نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1162

الفصل 1162: هذا الأب لديه حبوب ، هل معك؟

الفصل 1162: هذا الأب لديه حبوب ، هل معك؟

الفصل 1162: هذا الأب لديه حبوب ، هل معك؟
ترجمة : Sou
*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*
[هناك المزيد]

“أطلاق!” هدر الدب الكبير بضراوة كما طار خط من سيف الدم مع هذا الزئير!

لقد انفجرت أخيرًا مهارة سيف واحد يدمر السماء التي كانت تبني الطاقة لفترة طويلة!

انفجر عشرة ألاف سيف مثل الألعاب النارية في السماء !

كان مثل عشرة ألاف شعاع من قوس القزح امتدت عبر السماء ، وظهرت جميعًا في لحظة!

عشرة ألاف خط من ضوء السيف ، تركز جميعها على شخص واحد!

صرخ تشيانغشانغ نو جو ودور جسده بشكل أكثر إلحاحًا ، مستخدمًا كلا السيفين للدفاع باستمرار. في الوقت نفسه ، كان يدور مثل إعصار في الهواء ، على أمل تفادي الاصطدام الذي لا هوادة فيه للشفرات البالغ عددها عشرة ألاف!

في مواجهة السيف الذي لا يحصى وكل هجوم شامل ، صرخ تشيانغشانغ نو جو وزأر بطريقة بائسة دون توقف!

الذي كان يهاجم بطريقة مسعورة منذ لحظة كان يدافع الآن مثل وحش مجنون!

ندم! كان هذا هو الفكر الوحيد في ذهن تشيانغشانغ نو جو! لماذا اخترت محاربة هذا الدب في معركة أمامية؟ لماذا لم أستخدم القتل الخفي؟!

اكره هذا!

كان تعبير الدب الكبير باردًا وهادئًا ، لكن الدم كان لا يزال يتدفق من فمه باستمرار. كان قلبه ثابتًا مثل الصخرة ، واستمر في استخدام سيفه ، وأخرج أفضل ما لديه في تقنية سيف واحد يكسر السماء !

وفجأة ، رن صراخ بائس لا يبدو بشريًا ، صراخًا لا يستطيع أحد تحديد من جاء منه!

بعد ذلك ، تطايرت العشرات من سهام الدم في كل الاتجاهات ، ويمكن رؤية شكل يشبه كتلة الدم في السماء !

كل من شاهد هذه المعركة الشديدة في السماء لم يجرؤ حتى على التنفس بصوت عالٍ في هذه اللحظة.

سيتم الكشف عن المنتصر في هذه المعركة قريبًا!

أخيرًا ، رن الضحك المتغطرس لـ الدب الكبير ، وهو ينحدر بسرعة.

لا ، لم ينزل … بل كان يسقط من السماء !

من الواضح تمامًا ، أن قوة الدب الكبير قد استنفدت تمامًا!

“سأقتلك! سأقتلك ، أيها الدب اللعين! ” هذه المرة ، كان صوتان بائسان للغاية يتناغمان معًا. كان هذا الصوت الرجولي في الأصل متشابكًا مع صوت أنثوي هستيري.

تم تحويل جثة تشيانغشانغ نو جو بالفعل إلى جزأين!

في وقت غير معروف ، تم قطع هذا الجسد بالفعل إلى قسمين بواسطة الدب الكبير!

وقد فقد جسم الدب الكبير أيضًا قوته تمامًا بعد إطلاق تلك الضربة المدمرة!

كانت هذه الإصابة كافية لتكون قاتلة حتى بالنسبة للسماء الدائمة للسيادة! كان المكان الذي انفصل فيه جسد الاثنين ينضح الآن بكميات هائلة من الدم كما لو كان الدم خاليًا!

تم إسقاط شخصية الاثنين مثل زوج من نجوم الرماية باتجاه جسم الدب الكبير الذي يتساقط بشكل ضعيف ، بينما تتألقت أيديهم ببراعة وبلا رحمة!

حلق الملك النسر غضبًا وحلّق في السماء ، وتحول جسده إلى سلسلة من البرق. ومع ذلك ، من الواضح أن الأوان قد فات!

كان الدب الكبير و تشيانغشانغ نو جو ببساطة قريبين جدًا من بعضهما البعض!

جزء تشيانغشانغ نو جو من الذكري ابتسم بشكل شرير كما ضرب سيفه الطويل في الجزء الأيسر من صدر الدب الكبير، وقطع لأسفل بلا رحمة. في نفس الوقت تقريبًا ، طعن الجسد الأنثوي سيفها في صدر الدب الكبير في الجزء الأيمن وقطعت الى اسفل ، على طول بطنه!

تم الكشف على الفور عن أعضاء الملك الدب الخمسة خارج جسده!

كانت هذه الضربة الأخيرة لـ تشيانغشانغ نو جو!

في الحقيقة ، تم تحديد مصيره بالفعل في اللحظة التي عانى فيها من جرح قاتل في وقت سابق!

لذلك مباشرة بعد هذا الضربة الأخيرة ، سقط نصفا جسده أيضًا من السماء .

يمكن لأي شخص أن يرى أن تشيانغشانغ نو جو ، أشباح هيجان الأرض الدائمة هذا ، قد انتهى تمامًا.

ومع ذلك ، فإن خصمه ، الملك الدب تيان فا ، الدب الكبير ، لم يكن لديه أي أمل في البقاء!

كانت النتيجة هي التدمير المتبادل!

بعيدًا ، ارتجف جسد جليل القديس ، وشحب وجهه. فتح فمه ومد يديه وكأنه يمسك بشيء. ومع ذلك ، ما زالوا يسقطون بشكل ضعيف بجانبه …

ارتجفت شفة جليل القديس هوانغ أيضًا وهو يمتص نفساً عميقاً من الهواء.

“ملكي” ~~~ الثلاثة آلاف محارب من قبيلة الدب زأروا معًا بينما كانت وجوههم ملتوية بالغضب والحزن! ثلاثة آلاف زوج من العيون تحولت إلى الدم معا!

إذا مات الملك ستغسل الأجناس الغريبة بالدم للانتقام لموته!

علق سيف ببياض الثلج في خصر الدب الكبير ، وكان جسمه العضلي شبه منقسم إلى نصفين! ولكن عندما سقط من السماء ، استخدم آخر طاقته لتصحيح رجله ، وهبط بثبات على رجله.

الدم ينزلق بجنون من فمه ، لكنه لا يزال قادرًا على الوقوف منتصبًا!

كانت عيناه خاليتين من الحياة تقريبًا ، لكن هذا اللمعان المتغطرس ما زال يتلألأ في ملامحه!

مع السقوط الثابت للأثنين ، سقط نصفي تشيانغشانغ نو جو أيضًا أمام الدب الكبير ، وكان كل من أزواج العيون يحدقون بشدة في الدب الكبير.

“هههه …” بصق الدب الكبير من فمه من الدماء وضحك بصوت عال. ”النزوات! ألا تزال تموت أمام هذا اللورد الدب في النهاية ؟! مهما كنت وقحًا ، تقاتل اثنين ضد واحد ، ألم يقتل هذا الأب بعد ذلك !!الأم اللعينة ، هل وجود رأسين وجسدين مذهلين؟ بعد انفصالك بالسيف ، ألا تزال تموت؟ “

“عليك العنة! سنرى من سيموت أولا! ” تنفس تشيانغشانغ نو جو بصعوبة حيث كان النصفان المنفصلان يزحفان إلى بعضهما البعض تعانقا معًا في بركة الدم. يحدق بكراهية في الدب الكبير ، لهث. “تحمل الملك ، إذا كان هذا المقعد لا يشاهدك تموت أمام عيني ، فكيف سيكون هذا المقعد على استعداد للمغادرة قبلك!”

“هل تريد أن تشاهدني أموت؟” شخر الدب الكبير ، كما لو أنه سمع أطرف نكتة في العالم. رفع يده ، ومد يده إلى خصره بجهد كبير وصر على أسنانه ، وبدأ في سحب السيف الطويل الذي كان جزءًا من عضلاته. بصوت عالٍ ، ألقى بالسيف على الأرض وأخذ نفسًا عميقًا وهو يجمع أعضائه ويغلق جرحه بقوة. في لحظة قصيرة ، أصبح وجهه شاحبًا إلى لون قطعة من الورق. في الوقت نفسه ، ظهرت ابتسامة غريبة على وجهه. “يبدو أنك على وشك أن تصاب بخيبة أمل!”

كما قال ذلك ، استخدم ذراعه الأخرى وأخذ حبة ، فغرزها في فمه.

”تستهلك الحبوب؟ هههههه .. هل تعتقد أن حبة دواء من شأنها أن تساعد في جرح خطير؟ أم أنها ستشتري لك بضع ثوانٍ أخرى من الحياة؟ هذا مستحيل ما لم تكن المعجزات موجودة بالفعل في هذا العالم! ” ضحك تشيانغشانغ نو جو بسخرية على الدب الكبير.

لكن في اللحظة التالية وسع عينيه وكأنه رأى شبحًا!

كان المشهد الذي لا يمكن تصوره حقاً يحدث بالفعل!

في اللحظة التي استهلك فيها الدب الكبير هذا الدواء الغريب ، ظهر ضباب أرجواني فجأة من جسده! داخل الضباب الأرجواني ، كانت هناك آثار للألوان الخضراء اليشم الجميلة. كانت هذه في الواقع طاقة قوة الحياة ! لون الحياة! إشراق الحياة!

ارتفع الروح الروحي الغريب الأرجواني باستمرار من جسد الدب الكبير ، واكتشف تشيانغشانغ نو جو ليأسه أن الجرح الضخم الذي انفتح قد انسحب مرة أخرى بالفعل! توقف الدم أيضًا عن التدفق ، وكان جسده بالكامل يشفى. على الرغم من أن سرعة الشفاء لم تكن سريعة جدًا ، إلا أنها كانت لا تزال بسرعة مرئية للعين المجردة …

نما جرح السيف الضخم بالقرب من قلبه تدريجياً ، وفي غمضة عين ، سيختفي بالفعل …

طاف الدب الكبير ضاحكا ورفع رأسه. لقد شفي جسده تمامًا!

ماذا كان هذا إن لم يكن معجزة لا تصدق؟

قام الملك الدب بتمديد خصره مؤقتًا ، ثم بدأ في تحريك ذراعيه والركل عدة مرات ، قبل أن يستعيد حواسه في النهاية. عندما نظر إلى عيون تشيانغشانغ نو جو المصدومة والمذهلة التي كانت تحدق على نطاق واسع ، قام الدب الكبير بشم وربت على مؤخرته بسعادة. “شخص غريب المنظر! أردت أن تشاهد هذا الأب يموت؟ أعتذر ، سأخذلكم! تريد الدخول مع هذا الأب؟ هذا الأب لديه حبوب! هل هم معك؟ هل هو مزعج جدا؟ هل تشعر بخيبة أمل كبيرة؟ هل تموت من الغضب؟ هاها … أفهم ما تشعر به. أنا أفهم ذلك كثيرًا … “

كان تشيانغشانغ نو جو غاضبًا جدًا لدرجة أنه تمكن بالفعل من إدارة هدير غير متماسك. فجأة ، قفز نصفا جسده مثل زوج من الأسماك الميتة! أشارت كلتا يديه إلى الدب الكبير ، وقبل أن يتمكن من قول أي شيء ، سقط جسده من السماء .

توقفت أنفاسه! لكن العيون الأربع كانت لا تزال تتقدم بلا استسلام … لقد مات بالفعل وعيناه مفتوحتان على مصراعيها!

طاف الدب الكبير من الضحك واستدار ، لكن عينيه كانتا تتجهان نحو الشمال. في نفس الوقت كان يفكر سرا في قلبه. شكرا لك يا أخي! لقد أعطيت هذا الدب الكبير حياة ثانية!

بالمعنى الدقيق للكلمة ، يجب أن يكون تدريب تشيانغشانغ نو جو أعلى من الدب الكبير. بعد كل شيء ، كانت تدريبه نتيجة للتدريب التدريجي ، في حين أن الدب الكبير قد اكتسبها من خلال مساعدة الحبوب والكنوز . بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى تشيانغشانغ نو جو جثتان ، أحدهما ذكر وأنثى ، ولم يكن مزيج قوتهما بسيطًا مثل واحد زائد واحد فقط. حتى بدون أسلوب القتل الخفي ، سيظل الدب الكبير يخسر 10 مرات من أصل 10 مرات! إذا استخدم تقنية القتل الخفى ، فستظل فرص النصر ضئيلة حتى لو انضم الملك النسر مع الدب الكبير!

عُرف أشباح هيجان الأرض الدائمة الغامض للأجناس الغريبة بوحشيته. كيف يمكن الاستخفاف بهم؟

لكنه أخطأ في التقدير مرات عديدة في هذه المعركة! الخطأ الأول هو أنه لم يكن يتوقع أن يكون لدى الدب الكبير مثل هذا السلاح الإلهي القوي في يديه.

كان سيف الملك الدب المثير للإعجاب شيئًا صقله جون مو تشي شخصيًا باستخدام قوة الذهب!

كانت قوة الذهب الغامضة شيئًا تجاوز بالفعل معرفة هذا العالم. لقد كان فنًا إلهيًا مناسبًا لا ينبغي أن يوجد هنا. السلاح الذي صنعه جون مو تشي لزوج أخته لن يكون رثًا بطبيعة الحال!

سواء من حيث الحدة أو المتانة ، كان سيف الملك الدب متفوقًا كثيرًا على سيوف أشباح هيجان الأرض الدائمة التي كان يستخدمها تشيانغشانغ نو جو!

كان من الممكن تدمير أي سلاح آخر منذ فترة طويلة في ظل الهجمات المسعورة لـ تشيانغشانغ نو جو ، وتحويله إلى خردة معدنية! لكن بالنسبة إلى سيف الملك الدب ، كان هذا النوع من الهجوم قابلاً لصده تمامًا ، حتى لدرجة أنه من السهل جدًا التعامل معه!

وكان هذا حتى لأن تدريب الدب الكبير كانت في وضع غير مؤات. لو كانت قدراتهم متشابهة ، سواء كان هجومًا أو دفاعًا ، لكانت المعركة قد انتهت منذ فترة طويلة!

كان الخطأ الآخر في التقدير هو أنه خلال هذه العشرة آلاف عام ، كان هناك عدد كبير جدًا من الحروب للاستيلاء على السماء . لقد واجه خبراء الأجناس الغريبة بالفعل محاربي قبيلة الدببة عدة مرات. يمكن القول أن لديهم فهمًا جيدًا لمهارات قبيلة الدب وقدراتهم القتالية ، لدرجة أنهم على دراية بهم! خاصة المهارات القوية الممنوعة لقبيلة الدب – كانت الأجناس الغريبة أكثر حذراً!

كانت قوة معركة تيان فا شيئًا وجدت الأجناس الغريبة أنه من الصعب التعامل معها في كل حرب للاستيلاء على السماء . كان أيضًا الشيء الذي كانوا غير راغبين في التعامل معه! لأن كل وحوش تيان فا كان لها خاصية واحدة مشتركة ، وهي أن قوة حياتهم كانت قوية للغاية. ولم يخشوا الموت أيضًا! حتى لو علموا أنهم لا يستطيعون الفوز ، فسيظلون يبذلون قصارى جهدهم لجر أعدائهم إلى القبر معهم! يمكن القول إنها آلة طحن لحوم مرعبة كان الجميع يخافها!

الفصل 1162: هذا الأب لديه حبوب ، هل معك؟ ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “أطلاق!” هدر الدب الكبير بضراوة كما طار خط من سيف الدم مع هذا الزئير! لقد انفجرت أخيرًا مهارة سيف واحد يدمر السماء التي كانت تبني الطاقة لفترة طويلة! انفجر عشرة ألاف سيف مثل الألعاب النارية في السماء ! كان مثل عشرة ألاف شعاع من قوس القزح امتدت عبر السماء ، وظهرت جميعًا في لحظة! عشرة ألاف خط من ضوء السيف ، تركز جميعها على شخص واحد! صرخ تشيانغشانغ نو جو ودور جسده بشكل أكثر إلحاحًا ، مستخدمًا كلا السيفين للدفاع باستمرار. في الوقت نفسه ، كان يدور مثل إعصار في الهواء ، على أمل تفادي الاصطدام الذي لا هوادة فيه للشفرات البالغ عددها عشرة ألاف! في مواجهة السيف الذي لا يحصى وكل هجوم شامل ، صرخ تشيانغشانغ نو جو وزأر بطريقة بائسة دون توقف! الذي كان يهاجم بطريقة مسعورة منذ لحظة كان يدافع الآن مثل وحش مجنون! ندم! كان هذا هو الفكر الوحيد في ذهن تشيانغشانغ نو جو! لماذا اخترت محاربة هذا الدب في معركة أمامية؟ لماذا لم أستخدم القتل الخفي؟! اكره هذا! كان تعبير الدب الكبير باردًا وهادئًا ، لكن الدم كان لا يزال يتدفق من فمه باستمرار. كان قلبه ثابتًا مثل الصخرة ، واستمر في استخدام سيفه ، وأخرج أفضل ما لديه في تقنية سيف واحد يكسر السماء ! وفجأة ، رن صراخ بائس لا يبدو بشريًا ، صراخًا لا يستطيع أحد تحديد من جاء منه! بعد ذلك ، تطايرت العشرات من سهام الدم في كل الاتجاهات ، ويمكن رؤية شكل يشبه كتلة الدم في السماء ! كل من شاهد هذه المعركة الشديدة في السماء لم يجرؤ حتى على التنفس بصوت عالٍ في هذه اللحظة. سيتم الكشف عن المنتصر في هذه المعركة قريبًا! أخيرًا ، رن الضحك المتغطرس لـ الدب الكبير ، وهو ينحدر بسرعة. لا ، لم ينزل … بل كان يسقط من السماء ! من الواضح تمامًا ، أن قوة الدب الكبير قد استنفدت تمامًا! “سأقتلك! سأقتلك ، أيها الدب اللعين! ” هذه المرة ، كان صوتان بائسان للغاية يتناغمان معًا. كان هذا الصوت الرجولي في الأصل متشابكًا مع صوت أنثوي هستيري. تم تحويل جثة تشيانغشانغ نو جو بالفعل إلى جزأين! في وقت غير معروف ، تم قطع هذا الجسد بالفعل إلى قسمين بواسطة الدب الكبير! وقد فقد جسم الدب الكبير أيضًا قوته تمامًا بعد إطلاق تلك الضربة المدمرة! كانت هذه الإصابة كافية لتكون قاتلة حتى بالنسبة للسماء الدائمة للسيادة! كان المكان الذي انفصل فيه جسد الاثنين ينضح الآن بكميات هائلة من الدم كما لو كان الدم خاليًا! تم إسقاط شخصية الاثنين مثل زوج من نجوم الرماية باتجاه جسم الدب الكبير الذي يتساقط بشكل ضعيف ، بينما تتألقت أيديهم ببراعة وبلا رحمة! حلق الملك النسر غضبًا وحلّق في السماء ، وتحول جسده إلى سلسلة من البرق. ومع ذلك ، من الواضح أن الأوان قد فات! كان الدب الكبير و تشيانغشانغ نو جو ببساطة قريبين جدًا من بعضهما البعض! جزء تشيانغشانغ نو جو من الذكري ابتسم بشكل شرير كما ضرب سيفه الطويل في الجزء الأيسر من صدر الدب الكبير، وقطع لأسفل بلا رحمة. في نفس الوقت تقريبًا ، طعن الجسد الأنثوي سيفها في صدر الدب الكبير في الجزء الأيمن وقطعت الى اسفل ، على طول بطنه! تم الكشف على الفور عن أعضاء الملك الدب الخمسة خارج جسده! كانت هذه الضربة الأخيرة لـ تشيانغشانغ نو جو! في الحقيقة ، تم تحديد مصيره بالفعل في اللحظة التي عانى فيها من جرح قاتل في وقت سابق! لذلك مباشرة بعد هذا الضربة الأخيرة ، سقط نصفا جسده أيضًا من السماء . يمكن لأي شخص أن يرى أن تشيانغشانغ نو جو ، أشباح هيجان الأرض الدائمة هذا ، قد انتهى تمامًا. ومع ذلك ، فإن خصمه ، الملك الدب تيان فا ، الدب الكبير ، لم يكن لديه أي أمل في البقاء! كانت النتيجة هي التدمير المتبادل! بعيدًا ، ارتجف جسد جليل القديس ، وشحب وجهه. فتح فمه ومد يديه وكأنه يمسك بشيء. ومع ذلك ، ما زالوا يسقطون بشكل ضعيف بجانبه … ارتجفت شفة جليل القديس هوانغ أيضًا وهو يمتص نفساً عميقاً من الهواء. “ملكي” ~~~ الثلاثة آلاف محارب من قبيلة الدب زأروا معًا بينما كانت وجوههم ملتوية بالغضب والحزن! ثلاثة آلاف زوج من العيون تحولت إلى الدم معا! إذا مات الملك ستغسل الأجناس الغريبة بالدم للانتقام لموته! علق سيف ببياض الثلج في خصر الدب الكبير ، وكان جسمه العضلي شبه منقسم إلى نصفين! ولكن عندما سقط من السماء ، استخدم آخر طاقته لتصحيح رجله ، وهبط بثبات على رجله. الدم ينزلق بجنون من فمه ، لكنه لا يزال قادرًا على الوقوف منتصبًا! كانت عيناه خاليتين من الحياة تقريبًا ، لكن هذا اللمعان المتغطرس ما زال يتلألأ في ملامحه! مع السقوط الثابت للأثنين ، سقط نصفي تشيانغشانغ نو جو أيضًا أمام الدب الكبير ، وكان كل من أزواج العيون يحدقون بشدة في الدب الكبير. “هههه …” بصق الدب الكبير من فمه من الدماء وضحك بصوت عال. ”النزوات! ألا تزال تموت أمام هذا اللورد الدب في النهاية ؟! مهما كنت وقحًا ، تقاتل اثنين ضد واحد ، ألم يقتل هذا الأب بعد ذلك !!الأم اللعينة ، هل وجود رأسين وجسدين مذهلين؟ بعد انفصالك بالسيف ، ألا تزال تموت؟ “ “عليك العنة! سنرى من سيموت أولا! ” تنفس تشيانغشانغ نو جو بصعوبة حيث كان النصفان المنفصلان يزحفان إلى بعضهما البعض تعانقا معًا في بركة الدم. يحدق بكراهية في الدب الكبير ، لهث. “تحمل الملك ، إذا كان هذا المقعد لا يشاهدك تموت أمام عيني ، فكيف سيكون هذا المقعد على استعداد للمغادرة قبلك!” “هل تريد أن تشاهدني أموت؟” شخر الدب الكبير ، كما لو أنه سمع أطرف نكتة في العالم. رفع يده ، ومد يده إلى خصره بجهد كبير وصر على أسنانه ، وبدأ في سحب السيف الطويل الذي كان جزءًا من عضلاته. بصوت عالٍ ، ألقى بالسيف على الأرض وأخذ نفسًا عميقًا وهو يجمع أعضائه ويغلق جرحه بقوة. في لحظة قصيرة ، أصبح وجهه شاحبًا إلى لون قطعة من الورق. في الوقت نفسه ، ظهرت ابتسامة غريبة على وجهه. “يبدو أنك على وشك أن تصاب بخيبة أمل!” كما قال ذلك ، استخدم ذراعه الأخرى وأخذ حبة ، فغرزها في فمه. ”تستهلك الحبوب؟ هههههه .. هل تعتقد أن حبة دواء من شأنها أن تساعد في جرح خطير؟ أم أنها ستشتري لك بضع ثوانٍ أخرى من الحياة؟ هذا مستحيل ما لم تكن المعجزات موجودة بالفعل في هذا العالم! ” ضحك تشيانغشانغ نو جو بسخرية على الدب الكبير. لكن في اللحظة التالية وسع عينيه وكأنه رأى شبحًا! كان المشهد الذي لا يمكن تصوره حقاً يحدث بالفعل! في اللحظة التي استهلك فيها الدب الكبير هذا الدواء الغريب ، ظهر ضباب أرجواني فجأة من جسده! داخل الضباب الأرجواني ، كانت هناك آثار للألوان الخضراء اليشم الجميلة. كانت هذه في الواقع طاقة قوة الحياة ! لون الحياة! إشراق الحياة! ارتفع الروح الروحي الغريب الأرجواني باستمرار من جسد الدب الكبير ، واكتشف تشيانغشانغ نو جو ليأسه أن الجرح الضخم الذي انفتح قد انسحب مرة أخرى بالفعل! توقف الدم أيضًا عن التدفق ، وكان جسده بالكامل يشفى. على الرغم من أن سرعة الشفاء لم تكن سريعة جدًا ، إلا أنها كانت لا تزال بسرعة مرئية للعين المجردة … نما جرح السيف الضخم بالقرب من قلبه تدريجياً ، وفي غمضة عين ، سيختفي بالفعل … طاف الدب الكبير ضاحكا ورفع رأسه. لقد شفي جسده تمامًا! ماذا كان هذا إن لم يكن معجزة لا تصدق؟ قام الملك الدب بتمديد خصره مؤقتًا ، ثم بدأ في تحريك ذراعيه والركل عدة مرات ، قبل أن يستعيد حواسه في النهاية. عندما نظر إلى عيون تشيانغشانغ نو جو المصدومة والمذهلة التي كانت تحدق على نطاق واسع ، قام الدب الكبير بشم وربت على مؤخرته بسعادة. “شخص غريب المنظر! أردت أن تشاهد هذا الأب يموت؟ أعتذر ، سأخذلكم! تريد الدخول مع هذا الأب؟ هذا الأب لديه حبوب! هل هم معك؟ هل هو مزعج جدا؟ هل تشعر بخيبة أمل كبيرة؟ هل تموت من الغضب؟ هاها … أفهم ما تشعر به. أنا أفهم ذلك كثيرًا … “ كان تشيانغشانغ نو جو غاضبًا جدًا لدرجة أنه تمكن بالفعل من إدارة هدير غير متماسك. فجأة ، قفز نصفا جسده مثل زوج من الأسماك الميتة! أشارت كلتا يديه إلى الدب الكبير ، وقبل أن يتمكن من قول أي شيء ، سقط جسده من السماء . توقفت أنفاسه! لكن العيون الأربع كانت لا تزال تتقدم بلا استسلام … لقد مات بالفعل وعيناه مفتوحتان على مصراعيها! طاف الدب الكبير من الضحك واستدار ، لكن عينيه كانتا تتجهان نحو الشمال. في نفس الوقت كان يفكر سرا في قلبه. شكرا لك يا أخي! لقد أعطيت هذا الدب الكبير حياة ثانية! بالمعنى الدقيق للكلمة ، يجب أن يكون تدريب تشيانغشانغ نو جو أعلى من الدب الكبير. بعد كل شيء ، كانت تدريبه نتيجة للتدريب التدريجي ، في حين أن الدب الكبير قد اكتسبها من خلال مساعدة الحبوب والكنوز . بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى تشيانغشانغ نو جو جثتان ، أحدهما ذكر وأنثى ، ولم يكن مزيج قوتهما بسيطًا مثل واحد زائد واحد فقط. حتى بدون أسلوب القتل الخفي ، سيظل الدب الكبير يخسر 10 مرات من أصل 10 مرات! إذا استخدم تقنية القتل الخفى ، فستظل فرص النصر ضئيلة حتى لو انضم الملك النسر مع الدب الكبير! عُرف أشباح هيجان الأرض الدائمة الغامض للأجناس الغريبة بوحشيته. كيف يمكن الاستخفاف بهم؟ لكنه أخطأ في التقدير مرات عديدة في هذه المعركة! الخطأ الأول هو أنه لم يكن يتوقع أن يكون لدى الدب الكبير مثل هذا السلاح الإلهي القوي في يديه. كان سيف الملك الدب المثير للإعجاب شيئًا صقله جون مو تشي شخصيًا باستخدام قوة الذهب! كانت قوة الذهب الغامضة شيئًا تجاوز بالفعل معرفة هذا العالم. لقد كان فنًا إلهيًا مناسبًا لا ينبغي أن يوجد هنا. السلاح الذي صنعه جون مو تشي لزوج أخته لن يكون رثًا بطبيعة الحال! سواء من حيث الحدة أو المتانة ، كان سيف الملك الدب متفوقًا كثيرًا على سيوف أشباح هيجان الأرض الدائمة التي كان يستخدمها تشيانغشانغ نو جو! كان من الممكن تدمير أي سلاح آخر منذ فترة طويلة في ظل الهجمات المسعورة لـ تشيانغشانغ نو جو ، وتحويله إلى خردة معدنية! لكن بالنسبة إلى سيف الملك الدب ، كان هذا النوع من الهجوم قابلاً لصده تمامًا ، حتى لدرجة أنه من السهل جدًا التعامل معه! وكان هذا حتى لأن تدريب الدب الكبير كانت في وضع غير مؤات. لو كانت قدراتهم متشابهة ، سواء كان هجومًا أو دفاعًا ، لكانت المعركة قد انتهت منذ فترة طويلة! كان الخطأ الآخر في التقدير هو أنه خلال هذه العشرة آلاف عام ، كان هناك عدد كبير جدًا من الحروب للاستيلاء على السماء . لقد واجه خبراء الأجناس الغريبة بالفعل محاربي قبيلة الدببة عدة مرات. يمكن القول أن لديهم فهمًا جيدًا لمهارات قبيلة الدب وقدراتهم القتالية ، لدرجة أنهم على دراية بهم! خاصة المهارات القوية الممنوعة لقبيلة الدب – كانت الأجناس الغريبة أكثر حذراً! كانت قوة معركة تيان فا شيئًا وجدت الأجناس الغريبة أنه من الصعب التعامل معها في كل حرب للاستيلاء على السماء . كان أيضًا الشيء الذي كانوا غير راغبين في التعامل معه! لأن كل وحوش تيان فا كان لها خاصية واحدة مشتركة ، وهي أن قوة حياتهم كانت قوية للغاية. ولم يخشوا الموت أيضًا! حتى لو علموا أنهم لا يستطيعون الفوز ، فسيظلون يبذلون قصارى جهدهم لجر أعدائهم إلى القبر معهم! يمكن القول إنها آلة طحن لحوم مرعبة كان الجميع يخافها!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط