نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 109

الفصل الأول: ثمن الفوز

الفصل الأول: ثمن الفوز

المقدمه: مناجاة أكيتو مياكي

 

 

“هل تنتظرين كوشيدا؟”

 

 

لم أفكر مطلقًا في نفسي كشخص مميز. أعتقد أنني مجرد شخص عادي ليس لديه نقاط قوة أو عيوب خاصة. لقد عشت حياتي كما أحببت ، بسبب الكسل الى حداً ما. لقد قمت ببعض الأشياء السيئة ، وقمت ببعض الأشياء الجيده.

 

 

” يبدو نوعا ما محموم.”

أنا لست شخصًا صالحًا ولست شخصًا سيئًا. إذا كنت سأقيم نفسي ، فأنا مجرد رجل متجول. منذ أن ولدت ، كنت أتجول كشخص ليس من بين هذين الأثنان، مجرد شخص في المنتصف.

 

 

كانت قواعد المهرجان الرياضي للعام السابق تقسم الطلاب إلى مجموعتين ، المجموعة الحمراء والمجموعة البيضاء.  كان ناجامو يتحكم في السنه الثالث بأكملها .  هذا يعني أنه كان قادرًا على جعل الطلاب في المجموعات التي لا ينتمي إليها يخسرون عن قصد.  بغض النظر عن مدى معاناة الطلاب الجدد وطلاب السنة الثانية المتبقين ، فإن فرصهم في الفوز ستكون صفرية.  في النهاية ، أصبحت المحادثة التي كانت تجري بيننا نحن الثلاثة تجمعًا بين ناجامو و إيشنوسي، وحملت طعامي بصمت إلى فمي.

فقط عندما وصلت إلى المدرسة الثانوية أصبحت مغرمًا بالرماية. كنت أشاهدها فقط على التلفزيون واعتقدت أنني سأجربها في وقت فراغي. إلى جانب ذلك ، أمضيت حياتي بشكل طبيعي  كما لو كنت أستسلم لتدفق النهر. لا أهتم بالأشياء الكبيرة ، بل أعمل على روتيني الشخصي فقط.

بعبارة أخرى ، التجوال لإخبار فصل العدو أن كوشيدا مذنبة بطبيعتها ولديها أيديولوجية خطيرة يمكن أن يؤدي إلى خنق نفسك.  إنها قصة بسيطة عن فوائد التزام الصمت ، ولكن من الصعب جدًا تنفيذها.

 

 

قد يكون روتينًا مملًا ، لكنني قمت به لأنني اعتقدت أنه سيكون أسهل. ومع ذلك … لم أقم بتكوين صداقات في المدرسة الثانوية بسبب الآثار السلبية لأسلوب الحياة هذا. لم أكن وحيدا ، ولكن مع ذلك انتهى بي الأمر بتكوين بعض الأصدقاء من خلال فرص غير متوقعة.

150 نقطة فصل

 

 

كييسي ، كيوتاكا ، أيري وهاروكا

“لن تكون هذه مشكلة ، أليس كذلك؟”

 

 

لم يكن هناك سوى خمسة منا ، بمن فيهم أنا ، لكنني شعرت براحة غريبة في تلك المجموعة الصغيرة. كان لدي شعور بأني سأقضي بقية حياتي المدرسية في جو مريح مع هؤلاء الأشخاص الخمسة. ربما تغيرت البيئة من حولي ، لكنني كنت ما زلت أنا. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي كنت أعرف أنه لن يتغير أبدًا. وبعد ذلك … حدث تغيير كبير على الرغم من توقعاتي.

هذا يعني أن الحد الأقصى لعدد الرجال والنساء الذين يمكنهم المشاركة في سباق 100 متر هو 56. بغض النظر عن عدد السباقات التي تشارك فيها ، يجب أن تصل قبل خمس دقائق على الأقل من بدء المنافسة في الساعة 10:15. بالنظر إلى كيفية عدم مطالبتك بالانتظار حتى نهاية المنافسة ، إذا شاركت في السباق الأول ، فستتمكن من الذهاب والمشاركة في المسابقة التالية بعد وقت قصير. من ناحية أخرى ، إذا شاركت في السباق الرابع ، فستظل عالقًا لفترة طويلة من الوقت. إنها نفس المنافسة بنفس المكافأة ، لكن بعض الضرر يلحق بوقتك.

 

 

لقد وقعت في حب شخص ما.

 

 

“اخترت أن أترك كوشيدا سان بهذا التصميم.  إذا حدث شيء ما ، فإنكم ستحكمون علي “.

لطالما اعتقدت أن الجنس الآخر كان لطيفا وجميلا، لكنني لم أقع في حبهم أبدا.

 

 

بالنظر إلى حقيقة أنني كنت على الهامش أو إلى جانب المتفرجين الصامتين ، فلست مندهشًا أنهم اتخذوا هذا النهج الجديد تجاهي.

أتساءل متى بدأ هذا الأمر.

 

 

أراد ريوين وساكاياناجي قتال بعضهما البعض في الامتحان الخاص النهائي. أراد ريوين تجريد النقاط من الفئة أ لتقليل الفجوة، لذلك فإن قراره منطقي.

ما الذي جعلني أبدو مختلفا تجاه هاروكا؟

هل كان من المقبول ترك الأمر لهوريكيتا؟ هل يجب أن نجعل هوريكيتا القائده؟ انتشرت مثل هذه الشكوك.

 

حتى لو لم يعرفوا كيف شعرت ، فإن القليل من الارتعاش سيكون أمرًا طبيعيًا.

ما جعلني متأكدا هو عندما أعلنت هاروكا أنها ستترك المدرسة في امتحان خاص بالإجماع. كان هناك جزء مني لا يستطيع قبول انفصالنا. كانت العواطف، وليس المنطق، على رأس أولوياتي.

 

 

“هل ستساعدني في الأنتقام؟”

أردت حماية هاروكا، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن إيري، وهي عضو في المجموعة التي أهتم بها بقدر اهتمامها.

 

 

“هل أستطيع الحصول على كلمة؟”  بينما كان هوريكيتا وشينوهارا يحدقان في بعضهما البعض ، وقف يوسوكي رافعا يده. “كان هناك شيء ما في بالي. إذا أردنا تعظيم مهارة كوشيدا سان ، فعلينا الحفاظ على سرها داخل الفصل. لذلك أريد أن أطلب من كل فرد في الفصل أن يلتزم الصمت “.

لا أعرف ما إذا كان هذا الشعور مبررا. أعطيت الأولوية لما أردت حمايته، وليس لما هو صواب أو خطأ.

“نعم ، أيا كان ، لكن لست أنا من يريد استعارته ، إنه شخص آخر.  وهي ليست فتاة أيضًا.  فهل ما زلت تسمحين لي بالقيام بذلك؟ ”

 

 

لكنني لست نادماً.

“في الوقت الحالي ، يرجى مراقبة الفصل.  شاهدي كل طالب ينمو ويتطور “.

 

 

“هل ستساعدني في الأنتقام؟”

“نعم.  لكن ، كما قلت من قبل ، لا يمكن القيام بذلك إلا بعد قبول رسمي.  ومع ذلك ، تعتقد المدرسة أن هذه أيضًا منطقة رمادية للغاية.  على سبيل المثال ، لا تسمح المدرسة بتحويل النقاط الخاصة إلى طالب معين “.

 

وصلت أمام غرفة مجلس الطلاب وطرقت الباب بهدوء.

أعادتني هذه الكلمات إلى الواقع. كانت عيناها تنظران إلي كما هو الحال دائما. كانوا أقوياء ومباشرين وملونين بشكل خطير. لكنهم كانوا غير سحابيين،  ولم يظهرن أي علامة على التردد.

أتساءل عما إذا كان “الوعد” الذي تم قطعه بين ساكاياناغي وريوين في السفينة بعد امتحان الجزيرة متورطا أيضا.

 

 

لم أجب بصوت عال. لا، لم أستطع.

“بعد ما حدث في ذلك اليوم، لا يمكنها أن تكون كما كانت من قبل.”

 

 

من المؤكد أن الانتقام سيزعج العديد من أصدقائي وزملائي في الفصل.لا بد أنها رأت من خلال مشاعري، لأنها ضحكت وأدارت  ظهرها إلي وابتعدت.

بعد التحديق ، قامت تشاباشيرا-سينسي بتطهير حلقها وأجبرت انتباه الطلاب على الابتعاد عن هوريكيتا.

 

“مرحبًا ، هوريكيتا-سان.  هل يمكنك حقًا أن تقولي إنك كنت محقًة في منعنا من ترك كوشيدا سان وراءنا؟  جاوبينى.”

في الماضي، لم أكن لاهتم بالأمر.

 

 

بعد أن قالت ذلك ، تم عرض جدول من المحتمل أن يتم عرضه في التطبيق.

كان رؤيتها هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

 

 

2،000،000 نقطة خاصة أو تذكرة انتقال فئة (محدودة)

نعم، كم سيكون الأمر أسهل إذا تمكنت من رؤيتها.

استفسرت عما إذا كان قلقًا بشأن وعده ، وما إذا كان سيتم الوفاء به أم لا. لأنه على الرغم من أنه فعل ذلك بحجة الحصول على المزيد من النقاط الخاصة ، إلا أنه وافق على طرد شخص له موقف قوي.

 

“ضغطت بشكل مكرر على الجرس واستمريت في الانتظار، ومع ذلك، لم تصدر أي صوت.”

لم أكن أعرف أن الوقوع في حب شخص ما يمكن أن يكون مزعجا وصعبا ومجهدا للغاية …

 

 

بعد ذلك ، من المستحيل أن توافق على التعاون للمضي قدمًا.

أنا…

 

 

 

بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين سيكرهونني في المستقبل…

 

 

“يمكن.”

لن أدع مشاعري تسمح لي بالسماح لها بالذهاب بمفردها.

150 نقطة فصل

 

・من الحدث السادس وصاعدًا ، من الممكن المشاركة بعد دفع نقطة واحدة (من المستحيل الحصول على جائزة المشاركة بمقدار نقطة واحدة)

في هذا اليوم بعد المهرجان الرياضي، اضطررت إلى اتخاذ قرار مستحيل.

حتى لو لم يكونوا يعرفون التفاصيل ، فقد تم نقشي على أنني الكوهاي الذي تحدى ناجامو.

 

 

 

“سيتم تجريد النقاط الخاصة للطلاب المطرودين ، أليس كذلك؟”

الفصل الأول

“إذا كان لدى أعضاء مجلس الطلاب معلومات الاتصال الخاصة ببعضهم البعض ، ألن يكون من الأسرع أن يتصل بك الرئيس ناجومو مباشرةً دون الحاجة إلى المرور عبر ياجامي؟ ”

 

 

بعد الامتحان الخاص بالإجماع، انتهى الأسبوع في 20 سبتمبر. استيقظت حوالي الساعة 6:30 صباحا وقمت بتشغيل التلفزيون ثم بدأت في إعداد الإفطار.

“تذكرة انتقال من الفصل !؟”

 

 

إنه يوم جديد، وسيكون مختلفا تماما عن الأسبوع السابق. لست مضطرا إلى أن أكون متغطرسا جدا لتخمين سبب ذلك.

”تسك. حسنًا ، إذا كان هو الرئيس ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به … ساتو سان ، هل تريدين تناول الطعام معًا-؟ ”

 

 

هناك عاملان رئيسيان يسببان ظلاله داكنة.

عندما بدأت في الابتعاد ، فكرت في آثار ذلك.

 

بعد ذلك ، من المستحيل أن توافق على التعاون للمضي قدمًا.

تسبب الكشف عن كوشيدا في حدوث صدع في العلاقة بين زملاء الفصل.

 

 

 

حقيقة أن هوريكيتا ألغت فرضية قصرعمليات الطرد على أولئك الذين يخونون الفصل فقط ، وتحديداً كوشيدا ، زعزعت ثقة الناس في هوريكيتا.  كان الخيار هو الطرد أو عدم الطرد ، وقد جعلت الجميع يصوتون لصالح الطرد مع الوعد بأنه سيتم طرد الخونة فقط.  بعد ذلك ، وباستخدام جميع الموارد التي أنشأتها حتى الآن ، وضعت خطتي موضع التنفيذ لدفع كوشيدا إلى الزاوية ، وجعلها تعترف بأنها خائنة ، ثم أطردها.

إذا تركت المدرسة لمدة أسبوع ، فستتأثر درجاتك ، وقد تضطر أيضًا إلى الذهاب إلى المدرسة للعمل في الفصل.

 

 

على الرغم من أنها كانت محمية من قبل زملائها في الفصل الذين أرادوا الإيمان بها وأولئك الذين أحبوها؛ عندما كشفت أخيرا عن طبيعتها الحقيقية وبدأت في الكشف عن الأسرار، فقدت ثقتهم. اقتربت خطوة واحدة من طردها من المدرسة، ولكن بعد ذلك حدث حدث غير متوقع.

“دعونا نترك الأمر عند هذا الحد ، أليس كذلك؟”

 

 

.​​حتى بعد معرفة كل شيء ، دفعت سوزوني هوريكيتا بفكرة أن كوشيدا هي عضو أساسي في الفصل.  وفوق كل ذلك ، ذكرت أنها لن توافق أبدًا على طرد كوشيدا.  في الأصل ، كنت أنا من وعد بطرد الخونة فقط ووافقت هوريكيتا على ذلك ، لكنني صدمت لأنها أصرت على الاحتفاظ بكوشيدا.

“تذكرة انتقال من الفصل !؟”

 

・ سيتم منح الفائزين عددًا إضافيًا من النقاط يتوافق مع محتوى الحدث.

مع القليل من الوقت المتبقي ، كانت الخيارات الوحيدة المتبقية هي الاحتفاظ بكوشيدا وقبول عقوبة الامتحان أو السماح لشخص آخر بمغادرة المدرسة واجتياز الاختبار.

 

 

بعد فترة قصيرة ، سمعت صوت ناغومو من داخل الغرفة وفتحت الباب.

كما قلت، فإن تغيير هوريكيتا لسياستها وثقة زملائي بي لقبول سياستها وطرد طالب آخر اهتزت إلى حد كبير. ​​تأذى بعضهم حقًا من الكشف عن شخصيتي الحقيقية وقد شكك الآخرون بي بسبب الشائعات المنتشرة في كل مكان.

هذا يعني أن الحد الأقصى لعدد الرجال والنساء الذين يمكنهم المشاركة في سباق 100 متر هو 56. بغض النظر عن عدد السباقات التي تشارك فيها ، يجب أن تصل قبل خمس دقائق على الأقل من بدء المنافسة في الساعة 10:15. بالنظر إلى كيفية عدم مطالبتك بالانتظار حتى نهاية المنافسة ، إذا شاركت في السباق الأول ، فستتمكن من الذهاب والمشاركة في المسابقة التالية بعد وقت قصير. من ناحية أخرى ، إذا شاركت في السباق الرابع ، فستظل عالقًا لفترة طويلة من الوقت. إنها نفس المنافسة بنفس المكافأة ، لكن بعض الضرر يلحق بوقتك.

 

حتى لو لم يعرفوا كيف شعرت ، فإن القليل من الارتعاش سيكون أمرًا طبيعيًا.

ثم هناك أولئك الذين فقدوا صديق لهم واستاءوا مني.

لقد مر أسبوع بالفعل منذ أن تركت آيري هذه المدرسة. فات الوقت.

 

 

والقائمة تطول وتطول عن خطورة الموقف في الفصل وأسباب ذلك.  ومع ذلك ، فإن التأثيرات المتعلقة بكشف الحقيقه ليست مشكلة تدعو للذعر ، ولكنها شيء تم التخطيط له منذ البداية.  لقد كان هذا شيء ضروري لا مفر منه لإسقاط كوشيدا.

 

 

 

قد يرى البعض هذا مجرد عيب لكنني لا أراه بهذه الطريقة.

 

 

 

إذا نظرت إليها بهذه الطريقة فلن تتمكن من اكتساب أي خبرة.

 

 

“على أي حال، يجب أن نكون على دراية بمحيطنا، أليس كذلك؟لا يوجد شيء يمكن كسبه إذا علم بقية الفصل أن كوشيدا متحصنة.”

ستكون فرصة ضائعة للنمو.

 

 

 

كنا الوحيدين من أصل أربعة فصول دراسية في السنة الثانية التي تم طرد طالب منها، على الرغم من أن الطلاب أصيبوا بجروح عميقة،لكن في المقابل، اكتسبنا نقاط صف.

 

 

”آسف كاي. ستكون هنك متاعب لاحقًا إذا تجاهلت أمرًا من رئيس مجلس الطلاب “.

هذه ليست الصورة الكاملة.

 

 

ومع ذلك ، فمن المشكوك فيه أن هذا سيستمر إلى الأبد.

من أجل فهم الصورة بأكملها  من المهم النظر بمنظور مختلف للموقف.  لا تتوقف عند الألم ، بل انظر إلى ما بعده.

مكافآت المسابقة الفردية (مقسمة حسب السنة والجنس)

 

” لا توجد مشكلة في هذا الشأن.  لا أعتقد أن الفصول الأخرى جذابة بما يكفي في الوقت الحالي بالنسبة لي للتخلي عن عقدي الشخصي معك، لذلك لا تخافي “.

يجب أن نفترض أنه بسبب تعرضنا للأذى ، لدينا فرصة لتقوية روابطنا.

 

 

150 نقطة فصل

بهذه الطريقة ، يمكن أن يصبح فصل هوريكيتا أقوى.

 

 

 

من غير الواضح عدد الطلاب الذين يدركون ذلك ، لكن يجب أن نواجه المشكلة وألا نهرب منها.

قد يرى البعض هذا مجرد عيب لكنني لا أراه بهذه الطريقة.

 

“في الوقت الحالي ، يرجى مراقبة الفصل.  شاهدي كل طالب ينمو ويتطور “.

لا تزال الامتحانات الخاصة لفصل هوريكيتا مستمرة.

 

 

كنت محاطًا ، وإذا كان أمرًا من رئيس مجلس الطلاب ، بدا الأمر كما لو أنه ليس لي الحق في الرفض.

وزن وقيمة 100 نقطة فصل.

بالإضافة إلى ذلك، لم تغير كوشيدا نفسها رأيها ومن المتوقع أن تستمر في عدم التعاون مع الفصل.

 

يبدو أنها حاولت تقديم بعض الدعم العقلي، لكنها لم تستطع حتى الاتصال بها. بالنسبة لكوشيدا، لا بد أنه كان الشيء الأكثر إذلالا على الإطلاق في حياتها.

من الجيد أن ننظر إلى الوراء ونفكر في ما أنجزناه لاكتساب شعور بالإنجاز.

“لا ليس كذلك. ربما توصلت إلى هذا الاستنتاج بنفسها في ذلك الوقت المحدود “.

 

 

بالطبع ، نحن بحاجة إلى توخي الحذر لأننا إذا تركنا الأمر يستمر على هذا النحو ، فقد نغرق.  إذا تركت الجرح من دون علاج ، يمكن أن ينتشر أكثر.

 

 

 

انتهيت من إفطاري وفحصت هاتفي وفرشاة الأسنان في يدي، يبدو أنه لم يكن هناك اتصال جديد منها منذ أن رأيتها في منتصف الليل.

 

 

 

 

 

“ومع ذلك…”

استحضر سودو صورة تقريبية لليوم نفسه في رأسه وكان محتار.

 

على الأقل ، هذا خيار لم أكن لأتخذه أبدًا قبل مجيئي إلى هذه المدرسة. فلماذا قبلته الآن؟

النهاية لم تكن في الخطة الأصلية ، وما زلت مندهشا من أن الامتحان الخاص أخذ منعطفا غير متوقع،  من وجهة النظر العقلانية والموضوعية ، لم يكن هناك خيار آخر سوى طرد كوشيدا ، التي أصرت على تدمير الجميع وألقت الفصل في الفوضى.

“بالطبع لا.  أريد فقط أن أؤكد نواياك.  يمكنك على الأقل السماح لي بسماع ذلك ، أليس كذلك؟ ”

 

غادرت غرفتي في نفس الوقت المعتاد وخرجت من المسكن. عندما نزلت من المصعد، رأيت هوريكيتا تجلس على الأريكة في الردهة، في انتظار شخص ما. ألقت نظرة واحدة علي، لكنها لم تظهر أي علامات على النهوض. ربما لأنه لم يكن هناك أحد آخر حولها، وقفت بعد ذلك بقليل واقتربت مني.

قررت أن طردها سيلحق أقل قدر من الضرر بالفصل ويسمح لنا بتحويل تركيزنا على الفور إلى المهرجان الرياضي.

 

 

 

بعبارة أخرى ، من وجهة نظري ، كان قرار هوريكيتا لعدم طرد الخائنة كوشيدا قرارًا غير منطقي ، ولا أساس له ، وخطأ.  على الرغم من أنني شعرت أنه كان خطأ واضحًا ، فقد دعمت قرار هوريكيتا ووجهتها في اتجاه طرد أيري.

“هذا … أنت لن تعرفي حتى تجربي شيئًا من هذا القبيل.”

 

بغض النظر عن العملية ، سيكون لدى الطلاب الآن قرار صنع.  هل يتركون عواطفهم تتغلب عليهم ، ويجعلون طبيعتها الحقيقية معروفة ، وينتقمون من كوشيدا ، أم أنهم يبقون الأمر سراً لصالح الفصل؟

بعبارة أخرى ، اخترت أن أستسلم لفشل غير منطقي.

 

 

هذه الأيام.  أضفت في ذهني.

على الأقل ، هذا خيار لم أكن لأتخذه أبدًا قبل مجيئي إلى هذه المدرسة. فلماذا قبلته الآن؟

 

 

“مزاج صديقتك يتغير بسرعة.”

أصبح من الواضح أن سوزوني هوريكيتا لديها مشاعر قويه تجاه كوشيدا. شيء على غرار صديق مقرب ، والذي قد يكون مبالغة ، لكنها كانت بالتأكيد شخصًا مميزًا لهوريكيتا.

2،000،000 نقطة خاصة أو تذكرة انتقال فئة (محدودة)

 

“أرى. لذا فأنت لا تثق تمامًا في هوريكيتا “.

كان من الطبيعي بالنسبة لها أن ترغب في حماية شخص خاص بها ، ولكن سيكون من غير العدل أن تصدر أحكامًا بناءً على هذه المعايير ، خاصةً عندما تكون قد أثبتت بالفعل موقعها كقائدة.

 

 

 

سيكون من الأسهل أن نفهم إذا أخذنا وجهة نظر هاروكا، التي كانت أفضل صديقة لـ أيري.

من وجهة نظر هاروكا ، كانت كوشيدا شريرة لإصرارها على التصويت لصالح طرد أحد الطلاب ، وبالتالي كان يجب طردها. لقد جعلنا أنا وهوريكيتا من القضاء على الشر مقدمة للمضي قدمًا ، وهذا هو سبب موافقتها على المضي في قرار طرد شخص ما، وهو لأمر الذي أدى في النهاية إلى طرد صديقتها المقربة بسبب تفضيل هوريكيتا لكوشيدا.

 

على الرغم من أنها قدمتها بطريقة مباشرة ، إلا أن كلماتها كانت غامضة بعض الشيء.

من وجهة نظر هاروكا ، كانت كوشيدا شريرة لإصرارها على التصويت لصالح طرد أحد الطلاب ، وبالتالي كان يجب طردها. لقد جعلنا أنا وهوريكيتا من القضاء على الشر مقدمة للمضي قدمًا ، وهذا هو سبب موافقتها على المضي في قرار طرد شخص ما، وهو لأمر الذي أدى في النهاية إلى طرد صديقتها المقربة بسبب تفضيل هوريكيتا لكوشيدا.

 

 

نعم، كم سيكون الأمر أسهل إذا تمكنت من رؤيتها.

بعد ذلك ، من المستحيل أن توافق على التعاون للمضي قدمًا.

 

 

“إذا رفضت ، سيأتي ياجامي كون إلى هنا. إذا كنت لا تزال ترفض … فقد يأتي الرئيس ناجومو. إذن ماذا يجب أن أقول لهم؟ ”

لكن دعونا لا ننسى أن اختيار هوريكيتا لم يكن سهلاً أيضًا. في ذلك الامتحان الخاص حيث كان عليها اتخاذ قرار صعب ، توصلت هوريكيتا إلى إجابة واضحة لنفسها. لقد خاطرت بوضع نفسها في خط النار ، وأعلنت أنها لن تترك كوشيدا وراءها.

على الرغم من أنه ليس لدي خيار سوى الرد بتواضع ، إلا أن ناجامو لن يقبل ذلك.

 

 

هذا وحده قرار مستحيل بالنسبة للطالب العادي. على الرغم من أنها كانت مستعدة للإشارة إليها على أنها غير عادلة ،لكن اعتقدت هوريكيتا أن الاحتفاظ بكوشيدا كان في مصلحة الفصل.

من ناحية أخرى ، سيتمكن طلاب السنة الثالثة من الانتقال إلى فصل ناجامو ، والذي يمكن تسميته بالحق الأكبر.

 

لن تكون قادرة على مواجهة هوريكيتا على الفور. أيضا بطريقة ما، كان من الواضح أن هوريكيتا كانت تنتظر نزول كوشيدا منذ ساعة مبكرة جدا. ما أزعجني أكثر هو أنني أستطيع بسهولة رؤية قلة النوم تحت عيون هوريكيتا.

بالرغم من ذلك ، من الصعب القول إن التقييم الحالي هو الإجابة الصحيحة ، على غرار ما قالته. قبل الامتحان الخاص بالإجماع ، كان من الواضح أن كوشيدا كانت أكثر قيمة للفصل من أيري. حتى بعد الكشف عن حقيقتها ، كانت كوشيدا لا تزال لها اليد العليا ، لكن الفجوة التي كانت كبيرة جدًا قد ضاقت بالتأكيد .

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، لم تغير كوشيدا نفسها رأيها ومن المتوقع أن تستمر في عدم التعاون مع الفصل.

“الشخص الوحيد الذي تبادلت معلومات الاتصال معه على تطبيق الدردشة في مجلس الطلاب هو ياجامي كن لأنه طلبها مباشرة.”

 

 

بعبارة أخرى، لم يكن هناك ما يضمن أن الاحتفاظ بها سيفيد الفصل، قد لا تتطور فكرة هوريكيتا أبدا إلى ما تصورته.

 

 

“يو أيانوكوجي.  هل لاحظت أي تغييرات في حياتك مؤخرًا؟ ”  ناجومو سألني قبل أي شيء بابتسامة متكلفة.

لا يزال هذا الاستنتاج وحده دون تغيير. ومع ذلك، أيدت فكرة هوريكيتا لسبب واحد فقط، لأنني أريد أن أرى نمو هوريكيتا واتجاهها ونتائجها. ماذا سيحدث في نهاية أفعالها التي لم يكن من الممكن أن يختارها أيانوكوجي كيوتاكا؟

مما يعني أنه بناءً على الظروف ، كان من الممكن دائمًا تغيير الفصول الدراسية.

 

 

أردت أن أرى التفاعل الكيميائي الذي سيحدث في الفصل نتيجة لعدم ترك كوشيدا في الوراء.

عندما وصلت إلى الفصل ، لاحظت على الفور أن الجو كان مختلفًا عما كان عليه قبل الامتحان الخاص.

 

“حتى المدرسة كانت تُظهر موقفًا حذرًا تجاه إدخال هذا النظام الجديد. كان إدخال نقطة الحماية لا مثيل له ، ولم يمض وقت طويل منذ حدوث ذلك. ولكن من الطبيعي بالنسبة للأفراد الذين يظهرون القدرة على منح حق الصعود “.

هل سنكون قادرين على الاستيلاء على الفئة أ بأضيق الهوامش وإثبات أن اختيارها كان صحيحا؟ هل سيتفكك الفصل ويتعلم التفكير في خياراتهم؟ أم أنه سيؤدي إلى تغيير آخر غير متوقع؟

 

 

بعد أن أدركت أنه ليس لديها خيار سوى الموافقة على هذا الموقف ، ركضت بسرعة إلى ساتو والآخرين.

أعتقد أنه من المرجح أن سيخلق سلسلة سلبية من الأحداث… عندما قمت بتنشيط OAA من هاتفي، وجدت أن اسم آيري قد تم حذفه بالفعل من قائمة الفصول الدراسية. كان الأمر كما لو أن مثل هذا الطالب لم يكن موجودا في المقام الأول.

“مرحبًا ، هوريكيتا-سان.  هل يمكنك حقًا أن تقولي إنك كنت محقًة في منعنا من ترك كوشيدا سان وراءنا؟  جاوبينى.”

 

من غير الواضح عدد الطلاب الذين يدركون ذلك ، لكن يجب أن نواجه المشكلة وألا نهرب منها.

وضعت هاتفي الخلوي في الجيب الأيمن من زيي الرسمي، ثم أمسكت بحقيبتي وتوجهت إلى الباب.

 

 

 

بصرف النظر عما كان يحدث في الفصل، كانت هناك أيضا بعض التطورات المثيرة للاهتمام في الفصول الأخرى.

 

 

المسابقات الفردية ومسابقات الفرق منفصلة بشكل واضح عن منافسات الفرق التي تمنح المزيد من النقاط ، هاه.

أراد ريوين وساكاياناجي قتال بعضهما البعض في الامتحان الخاص النهائي. أراد ريوين تجريد النقاط من الفئة أ لتقليل الفجوة، لذلك فإن قراره منطقي.

في حالة الغيابات المتتالية ، عادة ما يكون من الضروري الذهاب إلى المستشفى في كياكي مول للحصول على شهادة طبية مكتوبة.  من ناحية أخرى ، طالما أن لديك شهادة طبية ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.  بمعنى آخر ، حتى لو لم تكن مصابًا بالحمى ، فسوف يعتني بك المستشفى لبضعة أيام إذا كنت تشكو من أي نوع من الأمراض.

 

ترجمة: Anubis Ash

لكن ماذا عن ساكاياناجي؟ لا توجد ميزة لهزيمة الفصل الذي في أقل مرتبة الأن. لست متأكدا مما إذا كان ذلك لأنها في علاقة تعاون مع إشينوسي أو لأنها تعتقد أنه من الأفضل سحق ريوين الآن.

ومع ذلك ، وفقًا لما قالته شاباشيرا سنسي في غرفة الدراسة ، لم يتم فحص أي من الطلاب الثلاثة في المستشفى.

 

 

أتساءل عما إذا كان “الوعد” الذي تم قطعه بين ساكاياناغي وريوين في السفينة بعد امتحان الجزيرة متورطا أيضا.

 

 

 

أعتقد أنه من الأفضل أن أهتم بهذه الأحداث عن كثب. في كلتا الحالتين، لدينا أفضل وضع لفصلنا.

حتى لو لم يعرفوا كيف شعرت ، فإن القليل من الارتعاش سيكون أمرًا طبيعيًا.

 

 

غادرت غرفتي في نفس الوقت المعتاد وخرجت من المسكن. عندما نزلت من المصعد، رأيت هوريكيتا تجلس على الأريكة في الردهة، في انتظار شخص ما. ألقت نظرة واحدة علي، لكنها لم تظهر أي علامات على النهوض. ربما لأنه لم يكن هناك أحد آخر حولها، وقفت بعد ذلك بقليل واقتربت مني.

“هل ستساعدني في الأنتقام؟”

 

 

“هل تنتظرين كوشيدا؟”

1،000،000 نقطة خاصة

 

أجاب كوينجي على السؤال بضحك وعاد إلى الفصل.

قطعتها قبل أن تتمكن من التحدث، وردت وهي تتعثر في كلماتها للحظة.

 

 

 

“يبدو أنك تعرف بالفعل… نعم، أنا كذلك. ذهبت إلى غرفتها عدة مرات خلال عطلة نهاية الأسبوع.”

هناك الكثير من الأشياء التي لا يفهمونها حول علاقتي مع كوشيدا ، بالنظر إلى الطريقة التي كنت أتصرف بها في الأماكن العامة،  لا يوجد العديد من الطلاب الذين يمكنهم القدوم والتحدث معي مباشرة ، على الرغم من أنهم مهتمون بما حدث.

 

 

يبدو أنها حاولت تقديم بعض الدعم العقلي، لكنها لم تستطع حتى الاتصال بها. بالنسبة لكوشيدا، لا بد أنه كان الشيء الأكثر إذلالا على الإطلاق في حياتها.

 

 

 

لن تكون قادرة على مواجهة هوريكيتا على الفور. أيضا بطريقة ما، كان من الواضح أن هوريكيتا كانت تنتظر نزول كوشيدا منذ ساعة مبكرة جدا. ما أزعجني أكثر هو أنني أستطيع بسهولة رؤية قلة النوم تحت عيون هوريكيتا.

 

 

 

“يبدو أنك منزعجة جدا بشأن كوشيدا.”

“فوز واحد ، أليس كذلك؟”

 

 

“هاه؟ أوه، لا. قلة النوم هي قلة النوم، ولكن هذا لسبب مختلف. لم تغادر غرفتها مرة واحدة. بغض النظر عن عدد المرات التي زرتها فيها، فإنها لم ترد أبدا. ما زلت أحاول مقابلتها.”

 

 

 

“هل تقصدين أنك انتظرت عند بابها الأمامي…؟”

إنها مكافأة جديرة باسم قدرتك الفردية.

 

يبدو الأمر كما لو أن المسابقة تقام عبر الإنترنت قبل أن يبدأ المهرجان.  “بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك طلاب حصلوا على نفس الترتيب في النتائج  من المنافسة الفردية ، سيتم تقسيم نقاطهم الخاصة بالتساوي ولن يحصلوا على تذاكر انتقال للفئة “.

حتى لو كان يومي السبت والأحد فقط، فسيكون الأمر كبيرا إذا كانت تخرج من الصباح حتى الليل.

من المؤكد أن الانتقام سيزعج العديد من أصدقائي وزملائي في الفصل.لا بد أنها رأت من خلال مشاعري، لأنها ضحكت وأدارت  ظهرها إلي وابتعدت.

 

من وجهة نظر هاروكا ، كانت كوشيدا شريرة لإصرارها على التصويت لصالح طرد أحد الطلاب ، وبالتالي كان يجب طردها. لقد جعلنا أنا وهوريكيتا من القضاء على الشر مقدمة للمضي قدمًا ، وهذا هو سبب موافقتها على المضي في قرار طرد شخص ما، وهو لأمر الذي أدى في النهاية إلى طرد صديقتها المقربة بسبب تفضيل هوريكيتا لكوشيدا.

“ضغطت بشكل مكرر على الجرس واستمريت في الانتظار، ومع ذلك، لم تصدر أي صوت.”

“لا ليس كذلك. ربما توصلت إلى هذا الاستنتاج بنفسها في ذلك الوقت المحدود “.

 

 

لا عجب أنه ربما كان هناك ما يكفي من الطعام في غرفتها للاختباء لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

له الحق في مواجهة مستقبله والنظر فيه بعناية.

 

 

“على أي حال، يجب أن نكون على دراية بمحيطنا، أليس كذلك؟لا يوجد شيء يمكن كسبه إذا علم بقية الفصل أن كوشيدا متحصنة.”

 

 

 

متوترة، انتظرت في الردهة حتى تخرج. لقد كان حقا تفانيا استثنائيا.

في حالة الغيابات المتتالية ، عادة ما يكون من الضروري الذهاب إلى المستشفى في كياكي مول للحصول على شهادة طبية مكتوبة.  من ناحية أخرى ، طالما أن لديك شهادة طبية ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.  بمعنى آخر ، حتى لو لم تكن مصابًا بالحمى ، فسوف يعتني بك المستشفى لبضعة أيام إذا كنت تشكو من أي نوع من الأمراض.

 

 

كان من الممكن أن يلمس الطالب العادي شغف هوريكيتا، ولكن كما هو متوقع، كوشيدا طالبة لا تظهر أي تعاطف.

 

 

 

“بعد ما حدث في ذلك اليوم، لا يمكنها أن تكون كما كانت من قبل.”

 

 

“أراهن أنك سمعت بالفعل عن قواعد المهرجان الرياضي ، أليس كذلك؟  حان وقت مواجهتنا المباشرة ، أيانوكوجي.  بعض الأحداث في المهرجان الرياضي مفتوحة لجميع الفئات.  يجب أن تقاتلني في هؤلاء “.

“بما أنك اخترت إنقاذ كوشيدا، فمن الطبيعي أن تتابعي بالأمر.”

حتى إذا كنت لا تخطط لنقل الفصول الدراسية ، يمكنك استخدام مليوني نقطة لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل تجميع حلم 20 مليون نقطة لتمهيد الطريق للفصل أ.

 

كوشيدا ، التي لم تظهر أمام هوريكيتا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، استمرت في الاختفاء.

أومأت هوريكيتا برأسها بتصميم، لكنها لم تكون خالية تماما من الشك.

 

 

“لديك الحق في تغيير الفصول الدراسية. ولكن ، من الصحيح أيضًا أنه ليس كل شيء مؤكدًا في هذا الوقت. وبالتالي ، يشير الحد إلى الفترة الزمنية التي يمكن استخدامها فيها. يمكن استخدامه فقط خلال فصلين دراسيين. وهذا يعني أنه إذا لم يتم استخدامه بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الفصل الثالث فسيصبح غير فعال “.

“أينوكوجي، كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع؟”

 

 

 

كانت بالطبع تشير إلى مجموعة أيانوكوجي. منذ أن طردنا إيري، هوريكيتا ستشهد المزيد من المشاكل التي تندلع أكثر من مجرد قضية كوشيدا.

 

 

هذا أيضا لم يتضمن أي شيء على وجه التحديد عن إيري في المحادثة. بدلا من القول إننا لم نتحدث عنها، سيكون من الأدق القول إننا لا نعرف كيف نتحدث عنها. لم أتمكن من رؤية مؤشر “قراءة” هاروكا في أي من رسائلي. لا أعرف الكثير عن كيفية عمل التطبيق، ولكن كان بإمكانها حظري دون الحاجة إلى مغادرة المجموعة.

“لقد أجريت بعض الاتصالات الغير الرسمية مع كيسي وأكيتو، ولكن هذا كل شيء.”

 

 

لا عجب أنه ربما كان هناك ما يكفي من الطعام في غرفتها للاختباء لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

هذا أيضا لم يتضمن أي شيء على وجه التحديد عن إيري في المحادثة. بدلا من القول إننا لم نتحدث عنها، سيكون من الأدق القول إننا لا نعرف كيف نتحدث عنها. لم أتمكن من رؤية مؤشر “قراءة” هاروكا في أي من رسائلي. لا أعرف الكثير عن كيفية عمل التطبيق، ولكن كان بإمكانها حظري دون الحاجة إلى مغادرة المجموعة.

“العناصر التي تم شراؤها مسبقًا في المدرسة هي في الأساس ملكًا للطلاب ، والأمر متروك لهم لتقرير ما يجب فعله معهم.  لن تكون هناك مشكلة في تركهم وراءهم أو اصطحابهم معك.  سيتم القبول الرسمي للطرد في غرفة الموظفين.  على أي حال ، حدث شيء غير متوقع خلال تلك العملية “.

 

 

“هل تحدثت إلى هاروكا على الإطلاق؟”

 

 

 

“لم أستطع حشد الشجاعة للتواصل مع هاسيبي سان.” بعد إظهار نظرة اعتذارية، أحنت هوريكيتا رأسها.

 

 

 

بالنسبة لهوريكيتا وهاروكا، سيكون من الصعب للغاية الانفتاح على بعضهما البعض والالتقاء وجها لوجه. بدلا من محاولة إصلاح العلاقة، سيكون من العملي الحفاظ على العلاقة الجماعية بدلا من تركها تنهار أكثر.

 

 

بصرف النظر عما كان يحدث في الفصل، كانت هناك أيضا بعض التطورات المثيرة للاهتمام في الفصول الأخرى.

بعبارة أخرى، الخيار الأفضل هو المشاهدة.

 

 

المركز الأول

حتى لو كانت هاروكا لا تزال تحمل ضغينة ضدي في هذه العملية، فسيكون ذلك مفيدا في نهاية المطاف. سيكون من السهل على الفصل إذا حدث ذلك، ولكن علينا أن نكون مستعدين لذلك إذا لم يحدث ذلك. إذا استمرت لعقد ضغينة ضدي، هوريكيتا، والفصل، كان هناك احتمال أن يكون لدى هاروكا رغبة في إيذاء الفصل لأسباب شخصية. مواصفاتها ليست ضرورية للفصل، ولكن من غير العيب بالطبع تقليل القيمة القصوى للفصل عن طريق فقدان قطعة واحدة يمكن استخدامها بطريقة معقولة.

 

 

 

من الممكن أيضا وجود سلسلة مصاحبة من الأحداث، مثل فقدان قوة أكيتو وكيسي.

 

 

سواء كانت تحب كوشيدا أو تكرهها ، وضعت شينوهارا ذلك جانبًا في الوقت الحالي وقصته مباشرة إلى عنصر مهم يجب مراعاته.

“بغض النظر عما أقوله لك الآن، لن تتمكني من نقل أي شيء إليها على أي حال، سيتعين علينا فقط الانتظار ونرى.” أخبرتها.

“بصفتي رئيس مجلس الطلاب ، يمكنني مساعدتك في حل هذه المشكلات ، هل تعلم؟”

 

كانت قواعد المهرجان الرياضي للعام السابق تقسم الطلاب إلى مجموعتين ، المجموعة الحمراء والمجموعة البيضاء.  كان ناجامو يتحكم في السنه الثالث بأكملها .  هذا يعني أنه كان قادرًا على جعل الطلاب في المجموعات التي لا ينتمي إليها يخسرون عن قصد.  بغض النظر عن مدى معاناة الطلاب الجدد وطلاب السنة الثانية المتبقين ، فإن فرصهم في الفوز ستكون صفرية.  في النهاية ، أصبحت المحادثة التي كانت تجري بيننا نحن الثلاثة تجمعًا بين ناجامو و إيشنوسي، وحملت طعامي بصمت إلى فمي.

أنا متأكد من أن هذا ليس المكان المناسب لمناقشة هذا.

 

 

 

“لقد غيرت علاقاتك بإجبارك على اتخاذ خيار الحفاظ على كوشيدا سان.”

كان من المفترض أن يكون هذا مهرجانًا رياضيًا من شأنه أن يتحدى القدرات الفردية ، لذلك كان من الواضح أيضًا أن يتم إعداد المكافآت الفردية.

 

أنا لست شخصًا صالحًا ولست شخصًا سيئًا. إذا كنت سأقيم نفسي ، فأنا مجرد رجل متجول. منذ أن ولدت ، كنت أتجول كشخص ليس من بين هذين الأثنان، مجرد شخص في المنتصف.

كنت الشخص الذي ألقى القفاز على إيري، ولكن هذا كان دورا أخذته على عاتقي. على الأقل كان هذا الجزء منه مسؤوليتي.

“لا تقلق …” تراجعت إيشنوسي فجأة عندما رأتني واقفاً بجانب ناجامو.

 

لابد أن زملائي في الفصل شعروا بالارتياح من كلماتها الواضحة.

“ليست هناك حاجة للاعتذار مرتين عن نفس الشيء، إذا كنت تعتقدين أنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، فلا بأس بذلك.”

 

 

“نعم.  بعد الاختبار الخاص بالإجماع ، وجدنا دليلًا على أن ساكورا استخدمت حوالي خمسة آلاف من نقاطها الخاصة ، وما زلنا نحاول تحديد ما يجب فعله بها “.

“لكنك غطيت من أجلي. لا، هذا ليس كل شيء…” نسجت الكلمات بعناية، كما لو كانت تحاول تصفية رأسها. “حتى لو حثيت ساكورا سان على مغادرة المدرسة في هذا الموقف، فأنا متأكد من أن هاروكا سان لم تكن لترضى حتى النهاية، بعبارة أخرى، كانت عقوبة نفاد الوقت أمرا لا مفر منه.”

 

 

 

بفضل عطلة نهاية الأسبوع هذه التي تمنحنا وقتا للاسترخاء،هوريكتا رأت الوضع بوضوح. ما مدى إرهاق دور نطق الطرد، ومدى صعوبة تنفيذه. المعركة ضد ساعة موقوتة أصعب مما تتخيل. شعرت بالارتياح لتجنب أسوأ السيناريوهات، لكن عينيها لا تزالان تبدوان قلقتين إلى حد ما. كان أكثر من عدد قليل يبحثون عن الخلاص في الطريق الذي نفد فيه الوقت ولم يغادر أحد المدرسة.

 

 

لم تكن بحاجة إلى سرد حقيقة ان المخطط وقواعد المهرجان الرياضي معروضات على الشاشة.

عالم لم يفقد فيه 39 شخصا. تعرف هوريكيتا أن هذه هي طريقة المواجهة الشائعة لتجنب قبول الواقع. لهذا السبب تراجعت عن الأفكار الذي تهدد بأكلها من الداخل.

[أحتاج لأن أتحدث إليك.  أرجوك اتبعني.]

 

 

“هذا الاختبار، كان الأمر كما لو كنت تستطيع رؤية كل شيء منذ البداية.”

“أراهن أنك سمعت بالفعل عن قواعد المهرجان الرياضي ، أليس كذلك؟  حان وقت مواجهتنا المباشرة ، أيانوكوجي.  بعض الأحداث في المهرجان الرياضي مفتوحة لجميع الفئات.  يجب أن تقاتلني في هؤلاء “.

 

 

“لم أتوقع المستقبل – لقد دخلت في الأمر بكل أنواع الافتراضات.”

 

 

“لديك الحق في تغيير الفصول الدراسية. ولكن ، من الصحيح أيضًا أنه ليس كل شيء مؤكدًا في هذا الوقت. وبالتالي ، يشير الحد إلى الفترة الزمنية التي يمكن استخدامها فيها. يمكن استخدامه فقط خلال فصلين دراسيين. وهذا يعني أنه إذا لم يتم استخدامه بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الفصل الثالث فسيصبح غير فعال “.

“هذا ما هو مذهل للغاية، يمكنك التقاط بعض الصور، ولكن لا يمكنك قراءتها بشكل مثالي. ما هو السؤال، أي نوع من البيان سيجعل الشخص الآخر يفعل ما تريد. كان كل ذلك مبنيا على الحسابات.”

 

 

على الرغم من أن المهرجان الرياضي سوف يجذب الكثير من الاهتمام ، إلا أن الأمر لا يعني أنك تحصل على ضمان للفئة أ من نشاط واحد.

لقد بدأت ألاحظ أكثر فأكثر، وإن كان ببطء، أن هناك فرقا في العالم الذي ألاحظه والعالم الذي أفكر فيه.

“اليوم أنت في أمان ~.”

 

 

“لا بأس بالتفكير والتحليل، ولكن في الوقت الحالي، نحتاج إلى حل مشكلة الفصل أولا، أليس كذلك؟”

 

 

“على أي حال، يجب أن نكون على دراية بمحيطنا، أليس كذلك؟لا يوجد شيء يمكن كسبه إذا علم بقية الفصل أن كوشيدا متحصنة.”

“نعم، نعم صحيح…”

“في الوقت الراهن…”

 

 

“لا يمكنك أن تتوقعي أن تكون نفس البيئة في انتظارك كما كانت في ذلك اليوم.”

هذه الأيام.  أضفت في ذهني.

 

 

“بالطبع، أنا مستعده لذلك، هاسيبي سان تحمل بالتأكيد ضغينة ضدي،وأنا متأكدة من أن يوكيمورا كون ومياكي كون يشعران بنفس الطريقة. إلى جانب ذلك، هناك طلاب غير مقتنعين بأنني اتخذت الخطوة الصحيحة للحفاظ على كوشيدا سان.”

 

 

 

قالت إنها مستعدة لذلك، ولكن لا يزال من الصعب القول إنها تفهم حقا خطورة الوضع. إلى متى يمكنك أن تظل هادئا بشأن التغييرات التي تؤدي إليها القرارات التي تتخذها؟

 

 

 

سيكون من الجيد لو كانت التغييرات إيجابية فقط، ولكنها هذه المرة عكس ذلك تماما، هذا تغيير سلبي.

“لهذا السبب اعتقدت أنني سأتحدث معك ، الشخص المعني.  بالطبع ، أنت لست ملزمًا بتولي هذه القضية.  إذا رفضت ، سأتعامل مع الأمر بنفسي “.

 

“أنا بالتأكيد لا أعرف ما إذا كان امتحان الإجماع الخاص قد أضر بك. لا أعرف ما إذا كان يؤذي وانغ سان أو هاسيبي سان الغائبتين الآن. ولكن لا يوجد محو لحقيقة أن كوشيدا سان ساهمت في هذا الفصل على مدار العام ونصف العام الماضيين. أم أنك واثقة من أنه كان بإمكانك ترك نتائج أفضل مما فعلت؟ ”

لن ينظر إليها على أنها مساهمة في الزيادة في النقاط الصفية.

وكان يحمي حريته حتى كما حسب.

 

 

“يجب أن تذهب إلى المدرسة الآن.”

“حسنًا ، أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنك قوله الآن ، سأمنحك أسبوعًا للأجابة إلي يوم الاثنين المقبل.”

 

“أود أن أشرح تفاصيل المهرجان الرياضي والقواعد الخاصة لهذا العام. استمع جيدا.”

هوريكيتا مشغولة جدا بالتعامل مع كوشيدا في الوقت الحالي، لذلك لا جدوى من إجراء محادثة طويلة هنا. هذا ليس مجرد مرقد تعيش فيه زميلة هوريكيتا. هناك أيضا طلاب من فصول أخرى يعتبرون أعداء، مثل ساكاياناغي وريوين. لا أعتقد أنه يمكننا التستر على ما يجري حقا مع كوشيدا، ولكن هذا لا يعني أننا بحاجة إلى فضح أنفسنا عن طيب خاطر.

كانت بالطبع تشير إلى مجموعة أيانوكوجي. منذ أن طردنا إيري، هوريكيتا ستشهد المزيد من المشاكل التي تندلع أكثر من مجرد قضية كوشيدا.

 

 

“حصل الفصل بالتأكيد على الكثير من النقاط. سيتم تحديد ما إذا كان بإمكانهم مواجهة التكلفة أم لا من خلال كيفية تعامل زملائنا في الفصل مع الأمور في المستقبل. لكن قبل ذلك … لست متأكدًا مما يجب فعله حيال المشكلات التي يكتشف الفصل سريعًا أننا بحاجة إلى حلها “.

 

 

 

 

 

—————-

 

 

 

عندما وصلت إلى الفصل ، لاحظت على الفور أن الجو كان مختلفًا عما كان عليه قبل الامتحان الخاص.

كان غياب هاروكا مرتبطًا بطرد آيري من المدرسة.

 

 

كان هناك عدد قليل من الطلاب ينظرون إلي.  هذه نسبة عالية من الطلاب الذين لا أعرفهم جيدًا على أساس يومي ، ولكن أعتقد أنه ليس من المستغرب.

أنا متأكد من أن هذا ليس المكان المناسب لمناقشة هذا.

 

 

بالنظر إلى حقيقة أنني كنت على الهامش أو إلى جانب المتفرجين الصامتين ، فلست مندهشًا أنهم اتخذوا هذا النهج الجديد تجاهي.

 

 

 

هناك الكثير من الأشياء التي لا يفهمونها حول علاقتي مع كوشيدا ، بالنظر إلى الطريقة التي كنت أتصرف بها في الأماكن العامة،  لا يوجد العديد من الطلاب الذين يمكنهم القدوم والتحدث معي مباشرة ، على الرغم من أنهم مهتمون بما حدث.

بالنظر إلى حقيقة أنني كنت على الهامش أو إلى جانب المتفرجين الصامتين ، فلست مندهشًا أنهم اتخذوا هذا النهج الجديد تجاهي.

 

 

“صباح الخير ، أيانوكوجي كون! ”  في خضم كل هذا ، اقتربت مني ماتسوشيتا بسعادة.

“ماذا سيحدث إذا خسرت؟  هل سيكون رئيس مجلس الطلاب الفائز راضيا عن ذلك؟ ”

 

زفر سودو من أنفه وربط ذراعيه وتمتم بفخر.

“صباح الخير.”

كنت الشخص الذي ألقى القفاز على إيري، ولكن هذا كان دورا أخذته على عاتقي. على الأقل كان هذا الجزء منه مسؤوليتي.

 

 

تحول تحديق الطلاب إلى مفاجأة لسلوكي غير المتوقع.

 

 

وكان يحمي حريته حتى كما حسب.

لقد تلقيت سلام ماتسوشيتا لي من مسافة بعيدة من قبل ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقترب مني فيها أثناء المدرسة.

كانت قواعد المهرجان الرياضي للعام السابق تقسم الطلاب إلى مجموعتين ، المجموعة الحمراء والمجموعة البيضاء.  كان ناجامو يتحكم في السنه الثالث بأكملها .  هذا يعني أنه كان قادرًا على جعل الطلاب في المجموعات التي لا ينتمي إليها يخسرون عن قصد.  بغض النظر عن مدى معاناة الطلاب الجدد وطلاب السنة الثانية المتبقين ، فإن فرصهم في الفوز ستكون صفرية.  في النهاية ، أصبحت المحادثة التي كانت تجري بيننا نحن الثلاثة تجمعًا بين ناجامو و إيشنوسي، وحملت طعامي بصمت إلى فمي.

 

يجب وضع الطلاب الذين يتفوقون جسديًا في العديد من الأحداث حيث يمكنهم كسب النقاط بكفاءة. هذا يتطلب التفكير. ستكون هناك حاجة إلى الحظ لمن يشارك في أي حدث. ربما تكون هناك حاجة إلى القدرة على التنبؤ.

هل هي قلقة بشأن ما حدث في ذلك اليوم ، أم لديها هدف آخر في الاعتبار؟  ماتسوشيتا لديها رأي عالٍ في قدراتي.  حقيقة أنني حاولت طرد كوشيدا والطريقة التي تعاملت بها مع الأمر ربما رفعت توقعاتها بدلاً من خفضها.  حتى أثناء عملية طرد آيري، كانت ماتسوشيتا أحد الطلاب الذين وافقوا علنًا على أنه أمر لا مفر منه.

“في الواقع ، يمكنك القول أن النظام مشابه. لقد تم تصميمه ليعكس من يشارك في أي حدث ومتى يفعل ذلك في الوقت الفعلي “.

 

 

“إذن ، يبدو الأمر كما لو أننا نتجه أخيرًا نحو الصعود إلى الفئة أ؟”

 

 

“مما يعني أنه سيكون هناك أشخاص سيلغبون لأنهم لا يريدون محاربتي؟”

“لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين.”

والقائمة تطول وتطول عن خطورة الموقف في الفصل وأسباب ذلك.  ومع ذلك ، فإن التأثيرات المتعلقة بكشف الحقيقه ليست مشكلة تدعو للذعر ، ولكنها شيء تم التخطيط له منذ البداية.  لقد كان هذا شيء ضروري لا مفر منه لإسقاط كوشيدا.

 

 

لقد تهربت من السؤال وتراجعت.

 

 

أنا متأكد من أنه من المؤلم عاطفيًا أن تجلس إيشنوسي معي الآن.  ومع ذلك ، لم تكن هناك طريقة للهروب ، لأن البيئة لم تكن واحدة يمكنني الخروج منها.

نظرت بعيدًا كما لو أنها لم تكن تريد البحث في الموضوع أكثر.

 

 

“هذا الاختبار، كان الأمر كما لو كنت تستطيع رؤية كل شيء منذ البداية.”

“قد يكون هناك الكثير يحدث الآن ، لكن لا أعتقد أنك بحاجة للقلق بشأن ذلك.”  بعد قول ذلك ، أضافت ، “إنك أيانوكوجي كن، لذلك أنا متأكدة من أنك لا تهتم بذلك حتى، الطريقة التي يشعر بها الفصل خارج أرادة أيانوكوجي كون وهوريكيتا سان، صحيح؟”

هل سنكون قادرين على الاستيلاء على الفئة أ بأضيق الهوامش وإثبات أن اختيارها كان صحيحا؟ هل سيتفكك الفصل ويتعلم التفكير في خياراتهم؟ أم أنه سيؤدي إلى تغيير آخر غير متوقع؟

 

 

لست متأكدًا من شعوري تجاه هذه النتيجة ، لكن يبدو أن ماتسوشيتا تفهم مشاعري بشكل أفضل من هوريكيتا ، أو على الأقل تفسرها بدقة أكبر.

لم يسبق له مثيل من قبل ، أصيب الطلاب بالصدمة وأصبحوا مزعجين.

 

 

المشكلة هي أن شينوهارا وهاروكا ومي تشان وكوشيدا لا يمكنهم الارتباط بخط تفكيري.  الطلاب الذين قمت بتسميتهم للتو هم الذين تضرروا بشكل  خاص من الاختبار الخاص بالإجماع.

 

 

 

كانت شينوهارا تحدق بين الحين والآخر فينا ، لكن تحديقها لم يكن موجهًا إلي ، كان موجه أكثر الى من ماتسوشيتا.ولكن  يبدو أنها غير مبالية ، على الرغم من ذلك.

“هل ستتحملي المسؤولية حقًا؟”

 

 

“خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حاولت أصلاح المشكلة ، لكنها رفضتني.”  تمتمت وهي تهمس ، وربما لاحظت نظرة شينوهارا إليها.  “تميل الفتيات إلى قضاء وقت طويل في هذه المواقف.”

هذا حدث لعدد يصل إلى سبعة مشاركين من نفس السنه والجنس.  أربعة سباقات في المجموع.  يمكنك التسجيل في أي سباق ، أو الانضمام في اليوم إذا كانت هناك مقاعد متاحة.  يجب أن يصل المشاركون قبل 5 دقائق من بدء سباقهم لإكمال دخولهم.  لا حاجة للانتظار حتى ما بعد السباق.  وقت البدء المقرر للسباق الأول: 10:15 صباحًا.

 

إذا تكلمت عن مقهى الخادمات أثناء فتح شرخ في العلاقات الصفية ، فهناك خطر أن يتم سؤالي  ما الذي تقوله بحق الجحيم ، واعتبار ذلك مصدر إزعاج. ثم سيتم تسريبه بسبب ذلك.

“هذا صعب.”

حقيقة أن هوريكيتا ألغت فرضية قصرعمليات الطرد على أولئك الذين يخونون الفصل فقط ، وتحديداً كوشيدا ، زعزعت ثقة الناس في هوريكيتا.  كان الخيار هو الطرد أو عدم الطرد ، وقد جعلت الجميع يصوتون لصالح الطرد مع الوعد بأنه سيتم طرد الخونة فقط.  بعد ذلك ، وباستخدام جميع الموارد التي أنشأتها حتى الآن ، وضعت خطتي موضع التنفيذ لدفع كوشيدا إلى الزاوية ، وجعلها تعترف بأنها خائنة ، ثم أطردها.

 

تحركت قبل أن يتمكن الآخرون من الوقوف على مقعدها واستدارت حتى يرى الجميع وجهها.

“حسنًا ، نحن المخطئون.”

 

 

 

بدأ الأمر في الأصل عندما سخرت كاي وماتسوشيتا والآخرون من شينوهارا وآيك كحبيبين، كانوا يشتمونهم وراء ظهورهم على مظهرهم ، لذلك كان من الطبيعي أن تغضب شينوهارا.

 

 

ومع ذلك ، وفقًا لما قالته شاباشيرا سنسي في غرفة الدراسة ، لم يتم فحص أي من الطلاب الثلاثة في المستشفى.

“هذا مجرد شيء يومي.  كانت هناك أوقات كان فيها الأمر أكثر صعوبة “.

 

 

بهذه الطريقة ، يمكن أن يصبح فصل هوريكيتا أقوى.

العلاقة بين الفتيات شيء لا يعرفه الأولاد ، الذين تربطهم بهم علاقة سطحية فقط.

لم يسبق له مثيل من قبل ، أصيب الطلاب بالصدمة وأصبحوا مزعجين.

 

النهاية لم تكن في الخطة الأصلية ، وما زلت مندهشا من أن الامتحان الخاص أخذ منعطفا غير متوقع،  من وجهة النظر العقلانية والموضوعية ، لم يكن هناك خيار آخر سوى طرد كوشيدا ، التي أصرت على تدمير الجميع وألقت الفصل في الفوضى.

أردت أن أعرف ، لكن ربما يكون من الأفضل إن لم أفعل ذلك.

“نظرًا لحدود المشاركين والقيود الزمنية ، لن تتمكن بالضرورة من المشاركة في جميع الأحداث التي ترغب في المشاركة فيها. إذا قمت بإجبار الجدول الزمني ، فلا يجوز لك المشاركة في الوقت المناسب ، وسيتم معاملتك كغائب. لا تنسوا خطر خسارة النقاط “.

 

 

بعد ذلك ، لم يبذل أي طالب آخر جهدًا ليأتي ويتحدث معي ، ومضى الوقت.  جائت هوريكيتا أيضًا إلى المدرسة متأخرًة ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى كوشيدا.  حاول سودو وبعض الطلاب الآخرين التحدث إلى هوريكيتا ، لكن منذ وصولهم إلى المدرسة في اللحظة الأخيرة ، رن الجرس واضطروا إلى الجلوس في مقاعدهم.

“كثيرا لدرجة أنني ممتن. إذا كان لدينا مهرجان رياضي بنفس القواعد المعمول بها في العام الماضي ، فسيكون انتصاري مضمونًا “.

 

كان هناك عدد قليل من الطلاب ينظرون إلي.  هذه نسبة عالية من الطلاب الذين لا أعرفهم جيدًا على أساس يومي ، ولكن أعتقد أنه ليس من المستغرب.

كوشيدا ، التي لم تظهر أمام هوريكيتا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، استمرت في الاختفاء.

 

 

من المحتمل أن تراقب المدرسة أيضًا. ثم سيقررون ما إذا كانوا سيعطون تذكرة مماثلة مرة أخرى أم لا.

بدأت حجرة الدراسة الصباحية بالعديد من المقاعد الفارغة الأخرى،  جائت شاباشيرا سنسي إلى الفصل ولاحظت على الفور المقاعد الفارغة.

“عليك أن تفوز بهم جميعًا. أو عليك أن تربح أكثر مني. سيكون من المحرج بالنسبة لي أن أعطيك مثل هذه الشروط كرئيس لمجلس الطلاب “.

 

“قد تكون مجرد مسألة عابرة.  سأطلب مساعدتك عندما أكون في مأزق حقًا “.

“أرسلت هاسيبي ووانغ إشعارا بأنهما لا يشعران بالارتياح لذلك سيتم قبول غيابهما كالمعتاد. كوشيدا لم تتصل بي ، لذا سأتصل بها بعد ذلك. سنرى على الفور ما إذا كانت قد نامت ببساطة أو إذا كانت مريضة لدرجة أنها لا تستطيع الاستيقاظ “.

الوقت يطير ، وأنتهى فصل الصباح،  بعد فترة وجيزة وصلت رسالة على جهازي اللوحي.

 

“الطلاب الذين حصلوا على المركز الأول بين الأولاد والبنات سيكونون قادرين على انتقاء مكافآتهم. سودو ، إذا كنت تنوي تحقيق القمة بمسابقات فردية ، فعليك التفكير في هذا الأمر بعناية “.

لقد بالغت قليلا ، لكنها ربما كانت تلمح إلى أنها تسع مرات من أصل عشرة ، ليست مريضة.

“بالنسبة للمشاركة في الأحداث التي تم الكشف عنها ، سيتم فتح الحجوزات الليلة في الساعة 10 مساءً على التطبيق الحصري. من يأتي أولاً يخدم أولاً في جميع سنوات الدراسة. سيتم قبول الإلغاء حتى أسبوع واحد قبل المهرجان الرياضي ، لكن يمكنك الإلغاء ثلاث مرات فقط. الحجوزات تغلق قبل يومين من الحدث. إذا لم تكن قد سجلت في خمسة أحداث على الأقل بحلول ذلك الوقت ، فسيتم تلقائيًا تعيينك في الأحداث ذات الخانات الزمنية الشاغرة “.

 

لا يزال هذا الاستنتاج وحده دون تغيير. ومع ذلك، أيدت فكرة هوريكيتا لسبب واحد فقط، لأنني أريد أن أرى نمو هوريكيتا واتجاهها ونتائجها. ماذا سيحدث في نهاية أفعالها التي لم يكن من الممكن أن يختارها أيانوكوجي كيوتاكا؟

تغيب شخص ما ليس بالأمر النادر بعد هذا الوقت الطويل في المدرسة.

بدأت حجرة الدراسة الصباحية بالعديد من المقاعد الفارغة الأخرى،  جائت شاباشيرا سنسي إلى الفصل ولاحظت على الفور المقاعد الفارغة.

 

 

لكنها المرة الأولى في العام ونصف العام الماضية التي يرتاح فيها ثلاثة أشخاص دفعة واحدة. بغض النظر عن عدد الغائبين حتى الآن ، لم تقل تشاباشيرا سنسي أي شيء. إنها مختلفة عما كانت عليه من قبل ، حيث بدا أنها لم تكن مهتمة بالتعامل معنا. إذا كانت هذه مدرسة عادية ، فإن استخدام الراحة كعذر سيعود إليك دائمًا.

 

 

“على أي حال ، على الرغم من أنها مشكلة صغيرة ، إلا أنه خبر سار بالنسبة لي أنه تم حل مشكلة واحدة منهم.  لست سعيدًا جدًا بالوضع في الفصل “.  بصفتها معلمة في الصف ، لم تستطع إلا أن تبدو قلقة بشأن الفصل.

إذا تركت المدرسة لمدة أسبوع ، فستتأثر درجاتك ، وقد تضطر أيضًا إلى الذهاب إلى المدرسة للعمل في الفصل.

 

 

“قد تكون مجرد مسألة عابرة.  سأطلب مساعدتك عندما أكون في مأزق حقًا “.

ولكن في هذه المدرسة ، تقع مسؤولية شخص واحد على عاتق الجميع.

 

 

 

على الرغم من أنهم لم يكونوا يتحدثون ، فهمت شاباشيرا-سينسي أنهم كانوا يفكرون في شيء ما.

حقيقة أن كوشيدا ستستمر في الوجود كزميلة في الفصل لا يمكن تغييرها ، وإذا استمرت الأمور على هذا الأساس ، فمن الأفضل الاحتفاظ بـ “الحقيقة” المزعجة قدر الإمكان.

 

 

“لا تتوتروا جدا. الراحة ليوم أو يومين لن تؤثر على نقاط صفك. ليس من المستغرب أن يشعر ثلاثة أشخاص بتوعك في نفس الوقت “.

هذه الأيام.  أضفت في ذهني.

 

هل كان عليها أن تخبرني بأي شيء الآن؟

وأعلنت أنه لن يكون هناك أي تأثير على الفصل.

“صفي لديه خطته الخاصة. هل يمكنني الحصول على القليل من الوقت؟ ”

 

 

لابد أن زملائي في الفصل شعروا بالارتياح من كلماتها الواضحة.

كما قلت، فإن تغيير هوريكيتا لسياستها وثقة زملائي بي لقبول سياستها وطرد طالب آخر اهتزت إلى حد كبير. ​​تأذى بعضهم حقًا من الكشف عن شخصيتي الحقيقية وقد شكك الآخرون بي بسبب الشائعات المنتشرة في كل مكان.

 

أردت حماية هاروكا، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن إيري، وهي عضو في المجموعة التي أهتم بها بقدر اهتمامها.

“على الرغم من أنهم إذا ارتاحوا لفترة طويلة فقد لا يكون هذا هو الحال. ناهيك عن أنهم إذا تظاهروا بأنهم مرضى ، فستظهر المشاكل شيئًا فشيئًا “.

“إنه ليس شيئًا يمكن الإجابة عليه في هذه اللحظة.  إنه نفس الشيء بالنسبة لي ، شينوهارا ، وبقية زملائي في الفصل.  نحن بحاجة إلى جعل وجودنا محسوما لبقية حياتنا المدرسية “.

 

هذا وحده قرار مستحيل بالنسبة للطالب العادي. على الرغم من أنها كانت مستعدة للإشارة إليها على أنها غير عادلة ،لكن اعتقدت هوريكيتا أن الاحتفاظ بكوشيدا كان في مصلحة الفصل.

نظرت إلى مقعد كوشيدا ، وأضافت.

 

 

“أخبرتها أن لدي زائر اليوم.  وماذا في ذلك.  أيانوكوجي ، ماذا عن الانضمام إلينا لتناول طعام الغداء اليوم؟ ”

“حسنًا ، قد يكون التظاهر نوعًا من المبالغة ، ولكن إذا لم يتم التعرف على أي مرض ، فسيكون هناك حد حتى لو ادعوا أنهم ليسوا على ما يرام. دعونا نأمل أن يتعافوا بسرعة “.

يبدو أنه سيكون من الضروري تذكر ذلك.

 

بغض النظر عن العملية ، سيكون لدى الطلاب الآن قرار صنع.  هل يتركون عواطفهم تتغلب عليهم ، ويجعلون طبيعتها الحقيقية معروفة ، وينتقمون من كوشيدا ، أم أنهم يبقون الأمر سراً لصالح الفصل؟

سواء عن قصد أم بغير قصد ، تجمعت نظرات زملائي في هوريكيتا. في امتحان الإجماع الخاص ، أعطت الأولوية لأفكارها وأعلنت أن كوشيدا ستبقى. لا عجب أن الرمح سيوجه نحو هوريكيتا.

قواعد

 

زفر سودو من أنفه وربط ذراعيه وتمتم بفخر.

ذلك الرمح … على الرغم من أن أنظارهم كانت تركز عليها ، لم تتوانى هوريكيتا حتى.

 

 

 

حتى لو لم يعرفوا كيف شعرت ، فإن القليل من الارتعاش سيكون أمرًا طبيعيًا.

بعد الامتحان الخاص بالإجماع، انتهى الأسبوع في 20 سبتمبر. استيقظت حوالي الساعة 6:30 صباحا وقمت بتشغيل التلفزيون ثم بدأت في إعداد الإفطار.

 

 

بعد التحديق ، قامت تشاباشيرا-سينسي بتطهير حلقها وأجبرت انتباه الطلاب على الابتعاد عن هوريكيتا.

 

 

اهتز سودو. أجرى محادثة مع آيكي حول كلمة “محدودة” بالرغم من أنهما منفصلتان.

“أنا قلقة بشأن الغائبين ، لكن لا يمكننا تحمل الخوض في ذلك.  انتهى الامتحان الخاص بالإجماع ، وعليك الآن تحويل انتباهكم إلى المعركة التالية “.

لا تزال الامتحانات الخاصة لفصل هوريكيتا مستمرة.

 

 

لقد وضعت راحة يدها بخفة على الشاشة خلفها ونشّطت الشاشة.

 

 

 

“أود أن أشرح تفاصيل المهرجان الرياضي والقواعد الخاصة لهذا العام. استمع جيدا.”

من المؤكد أن الانتقام سيزعج العديد من أصدقائي وزملائي في الفصل.لا بد أنها رأت من خلال مشاعري، لأنها ضحكت وأدارت  ظهرها إلي وابتعدت.

 

 

سيكون المهرجان الرياضي الذي ينتظرنا هو نفسه العام الماضي وكل عام. كان هناك طلاب فكروا بهذه الطريقة.

“العناصر التي تم شراؤها مسبقًا في المدرسة هي في الأساس ملكًا للطلاب ، والأمر متروك لهم لتقرير ما يجب فعله معهم.  لن تكون هناك مشكلة في تركهم وراءهم أو اصطحابهم معك.  سيتم القبول الرسمي للطرد في غرفة الموظفين.  على أي حال ، حدث شيء غير متوقع خلال تلك العملية “.

 

وانكشف حب مي تشان ليوسوكي.

“قاعدة خاصة … هل تقصدين أن هذا المهرجان الرياضي سيكون مختلفًا عن مهرجان العام الماضي سنسي؟”

 

 

 

أومأت شباشيرا برأسها تجاه السؤال الذي طرحه سودو ، الذي كان أكثر حماسًا للمهرجان الرياضي من أي شخص آخر.

لا ، هذا مفرط في التفاؤل،  الشيء الوحيد الذي يريده ناجامو هو أن أُهزم بشكل مباشر.

 

 

“طريقة العمل الجديدة التي اقترحها مجلس الطلاب تم تطبيقها في الجزيرة غير المأهولة واختبارات أخرى. إنه يحاول التأكيد بشكل أكبر على البراعة الفردية ، و سيتحقق ذلك في هذا المهرجان الرياضي “.

عندما وصلت إلى الفصل ، لاحظت على الفور أن الجو كان مختلفًا عما كان عليه قبل الامتحان الخاص.

 

 

في اختبار الجزيرة غير المأهولة ، كان كوينجي ، الذي امتلك قدرة أكاديمية عالية وقدرة بدنية عالية متميزاً للغاية. لم يكتسب فقط نقاط الصف ، بل حصل أيضًا على نقطة خاصة تعمل كدرع.

 

 

 

لقد كان التجسيد الدقيق لمدرسة للنخبة.

 

 

ربما كان ذلك بسبب مشاعرها حول حقيقة أن أحد الطلاب في فصلها مفقود.

على الرغم من أنها من ناحية أخرى عرّضت الطلاب الذين ليس لديهم القدرة على خطر الطرد.

اهتز سودو. أجرى محادثة مع آيكي حول كلمة “محدودة” بالرغم من أنهما منفصلتان.

 

 

سيضع المهرجان الرياضي تركيزًا مشابهًا على البراعة الفردية. فقط من هذه الكلمات ، بدا من المحتمل أن هذا سيكون اختبارًا صعبًا لطلاب مثل كيسي الذين تخصصوا في الأكاديميات و شعروا بعدم الأمان تجاه قدرتهم البدنية.

 

 

“مكافآت الفئة مذكورة أعلاه. سيتم الآن عرض المكافآت الفردية “.

“أنا متأكد من أن العديد من الطلاب سيشعرون بالقلق ، ولكن تم تعديل هذا المهرجان الرياضي بحيث لا يتم طرد أي فرد بسبب نقص القدرات الفردية ، ولن يكون أي فرد هو الوحيد الذي يعاني من ضرر.  لأنه ليس كل شخص قادر على تجسيد القدرة الأكاديمية والألعاب الرياضية بشكل مثالي “.

سمعت طريقة لا يمكن تصورها لاستخدام النقاط الخاصة،  في خضم الشرح أدركت أنني أكثر انخراطًا مما كنت أعتقد.

 

 

أوضحت تشاباشيرا سنسي بلطف ، ربما لتفادي حالة من الذعر.

 

 

الأمر يشبه المواجهة على الإنترنت قبل بدء المهرجان الرياضي.

طريقتها في الكلام خفت مقارنة بالأسبوع الماضي. نظر بعض الطلاب إلى بعضهم البعض متفاجئين.

 

 

“لهذا السبب اعتقدت أنني سأتحدث معك ، الشخص المعني.  بالطبع ، أنت لست ملزمًا بتولي هذه القضية.  إذا رفضت ، سأتعامل مع الأمر بنفسي “.

لم تكن بحاجة إلى سرد حقيقة ان المخطط وقواعد المهرجان الرياضي معروضات على الشاشة.

بعبارة أخرى، الخيار الأفضل هو المشاهدة.

 

” مقهى خادمات هاه…؟”

نظرة عامة على المهرجان الرياضي وقواعده

 

 

لم تنظر إلي ، لكنها بدأت في إعداد غدائه بنظرة حزينة قليلاً.

ملخص

 

 

 

  • مهرجان رياضي يتكون من عدة أحداث تشمل جميع سنوات الدراسة
  • الفترة الزمنية : 9 صباحًا إلى 4 مساءً (سيتم استخدام 12 ظهرًا إلى 1 مساءً لوقت الراحة)
  • يشارك الطلاب في الأحداث التي يختارونها ويكسبون نقاطًا. الفصول تتنافس على مجموع نقاطها.

 

كانت شينوهارا تحدق بين الحين والآخر فينا ، لكن تحديقها لم يكن موجهًا إلي ، كان موجه أكثر الى من ماتسوشيتا.ولكن  يبدو أنها غير مبالية ، على الرغم من ذلك.

قواعد

كانت بالطبع تشير إلى مجموعة أيانوكوجي. منذ أن طردنا إيري، هوريكيتا ستشهد المزيد من المشاكل التي تندلع أكثر من مجرد قضية كوشيدا.

・ يحصل كل طالب على 5 نقاط في البداية.

“لا أفترض أنك ستطلبين مني المشاركة بأي خطة تفكرين فيها؟”

يُطلب من الطلاب المشاركين في المهرجان المشاركة في 5 فعاليات متميزة

 

・ جميع الأحداث لها جائزة مشاركة بمقدار نقطة واحدة

 

・ سيتم منح الفائزين عددًا إضافيًا من النقاط يتوافق مع محتوى الحدث.

 

 

 

・من الحدث السادس وصاعدًا ، من الممكن المشاركة بعد دفع نقطة واحدة (من المستحيل الحصول على جائزة المشاركة بمقدار نقطة واحدة)

“قاعدة خاصة … هل تقصدين أن هذا المهرجان الرياضي سيكون مختلفًا عن مهرجان العام الماضي سنسي؟”

・ يمكن لكل شخص المشاركة في 10 أحداث كحد أقصى

 

・ في حال مشاركة الطالب في أقل من 5 مسابقات بنهاية المهرجان الرياضي ، تفقد جميع نقاطه.

.​​حتى بعد معرفة كل شيء ، دفعت سوزوني هوريكيتا بفكرة أن كوشيدا هي عضو أساسي في الفصل.  وفوق كل ذلك ، ذكرت أنها لن توافق أبدًا على طرد كوشيدا.  في الأصل ، كنت أنا من وعد بطرد الخونة فقط ووافقت هوريكيتا على ذلك ، لكنني صدمت لأنها أصرت على الاحتفاظ بكوشيدا.

・ الطلاب الذين يتغيبون أو يفشلون في المشاركة في المسابقات التي شاركوا فيها سيفقدون نقطتين باستثناء الأسباب الوجيهة

بالنسبة إلى السنه العليا ، بلا شك أنا أشهر كوهاي.

・ سيتمكن الطلاب الذين أنهوا مسابقاتهم من التشجيع من عدد قليل من المناطق المخصصة

“ضغطت بشكل مكرر على الجرس واستمريت في الانتظار، ومع ذلك، لم تصدر أي صوت.”

 

عندما تصل الشكوك والقلق بشأن كوشيدا إلى أقصى حدودها ، سينفجر كل شيء

تم عرض النص أعلاه على الشاشة.

على الرغم من أن المهرجان الرياضي سوف يجذب الكثير من الاهتمام ، إلا أن الأمر لا يعني أنك تحصل على ضمان للفئة أ من نشاط واحد.

 

 

بعد قراءة هذا المخطط وهذه القواعد مرة واحدة فقط ، يمكنك أن ترى أن هذا مختلف تمامًا عن العام الماضي.

 

 

لا تقفز للحصول على 2000000 نقطة بسبب ثقتك العمياء في أصدقائك. انظر إلى المستقبل.

“هذه هي الخطوط العريضة والقواعد التقريبية للمهرجان الرياضي لهذا العام. لن يشاهد الجسم الطلابي بأكمله مسابقة واحدة في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، ستقام مسابقات مختلفة في نفس الوقت في أماكن مختلفة “.

 

 

كان اثنان منهم ، باستثناء كوشيدا ، على اتصال بالمستشفى لكن من غير الواضح كم من الوقت سيسمح لهما بالبقاء هناك.  المشكلة إذا استمر الثلاثة في التغيب بعد الغد.

” يبدو نوعا ما محموم.”

 

 

“لا يمكنني أن ألومك إذا لم تتعاملي بلطف مع خداع وإصرار كوشيدا سان المستمر على طرد بعض الطلاب.  لكن إذا كنت قد طردت كوشيدا سان بهذه الطريقة ، فهل يمكنكي أن تقول إنه كان القرار الصحيح على الفور؟  هل يمكنك أن تكوني على ما يرام مع انخفاض متوسط ​​الفصل وخسارة الامتحان الخاص؟

استحضر سودو صورة تقريبية لليوم نفسه في رأسه وكان محتار.

عندما تصل الشكوك والقلق بشأن كوشيدا إلى أقصى حدودها ، سينفجر كل شيء

 

 

“تتمثل الأولوية الأولى في استهداف الفائز بجوائز المسابقات ، ولكن يجب أن يكون هناك جدول زمني مفصل. إذا كنت ترغب في المشاركة في العديد من المسابقات والفوز ، فسيكون مهرجانًا رياضيًا مزدحمًا. تنقسم المسابقات تقريبًا إلى قسمين. أولا المسابقات الأساسية. هذه هي المسابقات التي يمكن المشاركة فيها بشكل فردي. بشكل أساسي ، هم متماثلون في أن المركز الأول سيحصل على خمس نقاط ، والثاني ثلاث نقاط ، والثالث على نقطة واحدة ، وجميع المشاركين نقطة واحدة. تسمى المسابقات الأخرى المسابقات الخاصة التي تشارك فيها المجموعات. يمكن إدخالها مع شخصين أو أكثر ويتم إعدادها لتقديم مكافآت أفضل يتم توزيعها بالتساوي بين الفريق المشارك. المكافآت جذابة ، لكن التنسيق ضروري. المشاركة لفترة طويلة جدًا هي أيضًا واحدة من المزالق التي تم الاستعداد لها “.

 

 

 

المسابقات الفردية ومسابقات الفرق منفصلة بشكل واضح عن منافسات الفرق التي تمنح المزيد من النقاط ، هاه.

 

 

 

يجب على الطلاب الذين يفتقرون ماديًا أن يكونوا ممتنين لاهتمامهم بعدم إعطاء أي عقوبة تجاه أولئك الذين يحصلون على أقل عدد من النقاط.

التسبب في مشاكل كبيرة لا يجعل الإنجازات السابقة تختفي.  لقد جمعت الفصل معًا ، واعتنت بمخاوفهم ، وساعدت في رفع متوسطاتهم الأكاديمية والجسدية.  على الأقل شينوهارا شخصيًا لم تفعل نفس الشيء مثل كوشيدا.

 

“دعونا نترك الأمر عند هذا الحد ، أليس كذلك؟”

“نظرًا لأن المكافآت لكل من مسابقات الفريق مختلفة ، فتأكد من التحقق من كل منها.”

أعتقد أنه من الأفضل أن أهتم بهذه الأحداث عن كثب. في كلتا الحالتين، لدينا أفضل وضع لفصلنا.

 

“أنا لا أعتقد ذلك.”

إنها قواعد بسيطة بمجرد أن تفهمها ، ولكن هناك أشياء كثيرة بشكل غير متوقع يجب القيام بها.

كانت رسالة قصيرة من شاباشيرا سنسي.

 

“أنا لا أعتقد ذلك.”

النقاط الخمس الممنوحة في البداية والنقاط الخمس الممنوحة للمشاركة مجتمعة تصل إلى مجموع عشر نقاط والتي سيتم منحها بغض النظر عن النتائج طالما أنك تشارك وتنتهي من مسابقاتك. وفي حالة عدم تمكن الطالب من استكمال الحد الأدنى من المتطلبات نتيجة حادث ما ، فسيتم حذف نقاطه العشر.

“لهذا السبب اعتقدت أنني سأتحدث معك ، الشخص المعني.  بالطبع ، أنت لست ملزمًا بتولي هذه القضية.  إذا رفضت ، سأتعامل مع الأمر بنفسي “.

 

” يبدو نوعا ما محموم.”

بتجميع النقاط على افتراض أنه يمكن للجميع المشاركة ، سيحصل فصل أيشنوسي على 400 نقطة مع 40 شخصًا بينما سيحصل هذا الفصل على 380 نقطة ، ويفقد شخصين. مما يعني أننا سنقاتل بعجز قدره 20 نقطة من البداية.

 

 

 

المكافأة الواضحة لحصولك على المركز الأول في مسابقة فردية هي خمس نقاط. نريد أربعة أشخاص على الأقل ليحتلوا المركز الأول. لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكن كل شخص يقتصر على المشاركة في 10 أحداث.

 

 

كييسي ، كيوتاكا ، أيري وهاروكا

مما يعني أن أدخال سودو في 15 أو 20 حدثًا للحصول على نقاط سهلة سيكون مستحيلًا. هذا يزن بشكل غير متوقع بشكل كبير.

أحتاج إلى وضع  ناغومو في الاعتبار ، ولكن هناك أشياء أخرى يجب أن أفعلها الآن.

 

 

“إن دفع نقاطك للمشاركة في ستة أحداث أو أكثر هو خيار متروك للفرد والفصل. أنت تحصل على الحرية هناك. ثم سيتم تحديد ترتيب كل فصل دراسي لكل عام دراسي بناءً على إجمالي النقاط التي تم جمعها بحلول وقت انتهاء المهرجان الرياضي “.

 

 

 

تم تغيير الشاشة لعرض المكافآت لكل عام دراسي.

بالطبع ، حتى أنا لا أعرف تفاصيل ذلك الآن ، لكنني متأكد من أنه مع مرور الوقت ، ستظهر الإجابة بشكل طبيعي.

 

“لن أسرب أي شيء حتى لو لم يطلب هيراتا كون ذلك.  كانت هناك فرصة لنا للالتقاء في يوم إجازتنا.  لقد أجرينا مناقشة نوعًا ما حول كيف أنه لن يكون من المفيد تسريب هذا الأمر.  بالطبع ، سيكون من الكذب أن أقول إنه ليس لدي أي مشاعر تجاه كوشيدا- سان الحالية “.

الرتب والمكافآت لكل فصل

حقيقة أن كوشيدا ستستمر في الوجود كزميلة في الفصل لا يمكن تغييرها ، وإذا استمرت الأمور على هذا الأساس ، فمن الأفضل الاحتفاظ بـ “الحقيقة” المزعجة قدر الإمكان.

المركز الأول

 

150 نقطة فصل

 

 

 

المركز الثاني

“أراهن أنك سمعت بالفعل عن قواعد المهرجان الرياضي ، أليس كذلك؟  حان وقت مواجهتنا المباشرة ، أيانوكوجي.  بعض الأحداث في المهرجان الرياضي مفتوحة لجميع الفئات.  يجب أن تقاتلني في هؤلاء “.

50 نقطة فصل

 

 

من وجهة نظر شخص خارجي ، يمكن أن يُنظر إليه على أنه إهانة ، لكن هذا لا معنى له إذا لم أتلق أي ضرر عاطفي. إذا كان هذا هو هدفه ، فعليه جذب المزيد من أعضاء مجلس الطلاب.

المركز الثالث

0 نقاط فصل

0 نقاط فصل

 

 

 

المركز الرابع

“أينوكوجي، كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع؟”

ناقص 150 نقطة فصل

 

 

 

تعتبر معاملات نقاط الفصل أكبر قليلاً من إجراء اختبار عادي. من المحتمل أن يكون له علاقة بكيفية أن المهرجان الرياضي هو امتحان خاص يشمل جميع سنوات الدراسة وكيف أن معاملات نقاط الفصل الحالية للمهرجان الثقافي متساهلة نسبيًا.

 

 

 

“مكافآت الفئة مذكورة أعلاه. سيتم الآن عرض المكافآت الفردية “.

 

 

ومع ذلك ، من مظهره ، من المحتمل أن يستمر ناجامو في الاتصال بـ إيشنوسي  في المستقبل.  لن يكون من المستغرب إذا حدث شيء من  شأنه أن يغير العلاقة بينهما.

الشاشة كافية لعرض مكافآت الفصل من تلقاء نفسها، ولكن هذا لم يكن كل شيء.

“إذا رفضت ، سيأتي ياجامي كون إلى هنا. إذا كنت لا تزال ترفض … فقد يأتي الرئيس ناجومو. إذن ماذا يجب أن أقول لهم؟ ”

 

 

كان من المفترض أن يكون هذا مهرجانًا رياضيًا من شأنه أن يتحدى القدرات الفردية ، لذلك كان من الواضح أيضًا أن يتم إعداد المكافآت الفردية.

من الصعب استبعاد احتمال أن يكون هذا هو نفس سبب عدم تحدث شينوهارا لطلاب مثل ساتو ، على الرغم من أنه لم يتم الاتصال بهم بالاسم.

 

 

انحنى سودو إلى الأمام ممسكًا باللعاب في فمه وانتظر تحول الشاشة. إنه الحدث الذي يتألق فيه أكثر من أي عام ، وكان يعلم ذلك أكثر من أي شخص آخر.

 

 

 

مكافآت المسابقة الفردية (مقسمة حسب السنة والجنس)

 

 

 

المركز الأول

 

2،000،000 نقطة خاصة أو تذكرة انتقال فئة (محدودة)

 

 

إذا حدث ذلك ، فهو يمثل خصمًا قويًا.

المركز الثاني

” مقهى خادمات هاه…؟”

1،000،000 نقطة خاصة

 

 

 

المركز الثالث

“بالطبع، أنا مستعده لذلك، هاسيبي سان تحمل بالتأكيد ضغينة ضدي،وأنا متأكدة من أن يوكيمورا كون ومياكي كون يشعران بنفس الطريقة. إلى جانب ذلك، هناك طلاب غير مقتنعين بأنني اتخذت الخطوة الصحيحة للحفاظ على كوشيدا سان.”

500.000 نقطة خاصة

كانت هوريكيتا مجرد رسول. ربما لا تكون مهتمة بمعرفة كيف سأرد.

 

 

قبضة سودو اشتدت في الكميات الكبيرة من النقاط الخاصة التي يتم تقديمها كمكافآت.

 

 

لكن بعض الطلاب كانوا ينظرون إلى سوزوني ببرود.

للإضافة إلى ذلك ، تمت كتابة عبارة لم أرها من قبل.

 

 

لم يكن من الصعب تخيل شعورهم وهم يستمعون إليها.

“تذكرة انتقال من الفصل !؟”

“نعم. لدي شيء أريد أن أخبرك به. يتعلق الأمر بساكورا “.

 

 

لم يسبق له مثيل من قبل ، أصيب الطلاب بالصدمة وأصبحوا مزعجين.

من الممكن أيضا وجود سلسلة مصاحبة من الأحداث، مثل فقدان قوة أكيتو وكيسي.

 

 

“حتى المدرسة كانت تُظهر موقفًا حذرًا تجاه إدخال هذا النظام الجديد. كان إدخال نقطة الحماية لا مثيل له ، ولم يمض وقت طويل منذ حدوث ذلك. ولكن من الطبيعي بالنسبة للأفراد الذين يظهرون القدرة على منح حق الصعود “.

“أيضًا ، من المهم ملاحظة أن أي طالب مسجل حاليًا أو تم تسجيله كعضو في النادي مرة واحدة على الأقل في الماضي أثناء وجوده في المدرسة لن يُسمح له بالمشاركة في الحدث ذي الصلة. خذ هيراتا على سبيل المثال ، غير مسموح له بالمشاركة في كرة القدم ، وسودو ، غير مسموح له بالمشاركة في الأحداث المتعلقة بكرة السلة “.

 

 

الفائزون في هذه المدرسة هم فقط الطلاب القادرين على التخرج من الفصل أ.

من أجل فهم الصورة بأكملها  من المهم النظر بمنظور مختلف للموقف.  لا تتوقف عند الألم ، بل انظر إلى ما بعده.

 

 

إذا كان شخص ما قادرًا على الحصول على المركز الأول في المهرجان الرياضي ، وهو امتحان كان الطلب فيه على القدرة البدنية مرتفعًا ، فلا عجب أن المدرسة قررت أنه ينبغي منحهم الحق في تغيير الفصول الدراسية.

 

 

 

نسبيًا ، بعد كل شيء ، لا يبدو أن المهرجان الرياضي يندرج تحت فئة أي اختبار خاص آخر. لكن ما أثار فضولي هو كيف تم التعامل مع 2،000،000 نقطة خاصة وتذكرة تحويل الفصول الدراسية بنفس القيمة. مبلغ النقاط الخاصة لتحويل الفصول هو 20،000،000. إنه رقم منقطع. ومع ذلك ، يتم إعطاء الحق في نقل الفصول. ربما كان الجواب على هذا التناقض في محدودية تذكرة انتقال الدرجة.

 

 

 

“محدودة … مثل إذا نقلت الفصل لا يمكنك العودة؟”

لا يزال هذا الاستنتاج وحده دون تغيير. ومع ذلك، أيدت فكرة هوريكيتا لسبب واحد فقط، لأنني أريد أن أرى نمو هوريكيتا واتجاهها ونتائجها. ماذا سيحدث في نهاية أفعالها التي لم يكن من الممكن أن يختارها أيانوكوجي كيوتاكا؟

 

 

“لا ، لا ، أليس كذلك؟  هذا لا معنى له “.  صرخ آيكي من مقعده.

 

 

“محدودة … مثل إذا نقلت الفصل لا يمكنك العودة؟”

اهتز سودو. أجرى محادثة مع آيكي حول كلمة “محدودة” بالرغم من أنهما منفصلتان.

تغيرت الشاشة.

 

“أعتقد أن التنصت هو هوايتك؟”  سألني كوينجي الذي توقف ورائي.

“لديك الحق في تغيير الفصول الدراسية. ولكن ، من الصحيح أيضًا أنه ليس كل شيء مؤكدًا في هذا الوقت. وبالتالي ، يشير الحد إلى الفترة الزمنية التي يمكن استخدامها فيها. يمكن استخدامه فقط خلال فصلين دراسيين. وهذا يعني أنه إذا لم يتم استخدامه بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الفصل الثالث فسيصبح غير فعال “.

 

 

“هل ستتحملي المسؤولية حقًا؟”

كان الحد هو أن بطاقة نقل الدرجة جاءت مع تاريخ انتهاء الصلاحية ، كما كان.

“لا يهم من أرسل الرسالة.  المهم هو النص “.

 

 

في هذه الحالة ، يمكنني الموافقة على أن يكون لها نفس قيمة 2،000،000 نقطة إلى حد ما.

“سوف نأكل ، آسف.  لا يمكنني إقراضك كيوتاكا “.  جاءت كاي راكضة وشقّت طريقها بيننا لإيقاف تقدم هوريكيتا.  بسطت يديها ورفعت كفيها عليها.  “أيضًا ، لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن تسألي صبيًا لديه صديقة …”

 

 

إذا بقيت حتى التخرج ، فستكون حرفياً تذكرة إلى الفصل  أ ولكن بسبب الحد الزمني ، من الضروري معرفة أي فصل سيبقى ، أو أي فصل سيرتقي إلى القمة في النهاية.

 

 

 

إذا انتقل شخص ما إلى فصل دراسي آخر من فصله الحالي ، ولكن في النهاية ، فصله القديم وصل الى الفصل آ، ستكون التذكرة عبارة عن مصيدة عسل ، وسوف يندمون عليها لفترة طويلة.

 

 

 

حتى إذا كنت لا تعاني من أسوأ سيناريو ، فستحتاج إلى بعض الشجاعة لاستخدامها.

 

 

 

لأن مغادرة الفصل الذي اعتدت عليه خلال العام ونصف العام الماضيين ليس بالأمر السهل.

“لم أتوقع المستقبل – لقد دخلت في الأمر بكل أنواع الافتراضات.”

 

لم أكن أعرف أن الوقوع في حب شخص ما يمكن أن يكون مزعجا وصعبا ومجهدا للغاية …

نظريًا ، حتى لو اكتسب سودو هذا الحق وفكر بموضوعية في ترك هوريكيتا وأصدقائه للانتقال إلى الفصل أ ، ما زلت لا أستطيع تخيله وهو ينتقل من فصله بهذه السهولة.

 

 

“حقا.  ثم عندما أكون على وشك القيام بشيء ما ، بغض النظر عن ماهيته ، لن نعرف حتى نجربه “.

على الرغم من أن المهرجان الرياضي سوف يجذب الكثير من الاهتمام ، إلا أن الأمر لا يعني أنك تحصل على ضمان للفئة أ من نشاط واحد.

 

 

 

يبدو أنه سيكون من الضروري تذكر ذلك.

تمتمت في الإعجاب أو السخط.

 

 

على الرغم من أن ذلك كان يقتصر على السنه الثانية فقط. ستتغير القيمة مرة أخرى حسب السنة.

 

 

“أود أن أسأل شيئًا واحدًا. هذا مرتبط بك … أليس كذلك؟ ”

السنه الأولى لم تقترب بعد من فصولهم الدراسية الحالية. قد يكون هناك أشخاص يرمون فصولهم بعيدًا وينتقلون إلى الفئة أ أو الفئة التي يشعرون أنها ستكون فئة أ في المستقبل.

 

 

・ جميع الأحداث لها جائزة مشاركة بمقدار نقطة واحدة

من ناحية أخرى ، سيتمكن طلاب السنة الثالثة من الانتقال إلى فصل ناجامو ، والذي يمكن تسميته بالحق الأكبر.

كان من المفترض أن يكون هذا مهرجانًا رياضيًا من شأنه أن يتحدى القدرات الفردية ، لذلك كان من الواضح أيضًا أن يتم إعداد المكافآت الفردية.

 

 

لأنه سيكون عمليا نفس التخرج في فئة أ . بغض النظر عن العام الدراسي ، فإن الحق في نقل الصفوف يفتح المزيد من الاحتمالات.

هذا ما كتب.

 

 

سيكون من المهم رؤية التأثيرات التي سيكون لها في المستقبل.

لقد مر أسبوع بالفعل منذ أن تركت آيري هذه المدرسة. فات الوقت.

 

لا يزال هذا الاستنتاج وحده دون تغيير. ومع ذلك، أيدت فكرة هوريكيتا لسبب واحد فقط، لأنني أريد أن أرى نمو هوريكيتا واتجاهها ونتائجها. ماذا سيحدث في نهاية أفعالها التي لم يكن من الممكن أن يختارها أيانوكوجي كيوتاكا؟

من المحتمل أن تراقب المدرسة أيضًا. ثم سيقررون ما إذا كانوا سيعطون تذكرة مماثلة مرة أخرى أم لا.

 

 

 

بالنظر إلى الأمر بشكل شامل ، يبدو وكأنها مكافأة غريبة مع توازن مثير للاهتمام.

 

 

 

“الطلاب الذين حصلوا على المركز الأول بين الأولاد والبنات سيكونون قادرين على انتقاء مكافآتهم. سودو ، إذا كنت تنوي تحقيق القمة بمسابقات فردية ، فعليك التفكير في هذا الأمر بعناية “.

“لا أعرف لماذا يريدك ، لكني أنصحك بتجنب إغضابه قدر الإمكان.”

 

يبدو الأمر كما لو أن المسابقة تقام عبر الإنترنت قبل أن يبدأ المهرجان.  “بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك طلاب حصلوا على نفس الترتيب في النتائج  من المنافسة الفردية ، سيتم تقسيم نقاطهم الخاصة بالتساوي ولن يحصلوا على تذاكر انتقال للفئة “.

كان بإمكاني رؤية ظهر سودو وهو يتيبس.

وصلت أمام غرفة مجلس الطلاب وطرقت الباب بهدوء.

 

 

لا تقفز للحصول على 2000000 نقطة بسبب ثقتك العمياء في أصدقائك. انظر إلى المستقبل.

 

 

“هذا مثل حجوزات مقاعد السينما.”

ابق في فصل هوريكيتا الحالي ، أو انتقل إلى فصل ساكاياناغي الذي يحتل الصدارة.

 

 

1،000،000 نقطة خاصة

له الحق في مواجهة مستقبله والنظر فيه بعناية.

“على الرغم من أنهم إذا ارتاحوا لفترة طويلة فقد لا يكون هذا هو الحال. ناهيك عن أنهم إذا تظاهروا بأنهم مرضى ، فستظهر المشاكل شيئًا فشيئًا “.

 

 

“حسنًا ، فلنبدأ بتفسيرات أكثر تفصيلاً. هناك نوعان من المسابقات: تلك التي سيتم الكشف عنها قبل اليوم نفسه وتلك التي لن يتم الكشف عنها حتى اليوم نفسه. مما يعني أنه سيتم إعداد بعض الأحداث التي يجب الطعن فيها بشكل مرتجل.

 

 

ومع ذلك ، فمن المشكوك فيه أن هذا سيستمر إلى الأبد.

بصرف النظر عن المسابقات الأساسية مثل اندفاعة 100 متر أو مسار العوائق ، تم عرض العديد من الأحداث المختلفة والممتعة. مواجهة تبادل إطلاق النار أو كرة المضرب الفردية أو الزوجي المختلط بين الجنسين. كانت مليئة بالأحداث التي لا يمكن رؤيتها في أي مهرجان مدرسي عادي.

 

 

عندما أنهت شاباشيرا سينسي تفسيراتها وغادرت الغرفة ، بدأ الفصل الدراسي بالثرثرة حول المهرجان القادم.

“نظرًا لحدود المشاركين والقيود الزمنية ، لن تتمكن بالضرورة من المشاركة في جميع الأحداث التي ترغب في المشاركة فيها. إذا قمت بإجبار الجدول الزمني ، فلا يجوز لك المشاركة في الوقت المناسب ، وسيتم معاملتك كغائب. لا تنسوا خطر خسارة النقاط “.

قد يكون روتينًا مملًا ، لكنني قمت به لأنني اعتقدت أنه سيكون أسهل. ومع ذلك … لم أقم بتكوين صداقات في المدرسة الثانوية بسبب الآثار السلبية لأسلوب الحياة هذا. لم أكن وحيدا ، ولكن مع ذلك انتهى بي الأمر بتكوين بعض الأصدقاء من خلال فرص غير متوقعة.

 

“لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين.”

يجب وضع الطلاب الذين يتفوقون جسديًا في العديد من الأحداث حيث يمكنهم كسب النقاط بكفاءة. هذا يتطلب التفكير. ستكون هناك حاجة إلى الحظ لمن يشارك في أي حدث. ربما تكون هناك حاجة إلى القدرة على التنبؤ.

” مقهى خادمات هاه…؟”

 

بعبارة أخرى ، من وجهة نظري ، كان قرار هوريكيتا لعدم طرد الخائنة كوشيدا قرارًا غير منطقي ، ولا أساس له ، وخطأ.  على الرغم من أنني شعرت أنه كان خطأ واضحًا ، فقد دعمت قرار هوريكيتا ووجهتها في اتجاه طرد أيري.

على الرغم من أنه إذا أقيم المهرجان الرياضي بهذا المعدل ، فمن المرجح أن يصاب الطلاب بالذعر.

 

 

 

 

 

“بالنسبة للمشاركة في الأحداث التي تم الكشف عنها ، سيتم فتح الحجوزات الليلة في الساعة 10 مساءً على التطبيق الحصري. من يأتي أولاً يخدم أولاً في جميع سنوات الدراسة. سيتم قبول الإلغاء حتى أسبوع واحد قبل المهرجان الرياضي ، لكن يمكنك الإلغاء ثلاث مرات فقط. الحجوزات تغلق قبل يومين من الحدث. إذا لم تكن قد سجلت في خمسة أحداث على الأقل بحلول ذلك الوقت ، فسيتم تلقائيًا تعيينك في الأحداث ذات الخانات الزمنية الشاغرة “.

على الرغم من أنها كانت محمية من قبل زملائها في الفصل الذين أرادوا الإيمان بها وأولئك الذين أحبوها؛ عندما كشفت أخيرا عن طبيعتها الحقيقية وبدأت في الكشف عن الأسرار، فقدت ثقتهم. اقتربت خطوة واحدة من طردها من المدرسة، ولكن بعد ذلك حدث حدث غير متوقع.

 

 

بعد أن قالت ذلك ، تم عرض جدول من المحتمل أن يتم عرضه في التطبيق.

“آه ، هذا؟ أنا وهونامي نتناول الغداء كل يوم في غرفة مجلس الطلاب. عمل مجلس الطلاب محموم ، لذلك كانت يدي اليمنى مشغولة “.  قال ناجومو بينما كان ينظر نحو إيتشينوسي وأضاف غمزة.

 

“استراتيجية تظهر التفوق ، هاه.”

“دعونا نحاول التسجيل في سباق ال 100 متر.”

“أنا في مزاج جيد الآن ، أنا ببساطة مبتهج بالتفكير في النقاط من المهرجان الرياضي.  قد يكون لديك إجابة “.

 

 

تغيرت الشاشة.

 

 

 

هذا حدث لعدد يصل إلى سبعة مشاركين من نفس السنه والجنس.  أربعة سباقات في المجموع.  يمكنك التسجيل في أي سباق ، أو الانضمام في اليوم إذا كانت هناك مقاعد متاحة.  يجب أن يصل المشاركون قبل 5 دقائق من بدء سباقهم لإكمال دخولهم.  لا حاجة للانتظار حتى ما بعد السباق.  وقت البدء المقرر للسباق الأول: 10:15 صباحًا.

“ضغطت بشكل مكرر على الجرس واستمريت في الانتظار، ومع ذلك، لم تصدر أي صوت.”

 

وصلت أمام غرفة مجلس الطلاب وطرقت الباب بهدوء.

هذا يعني أن الحد الأقصى لعدد الرجال والنساء الذين يمكنهم المشاركة في سباق 100 متر هو 56. بغض النظر عن عدد السباقات التي تشارك فيها ، يجب أن تصل قبل خمس دقائق على الأقل من بدء المنافسة في الساعة 10:15. بالنظر إلى كيفية عدم مطالبتك بالانتظار حتى نهاية المنافسة ، إذا شاركت في السباق الأول ، فستتمكن من الذهاب والمشاركة في المسابقة التالية بعد وقت قصير. من ناحية أخرى ، إذا شاركت في السباق الرابع ، فستظل عالقًا لفترة طويلة من الوقت. إنها نفس المنافسة بنفس المكافأة ، لكن بعض الضرر يلحق بوقتك.

“أنا قلقة بشأن الغائبين ، لكن لا يمكننا تحمل الخوض في ذلك.  انتهى الامتحان الخاص بالإجماع ، وعليك الآن تحويل انتباهكم إلى المعركة التالية “.

 

“هذا ليس المقصود.  أستخدمت ساكورا نقاطها ل … ”

“أيضًا ، من المهم ملاحظة أن أي طالب مسجل حاليًا أو تم تسجيله كعضو في النادي مرة واحدة على الأقل في الماضي أثناء وجوده في المدرسة لن يُسمح له بالمشاركة في الحدث ذي الصلة. خذ هيراتا على سبيل المثال ، غير مسموح له بالمشاركة في كرة القدم ، وسودو ، غير مسموح له بالمشاركة في الأحداث المتعلقة بكرة السلة “.

 

 

أحتاج إلى وضع  ناغومو في الاعتبار ، ولكن هناك أشياء أخرى يجب أن أفعلها الآن.

 

 

الطلاب الذين يشاركون في النوادي ليسوا ببساطة محظوظين.

بعبارة أخرى ، التجوال لإخبار فصل العدو أن كوشيدا مذنبة بطبيعتها ولديها أيديولوجية خطيرة يمكن أن يؤدي إلى خنق نفسك.  إنها قصة بسيطة عن فوائد التزام الصمت ، ولكن من الصعب جدًا تنفيذها.

 

 

في الواقع ، لا يوجد طلاب يمكنهم الفوز ضد أشخاص مثل يوسكي أو سودو في ألعابهم الخاصة. يجب تجنب المواجهات مع أولئك الذين لديهم خبرة في النادي.

“في الوقت الراهن…”

 

 

إذا لعب سودو كرة القدم ويوسكي لعب كرة السلة ، فإن الطلاب الآخرين سيكون لديهم فرصة كافية للفوز.

 

 

“لكنني سأضيف شرطًا. بصرف النظر عن مباراتنا ، شارك في خمس مسابقات من اختياري. إذا كنت غائبًا حتى عن حدث واحد ، فهذه خسارتك “.

أولئك الذين كرسوا أنفسهم لناديهم في المدرسة الإعدادية ولكنهم لم يتمكنوا من اختياره في المدرسة الثانوية. على الرغم من عدم وجود العديد من الطلاب ، إلا أن هناك طلابًا من هذا القبيل. يمكن أن يكون لديهم بعض المزايا.

“أنت رجل مضحك أيانوكوجي … تعتقد أنك إذا أنزلت نفسك أسفل ، سأتخلى عنك أو شيء من هذا القبيل.  حسنًا ، لا يمكنني أن ألومك على ذلك.  ليس لديك خيار سوى أن تسلك الطريق المنخفض في ظل الظروف الحالية “.  يبدو أن ناجامو رجل قادر على الرؤية من خلال التفكير السطحي.

 

 

“هذا مثل حجوزات مقاعد السينما.”

 

 

 

ضربت الكلمات التي تمتم بها سودو وهو يستمع بجد إلى الشرح .

ومع ذلك ، فمن المشكوك فيه أن هذا سيستمر إلى الأبد.

 

 

“في الواقع ، يمكنك القول أن النظام مشابه. لقد تم تصميمه ليعكس من يشارك في أي حدث ومتى يفعل ذلك في الوقت الفعلي “.

الأمر يشبه المواجهة على الإنترنت قبل بدء المهرجان الرياضي.

 

 

“مما يعني أنه سيكون هناك أشخاص سيلغبون لأنهم لا يريدون محاربتي؟”

 

 

 

زفر سودو من أنفه وربط ذراعيه وتمتم بفخر.

“لديك الحق في تغيير الفصول الدراسية. ولكن ، من الصحيح أيضًا أنه ليس كل شيء مؤكدًا في هذا الوقت. وبالتالي ، يشير الحد إلى الفترة الزمنية التي يمكن استخدامها فيها. يمكن استخدامه فقط خلال فصلين دراسيين. وهذا يعني أنه إذا لم يتم استخدامه بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الفصل الثالث فسيصبح غير فعال “.

 

 

“هذا صحيح. ولكن بعد ذلك سيصطدم هؤلاء الطلاب بالحائط عند الإلغاء الثالث عاجلاً أم آجلاً “.

على الرغم من أنهم لم يكونوا يتحدثون ، فهمت شاباشيرا-سينسي أنهم كانوا يفكرون في شيء ما.

 

“حسنًا ، فلنبدأ بتفسيرات أكثر تفصيلاً. هناك نوعان من المسابقات: تلك التي سيتم الكشف عنها قبل اليوم نفسه وتلك التي لن يتم الكشف عنها حتى اليوم نفسه. مما يعني أنه سيتم إعداد بعض الأحداث التي يجب الطعن فيها بشكل مرتجل.

يعتمد الأشخاص الذين سيشاركون في مسابقة على قيود الوقت. من أجل وضع جدول زمني ، سيرغب الناس في تحديد المسابقات التي سيكونون جيدين فيها في أسرع وقت ممكن. ولكن إذا تم تقييدهم بسرعة ، فإنهم يخاطرون بمواجهة عدو قوي. ولكن إذا تمكنوا من الترشح لعدد محدد من المرات ، فسوف يترددون حتى في إجراء الحجز في المقام الأول. ستكون هناك أيضًا منافسة في البحث واحتواء الذات.

إذا نظرت إليها بهذه الطريقة فلن تتمكن من اكتساب أي خبرة.

 

 

الأمر يشبه المواجهة على الإنترنت قبل بدء المهرجان الرياضي.

كنت أعتقد أن فرص مرورنا ببعضنا البعض أو مواجهة بعضنا البعض أثناء استراحة الغداء كانت تتناقص ، لكن أعتقدت أن هذا كل شيء.  لو كانت في غرفة مجلس الطلاب ، والتي كانت محظورة على الطلاب العاديين ، لما رأيتها.

 

كان من المفترض أن يكون هذا مهرجانًا رياضيًا من شأنه أن يتحدى القدرات الفردية ، لذلك كان من الواضح أيضًا أن يتم إعداد المكافآت الفردية.

وهناك أيضا معركة ضوابط وتوازنات وتقصي.

 

 

تم عرض النص أعلاه على الشاشة.

يبدو الأمر كما لو أن المسابقة تقام عبر الإنترنت قبل أن يبدأ المهرجان.  “بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك طلاب حصلوا على نفس الترتيب في النتائج  من المنافسة الفردية ، سيتم تقسيم نقاطهم الخاصة بالتساوي ولن يحصلوا على تذاكر انتقال للفئة “.

كييسي ، كيوتاكا ، أيري وهاروكا

 

على الرغم من أن ذلك كان يقتصر على السنه الثانية فقط. ستتغير القيمة مرة أخرى حسب السنة.

في حالة تواطؤ الطلاب لإنشاء عدد كبير من الروابط للمركز الأول وربح عدد كبير من تذاكر نقل الفصل ، فسيفشل النظام.  أعتقد أنه إجراء لتجنب ذلك.  على أي حال ، إذا لعبت جيدًا وحصلت على جميع المكافآت بنفسك ، فستحصل على الكثير من النقاط الخاصة أو تذكرة انتقال فئة.

 

 

 

إنها مكافأة جديرة باسم قدرتك الفردية.

 

 

انتهيت من إفطاري وفحصت هاتفي وفرشاة الأسنان في يدي، يبدو أنه لم يكن هناك اتصال جديد منها منذ أن رأيتها في منتصف الليل.

حتى إذا كنت لا تخطط لنقل الفصول الدراسية ، يمكنك استخدام مليوني نقطة لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل تجميع حلم 20 مليون نقطة لتمهيد الطريق للفصل أ.

 

 

حتى إذا كنت لا تعاني من أسوأ سيناريو ، فستحتاج إلى بعض الشجاعة لاستخدامها.

من ناحية أخرى ، يجب على الطلاب غير الواثقين من قدرتهم الرياضية محاولة البقاء في الأحداث الخمسة الإجبارية.  إذا استخدموا نقاطهم الثمينة للمشاركة في الأحداث السادسة والأحداث اللاحقة ولم يفزوا ، فسيخسرون نقطة.  هذا هو عيب كبير في المنافسة السنوية.  ومع ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على كيفية قتالك.

 

 

“يبدو أنك تعتقد أن فوزًا واحدًا بسيط بما فيه الكفاية.  هل هذا سهل بالنسبة لك؟ ”

عندما أنهت شاباشيرا سينسي تفسيراتها وغادرت الغرفة ، بدأ الفصل الدراسي بالثرثرة حول المهرجان القادم.

لم أفكر مطلقًا في نفسي كشخص مميز. أعتقد أنني مجرد شخص عادي ليس لديه نقاط قوة أو عيوب خاصة. لقد عشت حياتي كما أحببت ، بسبب الكسل الى حداً ما. لقد قمت ببعض الأشياء السيئة ، وقمت ببعض الأشياء الجيده.

 

 

“حسنًا ، سوزوني ، فلنبدأ بالاجتماع!”

”مفهوم. إذا انتهى هذا الحديث ، فهل لي أن أعذر نفسي؟ ”

 

“دعونا نحاول التسجيل في سباق ال 100 متر.”

كان سودو هو أول من صرخ بصوت عالٍ.  بعد سماع القواعد ، أصبح فجأة أكثر حماسًا.

 

 

اهتز سودو. أجرى محادثة مع آيكي حول كلمة “محدودة” بالرغم من أنهما منفصلتان.

وبطبيعة الحال ، وقف يوسكي أيضًا وبدأ بالذهاب إلى هوريكيتا. كان هذا هو نفسه كما هو الحال دائما.

من الجيد أن ننظر إلى الوراء ونفكر في ما أنجزناه لاكتساب شعور بالإنجاز.

 

من السهل التظاهر بأنني لا ألاحظ أي شيء ، ولكن إذا لم أظهِر أنني مرتبك ، فأنا أخاطر بتصعيد الموقف أكثر.

لكن بعض الطلاب كانوا ينظرون إلى سوزوني ببرود.

 

 

على الأقل ، هذا خيار لم أكن لأتخذه أبدًا قبل مجيئي إلى هذه المدرسة. فلماذا قبلته الآن؟

هل كان من المقبول ترك الأمر لهوريكيتا؟ هل يجب أن نجعل هوريكيتا القائده؟ انتشرت مثل هذه الشكوك.

“عندما غادرت المدرسة ، اتبعت المدرسة بطبيعة الحال الإجراءات.  حزم أمتعتها وجمع نقاطها الخاصة.  حسنًا ، هذا ما يسمونه المعالجة اللاحقة الضرورية “.

 

 

“أولاً ، قبل أن نناقش المهرجان الرياضي ، لدي شيء واحد يجب أن أصرح به.”

مكافآت المسابقة الفردية (مقسمة حسب السنة والجنس)

 

انحنى سودو إلى الأمام ممسكًا باللعاب في فمه وانتظر تحول الشاشة. إنه الحدث الذي يتألق فيه أكثر من أي عام ، وكان يعلم ذلك أكثر من أي شخص آخر.

تحركت قبل أن يتمكن الآخرون من الوقوف على مقعدها واستدارت حتى يرى الجميع وجهها.

 

 

 

“في الامتحان الخاص الأسبوع الماضي ، ألغيت الوعد الذي قطعته مع الجميع وأجبرنا على عدم طرد كوشيدا سان. أود أولا أن أعتذر عن ذلك “.

إنها مكافأة جديرة باسم قدرتك الفردية.

 

“أيضًا ، من المهم ملاحظة أن أي طالب مسجل حاليًا أو تم تسجيله كعضو في النادي مرة واحدة على الأقل في الماضي أثناء وجوده في المدرسة لن يُسمح له بالمشاركة في الحدث ذي الصلة. خذ هيراتا على سبيل المثال ، غير مسموح له بالمشاركة في كرة القدم ، وسودو ، غير مسموح له بالمشاركة في الأحداث المتعلقة بكرة السلة “.

قالت هوريكيتا وحنت رأسها. ولكن عندما رفعتها مرة أخرى ، احتوت عينيها إرادة قوية.

 

 

”تسك. حسنًا ، إذا كان هو الرئيس ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به … ساتو سان ، هل تريدين تناول الطعام معًا-؟ ”

“لكنني أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح في الواقع. يمكنها أن تضيف إلى قوة الفصل “.

“ايانوكوجي كون.  هل لديك متسع من الوقت في الوقت الحالي؟ ”  بعد استراحة الغداء مباشرة ، اقتربت مني هوريكيتا وهي تقول ذلك.

 

 

“أنا لا أعتقد ذلك.”

 

 

 

أول من أنكر كلام هوريكيتا كانت شينوهارا. أحد الأشخاص الذين تأثروا من كوشيدا.

تسبب الكشف عن كوشيدا في حدوث صدع في العلاقة بين زملاء الفصل.

 

لن ينظر إليها على أنها مساهمة في الزيادة في النقاط الصفية.

“الآن بعد أن عرفنا أي نوع من الأشخاص هي كوشيدا سان ، لن يثق بها أحد. في الوقت الحالي ، لم يتحدث أحد عن كوشيدا سان إلى الفصول الأخرى ، لكن أليست هذه مجرد مسألة وقت؟ ”

 

 

 

سواء كانت تحب كوشيدا أو تكرهها ، وضعت شينوهارا ذلك جانبًا في الوقت الحالي وقصته مباشرة إلى عنصر مهم يجب مراعاته.

 

 

نظرت إلى مقعد كوشيدا ، وأضافت.

حقيقة أن كوشيدا ستستمر في الوجود كزميلة في الفصل لا يمكن تغييرها ، وإذا استمرت الأمور على هذا الأساس ، فمن الأفضل الاحتفاظ بـ “الحقيقة” المزعجة قدر الإمكان.

بتجميع النقاط على افتراض أنه يمكن للجميع المشاركة ، سيحصل فصل أيشنوسي على 400 نقطة مع 40 شخصًا بينما سيحصل هذا الفصل على 380 نقطة ، ويفقد شخصين. مما يعني أننا سنقاتل بعجز قدره 20 نقطة من البداية.

 

بصرف النظر عما كان يحدث في الفصل، كانت هناك أيضا بعض التطورات المثيرة للاهتمام في الفصول الأخرى.

بعبارة أخرى ، التجوال لإخبار فصل العدو أن كوشيدا مذنبة بطبيعتها ولديها أيديولوجية خطيرة يمكن أن يؤدي إلى خنق نفسك.  إنها قصة بسيطة عن فوائد التزام الصمت ، ولكن من الصعب جدًا تنفيذها.

 

 

 

على وجه الخصوص ، شينوهارا ، التي تحتج الآن ، قد تضررت بشكل مباشر من كوشيدا.  لن يكون مفاجئًا أن يكون غضبها قد انفجر بالفعل ، لكن في الوقت الحالي يبدو أنها تقمع مشاعرها.  لا يبدو أن شينوهارا تفهم فوائد الاحتفاظ بكوشيدا.  لذلك لن يكون مفاجئًا إذا كان شخص ما ذكيًا بما يكفي لفهم هذا ، شخصًا مثل يوسوكي ،حثها على عدم التحدث عن الأمر مسبقًا.

كنت أعتقد أن فرص مرورنا ببعضنا البعض أو مواجهة بعضنا البعض أثناء استراحة الغداء كانت تتناقص ، لكن أعتقدت أن هذا كل شيء.  لو كانت في غرفة مجلس الطلاب ، والتي كانت محظورة على الطلاب العاديين ، لما رأيتها.

 

ثم هناك أولئك الذين فقدوا صديق لهم واستاءوا مني.

ومع ذلك ، فمن المشكوك فيه أن هذا سيستمر إلى الأبد.

”ياغامي … تاكويا؟  من؟”

 

كما توقعت ، كان الشخص الوحيد الذي استطعت رؤيته في الغرفة هو ناجامو.

عندما تصل الشكوك والقلق بشأن كوشيدا إلى أقصى حدودها ، سينفجر كل شيء

 

 

”آسف كاي. ستكون هنك متاعب لاحقًا إذا تجاهلت أمرًا من رئيس مجلس الطلاب “.

“مرحبًا ، هوريكيتا-سان.  هل يمكنك حقًا أن تقولي إنك كنت محقًة في منعنا من ترك كوشيدا سان وراءنا؟  جاوبينى.”

لا أعرف ما إذا كان هذا الشعور مبررا. أعطيت الأولوية لما أردت حمايته، وليس لما هو صواب أو خطأ.

 

ما جعلني متأكدا هو عندما أعلنت هاروكا أنها ستترك المدرسة في امتحان خاص بالإجماع. كان هناك جزء مني لا يستطيع قبول انفصالنا. كانت العواطف، وليس المنطق، على رأس أولوياتي.

كلمات شينوهارا جعلت هوريكيتا ، التي كانت تنظر إليها فقط ، تخرج من أفكارها وتعطي إجابة.

 

 

 

 

ترجمة: Anubis Ash

“إنه ليس شيئًا يمكن الإجابة عليه في هذه اللحظة.  إنه نفس الشيء بالنسبة لي ، شينوهارا ، وبقية زملائي في الفصل.  نحن بحاجة إلى جعل وجودنا محسوما لبقية حياتنا المدرسية “.

“خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حاولت أصلاح المشكلة ، لكنها رفضتني.”  تمتمت وهي تهمس ، وربما لاحظت نظرة شينوهارا إليها.  “تميل الفتيات إلى قضاء وقت طويل في هذه المواقف.”

 

 

“بحق الجحيم؟  اريد اجابة الان  بغض النظر عن نظرتك إلى الأمر ، فإن كوشيدا-سان هي مصدر إلهاء للفصل “.

يبدو أنها حاولت تقديم بعض الدعم العقلي، لكنها لم تستطع حتى الاتصال بها. بالنسبة لكوشيدا، لا بد أنه كان الشيء الأكثر إذلالا على الإطلاق في حياتها.

 

“… آسف على الانتظار ، ناجامو سينباي.”

“أنا بالتأكيد لا أعرف ما إذا كان امتحان الإجماع الخاص قد أضر بك. لا أعرف ما إذا كان يؤذي وانغ سان أو هاسيبي سان الغائبتين الآن. ولكن لا يوجد محو لحقيقة أن كوشيدا سان ساهمت في هذا الفصل على مدار العام ونصف العام الماضيين. أم أنك واثقة من أنه كان بإمكانك ترك نتائج أفضل مما فعلت؟ ”

 

 

 

التسبب في مشاكل كبيرة لا يجعل الإنجازات السابقة تختفي.  لقد جمعت الفصل معًا ، واعتنت بمخاوفهم ، وساعدت في رفع متوسطاتهم الأكاديمية والجسدية.  على الأقل شينوهارا شخصيًا لم تفعل نفس الشيء مثل كوشيدا.

لم أفكر مطلقًا في نفسي كشخص مميز. أعتقد أنني مجرد شخص عادي ليس لديه نقاط قوة أو عيوب خاصة. لقد عشت حياتي كما أحببت ، بسبب الكسل الى حداً ما. لقد قمت ببعض الأشياء السيئة ، وقمت ببعض الأشياء الجيده.

 

“يبدو أنك تعتقد أن فوزًا واحدًا بسيط بما فيه الكفاية.  هل هذا سهل بالنسبة لك؟ ”

“لا يمكنني أن ألومك إذا لم تتعاملي بلطف مع خداع وإصرار كوشيدا سان المستمر على طرد بعض الطلاب.  لكن إذا كنت قد طردت كوشيدا سان بهذه الطريقة ، فهل يمكنكي أن تقول إنه كان القرار الصحيح على الفور؟  هل يمكنك أن تكوني على ما يرام مع انخفاض متوسط ​​الفصل وخسارة الامتحان الخاص؟

“من النادر أن تتصل بي هكذا. هل لديك عمل عاجل؟ ”

اهتز سودو. أجرى محادثة مع آيكي حول كلمة “محدودة” بالرغم من أنهما منفصلتان.

“هذا … أنت لن تعرفي حتى تجربي شيئًا من هذا القبيل.”

 

 

فقط عندما وصلت إلى المدرسة الثانوية أصبحت مغرمًا بالرماية. كنت أشاهدها فقط على التلفزيون واعتقدت أنني سأجربها في وقت فراغي. إلى جانب ذلك ، أمضيت حياتي بشكل طبيعي  كما لو كنت أستسلم لتدفق النهر. لا أهتم بالأشياء الكبيرة ، بل أعمل على روتيني الشخصي فقط.

“حقا.  ثم عندما أكون على وشك القيام بشيء ما ، بغض النظر عن ماهيته ، لن نعرف حتى نجربه “.

 

 

سواء عن قصد أم بغير قصد ، تجمعت نظرات زملائي في هوريكيتا. في امتحان الإجماع الخاص ، أعطت الأولوية لأفكارها وأعلنت أن كوشيدا ستبقى. لا عجب أن الرمح سيوجه نحو هوريكيتا.

في كلتا الحالتين ، لا يزال المستقبل غير مؤكد.  لن يكون من السهل الجدال ضد هوريكيتا بقدرة شينوهارا.

 

 

“لا تكن متسرعا.  أو هل لديك خطط بعد ذلك؟  منذ أن اتصلت بك ، لم تقدم أي وعود لتكون في أي مكان ، أليس كذلك؟ ”

“هل أستطيع الحصول على كلمة؟”  بينما كان هوريكيتا وشينوهارا يحدقان في بعضهما البعض ، وقف يوسوكي رافعا يده. “كان هناك شيء ما في بالي. إذا أردنا تعظيم مهارة كوشيدا سان ، فعلينا الحفاظ على سرها داخل الفصل. لذلك أريد أن أطلب من كل فرد في الفصل أن يلتزم الصمت “.

 

 

“استراتيجية تظهر التفوق ، هاه.”

“هذا صحيح. إذا لم يصدر أحد هذه التعليمات من وراء الكواليس ، لكان قد تم تسريبها الآن “.

المسابقات الفردية ومسابقات الفرق منفصلة بشكل واضح عن منافسات الفرق التي تمنح المزيد من النقاط ، هاه.

 

 

يبدو أن هوريكيتا كانت تشكك في ذلك

 

 

الفصل الأول

كيف لم يتم تداول الشائعات حول كوشيدا حتى الآن ، يوم الاثنين.

 

 

“أولاً ، قبل أن نناقش المهرجان الرياضي ، لدي شيء واحد يجب أن أصرح به.”

“لكنك لم تطلبي منا التزام الصمت. لما لا؟”

 

 

من وجهة نظر هاروكا ، كانت كوشيدا شريرة لإصرارها على التصويت لصالح طرد أحد الطلاب ، وبالتالي كان يجب طردها. لقد جعلنا أنا وهوريكيتا من القضاء على الشر مقدمة للمضي قدمًا ، وهذا هو سبب موافقتها على المضي في قرار طرد شخص ما، وهو لأمر الذي أدى في النهاية إلى طرد صديقتها المقربة بسبب تفضيل هوريكيتا لكوشيدا.

“ذلك لأن أي نوع من أوامر منع النشر على أولئك الذين يريدون إسقاطها لا معنى له. أنها فقط مسألة وقت.”

أردت أن أعرف ، لكن ربما يكون من الأفضل إن لم أفعل ذلك.

 

“أنا قلقة بشأن الغائبين ، لكن لا يمكننا تحمل الخوض في ذلك.  انتهى الامتحان الخاص بالإجماع ، وعليك الآن تحويل انتباهكم إلى المعركة التالية “.

بغض النظر عن العملية ، سيكون لدى الطلاب الآن قرار صنع.  هل يتركون عواطفهم تتغلب عليهم ، ويجعلون طبيعتها الحقيقية معروفة ، وينتقمون من كوشيدا ، أم أنهم يبقون الأمر سراً لصالح الفصل؟

“صباح الخير.”

 

لقد تلقيت سلام ماتسوشيتا لي من مسافة بعيدة من قبل ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقترب مني فيها أثناء المدرسة.

“لن أسرب أي شيء حتى لو لم يطلب هيراتا كون ذلك.  كانت هناك فرصة لنا للالتقاء في يوم إجازتنا.  لقد أجرينا مناقشة نوعًا ما حول كيف أنه لن يكون من المفيد تسريب هذا الأمر.  بالطبع ، سيكون من الكذب أن أقول إنه ليس لدي أي مشاعر تجاه كوشيدا- سان الحالية “.

قبضة سودو اشتدت في الكميات الكبيرة من النقاط الخاصة التي يتم تقديمها كمكافآت.

 

 

كما هو متوقع ، كانت ماتسوشيتا فتاة ذكية.  كانت واحدة من أولئك الذين تأثروا بكوشيدا ، لكنها تتفهم مساوئ نشر الكلمة.  لقد تم كشفهم ، ففضحوا ظهرها.  لا يوجد سوى شعور مؤقت بالإنجاز يمكن اكتسابه من خلال القيام بذلك.

 

 

 

“سوف نعيدها.  وإذا لم أتمكن من ذلك ، فسوف أتحمل أي مسؤولية ممكنة “.

المقدمه: مناجاة أكيتو مياكي

 

 

تحمل المسؤولية، حتى الطلاب الذين كشفوا أنيابهم بهذه الكلمات القوية بدوا بأعناقهم وابتلاعهم.

“نظرًا لأن المكافآت لكل من مسابقات الفريق مختلفة ، فتأكد من التحقق من كل منها.”

 

هل يجب أن تفكر في أنشطة كوينجي أم لا..  بناءً على ذلك ، يمكن أن تتغير الاستراتيجية.  عندما سئل ، ابتسم ابتسامة عريضة كوينجي ووضع يده على كتف هوريكيتا.  حاولت أن تبعد يده ، لكن ذراع كينجي لم تتزحزح.

“هل ستتحملي المسؤولية حقًا؟”

 

 

 

“اخترت أن أترك كوشيدا سان بهذا التصميم.  إذا حدث شيء ما ، فإنكم ستحكمون علي “.

“هذا الاختبار، كان الأمر كما لو كنت تستطيع رؤية كل شيء منذ البداية.”

 

 

حدق بها أكيتو وكيسي بصمت.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، لم تغير كوشيدا نفسها رأيها ومن المتوقع أن تستمر في عدم التعاون مع الفصل.

لم يكن من الصعب تخيل شعورهم وهم يستمعون إليها.

بالنسبة إلى السنه العليا ، بلا شك أنا أشهر كوهاي.

 

” يبدو نوعا ما محموم.”

على أي حال ، مع بضع كلمات قوية من هوريكيتا ، انتهت المحادثة ووصل وقت الفراغ.  لم تكن عيون هوريكيتا على وجهي ، ولكن على شخص آخر.

“لكنني أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح في الواقع. يمكنها أن تضيف إلى قوة الفصل “.

 

كلمات شينوهارا جعلت هوريكيتا ، التي كانت تنظر إليها فقط ، تخرج من أفكارها وتعطي إجابة.

نظر هذا الشخص أيضًا إلى هوريكيتا ، وفي النهاية غادرت هوريكيتا الفصل الدراسي.  في الوقت نفسه ، وقف كوينجي ، الذي كان جالسًا على الجانب الآخر من هوريكيتا ، وخرج أيضًا من الفصل الدراسي.

 

 

“الشخص الوحيد الذي تبادلت معلومات الاتصال معه على تطبيق الدردشة في مجلس الطلاب هو ياجامي كن لأنه طلبها مباشرة.”

كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما يجري ، لذلك قررت فتح الباب قليلاً والتحقق.

 

 

 

“لقد تصرفت كما لو كان لديك شيء لتناقشه معي. ماذا يمكن أن يكون؟”

بعد أن قالت ذلك ، تم عرض جدول من المحتمل أن يتم عرضه في التطبيق.

 

 

“هناك شيء أود تأكيده بخصوص المهرجان الرياضي القادم.”

 

 

 

“لا أفترض أنك ستطلبين مني المشاركة بأي خطة تفكرين فيها؟”

 

 

 

“بالطبع لا.  أريد فقط أن أؤكد نواياك.  يمكنك على الأقل السماح لي بسماع ذلك ، أليس كذلك؟ ”

أستمر ناجامو في الحديث وهو يتفقد شيئًا ما على هاتفه من وقت لآخر

 

 

هل يجب أن تفكر في أنشطة كوينجي أم لا..  بناءً على ذلك ، يمكن أن تتغير الاستراتيجية.  عندما سئل ، ابتسم ابتسامة عريضة كوينجي ووضع يده على كتف هوريكيتا.  حاولت أن تبعد يده ، لكن ذراع كينجي لم تتزحزح.

“يبدو أنك منزعجة جدا بشأن كوشيدا.”

 

 

“يبدو أنك فتاة محظوظة للغاية.”

 

 

 

تساءلت مرة أخرى عن حقيقة كلماته ، بشكل قاتم إلى حد ما ، وهو يضع يده على كتفها.

وزن وقيمة 100 نقطة فصل.

 

أعتقد أنه من الأفضل أن أهتم بهذه الأحداث عن كثب. في كلتا الحالتين، لدينا أفضل وضع لفصلنا.

“هل هذا يعني أنك متحمس للمساعدة أخيرًا؟”

 

 

 

“لقد ربحت بعض المال من اختبار الجزيرة المهجورة والبحث عن الكنز ، ولكن لماذا قد أغفل أي فرصة لكسب المزيد؟  بقدر ما أشعر بالقلق ، لا يوجد سبب لعدم المشاركة “.

 

 

“في الواقع ، يمكنك القول أن النظام مشابه. لقد تم تصميمه ليعكس من يشارك في أي حدث ومتى يفعل ذلك في الوقت الفعلي “.

لم يكن من المتوقع أن يساعد كوينجي ، الذي أظهر قوة هائلة في اختبار غير المأهولة، في المستقبل ، ولكن إذا كان اختبارًا خاصًا من شأنه أن يجلب مبلغًا كبيرًا من المال للفرد ، فسيكون متحمسًا.  بالنسبة لهوريكيتا ، كانت مثل تتويج الكعكة.  طالما تمكنت من الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط ، فليس لديها ما تشتكي منه.  ومع كوينجي ، هناك فرصة جيدة لكسب 10 أو 20 نقطة بسهولة.

بعبارة أخرى ، التجوال لإخبار فصل العدو أن كوشيدا مذنبة بطبيعتها ولديها أيديولوجية خطيرة يمكن أن يؤدي إلى خنق نفسك.  إنها قصة بسيطة عن فوائد التزام الصمت ، ولكن من الصعب جدًا تنفيذها.

 

 

ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأشياء التي تدعو للقلق في هذه المكافأة.  بدت هوريكيتا مترددًا للحظة في ذلك الوقت ، لكنها تقدمت مع ذلك.

 

 

 

“إذا كان لك الحق في تغيير الصفوف ، فماذا ستفعل؟”

بعد ذلك ، من المستحيل أن توافق على التعاون للمضي قدمًا.

 

“هذا صعب.”

كوينجي هو بلا شك الطالب الأكثر اضطراباً في العام الدراسي ، أو بالأحرى روح متحررة.  لن يتردد أبدًا في التخلي عن فصله الحالي إذا قرر أنه يريد ذلك.  ما إذا كان كوينجي سيكون مفيدًا للصف في المستقبل هو أمر آخر ، ولكن على الأقل لن تعتبر هوريكتا فقدان الطلاب من الفصل أمرًا إيجابيًا.  إلى جانب ذلك ، قد يأخذ الامتحانات الخاصة المستقبلية على محمل الجد ، مثل امتحان الجزيرة المهجورة والمهرجان الرياضي ، حيث هناك الكثير من المال على المحك.

لابد أن زملائي في الفصل شعروا بالارتياح من كلماتها الواضحة.

 

 

إذا حدث ذلك ، فهو يمثل خصمًا قويًا.

“إذا كان لك الحق في تغيير الصفوف ، فماذا ستفعل؟”

 

في حالة الغيابات المتتالية ، عادة ما يكون من الضروري الذهاب إلى المستشفى في كياكي مول للحصول على شهادة طبية مكتوبة.  من ناحية أخرى ، طالما أن لديك شهادة طبية ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.  بمعنى آخر ، حتى لو لم تكن مصابًا بالحمى ، فسوف يعتني بك المستشفى لبضعة أيام إذا كنت تشكو من أي نوع من الأمراض.

” لا توجد مشكلة في هذا الشأن.  لا أعتقد أن الفصول الأخرى جذابة بما يكفي في الوقت الحالي بالنسبة لي للتخلي عن عقدي الشخصي معك، لذلك لا تخافي “.

“إن دفع نقاطك للمشاركة في ستة أحداث أو أكثر هو خيار متروك للفرد والفصل. أنت تحصل على الحرية هناك. ثم سيتم تحديد ترتيب كل فصل دراسي لكل عام دراسي بناءً على إجمالي النقاط التي تم جمعها بحلول وقت انتهاء المهرجان الرياضي “.

 

 

“في الوقت الراهن…”

مما يعني أن أدخال سودو في 15 أو 20 حدثًا للحصول على نقاط سهلة سيكون مستحيلًا. هذا يزن بشكل غير متوقع بشكل كبير.

 

 

 

كنت أعتقد أن فرص مرورنا ببعضنا البعض أو مواجهة بعضنا البعض أثناء استراحة الغداء كانت تتناقص ، لكن أعتقدت أن هذا كل شيء.  لو كانت في غرفة مجلس الطلاب ، والتي كانت محظورة على الطلاب العاديين ، لما رأيتها.

 

 

مما يعني أنه بناءً على الظروف ، كان من الممكن دائمًا تغيير الفصول الدراسية.

“مزاج صديقتك يتغير بسرعة.”

 

لقد انتهيت من الأكل قبل أن يكملوا حتى نصف غدائهم. ثم أغلقت الغطاء ورفعته.

“اليوم أنت في أمان ~.”

أعادتني هذه الكلمات إلى الواقع. كانت عيناها تنظران إلي كما هو الحال دائما. كانوا أقوياء ومباشرين وملونين بشكل خطير. لكنهم كانوا غير سحابيين،  ولم يظهرن أي علامة على التردد.

 

يعتمد الأشخاص الذين سيشاركون في مسابقة على قيود الوقت. من أجل وضع جدول زمني ، سيرغب الناس في تحديد المسابقات التي سيكونون جيدين فيها في أسرع وقت ممكن. ولكن إذا تم تقييدهم بسرعة ، فإنهم يخاطرون بمواجهة عدو قوي. ولكن إذا تمكنوا من الترشح لعدد محدد من المرات ، فسوف يترددون حتى في إجراء الحجز في المقام الأول. ستكون هناك أيضًا منافسة في البحث واحتواء الذات.

لا أعتقد أن ذلك سيجعلها تشعر بالراحة على الإطلاق. حسنًا ، ما إذا كان أي فصل سيقبل كوينجي أم لا هو أمر مشكوك فيه. هناك مزايا ، لكنه يأتي أيضًا مع عيوبه.

“محدودة … مثل إذا نقلت الفصل لا يمكنك العودة؟”

 

“يجب أن تذهب إلى المدرسة الآن.”

“حسنًا ، سأقبل ذلك. لكن إذا غيرت رأيك بناءً على نزوة ، فلن أتمكن من الوثوق بك بنفسي. ستحصل على ما يكفي من النقاط فقط لتحتل مرتبة عالية ، ولا تمانع إذا افترضت ذلك؟ ”

 

 

إذا تركت المدرسة لمدة أسبوع ، فستتأثر درجاتك ، وقد تضطر أيضًا إلى الذهاب إلى المدرسة للعمل في الفصل.

“حسنا. على الرغم من أنني لن أتكاتف مع أي شخص “.

 

 

 

بدا وكأنه سوف يلتزم بالمسابقات الفردية لكسب النقاط. لن أتفاجأ إذا حصل على المركز الأول في جميع مسابقاته. مما يعني أن هناك فرصة كبيرة للحصول على 55 نقطة كحد أقصى.

 

 

“هاه؟ أوه، لا. قلة النوم هي قلة النوم، ولكن هذا لسبب مختلف. لم تغادر غرفتها مرة واحدة. بغض النظر عن عدد المرات التي زرتها فيها، فإنها لم ترد أبدا. ما زلت أحاول مقابلتها.”

“هل أنت متأكد من أنك لست مهتمًا بالانتقال إلى الفئة أ؟”

على الرغم من أنها قدمتها بطريقة مباشرة ، إلا أن كلماتها كانت غامضة بعض الشيء.

 

 

أجاب كوينجي على السؤال بضحك وعاد إلى الفصل.

 

 

“هذه هي الخطوط العريضة والقواعد التقريبية للمهرجان الرياضي لهذا العام. لن يشاهد الجسم الطلابي بأكمله مسابقة واحدة في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، ستقام مسابقات مختلفة في نفس الوقت في أماكن مختلفة “.

“أعتقد أن التنصت هو هوايتك؟”  سألني كوينجي الذي توقف ورائي.

سيكون من الأسهل أن نفهم إذا أخذنا وجهة نظر هاروكا، التي كانت أفضل صديقة لـ أيري.

 

الأمر يشبه المواجهة على الإنترنت قبل بدء المهرجان الرياضي.

ربما كان قد خمّن من الباب المفتوح قليلاً ، أو ربما كان يعرف طوال الوقت.

 

 

 

“إذا قلت إنني لست فضوليًا بشأن ما ستفعله في هذا المهرجان الرياضي ، فسأكون كاذبًا.”

على الأقل ، هذا خيار لم أكن لأتخذه أبدًا قبل مجيئي إلى هذه المدرسة. فلماذا قبلته الآن؟

 

 

“دعونا نترك الأمر عند هذا الحد ، أليس كذلك؟”

جلست في مقعد بعيدًا عن ناجومو.

 

سيكون من الجيد لو كانت التغييرات إيجابية فقط، ولكنها هذه المرة عكس ذلك تماما، هذا تغيير سلبي.

“هل يمكنني أن أسألك سؤالا ، كوينجي؟”

 

 

 

“أنا في مزاج جيد الآن ، أنا ببساطة مبتهج بالتفكير في النقاط من المهرجان الرياضي.  قد يكون لديك إجابة “.

 

 

“ماذا ، لقد انتهيت من الأكل بالفعل؟  يمكنك ترك الأشياء الفارغة هناك “.

“لقد وعدت أنت و هوريكيتا.  لكنها ليست ضمان مطلق.  كان هناك احتمال أن يتم قطعك ، تمامًا كما تركت كوشيدا تبقى لمواجهة معارضة الفصل.  هل لديك أية أفكار حول ذلك؟”

 

 

يجب وضع الطلاب الذين يتفوقون جسديًا في العديد من الأحداث حيث يمكنهم كسب النقاط بكفاءة. هذا يتطلب التفكير. ستكون هناك حاجة إلى الحظ لمن يشارك في أي حدث. ربما تكون هناك حاجة إلى القدرة على التنبؤ.

استفسرت عما إذا كان قلقًا بشأن وعده ، وما إذا كان سيتم الوفاء به أم لا. لأنه على الرغم من أنه فعل ذلك بحجة الحصول على المزيد من النقاط الخاصة ، إلا أنه وافق على طرد شخص له موقف قوي.

 

 

“حسنًا ، أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنك قوله الآن ، سأمنحك أسبوعًا للأجابة إلي يوم الاثنين المقبل.”

“كل شيء وفقًا لحساباتي. في النهاية ، إذا تم تضييق قائمة المرشحين الذين تم طردهم مني ، كنت سأصوت في المعارضة قبل أن تصل إلى ذلك. كان حديثي عن الوثوق بالفتاة هوريكيتا أيضًا ضمن هذه الفرضية “.

المركز الرابع

 

بتجميع النقاط على افتراض أنه يمكن للجميع المشاركة ، سيحصل فصل أيشنوسي على 400 نقطة مع 40 شخصًا بينما سيحصل هذا الفصل على 380 نقطة ، ويفقد شخصين. مما يعني أننا سنقاتل بعجز قدره 20 نقطة من البداية.

“أرى. لذا فأنت لا تثق تمامًا في هوريكيتا “.

 

 

“اعذرني.” بعد هذا غادرت مجلس الطلاب

“بالطبع لن أوكل نفسي لأشخاص آخرين. نحن متماثلون، أليس كذلك؟ ”

سيضع المهرجان الرياضي تركيزًا مشابهًا على البراعة الفردية. فقط من هذه الكلمات ، بدا من المحتمل أن هذا سيكون اختبارًا صعبًا لطلاب مثل كيسي الذين تخصصوا في الأكاديميات و شعروا بعدم الأمان تجاه قدرتهم البدنية.

 

 

“يمكن.”

“أنا لا أعتقد ذلك.”

 

“يمكن.”

على الرغم من أنه بدا مهملاً في حريته ، كان لكوينجي حساباته الخاصة عندما لم يكن أحد ينظر.

لم تنظر إلي ، لكنها بدأت في إعداد غدائه بنظرة حزينة قليلاً.

 

 

وكان يحمي حريته حتى كما حسب.

لا تزال الامتحانات الخاصة لفصل هوريكيتا مستمرة.

 

“أعلم أنك لست حريصًا على هذا.  لا أريد أن أضيع وقتي عليك أيضًا.  لذا ، إذا فزت بمباراة واحدة ضدي في هذا المهرجان الرياضي ، فسأدع الأمور التي عفا عليها الزمن “.

بغض النظر عن عدد الطلاب الفرديين الذين أقوم بتحليلهم ، فهذا هو الرجل الوحيد الذي لا أستطيع تحليله.

“فهمت.”

 

 

———

كان من الطبيعي بالنسبة لها أن ترغب في حماية شخص خاص بها ، ولكن سيكون من غير العدل أن تصدر أحكامًا بناءً على هذه المعايير ، خاصةً عندما تكون قد أثبتت بالفعل موقعها كقائدة.

 

 

“ايانوكوجي كون.  هل لديك متسع من الوقت في الوقت الحالي؟ ”  بعد استراحة الغداء مباشرة ، اقتربت مني هوريكيتا وهي تقول ذلك.

“لكنك لم تطلبي منا التزام الصمت. لما لا؟”

 

المركز الثالث

“حسنًا ، أنا وكاي …”

“لديك الحق في تغيير الفصول الدراسية. ولكن ، من الصحيح أيضًا أنه ليس كل شيء مؤكدًا في هذا الوقت. وبالتالي ، يشير الحد إلى الفترة الزمنية التي يمكن استخدامها فيها. يمكن استخدامه فقط خلال فصلين دراسيين. وهذا يعني أنه إذا لم يتم استخدامه بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الفصل الثالث فسيصبح غير فعال “.

 

 

“سوف نأكل ، آسف.  لا يمكنني إقراضك كيوتاكا “.  جاءت كاي راكضة وشقّت طريقها بيننا لإيقاف تقدم هوريكيتا.  بسطت يديها ورفعت كفيها عليها.  “أيضًا ، لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن تسألي صبيًا لديه صديقة …”

 

 

 

“نعم ، أيا كان ، لكن لست أنا من يريد استعارته ، إنه شخص آخر.  وهي ليست فتاة أيضًا.  فهل ما زلت تسمحين لي بالقيام بذلك؟ ”

 

 

 

وجهت هاتفها نحوي ، وألقت كاي نظرة خاطفة على الشاشة قبل أن أتمكن من ذلك.

“نعم، أظن كذلك.  إذا قمت بتحويل جميع نقاطي الخاصة بعد أن تقرر طردي ، فقد تكون هذه مشكلة.  لكنك تقولين ان آيري حولت خمسة آلاف نقطة إلى شخص آخر؟ ”

 

لم يكن لديه نية لإطلاق سراحي بعد.

”ياغامي … تاكويا؟  من؟”

 

 

بعبارة أخرى، لم يكن هناك ما يضمن أن الاحتفاظ بها سيفيد الفصل، قد لا تتطور فكرة هوريكيتا أبدا إلى ما تصورته.

“لا يهم من أرسل الرسالة.  المهم هو النص “.

بتجميع النقاط على افتراض أنه يمكن للجميع المشاركة ، سيحصل فصل أيشنوسي على 400 نقطة مع 40 شخصًا بينما سيحصل هذا الفصل على 380 نقطة ، ويفقد شخصين. مما يعني أننا سنقاتل بعجز قدره 20 نقطة من البداية.

 

ربما كان ذلك بسبب مشاعرها حول حقيقة أن أحد الطلاب في فصلها مفقود.

يبدو أن النص المرسل من ياجامي إلى هوريكيتا قد تم إرساله منذ حوالي ساعة ؛

تحركت قبل أن يتمكن الآخرون من الوقوف على مقعدها واستدارت حتى يرى الجميع وجهها.

 

 

[هل يمكنك الاتصال بـ أيانوكوجي سينباي إلى غرفة مجلس الطلاب أثناء استراحة الغداء؟  طلبه رئيس مجلس الطلاب.  إذا كان الأمر صعبًا عليك ، فيرجى إبلاغي بذلك وسآتي إليك.]

 

 

 

هذا ما كتب.

تساءلت مرة أخرى عن حقيقة كلماته ، بشكل قاتم إلى حد ما ، وهو يضع يده على كتفها.

 

 

“بصفتي عضوًا في مجلس الطلاب ، لدي دور لأقوم به.  إذا قال أحد الأعضاء إن لديه شيئًا ما لي لأفعله ، فلا يمكنني رفض الطلب “.

“أيضًا ، من المهم ملاحظة أن أي طالب مسجل حاليًا أو تم تسجيله كعضو في النادي مرة واحدة على الأقل في الماضي أثناء وجوده في المدرسة لن يُسمح له بالمشاركة في الحدث ذي الصلة. خذ هيراتا على سبيل المثال ، غير مسموح له بالمشاركة في كرة القدم ، وسودو ، غير مسموح له بالمشاركة في الأحداث المتعلقة بكرة السلة “.

 

“لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين.”

لم يكن لدى هوريكيتا أي خيار وكان عليها أن تخبرني أن وجودي كان مطلوبًا.

 

 

 

“يبدو أن الرئيس ناجومو يريد مقابلتك. ماذا فعلت هذه المرة؟ ”

 

 

اعتقدت أنه سيأتي إليّ مباشرة ، لكن استدعائي للمجيء إليه سيكون أسهل عدة مرات.

“لم أفعل أي شيء.”

 

 

 

هذه الأيام.  أضفت في ذهني.

في الواقع ، لا يوجد طلاب يمكنهم الفوز ضد أشخاص مثل يوسكي أو سودو في ألعابهم الخاصة. يجب تجنب المواجهات مع أولئك الذين لديهم خبرة في النادي.

 

يبدو أنها حاولت تقديم بعض الدعم العقلي، لكنها لم تستطع حتى الاتصال بها. بالنسبة لكوشيدا، لا بد أنه كان الشيء الأكثر إذلالا على الإطلاق في حياتها.

“إذا رفضت ، سيأتي ياجامي كون إلى هنا. إذا كنت لا تزال ترفض … فقد يأتي الرئيس ناجومو. إذن ماذا يجب أن أقول لهم؟ ”

 

 

وفقًا لقواعد المهرجان الرياضي العام الماضي ، واجه الفريق الأحمر الفريق الأبيض.

كانت هوريكيتا مجرد رسول. ربما لا تكون مهتمة بمعرفة كيف سأرد.

تلقيت إفادة من المعلمة تؤكد أنها لن تكون مشكلة.

 

 

”آسف كاي. ستكون هنك متاعب لاحقًا إذا تجاهلت أمرًا من رئيس مجلس الطلاب “.

 

 

 

”تسك. حسنًا ، إذا كان هو الرئيس ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به … ساتو سان ، هل تريدين تناول الطعام معًا-؟ ”

 

 

 

بعد أن أدركت أنه ليس لديها خيار سوى الموافقة على هذا الموقف ، ركضت بسرعة إلى ساتو والآخرين.

 

 

كانت بالطبع تشير إلى مجموعة أيانوكوجي. منذ أن طردنا إيري، هوريكيتا ستشهد المزيد من المشاكل التي تندلع أكثر من مجرد قضية كوشيدا.

“مزاج صديقتك يتغير بسرعة.”

 

 

 

تمتمت في الإعجاب أو السخط.

 

 

“إذا كان لك الحق في تغيير الصفوف ، فماذا ستفعل؟”

“سأذهب الآن.”

وفقًا لقواعد المهرجان الرياضي العام الماضي ، واجه الفريق الأحمر الفريق الأبيض.

 

النهاية لم تكن في الخطة الأصلية ، وما زلت مندهشا من أن الامتحان الخاص أخذ منعطفا غير متوقع،  من وجهة النظر العقلانية والموضوعية ، لم يكن هناك خيار آخر سوى طرد كوشيدا ، التي أصرت على تدمير الجميع وألقت الفصل في الفوضى.

“ثم سأخبر ياغامي كون.”

 

 

 

“إذا كان لدى أعضاء مجلس الطلاب معلومات الاتصال الخاصة ببعضهم البعض ، ألن يكون من الأسرع أن يتصل بك الرئيس ناجومو مباشرةً دون الحاجة إلى المرور عبر ياجامي؟ ”

 

 

 

“الشخص الوحيد الذي تبادلت معلومات الاتصال معه على تطبيق الدردشة في مجلس الطلاب هو ياجامي كن لأنه طلبها مباشرة.”

 

كنت مقتنعا ثم غادرت الفصل ، وخرجت هوريكيتا معي إلى الرواق.

 

 

“هذا صحيح. ولكن بعد ذلك سيصطدم هؤلاء الطلاب بالحائط عند الإلغاء الثالث عاجلاً أم آجلاً “.

“لا أعرف لماذا يريدك ، لكني أنصحك بتجنب إغضابه قدر الإمكان.”

 

 

 

بعد أن أعطتني هذه النصيحة ، انفصلت عن هوريكيتا في الطريق وتوجهت إلى غرفة مجلس الطلاب.

“هذا … أنت لن تعرفي حتى تجربي شيئًا من هذا القبيل.”

 

 

اعتقدت أنه سيأتي إليّ مباشرة ، لكن استدعائي للمجيء إليه سيكون أسهل عدة مرات.

 

 

“لا يهم من أرسل الرسالة.  المهم هو النص “.

وصلت أمام غرفة مجلس الطلاب وطرقت الباب بهدوء.

“صباح الخير ، أيانوكوجي كون! ”  في خضم كل هذا ، اقتربت مني ماتسوشيتا بسعادة.

 

“ستكون نقاطًا خاصة استخدمتها للراحة ، لذلك لن تعتبرها المدرسة انتهاكًا.”

بعد فترة قصيرة ، سمعت صوت ناغومو من داخل الغرفة وفتحت الباب.

 

 

 

كما توقعت ، كان الشخص الوحيد الذي استطعت رؤيته في الغرفة هو ناجامو.

 

 

 

“يو أيانوكوجي.  هل لاحظت أي تغييرات في حياتك مؤخرًا؟ ”  ناجومو سألني قبل أي شيء بابتسامة متكلفة.

المركز الأول

 

 

الشيء الوحيد الذي عطل حياتي هو هذا الرجل الذي يقف أمامي الآن. الضغط الذي أتعرض له كل يوم من نظراتي في السنوات الثالثة لم ينخفض ​​على الإطلاق. .  بعيدًا عن ذلك ، فإن السنوات الثالثة التي لم تكن تدركني بشكل خاص من قبل حفرتني في ذكرياتهم كما لو كانت مسألة طبيعية.

 

 

 

بالنسبة إلى السنه العليا ، بلا شك أنا أشهر كوهاي.

“أتعني أنك ستدفعها؟”

 

وكان يحمي حريته حتى كما حسب.

حتى لو لم يكونوا يعرفون التفاصيل ، فقد تم نقشي على أنني الكوهاي الذي تحدى ناجامو.

 

 

من السهل التظاهر بأنني لا ألاحظ أي شيء ، ولكن إذا لم أظهِر أنني مرتبك ، فأنا أخاطر بتصعيد الموقف أكثر.

“لم يتغير شيء على وجه الخصوص … أو أود أن أقول ذلك ، لكن حسنًا ، لدي بعض المشكلات هنا وهناك.”

نظرت بعيدًا كما لو أنها لم تكن تريد البحث في الموضوع أكثر.

 

 

من السهل التظاهر بأنني لا ألاحظ أي شيء ، ولكن إذا لم أظهِر أنني مرتبك ، فأنا أخاطر بتصعيد الموقف أكثر.

 

 

 

“بصفتي رئيس مجلس الطلاب ، يمكنني مساعدتك في حل هذه المشكلات ، هل تعلم؟”

 

 

“ماذا سيحدث إذا خسرت؟  هل سيكون رئيس مجلس الطلاب الفائز راضيا عن ذلك؟ ”

“قد تكون مجرد مسألة عابرة.  سأطلب مساعدتك عندما أكون في مأزق حقًا “.

 

 

 

إذا جعلته يشعر بالرضا إلى حد ما ، فهناك احتمال أن يتراجع ناجومو.

 

 

 

لا ، هذا مفرط في التفاؤل،  الشيء الوحيد الذي يريده ناجامو هو أن أُهزم بشكل مباشر.

 

 

ربما كان ذلك بسبب مشاعرها حول حقيقة أن أحد الطلاب في فصلها مفقود.

لم يكن هناك من طريقة يمكن أن يكون راضيا عن هذا المستوى من الإنجاز.  على الرغم من أن ناجامو كان لديه هدف معين ، إلا أنه لن يسمح بأن تكون هذه نهاية المحادثة ، لذلك قام بتغيير الموضوع.

 

“أراهن أنك سمعت بالفعل عن قواعد المهرجان الرياضي ، أليس كذلك؟  حان وقت مواجهتنا المباشرة ، أيانوكوجي.  بعض الأحداث في المهرجان الرياضي مفتوحة لجميع الفئات.  يجب أن تقاتلني في هؤلاء “.

 

 

 

“هل ستعطي انضباطًا صارمًا لأصغرك سنا؟ لقد رأيت OAA الخاص بك ، الرئيس ناجامو. طالما أنها ليست مسابقة لها علاقة كبيرة بالحظ ، فلن يكون لدي أي فرصة للفوز. والنتيجة واضحة كالنهار

“نظرًا لحدود المشاركين والقيود الزمنية ، لن تتمكن بالضرورة من المشاركة في جميع الأحداث التي ترغب في المشاركة فيها. إذا قمت بإجبار الجدول الزمني ، فلا يجوز لك المشاركة في الوقت المناسب ، وسيتم معاملتك كغائب. لا تنسوا خطر خسارة النقاط “.

 

 

على الرغم من أنه ليس لدي خيار سوى الرد بتواضع ، إلا أن ناجامو لن يقبل ذلك.

“قد يكون هناك الكثير يحدث الآن ، لكن لا أعتقد أنك بحاجة للقلق بشأن ذلك.”  بعد قول ذلك ، أضافت ، “إنك أيانوكوجي كن، لذلك أنا متأكدة من أنك لا تهتم بذلك حتى، الطريقة التي يشعر بها الفصل خارج أرادة أيانوكوجي كون وهوريكيتا سان، صحيح؟”

 

بالنظر إلى الأمر بشكل شامل ، يبدو وكأنها مكافأة غريبة مع توازن مثير للاهتمام.

 

يبدو أنه سيكون من الضروري تذكر ذلك.

“أنت رجل مضحك أيانوكوجي … تعتقد أنك إذا أنزلت نفسك أسفل ، سأتخلى عنك أو شيء من هذا القبيل.  حسنًا ، لا يمكنني أن ألومك على ذلك.  ليس لديك خيار سوى أن تسلك الطريق المنخفض في ظل الظروف الحالية “.  يبدو أن ناجامو رجل قادر على الرؤية من خلال التفكير السطحي.

 

 

 

“أعلم أنك لست حريصًا على هذا.  لا أريد أن أضيع وقتي عليك أيضًا.  لذا ، إذا فزت بمباراة واحدة ضدي في هذا المهرجان الرياضي ، فسأدع الأمور التي عفا عليها الزمن “.

 

 

“حصل الفصل بالتأكيد على الكثير من النقاط. سيتم تحديد ما إذا كان بإمكانهم مواجهة التكلفة أم لا من خلال كيفية تعامل زملائنا في الفصل مع الأمور في المستقبل. لكن قبل ذلك … لست متأكدًا مما يجب فعله حيال المشكلات التي يكتشف الفصل سريعًا أننا بحاجة إلى حلها “.

“فوز واحد ، أليس كذلك؟”

تحمل المسؤولية، حتى الطلاب الذين كشفوا أنيابهم بهذه الكلمات القوية بدوا بأعناقهم وابتلاعهم.

 

 

كان ذلك أكثر تساهلاً بكثير مما كنت أتخيله.

 

 

ابق في فصل هوريكيتا الحالي ، أو انتقل إلى فصل ساكاياناغي الذي يحتل الصدارة.

“يبدو أنك تعتقد أن فوزًا واحدًا بسيط بما فيه الكفاية.  هل هذا سهل بالنسبة لك؟ ”

 

 

 

“يمكنك قول شيء من هذا القبيل لكنني لن أذكره بهذه الطريقة.”

 

 

على الرغم من أن المهرجان الرياضي سوف يجذب الكثير من الاهتمام ، إلا أن الأمر لا يعني أنك تحصل على ضمان للفئة أ من نشاط واحد.

“عليك أن تفوز بهم جميعًا. أو عليك أن تربح أكثر مني. سيكون من المحرج بالنسبة لي أن أعطيك مثل هذه الشروط كرئيس لمجلس الطلاب “.

 

 

 

لم يكن الأمر أن الكبرياء كان يعيق الطريق.  في الواقع ، إنه يستخدم كبريائه كدرع لجري بطريقة ما إلى المعركة.

على الرغم من أنه إذا أقيم المهرجان الرياضي بهذا المعدل ، فمن المرجح أن يصاب الطلاب بالذعر.

 

الشيء الوحيد الذي عطل حياتي هو هذا الرجل الذي يقف أمامي الآن. الضغط الذي أتعرض له كل يوم من نظراتي في السنوات الثالثة لم ينخفض ​​على الإطلاق. .  بعيدًا عن ذلك ، فإن السنوات الثالثة التي لم تكن تدركني بشكل خاص من قبل حفرتني في ذكرياتهم كما لو كانت مسألة طبيعية.

“لكنني سأضيف شرطًا. بصرف النظر عن مباراتنا ، شارك في خمس مسابقات من اختياري. إذا كنت غائبًا حتى عن حدث واحد ، فهذه خسارتك “.

“لا أفترض أنك ستطلبين مني المشاركة بأي خطة تفكرين فيها؟”

 

 

“ماذا سيحدث إذا خسرت؟  هل سيكون رئيس مجلس الطلاب الفائز راضيا عن ذلك؟ ”

 

 

“أتعني أنك ستدفعها؟”

“من الأفضل أن تأمل ذلك.  وإلا فلن ترى مشاكلك تختفي في أي وقت قريبًا ، وستتلقى على الأرجح مكالمات أكثر من هذا القبيل.  أو ربما عليك أن تقلق بشأن … أشياء أخرى “.

 

 

ما جعلني متأكدا هو عندما أعلنت هاروكا أنها ستترك المدرسة في امتحان خاص بالإجماع. كان هناك جزء مني لا يستطيع قبول انفصالنا. كانت العواطف، وليس المنطق، على رأس أولوياتي.

“صفي لديه خطته الخاصة. هل يمكنني الحصول على القليل من الوقت؟ ”

 

 

لست متأكدًا من شعوري تجاه هذه النتيجة ، لكن يبدو أن ماتسوشيتا تفهم مشاعري بشكل أفضل من هوريكيتا ، أو على الأقل تفسرها بدقة أكبر.

“حسنًا ، أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنك قوله الآن ، سأمنحك أسبوعًا للأجابة إلي يوم الاثنين المقبل.”

طريقتها في الكلام خفت مقارنة بالأسبوع الماضي. نظر بعض الطلاب إلى بعضهم البعض متفاجئين.

 

ضربت الكلمات التي تمتم بها سودو وهو يستمع بجد إلى الشرح .

”مفهوم. إذا انتهى هذا الحديث ، فهل لي أن أعذر نفسي؟ ”

هذه الأيام.  أضفت في ذهني.

 

 

“لا تكن متسرعا.  أو هل لديك خطط بعد ذلك؟  منذ أن اتصلت بك ، لم تقدم أي وعود لتكون في أي مكان ، أليس كذلك؟ ”

 

 

 

“نعم ، حسنًا ، ليس لدي أي خطط.”

هذا ما كتب.

 

أحتاج إلى التحضير للمهرجان الرياضي القادم ، لكني أيضًا بحاجة للتحضير للمهرجان الثقافي الذي اقترب موعده.  لقد طلبت من الأشخاص الذين ابتكروا الفكرة ، ساتو وماتسوشيتا ، أخذ استراحة من الفصل ، لكني بحاجة إلى اتخاذ الاستعدادات لتأمين الموظفين لمقهى الخادمة.

“آها ، هذا مريح.”

التسبب في مشاكل كبيرة لا يجعل الإنجازات السابقة تختفي.  لقد جمعت الفصل معًا ، واعتنت بمخاوفهم ، وساعدت في رفع متوسطاتهم الأكاديمية والجسدية.  على الأقل شينوهارا شخصيًا لم تفعل نفس الشيء مثل كوشيدا.

 

“هذا مجرد شيء يومي.  كانت هناك أوقات كان فيها الأمر أكثر صعوبة “.

أستمر ناجامو في الحديث وهو يتفقد شيئًا ما على هاتفه من وقت لآخر

 

 

“اليوم أنت في أمان ~.”

لم يكن لديه نية لإطلاق سراحي بعد.

 

.

 

“اعذرني.” سمعت صوتًا لم أسمعه منذ فترة طويلة من وراء الباب.

المركز الثالث

 

 

“إيه-”

هل أرتباطها  بناجامو سيؤدي إلى نمو إيشنوسي هونامي؟  إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد تتمكن من الحصول على ما يكفي من التأييد والحب لتولي منصب رئيس مجلس الطلاب.

 

 

دخلت إيشنوسي وهي حامله  كيسًا بلاستيكيًا في يدها.

 

 

“هذه هي الخطوط العريضة والقواعد التقريبية للمهرجان الرياضي لهذا العام. لن يشاهد الجسم الطلابي بأكمله مسابقة واحدة في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، ستقام مسابقات مختلفة في نفس الوقت في أماكن مختلفة “.

“… آسف على الانتظار ، ناجامو سينباي.”

 

 

تحمل المسؤولية، حتى الطلاب الذين كشفوا أنيابهم بهذه الكلمات القوية بدوا بأعناقهم وابتلاعهم.

“آه ، لا تقلقي بشأن ذلك.  أنت ، أنا آسف لأنني لم أتمكن من الحضور معك لشراء الغداء اليوم “.

أستمر ناجامو في الحديث وهو يتفقد شيئًا ما على هاتفه من وقت لآخر

 

 

“لا تقلق …” تراجعت إيشنوسي فجأة عندما رأتني واقفاً بجانب ناجامو.

لقد وقعت في حب شخص ما.

 

 

“آه ، هذا؟ أنا وهونامي نتناول الغداء كل يوم في غرفة مجلس الطلاب. عمل مجلس الطلاب محموم ، لذلك كانت يدي اليمنى مشغولة “.  قال ناجومو بينما كان ينظر نحو إيتشينوسي وأضاف غمزة.

 

 

“في الوقت الحالي ، يرجى مراقبة الفصل.  شاهدي كل طالب ينمو ويتطور “.

كنت أعتقد أن فرص مرورنا ببعضنا البعض أو مواجهة بعضنا البعض أثناء استراحة الغداء كانت تتناقص ، لكن أعتقدت أن هذا كل شيء.  لو كانت في غرفة مجلس الطلاب ، والتي كانت محظورة على الطلاب العاديين ، لما رأيتها.

بعبارة أخرى، لم يكن هناك ما يضمن أن الاحتفاظ بها سيفيد الفصل، قد لا تتطور فكرة هوريكيتا أبدا إلى ما تصورته.

 

كما توقعت ، كان الشخص الوحيد الذي استطعت رؤيته في الغرفة هو ناجامو.

“عندما نأكل ونتحدث معًا ، نسمع الكثير من القيل والقال والأشياء.  أليس هذا صحيحًا ، هونامي؟ ”

بصرف النظر عن المسابقات الأساسية مثل اندفاعة 100 متر أو مسار العوائق ، تم عرض العديد من الأحداث المختلفة والممتعة. مواجهة تبادل إطلاق النار أو كرة المضرب الفردية أو الزوجي المختلط بين الجنسين. كانت مليئة بالأحداث التي لا يمكن رؤيتها في أي مهرجان مدرسي عادي.

 

 

“فوفو ، نعم.”

كنا الوحيدين من أصل أربعة فصول دراسية في السنة الثانية التي تم طرد طالب منها، على الرغم من أن الطلاب أصيبوا بجروح عميقة،لكن في المقابل، اكتسبنا نقاط صف.

 

على الرغم من أنها من ناحية أخرى عرّضت الطلاب الذين ليس لديهم القدرة على خطر الطرد.

“أخبرتها أن لدي زائر اليوم.  وماذا في ذلك.  أيانوكوجي ، ماذا عن الانضمام إلينا لتناول طعام الغداء اليوم؟ ”

وفقًا لقواعد المهرجان الرياضي العام الماضي ، واجه الفريق الأحمر الفريق الأبيض.

 

 

كانت هناك ثلاث علب غداء تطل من الحقيبة.  يبدو أنه كان يخطط لتناول الطعام هنا منذ البداية بينما أنهى محادثته معي.

 

 

 

أنا متأكد من أنه من المؤلم عاطفيًا أن تجلس إيشنوسي معي الآن.  ومع ذلك ، لم تكن هناك طريقة للهروب ، لأن البيئة لم تكن واحدة يمكنني الخروج منها.

 

 

 

“قلت أنه ليس لديك أي خطط بعد ذلك ، أليس كذلك؟  لهذا السبب يمكنك الاسترخاء معنا “.

 

 

 

كنت محاطًا ، وإذا كان أمرًا من رئيس مجلس الطلاب ، بدا الأمر كما لو أنه ليس لي الحق في الرفض.

 

 

“أنت رجل مضحك أيانوكوجي … تعتقد أنك إذا أنزلت نفسك أسفل ، سأتخلى عنك أو شيء من هذا القبيل.  حسنًا ، لا يمكنني أن ألومك على ذلك.  ليس لديك خيار سوى أن تسلك الطريق المنخفض في ظل الظروف الحالية “.  يبدو أن ناجامو رجل قادر على الرؤية من خلال التفكير السطحي.

جلست في مقعد بعيدًا عن ناجومو.

“هل تنتظرين كوشيدا؟”

 

بغض النظر عن العملية ، سيكون لدى الطلاب الآن قرار صنع.  هل يتركون عواطفهم تتغلب عليهم ، ويجعلون طبيعتها الحقيقية معروفة ، وينتقمون من كوشيدا ، أم أنهم يبقون الأمر سراً لصالح الفصل؟

أعطت إيشنوسي ، التي تأكل دائمًا بجانب ناجامو، كيسًا بلاستيكيًا وجلست بجوار ناجامو.

 

 

 

لم تنظر إلي ، لكنها بدأت في إعداد غدائه بنظرة حزينة قليلاً.

بغض النظر عن عدد الطلاب الفرديين الذين أقوم بتحليلهم ، فهذا هو الرجل الوحيد الذي لا أستطيع تحليله.

 

“هذا مثل حجوزات مقاعد السينما.”

يجب أن يكون ناغومو قد لاحظ تصرفها بشكل غير طبيعي. لا بد أنه يتذكر تبادلنا على السفينة.

 

 

“الآن بعد أن عرفنا أي نوع من الأشخاص هي كوشيدا سان ، لن يثق بها أحد. في الوقت الحالي ، لم يتحدث أحد عن كوشيدا سان إلى الفصول الأخرى ، لكن أليست هذه مجرد مسألة وقت؟ ”

“القواعد مختلفة تمامًا عن المهرجان الرياضي الذي أقيم العام الماضي”.  قررت كسر التوتر.

 

 

 

 

عندما بدأت في الابتعاد ، فكرت في آثار ذلك.

 

للإضافة إلى ذلك ، تمت كتابة عبارة لم أرها من قبل.

 

وكانت كوشيدا غائبة بسبب حقيقة أن طبيعتها الحقيقية قد تم الكشف عنها.

 

・ الطلاب الذين يتغيبون أو يفشلون في المشاركة في المسابقات التي شاركوا فيها سيفقدون نقطتين باستثناء الأسباب الوجيهة

“كثيرا لدرجة أنني ممتن. إذا كان لدينا مهرجان رياضي بنفس القواعد المعمول بها في العام الماضي ، فسيكون انتصاري مضمونًا “.

“اعذرني.” سمعت صوتًا لم أسمعه منذ فترة طويلة من وراء الباب.

 

“هذا صعب.”

وفقًا لقواعد المهرجان الرياضي العام الماضي ، واجه الفريق الأحمر الفريق الأبيض.

 

 

“حسنًا ، قد يكون التظاهر نوعًا من المبالغة ، ولكن إذا لم يتم التعرف على أي مرض ، فسيكون هناك حد حتى لو ادعوا أنهم ليسوا على ما يرام. دعونا نأمل أن يتعافوا بسرعة “.

كانت قواعد المهرجان الرياضي للعام السابق تقسم الطلاب إلى مجموعتين ، المجموعة الحمراء والمجموعة البيضاء.  كان ناجامو يتحكم في السنه الثالث بأكملها .  هذا يعني أنه كان قادرًا على جعل الطلاب في المجموعات التي لا ينتمي إليها يخسرون عن قصد.  بغض النظر عن مدى معاناة الطلاب الجدد وطلاب السنة الثانية المتبقين ، فإن فرصهم في الفوز ستكون صفرية.  في النهاية ، أصبحت المحادثة التي كانت تجري بيننا نحن الثلاثة تجمعًا بين ناجامو و إيشنوسي، وحملت طعامي بصمت إلى فمي.

 

 

قطعتها قبل أن تتمكن من التحدث، وردت وهي تتعثر في كلماتها للحظة.

 

“من الأفضل أن تأمل ذلك.  وإلا فلن ترى مشاكلك تختفي في أي وقت قريبًا ، وستتلقى على الأرجح مكالمات أكثر من هذا القبيل.  أو ربما عليك أن تقلق بشأن … أشياء أخرى “.

لقد انتهيت من الأكل قبل أن يكملوا حتى نصف غدائهم. ثم أغلقت الغطاء ورفعته.

 

 

“نظرًا لأن المكافآت لكل من مسابقات الفريق مختلفة ، فتأكد من التحقق من كل منها.”

“ماذا ، لقد انتهيت من الأكل بالفعل؟  يمكنك ترك الأشياء الفارغة هناك “.

 

 

سمعت طريقة لا يمكن تصورها لاستخدام النقاط الخاصة،  في خضم الشرح أدركت أنني أكثر انخراطًا مما كنت أعتقد.

“شكرًا لك.”  أجبته ، لكن عيون ناغومو كانت بالفعل على إيشنوسي، وليس أنا.  استدارت إيشنوسي أيضًا لمواجهة ناجامو، ربما لتتجنب التركيز علي.

“نعم، أظن كذلك.  إذا قمت بتحويل جميع نقاطي الخاصة بعد أن تقرر طردي ، فقد تكون هذه مشكلة.  لكنك تقولين ان آيري حولت خمسة آلاف نقطة إلى شخص آخر؟ ”

 

أتساءل عما إذا كان “الوعد” الذي تم قطعه بين ساكاياناغي وريوين في السفينة بعد امتحان الجزيرة متورطا أيضا.

“اعذرني.” بعد هذا غادرت مجلس الطلاب

“مرحبًا ، هوريكيتا-سان.  هل يمكنك حقًا أن تقولي إنك كنت محقًة في منعنا من ترك كوشيدا سان وراءنا؟  جاوبينى.”

 

كانت شينوهارا تحدق بين الحين والآخر فينا ، لكن تحديقها لم يكن موجهًا إلي ، كان موجه أكثر الى من ماتسوشيتا.ولكن  يبدو أنها غير مبالية ، على الرغم من ذلك.

“استراتيجية تظهر التفوق ، هاه.”

“حسنًا ، أنا وكاي …”

 

 

من وجهة نظر شخص خارجي ، يمكن أن يُنظر إليه على أنه إهانة ، لكن هذا لا معنى له إذا لم أتلق أي ضرر عاطفي. إذا كان هذا هو هدفه ، فعليه جذب المزيد من أعضاء مجلس الطلاب.

 

 

 

ثم كان يمكن أن يصفني على الأقل بأنني رجل مثير للشفقة.

“دعونا نترك الأمر عند هذا الحد ، أليس كذلك؟”

 

“فهمت.”

ومع ذلك ، من مظهره ، من المحتمل أن يستمر ناجامو في الاتصال بـ إيشنوسي  في المستقبل.  لن يكون من المستغرب إذا حدث شيء من  شأنه أن يغير العلاقة بينهما.

يجب أن يكون ناغومو قد لاحظ تصرفها بشكل غير طبيعي. لا بد أنه يتذكر تبادلنا على السفينة.

 

“طريقة العمل الجديدة التي اقترحها مجلس الطلاب تم تطبيقها في الجزيرة غير المأهولة واختبارات أخرى. إنه يحاول التأكيد بشكل أكبر على البراعة الفردية ، و سيتحقق ذلك في هذا المهرجان الرياضي “.

عندما بدأت في الابتعاد ، فكرت في آثار ذلك.

 

 

 

هل أرتباطها  بناجامو سيؤدي إلى نمو إيشنوسي هونامي؟  إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد تتمكن من الحصول على ما يكفي من التأييد والحب لتولي منصب رئيس مجلس الطلاب.

 

 

عندما أنهت شاباشيرا سينسي تفسيراتها وغادرت الغرفة ، بدأ الفصل الدراسي بالثرثرة حول المهرجان القادم.

هذا هو سبب ثقته الكبيرة … لا ، هذه الفكرة ساذجة بعض الشيء.  إذا كان هوس ناجامو بـ  إيشنوسي ينبع مني ، فقد يقطع  إيشنوسي  في اللحظة الأخيرة،  إذا لم تستطع أن تصبح رئيسة مجلس الطلاب بعد تكريس جسدها وروحها للمدرسة  وتم التوصية باللقب إلى هوريكيتا التي قدمت مساهمات أقل ، فسوف تتحطم روحها في غضون عام.

 

 

 

بهذا المعنى ، لن أستخف بموقف ناغومو.

 

 

 

أحتاج إلى وضع  ناغومو في الاعتبار ، ولكن هناك أشياء أخرى يجب أن أفعلها الآن.

 

 

لقد تهربت من السؤال وتراجعت.

أحتاج إلى التحضير للمهرجان الرياضي القادم ، لكني أيضًا بحاجة للتحضير للمهرجان الثقافي الذي اقترب موعده.  لقد طلبت من الأشخاص الذين ابتكروا الفكرة ، ساتو وماتسوشيتا ، أخذ استراحة من الفصل ، لكني بحاجة إلى اتخاذ الاستعدادات لتأمين الموظفين لمقهى الخادمة.

 

 

 

كنت آمل أن أدرج آيري في حساباتي ، لكن من الواضح أنها لن تشارك ، ولا أتوقع مشاركة هاروكا في هذه المرحلة أيضًا.  كما اختفت بطاقة كوشيدا القوية.

 

 

أعطت إيشنوسي ، التي تأكل دائمًا بجانب ناجامو، كيسًا بلاستيكيًا وجلست بجوار ناجامو.

 

“حسنًا ، سأقبل ذلك. لكن إذا غيرت رأيك بناءً على نزوة ، فلن أتمكن من الوثوق بك بنفسي. ستحصل على ما يكفي من النقاط فقط لتحتل مرتبة عالية ، ولا تمانع إذا افترضت ذلك؟ ”

وحتى إذا كنت أرغب في تعلم خصوصيات وعموميات هذا المجال ، فلا يمكنني الاعتماد ببساطة على زملائي في الفصل.

 

 

“أنا قلقة بشأن الغائبين ، لكن لا يمكننا تحمل الخوض في ذلك.  انتهى الامتحان الخاص بالإجماع ، وعليك الآن تحويل انتباهكم إلى المعركة التالية “.

إذا تكلمت عن مقهى الخادمات أثناء فتح شرخ في العلاقات الصفية ، فهناك خطر أن يتم سؤالي  ما الذي تقوله بحق الجحيم ، واعتبار ذلك مصدر إزعاج. ثم سيتم تسريبه بسبب ذلك.

سواء عن قصد أم بغير قصد ، تجمعت نظرات زملائي في هوريكيتا. في امتحان الإجماع الخاص ، أعطت الأولوية لأفكارها وأعلنت أن كوشيدا ستبقى. لا عجب أن الرمح سيوجه نحو هوريكيتا.

 

 

” مقهى خادمات هاه…؟”

قررت أن طردها سيلحق أقل قدر من الضرر بالفصل ويسمح لنا بتحويل تركيزنا على الفور إلى المهرجان الرياضي.

 

 

لا أعرف يميني من يساري عندما يتعلق الأمر بهذا البرنامج ، ولكن يمكن تحقيق ربح كبير لميزانيته.

“لم أتوقع المستقبل – لقد دخلت في الأمر بكل أنواع الافتراضات.”

 

 

من الضروري أيضًا وضع خطة رابحة وإجراء بحث حول نوع البرامج التي سيكون لدى منافسينا.

تمامًا مثل الأمس ، لم تكن الأجواء في الفصل مبهجة للغاية.  والسبب في ذلك هو غياب ثلاثة من زملائي في الفصل.  تماما مثل ذلك اليوم ، كانوا غائبين مرة أخرى اليوم.  ليس من غير المألوف أن يتغيب أي شخص عن المدرسة بسبب المرض أو المشاكل الصحية.  ومع ذلك  في حالة هؤلاء الطلاب الثلاثة ، أعتقد أن الجميع يفكر في أنهم جميعًا غائبون لأسباب أخرى.

 

“لا تتوتروا جدا. الراحة ليوم أو يومين لن تؤثر على نقاط صفك. ليس من المستغرب أن يشعر ثلاثة أشخاص بتوعك في نفس الوقت “.

———————-

 

 

 

في اليوم التالي بعد شرح القواعد المحددة للمهرجان الرياضي ، كان لدينا فصل صباحي.

“هذا صحيح. إذا لم يصدر أحد هذه التعليمات من وراء الكواليس ، لكان قد تم تسريبها الآن “.

 

 

تمامًا مثل الأمس ، لم تكن الأجواء في الفصل مبهجة للغاية.  والسبب في ذلك هو غياب ثلاثة من زملائي في الفصل.  تماما مثل ذلك اليوم ، كانوا غائبين مرة أخرى اليوم.  ليس من غير المألوف أن يتغيب أي شخص عن المدرسة بسبب المرض أو المشاكل الصحية.  ومع ذلك  في حالة هؤلاء الطلاب الثلاثة ، أعتقد أن الجميع يفكر في أنهم جميعًا غائبون لأسباب أخرى.

 

 

على الرغم من أنه بدا مهملاً في حريته ، كان لكوينجي حساباته الخاصة عندما لم يكن أحد ينظر.

في حالة الغيابات المتتالية ، عادة ما يكون من الضروري الذهاب إلى المستشفى في كياكي مول للحصول على شهادة طبية مكتوبة.  من ناحية أخرى ، طالما أن لديك شهادة طبية ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.  بمعنى آخر ، حتى لو لم تكن مصابًا بالحمى ، فسوف يعتني بك المستشفى لبضعة أيام إذا كنت تشكو من أي نوع من الأمراض.

ما جعلني متأكدا هو عندما أعلنت هاروكا أنها ستترك المدرسة في امتحان خاص بالإجماع. كان هناك جزء مني لا يستطيع قبول انفصالنا. كانت العواطف، وليس المنطق، على رأس أولوياتي.

 

“سوف نعيدها.  وإذا لم أتمكن من ذلك ، فسوف أتحمل أي مسؤولية ممكنة “.

ومع ذلك ، وفقًا لما قالته شاباشيرا سنسي في غرفة الدراسة ، لم يتم فحص أي من الطلاب الثلاثة في المستشفى.

 

 

كنت أعتقد أن فرص مرورنا ببعضنا البعض أو مواجهة بعضنا البعض أثناء استراحة الغداء كانت تتناقص ، لكن أعتقدت أن هذا كل شيء.  لو كانت في غرفة مجلس الطلاب ، والتي كانت محظورة على الطلاب العاديين ، لما رأيتها.

كان اثنان منهم ، باستثناء كوشيدا ، على اتصال بالمستشفى لكن من غير الواضح كم من الوقت سيسمح لهما بالبقاء هناك.  المشكلة إذا استمر الثلاثة في التغيب بعد الغد.

 

 

“ذلك لأن أي نوع من أوامر منع النشر على أولئك الذين يريدون إسقاطها لا معنى له. أنها فقط مسألة وقت.”

كان غياب هاروكا مرتبطًا بطرد آيري من المدرسة.

 

 

 

وانكشف حب مي تشان ليوسوكي.

وانكشف حب مي تشان ليوسوكي.

 

على الرغم من أنها من ناحية أخرى عرّضت الطلاب الذين ليس لديهم القدرة على خطر الطرد.

وكانت كوشيدا غائبة بسبب حقيقة أن طبيعتها الحقيقية قد تم الكشف عنها.

بالإضافة إلى ذلك، لم تغير كوشيدا نفسها رأيها ومن المتوقع أن تستمر في عدم التعاون مع الفصل.

 

“مزاج صديقتك يتغير بسرعة.”

لا يرتبط أي منهم بالمرض.

وهناك أيضا معركة ضوابط وتوازنات وتقصي.

 

“آها ، هذا مريح.”

تساءلت ماذا سيحدث إذا استمر هذا لمدة ثلاثة أيام أو خمسة أيام أو أسبوع.  فلا عجب أن تبدأ المدرسة في التحقيق ولا تعتقد أن حالات الغياب هذه كانت مجرد مصادفة.  كما قالت شاباشيرا سنسي ، سيبدأ في النهاية في التأثير بشكل كبير على نقاط الفصل.

 

 

 

علاوة على ذلك ، بدأت بعض التشققات تظهر في أماكن غير مرئية للعين.  مي تشان ليست الضحية الوحيدة من حقيقة كوشيدا.  آيك وشينوهارا ، الزوجان الجديدان المرتبطان بعلاقة ، وقعوا أيضًا في مرمى النيران  وهو ما يمثل مصدر قلق.  في الواقع ، لا يبدو أنهم يتحدثون إلى كاي ، أو ماتسوشيتا ، أو موري ، الذين قيل إنهم كانوا يتكلمون بفظاظة عن شينوهارا.

 

 

 

من الصعب استبعاد احتمال أن يكون هذا هو نفس سبب عدم تحدث شينوهارا لطلاب مثل ساتو ، على الرغم من أنه لم يتم الاتصال بهم بالاسم.

لقد تلقيت سلام ماتسوشيتا لي من مسافة بعيدة من قبل ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقترب مني فيها أثناء المدرسة.

على الرغم من اختلاف المجموعات التي يتفاعلون معها عادة ، كان للفصل دائمًا روابط أفقية قوية بين الفتيات.  سيكون من الواضح أن هذا يخلق فجوة كاملة الآن.  حان الوقت للبدء في تحديد أعضاء الفصل للعب مباريات جماعية لتسجيل النقاط ، لكننا لم نصل إلى هذه المرحلة بعد في هذا الفصل.

 

 

أصبح من الواضح أن سوزوني هوريكيتا لديها مشاعر قويه تجاه كوشيدا. شيء على غرار صديق مقرب ، والذي قد يكون مبالغة ، لكنها كانت بالتأكيد شخصًا مميزًا لهوريكيتا.

إذا حاولنا تقسيم الفصل إلى فرق في هذه المرحلة ، فإن الانقسام الداخلي سيكون أسوأ.

لم أجب بصوت عال. لا، لم أستطع.

 

بالنظر إلى حقيقة أنني كنت على الهامش أو إلى جانب المتفرجين الصامتين ، فلست مندهشًا أنهم اتخذوا هذا النهج الجديد تجاهي.

مع العلم بذلك لم تكن هوريكيتا قادره على التقدم.

في كلتا الحالتين ، لا يزال المستقبل غير مؤكد.  لن يكون من السهل الجدال ضد هوريكيتا بقدرة شينوهارا.

 

“هذا … أنت لن تعرفي حتى تجربي شيئًا من هذا القبيل.”

من ناحية أخرى ، من المستحيل أيضًا أصلاح المشكله في هذه المناسبة.  ليست هوريكيتا فقط ، ولكن يوسوكي يدرك ذلك جيدًا.

“هل أستطيع الحصول على كلمة؟”  بينما كان هوريكيتا وشينوهارا يحدقان في بعضهما البعض ، وقف يوسوكي رافعا يده. “كان هناك شيء ما في بالي. إذا أردنا تعظيم مهارة كوشيدا سان ، فعلينا الحفاظ على سرها داخل الفصل. لذلك أريد أن أطلب من كل فرد في الفصل أن يلتزم الصمت “.

 

 

الوقت يطير ، وأنتهى فصل الصباح،  بعد فترة وجيزة وصلت رسالة على جهازي اللوحي.

كنت آمل أن أدرج آيري في حساباتي ، لكن من الواضح أنها لن تشارك ، ولا أتوقع مشاركة هاروكا في هذه المرحلة أيضًا.  كما اختفت بطاقة كوشيدا القوية.

 

 

[أحتاج لأن أتحدث إليك.  أرجوك اتبعني.]

عندما كنت أتحدث عن ما سأجيب عليه ، قررت ما يجب أن أفعله.

 

 

كانت رسالة قصيرة من شاباشيرا سنسي.

 

 

 

بعد فترة وجيزة من مغادرة شاباشيرا سنسي للفصل ، وقفت كما لو كنت ذاهبًا إلى المرحاض.

“أيضًا ، من المهم ملاحظة أن أي طالب مسجل حاليًا أو تم تسجيله كعضو في النادي مرة واحدة على الأقل في الماضي أثناء وجوده في المدرسة لن يُسمح له بالمشاركة في الحدث ذي الصلة. خذ هيراتا على سبيل المثال ، غير مسموح له بالمشاركة في كرة القدم ، وسودو ، غير مسموح له بالمشاركة في الأحداث المتعلقة بكرة السلة “.

 

 

بسبب ميزة الجلوس في نهاية الرواق، لم يرني أحد وأنا أغادر الفصل. عندما استدرنا منعطفًا متجهًا إلى غرفة الموظفين ، رأيت شاباشيرا-سينسي وهي تضع نفسها وظهرها نحو الحائط.

“هذا مجرد شيء يومي.  كانت هناك أوقات كان فيها الأمر أكثر صعوبة “.

 

 

“من النادر أن تتصل بي هكذا. هل لديك عمل عاجل؟ ”

سمعت طريقة لا يمكن تصورها لاستخدام النقاط الخاصة،  في خضم الشرح أدركت أنني أكثر انخراطًا مما كنت أعتقد.

 

كنت آمل أن أدرج آيري في حساباتي ، لكن من الواضح أنها لن تشارك ، ولا أتوقع مشاركة هاروكا في هذه المرحلة أيضًا.  كما اختفت بطاقة كوشيدا القوية.

لثانية ، اعتقدت أن الأمر سيكون متعلقًا بالغائبين الثلاثة ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

 

 

“لم يتغير شيء على وجه الخصوص … أو أود أن أقول ذلك ، لكن حسنًا ، لدي بعض المشكلات هنا وهناك.”

“نعم. لدي شيء أريد أن أخبرك به. يتعلق الأمر بساكورا “.

الشاشة كافية لعرض مكافآت الفصل من تلقاء نفسها، ولكن هذا لم يكن كل شيء.

 

[أحتاج لأن أتحدث إليك.  أرجوك اتبعني.]

“آيري؟”

 

 

“آيري؟”

لقد مر أسبوع بالفعل منذ أن تركت آيري هذه المدرسة. فات الوقت.

هذا وحده قرار مستحيل بالنسبة للطالب العادي. على الرغم من أنها كانت مستعدة للإشارة إليها على أنها غير عادلة ،لكن اعتقدت هوريكيتا أن الاحتفاظ بكوشيدا كان في مصلحة الفصل.

 

 

هل كان عليها أن تخبرني بأي شيء الآن؟

 

 

 

“عندما غادرت المدرسة ، اتبعت المدرسة بطبيعة الحال الإجراءات.  حزم أمتعتها وجمع نقاطها الخاصة.  حسنًا ، هذا ما يسمونه المعالجة اللاحقة الضرورية “.

 

 

 

على الرغم من أنها قدمتها بطريقة مباشرة ، إلا أن كلماتها كانت غامضة بعض الشيء.

 

 

 

ربما كان ذلك بسبب مشاعرها حول حقيقة أن أحد الطلاب في فصلها مفقود.

“حسنًا ، سوزوني ، فلنبدأ بالاجتماع!”

 

 

“العناصر التي تم شراؤها مسبقًا في المدرسة هي في الأساس ملكًا للطلاب ، والأمر متروك لهم لتقرير ما يجب فعله معهم.  لن تكون هناك مشكلة في تركهم وراءهم أو اصطحابهم معك.  سيتم القبول الرسمي للطرد في غرفة الموظفين.  على أي حال ، حدث شيء غير متوقع خلال تلك العملية “.

 

 

 

“شيء غير متوقع ، سنسي؟”

 

 

“ماذا سيحدث إذا خسرت؟  هل سيكون رئيس مجلس الطلاب الفائز راضيا عن ذلك؟ ”

“نعم.  بعد الاختبار الخاص بالإجماع ، وجدنا دليلًا على أن ساكورا استخدمت حوالي خمسة آلاف من نقاطها الخاصة ، وما زلنا نحاول تحديد ما يجب فعله بها “.

 

 

“في الوقت الراهن…”

“سيتم تجريد النقاط الخاصة للطلاب المطرودين ، أليس كذلك؟”

 

 

بالنسبة لهوريكيتا وهاروكا، سيكون من الصعب للغاية الانفتاح على بعضهما البعض والالتقاء وجها لوجه. بدلا من محاولة إصلاح العلاقة، سيكون من العملي الحفاظ على العلاقة الجماعية بدلا من تركها تنهار أكثر.

“نعم.  لكن ، كما قلت من قبل ، لا يمكن القيام بذلك إلا بعد قبول رسمي.  ومع ذلك ، تعتقد المدرسة أن هذه أيضًا منطقة رمادية للغاية.  على سبيل المثال ، لا تسمح المدرسة بتحويل النقاط الخاصة إلى طالب معين “.

 

 

كان سودو هو أول من صرخ بصوت عالٍ.  بعد سماع القواعد ، أصبح فجأة أكثر حماسًا.

“نعم، أظن كذلك.  إذا قمت بتحويل جميع نقاطي الخاصة بعد أن تقرر طردي ، فقد تكون هذه مشكلة.  لكنك تقولين ان آيري حولت خمسة آلاف نقطة إلى شخص آخر؟ ”

في هذا اليوم بعد المهرجان الرياضي، اضطررت إلى اتخاذ قرار مستحيل.

 

 

“هذا ليس المقصود.  أستخدمت ساكورا نقاطها ل … ”

نعم، كم سيكون الأمر أسهل إذا تمكنت من رؤيتها.

 

 

سمعت طريقة لا يمكن تصورها لاستخدام النقاط الخاصة،  في خضم الشرح أدركت أنني أكثر انخراطًا مما كنت أعتقد.

كان اثنان منهم ، باستثناء كوشيدا ، على اتصال بالمستشفى لكن من غير الواضح كم من الوقت سيسمح لهما بالبقاء هناك.  المشكلة إذا استمر الثلاثة في التغيب بعد الغد.

 

 

“لهذا السبب اعتقدت أنني سأتحدث معك ، الشخص المعني.  بالطبع ، أنت لست ملزمًا بتولي هذه القضية.  إذا رفضت ، سأتعامل مع الأمر بنفسي “.

 

 

 

تصرفت آيري في وقت قصير جدًا بعد تأكيد طردها.

 

 

إذا تركت المدرسة لمدة أسبوع ، فستتأثر درجاتك ، وقد تضطر أيضًا إلى الذهاب إلى المدرسة للعمل في الفصل.

عندما كنت أتحدث عن ما سأجيب عليه ، قررت ما يجب أن أفعله.

 

 

 

“إنه ليس مبلغًا كبيرًا ، من فضلك اتركيه لي.”

لم أكن أعرف أن الوقوع في حب شخص ما يمكن أن يكون مزعجا وصعبا ومجهدا للغاية …

 

إنها مكافأة جديرة باسم قدرتك الفردية.

“أتعني أنك ستدفعها؟”

 

 

تحمل المسؤولية، حتى الطلاب الذين كشفوا أنيابهم بهذه الكلمات القوية بدوا بأعناقهم وابتلاعهم.

“لن تكون هذه مشكلة ، أليس كذلك؟”

 

 

 

“ستكون نقاطًا خاصة استخدمتها للراحة ، لذلك لن تعتبرها المدرسة انتهاكًا.”

“شكرًا لك.”  أجبته ، لكن عيون ناغومو كانت بالفعل على إيشنوسي، وليس أنا.  استدارت إيشنوسي أيضًا لمواجهة ناجامو، ربما لتتجنب التركيز علي.

 

“هذا ليس المقصود.  أستخدمت ساكورا نقاطها ل … ”

“فهمت.”

 

 

“الشخص الوحيد الذي تبادلت معلومات الاتصال معه على تطبيق الدردشة في مجلس الطلاب هو ياجامي كن لأنه طلبها مباشرة.”

تلقيت إفادة من المعلمة تؤكد أنها لن تكون مشكلة.

 

 

 

“أود أن أسأل شيئًا واحدًا. هذا مرتبط بك … أليس كذلك؟ ”

 

 

لم يكن لدى هوريكيتا أي خيار وكان عليها أن تخبرني أن وجودي كان مطلوبًا.

سألت تشاباشيرا سينسي وهي ترسل لي نظرة استقصائية طفيفة.

“في الواقع ، يمكنك القول أن النظام مشابه. لقد تم تصميمه ليعكس من يشارك في أي حدث ومتى يفعل ذلك في الوقت الفعلي “.

 

“لا تكن متسرعا.  أو هل لديك خطط بعد ذلك؟  منذ أن اتصلت بك ، لم تقدم أي وعود لتكون في أي مكان ، أليس كذلك؟ ”

“لا ليس كذلك. ربما توصلت إلى هذا الاستنتاج بنفسها في ذلك الوقت المحدود “.

“أولاً ، قبل أن نناقش المهرجان الرياضي ، لدي شيء واحد يجب أن أصرح به.”

 

 

بالطبع ، حتى أنا لا أعرف تفاصيل ذلك الآن ، لكنني متأكد من أنه مع مرور الوقت ، ستظهر الإجابة بشكل طبيعي.

حتى لو كان يومي السبت والأحد فقط، فسيكون الأمر كبيرا إذا كانت تخرج من الصباح حتى الليل.

 

“لا أفترض أنك ستطلبين مني المشاركة بأي خطة تفكرين فيها؟”

“على أي حال ، على الرغم من أنها مشكلة صغيرة ، إلا أنه خبر سار بالنسبة لي أنه تم حل مشكلة واحدة منهم.  لست سعيدًا جدًا بالوضع في الفصل “.  بصفتها معلمة في الصف ، لم تستطع إلا أن تبدو قلقة بشأن الفصل.

حقيقة أن كوشيدا ستستمر في الوجود كزميلة في الفصل لا يمكن تغييرها ، وإذا استمرت الأمور على هذا الأساس ، فمن الأفضل الاحتفاظ بـ “الحقيقة” المزعجة قدر الإمكان.

 

 

“ما هذه العيون؟”

 

 

 

“لا شيء ، سنسي.  صحيح أن الفصل غير مستقر الآن ، كما قلتي.  كنت سأقوم بتصحيح ذلك بقوة ، لكن أعتقد أن ذلك قد لا يكون ضروريًا “.

يُطلب من الطلاب المشاركين في المهرجان المشاركة في 5 فعاليات متميزة

 

“لكنني سأضيف شرطًا. بصرف النظر عن مباراتنا ، شارك في خمس مسابقات من اختياري. إذا كنت غائبًا حتى عن حدث واحد ، فهذه خسارتك “.

“ماذا تقصد بذلك؟”

“سيتم تجريد النقاط الخاصة للطلاب المطرودين ، أليس كذلك؟”

 

 

“في الوقت الحالي ، يرجى مراقبة الفصل.  شاهدي كل طالب ينمو ويتطور “.

بالطبع ، حتى أنا لا أعرف تفاصيل ذلك الآن ، لكنني متأكد من أنه مع مرور الوقت ، ستظهر الإجابة بشكل طبيعي.

 

 

بدت تشاباشيرا سنسي حزينة بعض الشيء ، لكنها أومأت برأسها بهدوء.

“سوف نأكل ، آسف.  لا يمكنني إقراضك كيوتاكا “.  جاءت كاي راكضة وشقّت طريقها بيننا لإيقاف تقدم هوريكيتا.  بسطت يديها ورفعت كفيها عليها.  “أيضًا ، لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن تسألي صبيًا لديه صديقة …”

 

 

ترجمة: Anubis Ash

 

على الرغم من اختلاف المجموعات التي يتفاعلون معها عادة ، كان للفصل دائمًا روابط أفقية قوية بين الفتيات.  سيكون من الواضح أن هذا يخلق فجوة كاملة الآن.  حان الوقت للبدء في تحديد أعضاء الفصل للعب مباريات جماعية لتسجيل النقاط ، لكننا لم نصل إلى هذه المرحلة بعد في هذا الفصل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط