نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 89

الفصل السادس:

الفصل السادس:

 

“يقتصر فقط على المناهج الدراسية. بدأت أخيرًا في الحصول على فكرة عن المكان الذي أريد أن أكون فيه وما أريد أن أفعله في هذه المدرسة. أعلم أنني سأستمتع كثيرًا حتى أتخرج ، وهناك الكثير من الأشخاص الطيبين خارج الغرفة البيضاء. ”

الفصل 6:

الرجل المعروف باسم تسوكيشيرو

استيقظت في الطرف الأيمن من E3  في الصباح وحاولت التحقق من الخريطة على جهازي اللوحي.

“أعلم الآن. هل أنت خائفة بعد سماع نتيجتي؟ أنت تخسرين ، أليس كذلك؟ ”

“كما في السابق ، هاجمنا أماساوا-سان في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن ضربها في الواقع له أهمية ثانوية. أريدك أن تتفادي هجماتها ، وتأكدي من عدم القبض عليك ، ومواصلة الهجوم “.

نتيجة لتجنب السنوات الأولى أمس ، انتهى بي الأمرعدم الوصول إلى أي المنطقة المحددة إطلاقا. أفادت ساكاياناجي أنهم توقفوا على الفور بعد الظهر لكني لم أجرؤ على الذهاب إلى المنطقة المحددة. قمت فقط بالهروب وحصلت على الحد الأدنى من الدرجات.

 

المنطقة المحددة العشوائية التي تم رفعها في 13:00  أمس هي F3 ، ثم 3:00  مساءً هي G3 .

الجزء 2  

فتحت الخريطة و قمت بتحميل الصورة اعتبارًا من الساعة 1:00  ظهرًا ، والتي تم البحث عنها بواسطة GPS  بالأمس. يوجد إجمالي 5  مجموعات في السنة الأولى لاحقتني.  لكن كان  كل شيء من أجل الجوكر الذي كان يقترب مع ساعة معطلة لذا لا يمكن تحديده بإستعمال(GPS) . كان هوسين بالتأكيد. وبعد أن انتقل هوسين إلى المواجهة مع ريوين و استقر الأمر ، اتضح في البحث اللاحق أن جميع المجموعات انسحبت وعادت إلى الإختبار الخاص.

إذا اختارت مجموعة لديها ما يقرب من 200  نقطة مجموعة أقل ، فسوف تتفوق عليّ في تلك اللحظة. لا يمكن تجاهل تأثير مضاعفة النتيجة في هذا اليوم الأخير. هذا يعني أن استراتيجية السنوات الأولى دفعتني تدريجياً إلى خطر الطرد .

لكن .  بينما كنت أنا وسكاياناجي مدركين لهؤلاء الأعداء ، تجمعت عدة مجموعات من السنوات الأولى مفككة وتقدمت إلى المنطقة المحددة. اعتقدت أن هذه المجموعة كانت مشبوهة لأنه في الساعة 3:00  مساءً ، عندما تم الإعلان عن المنطقة الرابعة المخصصة لي G3 ، انتقلت غربًا وبدأت في التوجه إلى F4 . الطريق هنا ضيق ، ومن الصعب الهروب منه إذا كان الطريق صعبًا ، ولكن إذا تجنبت ذلك ، فستضطر إلى الالتفاف.

“أوي ، ماذا تفعل!”

“لقد تجنبت الخطر فقط في حالة ، لكن ذلك سبب الكثير من الإزعاج في اليوم الأخير.”

 

نتيجة تجنب المخاطر 6 مرات متتالية ، و 4 عقوبات متتالية. يجب الإفراج عن الحالة الحالية في أقرب وقت ممكن. إذا حصلت العقوبة ثلاث مرات متتالية ، فستخسر 18  نقطة أخرى من هنا.

 

نتيجتي الإجمالية المعروضة هي 119  نقطة ، لكنها بعيدة عن المنطقة الآمنة لتجنب الانسحاب. خط الأمان الذي تخيلته هو حوالي 105  نقطة. ليس من الصعب أن تترك المدرسة إذا كنت تندرج أدناه. لذلك ، اضطررت للتحرك في منتصف الليل ونجحت في الاستيلاء على المنطقة المحددة الرابعة G3 بالأمس حتى داخل النطاق.

بالطبع ، إذا لم تقم اماساوا بأي رد ، فستضربها الهجمات. لذلك ، كان عليها أن تستنفد طاقتها من أجل التعامل مع هجماتنا المستمرة. لم أتسرع ، وظللت هادئًة ، تركت ​​مسافة بيننا عندما شعرت بالخطر.

لأنني لا أستطيع رؤية الترتيب ، يجب أن أقاتل بينما أحاول تنبؤ بترتيبي في هذا اليوم الأخير. تصنيفات اليوم 12  لا يمكن الاعتماد عليها على الإطلاق. هناك 157  مجموعة في المجموع ، لذا يبدو الأمر جيدًا ، لكن في الواقع ، سيبدأ دمج العديد من المجموعات معا.  بمعنى آخر ، من الأفضل الافتراض أن عدد المجموعات قد انخفض بالفعل بشكل كبير.  بالطبع ، في هذا اليوم الأخير ، من الواضح أن بعض الجماعات ستتحرك أسرع لإنقاذ نفسها .

على الرغم من أنني اعتقدت أنها طرحت السؤال محاولة أن تكون لئيمًة ، إلا أنه لا يزال مؤلمًا. على الرغم من أننا كنا أنواعًا مختلفة ، إلا أن غموضها كان مشابهًا لي. حاولت الوقوف ، لكن ساقاي لم تطيعاني . بسبب الضربة الجسدية والركلة ، تحطمت قوتي إلى أبعد من الخيال.

إذا اختارت مجموعة لديها ما يقرب من 200  نقطة مجموعة أقل ، فسوف تتفوق عليّ في تلك اللحظة. لا يمكن تجاهل تأثير مضاعفة النتيجة في هذا اليوم الأخير. هذا يعني أن استراتيجية السنوات الأولى دفعتني تدريجياً إلى خطر الطرد .

 

هناك احتمال أن السنوات الأولى لا تزال تنتظر في المستقبل ، ولكن لم يعد من الممكن استخدام بحث GPS .

 

المنطقة المخصصة التي تم رفعها في الساعة 7:00  صباحًا هي H3 . من الصعب القول إنه موقع جيد بسبب الجبال ، لكن لا يمكن فعل شيئ لأنه غير قابل للقراءة. حتى إذا انتقلت من هنا في أقصر وقت ، فسوف يستغرق الأمر ما يقرب من ساعتين. لا أستطيع العبث. في اليوم الذي سيتحدى فيه العديد من الطلاب المهمة المضاعفة ، سيضطرون إلى القتال بقوة إذا كان بإمكانهم التقدم في المنطقة المحددة. ربما يكون قد انخفض أكثر في وقت الظهيرة.

تخليت عن حقيقة أنها كانت أصغر مني ، و ركزت على القتال كأنني سأقاتل خبيرا .

عندما غادرت مع كل أمتعتي ، اتصلت بي ساكاياناجي على جهاز الإرسال .

 

“صباح الخير ، أيانوكوجي-كون. لقد كان الأمر صعبا أمس.”

“هل تعتقد أن لدي هذه النظرة؟”

“بفضل ساكاياناجي ، تم إنقاذي.”

“لدي إيمان بأنني أقوى.” قالت هذا ، لوحت لي بيدها ، مشيرة إلى أنني يجب أن أغادر بسرعة.

“ألا بأس بالعقوبة ؟ ”

أليس كذلك؟ ”

“المنطقة الأولى المعينة هي H3  ، لا يمكنني تحمل فقدانها ، لكنني أعتقد أنني سأصل في الوقت المناسب.”

“إدارة السنة الثالثة بأكملها لأخذ جميع نقاط المكافأة الإضافية و المهام. هذا شيء لا يمكن أن يفعله سوى رئيس مجلس الطلاب “.

“هل هي H3؟”. أستمريت في الحديث مع ساكاياناجي أثناء التنقل.

“في الواقع ، أنا في ورطة. عند الفجر ، اختفت إيتشينوسي .” هذا حدث مزعج ليحدث في اليوم الأخير.

 

” اختفت؟ هل هو حادث؟”

تجمدت إبوكي للحظة ، ثم بدا أنها قبلته ، وابتعدت. ثم انفصلا أنا وإيبوكي. عندما أعدت الكمبيوتر اللوحي إلى حقيبة الظهر ، فكرت في كيفية الرد على أماساوا.

“لا ، يبدو أنها تعمل من تلقاء نفسها .. لقد كانت غريبة في الأيام القليلة الماضية”. بالمناسبة قالت ذلك في الماضي ..

على الرغم من أنني قلت مرارًا إنني لن أعطيها أي معلومات ، إلا أن إيبوكي قالت ذلك بوجه مستقيم.

 

 

 

“ألن يكون كوينجي أكثر ملاءمة ؟ على الرغم من أنه غريب الأطوار ، إلا أنه قوي. من ناحية أخرى ، لم أكن في المراكز العشرة الأولى ولو مرة واحدة “.

“لكن لماذا اتصلت بي؟ أنا متأكد من أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به لمساعدتك.”

– “!!!؟”

 

“لقد تعلمت على طريقتها الخاصة ، أليس كذلك؟”

“في الواقع ، عندما أجريت بحثًا في (GPS) لاكتشاف موقع إيتشينوسي سان ، وجدت أنها كانت في  E3 مثلك تماما. ومع ذلك ، فهذا في الجانب المقابل لمنطقتها D3.”

كيف يمكنني أن أجعل شخصين  لا يتفقان جيدًا على العمل معًا في هذه الحالة؟

حتى في نفس المنطقة ، هناك مسافة معينة بين الطرفين. والآن ، لقد وضعت قدمي بالفعل على F3

“لماذا لا تذهبي وتتؤكدي بنفسك؟ ولكن قد يكون الوقت قد فات لكي تندمي عليه بحلول ذلك الوقت “.

 

كنت أفكر في استخدام بحث GPS لمعرفة موقع إيتشينوسي ، لكنني الآن معرض لخطر الطرد من المدرسة. من الجيد حفظ النقاط هنا لزيادة معدل البقاء قدر الإمكان.

“ماذا كانت المنطقة المحددة النهائية  لإيتشينوسي أمس؟”

عندما غادرت مع كل أمتعتي ، اتصلت بي ساكاياناجي على جهاز الإرسال .

 

نظرت إلى ماشيما-سينسي وأومأت برأسي وقلت أنه بخير.

“كانت D5. وصلت إيتشينوسي سان إلى هناك. ثم تحركن عند الفجر دون إخبار أي شخص  والآن هي  في E3 لسبب ما؟  في الصباح ، أدركت أننا فقدنا نقطة . لقد تحققت مع الأشخاص في المجموعة ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى استخدام أي شخص للبحث عن طريق (GPS). يبدو أن إيتشينوسي استخدمته. من غير المعروف ما إذا كان هدفها هو منطقة E3 أم منطقة أخرى ، ولكن من الطبيعي أن تعتقد أنها ذهبت لمقابلة شخص ما. ”

بمجرد أن رأوني نظروا إلي وتفاجأوا.

أمسكت بكتف إيبوكي و وقفت مستندتا عليها. “بحق الجحيم!”

أظن ذلك. إذا كانت قد دخلت المنطقة الرابعة المحددة يوم أمس ، فهذا هو السبب الوحيد الذي يجعلها تتحرك أول شيء في الصباح.

“ماذا عن اعتراف فقط؟ إعترفي أنه لا يمكنك التغلب على درجاتي “.

 

 

“اعتقدت أنه ربما كان لقاء أيانوكوجي كون ، لكن ..”

“هذا ما سيحدث”

 

#جلدتها من أول ضربة

“أنا آسف ، لكني لا أعرف. لم أر إيتشينوسي في هذا الاختبار الخاص. إذا انتظرت ، يمكن لـ إيتشينوسي الوصول إلى جانب F3 ، لكن آسف ، أنا في عجلة من أمري. ماذا ستفعلين ؟ ”

“ألم أقل؟ أحتاج منك تفهمي. إذا لم تفعلي ذلك  ، فلا تنضمي إلى هذه المعركة “.

 

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

“المنطقة المخصصة الأولى التي علينا الذهاب إليها هي E6. سأتجاهل المكافأة الوصول المبكر . في أسوأ الأحوال ، إذا انسحبت ، فلن يكون لذلك تأثير سلبي كبير في اليوم الأخير. ”

 

 

“مستحيل…” عندما تمتمت بهذه الكلمات ، شعرت أني أدور في السماء  فقط بعد أن شعرت بالألم في ظهري أدركت أنني تعرضت للرمي وسقطت على ظهري

ومع ذلك ، فإن مجموعة ساكاياناغي هي فريق من سبعة طلاب. كانوا في وضع رائع للوصول إلى منصة التتويج وكانوا في المركز الرابع في نهاية اليوم 12. كان من الممكن أن يكون فقدان إيتشينوسي هنا بمثابة ضربة كبيرة لهم . من ناحية أخرى ، إنها تتصرف بأنانية في مثل هذا اليوم الأخير المهم. إنه سلوك لا يمكن تفسيره ولا يمكن أن تخيله إيتشينوسي التي تعمل لصالح صديقاتها أكثر من أي شخص آخر.

“هل كانت جزءًا من خطتك؟ أمرك بالهجوم على كوينجي في اليوم الأخير؟ ”

 

“نعم ، أعتقد أنه يمكنني تجاوزك.” حتى لو اضطررت إلى إزالة العقبة أمامي بالقوة الآن.

“انت في مشكلة؟”

بدأنا في التحرك في نفس الوقت ، متجهين نحو أماساوا من اليسار واليمين. حتى لا يتم القبض عليك ، كان الاقتراب منها ممنوعًا. لقد حكمت على توقيت تمديد قبضتي ، حسب مسافة طريقي ،

 

“أعتقد أنه لا يسعني إلا أن أعترف بذلك في الوقت الحالي.”

“الحوادث مقدر لها أن تقع ، كما تعلم. حسنًا ، حتى لو سمحت بذلك ، سينتهي الاختبار الخاص في غضون نصف يوم ، لذلك لا أعتقد أن هناك أي مشكلة. إذا رأيتها في أي وقت ، فأخبرها عن الموقف. ”

إبراز ذلك إلى العلن ، تلك المعلومات التي كان من المفترض أن تكون مخفية. هذا هو السبب في أنني أعلنت أنها خسارتي.

 

 

أنهت ساكاياناجي الاتصال ، قائلة إن أي شيء آخر سيكون عائقًا.

“اذا ماذا نفعل الان؟ لقد سببت لي ضررًا عميقًا ، لكن     ”

“إلى أين تذهب إيتشينوسي ؟”

“إذن ، هل تقولين أنك تعرفينه أفضل مني؟” نظرت إليها في وجهها. تجمدت وقابلت عيني للحظة ، مبتسمة.

احتفظت بجهاز اللاسلكي في حقيبتي أثناء المشي ، والآن أخرج الجهاز اللوحي. إنه اليوم الأخير ولست بحاجة للتفكير في إعادة الشحن. مع بقاء 31٪ أنا على ما يرام.

 

تُظهر الخريطة المعروضة على الشاشة المنطقة المحددة التي يجب أن أذهب إليها والمهام المنتشرة في المنطقة. خلال الأسبوعين الماضيين ، ظهرت مهام في جميع أنحاء الجزيرة غير المأهولة.

إيبوكي.

ومع ذلك ، في هذا اليوم الأخير ، يبدو لي أنه لا توجد أي مهمة في المناطق الشمالية من الجزيرة ، من 1 إلى 3. على العكس من ذلك ، في المناطق الوسطى والجنوبية ، من 5 إلى 10 ، وأكثر. على وجه التحديد من A إلى E ، لديهم عدد كبير من المهام. هذا ببساطة لأنه اليوم الأخير من الاختبار ، ومن المنطقي أن يعود الطلاب إلى حيث بدأوا. من الحكمة المرور بسرعة عبر المناطق المحددة ومواجهة التحديات.

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

كنت أفكر في استخدام بحث GPS لمعرفة موقع إيتشينوسي ، لكنني الآن معرض لخطر الطرد من المدرسة. من الجيد حفظ النقاط هنا لزيادة معدل البقاء قدر الإمكان.

“دعني أخبرك بشيء أولاً. لدي خبرة في فنون الدفاع عن النفس “.

 

 

الجزء 1

 

” تعتقد أن هذا كاف. ”

كانت الوجهة الثانية التي أظهروها لي اليوم هي I2 ، الزاوية الشمالية الشرقية للجزيرة الغير المأهولة.

“إذا اعتبرنا أن هذا هو المعنى ، فعند ظهر اليوم ، سيتم طرد أيانوكوجي في I2 … ”

الآن بعد أن تمكنت من تفادي العقوبة ، يمكنني التوجه إلى هناك بسهولة.

 

بعد الساعة 3:00 مساءً عند انتهاء الاختبار ، يمكنك العودة إلى نقطة البداية ، ولكن في بعض الحالات يبدو أن هناك خطة لالتقاط الطلاب في أي وقت في قارب دورية. يبدو أن زورق الدورية سيصل إلى J6 في الساعة 5 مساءً إذا كان قريبًا.

نظرًا لأنني لم أكن أعرف ما الذي كان ينتظرني في المستقبل ، فمن المهم الاعتزاز بـالوقت الذي كان لدي الآن.

 

“الآن بعد أن أصبحت شريكي ، اتبعي تعليماتي. يمكنك أن تفعلي ذلك، حسنا؟”

“إنها نهاية اليوم ، وقد وضعوا مناطق مخصصة في أكثر الأماكن عبثية   ”

 

 

 

تظل بيئة الاختبار كما هي ، حيث تتركز المهام على الجانب الجنوبي من الجزيرة ، ولكن المنطقة المحددة لي في أقصى شمال شرق الجزيرة . أنا مقتنع بأنني آسف لحقيقة أنه من الواضح أنه فخ. لن يكون له نفع.

الجزء 2  

سيكون من الأسهل توزيعه بهذه الطريقة ، لكنني بدأت أشعر بعدم الاستقرار هنا إلى حد ما. منذ هذا الصباح ، لم أتقاطع مع أي من الطلاب الآخرين. على الرغم من أن الجزيرة كبيرة ، إلا أن هناك العديد من الفرص لرؤية أو سماع صوت شخص ما أثناء تنقلك. بالطبع ، لم أتمكن من الوصول إلى المنطقة المحددة النهائية بالأمس ، لذلك لست متأكدًا من أنني لا أستطيع مقابلة الطلاب في نفس المسار مثلي.

 

 

تظل بيئة الاختبار كما هي ، حيث تتركز المهام على الجانب الجنوبي من الجزيرة ،. قد يكون من الجيد أن تخطو على I2 ثم تجاهل منطقة النهاية المحددة للوصول إلى المهام.

 

H3 له نهر ضيق يقسم المنطقة.  لا يمكن استخدام هذا النهر كاختصار ، لذا فهو مكان مزعج تضطر فيه إلى الالتفاف.

 

 

“هوف ، هو … .هاااااا ….!”

الميزة هي أنه يمكنك المشي على طول النهر ولا داعي للقلق بشأن الضياع. لا تكن في عجلة من أمرك ، انزل من النهر إلى الجنوب الغربي ، وتصل إلى النقطة التي يمكنك فيها عبور النهر ، والذهاب إلى الشمال الشرقي. يمكنك المشي على طول النهر حتى تصل إلى الجبال. هذا عندما وصلت إلى الجانب الآخر من النهر ، بالقرب من مركز H3.

وضغطت بإصبعها السبابة على عينيّ.

 

 

“أيانوكوجي كووون ———!”

الآن بعد أن تمكنت من تفادي العقوبة ، يمكنني التوجه إلى هناك بسهولة.

 

“ألست مثلي؟”

كنت أسير وأنا أستمع إلى صوت المياه المتدفقة عندما جاء صوت ينادي اسمي من مسافة بعيدة. كان اتجاه الصوت هو الجانب الشمالي من النهر الذي كنت ألتف حوله للتو. كانت إيتشينوسي ، مغطاة بالطين ، تنظر إلي ، وهي تلهث.

لت تسمح لي بإصدار حكم في اللحظة الأخيرة؟ حتى ذلك الحين ، كان بإمكاني رؤيتها بوضوح.

 

 

“إيتشينوسي . هل أتيت إلى H3؟” وفقًا لساكاياناغي ، كان يجب أن تكون في E3 الآن.

 

 

 

الآن بعد أن كان الوقت بعد الساعة 10 صباحًا إذا بدأت الشمس في الظهور في الساعة 5:30 صباحًا ، ربما اضطرت إيتشينوسي إلى المشي باستمرار لمدة 4 ساعات ونصف للوصول إلى هنا. على الرغم من ذلك ، كانت سريعة نسبيًا أيضًا.

إذا اختارت مجموعة لديها ما يقرب من 200  نقطة مجموعة أقل ، فسوف تتفوق عليّ في تلك اللحظة. لا يمكن تجاهل تأثير مضاعفة النتيجة في هذا اليوم الأخير. هذا يعني أن استراتيجية السنوات الأولى دفعتني تدريجياً إلى خطر الطرد .

 

لا يهمه الفخر . إنه موقف صلب من الصخر. حولت نظرتي إلى السفينة المنتظرة على الشاطئ . مما يمكنني رؤيته ، العضو الوحيد في الطاقم هو البحار.

“أنا … أنا ، أتيت إلى هنا لأنني أردت رؤيتك ، أيانوكوجي كون.” على الرغم من أنها بدت وكأنها بالكاد تستطيع الكلام ، مرهقة ، صرخت من عبر النهر.

“إذا أخبرتك بهذا … فإن المدير تسوكيشيرو سيجعل زملائي ينسحبون … لكن لا يمكنني إدارة ظهري لك مهما حدث ، أيانوكوجي-كون …!”

 

 

“سآتي إلى جانبك الآن!” بقول ذلك ، ركضت إيتشينوسي بشكل مذهل على طول النهر. لأن حقيبتها كانت ثقيلة للغاية ، تركتها هناك.

“هل لي أن أطلب منك إرسال رسالة إلى أماساوا-سان”

 

 

بغض النظر عن نظرتك إليه ، المكان الذي كانت تسير فيه إيتشينوسي خطير جدًا. ويجب أن يكون من الصعب السير هنا بقوتها التي وصلت إلى  حدودها. عدت إلى الطريق الذي أتيت به ، والتقيت بها على عجل. استغرق الأمر حوالي 5 دقائق لمقابلتها على طول النهر ، ثم السير إلى مكان يمكننا فيه التجمع. بما أنني لم أتمكن من ترك إيتشينوسي  ، عبرت النهر إلى الشمال.

“هل هي H3؟”. أستمريت في الحديث مع ساكاياناجي أثناء التنقل.

“، أخيرًا ، أخيرًا ، أخيرًا … انتظر ، سآتي بجانبك.”

و لأن لديه فهم لتحركاتي كان قادرًا على إظهار نفسه بسهولة هنا.

هل شعرت بالمسؤولية بسبب منادتها لي أولاً ؟

 

 

 

“آه.” سقطت إيتشينوسي ، وأمسكت بها .

 

 

“-أنا أعرف.”

“اسفة جدا! آه ، هههه؟ لماذا ا؟ قدماي … إنهم لا يطيعونني … ”

 

 

في اللحظة الأخيرة للإعلان حصلت على المرتبة 16.

أصيبت بالذعر وأرادت أن أتركها لكن ركبتيها كانتا ترتعشان وكأنها لا يستطيع الوقوف.

 

 

 

“ما الذي يحدث يا إيتشينوز؟”

 

 

كنت أفكر في استخدام بحث GPS لمعرفة موقع إيتشينوسي ، لكنني الآن معرض لخطر الطرد من المدرسة. من الجيد حفظ النقاط هنا لزيادة معدل البقاء قدر الإمكان.

نظرت إيتشينوسي إليّ وهي يحاول يائسًا تسوية الموقف.

الجزء 3  

“لدي شيء يجب أن أخبرك به ، بغض النظر عن أي شيء ، أيانوكوجي-كون!”

“أنا لا أحب أن أكون قاسيا على الناس ، لكني أستمتع كثيرًا.”

“شيء يجب أن تخبريني به؟”

 

“لقد كنت مضطربًة جدا. لطالما كنت كذلك … لحماية أصدقائي وزملائي … ” ما الذي كانت تحاول قوله بالضبط؟ لم أكن أعرف على وجه التحديد ، لكن جهدها اليائس

“لست بحاجة إلى تعاطفك ، أخبريني برصيدك ، لقد حصلت على 131 نقطة!”

كان حقيقيا.

“حتى لا تجذب الانتباه ، ترتيبك أقل قليلاً من المرتبة العاشرة ، لكنك مع ذلك حافظت على مركز عالي الترتيب. إذا خسرت المعركة ضد كوينجي ، عندها ستكون لديك فرصة للعودة. لكي لا أجذب الانتباه ، سأختفي حول هذه المرتبة قبل اليوم الثاني عشر. مع استقرار التعب للجميع ، ستفقد الرتب العليا الزخم. اعتمادًا على الظروف ، يمكنك بناء نقاطك ، وفي لمح البصر ، استهدف المراكز الثلاثة الأولى.

“ولكن ، مع ذلك ، ما زلت قلقة على سلامتك ، أيانوكوجي كون ، لا يهم ماذا او من…”

كانت الساعة بعد الساعة 10:00 صباحًا ، و كنت أنا ، هوريكيتا سوزوني ، متجهًة شمالًا على طول الحدود بين I4 و I3 ، حيث كانت I2 هي وجهتي. كان هذا هو اليوم الأخير من الاختبار الخاص ، ولذا كنت على وشك استخدام ما تبقى من قوتي. لحسن الحظ ، حتى الساعة 12:00 مساءا على الأقل الليلة الماضية ، لم تقع أي مجموعة في الفئة 2-D في أسفل 10.

 

“كيف عرفت؟”

في هذا الاختبار الخاص ، لم يكن لدي أنا وإيتشينوسي أي اتصال.

هناك احتمال أن السنوات الأولى لا تزال تنتظر في المستقبل ، ولكن لم يعد من الممكن استخدام بحث GPS .

 

الفصل 6: الرجل المعروف باسم تسوكيشيرو استيقظت في الطرف الأيمن من E3  في الصباح وحاولت التحقق من الخريطة على جهازي اللوحي.

 

هل حدث شيء غير متوقع؟

تركت انتباهي بعيدا مؤقتًا عن إيبوكي ، وحولته إلى أماساوا. على الرغم من أنني لم أرغب في إضاعة المزيد من الوقت ، إلا أنه لا يمكن فعل شيئ

 

“لقد توقف ناغومو عن الحركة ، وقد انتقلت إيتشينوسي بالفعل بعيدًا ، لذلك لا داعي للقلق.”

من أجل إخباري عن هذا ، أمضت إيتشينوسي أكثر من 4 ساعات تمشي نحوي ، يائسًة.

“أنتم يا رفاق لستم بحاجة إلى الاهتمام بي ، فقط استمروا في فعل الشيء الخاص بكم ، حسنًا ~~؟”

 

المنطقة المحددة العشوائية التي تم رفعها في 13:00  أمس هي F3 ، ثم 3:00  مساءً هي G3 .

“لقد كسرت ساعتي ، لذلك أردت العودة إلى نقطة البداية لتغييرها … وبعد ذلك ، المدير تسوكيشيرو ، وشيبا سينسي ، كانا هناك …! ”

“لكني سأطلب منك نفس الشيء ، أيانوكوجي. هذا المكان ليس منطقة مخصصة وليس به أي مهمة ، فلماذا أتيت إلى هنا؟ هل قابلت هونامي؟ ”

 

حتى عندما أمسكت يده اليسرى الرمال وألقاها نحوي ، كان وعيي يتجاوز ذلك.

كانت إيتشينوسي متعبة جدًا لدرجة أن تنفسها لم يستقر بعد ، حيث كانت تتلعثم على الرغم من أنني لم أكن أعرف متى حدث ذلك ، إلا أنني أعتقد أنها كانت منزعجة من هذا الأمر لمدة طويلة .

 

 

 

“إذا كنت بأمان في اليوم الأخير ، أيانوكوجي كون ، سيتم استدعائك إلى I2 وسيتم دفنك.”

“الألعاب ؟ ما الذي تخططين لإشراكي به أنا و أيانوكوجي كون ؟ ”

كلمات مثل “I2” وكذلك “دفن”. في الواقع ، مجرد سماع هذه الكلمات سيملأ المرء بالرهبة. سبب سماع تسوكيشيرو وشيبا من قبلها هو أن ساعتها كانت مكسورة ، لذلك لم يستجب نظام (GPS)؟

“لأنني ، لأنني أحبك ، أيانوكوجي كون …!”

“بالقول إنك أردت حماية زملائك في الفصل ، هل هددك تسوكيشيرو؟”

“لا لا ، لا يمكنني الرد على مشاعرك بهذا الآن.”

بدا أن أيتشينوسي متفاجئًة للحظة

“ثانيًا ، حتى لو كشفت عن نتيجتك الحقيقية ، فلن أخبرك بنتيجتي.”

 

كان من الضروري تبديل الموضوع بسلاسة هنا. منذ أن كانت السنة الأولى من الأعداء ، لم تكن هناك حاجة للتصرف على نحو خجول.

“إذا أخبرتك بهذا … فإن المدير تسوكيشيرو سيجعل زملائي ينسحبون … لكن لا يمكنني إدارة ظهري لك مهما حدث ، أيانوكوجي-كون …!”

“… ثلاث مرات. لأنك كنت بجواري مباشرة ، اعتقدت أن هذه ستكون المرة الوحيدة التي يمكنني فيها القيام بذلك “.

 

لأني و إيبوكي لا يمكن أن نضبط توقيتنا من الطبيعي أن تتباعد الهجمات.

” كان يجب أن تتخلي عن إخباري بهذا ، دون الاهتمام بالعواقب. أنا عدوك “. إذا كان بإمكانها فقط التفكير بهذه الطريقة في تنفيذ الخطة لتجعلي أتسرب من المدرسة. هزت إيتشينوسي رأسها بقوة للتعبير عن خلافها بعد سماع ما قلته.

“لقد كنت مضطربًة جدا. لطالما كنت كذلك … لحماية أصدقائي وزملائي … ” ما الذي كانت تحاول قوله بالضبط؟ لم أكن أعرف على وجه التحديد ، لكن جهدها اليائس

 

“إنها سلسلة من الكلمات المرتبة بشكل غير منتظم …” الظهيرة “،” KA “،” طرد “،” I2 “.

“لا يمكن أن يكون الأمر كذلك! ايانوكوجي-كون ، ايانوكوجي-كون. ليس عدوي! ” أمسكت إيتشينوسي بقميصي بالقرب من صدري.

 

 

“مزعج جدا…”

“أعتقد أنني عدو.”

“ها!”

 

“الألعاب ؟ ما الذي تخططين لإشراكي به أنا و أيانوكوجي كون ؟ ”

“حتى لو كان الأمر كذلك ، فلن أتبع تعليماتك.”

“لأن…. لأنني بالنسبة لي ، ايانوكوجي كون-”

 

 

 

شدت اليد التي كانت تمسك بقميصي مرة أخرى.

“…ربما.”

 

“آه؟ حسنا هذا صحيح.”

“لأنني ، لأنني أحبك ، أيانوكوجي كون …!”

لا يهمه الفخر . إنه موقف صلب من الصخر. حولت نظرتي إلى السفينة المنتظرة على الشاطئ . مما يمكنني رؤيته ، العضو الوحيد في الطاقم هو البحار.

 

“بالقول إنك أردت حماية زملائك في الفصل ، هل هددك تسوكيشيرو؟”

هذه هي الكلمات التي ربما لم تتوقع إيتشينوسي نفسها أن تقولها بصوت عالٍ.

“لقد توقف ناغومو عن الحركة ، وقد انتقلت إيتشينوسي بالفعل بعيدًا ، لذلك لا داعي للقلق.”

 

“لم يحدث شيء هنا. أنا وأيانوكوجي-كون تحدثنا للتو. ”

بمجرد أن خرجت هذه الكلمات ، أبعدت إيتشينوسي عينيها ، كما لو كانت تحاول أن تسكت نفسها.

” يجب أن أذهب إلى I2. من نبرة صوتك ، ألا يعني هذا أنه يمر بوقت عصيب الآن؟ ”

 

 

“لا ، هذا ليس صحيحًا! هذا ، إيه ، الآن فقط ، لماذا أنا ، إيه ، إيه ، إيه!؟ ” ربما لم تفهم هي نفسها ذلك ، وأصيبت بالذعر وهي تهز رأسها

 

مرارا وتكرارا.

“للأسف. هذا هو أفضل خيار يمكنني القيام به. ”

 

من المغري أن نبدأ مع تسوكيشيرو الأقل قدرة ، لكن مع ذلك ، فإن قدرته بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

“ما الذي قلته؟!؟” كان الأمر أشبه بذكرى ما قالته للتو اختفت فجأة وسقطت في حالة من الذعر وعدم الفهم.

 

 

كلاهما حذر ولا يخاطران قدر المستطاع ، لكنهما لا يترددان في المخاطرة إذا اعتقدا أن ذلك سيكون في مصلحتهما. أعتقد أن الوضع سيء بعض الشيء بالنسبة لي. حتى إذا حاولت سحق أحدهم أولاً ، فسيتم تغطيته في الوقت المناسب ، مما يجعل من الصعب علي ضربهم بهجوم مناسب. من الصعب تصديق أنهما التقيا بين عشية وضحاها.

“هل أستطيع أن أقول شيئا؟ حول ما قلته لي للتو “.

 

 

وبعد سقوط شيبا ، سأتعامل بسرعة مع تسوكيشيرو في مباراة فردية لديّ ثانية لأفكر فيها. بينما كلاهما يهاجمني بنفس السرعة.

“أممممم … آه ، لا ، لا! آه ، هل قلتها حقا ؟ إيه ؟ !!! ”

“إذا تمكنت من جذبهم لمدة ثانية واحدة أو ثانيتين ، فأنت مرحب بك.”

“- شكرًا لك ، إشينوسي .”

على الرغم من أنني اعتقدت أنها طرحت السؤال محاولة أن تكون لئيمًة ، إلا أنه لا يزال مؤلمًا. على الرغم من أننا كنا أنواعًا مختلفة ، إلا أن غموضها كان مشابهًا لي. حاولت الوقوف ، لكن ساقاي لم تطيعاني . بسبب الضربة الجسدية والركلة ، تحطمت قوتي إلى أبعد من الخيال.

“إيه؟ ايه؟ إيه!؟! ”

“ماذا تقصدين ؟”

 

لا يوجد شيء نظيف أو متسخ ، مجرد أسلوب قتال يهدف إلى أسري وأخذي إلى المنزل. لكنه لم يكن يضيع القدرة على التحمل من أجل لا شيء أيضًا. ما علمته حتى الآن. يبدو أن هناك قدرة قتالية طفيفة بين تسوكوشيرو و شيبا .

لقد أعربت عن امتناني لـ إيتشينوسي مرة أخرى. أعطتني الأولوية بدلاً من زملائها في الفصل ، ومجموعتها التي تم تشكيلها لغرض الفوز. لن أستخف بهذه المشاعر.

“ماذا سيحدث إذا أبلغ شخص ما أن طالبًا من الفصل A أوالفئة D في السنة الثانية قد انهار في I2 وهم في خطر؟ إنه ليس شيئًا يمكن إخفاؤه بسهولة بالغة. لقد أكدت بالفعل أنه تم تضمين مدرس فصلي في اختيار الأشخاص الذين جاءوا لمساعدة الضحية في حادث وقع منذ بعض الوقت “.

 

 

“إذا لم تخبريني بشيء من هذا القبيل ، إيتشينوسي ، لا أعرف ما كان سيحصل لي ”

كانت تلك أمنيتي الآن الخالية من الأكاذيب. لقد ساعدني أكثر من مرة. لقد كان شخصًا لا غنى عنه في الفصل ، رفيقًا مهمًا لا يمكننا الفوز بدونه . إذا كان في وضع خطير الآن ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي ألا أركض إلى جانبه الآن.

 

 

أعتقد أن هذه كانت لحظة فاصلة كبيرة بالنسبة لي. لو لم أقابل إيتشينوسي هنا ، لما كنت أعتقد أن تسوكيشيرو كان سيذهب إلى I2. كان تسوكيشيرو قد هدد إيتشينوسي ، لكنها كانت هنا أمام عيني مباشرة. على الرغم من الخطر ، أخبرتني بكل شيء.

 

 

 

“هل تقصدين ما قلتيه للتو؟”

“بما أنك تعرف هذا كثيرًا ، سأكون صريحًا. المال كله من المدير. لقد قدمت له اسم رئيس مجلس الطلاب فقط “.

“هذا ، ذاك ، إذن ، ليس كذلك ، هذا ، ذلك ، أليس كذلك؟”

 

 

“-الأن!!”

“إذا لم يكن الأمر كذلك ، أنكري ذلك الآن ، فسيكون هذا مجرد سوء فهم مني .”

 

 

تظل بيئة الاختبار كما هي ، حيث تتركز المهام على الجانب الجنوبي من الجزيرة ،. قد يكون من الجيد أن تخطو على I2 ثم تجاهل منطقة النهاية المحددة للوصول إلى المهام.

“…أنا – التي…. سوء فهم … ليس سوء فهم … ”

“آه ، بجدية؟ حسنًا ، هذا مقرف “.

 

“وظيفتي هي أخذ زمام المبادرة والقيام بما لا يريد الناس القيام به.”

أرادت إيتشينوسي في الأصل أن تنكر ذلك ، لكنها شعرت أنها لا تستطيع الهروب من هذا

في هذه المدرسة ، كان…. كان آيانوكوجي أول… صديق لي. هذا صحيح ، يمكن اعتباره صديقًا.

أي أكثر من ذلك.

“أنت نفس الشيء ، أليس كذلك؟”

 

هناك احتمال أن السنوات الأولى لا تزال تنتظر في المستقبل ، ولكن لم يعد من الممكن استخدام بحث GPS .

“…..أنا معجبة بك…” اعترفت بصوت خافت أجش بدا وكأنه على وشك الاختفاء.

 

 

في هذه المدرسة ، كان…. كان آيانوكوجي أول… صديق لي. هذا صحيح ، يمكن اعتباره صديقًا.

“أعتقد ، ربما عرفت هذا الأن فقط …. – آسفة . ” لم تكن بحاجة للاعتذار.

“امتحان الجزيرة غير المأهولة يقترب من نهايته ، أليس كذلك؟ أردت فقط التحدث إليك مرة واحدة ، حيث لا توجد مواقف كثيرة في المدرسة حيث يمكنك أنا وأنت ، رئيس مجلس الطلاب ، التحدث مع بعضنا البعض “.

“لأكون صادقًا ، أنا مندهش قليلاً من ذلك ، إيتشينوسي .”

إذا كانت حالة طوارئ ، فلا يوجد وقت للتحقق من نظام (GPS) واحدًا تلو الآخر. إذا كانت تحتوي على معلومات يبدو أن الساعة معطلة ، فسيقومون بالتأكيد بفحصها ، حتى لو لم يكن هناك استجابة من GPS.

“اسفة جدا…. إنه أمر مزعج ، أليس كذلك؟ ”

 

“لا لا ، لا يمكنني الرد على مشاعرك بهذا الآن.”

مع تلاشي رؤية تسوكيشيرو ، قمت بسرعة بلكمه إلى أعلى ذقنه. يحدق في السماء تسوكيشيرو ، ربما عض فمه لأنه قد اندفع القليل من الدم.

“حسنًا … حسنًا ، كلماتي ، لا تستحق أيانوكوجي …”

الآن بعد أن كان الوقت بعد الساعة 10 صباحًا إذا بدأت الشمس في الظهور في الساعة 5:30 صباحًا ، ربما اضطرت إيتشينوسي إلى المشي باستمرار لمدة 4 ساعات ونصف للوصول إلى هنا. على الرغم من ذلك ، كانت سريعة نسبيًا أيضًا.

“هذا ليس هو. أعتقد أنه لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب معالجتها ، ولا أعتقد أن أحدًا يمكنه الإجابة بنعم أو لا في هذه الحالة “.

 

ومن الضروري أيضًا تجنب إخبارها عن Kei الآن. على الرغم من أنها ستتأذى إذا اكتشفت ذلك لكن كانت هذه ذروة امتحان الجزيرة غير المأهولة. نظرًا لأنه لا يزال هناك القليل من الوقت المتبقي ، لم يكن الأمر يستحق التضحية بالمعركة من أجل ذلك

 

 

الفرق صحيح؟ لكن كل دقيقة كانت ثمينة الآن. بعد أن وضعت حقيبتي ، وصلت إلى الكمبيوتر اللوحي الذي تم وضعه في منطقة يسهل الوصول إليها بالداخل. كانت إيبوكي تنتظر بوجه جاد لترى نتيجتي. تمامًا كما أخرجت الجهاز اللوحي وكنت على وشك الضغط على زر الطاقة ، رفعت أنا وإيبوكي رؤوسنا تقريبًا في نفس الوقت الذي شعرنا فيه بكثافة رائحة غريبة أمامنا.

“قد لا يكون ذلك مقبولاً ، ولكن هذه هي الإجابة التي يمكنني أن أقدمها لك الآن.”

من المغري أن نبدأ مع تسوكيشيرو الأقل قدرة ، لكن مع ذلك ، فإن قدرته بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

” أفهم هذا .” أومأت إيشينوسي برأسها .

 

 

أوقفت إيبوكي ، التي كانت على وشك إخراج جهازها اللوحي من حقيبة ظهرها.

“سأذهب إلى I2 الآن ، هناك أشياء يجب القيام بها هناك.”

 

“لا ، لا يمكنك ذلك! انه خطير!”

“آه؟ حسنا هذا صحيح.”

“إذا لم أفعل ذلك ، فلن أتمكن من حمايتك وزملائك ”

رقص الغبار في نسيم البحر. لم يندفع الراشدان لمطاردتي والنظر إليّ بصمت ، فأنا على علم بهما .

” حقا ؟”

“بالقول إنك أردت حماية زملائك في الفصل ، هل هددك تسوكيشيرو؟”

لأنها هي نفسها كانت منزعجة للغاية لدرجة أنها فهمت ذلك.

“هذه هي الحقيقة. لم أستطع فعل أي شيء ، لذلك لا توجد طريقة للفوز ضدها “. بما أنها كانت غاضبة بالفعل ، سأقوم فقط بإشعال نيران غضبها حتى النهاية.

 

“فوفو … تم إنقاذك أيانوكوجي كون. الغريب ، لم أستطع التحمل بعد الآن. ”

منذ أن اتصلت بي إيتشينوسي وأخبرتني عن ذلك ، لم يكن من الصعب تخيل أن يعرف تسوكيشيرو هذا .

 

 

 

ومع ذلك ، من الضروري بالنسبة لي أن أواجه تسوكيشيرو

“حسنًا ، لنبدأ من جديد.” نظرت أماساوا إلينا بابتسامة خفيفة ، وابتعد مرة أخرى.

“أحصلي على قسط من الراحة ، ثم إنضمي إلى مجموعتك ، أليس كذلك؟” ربت على رأسها وتوجهت إلى I2.

“لدي شيء يجب أن أخبرك به ، بغض النظر عن أي شيء ، أيانوكوجي-كون!”

 

جثت بعمق ، وأطلقت لكمة على بطنها الغير المحمي. بصقت بعض الهواء ، ثم سقطت أماساوا.

الجزء 2

 

في ذلك الوقت ، تلقى جهاز الإرسال الذي سقط على الأرض بجوار ناغومو شيئًا ما.

 

“أدرك أن علاقتنا مثل الماء الزيت. على الرغم من أنه تحول إلى هذا بسبب الخلاف الذي دار بيننا في امتحان الجزيرة غير المأهولة العام الماضي ، هناك شيء واحد أوافق عليه منك “.

كان هناك حقل صخري بجوار حدود I2 و I3 ، بالقرب من شجيرات عالية في الركبة.

“اه اه…. هل تسمي ذلك القتال؟ ”

 

 

“إذن هو في مكان ما هنا؟”

“الرئيس ناجومو ، لماذا أنت هنا؟”

 

يمكن سماع الصوت البهيج لطالب معين في السنة الثالثة. يبدو أن استراتيجيتهم لعرقلة كوينجي تسير على ما يرام. لم يتفاعل ناغومو مع هذا الصوت على الإطلاق و حدق في وجهي.

كنت أحمل حقيبة ظهر ثقيلة. طالما لم أكن أعرف ما الذي ينتظرني ، فإن حمل حقيبة الظهر سيقف في طريقي فقط. قررت وضع كل شيء في حقيبة الظهر ، بما في ذلك الجهاز اللوحي. إذا مشيت على طول الساحل ، فلن أضيع وسأكون قادرًا على العودة إلى حقل الصخور هذا.

أماساوا ، التي كانت تركض نحونا مباشرة ، لم يكن لديها أي نية للعب أي حيل.

 

“كان سيكون الأمر أسهل إذا كان أشبه بقتال الأطفال ، القتال من أجل المتعة  أوالقتال بكل قوتك من أجل النجاة  بقوتنا . نحن الكبار لا نتردد في اتخاذ أفضل الإجراءات حتى لا نخسر ، حتى لو كان قذرًا طالما ليس مرئيا . ”

قالت إيتشينوسي إن هذا هو المكان الذي أعد فيه تسوكيشيرو قبري.

 

 

قبل أن يهدأ أو يغضب ، تابعت حديثي.

المجموعات التي لديها نفس مساري ربما تم التخصيص لها منطقة مختلفة تمامًا عني. كنت أرغب في تأكيد ذلك ، لكنني أردت أيضًا تجنب فقدان نقطة واحدة من استخدام بحث GPS. منذ أن علمت أن إيتشينوسي متورطة في الأمر ، كان علي أن أذهب. إذا قررت عدم القيام بذلك ، فسوف يهاجم تسوكيشيرو صفها بلا رحمة. لم أستطع أن أتخيل نوع العقوبة التي سينزلها بها. بعد هذه الاستعدادات ، بدأت أسير نحو I2.

مرارا وتكرارا.

 

 

“أيانوكوجي ، يا لها من مصادفة.” ناغومو ، ممسكًا باللوح ، نظر باهتمام. نظرًا لوضعي ، كان من غير الطبيعي أن يتواجد أي شخص في المنطقة. هل كان هذا الرجل متورطًا أيضًا مع تسوكيشيرو بصرف النظر عن مسألة المكافأة؟ لا ، ربما لم يكن لقب مجلس الطلاب يعني الكثير بالنسبة لـ تسيكيشيرو.

 

 

“هل أنت متأكد من أنك بخير    ؟ ”

لا يبدو أنه من الضروري ربط ظهوره هنا بالمسألة ، لكنني ما زال علي أن أتصرف بحذر.

إذا استمر هذا ، فقد تتخذ إيبوكي خطوة. حتى بعد أن تم تهديدها بهذا الشكل ، ضحكت أماساوا للتو ، كانت تستمتع .

 

منذ أن اتصلت بي إيتشينوسي وأخبرتني عن ذلك ، لم يكن من الصعب تخيل أن يعرف تسوكيشيرو هذا .

“الرئيس ناجومو ، لماذا أنت هنا؟”

لقد ترددت في طرح سؤال حول هذا الأمر ، بسبب وجود إيبوكي

 

“هل هذا ما يسمى بهدوء الملك؟” ضحك ناغومو ولم يرد على السؤال.

نظرت حولي قليلاً لكني لم أر أيًا من أعضاء مجموعته

 

”لا تقلق. نحن الوحيدون هنا “. ربما كان قد استخدم بحث GPS ، لأنه أراد إزالة الحذر الذي بداخلي.

 

 

لقد اكتشفت نقطة ضعفها وقلبت الموازين في النهاية.

”لا توجد أي مهام قريبة. لماذا أنت هنا؟” ناجومو اقترب من الاتجاه الجنوبي الشرقي.

 

 

“أليس الفائز بيننا قد حسم بالفعل في امتحان الجزيرة غير المأهولة؟”

“كنت أستمتع على الشاطئ في I4. الحياة في هذه الجزيرة غير المأهولة تقترب من نهايتها ، بعد كل شيء “. في اليوم الأخير ، بينما ركز جميع الطلاب تقريبًا على جمع النقاط ، كان يلعب على الشاطئ.

“أجبني ، أيانوكوجي. ماالذي تخطط لفعله الأن ؟ ”

 

 

“هل هذا ما يسمى بهدوء الملك؟” ضحك ناغومو ولم يرد على السؤال.

إذا أراد أن يحجب كوينجي تمامًا ، فسيكون قادرًا بالتأكيد على القيام بذلك من خلال مساعدة كل السنة الثالثة. بغض النظر عن مقدار القوة الجسدية التي يتمتع بها ، فإنه لا جدوى إذا إكتمل عدد المهام قبل وصوله.

 

. حتى لو ضربتني قبضة اليمنى  فلن تحدث ضررًا كبيرًا إذا لم يكن لديك وضع جيد. لكنني لم أتلق يده اليمنى من من الأمام ، سحبت ذراع تسوكيشيرو بعيدًا وأمسكت على الفور بذراعه الأيمن حتى لا يتحرك.

“لكني سأطلب منك نفس الشيء ، أيانوكوجي. هذا المكان ليس منطقة مخصصة وليس به أي مهمة ، فلماذا أتيت إلى هنا؟ هل قابلت هونامي؟ ”

عندما غادرت مع كل أمتعتي ، اتصلت بي ساكاياناجي على جهاز الإرسال .

 

بابتسامة على وجهه ، ينظر المدير تسوكيشيرو إلى ماشيما-سينسي وتشاباشيرا وهما يخرجان من القارب.

ليس من المستغرب أن يظهر اسمها. حتى لو لم ير إيتشينوسي مباشرة ، فسيكون من الواضح أنها كانت قريبة إذا أجرى بحثًا عن طريق (GPS).

 

 

“أتركيها لي!”

“هل هناك مشكلة في ذلك؟”

 

 

” هل أنت جادة  ؟”

“لا. إذا كنتما لا تزالان معًا الآن ، فستتحدثان قليلاً. لكنك هنا بمفردك ، فهذا يعني أن لديك هدفًا مختلفًا. ماذا يوجد في I2؟ ”

 

 

 

قررت تجاهل سؤاله واستمر.

 

 

“لقد تعلمت على طريقتها الخاصة ، أليس كذلك؟”

“امتحان الجزيرة غير المأهولة يقترب من نهايته ، أليس كذلك؟ أردت فقط التحدث إليك مرة واحدة ، حيث لا توجد مواقف كثيرة في المدرسة حيث يمكنك أنا وأنت ، رئيس مجلس الطلاب ، التحدث مع بعضنا البعض “.

 

 

لم تعد الورقة مفيدة على أي حال. سلمتها لها ، التي اعتقدت أنها المالك الأصلي. أخذت أماساوا الرسالة وفتحها لتأكيد المحتويات.

“لا تلمني على المكافئة. لم يكن اقتراحي في المقام الأول “.

“هذا صحيح.”

ومع ذلك ، فإن مجموعة ساكاياناغي هي فريق من سبعة طلاب. كانوا في وضع رائع للوصول إلى منصة التتويج وكانوا في المركز الرابع في نهاية اليوم 12. كان من الممكن أن يكون فقدان إيتشينوسي هنا بمثابة ضربة كبيرة لهم . من ناحية أخرى ، إنها تتصرف بأنانية في مثل هذا اليوم الأخير المهم. إنه سلوك لا يمكن تفسيره ولا يمكن أن تخيله إيتشينوسي التي تعمل لصالح صديقاتها أكثر من أي شخص آخر.

 

“أجبني ، أيانوكوجي. ماالذي تخطط لفعله الأن ؟ ”

كنت مجرد طالب غير واضح. على الجانب الآخر كان رئيس مجلس الطلاب هو الذي يمكن أن يجعل الطفل يبكي دون أن ينطق بكلمة واحدة. لم تكن هذه المباراة عادلة . ومع ذلك ، لم أكن أعتقد أنه قد جاء إلى هنا لمجرد الانخراط في محادثة قصيرة.

“لقد فزت ، لذلك أتساءل عما إذا كنت ستقبلها ”

“يبدو أنك على علم بالهجوم الذي تعرضت له من قبل السنوات الأولى.”

 

 

“لقد فكرت في الأمر ، وإذا سألتني ، لا يمكنك الفوز عليها.”

“تفكيرك النقدي ليس سيئًا.”

من أجل عدم تفويت هذه الفرصة المثالية ، قمت بلكمها بقبضتي اليمنى بكل قوتي. أوقفت هجمتي بسهولة بيد واحدة حتى الآن ، لكنها اتخذت موقفًا دفاعيًا.

 

 

كان حول المكافأة. الشخص الذي طردني سيحصل على 20 مليون نقطة. على الرغم من أن تسوكيشيرو كان المسيطر ، إلا أن ناجومو كان متورطًا أيضًا. إذا كان رجلاً مثل ناجومو ، فليس من المستغرب أن يراقب حركاتي من خلال GPS في أي وقت.

جثت بعمق ، وأطلقت لكمة على بطنها الغير المحمي. بصقت بعض الهواء ، ثم سقطت أماساوا.

 

 

من خلال النظر إلى تحركاتي أنا و السنوات الأولى ، كان من الواضح أنني تعرضت للهجوم. ناجومو رأى الصورة الكبيرة لهذا الامتحان الخاص على نفس المستوى كما فعلت. لا ، ربما حتى أكثر مني.

 

و لأن لديه فهم لتحركاتي كان قادرًا على إظهار نفسه بسهولة هنا.

“ألا تفهم ما قلته؟” وقف ناجومو بقوة كما لو أنه لا يعترف بخوفه.

 

“السجل ، أريني النتيجة.”

“لا تلمني على المكافئة. لم يكن اقتراحي في المقام الأول “.

“أيانوكوجي كووون ———!”

“لقد كان المدير تسوكيشيرو.”

 

“بما أنك تعرف هذا كثيرًا ، سأكون صريحًا. المال كله من المدير. لقد قدمت له اسم رئيس مجلس الطلاب فقط “.

 

 

“ومع ذلك ، فإن موقفي لا يزال هو موقع الكاهن ، هل تعلم؟ لا يمكنني فعل شيء مزعج كهذا “.

لا يهم ما إذا كان يريد ذلك أم لا. طالما كان أمرًا من المدير بالنيابة ، لا يمكن لـناجومو العصيان.

 

 

“في الواقع ، أنا في ورطة. عند الفجر ، اختفت إيتشينوسي .” هذا حدث مزعج ليحدث في اليوم الأخير.

“إنه أمر من المدير بالنيابة ، لذا كان عليك قبوله. ولكن إذا كان رئيس مجلس الطلاب الذي أعرفه ، أعتقد أنك كنت سترفض مثل هذا الاقتراح ، أليس كذلك؟ ”

 

“إذا كان الأمر متعلقًا بمسألة المكافأة ، فلن أقبلها ، لو كان طالبًا آخر غيرك. لكن الشخص الذي سماه لم يكن سواك ، الرجل الوحيد الذي وثق به هوريكيتا سينباي “. إذا ناغومو يراني بالفعل كواحد من شعب هوريكيتا مانابو.

 

“أجبني ، أيانوكوجي. ماالذي تخطط لفعله الأن ؟ ”

من خلال النظر إلى تحركاتي أنا و السنوات الأولى ، كان من الواضح أنني تعرضت للهجوم. ناجومو رأى الصورة الكبيرة لهذا الامتحان الخاص على نفس المستوى كما فعلت. لا ، ربما حتى أكثر مني.

[لا تشغل نفسك بمثل هذا الوجود الضئيل مثلي] سيكون من السهل قول هذا. لكن ناغومو لن يأخذ ذلك كإجابة.

“لنذهب ، إيبوكي! إلى اليسار! ”

نظرًا لأنني لم أكن أعرف ما الذي كان ينتظرني في المستقبل ، فمن المهم الاعتزاز بـالوقت الذي كان لدي الآن.

“ماذا حدث لـ ناغومو كون و إيتشينوسي سان ؟”

 

“بفضل ساكاياناجي ، تم إنقاذي.”

“هذا لا علاقة له بك ، الرئيس ناغومو. ألا يجب أن تركز على نهاية الامتحان؟ يجب أن يكون فارق النقاط بينك وبين كوينجي صغيرًا. إذا لم تعد ، فلن تحصل على نقاط الوصول ، ولن تتمكن من المشاركة في بعض المهام ، وسيظل هذا الوضع كما هو “.

 

 

كنت مجرد طالب غير واضح. على الجانب الآخر كان رئيس مجلس الطلاب هو الذي يمكن أن يجعل الطفل يبكي دون أن ينطق بكلمة واحدة. لم تكن هذه المباراة عادلة . ومع ذلك ، لم أكن أعتقد أنه قد جاء إلى هنا لمجرد الانخراط في محادثة قصيرة.

وجوده هنا ترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية تجاوزه.

 

 

“لا تقلق بشأن ذلك. في هذا اليوم الأخير ، لقد طغيت على كوينجي تمامًا “.

نظرت أماساوا إليّ بابتسامة شريرة على وجهها. لم أكن بحاجة إلى توضيح مدى إهانة هذا الأمر. استغرق الأمر إحتكاكا واحدًا معها فقط لكي أفهم أن أماساوا كانت قوية للغاية. كان من المعقول أن نقول إنه حتى لو كان هناك اختلاف في القوة ، فسيكون اختلافًا بسيطًا ، لأننا فتيات.

 

 

بقول هذا ، أخرج ناغومو جهاز الإرسال والاستقبال من جيبه الخلفي. حتى لو انفصل عن مجموعته ، فسيكون ذلك كافياً لإعطاء التعليمات.

”لا تقلق. نحن الوحيدون هنا “. ربما كان قد استخدم بحث GPS ، لأنه أراد إزالة الحذر الذي بداخلي.

 

“على أي حال ، مسألة كوينجي هي أي شيء. آخر شيء سأفعله في هذه المدرسة هو سحقك

“على الرغم من أنني أهتم بما ستفعله ، إذا لم تجيب ، فسأغير سؤالي. اسمح لي أن أرى ما إذا كنت حقا الشخص الذي يحمل توقعات هوريكيتا سينباي ، لديك القوة وهو ما يعني بالطبع أنه عليك أن تكون جادًا “.

 

 

 

إذن كان هذا هو السبب الأكبر لمجيئه إلى هنا.

أصيبت بالذعر وأرادت أن أتركها لكن ركبتيها كانتا ترتعشان وكأنها لا يستطيع الوقوف.

 

 

“هل هذا يعني أنني يجب أن أقاتلك هنا؟”

“مخطأ قليلا ؟ إذن أنت في المرتبة 15 أو 16 ، أليس كذلك؟ ”

 

“لكني سأطلب منك نفس الشيء ، أيانوكوجي. هذا المكان ليس منطقة مخصصة وليس به أي مهمة ، فلماذا أتيت إلى هنا؟ هل قابلت هونامي؟ ”

“أنا لا أكره المشاجرة ، لكني أفضل القتال الجاد. حتى إذا انتهى اختبار الجزيرة غير المأهولة هذا ، فسيظل هناك الكثير من المعارك بين السنوات بعد ذلك ، وأريدك أن تكون خصمي “.

“هاه ، أنت أخرق. حسنًا ، لنفترض أنك استوفيت الحد الأدنى من المعايير. ”

 

ربما بسبب عدم قدرتها على تحمل ، استخدمت إبوكي جسدها الناعم لإظهار قدرتها على الركل إلى أقصى الحدود. كما لو كانت تنتظرها ، أمسكتها أماساوا بذراعها المرنة .

تحداني رئيس مجلس الطلاب مباشرة.

“أنت متساويةٍ أو أقوى مني في القتال ، لكن هذا كل شيء. في أشياء أخرى ، لسنا على نفس المستوى. أنت لست جيدة في الدراسة ، ولا يمكنك قيادة فصلك ، ولا يمكنك التعاون مع الآخرين. لا أريد أن أكون لئيمًة ، لكن تسمية نفسك منافستي  مجرد غرور منك “.

 

“هل تعتقدين أنه يمكنك تجاوزي؟”

“أليس الفائز بيننا قد حسم بالفعل في امتحان الجزيرة غير المأهولة؟”

هل هذا صحيح؟ أم أنها ستكون كاذبة؟ لا يمكنني رؤية ذلك من تسوكيشيرو. حتى بعد الاعتراف بالهزيمة ، لا تبدو رائحته وكأنه يتردد على الإطلاق. إذا غادرت أماساوا الغرفة البيضاء بالفعل ، فلا أعتقد أنها نهاية القصة. شيء واحد مؤكد. أنا فقط لا أعتقد أن هذه هي نهاية كل شيء في الغرفة البيضاء. لا يزال هناك شيء ما. وهذا يجعلني أفكر.

 

 

حافظ ناغومو بثبات على المركز الأول أو الثاني في الاختبار حتى الآن. على الرغم من أن كوينجي الشرس كان لا يزال لديه فرصة لعكس ذلك ، إلا أن هذه كانت بلا شك معركة صعبة.

 

 

إبراز ذلك إلى العلن ، تلك المعلومات التي كان من المفترض أن تكون مخفية. هذا هو السبب في أنني أعلنت أنها خسارتي.

“أنت شخص واحد ولدي 7 أشخاص. هذا غير عادل أليس كذلك ؟”

“دعني أخبرك بشيء أولاً. لدي خبرة في فنون الدفاع عن النفس “.

 

 

“ألن يكون كوينجي أكثر ملاءمة ؟ على الرغم من أنه غريب الأطوار ، إلا أنه قوي. من ناحية أخرى ، لم أكن في المراكز العشرة الأولى ولو مرة واحدة “.

 

 

“لطالما شككت فيما إذا كنت قويًا بما يكفي ، لكنني أفهم الآن. لقد مُنحت الحق ليتم سحقك بواسطتي شخصيا ، لذا ابتهج “.

إذا كنت تريد خصمًا قويًا ، فاذهب إلى كوينجي. لقد حثيته على هذا .

” أنا سأقاتلك. ”

 

 

“حسنًا ، لقد تجاوز بالتأكيد توقعاتي ، لأنه كان الوحيد الذي جعلني أضع خطة هجومية لسحقه في هذا  الامتحان. ”

بقول ذلك ، لم أشعر في الواقع كما لو أن كلماتي قد وصلت إلى أذنيها. في هذا الوقت ، جعل موقفها الأمر يبدو وكأنها قد وصلت بالفعل إلى نتيجة.

 

 

معترفًا بشأن كوينجي ، هز كتفيه كما لو كان مندهشًا. كانت هذه الخطوة الهجومية تشير إلى جهاز الإرسال الذي يستخدمه الآن.

“هل هي H3؟”. أستمريت في الحديث مع ساكاياناجي أثناء التنقل.

 

عندما وصلت إليها ، قالت أماساوا ذلك.

“إدارة السنة الثالثة بأكملها لأخذ جميع نقاط المكافأة الإضافية و المهام. هذا شيء لا يمكن أن يفعله سوى رئيس مجلس الطلاب “.

“هل تعتقدين أنه يمكنك المساعدة؟ هوريكيتا سينباي. ”

 

“لا ، يبدو أنها تعمل من تلقاء نفسها .. لقد كانت غريبة في الأيام القليلة الماضية”. بالمناسبة قالت ذلك في الماضي ..

على عكس السنوات الأولى والثانية ، كانت جميع السنوات الثالثة تقريبًا تحت حكم ناغومو.

 

 

 

كنت أفكر في استخدام بحث GPS لمعرفة موقع إيتشينوسي ، لكنني الآن معرض لخطر الطرد من المدرسة. من الجيد حفظ النقاط هنا لزيادة معدل البقاء قدر الإمكان.

إذا أراد أن يحجب كوينجي تمامًا ، فسيكون قادرًا بالتأكيد على القيام بذلك من خلال مساعدة كل السنة الثالثة. بغض النظر عن مقدار القوة الجسدية التي يتمتع بها ، فإنه لا جدوى إذا إكتمل عدد المهام قبل وصوله.

إذا ظهر هنا طالب من غير المدعوين ، فسيكون ذلك مصدر إزعاج لـتسيكيشيرو. يبدو أن أماساوا هي التي تؤخرهم.

سيتم محو كل السنوات الأخرى التي تتواجد في المراكز الثلاثة الأولى. نتيجة لذلك ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقاط الوصول.

 

وفي الوقت نفسه ، ستعمل مجموعات ناغومو على توسيع فجوة النقاط من خلال كسب النقاط باستمرار. “إذن أنت ترى حقًا من خلال هذا القدر. متى لاحظت؟ ”

” أنت لا تزال شخصًا معقدًا ،  المدير تسوكيشيرو “.

“لقد شعرت بالريبة منذ حدث أعلام الشاطئ. ترك نائب الرئيس كيرياما مساحة شاغرة عن قصد و كانت محجوزًة لك “.

كان يعتقد دائمًا أنني سأترك ظهري و أهاجم للأمام ، لكن كان العكس. هذه هي طريقتهم في القتال.

 

“كغ-!” كان الألم شديدًا لدرجة أنني لم أستطع التنفس ، حيث كنت أقوم ببصق الهواء بداخلي.

ومع ذلك ، منذ وصولي أولاً ، كان عليهم التسجيل في المكان الشاغر.

ضربت عتسوكيشيرو التي استقبلها كما لو كان يتلوى.

 

“هاه ، أنت أخرق. حسنًا ، لنفترض أنك استوفيت الحد الأدنى من المعايير. ”

كان ناغامو يلعب على مهل أثناء انتظار كيرياما والآخرين لإنهاء الحدث.

 

 

 

“اعتقدت أنك ونائب الرئيس كيرياما متنافسان ، لكن يبدو الأمر مختلفًا.”

 

“هذا الرجل تعاون معي ، على الرغم من أنه يكرهني ، لمجرد الالتحاق بالفئة أ.”

 

“دعونا نضع كوينجي الذي هو حالة خاصة على جنب ، في الوقت الحالي. لا أريد فعل أي شيئ لمجرد طالب العادي “.

 

عند سماع ردي ، ضحك ناغومو .

 

“هل نعتني بالطالب العادي حقًا ؟ أنت لا تعتقد أنني قوي  “.

“مستحيل…” عندما تمتمت بهذه الكلمات ، شعرت أني أدور في السماء  فقط بعد أن شعرت بالألم في ظهري أدركت أنني تعرضت للرمي وسقطت على ظهري

“هذا ليس -” أردت أن أنكر ذلك ، لكن ناغومو قاطعني .

ركضت أماساوا بخطى سريعة. الدفاع؟ المراوغة؟ لن ينجح أي منهما بالتأكيد. في هذه الحالة ، سأحاول الرد  -!

“ربما كنت تعتقد أنني فزت بمساعدة كل السنة الثالثة ، لكن هذا ليس هو الحال. سأريك قوتي الخارقة الآن “.

لقد ترددت في طرح سؤال حول هذا الأمر ، بسبب وجود إيبوكي

 

معنى ذلك. لقد فهمت المعنى في اللحظة التي رأيته فيها. كانت الأحرف الأولى من أيانوكوجي كيوتاكا

“قوة خارقة؟”

“أريد أن أعرف نتيجتك الحقيقية. أريد أن أعرف الفارق الكبير الذي هزمتك به “.

 

وصل صوت قبضة شيبا ، متوازنًا مع تأخير بسيط ، إلى أذنيّ جافًا. إذا لم أكن جيدًا في تبادل الضرر ، كان من الممكن أن يوقفني ذلك في مساراتي. لكمة (شيبا) لها بالتأكيد نفس قوتي.

“دعني أخمن ترتيب مجموعتك في نهاية اليوم الثاني عشر.”

“ألم أخبرك أنني لا أريد ذلك؟”

 

 

فقط تصنيفات المجموعات العشرة الأولى والأدنى كانت علنية. باستثناء تلك المجموعات العشرين من 157 مجموعة في المجموع ، كان هناك 137 مجموعة. بالطبع ، كنت الوحيد الذي يعرف ترتيبي الدقيق.

بالطبع سيتحول إلى هذا. لكنني لن أتوقف. لتأكيد سلامته ، أردت الذهاب إلى I2 في أقرب وقت ممكن.

 

 

في اللحظة الأخيرة للإعلان حصلت على المرتبة 16.

“أنا آسف ، لكني لا أعرف. لم أر إيتشينوسي في هذا الاختبار الخاص. إذا انتظرت ، يمكن لـ إيتشينوسي الوصول إلى جانب F3 ، لكن آسف ، أنا في عجلة من أمري. ماذا ستفعلين ؟ ”

 

“حان الوقت لكي تغير نفسك أيضًا ، أليس كذلك؟ ميو إيبوكي-سان “.

“أنت في المرتبة … 11 ، أليس كذلك؟” قال ناغومو ذلك بثقة ، لكنه كان بعيدًا قليلاً.

“وجدتك.”

ومع ذلك ، لم أستطع الإشارة إلى ذلك بابتسامة. في اليوم الثاني عشر ، كردة فعل على هجمات السنة الأولى ، استخدمت بحث GPS بشكل متكرر. كان من المعقول أن أكون في المركز الحادي عشر بدون استخدام تلك النقاط. لكنها كانت جزءًا من القواعد. لم يستطع معرفة ترتيب كل المجموعات. بشكل أساسي ، هناك أساس لما قاله ناغومو.

حتى لو استخدمت بحث بنظام (GPS) لمراقبة موقعي بدقة ، فسيكون من المستحيل الحصول على السبق بهذا الشكل. إذا كان الأمر كذلك ، فإن قطعة الورق التي حصلت عليها اليوم يجب أن تكون مرتبطة بـ أماساوا.

“مخطأ قليلا ؟ إذن أنت في المرتبة 15 أو 16 ، أليس كذلك؟ ”

ركضت أماساوا بخطى سريعة. الدفاع؟ المراوغة؟ لن ينجح أي منهما بالتأكيد. في هذه الحالة ، سأحاول الرد  -!

“نعم. أنت حقا مذهل “.

قادمة لي؟ أو لإيبوكي؟

إذا اعترفت بذلك بشكل مباشر ، فإن ناغومو سيقبله بهدوء.

“آه!!”

 

“إذن سأراك على القارب بعد الامتحان.” تقف هوريكيتا بجانبي وتؤكد ذلك مرة أخرى بالهمس لي

“كنت أمزح بشأن قوتي الخارقة. لقد خمنت فقط ، على افتراض أنك قد أخفيت قوتك حقًا “.

“أنت مسكينة .”

يبدو أن هذا الرجل ناغومو كان أفضل بكثير مما كنت أعتقد.

 

 

” كيريوين فوكا السنة الثالثة المجموعة ب”.

“حتى لا تجذب الانتباه ، ترتيبك أقل قليلاً من المرتبة العاشرة ، لكنك مع ذلك حافظت على مركز عالي الترتيب. إذا خسرت المعركة ضد كوينجي ، عندها ستكون لديك فرصة للعودة. لكي لا أجذب الانتباه ، سأختفي حول هذه المرتبة قبل اليوم الثاني عشر. مع استقرار التعب للجميع ، ستفقد الرتب العليا الزخم. اعتمادًا على الظروف ، يمكنك بناء نقاطك ، وفي لمح البصر ، استهدف المراكز الثلاثة الأولى.

 

لسوء الحظ ، كنت قد خططت للبقاء في ترتيبي الحالي.

“حان الوقت لكي تغير نفسك أيضًا ، أليس كذلك؟ ميو إيبوكي-سان “.

 

كان يعتقد دائمًا أنني سأترك ظهري و أهاجم للأمام ، لكن كان العكس. هذه هي طريقتهم في القتال.

“هل لاحظت؟ منذ البداية ، لم يكن هذا ممكنًا “.

 

 

عندما وصلت إليها ، قالت أماساوا ذلك.

لقد أصبحت الاستراتيجية التي طورتها عديمة الفائدة بسبب ناغومو منذ البداية.

 

“حتى إذا هزمت أماساوا ، إذا ذهبت بعيدًا ، أو أطلقت إنذار الطوارئ ، فمن المحتمل أن تنسحبي من الامتحان. قد يتم طردك “.

 

“الأمر فقط أنه يوجد مناطق معينة لا يجب أن تتدخل فيها. من فضلك إفهم.”

“كورونا من السنة الثالثة احتفظ بالمركز العاشر ، أليس كذلك؟ لقد جعلته يحتفظ بهذه الرتبة لمنع أولئك الذين كانوا يخزنون النقاط سرا ويهدفون إلى العودة “.

في هذه المرحلة ، يرفع القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو يده ويرسل إشارة إلى مكان ما. ثم بدأ قائد القارب الصغير بمحاولة الهبوط بشيء في يده ، ومن الواضح أنها الورقة الرابحة الأخيرة في حالة هزيمتهم.

على الرغم من وجود فجوة كبيرة بين المركزين التاسع والعاشر ، إلا أنه أصبح من الصعب بالنسبة لي أن أستهدف أفضل المراكز يومًا بعد يوم. كان هذا كله وفقًا لخطة ناغومو. قام بالقضاء حتى على الأعداء الغير المرئيين ، و حصر نظره على أولئك المرئيين لعينيه.

“لدي شيء يجب أن أخبرك به ، بغض النظر عن أي شيء ، أيانوكوجي-كون!”

 

“فلنذهب إذن. الطلاب لم ينتهوا من امتحاناتهم الخاصة بعد.”

“لطالما شككت فيما إذا كنت قويًا بما يكفي ، لكنني أفهم الآن. لقد مُنحت الحق ليتم سحقك بواسطتي شخصيا ، لذا ابتهج “.

 

 

 

“هل كانت جزءًا من خطتك؟ أمرك بالهجوم على كوينجي في اليوم الأخير؟ ”

هذه المرة ، نظرت أنا و كيريوين إلى بعضنا البعض وأنكرنا ذلك في نفس الوقت تقريبًا.

 

 

“إذا كنت أرغب في كسب النقاط ، سواء كان ذلك 400 أو 500 نقطة ، يمكنني كسبها. ومع ذلك ، هذا ليس مثيرًا للاهتمام ، أليس كذلك؟ الآن هناك أمل في أنه قد يهزم السنتين الثانية والأولى. علاوة على ذلك ، إذا خسر في المعركة ضدي ، فقد نتمكن من رؤية تعبيره المؤسف “.

عندما غادرت مع كل أمتعتي ، اتصلت بي ساكاياناجي على جهاز الإرسال .

ناجومو ، كجزء من أقوى مجموعة ، مر خلال أسبوعين من المعركة براحة تامة. ثم ، في اليوم الأخير ، سيهزم كوينجي ، ليصبح الأفضل .

“أنت حقا شخص سيء.”

 

“في الواقع ، أنا في ورطة. عند الفجر ، اختفت إيتشينوسي .” هذا حدث مزعج ليحدث في اليوم الأخير.

إذا أصبح ناغومو جادًا ، فسوف يعرف نقاط مجموعات معينة. من خلال عمليات البحث عن طريق (GPS) وشهود عيان شركاء ناغومو ، سيكون قادرًا على معرفة ما إذا تم اكتساب نقاط الوصول ونتائج المهام. حتى اليوم ، عندما كانت النقاط الدقيقة للترتيب غير معروفة ، ليس هناك شك في أن ناغومو كان لديه فهم دقيق لنقاط كوينجي. بعبارة أخرى ، كان من الممكن أن يحقق فوزًا دراماتيكيًا بفارق نقطة واحدة فقط.

حتى لو نظرنا إلى كل طالب في المدرسة ، لا يمكنني التفكير في شخص ما. لو كان يامادا…. لا ، لن يكسب شيئًا من هذا.

“على أي حال ، مسألة كوينجي هي أي شيء. آخر شيء سأفعله في هذه المدرسة هو سحقك

 

أنت يا ايانوكوجي “.

“أنت مزعجة ، ابتعدي “. اشتدت نبرة إيبوكي.

ناغومو ، الذي كان يطارد هوريكيتا مانابو ، أراد أن يرى ظله علي. أراد أن يهزمه تمامًا ، وأن يقرر الفائز والخاسر ، بغض النظر عن شكل المعركة.

 

“لسوء الحظ ، زعيم الفئة 2-D هو هوريكيتا. حتى لو كان هناك امتحان خاص نتنافس فيه مع السنة الثالثة ، لن أقاتلك “.

 

 

مع ذلك ، ربتت كيريوين-سينباي على ظهري وبدأت في المشي.

“إذن سأضطر إلى إجبارك على الظهور على المسرح الأمامي ، بما في ذلك استخدام المكافأة.” بعبارة أخرى ، لن يتردد في الكشف عن وضعي.

“على الرغم من أننا في نفس العام ، إلا أننا أعداء. لا أريد المخاطرة بتسريب المعلومة.”

 

 

“أنا آسف ، لكنني في عجلة من أمري. دعنا نواصل هذا الموضوع في المرة القادمة “.

 

 

 

“هل تعتقد أنه يمكنك الهروب من هذا بسهولة؟ لن أتركك تذهب قبل أن توافق على القتال معي “.

بالطبع سيتحول إلى هذا. لكنني لن أتوقف. لتأكيد سلامته ، أردت الذهاب إلى I2 في أقرب وقت ممكن.

بدا أن ناغومو يريد أن يتبعني ويلتصق بي من الخلف. إذا كان هناك شيء ينتظرني فسيتدخل ناغومو. نظرًا لأن الخصم كان تسوكيشيرو ، في أسوأ السيناريوهات ، يمكن أن يفقد ناغومو كل ما قام ببنائه ويتم طرده تحت اسمه. إذا حاولت إقناعه بكلماتي هنا ، فلن يقبلها ناغومو مهما حدث. بالطبع ، لم أستطع أن أفلت من الكذب أيضًا. توقفت عن المشي ونظرت للخلف.

حافظ ناغومو بثبات على المركز الأول أو الثاني في الاختبار حتى الآن. على الرغم من أن كوينجي الشرس كان لا يزال لديه فرصة لعكس ذلك ، إلا أن هذه كانت بلا شك معركة صعبة.

 

“ها!”

“تريد أن تقاتلني -” كما أساء ناغومو فهمه ، فرحت ، دفعته على صدره بقوة ، دون سابق إنذار. ربما لم يتوقع ناجومو أن يهاجمه كوهاي ، لذلك سقط على مؤخرته دون أي مقاومة.

هزيمة ناناسي و الإنفصال عنها . لقد أراد العمل فقط لوضع خطة للاختباء حول المركز الحادي عشر واستهداف الرتب العليا. توقيت وتفاصيل هجوم العام الأول أعتقد أنه من الآمن القول إن كل شيء تم التخطيط له من قبل تسوكيشيرو منذ البداية.

 

 

سقط الجهاز اللوحي الذي كان يحمله مع جهاز الإرسال على الأرض.

 

فقط تصنيفات المجموعات العشرة الأولى والأدنى كانت علنية. باستثناء تلك المجموعات العشرين من 157 مجموعة في المجموع ، كان هناك 137 مجموعة. بالطبع ، كنت الوحيد الذي يعرف ترتيبي الدقيق.

 

[ناغومو ، لقد أعقت مهام كوينجي ثلاث مرات متتالية. من فضلك أعطني

“ماذا او ما-”

 

 

“دعونا نرى كيف تقاتل حتى النهاية.”

بدا ناجومو كما لو أنه لم يفهم ما حدث له للتو. سأفعل ما يجب فعله قبل أن يتمكن من فهم ما حدث.

” حول وضع أيانوكوجي-سينباي. أنت لا تعرفين أي شيء ، أليس كذلك ، هوريكيتا سينباي؟ ”

“الرئيس ناغومو ، على الرغم من أن قدراتك تختلف عن قدرات الرئيس هوريكيتا ، إلا أنها لا تزال تسمح لك بالوقوف ببراعة على قمة هذه المدرسة. لقد حافظت على مرتبة عالية في هذا الاختبار الخاص بكل سهولة ، وليس من المبالغة القول إن لديك سيطرة كاملة عليه. ومع ذلك أخطط للتغلب عليك “.

 

قبل أن يهدأ أو يغضب ، تابعت حديثي.

“آه.” سقطت إيتشينوسي ، وأمسكت بها .

“الأمر فقط أنه يوجد مناطق معينة لا يجب أن تتدخل فيها. من فضلك إفهم.”

نظرت إلى الوراء وشاهدت آخر 14 يومًا من هذا الاختبار الخاص. أصبح من الواضح أن فخ تسوكيشيرو الأخير كان يجذبني إلى I2. لكنها خطة لا تخلو من عيوبها.

“هاه؟…. لا تكن سخيفا. أنت تأمرني ؟ ”

كان هذا هو السبب في أنني كنت سأتخلى عن المنطقة المخصصة لي ، وأجري إلى هناك. الآن ، أدركت مرة أخرى ما يجب أن أفعله. لم يكن هناك خطأ في هذا الاختيار. كان من الأفضل لو كنت أشعر بالقلق حيال لا شيء.

“لأنك تتمتع بمكانة سينباي يستحق احترامي ، فلن أكون متساهلًا هنا.”

حافظ ناغومو بثبات على المركز الأول أو الثاني في الاختبار حتى الآن. على الرغم من أن كوينجي الشرس كان لا يزال لديه فرصة لعكس ذلك ، إلا أن هذه كانت بلا شك معركة صعبة.

 

شدت اليد التي كانت تمسك بقميصي مرة أخرى.

“آه؟ ماذا تفعل-”

“لأي غرض؟”

نظرت في عيون ناغومو بكل قصد القتل.

مما يعني أنه إذا بدأت المعركة ، فسيتعين علي القضاء على ثلاثة أعداء كحد أقصى.

“هاه ؟؟!!”

“إدارة السنة الثالثة بأكملها لأخذ جميع نقاط المكافأة الإضافية و المهام. هذا شيء لا يمكن أن يفعله سوى رئيس مجلس الطلاب “.

“ألا تفهم ما قلته؟” وقف ناجومو بقوة كما لو أنه لا يعترف بخوفه.

 

” التوقف بينما أنت متقدم ؟ أنت أول شخص يقلل من تقديري إلى هذا الحد ، أيانوكوجي … ”

“هذا صحيح.”

في ذلك الوقت ، تلقى جهاز الإرسال الذي سقط على الأرض بجوار ناغومو شيئًا ما.

“على الرغم من أنني أعلم أنه سيكون لدي ميزة ، إلا أنني لا أستطيع أن أبدأها بنفسي. وكذلك أنت تسوكيشيرو، الذي لديه معرفة مفصلة بسياسة التعليم فيما يتعلق بالغرفة البيضاء “.

 

في هذه المدرسة ، كان…. كان آيانوكوجي أول… صديق لي. هذا صحيح ، يمكن اعتباره صديقًا.

[ناغومو ، لقد أعقت مهام كوينجي ثلاث مرات متتالية. من فضلك أعطني

تحت أشعة الشمس الحارقة ، خرج الاثنان لإغلاق المسافة التي افترقاها مرة أخرى. من خلال مراقبة وجه وجسم الاثنين ، أحافظ على مسافة احتياطية بنفس الوتيرة. وظهري للبحر ، سأبتعد عن الرمال الناعمة وأؤمن نفسي نحو موطئ قدم ، مع تجنب الانقلاب.

تعليماتك التالية.]

“ومع ذلك ، فإن أسلوبك القتالي متخصص في المعارك الفردية ، وأنا أكثر دراية بكيفية القتال مع خصوم أقوياء ثنائية لواحد. قد تكون كلمة التعاون غير مناسبة لك ، لكن أقرضيني قوتك  “.

يمكن سماع الصوت البهيج لطالب معين في السنة الثالثة. يبدو أن استراتيجيتهم لعرقلة كوينجي تسير على ما يرام. لم يتفاعل ناغومو مع هذا الصوت على الإطلاق و حدق في وجهي.

“إيبوكي ، هذه فرصة رائعة. أنا في حالة لا أستطيع فيها تسجيل النقاط الآن “.

 

“قوة خارقة؟”

[مرحبًا ، ناغومو ، إذا لم تعطِ التعليمات ، فلن يتمكن مرؤوسوك من التصرف. من أجل إسقاط كوينجي إلى المركز الثاني ، أليس من الضروري الاستمرار في الهجوم حتى النهاية؟]

“جيد جيد ~ لقد أذهلتني بهذا التدخل الغير متوقع إلى حد ما.”

 

“… ثلاث مرات. لأنك كنت بجواري مباشرة ، اعتقدت أن هذه ستكون المرة الوحيدة التي يمكنني فيها القيام بذلك “.

“هل أنت متأكد أنك بخير مع عدم الإجابة على ذلك؟”

“سأذهب إلى I2 الآن ، هناك أشياء يجب القيام بها هناك.”

 

ومع ذلك ، كان هناك قدر هائل من المساحة لـ تسيكيشيرو .

عند سماع هذه الكلمات ، كان من الواضح أنه أمر مهم بالنسبة لناغومو. التقط بصمت جهاز الاستقبال ثم أوقف تشغيل الطاقة.

 

“ما هو مهم بالنسبة لي الأن ليس كوينجي.” حتى دون تنظيف الأوساخ من جسده ، تقدم ناغومو.

 

 

إذا كان هذا هو الحال – هل هناك شخص آخر يمكنه التغلب على أماساوا؟

“سوف أسحق تمامًا. هذه هي رغبتي الأخيرة كرئيس لمجلس الطلاب “.

الآن بعد أن كان الوقت بعد الساعة 10 صباحًا إذا بدأت الشمس في الظهور في الساعة 5:30 صباحًا ، ربما اضطرت إيتشينوسي إلى المشي باستمرار لمدة 4 ساعات ونصف للوصول إلى هنا. على الرغم من ذلك ، كانت سريعة نسبيًا أيضًا.

 

على الرغم من أن إيبوكي لم تفهم الأمر تمامًا ، إلا أنها قامت بذلك .

ترك عواطفه تؤثر على قراراته؟ تقدم رئيس مجلس الطلاب أمامي ، متجاهلاً الضغط القادم من جانبي.

“كغ-!” كان الألم شديدًا لدرجة أنني لم أستطع التنفس ، حيث كنت أقوم ببصق الهواء بداخلي.

 

 

 

“أنا…!؟”

 

لكمت ناغومو في صدره دون تردد.

“ألن تتخلي عن المنطقة المخصصة أيضًا؟ في هذه الحالة ، حتى لو إستطعت العودة و هزيمتك فلا فائدة من ذلك. ”

“آه ، أنت … !!!”

“لقد تشاجرت للتو ، قبل أن أقاتلكم .”

في ومضة ، لم يكن قادرًا على التنفس ، وسقط على الأرض ، ويبدو أنه فقد وعيه. أمسكت ناغومو ، وتركته تحت شجرة في الظل. نظرًا لأنه لم يستمع إلى نصيحتي ، فستكون هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل معه الأن. ربما اكتشفت ساعة ناغومو وضعه الغير الطبيعي ، وأطلقت التحذير

“حسنا.” على الرغم من نفاد صبر إبوكي ، إلا أنها انتظرتني على أي حال.

المنبه ، الذي رن لمدة 5 ثوان.

“إلى أين تذهبين ؟”

 

“هل تعتقدين أنه يمكنك تجاوزي؟”

لا ينبغي أن يمر وقت طويل حتى استيقظ.

هزيمة ناناسي و الإنفصال عنها . لقد أراد العمل فقط لوضع خطة للاختباء حول المركز الحادي عشر واستهداف الرتب العليا. توقيت وتفاصيل هجوم العام الأول أعتقد أنه من الآمن القول إن كل شيء تم التخطيط له من قبل تسوكيشيرو منذ البداية.

 

تظل بيئة الاختبار كما هي ، حيث تتركز المهام على الجانب الجنوبي من الجزيرة ، ولكن المنطقة المحددة لي في أقصى شمال شرق الجزيرة . أنا مقتنع بأنني آسف لحقيقة أنه من الواضح أنه فخ. لن يكون له نفع.

20 أو 30 دقيقة.

أستطيع أن أشعر أنه كان مقتنعًا بأنه قادر على المنافسة بشكل جيد في مباراة فردية ، وأنه اختار أن أقاتل بمفردي ضد الاثنين.

 

إستدارت إيبوكي و حدقت في وجهي.

بغض النظر عن ذلك ، لن يتورط ناغومو في ما سيحدث بعد ذلك. بالطبع ، ستظهر حتماً مشاكل أخرى بعد انتهاء امتحان الجزيرة غير المأهولة. لكن في الوقت الحالي ، لم يكن هذا سوى مسألة تافهة. إذا لم أحل مشكلة تسوكيشيرو ، فلن أتمكن من فتح طريق إلى المستقبل.

“لدي ذاكرة سيئة. إذا كنت تريدني أن أتذكر ، فمن الأفضل أن تبهريني قليلاً ، حسنا ؟”

 

يضحك تسوكيشيرو ثم يعد نفسه مرة أخرى. لكنه لم يأت على الفور ، وهو يتراجع ببطء. يمكن اعتباره وسيلة لكسب الوقت حتى يهزم شيبا كيريويم. أحاول بهدوء اتباع طريق النصر ، دون الإسراع كثيرًا. ينظر تسوكيشيرو إلى الرمال عند قدميه. للحظة فقط. أغلقت المسافة بيننا و وضعت كل قوتي في قبضتي اليمنى

 

تومض أماساوا بابتسامة كبيرة ، و تمزق الورقة إلى أجزاء صغيرة. تمزقها 7 أو 8 مرات ، ثم رمتها بعيدًا.

الجزء 3

 

“عن ماذا تتحدثين؟ لقد عملت بجد في هذا الامتحان الخاص لمجرد هزيمتي ، أليس كذلك؟ ”

في اليوم الأخير من الامتحان.

الآن بعد أن كان الوقت بعد الساعة 10 صباحًا إذا بدأت الشمس في الظهور في الساعة 5:30 صباحًا ، ربما اضطرت إيتشينوسي إلى المشي باستمرار لمدة 4 ساعات ونصف للوصول إلى هنا. على الرغم من ذلك ، كانت سريعة نسبيًا أيضًا.

 

” حقا ؟”

كانت الساعة بعد الساعة 10:00 صباحًا ، و كنت أنا ، هوريكيتا سوزوني ، متجهًة شمالًا على طول الحدود بين I4 و I3 ، حيث كانت I2 هي وجهتي. كان هذا هو اليوم الأخير من الاختبار الخاص ، ولذا كنت على وشك استخدام ما تبقى من قوتي. لحسن الحظ ، حتى الساعة 12:00 مساءا على الأقل الليلة الماضية ، لم تقع أي مجموعة في الفئة 2-D في أسفل 10.

“إذن ، ماذا تعرفين ، هوريكيتا سينباي ؟”

 

لست متأكدًا مما إذا كان هذا صحيحًا أم كذبة ، لكن تسوكيشيرو ضحك عندما قالها. سحب شيبا يده على الفور من كيريوين لأنه رأى أن تسوكيشيرو قد استسلم بالفعل.

كانت المجموعات الخمس الأدنى في نطاق الطرد جميعها من السنوات الثالثة. لكننا ما زلنا لا نستطيع الاسترخاء الآن. في نهاية اليوم ، إذا اندمجت هذه المجموعات الخمس مع مجموعات أخرى ، فمن المحتم أن ترتفع ، وقد تتغير التصنيفات. في هذه الحالة ، سيكون من المحتم عليهم تبديل الترتيب مع المجموعات في المركز السادس أو السابع. في الحالة القصوى ، إذا اندمجت المجموعات العشر السفلية مع المجموعات العليا ، فقد تتمكن جميع المجموعات العشر من الخروج من مأزقهم الحالي. أظهر الجهاز اللوحي المنطقة المخصصة لي على أنها I7. عكس I2 تمامًا ، حيث كنت متجهًا. كان هذا لأنني سأتجاهل المنطقة المحددة التي يجب أن أذهب إليها.

“أحصلي على قسط من الراحة ، ثم إنضمي إلى مجموعتك ، أليس كذلك؟” ربت على رأسها وتوجهت إلى I2.

لماذا افعل ذالك؟ كانت الإجابة على ذلك مكتوبة على قطعة من الورق كنت أمسكها في يدي اليمنى. كانت مطوية ووجدتها هذا الصباح عندما استيقظت في خيمتي.

 

 

لماذا بحق الجحيم كانت هنا؟ اعتقدت أنني كنت الوحيد الذي حدد له I2 كمنطقة معينة.

عندما فتحته ، تمت كتابة الكلمات “Noon” و “KA” و “Expelled” و “I2”

“إيتشينوسي . هل أتيت إلى H3؟” وفقًا لساكاياناغي ، كان يجب أن تكون في E3 الآن.

#ترجمة expelled  هي طرد و noon هي ظهر اليوم أو الظهيرة البقية مجرد رموز ستفهمون معناها قريبا

 

 

“نعم ، أعتقد أنه يمكنني تجاوزك.” حتى لو اضطررت إلى إزالة العقبة أمامي بالقوة الآن.

 

 

عندما رأيت هذه الكلمات لأول مرة ، خطر ببالي شيئين. أولاً ، كان الشخص الذي كتب هذا خطًا جميلًا يمكنني استخدامه كنموذج. ثانيًا ، لم يكن الورق والقلم جزءًا من العناصر الموزعة مجانًا.

 

 

بعد كل شيء ، كان هدفًا لمكافأة. لذلك لم أستطع استبعاد احتمال أن يكون هذا تلميحًا من شخص آخر.

“كم عدد النقاط التي سأحتاجها لهذا الدفتر والقلم …”

في اليوم الأخير ، أرادت تحديد الفائز ، ومن حصل على أكبر عدد من النقاط.

 

 

على الرغم من أنني كنت أتذكره بشكل غامض في دليل امتحان الجزيرة غير المأهولة ، إلا أنني اعتبرت أنه لا قيمة له في ذلك الوقت ، لذلك لم أتذكر السعر بالضبط. إذا نفدت طاقة الجهاز اللوحي ، أو تعطل فجأة ، فقد تحتاج إلى تدوين الملاحظات. في الأساس ، اشترى شخص عشوائي هذا الدفتر ، وأرسل هذه الرسالة المشفرة إلى حد ما.

“لسوء الحظ ، زعيم الفئة 2-D هو هوريكيتا. حتى لو كان هناك امتحان خاص نتنافس فيه مع السنة الثالثة ، لن أقاتلك “.

 

لا أعتقد أن الرجل الذي أمامي غبي بما يكفي لعدم التفكير في الأمر.

“لا ، من السهل جدًا فهم هذه الرموز.”

 

 

” اختفت؟ هل هو حادث؟”

تشير I2 إلى منطقة في الجزيرة غير المأهولة ، و “الظهيرة” إلى الوقت. نظرًا لأن هذا كان آخر يوم لأتمكن من إرسال ملاحظة ، فقد كان هذا هو اليوم الرابع عشر. لكن ماذا كان ؟ مجرد مزحة؟ لم يكن هذا هو الحال مع الكلمتين المتبقيتين.

 

 

 

“طرد” ، و “كا”. دعونا أولا نولي اهتمامنا لهذا الأخير.

 

 

كانت تلك أمنيتي الآن الخالية من الأكاذيب. لقد ساعدني أكثر من مرة. لقد كان شخصًا لا غنى عنه في الفصل ، رفيقًا مهمًا لا يمكننا الفوز بدونه . إذا كان في وضع خطير الآن ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي ألا أركض إلى جانبه الآن.

إذا رأى الطلاب الآخرون هذه الملاحظة ، فلن يفهموا بالضرورة

قبل أن يهدأ أو يغضب ، تابعت حديثي.

معنى ذلك. لقد فهمت المعنى في اللحظة التي رأيته فيها. كانت الأحرف الأولى من أيانوكوجي كيوتاكا

“ثانيًا ، حتى لو كشفت عن نتيجتك الحقيقية ، فلن أخبرك بنتيجتي.”

 

 

“إذا اعتبرنا أن هذا هو المعنى ، فعند ظهر اليوم ، سيتم طرد أيانوكوجي في I2 … ”

“هل لاحظت؟ منذ البداية ، لم يكن هذا ممكنًا “.

 

 

أعتقد أن هذا كان مجرد مزحة. لذلك عندما تم الإعلان عن المنطقة المحددة في الساعة 7 صباحًا ، كنت سأتجاهل ذلك. لكن حقيقة أن إشارة GPS الخاصة بـ أيانوكوجي كون كانت على E3 جعلتني أشعر بالقلق بعض الشيء. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، اقترب أكثر فأكثر من I2. ربما كان هذا أكثر من مجرد مزحة. بالتفكير في الأمر ، قررت استخدام بحث GPS. إذا كان الهدف أن أضيع نقاطي ، فأنا بلا شك وقعت في فخهم .

لم أتوقع منهم رؤيتي ، لكنني سعيد أنها كانت كيريوين

 

“ها!”

نتيجة البحث كانت – تقدم أيانوكوجي كون من F3 إلى G3. إنه ذاهب ل I2 . متبوعة بحدسي قررت التوجه شمالًا لتأكيد ذلك.

 

بعد كل شيء ، كان هدفًا لمكافأة. لذلك لم أستطع استبعاد احتمال أن يكون هذا تلميحًا من شخص آخر.

 

لا يزال هناك بعض الوقت قبل الظهر ، ولم أكن أعرف إلى أين ذهب.

“آهههه ، هل لاحظت؟ جسدي في الواقع ضعيف بشكل غير متوقع “. على الرغم من أن الوضع قد انعكس الآن ، فقد أخرجت لسانها مبتسمة. نظرًا لأنني حدقت في ملابس أماساوا ، لم أصدق عيني. كان جلدها المكشوفً ضعيفًا من تحت ملابسها.

بالطبع ، قد يكون هذا مجرد مصادفة ، وربما كان قد ذهب بالفعل إلى مكان آخر.

 

 

 

برزت الرغبة في استخدام البحث باستخدام (GPS) ، لكنني قاومت. كان من الممكن أن تكون نتيجتي جيدة بين أفضل 50٪ ، ولكن من الآن فصاعدًا ، مع تجاهل نقاط الوصول المهام ،  و إستخدام البحث مرة أخرى ، لن يكون ذلك مضمونًا. إذا كان هذا سيكون مضيعة  فمن الأفضل التوجه إلى هناك.

هل كان هذا فخ؟ قبل أن أتمكن من استيعاب الموقف ، كان أماساوا تستعد بالفعل للمغادرة.

 

بقول ذلك ، تابعت.

“آه! أخيرا! انتظري ، هوريكيتا! ”

هل حدث شيء غير متوقع؟

 

سقط الجهاز اللوحي الذي كان يحمله مع جهاز الإرسال على الأرض.

عندما انفتح المنظر تدريجياً ، و تكمنت من رؤية النهر ، جاء هذا الصوت من الخلف.

 

 

“لأكون صادقًا ، أنا مندهش قليلاً من ذلك ، إيتشينوسي .”

“…لماذا أنت هنا؟”

 

 

تم تثبيت قارب صغير موجود في زاوية مجال رؤيتي ، وتهزه الأمواج مع تشغيل المحرك.

ظهرت إيبوكي ، محدقًة في وجهي ، وهي تلهث. لم تكن مصادفة. ربما استخدمت بحث GPS.

“صحيح ، لا تبدين من النوع الذين يجيبون بصدق.”

 

 

“السجل ، أريني النتيجة.”

“هل أستطيع أن أقول شيئا؟ حول ما قلته لي للتو “.

“انتظري ، ما الذي تتحدثين عنه؟”

“حسنًا … حسنًا ، كلماتي ، لا تستحق أيانوكوجي …”

الظهور فجأة والطلب  مني ، أنا عدوها ، أن أريها نتيجتي كان سلوكًا غير مفهوم.

 

 

نظرت إلى الوراء وشاهدت آخر 14 يومًا من هذا الاختبار الخاص. أصبح من الواضح أن فخ تسوكيشيرو الأخير كان يجذبني إلى I2. لكنها خطة لا تخلو من عيوبها.

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

“إذا لم يكن الأمر كذلك ، أنكري ذلك الآن ، فسيكون هذا مجرد سوء فهم مني .”

وضغطت بإصبعها السبابة على عينيّ.

“لا تقلق. أعتقد أنني أستطيع أن أرى أنني في الحد الآمن”

 

“لا يمكنني حتى أن أعتبر ذلك مجاملة بعد رؤيتك أثناء القتال. لا تقلق لن أخبر أحدا عنك. لكني أود أن أسمع ما لديك لتقوله. ”

“ليست هناك حاجة لتأكيد ذلك الآن؟ الامتحان لم ينته بعد “.

 

 

 

“بعد انتهاء الامتحان ، لن يعرف أحد ما إذا كانت المدرسة ستنشر جميع النتائج ، أليس كذلك؟”

لقد كان رد فعل وحشي على جهودها خلال الأسبوعين الماضيين. على الرغم من أنني اعتقدت أن إبوكي قد عملت بجد. لقد كانت نتيجة رائعة التنافس معي  مع قدرتها تعليمية منخفضة

“ربما. بعد كل شيء ، ما يهم حقًا هو فقط المجموعات ذات الترتيب العلوي والسفلي “.

 

لم يكن هناك ما يضمن أن الطلاب سيكونون قادرين على عرض تصنيفات جميع المجموعات. بالطبع ، كان هناك احتمال أن يتم الإعلان عنها.

 

 

كان ناغامو يلعب على مهل أثناء انتظار كيرياما والآخرين لإنهاء الحدث.

“لذا ، دعني أؤكد ذلك الآن.”

“من الأفضل التخلي عن القتال ، أليس كذلك؟ على الأقل بالنسبة لك ، هوريكيتا سينباي “.

 

“هذا ليس -” أردت أن أنكر ذلك ، لكن ناغومو قاطعني .

في اليوم الأخير ، أرادت تحديد الفائز ، ومن حصل على أكبر عدد من النقاط.

 

 

 

“هذا غبي جدًا ، لا أستطيع أن أصدق ذلك … لقد أتيت عمدًا إلى هنا من أجل هذا ، بجدية؟ ك

 

استخدمت نظام  البحث GPS من مرة؟ ”

“إذا تمكنت من جذبهم لمدة ثانية واحدة أو ثانيتين ، فأنت مرحب بك.”

 

في اللحظة الأخيرة للإعلان حصلت على المرتبة 16.

“… ثلاث مرات. لأنك كنت بجواري مباشرة ، اعتقدت أن هذه ستكون المرة الوحيدة التي يمكنني فيها القيام بذلك “.

 

 

 

كلما ابتعدت المسافة ، كان من الصعب مقابلة الشخص الذي تريد العثور عليه. يبدو أن إيبوكي استخدمت بحث GPS الخاص بها 3 مرات للوصول إلي هنا.

“ليس من الجيد أن تكذب ، هوريكيتا سينباي! منطقتك المعينة ليست في هذا الاتجاه ، أليس كذلك؟ ”

 

“أنت مسكينة .”

“كنت سأقتلك الآن ، لكن توقيت رد فعلك ليس طبيعيا”. ربما يكون من المناسب عدم استبعاد هذا الاحتمال. ليس من الطبيعي أن يكون تسوكيشيرو أمامي أقل مهارة من شيبا. كنت أقول أن هذا هو الشيء الوحيد الذي ساعدني في رفع مستوى حذري إلى أقصى حد.

“لست بحاجة إلى تعاطفك ، أخبريني برصيدك ، لقد حصلت على 131 نقطة!”

“ما هو هدفك أماساوا؟”

 

 

كما لو كانت يقول ، “ماذا عن هذا ، أنا قوية أليس كذلك ؟” ، أعلنت إبوكي بقوة درجاتها لي.

كان كلانا بحاجة إلى تغيير مسار القتال ، لأننا كنا متساويين للغاية.

 

كان هذا صحيحًا. إذا بدأت قتالًا في المراحل الأخيرة من امتحان الجزيرة غير المأهولة الذي كان يسير بسلاسة حتى الآن ، فقد يكون من السيئ بالنسبة لي الانسحاب من الامتحان ، أو ربما سأطرد.

“شكرًا لإخباري بذلك بشكل عرضي. لكني أريد أن أقول شيئين. أولاً ، لا يمكنني ضمان أنك تخبريني برصيدك الحقيقي “.

 

 

“لقد تشاجرت للتو ، قبل أن أقاتلكم .”

“هاه؟ إذن لما لا تنظري إليه؟ ”

كنت أسير وأنا أستمع إلى صوت المياه المتدفقة عندما جاء صوت ينادي اسمي من مسافة بعيدة. كان اتجاه الصوت هو الجانب الشمالي من النهر الذي كنت ألتف حوله للتو. كانت إيتشينوسي ، مغطاة بالطين ، تنظر إلي ، وهي تلهث.

 

 

أوقفت إيبوكي ، التي كانت على وشك إخراج جهازها اللوحي من حقيبة ظهرها.

 

 

 

“ثانيًا ، حتى لو كشفت عن نتيجتك الحقيقية ، فلن أخبرك بنتيجتي.”

 

“هاه؟ ماذا قلت للتو؟ هل تقولين نفس الشيء مثل ذلك اللقيط؟ ” ذاك اللقيط …؟ على الرغم من أنني قلقة قليلاً ، فهمت. إنه آيانوكوجي

“إنها ليست استراتيجية سيئة. إذا شكل الطلاب المنفصلون مجموعة ، فمن الصحيح أنه إذا حدث شيء لأحدهم ، فلا يزال بإمكانهم تجنب الطرد “.

“على الرغم من أننا في نفس العام ، إلا أننا أعداء. لا أريد المخاطرة بتسريب المعلومة.”

عند رؤية الطالبة التي ظهرت ، أعربت إيبوكي بلا خجل عن استيائها.

 

 

لم أعتقد أنني ضمن المجموعات العشر السفلية الآن. لكن النتيجة قد تتغير حتى في النهاية.

“السنة الثانية لديهاا طريقة للقتال كالبقية ، وبالتالي لا يمكنني إخبارك بكل شيء كما هو.”

 

 

“سأفعل ذلك ، طالما أن دافعك منعي من الذهاب إلى أيانوكوجي كون .”

“أعلم الآن. هل أنت خائفة بعد سماع نتيجتي؟ أنت تخسرين ، أليس كذلك؟ ”

على عكس السنوات الأولى والثانية ، كانت جميع السنوات الثالثة تقريبًا تحت حكم ناغومو.

“فيما يتعلق بالفوز أو الخسارة ، لن أجيب على ذلك أيضًا.”

 

على الرغم من أنني قلت مرارًا إنني لن أعطيها أي معلومات ، إلا أن إيبوكي قالت ذلك بوجه مستقيم.

“قوة خارقة؟”

 

“أنا أسمعك”.

“ماذا عن اعتراف فقط؟ إعترفي أنه لا يمكنك التغلب على درجاتي “.

“قد يتم طرد أيانوكوجي. ليس من الصعب فهم الأمر على هذا النحو “.

“حسنًا ، فقط عودي إلى امتحانك.”

 

سأحاول فقط أن أتفق مع إيبوكي ، إذا كانت راضية عن ذلك.

“على الرغم من أنني أعلم أنه سيكون لدي ميزة ، إلا أنني لا أستطيع أن أبدأها بنفسي. وكذلك أنت تسوكيشيرو، الذي لديه معرفة مفصلة بسياسة التعليم فيما يتعلق بالغرفة البيضاء “.

“… أنت مزعجة للغاية. هيا ، فقط أريني درجاتك! ”

تم تثبيت قارب صغير موجود في زاوية مجال رؤيتي ، وتهزه الأمواج مع تشغيل المحرك.

“لقد اعترفت بالهزيمة ، ألست راضية؟”

“هل يمكن أن يكون هذا السبب؟ يبدو أن حادثًا تسبب في فشل ساعتي “. تضحك كيريوين و تظهر ساعة تم تحطيمها على السطح.

“أريد أن أعرف نتيجتك الحقيقية. أريد أن أعرف الفارق الكبير الذي هزمتك به “.

جثت بعمق ، وأطلقت لكمة على بطنها الغير المحمي. بصقت بعض الهواء ، ثم سقطت أماساوا.

” مملة…”

“هل كانت جزءًا من خطتك؟ أمرك بالهجوم على كوينجي في اليوم الأخير؟ ”

“انه مهم بالنسبة لي.”

 

“آسفة ، أنا في عجلة من أمري.”

H3 له نهر ضيق يقسم المنطقة.  لا يمكن استخدام هذا النهر كاختصار ، لذا فهو مكان مزعج تضطر فيه إلى الالتفاف.

“هل تهربين ؟”

كانت تلك أمنيتي الآن الخالية من الأكاذيب. لقد ساعدني أكثر من مرة. لقد كان شخصًا لا غنى عنه في الفصل ، رفيقًا مهمًا لا يمكننا الفوز بدونه . إذا كان في وضع خطير الآن ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي ألا أركض إلى جانبه الآن.

“أنا أسارع للوصول إلى المنطقة المخصصة لي ، لذلك سيكون من الغريب بعض الشيء أن أصف هذا بالهروب . ”

 

 

 

كنت أسرع على عجل إلى I2. ربما كانت تفكر أنني أهرب ، تبعتني إيبوكي عن كثب.

مرارا وتكرارا.

 

 

” هل لديك منطقة محددة في الشمال؟ أم أنك تطارديني فقط؟ ”

 

 

 

“ما أريد أن أعرفه الآن هو نتيجتك. إذا عرفت ذلك ، فسأعود إلى منطقتي أيضًا. ” كانت ميتة على ملاحقتي. أن تكون محاصرًا هنا بهذا الشكل أمر سيئً للغاية. لقد تم توجيهي بالفعل بواسطة قطعة من الورق ، ولم أرغب في إضاعة الوقت.

 

“… لقد خسرت أمامك .”

لأني و إيبوكي لا يمكن أن نضبط توقيتنا من الطبيعي أن تتباعد الهجمات.

“آه ، أعترفت بذلك؟ هل تعترفين بالخسارة؟ ”

 

“لا ، أعني أنني خسرت أمام إصرارك. مجموع نقاطي 145 نقطة. من المؤسف أنه على الرغم من أنك جئت إلى هنا شخصيًا ، ما زلت أفوز “.

“إيه؟ ايه؟ إيه!؟! ”

 

“أنا أعترف بذلك ، معتبرا أنك طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية أمامي. أنت تحفة لا يمكن إنكارها. ”

إبراز ذلك إلى العلن ، تلك المعلومات التي كان من المفترض أن تكون مخفية. هذا هو السبب في أنني أعلنت أنها خسارتي.

“كما في السابق ، هاجمنا أماساوا-سان في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن ضربها في الواقع له أهمية ثانوية. أريدك أن تتفادي هجماتها ، وتأكدي من عدم القبض عليك ، ومواصلة الهجوم “.

 

إذا كنت تريد خصمًا قويًا ، فاذهب إلى كوينجي. لقد حثيته على هذا .

“لقد فزت ضدي؟ إذا فزت ، أعطني دليلًا ، دليلًا “.

“ربما كنت تعتقد أنني فزت بمساعدة كل السنة الثالثة ، لكن هذا ليس هو الحال. سأريك قوتي الخارقة الآن “.

 

“حسنًا ، دعنا نتوقف لبعض الوقت.”

بالطبع سيتحول إلى هذا. لكنني لن أتوقف. لتأكيد سلامته ، أردت الذهاب إلى I2 في أقرب وقت ممكن.

“صحيح ، لا تبدين من النوع الذين يجيبون بصدق.”

 

 

“-أنا أعرف.”

“إنتهى الأمر. إذا كنت تعتقدين أنني أكذب ، فاذهبي وانظري بنفسك “.

 

 

يجب أن يكون هذا هو الأكثر فعالية … لا ، لا أعتقد أنه كان الاختيار الصحيح. حتى لو سمحت لإيبوكي بمعرفة نتيجتي في اليوم الأخير من الامتحان ، فلن تحقق الكثير من

 

الفرق صحيح؟ لكن كل دقيقة كانت ثمينة الآن. بعد أن وضعت حقيبتي ، وصلت إلى الكمبيوتر اللوحي الذي تم وضعه في منطقة يسهل الوصول إليها بالداخل. كانت إيبوكي تنتظر بوجه جاد لترى نتيجتي. تمامًا كما أخرجت الجهاز اللوحي وكنت على وشك الضغط على زر الطاقة ، رفعت أنا وإيبوكي رؤوسنا تقريبًا في نفس الوقت الذي شعرنا فيه بكثافة رائحة غريبة أمامنا.

” هل أنت جادة  ؟”

 

 

“وجدتك.”

أرادت إيتشينوسي في الأصل أن تنكر ذلك ، لكنها شعرت أنها لا تستطيع الهروب من هذا

 

“إنها مسألة بسيطة. عليك فقط أن تلقي نظرة فاحصة على القوارب الأصغر لتدرك ذلك .”

لقد كان صوتًا بريئًا ، مثل لقاء طفل مع زميله في اللعب.

ظهرت إيبوكي ، محدقًة في وجهي ، وهي تلهث. لم تكن مصادفة. ربما استخدمت بحث GPS.

 

 

 

“مرحبًا ، هوريكيتا سينباي !”

لا ، في كلتا الحالتين ، من الآمن افتراض أن الأشخاص الذين يراقبوننا يقفون إلى جانب تسوكيشيرو.

عند رؤية الطالبة التي ظهرت ، أعربت إيبوكي بلا خجل عن استيائها.

ظهرت ابتسامة عالية الروح على وجهها ، وبدت مشوهة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون إنسانًا.

 

“أعذار ، تبا لهذا”.

“…من أنت؟”

“حسنًا ، لقد تجاوز بالتأكيد توقعاتي ، لأنه كان الوحيد الذي جعلني أضع خطة هجومية لسحقه في هذا  الامتحان. ”

 

 

“أماساوا إيتشيكا السنة الأولى الصف أ.”

“هل تريد أن تعرفي من تسبب في ذلك؟ هل يمكن أن يكون هوسين كون -؟ ”

 

 

على الرغم من أنه كان من الممكن ظهورها هنا بالصدفة ، إلا أنه كان غريبًا. مع الحفاظ على دفاعي ، ممسكًة بجهازي اللوحي ، ألقيت نظرة على أماساوا. بالنظر إلى مسألة مكافأة السنوات الأولى وما هو مكتوب على الورقة – هل يمكن أن تكون هي؟

“… هاه ، أليس هذا رائعًا؟” بدا أن تحذيري الأخرق يأتي بنتائج عكسية ، وبدلاً من ذلك أشعل مشاعر إيبوكي.

 

 

“أنتم يا رفاق لستم بحاجة إلى الاهتمام بي ، فقط استمروا في فعل الشيء الخاص بكم ، حسنًا ~~؟”

 

“هذا ليس جيدًا ، نحن نتحدث عن شيء شخصي.”

“أريك المزيد؟”

أردت أن أخبر أماساوا عن ترددي في الكشف عن النتيجة لها ، وقد فهمت إيبوكي ذلك تمامًا. إذا عرضت نتيجتي على جهازي اللوحي هنا ، فستدرك إيبوكي أيضًا أن هذا لم يكن الوقت المناسب لتحديد الفائز ومن هو الخاسر ، أليس كذلك؟

“لأنني ، لأنني أحبك ، أيانوكوجي كون …!”

 

حتى عندما أمسكت يده اليسرى الرمال وألقاها نحوي ، كان وعيي يتجاوز ذلك.

أردت أن أحثها بأدب على المغادرة ، لكن أماساوا لم تتزحزح. نفذ صبر إيبوكي و قالت

“على أي حال ، مسألة كوينجي هي أي شيء. آخر شيء سأفعله في هذه المدرسة هو سحقك

 

 

“أنت مصدر إزعاج.”

“شيبا سينسي ، سأدعك تعتني بها.”

 

“إنتهى الأمر. إذا كنت تعتقدين أنني أكذب ، فاذهبي وانظري بنفسك “.

“هل سودو سينباي بخير؟ هوريكيتا سينباي. ”

“هاه؟ تتجاهلني؟”

” اختفت؟ هل هو حادث؟”

من المستحيل ألا تسمع أماساوا سؤال إيبوكي ، لكنها تجاهلتها. وضعت حقيبتها ولفت كتفيها كما لو أنها لن تغادر في أي وقت قريب.

 

“… حسنًا ، شكرًا لإنقاذه ، أنا ممتنة.”

“كانت D5. وصلت إيتشينوسي سان إلى هناك. ثم تحركن عند الفجر دون إخبار أي شخص  والآن هي  في E3 لسبب ما؟  في الصباح ، أدركت أننا فقدنا نقطة . لقد تحققت مع الأشخاص في المجموعة ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى استخدام أي شخص للبحث عن طريق (GPS). يبدو أن إيتشينوسي استخدمته. من غير المعروف ما إذا كان هدفها هو منطقة E3 أم منطقة أخرى ، ولكن من الطبيعي أن تعتقد أنها ذهبت لمقابلة شخص ما. ”

ابتسمت بصوت خافت ، ولم تكن تنوي الاعتذار على الإطلاق.

 

 

كانت ضربة خفيفة نسبيا لأنني ركزت على ضربه فقط . ومع ذلك ، بعد أن ضربه بشكل متكرر ، تلاشت ابتسامة تسوكيشيرو.

هل شعرت أنه لا داعي للاعتذار لي عن الطريقة التي عاملت بها أيانوكوجي – كون والأشياء التي فعلتها؟

“ماذا سيحدث لي بعد هذا؟”

أم أنها لم تشعر بالسوء لما فعلته؟

 

 

” هل أنت جادة  ؟”

“ألم أقل إنك مصدر إزعاج؟ لدي عمل معها ، لذا اخرجي من هنا “.

تخليت عن حقيقة أنها كانت أصغر مني ، و ركزت على القتال كأنني سأقاتل خبيرا .

“عمل؟ ألم تأتي إيبوكي-سينباي هنا بدون إذن؟ ”

“هذا صحيح.”

كان الأمر كما لو أنها سمعت عن حديثنا منذ فترة. ربما كان هذا صحيحًا.

ومع ذلك ، في هذا اليوم الأخير ، يبدو لي أنه لا توجد أي مهمة في المناطق الشمالية من الجزيرة ، من 1 إلى 3. على العكس من ذلك ، في المناطق الوسطى والجنوبية ، من 5 إلى 10 ، وأكثر. على وجه التحديد من A إلى E ، لديهم عدد كبير من المهام. هذا ببساطة لأنه اليوم الأخير من الاختبار ، ومن المنطقي أن يعود الطلاب إلى حيث بدأوا. من الحكمة المرور بسرعة عبر المناطق المحددة ومواجهة التحديات.

“حتى لو كان الأمر كذلك ، فلا بأس.”

 

 

“لا يبدو أن أماساوا حليفة مع القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”.

“أنت مزعجة ، ابتعدي “. اشتدت نبرة إيبوكي.

لقد كان رد فعل وحشي على جهودها خلال الأسبوعين الماضيين. على الرغم من أنني اعتقدت أن إبوكي قد عملت بجد. لقد كانت نتيجة رائعة التنافس معي  مع قدرتها تعليمية منخفضة

إذا استمر هذا ، فقد تتخذ إيبوكي خطوة. حتى بعد أن تم تهديدها بهذا الشكل ، ضحكت أماساوا للتو ، كانت تستمتع .

“ضربها له أهمية ثانوية؟ ما فائدة ذلك؟ ”

 

كانت هذه مجرد قاعدة قررت المدرسة أن معلمي الفصل هم الأفضل في التعرف عليهم في لمحة.

“ما هو هدفك أماساوا؟”

 

 

“لكني سأطلب منك نفس الشيء ، أيانوكوجي. هذا المكان ليس منطقة مخصصة وليس به أي مهمة ، فلماذا أتيت إلى هنا؟ هل قابلت هونامي؟ ”

تركت انتباهي بعيدا مؤقتًا عن إيبوكي ، وحولته إلى أماساوا. على الرغم من أنني لم أرغب في إضاعة المزيد من الوقت ، إلا أنه لا يمكن فعل شيئ

لم يكن هناك شك في أن هوسين كون  قوي. سيكون قادرًا على الحصول على ميزة حتى ضد أماساوا الذي كانت تتمتع بقوة غير واقعية. ومع ذلك ، كان من السهل فهم شخصيتها إذا فكرت فيها قليلاً. هي

“حسنا.” على الرغم من نفاد صبر إبوكي ، إلا أنها انتظرتني على أي حال.

 

 

“لذلك كسرت ساعتك حتى لا أعرف أنك قادمة .”

“اريد ان اسألك سؤالا. إلى أين أنت ذاهبة ، هوريكيتا سينباي؟ ”

 

 

“اسمح لي أن أسألك هذا ، نظرًا لأن لدينا أشخاصًا من المدرسة أمامنا ، فلا حرج في ذلك ، أليس كذلك؟ حتى إذا تعطلت ساعتي ، فسيتم تعطيل وظيفة التسجيل فقط. أنا حر في الذهاب إلى أي مكان أريد “.

“في الوقت الحالي ، أنا أقف وأتحدث مع إيبوكي سان ، لذلك عندما أنتهي معها ، سأندفع فورًا إلى F3.”

كانت المنطقة المحددة التي استجابت لها أماساوا على الفور هي الإجابة الصحيحة بلا شك. لن يكون هذا منطقيًا لو كانت مجرد مصادفة. انطلاقا من تعبيرها ، لا يسعني إلا أن أفترض أنها كانت تحاول العثور علي منذ البداية.

هذا كذب. كنت سأتخلى عن الذهاب إلى المنطقة المخصصة لي. ومع ذلك ، لن يكون من المفيد إخبار أماساوا بذلك. كانت تتواطأ مع طلاب السنة الأولى الآخرين ، تناقش خطة لطرده من أجل الحصول على مكافأة مقابل ذلك. من الأفضل عدم قول أي شيء غير ضروري حول أيانوكوجي كون. على الرغم من أن هذا كان ما اعتقدته ، إلا أنني سرعان ما أدركت أنه لن ينجح.

#ترجمة expelled  هي طرد و noon هي ظهر اليوم أو الظهيرة البقية مجرد رموز ستفهمون معناها قريبا

“ليس من الجيد أن تكذب ، هوريكيتا سينباي! منطقتك المعينة ليست في هذا الاتجاه ، أليس كذلك؟ ”

” اختفت؟ هل هو حادث؟”

 

 

“ماذا تقصدين ؟ هل إيقاعي في الفخ بأساليب مضللة ؟ ”

“آه! آه!”

 

“وجدتك.”

“التضليل لا طائل منه بالرغم من ذلك. المنطقة المحددة التي كان من المفترض أن تذهبي إليها هي I7 ،

“….مرة أخرى.”

أليس كذلك؟ ”

 

 

 

كانت المنطقة المحددة التي استجابت لها أماساوا على الفور هي الإجابة الصحيحة بلا شك. لن يكون هذا منطقيًا لو كانت مجرد مصادفة. انطلاقا من تعبيرها ، لا يسعني إلا أن أفترض أنها كانت تحاول العثور علي منذ البداية.

”لا تقلق. نحن الوحيدون هنا “. ربما كان قد استخدم بحث GPS ، لأنه أراد إزالة الحذر الذي بداخلي.

 

 

“السنة الثانية لديهاا طريقة للقتال كالبقية ، وبالتالي لا يمكنني إخبارك بكل شيء كما هو.”

 

 

 

بقول ذلك ، تابعت.

 

 

“شيء آخر ، علمت أنك لا تريدنني حقًا أن أذهب إلى I2 ، مما يعني أنك لست الشخص الذي كتب ذلك.”

“أليس من المسلم به أن تكون حذرًا من الناس الذين يحاولون تصوير أيانوكوجي كون؟”

 

 

 

كان من الضروري تبديل الموضوع بسلاسة هنا. منذ أن كانت السنة الأولى من الأعداء ، لم تكن هناك حاجة للتصرف على نحو خجول.

“دعونا نرى كيف تقاتل حتى النهاية.”

“أوه ، هذا كل شيء. ربما.”

“دعونا نحل هذا ، القائم بأعمال المدير.”

 

 

بقول ذلك ، لم أشعر في الواقع كما لو أن كلماتي قد وصلت إلى أذنيها. في هذا الوقت ، جعل موقفها الأمر يبدو وكأنها قد وصلت بالفعل إلى نتيجة.

قالت ، وأطلقت قبضتها المشدودة بإحكام. بمجرد الابتعاد ، انسحبت أماساوا.

 

“حسنا-” بدت لهجتها أوضح من نبرتي. على أي حال ، كان اللعب معها مرة أخرى مضيعة للوقت. ارتديت حقيبتي ومشيت نحوها.

“إلى أين تخططين للذهاب ، هوريكيتا سينباي؟ إنه ليس I2 ، أليس كذلك؟ ”

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

 

 

اعتقدت أن هذا كان يسير في اتجاه سيئ.

 

 

 

“لقد رأيت الكثير ، هاه. لكنك قررت الذهاب إلى I2 بسبب ما حدث هذا صباح. أنت ملتزمة حقًا ، أليس كذلك؟ ”

 

 

 

حتى لو استخدمت بحث بنظام (GPS) لمراقبة موقعي بدقة ، فسيكون من المستحيل الحصول على السبق بهذا الشكل. إذا كان الأمر كذلك ، فإن قطعة الورق التي حصلت عليها اليوم يجب أن تكون مرتبطة بـ أماساوا.

كانت هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لي لأصبح وجودًا يمكن أن يساعده عندما يكون في ورطة ، كما قلت سابقًا.

لقد ترددت في طرح سؤال حول هذا الأمر ، بسبب وجود إيبوكي

“جيد جيد ~ لقد أذهلتني بهذا التدخل الغير متوقع إلى حد ما.”

 

“لقد تجنبت الخطر فقط في حالة ، لكن ذلك سبب الكثير من الإزعاج في اليوم الأخير.”

“هل ستتوقفون عن الكلام يا رفاق؟”

قلت وأنا أسير إلى الشاطئ

 

 

شعرت بنوع مماثل من الشعور بالقلق. إذا استمر هذا ، فإن الوقت الذي أمضيته في الرد على أماساوا سيجعلني أفقد صبري أكثر من إبوكي.

“هل يمكن أن يكون هذا السبب؟ يبدو أن حادثًا تسبب في فشل ساعتي “. تضحك كيريوين و تظهر ساعة تم تحطيمها على السطح.

 

“ماذا او ما-”

” إيبوكي سان “.

هل شعرت بالمسؤولية بسبب منادتها لي أولاً ؟

 

 

أعددت نفسي نفسيًا لإفشاء المعلومات ، وفتح الجهاز اللوحي وعرض نقاطي على إيبوكي. على أي حال ، من الممكن رؤية النتيجة والمربعات الثلاثة لإضافة أعضاء ، لكنني لم أعد أستخدمها بعد الآن ، لذلك لم يكن هناك أي ضرر حقيقي. بالنسبة لها ، لا يهم العدد الأقصى لأعضاء المجموعة. في اللحظة التي رأت فيها النتيجة ، نقرت إبوكي على لسانها. حكت رأسها ، وترجمت مزاجها المزعج إلى كلمات.

من أجل إخباري عن هذا ، أمضت إيتشينوسي أكثر من 4 ساعات تمشي نحوي ، يائسًة.

“آه ، بجدية؟ حسنًا ، هذا مقرف “.

 

 

“مما أراه ، فإن قدرات المدير بالإنابة وشيبا سينسي في مستوى كبير. لا أعرف كم يمكنني المساعدة ، لكن ربما لن يكون الكثير “. حملت كيريوين بسعادة قبضتها بجانبي.

لقد كان رد فعل وحشي على جهودها خلال الأسبوعين الماضيين. على الرغم من أنني اعتقدت أن إبوكي قد عملت بجد. لقد كانت نتيجة رائعة التنافس معي  مع قدرتها تعليمية منخفضة

“إلى أين تذهبين ؟”

 

وصل صوت قبضة شيبا ، متوازنًا مع تأخير بسيط ، إلى أذنيّ جافًا. إذا لم أكن جيدًا في تبادل الضرر ، كان من الممكن أن يوقفني ذلك في مساراتي. لكمة (شيبا) لها بالتأكيد نفس قوتي.

“إذا كنت راضيًة الآن ، فانتقلي إلى منطقتك المحددة. في اليوم الأخير ، النتيجة التي ستحصلين عليها مضاعفة ، لذلك لا يزال لديك فرصة للعودة  “.

 

 

سطاح! رن صوت قبضة في أذني. لكن لم يكن هناك ألم. ظهر أمامي شخص حجب نظري.

“نعم ، ولكن … ماذا تقصد بالتخلي عن المنطقة المخصصة؟”

 

 

“طرد” ، و “كا”. دعونا أولا نولي اهتمامنا لهذا الأخير.

سألت ربما قلقة قليلاً مما قالته أماساوا.

“نعم ، ولكن … ماذا تقصد بالتخلي عن المنطقة المخصصة؟”

 

 

“إيبوكي ، هذه فرصة رائعة. أنا في حالة لا أستطيع فيها تسجيل النقاط الآن “.

لكن لا يمكن اعتبار هذا الجواب الصحيح. مع قوتها يمكنها بسهولة قمع كلانا. لقد توصلت إلى إستراتيجية أردت تجربتها. لكن أولاً ، كان علينا الخروج من هذا الوضع.

 

مع ذلك ، ربتت كيريوين-سينباي على ظهري وبدأت في المشي.

منذ البداية ، لم أكن بحاجة إلى شرح ذلك حتى تفهمه. أخبرتها باستخدام عيني.

 

 

“لدي شيء يجب أن أخبرك به ، بغض النظر عن أي شيء ، أيانوكوجي-كون!”

“في الواقع ، سيتم تحديد الفائز والخاسر في نهاية اختبار الجزيرة غير المأهولة. إذا قلت أنك ستتوقفين الآن ، فلن أتردد في العودة  “.

 

 

تجمدت إبوكي للحظة ، ثم بدا أنها قبلته ، وابتعدت. ثم انفصلا أنا وإيبوكي. عندما أعدت الكمبيوتر اللوحي إلى حقيبة الظهر ، فكرت في كيفية الرد على أماساوا.

يبدو أن هذا الرجل ناغومو كان أفضل بكثير مما كنت أعتقد.

 

“كنت سأقتلك الآن ، لكن توقيت رد فعلك ليس طبيعيا”. ربما يكون من المناسب عدم استبعاد هذا الاحتمال. ليس من الطبيعي أن يكون تسوكيشيرو أمامي أقل مهارة من شيبا. كنت أقول أن هذا هو الشيء الوحيد الذي ساعدني في رفع مستوى حذري إلى أقصى حد.

“أنا ذاهبة إلى I2 الآن ، ماذا ستفعلين؟”

 

 

نتيجة تجنب المخاطر 6 مرات متتالية ، و 4 عقوبات متتالية. يجب الإفراج عن الحالة الحالية في أقرب وقت ممكن. إذا حصلت العقوبة ثلاث مرات متتالية ، فستخسر 18  نقطة أخرى من هنا.

“لماذا أنت ذاهبة إلى منطقة مثل I2؟ لا توجد حتى مهمة هناك. هل هذا شيء يجب عليك القيام به أثناء اختبار خاص؟ ”

 

 

“إذا لم تخبريني بشيء من هذا القبيل ، إيتشينوسي ، لا أعرف ما كان سيحصل لي ”

“لا تدعي أنك لا تعرفين لماذا؟”

 

“ماذا تقصدين ؟”

 

“لا تلعبي دور الغبي ، ما الهدف من رمي هذه الورقة في الخيمة عندما أكون نائمة ؟” أمسكت بقطعة صغيرة من الورق المطوية بين إبهامي وسبابة يدي اليسرى ، وسلمتها لها.

ومع ذلك ، من الضروري بالنسبة لي أن أواجه تسوكيشيرو

 

 

“…ورقة ؟ هل هذا لي؟”

“أنا…!؟”

 

 

لم تعد الورقة مفيدة على أي حال. سلمتها لها ، التي اعتقدت أنها المالك الأصلي. أخذت أماساوا الرسالة وفتحها لتأكيد المحتويات.

من الأسهل استفزاز خصمك لارتكاب أخطاء إذا كان في عجلة من أمره. بينما كنت أفكر في الأمر ، كان شيبا وتسوكيشيرو يركلان الرمال ويتجهان نحوي.

 

 

“إنها سلسلة من الكلمات المرتبة بشكل غير منتظم …” الظهيرة “،” KA “،” طرد “،” I2 “.

 

 

أمسكت طالبة بقبضة يد أماساوا أمامي ، وقالت ، دون أن تستدير. يعود هذا الظهر إلى إيبوكي ، التي كان من المفترض أنها غادرت.

قرأتها مرة أخرى ثم أغمضت عينيها.

“خطأ ، خطأ”.

 

“هذا الرجل تعاون معي ، على الرغم من أنه يكرهني ، لمجرد الالتحاق بالفئة أ.”

“أنا أكره هذا حقًا … كيف تحب لعب هذه الألعاب ، حتى إلى هذا الحد …”

إنه في بعد أعلى ، وليس من السهل إنهاءه. في الواقع ، إذا أدرك أنني أكملت تحليلي ، فهناك احتمال أن يصبح تسوكيشيرو على دراية بدفاعاته.

“الألعاب ؟ ما الذي تخططين لإشراكي به أنا و أيانوكوجي كون ؟ ”

“أنتم يا رفاق لستم بحاجة إلى الاهتمام بي ، فقط استمروا في فعل الشيء الخاص بكم ، حسنًا ~~؟”

“هذا ، لا أعرف. لأنني مجرد واحدة من المتفرجين ، مثلك تمامًا “.

 

”لا تسيء الفهم. ظهورك أمامي هو أفضل دليل على أنك كتبت هذا “.

“التضليل لا طائل منه بالرغم من ذلك. المنطقة المحددة التي كان من المفترض أن تذهبي إليها هي I7 ،

 

 

تومض أماساوا بابتسامة كبيرة ، و تمزق الورقة إلى أجزاء صغيرة. تمزقها 7 أو 8 مرات ، ثم رمتها بعيدًا.

من معهد ياباني صغير ، تمتد القصة للسيطرة على العالم. إذا سمع شخص ما بمثل هذا الخيال ، فمن المرجح أن يضحك. ربما تسوكيشيرو الذي كان أمامي يشكك للغاية بشأن مدى واقعية ذلك. لكنه يقوم بواجبه بأمانة و دون تردد.

“بالنظر إلى هذه الكلمات الأربع ، ما هو نوع الشعور السيئ الذي تشعرين به؟”

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

“قد يتم طرد أيانوكوجي. ليس من الصعب فهم الأمر على هذا النحو “.

 

“حسنا-” بدت لهجتها أوضح من نبرتي. على أي حال ، كان اللعب معها مرة أخرى مضيعة للوقت. ارتديت حقيبتي ومشيت نحوها.

 

“يالها من خيبة أمل. من الواضح أنك لا تعرفين أي شيء عن أيانوكوجي سينباي. أنت تتصرفين كأنك شريكته فقط لأنك في نفس الفصل “.

“هل أستطيع أن أقول شيئا؟ حول ما قلته لي للتو “.

عندما وصلت إليها ، قالت أماساوا ذلك.

حتى لو شارك شيبا في المعركة جنبًا إلى جنب مع تسوكيشيرو الذي لا تشوبه شائبة ، فلن يعرف كيف كانت ستنتهي. في النهاية ، هبط القارب ونزل ماشيما سينسي وتشاباشيرا سينسي. كان جهاز الاتصال اللاسلكي الذي قدمته لي ساكياناغي مفيدًا حتى النهاية.

 

لا يوجد شيء نظيف أو متسخ ، مجرد أسلوب قتال يهدف إلى أسري وأخذي إلى المنزل. لكنه لم يكن يضيع القدرة على التحمل من أجل لا شيء أيضًا. ما علمته حتى الآن. يبدو أن هناك قدرة قتالية طفيفة بين تسوكوشيرو و شيبا .

” حول وضع أيانوكوجي-سينباي. أنت لا تعرفين أي شيء ، أليس كذلك ، هوريكيتا سينباي؟ ”

” إيبوكي سان “.

 

“ما هو هدفك أماساوا؟”

توقفت قليلا ، حيث اهتممت بما قيل للتو.

 

 

تغوص قدمي في الرمال. أعتقد أنه كان علي خلع حذائي في وقت سابق إذا كان هذا سيحدث.

“إذن ، هل تقولين أنك تعرفينه أفضل مني؟” نظرت إليها في وجهها. تجمدت وقابلت عيني للحظة ، مبتسمة.

معنى ذلك. لقد فهمت المعنى في اللحظة التي رأيته فيها. كانت الأحرف الأولى من أيانوكوجي كيوتاكا

 

“… نعم ، كنت مهملة للغاية.” كان من الواضح أن هذه كانت فرصتنا الوحيدة ، ومع ذلك تركت أماساوا يهرب.

“هذا صحيح. أعرف أيانوكوجي-سينباي جيدًا. لماذا هو وسيم جدا ، ذكي جدا … وأقوى بكثير من أي شخص آخر؟ ” لم أكن أعتقد أن السنة الأولى التي بدأت المدرسة للتو ستعرف أيانوكوجي جيدًا. إذن ، كانوا يعرفون بعضهم البعض قبل المدرسة الثانوية؟

 

تمامًا مثلما كنت أنا وكوشيدا في نفس المدرسة الإعدادية؟ واصلت أماساوا غير مبالية .

“مخطأ قليلا ؟ إذن أنت في المرتبة 15 أو 16 ، أليس كذلك؟ ”

“إذن ، ماذا تعرفين ، هوريكيتا سينباي ؟”

 

 

 

ماذا أعرف؟

“آسفة ، أنا في عجلة من أمري.”

في هذه المدرسة ، كان…. كان آيانوكوجي أول… صديق لي. هذا صحيح ، يمكن اعتباره صديقًا.

 

تحدثنا كثيرًا لأن مقاعدنا كانت بجوار بعضنا البعض …

سيتم محو كل السنوات الأخرى التي تتواجد في المراكز الثلاثة الأولى. نتيجة لذلك ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقاط الوصول.

في البداية ، اعتقدت أنه كان مجرد طالب عادي ، لكنه كان في الواقع أكثر ذكاءً مما كنت أعتقد. تعرف عليه أخي في وقت مبكر ، وكانت قدرته القتالية جيدة. لكنه عادة ما يخفي هذا الجزء من نفسه ، ويريد أن يعيش حياة هادئة في المدرسة . قلة قليلة من الناس يعرفون قوته ، لكن بخلاف ذلك ، لا يوجد فرق كبير

لا يهمه الفخر . إنه موقف صلب من الصخر. حولت نظرتي إلى السفينة المنتظرة على الشاطئ . مما يمكنني رؤيته ، العضو الوحيد في الطاقم هو البحار.

في المعلومات التي كانت لدى الآخرين عنه.

لم تكن هناك نتائج مرئية لوجهي في أي مكان. الطريقة الوحيدة لفتح المستقبل هي أن آخذه هنا. كان لدي موقف حيث كنت أضعهم في الأمام والخلف ، وأنتظر لأرى ما سيحدث. عادةً ما أميل إلى اتخاذ الخطوة الأولى ، لكنها ليست فكرة جيدة. إنهم ليسوا طلابًا ، فالناس أمامي وخلفي هم من المدرسة. إذا كنت أنا الوحيد الذي رفع يدي ، فسأكون في وضع غير مؤات في مواقف أخرى غير القتال.

“نعم ، هذا صحيح. ربما لا أعلم شيئًا عنه. لا يمكنني إنكار ذلك “.

 

بالتفكير في أيانوكوجي مرة أخرى ، كان من الطبيعي أن أكون قد توصلت إلى هذا الاستنتاج. ربما كانت أماساوا تدرك ذلك جيدًا. بسماع تلك الكلمات التي يمكن تفسيرها على أنها إعلان بالهزيمة ، ابتسمت أماساوا بسعادة.

“كنت أمزح بشأن قوتي الخارقة. لقد خمنت فقط ، على افتراض أنك قد أخفيت قوتك حقًا “.

“لكن لكن؟”

 

لم يكن هذا هو الهدف. اعتقدت أنه لا يهم مقدار ما أعرفه عنه الآن.

عندما اختفى الألم في ظهري تقريبًا ، اتخذت موقفًا قتاليًا مرة أخرى. كانت لدي نظرة ثاقبة في فنون الدفاع عن النفس ، لكنني لست جيدًة جدا في القتال. لا يمكنني اللعب إلا على ما تعلمته ، وإطلاق العنان لقوتي . كانت سرعة حركات أماساوا مفاجئة ، لكن إذا كانت جيدة في الجودو ، فقد كانت لدي بعض الأفكار. كان هناك مدرس كاراتيه ذات مرة علمني ماذا أفعل إذا أمسك صبي فتاة ودفعها للأسفل. كما تذكرت أنه في عقلي ، كنت أتدرب على الحركات في عقلي. سيكون الأمر خطيرًا  لكن إذا كان العدو أماساوا  فلن يكون هناك ما يدعو للقلق.

“من الآن وحتى التخرج ، أريد أن أستمر في فهمه بشكل أفضل ، بصفتي زميله في الفصل … كصديق ، أكثر مما أنت عليه الآن.”

“على الرغم من أنني أهتم بما ستفعله ، إذا لم تجيب ، فسأغير سؤالي. اسمح لي أن أرى ما إذا كنت حقا الشخص الذي يحمل توقعات هوريكيتا سينباي ، لديك القوة وهو ما يعني بالطبع أنه عليك أن تكون جادًا “.

كانت تلك أمنيتي الآن الخالية من الأكاذيب. لقد ساعدني أكثر من مرة. لقد كان شخصًا لا غنى عنه في الفصل ، رفيقًا مهمًا لا يمكننا الفوز بدونه . إذا كان في وضع خطير الآن ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي ألا أركض إلى جانبه الآن.

 

كان هذا هو السبب في أنني كنت سأتخلى عن المنطقة المخصصة لي ، وأجري إلى هناك. الآن ، أدركت مرة أخرى ما يجب أن أفعله. لم يكن هناك خطأ في هذا الاختيار. كان من الأفضل لو كنت أشعر بالقلق حيال لا شيء.

“هاه!؟

 

 

“هل تعتقدين أنه يمكنك المساعدة؟ هوريكيتا سينباي. ”

 

 

“… ثلاث مرات. لأنك كنت بجواري مباشرة ، اعتقدت أن هذه ستكون المرة الوحيدة التي يمكنني فيها القيام بذلك “.

“ربما لست قويًا بما يكفي الآن ، لكني أنوي مساعدته عندما يكون في ورطة.”

 

 

 

بعد كل شيء ، كانت حياتي المدرسية قد تسير نحو الأسوأ بدونه . هذه المحادثة ، التي اعتبرتها في البداية مضيعة لوقتي ، قد يكون لها معنى كبير في داخلي. يجب أن أشكرها على جعلي أدرك ذلك. كنت على وشك المغادرة عندما مدت أماساوا يدها اليمنى ومنعتني. عند رؤية وجهها مرة أخرى ، اختفت ابتسامتها ، ونظرت إلي بتعطش شديد للقتل.

 

 

كانت هذه مجرد قاعدة قررت المدرسة أن معلمي الفصل هم الأفضل في التعرف عليهم في لمحة.

“هناك شيء فهمته من حديثنا. سيحدث شيء ما في I2. خلاف ذلك ، لن تحاولي جاهدا إيقافي هنا “.

“يبدو أنك على علم بالهجوم الذي تعرضت له من قبل السنوات الأولى.”

لم أستطع إضاعة المزيد من الوقت هنا.

 

“إلى أين تذهبين ؟”

” إ ذا فإن الطريقة الوحيدة لتفادي الطرد هي هزيمتك “.

“ألا تفهمين ؟ أنا ذاهبة إلى I2 لمساعدة أيانوكوجي كون  “.

 

كانت هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لي لأصبح وجودًا يمكن أن يساعده عندما يكون في ورطة ، كما قلت سابقًا.

“هل تعتقد أنه يمكنك الهروب من هذا بسهولة؟ لن أتركك تذهب قبل أن توافق على القتال معي “.

“لا تمزحي معي ، كيف يمكن أن يحتاج أيانوكوجي سينباي إلى مساعدتك؟”

“لا يوجد شيء يمكن القيام به ، لقد تقرر ذلك بالفعل. لا يمكن للمدرسين فعل أي شيء حيال ذلك. في الواقع ، يجب أن تكون ممتنًا لأنني لم أقاوم.”

قالت هذا كأنها تصحح ما قلته.

“هذا ليس -” أردت أن أنكر ذلك ، لكن ناغومو قاطعني .

 

منذ أن اتصلت بي إيتشينوسي وأخبرتني عن ذلك ، لم يكن من الصعب تخيل أن يعرف تسوكيشيرو هذا .

“هذا صحيح ، على الأقل في الوقت الحالي.”

رداً على هجماتنا المتتالية ، قبلتها أماساوا بهدوء وأوقفتنا.

“إذن أنت تقول إن الأمر سيكون مختلفًا في المستقبل؟” أومأت برأسي .

“لا يمكنني حتى أن أعتبر ذلك مجاملة بعد رؤيتك أثناء القتال. لا تقلق لن أخبر أحدا عنك. لكني أود أن أسمع ما لديك لتقوله. ”

 

“إنها خصم هائل.”

“شيء آخر ، علمت أنك لا تريدنني حقًا أن أذهب إلى I2 ، مما يعني أنك لست الشخص الذي كتب ذلك.”

أمسكت بذراع إيبوكي لمنعها من التصرف بمفردها.

حاولت تجاوز يدها اليمنى ، وتجنبها ، لكن مرة أخرى ، وقفت أماساوا في الطريق.

بغض النظر عن ذلك ، لن يتورط ناغومو في ما سيحدث بعد ذلك. بالطبع ، ستظهر حتماً مشاكل أخرى بعد انتهاء امتحان الجزيرة غير المأهولة. لكن في الوقت الحالي ، لم يكن هذا سوى مسألة تافهة. إذا لم أحل مشكلة تسوكيشيرو ، فلن أتمكن من فتح طريق إلى المستقبل.

 

“هاه ، أنت أخرق. حسنًا ، لنفترض أنك استوفيت الحد الأدنى من المعايير. ”

“لا يمكنني السماح لك بالذهاب إلى هناك ، هوريكيتا سينباي.”

 

 

منذ أن اتصلت بي إيتشينوسي وأخبرتني عن ذلك ، لم يكن من الصعب تخيل أن يعرف تسوكيشيرو هذا .

” يجب أن أذهب إلى I2. من نبرة صوتك ، ألا يعني هذا أنه يمر بوقت عصيب الآن؟ ”

“… آه ، أنت حقًا مطلعة.” ليس فقط عن أيانوكوجي ، لكنها تملك معلومات عني أيضًا.

هذا لا علاقة له بمدى معرفتي بالموقف. كان من الواضح أن شيئًا ما كان يحدث لأيانوكوجي الآن ، يمكنني التأكد من ذلك.

 

 

الأمر ليس أكثر من ذلك….

“هل تعتقدين أنه يمكنك تجاوزي؟”

 

“نعم ، أعتقد أنه يمكنني تجاوزك.” حتى لو اضطررت إلى إزالة العقبة أمامي بالقوة الآن.

“لا يمكن أن يكون الأمر كذلك! ايانوكوجي-كون ، ايانوكوجي-كون. ليس عدوي! ” أمسكت إيتشينوسي بقميصي بالقرب من صدري.

 

 

“حسنًا ، لقد تم نقل تصميمك إلي. سأنتظر فقط حتى تضعي حقيبة الظهر الخاصة بك “.

 

 

“آه ، بالمناسبة ، لا أعتقد أنك بحاجة لملاحقة أيانوكوجي سينباي بعد الآن.”

بعبارة أخرى ، كانت ستوقفني بالقوة. لم أكن أعتقد أن هذا كان مجرد تهديد لفظي. قبلت ذلك ، بصراحة ، وببطء وضعت حقيبتي بالقرب من قدمي.

مع تلاشي رؤية تسوكيشيرو ، قمت بسرعة بلكمه إلى أعلى ذقنه. يحدق في السماء تسوكيشيرو ، ربما عض فمه لأنه قد اندفع القليل من الدم.

 

طلاب غير مخطط لهم ؟ لا توجد مناطق محددة أو مهام حول هذه المنطقة. هل كان شخص آخر غير إيتشينوسي و ناغومو يقترب؟

“دعني أخبرك بشيء أولاً. لدي خبرة في فنون الدفاع عن النفس “.

 

” أعرف هذا بالفعل.”

“دعني أخمن ترتيب مجموعتك في نهاية اليوم الثاني عشر.”

“… آه ، أنت حقًا مطلعة.” ليس فقط عن أيانوكوجي ، لكنها تملك معلومات عني أيضًا.

لم يكن هذا هو الهدف. اعتقدت أنه لا يهم مقدار ما أعرفه عنه الآن.

 

رداً على هجماتنا المتتالية ، قبلتها أماساوا بهدوء وأوقفتنا.

“اسمحي لي أيضًا أن أقول إنني قوية للغاية ، لذا من الأفضل أن تضعي ذلك في اعتبارك.” منذ اللحظة التي أطلقت فيها تعطشها بالقتل علي ، استطعت أن أقول بشكل مباشر إنها لم تكن طالبة عادية. يجب ألا يكون ذلك كذبة. لقد تراكم التعب من امتحان الجزيرة غير المأهولة. حتى أماساوا أمامي هي نفسها.

 

لا يبدو أن هناك أي خطأ في جسدها ، يمكن أن تكون حالتنا الجسدية متكافئة. في هذه الحالة ، لن أُهزم بهذه السهولة. إتخذت وضعيتي ببطء بينما أراقب حركة أماساوا أمامي. لم تتخذ أي وضعية معينًة ، و بدلاً من ذلك اختارت تعبيرًا غريبًا.

المنطقة المخصصة التي تم رفعها في الساعة 7:00  صباحًا هي H3 . من الصعب القول إنه موقع جيد بسبب الجبال ، لكن لا يمكن فعل شيئ لأنه غير قابل للقراءة. حتى إذا انتقلت من هنا في أقصر وقت ، فسوف يستغرق الأمر ما يقرب من ساعتين. لا أستطيع العبث. في اليوم الذي سيتحدى فيه العديد من الطلاب المهمة المضاعفة ، سيضطرون إلى القتال بقوة إذا كان بإمكانهم التقدم في المنطقة المحددة. ربما يكون قد انخفض أكثر في وقت الظهيرة.

 

بعد التأكد من أن البالغين يتجهون إلى السفينة ، أتطلع نحو كيريوين. ربما كانت منهكة من التعامل مع شيبا ، جلست على الشاطئ  مطلة على البحر.

“بما أنك قلت إنك ستلتقي بأيانوكوجي-سينباي ، فسوف ألعب معك قليلاً.”

قرأتها مرة أخرى ثم أغمضت عينيها.

تركت قدم أماساوا اليسرى الأرض.

 

“هاه؟!”

بابتسامة على وجهه ، ينظر المدير تسوكيشيرو إلى ماشيما-سينسي وتشاباشيرا وهما يخرجان من القارب.

من الواضح أنني كنت على أهبة الاستعداد ، لكنني شعرت بالخطر على الفور ، وقفزت إلى الوراء.

“ألا تفهم ما قلته؟” وقف ناجومو بقوة كما لو أنه لا يعترف بخوفه.

ذراعها الممدود لم يكن لها أي قوة خلفها ، ربما أرادت الإمساك بي. كنت بحاجة لتجنب الضربة الأولى ، هذا ما اعتقدته. لكن في اللحظة التي عدت فيها إلى صوابي ، كانت قد أمسكت بقميصي بالقرب من صدري.

 

من معهد ياباني صغير ، تمتد القصة للسيطرة على العالم. إذا سمع شخص ما بمثل هذا الخيال ، فمن المرجح أن يضحك. ربما تسوكيشيرو الذي كان أمامي يشكك للغاية بشأن مدى واقعية ذلك. لكنه يقوم بواجبه بأمانة و دون تردد.

“مستحيل…” عندما تمتمت بهذه الكلمات ، شعرت أني أدور في السماء  فقط بعد أن شعرت بالألم في ظهري أدركت أنني تعرضت للرمي وسقطت على ظهري

وبعد سقوط شيبا ، سأتعامل بسرعة مع تسوكيشيرو في مباراة فردية لديّ ثانية لأفكر فيها. بينما كلاهما يهاجمني بنفس السرعة.

 

إنهم يحاولون قياس قدرتي من خلال حركات ملموسة ، من البيانات التي لا يمكنهم حصرها.

” المستحيل ، هاه ؟”

 

“كغ-!” كان الألم شديدًا لدرجة أنني لم أستطع التنفس ، حيث كنت أقوم ببصق الهواء بداخلي.

“حسنًا ، دعنا نتوقف لبعض الوقت.”

 

في ومضة ، لم يكن قادرًا على التنفس ، وسقط على الأرض ، ويبدو أنه فقد وعيه. أمسكت ناغومو ، وتركته تحت شجرة في الظل. نظرًا لأنه لم يستمع إلى نصيحتي ، فستكون هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل معه الأن. ربما اكتشفت ساعة ناغومو وضعه الغير الطبيعي ، وأطلقت التحذير

“أوه لا ، لا يمكنك أن تأخذي هذا على محمل الجد. حسنًا ، سأمنحك بعض الوقت للتعافي ، قفي . ”

“هذا مقرف. لكن لن يكون الأمر ممتعًا كثيرًا إذا اضطررت إلى ترك الدراسة بسبب هذه الطفلة “.

#جلدتها من أول ضربة

 

 

 

نظرت أماساوا إليّ بابتسامة شريرة على وجهها. لم أكن بحاجة إلى توضيح مدى إهانة هذا الأمر. استغرق الأمر إحتكاكا واحدًا معها فقط لكي أفهم أن أماساوا كانت قوية للغاية. كان من المعقول أن نقول إنه حتى لو كان هناك اختلاف في القوة ، فسيكون اختلافًا بسيطًا ، لأننا فتيات.

 

العمل الجاد ، وسعة الحيلة ، وخفة الحركة ، والحظ. بهذه العناصر ، سيكون من الممكن التغلب عليها. لكن ربما كنت ساذجًة للغاية بالتفكير في ذلك. على أي حال ، لم يكن الضرر الذي لحق بظهري خفيفًا ، كان كافياً لجعل الشخص العادي يستسلم على الفور. لحسن الحظ ، كانت هناك أوساخ تحتي ، لكن الأمر استغرق بعض الوقت للتعافي من الضرر.

 

إذا كانت خصمي تفتخر بأنها في موقع متفوق تماما ، فعندئذ علي استخدام ذلك. قررت أن أقف بأخذ بضع عشرات من الثواني لكل خطوة على الطريق.

 

 

“إذن اثبتي ذلك ، هنا أمامي …” مديت يدي اليسرى إلى إبوكي.

“سأنتظرك ، لا تقلق. لا بأس أن تأخذي استراحة من 5 أو 10 دقائق  “.

وبعد سقوط شيبا ، سأتعامل بسرعة مع تسوكيشيرو في مباراة فردية لديّ ثانية لأفكر فيها. بينما كلاهما يهاجمني بنفس السرعة.

“سأفعل ذلك ، طالما أن دافعك منعي من الذهاب إلى أيانوكوجي كون .”

“في الواقع ، كنت أراقبك من خلف الشجرة الكبيرة لفترة من الوقت ، لكني لم أستطع تحمل موقف شخصين لواحد. لهذا السبب ظهرت هنا. ”

“من الأفضل التخلي عن القتال ، أليس كذلك؟ على الأقل بالنسبة لك ، هوريكيتا سينباي “.

 

كان هذا صحيحًا. إذا بدأت قتالًا في المراحل الأخيرة من امتحان الجزيرة غير المأهولة الذي كان يسير بسلاسة حتى الآن ، فقد يكون من السيئ بالنسبة لي الانسحاب من الامتحان ، أو ربما سأطرد.

“هل تعتقدين أنه يمكنك تجاوزي؟”

 

“نعم ، سأذهب.”

“….مرة أخرى.”

 

 

 

عندما اختفى الألم في ظهري تقريبًا ، اتخذت موقفًا قتاليًا مرة أخرى. كانت لدي نظرة ثاقبة في فنون الدفاع عن النفس ، لكنني لست جيدًة جدا في القتال. لا يمكنني اللعب إلا على ما تعلمته ، وإطلاق العنان لقوتي . كانت سرعة حركات أماساوا مفاجئة ، لكن إذا كانت جيدة في الجودو ، فقد كانت لدي بعض الأفكار. كان هناك مدرس كاراتيه ذات مرة علمني ماذا أفعل إذا أمسك صبي فتاة ودفعها للأسفل. كما تذكرت أنه في عقلي ، كنت أتدرب على الحركات في عقلي. سيكون الأمر خطيرًا  لكن إذا كان العدو أماساوا  فلن يكون هناك ما يدعو للقلق.

ناجومو ، كجزء من أقوى مجموعة ، مر خلال أسبوعين من المعركة براحة تامة. ثم ، في اليوم الأخير ، سيهزم كوينجي ، ليصبح الأفضل .

 

عادة ، في مثل هذه الحالة ، قد يتشوه وجهها من الألم ، ويتأثر سيرها. ومع ذلك ، كانت لا تزال أقوى منا نحن الاثنين في هذه الحالة القريبة من الشلل. كانت لم تكن تخلو من القدرة على التحمل. حاربت منذ البداية و هي على وشك الانهيار. كانت تقاتل في حالة احتاجت فيها إلى مزيد من الشفاء أكثر مما فعلت. جعلتني هذه الحقيقة أشعر بالدوار.

تخليت عن حقيقة أنها كانت أصغر مني ، و ركزت على القتال كأنني سأقاتل خبيرا .

إيبوكي.

“ياهاهاهاها!”

“ألن تتخلي عن المنطقة المخصصة أيضًا؟ في هذه الحالة ، حتى لو إستطعت العودة و هزيمتك فلا فائدة من ذلك. ”

ما لاحظته لم يكن وجه أماساوا ، ولكن الحركات الدقيقة في قدميها ، و أكتافها. بدت وكأنها وجدت هذا مسليًا ، وضحكت بصوت عالٍ.

“لا يمكن أن يكون الأمر كذلك! ايانوكوجي-كون ، ايانوكوجي-كون. ليس عدوي! ” أمسكت إيتشينوسي بقميصي بالقرب من صدري.

 

“هذه معركتي. هذا ليس من شأنك.”

“أوه ، فهمت ، هوريكيتا سينباي ، أنا أفهم ما تشعرين به. للللللللكن~ ؟! ” لم أستطع تحمل ألعابها العقلية الآن ، كنت بحاجة إلى إيلاء كامل انتباهي لأرى من خلال تحركاتها-

 

أدركت بعد الهجوم أنني تمكنت من التعامل مع قدمها اليمنى ، لكن قدمها اليسرى التي تقترب مني بسرعات عالية أصابتني مباشرة فوق جانب بطني.

الجزء الرابع  

 

إذا استمر هذا ، فقد تتخذ إيبوكي خطوة. حتى بعد أن تم تهديدها بهذا الشكل ، ضحكت أماساوا للتو ، كانت تستمتع .

“آه!” على وشك البكاء من الألم ، سقطت على الأرض. لم يكن لدى ذراعي الوقت للدفاع عن نفسي ، حيث تعرضت للركل في جسدي. تدحرجت مرتين أو ثلاث مرات على الأرض ، وقعت في ارتباك ، على الرغم من أنني كنت أعرف ما حدث للتو.

 

 

تحدثنا كثيرًا لأن مقاعدنا كانت بجوار بعضنا البعض …

“كنت تعتقدين أنني استخدمت الجودو للتو ، أليس كذلك؟ هذا ساذج جدا منك “.

“حسنا.” على الرغم من نفاد صبر إبوكي ، إلا أنها انتظرتني على أي حال.

“هوف ، هو … .هاااااا ….!”

“إذن اثبتي ذلك ، هنا أمامي …” مديت يدي اليسرى إلى إبوكي.

عندما ضغطت دون وعي على الضلع الأيمن الذي تعرض للركل ، أغمضت عيني. كان الألم شديدًا لدرجة أن قلبي استسلم له على الفور. كانت هذه هي المرة الثانية التي أشعر فيها بمثل هذا الألم اليائس. منذ المواجهة مع هوسين كون …

“ماذا تفعلين؟”

كان هذا شيئًا لم يحدث إلا مؤخرًا ، وإذا حدث هذا النوع من الأشياء بانتظام ، فسوف أفقد الثقة.

“لا يمكن أن يكون الأمر كذلك! ايانوكوجي-كون ، ايانوكوجي-كون. ليس عدوي! ” أمسكت إيتشينوسي بقميصي بالقرب من صدري.

 

“هذا ليس -” أردت أن أنكر ذلك ، لكن ناغومو قاطعني .

“طلاب السنة الأولى هذا العام ، ليسو لطيفين على الإطلاق …”

 

“إذن أنت تقولين إن هوريكيتا سينباي في العام الماضي كانت طفلة لطيفة ، بخلافي؟”

الميزة هي أنه يمكنك المشي على طول النهر ولا داعي للقلق بشأن الضياع. لا تكن في عجلة من أمرك ، انزل من النهر إلى الجنوب الغربي ، وتصل إلى النقطة التي يمكنك فيها عبور النهر ، والذهاب إلى الشمال الشرقي. يمكنك المشي على طول النهر حتى تصل إلى الجبال. هذا عندما وصلت إلى الجانب الآخر من النهر ، بالقرب من مركز H3.

 

 

على الرغم من أنني اعتقدت أنها طرحت السؤال محاولة أن تكون لئيمًة ، إلا أنه لا يزال مؤلمًا. على الرغم من أننا كنا أنواعًا مختلفة ، إلا أن غموضها كان مشابهًا لي. حاولت الوقوف ، لكن ساقاي لم تطيعاني . بسبب الضربة الجسدية والركلة ، تحطمت قوتي إلى أبعد من الخيال.

من أجل عدم تفويت هذه الفرصة المثالية ، قمت بلكمها بقبضتي اليمنى بكل قوتي. أوقفت هجمتي بسهولة بيد واحدة حتى الآن ، لكنها اتخذت موقفًا دفاعيًا.

 

“إنه مزيج نادر هوريكيتا. تتجول مع إيبوكي ، هل ستمطر اليوم؟ ”

“من أنت؟ يبدو أنك تعرفين أيانوكوجي كون في الماضي … ” كان هناك شيء واحد مؤكد. كانت أماساوا تتمتع بقوة لا تصدق ، مثله تمامًا. عندما قاتل ضد أخي ، وعندما قاتل ضد هوسين كون ، أظهر لنا أيانوكوجي كون قوته الحقيقية.

“يقتصر فقط على المناهج الدراسية. بدأت أخيرًا في الحصول على فكرة عن المكان الذي أريد أن أكون فيه وما أريد أن أفعله في هذه المدرسة. أعلم أنني سأستمتع كثيرًا حتى أتخرج ، وهناك الكثير من الأشخاص الطيبين خارج الغرفة البيضاء. ”

 

 

“كيف تتوقعين مني أن أخبرك عن هذه الأشياء ، سينباي؟”

بعد التأكد من أن البالغين يتجهون إلى السفينة ، أتطلع نحو كيريوين. ربما كانت منهكة من التعامل مع شيبا ، جلست على الشاطئ  مطلة على البحر.

 

 

“صحيح ، لا تبدين من النوع الذين يجيبون بصدق.”

“اه اه…. هل تسمي ذلك القتال؟ ”

 

 

على أي حال ، كانت رغبتها في عدم سحقي تماما واحدة من الأخبار السارة القليلة التي تلقيتها. كان هدفها هو قطع طريقي إلى أيانوكوجي. لا يبدو أن مقدار الوقت الذي استغرقته مهم. من أجل المضي قدمًا ، كان علي أن أترك الضرر الذي لحق بظهري يتعافى قليلاً.

بالطبع ، إذا لم تقم اماساوا بأي رد ، فستضربها الهجمات. لذلك ، كان عليها أن تستنفد طاقتها من أجل التعامل مع هجماتنا المستمرة. لم أتسرع ، وظللت هادئًة ، تركت ​​مسافة بيننا عندما شعرت بالخطر.

 

إذا لم  أثق في غرائزي ، فلا أعرف ما الذي كنت سأفعله. لن أتعرض فقط لضربة شيبا ، ولكن كان من الممكن أن أترك بلا حماية من هجوم تسوكيشيرو.

“كيف أقول هذا؟ أنت حقا خيبة أمل. أنت لست جيدًة كما اعتقدت ، هوريكيتا سينباي. ولهذا السبب لم يطلب مساعدتك “. حدقت عينا أماساوا في وجهي ، كما لو كانت تنظر مباشرة إلى قلبي.

[مرحبًا ، ناغومو ، إذا لم تعطِ التعليمات ، فلن يتمكن مرؤوسوك من التصرف. من أجل إسقاط كوينجي إلى المركز الثاني ، أليس من الضروري الاستمرار في الهجوم حتى النهاية؟]

“عندما تقول أنك تريدين مساعدته ، فأنت تعنين معرفة لما لا يثق بك أليس كذلك ؟.”

 

 

“طلاب السنة الأولى هذا العام ، ليسو لطيفين على الإطلاق …”

“…ربما.”

“لقد قلت للتو ، هوريكيتا سينباي ، أنت لا تستحقين أن يعتمد أيانوكوجي سينباي عليك.”

 

“ومع ذلك ، لا ينبغي أن أسمع هذا من فمك ، بل من فمه.”

نظرت أماساوا إليّ بابتسامة شريرة على وجهها. لم أكن بحاجة إلى توضيح مدى إهانة هذا الأمر. استغرق الأمر إحتكاكا واحدًا معها فقط لكي أفهم أن أماساوا كانت قوية للغاية. كان من المعقول أن نقول إنه حتى لو كان هناك اختلاف في القوة ، فسيكون اختلافًا بسيطًا ، لأننا فتيات.

“هل تعرفين ما أعنيه بذلك؟” لم تخف هياجها ، وذهبت إلي.

“لست بحاجة إلى تعاطفك ، أخبريني برصيدك ، لقد حصلت على 131 نقطة!”

“ومع ذلك ، حتى كوشيدا سينباي كانت أكثر تميزًا.”

تمامًا مثلما كنت أنا وكوشيدا في نفس المدرسة الإعدادية؟ واصلت أماساوا غير مبالية .

” كوشيدا سان ؟ لماذا قلت اسمها؟ ”

“القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”

“قفي . لم أعد أرغب في التحدث معك. هذا يزعجني. دعينا ننهي هذا. ” على الأقل أعطتني نوعًا من الرحمة ، لأنها منحتني الوقت لأنهض. لكن ، حتى أنا لم أستطع التخلي عن القتال حتى النهاية. وقفت ، ركزت كل شيء على رؤية هجمات أماساوا بوضوح. مرة أخرى ، لأن هذا كان كل ما يمكنني فعله. لم تكن هناك طريقة أخرى.

 

 

“لديك نظرة تقول أنك لا تعتقد أنك ستخسر .”

“حسنًا!”

أمسكت بكتف إيبوكي و وقفت مستندتا عليها. “بحق الجحيم!”

 

كما لو كانت يقول ، “ماذا عن هذا ، أنا قوية أليس كذلك ؟” ، أعلنت إبوكي بقوة درجاتها لي.

ركضت أماساوا بخطى سريعة. الدفاع؟ المراوغة؟ لن ينجح أي منهما بالتأكيد. في هذه الحالة ، سأحاول الرد  -!

“لقد اعترفت بالهزيمة ، ألست راضية؟”

سطاح! رن صوت قبضة في أذني. لكن لم يكن هناك ألم. ظهر أمامي شخص حجب نظري.

في ومضة ، لم يكن قادرًا على التنفس ، وسقط على الأرض ، ويبدو أنه فقد وعيه. أمسكت ناغومو ، وتركته تحت شجرة في الظل. نظرًا لأنه لم يستمع إلى نصيحتي ، فستكون هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل معه الأن. ربما اكتشفت ساعة ناغومو وضعه الغير الطبيعي ، وأطلقت التحذير

 

 

“أنت ، لماذا …”

 

 

 

أمسكت طالبة بقبضة يد أماساوا أمامي ، وقالت ، دون أن تستدير. يعود هذا الظهر إلى إيبوكي ، التي كان من المفترض أنها غادرت.

 

“اه اه…. هل تسمي ذلك القتال؟ ”

“ربما كنت تعتقد أنني فزت بمساعدة كل السنة الثالثة ، لكن هذا ليس هو الحال. سأريك قوتي الخارقة الآن “.

“جيد جيد ~ لقد أذهلتني بهذا التدخل الغير متوقع إلى حد ما.”

تقدم تسوكيشيرو نحوي.

 

قررت تجاهل سؤاله واستمر.

لم أفهم الموقف بعد ، وما زال جسدي غير قادر على الحركة .

 

إستدارت إيبوكي و حدقت في وجهي.

 

 

 

“الشخص الوحيد الذي يضربك هو أنا ، لذا لا أريدك أن تخسري أمام طالبة أصغر منك لا أعرفها .”

نظرًا لأنني لم أكن أعرف ما الذي كان ينتظرني في المستقبل ، فمن المهم الاعتزاز بـالوقت الذي كان لدي الآن.

قالت ، وأطلقت قبضتها المشدودة بإحكام. بمجرد الابتعاد ، انسحبت أماساوا.

نتيجة لتجنب السنوات الأولى أمس ، انتهى بي الأمرعدم الوصول إلى أي المنطقة المحددة إطلاقا. أفادت ساكاياناجي أنهم توقفوا على الفور بعد الظهر لكني لم أجرؤ على الذهاب إلى المنطقة المحددة. قمت فقط بالهروب وحصلت على الحد الأدنى من الدرجات.

 

لم تتخذ أي نوع من الوقفة ، فقط كانت في طريقنا ، ويدها ممدودة.

“أنا أماساوا إيتشيكا. من فضلك تذكري اسمي ، إيبوكي-سينباي. ”

“لا أنوي تشويه سمعة طلاب هذه المدرسة . كما تقول ، هناك دائمًا أشخاص موهوبون حول العالم. أحيانًا يتفوقون عليك في الرياضة ، وأحيانًا في الدراسة. لكن الشيء المهم ليس هذا الجزء ، ولكن الأشخاص الذين يمكنهم التفوق في جميع المواقف وقيادة الآخرين. ”

 

 

“لدي ذاكرة سيئة. إذا كنت تريدني أن أتذكر ، فمن الأفضل أن تبهريني قليلاً ، حسنا ؟”

 

 

” أنت لا تزال شخصًا معقدًا ،  المدير تسوكيشيرو “.

“آهاها ، يبدو هذا مثيرًا بعض الشيء.”

“الرئيس ناغومو ، على الرغم من أن قدراتك تختلف عن قدرات الرئيس هوريكيتا ، إلا أنها لا تزال تسمح لك بالوقوف ببراعة على قمة هذه المدرسة. لقد حافظت على مرتبة عالية في هذا الاختبار الخاص بكل سهولة ، وليس من المبالغة القول إن لديك سيطرة كاملة عليه. ومع ذلك أخطط للتغلب عليك “.

 

“هل نعتني بالطالب العادي حقًا ؟ أنت لا تعتقد أنني قوي  “.

“سأستمتع معها ، لذلك فالتذهبي إلى حيث تريدين الذهاب .”

 

 

 

“عن ماذا تتحدثين؟ لقد عملت بجد في هذا الامتحان الخاص لمجرد هزيمتي ، أليس كذلك؟ ”

 

 

على أي حال ، يجب أن أذهب وأؤكد حالة أيانوكوجي كون  –

“ألن تتخلي عن المنطقة المخصصة أيضًا؟ في هذه الحالة ، حتى لو إستطعت العودة و هزيمتك فلا فائدة من ذلك. ”

 

 

“ياهاهاهاها!”

[هل هذا هو الشيء الذي عدت من أجله؟] ابتلعت هذه الكلمات مرة أخرى.

 

 

“نعم ، هذا صحيح. ربما لا أعلم شيئًا عنه. لا يمكنني إنكار ذلك “.

“إنها قوية بشكل لا يصدق. قد تندمين على ذلك لاحقًا ، هل هذا جيد؟ ”

نتيجتي الإجمالية المعروضة هي 119  نقطة ، لكنها بعيدة عن المنطقة الآمنة لتجنب الانسحاب. خط الأمان الذي تخيلته هو حوالي 105  نقطة. ليس من الصعب أن تترك المدرسة إذا كنت تندرج أدناه. لذلك ، اضطررت للتحرك في منتصف الليل ونجحت في الاستيلاء على المنطقة المحددة الرابعة G3 بالأمس حتى داخل النطاق.

“ماذا او ما؟ هل تقولين أنني سأخسر؟ ”

وقفنا معًا ، نلهث ، ننظر إلى أماساوا أمامنا. على الرغم من كونها مجرد شريك مؤقت ، إلا أنها كانت 2 ضد 1. إذا كان الوضع طبيعيًا ، لكان بإمكاننا التغلب عليها ، لكن بدلاً من ذلك ، كنا مرتبكين. في إطار الفطرة السليمة ، كانت وجودًا لا يمكن التعرف عليه. كان مثل شفرة حادة ضغطت علينا مباشرة. إذا فعلنا شيئا خاطئا هنا ، فقد نضطر إلى الانسحاب.

“إنها خصم هائل.”

“هل أنت متأكد أنك بخير مع عدم الإجابة على ذلك؟”

” من المستحيل أن أخسر أمام إيبوكي سينباي.”

بعد أن ابتعدت مسافة ، توقفت ، ناظرة إلى الوراء في طريقنا.

“… هاه ، أليس هذا رائعًا؟” بدا أن تحذيري الأخرق يأتي بنتائج عكسية ، وبدلاً من ذلك أشعل مشاعر إيبوكي.

“بالقول إنك أردت حماية زملائك في الفصل ، هل هددك تسوكيشيرو؟”

 

لقد كان صوتًا بريئًا ، مثل لقاء طفل مع زميله في اللعب.

“حتى إذا هزمت أماساوا ، إذا ذهبت بعيدًا ، أو أطلقت إنذار الطوارئ ، فمن المحتمل أن تنسحبي من الامتحان. قد يتم طردك “.

 

 

“أنت نفس الشيء ، أليس كذلك؟”

“آه؟ حسنا هذا صحيح.”

يضحك تسوكيشيرو ثم يعد نفسه مرة أخرى. لكنه لم يأت على الفور ، وهو يتراجع ببطء. يمكن اعتباره وسيلة لكسب الوقت حتى يهزم شيبا كيريويم. أحاول بهدوء اتباع طريق النصر ، دون الإسراع كثيرًا. ينظر تسوكيشيرو إلى الرمال عند قدميه. للحظة فقط. أغلقت المسافة بيننا و وضعت كل قوتي في قبضتي اليمنى

“لدي إيمان بأنني أقوى.” قالت هذا ، لوحت لي بيدها ، مشيرة إلى أنني يجب أن أغادر بسرعة.

“هل لاحظت؟ منذ البداية ، لم يكن هذا ممكنًا “.

 

 

“من الذي سيقاتل؟ أسرعوا وقرري ~~ ”

هل شعرت أنه لا داعي للاعتذار لي عن الطريقة التي عاملت بها أيانوكوجي – كون والأشياء التي فعلتها؟

” أنا سأقاتلك. ”

“أماساوا إيتشيكا ، أنت غير مؤهلة بسبب عصيان الأوامر. لن يكون هناك المزيد من الأماكن للعودة إليها. يمكنك البقاء أو مغادرة هذه المدرسة إفعلي ما تريدين. ”

“هل تقولين ذلك حقًا؟ الشخص الذي خسر للتو؟ سوف تكونين عائق ، تراجع “.

كان من الضروري تبديل الموضوع بسلاسة هنا. منذ أن كانت السنة الأولى من الأعداء ، لم تكن هناك حاجة للتصرف على نحو خجول.

 

“ما الذي يحدث يا إيتشينوز؟”

“هذه معركتي. هذا ليس من شأنك.”

“آه ، بجدية؟ حسنًا ، هذا مقرف “.

 

“هل تعتقد أنني سأختار الذهاب طوعا إلى السفينة؟”

“تتحدثين عن مدى قوة خصمك و الآن تعبثين بهذا الشكل؟ هل ضربت رأسك أو شيء من هذا القبيل؟ ”

“ماذا او ما؟ هل تقولين أنني سأخسر؟ ”

 

 

” هذا – ”

لقد اكتشفت نقطة ضعفها وقلبت الموازين في النهاية.

 

 

لا ، لم تكن هناك طريقة لإيقاف إيبوكي. لكن لا يمكنني تركها هكذا فقط هذا .

 

أمسكت بكتف إيبوكي و وقفت مستندتا عليها. “بحق الجحيم!”

 

“لقد فكرت في الأمر ، وإذا سألتني ، لا يمكنك الفوز عليها.”

 

”توقفي عن المزاح. لا تقرري المعركة  “.

 

“هذه هي الحقيقة. لم أستطع فعل أي شيء ، لذلك لا توجد طريقة للفوز ضدها “. بما أنها كانت غاضبة بالفعل ، سأقوم فقط بإشعال نيران غضبها حتى النهاية.

بدأنا في التحرك في نفس الوقت ، متجهين نحو أماساوا من اليسار واليمين. حتى لا يتم القبض عليك ، كان الاقتراب منها ممنوعًا. لقد حكمت على توقيت تمديد قبضتي ، حسب مسافة طريقي ،

“إذن اثبتي ذلك ، هنا أمامي …” مديت يدي اليسرى إلى إبوكي.

 

 

 

“لأي غرض؟”

 

 

“أنا لا أحب أن أكون قاسيا على الناس ، لكني أستمتع كثيرًا.”

“إذا كنت لا تريدين أن نخسر ، إذا كنت تريدين سحق هذا الجبل ، أظهري لي تصميمك. كوّني مجموعة معي. إذا حدث شيء لأحدنا واضطر إلى الانسحاب ، فستظل المجموعة على قيد الحياة. هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع الانسحاب بشكل فعال “.

“أنا سعيدة لأنك أثرت فضولي. ولهذا السبب ، تمت دعوتي إلى حدث مثير للغاية.” حسنًا ، إنه ليس حدث ممكن في العادة.

 

“لقد كان من الخطأ تهديد إيتشينوسي في منتصف الطريق. إذا كنت ستفعل هذا كان يجب أن تتعامل معه بدقة.”

“هل تمزحين معي؟ لماذا أقوم بتشكيل مجموعة مع شخص مثلك؟ ”

“لقد تشاجرت للتو ، قبل أن أقاتلكم .”

 

“هاه!؟

“ألم أقل؟ أحتاج منك تفهمي. إذا لم تفعلي ذلك  ، فلا تنضمي إلى هذه المعركة “.

 

“مزعج جدا…”

عندما انفتح المنظر تدريجياً ، و تكمنت من رؤية النهر ، جاء هذا الصوت من الخلف.

“لا بأس إذا لم تعجبك ، لكني أود الاعتماد عليك إذا كنت ستنضمين إلى القتال.”

 

“هذا مقرف. لكن لن يكون الأمر ممتعًا كثيرًا إذا اضطررت إلى ترك الدراسة بسبب هذه الطفلة “.

 

على الرغم من أن كلانا يعرف أن عقولنا غير متوافقة تمامًا مع بعضها البعض. لكن كل ساعة من ساعاتنا متقاطعة في موضع متداخل.

“إذن سأراك على القارب بعد الامتحان.” تقف هوريكيتا بجانبي وتؤكد ذلك مرة أخرى بالهمس لي

 

أعتقد أن هذه كانت لحظة فاصلة كبيرة بالنسبة لي. لو لم أقابل إيتشينوسي هنا ، لما كنت أعتقد أن تسوكيشيرو كان سيذهب إلى I2. كان تسوكيشيرو قد هدد إيتشينوسي ، لكنها كانت هنا أمام عيني مباشرة. على الرغم من الخطر ، أخبرتني بكل شيء.

“آه؟ حسنا هذا صحيح.”

استغرق الأمر 10 ثوان لإكمال تشكيل المجموعة. ستتمكن أماساوا من إيقافه إذا أرادت ذلك ، لكنها لم تظهر أي علامة على اتخاذ إجراء. نظرت أماساوا إلينا ، بطريقة شبيهة بالإله ، مستمتعًة به على ما يبدو.

 

 

 

“إنها ليست استراتيجية سيئة. إذا شكل الطلاب المنفصلون مجموعة ، فمن الصحيح أنه إذا حدث شيء لأحدهم ، فلا يزال بإمكانهم تجنب الطرد “.

نظرًا لأنني لم أكن أعرف ما الذي كان ينتظرني في المستقبل ، فمن المهم الاعتزاز بـالوقت الذي كان لدي الآن.

 

 

أدارت أماساوا ظهرها إلينا ، وابتعدت عنا بهدوء. هذا الوضع 2 ضد 1 لم يجعلها تشعر بأي خطر.

أعددت نفسي نفسيًا لإفشاء المعلومات ، وفتح الجهاز اللوحي وعرض نقاطي على إيبوكي. على أي حال ، من الممكن رؤية النتيجة والمربعات الثلاثة لإضافة أعضاء ، لكنني لم أعد أستخدمها بعد الآن ، لذلك لم يكن هناك أي ضرر حقيقي. بالنسبة لها ، لا يهم العدد الأقصى لأعضاء المجموعة. في اللحظة التي رأت فيها النتيجة ، نقرت إبوكي على لسانها. حكت رأسها ، وترجمت مزاجها المزعج إلى كلمات.

 

“إذا كان الأمر كذلك ، فهل هذا التطور أو التراجع من شأنه أن يخيب ظن ذلك الرجل؟ ”

بعد أن ابتعدت مسافة ، توقفت ، ناظرة إلى الوراء في طريقنا.

 

“ولكن هناك شيء واحد فقط فكرت فيه بشكل غير صحيح ، هوريكيتا سينباي.”

“الرئيس ناجومو ، لماذا أنت هنا؟”

“غير صحيح؟ ماذا تعنين بالضبط؟”

كانت علامة مثل الكدمة سيئة. يمكنك معرفة أنها تعرضت للضرب عدة مرات بالفعل. لقد كان نوعًا مختلفًا تمامًا من الضرر من الضربة النظيفة التي لكمتها بها. كانت إصابة تعرضت لها قبل بدء القتال.

“لا بأس أن ينسحب شخص واحد ، مما يعني أنه لا بأس في أن أكسر أحدكم.” أظهرت ابتسامة لم أرها من قبل ، ابتسامة شر خالص.

“جعلتك غاضبة ، أليس كذلك؟ أليس هذا رائعًا؟ ” شعرت إيبوكي مباشرة بقوة الخصم ، لكنها بدت سعيدة . في تلك اللحظة ، بدت إشارة نهاية تشكيل المجموعة.

“لا تقلق بشأن ذلك. في هذا اليوم الأخير ، لقد طغيت على كوينجي تمامًا “.

 

“أوه لا ، لا يمكنك أن تأخذي هذا على محمل الجد. حسنًا ، سأمنحك بعض الوقت للتعافي ، قفي . ”

“إذن أي واحد يجب أن أسحقه أولاً -؟” كان تعبير أماساوا ، الذي وصل إلينا في نفس واحد ، متحمسًا.

 

لم تتخذ أي نوع من الوقفة ، فقط كانت في طريقنا ، ويدها ممدودة.

لم أفهم الموقف بعد ، وما زال جسدي غير قادر على الحركة .

“ههههههه! هههههههههههه !! ”

 

ظهرت ابتسامة عالية الروح على وجهها ، وبدت مشوهة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون إنسانًا.

“أيانوكوجي ، هل كانت أفعالي غير ضرورية؟”

 

 

“إدارة السنة الثالثة بأكملها لأخذ جميع نقاط المكافأة الإضافية و المهام. هذا شيء لا يمكن أن يفعله سوى رئيس مجلس الطلاب “.

 

أمسكت بذراع إيبوكي لمنعها من التصرف بمفردها.

قادمة لي؟ أو لإيبوكي؟

“هذا صحيح ، على الأقل في الوقت الحالي.”

 

 

على الرغم من أنني كنت من وجهة نظرها مشكلة ، إلا أنني لم أستطع افتراض أنني كنت الهدف

 

 

 

“لنذهب ، إيبوكي! إلى اليسار! ”

 

“لا تأمرني!” قالت إيبوكي وهي تتحرك إلى اليسار. انتقلت إلى اليمين للتأكد من هدف أماساوا.

 

أماساوا ، التي كانت تركض نحونا مباشرة ، لم يكن لديها أي نية للعب أي حيل.

“لا لا ، لا يمكنني الرد على مشاعرك بهذا الآن.”

لت تسمح لي بإصدار حكم في اللحظة الأخيرة؟ حتى ذلك الحين ، كان بإمكاني رؤيتها بوضوح.

“ماذا سيحدث لي بعد هذا؟”

عندما اتخذ الجانبان إجراءات ، تم إغلاق المسافة على الفور واصطدمنا.

“دعونا نرى كيف تقاتل حتى النهاية.”

 

“ألا تفهم ما قلته؟” وقف ناجومو بقوة كما لو أنه لا يعترف بخوفه.

لأني و إيبوكي لا يمكن أن نضبط توقيتنا من الطبيعي أن تتباعد الهجمات.

“آهههه ، هل لاحظت؟ جسدي في الواقع ضعيف بشكل غير متوقع “. على الرغم من أن الوضع قد انعكس الآن ، فقد أخرجت لسانها مبتسمة. نظرًا لأنني حدقت في ملابس أماساوا ، لم أصدق عيني. كان جلدها المكشوفً ضعيفًا من تحت ملابسها.

لكن مع ذلك ، سيكون من المستحيل الرد عليها بسهولة. ومع ذلك ، تهربت أماساوا بسهولة كما لو كانت تتدرب. واصلنا الهجوم ، واستخرجنا أقصى استفادة من هجماتنا المتتالية.

“لقد كان أسبوعين مرهقين للغاية. كنت أستريح على شاطئ منعزل ، أنظر إلى البحر. ”

 

“أنا سيدة. ما رأيك؟”

“حسنًا ، دعنا نتوقف لبعض الوقت.”

“….مرة أخرى.”

رداً على هجماتنا المتتالية ، قبلتها أماساوا بهدوء وأوقفتنا.

” كان يجب أن تتخلي عن إخباري بهذا ، دون الاهتمام بالعواقب. أنا عدوك “. إذا كان بإمكانها فقط التفكير بهذه الطريقة في تنفيذ الخطة لتجعلي أتسرب من المدرسة. هزت إيتشينوسي رأسها بقوة للتعبير عن خلافها بعد سماع ما قلته.

 

 

“ما الذي يحدث ، هذه السنة الأولى ….!”

 

“تبا…”

“إذن ، ماذا تعرفين ، هوريكيتا سينباي ؟”

وقفنا معًا ، نلهث ، ننظر إلى أماساوا أمامنا. على الرغم من كونها مجرد شريك مؤقت ، إلا أنها كانت 2 ضد 1. إذا كان الوضع طبيعيًا ، لكان بإمكاننا التغلب عليها ، لكن بدلاً من ذلك ، كنا مرتبكين. في إطار الفطرة السليمة ، كانت وجودًا لا يمكن التعرف عليه. كان مثل شفرة حادة ضغطت علينا مباشرة. إذا فعلنا شيئا خاطئا هنا ، فقد نضطر إلى الانسحاب.

“…ربما.”

 

 

“إيبوكي ، لا تتهوري كثيرا.”

“طرد” ، و “كا”. دعونا أولا نولي اهتمامنا لهذا الأخير.

“أتركيها لي!”

“هذا لا علاقة له بك ، الرئيس ناغومو. ألا يجب أن تركز على نهاية الامتحان؟ يجب أن يكون فارق النقاط بينك وبين كوينجي صغيرًا. إذا لم تعد ، فلن تحصل على نقاط الوصول ، ولن تتمكن من المشاركة في بعض المهام ، وسيظل هذا الوضع كما هو “.

ربما بسبب عدم قدرتها على تحمل ، استخدمت إبوكي جسدها الناعم لإظهار قدرتها على الركل إلى أقصى الحدود. كما لو كانت تنتظرها ، أمسكتها أماساوا بذراعها المرنة .

“هذا ما سيحدث”

 

مع ذلك ، ربتت كيريوين-سينباي على ظهري وبدأت في المشي.

“آه!!”

“إذا لم أفعل ذلك ، فلن أتمكن من حمايتك وزملائك ”

 

لقد أصبحت الاستراتيجية التي طورتها عديمة الفائدة بسبب ناغومو منذ البداية.

“ألم أقل لك أن تتوقفي ؟”

“هاه؟…. لا تكن سخيفا. أنت تأمرني ؟ ”

 

“ورق؟”

في تلك اللحظة ، شعرت بإحساس لا يوصف بعدم الارتياح خلال هذه المعركة المكبوتة. كانت هناك فجوة واضحة. هل كان أماساوا تخوض هذه المعركة وكأنه لعبة؟ بدا الأمر وكأنها كانت تقاتل باستخدام الحد الأدنى من الحركات الآن. كان الأمر نفسه عندما تشاجرت معي وجهًا لواحد. ماذا لو لم تكن تنتظرني لأتعافى؟

 

 

هل كان هذا فخ؟ قبل أن أتمكن من استيعاب الموقف ، كان أماساوا تستعد بالفعل للمغادرة.

لكن لا يمكن اعتبار هذا الجواب الصحيح. مع قوتها يمكنها بسهولة قمع كلانا. لقد توصلت إلى إستراتيجية أردت تجربتها. لكن أولاً ، كان علينا الخروج من هذا الوضع.

 

 

 

“ها!”

كنت أسير وأنا أستمع إلى صوت المياه المتدفقة عندما جاء صوت ينادي اسمي من مسافة بعيدة. كان اتجاه الصوت هو الجانب الشمالي من النهر الذي كنت ألتف حوله للتو. كانت إيتشينوسي ، مغطاة بالطين ، تنظر إلي ، وهي تلهث.

 

“إذا كان ذلك ممكنًا ، أود منك اتباع تعليماتنا والذهاب معنا. ستكون الخطة إعلان الانسحاب الطوعي لأيانوكوجي كيوتاكا ، وسوف يكون ذلك مناسبًا تمامًا . أنا متأكد من أنك ستكون سعيدا لسماع ذلك “.

أرجحت قبضتي اليسرى إلى بطن أماساوا ، لكنها تجنبت ذلك بسهولة ، تمامًا مثلما تجنبت

“الآن بعد أن أصبحت شريكي ، اتبعي تعليماتي. يمكنك أن تفعلي ذلك، حسنا؟”

إيبوكي.

” المستحيل ، هاه ؟”

 

 

“حسنًا ، لنبدأ من جديد.” نظرت أماساوا إلينا بابتسامة خفيفة ، وابتعد مرة أخرى.

نظرت إيتشينوسي إليّ وهي يحاول يائسًا تسوية الموقف.

 

“ومع ذلك ، لا ينبغي أن أسمع هذا من فمك ، بل من فمه.”

“ألست مثلي؟”

 

 

“حسنًا … حسنًا ، كلماتي ، لا تستحق أيانوكوجي …”

“أنا لست مثلك ، لقد هاجمت وأنا أعلم أنه سينتهي بهذه الطريقة … من أجل إعادة تقييم استراتيجيتي.”

كلما ابتعدت المسافة ، كان من الصعب مقابلة الشخص الذي تريد العثور عليه. يبدو أن إيبوكي استخدمت بحث GPS الخاص بها 3 مرات للوصول إلي هنا.

“أعذار ، تبا لهذا”.

 

 

 

من المحتمل أن يقول أي شخص الشيء نفسه إذا نظر إلى وضعنا الحالي فقط.

 

 

 

“بما أنك لا تصدقيني ، سأخبرك.”

“اه اه…. هل تسمي ذلك القتال؟ ”

 

“بالطبع. بصفتي سينباي الخاصة بك ، أليس من الطبيعي أن أحمي كوهاي الخاص بي؟” قالت ذلك ووقفت بجانبي وضحكت.

أمسكت بذراع إيبوكي لمنعها من التصرف بمفردها.

“ماذا تفعلين؟”

“كغ-!” كان الألم شديدًا لدرجة أنني لم أستطع التنفس ، حيث كنت أقوم ببصق الهواء بداخلي.

“الآن بعد أن أصبحت شريكي ، اتبعي تعليماتي. يمكنك أن تفعلي ذلك، حسنا؟”

لأنها هي نفسها كانت منزعجة للغاية لدرجة أنها فهمت ذلك.

“هاه؟ مستحيل.”

قالت ، وأطلقت قبضتها المشدودة بإحكام. بمجرد الابتعاد ، انسحبت أماساوا.

“إذا لم تفعلي ، فلا فائدة من ذلك. يجب أن تفهمي مدى قوة أماساوا-سان. لا أنت ولا أنا نستطيع ضربها بمفردنا “.

على عكس السنوات الأولى والثانية ، كانت جميع السنوات الثالثة تقريبًا تحت حكم ناغومو.

 

كانت تلك أمنيتي الآن الخالية من الأكاذيب. لقد ساعدني أكثر من مرة. لقد كان شخصًا لا غنى عنه في الفصل ، رفيقًا مهمًا لا يمكننا الفوز بدونه . إذا كان في وضع خطير الآن ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي ألا أركض إلى جانبه الآن.

“حتى لو كان الأمر كذلك ، فلن أتبع تعليماتك.”

 

 

وكأنه يقول إن الحديث غير المجدي قد انتهى ، يخطو تسوكيشيرو خطوة إلى الأمام. لم يكن يريد أن يضيع الوقت مع الآخرين. كان يقلص المسافة بيننا شيئًا فشيئًا. لكننا كنا لا نزال على مسافة خمسة أو ستة أمتار من بعضنا البعض. يسير شيبا سينسي ببطء ورائي للتأكد من أنني لن أهرب.

كنت افكر. ما هي أفضل طريقة للتعامل مع إيبوكي؟ إذا كان أيانوكوجي كون هنا ، في نفس الوضع الذي كنت فيه ، ماذا سيفعل؟

 

كيف يمكنني أن أجعل شخصين  لا يتفقان جيدًا على العمل معًا في هذه الحالة؟

 

” إيبوكي”.

“لماذا لا تذهبي وتتؤكدي بنفسك؟ ولكن قد يكون الوقت قد فات لكي تندمي عليه بحلول ذلك الوقت “.

“ألم أخبرك أنني لا أريد ذلك؟”

“تفضلوا. إذا كنتم تريدون المرور ، فلا تترددوا ~~ ”

 

لم أستطع إلا أن أمسك بزيها ، وسحبه بقوة فوق سرتها.

“أدرك أن علاقتنا مثل الماء الزيت. على الرغم من أنه تحول إلى هذا بسبب الخلاف الذي دار بيننا في امتحان الجزيرة غير المأهولة العام الماضي ، هناك شيء واحد أوافق عليه منك “.

 

نعم ، هذا ما أحتاجه الآن دون تردد.

 

“إحساسك القتالي مشابه لي. لا ، أعتقد أنك أفضل مني بقليل “.

 

“هاه ، فجأة. اذا تعترفين بالخسارة؟ ”

“ومع ذلك ، فإن أسلوبك القتالي متخصص في المعارك الفردية ، وأنا أكثر دراية بكيفية القتال مع خصوم أقوياء ثنائية لواحد. قد تكون كلمة التعاون غير مناسبة لك ، لكن أقرضيني قوتك  “.

 

بعد الاستماع إلى تلك الكلمات ، نظرت إليّ إيبوكي للحظة ..

 

 

 

“أنت متساويةٍ أو أقوى مني في القتال ، لكن هذا كل شيء. في أشياء أخرى ، لسنا على نفس المستوى. أنت لست جيدة في الدراسة ، ولا يمكنك قيادة فصلك ، ولا يمكنك التعاون مع الآخرين. لا أريد أن أكون لئيمًة ، لكن تسمية نفسك منافستي  مجرد غرور منك “.

” وجدت طالبًا يتراخى وأعدته. أخبرته أ، يجتهد حتى النهاية. ”

 

 

على الرغم من أن هذه الكلمات قد تغضبها ، إلا أنني لن أتوقف عن الكلام.

 

 

 

“حان الوقت لكي تغير نفسك أيضًا ، أليس كذلك؟ ميو إيبوكي-سان “.

“ولكن هناك شيء واحد فقط فكرت فيه بشكل غير صحيح ، هوريكيتا سينباي.”

“…ما كان ذلك كله؟”

“ورق؟”

“إذا واصلت القتال بمفردك مثل هذا ، فستصلين بالتأكيد إلى خطر الطرد في مرحلة ما.”

على أي حال ، يجب أن أذهب وأؤكد حالة أيانوكوجي كون  –

“ليست مشكلة كبيرة ، إذا حدث ذلك.”

“أوه ، فهمت ، هوريكيتا سينباي ، أنا أفهم ما تشعرين به. للللللللكن~ ؟! ” لم أستطع تحمل ألعابها العقلية الآن ، كنت بحاجة إلى إيلاء كامل انتباهي لأرى من خلال تحركاتها-

“مما يعني أنها ستكون خسارتك الكاملة ضدي. هل هذا جيد؟”

 

“هاه؟”

قررت تجاهل سؤاله واستمر.

“إذا تم طردك في منتصف الطريق ، فلا يمكن اعتبارك منافستي. أنت بحاجة إلى الاستمرار حتى

حتى في نفس المنطقة ، هناك مسافة معينة بين الطرفين. والآن ، لقد وضعت قدمي بالفعل على F3

نهاية المطاف ، و أن تنمي لتصبحي منافسًة يمكن أن تشكل تهديدًا لي “.

“اعتقدت أنه ربما كان لقاء أيانوكوجي كون ، لكن ..”

 

 

“أرغه ، أعرف ، أعرف ، لذا اخرسي. سوف أستمع إليك فقط هنا. هذا يكفي ، صحيح؟ ”

ربما بسبب عدم قدرتها على تحمل ، استخدمت إبوكي جسدها الناعم لإظهار قدرتها على الركل إلى أقصى الحدود. كما لو كانت تنتظرها ، أمسكتها أماساوا بذراعها المرنة .

“حسن.”

“إذن اثبتي ذلك ، هنا أمامي …” مديت يدي اليسرى إلى إبوكي.

“اذا ماذا يجب أن أفعل؟”

 

“كما في السابق ، هاجمنا أماساوا-سان في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن ضربها في الواقع له أهمية ثانوية. أريدك أن تتفادي هجماتها ، وتأكدي من عدم القبض عليك ، ومواصلة الهجوم “.

كان الشخص الذي كسر الصمت هو شيبا ، الذي كان يغلق فمه حتى تلك اللحظة. مباشرة بعد نطق اسمه ، بدا أن تسوكيشيرو قد لاحظ تغيرًا غريبًا. كان شيئًا لم يتوقعه أحد هنا.

 

“لماذا لا تذهبي وتتؤكدي بنفسك؟ ولكن قد يكون الوقت قد فات لكي تندمي عليه بحلول ذلك الوقت “.

“ضربها له أهمية ثانوية؟ ما فائدة ذلك؟ ”

 

أعددت نفسي نفسيًا لإفشاء المعلومات ، وفتح الجهاز اللوحي وعرض نقاطي على إيبوكي. على أي حال ، من الممكن رؤية النتيجة والمربعات الثلاثة لإضافة أعضاء ، لكنني لم أعد أستخدمها بعد الآن ، لذلك لم يكن هناك أي ضرر حقيقي. بالنسبة لها ، لا يهم العدد الأقصى لأعضاء المجموعة. في اللحظة التي رأت فيها النتيجة ، نقرت إبوكي على لسانها. حكت رأسها ، وترجمت مزاجها المزعج إلى كلمات.

“إذا كان تخميني صحيحًا … فستكون هذه فرصتنا للفوز. عندما أعطيك الإشارة ، هاجمي بكل ما لديك “.

“انه مهم بالنسبة لي.”

 

 

على الرغم من أن إيبوكي لم تفهم الأمر تمامًا ، إلا أنها قامت بذلك .

“ليس من الجيد أن تكذب ، هوريكيتا سينباي! منطقتك المعينة ليست في هذا الاتجاه ، أليس كذلك؟ ”

” انتهى وقت الاجتماع؟ إذن ، لماذا لا نبدأ الجولة الثانية؟ ”

“في الوقت الحالي ، أنا أقف وأتحدث مع إيبوكي سان ، لذلك عندما أنتهي معها ، سأندفع فورًا إلى F3.”

بدأنا في التحرك في نفس الوقت ، متجهين نحو أماساوا من اليسار واليمين. حتى لا يتم القبض عليك ، كان الاقتراب منها ممنوعًا. لقد حكمت على توقيت تمديد قبضتي ، حسب مسافة طريقي ،

“ما هو مهم بالنسبة لي الأن ليس كوينجي.” حتى دون تنظيف الأوساخ من جسده ، تقدم ناغومو.

 

 

بالطبع ، إذا لم تقم اماساوا بأي رد ، فستضربها الهجمات. لذلك ، كان عليها أن تستنفد طاقتها من أجل التعامل مع هجماتنا المستمرة. لم أتسرع ، وظللت هادئًة ، تركت ​​مسافة بيننا عندما شعرت بالخطر.

 

إذا كنت بمفردي ، فلن أتمكن من الهروب. ومع ذلك ، الآن بعد أن انقسم انتباهها في اتجاهين ، نجح أسلوب القتال هذا. ليس بعد.

“آسفة ، أنا في عجلة من أمري.”

 

ذراعها الممدود لم يكن لها أي قوة خلفها ، ربما أرادت الإمساك بي. كنت بحاجة لتجنب الضربة الأولى ، هذا ما اعتقدته. لكن في اللحظة التي عدت فيها إلى صوابي ، كانت قد أمسكت بقميصي بالقرب من صدري.

قبل أن أرهق أنفاسي ، أسرع ، أسرع -!

 

 

“حسنًا ، لقد تم نقل تصميمك إلي. سأنتظر فقط حتى تضعي حقيبة الظهر الخاصة بك “.

بسبب هجماتنا المستمرة الخطيرة ، بدأت تحركات أماساوا في التباطؤ. على الرغم من أنها كانت لا تزال تبتسم ، فمن الواضح أنها كانت تتنفس بشكل أسرع.

“أنا…!؟”

 

 

“-الأن!!”

سأنزل شيبا بضربة واحدة ، دون أن أجعله يدرك أنني لاحظت الاختلاف في قدراته. بعبارات بسيطة ، يتم إطلاق طلقة واحدة بقصد إصابة الأخرى. لم يفكر الطرف الآخر في ضربي حتى الآن ، لذا فهي فرصتي الآن.

من أجل عدم تفويت هذه الفرصة المثالية ، قمت بلكمها بقبضتي اليمنى بكل قوتي. أوقفت هجمتي بسهولة بيد واحدة حتى الآن ، لكنها اتخذت موقفًا دفاعيًا.

 

 

 

على الرغم من أن قبضتي لم تصطدم بجسدها بشكل مباشر وتم منعها من قبلها ، إلا أن إيبوكي التي تحركت خلفها داست على الأرض ، وضربت قبضتها بإحكام أماساوا ، التي كانت تستدير للرد  أصابها هجوم لأول مرة ، وبدأ جسد أماساوا يرتجف.

لا يهمه الفخر . إنه موقف صلب من الصخر. حولت نظرتي إلى السفينة المنتظرة على الشاطئ . مما يمكنني رؤيته ، العضو الوحيد في الطاقم هو البحار.

 

“إلى أين تخططين للذهاب ، هوريكيتا سينباي؟ إنه ليس I2 ، أليس كذلك؟ ”

“آه! آه!”

“لكن لكن؟”

 

“حسنًا ، لقد تجاوز بالتأكيد توقعاتي ، لأنه كان الوحيد الذي جعلني أضع خطة هجومية لسحقه في هذا  الامتحان. ”

جثت بعمق ، وأطلقت لكمة على بطنها الغير المحمي. بصقت بعض الهواء ، ثم سقطت أماساوا.

 

أمسكت جسدها في اللحظة التالية .

رقص الغبار في نسيم البحر. لم يندفع الراشدان لمطاردتي والنظر إليّ بصمت ، فأنا على علم بهما .

 

الذراع الممدودة تحاول الإمساك بجسدي. ما زالوا لا يقصدون إيذائي بضرباتهم.

“آه … لقد نجح ذلك حقًا …”

 

 

 

“هاه ، ههه…. هههه أماساوا…. سأعترف بأنك قوية ، لكن يبدو أن قدرتك على التحمل ليست بلا حدود “.

“أممممم … آه ، لا ، لا! آه ، هل قلتها حقا ؟ إيه ؟ !!! ”

 

 

لقد اكتشفت نقطة ضعفها وقلبت الموازين في النهاية.

بعد كل شيء ، كانت حياتي المدرسية قد تسير نحو الأسوأ بدونه . هذه المحادثة ، التي اعتبرتها في البداية مضيعة لوقتي ، قد يكون لها معنى كبير في داخلي. يجب أن أشكرها على جعلي أدرك ذلك. كنت على وشك المغادرة عندما مدت أماساوا يدها اليمنى ومنعتني. عند رؤية وجهها مرة أخرى ، اختفت ابتسامتها ، ونظرت إلي بتعطش شديد للقتل.

 

“ماذا تقصدين ؟ هل إيقاعي في الفخ بأساليب مضللة ؟ ”

“آهههه ، هل لاحظت؟ جسدي في الواقع ضعيف بشكل غير متوقع “. على الرغم من أن الوضع قد انعكس الآن ، فقد أخرجت لسانها مبتسمة. نظرًا لأنني حدقت في ملابس أماساوا ، لم أصدق عيني. كان جلدها المكشوفً ضعيفًا من تحت ملابسها.

“لقد شعرت بالريبة منذ حدث أعلام الشاطئ. ترك نائب الرئيس كيرياما مساحة شاغرة عن قصد و كانت محجوزًة لك “.

لم أستطع إلا أن أمسك بزيها ، وسحبه بقوة فوق سرتها.

 

 

“ما هذا…”

“ما هذا…”

إذا رأى الطلاب الآخرون هذه الملاحظة ، فلن يفهموا بالضرورة

كانت علامة مثل الكدمة سيئة. يمكنك معرفة أنها تعرضت للضرب عدة مرات بالفعل. لقد كان نوعًا مختلفًا تمامًا من الضرر من الضربة النظيفة التي لكمتها بها. كانت إصابة تعرضت لها قبل بدء القتال.

“هذا صحيح ، على الأقل في الوقت الحالي.”

 

 

“لقد تشاجرت للتو ، قبل أن أقاتلكم .”

 

 

“ألا بأس بالعقوبة ؟ ”

عادة ، في مثل هذه الحالة ، قد يتشوه وجهها من الألم ، ويتأثر سيرها. ومع ذلك ، كانت لا تزال أقوى منا نحن الاثنين في هذه الحالة القريبة من الشلل. كانت لم تكن تخلو من القدرة على التحمل. حاربت منذ البداية و هي على وشك الانهيار. كانت تقاتل في حالة احتاجت فيها إلى مزيد من الشفاء أكثر مما فعلت. جعلتني هذه الحقيقة أشعر بالدوار.

وضعنا على عجل حقائبنا على الظهر وركضنا نحو I2.

شخص واجه أماساوا في حالة ممتازة واستطاع أن يجرحها كثيراً. حتى لو فكرت في الأولاد ، لم يكن بإمكاني سوى التفكير هوسين كون .

 

“هل تريد أن تعرفي من تسبب في ذلك؟ هل يمكن أن يكون هوسين كون -؟ ”

إنهم يحاولون قياس قدرتي من خلال حركات ملموسة ، من البيانات التي لا يمكنهم حصرها.

 

”لا تسيء الفهم. ظهورك أمامي هو أفضل دليل على أنك كتبت هذا “.

لم يكن هناك شك في أن هوسين كون  قوي. سيكون قادرًا على الحصول على ميزة حتى ضد أماساوا الذي كانت تتمتع بقوة غير واقعية. ومع ذلك ، كان من السهل فهم شخصيتها إذا فكرت فيها قليلاً. هي

“هناك شيء فهمته من حديثنا. سيحدث شيء ما في I2. خلاف ذلك ، لن تحاولي جاهدا إيقافي هنا “.

لن تجيب بصدق. في النهاية ، قدمت لي إجابة مقنعة واحدة فقط سأقبلها.

“لكن كيف وصلت إلى هنا؟”

إذا كان هذا هو الحال – هل هناك شخص آخر يمكنه التغلب على أماساوا؟

 

حتى لو نظرنا إلى كل طالب في المدرسة ، لا يمكنني التفكير في شخص ما. لو كان يامادا…. لا ، لن يكسب شيئًا من هذا.

“إذا كان ذلك ممكنًا ، لم أكن أرغب في تحمل هذه المخاطرة ، فقد كانت مجرد تأمين ، لكن مهارتك كانت كافية لجعلي غير صبور”.

“آسفة ، لكن لا يمكنني تصديقك. من هذا؟”

 

“هذا ليس شيئًا يمكنني الإجابة عليه… .. آه!”

 

نظرًا لأنني كنت مهملة بسبب الصدمة ، لم تدع هذه اللحظة تمر.

“أنا لا أحب أن أكون قاسيا على الناس ، لكني أستمتع كثيرًا.”

“أوي ، ماذا تفعل!”

كلاهما حذر ولا يخاطران قدر المستطاع ، لكنهما لا يترددان في المخاطرة إذا اعتقدا أن ذلك سيكون في مصلحتهما. أعتقد أن الوضع سيء بعض الشيء بالنسبة لي. حتى إذا حاولت سحق أحدهم أولاً ، فسيتم تغطيته في الوقت المناسب ، مما يجعل من الصعب علي ضربهم بهجوم مناسب. من الصعب تصديق أنهما التقيا بين عشية وضحاها.

“… نعم ، كنت مهملة للغاية.” كان من الواضح أن هذه كانت فرصتنا الوحيدة ، ومع ذلك تركت أماساوا يهرب.

لم تعد الورقة مفيدة على أي حال. سلمتها لها ، التي اعتقدت أنها المالك الأصلي. أخذت أماساوا الرسالة وفتحها لتأكيد المحتويات.

 

مع ابتسامته المعتادة على وجهه ، يستعد تسوكيشيرو ، ولا يبدي أي قلق.

“رائع ، كلانا عاد إلى البداية الآن.”

“هاه؟ إذن لما لا تنظري إليه؟ ”

على الرغم من أن خصمنا قد تعرض بالفعل لأضرار كبيرة ، إلا أن الوضع قد انعكس مرة أخرى. هل يمكنني التغلب عليها مرة أخرى … بصراحة ، لم أكن واثقًة. لكن هذا كان الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله. والآن ، وهي لا تعرف ما الذي كانت تفكر فيه ، سارت إلى حقيبة ظهرها وأخرجت الكمبيوتر اللوحي الخاص بها.

“لا ، لا ، ليس الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ رغبة الغرفة البيضاء هي السيطرة على اليابان ، وبالتالي على العالم. إذا كنت أنت ، أنت الإنسان المثالي ، تشعر بهذه الطريقة ، فإن الجسد المتنامي سيسيطر في النهاية على العالم ويستمتع به. ”

 

 

“يبدو أن الأمر قد انتهى. إنه مثير للاهتمام بعض الشيء ، لكن سيستغرق بعض الوقت مرة أخرى “. “عن ماذا تتحدثين ؟”

من المحتمل أن يقول أي شخص الشيء نفسه إذا نظر إلى وضعنا الحالي فقط.

“تفضلوا. إذا كنتم تريدون المرور ، فلا تترددوا ~~ ”

“ألم أخبرك أنني لا أريد ذلك؟”

 

“إذا كان ذلك ممكنًا ، أود منك اتباع تعليماتنا والذهاب معنا. ستكون الخطة إعلان الانسحاب الطوعي لأيانوكوجي كيوتاكا ، وسوف يكون ذلك مناسبًا تمامًا . أنا متأكد من أنك ستكون سعيدا لسماع ذلك “.

بقول ذلك ، فتحت أماساوا الطريق الذي دافعت عنه بقوة  ولم تسمح لنا بالمرور.

كان حقيقيا.

هل كان هذا فخ؟ قبل أن أتمكن من استيعاب الموقف ، كان أماساوا تستعد بالفعل للمغادرة.

 

 

 

“إلى أين تذهبين ؟”

وفجأة توقف البحار عن الاستعداد للهبوط ، و أدى القارب الصغير إلى تسريع محركاته و أقلع بسرعة ، تاركًا وراءه المدير بالوكالة. قد يكون السبب أنه رأى قاربًا صغيرًا آخر قادمًا من البحر.

 

 

“أين؟ حسنًا ، إلى المنطقة المخصصة على ما أعتقد. بعد كل شيء ، لا يزال هناك امتحان خاص جاري “.

نظرًا لعدم وجود مناطق محددة أو مخصصة حول هذه المنطقة الشمالية الشرقية ، فلن يكون هناك طلاب آخرون يأتون إلى هنا. ولكن في الوقت نفسه ، لا بد أنه كان هناك مستقبل حيث أتخلى عن المنطقة المحددة و أذهب للمهمة. أو مستقبل حيث أعمل مع ناناسي أو أي شخص آخر في نفس المسار. إنها مجرد مسألة حظ ، وليس هناك طريقة يستعد بها تسوكيشيرو لهذا الحدث النهائي. هذا يعني أنه قبل فترة طويلة ، كان وصولي إلى هنا مستقبلًا “مقدرًا مسبقًا”.

على أي حال ، يجب أن أذهب وأؤكد حالة أيانوكوجي كون  –

تركت قدم أماساوا اليسرى الأرض.

 

 

“آه ، بالمناسبة ، لا أعتقد أنك بحاجة لملاحقة أيانوكوجي سينباي بعد الآن.”

 

“…لماذا؟”

 

“إنتهى الأمر. إذا كنت تعتقدين أنني أكذب ، فاذهبي وانظري بنفسك “.

 

“- وماذا عن ايانوكوجي؟” عند سماع هذا السؤال ، أغمضت أماساوا عينيها قليلاً.

“نتيجتك معقدة للغاية ، لكنني أعتقد أنك بخير. بالنسبة لي ، الآن بعد أن خرجت إلى العلن ، لا يسعني إلا أتمنى أن تكون في المراكز الأخيرة.”

 

“دعني أسألك شيئًا أخيرًا ، المدير تسوكيشيرو. هل حاولت حقًا طردي؟ صحيح أنه كانت هناك قيود قوية ، ولكن إذا كنت مكانك بدلاً من ذلك ، كنت سأكون قد أعددت طريقة أكثر موثوقية و أجهزها من  الخارج.”

“لماذا لا تذهبي وتتؤكدي بنفسك؟ ولكن قد يكون الوقت قد فات لكي تندمي عليه بحلول ذلك الوقت “.

 

 

هذا كذب. كنت سأتخلى عن الذهاب إلى المنطقة المخصصة لي. ومع ذلك ، لن يكون من المفيد إخبار أماساوا بذلك. كانت تتواطأ مع طلاب السنة الأولى الآخرين ، تناقش خطة لطرده من أجل الحصول على مكافأة مقابل ذلك. من الأفضل عدم قول أي شيء غير ضروري حول أيانوكوجي كون. على الرغم من أن هذا كان ما اعتقدته ، إلا أنني سرعان ما أدركت أنه لن ينجح.

يبدو أن أماساوا كانت تخطط حقًا للتراجع. هل يمكن أن يكون قد أصيب على يد شخص ما؟

“لا يبدو أن أماساوا حليفة مع القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”.

“ماذا ستفعلين ؟ أنت ذاهب لملاحقة أيانوكوجي ؟ لهذا السبب قاتلت مع أماساوا ، أليس كذلك؟ ”

“آه! أخيرا! انتظري ، هوريكيتا! ”

 

“حسنًا ، لا. اعتقدت أنك تواجه مشكلة صغيرة مع شخص ما.”

“نعم ، سأذهب.”

لا يهمه الفخر . إنه موقف صلب من الصخر. حولت نظرتي إلى السفينة المنتظرة على الشاطئ . مما يمكنني رؤيته ، العضو الوحيد في الطاقم هو البحار.

 

“إذا لم تخبريني بشيء من هذا القبيل ، إيتشينوسي ، لا أعرف ما كان سيحصل لي ”

بعد أن وصلت بالفعل إلى هذا المكان ، كان من المستحيل العودة دون تأكيد الوضع الآن.

“إدارة السنة الثالثة بأكملها لأخذ جميع نقاط المكافأة الإضافية و المهام. هذا شيء لا يمكن أن يفعله سوى رئيس مجلس الطلاب “.

 

 

“سأذهب أيضا.”

 

“لماذا؟”

“لقد كسرت ساعتي ، لذلك أردت العودة إلى نقطة البداية لتغييرها … وبعد ذلك ، المدير تسوكيشيرو ، وشيبا سينسي ، كانا هناك …! ”

 

“إذا اعتبرنا أن هذا هو المعنى ، فعند ظهر اليوم ، سيتم طرد أيانوكوجي في I2 … ”

“أنا أفكر ، إذا كان أيانوكوجي في خطر ، يمكنني أن أسخر منه بجانبك.”

كان حقيقيا.

“أنت حقا شخص سيء.”

 

وضعنا على عجل حقائبنا على الظهر وركضنا نحو I2.

 

 

 

 

” وجدت طالبًا يتراخى وأعدته. أخبرته أ، يجتهد حتى النهاية. ”

 

 

الجزء الرابع

 

 

 

 

لقد عبرت الحدود إلى I2 ، لكن لم يكن هناك ما يشير على ساعتي إلى أنني وصلت. في العادة ، كنت أظن أنه خطأ (GPS) ، لكن هذه المرة كان هذا غير المحتمل. لذلك اضطررت إلى التحرك بالقرب من مركز المنطقة قدر الإمكان للتعويض عن خطأ ساعتي.

“ماذا او ما؟ هل تقولين أنني سأخسر؟ ”

بالطبع لم أواجه مثل هذا الموقف في الأسبوعين الماضيين ، وربما كان عطلا لا مفر منه ، بما في ذلك حقيقة أن طرف الجزيرة I2 كان قريبًا من المركز. لقد تم تصميمه بحيث أنه حتى لو لم يأتي إيتشينوسي إلي ، كنت سأذهب إلى ذلك المكان. أمشي ببطء على طول الطريق الذي لا يسمح لي بالهروب. بعد أقل من عشر دقائق من المشي ، بدأت الغابة العميقة تمتص الضوء تدريجيًا ، وكان بإمكاني رؤية البحر الأزرق والسماء الزرقاء تمتد إلى ما هو أبعد من رؤيتي. على الرغم من أنني وصلت إلى هذا الحد ، إلا أن ساعتي لم تظهر عليها أي علامة. بدلاً من ذلك ، كان هناك شخصان بالغان يقفان أمامي على الشاطئ الصغير ، ويحدقان في وجهي.

فقط تصنيفات المجموعات العشرة الأولى والأدنى كانت علنية. باستثناء تلك المجموعات العشرين من 157 مجموعة في المجموع ، كان هناك 137 مجموعة. بالطبع ، كنت الوحيد الذي يعرف ترتيبي الدقيق.

أحدهما رجل أعرفه جيدًا ، تسوكيشيرو . المدير المؤقت. كان يرتدي سترة رياضية ، مما جعله يبدو في غير محله إلى حد ما. والآخر هو شيبا سنسي ، المعلم من الصف الأول د. إنه مزيج غريب ، لكن من الواضح سبب ذلك.

 

 

 

 

 

“لقد قررت اتباع نهج قوي للغاية ، القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”.

“اذا قررت أنني الوحيد القادر على هزيمتك؟ ”

 

“هاه؟ ماذا قلت للتو؟ هل تقولين نفس الشيء مثل ذلك اللقيط؟ ” ذاك اللقيط …؟ على الرغم من أنني قلقة قليلاً ، فهمت. إنه آيانوكوجي

قلت وأنا أسير إلى الشاطئ

“أنا آسف ، لكني لا أعرف. لم أر إيتشينوسي في هذا الاختبار الخاص. إذا انتظرت ، يمكن لـ إيتشينوسي الوصول إلى جانب F3 ، لكن آسف ، أنا في عجلة من أمري. ماذا ستفعلين ؟ ”

 

“ههههههه! هههههههههههه !! ”

“للأسف. هذا هو أفضل خيار يمكنني القيام به. ”

” أنا سأقاتلك. ”

نظرت إلى الوراء وشاهدت آخر 14 يومًا من هذا الاختبار الخاص. أصبح من الواضح أن فخ تسوكيشيرو الأخير كان يجذبني إلى I2. لكنها خطة لا تخلو من عيوبها.

“السنة الثانية لديهاا طريقة للقتال كالبقية ، وبالتالي لا يمكنني إخبارك بكل شيء كما هو.”

 

“أوه ، هذا كل شيء. ربما.”

نظرًا لعدم وجود مناطق محددة أو مخصصة حول هذه المنطقة الشمالية الشرقية ، فلن يكون هناك طلاب آخرون يأتون إلى هنا. ولكن في الوقت نفسه ، لا بد أنه كان هناك مستقبل حيث أتخلى عن المنطقة المحددة و أذهب للمهمة. أو مستقبل حيث أعمل مع ناناسي أو أي شخص آخر في نفس المسار. إنها مجرد مسألة حظ ، وليس هناك طريقة يستعد بها تسوكيشيرو لهذا الحدث النهائي. هذا يعني أنه قبل فترة طويلة ، كان وصولي إلى هنا مستقبلًا “مقدرًا مسبقًا”.

“أنا أعترف بذلك ، معتبرا أنك طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية أمامي. أنت تحفة لا يمكن إنكارها. ”

 

“في الواقع ، عندما أجريت بحثًا في (GPS) لاكتشاف موقع إيتشينوسي سان ، وجدت أنها كانت في  E3 مثلك تماما. ومع ذلك ، فهذا في الجانب المقابل لمنطقتها D3.”

هزيمة ناناسي و الإنفصال عنها . لقد أراد العمل فقط لوضع خطة للاختباء حول المركز الحادي عشر واستهداف الرتب العليا. توقيت وتفاصيل هجوم العام الأول أعتقد أنه من الآمن القول إن كل شيء تم التخطيط له من قبل تسوكيشيرو منذ البداية.

 

 

“أنا آسف ، لكني لا أعرف. لم أر إيتشينوسي في هذا الاختبار الخاص. إذا انتظرت ، يمكن لـ إيتشينوسي الوصول إلى جانب F3 ، لكن آسف ، أنا في عجلة من أمري. ماذا ستفعلين ؟ ”

“ماذا سيحدث لي بعد هذا؟”

 

 

“إذن ، هل تقولين أنك تعرفينه أفضل مني؟” نظرت إليها في وجهها. تجمدت وقابلت عيني للحظة ، مبتسمة.

تم تثبيت قارب صغير موجود في زاوية مجال رؤيتي ، وتهزه الأمواج مع تشغيل المحرك.

 

هذا يعني أننا كنا على استعداد للذهاب في أي وقت.

كانت هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لي لأصبح وجودًا يمكن أن يساعده عندما يكون في ورطة ، كما قلت سابقًا.

 

 

“إذا كان ذلك ممكنًا ، أود منك اتباع تعليماتنا والذهاب معنا. ستكون الخطة إعلان الانسحاب الطوعي لأيانوكوجي كيوتاكا ، وسوف يكون ذلك مناسبًا تمامًا . أنا متأكد من أنك ستكون سعيدا لسماع ذلك “.

“اذا قررت أنني الوحيد القادر على هزيمتك؟ ”

 

اختفى وجود شيبا وخطواته في نفس الوقت الذي استدرت فيه للخلف. المسافة بيني وبين تسوكيشيرو ، الذي يسير أمامي ، هي 7 خطوات ، 6 خطوات ، 5 خطوات ، 4 خطوات ….

“هل تعتقد أنني سأختار الذهاب طوعا إلى السفينة؟”

“لأنني ، لأنني أحبك ، أيانوكوجي كون …!”

 

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

“بالتأكيد. إذا كنت صادقًا ، فلن تضطر إلى القدوم إلى جزيرة غير مأهولة”.

لكمت ناغومو في صدره دون تردد.

 

 

“لا يعني ذلك أنه كان على صلة خاصة بشيبا سينسي في المدرسة ، ولكن هذا يعني أنه كان بجانب القائم بأعمال مدير المدرسة تسوكيشيرو. ”

 

 

“لا يبدو أن أماساوا حليفة مع القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”.

نظرًا لحقيقة أنه لم يكن على اتصال بنا ، فربما كان مراقبًا من قبل أماساوا. الآن بعد أن ضاعت هذه الحاجة ، يبدو أنه لم يعد ينوي الاختباء. أنا متأكد من أن كونه مشبوهًا في الشمال الشرقي حيث لا يوجد أحد ، ولكن يمكن أيضًا رؤية إيتشينوسي و ناغومو هنا. بهذا المعنى ، فإنه يعمل بشكل جيد كتمويه.

 

 

 

لا ، في كلتا الحالتين ، من الآمن افتراض أن الأشخاص الذين يراقبوننا يقفون إلى جانب تسوكيشيرو.

“إلى أين تخططين للذهاب ، هوريكيتا سينباي؟ إنه ليس I2 ، أليس كذلك؟ ”

لكن لا يبدو أنه يرتدي شيئًا خطيرًا بشكل واضح.

في هذا الاختبار الخاص ، لم يكن لدي أنا وإيتشينوسي أي اتصال.

 

في اليوم الأخير ، أرادت تحديد الفائز ، ومن حصل على أكبر عدد من النقاط.

“إذا استخدمت سلاحًا أو شيء من هذا القبيل ، فسيكون من السهل السيطرة عليك هنا ، لكن لسوء الحظ ، أنت سلعة ثمينة. من واجبي أن أعيدك سالمًا وبصحة جيدة ، لذلك قررت أن ما أحتاجه هو قبضتي فقط. ”

 

 

 

يقف تسوكيشيرو على الشاطئ الرملي ، ويبتسم بلا خوف ويفرد يديه قليلاً ، لكي أقاوم حتى آخر لحظة في هذا المكان ، يجب أن أقاتل مع تسوكيشيرو. على عكس ما حدث مع ناناسي ، لا أعتقد أن طريقة التهرب من الهجمات ستنجح.

لا يبدو أن تسوكيشيرو منزعج من هذا الوجود الغريب في هذا المكان. عادة يجب عليك الانسحاب إذا رآك الطالب في مثل هذه المواقف. ومع ذلك ، يدرك تسوكيشيرو أن هذا هو آخر مكان يمكنه القيام بذلك ، لذلك لن يتراجع. من المحتمل أن تكون كيريوين مدرجًة في القائمة طلبة الذين يجب تخلص منهم .

 

“طلاب السنة الأولى هذا العام ، ليسو لطيفين على الإطلاق …”

” إ ذا فإن الطريقة الوحيدة لتفادي الطرد هي هزيمتك “.

بدا أن أيتشينوسي متفاجئًة للحظة

“هذا ما سيحدث”

 

“أنا لا أقول إن العنف طريقة سيئة لحل مشكلة ما ، لكنني طالب في هذه المدرسة. وفقًا للقواعد العادية ، يعد هذا “خطأ”. ”

 

 

 

“ذلك ربما يكون صحيحا. ومع ذلك ، أيانوكوجي كون ، أنت مثال ناجح أنجز شيئًا مميزًا في الغرفة البيضاء. حتى لو قاتلت ضمن القواعد المحدودة ، فلن يكون لديك أعداء. ألا تعتقد أنه من السخف التنافس مع الآخرين في هذه المدرسة؟ أم أنك أتيت لتسمتع بكونك الأقوى ؟ ”

 

 

ثم جثت ركبتيها ليستريح جسدها كنت أشاهد القتال بين شيبا وبينها ، رغم أنه كان بعيدًا عن عيني لكنها تمكنت من الصمود جيدًا ، حتى لو دافعت عن نفسها فقط.

“إذا كان الأمر كذلك ، فهل هذا التطور أو التراجع من شأنه أن يخيب ظن ذلك الرجل؟ ”

“أنت متساويةٍ أو أقوى مني في القتال ، لكن هذا كل شيء. في أشياء أخرى ، لسنا على نفس المستوى. أنت لست جيدة في الدراسة ، ولا يمكنك قيادة فصلك ، ولا يمكنك التعاون مع الآخرين. لا أريد أن أكون لئيمًة ، لكن تسمية نفسك منافستي  مجرد غرور منك “.

 

“هذا ليس -” أردت أن أنكر ذلك ، لكن ناغومو قاطعني .

“لا ، لا ، ليس الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ رغبة الغرفة البيضاء هي السيطرة على اليابان ، وبالتالي على العالم. إذا كنت أنت ، أنت الإنسان المثالي ، تشعر بهذه الطريقة ، فإن الجسد المتنامي سيسيطر في النهاية على العالم ويستمتع به. ”

” المستحيل ، هاه ؟”

 

 

من معهد ياباني صغير ، تمتد القصة للسيطرة على العالم. إذا سمع شخص ما بمثل هذا الخيال ، فمن المرجح أن يضحك. ربما تسوكيشيرو الذي كان أمامي يشكك للغاية بشأن مدى واقعية ذلك. لكنه يقوم بواجبه بأمانة و دون تردد.

“إيبوكي ، لا تتهوري كثيرا.”

 

 

 

“أيانوكوجي ، هل كانت أفعالي غير ضرورية؟”

“حسنًا ، لأقول الحقيقة ، لم أكن أعتقد أن هذه المدرسة كانت شيئا كبيرا .”

بسبب هجماتنا المستمرة الخطيرة ، بدأت تحركات أماساوا في التباطؤ. على الرغم من أنها كانت لا تزال تبتسم ، فمن الواضح أنها كانت تتنفس بشكل أسرع.

 

 

“أعتقد ذلك. بالنسبة لك ، فإن مستوى المدرسة هذا هو المسار الذي سلكته في

ضربت عتسوكيشيرو التي استقبلها كما لو كان يتلوى.

مرحلة الطفولة”.

 

 

 

“يقتصر فقط على المناهج الدراسية. بدأت أخيرًا في الحصول على فكرة عن المكان الذي أريد أن أكون فيه وما أريد أن أفعله في هذه المدرسة. أعلم أنني سأستمتع كثيرًا حتى أتخرج ، وهناك الكثير من الأشخاص الطيبين خارج الغرفة البيضاء. ”

 

 

 

في الواقع ، أود أن أقول إنها مجموعة من المواهب التي لا تستطيع الغرفة البيضاء إنتاجها أبدًا.

 

 

إذا رأى الطلاب الآخرون هذه الملاحظة ، فلن يفهموا بالضرورة

“لا أنوي تشويه سمعة طلاب هذه المدرسة . كما تقول ، هناك دائمًا أشخاص موهوبون حول العالم. أحيانًا يتفوقون عليك في الرياضة ، وأحيانًا في الدراسة. لكن الشيء المهم ليس هذا الجزء ، ولكن الأشخاص الذين يمكنهم التفوق في جميع المواقف وقيادة الآخرين. ”

 

 

“اسمحي لي أيضًا أن أقول إنني قوية للغاية ، لذا من الأفضل أن تضعي ذلك في اعتبارك.” منذ اللحظة التي أطلقت فيها تعطشها بالقتل علي ، استطعت أن أقول بشكل مباشر إنها لم تكن طالبة عادية. يجب ألا يكون ذلك كذبة. لقد تراكم التعب من امتحان الجزيرة غير المأهولة. حتى أماساوا أمامي هي نفسها.

المدير بالإنابة تسوكيشيرو يعطي شيبا نظرة خفيفة.

“هذا ليس شيئًا يمكنني الإجابة عليه… .. آه!”

“ماذا حدث لـ ناغومو كون و إيتشينوسي سان ؟”

تخليت عن حقيقة أنها كانت أصغر مني ، و ركزت على القتال كأنني سأقاتل خبيرا .

“لقد توقف ناغومو عن الحركة ، وقد انتقلت إيتشينوسي بالفعل بعيدًا ، لذلك لا داعي للقلق.”

 

 

 

أنا متأكد من أنه يجب أن يكون قد حسب أنني سأوقف ناغومو و إيتشينوسي.

 

 

إيبوكي.

“اذا ، فيما يتعلق بالطلاب الغير المخطط لهم ، يبدو أن أماساوا تعيق حركتهم “.

 

 

 

 

“إذن هو في مكان ما هنا؟”

طلاب غير مخطط لهم ؟ لا توجد مناطق محددة أو مهام حول هذه المنطقة. هل كان شخص آخر غير إيتشينوسي و ناغومو يقترب؟

“مستحيل…” عندما تمتمت بهذه الكلمات ، شعرت أني أدور في السماء  فقط بعد أن شعرت بالألم في ظهري أدركت أنني تعرضت للرمي وسقطت على ظهري

إذا ظهر هنا طالب من غير المدعوين ، فسيكون ذلك مصدر إزعاج لـتسيكيشيرو. يبدو أن أماساوا هي التي تؤخرهم.

 

 

“لا تمزحي معي ، كيف يمكن أن يحتاج أيانوكوجي سينباي إلى مساعدتك؟”

“لقد تعلمت على طريقتها الخاصة ، أليس كذلك؟”

“هذا لا علاقة له بك ، الرئيس ناغومو. ألا يجب أن تركز على نهاية الامتحان؟ يجب أن يكون فارق النقاط بينك وبين كوينجي صغيرًا. إذا لم تعد ، فلن تحصل على نقاط الوصول ، ولن تتمكن من المشاركة في بعض المهام ، وسيظل هذا الوضع كما هو “.

 

“يقتصر فقط على المناهج الدراسية. بدأت أخيرًا في الحصول على فكرة عن المكان الذي أريد أن أكون فيه وما أريد أن أفعله في هذه المدرسة. أعلم أنني سأستمتع كثيرًا حتى أتخرج ، وهناك الكثير من الأشخاص الطيبين خارج الغرفة البيضاء. ”

“لا يبدو أن أماساوا حليفة مع القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”.

 

 

“لأكون صادقًا ، أنا مندهش قليلاً من ذلك ، إيتشينوسي .”

“هي ، ببساطة ،” خائنة. “لقد تم اختيارها لإعادتك ، لكنها لم تنوي إعادتك أبدًا.”

“أنت مزعجة ، ابتعدي “. اشتدت نبرة إيبوكي.

 

يبكي كل البشر عندما يضربون على أنوفهم. تنهمر الدموع من الألم ، مما يزيل الرؤية المهمة. لا يهم إذا كنت بالغًا أو طفلًا ، صغيرًا أو كبيرًا في السن. إنها آلية عمل جسم الإنسان.

وكأنه يقول إن الحديث غير المجدي قد انتهى ، يخطو تسوكيشيرو خطوة إلى الأمام. لم يكن يريد أن يضيع الوقت مع الآخرين. كان يقلص المسافة بيننا شيئًا فشيئًا. لكننا كنا لا نزال على مسافة خمسة أو ستة أمتار من بعضنا البعض. يسير شيبا سينسي ببطء ورائي للتأكد من أنني لن أهرب.

“…لماذا أنت هنا؟”

 

بقول هذا ، أخرج ناغومو جهاز الإرسال والاستقبال من جيبه الخلفي. حتى لو انفصل عن مجموعته ، فسيكون ذلك كافياً لإعطاء التعليمات.

“لن تسميها ظلمًا اثنين ضد واحد ، أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، أنت الأفضل في الغرفة البيضاء. أنا متوتر قليلاً بشأن هذا. ”

 

 

 

ومع ذلك ، كان هناك قدر هائل من المساحة لـ تسيكيشيرو .

” أنت لا تزال شخصًا معقدًا ،  المدير تسوكيشيرو “.

أستطيع أن أشعر أنه كان مقتنعًا بأنه قادر على المنافسة بشكل جيد في مباراة فردية ، وأنه اختار أن أقاتل بمفردي ضد الاثنين.

 

لا يهمه الفخر . إنه موقف صلب من الصخر. حولت نظرتي إلى السفينة المنتظرة على الشاطئ . مما يمكنني رؤيته ، العضو الوحيد في الطاقم هو البحار.

 

مما يعني أنه إذا بدأت المعركة ، فسيتعين علي القضاء على ثلاثة أعداء كحد أقصى.

 

“لا تقلق. أنا وشيبا فقط من سنقاتل ضدك.” أنا لست من النوع الذي سيأخذ كلمتك على محمل الجد.

 

ربما كان يحمل سلاحًا مخفيًا ، رغم أنه خالي الوفاض من الطريقة التي تحدث بها للتو. نظرًا لأنني أواجه شخصين بالغين يتمتعان بقدرات غير معروفة ، على مستوى العميل ، سيتعين علي القتال بحذر لوجود الأسلحة والتعزيزات وعوامل أخرى غير مؤكدة. عادةً ما يؤدي القيام بأفعال متعددة في وقت واحد إلى حرق عقلي ، لكن لا يتعين عليّ أن أكون مضطربًا عقليًا. لقد تم غرس القتال في مواقف سخيفة وغير مؤاتية في داخلي مرارًا وتكرارًا منذ أن كنت طفلاً. أصبح الأمر مثل التنفس بنسبة لي .

 

 

 

“لديك نظرة تقول أنك لا تعتقد أنك ستخسر .”

بالطبع ، إذا لم تقم اماساوا بأي رد ، فستضربها الهجمات. لذلك ، كان عليها أن تستنفد طاقتها من أجل التعامل مع هجماتنا المستمرة. لم أتسرع ، وظللت هادئًة ، تركت ​​مسافة بيننا عندما شعرت بالخطر.

“هل تعتقد أن لدي هذه النظرة؟”

توقفت قليلا ، حيث اهتممت بما قيل للتو.

لم تكن هناك نتائج مرئية لوجهي في أي مكان. الطريقة الوحيدة لفتح المستقبل هي أن آخذه هنا. كان لدي موقف حيث كنت أضعهم في الأمام والخلف ، وأنتظر لأرى ما سيحدث. عادةً ما أميل إلى اتخاذ الخطوة الأولى ، لكنها ليست فكرة جيدة. إنهم ليسوا طلابًا ، فالناس أمامي وخلفي هم من المدرسة. إذا كنت أنا الوحيد الذي رفع يدي ، فسأكون في وضع غير مؤات في مواقف أخرى غير القتال.

أحدهما رجل أعرفه جيدًا ، تسوكيشيرو . المدير المؤقت. كان يرتدي سترة رياضية ، مما جعله يبدو في غير محله إلى حد ما. والآخر هو شيبا سنسي ، المعلم من الصف الأول د. إنه مزيج غريب ، لكن من الواضح سبب ذلك.

 

 

“على الرغم من أنني أعلم أنه سيكون لدي ميزة ، إلا أنني لا أستطيع أن أبدأها بنفسي. وكذلك أنت تسوكيشيرو، الذي لديه معرفة مفصلة بسياسة التعليم فيما يتعلق بالغرفة البيضاء “.

 

 

 

“لذا ، لنبدأ على الفور ، شيبا سينسي”

“ألم أقل؟ أحتاج منك تفهمي. إذا لم تفعلي ذلك  ، فلا تنضمي إلى هذه المعركة “.

 

“ما هو مهم بالنسبة لي الأن ليس كوينجي.” حتى دون تنظيف الأوساخ من جسده ، تقدم ناغومو.

بمجرد أن قال اسمه ، بدأ الرجلان يتقدمان نحوي في نفس الوقت. لم يكن كلاهما في عجلة من أمره واقتربا بهدوء مع إغلاق المسافة كما لو كانا يتقدمان بقطع شوغي. (إنها شطرنج ياباني)

“ألا بأس بالعقوبة ؟ ”

اختفى وجود شيبا وخطواته في نفس الوقت الذي استدرت فيه للخلف. المسافة بيني وبين تسوكيشيرو ، الذي يسير أمامي ، هي 7 خطوات ، 6 خطوات ، 5 خطوات ، 4 خطوات ….

في البداية ، اعتقدت أنه كان مجرد طالب عادي ، لكنه كان في الواقع أكثر ذكاءً مما كنت أعتقد. تعرف عليه أخي في وقت مبكر ، وكانت قدرته القتالية جيدة. لكنه عادة ما يخفي هذا الجزء من نفسه ، ويريد أن يعيش حياة هادئة في المدرسة . قلة قليلة من الناس يعرفون قوته ، لكن بخلاف ذلك ، لا يوجد فرق كبير

 

“لا تلعبي دور الغبي ، ما الهدف من رمي هذه الورقة في الخيمة عندما أكون نائمة ؟” أمسكت بقطعة صغيرة من الورق المطوية بين إبهامي وسبابة يدي اليسرى ، وسلمتها لها.

جاءت يدا شيبا  موجهة لوجهي من الخلف ، ابتعدت قليلاً لتجنبهما. أول شيء سيفعله هو أن يأتي من الخلف. في وسط حركة المراوغة ، يمد تسوكيشيرو ذراعه ليمسك بي كما فعل شيبا.

“إذن ، هل تقولين أنك تعرفينه أفضل مني؟” نظرت إليها في وجهها. تجمدت وقابلت عيني للحظة ، مبتسمة.

تهربت منه بينما كنت أتدحرج على الشاطئ ، وبذلت جهدي للنهوض والركض في نفس الوقت للهروب من المطاردة.

قراءة تسوكيشيرو أنها 4 ، و شيبا 6 هي معلومات خاطئة أنشأها الطرف الآخر. إنهم يحفظون قدراتهم عمدًا ثم يهاجمون فوق مستوى تنبيهك.

رقص الغبار في نسيم البحر. لم يندفع الراشدان لمطاردتي والنظر إليّ بصمت ، فأنا على علم بهما .

 

إنهم يحاولون قياس قدرتي من خلال حركات ملموسة ، من البيانات التي لا يمكنهم حصرها.

 

تغوص قدمي في الرمال. أعتقد أنه كان علي خلع حذائي في وقت سابق إذا كان هذا سيحدث.

 

تحت أشعة الشمس الحارقة ، خرج الاثنان لإغلاق المسافة التي افترقاها مرة أخرى. من خلال مراقبة وجه وجسم الاثنين ، أحافظ على مسافة احتياطية بنفس الوتيرة. وظهري للبحر ، سأبتعد عن الرمال الناعمة وأؤمن نفسي نحو موطئ قدم ، مع تجنب الانقلاب.

 

“إنها فكرة جيدة ، لكنني لست متأكدًا من أنها الحل الصحيح أيانوكوجي كون.” لن يتمكنوا من المجيئ خلفي  ، لكنهم سيضيقون طريق الهروب. إذا تراجعت ، ستضرب الأمواج ساقي ، وهذا هو المكان الذي سيهجم فيه تسوكيشيرو وشيبا

“لا مشكلة ، على أي حال ، إنه اختبار تنكسر فيه الساعات باستمرار.”

الذراع الممدودة تحاول الإمساك بجسدي. ما زالوا لا يقصدون إيذائي بضرباتهم.

 

“أنت جيد في الهروب”.

 

كلاهما يتحركان بسرعة كبيرة ، وفجأة أخذت مني مساحة تجنبهما. بعد أن هبطت إلى حافة الماء ، لم أستطع تحملها وهربت.

“لقد كنت مضطربًة جدا. لطالما كنت كذلك … لحماية أصدقائي وزملائي … ” ما الذي كانت تحاول قوله بالضبط؟ لم أكن أعرف على وجه التحديد ، لكن جهدها اليائس

 

“كنت أمزح بشأن قوتي الخارقة. لقد خمنت فقط ، على افتراض أنك قد أخفيت قوتك حقًا “.

“أوه؟ هل تخليت عن حماية البحر لظهرك؟”

بمجرد أن قال اسمه ، بدأ الرجلان يتقدمان نحوي في نفس الوقت. لم يكن كلاهما في عجلة من أمره واقتربا بهدوء مع إغلاق المسافة كما لو كانا يتقدمان بقطع شوغي. (إنها شطرنج ياباني)

من الأسهل استفزاز خصمك لارتكاب أخطاء إذا كان في عجلة من أمره. بينما كنت أفكر في الأمر ، كان شيبا وتسوكيشيرو يركلان الرمال ويتجهان نحوي.

 

 

 

الآن بعد أن أصبح اثنان ضد واحد ، وإذا أمسك بي أي منهم ، فستنتهي اللعبة. تمتد أربعة أذرع قادمة نحوي ، وإذا أظهرت أدنى فجوة ، سينتهي الموقف. بدأت في الجري ومحاولة إبعاد نفسي ، لكنهم لم يسمحوا لي بالرحيل وبدأوا في مطاردتي.

“حتى لو لم يكن خطأ ، إذا هزمتك بنقطة واحدة سأفوز”

الركض في مكان كهذا سيستمر في استنزاف قدرتي على التحمل.

“لأنني ، لأنني أحبك ، أيانوكوجي كون …!”

اضطررت الى اتخاذ خيار. تخليت عن الهرب ، واستفدت من جسدي إلى أقصى حد ، تقدمت بقدمي اليسرى ، وخطيت على الرمال ، واستدرت لمهاجمة شيبا ، التي كانت ورائي تمامًا.

 

لماذا افعل ذالك؟ كانت الإجابة على ذلك مكتوبة على قطعة من الورق كنت أمسكها في يدي اليمنى. كانت مطوية ووجدتها هذا الصباح عندما استيقظت في خيمتي.

“هاه!؟

“سآتي إلى جانبك الآن!” بقول ذلك ، ركضت إيتشينوسي بشكل مذهل على طول النهر. لأن حقيبتها كانت ثقيلة للغاية ، تركتها هناك.

تشددت حركة شيبا قليلاً بسبب حركتي ، والتي أظهرت مسارًا غير متوقع.

 

خدعته بقبضة اليد اليسرى التي تهدف إلى الصدر على اليمين ، لكن بعد أن شعر بالخطر ، لم ينزعج شيبا وأبقى على مسافة. إنها علامة على أنه يهتم بتجنبي أكثر من اللحاق بي.

”حالة عائلية معقدة. لا يبدو أن هذا أمر سهل التعامل معه. ”

“حسنا  أنت تقوم بعمل ممتاز في مواجهة الاثنين منا ، أيانوكوجي كون “.

 

حاولت الدفاع ، وتجنب الهجمات من كلا الجانبين ، لكن لا يمكنني الحصول على ضربة نظيفة.

لا ، في كلتا الحالتين ، من الآمن افتراض أن الأشخاص الذين يراقبوننا يقفون إلى جانب تسوكيشيرو.

“لكن القوة البشرية محدودة. ألم يحن الوقت لتلتقط أنفاسك؟”

 

” المدير تسوكيشيرو ، خصم صعب “.

“انت في مشكلة؟”

“وظيفتي هي أخذ زمام المبادرة والقيام بما لا يريد الناس القيام به.”

“ماذا تقصدين ؟”

لا يوجد شيء نظيف أو متسخ ، مجرد أسلوب قتال يهدف إلى أسري وأخذي إلى المنزل. لكنه لم يكن يضيع القدرة على التحمل من أجل لا شيء أيضًا. ما علمته حتى الآن. يبدو أن هناك قدرة قتالية طفيفة بين تسوكوشيرو و شيبا .

ومع ذلك ، لم أستطع الإشارة إلى ذلك بابتسامة. في اليوم الثاني عشر ، كردة فعل على هجمات السنة الأولى ، استخدمت بحث GPS بشكل متكرر. كان من المعقول أن أكون في المركز الحادي عشر بدون استخدام تلك النقاط. لكنها كانت جزءًا من القواعد. لم يستطع معرفة ترتيب كل المجموعات. بشكل أساسي ، هناك أساس لما قاله ناغومو.

 

“هل تعتقدين أنه يمكنك تجاوزي؟”

يقال إن تسوكيشيرو حصل على 4 نقاط بينما حصل شيبا على 6 درجات ، علمت أن حركة شيبا أفضل. لكن يخبرني حدسي أن تسوكيشيرو أقوى.

على أي حال ، يجب أن أذهب وأؤكد حالة أيانوكوجي كون  –

كان يعتقد دائمًا أنني سأترك ظهري و أهاجم للأمام ، لكن كان العكس. هذه هي طريقتهم في القتال.

“طرد” ، و “كا”. دعونا أولا نولي اهتمامنا لهذا الأخير.

من المغري أن نبدأ مع تسوكيشيرو الأقل قدرة ، لكن مع ذلك ، فإن قدرته بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

 

إنه في بعد أعلى ، وليس من السهل إنهاءه. في الواقع ، إذا أدرك أنني أكملت تحليلي ، فهناك احتمال أن يصبح تسوكيشيرو على دراية بدفاعاته.

بدا أن ناغومو يريد أن يتبعني ويلتصق بي من الخلف. إذا كان هناك شيء ينتظرني فسيتدخل ناغومو. نظرًا لأن الخصم كان تسوكيشيرو ، في أسوأ السيناريوهات ، يمكن أن يفقد ناغومو كل ما قام ببنائه ويتم طرده تحت اسمه. إذا حاولت إقناعه بكلماتي هنا ، فلن يقبلها ناغومو مهما حدث. بالطبع ، لم أستطع أن أفلت من الكذب أيضًا. توقفت عن المشي ونظرت للخلف.

 

كانت المجموعات الخمس الأدنى في نطاق الطرد جميعها من السنوات الثالثة. لكننا ما زلنا لا نستطيع الاسترخاء الآن. في نهاية اليوم ، إذا اندمجت هذه المجموعات الخمس مع مجموعات أخرى ، فمن المحتم أن ترتفع ، وقد تتغير التصنيفات. في هذه الحالة ، سيكون من المحتم عليهم تبديل الترتيب مع المجموعات في المركز السادس أو السابع. في الحالة القصوى ، إذا اندمجت المجموعات العشر السفلية مع المجموعات العليا ، فقد تتمكن جميع المجموعات العشر من الخروج من مأزقهم الحالي. أظهر الجهاز اللوحي المنطقة المخصصة لي على أنها I7. عكس I2 تمامًا ، حيث كنت متجهًا. كان هذا لأنني سأتجاهل المنطقة المحددة التي يجب أن أذهب إليها.

سأنزل شيبا بضربة واحدة ، دون أن أجعله يدرك أنني لاحظت الاختلاف في قدراته. بعبارات بسيطة ، يتم إطلاق طلقة واحدة بقصد إصابة الأخرى. لم يفكر الطرف الآخر في ضربي حتى الآن ، لذا فهي فرصتي الآن.

 

إذا كنت محظوظًا ، فسيكون ذلك هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يلحق الضرر من جانب واحد.

 

وبعد سقوط شيبا ، سأتعامل بسرعة مع تسوكيشيرو في مباراة فردية لديّ ثانية لأفكر فيها. بينما كلاهما يهاجمني بنفس السرعة.

مع ذلك ، ربتت كيريوين-سينباي على ظهري وبدأت في المشي.

 

 

لكن القبضة التي بدت وكأنها كانت ستمسك به إنكمشت وتحولت إلى لكمة. تمت قراءته.

أنهت ساكاياناجي الاتصال ، قائلة إن أي شيء آخر سيكون عائقًا.

الهدف من تبادل الضرر هو أن تقرأ ، إذا واصلت التصوير بهذا الشكل ، فسوف يأكلونني. ومع ذلك ، سأضطر إلى التغلب عليهم.

“هل لي أن أطلب منك إرسال رسالة إلى أماساوا-سان”

حاولت تحويل وعيي إلى الضرر مع وجود شيبا ورائي ، لكن حدث شيء غير متوقع. شعرت بعلامة باردة على رقبتي واضطررت إلى مقاطعة الهجوم المضاد. لا أعرف عدد المرات التي اضطررت فيها لاتخاذ إجراءات مراوغة للابتعاد عن تسوكيشيرو

 

وصل صوت قبضة شيبا ، متوازنًا مع تأخير بسيط ، إلى أذنيّ جافًا. إذا لم أكن جيدًا في تبادل الضرر ، كان من الممكن أن يوقفني ذلك في مساراتي. لكمة (شيبا) لها بالتأكيد نفس قوتي.

“أوه ، هذا كل شيء. ربما.”

الأمر ليس أكثر من ذلك….

شيء واحد اكتشفته هو أن الرجل المسمى تسوكيشيرو لم يُظهر كل شيء لديه حتى الآن. لا أعرف ما إذا كان هناك أي كذب أو باطل فيما قاله للتو ، لكن علي أن أفترض أن له أهدافًا أخرى.

نظرت إلى تحركات تسوكيشيرو ، والتي ينبغي أن تكون أدنى من حركات شيبا ، لكنهما كانا أسرع مما كنت أتوقع.

لا أعتقد أن الرجل الذي أمامي غبي بما يكفي لعدم التفكير في الأمر.

 

ناجومو ، كجزء من أقوى مجموعة ، مر خلال أسبوعين من المعركة براحة تامة. ثم ، في اليوم الأخير ، سيهزم كوينجي ، ليصبح الأفضل .

” أنت لا تزال شخصًا معقدًا ،  المدير تسوكيشيرو “.

 

لقد تجنبت ذلك في الوقت المناسب ، ولأول مرة منذ سنوات ، أصبت بعرق بارد في قتال.

 

إذا لم  أثق في غرائزي ، فلا أعرف ما الذي كنت سأفعله. لن أتعرض فقط لضربة شيبا ، ولكن كان من الممكن أن أترك بلا حماية من هجوم تسوكيشيرو.

نتيجة لتجنب السنوات الأولى أمس ، انتهى بي الأمرعدم الوصول إلى أي المنطقة المحددة إطلاقا. أفادت ساكاياناجي أنهم توقفوا على الفور بعد الظهر لكني لم أجرؤ على الذهاب إلى المنطقة المحددة. قمت فقط بالهروب وحصلت على الحد الأدنى من الدرجات.

قراءة تسوكيشيرو أنها 4 ، و شيبا 6 هي معلومات خاطئة أنشأها الطرف الآخر. إنهم يحفظون قدراتهم عمدًا ثم يهاجمون فوق مستوى تنبيهك.

“إذا لم تفعلي ، فلا فائدة من ذلك. يجب أن تفهمي مدى قوة أماساوا-سان. لا أنت ولا أنا نستطيع ضربها بمفردنا “.

“كنت سأقتلك الآن ، لكن توقيت رد فعلك ليس طبيعيا”. ربما يكون من المناسب عدم استبعاد هذا الاحتمال. ليس من الطبيعي أن يكون تسوكيشيرو أمامي أقل مهارة من شيبا. كنت أقول أن هذا هو الشيء الوحيد الذي ساعدني في رفع مستوى حذري إلى أقصى حد.

إنه في بعد أعلى ، وليس من السهل إنهاءه. في الواقع ، إذا أدرك أنني أكملت تحليلي ، فهناك احتمال أن يصبح تسوكيشيرو على دراية بدفاعاته.

كلاهما حذر ولا يخاطران قدر المستطاع ، لكنهما لا يترددان في المخاطرة إذا اعتقدا أن ذلك سيكون في مصلحتهما. أعتقد أن الوضع سيء بعض الشيء بالنسبة لي. حتى إذا حاولت سحق أحدهم أولاً ، فسيتم تغطيته في الوقت المناسب ، مما يجعل من الصعب علي ضربهم بهجوم مناسب. من الصعب تصديق أنهما التقيا بين عشية وضحاها.

 

 

 

“كيف يسير تحليلك؟ أيانوكوجي كون ”

 

 

 

استمرت المعركة أكثر من دقيقتين بقليل. لقد جربت بالفعل عدة أنماط مختلفة ، لكن لم يكن أي منها مقنعًا.

“انتظري ، ما الذي تتحدثين عنه؟”

 

” كوشيدا سان ؟ لماذا قلت اسمها؟ ”

“كان سيكون الأمر أسهل إذا كان أشبه بقتال الأطفال ، القتال من أجل المتعة  أوالقتال بكل قوتك من أجل النجاة  بقوتنا . نحن الكبار لا نتردد في اتخاذ أفضل الإجراءات حتى لا نخسر ، حتى لو كان قذرًا طالما ليس مرئيا . ”

 

 

أمسكت بكتف إيبوكي و وقفت مستندتا عليها. “بحق الجحيم!”

قرأ تسوكيشيرو أيضًا 99٪ من أفكاري. إنها طريقة دقيقة للغاية للقتال دون تردد ، لكنها في نفس الوقت لا تسمح لك بقراءة أفكارك. أنا متأكد من أنك ستوافق على أنها فكرة رائعة. على أي حال ، في الوضع الحالي ، فإن الضربة الحاسمة مفقودة. يبدو أنني سأضطر أيضًا إلى المخاطرة كثيرًا إذا أردت النجاة.

 

 

“لا تقلق ، كنت أفكر في أنني أود أن أضربك على وجهك مرة واحدة على الأقل    ”

“القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”

 

 

 

كان الشخص الذي كسر الصمت هو شيبا ، الذي كان يغلق فمه حتى تلك اللحظة. مباشرة بعد نطق اسمه ، بدا أن تسوكيشيرو قد لاحظ تغيرًا غريبًا. كان شيئًا لم يتوقعه أحد هنا.

” انتهى وقت الاجتماع؟ إذن ، لماذا لا نبدأ الجولة الثانية؟ ”

 

 

“أتساءل ما الذي يفعله المدير بالنيابة ومعلم الفصل مع طالب في مثل هذا المكان المهجور. ؟ أنا أحب أن أسمع هذا “.

“إنتهى الأمر. إذا كنت تعتقدين أنني أكذب ، فاذهبي وانظري بنفسك “.

 

“هاه ، ههه…. هههه أماساوا…. سأعترف بأنك قوية ، لكن يبدو أن قدرتك على التحمل ليست بلا حدود “.

كانت زائرة غير مرحب بها.

تظل بيئة الاختبار كما هي ، حيث تتركز المهام على الجانب الجنوبي من الجزيرة ،. قد يكون من الجيد أن تخطو على I2 ثم تجاهل منطقة النهاية المحددة للوصول إلى المهام.

 

” وجدت طالبًا يتراخى وأعدته. أخبرته أ، يجتهد حتى النهاية. ”

“أنا متأكد من أنك …”

 

 

سيتم محو كل السنوات الأخرى التي تتواجد في المراكز الثلاثة الأولى. نتيجة لذلك ، لم يتمكن كوينجي من الحصول إلا على نقاط الوصول.

” كيريوين فوكا السنة الثالثة المجموعة ب”.

 

 

 

لماذا بحق الجحيم كانت هنا؟ اعتقدت أنني كنت الوحيد الذي حدد له I2 كمنطقة معينة.

“ألم أقل إنك مصدر إزعاج؟ لدي عمل معها ، لذا اخرجي من هنا “.

 

نتيجة البحث كانت – تقدم أيانوكوجي كون من F3 إلى G3. إنه ذاهب ل I2 . متبوعة بحدسي قررت التوجه شمالًا لتأكيد ذلك.

“أنت لا تبدين مثل القطة الضائعة. ما الذي تفعلينه هنا ؟”

بابتسامة على وجهه ، ينظر المدير تسوكيشيرو إلى ماشيما-سينسي وتشاباشيرا وهما يخرجان من القارب.

 

لكن لا يبدو أنه يرتدي شيئًا خطيرًا بشكل واضح.

بعد التخلي عن موقفه القتالي ، يسأل تسوكيشيرو بنبرته المعتادة.

“إيبوكي ، لا تتهوري كثيرا.”

 

” هل أنت جادة  ؟”

“في الواقع ، كنت أراقبك من خلف الشجرة الكبيرة لفترة من الوقت ، لكني لم أستطع تحمل موقف شخصين لواحد. لهذا السبب ظهرت هنا. ”

 

بالطبع ، كان من المستحيل أن تسوكيشيرو و شيبا لم يروا إشارة GPS.

 

“هل يمكن أن يكون هذا السبب؟ يبدو أن حادثًا تسبب في فشل ساعتي “. تضحك كيريوين و تظهر ساعة تم تحطيمها على السطح.

“هل سودو سينباي بخير؟ هوريكيتا سينباي. ”

“اسمح لي أن أسألك هذا ، نظرًا لأن لدينا أشخاصًا من المدرسة أمامنا ، فلا حرج في ذلك ، أليس كذلك؟ حتى إذا تعطلت ساعتي ، فسيتم تعطيل وظيفة التسجيل فقط. أنا حر في الذهاب إلى أي مكان أريد “.

“لقد تعلمت على طريقتها الخاصة ، أليس كذلك؟”

“لا مشكلة ، على أي حال ، إنه اختبار تنكسر فيه الساعات باستمرار.”

 

لا يبدو أن تسوكيشيرو منزعج من هذا الوجود الغريب في هذا المكان. عادة يجب عليك الانسحاب إذا رآك الطالب في مثل هذه المواقف. ومع ذلك ، يدرك تسوكيشيرو أن هذا هو آخر مكان يمكنه القيام بذلك ، لذلك لن يتراجع. من المحتمل أن تكون كيريوين مدرجًة في القائمة طلبة الذين يجب تخلص منهم .

عند سماع هذه الكلمات ، كان من الواضح أنه أمر مهم بالنسبة لناغومو. التقط بصمت جهاز الاستقبال ثم أوقف تشغيل الطاقة.

 

“تفكيرك النقدي ليس سيئًا.”

“أيانوكوجي ، هل كانت أفعالي غير ضرورية؟”

ركضت أماساوا بخطى سريعة. الدفاع؟ المراوغة؟ لن ينجح أي منهما بالتأكيد. في هذه الحالة ، سأحاول الرد  -!

 

 

إذا رأيت المعركة بين المعلم والطالب ، فلا فائدة من إصلاحها. أُفضِل الاستفادة القصوى من هذا الحادث الذي وقع.

“انتظري ، ما الذي تتحدثين عنه؟”

“هذا يعتمد على ما سيحدث بعد ذلك. هل أنا محق في افتراض أنك ستساعديني ؟ ”

 

 

” هذا – ”

“بالطبع. بصفتي سينباي الخاصة بك ، أليس من الطبيعي أن أحمي كوهاي الخاص بي؟” قالت ذلك ووقفت بجانبي وضحكت.

“شيء آخر ، علمت أنك لا تريدنني حقًا أن أذهب إلى I2 ، مما يعني أنك لست الشخص الذي كتب ذلك.”

 

“هل تعتقدين أنه يمكنك تجاوزي؟”

“لكن كيف وصلت إلى هنا؟”

 

 

 

” بالأمس ، كنت تهرب من طلاب السنة الأولى. كنت فضوليًة وأردت أن أسألك ، لكنني اعتقدت أنك تفضل الهروب. ”

“من الآن وحتى التخرج ، أريد أن أستمر في فهمه بشكل أفضل ، بصفتي زميله في الفصل … كصديق ، أكثر مما أنت عليه الآن.”

 

 

“لذلك كسرت ساعتك حتى لا أعرف أنك قادمة .”

 

 

 

“أنا سعيدة لأنك أثرت فضولي. ولهذا السبب ، تمت دعوتي إلى حدث مثير للغاية.” حسنًا ، إنه ليس حدث ممكن في العادة.

“أعتقد ، ربما عرفت هذا الأن فقط …. – آسفة . ” لم تكن بحاجة للاعتذار.

 

“شيبا سينسي ، سأدعك تعتني بها.”

 

 

“حسنا. سأحتجزه لمدة دقيقة أو دقيقتين على الأقل. لكن أيانوكوجي ، ألا يمكنك أن تريني المزيد؟”

“مما أراه ، فإن قدرات المدير بالإنابة وشيبا سينسي في مستوى كبير. لا أعرف كم يمكنني المساعدة ، لكن ربما لن يكون الكثير “. حملت كيريوين بسعادة قبضتها بجانبي.

 

“إذا تمكنت من جذبهم لمدة ثانية واحدة أو ثانيتين ، فأنت مرحب بك.”

 

 

 

“حسنا. سأحتجزه لمدة دقيقة أو دقيقتين على الأقل. لكن أيانوكوجي ، ألا يمكنك أن تريني المزيد؟”

“هذا ليس -” أردت أن أنكر ذلك ، لكن ناغومو قاطعني .

 

“إنها نهاية اليوم ، وقد وضعوا مناطق مخصصة في أكثر الأماكن عبثية   ”

“أريك المزيد؟”

 

 

 

“أنت لا تبدو رائعا مع هذا التعبير القذر على وجهك. حافظ على قبضة يدك و حاول خلق جو من التوتر. ”

حتى لو نظرنا إلى كل طالب في المدرسة ، لا يمكنني التفكير في شخص ما. لو كان يامادا…. لا ، لن يكسب شيئًا من هذا.

 

 

بعد كل شيء ، كان هدفًا لمكافأة. لذلك لم أستطع استبعاد احتمال أن يكون هذا تلميحًا من شخص آخر.

 

” …. لقد سمعت للتو بعضًا من ذلك. على قطعة صغيرة من الورق”

 

 

لم أعتقد أبدًا أنني سأسمعك تقولين ذلك في مكان كهذا. لكن تحت ضغط كيريون الغريب ، لم يكن لدي خيار سوى اتخاذ وضعية تشبهها. إنه مثل شيء قد تراه في مشهد قتال في دراما.

“إنها سلسلة من الكلمات المرتبة بشكل غير منتظم …” الظهيرة “،” KA “،” طرد “،” I2 “.

“ماذا عن هذا ؟”

“هذا ليس شيئًا يمكنني الإجابة عليه… .. آه!”

 

 

 

 

“هاه ، أنت أخرق. حسنًا ، لنفترض أنك استوفيت الحد الأدنى من المعايير. ”

“ألم أقل إنك مصدر إزعاج؟ لدي عمل معها ، لذا اخرجي من هنا “.

 

“حسنا  أنت تقوم بعمل ممتاز في مواجهة الاثنين منا ، أيانوكوجي كون “.

مبتسمًة جهزت كيريوين أيضًا وضعية القتال مرة أخرى.

“يالها من خيبة أمل. من الواضح أنك لا تعرفين أي شيء عن أيانوكوجي سينباي. أنت تتصرفين كأنك شريكته فقط لأنك في نفس الفصل “.

“هل سبق لك أن ضربت أحداً؟”

“أجبني ، أيانوكوجي. ماالذي تخطط لفعله الأن ؟ ”

“أنا سيدة. ما رأيك؟”

“يبدو أن الأمر قد انتهى. إنه مثير للاهتمام بعض الشيء ، لكن سيستغرق بعض الوقت مرة أخرى “. “عن ماذا تتحدثين ؟”

” هل أنت جادة  ؟”

 

 

 

“لا تقلق ، كنت أفكر في أنني أود أن أضربك على وجهك مرة واحدة على الأقل    ”

” اختفت؟ هل هو حادث؟”

 

“لقد كنت مضطربًة جدا. لطالما كنت كذلك … لحماية أصدقائي وزملائي … ” ما الذي كانت تحاول قوله بالضبط؟ لم أكن أعرف على وجه التحديد ، لكن جهدها اليائس

نحافظ على مسافة من بعضنا البعض وننتقل إلى قتال واحد مقابل واحد.

“… نعم ، كنت مهملة للغاية.” كان من الواضح أن هذه كانت فرصتنا الوحيدة ، ومع ذلك تركت أماساوا يهرب.

 

 

“دعونا نحل هذا ، القائم بأعمال المدير.”

“انه مهم بالنسبة لي.”

 

“آه!!”

“اذا قررت أنني الوحيد القادر على هزيمتك؟ ”

أردت أن أخبر أماساوا عن ترددي في الكشف عن النتيجة لها ، وقد فهمت إيبوكي ذلك تمامًا. إذا عرضت نتيجتي على جهازي اللوحي هنا ، فستدرك إيبوكي أيضًا أن هذا لم يكن الوقت المناسب لتحديد الفائز ومن هو الخاسر ، أليس كذلك؟

مع ابتسامته المعتادة على وجهه ، يستعد تسوكيشيرو ، ولا يبدي أي قلق.

“أريد أن أعرف نتيجتك الحقيقية. أريد أن أعرف الفارق الكبير الذي هزمتك به “.

 

 

“إذن دعنا نرى. أريد أن أعرف ما الذي يمكنك أن تفعله واحد ضد واحد ”

“ما الذي قلته؟!؟” كان الأمر أشبه بذكرى ما قالته للتو اختفت فجأة وسقطت في حالة من الذعر وعدم الفهم.

 

 

الخصم أمامي أستقبله كعدو متساوٍ. إذا لم أفعل ، سأكون الشخص الذي سيحصل على مفاجأة. ولكن سأقوم بذلك في أقل من دقيقة واحدة. سأهزمه عليه قبل أن يعيق شيبا كيريون.

 

 

[لا تشغل نفسك بمثل هذا الوجود الضئيل مثلي] سيكون من السهل قول هذا. لكن ناغومو لن يأخذ ذلك كإجابة.

تقدم تسوكيشيرو نحوي.

 

تفاديت هجومه دون سابق إنذار وضربت خد تسوكيشيرو بقبضتي اليسرى.

لقد اكتشفت نقطة ضعفها وقلبت الموازين في النهاية.

– “!!!؟”

 

 

تشددت حركة شيبا قليلاً بسبب حركتي ، والتي أظهرت مسارًا غير متوقع.

كانت ضربة خفيفة نسبيا لأنني ركزت على ضربه فقط . ومع ذلك ، بعد أن ضربه بشكل متكرر ، تلاشت ابتسامة تسوكيشيرو.

قرأ تسوكيشيرو أيضًا 99٪ من أفكاري. إنها طريقة دقيقة للغاية للقتال دون تردد ، لكنها في نفس الوقت لا تسمح لك بقراءة أفكارك. أنا متأكد من أنك ستوافق على أنها فكرة رائعة. على أي حال ، في الوضع الحالي ، فإن الضربة الحاسمة مفقودة. يبدو أنني سأضطر أيضًا إلى المخاطرة كثيرًا إذا أردت النجاة.

كان الهدف هو الأنف. يتم تنشيط تأثير معين في جسم الإنسان في حالة حدوث ضرر طفيف. إنها “الدموع”.

 

 

 

 

يبكي كل البشر عندما يضربون على أنوفهم. تنهمر الدموع من الألم ، مما يزيل الرؤية المهمة. لا يهم إذا كنت بالغًا أو طفلًا ، صغيرًا أو كبيرًا في السن. إنها آلية عمل جسم الإنسان.

“لأكون صادقًا ، أنا مندهش قليلاً من ذلك ، إيتشينوسي .”

مع تلاشي رؤية تسوكيشيرو ، قمت بسرعة بلكمه إلى أعلى ذقنه. يحدق في السماء تسوكيشيرو ، ربما عض فمه لأنه قد اندفع القليل من الدم.

“أنت جيد في الهروب”.

 

ربما بسبب عدم قدرتها على تحمل ، استخدمت إبوكي جسدها الناعم لإظهار قدرتها على الركل إلى أقصى الحدود. كما لو كانت تنتظرها ، أمسكتها أماساوا بذراعها المرنة .

“أتساءل كم من الوقت مضى” مسح تسوكيشيرو الدم المتساقط من شفتيه ، ابتسم بسخرية.

 

 

“لكني سأطلب منك نفس الشيء ، أيانوكوجي. هذا المكان ليس منطقة مخصصة وليس به أي مهمة ، فلماذا أتيت إلى هنا؟ هل قابلت هونامي؟ ”

“أنا أعترف بذلك ، معتبرا أنك طالب في السنة الثانية في المدرسة الثانوية أمامي. أنت تحفة لا يمكن إنكارها. ”

“أنا آسف ، لكنني في عجلة من أمري. دعنا نواصل هذا الموضوع في المرة القادمة “.

 

رقص الغبار في نسيم البحر. لم يندفع الراشدان لمطاردتي والنظر إليّ بصمت ، فأنا على علم بهما .

من بين جميع المنافسين الذين قاتلت معهم ، فإن تسوكيشيرو بلا شك أحد أفضل المنافسين. كان كافياً أن يقرر تسوكيشيرو أنه يستطيع القتال وجهاً لوجه والفوز.

“لقد كان المدير تسوكيشيرو.”

“أنا لا أحب أن أكون قاسيا على الناس ، لكني أستمتع كثيرًا.”

“دعني أخمن ترتيب مجموعتك في نهاية اليوم الثاني عشر.”

يضحك تسوكيشيرو ثم يعد نفسه مرة أخرى. لكنه لم يأت على الفور ، وهو يتراجع ببطء. يمكن اعتباره وسيلة لكسب الوقت حتى يهزم شيبا كيريويم. أحاول بهدوء اتباع طريق النصر ، دون الإسراع كثيرًا. ينظر تسوكيشيرو إلى الرمال عند قدميه. للحظة فقط. أغلقت المسافة بيننا و وضعت كل قوتي في قبضتي اليمنى

 

“هذا رائع للغاية ──!”

 

 

الأمر ليس أكثر من ذلك….

ضربت عتسوكيشيرو التي استقبلها كما لو كان يتلوى.

تقدم تسوكيشيرو نحوي.

لقد ضربته بمعظم قوتي. لكن مع ذلك ، لم تختف ابتسامة تسوكيشيرو. بينما كان تسوكيشيرو يفقد قوامه ، يمسك بيده اليسرى حفنة من الرمال من الأرض ويرميها نحوي. ثم ، بيده الحرة التي انغمست أكثر في الحفرة في الرمال ، يقف

 

. حتى لو ضربتني قبضة اليمنى  فلن تحدث ضررًا كبيرًا إذا لم يكن لديك وضع جيد. لكنني لم أتلق يده اليمنى من من الأمام ، سحبت ذراع تسوكيشيرو بعيدًا وأمسكت على الفور بذراعه الأيمن حتى لا يتحرك.

“أليس من المسلم به أن تكون حذرًا من الناس الذين يحاولون تصوير أيانوكوجي كون؟”

 

 

“!!”

فتحت الخريطة و قمت بتحميل الصورة اعتبارًا من الساعة 1:00  ظهرًا ، والتي تم البحث عنها بواسطة GPS  بالأمس. يوجد إجمالي 5  مجموعات في السنة الأولى لاحقتني.  لكن كان  كل شيء من أجل الجوكر الذي كان يقترب مع ساعة معطلة لذا لا يمكن تحديده بإستعمال(GPS) . كان هوسين بالتأكيد. وبعد أن انتقل هوسين إلى المواجهة مع ريوين و استقر الأمر ، اتضح في البحث اللاحق أن جميع المجموعات انسحبت وعادت إلى الإختبار الخاص.

 

المدير بالإنابة تسوكيشيرو يعطي شيبا نظرة خفيفة.

ألقيت نظرة على ذراع تسوكيشيرو الأيمن الذي يحمل مسدس صاعق (صاعق)

“إنتهى الأمر. إذا كنت تعتقدين أنني أكذب ، فاذهبي وانظري بنفسك “.

 

“هل أستطيع أن أقول شيئا؟ حول ما قلته لي للتو “.

“كيف عرفت؟”

 

 

 

” لم أكن أعرف إلا قبل ذلك بقليل. ومع ذلك ، في موقف لا يمكنك فيه حتى ترك لحظة واحدة تمر ، فقد أسقطت نظرك مرة واحدة كما لو كنت تتحقق من قدميك لسبب ما. كنت غير مرتاح لذلك. إذا كان هدفك هو إزالة رؤيتي بالرمال ، فلا داعي لأن تزعج نفسك بفحص قدميك. ”

 

 

“لأي غرض؟”

حتى عندما أمسكت يده اليسرى الرمال وألقاها نحوي ، كان وعيي يتجاوز ذلك.

“حسن.”

 

 

“بدا لي أيضًا أنه من الطبيعي أن تضع نفسك عمدًا كما لو كنت ستتلقى ضربة مني”

 

 

 

كان كلانا بحاجة إلى تغيير مسار القتال ، لأننا كنا متساويين للغاية.

” أنا سأقاتلك. ”

 

 

“إذا كان ذلك ممكنًا ، لم أكن أرغب في تحمل هذه المخاطرة ، فقد كانت مجرد تأمين ، لكن مهارتك كانت كافية لجعلي غير صبور”.

لا يبدو أن هناك أي خطأ في جسدها ، يمكن أن تكون حالتنا الجسدية متكافئة. في هذه الحالة ، لن أُهزم بهذه السهولة. إتخذت وضعيتي ببطء بينما أراقب حركة أماساوا أمامي. لم تتخذ أي وضعية معينًة ، و بدلاً من ذلك اختارت تعبيرًا غريبًا.

خففت يده اليمنى و سقطت بندقية الصعق في الرمال

“هل تريد أن تعرفي من تسبب في ذلك؟ هل يمكن أن يكون هوسين كون -؟ ”

 

” إيبوكي سان “.

“اذا ماذا نفعل الان؟ لقد سببت لي ضررًا عميقًا ، لكن     ”

 

 

الآن بعد أن أصبح اثنان ضد واحد ، وإذا أمسك بي أي منهم ، فستنتهي اللعبة. تمتد أربعة أذرع قادمة نحوي ، وإذا أظهرت أدنى فجوة ، سينتهي الموقف. بدأت في الجري ومحاولة إبعاد نفسي ، لكنهم لم يسمحوا لي بالرحيل وبدأوا في مطاردتي.

في هذه المرحلة ، يرفع القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو يده ويرسل إشارة إلى مكان ما. ثم بدأ قائد القارب الصغير بمحاولة الهبوط بشيء في يده ، ومن الواضح أنها الورقة الرابحة الأخيرة في حالة هزيمتهم.

“هذه معركتي. هذا ليس من شأنك.”

 

“هل تمزحين معي؟ لماذا أقوم بتشكيل مجموعة مع شخص مثلك؟ ”

“أخشى أن وقتك قد انتهى ، القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو”.

كان هذا شيئًا لم يحدث إلا مؤخرًا ، وإذا حدث هذا النوع من الأشياء بانتظام ، فسوف أفقد الثقة.

 

إذن كان هذا هو السبب الأكبر لمجيئه إلى هنا.

وفجأة توقف البحار عن الاستعداد للهبوط ، و أدى القارب الصغير إلى تسريع محركاته و أقلع بسرعة ، تاركًا وراءه المدير بالوكالة. قد يكون السبب أنه رأى قاربًا صغيرًا آخر قادمًا من البحر.

 

 

“لقد فكرت في الأمر ، وإذا سألتني ، لا يمكنك الفوز عليها.”

” انا مندهش. ماذا تسمي القارب؟ لقد كنت أجهز المنطقة بطبيعة الحال. لذلك لن تطلب المساعدة من المدرسة إذا احتجت إليها. وأنا أعلم أنك لا تريد أن تعرف المدرسة أيضًا. ”

أم أنها لم تشعر بالسوء لما فعلته؟

 

“ضربها له أهمية ثانوية؟ ما فائدة ذلك؟ ”

“إنها مسألة بسيطة. عليك فقط أن تلقي نظرة فاحصة على القوارب الأصغر لتدرك ذلك .”

“نعم ، ولكن … ماذا تقصد بالتخلي عن المنطقة المخصصة؟”

 

قلت وأنا أسير إلى الشاطئ

إذا نظرت عن كثب إلى نهاية القارب الصغير ، يمكنك رؤية ماشيما-سينسي وتشاباشيرا-سينسي. وهذه هي الطريقة التي اكتشف بها تسوكيشيرو.

 

“ماذا سيحدث إذا أبلغ شخص ما أن طالبًا من الفصل A أوالفئة D في السنة الثانية قد انهار في I2 وهم في خطر؟ إنه ليس شيئًا يمكن إخفاؤه بسهولة بالغة. لقد أكدت بالفعل أنه تم تضمين مدرس فصلي في اختيار الأشخاص الذين جاءوا لمساعدة الضحية في حادث وقع منذ بعض الوقت “.

“شيبا سينسي ، سأدعك تعتني بها.”

 

“إذن هو في مكان ما هنا؟”

كانت هذه مجرد قاعدة قررت المدرسة أن معلمي الفصل هم الأفضل في التعرف عليهم في لمحة.

“إذا واصلت القتال بمفردك مثل هذا ، فستصلين بالتأكيد إلى خطر الطرد في مرحلة ما.”

عندما تكتشف أن هذا هو الفصل الثاني أ والفصل الثاني د ، ليس لديك خيار سوى إحضار مدرس الفصل الخاص بك ، حتى لو كنت لا ترغب في ذلك.

 

إذا كانت حالة طوارئ ، فلا يوجد وقت للتحقق من نظام (GPS) واحدًا تلو الآخر. إذا كانت تحتوي على معلومات يبدو أن الساعة معطلة ، فسيقومون بالتأكيد بفحصها ، حتى لو لم يكن هناك استجابة من GPS.

“ألن يكون كوينجي أكثر ملاءمة ؟ على الرغم من أنه غريب الأطوار ، إلا أنه قوي. من ناحية أخرى ، لم أكن في المراكز العشرة الأولى ولو مرة واحدة “.

 

“…ربما.”

“إذا قاموا بفحص جميع الطلاب عن طريق نظام (GPS) ، فهل وصلت عملية الإنقاذ وغيرت الموقف؟ الآن ، من الخريطة ، يمكنك أن ترى أن طالبًا من الفصل A وآخر من الفصل D من السنة الثانية فقدوا استجابة GPS ساعاتهم. أعتقد أنها كانت مسألة ثقة “.

“مخطأ قليلا ؟ إذن أنت في المرتبة 15 أو 16 ، أليس كذلك؟ ”

 

هل كان هذا فخ؟ قبل أن أتمكن من استيعاب الموقف ، كان أماساوا تستعد بالفعل للمغادرة.

“كنت ستشتري الوقت من البداية و تدعهم يكتشفون هذا. لهذا السبب أنت ركزت على الهروب في البداية ، مع العلم بالجانب السلبي. ”

 

 

“هل هذا يعني أنني يجب أن أقاتلك هنا؟”

“لقد كان من الخطأ تهديد إيتشينوسي في منتصف الطريق. إذا كنت ستفعل هذا كان يجب أن تتعامل معه بدقة.”

اضطررت الى اتخاذ خيار. تخليت عن الهرب ، واستفدت من جسدي إلى أقصى حد ، تقدمت بقدمي اليسرى ، وخطيت على الرمال ، واستدرت لمهاجمة شيبا ، التي كانت ورائي تمامًا.

 

“لطالما شككت فيما إذا كنت قويًا بما يكفي ، لكنني أفهم الآن. لقد مُنحت الحق ليتم سحقك بواسطتي شخصيا ، لذا ابتهج “.

نتيجة لذلك ، منحني تسوكيشيرو الفرصة لأطلب من ساكاياناغي المساعدة قبل المجيء إلى هنا.

“لا ، لا ، ليس الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ رغبة الغرفة البيضاء هي السيطرة على اليابان ، وبالتالي على العالم. إذا كنت أنت ، أنت الإنسان المثالي ، تشعر بهذه الطريقة ، فإن الجسد المتنامي سيسيطر في النهاية على العالم ويستمتع به. ”

“ومع ذلك ، فإن موقفي لا يزال هو موقع الكاهن ، هل تعلم؟ لا يمكنني فعل شيء مزعج كهذا “.

إذا كنت بمفردي ، فلن أتمكن من الهروب. ومع ذلك ، الآن بعد أن انقسم انتباهها في اتجاهين ، نجح أسلوب القتال هذا. ليس بعد.

 

“إذا كان تخميني صحيحًا … فستكون هذه فرصتنا للفوز. عندما أعطيك الإشارة ، هاجمي بكل ما لديك “.

لست متأكدًا مما إذا كان هذا صحيحًا أم كذبة ، لكن تسوكيشيرو ضحك عندما قالها. سحب شيبا يده على الفور من كيريوين لأنه رأى أن تسوكيشيرو قد استسلم بالفعل.

ومع ذلك ، منذ وصولي أولاً ، كان عليهم التسجيل في المكان الشاغر.

 

“أيانوكوجي كووون ———!”

“فوفو … تم إنقاذك أيانوكوجي كون. الغريب ، لم أستطع التحمل بعد الآن. ”

إذا ظهر هنا طالب من غير المدعوين ، فسيكون ذلك مصدر إزعاج لـتسيكيشيرو. يبدو أن أماساوا هي التي تؤخرهم.

ثم جثت ركبتيها ليستريح جسدها كنت أشاهد القتال بين شيبا وبينها ، رغم أنه كان بعيدًا عن عيني لكنها تمكنت من الصمود جيدًا ، حتى لو دافعت عن نفسها فقط.

حتى لو شارك شيبا في المعركة جنبًا إلى جنب مع تسوكيشيرو الذي لا تشوبه شائبة ، فلن يعرف كيف كانت ستنتهي. في النهاية ، هبط القارب ونزل ماشيما سينسي وتشاباشيرا سينسي. كان جهاز الاتصال اللاسلكي الذي قدمته لي ساكياناغي مفيدًا حتى النهاية.

 

 

“ما هو هدفك أماساوا؟”

“لقد فزت ، لذلك أتساءل عما إذا كنت ستقبلها ”

“… نعم ، كنت مهملة للغاية.” كان من الواضح أن هذه كانت فرصتنا الوحيدة ، ومع ذلك تركت أماساوا يهرب.

 

نتيجة البحث كانت – تقدم أيانوكوجي كون من F3 إلى G3. إنه ذاهب ل I2 . متبوعة بحدسي قررت التوجه شمالًا لتأكيد ذلك.

“أعتقد أنه لا يسعني إلا أن أعترف بذلك في الوقت الحالي.”

 

 

“، أخيرًا ، أخيرًا ، أخيرًا … انتظر ، سآتي بجانبك.”

كما هو الحال ، لا ينبغي أن يكون هناك بطاقات كافية في متناول اليد  تسوكيشيرو . حتى حقيقة أنه قام بتغيير المنطقة المخصصة لي فقط من المؤكد أنها ستظهر إذا تم التحقيق فيها.

“كانت D5. وصلت إيتشينوسي سان إلى هناك. ثم تحركن عند الفجر دون إخبار أي شخص  والآن هي  في E3 لسبب ما؟  في الصباح ، أدركت أننا فقدنا نقطة . لقد تحققت مع الأشخاص في المجموعة ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى استخدام أي شخص للبحث عن طريق (GPS). يبدو أن إيتشينوسي استخدمته. من غير المعروف ما إذا كان هدفها هو منطقة E3 أم منطقة أخرى ، ولكن من الطبيعي أن تعتقد أنها ذهبت لمقابلة شخص ما. ”

“نتيجتك معقدة للغاية ، لكنني أعتقد أنك بخير. بالنسبة لي ، الآن بعد أن خرجت إلى العلن ، لا يسعني إلا أتمنى أن تكون في المراكز الأخيرة.”

 

 

 

“لا تقلق. أعتقد أنني أستطيع أن أرى أنني في الحد الآمن”

 

 

 

“لقد كان مصدر قلق لا داعي له. حسنًا ، سأترك الأمر على هذا النحو في الوقت الحالي.”

 

 

“لدي وضع عائلي معقد إلى حد ما. هذا كل شئ.”

“في الوقت الحالي. آمل ألا أضطر إلى القيام بالمزيد من حيل القوة هذه باستخدام العنف غير الضروري. على الأقل لا أعتقد أنه يتعارض مع فلسفة هذه المدرسة. بالطبع ، إذا كان اختبارًا للقوة وفقًا للوائح ، إنه أمر مرحب به “.

إذا كانت خصمي تفتخر بأنها في موقع متفوق تماما ، فعندئذ علي استخدام ذلك. قررت أن أقف بأخذ بضع عشرات من الثواني لكل خطوة على الطريق.

 

 

بابتسامة على وجهه ، ينظر المدير تسوكيشيرو إلى ماشيما-سينسي وتشاباشيرا وهما يخرجان من القارب.

 

 

“مما يعني أنها ستكون خسارتك الكاملة ضدي. هل هذا جيد؟”

“دعني أسألك شيئًا أخيرًا ، المدير تسوكيشيرو. هل حاولت حقًا طردي؟ صحيح أنه كانت هناك قيود قوية ، ولكن إذا كنت مكانك بدلاً من ذلك ، كنت سأكون قد أعددت طريقة أكثر موثوقية و أجهزها من  الخارج.”

 

 

“بما أنك قلت إنك ستلتقي بأيانوكوجي-سينباي ، فسوف ألعب معك قليلاً.”

لا أعتقد أن الرجل الذي أمامي غبي بما يكفي لعدم التفكير في الأمر.

“أتساءل ما الذي يفعله المدير بالنيابة ومعلم الفصل مع طالب في مثل هذا المكان المهجور. ؟ أنا أحب أن أسمع هذا “.

 

تفاديت هجومه دون سابق إنذار وضربت خد تسوكيشيرو بقبضتي اليسرى.

“أنت تبالغ في تقديري. لقد بذلت كل ما في وسعي لإخراجك من المدرسة وفقًا لتعليمات رؤسائي. لكن اتضح أنني لم أستطع فعل ذلك ، ووقعت أمامك هكذا”.

منذ البداية ، لم أكن بحاجة إلى شرح ذلك حتى تفهمه. أخبرتها باستخدام عيني.

 

 

شيء واحد اكتشفته هو أن الرجل المسمى تسوكيشيرو لم يُظهر كل شيء لديه حتى الآن. لا أعرف ما إذا كان هناك أي كذب أو باطل فيما قاله للتو ، لكن علي أن أفترض أن له أهدافًا أخرى.

من معهد ياباني صغير ، تمتد القصة للسيطرة على العالم. إذا سمع شخص ما بمثل هذا الخيال ، فمن المرجح أن يضحك. ربما تسوكيشيرو الذي كان أمامي يشكك للغاية بشأن مدى واقعية ذلك. لكنه يقوم بواجبه بأمانة و دون تردد.

 

” مملة…”

“هل لي أن أطلب منك إرسال رسالة إلى أماساوا-سان”

“اذا ، فيما يتعلق بالطلاب الغير المخطط لهم ، يبدو أن أماساوا تعيق حركتهم “.

 

 

“أنا أسمعك”.

تقدم تسوكيشيرو نحوي.

 

لكن لا يبدو أنه يرتدي شيئًا خطيرًا بشكل واضح.

“أماساوا إيتشيكا ، أنت غير مؤهلة بسبب عصيان الأوامر. لن يكون هناك المزيد من الأماكن للعودة إليها. يمكنك البقاء أو مغادرة هذه المدرسة إفعلي ما تريدين. ”

“هذا لا علاقة له بك ، الرئيس ناغومو. ألا يجب أن تركز على نهاية الامتحان؟ يجب أن يكون فارق النقاط بينك وبين كوينجي صغيرًا. إذا لم تعد ، فلن تحصل على نقاط الوصول ، ولن تتمكن من المشاركة في بعض المهام ، وسيظل هذا الوضع كما هو “.

 

 

هل هذا صحيح؟ أم أنها ستكون كاذبة؟ لا يمكنني رؤية ذلك من تسوكيشيرو. حتى بعد الاعتراف بالهزيمة ، لا تبدو رائحته وكأنه يتردد على الإطلاق. إذا غادرت أماساوا الغرفة البيضاء بالفعل ، فلا أعتقد أنها نهاية القصة. شيء واحد مؤكد. أنا فقط لا أعتقد أن هذه هي نهاية كل شيء في الغرفة البيضاء. لا يزال هناك شيء ما. وهذا يجعلني أفكر.

 

“دعونا نرى كيف تقاتل حتى النهاية.”

 

عندما ينهض ببطء ، يرفع تسوكيشيرو كلتا يديه وكأن لديه فكرة ويذهب إلى ماشيما سينسي والآخرين.

“هل تهربين ؟”

“لم يحدث شيء هنا. أنا وأيانوكوجي-كون تحدثنا للتو. ”

 

” تعتقد أن هذا كاف. ”

“حسنا  أنت تقوم بعمل ممتاز في مواجهة الاثنين منا ، أيانوكوجي كون “.

“لا يوجد شيء يمكن القيام به ، لقد تقرر ذلك بالفعل. لا يمكن للمدرسين فعل أي شيء حيال ذلك. في الواقع ، يجب أن تكون ممتنًا لأنني لم أقاوم.”

“… أنت مزعجة للغاية. هيا ، فقط أريني درجاتك! ”

نظرت إلى ماشيما-سينسي وأومأت برأسي وقلت أنه بخير.

” …. لقد سمعت للتو بعضًا من ذلك. على قطعة صغيرة من الورق”

“فلنذهب إذن. الطلاب لم ينتهوا من امتحاناتهم الخاصة بعد.”

 

بعد التأكد من أن البالغين يتجهون إلى السفينة ، أتطلع نحو كيريوين. ربما كانت منهكة من التعامل مع شيبا ، جلست على الشاطئ  مطلة على البحر.

حتى لو استخدمت بحث بنظام (GPS) لمراقبة موقعي بدقة ، فسيكون من المستحيل الحصول على السبق بهذا الشكل. إذا كان الأمر كذلك ، فإن قطعة الورق التي حصلت عليها اليوم يجب أن تكون مرتبطة بـ أماساوا.

“أحسنت يا ايانوكوجي.”

 

 

“لا ، كيريوين سينباي . كنت أيضًا رائعًا ضد شيبا سينسي-.”

 

 

“ألم أقل؟ لن أخسر أمامك في هذا الاختبار الخاص “.

“لا يمكنني حتى أن أعتبر ذلك مجاملة بعد رؤيتك أثناء القتال. لا تقلق لن أخبر أحدا عنك. لكني أود أن أسمع ما لديك لتقوله. ”

تُظهر الخريطة المعروضة على الشاشة المنطقة المحددة التي يجب أن أذهب إليها والمهام المنتشرة في المنطقة. خلال الأسبوعين الماضيين ، ظهرت مهام في جميع أنحاء الجزيرة غير المأهولة.

لم أتوقع منهم رؤيتي ، لكنني سعيد أنها كانت كيريوين

 

 

 

“لدي وضع عائلي معقد إلى حد ما. هذا كل شئ.”

“أنا آسف ، لكني لا أعرف. لم أر إيتشينوسي في هذا الاختبار الخاص. إذا انتظرت ، يمكن لـ إيتشينوسي الوصول إلى جانب F3 ، لكن آسف ، أنا في عجلة من أمري. ماذا ستفعلين ؟ ”

 

“إنها نهاية اليوم ، وقد وضعوا مناطق مخصصة في أكثر الأماكن عبثية   ”

”حالة عائلية معقدة. لا يبدو أن هذا أمر سهل التعامل معه. ”

 

 

 

تنهض كيريوين و تنظف الرمل برفق من مؤخرتها ، و تبدأ بالسير نحو الغابة. عندما غادرت I2 معها وعدت إلى I3 ، لم يكن ناغومو هناك. لكن بدلاً من ذلك ، قابلت بعض الطلاب الغير المتوقعين.

قالت هذا كأنها تصحح ما قلته.

بمجرد أن رأوني نظروا إلي وتفاجأوا.

 

“إنه مزيج نادر هوريكيتا. تتجول مع إيبوكي ، هل ستمطر اليوم؟ ”

جاءت يدا شيبا  موجهة لوجهي من الخلف ، ابتعدت قليلاً لتجنبهما. أول شيء سيفعله هو أن يأتي من الخلف. في وسط حركة المراوغة ، يمد تسوكيشيرو ذراعه ليمسك بي كما فعل شيبا.

” هل انت بخير؟”

 

“ماذا تقصدين  ب” بخير “؟

كان ناغامو يلعب على مهل أثناء انتظار كيرياما والآخرين لإنهاء الحدث.

“حسنًا ، لا. اعتقدت أنك تواجه مشكلة صغيرة مع شخص ما.”

 

هذه المرة ، نظرت أنا و كيريوين إلى بعضنا البعض وأنكرنا ذلك في نفس الوقت تقريبًا.

 

“لا؟ لا يوجد أحد في الطريق.”

كانت هذه مجرد قاعدة قررت المدرسة أن معلمي الفصل هم الأفضل في التعرف عليهم في لمحة.

“إذن ماذا كنت تفعل هنا؟”

 

“لقد كان أسبوعين مرهقين للغاية. كنت أستريح على شاطئ منعزل ، أنظر إلى البحر. ”

“دعني أسألك شيئًا أخيرًا ، المدير تسوكيشيرو. هل حاولت حقًا طردي؟ صحيح أنه كانت هناك قيود قوية ، ولكن إذا كنت مكانك بدلاً من ذلك ، كنت سأكون قد أعددت طريقة أكثر موثوقية و أجهزها من  الخارج.”

“لديك الكثير من وقت الفراغ. ربما حصلت على الحد الأدنى من الدرجات. ”

 

لماذا كيريوين سينباي؟ عندما أرسلت نظرة.

 

” وجدت طالبًا يتراخى وأعدته. أخبرته أ، يجتهد حتى النهاية. ”

“لقد فزت ضدي؟ إذا فزت ، أعطني دليلًا ، دليلًا “.

مع ذلك ، ربتت كيريوين-سينباي على ظهري وبدأت في المشي.

إذا أراد أن يحجب كوينجي تمامًا ، فسيكون قادرًا بالتأكيد على القيام بذلك من خلال مساعدة كل السنة الثالثة. بغض النظر عن مقدار القوة الجسدية التي يتمتع بها ، فإنه لا جدوى إذا إكتمل عدد المهام قبل وصوله.

“إذن سأراك على القارب بعد الامتحان.” تقف هوريكيتا بجانبي وتؤكد ذلك مرة أخرى بالهمس لي

“أنت متساويةٍ أو أقوى مني في القتال ، لكن هذا كل شيء. في أشياء أخرى ، لسنا على نفس المستوى. أنت لست جيدة في الدراسة ، ولا يمكنك قيادة فصلك ، ولا يمكنك التعاون مع الآخرين. لا أريد أن أكون لئيمًة ، لكن تسمية نفسك منافستي  مجرد غرور منك “.

 

“إذن سأضطر إلى إجبارك على الظهور على المسرح الأمامي ، بما في ذلك استخدام المكافأة.” بعبارة أخرى ، لن يتردد في الكشف عن وضعي.

“هل أنت متأكد من أنك بخير    ؟ ”

لقد ضربته بمعظم قوتي. لكن مع ذلك ، لم تختف ابتسامة تسوكيشيرو. بينما كان تسوكيشيرو يفقد قوامه ، يمسك بيده اليسرى حفنة من الرمال من الأرض ويرميها نحوي. ثم ، بيده الحرة التي انغمست أكثر في الحفرة في الرمال ، يقف

 

“على الرغم من أنني أهتم بما ستفعله ، إذا لم تجيب ، فسأغير سؤالي. اسمح لي أن أرى ما إذا كنت حقا الشخص الذي يحمل توقعات هوريكيتا سينباي ، لديك القوة وهو ما يعني بالطبع أنه عليك أن تكون جادًا “.

“ماذا تقصدين ؟”.

 

 

 

” …. لقد سمعت للتو بعضًا من ذلك. على قطعة صغيرة من الورق”

أم أنها لم تشعر بالسوء لما فعلته؟

 

“هاه؟ تتجاهلني؟”

“ورق؟”

 

 

كما هو الحال ، لا ينبغي أن يكون هناك بطاقات كافية في متناول اليد  تسوكيشيرو . حتى حقيقة أنه قام بتغيير المنطقة المخصصة لي فقط من المؤكد أنها ستظهر إذا تم التحقيق فيها.

“لا ، لا شيء ، لا تقلق. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي لا أفهمها ، لذا سأقوم ببعض الأبحاث بمفردي ثم سنتحدث. ”

“أحصلي على قسط من الراحة ، ثم إنضمي إلى مجموعتك ، أليس كذلك؟” ربت على رأسها وتوجهت إلى I2.

 

“آه! أخيرا! انتظري ، هوريكيتا! ”

كنت أشعر بالفضول ، لكنني لا أعرف ما الذي كانت تتحدث عنه ، لم أرغب في إطالة المحادثة حول ما حدث في I2. لا أستطيع أن أخبرها عن تسوكيشيرو .

مما يعني أنه إذا بدأت المعركة ، فسيتعين علي القضاء على ثلاثة أعداء كحد أقصى.

 

كانت هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لي لأصبح وجودًا يمكن أن يساعده عندما يكون في ورطة ، كما قلت سابقًا.

“لماذا أنت وإيبوكي هنا؟ لا يوجد مهام هنا ، أليس كذلك؟ ” كانت إيبوكي ستقول شيئًا ما ، لكن هوريكيتا أوقفتها.

هذه المرة ، نظرت أنا و كيريوين إلى بعضنا البعض وأنكرنا ذلك في نفس الوقت تقريبًا.

 

“أنت تبالغ في تقديري. لقد بذلت كل ما في وسعي لإخراجك من المدرسة وفقًا لتعليمات رؤسائي. لكن اتضح أنني لم أستطع فعل ذلك ، ووقعت أمامك هكذا”.

“لقد تحدتني إيبوكي في مباراة وهذا هو السبب في أننا كنا نتحقق من نتائج بعضنا البعض .. كان نظام تحديد المواقع العالمي الخاص بك في مكان غريب ، لذلك اعتقدت أنني سأفحصه. لنقل أنه تعادل.”

قالت هذا كأنها تصحح ما قلته.

 

“هذا لا علاقة له بك ، الرئيس ناغومو. ألا يجب أن تركز على نهاية الامتحان؟ يجب أن يكون فارق النقاط بينك وبين كوينجي صغيرًا. إذا لم تعد ، فلن تحصل على نقاط الوصول ، ولن تتمكن من المشاركة في بعض المهام ، وسيظل هذا الوضع كما هو “.

“كيف يمكن أن يكون هذا ، من الواضح أنني فزت ، أليس كذلك؟”

حاولت تجاوز يدها اليمنى ، وتجنبها ، لكن مرة أخرى ، وقفت أماساوا في الطريق.

 

كيف يمكنني أن أجعل شخصين  لا يتفقان جيدًا على العمل معًا في هذه الحالة؟

“خطأ ، خطأ”.

سأحاول فقط أن أتفق مع إيبوكي ، إذا كانت راضية عن ذلك.

 

“لأنك تتمتع بمكانة سينباي يستحق احترامي ، فلن أكون متساهلًا هنا.”

“حتى لو لم يكن خطأ ، إذا هزمتك بنقطة واحدة سأفوز”

 

 

 

لست متأكدًا ، لكن من خلال هذا الاختبار  هل أصبحت هوريكيتا وإيبوكي صديقتان ؟ وبعد فترة وجيزة ، انتهى اختبار الجزيرة غير المأهولة.

“…ورقة ؟ هل هذا لي؟”

 

عندما ضغطت دون وعي على الضلع الأيمن الذي تعرض للركل ، أغمضت عيني. كان الألم شديدًا لدرجة أن قلبي استسلم له على الفور. كانت هذه هي المرة الثانية التي أشعر فيها بمثل هذا الألم اليائس. منذ المواجهة مع هوسين كون …

 

 

“… حسنًا ، شكرًا لإنقاذه ، أنا ممتنة.”

قلت وأنا أسير إلى الشاطئ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط