نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1182

الفصل 1182: حتى لو كانت المعركة الرئيسية أمامنا ، سأقاتلك حتى أقتلك!

الفصل 1182: حتى لو كانت المعركة الرئيسية أمامنا ، سأقاتلك حتى أقتلك!

الفصل 1182: حتى لو كانت المعركة الرئيسية أمامنا ، سأقاتلك حتى أقتلك!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

لم تتح لـ قو هان الفرصة للتحدث بعد عندما انجرف صوت بعيدًا ، مليئًا بالضحك الساخر. “خاطئة؟ حساب؟ أي نوع من التفسير؟ كيف تريد منا أن نفسر لك؟ حتى لو ماتوا حقًا مع استمرار المظالم ، فماذا عن ذلك؟ “

“من هذا؟ انطلق هنا! ” تحول تعبير جون مو تشي إلى قبيح للغاية.

زأر قو هان أيضًا بغضب. “من الذي يرتدي زي الإله ويلعب دور الشيطان؟ اظهر نفسك! “

وسمع صوت عواء صاخب في مهب الريح ، وظهر عدة مئات من الأشخاص خارج الخيمة.

نظر الشخصان في المقدمة ، اللذان يرتديان ملابس بيضاء ذات تيجان من الشعر الذهبي ، بازدراء إلى الأشخاص داخل الخيمة. بدت عيونهم مليئة بالغطرسة الشديدة عندما سقطوا في جون مو تشي!

شعر الحشد بضبابية عيونهم وقبل أن يتمكنوا من رؤية أي شيء ، ظهر جون مو تشي بالفعل خارج الخيمة.

هالة مرعبة كانت قاسية للغاية أحاطت بـ جون مو تشي وهو يحدق بقوة في المجموعة التي وصلت للتو. منذ أن تجسد في هذا العالم ، لم يطلق جون مو تشي مطلقًا نية القتل دون تحفظ من قبل!

في تلك اللحظة ، بغض النظر عن الأشخاص الموجودين في الخيمة أو خارجها ، سواء كانوا أشخاصًا من الأراضي المقدسة الثلاثة أو قصر عاهل الشر ، يمكن للجميع أن يشعر بوضوح بالعزيمة التي لا تُقهر في قلب جون مو تشي!

الآن ، كان مثل إله الموت نزل على العالم الفاني! كل خطوة قام بها وكل نظرة كانت مليئة بهالة قاتلة من شأنها أن تجمد قلوب الرجال!

شعر قو هان بقشعريرة قاتلة تتصاعد من قلبه وهرع إلى الخارج ، واقفًا أمام جون مو تشي.

في الوقت الحالي ، حتى خبير في قصر السماء مثله يمكن أن يشعر بشعور خطير لا يوصف من جون مو تشي! كانت هذه غريزة من الروح عندما ظهر تهديد مرعب للغاية!

كان لدى قو هان شعور بأنه في الوقت الحالي ، إذا كانت هناك كلمة واحدة لا تتفق مع جون مو تشي ، فإنها ستطلق على الفور العنان لشيطان ضخم. كل الناس في هذا العالم ، كل الكائنات الحية في الكون … لن تعني شيئًا واحدًا بالنسبة له!

ما أراده كان مجرد تفسير ، حساب!

كل الحديث عن الأخلاق والصورة الأكبر … لم يكن بالكامل في نظر عاهل الشر الآن!

أدنى كلمة بغيضة ستؤدي إلى مذبحة! إبادة!

“من هو الذي تحدث الآن؟” كان لدى جون مو تشي ابتسامة باهتة على وجهه ، لكن عينيه كانتا لا تزالان مشتعلة بالغضب الشديد وهو ينظر إلى الوافدين الجدد. “ما التفسير؟ ما هو الحساب؟ حتى لو ماتوا بالفعل مع وجود مظالم متبقية ، فماذا يهم؟ من قال هذه الكلمات للتو ؟! “

كان قو هان شديد القلق الآن!

هذه المجموعة من الأوغاد اللعينة ، لا تظهر عند الحاجة إليها ، وتقفز الآن عندما لا يجب أن تظهر. كان من الممكن أن يأتوا في وقت سابق ، أو حتى في وقت لاحق ، لكن كان عليهم الوصول إلى هذه اللحظة بالضبط! وفي اللحظة التي وصلوا فيها ، نطقوا بهذا النوع من الكلمات الغادرة التي لم يستطع حتى قو هان تحملها!

هذان الاثنان ، كانا الملكان آخران في قصر السماء !

قصف الرعد عاهل القديس ، شيا تشانغ تيان ، صاعقة عاهل القديس ، جي بو وين.

كان هذان الشخصان يحرسان ساحة معركة الحرب للاستيلاء على السماء لأكثر من ثلاثة الاف عام!

ولم يمن تدريبهم سوى قطعة صغيرة من قو هان ، عاهل قديس من المستوى الثالث.

في هذا العصر ، وفي قارة الشوان ، كانوا خبراء الذروة الحقيقيين!

كانت شخصية الاثنين متطرفة بشكل مفرط ، وكان الأمر أشبه بالطبيعة الثانية بالنسبة لهما أن يكونا دفاعيين بشكل غير معقول سواء كانوا على صواب أو خطأ. بسبب مزاجهم العنيد والمغرور بأنفسهم ، لم يكونوا مناسبين للبقاء في قصر السماء أو حتى تولي الدور القيادي للأراضي المقدسة. وهكذا ، كلفهم قو هان بحراسة ساحة المعركة وتهدئة معاناتهم .

كان على المرء أن يعترف بأن قو هان كان حقًا موهبة في تخصيص القدرة البشرية. وبدلاً من ذلك ، تصبح نقاط ضعف الشخصية لدى هذين الشخصين نقطة قوية عند تطبيقها في ساحة المعركة ضد الأجناس الغريبة. في هذه السنوات الثلاثة آلاف ، مات في أيديهم عدد لا يحصى من خبراء الأجناس الغريبة!

بالنسبة لبقية قارة الشوان ، يمكن بالتأكيد الترحيب بهذين الاثنين كأبطال!

مع تربيتهم وقربهم من المعركة الكبرى ، كيف لا يكونون مدركين؟ وهكذا في اللحظة التي أثار فيها جون مو تشي السؤال ، عرف قو هان على الفور أن مصدر هذه المشكلة على الأرجح ينبع من هذين الشخصين!

كان السبب بسيطًا جدًا. كان هذان الشخصان دائمًا ينظران إلى تيان فا! إن جعل وحوش الشوان يمثلون قارة الشوان في المعركة وهو إذلال هائل في آرائهم! كيف يمكن وضع سلامة البشر في أيدي مجموعة من الوحوش البرية؟ حتى لو فازوا ، فسيكون ذلك وصمة عار كبيرة آه … البشر الذين احتاجوا إلى حماية الحيوانات البرية … مجرد التفكير وحده كان مهينًا للغاية!

في البداية ، كان قو هان لا يزال يفكر أنه لن يكون بهذا السوء إذا لم يخرجوا ، في انتظار المعارك اللاحقة لتقديم القليل من المساهمة. على الأكثر ، كان هو والبقية يولون المزيد من الاهتمام إلى جانب تيان فا ، وسيتم حل هذا الغضب ببطء.

لكن من كان يتخيل أنهم سيظهرون هنا بالفعل!

بهذه الطريقة ، سيتم سحب سيوف كلا الجانبين ، ولن يكون هناك أي سبب لعكس الوضع!

في الوقت الخطأ ، وفي المكان الخطأ ، تحدث بالكلمات الخاطئة إلى الشخص الخطأ!

والنتيجة الوحيدة لمثل هذا الجمع من الأخطاء كانت نتيجة خاطئة!

“كان هذا الأب! ماذا عنها؟” صعد قصف الرعد عاهل القديس شيا تشانغ تيان وشخر وهو ينظر إلى جون مو تشي. ” أيها الفتى الصغير ، بالحكم على مظهرك ، يجب أن تكون إنسانًا ؛ ليس وحش شوان يتحول إلى شكل بشري ، أليس كذلك؟ “

قام جون مو تشي بتضييق عينيه وحدق في شيا تشانغ تيان بهدوء عندما قال: “في هذه الحياة ، لم يكن الأشخاص الذين كرهتهم أكثر من غيرهم أعدائي! كل ما يفعله العدو ، مهما كان وقحًا أو حقيرًا أو قذرًا أو مخادعًا ، هو أمر متوقع فقط! سأذهب فقط وأقتلهم ، لكنني لن أكرههم “.

من الواضح أن هذه الكلمات ليست ذات صلة بالسؤال المطروح. لكن يمكن للجميع ، بغض النظر عن مدى تواجدهم ، أن يشعروا بوضوح بالنية الباردة في هذه الكلمات.

“ربما تكرهوننا لأنكم لم نقدم يد المساعدة. هذا الرجل العجوز يعرف ذلك أيضًا! ” اندلعت نظرة من الغضب في عيون شيا تشانغ تيان ، لكنه لا يزال يقمع أعصابه ويشخر. “تريد أن تقول إن أكثر الأشخاص الذين تكرههم في هذا العالم هم أولئك الذين يشاهدون من الجانب دون مساعدة؟ لكن هل فكرت لماذا كان هذا الرجل العجوز يراقب فقط من الجانب؟ في هذا العالم ، هناك دائمًا سبب وراء كل شيء! “

توالت جون مو تشي عينيه وضحك ببرود. “بغض النظر عن السبب لديك ، لا يزال هو نفسه.”

“غريب!” قطع شيا تشانغ تيان بغضب. “لولا المعركة الكبرى الوشيكة ، لكان هذا الرجل العجوز يقتلك حيث تقف!”

زأر جون مو تشي بالضحك ، وصوته يهدر إلى أقصى الحدود ويقول: “حتى مع المعركة الكبرى الوشيكة ، سيقتلك هذا الأب أينما تقف!”

تقلصت عيون شيا تشانغ تيان الغاضبة ، حيث نظر بثبات إلى جون مو تشي. لفترة طويلة ، لم يتحرك ، وأخيراً قال بصوت منخفض. “أن تعتقد أنك ، كإنسان ، ليس لديك أدنى قدر من الإحساس بالإنسان! هل تعرف ما هو الفرق بين وحوش الشوان والبشر؟ “

أغلق جون مو تشي عينيه ، وعامل كلماته على أنها هواء فارغ. بدلاً من ذلك ، بدأ في إثارة التشي ، وضبط جسده إلى ذروته. كانت قوة هذا الشخص عميقة بشكل لا يمكن تقديره ، ولم يكن تدريبه الخاص كافياً. لكن مهما حدث ، فقد مات هذا الشخص بالتأكيد اليوم!

يجب أن يموت!

شيا تشانغ تيان كاد ينفجر من الغضب! إذا لم يتم إلقاء نظرة على تلك النظرة من قو هان ، فمن المحتمل جدًا أنه فقد أعصابه. كان هذا الشاب عاهل الشر ببساطة خارج القانون! مع هذا النوع من المكانة التي يتمتع بها هذا الرجل العجوز ، أن يكون على استعداد للنزول إلى مستواه والشرح له ، يمنحه بالفعل قدرًا كبيرًا من الوجه!

لكن هذا الطفل في الواقع أغلق عينيه!

لا يطاق على الاطلاق!

“مرة أخرى عندما تأسست القارة ، كانت وحوش الشوان مجرد جبل منا نحن البشر!” قال شيا تشانغ تيان بصوت غاضب. “والآن ، بعد عشرات الآلاف من السنين ، هذه الحيوانات المجردة لديها في الواقع الجرأة لاتخاذ أشكال البشر وحتى المشاركة في حرب الاستيلاء على السماء ! أليست هذه نكتة هائلة! “

ظلت عيون جون مو تشي قريبة ولم يستجب.

“نحن البشر أسياد كل المخلوقات. كيف يمكن لوحوش الشوان البسيطة هذه أن تقف معنا على قدم المساواة؟ “

“والآن ، تسمي تلك الحيوانات بصراحة إخوتك! هل يمكن أن تكون قد وصلت بالفعل إلى نقطة حيث أنت الآن على استعداد للتخلي عن كبريائك كإنسان وتصبح وحش شوان؟ ” تابع شيا تشانغ تيان. “يجب ألا ينسى المرء أبدًا ، أن أسلافنا … بشر!”

في هذه المرحلة ، كانت عيون مي شيو يان بالفعل على وشك إطلاق النار ، ولم تستطع التحمل أكثر من ذلك. كان الملك النمر و الملك الدب قد وقفا أيضًا بغضب ، مستعدين لبدء القتال. فقط الكركي الطويل كان يعيقهم بكل قوته! صهرنا هنا ، دعونا ننتظر أن يتعامل صهر الزوج مع هذا الأمر.

فتح جون مو تشي عينيه أخيرًا ببطء. “هل انتهيت من الكلام؟”

شم شيا تشانغ تيان ببرود. “ماذا تنوي أن تفعل؟”

“إذا انتهيت من التحدث ، فلنبدأ!” اجتاحت جون مو تشي عينيه ببرود عبر 300 شخص أمامه وهو يسأل بلا عاطفة. “أتساءل كم منكم أصر على المشاهدة من الجانب؟ إذا كانت لديك الشجاعة ، فلماذا لا تخرجوا؟ اسمحوا لي بتوسيع آفاقي “.

“يا للوقاحة!” صرخ شيا تشانغ تيان بغضب: “جون مو تشي ، أنت تغازل الموت!”

وقف قو هان على عجل بين الاثنين ، وكان وجهه ملتويًا مثل القرع المر. قال وهو يصافح يديه بسرعة ، “المعركة الكبرى أمامنا ، كلاكما ، قل القليل من الكلمات فقط. عاي ، الوضع محفوف بالمخاطر بالفعل ، هل يجب علينا أيضًا استخدام الشفرات ضد بعضنا البعض؟ “

“لا أريد القتال فيما بيننا أيضًا! لكن عاهل الشر هذا الذي دعوته هو الذي يدفع الناس بعيدًا جدًا! ” شم شيا تشانغ تيان. “القائد قو ، أطالب بشرح لهذا الأمر!”

“خاطئة؟!” غو هان أغمي عليه تقريبا. فجأة ، زأر. “أي نوع من التفسير تريد مني ؟ ماذا كنت تفعل عندما كانت قواتنا المتحالفة تقاتل في معركة يائسة؟ لماذا لم تأت لمساعدتهم؟ والآن ، عندما يسألونك عن ذلك ، لم تعترف بخطئك فحسب ، بل ما زلت تطلب مني تفسيرًا؟ ما التفسير الذي تريده؟ “

“هؤلاء وحوش الشوان لا يستحقون إنقاذنا! سيكون مجرد مضيعة لقواتنا! ” رد شيا تشانغ تيان بعناد. “حتى بدونهم ، لقد أوقفنا بالفعل الأجناس الغريبة بأنفسنا لمدة عشرة الاف عام! لكن منذ قدومهم إلى هنا ، كانوا لا يزالون مفيدين كوقود للمدافع لتقليص صفوف أعدائنا “.

“أنت!” كان قو هان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع التقاط أنفاسه. “هذه أزمة تهم حياة القارة بأكملها! وقد تمسكت بالفعل بهذا النوع من التفكير حتى في هذا الوقت! إذا خسرنا ، ستكون هذه مأساة لكل كائن حي في هذه القارة! شيا تشانغ تيان ، أنت … لقد خيبت ظني كثيرًا! كان ذلك ثمانية أقوياء من جليلين القديس… خمسة الاف من القديسين والأباطرة القدامى … للتضحية بهذا بلا داع … أنت … “

“لن نخسر هذه المعركة!” رد شيا تشانغ تيان بازدراء. “لقد حارب هذا الرجل العجوز بالفعل الأجناس الغريبة منذ ثلاثة الاف عام. ألا زلت أعرفهم جيدًا بما فيه الكفاية؟ على مدى الثلاثة الاف سنة الماضية ، متى تمكنوا من عبور جبال عمود السماء تحت رعايتي؟ “

“لكن جبال عمود السماء قد اختفى الآن !!!” زأر قو هان. “هل يمكنك أن تستيقظ وترى ما عليه الوضع الآن؟ ما فائدة هذا العناد غير المجدي؟ “

“اسكت!” صراخ اندلع في الهواء قاطعًا جدال الاثنين!

تجمد كل من قو هان وشيا تشانغ تيان! لم يظن أي منهم أنه سيكون هناك من يجرؤ على مقاطعتهم بينما يتكلم الاثنان!

كانت تلك الصيحة بشكل طبيعي من جون مو تشي. عندما نظر الاثنان إليه بعدم تصديق ، استمر جون مو تشي ببساطة بطريقة بلا عاطفة. “ليس لدي اهتمام بالاستماع إلى حججكم! الآن ، هؤلاء الأشخاص الذين رفضوا أيضًا تقديم المساعدة ، يرجى الخروج بمفردكم! لا أريد أن أقتل ظلما! “

الفصل 1182: حتى لو كانت المعركة الرئيسية أمامنا ، سأقاتلك حتى أقتلك! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] لم تتح لـ قو هان الفرصة للتحدث بعد عندما انجرف صوت بعيدًا ، مليئًا بالضحك الساخر. “خاطئة؟ حساب؟ أي نوع من التفسير؟ كيف تريد منا أن نفسر لك؟ حتى لو ماتوا حقًا مع استمرار المظالم ، فماذا عن ذلك؟ “ “من هذا؟ انطلق هنا! ” تحول تعبير جون مو تشي إلى قبيح للغاية. زأر قو هان أيضًا بغضب. “من الذي يرتدي زي الإله ويلعب دور الشيطان؟ اظهر نفسك! “ وسمع صوت عواء صاخب في مهب الريح ، وظهر عدة مئات من الأشخاص خارج الخيمة. نظر الشخصان في المقدمة ، اللذان يرتديان ملابس بيضاء ذات تيجان من الشعر الذهبي ، بازدراء إلى الأشخاص داخل الخيمة. بدت عيونهم مليئة بالغطرسة الشديدة عندما سقطوا في جون مو تشي! شعر الحشد بضبابية عيونهم وقبل أن يتمكنوا من رؤية أي شيء ، ظهر جون مو تشي بالفعل خارج الخيمة. هالة مرعبة كانت قاسية للغاية أحاطت بـ جون مو تشي وهو يحدق بقوة في المجموعة التي وصلت للتو. منذ أن تجسد في هذا العالم ، لم يطلق جون مو تشي مطلقًا نية القتل دون تحفظ من قبل! في تلك اللحظة ، بغض النظر عن الأشخاص الموجودين في الخيمة أو خارجها ، سواء كانوا أشخاصًا من الأراضي المقدسة الثلاثة أو قصر عاهل الشر ، يمكن للجميع أن يشعر بوضوح بالعزيمة التي لا تُقهر في قلب جون مو تشي! الآن ، كان مثل إله الموت نزل على العالم الفاني! كل خطوة قام بها وكل نظرة كانت مليئة بهالة قاتلة من شأنها أن تجمد قلوب الرجال! شعر قو هان بقشعريرة قاتلة تتصاعد من قلبه وهرع إلى الخارج ، واقفًا أمام جون مو تشي. في الوقت الحالي ، حتى خبير في قصر السماء مثله يمكن أن يشعر بشعور خطير لا يوصف من جون مو تشي! كانت هذه غريزة من الروح عندما ظهر تهديد مرعب للغاية! كان لدى قو هان شعور بأنه في الوقت الحالي ، إذا كانت هناك كلمة واحدة لا تتفق مع جون مو تشي ، فإنها ستطلق على الفور العنان لشيطان ضخم. كل الناس في هذا العالم ، كل الكائنات الحية في الكون … لن تعني شيئًا واحدًا بالنسبة له! ما أراده كان مجرد تفسير ، حساب! كل الحديث عن الأخلاق والصورة الأكبر … لم يكن بالكامل في نظر عاهل الشر الآن! أدنى كلمة بغيضة ستؤدي إلى مذبحة! إبادة! “من هو الذي تحدث الآن؟” كان لدى جون مو تشي ابتسامة باهتة على وجهه ، لكن عينيه كانتا لا تزالان مشتعلة بالغضب الشديد وهو ينظر إلى الوافدين الجدد. “ما التفسير؟ ما هو الحساب؟ حتى لو ماتوا بالفعل مع وجود مظالم متبقية ، فماذا يهم؟ من قال هذه الكلمات للتو ؟! “ كان قو هان شديد القلق الآن! هذه المجموعة من الأوغاد اللعينة ، لا تظهر عند الحاجة إليها ، وتقفز الآن عندما لا يجب أن تظهر. كان من الممكن أن يأتوا في وقت سابق ، أو حتى في وقت لاحق ، لكن كان عليهم الوصول إلى هذه اللحظة بالضبط! وفي اللحظة التي وصلوا فيها ، نطقوا بهذا النوع من الكلمات الغادرة التي لم يستطع حتى قو هان تحملها! هذان الاثنان ، كانا الملكان آخران في قصر السماء ! قصف الرعد عاهل القديس ، شيا تشانغ تيان ، صاعقة عاهل القديس ، جي بو وين. كان هذان الشخصان يحرسان ساحة معركة الحرب للاستيلاء على السماء لأكثر من ثلاثة الاف عام! ولم يمن تدريبهم سوى قطعة صغيرة من قو هان ، عاهل قديس من المستوى الثالث. في هذا العصر ، وفي قارة الشوان ، كانوا خبراء الذروة الحقيقيين! كانت شخصية الاثنين متطرفة بشكل مفرط ، وكان الأمر أشبه بالطبيعة الثانية بالنسبة لهما أن يكونا دفاعيين بشكل غير معقول سواء كانوا على صواب أو خطأ. بسبب مزاجهم العنيد والمغرور بأنفسهم ، لم يكونوا مناسبين للبقاء في قصر السماء أو حتى تولي الدور القيادي للأراضي المقدسة. وهكذا ، كلفهم قو هان بحراسة ساحة المعركة وتهدئة معاناتهم . كان على المرء أن يعترف بأن قو هان كان حقًا موهبة في تخصيص القدرة البشرية. وبدلاً من ذلك ، تصبح نقاط ضعف الشخصية لدى هذين الشخصين نقطة قوية عند تطبيقها في ساحة المعركة ضد الأجناس الغريبة. في هذه السنوات الثلاثة آلاف ، مات في أيديهم عدد لا يحصى من خبراء الأجناس الغريبة! بالنسبة لبقية قارة الشوان ، يمكن بالتأكيد الترحيب بهذين الاثنين كأبطال! مع تربيتهم وقربهم من المعركة الكبرى ، كيف لا يكونون مدركين؟ وهكذا في اللحظة التي أثار فيها جون مو تشي السؤال ، عرف قو هان على الفور أن مصدر هذه المشكلة على الأرجح ينبع من هذين الشخصين! كان السبب بسيطًا جدًا. كان هذان الشخصان دائمًا ينظران إلى تيان فا! إن جعل وحوش الشوان يمثلون قارة الشوان في المعركة وهو إذلال هائل في آرائهم! كيف يمكن وضع سلامة البشر في أيدي مجموعة من الوحوش البرية؟ حتى لو فازوا ، فسيكون ذلك وصمة عار كبيرة آه … البشر الذين احتاجوا إلى حماية الحيوانات البرية … مجرد التفكير وحده كان مهينًا للغاية! في البداية ، كان قو هان لا يزال يفكر أنه لن يكون بهذا السوء إذا لم يخرجوا ، في انتظار المعارك اللاحقة لتقديم القليل من المساهمة. على الأكثر ، كان هو والبقية يولون المزيد من الاهتمام إلى جانب تيان فا ، وسيتم حل هذا الغضب ببطء. لكن من كان يتخيل أنهم سيظهرون هنا بالفعل! بهذه الطريقة ، سيتم سحب سيوف كلا الجانبين ، ولن يكون هناك أي سبب لعكس الوضع! في الوقت الخطأ ، وفي المكان الخطأ ، تحدث بالكلمات الخاطئة إلى الشخص الخطأ! والنتيجة الوحيدة لمثل هذا الجمع من الأخطاء كانت نتيجة خاطئة! “كان هذا الأب! ماذا عنها؟” صعد قصف الرعد عاهل القديس شيا تشانغ تيان وشخر وهو ينظر إلى جون مو تشي. ” أيها الفتى الصغير ، بالحكم على مظهرك ، يجب أن تكون إنسانًا ؛ ليس وحش شوان يتحول إلى شكل بشري ، أليس كذلك؟ “ قام جون مو تشي بتضييق عينيه وحدق في شيا تشانغ تيان بهدوء عندما قال: “في هذه الحياة ، لم يكن الأشخاص الذين كرهتهم أكثر من غيرهم أعدائي! كل ما يفعله العدو ، مهما كان وقحًا أو حقيرًا أو قذرًا أو مخادعًا ، هو أمر متوقع فقط! سأذهب فقط وأقتلهم ، لكنني لن أكرههم “. من الواضح أن هذه الكلمات ليست ذات صلة بالسؤال المطروح. لكن يمكن للجميع ، بغض النظر عن مدى تواجدهم ، أن يشعروا بوضوح بالنية الباردة في هذه الكلمات. “ربما تكرهوننا لأنكم لم نقدم يد المساعدة. هذا الرجل العجوز يعرف ذلك أيضًا! ” اندلعت نظرة من الغضب في عيون شيا تشانغ تيان ، لكنه لا يزال يقمع أعصابه ويشخر. “تريد أن تقول إن أكثر الأشخاص الذين تكرههم في هذا العالم هم أولئك الذين يشاهدون من الجانب دون مساعدة؟ لكن هل فكرت لماذا كان هذا الرجل العجوز يراقب فقط من الجانب؟ في هذا العالم ، هناك دائمًا سبب وراء كل شيء! “ توالت جون مو تشي عينيه وضحك ببرود. “بغض النظر عن السبب لديك ، لا يزال هو نفسه.” “غريب!” قطع شيا تشانغ تيان بغضب. “لولا المعركة الكبرى الوشيكة ، لكان هذا الرجل العجوز يقتلك حيث تقف!” زأر جون مو تشي بالضحك ، وصوته يهدر إلى أقصى الحدود ويقول: “حتى مع المعركة الكبرى الوشيكة ، سيقتلك هذا الأب أينما تقف!” تقلصت عيون شيا تشانغ تيان الغاضبة ، حيث نظر بثبات إلى جون مو تشي. لفترة طويلة ، لم يتحرك ، وأخيراً قال بصوت منخفض. “أن تعتقد أنك ، كإنسان ، ليس لديك أدنى قدر من الإحساس بالإنسان! هل تعرف ما هو الفرق بين وحوش الشوان والبشر؟ “ أغلق جون مو تشي عينيه ، وعامل كلماته على أنها هواء فارغ. بدلاً من ذلك ، بدأ في إثارة التشي ، وضبط جسده إلى ذروته. كانت قوة هذا الشخص عميقة بشكل لا يمكن تقديره ، ولم يكن تدريبه الخاص كافياً. لكن مهما حدث ، فقد مات هذا الشخص بالتأكيد اليوم! يجب أن يموت! شيا تشانغ تيان كاد ينفجر من الغضب! إذا لم يتم إلقاء نظرة على تلك النظرة من قو هان ، فمن المحتمل جدًا أنه فقد أعصابه. كان هذا الشاب عاهل الشر ببساطة خارج القانون! مع هذا النوع من المكانة التي يتمتع بها هذا الرجل العجوز ، أن يكون على استعداد للنزول إلى مستواه والشرح له ، يمنحه بالفعل قدرًا كبيرًا من الوجه! لكن هذا الطفل في الواقع أغلق عينيه! لا يطاق على الاطلاق! “مرة أخرى عندما تأسست القارة ، كانت وحوش الشوان مجرد جبل منا نحن البشر!” قال شيا تشانغ تيان بصوت غاضب. “والآن ، بعد عشرات الآلاف من السنين ، هذه الحيوانات المجردة لديها في الواقع الجرأة لاتخاذ أشكال البشر وحتى المشاركة في حرب الاستيلاء على السماء ! أليست هذه نكتة هائلة! “ ظلت عيون جون مو تشي قريبة ولم يستجب. “نحن البشر أسياد كل المخلوقات. كيف يمكن لوحوش الشوان البسيطة هذه أن تقف معنا على قدم المساواة؟ “ “والآن ، تسمي تلك الحيوانات بصراحة إخوتك! هل يمكن أن تكون قد وصلت بالفعل إلى نقطة حيث أنت الآن على استعداد للتخلي عن كبريائك كإنسان وتصبح وحش شوان؟ ” تابع شيا تشانغ تيان. “يجب ألا ينسى المرء أبدًا ، أن أسلافنا … بشر!” في هذه المرحلة ، كانت عيون مي شيو يان بالفعل على وشك إطلاق النار ، ولم تستطع التحمل أكثر من ذلك. كان الملك النمر و الملك الدب قد وقفا أيضًا بغضب ، مستعدين لبدء القتال. فقط الكركي الطويل كان يعيقهم بكل قوته! صهرنا هنا ، دعونا ننتظر أن يتعامل صهر الزوج مع هذا الأمر. فتح جون مو تشي عينيه أخيرًا ببطء. “هل انتهيت من الكلام؟” شم شيا تشانغ تيان ببرود. “ماذا تنوي أن تفعل؟” “إذا انتهيت من التحدث ، فلنبدأ!” اجتاحت جون مو تشي عينيه ببرود عبر 300 شخص أمامه وهو يسأل بلا عاطفة. “أتساءل كم منكم أصر على المشاهدة من الجانب؟ إذا كانت لديك الشجاعة ، فلماذا لا تخرجوا؟ اسمحوا لي بتوسيع آفاقي “. “يا للوقاحة!” صرخ شيا تشانغ تيان بغضب: “جون مو تشي ، أنت تغازل الموت!” وقف قو هان على عجل بين الاثنين ، وكان وجهه ملتويًا مثل القرع المر. قال وهو يصافح يديه بسرعة ، “المعركة الكبرى أمامنا ، كلاكما ، قل القليل من الكلمات فقط. عاي ، الوضع محفوف بالمخاطر بالفعل ، هل يجب علينا أيضًا استخدام الشفرات ضد بعضنا البعض؟ “ “لا أريد القتال فيما بيننا أيضًا! لكن عاهل الشر هذا الذي دعوته هو الذي يدفع الناس بعيدًا جدًا! ” شم شيا تشانغ تيان. “القائد قو ، أطالب بشرح لهذا الأمر!” “خاطئة؟!” غو هان أغمي عليه تقريبا. فجأة ، زأر. “أي نوع من التفسير تريد مني ؟ ماذا كنت تفعل عندما كانت قواتنا المتحالفة تقاتل في معركة يائسة؟ لماذا لم تأت لمساعدتهم؟ والآن ، عندما يسألونك عن ذلك ، لم تعترف بخطئك فحسب ، بل ما زلت تطلب مني تفسيرًا؟ ما التفسير الذي تريده؟ “ “هؤلاء وحوش الشوان لا يستحقون إنقاذنا! سيكون مجرد مضيعة لقواتنا! ” رد شيا تشانغ تيان بعناد. “حتى بدونهم ، لقد أوقفنا بالفعل الأجناس الغريبة بأنفسنا لمدة عشرة الاف عام! لكن منذ قدومهم إلى هنا ، كانوا لا يزالون مفيدين كوقود للمدافع لتقليص صفوف أعدائنا “. “أنت!” كان قو هان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع التقاط أنفاسه. “هذه أزمة تهم حياة القارة بأكملها! وقد تمسكت بالفعل بهذا النوع من التفكير حتى في هذا الوقت! إذا خسرنا ، ستكون هذه مأساة لكل كائن حي في هذه القارة! شيا تشانغ تيان ، أنت … لقد خيبت ظني كثيرًا! كان ذلك ثمانية أقوياء من جليلين القديس… خمسة الاف من القديسين والأباطرة القدامى … للتضحية بهذا بلا داع … أنت … “ “لن نخسر هذه المعركة!” رد شيا تشانغ تيان بازدراء. “لقد حارب هذا الرجل العجوز بالفعل الأجناس الغريبة منذ ثلاثة الاف عام. ألا زلت أعرفهم جيدًا بما فيه الكفاية؟ على مدى الثلاثة الاف سنة الماضية ، متى تمكنوا من عبور جبال عمود السماء تحت رعايتي؟ “ “لكن جبال عمود السماء قد اختفى الآن !!!” زأر قو هان. “هل يمكنك أن تستيقظ وترى ما عليه الوضع الآن؟ ما فائدة هذا العناد غير المجدي؟ “ “اسكت!” صراخ اندلع في الهواء قاطعًا جدال الاثنين! تجمد كل من قو هان وشيا تشانغ تيان! لم يظن أي منهم أنه سيكون هناك من يجرؤ على مقاطعتهم بينما يتكلم الاثنان! كانت تلك الصيحة بشكل طبيعي من جون مو تشي. عندما نظر الاثنان إليه بعدم تصديق ، استمر جون مو تشي ببساطة بطريقة بلا عاطفة. “ليس لدي اهتمام بالاستماع إلى حججكم! الآن ، هؤلاء الأشخاص الذين رفضوا أيضًا تقديم المساعدة ، يرجى الخروج بمفردكم! لا أريد أن أقتل ظلما! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط