نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

شرنقة 573

الهجوم على ريليه الجزء 8

الهجوم على ريليه الجزء 8

الفصل 573 : الهجوم على ريليه الجزء ٨

كان معكم البسيوني

لم تكن هناك اتصالات تذكر من المجلس، ولم تكن هذه مفاجأة للكابتن والاس. وفي الأعوام الأخيرة، تحولت الأسر الحاكمة إلى مجرد علقات، تمتص على الدوام الرخاء الذي حققه أسلافهم. كان يتخيل وجوههم تقريبًا، محبوسين في قصورهم وهم مذعورون ويسعون جاهدين للحفاظ على ممتلكاتهم. كان من السهل تصور التردد والشلل الذي أصابهم على الأرجح في هذه الأزمة لدرجة أنه كان كوميديًا تقريبًا. انفجرت خصلة من البهجة في بطن الكابتن وكاد أن يضحك بصوت عالٍ قبل أن يضبط نفسه.
لقد دفعه الضغط إلى الحافة، ويمكنه أن يقول ذلك عن نفسه . لقد أدرك الآن أن اليأس الذي كان يعتقد أنه قد تحرر منه قد تم قمعه فقط، وتم إبعاده الي خلفية عقله حيث قام بتدمير سلامته العقليه. وكان ممتنا لذلك. في نصف ساعة كان قادرًا على التحرك بحزم لا يصدق، واتخاذ القرارات بوضوح شديد بفضل جنونه المتزايد، و لم يكن يأمل إنقاذ الأرواح، بل نهاية أكثر كرامة للمدينة التي خدمها طوال حياته.
لانه كانت تقترب من النهاية، في الواقع، لقد انتهت بالفعل. كان بإمكانه رؤيته بوضوح. لقد اخترقت الحشرات دفاعات المدينة بسهولة مهينة، وقدمت مهمة مستحيلة للمكلفين بحماية الناس. الدفاع ضد الصعاب التي لا يمكن التغلب عليها على كل جبهة يمكن تصورها؟ لا يمكن القيام بذلك بشكل أساسي. ما هو الخيار الذي كان أمامه سوى محاولة إعادة شعبه إلى موقع مركزي؟ ولم يُعرض عليه أي خيار آخر.
عندما خطرت له هذه الفكرة، وصل والاس إلى نتيجة أزعجته بطريقة وجد صعوبة في التخلص منها. لقد اتخذ القرارات الصحيحة لصالح شعبه، وقد أكدت له عقود من الخبرة ذلك. إذا كانت هناك تحركات أفضل للقيام بها، فهو ببساطة لا يعرفها. ومع ذلك، لم يستطع إلا أن يشعر بأنه قد تم قيادته إلى منصبه الحالي، وأنه كان يرقص في راحة خصمه طوال هذا الوقت. أن كل قرار من قراراته، على الرغم من شعوره الجيد في ذلك الوقت، لم يكن سوى طريق تم وضعه أمام قدميه بواسطة ذكاء آخر.
هل من الممكن أن النمل أنفسهم لم يكونوا منسقي هذا الغزو؟ الطريقة التي اختبروا بها بخبرة وتحايلوا على وسائل الحماية في جميع أنحاء المدينة، الطريقة التي تغلبوا بها بكفاءة على أي معارضة. لم يصدمه ذلك كأي شيء قرأه من قبل عن الصراع ضد النمل الذي ولدته الزنزانة . كان الأدب الذي رآه واضحًا، حيث كان النمل يندفع إلى الأمام في اندفاعات انتحارية، ويزحف فوق أكوام كبيرة من موتاه للوصول إلى أعدائه. جحافل لا تنتهي من المخلوقات ذات الطبقة المنخفضة، المتعطشة للكتلة الحيوية والخبره مهاجمين النقاط الفردية، وتتبع مسارات الرائحة من أعشاشها، وتقوم بضرب العدو حتى تتعب الفريسة، أو تصبح مهمله، أو ببساطة تفقد الأمل. كان يعلم من مصفوفات الكشف أنه لم يكن هناك أي واحد من هذه المخلوقات أقل من المستوى الثالث! كيف يمكن أن تكون هذه أي مستعمرة عادية؟!
هددت ضحكة أخرى بالاندلاع لكنه تمكن من خنقها وتحويلها إلى سعال، على الرغم من أن بعض رجال الحرس والنساء القريبين نظروا إليه بارتياب. قام شخص ما بترويض ملكة النمل، واستخدمها كحيوان أليف ويستخدمها الآن للاعتداء على رايليه. كان هذا هو التفسير الأكثر منطقية! لماذا لم يفكر بهذا من قبل؟ هل كانت مجرد جريمة نادرة جدًا ولا توصف لدرجة أنه لم يكن على استعداد للتفكير فيها؟ ربما.
وكانت الساحة، كما كان يطلق عليها أهل المدينة عموماً، كبيرة نسبياً بالنسبة لعدد السكان. وكانت موطنًا للذراع الإداري والحاكم لريليه. مبنى المجلس، والخزانة، ومكاتب الحراسة، وأنواع من الحدائق المفتوحة على مصراعيها والتي لا يستطيع سوى الأثرياء أن يحيطوا أنفسهم بها في المعيشة تحت الأرض، وكلها محاطة بجدار مزخرف إلى حد كبير ولكنه لا يزال عمليًا. أصبحت تلك المروج المشذبة والحدائق الصخرية المتقنة مغطاة الآن باللاجئين المرتجفين والباكين.واصبح الحرم الداخلي للنخبة، مثقوب من قبل هؤلاء الأشخاص الممنوعين من الدخول.
على الحائط كان كل الحراس والمتطوعين والمرتزقة الذين تمكن والاس من العثور عليهم وإعطائهم سلاحًا، إلى جانب والاس نفسه. لم يسمع شيئًا عن ياسمين منذ أكثر من عشر دقائق، ويبدو أنه تاهت في مكان ما بالقرب من السوق. من العار أنها كانت ضابطة جيدة، وإن كانت ناعمة بعض الشيء. كان يحدق في المدينة، في انتظار الخطوة التالية للمهاجم. هل سيتقدمون لمحاولة التفاوض؟ في هذه الحالة، ربما كانت هناك فرصة ضئيلة لبقاء الناس على قيد الحياة. أم أنهم، على الأرجح، سيتغلبون ببساطة على المدافعين من جميع الجوانب، حتي يستخدموا الخبرة والكتلة الحيوية التي سيوفرها المواطنون لتنمية قوتهم النملية بشكل أكبر؟
بغض النظر عما كان يعتقد أنه سيحدث، كان لا يزال مصدومًا عندما خطا رجل بذراع واحدة، يرتدي رداءً بنيًا ترابيًا مع ما يبدو أنه قرون استشعار بارزة من الأعلى، مع عشرين آخرين من نوعه، يمشون ببطء على الطريق الرئيسي بتجاههم. خلف تلك الشخصيات وقفت نملتان ضخمتان، ربما ملكات هذه المستعمرة، وخلفهما صفوف من الآلاف الآخرين المتجمعين من كل جانب.
“هي، هيه!”
بينما كان ينظر إلى هؤلاء البشر الغريبين، لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ. لقد بدوا سخيفين للغاية . تتدلى هوائيات منسوجة بطريقة خرقاء على وجوههم من أعلى أغطية رؤوسهم، ولم تفعل الكثير لإخفاء وجوههم بشكل صحيح. هل كان هؤلاء حقًا هم العقول المدبرة لهذا الغزو بأكمله؟ الأشخاص الذين يسيطرون على هذا الجيش القوي الهائل من الوحوش؟
كان التوتر مرتفعًا على الحائط بينما تقدم البشر للأمام، بسهولة داخل نطاق إطلاق القوس. شعر والاس نفسه بالهواء الكثيف من حوله. إذا فقد شخص ما أعصابه واطلق سهم ، فسيموت كل واحد منهم. وبالحكم من خلال تعابير من حوله، كانت هذه الحقيقة واضحة جدًا للجميع، وليس له فقط. وكان استعراض القوة الساحق أمامهم كافياً لإقناعهم بأن المقاومة كانت لفتة أكثر من كونها أملاً في البقاء.
لم يعد والاس قادرًا على الانتظار لفترة أطول، فانحنى على الحاجز ونادى على شعب النمل الغريب قبل أن يقتربوا أكثر. أوقف الشخص الذي في المقدمة، وهو شاب بذراع واحدة فقط، خطوته مؤقتًا، مما أدى إلى توقف الموكب بأكمله. كانت هناك لحظة طويلة من الصمت قبل أن يرفع شخصية النملة الرئيسية رأسه، ويأخذ نفسًا قويًا ويبدأ في التحدث.
“أنت تقف في حضرة… -”
ضربة!
وفي مشهد محير للعقل، قامت النملة الأصغر من النملتين الكبيرتين بإسقاط هوائي لتضرب رأس الإنسان، مما جعله يتمايل إلى الأمام قبل أن يستعيد توازنه. بمجرد أن صحح نفسه، استدار الإنسان نحو النملة، وانحنى بشدة (أقسم والاس أن الهوائي ارتعش مرة أخرى) ثم عاد إلى الحائط.
“احم! لقد غزونا مدينتكم، لكننا لا نسعى لإنهاء حياتكم! إذا استجبتم لمطالبنا، فسيتم إنقاذكم جميعًا!”
كانت هناك بعض تنهدات الارتياح على الحائط، ولكن كان هناك الكثير من شخير عدم الثقة. بعد الذعر الجماعي والوفيات التي تسببت فيها بلا شك، كان الظهور كمتطفل سلمي في هذه المرحلة أمرًا بعيد المنال. لكن والاس لم يشاركهم رد فعلهم، ولم يشعر بالارتياح ولا بالارتياب. بدلاً من ذلك، كان يضحك، وكان كتفيه يهتز بينما كانت الابتسامة تلوي شفتيه. فقط عندما قرر أن النمل يتم التحكم فيه من قبل عميل آخر، فإن العرض أمامه الآن يقول بوضوح خلاف ذلك! عندما فكر في ذلك، كان يومه بأكمله مجنونا. وهو قد يميل أيضًا إلى الجنون.
.
.
.
.
.___________________________________
.___________________________________
هعمل نظام لتحسين التفاعل علي الروايه ممكن يتغير في المستقبل بس هيطبق علي كل فصل انزله من دلوقتي
القواعد هي
علي كل أربع تعليقات هنزل فصل
يعني لو قمتم بكتابة ٨ تعليقات علي اخر فصل انا نزلته هنزل الفصل اليومي + فصلين
بحسب عدد التعليقات في اليوم التالي وبنزل الفصول
احتساب التعليقات بيقف في وقت آخر فصل نزل
لو حدث وحصلتم علي ثلاث فصول هحسب عدد التعليقات في أكثر فصل عليه تعليقات
طبعاً تكرار التعليق من نفس الشخص لا يحتسب
النظام ده شغال الي أجل غير مسمى
ممكن اقلل عدد التعليقات المطلوبة أو ممكن ازودها مفيش حاجه ثابته لكن طبعاً هعلن ده قبل ما اغير اي حاجه وبعد تنزيل كل الفصول الي عليا قبل التغير
حاولت علي قد ماقدر اخلي النظام يكون وسط بين كسلي وكسلكم 🦥

لم تكن هناك اتصالات تذكر من المجلس، ولم تكن هذه مفاجأة للكابتن والاس. وفي الأعوام الأخيرة، تحولت الأسر الحاكمة إلى مجرد علقات، تمتص على الدوام الرخاء الذي حققه أسلافهم. كان يتخيل وجوههم تقريبًا، محبوسين في قصورهم وهم مذعورون ويسعون جاهدين للحفاظ على ممتلكاتهم. كان من السهل تصور التردد والشلل الذي أصابهم على الأرجح في هذه الأزمة لدرجة أنه كان كوميديًا تقريبًا. انفجرت خصلة من البهجة في بطن الكابتن وكاد أن يضحك بصوت عالٍ قبل أن يضبط نفسه. لقد دفعه الضغط إلى الحافة، ويمكنه أن يقول ذلك عن نفسه . لقد أدرك الآن أن اليأس الذي كان يعتقد أنه قد تحرر منه قد تم قمعه فقط، وتم إبعاده الي خلفية عقله حيث قام بتدمير سلامته العقليه. وكان ممتنا لذلك. في نصف ساعة كان قادرًا على التحرك بحزم لا يصدق، واتخاذ القرارات بوضوح شديد بفضل جنونه المتزايد، و لم يكن يأمل إنقاذ الأرواح، بل نهاية أكثر كرامة للمدينة التي خدمها طوال حياته. لانه كانت تقترب من النهاية، في الواقع، لقد انتهت بالفعل. كان بإمكانه رؤيته بوضوح. لقد اخترقت الحشرات دفاعات المدينة بسهولة مهينة، وقدمت مهمة مستحيلة للمكلفين بحماية الناس. الدفاع ضد الصعاب التي لا يمكن التغلب عليها على كل جبهة يمكن تصورها؟ لا يمكن القيام بذلك بشكل أساسي. ما هو الخيار الذي كان أمامه سوى محاولة إعادة شعبه إلى موقع مركزي؟ ولم يُعرض عليه أي خيار آخر. عندما خطرت له هذه الفكرة، وصل والاس إلى نتيجة أزعجته بطريقة وجد صعوبة في التخلص منها. لقد اتخذ القرارات الصحيحة لصالح شعبه، وقد أكدت له عقود من الخبرة ذلك. إذا كانت هناك تحركات أفضل للقيام بها، فهو ببساطة لا يعرفها. ومع ذلك، لم يستطع إلا أن يشعر بأنه قد تم قيادته إلى منصبه الحالي، وأنه كان يرقص في راحة خصمه طوال هذا الوقت. أن كل قرار من قراراته، على الرغم من شعوره الجيد في ذلك الوقت، لم يكن سوى طريق تم وضعه أمام قدميه بواسطة ذكاء آخر. هل من الممكن أن النمل أنفسهم لم يكونوا منسقي هذا الغزو؟ الطريقة التي اختبروا بها بخبرة وتحايلوا على وسائل الحماية في جميع أنحاء المدينة، الطريقة التي تغلبوا بها بكفاءة على أي معارضة. لم يصدمه ذلك كأي شيء قرأه من قبل عن الصراع ضد النمل الذي ولدته الزنزانة . كان الأدب الذي رآه واضحًا، حيث كان النمل يندفع إلى الأمام في اندفاعات انتحارية، ويزحف فوق أكوام كبيرة من موتاه للوصول إلى أعدائه. جحافل لا تنتهي من المخلوقات ذات الطبقة المنخفضة، المتعطشة للكتلة الحيوية والخبره مهاجمين النقاط الفردية، وتتبع مسارات الرائحة من أعشاشها، وتقوم بضرب العدو حتى تتعب الفريسة، أو تصبح مهمله، أو ببساطة تفقد الأمل. كان يعلم من مصفوفات الكشف أنه لم يكن هناك أي واحد من هذه المخلوقات أقل من المستوى الثالث! كيف يمكن أن تكون هذه أي مستعمرة عادية؟! هددت ضحكة أخرى بالاندلاع لكنه تمكن من خنقها وتحويلها إلى سعال، على الرغم من أن بعض رجال الحرس والنساء القريبين نظروا إليه بارتياب. قام شخص ما بترويض ملكة النمل، واستخدمها كحيوان أليف ويستخدمها الآن للاعتداء على رايليه. كان هذا هو التفسير الأكثر منطقية! لماذا لم يفكر بهذا من قبل؟ هل كانت مجرد جريمة نادرة جدًا ولا توصف لدرجة أنه لم يكن على استعداد للتفكير فيها؟ ربما. وكانت الساحة، كما كان يطلق عليها أهل المدينة عموماً، كبيرة نسبياً بالنسبة لعدد السكان. وكانت موطنًا للذراع الإداري والحاكم لريليه. مبنى المجلس، والخزانة، ومكاتب الحراسة، وأنواع من الحدائق المفتوحة على مصراعيها والتي لا يستطيع سوى الأثرياء أن يحيطوا أنفسهم بها في المعيشة تحت الأرض، وكلها محاطة بجدار مزخرف إلى حد كبير ولكنه لا يزال عمليًا. أصبحت تلك المروج المشذبة والحدائق الصخرية المتقنة مغطاة الآن باللاجئين المرتجفين والباكين.واصبح الحرم الداخلي للنخبة، مثقوب من قبل هؤلاء الأشخاص الممنوعين من الدخول. على الحائط كان كل الحراس والمتطوعين والمرتزقة الذين تمكن والاس من العثور عليهم وإعطائهم سلاحًا، إلى جانب والاس نفسه. لم يسمع شيئًا عن ياسمين منذ أكثر من عشر دقائق، ويبدو أنه تاهت في مكان ما بالقرب من السوق. من العار أنها كانت ضابطة جيدة، وإن كانت ناعمة بعض الشيء. كان يحدق في المدينة، في انتظار الخطوة التالية للمهاجم. هل سيتقدمون لمحاولة التفاوض؟ في هذه الحالة، ربما كانت هناك فرصة ضئيلة لبقاء الناس على قيد الحياة. أم أنهم، على الأرجح، سيتغلبون ببساطة على المدافعين من جميع الجوانب، حتي يستخدموا الخبرة والكتلة الحيوية التي سيوفرها المواطنون لتنمية قوتهم النملية بشكل أكبر؟ بغض النظر عما كان يعتقد أنه سيحدث، كان لا يزال مصدومًا عندما خطا رجل بذراع واحدة، يرتدي رداءً بنيًا ترابيًا مع ما يبدو أنه قرون استشعار بارزة من الأعلى، مع عشرين آخرين من نوعه، يمشون ببطء على الطريق الرئيسي بتجاههم. خلف تلك الشخصيات وقفت نملتان ضخمتان، ربما ملكات هذه المستعمرة، وخلفهما صفوف من الآلاف الآخرين المتجمعين من كل جانب. “هي، هيه!” بينما كان ينظر إلى هؤلاء البشر الغريبين، لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ. لقد بدوا سخيفين للغاية . تتدلى هوائيات منسوجة بطريقة خرقاء على وجوههم من أعلى أغطية رؤوسهم، ولم تفعل الكثير لإخفاء وجوههم بشكل صحيح. هل كان هؤلاء حقًا هم العقول المدبرة لهذا الغزو بأكمله؟ الأشخاص الذين يسيطرون على هذا الجيش القوي الهائل من الوحوش؟ كان التوتر مرتفعًا على الحائط بينما تقدم البشر للأمام، بسهولة داخل نطاق إطلاق القوس. شعر والاس نفسه بالهواء الكثيف من حوله. إذا فقد شخص ما أعصابه واطلق سهم ، فسيموت كل واحد منهم. وبالحكم من خلال تعابير من حوله، كانت هذه الحقيقة واضحة جدًا للجميع، وليس له فقط. وكان استعراض القوة الساحق أمامهم كافياً لإقناعهم بأن المقاومة كانت لفتة أكثر من كونها أملاً في البقاء. لم يعد والاس قادرًا على الانتظار لفترة أطول، فانحنى على الحاجز ونادى على شعب النمل الغريب قبل أن يقتربوا أكثر. أوقف الشخص الذي في المقدمة، وهو شاب بذراع واحدة فقط، خطوته مؤقتًا، مما أدى إلى توقف الموكب بأكمله. كانت هناك لحظة طويلة من الصمت قبل أن يرفع شخصية النملة الرئيسية رأسه، ويأخذ نفسًا قويًا ويبدأ في التحدث. “أنت تقف في حضرة… -” ضربة! وفي مشهد محير للعقل، قامت النملة الأصغر من النملتين الكبيرتين بإسقاط هوائي لتضرب رأس الإنسان، مما جعله يتمايل إلى الأمام قبل أن يستعيد توازنه. بمجرد أن صحح نفسه، استدار الإنسان نحو النملة، وانحنى بشدة (أقسم والاس أن الهوائي ارتعش مرة أخرى) ثم عاد إلى الحائط. “احم! لقد غزونا مدينتكم، لكننا لا نسعى لإنهاء حياتكم! إذا استجبتم لمطالبنا، فسيتم إنقاذكم جميعًا!” كانت هناك بعض تنهدات الارتياح على الحائط، ولكن كان هناك الكثير من شخير عدم الثقة. بعد الذعر الجماعي والوفيات التي تسببت فيها بلا شك، كان الظهور كمتطفل سلمي في هذه المرحلة أمرًا بعيد المنال. لكن والاس لم يشاركهم رد فعلهم، ولم يشعر بالارتياح ولا بالارتياب. بدلاً من ذلك، كان يضحك، وكان كتفيه يهتز بينما كانت الابتسامة تلوي شفتيه. فقط عندما قرر أن النمل يتم التحكم فيه من قبل عميل آخر، فإن العرض أمامه الآن يقول بوضوح خلاف ذلك! عندما فكر في ذلك، كان يومه بأكمله مجنونا. وهو قد يميل أيضًا إلى الجنون. . . . . .___________________________________ .___________________________________ هعمل نظام لتحسين التفاعل علي الروايه ممكن يتغير في المستقبل بس هيطبق علي كل فصل انزله من دلوقتي القواعد هي علي كل أربع تعليقات هنزل فصل يعني لو قمتم بكتابة ٨ تعليقات علي اخر فصل انا نزلته هنزل الفصل اليومي + فصلين بحسب عدد التعليقات في اليوم التالي وبنزل الفصول احتساب التعليقات بيقف في وقت آخر فصل نزل لو حدث وحصلتم علي ثلاث فصول هحسب عدد التعليقات في أكثر فصل عليه تعليقات طبعاً تكرار التعليق من نفس الشخص لا يحتسب النظام ده شغال الي أجل غير مسمى ممكن اقلل عدد التعليقات المطلوبة أو ممكن ازودها مفيش حاجه ثابته لكن طبعاً هعلن ده قبل ما اغير اي حاجه وبعد تنزيل كل الفصول الي عليا قبل التغير حاولت علي قد ماقدر اخلي النظام يكون وسط بين كسلي وكسلكم 🦥

كان معكم البسيوني

 

 

 

كان معكم البسيوني

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط