نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1165

الفصل 1165: لماذا لم تحتفظ بكلماتك؟

الفصل 1165: لماذا لم تحتفظ بكلماتك؟

الفصل 1165: لماذا لم تحتفظ بكلماتك؟

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

بدقة ، تحولت أكثر من أربعين من الأجناس الغريبة أمام الدب الكبير وبجانبه على الفور إلى تسعين قطعة مختلفة! تدفق الدم الطازج في الهواء مثل النوافير!

لم يتوقف الدب الكبير ، واستمر في التقدم بخطوات كبيرة ، لكن السيف الضخم الذي في يديه كان يتأرجح في الاتجاه المعاكس.

لكن لم يكن هناك فرق في النتائج!

لم يكن الملك الدب في الوقت الحالي يستخدم أي أسلوب – كان يتأرجح فقط بنصله يمينًا ويسارًا ؛ وبينما كان يكرر هذه الحركة ، طارت رؤوس مقطوعة الرأس في الهواء.

صرخات مأساوية تشق الأذان ملأت الأجواء!

في الخلف ، كان ستة آلاف من مقاتلي تيان فا مسلحين بسيوف مرعبة متعطشة للدماء. على الرغم من أنها لم تكن مبالغًا فيها مثل الدب الكبير ، إلا أنها كانت أطول من السلاح المعتاد وثلاثة أضعاف الوزن! لقد شقوا طريقهم بنفس الطريقة. أينما مروا ، كانت الدماء تلطخ السماء والرؤوس والأطراف المقطوعة تطير في كل الاتجاهات!

أمام أعين الجميع، ارتفع جسم الدب الكبير العملاقة فجأة في الهواء. قام بتأرجح نصله ، ثم قام بالدوران في الهواء! تم إرسال ضربة قوية أخرى بالفعل!

“الإخوة! هل المعركة اليوم مرضية للجميع ؟! ” هزت ضحك الدب الكبير السماء .

“نعم! لأقصى حد!” ستة آلاف من المحاربين صرخوا ضاحكين ، مع دماء جديدة تقذف في كل مكان ، كانت وجوههم لا تزال مليئة بالإثارة

“هل هو مرضي بما فيه الكفاية يا رفاق؟” شريحتان أفقيتان أخريان مقطعتان بين الحشد!

“ليس كافي! بعيد كل البعد عن أن يكون كافيا! ​​” زأر الجميع في انسجام تام!

“هل تريده أن يكون أكثر إرضاءً ؟!” ضحك الدب الكبير في السماء . ومض نصله أمامه وذهبت الدماء والرؤوس إلى السماء !

“نعم!!”

“إذا كنت تريد ، فاستمر في قتل كل هؤلاء الأوغاد! انظر ما إذا كنت ستجده مرضيًا بدرجة كافية بعد قتلتهم جميعًا؟! ” قال الدب الكبير بصوت عالٍ. الآن ، كان في حالة إثارة كاملة.

في الوقت الحالي ، باستثناء المذبحة ، لم يكن هناك شيء آخر في عقل الملك الدب!

“اقتلوا كل هؤلاء الحثالة! اقتلوا كل هؤلاء الحثالة! ” صرخوا بصوت عال. كان الستة آلاف من المحاربين أكثر حماسًا للمعركة – كلهم ​​اندفعوا إلى الأمام بكل قوتهم!

الآلاف من السيوف لوحو في شكل قوس قزح مبهر يغطي الأرض ، مما يخلق مطرًا من الدم في السماء والأرض مع كل قطعة! أصبحت الصيحات المأساوية للأجناس الغريبة عالية ، يموت الآلاف تحت سيوفهم لحظة اتصالهم!

ولكن كان الأمر كما لو أن هذه الوحوش ذات الرأسين فقدت عقولها تمامًا هذه المرة! كلهم يندفعون للأمام بعيون ملطخة بالدماء ، تعوي بلا توقف! على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أنهم لا يضاهون العدو ، إلا أنهم استمروا في محاولة التفوق على عدوهم بلا خوف!

تولى الدب الكبير زمام المبادرة ، فجسده العملاق مثل برج حديدي قوي ، يتحرك إلى الأمام في الحشد بسرعة عالية. بعض الأجناس الغريبة ذات التدريب المنخفضة قد داسها بقدمه العملاقة بصوت مقرمش! وكأن الضفدع الذي كان ممتلئًا بالهواء قد داس عليه! تتحول تماما إلى لحم مفروم!

قعقعة! اهتز جسم الدب الكبير. رفع عينيه ونظر إلى الأمام مباشرة ، فقط ليرى شخصًا يتعثر في الخلف.

ديكو بو شانغ!

كانت هذه هي العقبة الوحيدة التي واجهها الدب الكبير منذ اللحظة التي توغل فيها بين الجماهير. وأيضًا السباق الغريب الوحيد الذي استطاع أن يوقف مذبحة الدب الكبير السريعة!

”حثالة! أعلن عن اسمك! ” صاح الدب الكبير ، وارتجف الهواء بسبب هذا. ظهرت المنحنيات على أعمدة الدم التي كانت تسقط من السماء مرة أخرى.

“غبي! الدب الأسود البائس! هذا المقعد ديكو بو شانغ! ” أعطى ديكو بو شانغ قوته الكاملة للمقامرة بضربة ضد الدب الكبير ، لكن السيف الطويل قد كسر بالفعل إلى ثماني قطع من ضربة الدب الكبير . كلتا يديه ملطختان بالدماء! حتى أن الدم كان يقطر من زاوية فمه!

قد لا يكون ضعيفًا ، ولكن بالمقارنة مع ملك قبيلة الدب ، الذي استعاد بالفعل أقوى أشكاله ، لا يزال هناك تفاوت كبير!

” أنت لن تفعل ذلك بعد الحصول على السراويل؟ 1 جدتك ، ما هو اسم هراء هذا؟ اعتقدت فقط أنك حثالة كنت مريضًا ، لكن تبين أن أسمائكم غبية إلى هذا الحد ! ” وسع الدب الكبير عينيه. “اللعنة سيدك القديم! لا تقل لي أنك تتجول عارياً كل يوم؟ أنت حتى أكثر إثارة للاشمئزاز من أولئك الذين يرتدون ملابسهم الممزقة في الأماكن الخطأ! لماذا لم تذهب وتشنق نفسك عندما رأيت هذا الجد؟ ماذا تنتظر بعد؟ هل أنت حقًا بحاجة إلى هذا الأب الكبير لتخطي المشكلة؟ “

كان ديكو بو شانغ غاضبًا جدًا من كلمات الملك الدب لدرجة أن عينيه تحولت إلى اللون الأحمر. ولعن شبه هستيري: “غبي 1 “

(تشابة في الكلامات ؟ لا أعرف)

“اضربني 1؟ اللعنة! ليس لدي مصلحة في ضرب حثالة مثلك! حتى لو طلبت مني أن أضرب أختك أو جدتك ، فكل هذا عديم الفائدة! ” ضيق الدب الكبير عينيه بتهديد. “تعال ، تعال ، تعال ، دعني أقطع رأسك! وأرسلك في طريقك! ” ثم جاء نصله الضخم فجأة وهو يتأرجح. كان يمكن سماع صفير الهواء بينما كان نصله يقطعه.

في هذه اللحظة ، تغلبت الرياح العاتية التي جاءت مع هذا السيف على صوت الرياح الشمالية الشرقية التي كانت تعوي بعيدًا!

شعر ديكو بو شانغ فقط أن كل شيء في العالم قد اختفى ، وكل ما تبقى هو هذا السيف القاتل!

“اللعنة”. كان يعلم أن الخصم كان لديه هالة ساحقة ، على الرغم من أن تدريب الشوان لم تكن بعيدة ، ولكن في هذه اللحظة ، تم تجميده تمامًا بسبب الهالة المتعجرفة للعدو!

عند مواجهة خبير مثل هذا ، فإن التعرض للترهيب كان في الأساس خسارة نصف المعركة!

كيف يمكن أن يجرؤ ديكو بو شانغ على تلقي هذه الضربة؟ صرخ وانفجرت نفخة من الدخان الكثيف فجأة وغطت المنطقة. ”الملك الدب! هل أنت ، ملك من تيان فا ، لديك الشجاعة لمحاربتي واحدًا لواحد؟ “

تقنية القتل الخفي!

تذكر الدب الكبير على الفور تذكير الملك النسر من قبل: تقنيات القتل الخفية ليست مناسبة لمعركة فوضوية.

لم يستطع إلا القهقهة بصوت عالٍ. “بالتأكيد! لا تقل لي أنه من المفترض أن أخاف من حثالة من الأجناس الغريبة مثلك؟ “

كان ديكو بو شانغ مبتهجًا ، وسرعان ما غير نصله وابتسم بشكل شرير. ”  كما هو متوقع ، لديك ما يكفي من الشجاعة. أنت رجل ، تعال معي! ” ثم صعد في الهواء. من أجل قيادة الملك الدب لتتبعه ، ترك عن قصد القليل من الدخان الأسود ، ملمحًا: لقد تركت هذا الطريق ، تعال بسرعة ، دعنا نقاتل واحدًا لواحد ، دعني أقهرك كأضعف واحد في هذه المعركة و قطع رأسك!

كانت تقنية القتل الخفي في الواقع غير مناسبة للمعارك العشوائية ، خاصة المعارك واسعة النطاق مثل المعارك الحالية. وهكذا ، في اللحظة التي يذهب فيها ديكو بو شانغ إلى وعد العدو ، يتراجع على الفور بعيدًا عن منطقة المعركة! طرح خمسين تشانغ بعيدًا في لحظة!

كان لديه ثقة تامة في أنه طالما أنه كان لوحده، فسيكون قادرًا على اللعب معه حتى الموت!

نظر إليه الملك الدب بتنازل ، ومضت نظرة ماكرة عبر عينيه. صرخ فجأة ، “أنا قادم!”

كان ديكو بو شانغ في غاية السعادة!

بعد أن صرخ الدب الكبير بهذه الجملة ، استدار واتجه نحو منطقة بها أكثر عدد من الأجناس الغريبة تتجمع معًا ، وهو يتأرجح نصله العملاقة. أينما كان نصله يضرب ما لا يقل عن مائة رأس من الأجناس الغريبة يسقط!

ثم قفز الملك الدب في الهواء وهبط في وضع كان أكثر تركيزًا مع الأجناس الغريبة. أنزل نفسه وأرجح نصله وهو يدور مثل المسمار. رسم نصله حلقة مضيئة من الضوء حوله ، تتقدم مع رشقات من الدم الطازج!

مذبحة لا نهاية له !

فرقعة! فرقعة! فرقعة! …

طار عدد لا يحصى من قطع الأجسام المقطعة في الهواء ، جنبًا إلى جنب مع صرخات مأساوية لا نهاية لها.

لاحظ ديكو بو شانغ فقط أن شيئًا ما كان خاطئًا عندما فر أكثر من مائة تشانغ بعيدًا. كان غاضبًا لدرجة أنه كاد يسقط من الهواء.

”الملك الدب! أنت وقح! أنت حقير! أ-أنت .. اتفقنا على القتال واحدًا لواحد ، فأين ثقتك ؟! أي نوع من الرجال أنت ؟! ” كان ديكو بو شانغ عمليا على وشك أن يتقيأ دما. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان يرتجف.

إذا كان قد أوقف الدب الكبير حيث كان ، فلماذا يقتل رجال عشيرته بالمئات في هذه اللحظة؟

هذا الأحمق! يظن أنه لم يحفظ كلماته! أين روح المحارب ؟!

أدار الدب الكبير أذنًا صماء ولم يرد ، وهو يلوح بالسيف في يديه بحماس . “قتل!” تم القضاء على بحر كامل. ثم مع دورانه صرخ. “اللعنة!” تم تدمير بحر آخر مرة أخرى …

القتل لرضا قلبه!

كان ديكو بو شانغ غاضبًا جدًا لدرجة أن شفتيه كانتا ترتعشان. لقد طار مرة أخرى مع أزيز. مشيرا إلى الدب الكبير ، ووبخ. ”الدب الكبير! هل مازال لديك سلوك الملك ! مشين تماما ، حقير ، وقح! هل مازلت رجلاً ؟! “

في الوقت الحالي ، كان لا يزال في حالة مخفية ، لذلك كان يمكن سماع صوته فقط من الهواء ، لكن الدب الكبير لم يستطع رؤيته!

لكنه حقًا ما كان يجب أن يتحدث أمام الدب الكبير!

نظر الدب الكبير من زاوية عينيه ، ولم ينبس بكلمة واحدة. الرد الوحيد الذي قدمه كان خطًا أفقيًا لسيفه!

بكى ديكو بو شانغ بصدمة . كان الملك الدب يفتقده بالكاد. وبخ بغضب. “تحمل الملك أيها الحقير! … آه !! …”

لأنه في هذه اللحظة ، بدأ السيف في يد الدب الكبير بالدوران مثل طاحونة الهواء ، وتحول إلى شبكة نصل. وصرخ. “بعضكم ، تعالوا ، حطّموا الهواء لهذا الأب!”

في اللحظة التي أصدر فيها الأمر ، اقتحم المحاربون القلائل من قبيلة الدب على الفور. لم تكن جثثهم قد وصلت بعد عندما أغلق العديد من ضوء السيف بالفعل المنطقة التي أغلقها الملك الدب بسيفه المنفرد !

“آه…”

عوى ديكو بو شانغ بشكل مأساوي ، وظهرت دفعة من الدم الطازج من العدم في الهواء!

“لعنة جدتك! هذا في خضم معركة! من لديه مزاج للقتال مع حثالة مختبئ مثلك! اللعنة ، كلهم ​​في غابة تيان فا يقولون دائمًا إن هذا الأب يفتقر إلى العقل ، لكن هنا ، حتى أنت حثالة تعتقد حقًا أن هذا الأب أحمق! بي! سواء كان هذا الأب رجلاً ، كما تعلمون ، فقط حريم هذا الأب له الحق في تحديد ما إذا كان هذا الأب رجلًا أم لا! غبي!” صرخ الدب الكبير بفخر.

على طرف نصله ، كان هناك شخص معلق عليه ، ديكو بو شانغ!

كان سيد عائلة ديكو من الأجناس الغريبة معلق في الهواء مثل قطعة قماش ممزقة! كان هناك ثقب كبير في مستواه الذي ينتشر عبر جثتيه. تحت الشبكة التي لا مفر منها من محاربي قبيلة الدببة و الملك الدب ، ديكو بو شانغ الذي تم تحديد موقعه ، لم يتمكن أخيرًا من المراوغة وألحقه الدب الكبير!

في الوقت الحالي ، كانت العيون الأربع على جثتي ديكو بو شانغ تحترق. انحرفوا بغضب لينظروا إلى الدب الكبير. “أنت … لماذا لم تحتفظ بكلماتك؟”

“اللعنة! ما زلت تعزف على هذه القضية حتى الآن! يبدو أنك أكثر غباء من هذا الأب! ” أطلق الدب الكبير صرخة مفاجأة.

الفصل 1165: لماذا لم تحتفظ بكلماتك؟ ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] بدقة ، تحولت أكثر من أربعين من الأجناس الغريبة أمام الدب الكبير وبجانبه على الفور إلى تسعين قطعة مختلفة! تدفق الدم الطازج في الهواء مثل النوافير! لم يتوقف الدب الكبير ، واستمر في التقدم بخطوات كبيرة ، لكن السيف الضخم الذي في يديه كان يتأرجح في الاتجاه المعاكس. لكن لم يكن هناك فرق في النتائج! لم يكن الملك الدب في الوقت الحالي يستخدم أي أسلوب – كان يتأرجح فقط بنصله يمينًا ويسارًا ؛ وبينما كان يكرر هذه الحركة ، طارت رؤوس مقطوعة الرأس في الهواء. صرخات مأساوية تشق الأذان ملأت الأجواء! في الخلف ، كان ستة آلاف من مقاتلي تيان فا مسلحين بسيوف مرعبة متعطشة للدماء. على الرغم من أنها لم تكن مبالغًا فيها مثل الدب الكبير ، إلا أنها كانت أطول من السلاح المعتاد وثلاثة أضعاف الوزن! لقد شقوا طريقهم بنفس الطريقة. أينما مروا ، كانت الدماء تلطخ السماء والرؤوس والأطراف المقطوعة تطير في كل الاتجاهات! أمام أعين الجميع، ارتفع جسم الدب الكبير العملاقة فجأة في الهواء. قام بتأرجح نصله ، ثم قام بالدوران في الهواء! تم إرسال ضربة قوية أخرى بالفعل! “الإخوة! هل المعركة اليوم مرضية للجميع ؟! ” هزت ضحك الدب الكبير السماء . “نعم! لأقصى حد!” ستة آلاف من المحاربين صرخوا ضاحكين ، مع دماء جديدة تقذف في كل مكان ، كانت وجوههم لا تزال مليئة بالإثارة “هل هو مرضي بما فيه الكفاية يا رفاق؟” شريحتان أفقيتان أخريان مقطعتان بين الحشد! “ليس كافي! بعيد كل البعد عن أن يكون كافيا! ​​” زأر الجميع في انسجام تام! “هل تريده أن يكون أكثر إرضاءً ؟!” ضحك الدب الكبير في السماء . ومض نصله أمامه وذهبت الدماء والرؤوس إلى السماء ! “نعم!!” “إذا كنت تريد ، فاستمر في قتل كل هؤلاء الأوغاد! انظر ما إذا كنت ستجده مرضيًا بدرجة كافية بعد قتلتهم جميعًا؟! ” قال الدب الكبير بصوت عالٍ. الآن ، كان في حالة إثارة كاملة. في الوقت الحالي ، باستثناء المذبحة ، لم يكن هناك شيء آخر في عقل الملك الدب! “اقتلوا كل هؤلاء الحثالة! اقتلوا كل هؤلاء الحثالة! ” صرخوا بصوت عال. كان الستة آلاف من المحاربين أكثر حماسًا للمعركة – كلهم ​​اندفعوا إلى الأمام بكل قوتهم! الآلاف من السيوف لوحو في شكل قوس قزح مبهر يغطي الأرض ، مما يخلق مطرًا من الدم في السماء والأرض مع كل قطعة! أصبحت الصيحات المأساوية للأجناس الغريبة عالية ، يموت الآلاف تحت سيوفهم لحظة اتصالهم! ولكن كان الأمر كما لو أن هذه الوحوش ذات الرأسين فقدت عقولها تمامًا هذه المرة! كلهم يندفعون للأمام بعيون ملطخة بالدماء ، تعوي بلا توقف! على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أنهم لا يضاهون العدو ، إلا أنهم استمروا في محاولة التفوق على عدوهم بلا خوف! تولى الدب الكبير زمام المبادرة ، فجسده العملاق مثل برج حديدي قوي ، يتحرك إلى الأمام في الحشد بسرعة عالية. بعض الأجناس الغريبة ذات التدريب المنخفضة قد داسها بقدمه العملاقة بصوت مقرمش! وكأن الضفدع الذي كان ممتلئًا بالهواء قد داس عليه! تتحول تماما إلى لحم مفروم! قعقعة! اهتز جسم الدب الكبير. رفع عينيه ونظر إلى الأمام مباشرة ، فقط ليرى شخصًا يتعثر في الخلف. ديكو بو شانغ! كانت هذه هي العقبة الوحيدة التي واجهها الدب الكبير منذ اللحظة التي توغل فيها بين الجماهير. وأيضًا السباق الغريب الوحيد الذي استطاع أن يوقف مذبحة الدب الكبير السريعة! ”حثالة! أعلن عن اسمك! ” صاح الدب الكبير ، وارتجف الهواء بسبب هذا. ظهرت المنحنيات على أعمدة الدم التي كانت تسقط من السماء مرة أخرى. “غبي! الدب الأسود البائس! هذا المقعد ديكو بو شانغ! ” أعطى ديكو بو شانغ قوته الكاملة للمقامرة بضربة ضد الدب الكبير ، لكن السيف الطويل قد كسر بالفعل إلى ثماني قطع من ضربة الدب الكبير . كلتا يديه ملطختان بالدماء! حتى أن الدم كان يقطر من زاوية فمه! قد لا يكون ضعيفًا ، ولكن بالمقارنة مع ملك قبيلة الدب ، الذي استعاد بالفعل أقوى أشكاله ، لا يزال هناك تفاوت كبير! ” أنت لن تفعل ذلك بعد الحصول على السراويل؟ 1 جدتك ، ما هو اسم هراء هذا؟ اعتقدت فقط أنك حثالة كنت مريضًا ، لكن تبين أن أسمائكم غبية إلى هذا الحد ! ” وسع الدب الكبير عينيه. “اللعنة سيدك القديم! لا تقل لي أنك تتجول عارياً كل يوم؟ أنت حتى أكثر إثارة للاشمئزاز من أولئك الذين يرتدون ملابسهم الممزقة في الأماكن الخطأ! لماذا لم تذهب وتشنق نفسك عندما رأيت هذا الجد؟ ماذا تنتظر بعد؟ هل أنت حقًا بحاجة إلى هذا الأب الكبير لتخطي المشكلة؟ “ كان ديكو بو شانغ غاضبًا جدًا من كلمات الملك الدب لدرجة أن عينيه تحولت إلى اللون الأحمر. ولعن شبه هستيري: “غبي 1 “ (تشابة في الكلامات ؟ لا أعرف) “اضربني 1؟ اللعنة! ليس لدي مصلحة في ضرب حثالة مثلك! حتى لو طلبت مني أن أضرب أختك أو جدتك ، فكل هذا عديم الفائدة! ” ضيق الدب الكبير عينيه بتهديد. “تعال ، تعال ، تعال ، دعني أقطع رأسك! وأرسلك في طريقك! ” ثم جاء نصله الضخم فجأة وهو يتأرجح. كان يمكن سماع صفير الهواء بينما كان نصله يقطعه. في هذه اللحظة ، تغلبت الرياح العاتية التي جاءت مع هذا السيف على صوت الرياح الشمالية الشرقية التي كانت تعوي بعيدًا! شعر ديكو بو شانغ فقط أن كل شيء في العالم قد اختفى ، وكل ما تبقى هو هذا السيف القاتل! “اللعنة”. كان يعلم أن الخصم كان لديه هالة ساحقة ، على الرغم من أن تدريب الشوان لم تكن بعيدة ، ولكن في هذه اللحظة ، تم تجميده تمامًا بسبب الهالة المتعجرفة للعدو! عند مواجهة خبير مثل هذا ، فإن التعرض للترهيب كان في الأساس خسارة نصف المعركة! كيف يمكن أن يجرؤ ديكو بو شانغ على تلقي هذه الضربة؟ صرخ وانفجرت نفخة من الدخان الكثيف فجأة وغطت المنطقة. ”الملك الدب! هل أنت ، ملك من تيان فا ، لديك الشجاعة لمحاربتي واحدًا لواحد؟ “ تقنية القتل الخفي! تذكر الدب الكبير على الفور تذكير الملك النسر من قبل: تقنيات القتل الخفية ليست مناسبة لمعركة فوضوية. لم يستطع إلا القهقهة بصوت عالٍ. “بالتأكيد! لا تقل لي أنه من المفترض أن أخاف من حثالة من الأجناس الغريبة مثلك؟ “ كان ديكو بو شانغ مبتهجًا ، وسرعان ما غير نصله وابتسم بشكل شرير. ”  كما هو متوقع ، لديك ما يكفي من الشجاعة. أنت رجل ، تعال معي! ” ثم صعد في الهواء. من أجل قيادة الملك الدب لتتبعه ، ترك عن قصد القليل من الدخان الأسود ، ملمحًا: لقد تركت هذا الطريق ، تعال بسرعة ، دعنا نقاتل واحدًا لواحد ، دعني أقهرك كأضعف واحد في هذه المعركة و قطع رأسك! كانت تقنية القتل الخفي في الواقع غير مناسبة للمعارك العشوائية ، خاصة المعارك واسعة النطاق مثل المعارك الحالية. وهكذا ، في اللحظة التي يذهب فيها ديكو بو شانغ إلى وعد العدو ، يتراجع على الفور بعيدًا عن منطقة المعركة! طرح خمسين تشانغ بعيدًا في لحظة! كان لديه ثقة تامة في أنه طالما أنه كان لوحده، فسيكون قادرًا على اللعب معه حتى الموت! نظر إليه الملك الدب بتنازل ، ومضت نظرة ماكرة عبر عينيه. صرخ فجأة ، “أنا قادم!” كان ديكو بو شانغ في غاية السعادة! بعد أن صرخ الدب الكبير بهذه الجملة ، استدار واتجه نحو منطقة بها أكثر عدد من الأجناس الغريبة تتجمع معًا ، وهو يتأرجح نصله العملاقة. أينما كان نصله يضرب ما لا يقل عن مائة رأس من الأجناس الغريبة يسقط! ثم قفز الملك الدب في الهواء وهبط في وضع كان أكثر تركيزًا مع الأجناس الغريبة. أنزل نفسه وأرجح نصله وهو يدور مثل المسمار. رسم نصله حلقة مضيئة من الضوء حوله ، تتقدم مع رشقات من الدم الطازج! مذبحة لا نهاية له ! فرقعة! فرقعة! فرقعة! … طار عدد لا يحصى من قطع الأجسام المقطعة في الهواء ، جنبًا إلى جنب مع صرخات مأساوية لا نهاية لها. لاحظ ديكو بو شانغ فقط أن شيئًا ما كان خاطئًا عندما فر أكثر من مائة تشانغ بعيدًا. كان غاضبًا لدرجة أنه كاد يسقط من الهواء. ”الملك الدب! أنت وقح! أنت حقير! أ-أنت .. اتفقنا على القتال واحدًا لواحد ، فأين ثقتك ؟! أي نوع من الرجال أنت ؟! ” كان ديكو بو شانغ عمليا على وشك أن يتقيأ دما. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان يرتجف. إذا كان قد أوقف الدب الكبير حيث كان ، فلماذا يقتل رجال عشيرته بالمئات في هذه اللحظة؟ هذا الأحمق! يظن أنه لم يحفظ كلماته! أين روح المحارب ؟! أدار الدب الكبير أذنًا صماء ولم يرد ، وهو يلوح بالسيف في يديه بحماس . “قتل!” تم القضاء على بحر كامل. ثم مع دورانه صرخ. “اللعنة!” تم تدمير بحر آخر مرة أخرى … القتل لرضا قلبه! كان ديكو بو شانغ غاضبًا جدًا لدرجة أن شفتيه كانتا ترتعشان. لقد طار مرة أخرى مع أزيز. مشيرا إلى الدب الكبير ، ووبخ. ”الدب الكبير! هل مازال لديك سلوك الملك ! مشين تماما ، حقير ، وقح! هل مازلت رجلاً ؟! “ في الوقت الحالي ، كان لا يزال في حالة مخفية ، لذلك كان يمكن سماع صوته فقط من الهواء ، لكن الدب الكبير لم يستطع رؤيته! لكنه حقًا ما كان يجب أن يتحدث أمام الدب الكبير! نظر الدب الكبير من زاوية عينيه ، ولم ينبس بكلمة واحدة. الرد الوحيد الذي قدمه كان خطًا أفقيًا لسيفه! بكى ديكو بو شانغ بصدمة . كان الملك الدب يفتقده بالكاد. وبخ بغضب. “تحمل الملك أيها الحقير! … آه !! …” لأنه في هذه اللحظة ، بدأ السيف في يد الدب الكبير بالدوران مثل طاحونة الهواء ، وتحول إلى شبكة نصل. وصرخ. “بعضكم ، تعالوا ، حطّموا الهواء لهذا الأب!” في اللحظة التي أصدر فيها الأمر ، اقتحم المحاربون القلائل من قبيلة الدب على الفور. لم تكن جثثهم قد وصلت بعد عندما أغلق العديد من ضوء السيف بالفعل المنطقة التي أغلقها الملك الدب بسيفه المنفرد ! “آه…” عوى ديكو بو شانغ بشكل مأساوي ، وظهرت دفعة من الدم الطازج من العدم في الهواء! “لعنة جدتك! هذا في خضم معركة! من لديه مزاج للقتال مع حثالة مختبئ مثلك! اللعنة ، كلهم ​​في غابة تيان فا يقولون دائمًا إن هذا الأب يفتقر إلى العقل ، لكن هنا ، حتى أنت حثالة تعتقد حقًا أن هذا الأب أحمق! بي! سواء كان هذا الأب رجلاً ، كما تعلمون ، فقط حريم هذا الأب له الحق في تحديد ما إذا كان هذا الأب رجلًا أم لا! غبي!” صرخ الدب الكبير بفخر. على طرف نصله ، كان هناك شخص معلق عليه ، ديكو بو شانغ! كان سيد عائلة ديكو من الأجناس الغريبة معلق في الهواء مثل قطعة قماش ممزقة! كان هناك ثقب كبير في مستواه الذي ينتشر عبر جثتيه. تحت الشبكة التي لا مفر منها من محاربي قبيلة الدببة و الملك الدب ، ديكو بو شانغ الذي تم تحديد موقعه ، لم يتمكن أخيرًا من المراوغة وألحقه الدب الكبير! في الوقت الحالي ، كانت العيون الأربع على جثتي ديكو بو شانغ تحترق. انحرفوا بغضب لينظروا إلى الدب الكبير. “أنت … لماذا لم تحتفظ بكلماتك؟” “اللعنة! ما زلت تعزف على هذه القضية حتى الآن! يبدو أنك أكثر غباء من هذا الأب! ” أطلق الدب الكبير صرخة مفاجأة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط