نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1181

الفصل 1181: أريد تفسيرا!

الفصل 1181: أريد تفسيرا!

الفصل 1181: أريد تفسيرا!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

”الدعم؟ ما الدعم؟ ” ضحك جون مو تشي ببرود. ” من هو الدعم؟ مو وو داو ، اللورد مو ، هل دخلت المياه في قلبك؟ يجب أن تفكر مليًا قبل أن تتحدث. لا تدع الآخرين يعتقدون أن رؤساء الأراضي المقدسة الثلاثة يعرفون فقط كيف يطلقون الريح! ولا أعرف كيف تتكلم الكلمات البشرية! “

قد لا يكون مو وو داو خبيرًا رفيع المستوى ، لكن وضعه كان يحظى باحترام كبير ، حتى عندما يعامله كبار السن جليلين القديس في الأراضي المقدسة الثلاثة بلطف. متى تعرض لانتقادات قاسية في وجهه؟ في صدمته ، احترق وجهه واندفعت الدماء إلى رأسه. كان على وشك التحدث ولكن قو هان أوقفه. ثم جلس قو هان أولاً.

عرف قو هان أن جون مو تشي لم يكن شخصًا يتحول إلى متعجرف وممتلئ بنفسه في اللحظة التي وصلت فيها الحرارة إلى رأسه!

يجب أن يكون هناك سبب لكونه هكذا!

خلاف ذلك ، لم يكن هناك من طريقة ليكون بهذا البرد والابتعاد اليوم عندما كان لا يزال يساعدهم لمحاربة العدو وحتى أنه منحهم الدواء بالأمس.

“لورد القصر جون ، إذا أزعجك قصر السماء بأي حال من الأحوال ، فتحدث دون تراجع. العدو امامنا. إذا لم نتمكن من محو هذا المشكلة ، أعتقد أنه سيكون من الصعب علينا التعاون “. قال قو هان بابتسامة وهو جالس بسلام.

“حسنًا ، يتحدث قو الكبير بوضوح! نظرًا لأن هذا هو الحال ، سأكون واضحًا وأتحدث بصراحة “. ظهرت ابتسامة جليدية على وجه جون مو تشي. “لكنني أتساءل كم عدد الأشخاص هناك بالضبط الذين ما زالوا في حراسة ساحة المعركة القديمة في حرب الاستيلاء على السماء ؟”

ضاقت عيون قو هان. كما هو متوقع ، لا بد أن شيئًا ما قد حدث! لكني أتساءل ماذا فعل هؤلاء الناس بالضبط؟ لجعل هذا عاهل الشر الذي لا يمكن ترويضه بهذا الغضب؟ ولكن الآن هو الوقت الحاسم الذي يجب أن يعمل فيه كلانا معًا لمقاومة غزو العدو. إنه حقًا ليس وقتًا مناسبًا للخلاف ، خاصةً عندما يكونون قوة مهمة في هذه المعركة!

“هناك عدد كبير من الناس الذين يحرسون ساحة المعركة القديمة لحرب الاستيلاء على السماء.” فكر قو هان قبل أن يجيب بصدق. “بعد كل شيء ، قد لا تحافظ الأجناس الغريبة على كلمتهم ، من يدري متى سيحاولون التعدي على الحدود …”

سخر جون مو تشي ببرود. “في رأي الكبير قو ، من حيث يوجدون ، هل انهيار جبال عمود السماء وثوران البراكين سيتسببان في خسائر فادحة لهم ؟!”

“هذا بالتأكيد مستحيل!” ضحك قو هان. “هؤلاء هم خبراء النخبة الذين اختارتهم الأراضي المقدسة الثلاثة بعناية! الأضعف بالفعل من عالم القديس! على الرغم من أن انهيار جبل السماء كان غير متوقع ، لكنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على دفنهم جميعًا ، يمكنني أن أؤكد ذلك “.

“أوه؟ هل هذا صحيح؟! لكني أتساءل كم عدد الأشخاص هناك بالضبط؟ وما هو توزيع تدريبهم! ” أمال جون مو تشي رأسه.

مع العلم أن جون مو تشي كان له معنى أعمق في طرح هذا السؤال ، تجنب قو هان أن يكون متعبًا وقدم شرحًا مفصلاً. “لأجيال ، بالتأكيد لن يكون هناك أقل من ثلاثمائة شخص يحرسون ساحة المعركة! والأعداد تتزايد! من بينهم اثنان من عاهل القديس ، وثمانية عشر جليل القديس ، ومائة من أباطرة القديس ، ومائتي قديس! سيتم تغيير القديسين كل بضع مئات من السنين. سيعود جميع القديسين الذين وقفوا حراسًا إلى قصر السماء للاستعداد لاختراق عنق الزجاجة لـ عالم إمبراطور القديس. ثم بعد الاختراق ، هناك دوران آخر للناس وما إلى ذلك “.

ضحك قو هان وقال ، “بالتناوب بهذه الطريقة ، نحن نستخدم الأجناس الغريبة للمساعدة في تدريب جنودنا ليكونوا مستعدين للمعركة! لرفع جودة خبرائنا. وبهذه الطريقة ، يمكننا ضمان إنتاج الخبراء للأجيال القادمة! في الواقع ، بعد الحادث ، فقد قصر السماء والأراضي المقدسة الثلاثة بالفعل العديد من قواتنا. هذه الدفعة من الأشخاص هي أكثر قوات النخبة التي يمكننا تقديمها … “

“يا لها من طريقة رائعة لتدريب جنودك ، فإن قصر السماء هو حقًا قوي آه. القوة الأكثر نخبة … “ضحك جون مو تشي ساخرًا . “بما أن الأراضي المقدسة الثلاثة لديها مثل هذه القوة الهائلة ، فمن المؤكد أنك يجب ألا تأخذ هذه الأجناس الغريبة على محمل الجد! ثم ، هذه المجموعة من قوات النخبة الخاصة بك … أين هم الآن؟ “

“من الطبيعي أنهم يحرسون ساحة المعركة ، وهذا واجبهم ، إذا لم تكن هناك حوادث كبيرة ، فكيف يمكنهم بتهور … آه؟” ذهل قو هان عندما قال هذا.

“ساحة معركة الحرب للاستيلاء على السماء ؟ لقد انهار عمود السماء بالفعل ، ما هي ساحة المعركة؟ حوادث كبيرة؟ وهذا الذي حدث، لا يزال لا يعتبر حادث كبير حتى الآن؟ ” قال جون مو تشي بشكل جليدي. “أنا حقًا غير قادر على فهم ما قاله الكبير قو سابقًا. هل يمكن أن يكون الكبير قو يمزح؟! “

“في الواقع ، لقد تحدثت بشكل خاطئ من قبل. ما يقوله لورد القصر جون هو … أوه ، هل يمكن أن يكون ذلك في المعركة الضخمة اليوم ، لم يشاركوا؟ ” تحول وجه قو هان على الفور إلى قبيح! في اللحظة التي وصلوا فيها ، كان بإمكانهم بالفعل أن يخبروا أن هناك معركة شديدة للغاية حدثت هنا!

ويمكن القول إن شدة المعركة هي تلك التي لم يروها من قبل في حياتهم كلها! فقط من أصغر القرائن ، كان هناك ما لا يقل عن عشرين من جليلين القديس الذين شاركوا في هذه المعركة ، وكثير منهم ماتوا. خلاف ذلك ، لن يكون تشي السماء والأرض في مثل هذا الاختلال الكبير!

لذا افترض قو هان أن أولئك الذين كانوا يقفون في حراسة جبال عمود السماء شاركوا بالتأكيد في هذه المعركة.

من كان يعلم ، جون مو تشي قد طرح كل هذه الأسئلة فجأة ، كانت الإجابة واضحة: هؤلاء الخبراء لم يشاركوا في هذه المعركة!

الآن ، إذا لم يعد قو هان واضحًا من أين تكمن المشكلة ، لكان قد عاش عبثًا على مدار الثلاثة آلاف عام الماضية!

تغيرت وجوه كل خبراء قصر السماء والقديس ومو وو داو والباقي!

البعض منهم كان لديه نظرة غاضبة في عيونهم!

مع خبرة الجميع ، لم يكن من الصعب معرفة نوع الخسارة التي كانت ستنجم عن معركة كبيرة كهذه. نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص لم يشاركوا في المعركة ، فمن الطبيعي أن تقع كل هذه الخسائر على غابة تيان فا!

كان هذا شيئًا لا يمكن لأحد أن يقبله! حتى مو وو داو كان لديه نظرة غاضبة في عينيه! في الوقت الحالي ، فهموا جون مو تشي. إذا التقوا بشيء من هذا القبيل … فقد يكون لديهم رد فعل أكبر منه الآن!

كان هذا ضرب شخصًا كان محبطًا! وشخص كان رفيقهم!

ونتائج هذه المعركة ستؤثر بشكل مباشر على حياة العالم! القارة بأكملها! كان هذا النوع من العمل بائس للغاية!

لم يتخيل أحد على الإطلاث أن هؤلاء الناس سحقتهم جبال عمود السماء حتى الموت لأن ذلك كان مستحيلاً. والآن ، لم تكن هناك معارك تدور في مكان آخر ، هنا فقط …

كان هناك استنتاج واحد فقط: لم يرغبوا في المساعدة! لذلك لم يفعلوا !

“معركة الأمس ، انتشرت الأجناس الغريبة قرابة مائتي ألف ! من بينهم العديد من الخبراء. بما في ذلك الآلاف من أشباح الجحيم الدائمة ، و أكثر من أربعمائة من أشباح هيجان الأرض الدائمة ، وثلاث عشرة من سيادة السماء دائمة! وحاربوا إخواني في تيان فا الذين هرعوا إلى هنا لمدة ست ساعات كاملة! حتى الآن ، حتى بعد المعركة ، لم ير تيان فا أي تعزيزات! “

وقف جون مو تشي ، ويداه خلف ظهره بينما كانت نظراته الحادة والحاسمة تجتاح وجوهه من من الأراضي المقدسة الثلاثة. تحت نظره ، كان الجميع عاجزين عن الكلام وخفضوا رؤوسهم! كلهم شعروا بالحرج الشديد والخجل!

لقد استخدموا جميع الطرق الممكنة لجعل غابة تيان فا و قصر عاهل الشر ينسون مظاهراتهم السابقة ويشاركون في المعركة. لقد هرعوا ليلا ونهارا ، وغطوا مسافات طويلة إلى جبال عمود السماء للمشاركة في الحرب. لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنه عندما كانت هذه التعزيزات تندفع إلى المعركة بعد فترة طويلة ، غارقة في الدماء ، واصل رجالهم الذين كانوا في الجوار النظر دون رفع إصبع!

شعر الجميع وكأنهم تلقوا صفعة ساخنة ومحكمة على وجوههم!

“هل ترغب في معرفة تفاصيل هذه المعركة؟” ظهر حزن لا يمكن إخفاؤه على وجه جون مو تشي ، ولكن أيضًا ، نظرة فخر مطلق! كان لدى جميع أعضاء تيان فا الآخرين بجانبه نظرة حزن وفخر على وجوههم ، لكنهم جميعًا نفخوا صدورهم بفخر!

كان هذا فخرًا يخص تيان فا!

في هذه اللحظة ، شعر الجميع من تيان فا بالفخر ولكن الحزن والسخط!

كان بإمكان قو هان بالفعل تخيل القصة كاملة. كان وجهه أحمر تمامًا ، وخرج الوريد الأخضر على جبهته من الغضب. و صرير أسنانه، وقال: “أود أن أسمع التفاصيل!” لم يكن غضبه بطبيعة الحال بسبب كون جون مو تشي غير مهذب أو عدواني! لكن بسبب اللامبالاة من أولئك الواقفين!

في الوقت الحالي ، كان قو هان يفكر فقط في مدى روعة الأمر إذا ظهر فجأة على الأرض؟ من المؤكد أنه سيصيبها بالدودة! سيكون أفضل من نوع العذاب المحرج في هذه اللحظة مهما حدث!

هذا النوع من الإذلال قدمه له رجاله!

لم يستطع تجنبه ، لا يمكن تجنبه ، يمكنه فقط الاستماع إليه بطاعة ، وتحمل العواقب …

”هذه المعركة! غادر أول فوج لتيان فا من غابة تيان فا ، وسافر أميالاً للوصول إلى هذا المكان ، وشارك جميع الأعضاء في المعركة! ” أصبح صوت جون مو تشي أعلى فجأة ، كما لو كان يصرخ. “قاد الملك النسر ثلاثة آلاف من المحاربين من قبيلة النسر ، قاد الملك الدب ثلاثة آلاف من المحاربين من قبيلة الدب! وانخرط الثمانية جليلين القديس من غابة تيان فا ، جليل القديس لو والبقية ، في معركة دامية مع الأجناس الغريبة لأكثر من عشرين ألف رجل! “

“تم تعزيز قوة كل هؤلاء الإخوة من خلال طريقة سرية قبل المجيئ – كانت أضعفهم من المستوى الرابع لتدريب المبجل! لقد كانوا على بعد خطوة واحدة فقط من عالم القديس! ” تردد صدى صوت جون مو تشي في طبلة أذن الجميع.

ثم توقف جون مو تشي ونظر لأعلى ، وأخذ نفسا عميقا. “جميعًا خيرًا من الأراضي المقدسة الذين يستمتعون بالحديث عن مصلحة العالم ، هل تعلمون ما هي نتيجة هذه المعركة؟”

شعر قو هان فقط أن وجهه كان مشتعلًا ، لكن لم يكن لديه أي خيار آخر سوى الرد ، تمتم. “المنتصر؟”

”منتصر! بالطبع كان منتصرا! إذا لم يكن بإمكانك الجلوس بهدوء هنا؟ لم تكن هذه المعركة منتصرة فحسب ، بل كانت نصراً عظيماً! تم القضاء على ما يقرب من مائتي ألف من الأجناس الغريبة ، ولم يتمكن سوى أقل من عشرة آلاف من الهروب! من بينهم ، قُتل هنا غالبية الآلاف من أشباح الجحيم الدائمة! و أولئك الذين يزيد عددهم عن أربعمائة من أشباح هيجان الأرض الدائمة ، فقد تحولوا إلى رماد! الأقوى ، هؤلاء الثلاثة عشر من السماء الدائمة ، قُتلوا جميعًا بلا استثناء! “

هونغ! ملأ الكفر العظيم والهياج الخيمة!

مع القوة الهائلة للأجناس الغريبة ، حتى لو كانت الأراضي المقدسة الثلاثة قد نشرت كل رجالها عندما كانوا في أوج عطائهم ، فسيتعين عليهم دفع ثمن لا يمكن تصوره إذا كانوا يرغبون في الحصول على النصر! وفي الوقت الحالي ، تمكنت غابة تيان فا من الحصول على مثل هذه النتيجة الرائعة . كيف كان هذا ممكنا!

“كيف يكون هذا ممكنا؟” بكى مو وو داو بصدمة وابتهاج.

“كبير قو ، لقد أخبرتكم فقط بنتيجة المعركة ، والخسارة من جانب العدو. ولكن هل تعرف نوع السعر الذي كان على غابة تيان فا أن تدفعه لهذه المعركة؟ “

لم يزعج جون مو تشي نفسه بمو وو داو ، فقط حدق باهتمام في قو هان كما قال بصوت منخفض. “تيان فا … ثمانية من كبار السن جليلين القديس ، الملك النسر ، وثلاثة آلاف من محاربي النسر ، وأكثر من ألفي محارب دب … تحولوا جميعًا إلى أسطورة في هذه المعركة!”

رفع قو هان رأسه في حالة صدمة! وجهه أبيض بالكامل!

“هل تريد أن تعرف كيف ماتوا؟” شعر جون مو تشي بموجة لا تُقهر من الحزن والغضب في قلبه بينما كان يزدهر. “لم يترك أحد من الإخوة من تيان فا جثثهم في ساحة المعركة تلك! وبصرف النظر عن الملك النسر الذي مات لحماية رفيقه ، فقد ماتوا جميعًا بتفجير أنفسهم! وكان كل ذلك من خلال تفجير ذاتي شديد من خلال إطلاق روحهم ، شوان التشي ، وجسدهم! هذه هي الطريقة التي حصلوا بها على النتائج المجيدة التي يعتقد اللورد مو أنها مستحيلة! “

اهتز جسد الجميع بعنف ، كلهم ​​مذعورون!

كان الجميع يتخيل بالفعل أن هذه المعركة كانت بالتأكيد مروعة للغاية ، لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنها ستكون مروعة إلى هذا الحد!

كان على ثمانية من جليلين القدّيس و ستة آلاف قديس وما فوق ، استخدام الأسلوب المتطرف لتفجير الذات لمنع الأعداء من الغزو!

“في الوقت الحالي ، أود فقط أن أطرح سؤالاً واحدًا. عندما كان محاربونا يقاتلون ، أين كنت أنا ؟ اندفع جيش النسر و الدب إلى هنا من بعيد دون راحة! ثم أين هؤلاء الخبراء النخبة الذين كانوا الأقرب من ساحة المعركة ؟! “

تم وضع نظرة جون مو تشي على قو هان والباقي. “حتى لو لم يتوقعوا أن تغزو الأجناس الغريبة بهذه السرعة ، فلنفترض أنهم لم يلاحظوا أن المعركة قد بدأت ، ولكن عندما استخدم رجالنا التفجير الذاتي لمقاومة الأجناس الغريبة ، أين كانوا ؟! هؤلاء الخبراء الذين تركتهم ليبقوا حذرين! حتى بالنسبة لإمبراطور قديس من المستوى الأول ، تستغرق الرحلة أقل من ساعة من هنا! هل يمكن أن يكون كل هؤلاء الخبراء أصماء؟ هل كلهم ​​مكفوفون؟ “

كان جون مو تشي بلا مبالاة ، نظرة قاتلة تقشعر لها الأبدان في عينيه مثل صاعقة من البرق. “قو هان! الذين ماتوا في المعركة هم إخواني! أنا ، إخوة جون مو تشي ! “

لطالما كان يخاطب غو هان على أنه “الكبير غو” ، ولكن في الوقت الحالي ، تغير عنوانه تمامًا ، يناديه باسمه! رغم أن صوته ظل غير مبالٍ ، إلا أنه كان مليئًا بالعداء!

الكبار المسؤولين الثلاثة من الأراضي المقدسة ، ما يقرب من خمسين شخص شعروا بالخجل التام تحت نظرة جون مو تشي الشديدة!

عار!

كان هذا بالتأكيد أكبر إذلال!

يشاهدون رفاقهم يقاتلون حتى الموت أمام أعينهم ، بينما شعبهم لم يُظهر وجوههم حتى!

تحت النظرة الباردة لـ جون مو تشي و مي شيو يان والبقية ، شعر قو هان فجأة بالخسارة في الكلمات.

ليس فقط غو هان ، كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة وجد صعوبة في الكلام. حتى مو وو داو الذي كان صاحب اللسان الفضي لم يجد الكلمات ليقولها !

كانت هذه بالتأكيد جريمة لا تغتفر!

صر جون مو تشي على أسنانه وفجأة صرخ. “قو هان! يجب ألا يموت إخوتي من أجل لا شيء! اريد ان تعطيني شرحا عن هذا الموضوع! يجب أن تعطيني الأراضي المقدسة الثلاثة أيضًا تفسيرًا! أنا لا أترك إخواني يموتون بظلمة متبقية! لهذا ، أنا جون مو تشي ، سأبذل قصارى جهدي ، بأي ثمن! “

الفصل 1181: أريد تفسيرا! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] ”الدعم؟ ما الدعم؟ ” ضحك جون مو تشي ببرود. ” من هو الدعم؟ مو وو داو ، اللورد مو ، هل دخلت المياه في قلبك؟ يجب أن تفكر مليًا قبل أن تتحدث. لا تدع الآخرين يعتقدون أن رؤساء الأراضي المقدسة الثلاثة يعرفون فقط كيف يطلقون الريح! ولا أعرف كيف تتكلم الكلمات البشرية! “ قد لا يكون مو وو داو خبيرًا رفيع المستوى ، لكن وضعه كان يحظى باحترام كبير ، حتى عندما يعامله كبار السن جليلين القديس في الأراضي المقدسة الثلاثة بلطف. متى تعرض لانتقادات قاسية في وجهه؟ في صدمته ، احترق وجهه واندفعت الدماء إلى رأسه. كان على وشك التحدث ولكن قو هان أوقفه. ثم جلس قو هان أولاً. عرف قو هان أن جون مو تشي لم يكن شخصًا يتحول إلى متعجرف وممتلئ بنفسه في اللحظة التي وصلت فيها الحرارة إلى رأسه! يجب أن يكون هناك سبب لكونه هكذا! خلاف ذلك ، لم يكن هناك من طريقة ليكون بهذا البرد والابتعاد اليوم عندما كان لا يزال يساعدهم لمحاربة العدو وحتى أنه منحهم الدواء بالأمس. “لورد القصر جون ، إذا أزعجك قصر السماء بأي حال من الأحوال ، فتحدث دون تراجع. العدو امامنا. إذا لم نتمكن من محو هذا المشكلة ، أعتقد أنه سيكون من الصعب علينا التعاون “. قال قو هان بابتسامة وهو جالس بسلام. “حسنًا ، يتحدث قو الكبير بوضوح! نظرًا لأن هذا هو الحال ، سأكون واضحًا وأتحدث بصراحة “. ظهرت ابتسامة جليدية على وجه جون مو تشي. “لكنني أتساءل كم عدد الأشخاص هناك بالضبط الذين ما زالوا في حراسة ساحة المعركة القديمة في حرب الاستيلاء على السماء ؟” ضاقت عيون قو هان. كما هو متوقع ، لا بد أن شيئًا ما قد حدث! لكني أتساءل ماذا فعل هؤلاء الناس بالضبط؟ لجعل هذا عاهل الشر الذي لا يمكن ترويضه بهذا الغضب؟ ولكن الآن هو الوقت الحاسم الذي يجب أن يعمل فيه كلانا معًا لمقاومة غزو العدو. إنه حقًا ليس وقتًا مناسبًا للخلاف ، خاصةً عندما يكونون قوة مهمة في هذه المعركة! “هناك عدد كبير من الناس الذين يحرسون ساحة المعركة القديمة لحرب الاستيلاء على السماء.” فكر قو هان قبل أن يجيب بصدق. “بعد كل شيء ، قد لا تحافظ الأجناس الغريبة على كلمتهم ، من يدري متى سيحاولون التعدي على الحدود …” سخر جون مو تشي ببرود. “في رأي الكبير قو ، من حيث يوجدون ، هل انهيار جبال عمود السماء وثوران البراكين سيتسببان في خسائر فادحة لهم ؟!” “هذا بالتأكيد مستحيل!” ضحك قو هان. “هؤلاء هم خبراء النخبة الذين اختارتهم الأراضي المقدسة الثلاثة بعناية! الأضعف بالفعل من عالم القديس! على الرغم من أن انهيار جبل السماء كان غير متوقع ، لكنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على دفنهم جميعًا ، يمكنني أن أؤكد ذلك “. “أوه؟ هل هذا صحيح؟! لكني أتساءل كم عدد الأشخاص هناك بالضبط؟ وما هو توزيع تدريبهم! ” أمال جون مو تشي رأسه. مع العلم أن جون مو تشي كان له معنى أعمق في طرح هذا السؤال ، تجنب قو هان أن يكون متعبًا وقدم شرحًا مفصلاً. “لأجيال ، بالتأكيد لن يكون هناك أقل من ثلاثمائة شخص يحرسون ساحة المعركة! والأعداد تتزايد! من بينهم اثنان من عاهل القديس ، وثمانية عشر جليل القديس ، ومائة من أباطرة القديس ، ومائتي قديس! سيتم تغيير القديسين كل بضع مئات من السنين. سيعود جميع القديسين الذين وقفوا حراسًا إلى قصر السماء للاستعداد لاختراق عنق الزجاجة لـ عالم إمبراطور القديس. ثم بعد الاختراق ، هناك دوران آخر للناس وما إلى ذلك “. ضحك قو هان وقال ، “بالتناوب بهذه الطريقة ، نحن نستخدم الأجناس الغريبة للمساعدة في تدريب جنودنا ليكونوا مستعدين للمعركة! لرفع جودة خبرائنا. وبهذه الطريقة ، يمكننا ضمان إنتاج الخبراء للأجيال القادمة! في الواقع ، بعد الحادث ، فقد قصر السماء والأراضي المقدسة الثلاثة بالفعل العديد من قواتنا. هذه الدفعة من الأشخاص هي أكثر قوات النخبة التي يمكننا تقديمها … “ “يا لها من طريقة رائعة لتدريب جنودك ، فإن قصر السماء هو حقًا قوي آه. القوة الأكثر نخبة … “ضحك جون مو تشي ساخرًا . “بما أن الأراضي المقدسة الثلاثة لديها مثل هذه القوة الهائلة ، فمن المؤكد أنك يجب ألا تأخذ هذه الأجناس الغريبة على محمل الجد! ثم ، هذه المجموعة من قوات النخبة الخاصة بك … أين هم الآن؟ “ “من الطبيعي أنهم يحرسون ساحة المعركة ، وهذا واجبهم ، إذا لم تكن هناك حوادث كبيرة ، فكيف يمكنهم بتهور … آه؟” ذهل قو هان عندما قال هذا. “ساحة معركة الحرب للاستيلاء على السماء ؟ لقد انهار عمود السماء بالفعل ، ما هي ساحة المعركة؟ حوادث كبيرة؟ وهذا الذي حدث، لا يزال لا يعتبر حادث كبير حتى الآن؟ ” قال جون مو تشي بشكل جليدي. “أنا حقًا غير قادر على فهم ما قاله الكبير قو سابقًا. هل يمكن أن يكون الكبير قو يمزح؟! “ “في الواقع ، لقد تحدثت بشكل خاطئ من قبل. ما يقوله لورد القصر جون هو … أوه ، هل يمكن أن يكون ذلك في المعركة الضخمة اليوم ، لم يشاركوا؟ ” تحول وجه قو هان على الفور إلى قبيح! في اللحظة التي وصلوا فيها ، كان بإمكانهم بالفعل أن يخبروا أن هناك معركة شديدة للغاية حدثت هنا! ويمكن القول إن شدة المعركة هي تلك التي لم يروها من قبل في حياتهم كلها! فقط من أصغر القرائن ، كان هناك ما لا يقل عن عشرين من جليلين القديس الذين شاركوا في هذه المعركة ، وكثير منهم ماتوا. خلاف ذلك ، لن يكون تشي السماء والأرض في مثل هذا الاختلال الكبير! لذا افترض قو هان أن أولئك الذين كانوا يقفون في حراسة جبال عمود السماء شاركوا بالتأكيد في هذه المعركة. من كان يعلم ، جون مو تشي قد طرح كل هذه الأسئلة فجأة ، كانت الإجابة واضحة: هؤلاء الخبراء لم يشاركوا في هذه المعركة! الآن ، إذا لم يعد قو هان واضحًا من أين تكمن المشكلة ، لكان قد عاش عبثًا على مدار الثلاثة آلاف عام الماضية! تغيرت وجوه كل خبراء قصر السماء والقديس ومو وو داو والباقي! البعض منهم كان لديه نظرة غاضبة في عيونهم! مع خبرة الجميع ، لم يكن من الصعب معرفة نوع الخسارة التي كانت ستنجم عن معركة كبيرة كهذه. نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص لم يشاركوا في المعركة ، فمن الطبيعي أن تقع كل هذه الخسائر على غابة تيان فا! كان هذا شيئًا لا يمكن لأحد أن يقبله! حتى مو وو داو كان لديه نظرة غاضبة في عينيه! في الوقت الحالي ، فهموا جون مو تشي. إذا التقوا بشيء من هذا القبيل … فقد يكون لديهم رد فعل أكبر منه الآن! كان هذا ضرب شخصًا كان محبطًا! وشخص كان رفيقهم! ونتائج هذه المعركة ستؤثر بشكل مباشر على حياة العالم! القارة بأكملها! كان هذا النوع من العمل بائس للغاية! لم يتخيل أحد على الإطلاث أن هؤلاء الناس سحقتهم جبال عمود السماء حتى الموت لأن ذلك كان مستحيلاً. والآن ، لم تكن هناك معارك تدور في مكان آخر ، هنا فقط … كان هناك استنتاج واحد فقط: لم يرغبوا في المساعدة! لذلك لم يفعلوا ! “معركة الأمس ، انتشرت الأجناس الغريبة قرابة مائتي ألف ! من بينهم العديد من الخبراء. بما في ذلك الآلاف من أشباح الجحيم الدائمة ، و أكثر من أربعمائة من أشباح هيجان الأرض الدائمة ، وثلاث عشرة من سيادة السماء دائمة! وحاربوا إخواني في تيان فا الذين هرعوا إلى هنا لمدة ست ساعات كاملة! حتى الآن ، حتى بعد المعركة ، لم ير تيان فا أي تعزيزات! “ وقف جون مو تشي ، ويداه خلف ظهره بينما كانت نظراته الحادة والحاسمة تجتاح وجوهه من من الأراضي المقدسة الثلاثة. تحت نظره ، كان الجميع عاجزين عن الكلام وخفضوا رؤوسهم! كلهم شعروا بالحرج الشديد والخجل! لقد استخدموا جميع الطرق الممكنة لجعل غابة تيان فا و قصر عاهل الشر ينسون مظاهراتهم السابقة ويشاركون في المعركة. لقد هرعوا ليلا ونهارا ، وغطوا مسافات طويلة إلى جبال عمود السماء للمشاركة في الحرب. لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنه عندما كانت هذه التعزيزات تندفع إلى المعركة بعد فترة طويلة ، غارقة في الدماء ، واصل رجالهم الذين كانوا في الجوار النظر دون رفع إصبع! شعر الجميع وكأنهم تلقوا صفعة ساخنة ومحكمة على وجوههم! “هل ترغب في معرفة تفاصيل هذه المعركة؟” ظهر حزن لا يمكن إخفاؤه على وجه جون مو تشي ، ولكن أيضًا ، نظرة فخر مطلق! كان لدى جميع أعضاء تيان فا الآخرين بجانبه نظرة حزن وفخر على وجوههم ، لكنهم جميعًا نفخوا صدورهم بفخر! كان هذا فخرًا يخص تيان فا! في هذه اللحظة ، شعر الجميع من تيان فا بالفخر ولكن الحزن والسخط! كان بإمكان قو هان بالفعل تخيل القصة كاملة. كان وجهه أحمر تمامًا ، وخرج الوريد الأخضر على جبهته من الغضب. و صرير أسنانه، وقال: “أود أن أسمع التفاصيل!” لم يكن غضبه بطبيعة الحال بسبب كون جون مو تشي غير مهذب أو عدواني! لكن بسبب اللامبالاة من أولئك الواقفين! في الوقت الحالي ، كان قو هان يفكر فقط في مدى روعة الأمر إذا ظهر فجأة على الأرض؟ من المؤكد أنه سيصيبها بالدودة! سيكون أفضل من نوع العذاب المحرج في هذه اللحظة مهما حدث! هذا النوع من الإذلال قدمه له رجاله! لم يستطع تجنبه ، لا يمكن تجنبه ، يمكنه فقط الاستماع إليه بطاعة ، وتحمل العواقب … ”هذه المعركة! غادر أول فوج لتيان فا من غابة تيان فا ، وسافر أميالاً للوصول إلى هذا المكان ، وشارك جميع الأعضاء في المعركة! ” أصبح صوت جون مو تشي أعلى فجأة ، كما لو كان يصرخ. “قاد الملك النسر ثلاثة آلاف من المحاربين من قبيلة النسر ، قاد الملك الدب ثلاثة آلاف من المحاربين من قبيلة الدب! وانخرط الثمانية جليلين القديس من غابة تيان فا ، جليل القديس لو والبقية ، في معركة دامية مع الأجناس الغريبة لأكثر من عشرين ألف رجل! “ “تم تعزيز قوة كل هؤلاء الإخوة من خلال طريقة سرية قبل المجيئ – كانت أضعفهم من المستوى الرابع لتدريب المبجل! لقد كانوا على بعد خطوة واحدة فقط من عالم القديس! ” تردد صدى صوت جون مو تشي في طبلة أذن الجميع. ثم توقف جون مو تشي ونظر لأعلى ، وأخذ نفسا عميقا. “جميعًا خيرًا من الأراضي المقدسة الذين يستمتعون بالحديث عن مصلحة العالم ، هل تعلمون ما هي نتيجة هذه المعركة؟” شعر قو هان فقط أن وجهه كان مشتعلًا ، لكن لم يكن لديه أي خيار آخر سوى الرد ، تمتم. “المنتصر؟” ”منتصر! بالطبع كان منتصرا! إذا لم يكن بإمكانك الجلوس بهدوء هنا؟ لم تكن هذه المعركة منتصرة فحسب ، بل كانت نصراً عظيماً! تم القضاء على ما يقرب من مائتي ألف من الأجناس الغريبة ، ولم يتمكن سوى أقل من عشرة آلاف من الهروب! من بينهم ، قُتل هنا غالبية الآلاف من أشباح الجحيم الدائمة! و أولئك الذين يزيد عددهم عن أربعمائة من أشباح هيجان الأرض الدائمة ، فقد تحولوا إلى رماد! الأقوى ، هؤلاء الثلاثة عشر من السماء الدائمة ، قُتلوا جميعًا بلا استثناء! “ هونغ! ملأ الكفر العظيم والهياج الخيمة! مع القوة الهائلة للأجناس الغريبة ، حتى لو كانت الأراضي المقدسة الثلاثة قد نشرت كل رجالها عندما كانوا في أوج عطائهم ، فسيتعين عليهم دفع ثمن لا يمكن تصوره إذا كانوا يرغبون في الحصول على النصر! وفي الوقت الحالي ، تمكنت غابة تيان فا من الحصول على مثل هذه النتيجة الرائعة . كيف كان هذا ممكنا! “كيف يكون هذا ممكنا؟” بكى مو وو داو بصدمة وابتهاج. “كبير قو ، لقد أخبرتكم فقط بنتيجة المعركة ، والخسارة من جانب العدو. ولكن هل تعرف نوع السعر الذي كان على غابة تيان فا أن تدفعه لهذه المعركة؟ “ لم يزعج جون مو تشي نفسه بمو وو داو ، فقط حدق باهتمام في قو هان كما قال بصوت منخفض. “تيان فا … ثمانية من كبار السن جليلين القديس ، الملك النسر ، وثلاثة آلاف من محاربي النسر ، وأكثر من ألفي محارب دب … تحولوا جميعًا إلى أسطورة في هذه المعركة!” رفع قو هان رأسه في حالة صدمة! وجهه أبيض بالكامل! “هل تريد أن تعرف كيف ماتوا؟” شعر جون مو تشي بموجة لا تُقهر من الحزن والغضب في قلبه بينما كان يزدهر. “لم يترك أحد من الإخوة من تيان فا جثثهم في ساحة المعركة تلك! وبصرف النظر عن الملك النسر الذي مات لحماية رفيقه ، فقد ماتوا جميعًا بتفجير أنفسهم! وكان كل ذلك من خلال تفجير ذاتي شديد من خلال إطلاق روحهم ، شوان التشي ، وجسدهم! هذه هي الطريقة التي حصلوا بها على النتائج المجيدة التي يعتقد اللورد مو أنها مستحيلة! “ اهتز جسد الجميع بعنف ، كلهم ​​مذعورون! كان الجميع يتخيل بالفعل أن هذه المعركة كانت بالتأكيد مروعة للغاية ، لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أنها ستكون مروعة إلى هذا الحد! كان على ثمانية من جليلين القدّيس و ستة آلاف قديس وما فوق ، استخدام الأسلوب المتطرف لتفجير الذات لمنع الأعداء من الغزو! “في الوقت الحالي ، أود فقط أن أطرح سؤالاً واحدًا. عندما كان محاربونا يقاتلون ، أين كنت أنا ؟ اندفع جيش النسر و الدب إلى هنا من بعيد دون راحة! ثم أين هؤلاء الخبراء النخبة الذين كانوا الأقرب من ساحة المعركة ؟! “ تم وضع نظرة جون مو تشي على قو هان والباقي. “حتى لو لم يتوقعوا أن تغزو الأجناس الغريبة بهذه السرعة ، فلنفترض أنهم لم يلاحظوا أن المعركة قد بدأت ، ولكن عندما استخدم رجالنا التفجير الذاتي لمقاومة الأجناس الغريبة ، أين كانوا ؟! هؤلاء الخبراء الذين تركتهم ليبقوا حذرين! حتى بالنسبة لإمبراطور قديس من المستوى الأول ، تستغرق الرحلة أقل من ساعة من هنا! هل يمكن أن يكون كل هؤلاء الخبراء أصماء؟ هل كلهم ​​مكفوفون؟ “ كان جون مو تشي بلا مبالاة ، نظرة قاتلة تقشعر لها الأبدان في عينيه مثل صاعقة من البرق. “قو هان! الذين ماتوا في المعركة هم إخواني! أنا ، إخوة جون مو تشي ! “ لطالما كان يخاطب غو هان على أنه “الكبير غو” ، ولكن في الوقت الحالي ، تغير عنوانه تمامًا ، يناديه باسمه! رغم أن صوته ظل غير مبالٍ ، إلا أنه كان مليئًا بالعداء! الكبار المسؤولين الثلاثة من الأراضي المقدسة ، ما يقرب من خمسين شخص شعروا بالخجل التام تحت نظرة جون مو تشي الشديدة! عار! كان هذا بالتأكيد أكبر إذلال! يشاهدون رفاقهم يقاتلون حتى الموت أمام أعينهم ، بينما شعبهم لم يُظهر وجوههم حتى! تحت النظرة الباردة لـ جون مو تشي و مي شيو يان والبقية ، شعر قو هان فجأة بالخسارة في الكلمات. ليس فقط غو هان ، كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة وجد صعوبة في الكلام. حتى مو وو داو الذي كان صاحب اللسان الفضي لم يجد الكلمات ليقولها ! كانت هذه بالتأكيد جريمة لا تغتفر! صر جون مو تشي على أسنانه وفجأة صرخ. “قو هان! يجب ألا يموت إخوتي من أجل لا شيء! اريد ان تعطيني شرحا عن هذا الموضوع! يجب أن تعطيني الأراضي المقدسة الثلاثة أيضًا تفسيرًا! أنا لا أترك إخواني يموتون بظلمة متبقية! لهذا ، أنا جون مو تشي ، سأبذل قصارى جهدي ، بأي ثمن! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط