نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1180

الفصل 1180: إخوتي يجب ألا يموتوا من أجل لا شيء!

الفصل 1180: إخوتي يجب ألا يموتوا من أجل لا شيء!

الفصل 1180: إخوتي يجب ألا يموتوا من أجل لا شيء!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

كانت هذه ليلة مليئة بالحزن والأسى ، ولكنها كانت أيضًا ليلة لم يكن لها صوت بكاء!

لا يمكن للدموع إلا أن تتدفق في قلوبهم!

سطعت السماء تدريجيًا ، وأضاءت الخيمة من الداخل أيضًا.

نظرت مي شيو يان إلى الشمس التي كانت تشرق من الأفق ، كما لو كانت مترددة للغاية ، لكنها أخيرًا أخذت نفسًا عميقًا وقالت بصوت أجش. “الثمانية من كبار السن ، النسر الصغير، وجميع الإخوة من قبيلة النسر … الجميع ، وداعًا! إذا كان لديكم متسع من الوقت ، فلا بد أن تأتي إلى تيان فا لإلقاء نظرة … نحن نفتقدكم جميعًا … بغض النظر عن السماء أو في العالم السفلي ، فأنتم جميعًا أقاربنا! “

نهضت مي شيو يان وهو تنحني بشدة على مضض. قطرتان من الدموع أخيرًا لم تستطع إلا أن تسقط على الأرض وهي تنحني.

ركع الملك الكركي ، و الملك الدب ، و الملك النمر على الأرض وانغمسوا في انسجام تام ، ورنت تنهداتهم المكبوتة.

“حسنًا ، لا تبكي بعد الآن. دع إخواننا يذهبون براحة البال “. انحنى جون مو تشي بعمق. كانت عيناه حمراء. “انها حرب. طالما هناك حرب التضحية والموت لا مفر منه! وكانت هذه الحرب العظيمة قد بدأت للتو. ربما في يوم من الأيام … سنذهب ونبحث عنهم من أجل الشركة. أعتقد أنه إذا جاء ذلك اليوم حقًا ، فإننا لا نرغب مطلقًا في رؤية إخواننا في حالة حزن شديدة “.

“نعم سيدي!” قد تكون قلوب الملك النمر و الملك الدب و الملك الكركي قد تحطمت بالفعل ، ولكن كانت هناك نظرة حازمة على وجوههم!

لوح جون مو تشي بيده واختفت في نفس الوقت كل أقراص الأجداد وجسد الملك النسر. احتفظ بهم جميعًا في باغودا هونغ جون. هناك فقط يمكنه التأكد من أنهم تم الاحتفاظ بهم بشكل صحيح وآمن!

بقيت مي شيو يان والبقية في الخيمة الفارغة ، محدقين في المساحة الفارغة على مضض. جلس الملك الدب ببطء وضغط على وجهه على الأرض حيث تم وضع جثة الملك النسر ، وأغلق عينيه بإحكام. أخيرًا لم تستطع دموع وجع القلب إلا أن تنهمر من عينيه ، لكنه في النهاية لم يصدر أي صوت واحد ، فقط سمح لجسده كله بالارتباك مع بكائه …

بعد ذلك ، نهض الدب الكبير ببطء وخرج دون النظر إلى الوراء.

“الجميع ، راقبوا رجالكك وانتظروا أوامري في أي وقت! قد تبدأ المعركة مرة أخرى في أي لحظة! ” أخذ جون مو تشي نفسا طويلا من الهواء وقال بحزم ، تحولت تعابيره الباردة. “إذا تجرأ أي شخص على اتخاذ إجراءات بتهور من تلقاء نفسه قبل أن تتلقى الأوامر مني أو من أختك الكبيرة ، فسيتم قطع رأسك على الأرض حيث مات ثلاثة آلاف من محاربي النسر!”

الدب الكبير و الكركي الطويل و الملك النمر كلهم ​​قشعرو.

كان قطع رأسك في المكان الذي قاتل فيه شقيقك بعد وفاته هو أشد أشكال العقوبة في تيان فا! أولئك الذين أعدموا بهذه الطريقة يعادل إذلال تيان فا! لن يعترف أي شخص في غابة تيان فا بأكملها بأن هذا الشخص هو شقيقه!

لكن هذا الأمر لم يكن أمام جون مو تشي أي خيار آخر سوى تقديمه ، خوفًا من أن يحاول هؤلاء الرجال المتحمسون بشدة السعي للانتقام للملك النسر! ولأنه كان عاجزًا وغير راغب ، لم يكن لديه خيارات أخرى. لأن هذه الطريقة فقط هي التي يمكن أن تكبح حقًا كل هؤلاء الملوك الوحوش الذين أحرق عقلهم بفكرة الانتقام!

بعد فترة ، خرج جميع ملوك الوحوش من الخيمة.

توقف عدد قليل من البراكين غير البعيدة عن الانفجار ، لكن دخانًا أسود كثيف استمر في الانبعاث منها.

كان كل من الصقر الانفرادي و فنغ جوان يون ، جنبًا إلى جنب مع أعضاء مدمري السماء وأعضاء مفترسي الروح ، ينتظرون على الخطوط الأمامية في تشكيل ، وأعينهم اليقظة والحذرة تركز على الحركة من الجانب الآخر من جبال عمود السماء .

هذه الليلة ، ظلوا في حالة حراسة هكذا طوال الليل.

لأن هذه الليلة تنتمي بالكامل إلى غابة تيان فا!

على الرغم من أن الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون لم ينضموا إلى البقية في أعقاب حفظ الملك النسر وثمانية جليلين القديس ، لكنهم قاموا بحمايتهم هنا لضمان أنه عندما كان محاربو تيان فا يطلقون حزنهم لن ينزعجوا بأي حال من الأحوال.

“ما هو الوضع الحالي من ناحية الأجناس الغريبة؟” قال جون مو تشي .

“حتى الآن ، لم يكن هناك سوى مجموعات صغيرة تتجمع ، ولكن لم تتخذ أي إجراءات رئيسية منها.” وقف فنغ جوان يون منتصبا مثل عمود ، ورد على الفور عندما سمع سؤال جون مو تشي.

لماذا اجتمع الكثير من الخبراء في مثل هذه الفترة القصيرة من أمس؟ من الناحية المنطقية ، نظرًا لوجود تبادل الهجمات على نطاق واسع هنا ، يجب أن ترسل الأجناس الغريبة دعمها بلا توقف. لكن لماذا هي هادئة جدا؟ هناك شيء خاطيء ، آه! ” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه وفكر في الموقف.

سقطت نظرته ببطء على الجبال في المناطق المحيطة ، وفجأة قفز قلبه.

كان هناك عدد كبير من البراكين التي توقفت عن الانفجار بالفعل.

ودرجات الحرارة المحيطة قد انخفضت بالفعل بشكل جذري مقارنة بالأمس.

“الأجناس الغريبة تنتظر أن تتوقف كل البراكين عن الثوران تمامًا!” ابتلع جون مو تشي لعابه ونظرة تقشعر لها الأبدان من عينيه. تبادل نظراته مع مي شيو يان ورأى قلقها في عينيها .

تكبدت الأجناس الغريبة خسائر فادحة في معركة أمس. يجب أن يكونوا قد أدركوا أن العدو كان صعبًا للغاية بحيث لا يمكن تحمله ، لذلك قاموا بتغيير تكتيكهم! بعد كل شيء ، من تضحيات قبيلة الدب و النسر ، كان أولئك الذين شاركوا في المعركة من الأجناس الغريبة بالأمس أقوياء بالتأكيد!

وفاة ثمانية من جليلين القديس مع عدم وجود ناج واحد – جون مو تشي ، و مي شيو يان ، ولا أي من وحوش الشوان من تيان فا كانوا على استعداد لقبول نتيجة هذه المعركة. ولكن سيكون الأمر كذلك بالنسبة للأجناس الغريبة!

تم القضاء على ما مجموعه ثلاثة عشر سماء دائمة وأكثر من ثلاثمائة من أشباح هيجان الأرض الدائمة!

لن يصدق جون مو تشي ذلك إذا أخبره أحدهم أن الأجناس الغريبة لم تتأثر بمعركة كهذه! من الواضح أن مثل هذه التشكيلة القوية كانت لديها النوايا لخوض المعركة عن طريق العاصفة والسماح لبقية القوات بالقدوم.

في الوقت الحالي ، مات عدد هائل من الأجناس الغريبة! سعر مثل هذا لم يكن بالتأكيد أحدًا يمكن أن تقدمه الأجناس الغريبة !

وبالتالي ، ربما أجبروا على تغيير تكتيكاتهم. لكي لا يكونوا في عجلة من أمرهم لبدء معركة ؛ انتظر حتى تتوقف جميع البراكين عن الانفجار ، ويعود الطقس إلى طبيعته. حتى لا تصبح البيئة الطبيعية عبئًا إضافيًا ، فعندئذٍ سيهجمون!

وكانت هذه الخطة شريرة للغاية!

بسبب جبال عمود السماء ، فإن الحاجز الذي كان من المستحيل عليهم تجاوزه قد ذهب إلى الأبد! بدون التهديد من البراكين ، فإن العشرة آلاف لي هي أرض مستوية بالكاملة! عندما حان الوقت ، يمكن أن تأتي الأجناس الغريبة في أي اتجاه وستكون قادرة على تجاوزهم بسهولة!

حتى لو كان لقارة الشوان عدد هائل من الخبراء ، فلن يكونوا بالتأكيد قادرين على الدفاع في الوقت المناسب!

كان السبب بسيطًا . كان خط المعركة هذا طويلاً للغاية …

وعندما تتوقف البراكين تمامًا وعادت درجة الحرارة إلى طبيعتها ، سيستغرق كل هذا وقتًا.

خلال هذه الفترة الزمنية ، يمكن للأجناس الغريبة أن تنتهز هذه الفرصة لتجميع كل قواتهم! على الرغم من أن قارة الشوان قد جمعت أيضًا قواتها ، أولاً ، كانت الرحلة طويلة ، وثانيًا ، كانت قارة الشوان لا تزال في حالة دفاع. الأجناس الغريبة كانت تماما في حالة الهجوم!

يمكنهم اختراق أي مكان ويمكن لقارة الشوان البقاء في الدفاع فقط!

وكان هذا التفاوت بين العالمين!

كيف يجب التعامل مع هذا النوع من المواقف غير المواتية؟

تحرك جون مو تشي صعودًا وهبوطًا ، مفكرًا جادًا ولكن دون جدوى. كانت مي شيو يان تفكر أيضًا في حل ، عقدت حواجبها في ثلم. بعد فترة ، تنهد كلاهما في نفس الوقت.

“بالتأكيد ليس من المثالي البقاء في الدفاع ، ولكن الاستمرار في الهجوم …” تنهد جون مو تشي قبل المتابعة ، “ليس من المناسب أيضًا”.

“بالفعل. هذا الجانب هو منطقة الأجناس الغريبة. إذا قمنا بالهجوم بشكل متهور ، فقد لا نتمكن من العثور على نقطة قاتلة. وفي اللحظة التي نبدأ فيها الهجوم ، نحتاج بالتأكيد إلى الكثير من الرجال للمشاركة في المعركة ، ويجب أن يكونوا جميعًا من النخبة. بهذه الطريقة ، سيصبح دفاعنا أضعف. في اللحظة التي تهاجم فيها الأجناس الغريبة ، لن نكون أقوياء بما فيه الكفاية. قالت مي شيو يان: “على المدى الطويل ، سيكون الدفاع أكثر صعوبة.

أومأ جون مو تشي برأسه بقوة ، وبشرته أصبحت قبيحة.

في هذه اللحظة فقط ، شعر كلاهما بشيء ورفعا رأسهما للنظر في المسافة.

كان هناك العديد من الشخصيات تحلق في اتجاه معسكر تيان فا. كان الشخص الذي كان الأسرع يقود المجموعة مثل سحابة متدحرجة ، وأكمامه الضخمة ترفرف في مهب الريح. لقد كان زعيم قصر السماء ، قو هان!

وصل أخيرًا أهل الأراضي المقدسة الثلاثة.

أغمق وجه جون مو تشي وعيناه أصبحت باردة.

تحول وجه مي شيو يان إلى شاحب ، لكن غضبًا هائلاً ونية قاتلة انطلقت في قلبها!

“على المرء أن يهدأ الشؤون الدولية إذا كانوا يرغبون في مقاومة العدوان الأجنبي.” تمتم جون مو تشي بتواضع ، وعيناه تلمعان. “الخوف من العواقب المستقبلية مثل الشعور بالأشواك في ظهر المرء! حتى لو كان العالم محكوما عليه بالفناء بسبب هذا ، فلا بد من استئصاله! “

قال هذا بعزم عظيم!

صُدمت مي شيو يان ، واستدارت لتنظر إليه.

“لا ينبغي أن يموت إخواني عبثا!” قال جون مو تشي بهدوء. “المذنبون الرئيسيون ، الأجناس الغريبة ، يجب أن يدفعوا الثمن. لكن على من راقب من الخطوط الجانبية أن يقدم لي شرحًا! خلاف ذلك ، سوف أشعر أن الملك النسر يحدق بي من الينابيع الصفراء! تلك النظرة … تجعلني … أشعر بالذنب! غير قادر على أن أكون في سلام!

“هناك ثمانية جليل القديس ، وثلاثة آلاف من إخوة النسر ، وألفي إخوة دب أدناه! كلهم ينظرون إلي! النظرة في عيونهم نظرة ثقة! أنا ، جون مو تشي لا يجب أن أخذل إخواني! حتى … إذا اضطررت بسبب هذا إلى دفع ثمن هزيمة القارة ، فسوف أطالب بهذا التفسير!

“وإلا ، سيستمر هذا في الحدوث مرة أخرى! ونحن بالفعل لا نستطيع تحمل خسارة المزيد من الإخوة! “

بعد أن قال هذا ، خرج جون مو تشي بخطوات كبيرة لمقابلتهم!

خلفه ، امتلأت عيون النمر الملك ، الملك الدب ، و الملك الكركي بالنور! تم تركيز نظراتهم على المنظر الخلفي لـ جون مو تشي حيث ظلوا بلا حراك!

بينما كانت تشاهد منظر حبيبها الخلفي ، شعرت مي شيو يان أن بصرها أصبح ضبابيًا.

في الخيمة ، جلس جون مو تشي على المقعد المركزي الذي كان في أعلى وضع. نظر بازدراء إلى قو هان والباقي ، نظراته باردة مثل خنجر!

جلست مي شيو يان على المقعد المجاور له. جلس الملك الدب ، الملك النمر ، الملك الرافعة ، الصقر الإنفرادي ، وفنغ جوان يون تحت مي شيو يان. كان لهؤلاء الأشخاص السبعة نظرة جادة للغاية على وجوههم.

دخل قو هان إلى الخيمة أولاً ، ووجهه مليء بالابتسامات. لكنه لاحظ على الفور أن شيئًا ما كان خارجًا عن جو المكان. سأل في مفاجأة: “لورد القصر جون ، هل حدث شيء ما؟ لماذا … لماذا الجو هكذا؟ “

خلفه ، تدفق بقية قصر السماء ، وشي رو تشن ، وهويان آو بو ، ومو وو داو ، لكنهم فوجئوا جميعًا. لم يكونوا يعرفون ما الذي كان ينوي جون مو تشي فعله ، واضعين هذا الموقف.

“اجلس!” رفع جون مو تشي يده ، وجهه صارم وعديم الشعور ، وبصره بارد مثل الجليد.

الفصل 1180: إخوتي يجب ألا يموتوا من أجل لا شيء! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] كانت هذه ليلة مليئة بالحزن والأسى ، ولكنها كانت أيضًا ليلة لم يكن لها صوت بكاء! لا يمكن للدموع إلا أن تتدفق في قلوبهم! سطعت السماء تدريجيًا ، وأضاءت الخيمة من الداخل أيضًا. نظرت مي شيو يان إلى الشمس التي كانت تشرق من الأفق ، كما لو كانت مترددة للغاية ، لكنها أخيرًا أخذت نفسًا عميقًا وقالت بصوت أجش. “الثمانية من كبار السن ، النسر الصغير، وجميع الإخوة من قبيلة النسر … الجميع ، وداعًا! إذا كان لديكم متسع من الوقت ، فلا بد أن تأتي إلى تيان فا لإلقاء نظرة … نحن نفتقدكم جميعًا … بغض النظر عن السماء أو في العالم السفلي ، فأنتم جميعًا أقاربنا! “ نهضت مي شيو يان وهو تنحني بشدة على مضض. قطرتان من الدموع أخيرًا لم تستطع إلا أن تسقط على الأرض وهي تنحني. ركع الملك الكركي ، و الملك الدب ، و الملك النمر على الأرض وانغمسوا في انسجام تام ، ورنت تنهداتهم المكبوتة. “حسنًا ، لا تبكي بعد الآن. دع إخواننا يذهبون براحة البال “. انحنى جون مو تشي بعمق. كانت عيناه حمراء. “انها حرب. طالما هناك حرب التضحية والموت لا مفر منه! وكانت هذه الحرب العظيمة قد بدأت للتو. ربما في يوم من الأيام … سنذهب ونبحث عنهم من أجل الشركة. أعتقد أنه إذا جاء ذلك اليوم حقًا ، فإننا لا نرغب مطلقًا في رؤية إخواننا في حالة حزن شديدة “. “نعم سيدي!” قد تكون قلوب الملك النمر و الملك الدب و الملك الكركي قد تحطمت بالفعل ، ولكن كانت هناك نظرة حازمة على وجوههم! لوح جون مو تشي بيده واختفت في نفس الوقت كل أقراص الأجداد وجسد الملك النسر. احتفظ بهم جميعًا في باغودا هونغ جون. هناك فقط يمكنه التأكد من أنهم تم الاحتفاظ بهم بشكل صحيح وآمن! بقيت مي شيو يان والبقية في الخيمة الفارغة ، محدقين في المساحة الفارغة على مضض. جلس الملك الدب ببطء وضغط على وجهه على الأرض حيث تم وضع جثة الملك النسر ، وأغلق عينيه بإحكام. أخيرًا لم تستطع دموع وجع القلب إلا أن تنهمر من عينيه ، لكنه في النهاية لم يصدر أي صوت واحد ، فقط سمح لجسده كله بالارتباك مع بكائه … بعد ذلك ، نهض الدب الكبير ببطء وخرج دون النظر إلى الوراء. “الجميع ، راقبوا رجالكك وانتظروا أوامري في أي وقت! قد تبدأ المعركة مرة أخرى في أي لحظة! ” أخذ جون مو تشي نفسا طويلا من الهواء وقال بحزم ، تحولت تعابيره الباردة. “إذا تجرأ أي شخص على اتخاذ إجراءات بتهور من تلقاء نفسه قبل أن تتلقى الأوامر مني أو من أختك الكبيرة ، فسيتم قطع رأسك على الأرض حيث مات ثلاثة آلاف من محاربي النسر!” الدب الكبير و الكركي الطويل و الملك النمر كلهم ​​قشعرو. كان قطع رأسك في المكان الذي قاتل فيه شقيقك بعد وفاته هو أشد أشكال العقوبة في تيان فا! أولئك الذين أعدموا بهذه الطريقة يعادل إذلال تيان فا! لن يعترف أي شخص في غابة تيان فا بأكملها بأن هذا الشخص هو شقيقه! لكن هذا الأمر لم يكن أمام جون مو تشي أي خيار آخر سوى تقديمه ، خوفًا من أن يحاول هؤلاء الرجال المتحمسون بشدة السعي للانتقام للملك النسر! ولأنه كان عاجزًا وغير راغب ، لم يكن لديه خيارات أخرى. لأن هذه الطريقة فقط هي التي يمكن أن تكبح حقًا كل هؤلاء الملوك الوحوش الذين أحرق عقلهم بفكرة الانتقام! بعد فترة ، خرج جميع ملوك الوحوش من الخيمة. توقف عدد قليل من البراكين غير البعيدة عن الانفجار ، لكن دخانًا أسود كثيف استمر في الانبعاث منها. كان كل من الصقر الانفرادي و فنغ جوان يون ، جنبًا إلى جنب مع أعضاء مدمري السماء وأعضاء مفترسي الروح ، ينتظرون على الخطوط الأمامية في تشكيل ، وأعينهم اليقظة والحذرة تركز على الحركة من الجانب الآخر من جبال عمود السماء . هذه الليلة ، ظلوا في حالة حراسة هكذا طوال الليل. لأن هذه الليلة تنتمي بالكامل إلى غابة تيان فا! على الرغم من أن الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون لم ينضموا إلى البقية في أعقاب حفظ الملك النسر وثمانية جليلين القديس ، لكنهم قاموا بحمايتهم هنا لضمان أنه عندما كان محاربو تيان فا يطلقون حزنهم لن ينزعجوا بأي حال من الأحوال. “ما هو الوضع الحالي من ناحية الأجناس الغريبة؟” قال جون مو تشي . “حتى الآن ، لم يكن هناك سوى مجموعات صغيرة تتجمع ، ولكن لم تتخذ أي إجراءات رئيسية منها.” وقف فنغ جوان يون منتصبا مثل عمود ، ورد على الفور عندما سمع سؤال جون مو تشي. لماذا اجتمع الكثير من الخبراء في مثل هذه الفترة القصيرة من أمس؟ من الناحية المنطقية ، نظرًا لوجود تبادل الهجمات على نطاق واسع هنا ، يجب أن ترسل الأجناس الغريبة دعمها بلا توقف. لكن لماذا هي هادئة جدا؟ هناك شيء خاطيء ، آه! ” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه وفكر في الموقف. سقطت نظرته ببطء على الجبال في المناطق المحيطة ، وفجأة قفز قلبه. كان هناك عدد كبير من البراكين التي توقفت عن الانفجار بالفعل. ودرجات الحرارة المحيطة قد انخفضت بالفعل بشكل جذري مقارنة بالأمس. “الأجناس الغريبة تنتظر أن تتوقف كل البراكين عن الثوران تمامًا!” ابتلع جون مو تشي لعابه ونظرة تقشعر لها الأبدان من عينيه. تبادل نظراته مع مي شيو يان ورأى قلقها في عينيها . تكبدت الأجناس الغريبة خسائر فادحة في معركة أمس. يجب أن يكونوا قد أدركوا أن العدو كان صعبًا للغاية بحيث لا يمكن تحمله ، لذلك قاموا بتغيير تكتيكهم! بعد كل شيء ، من تضحيات قبيلة الدب و النسر ، كان أولئك الذين شاركوا في المعركة من الأجناس الغريبة بالأمس أقوياء بالتأكيد! وفاة ثمانية من جليلين القديس مع عدم وجود ناج واحد – جون مو تشي ، و مي شيو يان ، ولا أي من وحوش الشوان من تيان فا كانوا على استعداد لقبول نتيجة هذه المعركة. ولكن سيكون الأمر كذلك بالنسبة للأجناس الغريبة! تم القضاء على ما مجموعه ثلاثة عشر سماء دائمة وأكثر من ثلاثمائة من أشباح هيجان الأرض الدائمة! لن يصدق جون مو تشي ذلك إذا أخبره أحدهم أن الأجناس الغريبة لم تتأثر بمعركة كهذه! من الواضح أن مثل هذه التشكيلة القوية كانت لديها النوايا لخوض المعركة عن طريق العاصفة والسماح لبقية القوات بالقدوم. في الوقت الحالي ، مات عدد هائل من الأجناس الغريبة! سعر مثل هذا لم يكن بالتأكيد أحدًا يمكن أن تقدمه الأجناس الغريبة ! وبالتالي ، ربما أجبروا على تغيير تكتيكاتهم. لكي لا يكونوا في عجلة من أمرهم لبدء معركة ؛ انتظر حتى تتوقف جميع البراكين عن الانفجار ، ويعود الطقس إلى طبيعته. حتى لا تصبح البيئة الطبيعية عبئًا إضافيًا ، فعندئذٍ سيهجمون! وكانت هذه الخطة شريرة للغاية! بسبب جبال عمود السماء ، فإن الحاجز الذي كان من المستحيل عليهم تجاوزه قد ذهب إلى الأبد! بدون التهديد من البراكين ، فإن العشرة آلاف لي هي أرض مستوية بالكاملة! عندما حان الوقت ، يمكن أن تأتي الأجناس الغريبة في أي اتجاه وستكون قادرة على تجاوزهم بسهولة! حتى لو كان لقارة الشوان عدد هائل من الخبراء ، فلن يكونوا بالتأكيد قادرين على الدفاع في الوقت المناسب! كان السبب بسيطًا . كان خط المعركة هذا طويلاً للغاية … وعندما تتوقف البراكين تمامًا وعادت درجة الحرارة إلى طبيعتها ، سيستغرق كل هذا وقتًا. خلال هذه الفترة الزمنية ، يمكن للأجناس الغريبة أن تنتهز هذه الفرصة لتجميع كل قواتهم! على الرغم من أن قارة الشوان قد جمعت أيضًا قواتها ، أولاً ، كانت الرحلة طويلة ، وثانيًا ، كانت قارة الشوان لا تزال في حالة دفاع. الأجناس الغريبة كانت تماما في حالة الهجوم! يمكنهم اختراق أي مكان ويمكن لقارة الشوان البقاء في الدفاع فقط! وكان هذا التفاوت بين العالمين! كيف يجب التعامل مع هذا النوع من المواقف غير المواتية؟ تحرك جون مو تشي صعودًا وهبوطًا ، مفكرًا جادًا ولكن دون جدوى. كانت مي شيو يان تفكر أيضًا في حل ، عقدت حواجبها في ثلم. بعد فترة ، تنهد كلاهما في نفس الوقت. “بالتأكيد ليس من المثالي البقاء في الدفاع ، ولكن الاستمرار في الهجوم …” تنهد جون مو تشي قبل المتابعة ، “ليس من المناسب أيضًا”. “بالفعل. هذا الجانب هو منطقة الأجناس الغريبة. إذا قمنا بالهجوم بشكل متهور ، فقد لا نتمكن من العثور على نقطة قاتلة. وفي اللحظة التي نبدأ فيها الهجوم ، نحتاج بالتأكيد إلى الكثير من الرجال للمشاركة في المعركة ، ويجب أن يكونوا جميعًا من النخبة. بهذه الطريقة ، سيصبح دفاعنا أضعف. في اللحظة التي تهاجم فيها الأجناس الغريبة ، لن نكون أقوياء بما فيه الكفاية. قالت مي شيو يان: “على المدى الطويل ، سيكون الدفاع أكثر صعوبة. أومأ جون مو تشي برأسه بقوة ، وبشرته أصبحت قبيحة. في هذه اللحظة فقط ، شعر كلاهما بشيء ورفعا رأسهما للنظر في المسافة. كان هناك العديد من الشخصيات تحلق في اتجاه معسكر تيان فا. كان الشخص الذي كان الأسرع يقود المجموعة مثل سحابة متدحرجة ، وأكمامه الضخمة ترفرف في مهب الريح. لقد كان زعيم قصر السماء ، قو هان! وصل أخيرًا أهل الأراضي المقدسة الثلاثة. أغمق وجه جون مو تشي وعيناه أصبحت باردة. تحول وجه مي شيو يان إلى شاحب ، لكن غضبًا هائلاً ونية قاتلة انطلقت في قلبها! “على المرء أن يهدأ الشؤون الدولية إذا كانوا يرغبون في مقاومة العدوان الأجنبي.” تمتم جون مو تشي بتواضع ، وعيناه تلمعان. “الخوف من العواقب المستقبلية مثل الشعور بالأشواك في ظهر المرء! حتى لو كان العالم محكوما عليه بالفناء بسبب هذا ، فلا بد من استئصاله! “ قال هذا بعزم عظيم! صُدمت مي شيو يان ، واستدارت لتنظر إليه. “لا ينبغي أن يموت إخواني عبثا!” قال جون مو تشي بهدوء. “المذنبون الرئيسيون ، الأجناس الغريبة ، يجب أن يدفعوا الثمن. لكن على من راقب من الخطوط الجانبية أن يقدم لي شرحًا! خلاف ذلك ، سوف أشعر أن الملك النسر يحدق بي من الينابيع الصفراء! تلك النظرة … تجعلني … أشعر بالذنب! غير قادر على أن أكون في سلام! “هناك ثمانية جليل القديس ، وثلاثة آلاف من إخوة النسر ، وألفي إخوة دب أدناه! كلهم ينظرون إلي! النظرة في عيونهم نظرة ثقة! أنا ، جون مو تشي لا يجب أن أخذل إخواني! حتى … إذا اضطررت بسبب هذا إلى دفع ثمن هزيمة القارة ، فسوف أطالب بهذا التفسير! “وإلا ، سيستمر هذا في الحدوث مرة أخرى! ونحن بالفعل لا نستطيع تحمل خسارة المزيد من الإخوة! “ بعد أن قال هذا ، خرج جون مو تشي بخطوات كبيرة لمقابلتهم! خلفه ، امتلأت عيون النمر الملك ، الملك الدب ، و الملك الكركي بالنور! تم تركيز نظراتهم على المنظر الخلفي لـ جون مو تشي حيث ظلوا بلا حراك! بينما كانت تشاهد منظر حبيبها الخلفي ، شعرت مي شيو يان أن بصرها أصبح ضبابيًا. في الخيمة ، جلس جون مو تشي على المقعد المركزي الذي كان في أعلى وضع. نظر بازدراء إلى قو هان والباقي ، نظراته باردة مثل خنجر! جلست مي شيو يان على المقعد المجاور له. جلس الملك الدب ، الملك النمر ، الملك الرافعة ، الصقر الإنفرادي ، وفنغ جوان يون تحت مي شيو يان. كان لهؤلاء الأشخاص السبعة نظرة جادة للغاية على وجوههم. دخل قو هان إلى الخيمة أولاً ، ووجهه مليء بالابتسامات. لكنه لاحظ على الفور أن شيئًا ما كان خارجًا عن جو المكان. سأل في مفاجأة: “لورد القصر جون ، هل حدث شيء ما؟ لماذا … لماذا الجو هكذا؟ “ خلفه ، تدفق بقية قصر السماء ، وشي رو تشن ، وهويان آو بو ، ومو وو داو ، لكنهم فوجئوا جميعًا. لم يكونوا يعرفون ما الذي كان ينوي جون مو تشي فعله ، واضعين هذا الموقف. “اجلس!” رفع جون مو تشي يده ، وجهه صارم وعديم الشعور ، وبصره بارد مثل الجليد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط