نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 101

الفصل الرابع: السحب الداكنة

الفصل الرابع: السحب الداكنة

الفصل الرابع: السحب الداكنة

ضغطت بخشونة زر الغفوه. والذي تسبب في سقوط المنبه من على الطاوله الصغيره. لقد تحملت هذه الساعه الكثير من الضرر على مدار السنوات لذا لم اهتم بسقوطها.

ولكن تحت المراقبة الساهرة للمراقب ، يجب تجنب التداخل المباشر.

“إنها الساعة السادسة بالفعل …”

“هذا الفصل لا علاقة لي به. لا يهم إذا تخطاه الطلاب بسهولة أم لا “.

في النهاية ، لم أنم سوى ساعتين تقريبًا وقد جاء الصباح بالفعل.

بالنظر إلى هوريكيتا الهادئة ، نقر سودو مرة واحدة على الخدين كما لو كان يضبط نفسه. ومع القليل من الدردشة غير ذات الصلة ، فقد حان الوقت للتصويت للمرة الثانية.

خلعت البيجامة ، التي لم أكن أعرف متى ارتديتها ، وتوجهت إلى الحوض بملابسي الداخلية بخطوات ثقيلة. أثناء قيامي بذلك ، التقطت المنبه ووجدت أن غطاء البطارية المرفق بشريط السيلوفان قد انقطع وسقطت البطارية على الأرض.

يجب أن يكون اسم المجهول قد خطر ببالها عدة مرات. وجوههم ، أصواتهم ، عيونهم ، أنفاسهم. تواصل هوريكيتا بذل قصارى جهدها لإقناعهم ، وعدم السماح للفصل بمعرفة من هو الشخص المحدد.

“أعتقد أنني كنت قاسيًة جدًا. سأكون أكثر حذرا غدا ، لذا سامحني “. ثم خطوت أمام المرآة.

“آسف ، ولكن اسمحوا لي أن أقول كلامي.” وقف كيسي وأبدى رأيه.

“أوه يا …”

“شاباشيرا سنسي. تصريح المعلم نفسه ليس ممنوعًا ، لكنك  ستخرجي من الخدمة إذا انتهكت القواعد. إذا قررت أنكِ توجه الفصل لحمايتهم ، فستواجهين العواقب …”

لم أستطع إظهار وجهي أمام الطلاب في حالتي الحالية. لقد كنت محرومًة نسبيًا من النوم خلال الأيام القليلة الماضية ، وتبدو الهالات السوداء تحت عيني أكثر وضوحًا اليوم.

(إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، حدد الطالب الذي سيتم طرده وصوت له / لها.

بعد غسل وجهي بعناية ، قمت بتجميع قائمة من مستحضرات التجميل التي نادرًا ما أستخدمها. لا أريد أن يعرف طلابي أنني في حالة سيئة أو … حالة غير مستقرة. عندما التقطت زجاجة من المستحضر ، التقت عيناي فجأة بإنعكاسي في المرآة. بدون تفكير ، لمست خدي.
لم تكون المرونة والإحساس باللمس القادمان من أطراف أصابعي كما كانت عندما كنت في المدرسة.

صاحت مجموعة هوكايدو في انسجام تام.

“لقد كبرت ، أليس كذلك؟”
لقد مرت أكثر من عشر سنوات بقليل ، لكنها لا تزال عشر سنوات. هذه هي المدة التي مرت منذ أن رأيته ، ولا يسعني إلا أن أتذكر …

”لا داعي للذعر. أحد الأشخاص الذين صوتوا لصالح هو أيانوكوجي- كون. ”

“هل هذا الشيء تافه …؟”

“أنا أصوت لصالح ، لذلك بالطبع سأأخذ ذلك بعين الاعتبار.”

ليس الأمر أنني بدأت أفهم الواقع الآن. لقد عرفت ذلك طوال الوقت. أستأنفت حركاتي المتوقفة ثم فتحت الغطاء ، وبدأت بصمت في وضع الماكياج.

[نتائج الجولة التاسعة من التصويت:] 1 لصالح 39 ضد

يوما ما سيأتي.

كان من الممكن أن يكون ذلك جيدًا إذا كان الشخص الوحيد المؤيد هو كوينجي. لا يمكننا التغاضي عن الجزء المتمثل في أن هناك شخصًا آخر مؤيدًا لم يتقدم.

عرفت هذا منذ اللحظة التي قررت فيها أن أصبح مدرسًة. كان يجب أن أعرف ، لكنني لم أكن مستعدًة لذلك.

“لا أريد الذهاب إلى المحيط بعد الآن. لقد اكتفيت بعد الجزيرة. هوكايدو بالتأكيد! ”

“اهدئي. هذه ليست معركتي. الوضع مختلف عن ذلك الوقت. أنا متأكد من أن صفي الحالي سيكون قادرًا على اجتياز هذا دون أي عوائق. نعم يجب عليهم. من غير المجدي أن أكون متوترة ”.

“لا أحب فكرة أن يتفوق علي صف ريوين. لدينا الكثير من الزخم في الوقت الحالي ، وسنكون متقدمًين عليهم بخطوة هنا ، ما يعني الفئة ب ، أليس كذلك؟ ”

شعرت بقلبي ينبض بشكل أسرع وحاولت إقناع نفسي أن هذا كان تمامًا مثل الاختبارات الأخرى. لم ينجح مثل هذا التفكير السطحي ، وخفق قلبي بشكل أسرع وأسرع. بهذا المعدل ، لن أتمكن من الحفاظ على تماسك نفسي حتى نهاية الامتحان الخاص. لا أستطيع تخيل ما يخبئه المستقبل.

رفعت هوريكيتا يدها ، وكانت جالسة أمام شاباشيرا سينسي ، وقفت ثم استدارت. نظرًا لأنها كانت ستقود هذا الامتحان الخاص أيضًا ، فإنها ستأخذ زمام المبادرة لإظهار أفعالها.

“جهزي نفسك…”

“آه…!”

تمتمت في نفسي وأنا أضغط كفي على المرآة وحدقت في انعكاسي.

“لا أعتقد أن هذا صحيح ، كوينجي. فقدان شخص من هذا الفصل ليس بالأمر الإيجابي على الإطلاق “. كما لو كان ردًا على يوسكي ، قالت كوشيدا أيضًا أنه يجب إعطاء الأولوية لزملائها في الفصل. بدأ الطلاب الآخرون ، الذين لم يتحدثوا كثيرًا حتى الآن ، في التعبير عن اعتراضاتهم في الحال.

الجزء الأول

صباح المعلم مشغول بشكل مدهش. في هذه المدرسة ، أعيش في المسكن ، وأعمل في المبنى ، مما يعني أنني قريبة دائمًا من المدرسة.

“هذا ليس السبب الوحيد. عادة ، عندما تحتفظ بنقطة حماية ، يكون هناك خطر الارتخاء. هناك أيضًا خطر أنك لن تأخذ الأمر على محمل الجد ، معتقدًا أنك آمن. أنا متأكد من أنك لست من هذا النوع من الأشخاص. أشعر بشدة بهذا الأمر “.

ومع ذلك ، هناك الكثير للقيام به. يجب أن أستعد للفصل ، وأن أتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ، وأحيانًا أتحقق من جودة مياه المسبح. ومع ذلك ، فإن وقت بدء يوم العمل هو نفس وقت بداية الدراسة ، لذا فهو يشبه وقت الخدمة الإضافي. بعد انتهاء الاستعدادات الصباحية ، هناك اجتماع صباحي مع المعلمين الآخرين.

لقد مرت أكثر من ساعة بقليل على بدء هذا السؤال.

خاصة في الأيام التي يتم فيها إجراء الاختبارات الخاصة ، يتم مضاعفة العمل ثلاث مرات. لا مجال على الإطلاق للخطأ من جانب المدرسة ، حيث سيؤثر ذلك على حياة الطلاب .

“المكان الوحيد الذي يمكنك السباحة فيه في نوفمبر هو أوكيناوا ، أليس كذلك؟ ألا تريد الذهاب إلى الشاطئ؟ ”

“في هذا الامتحان الخاص ، يجب أن يكون اهتمام مدرسينا الأكبر هو عدم التدخل في الامتحان. نريد حماية الطلاب في صفنا ، لكن لا يمكننا مساعدتهم عن غير قصد ، يرجى تجنب مثل هذا الموقف “.

بدا موقف كوينجي المؤيد للمشروع غير مقبول حتى هذه اللحظة. ومع ذلك ، لم تفوت هوريكيتا تصريح كوينجي هذا.

حذرنا إيكاري سينسي ، الذي جمع معلمي الصفوف الأربعة وكان يراجع هذا الامتحان الخاص  بوجه صارم.

في هذه المرحلة ، لن يكون هناك إجماع أبدًا ، لكن الأصوات الـ 37 الأخرى هي فقط لمعرفة الفئة التي يريدون مواجهتها.

“أممم ، أعلم أن الوقت قد تأخر قليلاً ، لكن هل لديك دقيقة؟”

بعد ما يقرب من ستين ثانية ، رأيت إشعارًا يفيد بالإدلاء بجميع الأصوات.

“ما الأمر ، هوشينوميا سنسي؟”

كان الجزء الأول من المحادثة حول مدى روعة وجهتهم المختارة ، لكنها تحولت الآن إلى مناقشة حول كيفية إذلال اختيار الشخص الآخر.

“على ما أذكر ، في المرة الأخيرة التي تم فيها إجراء هذا الاختبار … قبل 11 عامًا ، تم اتخاذ إجراء لتغيير ترتيب المعلمين بحيث لا يتم تعيينهم في نفس الفصل ، أليس كذلك؟ فلماذا هذه المرة لا يزال مدرس الصف يعتني بفصوله الخاصة؟ إذا كنت مهتمًة بالعدالة ، أعتقد أنه يجب عليك تغييرها “.

لكن بغض النظر عن المدة التي انتظرناها ، لم يجب أحد على سؤال هوريكيتا.

فيما يتعلق بإصدار تحذير ، استطيع أن أشعر بنية المدرسة لوقف تدخل معلم الصف. لكن بالتأكيد سيكون من الأفضل ترك الفصول الأخرى في موقع المسؤولية. لن يتحمل الكثير من المعلمين عناء المخاطرة بحياتهم لمساعدة فصل منافس.

“شاباشيرا سنسي. الرجاء المتابعة.”

“أليس هذا لأنك تعتقدين أنه سيتم الحفاظ على العدالة؟”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] فصل أ: 5 أصوات ، فصل ب: 21 صوتًا ، فصل د: 13 صوتًا

ساكاياناجي-سينسي ، الذي كان يستمع إلى المحادثة ، حللها بهدوء.
“هل هذا صحيح؟”

والأهم من ذلك ، إذا كنت سأعبر عن خلافي ، فأنا بحاجة إلى سبب وجيه. من الصعب أن نقول إن ذلك يعود بالفائدة على الفصل إذا كان ببساطة لأنه يتعلق بالنقاط الخاصة.

“لا يمكنني إخبارك  سبب آخر لأن هذا هو القرار.”

 

“لقد قرر المسؤولون ذلك …”

“ومع ذلك ، لن يكون الفارق كبيرًا. حتى بدون التقدم الحالي ، سيكون الفارق 100 نقطة صف ، وامتحان خاص واحد كافٍ لاستعادة الصدارة “.

في جميع الامتحانات الخاصة ، لا يوجد شيء يمكننا أن نقرره بصفتنا مدرسين  . تم تحديد الأمر من قبل رئيس مجلس الإدارة ساكاياناغي وأولئك الذين يشاركون في إدارة .

طبعا لم يعترض أحد من الطلبة فبدأ السؤال الثاني على الفور.

كل ما يمكننا فعله هو اتباع القواعد ومحاولة جعلها تعمل. ومع ذلك ، لا يبدو الأمر منطقيًا ، ولم تحاول هيشونيميا حتى إخفاء عدم رضائها. إيكاري سنسي ، الذي لم يستطع تحمل رؤية ذلك ، فتح فمه بصوت منخفض.

“إن الوقت الذي يتعين عليك فيه اتخاذ قرار يقترب ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، دعني أتحدث معك مرة أخرى. أنا لست عدوك. أنا بجانبك. ”

“هذا هو خيالي الشخصي ، ولكن هذا الاختبار الخاص لديه القدرة على النظر داخل عقول الطلاب. لرؤية الوجود الذي أخفوه. إنه جزء هائل من المعلومات. أعتقد أنهم ضنوا أنه من خلال تسريبه إلى معلمي الفصول الأخرى ، فإنه سيؤثر بدوره على الامتحان الخاص التالي “.

“لا تفهموني خطأ. من الواضح أنني ضدها “. حدقت في أكيتو وهي تبدو منزعجة أكثر من كونها غاضبة.

“ألا يعني ذلك أنهم لا يؤمنون بنا كمعلمين بعد كل شيء؟”

“إذن يا يوكيمورا كون ، أنت تقول إنه يجب علينا منح نقاط حماية لثلاثة طلاب؟ ألا يوجد خطر من كونها عشوائية؟ ”

“لا يمكن فعل شيئ ، أليس كذلك؟ هذا الامتحان الخاص ، يبدو أن ثلاثة معلمي فصول قد عانوا من نفس الشيء في الماضي و … أليس هذا أيضًا هو السبب الذي دفع كل منهم إلى أخذ الفصل الذي كان مسؤولاً عنه في التصويت داخل الفصل الذي تم إجراؤه العام الماضي؟ ”

“اعلم اعلم. إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، أو إذا انتهى الوقت ، فسأستسلم.”

“هذا ما اعتقدته.”

عندما عدت إلى الفصل قبل حوالي خمس دقائق من بدء الاختبار ، كان هناك بالفعل شخص بالغ ينتظر في الفصل. كان يراقب الطلاب بهدوء من مؤخرة الفصل. ما أدهشني قليلاً هو أنني تلقيت تعليمات بالجلوس ليس في مقعدي ، ولكن في مقعد مخصص لهذا الاختبار فقط. تساءلت عما إذا كانوا يحاولون أن يكونوا أكثر صرامة مع القواعد. ومن المثير للاهتمام أنني كنت جالسًا في مؤخرة الفصل ، بالقرب من النافذة ، حيث جلست في عامي الأول. تم توزيع بقية الطلاب بشكل عشوائي على مقاعد بغض النظر عن وضعهم العام الماضي أو هذا العام. يبدو أنها صدفه اني  في مقعدي السابق.

بدت هوشينوميا مقتنعة مرة أخرى ، وكأنها تقول إنها عرفت ذلك منذ البداية.

“حتى لا نضيع الوقت من السؤال الأول ، دعني أقدم اقتراحًا أولاً.”

“هيشونوميا سينسي ، هل يمكننا المضي قدمًا …؟”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] فصل أ: 5 أصوات ، فصل ب: 21 صوتًا ، فصل د: 13 صوتًا

“اكيد مهما كان. أنا مقتنعة إلى حد ما ، لذا يرجى المتابعة “.

قالت ، “لا بأس …” ، وعدلت وضعيتها كما لو كانت تحاول إثبات أنها بخير. حدقت تشاباشيرا سنسي في الطلاب بعيون شاغرة ، متسائلة عما يفكرون فيه. في النهاية ، زفرت بشدة بنوع من الإصرار.

استأنف إيكاري-سنسي تفسيره كما لو أنه استسلم ، رغم أن شاي كانت في مزاج سيء بشكل واضح.

“اللعنة ، من تحول من أوكيناوا إلى هوكايدو؟”

“إذا رأى المشرف أنها نصيحة ، فسيتم تحذيرك. إذا تكررت ، فسيكون هناك خفض في الأجور. أيضًا ، أنا لست قلقًا بشأنكم جميعًا ، لكني أود التأكد من أن الطلاب يتخذون القرار بأنفسهم.
تذكروا أنه إذا تم الحكم عليك بالتدخل بطريقة ضارة ، مثل القيادة المتعمدة ، فقد يتم تخفيض رتبتك في أسوأ الأحوال “.

“نعم انت على حق. أنت على حق كارويزاوا سان. أعتقد أنني قد أعرف شخصًا يستمر في التصويت لصالح … ”

الامتحان الخاص بالإجماع هذا هو كله عن الاختيارات. إذا كان المعلم يتصرف بطريقة تحمل الأكتاف ويؤدي إلى اختيار معين ، فمن الطبيعي أن يتم التشكيك في طبيعة الامتحان الخاص نفسه. بالطبع ، لا مدرسي الفصول الأخرى ولا انا لدي أي نوايا من هذا القبيل. لقد شرعنا كالمعتاد ، بجدية وهدوء ، دون الانخراط عاطفياً للغاية مع الطلاب. هذا شيء لن يتغير حتى لو كان هذا امتحانًا خاصًا مليئًا بالذكريات المرة.

[السؤال الأول:]

“هذا كل شئ. الآن ، يرجى الاهتمام بالامتحان الخاص “.

“كوينجي. أنا مدرك تمامًا لنجاحك في امتحان الجزيرة. حتى بدون وعدك لهوريكيتا ، أعتقد أنه من الغريب أنك تختار التصويت لطرد شخص ما “. بالإضافة إلى هوريكيتا و سودو ، حول أكيتو أفكاره إلى كوينجي أيضًا.

بعد ذلك، حاولت الحفاظ على الأمور كالمعتاد وانتهيت من الفصل الصباحي

نظرًا لعدم السماح بالمحادثات الخاصة في المدرسة ، سرعان ما غمرت الأصوات بسبب التحديق الحاد لـ شاباشيرا سينسي .

كنت الشخص الوحيد الذي اعتقد أنه كان يعمل كالمعتاد ، لكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد. لم يكن لدي إحساس بالوقت ، وقبل أن أعرف ذلك ، كان الغداء.

“في المرة الأولى ، كان الانقسام إلى حد ما بين هوكايدو وأوكيناوا ، فماذا سنفعل الآن؟”

على المنضدة في غرفة الموظفين توقفت عيدان تناول الطعام عن الحركة. لا أريد أن أكون هكذا ، وضعت بقية غدائي في كيس ووضعته بعيدًا.

تمكنا أيضًا من التصويت للفصل ب التي أرادت هوريكيتا والآخرون مواجهتها.

عندما غادرت غرفة الموظفين ، محدقتاً في الأرض ، سمعت صوت خطوات تأتي من ورائي.

الجواب  لم يأتي. في النهاية ، انتهى الوقت ، وستأتي الجولة الثالثة من التصويت ، سواء أردنا ذلك أم لا. لحسن الحظ ، لم يكن هناك حد لعدد مرات التصويت. طالما سمح الوقت ، ستكون هناك فرصة لإجراء التصويت بالإجماع كل عشر دقائق.

“إنها هنا أخيرًا ، ساي تشان.”

“كما قلت ، ما لم تكن بالإجماع على ضد ، فإن الصفقة التي أبرمتها للتو لاغية وباطلة.”

“كلمات حكمة أم شيء من هذا القبيل؟”

يجب أن يكون هناك بعض الطلاب في الفصل يعتقدون أنه لن يتم طردهم أبدًا. في مثل هذه الحالة ، لن يكون من المستغرب أن يعتقد البعض منهم حقًا أنهم لن يمانعوا في التضحية بزملائهم في الفصل.

“لقد كنت على هذا النحو منذ هذا الصباح ، لقد لاحظت. لم تستطعي النوم الليلة الماضية لأنك كنت تفكرين في الامتحان الخاص ، أليس كذلك؟ ”

“أعطني بعض الوقت للتفكير في الأمر.”

لقد قمت بضبط الاستفزاز الواضح والرخيص. لا ، سيكون من الأصح القول إنني لا أستطيع الرد.

“هل تستطيع ان تقول لي لماذا؟”

“هذا الفصل لا علاقة لي به. لا يهم إذا تخطاه الطلاب بسهولة أم لا “.

“العمل الجاد هو شيء يفعله الناس العاديون ، كما تعلمون. أفضل الجلوس والسماح لكم أيها الناس بالتعامل معها “.

“همم؟ لا يبدو أنك تشعرين حقًا بهذه الطريقة. أيا كان ، فقط اعلم أن ساي شان ليس لديه المؤهلات لاستهداف الفئة A. لا تنس ذلك أبدًا “.

حتى لو تمكنوا من رؤية نتائج تصويت طرف ثالث بطريقة ما أو عن طريق الصدفة ، سواء كانوا يعتقدون أنها قصة أخرى. في المقام الأول من المستحيل إثارة ضجة حول من صوت لمن صوت ، لأن التطفل ممنوع. كان علينا مواجهة هذا الاختبار الخاص وجهاً لوجه.

عندما غادرت ، كان صوت شاي مليئًا بالاستياء ولم تهتم بإخفائه. لم أتمكن من رفع رأسي حتى استدرت في الزاوية.

“نظرًا لتشتت الأصوات ، يجب أن يكون لدى كل منا ما يفكر فيه. يمكنك طرح أي عدد تريده من الأسئلة ، ولا تتردد في التعبير عن آرائك للصف بأكمله “.

 

“إنه على حق. لا يمكننا طرد كونجي-كون “. “ماذا تقصدي؟”

“أتمنى أن يصوت الجميع لصالح. لكن لا تعتقد أنه يمكنك طردي بسبب ذلك. أليس هذا صحيحا؟ فتاة هوريكيتا “.

الجزء الثاني

17 سبتمبر.
بعد استراحة الغداء. بعد أقل من ثلاثة أسابيع من العطلة الصيفية ، وصل الامتحان الخاص التالي.

ولكن تحت المراقبة الساهرة للمراقب ، يجب تجنب التداخل المباشر.

عندما عدت إلى الفصل قبل حوالي خمس دقائق من بدء الاختبار ، كان هناك بالفعل شخص بالغ ينتظر في الفصل. كان يراقب الطلاب بهدوء من مؤخرة الفصل. ما أدهشني قليلاً هو أنني تلقيت تعليمات بالجلوس ليس في مقعدي ، ولكن في مقعد مخصص لهذا الاختبار فقط. تساءلت عما إذا كانوا يحاولون أن يكونوا أكثر صرامة مع القواعد. ومن المثير للاهتمام أنني كنت جالسًا في مؤخرة الفصل ، بالقرب من النافذة ، حيث جلست في عامي الأول. تم توزيع بقية الطلاب بشكل عشوائي على مقاعد بغض النظر عن وضعهم العام الماضي أو هذا العام. يبدو أنها صدفه اني  في مقعدي السابق.

(مدقق: مبارك على أعلان الجزء الثاني للأنمي، لا اعرف كيف سيصنعوا الجزء الثاني بعد التحريف الذي حصل ولكن اتمنى ان يكون جيد ،وسلامتكم)

جلست ساتو على يميني. بدأ الطلاب في الوصول الواحد تلو الآخر.

فيما يتعلق بإصدار تحذير ، استطيع أن أشعر بنية المدرسة لوقف تدخل معلم الصف. لكن بالتأكيد سيكون من الأفضل ترك الفصول الأخرى في موقع المسؤولية. لن يتحمل الكثير من المعلمين عناء المخاطرة بحياتهم لمساعدة فصل منافس.

الاختبار الذي سنقوم به هو “الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع”.

 

إنه اختبار بسيط ، لا أكثر ولا أقل ، حيث يتعين عليك الاختيار من بين خيارات متعددة ، وخمسة أسئلة طرحتها المدرسة وتكرارها حتى تتوصل إلى اتفاق بالإجماع. لا توجد أشياء كثيرة تستحق الذكر حول هذا الاختبار الخاص ، ولكن هناك أيضًا القليل من الإجراءات المضادة التي يمكن اتخاذها مسبقًا. بغض النظر عن محتوى السؤال ، لا يوجد اتصال خلال الجولة الأولى من التصويت ، لذلك هناك وعد بتوزيع الأصوات لتجنب الإجماع غير المتوقع. كن على علم بالوقت المحدد للتصويت. قرر مقدمًا من ستتبعه في حالة نشوب نزاع حول الخيار الذي ستختاره. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن لأي فصل القيام به.

“هوريكيتا-سان؟” نادت كوشيدا اسمها مرة أخرى بشيء من القلق ، وأجابت هوريكيتا على عجل.

هذا هو السبب في عدم وجود أجواء ثقيلة تقريبًا في الفصل. حقيقة أن هذا الاختبار يمكن إجراؤه بسهولة لجميع المشاركين ، في النهاية ، “كل ما عليك فعله هو تحديد خيار والضغط على زر التصويت” ، هو سبب آخر لعدم النظر إليه على نحو غير محترم.

ليس الأمر أنني بدأت أفهم الواقع الآن. لقد عرفت ذلك طوال الوقت. أستأنفت حركاتي المتوقفة ثم فتحت الغطاء ، وبدأت بصمت في وضع الماكياج.

هناك بعض التوتر بالطبع لأنه امتحان خاص. يحتوي الجهاز اللوحي على فيلم مثبت بإحكام لمنع أعين المتطفلين. حتى لو ألقيت نظرة خاطفة على المقعد المجاور لك ، فلن تتمكن من إلقاء نظرة على الشاشة. نظرًا لأنه لا يمكنك ترك مقعدك أثناء التصويت ، فمن المستحيل تضييق نطاق تصويت الآخرين عن طريق النظر.

كل هذه الخيارات هي في الأساس خيارات لا تريد اختيارها ، والأصوات تم تقسيمها . بعد ذلك دار جدل محتدم بين الطلاب الواثقين والذين لم يكونوا كذلك ، وبدا أن الجدال سيكون مطولا هنا  ، ولكن في الجولة الثانية من التصويت ، أدى اختيار “زيادة العقوبة” إلى نتيجة بالإجماع.

حتى لو تمكنوا من رؤية نتائج تصويت طرف ثالث بطريقة ما أو عن طريق الصدفة ، سواء كانوا يعتقدون أنها قصة أخرى. في المقام الأول من المستحيل إثارة ضجة حول من صوت لمن صوت ، لأن التطفل ممنوع. كان علينا مواجهة هذا الاختبار الخاص وجهاً لوجه.

من ناحية أخرى ، ألقى شينوهارا مقصا رائعًا للمرة الثانية على التوالي.

أيضًا ، يبدو أن الأجهزة اللوحية الموجودة على المكتب قد تم إيقاف تشغيلها ، وكان ممنوعًا حتى تشغيل الطاقة الرئيسية دون إذن.

“شاباشيرا سنسي. حان وقت البدأ. ”

“مرحبًا ، ، إذا قمنا بمسح الأختبار في غضون ساعة أو ساعتين ، فلنذهب إلى كياكي مول.”

إذا أردنا أن نجمعها معًا دون إجبار ووقت ، فعلينا أن نفعل ذلك بهذه الطريقة. من المحتم أن يكون هناك بعض الاستياء ، ولكن إذا تم وضع القواعد في البداية ، فلا خيار سوى اتباعها. بينما كان هناك بعض الجدل حول من سيكون ممثل الفريق ، تم اختيار المتسابقين قريبًا.

“نعم ، أود ذلك ، لكنني متأكد تمامًا من أنني يجب أن أدرس في المسكن. فهل يمكننا الذهاب في المساء؟ ”

“نعم. إذا رأيت أي نوايا تجاه الحث على الاختيار ، فأنا على استعداد لأن أعاقب “.

يناقش آيكي وشينوهارا ، اللذان أصبحا حبيبين مقربين ، ما يجب القيام به بعد المدرسة.

بالطبع من المهم الدراسة والخروج من الرتب الدنيا ، ولكن بغض النظر عن عدد النقاط التي تحصل عليها ، لا يمكنك تغيير حقيقة أنه سيتم التضحية بخمسة أشخاص. “أفهم ما تقوله ، لكن من السابق لأوانه أن نكون متشائمين. نحتاج فقط إلى تقليل عدد النقاط الخاصة التي نخسرها ويمكننا جميعًا تعويض العبء. يجب أن يكون الطلاب البالغ عددهم 34 طالبًا قادرين على تعويض النقاط الخاصة للخمسة الأشخاص التي ستفقد نقاطها كل شهر. بهذه الطريقة ، لن يشعر سوى طلاب معينون بعدم الرضا ، أليس كذلك؟ ”

هل هو امتحان خاص يمكن اجتيازه بسهولة؟ من المشكوك فيه عدد الطلاب الذين يفهمون أنه يمكن أن يتحول إلى سؤال صعب اعتمادًا على الظروف. المشكلة هي أن التصويت مجهول. من المستحيل معرفة من صوّت لأي خيار ، ليس فقط أثناء الامتحان ، ولكن إلى الأبد. يتعلق الأمر برمته بمدى تأثير هذا العامل على هذا الاختبار الخاص.

يبدو أن إقناع هوريكيتا القوي بأنه لن يكون من الصعب تجنب العقوبات إذا عملنا بجد قد نجح أيضًا.

على أي حال ، فإن الحد الزمني للاختبار الخاص هو خمس ساعات من الساعة 1:00
مساءً حتى الساعة 6 مساءً ، وهي فترة طويلة جدًا. إذا فكرت في الأمر ببساطة ، فيسمح لك بقضاء ساعة واحدة لكل سؤال. لن يكون من المستغرب أن يتم الانتهاء من الاختبار الخاص في ساعة أو ساعتين كما قال آيكي. وإذا قمت بإكمالها في غضون الوقت المحدد ، يمكنك بسهولة الحصول على 50 نقطة فئة. من ناحية أخرى ، إذا فشلت في إكمال الاختبار في غضون خمس ساعات ، فستفقد 300 نقطة من نقاط الفصل ، لذا فإن جعل جميع الأسئلة الخمسة بالإجماع أمر لا بد منه.

الصعوبة في الاجماع. ربما هذه المشكلة ستخرج إلى السطح عاجلاً وليس آجلاً. لم تكن هناك طريقة سهلة لإنهاء المحادثة ، وكانت فترة العشر دقائق على وشك الانتهاء.

بالنظر إلى محتوى الامتحان ، يمكنني القول إن المكافآت الصغيرة والعقوبات الثقيلة مفهومة. جلست في مقعدي في زاوية الفصل ، حيث كان يجلس نصف الطلاب. على جانب المنصة ، تتمركز ميسرة هذا الامتحان الخاص ، شاباشيرا سنسي ، والمعلم المسؤول عن المراقبة ، في الجزء الخلفي من الفصل.

في الواقع ، أدارت هوريكيتا رأسها قليلاً وأظهرت تعبيرًا مضطربًا إلى حد ما بسبب حقيقة أنني طلبت منها ذلك.

“كما أخبرتك مسبقًا ، سيتم جمع جميع أجهزة الاتصال.”

“الآن … إذن ، هذا … هو سؤالكم الأخير.”

قيود على الأمتعة التي يمكن إحضارها ، والمراقبة من الأمام والخلف لمنع اختلاس النظر إلى الأجهزة اللوحية. إنهم أكثر شمولاً مما يحتاجون إليه. هذا هو مقدار ما يريدون منع الناس منه
معرفة من صوت لأي جانب.

لجأ الطلاب لإلقاء نظرة على تصريح شاباشيرا سنسي بأنها مرت بنفس الاختبار الخاص بالضبط.

قد يبدو الأمر قاسياً ، لكن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله. من أجل عكس المشاعر الحقيقية للطلاب في الاختيارات المتعددة ، يجب أن يكون عدم الكشف عن الهويه 100٪. إذا كانت هناك فرصة للتجسس عليهم ، تزداد احتمالية استسلامهم لضغط . سيكون هناك بطبيعة الحال بيتا وألفا.

“حتى لو لم أستطع قول الاسم ، فقد أعرف من هو. أود أن يرفع الشخص يده الآن ، حتى نتمكن من تجنب الصراع “. سألت مرة أخرى  لتذكيرهم. ومع ذلك ، لم يكن هناك رد.

قد يعمل هذا لصالح الطلاب الذين يتطلعون إلى المضي قدمًا.

طالما أنه مجهول الهوية ، فلا توجد طريقة لإثبات أن كوينجي لا يصوت بنعم إلا بموافقة بالإجماع. لا يبدو أنه يعتقد أنه يمكنه الحصول على نقاط خاصة لأي خيار آخر. إذا صوتوا لما يريدون هنا ، فإن الأخبار السارة ستختفي.

ومع ذلك ، هذا ليس شيئًا جيدًا للمدرسة ، لأنهم يريدون أن يكون الجميع بالإجماع ، بغض النظر عما إذا كان هناك ضغط أم لا. على أي حال ، ليس هناك مجال للغش. بغض النظر عن ماهية السؤال ، يجب أن يكون بالإجماع.

” هيا ، آيري. عليك أن تقوليها بشكل صحيح ، حسنًا؟ ”

” هيا ، آيري. عليك أن تقوليها بشكل صحيح ، حسنًا؟ ”

“نعم. بعد كل شيء ، إذا لم تستخدمه مطلقًا ، فهو لا يساوي شيئًا. بالطبع، سيكون هناك شعور بالأمان وراحة البال مصحوبًا بامتلاك نقطة حماية ، ولكن … ”

همم؟ عندما عدت بنظري من النافذة إلى داخل الفصل ، رأيت إيري تدفعها هاروكا.

بدت هوشينوميا مقتنعة مرة أخرى ، وكأنها تقول إنها عرفت ذلك منذ البداية.

“آه ، كيوتاكا! إذا كنت مهتمًا بالحضور معنا ، فلديك بعض الوقت بعد المدرسة ، أليس كذلك؟ ”
ناشدت عينيها.

“لكن مع ذلك ، هذا ليس شيئًا يمكنك أن تزعج الفصل به طالما أردت. نقاط الصف ليست الشيء الوحيد في هذه المدرسة. هل تفهم ما اقول؟”

“أردت أن أتحدث إليكم عن المهرجان الثقافي”.

ليس بالإجماع ، أليس كذلك؟ رفعت إصبعي عن الزر ونظرت بهدوء إلى النتائج.

“فهمت. اعتقدت أننا يجب أن نتحدث وجهًا لوجه أيضًا ، وأنا لا أمانع. ”

كان كيسي هو من أعرب عن إرادته القوية وألقى بنفسه في المعركة الشرسة. كان أول طالب من مجموعة كيوتو يتكلم.

“اوه شكرا لك! أراك لاحقًا “.

“ماذا تقصد بذلك؟”

بعد الهروب ، جلست إيري في المقعد البعيد وأدارت ظهرها.

ومع ذلك ، كان وضع كوينجي مختلفًا عن وضع بقية الطلاب.

“تمكنت من تهدئة تلك الفتاة. هذا لا يعني شفاء قلبها ، لكنها تحاول المضي قدمًا “. لم تحاول حتى ذكر ذلك أمامي ، وهي تحاول بذل قصارى جهدها لإجراء اتصال بالعين.

“لا أعتقد أننا بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة ، ولكن فقط للتأكد سأسأل. لا تمانعون إذا انتقلنا إلى السؤال التالي ، أليس كذلك؟ ”

“ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستقبل حقًا أم لا. الأمر متروك لـ كيوبون ، ابذل قصارى جهدك “.

“لا يمكنني إخبارك  سبب آخر لأن هذا هو القرار.”

“سأحاول التفاوض بأقصى ما أستطيع.”

لا يبدو أنها تزيف الأمر. بعبارة أخرى ، إنها لا تدرك حتى أنها لا تبدو بشكل صحيح. أو ربما يجب أن أقول إنني لست مدركًا لذلك. على أي حال ، بمجرد إخباره أن الأمر ليس كذلك ، لم يكن لدى يوسوكي خيار سوى التراجع.

“نعم. أراك بعد المدرسة “.

“حسنًا ، بدأت الأمور تثير الاهتمام في هذا الاختبار الخاص. هذا ممتع للغاية “. بدأ كوينجي بالضحك  واستمر. “اعتقدت أنك ستصوت ضدي في الجولة الثانية.” كوينجي ذكر دون أن يبدو أنه يأخذ أي إهانة.

إنهما جيدان حقًا في الاعتناء ببعضهما البعض ، أو بالأحرى ، لقد كانا معًا كثيرًا مؤخرًا ، هذين الاثنين.

بالطبع من المهم الدراسة والخروج من الرتب الدنيا ، ولكن بغض النظر عن عدد النقاط التي تحصل عليها ، لا يمكنك تغيير حقيقة أنه سيتم التضحية بخمسة أشخاص. “أفهم ما تقوله ، لكن من السابق لأوانه أن نكون متشائمين. نحتاج فقط إلى تقليل عدد النقاط الخاصة التي نخسرها ويمكننا جميعًا تعويض العبء. يجب أن يكون الطلاب البالغ عددهم 34 طالبًا قادرين على تعويض النقاط الخاصة للخمسة الأشخاص التي ستفقد نقاطها كل شهر. بهذه الطريقة ، لن يشعر سوى طلاب معينون بعدم الرضا ، أليس كذلك؟ ”

قبل دقيقتين من البداية ، تبدأ مدرسة الصف ، شاباشيرا- سنسي ، في الشرح.

صاحت مجموعة هوكايدو في انسجام تام.

“حسنًا … لقد حان الوقت. ننتقل الآن إلى الاختبار الخاص ، ولكن نظرًا لأن اليوم طويل ، سيكون لدينا ما يصل إلى أربعة حمامات. في الأساس ، لا يمكننا أخذ قسط من الراحة إلا قبل أن نحصل على موافقة بالإجماع على السؤال التالي. هذا يعني أنه لا يمكننا أخذ استراحة في منتصف اليوم عندما لم نتوصل إلى اتفاق بالإجماع. أيضًا ، تبلغ مدة كل استراحة 10 دقائق كحد أقصى ، ولكن يستمر حساب وقت الاختبار. سيكون من المهم تخطي فترات الراحة إذا اعتبرتها غير ضرورية “.

حتى لو تمكنوا من رؤية نتائج تصويت طرف ثالث بطريقة ما أو عن طريق الصدفة ، سواء كانوا يعتقدون أنها قصة أخرى. في المقام الأول من المستحيل إثارة ضجة حول من صوت لمن صوت ، لأن التطفل ممنوع. كان علينا مواجهة هذا الاختبار الخاص وجهاً لوجه.

لقد ذهبنا جميعًا إلى الحمام بالفعل كما أُعلن ، لذلك لن تكون هناك مشاكل لفترة من الوقت.
لا يبدو أن هناك أي طالب في الفصل يعاني من آلام في المعدة أو مشاكل صحية أخرى غير متوقعة.
حان الوقت الآن لبدء الاختبار الخاص. اعتقدت ذلك ، لكن تشاباشيرا-سينسي وقفت هناك وحدقت في الطلاب شاردة الذهن.

“حسنا ، أعني …” محاصرًا بين المجموعتين ، أعطى يوسكي نظرة مضطربة. “هذا قليلاً … سر … أليس كذلك؟”

لم يهتم الطلاب في البداية ولكن بعد ذلك بدأوا في النظر إلى بعضهم البعض لملاحظة أن شيئًا ما كان غريباً. يبدو أن المعلم الواقف في الجزء الخلفي من الفصل لاحظ أيضًا شيئًا غريبًا.

قالت ، “لا بأس …” ، وعدلت وضعيتها كما لو كانت تحاول إثبات أنها بخير. حدقت تشاباشيرا سنسي في الطلاب بعيون شاغرة ، متسائلة عما يفكرون فيه. في النهاية ، زفرت بشدة بنوع من الإصرار.

“شاباشيرا سنسي. حان وقت البدأ. ”

لقد مرت أكثر من ساعة بقليل على بدء هذا السؤال.

“نعم بالتأكيد. أنا آسفة. سنبدأ الآن الإمتحان الخاص  للتصويت بالإجماع. من الآن فصاعدًا ، سنمضي وفقًا للقواعد ، لذلك إذا تركت مقاعدك خارج الفاصل الزمني ، أو إذا قمت بالدردشة في الأوقات الممنوعة ، فسيتم تحذيرك دون رحمة. انتبه لهذا “.

جلست ساتو على يميني. بدأ الطلاب في الوصول الواحد تلو الآخر.

يبدأ العد التنازلي عند ست وعشرين ثانية ، ربما بسبب تأخير بسيط في إشارة البدء ، لكنني متأكد من أنه لن يؤثر على الطلاب.

من المحتمل أن يكون لفئة ريوين أكبر فرصة للتصويت لصالح. من المؤكد أن فصل إيشينوسي سوف يدور في الاتجاه المعاكس. وفئة ساكاياناجي ، والتي لديها القدرة على فعل الإثنين .

عندما يصل العد إلى الصفر ، يتحول النص لإظهار السؤال الأول.

قد يعمل هذا لصالح الطلاب الذين يتطلعون إلى المضي قدمًا.

[السؤال الأول:]

تمكنا أيضًا من التصويت للفصل ب التي أرادت هوريكيتا والآخرون مواجهتها.

اختر الفصل الذي تريد مواجهته في الاختبار النهائي في الفصل الدراسي الثالث. حتى إذا كان هناك تغيير في رتبة الفصل ، فسيكون لهذا الاختيار الأسبقية. تشير الأرقام الموجودة بين قوسين إلى نقاط الفصل الإضافية التي يمكنك ربحها بالفوز بالمباراة.

“في المقام الأول ، هناك ثلج فقط في هوكايدو ، أليس كذلك؟ إنه ممل بالتأكيد “.

[اختيارات:]
القسم ايه (100)
الفئة ب (50)
الفئة د (0)

الخيار الثاني ليس رخيصًا أيضًا ، حيث يتم تقليل عدد النقاط الخاصة المنقولة إلى النصف. علاوة على ذلك ، سيتم منح الحماية لطالب واحد فقط. ومع ذلك ، فإن القدرة على اختيار أي طالب هي عامل مهم.

“هذا هو الفصل الأخير من السنة الثانية ، ويتم استخدام الخيارات لتحديد المعارضين للامتحان الخاص في نهاية ذلك العام الدراسي. كما هو مذكور أعلاه ، إذا اخترت بالإجماع الفئة أ ، فسيكون خصمك هو الفئة أ ونقاط الفصل الإضافية في وقت هذا الاختيار ، حتى إذا كانت الفئة أ الحالية تقع الى الفئة ب بنهاية السنه المدرسة . أيضًا ، إذا كان مزيج الخيارات المرغوبة يمثل خلافًا بين جميع الفصول ، فستقرر المدرسة بشكل عشوائي. ”

هذا هو السبب في عدم وجود أجواء ثقيلة تقريبًا في الفصل. حقيقة أن هذا الاختبار يمكن إجراؤه بسهولة لجميع المشاركين ، في النهاية ، “كل ما عليك فعله هو تحديد خيار والضغط على زر التصويت” ، هو سبب آخر لعدم النظر إليه على نحو غير محترم.

بعبارات بسيطة ، اختيار من تفضل القتال ؛ ساكاياناغي أو ريوين أو إيشينوسي. الخصم المختار هنا لن يتغير.

على الرغم من الشذوذ الواضح ، حافظت تشاباشيرا سينسي على موقفها واستمرت في المضي قدمًا.

“من المهم معرفة أي فئة يمكننا القتال والفوز بها. بالطبع ، لن نكون قادرين بالضرورة على محاربة الطبقة التي نريدها ، ولكن … ”
إذا رشحت هوريكيتا والآخرون فصل ساكاياناجي ، ورشحت إيشينوسي أيضًا فصل ساكاياناجي في نفس الوقت ، فهل يعني ذلك أن فصل ساكاياناجي متروك للاختيار بين فصل هوريكيتا وفصل إيتشينوسي؟ وإذا اختار فصل ساكاياناجي فصل ريوين وليس أيًا منهما ، فسيتم ترك الأمر لصف ريوين لتأكيد اختيارهم. إذا تجنب فصل ريوين فصل ساكاياناغي ، فستكون النتيجة مزيجًا عشوائيًا.

“ماذا علي أن أفعل؟ اللعنة ، هل هناك أي طريقة يمكننا من خلالها لكمه وطرده والتصويت بمفردنا؟ ”

عادة ، قد ترغب في اختيار فئة أقل قوة. ومع ذلك ، كما ترى من الاختيارات ، يبدو أن معاملة الطبقات العليا مختلفة قليلاً. إذا كنت قادرًا على هزيمة فئة أعلى ، فستتم مكافأتك بنقاط فئة إضافية. إذا قاتلت طبقة أقل ، فلن تحصل على أي مكافآت إضافية.

“ماذا علي أن أفعل؟ اللعنة ، هل هناك أي طريقة يمكننا من خلالها لكمه وطرده والتصويت بمفردنا؟ ”

في العادة ، نرغب في تجنب محاربة الفئة أ ، ولكن إذا وجدت هذه المزايا ، فسيكون هناك مجال كافٍ للنظر الى الأمر.

تجادلوا لبضع دقائق ، دون أن تلوح في الأفق نهاية ، حتى تدخل يوسوكي.

”ثم ننتقل إلى الجولة الأولى من التصويت. الحد الزمني هو ستون ثانية “.

“حتى لو لم أستطع قول الاسم ، فقد أعرف من هو. أود أن يرفع الشخص يده الآن ، حتى نتمكن من تجنب الصراع “. سألت مرة أخرى  لتذكيرهم. ومع ذلك ، لم يكن هناك رد.

إذا تم تجاوز هذه الستين ثانية ، فسوف يدخل وقت الجزاء. بالطبع ، أخبرتنا هوريكيتا مسبقًا حتى لا نضطر للتعامل مع هذا النوع من المشاكل في المرة الأولى ، صوّت الزملاء لخياراتهم المفضلة على النحو الذي يرونه مناسبًا.

عندما يصل العد إلى الصفر ، يتحول النص لإظهار السؤال الأول.

لقد اتفقت مع هوريكيتا على أنني سأصوت دائمًا للخيار الأول ، لذلك بدون تردد ، اخترت الفئة أ ، الخيار الأول. ربما اختارت هوريكيتا الفئة ب ، الخيار الثاني.

[نتائج الجولة الثالثة من التصويت:] 39 صوتًا لـ هوكايدو 0 صوت لـ كيوتو 0 أصوات لـ أوكيناوا

في هذه المرحلة ، لن يكون هناك إجماع أبدًا ، لكن الأصوات الـ 37 الأخرى هي فقط لمعرفة الفئة التي يريدون مواجهتها.

“لقد فكرت في ذلك نوعًا ما.”

“الآن بعد أن صوت الجميع ، سأعلن الآن نتائج التصويت.”

-بدلاً من ذلك ، يمكن خفض عدد النقاط الخاصة الممنوحة إلى النصف ، ويمكن منح طالب معين نقطة حماية.

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:]
فصل أ: 5 أصوات ، فصل ب: 21 صوتًا ، فصل د: 13 صوتًا

عندما عدت إلى الفصل قبل حوالي خمس دقائق من بدء الاختبار ، كان هناك بالفعل شخص بالغ ينتظر في الفصل. كان يراقب الطلاب بهدوء من مؤخرة الفصل. ما أدهشني قليلاً هو أنني تلقيت تعليمات بالجلوس ليس في مقعدي ، ولكن في مقعد مخصص لهذا الاختبار فقط. تساءلت عما إذا كانوا يحاولون أن يكونوا أكثر صرامة مع القواعد. ومن المثير للاهتمام أنني كنت جالسًا في مؤخرة الفصل ، بالقرب من النافذة ، حيث جلست في عامي الأول. تم توزيع بقية الطلاب بشكل عشوائي على مقاعد بغض النظر عن وضعهم العام الماضي أو هذا العام. يبدو أنها صدفه اني  في مقعدي السابق.

تم تركيز الأصوات على الفئة بي ، التي تنتمي إليها إيشينوسي ، بدلاً من الفئة دي ، أدنى فئة.

ظلت شاباشيرا سينسي ، التي كان يجب أن تقرأ النتائج ، ساكنًة ، وهي تحدق في الشاشة كما فعل الطلاب. كانت النتائج مفاجئة ، ولا يمكن وصف الأصوات بأنها “منقسمة”.

“بما أن التصويت لم يكن بالإجماع ، فسنحدد الآن فترة زمنية.”

“مرحبًا ، هل يمكننا أن نطلق على هذا اختبارًا خاصًا؟ أعني ، هذا سهل جدا  “.

من الآن فصاعدًا ، سُمح للطلاب بمغادرة مقاعدهم بحرية لمدة عشر دقائق للتواصل مع الطلاب أو إجراء محادثة. لا يهم إذا كنت ترفع صوتك قليلاً ، أو إذا كنت تسمع بعض الطلاب فقط.

قد يعمل هذا لصالح الطلاب الذين يتطلعون إلى المضي قدمًا.

“حتى لا نضيع الوقت من السؤال الأول ، دعني أقدم اقتراحًا أولاً.”

“كما قلت ، ما لم تكن بالإجماع على ضد ، فإن الصفقة التي أبرمتها للتو لاغية وباطلة.”

رفعت هوريكيتا يدها ، وكانت جالسة أمام شاباشيرا سينسي ، وقفت ثم استدارت. نظرًا لأنها كانت ستقود هذا الامتحان الخاص أيضًا ، فإنها ستأخذ زمام المبادرة لإظهار أفعالها.

“وأنا كذلك! إذا لم نحصل على نقاط حماية ، فسنخسر خمسه اشخاص فقط!”

“نظرًا لتشتت الأصوات ، يجب أن يكون لدى كل منا ما يفكر فيه. يمكنك طرح أي عدد تريده من الأسئلة ، ولا تتردد في التعبير عن آرائك للصف بأكمله “.

“لا يُسمح للمعلمين بتوجيه الطلاب إلى اختيار معين. بطبيعة الحال ، بالنسبة لي ، لن أفعل مثل هذا العمل. ومع ذلك ، هل لي أن أخبرك قصة قديمة؟ بالطبع ، سيستغرق الكثير من وقتك الثمين. إذا كنت لا تزال لا تمانع ، فهذا هو. ”

بذلك ، أخذت هوريكيتا نفسًا وبدأت في تحديد خيارها المفضل. “سيكون خصمي المثالي للقتال في نهاية العام الدراسي هو الصف ب. وبعبارة أخرى ، كنت أحسب أنه سيكون ايشينوسي سان. هناك ثلاثة أسباب لذلك: واحد ، على عكس ساكاياناجي سان وريوين كون ، من المرجح أن تكون المعركة ضد إيتشينوسي سان معركة عادلة ، صراع إمكانات خالصة. حتى لو كان اختبارًا خاصًا غير منتظم ، فلا داعي للقلق من أن يتم التغلب علينا. ثانيًا ، هم حاليًا في الفئة ب. سنحصل على نقاط الفصل بالإضافة إلى مكافآتنا ، والتي ستمنحنا ميزة على الفئات الأخرى. النقطة الثالثة والأخيرة هي أن لقب الفئة ب مزيف. نحن بالفعل جنبًا إلى جنب مع الدرجة دي . في في وقت ما ، كانت فئة ريوين كون متقدمة جدًا في نقاط الفصل ، لكن فصل إيشينوسي الآن في منحدر هبوطي. أعتقد أن هذا يجعلها خصمًا مثاليًا “.

والأهم من ذلك ، إذا كنت سأعبر عن خلافي ، فأنا بحاجة إلى سبب وجيه. من الصعب أن نقول إن ذلك يعود بالفائدة على الفصل إذا كان ببساطة لأنه يتعلق بالنقاط الخاصة.

تحدثت بسرعة إلى حد ما ، ربما لأنها كانت مهتمة بالوقت ، لكن منطقها كان واضحًا ، ويبدو أنه كان له صدى لدى العديد من الطلاب.

“عن اي شيء يدور هذا؟ ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فوجب عليك أن تخبريني بذلك في وقت سابق “.

“إذا كان لدى أي طلاب أي اعتراضات ، أود منهم التعبير عن آرائهم هنا والآن. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أن الفئة ب جيدة ، فيمكنك التصويت للفئة ب في أقرب وقت ممكن ويمكننا التحدث عنها ”.

“مع ذلك … يمكن أن تتحطم ، كما تعلم؟”

أود أن أحصل على تصويت بالإجماع على هذه المسألة للمرة الثانية.

على الرغم من الشذوذ الواضح ، حافظت تشاباشيرا سينسي على موقفها واستمرت في المضي قدمًا.

أستطيع أن أشعر بقصد هوريكيتا. كما لو كان الرد ، يقف يوسكي على هذا النحو.

 

“أنا أيضًا أتفق مع ما قالته  هوريكيتا سان. المكافأة الإضافية لهزيمة ساكاياناغي سان وبقية الفئة أ ضخمة ، لكن لا شك في أنهم أعداء أقوى من أي فصل آخر. بطبيعة الحال ، لن يكون من السهل التغلب على الروابط القوية وأسلوب القتال القوي لإتشينوسي سان والآخرين ، لكنني أعتقد أنهم أفضل الخصوم “.

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] 6 أصوات لصعوبة متزايدة 18 صوتا لغرامة متزايدة 15 صوتا للمكافآت المخفضة

مع دفع الاثنان للفئة ب، بدأ اتجاه زملائه في التبلور. ثم ، كما لو كان لجلب تدفق الأحداث إلى الرأس ، قدم شخص آخر ، لا يزال جالسًا ، رأيًا يناسبه.

“بالتأكيد. لدي شعور بأن وجود أشخاص مثل يوسكي و كوشيدا ضروري لهذا الاختبار الخاص الأخير “.

“أعتقد أنني سأصوت مع إيشينوسي سان أيضًا. لا أعتقد أنه من العدل ألا نحصل على أي مكافآت إضافية لمحاربة فصل ريوين كون ، ولن يكون الأمر مضحكًا إذا خسرنا أمام صف ساكاياناغي سان “.

[السؤال الأول:]

قبل أن يتم رفع أي معارضة ، قام يوسكي و كاي بتوطيد آرائهما بسرعة من خلال التصويت للفئة ب. ويمكن القول أنهما ذهبوا مع المتابعة كما هو مخطط له ، ولكن ربما كان من الآمن افتراض أن الاثنين يريدان أيضًا قتال مع الفئة ب. حقيقة أن الفئة ب حصلت على أكبر عدد من الأصوات في الجولة الأولى من التصويت كانت مؤشرًا واضحًا على ذلك.

ومع ذلك ، هناك الكثير للقيام به. يجب أن أستعد للفصل ، وأن أتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ، وأحيانًا أتحقق من جودة مياه المسبح. ومع ذلك ، فإن وقت بدء يوم العمل هو نفس وقت بداية الدراسة ، لذا فهو يشبه وقت الخدمة الإضافي. بعد انتهاء الاستعدادات الصباحية ، هناك اجتماع صباحي مع المعلمين الآخرين.

وانقض الفاصل الزمني ، الذي استمر قرابة ست دقائق إضافية ، دون أي آراء مخالفة. أثناء التحقق من الوقت ، استأنفت تشاباشيرا سنسي الإجراءات التي كانت قد توقفت.

“أنا أيضًا أتفق مع ما قالته  هوريكيتا سان. المكافأة الإضافية لهزيمة ساكاياناغي سان وبقية الفئة أ ضخمة ، لكن لا شك في أنهم أعداء أقوى من أي فصل آخر. بطبيعة الحال ، لن يكون من السهل التغلب على الروابط القوية وأسلوب القتال القوي لإتشينوسي سان والآخرين ، لكنني أعتقد أنهم أفضل الخصوم “.

 

“اعلم اعلم. إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، أو إذا انتهى الوقت ، فسأستسلم.”

“هذا ما اعتقدته.”

” إذن لننتقل إلى التصويت الثاني حيث انقضى الوقت. بمجرد أن تتغير شاشة الجهاز اللوحي ، لديك 60 ثانية للإدلاء بصوتك. لقد شرحت لك مسبقًا ، إذا تجاوزت 60 ثانية ، فسوف يتراكم وقت الجزاء. كن حذرا.”

“إذن عليك أن تدرس. هذا سوف يحلها ، أليس كذلك؟ ”

لم يكن هذا التحذير ضروريًا ، وفي أقل من عشر ثوان ، صوت الجميع في المرة الثانية. تم عرض النتائج على الفور على الشاشة.

تم قطع المناقشة. تشاباشيرا سينسي التي كانت تقف على المنصة طوال الوقت ، تتنفس بصعوبة.

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:]
فئة أ: 0 أصوات الدرجة ب: 39 أصوات الدرجة د: 0 أصوات

“أعني … حسنًا ، ما الذي يهمك ؟!” لا يبدو أنه منزعج من حقيقة أن استخدامه للمال قد انكشف ، وبدا أنه مسألة حياة أو موت.

بدون تصويت كوينجي مازحا لصف آخر ، نجحنا في الحصول على أول تصويت بالإجماع مع بداية سلسة.

سيكون من غير العدل بالتأكيد أن تكون مجموعة الأقلية في كيوتو قادرة على القتال على قدم المساواة مع الاثنتين الأخريين.

“بالإجماع ، يتم الانتهاء من السؤال الأول باختيار الفئة ب. وسأبلغك بالصف الذي ستواجهه في الاختبار النهائي بمجرد أن يتم تحديده رسميًا ، ولكن سيكون ذلك بعد الغد.”

الصعوبة في الاجماع. ربما هذه المشكلة ستخرج إلى السطح عاجلاً وليس آجلاً. لم تكن هناك طريقة سهلة لإنهاء المحادثة ، وكانت فترة العشر دقائق على وشك الانتهاء.

في غضون عشر دقائق فقط أو نحو ذلك ، أكملنا أحد الأسئلة الخمسة.

أعتقد أنه ربما لديهم سبب وجيه لعدم القلق. كان من الصعب تصديق أن مثل هذا السؤال سيؤخذ على محمل الجد. ومع ذلك ، كلما كان الجزء الأول أسهل ، زاد الضغط في النصف الثاني.

تمكنا أيضًا من التصويت للفصل ب التي أرادت هوريكيتا والآخرون مواجهتها.

“آه … أعتذر. – النتائج … صوتان مؤيدان ، 37 ضد. ”

بالنسبة لي شخصيًا ، إذا اضطررت إلى اختيار شريك للقتال ، كنت سأختار بالتأكيد فئة إيشينوسي.

بدا أن العديد من زملائه في الفصل يتفقون معه ، وأطلقوا كلمات “أكيد”. من طريقة تفكيره وتصرفه ، هناك بالتأكيد فرصة جيدة أن يفعل ذلك.

كانت هوريكيتا قد ذكرت بالفعل كل الأسباب لهذا ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن إضافته. كل ما تبقى هو الأمل في أن تتطابق فصول ساكاياناغي و ريوين ، ولكن نظرًا لأنه كان من السهل استهداف فصل إيشينوسي في بعض الأحيان ، فقد تكون هناك ثلاث فصول تتنافس عليها. دعونا نأمل ألا يكون هناك الكثير من المتاعب وسوف يختار فصل ايتشينوسي صفنا في المقابل.

لجأ الطلاب لإلقاء نظرة على تصريح شاباشيرا سنسي بأنها مرت بنفس الاختبار الخاص بالضبط.

“لا أعتقد أننا بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة ، ولكن فقط للتأكد سأسأل. لا تمانعون إذا انتقلنا إلى السؤال التالي ، أليس كذلك؟ ”

“ماذا تقصدي بالموضوعية؟”

طبعا لم يعترض أحد من الطلبة فبدأ السؤال الثاني على الفور.

“ماذا بحق الجحيم ، إذن ، أخبرينا. من هذا الشاب؟” قال سودو وهو يقفز من مقعده.

“الآن بعد ذلك ، دعنا ننتقل إلى السؤال الثاني.”

الفصل الرابع: السحب الداكنة ضغطت بخشونة زر الغفوه. والذي تسبب في سقوط المنبه من على الطاوله الصغيره. لقد تحملت هذه الساعه الكثير من الضرر على مدار السنوات لذا لم اهتم بسقوطها.

 

لكن…

[السؤال الثاني:]
اختر الوجهة التي ترغب في رؤيتها للرحلة المدرسية المقرر إجراؤها في أواخر نوفمبر.

“هيشونوميا سينسي ، هل يمكننا المضي قدمًا …؟”

[اختيارات:]
هوكايدو
كيوتو
أوكيناوا
“ما هذا؟” سمعت تسريبًا صوتيًا من أحد الطلاب.

“من الصعب اختيار شخص معين. ولكن بغض النظر عن مقدار الصفقة ، لا أعرف مدى نجاح إعطاء نقاط حماية لثلاثة أشخاص عشوائيين “. “يبدو أن لديك فكرة واضحة عمن يجب أن تمنحه إياهم. لمن تريد أن تعطيهم؟ ”

نظرًا لعدم السماح بالمحادثات الخاصة في المدرسة ، سرعان ما غمرت الأصوات بسبب التحديق الحاد لـ شاباشيرا سينسي .

صاحت مجموعة هوكايدو في انسجام تام.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن العديد من الطلاب كانوا يفكرون ، “ما هذا بحق الجحيم؟” ومع ذلك ، لا يمكننا حتى التحدث عنها حتى نصوت أولاً.

كوينجي ، الذي اعتقدنا أنه لن يشارك في هذا الامتحان الخاص أبدًا ، أظهر موافقته شفهيًا.

الطريقة الوحيدة للتصويت هي التفكير بصدق في الخيار الذي تختاره لنفسك.

يبدأ العد التنازلي عند ست وعشرين ثانية ، ربما بسبب تأخير بسيط في إشارة البدء ، لكنني متأكد من أنه لن يؤثر على الطلاب.

” هذا التصويت مماثل للتصويت السابق ، وهذا التصويت ليس نهائيًا. قد تتغير النتائج اعتمادًا على حالة الفئات الثلاثة المتبقية ، لذا تأكد من فهم ذلك “.

“هوي ، من صوت  لصالح ذلك؟ هل تمزح معي؟” كانت نظرة سودو القوية موجهة من جانب واحد إلى كوينجي.

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:]
17 صوتا لهوكايدو
3 أصوات لمدينة كيوتو
19 صوتًا لأوكيناوا

“نقاط الصف ليست مهمة. إذن ، بالنسبة لك ، هذه النقاط المائة للفئة ليست للانتقال إلى الفئة أ ، ولكن للنقاط الخاصة. لهذا السبب تستمر في تقديم دعمك وراءها ، أليس كذلك؟ ”

وباستثناء كيوتو ، كانت نتائج التصويت أقرب بكثير من ذي قبل.
“بما أن التصويت لم يكن بالإجماع ، سيكون لدينا الآن فاصل زمني.”

أعتقد أنه ربما لديهم سبب وجيه لعدم القلق. كان من الصعب تصديق أن مثل هذا السؤال سيؤخذ على محمل الجد. ومع ذلك ، كلما كان الجزء الأول أسهل ، زاد الضغط في النصف الثاني.

“مرحبًا ، هل يمكننا أن نطلق على هذا اختبارًا خاصًا؟ أعني ، هذا سهل جدا  “.

سيكون هذا الاختيار عائقا كبيرا في المستقبل.

عندما جاء الفاصل ، قال هوندو ضاحكًا كما لو كان غير متزامن. صحيح أن السؤالين الأول والثاني لا يحتاجان إلى أن يتم طرحهما بهذه الطريقة المتفاخرة. يمكن تلخيصها في سياق الصف.

الطرد أو نقاط الفصل. كان لدينا هنا أحد أسوأ الأسئلة التي كان يمكن أن أتخيلها.

لقد كان سؤالين فقط. بعد ذلك ، سينتهي نصف الامتحان الخاص تقريبا . المحتوى سهل للغاية. ربما بدأ العديد من الطلاب في الاسترخاء أكثر مما كانوا متوترين.

“لن تخبرني أنك بحاجة إلى المال للذهاب في المواعيد مع شينوهارا ، أليس كذلك؟ ”

ومع ذلك ، من المثير للاهتمام ملاحظة أن هناك بعض الطلاب يصبحون أكثر قلقًا مع زيادة الموقف. ومن بين هؤلاء الطلاب الحذرين هوريكيتا ويوسوكي. بينما يضحك الجميع ويتناقشون حول الاتجاه الذي يجب اتباعه ، فإنهم ينظرون إلى السؤال بجدية.

كما صرحت كوشيدا بقلق قائلة إنها تتفق مع يوسوكي.

أعتقد أنه ربما لديهم سبب وجيه لعدم القلق. كان من الصعب تصديق أن مثل هذا السؤال سيؤخذ على محمل الجد. ومع ذلك ، كلما كان الجزء الأول أسهل ، زاد الضغط في النصف الثاني.

عندما غادرت غرفة الموظفين ، محدقتاً في الأرض ، سمعت صوت خطوات تأتي من ورائي.

مع وضع هذا التحذير في الاعتبار ، راقبت بهدوء تدفق الفاصل الزمني.

“كلمات حكمة أم شيء من هذا القبيل؟”

“أنا متأكد من أننا جميعًا لدينا أفكارنا الخاصة. لكن دعونا نركز على هذا السؤال أولاً “. حذر يوسكي من تشتيت الانتباه ، ويعيد الصف بأكمله معًا مرة أخرى.

” قبل أن نصوت ، لنتحدث عن الحالة التي يوجد فيها إجماع على الخيار الثاني ، خيار المنح لطالب معين. إذا كان التصويت بالإجماع على هذا الاختيار ، فسننتقل إلى الخيار التالي حيث سنقوم بالاستمرار في تحديد شخص واحد دون تصفية السؤال الثالث. تتذكر المثال ، أليس كذلك؟ ”

“في المرة الأولى ، كان الانقسام إلى حد ما بين هوكايدو وأوكيناوا ، فماذا سنفعل الآن؟”

بعدها أصبحت شينوهارا ضد سودو كان الجانبان يحدقان في بعضهما البعض بينما كانا محاصرين في معركة بين الجنرالين.

إنه بالتأكيد تصويت مهم لتحديد وجهة الرحلة المدرسية.

[السؤال الرابع:]

“هوريكيتا-سان ، يبدو أننا منقسمون في آرائنا ، هل لديك أي نصيحة لنا؟ ”

اصبح سودو غير سعيد بشكل صارخ بعد تلقي رد جيد من كوينجي.

كانت كوشيدا قلقة بشأن هوريكيتا ، التي لم تتحدث على الفور على عكس ما كانت عليه من قبل.

لكن في الواقع ، بغض النظر عن عدد مرات تكرار التصويت ، لن تقول هوريكيتا الاسم أبدًا. لن تسأل هوريكيتا أبدًا ، “لماذا تعارض هذا؟” لأنها تعلم أن مثل هذا السؤال ليس له معنى حقًا.

ومع ذلك ، لم ترد هوريكيتا على الفور ، وظلت الغرفة صامتة للحظة.

يوما ما سيأتي.

“هوريكيتا-سان؟” نادت كوشيدا اسمها مرة أخرى بشيء من القلق ، وأجابت هوريكيتا على عجل.

“هذا هو خيالي الشخصي ، ولكن هذا الاختبار الخاص لديه القدرة على النظر داخل عقول الطلاب. لرؤية الوجود الذي أخفوه. إنه جزء هائل من المعلومات. أعتقد أنهم ضنوا أنه من خلال تسريبه إلى معلمي الفصول الأخرى ، فإنه سيؤثر بدوره على الامتحان الخاص التالي “.

“أنا آسف. لقد كنت أفكر في ذلك قليلا. إنه ليس خيارًا معقدًا ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون من الصعب جدًا جعله بالإجماع. تعد الرحلة المدرسية حدثًا مهمًا بالنسبة لنا كطلاب ، وبالطبع لا يمكنني تلخيص وجهتها بكلمة واحدة “.

“إذا رأى المشرف أنها نصيحة ، فسيتم تحذيرك. إذا تكررت ، فسيكون هناك خفض في الأجور. أيضًا ، أنا لست قلقًا بشأنكم جميعًا ، لكني أود التأكد من أن الطلاب يتخذون القرار بأنفسهم. تذكروا أنه إذا تم الحكم عليك بالتدخل بطريقة ضارة ، مثل القيادة المتعمدة ، فقد يتم تخفيض رتبتك في أسوأ الأحوال “.

لقد وعدت باتباع القائد إذا ساءت الأمور ، لكن هذا لا يعني أن هوريكيتا وحدها يمكنها تحديد وجهة الرحلة المدرسية. إنه اختيار صعب ، بالنظر إلى أنها مسألة تفضيل ، وليست استحقاقًا أو عيبًا.

بالطبع ، سيكون من الصعب على أي شخص يوافق على الامر  الخروج علانية.

“على أي حال ، أعتقد أنه سيتعين علينا فقط أن نبدأ بأن نطلب منك إبداء رأيك في وجهة السفر المفضلة لديك.”

“نعم. أراك بعد المدرسة “.

رفع سودو يده وكأنه كان ينتظر ذلك.

سيكون من غير الملائم لكوينجي أن يصنع عدوا لهوريكيتا.

“حسنًا ، سأبدأ. أريد أن أذهب إلى أوكيناوا. أوكيناوا هي الرحلة المدرسية الأكثر شعبية بسبب المحيط ، أليس كذلك؟ لقد حصلت على أكبر عدد من الأصوات ، لذلك أعتقد أنه تمت تسويتها ، أليس كذلك؟ ”

”ماذا ؟ كان من المفترض أن يصوت أيانوكوجي للخيار الأول ، أليس كذلك؟ ”

“انتظر دقيقة. سأعترف أن أوكيناوا هي واحدة من الأماكن القياسية ، ولكن إذا قلت ذلك ، فإن هوكايدو قريبة من حيث التصويت. ألا تريد الذهاب للتزلج أو شيء من هذا القبيل؟ ” وقال مايزونو ، الذي بدا أنه صوت لهوكايدو ، معارضاً سودو.

“هذا كل شئ. الآن ، يرجى الاهتمام بالامتحان الخاص “.

“أود أن أذهب إلى أوكيناوا. أريد أن أذهب للغطس! ”

تتمتع جميع الفصول الثلاثة بألوان مختلفة ، وهي نتيجة مثيرة للاهتمام يتقاسمها زملاء الدراسة.

“لقد زرت أوكيناوا عدة مرات ، لذا فإن هوكايدو هي خياري …”

هذه هي الحقيقة الحقيقية التي أدركها أنا فقط ، أو ربما شخصان فقط بما في ذلك هوريكيتا.

بدأت وجهتا السفر مع اقتراب عدد الأصوات في الاختلاف بشكل مباشر. نظرًا لأن كلاهما اختار الوجهة التي اعتقدا أنها الأفضل بالنسبة لهما ، فليس من المستغرب أنهما ينتقدان الخيارات الأخرى.

ومع ذلك ، فقد أثبتت الأسئلة الأربعة الماضية أنها لا تعمل بهذه الطريقة. هذا هو الجزء البسيط والصعب من الإجماع.

“في المقام الأول ، هناك ثلج فقط في هوكايدو ، أليس كذلك؟ إنه ممل بالتأكيد “.

إذا كان هناك شخصان يؤيدان التصويت الأول ، فإن الغضب سيزداد. الآن لم يعد بإمكانهم اللعب بها على أنها مزحة. حتى هوريكيتا ، التي كانت هادئه طوال هذه العملية برمتها ، كانت مضطربة قليلا .

“حسنًا ، إذا وضعت الأمر على هذا النحو ، فإن أوكيناوا ليست سوى محيط ، أليس كذلك؟”

هذا مثال آخر عن الجانب المزعج لكوينجي. الآن وقد حدث هذا ، يجب على هوريكيتا أولاً إقناع كوينجي بأي ثمن. ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص للقيام بذلك. حتى لو كان كوينجي يعتقد أن هوريكيتا لن تخونه ، فإن هذا لا يعني أن كوينجي محمي بنسبة 100٪. يجب أن تكون احتمالية أن تفعل ذلك في الجزء الخلفي من عقله.

تجادلوا لبضع دقائق ، دون أن تلوح في الأفق نهاية ، حتى تدخل يوسوكي.

“تعد كل من هوكايدو وأوكيناوا وجهتين مشهورتين على حد سواء للرحلات المدرسية ، لذلك أعتقد أنه ليس من المتوقع الوقوع في الجدال ، ولكن قد ترغب في أن تكون أكثر مراعاة للآخرين.”

ومع ذلك ، هذا ليس شيئًا جيدًا للمدرسة ، لأنهم يريدون أن يكون الجميع بالإجماع ، بغض النظر عما إذا كان هناك ضغط أم لا. على أي حال ، ليس هناك مجال للغش. بغض النظر عن ماهية السؤال ، يجب أن يكون بالإجماع.

كان الجزء الأول من المحادثة حول مدى روعة وجهتهم المختارة ، لكنها تحولت الآن إلى مناقشة حول كيفية إذلال اختيار الشخص الآخر.

“بالتأكيد. لدي شعور بأن وجود أشخاص مثل يوسكي و كوشيدا ضروري لهذا الاختبار الخاص الأخير “.

” هيراتا اختار هوكايدو ، أليس كذلك؟”

“أنا أتفق مع هيراتا كون . لا أعتقد أنه من الصواب قول شيء ما دون يقين مطلق “.

“هوي هيراتا ، لقد اخترت أوكيناوا ، أليس كذلك؟”

“هل هذا الشيء تافه …؟”

“حسنا ، أعني …” محاصرًا بين المجموعتين ، أعطى يوسكي نظرة مضطربة. “هذا قليلاً … سر … أليس كذلك؟”

“نعم. إذا رأيت أي نوايا تجاه الحث على الاختيار ، فأنا على استعداد لأن أعاقب “.

في هذه الحالة ، من الصعب الإجابة على الاسم المجهول. بطريقة ما ، هذه هي اللحظة التي يظهر فيها الاسم المجهول على قيد الحياة.

-بدلاً من ذلك ، يمكن خفض عدد النقاط الخاصة الممنوحة إلى النصف ، ويمكن منح طالب معين نقطة حماية.

“المكان الوحيد الذي يمكنك السباحة فيه في نوفمبر هو أوكيناوا ، أليس كذلك؟ ألا تريد الذهاب إلى الشاطئ؟ ”

“أيضًا ، أيًا كان من صوّت لكيوتو ، هل يمكنك الانضمام إلينا في اللعبة ؟”

“لا أريد الذهاب إلى المحيط بعد الآن. لقد اكتفيت بعد الجزيرة. هوكايدو بالتأكيد! ”

فريق أوكيناوا ، رأس الحربة ، أونوديرا ، الأوسط ، هوندو ، عام ، سودو ، فريق مختلط من الجنسين.

انقطعت المناقشة مرة واحدة ، لكنها سرعان ما اشتعلت مرة أخرى.

قد يبدو الأمر قاسياً ، لكن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله. من أجل عكس المشاعر الحقيقية للطلاب في الاختيارات المتعددة ، يجب أن يكون عدم الكشف عن الهويه 100٪. إذا كانت هناك فرصة للتجسس عليهم ، تزداد احتمالية استسلامهم لضغط . سيكون هناك بطبيعة الحال بيتا وألفا.

من المحتمل أن يُنظر إلى التبادل بين سودو و مايزونو على أنه نموذج مصغر لآراء الفصل بأكمله.

 

“أوه يا … ماذا علينا أن نفعل ، هوريكيتا سان؟” بنظرة مضطربة على وجهها ، طلبت كوشيدا من هوريكيتا المساعدة.

عليك أن تصوت ضده دون تفكير ثانٍ. يجد الطلاب أنفسهم في ظل هذا الضغط وفشلوا في النظر إلى الصورة الأكبر.

“أعتقد أننا في موقف صعب.”

بمعنى آخر ، يريد شخص ما الحصول على 100 نقطة صفية لطرد أحد زملائه في الفصل. من شأن ذلك أن يجذب الانتباه والنقد بطريقة سيئة. لا أريد حقًا أن يعتقد أي شخص أن هناك من يفكر بهذه الطريقة.

الصعوبة في الاجماع. ربما هذه المشكلة ستخرج إلى السطح عاجلاً وليس آجلاً. لم تكن هناك طريقة سهلة لإنهاء المحادثة ، وكانت فترة العشر دقائق على وشك الانتهاء.

قبل أن يتم رفع أي معارضة ، قام يوسكي و كاي بتوطيد آرائهما بسرعة من خلال التصويت للفئة ب. ويمكن القول أنهما ذهبوا مع المتابعة كما هو مخطط له ، ولكن ربما كان من الآمن افتراض أن الاثنين يريدان أيضًا قتال مع الفئة ب. حقيقة أن الفئة ب حصلت على أكبر عدد من الأصوات في الجولة الأولى من التصويت كانت مؤشرًا واضحًا على ذلك.

بالمناسبة ، أفكر في التصويت لصالح كيوتو هذه المرة أيضا. كيوتو لها تاريخ عميق و كانت لدي رغبة قوية في رؤية هذا المشهد.

الجزء الثاني 17 سبتمبر. بعد استراحة الغداء. بعد أقل من ثلاثة أسابيع من العطلة الصيفية ، وصل الامتحان الخاص التالي.

“والآن بعد أن اكتملت جميع عمليات التصويت للجولة الثانية ، سيتم عرض النتائج.”

تجادلوا لبضع دقائق ، دون أن تلوح في الأفق نهاية ، حتى تدخل يوسوكي.

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:]
18 صوتا لهوكايدو 4
أصوات لمدينة كيوتو
17 صوتًا لأوكيناوا

إنه بالتأكيد تصويت مهم لتحديد وجهة الرحلة المدرسية.

“آه ، هوكايدو قامت بعمل بعكس مسارها! لقد فعلناها!”

على الجانب الآخر ، يمكن اعتبار الخيارين الأول والثالث اختيارات غير مريحة إلى حد ما للفئة أ.

“اللعنة ، من تحول من أوكيناوا إلى هوكايدو؟”

بغض النظر عن عدد مرات تكرار التصويت ، لن يتم تسويته أبدًا. الشيء المحزن الوحيد هو أنه لا يتم الحديث عنه على الإطلاق. الأمر يتعلق فقط بالأصوات الآن …

كان الانقسام ما يقرب من 50-50 ، على الرغم من أن هوكايدو كانت متقدمة قليلاً بأصوات أكثر من ذي قبل. ومع ذلك ، بدأت كل من مجموعتي هوكايدو وأوكيناوا في الجدل حول الأصوات التي تم نقلها.

“هذا ما اعتقدته.”

بغض النظر عن عدد مرات تكرار التصويت ، لن يتم تسويته أبدًا. الشيء المحزن الوحيد هو أنه لا يتم الحديث عنه على الإطلاق. الأمر يتعلق فقط بالأصوات الآن …

إذا كان هناك شخصان يؤيدان التصويت الأول ، فإن الغضب سيزداد. الآن لم يعد بإمكانهم اللعب بها على أنها مزحة. حتى هوريكيتا ، التي كانت هادئه طوال هذه العملية برمتها ، كانت مضطربة قليلا .

ربما لم تتحرك أصوات هوريكيتا ، التي اختارت الخيار الثاني ، كيوتو. بالطبع ، من الممكن أن تكون هوريكيتا قد صوتت لصالح هوكايدو أو أوكيناوا وصوت شخص آخر لصالح كيوتو ، لذلك لا يمكننا التأكد ، ولكن هناك طريقة لفرض التصويت على الشخص الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات ، ولكن مرجح ان هذا سيترك ضغينة دائمة. إذا فازت هوكايدو مرتين على التوالي ، لكانت أوكيناوا قد فازت في الجولة الأولى من التصويت.

هل هو امتحان خاص يمكن اجتيازه بسهولة؟ من المشكوك فيه عدد الطلاب الذين يفهمون أنه يمكن أن يتحول إلى سؤال صعب اعتمادًا على الظروف. المشكلة هي أن التصويت مجهول. من المستحيل معرفة من صوّت لأي خيار ، ليس فقط أثناء الامتحان ، ولكن إلى الأبد. يتعلق الأمر برمته بمدى تأثير هذا العامل على هذا الاختبار الخاص.

“لا يمكن فعل شيئ. أعتقد أنه سيتعين علينا قبول فائز. هناك ثلاثة أشخاص يريدون هوكايدو ، وثلاثة أشخاص يريدون أوكيناوا. سنختار ممثلًا لكل منهم ونجعلهم يلعبون حجرة ورقة مقص .
سنختار رأس الحربة والوسيط والجنرال ونلعب لعبة و الفائز يربح كل شيء. ومع ذلك ، فإن كيوتو ، بعدد أصواتها المنخفض ، ستبقى مع ممثل واحد فقط. إنها معركة صعبة ، لكننا سنحاول أن نجعلها عادلة قدر الإمكان ”.

حتى لو تمكنوا من رؤية نتائج تصويت طرف ثالث بطريقة ما أو عن طريق الصدفة ، سواء كانوا يعتقدون أنها قصة أخرى. في المقام الأول من المستحيل إثارة ضجة حول من صوت لمن صوت ، لأن التطفل ممنوع. كان علينا مواجهة هذا الاختبار الخاص وجهاً لوجه.

سيكون من غير العدل بالتأكيد أن تكون مجموعة الأقلية في كيوتو قادرة على القتال على قدم المساواة مع الاثنتين الأخريين.

“… سيبدأ العد 60 ثانية الآن. يُطلب من الطلاب … بدء التصويت “. نادت تشاباشيرا سنسي بصوت مرتعش.

إذا أردنا أن نجمعها معًا دون إجبار ووقت ، فعلينا أن نفعل ذلك بهذه الطريقة. من المحتم أن يكون هناك بعض الاستياء ، ولكن إذا تم وضع القواعد في البداية ، فلا خيار سوى اتباعها. بينما كان هناك بعض الجدل حول من سيكون ممثل الفريق ، تم اختيار المتسابقين قريبًا.

“سنسي ، هل أنت بخير؟”

فريق هوكايدو بقيادة مايزونو والوزن المتوسط إيشيكورا والجنرال شينوهارا. هذا فريق نسائي.

الامتحان الخاص بالإجماع هذا هو كله عن الاختيارات. إذا كان المعلم يتصرف بطريقة تحمل الأكتاف ويؤدي إلى اختيار معين ، فمن الطبيعي أن يتم التشكيك في طبيعة الامتحان الخاص نفسه. بالطبع ، لا مدرسي الفصول الأخرى ولا انا لدي أي نوايا من هذا القبيل. لقد شرعنا كالمعتاد ، بجدية وهدوء ، دون الانخراط عاطفياً للغاية مع الطلاب. هذا شيء لن يتغير حتى لو كان هذا امتحانًا خاصًا مليئًا بالذكريات المرة.

فريق أوكيناوا ، رأس الحربة ، أونوديرا ، الأوسط ، هوندو ، عام ، سودو ، فريق مختلط من الجنسين.

لكن…

“أيضًا ، أيًا كان من صوّت لكيوتو ، هل يمكنك الانضمام إلينا في اللعبة ؟”

“على أي حال ، أعتقد أنه سيتعين علينا فقط أن نبدأ بأن نطلب منك إبداء رأيك في وجهة السفر المفضلة لديك.”

تأمل هوريكيتا أن يكون هناك ممثل واحد. ثم رفع رجل يده كاملة.

رفعت هوريكيتا يدها ، وكانت جالسة أمام شاباشيرا سينسي ، وقفت ثم استدارت. نظرًا لأنها كانت ستقود هذا الامتحان الخاص أيضًا ، فإنها ستأخذ زمام المبادرة لإظهار أفعالها.

“إذا لم يكن أي شخص آخر على استعداد للمشاركة ، سأكون القبطان. سأحضر الجميع بالتأكيد إلى كيوتو ”.

إذا تقدمت هنا ، فهناك خوف من أن تتعرض للتهديد وحتى سيكون هناك جدال غير ضروري.

كان كيسي هو من أعرب عن إرادته القوية وألقى بنفسه في المعركة الشرسة. كان أول طالب من مجموعة كيوتو يتكلم.

“هذا هو خيالي الشخصي ، ولكن هذا الاختبار الخاص لديه القدرة على النظر داخل عقول الطلاب. لرؤية الوجود الذي أخفوه. إنه جزء هائل من المعلومات. أعتقد أنهم ضنوا أنه من خلال تسريبه إلى معلمي الفصول الأخرى ، فإنه سيؤثر بدوره على الامتحان الخاص التالي “.

كيوتو هي أيضًا وجهة الرحلة المدرسية المفضلة لدي. أنا أعتمد عليك يا كيسي. ستكون معركة صعبة ، لكن آمل أن تتمكن من تجاوزها …

“للأشهر الستة المقبلة ، سنزيد نقاط الفصل ، أليس كذلك؟”

من أجل الوصول إلى الجولة الثالثة من التصويت ، بدأت لعبة ورق المقص بسرعة. فاز فريق أوكيناوا بالمباراة بسهولة. تحطم حلم فريق كيوتو في لحظة ، وغادروا ساحة المعركة بقلب مكسور.كانت لحظة عابرة ، بعد أقل من عشر ثوان من تقدم كيسي. لقد شاهدت هوريكيتا وهي تضع يدها على جبينها وتتنهد ، وكنت مقتنعاً أنها كانت واحدة من أولئك الذين أرادوا الذهاب إلى كيوتو.

“إذن يا يوكيمورا كون ، أنت تقول إنه يجب علينا منح نقاط حماية لثلاثة طلاب؟ ألا يوجد خطر من كونها عشوائية؟ ”

استمرت اللعبة كما لو أن المتفائلين في كيوتو لم يكونوا موجودين في المقام الأول. وفازت أونوديرا ، التي هزمت كلاهما في الشوط الأول بمباراتين متتاليتين متغلبًة على إيشيكورا في لتأخذ الصدارة. ومع ذلك ، كان هناك تحول غير متوقع في الأحداث عندما هزمت شينوهارا ، الذي ظهرت كجنرال ، أونوديرا .

[نتائج الجولة التاسعة من التصويت:] 1 لصالح 39 ضد

بعدها أصبحت شينوهارا ضد سودو كان الجانبان يحدقان في بعضهما البعض بينما كانا محاصرين في معركة بين الجنرالين.

فريق هوكايدو بقيادة مايزونو والوزن المتوسط إيشيكورا والجنرال شينوهارا. هذا فريق نسائي.

”بالتأكيد أوكيناوا! الشواطئ والغطس ”

لأول مرة ، استمع الجميع بينما تحدثت تشاباشيرا سنسي للطلاب بعاطفة حقيقية. لم تكن ترشدهم لاختيار أي من الخيارات ، ولم تعرض أي حلول. لقد كانت نوع النصيحة التي يمكن للمدرس تقديمها عندما يكونون على حافة الهاوية. لم يخبرها المعلم الذي كان يستمع في الخلفية أنها كانت تخرق القواعد ، واستمع حتى النهاية.

” بالتأكيد هوكايدو! الينابيع الساخنة والتزلج! ”
قام كل منهم بقبض قبضته أثناء ترديد كلمات عشوائية تتعلق بكل وجهة. عندما تم إسقاط قبضتيهما المرفوعتين ، كانت أيديهما متماثلة إنه تعادل. أود أن أقول إنهم يضحكون ، لكنهم توقفوا عن الحركة وأخذوا استراحة.

“لا يجب أن تختار عزل زملائك في الفصل من أجل كسب نقاط الصف. لا أعتقد أن النقاط المكتسبة من مثل هذا الاختيار تساوي شيئًا ، حتى لو كانت 500 أو 1000 نقطة فئة. الشيء الأكثر أهمية هو أن هناك طرقًا أخرى لتحقيق نقاط الفصل ”.

إنهم يقررون فقط إلى أين يذهبون في الرحلة مدرسية ، لكن التوتر لا يصدق.
“أولا ، تعادل! ثم ، صخرة ، ورقة ، مقص.”

ساحاول إجراء تغيير طفيف في الموقف ، الذي بدأ يزداد ثقلاً.

الاشتباك الثاني. اختار سودو ورقة

هكذا ذهب التصويت الخامس. لا بد أن حقيقة أن كونجي أوضح أنه سيصوت ضد الاقتراح كان له تأثير على الشخص غير المرئي. لن يكون من السهل على شخص واحد فقط أن يستمر في التعبير عن معارضته ، حتى لو كان هو أو هي شخصًا مجهول الهوية. بعبارة أخرى ، حتى بدون الإقناع ، يمكن أن ينقلب التصويت ضده.

من ناحية أخرى ، ألقى شينوهارا مقصا رائعًا للمرة الثانية على التوالي.

إذا تقدمت هنا ، فهناك خوف من أن تتعرض للتهديد وحتى سيكون هناك جدال غير ضروري.

“فهمت! إنها هوكايدو! ”

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن العديد من الطلاب كانوا يفكرون ، “ما هذا بحق الجحيم؟” ومع ذلك ، لا يمكننا حتى التحدث عنها حتى نصوت أولاً.

صاحت مجموعة هوكايدو في انسجام تام.

كررت هوريكيتا إصرارها ، لكن بعد ذلك استمر الصمت. من السهل نطق الإكراه الأول والأخير ، لكن …

“ماذا تفعل يا سودو!”

“صحيح أنه إذا كان التصويت لصالحه بالإجماع ، فيمكننا المضي قدمًا. لكن ما ينتظر بعد ذلك هو عقبة أكبر: أي من زملائك في الفصل سيتم طرده. أنت لا تعتقد أنه سيكون من السهل الحصول على تصويت بالإجماع ، أليس كذلك؟ ”

“اللعنة…!”

بعد الهروب ، جلست إيري في المقعد البعيد وأدارت ظهرها.

لا أريد أن أعترض الطريق ، لكن يجب أن يكون التصويت الوحيد في هذا الفصل هو هوكايدو. الآن إذا تم جمع بعض الأصوات لصالح أوكيناوا أو كيوتو ، فستكون هناك مشكلة. فهمت هوريكيتا أن هذا لم يكن نوعًا من الجو الذي يمكن أن تقول فيه شيئًا كهذا ، وبدت مرعوبة إلى حد ما.

فريق أوكيناوا ، رأس الحربة ، أونوديرا ، الأوسط ، هوندو ، عام ، سودو ، فريق مختلط من الجنسين.

تم إجراء الجولة الثالثة من التصويت ، وشغل الجميع أجهزتهم اللوحية مرة واحدة.

[السؤال الأول:]

[نتائج الجولة الثالثة من التصويت:]
39 صوتًا لـ هوكايدو
0 صوت لـ كيوتو
0 أصوات لـ أوكيناوا

ومع ذلك ، فقد أثبتت الأسئلة الأربعة الماضية أنها لا تعمل بهذه الطريقة. هذا هو الجزء البسيط والصعب من الإجماع.

“التصويت الثالث كان بالإجماع ، لذا فإن السؤال الثاني تم”.

“إنها الساعة السادسة بالفعل …”

وبينما ظل نحو نصف الناخبين غير راضين عن النتائج ، نجحت الجولة الثالثة من التصويت في تحقيق الإجماع من خلال معركة عادلة وفق القواعد المعمول بها. على الرغم من أنني لم أستطع تحقيق رغبة قلبي في كيوتو ، إلا أنني أتطلع بشدة إلى هوكايدو ، واعتمادًا على ما يحدث في الفصول الأخرى ، لا تزال كيوتو وأوكيناوا ممكنة. على أي حال ، بغض النظر عن المكان الذي ننتهي إليه ، إنه موضوع يجعلني أتطلع إلى الرحلة المدرسية.

“اكتمل التصويت الآن وسيتم عرض نتائج التصويت الثاني.”

“الآن ، دعني أنتقل إلى السؤال الثالث.” لم يتغير سلوك شاباشيرا سنسي منذ البداية ، ولكن كان هناك تغيير طفيف بنبرة صوتها عندما نطقت بالسؤال التالي.

لم أستطع إظهار وجهي أمام الطلاب في حالتي الحالية. لقد كنت محرومًة نسبيًا من النوم خلال الأيام القليلة الماضية ، وتبدو الهالات السوداء تحت عيني أكثر وضوحًا اليوم.

[السؤال الثالث:]

خلعت البيجامة ، التي لم أكن أعرف متى ارتديتها ، وتوجهت إلى الحوض بملابسي الداخلية بخطوات ثقيلة. أثناء قيامي بذلك ، التقطت المنبه ووجدت أن غطاء البطارية المرفق بشريط السيلوفان قد انقطع وسقطت البطارية على الأرض.

– بدلاً من تخفيض النقاط الخاصة التي يتم دفعها وفقًا لنقاط الفصل كل شهر إلى الصفر ، سيتم منح ثلاثة طلاب عشوائيًا في الفصل نقاط حماية.

الاختبار الذي سنقوم به هو “الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع”.

-بدلاً من ذلك ، يمكن خفض عدد النقاط الخاصة الممنوحة إلى النصف ، ويمكن منح طالب معين نقطة حماية.

”لا داعي للذعر. أحد الأشخاص الذين صوتوا لصالح هو أيانوكوجي- كون. ”

-إذا لم يكن أي من هذين الخيارين مرغوبًا فيه ، فسيحصل الطلاب الخمسة الأدنى في الاختبار الكتابي التالي على صفر من النقاط الخاصة.

لم يهتم الطلاب في البداية ولكن بعد ذلك بدأوا في النظر إلى بعضهم البعض لملاحظة أن شيئًا ما كان غريباً. يبدو أن المعلم الواقف في الجزء الخلفي من الفصل لاحظ أيضًا شيئًا غريبًا.

بغض النظر عن الخيار الذي يتم اختياره ، ستستمر فترة مصادرة النقطة الخاصة لمدة ستة أشهر.

“إذا رأى المشرف أنها نصيحة ، فسيتم تحذيرك. إذا تكررت ، فسيكون هناك خفض في الأجور. أيضًا ، أنا لست قلقًا بشأنكم جميعًا ، لكني أود التأكد من أن الطلاب يتخذون القرار بأنفسهم. تذكروا أنه إذا تم الحكم عليك بالتدخل بطريقة ضارة ، مثل القيادة المتعمدة ، فقد يتم تخفيض رتبتك في أسوأ الأحوال “.

على عكس السؤالين السابقين ، تضمن هذا السؤال مزايا وعيوب رئيسية داخل الفصل. في الخيار الأول ، يكون العائد أكبر بسبب العدد الأكبر من النقاط الخاصة التي ستخسرها ، ولكن لا يمكنك أيضًا التغاضي عن حقيقة أنها تُمنح لطلاب عشوائيين.

كان من الممكن أن يكون ذلك جيدًا إذا كان الشخص الوحيد المؤيد هو كوينجي. لا يمكننا التغاضي عن الجزء المتمثل في أن هناك شخصًا آخر مؤيدًا لم يتقدم.

تعتبر نقاط الحماية نعمة قوية للغاية ، ولكن اعتمادًا على وجهة نظرك ، هناك بعض الطلاب الذين لن يحتاجوا إليها في نهاية المطاف لمدة ثلاث سنوات. إذا تم منحهم لمثل هؤلاء الطلاب ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى إهدار النقاط الخاصة.

“أنا أيضًا أتفق مع ما قالته  هوريكيتا سان. المكافأة الإضافية لهزيمة ساكاياناغي سان وبقية الفئة أ ضخمة ، لكن لا شك في أنهم أعداء أقوى من أي فصل آخر. بطبيعة الحال ، لن يكون من السهل التغلب على الروابط القوية وأسلوب القتال القوي لإتشينوسي سان والآخرين ، لكنني أعتقد أنهم أفضل الخصوم “.

الخيار الثاني ليس رخيصًا أيضًا ، حيث يتم تقليل عدد النقاط الخاصة المنقولة إلى النصف. علاوة على ذلك ، سيتم منح الحماية لطالب واحد فقط. ومع ذلك ، فإن القدرة على اختيار أي طالب هي عامل مهم.

تمكنا أيضًا من التصويت للفصل ب التي أرادت هوريكيتا والآخرون مواجهتها.

الخيار الثالث هو تقليل فقدان النقاط الخاصة قدر الإمكان. سيكون هذا هو الخيار الذي ستختاره إذا وجدت نقاط الحماية باهظة الثمن أو إذا لم تكن بحاجة إليها في المقام الأول. ومع ذلك ، يجب ألا تنسى أنه على الرغم من أن لديك خمسة لاعبين ، فلا يزال يتعين عليك تحمل العيوب.

الجواب  لم يأتي. في النهاية ، انتهى الوقت ، وستأتي الجولة الثالثة من التصويت ، سواء أردنا ذلك أم لا. لحسن الحظ ، لم يكن هناك حد لعدد مرات التصويت. طالما سمح الوقت ، ستكون هناك فرصة لإجراء التصويت بالإجماع كل عشر دقائق.

بالإضافة إلى حساب الربح والخسارة ، من الضروري أيضًا مراعاة حالة الفصل. قد يكون لدى بعض الطلاب الكثير ليقولوه ، لكن لا توجد طريقة أخرى سوى التصويت أولاً.

“أوه يا …”

” قبل أن نصوت ، لنتحدث عن الحالة التي يوجد فيها إجماع على الخيار الثاني ، خيار المنح لطالب معين. إذا كان التصويت بالإجماع على هذا الاختيار ، فسننتقل إلى الخيار التالي حيث سنقوم بالاستمرار في تحديد شخص واحد دون تصفية السؤال الثالث. تتذكر المثال ، أليس كذلك؟ ”

“لا أستطيع. لن أخلف بوعدي له “.

سيتم استخدام الفاصل الزمني لاختيار طالب واحد وجمع الأصوات لصالح أو ضد منحه لذلك الطالب. إذا كان التصويت بالإجماع ، فسيحصل الطالب على نقطة حماية ؛ إذا كان التصويت بالإجماع ضده ، فلن يكون للطالب فرصة في هذا السؤال. بعد ذلك ، سيناقش الطلاب البالغ عددهم 38 طالبًا ويختارون مرشحًا واحدًا. سيتعين علينا إعادة السؤال في هذا التقسيم الفرعي ، مع أخذ الموافقة والرفض مرة أخرى.

حذرنا إيكاري سينسي ، الذي جمع معلمي الصفوف الأربعة وكان يراجع هذا الامتحان الخاص  بوجه صارم.

“بناءً على هذه النتائج ، سنعلن نتائج الجولة الأولى من التصويت”.

 

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:]
12 صوتا لمنح ثلاثة اشخاص عشوائيين
5 اصوات لاختيار ومنح شخص واحد
22 صوتا لعدم منح احد

ولكن تحت المراقبة الساهرة للمراقب ، يجب تجنب التداخل المباشر.

يبدو أن نتائج الجولة الأولى من التصويت تشير إلى أن غالبية الناس كانوا على استعداد للتأمل في بعض المضايقات والتخلي عن نقاط الحماية الخاصة بهم. قد يكون الأمر كذلك ، نظرًا لأن الطلاب الخمسة الذين سيفقدون نقاطهم الخاصة قد تم تحديدهم بالفعل ليكونوا الخمسة الأدنى في الاختبار الكتابي. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين لا يندرجون في هذه الفئة ، فهي خالية من المخاطر. من ناحية أخرى ، قد يعتقد البعض أنه من الأفضل الحصول على نقاط حماية إذا علموا أنهم لن يحصلوا على نقاط خاصة لمدة ستة أشهر على أي حال.

إنه لأمر رائع أن يتخذ كوينجي منهجًا سلبيًا في هذا الاختبار. افترضت أنه سيكون أكبر عقبة. أنا شخصياً كنت أفكر في الخيار الأول أو الثالث ، لكنني أتفق مع عرض كيسي.

“هووي ، انتظر لحظة! أنا لا أفهم شيئًا عن هذا! ”

من المحتمل أن يُنظر إلى التبادل بين سودو و مايزونو على أنه نموذج مصغر لآراء الفصل بأكمله.

“وأنا كذلك! إذا لم نحصل على نقاط حماية ، فسنخسر خمسه اشخاص فقط!”

كانت هوريكيتا في الماضي قد تعتبرتها مجرد ملاحظة مدروسة. ولكن الآن بعد أن أصبحت حقيقة مواعدة كاي لي معروفة ، سيبدأ ذلك في التغيير.

كان آيكي وساتو أول من تحدثوا ، لأنهم كانوا طلابًا بدا أنهم يقعون في فئة الدرجات الدنيا.

كيوتو هي أيضًا وجهة الرحلة المدرسية المفضلة لدي. أنا أعتمد عليك يا كيسي. ستكون معركة صعبة ، لكن آمل أن تتمكن من تجاوزها …

“حسنًا ، لا بأس ، أليس كذلك؟ إنه يشبه إلى حد ما … عدم حصولك على نقاط خاصة لمدة ستة أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحتمال العشوائي ضعيف ، ومن غير المرجح أن يتم إعطاؤه لي ، لذا يرجى التضحية بنفسك ، كانجي ”.

يجب أن يكونوا مستعدين للتخلي عن 100 نقطة صفية إذا كان السعر المطلوب دفعه هو زميل دراسي قيم. ولكن سواء كانت هذه هي نيتهم الحقيقية أم لا ، فهذه مسألة أخرى. حتى قبل التصويت الأول ، تأثرت نتيجة التصويت بشدة .

اقترح سودو بثقة نظرًا أنه قد خرج بالفعل من الخمسة الأدنى في الفصل .

على الرغم من أنني كنت أتحدث معها فجأة ، إلا أنها لم تظهر أي رد فعل غريب.

“هذا ليس عدلا! حتى أنا بحاجة إلى الكثير من النقاط الخاصة الآن! ”

“كنت أبقي الأمر سرا حتى هذه اللحظة ، ولكن قبل بدء هذا الاختبار الخاص ، أبرمنا أنا وهو  اتفاق بشأن التصويت. مهما كان مضمون السؤال ، فقد رتبته حتى لا يكون التصويت الأول بالإجماع “.

“لن تخبرني أنك بحاجة إلى المال للذهاب في المواعيد مع شينوهارا ، أليس كذلك؟ ”

“في المرة الأولى ، كان الانقسام إلى حد ما بين هوكايدو وأوكيناوا ، فماذا سنفعل الآن؟”

“أعني … حسنًا ، ما الذي يهمك ؟!” لا يبدو أنه منزعج من حقيقة أن استخدامه للمال قد انكشف ، وبدا أنه مسألة حياة أو موت.

“أتمنى أن يصوت الجميع لصالح. لكن لا تعتقد أنه يمكنك طردي بسبب ذلك. أليس هذا صحيحا؟ فتاة هوريكيتا “.

“لقد تم تسويتها ، تم تسويتها. بالإجماع  لن تكون هناك منحة “.

– بدلاً من تخفيض النقاط الخاصة التي يتم دفعها وفقًا لنقاط الفصل كل شهر إلى الصفر ، سيتم منح ثلاثة طلاب عشوائيًا في الفصل نقاط حماية.

“لا يمكنني القبول بذلك!”

“لا يمكن فعل شيئ ، أليس كذلك؟ هذا الامتحان الخاص ، يبدو أن ثلاثة معلمي فصول قد عانوا من نفس الشيء في الماضي و … أليس هذا أيضًا هو السبب الذي دفع كل منهم إلى أخذ الفصل الذي كان مسؤولاً عنه في التصويت داخل الفصل الذي تم إجراؤه العام الماضي؟ ”

“إذن عليك أن تدرس. هذا سوف يحلها ، أليس كذلك؟ ”

في النهاية ، لم أنم سوى ساعتين تقريبًا وقد جاء الصباح بالفعل.

“هوي … أنا فقط لا أستطيع أن أتفق مع ما يقوله كين! إنه يطلب الكثير “.

حتى الآن ، لم يخلق الامتحان الخاص أي توتر قوي.

بالطبع من المهم الدراسة والخروج من الرتب الدنيا ، ولكن بغض النظر عن عدد النقاط التي تحصل عليها ، لا يمكنك تغيير حقيقة أنه سيتم التضحية بخمسة أشخاص.
“أفهم ما تقوله ، لكن من السابق لأوانه أن نكون متشائمين. نحتاج فقط إلى تقليل عدد النقاط الخاصة التي نخسرها ويمكننا جميعًا تعويض العبء. يجب أن يكون الطلاب البالغ عددهم 34 طالبًا قادرين على تعويض النقاط الخاصة للخمسة الأشخاص التي ستفقد نقاطها كل شهر. بهذه الطريقة ، لن يشعر سوى طلاب معينون بعدم الرضا ، أليس كذلك؟ ”

لا يسعني إلا أن أفهم سبب شغف يوسكي إلى حد ما بهذا الأمر. قيمة نقاط الحماية التي يمكن أن تمنع الطرد تصل في الواقع إلى 20 مليون نقطة خاصة. في كثير من الأحيان لا تحصل على فرصة للحصول عليها لثلاثة أشخاص. خاصة بالنسبة لـ يوسكي ، الذي يهتم بأصدقائه ، إنها قيمة لا يمكن استبدالها بالمال. كانت وجهة الرحلة المدرسية قصة مختلفة ، قصة لم يتم الاتفاق عليها بسهولة. من الصعب التأثير على نتيجة الفصل في أي وجهة ، لكن اختيار نقطة الحماية هذا يمثل مشكلة للفصل بأكمله. إذا حصلنا عليها ، فقد تنقذ حياة شخص آخر.

بعبارات بسيطة ، إذا حصل طالب واحد على 50000 نقطة شهريًا ، فسيخسر 250000 نقطة لخمسة طلاب. يحصل الطلاب الـ 34 المتبقون على 1.7 مليون نقطة ، والتي إذا قسمت على 39 وتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح ، فسيحصلون على 43589 نقطة. لا مفر من خسارة النقاط ، لكن كل شخص سيخسر حوالي 6500 نقطة فقط. حتى لو استمر ذلك لمدة ستة أشهر ، فسيكون الضغط على كل طالب ضئيلًا.

“كما هو متوقع من الفتاة هوريكيتا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى هذا الاستنتاج.”

“حسنًا ، هذا جيد إذن …”

“هوي … أنا فقط لا أستطيع أن أتفق مع ما يقوله كين! إنه يطلب الكثير “.

“لا أريد حقًا المشاركة … لكني أعتقد أنني أستطيع مساعدة كانجي إذا كان يحتاجها حقًا.” بدا أن سودو غير راضٍ ، لكنه كان على استعداد لمساعدة آيكي بأي طريقة ممكنة.

“لقد زرت أوكيناوا عدة مرات ، لذا فإن هوكايدو هي خياري …”

نظرًا لأن العديد من الطلاب كانوا يرغبون في عدم منحهم ، فقد بدأوا بطبيعة الحال في الاتفاق على اتجاه التمسك بالخيار الثالث. ومع ذلك ، في وسط كل هذا ، رفع يوسوكي صوته.

“التصويت الثالث كان بالإجماع ، لذا فإن السؤال الثاني تم”.

“هوريكيتا-سان ، هل تعتقدين أنه من الأفضل عدم اختيار منح نقاط الحمايه؟”

أظهر وجه هوريكيتا دهشة من النقطة غير المتوقعة التي أثارتها كاي.

“هذا قاسي. لنكون صادقين ، إنه خيار مقلق للغاية. يمكن أن تكون نقاط الحماية أداة قوية للغاية لمنع الطرد. ولكن يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للنقاط الخاصة. أتساءل عما إذا كان هيراتا كون يفكر بشكل مختلف؟ ”

سيتم استخدام الفاصل الزمني لاختيار طالب واحد وجمع الأصوات لصالح أو ضد منحه لذلك الطالب. إذا كان التصويت بالإجماع ، فسيحصل الطالب على نقطة حماية ؛ إذا كان التصويت بالإجماع ضده ، فلن يكون للطالب فرصة في هذا السؤال. بعد ذلك ، سيناقش الطلاب البالغ عددهم 38 طالبًا ويختارون مرشحًا واحدًا. سيتعين علينا إعادة السؤال في هذا التقسيم الفرعي ، مع أخذ الموافقة والرفض مرة أخرى.

“إنه رأي واحد فقط ، لكن أعتقد أنه يجب أن نحصل على نقاط حماية لهذا السؤال.  لنا جميعًا ، بالطبع “.

“لقد التحقت أيضًا بهذه المدرسة. وقد أجريت هذا الاختبار الخاص عندما كنت طالبًا “.

“إذا لم تحصل على أي نقاط خاصة لمدة ستة أشهر ، فسيؤذي ذلك كثيرًا. لن يؤدي ذلك فقط إلى وضع الكثير من الضغط على حياتك اليومية ، بل قد يؤثر أيضا على اختبارك الخاص إذا كان الموقف يستدعي ذلك “.
لا يمكن إنكار احتمال أن تُحدث النقاط الخاصة فرقًا بين الفوز والخسارة.

من الآن فصاعدًا ، سُمح للطلاب بمغادرة مقاعدهم بحرية لمدة عشر دقائق للتواصل مع الطلاب أو إجراء محادثة. لا يهم إذا كنت ترفع صوتك قليلاً ، أو إذا كنت تسمع بعض الطلاب فقط.

”إذا حدث شيء غير متوقع ، يمكننا حماية ثلاثة أشخاص. إن التوقيت الذي يمكنك فيه الحصول على نقاط الحماية محدود للغاية ، بالإضافة إلى أن هذه سلعة ثمينة لا يمكن الاستخفاف بها “.

[نتائج الجولة الثالثة من التصويت:] 2 لصالح 37 ضد

لا يسعني إلا أن أفهم سبب شغف يوسكي إلى حد ما بهذا الأمر. قيمة نقاط الحماية التي يمكن أن تمنع الطرد تصل في الواقع إلى 20 مليون نقطة خاصة. في كثير من الأحيان لا تحصل على فرصة للحصول عليها لثلاثة أشخاص. خاصة بالنسبة لـ يوسكي ، الذي يهتم بأصدقائه ، إنها قيمة لا يمكن استبدالها بالمال. كانت وجهة الرحلة المدرسية قصة مختلفة ، قصة لم يتم الاتفاق عليها بسهولة. من الصعب التأثير على نتيجة الفصل في أي وجهة ، لكن اختيار نقطة الحماية هذا يمثل مشكلة للفصل بأكمله. إذا حصلنا عليها ، فقد تنقذ حياة شخص آخر.

“أممم ، أعلم أن الوقت قد تأخر قليلاً ، لكن هل لديك دقيقة؟”

“آسف ، ولكن اسمحوا لي أن أقول كلامي.” وقف كيسي وأبدى رأيه.

“إذن … هناك شخصان على الأقل يؤيدان الإختيار الأول ، أليس كذلك؟” هوريكيتا تضع يدها على شفتيها وتفكر. ربما ترغب في التوقف والتفكير في الأمر ، لكن الفاصل الزمني ثمين.

“للأشهر الستة المقبلة ، سنزيد نقاط الفصل ، أليس كذلك؟”

“إنه رأي واحد فقط ، لكن أعتقد أنه يجب أن نحصل على نقاط حماية لهذا السؤال.  لنا جميعًا ، بالطبع “.

“بالطبع. ليس هناك وقت مناسب للركود في سعيك للصعود الى فصل أعلى “.

“نعم. بعد كل شيء ، إذا لم تستخدمه مطلقًا ، فهو لا يساوي شيئًا. بالطبع، سيكون هناك شعور بالأمان وراحة البال مصحوبًا بامتلاك نقطة حماية ، ولكن … ”

”خمسون نقطه لهذا الامتحان الخاص ، ومائة نقطة إذا احتللنا مرتبة عالية في المهرجان الثقافي. على افتراض أن المهرجان الرياضي يزيد من النقاط المتشابهة ، بحلول نهاية الفصل الدراسي ، قد يكون لديك أكثر من 200 نقطة ، أو حتى 300 نقطة حسب الموقف. هل يمكنني أن أفترض ذلك؟ ”

بدون تصويت كوينجي مازحا لصف آخر ، نجحنا في الحصول على أول تصويت بالإجماع مع بداية سلسة.

“أفترض أننا سنفعل.“

“بالطبع ، لا أتوقع منك التراجع عن كلمتك. الصفقة تمت “.

إذا قمنا بزيادة نقاط الفصل بمقدار 300 نقطة بحلول نهاية العام ، فستصل نقاط الفصل لدينا إلى النقطة التي تصبح قريبة من 1000. إذا حدث ذلك ، فإن المبلغ الإجمالي للنقاط الخاصة الممنوحة في ستة أشهر سيكون حوالي خمسين في المائة أكثر من الآن ، حوالي عشرين مليون نقطة.

عندما عدت إلى الفصل قبل حوالي خمس دقائق من بدء الاختبار ، كان هناك بالفعل شخص بالغ ينتظر في الفصل. كان يراقب الطلاب بهدوء من مؤخرة الفصل. ما أدهشني قليلاً هو أنني تلقيت تعليمات بالجلوس ليس في مقعدي ، ولكن في مقعد مخصص لهذا الاختبار فقط. تساءلت عما إذا كانوا يحاولون أن يكونوا أكثر صرامة مع القواعد. ومن المثير للاهتمام أنني كنت جالسًا في مؤخرة الفصل ، بالقرب من النافذة ، حيث جلست في عامي الأول. تم توزيع بقية الطلاب بشكل عشوائي على مقاعد بغض النظر عن وضعهم العام الماضي أو هذا العام. يبدو أنها صدفه اني  في مقعدي السابق.

إذا فكرت في الأمر ، فإن الحد الأقصى لقيمة نقطة حماية واحدة يعادل ستة أشهر من دخل الفئة.  ومع ذلك ، إذا اخترت 3 نقاط حماية هنا ، يمكنك الحصول على حوالي 7 ملايين نقطة خاصة لكل نقطة حماية. إنه خط رفيع جدًا ، أليس كذلك؟

قام كوينجي بتحويل صوته من “لصالح” إلى “ضد” ، ولكن لا يزال هناك صوت واحد لطرد طالب. يبدو أن المعركة الحقيقية تبدأ هنا.

والأكثر ترجيحًا ، إعطاء واحد بدلاً من ثلاثة يبدو مزيجًا جيدًا من المزايا والعيوب ، لكنه في الواقع هو الأقل تكلفة والأصعب في الاختيار. ومع ذلك ، فهو الوحيد الذي لديه ميزة القدرة على إعطائها لطالب معين ، والتي ربما تكون عاملاً مهمًا. ومع ذلك ، إذا قررت منحه لأي طالب ، فسيتعين عليك بطبيعة الحال المتابعة بإجماع الأصوات.

“انتظر دقيقة. سأعترف أن أوكيناوا هي واحدة من الأماكن القياسية ، ولكن إذا قلت ذلك ، فإن هوكايدو قريبة من حيث التصويت. ألا تريد الذهاب للتزلج أو شيء من هذا القبيل؟ ” وقال مايزونو ، الذي بدا أنه صوت لهوكايدو ، معارضاً سودو.

إذا تم تجاوز هذا الخيار وتم تجاوزه بلا مبالاة ، فسيكون هناك احتمال لخلاف حول من يحصل عليها.

[الاختيارات:] -زيادة الصعوبة -زيادة العقوبة – نقص المكافأة

“لذا فإن فكرة إعطاء الأولوية للنقاط الخاصة هي استراتيجية هجومية ، في حين أن فكرة إعطاء الأولوية لنقاط الحماية هي استراتيجية دفاعية ، أليس كذلك؟” تسأل كوشيدا وهي تحاول تسوية الموقف ، ويومئ الأشخاص الثلاثة الجالسون حاليًا في مقاعدهم في نفس الوقت تقريبًا.

في العادة ، نرغب في تجنب محاربة الفئة أ ، ولكن إذا وجدت هذه المزايا ، فسيكون هناك مجال كافٍ للنظر الى الأمر.

“ولكن إذا انتهى بنا الأمر إلى عدم استخدام نقاط الحماية ، فإننا نجازف بأنها كانت عملية شراء باهظة الثمن ، أليس كذلك؟ بالطبع ، أنا بخير مع ذلك … ”

“حسنًا ، سأبدأ. أريد أن أذهب إلى أوكيناوا. أوكيناوا هي الرحلة المدرسية الأكثر شعبية بسبب المحيط ، أليس كذلك؟ لقد حصلت على أكبر عدد من الأصوات ، لذلك أعتقد أنه تمت تسويتها ، أليس كذلك؟ ”

سيكون من الحتمي الحديث عنها أيضًا للإبقاء على هذه الحقيقة معروفة.

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:] فئة أ: 0 أصوات الدرجة ب: 39 أصوات الدرجة د: 0 أصوات

“نعم. بعد كل شيء ، إذا لم تستخدمه مطلقًا ، فهو لا يساوي شيئًا. بالطبع، سيكون هناك شعور بالأمان وراحة البال مصحوبًا بامتلاك نقطة حماية ، ولكن … ”

(مدقق: مبارك على أعلان الجزء الثاني للأنمي، لا اعرف كيف سيصنعوا الجزء الثاني بعد التحريف الذي حصل ولكن اتمنى ان يكون جيد ،وسلامتكم)

“قد يكون أو لا يكون عديم القيمة. حتى إذا انتهى الأمر إلى أن يصبح غير ضروري في استخدامه الأصلي ، فيمكن استخدامه كاستراتيجية لاستهلاك نقاط الحماية عن قصد لشن هجوم مفاجئ أو استخدامه كآلية للتدمير الذاتي. قد تتمكن حتى من استخدامها لأغراض هجومية ، وليس لمجرد الحماية “.

كررت هوريكيتا إصرارها ، لكن بعد ذلك استمر الصمت. من السهل نطق الإكراه الأول والأخير ، لكن …

يمكنني أن أفهم سبب دفع كيسي إلى وجود العديد من الطرق لاستخدام نقاط الحماية. إنها ميزة رائعة أن تكون قادرًا على تجنب الطرد من المدرسة. ومع ذلك ، لن نعرف ما هي الاختبارات الخاصة حتى نحصل على الصورة الكاملة.
ليس هناك ما يضمن أن تتاح لنا الفرصة لاستخدامها بفعالية في المستقبل. لكن هذا السؤال ، أو بالأحرى الامتحان الخاص ، أعمق مما كنت أعتقد. على الرغم من أن محتوى السؤال هو نفسه بالنسبة لجميع الفصول ، إلا أن عمق السؤال يتغير حسب رتبة الفصل والموقف. إذا كانت نقاط الفصل تساوي صفرًا ، فمن المتفق عليه اختيار الحصول على ثلاث نقاط حماية دون أي مشاكل. كانت فرصة جيدة للصفوف الأخرى أن تحذو حذوها. من ناحية أخرى ، بالنسبة للفئة أ ، التي تمتلك المركز الأول وحدها ، ستكون عملية الشراء أغلى من الفئات الأخرى.

“إنه اختيارك لتفسير الامر بهذه الطريقة. لكن ليس لدينا دليل على أنه كان كوينجي كون. لقد فسرتها أيضًا على أنها تعني أن كل من صوت لصالح الأمر كان آسفًا لعدم تقدمه. إذا صوتوا بضدها في الاقتراع الثاني ، فسيكون بالإجماع. ينبغي أن يكون كافيا.”

على الجانب الآخر ، يمكن اعتبار الخيارين الأول والثالث اختيارات غير مريحة إلى حد ما للفئة أ.

المعلم الموجود في الجزء الخلفي من الغرفة لم يتحرك أيضًا ، لذا من المحتمل أن يبدأ السؤال الأخير.

“إذن يا يوكيمورا كون ، أنت تقول إنه يجب علينا منح نقاط حماية لثلاثة طلاب؟ ألا يوجد خطر من كونها عشوائية؟ ”

“بأي طريقة صوتت يا كوينجي؟”

من أجل إجراء تأكيد نهائي وتضييق الخيارات ، تحاول هوريكيتا الحصول على ملخص رأي كيسي

لقد وعدت باتباع القائد إذا ساءت الأمور ، لكن هذا لا يعني أن هوريكيتا وحدها يمكنها تحديد وجهة الرحلة المدرسية. إنه اختيار صعب ، بالنظر إلى أنها مسألة تفضيل ، وليست استحقاقًا أو عيبًا.

“أنت تسيئين الفهم. الخيار الذي أوصي به هو الخيار الثاني. الذي يمنح نقطة حماية لطالب واحد “.

“نعم انت على حق. أنت على حق كارويزاوا سان. أعتقد أنني قد أعرف شخصًا يستمر في التصويت لصالح … ”

ظهرت المفاجأة في وجه هوريكيتا عن تطوير الرغبة في الخيار الثاني ، والذي كان يُعتقد أنه الأقل احتمالًا.

في هذه الحالة ، لا يوجد تقريبًا أي نقاش حول فصل إيشينوسي ، والذي يُعرف بأنه ذو طبيعة جيدة. سيكون التركيز في المحادثة على فئة ريوين.

“هل هذا يعني ، لعدم وجود كلمة الأفضل ، يجب أن أمنحها لك أنت ؟”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] فصل أ: 5 أصوات ، فصل ب: 21 صوتًا ، فصل د: 13 صوتًا

“بصراحة سأكون سعيدًا إذا فعلت ذلك. لكن هذا غير واقعي. أعتقد أنك تريدين مني أن أختار شخصًا يستحق ذلك ، لأن هذا هو ما سيفعله جميعًا ”.

الجزء الأول صباح المعلم مشغول بشكل مدهش. في هذه المدرسة ، أعيش في المسكن ، وأعمل في المبنى ، مما يعني أنني قريبة دائمًا من المدرسة.

إذا طلبنا رفع الأيدي ، حتى لو كان بسيطًا ، فلن يكون مفاجئًا أن يرفع الفصل بأكمله أيديهم.

“بالطبع لا. ربما سأستمر في التصويت لصالح إذا بقيت الأمور على حالها. أنا متأكد من أن الفتاة هوريكيتا لا تريد أن ينفد الوقت ، أليس كذلك؟ ”

“من الصعب اختيار شخص معين. ولكن بغض النظر عن مقدار الصفقة ، لا أعرف مدى نجاح إعطاء نقاط حماية لثلاثة أشخاص عشوائيين “.
“يبدو أن لديك فكرة واضحة عمن يجب أن تمنحه إياهم. لمن تريد أن تعطيهم؟ ”

بدت هوشينوميا مقتنعة مرة أخرى ، وكأنها تقول إنها عرفت ذلك منذ البداية.

“إذا كنت تريدين اتخاذ قرار استراتيجي ، هوريكيتا سان ، فأنا لا أفكر في أحد غيرك.”

لقد وعدت باتباع القائد إذا ساءت الأمور ، لكن هذا لا يعني أن هوريكيتا وحدها يمكنها تحديد وجهة الرحلة المدرسية. إنه اختيار صعب ، بالنظر إلى أنها مسألة تفضيل ، وليست استحقاقًا أو عيبًا.

“أنا؟”

قام كوينجي بتحويل صوته من “لصالح” إلى “ضد” ، ولكن لا يزال هناك صوت واحد لطرد طالب. يبدو أن المعركة الحقيقية تبدأ هنا.

“صحيح. الآن ، أنت قائدة هذا الفصل ، وليس لدي أي شكوى حول قدراتك في OAA. من الواضح أنك ستكونين هدفا من قبل ساكاياناغي و ريوين على الأقل. ليس من المستغرب أن تعتقد أن هذين الاثنين سيحاولان طردك دون رحمة. من الأفضل أن نحمي قائدنا أولاً ، ثم نقلق بشأن بقيتنا لاحقًا ”.

بدلاً من ذلك ، ستفقد هوريكيتا كل شيء في المستقبل بمجرد أن تذكر الاسم. على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي ، فقد اقترب الموعد المحدد للساعتين التاليتين.

عادة ، سيكون هناك بعض العداء ، لكن بطبيعة الحال كان زملاء الدراسة يستمعون.
لأنه كان لديه سبب قوي ، وليس سبب عشوائي.

“أنا أعرف. لهذا السبب أعتقد أنني بحاجة إلى أن أكون مستعده. سيكون لدينا وقت للتصويت عدة مرات أخرى. إذا كان عدد الأصوات المؤيدة لا يزال لا يصل إلى الصفر … فلن يكون لدي خيار سوى التحدث بالاسم “.

“هذا ليس السبب الوحيد. عادة ، عندما تحتفظ بنقطة حماية ، يكون هناك خطر الارتخاء. هناك أيضًا خطر أنك لن تأخذ الأمر على محمل الجد ، معتقدًا أنك آمن. أنا متأكد من أنك لست من هذا النوع من الأشخاص. أشعر بشدة بهذا الأمر “.

أستطيع أن أشعر بقصد هوريكيتا. كما لو كان الرد ، يقف يوسكي على هذا النحو.

لا يتعلق الأمر فقط بإعطائها لشخص لديه القدرة على القيام بذلك ، ولكن الشخص الذي يمكنه فعل المزيد للفصل بعد إعطائه. هذه هي هوريكيتا ، وفقًا لكيسي.

لن يمر وقت طويل قبل أن نواجه حقيقة أن هناك طلابًا لم يتقدموا ويستمرون في التصويت لصالح المشروع بحماسهم ويقظتهم. نحن على وشك مواجهة خطر عدم الكشف الهويه ، وهو الخطر الذي كنا نأمل في تجنبه أكثر من غيره. لكن الأولوية الأولى هي التعامل مع كوينجي.

“أنا أفهم ما تقوله ، لكن … إنها عملية شراء باهظة الثمن.”

“شاباشيرا سنسي. الرجاء المتابعة.”

سيؤدي هذا الخيار إلى خسارة نصف نقاطنا الخاصة لمدة ستة أشهر.

بغض النظر عن عدد مرات تكرار التصويت ، لن يتم تسويته أبدًا. الشيء المحزن الوحيد هو أنه لا يتم الحديث عنه على الإطلاق. الأمر يتعلق فقط بالأصوات الآن …

“إنهم يشعرون أنهم يخسرون المال لأنهم يعتقدون أنهم يخسرون نقاطًا خاصة فقط. هذا استثمار مقدما. ستقوم هوريكيتا بتحويلها إلى نقاط فئة أكثر مما تدفعه مقابل هذا الخيار. من الأسهل التفكير بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، إذا نفد الوقت ، تفضلوا وصوتوا لصالح.” كوينجي يطلب من هوريكيتا التصويت لصالح .

“مع ذلك … يمكن أن تتحطم ، كما تعلم؟”

“أتساءل من الشخص الثاني الذي صوت لصالحه ، باستثناء كوينجي ، يمكنك التقدم وإخبارنا.”

“لا أعتقد أنه يمكننا التغلب على الفئة أ دون المخاطرة. لقد كنت أقاتل في هذه المدرسة لمدة عام ونصف. ”

بدا موقف كوينجي المؤيد للمشروع غير مقبول حتى هذه اللحظة. ومع ذلك ، لم تفوت هوريكيتا تصريح كوينجي هذا.

“همف. هذا صحيح ، أليس كذلك؟ أنا أتفق مع اقتراحك الحالي ، نظارات كون “.

بعبارات بسيطة ، إذا حصل طالب واحد على 50000 نقطة شهريًا ، فسيخسر 250000 نقطة لخمسة طلاب. يحصل الطلاب الـ 34 المتبقون على 1.7 مليون نقطة ، والتي إذا قسمت على 39 وتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح ، فسيحصلون على 43589 نقطة. لا مفر من خسارة النقاط ، لكن كل شخص سيخسر حوالي 6500 نقطة فقط. حتى لو استمر ذلك لمدة ستة أشهر ، فسيكون الضغط على كل طالب ضئيلًا.

كوينجي ، الذي اعتقدنا أنه لن يشارك في هذا الامتحان الخاص أبدًا ، أظهر موافقته شفهيًا.

تأمل هوريكيتا أن يكون هناك ممثل واحد. ثم رفع رجل يده كاملة.

“بالنسبة لعدد نقاط الخاصة التي نتخلى عنها ، يمكننا جعل الفتاة هوريكيتا تعمل بجد أكثر من أي شخص آخر فقط .”

“حسنا إذا. دعنا نعود إلى كلمتنا! إذا لم يفكر كوينجي في زملائه في الفصل كأصدقاء ، فلن ينزعج أحد إذا تم طرده! ”

“لديك نقطة حماية ، لكن لا يبدو أنك تعمل بجد”.

“تمكنت من تهدئة تلك الفتاة. هذا لا يعني شفاء قلبها ، لكنها تحاول المضي قدمًا “. لم تحاول حتى ذكر ذلك أمامي ، وهي تحاول بذل قصارى جهدها لإجراء اتصال بالعين.

“العمل الجاد هو شيء يفعله الناس العاديون ، كما تعلمون. أفضل الجلوس والسماح لكم أيها الناس بالتعامل معها “.

“عن اي شيء يدور هذا؟ ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فوجب عليك أن تخبريني بذلك في وقت سابق “.

إنه لأمر رائع أن يتخذ كوينجي منهجًا سلبيًا في هذا الاختبار. افترضت أنه سيكون أكبر عقبة. أنا شخصياً كنت أفكر في الخيار الأول أو الثالث ، لكنني أتفق مع عرض كيسي.

لو كان هذا في الفصل الثالث من سنتي الأخيرة ، مع واحد فقط أو امتحانين خاصين آخرين ، لن أكون في نفس الحالة الذهنية التي أنا عليها الآن. في سباق متقارب على نقطة واحدة ، سترتفع قيمة هذه النقاط المائة بشكل كبير. في ذلك الوقت ، كان من الممكن أن تكون معركة بين خيارين نهائيين. ومع ذلك ، فإن الوضع مختلف الآن. هذا ليس الوقت الذي يتردد فيه الجميع تقريبًا في التصويت “ضد”.

والأهم من ذلك ، إذا كنت سأعبر عن خلافي ، فأنا بحاجة إلى سبب وجيه. من الصعب أن نقول إن ذلك يعود بالفائدة على الفصل إذا كان ببساطة لأنه يتعلق بالنقاط الخاصة.

كنت الشخص الوحيد الذي اعتقد أنه كان يعمل كالمعتاد ، لكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد. لم يكن لدي إحساس بالوقت ، وقبل أن أعرف ذلك ، كان الغداء.

في الأجواء التي أنشأها كيسي ، وصلت فترة التصويت التالية.

“لكن مع ذلك ، هذا ليس شيئًا يمكنك أن تزعج الفصل به طالما أردت. نقاط الصف ليست الشيء الوحيد في هذه المدرسة. هل تفهم ما اقول؟”

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:]
0 أصوات لمنح ثلاثة أشخاص عشوائيين
39 صوتًا للاختيار ومنح شخص واحد
0 أصوات لعدم منح أحد

إذا تقدم كوينجي كأحد الأشخاص الذين صوتوا لصالح ، سيكون من الطبيعي أن يثير الأشخاص من حوله ضجة حول طرده. لم تكن هناك طريقة ليفهم هذا الرجل ذلك.

اتضح أن فكرة كيسي قد تم تبنيها .  ومع ذلك ، فإن اختيار مرشح على الفور أمر مزعج بعض الشيء ، نظرًا لوجود قاعدة تقضي بضرورة وجود فاصل زمني بين الاختيارات.

تأمل هوريكيتا أن يكون هناك ممثل واحد. ثم رفع رجل يده كاملة.

هذه المرة ، لم يكن هناك طلاب يعترضون على منح هوريكيتا نقطة حماية ، لذلك كان الطلاب أحرارًا في التحدث وقتل الوقت خلال فترة. تم تقرير أن تترشح هوريكيتا كمرشح . ، دون الحاجة إلى إجراء تصويت على من سيوصي.

بعد غسل وجهي بعناية ، قمت بتجميع قائمة من مستحضرات التجميل التي نادرًا ما أستخدمها. لا أريد أن يعرف طلابي أنني في حالة سيئة أو … حالة غير مستقرة. عندما التقطت زجاجة من المستحضر ، التقت عيناي فجأة بإنعكاسي في المرآة. بدون تفكير ، لمست خدي. لم تكون المرونة والإحساس باللمس القادمان من أطراف أصابعي كما كانت عندما كنت في المدرسة.

كان التصويت بالإجماع 39 صوتًا لصالح هوريكيتا دون أي إزعاج. لقد كان تحديًا اعتقدت أنه سيكون صعبًا ، لكن حقيقة أنه تم المرور منه بشكل أكثر سلاسة مما توقعت كانت مهمة.

“حسنًا ، إذا نفد الوقت ، تفضلوا وصوتوا لصالح.” كوينجي يطلب من هوريكيتا التصويت لصالح .

” هذا يختتم السؤال الثالث. من الآن فصاعدًا ، خلال الأشهر الستة المقبلة ، ستكون جميع تحويلات النقاط الخاصة بنصف السعر بالتساوي للجميع ، ولكن سيتم منح نقطة حماية لـ هوريكتا في هذا الوقت “.

ربما لم تتحرك أصوات هوريكيتا ، التي اختارت الخيار الثاني ، كيوتو. بالطبع ، من الممكن أن تكون هوريكيتا قد صوتت لصالح هوكايدو أو أوكيناوا وصوت شخص آخر لصالح كيوتو ، لذلك لا يمكننا التأكد ، ولكن هناك طريقة لفرض التصويت على الشخص الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات ، ولكن مرجح ان هذا سيترك ضغينة دائمة. إذا فازت هوكايدو مرتين على التوالي ، لكانت أوكيناوا قد فازت في الجولة الأولى من التصويت.

بالطبع ، لم تستطع الاستفادة منها في هذا الاختبار الخاص ، لكن هذا نجح في منح هوريكيتا ، قائد المجموعة ، حماية قيمة. لم تكن عملية شراء رخيصة ، لكنها لم تكن باهظة الثمن أيضًا.

“ها. لا تعتقد أن الأمور ستسير كما يحلو لك يا كوينجي. إذا كان هذا هو ما تخطط للقيام به ، فلن ندعك تفلت من العقاب أيضًا ، سوزوني. دعينا نصوت جميعًا لصالح ونطرد كوينجي! ”

[السؤال الرابع:]

اتضح أن فكرة كيسي قد تم تبنيها .  ومع ذلك ، فإن اختيار مرشح على الفور أمر مزعج بعض الشيء ، نظرًا لوجود قاعدة تقضي بضرورة وجود فاصل زمني بين الاختيارات.

سيتم تطبيق إحدى القواعد التالية على الفصل في الامتحان التحريري في نهاية الفصل الدراسي الثاني.

بالطبع ، إذا أرادت شباشيرا سينسي حقًا التحدث عن ذلك ، فلن يهم ما قالته هوريكيتا.

[الاختيارات:]
-زيادة الصعوبة
-زيادة العقوبة
– نقص المكافأة

“سنسي ، هل أنت بخير؟”

هذه اختيارات سيئة. لا أحد من هذه الاختيارات يعتبر ميزة للفصل. إذا كان الوقت قد سمح فيه بالمحادثة الخاصة ، لكان هناك الكثير من التذمر.

“إنها الساعة السادسة بالفعل …”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:]
6 أصوات لصعوبة متزايدة
18 صوتا لغرامة متزايدة
15 صوتا للمكافآت المخفضة

تم قطع المناقشة. تشاباشيرا سينسي التي كانت تقف على المنصة طوال الوقت ، تتنفس بصعوبة.

كل هذه الخيارات هي في الأساس خيارات لا تريد اختيارها ، والأصوات تم تقسيمها . بعد ذلك دار جدل محتدم بين الطلاب الواثقين والذين لم يكونوا كذلك ، وبدا أن الجدال سيكون مطولا هنا  ، ولكن في الجولة الثانية من التصويت ، أدى اختيار “زيادة العقوبة” إلى نتيجة بالإجماع.

“حسنًا … لقد حان الوقت. ننتقل الآن إلى الاختبار الخاص ، ولكن نظرًا لأن اليوم طويل ، سيكون لدينا ما يصل إلى أربعة حمامات. في الأساس ، لا يمكننا أخذ قسط من الراحة إلا قبل أن نحصل على موافقة بالإجماع على السؤال التالي. هذا يعني أنه لا يمكننا أخذ استراحة في منتصف اليوم عندما لم نتوصل إلى اتفاق بالإجماع. أيضًا ، تبلغ مدة كل استراحة 10 دقائق كحد أقصى ، ولكن يستمر حساب وقت الاختبار. سيكون من المهم تخطي فترات الراحة إذا اعتبرتها غير ضرورية “.

يبدو أن إقناع هوريكيتا القوي بأنه لن يكون من الصعب تجنب العقوبات إذا عملنا بجد قد نجح أيضًا.

“لا تكن حكميًا جدًا ، شعر أحمر. في المقام الأول ، وفقًا لفتاة هوريكيتا ، يجب أن يُسمح لك بالاختيار في الجولة الأولى من التصويت. لا أعتقد أن لديك أي حق في الشكوى بشأن أي واحد وضعته ، أليس كذلك؟ ”

الجزء الثالث

مع مهلة زمنية قدرها خمس ساعات ، وصلنا إلى السؤال الأخير في غضون ساعة تقريبًا دون أي عوائق. أنا متأكد من أن العديد من الطلاب اعتقدوا أنهم سيكونون قادرين على إكمال السؤال الأخير بسهولة. بمجرد الانتهاء من السؤال الأخير ، سيتم إنهاء الامتحان الخاص وسيتم منح 50 نقطة فئة.

[نتائج الجولة السادسة من التصويت:] 1 لصالح 38 ضد

ومع ذلك ، إذا كان هناك قلق واحد ، فسيكون حالة مدرس الصف.

“آه ، كيوتاكا! إذا كنت مهتمًا بالحضور معنا ، فلديك بعض الوقت بعد المدرسة ، أليس كذلك؟ ” ناشدت عينيها.

“الآن … إذن ، هذا … هو سؤالكم الأخير.”

بالإجابة على أنها تفهم ، لا يمكن إلا إسكات الشاشة. كمسألة بالطبع ، اقتراح غير متوقع من شاباشيرا- سنسي التي لم تتدخل قط في الامتحان الخاص. يمكن اعتباره شعاع ضوء في هذه البيئة التي كانت متوقفة.

مع تقدم كل سؤال ، كان من الواضح أن بشرة شاباشيرا سينسي كانت تتغير إلى الأسوأ. كان من الواضح للطلاب أنها وصلت أخيرًا إلى ذروتها وأنهم كانوا يبدون شاحبين.

” ، هوريكيتا-سان. لا بأس … أليس كذلك؟ لن ينسحب أحد من الفصل ، أليس كذلك؟ ” كانت كوشيدا قلقة ، لكنها لم تستطع تحمل الصمت وسألت هوريكيتا هذا السؤال.

“سنسي ، هل أنت بخير؟”

تمتمت في نفسي وأنا أضغط كفي على المرآة وحدقت في انعكاسي.

على الرغم من أنه تم ذلك قبل الإعلان عن السؤال ، إلا أنه لا يُسمح بالمحادثة الخاصة. ومع ذلك ، لم يستطع يوسكي التغاضي عن ذلك ورفع صوته.

سيكون هذا الاختيار عائقا كبيرا في المستقبل.

“اعذرني؟”

يوما ما سيأتي.

“لا ، إنه من الواضح أنك لست على ما يرام.”

“حسنًا عندما تضعها على هذا النحو …”

“هل هذا صحيح؟ لست متأكدًا مما تقصده هيراتا “.

“حسنًا ، لكن لا يزال! لا أحب أن شخصًا ما صوت بالفعل لصالح هذا الخيار “.

لا يبدو أنها تزيف الأمر. بعبارة أخرى ، إنها لا تدرك حتى أنها لا تبدو بشكل صحيح. أو ربما يجب أن أقول إنني لست مدركًا لذلك. على أي حال ، بمجرد إخباره أن الأمر ليس كذلك ، لم يكن لدى يوسوكي خيار سوى التراجع.

“إذن أنت تقول أنك لن تغير تصويتك إلى الجانب الآخر في التصويت التالي؟”

المعلم الموجود في الجزء الخلفي من الغرفة لم يتحرك أيضًا ، لذا من المحتمل أن يبدأ السؤال الأخير.

استأنف إيكاري-سنسي تفسيره كما لو أنه استسلم ، رغم أن شاي كانت في مزاج سيء بشكل واضح.

لكن هناك شيء واحد مؤكد ، السؤال التالي يجب أن يكون له علاقة كبيرة بالحالة الجسدية الحالية لـ شاباشيرا سينسي.

” هيا ، آيري. عليك أن تقوليها بشكل صحيح ، حسنًا؟ ”

“أنا على وشك عرض السؤال الأخير. استعدوا للتصويت “. شاباشيرا- سنسي حبست أنفاسها وهي تلمس جهازها اللوحي. وهكذا ، تم عرض السؤال الأخير أمامنا.

“لا أعرف من ضد هذا. لكني أريدك أن تستمع بعناية “.

[السؤال الخامس:]

هذا مثال آخر عن الجانب المزعج لكوينجي. الآن وقد حدث هذا ، يجب على هوريكيتا أولاً إقناع كوينجي بأي ثمن. ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص للقيام بذلك. حتى لو كان كوينجي يعتقد أن هوريكيتا لن تخونه ، فإن هذا لا يعني أن كوينجي محمي بنسبة 100٪. يجب أن تكون احتمالية أن تفعل ذلك في الجزء الخلفي من عقله.

احصل على 100 نقطة صفية مقابل طرد زميل.

“اعلم اعلم. إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، أو إذا انتهى الوقت ، فسأستسلم.”

(إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، حدد الطالب الذي سيتم طرده وصوت له / لها.

“لكن-”

[اختيارات:] مع او ضد

“أريد نقاط الفصل للتعويض عن النقاط الخاصة التي ستضيع.” تبين أن هذا هو سبب كونجي للتصويت لصالحه. بالنسبة لبعض الطلاب ، قد يستاءون من حقيقة أنه يحاول طردهم بسبب نقاط خاصة. ومع ذلك ، رأت هوريكيتا في ذلك فرصة.

السؤال الأخير له خياران فقط ، أقلهما حتى الآن. للوهلة الأولى ، قد يعتقد المرء أنه كلما قل عدد الخيارات ، كان من الأسهل التوصل إلى توافق في الآراء. لكن في الواقع ، ليس لعدد الخيارات تأثير كبير. إذا كان هناك الكثير من الغرباء في الغرفة ، أو إذا لم يكن من الممكن إجراء مناقشة ، فإن وجود عدد كبير من الخيارات قد يكون عيبًا ، ولكن في فصلنا ، يمكننا إجراء الكثير من المناقشات. المهم دائما هو محتوى السؤال.

بعبارة أخرى ، سيغير كوينجي موقفه إذا ظهرت بذور مثل هذه الخطوة و سيؤثر ذلك على هوريكيتا التي بدأت تدرك  دورها كقائدة على الفور ، وسيؤثر على وضعها لاحقًا.

الطرد أو نقاط الفصل. كان لدينا هنا أحد أسوأ الأسئلة التي كان يمكن أن أتخيلها.

“أعتقد أننا في موقف صعب.”

لا بد أن الطلاب ، الذين لا يُسمح لهم بالتحدث ، قد انزعجوا عندما قرأوا السؤال في أذهانهم.

[اختيارات:] القسم ايه (100) الفئة ب (50) الفئة د (0)

إذا صوتوا لصالح السؤال ، فسيتم طرد أحد زملائهم في الفصل. في ظل الظروف العادية ، كان يجب أن يصوت الفصل بأكمله بـ “لا” دون تردد. على الرغم من أن 100 نقطة صافية ليست عددًا صغيرًا ، إلا أن معظمنا يفضل عدم طرد أحد زملائنا في الصف في المقابل. إذا كان هذا تصويتًا بالأغلبية ، فمن المحتمل أن ينتهي بأغلبية ضده في صوت واحد.

انقطعت المناقشة مرة واحدة ، لكنها سرعان ما اشتعلت مرة أخرى.

ومع ذلك ، فقد أثبتت الأسئلة الأربعة الماضية أنها لا تعمل بهذه الطريقة. هذا هو الجزء البسيط والصعب من الإجماع.

“هيشونوميا سينسي ، هل يمكننا المضي قدمًا …؟”

“… سيبدأ العد 60 ثانية الآن. يُطلب من الطلاب … بدء التصويت “. نادت تشاباشيرا سنسي بصوت مرتعش.

” هيراتا اختار هوكايدو ، أليس كذلك؟”

لا يوجد وقت إضافي ، وتبدأ فترة التصويت البالغة 60 ثانية. إذا كان التصويت بالإجماع لصالح الاقتراح ، فسوف يقودنا حتمًا إلى مسار خطير. مرة أخرى ، بالطبع ، لن يرغب أي من الطلاب في حدوث ذلك. 100 نقطة صافية ،  ليست حاجة كبيره يجب كسبها.

“الجواب بسيط. سنحصل على 100 نقطة صفية إضافية ، أليس كذلك؟ هذا يعني أنك ستحصل حتمًا على المزيد من النقاط الخاصة كل شهر ، لذلك ليس هناك سبب للتصويت ضدها “.

لو كان هذا في الفصل الثالث من سنتي الأخيرة ، مع واحد فقط أو امتحانين خاصين آخرين ، لن أكون في نفس الحالة الذهنية التي أنا عليها الآن. في سباق متقارب على نقطة واحدة ، سترتفع قيمة هذه النقاط المائة بشكل كبير. في ذلك الوقت ، كان من الممكن أن تكون معركة بين خيارين نهائيين. ومع ذلك ، فإن الوضع مختلف الآن. هذا ليس الوقت الذي يتردد فيه الجميع تقريبًا في التصويت “ضد”.

“لا يمكن فعل شيئ. أعتقد أنه سيتعين علينا قبول فائز. هناك ثلاثة أشخاص يريدون هوكايدو ، وثلاثة أشخاص يريدون أوكيناوا. سنختار ممثلًا لكل منهم ونجعلهم يلعبون حجرة ورقة مقص . سنختار رأس الحربة والوسيط والجنرال ونلعب لعبة و الفائز يربح كل شيء. ومع ذلك ، فإن كيوتو ، بعدد أصواتها المنخفض ، ستبقى مع ممثل واحد فقط. إنها معركة صعبة ، لكننا سنحاول أن نجعلها عادلة قدر الإمكان ”.

ومع ذلك ، فمن الصحيح أن هناك عددًا من المخاوف ، بما في ذلك كوينجي. لهذا السبب رفعت يدي عن جهازي اللوحي وأخذت وقتي في التفكير.

مع دفع الاثنان للفئة ب، بدأ اتجاه زملائه في التبلور. ثم ، كما لو كان لجلب تدفق الأحداث إلى الرأس ، قدم شخص آخر ، لا يزال جالسًا ، رأيًا يناسبه.

وفقًا للاتفاق مع هوريكيتا ، فإن دوري في الجولة الأولى من التصويت هو التصويت على الخيار الأول ، بغض النظر عن الموضوع. لكن إذا صوت 38 شخصًا ، بما في ذلك هوريكيتا ، ضدها الآن ، فمن الأفضل التصويت ضدها دون فاصل زمني ودمجها في 39 صوتًا.

“بحق الجحيم. أعلم أنك تعبث فقط على أي حال “.

هذه مشكلة يجب أن تنتهي بسرعة ، دون إعطاء أي مساحة غير ضرورية. ليس هناك ما يضمن أن الطلاب لن يتأثروا بـ 100 نقطة إذا قاطعت المناقشة ولو مرة واحدة. قررت أن هذا هو السؤال الوحيد الذي لا أحتاج فيه إلى فاصل زمني.

ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أنه لا يمكننا الاستمرار في التهميش إلى الأبد.

بعد ما يقرب من ستين ثانية ، رأيت إشعارًا يفيد بالإدلاء بجميع الأصوات.

“اعذرني؟”

“الكل … صوتوا وسيتم إبلاغهم بالنتائج.”

ومع ذلك ، فقد توقعت المدرسة هذا وتم ترتيب الاختيارات عشوائيًا من البداية. من المستحيل التحقق من حركات أصابع بعضنا البعض لأن الخيارات يتم تبديلها في كل مرة يتم فيها التصويت. لا توجد طريقة أخرى سوى الاكتفاء بالفترات المتكررة.

على الرغم من الشذوذ الواضح ، حافظت تشاباشيرا سينسي على موقفها واستمرت في المضي قدمًا.

“هوريكيتا-سان ، يبدو أننا منقسمون في آرائنا ، هل لديك أي نصيحة لنا؟ ”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:]
2 لصالح
37 ضد

هناك بعض التوتر بالطبع لأنه امتحان خاص. يحتوي الجهاز اللوحي على فيلم مثبت بإحكام لمنع أعين المتطفلين. حتى لو ألقيت نظرة خاطفة على المقعد المجاور لك ، فلن تتمكن من إلقاء نظرة على الشاشة. نظرًا لأنه لا يمكنك ترك مقعدك أثناء التصويت ، فمن المستحيل تضييق نطاق تصويت الآخرين عن طريق النظر.

ليس بالإجماع ، أليس كذلك؟ رفعت إصبعي عن الزر ونظرت بهدوء إلى النتائج.

“ما الأمر ، هوشينوميا سنسي؟”

ظلت شاباشيرا سينسي ، التي كان يجب أن تقرأ النتائج ، ساكنًة ، وهي تحدق في الشاشة كما فعل الطلاب. كانت النتائج مفاجئة ، ولا يمكن وصف الأصوات بأنها “منقسمة”.

“كونجي-كون ، هل هذا صحيح؟ أود أن أمنعك من أن تصبح الفتى الذي من شأنه أن يسبب فوضى هنا “.

“شاباشيرا سنسي. الرجاء المتابعة.”

التصويت المجهول . من أجل التغلب على هذا ، ما زلنا بحاجة إلى معرفة من يصوت لصالحه. لكن هذا أصعب من أي شيء آخر. من المستحيل التجسس على الأجهزة اللوحية بشكل أساسي ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المكان الذي تلمسه بأطراف أصابعك ، فيمكنك ذلك.

حذر المعلم شاباشيرا سنسي من الخلف ، الذي يراوغ الوقت ، وإن كان لبضع ثوان.

” سيواصل 37 منا التصويت ضد هذا. وسيواصل اثنان منا التصويت لصالحها. أسوأ شيء سيحدث هو أن الوقت سينفد. حتى مع ذلك ، قد نفقد نقاط الفصل ، لكننا لن نخسر أصدقاءنا. يمكننا اجتياز هذا الاختبار الخاص دون ترك أي شخص. يشعر الأشخاص الذين يصوتون لصالحهم أن نقاط الفصل هي ميزة كبيرة ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فهي ليست نهاية العالم. يمكننا إيجاد طرق أخرى لتحقيق نقاط الفصل تلك “.

“آه … أعتذر. – النتائج … صوتان مؤيدان ، 37 ضد. ”

الطريقة الوحيدة للتصويت هي التفكير بصدق في الخيار الذي تختاره لنفسك.

نظرًا لأن التصويت لم يكن بالإجماع ، فسندخل في فترة المناقشة

“لكن-”

” صوتين لصالح؟ ”

“حسنًا ، بدأت الأمور تثير الاهتمام في هذا الاختبار الخاص. هذا ممتع للغاية “. بدأ كوينجي بالضحك  واستمر. “اعتقدت أنك ستصوت ضدي في الجولة الثانية.” كوينجي ذكر دون أن يبدو أنه يأخذ أي إهانة.

“هوي ، من صوت  لصالح ذلك؟ هل تمزح معي؟” كانت نظرة سودو القوية موجهة من جانب واحد إلى كوينجي.

“هل قلت شيئًا ، كارويزاوا سان؟”

على الرغم من أن كوينجي قد أدلى ببعض التعليقات حول نقاط الحماية ، إلا أنه لم يبرز كثيرًا ، لكن محتوى هذا السؤال ربما كان الشيء الوحيد الذي جعله يبرز. بالطبع ، كانت هذه فكرة سودو ، لكنني متأكد من أن العديد من الطلاب يتفقون معه.

تحدثت بسرعة إلى حد ما ، ربما لأنها كانت مهتمة بالوقت ، لكن منطقها كان واضحًا ، ويبدو أنه كان له صدى لدى العديد من الطلاب.

“بأي طريقة صوتت يا كوينجي؟”

“بالطبع. ليس هناك وقت مناسب للركود في سعيك للصعود الى فصل أعلى “.

“هل علي أن أجيب على ذلك؟”

[نتائج الجولة الثالثة من التصويت:] 39 صوتًا لـ هوكايدو 0 صوت لـ كيوتو 0 أصوات لـ أوكيناوا

“إذا لم تستطع الإجابة ، فهذا يعني أنك صوت لصالحه ، أليس كذلك؟”

اقترح سودو بثقة نظرًا أنه قد خرج بالفعل من الخمسة الأدنى في الفصل .

“لا تكن حكميًا جدًا ، شعر أحمر. في المقام الأول ، وفقًا لفتاة هوريكيتا ، يجب أن يُسمح لك بالاختيار في الجولة الأولى من التصويت. لا أعتقد أن لديك أي حق في الشكوى بشأن أي واحد وضعته ، أليس كذلك؟ ”

إذا كان هناك شخصان يؤيدان التصويت الأول ، فإن الغضب سيزداد. الآن لم يعد بإمكانهم اللعب بها على أنها مزحة. حتى هوريكيتا ، التي كانت هادئه طوال هذه العملية برمتها ، كانت مضطربة قليلا .

اصبح سودو غير سعيد بشكل صارخ بعد تلقي رد جيد من كوينجي.

“إذن … هناك شخصان على الأقل يؤيدان الإختيار الأول ، أليس كذلك؟” هوريكيتا تضع يدها على شفتيها وتفكر. ربما ترغب في التوقف والتفكير في الأمر ، لكن الفاصل الزمني ثمين.

“حتى لو كان صوت واحد من كوينجي ، فهذا يعني أن هناك شخصًا آخر صوت لصالح ، أليس كذلك؟ ”

“اهدئي. هذه ليست معركتي. الوضع مختلف عن ذلك الوقت. أنا متأكد من أن صفي الحالي سيكون قادرًا على اجتياز هذا دون أي عوائق. نعم يجب عليهم. من غير المجدي أن أكون متوترة ”.

ركز آيكي على الجزء المتبقي من التصويت حتى لو تم استبعاد كوينجي.

تمتمت في نفسي وأنا أضغط كفي على المرآة وحدقت في انعكاسي.

“هذه بالتأكيد مشكلة أيضًا. من هذا بحق الجحيم؟” نبح سودو منزعجًا ، كما لو أنه لا يعرف من هو الشخص الآخر.

“بما أن التصويت لم يكن بالإجماع ، فسنحدد الآن فترة زمنية.”

”لا داعي للذعر. أحد الأشخاص الذين صوتوا لصالح هو أيانوكوجي- كون. ”

“لقد صوتت ضد الأمر في كل من التصويت الأول والآن فقط ، في التصويت الثاني.”

“ماذا او ما؟ أوه ، صوت أيانوكوجي لصالح؟ كيف يمكنك أن تقولي ذلك، سوزوني …؟ ”

“أنا أعرف. لهذا السبب أعتقد أنني بحاجة إلى أن أكون مستعده. سيكون لدينا وقت للتصويت عدة مرات أخرى. إذا كان عدد الأصوات المؤيدة لا يزال لا يصل إلى الصفر … فلن يكون لدي خيار سوى التحدث بالاسم “.

“كنت أبقي الأمر سرا حتى هذه اللحظة ، ولكن قبل بدء هذا الاختبار الخاص ، أبرمنا أنا وهو  اتفاق بشأن التصويت. مهما كان مضمون السؤال ، فقد رتبته حتى لا يكون التصويت الأول بالإجماع “.

بالنظر إلى محتوى الامتحان ، يمكنني القول إن المكافآت الصغيرة والعقوبات الثقيلة مفهومة. جلست في مقعدي في زاوية الفصل ، حيث كان يجلس نصف الطلاب. على جانب المنصة ، تتمركز ميسرة هذا الامتحان الخاص ، شاباشيرا سنسي ، والمعلم المسؤول عن المراقبة ، في الجزء الخلفي من الفصل.

عندما وصلنا إلى السؤال الأخير ، ذكرت هوريكيتا محتويات اجتماعنا السابق. بالتأكيد لا فائدة من إبقائها مخفية عندما نصل إلى هذه المرحلة. من الواضح أن قضاء الوقت والجهد في محاولة معرفة من هو الصوت الواحد أكثر إهدارًا.

“الكل … صوتوا وسيتم إبلاغهم بالنتائج.”

“لتجنب الإجماع على خيار غير متوقع ، ”

لقد اتفقت مع هوريكيتا على أنني سأصوت دائمًا للخيار الأول ، لذلك بدون تردد ، اخترت الفئة أ ، الخيار الأول. ربما اختارت هوريكيتا الفئة ب ، الخيار الثاني.

أضاف يوسكي بضع كلمات لتسهيل الفهم للطلاب الذين لم يفهموا تمامًا.

“لذا فإن فكرة إعطاء الأولوية للنقاط الخاصة هي استراتيجية هجومية ، في حين أن فكرة إعطاء الأولوية لنقاط الحماية هي استراتيجية دفاعية ، أليس كذلك؟” تسأل كوشيدا وهي تحاول تسوية الموقف ، ويومئ الأشخاص الثلاثة الجالسون حاليًا في مقاعدهم في نفس الوقت تقريبًا.

“أظن ذلك…”

تم مسح القضية. يبدو أن هوريكيتا قد قررت أنه لم يكن هناك حاجة لأخذ وقت إضافي. كما كنت أفكر في نفسي ، فإن عدم إطالتها سيكون أحد أفضل الخيارات التي يمكن أن نتخذها الآن.

“عن اي شيء يدور هذا؟ ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فوجب عليك أن تخبريني بذلك في وقت سابق “.

“إنها الساعة السادسة بالفعل …”

“ليس بهذه السرعة. تُعد الجولة الأولى من التصويت ، عندما لا يُسمح لك بالتحدث ، فرصة مهمة للحصول على فكرة مناسبة عما يريد زملاؤك في الفصل اختياره. إذا علموا أنني كنت أخطط لمنع التصويت بالإجماع منذ البداية ، فقد يصوت بعض الطلاب بشكل عشوائي. كنت أرغب في تجنب ذلك. كان دوره التصويت على الخيار الأول. سأصوت للخيار الثاني. لهذا السبب صوت شخص واحد فقط لصالحه “. بالنظر في جميع أنحاء الفصل الدراسي ، تتحدث هوريكيتا إلى ذلك الشخص.

حقيقة أنه تجرأ على الاستمرار في التصويت لصالح الاقتراح وجعل هوريكيتا  تحضر إليه الأقتراح كان بمثابة ضربة معلم.

“إنه سؤال جذري إلى حد ما ، لكن الأمر متروك للفرد ليقرر طريقة التصويت. لا أعتقد أنه من الخطأ في حد ذاته التصويت لصالح من أجل انتزاع نقاط الصف. لكن أعتقد أنه يجب علينا جميعًا التصويت ضدها كصف. إذا كان لديك أي اعتراضات ، فسأكون ممتنًا لو تفضلتم بإثارة هذه الاعتراضات هنا ”.

هذه اختيارات سيئة. لا أحد من هذه الاختيارات يعتبر ميزة للفصل. إذا كان الوقت قد سمح فيه بالمحادثة الخاصة ، لكان هناك الكثير من التذمر.

عادة ، كان الطالب الذي صوت لصالح الاقتراح قد تقدم في هذه المرحلة.

”لا يمكنن تجاهل الشخص الآخر الذي يصوت لصالحه. أعتقد أن هناك معتقدات معينة لا يمتلكها سوى الشخص الذي يؤيد المشروع بشدة. إذا كان الأمر كذلك ، فسأتحدث إلى كوينجي وأي شخص آخر لا يمكنني رؤيته في نفس الوقت “. لم تضيع أي وقت في المرور ، بدأت هوريكيتا بجمع أفكارها.

لكن بغض النظر عن المدة التي انتظرناها ، لم يجب أحد على سؤال هوريكيتا.

“بالإجماع ، يتم الانتهاء من السؤال الأول باختيار الفئة ب. وسأبلغك بالصف الذي ستواجهه في الاختبار النهائي بمجرد أن يتم تحديده رسميًا ، ولكن سيكون ذلك بعد الغد.”

“كم من الوقت سوف تغلق فمك يا كوينجي؟”

“اعلم اعلم. إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، أو إذا انتهى الوقت ، فسأستسلم.”

”فوفو. كما قلت من قبل ، لا أريدك أن تفترض أنني أؤيد ذلك. ”

ظلت شاباشيرا سينسي ، التي كان يجب أن تقرأ النتائج ، ساكنًة ، وهي تحدق في الشاشة كما فعل الطلاب. كانت النتائج مفاجئة ، ولا يمكن وصف الأصوات بأنها “منقسمة”.

“بحق الجحيم. أعلم أنك تعبث فقط على أي حال “.

“حسنا إذا. دعنا نعود إلى كلمتنا! إذا لم يفكر كوينجي في زملائه في الفصل كأصدقاء ، فلن ينزعج أحد إذا تم طرده! ”

نظرًا لأننا نتعامل مع كوينجي ، فقد يكون مستمتعًا بغضب سودو ، واستفزازه فقط للترفيه. إذا كان التصويت بالإجماع لصالح ، سيبدأ التصويت لطرد شخص واحد من الفصل.

اختر الفصل الذي تريد مواجهته في الاختبار النهائي في الفصل الدراسي الثالث. حتى إذا كان هناك تغيير في رتبة الفصل ، فسيكون لهذا الاختيار الأسبقية. تشير الأرقام الموجودة بين قوسين إلى نقاط الفصل الإضافية التي يمكنك ربحها بالفوز بالمباراة.

بمعنى آخر ، يريد شخص ما الحصول على 100 نقطة صفية لطرد أحد زملائه في الفصل. من شأن ذلك أن يجذب الانتباه والنقد بطريقة سيئة. لا أريد حقًا أن يعتقد أي شخص أن هناك من يفكر بهذه الطريقة.

“إذا لم تحصل على أي نقاط خاصة لمدة ستة أشهر ، فسيؤذي ذلك كثيرًا. لن يؤدي ذلك فقط إلى وضع الكثير من الضغط على حياتك اليومية ، بل قد يؤثر أيضا على اختبارك الخاص إذا كان الموقف يستدعي ذلك “. لا يمكن إنكار احتمال أن تُحدث النقاط الخاصة فرقًا بين الفوز والخسارة.

“لقد اكتفيت-”

“ها. لا تعتقد أن الأمور ستسير كما يحلو لك يا كوينجي. إذا كان هذا هو ما تخطط للقيام به ، فلن ندعك تفلت من العقاب أيضًا ، سوزوني. دعينا نصوت جميعًا لصالح ونطرد كوينجي! ”

“اهدأ يا سودو. إنها الجولة الأولى فقط من التصويت ، ولا داعي للقلق بشكل خاص “.

يجب أن يكون هناك بعض الطلاب في الفصل يعتقدون أنه لن يتم طردهم أبدًا. في مثل هذه الحالة ، لن يكون من المستغرب أن يعتقد البعض منهم حقًا أنهم لن يمانعوا في التضحية بزملائهم في الفصل.

“حسنًا ، لكن لا يزال! لا أحب أن شخصًا ما صوت بالفعل لصالح هذا الخيار “.

”لا يمكنن تجاهل الشخص الآخر الذي يصوت لصالحه. أعتقد أن هناك معتقدات معينة لا يمتلكها سوى الشخص الذي يؤيد المشروع بشدة. إذا كان الأمر كذلك ، فسأتحدث إلى كوينجي وأي شخص آخر لا يمكنني رؤيته في نفس الوقت “. لم تضيع أي وقت في المرور ، بدأت هوريكيتا بجمع أفكارها.

“إنه اختيارك لتفسير الامر بهذه الطريقة. لكن ليس لدينا دليل على أنه كان كوينجي كون. لقد فسرتها أيضًا على أنها تعني أن كل من صوت لصالح الأمر كان آسفًا لعدم تقدمه. إذا صوتوا بضدها في الاقتراع الثاني ، فسيكون بالإجماع. ينبغي أن يكون كافيا.”

عندما يصل العد إلى الصفر ، يتحول النص لإظهار السؤال الأول.

تم مسح القضية. يبدو أن هوريكيتا قد قررت أنه لم يكن هناك حاجة لأخذ وقت إضافي. كما كنت أفكر في نفسي ، فإن عدم إطالتها سيكون أحد أفضل الخيارات التي يمكن أن نتخذها الآن.

بالطبع ، سيكون من الصعب على أي شخص يوافق على الامر  الخروج علانية.

“ليست هناك حاجة لمزيد من المناقشة حول هذه المسألة. تعال ، فلننهيها في التصويت التالي “.

“يوسكي. أعلم أنك لا تريد الشك في أي شخص ، ولكن لديك مجموعة واسعة من الصداقات مع كل من الرجال والنساء ، هل هناك شخص قد يصوت لصالحه أو شيء من هذا القبيل؟ ”

بالنظر إلى هوريكيتا الهادئة ، نقر سودو مرة واحدة على الخدين كما لو كان يضبط نفسه. ومع القليل من الدردشة غير ذات الصلة ، فقد حان الوقت للتصويت للمرة الثانية.

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] 17 صوتا لهوكايدو 3 أصوات لمدينة كيوتو 19 صوتًا لأوكيناوا

“سنبدأ الآن فترة التصويت 60 ثانية.”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] 2 لصالح 37 ضد

تم تبديل شاشة لإظهار الأزرار لصالحها وضدها. وبدا أن التصويت انتهى في حوالي عشرين ثانية.

“حسنًا ، إذا نفد الوقت ، تفضلوا وصوتوا لصالح.” كوينجي يطلب من هوريكيتا التصويت لصالح .

“اكتمل التصويت الآن وسيتم عرض نتائج التصويت الثاني.”

بدون تصويت كوينجي مازحا لصف آخر ، نجحنا في الحصول على أول تصويت بالإجماع مع بداية سلسة.

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:]
2 لصالح
37 ضد

على الرغم من الشذوذ الواضح ، حافظت تشاباشيرا سينسي على موقفها واستمرت في المضي قدمًا.

حتى الآن ، لم يخلق الامتحان الخاص أي توتر قوي.

لكن الجواب على هذا السؤال كان صمت الجميع.

ومع ذلك ، في اللحظة التي أعلنت فيها نتائج الجولة الثانية ، سكتت الغرفة. مرة أخرى ، كانت النتيجة صوتين مؤيدين.

“آه … أعتذر. – النتائج … صوتان مؤيدان ، 37 ضد. ”

وهذا يعني أن التصويت لم يتغير حتى بعد التفسير المقدم سابقًا.

“أفترض أننا سنفعل.“

تم نقل هذه الحقيقة من الشاشة .

حتى لو تمكنوا من رؤية نتائج تصويت طرف ثالث بطريقة ما أو عن طريق الصدفة ، سواء كانوا يعتقدون أنها قصة أخرى. في المقام الأول من المستحيل إثارة ضجة حول من صوت لمن صوت ، لأن التطفل ممنوع. كان علينا مواجهة هذا الاختبار الخاص وجهاً لوجه.

“انتظر لحظة ، ماذا يعني هذا؟”

لكن هذا التعاون كان بلا جدوى ، كما تم نشر نتائج التصويت السادس بعد فترة وجيزة …

الشخص الذي نظرت إليه هوريكيتا عندما قالت هذا كان أنا من بين كل الناس. لماذا صوتت لصالحه للمرة الثانية؟ كان هذا هو السؤال.

قد يعمل هذا لصالح الطلاب الذين يتطلعون إلى المضي قدمًا.

الطلاب ، بمن فيهم سودو ، الذين فهموا التفسير ، نظروا إليّ أيضًا.

وفقًا للاتفاق مع هوريكيتا ، فإن دوري في الجولة الأولى من التصويت هو التصويت على الخيار الأول ، بغض النظر عن الموضوع. لكن إذا صوت 38 شخصًا ، بما في ذلك هوريكيتا ، ضدها الآن ، فمن الأفضل التصويت ضدها دون فاصل زمني ودمجها في 39 صوتًا.

“لقد صوتت ضد الأمر في كل من التصويت الأول والآن فقط ، في التصويت الثاني.”

احصل على 100 نقطة صفية مقابل طرد زميل.

”ماذا ؟ كان من المفترض أن يصوت أيانوكوجي للخيار الأول ، أليس كذلك؟ ”

[اختيارات:] مع او ضد

“نعم. لكن بسبب محتوى السؤال ، أخذت حريتي . قررت أنه سيكون من الأفضل التصويت لصالح الخيار ضد. لم أخبرك بذلك لأنني لم أرغب في التسبب في أي صراع غير ضروري “.

“سأحاول التفاوض بأقصى ما أستطيع.”

إذا كان هناك شخصان يؤيدان التصويت الأول ، فإن الغضب سيزداد. الآن لم يعد بإمكانهم اللعب بها على أنها مزحة. حتى هوريكيتا ، التي كانت هادئه طوال هذه العملية برمتها ، كانت مضطربة قليلا .

“الآن … إذن ، هذا … هو سؤالكم الأخير.”

“إذن … هناك شخصان على الأقل يؤيدان الإختيار الأول ، أليس كذلك؟” هوريكيتا تضع يدها على شفتيها وتفكر. ربما ترغب في التوقف والتفكير في الأمر ، لكن الفاصل الزمني ثمين.

بغض النظر عن الخيار الذي يتم اختياره ، ستستمر فترة مصادرة النقطة الخاصة لمدة ستة أشهر.

“إذا كنت ستستمر في التصويت لصالح هذا ، هل يمكنك أن تخبرني من فضلك لماذا تفضل ذلك؟ كما ترى ، تظهر جميع النتائج باستثناء اثنين أن 37 شخصًا يعارضون الفكرة. إذا كنت تريد أن يصوت الجميع لصالح ، أود رؤية شرح معقول “.

“هل هذا يعني ، لعدم وجود كلمة الأفضل ، يجب أن أمنحها لك أنت ؟”

أساس تأرجح التصويت هو المناقشة. إذا قرر عدد كبير من الناس أن هناك مزايا أكبر للتصويت لصالحه ، فسوف يتحول التصويت بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن هناك نقاش ، فليس من السهل التأثير على الأصوات.

“أنت تسيئين الفهم. الخيار الذي أوصي به هو الخيار الثاني. الذي يمنح نقطة حماية لطالب واحد “.

لكن الجواب على هذا السؤال كان صمت الجميع.

“ماذا تقصدي بالموضوعية؟”

” ، هوريكيتا-سان. لا بأس … أليس كذلك؟ لن ينسحب أحد من الفصل ، أليس كذلك؟ ” كانت كوشيدا قلقة ، لكنها لم تستطع تحمل الصمت وسألت هوريكيتا هذا السؤال.

[السؤال الثاني:] اختر الوجهة التي ترغب في رؤيتها للرحلة المدرسية المقرر إجراؤها في أواخر نوفمبر.

“كما قلت من قبل ، سياستي هي عدم السماح لأي شخص بالطرد من هذه المدرسة.”

لكن الجواب على هذا السؤال كان صمت الجميع.

كررت هوريكيتا إصرارها ، لكن بعد ذلك استمر الصمت. من السهل نطق الإكراه الأول والأخير ، لكن …

ليس الأمر أنني بدأت أفهم الواقع الآن. لقد عرفت ذلك طوال الوقت. أستأنفت حركاتي المتوقفة ثم فتحت الغطاء ، وبدأت بصمت في وضع الماكياج.

“لا أعرف من ضد هذا. لكني أريدك أن تستمع بعناية “.

“أعني … حسنًا ، ما الذي يهمك ؟!” لا يبدو أنه منزعج من حقيقة أن استخدامه للمال قد انكشف ، وبدا أنه مسألة حياة أو موت.

وقف يوسكي ويتحدث بلطف ولكن بقوة.

“أنا أتفق مع هيراتا كون . لا أعتقد أنه من الصواب قول شيء ما دون يقين مطلق “.

“لا يجب أن تختار عزل زملائك في الفصل من أجل كسب نقاط الصف. لا أعتقد أن النقاط المكتسبة من مثل هذا الاختيار تساوي شيئًا ، حتى لو كانت 500 أو 1000 نقطة فئة. الشيء الأكثر أهمية هو أن هناك طرقًا أخرى لتحقيق نقاط الفصل ”.

قالت ، “لا بأس …” ، وعدلت وضعيتها كما لو كانت تحاول إثبات أنها بخير. حدقت تشاباشيرا سنسي في الطلاب بعيون شاغرة ، متسائلة عما يفكرون فيه. في النهاية ، زفرت بشدة بنوع من الإصرار.

نداء مستحق من الرجل الذي سيعاني أكثر من غيره من مثل هذه التضحية. لقد فهم 37 من أصل 39 منا ذلك إلى حد ما ، كما قال يوسوكي.

احصل على 100 نقطة صفية مقابل طرد زميل.

يجب أن يكونوا مستعدين للتخلي عن 100 نقطة صفية إذا كان السعر المطلوب دفعه هو زميل دراسي قيم. ولكن سواء كانت هذه هي نيتهم الحقيقية أم لا ، فهذه مسألة أخرى. حتى قبل التصويت الأول ، تأثرت نتيجة التصويت بشدة .

“أنا آسف. لقد كنت أفكر في ذلك قليلا. إنه ليس خيارًا معقدًا ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون من الصعب جدًا جعله بالإجماع. تعد الرحلة المدرسية حدثًا مهمًا بالنسبة لنا كطلاب ، وبالطبع لا يمكنني تلخيص وجهتها بكلمة واحدة “.

يجب أن يكون هناك بعض الطلاب في الفصل يعتقدون أنه لن يتم طردهم أبدًا. في مثل هذه الحالة ، لن يكون من المستغرب أن يعتقد البعض منهم حقًا أنهم لن يمانعوا في التضحية بزملائهم في الفصل.

لأول مرة ، استمع الجميع بينما تحدثت تشاباشيرا سنسي للطلاب بعاطفة حقيقية. لم تكن ترشدهم لاختيار أي من الخيارات ، ولم تعرض أي حلول. لقد كانت نوع النصيحة التي يمكن للمدرس تقديمها عندما يكونون على حافة الهاوية. لم يخبرها المعلم الذي كان يستمع في الخلفية أنها كانت تخرق القواعد ، واستمع حتى النهاية.

“حسنًا ، بدأت الأمور تثير الاهتمام في هذا الاختبار الخاص. هذا ممتع للغاية “. بدأ كوينجي بالضحك  واستمر. “اعتقدت أنك ستصوت ضدي في الجولة الثانية.” كوينجي ذكر دون أن يبدو أنه يأخذ أي إهانة.

يجب أن يكون هناك بعض الطلاب في الفصل يعتقدون أنه لن يتم طردهم أبدًا. في مثل هذه الحالة ، لن يكون من المستغرب أن يعتقد البعض منهم حقًا أنهم لن يمانعوا في التضحية بزملائهم في الفصل.

“أذاً كان هذا أنت ، كوينجي!”

في الأجواء التي أنشأها كيسي ، وصلت فترة التصويت التالية.

“كونجي-كون ، هل هذا صحيح؟ أود أن أمنعك من أن تصبح الفتى الذي من شأنه أن يسبب فوضى هنا “.

نظرًا لأن العديد من الطلاب كانوا يرغبون في عدم منحهم ، فقد بدأوا بطبيعة الحال في الاتفاق على اتجاه التمسك بالخيار الثالث. ومع ذلك ، في وسط كل هذا ، رفع يوسوكي صوته.

أعادت هوريكيتا التأكيد ، مع إعطاء الأولوية لتوضيح ما إذا كان حقًا ضدها أم لا.

“س – سينسي!”

“لا تقلقي ، لقد حرصت على التصويت لصالح المرة الأولى والمرة الثانية.”

كل ما يمكننا فعله هو اتباع القواعد ومحاولة جعلها تعمل. ومع ذلك ، لا يبدو الأمر منطقيًا ، ولم تحاول هيشونيميا حتى إخفاء عدم رضائها. إيكاري سنسي ، الذي لم يستطع تحمل رؤية ذلك ، فتح فمه بصوت منخفض.

“هل تستطيع ان تقول لي لماذا؟”

“بصراحة سأكون سعيدًا إذا فعلت ذلك. لكن هذا غير واقعي. أعتقد أنك تريدين مني أن أختار شخصًا يستحق ذلك ، لأن هذا هو ما سيفعله جميعًا ”.

“الجواب بسيط. سنحصل على 100 نقطة صفية إضافية ، أليس كذلك؟ هذا يعني أنك ستحصل حتمًا على المزيد من النقاط الخاصة كل شهر ، لذلك ليس هناك سبب للتصويت ضدها “.

فيما يتعلق بإصدار تحذير ، استطيع أن أشعر بنية المدرسة لوقف تدخل معلم الصف. لكن بالتأكيد سيكون من الأفضل ترك الفصول الأخرى في موقع المسؤولية. لن يتحمل الكثير من المعلمين عناء المخاطرة بحياتهم لمساعدة فصل منافس.

“أنت تمزح معي. هل تعتقد أن نقاط الصف أكثر أهمية من أصدقائك؟ ”

لكن بغض النظر عن المدة التي انتظرناها ، لم يجب أحد على سؤال هوريكيتا.

“لديك طريقة مضحكة لقول الأشياء. لم تبدي مثل هذا النوع من الأشخاص عندما أتيت إلى هنا لأول مرة “.

“اخرس!”

بعد الهروب ، جلست إيري في المقعد البعيد وأدارت ظهرها.

“أنا أصوت لصالح ، لذلك بالطبع سأأخذ ذلك بعين الاعتبار.”

خلعت البيجامة ، التي لم أكن أعرف متى ارتديتها ، وتوجهت إلى الحوض بملابسي الداخلية بخطوات ثقيلة. أثناء قيامي بذلك ، التقطت المنبه ووجدت أن غطاء البطارية المرفق بشريط السيلوفان قد انقطع وسقطت البطارية على الأرض.

“ما رأيك بأصدقائك بحق الجحيم …؟”

كان من الخطأ التصويت ضدها دون تحضير ، كان ذلك رأي أكيتو.

“اصدقاء؟ لم أفكر في أي منكم كأصدقاء “.

كنت الشخص الوحيد الذي اعتقد أنه كان يعمل كالمعتاد ، لكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد. لم يكن لدي إحساس بالوقت ، وقبل أن أعرف ذلك ، كان الغداء.

“إذن أنت تقول أنك لن تغير تصويتك إلى الجانب الآخر في التصويت التالي؟”

“أم … أنا آسفه أيانوكوجي كون. أنا مع هيراتا كون ، ليس هناك فتاة تتبادر إلى الذهن “.

“بالطبع لا. ربما سأستمر في التصويت لصالح إذا بقيت الأمور على حالها. أنا متأكد من أن الفتاة هوريكيتا لا تريد أن ينفد الوقت ، أليس كذلك؟ ”

بعد عشرات الدقائق من الاستئناف دون أي تأثير ، تبدأ الفترة الثالثة بإشارة من شاباشيرا-سينسي.

“ها. لا تعتقد أن الأمور ستسير كما يحلو لك يا كوينجي. إذا كان هذا هو ما تخطط للقيام به ، فلن ندعك تفلت من العقاب أيضًا ، سوزوني. دعينا نصوت جميعًا لصالح ونطرد كوينجي! ”

صاحت مجموعة هوكايدو في انسجام تام.

ربما كانت إجابة مفاجئة ، ولكن من الصحيح أيضًا أن هذا السؤال له جانب سيء من حيث خيار “لصالح”. يمكننا أن نتحد للتخلص من الأشرار الذين يقولون إنه يجب طرد زملائهم في الفصل.
يختار الناس لا شعوريًا ما يريدون تصديقه ثم يبررون الأسباب التي يختارونها. “لا أريد طرد أي شخص ، لكن عليّ ذلك لأنهم يعيقون الفصل.” يبدأ الدماغ في العمل لتبرير طرد الشخص. كما أنه يبتلع المنطق والمؤامرات والمعلومات المضللة.

“مع ذلك … يمكن أن تتحطم ، كما تعلم؟”

“أتمنى أن يصوت الجميع لصالح. لكن لا تعتقد أنه يمكنك طردي بسبب ذلك. أليس هذا صحيحا؟ فتاة هوريكيتا “.

حذر المعلم شاباشيرا سنسي من الخلف ، الذي يراوغ الوقت ، وإن كان لبضع ثوان.

إذا تقدم كوينجي كأحد الأشخاص الذين صوتوا لصالح ، سيكون من الطبيعي أن يثير الأشخاص من حوله ضجة حول طرده. لم تكن هناك طريقة ليفهم هذا الرجل ذلك.

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:] فئة أ: 0 أصوات الدرجة ب: 39 أصوات الدرجة د: 0 أصوات

ومع ذلك ، كان وضع كوينجي مختلفًا عن وضع بقية الطلاب.

على أي حال ، فإن الحد الزمني للاختبار الخاص هو خمس ساعات من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 6 مساءً ، وهي فترة طويلة جدًا. إذا فكرت في الأمر ببساطة ، فيسمح لك بقضاء ساعة واحدة لكل سؤال. لن يكون من المستغرب أن يتم الانتهاء من الاختبار الخاص في ساعة أو ساعتين كما قال آيكي. وإذا قمت بإكمالها في غضون الوقت المحدد ، يمكنك بسهولة الحصول على 50 نقطة فئة. من ناحية أخرى ، إذا فشلت في إكمال الاختبار في غضون خمس ساعات ، فستفقد 300 نقطة من نقاط الفصل ، لذا فإن جعل جميع الأسئلة الخمسة بالإجماع أمر لا بد منه.

“إنه على حق. لا يمكننا طرد كونجي-كون “.
“ماذا تقصدي؟”

كانت مثل صرخة حزن.

“لقد قطعت وعدًا لـ كوينجي كون قبل بدء امتحان الجزيرة ، هل تتذكر؟ لقد وعدته- أنه إذا
حصل على المركز الأول في امتحان الجزيرة غير المأهولة ، فسأحميه حتى تخرجه “.

“من الصعب اختيار شخص معين. ولكن بغض النظر عن مقدار الصفقة ، لا أعرف مدى نجاح إعطاء نقاط حماية لثلاثة أشخاص عشوائيين “. “يبدو أن لديك فكرة واضحة عمن يجب أن تمنحه إياهم. لمن تريد أن تعطيهم؟ ”

أنا متأكد من أن الطلاب يتذكرون هذا التبادل.

لقد ذهبنا جميعًا إلى الحمام بالفعل كما أُعلن ، لذلك لن تكون هناك مشاكل لفترة من الوقت. لا يبدو أن هناك أي طالب في الفصل يعاني من آلام في المعدة أو مشاكل صحية أخرى غير متوقعة. حان الوقت الآن لبدء الاختبار الخاص. اعتقدت ذلك ، لكن تشاباشيرا-سينسي وقفت هناك وحدقت في الطلاب شاردة الذهن.

“لم أكن أتوقع منه أن يحصل على المركز الأول أيضًا. ولكن بفضل حصوله عليه ، أصبح فصلنا الآن في المنافسة على الصف ب. هذا الإنجاز لا يقاس. ”

ومع ذلك ، لم ترد هوريكيتا على الفور ، وظلت الغرفة صامتة للحظة.

“نعم ، هذا صحيح … لكن ليس إذا كان يحاول إسقاط الفصل!”

في خضم كل الأحاديث ، لا أحد يعير أي اهتمام لنوبة السعال اللاواعي.

“لست متأكدًا من أنني سأسميها” إسقاط الفصل. ” أنا فقط إختار بحرية الاختيارات الموكلة إلي. لا يمكنك تحمل هذا التصويت سيء ، أليس كذلك؟ ”

قالت هوريكيتا إنه إذا نفد الوقت ، ستضطر إلى التحدث بالاسم.

إذا كان السؤال هو “يمكنك إزالة طالب واحد إذا كنت ترغب في ذلك” ، يمكنك القول إن التصويت “لصالح” مجرد شر. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، بدلاً من طرد الطلاب ، سيحصلون على نقاط الفصل. على الرغم من صعوبة وضع رقم محدد لقيمة طالب واحد ، لا يحق لأحد رفض حساب كوينجي لمزايا التصويت بنعم. طالما كانت هناك حجة جيدة ووعد ، فلا توجد طريقة يمكن لهوريكيتا أن تدلي بصوت واحد لطرد كوينجي.

ظهرت المفاجأة في وجه هوريكيتا عن تطوير الرغبة في الخيار الثاني ، والذي كان يُعتقد أنه الأقل احتمالًا.

“حسنا إذا. دعنا نعود إلى كلمتنا! إذا لم يفكر كوينجي في زملائه في الفصل كأصدقاء ، فلن ينزعج أحد إذا تم طرده! ”

“لا تكن حكميًا جدًا ، شعر أحمر. في المقام الأول ، وفقًا لفتاة هوريكيتا ، يجب أن يُسمح لك بالاختيار في الجولة الأولى من التصويت. لا أعتقد أن لديك أي حق في الشكوى بشأن أي واحد وضعته ، أليس كذلك؟ ”

“لا أستطيع. لن أخلف بوعدي له “.

يجب أن يكونوا مستعدين للتخلي عن 100 نقطة صفية إذا كان السعر المطلوب دفعه هو زميل دراسي قيم. ولكن سواء كانت هذه هي نيتهم الحقيقية أم لا ، فهذه مسألة أخرى. حتى قبل التصويت الأول ، تأثرت نتيجة التصويت بشدة .

“أظن أنك محقة. لن يثق أحد بقائد الفصل الذي لا يفي بوعوده. أنا أثق بك أكثر من أي شخص آخر الآن بهذا المعنى ، فتاة هوريكيتا “.

جلست ساتو على يميني. بدأ الطلاب في الوصول الواحد تلو الآخر.

هذا مثال آخر عن الجانب المزعج لكوينجي. الآن وقد حدث هذا ، يجب على هوريكيتا أولاً إقناع كوينجي بأي ثمن. ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص للقيام بذلك. حتى لو كان كوينجي يعتقد أن هوريكيتا لن تخونه ، فإن هذا لا يعني أن كوينجي محمي بنسبة 100٪. يجب أن تكون احتمالية أن تفعل ذلك في الجزء الخلفي من عقله.

الصعوبة في الاجماع. ربما هذه المشكلة ستخرج إلى السطح عاجلاً وليس آجلاً. لم تكن هناك طريقة سهلة لإنهاء المحادثة ، وكانت فترة العشر دقائق على وشك الانتهاء.

بعبارة أخرى ، سيغير كوينجي موقفه إذا ظهرت بذور مثل هذه الخطوة و سيؤثر ذلك على هوريكيتا التي بدأت تدرك  دورها كقائدة على الفور ، وسيؤثر على وضعها لاحقًا.

“لا أستطيع. لن أخلف بوعدي له “.

سيكون هذا الاختيار عائقا كبيرا في المستقبل.

من الآن فصاعدًا ، سُمح للطلاب بمغادرة مقاعدهم بحرية لمدة عشر دقائق للتواصل مع الطلاب أو إجراء محادثة. لا يهم إذا كنت ترفع صوتك قليلاً ، أو إذا كنت تسمع بعض الطلاب فقط.

“إذا كنتِ لن تطردي كوينجي ، فماذا ستفعلين ، سوزوني؟”

“لم أكن أتوقع منه أن يحصل على المركز الأول أيضًا. ولكن بفضل حصوله عليه ، أصبح فصلنا الآن في المنافسة على الصف ب. هذا الإنجاز لا يقاس. ”

“أعطني بعض الوقت للتفكير في الأمر.”

“هذا ما يستحق تصويتي ، كما تعلمون. ليس من المستحيل رفع السعر ، لكنني بحاجة إلى فتاة هوريكيتا لتكون حليفًة موثوقًة به. دعينا نعقد صفقة على هذه الشروط ، أليس كذلك؟ ”

كان من الممكن أن يكون ذلك جيدًا إذا كان الشخص الوحيد المؤيد هو كوينجي. لا يمكننا التغاضي عن الجزء المتمثل في أن هناك شخصًا آخر مؤيدًا لم يتقدم.

بدأت وجهتا السفر مع اقتراب عدد الأصوات في الاختلاف بشكل مباشر. نظرًا لأن كلاهما اختار الوجهة التي اعتقدا أنها الأفضل بالنسبة لهما ، فليس من المستغرب أنهما ينتقدان الخيارات الأخرى.

“أتساءل من الشخص الثاني الذي صوت لصالحه ، باستثناء كوينجي ، يمكنك التقدم وإخبارنا.”

“شيء واحد مؤكد. عليك إعطائه كل ما لديك دون أي ندم. أن تختار نعم ، لا ، أو أن ينفد الوقت. أيًا كان الخيار الذي تقرره عليه أن يكون الخيار الذي لن تندم عليه مهما كانت النتيجة. مازال هنالك وقت.“

إذا كنا لا نعرف ذلك ، فلا يمكننا المضي قدمًا. لكن الرد الوحيد الذي تلقيناه كان صمتًا طويلًا وعميقًا.

“الآن … إذن ، هذا … هو سؤالكم الأخير.”

إذا تقدمت هنا ، فهناك خوف من أن تتعرض للتهديد وحتى سيكون هناك جدال غير ضروري.

من أجل الوصول إلى الجولة الثالثة من التصويت ، بدأت لعبة ورق المقص بسرعة. فاز فريق أوكيناوا بالمباراة بسهولة. تحطم حلم فريق كيوتو في لحظة ، وغادروا ساحة المعركة بقلب مكسور.كانت لحظة عابرة ، بعد أقل من عشر ثوان من تقدم كيسي. لقد شاهدت هوريكيتا وهي تضع يدها على جبينها وتتنهد ، وكنت مقتنعاً أنها كانت واحدة من أولئك الذين أرادوا الذهاب إلى كيوتو.

الجواب  لم يأتي. في النهاية ، انتهى الوقت ، وستأتي الجولة الثالثة من التصويت ، سواء أردنا ذلك أم لا. لحسن الحظ ، لم يكن هناك حد لعدد مرات التصويت. طالما سمح الوقت ، ستكون هناك فرصة لإجراء التصويت بالإجماع كل عشر دقائق.

على الرغم من أنني كنت أتحدث معها فجأة ، إلا أنها لم تظهر أي رد فعل غريب.

 

أضاف يوسكي بضع كلمات لتسهيل الفهم للطلاب الذين لم يفهموا تمامًا.

[نتائج الجولة الثالثة من التصويت:]
2 لصالح
37 ضد

على المنضدة في غرفة الموظفين توقفت عيدان تناول الطعام عن الحركة. لا أريد أن أكون هكذا ، وضعت بقية غدائي في كيس ووضعته بعيدًا.

كما هو الحال في الجولتين الماضيتين ، صوت شخصان لصالح ، كوينجي وشخص لا يمكننا رؤيته. في الوقت الحالي ، لا يزال العديد من الطلاب يضعون ثقلًا أكبر على كوينجي، لكنني أتساءل عما إذا كانوا سينظرون في النهاية في اتجاهات أخرى.

“آه ، كيوتاكا! إذا كنت مهتمًا بالحضور معنا ، فلديك بعض الوقت بعد المدرسة ، أليس كذلك؟ ” ناشدت عينيها.

لن يمر وقت طويل قبل أن نواجه حقيقة أن هناك طلابًا لم يتقدموا ويستمرون في التصويت لصالح المشروع بحماسهم ويقظتهم. نحن على وشك مواجهة خطر عدم الكشف الهويه ، وهو الخطر الذي كنا نأمل في تجنبه أكثر من غيره. لكن الأولوية الأولى هي التعامل مع كوينجي.

[السؤال الرابع:]

ما لم يتم عكس الأصوات المؤيدة للمشروع فلن يكون هناك حل.

تعتبر نقاط الحماية نعمة قوية للغاية ، ولكن اعتمادًا على وجهة نظرك ، هناك بعض الطلاب الذين لن يحتاجوا إليها في نهاية المطاف لمدة ثلاث سنوات. إذا تم منحهم لمثل هؤلاء الطلاب ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى إهدار النقاط الخاصة.

”لا يمكنن تجاهل الشخص الآخر الذي يصوت لصالحه. أعتقد أن هناك معتقدات معينة لا يمتلكها سوى الشخص الذي يؤيد المشروع بشدة. إذا كان الأمر كذلك ، فسأتحدث إلى كوينجي وأي شخص آخر لا يمكنني رؤيته في نفس الوقت “. لم تضيع أي وقت في المرور ، بدأت هوريكيتا بجمع أفكارها.

“سنسي ، هل قلت أنك تقدمت أيضًا هذا الاختبار الخاص بالإجماع …؟”

” سيواصل 37 منا التصويت ضد هذا. وسيواصل اثنان منا التصويت لصالحها. أسوأ شيء سيحدث هو أن الوقت سينفد. حتى مع ذلك ، قد نفقد نقاط الفصل ، لكننا لن نخسر أصدقاءنا. يمكننا اجتياز هذا الاختبار الخاص دون ترك أي شخص. يشعر الأشخاص الذين يصوتون لصالحهم أن نقاط الفصل هي ميزة كبيرة ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فهي ليست نهاية العالم. يمكننا إيجاد طرق أخرى لتحقيق نقاط الفصل تلك “.

عادة ، قد ترغب في اختيار فئة أقل قوة. ومع ذلك ، كما ترى من الاختيارات ، يبدو أن معاملة الطبقات العليا مختلفة قليلاً. إذا كنت قادرًا على هزيمة فئة أعلى ، فستتم مكافأتك بنقاط فئة إضافية. إذا قاتلت طبقة أقل ، فلن تحصل على أي مكافآت إضافية.

تشرح هوريكيتا مخاطر إنهاء الامتحان في حالة خلاف ، مستشهدة بمكاسب وخسائر محددة. بالطبع ، مجهول الهويه لا يجب على أي شيء ، لكن ماذا عن كونجي؟

“في المرة الأولى ، كان الانقسام إلى حد ما بين هوكايدو وأوكيناوا ، فماذا سنفعل الآن؟”

“حسنًا ، إذا نفد الوقت ، تفضلوا وصوتوا لصالح.” كوينجي يطلب من هوريكيتا التصويت لصالح .

“كما أخبرتك مسبقًا ، سيتم جمع جميع أجهزة الاتصال.”

“صحيح أنه إذا كان التصويت لصالحه بالإجماع ، فيمكننا المضي قدمًا. لكن ما ينتظر بعد ذلك هو عقبة أكبر: أي من زملائك في الفصل سيتم طرده. أنت لا تعتقد أنه سيكون من السهل الحصول على تصويت بالإجماع ، أليس كذلك؟ ”

المعلم الموجود في الجزء الخلفي من الغرفة لم يتحرك أيضًا ، لذا من المحتمل أن يبدأ السؤال الأخير.

“إنها وظيفتك أن تجمعي كل شيء معًا ، فتاة هوريكيتا. علاوة على ذلك ، فإن طرد الطلاب ليس بالأمر السيئ ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، هذا جيد إذن …”

“هذا ليس صحيحا. ما كان يجب أن نطرد أحدا “.

“بأي طريقة صوتت يا كوينجي؟”

قبل أن تتمكن هوريكيتا من المجادلة معه ، أخبر يوسوكي كوينجي.

اتضح أن فكرة كيسي قد تم تبنيها .  ومع ذلك ، فإن اختيار مرشح على الفور أمر مزعج بعض الشيء ، نظرًا لوجود قاعدة تقضي بضرورة وجود فاصل زمني بين الاختيارات.

“أنا لا أفهم. يبدو أنكم تخافون من طرد الطلاب ، لكن ألن يكون من الأسهل عقليًا أن ترى هذا أمرًا إيجابيًا؟ يمكنك التخلص من الطلاب غير المرغوب فيهم حسب الرغبة. يمكنك حتى الحصول على نقاط الفصل فوق ذلك. إذا غيرت رأيك قليلاً ، فسترى أن ذلك لصالحك هو حقًا خيار رائع للفصل. الشخص الآخر الذي يصوت لصالح غيري يعرف ذلك أيضًا “.

“أعتقد أنني كنت قاسيًة جدًا. سأكون أكثر حذرا غدا ، لذا سامحني “. ثم خطوت أمام المرآة.

إنها طريقة مدببة في التفكير ، لكنها سبب وجيه بما يكفي للإدلاء بصوتك لصالحها.

همم؟ عندما عدت بنظري من النافذة إلى داخل الفصل ، رأيت إيري تدفعها هاروكا.

“لا أعتقد أن هذا صحيح ، كوينجي. فقدان شخص من هذا الفصل ليس بالأمر الإيجابي على الإطلاق “. كما لو كان ردًا على يوسكي ، قالت كوشيدا أيضًا أنه يجب إعطاء الأولوية لزملائها في الفصل. بدأ الطلاب الآخرون ، الذين لم يتحدثوا كثيرًا حتى الآن ، في التعبير عن اعتراضاتهم في الحال.

“إنها وظيفتك أن تجمعي كل شيء معًا ، فتاة هوريكيتا. علاوة على ذلك ، فإن طرد الطلاب ليس بالأمر السيئ ، أليس كذلك؟ ”

ومع ذلك ، لم يخفف كوينجي موقفه ،  ابتسم ضاحكا. ، كوينجي الذي أراد الحصول على أقصى استفادة من التصويت ، لم يستجب للمناقشة ، وحان موعد التصويت الرابع.

“المكان الوحيد الذي يمكنك السباحة فيه في نوفمبر هو أوكيناوا ، أليس كذلك؟ ألا تريد الذهاب إلى الشاطئ؟ ”

[نتائج الجولة الرابعة من التصويت:]
2 لصالح
37 ضد

إذا قمنا بزيادة نقاط الفصل بمقدار 300 نقطة بحلول نهاية العام ، فستصل نقاط الفصل لدينا إلى النقطة التي تصبح قريبة من 1000. إذا حدث ذلك ، فإن المبلغ الإجمالي للنقاط الخاصة الممنوحة في ستة أشهر سيكون حوالي خمسين في المائة أكثر من الآن ، حوالي عشرين مليون نقطة.

 

“على العكس من ذلك ، فإن فصل إيشينوسي بالتأكيد لن يفعل ذلك. أتساءل عما إذا كان فصل ساكاياناجي سان سوف … ”

بعد عشرات الدقائق من الاستئناف دون أي تأثير ، تبدأ الفترة الثالثة بإشارة من شاباشيرا-سينسي.

الجزء الثاني 17 سبتمبر. بعد استراحة الغداء. بعد أقل من ثلاثة أسابيع من العطلة الصيفية ، وصل الامتحان الخاص التالي.

“ماذا علي أن أفعل؟ اللعنة ، هل هناك أي طريقة يمكننا من خلالها لكمه وطرده والتصويت بمفردنا؟ ”

“في هذا الامتحان الخاص ، يجب أن يكون اهتمام مدرسينا الأكبر هو عدم التدخل في الامتحان. نريد حماية الطلاب في صفنا ، لكن لا يمكننا مساعدتهم عن غير قصد ، يرجى تجنب مثل هذا الموقف “.

“لا بالطبع لأ. دعونا نفكر في هذا بموضوعية لمرة واحدة. إذا فعلنا ذلك ، فقد تتغير أفكار كونجي “.

كانت مثل صرخة حزن.

عندما أرادت هوريكيتا تجنب مجرد اتباع مسار مواز ، اضطرت إلى تجربة نهج مختلف.

“أنا أيضًا أتفق مع ما قالته  هوريكيتا سان. المكافأة الإضافية لهزيمة ساكاياناغي سان وبقية الفئة أ ضخمة ، لكن لا شك في أنهم أعداء أقوى من أي فصل آخر. بطبيعة الحال ، لن يكون من السهل التغلب على الروابط القوية وأسلوب القتال القوي لإتشينوسي سان والآخرين ، لكنني أعتقد أنهم أفضل الخصوم “.

“ماذا تقصدي بالموضوعية؟”

احصل على 100 نقطة صفية مقابل طرد زميل.

“أعني ، أي الفصول الثلاث ، باستثناءنا ، ستختار لصالح.”

“أنت تسيئين الفهم. الخيار الذي أوصي به هو الخيار الثاني. الذي يمنح نقطة حماية لطالب واحد “.

“بالتأكيد فصل ريوين ، سوف يطردون الرجل المناسب ، أليس كذلك؟” يقول سودو دون تردد وهو يشد ذراعيه خلف رأسه.

“لست متأكدًا من أنني سأسميها” إسقاط الفصل. ” أنا فقط إختار بحرية الاختيارات الموكلة إلي. لا يمكنك تحمل هذا التصويت سيء ، أليس كذلك؟ ”

بدا أن العديد من زملائه في الفصل يتفقون معه ، وأطلقوا كلمات “أكيد”. من طريقة تفكيره وتصرفه ، هناك بالتأكيد فرصة جيدة أن يفعل ذلك.

“حسنًا ، بدأت الأمور تثير الاهتمام في هذا الاختبار الخاص. هذا ممتع للغاية “. بدأ كوينجي بالضحك  واستمر. “اعتقدت أنك ستصوت ضدي في الجولة الثانية.” كوينجي ذكر دون أن يبدو أنه يأخذ أي إهانة.

“نعم ، إنه بالتأكيد الفصل الأكثر احتمالًا ، أليس كذلك؟”

إذا تقدمت هنا ، فهناك خوف من أن تتعرض للتهديد وحتى سيكون هناك جدال غير ضروري.

“على العكس من ذلك ، فإن فصل إيشينوسي بالتأكيد لن يفعل ذلك. أتساءل عما إذا كان فصل ساكاياناجي سان سوف … ”

“أعتقد أننا في موقف صعب.”

من المحتمل أن يكون لفئة ريوين أكبر فرصة للتصويت لصالح.
من المؤكد أن فصل إيشينوسي سوف يدور في الاتجاه المعاكس. وفئة ساكاياناجي ، والتي لديها القدرة على فعل الإثنين .

“نعم انت على حق. أنت على حق كارويزاوا سان. أعتقد أنني قد أعرف شخصًا يستمر في التصويت لصالح … ”

تتمتع جميع الفصول الثلاثة بألوان مختلفة ، وهي نتيجة مثيرة للاهتمام يتقاسمها زملاء الدراسة.

ظلت شاباشيرا سينسي ، التي كان يجب أن تقرأ النتائج ، ساكنًة ، وهي تحدق في الشاشة كما فعل الطلاب. كانت النتائج مفاجئة ، ولا يمكن وصف الأصوات بأنها “منقسمة”.

في هذه الحالة ، لا يوجد تقريبًا أي نقاش حول فصل إيشينوسي ، والذي يُعرف بأنه ذو طبيعة جيدة. سيكون التركيز في المحادثة على فئة ريوين.

على الرغم من أنني كنت أتحدث معها فجأة ، إلا أنها لم تظهر أي رد فعل غريب.

“لا أحب فكرة أن يتفوق علي صف ريوين. لدينا الكثير من الزخم في الوقت الحالي ، وسنكون متقدمًين عليهم بخطوة هنا ، ما يعني الفئة ب ، أليس كذلك؟ ”

خلعت البيجامة ، التي لم أكن أعرف متى ارتديتها ، وتوجهت إلى الحوض بملابسي الداخلية بخطوات ثقيلة. أثناء قيامي بذلك ، التقطت المنبه ووجدت أن غطاء البطارية المرفق بشريط السيلوفان قد انقطع وسقطت البطارية على الأرض.

“ومع ذلك ، لن يكون الفارق كبيرًا. حتى بدون التقدم الحالي ، سيكون الفارق 100 نقطة صف ، وامتحان خاص واحد كافٍ لاستعادة الصدارة “.

بعبارات بسيطة ، إذا حصل طالب واحد على 50000 نقطة شهريًا ، فسيخسر 250000 نقطة لخمسة طلاب. يحصل الطلاب الـ 34 المتبقون على 1.7 مليون نقطة ، والتي إذا قسمت على 39 وتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح ، فسيحصلون على 43589 نقطة. لا مفر من خسارة النقاط ، لكن كل شخص سيخسر حوالي 6500 نقطة فقط. حتى لو استمر ذلك لمدة ستة أشهر ، فسيكون الضغط على كل طالب ضئيلًا.

“أنا أعرف ماذا تقصد. لكن لا يزال لدي شيء واحد لأقوله “. كان أكيتو يشارك بهدوء في الامتحان الخاص لكنه قرر أن الوقت قد حان لكسر صمته.

“ماذا تقصدي بالموضوعية؟”

“من غير المحتمل هذا. ولكن من الممكن أيضًا أن فقدان نقاط الصف المائة هذا قد يجعلنا نندم على اختيارنا ، أليس كذلك؟ ”

بالنظر إلى هوريكيتا الهادئة ، نقر سودو مرة واحدة على الخدين كما لو كان يضبط نفسه. ومع القليل من الدردشة غير ذات الصلة ، فقد حان الوقت للتصويت للمرة الثانية.

“مياكي ، هل هذا يعني أنه يتعين علينا جعل شخص ما يترك الدراسة؟” تكلمت هاروكا من مقعدها.

”بالتأكيد أوكيناوا! الشواطئ والغطس ”

“لا تفهموني خطأ. من الواضح أنني ضدها “. حدقت في أكيتو وهي تبدو منزعجة أكثر من كونها غاضبة.

حقيقة أنه تجرأ على الاستمرار في التصويت لصالح الاقتراح وجعل هوريكيتا  تحضر إليه الأقتراح كان بمثابة ضربة معلم.

“أنا في رأيي أن أفضل طريقة للوصول إلى الفئة أ هي عدم فقدان أي شخص من هذا الفصل. لهذا السبب أعتقد أننا بحاجة إلى فهم وزن مائة نقطة ، وعدم الاستخفاف بها “.

على الرغم من الشذوذ الواضح ، حافظت تشاباشيرا سينسي على موقفها واستمرت في المضي قدمًا.

“ماذا تقصد بذلك؟”

كيوتو هي أيضًا وجهة الرحلة المدرسية المفضلة لدي. أنا أعتمد عليك يا كيسي. ستكون معركة صعبة ، لكن آمل أن تتمكن من تجاوزها …

“هذا يعني أننا جميعًا بحاجة إلى التعبير عن معارضتنا بعد تخيل مستقبل يكون فيه هذا الاختبار الخاص هو نقطة التحول عندما يقترب التخرج.”

تأمل هوريكيتا أن يكون هناك ممثل واحد. ثم رفع رجل يده كاملة.

كان من الخطأ التصويت ضدها دون تحضير ، كان ذلك رأي أكيتو.

“بناءً على هذه النتائج ، سنعلن نتائج الجولة الأولى من التصويت”.

“حسنًا عندما تضعها على هذا النحو …”

“لا تكن حكميًا جدًا ، شعر أحمر. في المقام الأول ، وفقًا لفتاة هوريكيتا ، يجب أن يُسمح لك بالاختيار في الجولة الأولى من التصويت. لا أعتقد أن لديك أي حق في الشكوى بشأن أي واحد وضعته ، أليس كذلك؟ ”

عليك أن تصوت ضده دون تفكير ثانٍ. يجد الطلاب أنفسهم في ظل هذا الضغط وفشلوا في النظر إلى الصورة الأكبر.

“هذا يعني أننا جميعًا بحاجة إلى التعبير عن معارضتنا بعد تخيل مستقبل يكون فيه هذا الاختبار الخاص هو نقطة التحول عندما يقترب التخرج.”

“كوينجي. أنا مدرك تمامًا لنجاحك في امتحان الجزيرة. حتى بدون وعدك لهوريكيتا ، أعتقد أنه من الغريب أنك تختار التصويت لطرد شخص ما “. بالإضافة إلى هوريكيتا و سودو ، حول أكيتو أفكاره إلى كوينجي أيضًا.

إذا كان هناك شخصان يؤيدان التصويت الأول ، فإن الغضب سيزداد. الآن لم يعد بإمكانهم اللعب بها على أنها مزحة. حتى هوريكيتا ، التي كانت هادئه طوال هذه العملية برمتها ، كانت مضطربة قليلا .

“لكن مع ذلك ، هذا ليس شيئًا يمكنك أن تزعج الفصل به طالما أردت. نقاط الصف ليست الشيء الوحيد في هذه المدرسة. هل تفهم ما اقول؟”

بدت هوشينوميا مقتنعة مرة أخرى ، وكأنها تقول إنها عرفت ذلك منذ البداية.

“هممم …” أومأ كوينجي بعمق ، وأغلق عينيه. ثم ، سواء كان يفكر في شيء ما أم لا ، فتح عينيه وألقى نظرة على أكيتو.

نداء مستحق من الرجل الذي سيعاني أكثر من غيره من مثل هذه التضحية. لقد فهم 37 من أصل 39 منا ذلك إلى حد ما ، كما قال يوسوكي.

“بالطبع … ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه. فكر في كيفية عمل هذه المدرسة. كل شيء يعتمد على النقاط المكتسبة. لا علاقة له بالصداقة أو التقارب. إنها نقاط الفصل التي تحدد أعلى
الطبقات والنقاط الخاصة التي تمثل أصولك الشخصية. إنه نظام تقييم لا ينفصم. لا أرى أي خطأ في الموافقة على جعل ذلك أولوية قصوى “.

“لا أريد حقًا المشاركة … لكني أعتقد أنني أستطيع مساعدة كانجي إذا كان يحتاجها حقًا.” بدا أن سودو غير راضٍ ، لكنه كان على استعداد لمساعدة آيكي بأي طريقة ممكنة.

“أنت غبي قليلاً ، أليس كذلك؟ أنت الشخص الذي لم يساهم في الفصل منذ ما يقرب من عامين! فقط لأنك فزت بالمركز الأول على جزيرة غير مأهولة لا يعني أنه يمكنك التصرف على هذا النحو طوال الوقت! ”

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] فصل أ: 5 أصوات ، فصل ب: 21 صوتًا ، فصل د: 13 صوتًا

“أعتقد أنك يجب أن تنظر في المرآة ، الشعر الأحمر كون. أعتقد أنه من الواضح أكثر من أي وقت مضى أي منا هو الأكثر نفعا للفصل “.
في الواقع ، كان كلاهما بطيئًا في المساهمة في البداية. لا ،  سودو  أسوأ إذا أخذنا في الحسبان التقلبات في نقاط الفصل بسبب سلوكه.

[نتائج الجولة الأولى من التصويت:] 2 لصالح 37 ضد

“حسنًا ، ليست نقاط الفصل هي المهمة بالنسبة لي.”

لن يمر وقت طويل قبل أن نواجه حقيقة أن هناك طلابًا لم يتقدموا ويستمرون في التصويت لصالح المشروع بحماسهم ويقظتهم. نحن على وشك مواجهة خطر عدم الكشف الهويه ، وهو الخطر الذي كنا نأمل في تجنبه أكثر من غيره. لكن الأولوية الأولى هي التعامل مع كوينجي.

بدا موقف كوينجي المؤيد للمشروع غير مقبول حتى هذه اللحظة. ومع ذلك ، لم تفوت هوريكيتا تصريح كوينجي هذا.

[نتائج الجولة الثالثة من التصويت:] 2 لصالح 37 ضد

“نقاط الصف ليست مهمة. إذن ، بالنسبة لك ، هذه النقاط المائة للفئة ليست للانتقال إلى الفئة أ ، ولكن للنقاط الخاصة. لهذا السبب تستمر في تقديم دعمك وراءها ، أليس كذلك؟ ”

الفصل الرابع: السحب الداكنة ضغطت بخشونة زر الغفوه. والذي تسبب في سقوط المنبه من على الطاوله الصغيره. لقد تحملت هذه الساعه الكثير من الضرر على مدار السنوات لذا لم اهتم بسقوطها.

“بالضبط. أريد أن أؤيدها من أجل النقطة الخاصة ، لأنه في السؤالين السابقين ، اخترت خفض مبلغ تحويل النقاط الخاصة إلى النصف لمدة ستة أشهر. لقد قبلت بذلك لأنه كان من الضروري أن تحميني ، لكن هذا لن يحدث هذه المرة “.

اقترح سودو بثقة نظرًا أنه قد خرج بالفعل من الخمسة الأدنى في الفصل .

“أريد نقاط الفصل للتعويض عن النقاط الخاصة التي ستضيع.” تبين أن هذا هو سبب كونجي للتصويت لصالحه. بالنسبة لبعض الطلاب ، قد يستاءون من حقيقة أنه يحاول طردهم بسبب نقاط خاصة. ومع ذلك ، رأت هوريكيتا في ذلك فرصة.

لا يوجد وقت إضافي ، وتبدأ فترة التصويت البالغة 60 ثانية. إذا كان التصويت بالإجماع لصالح الاقتراح ، فسوف يقودنا حتمًا إلى مسار خطير. مرة أخرى ، بالطبع ، لن يرغب أي من الطلاب في حدوث ذلك. 100 نقطة صافية ،  ليست حاجة كبيره يجب كسبها.

“حسنًا ، كوينجي كون ، فلنعقد صفقة. إنها ليست صفقة سيئة بالنسبة لك “.

“عن اي شيء يدور هذا؟ ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فوجب عليك أن تخبريني بذلك في وقت سابق “.

“هاه؟ هذا يبدو مثيرا للاهتمام ، أود أن أسمع هذا العرض “. رحب كوينجي بالاقتراح دون مفاجأة ، كما لو كان ينتظره.

لكن…

“إذا قمت بالتصويت ضد من الآن فصاعدًا ، وبعد ذلك تم منح الموافقة بالإجماع من قبل المعارضة ، سأدفع 10000 نقطة خاصة نيابة عن المدرسة كل شهر من الآن وحتى تخرجك. سيكون هذا ما يعادل 100 نقطة فئة إضافية بالنسبة لك ، أليس كذلك؟ ومن المؤكد أن هذا سيجعل التصويت لصالحها بلا معنى “.

المعلم الموجود في الجزء الخلفي من الغرفة لم يتحرك أيضًا ، لذا من المحتمل أن يبدأ السؤال الأخير.

“كما هو متوقع من الفتاة هوريكيتا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى هذا الاستنتاج.”

على أي حال ، فإن الحد الزمني للاختبار الخاص هو خمس ساعات من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 6 مساءً ، وهي فترة طويلة جدًا. إذا فكرت في الأمر ببساطة ، فيسمح لك بقضاء ساعة واحدة لكل سؤال. لن يكون من المستغرب أن يتم الانتهاء من الاختبار الخاص في ساعة أو ساعتين كما قال آيكي. وإذا قمت بإكمالها في غضون الوقت المحدد ، يمكنك بسهولة الحصول على 50 نقطة فئة. من ناحية أخرى ، إذا فشلت في إكمال الاختبار في غضون خمس ساعات ، فستفقد 300 نقطة من نقاط الفصل ، لذا فإن جعل جميع الأسئلة الخمسة بالإجماع أمر لا بد منه.

“كنت تؤيد هذا الاقتراح منذ البداية ، أليس كذلك؟”

اتضح أن فكرة كيسي قد تم تبنيها .  ومع ذلك ، فإن اختيار مرشح على الفور أمر مزعج بعض الشيء ، نظرًا لوجود قاعدة تقضي بضرورة وجود فاصل زمني بين الاختيارات.

“هذا ما يستحق تصويتي ، كما تعلمون. ليس من المستحيل رفع السعر ، لكنني بحاجة إلى فتاة هوريكيتا لتكون حليفًة موثوقًة به. دعينا نعقد صفقة على هذه الشروط ، أليس كذلك؟ ”

كنت الشخص الوحيد الذي اعتقد أنه كان يعمل كالمعتاد ، لكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد. لم يكن لدي إحساس بالوقت ، وقبل أن أعرف ذلك ، كان الغداء.

“لسنا بحاجة إلى كتابة هذا ، أليس كذلك؟ لدينا شاباشيرا- سنسي هنا “.

وقف يوسكي ويتحدث بلطف ولكن بقوة.

“بالطبع ، لا أتوقع منك التراجع عن كلمتك. الصفقة تمت “.

“هوريكيتا-سان ، هل تعتقدين أنه من الأفضل عدم اختيار منح نقاط الحمايه؟”

بدا تصويت كوينجي بالموافقة غير قابل للتغيير. في النهاية اتخذ خطوة ووعد بالتصويت ضدها.

سيتم تطبيق إحدى القواعد التالية على الفصل في الامتحان التحريري في نهاية الفصل الدراسي الثاني.

حقيقة أنه تجرأ على الاستمرار في التصويت لصالح الاقتراح وجعل هوريكيتا  تحضر إليه الأقتراح كان بمثابة ضربة معلم.

“كوشيدا هي التي تفهم الفصل بشكل أفضل. اعتقدت أنها قد تعرف القليل عن الطلاب غير الراضين عن الفصل. يعلم الجميع أنك تهتمين بالفصل أكثر من أي شخص آخر ، وأنك شديدة التأقلم. لذا إذا كانت لديك أي فكرة ، فأخبرنا ، حسنًا؟ ”

هكذا ذهب التصويت الخامس. لا بد أن حقيقة أن كونجي أوضح أنه سيصوت ضد الاقتراح كان له تأثير على الشخص غير المرئي. لن يكون من السهل على شخص واحد فقط أن يستمر في التعبير عن معارضته ، حتى لو كان هو أو هي شخصًا مجهول الهوية. بعبارة أخرى ، حتى بدون الإقناع ، يمكن أن ينقلب التصويت ضده.

كانت مثل صرخة حزن.

لكن…

“نعم. أراك بعد المدرسة “.

[نتائج الجولة الخامسة من التصويت:]
1 لصالح
38 ضد

نحتاج إلى إجراء تصويت بالإجماع قبل نفاد الوقت المتبقي. حتى ذلك الحين ، سأجلس مسترخيًا وأراقب تطورات هذه الحرب ، لكن هل يمكنني أن أقدم لها بعض الدعم؟ بين الفترات ، سعلت عدة مرات.

قام كوينجي بتحويل صوته من “لصالح” إلى “ضد” ، ولكن لا يزال هناك صوت واحد لطرد طالب. يبدو أن المعركة الحقيقية تبدأ هنا.

“هل قلت شيئًا ، كارويزاوا سان؟”

التصويت المجهول . من أجل التغلب على هذا ، ما زلنا بحاجة إلى معرفة من يصوت لصالحه. لكن هذا أصعب من أي شيء آخر. من المستحيل التجسس على الأجهزة اللوحية بشكل أساسي ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المكان الذي تلمسه بأطراف أصابعك ، فيمكنك ذلك.

لكن…

ومع ذلك ، فقد توقعت المدرسة هذا وتم ترتيب الاختيارات عشوائيًا من البداية. من المستحيل التحقق من حركات أصابع بعضنا البعض لأن الخيارات يتم تبديلها في كل مرة يتم فيها التصويت. لا توجد طريقة أخرى سوى الاكتفاء بالفترات المتكررة.

هذه مشكلة يجب أن تنتهي بسرعة ، دون إعطاء أي مساحة غير ضرورية. ليس هناك ما يضمن أن الطلاب لن يتأثروا بـ 100 نقطة إذا قاطعت المناقشة ولو مرة واحدة. قررت أن هذا هو السؤال الوحيد الذي لا أحتاج فيه إلى فاصل زمني.

“حسنًا ، حسنًا ، يبدو أن الأمور لن تكون سهلة.”

قام كوينجي بتحويل صوته من “لصالح” إلى “ضد” ، ولكن لا يزال هناك صوت واحد لطرد طالب. يبدو أن المعركة الحقيقية تبدأ هنا.

“كما قلت ، ما لم تكن بالإجماع على ضد ، فإن الصفقة التي أبرمتها للتو لاغية وباطلة.”

بقي لدينا حوالي ثلاث ساعات. على الرغم من معاناتها ، تحرز هوريكيتا تقدمًا نحو الاختراق باستراتيجية صلبة.

“اعلم اعلم. إذا كان التصويت بالإجماع لصالحه ، أو إذا انتهى الوقت ، فسأستسلم.”

“إذا كان لدى أي طلاب أي اعتراضات ، أود منهم التعبير عن آرائهم هنا والآن. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أن الفئة ب جيدة ، فيمكنك التصويت للفئة ب في أقرب وقت ممكن ويمكننا التحدث عنها ”.

طالما أنه مجهول الهوية ، فلا توجد طريقة لإثبات أن كوينجي لا يصوت بنعم إلا بموافقة بالإجماع. لا يبدو أنه يعتقد أنه يمكنه الحصول على نقاط خاصة لأي خيار آخر. إذا صوتوا لما يريدون هنا ، فإن الأخبار السارة ستختفي.

انقطعت المناقشة مرة واحدة ، لكنها سرعان ما اشتعلت مرة أخرى.

سيكون من غير الملائم لكوينجي أن يصنع عدوا لهوريكيتا.

“تمكنت من تهدئة تلك الفتاة. هذا لا يعني شفاء قلبها ، لكنها تحاول المضي قدمًا “. لم تحاول حتى ذكر ذلك أمامي ، وهي تحاول بذل قصارى جهدها لإجراء اتصال بالعين.

بقي لدينا حوالي ثلاث ساعات. على الرغم من معاناتها ، تحرز هوريكيتا تقدمًا نحو الاختراق باستراتيجية صلبة.

لا يسعني إلا أن أفهم سبب شغف يوسكي إلى حد ما بهذا الأمر. قيمة نقاط الحماية التي يمكن أن تمنع الطرد تصل في الواقع إلى 20 مليون نقطة خاصة. في كثير من الأحيان لا تحصل على فرصة للحصول عليها لثلاثة أشخاص. خاصة بالنسبة لـ يوسكي ، الذي يهتم بأصدقائه ، إنها قيمة لا يمكن استبدالها بالمال. كانت وجهة الرحلة المدرسية قصة مختلفة ، قصة لم يتم الاتفاق عليها بسهولة. من الصعب التأثير على نتيجة الفصل في أي وجهة ، لكن اختيار نقطة الحماية هذا يمثل مشكلة للفصل بأكمله. إذا حصلنا عليها ، فقد تنقذ حياة شخص آخر.

ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أنه لا يمكننا الاستمرار في التهميش إلى الأبد.

“لقد كبرت ، أليس كذلك؟” لقد مرت أكثر من عشر سنوات بقليل ، لكنها لا تزال عشر سنوات. هذه هي المدة التي مرت منذ أن رأيته ، ولا يسعني إلا أن أتذكر …

نحتاج إلى إجراء تصويت بالإجماع قبل نفاد الوقت المتبقي. حتى ذلك الحين ، سأجلس مسترخيًا وأراقب تطورات هذه الحرب ، لكن هل يمكنني أن أقدم لها بعض الدعم؟ بين الفترات ، سعلت عدة مرات.

“حسنًا ، سأبدأ. أريد أن أذهب إلى أوكيناوا. أوكيناوا هي الرحلة المدرسية الأكثر شعبية بسبب المحيط ، أليس كذلك؟ لقد حصلت على أكبر عدد من الأصوات ، لذلك أعتقد أنه تمت تسويتها ، أليس كذلك؟ ”

في خضم كل الأحاديث ، لا أحد يعير أي اهتمام لنوبة السعال اللاواعي.

“حسنًا ، لكن لا يزال! لا أحب أن شخصًا ما صوت بالفعل لصالح هذا الخيار “.

على العكس من ذلك ، فهو سعال يمكن سماعه إذا كنت على علم به.

“تمكنت من تهدئة تلك الفتاة. هذا لا يعني شفاء قلبها ، لكنها تحاول المضي قدمًا “. لم تحاول حتى ذكر ذلك أمامي ، وهي تحاول بذل قصارى جهدها لإجراء اتصال بالعين.

“هل تعرفين ماذا ، هوريكيتا سان؟”

“يوسكي. أعلم أنك لا تريد الشك في أي شخص ، ولكن لديك مجموعة واسعة من الصداقات مع كل من الرجال والنساء ، هل هناك شخص قد يصوت لصالحه أو شيء من هذا القبيل؟ ”

“هل قلت شيئًا ، كارويزاوا سان؟”

بعبارات بسيطة ، إذا حصل طالب واحد على 50000 نقطة شهريًا ، فسيخسر 250000 نقطة لخمسة طلاب. يحصل الطلاب الـ 34 المتبقون على 1.7 مليون نقطة ، والتي إذا قسمت على 39 وتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح ، فسيحصلون على 43589 نقطة. لا مفر من خسارة النقاط ، لكن كل شخص سيخسر حوالي 6500 نقطة فقط. حتى لو استمر ذلك لمدة ستة أشهر ، فسيكون الضغط على كل طالب ضئيلًا.

“هذا مجرد حدس لي ، لكن ربما لديك فكرة عن من يصوت لصالحه؟”

السؤال الأخير له خياران فقط ، أقلهما حتى الآن. للوهلة الأولى ، قد يعتقد المرء أنه كلما قل عدد الخيارات ، كان من الأسهل التوصل إلى توافق في الآراء. لكن في الواقع ، ليس لعدد الخيارات تأثير كبير. إذا كان هناك الكثير من الغرباء في الغرفة ، أو إذا لم يكن من الممكن إجراء مناقشة ، فإن وجود عدد كبير من الخيارات قد يكون عيبًا ، ولكن في فصلنا ، يمكننا إجراء الكثير من المناقشات. المهم دائما هو محتوى السؤال.

“هاه؟ لماذا تعتقدين ذلك؟”

“كوينجي. أنا مدرك تمامًا لنجاحك في امتحان الجزيرة. حتى بدون وعدك لهوريكيتا ، أعتقد أنه من الغريب أنك تختار التصويت لطرد شخص ما “. بالإضافة إلى هوريكيتا و سودو ، حول أكيتو أفكاره إلى كوينجي أيضًا.

أظهر وجه هوريكيتا دهشة من النقطة غير المتوقعة التي أثارتها كاي.

“والآن بعد أن اكتملت جميع عمليات التصويت للجولة الثانية ، سيتم عرض النتائج.”

“لقد فكرت في ذلك نوعًا ما.”

 

كانت هوريكيتا في الماضي قد تعتبرتها مجرد ملاحظة مدروسة. ولكن الآن بعد أن أصبحت حقيقة مواعدة كاي لي معروفة ، سيبدأ ذلك في التغيير.

“سنسي ، هل قلت أنك تقدمت أيضًا هذا الاختبار الخاص بالإجماع …؟”

“نعم انت على حق. أنت على حق كارويزاوا سان. أعتقد أنني قد أعرف شخصًا يستمر في التصويت لصالح … ”

“هوريكيتا-سان ، يبدو أننا منقسمون في آرائنا ، هل لديك أي نصيحة لنا؟ ”

“ماذا بحق الجحيم ، إذن ، أخبرينا. من هذا الشاب؟” قال سودو وهو يقفز من مقعده.

“بالطبع لا. ربما سأستمر في التصويت لصالح إذا بقيت الأمور على حالها. أنا متأكد من أن الفتاة هوريكيتا لا تريد أن ينفد الوقت ، أليس كذلك؟ ”

“لا أستطيع أن أخبرك بذلك. هذا الاختبار الخاص هو تصويت سري. إذا قلت اسمًا لمجرد أنك تفكر فيه ، فلن تتمكن أبدًا من استعادته إذا كنت مخطئًا “.

[نتائج الجولة الخامسة من التصويت:] 1 لصالح 38 ضد

“لكن-”

“هوريكيتا-سان؟” نادت كوشيدا اسمها مرة أخرى بشيء من القلق ، وأجابت هوريكيتا على عجل.

“أنا أعرف. لهذا السبب أعتقد أنني بحاجة إلى أن أكون مستعده. سيكون لدينا وقت للتصويت عدة مرات أخرى. إذا كان عدد الأصوات المؤيدة لا يزال لا يصل إلى الصفر … فلن يكون لدي خيار سوى التحدث بالاسم “.

لم يهتم الطلاب في البداية ولكن بعد ذلك بدأوا في النظر إلى بعضهم البعض لملاحظة أن شيئًا ما كان غريباً. يبدو أن المعلم الواقف في الجزء الخلفي من الفصل لاحظ أيضًا شيئًا غريبًا.

“أريدك أن تنتظري ، هوريكيتا سان. أنا لا أتفق معك. كما قالت هوريكيتا- سان للتو ، لا توجد طريقة لمعرفة من سيصوت لمن هذه المرة. لا أعتقد أنه من المقبول تسمية الأسماء لمجرد أن لديك فكرة. بالطبع ، أنا لا أتحدث لمجرد أنني لا أريد أن يترك أي شخص المدرسة ، هل تفهمين ذلك ؟، ”

لقد كان سؤالين فقط. بعد ذلك ، سينتهي نصف الامتحان الخاص تقريبا . المحتوى سهل للغاية. ربما بدأ العديد من الطلاب في الاسترخاء أكثر مما كانوا متوترين.

“أنا أتفق مع هيراتا كون . لا أعتقد أنه من الصواب قول شيء ما دون يقين مطلق “.

كان من الخطأ التصويت ضدها دون تحضير ، كان ذلك رأي أكيتو.

كما صرحت كوشيدا بقلق قائلة إنها تتفق مع يوسوكي.

“بالطبع لا. ربما سأستمر في التصويت لصالح إذا بقيت الأمور على حالها. أنا متأكد من أن الفتاة هوريكيتا لا تريد أن ينفد الوقت ، أليس كذلك؟ ”

شعر الطلاب بالقلق بعد رأي الاثنين.

اصبح سودو غير سعيد بشكل صارخ بعد تلقي رد جيد من كوينجي.

إذا أساءت هوريكيتا فهمي بطريقة ما وقالت اسمي ، فسوف يتم انتقادي. إذا طُلب منهم التصويت لصالح عندما كانوا يصوتون ضده ، فسيكون الوضع غير مقبول. إذا صوت ثمانية وثلاثون شخصًا لصالحهم على عجل لنفاد الوقت ، فسيكون من الحتمي مناقشة الشخص المذكور كهدف للطرد.

يبدو أن نتائج الجولة الأولى من التصويت تشير إلى أن غالبية الناس كانوا على استعداد للتأمل في بعض المضايقات والتخلي عن نقاط الحماية الخاصة بهم. قد يكون الأمر كذلك ، نظرًا لأن الطلاب الخمسة الذين سيفقدون نقاطهم الخاصة قد تم تحديدهم بالفعل ليكونوا الخمسة الأدنى في الاختبار الكتابي. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين لا يندرجون في هذه الفئة ، فهي خالية من المخاطر. من ناحية أخرى ، قد يعتقد البعض أنه من الأفضل الحصول على نقاط حماية إذا علموا أنهم لن يحصلوا على نقاط خاصة لمدة ستة أشهر على أي حال.

“أعلم ، أعلم ، لهذا السبب لم أذكر الاسم حتى الآن. لكن لا يمكننا أبدا السماح بنفاذ الوقت. أليس هذا صحيحًا؟ ”

فريق هوكايدو بقيادة مايزونو والوزن المتوسط إيشيكورا والجنرال شينوهارا. هذا فريق نسائي.

“أنا أعرف كيف تشعري. أنا لست نفس الشخص الذي اعتدت أن أكونه ، وأنا على استعداد لاتخاذ خيار إذا اضطررت لذلك. لكن يجب أن تكون مائة بالمائة “.

“الكل … صوتوا وسيتم إبلاغهم بالنتائج.”

“صحيح.”

“أتساءل من الشخص الثاني الذي صوت لصالحه ، باستثناء كوينجي ، يمكنك التقدم وإخبارنا.”

ساحاول إجراء تغيير طفيف في الموقف ، الذي بدأ يزداد ثقلاً.

كل هذه الخيارات هي في الأساس خيارات لا تريد اختيارها ، والأصوات تم تقسيمها . بعد ذلك دار جدل محتدم بين الطلاب الواثقين والذين لم يكونوا كذلك ، وبدا أن الجدال سيكون مطولا هنا  ، ولكن في الجولة الثانية من التصويت ، أدى اختيار “زيادة العقوبة” إلى نتيجة بالإجماع.

“هوريكيتا ، إلى جانب الطالب الذي تفكرين فيه ، هل هناك أي طالب يمكنك التفكير فيه ويواصل التصويت لصالح هذا؟”

“لكن-”

“لا ، لا أفعل. لا أعرف ، لا يمكنني الالتفاف حول حقيقة أن هناك أشخاصًا يؤيدون بشدة هذا بخلاف كوينجي كون “.

في الواقع ، أدارت هوريكيتا رأسها قليلاً وأظهرت تعبيرًا مضطربًا إلى حد ما بسبب حقيقة أنني طلبت منها ذلك.

بالطبع ، سيكون من الصعب على أي شخص يوافق على الامر  الخروج علانية.

“بالتأكيد. لدي شعور بأن وجود أشخاص مثل يوسكي و كوشيدا ضروري لهذا الاختبار الخاص الأخير “.

كما ذكر سودو من قبل ، إذا صوتت لصالح ، فستعرض نفسك لخطر الطرد.

إذا تم تجاوز هذا الخيار وتم تجاوزه بلا مبالاة ، فسيكون هناك احتمال لخلاف حول من يحصل عليها.

“حتى لو لم أستطع قول الاسم ، فقد أعرف من هو. أود أن يرفع الشخص يده الآن ، حتى نتمكن من تجنب الصراع “. سألت مرة أخرى  لتذكيرهم. ومع ذلك ، لم يكن هناك رد.

هكذا ذهب التصويت الخامس. لا بد أن حقيقة أن كونجي أوضح أنه سيصوت ضد الاقتراح كان له تأثير على الشخص غير المرئي. لن يكون من السهل على شخص واحد فقط أن يستمر في التعبير عن معارضته ، حتى لو كان هو أو هي شخصًا مجهول الهوية. بعبارة أخرى ، حتى بدون الإقناع ، يمكن أن ينقلب التصويت ضده.

“يوسكي. أعلم أنك لا تريد الشك في أي شخص ، ولكن لديك مجموعة واسعة من الصداقات مع كل من الرجال والنساء ، هل هناك شخص قد يصوت لصالحه أو شيء من هذا القبيل؟ ”

ومع ذلك ، هناك الكثير للقيام به. يجب أن أستعد للفصل ، وأن أتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ، وأحيانًا أتحقق من جودة مياه المسبح. ومع ذلك ، فإن وقت بدء يوم العمل هو نفس وقت بداية الدراسة ، لذا فهو يشبه وقت الخدمة الإضافي. بعد انتهاء الاستعدادات الصباحية ، هناك اجتماع صباحي مع المعلمين الآخرين.

“لا يوجد. أنا لا أكذب ، أنا حقا لا أستطيع التفكير في أي شخص “.

هذه هي الحقيقة الحقيقية التي أدركها أنا فقط ، أو ربما شخصان فقط بما في ذلك هوريكيتا.

“أرى. ماذا عنك يا كوشيدا؟ ”

بدأت وجهتا السفر مع اقتراب عدد الأصوات في الاختلاف بشكل مباشر. نظرًا لأن كلاهما اختار الوجهة التي اعتقدا أنها الأفضل بالنسبة لهما ، فليس من المستغرب أنهما ينتقدان الخيارات الأخرى.

على الرغم من أنني كنت أتحدث معها فجأة ، إلا أنها لم تظهر أي رد فعل غريب.

“ما الأمر ، هوشينوميا سنسي؟”

في الواقع ، أدارت هوريكيتا رأسها قليلاً وأظهرت تعبيرًا مضطربًا إلى حد ما بسبب حقيقة أنني طلبت منها ذلك.

“حسنًا ، لا بأس ، أليس كذلك؟ إنه يشبه إلى حد ما … عدم حصولك على نقاط خاصة لمدة ستة أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحتمال العشوائي ضعيف ، ومن غير المرجح أن يتم إعطاؤه لي ، لذا يرجى التضحية بنفسك ، كانجي ”.

“أم … أنا آسفه أيانوكوجي كون. أنا مع هيراتا كون ، ليس هناك فتاة تتبادر إلى الذهن “.

“إن الوقت الذي يتعين عليك فيه اتخاذ قرار يقترب ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، دعني أتحدث معك مرة أخرى. أنا لست عدوك. أنا بجانبك. ”

“كوشيدا هي التي تفهم الفصل بشكل أفضل. اعتقدت أنها قد تعرف القليل عن الطلاب غير الراضين عن الفصل. يعلم الجميع أنك تهتمين بالفصل أكثر من أي شخص آخر ، وأنك شديدة التأقلم. لذا إذا كانت لديك أي فكرة ، فأخبرنا ، حسنًا؟ ”

تمتمت في نفسي وأنا أضغط كفي على المرآة وحدقت في انعكاسي.

من المؤكد أن العيون المنتظرة من الفصل تحولت إلى كوشيدا.

بدأت وجهتا السفر مع اقتراب عدد الأصوات في الاختلاف بشكل مباشر. نظرًا لأن كلاهما اختار الوجهة التي اعتقدا أنها الأفضل بالنسبة لهما ، فليس من المستغرب أنهما ينتقدان الخيارات الأخرى.

“أممممم … لا أعرف ما إذا كان هناك أي شيء يتبادر إلى الذهن. لكني سأخبرك إذا أدركت شيئًا ما “.

إذا قمنا بزيادة نقاط الفصل بمقدار 300 نقطة بحلول نهاية العام ، فستصل نقاط الفصل لدينا إلى النقطة التي تصبح قريبة من 1000. إذا حدث ذلك ، فإن المبلغ الإجمالي للنقاط الخاصة الممنوحة في ستة أشهر سيكون حوالي خمسين في المائة أكثر من الآن ، حوالي عشرين مليون نقطة.

“بالتأكيد. لدي شعور بأن وجود أشخاص مثل يوسكي و كوشيدا ضروري لهذا الاختبار الخاص الأخير “.

لو كان هذا في الفصل الثالث من سنتي الأخيرة ، مع واحد فقط أو امتحانين خاصين آخرين ، لن أكون في نفس الحالة الذهنية التي أنا عليها الآن. في سباق متقارب على نقطة واحدة ، سترتفع قيمة هذه النقاط المائة بشكل كبير. في ذلك الوقت ، كان من الممكن أن تكون معركة بين خيارين نهائيين. ومع ذلك ، فإن الوضع مختلف الآن. هذا ليس الوقت الذي يتردد فيه الجميع تقريبًا في التصويت “ضد”.

بدون تضافر جهودهم جميعًا ، سيكون من الصعب اختراق هذا التحدي من قبل المعارضة.

“اللعنة…!”

لكن هذا التعاون كان بلا جدوى ، كما تم نشر نتائج التصويت السادس بعد فترة وجيزة …

عندما جاء الفاصل ، قال هوندو ضاحكًا كما لو كان غير متزامن. صحيح أن السؤالين الأول والثاني لا يحتاجان إلى أن يتم طرحهما بهذه الطريقة المتفاخرة. يمكن تلخيصها في سياق الصف.

[نتائج الجولة السادسة من التصويت:]
1 لصالح
38 ضد

سيكون من الحتمي الحديث عنها أيضًا للإبقاء على هذه الحقيقة معروفة.

لم يكن هناك تغيير. واصلنا نفس المناقشة.

“لم أكن أتوقع منه أن يحصل على المركز الأول أيضًا. ولكن بفضل حصوله عليه ، أصبح فصلنا الآن في المنافسة على الصف ب. هذا الإنجاز لا يقاس. ”

[نتائج الجولة السابعة من التصويت:]
1 لصالح
38 ضد

ربما كانت إجابة مفاجئة ، ولكن من الصحيح أيضًا أن هذا السؤال له جانب سيء من حيث خيار “لصالح”. يمكننا أن نتحد للتخلص من الأشرار الذين يقولون إنه يجب طرد زملائهم في الفصل. يختار الناس لا شعوريًا ما يريدون تصديقه ثم يبررون الأسباب التي يختارونها. “لا أريد طرد أي شخص ، لكن عليّ ذلك لأنهم يعيقون الفصل.” يبدأ الدماغ في العمل لتبرير طرد الشخص. كما أنه يبتلع المنطق والمؤامرات والمعلومات المضللة.

[نتائج الجولة الثامنة من التصويت:]
1 لصالح
38 ضد
استمرت النتائج كما هي ، واصبحت المحادثة صامتة أكثر فأكثر. الفترة الثامنة ستبدأ بعد ذلك.

وبينما ظل نحو نصف الناخبين غير راضين عن النتائج ، نجحت الجولة الثالثة من التصويت في تحقيق الإجماع من خلال معركة عادلة وفق القواعد المعمول بها. على الرغم من أنني لم أستطع تحقيق رغبة قلبي في كيوتو ، إلا أنني أتطلع بشدة إلى هوكايدو ، واعتمادًا على ما يحدث في الفصول الأخرى ، لا تزال كيوتو وأوكيناوا ممكنة. على أي حال ، بغض النظر عن المكان الذي ننتهي إليه ، إنه موضوع يجعلني أتطلع إلى الرحلة المدرسية.

لقد مرت أكثر من ساعة بقليل على بدء هذا السؤال.

“أممممم … لا أعرف ما إذا كان هناك أي شيء يتبادر إلى الذهن. لكني سأخبرك إذا أدركت شيئًا ما “.

 

الطلاب ، بمن فيهم سودو ، الذين فهموا التفسير ، نظروا إليّ أيضًا.

بصوت عالٍ ، تعثرت سينسي وكادت أن تسقط. ضغطت بذراعيها على المنصة وكأنها ستسقط ، وتمكنت من منع نفسها من الانهيار.

[نتائج الجولة الخامسة من التصويت:] 1 لصالح 38 ضد

“آه…!”

“ماذا تقصد بذلك؟”

تم قطع المناقشة. تشاباشيرا سينسي التي كانت تقف على المنصة طوال الوقت ، تتنفس بصعوبة.

الخيار الثالث هو تقليل فقدان النقاط الخاصة قدر الإمكان. سيكون هذا هو الخيار الذي ستختاره إذا وجدت نقاط الحماية باهظة الثمن أو إذا لم تكن بحاجة إليها في المقام الأول. ومع ذلك ، يجب ألا تنسى أنه على الرغم من أن لديك خمسة لاعبين ، فلا يزال يتعين عليك تحمل العيوب.

“س – سينسي!”

بدا تصويت كوينجي بالموافقة غير قابل للتغيير. في النهاية اتخذ خطوة ووعد بالتصويت ضدها.

قالت ، “لا بأس …” ، وعدلت وضعيتها كما لو كانت تحاول إثبات أنها بخير. حدقت تشاباشيرا سنسي في الطلاب بعيون شاغرة ، متسائلة عما يفكرون فيه. في النهاية ، زفرت بشدة بنوع من الإصرار.

كما هو الحال في الجولتين الماضيتين ، صوت شخصان لصالح ، كوينجي وشخص لا يمكننا رؤيته. في الوقت الحالي ، لا يزال العديد من الطلاب يضعون ثقلًا أكبر على كوينجي، لكنني أتساءل عما إذا كانوا سينظرون في النهاية في اتجاهات أخرى.

“لا يُسمح للمعلمين بتوجيه الطلاب إلى اختيار معين. بطبيعة الحال ، بالنسبة لي ، لن أفعل مثل هذا العمل. ومع ذلك ، هل لي أن أخبرك قصة قديمة؟ بالطبع ، سيستغرق الكثير من وقتك الثمين. إذا كنت لا تزال لا تمانع ، فهذا هو. ”

ساحاول إجراء تغيير طفيف في الموقف ، الذي بدأ يزداد ثقلاً.

“شاباشيرا سنسي. تصريح المعلم نفسه ليس ممنوعًا ، لكنك  ستخرجي من الخدمة إذا انتهكت القواعد. إذا قررت أنكِ توجه الفصل لحمايتهم ، فستواجهين العواقب …”

”بالتأكيد أوكيناوا! الشواطئ والغطس ”

“نعم. إذا رأيت أي نوايا تجاه الحث على الاختيار ، فأنا على استعداد لأن أعاقب “.

“لقد اكتفيت-”

بالإجابة على أنها تفهم ، لا يمكن إلا إسكات الشاشة. كمسألة بالطبع ، اقتراح غير متوقع من شاباشيرا- سنسي التي لم تتدخل قط في الامتحان الخاص. يمكن اعتباره شعاع ضوء في هذه البيئة التي كانت متوقفة.

“إذا كنتِ لن تطردي كوينجي ، فماذا ستفعلين ، سوزوني؟”

” في الوقت الحالي ، نحن نعاني من هذا الوضع. إلى الحد الذي لا يؤثر فيه على خياراتنا ، من فضلك دعينا نسمع ما لديك لتقوليه ، سنسي “.

من أجل إجراء تأكيد نهائي وتضييق الخيارات ، تحاول هوريكيتا الحصول على ملخص رأي كيسي

قالت هوريكيتا إنه إذا كانت هناك طريقة ما لكسر الجليد ، فسيكون ذلك موضع ترحيب.

“أليس هذا لأنك تعتقدين أنه سيتم الحفاظ على العدالة؟”

بالطبع ، إذا أرادت شباشيرا سينسي حقًا التحدث عن ذلك ، فلن يهم ما قالته هوريكيتا.

“سنبدأ الآن فترة التصويت 60 ثانية.”

ولكن تحت المراقبة الساهرة للمراقب ، يجب تجنب التداخل المباشر.

لكن…

“لقد التحقت أيضًا بهذه المدرسة. وقد أجريت هذا الاختبار الخاص عندما كنت طالبًا “.

“ليست هناك حاجة لمزيد من المناقشة حول هذه المسألة. تعال ، فلننهيها في التصويت التالي “.

فوجئت هوريكيتا وبقية زملائها بالقصة التي رويت لأول مرة.

“سنبدأ الآن فترة التصويت 60 ثانية.”

“سنسي ، هل قلت أنك تقدمت أيضًا هذا الاختبار الخاص بالإجماع …؟”

“لذا فإن فكرة إعطاء الأولوية للنقاط الخاصة هي استراتيجية هجومية ، في حين أن فكرة إعطاء الأولوية لنقاط الحماية هي استراتيجية دفاعية ، أليس كذلك؟” تسأل كوشيدا وهي تحاول تسوية الموقف ، ويومئ الأشخاص الثلاثة الجالسون حاليًا في مقاعدهم في نفس الوقت تقريبًا.

“نعم ، كان هناك خمسة أسئلة ، بعضها بمحتويات مختلفة قليلاً ، ولكن آخر ما تواجهه الآن هو نفس السؤال كلمة بكلمة. يمكنك إما ترك أحد زملائك في الفصل والحصول على نقاط الفصل ، أو يمكنك حماية أصدقائك وعدم كسب نقاط الفصل “.

“كوشيدا هي التي تفهم الفصل بشكل أفضل. اعتقدت أنها قد تعرف القليل عن الطلاب غير الراضين عن الفصل. يعلم الجميع أنك تهتمين بالفصل أكثر من أي شخص آخر ، وأنك شديدة التأقلم. لذا إذا كانت لديك أي فكرة ، فأخبرنا ، حسنًا؟ ”

لجأ الطلاب لإلقاء نظرة على تصريح شاباشيرا سنسي بأنها مرت بنفس الاختبار الخاص بالضبط.

“شيء واحد مؤكد. عليك إعطائه كل ما لديك دون أي ندم. أن تختار نعم ، لا ، أو أن ينفد الوقت. أيًا كان الخيار الذي تقرره عليه أن يكون الخيار الذي لن تندم عليه مهما كانت النتيجة. مازال هنالك وقت.“

لو كان هذا في الفصل الثالث من سنتي الأخيرة ، مع واحد فقط أو امتحانين خاصين آخرين ، لن أكون في نفس الحالة الذهنية التي أنا عليها الآن. في سباق متقارب على نقطة واحدة ، سترتفع قيمة هذه النقاط المائة بشكل كبير. في ذلك الوقت ، كان من الممكن أن تكون معركة بين خيارين نهائيين. ومع ذلك ، فإن الوضع مختلف الآن. هذا ليس الوقت الذي يتردد فيه الجميع تقريبًا في التصويت “ضد”.

لأول مرة ، استمع الجميع بينما تحدثت تشاباشيرا سنسي للطلاب بعاطفة حقيقية. لم تكن ترشدهم لاختيار أي من الخيارات ، ولم تعرض أي حلول. لقد كانت نوع النصيحة التي يمكن للمدرس تقديمها عندما يكونون على حافة الهاوية. لم يخبرها المعلم الذي كان يستمع في الخلفية أنها كانت تخرق القواعد ، واستمع حتى النهاية.

“هوي … أنا فقط لا أستطيع أن أتفق مع ما يقوله كين! إنه يطلب الكثير “.

لا أعرف ما إذا كان هذا سيغير النتيجة. ومع ذلك ، فقد حرصت على تزويد الطلاب بالكلمات اللازمة لمواجهة هذا الاختبار الخاص مرة أخرى.

الاشتباك الثاني. اختار سودو ورقة

ليس من الجيد إضاعة الوقت المتبقي في الفاصل الزمني ، من أجل زيادة الاحتمالات بنسبة واحد في المائة ، تحتاج هوريكيتا إلى البقاء على المسار الصحيح.

تم نقل هذه الحقيقة من الشاشة .

“إن الوقت الذي يتعين عليك فيه اتخاذ قرار يقترب ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، دعني أتحدث معك مرة أخرى. أنا لست عدوك. أنا بجانبك. ”

[نتائج الجولة الثامنة من التصويت:] 1 لصالح 38 ضد استمرت النتائج كما هي ، واصبحت المحادثة صامتة أكثر فأكثر. الفترة الثامنة ستبدأ بعد ذلك.

يجب أن يكون اسم المجهول قد خطر ببالها عدة مرات. وجوههم ، أصواتهم ، عيونهم ، أنفاسهم.
تواصل هوريكيتا بذل قصارى جهدها لإقناعهم ، وعدم السماح للفصل بمعرفة من هو الشخص المحدد.

تم إجراء الجولة الثالثة من التصويت ، وشغل الجميع أجهزتهم اللوحية مرة واحدة.

لابد أنها تسأل نفسها مرارا وتكرارا. “ألا يجب أن أقول لهم الاسم فقط؟” لكنها ما زالت لا تقول  أي شيء لأنها تريد بصدق أن تجعل هذا الشخص بجانبها.

لقد ذهبنا جميعًا إلى الحمام بالفعل كما أُعلن ، لذلك لن تكون هناك مشاكل لفترة من الوقت. لا يبدو أن هناك أي طالب في الفصل يعاني من آلام في المعدة أو مشاكل صحية أخرى غير متوقعة. حان الوقت الآن لبدء الاختبار الخاص. اعتقدت ذلك ، لكن تشاباشيرا-سينسي وقفت هناك وحدقت في الطلاب شاردة الذهن.

كانت مثل صرخة حزن.

 

رداً على ذلك ، تم الإدلاء بالتصويت التاسع. النتيجة…

قالت ، “لا بأس …” ، وعدلت وضعيتها كما لو كانت تحاول إثبات أنها بخير. حدقت تشاباشيرا سنسي في الطلاب بعيون شاغرة ، متسائلة عما يفكرون فيه. في النهاية ، زفرت بشدة بنوع من الإصرار.

[نتائج الجولة التاسعة من التصويت:]
1 لصالح
39 ضد

“إنه سؤال جذري إلى حد ما ، لكن الأمر متروك للفرد ليقرر طريقة التصويت. لا أعتقد أنه من الخطأ في حد ذاته التصويت لصالح من أجل انتزاع نقاط الصف. لكن أعتقد أنه يجب علينا جميعًا التصويت ضدها كصف. إذا كان لديك أي اعتراضات ، فسأكون ممتنًا لو تفضلتم بإثارة هذه الاعتراضات هنا ”.

كما هو متوقع ، ظل التصويت لصالحه في طريق مسدود. شخص واحد فقط.

يجب أن يكون اسم المجهول قد خطر ببالها عدة مرات. وجوههم ، أصواتهم ، عيونهم ، أنفاسهم. تواصل هوريكيتا بذل قصارى جهدها لإقناعهم ، وعدم السماح للفصل بمعرفة من هو الشخص المحدد.

هناك طالب واحد معلق على 100 نقطة في الفصل. لا … هناك شخص يتمسك بالحق في طرد شخص ما.

عادة ، قد ترغب في اختيار فئة أقل قوة. ومع ذلك ، كما ترى من الاختيارات ، يبدو أن معاملة الطبقات العليا مختلفة قليلاً. إذا كنت قادرًا على هزيمة فئة أعلى ، فستتم مكافأتك بنقاط فئة إضافية. إذا قاتلت طبقة أقل ، فلن تحصل على أي مكافآت إضافية.

هذه هي الحقيقة الحقيقية التي أدركها أنا فقط ، أو ربما شخصان فقط بما في ذلك هوريكيتا.

“لا أعتقد أننا بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة ، ولكن فقط للتأكد سأسأل. لا تمانعون إذا انتقلنا إلى السؤال التالي ، أليس كذلك؟ ”

من الآمن أن نقول إن التصويت الشامل لشخص معين على الموافقة لا يزال باقياً. ومع ذلك ، لا توجد طريقة للتأكيد بشكل موضوعي على معارضة ذلك الشخص في هذه الحالة.

“أردت أن أتحدث إليكم عن المهرجان الثقافي”.

قالت هوريكيتا إنه إذا نفد الوقت ، ستضطر إلى التحدث بالاسم.

كنت الشخص الوحيد الذي اعتقد أنه كان يعمل كالمعتاد ، لكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد. لم يكن لدي إحساس بالوقت ، وقبل أن أعرف ذلك ، كان الغداء.

لكن في الواقع ، بغض النظر عن عدد مرات تكرار التصويت ، لن تقول هوريكيتا الاسم أبدًا. لن تسأل هوريكيتا أبدًا ، “لماذا تعارض هذا؟” لأنها تعلم أن مثل هذا السؤال ليس له معنى حقًا.

[نتائج الجولة الثانية من التصويت:] فئة أ: 0 أصوات الدرجة ب: 39 أصوات الدرجة د: 0 أصوات

بدلاً من ذلك ، ستفقد هوريكيتا كل شيء في المستقبل بمجرد أن تذكر الاسم. على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي ، فقد اقترب الموعد المحدد للساعتين التاليتين.

“أود أن أذهب إلى أوكيناوا. أريد أن أذهب للغطس! ”

كان هذا هو الموعد النهائي بالنسبة لها لاتخاذ قرار مهم.

“هل هذا صحيح؟ لست متأكدًا مما تقصده هيراتا “.

(مدقق: مبارك على أعلان الجزء الثاني للأنمي، لا اعرف كيف سيصنعوا الجزء الثاني بعد التحريف الذي حصل ولكن اتمنى ان يكون جيد ،وسلامتكم)

“هذا هو الفصل الأخير من السنة الثانية ، ويتم استخدام الخيارات لتحديد المعارضين للامتحان الخاص في نهاية ذلك العام الدراسي. كما هو مذكور أعلاه ، إذا اخترت بالإجماع الفئة أ ، فسيكون خصمك هو الفئة أ ونقاط الفصل الإضافية في وقت هذا الاختيار ، حتى إذا كانت الفئة أ الحالية تقع الى الفئة ب بنهاية السنه المدرسة . أيضًا ، إذا كان مزيج الخيارات المرغوبة يمثل خلافًا بين جميع الفصول ، فستقرر المدرسة بشكل عشوائي. ”

 

كنت الشخص الوحيد الذي اعتقد أنه كان يعمل كالمعتاد ، لكن في الواقع ، لم يكن الأمر كذلك بالتأكيد. لم يكن لدي إحساس بالوقت ، وقبل أن أعرف ذلك ، كان الغداء.

“إذن … هناك شخصان على الأقل يؤيدان الإختيار الأول ، أليس كذلك؟” هوريكيتا تضع يدها على شفتيها وتفكر. ربما ترغب في التوقف والتفكير في الأمر ، لكن الفاصل الزمني ثمين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط