نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

شرنقة 577

الفصل ٥٧٧:القاعات الصامتة

يقترح ويلز “سأقود فريقًا نحو منطقة الجولجاري،” “على الأرجح سيمرون عبر تلك المنطقة.”

قد تعتقد أنه سيكون من الصعب العمل في منطقة يديرها النمل. وفي الواقع، لقد سمعت الكثيرين يعبرون عن مثل هذه المشاعر، ويذهبون إلى حد التلميح بأنني أعاني من اضطراب في العقل عندما أقول لهم خلاف ذلك. وأي محاولة للتفسير من جهتي يتم التلويح بها باعتبارها هذيان مجنون. من الجيد أنهم سيستمرون في التجارة، حتى لو رفضوا الانخراط في مناقشة مناسبه. الذهب الذي صاغه النمل لا يزال ذهبًا، كما اتضح.
لقد كان الأمر منطقيًا جدًا! لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم بالطبع، ولكن بمجرد أن قمت بذلك، بدأ عملي في الازدهار! ربما كانت لدي ميزة في هذا القسم، حيث كنت أسرع بكثير من العديد من منافسيني في قبول الوضع الراهن . الرشاوى؟ صفقات تحت الطاولة؟ اختفي، بين عشية وضحاها. لا يمكنك رشوة نملة! كان هناك الكثير ممن حاولوا، لكن الوقوف بشكل محرج إلى حد ما، محاولا أن تعطي حافظه نقود سرًا في يد واحدة بينما كانت حشرة عملاقة تحدق فيهم، غير مفهومة. كان مفهوم التجارة بأكمله غريبًا على مجتمعهم. لم يبيعوا، أو يشترو، أو يتاجروا بأي شكل من الأشكال، ولكن بمجرد أن فهموا الطبيعة الأساسية لذلك: التعويض العادل في مقابل السلع والخدمات، قرروا التأكد من أن هذا ما سيحدث! أي تاجر فشل في رؤية النور كان يتأذى بأبسط وأعمق طريقة ممكنة: الغرامات المعوقة.
المبالغه في السعر؟ ذهب نصف عملك، بين عشية وضحاها. بضائع احتيالية*؟ نصفهم اختفى. كان المخالفون المتكررون عاطلين عن العمل خلال أسبوع. ومهما حاولوا إخفاء تعاملاتهم الرديئة، كان النمل دائمًا يشمهم. لقد بكوا وصروا بأسنانهم وهم يستأنفون أمام المجلس، لكن النمل لم يهتم. لماذا يفعلون ذلك؟ وعندما قيل أن العقوبات قد تكون مرهقة للغاية، أصابتهم الحيرة حقًا ورفضوا أي حل وسط. وبما أن المواد المضبوطة تم توزيعها على الفور وبكفاءة على الفقراء في المدينة، فقد تزايد الدعم بين الناس للمسؤولين الجدد.
[يعني البضائع المعموله تحت السلم]*
وهكذا، تم إنشاء ساحة لعب جديدة لفئة التاجر. مكان يُدار من قبل مخلوقات غير قابلة للفساد وعادله بوحشية وبطريقة ما مخلوقات كلية المعرفة الذين يشككون في وجودية الأعمال التجارية. ومع هذا الانخفاض الكبير في التكاليف، أصر النمل على توزيع المدخرات، والتعويض “العادل” بعد كل شيء. سمح انخفاض الأسعار للعديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا أبدًا من شراء بضائعي بأن يصبحوا الآن عملاء، وارتفعت كميه البضائع التي قمت بنقلها بشكل متزايد.
بالنسبة لرجل الأعمال الصادق، ليس هناك أفضل من العمل لدى النمل!
مقتطف من “رسالة إلى بيلانان من تولسون” للتاجر تشولو من ريليه”
—————————————-
يستغرق الأمر من المستعمرة بضع ساعات للبحث في المدينة بأكملها بدقة. يتم فتح كل مبنى وكل قصر وكل غرفة وكل قبو لتحقيق الحشرات. في وقت ما أثناء العملية، جاءت رساله من القوة التي قادتها الملكة إلى حصن الفيلق لإبلاغنا بأنه فارغ. ولم يتم العثور على روح واحدة داخل الجدران. والأكثر من ذلك، الأوراق والوثائق والنوى والمواد النادرة، كلها اختفت. تم كشط العديد من المشغولات وورش العمل بشكل نظيف تمامًا، ولم يتم ترك قطعة من الأسلاك أو الكماشات للإشارة إلى ما كانوا يعملون عليه هناك.

تتدخل كولانت قائلة: “أنصح بأن ندفع نحو مزيد من الإندماج مع القرية البشرية”. “لقد أثبتوا أنهم يمكن أن يكونوا مفيدين في أن يكونوا وجهنا عندما نتفاعل مع من ليسوا من مخلوقات الزنزانة وأعتقد أنه سيكون من الحكمة الاستمرار في القيام بذلك.”

من الواضح أنهم أدركوا أننا قادمون مسبقًا وقاموا بمسح كل آثارهم وتقنياتهم من الحصن قبل التخلي عنه. ما هي المدة التي سيحتاجون إليها للقيام بذلك بعد أشعارهم؟ يوم؟ اثنين؟ هل أدركوا ما كان يحدث عندما بدأنا باختبار الدفاعات حول المدينة، أم أن لديهم وسائل أخرى لكشف وجودنا؟ هناك احتمال أيضًا أن يتم استدعاؤهم استعدادًا لهجوم على جبهة أخرى بعد تلقي طلب مساعدة من الجولجاري.

يحذرني فيكتور”التوسع لاسفل أمر خطير. المستعمرة لا تعرف ما يكفي عما يحدث هناك”.

وبغض النظر عن أي من هذه المواقف يتبين أنه صحيح، فإنه لا يبشر بالخير بالنسبة لنا. تم العثور على البوابات داخل الحصن، تمامًا كما اقترح الكابتن والاس، وتم تفكيكها وإعادتها إلى العش لمزيد من الدراسة. ولإضفاء مزيد من المصداقية على كلماته، لم يتم العثور على بوابات أخرى في أي مكان في المدينة، ولا حتى في أكبر المساكن وأكثرها ثراءً. في هذه المدينة على الأقل، يبدو أن تشغيل بوابة خاصة كان مكلفًا للغاية بحيث لا يمكن تبريره.

تتدخل كولانت قائلة: “أنصح بأن ندفع نحو مزيد من الإندماج مع القرية البشرية”. “لقد أثبتوا أنهم يمكن أن يكونوا مفيدين في أن يكونوا وجهنا عندما نتفاعل مع من ليسوا من مخلوقات الزنزانة وأعتقد أنه سيكون من الحكمة الاستمرار في القيام بذلك.”

مع اكتمال مهمتنا الفورية وتأمين سلامة المستعمرة على المدى القصير، تبدأ المستعمرة في الخروج من المدينة. بدأ الصداع الناتج عن الاضطرار إلى إدارة المدينة كجزء من أراضي المستعمرة في التعريف عن نفسها حيث دخل باين في مفاوضات نيابة عنا. يقوم بترتيب اجتماع كامل لمجلس مدينة ريليه في اليوم التالي، ليقرر عدد النمل الذي سيبقى في المدينة وأين يجب أن يذهبوا، وما سيسمح للحراس بفعله وما لا يفعلونه. إنه كابوس لا أهتم بالتفاصيل للتعامل معه.
بالإضافة إلى ذلك، لدي اجتماع مجلسي الخاص الذي يجب أن أحضره. نحن بحاجة إلى أن نقرر ما هي الخطوات التالية التي سيتم اتخاذها نظرًا لأن غزو المدينة قد تم وفقًا لأفضل السيناريوهات لدينا.

مع اكتمال مهمتنا الفورية وتأمين سلامة المستعمرة على المدى القصير، تبدأ المستعمرة في الخروج من المدينة. بدأ الصداع الناتج عن الاضطرار إلى إدارة المدينة كجزء من أراضي المستعمرة في التعريف عن نفسها حيث دخل باين في مفاوضات نيابة عنا. يقوم بترتيب اجتماع كامل لمجلس مدينة ريليه في اليوم التالي، ليقرر عدد النمل الذي سيبقى في المدينة وأين يجب أن يذهبوا، وما سيسمح للحراس بفعله وما لا يفعلونه. إنه كابوس لا أهتم بالتفاصيل للتعامل معه. بالإضافة إلى ذلك، لدي اجتماع مجلسي الخاص الذي يجب أن أحضره. نحن بحاجة إلى أن نقرر ما هي الخطوات التالية التي سيتم اتخاذها نظرًا لأن غزو المدينة قد تم وفقًا لأفضل السيناريوهات لدينا.

يتذمر سلون: “ما زلنا لا نملك أي فكرة عن المكان الذي سيأتون منه من أجلنا”.

قد تعتقد أنه سيكون من الصعب العمل في منطقة يديرها النمل. وفي الواقع، لقد سمعت الكثيرين يعبرون عن مثل هذه المشاعر، ويذهبون إلى حد التلميح بأنني أعاني من اضطراب في العقل عندما أقول لهم خلاف ذلك. وأي محاولة للتفسير من جهتي يتم التلويح بها باعتبارها هذيان مجنون. من الجيد أنهم سيستمرون في التجارة، حتى لو رفضوا الانخراط في مناقشة مناسبه. الذهب الذي صاغه النمل لا يزال ذهبًا، كما اتضح. لقد كان الأمر منطقيًا جدًا! لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم بالطبع، ولكن بمجرد أن قمت بذلك، بدأ عملي في الازدهار! ربما كانت لدي ميزة في هذا القسم، حيث كنت أسرع بكثير من العديد من منافسيني في قبول الوضع الراهن . الرشاوى؟ صفقات تحت الطاولة؟ اختفي، بين عشية وضحاها. لا يمكنك رشوة نملة! كان هناك الكثير ممن حاولوا، لكن الوقوف بشكل محرج إلى حد ما، محاولا أن تعطي حافظه نقود سرًا في يد واحدة بينما كانت حشرة عملاقة تحدق فيهم، غير مفهومة. كان مفهوم التجارة بأكمله غريبًا على مجتمعهم. لم يبيعوا، أو يشترو، أو يتاجروا بأي شكل من الأشكال، ولكن بمجرد أن فهموا الطبيعة الأساسية لذلك: التعويض العادل في مقابل السلع والخدمات، قرروا التأكد من أن هذا ما سيحدث! أي تاجر فشل في رؤية النور كان يتأذى بأبسط وأعمق طريقة ممكنة: الغرامات المعوقة. المبالغه في السعر؟ ذهب نصف عملك، بين عشية وضحاها. بضائع احتيالية*؟ نصفهم اختفى. كان المخالفون المتكررون عاطلين عن العمل خلال أسبوع. ومهما حاولوا إخفاء تعاملاتهم الرديئة، كان النمل دائمًا يشمهم. لقد بكوا وصروا بأسنانهم وهم يستأنفون أمام المجلس، لكن النمل لم يهتم. لماذا يفعلون ذلك؟ وعندما قيل أن العقوبات قد تكون مرهقة للغاية، أصابتهم الحيرة حقًا ورفضوا أي حل وسط. وبما أن المواد المضبوطة تم توزيعها على الفور وبكفاءة على الفقراء في المدينة، فقد تزايد الدعم بين الناس للمسؤولين الجدد. [يعني البضائع المعموله تحت السلم]* وهكذا، تم إنشاء ساحة لعب جديدة لفئة التاجر. مكان يُدار من قبل مخلوقات غير قابلة للفساد وعادله بوحشية وبطريقة ما مخلوقات كلية المعرفة الذين يشككون في وجودية الأعمال التجارية. ومع هذا الانخفاض الكبير في التكاليف، أصر النمل على توزيع المدخرات، والتعويض “العادل” بعد كل شيء. سمح انخفاض الأسعار للعديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا أبدًا من شراء بضائعي بأن يصبحوا الآن عملاء، وارتفعت كميه البضائع التي قمت بنقلها بشكل متزايد. بالنسبة لرجل الأعمال الصادق، ليس هناك أفضل من العمل لدى النمل! مقتطف من “رسالة إلى بيلانان من تولسون” للتاجر تشولو من ريليه” —————————————- يستغرق الأمر من المستعمرة بضع ساعات للبحث في المدينة بأكملها بدقة. يتم فتح كل مبنى وكل قصر وكل غرفة وكل قبو لتحقيق الحشرات. في وقت ما أثناء العملية، جاءت رساله من القوة التي قادتها الملكة إلى حصن الفيلق لإبلاغنا بأنه فارغ. ولم يتم العثور على روح واحدة داخل الجدران. والأكثر من ذلك، الأوراق والوثائق والنوى والمواد النادرة، كلها اختفت. تم كشط العديد من المشغولات وورش العمل بشكل نظيف تمامًا، ولم يتم ترك قطعة من الأسلاك أو الكماشات للإشارة إلى ما كانوا يعملون عليه هناك.

“على الأقل يمكننا أن نكون واثقين من أن ذلك لن يحدث من هنا. مما يعني أن توسيع وبناء أعشاش جديدة يمكن أن يستمر”، تبدو تونغستانت سعيدة بهذا الاحتمال.
“أوافق على أننا بحاجة إلى التوسع،” أقول، “ليس فقط عبر الطبقات الثانية أيضًا. لا يمكننا أن نتجاهل أي مورد. نحن بحاجة إلى المزيد من الأعشاش السطحية وإلى توسيع نطاق وصولنا إلى الطبقات الأولى أيضًا. كلما تمكنا من الوصول إلى المزيد من الأراضي، كلما أسرعنا في معرفة من أين سوف يأتون”.

مع اكتمال مهمتنا الفورية وتأمين سلامة المستعمرة على المدى القصير، تبدأ المستعمرة في الخروج من المدينة. بدأ الصداع الناتج عن الاضطرار إلى إدارة المدينة كجزء من أراضي المستعمرة في التعريف عن نفسها حيث دخل باين في مفاوضات نيابة عنا. يقوم بترتيب اجتماع كامل لمجلس مدينة ريليه في اليوم التالي، ليقرر عدد النمل الذي سيبقى في المدينة وأين يجب أن يذهبوا، وما سيسمح للحراس بفعله وما لا يفعلونه. إنه كابوس لا أهتم بالتفاصيل للتعامل معه. بالإضافة إلى ذلك، لدي اجتماع مجلسي الخاص الذي يجب أن أحضره. نحن بحاجة إلى أن نقرر ما هي الخطوات التالية التي سيتم اتخاذها نظرًا لأن غزو المدينة قد تم وفقًا لأفضل السيناريوهات لدينا.

يتفاعل المجلس بمفاجأة صامتة على كلامي. أعتقد أنهم لم يتوقعوا مني أن أدافع عن التوسع المتهور.
يقول كوبالت: “يمكننا أن نفعل ذلك أيها الأكبر. إنه يتقدم بجدولنا الزمني إلى الأمام قليلاً، لكن يمكننا القيام بذلك”.
“نحن بحاجة أيضًا إلى التوسع لأسفل،” أقول لهم بحزم، “هناك فرصة جيدة أنه على الرغم من أن الطبقتين الأولى والثانية في هذه المنطقة مهجورتان إلى حد كبير، فمن المحتمل أن تتم المطالبة بالأراضي الأكثر ثراءً تحتنا. سيكون هناك المزيد من المدن ذات البوابات، والأجناس مثل الجولجاري، الذين صنعوا حضارتهم في أعماق الزنزانة. أعتقد أن اتجاه الهجوم سيأتي من الأسفل. ”

يتذمر سلون: “ما زلنا لا نملك أي فكرة عن المكان الذي سيأتون منه من أجلنا”.

يحذرني فيكتور”التوسع لاسفل أمر خطير. المستعمرة لا تعرف ما يكفي عما يحدث هناك”.

يقترح ويلز “سأقود فريقًا نحو منطقة الجولجاري،” “على الأرجح سيمرون عبر تلك المنطقة.”

“لهذا السبب يجب أن أذهب”، قلت وقبل أن يتمكنوا من الاحتجاج وأكمل، “ليس بمفردي، ليس هذه المرة. سأصطحب نابضة بالحياة وفريقها، وسأصطحب حماتي الجدد معي علي طول الرحله.”

يقترح ويلز “سأقود فريقًا نحو منطقة الجولجاري،” “على الأرجح سيمرون عبر تلك المنطقة.”

أحدق في ادفانت وهي تذبل قليلاً.

 

“نحن بحاجة إلى إرسال أقوى ما لدينا للكشف عن أكبر قدر ممكن، في أسرع وقت ممكن. هذه هي أفضل طريقة لإنجاز المهمة. لا أنوي تحمل أي مخاطر غير ضرورية، ولكن من وجهة نظري، “إن استكشاف الزنزانة هو مفتاح بقائنا. ليس فقط بسبب ما يمكننا تعلمه، ولكن لأننا بحاجة إلى الاستمرار في رفع مستوى شعبنا وتطويرهم إذا أردنا البقاء على قيد الحياة.”
أنا وتايني و كرينيس وانفيديا لا نزال الاقوي في المستعمرة من دون حساب الملكات، ونحن بحاجة إلى مواصلة تعزيز أنفسنا لمواجهة التهديدات التي ستواجهنا. لا يمكننا أن نكون في كل مكان في وقت واحد، لذلك يجب على الآخرين أن يتقدموا معنا، من الواضح أن نابضة بالحياة هي الخيار التالي .

 

تتدخل كولانت قائلة: “أنصح بأن ندفع نحو مزيد من الإندماج مع القرية البشرية”. “لقد أثبتوا أنهم يمكن أن يكونوا مفيدين في أن يكونوا وجهنا عندما نتفاعل مع من ليسوا من مخلوقات الزنزانة وأعتقد أنه سيكون من الحكمة الاستمرار في القيام بذلك.”

أربع تعليقات تم ✓

لقد صدمت قليلاً عندما سمعت أن هذا يأتي من …. من أنه لم يأتي مني. بقية المجلس سعداء بضم البشر؟
“أوافق،” تحدث إيلي، “لقد جاء الكثير من التطورالذي أحرزناه من خلال التفاعل مع هؤلاء الأشخاص، وأنا متأكد من أنه لا يزال هناك الكثير مما يمكننا تعلمه. يمكننا أن ننظر في إنشاء قرى جديدة بجانب كل أعشاشنا السطحية، لضمان أن هناك دائمًا شخص ما “يتحدث نيابةً عنا”.

تتدخل كولانت قائلة: “أنصح بأن ندفع نحو مزيد من الإندماج مع القرية البشرية”. “لقد أثبتوا أنهم يمكن أن يكونوا مفيدين في أن يكونوا وجهنا عندما نتفاعل مع من ليسوا من مخلوقات الزنزانة وأعتقد أنه سيكون من الحكمة الاستمرار في القيام بذلك.”

“هذا مستوى من التعاون أكبر مما توقعنا،” يبدو أدفانت غير مقتنع، “هل سيكونون حقًا على استعداد لقبول مثل هذا الشيء؟ أين يمكن أن نجد الأشخاص حتي يسكونون القري الجديدة؟ لا يبدو أنهم قادرون على زيادة أعدادهم كما نفعل.”
أومأ باقي أعضاء المجلس وهم يفكرون في هذا الفشل الهائل للجنس البشري. لا أستطيع إلا أن أضحك في الداخل. نعم، إنهم لا ينجبون مئات الأطفال الجدد كل يوم مثلنا، فالأمر لا يسير على هذا النحو بالنسبة لهم! لسوء الحظ. لو تمكنا من إنتاج مساعدين بشريين مخلصين حتى لو كان عددهم عشرة يوميًا، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة جدية.

“يجب أن نلتقي مرة أخرى في العش الرئيسي في غضون أسبوع تقريبًا. هل يبدو ذلك معقولًا للجميع؟” يسأل سلون. لم يعترض أي من الأعضاء على ذلك، فتفرق أعضاء المجلس المختلفون. قفزات نابضة بالحياة نحوي، مليئة بالطاقة. “مرحبًا، مرحبًا! انا جاهزه للانطلاق والاستكشاف! تمامًا مثل الأوقات القديمة! أتمنى أن نسير بسرعة، سنذهب بسرعة أليس كذلك؟ هناك الكثير من الأرض التي يجب تغطيتها بعد كل شيء! هيا بنا، لننطلق، لننطلق!”

يقول بيرك للمجموعة: “سأقوم بنشر الكشافة واجعلهم يتحركون بعيدا عن الأعشاش، سنهدف الي تغطيه اكبر مساحة ممكنه “. “مع القليل من الحظ، سنكون قادرين على الإمساك بهم وهم قادمون من مسافة بعيدة”

يتذمر سلون: “ما زلنا لا نملك أي فكرة عن المكان الذي سيأتون منه من أجلنا”.

يقترح ويلز “سأقود فريقًا نحو منطقة الجولجاري،” “على الأرجح سيمرون عبر تلك المنطقة.”

“يجب أن نلتقي مرة أخرى في العش الرئيسي في غضون أسبوع تقريبًا. هل يبدو ذلك معقولًا للجميع؟” يسأل سلون. لم يعترض أي من الأعضاء على ذلك، فتفرق أعضاء المجلس المختلفون. قفزات نابضة بالحياة نحوي، مليئة بالطاقة. “مرحبًا، مرحبًا! انا جاهزه للانطلاق والاستكشاف! تمامًا مثل الأوقات القديمة! أتمنى أن نسير بسرعة، سنذهب بسرعة أليس كذلك؟ هناك الكثير من الأرض التي يجب تغطيتها بعد كل شيء! هيا بنا، لننطلق، لننطلق!”

“يجب أن نلتقي مرة أخرى في العش الرئيسي في غضون أسبوع تقريبًا. هل يبدو ذلك معقولًا للجميع؟” يسأل سلون.
لم يعترض أي من الأعضاء على ذلك، فتفرق أعضاء المجلس المختلفون. قفزات نابضة بالحياة نحوي، مليئة بالطاقة.
“مرحبًا، مرحبًا! انا جاهزه للانطلاق والاستكشاف! تمامًا مثل الأوقات القديمة! أتمنى أن نسير بسرعة، سنذهب بسرعة أليس كذلك؟ هناك الكثير من الأرض التي يجب تغطيتها بعد كل شيء! هيا بنا، لننطلق، لننطلق!”

قد تعتقد أنه سيكون من الصعب العمل في منطقة يديرها النمل. وفي الواقع، لقد سمعت الكثيرين يعبرون عن مثل هذه المشاعر، ويذهبون إلى حد التلميح بأنني أعاني من اضطراب في العقل عندما أقول لهم خلاف ذلك. وأي محاولة للتفسير من جهتي يتم التلويح بها باعتبارها هذيان مجنون. من الجيد أنهم سيستمرون في التجارة، حتى لو رفضوا الانخراط في مناقشة مناسبه. الذهب الذي صاغه النمل لا يزال ذهبًا، كما اتضح. لقد كان الأمر منطقيًا جدًا! لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم بالطبع، ولكن بمجرد أن قمت بذلك، بدأ عملي في الازدهار! ربما كانت لدي ميزة في هذا القسم، حيث كنت أسرع بكثير من العديد من منافسيني في قبول الوضع الراهن . الرشاوى؟ صفقات تحت الطاولة؟ اختفي، بين عشية وضحاها. لا يمكنك رشوة نملة! كان هناك الكثير ممن حاولوا، لكن الوقوف بشكل محرج إلى حد ما، محاولا أن تعطي حافظه نقود سرًا في يد واحدة بينما كانت حشرة عملاقة تحدق فيهم، غير مفهومة. كان مفهوم التجارة بأكمله غريبًا على مجتمعهم. لم يبيعوا، أو يشترو، أو يتاجروا بأي شكل من الأشكال، ولكن بمجرد أن فهموا الطبيعة الأساسية لذلك: التعويض العادل في مقابل السلع والخدمات، قرروا التأكد من أن هذا ما سيحدث! أي تاجر فشل في رؤية النور كان يتأذى بأبسط وأعمق طريقة ممكنة: الغرامات المعوقة. المبالغه في السعر؟ ذهب نصف عملك، بين عشية وضحاها. بضائع احتيالية*؟ نصفهم اختفى. كان المخالفون المتكررون عاطلين عن العمل خلال أسبوع. ومهما حاولوا إخفاء تعاملاتهم الرديئة، كان النمل دائمًا يشمهم. لقد بكوا وصروا بأسنانهم وهم يستأنفون أمام المجلس، لكن النمل لم يهتم. لماذا يفعلون ذلك؟ وعندما قيل أن العقوبات قد تكون مرهقة للغاية، أصابتهم الحيرة حقًا ورفضوا أي حل وسط. وبما أن المواد المضبوطة تم توزيعها على الفور وبكفاءة على الفقراء في المدينة، فقد تزايد الدعم بين الناس للمسؤولين الجدد. [يعني البضائع المعموله تحت السلم]* وهكذا، تم إنشاء ساحة لعب جديدة لفئة التاجر. مكان يُدار من قبل مخلوقات غير قابلة للفساد وعادله بوحشية وبطريقة ما مخلوقات كلية المعرفة الذين يشككون في وجودية الأعمال التجارية. ومع هذا الانخفاض الكبير في التكاليف، أصر النمل على توزيع المدخرات، والتعويض “العادل” بعد كل شيء. سمح انخفاض الأسعار للعديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا أبدًا من شراء بضائعي بأن يصبحوا الآن عملاء، وارتفعت كميه البضائع التي قمت بنقلها بشكل متزايد. بالنسبة لرجل الأعمال الصادق، ليس هناك أفضل من العمل لدى النمل! مقتطف من “رسالة إلى بيلانان من تولسون” للتاجر تشولو من ريليه” —————————————- يستغرق الأمر من المستعمرة بضع ساعات للبحث في المدينة بأكملها بدقة. يتم فتح كل مبنى وكل قصر وكل غرفة وكل قبو لتحقيق الحشرات. في وقت ما أثناء العملية، جاءت رساله من القوة التي قادتها الملكة إلى حصن الفيلق لإبلاغنا بأنه فارغ. ولم يتم العثور على روح واحدة داخل الجدران. والأكثر من ذلك، الأوراق والوثائق والنوى والمواد النادرة، كلها اختفت. تم كشط العديد من المشغولات وورش العمل بشكل نظيف تمامًا، ولم يتم ترك قطعة من الأسلاك أو الكماشات للإشارة إلى ما كانوا يعملون عليه هناك.

أنا بالفعل نادم على هذا…
.
.
.
.
.

يتفاعل المجلس بمفاجأة صامتة على كلامي. أعتقد أنهم لم يتوقعوا مني أن أدافع عن التوسع المتهور. يقول كوبالت: “يمكننا أن نفعل ذلك أيها الأكبر. إنه يتقدم بجدولنا الزمني إلى الأمام قليلاً، لكن يمكننا القيام بذلك”. “نحن بحاجة أيضًا إلى التوسع لأسفل،” أقول لهم بحزم، “هناك فرصة جيدة أنه على الرغم من أن الطبقتين الأولى والثانية في هذه المنطقة مهجورتان إلى حد كبير، فمن المحتمل أن تتم المطالبة بالأراضي الأكثر ثراءً تحتنا. سيكون هناك المزيد من المدن ذات البوابات، والأجناس مثل الجولجاري، الذين صنعوا حضارتهم في أعماق الزنزانة. أعتقد أن اتجاه الهجوم سيأتي من الأسفل. ”

.

الفصل ٥٧٧:القاعات الصامتة

أربع تعليقات تم ✓

“لهذا السبب يجب أن أذهب”، قلت وقبل أن يتمكنوا من الاحتجاج وأكمل، “ليس بمفردي، ليس هذه المرة. سأصطحب نابضة بالحياة وفريقها، وسأصطحب حماتي الجدد معي علي طول الرحله.”

 

قد تعتقد أنه سيكون من الصعب العمل في منطقة يديرها النمل. وفي الواقع، لقد سمعت الكثيرين يعبرون عن مثل هذه المشاعر، ويذهبون إلى حد التلميح بأنني أعاني من اضطراب في العقل عندما أقول لهم خلاف ذلك. وأي محاولة للتفسير من جهتي يتم التلويح بها باعتبارها هذيان مجنون. من الجيد أنهم سيستمرون في التجارة، حتى لو رفضوا الانخراط في مناقشة مناسبه. الذهب الذي صاغه النمل لا يزال ذهبًا، كما اتضح. لقد كان الأمر منطقيًا جدًا! لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم بالطبع، ولكن بمجرد أن قمت بذلك، بدأ عملي في الازدهار! ربما كانت لدي ميزة في هذا القسم، حيث كنت أسرع بكثير من العديد من منافسيني في قبول الوضع الراهن . الرشاوى؟ صفقات تحت الطاولة؟ اختفي، بين عشية وضحاها. لا يمكنك رشوة نملة! كان هناك الكثير ممن حاولوا، لكن الوقوف بشكل محرج إلى حد ما، محاولا أن تعطي حافظه نقود سرًا في يد واحدة بينما كانت حشرة عملاقة تحدق فيهم، غير مفهومة. كان مفهوم التجارة بأكمله غريبًا على مجتمعهم. لم يبيعوا، أو يشترو، أو يتاجروا بأي شكل من الأشكال، ولكن بمجرد أن فهموا الطبيعة الأساسية لذلك: التعويض العادل في مقابل السلع والخدمات، قرروا التأكد من أن هذا ما سيحدث! أي تاجر فشل في رؤية النور كان يتأذى بأبسط وأعمق طريقة ممكنة: الغرامات المعوقة. المبالغه في السعر؟ ذهب نصف عملك، بين عشية وضحاها. بضائع احتيالية*؟ نصفهم اختفى. كان المخالفون المتكررون عاطلين عن العمل خلال أسبوع. ومهما حاولوا إخفاء تعاملاتهم الرديئة، كان النمل دائمًا يشمهم. لقد بكوا وصروا بأسنانهم وهم يستأنفون أمام المجلس، لكن النمل لم يهتم. لماذا يفعلون ذلك؟ وعندما قيل أن العقوبات قد تكون مرهقة للغاية، أصابتهم الحيرة حقًا ورفضوا أي حل وسط. وبما أن المواد المضبوطة تم توزيعها على الفور وبكفاءة على الفقراء في المدينة، فقد تزايد الدعم بين الناس للمسؤولين الجدد. [يعني البضائع المعموله تحت السلم]* وهكذا، تم إنشاء ساحة لعب جديدة لفئة التاجر. مكان يُدار من قبل مخلوقات غير قابلة للفساد وعادله بوحشية وبطريقة ما مخلوقات كلية المعرفة الذين يشككون في وجودية الأعمال التجارية. ومع هذا الانخفاض الكبير في التكاليف، أصر النمل على توزيع المدخرات، والتعويض “العادل” بعد كل شيء. سمح انخفاض الأسعار للعديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا أبدًا من شراء بضائعي بأن يصبحوا الآن عملاء، وارتفعت كميه البضائع التي قمت بنقلها بشكل متزايد. بالنسبة لرجل الأعمال الصادق، ليس هناك أفضل من العمل لدى النمل! مقتطف من “رسالة إلى بيلانان من تولسون” للتاجر تشولو من ريليه” —————————————- يستغرق الأمر من المستعمرة بضع ساعات للبحث في المدينة بأكملها بدقة. يتم فتح كل مبنى وكل قصر وكل غرفة وكل قبو لتحقيق الحشرات. في وقت ما أثناء العملية، جاءت رساله من القوة التي قادتها الملكة إلى حصن الفيلق لإبلاغنا بأنه فارغ. ولم يتم العثور على روح واحدة داخل الجدران. والأكثر من ذلك، الأوراق والوثائق والنوى والمواد النادرة، كلها اختفت. تم كشط العديد من المشغولات وورش العمل بشكل نظيف تمامًا، ولم يتم ترك قطعة من الأسلاك أو الكماشات للإشارة إلى ما كانوا يعملون عليه هناك.

 

قد تعتقد أنه سيكون من الصعب العمل في منطقة يديرها النمل. وفي الواقع، لقد سمعت الكثيرين يعبرون عن مثل هذه المشاعر، ويذهبون إلى حد التلميح بأنني أعاني من اضطراب في العقل عندما أقول لهم خلاف ذلك. وأي محاولة للتفسير من جهتي يتم التلويح بها باعتبارها هذيان مجنون. من الجيد أنهم سيستمرون في التجارة، حتى لو رفضوا الانخراط في مناقشة مناسبه. الذهب الذي صاغه النمل لا يزال ذهبًا، كما اتضح. لقد كان الأمر منطقيًا جدًا! لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتأقلم بالطبع، ولكن بمجرد أن قمت بذلك، بدأ عملي في الازدهار! ربما كانت لدي ميزة في هذا القسم، حيث كنت أسرع بكثير من العديد من منافسيني في قبول الوضع الراهن . الرشاوى؟ صفقات تحت الطاولة؟ اختفي، بين عشية وضحاها. لا يمكنك رشوة نملة! كان هناك الكثير ممن حاولوا، لكن الوقوف بشكل محرج إلى حد ما، محاولا أن تعطي حافظه نقود سرًا في يد واحدة بينما كانت حشرة عملاقة تحدق فيهم، غير مفهومة. كان مفهوم التجارة بأكمله غريبًا على مجتمعهم. لم يبيعوا، أو يشترو، أو يتاجروا بأي شكل من الأشكال، ولكن بمجرد أن فهموا الطبيعة الأساسية لذلك: التعويض العادل في مقابل السلع والخدمات، قرروا التأكد من أن هذا ما سيحدث! أي تاجر فشل في رؤية النور كان يتأذى بأبسط وأعمق طريقة ممكنة: الغرامات المعوقة. المبالغه في السعر؟ ذهب نصف عملك، بين عشية وضحاها. بضائع احتيالية*؟ نصفهم اختفى. كان المخالفون المتكررون عاطلين عن العمل خلال أسبوع. ومهما حاولوا إخفاء تعاملاتهم الرديئة، كان النمل دائمًا يشمهم. لقد بكوا وصروا بأسنانهم وهم يستأنفون أمام المجلس، لكن النمل لم يهتم. لماذا يفعلون ذلك؟ وعندما قيل أن العقوبات قد تكون مرهقة للغاية، أصابتهم الحيرة حقًا ورفضوا أي حل وسط. وبما أن المواد المضبوطة تم توزيعها على الفور وبكفاءة على الفقراء في المدينة، فقد تزايد الدعم بين الناس للمسؤولين الجدد. [يعني البضائع المعموله تحت السلم]* وهكذا، تم إنشاء ساحة لعب جديدة لفئة التاجر. مكان يُدار من قبل مخلوقات غير قابلة للفساد وعادله بوحشية وبطريقة ما مخلوقات كلية المعرفة الذين يشككون في وجودية الأعمال التجارية. ومع هذا الانخفاض الكبير في التكاليف، أصر النمل على توزيع المدخرات، والتعويض “العادل” بعد كل شيء. سمح انخفاض الأسعار للعديد من الأشخاص الذين لم يتمكنوا أبدًا من شراء بضائعي بأن يصبحوا الآن عملاء، وارتفعت كميه البضائع التي قمت بنقلها بشكل متزايد. بالنسبة لرجل الأعمال الصادق، ليس هناك أفضل من العمل لدى النمل! مقتطف من “رسالة إلى بيلانان من تولسون” للتاجر تشولو من ريليه” —————————————- يستغرق الأمر من المستعمرة بضع ساعات للبحث في المدينة بأكملها بدقة. يتم فتح كل مبنى وكل قصر وكل غرفة وكل قبو لتحقيق الحشرات. في وقت ما أثناء العملية، جاءت رساله من القوة التي قادتها الملكة إلى حصن الفيلق لإبلاغنا بأنه فارغ. ولم يتم العثور على روح واحدة داخل الجدران. والأكثر من ذلك، الأوراق والوثائق والنوى والمواد النادرة، كلها اختفت. تم كشط العديد من المشغولات وورش العمل بشكل نظيف تمامًا، ولم يتم ترك قطعة من الأسلاك أو الكماشات للإشارة إلى ما كانوا يعملون عليه هناك.

“نحن بحاجة إلى إرسال أقوى ما لدينا للكشف عن أكبر قدر ممكن، في أسرع وقت ممكن. هذه هي أفضل طريقة لإنجاز المهمة. لا أنوي تحمل أي مخاطر غير ضرورية، ولكن من وجهة نظري، “إن استكشاف الزنزانة هو مفتاح بقائنا. ليس فقط بسبب ما يمكننا تعلمه، ولكن لأننا بحاجة إلى الاستمرار في رفع مستوى شعبنا وتطويرهم إذا أردنا البقاء على قيد الحياة.” أنا وتايني و كرينيس وانفيديا لا نزال الاقوي في المستعمرة من دون حساب الملكات، ونحن بحاجة إلى مواصلة تعزيز أنفسنا لمواجهة التهديدات التي ستواجهنا. لا يمكننا أن نكون في كل مكان في وقت واحد، لذلك يجب على الآخرين أن يتقدموا معنا، من الواضح أن نابضة بالحياة هي الخيار التالي .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط