نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1163

الفصل 1163: أنت ، اخرج ، دع هذا الأب يقتلك لإرضاء نفسي!

الفصل 1163: أنت ، اخرج ، دع هذا الأب يقتلك لإرضاء نفسي!

الفصل 1163: أنت ، اخرج ، دع هذا الأب يقتلك لإرضاء نفسي!
ترجمة : Sou
*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*
[هناك المزيد]

وبسبب ذلك ، سيدرس كل جيل من خبراء الأجناس الغريبة قوات تيان فا بالتفصيل ، ويحللون قوتهم ، ويبحثون عن نقاط ضعفهم من زوايا مختلفة لإعداد أنفسهم للمعركة.

كانت هذه بلا شك خطوة حكيمة ، حيث كان من الجيد دائمًا القيام باستعدادات كافية! لكن لم يظن أحد أن الخطة التي فكروا بها بعد بذل الكثير من الجهد سينتهي بها الأمر إلى فخ!

فخ مميت للغاية!

الشيء الوحيد هو أن وحوش الشوان أنفسهم كانوا لا يزالون في حالة من الارتباك ، ولم يفهموا فقط متى وضعوا هذا الفخ المميت للأجناس الغريبة!

كانت الإجابة في الواقع بسيطة للغاية. منذ اليوم الذي دخل فيه جون مو تشي إلى تيان فا وتعرف على ملوك الوحوش المختلفين ، كان فكره الأولي هو أن أسلوبهم القتالي كان شديد التبسيط! لقد اعتمدت كليًا على قوة وهبات أجسادهم الفردية ، ولم تقاتل إلا على غرائزهم كوحوش شوان! كيف يمكن أن يكون ذلك جيدًا؟

كانت النمور الشرسة تنقض أولاً ، وتضرب مخالبها لأسفل ، يليها سوط بأذيالها. كان هذا بلا شك هجوماً فعالاً للغاية. ولكن بغض النظر عن مدى فاعلية الهجوم ، إذا تم تكراره عدة مرات ، أو إذا استمر لفترة طويلة ، فسيتم تقليل التهديد الذي يمثله الهجوم بشكل كبير ، وسيكون من السهل على العدو اكتشاف الثغرات. بعد ذلك ، إذا تم التفكير في إجراء مضاد مناسب ، فلن تخوض وحوش شوان تيان فا معركة ، ولكنها ستنتحر !

بطبيعة الحال ، لن يكون السيد الشاب جون على استعداد لرؤية أشقاء زوجته يهاجمون بهذه الطريقة الخرقاء. في السابق ، لم يكونوا يعرفون أفضل من ذلك ، وكان من الجيد فعل الأشياء ببساطة. ولكن الآن … كان السيد الشاب جون شخصًا عاش حياتين. لقد حفظ عددًا كبيرًا من تكتيكات الحرب القديمة الشهيرة في حياته السابقة ، وكان باغودا هونغ جون يحتوي أيضًا على ثروة من المعرفة مخزنة فيه!

وهكذا ، بفضل الجهود العظيمة التي بذلها جون مو تشي ، تم تجديد تكتيكات المعركة لأرض تيان فا بأكملها ! بالمقارنة مع الأساليب التقليدية البسيطة في الماضي ، كان هذا مظهرًا جديدًا تمامًا!

وهذه ” النظرة الجديدة ” ، بالنسبة للأجناس الغريبة الذين كانوا على دراية بتكتيكات القتال القديمة لتيان فا ، أصبحت الآن فخًا مميتًا للغاية!

خذ على سبيل المثال تكتيكًا قويًا مثل نمر شرس ينقض على حمل. من الطبيعي أن يأتي الخصم بإجراءات مضادة للتعامل مع هذا النوع من التكتيك.

لكن فقط عندما اعتقدوا أنهم وجدوا طريقة لكسر الأسلوب القوي ، كشفوا أن هذا كان في الواقع فخًا … ثعبان ماكر متخفيًا في جلد النمر الشرس. وكان تكتيك القتل الفعلي في الواقع تطورًا مستحيلًا مثل “القرد يسرق الخوخ” …

ما نوع هذا الشعور؟

بصدق ، لم يفكر جون مو تشي أبدًا في هذا الحد عندما علمهم تكتيكات المعركة هذه. لقد كانت صدفة ومصيبة أن الوقوع في أيدي الأجناس الغريبة!

السيد الشاب جون لم يفعل ذلك عن قصد!

لأن التكتيكات المتسترة قد صُممت بالفعل للتعامل مع خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة.

لكن في النهاية ، تحول الأشخاص غير المحظوظين هم الأجناس الغريبة …

السماء تسخر من الناس ، آه!

أسس هذا الاختيار “سيف واحد يكسر السماء ” الذي استخدمه الدب الكبير كان في الواقع أسلوب سيف قبيلة الدب ” السماوات التسعة لسيف الملك “. ولكن بعد تعديل جون مو تشي ، فقد تغير تمامًا.

عندما رأى تشيانغشانغ نو جو أن الدب الكبير يقفز لمقابلته ، فكر على الفور في أسلوب القتل الشهير لقبيلة الدب ، وهو السماوات التسعة لسيف الملك! كانت هذه هي أقوى تقنيات القتل وأكثرها تميزًا في قبيلة الدب. ولكن بعد سنوات عديدة ، كانت الأجناس الغريبة قد بحثت بالفعل عن طريقة لاختراق تقنية السيف هذه .

وهكذا ، كان تشيانغشانغ نو جو مستعدًا تمامًا وواثقًا ، فقط ينتظر الدب الكبير لإلقاء نفسه في فخ الموت ، قبل إنهاء كل شيء بضربة واحدة مجيدة!

لكن تشيانغشانغ نو جو لم يكن يتوقع أبدًا أن تتحول السماوات التسعة لسيف الملك المألوفة للغاية هذه فجأة إلى سيف واحد يكسر السماء لم يسبق له مثيل من قبل! فجأة ، تم إلقاء النص الذي حفظه في النار!

لم يكن بإمكان أي شخص تخيل المشاعر المضاعفة في قلب تشيانغشانغ نو جو في تلك اللحظة.

كان هناك شيء واحد فقط مؤكد.

بفضل قوة تشيانغشانغ نو جو ، إذا اكتشف أن هذه التقنية لم تكن س السماوات التسعة لسيف الملك كما كان يعتقد ، فعندئذ حتى لو كان اختيار سيف واحد يكسر السماء أقوى ، فلن يكون قادرًا على قتله. على الأكثر ، لن يؤدي إلا إلى إصابة خطيرة.

لكن سيوف كلا الجانبين كانت بالفعل مؤثرة تقريبًا عندما أدرك تشيانغشانغ نو جو استياءه أن هذه لم تكن السماوات التسعة لسيف الملك ! لقد تم خداعه!

وهكذا ، أصيب تشيانغشانغ نو جو بالذعر على الفور.

مع حياته مهددة ، من منا لن يفزع؟

مع قوة تشيانغشانغ نو جو ، إذا لم يصاب بالذعر ، فربما لم يفقد حياته حتى لو وقع في وضع غير مؤات. حتى لو تعرض لإصابة شديدة ، فسيظل يدفع الملك الدب مع حياته!

مع عقله في حالة من الفوضى وتذبذب موقفه ، فقد فات الأوان بالفعل لمحاولة المراوغة. قوة “سيف واحد يكسر السماء” كانت قد أحاطته بالفعل. في ذلك الوقت ، إذا كان لا يزال يحاول استخدام أسلوب القتل الخفي بقوة ، فهذا يعني أنه سيتخلى عن دفاعه ، وسيموت بدلاً من ذلك بشكل أسرع!

أصبح تشيانغشانغ نو جو بلا خيار ، وبدأ في الهجوم المضاد بجنون!

لسوء الحظ ، كان لا يزال متأخرًا جدًا بلحظة!

في معركة بين الخبراء ، حتى أصغر ملليمتر من المسافة يعني فرقًا قدره ألف لي ، والتردد حتى نصف نفس سيحدد الحياة والموت!

لم تكن مهارة “سيف واحد يكسر السماء” أسلوب عادي. لقد كان شيئًا خصصه السيد الشاب جون لـ الدب الكبير. في اللحظة التي تم فيها إطلاق هذا الهجوم ، سيكون قادرًا على زيادة قوة هجوم الدب الكبير بأكثر من الضعف!

حدة سيف الملك الدب ، تتضافر مع القوة التفجيرية لمهارة سيف واحد يدمر السماء ، بالإضافة إلى مستوى الدب الكبير كـ امبراطور قديس وجسده الفطري القوي كان قادرًا على شق جسم تشيانغشانغ نو جو إلى النصف بضربة واحدة !

ولكن ما غير نهاية القصة في النهاية هو سوء التقدير الثالث – كان الملك الدب في الواقع يحمل حبة تتحدى السماء والتي يمكن أن تعيد المرء إلى حافة الموت إلى قوته الكاملة! كان هذا هو الجزء الذي جعل تشيانغشانغ نو جو حزينًا جدًا لدرجة أنه مات!

زدادة قوة كانت بوضوح أعلى بكثير من منافسه، وعمليا أكثر من مرتين في القوة. لكن في النهاية ، انتهى الأمر بالمبارزة إلى إصابة كلاهما بجروح مميتة. كان تشيانغشانغ نو جو مكتئبًا للغاية لدرجة أنه أراد أن يموت مرة أخرى ، ولكن بعد أن شاهد الدب الكبير يبتلع حبة دواء ويعود إلى الحيوية الكاملة دون أي مشاكل …

يمكن للمرء أن يقول أن تشيانغشانغ نو جو قد غضب حتى الموت!

مع تدريبه العميق، كان لا يزال بإمكانه تحمل حوالي نصف يوم. لكن هذا الغضب المفاجئ وعدم الاستسلام تسببت في موته وعيناه مفتوحتان …

بالنسبة لخبير في مستوى الذروة ، كان مثل هذا الموت حزينًا للغاية!

وقف الدب الكبير الذي تعافى تمامًا هناك بهدوء وصرخ ضاحكًا وهو يشير بأصابعه ، إلى جانب الأجناس الغريبة. “أنت ، أنت ، أنت ، وأنت ، تعال إلى هنا! دع هذا الأب يقتلكم لإرضاء نفسي! “

أنت ، تعال ، دع هذا الأب يقتلك لإرضاء نفسي!

أي نوع من الكلمات الحقيرة كانت تلك ؟! هل جئنا كل هذا الطريق لمجرد إرضاء نفسك؟

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فإن هذه الجملة من قبل الملك الدب كانت ستسبب بالتأكيد الشتائم من الجميع. لكن في هذه اللحظة لم يجرؤ أحد على الكلام! حتى أن جيش الأجناس الغريبة بدا خائفًا بعض الشيء ، كلهم أخذو خطوة أخرى إلى الوراء. امتلأت عيونهم بالخوف الذي كان من الصعب إخفاءه!

كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لـ شياتشوان بو كو الذي تبادل الضربات مع الدب الكبير. كان خائفا لدرجة أنه كاد أن يغمى عليه.

اللعنة آه … هذا الدب هو في الواقع مثير للغاية ! لحسن الحظ ، لم أجبره كثيرًا الآن ، وتراجعت في اللحظة التي أدركت فيها أن الوضع لم يكن جيدًا. غير ذلك…

بالنظر إلى جسد تشيانغشانغ نو جو المقطوع بشكل نظيف ، لم يستطع شياتشوان بو كو إلا الشعور بالبرد في ظهورهم. كانت كل شعرات أجسادهم منتصبة على نهاياتهم ، وكلا وجهيهما شاحب إلى أبيض ناصع. النصفان اللذان يرقدان على الأرض ، يمكن أن يكونا أنا آه …

صحيح أنه كانت هناك بالفعل بعض الحوادث في المعركة الأخيرة ، ولم يكن الأمر كما لو أنه لم تكن هناك أبدًا أي حالات لشخص أضعف ينتصر على خصم قوي. لكن … الجزء المجنون حقًا هو أن الدب قد أصيب بجروح قاتلة منذ لحظة. كان قلبه ممزق ، وحتى جسده كان ممزقًا تقريبًا. ولكن هل تعتقد أنه يمكن أن يتعافى بالفعل ؟! ولكي يكون في الواقع لا يزال حي! كان هذا أمرًا مثيرًا للشك! هذا الدب كان يحتوي في الواقع على حبوب يمكن أن تحافظ على حياته! في هذه الحالة ، ما الفائدة من قتاله؟ ألن يكون هذا طلبًا للموت؟

“ملكنا رائع! ملكنا لا يقهر! ” زأر ثلاثة ألاف محارب من قبيلة الدب ، وأصواتهم عالية مثل الرعد.

بينما كان أحد الجانبين يحتفل والجانب الآخر كان مذعورًا ، كان الملك النسر ينظر إلى السماء بحواجب مجعدة.

كان الوضع لا يزال مستقرًا ، ولكن منذ أن هبطوا هنا ، لم يمر سوى أقل من ساعتين! كان لا يزال هناك ما لا يقل عن ست ساعات أخرى قبل وصول الدفعة التالية من التعزيزات!

ولكن في غضون أقل من ساعة فقط ، أظهر الجانب الآخر بالفعل ما يقرب من مئتين من أشباح الجحيم الدائمة، وخبير مستوى ذروة أشباح هيجان الأرض الدائمة. لحسن الحظ ، تمكن الأخ الرابع من قتل أقوى خبير من جانبهم ، واستقر الوضع مؤقتًا.

لكن … من يدري كم عدد الوجود المخيف الآخر الذي ما زالت لم تخرج من هذا الجانب خلال الساعات الست القادمة؟ كان الجانبان يحدقان في الوقت الحالي على طريق واسع. ولكن إذا استمر خبراء الجانب الآخر في التدفق ، وقرروا توجيه ضربة أمامية دون مراعاة العواقب ، فقد لا يتمكن هو والدب الكبير من صدهم!

امتص الملك النسر نفسا عميقا واستدار لينظر إلى الشخصيات الثمانية التي تقف خلفه ، وشعر بقليل من الهدوء يتدفق في قلبه. ربما ، مع وجود ثمانية من كبار السن من جليل القديس هنا ، ربما يكون من الممكن حجب هذا المكان لست ساعات أخرى …

ولكن في هذا الوقت بالذات ، سمع صوت هدير فجأة من بعيد. كان هذا النوع من الصوت الهادر عالي بشكل غير عادي ، وفي وقت قصير فقط ، تجاوز بالفعل الضوضاء الصادرة عن البراكين.

في الوقت نفسه ، ترنحت سلسلة من الأصوات الغريبة الطويلة والقصيرة التي كان من الصعب وصفها من كل اتجاه ، بدت وكأنها نحيب الأشباح. في لحظة ، بدت المنطقة بأكملها مليئة بأجواء شبحية مخيفة.

كان هذا الهواء الشبحي المخيف مشابهًا إلى حد ما لـ تشي السيد الشاب الرابع عشر. كانت هالة السيد الشاب الرابع عشر أكثر ثقلاً من ناحية “الصقيع” ، بينما كانت هالة تشي اليين مليئة بالطاقة من يين الملاذ التاسع…

الفصل 1163: أنت ، اخرج ، دع هذا الأب يقتلك لإرضاء نفسي! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] وبسبب ذلك ، سيدرس كل جيل من خبراء الأجناس الغريبة قوات تيان فا بالتفصيل ، ويحللون قوتهم ، ويبحثون عن نقاط ضعفهم من زوايا مختلفة لإعداد أنفسهم للمعركة. كانت هذه بلا شك خطوة حكيمة ، حيث كان من الجيد دائمًا القيام باستعدادات كافية! لكن لم يظن أحد أن الخطة التي فكروا بها بعد بذل الكثير من الجهد سينتهي بها الأمر إلى فخ! فخ مميت للغاية! الشيء الوحيد هو أن وحوش الشوان أنفسهم كانوا لا يزالون في حالة من الارتباك ، ولم يفهموا فقط متى وضعوا هذا الفخ المميت للأجناس الغريبة! كانت الإجابة في الواقع بسيطة للغاية. منذ اليوم الذي دخل فيه جون مو تشي إلى تيان فا وتعرف على ملوك الوحوش المختلفين ، كان فكره الأولي هو أن أسلوبهم القتالي كان شديد التبسيط! لقد اعتمدت كليًا على قوة وهبات أجسادهم الفردية ، ولم تقاتل إلا على غرائزهم كوحوش شوان! كيف يمكن أن يكون ذلك جيدًا؟ كانت النمور الشرسة تنقض أولاً ، وتضرب مخالبها لأسفل ، يليها سوط بأذيالها. كان هذا بلا شك هجوماً فعالاً للغاية. ولكن بغض النظر عن مدى فاعلية الهجوم ، إذا تم تكراره عدة مرات ، أو إذا استمر لفترة طويلة ، فسيتم تقليل التهديد الذي يمثله الهجوم بشكل كبير ، وسيكون من السهل على العدو اكتشاف الثغرات. بعد ذلك ، إذا تم التفكير في إجراء مضاد مناسب ، فلن تخوض وحوش شوان تيان فا معركة ، ولكنها ستنتحر ! بطبيعة الحال ، لن يكون السيد الشاب جون على استعداد لرؤية أشقاء زوجته يهاجمون بهذه الطريقة الخرقاء. في السابق ، لم يكونوا يعرفون أفضل من ذلك ، وكان من الجيد فعل الأشياء ببساطة. ولكن الآن … كان السيد الشاب جون شخصًا عاش حياتين. لقد حفظ عددًا كبيرًا من تكتيكات الحرب القديمة الشهيرة في حياته السابقة ، وكان باغودا هونغ جون يحتوي أيضًا على ثروة من المعرفة مخزنة فيه! وهكذا ، بفضل الجهود العظيمة التي بذلها جون مو تشي ، تم تجديد تكتيكات المعركة لأرض تيان فا بأكملها ! بالمقارنة مع الأساليب التقليدية البسيطة في الماضي ، كان هذا مظهرًا جديدًا تمامًا! وهذه ” النظرة الجديدة ” ، بالنسبة للأجناس الغريبة الذين كانوا على دراية بتكتيكات القتال القديمة لتيان فا ، أصبحت الآن فخًا مميتًا للغاية! خذ على سبيل المثال تكتيكًا قويًا مثل نمر شرس ينقض على حمل. من الطبيعي أن يأتي الخصم بإجراءات مضادة للتعامل مع هذا النوع من التكتيك. لكن فقط عندما اعتقدوا أنهم وجدوا طريقة لكسر الأسلوب القوي ، كشفوا أن هذا كان في الواقع فخًا … ثعبان ماكر متخفيًا في جلد النمر الشرس. وكان تكتيك القتل الفعلي في الواقع تطورًا مستحيلًا مثل “القرد يسرق الخوخ” … ما نوع هذا الشعور؟ بصدق ، لم يفكر جون مو تشي أبدًا في هذا الحد عندما علمهم تكتيكات المعركة هذه. لقد كانت صدفة ومصيبة أن الوقوع في أيدي الأجناس الغريبة! السيد الشاب جون لم يفعل ذلك عن قصد! لأن التكتيكات المتسترة قد صُممت بالفعل للتعامل مع خبراء الأراضي المقدسة الثلاثة. لكن في النهاية ، تحول الأشخاص غير المحظوظين هم الأجناس الغريبة … السماء تسخر من الناس ، آه! أسس هذا الاختيار “سيف واحد يكسر السماء ” الذي استخدمه الدب الكبير كان في الواقع أسلوب سيف قبيلة الدب ” السماوات التسعة لسيف الملك “. ولكن بعد تعديل جون مو تشي ، فقد تغير تمامًا. عندما رأى تشيانغشانغ نو جو أن الدب الكبير يقفز لمقابلته ، فكر على الفور في أسلوب القتل الشهير لقبيلة الدب ، وهو السماوات التسعة لسيف الملك! كانت هذه هي أقوى تقنيات القتل وأكثرها تميزًا في قبيلة الدب. ولكن بعد سنوات عديدة ، كانت الأجناس الغريبة قد بحثت بالفعل عن طريقة لاختراق تقنية السيف هذه . وهكذا ، كان تشيانغشانغ نو جو مستعدًا تمامًا وواثقًا ، فقط ينتظر الدب الكبير لإلقاء نفسه في فخ الموت ، قبل إنهاء كل شيء بضربة واحدة مجيدة! لكن تشيانغشانغ نو جو لم يكن يتوقع أبدًا أن تتحول السماوات التسعة لسيف الملك المألوفة للغاية هذه فجأة إلى سيف واحد يكسر السماء لم يسبق له مثيل من قبل! فجأة ، تم إلقاء النص الذي حفظه في النار! لم يكن بإمكان أي شخص تخيل المشاعر المضاعفة في قلب تشيانغشانغ نو جو في تلك اللحظة. كان هناك شيء واحد فقط مؤكد. بفضل قوة تشيانغشانغ نو جو ، إذا اكتشف أن هذه التقنية لم تكن س السماوات التسعة لسيف الملك كما كان يعتقد ، فعندئذ حتى لو كان اختيار سيف واحد يكسر السماء أقوى ، فلن يكون قادرًا على قتله. على الأكثر ، لن يؤدي إلا إلى إصابة خطيرة. لكن سيوف كلا الجانبين كانت بالفعل مؤثرة تقريبًا عندما أدرك تشيانغشانغ نو جو استياءه أن هذه لم تكن السماوات التسعة لسيف الملك ! لقد تم خداعه! وهكذا ، أصيب تشيانغشانغ نو جو بالذعر على الفور. مع حياته مهددة ، من منا لن يفزع؟ مع قوة تشيانغشانغ نو جو ، إذا لم يصاب بالذعر ، فربما لم يفقد حياته حتى لو وقع في وضع غير مؤات. حتى لو تعرض لإصابة شديدة ، فسيظل يدفع الملك الدب مع حياته! مع عقله في حالة من الفوضى وتذبذب موقفه ، فقد فات الأوان بالفعل لمحاولة المراوغة. قوة “سيف واحد يكسر السماء” كانت قد أحاطته بالفعل. في ذلك الوقت ، إذا كان لا يزال يحاول استخدام أسلوب القتل الخفي بقوة ، فهذا يعني أنه سيتخلى عن دفاعه ، وسيموت بدلاً من ذلك بشكل أسرع! أصبح تشيانغشانغ نو جو بلا خيار ، وبدأ في الهجوم المضاد بجنون! لسوء الحظ ، كان لا يزال متأخرًا جدًا بلحظة! في معركة بين الخبراء ، حتى أصغر ملليمتر من المسافة يعني فرقًا قدره ألف لي ، والتردد حتى نصف نفس سيحدد الحياة والموت! لم تكن مهارة “سيف واحد يكسر السماء” أسلوب عادي. لقد كان شيئًا خصصه السيد الشاب جون لـ الدب الكبير. في اللحظة التي تم فيها إطلاق هذا الهجوم ، سيكون قادرًا على زيادة قوة هجوم الدب الكبير بأكثر من الضعف! حدة سيف الملك الدب ، تتضافر مع القوة التفجيرية لمهارة سيف واحد يدمر السماء ، بالإضافة إلى مستوى الدب الكبير كـ امبراطور قديس وجسده الفطري القوي كان قادرًا على شق جسم تشيانغشانغ نو جو إلى النصف بضربة واحدة ! ولكن ما غير نهاية القصة في النهاية هو سوء التقدير الثالث – كان الملك الدب في الواقع يحمل حبة تتحدى السماء والتي يمكن أن تعيد المرء إلى حافة الموت إلى قوته الكاملة! كان هذا هو الجزء الذي جعل تشيانغشانغ نو جو حزينًا جدًا لدرجة أنه مات! زدادة قوة كانت بوضوح أعلى بكثير من منافسه، وعمليا أكثر من مرتين في القوة. لكن في النهاية ، انتهى الأمر بالمبارزة إلى إصابة كلاهما بجروح مميتة. كان تشيانغشانغ نو جو مكتئبًا للغاية لدرجة أنه أراد أن يموت مرة أخرى ، ولكن بعد أن شاهد الدب الكبير يبتلع حبة دواء ويعود إلى الحيوية الكاملة دون أي مشاكل … يمكن للمرء أن يقول أن تشيانغشانغ نو جو قد غضب حتى الموت! مع تدريبه العميق، كان لا يزال بإمكانه تحمل حوالي نصف يوم. لكن هذا الغضب المفاجئ وعدم الاستسلام تسببت في موته وعيناه مفتوحتان … بالنسبة لخبير في مستوى الذروة ، كان مثل هذا الموت حزينًا للغاية! وقف الدب الكبير الذي تعافى تمامًا هناك بهدوء وصرخ ضاحكًا وهو يشير بأصابعه ، إلى جانب الأجناس الغريبة. “أنت ، أنت ، أنت ، وأنت ، تعال إلى هنا! دع هذا الأب يقتلكم لإرضاء نفسي! “ أنت ، تعال ، دع هذا الأب يقتلك لإرضاء نفسي! أي نوع من الكلمات الحقيرة كانت تلك ؟! هل جئنا كل هذا الطريق لمجرد إرضاء نفسك؟ إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فإن هذه الجملة من قبل الملك الدب كانت ستسبب بالتأكيد الشتائم من الجميع. لكن في هذه اللحظة لم يجرؤ أحد على الكلام! حتى أن جيش الأجناس الغريبة بدا خائفًا بعض الشيء ، كلهم أخذو خطوة أخرى إلى الوراء. امتلأت عيونهم بالخوف الذي كان من الصعب إخفاءه! كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لـ شياتشوان بو كو الذي تبادل الضربات مع الدب الكبير. كان خائفا لدرجة أنه كاد أن يغمى عليه. اللعنة آه … هذا الدب هو في الواقع مثير للغاية ! لحسن الحظ ، لم أجبره كثيرًا الآن ، وتراجعت في اللحظة التي أدركت فيها أن الوضع لم يكن جيدًا. غير ذلك… بالنظر إلى جسد تشيانغشانغ نو جو المقطوع بشكل نظيف ، لم يستطع شياتشوان بو كو إلا الشعور بالبرد في ظهورهم. كانت كل شعرات أجسادهم منتصبة على نهاياتهم ، وكلا وجهيهما شاحب إلى أبيض ناصع. النصفان اللذان يرقدان على الأرض ، يمكن أن يكونا أنا آه … صحيح أنه كانت هناك بالفعل بعض الحوادث في المعركة الأخيرة ، ولم يكن الأمر كما لو أنه لم تكن هناك أبدًا أي حالات لشخص أضعف ينتصر على خصم قوي. لكن … الجزء المجنون حقًا هو أن الدب قد أصيب بجروح قاتلة منذ لحظة. كان قلبه ممزق ، وحتى جسده كان ممزقًا تقريبًا. ولكن هل تعتقد أنه يمكن أن يتعافى بالفعل ؟! ولكي يكون في الواقع لا يزال حي! كان هذا أمرًا مثيرًا للشك! هذا الدب كان يحتوي في الواقع على حبوب يمكن أن تحافظ على حياته! في هذه الحالة ، ما الفائدة من قتاله؟ ألن يكون هذا طلبًا للموت؟ “ملكنا رائع! ملكنا لا يقهر! ” زأر ثلاثة ألاف محارب من قبيلة الدب ، وأصواتهم عالية مثل الرعد. بينما كان أحد الجانبين يحتفل والجانب الآخر كان مذعورًا ، كان الملك النسر ينظر إلى السماء بحواجب مجعدة. كان الوضع لا يزال مستقرًا ، ولكن منذ أن هبطوا هنا ، لم يمر سوى أقل من ساعتين! كان لا يزال هناك ما لا يقل عن ست ساعات أخرى قبل وصول الدفعة التالية من التعزيزات! ولكن في غضون أقل من ساعة فقط ، أظهر الجانب الآخر بالفعل ما يقرب من مئتين من أشباح الجحيم الدائمة، وخبير مستوى ذروة أشباح هيجان الأرض الدائمة. لحسن الحظ ، تمكن الأخ الرابع من قتل أقوى خبير من جانبهم ، واستقر الوضع مؤقتًا. لكن … من يدري كم عدد الوجود المخيف الآخر الذي ما زالت لم تخرج من هذا الجانب خلال الساعات الست القادمة؟ كان الجانبان يحدقان في الوقت الحالي على طريق واسع. ولكن إذا استمر خبراء الجانب الآخر في التدفق ، وقرروا توجيه ضربة أمامية دون مراعاة العواقب ، فقد لا يتمكن هو والدب الكبير من صدهم! امتص الملك النسر نفسا عميقا واستدار لينظر إلى الشخصيات الثمانية التي تقف خلفه ، وشعر بقليل من الهدوء يتدفق في قلبه. ربما ، مع وجود ثمانية من كبار السن من جليل القديس هنا ، ربما يكون من الممكن حجب هذا المكان لست ساعات أخرى … ولكن في هذا الوقت بالذات ، سمع صوت هدير فجأة من بعيد. كان هذا النوع من الصوت الهادر عالي بشكل غير عادي ، وفي وقت قصير فقط ، تجاوز بالفعل الضوضاء الصادرة عن البراكين. في الوقت نفسه ، ترنحت سلسلة من الأصوات الغريبة الطويلة والقصيرة التي كان من الصعب وصفها من كل اتجاه ، بدت وكأنها نحيب الأشباح. في لحظة ، بدت المنطقة بأكملها مليئة بأجواء شبحية مخيفة. كان هذا الهواء الشبحي المخيف مشابهًا إلى حد ما لـ تشي السيد الشاب الرابع عشر. كانت هالة السيد الشاب الرابع عشر أكثر ثقلاً من ناحية “الصقيع” ، بينما كانت هالة تشي اليين مليئة بالطاقة من يين الملاذ التاسع…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط