نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 86

قتال ضد العزلة 2nd year volume 4 chapter 2

قتال ضد العزلة 2nd year volume 4 chapter 2

بعد نزع خيوط العنكبوت التي كانت متشابكة حول ملابسي ، خلعت ببطء حقيبتي ووضعتها على الأرض. دخل اختبار الجزيرة غير المأهولة يومه التاسع ، وكان الجو حارًا ورطبًا كما كان دائمًا. بحلول الوقت الذي وصلت فيه بأمان إلى المنطقة المحددة الرابعة ، كنت أتنفس بصعوبة بالفعل. بطريقة أو بأخرى ، تمكنت من الوصول إلى وجهتي المقصودة ، تمامًا كما هو مقرر. بدأ العرق على جبيني يتساقط ببطء على أنفي ، لذا مسحته بقميصي. المنطقة D5 ، المنطقة المحددة التي تم الكشف عنها في الساعة 3:00 مساءً ، كانت على بعد مسافة كبيرة من المنطقة السابقة H9. لقد تطلب الأمر الكثير من الجهد للوصول ضمن الفترة الزمنية المخصصة. في الواقع ، واجهت مهمة لائقة على طول الطريق ، لكنني اخترت التخلي عنها لتقليل مخاطر الحصول على عقوبة. على الرغم من أن الرحلة استغرقت ما يقرب من ساعتين كاملتين ، إلا أنه لا يبدو أن العديد من المجموعات الأخرى قد وصلت حتى الآن ، لأنني قد ربحت بنجاح المركز الثالث مكافئة الوصول مبكرا . لم أكن راضيًا عن تقدمي في الغالب ، لكنني ما زلت غير قادرا على العودة إلى منطقة البداية و الالتقاء بسكاياناجي. سيكون مجرد مضيعة للقدرة على التحمل إذا أجبرت نفسي على الذهاب إلى هناك الآن ، ولم أرغب في إرهاق نفسي. لقد عبرت مسارات مع العديد من طلاب الفصل 2-A طوال اليوم ، لكن لسوء الحظ ، لم يكن لدى أي منهم أجهزة اتصال لاسلكية. فكرت فيما إذا كان علي أن أقوم بإلقاء الرصاصة أم لا والذهاب إلى هناك صباح الغد ، ولكن … حسنًا ، هذا سيجعل الأمور معقدة إلى حد ما. بعد أن قررت تنحية الوضع برمته مع ساكاياناجي جانبًا في الوقت الحالي ، تقدمت وألقيت نظرة على كل ما حدث اليوم.

أخبرتني الأجواء التي كانت تنبعث منها أنها لا تريد أن تزعجني ، لذلك نظرت ببساطة في الاتجاه الآخر.

“لذا مع كل النقاط التي ربحتها اليوم ، رفعت مجموع نقاطي إلى 112 ، هاه؟”

“لا. كنت أستريح هنا طوال اليوم “.

حققت مجموعة كوروناجا ، التي احتفظت بالمركز العاشر ، مجموع نقاط 123 نقطة ، بفارق 11 نقطة فقط عني ، الذي صعد إلى المركز 13. بالنظر إلى أنه سيكون قريبًا الساعة 5:00 مساءً ، فإن هذه الفجوة البالغة 11 نقطة كانت على الأرجح حيث ستنتهي الأمور لهذا اليوم. كان هدفي في الواقع هو الوصول إلى المركز الحادي عشر ، ولكن بدا فارقًا بمقدار 11 نقطة ضمن نطاق تحملي. على الرغم من أنه حدث متأخرًا قليلاً عن الجدول الزمني بسبب ما حدث مع ناناسي والطقس القاسي ، فقد تمكنت أخيرًا من تأمين الموقف الاستراتيجي الذي كنت أهدف إليه منذ البداية. هذا صحيح ، لقد كنت أسعى للحصول على المركز الحادي عشر منذ ما قبل بدء امتحان الجزيرة غير المأهولة. كنت حاليًا في المركز الثالث عشر ، والذي كان أقل قليلاً ، لكن لم يكن هذا هو الشيء المهم هنا. بدلاً من ذلك ، كنت بحاجة فقط للتأكد من شيء واحد: أنني لن أرتقي إلى العاشرة.

أعرب الثلاثة ، بمن فيهم شيرانامي ، عن شكرهم مرة أخرى ، وبهذه الطريقة بدأوا في إقامة خيامهم.

من أجل الوقوف على منصة التتويج ، عليك أن تبذل جهدًا لتجميع النقاط. ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنتم جميعًا بمفردكم أو في مجموعة مكونة من سبعة رجال من خلال استخدام بطاقة “المزيد من الأشخاص” ، من خلال كونك جزءًا من العشرة الأوائل المرئي للعامة ، سينتهي بك الأمر حتمًا إلى جذب الانتباه ، حتى إذا كنت لا تريد ذلك. ومن خلال جذب الانتباه ، سيصبح خصومك حذرين منك ، وسيتعين عليك مواجهة خطر التعرض للتخريب قبل نهاية الاختبار. من أجل تجنب ذلك ومع ذلك لا تزال تضع نصب عينيك في الصدارة ، كان المركز الحادي عشر هو المكان المثالي الذي يجب أن تكون فيه. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض العيوب في هذه الإستراتيجية. نظرًا لطبيعة الاختبار ، قد يكون من الصعب إلى حد ما التحكم في درجاتك. لذلك ، إذا لم تراقب عن كثب نتيجتك ، فمن المحتمل أن تجد اسم مجموعتك يظهر عن غير قصد على قوائم المتصدرين ، حتى ولو للحظة. وإذا حدث ذلك ، فستكون الإستراتيجية بأكملها هباءً. علاوة على ذلك ، كان العيب الأكبر هو حقيقة أنه يعتمد بشكل كبير على درجة مجموعة المركز العاشر. كلما كانت الفجوة بين المركز العاشر والمركز الأول أصغر ، كان من الأسهل العودة. ومع ذلك ، إذا كانت الفجوة على الجانب الأكبر ، فسيكون من الصعب بشكل متزايد تغيير الأمور لأنك ستحتاج إلى كسب عدد أكبر من النقاط للحاق بالركب. لهذا السبب بالتحديد ، كان من المهم أن تسعى المجموعات العليا جاهدة إلى إعاقة تقدم بعضها البعض. لكن … كان هذا يحدث أقل من المتوقع. لدرجة أنه في الواقع سُمح لمجموعات معينة بالهرب مع الصدارة. لحسن الحظ ، فإن غياب الضغط من العامين الأول والثالث يعني أن السنتين الثانية كانت في ميزة نسبية ، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضبط الكثير بالنظر إلى جميع العوائق الأخرى. لكي تتدخل المجموعات مع بعضها البعض ، سيحتاجون إلى التضحية بقدرتهم على كسب النقاط ، لذلك سيكون من الصعب وضع أي شيء موضع التنفيذ ما لم يكن لديك بالفعل عدد كبير من النقاط في متناول اليد. كنت أشعر بالفضول بشأن ما سيفعله ناجومو للمضي قدمًا. بدا الأمر وكأنه سيكون فكرة جيدة له أن يتخذ إجراءات مضادة من نوع ما للتعامل مع كوينجي ، منافسه الأول على الصدارة. ومع ذلك ، مما رأيته خلال عمليات البحث السابقة عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لم يكن هناك ما يشير إلى أن لديه أي خطة لتدخل في الوقت الحالي. كان من المتصور أنه كان ببساطة يبذل طاقته في تسجيل النقاط الآن بدلاً من ذلك ، ولكن …

بالكاد كنت أسمع صوتًا خجولًا واهنًا قادمًا من اتجاه المصباح. لم أتعرف على صوت من كان ، لكنني كنت أعرف أنه ، بغض النظر عن الأسماء المستعارة ، كان هناك شخص واحد فقط في هذه المدرسة يحمل اسم يومي. كان على الأرجح كوباشي يومي من الفئة 2-ج. لذلك ، في ظل هذه الحالة ، ربما كان من الآمن افتراض أن الصوت ينتمي إلى شخص مشارك في تلك الفئة. وإذا تذكرت بشكل صحيح ، كانت هناك فتاة تدعى شيرانامي شيهيرو في مجموعة كوباشي. على أي حال ، بدت وكأنها قد تنفجر في البكاء في أي لحظة الآن. كان من الممكن فقط التصرف وكأنني لم أر شيئًا ، لكن هذا سيكون صعبًا نظرًا لأنها كانت طالبة في الفصل 2-ج. بعد كل شيء ، بدأت الفئة 2-C مؤخرًا في التعاون مع ساكاياناغي وبقية الفئة 2-A. أحضرت جهازي اللوحي من داخل خيمتي وقمت بتشغيل الضوء الخارجي المصاحب له. لقد كان خافتًا بعض الشيء عند مقارنته بالمصباح اليدوي الأكثر تقليدية ، ولكن يجب أن يكون كافياً لجعلها تلاحظ وجودي. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، وأشار شعاع مصباحها في اتجاهي.

“بالطريقة التي تسير بها الأمور ، حتى لو لم أفز ، فلن يكون لدي أي شكوى طالما أن كوينجي يأخذ المركز الأول أو الثاني.”

“حسنًا ، لقد كان هذا الاختبار ممتعًا أكثر مما توقعت. إنه نوعًا ما لا يليق بعمري ، لكني كنت متحمسًة مؤخرًا “.

من خلال البقاء في المركز الحادي عشر أو بالقرب منه ، لن أجذب الكثير من الاهتمام. وحتى لو توقف تقدمي عن طريق التخريب الذي قامت به أماساوا أو أحد السنوات الأولى الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن الهبوط إلى أسفل قائمة المتصدرين. كل ما كان علي فعله في هذه المرحلة هو الحفاظ على مرتبة عالية حتى نهاية اليوم الثاني عشر من الامتحان. أخذت قسطًا من الراحة مستحقًا عن جدارة في ظل شجرة قريبة ، وبمجرد أن تلاشى العرق من جبيني ، أرتدي حقيبتي مرة أخرى وانطلقت متجهًا نحو المنطقة المجاورة. بدلاً من إنشاء معسكر على الحدود مباشرةً ، أردت أن أجد مكانًا لطيفًا ومفتوحًا يقع بعيدًا قليلاً. في الوقت الذي بدأت فيه الشمس في الغروب ، وكنت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن المكان الذي سأخيم فيه ليلا ، رأيت خيمة معزولة من رجل واحد مقامة في مكان ليس أمامي بعيدًا . كان المدخل مغلقًا رغم الحرارة الشديدة ، فلا يبدو أن صاحبه كان يستريح بالداخل. ربما كانوا يستكشفون المنطقة المحيطة ، أو ربما ذهبوا إلى دورة المياه.

“إذا لم يكن أداءك سيئًا للغاية مع النقاط ، فماذا عن قضاء معظم يومك غدًا في الراحة؟ هذا ، أو التحول إلى استراتيجية حيث تركزين فقط على الحصول على الطعام والماء؟ ”

“يا له من مكان جميل.”

“… يوم كامل … ثم بعض.”

كان من الصعب العثور على مثل هذه البقعة المسطحة والمفتوحة في رقبة الغابة هذه. من شأنه أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لي شخصيًا إذا كان بإمكاني إنشاء خيمتي في مكان ما هنا. ومع ذلك ، مقارنةً بالوقت الذي كانت ترافقني فيه ناناسي ، كنت حاليًا صبيًا يسافر بمفرده. على هذا النحو ، إذا كان صاحب هذه الخيمة فتاة ، فقد يؤدي وجودي إلى مشاكل غير مقصودة إذا لم يثقوا بي لوجودي هنا. علاوة على ذلك ، بغض النظر عمن كان ، لم أكن متأكدًا مما أفعله من حقيقة أنها كانت خيمة من شخص واحد. هل كانوا يتصرفون بشكل منفصل عن بقية مجموعتهم ، أم كانوا بمفردهم منذ البداية؟ إذا كان هذا هو الأخير ، فمن شبه المؤكد أنه شخص تعرفت عليه. في هذه المرحلة ، أردت على الأقل معرفة هويتهم ، بغض النظر عما إذا كنت قد انتهيت من نصب خيمتي هنا أم لا. قررت البقاء في الجوار لبعض الوقت لمعرفة ما إذا كان المالك سيحضر. إذا كانوا في الخارج في نزهة ، فينبغي أن يعودوا قبل غروب الشمس. وإذا كانت هناك ضوضاء قادمة من داخل الخيمة ، فيمكنني أن أصرخ لهم.

على الرغم من الخطورة إلى حد ما ، كانت هناك مجموعات تتطلع إلى تعويض الأرض المفقودة من خلال السفر إلى المنطقة المحددة النهائية في جوف الليل. بشكل انعكاسي ، بدأت في تتبع الضوء من داخل خيمتي. مهما كان الأمر ، لا يبدو أنهم كانوا يوجهون مصباحهم عمدًا في اتجاهي. بدلاً من ذلك ، نظرًا لحركات الضوء غير المنتظمة ، بدا الأمر وكأنهم كانوا يجوبون المنطقة العامة ، كما لو كانوا يبحثون بشكل محموم عن شيء ما. مع إثارة فضولي ، قررت مغادرة خيمتي ومعرفة ما يجري. من بعيد ، تمكنت من رؤية ضوء مصباح يدوي قليلًا يضيء الغابة المظلمة حيث تحركت بشكل تدريجي بعيدًا عن موقع المخيم الخاص بي. من المؤكد أنه يبدو أن شخصًا ما كان يبحث بشدة عن شيء ما … أو شخص ما. هل كانت أماساوا تبحث عني لكي تغريني في فخ من نوع ما؟ لا ، لو كانت هي ، لم أكن أعتقد أنها ستستخدم مصباحها بوقاحة مثل هذا. سيكون من المنطقي بالنسبة لها أن تؤكد موقعي من خلال بحث GPS وأن تغلق سرًا ، مخبأة تحت حجاب الظلام.

كنت أدرك تمامًا أنه سيكون من الأفضل محاولة الاتصال بهم الآن ، ولكن … حسنًا … لقد فهمت الفكرة. انتظرت حوالي عشر دقائق بعد ذلك ، لكن لم يكن هناك أي إشارة أو صوت من أحد. كلما طال انتظاري ، أصبح من الممكن أن يبدو أنهم ذهبوا إلى الفراش في وقت مبكر. وبما أنه لم يكن لدي أي سبب للاعتقاد بأن أي شخص آخر سيظهر ويتطلع إلى استخدام موقع المخيم ، فقد اتخذت قراري أخيرًا وصرخت من بجوار الخيمة.

“حسنًا ، لقد كان هذا الاختبار ممتعًا أكثر مما توقعت. إنه نوعًا ما لا يليق بعمري ، لكني كنت متحمسًة مؤخرًا “.

“هل من أحد هناك؟”

“إذا تقاعدت بسبب الجفاف مثل هذا ، فستخسرين بالتأكيد أمام هوريكيتا. في الواقع ، قابلت هوريكيتا منذ فترة قصيرة. كانت بشرتها جيدة تمامًا ، ولا يبدو أنها تعاني من أي مشاكل مع الماء أو الطعام أيضًا “. بدلاً من التأكيد على التهديد الوشيك بالطرد ، أسقطت اسم هوريكيتا ، الكلمة الطنانة الأكثر فاعلية لرفض إيبوكي لاتخاذ إجراء.

حبست أنفاسي لبضع ثوان واستمعت بعناية لرد فعل من نوع ما ، لكنه كان صامتًا تمامًا.

“إذن أنت تقول لي أن أتخلى عن نقاط التهديف؟ انت بالطبع تمزح.” عند سماع اقتراحي ، اندلعت إيبوكي وفقدت أعصابها.

“آسف ، لكني أرغب في إقامة خيمتي في مكان قريب. يرجى إعلامي إذا كانت لديك مشكلة في ذلك “.

“لا أرى زملائي في الفصل” كأصدقاء “.

مررت بإجراءات رسمية لطلب الإذن ، وبعد أن توصلت إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد أحد بالداخل ، أنزلت حقيبتي على الأرض.

طرحت سؤالاً ، لكن بدلاً من أن تسألني ، شعرت أن الأمر كان مقصودًا لها. يمكن القول إنها ارتكبت للتو خطأً سخيفًا ، ولكن من منظور آخر ، يمكن القول أيضًا إنها ارتكبت خطأً فادحًا. كان من المفهوم أنها شعرت بالقلق. كانت المشكلة الآن تحاول معرفة ما سيفعله كوباشي وتاكيموتو. لا ، اعتمادًا على الظروف ، يمكن أن يكون الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك.

هذا هو ، بعد أن نأت بنفسي بشكل مناسب عن خيمتهم ، بالطبع. على الرغم من أنني كنت لا أزال أشعر بالفضول إلى حد ما حول من كنت أشاركه في موقع المخيم ، فقد انتهيت بسرعة من نصب خيمتي الخاصة. مرارًا وتكرارًا ، لقد تأثرت تمامًا بمدى سهولة إنشاء هذه الخيمة مقارنة بالخيمة المستخدمة خلال اختبار الجزيرة غير المأهولة العام الماضي. ولم يكن هذا هو الشيء الوحيد. كان من الجيد أيضًا أن يكون لديّ خيمة لنفسي دون الحاجة إلى القلق بشأن مشاركة المساحة مع شخص آخر. رغم ذلك ، قد تكون طريقة التفكير الانطوائية هذه هي السبب في أن أصدقائي كانوا قليلين جدًا ومتباعدون. من المحتمل أن يقول الشخص المشمس والمبهج أن النوم في خيمة بدون أشخاص آخرين سيكون مملًا. لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان سيأتي يوم أفكر فيه هكذا أيضًا.

“لسوء الحظ ، لا أستطيع حقًا أن أرى نفسي في المراكز العشرة الأولى.”

“… لا أستطيع تخيل ذلك حقًا.” كان مستقبلًا ربما لن يأتي أبدًا.

“بلى.”

“اعتقدت أنني سمعت صوت غريب الأطوار يظهر ، ولكن لم أعتقد أنه أنت من بين جميع الناس.”

“أود أن أسألك شيئًا.” حاولت الاتصال بها مرة أخرى ، لكنها ما زالت ترفض الرد. في البداية اعتقدت أنها كانت تتجاهلني فقط ، ولكن بعد مزيد من الفحص ، بدا أنها كانت في الواقع على وشك شيء ما هناك.

مثلما كنت أقوم بفرز ملابسي ليوم غد ، نادى علي صوت من الخلف. على ما يبدو ، لم يكن صاحب الخيمة الوحيدة الواقعة على الجانب الآخر من الطريق سوى إبوكي.

حاولت بسرعة تصحيح سوء فهمها ، لكن ذلك عمل فقط على جعل تعبيرها شديد الصلابة بالفعل أكثر وضوحًا.

“هل أحدثت الكثير من الضوضاء؟”

“منذ متى وأنت بلا الماء؟”

“ليس صحيحا.” كان ردها قصيرًا ، وتابعته على الفور بنظرة خارقة. اعتقدت أنها ستقول شيئًا آخر ، لكنها عادت على الفور داخل خيمتها بدلاً من ذلك. شعرت أن شيئًا ما كان من نوع ما ، قررت أن أذهب وأرى ما كانت عليه.

“إيه !؟”

“هل لديك دقيقة؟”

“منذ متى وأنت بلا الماء؟”

صرخت لها من خارج خيمتها لكنها تجاهلتني. الشيء الوحيد الذي سمعته هو ضجيج خافت غير واضح قادم من الداخل.

“لا يوجد شيء يدور بيننا.”

“أود أن أسألك شيئًا.” حاولت الاتصال بها مرة أخرى ، لكنها ما زالت ترفض الرد. في البداية اعتقدت أنها كانت تتجاهلني فقط ، ولكن بعد مزيد من الفحص ، بدا أنها كانت في الواقع على وشك شيء ما هناك.

“أوه؟ حسنًا … حسنًا ، صحيح أنه ، كفتاة شابة لذيذة ، قد يكون من الأفضل بالنسبة لي أن أكون أكثر حذراً “. على الرغم من أنني قلت ما قلته على سبيل الدعابة ، من المدهش أنها تعاملت مع الأمر على محمل الجد.

“سأقوم بفتح الباب ، حسنًا؟”

بحلول الوقت الذي انتهيت فيه من الاستعداد وخرجت من خيمتي ، لم تكن إبوكي موجودًة في أي مكان. لم يكن هناك الكثير لتكسبه من اتخاذ إجراء قبل بدء الاختبار لهذا اليوم ، لكنني أعتقدت أنها أرادت الابتعاد عني في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن المنطقة المحددة كانت قريبة إلى حد ما من موقع المخيم ، إلا أنني استغرقت حوالي ساعة ونصف للوصول إلى هناك. وغني عن القول ، عندما خطوت أخيرًا في المنطقة ، لم تشير ساعتي إلى أنني ربحت مكافأة الوصول المبكر ، مما جعلني أحمل مكافأة وصول بنقطة واحدة فقط بدلاً من ذلك. بالطبع ، لم أكن مستاءً من هذا لأنني شاركت في مهمة على طول الطريق. كانت المنطقة E4 تقع على ارتفاع عالٍ إلى حد ما فوق منحدر ، لذلك كان المنظر لائقًا بما يكفي لأتمكن من مسح جزء كبير من الجزيرة.

لمجرد أن أكون بأمان ، انتظرت لمدة ثلاثين ثانية أو نحو ذلك قبل فتح مدخل خيمتها.

“اعتقدت أنني سمعت صوت غريب الأطوار يظهر ، ولكن لم أعتقد أنه أنت من بين جميع الناس.”

“…ماذا تريد؟”

“…هل هذا صحيح؟”

عند النظر إلى الداخل ، قوبلت بمشهد إبوكي جالسة تمضغ شيئًا ما.

“بالطبع ، لن أتخلى عنك فقط. سأبدأ بمحاولة الاتصال بك. ولكن كما قلت منذ وقت ليس ببعيد ، إذا لم ينجح ذلك ، فسيتعين علي تجربة شيء آخر. لنفترض أن كوباشي هي من ضاعت ، ما الذي ستفعلينه أنت وتاكيموتو بعد ذلك إذا كان الاتصال بها لا يعمل؟ ”

كنت مدركًا لذلك جيدًا. وكان ذلك بالتحديد لأنني فهمت ما الذي كان يحفزها لأنني أعطيتها النصيحة التي احتاجتها لزيادة احتمالات نجاحها. لكن … حسنًا … لقد كرهتني إيبوكي منذ أن اكتشفت أنني كنت ‘X’ الذي كان يبحث عنه ريوين. نظرًا لمنظورها المشوه والمتحيز لنوع الشخص الذي كنت عليه ، لم يكن لدي فرصة للوصول إليها.

“أنت حقًا─ انتظري ، لا ، ماذا تأكل؟ ”

“عادلة بما فيه الكفاية. إلى جانب ذلك ، هدفك الحقيقي هنا هو هوريكيتا ، أليس كذلك؟ ”

“لحم مقدد.”

“آسف ، لكنني لست يومي .”

“مقدد…؟ لم يتم تضمين ذلك في طعام جزيرة غير المأهولة التي وزعوها علينا قبل الامتحان ، ”

“ماذا تفعل !؟”

بعبارة أخرى ، قامت بتأمين اللحوم الطازجة بطريقة ما ، ربما عن طريق شرائها ، وجففتها إلى لحم مقدد بمفردها. ومع ذلك ، فقد استغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد حتى تمر بعملية صنع لحم مقدد من تلقاء نفسها. عندما بدأ الاختبار لأول مرة ، كانت قد بدأت باستفزاز هوريكيتا قبل الانطلاق على الفور إلى المنطقة المخصصة الأولى. إذا كانت تحمل اللحوم النيئة في ذلك الوقت ، فلا داعي للقول إنها كانت ستفسد في غضون ساعات قليلة من هذه الحرارة الحارقة. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، كان من المنطقي التفكير في أن هذا جزء من استراتيجية كانت تعمل بها الفئة 2-B بأكملها. يمكنني أن أتخيل أن بعض المجموعات من الفئة 2-ب قد تولت مهمة صنع كمية كبيرة من اللحم لبقية الفصل. سيكون ذلك ممكنًا فقط لأنه كان فعالًا من حيث التكلفة ورخيصًا في المحفظة. بغض النظر عن مدى سهولة حملها ، فإن الشراء المباشر للأطعمة الجاهزة ذات العمر الافتراضي الطويل ، مثل اللحوم المجففة ، لن يكون عمليًا للغاية من وجهة نظر التكلفة والأداء نظرًا لارتفاع الأسعار التي ستفرضها المدرسة عليها . لذلك ، بدلاً من شراء النتيجة المعالجة ، يمكنك الحصول على المزيد من من خلال بذل الجهد لإخراج لحم البقر النيء الخاص بك بدلاً من ذلك.

“… لقد حدث ذلك منذ حوالي ساعة. لهذا السبب قررت على العودة في وقت مبكر من الليل “.

لم أكن قد رأيت ما كان عليه الوضع الغذائي لريوين عندما مررت عليه ، لكن ربما كان من الآمن افتراض أنه كان يحمل حصصًا للطوارئ أيضًا ، اللحم المقدد على وجه الخصوص. على الرغم من أنه لا يمكن أن يضر ، يمكن لطلاب الفصل 2-ب تجاوز المهام شديدة التنافسية التي زودت المشاركين بالطعام.

“أنا لست عطشانة … بعد الآن.”

“ما الذي يهمك؟ هذا ليس من شأنك.” يمكنني أن أقف هنا أفكر في هذا كل ما أردته ، لكن لا يبدو أنني سأسمع الحقيقة منها في أي وقت قريب.

“ماذا تفعلين؟”

على أي حال─ بقدر ما علمت ، إيبوكي لم تكن في المجموعات العشر السفلية حتى الآن ، على الرغم من أنها كانت تشارك في الاختبار بمفردها. يبدو أنها تمكنت من الحفاظ على درجة جيدة إلى حد ما. بالنسبة لإيبوكي ، فإن احتلال المركز الأول في مهمة تتمحور حول القدرة الأكاديمية سيكون قضية خاسرة. في هذه الحالة ، يجب أن يكون مصدر دخلها الرئيسي هو مكافآت الوصول ومكافآت الوصول المبكر التي جاءت من السفر إلى مناطق محددة ، وخارج ذلك ، ستقتصر على المهام التي اختبرت مهاراتنا الرياضية. ونتيجة لذلك ، فإنها حتما ستنهك نفسها بمعدل أسرع من الطلاب الآخرين. يمكن لأي شخص بعيون أن يرى مقدار الإجهاد البدني والعقلي الذي تعرضت له. في الواقع ، كان من الممكن تمامًا أنها تجاوزت بالفعل الحد الأقصى المسموح به لها.

قمت بفك ضغط مدخل خيمتي وأشرت إلى شيرانامي للعودة.

“كم عدد الأشخاص الذين تحدثت معهم منذ بدء الاختبار؟”

“انتظري لحظة.” ناديتها بينما كنت أطاردها ، فقط لكي تنظر إلى الوراء كما كنت أمد يدها للإمساك بذراعها. لقد كانت بالفعل أكثر من قلقة مني ، ولكن بعد أن رأيت ما كنت أفعله ، زاد هذا الحذر إلى أقصى حد حيث تحركت على الفور لتجنب يدي.

“ماذا …؟”

“على أي حال ، فإن التجول بلا هدف لن يؤدي إلا إلى ضياعك أكثر.”

لا يبدو أنها كانت تنام جيدًا ، حيث رأيت دوائر باهتة ومظلمة تتشكل تحت عينيها.

بنظرة مفاجأة على وجهها. يبدو أنها كانت تركز بشدة على البحث في حقيبتي لدرجة أنها لم تلاحظ عودتي إلى موقع المخيم.

“… فقط هوريكيتا. سمعتني أقول إنني لن أخسر ضدها ، أليس كذلك؟ انت كنت هناك.”

“انا اتعجب. يمكن أن ينتهي الأمر بالناس في نفس المنطقة أحيانًا على الرغم من كونهم جزءًا من جداول مختلفة. والأهم من ذلك ، أعتقدت أنك لم تكوني مهتمًة بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، كيريوين”. في وقت سابق من هذا الصباح ، قفزت كيريوين من تحت المركز العاشر وصولا إلى المركز التاسع.

“بعبارة أخرى ، أنت تقولين إنك لم تجري محادثة مناسبة مع شخص ما منذ اليوم الأول؟”

“…حسنا.”

في أحسن الأحوال ، ربما كانت قد فتحت فمها فقط للإجابة على أسئلة بنعم و لا أثناء عملية تسجيل المهمة.

مررت بإجراءات رسمية لطلب الإذن ، وبعد أن توصلت إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد أحد بالداخل ، أنزلت حقيبتي على الأرض.

“يجب أن تحاول العثور على شخص ما للتحدث معه ، حتى لو كان ذلك قليلاً.”

مجرد إخبارها إذا كانت درجتي أعلى أو أقل لن يختلف عن إعطائها تلميحًا ، والشيء نفسه كذب عليها بشأن ذلك. قد يبدو الأمر خاليًا من المخاطر لأقول إن درجتي كانت أقل من درجاتها ، ولكن إذا علم الناس أنني كنت أعاني من أجل تأمين النقاط ، فهناك احتمال أن يحاول شخص ما إجباري على الدخول في موقف يائس من أجل طردي. بغض النظر عن أي شيء ، كان علي أن أمنع أي معلومات عني من التسرب نقرت إبوكي على لسانها ويداها ما زالتا في جيوبها.

“و لم علي التحدث مع أعدائي.”

“لا. كنت أستريح هنا طوال اليوم “.

“إذا تحدثي مع زميل في الفصل. إذا كنت تتجولين لفترة كافية ، فمن المؤكد أنك ستصادفين شخصًا ما “.

“من المحتمل أن تكون أصابع المجموعات العشر السفلية متشابكة الآن ، و يصلون من أجل انسحاب مجموعة أخرى أولاً”.

“لا أرى زملائي في الفصل” كأصدقاء “.

“إذا تحدثي مع زميل في الفصل. إذا كنت تتجولين لفترة كافية ، فمن المؤكد أنك ستصادفين شخصًا ما “.

كانت حالتها الحالية نتيجة لانغلاقها على العالم الخارجي ، والاختباء في قوقعتها. وتعتقد أنها كانت على هذا الحال لمدة تسعة أيام حتى الآن ، ومع ذلك لا يزال أمامها خمسة أيام أخرى قبل نهاية الامتحان. إذا انقطع الخيط المهترئ الذي كان يربط إيبوكي معًا ، فمن المرجح أن ينهار كل شيء حولها. وباعتبارها طالبة بمفردها ، إذا أُجبرت على التقاعد من الامتحان ، فسيكون طردها مؤكدا. ومع ذلك ، كان هذا الامتحان الخاص لدرجة أنك  إذا كان ذلك ممكنًا ، لا تريد السماح بطرد مجموعات من العام الدراسي الخاص بك. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيكون من المثالي أن تخصص إيبوكي يومًا للراحة والتعافي. إذا كان بإمكانها قضاء يوم كامل في الراحة، فمن المحتمل أن يكون ذلك كافياً لها لاستعادة معظم طاقتها. نظرًا لنوع الشخص الذي كانت عليه ، فلن يكون من المستحيل عليها اجتياز الأيام الأربعة المتبقية من الاختبار في تلك المرحلة. لكن الواقع لم يكن بهذه الرحمة. بقدر ما قد يبدو الأمر سهلاً ، فإن أخذ يوم عطلة من الامتحان سيكون صعبًا للغاية. وحتى لو أجبرت نفسها على أخذ قسط من الراحة ، لم يكن هناك ما إذا كانت حالتها العقلية ستتحسن أم لا. أثناء استراحتك ، سيجمع خصومك النقاط ، مما يعرضك لخطر ليس فقط أن يتم تجاوزك ، ولكن ربما يتسبب في هبوطك إلى القاع. سيكون من المستحيل أن يجلس شخص عادي ويفرغ أذهانه بينما يمضي بقية العالم في الامتحان بدونهم. إلى جانب ذلك ، فإن فقدان جميع المناطق الأربعة المخصصة ليوم واحد سيؤدي إلى عقوبة ، والتي ستجعل درجتها المنحدرة في الأيام التالية أكثر صعوبة.

“لا بأس. والأهم من ذلك ، هل كوباشي وتاكيموتو بخير؟ ”

“اخرج بالفعل.”

“ماذا إذن ، هل كنت تحاول مساعدتي لجعلي مدينًا لك بخدمة؟”

“…حسنا.”

في هذه الحالة ، ربما لم تكن ضائعة جدًا لدرجة أنها لن تتمكن أبدًا من العثور على طريق عودتها ، لكنها كانت بالتأكيد بعيدة بما يكفي بحيث لن تتمكن مجموعتها من سماعها تناديهم.

على الرغم من أنها كانت إبوكي ، إلا أنها كانت لا تزال فتاة. مع غرق الشمس أكثر فأكثر تحت الأفق ، لن يكون من المناسب لصبي أن ينظر داخل خيمة فتاة وحيدة مثل هذه. حتى لو كان ريوين موجودًا هنا الآن ، لدي شكوك في أنه كان قادرًا على حل مشكلتها. بعد مغادرة خيمة إيبوكي ، عدت لأفرز ملابسي. لقد كان يومًا عاصفًا إلى حد ما اليوم ، لذلك كنت آمل أن تكون الليلة باردة نسبيًا.

“ليس لدي أي شيء آخر لأقوله لك.” قائلًا ذلك ، عادت إبوكي إلى خيمتها وضغطت على المدخل. شعرت أن محاولتي في إقناعها لم تنجح ، لكن كان ينبغي على الأقل أن تكون كلماتي بمثابة تحذير فعال. على أي حال ، مع هذا ، يجب أن تكون إيبوكي على ما يرام لليوم أو اليومين التاليين. أبعد من ذلك ، سيكون الأمر متروكًا لها. كان عليها فقط الوقوف على قدميها وتأمين الطعام والماء لنفسها. منذ أن كانت وحيدة ، كنت قلقا إلى حد ما بشأن نتيجتها ، لكن بعد أن رأيت مدى إصرارها على المباراة مع هوريكيتا ، ربما لم تكن على هذا النحو السيئ. على الرغم من أن الليل كان لا يزال صغيرًا ، فقد استهلكت الكثير من طاقتي اليوم ، لذلك قررت أن أعود مبكرًا. على الرغم من حرارة الصيف الرطبة ، أمضيت بقية المساء مسترخياً قبل أن أنام أول شيء في الصباح ، غادرت موقع المخيم لاستخدام الحمام في الغابة المجاورة. عندما عدت بحقيبة الصرف الصحي في يدي ، رأيت إبوكي بشكل مريب بجوار خيمتي.

“مهلا.”

“على أي حال ، فإن التجول بلا هدف لن يؤدي إلا إلى ضياعك أكثر.”

فقط عندما وصلت إلى نقطة توقف مناسبة مع ما كنت أفعله ، خرجت إبوكي من خيمتها. ترنحت قليلاً عندما وقفت على قدميها ، تتأرجح بشكل عشوائي إلى حد ما ، لكنها استعادت اتجاهاتها قريبًا بما فيه الكفاية. وبعد ذلك ، بيديها في جيوبها ، شرعت في السير نحوي مباشرة.

“هل مجموعتك ما زالت ثلاثة منكم فقط؟ أو هل حصلت على المزيد من الأعضاء؟ ”

“كم عدد النقاط التي حصلت عليها الآن؟”

“بلى.”

لقد خرجت أخيرًا من خيمتها ، فقط لتتبعها بسؤالي شيئًا جريئًا بشكل مفاجئ.

“حسنًا؟”

“نحن أعداء مشتركون ، تعرفين ، أليس كذلك؟”

“ماذا او ما؟”

“لذلك لن تخبرني.”

الشخص الذي خرج من غابة الأشجار لم يكن سوى شيرانامي ، تمامًا كما توقعت.

بصوت منخفض ، تمتمت بشيء بدا مثل كلمة “رخيص” ، لكن ما زلت لا أنوي الكشف عن تلك المعلومات. يمكنني أن أخبرها أنني الآن في المرتبة 13 ، لكن لم يكن هناك شخص واحد في هذه الجزيرة المهجورة يمكنه الاستفادة منها.

“لذا مع كل النقاط التي ربحتها اليوم ، رفعت مجموع نقاطي إلى 112 ، هاه؟”

“هذا فقط كيف هي الامور.”

“منذ متى وأنت بلا الماء؟”

“بعد ذلك ، أخبرني على الأقل إذا كنت أعلى أو أدنى مني. لدي حاليا─”

“ليس صحيحا.” كان ردها قصيرًا ، وتابعته على الفور بنظرة خارقة. اعتقدت أنها ستقول شيئًا آخر ، لكنها عادت على الفور داخل خيمتها بدلاً من ذلك. شعرت أن شيئًا ما كان من نوع ما ، قررت أن أذهب وأرى ما كانت عليه.

مثلما كانت إبوكي على وشك الكشف عن نتيجتها عن طيب خاطر ، مديت يدي لإيقافها.

بمجرد أن تجاوز اسم هوريكيتا شفتي ، تغير سلوك إيبوكي المتعب والفتور بشكل كبير. أخرجت يدها من جيبها وقدمت لي إصبعها الأوسط وعبوس على وجهها.

“آسف ، لكنني لن أجيب على سؤالك ، بغض النظر عن الشكل الذي وضعته فيه.”

“ماذا عنها؟ سأقولها مرة أخرى للتأكد فقط ، لكنني أتطلع إلى إجراء تجارة عادلة هنا. سيتعين عليك إعطائي كمية مناسبة من الطعام في المقابل “.

مجرد إخبارها إذا كانت درجتي أعلى أو أقل لن يختلف عن إعطائها تلميحًا ، والشيء نفسه كذب عليها بشأن ذلك. قد يبدو الأمر خاليًا من المخاطر لأقول إن درجتي كانت أقل من درجاتها ، ولكن إذا علم الناس أنني كنت أعاني من أجل تأمين النقاط ، فهناك احتمال أن يحاول شخص ما إجباري على الدخول في موقف يائس من أجل طردي. بغض النظر عن أي شيء ، كان علي أن أمنع أي معلومات عني من التسرب نقرت إبوكي على لسانها ويداها ما زالتا في جيوبها.

“إذا كان علي أن أقول … أعتقد أن هذا لأنك أحد زملاء ايتشينوسي في الصف.” مثلما عبرت الكلمات على شفتي ، أصبحت النظرة على وجه شيرانامي متيبسة بشكل طفيف.

“…لا يهم. لقد كان مضيعة للوقت أن أسألك على أي حال “.

“آسف ، لكني أرغب في إقامة خيمتي في مكان قريب. يرجى إعلامي إذا كانت لديك مشكلة في ذلك “.

“عادلة بما فيه الكفاية. إلى جانب ذلك ، هدفك الحقيقي هنا هو هوريكيتا ، أليس كذلك؟ ”

“قلت ، منذ متى وأنت خارج الماء؟” سألت سؤالي مرة أخرى ، هذه المرة بنبرة أقوى ونظرة جامدة لا هوادة فيها.

بمجرد أن تجاوز اسم هوريكيتا شفتي ، تغير سلوك إيبوكي المتعب والفتور بشكل كبير. أخرجت يدها من جيبها وقدمت لي إصبعها الأوسط وعبوس على وجهها.

“منذ متى وأنت بلا الماء؟”

“عندما ترى تلك العاهرة في المرة التالية ، اجعلني قوية وأخبرها أنني لن أخسر أبدًا.”

“لم يكن هذا هو نيتي هنا على الإطلاق ، ولكن─”

“هذا جيد ، لكنني على الأرجح لست الشخص الذي يجب أن تعطيه الإصبع الأوسط.”

فبدلاً من أن تبدو مفاجأة ، كان الأمر أشبه بصوتها يحتوي على مسحة خفية من الخوف.

“أنت ، هي ، نفس الاختلاف. بعد كل شيء ، أنتما على علاقة جيدة مع بعضكما البعض “.

“إيه؟”

لا ، لم نكن. كانت بعيدة عن الواقع تمامًا ، لكن من وجهة نظرها ، ربما بدينا هوريكيتا و أنا أننا نعامل بعضنا البعض بهذه الطريقة. على ما يبدو ، لم يكن لديها أي شيء آخر أرادت أن تقوله لي ، حيث بدأت في العودة إلى خيمتها دون كلمة أخرى.

“…هل أنت…” لقد جعلتني رؤية رد فعلها أتساءل عما إذا كنت قد قلت شيئًا مقيتًا.

“انتظري لحظة.” ناديتها بينما كنت أطاردها ، فقط لكي تنظر إلى الوراء كما كنت أمد يدها للإمساك بذراعها. لقد كانت بالفعل أكثر من قلقة مني ، ولكن بعد أن رأيت ما كنت أفعله ، زاد هذا الحذر إلى أقصى حد حيث تحركت على الفور لتجنب يدي.

“ما الذي يهمك؟ هذا ليس من شأنك.” يمكنني أن أقف هنا أفكر في هذا كل ما أردته ، لكن لا يبدو أنني سأسمع الحقيقة منها في أي وقت قريب.

“هاء؟ هل تحاول سحب شيء ما؟ ”

على الرغم من أننا لم نكن قريبين من بعضنا على الإطلاق ، إلا أنها بدت مرتاحة إلى حد ما لرؤيتي. هل كانت تلك شهادة على مدى يأسها من الوضع الذي كانت فيه؟

شدّت قبضتيها وهي تتكلم. يبدو أنها فسرت أفعالي على أنني حاولت خوض معركة معها.

كمنتج قدمته المدرسة ، كانت أجهزة الاتصال اللاسلكي رقمية بشكل طبيعي وليست تناظرية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد جاءوا مع دعم كامل لرموز الخصوصية. باختصار ، تسمح لك رموز الخصوصية بإجراء محادثات خاصة مع أي شخص لديه نفس الرمز في قناة معينة ، وبالتالي القضاء على مخاطر اعتراض اتصالاتك من قبل طرف ثالث. المجموعات التي اختارت شراء أجهزة اتصال لاسلكية لهذا الاختبار كان يجب أن يتم إعطاؤها رمز خصوصية لكل منها لاستخدامه من أجل منع تسرب أي معلومات.

“لم يكن هذا هو نيتي هنا على الإطلاق ، ولكن─”

“إنه لأمر خطير أن تتجول في الليل بمفردك. أين هو كوباشي وتاكيموتو؟ ”

تركت عقوبتي غير منتهية ، ومديت ذراعي للمرة الثانية ، ودون إعطائها فرصة للهروب ، أمسكت بسرعة بمعصمها.

“لا. كنت أستريح هنا طوال اليوم “.

“ماذا تفعل !؟”

“انتظر ، وا─؟ ماذا تفعل!؟”

أرسلت ركلة نحوي في حالة من الذعر ، مما دفعني إلى منع قدميها بيدي الحرة. كنت أتوقع منها أن تحاول مرة أخرى ، لكنها بدلاً من ذلك تركت تنهدت واستسلمت وتجنب نظرها.

“إذا لم تكوني قد فتشت بحقيبة ظهري ، فلن تشعري أبدًا أنك مدينة لي بأي شيء …”

“سأعترف أنني لا أستطيع هزيمتك ، بالتأكيد ، ولكن في يوم من هذه الأيام ، أقسم أنني سأشعر بالرضا من ركل أسنانك.” أنا شخصياً أفضل ألا تضع مثل هذا الهدف المقلق لنفسها.

“ليس علي أن أخبرك بأي شيء─”

“وبالتالي؟ هل وضعتك (هوريكيتا) في هذا الموقف؟  إعتراض طريقي؟ ”

“لا أرى زملائي في الفصل” كأصدقاء “.

لم تفشل فقط في فهم نواياي الحقيقية وراء الإمساك بمعصمها ، لكن شكوكها الغريبة قادتها إلى استنتاج أكثر غرابة . كواحد من زملاء هوريكيتا في الفصل ، لا يبدو أن هناك أي طريقة يمكن أن تصل بها كلماتي إليها. بالتفكير في الأمر بشكل منطقي ، فإن احتمالات جعل إيبوكي تأخذ قسطًا من الراحة عن طيب خاطر كانت ضئيلة منذ البداية.

“الكل يتصارع من أجل المراكز المتقدمة. إذا اختلطت في ذلك ، فلن أهدأ وأستمتع بنفسي. رغم ذلك ، إذا انهار ناجومو و كوينجي ، فقد يغير ذلك الأمور قليلاً “.

“نبضك غير مستقر.”

“نعم.”

“هاه !؟”

“بعبارة أخرى ، أقول لك إن الحقيقة غير مهمة. لقد كانت تجارة عادلة في كلتا الحالتين “.

“يبدو الجزء الداخلي من فمك جافًا أيضًا ، ناهيك عن تشقق شفتيك. من الواضح أنك تعانين من الجفاف “.

لا يبدو أنها كانت تنام جيدًا ، حيث رأيت دوائر باهتة ومظلمة تتشكل تحت عينيها.

مع الطريقة التي كانت تسير بها الأمور ، لن يكون من المستغرب جدًا أن ينطلق تنبيه التحذير الأول الخاص بها قريبًا. في الواقع ، كان من الممكن تمامًا أن يكون قد انتهى بالفعل. ربما لم يكن السبب وراء جلوسها بشكل سلبي داخل خيمتها هو أنها كانت متعبة فحسب ، بل إنها كانت تحاول منع التنبيه من الانطلاق بسبب معدل ضربات قلبها غير الطبيعي.

حبست أنفاسي لبضع ثوان واستمعت بعناية لرد فعل من نوع ما ، لكنه كان صامتًا تمامًا.

“أنا لست عطشانة … بعد الآن.”

حاولت بسرعة تصحيح سوء فهمها ، لكن ذلك عمل فقط على جعل تعبيرها شديد الصلابة بالفعل أكثر وضوحًا.

“بعد الأن ؟ إذن ، أنت تقولين إنك كنت عطشانًة في وقت ما؟ ”

مع ما كان لديها الآن ، سينفد الطعام من إبوكي في أقل من يومين بقليل.

تركت معصم إيبوكي ونأيت بنفسها على الفور بنظرة معادية على وجهها.

“…هل هذا صحيح؟”

“اهتم بشؤونك الخاصة. لا يوجد شيء خطأ معي “.

كانوا على الأرجح يناقشون ما إذا كان ينبغي عليهم الخروج والبحث عنها أم البقاء والانتظار في موقع المخيم الخاص بهم.

بذلك ، أدارت ظهرها لي مرة أخرى ، لكنني طاردت على الفور ووصلت إلى خيمتها متقدمًا عليها بخطوة.

“منذ متى وأنت بلا الماء؟”

“انتظر ، وا─؟ ماذا تفعل!؟”

“بعد الأن ؟ إذن ، أنت تقولين إنك كنت عطشانًة في وقت ما؟ ”

لم تكن تنوي الاستماع إلي مهما قلت ذلك بوضوح ، لذلك دخلت داخل خيمتها وأخرجت حقيبتها.

في الوقت الحالي ، قررت تولي المسؤولية وإعادتها إلى خيمتي ، باستخدام جهازي اللوحي لإضاءة الطريق. سيكون الأمر مزعجًا إذا ضللت الطريق أيضًا ، بعد كل شيء.

“أرني ما بالداخل.”

“… لست متأكدًا … ربما نذهب للبحث عن يومي شان معًا …؟”

“هاا !؟ مستحيل أن أري رجلاً. لا ، لن أفعل ذلك . أنا فتاة أيضًا “.

“ماذا تفعل !؟”

“معك حق.” نظرًا لأنها لن تمنحني الإذن ، فقد فتحته ببساطة دون إذن بدلاً من ذلك.

كان من الصعب العثور على مثل هذه البقعة المسطحة والمفتوحة في رقبة الغابة هذه. من شأنه أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لي شخصيًا إذا كان بإمكاني إنشاء خيمتي في مكان ما هنا. ومع ذلك ، مقارنةً بالوقت الذي كانت ترافقني فيه ناناسي ، كنت حاليًا صبيًا يسافر بمفرده. على هذا النحو ، إذا كان صاحب هذه الخيمة فتاة ، فقد يؤدي وجودي إلى مشاكل غير مقصودة إذا لم يثقوا بي لوجودي هنا. علاوة على ذلك ، بغض النظر عمن كان ، لم أكن متأكدًا مما أفعله من حقيقة أنها كانت خيمة من شخص واحد. هل كانوا يتصرفون بشكل منفصل عن بقية مجموعتهم ، أم كانوا بمفردهم منذ البداية؟ إذا كان هذا هو الأخير ، فمن شبه المؤكد أنه شخص تعرفت عليه. في هذه المرحلة ، أردت على الأقل معرفة هويتهم ، بغض النظر عما إذا كنت قد انتهيت من نصب خيمتي هنا أم لا. قررت البقاء في الجوار لبعض الوقت لمعرفة ما إذا كان المالك سيحضر. إذا كانوا في الخارج في نزهة ، فينبغي أن يعودوا قبل غروب الشمس. وإذا كانت هناك ضوضاء قادمة من داخل الخيمة ، فيمكنني أن أصرخ لهم.

“مهلا! قلت لا!” داخل حقيبة ظهرها ، كانت هناك ملابس ووسائل راحة و قليلًا من الطعام مثل اللحم المقدد. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك زجاجة مياه بلاستيكية سعة 500 مل ، لكنها كانت فارغة بالفعل.

“أود أن أسألك شيئًا.” حاولت الاتصال بها مرة أخرى ، لكنها ما زالت ترفض الرد. في البداية اعتقدت أنها كانت تتجاهلني فقط ، ولكن بعد مزيد من الفحص ، بدا أنها كانت في الواقع على وشك شيء ما هناك.

نظرًا لأن المدرسة قد أنشأت أوعية قمامة في مواقع معينة مثل مواقع المهام ، كان يجب عليها بالفعل التخلص من أي شيء لم تكن بحاجة إليه في هذه المرحلة. ومع ذلك ، لم يكن هناك الكثير من قطرة ماء واحدة داخل الزجاجة البلاستيكية ، مما يشير إلى أنها كانت فارغة من محتوياتها لبعض الوقت الآن.

“آسف ، لكنني لن أجيب على سؤالك ، بغض النظر عن الشكل الذي وضعته فيه.”

بالإضافة إلى ذلك ، لا يبدو أن لديها جهاز اتصال لاسلكي أو أي شكل آخر من أشكال أجهزة الاتصال.

“…ماذا تريد؟”

“منذ متى وأنت بلا الماء؟”

“الكل يتصارع من أجل المراكز المتقدمة. إذا اختلطت في ذلك ، فلن أهدأ وأستمتع بنفسي. رغم ذلك ، إذا انهار ناجومو و كوينجي ، فقد يغير ذلك الأمور قليلاً “.

“ليس علي أن أخبرك بأي شيء─”

في هذه الحالة ، ربما لم تكن ضائعة جدًا لدرجة أنها لن تتمكن أبدًا من العثور على طريق عودتها ، لكنها كانت بالتأكيد بعيدة بما يكفي بحيث لن تتمكن مجموعتها من سماعها تناديهم.

“قلت ، منذ متى وأنت خارج الماء؟” سألت سؤالي مرة أخرى ، هذه المرة بنبرة أقوى ونظرة جامدة لا هوادة فيها.

“ليس لدي أي شيء آخر لأقوله لك.” قائلًا ذلك ، عادت إبوكي إلى خيمتها وضغطت على المدخل. شعرت أن محاولتي في إقناعها لم تنجح ، لكن كان ينبغي على الأقل أن تكون كلماتي بمثابة تحذير فعال. على أي حال ، مع هذا ، يجب أن تكون إيبوكي على ما يرام لليوم أو اليومين التاليين. أبعد من ذلك ، سيكون الأمر متروكًا لها. كان عليها فقط الوقوف على قدميها وتأمين الطعام والماء لنفسها. منذ أن كانت وحيدة ، كنت قلقا إلى حد ما بشأن نتيجتها ، لكن بعد أن رأيت مدى إصرارها على المباراة مع هوريكيتا ، ربما لم تكن على هذا النحو السيئ. على الرغم من أن الليل كان لا يزال صغيرًا ، فقد استهلكت الكثير من طاقتي اليوم ، لذلك قررت أن أعود مبكرًا. على الرغم من حرارة الصيف الرطبة ، أمضيت بقية المساء مسترخياً قبل أن أنام أول شيء في الصباح ، غادرت موقع المخيم لاستخدام الحمام في الغابة المجاورة. عندما عدت بحقيبة الصرف الصحي في يدي ، رأيت إبوكي بشكل مريب بجوار خيمتي.

“… يوم كامل … ثم بعض.”

“ماذا الان…؟”

“إذن كنت تتجولين بدون ماء هكذا؟”

“إذا كنت عضوًا في مجموعتك ، لكنت لاحظت بالتأكيد ما حدث الآن. ربما توصلت إلى استنتاج مفاده أنك قد ضعت ، وتركت لتتسكعين في الغابة المظلمة بمفردك “.

“لا. كنت أستريح هنا طوال اليوم “.

“إذا لم تكوني قد فتشت بحقيبة ظهري ، فلن تشعري أبدًا أنك مدينة لي بأي شيء …”

“يا لها من كذبة واضحة. لم تكن هناك إشارات GPS في أي مكان بالقرب من هنا هذا الصباح “.

“… لا أستطيع تخيل ذلك حقًا.” كان مستقبلًا ربما لن يأتي أبدًا.

“هل أجريت بحث GPS؟” بالطبع لم أفعل. كنت أخدع. ومع ذلك ، لم أعتقد أن إيبوكي ستكتشف بي. بعد كل شيء ، مع مدى يأسها للتغلب على هوريكيتا ، لم أستطع أن أتخيل أنها ستختار عن طيب خاطر أخذ قسط من الراحة.

نادى كوباشي ، بعد أن رصدنا ونحن نخرج من فجوة في الأشجار. كانت حقيبة ظهرها مربوطة بظهرها ، وبجانبها وقف عضو المجموعة الثالث ، تاكيموتو ، الذي كان يرتدي حقيبة الظهر أيضًا. ومن حقيقة أن تاكيموتو كان يحمل حقيبة ظهر أخرى في يديه ، بدا الأمر وكأنهم قد انطلقوا إلى شيرانامي مع كل متعلقاتهم. بالنظر إلى أنهم كانوا يتجهون نحونا مباشرة ، بدا من المحتمل جدًا أنهم استخدموا أيضًا بحث GPS. في النهاية ، قررنا جميعًا الذهاب إلى حيث أقمت المخيم.

“هل تم إيقاف تنبيه التحذير الأول الخاص بك حتى الآن؟”

“تعال ، سآخذك إلى مجموعتك.”

“… لقد حدث ذلك منذ حوالي ساعة. لهذا السبب قررت على العودة في وقت مبكر من الليل “.

بالكاد كنت أسمع صوتًا خجولًا واهنًا قادمًا من اتجاه المصباح. لم أتعرف على صوت من كان ، لكنني كنت أعرف أنه ، بغض النظر عن الأسماء المستعارة ، كان هناك شخص واحد فقط في هذه المدرسة يحمل اسم يومي. كان على الأرجح كوباشي يومي من الفئة 2-ج. لذلك ، في ظل هذه الحالة ، ربما كان من الآمن افتراض أن الصوت ينتمي إلى شخص مشارك في تلك الفئة. وإذا تذكرت بشكل صحيح ، كانت هناك فتاة تدعى شيرانامي شيهيرو في مجموعة كوباشي. على أي حال ، بدت وكأنها قد تنفجر في البكاء في أي لحظة الآن. كان من الممكن فقط التصرف وكأنني لم أر شيئًا ، لكن هذا سيكون صعبًا نظرًا لأنها كانت طالبة في الفصل 2-ج. بعد كل شيء ، بدأت الفئة 2-C مؤخرًا في التعاون مع ساكاياناغي وبقية الفئة 2-A. أحضرت جهازي اللوحي من داخل خيمتي وقمت بتشغيل الضوء الخارجي المصاحب له. لقد كان خافتًا بعض الشيء عند مقارنته بالمصباح اليدوي الأكثر تقليدية ، ولكن يجب أن يكون كافياً لجعلها تلاحظ وجودي. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، وأشار شعاع مصباحها في اتجاهي.

تعمل التنبيهات التحذيرية على نظام حيث تتوقف عن الانطلاق بمجرد توقف حدوث خلل تم اكتشافه. وبعد ذلك ، إذا عادت نفس الحالة غير الطبيعية إلى الظهور لاحقًا ، فسيتم مواجهتك بتنبيه تحذير جديد بدلاً من تصعيده إلى تنبيه طارئ.

“ماذا عنك؟ هل تهدف إلى الوصول إلى المراكز الأولى ، أيانوكوجي؟ ”

“إذا لم تقومي بإعادة ترطيب الجسم في وقت ما ، فسوف يستمر في الرنين حتى لو كنت مرتاحًة.”

قمت بفك ضغط مدخل خيمتي وأشرت إلى شيرانامي للعودة.

إذا لم تستطع السيطرة على معدل ضربات قلبها السريع ، فسيتم متابعة تنبيه الطوارئ قريبًا. بحلول الوقت الذي حدث فيه ذلك ، من المحتمل أن تكون أكثر إصابة بالجفاف ، لدرجة أنها إذا خضعت لفحص طبي ، فلن تكون قادرة على منع نفسها من الحكم عليها بالتقاعد.

كمنتج قدمته المدرسة ، كانت أجهزة الاتصال اللاسلكي رقمية بشكل طبيعي وليست تناظرية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد جاءوا مع دعم كامل لرموز الخصوصية. باختصار ، تسمح لك رموز الخصوصية بإجراء محادثات خاصة مع أي شخص لديه نفس الرمز في قناة معينة ، وبالتالي القضاء على مخاطر اعتراض اتصالاتك من قبل طرف ثالث. المجموعات التي اختارت شراء أجهزة اتصال لاسلكية لهذا الاختبار كان يجب أن يتم إعطاؤها رمز خصوصية لكل منها لاستخدامه من أجل منع تسرب أي معلومات.

“سأتعامل مع الأمر غدًا ، وإذا حدث ذلك ، فسأعود إلى منطقة البداية ، لذا اتركني وشأني.”

قمت بفك ضغط مدخل خيمتي وأشرت إلى شيرانامي للعودة.

“إنه على بعد أكثر من كيلومترين من هنا إلى منطقة البداية. إذا كنت ستنهارين على طول الطريق ، فسيكون كل شيء قد انتهى “.

“…ماذا تريد؟”

“إذا سأقوم بمهمة قريبة أو بعض الهراء.”

“قلت ، منذ متى وأنت خارج الماء؟” سألت سؤالي مرة أخرى ، هذه المرة بنبرة أقوى ونظرة جامدة لا هوادة فيها.

“لا يمكنك فعل هذا، أليس كذلك؟ وإلا فلن تكوني في الحالة التي أنت فيها الآن “. كانت الطريقة الوحيدة لاسترضاء لاعقلانية إيبوكي هي تقديم منطق سليم خاص بي. ذهبت وجلبت حقيبتي من خيمتي الخاصة وأخرجت زجاجتي ماء بلاستيكيتين سعة 500 مل حصلت عليهما من Tasks في وقت سابق اليوم.

“لماذا؟ يعود هذا الامتحان الخاص إلى حد كبير إلى معركة بين سنوات الدراسة المختلفة. لهذا.”

“بادليني”.

“نعم. يجب أن يكون ذلك جيدًا ، إنه فقط … ”

“ماذا او ما؟”

“أرني ما بالداخل.”

“يحدث فقط أن الطعام ينقصني. من ناحية أخرى ، لدي زيادة في المعروض من المياه. أطلب منك التفاوض معي لأنني أعتقد أنه يمكننا إجراء تجارة عادلة “.

“لا بأس. والأهم من ذلك ، هل كوباشي وتاكيموتو بخير؟ ”

ابوكي ابتلعت بصوت مسموع وهي تنظر إلى المياه النقية الموجودة داخل الزجاجة البلاستيكية ، مهما كانت دافئة.

“أود التحدث معها على انفراد ، إذا كان هذا جيدًا.”

“ماذا عنها؟ سأقولها مرة أخرى للتأكد فقط ، لكنني أتطلع إلى إجراء تجارة عادلة هنا. سيتعين عليك إعطائي كمية مناسبة من الطعام في المقابل “.

“تشيهيرو تشان !!!”

“من تعتقد أنك بحق الجحيم─”

“إذا كان هذا كل ما في الأمر فهو بالتأكيد. انتظر لحظة.”

“لا تترددي في قول لا ، لكنني لن أعطيك فرصة لتغيير رأيك.” حافظت على موقف حازم لا ينضب ، ووجه إيبوكي صامتًا.

إذا أرادوا تشغيلها بأمان قدر الإمكان ، فلا ينبغي لهم أن يتجولوا بعيدًا عن خيامهم ، ولكن بدلاً من ذلك يقومون بدوريات في المنطقة المحيطة ، ويبقون أضواءهم مضاءة وهم ينادون شيرانامي على أمل أن تلاحظهم. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لم يناقشوا مسبقًا ما سيفعلونه في مثل هذا الموقف ، لم يكن هناك ما يفيد عما إذا كانوا قادرين على الحفاظ على الهدوء واتخاذ قرار صائب أم لا. كانت هناك فرصة جيدة لأنهم خرجوا لمحاولة البحث عنها دون تفكير ثانٍ.

“إذا تقاعدت بسبب الجفاف مثل هذا ، فستخسرين بالتأكيد أمام هوريكيتا. في الواقع ، قابلت هوريكيتا منذ فترة قصيرة. كانت بشرتها جيدة تمامًا ، ولا يبدو أنها تعاني من أي مشاكل مع الماء أو الطعام أيضًا “. بدلاً من التأكيد على التهديد الوشيك بالطرد ، أسقطت اسم هوريكيتا ، الكلمة الطنانة الأكثر فاعلية لرفض إيبوكي لاتخاذ إجراء.

“ليس علي أن أخبرك بأي شيء─”

“فهمت … سأتداول معك. لكن ، كم تريد مني؟ ”

على الرغم من كونه من فصل آخر ، إلا أن تاكيموتو شعر بالارتياح لأنه تم العثور على شيرانامي بهذه السرعة. إذا كان عليهم مطاردتها وهي تتجول في الغابة ، فقد يكون هذا قد كلفهم أكثر من مجرد نقطة أو نقطتين.

مع ما كان لديها الآن ، سينفد الطعام من إبوكي في أقل من يومين بقليل.

“هل أنت و هونامي شان …”

ومع ذلك ، إذا كنت سأطلب بضع قصاصات هزيلة ، فلن تكون التجارة عادلة ، أليس كذلك؟

“إذا لم تقومي بإعادة ترطيب الجسم في وقت ما ، فسوف يستمر في الرنين حتى لو كنت مرتاحًة.”

”نصف طعامك المتبقي. ينبغي أن يكون كافيا.”

“لا يمكنك فعل هذا، أليس كذلك؟ وإلا فلن تكوني في الحالة التي أنت فيها الآن “. كانت الطريقة الوحيدة لاسترضاء لاعقلانية إيبوكي هي تقديم منطق سليم خاص بي. ذهبت وجلبت حقيبتي من خيمتي الخاصة وأخرجت زجاجتي ماء بلاستيكيتين سعة 500 مل حصلت عليهما من Tasks في وقت سابق اليوم.

“فقط بهذا القدر؟”

“بعد ذلك ، أخبرني على الأقل إذا كنت أعلى أو أدنى مني. لدي حاليا─”

“إنه على الأقل أفضل من إعالة نفسي من خلال تناول الحشائش العشوائية.” وبهذه الطريقة ، أكملنا التجارة واستبدلنا الطعام بالمياه. بمجرد أن حصلت إبوكي على إحدى الزجاجات في متناول اليد ، خرجت من الغطاء وأسقطت نصفها دفعة واحدة. في العادة ، كنت سأخبرها أن تحاول الحفاظ عليها ، لكن بالنظر إلى أنها كانت تعاني بالفعل من الجفاف ، شعرت أنه من الأفضل لها أن ترطب نفسها في أسرع وقت ممكن. على ما يبدو ، لم تحبني أن أرى هذا الجانب منها ، حيث عاد مظهرها الحاد المعتاد بسرعة. حتى لو تحسنت حالتها الجسدية إلى حد ما ، فمن الواضح أن حالتها العقلية لم تكن طبيعية في الوقت الحالي. لقد تعرضت لقدر كبير من التوتر دون أن يكون لديها وقت للاسترخاء ، ولم يكن أمامها خيار سوى محاولة التأقلم مع وضعها. لا يسعني إلا أن أتساءل إلى متى ستكون قادرة على الصمود. هل ستكون بضع ساعات أم بضعة أيام؟ نأمل أن تكون قادرة على المثابرة حتى النهاية. كان لدي أنا و إيبوكي طاولات مختلفة ، لذلك بمجرد أن افترقنا ، ربما لن نلتقي مرة أخرى إلا بعد انتهاء الاختبار. على هذا النحو ، شعرت أنه يجب علي على الأقل أن أقول شيئًا أكثر هنا ، لما كان يستحق.

“…لا يهم. لقد كان مضيعة للوقت أن أسألك على أي حال “.

“لن أشكرك إذا كان هذا ما تبحث عنه. من المفترض أن تكون تجارة عادلة ، تذكر؟ ”

“ولكن كيف؟”

“لا أريدك أن تشكريني.”

بنظرة مفاجأة على وجهها. يبدو أنها كانت تركز بشدة على البحث في حقيبتي لدرجة أنها لم تلاحظ عودتي إلى موقع المخيم.

“ثم ماذا تريد؟”

بالنسبة لي ، لم يكن إنفاق نقطة أو نقطتين عبئًا كبيرًا. يمكنني دائمًا كسب المزيد من النقاط طالما لم أحصل على ما يكفي لتجاوز المركز الحادي عشر في قوائم المتصدرين. ومع ذلك ، لن يفيدني أن أخبرها بذلك ، لذلك اعتقدت أنني سأختلق سببًا تصدقه.

ربما كانت حساسة تجاه الاتصال البشري بسبب رفع حراستها باستمرار في اليوم الماضي أو نحو ذلك. ستكون هذه العقلية مفيدة على المدى القصير بالتأكيد ، ولكن في وضعها الحالي ، لن يؤدي إلا إلى تدميرها.

بالطبع ، كان هناك عدد قليل من المجموعات في الفئة 2-C التي تم تكوينها بين الأصدقاء المقربين ، ولكن الغالبية العظمى تم إجراؤها في الاعتبار لتحالف الفئة 2-أ. لذلك ، فإن إخباري بما إذا كانت مجموعتها قد اندمجت أم لا لن يختلف عن تسريب المعلومات الخاصة. وبهذا المعنى ، فإن قرار شيرانامي بعدم قول أي شيء كان بالتأكيد الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

“إذا لم يكن أداءك سيئًا للغاية مع النقاط ، فماذا عن قضاء معظم يومك غدًا في الراحة؟ هذا ، أو التحول إلى استراتيجية حيث تركزين فقط على الحصول على الطعام والماء؟ ”

كنت أدرك تمامًا أنه سيكون من الأفضل محاولة الاتصال بهم الآن ، ولكن … حسنًا … لقد فهمت الفكرة. انتظرت حوالي عشر دقائق بعد ذلك ، لكن لم يكن هناك أي إشارة أو صوت من أحد. كلما طال انتظاري ، أصبح من الممكن أن يبدو أنهم ذهبوا إلى الفراش في وقت مبكر. وبما أنه لم يكن لدي أي سبب للاعتقاد بأن أي شخص آخر سيظهر ويتطلع إلى استخدام موقع المخيم ، فقد اتخذت قراري أخيرًا وصرخت من بجوار الخيمة.

“إذن أنت تقول لي أن أتخلى عن نقاط التهديف؟ انت بالطبع تمزح.” عند سماع اقتراحي ، اندلعت إيبوكي وفقدت أعصابها.

أريتها الجهاز اللوحي الذي كان في يدي.

“أنا لا أفعل كل هذا لأنني لا أريد أن أطرد. هدفي الوحيد هنا هو التغلب على هوريكيتا “.

“أنا لست عطشانة … بعد الآن.”

كنت مدركًا لذلك جيدًا. وكان ذلك بالتحديد لأنني فهمت ما الذي كان يحفزها لأنني أعطيتها النصيحة التي احتاجتها لزيادة احتمالات نجاحها. لكن … حسنًا … لقد كرهتني إيبوكي منذ أن اكتشفت أنني كنت ‘X’ الذي كان يبحث عنه ريوين. نظرًا لمنظورها المشوه والمتحيز لنوع الشخص الذي كنت عليه ، لم يكن لدي فرصة للوصول إليها.

“هل من أحد هناك؟”

“ليس لدي أي شيء آخر لأقوله لك.” قائلًا ذلك ، عادت إبوكي إلى خيمتها وضغطت على المدخل. شعرت أن محاولتي في إقناعها لم تنجح ، لكن كان ينبغي على الأقل أن تكون كلماتي بمثابة تحذير فعال. على أي حال ، مع هذا ، يجب أن تكون إيبوكي على ما يرام لليوم أو اليومين التاليين. أبعد من ذلك ، سيكون الأمر متروكًا لها. كان عليها فقط الوقوف على قدميها وتأمين الطعام والماء لنفسها. منذ أن كانت وحيدة ، كنت قلقا إلى حد ما بشأن نتيجتها ، لكن بعد أن رأيت مدى إصرارها على المباراة مع هوريكيتا ، ربما لم تكن على هذا النحو السيئ. على الرغم من أن الليل كان لا يزال صغيرًا ، فقد استهلكت الكثير من طاقتي اليوم ، لذلك قررت أن أعود مبكرًا. على الرغم من حرارة الصيف الرطبة ، أمضيت بقية المساء مسترخياً قبل أن أنام أول شيء في الصباح ، غادرت موقع المخيم لاستخدام الحمام في الغابة المجاورة. عندما عدت بحقيبة الصرف الصحي في يدي ، رأيت إبوكي بشكل مريب بجوار خيمتي.

“إذا كان الأمر يتعلق بذلك ، فعندئذ نعم … سأضطر فقط إلى تجاوزه بالقوة.” بقول ذلك ، قبضت كريوين على قبضتها.

“ماذا تفعلين؟”

كان من الصعب العثور على مثل هذه البقعة المسطحة والمفتوحة في رقبة الغابة هذه. من شأنه أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لي شخصيًا إذا كان بإمكاني إنشاء خيمتي في مكان ما هنا. ومع ذلك ، مقارنةً بالوقت الذي كانت ترافقني فيه ناناسي ، كنت حاليًا صبيًا يسافر بمفرده. على هذا النحو ، إذا كان صاحب هذه الخيمة فتاة ، فقد يؤدي وجودي إلى مشاكل غير مقصودة إذا لم يثقوا بي لوجودي هنا. علاوة على ذلك ، بغض النظر عمن كان ، لم أكن متأكدًا مما أفعله من حقيقة أنها كانت خيمة من شخص واحد. هل كانوا يتصرفون بشكل منفصل عن بقية مجموعتهم ، أم كانوا بمفردهم منذ البداية؟ إذا كان هذا هو الأخير ، فمن شبه المؤكد أنه شخص تعرفت عليه. في هذه المرحلة ، أردت على الأقل معرفة هويتهم ، بغض النظر عما إذا كنت قد انتهيت من نصب خيمتي هنا أم لا. قررت البقاء في الجوار لبعض الوقت لمعرفة ما إذا كان المالك سيحضر. إذا كانوا في الخارج في نزهة ، فينبغي أن يعودوا قبل غروب الشمس. وإذا كانت هناك ضوضاء قادمة من داخل الخيمة ، فيمكنني أن أصرخ لهم.

“!”

كنت مدركًا لذلك جيدًا. وكان ذلك بالتحديد لأنني فهمت ما الذي كان يحفزها لأنني أعطيتها النصيحة التي احتاجتها لزيادة احتمالات نجاحها. لكن … حسنًا … لقد كرهتني إيبوكي منذ أن اكتشفت أنني كنت ‘X’ الذي كان يبحث عنه ريوين. نظرًا لمنظورها المشوه والمتحيز لنوع الشخص الذي كنت عليه ، لم يكن لدي فرصة للوصول إليها.

بنظرة مفاجأة على وجهها. يبدو أنها كانت تركز بشدة على البحث في حقيبتي لدرجة أنها لم تلاحظ عودتي إلى موقع المخيم.

“هذا جيد ، لكنني على الأرجح لست الشخص الذي يجب أن تعطيه الإصبع الأوسط.”

“هل كنت تحاول التسلل لإلقاء نظرة خاطفة على جهازي اللوحي ، أم كان هناك شيء آخر تريده؟”

“ماذا عنك؟ هل تهدف إلى الوصول إلى المراكز الأولى ، أيانوكوجي؟ ”

لسوء حظها ، كان من المستحيل على طرف ثالث الوصول غير المصرح به إلى جهازي اللوحي لأنني قمت بتمكين شاشة القفل.

مجرد إخبارها إذا كانت درجتي أعلى أو أقل لن يختلف عن إعطائها تلميحًا ، والشيء نفسه كذب عليها بشأن ذلك. قد يبدو الأمر خاليًا من المخاطر لأقول إن درجتي كانت أقل من درجاتها ، ولكن إذا علم الناس أنني كنت أعاني من أجل تأمين النقاط ، فهناك احتمال أن يحاول شخص ما إجباري على الدخول في موقف يائس من أجل طردي. بغض النظر عن أي شيء ، كان علي أن أمنع أي معلومات عني من التسرب نقرت إبوكي على لسانها ويداها ما زالتا في جيوبها.

“لن أفعل شيئًا كهذا! أنا فقط … أردت فقط التأكد من أن تجارتنا كانت عادلة بالفعل ، هذا كل شيء “. بعد قول ذلك ، نأت بنفسها بسرعة عن حقيبتي.

مررت بإجراءات رسمية لطلب الإذن ، وبعد أن توصلت إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد أحد بالداخل ، أنزلت حقيبتي على الأرض.

“لم يتبق لديك سوى زجاجة مياه واحدة هناك ، وقد شربت بعضًا منها بالفعل! اعتقدت أنك قلت إن لديك الكثير من الماء؟ ” على الرغم من أنني كنت بعيدًا لمدة أقل من دقيقة ، أعتقد أنني كنت مهملاً قليلاً. على ما يبدو ، كان هذا أكثر من الوقت الكافي لها لتأكيد محتويات حقيبة الظهر الخاصة بي. بعد قولي هذا ، لا يمكنني إلقاء اللوم عليها تمامًا نظرًا لأنني فتشت بحقيبة ظهر إيبوكي دون إذن في اليوم السابق فقط. حتى لو كنت أكذب وقلت إنني شربت بقية المياه الليلة الماضية ، كان عليها فقط أن تسأل أين الزجاجة الفارغة. بعد كل شيء ، كان التخلص من القمامة في الجزيرة مخالفًا للقواعد.

“إنها صديقتي. لا  يمكنني تركها لتدبر أمرها “.

“ماذا إذن ، هل كنت تحاول مساعدتي لجعلي مدينًا لك بخدمة؟”

“… لقد حدث ذلك منذ حوالي ساعة. لهذا السبب قررت على العودة في وقت مبكر من الليل “.

“إذا لم تكوني قد فتشت بحقيبة ظهري ، فلن تشعري أبدًا أنك مدينة لي بأي شيء …”

“انتظري لحظة.” ناديتها بينما كنت أطاردها ، فقط لكي تنظر إلى الوراء كما كنت أمد يدها للإمساك بذراعها. لقد كانت بالفعل أكثر من قلقة مني ، ولكن بعد أن رأيت ما كنت أفعله ، زاد هذا الحذر إلى أقصى حد حيث تحركت على الفور لتجنب يدي.

“غرر …”

“إذا لم يكن أداءك سيئًا للغاية مع النقاط ، فماذا عن قضاء معظم يومك غدًا في الراحة؟ هذا ، أو التحول إلى استراتيجية حيث تركزين فقط على الحصول على الطعام والماء؟ ”

ضربت كلماتي الحق في العلامة ، مما تسبب في ارتعاش خد إيبوكي بشكل طفيف.

“ولكن ، لتذهب إلى أبعد من استخدام بحث GPS …”

“بعبارة أخرى ، أقول لك إن الحقيقة غير مهمة. لقد كانت تجارة عادلة في كلتا الحالتين “.

“يحدث فقط أن الطعام ينقصني. من ناحية أخرى ، لدي زيادة في المعروض من المياه. أطلب منك التفاوض معي لأنني أعتقد أنه يمكننا إجراء تجارة عادلة “.

“أنا لست مقتنعًا ، لكن … أفهمها. إذا كان الأمر كذلك ، فلن أعيد لك أي ماء “.

وبعد ذلك ، بعد حوالي عشر دقائق من المشي في اتجاه إشارات GPS الخاصة بهم …

“إذا فعلت هذا لأجعلك مدينًا لي بمعروف ، فهل سترده؟”

“آسف ، لكنني لن أجيب على سؤالك ، بغض النظر عن الشكل الذي وضعته فيه.”

“مستحيل.”

بعد نزع خيوط العنكبوت التي كانت متشابكة حول ملابسي ، خلعت ببطء حقيبتي ووضعتها على الأرض. دخل اختبار الجزيرة غير المأهولة يومه التاسع ، وكان الجو حارًا ورطبًا كما كان دائمًا. بحلول الوقت الذي وصلت فيه بأمان إلى المنطقة المحددة الرابعة ، كنت أتنفس بصعوبة بالفعل. بطريقة أو بأخرى ، تمكنت من الوصول إلى وجهتي المقصودة ، تمامًا كما هو مقرر. بدأ العرق على جبيني يتساقط ببطء على أنفي ، لذا مسحته بقميصي. المنطقة D5 ، المنطقة المحددة التي تم الكشف عنها في الساعة 3:00 مساءً ، كانت على بعد مسافة كبيرة من المنطقة السابقة H9. لقد تطلب الأمر الكثير من الجهد للوصول ضمن الفترة الزمنية المخصصة. في الواقع ، واجهت مهمة لائقة على طول الطريق ، لكنني اخترت التخلي عنها لتقليل مخاطر الحصول على عقوبة. على الرغم من أن الرحلة استغرقت ما يقرب من ساعتين كاملتين ، إلا أنه لا يبدو أن العديد من المجموعات الأخرى قد وصلت حتى الآن ، لأنني قد ربحت بنجاح المركز الثالث مكافئة الوصول مبكرا . لم أكن راضيًا عن تقدمي في الغالب ، لكنني ما زلت غير قادرا على العودة إلى منطقة البداية و الالتقاء بسكاياناجي. سيكون مجرد مضيعة للقدرة على التحمل إذا أجبرت نفسي على الذهاب إلى هناك الآن ، ولم أرغب في إرهاق نفسي. لقد عبرت مسارات مع العديد من طلاب الفصل 2-A طوال اليوم ، لكن لسوء الحظ ، لم يكن لدى أي منهم أجهزة اتصال لاسلكية. فكرت فيما إذا كان علي أن أقوم بإلقاء الرصاصة أم لا والذهاب إلى هناك صباح الغد ، ولكن … حسنًا ، هذا سيجعل الأمور معقدة إلى حد ما. بعد أن قررت تنحية الوضع برمته مع ساكاياناجي جانبًا في الوقت الحالي ، تقدمت وألقيت نظرة على كل ما حدث اليوم.

“…هل هذا صحيح؟”

“إذا فعلت هذا لأجعلك مدينًا لي بمعروف ، فهل سترده؟”

على ما يبدو ، كانت قد أجبرت على البحث في حقيبتي ببساطة لأنها لم تستطع أن تثق بي. منذ أن جفت المحادثة بعد ذلك ، عدت إلى داخل خيمتي. كانت الساعة السادسة والنصف فقط عندما سمعت أصواتًا قادمة من خيمة إيبوكي. قمت بفك ضغط مدخل خيمتي لإلقاء نظرة على ما كان يحدث ، فقط لأجد أنها بدأت بالفعل في حزم أمتعتها. لو كان هذا هو اليوم الثاني أو الثالث من الامتحان ، لربما اعتقدت أنها كانت مليئة بالدوافع ، لكن …

“هذا جيد ، لكنني على الأرجح لست الشخص الذي يجب أن تعطيه الإصبع الأوسط.”

أخبرتني الأجواء التي كانت تنبعث منها أنها لا تريد أن تزعجني ، لذلك نظرت ببساطة في الاتجاه الآخر.

“هذا صحيح. إن سحق الخصم أمر مهمًا ، بعد كل شيء “.

ولم يمض وقت طويل حتى وصلت الساعة 7:00 صباحًا ، ومعها أول منطقة مخصصة لهذا اليوم ، والتي تم الإعلان عنها لتكون المنطقة E4. قررت على الفور إنفاق نقطة واحدة لإجراء بحث GPS وتحديد مواقع أي شخص آخر على الجزيرة.

بدا الأمر كما لو أنهم لم يحتلوا مرتبة عالية جدًا ، على الأقل ليس لدرجة أنها شعرت بالراحة في إنفاق بضع نقاط. هل سيكلفهم ذلك كل شيء ، أم أنه لن يكون مهمًا في النهاية؟ لم تكن هناك طريقة لمعرفة التأثير الذي سيكون له حقًا حتى ينتهي الاختبار. ربما لم تعجب شيرانامي فكرة أن زملائها أعضاء المجموعة يستخدمون نقاطهم للبحث عنها أيضًا.

كان هذا البحث يستحق النقطة الوحيدة التي تكلفتها لتشغيله. كانت نتيجتي قريبة جدًا من مجموعة كوروناجا التي تحتل المركز العاشر لدرجة أنني قد أتجاوزهم عن طريق الخطأ. من خلال إنفاق نقطة واحدة هنا ، ستتسع الفجوة بين درجاتنا إلى 12 نقطة. بهذه الطريقة ، حتى لو ربحت 11 نقطة من حصولي على مكافأة الوصول للمركز الأول ، ما زلت بالكاد خارج المراكز العشرة الأولى.

لا يبدو أن تاكيموتو يمانع طلبي. في الواقع ، بدا سعيدًا لرد الجميل ، حيث رأى أنه سرعان ما أخرج جهاز الاتصال اللاسلكي الخاص به وبدأ في العبث به.

بالنظر إلى الخريطة ، كان هناك حوالي ثلاث مجموعات أخرى لديها القدرة على التنافس معي للحصول على مكافأة الوصول المبكر. من بينها ، كان هناك خصم معين ، وهائل على وجه الخصوص ، يجلس في وضع مثالي لاكتساح المكافأة. في هذه الحالة ، قررت التخلي عن القتال من أجله ، الأمر الذي نجح بشكل مثالي لأن أولويتي القصوى الآن هي تجديد مواردي. بالمناسبة ، يتيح لي بحث GPS هذا أيضًا معرفة عدد الطلاب الذين كانوا بالقرب من المهام التي كنت مهتمًا بها. بمعنى آخر ، فتح الباب أمامي للتنبؤ بما ستكون عليه المنافسة قبل تخصيص أي وقت لمتابعتها.

“…هل أنت…” لقد جعلتني رؤية رد فعلها أتساءل عما إذا كنت قد قلت شيئًا مقيتًا.

بحلول الوقت الذي انتهيت فيه من الاستعداد وخرجت من خيمتي ، لم تكن إبوكي موجودًة في أي مكان. لم يكن هناك الكثير لتكسبه من اتخاذ إجراء قبل بدء الاختبار لهذا اليوم ، لكنني أعتقدت أنها أرادت الابتعاد عني في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن المنطقة المحددة كانت قريبة إلى حد ما من موقع المخيم ، إلا أنني استغرقت حوالي ساعة ونصف للوصول إلى هناك. وغني عن القول ، عندما خطوت أخيرًا في المنطقة ، لم تشير ساعتي إلى أنني ربحت مكافأة الوصول المبكر ، مما جعلني أحمل مكافأة وصول بنقطة واحدة فقط بدلاً من ذلك. بالطبع ، لم أكن مستاءً من هذا لأنني شاركت في مهمة على طول الطريق. كانت المنطقة E4 تقع على ارتفاع عالٍ إلى حد ما فوق منحدر ، لذلك كان المنظر لائقًا بما يكفي لأتمكن من مسح جزء كبير من الجزيرة.

“هل مجموعتك ما زالت ثلاثة منكم فقط؟ أو هل حصلت على المزيد من الأعضاء؟ ”

“من المؤكد أنك استغرقت وقتًا ممتعًا للوصول إلى هنا ، أيانوكوجي.”

بعد فترة وجيزة ، تحدث تاكيموتو في جهاز الاتصال اللاسلكي ليرى ما إذا كان ساكاياناغي هناك لالتقاطه. استجابت بعد ذلك بوقت قصير ، وعندها مررني بجهاز اللاسلكي.

في رؤيتي المحيطية ، رصدت فتاة. تحدثت معي دون أن تنظر في اتجاهي ، تدربت عيناها على قاعدة الجرف.

“بادليني”.

“سوف أمر. لا أعتقد أنني سأكون قادرا على هزيمتك ، سينباي “.

“هكذا يبدو.”

“حسنًا ، لقد كان هذا الاختبار ممتعًا أكثر مما توقعت. إنه نوعًا ما لا يليق بعمري ، لكني كنت متحمسًة مؤخرًا “.

عندما أجريت بحثًا عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هذا الصباح ، كانت المنافس اللدود الذي شاركني منضدة شعرت أنها ستكون الأكثر صعوبة في المنافسة.

ولم يمض وقت طويل حتى وصلت الساعة 7:00 صباحًا ، ومعها أول منطقة مخصصة لهذا اليوم ، والتي تم الإعلان عنها لتكون المنطقة E4. قررت على الفور إنفاق نقطة واحدة لإجراء بحث GPS وتحديد مواقع أي شخص آخر على الجزيرة.

“لذا ، أيانوكوجي ، هل أنت الشخص الذي جعلني أعمل من أجل مكافآت الوصول المبكر؟”

، نأيت بنفسي بأدب عن موقع المخيم. بالطبع ، حرصت على البقاء حيث يمكنهم رؤيتي حتى لا يعتقدوا أنني كنت على وشك القيام بشيء شنيع. بعد ذلك ، بعد التحدث مع ساكاياناجي لفترة قصيرة ، عدت إلى المجموعة وأعدت جهاز الاتصال اللاسلكي إلى تاكيموتو بناءً على طلب ساكاياناجي.

“انا اتعجب. يمكن أن ينتهي الأمر بالناس في نفس المنطقة أحيانًا على الرغم من كونهم جزءًا من جداول مختلفة. والأهم من ذلك ، أعتقدت أنك لم تكوني مهتمًة بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، كيريوين”. في وقت سابق من هذا الصباح ، قفزت كيريوين من تحت المركز العاشر وصولا إلى المركز التاسع.

“مهلا! قلت لا!” داخل حقيبة ظهرها ، كانت هناك ملابس ووسائل راحة و قليلًا من الطعام مثل اللحم المقدد. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك زجاجة مياه بلاستيكية سعة 500 مل ، لكنها كانت فارغة بالفعل.

“حسنًا ، لقد كان هذا الاختبار ممتعًا أكثر مما توقعت. إنه نوعًا ما لا يليق بعمري ، لكني كنت متحمسًة مؤخرًا “.

“انا اتعجب. يمكن أن ينتهي الأمر بالناس في نفس المنطقة أحيانًا على الرغم من كونهم جزءًا من جداول مختلفة. والأهم من ذلك ، أعتقدت أنك لم تكوني مهتمًة بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، كيريوين”. في وقت سابق من هذا الصباح ، قفزت كيريوين من تحت المركز العاشر وصولا إلى المركز التاسع.

قالت إنها “غير مناسبة لسنها” ، ومع ذلك كانت أكبر مني بسنة واحدة فقط.

كانت حالتها الحالية نتيجة لانغلاقها على العالم الخارجي ، والاختباء في قوقعتها. وتعتقد أنها كانت على هذا الحال لمدة تسعة أيام حتى الآن ، ومع ذلك لا يزال أمامها خمسة أيام أخرى قبل نهاية الامتحان. إذا انقطع الخيط المهترئ الذي كان يربط إيبوكي معًا ، فمن المرجح أن ينهار كل شيء حولها. وباعتبارها طالبة بمفردها ، إذا أُجبرت على التقاعد من الامتحان ، فسيكون طردها مؤكدا. ومع ذلك ، كان هذا الامتحان الخاص لدرجة أنك  إذا كان ذلك ممكنًا ، لا تريد السماح بطرد مجموعات من العام الدراسي الخاص بك. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيكون من المثالي أن تخصص إيبوكي يومًا للراحة والتعافي. إذا كان بإمكانها قضاء يوم كامل في الراحة، فمن المحتمل أن يكون ذلك كافياً لها لاستعادة معظم طاقتها. نظرًا لنوع الشخص الذي كانت عليه ، فلن يكون من المستحيل عليها اجتياز الأيام الأربعة المتبقية من الاختبار في تلك المرحلة. لكن الواقع لم يكن بهذه الرحمة. بقدر ما قد يبدو الأمر سهلاً ، فإن أخذ يوم عطلة من الامتحان سيكون صعبًا للغاية. وحتى لو أجبرت نفسها على أخذ قسط من الراحة ، لم يكن هناك ما إذا كانت حالتها العقلية ستتحسن أم لا. أثناء استراحتك ، سيجمع خصومك النقاط ، مما يعرضك لخطر ليس فقط أن يتم تجاوزك ، ولكن ربما يتسبب في هبوطك إلى القاع. سيكون من المستحيل أن يجلس شخص عادي ويفرغ أذهانه بينما يمضي بقية العالم في الامتحان بدونهم. إلى جانب ذلك ، فإن فقدان جميع المناطق الأربعة المخصصة ليوم واحد سيؤدي إلى عقوبة ، والتي ستجعل درجتها المنحدرة في الأيام التالية أكثر صعوبة.

“أعتقد أنني سأستمر في وتيرتي الحالية ، على الأقل في الوقت الحالي.”

أرسلت ركلة نحوي في حالة من الذعر ، مما دفعني إلى منع قدميها بيدي الحرة. كنت أتوقع منها أن تحاول مرة أخرى ، لكنها بدلاً من ذلك تركت تنهدت واستسلمت وتجنب نظرها.

“إذن أنت لا تريدين الحصول على المركز الأول ، سينباي؟”

“إنه على بعد أكثر من كيلومترين من هنا إلى منطقة البداية. إذا كنت ستنهارين على طول الطريق ، فسيكون كل شيء قد انتهى “.

“الكل يتصارع من أجل المراكز المتقدمة. إذا اختلطت في ذلك ، فلن أهدأ وأستمتع بنفسي. رغم ذلك ، إذا انهار ناجومو و كوينجي ، فقد يغير ذلك الأمور قليلاً “.

الشخص الذي خرج من غابة الأشجار لم يكن سوى شيرانامي ، تمامًا كما توقعت.

“انهيار؟ بصراحة ، هذا لا يبدو محتملًا جدًا في الوقت الحالي “.

“إذا لم تكوني قد فتشت بحقيبة ظهري ، فلن تشعري أبدًا أنك مدينة لي بأي شيء …”

“هل تعتقد حقًا أن ناجومو سيترك كوينجي و شأنه ؟” على ما يبدو ، كانت كيريوين قد توقعت أيضًا كيف ستسير الأمور في المستقبل ، على الأقل إلى حد معين.

“إذن كنت تتجولين بدون ماء هكذا؟”

“مع الجمود الحالي ، من الصعب القول أن ناجومو يضمن أن يتصدر القمة. يبدو أنه كان يراقب الأشياء بصبر حتى الآن ، لكنه سيتحرك عاجلاً أم آجلاً. أو بشكل أكثر تحديدًا ، اتخذ خطوة على كوينجي. اعتمادًا على الموقف ، من الممكن أن يبدأ كلاهما في التباطؤ في كسب النقاط “. بدلاً من ذلك ، كان من الممكن أن يتم سحق أحدهم وسقوطه في الرتب.

“مستحيل.”

“هذا صحيح. إن سحق الخصم أمر مهمًا ، بعد كل شيء “.

ومع ذلك ، إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، فسيتعين عليهم قضاء الليلة الضائعة في الغابة بمفردهم ، الأمر الذي سيكون تحديًا ، على أقل تقدير. على الرغم من أنه قد لا يكون مرهقًا جسديًا وعقليًا ، إلا أنه سيكون مرهقًا. وصلنا إلى موقع المخيم الخاص بي قبل فترة طويلة ، وعندها استدرت وتحدثت إلى شيرانامي التي لا تهدأ.

على الرغم من عدم وجود طريقة لمعرفة متى سيحدث بالضبط ، إلا أنهم سيصطدمون بالتأكيد مع بعضهم البعض هنا في مرحلة ما. أو ، على الأقل ، شعرت بالأمان عندما نقول إن ناجومو سيوقف كوينجي

“ماذا إذن ، هل كنت تحاول مساعدتي لجعلي مدينًا لك بخدمة؟”

“ماذا عنك؟ هل تهدف إلى الوصول إلى المراكز الأولى ، أيانوكوجي؟ ”

من خلال البقاء في المركز الحادي عشر أو بالقرب منه ، لن أجذب الكثير من الاهتمام. وحتى لو توقف تقدمي عن طريق التخريب الذي قامت به أماساوا أو أحد السنوات الأولى الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن الهبوط إلى أسفل قائمة المتصدرين. كل ما كان علي فعله في هذه المرحلة هو الحفاظ على مرتبة عالية حتى نهاية اليوم الثاني عشر من الامتحان. أخذت قسطًا من الراحة مستحقًا عن جدارة في ظل شجرة قريبة ، وبمجرد أن تلاشى العرق من جبيني ، أرتدي حقيبتي مرة أخرى وانطلقت متجهًا نحو المنطقة المجاورة. بدلاً من إنشاء معسكر على الحدود مباشرةً ، أردت أن أجد مكانًا لطيفًا ومفتوحًا يقع بعيدًا قليلاً. في الوقت الذي بدأت فيه الشمس في الغروب ، وكنت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن المكان الذي سأخيم فيه ليلا ، رأيت خيمة معزولة من رجل واحد مقامة في مكان ليس أمامي بعيدًا . كان المدخل مغلقًا رغم الحرارة الشديدة ، فلا يبدو أن صاحبه كان يستريح بالداخل. ربما كانوا يستكشفون المنطقة المحيطة ، أو ربما ذهبوا إلى دورة المياه.

“لسوء الحظ ، لا أستطيع حقًا أن أرى نفسي في المراكز العشرة الأولى.”

بالنسبة لطالب عادي مثل شيرانامي ، سيكون من المستحيل أساسًا بدون الاستخدام المتكرر لـ GPS Search.

” اعتقدت أنه سيكون لديك نفس عدد النقاط مثلي “. بدت مهتمة بي بشكل فظيع ومدى جودة أدائي. حسنًا ، على وجه الدقة ، ربما لم أكن مهتمًا بها فقط. كانت تتطلع بالتأكيد إلى تحليل استراتيجيات كل طالب في المدرسة.

“كإشارة نصية: من المحتمل أن تبدأ معظم المجموعات في التباطؤ قريبًا ، لذلك لا تستسلم واستمر في بذل قصارى جهدك.” على الرغم من أنني لم أعرف كيريوين منذ فترة طويلة ، كان من الواضح لي أنها شخصية مؤثرة. كانت بكل الوسائل طالبة استثنائية عندما يتعلق الأمر بعمق رؤيتها واتساع حدسها ، وهي صفات فشل حتى نظام OAA في تفسيرها.

“إيه !؟”

“لتغيير الموضوع ، مما رأيته على جهازي اللوحي ، لا يبدو أن أي مجموعات تقاعدت بعد. ما رأيك في ذلك؟”

“…ماذا تريد؟”

“هذا يعني فقط أنني لا أستطيع أن أتعرض للإهمال ، ولا حتى للحظة. هذا كل شئ.”

بمجرد أن تجاوز اسم هوريكيتا شفتي ، تغير سلوك إيبوكي المتعب والفتور بشكل كبير. أخرجت يدها من جيبها وقدمت لي إصبعها الأوسط وعبوس على وجهها.

“حسنًا … اكتشفت شيئًا مثيرًا للاهتمام عندما توقفت عند منطقة البداية أمس. على ما يبدو ، فإن بعض المجموعات التي كانت تنفد من الطعام والماء بدأت في اتباع استراتيجية جديدة من نوع آخر. لقد بدأوا في طرد بعض أعضائهم من أجل الحفاظ على الموارد “.

“إذا كنت عضوًا في مجموعتك ، لكنت لاحظت بالتأكيد ما حدث الآن. ربما توصلت إلى استنتاج مفاده أنك قد ضعت ، وتركت لتتسكعين في الغابة المظلمة بمفردك “.

“هذا قرار حكيم.”

“لحم مقدد.”

بغض النظر عن عدد النقاط التي تجمعها مجموعتك ، إذا تقاعدت المجموعة بأكملها ، فسيتم استبعادك وسيتم طردك تمامًا. في هذه الحالة ، سيكون من الأكثر أمانًا إعادة شخص أو شخصين إلى منطقة البداية بدلاً من ذلك ، حتى لو كان ذلك يعني حدوث انخفاض عام من حيث الكفاءة. هناك ، لا يمكنهم فقط شرب كمية غير محدودة من المياه العذبة ، ولكن يمكنهم أيضًا الحفاظ على نظافتهم الشخصية ، وبالتالي تسهيل تجنب الإصابة بالمرض.

لقد خرجت أخيرًا من خيمتها ، فقط لتتبعها بسؤالي شيئًا جريئًا بشكل مفاجئ.

“من المحتمل أن تكون أصابع المجموعات العشر السفلية متشابكة الآن ، و يصلون من أجل انسحاب مجموعة أخرى أولاً”.

وبعد ذلك ، بعد حوالي عشر دقائق من المشي في اتجاه إشارات GPS الخاصة بهم …

“ليس هناك ما يمكن أن يفعله الشخص الذي تم دفعه إلى الزاوية. لا تكن مهملاً ، حسنًا؟ ”

“انا اتعجب. يمكن أن ينتهي الأمر بالناس في نفس المنطقة أحيانًا على الرغم من كونهم جزءًا من جداول مختلفة. والأهم من ذلك ، أعتقدت أنك لم تكوني مهتمًة بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، كيريوين”. في وقت سابق من هذا الصباح ، قفزت كيريوين من تحت المركز العاشر وصولا إلى المركز التاسع.

“هل هذا حقًا شيء يجب أن تقلق منه فتاة وحيدة مثلك يا كيريوين سينباي؟”

“انا اتعجب. يمكن أن ينتهي الأمر بالناس في نفس المنطقة أحيانًا على الرغم من كونهم جزءًا من جداول مختلفة. والأهم من ذلك ، أعتقدت أنك لم تكوني مهتمًة بالوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، كيريوين”. في وقت سابق من هذا الصباح ، قفزت كيريوين من تحت المركز العاشر وصولا إلى المركز التاسع.

“أوه؟ حسنًا … حسنًا ، صحيح أنه ، كفتاة شابة لذيذة ، قد يكون من الأفضل بالنسبة لي أن أكون أكثر حذراً “. على الرغم من أنني قلت ما قلته على سبيل الدعابة ، من المدهش أنها تعاملت مع الأمر على محمل الجد.

“لذا ، أيانوكوجي ، هل أنت الشخص الذي جعلني أعمل من أجل مكافآت الوصول المبكر؟”

“إذا كان الأمر يتعلق بذلك ، فعندئذ نعم … سأضطر فقط إلى تجاوزه بالقوة.” بقول ذلك ، قبضت كريوين على قبضتها.

من أجل الوقوف على منصة التتويج ، عليك أن تبذل جهدًا لتجميع النقاط. ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنتم جميعًا بمفردكم أو في مجموعة مكونة من سبعة رجال من خلال استخدام بطاقة “المزيد من الأشخاص” ، من خلال كونك جزءًا من العشرة الأوائل المرئي للعامة ، سينتهي بك الأمر حتمًا إلى جذب الانتباه ، حتى إذا كنت لا تريد ذلك. ومن خلال جذب الانتباه ، سيصبح خصومك حذرين منك ، وسيتعين عليك مواجهة خطر التعرض للتخريب قبل نهاية الاختبار. من أجل تجنب ذلك ومع ذلك لا تزال تضع نصب عينيك في الصدارة ، كان المركز الحادي عشر هو المكان المثالي الذي يجب أن تكون فيه. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض العيوب في هذه الإستراتيجية. نظرًا لطبيعة الاختبار ، قد يكون من الصعب إلى حد ما التحكم في درجاتك. لذلك ، إذا لم تراقب عن كثب نتيجتك ، فمن المحتمل أن تجد اسم مجموعتك يظهر عن غير قصد على قوائم المتصدرين ، حتى ولو للحظة. وإذا حدث ذلك ، فستكون الإستراتيجية بأكملها هباءً. علاوة على ذلك ، كان العيب الأكبر هو حقيقة أنه يعتمد بشكل كبير على درجة مجموعة المركز العاشر. كلما كانت الفجوة بين المركز العاشر والمركز الأول أصغر ، كان من الأسهل العودة. ومع ذلك ، إذا كانت الفجوة على الجانب الأكبر ، فسيكون من الصعب بشكل متزايد تغيير الأمور لأنك ستحتاج إلى كسب عدد أكبر من النقاط للحاق بالركب. لهذا السبب بالتحديد ، كان من المهم أن تسعى المجموعات العليا جاهدة إلى إعاقة تقدم بعضها البعض. لكن … كان هذا يحدث أقل من المتوقع. لدرجة أنه في الواقع سُمح لمجموعات معينة بالهرب مع الصدارة. لحسن الحظ ، فإن غياب الضغط من العامين الأول والثالث يعني أن السنتين الثانية كانت في ميزة نسبية ، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضبط الكثير بالنظر إلى جميع العوائق الأخرى. لكي تتدخل المجموعات مع بعضها البعض ، سيحتاجون إلى التضحية بقدرتهم على كسب النقاط ، لذلك سيكون من الصعب وضع أي شيء موضع التنفيذ ما لم يكن لديك بالفعل عدد كبير من النقاط في متناول اليد. كنت أشعر بالفضول بشأن ما سيفعله ناجومو للمضي قدمًا. بدا الأمر وكأنه سيكون فكرة جيدة له أن يتخذ إجراءات مضادة من نوع ما للتعامل مع كوينجي ، منافسه الأول على الصدارة. ومع ذلك ، مما رأيته خلال عمليات البحث السابقة عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لم يكن هناك ما يشير إلى أن لديه أي خطة لتدخل في الوقت الحالي. كان من المتصور أنه كان ببساطة يبذل طاقته في تسجيل النقاط الآن بدلاً من ذلك ، ولكن …

“لا أستطيع معرفة ما إذا كنت جادًة أم لا.”

“…هل هذا صحيح؟”

“فوفو ، آسفة لأخذ الكثير من وقتك. بعد كل شيء ، بالنسبة لأمثالنا ، كل ثانية ثمينة “. بذلك ، رفعت يدها بخفة وبدأت تبتعد. بناءً على الاتجاه الذي ذهبت إليه ، ربما كانت تتجه نحو مهمة قريبة.

“الذي – التي…” شيرانامي ، التي كانت في السابق على ما يرام تمامًا في إخبار كل ما تعرفه ، أصبحت الآن فجأة في حيرة من الكلام. نظرًا لأنها بالتأكيد على دراية بما حدث داخل مجموعتها ، كان يجب أن يكون هناك سبب آخر لترددها. حاليًا ، كان فصل إيتشينوسي في تحالف وثيق مع فصل ساكاياناغي.

“أنت لن تأتي على طول؟ قد يكون هناك مساحة لك أيضًا إذا كنت على عجلة من أمرك “.

“هل وضعت مجموعتك خطة طوارئ عندما يضيع أحدكم؟” سألت ، لكن شيرانامي هزت رأسها ببساطة من جانب إلى آخر ، لذلك واصلت الحديث.

“سوف أمر. لا أعتقد أنني سأكون قادرا على هزيمتك ، سينباي “.

“لا ، أنا متأكد من أنكم ستعثرون عليها في النهاية. ليست هناك حاجة لشكري “.

حتى الآن ، ربما كان هناك مكانان على الأكثر تركا للمهمة المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك بالفعل أكثر من ثلاث مجموعات أخرى في المنطقة المجاورة ، لذلك مع توجه كيريوين أيضًا إليها ، كانت احتمالات مشاركتي مهتزة بالفعل في أحسن الأحوال. بينما كنت أشاهدها تغادر ، توقفت فجأة ، وعلى الرغم من الضغط عليها لبعض الوقت ، نظرت إلى الوراء لتقول شيئًا أخيرًا.

“ماذا عنك؟ هل تهدف إلى الوصول إلى المراكز الأولى ، أيانوكوجي؟ ”

“آه ، فهمت الآن─ يبدو أنه سيتعين علي الذهاب للتحقق من هذه المهمة بنفسي ، فقط تحسبا “.

كانت حالتها الحالية نتيجة لانغلاقها على العالم الخارجي ، والاختباء في قوقعتها. وتعتقد أنها كانت على هذا الحال لمدة تسعة أيام حتى الآن ، ومع ذلك لا يزال أمامها خمسة أيام أخرى قبل نهاية الامتحان. إذا انقطع الخيط المهترئ الذي كان يربط إيبوكي معًا ، فمن المرجح أن ينهار كل شيء حولها. وباعتبارها طالبة بمفردها ، إذا أُجبرت على التقاعد من الامتحان ، فسيكون طردها مؤكدا. ومع ذلك ، كان هذا الامتحان الخاص لدرجة أنك  إذا كان ذلك ممكنًا ، لا تريد السماح بطرد مجموعات من العام الدراسي الخاص بك. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيكون من المثالي أن تخصص إيبوكي يومًا للراحة والتعافي. إذا كان بإمكانها قضاء يوم كامل في الراحة، فمن المحتمل أن يكون ذلك كافياً لها لاستعادة معظم طاقتها. نظرًا لنوع الشخص الذي كانت عليه ، فلن يكون من المستحيل عليها اجتياز الأيام الأربعة المتبقية من الاختبار في تلك المرحلة. لكن الواقع لم يكن بهذه الرحمة. بقدر ما قد يبدو الأمر سهلاً ، فإن أخذ يوم عطلة من الامتحان سيكون صعبًا للغاية. وحتى لو أجبرت نفسها على أخذ قسط من الراحة ، لم يكن هناك ما إذا كانت حالتها العقلية ستتحسن أم لا. أثناء استراحتك ، سيجمع خصومك النقاط ، مما يعرضك لخطر ليس فقط أن يتم تجاوزك ، ولكن ربما يتسبب في هبوطك إلى القاع. سيكون من المستحيل أن يجلس شخص عادي ويفرغ أذهانه بينما يمضي بقية العالم في الامتحان بدونهم. إلى جانب ذلك ، فإن فقدان جميع المناطق الأربعة المخصصة ليوم واحد سيؤدي إلى عقوبة ، والتي ستجعل درجتها المنحدرة في الأيام التالية أكثر صعوبة.

تحدثت كما لو أنها ربطت النقاط و رأيت من خلال استراتيجيتي ، تركتها كيريوين عند هذا الحد وانطلقت نحو المهمة مرة أخرى. كانت الشمس قد غربت في اليوم العاشر من الامتحان وكانت الآن قد تجاوزت التاسعة مساءً. كنت في منتصف استعراض الترتيب النهائي لهذا اليوم ولقطات شاشة GPS التي التقطتها عندما تومض ضوء ساطع على جانب خيمتي من مكان ما بالخارج.

تحدثت كما لو أنها ربطت النقاط و رأيت من خلال استراتيجيتي ، تركتها كيريوين عند هذا الحد وانطلقت نحو المهمة مرة أخرى. كانت الشمس قد غربت في اليوم العاشر من الامتحان وكانت الآن قد تجاوزت التاسعة مساءً. كنت في منتصف استعراض الترتيب النهائي لهذا اليوم ولقطات شاشة GPS التي التقطتها عندما تومض ضوء ساطع على جانب خيمتي من مكان ما بالخارج.

“هل يسافر شخص ما هذا في وقت متأخر من الليل …؟”

“ماذا عنك؟ هل تهدف إلى الوصول إلى المراكز الأولى ، أيانوكوجي؟ ”

على الرغم من الخطورة إلى حد ما ، كانت هناك مجموعات تتطلع إلى تعويض الأرض المفقودة من خلال السفر إلى المنطقة المحددة النهائية في جوف الليل. بشكل انعكاسي ، بدأت في تتبع الضوء من داخل خيمتي. مهما كان الأمر ، لا يبدو أنهم كانوا يوجهون مصباحهم عمدًا في اتجاهي. بدلاً من ذلك ، نظرًا لحركات الضوء غير المنتظمة ، بدا الأمر وكأنهم كانوا يجوبون المنطقة العامة ، كما لو كانوا يبحثون بشكل محموم عن شيء ما. مع إثارة فضولي ، قررت مغادرة خيمتي ومعرفة ما يجري. من بعيد ، تمكنت من رؤية ضوء مصباح يدوي قليلًا يضيء الغابة المظلمة حيث تحركت بشكل تدريجي بعيدًا عن موقع المخيم الخاص بي. من المؤكد أنه يبدو أن شخصًا ما كان يبحث بشدة عن شيء ما … أو شخص ما. هل كانت أماساوا تبحث عني لكي تغريني في فخ من نوع ما؟ لا ، لو كانت هي ، لم أكن أعتقد أنها ستستخدم مصباحها بوقاحة مثل هذا. سيكون من المنطقي بالنسبة لها أن تؤكد موقعي من خلال بحث GPS وأن تغلق سرًا ، مخبأة تحت حجاب الظلام.

“كم عدد النقاط التي حصلت عليها الآن؟”

“… يومي شان …؟”

بدا الأمر كما لو أنهم لم يحتلوا مرتبة عالية جدًا ، على الأقل ليس لدرجة أنها شعرت بالراحة في إنفاق بضع نقاط. هل سيكلفهم ذلك كل شيء ، أم أنه لن يكون مهمًا في النهاية؟ لم تكن هناك طريقة لمعرفة التأثير الذي سيكون له حقًا حتى ينتهي الاختبار. ربما لم تعجب شيرانامي فكرة أن زملائها أعضاء المجموعة يستخدمون نقاطهم للبحث عنها أيضًا.

بالكاد كنت أسمع صوتًا خجولًا واهنًا قادمًا من اتجاه المصباح. لم أتعرف على صوت من كان ، لكنني كنت أعرف أنه ، بغض النظر عن الأسماء المستعارة ، كان هناك شخص واحد فقط في هذه المدرسة يحمل اسم يومي. كان على الأرجح كوباشي يومي من الفئة 2-ج. لذلك ، في ظل هذه الحالة ، ربما كان من الآمن افتراض أن الصوت ينتمي إلى شخص مشارك في تلك الفئة. وإذا تذكرت بشكل صحيح ، كانت هناك فتاة تدعى شيرانامي شيهيرو في مجموعة كوباشي. على أي حال ، بدت وكأنها قد تنفجر في البكاء في أي لحظة الآن. كان من الممكن فقط التصرف وكأنني لم أر شيئًا ، لكن هذا سيكون صعبًا نظرًا لأنها كانت طالبة في الفصل 2-ج. بعد كل شيء ، بدأت الفئة 2-C مؤخرًا في التعاون مع ساكاياناغي وبقية الفئة 2-A. أحضرت جهازي اللوحي من داخل خيمتي وقمت بتشغيل الضوء الخارجي المصاحب له. لقد كان خافتًا بعض الشيء عند مقارنته بالمصباح اليدوي الأكثر تقليدية ، ولكن يجب أن يكون كافياً لجعلها تلاحظ وجودي. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، وأشار شعاع مصباحها في اتجاهي.

لم أكن قد رأيت ما كان عليه الوضع الغذائي لريوين عندما مررت عليه ، لكن ربما كان من الآمن افتراض أنه كان يحمل حصصًا للطوارئ أيضًا ، اللحم المقدد على وجه الخصوص. على الرغم من أنه لا يمكن أن يضر ، يمكن لطلاب الفصل 2-ب تجاوز المهام شديدة التنافسية التي زودت المشاركين بالطعام.

“يومي تشان !؟” صرخت ، وامتلأ صوتها بمزيج من الذعر والإثارة وهي تشق طريقها نحوي بسرعة. بعد أن أعمى ضوء مصباحها للحظة الفتاة ، بدأت الفتاة تظهر ببطء.

“فوفو ، آسفة لأخذ الكثير من وقتك. بعد كل شيء ، بالنسبة لأمثالنا ، كل ثانية ثمينة “. بذلك ، رفعت يدها بخفة وبدأت تبتعد. بناءً على الاتجاه الذي ذهبت إليه ، ربما كانت تتجه نحو مهمة قريبة.

“يومي تشان!”

في رؤيتي المحيطية ، رصدت فتاة. تحدثت معي دون أن تنظر في اتجاهي ، تدربت عيناها على قاعدة الجرف.

“آسف ، لكنني لست يومي .”

لم تفشل فقط في فهم نواياي الحقيقية وراء الإمساك بمعصمها ، لكن شكوكها الغريبة قادتها إلى استنتاج أكثر غرابة . كواحد من زملاء هوريكيتا في الفصل ، لا يبدو أن هناك أي طريقة يمكن أن تصل بها كلماتي إليها. بالتفكير في الأمر بشكل منطقي ، فإن احتمالات جعل إيبوكي تأخذ قسطًا من الراحة عن طيب خاطر كانت ضئيلة منذ البداية.

“أوه…”

“لا يوجد شيء يدور بيننا.”

الشخص الذي خرج من غابة الأشجار لم يكن سوى شيرانامي ، تمامًا كما توقعت.

“هذا فقط كيف هي الامور.”

“أوه أيانوكوجي كون … مساء الخير.”

“سأتعامل مع الأمر غدًا ، وإذا حدث ذلك ، فسأعود إلى منطقة البداية ، لذا اتركني وشأني.”

على الرغم من أننا لم نكن قريبين من بعضنا على الإطلاق ، إلا أنها بدت مرتاحة إلى حد ما لرؤيتي. هل كانت تلك شهادة على مدى يأسها من الوضع الذي كانت فيه؟

تحدث تاكيموتو ، قالت ساكاياناجي بضع كلمات قصيرة رداً على ذلك ، وبهذا ، انتهت المكالمة. بناءً على حديثهم القصير ، يبدو أن كل شيء قد مر دون حدوث عوائق.

“إنه لأمر خطير أن تتجول في الليل بمفردك. أين هو كوباشي وتاكيموتو؟ ”

مع ذلك كمقدمة ، تابعت.

“أنا ، آه … لا أعرف … كنت في عجلة من أمري لمقابلتهم ، لكن قبل أن أعرف ذلك ، لم أستطع تحديد مكان وجودي بعد الآن …” ما كان يجب أن أطرح سؤالاً بهذه الإجابة الواضحة. غالبًا ما كانت المناظر الطبيعية للغابة تبدو كما هي بغض النظر عن الاتجاه الذي كنت تواجهه. لن يستغرق الأمر سوى منعطف خاطئ واحد لتفقد إحساسك بالاتجاه. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ربما كان من الآمن افتراض أن شيرانامي قد ابتعدت بعيدًا عن بقية مجموعتها.

بدا الأمر كما لو أنهم لم يحتلوا مرتبة عالية جدًا ، على الأقل ليس لدرجة أنها شعرت بالراحة في إنفاق بضع نقاط. هل سيكلفهم ذلك كل شيء ، أم أنه لن يكون مهمًا في النهاية؟ لم تكن هناك طريقة لمعرفة التأثير الذي سيكون له حقًا حتى ينتهي الاختبار. ربما لم تعجب شيرانامي فكرة أن زملائها أعضاء المجموعة يستخدمون نقاطهم للبحث عنها أيضًا.

“ما هي المدة التي مرت منذ آخر مرة رأيتها فيها؟”

“يجب أن تحاول العثور على شخص ما للتحدث معه ، حتى لو كان ذلك قليلاً.”

“لست متأكدًا … ربما حوالي خمسة عشر أو عشرين دقيقة …؟”

“يا لها من كذبة واضحة. لم تكن هناك إشارات GPS في أي مكان بالقرب من هنا هذا الصباح “.

في هذه الحالة ، ربما لم تكن ضائعة جدًا لدرجة أنها لن تتمكن أبدًا من العثور على طريق عودتها ، لكنها كانت بالتأكيد بعيدة بما يكفي بحيث لن تتمكن مجموعتها من سماعها تناديهم.

مع ذلك كمقدمة ، تابعت.

“على أي حال ، فإن التجول بلا هدف لن يؤدي إلا إلى ضياعك أكثر.”

“نعم.”

“ليس علي أن أخبرك بأي شيء─”

في الوقت الحالي ، قررت تولي المسؤولية وإعادتها إلى خيمتي ، باستخدام جهازي اللوحي لإضاءة الطريق. سيكون الأمر مزعجًا إذا ضللت الطريق أيضًا ، بعد كل شيء.

لم أستطع ترك أغراضي دون رقابة والتوجه لمساعدتها في العثور على مجموعتها. حتى الآن ، بالنسبة للجزء الأكبر ، ربما وجد عدد كبير من الطلاب أنفسهم ضائعين مثل شيرانامي. في النهاية ، سيعودون جميعًا. سيكون الأمر مجرد مسألة ما إذا كانوا سيحالفون الحظ أم لا ويفعلون ذلك بسرعة ، أو ما إذا كان سيستغرقهم بعض الوقت.

لم أستطع ترك أغراضي دون رقابة والتوجه لمساعدتها في العثور على مجموعتها. حتى الآن ، بالنسبة للجزء الأكبر ، ربما وجد عدد كبير من الطلاب أنفسهم ضائعين مثل شيرانامي. في النهاية ، سيعودون جميعًا. سيكون الأمر مجرد مسألة ما إذا كانوا سيحالفون الحظ أم لا ويفعلون ذلك بسرعة ، أو ما إذا كان سيستغرقهم بعض الوقت.

“إذا تقاعدت بسبب الجفاف مثل هذا ، فستخسرين بالتأكيد أمام هوريكيتا. في الواقع ، قابلت هوريكيتا منذ فترة قصيرة. كانت بشرتها جيدة تمامًا ، ولا يبدو أنها تعاني من أي مشاكل مع الماء أو الطعام أيضًا “. بدلاً من التأكيد على التهديد الوشيك بالطرد ، أسقطت اسم هوريكيتا ، الكلمة الطنانة الأكثر فاعلية لرفض إيبوكي لاتخاذ إجراء.

ومع ذلك ، إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، فسيتعين عليهم قضاء الليلة الضائعة في الغابة بمفردهم ، الأمر الذي سيكون تحديًا ، على أقل تقدير. على الرغم من أنه قد لا يكون مرهقًا جسديًا وعقليًا ، إلا أنه سيكون مرهقًا. وصلنا إلى موقع المخيم الخاص بي قبل فترة طويلة ، وعندها استدرت وتحدثت إلى شيرانامي التي لا تهدأ.

“إنها صديقتي. لا  يمكنني تركها لتدبر أمرها “.

“هناك الكثير من الحشرات ، لذا يمكنك أن تغوص في خيمتي الآن لتجنبها إذا كنت ترغبين في ذلك.”

قالت إنها “غير مناسبة لسنها” ، ومع ذلك كانت أكبر مني بسنة واحدة فقط.

“إيه !؟”

“حسنًا؟”

فبدلاً من أن تبدو مفاجأة ، كان الأمر أشبه بصوتها يحتوي على مسحة خفية من الخوف.

كما هو متوقع ، كان أفضل خيار لديها الآن هو الانتظار على أهبة الاستعداد هنا في موقع المعسكر الخاص بي بعد كل شيء ، لكن … لم أستطع أن أستبعد احتمال ألا يأتي تاكيموتو وكوباشي للبحث عنها ، أو أنهما يستسلمان بعد غيابهما لا أستطيع العثور عليها. إذا حدث ذلك ، فسأضطر إلى قضاء الليل في الخارج نظرًا لأن شيرانامي ستستخدم خيمتي ، والتي بدورها ستؤدي على الأرجح إلى إبطائي غدًا. لذلك ، إذا كان هناك وقت لاتخاذ إجراء ، فسيكون الآن.

“لن أدخل ، لذلك لا داعي للقلق.”

“بعد ذلك ، أخبرني على الأقل إذا كنت أعلى أو أدنى مني. لدي حاليا─”

بينما من الواضح أنني لم نكن على نفس الصفحة وكانت هناك بعض المشكلات الصغيرة في منطقتي ، قمت بدفع شيرانامي إلى خيمتي وضغطت المدخل بيننا.

“تشيهيرو تشان !!!”

“أنا – أنا آسف للتطفل … في مكان راحتك …”

“غرر …”

“لا بأس. والأهم من ذلك ، هل كوباشي وتاكيموتو بخير؟ ”

صرخت لها من خارج خيمتها لكنها تجاهلتني. الشيء الوحيد الذي سمعته هو ضجيج خافت غير واضح قادم من الداخل.

“بلى.”

“لا أستطيع معرفة ما إذا كنت جادًة أم لا.”

في هذه الحالة ، ربما كانوا قلقين من أن شيرانامي لم تعد بعد.

ومع ذلك ، إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، فسيتعين عليهم قضاء الليلة الضائعة في الغابة بمفردهم ، الأمر الذي سيكون تحديًا ، على أقل تقدير. على الرغم من أنه قد لا يكون مرهقًا جسديًا وعقليًا ، إلا أنه سيكون مرهقًا. وصلنا إلى موقع المخيم الخاص بي قبل فترة طويلة ، وعندها استدرت وتحدثت إلى شيرانامي التي لا تهدأ.

كانوا على الأرجح يناقشون ما إذا كان ينبغي عليهم الخروج والبحث عنها أم البقاء والانتظار في موقع المخيم الخاص بهم.

لن يكون عمليًا جدًا بالنسبة لهم حزم خيامهم وأخذ أغراضهم معهم أيضًا ، نظرًا لأنه من المحتمل أن شيرانامي قد تشق طريقها إلى موقع المخيم الخاص بهم بمفردها ، فقط لتجده مهجورًا تمامًا.

“هل وضعت مجموعتك خطة طوارئ عندما يضيع أحدكم؟” سألت ، لكن شيرانامي هزت رأسها ببساطة من جانب إلى آخر ، لذلك واصلت الحديث.

مررت بإجراءات رسمية لطلب الإذن ، وبعد أن توصلت إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد أحد بالداخل ، أنزلت حقيبتي على الأرض.

“من المحتمل أن يخرج تاكيموتو للبحث عنك بمفرده ، ولكن هناك احتمال أن يضيع. بعد قولي هذا ، إذا بحث تاكيموتو وكوباشي عنكما معًا وتركا خيمتهما وحقائبهما دون رقابة ، فسيكون ذلك محفوفًا بالمخاطر أيضًا “.

“ماذا تفعلين؟”

لن يكون عمليًا جدًا بالنسبة لهم حزم خيامهم وأخذ أغراضهم معهم أيضًا ، نظرًا لأنه من المحتمل أن شيرانامي قد تشق طريقها إلى موقع المخيم الخاص بهم بمفردها ، فقط لتجده مهجورًا تمامًا.

أرسلت ركلة نحوي في حالة من الذعر ، مما دفعني إلى منع قدميها بيدي الحرة. كنت أتوقع منها أن تحاول مرة أخرى ، لكنها بدلاً من ذلك تركت تنهدت واستسلمت وتجنب نظرها.

إذا أرادوا تشغيلها بأمان قدر الإمكان ، فلا ينبغي لهم أن يتجولوا بعيدًا عن خيامهم ، ولكن بدلاً من ذلك يقومون بدوريات في المنطقة المحيطة ، ويبقون أضواءهم مضاءة وهم ينادون شيرانامي على أمل أن تلاحظهم. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لم يناقشوا مسبقًا ما سيفعلونه في مثل هذا الموقف ، لم يكن هناك ما يفيد عما إذا كانوا قادرين على الحفاظ على الهدوء واتخاذ قرار صائب أم لا. كانت هناك فرصة جيدة لأنهم خرجوا لمحاولة البحث عنها دون تفكير ثانٍ.

بعبارة أخرى ، قامت بتأمين اللحوم الطازجة بطريقة ما ، ربما عن طريق شرائها ، وجففتها إلى لحم مقدد بمفردها. ومع ذلك ، فقد استغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد حتى تمر بعملية صنع لحم مقدد من تلقاء نفسها. عندما بدأ الاختبار لأول مرة ، كانت قد بدأت باستفزاز هوريكيتا قبل الانطلاق على الفور إلى المنطقة المخصصة الأولى. إذا كانت تحمل اللحوم النيئة في ذلك الوقت ، فلا داعي للقول إنها كانت ستفسد في غضون ساعات قليلة من هذه الحرارة الحارقة. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، كان من المنطقي التفكير في أن هذا جزء من استراتيجية كانت تعمل بها الفئة 2-B بأكملها. يمكنني أن أتخيل أن بعض المجموعات من الفئة 2-ب قد تولت مهمة صنع كمية كبيرة من اللحم لبقية الفصل. سيكون ذلك ممكنًا فقط لأنه كان فعالًا من حيث التكلفة ورخيصًا في المحفظة. بغض النظر عن مدى سهولة حملها ، فإن الشراء المباشر للأطعمة الجاهزة ذات العمر الافتراضي الطويل ، مثل اللحوم المجففة ، لن يكون عمليًا للغاية من وجهة نظر التكلفة والأداء نظرًا لارتفاع الأسعار التي ستفرضها المدرسة عليها . لذلك ، بدلاً من شراء النتيجة المعالجة ، يمكنك الحصول على المزيد من من خلال بذل الجهد لإخراج لحم البقر النيء الخاص بك بدلاً من ذلك.

“ماذا الان…؟”

“لن أشكرك إذا كان هذا ما تبحث عنه. من المفترض أن تكون تجارة عادلة ، تذكر؟ ”

طرحت سؤالاً ، لكن بدلاً من أن تسألني ، شعرت أن الأمر كان مقصودًا لها. يمكن القول إنها ارتكبت للتو خطأً سخيفًا ، ولكن من منظور آخر ، يمكن القول أيضًا إنها ارتكبت خطأً فادحًا. كان من المفهوم أنها شعرت بالقلق. كانت المشكلة الآن تحاول معرفة ما سيفعله كوباشي وتاكيموتو. لا ، اعتمادًا على الظروف ، يمكن أن يكون الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك.

لن يكون عمليًا جدًا بالنسبة لهم حزم خيامهم وأخذ أغراضهم معهم أيضًا ، نظرًا لأنه من المحتمل أن شيرانامي قد تشق طريقها إلى موقع المخيم الخاص بهم بمفردها ، فقط لتجده مهجورًا تمامًا.

“هل مجموعتك ما زالت ثلاثة منكم فقط؟ أو هل حصلت على المزيد من الأعضاء؟ ”

مع ما كان لديها الآن ، سينفد الطعام من إبوكي في أقل من يومين بقليل.

“الذي – التي…” شيرانامي ، التي كانت في السابق على ما يرام تمامًا في إخبار كل ما تعرفه ، أصبحت الآن فجأة في حيرة من الكلام. نظرًا لأنها بالتأكيد على دراية بما حدث داخل مجموعتها ، كان يجب أن يكون هناك سبب آخر لترددها. حاليًا ، كان فصل إيتشينوسي في تحالف وثيق مع فصل ساكاياناغي.

“يجب أن تحاول العثور على شخص ما للتحدث معه ، حتى لو كان ذلك قليلاً.”

بالطبع ، كان هناك عدد قليل من المجموعات في الفئة 2-C التي تم تكوينها بين الأصدقاء المقربين ، ولكن الغالبية العظمى تم إجراؤها في الاعتبار لتحالف الفئة 2-أ. لذلك ، فإن إخباري بما إذا كانت مجموعتها قد اندمجت أم لا لن يختلف عن تسريب المعلومات الخاصة. وبهذا المعنى ، فإن قرار شيرانامي بعدم قول أي شيء كان بالتأكيد الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

“فهمتها. ليس عليك أن تخبرني بأي شيء بالتفصيل. فقط اسمعني أولاً “.

مثلما كنت أقوم بفرز ملابسي ليوم غد ، نادى علي صوت من الخلف. على ما يبدو ، لم يكن صاحب الخيمة الوحيدة الواقعة على الجانب الآخر من الطريق سوى إبوكي.

مع ذلك كمقدمة ، تابعت.

وبعد ذلك ، بعد حوالي عشر دقائق من المشي في اتجاه إشارات GPS الخاصة بهم …

“إذا كنت عضوًا في مجموعتك ، لكنت لاحظت بالتأكيد ما حدث الآن. ربما توصلت إلى استنتاج مفاده أنك قد ضعت ، وتركت لتتسكعين في الغابة المظلمة بمفردك “.

“إذا كان هذا كل ما في الأمر فهو بالتأكيد. انتظر لحظة.”

أومأت شيرانامي برأسه بخنوع.

بالنسبة لي ، لم يكن إنفاق نقطة أو نقطتين عبئًا كبيرًا. يمكنني دائمًا كسب المزيد من النقاط طالما لم أحصل على ما يكفي لتجاوز المركز الحادي عشر في قوائم المتصدرين. ومع ذلك ، لن يفيدني أن أخبرها بذلك ، لذلك اعتقدت أنني سأختلق سببًا تصدقه.

“بالطبع ، لن أتخلى عنك فقط. سأبدأ بمحاولة الاتصال بك. ولكن كما قلت منذ وقت ليس ببعيد ، إذا لم ينجح ذلك ، فسيتعين علي تجربة شيء آخر. لنفترض أن كوباشي هي من ضاعت ، ما الذي ستفعلينه أنت وتاكيموتو بعد ذلك إذا كان الاتصال بها لا يعمل؟ ”

مثلما كنت أقوم بفرز ملابسي ليوم غد ، نادى علي صوت من الخلف. على ما يبدو ، لم يكن صاحب الخيمة الوحيدة الواقعة على الجانب الآخر من الطريق سوى إبوكي.

“… لست متأكدًا … ربما نذهب للبحث عن يومي شان معًا …؟”

على الرغم من عدم وجود طريقة لمعرفة متى سيحدث بالضبط ، إلا أنهم سيصطدمون بالتأكيد مع بعضهم البعض هنا في مرحلة ما. أو ، على الأقل ، شعرت بالأمان عندما نقول إن ناجومو سيوقف كوينجي

“حتى لو كان يعرضكما لخطر الإصابة والتقاعد من الامتحان ، فهل يجب أن تسير الأمور جنوبًا؟”

“مهلا.”

“إنها صديقتي. لا  يمكنني تركها لتدبر أمرها “.

“… يوم كامل … ثم بعض.”

كان ردها مناسبًا حقًا لوحدة فصلها. لا يهم ما إذا كان هذا هو الخيار الاستراتيجي الصحيح أم لا. كطالب في الفصل 2-A ، قد يكون تاكيموتو مترددًا بعض الشيء في مغادرة موقع المخيم في البداية ، ولكن في النهاية ، من المحتمل أن ينسحب ويقرر المساعدة. ومع ذلك ، فإن الخطة الأكثر موثوقية للمضي قدمًا هي الجلوس وانتظارهم ليأتوا بحثًا عنها. وإذا بدأ الدفع ، فقد يقضون نقطة على بحث GPS لمحاولة العثور علينا. ومع ذلك ، مع وجود الظلام ، لم يكن هناك ما إذا كانوا سينجحون حتى مع عملية بحث واحدة أو اثنتين في المنطقة المجاورة.

“إذا لم تكوني قد فتشت بحقيبة ظهري ، فلن تشعري أبدًا أنك مدينة لي بأي شيء …”

“هل لدى مجموعتك نقاط لتجنيبها؟ هل سيؤدي إنفاق اثنين أو ثلاثة على عمليات البحث عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلى تعريض ترتيبك للخطر؟ ”

“إذا كنت عضوًا في مجموعتك ، لكنت لاحظت بالتأكيد ما حدث الآن. ربما توصلت إلى استنتاج مفاده أنك قد ضعت ، وتركت لتتسكعين في الغابة المظلمة بمفردك “.

“الذي – التي─ انا اتعجب. لا أعتقد أنه سيكون جيدًا جدًا “.

“اه شكرا لك.” أعاد تاكيموتو إليّ جهاز الاتصال اللاسلكي.

بدا الأمر كما لو أنهم لم يحتلوا مرتبة عالية جدًا ، على الأقل ليس لدرجة أنها شعرت بالراحة في إنفاق بضع نقاط. هل سيكلفهم ذلك كل شيء ، أم أنه لن يكون مهمًا في النهاية؟ لم تكن هناك طريقة لمعرفة التأثير الذي سيكون له حقًا حتى ينتهي الاختبار. ربما لم تعجب شيرانامي فكرة أن زملائها أعضاء المجموعة يستخدمون نقاطهم للبحث عنها أيضًا.

على ما يبدو ، كانت قد أجبرت على البحث في حقيبتي ببساطة لأنها لم تستطع أن تثق بي. منذ أن جفت المحادثة بعد ذلك ، عدت إلى داخل خيمتي. كانت الساعة السادسة والنصف فقط عندما سمعت أصواتًا قادمة من خيمة إيبوكي. قمت بفك ضغط مدخل خيمتي لإلقاء نظرة على ما كان يحدث ، فقط لأجد أنها بدأت بالفعل في حزم أمتعتها. لو كان هذا هو اليوم الثاني أو الثالث من الامتحان ، لربما اعتقدت أنها كانت مليئة بالدوافع ، لكن …

كما هو متوقع ، كان أفضل خيار لديها الآن هو الانتظار على أهبة الاستعداد هنا في موقع المعسكر الخاص بي بعد كل شيء ، لكن … لم أستطع أن أستبعد احتمال ألا يأتي تاكيموتو وكوباشي للبحث عنها ، أو أنهما يستسلمان بعد غيابهما لا أستطيع العثور عليها. إذا حدث ذلك ، فسأضطر إلى قضاء الليل في الخارج نظرًا لأن شيرانامي ستستخدم خيمتي ، والتي بدورها ستؤدي على الأرجح إلى إبطائي غدًا. لذلك ، إذا كان هناك وقت لاتخاذ إجراء ، فسيكون الآن.

“لذا مع كل النقاط التي ربحتها اليوم ، رفعت مجموع نقاطي إلى 112 ، هاه؟”

“كيف حالك؟”

من خلال البقاء في المركز الحادي عشر أو بالقرب منه ، لن أجذب الكثير من الاهتمام. وحتى لو توقف تقدمي عن طريق التخريب الذي قامت به أماساوا أو أحد السنوات الأولى الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن الهبوط إلى أسفل قائمة المتصدرين. كل ما كان علي فعله في هذه المرحلة هو الحفاظ على مرتبة عالية حتى نهاية اليوم الثاني عشر من الامتحان. أخذت قسطًا من الراحة مستحقًا عن جدارة في ظل شجرة قريبة ، وبمجرد أن تلاشى العرق من جبيني ، أرتدي حقيبتي مرة أخرى وانطلقت متجهًا نحو المنطقة المجاورة. بدلاً من إنشاء معسكر على الحدود مباشرةً ، أردت أن أجد مكانًا لطيفًا ومفتوحًا يقع بعيدًا قليلاً. في الوقت الذي بدأت فيه الشمس في الغروب ، وكنت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن المكان الذي سأخيم فيه ليلا ، رأيت خيمة معزولة من رجل واحد مقامة في مكان ليس أمامي بعيدًا . كان المدخل مغلقًا رغم الحرارة الشديدة ، فلا يبدو أن صاحبه كان يستريح بالداخل. ربما كانوا يستكشفون المنطقة المحيطة ، أو ربما ذهبوا إلى دورة المياه.

“إيه؟”

“سأقوم بفتح الباب ، حسنًا؟”

“أسأل إذا كان لديك ما يكفي من الطاقة للمشي؟”

“نحن من يجب أن نشكرك … أليس كذلك تشيهيرو تشان ~؟”

“نعم. يجب أن يكون ذلك جيدًا ، إنه فقط … ”

حققت مجموعة كوروناجا ، التي احتفظت بالمركز العاشر ، مجموع نقاط 123 نقطة ، بفارق 11 نقطة فقط عني ، الذي صعد إلى المركز 13. بالنظر إلى أنه سيكون قريبًا الساعة 5:00 مساءً ، فإن هذه الفجوة البالغة 11 نقطة كانت على الأرجح حيث ستنتهي الأمور لهذا اليوم. كان هدفي في الواقع هو الوصول إلى المركز الحادي عشر ، ولكن بدا فارقًا بمقدار 11 نقطة ضمن نطاق تحملي. على الرغم من أنه حدث متأخرًا قليلاً عن الجدول الزمني بسبب ما حدث مع ناناسي والطقس القاسي ، فقد تمكنت أخيرًا من تأمين الموقف الاستراتيجي الذي كنت أهدف إليه منذ البداية. هذا صحيح ، لقد كنت أسعى للحصول على المركز الحادي عشر منذ ما قبل بدء امتحان الجزيرة غير المأهولة. كنت حاليًا في المركز الثالث عشر ، والذي كان أقل قليلاً ، لكن لم يكن هذا هو الشيء المهم هنا. بدلاً من ذلك ، كنت بحاجة فقط للتأكد من شيء واحد: أنني لن أرتقي إلى العاشرة.

قمت بفك ضغط مدخل خيمتي وأشرت إلى شيرانامي للعودة.

في أحسن الأحوال ، ربما كانت قد فتحت فمها فقط للإجابة على أسئلة بنعم و لا أثناء عملية تسجيل المهمة.

“تعال ، سآخذك إلى مجموعتك.”

، نأيت بنفسي بأدب عن موقع المخيم. بالطبع ، حرصت على البقاء حيث يمكنهم رؤيتي حتى لا يعتقدوا أنني كنت على وشك القيام بشيء شنيع. بعد ذلك ، بعد التحدث مع ساكاياناجي لفترة قصيرة ، عدت إلى المجموعة وأعدت جهاز الاتصال اللاسلكي إلى تاكيموتو بناءً على طلب ساكاياناجي.

“ولكن كيف؟”

“أنت لن تأتي على طول؟ قد يكون هناك مساحة لك أيضًا إذا كنت على عجلة من أمرك “.

“حسنًا ، ليس الأمر كما لو أن التجول في الغابة بلا هدف سيحل أي شيء ، لذلك سنستخدم هذا.”

“إذا لم تكوني قد فتشت بحقيبة ظهري ، فلن تشعري أبدًا أنك مدينة لي بأي شيء …”

أريتها الجهاز اللوحي الذي كان في يدي.

“هذا فقط كيف هي الامور.”

“إذا أجريت بحثًا عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فسنعرف الاتجاه الذي يجب أن نسلكه وتقريبًا إلى أي مدى سنحتاج إلى التحرك.” ومع ذلك ، حتى مع هذا ، ربما لن يكون من السهل مقابلتهم. سيكون من الصعب للغاية التنقل بشكل صحيح في الغابة مع مدى الظلام الذي كانت عليه.

“هل لديك دقيقة؟”

بالنسبة لطالب عادي مثل شيرانامي ، سيكون من المستحيل أساسًا بدون الاستخدام المتكرر لـ GPS Search.

“لا ، أنا متأكد من أنكم ستعثرون عليها في النهاية. ليست هناك حاجة لشكري “.

“لماذا … لماذا تساعدني …؟”

“يجب أن تحاول العثور على شخص ما للتحدث معه ، حتى لو كان ذلك قليلاً.”

“لماذا؟ يعود هذا الامتحان الخاص إلى حد كبير إلى معركة بين سنوات الدراسة المختلفة. لهذا.”

“هكذا يبدو.”

“ولكن ، لتذهب إلى أبعد من استخدام بحث GPS …”

أعرب الثلاثة ، بمن فيهم شيرانامي ، عن شكرهم مرة أخرى ، وبهذه الطريقة بدأوا في إقامة خيامهم.

بالنسبة لي ، لم يكن إنفاق نقطة أو نقطتين عبئًا كبيرًا. يمكنني دائمًا كسب المزيد من النقاط طالما لم أحصل على ما يكفي لتجاوز المركز الحادي عشر في قوائم المتصدرين. ومع ذلك ، لن يفيدني أن أخبرها بذلك ، لذلك اعتقدت أنني سأختلق سببًا تصدقه.

“ليس لدي أي شيء آخر لأقوله لك.” قائلًا ذلك ، عادت إبوكي إلى خيمتها وضغطت على المدخل. شعرت أن محاولتي في إقناعها لم تنجح ، لكن كان ينبغي على الأقل أن تكون كلماتي بمثابة تحذير فعال. على أي حال ، مع هذا ، يجب أن تكون إيبوكي على ما يرام لليوم أو اليومين التاليين. أبعد من ذلك ، سيكون الأمر متروكًا لها. كان عليها فقط الوقوف على قدميها وتأمين الطعام والماء لنفسها. منذ أن كانت وحيدة ، كنت قلقا إلى حد ما بشأن نتيجتها ، لكن بعد أن رأيت مدى إصرارها على المباراة مع هوريكيتا ، ربما لم تكن على هذا النحو السيئ. على الرغم من أن الليل كان لا يزال صغيرًا ، فقد استهلكت الكثير من طاقتي اليوم ، لذلك قررت أن أعود مبكرًا. على الرغم من حرارة الصيف الرطبة ، أمضيت بقية المساء مسترخياً قبل أن أنام أول شيء في الصباح ، غادرت موقع المخيم لاستخدام الحمام في الغابة المجاورة. عندما عدت بحقيبة الصرف الصحي في يدي ، رأيت إبوكي بشكل مريب بجوار خيمتي.

“إذا كان علي أن أقول … أعتقد أن هذا لأنك أحد زملاء ايتشينوسي في الصف.” مثلما عبرت الكلمات على شفتي ، أصبحت النظرة على وجه شيرانامي متيبسة بشكل طفيف.

“هل تعتقد حقًا أن ناجومو سيترك كوينجي و شأنه ؟” على ما يبدو ، كانت كيريوين قد توقعت أيضًا كيف ستسير الأمور في المستقبل ، على الأقل إلى حد معين.

“…هل أنت…” لقد جعلتني رؤية رد فعلها أتساءل عما إذا كنت قد قلت شيئًا مقيتًا.

“إنه لأمر خطير أن تتجول في الليل بمفردك. أين هو كوباشي وتاكيموتو؟ ”

“حسنًا؟”

“لسوء الحظ ، لا أستطيع حقًا أن أرى نفسي في المراكز العشرة الأولى.”

“هل أنت و هونامي شان …”

“لذا مع كل النقاط التي ربحتها اليوم ، رفعت مجموع نقاطي إلى 112 ، هاه؟”

تراجعت شيرانامي مرة أخرى قبل أن تغلق فمها كما لو لم يتبق لها شيء تضيفه. بطريقة ما ، تمكنت من فهم ما كانت تسعى إليه ، وإن كان ذلك بعد تأخير من نوع ما. لقد تم تذكيري بكل شيء أخبرني به زملاء لإيتشينوسي الآخرين عندما إلتقيت بهم قبل بضعة أيام.

“إنه لأمر خطير أن تتجول في الليل بمفردك. أين هو كوباشي وتاكيموتو؟ ”

“لا يوجد شيء يدور بيننا.”

“هل تم إيقاف تنبيه التحذير الأول الخاص بك حتى الآن؟”

حاولت بسرعة تصحيح سوء فهمها ، لكن ذلك عمل فقط على جعل تعبيرها شديد الصلابة بالفعل أكثر وضوحًا.

“لا يمكنك فعل هذا، أليس كذلك؟ وإلا فلن تكوني في الحالة التي أنت فيها الآن “. كانت الطريقة الوحيدة لاسترضاء لاعقلانية إيبوكي هي تقديم منطق سليم خاص بي. ذهبت وجلبت حقيبتي من خيمتي الخاصة وأخرجت زجاجتي ماء بلاستيكيتين سعة 500 مل حصلت عليهما من Tasks في وقت سابق اليوم.

قررت ترك الموضوع في الوقت الحالي وبدأت في البحث عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). بعد لحظة ، نظرت إلى النتائج. نظرًا لأن إشارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاصة بكوباشي وتاكيموتو كانت فوق بعضها البعض ، كان من الواضح أنهما على الأقل لم يفصلا. بدأنا على الفور في السير ، وانطلقنا بحثًا عن مجموعة شيرانامي.

“ما هي المدة التي مرت منذ آخر مرة رأيتها فيها؟”

قالت إنها “غير مناسبة لسنها” ، ومع ذلك كانت أكبر مني بسنة واحدة فقط.

وبعد ذلك ، بعد حوالي عشر دقائق من المشي في اتجاه إشارات GPS الخاصة بهم …

أرسلت ركلة نحوي في حالة من الذعر ، مما دفعني إلى منع قدميها بيدي الحرة. كنت أتوقع منها أن تحاول مرة أخرى ، لكنها بدلاً من ذلك تركت تنهدت واستسلمت وتجنب نظرها.

“تشيهيرو تشان !!!”

حاولت بسرعة تصحيح سوء فهمها ، لكن ذلك عمل فقط على جعل تعبيرها شديد الصلابة بالفعل أكثر وضوحًا.

نادى كوباشي ، بعد أن رصدنا ونحن نخرج من فجوة في الأشجار. كانت حقيبة ظهرها مربوطة بظهرها ، وبجانبها وقف عضو المجموعة الثالث ، تاكيموتو ، الذي كان يرتدي حقيبة الظهر أيضًا. ومن حقيقة أن تاكيموتو كان يحمل حقيبة ظهر أخرى في يديه ، بدا الأمر وكأنهم قد انطلقوا إلى شيرانامي مع كل متعلقاتهم. بالنظر إلى أنهم كانوا يتجهون نحونا مباشرة ، بدا من المحتمل جدًا أنهم استخدموا أيضًا بحث GPS. في النهاية ، قررنا جميعًا الذهاب إلى حيث أقمت المخيم.

“سأتعامل مع الأمر غدًا ، وإذا حدث ذلك ، فسأعود إلى منطقة البداية ، لذا اتركني وشأني.”

“شكرًا جزيلاً لمساعدة شيهيرو-تشان ، أيانوكوجي-كون.”

“هل مجموعتك ما زالت ثلاثة منكم فقط؟ أو هل حصلت على المزيد من الأعضاء؟ ”

“لا ، أنا متأكد من أنكم ستعثرون عليها في النهاية. ليست هناك حاجة لشكري “.

لم أكن قد رأيت ما كان عليه الوضع الغذائي لريوين عندما مررت عليه ، لكن ربما كان من الآمن افتراض أنه كان يحمل حصصًا للطوارئ أيضًا ، اللحم المقدد على وجه الخصوص. على الرغم من أنه لا يمكن أن يضر ، يمكن لطلاب الفصل 2-ب تجاوز المهام شديدة التنافسية التي زودت المشاركين بالطعام.

“لا حاجة لشكرك؟ كان من الممكن أن تتعرض للإصابة إذا ذهبت إلى أبعد من ذلك ، ناهيك عن مدى صعوبة تعقبنا لها “.

“الذي – التي…” شيرانامي ، التي كانت في السابق على ما يرام تمامًا في إخبار كل ما تعرفه ، أصبحت الآن فجأة في حيرة من الكلام. نظرًا لأنها بالتأكيد على دراية بما حدث داخل مجموعتها ، كان يجب أن يكون هناك سبب آخر لترددها. حاليًا ، كان فصل إيتشينوسي في تحالف وثيق مع فصل ساكاياناغي.

على الرغم من كونه من فصل آخر ، إلا أن تاكيموتو شعر بالارتياح لأنه تم العثور على شيرانامي بهذه السرعة. إذا كان عليهم مطاردتها وهي تتجول في الغابة ، فقد يكون هذا قد كلفهم أكثر من مجرد نقطة أو نقطتين.

“إذا سأقوم بمهمة قريبة أو بعض الهراء.”

“آمل ألا تمانع في أن أسأل ولكن ، هل لديكم يا رفاق جهاز اتصال لاسلكي؟”

“من تعتقد أنك بحق الجحيم─”

بعد أن وجدت فرصة جيدة لتغيير الموضوع ، نظرت إلى Takemoto وسألت عن شيء يثير فضولي.

“لست متأكدًا … ربما حوالي خمسة عشر أو عشرين دقيقة …؟”

“هاه؟ جهاز لاسلكي؟ لدي واحد ولكن─” نظرًا لأنني قد قدمت لهم معروفًا ، فمن المرجح أنهم على استعداد لإقراضها لي قليلاً.

“بادليني”.

“إذا كان الأمر على ما يرام معك ، فهل يمكنني التحدث مع ساكاياناغي؟ أنا قلق بشأن بعض زملائي في الفصل ، لذلك أود أن أسألها عما إذا كان أي منهم قد عاد إلى منطقة البداية “.

“بعبارة أخرى ، أنت تقولين إنك لم تجري محادثة مناسبة مع شخص ما منذ اليوم الأول؟”

“إذا كان هذا كل ما في الأمر فهو بالتأكيد. انتظر لحظة.”

“لا حاجة لشكرك؟ كان من الممكن أن تتعرض للإصابة إذا ذهبت إلى أبعد من ذلك ، ناهيك عن مدى صعوبة تعقبنا لها “.

لا يبدو أن تاكيموتو يمانع طلبي. في الواقع ، بدا سعيدًا لرد الجميل ، حيث رأى أنه سرعان ما أخرج جهاز الاتصال اللاسلكي الخاص به وبدأ في العبث به.

إذا أرادوا تشغيلها بأمان قدر الإمكان ، فلا ينبغي لهم أن يتجولوا بعيدًا عن خيامهم ، ولكن بدلاً من ذلك يقومون بدوريات في المنطقة المحيطة ، ويبقون أضواءهم مضاءة وهم ينادون شيرانامي على أمل أن تلاحظهم. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لم يناقشوا مسبقًا ما سيفعلونه في مثل هذا الموقف ، لم يكن هناك ما يفيد عما إذا كانوا قادرين على الحفاظ على الهدوء واتخاذ قرار صائب أم لا. كانت هناك فرصة جيدة لأنهم خرجوا لمحاولة البحث عنها دون تفكير ثانٍ.

كمنتج قدمته المدرسة ، كانت أجهزة الاتصال اللاسلكي رقمية بشكل طبيعي وليست تناظرية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد جاءوا مع دعم كامل لرموز الخصوصية. باختصار ، تسمح لك رموز الخصوصية بإجراء محادثات خاصة مع أي شخص لديه نفس الرمز في قناة معينة ، وبالتالي القضاء على مخاطر اعتراض اتصالاتك من قبل طرف ثالث. المجموعات التي اختارت شراء أجهزة اتصال لاسلكية لهذا الاختبار كان يجب أن يتم إعطاؤها رمز خصوصية لكل منها لاستخدامه من أجل منع تسرب أي معلومات.

تعمل التنبيهات التحذيرية على نظام حيث تتوقف عن الانطلاق بمجرد توقف حدوث خلل تم اكتشافه. وبعد ذلك ، إذا عادت نفس الحالة غير الطبيعية إلى الظهور لاحقًا ، فسيتم مواجهتك بتنبيه تحذير جديد بدلاً من تصعيده إلى تنبيه طارئ.

بعد فترة وجيزة ، تحدث تاكيموتو في جهاز الاتصال اللاسلكي ليرى ما إذا كان ساكاياناغي هناك لالتقاطه. استجابت بعد ذلك بوقت قصير ، وعندها مررني بجهاز اللاسلكي.

لسوء حظها ، كان من المستحيل على طرف ثالث الوصول غير المصرح به إلى جهازي اللوحي لأنني قمت بتمكين شاشة القفل.

“أود التحدث معها على انفراد ، إذا كان هذا جيدًا.”

“هذا كل شيء ساكاياناغي. آسف لإزعاجك في هذا الوقت متأخر جدا “.

، نأيت بنفسي بأدب عن موقع المخيم. بالطبع ، حرصت على البقاء حيث يمكنهم رؤيتي حتى لا يعتقدوا أنني كنت على وشك القيام بشيء شنيع. بعد ذلك ، بعد التحدث مع ساكاياناجي لفترة قصيرة ، عدت إلى المجموعة وأعدت جهاز الاتصال اللاسلكي إلى تاكيموتو بناءً على طلب ساكاياناجي.

في هذه الحالة ، ربما كانوا قلقين من أن شيرانامي لم تعد بعد.

“هذا كل شيء ساكاياناغي. آسف لإزعاجك في هذا الوقت متأخر جدا “.

“إيه !؟”

تحدث تاكيموتو ، قالت ساكاياناجي بضع كلمات قصيرة رداً على ذلك ، وبهذا ، انتهت المكالمة. بناءً على حديثهم القصير ، يبدو أن كل شيء قد مر دون حدوث عوائق.

عندما أجريت بحثًا عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هذا الصباح ، كانت المنافس اللدود الذي شاركني منضدة شعرت أنها ستكون الأكثر صعوبة في المنافسة.

“لقد ساعدني ذلك حقًا ، لقد تمكنت من الحصول على كل المعلومات التي احتاجها من ساكاياناغي.”

“فهمت … سأتداول معك. لكن ، كم تريد مني؟ ”

“سعيد لسماع ذلك. أيضًا ، طلبت مني ساكاياناغي أن أقدم لك هذا بشكل دائم “.

“لم يتبق لديك سوى زجاجة مياه واحدة هناك ، وقد شربت بعضًا منها بالفعل! اعتقدت أنك قلت إن لديك الكثير من الماء؟ ” على الرغم من أنني كنت بعيدًا لمدة أقل من دقيقة ، أعتقد أنني كنت مهملاً قليلاً. على ما يبدو ، كان هذا أكثر من الوقت الكافي لها لتأكيد محتويات حقيبة الظهر الخاصة بي. بعد قولي هذا ، لا يمكنني إلقاء اللوم عليها تمامًا نظرًا لأنني فتشت بحقيبة ظهر إيبوكي دون إذن في اليوم السابق فقط. حتى لو كنت أكذب وقلت إنني شربت بقية المياه الليلة الماضية ، كان عليها فقط أن تسأل أين الزجاجة الفارغة. بعد كل شيء ، كان التخلص من القمامة في الجزيرة مخالفًا للقواعد.

“اه شكرا لك.” أعاد تاكيموتو إليّ جهاز الاتصال اللاسلكي.

على الرغم من عدم وجود طريقة لمعرفة متى سيحدث بالضبط ، إلا أنهم سيصطدمون بالتأكيد مع بعضهم البعض هنا في مرحلة ما. أو ، على الأقل ، شعرت بالأمان عندما نقول إن ناجومو سيوقف كوينجي

“نحن من يجب أن نشكرك … أليس كذلك تشيهيرو تشان ~؟”

“هذا صحيح. إن سحق الخصم أمر مهمًا ، بعد كل شيء “.

“نعم ، شكرًا لك على مساعدتي الليلة أيانوكوجي كون .”

بذلك ، أدارت ظهرها لي مرة أخرى ، لكنني طاردت على الفور ووصلت إلى خيمتها متقدمًا عليها بخطوة.

أعرب الثلاثة ، بمن فيهم شيرانامي ، عن شكرهم مرة أخرى ، وبهذه الطريقة بدأوا في إقامة خيامهم.

“… لست متأكدًا … ربما نذهب للبحث عن يومي شان معًا …؟”

في تلك الليلة ، انجرفت للنوم وأستمع إليهم وهم يروون قصصًا عن الصفين الأول والثالث ، وهي قصص لم أتمكن من سماعها في العادة.

“ماذا تفعلين؟”

“اعتقدت أنني سمعت صوت غريب الأطوار يظهر ، ولكن لم أعتقد أنه أنت من بين جميع الناس.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط