نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

شرنقة 575

الهجوم على ريليه الجزء ١٠

الهجوم على ريليه الجزء ١٠

الهجوم على ريليه الجزء 10

الهجوم على ريليه الجزء 10

في اللحظة التي كشف فيها هذا الرجل والاس عن مواقع البوابات، انطلقت المستعمرة إلى العمل. كنت أسمع الأوامر وهي تقال باينما بدأ النمل يتجمع في فرق، ويتدفق بعيدًا نحو الحصن الواقع على مشارف المدينة. حتى قلبي كان ينبض بعنف. قد يكون هذا خطأً فادحًا! لقد توقعنا أن تكون البوابات هنا، في المركز، وهكذا كانت، لكننا لم نتوقع أن يكون هناك المزيد حول حافة المدينة! تقريبًا كل قواتنا متمركزة هنا للدفعة النهائية! إذا فُتحت تلك البوابات وخرج هؤلاء المجانين من الفيلق…
قلت لأمي: “يجب أن يذهب أحدنا، جنود الفيلق هؤلاء ليسوا مزحة، على ما أذكر”.
على الرغم من أنني كنت ضعيفًا جدًا في ذلك الوقت. ليس لدي أي فكرة عن قوتهم النسبية الآن، بشكل واقعي.
“من منا يجب أن يكون؟” هي تسألني. “أنا على استعداد للذهاب إلى حيث تشتد الحاجة إلي.”
انا أتردد. أحتاج إلى البقاء هنا للمساعدة في التواصل، لكني قلق من أن الحصن سيثبت أنه أكثر الخيارات خطورة.
أقول لها على مضض: “اذهبي إلى الحصن، وبمجرد أن أنتهي هنا، سأتوجه إلى هناك أيضًا،وللاحتياط. تأكدي من اصطحاب بعض أعضاء المجلس معك إلى هناك. إذا أصبح الأمر جديًا، فإننا نفضل أن يكون لدينا قوة نيران أكثر مما نحتاجه بدلاً من ألا تكون كافية”.
ارتعشت قرون استشعار الملكه.
“ماذا عنك أيها الطفل؟ هل ستكون بخير هنا؟”
أظن أنها تعتقد أنني أتحمل الكثير هنا.
أؤكد لها: “لا تقلقي، أنا وحدي سأكفي”.
تستدير الملكة لتغادر وتندفع للانضمام إلى تدفق النمل الذي يسير بعيدًا باينما أركز مرة أخرى على الكاهن الأحمق والمفاوضات الجارية مع قائد الحرس والاس.
[نريد الدخول وتفكيك تلك البوابة في أسرع وقت ممكن،] انا اقوم بحث باين، [لا تأخير، سندخل إلى هناك الآن.]
يواصل البشر تبادل كلماتهم غير الفعالة والصاخبة باينما أنتظر بفارغ الصبر للتحرك. إذا تمكنت من تدمير هذا الشيء بسرعة كافية، فربما سأتمكن من الوصول إلى ذلك الحصن في حالة حدوث شيء سيئ هناك. أعتقد أن باين يمكن أن يشعر بنفاد صبري حيث يصبح تواصلي العقلي مقتضب أكثر فأكثر. وبعد بضع دقائق أخرى، نفد صبري.
[أخبرهم أننا سنذهب إلى البوابة في غضون الدقيقتين المقبلتين وإلا فسوف نهاجم الجدار وندمره بأنفسنا، لامزيد من المماطلة .]
[إنه قلق بشأن إرسال النمل داخل الجدار. من غير المرجح أن يتفاعل الناس بشكل جيد.]
يبدو القس مستاءً للغاية من أنه لن يتم استقبالنا بترحيب احتفالي، لكن يمكنني أن أتفهم ما يقلق الكابتن. إذا اندلعت أعمال شغب في الداخل، حيث أتخيل أن الناس مكتظون بكثافة، فإن احتمال وقوع الوفيات سوف يرتفع بشكل كبير. لقد قسيت قلبي على هذا الاحتمال.
[أخبره أن هذه ليست مشكلتنا. إذا لم يتمكن شعبه من السيطرة على أنفسهم فسيصبحون عقبة أخرى سنتغلب عليها. تلك البوابات يجب أن تدمر الآن.]
بعد أن تم حقنه بإصراري، شدد باين موقفه وقدم إنذارنا. بدلًا من التعرق أو الجفل أو أي من السلوكيات الأخرى التي أتوقعها، يبدو كما لو أنه على وشك الضحك قبل أن يعود نحو الجدران. نمنحه دقيقة واحدة ليعلم الأشخاص الموجودين على الجانب الآخر من الجدار أننا قادمون قبل أن نتبعهم.
الانتظار لا يطاق. أنا والمستعمرة نقف هنا، بفارغ الصبر مع مرور الثواني.
“هل تعتقد حقا أنهم سوف يسمحون لنا بالدخول؟” تسأل ادفانت.
“سيفعلون ذلك إذا علموا ما هو جيد لهم!”بروبلانت أطلقت ضحكه مكتومه.
إنها حقًا تصبح عدوانية أكثر فأكثر كلما ارتفعت مهارات سحر النار خاصتها. أتساءل عما إذا كانت المهارات يمكن أن يكون لها تأثير على شخصياتنا. هل الأمر أكثر من مجرد معرفة أن غاندالف الحكيم ينزلق إلى أدمغتنا؟ شيء للتفكير بشأنه في وقت لاحق. فقط لكي أكون حذرًا، أقوم بتكليف عقلي الفرعي بإعداد بناء آخر وإعداد بعض سحر الجاذبية. ليست القنبلة، قد يكون ذلك مبالغة بعض الشيء، لكن المجال سيساعد في الحفاظ على سلامتي إذا اصبح الحشد عدائي.
على الرغم من تحفظاتي، ظهر والاس على الحائط ولوح لنا للأمام. خائفًا إلى حد ما، يقود باين وعشرة من أتباعه مجموعة من النمل نحو البوابات التي تفتح على مصراعيها للسماح لنا بالدخول. في الداخل نجد حشودًا من الناس، يتجمعون معًا باين المباني المتقنة حقًا، مرعوبين من الوحوش التي يجدونها في وسطهم. النمل خارج الجدار يقترب أكثر ، مما يزيد الضغط على أولئك الذين يحرسون الحاجز، ويدفع الوضع برمته إلى حافة الكارثة. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يقوم شخص احمق بفعل شيء خطأ وسيتحول المكان الي حمام دم.
وباينما كنت أسير في الميدان، كانت وجوه البشر المجتمعين، مع عدد قليل من الجولجاري وربما آخرين، مزيجًا من الكراهية والخوف والاشمئزاز. ولحسن الحظ، فإن قدرًا كبيرًا من هذه المشاعر يتجه نحو باين وأتباعه. إنقاذ جميل أيها المجانين! خذ كل الحرارة لأجلنا! أنا أقدر تضحيتك. تلوح في الأفق العديد من المباني الكبيرة داخل الساحة، لكن الكابتن لم يضيع أي وقت (لمرة واحدة) ويوجهنا إلى أكبرمبني . على الرغم من أن وسط المدينة أصبح مكتظًا بالناس، إلا أن هذا المبنى المنفرد يبدو خاليًا تمامًا مما قد يكون له علاقة بالدوامات الكثيفة من الطاقات السحرية حول المبنى.
عندما اقتحمنا أخيرًا، لم نجد حشدًا من جنود العدو يتدفقون عبر البوابات النشطة، بل وجدنا ثلاثة ممرات مقوسه كبيرة، خاملة وغير مزودة بالطاقة. يبدو أن السحر والرونية المضمنة في البوابات تجمع المانا وتخزنها، مما يقودني إلى الاعتقاد بأن البوابات تحتاج إلى الشحن قبل فتحها. جيد بالنسبة لنا، يبدو أنهم كانوا في منتصف الدورة عندما شننا هجومنا. يا له من توقيت محظوظ!
في لمح البصر، يتحرك النمل ويدرسون كل ما يرونه ويكسرون البوابات إلى أجزاء، ويقطعون الحجر بقضمات نظيفة حتى يمكن إعادة تجميعه ودراسته مرة أخرى في العش. تمت المهمة؛ ننتقل للخروج من الساحة في أسرع وقت ممكن. لا أريد تعريض عائلتي للخطر أكثر مما هو ضروري.
ولكن هذا عندما يحدث ذلك.
لا أعرف ما الذي يحفز هذا الطفل الصغير، فقد يكون عمره ستة أو سبعة أعوام فقط. ناضج بما فيه الكفاية ليعلم اننا نحن الوحوش قد فعلنا شيئًا سيئًا، ولكن ليس بما يكفي لإدراك ما قد يعنيه استفزازنا. كان بإمكاني رؤية وجهه بين الحشد، وهو غاضب ومحبط، مثل كثيرين ممن حوله. وعلى عكس هؤلاء البالغين، كان لدى هذا الطفل الشجاعة، أو عدم الفهم، للتعبير عن هذا الشعور. أرجع ذراعه الصغيرة إلى الخلف، وقبض بقوة على شيء ما ورماه بكل قوته. مباشرة في وجهي.
مع حواسي، و مع ردود أفعالي، ليس هناك فرصه أن يضربني، وبصراحة ماذا يمكن أن يفعل، حتى لو أصابني؟ أنا أفهم كل هذا، أنه الحس السليم لشخص كان إنسانًا، مثلي، أن يعرف أن الطفل الصغير لن يكون لديه نوع من القنابل اليدوية الضخمة ليقذفها على أكبر وأسوأ وحش يمكن أن يراه.
لكن هناك أفراد من عائلتي يفتقرون إلى مستوى فهمي، وهم مخلوقات صغيرة وحمقاء.
“إنه هجوم! انخفض!” تصرخ نملة، تظهر من الهواء تقريبًا وهي ترمي بنفسها للأمام في مسار القذيفه.
وفي لحظة، يظهر المزيد منهم إلى الوجود، ويقفزون على درعي ليحموني من الأذى ويشكلون جدارًا دفاعيًا حولي.
“الغطاء اللعنة! قوموا بتوفير الغطاء!”
“تحقق من وجود جروح لدى الأكبر! أيها المسعف!”
تستمر النملة الأولى في الانزلاق برشاقة في الهواء، وتتسبب ردود أفعالي المفرطة في ظهور المشهد بأكمله بحركة بطيئة تقريبًا باينما أكاد أدفن تحت هذا النمل الغامض. القذيفة، وهي عبارة عن كرة لعبة غير ضارة، تدور في الهواء وترتد من درع النملة بصوت “توك” لطيف. تستمر النملة المعنية في طيرانها، ساقيها في حالة من الفوضى المتشابكة، قبل أن ترتطم بالأرض دون أن تصاب بأذى.
ربما يكون من حسن الحظ أن البشر يبدون مصدومين للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون الرد على هذا المشهد الغريب الذي تم الكشف عنه. يبدو أيضًا أن بقية أفراد المستعمرة مندهشون بعض الشيء، حيث يحدقون في هؤلاء القادمين الجدد بالحيرة في أعينهم. للأسف، بالنسبة لهم، أتفاعل بشكل أسرع.
[كرينيس! احضريهم!]
على مقربة مني، ليس لدى النمل أي فرصة للهروب من اللوامس التي تنبت من بطني وتلتف حولها بإحكام. ترفع كرينيس كل مخلوق من المخلوقات في الهواء حيث يبدأون في الخربشه فجأة لمحاولة الهروب من قبضتها. لا توجد فرصة! يتولد الفرح في داخلي باينما أطارد النملة على الأرض، بينما تقوم باستخدام قرون الاستشعار الخاصة بها للتحقق من عدم وجود إصابات.
عندما اقتربت منها، يبدو أنها أدركت ما يحدث وحاولت الهروب بعيدًا مثل البرق، لكنني أمسكت بها في فكي السفلي ورفعتها لأعلى حتى لا يكون أمامها خيار سوى النظر في عيني .
“لقد وجدتك !”
.
.
.
.
.
.
.
تم الحصول علي ٤ تعليقات ✓
الصور الي بعملها بالذكاء الاصطناعي
ادني اعملها ولا اوقف ؟
الصور مش دقيقه اوي
.
.
ترجمه: البسيوني
تدقيق: البسيوني

في اللحظة التي كشف فيها هذا الرجل والاس عن مواقع البوابات، انطلقت المستعمرة إلى العمل. كنت أسمع الأوامر وهي تقال باينما بدأ النمل يتجمع في فرق، ويتدفق بعيدًا نحو الحصن الواقع على مشارف المدينة. حتى قلبي كان ينبض بعنف. قد يكون هذا خطأً فادحًا! لقد توقعنا أن تكون البوابات هنا، في المركز، وهكذا كانت، لكننا لم نتوقع أن يكون هناك المزيد حول حافة المدينة! تقريبًا كل قواتنا متمركزة هنا للدفعة النهائية! إذا فُتحت تلك البوابات وخرج هؤلاء المجانين من الفيلق… قلت لأمي: “يجب أن يذهب أحدنا، جنود الفيلق هؤلاء ليسوا مزحة، على ما أذكر”. على الرغم من أنني كنت ضعيفًا جدًا في ذلك الوقت. ليس لدي أي فكرة عن قوتهم النسبية الآن، بشكل واقعي. “من منا يجب أن يكون؟” هي تسألني. “أنا على استعداد للذهاب إلى حيث تشتد الحاجة إلي.” انا أتردد. أحتاج إلى البقاء هنا للمساعدة في التواصل، لكني قلق من أن الحصن سيثبت أنه أكثر الخيارات خطورة. أقول لها على مضض: “اذهبي إلى الحصن، وبمجرد أن أنتهي هنا، سأتوجه إلى هناك أيضًا،وللاحتياط. تأكدي من اصطحاب بعض أعضاء المجلس معك إلى هناك. إذا أصبح الأمر جديًا، فإننا نفضل أن يكون لدينا قوة نيران أكثر مما نحتاجه بدلاً من ألا تكون كافية”. ارتعشت قرون استشعار الملكه. “ماذا عنك أيها الطفل؟ هل ستكون بخير هنا؟” أظن أنها تعتقد أنني أتحمل الكثير هنا. أؤكد لها: “لا تقلقي، أنا وحدي سأكفي”. تستدير الملكة لتغادر وتندفع للانضمام إلى تدفق النمل الذي يسير بعيدًا باينما أركز مرة أخرى على الكاهن الأحمق والمفاوضات الجارية مع قائد الحرس والاس. [نريد الدخول وتفكيك تلك البوابة في أسرع وقت ممكن،] انا اقوم بحث باين، [لا تأخير، سندخل إلى هناك الآن.] يواصل البشر تبادل كلماتهم غير الفعالة والصاخبة باينما أنتظر بفارغ الصبر للتحرك. إذا تمكنت من تدمير هذا الشيء بسرعة كافية، فربما سأتمكن من الوصول إلى ذلك الحصن في حالة حدوث شيء سيئ هناك. أعتقد أن باين يمكن أن يشعر بنفاد صبري حيث يصبح تواصلي العقلي مقتضب أكثر فأكثر. وبعد بضع دقائق أخرى، نفد صبري. [أخبرهم أننا سنذهب إلى البوابة في غضون الدقيقتين المقبلتين وإلا فسوف نهاجم الجدار وندمره بأنفسنا، لامزيد من المماطلة .] [إنه قلق بشأن إرسال النمل داخل الجدار. من غير المرجح أن يتفاعل الناس بشكل جيد.] يبدو القس مستاءً للغاية من أنه لن يتم استقبالنا بترحيب احتفالي، لكن يمكنني أن أتفهم ما يقلق الكابتن. إذا اندلعت أعمال شغب في الداخل، حيث أتخيل أن الناس مكتظون بكثافة، فإن احتمال وقوع الوفيات سوف يرتفع بشكل كبير. لقد قسيت قلبي على هذا الاحتمال. [أخبره أن هذه ليست مشكلتنا. إذا لم يتمكن شعبه من السيطرة على أنفسهم فسيصبحون عقبة أخرى سنتغلب عليها. تلك البوابات يجب أن تدمر الآن.] بعد أن تم حقنه بإصراري، شدد باين موقفه وقدم إنذارنا. بدلًا من التعرق أو الجفل أو أي من السلوكيات الأخرى التي أتوقعها، يبدو كما لو أنه على وشك الضحك قبل أن يعود نحو الجدران. نمنحه دقيقة واحدة ليعلم الأشخاص الموجودين على الجانب الآخر من الجدار أننا قادمون قبل أن نتبعهم. الانتظار لا يطاق. أنا والمستعمرة نقف هنا، بفارغ الصبر مع مرور الثواني. “هل تعتقد حقا أنهم سوف يسمحون لنا بالدخول؟” تسأل ادفانت. “سيفعلون ذلك إذا علموا ما هو جيد لهم!”بروبلانت أطلقت ضحكه مكتومه. إنها حقًا تصبح عدوانية أكثر فأكثر كلما ارتفعت مهارات سحر النار خاصتها. أتساءل عما إذا كانت المهارات يمكن أن يكون لها تأثير على شخصياتنا. هل الأمر أكثر من مجرد معرفة أن غاندالف الحكيم ينزلق إلى أدمغتنا؟ شيء للتفكير بشأنه في وقت لاحق. فقط لكي أكون حذرًا، أقوم بتكليف عقلي الفرعي بإعداد بناء آخر وإعداد بعض سحر الجاذبية. ليست القنبلة، قد يكون ذلك مبالغة بعض الشيء، لكن المجال سيساعد في الحفاظ على سلامتي إذا اصبح الحشد عدائي. على الرغم من تحفظاتي، ظهر والاس على الحائط ولوح لنا للأمام. خائفًا إلى حد ما، يقود باين وعشرة من أتباعه مجموعة من النمل نحو البوابات التي تفتح على مصراعيها للسماح لنا بالدخول. في الداخل نجد حشودًا من الناس، يتجمعون معًا باين المباني المتقنة حقًا، مرعوبين من الوحوش التي يجدونها في وسطهم. النمل خارج الجدار يقترب أكثر ، مما يزيد الضغط على أولئك الذين يحرسون الحاجز، ويدفع الوضع برمته إلى حافة الكارثة. كل ما يتطلبه الأمر هو أن يقوم شخص احمق بفعل شيء خطأ وسيتحول المكان الي حمام دم. وباينما كنت أسير في الميدان، كانت وجوه البشر المجتمعين، مع عدد قليل من الجولجاري وربما آخرين، مزيجًا من الكراهية والخوف والاشمئزاز. ولحسن الحظ، فإن قدرًا كبيرًا من هذه المشاعر يتجه نحو باين وأتباعه. إنقاذ جميل أيها المجانين! خذ كل الحرارة لأجلنا! أنا أقدر تضحيتك. تلوح في الأفق العديد من المباني الكبيرة داخل الساحة، لكن الكابتن لم يضيع أي وقت (لمرة واحدة) ويوجهنا إلى أكبرمبني . على الرغم من أن وسط المدينة أصبح مكتظًا بالناس، إلا أن هذا المبنى المنفرد يبدو خاليًا تمامًا مما قد يكون له علاقة بالدوامات الكثيفة من الطاقات السحرية حول المبنى. عندما اقتحمنا أخيرًا، لم نجد حشدًا من جنود العدو يتدفقون عبر البوابات النشطة، بل وجدنا ثلاثة ممرات مقوسه كبيرة، خاملة وغير مزودة بالطاقة. يبدو أن السحر والرونية المضمنة في البوابات تجمع المانا وتخزنها، مما يقودني إلى الاعتقاد بأن البوابات تحتاج إلى الشحن قبل فتحها. جيد بالنسبة لنا، يبدو أنهم كانوا في منتصف الدورة عندما شننا هجومنا. يا له من توقيت محظوظ! في لمح البصر، يتحرك النمل ويدرسون كل ما يرونه ويكسرون البوابات إلى أجزاء، ويقطعون الحجر بقضمات نظيفة حتى يمكن إعادة تجميعه ودراسته مرة أخرى في العش. تمت المهمة؛ ننتقل للخروج من الساحة في أسرع وقت ممكن. لا أريد تعريض عائلتي للخطر أكثر مما هو ضروري. ولكن هذا عندما يحدث ذلك. لا أعرف ما الذي يحفز هذا الطفل الصغير، فقد يكون عمره ستة أو سبعة أعوام فقط. ناضج بما فيه الكفاية ليعلم اننا نحن الوحوش قد فعلنا شيئًا سيئًا، ولكن ليس بما يكفي لإدراك ما قد يعنيه استفزازنا. كان بإمكاني رؤية وجهه بين الحشد، وهو غاضب ومحبط، مثل كثيرين ممن حوله. وعلى عكس هؤلاء البالغين، كان لدى هذا الطفل الشجاعة، أو عدم الفهم، للتعبير عن هذا الشعور. أرجع ذراعه الصغيرة إلى الخلف، وقبض بقوة على شيء ما ورماه بكل قوته. مباشرة في وجهي. مع حواسي، و مع ردود أفعالي، ليس هناك فرصه أن يضربني، وبصراحة ماذا يمكن أن يفعل، حتى لو أصابني؟ أنا أفهم كل هذا، أنه الحس السليم لشخص كان إنسانًا، مثلي، أن يعرف أن الطفل الصغير لن يكون لديه نوع من القنابل اليدوية الضخمة ليقذفها على أكبر وأسوأ وحش يمكن أن يراه. لكن هناك أفراد من عائلتي يفتقرون إلى مستوى فهمي، وهم مخلوقات صغيرة وحمقاء. “إنه هجوم! انخفض!” تصرخ نملة، تظهر من الهواء تقريبًا وهي ترمي بنفسها للأمام في مسار القذيفه. وفي لحظة، يظهر المزيد منهم إلى الوجود، ويقفزون على درعي ليحموني من الأذى ويشكلون جدارًا دفاعيًا حولي. “الغطاء اللعنة! قوموا بتوفير الغطاء!” “تحقق من وجود جروح لدى الأكبر! أيها المسعف!” تستمر النملة الأولى في الانزلاق برشاقة في الهواء، وتتسبب ردود أفعالي المفرطة في ظهور المشهد بأكمله بحركة بطيئة تقريبًا باينما أكاد أدفن تحت هذا النمل الغامض. القذيفة، وهي عبارة عن كرة لعبة غير ضارة، تدور في الهواء وترتد من درع النملة بصوت “توك” لطيف. تستمر النملة المعنية في طيرانها، ساقيها في حالة من الفوضى المتشابكة، قبل أن ترتطم بالأرض دون أن تصاب بأذى. ربما يكون من حسن الحظ أن البشر يبدون مصدومين للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون الرد على هذا المشهد الغريب الذي تم الكشف عنه. يبدو أيضًا أن بقية أفراد المستعمرة مندهشون بعض الشيء، حيث يحدقون في هؤلاء القادمين الجدد بالحيرة في أعينهم. للأسف، بالنسبة لهم، أتفاعل بشكل أسرع. [كرينيس! احضريهم!] على مقربة مني، ليس لدى النمل أي فرصة للهروب من اللوامس التي تنبت من بطني وتلتف حولها بإحكام. ترفع كرينيس كل مخلوق من المخلوقات في الهواء حيث يبدأون في الخربشه فجأة لمحاولة الهروب من قبضتها. لا توجد فرصة! يتولد الفرح في داخلي باينما أطارد النملة على الأرض، بينما تقوم باستخدام قرون الاستشعار الخاصة بها للتحقق من عدم وجود إصابات. عندما اقتربت منها، يبدو أنها أدركت ما يحدث وحاولت الهروب بعيدًا مثل البرق، لكنني أمسكت بها في فكي السفلي ورفعتها لأعلى حتى لا يكون أمامها خيار سوى النظر في عيني . “لقد وجدتك !” . . . . . . . تم الحصول علي ٤ تعليقات ✓ الصور الي بعملها بالذكاء الاصطناعي ادني اعملها ولا اوقف ؟ الصور مش دقيقه اوي . . ترجمه: البسيوني تدقيق: البسيوني

 

 

 

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط