نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 87

الفصل الرابع: حصار

الفصل الرابع: حصار

الفصل الرابع: حصار.

كوينجي ضد المجموعة الحرة

على الرغم من بداية النصف الأخير من المعركة ، كان كوينجي يتقدم بثبات دون أن يضعف. حتى اليوم العاشر ، كانت مجموعة ناجومو تجمع باستمرار النقاط التي تمسكت بها. في هذا اليوم ، في الساعة الخامسة بعد الظهر ، أنهى كيرياما من الفئة 3-ب محادثة على جهاز الإرسال وأغلق عينيه مرة واحدة. عندما تم إصدار قائمة المراتب العليا في اليوم الرابع ، تم إدراج اسم كوينجي. وعلى الرغم من أنهم فوجئوا بشكل أو بآخر ، في ذلك الوقت ، لم يظهر أي من كيرياما أو ناجومو أي علامات على الارتباك. لأنهم رأوا بما أنه يعمل بمفرده ، سيصل إلى حده على الفور أو هذا ما كان يظنه أي شخص.

“نفس الموجة ؟ حقا؟ لا أستطيع أن أتخيل وجود أي شخص على نفس موجة  مثلك ، رغم ذلك؟ ”

“كيرياما ، ألا تشعر أن رد ناغومو على هذا أيا ، كما تعلم ، سلبيًا؟ ألم يكن من المفترض أن يبتعد بالصدارة بنفسه بمجرد بدء الشوط الأخير. لأنه كان يؤجل ذلك ، إنه اليوم العاشر و نحن و كوينجي متعادلون تمامًا “.

“مرحبًا ، ماذا لو قمنا بتطويقه ومنعناه من الذهاب إلى أي مكان قبل أن يغادر خيمته؟ إذا نجحنا في ذلك فلن يتمكن هذا الرجل من الذهاب إلى أي مكان ، أليس كذلك؟” ردًا على تقديم ميكيتاني لهذا النوع من الاقتراح ، اتفق أعضاء المجموعات الحرة أيضًا على أنه سيكون من السهل القيام بذلك.

كان ميكيتاني يعرض على طلاب الفصل 3 ب جهازًا لوحيًا ويناقش شيئًا ما. أظهر اللوح أن مجموع نقاط ناغومو – 236 نقطة. حتى لو حصلوا على المركز الأول بنقاط الوصول ، فلا يزال من الممكن عكس موقفهم. حصلت مجموعة ناجومو على بطاقة زيادة الأعضاء وتحولت إلى مجموعة كبيرة. لقد احتاجوا فقط إلى الوصول في الوقت المناسب للحصول على 7  نقاط مضمونة. من ناحية أخرى ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقطة واحدة ، ولكن بفضل كونه منفردًا ، كان من الأسهل عليه تأمين نقاط الوصول الأول. من بين جميع المجموعات ، كان أكبر مستفيد من هذه الخاصي ، وكان يفتخر بذلك.

“يمكنني القيام بذلك. إذا قمت بذلك ، يرجى تجهيز تذكرة لي للانتقال إلى الفئة أ.” بقوله ذلك ، تجاهل ميكيتاني كيرياما جانبا واتخذ خطوة إلى الأمام. ثم يشير بكلماته إلى كوينجي.

“حتى لو افترضنا أن ناجومو سيكون قادرًا على التغلب على أعدائه إلى حد بعيد ، إذا إستمرت الأمور على هذا النحو ، فسيكون لدينا المركز الثالث . وإذا خسرت أمام كوهاي وحيد حينها ستذهب سمعتك مع جميع مؤيديك إلى الهاوية ، كما تعلم “.

 

مجموع نقاط مجموعة كيرياما كان 188  نقطة. شيئًا فشيئًا ، كان فارق النقاط بينهما يتسع مع كوينجي.

اليوم التالي ، اليوم الحادي عشر. السادسة صباحًا الماضية. نجحت مجموعة كيرياما ، بما في ذلك ميكيتاني والمجموعات الحرة الست ، في محاصرة كوينجي.

“الآن بعد أن ذكرت ذلك ، بعد وقت قصير من دخول كوينجي هذه المدرسة العام الماضي ، كانت هناك بعض الشائعات. في ذلك الوقت ، اقترب من السنتين الثانية والثالثة

 

 

إلى جانب هذه الكلمات ، اندفع كوينجي مرة أخرى

كما لو أنها ليست صفقة كبيرة وسمحت بتداول بسيط للنقاط الخاصة. ما رأيك في ذلك؟”

“إنتهت امتحانات اليوم كلها على أي حال ، أراهن أنك ستخيم في مكان ما بهذه المنطقة ”

“لا تتفاخر فقط لأن لديك بعض المال ، هذا كل ما فكرت فيه .”

 

“طالب ذو قدرة أكاديمية محدودة ، والذي ، على الرغم من امتلاكه الكثير من القدرات البدنية على ما يبدو ، لم يحقق أي نتائج جيدة مميزة . لقد تم تمييزه فقط من خلال أموال والديه. كان هذا بلا شك صورته لدينا “. أومأ ميكيتاني برأسه لرد كيرياما.

قامت نيشينو على الفور بضرب إيشيزاكي على رأسه ، مما دفع إيشيزاكي إلى الصراخ من الألم .

“السبب الأكبر والأهم في عدم تقدير كوينجي بشكل كبير ، مع مراعاة جميع الأشياء ، هو أنه يفتقر إلى الجدية. وهو عكس ما يجب أن يكون عليه الطالب بشكل أساسي. حتى عندما يتعلق الأمر بالاختبارات ، فمن البداية ، كان يرفضهم بعقلية قوية من عدم القيام بأي شيء “. هذه الحقيقة لم تصل فقط إلى 2  سنوات ، ولكن حتى 3  سنوات. إذا كان كوينجي إنسانًا مخلصًا ، فإن دائرة ناغومو كانت ستعرفه على أنه عدو يجب أن يظلوا يقظين منه حتى قبل ذلك. كانوا سيتخذون إجراءات مرئية لدق المسمار الذي برز” .

“إنه أمر مرهق أن يكون الرجل الوحيد في هذه المجموعةالمليئة بالدجاجات ، فلماذا لا تتسكع معنا قليلاً ، إيه أيانوكوجي ~؟”

“لا أعرف ما الذي حدث  و لكن بالنسبة لاختبار الجزيرة غير المأهولة هذا كوينجي حرفياً بذل كل ما لديه. و بسبب ذلك ، أصبح بالكامل العدو الأول و الأقوى للجميع .  مع تلك القدرة المخيفة على التحمل قد يستمر على نفس الوتيرة حتى النهاية “. لقد كان يستفيد من التحرك بمفرده إلى أقصى الحدود. مع إمداد لا ينتهي من القوة البدنية كان يشق طريقه إلى الصدارة . بعد أن وصلوا إلى هذا الحد وعلى الرغم من أنهم كانوا في السنة الثالثة ، كانوا يكافحون من أجل اتخاذ خطوتهم التالية. على هذا المعدل ، إذا لم يفعلوا أي شيء ، فبلا أدنى شك ، سينهي كوينجي الاختبار في المركز الثالث أو أعلى. اعتمادًا على الموقف ، ليس الأمر كما لو كان من المستحيل عليه تجاوز مجموعة ناجومو .

“هل قررت ماذا ستفعل ؟ كيرياما”.

الخسارة أمام صغارهم في حد ذاته كان يمكن أن يكون مشكلة و إذا خسروا أمام مجموعة منفردة ، فإنهم سيبتلعون هذا الإحراج إلى الأبد. لم يكونوا قادرين على تحمل الخسارة لهذا الخصم وكانوا يرغبون في التعامل معه بسرعة.

“أوه. بطريقة ما في الوقت الحالي”

نظريًا ، إذا شنت السنوات الثالثة هجومًا مفاجئًا على كوينجي ، وأصابته ، وجعلته يتقاعد ، فستكون هذه مشكلة بالطبع. إذا استخدموا وسائل عنيفة من أجل إبقائه من الرتب العليا ، فلا مفر من التحقيق. كان عليهم أن يكونوا قادرين على إغراق كوينجي بهدوء قدر المستطاع.

قامت نيشينو على الفور بضرب إيشيزاكي على رأسه ، مما دفع إيشيزاكي إلى الصراخ من الألم .

“هل قررت ماذا ستفعل ؟ كيرياما”.

على الرغم من تقديم ميكيتاني لهذا الاقتراح ، لم يُظهر كيرياما أي علامات على الاستماع.

“نعم ، بالتأكيد ، سنستخدم المجموعة الحرة .”

“حتى لو افترضنا أن ناجومو سيكون قادرًا على التغلب على أعدائه إلى حد بعيد ، إذا إستمرت الأمور على هذا النحو ، فسيكون لدينا المركز الثالث . وإذا خسرت أمام كوهاي وحيد حينها ستذهب سمعتك مع جميع مؤيديك إلى الهاوية ، كما تعلم “.

المجموعة الحرة.  كان ينوي استخدام المجموعات الـ 15 التي أعدها ناجومو ؛ 5 مجموعات في كل فئة من B  إلى D  ، كل مجموعة مكونة من 3  أعضاء ، تعمل كيداه وقدميه. في كل مجموعة من هذه المجموعات الـ 15 كان على شخصين التحرك وفقًا للتعليمات بينما سيصل شخص واحد إلى المنطقة المخصصة له حتى لا يتلقى أي عقوبة. هذا يعني أنه لكل مجموعة حرة واحدة ، يمكن استخدام شخصين بحرية.

بهذا المعنى ، كما قال إيشيزاكي ، كنت أخطط لتجنب شاطئ البحر وجعله حول I9  ….

” نعم ، اعتقدت ذلك. لذا ، كم سنستخدم ؟ ”

الفصل الرابع: حصار. كوينجي ضد المجموعة الحرة على الرغم من بداية النصف الأخير من المعركة ، كان كوينجي يتقدم بثبات دون أن يضعف. حتى اليوم العاشر ، كانت مجموعة ناجومو تجمع باستمرار النقاط التي تمسكت بها. في هذا اليوم ، في الساعة الخامسة بعد الظهر ، أنهى كيرياما من الفئة 3-ب محادثة على جهاز الإرسال وأغلق عينيه مرة واحدة. عندما تم إصدار قائمة المراتب العليا في اليوم الرابع ، تم إدراج اسم كوينجي. وعلى الرغم من أنهم فوجئوا بشكل أو بآخر ، في ذلك الوقت ، لم يظهر أي من كيرياما أو ناجومو أي علامات على الارتباك. لأنهم رأوا بما أنه يعمل بمفرده ، سيصل إلى حده على الفور أو هذا ما كان يظنه أي شخص.

“المجموعات الست كلها التي تم تكليفي بمسؤوليتها. إجمعهم جميعًا. ”

“هل هذا وقت الاسترخاء !؟”

” 6؟ هل تقول ذلك بجدية؟ الخصم هو شخص واحد فقط. بغض النظر عن العدد الذي تحضره ، طالما أنهم يندمجون مع مجموعتي ، فإن 4  مجموعات كافية ، أليس كذلك؟ يمكن أن تكون المجموعات المتبقية- ” تابع كيرياما وكأنه يقاطع كلمات ميكيتاني.

“من المزعج لحاقكم لي إلى الأبد. إنه أمر غير سار ، مثل أن تجتاح الرياح أوراق الخريف الميتة في وجهي مرارًا وتكرارًا.” كيرياما ، الذي كان يستمع إليه ، لا ينزعج ويستمر في التحليل حتى في هذا الموقف الصعب.

” التهديد هو كوينجي فقط.  سيكون هناك متسع من الوقت للتعامل مع أي شخص آخر بعد أن نسحقه. لدينا حتى نهاية اليوم الثاني عشر للتحقق من قوائم المتصدرين، عندما لا نتمكن من عرض نقاطهم. سنقوم باحتواء كوينجي  تمامًا لمدة يومين بدءًا من الغد. إذا منفرد مثل كوينجي زخمه ولو مرة واحدة ، فلن يتمكن من استعادته مرة أخرى “. حتى لو افترضنا أن هذا حدث لمجموعات أخرى ، فسيكون الأمر نفسه.

“طالب ذو قدرة أكاديمية محدودة ، والذي ، على الرغم من امتلاكه الكثير من القدرات البدنية على ما يبدو ، لم يحقق أي نتائج جيدة مميزة . لقد تم تمييزه فقط من خلال أموال والديه. كان هذا بلا شك صورته لدينا “. أومأ ميكيتاني برأسه لرد كيرياما.

“هذا صحيح ، ألم يقل ناغومو إن هناك مجموعات أخرى لفتت انتباهه؟ إذا ضربنا كل تلك المجموعات الفارغة بعد كوينجي ، فإن الباقي سيكون قليلًا جدًا .”

كلما طالت مدة بقاء الشخص في مواجهة المصاعب بمفرده ، أصبحت حالته العقلية أضعف ، وفي النهاية ، سيبدأ في التفكير في أشياء لا ينبغي أن يفكر فيها.

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

“أنت أيضا! ”

“هذا لم يعد مصدر قلق بعد الآن ، أليس كذلك؟ إنها مجرد مخاوف ناغومو التي لا أساس لها.” بالطبع ، كان كيرياما يعرف المجموعة التي كان ناجومو حذرًا منها. لكن هذه المجموعة لم تظهر وجهها في المراكز العشرة الأولى على مدار الأيام العشرة الماضية. إذا بدأوا في تجميع النقاط بوتيرة سريعة في هذه المرحلة ، فلن يتمكنوا من الوصول إلى منصة التتويج.

بعد ذلك ، تحدثوا عن رغبتهم في تعقب رجال الطبقة العليا الآخرين الذين كانوا يخضعون للامتحان بمفردهم ويجبرونهم على التقاعد أيضًا..

” هذه النقطة هي خطأ ناغومو.”

“كوينجي يتحرك”.

“من النادر أن يخطئ ناجومو في قراءة شخص”

 

“… يبدو غريبًا ، أليس كذلك؟ لكي يخطئ Nagumo في الحكم على شيء من هذا القبيل “.

مجموع نقاط مجموعة كيرياما كان 188  نقطة. شيئًا فشيئًا ، كان فارق النقاط بينهما يتسع مع كوينجي.

“أعتقد أنه ليس غريا ، ذلك الرجل كان يطارده شبح الماضي بعد كل شيء.”

كان الخمسة في محادثة ولم يلاحظوا ذلك بعد ، وشعرت هيوري فقط ، التي كانت أمامي ، بعلامة أو لاحظت هذا الوجود. لوحت بيدي بمجرد أن تلتقي أعيننا.

شبح من الماضي بقايا تركها هوريكيتا مانابو  الرجل الوحيد الذي إعترف به ناغومو على الإطلاق. في ضوء ذلك ، كان من المفهوم أن ناجوموالذي كان عادة أكثر من قادر على الإشراف على ساحة المعركة ، أصبح الآن أعمى.

“ما هو الوضع؟”

“إذن ، من الجيد أن نلاحق كوينجي بست  مجموعات ونجمع النقاط بشكل طبيعي ، أليس كذلك؟”

 

“لا ، سأشرف على احتواء كوينجي بنفسي مباشرة.”

 

“أنت؟ هذا غير فعال بعض الشيء ، أليس كذلك؟ دعني أفعل ذلك.” إذا تحركت مجموعة كيرياما التي احتلت حاليًا المركز الثالث لعرقلة وتيرة كوينجي السريعة ، فإن ذلك سينعكس على نقاطهم.

 

“اترك الإشراف لك؟”

في كلتا الحالتين ، لم يتبق سوى يومان في الامتحان ، ولم يكن بإمكاني أن أترك حذري. تم تحديد المنطقة الثالثة المخصصة لي اليوم بشكل عشوائي على الجانب الآخر من الجزيرة مرة أخرى ، ونتيجة لذلك ، انتهى بي المطاف في عداد المفقودين للمنطقة الرابعة المخصصة لي أيضًا.

“الآن ، هذه هي” اللحظة الحاسمة “، كما تعلمون. بخلافك ، من الذي يضمن الفوز ، أحتاج إلى كسب ود ناغومو ، لذا يرجى ترك الأمر لي.”

“إذن دعونا نفعل هذا بالطريقة الصعبة. حسناً؟ كيرياما. ”

على الرغم من تقديم ميكيتاني لهذا الاقتراح ، لم يُظهر كيرياما أي علامات على الاستماع.

“يجب أن تواعدا بعضكما بالفعل ! ثم يمكنك الانتقال إلى صفنا ، كيف هذا ؟”

“هذا سيء للغاية. إذا استخدمت 6  مجموعات مجانية وما زلت أفشل ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة قوية.”

قامت نيشينو على الفور بضرب إيشيزاكي على رأسه ، مما دفع إيشيزاكي إلى الصراخ من الألم .

“لكن عليك أن تحتل المرتبة الثانية ، أليس كذلك؟ لا تقضي وقتك في أشياء لا داعي لها.” لم يتراجع ميكيتاني ، المتعطش لإنجاز ما.

“هل أنت بخير ، ميكيتاني؟”

“بصرف النظر عني أو ناجومو ، لا يوجد أحد يمكنه إيقاف كوينجي.  هذه المحادثة انتهت.” عند سماع هذه الكلمات ، تجعدت حواجب ميكيتاني تقريبًا ، و أصبح وجهه غاضبًا. لكن خط رؤية كيرياما لم يتحول حتى إلى ميكيتاني ، لذلك لم يلاحظ. من أجل إيقاف طالب واحد ، غادرت 6  مجموعات ، بقيادة كيرياما المتسارع ، في الليل.

“لقد كانت ناناسي تسوباسا”.

قدرة كوينجي ، التي لا يستطيع أي طالب عادي معرفتها ، بدت مروعة بالنسبة إلى كيرياما . كانت المشكلة في المكان الذي ستكون فيه منطقته المخصصة غدًا ، في اليوم الحادي عشر ، الساعة 7  صباحًا. اعتمادًا على ما إذا كان كوينجي سيتحرك شمالًا أو جنوبًا أو شرقًا أو غربًا ، فإن مدى التطويق سيتغير. وبسبب ذلك ، كان عليهم معرفة مكان تخييمه. ثم ، من الليل ، عندما لا يتحرك أحد ، حتى السابعة صباحًا من اليوم التالي ، يحيطون بكوينجي تمامًا. سيكون ذلك تدفقًا مثاليًا.

بالحكم على أنه كان يتظاهر بعدم ملاحظتهم على الرغم من أنه فعل ذلك بالفعل ، حاول ميكيتاني الاقتراب. ولكن فقط مع عينيه كيرياما أعاقه بسهولة.

لحسن الحظ ، كان موقع كوينجي الحالي في B3  قريبًا نسبيًا من موقع كيرياما في E3 . نظرًا لأنه لا يمكن عرض نقاط المجموعات العليا إلا حتى نهاية اليوم الثاني عشر ، فسيكون من الممكن فقط تأكيد نتائج هذه الخطة غدًا وفي اليوم التالي. بحلول نهاية اليوم الثاني عشر ، يجب أن يكون الفارق بين ناجومو و كوينجي حوالي 30 نقطة على الأقل.

“ليس لدي أي نية للتساهل مع أولئك الذين يوقفون تقدمي ، ناهيك عن أولئك الذين كشفوا أنيابهم.” كان على استعداد لارتكاب العنف. تجمد وجه ميكيتاني للحظة عند هذه الإجابة.

“إلى أي مدى تنوي الذهاب اليوم؟” ميكيتاني ، الذي كان يقتل الوقت منذ بداية هذه الرحلة الطويلة ، استفسر من كيرياما.

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. في الواقع ، يبدو لي أنك مهووس جدًا بالرجل. هل أنا مخطئة ؟”

” بقدر ما أستطيع. أعلم أن السفر أثناء الليل أمر خطير ، لذا في حالة حدوث خطأ ما ، أريد أن أكون في المنطقة المحيطة بـ كوينجي مباشرة. أحتاج إلى اللحاق به بحلول الساعة 7  صباحًا ، بعد كل شيء.” بمجرد أن يبدأوا حركاتهم الأولى ، ستزداد صعوبة الإمساك به مرتين أو ثلاث مرات.

 

” حسنًا ، نظرًا لأن لدينا يومين ، أعتقد أن سحقه سيكون سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تضمين مجموعتنا المكونة من 6  أشخاص ستشكل إجمالي 7  مجموعات تضم 18  شخصًا تعرفهم.”

“مرحبًا ، ماذا لو قمنا بتطويقه ومنعناه من الذهاب إلى أي مكان قبل أن يغادر خيمته؟ إذا نجحنا في ذلك فلن يتمكن هذا الرجل من الذهاب إلى أي مكان ، أليس كذلك؟” ردًا على تقديم ميكيتاني لهذا النوع من الاقتراح ، اتفق أعضاء المجموعات الحرة أيضًا على أنه سيكون من السهل القيام بذلك.

عندما يفكر ميكيتاني في الماضي ، من الممكن إظهار أرقام 16 من السنة ثالثة.

كان الخياران اللذان تم إعدادهما لـ كوينجي هما إذا كان يجب قمعه من خلال إجراءات صارمة أو الانصياع بصدق والتملق لناجومو. وصل الوقت بالضبط الساعة 7 صباحًا وعرض الجهاز اللوحي أول منطقة محددة في اليوم الحادي عشر. تحقق كوينجي من ذلك ووضع الكمبيوتر اللوحي في حقيبة ظهره بشكل مريح.

“لا تخفض حذرك. في هذه الغابة الشاسعة ، الخوف من هروبه ليس بلا أساس.”

“هل كنت تخططين للانضمام إلى إيشيزاكي والآخرين منذ البداية؟”

“أعلم أنه رجل مجنون جدًا .  كونه أصغر منا لا يعني أننا سنعامله بشكل مختلف بالرغم من ذلك. ”

” لا تستطيع الأجهزة اللوحية الخاصة بنا استيعاب مناصب المعلمين. لا تنس أن عمليات البحث ليست مطلقة. كما كان مخططًا في الأصل ، عندما يغادر كوينجي خيمته ، يحزمها ويبدأ في التحرك ، سأترك الباقي لك. إذا واجهت السنة الأولى أو الثانية ، أو  رأيت شخص بالغ يقوم بإعداد مهمة ، افتح مسافة مترين على الأقل من كوينجي على الفور “. حذر كيرياما من عدم الاقتراب بما يكفي للمسه. بمجرد وصول السابعة صباحًا ، ظهر تغيير في الوضع أخيرًا.

لم يسبق لكرياما ولا ميكيتاني أن شاهدا قدرة كوينجي الجسدية المذهلة بشكل مباشر. هذا يجعل من الصعب عليهم تقييمه بدقة. ومع ذلك ، بمجرد قيامه بالعديد من المهام مع سنوات 3 ، ستزداد البيانات المتعلقة بالقدرة البدنية لكوينجي.

“لا تقلق ، فإن كوينجي خارج عن المعيار منذ البداية .. ومع ذلك ، هناك دائمًا نقاط ضعف في أي خصم.”

“لنفعل هذا بجدية. اعترف بالخصم باعتباره العدو الأعظم لنا.”

إذا تأخر كوينجي ليوم واحد ، فسيكون ناجومو قادرًا على الفوز بالمركز الأول بالتأكيد. كان الجزء المهم هو عدم السماح لكوينجي بالحصول على المركز الأول مرة أخرى.

” الأعظم ، هاه.”

وهناك أيضًا ثلاثة أعضاء من مجموعة أخرى من السنوات الثانية. لم أرهم منذ بدء الاختبار.

قال كرياما في قلبه ، كما كان يعتقد ، لا يمكنه أن يعهد بهذا إلى إنسان مثل ميكيتاني. إذا كان يجب القضاء على العدو ، فعليه أن يفعل ذلك بإرادة سحقهم تماما. إذا ذهب في ذلك بتردد ، سينتهي به الأمر ليكون الفريسة.

شبح من الماضي بقايا تركها هوريكيتا مانابو  الرجل الوحيد الذي إعترف به ناغومو على الإطلاق. في ضوء ذلك ، كان من المفهوم أن ناجوموالذي كان عادة أكثر من قادر على الإشراف على ساحة المعركة ، أصبح الآن أعمى.

 

“من النادر أن يخطئ ناجومو في قراءة شخص”

 

“اخرس! هل سأتحمل السماح له بالفرار مرة ثانية!؟ أمسك به وأجبره على الوقوف أوأسقطه أرضًا!” متجاهلا الأوامر ، انطلق ميكيتاني والآخرون هاربين وراء كوينجي.

1.

 

 

اليوم التالي ، اليوم الحادي عشر. السادسة صباحًا الماضية. نجحت مجموعة كيرياما ، بما في ذلك ميكيتاني والمجموعات الحرة الست ، في محاصرة كوينجي.

 

“ما هو الوضع؟”

 

” يبدو أنه لا توجد حتى الآن أي حركة من خيمته. النوم مثل طفل . اللعنة.  إذا تبين أن حالته تدهورت ونام طوال اليوم ، فسيكون عملنا أسهل على الرغم من ذلك.” يبدأ ميكيتاني بالتحدث مع أعضاء المجموعات الحرة.

 

“مرحبًا ، ماذا لو قمنا بتطويقه ومنعناه من الذهاب إلى أي مكان قبل أن يغادر خيمته؟ إذا نجحنا في ذلك فلن يتمكن هذا الرجل من الذهاب إلى أي مكان ، أليس كذلك؟” ردًا على تقديم ميكيتاني لهذا النوع من الاقتراح ، اتفق أعضاء المجموعات الحرة أيضًا على أنه سيكون من السهل القيام بذلك.

 

” في الواقع ، إذا منعناه من التقاط خيمته ، فيمكننا بالفعل إبطائه من الوصول إلى المنطقة المخصصة له. ولكن إذا رأى طرف ثالث ذلك ، فما العذر الذي تنوي تقديمه لهم؟ حتى لو فعلنا ذلك ، كما هو معروف منذ اليوم الأول ، يجب القيام بأعمال فظة “. حتى لو كنت سترتكب انتهاكًا ، يجب عليك التخلص من الخطر قدر الإمكان.

“إذن ، أنا آسف.” Adieu ” غادر كوينجي لأنه لم يعد بإمكان أحد إيقافه … بعد ذلك ، تذمر ميكيتاني وقلبه محطم …

“سيكون من الجيد استخدام بحث GPS ، أليس كذلك؟ لأن كم عدد النقاط ، علينا التخلص منها على أي حال؟”

 

” لا تستطيع الأجهزة اللوحية الخاصة بنا استيعاب مناصب المعلمين. لا تنس أن عمليات البحث ليست مطلقة. كما كان مخططًا في الأصل ، عندما يغادر كوينجي خيمته ، يحزمها ويبدأ في التحرك ، سأترك الباقي لك. إذا واجهت السنة الأولى أو الثانية ، أو  رأيت شخص بالغ يقوم بإعداد مهمة ، افتح مسافة مترين على الأقل من كوينجي على الفور “. حذر كيرياما من عدم الاقتراب بما يكفي للمسه. بمجرد وصول السابعة صباحًا ، ظهر تغيير في الوضع أخيرًا.

“التموضع لم يتغير”.

“كوينجي يتحرك”.

“لا ، ليس بشكل خاص. إذا كان هناك أي شيء ، سأقول إنه أكثر راحة بالنسبة لي بهذه الطريقة “.

كما لو أنه لم يتخيل ولو قليلاً أن شخصًا ما كان يراقبه ، بدأ بتعبئة خيمته بدون اكتراث. كان عديم اللباقة.  كما لو كان قبل السابعة صباحًا ، أكمل استعداداته للمغادرة. وفي يده ، على جهازه اللوحي ، كان ينتظر استمرار الاختبار في الساعة 7 صباحًا.

على أي حال ، كل هذا فقط أكد صحة شكوكي بأنهم سيتخذون إجراءً خلال المرحلة الأخيرة من الامتحان. لحسن الحظ ، كنت قد اتخذت بالفعل تدابير للتعامل مع هذا السيناريو بالذات في وقت مبكر.

“لنذهب.” بعد أن رأى كيرياما أن هذا هو أفضل توقيت للخروج ، بدأ في السير نحو كوينجي. تبعه ميكيتاني والمجموعات الحرة من مسافة قصيرة. كما لو أنه لم يلاحظهم يقتربون بهدوء منه ، استمر كوينجي في استخدام جهازه اللوحي. لم يظهر أي علامة على رفع وجهه. حتى بعد أن كان محاطًا بقوة كاملة قوامها 18  شخصًا ، لم يتغير. كأنه لم يستطع رؤية ما في محيطه بعيني  واصل سلوكه.

في هذا المكان ، صرخ ميكيتاني ، الذي اعتاد القتال ، على رفاقه الذين يدمرون أنفسهم.

بالحكم على أنه كان يتظاهر بعدم ملاحظتهم على الرغم من أنه فعل ذلك بالفعل ، حاول ميكيتاني الاقتراب. ولكن فقط مع عينيه كيرياما أعاقه بسهولة.

 

“هل يمكنك التوقف لبعض الوقت يا كوينجي ؟” على الرغم من أنه تم استدعاء اسمه ، لم يحاول كوينجي حتى رفع وجهه أو خط بصره من جهازه اللوحي.

“مرحبًا! أوي!”

” ما الذي تريده معي؟” على الرغم من افتقاره الكامل للأخلاق مع كبار السن ، لم يوبخه كيرياما واستمر  لأنه كان يعلم جيدًا أن الفطرة السليمة لا تنطبق على الإنسان الذي يُدعى كوينجي روكوسوكي.

“أنت؟ هذا غير فعال بعض الشيء ، أليس كذلك؟ دعني أفعل ذلك.” إذا تحركت مجموعة كيرياما التي احتلت حاليًا المركز الثالث لعرقلة وتيرة كوينجي السريعة ، فإن ذلك سينعكس على نقاطهم.

“في هذا الاختبار الخاص ، لم أكن أعتقد أنك ستتصرف بهذا القدر. بينما لديك القدرة ، لماذا لم تشارك حتى الآن بجدية ؟”

” الأعظم ، هاه.”

“هل هذا شيء ستتم مناقشته هنا؟ في وقت قصير جدًا ، ستكون الساعة السابعة صباحًا. ألا يجب أن تسرع أيضًا و تستعد للتوجه إلى المناطق المخصصة لك؟”

“سيكون من الجيد استخدام بحث GPS ، أليس كذلك؟ لأن كم عدد النقاط ، علينا التخلص منها على أي حال؟”

“لقد فهمت الأمر ، أليس كذلك كوينجي؟ لقد جمعت الكثير من النقاط.” على الرغم من أنه كان يتحدث كما لو أنه لم يفهم ما كان يحدث ، فلا ينبغي أن يكون هذا هو الحال ، هذا ما كان يقوله كيرياما.

“لذا نحن عالقون في الزحف على الأرض هكذا لبقية حياتنا إذن هاه؟” ضرب ميكيتاني قبضته على الأرض ، محبطًا بسبب عدم كفاءته.

“طوال اليوم ، أود أن أطلب منك عدم الانتقال من هذا المكان”.

“إنه ليس طلب يمكنني الوفاء به. ماذا سيحدث إذا رفضت؟”

“لا تكسب المزيد من النقاط … أهذا ما تعنيه؟”

للأفضل أو الأسوأ ، عليك أن تقضي نفس العام في الفصل D  مع هوسين. أمرتها بالعود قبل أن يدركها هوسين.

“نعم.” بالطبع ، حتى بعد أن قال شيئًا كهذا ، لن يهز كوينجي رأسه.

“فوفو. حتى عندما تقول ذلك أنت تبدو عدوانيًا إلى حد كبير.”

“لا أعرف من أنت ، ولكن إذا فكرت في الأمر ، فستفهم أن هذا مستحيل. على الرغم من ذلك ،  أتيت إلى هنا مع هذا العدد الكبير من الأشخاص … إذا لم أوافق ، فلديك العزم على عرقلتي من التحرك ، أليس كذلك؟ ”

“آسف ، ولكن … لن أسمح لك.” تصلب ميكيتاني في قراره وقال لكوينجي إنه مستعد للشجار معه.

“حتى إذا واصلت الاختبار الخاص بهذه الوتيرة ، فلن تحصل على المركز الأول. أنت وحدك ضد مجموعة ناجومو التي تضم 7  أشخاص ، ومجموعتنا التي ستحتل المركز الثالث تضم 6  أشخاص. سأعترف بأنك”  وصلت إلى هذا الحد بثبات. لكنني أنظر أيضًا إلى حقيقة أنه في هذا الشوط الثاني بينما يبدأ التعب ، يتناقص عدد النقاط التي يمكن للمرء أن يكسبها “.

“أنت تمزح-!؟” ركبت هذه الكلمات من السنة الثالثة الريح واختفت. تمامًا كما لو كان يحتفظ بها ، كانت أرجل كوينجي التي انطلقت بعيدًا طازجة على الأرض. وبسرعة من شأنها أن تجعل حتى العدائين في حالة من العار ، هرب إلى الغابة. من بين المجموعات الحرة المكونة من 12 شخصًا ، كان معظم هؤلاء الأعضاء يتباهون بقوتهم البدنية. حتى بجانب إحصائيات تطبيق OAA ، كانت قدراتهم الجسدية فقط B وما فوق. تم جمعهم من قبل ناجومو و كيرياما من أجل احتكار معظم المهام. الجنود ، إذا جاز التعبير.

“إذا كان الأمر كذلك ، ألن يكون من الجيد عدم إزعاج شخص مثلي؟”

“همومك غير ضرورية. لقد تعافت قدرتي على التحمل تمامًا ، بعد كل شيء. إذا تحدثت عني كشخص عادي ، فسوف أكون مضطربًا. ”

“أنا متأكد بقدر ما أستطيع. علاوة على ذلك ، من منظور السنة الثالثة ، يصعب علي قبول تنافسك على رتبة عالية أثناء كونك منفردًا. بالطبع ، إذا امتثلت بصدق فلن أفعل أي شيء سيء. إذا انضممت إلى ناجومو ، وهو رئيس مجلس الطلاب ، كحليف ، فستكون حياتك الطلابية أكثر ثباتًا. ”

“كوينجي ، إذا أردت”

كان الخياران اللذان تم إعدادهما لـ كوينجي هما إذا كان يجب قمعه من خلال إجراءات صارمة أو الانصياع بصدق والتملق لناجومو. وصل الوقت بالضبط الساعة 7 صباحًا وعرض الجهاز اللوحي أول منطقة محددة في اليوم الحادي عشر. تحقق كوينجي من ذلك ووضع الكمبيوتر اللوحي في حقيبة ظهره بشكل مريح.

“من القائد ؟”

“سأسرع قدما لذا يرجى المعذرة.” في نفس الوقت الذي نطق فيه كوينجي بكلمات الرفض ، أسرع على الفور وركض نحو المجموعات الحرة .

موروكا ، كما لو كان يتم جره ، انضم إلى محاولة القبض على كوينجي و فقد توازنه. ثم انهار بشكل مبالغ فيه وتصرف كما لو كان يشعر بالألم. مباشرة بعد رؤية ذلك ، أوقف ميكيتاني بالقوة كوينجي ، الذي كان يتجول.

“مرحبًا! أوي!”

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

كان محاطًا ولكن كانت هناك مساحة زائدة كافية بينهما. وصل إلى تلك الفجوات. إن القول بأن كيرياما وكل من معه لم يكونوا مهملين حتى قليلًا سيكون كذبة ، أليس كذلك. لقد رأوا بسذاجة إمكانية تجاهله لأوامر السنوات الثالثة والانطلاق إلى الأمام.

“لكن عليك أن تحتل المرتبة الثانية ، أليس كذلك؟ لا تقضي وقتك في أشياء لا داعي لها.” لم يتراجع ميكيتاني ، المتعطش لإنجاز ما.

“طارده! ”

“لا تغفلوا عنه يا رفاق. الهدف هو كوينجي.”

على الرغم من نداء ميكيتاني ، حتى خلال الوقت الذي استغرقه للقيام بذلك ، استمرت شخصية كوينجي في الاختفاء في قلب الغابة.

“لا يمكن أن يطلق على هذا الوضع بالجميل. أنا لا أحب الرجال.”

“إنه مستعجل حقًا. إذا قمت بمطابقة وتيرتي مع سرعة كوينجي ، فإنني أرى تجربة مؤلمة.”

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

“هل هذا وقت الاسترخاء !؟”

” “هذا ما اعتقدته أيضًا. إذا كان هناك أي شيء ، فقد كان لدي انطباع بأن الفئة 1-C كانت تتمحور حول كون أوتوميا. ومع ذلك ، لقد سمعت أن هوسين و أوتوميا كون على علاقة سيئة. يبدو أنهم أصبحوا متحاربين مع بعضهم البعض أثناء المناقشات ، لذلك من الممكن أن يتم اختيار –تسوباكي سان للتكون وسيطًا بينهم “.

“قد ينتهي به الأمر بالحصول على بعض نقاط الوصول ، ولكن هذا كل شيء. إذا اختار كوينجي الهروب من مكان إلى آخر ، فهذا يعني أنه لم يعد قادرًا على المشاركة على مهل في المهام. من ناحية أخرى ، إذا اختار بوقاحة المشاركة في المهام ، يمكننا مطاردته “.

ذهب نيشينو على الفور وأمسكه من ياقة  قميصه في محاولة لسحبه بعيدًا ، لكن إيشيزاكي لم يبالي واستمر.

سيكون من المجازفة أن تقرر أي منطقة كان  سيذهب إليها فقط بناءً على الاتجاه الذي يتجه إليه. لكن حقيقة أنه كان من المستحيل إخفاءه بسبب عمليات البحث عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كان شيئًا فهمه كيرياما جيدًا. على الرغم من ذلك ، ربما لأنه كان متوترًا ، بدأ ميكيتاني في مطاردة كوينجي مرتين.

” لن يستمع إلى شيء مثل تحذير ، كيرياما”.

 

 

2.

 

نظريًا ، إذا شنت السنوات الثالثة هجومًا مفاجئًا على كوينجي ، وأصابته ، وجعلته يتقاعد ، فستكون هذه مشكلة بالطبع. إذا استخدموا وسائل عنيفة من أجل إبقائه من الرتب العليا ، فلا مفر من التحقيق. كان عليهم أن يكونوا قادرين على إغراق كوينجي بهدوء قدر المستطاع.

مع ميكيتاني كرئيس ، كان كيرياما والمجموعات الحرة يطاردون كوينجي.

 

“ما هو موقف كوينجي؟”

“أنت تعرفين ، ذلك النوع.. لن أقول أي شيء آخر “.

“حول ذلك ، لم يتحرك على الإطلاق لبعض الوقت. لقد بحثنا ثلاث مرات ولكن يبدو أن هذا هو الحال.”

“هذه المرة لا تخذل حذرك وتحاصره بالتأكيد. حسنًا؟”

إن عدم التحرك على الإطلاق بالرغم من عدم وجود أي شيء مثل فترة الراحة هو أمر غير طبيعي. رغبة في رؤية حركات كوينجي غير المفهومة ، ألقى كيرياما  نظرة خاطفة أيضًا على جهاز لوحي.

“هل هذا على ما يرام؟ نحن حقا سوف نفعل ذلك.”

“يبدو من غير المحتمل أن تظهر مهمة في مكان قريب”.

 

“نعم. 200 متر أخرى وسنلحق بكونجي.”

ربما قد أمضى هذان الإثنان آخر أحد عشر يومًا يتشاجران مع بعضهما البعض هكذا. من ناحية أخرى ، لم يعر باقي أفراد مجموعتهم أي اهتمام وركزوا ببساطة على المضي قدمًا.

“هذه المرة لا تخذل حذرك وتحاصره بالتأكيد. حسنًا؟”

“طارده! ”

“لا تحتاج حتى أن تقول.”

“أوي أنت ، لا تحشر أنفك في مكان لا ينتمي إليه.”

بعد 6  ساعات من بدء أولئك الذين تركهم كوينجي وراءهم في مطاردته ، سيقابلون وجهه المفاجئ مرة أخرى. كان سبب عدم تحركه هو أنه على الرغم من وضح النهار ، فقد نام. مندهشين ، تبادلت السنوات الثالثة النظرات. عندما اقترب ممثلهم ، ميكيتاني ، نظر بازدراء إلى وجه كوينجي ، وعزز نبرة صوته وبدأ في الحديث.

” أيانوكوجي سينباي ….. أيانوكوجي سينباي ” في منتصف الليل عندما كنت نائمًا ، استيقظت عندما سمعت صوتًا يناديني. الصوت هادئ للغاية بحيث لا يمكنك سماعه في المناطق المحيطة ، ويمكنك سماعه بجوار الخيمة مباشرة. كان الوقت الذي تحققت فيه من ساعتي حوالي الساعة 2:30 منتصف الليل.

“استيقظ كوينجي. اتهرب فقط لأخذ قيلولة بعد الظهر ؟ ، أنت هادئ بشكل فظيع. أو ، بعد الركض بكل ما لديك   لمدة 10 أيام متتالية ، هل أنت ؟  كما كنت أتوقع ، منهك تمامًا ، لدرجة أنك لا تستطيع التحرط بدون النوم؟  ” على الرغم من عدم الرغبة في النوم ، إلا أنه شيئ صعب مقاومته . بالتفكير في سبب نومه قبل أن يهرب ، لم يخطر ببال ميكيتاني أي شيء آخر. فتح كوينجي عينيه ببطء وضحك بهدوء.

“من النادر أن يخطئ ناجومو في قراءة شخص”

“أليس هذا طبيعيًا؟ أنا ، بعد كل شيء ، إنسان مثلك تماما.”

“ما هذا. هل هو حقًا طالب في مدرسة ثانوية؟.”

“إذن هكذا ، استرح لهذا اليوم. لقد كان تعبك يتراكم حتى الآن ، أليس كذلك؟ الكلمات اللطيفة لكبار السن هي شيء يجب أن تستمع إليه كما تعلم.”

 

“الراحة لليوم؟ أنت تقول أشياء مضحكة ، أليس كذلك؟” لم يكن مرتبكًا حتى من كونه محاصرًا ، وقف كوينجي. كان ميكيتاني ينظر إليه باحتقار ، ولكن عندما وقف كوينجي ، الذي يتجاوز ارتفاعه 180 سم ،  تحول خط نظر ميكيتاني بشكل طبيعي إلى أعلى. كانت تلك العيون تفيض بالطاقة. حتى بالمقارنة مع كوينجي منذ فترة ، بدا أكثر نشاطًا.

هذان الاثنان قريبان نسبيًا مني ، لذا توجد مشاكل قليلة ، لكن ماذا عن الفتيات الأخريات؟

“لا تضغط على نفسك. لأنك إذا استرخيت قليلًا ، فسيتم التخلص من تعبك. لذلك ، لن يعاني أحد.” على الرغم من شعوره بالترهيب ، قام ميكيتاني بثقة بسد الفجوة بينهما.

“لاأعتقد أنه هناك شيئ تقلق من أجله ولكن كن حذرًا. هناك مخاطرة في أن تتقاعد بإصابة واحدة فقط.”

“همومك غير ضرورية. لقد تعافت قدرتي على التحمل تمامًا ، بعد كل شيء. إذا تحدثت عني كشخص عادي ، فسوف أكون مضطربًا. ”

” لا تستطيع الأجهزة اللوحية الخاصة بنا استيعاب مناصب المعلمين. لا تنس أن عمليات البحث ليست مطلقة. كما كان مخططًا في الأصل ، عندما يغادر كوينجي خيمته ، يحزمها ويبدأ في التحرك ، سأترك الباقي لك. إذا واجهت السنة الأولى أو الثانية ، أو  رأيت شخص بالغ يقوم بإعداد مهمة ، افتح مسافة مترين على الأقل من كوينجي على الفور “. حذر كيرياما من عدم الاقتراب بما يكفي للمسه. بمجرد وصول السابعة صباحًا ، ظهر تغيير في الوضع أخيرًا.

على الرغم من أنه يمكن أن يأخذ الأمر على أنه خدعة بسيطة ، أظهر كيرياما رباطة جأشه ووجه كلماته إلى كوينجي.

J10  وهي منطقة مخصصة غير مناسبة لإقامة خيمة لأن الرياح قوية والأرض مليئة بالصخور.

“في الواقع ، أستطيع أن أرى أنك بخير. ولكن كما قال ميكيتاني ، لقد تجاوزت هذه الأيام العشرة وأكثر بكل ما تستطيع ، أكثر من أي شخص آخر. ليس لدي شك أيضًا في أنك حصلت على مكافئة الوصول الأول أكثر من أي شخص آخر.  على الرغم من أنك تمتلك قدرة تحمّل تفوق الأشخاص العاديين ، أعتقد أنك قريب من الحد الأقصى. ”

“أنا لن أطيع أحدا.”

“لكن الحد الخاص بي شيء لا يظهر في نطاق الأشخاص العاديين ”

حتى عندما غادر ميكيتاني في رهبة ، أدرك أنه قادر على اغتنام الفرصة.

” ولكن إذا بدا أنني وصلت إلى الحد الأقصى المسموح لي به ، فهذا ليس شيئًا يمكن تمييزه في حدود الشخص العادي. ألا توافق على ذلك؟”

” أ أوي ، أخبرنا ناجومو أن نقمعه لمدة يومين … ألا يجب أن نوقفه غدًا وبعد غد ؟”

“هل تقصد أنك لست في حدودك؟” أكد كيرياما على تعبيره المشكوك فيه. في المقابل ، تراجع كوينجي على الفور.

 

“نومي قصير للغاية ، كما ترى. نادرا ما أميل حتى لأقوى نوبات REM sleep ”

“لا تحتاج حتى أن تقول.”

“هاه ؟ لذا ، مالذي تتحدث عنه بحق الجحيم؟ ، ”

“وقد تحدث بكل هذا الهراء عن كونه نائمًا قصيرًا ، ولكن بالتأكيد هذه خدعة.”

#ملاحظة مترجم :  REM SLEEP هو نوع من النوم يحدث على فترات أثناء الليل ويتميز بحركات العين السريعة والمزيد من الأحلام وحركة الجسم وسرعة النبض والتنفس.

ربما قد أمضى هذان الإثنان آخر أحد عشر يومًا يتشاجران مع بعضهما البعض هكذا. من ناحية أخرى ، لم يعر باقي أفراد مجموعتهم أي اهتمام وركزوا ببساطة على المضي قدمًا.

اندلع ميكيتاني على تصريح كوينجي ، ولكن في تلك المرحلة ولأول مرة تشددت تعابير وجه كيرياما.

لم يبد أي شيء على الإطلاق بشأن تحذيرات وتهديدات السنوات الثالثة وكأنه من الخيال. في منتصف المحادثة ، عندما تم الإعلان عن المناطق المحددة الثالثة ، نظر كوينجي إلى جهازه اللوحي وانطلق نحو هذا الاتجاه على الفور.

” نوم قصير … إذا كان هذا صحيحًا ، فستكون مشكلة كبيرة.”

4. بعد وقت قصير ، كانت سنوات الثالثة المنهكة راكعة وخانقة حول كوينجي. لقد كسر قلبه من خلال الاستمرار في إبطال الهجوم دون أن يرفع قبضته حتى .

“ماذا تقصد كيرياما؟”

“هذه المرة لا تخذل حذرك وتحاصره بالتأكيد. حسنًا؟”

“مقدار النوم المثالي للإنسان في يوم واحد هو ما يقرب من 7 إلى 8 ساعات. وذلك لأنه من وجهة نظر الحفاظ على صحة الفرد ، لا يمكن وصف أقل من ذلك أو أكثر من ذلك بأنه جيد. ومع ذلك ، تم تحديد الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة على أساس أن يمكنهم الحفاظ على صحتهم حتى لو أخذوا أقل من 6  ساعات من النوم “.

 

النوم يتناوب ويتكرر بين نوم REM والنوم غير  REM ، إذا جاز التعبير ، هي المرحلة التي يتبنى فيها الدماغ حالة نشطة و يستيقظ. من ناحية أخرى ، فإن النوم غير الريمي يحدث عندما ينام الدماغ. الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة لديهم فترة نوم قصيرة بحركة العين السريعة ، وبالتالي حتى لو كانت راحتهم قصيرة ، يمكن للدماغ والجسم أن يرتاحوا بشكل كافٍ.

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

“اعتقدت أنه من الغريب أنك كنت نائمًا بوقاحة ، لكن كان هذا النوع من الأشياء … ”

قررت أنني لن أكون قادرًا على التحدث عن ذلك إذا كنت في الفصل D ، لكنني أمسكت بكتفي بسرعة عندما هرع إيشيزاكي.

على الرغم من أن كوينجي كان يمتلك قوة جسدية تميزت عن الآخرين ، إلا أنه إذا تطلب الأمر القيام برحلات ومهام مكثفة بشكل متكرر لفترة طويلة ، فإن الإجهاد سوف يتراكم بشكل مطرد. الوقت المتبقي بعد الوصول إلى منطقة معينة والأوقات التي لم تكن فيها المهمة قريبة. أثناء نومه بثبات هنا ، نجح كوينجي في الحفاظ على قوته الجسدية إلى مستوى عالٍ. إذا كان تصريحه عن كونه نائمًا قصيرًا للغاية صحيحًا ، فعندئذٍ لا تتفوق قوة كوينجي الجسدية على قوة الأشخاص العاديين فحسب ، بل إن قدرته على التعافي ، بنفس الطريقة ، تُزال من قدرة الشخص العادي. كان هذا هو المعنى. الآن بدأ كيرياما يشعر ببعض التوتر داخل نفسه. حتى أثناء التحكم في وتيرتها ، سيكون أي شخص متوترًا ويشعر بالتعب.

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

بمجرد المشي ، تصرخ أرجل المرء وقدميه من أجل الراحة ويبدأ بالتفكير “لا أريد إجراء هذا الاختبار بعد الآن” ، يميل قلب المرء إلى الانطواء. كان هذا هو الفهم المشترك في أعماق عقول الطلاب. بسبب هذه الفرضية بالضبط ، اعتقدوا أن قمع كوينجي لن يكون صعبًا. إذا كانت هذه الفرضية كل شيئ سينهار و يختفي –

عندما لم أتمكن من رؤيتها ، أخرجت جهازي اللوحي وفكرت فيه للحظة. يختفي النعاس تمامًا ويبدأ وقت التحديق في الشاشة. لا بأس في استنتاج أن المعلومات التي سمعتها ناناسي حقيقية ، لكن الأمر مختلف إذا سارت الأمور وفقًا لتلك المعلومات.

“بالمناسبة ، ما  زلت تريد مني شيئا؟”

“إذن هكذا ، استرح لهذا اليوم. لقد كان تعبك يتراكم حتى الآن ، أليس كذلك؟ الكلمات اللطيفة لكبار السن هي شيء يجب أن تستمع إليه كما تعلم.”

” لا يهم ما إذا كان لديك القدرة على التحمل أم لا. بهدوء – ” تمامًا كما حا ميكيتاني الغاضب أن يأمر كوينجي ، قطع كيرياما.

“غدا فقط . أطعنا وابقى ساكنا دون فعل أي شيء. هذا كل شيء.”

“لا نريد أي شيء معك حقًا. لا تمانعنا .” لمنعه من التعبير عن نفسه بشكل مباشر بكل قوته ، كان يحاول ترك الأمور تتقدم بسلام. حتى عندما كان غير راضٍ بسبب مثل هذا النهج الفاتر ، فقد تحمله ميكيتاني أكثر.

” الأعظم ، هاه.”

“فوفو. حتى عندما تقول ذلك أنت تبدو عدوانيًا إلى حد كبير.”

“أوه ، أنا لست مصابا … ”

لم يبد أي شيء على الإطلاق بشأن تحذيرات وتهديدات السنوات الثالثة وكأنه من الخيال. في منتصف المحادثة ، عندما تم الإعلان عن المناطق المحددة الثالثة ، نظر كوينجي إلى جهازه اللوحي وانطلق نحو هذا الاتجاه على الفور.

نتيجة لذلك ، ما كان يهدف إليه كوينجي تحول إلى مهمة في E3 . وصل في غمضة عين إلى المهمة التي كان يهدف إليها ، وحصل على فرصة للمشاركة ، وتوقف عن التحرك على الفور.

” لن يستمع إلى شيء مثل تحذير ، كيرياما”.

“من الصعب التسلق هنا من الصباح”. يشكو إيشيزاكي الذي لم يستيقظ بالكامل بعد.

“قد يكون هذا هو الحال.”

“هذا ليس صحيحا على الإطلاق ، نيشينو سان. على الرغم من مظهره ، فإن إيتشيزاكي هو تماما … ذلك النوع من الأشخاص ، هل تعلمين ؟ ” تحدثت هيوري فيما بدا وكأنه محاولة لدعم إيشيزاكي ، لكن لا أحد يعرف بالضبط ما كانت تشير إليه.

“وقد تحدث بكل هذا الهراء عن كونه نائمًا قصيرًا ، ولكن بالتأكيد هذه خدعة.”

 

ولكن كما حدث بالفعل ، في حين أن كفاءة العديد من الطلاب تنخفض إلى حد كبير ، كان كوينجي يحافظ على وتيرة جيدة كانت إلى حد ما هي نفسها منذ البداية. كان من الواضح أنه درب جسده بشكل شامل ومتواصل كل يوم. لم يكن حتى يتعامل مع هذا الاختبار الخاص للجزيرة غير المأهولة على أنه أي شيء سوى جزء منه. كان لديه هذا النوع من المواقف.

كما لو أنه لم يتخيل ولو قليلاً أن شخصًا ما كان يراقبه ، بدأ بتعبئة خيمته بدون اكتراث. كان عديم اللباقة.  كما لو كان قبل السابعة صباحًا ، أكمل استعداداته للمغادرة. وفي يده ، على جهازه اللوحي ، كان ينتظر استمرار الاختبار في الساعة 7 صباحًا.

“لا حل آخر سنغير استراتيجيتنا. قم بإلغاء المهام.” هنا أخيرًا ، أصدر كيرياما حكمًا وأعطى الأوامر المعنية للتغلب على كوينجي. ولكن كما لو كان غير راضٍ عن المحتويات ، عابث ميكيتاني بشفتيه.

“لا تغفلوا عنه يا رفاق. الهدف هو كوينجي.”

“في الوقت الحالي ، أنا من يصدر الأوامر. لا تسبب مشكلة لميكيتاني.”

“المجموعات الست كلها التي تم تكليفي بمسؤوليتها. إجمعهم جميعًا. ”

“تسك … ” حتى أثناء الشعور بالحيرة من كوينجي المتعمد دائمًا ، بدأت السنوات الثالثة في الانتشار على نطاق واسع. نظرًا لأن الأشخاص الـ 18  يتبنون تشكيل المثلث ، فإنهم يتمركزون حول كوينجي في المنتصف. بالإضافة إلى ذلك ، يستدعي كيرياما زملائه في جهاز الإرسال والاستقبال أثناء اتصاله بهم. لا يفكر حتى في ما سيحدث من الآن فصاعدًا ، يواصل كوينجي المشي. لا يتوقف عن حركاته ولا يأخذ قسطا من الراحة.

 

تتكون الخطة التي وضعها كيرياما من 3  أجزاء في المجموع. الأول كان ببساطة إقناع كوينجي بالتخلي عن حصوله على المركز الأول بالكلمات. بالطبع ، كان ممارسة الضغط من خلال القيام بأشياء مثل إحاطة عدة أشخاص في نفس الوقت جزءًا من هذه الخطة. بعد ذلك ، كانت الإستراتيجية الثانية هي محاصرة كوينجي ، الذي يتحرك دون أن يترك نفسه مقيدًا ، ويتحرك بينما يحيط به. والثالث هو الوصول إلى المهام التي يهدف إليها كوينجي قبل أن يفعل.

“قد ينتهي به الأمر بالحصول على بعض نقاط الوصول ، ولكن هذا كل شيء. إذا اختار كوينجي الهروب من مكان إلى آخر ، فهذا يعني أنه لم يعد قادرًا على المشاركة على مهل في المهام. من ناحية أخرى ، إذا اختار بوقاحة المشاركة في المهام ، يمكننا مطاردته “.

كان لديهم 6  مجموعات حرة ، بإجمالي 7 مجموعات تحسب مجموعة كيرياما. سوف ترتفع حتمًا عقبة المشاركة في المهام إلى درجة معينة. علاوة على ذلك ، إذا تصرفوا جميعًا فقط لإغلاق Kouenji ، فسيصبح من الممكن أن ينخفض ​​معدل فوزهم أيضًا. تختلف شروط المشاركة لكل مهمة ، ولكن هناك نمط محدد لذلك.

 

النوعان: “المهام حيث يمكن للمجموعات المشاركة اعتمادًا على عدد رؤوسهم” و “المهام حيث يمكن للمجموعات بأكملها المشاركة”.

“هل هذا على ما يرام؟ نحن حقا سوف نفعل ذلك.”

في حالة الأخير ، لن تستوفي المجموعات الحرة ، التي لم تكتمل أي منها ، متطلبات المشاركة. لكن المهام التي يمكن لمجموعات كاملة المشاركة فيها على المستوى الأساسي تتطلب في الغالب شخصين أو أكثر. هذا يعني أنه نظرًا لأن كوينجي يتحرك بمفرده ، فإن المهام التي يمكنه القيام بها تقتصر على شخص واحد فقط ، وبالتالي فإن السنوات الثالثة في هذا المكان تحمل نفس المؤهلات للمشاركة في المهام.

“حول ذلك ، لم يتحرك على الإطلاق لبعض الوقت. لقد بحثنا ثلاث مرات ولكن يبدو أن هذا هو الحال.”

على الرغم من أن السنوات الثالثة كانت تبقى متابعة لـ كوينجي ، شيئًا فشيئًا ، ولد شيء مثل نفاد الصبر.

كانت السنوات الثالثة مندهشة من هالة كوينجي حتى الآن. لكنهم تذكروا أدوارهم. على الرغم من أنهم أدركوا أن إحاطة الصغار بأعداد كبيرة يجب أن يبدو مثيرًا للشفقة ، إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة ، فلا داعي للاهتمام بالمظهر. عادة ، حقيقة أن المرء لا يفكر في المستقبل سيكون شيئًا يدركه الخصم أيضًا ، لكن كوينجي كان مختلفًا. الرجل الذي لم يكن يهتم بأي شخص سوى نفسه كان يفكر فقط في كيفية التعامل مع هذا التطور بطريقة جميلة هنا. حول شعره الأشقر اللامع الذي من شأنه أن يخجل النساء ، والذي حافظ عليه حتى في أنشطته في الجزيرة غير المأهولة. لمس برفق ورفق غرة له أشعث قليلا وابتسم. ثم في تلك اللحظة ، كان ميكيتاني خائفا بحكمة ، وأخذ بعض المسافة.

يمكن اعتبار السرعة التي كان يسير بها كوينجي ، من منظور شخص خارجي  على أنها مشي سريع. فقط من تشغيله سيكون فقدان القدرة على التحمل شديدًا. حتى لو سار المرء بنفس السرعة ، سيبدأ في الشعور بالتعب الشديد. لأنهم لم يتمكنوا من التوفيق بين سرعة المشي التي لم يتمكنوا من التعود عليها ، اقتربوا بقوة. بدلا من ذلك ، كان الجري أكثر متعة.

نظرًا لأنها كانت دائمًا لطيفة للغاية وهادئة ، لم أكن أعتقد أنها ستكون حساسة جدًا لشيء من هذا القبيل. حتى لو واجهت شبحًا ، فقد بدت من النوع الذي يستجيب بمكائد و الإثارة بدلاً من الخوف.

“كوينجي! لا تتصرف معي بقسوة!” صرخ ميكيتاني بفارغ الصبر ، بعد الحكم على أنه كان يقف في مقدمة شجاعة.

بمجرد المشي ، تصرخ أرجل المرء وقدميه من أجل الراحة ويبدأ بالتفكير “لا أريد إجراء هذا الاختبار بعد الآن” ، يميل قلب المرء إلى الانطواء. كان هذا هو الفهم المشترك في أعماق عقول الطلاب. بسبب هذه الفرضية بالضبط ، اعتقدوا أن قمع كوينجي لن يكون صعبًا. إذا كانت هذه الفرضية كل شيئ سينهار و يختفي –

“. مزعج ، أليس كذلك. إذن  قليلاً فقط ، هل سأجعل وتيرتي أسرع؟”

قبل أن أتمكن من الذهاب بقليل ، مد إيشيزاكي قبضته ، مما دفعني إلى مد قبضتي ، وبهذا ، توجهنا في طريقنا المنفصل.

إلى جانب هذه الكلمات ، اندفع كوينجي مرة أخرى

بعد ذلك ، حدقنا بهدوء في البحر. عندما أقابل صديقًا أو شخصًا قريبًا مني ، غالبًا ما يُسأل عن الوضع الحالي. طالما كانت معركة من أجل البقاء ، فقد كان شيئًا كنت قلقًا بشأنه حقًا. ومع ذلك ، لا يبدو أن هيوري تسألني عن النتيجة. أشعر وكأنني أعتقد أنني لا يجب أن أترك الدراسة ، بدلاً من عدم الاهتمام.

“لا تدعه يهرب هذه المرة! حاصره! ”

“إذن ضع بعض الأشخاص على الأقل لمراقبتهم في اليومين المتبقيين! ”

السنوات الثالثة الذين كانوا يتابعون مع الحفاظ على مسافاتهم تحركوا نحو كوينجي في نفس الوقت. ولكن قبل أن يتمكنوا من إغلاقه ، انزلق كوينجي من تلك الشبكة في لحظة.

 

“أنت تمزح-!؟” ركبت هذه الكلمات من السنة الثالثة الريح واختفت. تمامًا كما لو كان يحتفظ بها ، كانت أرجل كوينجي التي انطلقت بعيدًا طازجة على الأرض. وبسرعة من شأنها أن تجعل حتى العدائين في حالة من العار ، هرب إلى الغابة. من بين المجموعات الحرة المكونة من 12 شخصًا ، كان معظم هؤلاء الأعضاء يتباهون بقوتهم البدنية. حتى بجانب إحصائيات تطبيق OAA ، كانت قدراتهم الجسدية فقط B وما فوق. تم جمعهم من قبل ناجومو و كيرياما من أجل احتكار معظم المهام. الجنود ، إذا جاز التعبير.

أولاً ، قالوا شيئًا عن كيفية إجباري على التقاعد خلال المرحلة الأخيرة من الامتحان الخاص.

“طاردوه! لا تجرؤ على تركه يهرب! ”

 

“انتظر ميكيتاني ، لا تتصرف بأنانية! ”

مجموع نقاط مجموعة كيرياما كان 188  نقطة. شيئًا فشيئًا ، كان فارق النقاط بينهما يتسع مع كوينجي.

“اخرس! هل سأتحمل السماح له بالفرار مرة ثانية!؟ أمسك به وأجبره على الوقوف أوأسقطه أرضًا!” متجاهلا الأوامر ، انطلق ميكيتاني والآخرون هاربين وراء كوينجي.

حتى إذا قمت برمي مكافأة ترتيب الوصول في المنطقة المخصصة  اختار كوينجي التعامل مع السنوات الثالثة هنا و الأن.

“هل انت غبي… ” تردد كيرياما للحظة فيما إذا كان سيطاردهم أم لا ، لكنه نظر إلى جهازه اللوحي وراجع الإستراتيجية. من الصعب التفكير في أن كوينجي سينطلق في الركض دون أي معنى. نظر فيما إذا كان يهدف إلى منطقة معينة أو مهمة.

 

“أقرب مهمة يمكن لكوينجي المشاركة فيها هي منطقة E3  . لكن المكافأة في المركز الأول هي 8 نقاط ، هاه … على الرغم من أنه لن يكون غريبًا إذا أعطى الأولوية لمكافأة الوصول الأول البالغة 10 نقاط … أين هذا المنطقة المخصصة ؟ ” من ناحية الاتجاه ، من المحتمل جدًا أن تكون D4  ولكن يمكن أن تكون منطقة عشوائية إلى جانب ذلك.

كان ميكيتاني يعرض على طلاب الفصل 3 ب جهازًا لوحيًا ويناقش شيئًا ما. أظهر اللوح أن مجموع نقاط ناغومو – 236 نقطة. حتى لو حصلوا على المركز الأول بنقاط الوصول ، فلا يزال من الممكن عكس موقفهم. حصلت مجموعة ناجومو على بطاقة زيادة الأعضاء وتحولت إلى مجموعة كبيرة. لقد احتاجوا فقط إلى الوصول في الوقت المناسب للحصول على 7  نقاط مضمونة. من ناحية أخرى ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقطة واحدة ، ولكن بفضل كونه منفردًا ، كان من الأسهل عليه تأمين نقاط الوصول الأول. من بين جميع المجموعات ، كان أكبر مستفيد من هذه الخاصي ، وكان يفتخر بذلك.

“على الرغم من كل تحليلي ، فأنا لست مناسبًا لهذا الخصم”. كان كيرياما يدرك تمامًا أنه بسبب تفكيره السخيف ، لا يمكن تطبيق المنطق على منطق خصمه.

“آسف ، ولكن … لن أسمح لك.” تصلب ميكيتاني في قراره وقال لكوينجي إنه مستعد للشجار معه.

 

لاحقًا ، بمجرد أن دقت الساعة 7:00 صباحًا ، تم الإعلان عن أول منطقة مخصصة لي في اليوم ، H10.

 

“بغض النظر عما تقوله ، فإن حقيقة أنك دفعته بعيدًا لن تتغير”. غيّر الجميع مواقفهم وحاصروا كوينجي تمامًا حتى لا يهرب. كانت الاستراتيجية المحفوظة منذ لحظة صامتة.

3.

 

“!”

نتيجة لذلك ، ما كان يهدف إليه كوينجي تحول إلى مهمة في E3 . وصل في غمضة عين إلى المهمة التي كان يهدف إليها ، وحصل على فرصة للمشاركة ، وتوقف عن التحرك على الفور.

 

لاحقًا ببضع دقائق ، قابل ميكيتاني والآخرون كوينجي. ولكن بعد كوينجي ، وصل شخص آخر وملأ مكانًا آخر ، ملأًا سعة المهمة. وبسبب ذلك أجبروا على الانتظار. كانت المهمة اختبار اللغة الإنجليزية. كان هناك مشاركين من السنة الأولى إلى الثالثة ، لكن المحتويات كانت موحدة. وكانت النتيجة أن السنة الثالثة التي يمكن أن يطلق عليه أيضًا العبقري ، دوميتشي ، احتل المركز الأول. لكن كوينجي احتل المركز الثاني بهامش ضئيل. لذلك حصل على 4 نقاط. نظرًا لأن عيون أعضاء هيئة التدريس كانت تراقب ، كان ميكيتاني والآخرون على بعد مسافة قصيرة من كوينجي ومكان المهمة يحاولون ابتكار طريقة للاقتراب منه. لكن قبل أن يتوقف أعضاء هيئة التدريس عن مشاهدته ، انطلق كوينجي في الركض. مطاردة متكررة ل كوينجي ، الذي كان سريعًا جدًا لمواكبة الأمر ، يؤدي بهم إلى إجبار أنفسهم على الاستمرار في الركض بينما يتخلفون عن الركب. كانت المرة التالية التي تمكنوا فيها من محاصرة كوينجي في الساعة الثالثة صباحًا ، عند وصولهم إلى المنطقة الثالثة المخصصة له. بحلول المرة الثالثة ، نجح ميكيتاني في محاصرته.

 

“يبدو أنك تبذل قصارى جهدك أيضًا ، أليس كذلك؟” “ليس لدينا الوقت لنهتم بمنظرنا! ”

موروكا ، كما لو كان يتم جره ، انضم إلى محاولة القبض على كوينجي و فقد توازنه. ثم انهار بشكل مبالغ فيه وتصرف كما لو كان يشعر بالألم. مباشرة بعد رؤية ذلك ، أوقف ميكيتاني بالقوة كوينجي ، الذي كان يتجول.

نتيجة محاولة الوصول قبل كوينجي في كل مهمة في اليوم الحادي عشر: عدم النجاح ولو مرة واحدة. لم يكن من قبيل المبالغة القول إن كبرياء السنوات الثالثة تمزق إلى أشلاء. سيصاب ناغومو بخيبة أمل كبيرة عندما يعلم ذلك. الآن بعد أن أصبحت الأمور على هذا النحو ، فقدت كلمة مسالم معناها بالفعل.

 

“هذا هو تحذيرك الأخير كوينجي . ” أحاط كيرياما بكونجي بالمجموعات الحرة وأعلن ذلك.

إذا تم تسريب التاريخ والمحتويات هنا ، فسيكون من السهل اتخاذ إجراءات مضادة.

“غدا فقط . أطعنا وابقى ساكنا دون فعل أي شيء. هذا كل شيء.”

“هاه- ؟ لا أعرف ما الذي كان يدور حوله كل هذا ، لكني أعتقد أنه ليس من السوء أن أسمع بعض المديح بين الحين والآخر! ”

إذا تأخر كوينجي ليوم واحد ، فسيكون ناجومو قادرًا على الفوز بالمركز الأول بالتأكيد. كان الجزء المهم هو عدم السماح لكوينجي بالحصول على المركز الأول مرة أخرى.

 

” أ أوي ، أخبرنا ناجومو أن نقمعه لمدة يومين … ألا يجب أن نوقفه غدًا وبعد غد ؟”

 

” لن يكون من الممكن التحقق من المجموعات الكبرى بحلول اليوم التالي غدًا. ربما لن تكون هناك أي مجموعات ستخوض مطاردة ساخنة ، لكن الأهم هو الحصول على المزيد من النقاط بالنسبة لنا بدلاً من احتواء شخص ما.”

“… أوه نعم … على أي حال ، جيد لك ، أليس كذلك؟ أشادت بك شينا تشان “.

كان هذا هو حكم كيرياما بعد رؤية حالة كوينجي عن قرب.

عندما يفكر ميكيتاني في الماضي ، من الممكن إظهار أرقام 16 من السنة ثالثة.

“لا يمكنك القول إنها فكرة جيدة أن تخصص 3 أيام كاملة لكوينجي ، أليس كذلك؟”

“ثم ماذا ستفعل؟ إذا حاولت الاختراق ، فسنعتبر ذلك إعلان حرب.”

“إذن ضع بعض الأشخاص على الأقل لمراقبتهم في اليومين المتبقيين! ”

“يبدو أنك ستستمر على الرغم من ضربك لكبيرك في المدرسة. ولكن فقط للتأكد تمامًا ، إذا ضربتنا مرة أخرى ، فستصبح مشكلة كبيرة كما تعلم؟” لن تضربنا مرة أخرى ، أليس كذلك ، كان التحذير المسبق. لكن دون أن ينكر ذلك ، استمر كوينجي وراء ميكيتاني.

“هل تعتقد أن كوينجي سيقبل ذلك؟” إذا كان الأمر ليوم واحد فقط ، فستكون هناك فرصة جيدة لكوينجي للاحتفاظ بالمركز الثاني أو الثالث. ولكن إذا توقف لمدة يومين ، فستظهر إمكانية سقوطه من منصة الفائزين.

“اخرس! هل سأتحمل السماح له بالفرار مرة ثانية!؟ أمسك به وأجبره على الوقوف أوأسقطه أرضًا!” متجاهلا الأوامر ، انطلق ميكيتاني والآخرون هاربين وراء كوينجي.

“ليس الأمر كما لو أنه سيقبل بصدق الوضع الذي يخسر فيه .”

“معركتنا لم تنته بعد”.

“هذا يعتمد على الطريقة ، أليس كذلك؟” بعد تحمل استياءه واتباعه كيرياما حتى الآن ، يعارضه ميكيتاني.

“يبدو أنك ستستمر على الرغم من ضربك لكبيرك في المدرسة. ولكن فقط للتأكد تمامًا ، إذا ضربتنا مرة أخرى ، فستصبح مشكلة كبيرة كما تعلم؟” لن تضربنا مرة أخرى ، أليس كذلك ، كان التحذير المسبق. لكن دون أن ينكر ذلك ، استمر كوينجي وراء ميكيتاني.

” …يمكنك أن تفعل ذلك؟”

النوعان: “المهام حيث يمكن للمجموعات المشاركة اعتمادًا على عدد رؤوسهم” و “المهام حيث يمكن للمجموعات بأكملها المشاركة”.

“يمكنني القيام بذلك. إذا قمت بذلك ، يرجى تجهيز تذكرة لي للانتقال إلى الفئة أ.” بقوله ذلك ، تجاهل ميكيتاني كيرياما جانبا واتخذ خطوة إلى الأمام. ثم يشير بكلماته إلى كوينجي.

كان الخياران اللذان تم إعدادهما لـ كوينجي هما إذا كان يجب قمعه من خلال إجراءات صارمة أو الانصياع بصدق والتملق لناجومو. وصل الوقت بالضبط الساعة 7 صباحًا وعرض الجهاز اللوحي أول منطقة محددة في اليوم الحادي عشر. تحقق كوينجي من ذلك ووضع الكمبيوتر اللوحي في حقيبة ظهره بشكل مريح.

“كنت تسمع بشكل صحيح؟ غدا وبعد غد ، يرجى البقاء هنا.”

هناك قابلت مجموعة. وهي مجموعة مكونة من ثلاث فتيات من الفئة B  في السنة الثانية ،

“هل هذا طلب ؟”

تفاصيل السنة الأولى من الفصل D  غير معروفة ، لكن هوسين هو إنسان يتحكم في الفصل بنوع من القوة مثل ريوين . ومع ذلك ، وكجزء مشابه ومختلف ، هناك ميل لنفسه لأخذ زمام المبادرة في اختراق العقبات. في هذه الأثناء ، كان هوسين قد أبقى ناناسي إلى جانبه منذ بداية المدرسة. بالتأكيد ، لدى ناناسي عقلية قوية لا يمتلكها طلاب السنة الأولى في المدارس الثانوية العادية. ليس هناك شك في أنه يمثل وجودًا ذا قيمة بسبب قدرته الأكاديمية العالية وقدرته البدنية.

“لا ، إنه أمر”.

“بغض النظر عما تقوله ، فإن حقيقة أنك دفعته بعيدًا لن تتغير”. غيّر الجميع مواقفهم وحاصروا كوينجي تمامًا حتى لا يهرب. كانت الاستراتيجية المحفوظة منذ لحظة صامتة.

“إنه ليس طلب يمكنني الوفاء به. ماذا سيحدث إذا رفضت؟”

“هذه المرة لا تخذل حذرك وتحاصره بالتأكيد. حسنًا؟”

“أسوأ سيناريو ، سيتم طردك” . بعد أن قال هذا ، سمح ميكيتاني للعديد من رفاقه بالذهاب بالقرب من كوينجي. حتى من دون قول ذلك بالكلمات ، كانت حقيقة أنه قمع بالعنف واضحة مثل الشمس. على الرغم من التهديد بالعنف ، كما لو كان لا يقهر ، لم يتوقف كوينجي عن الابتسام وانتظر اقتراب السنوات الثالثة.

 

“هل يمكنني أن أعتبر أن صمتك يعني أنك ستطيعنا؟”

 

“أنا لن أطيع أحدا.”

“لا أعرف ما الذي حدث  و لكن بالنسبة لاختبار الجزيرة غير المأهولة هذا كوينجي حرفياً بذل كل ما لديه. و بسبب ذلك ، أصبح بالكامل العدو الأول و الأقوى للجميع .  مع تلك القدرة المخيفة على التحمل قد يستمر على نفس الوتيرة حتى النهاية “. لقد كان يستفيد من التحرك بمفرده إلى أقصى الحدود. مع إمداد لا ينتهي من القوة البدنية كان يشق طريقه إلى الصدارة . بعد أن وصلوا إلى هذا الحد وعلى الرغم من أنهم كانوا في السنة الثالثة ، كانوا يكافحون من أجل اتخاذ خطوتهم التالية. على هذا المعدل ، إذا لم يفعلوا أي شيء ، فبلا أدنى شك ، سينهي كوينجي الاختبار في المركز الثالث أو أعلى. اعتمادًا على الموقف ، ليس الأمر كما لو كان من المستحيل عليه تجاوز مجموعة ناجومو .

“إذن دعونا نفعل هذا بالطريقة الصعبة. حسناً؟ كيرياما. ”

“حتى إذا واصلت الاختبار الخاص بهذه الوتيرة ، فلن تحصل على المركز الأول. أنت وحدك ضد مجموعة ناجومو التي تضم 7  أشخاص ، ومجموعتنا التي ستحتل المركز الثالث تضم 6  أشخاص. سأعترف بأنك”  وصلت إلى هذا الحد بثبات. لكنني أنظر أيضًا إلى حقيقة أنه في هذا الشوط الثاني بينما يبدأ التعب ، يتناقص عدد النقاط التي يمكن للمرء أن يكسبها “.

“سأثق في جعل كوينجي يطيع حكمك.” بينما كان يضحك من أنفه ، اتخذ ميكيتاني وضعية واثقة لا تنهار. ولكن في نفس الوقت الذي تم فيه الإعلان عن آخر منطقة محددة في اليوم الحادي عشر ، وقف كوينجي. رأى ميكيتاني ذلك وأصدر أوامر مباشرة على عجل. تم تطويق كوينجي.

“إذن دعونا نفعل هذا بالطريقة الصعبة. حسناً؟ كيرياما. ”

“قلت لك ، أليس كذلك؟ ابق هنا.”

نظرًا لأنهم كانوا قريبين بدرجة كافية من لمس بعضهم ، فإن حركات كوينجي لم تفعل شيئًا سوى دفع السنوات الثالثة بالقوة.

نظرًا لأنهم كانوا قريبين بدرجة كافية من لمس بعضهم ، فإن حركات كوينجي لم تفعل شيئًا سوى دفع السنوات الثالثة بالقوة.

“يبدو أنك فعلت شيئًا فظيعًا ، كوينجي. لقد أصبت موروكا ، أليس كذلك.”

“لا يمكن أن يطلق على هذا الوضع بالجميل. أنا لا أحب الرجال.”

يبدو أن جهاز الإرسال  لا يزال مملوكًا لـهوسين ، حيث سيتصل بك في يوم الحدث. لكن، هوسين ليس على استعداد للتعاون معهم، ويبدو لناناسي أنه قيل لها إنه سيتظاهر ا بالتعاون لاستخدامهم و تحقيق هدفه

“ثم ماذا ستفعل؟ إذا حاولت الاختراق ، فسنعتبر ذلك إعلان حرب.”

“لقد كانت ناناسي تسوباسا”.

“فوفو. هل هذا صحيح؟” خطى كوينجي خطوة وهو يضحك. بالطبع ، كانت تلك الخطوة الكبيرة حركة كافية للمس ميكيتاني الذي كان أمام عينيه. لكنه لم يمد ذراعه أو يفعل أي شيء لتحريكها. كان يسير بشكل طبيعي فقط ، انتهى به الأمر إلى اصطدام به بكتفه. بعبارة أخرى ، اختبار يشق طريقه بقوة دون أن يرفع يديه. على الرغم من أن هذا لا يمكن اعتباره اختراقًا ، إلا أن تميز جسده وحقيقة أنه توقف عن التدخل جعل ميكيتاني يفحص ثقته بنفسه. كانت فرصة للتحقق من حقيقة أن سرعة رجليه وقوته كانتا مشكلتين مختلفتين.

أمسك ميكيتاني على عجل بكتف كوينجي ، لكنه لم يستطع إيقافه بهذه القوة الغاشمة ، أمام عينيه ، كان الحدث الفارغ المتمثل في السماح لكوينجي بالهروب يعيد نفسه. حتى لو كان ميكيتاني الذي أدرك ذلك قاومه ، فإن أقدام كوينجي لن تتوقف. بعد أن أظهر ذلك لكرياما ، نقر ميكيتاني على لسانه وغير رأيه. اتصل بالرفيق الأول ، وحاول إيقاف كونجي مع شخصين.

“!”

“قد يكون هذا هو الحال.”

شعر ميكيتاني بإحساس كما لو أن صخرة كبيرة تصطدم به ببطء. لكن عندما أدرك ذلك ، سمح لكوينجي بإخلاء منطقته والانتقال إلى جانبه في مناورة قوية. ابتعد كوينجي بصمت ، دون أن يظهر حتى أي علامات على اصطدامه بهم.

“في الحياة ، سيكون هناك دائمًا أشخاص لا يبدو أنهم يلعبون بنفس القواعد مثل بقيتنا. تمامًا مثل ناجومو “.

“أيها الأحمق ، انتظر!”

“وقد تحدث بكل هذا الهراء عن كونه نائمًا قصيرًا ، ولكن بالتأكيد هذه خدعة.”

أمسك ميكيتاني على عجل بكتف كوينجي ، لكنه لم يستطع إيقافه بهذه القوة الغاشمة ، أمام عينيه ، كان الحدث الفارغ المتمثل في السماح لكوينجي بالهروب يعيد نفسه. حتى لو كان ميكيتاني الذي أدرك ذلك قاومه ، فإن أقدام كوينجي لن تتوقف. بعد أن أظهر ذلك لكرياما ، نقر ميكيتاني على لسانه وغير رأيه. اتصل بالرفيق الأول ، وحاول إيقاف كونجي مع شخصين.

“حصلت ناناسي على معلومات كافية. بعد ذلك ، بصفتك عضوًا في مجموعة هوسين و أماساوا  ، يجب أن تفعلي ما يجب عليك فعله.”

موروكا ، كما لو كان يتم جره ، انضم إلى محاولة القبض على كوينجي و فقد توازنه. ثم انهار بشكل مبالغ فيه وتصرف كما لو كان يشعر بالألم. مباشرة بعد رؤية ذلك ، أوقف ميكيتاني بالقوة كوينجي ، الذي كان يتجول.

موروكا ، كما لو كان يتم جره ، انضم إلى محاولة القبض على كوينجي و فقد توازنه. ثم انهار بشكل مبالغ فيه وتصرف كما لو كان يشعر بالألم. مباشرة بعد رؤية ذلك ، أوقف ميكيتاني بالقوة كوينجي ، الذي كان يتجول.

“تتي! قد تكون ذراعي مكسورة!” كان موروكا يصرخ بصوت عالٍ مثل لاعب كرة قدم.

“هل يمكنك التوقف لبعض الوقت يا كوينجي ؟” على الرغم من أنه تم استدعاء اسمه ، لم يحاول كوينجي حتى رفع وجهه أو خط بصره من جهازه اللوحي.

“يبدو أنك فعلت شيئًا فظيعًا ، كوينجي. لقد أصبت موروكا ، أليس كذلك.”

“. مزعج ، أليس كذلك. إذن  قليلاً فقط ، هل سأجعل وتيرتي أسرع؟”

“يبدو الأمر كما لو صدمته سيارة.”

“ليس الأمر كما لو أنه سيقبل بصدق الوضع الذي يخسر فيه .”

“بغض النظر عما تقوله ، فإن حقيقة أنك دفعته بعيدًا لن تتغير”. غيّر الجميع مواقفهم وحاصروا كوينجي تمامًا حتى لا يهرب. كانت الاستراتيجية المحفوظة منذ لحظة صامتة.

“ما هو الوضع؟”

“كما هو متوقع ، يبدو أن هذا أصبح وضعًا لا يمكنني التغاضي عنه. والآن ، ماذا أفعل؟”

نظرًا لأنهم كانوا قريبين بدرجة كافية من لمس بعضهم ، فإن حركات كوينجي لم تفعل شيئًا سوى دفع السنوات الثالثة بالقوة.

“يبدو أنك ستستمر على الرغم من ضربك لكبيرك في المدرسة. ولكن فقط للتأكد تمامًا ، إذا ضربتنا مرة أخرى ، فستصبح مشكلة كبيرة كما تعلم؟” لن تضربنا مرة أخرى ، أليس كذلك ، كان التحذير المسبق. لكن دون أن ينكر ذلك ، استمر كوينجي وراء ميكيتاني.

” لن يكون من الممكن التحقق من المجموعات الكبرى بحلول اليوم التالي غدًا. ربما لن تكون هناك أي مجموعات ستخوض مطاردة ساخنة ، لكن الأهم هو الحصول على المزيد من النقاط بالنسبة لنا بدلاً من احتواء شخص ما.”

“ليس لدي أي نية للتساهل مع أولئك الذين يوقفون تقدمي ، ناهيك عن أولئك الذين كشفوا أنيابهم.” كان على استعداد لارتكاب العنف. تجمد وجه ميكيتاني للحظة عند هذه الإجابة.

عندما لم أتمكن من رؤيتها ، أخرجت جهازي اللوحي وفكرت فيه للحظة. يختفي النعاس تمامًا ويبدأ وقت التحديق في الشاشة. لا بأس في استنتاج أن المعلومات التي سمعتها ناناسي حقيقية ، لكن الأمر مختلف إذا سارت الأمور وفقًا لتلك المعلومات.

“كيف نفسر هذا للمدرسة؟”

لهذا السبب انضمت إلى إيشيزاكي و الآخرين.

“أيا كان ما سيحدث؟ ألن يصبح هذا أكثر من وصمة منحوتة في السنوات الثالثة من حاول التغلب على صغيرهم بأعداد كبيرة؟”

 

حقيقة أن ميكيتاني وساعات معصم الآخرين كانت تتحرك بشكل طبيعي لم تكن بحاجة إلى التحقق منها. إذا لم يكونوا كذلك ، فلن يكون الوصول إلى المهام والتأهل لها والدخول فيها قبل كوينجي ممكنًا.

“في الواقع ، أستطيع أن أرى أنك بخير. ولكن كما قال ميكيتاني ، لقد تجاوزت هذه الأيام العشرة وأكثر بكل ما تستطيع ، أكثر من أي شخص آخر. ليس لدي شك أيضًا في أنك حصلت على مكافئة الوصول الأول أكثر من أي شخص آخر.  على الرغم من أنك تمتلك قدرة تحمّل تفوق الأشخاص العاديين ، أعتقد أنك قريب من الحد الأقصى. ”

“هل سيكون هذا على ما يرام قريبًا؟ نظرًا لأنك أضعت كثيرا من وقتي ، فقد أصبح من صعب استحواذي على مكافآت الوصول بعد كل شيء.” لقد مر بالفعل أكثر من 10  دقائق منذ الإعلان عن المناطق المحددة. كان كوينجي يستهدف المنطقة المخصصة له قبل أن يأتي منافسيه الواحد تلو الآخر. على الرغم من أنه كان من الممكن أن يحتل المركز الأول إذا تعافى الآن ، فمن غير الواضح ما سيحدث.

“من المزعج لحاقكم لي إلى الأبد. إنه أمر غير سار ، مثل أن تجتاح الرياح أوراق الخريف الميتة في وجهي مرارًا وتكرارًا.” كيرياما ، الذي كان يستمع إليه ، لا ينزعج ويستمر في التحليل حتى في هذا الموقف الصعب.

“آسف ، ولكن … لن أسمح لك.” تصلب ميكيتاني في قراره وقال لكوينجي إنه مستعد للشجار معه.

“لا أعرف من أنت ، ولكن إذا فكرت في الأمر ، فستفهم أن هذا مستحيل. على الرغم من ذلك ،  أتيت إلى هنا مع هذا العدد الكبير من الأشخاص … إذا لم أوافق ، فلديك العزم على عرقلتي من التحرك ، أليس كذلك؟ ”

“لن أتركك بسهولة أيضًا ، مهما حدث.”

 

“هل يمكن أن تحمل أنيابك ضدي؟”

على ما يبدو ، طُلب من هوسين مقابلة تاكاهاشي وياغامي وتسوباسا وأوتوميا ، لكنه لم يحضر الاجتماع أبدًا. لم تكن ناناسي تعرف بالضبط في أي يوم تم عقد هذا الاجتماع ، ولكن لاحقًا ، في اليوم التاسع ، اقترب طالب مختلف من هوسين و معه جهاز اتصال لاسلكي في يده ، مدعيًا أنه رسول المجموعة. جاؤوا يطلبون تعاون هوسين مرة أخرى ، وجاءت تفاصيل طلبهم كالتالي:

كانت السنوات الثالثة مندهشة من هالة كوينجي حتى الآن. لكنهم تذكروا أدوارهم. على الرغم من أنهم أدركوا أن إحاطة الصغار بأعداد كبيرة يجب أن يبدو مثيرًا للشفقة ، إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة ، فلا داعي للاهتمام بالمظهر. عادة ، حقيقة أن المرء لا يفكر في المستقبل سيكون شيئًا يدركه الخصم أيضًا ، لكن كوينجي كان مختلفًا. الرجل الذي لم يكن يهتم بأي شخص سوى نفسه كان يفكر فقط في كيفية التعامل مع هذا التطور بطريقة جميلة هنا. حول شعره الأشقر اللامع الذي من شأنه أن يخجل النساء ، والذي حافظ عليه حتى في أنشطته في الجزيرة غير المأهولة. لمس برفق ورفق غرة له أشعث قليلا وابتسم. ثم في تلك اللحظة ، كان ميكيتاني خائفا بحكمة ، وأخذ بعض المسافة.

حتى عندما غادر ميكيتاني في رهبة ، أدرك أنه قادر على اغتنام الفرصة.

“الوقت هو المال ، تعال بسرعة”. قام كوينجي بتعديل وضعه إلى موقف ترحيبي. وسع ذراعيه ببطء وأشار للسنوات الثالثة للهجوم.

“مقدار النوم المثالي للإنسان في يوم واحد هو ما يقرب من 7 إلى 8 ساعات. وذلك لأنه من وجهة نظر الحفاظ على صحة الفرد ، لا يمكن وصف أقل من ذلك أو أكثر من ذلك بأنه جيد. ومع ذلك ، تم تحديد الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة على أساس أن يمكنهم الحفاظ على صحتهم حتى لو أخذوا أقل من 6  ساعات من النوم “.

“هل هذا على ما يرام؟ نحن حقا سوف نفعل ذلك.”

“أيا كان ما سيحدث؟ ألن يصبح هذا أكثر من وصمة منحوتة في السنوات الثالثة من حاول التغلب على صغيرهم بأعداد كبيرة؟”

“… نعم. إذا حصل شيئ فسوف آخذ كوينجي معي. أنا قادم! ”

“سيكون من الجيد استخدام بحث GPS ، أليس كذلك؟ لأن كم عدد النقاط ، علينا التخلص منها على أي حال؟”

وفي نفس الوقت رفع صوته   واندفع 3 طلاب نحو كوينجي في نفس واحد. كان أحدهم يهدف إلى ربط ذراعي كوينجي خلف ظهره. اقترب الاثنان الآخران من الأمام والجانب الأيسر. قد يبدو في لمحة أنه من الصعب التعامل مع الثلاثة الذين يطيرون نحوك في نفس الوقت ، ولكن على الرغم من أن هؤلاء الثلاثة معتادون بشكل خاص على المعارك ، فإن هذا لا يعني أنهم جيدون في التنسيق. كانوا يحاولون معارضة كوينجي فقط في توقيت بدا وكأنه مجرد تظاهر. لم يكن أي منهم يحاول حقًا ضربه. إذا كان لا بد من قول ذلك ، فإن فكرة ترك ذلك لشخص آخر كانت في المركز. تجنب كوينجي كل ذلك بخطوة واحدة رائعة. لقد تسبب في تصادم السنوات الثالثة وجهاً لوجه مع رفاقهم.

“. أوي مهلا  كن حذرا

“في الحياة ، سيكون هناك دائمًا أشخاص لا يبدو أنهم يلعبون بنفس القواعد مثل بقيتنا. تمامًا مثل ناجومو “.

“أنت أيضا! ”

” لن يستمع إلى شيء مثل تحذير ، كيرياما”.

بعيدًا عن التناسق جميل. السنوات الثالثة كانت تتبادل الشكاوى للتشاجر مع بعضها البعض.

“في الواقع … فتيات مثلهما ، في هذه الجزيرة بمفردهن … سيكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لي.” سمحت هيوري بإظهار تعبير خائف إلى حد ما عندما فكرت في الأمر. أعتقد أنه بفضل هذا الاختبار أتيحت لي الفرصة لرؤية هذا الجانب غير المتوقع منها.

“لا تغفلوا عنه يا رفاق. الهدف هو كوينجي.”

 

في هذا المكان ، صرخ ميكيتاني ، الذي اعتاد القتال ، على رفاقه الذين يدمرون أنفسهم.

النوم يتناوب ويتكرر بين نوم REM والنوم غير  REM ، إذا جاز التعبير ، هي المرحلة التي يتبنى فيها الدماغ حالة نشطة و يستيقظ. من ناحية أخرى ، فإن النوم غير الريمي يحدث عندما ينام الدماغ. الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة لديهم فترة نوم قصيرة بحركة العين السريعة ، وبالتالي حتى لو كانت راحتهم قصيرة ، يمكن للدماغ والجسم أن يرتاحوا بشكل كافٍ.

 

“آسف ، ولكن … لن أسمح لك.” تصلب ميكيتاني في قراره وقال لكوينجي إنه مستعد للشجار معه.

 

عندما لم أتمكن من رؤيتها ، أخرجت جهازي اللوحي وفكرت فيه للحظة. يختفي النعاس تمامًا ويبدأ وقت التحديق في الشاشة. لا بأس في استنتاج أن المعلومات التي سمعتها ناناسي حقيقية ، لكن الأمر مختلف إذا سارت الأمور وفقًا لتلك المعلومات.

4.

بعد وقت قصير ، كانت سنوات الثالثة المنهكة راكعة وخانقة حول كوينجي. لقد كسر قلبه من خلال الاستمرار في إبطال الهجوم دون أن يرفع قبضته حتى .

“الآن ، هذه هي” اللحظة الحاسمة “، كما تعلمون. بخلافك ، من الذي يضمن الفوز ، أحتاج إلى كسب ود ناغومو ، لذا يرجى ترك الأمر لي.”

 

بعد أن كان يسير من الأمام لبعض الوقت الآن ، استدار إيشيزاكي وعلق على قربنا الواضح.

“آه ، آه … اللعنة ، ما هذا؟ إنه وحش حقًا. أعتقد أنه كان من الأسهل التخلص منا منذ فترة … ”

 

حتى عندما غادر ميكيتاني في رهبة ، أدرك أنه قادر على اغتنام الفرصة.

“في الحياة ، سيكون هناك دائمًا أشخاص لا يبدو أنهم يلعبون بنفس القواعد مثل بقيتنا. تمامًا مثل ناجومو “.

 

 

“من المزعج لحاقكم لي إلى الأبد. إنه أمر غير سار ، مثل أن تجتاح الرياح أوراق الخريف الميتة في وجهي مرارًا وتكرارًا.” كيرياما ، الذي كان يستمع إليه ، لا ينزعج ويستمر في التحليل حتى في هذا الموقف الصعب.

“لقد كانت ناناسي تسوباسا”.

 

“أرى. بالتأكيد ، كان ميكيتاني مستعدًا لملاحقتك إلى الأبد. إذا كان بإمكانك إظهار الاختلاف الهائل في القدرة ، سوف ينكسر قلبك. ومع ذلك ، من الحيلة كسر قلب الشخص الآخر دون مقاومة ،

 

وأنت الوحيد الذي يمكنه التفكير في الأمر والقيام به . ”

“طالب ذو قدرة أكاديمية محدودة ، والذي ، على الرغم من امتلاكه الكثير من القدرات البدنية على ما يبدو ، لم يحقق أي نتائج جيدة مميزة . لقد تم تمييزه فقط من خلال أموال والديه. كان هذا بلا شك صورته لدينا “. أومأ ميكيتاني برأسه لرد كيرياما.

حتى إذا قمت برمي مكافأة ترتيب الوصول في المنطقة المخصصة  اختار كوينجي التعامل مع السنوات الثالثة هنا و الأن.

“لا يمكن مساعدته ، أليس كذلك؟ إذا خطوت فجأة في المنطقة المخصصة ، ستفقدها.”

“هل أنت بخير ، ميكيتاني؟”

“إنه مستعجل حقًا. إذا قمت بمطابقة وتيرتي مع سرعة كوينجي ، فإنني أرى تجربة مؤلمة.”

“أوه ، أنا لست مصابا … ”

أومأ ميكيتاني برأسه بهدوء ، وشعر بالامتنان إلى حد ما لكلمات كيرياما. ومع ذلك ، لم يكن كيرياما منزعجًا لأنه توقع حدوث ذلك منذ البداية. استراتيجية لجعل كوينجي  يخفض دفاعه معتقدا أن طلابا سنة ثالثة قد إستسلموا .

 

 

سقط بعض الطلاب على الأرض ، لكنهم كانوا جميعا على حالهم تقريبا. في أحسن الأحوال ، ما عليك سوى فرك يديك قليلاً. أمام القوة الساحقة ، كان شكلًا يظهر فرقًا لا يحتاج إلى هز القبضة.

“أنا متأكد بقدر ما أستطيع. علاوة على ذلك ، من منظور السنة الثالثة ، يصعب علي قبول تنافسك على رتبة عالية أثناء كونك منفردًا. بالطبع ، إذا امتثلت بصدق فلن أفعل أي شيء سيء. إذا انضممت إلى ناجومو ، وهو رئيس مجلس الطلاب ، كحليف ، فستكون حياتك الطلابية أكثر ثباتًا. ”

 

“أعلم أنه رجل مجنون جدًا .  كونه أصغر منا لا يعني أننا سنعامله بشكل مختلف بالرغم من ذلك. ”

“هل من المقبول أن أذهب؟”

إذا فقدت ناناسي  كل مصداقيتها هنا ، فلن تنزل لي المعلومات في المستقبل. في هذه الحالة ، ستنخفض قيمتها لدي بشكل حاد.

“كوينجي ، إذا أردت”

“إنتهت امتحانات اليوم كلها على أي حال ، أراهن أنك ستخيم في مكان ما بهذه المنطقة ”

“إذن ، أنا آسف.” Adieu ” غادر كوينجي لأنه لم يعد بإمكان أحد إيقافه … بعد ذلك ، تذمر ميكيتاني وقلبه محطم …

” هذه النقطة هي خطأ ناغومو.”

“ما هذا. هل هو حقًا طالب في مدرسة ثانوية؟.”

“في الواقع … فتيات مثلهما ، في هذه الجزيرة بمفردهن … سيكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لي.” سمحت هيوري بإظهار تعبير خائف إلى حد ما عندما فكرت في الأمر. أعتقد أنه بفضل هذا الاختبار أتيحت لي الفرصة لرؤية هذا الجانب غير المتوقع منها.

“في الحياة ، سيكون هناك دائمًا أشخاص لا يبدو أنهم يلعبون بنفس القواعد مثل بقيتنا. تمامًا مثل ناجومو “.

“أوه. بطريقة ما في الوقت الحالي”

“لذا نحن عالقون في الزحف على الأرض هكذا لبقية حياتنا إذن هاه؟” ضرب ميكيتاني قبضته على الأرض ، محبطًا بسبب عدم كفاءته.

 

”هذا المسخ ! يجعلني أبدو مثل الغبي اللعين! اللعنة! اللعنة !!! ”

#ملاحظة مترجم :  REM SLEEP هو نوع من النوم يحدث على فترات أثناء الليل ويتميز بحركات العين السريعة والمزيد من الأحلام وحركة الجسم وسرعة النبض والتنفس.

“معركتنا لم تنته بعد”.

أومأ ميكيتاني برأسه بهدوء ، وشعر بالامتنان إلى حد ما لكلمات كيرياما. ومع ذلك ، لم يكن كيرياما منزعجًا لأنه توقع حدوث ذلك منذ البداية. استراتيجية لجعل كوينجي  يخفض دفاعه معتقدا أن طلابا سنة ثالثة قد إستسلموا .

“هل ستقوم بالإبلاغ عن فشلي لناجومو ؟”

بعد أن كان يسير من الأمام لبعض الوقت الآن ، استدار إيشيزاكي وعلق على قربنا الواضح.

 

قال كرياما في قلبه ، كما كان يعتقد ، لا يمكنه أن يعهد بهذا إلى إنسان مثل ميكيتاني. إذا كان يجب القضاء على العدو ، فعليه أن يفعل ذلك بإرادة سحقهم تماما. إذا ذهب في ذلك بتردد ، سينتهي به الأمر ليكون الفريسة.

“ما فائدة القيام بذلك؟ . أنا الشخص الذي قرر الفوز بالفعل. ”

قررت أنني لن أكون قادرًا على التحدث عن ذلك إذا كنت في الفصل D ، لكنني أمسكت بكتفي بسرعة عندما هرع إيشيزاكي.

” هذا صحيح. ”

“يبدو أنك أفضل مما كنت أتوقع.”

“لا تقلق ، فإن كوينجي خارج عن المعيار منذ البداية .. ومع ذلك ، هناك دائمًا نقاط ضعف في أي خصم.”

 

أومأ ميكيتاني برأسه بهدوء ، وشعر بالامتنان إلى حد ما لكلمات كيرياما. ومع ذلك ، لم يكن كيرياما منزعجًا لأنه توقع حدوث ذلك منذ البداية. استراتيجية لجعل كوينجي  يخفض دفاعه معتقدا أن طلابا سنة ثالثة قد إستسلموا .

 

 

إلى جانب هذه الكلمات ، اندفع كوينجي مرة أخرى

على الرغم من إزعاجه من قبل عدد كبير من الناس ، إلا أنه لم يصب بأذى. نتيجة لذلك ، شعر كوينجي بقوة أنهم لم يكونوا مشكلة كبيرة بالنسبة له .  كان هذا هو هدف نائب رئيس مجلس الطلاب كيرياما.

 

 

بعد ذلك ، حدقنا بهدوء في البحر. عندما أقابل صديقًا أو شخصًا قريبًا مني ، غالبًا ما يُسأل عن الوضع الحالي. طالما كانت معركة من أجل البقاء ، فقد كان شيئًا كنت قلقًا بشأنه حقًا. ومع ذلك ، لا يبدو أن هيوري تسألني عن النتيجة. أشعر وكأنني أعتقد أنني لا يجب أن أترك الدراسة ، بدلاً من عدم الاهتمام.

أيانوكوجي :

يبدو أن مجموعة هيوري حصلت على منطقة مختلفة ، J9 ، لذلك على الأقل لن نتنافس على نفس مكافآت الوصول المبكر بعد الآن. أنا شخصياً كنت سعيدًا جدًا لسماع ذلك. بعد كل شيء ، لم يكن من الجيد أن تتنافس وجهاً لوجه مع طلاب من العام الدراسي الخاص بك.

في اليوم الحادي عشر قبل الخامسة مساءً. عندما وصلت إلى آخر منطقة مخصصة J10 ، كنت مفتونًا بالمناظر الطبيعية. بخلاف ذلك ، كان من المهم جمع الدرجات والسلع من المهام ، ولكن الأهم من ذلك أن تكون أكثر حرصًا بشأن عمليات التسجيل. كان من الصعب للغاية الحفاظ على مكاني حول المركز الحادي عشر من الضروري أن تخطو على المنطقة المخصصة  لك حتى لا تتعرض للعقاب ، وتحتاج إلى تسجيل نقاط حتى تتمكن من الاستمرار وأنت تسجل المركز العاشر.

 

في اليوم العاشر من اختبار الأمس ، تم الإعلان عن المنطقة العشوائية لـ B9  بعد F4  على الحركة الأساسية الثالثة ،

إذا تأخر كوينجي ليوم واحد ، فسيكون ناجومو قادرًا على الفوز بالمركز الأول بالتأكيد. كان الجزء المهم هو عدم السماح لكوينجي بالحصول على المركز الأول مرة أخرى.

وتم التخلي عنه في وقت مبكر. لم أتمكن من الوصول إلى التالي وهو C9  ، لذلك قررت أن أستمر مرتين متتاليتين. بينما تمكنت من تجنب عقوبة اللحاق بالركب مع الانتقال الأساسي الأول إلى C8  هذا الصباح ، كان اليوم عندما لم أتمكن من اللحاق بالمنطقة العشوائية لـ H9  وألحق I9 . إذا تم تحديد منطقة ولو مرة واحدة لمسافة طويلة ، فستستمر الحركة في التأرجح بواسطتها.

إذا تم تسريب التاريخ والمحتويات هنا ، فسيكون من السهل اتخاذ إجراءات مضادة.

 

“تسك … ” حتى أثناء الشعور بالحيرة من كوينجي المتعمد دائمًا ، بدأت السنوات الثالثة في الانتشار على نطاق واسع. نظرًا لأن الأشخاص الـ 18  يتبنون تشكيل المثلث ، فإنهم يتمركزون حول كوينجي في المنتصف. بالإضافة إلى ذلك ، يستدعي كيرياما زملائه في جهاز الإرسال والاستقبال أثناء اتصاله بهم. لا يفكر حتى في ما سيحدث من الآن فصاعدًا ، يواصل كوينجي المشي. لا يتوقف عن حركاته ولا يأخذ قسطا من الراحة.

ربما لأنني أقود في مهب الريح ، لا أستطيع سماعه جيدًا ، لكنه صوت أعرفه جيدًا.

 

اعتقدت أنني قد أكون على دراية ، لذلك قررت أن ألقي نظرة خاطفة.

 

 

وفي نفس الوقت رفع صوته   واندفع 3 طلاب نحو كوينجي في نفس واحد. كان أحدهم يهدف إلى ربط ذراعي كوينجي خلف ظهره. اقترب الاثنان الآخران من الأمام والجانب الأيسر. قد يبدو في لمحة أنه من الصعب التعامل مع الثلاثة الذين يطيرون نحوك في نفس الوقت ، ولكن على الرغم من أن هؤلاء الثلاثة معتادون بشكل خاص على المعارك ، فإن هذا لا يعني أنهم جيدون في التنسيق. كانوا يحاولون معارضة كوينجي فقط في توقيت بدا وكأنه مجرد تظاهر. لم يكن أي منهم يحاول حقًا ضربه. إذا كان لا بد من قول ذلك ، فإن فكرة ترك ذلك لشخص آخر كانت في المركز. تجنب كوينجي كل ذلك بخطوة واحدة رائعة. لقد تسبب في تصادم السنوات الثالثة وجهاً لوجه مع رفاقهم.

“ما هو الوضع؟”

 

“الآن بعد أن ذكرت ذلك ، بعد وقت قصير من دخول كوينجي هذه المدرسة العام الماضي ، كانت هناك بعض الشائعات. في ذلك الوقت ، اقترب من السنتين الثانية والثالثة

 

“يا أيانوكوجي! ”

يأتي الصوت من الغرب أي من اتجاه البحر

“مقدار النوم المثالي للإنسان في يوم واحد هو ما يقرب من 7 إلى 8 ساعات. وذلك لأنه من وجهة نظر الحفاظ على صحة الفرد ، لا يمكن وصف أقل من ذلك أو أكثر من ذلك بأنه جيد. ومع ذلك ، تم تحديد الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة على أساس أن يمكنهم الحفاظ على صحتهم حتى لو أخذوا أقل من 6  ساعات من النوم “.

هناك قابلت مجموعة. وهي مجموعة مكونة من ثلاث فتيات من الفئة B  في السنة الثانية ،

 

وهناك أيضًا ثلاثة أعضاء من مجموعة أخرى من السنوات الثانية. لم أرهم منذ بدء الاختبار.

قلبت نيشينو بلا هوادة حجة إيشيزاكي ضده ، ولم تترك له أي خيار سوى النظر إلى هيوري و أنا بأعين تطلب المساعدة.

إيشيزاكي ، نيشينو ، تسوتسوبي. كان يجب أن يكون الجدول مختلفًا في الأصل ، لكن هل تداخلت المناطق المحددة هذه المرة؟

“هذا ليس صحيحا على الإطلاق ، نيشينو سان. على الرغم من مظهره ، فإن إيتشيزاكي هو تماما … ذلك النوع من الأشخاص ، هل تعلمين ؟ ” تحدثت هيوري فيما بدا وكأنه محاولة لدعم إيشيزاكي ، لكن لا أحد يعرف بالضبط ما كانت تشير إليه.

 

من وجهة نظري ، كان كل هذا على الأرجح مجرد شيء اختلقته هيوري لأنها لم تستطع التفكير في أي شيء محدد من شأنه أن يساعد في دعم شخصية إيشيزاكي. ولكن ، نظرًا لعدم وجود طريقة لأقول شيئًا كهذا بصوت عالٍ ، قررت ببساطة التظاهر بأنني لم أسمع شيئًا مرة أخرى.

“أوه؟ أيانوكوجي كون ، إنه أنت ، أليس كذلك؟”

 

 

“من المزعج لحاقكم لي إلى الأبد. إنه أمر غير سار ، مثل أن تجتاح الرياح أوراق الخريف الميتة في وجهي مرارًا وتكرارًا.” كيرياما ، الذي كان يستمع إليه ، لا ينزعج ويستمر في التحليل حتى في هذا الموقف الصعب.

كان الخمسة في محادثة ولم يلاحظوا ذلك بعد ، وشعرت هيوري فقط ، التي كانت أمامي ، بعلامة أو لاحظت هذا الوجود. لوحت بيدي بمجرد أن تلتقي أعيننا.

 

 

مجموع نقاط مجموعة كيرياما كان 188  نقطة. شيئًا فشيئًا ، كان فارق النقاط بينهما يتسع مع كوينجي.

“يبدو أنك أفضل مما كنت أتوقع.”

“السبب الأكبر والأهم في عدم تقدير كوينجي بشكل كبير ، مع مراعاة جميع الأشياء ، هو أنه يفتقر إلى الجدية. وهو عكس ما يجب أن يكون عليه الطالب بشكل أساسي. حتى عندما يتعلق الأمر بالاختبارات ، فمن البداية ، كان يرفضهم بعقلية قوية من عدم القيام بأي شيء “. هذه الحقيقة لم تصل فقط إلى 2  سنوات ، ولكن حتى 3  سنوات. إذا كان كوينجي إنسانًا مخلصًا ، فإن دائرة ناغومو كانت ستعرفه على أنه عدو يجب أن يظلوا يقظين منه حتى قبل ذلك. كانوا سيتخذون إجراءات مرئية لدق المسمار الذي برز” .

 

“من القائد ؟”

” كل شخص يبذل قصارى جهده. كما زاد الحد الأقصى لعدد الأشخاص في المجموعة إلى ستة”.

“همومك غير ضرورية. لقد تعافت قدرتي على التحمل تمامًا ، بعد كل شيء. إذا تحدثت عني كشخص عادي ، فسوف أكون مضطربًا. ”

لهذا السبب انضمت إلى إيشيزاكي و الآخرين.

مع ميكيتاني كرئيس ، كان كيرياما والمجموعات الحرة يطاردون كوينجي.

يبدو أن العديد من الطلاب غير راضين عن قدرتهم البدنية ، لكنهم سيكونون قادرين على تقديم مساهمة قوية من حيث الأدمغة . سيكون هذا الدعم. ومع ذلك ، لا يمكن القول أن القدرة الجسدية عالية بما يكفي للإطراء. حتى مع مراعاة أعضاء المجموعة ،

“لا تحتاج حتى أن تقول.”

يمكن القول أنها تعمل بطريقة متوازنة.

“هل انت غبي… ” تردد كيرياما للحظة فيما إذا كان سيطاردهم أم لا ، لكنه نظر إلى جهازه اللوحي وراجع الإستراتيجية. من الصعب التفكير في أن كوينجي سينطلق في الركض دون أي معنى. نظر فيما إذا كان يهدف إلى منطقة معينة أو مهمة.

“هل كنت تخططين للانضمام إلى إيشيزاكي والآخرين منذ البداية؟”

قال كرياما في قلبه ، كما كان يعتقد ، لا يمكنه أن يعهد بهذا إلى إنسان مثل ميكيتاني. إذا كان يجب القضاء على العدو ، فعليه أن يفعل ذلك بإرادة سحقهم تماما. إذا ذهب في ذلك بتردد ، سينتهي به الأمر ليكون الفريسة.

“نعم. هناك عدة أولويات للدمج ، وهي واحدة منها”.

“اخرس! هل سأتحمل السماح له بالفرار مرة ثانية!؟ أمسك به وأجبره على الوقوف أوأسقطه أرضًا!” متجاهلا الأوامر ، انطلق ميكيتاني والآخرون هاربين وراء كوينجي.

 

“هذا صحيح ، ألم يقل ناغومو إن هناك مجموعات أخرى لفتت انتباهه؟ إذا ضربنا كل تلك المجموعات الفارغة بعد كوينجي ، فإن الباقي سيكون قليلًا جدًا .”

اعترفت دون أن تنكر ، وفي اللحظة التي حول فيها بصره ، كان إيشيزاكي وزملاؤه يتحدثون وهم يحدقون في الشمس ، والتي سرعان ما ستشفي إجهادهم.

يبدو أن العديد من الطلاب غير راضين عن قدرتهم البدنية ، لكنهم سيكونون قادرين على تقديم مساهمة قوية من حيث الأدمغة . سيكون هذا الدعم. ومع ذلك ، لا يمكن القول أن القدرة الجسدية عالية بما يكفي للإطراء. حتى مع مراعاة أعضاء المجموعة ،

في الأساس ، يبدو أنهما صديقان حميمان فقط للمجموعة التي تم إنشاؤها في الفئة B  لمدة عامين  تم دمج الفئة المختلفة الوحيدة من تسوتسوبا جيدًا.

” كل شخص يبذل قصارى جهده. كما زاد الحد الأقصى لعدد الأشخاص في المجموعة إلى ستة”.

” أيانوكوجي كون ، هل حالتك الجسدية جيدة؟” على الرغم من أنها كانت ترى أنني ما زلت أسافر بمفردي ، إلا أن هيوري لم تبدو قلقة أو متفاجئة بشأن ذلك.

كان محاطًا ولكن كانت هناك مساحة زائدة كافية بينهما. وصل إلى تلك الفجوات. إن القول بأن كيرياما وكل من معه لم يكونوا مهملين حتى قليلًا سيكون كذبة ، أليس كذلك. لقد رأوا بسذاجة إمكانية تجاهله لأوامر السنوات الثالثة والانطلاق إلى الأمام.

9

9

“أوه. بطريقة ما في الوقت الحالي”

“قلت لك ، أليس كذلك؟ ابق هنا.”

 

“ما هو الوضع؟”

“لاأعتقد أنه هناك شيئ تقلق من أجله ولكن كن حذرًا. هناك مخاطرة في أن تتقاعد بإصابة واحدة فقط.”

 

 

“حول ذلك ، لم يتحرك على الإطلاق لبعض الوقت. لقد بحثنا ثلاث مرات ولكن يبدو أن هذا هو الحال.”

“أنا أعرف”

 

ربتت على الأرض بجانبها لدعوتي للجلوس ، لذا قبلت عرضها و جلست

على الرغم من نداء ميكيتاني ، حتى خلال الوقت الذي استغرقه للقيام بذلك ، استمرت شخصية كوينجي في الاختفاء في قلب الغابة.

” ثلاثة أيام أخرى هاه “.

وهناك أيضًا ثلاثة أعضاء من مجموعة أخرى من السنوات الثانية. لم أرهم منذ بدء الاختبار.

“هذا صحيح.”

9

بعد ذلك ، حدقنا بهدوء في البحر. عندما أقابل صديقًا أو شخصًا قريبًا مني ، غالبًا ما يُسأل عن الوضع الحالي. طالما كانت معركة من أجل البقاء ، فقد كان شيئًا كنت قلقًا بشأنه حقًا. ومع ذلك ، لا يبدو أن هيوري تسألني عن النتيجة. أشعر وكأنني أعتقد أنني لا يجب أن أترك الدراسة ، بدلاً من عدم الاهتمام.

“إذن ضع بعض الأشخاص على الأقل لمراقبتهم في اليومين المتبقيين! ”

“يا أيانوكوجي! ”

“على الرغم من كل تحليلي ، فأنا لست مناسبًا لهذا الخصم”. كان كيرياما يدرك تمامًا أنه بسبب تفكيره السخيف ، لا يمكن تطبيق المنطق على منطق خصمه.

أتساءل لماذا لاحظ هذا أخيرًا ، أظهر إيشيزاكي ابتسامة سعيدة للغاية لسبب ما. يبدو أن بقية الأعضاء سرعان ما لاحظوا ذلك ، لكنهم أمسكوا بكتف إيشيزاكي وهو يقترب.

 

 

نظرًا لأنها كانت دائمًا لطيفة للغاية وهادئة ، لم أكن أعتقد أنها ستكون حساسة جدًا لشيء من هذا القبيل. حتى لو واجهت شبحًا ، فقد بدت من النوع الذي يستجيب بمكائد و الإثارة بدلاً من الخوف.

“ما هذا؟” “لا تزعجهما

“هل هذا وقت الاسترخاء !؟”

“ماذا؟ ليس و كأن  ايانوكوجي يكرهني أو أي شيئ  ، أليس كذلك؟”

“. مزعج ، أليس كذلك. إذن  قليلاً فقط ، هل سأجعل وتيرتي أسرع؟”

“هذه ليست المشكلة إيشيزاكي كون .”

نتيجة محاولة الوصول قبل كوينجي في كل مهمة في اليوم الحادي عشر: عدم النجاح ولو مرة واحدة. لم يكن من قبيل المبالغة القول إن كبرياء السنوات الثالثة تمزق إلى أشلاء. سيصاب ناغومو بخيبة أمل كبيرة عندما يعلم ذلك. الآن بعد أن أصبحت الأمور على هذا النحو ، فقدت كلمة مسالم معناها بالفعل.

“الان الان. النسيان هو مجرد واحدة من ميزات إيشيزاكي كون ، ألا تعتقد ذلك؟ ”

 

“ميزة؟ انت تمزح صحيح؟ هو فقط لا يستطيع قراءة الجو على الإطلاق في رأيي. لا شيء “مميز” في ذلك “.

عندما لم أتمكن من رؤيتها ، أخرجت جهازي اللوحي وفكرت فيه للحظة. يختفي النعاس تمامًا ويبدأ وقت التحديق في الشاشة. لا بأس في استنتاج أن المعلومات التي سمعتها ناناسي حقيقية ، لكن الأمر مختلف إذا سارت الأمور وفقًا لتلك المعلومات.

“هذا … حسنًا ، أجل ، لا يمكنني إنكار ذلك حقًا.”

“أوي أنت ، لا تحشر أنفك في مكان لا ينتمي إليه.”

“نعم ، لا يمكنني إنكار ذلك.” نيشينو و تسوبي جاءا للتحدث مع بعضهما البعض. سيكون مشهدًا تراه العديد من المجموعات في معركة طويلة الأمد على جزيرة غير مأهولة. إذا عملنا معًا بكل قوتنا لتجنب التسرب ، يمكننا بسهولة التغلب على أصغر الفجوات في الجدران. لكنها في نفس الوقت قاسية أيضًا. عندما ينتهي هذا الاختبار الخاص ، ستستأنف المعركة بين الفئات مرة أخرى ، ومستقبل ركل بعضنا البعض ينتظر. في ذلك الوقت ، لن يتمكن عدد قليل من الطلاب من إصدار أحكام عادية.

نتيجة محاولة الوصول قبل كوينجي في كل مهمة في اليوم الحادي عشر: عدم النجاح ولو مرة واحدة. لم يكن من قبيل المبالغة القول إن كبرياء السنوات الثالثة تمزق إلى أشلاء. سيصاب ناغومو بخيبة أمل كبيرة عندما يعلم ذلك. الآن بعد أن أصبحت الأمور على هذا النحو ، فقدت كلمة مسالم معناها بالفعل.

 

 

“آسف على الإزعاج “.

 

قررت أنني لن أكون قادرًا على التحدث عن ذلك إذا كنت في الفصل D ، لكنني أمسكت بكتفي بسرعة عندما هرع إيشيزاكي.

“آسف ، ولكن … لن أسمح لك.” تصلب ميكيتاني في قراره وقال لكوينجي إنه مستعد للشجار معه.

 

بعد أن كان يسير من الأمام لبعض الوقت الآن ، استدار إيشيزاكي وعلق على قربنا الواضح.

“إنه أمر مرهق أن يكون الرجل الوحيد في هذه المجموعةالمليئة بالدجاجات ، فلماذا لا تتسكع معنا قليلاً ، إيه أيانوكوجي ~؟”

 

” أتسكع معك ؟؟ … ”

“لا تضغط على نفسك. لأنك إذا استرخيت قليلًا ، فسيتم التخلص من تعبك. لذلك ، لن يعاني أحد.” على الرغم من شعوره بالترهيب ، قام ميكيتاني بثقة بسد الفجوة بينهما.

“إنتهت امتحانات اليوم كلها على أي حال ، أراهن أنك ستخيم في مكان ما بهذه المنطقة ”

“قلت لك ، أليس كذلك؟ ابق هنا.”

 

” لا تستطيع الأجهزة اللوحية الخاصة بنا استيعاب مناصب المعلمين. لا تنس أن عمليات البحث ليست مطلقة. كما كان مخططًا في الأصل ، عندما يغادر كوينجي خيمته ، يحزمها ويبدأ في التحرك ، سأترك الباقي لك. إذا واجهت السنة الأولى أو الثانية ، أو  رأيت شخص بالغ يقوم بإعداد مهمة ، افتح مسافة مترين على الأقل من كوينجي على الفور “. حذر كيرياما من عدم الاقتراب بما يكفي للمسه. بمجرد وصول السابعة صباحًا ، ظهر تغيير في الوضع أخيرًا.

J10  وهي منطقة مخصصة غير مناسبة لإقامة خيمة لأن الرياح قوية والأرض مليئة بالصخور.

كان محاطًا ولكن كانت هناك مساحة زائدة كافية بينهما. وصل إلى تلك الفجوات. إن القول بأن كيرياما وكل من معه لم يكونوا مهملين حتى قليلًا سيكون كذبة ، أليس كذلك. لقد رأوا بسذاجة إمكانية تجاهله لأوامر السنوات الثالثة والانطلاق إلى الأمام.

بهذا المعنى ، كما قال إيشيزاكي ، كنت أخطط لتجنب شاطئ البحر وجعله حول I9  ….

 

 

كان ميكيتاني يعرض على طلاب الفصل 3 ب جهازًا لوحيًا ويناقش شيئًا ما. أظهر اللوح أن مجموع نقاط ناغومو – 236 نقطة. حتى لو حصلوا على المركز الأول بنقاط الوصول ، فلا يزال من الممكن عكس موقفهم. حصلت مجموعة ناجومو على بطاقة زيادة الأعضاء وتحولت إلى مجموعة كبيرة. لقد احتاجوا فقط إلى الوصول في الوقت المناسب للحصول على 7  نقاط مضمونة. من ناحية أخرى ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقطة واحدة ، ولكن بفضل كونه منفردًا ، كان من الأسهل عليه تأمين نقاط الوصول الأول. من بين جميع المجموعات ، كان أكبر مستفيد من هذه الخاصي ، وكان يفتخر بذلك.

“إنها فكرة رائعة”.

إذا كانت تفاصيل خطتهم ، بطريقة ما ، تتسرب وتصل إلى أذني ، فإن ذلك سيجعل من الأسهل بالنسبة لي إعداد الإجراءات المضادة.

هذان الاثنان قريبان نسبيًا مني ، لذا توجد مشاكل قليلة ، لكن ماذا عن الفتيات الأخريات؟

“نفس الموجة ؟ حقا؟ لا أستطيع أن أتخيل وجود أي شخص على نفس موجة  مثلك ، رغم ذلك؟ ”

“أليس هذا على ما يرام؟ يبدو أن أيانوكوجي كون غير ضار للإنسان والحيوان.”

5. بعد ذلك ، بعد النوم لفترة ، بدأنا البحث عن GPS  في الساعة 6  صباحًا. إذا قررنا اليوم ، يجب أن نرى بعض الحركات غير العادية في طلاب الصف الأول الأساسي ، بما في ذلك هوسين.

“هذا صحيح.”. اعتقدت أنها مجموعة ذات جو دافئ وهادئ جعلني أنسى أنني كنت أقوم بإجراء اختبار خاص صارم. يميل هذا النوع من الأجواء إلى الظهور في فصل إيتشينوسي  ولكن يبدو أن فصل ريوين بدأ يتغير شيئًا فشيئًا.

في كلتا الحالتين ، لم يتبق سوى يومان في الامتحان ، ولم يكن بإمكاني أن أترك حذري. تم تحديد المنطقة الثالثة المخصصة لي اليوم بشكل عشوائي على الجانب الآخر من الجزيرة مرة أخرى ، ونتيجة لذلك ، انتهى بي المطاف في عداد المفقودين للمنطقة الرابعة المخصصة لي أيضًا.

 

“ما فائدة القيام بذلك؟ . أنا الشخص الذي قرر الفوز بالفعل. ”

” أيانوكوجي سينباي ….. أيانوكوجي سينباي ” في منتصف الليل عندما كنت نائمًا ، استيقظت عندما سمعت صوتًا يناديني. الصوت هادئ للغاية بحيث لا يمكنك سماعه في المناطق المحيطة ، ويمكنك سماعه بجوار الخيمة مباشرة. كان الوقت الذي تحققت فيه من ساعتي حوالي الساعة 2:30 منتصف الليل.

” حسنًا ، نظرًا لأن لدينا يومين ، أعتقد أن سحقه سيكون سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تضمين مجموعتنا المكونة من 6  أشخاص ستشكل إجمالي 7  مجموعات تضم 18  شخصًا تعرفهم.”

“لقد كانت ناناسي تسوباسا”.

“هذا سيء للغاية. إذا استخدمت 6  مجموعات مجانية وما زلت أفشل ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة قوية.”

إستيقظت على الفور وأظهرت وجهي خارج الخيمة. تظهر ناناسي المذعورة من خلال ضوء الجهاز اللوحي في الظلام.

“هل هذا طلب ؟”

 

“نعم ، لا يمكنني إنكار ذلك.” نيشينو و تسوبي جاءا للتحدث مع بعضهما البعض. سيكون مشهدًا تراه العديد من المجموعات في معركة طويلة الأمد على جزيرة غير مأهولة. إذا عملنا معًا بكل قوتنا لتجنب التسرب ، يمكننا بسهولة التغلب على أصغر الفجوات في الجدران. لكنها في نفس الوقت قاسية أيضًا. عندما ينتهي هذا الاختبار الخاص ، ستستأنف المعركة بين الفئات مرة أخرى ، ومستقبل ركل بعضنا البعض ينتظر. في ذلك الوقت ، لن يتمكن عدد قليل من الطلاب من إصدار أحكام عادية.

“ماذا حدث في هذا الوقت .. هل أنتم مصابة ؟”

“لا أعرف من أنت ، ولكن إذا فكرت في الأمر ، فستفهم أن هذا مستحيل. على الرغم من ذلك ،  أتيت إلى هنا مع هذا العدد الكبير من الأشخاص … إذا لم أوافق ، فلديك العزم على عرقلتي من التحرك ، أليس كذلك؟ ”

 

سيكون من المجازفة أن تقرر أي منطقة كان  سيذهب إليها فقط بناءً على الاتجاه الذي يتجه إليه. لكن حقيقة أنه كان من المستحيل إخفاءه بسبب عمليات البحث عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كان شيئًا فهمه كيرياما جيدًا. على الرغم من ذلك ، ربما لأنه كان متوترًا ، بدأ ميكيتاني في مطاردة كوينجي مرتين.

“أنا بخير ، لأنني كنت في نفس المكان مع السينباي. في الواقع ، في المساء ، رأيتك من مسافة بعيدة ، لكنني قررت تجنب الاتصال لأنني كنت أتصرف مع هوسين كون  .”

 

 

“طالب ذو قدرة أكاديمية محدودة ، والذي ، على الرغم من امتلاكه الكثير من القدرات البدنية على ما يبدو ، لم يحقق أي نتائج جيدة مميزة . لقد تم تمييزه فقط من خلال أموال والديه. كان هذا بلا شك صورته لدينا “. أومأ ميكيتاني برأسه لرد كيرياما.

”  … وبالتالي؟ ”

“حتى إذا واصلت الاختبار الخاص بهذه الوتيرة ، فلن تحصل على المركز الأول. أنت وحدك ضد مجموعة ناجومو التي تضم 7  أشخاص ، ومجموعتنا التي ستحتل المركز الثالث تضم 6  أشخاص. سأعترف بأنك”  وصلت إلى هذا الحد بثبات. لكنني أنظر أيضًا إلى حقيقة أنه في هذا الشوط الثاني بينما يبدأ التعب ، يتناقص عدد النقاط التي يمكن للمرء أن يكسبها “.

 

“هاه ؟ لذا ، مالذي تتحدث عنه بحق الجحيم؟ ، ”

“هناك شيء عاجل أحتاج إلى إخبارك به. اليوم … لا ، أعتقد أنه كان بالأمس في الواقع نظرًا لتأخره ، ولكن على أي حال ، أخبرني هوسين كون أنه في اليوم الثاني عشر ، سيقوم طلاب السنة الأولى بتنفيذ خطة واسعة النطاق لمحاولة الإيقاع بك ،. “.

“الراحة لليوم؟ أنت تقول أشياء مضحكة ، أليس كذلك؟” لم يكن مرتبكًا حتى من كونه محاصرًا ، وقف كوينجي. كان ميكيتاني ينظر إليه باحتقار ، ولكن عندما وقف كوينجي ، الذي يتجاوز ارتفاعه 180 سم ،  تحول خط نظر ميكيتاني بشكل طبيعي إلى أعلى. كانت تلك العيون تفيض بالطاقة. حتى بالمقارنة مع كوينجي منذ فترة ، بدا أكثر نشاطًا.

 

” لن يستمع إلى شيء مثل تحذير ، كيرياما”.

خطة ذات نطاق واسع ؟ هل لديك دور فيها ؟؟ ”

“إلى أي مدى تنوي الذهاب اليوم؟” ميكيتاني ، الذي كان يقتل الوقت منذ بداية هذه الرحلة الطويلة ، استفسر من كيرياما.

” أه . لا . كيف أضعها . المهم سأشرح لك منذ البداية ”

 

بعد أخذ نفس عميق بدأت ناناسي فالشرح

بهذا المعنى ، كما قال إيشيزاكي ، كنت أخطط لتجنب شاطئ البحر وجعله حول I9  ….

 

 

على ما يبدو ، طُلب من هوسين مقابلة تاكاهاشي وياغامي وتسوباسا وأوتوميا ، لكنه لم يحضر الاجتماع أبدًا. لم تكن ناناسي تعرف بالضبط في أي يوم تم عقد هذا الاجتماع ، ولكن لاحقًا ، في اليوم التاسع ، اقترب طالب مختلف من هوسين و معه جهاز اتصال لاسلكي في يده ، مدعيًا أنه رسول المجموعة. جاؤوا يطلبون تعاون هوسين مرة أخرى ، وجاءت تفاصيل طلبهم كالتالي:

 

أولاً ، قالوا شيئًا عن كيفية إجباري على التقاعد خلال المرحلة الأخيرة من الامتحان الخاص.

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. في الواقع ، يبدو لي أنك مهووس جدًا بالرجل. هل أنا مخطئة ؟”

بعد ذلك ، تحدثوا عن رغبتهم في تعقب رجال الطبقة العليا الآخرين الذين كانوا يخضعون للامتحان بمفردهم ويجبرونهم على التقاعد أيضًا..

لم يسبق لكرياما ولا ميكيتاني أن شاهدا قدرة كوينجي الجسدية المذهلة بشكل مباشر. هذا يجعل من الصعب عليهم تقييمه بدقة. ومع ذلك ، بمجرد قيامه بالعديد من المهام مع سنوات 3 ، ستزداد البيانات المتعلقة بالقدرة البدنية لكوينجي.

 

“أقرب مهمة يمكن لكوينجي المشاركة فيها هي منطقة E3  . لكن المكافأة في المركز الأول هي 8 نقاط ، هاه … على الرغم من أنه لن يكون غريبًا إذا أعطى الأولوية لمكافأة الوصول الأول البالغة 10 نقاط … أين هذا المنطقة المخصصة ؟ ” من ناحية الاتجاه ، من المحتمل جدًا أن تكون D4  ولكن يمكن أن تكون منطقة عشوائية إلى جانب ذلك.

يبدو أن جهاز الإرسال  لا يزال مملوكًا لـهوسين ، حيث سيتصل بك في يوم الحدث. لكن، هوسين ليس على استعداد للتعاون معهم، ويبدو لناناسي أنه قيل لها إنه سيتظاهر ا بالتعاون لاستخدامهم و تحقيق هدفه

لاحقًا ببضع دقائق ، قابل ميكيتاني والآخرون كوينجي. ولكن بعد كوينجي ، وصل شخص آخر وملأ مكانًا آخر ، ملأًا سعة المهمة. وبسبب ذلك أجبروا على الانتظار. كانت المهمة اختبار اللغة الإنجليزية. كان هناك مشاركين من السنة الأولى إلى الثالثة ، لكن المحتويات كانت موحدة. وكانت النتيجة أن السنة الثالثة التي يمكن أن يطلق عليه أيضًا العبقري ، دوميتشي ، احتل المركز الأول. لكن كوينجي احتل المركز الثاني بهامش ضئيل. لذلك حصل على 4 نقاط. نظرًا لأن عيون أعضاء هيئة التدريس كانت تراقب ، كان ميكيتاني والآخرون على بعد مسافة قصيرة من كوينجي ومكان المهمة يحاولون ابتكار طريقة للاقتراب منه. لكن قبل أن يتوقف أعضاء هيئة التدريس عن مشاهدته ، انطلق كوينجي في الركض. مطاردة متكررة ل كوينجي ، الذي كان سريعًا جدًا لمواكبة الأمر ، يؤدي بهم إلى إجبار أنفسهم على الاستمرار في الركض بينما يتخلفون عن الركب. كانت المرة التالية التي تمكنوا فيها من محاصرة كوينجي في الساعة الثالثة صباحًا ، عند وصولهم إلى المنطقة الثالثة المخصصة له. بحلول المرة الثالثة ، نجح ميكيتاني في محاصرته.

 

“لنذهب.” بعد أن رأى كيرياما أن هذا هو أفضل توقيت للخروج ، بدأ في السير نحو كوينجي. تبعه ميكيتاني والمجموعات الحرة من مسافة قصيرة. كما لو أنه لم يلاحظهم يقتربون بهدوء منه ، استمر كوينجي في استخدام جهازه اللوحي. لم يظهر أي علامة على رفع وجهه. حتى بعد أن كان محاطًا بقوة كاملة قوامها 18  شخصًا ، لم يتغير. كأنه لم يستطع رؤية ما في محيطه بعيني  واصل سلوكه.

على أي حال ، كل هذا فقط أكد صحة شكوكي بأنهم سيتخذون إجراءً خلال المرحلة الأخيرة من الامتحان. لحسن الحظ ، كنت قد اتخذت بالفعل تدابير للتعامل مع هذا السيناريو بالذات في وقت مبكر.

وهناك أيضًا ثلاثة أعضاء من مجموعة أخرى من السنوات الثانية. لم أرهم منذ بدء الاختبار.

 

 

“لقد اتخذوا القرار الصحيح من خلال الاحتفاظ بالتفاصيل لأنفسهم حتى اللحظة الأخيرة.”

 

إذا تم تسريب التاريخ والمحتويات هنا ، فسيكون من السهل اتخاذ إجراءات مضادة.

”هذا المسخ ! يجعلني أبدو مثل الغبي اللعين! اللعنة! اللعنة !!! ”

 

 

إذا كانت تفاصيل خطتهم ، بطريقة ما ، تتسرب وتصل إلى أذني ، فإن ذلك سيجعل من الأسهل بالنسبة لي إعداد الإجراءات المضادة.

“اعتقدت أنه من الغريب أنك كنت نائمًا بوقاحة ، لكن كان هذا النوع من الأشياء … ”

في الواقع ، لم يكشفوا بعد عن التفاصيل الدقيقة لخطتهم لـ هوسين حتى الآن ، من منطلق الخوف من أنه قد يخونهم.

يمكن اعتبار السرعة التي كان يسير بها كوينجي ، من منظور شخص خارجي  على أنها مشي سريع. فقط من تشغيله سيكون فقدان القدرة على التحمل شديدًا. حتى لو سار المرء بنفس السرعة ، سيبدأ في الشعور بالتعب الشديد. لأنهم لم يتمكنوا من التوفيق بين سرعة المشي التي لم يتمكنوا من التعود عليها ، اقتربوا بقوة. بدلا من ذلك ، كان الجري أكثر متعة.

“من القائد ؟”

“هذا صحيح.”. اعتقدت أنها مجموعة ذات جو دافئ وهادئ جعلني أنسى أنني كنت أقوم بإجراء اختبار خاص صارم. يميل هذا النوع من الأجواء إلى الظهور في فصل إيتشينوسي  ولكن يبدو أن فصل ريوين بدأ يتغير شيئًا فشيئًا.

 

“هذه المرة لا تخذل حذرك وتحاصره بالتأكيد. حسنًا؟”

“لا أعرف . ومع ذلك ، كانت تسوباكي الشخص الرئيسي الذي كنت أتحدث معه على جهاز الاتصال اللاسلكي.”

“في الوقت الحالي ، أنا من يصدر الأوامر. لا تسبب مشكلة لميكيتاني.”

 

 

“لم تبدو كنوع الذي يتحرك من تلقاء نفسه.”

 

 

“كنت تسمع بشكل صحيح؟ غدا وبعد غد ، يرجى البقاء هنا.”

” “هذا ما اعتقدته أيضًا. إذا كان هناك أي شيء ، فقد كان لدي انطباع بأن الفئة 1-C كانت تتمحور حول كون أوتوميا. ومع ذلك ، لقد سمعت أن هوسين و أوتوميا كون على علاقة سيئة. يبدو أنهم أصبحوا متحاربين مع بعضهم البعض أثناء المناقشات ، لذلك من الممكن أن يتم اختيار –تسوباكي سان للتكون وسيطًا بينهم “.

“يبدو أنك أفضل مما كنت أتوقع.”

 

“أسوأ سيناريو ، سيتم طردك” . بعد أن قال هذا ، سمح ميكيتاني للعديد من رفاقه بالذهاب بالقرب من كوينجي. حتى من دون قول ذلك بالكلمات ، كانت حقيقة أنه قمع بالعنف واضحة مثل الشمس. على الرغم من التهديد بالعنف ، كما لو كان لا يقهر ، لم يتوقف كوينجي عن الابتسام وانتظر اقتراب السنوات الثالثة.

“أنا ممتن لأنني عرفت للتو موعد العملية القرار. لا يجب أن تبقي طويلا حتى في منتصف الليل. سيكون الأمر مزعجًا لاحقًا إذا كان من المعروف أن المعلومات قد تم إرسالها إلي. ” على أي حال ، قد يعيق حياة ناناسي المدرسية المستقبلية.

“إذا قال أيانوكوجي سينباي ذلك … أنا أفهم.” ذهبت ناناسي بعيدًا في الليل المظلم لمسافة قصيرة قررت أن تنحني بعمق.

 

“ميزة؟ انت تمزح صحيح؟ هو فقط لا يستطيع قراءة الجو على الإطلاق في رأيي. لا شيء “مميز” في ذلك “.

للأفضل أو الأسوأ ، عليك أن تقضي نفس العام في الفصل D  مع هوسين. أمرتها بالعود قبل أن يدركها هوسين.

سيكون من المجازفة أن تقرر أي منطقة كان  سيذهب إليها فقط بناءً على الاتجاه الذي يتجه إليه. لكن حقيقة أنه كان من المستحيل إخفاءه بسبب عمليات البحث عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كان شيئًا فهمه كيرياما جيدًا. على الرغم من ذلك ، ربما لأنه كان متوترًا ، بدأ ميكيتاني في مطاردة كوينجي مرتين.

“نعم ، سأخبرك إذا كان هناك أي تحرك كبير.”

“ميزة؟ انت تمزح صحيح؟ هو فقط لا يستطيع قراءة الجو على الإطلاق في رأيي. لا شيء “مميز” في ذلك “.

 

“بصرف النظر عني أو ناجومو ، لا يوجد أحد يمكنه إيقاف كوينجي.  هذه المحادثة انتهت.” عند سماع هذه الكلمات ، تجعدت حواجب ميكيتاني تقريبًا ، و أصبح وجهه غاضبًا. لكن خط رؤية كيرياما لم يتحول حتى إلى ميكيتاني ، لذلك لم يلاحظ. من أجل إيقاف طالب واحد ، غادرت 6  مجموعات ، بقيادة كيرياما المتسارع ، في الليل.

“أوه ، شكرًا لك ، لكن اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا كافٍ. إذا رأيت حركة السنوات الأولى ،

” لا يهم ما إذا كان لديك القدرة على التحمل أم لا. بهدوء – ” تمامًا كما حا ميكيتاني الغاضب أن يأمر كوينجي ، قطع كيرياما.

ليس عليك المجيء لإعلامي ، وليس عليك المساعدة بشكل سيئ.

“هناك شيء عاجل أحتاج إلى إخبارك به. اليوم … لا ، أعتقد أنه كان بالأمس في الواقع نظرًا لتأخره ، ولكن على أي حال ، أخبرني هوسين كون أنه في اليوم الثاني عشر ، سيقوم طلاب السنة الأولى بتنفيذ خطة واسعة النطاق لمحاولة الإيقاع بك ،. “.

“لكن ─── ”

“لاأعتقد أنه هناك شيئ تقلق من أجله ولكن كن حذرًا. هناك مخاطرة في أن تتقاعد بإصابة واحدة فقط.”

“حصلت ناناسي على معلومات كافية. بعد ذلك ، بصفتك عضوًا في مجموعة هوسين و أماساوا  ، يجب أن تفعلي ما يجب عليك فعله.”

“هذا صحيح.”. اعتقدت أنها مجموعة ذات جو دافئ وهادئ جعلني أنسى أنني كنت أقوم بإجراء اختبار خاص صارم. يميل هذا النوع من الأجواء إلى الظهور في فصل إيتشينوسي  ولكن يبدو أن فصل ريوين بدأ يتغير شيئًا فشيئًا.

 

“يجب أن تواعدا بعضكما بالفعل ! ثم يمكنك الانتقال إلى صفنا ، كيف هذا ؟”

إذا فقدت ناناسي  كل مصداقيتها هنا ، فلن تنزل لي المعلومات في المستقبل. في هذه الحالة ، ستنخفض قيمتها لدي بشكل حاد.

وتم التخلي عنه في وقت مبكر. لم أتمكن من الوصول إلى التالي وهو C9  ، لذلك قررت أن أستمر مرتين متتاليتين. بينما تمكنت من تجنب عقوبة اللحاق بالركب مع الانتقال الأساسي الأول إلى C8  هذا الصباح ، كان اليوم عندما لم أتمكن من اللحاق بالمنطقة العشوائية لـ H9  وألحق I9 . إذا تم تحديد منطقة ولو مرة واحدة لمسافة طويلة ، فستستمر الحركة في التأرجح بواسطتها.

“إذا قال أيانوكوجي سينباي ذلك … أنا أفهم.” ذهبت ناناسي بعيدًا في الليل المظلم لمسافة قصيرة قررت أن تنحني بعمق.

“لقد كانت ناناسي تسوباسا”.

عندما لم أتمكن من رؤيتها ، أخرجت جهازي اللوحي وفكرت فيه للحظة. يختفي النعاس تمامًا ويبدأ وقت التحديق في الشاشة. لا بأس في استنتاج أن المعلومات التي سمعتها ناناسي حقيقية ، لكن الأمر مختلف إذا سارت الأمور وفقًا لتلك المعلومات.

“أيا كان ما سيحدث؟ ألن يصبح هذا أكثر من وصمة منحوتة في السنوات الثالثة من حاول التغلب على صغيرهم بأعداد كبيرة؟”

تفاصيل السنة الأولى من الفصل D  غير معروفة ، لكن هوسين هو إنسان يتحكم في الفصل بنوع من القوة مثل ريوين . ومع ذلك ، وكجزء مشابه ومختلف ، هناك ميل لنفسه لأخذ زمام المبادرة في اختراق العقبات. في هذه الأثناء ، كان هوسين قد أبقى ناناسي إلى جانبه منذ بداية المدرسة. بالتأكيد ، لدى ناناسي عقلية قوية لا يمتلكها طلاب السنة الأولى في المدارس الثانوية العادية. ليس هناك شك في أنه يمثل وجودًا ذا قيمة بسبب قدرته الأكاديمية العالية وقدرته البدنية.

“بغض النظر عما تقوله ، فإن حقيقة أنك دفعته بعيدًا لن تتغير”. غيّر الجميع مواقفهم وحاصروا كوينجي تمامًا حتى لا يهرب. كانت الاستراتيجية المحفوظة منذ لحظة صامتة.

 

“يبدو أنك تبذل قصارى جهدك أيضًا ، أليس كذلك؟” “ليس لدينا الوقت لنهتم بمنظرنا! ”

ومع ذلك ، لا تزال موثوقية ناناسي غير معروفة تمامًا. إذا كنت لا تثق به ، فهل ستدع ناناسي تسمع عن عملية الهجوم المفاجئ ؟ لا أعتقد أن هوسين وحده لديه فكرة أن ناناسي في جانبي ، لكن لا عجب أنني أشعر بشيء غريب .. إذا كانت أماساوا ، فهناك احتمال أن الأسطوانة ستخرج … على أي حال ، فإن خطة الهجوم من الدرجة الأولى ليست مفاجئة. كان من المفترض منذ البداية أنني سأهدف إلى اختبار الجزيرة غير المأهولة ، والتي كانت في الأصل مكافأة. أنا ممتن لأن ناناسي جاءت للإبلاغ ، لكن هذه الخطة لم تتغير على الإطلاق.

“هل ستقوم بالإبلاغ عن فشلي لناجومو ؟”

 

“ما هذا. هل هو حقًا طالب في مدرسة ثانوية؟.”

5.

بعد ذلك ، بعد النوم لفترة ، بدأنا البحث عن GPS  في الساعة 6  صباحًا. إذا قررنا اليوم ، يجب أن نرى بعض الحركات غير العادية في طلاب الصف الأول الأساسي ، بما في ذلك هوسين.

“ميزة؟ انت تمزح صحيح؟ هو فقط لا يستطيع قراءة الجو على الإطلاق في رأيي. لا شيء “مميز” في ذلك “.

 

“هل هذا طلب ؟”

“التموضع لم يتغير”.

 

 

#ملاحظة مترجم :  REM SLEEP هو نوع من النوم يحدث على فترات أثناء الليل ويتميز بحركات العين السريعة والمزيد من الأحلام وحركة الجسم وسرعة النبض والتنفس.

الجدول الوحيد ، هوسين ، قريب ، لكن الجميع على بعد أكثر من 3  مربعات. لا يبدو أنني أعمل على أي شيء حتى الآن. من غير المحتمل أن تهاجم في مكان ظاهر ، لذلك يمكنك أن تعتقد أنه آمن بما أن إيتشيزاكي والآخرون في الجوار. بدأت هيوري و إيتشيزاكي في الاستيقاظ وبدءا التحضير للامتحان في اليوم الثاني عشر اليوم.

قبل أن أتمكن من الذهاب بقليل ، مد إيشيزاكي قبضته ، مما دفعني إلى مد قبضتي ، وبهذا ، توجهنا في طريقنا المنفصل.

 

“حتى لو افترضنا أن ناجومو سيكون قادرًا على التغلب على أعدائه إلى حد بعيد ، إذا إستمرت الأمور على هذا النحو ، فسيكون لدينا المركز الثالث . وإذا خسرت أمام كوهاي وحيد حينها ستذهب سمعتك مع جميع مؤيديك إلى الهاوية ، كما تعلم “.

“من الصعب التسلق هنا من الصباح”. يشكو إيشيزاكي الذي لم يستيقظ بالكامل بعد.

“يا أيانوكوجي! ”

“لا يمكن مساعدته ، أليس كذلك؟ إذا خطوت فجأة في المنطقة المخصصة ، ستفقدها.”

“أنا لن أطيع أحدا.”

 

” لا تستطيع الأجهزة اللوحية الخاصة بنا استيعاب مناصب المعلمين. لا تنس أن عمليات البحث ليست مطلقة. كما كان مخططًا في الأصل ، عندما يغادر كوينجي خيمته ، يحزمها ويبدأ في التحرك ، سأترك الباقي لك. إذا واجهت السنة الأولى أو الثانية ، أو  رأيت شخص بالغ يقوم بإعداد مهمة ، افتح مسافة مترين على الأقل من كوينجي على الفور “. حذر كيرياما من عدم الاقتراب بما يكفي للمسه. بمجرد وصول السابعة صباحًا ، ظهر تغيير في الوضع أخيرًا.

ربما قد أمضى هذان الإثنان آخر أحد عشر يومًا يتشاجران مع بعضهما البعض هكذا. من ناحية أخرى ، لم يعر باقي أفراد مجموعتهم أي اهتمام وركزوا ببساطة على المضي قدمًا.

“نفس الموجة ؟ حقا؟ لا أستطيع أن أتخيل وجود أي شخص على نفس موجة  مثلك ، رغم ذلك؟ ”

 

“أنت تعرفين ، ذلك النوع.. لن أقول أي شيء آخر “.

“أيانوكوجي كون ، ألا تشعر بالوحدة ، و أنت تواجه الامتحان بأكمله بمفردك؟”

“كوينجي ، إذا أردت”

 

يمكن اعتبار السرعة التي كان يسير بها كوينجي ، من منظور شخص خارجي  على أنها مشي سريع. فقط من تشغيله سيكون فقدان القدرة على التحمل شديدًا. حتى لو سار المرء بنفس السرعة ، سيبدأ في الشعور بالتعب الشديد. لأنهم لم يتمكنوا من التوفيق بين سرعة المشي التي لم يتمكنوا من التعود عليها ، اقتربوا بقوة. بدلا من ذلك ، كان الجري أكثر متعة.

المشي بجانبي مباشرة ، طرحت لي هيوري سؤالاً.

#ملاحظة مترجم :  REM SLEEP هو نوع من النوم يحدث على فترات أثناء الليل ويتميز بحركات العين السريعة والمزيد من الأحلام وحركة الجسم وسرعة النبض والتنفس.

 

“أنت تمزح-!؟” ركبت هذه الكلمات من السنة الثالثة الريح واختفت. تمامًا كما لو كان يحتفظ بها ، كانت أرجل كوينجي التي انطلقت بعيدًا طازجة على الأرض. وبسرعة من شأنها أن تجعل حتى العدائين في حالة من العار ، هرب إلى الغابة. من بين المجموعات الحرة المكونة من 12 شخصًا ، كان معظم هؤلاء الأعضاء يتباهون بقوتهم البدنية. حتى بجانب إحصائيات تطبيق OAA ، كانت قدراتهم الجسدية فقط B وما فوق. تم جمعهم من قبل ناجومو و كيرياما من أجل احتكار معظم المهام. الجنود ، إذا جاز التعبير.

“لا ، ليس بشكل خاص. إذا كان هناك أي شيء ، سأقول إنه أكثر راحة بالنسبة لي بهذه الطريقة “.

اعتقدت أنني قد أكون على دراية ، لذلك قررت أن ألقي نظرة خاطفة.

 

“هناك شيء عاجل أحتاج إلى إخبارك به. اليوم … لا ، أعتقد أنه كان بالأمس في الواقع نظرًا لتأخره ، ولكن على أي حال ، أخبرني هوسين كون أنه في اليوم الثاني عشر ، سيقوم طلاب السنة الأولى بتنفيذ خطة واسعة النطاق لمحاولة الإيقاع بك ،. “.

“أنا … أعتقد أنني سأشعر بالوحدة و الخوف  بعض الشيء ، في الواقع.”

J10  وهي منطقة مخصصة غير مناسبة لإقامة خيمة لأن الرياح قوية والأرض مليئة بالصخور.

 

“هل كنت تخططين للانضمام إلى إيشيزاكي والآخرين منذ البداية؟”

“الخوف ؟ بطريقة ما ، لا أستطيع حقا أن أتخيلك خائفة ، هيوري. ”

كان الخياران اللذان تم إعدادهما لـ كوينجي هما إذا كان يجب قمعه من خلال إجراءات صارمة أو الانصياع بصدق والتملق لناجومو. وصل الوقت بالضبط الساعة 7 صباحًا وعرض الجهاز اللوحي أول منطقة محددة في اليوم الحادي عشر. تحقق كوينجي من ذلك ووضع الكمبيوتر اللوحي في حقيبة ظهره بشكل مريح.

 

“مقدار النوم المثالي للإنسان في يوم واحد هو ما يقرب من 7 إلى 8 ساعات. وذلك لأنه من وجهة نظر الحفاظ على صحة الفرد ، لا يمكن وصف أقل من ذلك أو أكثر من ذلك بأنه جيد. ومع ذلك ، تم تحديد الأشخاص الذين ينامون لفترة قصيرة على أساس أن يمكنهم الحفاظ على صحتهم حتى لو أخذوا أقل من 6  ساعات من النوم “.

نظرًا لأنها كانت دائمًا لطيفة للغاية وهادئة ، لم أكن أعتقد أنها ستكون حساسة جدًا لشيء من هذا القبيل. حتى لو واجهت شبحًا ، فقد بدت من النوع الذي يستجيب بمكائد و الإثارة بدلاً من الخوف.

 

 

حتى عندما غادر ميكيتاني في رهبة ، أدرك أنه قادر على اغتنام الفرصة.

“رغم ذلك ، ما زلت أعتقد أنني سأكون خائفًة. لهذا السبب ، عندما أرى مدى قدرتك على الصمود ، أذهلني كم أنت مدهش حقًا ، أيانوكوجي كون “.

“ما فائدة القيام بذلك؟ . أنا الشخص الذي قرر الفوز بالفعل. ”

 

“هذا صحيح ، ألم يقل ناغومو إن هناك مجموعات أخرى لفتت انتباهه؟ إذا ضربنا كل تلك المجموعات الفارغة بعد كوينجي ، فإن الباقي سيكون قليلًا جدًا .”

“أود أن أقول إن هذا يجعل هوريكيتا وإيبوكي أكثر روعة ، ألا تعتقدين ذلك؟”

قبل أن أتمكن من الذهاب بقليل ، مد إيشيزاكي قبضته ، مما دفعني إلى مد قبضتي ، وبهذا ، توجهنا في طريقنا المنفصل.

 

“من القائد ؟”

كلما طالت مدة بقاء الشخص في مواجهة المصاعب بمفرده ، أصبحت حالته العقلية أضعف ، وفي النهاية ، سيبدأ في التفكير في أشياء لا ينبغي أن يفكر فيها.

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

 

“إنه مستعجل حقًا. إذا قمت بمطابقة وتيرتي مع سرعة كوينجي ، فإنني أرى تجربة مؤلمة.”

سيصابون بجنون العظمة حتما عندما يبدأون في تخيل أشياء مختبئة وسط صوت الريح و حفيف الأشجار.

شعر ميكيتاني بإحساس كما لو أن صخرة كبيرة تصطدم به ببطء. لكن عندما أدرك ذلك ، سمح لكوينجي بإخلاء منطقته والانتقال إلى جانبه في مناورة قوية. ابتعد كوينجي بصمت ، دون أن يظهر حتى أي علامات على اصطدامه بهم.

 

“إذن هكذا ، استرح لهذا اليوم. لقد كان تعبك يتراكم حتى الآن ، أليس كذلك؟ الكلمات اللطيفة لكبار السن هي شيء يجب أن تستمع إليه كما تعلم.”

“في الواقع … فتيات مثلهما ، في هذه الجزيرة بمفردهن … سيكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لي.” سمحت هيوري بإظهار تعبير خائف إلى حد ما عندما فكرت في الأمر. أعتقد أنه بفضل هذا الاختبار أتيحت لي الفرصة لرؤية هذا الجانب غير المتوقع منها.

الفصل الرابع: حصار. كوينجي ضد المجموعة الحرة على الرغم من بداية النصف الأخير من المعركة ، كان كوينجي يتقدم بثبات دون أن يضعف. حتى اليوم العاشر ، كانت مجموعة ناجومو تجمع باستمرار النقاط التي تمسكت بها. في هذا اليوم ، في الساعة الخامسة بعد الظهر ، أنهى كيرياما من الفئة 3-ب محادثة على جهاز الإرسال وأغلق عينيه مرة واحدة. عندما تم إصدار قائمة المراتب العليا في اليوم الرابع ، تم إدراج اسم كوينجي. وعلى الرغم من أنهم فوجئوا بشكل أو بآخر ، في ذلك الوقت ، لم يظهر أي من كيرياما أو ناجومو أي علامات على الارتباك. لأنهم رأوا بما أنه يعمل بمفرده ، سيصل إلى حده على الفور أو هذا ما كان يظنه أي شخص.

 

إيشيزاكي ، نيشينو ، تسوتسوبي. كان يجب أن يكون الجدول مختلفًا في الأصل ، لكن هل تداخلت المناطق المحددة هذه المرة؟

“هل تعلم ، أن كلاكما يبدوان قريبين جدًا ، ألا تعتقد ذلك؟”

 

 

“هذا ليس صحيحا على الإطلاق ، نيشينو سان. على الرغم من مظهره ، فإن إيتشيزاكي هو تماما … ذلك النوع من الأشخاص ، هل تعلمين ؟ ” تحدثت هيوري فيما بدا وكأنه محاولة لدعم إيشيزاكي ، لكن لا أحد يعرف بالضبط ما كانت تشير إليه.

بعد أن كان يسير من الأمام لبعض الوقت الآن ، استدار إيشيزاكي وعلق على قربنا الواضح.

“آسف ، ولكن … لن أسمح لك.” تصلب ميكيتاني في قراره وقال لكوينجي إنه مستعد للشجار معه.

 

أمسك ميكيتاني على عجل بكتف كوينجي ، لكنه لم يستطع إيقافه بهذه القوة الغاشمة ، أمام عينيه ، كان الحدث الفارغ المتمثل في السماح لكوينجي بالهروب يعيد نفسه. حتى لو كان ميكيتاني الذي أدرك ذلك قاومه ، فإن أقدام كوينجي لن تتوقف. بعد أن أظهر ذلك لكرياما ، نقر ميكيتاني على لسانه وغير رأيه. اتصل بالرفيق الأول ، وحاول إيقاف كونجي مع شخصين.

“أوي أنت ، لا تحشر أنفك في مكان لا ينتمي إليه.”

” أيانوكوجي كون ، هل حالتك الجسدية جيدة؟” على الرغم من أنها كانت ترى أنني ما زلت أسافر بمفردي ، إلا أن هيوري لم تبدو قلقة أو متفاجئة بشأن ذلك.

 

على الرغم من أنه لم يُسمح له بسماع أسماء تلك المجموعات ، بافتراض أنها تلك هي السنوات الثانية التي دخلت المراكز العشرة الأولى  فقد تكون مجموعة ريوين ، أو مجموعة ساكاياناغي ، أو حتى مجموعة اوتوميا  للعام الأول.

ذهب نيشينو على الفور وأمسكه من ياقة  قميصه في محاولة لسحبه بعيدًا ، لكن إيشيزاكي لم يبالي واستمر.

 

 

“الخوف ؟ بطريقة ما ، لا أستطيع حقا أن أتخيلك خائفة ، هيوري. ”

“يجب أن تواعدا بعضكما بالفعل ! ثم يمكنك الانتقال إلى صفنا ، كيف هذا ؟”

“الراحة لليوم؟ أنت تقول أشياء مضحكة ، أليس كذلك؟” لم يكن مرتبكًا حتى من كونه محاصرًا ، وقف كوينجي. كان ميكيتاني ينظر إليه باحتقار ، ولكن عندما وقف كوينجي ، الذي يتجاوز ارتفاعه 180 سم ،  تحول خط نظر ميكيتاني بشكل طبيعي إلى أعلى. كانت تلك العيون تفيض بالطاقة. حتى بالمقارنة مع كوينجي منذ فترة ، بدا أكثر نشاطًا.

 

“لم لا تغلق علينا ذلك الفم ! أنت تدفع علاقتهم أبعد بسرعة كبيرة ”

“مرحبًا ، ماذا لو قمنا بتطويقه ومنعناه من الذهاب إلى أي مكان قبل أن يغادر خيمته؟ إذا نجحنا في ذلك فلن يتمكن هذا الرجل من الذهاب إلى أي مكان ، أليس كذلك؟” ردًا على تقديم ميكيتاني لهذا النوع من الاقتراح ، اتفق أعضاء المجموعات الحرة أيضًا على أنه سيكون من السهل القيام بذلك.

قامت نيشينو على الفور بضرب إيشيزاكي على رأسه ، مما دفع إيشيزاكي إلى الصراخ من الألم .

“بغض النظر عما تقوله ، فإن حقيقة أنك دفعته بعيدًا لن تتغير”. غيّر الجميع مواقفهم وحاصروا كوينجي تمامًا حتى لا يهرب. كانت الاستراتيجية المحفوظة منذ لحظة صامتة.

 

2.  

“إيشيزاكي كون بالتأكيد مضحك ، أليس كذلك؟”

“طوال اليوم ، أود أن أطلب منك عدم الانتقال من هذا المكان”.

 

” في الواقع ، إذا منعناه من التقاط خيمته ، فيمكننا بالفعل إبطائه من الوصول إلى المنطقة المخصصة له. ولكن إذا رأى طرف ثالث ذلك ، فما العذر الذي تنوي تقديمه لهم؟ حتى لو فعلنا ذلك ، كما هو معروف منذ اليوم الأول ، يجب القيام بأعمال فظة “. حتى لو كنت سترتكب انتهاكًا ، يجب عليك التخلص من الخطر قدر الإمكان.

ضحكت هيوري وهي تتحدث ، على ما يبدو لم تكن مهتمة ولو قليلاً باقتراح إيشيزاكي. حسنًا ، ستكون مشكلة كبيرة بالنسبة لي إذا أخذت كل ما قاله على محمل الجد. لذلك ، قررت فقط التظاهر بأنني لم أسمع أي شيء أيضًا.

“هل هذا شيء ستتم مناقشته هنا؟ في وقت قصير جدًا ، ستكون الساعة السابعة صباحًا. ألا يجب أن تسرع أيضًا و تستعد للتوجه إلى المناطق المخصصة لك؟”

 

“لا تحتاج حتى أن تقول.”

” تبا هذا مؤلم. ألا تعتقدين أنه من المهم الحصول على أيانوكوجي إلى جانبنا؟ ”

“إذن ضع بعض الأشخاص على الأقل لمراقبتهم في اليومين المتبقيين! ”

 

“حسنا ، أيانوكوجي ، يبدو أن هذا هو المكان الذي نفترق فيه. أراك لاحقًا يا صاح “.

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. في الواقع ، يبدو لي أنك مهووس جدًا بالرجل. هل أنا مخطئة ؟”

“لا أعتقد ذلك على الإطلاق. في الواقع ، يبدو لي أنك مهووس جدًا بالرجل. هل أنا مخطئة ؟”

 

“فوفو. حتى عندما تقول ذلك أنت تبدو عدوانيًا إلى حد كبير.”

نظرًا لأن نيشينو والآخرين لم يكونوا على دراية بكل ما حدث ، فمن المحتمل أن إيشيزاكي بدا وكأنه الشخص الغريب هنا. ربما بدا وكأنه كان يحاول بشدة الحصول على شخص ما بينما كل ما فعله هو الحصول على درجة مثالية في اختبار رياضيات واحد.

 

 

“بالمناسبة ، ما  زلت تريد مني شيئا؟”

“هذا مثل ، آه ، كيف أضع هذا … أنا وأيانوكوجي على نفس المستوى ، آه … على نفس الموجة ؟ نعم ، نفس الموجة. ”

لهذا السبب انضمت إلى إيشيزاكي و الآخرين.

#ملاحظة مترجم : نفس الموجة يعني بها نفس الأفكار و الشخصية و طريقة التفكير بالأنجليزية تكتبwavelenght  تذكروها . ستأتي فالإمتحان

” أه . لا . كيف أضعها . المهم سأشرح لك منذ البداية ”

 

ربما قد أمضى هذان الإثنان آخر أحد عشر يومًا يتشاجران مع بعضهما البعض هكذا. من ناحية أخرى ، لم يعر باقي أفراد مجموعتهم أي اهتمام وركزوا ببساطة على المضي قدمًا.

“نفس الموجة ؟ حقا؟ لا أستطيع أن أتخيل وجود أي شخص على نفس موجة  مثلك ، رغم ذلك؟ ”

الخسارة أمام صغارهم في حد ذاته كان يمكن أن يكون مشكلة و إذا خسروا أمام مجموعة منفردة ، فإنهم سيبتلعون هذا الإحراج إلى الأبد. لم يكونوا قادرين على تحمل الخسارة لهذا الخصم وكانوا يرغبون في التعامل معه بسرعة.

 

في كلتا الحالتين ، لم يتبق سوى يومان في الامتحان ، ولم يكن بإمكاني أن أترك حذري. تم تحديد المنطقة الثالثة المخصصة لي اليوم بشكل عشوائي على الجانب الآخر من الجزيرة مرة أخرى ، ونتيجة لذلك ، انتهى بي المطاف في عداد المفقودين للمنطقة الرابعة المخصصة لي أيضًا.

قلبت نيشينو بلا هوادة حجة إيشيزاكي ضده ، ولم تترك له أي خيار سوى النظر إلى هيوري و أنا بأعين تطلب المساعدة.

كان ميكيتاني يعرض على طلاب الفصل 3 ب جهازًا لوحيًا ويناقش شيئًا ما. أظهر اللوح أن مجموع نقاط ناغومو – 236 نقطة. حتى لو حصلوا على المركز الأول بنقاط الوصول ، فلا يزال من الممكن عكس موقفهم. حصلت مجموعة ناجومو على بطاقة زيادة الأعضاء وتحولت إلى مجموعة كبيرة. لقد احتاجوا فقط إلى الوصول في الوقت المناسب للحصول على 7  نقاط مضمونة. من ناحية أخرى ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقطة واحدة ، ولكن بفضل كونه منفردًا ، كان من الأسهل عليه تأمين نقاط الوصول الأول. من بين جميع المجموعات ، كان أكبر مستفيد من هذه الخاصي ، وكان يفتخر بذلك.

 

الفصل الرابع: حصار. كوينجي ضد المجموعة الحرة على الرغم من بداية النصف الأخير من المعركة ، كان كوينجي يتقدم بثبات دون أن يضعف. حتى اليوم العاشر ، كانت مجموعة ناجومو تجمع باستمرار النقاط التي تمسكت بها. في هذا اليوم ، في الساعة الخامسة بعد الظهر ، أنهى كيرياما من الفئة 3-ب محادثة على جهاز الإرسال وأغلق عينيه مرة واحدة. عندما تم إصدار قائمة المراتب العليا في اليوم الرابع ، تم إدراج اسم كوينجي. وعلى الرغم من أنهم فوجئوا بشكل أو بآخر ، في ذلك الوقت ، لم يظهر أي من كيرياما أو ناجومو أي علامات على الارتباك. لأنهم رأوا بما أنه يعمل بمفرده ، سيصل إلى حده على الفور أو هذا ما كان يظنه أي شخص.

“هذا ليس صحيحا على الإطلاق ، نيشينو سان. على الرغم من مظهره ، فإن إيتشيزاكي هو تماما … ذلك النوع من الأشخاص ، هل تعلمين ؟ ” تحدثت هيوري فيما بدا وكأنه محاولة لدعم إيشيزاكي ، لكن لا أحد يعرف بالضبط ما كانت تشير إليه.

“قد يكون هذا هو الحال.”

 

على الرغم من إزعاجه من قبل عدد كبير من الناس ، إلا أنه لم يصب بأذى. نتيجة لذلك ، شعر كوينجي بقوة أنهم لم يكونوا مشكلة كبيرة بالنسبة له .  كان هذا هو هدف نائب رئيس مجلس الطلاب كيرياما.

” ذلك النوع ؟ ما الذي يفترض أن يعنيه هذا ؟”

خطة ذات نطاق واسع ؟ هل لديك دور فيها ؟؟ ”

 

“من المزعج لحاقكم لي إلى الأبد. إنه أمر غير سار ، مثل أن تجتاح الرياح أوراق الخريف الميتة في وجهي مرارًا وتكرارًا.” كيرياما ، الذي كان يستمع إليه ، لا ينزعج ويستمر في التحليل حتى في هذا الموقف الصعب.

“أنت تعرفين ، ذلك النوع.. لن أقول أي شيء آخر “.

“أنت أيضا! ”

 

” لا يهم ما إذا كان لديك القدرة على التحمل أم لا. بهدوء – ” تمامًا كما حا ميكيتاني الغاضب أن يأمر كوينجي ، قطع كيرياما.

“… أوه نعم … على أي حال ، جيد لك ، أليس كذلك؟ أشادت بك شينا تشان “.

 

 

 

“هاه- ؟ لا أعرف ما الذي كان يدور حوله كل هذا ، لكني أعتقد أنه ليس من السوء أن أسمع بعض المديح بين الحين والآخر! ”

قبل أن أتمكن من الذهاب بقليل ، مد إيشيزاكي قبضته ، مما دفعني إلى مد قبضتي ، وبهذا ، توجهنا في طريقنا المنفصل.

 

“بغض النظر عما تقوله ، فإن حقيقة أنك دفعته بعيدًا لن تتغير”. غيّر الجميع مواقفهم وحاصروا كوينجي تمامًا حتى لا يهرب. كانت الاستراتيجية المحفوظة منذ لحظة صامتة.

من وجهة نظري ، كان كل هذا على الأرجح مجرد شيء اختلقته هيوري لأنها لم تستطع التفكير في أي شيء محدد من شأنه أن يساعد في دعم شخصية إيشيزاكي. ولكن ، نظرًا لعدم وجود طريقة لأقول شيئًا كهذا بصوت عالٍ ، قررت ببساطة التظاهر بأنني لم أسمع شيئًا مرة أخرى.

اعتقدت أنني قد أكون على دراية ، لذلك قررت أن ألقي نظرة خاطفة.

 

“. مزعج ، أليس كذلك. إذن  قليلاً فقط ، هل سأجعل وتيرتي أسرع؟”

لاحقًا ، بمجرد أن دقت الساعة 7:00 صباحًا ، تم الإعلان عن أول منطقة مخصصة لي في اليوم ، H10.

“أنت تعرفين ، ذلك النوع.. لن أقول أي شيء آخر “.

 

“الآن ، هذه هي” اللحظة الحاسمة “، كما تعلمون. بخلافك ، من الذي يضمن الفوز ، أحتاج إلى كسب ود ناغومو ، لذا يرجى ترك الأمر لي.”

يبدو أن مجموعة هيوري حصلت على منطقة مختلفة ، J9 ، لذلك على الأقل لن نتنافس على نفس مكافآت الوصول المبكر بعد الآن. أنا شخصياً كنت سعيدًا جدًا لسماع ذلك. بعد كل شيء ، لم يكن من الجيد أن تتنافس وجهاً لوجه مع طلاب من العام الدراسي الخاص بك.

“هل تعتقد أن كوينجي سيقبل ذلك؟” إذا كان الأمر ليوم واحد فقط ، فستكون هناك فرصة جيدة لكوينجي للاحتفاظ بالمركز الثاني أو الثالث. ولكن إذا توقف لمدة يومين ، فستظهر إمكانية سقوطه من منصة الفائزين.

 

“سيكون من الجيد استخدام بحث GPS ، أليس كذلك؟ لأن كم عدد النقاط ، علينا التخلص منها على أي حال؟”

“حسنا ، أيانوكوجي ، يبدو أن هذا هو المكان الذي نفترق فيه. أراك لاحقًا يا صاح “.

“يبدو أنك تبذل قصارى جهدك أيضًا ، أليس كذلك؟” “ليس لدينا الوقت لنهتم بمنظرنا! ”

 

“في الوقت الحالي ، أنا من يصدر الأوامر. لا تسبب مشكلة لميكيتاني.”

“نعم. انتهى الاختبار تقريبًا ، لذا تأكد من عدم التراخي واستمر في العمل الجاد “.

كما لو أنه لم يتخيل ولو قليلاً أن شخصًا ما كان يراقبه ، بدأ بتعبئة خيمته بدون اكتراث. كان عديم اللباقة.  كما لو كان قبل السابعة صباحًا ، أكمل استعداداته للمغادرة. وفي يده ، على جهازه اللوحي ، كان ينتظر استمرار الاختبار في الساعة 7 صباحًا.

 

“كنت تسمع بشكل صحيح؟ غدا وبعد غد ، يرجى البقاء هنا.”

قبل أن أتمكن من الذهاب بقليل ، مد إيشيزاكي قبضته ، مما دفعني إلى مد قبضتي ، وبهذا ، توجهنا في طريقنا المنفصل.

” حسنًا ، نظرًا لأن لدينا يومين ، أعتقد أن سحقه سيكون سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تضمين مجموعتنا المكونة من 6  أشخاص ستشكل إجمالي 7  مجموعات تضم 18  شخصًا تعرفهم.”

 

5. بعد ذلك ، بعد النوم لفترة ، بدأنا البحث عن GPS  في الساعة 6  صباحًا. إذا قررنا اليوم ، يجب أن نرى بعض الحركات غير العادية في طلاب الصف الأول الأساسي ، بما في ذلك هوسين.

بعد المشي قليلاً ، عندما استدرت ، قابلت مشهد إيشيزاكي وهيوري وكل شخص آخر يلوحون وداعًا.  عدت للوراء قبل أن أتجه نحو المنطقة H10.

“ماذا حدث في هذا الوقت .. هل أنتم مصابة ؟”

 

ليس عليك المجيء لإعلامي ، وليس عليك المساعدة بشكل سيئ.

بالنسبة لبقية اليوم ، أجريت بحثًا جديدًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كل ساعة على مدار الساعة ، دون الاهتمام بعدد النقاط التي كنت أنفقها. ومع ذلك ، لم يكن هناك ما يبدو أنه يشير إلى أن السنوات الأولى كانت على وشك أي شيء ، وقبل أن أعرف ذلك ، كانت الساعة 5 مساءً بالفعل.

بالحكم على أنه كان يتظاهر بعدم ملاحظتهم على الرغم من أنه فعل ذلك بالفعل ، حاول ميكيتاني الاقتراب. ولكن فقط مع عينيه كيرياما أعاقه بسهولة.

 

“لم تبدو كنوع الذي يتحرك من تلقاء نفسه.”

هذا يعني أن المعلومات التي ذهبت ناناسي إلى أبعد الحدود لإبلاغها كانت على الأرجح خاطئة. ربما كانت أماساوا قد أخبرت السنوات الأولى الأخرى بخيانة ناناسي ؟ أو ربما خططوا حقًا لاتخاذ إجراء اليوم ، لكن تم تأجيله أو إلغاؤه بسبب نوع من الحوادث؟

“لا نريد أي شيء معك حقًا. لا تمانعنا .” لمنعه من التعبير عن نفسه بشكل مباشر بكل قوته ، كان يحاول ترك الأمور تتقدم بسلام. حتى عندما كان غير راضٍ بسبب مثل هذا النهج الفاتر ، فقد تحمله ميكيتاني أكثر.

 

“لا تغفلوا عنه يا رفاق. الهدف هو كوينجي.”

في كلتا الحالتين ، لم يتبق سوى يومان في الامتحان ، ولم يكن بإمكاني أن أترك حذري. تم تحديد المنطقة الثالثة المخصصة لي اليوم بشكل عشوائي على الجانب الآخر من الجزيرة مرة أخرى ، ونتيجة لذلك ، انتهى بي المطاف في عداد المفقودين للمنطقة الرابعة المخصصة لي أيضًا.

كان الخمسة في محادثة ولم يلاحظوا ذلك بعد ، وشعرت هيوري فقط ، التي كانت أمامي ، بعلامة أو لاحظت هذا الوجود. لوحت بيدي بمجرد أن تلتقي أعيننا.

 

اعتقدت أنني قد أكون على دراية ، لذلك قررت أن ألقي نظرة خاطفة.

لم ينخفض ​​ترتيبي الإجمالي في لوحة الصدارة كثيرًا ، ولكن نظرًا لجميع عمليات البحث عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فقد تراجعت إلى المركز السادس عشر. غدًا ، كنت بحاجة إلى الوصول إلى أول منطقة مخصصة لي ، بغض النظر عن السبب.

“هذا لم يعد مصدر قلق بعد الآن ، أليس كذلك؟ إنها مجرد مخاوف ناغومو التي لا أساس لها.” بالطبع ، كان كيرياما يعرف المجموعة التي كان ناجومو حذرًا منها. لكن هذه المجموعة لم تظهر وجهها في المراكز العشرة الأولى على مدار الأيام العشرة الماضية. إذا بدأوا في تجميع النقاط بوتيرة سريعة في هذه المرحلة ، فلن يتمكنوا من الوصول إلى منصة التتويج.

” …يمكنك أن تفعل ذلك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط