نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1183

الفصل 1183: كشف البطاقات الرابحة! تجاهل كل شيء!

الفصل 1183: كشف البطاقات الرابحة! تجاهل كل شيء!

الفصل 1183: كشف البطاقات الرابحة! تجاهل كل شيء!
ترجمة : Sou
*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*
[لا مزيد]

“أنت لا ترغب في القتل ظلما؟” ضحك شيا تشانغ تيان بصوت عالٍ وساعده بسخرية. “إذن ، هل كنت تخطط لقتلنا جميعًا بخلاف ذلك؟”

“ما الغريب في قتلك؟… ضحك جون مو تشي، هذا المقعد يريد أن يشاهدكم تجربون ذلك بما أنكم جميعا قمتم به.. فهل تجرؤون على الخروج!!

“هاها ، من الذي لا يجرؤ عليه؟ سيكون هذا الرجل أول من يفعل ذلك! ” اتخذ شيا تشانغ تيان خطوة واسعة للأمام حيث كان يضع نظرة صعبة على وجهه. “هذا الأمر فعله بالفعل هذا الرجل العجوز! نعم ، لقد رأينا معركة هنا ، معركة شديدة للغاية! لكن هذا الرجل العجوز رفض ببساطة الذهاب لمساعدتكم ، ولم أسمح لأي شخص بالذهاب! وبالتالي؟ كيف تنوي الحصول على العدالة !؟ “

بجانبه ، سخر الملك جي بو وين ، رعد عاهل القديس ، أيضًا ، واتخذ خطوة إلى الأمام. “هذا الرجل العجوز أيضًا لم يوافق على استخدام قواتنا لمساعدة مجموعة من وحوش الشوان! حلفاء؟ رفاق؟ إنهم ما زالوا لا يستحقون ذلك! إذا رغب لورد القصر جون في السعي لتحقيق العدالة نيابة عنهم ، يمكنك أن تحسب هذا الرجل العجوز في الاعتبار! “

نظر الاثنان إلى جون مو تشي ، ووجوههما مليئة بالسخرية والإزدراء !

“ونحن أيضًا!” خلف الاثنين ، خرج خمس وأربعون آخرون! كلهم كانوا يسخرون ببرود ، ومن الواضح أنهم يعاملون عاهل الشر هذا على أنه مزحة.

عقاب؟ كان هذا حقا مسليا… من كان قادرا على تنفيذ العقوبة على مجموعة من مستويات القديس… اثنين من عاهلي القديس وخمسة من فئة جليلي القديس بل والاكثر من ذلك عشرين من امبراطور القديس و عشرين أخرى من مستوى القديسين..

كان هذا نصف قوة قصر السماء الآن! من يجرؤ على قتلهم؟

لا فائدة للقانون إذا كان الجميع مجرمين! علاوة على ذلك ، أنت مجرد عاهل الشر الصغير؟ ما هي المؤهلات التي لديك للتعامل معنا؟ هل لديك هذه القدرة؟

نحن أناس حرسوا القارة لآلاف السنين! نحن أبطال ساهمنا بشكل كبير في القارة! كم فعل شقي صغير مثلك للناس؟

لا ، بسبب قلة من الوحوش القذرة ، هل تريد معاقبتنا؟ اقتلنا؟ مضحك تماما!

رؤية الكثير من الناس يخرجون ، غرق قلب قو هان ، وصولاً إلى القاع! شعر بظلام رؤيته ، وتمايل جسده!

كان يعلم في ذلك الوقت أن هذا الأمر قد أصبح بالفعل غير قابل للإصلاح تمامًا! كان الأمر خطيرًا جدًا!

بعد هذه الفترة من المراقبة ، كان قد اكتسب بالفعل فهمًا لمزاج جون مو تشي. كان هذا رفيقًا لن ينحني أبدًا تحت التهديدات! إذا كان هناك أي شخص آخر ، فسيعملون بالتأكيد على التفكير على الأقل في الصورة الأكبر في مثل هذه الحالة ، واختيار ترك الأمر في وقت لاحق! حتى لو فقدوا بعضًا من ماء الوجه في الوقت الحالي ، كان ذلك أمرًا لا مفر منه.

ولكن هل كان جون مو تشي مثل هذا النوع من الأشخاص؟ كانت شخصيته من النوع الذي أصبح أكثر صلابة عند إجباره! إن استخدام هذا النوع من الأسلوب لتهديده سيؤدي بدلاً من ذلك إلى نتيجة عكسية!

تنهد قو هان بشدة من أعماق قلبه. إذا جاء هؤلاء الأشخاص لسبب عشوائي ، مثل أنهم عالقون و لا يستطيعون حقًا المغادرة ثم قدموا اعتذارًا صادقًا ، فستظل هناك فرصة لتهدئة هذا الأمر بسلام.

حتى لو أراد جون مو تشي تسوية الحسابات في المستقبل ، فلن يكون هنا أو الآن.

لكن في الوقت الحالي ، مع وجود الكثير من الأشخاص البارزين ، وصل الأمر إلى حالة لا رجوع فيها تمامًا!

عرف قو هان أن جون مو تشي لديه بالتأكيد سبب قدومه إلى ساحة المعركة هذه. ومع ذلك ، فإنه بالتأكيد لا علاقة له بحياة عامة الناس! وكان الأمر أكثر استحالة من أجل الأراضي المقدسة!

إذا اضطر حقًا إلى أقصى الحدود ، فإن هذا الزميل سيتجاهل بالتأكيد جميع الأسعار وحتى مصير القارة ، للانتقام لإخوانه!

ضد مثل هذا السكين الذي لا ينضب ، فإن الطريقة الصحيحة للتعامل معها ستكون نهجًا ناعمًا. لكن الآن ، هذه المجموعة من الحمقى قد دفعت بالأشياء إلى مثل هذه الحالة!

عبر 47 خبيرًا أذرعهم وحدقوا في جون مو تشي باستفزاز. نحن نُهينك ، وماذا في ذلك؟ لم نساعدك ، فماذا ؟ هل تجرؤ حقًا على القتال؟

بدء القتال هنا يعني تدمير وهلاك العالم! فقط مع جون مو تشي ، هل أنت قادر على تحمل المسؤولية عن ذلك ؟! إذا حدث أي شيء سيء الآن ، فستكون أكبر مذنب في التاريخ!

تريد أن تتصرف برثاء لكسب تعاطف الحشد؟ تريد الحصول على تفسير منا؟ الشقي ، أنت تحلم!

نظر قو هان إلى تعبيراتهم ، وتمكن من تخمين أفكارهم. في هذه اللحظة ، بصرف النظر عن مو وو داو ، كان كل منهم سيئًا للغاية ، عاجزًا عن الكلام!

هل أنتم أيها الناس أغبياء ؟! تعتقد حقًا أنه بسبب مساهماتك العظيمة … متى كان جون مو تشي هذا مهتمًا بمصير القارة؟ أما بالنسبة لكونه مذنبًا … فلن يهتم كثيرًا بشيء عديم الفائدة!

يفعل ما يحلو له! هذا هو جون مو تشي!

أيها الناس أنتم تلعبون بالنار آه!

لكن من الصعب إلقاء اللوم عليهم. شيا تشانغ تيان والبقية لم يعرفوا أي نوع من الأشخاص كان جون مو تشي. إذا علموا بما فعله هذا الطفل في الماضي ، فلن يتصرفوا بقسوة!

إذا علموا أن جون مو تشي قد اتخذ مرة واحدة لعنات العالم من أجل غوان تشينغ هان ، فإن شيا تشانغ تيان بالتأكيد لن يختار هذه الطريقة.

علاوة على ذلك ، لم يتم إجبار جون مو تشي حتى من قبل أي شخص في ذلك الوقت ، وما زال يذهب إلى هذا الحد!

في الوقت الحالي ، ربما كان يهتم بدرجة أقل!

“هل هناك المزيد؟” ظهرت ابتسامة غريبة على وجه جون مو تشي عندما سأل بطريقة هادئة.

تبادل كل من بقى ببساطة لمحة ، وقف التلميذ الشيطاني القديس لينغ تونغ داخل المجموعة ، وجهه ممتلأ بالغضب. كان جانبهم قد سمع بطبيعة الحال الضجة من هذه المعركة ، وكان هناك أشخاص جلسوا لمشاهدتها. لكن عندما تحدثوا عن مسألة تقديم المساعدة ، لم يقابلوا إلا بتوبيخ قاس من عاهلين القديس!

بل كان هناك بعض الأشخاص الذين عانوا بشدة بسبب إصرارهم على المساعدة!

الآن بعد أن تطورت الأمور إلى مثل هذه الحالة ، شعروا أيضًا بالذنب والقلق بشكل لا يصدق في قلوبهم! لكن إذا بدأوا معركة داخلية في هذا الوقت ، إذن … بالتأكيد لن يكون شيئًا جيدًا! بعد كل شيء ، يمكن إلقاء سلامة القارة بأكملها في النار بسبب هذا!

ذكر لينغ تونغ أيضًا هذا الاحتمال من قبل ، لكن عاهلين القديس تجاهلوا كلماته تمامًا!

“يا لها من تشكيلة رائعة!” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ وخرج فجأة!

قعقعة!

انطلقت صرخة السيف الحادة ، وظهر ضوء معدني مبهر ، على ما يبدو يخرج نفقاً من الفراغ. تألق هذا السيف بريق جميل ، يطفو بهدوء في السماء !

استمرت البراكين من حولهم في الإنفجار عالياً في السماء ، ووصلت درجة الحرارة هنا إلى ارتفاعات غير قابلة للاحمرار! لكن في اللحظة التي ظهر فيها هذا السيف ، انخفضت درجة الحرارة بشكل كبير! علاوة على ذلك ، انبثقت نية الصقيع المتجمدة بالعظام ببطء إلى الخارج!

حتى من دون أن يتحرك ، اجتذب هذا السيف أنظار الجماهير!

كاد قو هان أن يلهث بصوت عالٍ. كانت هذه الكلمة هي نفسها التي ظهرت في القتال ضد زان لون هوي! كانت قوة هذا السيف أمرًا خاف منه حتى قو هان!

في اللحظة التي خرج فيها هذا السيف ، انطفأ كل الأمل في قلب قو هان تمامًا وتحول إلى يأس!

انتهت القارة!

كان جون مو تشي قد قرر بالفعل القتل! كانت هذه المعركة حتمية!

بغض النظر عمن احتل الصدارة في هذه المعركة ، فسيظل الخاسر هم شعوب القارة! كانت قوتهم تفتقر بالفعل إلى عدد الأجناس الغريبة. مع هذه الحادثة الآن ، لم يعد هناك أي أمل!

سيخسرون بلا شك!

“سيف جيد!” شهق عاهل القديس شيا تشانغ تيان الرعد التصفيق وأشرقت عينيه بالصدمة. “يبدو أنك عازم حقًا على متابعة هذا الأمر حتى النهاية اليوم؟ ملايين الأرواح في القارة ، وسلامة القارة بأكملها ، ألا تعني لك شيئًا على الإطلاق؟ “

“سلامة القارة ، وحياة الناس … كيك ، هاها …” غمغم جون مو تشي وضحك. “إخواني يأتون إلى هنا بالضبط من أجل القارة والشعب! لكن إخواني لم يروا أي تعزيزات من الشعب حتى بعد أن ماتوا وهم يقاتلون! عندما كان إخوتي يقاتلون ببسالة ، يضحون بالدم والعرق والدموع ، حتى تم قطعهم وتقطيعهم إلى قطع ، كان العالم يقف بالجانب ويشاهد العرض باهتمام! ها ها ها ها…”

ضحك جون مو تشي بطريقة مجنونة حتى تدفقت الدموع من عينيه. “والآن ، هل تريد التحدث إلي عن القارة؟ عن الشعب ؟! شيا تشانغ تيان! أليس لديك أي خجل ؟! “

تبادل كل من شيا تشانغ تيان و جي بو وين النظرة ، وفهما المعنى في عيون بعضهما البعض.

لقد أخطأنا في التقدير!

من الطبيعي أنهم لم يضعوا جون مو تشي في عيونهم. لكن تأثير هذه المعركة كان هائلاً للغاية! كان هناك أكثر من عشرة الاف محارب في تيان فا ، وكانوا جميعًا خبراء. إذا بدأت هذه المعركة حقًا ، فسيكون الأمر فظيعًا للغاية!

في ذلك الوقت ، لن تحتاج الأجناس الغريبة إلى فعل أي شيء ، والعالم سيكون محكوم عليه بالفعل!

في الأصل ، اعتقدوا أن هذه الكلمة “الناس” ستجعل جون مو تشي لديه بعض التحفظات ولن يفعل شيئًا حقًا. لكنهم أدركوا الآن أنهم أخطأوا في التقدير.

“لورد القصر جون! هل تسمحون لهذا الرجل العجوز أن يضع بضع كلمات؟ ” تنهد قو هان بشدة وقبل أن يتمكن جون مو تشي من الرد ، واصل على عجل. “ليس من الميمون القتال فيما بيننا قبل المعركة الرئيسية! مسألة اليوم ، من فضلك اعتبرها أعطاء هذا الرجل العجوز بعض الوجه ، هل نسمح لها أن تكون في الوقت الحاضر هكذا؟ أخطأ شيا تشانغ تيان وهؤلاء الرجال ، لكننا ما زلنا بحاجة إليهم للمعركة الرئيسية. لماذا لا نتركهم يفدون أنفسهم في ساحة المعركة ويكفرون عن ذنوبهم بدماء أعدائنا؟ بعد حرب الاستيلاء على السماء ، سيعطي هذا الرجل العجوز بالتأكيد لورد القصر جون تفسيرًا مرضيًا حتى لو اضطررت إلى التخلص من حياتي القديمة! “

“لا!” هز جون مو تشي رأسه بلا هوادة. “لقد مات أخي هنا بالفعل ، وروحه ليست بعيدة! إنه يتخبط في وجهي ، ينتظر مني أن أنصفه! لا أريد أن أجعله ينتظر “.

“لورد القصر جون ، يرجى إعادة النظر!” تقدم قو هان إلى الأمام بقلق.

“قو هان ، إذا كنت لا تستطيع تحمل الانفصال عن إخوتك ، يمكنك التكاتف معهم للتعامل معي ! حتى لو انضمت الأراضي المقدسة الثلاثة الخاصة بك وقصر السماء إلى قواهما اليوم ، سأظل أنا ، جون مو تشي ، آخذكم جميعًا! لا يهم! “

سخر جون مو تشي ببرود واستمر. “ومع ذلك ، إذا لم يمت هؤلاء الناس اليوم ، فلن يهدأ قلبي أبدًا !”

“من أجل عامة الناس ، هل يمكنك تحملها هذه المرة ؟!” توسل قو هان مرة أخرى.

“أنا ، جون مو تشي ، هنا أقسم!” ابتسم جون مو تشي ببرود عندما أعلن فجأة بنبرة مهووسة. “من اليوم فصاعدًا ، كل من يجرؤ على التحدث عن الشعب العام أمامي مرة أخرى سيموت!”

كان وجه قو هان محمرًا تمامًا مع القلق بينما كان يقف أمام جون مو تشي ، رافضًا السماح له بالمرور.

“تنحى!” ضاق جون مو تشي عينيه. “سأعد إلى ثلاثة ؛ إذا لم تتنحى فسأرسل الأوامر على الفور ، وستبدأ قوة تيان فا بأكملها على الفور معركة حتى الموت مع الأراضي المقدسة الثلاثة الآن! “

اهتز جسد قو هان بشكل واضح ، لكنه لم يستطع قول أي شيء!

كان يعتقد أن جون مو تشي قادر بالتأكيد على فعل ذلك! لم يكن عاهل الشر هذا شخصًا يمكن الحكم عليه بالفطرة السليمة!

“واحد!” نطق جون مو تشي ببرود. في الوقت نفسه ، رقص دم اللهب الأصفر في الهواء ، وأطلق صيحات صغيرة من الفرح.

“اثنين!” كانت عيون جون مو تشي باردة مثل الجليد ، بلا عاطفة تمامًا. استدار دم اللهب الأصفر أيضًا ، مشيرًا مباشرة إلى قو هان!

التوى وجه قو هان والعرق يتساقط على وجهه. يمكن أن يتجاهل جون مو تشي العالم ، لكنه لم يستطع!

“ثلاثة!” زأر جون مو تشي سو بغتة. “الجميع ، اسمعوا أوامري!”

“نعم!” تقدم كل من مي شيو يان و الملك الدب و الملك النمر و الملك الكركي و الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون إلى الأمام في نفس الوقت!

رفع جون مو تشي يديه بسلطتي أمر. “أخرجوا أسلحتكم ؛ اليوم ، سيكون كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة … “

“انتظر!” قبل أن يقول جون مو تشي كلمة “قتل” ، أوقفه قو هان وارتجف جسده بشدة: “هذا الرجل العجوز سيتنحى جانبًا!”

بعد أن قال ذلك ، أوعز. ” يا أهل الأراضي المقدسة الثلاثة ، لا تقوموا بأي حركات متهورة! اتبعني إلى الجانب! إذا كان أي شخص يتصرف بتهور ، فساقتله بلا رحمة! “

مع سماع الأمر ، تراجع سكان الأراضي المقدسة الثلاثة على الفور. هذه المرة ، كانوا جميعًا ممتلئين بالخوف عندما نظروا إلى عين جون مو تشي . هذا الزميل ، يجرؤ حقًا آه …

في الوقت الحالي ، بقي 47 شخصًا فقط في ساحة المعركة! يواجهون جون مو تشي وحدها!

“شيا تشانغ تيان ، جي بو وين!” زأر جون مو تشي. سوف أستخدم رؤوسكم المقطوعة كتفسير! أيها النسر الصغير ، إخوتي الراحلون ، أرجو أن تراقبني أرواحكم الراحلة وأنا أحقق العدالة لكم! “

رن عواء صاخب في السماء ومع دوي صوت جون مو تشي ، أصبح هدير القتل!

“الشقي المغرور ، هذا الأب يود أن يرى من سيأخذ رأس من!” شيا تشانغ تيان شم ساخرا. “جميعكم ، تراجعوا! سيحب هذا الرجل العجوز أن أرى مهارات عاهل الشر هذا بنفسي! “

“لا يجوز لأحد المغادرة! كل أولئك الذين رفضوا تقديم المساعدة ، سيموتون جميعًا! ” عندما هبطت هذه الكلمات ، ارتفع جسد جون مو تشي إلى السماء . ظهرت سيوف متلألئة ومفاجئة لا حصر لها في السماء !

شفرات صقيع الملاذ التاسع!

في المنتصف ، أضاء دم اللهب الأصفر السماء !

“هروب اليين و اليانغ!” تمتم جون مو تشي واختفى فجأة دون أن يترك أثرا ، مما تسبب لـ شيا تشانغ تيان وهو الذي كان يستعد لتقنية أن يفقد هدفه.

“قوة العناصر الخمسة! أطلق العنان! ” تمتم مرة أخرى.

فجأة ، ظهر عدد لا يحصى من تنانين النار في السماء ، تلتف حول ساحة المعركة بأكملها. تسببت النيران الحارقة في تشوه المنطقة بأكملها من موجات الحرارة.

تم امتصاص عدد لا يحصى من قطرات الماء على الأرض في الهواء …

على الأرض ، ظهرت حفرة ضخمة بعرض عدة مئات من التشانغ ، أعمق مما يمكن للعين رؤيته ، فجأة على الأرض مع قعقعة ثقيلة. شيا تشانغ تيان والبقية ، إلى جانب عدد كبير من الأشخاص ، سقطوا على الفور في الحفرة ، فوجئوا.

وميض ضوء معدني فجأة حول جدران الحفرة … قوة الذهب ، قوّي!

بعد ذلك ، كان جون مو تشي الذي كان مختبئًا في الفراغ يتأرجح فجأة ، وظلام السماء . سقطت ألسنة اللهب السوداء التي لا تعد ولا تحصى من السماء ، مثل الثلج الأسود الجميل ، وتلف مساحة من عدة مئات من تشانغ!

تغطي حفرة الحفرة الكبيرة تمامًا!

شعلة الفوضى البدائية!

كانت هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها جون مو تشي عن جميع أوراقه الرابحة في قتال!

لأخيه الذي سقط ، هاجم بكل قوته دون قلق من العواقب!

هجوم مضاد وحشي ومجنون حقًا!

الفصل 1183: كشف البطاقات الرابحة! تجاهل كل شيء! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [لا مزيد] “أنت لا ترغب في القتل ظلما؟” ضحك شيا تشانغ تيان بصوت عالٍ وساعده بسخرية. “إذن ، هل كنت تخطط لقتلنا جميعًا بخلاف ذلك؟” “ما الغريب في قتلك؟… ضحك جون مو تشي، هذا المقعد يريد أن يشاهدكم تجربون ذلك بما أنكم جميعا قمتم به.. فهل تجرؤون على الخروج!! “هاها ، من الذي لا يجرؤ عليه؟ سيكون هذا الرجل أول من يفعل ذلك! ” اتخذ شيا تشانغ تيان خطوة واسعة للأمام حيث كان يضع نظرة صعبة على وجهه. “هذا الأمر فعله بالفعل هذا الرجل العجوز! نعم ، لقد رأينا معركة هنا ، معركة شديدة للغاية! لكن هذا الرجل العجوز رفض ببساطة الذهاب لمساعدتكم ، ولم أسمح لأي شخص بالذهاب! وبالتالي؟ كيف تنوي الحصول على العدالة !؟ “ بجانبه ، سخر الملك جي بو وين ، رعد عاهل القديس ، أيضًا ، واتخذ خطوة إلى الأمام. “هذا الرجل العجوز أيضًا لم يوافق على استخدام قواتنا لمساعدة مجموعة من وحوش الشوان! حلفاء؟ رفاق؟ إنهم ما زالوا لا يستحقون ذلك! إذا رغب لورد القصر جون في السعي لتحقيق العدالة نيابة عنهم ، يمكنك أن تحسب هذا الرجل العجوز في الاعتبار! “ نظر الاثنان إلى جون مو تشي ، ووجوههما مليئة بالسخرية والإزدراء ! “ونحن أيضًا!” خلف الاثنين ، خرج خمس وأربعون آخرون! كلهم كانوا يسخرون ببرود ، ومن الواضح أنهم يعاملون عاهل الشر هذا على أنه مزحة. عقاب؟ كان هذا حقا مسليا… من كان قادرا على تنفيذ العقوبة على مجموعة من مستويات القديس… اثنين من عاهلي القديس وخمسة من فئة جليلي القديس بل والاكثر من ذلك عشرين من امبراطور القديس و عشرين أخرى من مستوى القديسين.. كان هذا نصف قوة قصر السماء الآن! من يجرؤ على قتلهم؟ لا فائدة للقانون إذا كان الجميع مجرمين! علاوة على ذلك ، أنت مجرد عاهل الشر الصغير؟ ما هي المؤهلات التي لديك للتعامل معنا؟ هل لديك هذه القدرة؟ نحن أناس حرسوا القارة لآلاف السنين! نحن أبطال ساهمنا بشكل كبير في القارة! كم فعل شقي صغير مثلك للناس؟ لا ، بسبب قلة من الوحوش القذرة ، هل تريد معاقبتنا؟ اقتلنا؟ مضحك تماما! رؤية الكثير من الناس يخرجون ، غرق قلب قو هان ، وصولاً إلى القاع! شعر بظلام رؤيته ، وتمايل جسده! كان يعلم في ذلك الوقت أن هذا الأمر قد أصبح بالفعل غير قابل للإصلاح تمامًا! كان الأمر خطيرًا جدًا! بعد هذه الفترة من المراقبة ، كان قد اكتسب بالفعل فهمًا لمزاج جون مو تشي. كان هذا رفيقًا لن ينحني أبدًا تحت التهديدات! إذا كان هناك أي شخص آخر ، فسيعملون بالتأكيد على التفكير على الأقل في الصورة الأكبر في مثل هذه الحالة ، واختيار ترك الأمر في وقت لاحق! حتى لو فقدوا بعضًا من ماء الوجه في الوقت الحالي ، كان ذلك أمرًا لا مفر منه. ولكن هل كان جون مو تشي مثل هذا النوع من الأشخاص؟ كانت شخصيته من النوع الذي أصبح أكثر صلابة عند إجباره! إن استخدام هذا النوع من الأسلوب لتهديده سيؤدي بدلاً من ذلك إلى نتيجة عكسية! تنهد قو هان بشدة من أعماق قلبه. إذا جاء هؤلاء الأشخاص لسبب عشوائي ، مثل أنهم عالقون و لا يستطيعون حقًا المغادرة ثم قدموا اعتذارًا صادقًا ، فستظل هناك فرصة لتهدئة هذا الأمر بسلام. حتى لو أراد جون مو تشي تسوية الحسابات في المستقبل ، فلن يكون هنا أو الآن. لكن في الوقت الحالي ، مع وجود الكثير من الأشخاص البارزين ، وصل الأمر إلى حالة لا رجوع فيها تمامًا! عرف قو هان أن جون مو تشي لديه بالتأكيد سبب قدومه إلى ساحة المعركة هذه. ومع ذلك ، فإنه بالتأكيد لا علاقة له بحياة عامة الناس! وكان الأمر أكثر استحالة من أجل الأراضي المقدسة! إذا اضطر حقًا إلى أقصى الحدود ، فإن هذا الزميل سيتجاهل بالتأكيد جميع الأسعار وحتى مصير القارة ، للانتقام لإخوانه! ضد مثل هذا السكين الذي لا ينضب ، فإن الطريقة الصحيحة للتعامل معها ستكون نهجًا ناعمًا. لكن الآن ، هذه المجموعة من الحمقى قد دفعت بالأشياء إلى مثل هذه الحالة! عبر 47 خبيرًا أذرعهم وحدقوا في جون مو تشي باستفزاز. نحن نُهينك ، وماذا في ذلك؟ لم نساعدك ، فماذا ؟ هل تجرؤ حقًا على القتال؟ بدء القتال هنا يعني تدمير وهلاك العالم! فقط مع جون مو تشي ، هل أنت قادر على تحمل المسؤولية عن ذلك ؟! إذا حدث أي شيء سيء الآن ، فستكون أكبر مذنب في التاريخ! تريد أن تتصرف برثاء لكسب تعاطف الحشد؟ تريد الحصول على تفسير منا؟ الشقي ، أنت تحلم! نظر قو هان إلى تعبيراتهم ، وتمكن من تخمين أفكارهم. في هذه اللحظة ، بصرف النظر عن مو وو داو ، كان كل منهم سيئًا للغاية ، عاجزًا عن الكلام! هل أنتم أيها الناس أغبياء ؟! تعتقد حقًا أنه بسبب مساهماتك العظيمة … متى كان جون مو تشي هذا مهتمًا بمصير القارة؟ أما بالنسبة لكونه مذنبًا … فلن يهتم كثيرًا بشيء عديم الفائدة! يفعل ما يحلو له! هذا هو جون مو تشي! أيها الناس أنتم تلعبون بالنار آه! لكن من الصعب إلقاء اللوم عليهم. شيا تشانغ تيان والبقية لم يعرفوا أي نوع من الأشخاص كان جون مو تشي. إذا علموا بما فعله هذا الطفل في الماضي ، فلن يتصرفوا بقسوة! إذا علموا أن جون مو تشي قد اتخذ مرة واحدة لعنات العالم من أجل غوان تشينغ هان ، فإن شيا تشانغ تيان بالتأكيد لن يختار هذه الطريقة. علاوة على ذلك ، لم يتم إجبار جون مو تشي حتى من قبل أي شخص في ذلك الوقت ، وما زال يذهب إلى هذا الحد! في الوقت الحالي ، ربما كان يهتم بدرجة أقل! “هل هناك المزيد؟” ظهرت ابتسامة غريبة على وجه جون مو تشي عندما سأل بطريقة هادئة. تبادل كل من بقى ببساطة لمحة ، وقف التلميذ الشيطاني القديس لينغ تونغ داخل المجموعة ، وجهه ممتلأ بالغضب. كان جانبهم قد سمع بطبيعة الحال الضجة من هذه المعركة ، وكان هناك أشخاص جلسوا لمشاهدتها. لكن عندما تحدثوا عن مسألة تقديم المساعدة ، لم يقابلوا إلا بتوبيخ قاس من عاهلين القديس! بل كان هناك بعض الأشخاص الذين عانوا بشدة بسبب إصرارهم على المساعدة! الآن بعد أن تطورت الأمور إلى مثل هذه الحالة ، شعروا أيضًا بالذنب والقلق بشكل لا يصدق في قلوبهم! لكن إذا بدأوا معركة داخلية في هذا الوقت ، إذن … بالتأكيد لن يكون شيئًا جيدًا! بعد كل شيء ، يمكن إلقاء سلامة القارة بأكملها في النار بسبب هذا! ذكر لينغ تونغ أيضًا هذا الاحتمال من قبل ، لكن عاهلين القديس تجاهلوا كلماته تمامًا! “يا لها من تشكيلة رائعة!” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ وخرج فجأة! قعقعة! انطلقت صرخة السيف الحادة ، وظهر ضوء معدني مبهر ، على ما يبدو يخرج نفقاً من الفراغ. تألق هذا السيف بريق جميل ، يطفو بهدوء في السماء ! استمرت البراكين من حولهم في الإنفجار عالياً في السماء ، ووصلت درجة الحرارة هنا إلى ارتفاعات غير قابلة للاحمرار! لكن في اللحظة التي ظهر فيها هذا السيف ، انخفضت درجة الحرارة بشكل كبير! علاوة على ذلك ، انبثقت نية الصقيع المتجمدة بالعظام ببطء إلى الخارج! حتى من دون أن يتحرك ، اجتذب هذا السيف أنظار الجماهير! كاد قو هان أن يلهث بصوت عالٍ. كانت هذه الكلمة هي نفسها التي ظهرت في القتال ضد زان لون هوي! كانت قوة هذا السيف أمرًا خاف منه حتى قو هان! في اللحظة التي خرج فيها هذا السيف ، انطفأ كل الأمل في قلب قو هان تمامًا وتحول إلى يأس! انتهت القارة! كان جون مو تشي قد قرر بالفعل القتل! كانت هذه المعركة حتمية! بغض النظر عمن احتل الصدارة في هذه المعركة ، فسيظل الخاسر هم شعوب القارة! كانت قوتهم تفتقر بالفعل إلى عدد الأجناس الغريبة. مع هذه الحادثة الآن ، لم يعد هناك أي أمل! سيخسرون بلا شك! “سيف جيد!” شهق عاهل القديس شيا تشانغ تيان الرعد التصفيق وأشرقت عينيه بالصدمة. “يبدو أنك عازم حقًا على متابعة هذا الأمر حتى النهاية اليوم؟ ملايين الأرواح في القارة ، وسلامة القارة بأكملها ، ألا تعني لك شيئًا على الإطلاق؟ “ “سلامة القارة ، وحياة الناس … كيك ، هاها …” غمغم جون مو تشي وضحك. “إخواني يأتون إلى هنا بالضبط من أجل القارة والشعب! لكن إخواني لم يروا أي تعزيزات من الشعب حتى بعد أن ماتوا وهم يقاتلون! عندما كان إخوتي يقاتلون ببسالة ، يضحون بالدم والعرق والدموع ، حتى تم قطعهم وتقطيعهم إلى قطع ، كان العالم يقف بالجانب ويشاهد العرض باهتمام! ها ها ها ها…” ضحك جون مو تشي بطريقة مجنونة حتى تدفقت الدموع من عينيه. “والآن ، هل تريد التحدث إلي عن القارة؟ عن الشعب ؟! شيا تشانغ تيان! أليس لديك أي خجل ؟! “ تبادل كل من شيا تشانغ تيان و جي بو وين النظرة ، وفهما المعنى في عيون بعضهما البعض. لقد أخطأنا في التقدير! من الطبيعي أنهم لم يضعوا جون مو تشي في عيونهم. لكن تأثير هذه المعركة كان هائلاً للغاية! كان هناك أكثر من عشرة الاف محارب في تيان فا ، وكانوا جميعًا خبراء. إذا بدأت هذه المعركة حقًا ، فسيكون الأمر فظيعًا للغاية! في ذلك الوقت ، لن تحتاج الأجناس الغريبة إلى فعل أي شيء ، والعالم سيكون محكوم عليه بالفعل! في الأصل ، اعتقدوا أن هذه الكلمة “الناس” ستجعل جون مو تشي لديه بعض التحفظات ولن يفعل شيئًا حقًا. لكنهم أدركوا الآن أنهم أخطأوا في التقدير. “لورد القصر جون! هل تسمحون لهذا الرجل العجوز أن يضع بضع كلمات؟ ” تنهد قو هان بشدة وقبل أن يتمكن جون مو تشي من الرد ، واصل على عجل. “ليس من الميمون القتال فيما بيننا قبل المعركة الرئيسية! مسألة اليوم ، من فضلك اعتبرها أعطاء هذا الرجل العجوز بعض الوجه ، هل نسمح لها أن تكون في الوقت الحاضر هكذا؟ أخطأ شيا تشانغ تيان وهؤلاء الرجال ، لكننا ما زلنا بحاجة إليهم للمعركة الرئيسية. لماذا لا نتركهم يفدون أنفسهم في ساحة المعركة ويكفرون عن ذنوبهم بدماء أعدائنا؟ بعد حرب الاستيلاء على السماء ، سيعطي هذا الرجل العجوز بالتأكيد لورد القصر جون تفسيرًا مرضيًا حتى لو اضطررت إلى التخلص من حياتي القديمة! “ “لا!” هز جون مو تشي رأسه بلا هوادة. “لقد مات أخي هنا بالفعل ، وروحه ليست بعيدة! إنه يتخبط في وجهي ، ينتظر مني أن أنصفه! لا أريد أن أجعله ينتظر “. “لورد القصر جون ، يرجى إعادة النظر!” تقدم قو هان إلى الأمام بقلق. “قو هان ، إذا كنت لا تستطيع تحمل الانفصال عن إخوتك ، يمكنك التكاتف معهم للتعامل معي ! حتى لو انضمت الأراضي المقدسة الثلاثة الخاصة بك وقصر السماء إلى قواهما اليوم ، سأظل أنا ، جون مو تشي ، آخذكم جميعًا! لا يهم! “ سخر جون مو تشي ببرود واستمر. “ومع ذلك ، إذا لم يمت هؤلاء الناس اليوم ، فلن يهدأ قلبي أبدًا !” “من أجل عامة الناس ، هل يمكنك تحملها هذه المرة ؟!” توسل قو هان مرة أخرى. “أنا ، جون مو تشي ، هنا أقسم!” ابتسم جون مو تشي ببرود عندما أعلن فجأة بنبرة مهووسة. “من اليوم فصاعدًا ، كل من يجرؤ على التحدث عن الشعب العام أمامي مرة أخرى سيموت!” كان وجه قو هان محمرًا تمامًا مع القلق بينما كان يقف أمام جون مو تشي ، رافضًا السماح له بالمرور. “تنحى!” ضاق جون مو تشي عينيه. “سأعد إلى ثلاثة ؛ إذا لم تتنحى فسأرسل الأوامر على الفور ، وستبدأ قوة تيان فا بأكملها على الفور معركة حتى الموت مع الأراضي المقدسة الثلاثة الآن! “ اهتز جسد قو هان بشكل واضح ، لكنه لم يستطع قول أي شيء! كان يعتقد أن جون مو تشي قادر بالتأكيد على فعل ذلك! لم يكن عاهل الشر هذا شخصًا يمكن الحكم عليه بالفطرة السليمة! “واحد!” نطق جون مو تشي ببرود. في الوقت نفسه ، رقص دم اللهب الأصفر في الهواء ، وأطلق صيحات صغيرة من الفرح. “اثنين!” كانت عيون جون مو تشي باردة مثل الجليد ، بلا عاطفة تمامًا. استدار دم اللهب الأصفر أيضًا ، مشيرًا مباشرة إلى قو هان! التوى وجه قو هان والعرق يتساقط على وجهه. يمكن أن يتجاهل جون مو تشي العالم ، لكنه لم يستطع! “ثلاثة!” زأر جون مو تشي سو بغتة. “الجميع ، اسمعوا أوامري!” “نعم!” تقدم كل من مي شيو يان و الملك الدب و الملك النمر و الملك الكركي و الصقر الإنفرادي و فنغ جوان يون إلى الأمام في نفس الوقت! رفع جون مو تشي يديه بسلطتي أمر. “أخرجوا أسلحتكم ؛ اليوم ، سيكون كل شخص من الأراضي المقدسة الثلاثة … “ “انتظر!” قبل أن يقول جون مو تشي كلمة “قتل” ، أوقفه قو هان وارتجف جسده بشدة: “هذا الرجل العجوز سيتنحى جانبًا!” بعد أن قال ذلك ، أوعز. ” يا أهل الأراضي المقدسة الثلاثة ، لا تقوموا بأي حركات متهورة! اتبعني إلى الجانب! إذا كان أي شخص يتصرف بتهور ، فساقتله بلا رحمة! “ مع سماع الأمر ، تراجع سكان الأراضي المقدسة الثلاثة على الفور. هذه المرة ، كانوا جميعًا ممتلئين بالخوف عندما نظروا إلى عين جون مو تشي . هذا الزميل ، يجرؤ حقًا آه … في الوقت الحالي ، بقي 47 شخصًا فقط في ساحة المعركة! يواجهون جون مو تشي وحدها! “شيا تشانغ تيان ، جي بو وين!” زأر جون مو تشي. سوف أستخدم رؤوسكم المقطوعة كتفسير! أيها النسر الصغير ، إخوتي الراحلون ، أرجو أن تراقبني أرواحكم الراحلة وأنا أحقق العدالة لكم! “ رن عواء صاخب في السماء ومع دوي صوت جون مو تشي ، أصبح هدير القتل! “الشقي المغرور ، هذا الأب يود أن يرى من سيأخذ رأس من!” شيا تشانغ تيان شم ساخرا. “جميعكم ، تراجعوا! سيحب هذا الرجل العجوز أن أرى مهارات عاهل الشر هذا بنفسي! “ “لا يجوز لأحد المغادرة! كل أولئك الذين رفضوا تقديم المساعدة ، سيموتون جميعًا! ” عندما هبطت هذه الكلمات ، ارتفع جسد جون مو تشي إلى السماء . ظهرت سيوف متلألئة ومفاجئة لا حصر لها في السماء ! شفرات صقيع الملاذ التاسع! في المنتصف ، أضاء دم اللهب الأصفر السماء ! “هروب اليين و اليانغ!” تمتم جون مو تشي واختفى فجأة دون أن يترك أثرا ، مما تسبب لـ شيا تشانغ تيان وهو الذي كان يستعد لتقنية أن يفقد هدفه. “قوة العناصر الخمسة! أطلق العنان! ” تمتم مرة أخرى. فجأة ، ظهر عدد لا يحصى من تنانين النار في السماء ، تلتف حول ساحة المعركة بأكملها. تسببت النيران الحارقة في تشوه المنطقة بأكملها من موجات الحرارة. تم امتصاص عدد لا يحصى من قطرات الماء على الأرض في الهواء … على الأرض ، ظهرت حفرة ضخمة بعرض عدة مئات من التشانغ ، أعمق مما يمكن للعين رؤيته ، فجأة على الأرض مع قعقعة ثقيلة. شيا تشانغ تيان والبقية ، إلى جانب عدد كبير من الأشخاص ، سقطوا على الفور في الحفرة ، فوجئوا. وميض ضوء معدني فجأة حول جدران الحفرة … قوة الذهب ، قوّي! بعد ذلك ، كان جون مو تشي الذي كان مختبئًا في الفراغ يتأرجح فجأة ، وظلام السماء . سقطت ألسنة اللهب السوداء التي لا تعد ولا تحصى من السماء ، مثل الثلج الأسود الجميل ، وتلف مساحة من عدة مئات من تشانغ! تغطي حفرة الحفرة الكبيرة تمامًا! شعلة الفوضى البدائية! كانت هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها جون مو تشي عن جميع أوراقه الرابحة في قتال! لأخيه الذي سقط ، هاجم بكل قوته دون قلق من العواقب! هجوم مضاد وحشي ومجنون حقًا!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط