نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1179

الفصل 1179: غضب!

الفصل 1179: غضب!

الفصل 1179: غضب!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

قبل ذلك ، كان جون مو تشي قد بالغ بالفعل في تقدير الأجناس الغريبة لتكون أسوأ ما يمكن تخيله! لكنه ما زال لا يتصور أن هذه المعركة ستكون مروعة!

في اللحظة التي بدأت فيها الحرب ، خسر تيان فا ثمان جليلين قديس والملك النسر وثلاثة آلاف من محاربي النسر وألفي محارب من الدببة!

في ما يزيد قليلاً عن أربع ساعات ، كان سعرًا باهظًا!

من حيث القوة ، كان لدى جميع الجنود حبة إنعكاس السماء التي تسمح لهم بالتعافي من أي نوع من الإصابات! بعبارة أخرى ، كانت هذه حياة إضافية! لكن في النهاية ، لم يبق حتى سدس الرجال!

ثم ، كم من الوقت يمكن أن يتوقفوا ، حتى لو نشرت غابة تيان فا كل نخبهم؟

بما أن الأجناس الغريبة كانت بهذه القوة ، فكيف تمكنت الأراضي المقدسة الثلاثة والأراضي الشرسة من الفوز بكل الحرب السابقة للاستيلاء على السماء ؟

حفز جون مو تشي خططه باستخدام الحرب السابقة للاستيلاء على السماء كمرجع. سيكون القديسون قادرين على المشاركة في حرب الاستلاء على السماء ؛ كان الأباطرة هم القوة الرئيسية للفوز ؛ كان جليل القديس هي القوى رفيعة المستوى.

لقد فهم جون مو تشي الأمر بهذه الطريقة طوال الوقت!

لكن من نظراته بدا كما لو كان هناك عيب في فهمه!

ولكن مما قاله قو هان والبقية ، يبدو أن هذه هي الحالة ، آه. على الأكثر ، ستكون هناك معركة أخرى بين المستويات الأعلى ، لكن بالتأكيد لن يكون هناك أكثر من قلة من الناس.

“شيو يان ، أين ساحة المعركة القديمة لحرب الاستيلاء على السماء ؟” سأل جون مو تشي.

“إنه بالجنوب الغربي هنا ، حوالي ألف لي .” انتهت مي شيو يان بالفعل من ترميم جسد الملك النسر. تم ربط ريش الملك النسر بدقة بجسده مرة أخرى. بدا جبارًا وجريئًا ، لأنه كان حيًا!

وقفت مي شيو يان في حالة ذهول وأجبت دون وعي.

“هل هناك شخص من الأراضي المقدسة حارس دائم؟” رفع جون مو تشي جبينه.

كيف لا يحرسها أحد؟ طوال التاريخ ، كان جميع المهاجمين الأقوياء من قصر السماء و الأراضي المقدسة الثلاثة يحرسون هناك! لمدة عشرة آلاف سنة ، لم يفقدوا أبدًا الدفاع عن المكان! “

”أنن؟ هناك أناس يحرسون هناك ؟! ” ومض بريق حاد في عيون جون مو تشي. “نظرًا لوجود خبراء يحرسون هذا المكان ، لم يكونوا موجودين هنا بعد عندما تم قلب هذا المكان بالكامل! الحادثة هنا ليست حادثة عادية. إنه انهيار جبال عمود السماء الذي يفصل بين القارتين! “

“و .. أين هم الآن؟” رفع جون مو تشي رأسه ببطء ونظر بعيدًا. وقال مستخدمًا نغمة باردة غير معتادة: “كان لانهيار جبال عمود السماء تأثير هائل ؛ حتى اشوان لروح والقديسين سيصابون في وجه قوة الطبيعة مثل هذا! لكن بالتأكيد لن يكون من الحرج أن تؤذي إمبراطورًا أو جليلًا قديس! نظرًا لأن هذا موقع مهم جدًا ، يجب أن يكون الخبراء الذين يقومون بالحراسة الدائمة من تربية القديس على الأقل! نظرًا لأنهم لم يموتوا ، فلا توجد طريقة لن يعرفوا بها هذا الحادث. الأجناس الغريبة تندفع في الأمواج فكيف لا يروها ؟! لكن لماذا … لماذا لم يصلوا بعد؟ “

بدا جون مو تشي لا مبالي للغاية عندما قال هذا ، لكن مي شيو يان وحتى الملك الدب الذين كانوا أكثر بطئًا في الذكاء يمكن أن يشعروا بوضوح أن نية تقشعر لها الأبدان في نغمة جون مو تشي!

في كل من حياة جون مو تشي ، لم يتكبد مثل هذه الخسارة الكارثية. بعد هذه المعركة ، خسر هذا الفريق الأول من الجنود أكثر من ثمانين في المائة من رجالهم ، بما في ذلك الملك النسر لـ تيان فا ، وثمانية كبار السن من جليلين القديس من تيان فا ، وجميع خبراء النخبة من قبيلة النسر.

حتى أولئك الذين تمكنوا من النجاة من قبيلة الدب أصيبوا بجروح بالغة ولم يكونوا في حالة تسمح لهم بالقتال. مثل هذه الخسارة الكارثية ، الكثير من الإخوة يمرون ، كيف يمكن لـ جون مو تشي ألا يحزن.

إذا كانت مي شيو يان حزينة ، فقد يكون جون مو تشي أكثر شدة! على الأقل ، يمكن أن تبكي مي شيو يان سراً عندما كانت بمفردها مع السيد الشاب جون يواسيها!

لكن جون مو تشي لم يكن بإمكانه سوى دفن كل الألم والحزن في أعماق قلبه ، ولم يتحدث حتى مع أي شخص عن ذلك! لأنه كان رجلاً! وقائدًا!

بصراحة ، على الرغم من تقديم تيان فا العديد من التضحيات في هذه المعركة ، إلا أن نتائج المعركة كانت مجيدة للغاية. مع خسارة خمسة آلاف على الرجال ، أبادوا قوات العدو التي كان حجمها أكثر من عشرين ضعفًا. وشمل ذلك ثلاثة عشر سماء دائمة ، والتي كانت تعتبر الأعلى بين الأجناس الغريبة. لم تحصل قارة الشوان على نتائج معركة كهذه في كل التاريخ. نتيجة مجيدة مثل هذه لم تكن فقط غير مسبوقة ، بل ستكون بالتأكيد منقطعة النظير!

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى روعة نتائج المعركة ، لم يكن هذا ما أراده السيد الشاب جون. حتى لو كانت النتائج أفضل ، فلن يتمكن من إعادة حياة رجاله!

كان جون مو تشي من بعض الأشخاص الذين كانوا يحمون رجاله بشدة. في قلبه ، حتى لو كان كل أعضاء الأجناس الغريبة مجتمعين ، لا يمكنهم مقارنتها بمدى أهمية أحد اخوانه من تيان فا!

أدرك جون مو تشي دائمًا أن الحرب مليئة بالتضحيات. طالما كانت هناك حرب ، ستكون هناك تضحيات! لكنه لم يكن يرغب في أن تصيب هذه التضحيات رجاله ، وهذا هو السبب في أنه عزز وحوش تيان فا الشوان بأي ثمن ، وحتى تأكد من حصول الجميع على حبة تتحدى السماء مثل ” حبة إنعكاس السماء ”. لكنه ما زالت لا يستطيع تجنب التضحيات!

الحزن والأسى في قلب جون مو تشي لا يمكن تخيله! لكن لم يكن لديه أي شخص للتنفيس عنه! لقد هربت كل الأجناس الغريبة ، ولا يجوز أن يكون هذا الأمر متورطًا في قصر السماء ، والأراضي المقدسة الثلاثة …

ولكن الآن ، اكتشف جون مو تشي بشكل غير متوقع أنه كان هناك شخص آخر مسؤول عن حراسة المكان. وكان هناك عدد كبير من الخبراء الأقوياء! شعرت جون مو تشي فجأة بالغضب!

غاضب للغاية!

بعد المعركة مع زان لون هوي في وقت سابق وفهم قوة الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان لا يزال يفكر في القوة. لكن في الوقت الحالي ، لم تكن هناك حاجة للنظر! لم تكن قوة الأعداء بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار. كان عليهم فقط أن يقتلوا! سيكونون قادرين على معرفة ذلك عاجلاً أم آجلاً. بغض النظر عما إذا كان العدو قويًا أم ضعيفًا ، سيكون عليهم بالتأكيد القضاء عليهم جميعًا!

نظرًا لأنه كان مقدرًا لبقاء جانب واحد فقط ، فلا يهم ما إذا كان قويًا أم ضعيفًا!

ومع ذلك ، عند اكتشاف أن جبال عمود السماء كان لديه خبراء يحرسونها ، والذين كانوا أقوياء بما يكفي للمشاركة في المعركة ، لكنهم لم يظهروا في النهاية ، أثارت هذه النتيجة غضب جون مو تشي تمامًا ! كان مليئا بالغضب!

لقد تم القضاء على قوات تيان فا إلى حد كبير ، وفي ظل مثل هذا الوضع المروع ، لم يُظهر هؤلاء الأشخاص لمساعدتهم!

إذا كانوا قد ساعدوا ، فهل سيموت ثمانية من كبار السن من جليل القديس من تيان فا ؟ هل سيتم التضحية ب الملك النسر وجميع أعضاء قبيلة النسر؟

عندما قال جون مو تشي هذا ، توقفت مي شيو يان عن التنفس وأطلقت نظرة غير مخفية من الكراهية والانتقام من عينيها! بسبب حزنها الشديد في وقت سابق ، لم تفكر في ذلك . ولكن عند تذكير جون مو تشي ، شعرت مي شيو يان فقط كما لو أن محنة سماوية قد وصلت فجأة وضربتها على رأسها! شعر قلبها فجأة وكأنه على وشك الانفجار!

لماذا؟ لقد بذل تيان فا قصارى جهده لمساعدتكم في محاربة الأجناس الغريبة. في لحظة وقوع الحادث في جبال عمود السماء ، قمنا بنشر قواتنا وهرعنا إلى ساحة المعركة …

كل هذا كان للقارة! لكم!

لكن … لماذا … هرع رجالنا هنا وبدأوا في محاربة الأجناس الغريبة ، ولكن تم القضاء عليهم!

وكل من لم يكن ببعيد لم يتدخل في النهاية لمساعدتهم! حتى الآن ، لم يظهر أحد منكم! لماذا؟!

هل يمكن أنه حتى في وقت مثل هذا ، ما زلت تختار المشاهدة من الخطوط الجانبية؟ المشاهدة في أمان وانتظر جني الفوائد ؟!

هل كنت تعتقد أننا أغبياء حقًا ؟!

“الرحمة!” هسهست مي شيو يان من خلال الأسنان الحزينة. كل نية القتل التي تراكمت لديها لم يعد من الممكن قمعها!

ربما لم تقتلنا مباشرة ، لكن إخوتي ماتوا بين يديك مباشرة نتيجة لذلك!

لعينون مثل هؤلاء هم أكثر كرهًا من تلك الأجناس الغريبة الغازية!

هذه العداوة لا يمكن التوفيق بينها!

سخر جون مو تشي أيضًا من القتل ، لكنه لم يعد يتكلم. لقد أخذ أفضل دواء لأولئك الدببة المحاربين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة وبدأوا في علاج إصاباتهم.

انطلقت صافرة عالية من السماء . من بعيد ، كان مثل وصول سحابة ضخمة!

الموجة الثانية من القوات. وصل الصقر الإنفرادي وفنغ جوان يون ، جنبًا إلى جنب مع مدمري السماء ومفترسي الروح وثلاثمائة كركي شوان! قبل ساعة مما كان متوقع!

تشدد وجه جون مو تشي!

في الليل ، أقامت قوات تيان فا و قصر عاهل الشر معسكراتهم على بعد حوالي ثلاثين لي من ساحة المعركة ، لكن لم ينام أحد.

لكن لم يبكي أحد. كان المخيم بأكمله صامتًا بشكل مخيف. جعل الجو الثقيل من الصعب التنفس.

في الساعات الأولى ، وصل الملك الكركي و الملك النمر وأحضروا الموجة الثالثة من الرجال!

في ليلة المخيم الصامتة ، رنت صرخة حزينة للملك الكركي فجأة …

لم تنم مي شيو يان طوال الليل. لم تغير حتى موقفها. جلست للتو أمام جسد الملك النسر في الخيمة ، طوال الليل ، في صمت.

كانت ممارسة تيان فا المعتادة أن يراقب أحد كبار السن عن قرب الليلة الأولى بجوار التابوت. كانت مي شيو يان الأخت الكبرى التي حظيت بإعجاب الملك النسر. كانت بالتأكيد الخيار الأول ، لكنها كانت أيضًا لورد تيان فا. تمنع قواعد تيان فا اللورد من مراقبة شعبه. حتى لو كان شقيقه ، وحش الملك تيان فا.

كان الأقوى هو ملك وحوش شوان تيان فا. لكن في كل التاريخ ، لم يستطع اللورد الأقوى أن يراقب أحداً من شعبه!

لكن مي شيو يان تجاهلت هذه القاعدة تمامًا! اصطحبت أخيها بصمت طوال هذه الليلة الماضية ، وأرسلته بعيدًا.

تم ترتيب الألواح التذكارية للثمانية من محاربي جليل القديس وثلاثة آلاف من النسور المحاربين بدقة ، مثل نسور شوان في تشكيلاتهم …

جلس جون مو تشي و مي شيو يان و الملك الكركي الكركي الطويل و الملك الدب الدب الكبير و الملك النمر كسارة الأرض بصمت. مثل خمسة تماثيل ، لا يتحركون.

ارتجفت زوايا الملك الكركي و الملك الدب و الملك النمر ، لكنهم أجبروا أنفسهم على تحملها. لم يتفوهوا بكلمة واحدة. بسبب أنهم كانوا خائفين، لحظة فتحوا أفواههم، انها تريد أن تكون قادرة على كبح صرخاتهم.

الفصل 1179: غضب! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] قبل ذلك ، كان جون مو تشي قد بالغ بالفعل في تقدير الأجناس الغريبة لتكون أسوأ ما يمكن تخيله! لكنه ما زال لا يتصور أن هذه المعركة ستكون مروعة! في اللحظة التي بدأت فيها الحرب ، خسر تيان فا ثمان جليلين قديس والملك النسر وثلاثة آلاف من محاربي النسر وألفي محارب من الدببة! في ما يزيد قليلاً عن أربع ساعات ، كان سعرًا باهظًا! من حيث القوة ، كان لدى جميع الجنود حبة إنعكاس السماء التي تسمح لهم بالتعافي من أي نوع من الإصابات! بعبارة أخرى ، كانت هذه حياة إضافية! لكن في النهاية ، لم يبق حتى سدس الرجال! ثم ، كم من الوقت يمكن أن يتوقفوا ، حتى لو نشرت غابة تيان فا كل نخبهم؟ بما أن الأجناس الغريبة كانت بهذه القوة ، فكيف تمكنت الأراضي المقدسة الثلاثة والأراضي الشرسة من الفوز بكل الحرب السابقة للاستيلاء على السماء ؟ حفز جون مو تشي خططه باستخدام الحرب السابقة للاستيلاء على السماء كمرجع. سيكون القديسون قادرين على المشاركة في حرب الاستلاء على السماء ؛ كان الأباطرة هم القوة الرئيسية للفوز ؛ كان جليل القديس هي القوى رفيعة المستوى. لقد فهم جون مو تشي الأمر بهذه الطريقة طوال الوقت! لكن من نظراته بدا كما لو كان هناك عيب في فهمه! ولكن مما قاله قو هان والبقية ، يبدو أن هذه هي الحالة ، آه. على الأكثر ، ستكون هناك معركة أخرى بين المستويات الأعلى ، لكن بالتأكيد لن يكون هناك أكثر من قلة من الناس. “شيو يان ، أين ساحة المعركة القديمة لحرب الاستيلاء على السماء ؟” سأل جون مو تشي. “إنه بالجنوب الغربي هنا ، حوالي ألف لي .” انتهت مي شيو يان بالفعل من ترميم جسد الملك النسر. تم ربط ريش الملك النسر بدقة بجسده مرة أخرى. بدا جبارًا وجريئًا ، لأنه كان حيًا! وقفت مي شيو يان في حالة ذهول وأجبت دون وعي. “هل هناك شخص من الأراضي المقدسة حارس دائم؟” رفع جون مو تشي جبينه. كيف لا يحرسها أحد؟ طوال التاريخ ، كان جميع المهاجمين الأقوياء من قصر السماء و الأراضي المقدسة الثلاثة يحرسون هناك! لمدة عشرة آلاف سنة ، لم يفقدوا أبدًا الدفاع عن المكان! “ ”أنن؟ هناك أناس يحرسون هناك ؟! ” ومض بريق حاد في عيون جون مو تشي. “نظرًا لوجود خبراء يحرسون هذا المكان ، لم يكونوا موجودين هنا بعد عندما تم قلب هذا المكان بالكامل! الحادثة هنا ليست حادثة عادية. إنه انهيار جبال عمود السماء الذي يفصل بين القارتين! “ “و .. أين هم الآن؟” رفع جون مو تشي رأسه ببطء ونظر بعيدًا. وقال مستخدمًا نغمة باردة غير معتادة: “كان لانهيار جبال عمود السماء تأثير هائل ؛ حتى اشوان لروح والقديسين سيصابون في وجه قوة الطبيعة مثل هذا! لكن بالتأكيد لن يكون من الحرج أن تؤذي إمبراطورًا أو جليلًا قديس! نظرًا لأن هذا موقع مهم جدًا ، يجب أن يكون الخبراء الذين يقومون بالحراسة الدائمة من تربية القديس على الأقل! نظرًا لأنهم لم يموتوا ، فلا توجد طريقة لن يعرفوا بها هذا الحادث. الأجناس الغريبة تندفع في الأمواج فكيف لا يروها ؟! لكن لماذا … لماذا لم يصلوا بعد؟ “ بدا جون مو تشي لا مبالي للغاية عندما قال هذا ، لكن مي شيو يان وحتى الملك الدب الذين كانوا أكثر بطئًا في الذكاء يمكن أن يشعروا بوضوح أن نية تقشعر لها الأبدان في نغمة جون مو تشي! في كل من حياة جون مو تشي ، لم يتكبد مثل هذه الخسارة الكارثية. بعد هذه المعركة ، خسر هذا الفريق الأول من الجنود أكثر من ثمانين في المائة من رجالهم ، بما في ذلك الملك النسر لـ تيان فا ، وثمانية كبار السن من جليلين القديس من تيان فا ، وجميع خبراء النخبة من قبيلة النسر. حتى أولئك الذين تمكنوا من النجاة من قبيلة الدب أصيبوا بجروح بالغة ولم يكونوا في حالة تسمح لهم بالقتال. مثل هذه الخسارة الكارثية ، الكثير من الإخوة يمرون ، كيف يمكن لـ جون مو تشي ألا يحزن. إذا كانت مي شيو يان حزينة ، فقد يكون جون مو تشي أكثر شدة! على الأقل ، يمكن أن تبكي مي شيو يان سراً عندما كانت بمفردها مع السيد الشاب جون يواسيها! لكن جون مو تشي لم يكن بإمكانه سوى دفن كل الألم والحزن في أعماق قلبه ، ولم يتحدث حتى مع أي شخص عن ذلك! لأنه كان رجلاً! وقائدًا! بصراحة ، على الرغم من تقديم تيان فا العديد من التضحيات في هذه المعركة ، إلا أن نتائج المعركة كانت مجيدة للغاية. مع خسارة خمسة آلاف على الرجال ، أبادوا قوات العدو التي كان حجمها أكثر من عشرين ضعفًا. وشمل ذلك ثلاثة عشر سماء دائمة ، والتي كانت تعتبر الأعلى بين الأجناس الغريبة. لم تحصل قارة الشوان على نتائج معركة كهذه في كل التاريخ. نتيجة مجيدة مثل هذه لم تكن فقط غير مسبوقة ، بل ستكون بالتأكيد منقطعة النظير! ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى روعة نتائج المعركة ، لم يكن هذا ما أراده السيد الشاب جون. حتى لو كانت النتائج أفضل ، فلن يتمكن من إعادة حياة رجاله! كان جون مو تشي من بعض الأشخاص الذين كانوا يحمون رجاله بشدة. في قلبه ، حتى لو كان كل أعضاء الأجناس الغريبة مجتمعين ، لا يمكنهم مقارنتها بمدى أهمية أحد اخوانه من تيان فا! أدرك جون مو تشي دائمًا أن الحرب مليئة بالتضحيات. طالما كانت هناك حرب ، ستكون هناك تضحيات! لكنه لم يكن يرغب في أن تصيب هذه التضحيات رجاله ، وهذا هو السبب في أنه عزز وحوش تيان فا الشوان بأي ثمن ، وحتى تأكد من حصول الجميع على حبة تتحدى السماء مثل ” حبة إنعكاس السماء ”. لكنه ما زالت لا يستطيع تجنب التضحيات! الحزن والأسى في قلب جون مو تشي لا يمكن تخيله! لكن لم يكن لديه أي شخص للتنفيس عنه! لقد هربت كل الأجناس الغريبة ، ولا يجوز أن يكون هذا الأمر متورطًا في قصر السماء ، والأراضي المقدسة الثلاثة … ولكن الآن ، اكتشف جون مو تشي بشكل غير متوقع أنه كان هناك شخص آخر مسؤول عن حراسة المكان. وكان هناك عدد كبير من الخبراء الأقوياء! شعرت جون مو تشي فجأة بالغضب! غاضب للغاية! بعد المعركة مع زان لون هوي في وقت سابق وفهم قوة الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان لا يزال يفكر في القوة. لكن في الوقت الحالي ، لم تكن هناك حاجة للنظر! لم تكن قوة الأعداء بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار. كان عليهم فقط أن يقتلوا! سيكونون قادرين على معرفة ذلك عاجلاً أم آجلاً. بغض النظر عما إذا كان العدو قويًا أم ضعيفًا ، سيكون عليهم بالتأكيد القضاء عليهم جميعًا! نظرًا لأنه كان مقدرًا لبقاء جانب واحد فقط ، فلا يهم ما إذا كان قويًا أم ضعيفًا! ومع ذلك ، عند اكتشاف أن جبال عمود السماء كان لديه خبراء يحرسونها ، والذين كانوا أقوياء بما يكفي للمشاركة في المعركة ، لكنهم لم يظهروا في النهاية ، أثارت هذه النتيجة غضب جون مو تشي تمامًا ! كان مليئا بالغضب! لقد تم القضاء على قوات تيان فا إلى حد كبير ، وفي ظل مثل هذا الوضع المروع ، لم يُظهر هؤلاء الأشخاص لمساعدتهم! إذا كانوا قد ساعدوا ، فهل سيموت ثمانية من كبار السن من جليل القديس من تيان فا ؟ هل سيتم التضحية ب الملك النسر وجميع أعضاء قبيلة النسر؟ عندما قال جون مو تشي هذا ، توقفت مي شيو يان عن التنفس وأطلقت نظرة غير مخفية من الكراهية والانتقام من عينيها! بسبب حزنها الشديد في وقت سابق ، لم تفكر في ذلك . ولكن عند تذكير جون مو تشي ، شعرت مي شيو يان فقط كما لو أن محنة سماوية قد وصلت فجأة وضربتها على رأسها! شعر قلبها فجأة وكأنه على وشك الانفجار! لماذا؟ لقد بذل تيان فا قصارى جهده لمساعدتكم في محاربة الأجناس الغريبة. في لحظة وقوع الحادث في جبال عمود السماء ، قمنا بنشر قواتنا وهرعنا إلى ساحة المعركة … كل هذا كان للقارة! لكم! لكن … لماذا … هرع رجالنا هنا وبدأوا في محاربة الأجناس الغريبة ، ولكن تم القضاء عليهم! وكل من لم يكن ببعيد لم يتدخل في النهاية لمساعدتهم! حتى الآن ، لم يظهر أحد منكم! لماذا؟! هل يمكن أنه حتى في وقت مثل هذا ، ما زلت تختار المشاهدة من الخطوط الجانبية؟ المشاهدة في أمان وانتظر جني الفوائد ؟! هل كنت تعتقد أننا أغبياء حقًا ؟! “الرحمة!” هسهست مي شيو يان من خلال الأسنان الحزينة. كل نية القتل التي تراكمت لديها لم يعد من الممكن قمعها! ربما لم تقتلنا مباشرة ، لكن إخوتي ماتوا بين يديك مباشرة نتيجة لذلك! لعينون مثل هؤلاء هم أكثر كرهًا من تلك الأجناس الغريبة الغازية! هذه العداوة لا يمكن التوفيق بينها! سخر جون مو تشي أيضًا من القتل ، لكنه لم يعد يتكلم. لقد أخذ أفضل دواء لأولئك الدببة المحاربين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة وبدأوا في علاج إصاباتهم. انطلقت صافرة عالية من السماء . من بعيد ، كان مثل وصول سحابة ضخمة! الموجة الثانية من القوات. وصل الصقر الإنفرادي وفنغ جوان يون ، جنبًا إلى جنب مع مدمري السماء ومفترسي الروح وثلاثمائة كركي شوان! قبل ساعة مما كان متوقع! تشدد وجه جون مو تشي! في الليل ، أقامت قوات تيان فا و قصر عاهل الشر معسكراتهم على بعد حوالي ثلاثين لي من ساحة المعركة ، لكن لم ينام أحد. لكن لم يبكي أحد. كان المخيم بأكمله صامتًا بشكل مخيف. جعل الجو الثقيل من الصعب التنفس. في الساعات الأولى ، وصل الملك الكركي و الملك النمر وأحضروا الموجة الثالثة من الرجال! في ليلة المخيم الصامتة ، رنت صرخة حزينة للملك الكركي فجأة … لم تنم مي شيو يان طوال الليل. لم تغير حتى موقفها. جلست للتو أمام جسد الملك النسر في الخيمة ، طوال الليل ، في صمت. كانت ممارسة تيان فا المعتادة أن يراقب أحد كبار السن عن قرب الليلة الأولى بجوار التابوت. كانت مي شيو يان الأخت الكبرى التي حظيت بإعجاب الملك النسر. كانت بالتأكيد الخيار الأول ، لكنها كانت أيضًا لورد تيان فا. تمنع قواعد تيان فا اللورد من مراقبة شعبه. حتى لو كان شقيقه ، وحش الملك تيان فا. كان الأقوى هو ملك وحوش شوان تيان فا. لكن في كل التاريخ ، لم يستطع اللورد الأقوى أن يراقب أحداً من شعبه! لكن مي شيو يان تجاهلت هذه القاعدة تمامًا! اصطحبت أخيها بصمت طوال هذه الليلة الماضية ، وأرسلته بعيدًا. تم ترتيب الألواح التذكارية للثمانية من محاربي جليل القديس وثلاثة آلاف من النسور المحاربين بدقة ، مثل نسور شوان في تشكيلاتهم … جلس جون مو تشي و مي شيو يان و الملك الكركي الكركي الطويل و الملك الدب الدب الكبير و الملك النمر كسارة الأرض بصمت. مثل خمسة تماثيل ، لا يتحركون. ارتجفت زوايا الملك الكركي و الملك الدب و الملك النمر ، لكنهم أجبروا أنفسهم على تحملها. لم يتفوهوا بكلمة واحدة. بسبب أنهم كانوا خائفين، لحظة فتحوا أفواههم، انها تريد أن تكون قادرة على كبح صرخاتهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط