نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

carefree path of dreams 80

تلميذ الحلم

تلميذ الحلم

تلميذ الحلم

“الاسم: فانغ يوان

“هاها… هذا النصل الذهبي تعويذة هو بالفعل تعويذة روحية مفيدة!”

السحر: 4.1

عند رؤية قوة التعويذة، ضحك السيد الشاب بحرارة، لكن بعد فترة توقفت ضحكاته. حدق نحو فانغ يوان، الذي كان ينزف بغزارة، ووجهه فارغ. “أنت… أنت… أنت…”

 

سيكون الجسم المادي ثمينًا للغاية بالنسبة لأولئك المتدربين الخالدين الذين لم يخترقوا مستوى الحبة الذهبية.

تم إجبار هذه الطيور على الجوع، وعندما تكون يائسة، أطاعت أولئك الذين قدموا لها الطعام، مما أراح فانغ يوان.

 

حدق فانغ يوان بعينيه، بدا شرسًا.

أما إذا تم قطع ذراعيه، فقد يغمى عليه من الألم، أو حتى يموت!

 

من المثير للدهشة أن فانغ يوان بدا هادئًا للغاية، كما لو أن جسده لم يكن مصابًا.

 

 

 

“بما أن كل هذا حلم، فإن الألم والمعاناة التي أواجهها سيكونان مزيفين… طالما أريد أن أكون في عالم الأحلام هذا، سأكون قادرًا على القيام بذلك. من الناحية النظرية، أنا صاحب عالم الأحلام بأكمله! “

 

حاول فانغ يوان تغيير نفسه والعودة إلى حالته الحقيقية؛ حاول إعادة نمو أطرافه، وبعد ذلك، حاول زيادة مستوى تدريبه مباشرة إلى مرحلة الكارثة.

 

 

“غرد! غرد!”

لم يحدث شيء. خطته للغش ويصبح خالد فشلت فشلا ذريعا.

 

 

“ماذا حدث؟”

بعد ذلك، حاول فانغ يوان تغيير العالم المادي. على سبيل المثال، حاول استدعاء 99 محنة نار الرياح لضرب وقتل تلك الآفات الصاخبة لكنه فشل مرة أخرى.

 

 

 

“آه… يبدو أنني يجب أن آخذ الأمور خطوة بخطوة!”

 

تذكر فانغ يوان وصف عالم الأحلام. بعض الناس، في ظل ظروف معينة، قد يدركون أنهم يواجهون كابوسًا، لكنهم لن يتمكنوا من الاستيقاظ منه. علاوة على ذلك، لم يتمكنوا من فعل أي شيء حيال الخوف في الحلم، لأنهم لم يكونوا قادرين على التحكم في وعيهم، وكان فانغ يوان في هذا الموقف.

تنفس فانغ يوان الصعداء، وأحضر السيد الشاب الذي يصرخ إلى حافة الجرف، وقفز إلى أسفل.

 

بعد ذلك، حاول فانغ يوان تغيير العالم المادي. على سبيل المثال، حاول استدعاء 99 محنة نار الرياح لضرب وقتل تلك الآفات الصاخبة لكنه فشل مرة أخرى.

“أن تكون قادراً على أن تكون واعياً في المنام هو بالفعل خطوة مهمة. ستكون الخطوة التالية هي أن تظل واعيًا في اللحظة التي يبدأ فيها الحلم. كما يقول المثل، سأعرف دائمًا من نام أولاً! “

“البيض.. هل أدع النسر الأسود ذو ذيل الحديدي يفقسهم؟ تبدو وكأنها فكرة جيدة! “

اتخذ فانغ يوان بضع خطوات للأمام. تشكل الدم من ذراعه بالفعل بركة على الأرض، لكنه كان لا يزال هادئًا، كما لو أنه لم يكن حتى دمه.

من المثير للدهشة أن فانغ يوان بدا هادئًا للغاية، كما لو أن جسده لم يكن مصابًا.

 

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

“ماذا تفعل؟ وو… وحش! لا… لا تأتي! “

كونك مدركًا لذاته يعني أنه في كل مرة يدخل المرء في حلم، يمكنه أن يدرك أنه يحلم، ولا يشعر بالارتباك.

أصيب السيد الشاب بصدمة وسقط على الأرض. انبعثت رائحة كريهة من بين سرواله وهو يتبول في سرواله.

 

 

“أن تكون قادراً على أن تكون واعياً في المنام هو بالفعل خطوة مهمة. ستكون الخطوة التالية هي أن تظل واعيًا في اللحظة التي يبدأ فيها الحلم. كما يقول المثل، سأعرف دائمًا من نام أولاً! “

بغض النظر عن مدى ارتفاعه في تدريبه الروحي، فقد كان شابًا بعد كل شيء، وبعد أن شهد مثل هذا المشهد المروع كان خائفًا حتى تبول على نفسه!

“أعتقد أن الموت لا يزال أسرع طريقة لمغادرة عالم الأحلام في المرحلة الأولى؟ بالطبع، يجب أن يكون لدي نية للمغادرة، إن لم يكن كذلك، حتى مرحلة الكارثة ستكون قادرة على مسحي تمامًا من هذا العالم… “

“أعتقد أن الموت لا يزال أسرع طريقة لمغادرة عالم الأحلام في المرحلة الأولى؟ بالطبع، يجب أن يكون لدي نية للمغادرة، إن لم يكن كذلك، حتى مرحلة الكارثة ستكون قادرة على مسحي تمامًا من هذا العالم… “

 

عبس فانغ يوان، واتخذ خطوتين للأمام ورفع السيد الشاب.

أصيب السيد الشاب بصدمة وسقط على الأرض. انبعثت رائحة كريهة من بين سرواله وهو يتبول في سرواله.

 

التقنية: [كف الرمل الأسود(الدرجة 5)]، [تقنية جلد النسر المخلب الحديدي (الدرجة 11) (قادرة على تسخير قوة العناصر)]

“طبيعي جدًا… حقيقي جدًا…”

 

قطع معصم السيد الشاب، وظهرت الشرايين والأوردة والعظام.

“أن تكون قادراً على أن تكون واعياً في المنام هو بالفعل خطوة مهمة. ستكون الخطوة التالية هي أن تظل واعيًا في اللحظة التي يبدأ فيها الحلم. كما يقول المثل، سأعرف دائمًا من نام أولاً! “

 

لا يمكن التسرع في تدريب سيد الأحلام. في هذه المرحلة، سيكون حلم اليوم كافياً. سوف ينفق فانغ يوان طاقته المتبقية على إقامة الأرض الروحية، ومحاولة ترويض الطيور البيضاء ذات العيون الحمراء.

واصل السيد الشاب الكفاح وألقى بعض الأشياء على فانغ يوان. ظهرت بعض الثقوب الدموية في جسده.

“بما أن كل هذا حلم، فإن الألم والمعاناة التي أواجهها سيكونان مزيفين… طالما أريد أن أكون في عالم الأحلام هذا، سأكون قادرًا على القيام بذلك. من الناحية النظرية، أنا صاحب عالم الأحلام بأكمله! “

 

وقف فانغ يوان وحرك مفاصله وخرج.

“مثير للإعجاب! مثير للإعجاب! هل سأظل أعود إلى هنا في المرة القادمة التي أحلم فيها؟ “

القمة الخضراء الأرض الروحية.

على الرغم من أن عالم الأحلام كان ممتعًا، إلا أن تدفق الوقت في كلا العالمين كان يجب إدارته بشكل جيد.

ضحك فانغ يوان ضحكة باردة وركب ظهر النسر الأسود ذو الذيل الحديدي. “لنذهب! سوف نعلمهم درسا! “

 

“غرد! غرد!”

في التاريخ، كان هناك أسياد أحلام كانوا مهملين أثناء التدريب وكانوا محاصرين في عالم أحلامهم، غير قادرين على الهروب. في النهاية ماتوا من الجوع في العالم الحقيقي!

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

كقاعدة عامة، عندما يتدرب سيد أحلام صغير، يجب أن يكون هناك دائمًا سيد أحلام كبير بجانبه لرعايته.

حاول فانغ يوان تغيير نفسه والعودة إلى حالته الحقيقية؛ حاول إعادة نمو أطرافه، وبعد ذلك، حاول زيادة مستوى تدريبه مباشرة إلى مرحلة الكارثة.

 

كانت الخطوة التالية هي تغيير جسد المرء، متبوعًا بالمحيط، وأخيراً عالم الأحلام بأكمله. عندها فقط سيحكم المرء عالم الأحلام!

لم يكن لدى فانغ يوان أحد الخبراء إلى جانبه، ولكي يكون آمنًا، أراد المغادرة على الفور دون الحاجة إلى التفكير فيما إذا كان لا يزال لديه ما يكفي من الوقت في العالم الحقيقي.

حدق فانغ يوان بعينيه، بدا شرسًا.

 

كان يضايق الطيور البيضاء الأخرى مع زهرة ثعلب النمس خلال الأيام القليلة الماضية، وكلاهما كانا يسافران من وإلى الوادي ولم يكن يعلم أن فانغ يوان كان يفكر في طلبه في أن يصبح مربي البيض.

“فقط بعد أن أكون قادرًا على التحكم في عالم أحلامي، سأصبح مالك هذا العالم. بحلول ذلك الوقت، لن يكون التحكم في تدفق الوقت مشكلة… بناءً على هذا وحده، يمكنني الحصول على وقت لا نهاية له مقارنة بالآخرين… “

المهارة: [الطب (المستوى 3)]، [علم النبات (المستوى 3)] “

تنفس فانغ يوان الصعداء، وأحضر السيد الشاب الذي يصرخ إلى حافة الجرف، وقفز إلى أسفل.

“ماذا حدث؟”

 

 

المترجم : Dark Night

“قعقعة!”

أصيب السيد الشاب بصدمة وسقط على الأرض. انبعثت رائحة كريهة من بين سرواله وهو يتبول في سرواله.

القمة الخضراء الأرض الروحية.

بالطبع، كلما زادت صعوبة المراحل الأولية، زادت إمكانات التدريب.

 

“مثير للإعجاب! مثير للإعجاب! هل سأظل أعود إلى هنا في المرة القادمة التي أحلم فيها؟ “

اهتز جسد فانغ يوان، وفتح عينيه.

“لقد أمضيت أكثر من 10 سنوات في الحلم، لكن هذا لا يعادل وقت حرق البخور في العالم الحقيقي؟”

 

المهارة: [الطب (المستوى 3)]، [علم النبات (المستوى 3)] “

“الدخول في حلم… ممتع للغاية… من كان يعلم أن عالم أحلامي الأول سيكون عالم المتدربين الخالدين؟ اعتقدت أنه سيكون حلم غريب آخر! “

لقد خرج من كوخ عشبي بني في منتصف الطريق من الأرض الروحية للقمة الخضراء. كان هناك سياج حوله، وكان ارز اليشم المشتغل وشاي استجواب القلب ينموان بشكل جيد داخل السياج.

كان يتوق إلى تجربة العالم الحديث الآخر المليء بالتكنولوجيا في وقت آخر.

بناءً على خصائصه، كان أكثر تشابهًا مع قوة عنصر الدم والقوة الأساسية للفارس الروحي. في الوقت نفسه، كانت هناك اختلافات طفيفة أيضًا.

 

طالما كانوا على استعداد للتنازل عن كبريائهم لمرة واحدة، ستكون هناك فرصة لترويضهم في المستقبل. ببطء، يومًا بعد يوم، خطوة بخطوة، مهما كانوا حازمين، فمن المؤكد أنه سيتم ترويضهم يومًا ما.

ومع ذلك، لم يستطع سيد الأحلام الصغير التحكم في عوالم أحلامه الخاصة، وكان بإمكانه فقط التجول حول عوالم الأحلام دون سيطرة.

تنفس فانغ يوان الصعداء ووضع اليشم على جبهته.

 

 

“إيه؟”

وقف فانغ يوان وحرك مفاصله وخرج.

نظر إلى البخور أمامه ورأى بخورًا نصف محترقًا يدخن بعيدًا.

 

 

 

“لقد أمضيت أكثر من 10 سنوات في الحلم، لكن هذا لا يعادل وقت حرق البخور في العالم الحقيقي؟”

إذا علم الطائر الملك الأبيض ذو العين الحمراء بهذه الخطة، فسيكون محرجًا للغاية، وربما سيغير رأيه ويستمع إلى فانغ يوان.

عادة ما تكون سرعة الوقت في عوالم الأحلام التي يستحضرها أسياد الأحلام أسرع من سرعة العالم الحقيقي. بالطبع، لا يزال هناك العديد من عوالم الأحلام الغريبة والرائعة، وبالتالي يمكن لسادة الأحلام أن يخدعوا الوقت ويستكشفوا كل واحد منهم.

 

 

كانت مجموعتان من الناس ينتظرون خارج كوخ القش.

تنفس فانغ يوان الصعداء ووضع اليشم على جبهته.

لقد خرج من كوخ عشبي بني في منتصف الطريق من الأرض الروحية للقمة الخضراء. كان هناك سياج حوله، وكان ارز اليشم المشتغل وشاي استجواب القلب ينموان بشكل جيد داخل السياج.

 

الروح: 7.9

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

لا يمكن التسرع في تدريب سيد الأحلام. في هذه المرحلة، سيكون حلم اليوم كافياً. سوف ينفق فانغ يوان طاقته المتبقية على إقامة الأرض الروحية، ومحاولة ترويض الطيور البيضاء ذات العيون الحمراء.

كونك مدركًا لذاته يعني أنه في كل مرة يدخل المرء في حلم، يمكنه أن يدرك أنه يحلم، ولا يشعر بالارتباك.

“تلميذ الحلم – أنت جديد على أن تكون سيد الأحلام، ولديك المهارات اللازمة لتصبح مدركًا لذاتك في الحلم؛ هذه المهارات هي أكثر الأساسيات في المهنة! “

 

طالما كانوا على استعداد للتنازل عن كبريائهم لمرة واحدة، ستكون هناك فرصة لترويضهم في المستقبل. ببطء، يومًا بعد يوم، خطوة بخطوة، مهما كانوا حازمين، فمن المؤكد أنه سيتم ترويضهم يومًا ما.

كانت الخطوة التالية هي تغيير جسد المرء، متبوعًا بالمحيط، وأخيراً عالم الأحلام بأكمله. عندها فقط سيحكم المرء عالم الأحلام!

أما إذا تم قطع ذراعيه، فقد يغمى عليه من الألم، أو حتى يموت!

بعد تدريب عالم الأحلام هذا، شعر فانغ يوان بتيار بارد من المعرفة والوعي يتدفق إلى قصر عقله وإلى جسده. انتعش، أخذ نفسا عميقا، ونظر إلى لوحة الإحصائيات الخاصة به:

 

“الاسم: فانغ يوان

عند رؤية قوة التعويذة، ضحك السيد الشاب بحرارة، لكن بعد فترة توقفت ضحكاته. حدق نحو فانغ يوان، الذي كان ينزف بغزارة، ووجهه فارغ. “أنت… أنت… أنت…”

الجوهر: 8.0

 

الروح: 7.9

كانت متطلبات سيد الأحلام عالية ولا يمكن فهمها؛ على الرغم من أن فانغ يوان نفسه يمتلك طاقة سحرية أكبر بأربعة أضعاف من الشخص العادي، إلا أنه بالكاد يستطيع الوصول إلى أساسيات تدريب الأحلام!

السحر: 4.1

أصيب السيد الشاب بصدمة وسقط على الأرض. انبعثت رائحة كريهة من بين سرواله وهو يتبول في سرواله.

المهنة: تلميذ الحلم (مبتدئ)

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

تدريب: [فنان قتالي (البوابة 11)]

إذا علم الطائر الملك الأبيض ذو العين الحمراء بهذه الخطة، فسيكون محرجًا للغاية، وربما سيغير رأيه ويستمع إلى فانغ يوان.

التقنية: [كف الرمل الأسود(الدرجة 5)]، [تقنية جلد النسر المخلب الحديدي (الدرجة 11) (قادرة على تسخير قوة العناصر)]

المهارة: [الطب (المستوى 3)]، [علم النبات (المستوى 3)] “

 

“تلميذ الحلم – أنت جديد على أن تكون سيد الأحلام، ولديك المهارات اللازمة لتصبح مدركًا لذاتك في الحلم؛ هذه المهارات هي أكثر الأساسيات في المهنة! “

“كل تدريب حلم سيزيد [السحر] بمقدار ‘0.1’، وهذا ليس سيئًا للغاية!”

 

أومأ فانغ يوان بارتياح.

 

 

المدقق : Ghost

كانت متطلبات سيد الأحلام عالية ولا يمكن فهمها؛ على الرغم من أن فانغ يوان نفسه يمتلك طاقة سحرية أكبر بأربعة أضعاف من الشخص العادي، إلا أنه بالكاد يستطيع الوصول إلى أساسيات تدريب الأحلام!

 

بالطبع، كلما زادت صعوبة المراحل الأولية، زادت إمكانات التدريب.

“صحيح… لقد ركزت كل انتباهي على هذه الأرض الروحية، ووضعت كل شيء آخر جانبًا، هل يمكن أن يكون حدث شيء ما؟”

 

 

“ستبدأ المراحل الأولى من تدريب سيد الأحلام في عالم أحلام المرء لأن هذا كان الأكثر أمانًا. ستتأثر الطاقة السحرية للفرد بشكل كبير إذا أصيبوا أو ماتوا في عالم أحلام الآخرين… لا يُنظر إلى المرء إلا على أنه حصل على لقب “سيد الحلم” عندما يكتسب المرء السيطرة الكاملة على عالم أحلامه، وبعد ذلك ستبدأ عملية استكشاف عوالم الأحلام الأخرى… “

عبس فانغ يوان، واتخذ خطوتين للأمام ورفع السيد الشاب.

قرأ فانغ يوان ما تركه السيد وينكسين وراءه، وعرف أنه في البداية، سيكون سيد الأحلام ضعيفًا، وقد لا يكون قادرًا حتى على حماية نفسه.

الروح: 7.9

 

اهتز جسد فانغ يوان، وفتح عينيه.

فقط عندما يصبح المرء سيد أحلام حقيقي ويبدأ في استكشاف عوالم أحلام الآخرين، سيمتلك القوة الحقيقية لسطح الحلم الحقيقي.

 

 

 

“بينما يدرب فناني القتال روحهم في دانتيان، يقوم تلميذ الحلم بتدريب قصر عقله بين الحاجبين. عندما يصل إلى مرحلة سيد الأحلام، فإنه سيصقل قوة عناصر الحلم… “

 

فرك فانغ يوان جبهته.

“هذه الإصابة.. شيء ما حدث للوادي المنعزل ؟!”

 

“مثير للإعجاب! مثير للإعجاب! هل سأظل أعود إلى هنا في المرة القادمة التي أحلم فيها؟ “

شعر بإحساس بالبرودة في قصر عقله. لقد كان نوعًا مختلفًا تمامًا من القوة عن القوة الداخلية.

 

وقف فانغ يوان وحرك مفاصله وخرج.

بناءً على خصائصه، كان أكثر تشابهًا مع قوة عنصر الدم والقوة الأساسية للفارس الروحي. في الوقت نفسه، كانت هناك اختلافات طفيفة أيضًا.

 

 

“إيه؟”

“عندما أكون قادرًا على التحكم الكامل في عالم أحلامي، ستتحول هذه القوة الأساسية المصغرة إلى قوة عنصر الحلم، وستكون بمثابة الاساس لتدريبي!”

حاول فانغ يوان تغيير نفسه والعودة إلى حالته الحقيقية؛ حاول إعادة نمو أطرافه، وبعد ذلك، حاول زيادة مستوى تدريبه مباشرة إلى مرحلة الكارثة.

وقف فانغ يوان وحرك مفاصله وخرج.

المهارة: [الطب (المستوى 3)]، [علم النبات (المستوى 3)] “

 

 

لقد خرج من كوخ عشبي بني في منتصف الطريق من الأرض الروحية للقمة الخضراء. كان هناك سياج حوله، وكان ارز اليشم المشتغل وشاي استجواب القلب ينموان بشكل جيد داخل السياج.

أصيب السيد الشاب بصدمة وسقط على الأرض. انبعثت رائحة كريهة من بين سرواله وهو يتبول في سرواله.

 

 

“حقًا… الأرض الروحية هي الأفضل لزراعة النباتات الروحية!”

اقترب فانغ يوان من حدود السياج ووصل إلى قطعة أرض منحوتة بعناية للزراعة.

 

 

“المشكلة الوحيدة التي لدي هي أن ذلك كان منزلي وسمعة سيدي الخاصة بي!”

بخلاف النباتين الروحيين الناضجين، قام بزرع بذور فاكهة الخيزران، وبعض بذور النباتات الروحية الأخرى التي استعادها من عش الطائر.

من المثير للدهشة أن فانغ يوان بدا هادئًا للغاية، كما لو أن جسده لم يكن مصابًا.

 

تم إجبار هذه الطيور على الجوع، وعندما تكون يائسة، أطاعت أولئك الذين قدموا لها الطعام، مما أراح فانغ يوان.

نأمل، من خلال تسخير القدرات السحرية لهذه الأرض الروحية، أن تكون النباتات الروحية قادرة على الإنبات.

 

 

كان القلق الوحيد هو الطائر الملك الأبيض، بدون إرادة للقتال، كان عديم الفائدة بالفعل.

لا يمكن التسرع في تدريب سيد الأحلام. في هذه المرحلة، سيكون حلم اليوم كافياً. سوف ينفق فانغ يوان طاقته المتبقية على إقامة الأرض الروحية، ومحاولة ترويض الطيور البيضاء ذات العيون الحمراء.

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

 

كانت الخطوة التالية هي تغيير جسد المرء، متبوعًا بالمحيط، وأخيراً عالم الأحلام بأكمله. عندها فقط سيحكم المرء عالم الأحلام!

تم إجبار هذه الطيور على الجوع، وعندما تكون يائسة، أطاعت أولئك الذين قدموا لها الطعام، مما أراح فانغ يوان.

سيكون الجسم المادي ثمينًا للغاية بالنسبة لأولئك المتدربين الخالدين الذين لم يخترقوا مستوى الحبة الذهبية.

 

“صحيح… لقد ركزت كل انتباهي على هذه الأرض الروحية، ووضعت كل شيء آخر جانبًا، هل يمكن أن يكون حدث شيء ما؟”

طالما كانوا على استعداد للتنازل عن كبريائهم لمرة واحدة، ستكون هناك فرصة لترويضهم في المستقبل. ببطء، يومًا بعد يوم، خطوة بخطوة، مهما كانوا حازمين، فمن المؤكد أنه سيتم ترويضهم يومًا ما.

 

أما إذا تم قطع ذراعيه، فقد يغمى عليه من الألم، أو حتى يموت!

كان القلق الوحيد هو الطائر الملك الأبيض، بدون إرادة للقتال، كان عديم الفائدة بالفعل.

 

 

المهارة: [الطب (المستوى 3)]، [علم النبات (المستوى 3)] “

“البيض.. هل أدع النسر الأسود ذو ذيل الحديدي يفقسهم؟ تبدو وكأنها فكرة جيدة! “

 

صعد فانغ يوان على منصة وأمسك بيضة بيضاء كبيرة في يديه. شعر بحركات الفرخ الصغيرة داخل البيضة، وهز رأسه. “هل يجب علي….. البحث عن حفنة من الدجاجات لتجربتها؟ قد تعمل! “

“صحيح… لقد ركزت كل انتباهي على هذه الأرض الروحية، ووضعت كل شيء آخر جانبًا، هل يمكن أن يكون حدث شيء ما؟”

إذا علم الطائر الملك الأبيض ذو العين الحمراء بهذه الخطة، فسيكون محرجًا للغاية، وربما سيغير رأيه ويستمع إلى فانغ يوان.

 

 

ضحك فانغ يوان ضحكة باردة وركب ظهر النسر الأسود ذو الذيل الحديدي. “لنذهب! سوف نعلمهم درسا! “

“غرد! غرد!”

أومأ فانغ يوان بارتياح.

تمامًا كما كان فانغ يوان يقرر ما إذا كان سيستخدم بيض الطيور لاستفزاز الطائر الأبيض ذو العين الحمراء، جاءت عاصفة من الرياح وهبط النسر الأسود ذو الذيل الحديدي على المنصة حاملاً زهرة ثعلب النمس على ظهره.

“ماذا تفعل؟ وو… وحش! لا… لا تأتي! “

 

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

كان يضايق الطيور البيضاء الأخرى مع زهرة ثعلب النمس خلال الأيام القليلة الماضية، وكلاهما كانا يسافران من وإلى الوادي ولم يكن يعلم أن فانغ يوان كان يفكر في طلبه في أن يصبح مربي البيض.

“مثير للإعجاب! مثير للإعجاب! هل سأظل أعود إلى هنا في المرة القادمة التي أحلم فيها؟ “

 

نأمل، من خلال تسخير القدرات السحرية لهذه الأرض الروحية، أن تكون النباتات الروحية قادرة على الإنبات.

“ماذا حدث؟”

“حقًا… الأرض الروحية هي الأفضل لزراعة النباتات الروحية!”

تم توجيهه نحوهم، وابتسم فانغ يوان. تجمد.

“ينقسم مستوى سيد الأحلام إلى 4 خطوات: الدخول في حلم، وإدراك الذات، وتغيير عالم الأحلام، وأخيرًا، حكم عالم الأحلام!”

 

لم يحدث شيء. خطته للغش ويصبح خالد فشلت فشلا ذريعا.

“كيكي!”

حدق فانغ يوان بعينيه، بدا شرسًا.

صرخ زهرة ثعلب النمس صرخة يرثى لها. كان لديه جرح. لم يتأذى من قبل الحيوانات الأخرى، بل من قبل سلاح.

طالما كانوا على استعداد للتنازل عن كبريائهم لمرة واحدة، ستكون هناك فرصة لترويضهم في المستقبل. ببطء، يومًا بعد يوم، خطوة بخطوة، مهما كانوا حازمين، فمن المؤكد أنه سيتم ترويضهم يومًا ما.

 

 

“هذه الإصابة.. شيء ما حدث للوادي المنعزل ؟!”

“بينما يدرب فناني القتال روحهم في دانتيان، يقوم تلميذ الحلم بتدريب قصر عقله بين الحاجبين. عندما يصل إلى مرحلة سيد الأحلام، فإنه سيصقل قوة عناصر الحلم… “

حدق فانغ يوان بعينيه، بدا شرسًا.

تم توجيهه نحوهم، وابتسم فانغ يوان. تجمد.

 

“صحيح… لقد ركزت كل انتباهي على هذه الأرض الروحية، ووضعت كل شيء آخر جانبًا، هل يمكن أن يكون حدث شيء ما؟”

“صحيح… لقد ركزت كل انتباهي على هذه الأرض الروحية، ووضعت كل شيء آخر جانبًا، هل يمكن أن يكون حدث شيء ما؟”

نشر النسر الأسود ذو الذيل الحديدي جناحيه، وحلّق في السماء واختفى.

“المشكلة الوحيدة التي لدي هي أن ذلك كان منزلي وسمعة سيدي الخاصة بي!”

اهتز جسد فانغ يوان، وفتح عينيه.

“من يجرؤ على استفزازي!”

بعد ذلك، حاول فانغ يوان تغيير العالم المادي. على سبيل المثال، حاول استدعاء 99 محنة نار الرياح لضرب وقتل تلك الآفات الصاخبة لكنه فشل مرة أخرى.

ضحك فانغ يوان ضحكة باردة وركب ظهر النسر الأسود ذو الذيل الحديدي. “لنذهب! سوف نعلمهم درسا! “

أصيب السيد الشاب بصدمة وسقط على الأرض. انبعثت رائحة كريهة من بين سرواله وهو يتبول في سرواله.

“غرد! غرد!”

“ستبدأ المراحل الأولى من تدريب سيد الأحلام في عالم أحلام المرء لأن هذا كان الأكثر أمانًا. ستتأثر الطاقة السحرية للفرد بشكل كبير إذا أصيبوا أو ماتوا في عالم أحلام الآخرين… لا يُنظر إلى المرء إلا على أنه حصل على لقب “سيد الحلم” عندما يكتسب المرء السيطرة الكاملة على عالم أحلامه، وبعد ذلك ستبدأ عملية استكشاف عوالم الأحلام الأخرى… “

نشر النسر الأسود ذو الذيل الحديدي جناحيه، وحلّق في السماء واختفى.

أومأ فانغ يوان بارتياح.

واصل السيد الشاب الكفاح وألقى بعض الأشياء على فانغ يوان. ظهرت بعض الثقوب الدموية في جسده.

 

بخلاف النباتين الروحيين الناضجين، قام بزرع بذور فاكهة الخيزران، وبعض بذور النباتات الروحية الأخرى التي استعادها من عش الطائر.

في الوادي.

شعر بإحساس بالبرودة في قصر عقله. لقد كان نوعًا مختلفًا تمامًا من القوة عن القوة الداخلية.

 

 

كانت مجموعتان من الناس ينتظرون خارج كوخ القش.

عادة ما تكون سرعة الوقت في عوالم الأحلام التي يستحضرها أسياد الأحلام أسرع من سرعة العالم الحقيقي. بالطبع، لا يزال هناك العديد من عوالم الأحلام الغريبة والرائعة، وبالتالي يمكن لسادة الأحلام أن يخدعوا الوقت ويستكشفوا كل واحد منهم.

 

“ستبدأ المراحل الأولى من تدريب سيد الأحلام في عالم أحلام المرء لأن هذا كان الأكثر أمانًا. ستتأثر الطاقة السحرية للفرد بشكل كبير إذا أصيبوا أو ماتوا في عالم أحلام الآخرين… لا يُنظر إلى المرء إلا على أنه حصل على لقب “سيد الحلم” عندما يكتسب المرء السيطرة الكاملة على عالم أحلامه، وبعد ذلك ستبدأ عملية استكشاف عوالم الأحلام الأخرى… “

كانت إحدى المجموعات هي الشيخ هان وتشو أريج، بينما كانت المجموعة الأخرى عبارة عن مجموعة من فنانين القتاليين أجانب يتجمعون حول رجل عجوز كان يرتدي رداءً من ريش السمان ويبدو أنه مليء بالطاقة.

 

 

تدريب: [فنان قتالي (البوابة 11)]

“النمس الأبيض كان حيوان الطبيب فانغ الأليف، وأنت تجرؤ على إيذائه؟”

 

نظر تشو أريج إلى الشيخ هان، الذي لا يبدو أنه يضع الأمر في القلب.

نأمل، من خلال تسخير القدرات السحرية لهذه الأرض الروحية، أن تكون النباتات الروحية قادرة على الإنبات.

 

الجوهر: 8.0

المترجم : Dark Night

 

 

بعد ذلك، حاول فانغ يوان تغيير العالم المادي. على سبيل المثال، حاول استدعاء 99 محنة نار الرياح لضرب وقتل تلك الآفات الصاخبة لكنه فشل مرة أخرى.

 

“ماذا تفعل؟ وو… وحش! لا… لا تأتي! “

 

تم إجبار هذه الطيور على الجوع، وعندما تكون يائسة، أطاعت أولئك الذين قدموا لها الطعام، مما أراح فانغ يوان.

المدقق : Ghost

إذا علم الطائر الملك الأبيض ذو العين الحمراء بهذه الخطة، فسيكون محرجًا للغاية، وربما سيغير رأيه ويستمع إلى فانغ يوان.

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط