نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

شرنقة 563

تقارير الكشافة

تقارير الكشافة

الفصل 563: تقارير الكشافة
سجلات الأيام الأولى للاحتلال غير الوحشي.للزنزانة نادرة، على أقل تقدير. فتحت الزنزانة نفسها أثناء الكارثة المعروفة باسم الانقسام وبالتأكيد قبل ذلك الوقت كانت الشبكة الواسعة من الكهوف والأنفاق تحت الأرض غير معروفة ولا يمكن الوصول إليها لأولئك الموجودين على السطح. خلال الحدث نفسه، عندما كانت جحافل الوحوش تتدفق من الثقوب الموجودة على السطح كل يوم، كان الضغط للأمام للدخول في الزنزانة أمرًا صعبًا، ولكنه ليس مستحيلًا. هناك سجلات متناثرة للعديد من البعثات التي تمكنت من الحصول على موطئ قدم تحت السطح. وفقًا للمجلة التي كتبها آلان من إكستر، أصدر الحكام العشرة مرسومًا بأن الدفاع ضد الوحوش الموجودة تحت السطح، حيث تشكل الأنفاق الضيقة نقاط اختناق مثالية، سيكون أقل تكلفة بكثير من محاولة كبحها على السطح، وهكذا أرسلوا قوة جبارة للاستيلاء على مدخل الزنزانة.
على الرغم من أن الخسائر في الأرواح كانت مروعة، إلا أن إكستر كانت أول دولة مسجلة تؤسس موطئ قدم دائم داخل الزنزانة. بدأت الحياة كحصن دفاعي خام في البداية، والموقع الذي اصبح يسمي بفكتوريا تم تعزيزه وتوسيعه خلال الانقسام. لقد أصبح خط دفاع أمامي ضد الوحوش وكان فعالاً في تقليل الأعداد التي اخترقت السطح.
لا تزال فيكتوريا موجودة حتى اليوم، ولكن ليس بالشكل الذي كانت عليه من قبل. وبينما توغلت إكستر في أعماق الزنزانة للاستيلاء على ثرواتها والبحث عن أسرارها، أصبحت مدينه فيكتوريا بوابة بين الأعماق والمملكة السطحية، ومكانًا للتجارة والسفر. على الرغم من وضعها بقوة ضمن الطبقات الأولى، تعتبر فيكتوريا أول مدينة حقيقية تحت الأرض، على الرغم من أن العديد من المدن الأخرى ستتبعها. سوف تندفع الإمبراطوريات والممالك والأمم من جميع الأنواع للاستيلاء على الأراضي في الزنزانة، وإنشاء مدن خاصة بهم. حتى المجموعات التجارية القوية أو شركات المرتزقة المستقلة كانت قادرة على بناء ملاذاتها الآمنة في مواقع الزنزانات الأقل رغبة. وبهذه الطريقة، توسع المجتمع الموجود تحت الأرض.
• مقتطف من “مجتمعات الزنزانة، الفصل الأول: مقدمة” بقلم إتش. آر. دوغان ستوف
أراقب أدفانت بشك بينما نسير نحو قاعة المجلس، وقد اختفى الآن وميض الإثارة في دهليزتي بشكل واضح. إنهم يحاولون الإيقاع بي هنا، ولن أسمح بذلك! أعتقد أن المجلس الذي قمت بتربيته وعلمته من مجرد صغار إلى الوحوش القوية والمتقدمة التي هم عليها اليوم سيحاولون القيام بشئ سري أمامي. الفكرة كلها سخيفة! انا لن اسمح لها بالوجود!
بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى الغرفة واستقرنا فيها، كان ادفانت يرتجف تقريبًا بعد أن تلقى وهجًا ذابلًا متعدد الاتجاهات لمدة عشر دقائق متواصلة. ومع ذلك، فهي لم تتصدع، مما يعني أنني ما زلت في الظلام فيما يتعلق بمخططهم الشائن. من المؤسف أن بقاء المستعمرة على المحك الآن، ولا أستطيع تحمل تشتيت انتباهي بهذه الألعاب الجانبية. وبعد مرور خمس دقائق أخرى، تم تجميع المجلس بأكمله واستقرو في مقاعدهم .
“مرحبًا، مرحبًا!ايها الأكبر!” تغرد نابضة بالحياة لحظة دخولها الغرفة. “لقد كان الأمر مثيرًا هناك! لقد تحركت الأمور بسرعة كبيرة! حتى بالنسبة لي! لقد كنت في كل مكان في اليوم الأخير، ولا أعتقد أنني توقفت عن الحركة، ولو للحظة واحدة!”
“هذا رائع، يا نابضة بالحياة،” انا اتدخل لإيقاف تدفق الروائح المتطايرة منها قبل أن تتمكن من المضي قدمًا حقًا. أحد الأشياء التي لاحظتها فيما يتعلق بالتواصل القائم على الفيرومونات، هو أنه لا يُطلب من الشخص “المتحدث” في أي وقت التوقف لأخذ نفس. إذا أرادت النملة ذلك حقًا، فيمكنها إطلاق خطبة لاذعة قد تكون مخيفه في الطول. في نهاية المطاف، سوف تنفد الفيرومونات منها، ولكن مع بعض الطفرات، يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدًا.
“إذن، ما الذي تعلمناه بالضبط؟” سألت، متحركًا لتفادي المونولوجات المحتملة من نابضه بالحياة.
يجيب بيرك بسلاسة: “الكثير، تمكن كشافتنا من التسلل إلى الضواحي دون أن يتم اكتشافهم وجمع قدر كبير من المعلومات الاستخبارية االمهمه”.
“هل أنت متأكد من أنه لم يتم العثور عليك؟” أنا متشكك. كيف يمكن لمدينة في الزنزانة البقاء على قيد الحياة دون أن تكون مقاومة للوحوش؟
“لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا،” أجابتني ويلز، وقد تدلى هوائيها قليلاً، “لكننا اتخذنا كل التدابير الممكنة لتجنب اكتشاف الأمر. لقد حفرنا نفقًا، وأرسلنا أعضائنا الأكثر تخفيًا وتعاوننا مع المشكلين والسحرة”.
“هذا صحيح،” لوحت بيلا بساقها للفت الانتباه إلى نفسها. “لقد أرسلنا الحيوانات الأليفة لرؤية ما يمكنهم رؤيته! حتى أننا جعلناهم يتقاتلون مع بعضهم البعض ليبدووا قابلين للتصديق. تتم مراقبة اقتراب النفق بعناية، هذا أمر مؤكد. وفي المرة الثانية التي تجاوزنا فيها الخط، بام، قفزت مجموعة من البشر علي الحيوانات الأليفة وأبادتهم!”
هذا مقلق بعض الشيء.
“هل حفرت بعد هذا الخط؟” أنا أسأل، بغرض.
“هل أنت قلق بشأن منطقة الكشف الكروية؟” يسأل بروبلانت. “لقد فكرنا في نفس الشيء. لا داعي للقلق، لقد حرصنا على التراجع قبل عبور الخط.”
همم.
“إذن، ما مقدار ما تعلمناه بالفعل؟ لا يبدو أننا تمكنا من الاقتراب من المدينة على الإطلاق!”
وأضاف: “نحن نعرف موقعها، والمساحة التي تشغلها، وقد حددنا جميع المداخل واختبرنا الدفاعات. وقد تم إجراء الاستعدادات للوصول إلى الأنفاق من مجموعة واسعة من نقاط الدخول، و كل مسار للدخول والخروج من المدينة يتم مراقبته”. “. يجب أن أقول إن ذلك حدث خلال أربع وعشرين ساعة.”
عندما تضع الأمر على هذا النحو… في الواقع، ما الذي كنت أتوقعه بحق الجحيم؟ إحصاء كامل للمدينة؟ أسماء كل رجل وامرأة وطفل وجرد تفصيلي للحيوانات الأليفة في منزلهم؟ المكان محاصر بشكل فعال ويدفع اي مخاطر لاكتشفنا في وقت تكون فيه المفاجأة أقوى سلاح لدينا. انتظر…، لدي فكرة.
“التعداد السكاني! أريد إجراء تعداد سكاني للمستعمرة! سجل كل فرد من أفراد الأسرة. أريد أن أعرف مجموعتهم، وأعمارهم، والمانا التي يمكن أن تحملها نواتهم، ومستويات مهاراتهم و طفراتهم! اريد! شخص يعمل على ذلك! ”
“آه، الأكبر؟ هل هذا مرتبط بما كنا نتحدث عنه؟” تسأل سلون، هوائياتها ترتعش بطريقة محيرة.
“بالتأكيد لا. لقد خطر في ذهني ذلك واعتقدت أنه من المهم أن أذكره. في ذلك الوقت. إذا تعلمنا كل ما سنتعلمه، فقد حان الوقت للقيام بذلك. ما هي الخطة؟” متى سندخل؟”
هناك لحظة صمت بينما ينظر أعضاء المجلس إلى بعضهم البعض. أستطيع سماعهم تقريبًا وهم يفكرون بصمت فيمن يجب أن يتحدث وكيف ينبغي أن يصيغوه.
“لا،” قاطعتها، “لن أترك الأمر جانبًا، وأول عضو في هذا المجلس يطلب مني ذلك سيتم “إعادة تعليمه”.
لقد ضربت الطاولة بكل قوتي، تاركة صدعًا طفيفًا في السطح وتسببت في جعل كل النمل يجفل، باستثناء نابضة بالحياة ، التي قفزت من الفرح.
“لقد أخبرتهم! لقد قلت أنه غباء! هل ظننتم حقًا أن الأكبر سيجلس ويشاهد بينما نركض نحن الباقين؟ أنتم يا فتيات مازلتم تفكرون أنه بإمكانكم حماية الأكبر والملكة، لكنكم مجانين. إنه “لن ينجح! لا – لا! في الواقع، عندما أخبرت الملكة بما سنفعله، أصرت على المجيء!”
“انت فعلت ماذا؟!” بقية المجلس يصرخون عليها.
على ما يبدو غافلاً عن غضبهم، تواصل نابضه بالحياة القفز والاهتزاز على الفور. لا تزال خفيفة على ساقيها بشكل مدهش بالنظر إلى حجمها الكبير.
“نعم-نعم! إنها متحمسة حقًا! أو مصممة… واحدة من هؤلاء! مع الاكبر والملكة يركضان للخطر المجهول حيث من يدري ما ينتظرنا؟! سيكون الأمر مذهلًا!”
لقد انهار سلون وفيكتور على كرسييهما، وتدلت أرجلهما بلا فائدة وأعينهما تحدقان في الفضاء. لا أستطيع إلا أن أتخيل أن جميع خططهم قد تلاشت في هذه المرحلة. أعتقد أنهم يعيدون صياغة كل إستراتيجية كانت لديهم ويوفرون أكبر قدر ممكن من الحماية للملكة. يجب أن أعترف بأنني متوتر قليلاً، لكن في هذه المرحلة كنت قد تخليت عن محاولة إبعاد الملكة عن المشاكل. الأم هي الأم، بعد كل شيء! إنها أكثر من قادرة على الاعتناء بنفسها. والأخطر من ذلك هو احتمال خروج هؤلاء الأشخاص عن المسار وتعريض المهمة للخطر في محاولة لإبعادها عن الخطر.
“انظر، الملكة ستدخل إلى هناك وتقاتل. لا يوجد شيء يمكنكم فعله حيال ذلك.” لقد قطعت صوت نابضة بالحياة وهي تواصل الهذيان ومخاطبة بقية أعضاء المجلس. “إذا كنت تريد حمايتها، فدعونا نلتزم بشدة ونتأكد من أن استيلاءنا على هذه المدينة سيتم في أسرع وقت ممكن وبأقصى قدر ممكن. إذا تحول الأمر إلى معركة ضارية في الشوارع، فقد فشلنا بالفعل. وهذا يحتاج إلى الانتهاء قبل أن يتم تشكيل دفاع فعال. ندخل ونحطم الدفاعات ونقمع السكان ونوقف أي ناقل عن بعد. هل هذا منطقي؟”
ليروي يرفع قرن استشعار.
“إذن نحن لا ندمر كل شيء في المدينة؟”
“لا! لماذا ندمر كل شيء في المدينة؟!”
“لأن… ماذا سنفعل بمدينة مليئة بالناس الذين يكرهوننا؟”
“نحن – … هذه نقطة معقولة بشكل مدهش قادمة منك يا ليروي. انظر، سنكسبهم، أو إذا لم نتمكن من ذلك، فسنبتعد ونتركهم وشأنهم. طالما أنهم لا يملكون بوابات النقل الآني تلك. ليس لدينا أي مشكلة* معهم.”
(هو قال هنا beef فهو فهمها أنها لحم)

“” إذن نأكلهم؟””
“ليس هذا النوع من اللحم البقري!”
ضربة!

الفصل 563: تقارير الكشافة سجلات الأيام الأولى للاحتلال غير الوحشي.للزنزانة نادرة، على أقل تقدير. فتحت الزنزانة نفسها أثناء الكارثة المعروفة باسم الانقسام وبالتأكيد قبل ذلك الوقت كانت الشبكة الواسعة من الكهوف والأنفاق تحت الأرض غير معروفة ولا يمكن الوصول إليها لأولئك الموجودين على السطح. خلال الحدث نفسه، عندما كانت جحافل الوحوش تتدفق من الثقوب الموجودة على السطح كل يوم، كان الضغط للأمام للدخول في الزنزانة أمرًا صعبًا، ولكنه ليس مستحيلًا. هناك سجلات متناثرة للعديد من البعثات التي تمكنت من الحصول على موطئ قدم تحت السطح. وفقًا للمجلة التي كتبها آلان من إكستر، أصدر الحكام العشرة مرسومًا بأن الدفاع ضد الوحوش الموجودة تحت السطح، حيث تشكل الأنفاق الضيقة نقاط اختناق مثالية، سيكون أقل تكلفة بكثير من محاولة كبحها على السطح، وهكذا أرسلوا قوة جبارة للاستيلاء على مدخل الزنزانة. على الرغم من أن الخسائر في الأرواح كانت مروعة، إلا أن إكستر كانت أول دولة مسجلة تؤسس موطئ قدم دائم داخل الزنزانة. بدأت الحياة كحصن دفاعي خام في البداية، والموقع الذي اصبح يسمي بفكتوريا تم تعزيزه وتوسيعه خلال الانقسام. لقد أصبح خط دفاع أمامي ضد الوحوش وكان فعالاً في تقليل الأعداد التي اخترقت السطح. لا تزال فيكتوريا موجودة حتى اليوم، ولكن ليس بالشكل الذي كانت عليه من قبل. وبينما توغلت إكستر في أعماق الزنزانة للاستيلاء على ثرواتها والبحث عن أسرارها، أصبحت مدينه فيكتوريا بوابة بين الأعماق والمملكة السطحية، ومكانًا للتجارة والسفر. على الرغم من وضعها بقوة ضمن الطبقات الأولى، تعتبر فيكتوريا أول مدينة حقيقية تحت الأرض، على الرغم من أن العديد من المدن الأخرى ستتبعها. سوف تندفع الإمبراطوريات والممالك والأمم من جميع الأنواع للاستيلاء على الأراضي في الزنزانة، وإنشاء مدن خاصة بهم. حتى المجموعات التجارية القوية أو شركات المرتزقة المستقلة كانت قادرة على بناء ملاذاتها الآمنة في مواقع الزنزانات الأقل رغبة. وبهذه الطريقة، توسع المجتمع الموجود تحت الأرض. • مقتطف من “مجتمعات الزنزانة، الفصل الأول: مقدمة” بقلم إتش. آر. دوغان ستوف أراقب أدفانت بشك بينما نسير نحو قاعة المجلس، وقد اختفى الآن وميض الإثارة في دهليزتي بشكل واضح. إنهم يحاولون الإيقاع بي هنا، ولن أسمح بذلك! أعتقد أن المجلس الذي قمت بتربيته وعلمته من مجرد صغار إلى الوحوش القوية والمتقدمة التي هم عليها اليوم سيحاولون القيام بشئ سري أمامي. الفكرة كلها سخيفة! انا لن اسمح لها بالوجود! بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى الغرفة واستقرنا فيها، كان ادفانت يرتجف تقريبًا بعد أن تلقى وهجًا ذابلًا متعدد الاتجاهات لمدة عشر دقائق متواصلة. ومع ذلك، فهي لم تتصدع، مما يعني أنني ما زلت في الظلام فيما يتعلق بمخططهم الشائن. من المؤسف أن بقاء المستعمرة على المحك الآن، ولا أستطيع تحمل تشتيت انتباهي بهذه الألعاب الجانبية. وبعد مرور خمس دقائق أخرى، تم تجميع المجلس بأكمله واستقرو في مقاعدهم . “مرحبًا، مرحبًا!ايها الأكبر!” تغرد نابضة بالحياة لحظة دخولها الغرفة. “لقد كان الأمر مثيرًا هناك! لقد تحركت الأمور بسرعة كبيرة! حتى بالنسبة لي! لقد كنت في كل مكان في اليوم الأخير، ولا أعتقد أنني توقفت عن الحركة، ولو للحظة واحدة!” “هذا رائع، يا نابضة بالحياة،” انا اتدخل لإيقاف تدفق الروائح المتطايرة منها قبل أن تتمكن من المضي قدمًا حقًا. أحد الأشياء التي لاحظتها فيما يتعلق بالتواصل القائم على الفيرومونات، هو أنه لا يُطلب من الشخص “المتحدث” في أي وقت التوقف لأخذ نفس. إذا أرادت النملة ذلك حقًا، فيمكنها إطلاق خطبة لاذعة قد تكون مخيفه في الطول. في نهاية المطاف، سوف تنفد الفيرومونات منها، ولكن مع بعض الطفرات، يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدًا. “إذن، ما الذي تعلمناه بالضبط؟” سألت، متحركًا لتفادي المونولوجات المحتملة من نابضه بالحياة. يجيب بيرك بسلاسة: “الكثير، تمكن كشافتنا من التسلل إلى الضواحي دون أن يتم اكتشافهم وجمع قدر كبير من المعلومات الاستخبارية االمهمه”. “هل أنت متأكد من أنه لم يتم العثور عليك؟” أنا متشكك. كيف يمكن لمدينة في الزنزانة البقاء على قيد الحياة دون أن تكون مقاومة للوحوش؟ “لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا،” أجابتني ويلز، وقد تدلى هوائيها قليلاً، “لكننا اتخذنا كل التدابير الممكنة لتجنب اكتشاف الأمر. لقد حفرنا نفقًا، وأرسلنا أعضائنا الأكثر تخفيًا وتعاوننا مع المشكلين والسحرة”. “هذا صحيح،” لوحت بيلا بساقها للفت الانتباه إلى نفسها. “لقد أرسلنا الحيوانات الأليفة لرؤية ما يمكنهم رؤيته! حتى أننا جعلناهم يتقاتلون مع بعضهم البعض ليبدووا قابلين للتصديق. تتم مراقبة اقتراب النفق بعناية، هذا أمر مؤكد. وفي المرة الثانية التي تجاوزنا فيها الخط، بام، قفزت مجموعة من البشر علي الحيوانات الأليفة وأبادتهم!” هذا مقلق بعض الشيء. “هل حفرت بعد هذا الخط؟” أنا أسأل، بغرض. “هل أنت قلق بشأن منطقة الكشف الكروية؟” يسأل بروبلانت. “لقد فكرنا في نفس الشيء. لا داعي للقلق، لقد حرصنا على التراجع قبل عبور الخط.” همم. “إذن، ما مقدار ما تعلمناه بالفعل؟ لا يبدو أننا تمكنا من الاقتراب من المدينة على الإطلاق!” وأضاف: “نحن نعرف موقعها، والمساحة التي تشغلها، وقد حددنا جميع المداخل واختبرنا الدفاعات. وقد تم إجراء الاستعدادات للوصول إلى الأنفاق من مجموعة واسعة من نقاط الدخول، و كل مسار للدخول والخروج من المدينة يتم مراقبته”. “. يجب أن أقول إن ذلك حدث خلال أربع وعشرين ساعة.” عندما تضع الأمر على هذا النحو… في الواقع، ما الذي كنت أتوقعه بحق الجحيم؟ إحصاء كامل للمدينة؟ أسماء كل رجل وامرأة وطفل وجرد تفصيلي للحيوانات الأليفة في منزلهم؟ المكان محاصر بشكل فعال ويدفع اي مخاطر لاكتشفنا في وقت تكون فيه المفاجأة أقوى سلاح لدينا. انتظر…، لدي فكرة. “التعداد السكاني! أريد إجراء تعداد سكاني للمستعمرة! سجل كل فرد من أفراد الأسرة. أريد أن أعرف مجموعتهم، وأعمارهم، والمانا التي يمكن أن تحملها نواتهم، ومستويات مهاراتهم و طفراتهم! اريد! شخص يعمل على ذلك! ” “آه، الأكبر؟ هل هذا مرتبط بما كنا نتحدث عنه؟” تسأل سلون، هوائياتها ترتعش بطريقة محيرة. “بالتأكيد لا. لقد خطر في ذهني ذلك واعتقدت أنه من المهم أن أذكره. في ذلك الوقت. إذا تعلمنا كل ما سنتعلمه، فقد حان الوقت للقيام بذلك. ما هي الخطة؟” متى سندخل؟” هناك لحظة صمت بينما ينظر أعضاء المجلس إلى بعضهم البعض. أستطيع سماعهم تقريبًا وهم يفكرون بصمت فيمن يجب أن يتحدث وكيف ينبغي أن يصيغوه. “لا،” قاطعتها، “لن أترك الأمر جانبًا، وأول عضو في هذا المجلس يطلب مني ذلك سيتم “إعادة تعليمه”. لقد ضربت الطاولة بكل قوتي، تاركة صدعًا طفيفًا في السطح وتسببت في جعل كل النمل يجفل، باستثناء نابضة بالحياة ، التي قفزت من الفرح. “لقد أخبرتهم! لقد قلت أنه غباء! هل ظننتم حقًا أن الأكبر سيجلس ويشاهد بينما نركض نحن الباقين؟ أنتم يا فتيات مازلتم تفكرون أنه بإمكانكم حماية الأكبر والملكة، لكنكم مجانين. إنه “لن ينجح! لا – لا! في الواقع، عندما أخبرت الملكة بما سنفعله، أصرت على المجيء!” “انت فعلت ماذا؟!” بقية المجلس يصرخون عليها. على ما يبدو غافلاً عن غضبهم، تواصل نابضه بالحياة القفز والاهتزاز على الفور. لا تزال خفيفة على ساقيها بشكل مدهش بالنظر إلى حجمها الكبير. “نعم-نعم! إنها متحمسة حقًا! أو مصممة… واحدة من هؤلاء! مع الاكبر والملكة يركضان للخطر المجهول حيث من يدري ما ينتظرنا؟! سيكون الأمر مذهلًا!” لقد انهار سلون وفيكتور على كرسييهما، وتدلت أرجلهما بلا فائدة وأعينهما تحدقان في الفضاء. لا أستطيع إلا أن أتخيل أن جميع خططهم قد تلاشت في هذه المرحلة. أعتقد أنهم يعيدون صياغة كل إستراتيجية كانت لديهم ويوفرون أكبر قدر ممكن من الحماية للملكة. يجب أن أعترف بأنني متوتر قليلاً، لكن في هذه المرحلة كنت قد تخليت عن محاولة إبعاد الملكة عن المشاكل. الأم هي الأم، بعد كل شيء! إنها أكثر من قادرة على الاعتناء بنفسها. والأخطر من ذلك هو احتمال خروج هؤلاء الأشخاص عن المسار وتعريض المهمة للخطر في محاولة لإبعادها عن الخطر. “انظر، الملكة ستدخل إلى هناك وتقاتل. لا يوجد شيء يمكنكم فعله حيال ذلك.” لقد قطعت صوت نابضة بالحياة وهي تواصل الهذيان ومخاطبة بقية أعضاء المجلس. “إذا كنت تريد حمايتها، فدعونا نلتزم بشدة ونتأكد من أن استيلاءنا على هذه المدينة سيتم في أسرع وقت ممكن وبأقصى قدر ممكن. إذا تحول الأمر إلى معركة ضارية في الشوارع، فقد فشلنا بالفعل. وهذا يحتاج إلى الانتهاء قبل أن يتم تشكيل دفاع فعال. ندخل ونحطم الدفاعات ونقمع السكان ونوقف أي ناقل عن بعد. هل هذا منطقي؟” ليروي يرفع قرن استشعار. “إذن نحن لا ندمر كل شيء في المدينة؟” “لا! لماذا ندمر كل شيء في المدينة؟!” “لأن… ماذا سنفعل بمدينة مليئة بالناس الذين يكرهوننا؟” “نحن – … هذه نقطة معقولة بشكل مدهش قادمة منك يا ليروي. انظر، سنكسبهم، أو إذا لم نتمكن من ذلك، فسنبتعد ونتركهم وشأنهم. طالما أنهم لا يملكون بوابات النقل الآني تلك. ليس لدينا أي مشكلة* معهم.” (هو قال هنا beef فهو فهمها أنها لحم)

الفصل 563: تقارير الكشافة سجلات الأيام الأولى للاحتلال غير الوحشي.للزنزانة نادرة، على أقل تقدير. فتحت الزنزانة نفسها أثناء الكارثة المعروفة باسم الانقسام وبالتأكيد قبل ذلك الوقت كانت الشبكة الواسعة من الكهوف والأنفاق تحت الأرض غير معروفة ولا يمكن الوصول إليها لأولئك الموجودين على السطح. خلال الحدث نفسه، عندما كانت جحافل الوحوش تتدفق من الثقوب الموجودة على السطح كل يوم، كان الضغط للأمام للدخول في الزنزانة أمرًا صعبًا، ولكنه ليس مستحيلًا. هناك سجلات متناثرة للعديد من البعثات التي تمكنت من الحصول على موطئ قدم تحت السطح. وفقًا للمجلة التي كتبها آلان من إكستر، أصدر الحكام العشرة مرسومًا بأن الدفاع ضد الوحوش الموجودة تحت السطح، حيث تشكل الأنفاق الضيقة نقاط اختناق مثالية، سيكون أقل تكلفة بكثير من محاولة كبحها على السطح، وهكذا أرسلوا قوة جبارة للاستيلاء على مدخل الزنزانة. على الرغم من أن الخسائر في الأرواح كانت مروعة، إلا أن إكستر كانت أول دولة مسجلة تؤسس موطئ قدم دائم داخل الزنزانة. بدأت الحياة كحصن دفاعي خام في البداية، والموقع الذي اصبح يسمي بفكتوريا تم تعزيزه وتوسيعه خلال الانقسام. لقد أصبح خط دفاع أمامي ضد الوحوش وكان فعالاً في تقليل الأعداد التي اخترقت السطح. لا تزال فيكتوريا موجودة حتى اليوم، ولكن ليس بالشكل الذي كانت عليه من قبل. وبينما توغلت إكستر في أعماق الزنزانة للاستيلاء على ثرواتها والبحث عن أسرارها، أصبحت مدينه فيكتوريا بوابة بين الأعماق والمملكة السطحية، ومكانًا للتجارة والسفر. على الرغم من وضعها بقوة ضمن الطبقات الأولى، تعتبر فيكتوريا أول مدينة حقيقية تحت الأرض، على الرغم من أن العديد من المدن الأخرى ستتبعها. سوف تندفع الإمبراطوريات والممالك والأمم من جميع الأنواع للاستيلاء على الأراضي في الزنزانة، وإنشاء مدن خاصة بهم. حتى المجموعات التجارية القوية أو شركات المرتزقة المستقلة كانت قادرة على بناء ملاذاتها الآمنة في مواقع الزنزانات الأقل رغبة. وبهذه الطريقة، توسع المجتمع الموجود تحت الأرض. • مقتطف من “مجتمعات الزنزانة، الفصل الأول: مقدمة” بقلم إتش. آر. دوغان ستوف أراقب أدفانت بشك بينما نسير نحو قاعة المجلس، وقد اختفى الآن وميض الإثارة في دهليزتي بشكل واضح. إنهم يحاولون الإيقاع بي هنا، ولن أسمح بذلك! أعتقد أن المجلس الذي قمت بتربيته وعلمته من مجرد صغار إلى الوحوش القوية والمتقدمة التي هم عليها اليوم سيحاولون القيام بشئ سري أمامي. الفكرة كلها سخيفة! انا لن اسمح لها بالوجود! بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى الغرفة واستقرنا فيها، كان ادفانت يرتجف تقريبًا بعد أن تلقى وهجًا ذابلًا متعدد الاتجاهات لمدة عشر دقائق متواصلة. ومع ذلك، فهي لم تتصدع، مما يعني أنني ما زلت في الظلام فيما يتعلق بمخططهم الشائن. من المؤسف أن بقاء المستعمرة على المحك الآن، ولا أستطيع تحمل تشتيت انتباهي بهذه الألعاب الجانبية. وبعد مرور خمس دقائق أخرى، تم تجميع المجلس بأكمله واستقرو في مقاعدهم . “مرحبًا، مرحبًا!ايها الأكبر!” تغرد نابضة بالحياة لحظة دخولها الغرفة. “لقد كان الأمر مثيرًا هناك! لقد تحركت الأمور بسرعة كبيرة! حتى بالنسبة لي! لقد كنت في كل مكان في اليوم الأخير، ولا أعتقد أنني توقفت عن الحركة، ولو للحظة واحدة!” “هذا رائع، يا نابضة بالحياة،” انا اتدخل لإيقاف تدفق الروائح المتطايرة منها قبل أن تتمكن من المضي قدمًا حقًا. أحد الأشياء التي لاحظتها فيما يتعلق بالتواصل القائم على الفيرومونات، هو أنه لا يُطلب من الشخص “المتحدث” في أي وقت التوقف لأخذ نفس. إذا أرادت النملة ذلك حقًا، فيمكنها إطلاق خطبة لاذعة قد تكون مخيفه في الطول. في نهاية المطاف، سوف تنفد الفيرومونات منها، ولكن مع بعض الطفرات، يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدًا. “إذن، ما الذي تعلمناه بالضبط؟” سألت، متحركًا لتفادي المونولوجات المحتملة من نابضه بالحياة. يجيب بيرك بسلاسة: “الكثير، تمكن كشافتنا من التسلل إلى الضواحي دون أن يتم اكتشافهم وجمع قدر كبير من المعلومات الاستخبارية االمهمه”. “هل أنت متأكد من أنه لم يتم العثور عليك؟” أنا متشكك. كيف يمكن لمدينة في الزنزانة البقاء على قيد الحياة دون أن تكون مقاومة للوحوش؟ “لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا،” أجابتني ويلز، وقد تدلى هوائيها قليلاً، “لكننا اتخذنا كل التدابير الممكنة لتجنب اكتشاف الأمر. لقد حفرنا نفقًا، وأرسلنا أعضائنا الأكثر تخفيًا وتعاوننا مع المشكلين والسحرة”. “هذا صحيح،” لوحت بيلا بساقها للفت الانتباه إلى نفسها. “لقد أرسلنا الحيوانات الأليفة لرؤية ما يمكنهم رؤيته! حتى أننا جعلناهم يتقاتلون مع بعضهم البعض ليبدووا قابلين للتصديق. تتم مراقبة اقتراب النفق بعناية، هذا أمر مؤكد. وفي المرة الثانية التي تجاوزنا فيها الخط، بام، قفزت مجموعة من البشر علي الحيوانات الأليفة وأبادتهم!” هذا مقلق بعض الشيء. “هل حفرت بعد هذا الخط؟” أنا أسأل، بغرض. “هل أنت قلق بشأن منطقة الكشف الكروية؟” يسأل بروبلانت. “لقد فكرنا في نفس الشيء. لا داعي للقلق، لقد حرصنا على التراجع قبل عبور الخط.” همم. “إذن، ما مقدار ما تعلمناه بالفعل؟ لا يبدو أننا تمكنا من الاقتراب من المدينة على الإطلاق!” وأضاف: “نحن نعرف موقعها، والمساحة التي تشغلها، وقد حددنا جميع المداخل واختبرنا الدفاعات. وقد تم إجراء الاستعدادات للوصول إلى الأنفاق من مجموعة واسعة من نقاط الدخول، و كل مسار للدخول والخروج من المدينة يتم مراقبته”. “. يجب أن أقول إن ذلك حدث خلال أربع وعشرين ساعة.” عندما تضع الأمر على هذا النحو… في الواقع، ما الذي كنت أتوقعه بحق الجحيم؟ إحصاء كامل للمدينة؟ أسماء كل رجل وامرأة وطفل وجرد تفصيلي للحيوانات الأليفة في منزلهم؟ المكان محاصر بشكل فعال ويدفع اي مخاطر لاكتشفنا في وقت تكون فيه المفاجأة أقوى سلاح لدينا. انتظر…، لدي فكرة. “التعداد السكاني! أريد إجراء تعداد سكاني للمستعمرة! سجل كل فرد من أفراد الأسرة. أريد أن أعرف مجموعتهم، وأعمارهم، والمانا التي يمكن أن تحملها نواتهم، ومستويات مهاراتهم و طفراتهم! اريد! شخص يعمل على ذلك! ” “آه، الأكبر؟ هل هذا مرتبط بما كنا نتحدث عنه؟” تسأل سلون، هوائياتها ترتعش بطريقة محيرة. “بالتأكيد لا. لقد خطر في ذهني ذلك واعتقدت أنه من المهم أن أذكره. في ذلك الوقت. إذا تعلمنا كل ما سنتعلمه، فقد حان الوقت للقيام بذلك. ما هي الخطة؟” متى سندخل؟” هناك لحظة صمت بينما ينظر أعضاء المجلس إلى بعضهم البعض. أستطيع سماعهم تقريبًا وهم يفكرون بصمت فيمن يجب أن يتحدث وكيف ينبغي أن يصيغوه. “لا،” قاطعتها، “لن أترك الأمر جانبًا، وأول عضو في هذا المجلس يطلب مني ذلك سيتم “إعادة تعليمه”. لقد ضربت الطاولة بكل قوتي، تاركة صدعًا طفيفًا في السطح وتسببت في جعل كل النمل يجفل، باستثناء نابضة بالحياة ، التي قفزت من الفرح. “لقد أخبرتهم! لقد قلت أنه غباء! هل ظننتم حقًا أن الأكبر سيجلس ويشاهد بينما نركض نحن الباقين؟ أنتم يا فتيات مازلتم تفكرون أنه بإمكانكم حماية الأكبر والملكة، لكنكم مجانين. إنه “لن ينجح! لا – لا! في الواقع، عندما أخبرت الملكة بما سنفعله، أصرت على المجيء!” “انت فعلت ماذا؟!” بقية المجلس يصرخون عليها. على ما يبدو غافلاً عن غضبهم، تواصل نابضه بالحياة القفز والاهتزاز على الفور. لا تزال خفيفة على ساقيها بشكل مدهش بالنظر إلى حجمها الكبير. “نعم-نعم! إنها متحمسة حقًا! أو مصممة… واحدة من هؤلاء! مع الاكبر والملكة يركضان للخطر المجهول حيث من يدري ما ينتظرنا؟! سيكون الأمر مذهلًا!” لقد انهار سلون وفيكتور على كرسييهما، وتدلت أرجلهما بلا فائدة وأعينهما تحدقان في الفضاء. لا أستطيع إلا أن أتخيل أن جميع خططهم قد تلاشت في هذه المرحلة. أعتقد أنهم يعيدون صياغة كل إستراتيجية كانت لديهم ويوفرون أكبر قدر ممكن من الحماية للملكة. يجب أن أعترف بأنني متوتر قليلاً، لكن في هذه المرحلة كنت قد تخليت عن محاولة إبعاد الملكة عن المشاكل. الأم هي الأم، بعد كل شيء! إنها أكثر من قادرة على الاعتناء بنفسها. والأخطر من ذلك هو احتمال خروج هؤلاء الأشخاص عن المسار وتعريض المهمة للخطر في محاولة لإبعادها عن الخطر. “انظر، الملكة ستدخل إلى هناك وتقاتل. لا يوجد شيء يمكنكم فعله حيال ذلك.” لقد قطعت صوت نابضة بالحياة وهي تواصل الهذيان ومخاطبة بقية أعضاء المجلس. “إذا كنت تريد حمايتها، فدعونا نلتزم بشدة ونتأكد من أن استيلاءنا على هذه المدينة سيتم في أسرع وقت ممكن وبأقصى قدر ممكن. إذا تحول الأمر إلى معركة ضارية في الشوارع، فقد فشلنا بالفعل. وهذا يحتاج إلى الانتهاء قبل أن يتم تشكيل دفاع فعال. ندخل ونحطم الدفاعات ونقمع السكان ونوقف أي ناقل عن بعد. هل هذا منطقي؟” ليروي يرفع قرن استشعار. “إذن نحن لا ندمر كل شيء في المدينة؟” “لا! لماذا ندمر كل شيء في المدينة؟!” “لأن… ماذا سنفعل بمدينة مليئة بالناس الذين يكرهوننا؟” “نحن – … هذه نقطة معقولة بشكل مدهش قادمة منك يا ليروي. انظر، سنكسبهم، أو إذا لم نتمكن من ذلك، فسنبتعد ونتركهم وشأنهم. طالما أنهم لا يملكون بوابات النقل الآني تلك. ليس لدينا أي مشكلة* معهم.” (هو قال هنا beef فهو فهمها أنها لحم)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط