نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 111

الفصل لثالث: علينا المحاولة

الفصل لثالث: علينا المحاولة

الفصل الثالث: علينا المحاولة …

 

لم أدرك ذلك لأنه لم يكن لدي الوقت لأقع في الحب في الصين ، حيث كانت المنافسة قوية جدًا ومستوى الدراسة مرتفعًا جدًا. لا أعرف متى أدركت أنني كنت في حالة حب ، لكن منذ اليوم الذي أدركت فيه ذلك ، عرفت أنني لن أصفه أبدًا بالكلمات.

إنتهت عطلة نهاية الأسبوع، كانت آخر مرة رأيت فيها سوزوني هوريكيتا كوشيدا سان في الامتحان الخاص. بعد أسبوع من ذلك ، لم أرها ولو مرة واحدة إلا بعد المدرسة يوم الجمعة.

يبدو الأمر كما لو أنها احتفظت بمشاعرها في أعماقها. هذا هو الانطباع الذي أخذته منها.

لم يكن هذا كل شيء. لم تأت وانج سان وهاسيبي إلى المدرسة أيضًا. خمسة أيام من الاثنين إلى الجمعة. في غضون ذلك ، استمرت المدرسة بدونهما. لقاءات دقيقة وأبحاث تحضيرية للمهرجان الرياضي. عمل مجلس الطلاب. الدراسة بشكل منتظم.

“إيه ، ماذا؟”

اهتزت ركبتي وأشعر أنني على وشك السقوط بينما أستمر في مواجهة الأمواج وهي تتقدم. لكن لا يمكنني ترك نفسي أسقط هنا والآن. لقد أعلنت أنني سأعيدها بالتأكيد ، ولا يحق لي أن أتحسر بينما لم أحقق شيئًا.

“هذا مقرف.”

أردت الاتصال بـ أيانوكوجي كون عدة مرات ، لكني أوقفت نفسي في كل مرة. هناك احتمال أن يعطيني الإجابة التي أبحث عنها. لكن على الأقل في هذه الحالة ، يجب أن أقوم بحل هذا بمفردي.

“هذا ليس صحيحًا ، على الإطلاق. حقًا.”

“هذا يختتم الصف.”

لم تستطع مي شان إخفاء توترها ، لكن لم يكن هناك ادعاء بالعودة إلى الوراء. من خلال القليل الذي رأيته عنها ، استطعت أن أقول إنها كانت تحاول جاهدة النهوض بمفردها. على عكس هاروكا و كوشيدا ، لم ترغب في البقاء حيث كانت.

بمجرد أن أنهت تشاباشيرا سنسي حجرة الدراسة لهذا اليوم وغادرت الغرفة ، تابعتها بسرعة.

من العبث محاولة مهاجمتها بهذه الطريقة حيث أحاول نصب كمين لها. حاولت الاتصال بها على هاتفها الخلوي ، لكن لم أتمكن من الرد.

“سينسي ، هل لي بكلمة معك؟”

“ربما أنا حمقاء. حدس لا أساس له ، ثقة لا أساس لها. هذا ما قد تأخذني إليه. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أنك طالبة ممتاز بلا شك. على الرغم من أنني أستطيع أن أفهم كيف تسببت معرفتي بالأحداث الماضية في الماضي ورغبتك في إزالة أيانوكوجي- كون في حدوث مشكلات ، إلا أن السمعة التي واصلت المساهمة بها في الفصل لمدة عام ونصف لم تتغير على الأقل “.

“أنا لا أمانع ، دعينا نسير ونتحدث.”

“سأظل مشكلة حتى تفعل المدرسة شيئًا يجبرني على تغيير طرقي.”

المدخل واضح في هذا الوقت من اليوم حيث يترك العديد من الطلاب مقاعدهم لاستخدام الحمام. ربما بعد أن شعرت بنواياي ، قررت شاباشيرا سينسي أن تمشي وتسمع ما سأقوله.

“حسنًا ، لا فائدة من محاولة إغلاقه.”

“لقد مرت خمسة أيام منذ أن تغيبت كوشيدا سان ووانغ سان وهاسيبي سان عن المدرسة.”

“عليك اللعنة! هيا!”

“أه نعم. اتصلنا بهاسيبي ووانج و إدعيتا المرض ، لكن لم يتم رؤيتهما في المستشفى كما ينبغي أن يكون الشخص المريض. أما كوشيدا ، فهي تقول فقط إنها ستغيب ولم تعطنا أي تفاصيل “.

عندما يتعلق الأمر بعدد أصدقائه ، فمن الواضح أنه يعاني من وضع غير مؤات.

لم يرحلوا لأسباب مرحة بأي حال من الأحوال. ومع ذلك ، فإن هذا لا ينفي العقوبات التي قد يبدأ فصلنا في التراكم فيها بسبب عدم وجودهم.

قد تصدق أنها تشبه نفس الشيء ولكنها ليست نفس الشيء.

“هل نحن في حالة نبدأ فيها بتلقي عقوبات شديدة؟” لست متأكدًا من أنني سأحصل على إجابة محددة ، لكنني سأطلب مرة واحدة.

“أنا لا أمانع ، دعينا نسير ونتحدث.”

“لا تقلقي بشأن ذلك. تم وضع القواعد بحيث يتم منح الطلاب المتفوقين ، وخاصة وانغ وكوشيدا ، فترة سماح أطول. بالنسبة إلى هاسيبي ، طالما أنها ليست طفلة مشكلة ، فهذه ليست مشكلة كبيرة في الوقت الحالي. تنطبق هذه الفوائد فقط على الطلاب الذين ليس لديهم سجل حافل أو سلوك سيء بشكل عام “.

“انت مخطئ. إنه فقط في هذه المرحلة ، لا أستطيع أن أقول لنفسي ما إذا كنت على حق أم لا. صحيح أن قرارك كان ديكتاتوريًا ومفيدًا بعض الشيء ، وربما شاهده بعض الطلاب بهذه الطريقة. أنت تعانين من حكمهم وبدأت تشعرين أنك أعطيت إجابة خاطئة “.

“وفقا للسلوك اليومي ، هل هذا ما تعنيه؟”

الطاولة. لم تكن هناك أي علامة على الدردشة .

“هذا ما اعنيه. هناك طلاب نشيطون يرغبون في استغلال القواعد ، وهناك طلاب يؤذون قلوبهم بطريقة خرقاء ويستغرقون أسبوعًا. من الصعب معرفة الفرق. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للحكم هي النظر إلى موقفهم وأدائهم في المدرسة حتى الآن “.

لم يتم إرسال الرسالة في الدردشة الجماعية لمجموعة أيانوكوجي. بعد التحديق في الشاشة لفترة ، تم إرسال نص جديد إلي.

أشعر بقلبي ينير من تماسكها.

“لماذا لا تتوقف عن اللعب بالكلمات العرجاء وتقول ما تريد أن تقوله؟”

” علاوة على ذلك ، فإن المدرسة ليست شريرة أيضًا. لا يريدون إجباركم على الالتحاق بالصف بينما هناك شيء ما يشغل تفكيركم بالفعل. على أي حال ، فإن الطلاب الثلاثة المتغيبين حاليًا لم يتأخروا أبدًا وكانوا مجتهدين في فصولهم الدراسية. إنهم مؤهلون تمامًا للحصول على إعفاء “. أخبرتني شاباشيرا سنسي هذا بنبرة ناعمة.

“تم حل مشكلة أخرى …”

بدت مختلفة تمامًا عن طبيعتها المعتادة لدرجة أنني أتساءل عما إذا كان هناك شيء وراءها. قد تكون قد تغيرت بعد الامتحان الخاص ، وهو أمر غالبًا ما يتكهن به الفصل.

“هل تعتقد أنني سأصدق بصدق مثل هذه الكلمات الحلوة؟ أخشى أن تخونني “.

“الأهم من ذلك ، أننا نتفهم أن المدرسة تجري أيضًا اختبارًا خاصًا قادمًا صارمًا.”

“الأهم من ذلك ، أننا نتفهم أن المدرسة تجري أيضًا اختبارًا خاصًا قادمًا صارمًا.”

لذا ، فإن حقيقة أن الراحة مطلوبة وأنهم متوترون عقليًا بالفعل يعني أنه قد تم منحهم مساحة أكبر لتخطي المدرسة.

“مخاطرة؟”

للتحقق من عدم وجود أحد في الجوار ، توقفت شاباشيرا سينسي قبل المتابعة.”

على الرغم من أنه جيد في الدراسة ، إلا أن كيسي متخلف من حيث الألعاب الرياضية والمساهمة الاجتماعية.

“لكن كلمة نعمة أوشكت على الانتهاء. إذا استمروا في الغياب الأسبوع المقبل ، فسوف تتضاءل بلا رحمة نقاط الفصل المائة التي كسبتها في حالة اليأس “.

“لا ، آه ، لا أعرف … لا يمكنني التفكير في أي شيء على الإطلاق ، ولكن ربما

القيام بشيء ما خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه كانت الرسالة المخفية من سينسي. لكن هل سأتمكن حقًا من الرد على هذه الرسالة؟ أردت أن أسأل سنسي كيف سأفعل مثل هذا الشيء ، لكن ضعفي بدأ بالفعل في الظهور شيئًا فشيئًا. كان هذا شيئًا أردت تجنبه.

كان صوتها مليئا بإحساس بالإلحاح.

“شكرا جزيلا لك. لقد كنت مفيدة جدا.”

لم يتم إرسال الرسالة في الدردشة الجماعية لمجموعة أيانوكوجي. بعد التحديق في الشاشة لفترة ، تم إرسال نص جديد إلي.

“انتظري ، هوريكيتا. هل ما زال لديك ما تقولينه لي؟ ”

اقتربت يداها من وجهي. وبمجرد أن لمست كلتا الخدين بلطف ، شعرت بألم حاد يتصاعد من خلالي.

“لا ، لا أريد أن أزعجك بعد الآن ، سنسي.”

رأت كوشيدا-سان هذا الموقف واتخذت وجهًا غريبًا.

“لن تعرفي ما إذا كان الأمر مزعجًا حتى تسألني. لا يزال لدينا القليل من الوقت ، ألن يكون أسهل قليلاً إذا حاولت التحدث إلى شخص ما؟ ”

“إذا لم تتمكني من إبقاء فمك مغلقًا ، إيبوكي ، يمكنك المغادرة ، حسنًا؟”

أعتقد أنه يمكنها رؤية حالتي العقلية الضحلة. سيكون كذبة أن أقول إنني لم أكن مترددًة ، لكنني قررت أن أكون شجاعًة وأعترف بأفكاري.

“ها هي ذا. ؟ كنت أعرف أنها كانت من هذا النوع من الأشخاص “.

“لقد حصلنا على نقاط الصف بطرد ساكورا سان. هل كان ذلك القرار الصحيح؟”

الحياة المدرسية في اليابان حيث لم أكن أعرف يميني من يساري.

“هل أنت نادمة على قرارك؟”

“ما الخطأ فى ذلك؟” لم يكن هناك هدف واضح لهذه المناقشة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد حل للخلاف الور. “لا يمكنني قبول مثل هذا الواقع. لا يمكنني قبول ذلك “.

“اعتقدت أنه كان القرار الصحيح في ذلك الوقت. ومع ذلك … يمكنني أن أقول بصراحة إنني مهتزة الآن “.

“الأهم من ذلك ، أننا نتفهم أن المدرسة تجري أيضًا اختبارًا خاصًا قادمًا صارمًا.”

“أتمنى أن أريكم الإجابة ، لكن لا يمكنني مساعدتك في هذا.”

“ومع ذلك ، لا يمكنك أن تطلب أكثر من ذلك بكثير في الوقت الحالي.”

 

حتى الآن ، إذا طردتني أو أيانوكوجي كون، فإن معنى الاستمرار في العمل سيستمر. ومع ذلك ، كان من المستحيل تقريبًا طرد الفصل بأكمله. في المدرسة الإعدادية ، عندما كانت كوشيدا-سان في وضع مشابه ، أسقطت الفصل وأنهت كل شيء.

“أفهم. بصفتك مدرسًا ، لا يمكنك إعطائي إجابة ، أليس كذلك؟ ”

“أنا آسفة ، ولكن إذا لم أعتذر ، لا يمكننا المضي قدمًا ، هل يمكننا ذلك؟”

“انت مخطئ. إنه فقط في هذه المرحلة ، لا أستطيع أن أقول لنفسي ما إذا كنت على حق أم لا. صحيح أن قرارك كان ديكتاتوريًا ومفيدًا بعض الشيء ، وربما شاهده بعض الطلاب بهذه الطريقة. أنت تعانين من حكمهم وبدأت تشعرين أنك أعطيت إجابة خاطئة “.

بعد بضع ركلات من هذا القبيل ، سمعت صوتًا من داخل الغرفة. على الرغم من ذلك ، حيث كانت على وشك إطلاق المزيد من الركلات ، فتح باب الغرفة فجأة.

كان ذلك مؤلمًا لسماعه ولا يمكنني الرد على أي شيء.

ليس غالبًا أن يتحدث شخصان مع بعضهما البعض بمفردهما هكذا. لا نحتاج إلى التحدث بسلاسة ، لكن لا يمكننا حل الأمور إذا كنا متحفظين. من الأفضل إيجاد طريقة للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل قليلاً.

“لكن هل هذا مهم حقًا؟ لا يوجد إنسان كامل منذ البداية. نحن نجعل عمليات الجمع والضرب البسيطة خاطئة ، ونتعلم ، ثم ننتقل. أنا أمشي في حياة مليئة بالأخطاء أيضًا “.

عندما شرحت ذلك كثيرًا ، أضاءت عيون إيبوكي سان ، التي كانت تفتقر إلى الحماس ، بالألوان.”

“أخطاء ، سنسي …؟”

كان الشخص الذي لم أرغب في رؤيته واقفًا هناك ، وهو طالبة جديدة يُدعى أماساوا إيتشيكا.

“هذا صحيح ، عندما أجريت نفس الامتحان الخاص. لم أستطع الإجابة على السؤال قبل نفاد الوقت. في هذا الصدد ، أعطيت إجابة. أعتقد أنك بخير. لا يوجد أحد يمكنه الحصول على 100 نقطة بدون خبرة. في وقت الاختبار الخاص ، تم الاعتراف بك كقائدة و منحك السلطة. وكنت على استعداد لقطع شخص ما لحماية كوشيدا. حان الوقت الآن لجعلهم يعترفون أنه كان القرار الصحيح “.

كان صحيحًا أنني أشعر بالفضول بشأنه ، لكن من الممكن بالتأكيد القيام بذلك لاحقًا. يجب أن أتأكد من عودة كوشيدا-سان ووانج-سان وهاسيبي-سان إلى المدرسة.

قالت سينسي شيئا مذهلا للتو، كنت مرتبكة قليلاً، لأن مثل هذه الأشياء نادراً ما تحدث من قبل.

اعتمادًا على الموقف ، هناك فرصة جيدة أن أقوم بخطوة في الفتحة الأخيرة. بعبارة أخرى ، حتى لو صوبت وانتظرت ، فلن تأتي فرصتك للقتال لفترة طويلة “.

“ليس عليك محاولة الحصول على مائة نقطة في هذه المرحلة ؛ يمكنك إما خفض النتيجة النهائية لـ OAA بشكل معقول ، أو يمكنك تحديد أولويات. هناك خياران ، وعليك قبول بالعواقب “.

 

 

“لقد تعلمت الكثير عنها في نهاية الأسبوع الماضي بينما كنت أنتظرها. لا تسيء استعمالها “.

“أنت على حق …” أعلم أنها على حق. أنا أعلم ، ومع ذلك ما زلت في حيرة من أمري. “لكن … أعتقد أيضًا أنني ربما كنت عميء عن محيطي. أعتقد أنه لو كنت قد استمعت أكثر ، فربما استوعبت إجابة أفضل وأكثر صحة “.

“نعم.”

“من الممكن أن تغيب عن بالنا ما يحيط بك. وبعد ذلك ، عندما تهدأ الحمى ، قد تتساءل عما إذا كنت قد اتخذت القرار الصحيح “.

“ربما تتساءل كيف تمكنت من التخمين بشأن وانغ سينباي ، أليس كذلك؟ هل صادفت أن أراها تأتي وتذهب ، أو هل أعرفها بطريقة ما؟ ”

لم أمتلك هذه التجربة من قبل. شعرت بالإحباط الشديد لدرجة أنني ضغطت بقبضتي دون وعي.

نظرت هاروكا إليّ للحظة ، لكنها سرعان ما نظرت بعيدًا وأسفل هاتفها الخلوي.

“لقد اتخذت دائمًا قرارات مرموقة في أحسن الأحوال ، أو بسيطة في أسوأ الأحوال ، أليس كذلك؟ بالطبع ، هذا طبيعي. كل ما لدينا هو أن كل منا لديه خصوصياته وهذه هي المرة الأولى التي تطلب فيها خيارًا جديدًا “.

“ما – ماذا؟ كيف تعرفين؟ ” من الواضح من رد فعل إيبوكي سان أن هذا صحيح.

“انا افترض ذلك…”

“ربما كنت مخطئة بشأنك.”

تلقيت نصيحة قوية ، ومع ذلك لم أجد الرد الصحيح. لا بد أنني بدوت مثيرًة للشفقة ، لكن شاباشيرا سينسي عاملني بلطف دون أن تفزع.

“أوه نعم. إذن سأرحل. لا بأس إذا أوفيت بوعدك ، أليس كذلك؟ ”

“لقد حاربت ضمن القواعد التي قدمتها لك المدرسة ، ألم تفعلي؟”

ومع ذلك ، تمكنت بفضلها من مقابلة كوشيدا سان اليوم. سأعطيها كل ما لدي في المهرجان الرياضي ، تمامًا كما تريد.

 

وكان الاثنان يرتديان ملابس جيدة.

“نعم ، لكنني حنثت بوعدي بعدم طرد أي شخص سوى الخونة”.

“في هذه الحالة ، لا حرج في ذلك. من المهم أن تفي بوعودك. ومع ذلك ، حتى البالغين يخطئون أحيانًا في وعودهم. أعلم أنك غيرت رأيك لأنك أدركت أن ترك كوشيدا لم يكن الشيء الصحيح الذي ينبغي عليك فعله. أنت حرة في احتقار أو تجاهل أولئك الذين يفكرون بك بشكل سيئ الآن. سيتبعك البعض والبعض الآخر لن يتبعك ، وتوحيد فصل يضم ما يقرب من أربعين طالبًا ليس بالمهمة السهلة ، حتى بالنسبة إلى ريوين، إيشينوسي أو ساكايناغي. قد يكون الطلاب الآخرون مخلصين  ظاهريًا ، لكنك لا تعرفين أبدًا ما الذي يفكرون فيه من الداخل “. قالت تشاباشيرا سنسي ، واضعًة يدا لطيفة على كتفي. “لا تخافي من الفشل. أنا لست بالغًا لا أستطيع الاعتراف بأخطاء الطفل أو مسامحتها “.

“قررت حماية كوشيدا من البداية ، كذبت و نقضت هذا الوعد من أجل تعزيز التصويت لصالح؟ ”

المدخل واضح في هذا الوقت من اليوم حيث يترك العديد من الطلاب مقاعدهم لاستخدام الحمام. ربما بعد أن شعرت بنواياي ، قررت شاباشيرا سينسي أن تمشي وتسمع ما سأقوله.

“نعم! كنت مستعدًا حقًا للقيام بذلك في ذلك الوقت. هذا صحيح. ”

“كم مرة يجب أن أخبرك أنني لا أدخل؟”

“في هذه الحالة ، لا حرج في ذلك. من المهم أن تفي بوعودك. ومع ذلك ، حتى البالغين يخطئون أحيانًا في وعودهم. أعلم أنك غيرت رأيك لأنك أدركت أن ترك كوشيدا لم يكن الشيء الصحيح الذي ينبغي عليك فعله. أنت حرة في احتقار أو تجاهل أولئك الذين يفكرون بك بشكل سيئ الآن. سيتبعك البعض والبعض الآخر لن يتبعك ، وتوحيد فصل يضم ما يقرب من أربعين طالبًا ليس بالمهمة السهلة ، حتى بالنسبة إلى ريوين، إيشينوسي أو ساكايناغي. قد يكون الطلاب الآخرون مخلصين  ظاهريًا ، لكنك لا تعرفين أبدًا ما الذي يفكرون فيه من الداخل “. قالت تشاباشيرا سنسي ، واضعًة يدا لطيفة على كتفي. “لا تخافي من الفشل. أنا لست بالغًا لا أستطيع الاعتراف بأخطاء الطفل أو مسامحتها “.

كنت ممتنًا للأمل الضعيف في أن هاروكا سلمت نفسها للمجيء إلى المدرسة. ومع ذلك ، فإن العالم ليس ساذجًا إلى هذا الحد.

“لم أفشل بعد.”

“الشك لا بأس به. سأقبل مرارتك ، لكني قبلتك حتى بعد أن خنتني “.

“هذا صحيح. أنا على استعداد لرؤية الخيارات التي تتخذينها حتى النهاية.”

“أعرف على وجه اليقين أنه أفضل من OAA الخاص به.”

“أيضًا ، أود أن أعرف ما يحدث في الفصل. شينوهارا-سان ، ماتسوشيتا-سان ، هاسيبي-سان … على الأقل أولئك الذين يتألمون أكثر مما أنا عليه الآن. وكذلك عن أيانوكوجي كون “.

 

“على أي حال ، استغرق الأمر أسبوعًا ، لكننا تمكنا من جمع الصف بأكمله معًا.”

77

“هل هذا وقت سيء …؟ أنا آسف للاتصال بك فجأة. أنا لست جيدًة في هذه الأشياء … ”

بعد أن أعطتني نظرة مضطربة قليلاً ، نظرت سنسي في عيني مرة أخرى. كلماتها المؤدبة الصارمة ولكن الدافئة تكاد تجعلني أختنق قليلاً.

“أنا أعرف.”

“لقد تغيرت يا شاباشيرا سنسي.”

دخلت مي تشان إلى الفصل الدراسي بطريقة محجوزة. “أوه ، صباح الخير …”

لم أقصد قول ذلك ، لكنه خرج للتو. أعتقد أن هذا ما شعرت به بصدق.

قررت العودة إلى المسكن في أسرع وقت ممكن ، لأن البقاء بالخارج سيكون عبئًا عقليًا على هاروكا. ومع ذلك ، حدث شيء غير متوقع.

“هل من الغريب بالنسبة لي أن أتصرف كمدرس الآن؟ هل كنت أعاملك ببرود؟ ”

“حقًا؟ إذا لم يتم القبض عليها بهذا الفعل ، فهي صعبة للغاية ، أليس كذلك؟ ”

“أنا مندهشة قليلاً ، لكن هذا ليس غريباً.”

“أنا سعيد من أجلهم ، كما تعلم. إنه فقط يجعلني أبدو مثيرًا للشفقة نسبيًا. لدي … قلق بشأن ما إذا كنت أنمو أم لا. ”

“حسنا هذا جيد.”

بعد فترة قصيرة وبعد بعض الرسائل المشجعة من أكيتو ، أنهيت الدردشة.

“ماذا قال أيانوكوجي بخصوص كوشيدا؟”

“تعال إلى التفكير في الأمر ، هدأت مشاكل الفتيات أيضًا.” لقد طلبت من يوسكي الاعتماد على هوريكيتا ، لذلك كانت متورطة بالتأكيد.

“أيانوكوجي كون …؟ لا شيء محدد عنها. إذا كان علي أن أقول ، أعتقد أنه يراقب ما أفعله “.

أجابت بشكل واقعي ، دون أي ذعر. جلست كوشيدا في مقعدها. لم تتبادل كلمة مع أي شخص ، لكنها أبقت نظرتها ثابتة إلى الأمام.

“أرى. لذلك يعتقد أنه شيء يجب عليك حله بنفسك ”

بدا هذا وكأنه رد مفاجئ ليس فقط على كوشيدا سن أمامي ، ولكن أيضًا على إيبوكي سان ، وكلاهما كان لهم رد فعل مماثل.

“ربما لأنه لا يستطيع التعامل مع مجرد أنانيتي.”

أومأت برأسها ، وذراعاها ترتجفان قليلاً ، كما لو كان الخوف يتصاعد فيها. إذا كان التحفيز قويًا جدًا ، فلن تأخذ الأمر بسهولة ، لكنبشكل مدهش ، لم تكن هناك أي علامة على وجود خطر. كانت صغيرة وخجولة ، لكنني رأيت أن قلبها قوي نسبيًا ولن ينكسر بسهولة.

“لا أعلم. كان أيانوكوجي هو الشخص الذي اتخذ خطوة جذرية في قضية كوشيدا. حتى لو كنت لا تثقين به ، لا أعتقد أنه شخص يتركك بمفردك “.

“أين وعدك بقطع الطلاب الخونة فقط ؟”

“أنت تمدحين أيانوكوجي قليلاً ، أليس كذلك؟ أتذكر أنك قلت أنه كان أكثر المنتجات المعيبة في صفنا “.

“هاهاها ، هذه إجابة مثيرة للاهتمام. أعني ، لديك طريقة غير معتادة في التفكير ، أليس كذلك؟ ولكن ليس كل شخص غير عادي مثل إيبوكي. إذا كان هناك أي شيء ، فإن الناس العاديين يكرهون شعرها “.

“لماذا تتذكرين مثل هذه العبارة القديمة؟”

حتى الآن ، إذا طردتني أو أيانوكوجي كون، فإن معنى الاستمرار في العمل سيستمر. ومع ذلك ، كان من المستحيل تقريبًا طرد الفصل بأكمله. في المدرسة الإعدادية ، عندما كانت كوشيدا-سان في وضع مشابه ، أسقطت الفصل وأنهت كل شيء.

“أعرف على وجه اليقين أنه أفضل من OAA الخاص به.”

“في هذه الحالة ، لا حرج في ذلك. من المهم أن تفي بوعودك. ومع ذلك ، حتى البالغين يخطئون أحيانًا في وعودهم. أعلم أنك غيرت رأيك لأنك أدركت أن ترك كوشيدا لم يكن الشيء الصحيح الذي ينبغي عليك فعله. أنت حرة في احتقار أو تجاهل أولئك الذين يفكرون بك بشكل سيئ الآن. سيتبعك البعض والبعض الآخر لن يتبعك ، وتوحيد فصل يضم ما يقرب من أربعين طالبًا ليس بالمهمة السهلة ، حتى بالنسبة إلى ريوين، إيشينوسي أو ساكايناغي. قد يكون الطلاب الآخرون مخلصين  ظاهريًا ، لكنك لا تعرفين أبدًا ما الذي يفكرون فيه من الداخل “. قالت تشاباشيرا سنسي ، واضعًة يدا لطيفة على كتفي. “لا تخافي من الفشل. أنا لست بالغًا لا أستطيع الاعتراف بأخطاء الطفل أو مسامحتها “.

“أرى أن تقييمك له قد زاد بشكل كبير.”

وتسلسل الأحداث يظل كما هو حتى بعد المدرسة. اليوم ، أخبرتني كاي مسبقًا أنها ستعود إلى المنزل للتسكع مع أصدقائها ، لذلك لم يكن لدي أي خطط خاصة.

“هناك بعض الصعوبات في شخصيته ، لكنها ليست كذلك .يقتصر على أيانوكوجي كون فقط. ما زلت لا أفهم ما تعنيه بكونه معيبًا “.

“انطلاقا من الطريقة التي كانت تتصرف بها طوال اليوم ، لن أتفاجأ إذا خرجت بعض الكلمات الوقحة من فمها.”

إنه بلا شك رجل لامع ، أكثر هدوءًا وجمعًا مني. لا أرى أي سبب للسخرية منه كطالب معيب.

“إذا كنت لا تريدين ذلك ، فلن تضطري إلى التسكع مع زملائك في الفصل كما اعتدت.”

“ليس عليك أن تأخذي كل شيء أقوله على محمل الجد. لقد قضيت معه وقتًا أطول مما أمضيته ، أليس كذلك؟ ”

حتى لو استمروا في الحصول على نتائج أعلى من المتوسط ​​، فلن يتمكن الطلاب الذين حصلوا على درجات أقل من كوشيدا من تقديم شكوى بسهولة.

“مع ذلك ، أود أن أسمع سببك.”

كان صحيحًا أنني أشعر بالفضول بشأنه ، لكن من الممكن بالتأكيد القيام بذلك لاحقًا. يجب أن أتأكد من عودة كوشيدا-سان ووانج-سان وهاسيبي-سان إلى المدرسة.

“في هذه الحالة ، لم يتغير تقييمي منذ ذلك الحين. لا ، أعتقد أن مصداقية هذا التقييم قد زادت “.

ولكن الآن بعد أن انقضى أسبوع على الموعد النهائي ، أعتقد أنه عليّ فقط أن أقول نعم.

لا تزال شاباشيرا سينسي تعتقد أن أيانوكوجي كون معيب ، حتى بعد كل ما فعله وأظهره لنا.

“أوه…”

“لكنك لست مستعدًة للخوض في ذلك الآن. لديك مشاكل أخرى تحتاجين إلى حلها في أسرع وقت ممكن “.

“هل أنت متأكد من أن هذا كل ما تريدين؟”

“أنت لست مخطئة …”

من جانبها ، شعرت هوريكيتا بنفس الشيء ، وربما كان هذا هو سبب استخدامها المفرط في التعبيرات.

كان صحيحًا أنني أشعر بالفضول بشأنه ، لكن من الممكن بالتأكيد القيام بذلك لاحقًا. يجب أن أتأكد من عودة كوشيدا-سان ووانج-سان وهاسيبي-سان إلى المدرسة.

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

“هل تعتقدين أن كوشيدا ستكون قادرة على أخذ يدك إذا عرضت عليها ذلك ؟”

عندما سارت إلى مقدمة غرفة كوشيدا سان ، أمسك إبوكي سان بطنها فجأة وركعت على الأرض.

“من الصعب تصور مثل هذا الشيء. بغض النظر عن عدد زياراتي أو انتظاري ، لن تفتح الباب. ”

“عندما أحاول مواجهة كوشيدا-سان ، أواجه مشاعرها الحقيقية المتعلقة بما حدث في الفصل. إنه لأمر عيب أن تقول ذلك لشخص خارجي “.

“هذا قاس.”

مع العلم بمدى اكتئابي ، قال لي أيانوكوجي كون ذلك.

لديها فرص لا حصر لها لمغادرة مسكنها للحصول على الإمدادات عندما أكون في المدرسة ، والاختباء خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تتحدث بنبرة خفيفة إلى حد ما ، على الرغم من أنها عادة ما تكون مكتئبة.

من العبث محاولة مهاجمتها بهذه الطريقة حيث أحاول نصب كمين لها. حاولت الاتصال بها على هاتفها الخلوي ، لكن لم أتمكن من الرد.

“أعتقد أنك تخرج عن نطاق السيطرة ، أليس كذلك؟ أعتقد أنك تخلط بين الوسيلة والنهاية. هذا الشخص يهتم بطرد كباره أكثر من اهتمامه بإعادة نفسه إلى الغرفة البيضاء “.

“هي على الأرجح تفهم أنني على الجانب الآخر من الباب ، وأتقدم يسارًا ويمينًا ، وهذا بالتأكيد له صدى معها بطريقة ما.”

“ناه ، أنا فقط لا أؤمن بالأشخاص الطيبين المستقيمين. الشيء نفسه ينطبق على Hirata و Ichinose. إنها قاعدة أن الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم أناس طيبون دائمًا ما يكونون مظلمين وراء الكواليس “.

“أعتقد أن لديك وجهة نظر. ومع ذلك ، إذا لم تقومي بأي خطوة ، فلن تتقدم الأمور وستزداد سوءًا ببطء “.

توقفت كارويزاوا سان وعادت قليلاً وابتسمت في وجهي برفق.

“هذا صحيح…”

تكرر أنها لن تغير استنتاجها. “لما. كيوبون … ماذا فعلت لك آيري  …؟ ”

“عندما لا يمكنك فعل أي شيء بمفردك ، فمن الجيد أن تطلبي المساعدة من شخص آخر.”

انتهت الساعات القليلة المذهلة ، وكنت أشعر بإرهاق أكبر من المعتاد.

“الزميل الوحيد الذي يرغب في إضفاء قوته على إقناع كوشيدا سان هو هيراتا كون. ربما ليس لديه الوقت لذلك الآن أيضًا “.

لم تكن في الردهة هذا الصباح ، لذلك كنت آمل أن تكون هناك ، لكنني أعتقد أنها لم تكن كذلك. لا بد أن شينوهارا وبعض الطلاب الآخرين قد فكروا في نفس الشيء عندما رأوا هوريكيتا. في النهاية ، رن الجرس وحان وقت الصف.

كون هيراتا مشغول حاليًا بـ وانغ سان وشينوهارا سان. ”

“ربما كنت مخطئة بشأنك.”

” بالتأكيد ، سيكون هيراتا قادرًا على إحداث تأثير كبير. على الرغم من أنني لست متأكدة مما إذا كان له تأثير كبير على كوشيدا. لا أعتقد أنه سيكون من السهل فتح الأبواب إذا أخذت معك شخصًا كهذا. شخص صالح وعاقل وصالح “.

“وإذا لم تغير الطريقة التي تتحدثين بها ونبرة صوتك إليها كما كنت تفعلين ، سيكون من الصعب على أولئك الذين لم يروا طبيعتك الحقيقية أن يتخيلوا ما أنت عليه حقًا. بغض النظر عن عدد الكلمات المستخدمة لشرحها ، لا يمكن لأي شخص فهمها حتى يجربها بشكل مباشر “.

بطريقة ما ، أعتقد أنني أفهم ما تحاول سنسي قوله. كان هيراتا يكذب ليجعل كوشيدا سان تشعر بتحسن ، وهي تعرف ذلك.

“سوف أعاني؟ لماذا هذا؟”

“أخشى أنني لا أستطيع التفكير في أي شخص مناسب في الوقت الحالي ، ولكن قد لا تكون فكرة سيئة أن تنظر إلى شخص آخر غير زملائك في الفصل.”

“أنا أعرف. ولكن عندما تصابين بنزلة برد ، يجب أن تأخذ يوم عطلة بصراحة “.

“عندما أحاول مواجهة كوشيدا-سان ، أواجه مشاعرها الحقيقية المتعلقة بما حدث في الفصل. إنه لأمر عيب أن تقول ذلك لشخص خارجي “.

“ما – ماذا؟ كيف تعرفين؟ ” من الواضح من رد فعل إيبوكي سان أن هذا صحيح.

“أفترض أنه سيتعين عليك العمل على تحقيق التوازن بين المزايا والعيوب. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يُسمح لك بإخبارهم. البعض منا كمعلمين ، على سبيل المثال ، يعرف ماضي كوشيدا ، وربما يخبر البعض منا الآخرين إذا اخترنا ذلك. أعتقد أنه لا توجد أشياء مثل الأسرار “.

بعد بضع ركلات من هذا القبيل ، سمعت صوتًا من داخل الغرفة. على الرغم من ذلك ، حيث كانت على وشك إطلاق المزيد من الركلات ، فتح باب الغرفة فجأة.

لا يوجد شيء اسمه سر …؟ ربما … هناك شخص يمكنه تحريك قلب كوشيدا سان. لا ، حتى لو لم يتمكنوا من تحريك قلبها ، إذا كان هناك شخص يمكنه تحقيق اختراق ، أعتقد أنني بحاجة إلى زيارة …

“أنا لست مهتم.”

“حان وقت الذهاب. اسمحي لي أن أقول شيئًا أخيرًا ، وقد يكون هذا أمرًا فوضويًا ، لكن دعيني أقول ذلك. أهم شيء هو ما تريدين تغيير كوشيدا إليه. عليك التفكير في ذلك بعناية “.

“ما الخطأ فى ذلك؟” لم يكن هناك هدف واضح لهذه المناقشة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد حل للخلاف الور. “لا يمكنني قبول مثل هذا الواقع. لا يمكنني قبول ذلك “.

ما الذي أريد تغييره داخل كوشيدا-سان؟

” أعتقد أننا انتهينا من الحديث. إذا جررت قدمي ، فسوف تسقط هوريكيتا سان تلقائيًا أيضًا. سأكون سعيدًة إذا كنت تعانين من المدرسة بدوني لفترة طويلة “.

“شكرا جزيلا لك يا سنسي. شكرًا لك ، أشعر بأنني أكثر استعدادًا “. ما زلت لا أملك إجابة ، لكن كان لدي الطاقة لبذل جهد.

إنها صريحة وصادقة ، وتوضح بصراحة ما تشعر به. لا جدوى من الحديث عن تفوق أو دونية الأصدقاء وزملاء الدراسة هنا ، أو عن أولوياتهم. تم شرح مثل هذه الأشياء في الامتحان الخاص ، وليس شيئًا يجب التنقيب عنه الآن.

“لا تقلقي بشأن هذا. بصفتي مدرسًا … هذا هو عملي “. بعد قول ذلك، عادت سينسي إلى غرفة الموظفين.

“عقد؟ ماذا يعني ذلك؟”

واصلت مشاهدتها من الدرج حتى لم أعد أراها1

سينشر فصل مع موعد كل حلقة

عندما عدت إلى مسكني بعد التسوق  ، وجدت إيبوكي تحدق في المدخل المجاور للمصعد. تجاهلتُها وضغطتُ على زر المصعد ، فغضبت كأنها مفطومة.

نفسها.

“لا تتجاهليني!” صرخت في وجهي بقوة .

ثم نزلت على ركبتيها الأربعة على الأرض وبدأت تنظر إلى الأرض مثل المحقق ، تبحث عن شيء ما.

كنت على استعداد للدخول في معركة طويلة مع سان إبوكي ، ولكن ماذا كان يحدث بحق الجحيم؟ يبدو أنها ستتبعني إلى المصعد. لم يكن لدي خيار سوى التوقف ومشاهدة أبواب المصعد تفتح للترحيب بها.

“لكنك لست مستعدًة للخوض في ذلك الآن. لديك مشاكل أخرى تحتاجين إلى حلها في أسرع وقت ممكن “.

“أتجاهلك؟ ماذا تريدين مني؟”

“أفترض أنه سيتعين عليك العمل على تحقيق التوازن بين المزايا والعيوب. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يُسمح لك بإخبارهم. البعض منا كمعلمين ، على سبيل المثال ، يعرف ماضي كوشيدا ، وربما يخبر البعض منا الآخرين إذا اخترنا ذلك. أعتقد أنه لا توجد أشياء مثل الأسرار “.

“هذه! ماذا تقصدين بهذه الجملة؟ اخبرني الاجابة.” دفعت شاشة هاتفها المحمول أمامي ، محدقة في وجهي. يضيء ضوء ساطع في عيني ، لكن كل ما يمكنني رؤيته هو الضوء الأبيض.

“ماذا ؟”

“هل انت غبية؟ إنه قريب جدًا مني ، هل يمكنك التراجع قليلاً؟ ”

“على سبيل المثال ، إيشينوسي سان. إنها شخص يمكنك القول إنه بالتأكيد شخص جيد أكثر من كوشيدا سان. لكن الحقيقة هي أنها حقًا شخص عنيف ، كريه الفم يحب إخفاقات الآخرين أكثر من أي شيء آخر. هل تصدقها على الفور إذا أخبرتك بذلك؟ ”

“عليك اللعنة! هيا!”

“أخشى أنني لا أستطيع التفكير في أي شخص مناسب في الوقت الحالي ، ولكن قد لا تكون فكرة سيئة أن تنظر إلى شخص آخر غير زملائك في الفصل.”

عادت للوراء قليلاً ، لكن يمكنني قراءة ما قاله على الفور ، فقط من خلال تصفح بعضه.

“مخاطرة؟”

“هذه كتابة رائعة ومكتوبة بشكل جيد. أنا متأكدة أن يجب أمن كتبها شخص ذكي “.

لكن ماذا عن كوشيدا؟

”لا تغتري! أعني ، ما هو ذكي في هذا؟”

من السهل تقييم الآخرين ، لكن من الصعب تقييم الذات. إذا كنت تريد أن تكون متساهلاً ، فيمكنك أن تكون متساهلًا كما تريد ، وإذا كنت تريد أن تكون صارمًا ، فيمكنك أن تكون صارمًا.

“ربما إذا قرأتها بصوت عالٍ ، ستفهمين.”

“من الممكن أن تغيب عن بالنا ما يحيط بك. وبعد ذلك ، عندما تهدأ الحمى ، قد تتساءل عما إذا كنت قد اتخذت القرار الصحيح “.

“هاه؟ إذا تركت المدرسة ولم تكن لذلك علاقة بي ، إذن بالطبع لقد خسرت أمامي “.

أثناء دعم كوشيدا وشينوهارا والآخرين ، يبدو أنها تتفوق على ذلك أيضًا.

“لا تكوني بهذا الغبي. أين الذكاء في ذلك؟ لا ، هذا يكفي ، فقط أخبريني ماذا يعني ذلك! ”

كانت الصورة الأولى التي جعلتني أتوقف هي تلك التي التقطت بعد دخولي إلى المدرسة مباشرة ، عندما لم يكن لدي أي شخص يمكنني الاتصال بأصدقائه بعد.

“قرأته ولم تفهميه؟”

“أعرف على وجه اليقين أنه أفضل من OAA الخاص به.”

“لا على الاطلاق. كنت أفكر في الأمر طوال الأسبوع ولم أفهمه. وماذا في ذلك؟” إنها تنفخ وتشم وتعقد ذراعيها.

لم يتبق سوى أقل من ثلاث دقائق قبل حجرة الدراسة الصباحية ، وجاءت هوريكيتا المتيبس إلى المدرسة بمفرده. بعد إلقاء نظرة سريعة على مقعد كوشيدا ، جلست على مقعدها وحدقت مباشرة في السبورة.

لم أكن أتوقع منها ألا تفهم نصيحتي البسيطة. لا ، أفضل أن أعتقد أنه يمكن أن يكون فعالاً.

“لم أفشل بعد.”

“ليس من المنطقي أن تسألي عنه الآن. لا يبدو أنك تواجهين مشكلة فيما قلته ، لأنني لم أتلق أي رد “.

لم ترد كوشيدا سان على اليد التي قدمتها كل ذلك الوقت.

“ماذا او ما؟ اشرحيها لي بطريقة أوضح “.

ما الذي أريد تغييره داخل كوشيدا-سان؟

إنها حقًا لا تفهم الأشياء. أتساءل عما إذا كان كل ما لديها هو روحها الرياضية والقتال.

بينما كنت لا أزال أبحث عن رد ، نادت علي أماساوا بصوت حلو.

” أردت أن أعطيك بعض الدافع لكي لا  تطردي. أنت لست محبوبًة من قبل زملائك في الفصل وكان من الممكن أن تكوني في خطر إذا كان السؤال أثناء الامتحان له علاقة بطردك. للعودة إلي ، ستحاولين البقاء في المدرسة حتى لو لم ترغبي في ذلك ، أليس كذلك؟ ”

كانت كلمات شينوهارا قاسية بعض الشيء ، لكنها كانت تحاول كبح جماح نفسها.

“لا تخبريني أنك قلق بشأن … أنا؟” ابتعدت ، ولم تكن متفاجئة ، لكنها مريضة حقًا.

“فقط أخبريني بوضوح ما هو الهدف.”

“لا تأخذي هذا بطريقة خاطئة. لم يتبق لك سوى الكثير لمساعدتك. حتى إذا تم طردك من الاختبار الخاص الأخير ، فإن ريوين كون سيكسب 100 نقطة ، جنبًا إلى جنب مع التخلي عنك. إذا كنت ستغادرين على أي حال ، فمن المربح أكثر أن تختفي في الامتحان بعقوبة  “.

ليس غالبًا أن يتحدث شخصان مع بعضهما البعض بمفردهما هكذا. لا نحتاج إلى التحدث بسلاسة ، لكن لا يمكننا حل الأمور إذا كنا متحفظين. من الأفضل إيجاد طريقة للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل قليلاً.

لم تبدو مقتنعة عندما حاولت أن أشرح. “أعتقد أن الوقت قد حان لي للمغادرة ، إذا كنت لا تمانعين.”

“إتفقنا. لا تغيري رأيك لاحقًا “. بذلك ، نزلت من المصعد. رفعت يدي عن الزر وبدأ المصعد يغلق أبوابه ببطء.

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

حتى لو كانت نقطة الهبوط الأخيرة هي بيان اليوم ، فلا بد أنه كان هناك العديد من التقلبات والانعطافات للوصول إلى هناك. كنت مهتمًا بذلك أكثر من الوضع الحالي ، لكن تعبير هوريكيتا كان معقدًا.

“أنت لا تنضمي؟”

لا يوجد شيء آخر في الحقيبة البلاستيكية يمكن أن يكون دليلًا ، ولا يوجد إيصال. شكرتهم و تركته عند الباب في الوقت الحالي واصعد السلالم إلى الطابق الرابع حيث توجد غرفة أيانوكوجي. أشعر بتوتر غريب على الطوابق التي تقع فيها غرفة الأولاد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فتحت الباب ودخلت الرواق ، تمامًا كما انفتح باب الغرفة. تبدو تمامًا مثل غرفة أينوكوجي كون. لكن الشخص الذي خرج من الداخل …

“لا أريد أن أركب المصعد معك.”

عادت للوراء قليلاً ، لكن يمكنني قراءة ما قاله على الفور ، فقط من خلال تصفح بعضه.

“لا تكوني سخيفًة ، لقد كنا في الداخل معًا عدة مرات بالصدفة.”

نفخة من مسافة قريبة ، فقط بضعة سنتيمترات بين شفاهنا. رائحة حلوة تصل إلى أنفي.

“لا أشعر برغبة في ركوبها الآن.”

“لم أحبك أبدًا في الواقع ، كما تعلمين. أستطيع أن أرى هوريكيتا سان هناك ، ربما كانت سبب وجودك هنا “. تبدو حالتها العقلية هادئة ، إذا حكمنا من خلال حقيقة أنها استخدمت كلمة “سان”.

“صحيح. إذن افعلي ما تريدين “.

“إذا لم تتمكني من إبقاء فمك مغلقًا ، إيبوكي ، يمكنك المغادرة ، حسنًا؟”

بالضغط على زر الإغلاق ، اتجهت إلى الأرض حيث تعيش كوشيدا سان. من هنا ، يجب أن أستمر في الإصرار حتى تفتح الباب لي. مع صعود المصعد ، أتساءل عما إذا كنت سأتمكن حقًا من تحقيق اختراق.

عندما أصبحت إيبوكي-سان غير سعيدة بشكل غير مفاجئ ، قررت أن أوقف المطاردة. أدركت أنه سيكون من الأفضل لها إذا شاركت قصتي بسرعة وانتقلت إلى الجزء التالي من الخطة.

إذا لم أجرب شيئًا آخر ، فلن يتغير. إذا كان الأمر كذلك ، فإن ما سأفعله ليس سوى مضيعة للوقت. وصلت إلى طابق وجهتي وفتح الباب.

ليس الأمر كما لو أنها لم تلاحظ ، لكنها استمرت في الزحف متظاهرة بالتصرف كما لو أنها لا تهتم.

فجأة … لا أستطيع الحركة وأنا متجمدة في هذا المكان. ما الذي تغير حتى الآن والذي سمح لي بالتحدث مع كوشيدا-سان؟

“هذا مهم. لقد لاحظت وفهمت يوسكي جيدًا “.

مر الوقت والمصعد مغلق. قبل أن أتمكن من الضغط على زر الفتح ، بدأ المصعد في التحرك وبدأ في التحرك في الطابق السفلي.

“شكرا لك كارويزاوا سان.”

“قرف…”

“انتظري ، هوريكيتا. هل ما زال لديك ما تقولينه لي؟ ”

لا أعتقد أنه يمكنك إقناع كوشيدا سان بمواجهتك وجهًا لوجه في وضعها الحالي. أعود إلى الكلمات الدافئة من شاباشيرا- سينسي.

“لا أنا لا. فقط ابق معي واستمع لما سأقوله. وأخيرًا ، أريدك فقط أن تعطيني إجابة موضوعية عما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة أم لا “.

عاد المصعد مباشرة إلى الطابق الأول. عندما فتحت الأبواب ، تقدمت إبوكي سان ، التي كانت تنظر إلى هاتفها الخلوي ، خطوة إلى الأمام دون أن تلاحظني. نظرت إلى الأعلى عندما شعرت بوجود شخص ما في المصعد ، ورأتني ، وأطلقت تأوهًا طفيفًا.

وإذا لم تنكسر هاروكا ، فهناك مشكلة كبيرة تنتظرها.

“لماذا أنت هنا؟”

“فقط أخبريني بوضوح ما هو الهدف.”

لا أستطيع أن أقول أنني توقعت أي رد فعل آخر.

“إذا لم تتمكني من إبقاء فمك مغلقًا ، إيبوكي ، يمكنك المغادرة ، حسنًا؟”

“أنت لا تدخلي؟”

أقدم السجلات التي أخذتها. أثناء التمرير عبر الصور ، نظرت إليها بحنين.

“قلت لك إنني لن أدخل! هل تضايقني؟ ”

سأحاول أن أبقى صامتا لبعض الوقت. في بعض الحالات ، كان بإمكاني استخدام جهاز الرد على المكالمات. ولكن بعد حوالي 30 ثانية ، رن جرس الباب مرة أخرى. كان الغسق ، وبعد إطفاء الأنوار في الغرفة ، قررت أن أزلق غطاء ثقب الباب وأنظر من خلال الفتحة في الردهة ، وأقتل أي علامة على وجودي.

هزت رأسي ، مدت يده للضغط على زر الإغلاق مرة أخرى. ثم رأيت إبوكي وهي تتجنب نظرتها وشعرت بشيء يداعب ذهني. قبل أن ألمس زر الإغلاق ، ضغطت على زر الفتح وحدقت فيها. نظرت إلي ، وهي تشك في أن المصعد لا يغلق.

“شكرا جزيلا لك. لقد كنت مفيدة جدا.”

قد يكون الاختراق في مكان غير متوقع. ربما حان الوقت لوضع نصيحة تشاباشيرا سنسي لاستخدامها …

“حتى لو أبقيت فمك مغلقًا إلى حد ما ، فلا يوجد ضمان مطلق. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتم أن يقف بقية الفصل مع افتراض أن كوشيدا سان هي طالب ذو وجهين ومضطربة “.

“بحق الجحيم؟”

دون النظر إلى الوراء للتحقق من تعبيرها ، أجبت أنني فعلت.

“اعتقدت أنني سأطلب منك مساعدتي في شيء ما.”

“نعم.”

“هاه؟”

يمكنها الدراسة جيدًا وممارسة الرياضة ، لكنها ليست من الدرجة الأولى في أي منهما. مجرد طالب شرف آخر. حتى لو كانت متفوقة على ساكورا سان في قدراتها الطبيعية ، فإنها تفتقر إلى السحر في المجالات الأخرى.

إنها مقامرة كبيرة جدًا ، لكنها قد تكون عنصرًا لكسر الجمود. اختراق غير مرئي ، وقد يكون كمينًا مفاجئًا يخرجنا من المأزق الذي نحن فيه الآن. أعلم أن هذا أمر طائش ، لكن في الوقت الحالي ، سأجرب كل ما يتطلبه الأمر.

عندما تذهب إلى هذا الحد ، من ناحية أخرى ، أتساءل عما إذا كان هناك أي شخص تجده إيبوكي سان محبوبًا …

“أدخيل.”

“أخطاء ، سنسي …؟”

“كم مرة يجب أن أخبرك أنني لا أدخل؟”

“هذه ليست طريقة عمله. كان لدي نفس الرأي ، لذا فأنا مسؤولة بنفس القدر. لا ، كل هذا لأنني قطعت وعدًا وفشلت في الوفاء به. لا بد لي من استيعاب كل شيء “.

“فقط ادخلي.”

“أنت واحدة منهم!”

“بحق الجحيم؟”

إذا أخطأت هوريكيتا في توجيه السفينة في المستقبل ، فقد يأتي يوم تندم فيه على اختيارها لطرد آيري.

ضغطت على زر الإغلاق ، مطمئنًا على إيبوكي التي دخلت ، رغم غضبها.

لا تزال شاباشيرا سينسي تعتقد أن أيانوكوجي كون معيب ، حتى بعد كل ما فعله وأظهره لنا.

“هناك شيء أحتاج إلى نصيحتك بشأنه.”

“لا لا لا. إنه لا يكفى.”

“اعذريني؟ لا لا لا ، أنا بالتأكيد لن أساعدك بأي شيء “.

“الآن أنت تعلمين أنه من المرجح أنها في المنزل ، أليس كذلك؟”

“اسمعيني على الأقل … ربما يفيدك ذلك.”

عرف الجميع في صفي أنني أحببت هيراتا كون. عندما غيرت مقعدي ، أنا متأكدة من أنهم لاحظوا أنني كنت أحاول أن أكون بالقرب منه ، أليس كذلك؟ لا أعرف كيف يجب أن أتصرف عندما أذهب إلى المدرسة … بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج ، أصابني شعور آخر بالذنب. ساكورا سان ، التي أظهرت لطفًا وصرامة مع هاسيبي سان ، تركت المدرسة. لابد أن مشاعرها كانت مؤلمة بما لا يقاس. ومع ذلك ، كنت ممتلئًة بنفسي لدرجة أنني ضغطت على الزر لصالح الطرد ، فقط كنت أتمنى أن تنتهي تلك الاختبارات.

” أعلم أنها أخبار سيئة “.

أنا أستعد لنفسي ، لكنها تقول فقط وداعًا وتمشي بجانبي دون الاتصال بالعين.

بينما كنا نتحدث ، وصل المصعد إلى الطابق الذي كانت توجد فيه غرفة كوشيدا- سان. خرجت أولاً ونظرت للخلف إلى سان إبوكي ، الذي كان لا يزال في المصعد.

عندما رأيت أنها كانت ترتدي الزي المدرسي رغم أنه كان يوم السبت ، تساءلت عما إذا كانت في زيارة للمدرسة. هل أعتبر زيارتها مجرد مظهر أم تصرف متعمد؟

“انزلي. لا نعرف من يستمع ، لذا ابق على مقربة “.

“أرى. لقد ساعدني هذا الشخص كثيرًا و … أتمنى أن أشكره “.

“انا ذاهبة لغرفتي. أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك.”

“لم يتبق لك سوى عام ونصف العام من المدرسة. لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الصعوبة ، أليس كذلك؟ على مدار العام ونصف العام الماضيين ، كنت تقدمين فقط واجهة جيدة لزملائك في الفصل. إنه أسهل من ذلك. أم أن هذا غير ممكن حتى مع قدراتك؟ ”

تضغط على زر الإغلاق وتحاول المغادرة ، لكن أبواب المصعد لا تغلق.

تلقيت بريدًا إلكترونيًا من أيانوكوجي كون ليلة الاثنين. أتساءل كيف يشعر الآن. هل ما زال قادرًا على الذهاب إلى المدرسة بعد طرد صديقته العزيزة بيديه؟

“يبدو أن المصعد يريدك أن تنزل أيضًا.”

“هاه؟”

“هذا لأنك تمنعينه ​​من الخارج بالضغط على الزر!”

“لست في وضع يسمح لي بالتحدث نيابة عن الآخرين ، لكنك لا تبدين جيدًا في الوقت الحالي أيضًا.”

“هل لديك أي رغبات خاصة؟ مثل الأشياء المهمة ؟”

شعرت بأن يدي كوشيدا سان ترتجفان من الغضب وأنا أقبض على قبضتي

“ماذا تعنين؟”

“ماذا قال أيانوكوجي بخصوص كوشيدا؟”

“فقط أجيبي على السؤال.”

كانت حياتي غريبة في البداية ، لكن شيئًا فشيئًا بدأ جسدي في قبولها والتكيف معها. استراحة الغداء هي دورة مماثلة ، لكن عندما تخرج كاي لتناول الطعام مع أصدقائها ، أذهب إلى المكتبة. إنه نفس الشيء كما كان من قبل ، وقت الراحة الشخصي الخاص بي.

“لا اعرف.”

تم تذكير هوريكيتا أيضًا بثقل هذه الكلمات.

“هل أنت واثقة؟”

” نحن نفعل ذلك بشكل خاطئ. ”

“لا ، آه ، لا أعرف … لا يمكنني التفكير في أي شيء على الإطلاق ، ولكن ربما

أومأت هوريكيتا برأسه على الفور. كانت تتوقع هذا الرد من البداية.

فراولة؟”

“أنا من رشحت آيري للطرد في تلك اللحظة ، وأنا من دفعها إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى ما يجب أن أقوله “.

“هذا لطيف بشكل مدهش ومحبوب بالنسبة لك ، إيبوكي سان. كفى ، انسي ما قلته للتو “.

يجب أن يكون الوضع في الفصل ملموسًا لكوشيدا.

“إذن لماذا بحق الجحيم سألت؟”

“إنه مجرد وجود الكثير من مخلفات الطعام من الخضروات والأسماك لدرجة أنني لست مرتاحًا لتركها حتى الأسبوع المقبل.”

عندما أصبحت إيبوكي-سان غير سعيدة بشكل غير مفاجئ ، قررت أن أوقف المطاردة. أدركت أنه سيكون من الأفضل لها إذا شاركت قصتي بسرعة وانتقلت إلى الجزء التالي من الخطة.

“هل هذا صحيح؟ بأي يد قدمتها لك من قبل؟ ”

“سأذهب لرؤية كوشيدا سان الآن.”

الحياة المدرسية في اليابان حيث لم أكن أعرف يميني من يساري.

“إذا؟ لماذا لا تذهبين لرؤيتها بنفسك؟ ”

“اعتقدت أنني سأطلب منك مساعدتي في شيء ما.”

لقد ضغطت على زر الإغلاق بشكل متكرر ، لكن بالطبع لم ينجح.

“لن أتفاجأ إذا كان لديك واحد أو اثنان في حوزتك عندما كنت متصلة بـ تسوكيشيرو.”

“الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. لم تظهر مرة واحدة في هذا الأسبوع كله. لقد ذهبت إلى غرفتها ولم تظهر عليها أي علامة على الخروج. أريدك أن تخرجيها من غرفتها. هل تفهمين؟”

“أعتقد أن لديك وجهة نظر. ومع ذلك ، إذا لم تقومي بأي خطوة ، فلن تتقدم الأمور وستزداد سوءًا ببطء “.

“ماذا او ما؟ انتظري ، لماذا علي أن أفعل ذلك؟ ”

“أحاول الاعتماد عليك ، لكن لا يمكنك دعمي أبدًا لأنك طفلة. النقطة المهمة هي أنك قمت للتو بالاختيار الخاطئ في كل منعطف. لم يكن هذا ليحدث لو لم تحاول التخلص مني ، خاصة وأنني لا أخبر الأسرار ولا أعرف شيئًا عن الماضي. الشيء نفسه ينطبق على أيانوكوجي كون “.

“إنها طريقة أخرى لمساعدة الناس.”

“هل من الغريب بالنسبة لي أن أتصرف كمدرس الآن؟ هل كنت أعاملك ببرود؟ ”

“إذا لم أساعد صفي حتى ، فلماذا أساعد فصلك؟”

تتحدث بنبرة خفيفة إلى حد ما ، على الرغم من أنها عادة ما تكون مكتئبة.

لقد حسبت بالفعل أنه لا توجد طريقة تقبل بها إيبوكي سان عرضي. لكن إذا كانت هناك فائدة ، فهي قصة مختلفة. عندما يُترك المصعد مفتوحًا طوال الوقت ، يبدأ صوت التحذير.

“أنا أعد بمقاتلتها خلال المهرجان الرياضي فقط إذا ساعدتني في جعلك تذهبين إلى المدرسة.”

“حسنا. سأعطيك تعويض “.

“حسنًا ، كما تعلم ، أود التحدث عن الأمر مع كوشيدا  سان… آه ، ولكن قبل ذلك … فقط للتأكيد ، هل كان أيانوكوجي كون هو الذي اشترى ووضع أشياء مختلفة أمام غرفتي؟”

“لا أريد ذلك. إذا كنت تعتقدين أنه يمكن شرائي بالمال ، فأنت مخطئ “.

حاولت أن تفعل الشيء نفسه هنا ، لكنها لم تنجح.

“أنا متأكدة من أنك لست كذلك. لكنني متأكد من أن رسوم نجاحي ستكون شيئًا ما ترغبين فيه بشدة “.

“لا تترددي في القدوم.”

“لا أعتقد أن هناك أي شيء من هذا القبيل.”

كان لدى كوشيدا-سان وجهة نظر. لكن قبل أن أتمكن من الرد ، كان رد فعل إيبوكي سان.

ليس من السهل تحريك عقل إيبوكي. لكن إذا واجهتها بأشياء معينة ، فإن أفكارها ستتغير مائة وثمانين درجة.

” لكن سبب تغيبك ليس لأنك كنت مريضًا فقط ، أليس كذلك؟ ”

“يمكنك التسجيل المسبق لما يصل إلى خمسة أحداث من اختيارك للمهرجان الرياضي. لك الحرية في اختيار الأحداث والمجموعات التي تريدين المشاركة فيها. الغرض الرئيسي من هذا النظام هو استخدامه لمسح الأحداث المطلوبة ، أو لتجنب المعارضين الأقوياء. من ناحية أخرى ، فهو أيضًا نظام يسمح لك بمحاربة المعارضين المستهدفين.

قالت هوريكيتا إنه بينما كان يجب التعامل مع كوشيدا بسرعة ، فإن هاروكا كانت مستعدة للمدى الطويل.

عندما شرحت ذلك كثيرًا ، أضاءت عيون إيبوكي سان ، التي كانت تفتقر إلى الحماس ، بالألوان.”

هناك عدد قليل من الناس إلى جانب أيانوكوجي كون الذين يقلقون عليَّ. هل انت بخير؟ هل تريدني ان استمع اليك لا تجبري نفسك ، حسنًا؟ بينما كنت ممتنًة لمثل هذه الكلمات الرقيقة ، لم أشعر بالثقة في أن أيًا منها سيؤدي إلى حل.

“بما أنك أنت ، أنت تنتظرين بدون تحفظ لتقاتلني ، أليس كذلك؟ لكن لسوء الحظ ، لن أقرر حتى اللحظة الأخيرة.

قالت سينسي شيئا مذهلا للتو، كنت مرتبكة قليلاً، لأن مثل هذه الأشياء نادراً ما تحدث من قبل.

اعتمادًا على الموقف ، هناك فرصة جيدة أن أقوم بخطوة في الفتحة الأخيرة. بعبارة أخرى ، حتى لو صوبت وانتظرت ، فلن تأتي فرصتك للقتال لفترة طويلة “.

“ربما تتساءل كيف تمكنت من التخمين بشأن وانغ سينباي ، أليس كذلك؟ هل صادفت أن أراها تأتي وتذهب ، أو هل أعرفها بطريقة ما؟ ”

“إذن أنت تقول إنني إذا تعاونت ، ستقاتلني؟”

“أتساءل عما إذا كنت ستدعيني أذهب الآن؟”

“نعم. سأقاتلك في إحدى المسابقات التي تختاريها. بالطبع ، لن أريحك بسبب فصلك ، لذلك لن تتمكني من التقاط أي نقاط. هذا هو ، إذا كنت على ما يرام مع ذلك “.

“على الأقل بفضلها ، تمكنت من زيارة غرفتك ، لذا أود أن أشكرها.”

“ها. ذلك مثير للاهتمام. لكني لست راضًية عن واحد فقط. سأساعدك إذا أعطيتني ثلاث مسابقات على الأقل ، لذلك سيكون لدينا أفضل ثلاث “.

“هل انت غبية؟ إنه قريب جدًا مني ، هل يمكنك التراجع قليلاً؟ ”

“ثلاثة؟ هذا جشع … ”

مع العلم بمدى اكتئابي ، قال لي أيانوكوجي كون ذلك.

أتظاهر بالتفكير بينما تنطلق صفارة التحذير مرة أخرى.

بغض النظر عمن قال إن إيشينوسي شخص قاس وعنيف ، لم أصدق ذلك. حتى لو قيل لي مرارًا وتكرارًا ، فلن أصدق ذلك إلا إذا رأيته بنفسي.

“إنه غير قابل للتفاوض.”

إنه بلا شك رجل لامع ، أكثر هدوءًا وجمعًا مني. لا أرى أي سبب للسخرية منه كطالب معيب.

لديها وجهة نظر ، أوافق على أنه ليس من الواضح من سيكون الأفضل من منافسة واحدة. من ناحية أخرى ، إذا لعبنا جولتين أو أربع جولات ، فهناك دائمًا احتمال التعادل. كان من المتوقع منذ البداية أن تُحسم المباراة بثلاث جولات ، لكن إذا قدمت المباراة في البداية ، فقد تطلب خمس جولات.

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

إذا كانت على استعداد لقبول ثلاث جولات ، فنحن في الموعد المحدد. “حسنًا ، سأواجهك لثلاث جولات وأشارك في المنافسة. هل هذا مناسب لك؟”

بينما كنا نتحدث ، وصل المصعد إلى الطابق الذي كانت توجد فيه غرفة كوشيدا- سان. خرجت أولاً ونظرت للخلف إلى سان إبوكي ، الذي كان لا يزال في المصعد.

“إتفقنا. لا تغيري رأيك لاحقًا “. بذلك ، نزلت من المصعد. رفعت يدي عن الزر وبدأ المصعد يغلق أبوابه ببطء.

“لكن لكل شخص جانبان لهما ، كبيرًا كان أم صغيرًا. قدرت إبوكي-سان الجزء من قلبك الحقيقي الذي يعمل لصالحك قبل كل شيء. لهذا السبب لن تغير نواياك الحقيقية أبدًا “.

“بالطبع. ومع ذلك … سيتعين عليك مساعدتي هذه المرة حتى نحل هذه المشكلة “.

حتى لو كانت نقطة الهبوط الأخيرة هي بيان اليوم ، فلا بد أنه كان هناك العديد من التقلبات والانعطافات للوصول إلى هناك. كنت مهتمًا بذلك أكثر من الوضع الحالي ، لكن تعبير هوريكيتا كان معقدًا.

“فقط أخبريني بوضوح ما هو الهدف.”

كان صحيحًا أنني أشعر بالفضول بشأنه ، لكن من الممكن بالتأكيد القيام بذلك لاحقًا. يجب أن أتأكد من عودة كوشيدا-سان ووانج-سان وهاسيبي-سان إلى المدرسة.

“أن تأتي كوشيدا سان إلى المدرسة يوم الاثنين. هذا هو.”

“انا افترض ذلك.” قليلا من الصمت.

“مدى صعوبة يمكن أن يكون؟ يعني ما الفائدة لو كوشيدا غائبة؟ يمرض الجميع مرة واحدة على الأقل كل فترة “.

بالنسبة لكوشيدا سان ، ليس هناك ما تخشاه ، كما فعلت من قبل. كان الأمر كله متروكًا لها لتقرر ما إذا كانت ستقف مرة أخرى أم لا. بعد التزام الصمت لفترة ، فتحت كوشيدا سان عينيها. ثم بدأت في الغمغمة بشيء ما ، لكنني لم أتمكن من الإمساك به. في النهاية ، فتحت عينيها وكأنها وصلت إلى نتيجة.

قالت تشاباشيرا سينسي إن الأسرار لا يجب أن تكون مهمة عندما يتعلق الأمر بحل مشكلة كوشيدا سان. الشيء المهم هو من أخبر الأسرار.

عندما طرحت سؤالاً حول الغرفة البيضاء .

قررت أن أتبع هذه النصيحة وأخبر القصة كاملة. إذا كانت إيبوكي من النوع الذي ينفجر ويخبر كل من حولها ، فسيكون خطئي لأنني لم أدرك ذلك بعد. أحتاج إلى إيجاد طريقة لكسر الجليد الآن ، حتى لو كان ذلك يعني دفع نفسي أكثر.

أبدت كوشيدا-سان لفتة بسيطة من الاهتمام ، لكنها تمتمت ،

أخبرت إيبوكي-سان بكل شيء عن كوشيدا-سان ، ولم أترك أي أسرار. إبوكي- سان تعرف فقط نوع الحياة التي كانت تعيشها خلال المواجهات الضحلة. لكنني شرحت لها طبيعة كوشيدا سان الحقيقية ، وطريقة تفكيرها ، وكل تفاصيل وضعها الحالي. بينما كنت أتحدث معها ، كانت إبوكي سان تستمع إلي بنظرة نزيهة على وجهها ، وتبحث في اتجاه عشوائي.

“ومع ذلك ، سيكون لديك شكوك.”

في العادة ، كنت سأكون غير راضٍية عن مثل هذا الموقف ، لكن الغريب أنني شعرت بأن طريقة الاستماع الخاصة بها تخلصني. عندما انتهيت من إخبارها بالحقيقة حول سبب تغيبها حاليًا عن المدرسة ، تنفست إيبوكي سان السخط.

“هذا قاس.”

“ايا كان.” دون أن تظهر أي اهتمام كبير بطبيعتها الحقيقية ، علقت بلا مبالاة على الحقيقة.

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

“لا يبدو أنك متفاجئة. هل تعلمين بأي شيء عنها؟ ”

“إنه أمر مزعج ، لذا هل يمكنك التوقف من فضلك ، إيبوكي سان؟” أظهرت كوشيدا-سان نفسها في البيجامة.

“ناه ، أنا فقط لا أؤمن بالأشخاص الطيبين المستقيمين. الشيء نفسه ينطبق على Hirata و Ichinose. إنها قاعدة أن الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم أناس طيبون دائمًا ما يكونون مظلمين وراء الكواليس “.

“إذا كنت لا تمانعين ، أود الدخول إلى غرفتك. لقد سئمت قليلا من الانتظار طوال الوقت “.

“هذه طريقة شيقة في التفكير.” قد يكون لديها نقطة جيدة بشكل مدهش.

“ما الذي تفعله هنا؟”

“إذن ، في رأيك ، هل يحظى ريوين كون بتقدير كبير؟ إنه ليس شخصًا جيدًا في الظاهر لكنه ليس شخصًا جيدًا وراء الكواليس أيضًا “.

“فقط لا تندهش.”

“لهذا السبب أكرهه أكثر. أنا أيضًا أكره الرجال الذين يبدو أنهم غير ضارين مثل أيانوكوجي هذه الأيام. الناس مثل هذا اللعين يثيرون غضبي “.

رد إيبوكي-سان بالمبالغة عندما ذكرت كوشيدا سان طلابًا آخرين.

عندما تذهب إلى هذا الحد ، من ناحية أخرى ، أتساءل عما إذا كان هناك أي شخص تجده إيبوكي سان محبوبًا …

“إنها مثل ذكرى معادية ، أليس كذلك؟”

“حسنًا ، أنا لا أكره فكرة تعريض شخص مثل هذا. سأستمتع بسؤالهم عن شعورهم عندما يتعرضون لك كشخص سيء “.

“ماذا بحق الجحيم ، اصمت أولاً ، ثم تحدث ، أنا لست تلميذتك أو أي شيء.”

إذا ذهبت بعيدًا ، فسوف يتعين علي إيقافها ، لكن هذا النوع من القوة هو شيء أحتاج إلى التعلم منه.

 

“تريديني أن أسحب كوشيدا من مخبأها ، أليس كذلك؟”

“أنا مندهشة قليلاً ، لكن هذا ليس غريباً.”

“نعم.”

“أفترض أنه سيتعين عليك العمل على تحقيق التوازن بين المزايا والعيوب. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يُسمح لك بإخبارهم. البعض منا كمعلمين ، على سبيل المثال ، يعرف ماضي كوشيدا ، وربما يخبر البعض منا الآخرين إذا اخترنا ذلك. أعتقد أنه لا توجد أشياء مثل الأسرار “.

بدت إيبوكي سان واثقًا تمامًا من السير بخفة إلى مقدمة غرفة كوشيدا سان.

“ماذا؟ الآن سوف تشفقين علي؟ ”

“هل ستفعل كل هذا بنفسك؟”

“ما الخطأ فى ذلك؟” لم يكن هناك هدف واضح لهذه المناقشة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد حل للخلاف الور. “لا يمكنني قبول مثل هذا الواقع. لا يمكنني قبول ذلك “.

“فقط اخرس وراقب.” حسنًا إبوكي-سان ، دعنا نرى ما ستفعله.

“لم أحبك أبدًا في الواقع ، كما تعلمين. أستطيع أن أرى هوريكيتا سان هناك ، ربما كانت سبب وجودك هنا “. تبدو حالتها العقلية هادئة ، إذا حكمنا من خلال حقيقة أنها استخدمت كلمة “سان”.

عندما سارت إلى مقدمة غرفة كوشيدا سان ، أمسك إبوكي سان بطنها فجأة وركعت على الأرض.

“ربما أنا حمقاء. حدس لا أساس له ، ثقة لا أساس لها. هذا ما قد تأخذني إليه. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أنك طالبة ممتاز بلا شك. على الرغم من أنني أستطيع أن أفهم كيف تسببت معرفتي بالأحداث الماضية في الماضي ورغبتك في إزالة أيانوكوجي- كون في حدوث مشكلات ، إلا أن السمعة التي واصلت المساهمة بها في الفصل لمدة عام ونصف لم تتغير على الأقل “.

“يا للقرف! أوه أوه أوه! ” ثم أطلقت صرخة ترددت صداها في الردهة. لم أستطع أن أفهم ما كانت تفعله لحظة ، وحدقت في المشهد بدهشة.

اقتربت يداها من وجهي. وبمجرد أن لمست كلتا الخدين بلطف ، شعرت بألم حاد يتصاعد من خلالي.

“ألم المعدة هذا … لا أستطيع! بأي حال من الأحوال يمكنني العودة في الوقت المناسب … ” ألم في المعدة؟ لا تقل لي أن هذا هو أفضل ما توصلت إليه …

تجيب على الفور ، ولم تظهر حتى أي تظاهر بالحياء.

بصرف النظر عن تلك الفكرة المبتذلة ، فقد تصرفت بشكل سيء بشكل مدمر.

“الفصل يعرف بالفعل من أنا. لا أستطيع إصلاح طرقي بعد الآن. لا يمكنني إصلاحها بعد الآن. هذا ما تعتقدينه الآن ، أليس كذلك؟ عندما كنت تبكين وتصرخين في الفصل ، بدوت مثل طفل. لا ، طفل صغير. ما زلت أشعر وكأنني أتعامل مع ذلك الطفل في الوقت الحالي “.

في البداية ، هذه ليست غرفة إيبوكي. حتى لو كانت الأرضيات متشابهة ، فمن المؤكد أنه سيكون من الأسرع الركض إلى غرفتك الخاصة.

“حسنًا ، لقد عادت رسميًا. لكن لا يزال هناك الكثير من الشكوك. لن تكون كما كانت من قبل “.

“أه إسمح لي ؟! هل يمكنني استخدام مرحاضك بسرعة حقيقية؟ ” ضربت الجرس بسرعة على باب كوشيدا سان واستمرت في فعل ذلك لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى انفتاح كوشيدا سان من الداخل.

طالما أن زملائي في الفصل يستاءون منها ويشتكون منها ولا يثقون بها ، اعتمادًا على الموقف ، يمكن أن تكون هي التي يجب قطعها. لذلك ، من أجل عدم السماح بحدوث ذلك ، فإنها لن تكشف عن أي أسرار أخرى. ومع ذلك ، إذا طعنتها في ظهرها ، فلن يتم التسامح معك. وعدت بالمساهمة في الفصل بمجرد أن تعلمت كيفية حماية نفسها.

يبدو أن طلب المساعدة من إيبوكي سان كان خطأً واضحًا ، كنت على استعداد لفقد رأسي من كل الضوضاء التي كانت تحدثها. استمرت في التمثيل لبضع ثوان حتى نهضت واستدارت لتواجهني بوجه مستقيم.

“لقد تعلمت الكثير عنها في نهاية الأسبوع الماضي بينما كنت أنتظرها. لا تسيء استعمالها “.

“اعتقدت أنها في المنزل؟”

أنا معجبة بروحها ، فهي على استعداد للتحلي بالصبر من أجل القتال معي.

“أولا وقبل كل شيء ، أنا متأكد من أنها في غرفتها.”

“هل أنت نادمة على قرارك؟”

“حقًا؟ إذا لم يتم القبض عليها بهذا الفعل ، فهي صعبة للغاية ، أليس كذلك؟ ”

“هل كنت حاضرا أيضا؟”

“نعم اعتقد ذلك.” قلت ، مشيرًا إلى إبوكي سان لتتبعني. طلبت منها أن تتبعني بهدوء وتفتح الصندوق بمقياس كهربائي مدمج متصل بغرفة كوشيدا سان. “ترى قرصًا هنا ، أليس كذلك؟ إذا كانت سرعة هذا القرص بطيئة ، فمن المحتمل أنها ليست بالمنزل. ولكن إذا كانت في المنزل وتستخدم التلفزيون أو الكمبيوتر ، فستزيد سرعة الدوران “. كان القرص يدور أسرع قليلاً من المعتاد.

“إذا كنت لا تريدين ذلك ، فلن تضطري إلى التسكع مع زملائك في الفصل كما اعتدت.”

“الآن أنت تعلمين أنه من المرجح أنها في المنزل ، أليس كذلك؟”

ستذهب إلى المدرسة ، لكنها لا تريد التحدث معي. إذا تحدثت معها بلا مبالاة ، فقد لا تذهب إلى المدرسة مرة أخرى. أعتقد أن هذا هو السبب. ليس لدي أي اعتراض على الإطلاق إذا عادت إلى المدرسة.

“لم أكن أعلم أنك لص؟”

إنها تحمل خصلة من شعرها الذهبي الطويل كما لو كانت رأس شيطان.

“لقد تعلمت الكثير عنها في نهاية الأسبوع الماضي بينما كنت أنتظرها. لا تسيء استعمالها “.

“لقد جئت للتو إلى هنا لأنه ليس لدي إجابة حتى الآن.”

“بالطبع لن أفعل” أجابت بينما كانت تعطيني نظرة باردة.

ستذهب إلى المدرسة ، لكنها لا تريد التحدث معي. إذا تحدثت معها بلا مبالاة ، فقد لا تذهب إلى المدرسة مرة أخرى. أعتقد أن هذا هو السبب. ليس لدي أي اعتراض على الإطلاق إذا عادت إلى المدرسة.

“هل يمكنك التفكير بأي طريقة أخرى؟ إذا لم تفعل ، أفترض أننايجب أن نستسلم الآن … ”

أشعر بقلبي ينير من تماسكها.

” نحن نفعل ذلك بشكل خاطئ. ”

لا تزال شاباشيرا سينسي تعتقد أن أيانوكوجي كون معيب ، حتى بعد كل ما فعله وأظهره لنا.

“ماذا ؟”

“هممم أتساءل …” ضحكة شيطانية ، وسرعان ما حولت أماساوا انتباهها إلى كيس القمامة القابل للحرق الذي لم يكن يحتوي على الكثير في المطبخ أثناء محاولتها التوجه نحو الباب.

“إنه إهمال ، لكن لا بأس ، أليس كذلك؟ سأخرج كوشيدا بقوة “.

ومع ذلك ، فإن هذا الإصلاح ليس حلاً صحيحًا. من الأفضل التفكير في الأمر على أنه مجرد إحياء مؤقت لـهاروكا

أشعر أنني يجب أن أستفسر أكثر ، لكني أرى روحها وقررت أن أتركها لها مرة أخرى. أحافظ على مسافاتي ، ثم تخطو إلى الباب مرة أخرى.

هذا ليس القناع الزائف الذي كانت ترتديه. لا بد أن هذه الحقيقة وحدها جعلت الفصل بأكمله في حالة عصبية.

“مرحبًا ، كوشيدا. لقد سمعت الكثير عنك. سمعت أنك كنت ترتدين بدلة قطط حتى الآن ، وقد تم الكشف عنها في الامتحان؟ ”

قبل أن أتمكن من منحها الإذن ، دخلت أماساوا إلى الغرفة بزخم خلعت حذائها. ثم بدأت بالهرول في أرجاء الغرفة دون تحفظ.

عندما تساءلت عما ستفعله ، بدأت في الثرثرة بالهراء. للحظة ، اعتقد عقلي أنني يجب أن أوقفها ، لكن لم يكن هناك جدوى من القيام بذلك. حتى لو توقفت هنا ، فقد وصلت بالفعل إلى أذنيها.

“إذن ، في رأيك ، هل يحظى ريوين كون بتقدير كبير؟ إنه ليس شخصًا جيدًا في الظاهر لكنه ليس شخصًا جيدًا وراء الكواليس أيضًا “.

“هذا مؤلم … ما هو شعورك وأنت تنتقل من كونك الشخص الأكثر شعبية في العالم إلى الوقوع في مستوى منخفض جدًا؟ ما هو شعورك عند السقوط من على المنصة؟ ”

كان لدى كوشيدا-سان وجهة نظر. لكن قبل أن أتمكن من الرد ، كان رد فعل إيبوكي سان.

تقنية الإثارة أفضل بكثير من التمثيل المؤسف الذي قامت به في وقت سابق. علاوة على ذلك ، قد تصبح كوشيدا سان غاضبة بشكل رائع لأن شخصًا خارجيًا مثل إيبوكي سان هي من أخبرتها. لكن لم يعد هناك صوت. أعتقد أن المعاملة القاسية لم تكن كافية …

“هذه! ماذا تقصدين بهذه الجملة؟ اخبرني الاجابة.” دفعت شاشة هاتفها المحمول أمامي ، محدقة في وجهي. يضيء ضوء ساطع في عيني ، لكن كل ما يمكنني رؤيته هو الضوء الأبيض.

لم تغير إبوكي سان تعبيرها ، ولم تحاول إيقاف كلماتها.

“هذا ليس صحيحا. لقد أحضرت كارويزاوا سينباي ووانغ سينباي اليوم “.

“سمعت أن البدلة كانت صلبة … هل يمكنني رؤيتها؟” تضرب الباب بقوة بإصبع قدمها الأيمن. “أنا متوترة للغاية بسبب هوريكيتا الآن ، أريد فقط أن أرى البدلة.”

“هذا صحيح. أنت على حق ، لا يوجد شيء يمكن فعله . استخدم كيوبون مشاعر آيري لدفعها إلى الزاوية دون رحمة. لا يمكن لأي شخص عادي فعل شيء من هذا القبيل “.

بصراحة ، كانت هذه هي النية الحقيقية لإيبوكي سان ، فهي لا تريد إنقاذ كوشيدا سان على الإطلاق. أنا متأكد من أنها على الجانب الآخر من الباب تستمع …

ثم فتحت باب الرواق. لم أرغب في كشف أفكاري الداخلية عن طريق الخطأ لبقية الفصل.

“ربما لا يكون الركل في باب غرفة شخص ما فكرة سيئة. يمكنني أن أفهم نوعًا ما كيف يشعر ريوين “.

مع ذلك ، لم يتضح تعبير وجه هوريكيتا وهي تسير بجانبي ، ربما لأنها لم تحقق الكثير على الإطلاق.

بعد بضع ركلات من هذا القبيل ، سمعت صوتًا من داخل الغرفة. على الرغم من ذلك ، حيث كانت على وشك إطلاق المزيد من الركلات ، فتح باب الغرفة فجأة.

“نعم.”

“إنه أمر مزعج ، لذا هل يمكنك التوقف من فضلك ، إيبوكي سان؟” أظهرت كوشيدا-سان نفسها في البيجامة.

“قررت حماية كوشيدا من البداية ، كذبت و نقضت هذا الوعد من أجل تعزيز التصويت لصالح؟ ”

بصراحة لم أكن أتوقع أن تنجح إستراتيجية إيبوكي العنيفة … لقد صدمت قليلاً ، وأتساءل عن سبب كل جهودي خلال الأسبوع الماضي.

“هذه طريقة شيقة في التفكير.” قد يكون لديها نقطة جيدة بشكل مدهش.

“ها هي ذا. ؟ كنت أعرف أنها كانت من هذا النوع من الأشخاص “.

“بالعودة إلى الموضوع المطروح ، هل يمكنني اعتبار ذلك على أنه أمر مؤلم الاستمرار في لعب الدور بينما طبيعتك الحقيقية معروفة؟ ”

ربما كانت هناك أجزاء من شخصية كوشيدا سان يمكن أن يرتبط بها إيبوكي سان …

“هل كنت تنتظريني بأي فرصة؟”

“كل ما تحاولين القيام به هو إغضابتي ، هل يمكنك التوقف؟”

هذا ما حدث اليوم. أعتقد أن هوريكيتا لم تتوقع أن يأتي هاروكا إلى المدرسة.

“هل تكون محبوبًا أكثر عندما ترتدي بدلة القطط أو شيء من هذا القبيل؟”

أخبرت إيبوكي-سان بكل شيء عن كوشيدا-سان ، ولم أترك أي أسرار. إبوكي- سان تعرف فقط نوع الحياة التي كانت تعيشها خلال المواجهات الضحلة. لكنني شرحت لها طبيعة كوشيدا سان الحقيقية ، وطريقة تفكيرها ، وكل تفاصيل وضعها الحالي. بينما كنت أتحدث معها ، كانت إبوكي سان تستمع إلي بنظرة نزيهة على وجهها ، وتبحث في اتجاه عشوائي.

“لم أحبك أبدًا في الواقع ، كما تعلمين. أستطيع أن أرى هوريكيتا سان هناك ، ربما كانت سبب وجودك هنا “. تبدو حالتها العقلية هادئة ، إذا حكمنا من خلال حقيقة أنها استخدمت كلمة “سان”.

وبختهم بخفة ، لكنها أكدت حضورهم دون لوم شديد.

نظرًا لعدم وجود فائدة من الاختباء ، سرت دون تردد إلى مقدمة غرفة كوشيدا سان.

بغض النظر عن إجابة هوريكيتا ، لن تكون هاروكا راضية أبدًا.

“إذا كنت لا تمانعين ، أود الدخول إلى غرفتك. لقد سئمت قليلا من الانتظار طوال الوقت “.

عرف الجميع في صفي أنني أحببت هيراتا كون. عندما غيرت مقعدي ، أنا متأكدة من أنهم لاحظوا أنني كنت أحاول أن أكون بالقرب منه ، أليس كذلك؟ لا أعرف كيف يجب أن أتصرف عندما أذهب إلى المدرسة … بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج ، أصابني شعور آخر بالذنب. ساكورا سان ، التي أظهرت لطفًا وصرامة مع هاسيبي سان ، تركت المدرسة. لابد أن مشاعرها كانت مؤلمة بما لا يقاس. ومع ذلك ، كنت ممتلئًة بنفسي لدرجة أنني ضغطت على الزر لصالح الطرد ، فقط كنت أتمنى أن تنتهي تلك الاختبارات.

“حسنًا ، لا فائدة من محاولة إغلاقه.”

النص نفسه واضح ، لكن تم التأكيد على الجزء “الهادئ”.

لا يمكنها إغلاق الباب لأن قدم إيبوكي مثبتة بإحكام في الفجوة بين الأبواب. نظرت كوشيدا سان إلى أسفل لبضع ثوانٍ قبل أن تدوس عليها فجأة ودون سابق إنذار.

“لن أقضي حياتي المدرسية في حملك يا كوشيدا سان.”

“القرف!” استمرت في الدوس بقوة ، لكن إيبوكي سان لم تسحب قدمها للخلف أيضًا.

“أوه ، إنه هناك مرة أخرى.”

“نعم … لن يغلق.” كوشيدا سان تتنهد.

” أردت أن أعطيك بعض الدافع لكي لا  تطردي. أنت لست محبوبًة من قبل زملائك في الفصل وكان من الممكن أن تكوني في خطر إذا كان السؤال أثناء الامتحان له علاقة بطردك. للعودة إلي ، ستحاولين البقاء في المدرسة حتى لو لم ترغبي في ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“هذا يكفي…!”

“أنا متأكد من أن هناك العديد من الحالات المحتملة ، ولكن هل يجب علي سردها واحدة تلو الأخرى؟”

أحاول فتح الباب بالقوة والتدخل ، لكنها تتراجع فقط وتحيينا بوجه مستقيم.

” لكن سبب تغيبك ليس لأنك كنت مريضًا فقط ، أليس كذلك؟ ”

“تعالي ، إذن. قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي تراني فيها ، لذا خذي وقتك “. قالت ذلك بنبرة ضمنية ، لكني أعتقد أنها كانت مستعدة لفعل شيء كهذا لفترة من الوقت. لم يكن من السهل على كوشيدا سان أن تزعج الفصل من خلال الحفاظ على الوضع الراهن إلى أجل غير مسمى. يجب أن تكون قد دعتنا لأنها اتخذت قرارها بشأن شيء ما. أعتقد أن هذه هي فرصتنا الأخيرة. يمكنني أن أقول بنظرة واحدة أن غرفة كوشيدا سان كانت تُستخدم بطريقة نظيفة وأنيقة. لدي انطباع بأنها أكثر صلابة مني من حيث حبها للنظافة. “حسنًا ، إنه مرتب جدًا.” تقول إبوكي ، وهي تنظر حول الغرفة بلمحة من الإعجاب والمفاجأة.

من الطريقة التي تجنبت بها الحديث عن التفاصيل ، لا بد أنها فعلت شيئًا لم تكن تريد التحدث عنه حقًا. لم يكن من المحتمل أن تجيب إذا تابعتها بعمق شديد ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الاستسلام.

رأت كوشيدا-سان هذا الموقف واتخذت وجهًا غريبًا.

“صحيح أنك لا تستطيع فهم شيء ما حتى تختبره. في فنون الدفاع عن النفس ، هناك أوقات يتم فيها تحذيرك من أن إحدى التقنيات خطيرة ، لكنك لا تشعر أنها كذلك على الإطلاق. ثم عندما تتعرض للضرب فعليًا ، فأنت تفهم كم هو مذهل “.

“يمكن تخيل غرفة إيبوكي سان على أنها في حالة من الفوضى ، وملابسها متناثرة في كل مكان.”

وكان الاثنان يرتديان ملابس جيدة.

“ما – ماذا؟ كيف تعرفين؟ ” من الواضح من رد فعل إيبوكي سان أن هذا صحيح.

“فقط لا تندهش.”

“اجلس. لن أعرض عليك أي شيء تشربه أو تتناوليه ، ولكن هذا جيد ، أليس كذلك؟ ”

أومأت شاباشيرا سينسي برأسها بارتياح ، رغم أنها لا تزال تشعر بالوضع الغير المستقر للفصل.

“نعم ، لا شكرًا.”

بينما كانت تحاول الوقوف ، أخبرتها بما أريد أن أخبرها به.

نظرنا لبعضنا البعض للحظة ثم جلسنا. جلست كوشيدا سان أمامنا ، مما جعلها موقفًا ثنائيًا لواحد عبر الطاولة.

“نعم … لن يغلق.” كوشيدا سان تتنهد.

“لقد قمت بإحداث ضوضاء أمام غرفتي لفترة طويلة ، ماذا تريدين؟”

صدى صوت أيانوكوجي كون قليلًا وصوت الدش الذي يجري بصوت ضعيف وصل إلى أذني.

“أنت تعرفين ما أريد ، أليس كذلك؟ لقد كنت خارج المدرسة خلال الأسبوع الماضي “.

“لكن لحسن الحظ ، لم تظهر كوشيدا وهاروكا في الوقت الحالي. لكن الأسبوع المقبل ، لن نعرف. ماذا سيحدث إذا جاء هذان الشخصان إلى المدرسة وبقيت أنت فقط غائبًة؟ هل تفهمين؟”

“أوه …” برد شارد ، تابعت كوسيدا سان. “هل تعتقدين حقًا أنني سأذهب إلى المدرسة بعد ما حدث؟ أنا لست متفاجئًة حقًا ، لكنك أخبرت هذه الفتاة عني ، أليس كذلك؟ هل هذه طريقة أخرى للإنتقام مني؟ ”

“لن أقضي حياتي المدرسية في حملك يا كوشيدا سان.”

“لا ، ليس كذلك. لن أخبر أي شخص آخر بلا مبالاة “.

ستذهب إلى المدرسة ، لكنها لا تريد التحدث معي. إذا تحدثت معها بلا مبالاة ، فقد لا تذهب إلى المدرسة مرة أخرى. أعتقد أن هذا هو السبب. ليس لدي أي اعتراض على الإطلاق إذا عادت إلى المدرسة.

“هل تثقين بها؟”

“لقد مرت خمسة أيام منذ أن تغيبت كوشيدا سان ووانغ سان وهاسيبي سان عن المدرسة.”

“لا أنا لا. كل ما في الأمر أنه ليس لديها أي شخص تتحدث إليه “.

لم يتم إرسال الرسالة في الدردشة الجماعية لمجموعة أيانوكوجي. بعد التحديق في الشاشة لفترة ، تم إرسال نص جديد إلي.

“هاه!” ضربت يإبوكي-سان قبضتها على المنضدة وحدقت في وجهي ، لكني تجاهلتها. هذا صحيح بعد كل شيء …

هنا ، ولأول مرة ، رفعت هاروكا صوتها.

“حتى لو كان الأمر كذلك ، فأنت لا تفكرين في مشاعري ، أليس كذلك؟ أنا أتألم.”

“أو ربما سأكون الشخص الذي سيتم إبعاده.”

“هل حقًا لديك الحق في قول ذلك؟”

“هل تعتقدين أنني غير كفئة ؟ لماذا لا نذهب من هنا أو شيء من هذا القبيل؟ ” قالت إيبوكي سان وشدّت قبضتيها.

“حتى لو لم أفعل ، فلا يوجد سبب يمنعك من التفكير فيما أشعر به ، هوريكيتا سان.”

“أنت جادة ، أليس كذلك؟”

سرعان ما أدى التبادل الحاد للكلمات إلى توتر جديد.

“أنا آسفة ، ولكن إذا لم أعتذر ، لا يمكننا المضي قدمًا ، هل يمكننا ذلك؟”

” دعنا ندفع المحادثة إلى الأمام. أعلم أنني كنت غير مناسب في بعض النواحي. لكنك كنت من بدأ العداء في المقام الأول. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“لا أنا لا. فقط ابق معي واستمع لما سأقوله. وأخيرًا ، أريدك فقط أن تعطيني إجابة موضوعية عما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة أم لا “.

كنا مجرد زملاء في الصف ، لكنها لطالما نظرت إليّ كشخص يجب أن يُطرد.

كانت رسالة أيانوكوجي كون مرتبطة برسالة ، كما لو أن مشاعري أصبحت نصًا. مرفقة برقم الهاتف ورقم الغرفة ، فقط في حالة.

” لن أنكر هذه النقطة. لكن لا يمكنني مساعدتك ، لا أستطيع أن أطيقك … ”

“هل انت غبية؟ إنه قريب جدًا مني ، هل يمكنك التراجع قليلاً؟ ”

” لا أعرف ما كان يجب أن أفعله. أنظر إلى الوراء الآن وأنا لا أستطيع الحصول على إجابة واضحة “.

“ليست هناك حاجة لجعل حياتك المدرسية غير مريحة فقط لمعرفة ما أنا عليه.”

“اعلم اعلم. لقد فكرت في نفس الشيء عدة مرات. وقد توصلت إلى استنتاج واحد. ربما كان عليك الانسحاب طوعا من المدرسة بالنسبة لي ، لأنني لا أستطيع تحمل وجودك “.

لا أنوي التوافق معك. كانت نبرة الصوت ناعمة ، لكن الكلمات القوية جعلت مي تشان أكثر صرامة. أظهرت عيون العديد من الطلاب الذين نظروا إليهم عدم الرضا والقلق والشك.

”لا تكوني سخيفا. هذا ليس حلاً ، إنه مجرد مشاعرك الغاضبة “.

“أنا مصدر تلك المعلومات.”

“انه لامر معقد. لكنها الحجة الوحيدة لدي “.

“بحق الجحيم؟”

على الرغم من أنها أجابت على أسئلتي ، إلا أنه لم يكن حوارًا وديًا.

” لا تزال تذهب إلى المدرسة ، أليس كذلك؟”

أفترض أنهم كانوا مجرد مشاعرها الحقيقية. في البداية ، كنت أحاول الاستماع إليها ، ولكن بعد ذلك بدأت تتوقف ببطء عن الكلام وعادت النظرة الميتة في عينيها.

“هذا لأنه لا يزال يشعر بالضيق … أليس كذلك؟”

“أتساءل عما إذا كنت ترغب في مساعدتي ووضع كل هذا وراءك.”

عند ذكر اسمه ، رفعت إيبوكي رأسها.

“كنت أعرف أن هذا ما كنت تسعى إليه ، لكن هيا ، لا تجعلني أضحك.”

لكن مثل هذه الأشياء لا علاقة لها بـ هاروكا.

“أنت جيدة بما فيه الكفاية وتستحقين ذلك.”

“لا حرج في تحديد أهداف عالية. لدينا بعض الطلاب الأقوياء في فصلنا ، ولن نخسر أمام أي شخص آخر. لذا ، هل لديك استراتيجية في الاعتبار؟ يتضمن معركة لجميع الدرجات ، لكن التركيز سيكون أساسًا على القتال من أجل النقاط الإجمالية في نفس الدرجة. يمكن لساكاياناجي وريوين التوصل إلى استراتيجيات لا تتوقعينها “.

“أنا أعرف.”

“الأمر لا يتعلق بـ إيشينوسي سان ، إنه يتعلق بوجود أناس طيبين ، أليس كذلك؟”

تجيب على الفور ، ولم تظهر حتى أي تظاهر بالحياء.

بينما كانت تحاول الوقوف ، أخبرتها بما أريد أن أخبرها به.

“كنت أعتقد أنك كنت خجولًا للغاية …”

تلقيت مثل هذه الرسالة على هاتفي الخلوي. في الممر ، حيث أظهرت وجهي فقط ، رصدتني شاباشيرا-سينسي وأجابت بإيماءة واحدة. بعد تأكيد ذلك ، قررت إغلاق الباب دون أن ألاحظ. بصفتها معلمة ، ستفعل كل ما في وسعها. أنا متأكد من أن هذا ما تتابعه شاباشيرا سنسي.

رداً على رد إيبوكي سان الغاضب ، استدارت كوشيدا سان وحدقت فيها.

لم يكن هذا كل شيء. لم تأت وانج سان وهاسيبي إلى المدرسة أيضًا. خمسة أيام من الاثنين إلى الجمعة. في غضون ذلك ، استمرت المدرسة بدونهما. لقاءات دقيقة وأبحاث تحضيرية للمهرجان الرياضي. عمل مجلس الطلاب. الدراسة بشكل منتظم.

“هل تعتقدين ذلك؟ حسنًا ، هذا ليس صحيحًا جدًا. ومع ذلك ، لا أتوقع أن يدرك شخص ما بكفاءتك ذلك. ”

“ها. ذلك مثير للاهتمام. لكني لست راضًية عن واحد فقط. سأساعدك إذا أعطيتني ثلاث مسابقات على الأقل ، لذلك سيكون لدينا أفضل ثلاث “.

“هل تعتقدين أنني غير كفئة ؟ لماذا لا نذهب من هنا أو شيء من هذا القبيل؟ ” قالت إيبوكي سان وشدّت قبضتيها.

كانت تلك أخبار جيدة كبداية. كعضو في المجموعة ، ربما يكون قد نجح في إقناع هاروك بالذهاب إلى المدرسة. المشكلة هي

“أنت حتى أكثر حماقة مما كنت أعتقد ، سان إبوكي. هذا ليس ما أعنيه الكفاءة ، حسنًا؟ لماذا لا تلقي نظرة على OAA؟ قدرتي في هذه المدرسة هي درجاتي الجيدة ، أليس كذلك؟ أعتقد أن الفرق بيني وبين إبوكي سان هو أكثر من الجوانب المادية ، أليس كذلك؟ ” منزعجة ، أخرجت إيبوكي- سان هاتفها وفحصت OAA. ثم قارنتها بقوتها العامة ،ثم  وأغلقت هاتفها بصمت.

كما لو كان كيسي يخجل من نفسه ، لا يزال يأتي ليقول الحقيقة دون أن يخفيها.

“أريدك أن تستخدمي قدرتك العالية لما فيه خير الفصل. إذا استمرين التغيب عن المدرسة دون إذن ، فستفقدين مقعدك في النهاية “.

“نعم … عندما أخذت إجازة لمدة أسبوع ، شعرت أنها ستكون مشكلة تدوم لفترة أطول من أي شخص آخر.”

“لقد ذهب بالفعل. أما أنت فقد كنت مستعدًة لرد الفعل العنيف وعارضت تركي للمدرسة ، أليس كذلك؟ لذا فإن الشخص الذي سيكون مضطربًا إذا كنت عديمة الفائدة هو أنت. يمكنني أن أفهم سبب رغبتك في محاولة يائسة لإقناعي بالعودة “.

“أيضًا ، أود أن أعرف ما يحدث في الفصل. شينوهارا-سان ، ماتسوشيتا-سان ، هاسيبي-سان … على الأقل أولئك الذين يتألمون أكثر مما أنا عليه الآن. وكذلك عن أيانوكوجي كون “.

يجب أن يكون الوضع في الفصل ملموسًا لكوشيدا.

“الأمر مختلف عن الانزعاج. هذا الرجل يشعر بالأسف للسبب المعاكس ، لأنه تسبب في توقفك عن الذهاب إلى المدرسة “.

“لقد خسرت. لا يوجد سبب للبقاء بعد الآن. لكن سبب التزامي بالصمت في نهاية هذا الامتحان الخاص بالإجماع فكان ليضر بك قدر الإمكان. إذا استمريت بالتغيب عن المدرسة ، فإن المدرسة ستعاقب الفصل ، أليس كذلك؟ و سيتم لومك على هذه العقوبة “.

“ربما ليس مع كل منهم. ولكن يمكن أن يؤدي إلى نتائج إذا استخدمت قدراتك على أفضل وجه “.

في الواقع ، إذا استمرت كوشيدا سان في التغيب ، فسوف يتضرر الفصل باستمرار مثل التسمم المستمر. كان من الممكن أن يتم انسداد استراتيجية التغيب عن المدرسة في نهاية المطاف بالامتحانات الخاصة ، لكن كوشيدا سان ستكون قادرة على تحقيق انتقامها بطرق مغايرة.

“هل ترغبين في شرب شيء ما؟”

“ليس هناك مكاسب لك ، فلماذا تستمرين في ذلك؟”

“صحيح. بالطبع ، نحن نفكر مليًا في الطريقة التي سننافس بها في المهرجان الرياضي. أعتقد أن لدينا بعض الأفكار عما سنفعله “.

“لقد فات الأوان ، ليس لدي ما أخسره في هذه المرحلة. أليس من الطبيعي أن أعطيك عقبة صغيرة؟ ”

“أنا أسأل ما إذا كان هذا كافيا لإرضائك.”

” لا تنجرفي بعيدًا فقط لأن أرقام OAA الخاصة بك أعلى من المتوسط. ” تمتمت إيبوكي من بجواري.

“ألم يكن الأمر صعبًا؟ لا ، كان الأمر صعبًا ، بالطبع كان صعبًا ، لكنك لا تعتقد أنك تكره الذهاب إلى المدرسة؟ ”

“لقد دعوتك لمجرد الاستمتاع قليلا ، لكن أعتقد أنني كنت على حق. أنت مضحكة ، إبوكي-سان. إذا كنت فقط أنا و هوريكيتا ، لكانت محادثة مملة. أعتقد أنني كنت مخطئًة عندما قلت أن ذلك طبيعي. ما هو طبيعي بالنسبة لي يجب أن يكون غير طبيعي بالنسبة لك “.

“آمل أن يكون الأمر كذلك ، لكن … قد لا يكون ذلك صحيحًا.”

“إذن أنت تعترفين أن لديك براغي مفكوكة؟”

قالت وانحنت بعمق. يبدو الأمر كتابيًا أكثر من مجرد اعتذار صادق ، لكنني على الأقل لا أشعر بأي حقد.

“ليس في عيني. بالنسبة لي ، أفعل كل شيء بشكل صحيح وأنت تفعلين كل شيء خاطئ. لا يمكنني تحمل أي شيء لا يناسبني “.

 

“هذا مقرف.”

“ولكن…”

“سواء كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز أم لا ، فهو غير ذي صلة ، لا يمكنني تغيير طريقة تفكيري فقط … لقد ولدت بهذه الطريقة.”

[أريد التحدث معك شخصيًا.]

كانت كوشيدا سان تتصرف بغرابة أكثر من المعتاد ، في محاولة للحفاظ على هدوء الصورة لأنها تركت أفكارها المظلمة تتسرب. لا … ربما وجدت الأمر مسليًا.

“اعتقدت أنني هنا” لإقناعك “، لكني كنت مخطئًا. كان لي وللصف. لم أتمكن من أخذ مشاعرك بعين الاعتبار “.

كانت أكثر جاذبية في هذه اللحظة وليس عندما كانت تصرخ وتبكي.

“هذا صحيح…”

“سأظل مشكلة حتى تفعل المدرسة شيئًا يجبرني على تغيير طرقي.”

هذا ما حدث اليوم. أعتقد أن هوريكيتا لم تتوقع أن يأتي هاروكا إلى المدرسة.

تعلن كوشيدا سان أنها ستستمر في إعاقة صفنا بعزم. أستطيع أن أقول إنها لا تكذب ، لأنها تعظني بصوت واقعي.

“ماذا ؟”

“ماذا ستفعلين؟”

“فقط أخبريني بوضوح ما هو الهدف.”

“ماذا سأفعل؟ لا شيء ، ليس لدي خيار سوى التحدث معك بهذه الطريقة “.

“هل تعتقدين أن كوشيدا ستكون قادرة على أخذ يدك إذا عرضت عليها ذلك ؟”

“أنت متهورة ، أليس كذلك؟ أنت مختلف تمامًا عن أيانوكوجي كون “.

“في الأيام القادمة ، أعتزم الحفاظ على بعض مظاهر المظهر كما كنت في الماضي ، حتى أتمكن من جمع المعلومات من الفصول الأخرى حسب ما تتطلبه المناسبة. ولكن إذا أراد أي شخص في الفصل التدخل في ذلك ، فلا بأس بذلك “.

عند ذكر اسمه ، رفعت إيبوكي رأسها.

لا أنوي التوافق معك. كانت نبرة الصوت ناعمة ، لكن الكلمات القوية جعلت مي تشان أكثر صرامة. أظهرت عيون العديد من الطلاب الذين نظروا إليهم عدم الرضا والقلق والشك.

“اعتقدت أنني كنت أستفيد منه ، لكن على العكس من ذلك ، كان يخطط لاستخدامها ضدي طوال الوقت. أعتقد أنه كان شخصًا لا يجب أن أعاديه أبدا “.

“هاه؟”

“أيانوكوجي كون مختلف تمامًا. من الواضح أنه يستطيع رؤية الأشياء بعمق في المستقبل. لقد علمت بهذا الأمر مؤخرًا فقط “.

“أريدك أن تستخدمي قدرتك العالية لما فيه خير الفصل. إذا استمرين التغيب عن المدرسة دون إذن ، فستفقدين مقعدك في النهاية “.

“ثم أفترض أننا في نفس القارب.”

“لقد اتخذت دائمًا قرارات مرموقة في أحسن الأحوال ، أو بسيطة في أسوأ الأحوال ، أليس كذلك؟ بالطبع ، هذا طبيعي. كل ما لدينا هو أن كل منا لديه خصوصياته وهذه هي المرة الأولى التي تطلب فيها خيارًا جديدًا “.

“انا افترض ذلك.” قليلا من الصمت.

“أتساءل عما إذا كنت ترغب في مساعدتي ووضع كل هذا وراءك.”

“أنت أيضًا حمقاء في الغالب ، هوريكيتا سان. كان سيكون الأمر أسهل بكثير لو كنت قد قطعتني للتو “.

“إنه مجرد وجود الكثير من مخلفات الطعام من الخضروات والأسماك لدرجة أنني لست مرتاحًا لتركها حتى الأسبوع المقبل.”

“ربما أنا حمقاء. حدس لا أساس له ، ثقة لا أساس لها. هذا ما قد تأخذني إليه. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أنك طالبة ممتاز بلا شك. على الرغم من أنني أستطيع أن أفهم كيف تسببت معرفتي بالأحداث الماضية في الماضي ورغبتك في إزالة أيانوكوجي- كون في حدوث مشكلات ، إلا أن السمعة التي واصلت المساهمة بها في الفصل لمدة عام ونصف لم تتغير على الأقل “.

“في هذه الحالة ، لم يتغير تقييمي منذ ذلك الحين. لا ، أعتقد أن مصداقية هذا التقييم قد زادت “.

لقد كان أداء كوشيدا-سان جيدًا ولا ينبغي أن تخجل منه.

“هل تعتقدين أنني غير كفئة ؟ لماذا لا نذهب من هنا أو شيء من هذا القبيل؟ ” قالت إيبوكي سان وشدّت قبضتيها.

“إذا كان إزعاج الفصل هو حقًا أولوية قصوى بالنسبة لك ، فقد تتمكنين من النجاح في الانتقام إذا واصلت أخذ إجازة. ولكن ، هل هذا ما تريده؟ ”

كنت على استعداد لقبول القليل من هذا ، لكن كوشيدا سان كانت تنجرف بعيدًا ولن تتوقف عن شد وجنتي.

“ماذا تقصدين؟”

مع ذلك ، لم يتضح تعبير وجه هوريكيتا وهي تسير بجانبي ، ربما لأنها لم تحقق الكثير على الإطلاق.

“أنا أسأل ما إذا كان هذا كافيا لإرضائك.”

لكن مثل هذه الأشياء لا علاقة لها بـ هاروكا.

“يمكن أن أكون راضية. لا أريد أي شيء أكثر من ذلك الآن. بغض النظر عن عدد الكلمات التي تحاولين إقناعي بها ، فهي عديمة الفائدة ، ولن أتفق معك أبدًا “.

كان هناك كيس بلاستيكي موضوع بجوار بابي. “لقد عادوا مرة أخرى اليوم.”

لم استطع اقناعها ابدا عند سماعي مثل هذه الكلمات ، شعرت وكأنني لا أستطيع قول أي شيء بعد الآن. بالتأكيد أريد أن تأتي كوشيدا سان إلى المدرسة لأنها ستكون مفيدة للجميع ، لكني أريد أيضًا أن أثبت أن خياري لم يكن خطأ.

“حتى لو كان ذلك جيدًا بالنسبة للفصول الأخرى ، فماذا عن زملائنا الآخرين في الفصل؟ ربما كانت كل من شينوهارا سان ، وانغ سان ، هاسيبي سان ، جميعهم يستاءون مني. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الاتحاد معهم .. ”

كوشيدا سان ، التي تقف أمامي مباشرة ، تعرف ذلك أفضل من أي شيء آخر. في النهاية ، لا يزال هذا من أجلي. من الصعب القول إنه أفضل خيار لعودة كوشيدا سان.

“لا تكوني سخيفًة ، لقد كنا في الداخل معًا عدة مرات بالصدفة.”

“ربما كنت مخطئة بشأنك.”

“لن أتفاجأ إذا كان لديك واحد أو اثنان في حوزتك عندما كنت متصلة بـ تسوكيشيرو.”

“ماذا تقصدين؟”

” أن يتم طردك. أو أن تتخرجي من الفصل A وتحققي أحلامك. إنه فرق كبير “.

“اعتقدت أنني هنا” لإقناعك “، لكني كنت مخطئًا. كان لي وللصف. لم أتمكن من أخذ مشاعرك بعين الاعتبار “.

خلال استراحة العشر دقائق ، عدت بمفردي أو تحدثت مع كاي.

“ماذا؟ الآن سوف تشفقين علي؟ ”

لا يوجد شيء آخر في الحقيبة البلاستيكية يمكن أن يكون دليلًا ، ولا يوجد إيصال. شكرتهم و تركته عند الباب في الوقت الحالي واصعد السلالم إلى الطابق الرابع حيث توجد غرفة أيانوكوجي. أشعر بتوتر غريب على الطوابق التي تقع فيها غرفة الأولاد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فتحت الباب ودخلت الرواق ، تمامًا كما انفتح باب الغرفة. تبدو تمامًا مثل غرفة أينوكوجي كون. لكن الشخص الذي خرج من الداخل …

“لقد أدركت للتو أن إخراجك من مدرسة لا ترغبين في الذهاب إليها أمر مفرط لطلبه.”

“اسمعيني على الأقل … ربما يفيدك ذلك.”

” أعتقد أننا انتهينا من الحديث. إذا جررت قدمي ، فسوف تسقط هوريكيتا سان تلقائيًا أيضًا. سأكون سعيدًة إذا كنت تعانين من المدرسة بدوني لفترة طويلة “.

ومع ذلك ، فإن هذا الإصلاح ليس حلاً صحيحًا. من الأفضل التفكير في الأمر على أنه مجرد إحياء مؤقت لـهاروكا

“هذا جيد بالنسبة لي. لكن في الوقت نفسه ، هذا يعني أنك ستعانين أيضًا “.

“الآن أنت تعلمين أنه من المرجح أنها في المنزل ، أليس كذلك؟”

“سوف أعاني؟ لماذا هذا؟”

“لأنه لا يزال لديك مكان للعودة إليه وستخسرينه.”

“لقد حاربت ضمن القواعد التي قدمتها لك المدرسة ، ألم تفعلي؟”

“لقد أصبحت أنانيًة جدًا. ليس هناك مكان للعودة إليه “.

“حسنًا ، لقد تم حل المشكلة نوعًا ما. لقد كنت خارج المدرسة ، لكنك عدت الآن “.

كلما فكرت فيها أكثر ، كلما تخطر ببالي عاطفة واحدة. “أنت تقودني إلى الجنون ، أليس كذلك كوشيدا سان …”

بعد ذلك مباشرة أدركت أن الألم ناتج عن الضغط على الخد بأقصى ما أستطيع.

“ماذا أنت قادمة على فعله…؟”

“هذا سؤال يصعب الإجابة عليه ، أليس كذلك؟ لم أكن من قبل لقيادة زملائي في الفصل من قبل ، وأنا متأكد من أن الجميع قد فوجئ بأفعالي في طرد صديقي من المدرسة “.

“أحاول الاعتماد عليك ، لكن لا يمكنك دعمي أبدًا لأنك طفلة. النقطة المهمة هي أنك قمت للتو بالاختيار الخاطئ في كل منعطف. لم يكن هذا ليحدث لو لم تحاول التخلص مني ، خاصة وأنني لا أخبر الأسرار ولا أعرف شيئًا عن الماضي. الشيء نفسه ينطبق على أيانوكوجي كون “.

“يبدو أنك نجحت في إعادة كوشيدا إلى المدرسة. أنا معجب بصراحة “.

“حتى ذلك الحين ، لا يمكنني تحملك.”

“فقط أخبريني بوضوح ما هو الهدف.”

“هذا ما هم عليه الأطفال. لا يمكنك تحمله ، لذلك انتقاد. هذه نفس أفعال الأطفال الطفل “.

تتحدث بنبرة خفيفة إلى حد ما ، على الرغم من أنها عادة ما تكون مكتئبة.

انفجرت إيبوكي-سان التي تأثرت بكلامي بالضحك. أثار هذا غضب كوشيدا سان عندما نظرت إلى إبوكي بانزعاج.

“أرى. لقد ساعدني هذا الشخص كثيرًا و … أتمنى أن أشكره “.

“علينا أن نتحمل مثل هذا الفعل. أنت في المدرسة الثانوية ، أتذكر؟ كل ما عليك فعله هو المشي إلى الفصل وأنت لا تفعلين ذلك. لا تستلقي على الأرض فقط وتضيعي وقتك إلى الأبد ، فقط انهضي وامشي بمفردك “.

لم تغير إبوكي سان تعبيرها ، ولم تحاول إيقاف كلماتها.

“ها … أنت على حق ، هوريكيتا سان. لكن أنا فتاة فقيرة مسكينة تتألم. إذا ذهبت إلى المدرسة الآن ، فإن زملائي في الفصل سوف يتنمرون علي ، ولن تكون الأمور كما كانت من قبل. أليس من القسوة محاولة إخراجي من هذا المكان المؤلم عندما لا تكونيت قريبًا مني؟ ”

لم تبدو مقتنعة عندما حاولت أن أشرح. “أعتقد أن الوقت قد حان لي للمغادرة ، إذا كنت لا تمانعين.”

“لست في وضع يسمح لي بالتحدث نيابة عن الآخرين ، لكنك لا تبدين جيدًا في الوقت الحالي أيضًا.”

يمكن أن يكون يوسكي سعيدًا بسعادة شخص آخر كما لو كانت سعادته. من ناحية أخرى ، عندما يكون شخص ما غير سعيد ، فإنه يشعر بالحزن. هذا هو نوع الشخصية التي يمتلكها. يعاني يوسكي أيضًا بسبب عزلة مي شان الخاصة.

كانت كوشيدا سان في حيرة من الكلام.

“قد يكون ذلك صعبًا. تلك الفتاة تبدو وكأنها شخص جيد حقًا “.

“الفصل يعرف بالفعل من أنا. لا أستطيع إصلاح طرقي بعد الآن. لا يمكنني إصلاحها بعد الآن. هذا ما تعتقدينه الآن ، أليس كذلك؟ عندما كنت تبكين وتصرخين في الفصل ، بدوت مثل طفل. لا ، طفل صغير. ما زلت أشعر وكأنني أتعامل مع ذلك الطفل في الوقت الحالي “.

“الوضع مختلف عن ذلك الوقت. إن منع الضرر الذي لا يلزم إطلاقه أمر ضروري ، لكن التقليل من الضرر الذي يجب تحريره هو ما فعلناه هذه المرة “.

“لا تكوني غبية!”

“من الممكن أن تغيب عن بالنا ما يحيط بك. وبعد ذلك ، عندما تهدأ الحمى ، قد تتساءل عما إذا كنت قد اتخذت القرار الصحيح “.

ترفع يدها وتحاول صفع خدي قبل أن أمسك بيدها بهدوء وأوقفها عن الحركة.

حتى الآن ، إذا طردتني أو أيانوكوجي كون، فإن معنى الاستمرار في العمل سيستمر. ومع ذلك ، كان من المستحيل تقريبًا طرد الفصل بأكمله. في المدرسة الإعدادية ، عندما كانت كوشيدا-سان في وضع مشابه ، أسقطت الفصل وأنهت كل شيء.

“تريدين أن تسخري مني ، أليس كذلك؟ أنت لست أكثر من مجرد طفل صغير ، تزعجني ، وتزعج زملائك في الفصل ، وتجعلينه على رأس أولوياتك فقط من أجل المتعة الخاصة بك “.

“يبدو أنك نجحت في إعادة كوشيدا إلى المدرسة. أنا معجب بصراحة “.

“لذا من المفترض أن أكون الشخص الوحيد الذي عليه أن يتألم ، ويتحمل ، ويساعدك وبقية الفصل؟”

تعلن كوشيدا سان أنها ستستمر في إعاقة صفنا بعزم. أستطيع أن أقول إنها لا تكذب ، لأنها تعظني بصوت واقعي.

“لا تأخذي هذا بطريقة خاطئة. لديك قوة راسخة. إذن استخدميه من أجل “مصلحتك”. لا يهم ما يدور حولك. إذا كنت تعملين من أجل نفسك ، و ارتقيت إلى الدرجة الأولى بنفسك ، فهذا بلا شك “إنجازك”. ويمكنك استخدام امتياز الفئة أ لفعل ما تريدين. إذا كنت تريدين أن تفعلي الشيء نفسه ، فانتقلي هذه المرة إلى مكان لا يعرف فيه أحد عن ماضيك “.

وصلت إلى المدرسة في نفس الوقت كالمعتاد ، وجلست في انتظار وصول الثلاثة. بعد وصول حوالي ربع الفصل إلى المدرسة ، رأيت الابتسامات المفاجئة لبعض الفتيات.

حدقت في كوشيدا سان لكنها لم تقل شيئًا.

“أعتقد أن لديك وجهة نظر. ومع ذلك ، إذا لم تقومي بأي خطوة ، فلن تتقدم الأمور وستزداد سوءًا ببطء “.

“لم يتبق لك سوى عام ونصف العام من المدرسة. لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الصعوبة ، أليس كذلك؟ على مدار العام ونصف العام الماضيين ، كنت تقدمين فقط واجهة جيدة لزملائك في الفصل. إنه أسهل من ذلك. أم أن هذا غير ممكن حتى مع قدراتك؟ ”

“حصل ذلك الرجل على ما يستحقه. هذه حالة مختلفة “.

شعرت بأن يدي كوشيدا سان ترتجفان من الغضب وأنا أقبض على قبضتي

القيام بشيء ما خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه كانت الرسالة المخفية من سينسي. لكن هل سأتمكن حقًا من الرد على هذه الرسالة؟ أردت أن أسأل سنسي كيف سأفعل مثل هذا الشيء ، لكن ضعفي بدأ بالفعل في الظهور شيئًا فشيئًا. كان هذا شيئًا أردت تجنبه.

هم.

سمع أكيتو وكيسي تلك الكلمات ، فغرّت أعينهما.

لكني توصلت إلى استنتاج آخر.

في العادة ، كنت سأكون غير راضٍية عن مثل هذا الموقف ، لكن الغريب أنني شعرت بأن طريقة الاستماع الخاصة بها تخلصني. عندما انتهيت من إخبارها بالحقيقة حول سبب تغيبها حاليًا عن المدرسة ، تنفست إيبوكي سان السخط.

“هذه هي المرة الوحيدة التي سأزورها هنا. الباقي هو لك أن تفكري حول هذا. إذا كنت لا تزالين عدوتي بعد كل ما أخبرتك به ، فلن يكون لدي المزيد من العلاج لك. ستبقين طفلة لبقية حياتك “.

“كيف أقنعتها؟ لا أعتقد أنك كنت صريحة مع مجرد اقتراح جيد “.

“هذا يعني أنه أثناء وقوفي ساكنًا ، ستستمر هوريكيتا سان في المضي قدمًا …”

كان أول شيء فعلته هو الذهاب أمام مي تشان ، التي كانت تجلس أيضًا بالقرب منها. عندما عادت مي-تشان أخيرًا إلى الفصل ، تيبست مثل ضفدع يحدق بها ثعبان.

حتى لو لم أشرح لها كل شيء ، يمكن لكوشيدا سان أن ترى أين تقف الأمور الآن.

قطعت هاروكا إلى المطاردة بلا مبالاة دون النظر إلى هوريكيتا أو نفسي

” أن يتم طردك. أو أن تتخرجي من الفصل A وتحققي أحلامك. إنه فرق كبير “.

“ولكن…”

تفكر كوشيدا سان في المستقبل الذي فزت فيه ، وأنا أعلم أنها تحتقره. الحياة المدرسية ليست سوى نسبة صغيرة من العمر الطويل.

“أنا أعرف. ولكن عندما تصابين بنزلة برد ، يجب أن تأخذ يوم عطلة بصراحة “.

“هل تعتقدين حقًا أنه من هنا ، لدي فرصة للعودة إلى المدرسة؟”

“الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. لم تظهر مرة واحدة في هذا الأسبوع كله. لقد ذهبت إلى غرفتها ولم تظهر عليها أي علامة على الخروج. أريدك أن تخرجيها من غرفتها. هل تفهمين؟”

“الأمر متروك لك. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد القتال مع رفع ذقنك عالياً أو أن تتخبط في الحزن والغضب “.

“لكن كلمة نعمة أوشكت على الانتهاء. إذا استمروا في الغياب الأسبوع المقبل ، فسوف تتضاءل بلا رحمة نقاط الفصل المائة التي كسبتها في حالة اليأس “.

على الرغم من أنني ما زلت أشعر بالقوة في ذراعها ، إلا أنها كانت تتلاشى ببطء.

“سأستمع إليك على الأقل. أخبرني ما هي الإستراتيجية التي تفكرين فيها ، هوريكيتا-سان “.

“من أين سمعت أنني كنت أحضر الفتيات؟”

بعد العديد من التقلبات والمنعطفات ، وصلنا إلى موقف كانت كوشيدا- سان على استعداد للاستماع إليه.

عندما رأيت أنها كانت ترتدي الزي المدرسي رغم أنه كان يوم السبت ، تساءلت عما إذا كانت في زيارة للمدرسة. هل أعتبر زيارتها مجرد مظهر أم تصرف متعمد؟

لكن لا يمكنني محاولة إصلاح الأشياء لجعلها تشعر بتحسن. لا بد لي من إقناعها بخطة من أجل بقائها على قيد الحياة. لدي العديد من الإجابات المبدئية ، وسأعيد بنائها هنا للوصول إلى الإجابة المثالية.

بعد ذلك ، لم تغادر الفتيات مي شان ، التي كانت لا تزال متوترة إلى حد ما ، وبدأت في الضحك مما حدث في المدرسة الأسبوع الماضي.

“لن أقضي حياتي المدرسية في حملك يا كوشيدا سان.”

عند ذكر اسمه ، رفعت إيبوكي رأسها.

“لا ، لا أريد ذلك. لكن بعد ذلك ، هذا مستحيل ، أليس كذلك؟ رأى زملائي طبيعتي الحقيقية ، وهذه الحقيقة لا يمكن تغييرها مهما كان الأمر ، أليس كذلك؟ ”

“لقد خسرت. لا يوجد سبب للبقاء بعد الآن. لكن سبب التزامي بالصمت في نهاية هذا الامتحان الخاص بالإجماع فكان ليضر بك قدر الإمكان. إذا استمريت بالتغيب عن المدرسة ، فإن المدرسة ستعاقب الفصل ، أليس كذلك؟ و سيتم لومك على هذه العقوبة “.

“هذا صحيح. لكن بعبارة أخرى ، هناك احتمال أن تتمكني من استعادة نفسك لأولئك الذين لم يروا طبيعتك الحقيقية ، أليس كذلك؟ ”

“أوه ، هناك أيضًا سلطة هناك اليوم ولكن ليس نوع السلطة الخاص بي تمامًا …”

أبدت كوشيدا-سان لفتة بسيطة من الاهتمام ، لكنها تمتمت ،

“نعم.”

“لا أعرف.”

“لقد حصلنا على نقاط الصف بطرد ساكورا سان. هل كان ذلك القرار الصحيح؟”

“حتى الآن ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يعرفونني الحقيقي ، مثل هوريكيتا سان و أيانوكوجي كون. لهذا السبب لم أتردد في إصلاح طرقي حتى الآن ، ولكن لدينا الآن المزيد من الأشخاص في فصلنا ، أليس كذلك؟ ليس هناك أشخاص أذكياء فحسب ، بل هناك أيضًا الكثير من الطلاب الأغبياء والقذرين المختلطين بينهم “.

“أه إسمح لي ؟! هل يمكنني استخدام مرحاضك بسرعة حقيقية؟ ” ضربت الجرس بسرعة على باب كوشيدا سان واستمرت في فعل ذلك لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى انفتاح كوشيدا سان من الداخل.

كان لدى كوشيدا-سان وجهة نظر. لكن قبل أن أتمكن من الرد ، كان رد فعل إيبوكي سان.

“حسنًا ، لقد عادت رسميًا. لكن لا يزال هناك الكثير من الشكوك. لن تكون كما كانت من قبل “.

“أنت واحدة منهم!”

“هل ستعمل كوشيدا سان حقًا من أجل الفصل؟ يمكنها أن تخوننا “.

رد إيبوكي-سان بالمبالغة عندما ذكرت كوشيدا سان طلابًا آخرين.

لقد استمرت ببساطة في الابتسام في وجهي ، حتى بعد أن أشرت إلى هذه الحقيقة. “هل يمكنني الدخول الآن؟ أنا آسف لإزعاجك “.

“أنا لا أتحدث عنك ، فماذا يهم؟” أجابت كوشيدا-سان.

إذا كان .. كيف يفعل ذلك؟

“إذا لم تتمكني من إبقاء فمك مغلقًا ، إيبوكي ، يمكنك المغادرة ، حسنًا؟”

بينما كنت لا أزال أبحث عن رد ، نادت علي أماساوا بصوت حلو.

“أوه نعم. إذن سأرحل. لا بأس إذا أوفيت بوعدك ، أليس كذلك؟ ”

“يبدو أنك نجحت في إعادة كوشيدا إلى المدرسة. أنا معجب بصراحة “.

بينما كانت تحاول الوقوف ، أخبرتها بما أريد أن أخبرها به.

“ربما كنت مخطئة بشأنك.”

“لا ، لا يمكنك ذلك. إذا غادرت الآن ، فسيتم اعتبار ذلك تخليًا وسأبطل العقد “.

“اعذريني؟ لا لا لا ، أنا بالتأكيد لن أساعدك بأي شيء “.

“هاه؟ ما هذا اللعنة … يا إلهي ، ثم سأصمت ويمكنك المضي قدمًا “.

“سأظل مشكلة حتى تفعل المدرسة شيئًا يجبرني على تغيير طرقي.”

“عقد؟ ماذا يعني ذلك؟”

“هذه طريقة شيقة في التفكير.” قد يكون لديها نقطة جيدة بشكل مدهش.

“أنا أعد بمقاتلتها خلال المهرجان الرياضي فقط إذا ساعدتني في جعلك تذهبين إلى المدرسة.”

“لكنك لست مستعدًة للخوض في ذلك الآن. لديك مشاكل أخرى تحتاجين إلى حلها في أسرع وقت ممكن “.

شرحت بسرعة سبب استعداد إيبوكي سان للمساعدة.

رفعت رأسي الثقيل ثم دحرجت نفسي من السرير. لم يكن الأمر كما لو كنت أعاني من الحمى ، لكنني كنت أعاني من صداع خفيف استمر لفترة طويلة.

“إذن هذا ما كان عليه الأمر ، أليس كذلك؟ كنت أتساءل لماذا كانت إيبوكي-سان تساعد ، ولكن هذا يفسر ذلك … ”

“أدخيل.”

“على الأقل بفضلها ، تمكنت من زيارة غرفتك ، لذا أود أن أشكرها.”

“هل تعتقدين حقًا أنه من هنا ، لدي فرصة للعودة إلى المدرسة؟”

كان لدى إيبوكي سان الكثير من الأشياء لتقوله ، يمكنني رؤيته على وجهها. ومع ذلك ، بقيت صامتة حسب التعليمات.

لكن يبدو أنها لا تريد التحدث معي ، لذا حولت انتباهها مرة أخرى إلى هوريكيتا.

أنا معجبة بروحها ، فهي على استعداد للتحلي بالصبر من أجل القتال معي.

لكني توصلت إلى استنتاج آخر.

“بالعودة إلى الموضوع المطروح ، هل يمكنني اعتبار ذلك على أنه أمر مؤلم الاستمرار في لعب الدور بينما طبيعتك الحقيقية معروفة؟ ”

“لا ، ليس كذلك. لن أخبر أي شخص آخر بلا مبالاة “.

“نعم إنه كذلك. يمكنك أن تبذل قصارى جهدك عندما تتصرف بطريقة هادفة ، ولكن لا يمكنك أن تفعل ما بوسعك عندما تتصرفين بطريقة لا معنى لها ، أليس كذلك؟ ”

ليس عليك أن تسألها ذلك مباشرة ، لكن يمكنك معرفة ذلك من خلال مشاهدتها كل يوم.

حتى الآن ، إذا طردتني أو أيانوكوجي كون، فإن معنى الاستمرار في العمل سيستمر. ومع ذلك ، كان من المستحيل تقريبًا طرد الفصل بأكمله. في المدرسة الإعدادية ، عندما كانت كوشيدا-سان في وضع مشابه ، أسقطت الفصل وأنهت كل شيء.

خلال استراحة العشر دقائق ، عدت بمفردي أو تحدثت مع كاي.

حاولت أن تفعل الشيء نفسه هنا ، لكنها لم تنجح.

“سأذهب لرؤية كوشيدا سان الآن.”

“إذا كنت لا تريدين ذلك ، فلن تضطري إلى التسكع مع زملائك في الفصل كما اعتدت.”

“لست بحاجة إلى استمرار تدللني بالحلول ، فلا بأس.”

“هاه؟”

لأول مرة اليوم ، خرجت الكلمات التي أرادت هاروكا أن يقولها.

بدا هذا وكأنه رد مفاجئ ليس فقط على كوشيدا سن أمامي ، ولكن أيضًا على إيبوكي سان ، وكلاهما كان لهم رد فعل مماثل.

“على أي حال ، استغرق الأمر أسبوعًا ، لكننا تمكنا من جمع الصف بأكمله معًا.”

“حتى لو أبقيت فمك مغلقًا إلى حد ما ، فلا يوجد ضمان مطلق. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتم أن يقف بقية الفصل مع افتراض أن كوشيدا سان هي طالب ذو وجهين ومضطربة “.

عند ذكر اسمه ، رفعت إيبوكي رأسها.

ثم تفقد كوشيدا سان نصف فعاليتها.

“أفترض أنه سيتعين عليك العمل على تحقيق التوازن بين المزايا والعيوب. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يُسمح لك بإخبارهم. البعض منا كمعلمين ، على سبيل المثال ، يعرف ماضي كوشيدا ، وربما يخبر البعض منا الآخرين إذا اخترنا ذلك. أعتقد أنه لا توجد أشياء مثل الأسرار “.

يمكنها الدراسة جيدًا وممارسة الرياضة ، لكنها ليست من الدرجة الأولى في أي منهما. مجرد طالب شرف آخر. حتى لو كانت متفوقة على ساكورا سان في قدراتها الطبيعية ، فإنها تفتقر إلى السحر في المجالات الأخرى.

بعد فترة وجيزة ، تبع أكيتو هاروكا وتوجه نحوي.

“لن يثق بي أحد. لا أعتقد أن الجميع سيكونون راضين عني بعد الآن. ”

“إذن ، في رأيك ، هل يحظى ريوين كون بتقدير كبير؟ إنه ليس شخصًا جيدًا في الظاهر لكنه ليس شخصًا جيدًا وراء الكواليس أيضًا “.

“بالتأكيد لن تكون كما كانت. لكن هل يمكنني حقًا أن أقول إنني فقدت إيماني بك تمامًا؟ ماذا تعتقدين؟ إبوكي سان “. نظرت إلى إيبوكي-سان ، التي كانت تحدق في الحائط ولم تخبرني أنها اعترفت بياني. “إيبوكي-سان ، أجبني.”

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

“قلت لي أن أصمت ، أليس كذلك؟”

“كم مرة يجب أن أخبرك أنني لا أدخل؟”

“سأسمح لك بالتحدث.”

قبل أن أتمكن من منحها الإذن ، دخلت أماساوا إلى الغرفة بزخم خلعت حذائها. ثم بدأت بالهرول في أرجاء الغرفة دون تحفظ.

“ماذا بحق الجحيم ، اصمت أولاً ، ثم تحدث ، أنا لست تلميذتك أو أي شيء.”

لن تسامحها لأنها تعمل بجد أو إذا حصلت على نتائج.

“أنت لا تريدين أن تتنافسي؟ ثم قل لي ذلك … ”

عادت للوراء قليلاً ، لكن يمكنني قراءة ما قاله على الفور ، فقط من خلال تصفح بعضه.

“يا إلهي!” ردت إبوكي سان وهي تحك رأسها. “لقد لعبت دور الفتاة الطيبة لفترة طويلة ، هذا كل شيء. أنا لا أؤمن بالشخص الجيد المثالي ، وأعتقد أنك تصرفت بشكل أسوأ من قبل. إذا كان علي أن أختار من أصدق ، أنت القديم أو الجديد ، سأقول إنك الجديد أكثر صدقًا “.

“أي نوع من الاعتذار هذا؟”

قالت ما فكرت به بسرعة. أعتقد أن الأمر بدا واضحًا لكوشيدا سان لأنها لم تكن لديها أي حيل أو حكمة.

عرف الجميع في صفي أنني أحببت هيراتا كون. عندما غيرت مقعدي ، أنا متأكدة من أنهم لاحظوا أنني كنت أحاول أن أكون بالقرب منه ، أليس كذلك؟ لا أعرف كيف يجب أن أتصرف عندما أذهب إلى المدرسة … بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج ، أصابني شعور آخر بالذنب. ساكورا سان ، التي أظهرت لطفًا وصرامة مع هاسيبي سان ، تركت المدرسة. لابد أن مشاعرها كانت مؤلمة بما لا يقاس. ومع ذلك ، كنت ممتلئًة بنفسي لدرجة أنني ضغطت على الزر لصالح الطرد ، فقط كنت أتمنى أن تنتهي تلك الاختبارات.

“هاهاها ، هذه إجابة مثيرة للاهتمام. أعني ، لديك طريقة غير معتادة في التفكير ، أليس كذلك؟ ولكن ليس كل شخص غير عادي مثل إيبوكي. إذا كان هناك أي شيء ، فإن الناس العاديين يكرهون شعرها “.

دون النظر إلى الوراء للتحقق من تعبيرها ، أجبت أنني فعلت.

“حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست طبيعية ، هذا أمر مؤكد.”

ترى الرسائل والمكالمات ، لكنها لا تتحقق منها أبدًا. وإلا فإنها ستميل إلى النظر إليهم.

“هاه!”

” إذن خصص الوقت. تمام؟”

“لكن لكل شخص جانبان لهما ، كبيرًا كان أم صغيرًا. قدرت إبوكي-سان الجزء من قلبك الحقيقي الذي يعمل لصالحك قبل كل شيء. لهذا السبب لن تغير نواياك الحقيقية أبدًا “.

“لقد اتخذت دائمًا قرارات مرموقة في أحسن الأحوال ، أو بسيطة في أسوأ الأحوال ، أليس كذلك؟ بالطبع ، هذا طبيعي. كل ما لدينا هو أن كل منا لديه خصوصياته وهذه هي المرة الأولى التي تطلب فيها خيارًا جديدًا “.

هذا الحديث عن جعلها تغير نواياها الحقيقية كان خاطئًا في البداية

ومع ذلك ، تمكنت بفضلها من مقابلة كوشيدا سان اليوم. سأعطيها كل ما لدي في المهرجان الرياضي ، تمامًا كما تريد.

“وإذا لم تغير الطريقة التي تتحدثين بها ونبرة صوتك إليها كما كنت تفعلين ، سيكون من الصعب على أولئك الذين لم يروا طبيعتك الحقيقية أن يتخيلوا ما أنت عليه حقًا. بغض النظر عن عدد الكلمات المستخدمة لشرحها ، لا يمكن لأي شخص فهمها حتى يجربها بشكل مباشر “.

“إذا لم تتمكني من إبقاء فمك مغلقًا ، إيبوكي ، يمكنك المغادرة ، حسنًا؟”

“ماذا تقصدين؟”

“أعرف على وجه اليقين أنه أفضل من OAA الخاص به.”

“على سبيل المثال ، إيشينوسي سان. إنها شخص يمكنك القول إنه بالتأكيد شخص جيد أكثر من كوشيدا سان. لكن الحقيقة هي أنها حقًا شخص عنيف ، كريه الفم يحب إخفاقات الآخرين أكثر من أي شيء آخر. هل تصدقها على الفور إذا أخبرتك بذلك؟ ”

“لا أريد أن أركب المصعد معك.”

“قد يكون ذلك صعبًا. تلك الفتاة تبدو وكأنها شخص جيد حقًا “.

بدت قلقة وحاولت حل المشكلة بمفردها ، لكن هذه المرة كانت الظروف على ما هي عليه.

“ومع ذلك ، سيكون لديك شكوك.”

” ، وداعا!”

“الأمر لا يتعلق بـ إيشينوسي سان ، إنه يتعلق بوجود أناس طيبين ، أليس كذلك؟”

بالطبع ، كان يجب أن يكون الأمر يتعلق بطرد آيري. جاء هوريكيتا إلي عندما غادر الثلاثة.

“حسنًا ، عليك بالتأكيد رؤيته شخصيًا لتتأكد من ذلك. لم أستطع أن أعرف على وجه اليقين بمجرد سماعي عنها من هوريكيتا سان “.

“الوضع مختلف عن ذلك الوقت. إن منع الضرر الذي لا يلزم إطلاقه أمر ضروري ، لكن التقليل من الضرر الذي يجب تحريره هو ما فعلناه هذه المرة “.

“أليس هذا صحيحًا؟ على الأقل خلال العام ونصف العام الماضي ، كانت إيشينوسي سان شخصًا جيدًا. حتى لو قام شخص ما بعمل مثل هذا الوحي ، فلن يصدقوا ذلك. ومع ذلك ، إذا قال جميع زملائها في الفصل بصوت عالٍ أنها هو هذا النوع من الأشخاص ، فسنكون بطبيعة الحال مرتابين. لكني أعتقد أن الصورة لا تزال غير واضحة تمامًا ، أليس كذلك؟ ”

“أنا أعرف.”

بغض النظر عمن قال إن إيشينوسي شخص قاس وعنيف ، لم أصدق ذلك. حتى لو قيل لي مرارًا وتكرارًا ، فلن أصدق ذلك إلا إذا رأيته بنفسي.

“انه لامر معقد. لكنها الحجة الوحيدة لدي “.

“صحيح أنك لا تستطيع فهم شيء ما حتى تختبره. في فنون الدفاع عن النفس ، هناك أوقات يتم فيها تحذيرك من أن إحدى التقنيات خطيرة ، لكنك لا تشعر أنها كذلك على الإطلاق. ثم عندما تتعرض للضرب فعليًا ، فأنت تفهم كم هو مذهل “.

أثناء دعم كوشيدا وشينوهارا والآخرين ، يبدو أنها تتفوق على ذلك أيضًا.

“هذا هو بالضبط ، إيبوكي سان.”

“لا أعلم. كان أيانوكوجي هو الشخص الذي اتخذ خطوة جذرية في قضية كوشيدا. حتى لو كنت لا تثقين به ، لا أعتقد أنه شخص يتركك بمفردك “.

“لكن طالما لا تزال هناك شكوك ، فلن يثقوا بك تمامًا. “هذا هو المكان الذي تأتي فيه مهاراتك. عليك أن تفعلي أفضل ما يمكنك . بالطريقة التي تسير بها. إنها لحقيقة أن مهاراتك في التحكم في التداعيات ومهارات الاتصال لديك أفضل من غيرها “.

“أوه ، أود أن أؤكد لك أنني لم أزرع أي أجهزة استماع في غرفتك ، حسنًا؟ يبدو أن المدرسة تقوم بتفتيش شامل “.

ما إذا كانت ستكون قادرة على كسب ثقتهم بعد ذلك أم لا غير معروف في هذه المرحلة.

“هل تعتقدين أنه يمكنك الاعتذار فقط؟”

“حتى لو كان ذلك جيدًا بالنسبة للفصول الأخرى ، فماذا عن زملائنا الآخرين في الفصل؟ ربما كانت كل من شينوهارا سان ، وانغ سان ، هاسيبي سان ، جميعهم يستاءون مني. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الاتحاد معهم .. ”

“أنا أعرف. كل ما عليك هو أن تعرف جيدًا أنه من هذا النوع من شباب.”

“ربما ليس مع كل منهم. ولكن يمكن أن يؤدي إلى نتائج إذا استخدمت قدراتك على أفضل وجه “.

“إنها مثل ذكرى معادية ، أليس كذلك؟”

حتى لو استمروا في الحصول على نتائج أعلى من المتوسط ​​، فلن يتمكن الطلاب الذين حصلوا على درجات أقل من كوشيدا من تقديم شكوى بسهولة.

لحسن الحظ ، كانت التسريبات إلى الفئات الأخرى ضئيلة. حتى لو أصبح معروفًا في النهاية ، فمن المحتمل أن يكون قد مر بعض الوقت وستتلاشى شدته.

“إذا ظهر الجانب الغير الموثوق منك ، فسوف أساعدك.”

“يمكنك التسجيل المسبق لما يصل إلى خمسة أحداث من اختيارك للمهرجان الرياضي. لك الحرية في اختيار الأحداث والمجموعات التي تريدين المشاركة فيها. الغرض الرئيسي من هذا النظام هو استخدامه لمسح الأحداث المطلوبة ، أو لتجنب المعارضين الأقوياء. من ناحية أخرى ، فهو أيضًا نظام يسمح لك بمحاربة المعارضين المستهدفين.

“هل تعتقد أنني سأصدق بصدق مثل هذه الكلمات الحلوة؟ أخشى أن تخونني “.

يبدو أن طلب المساعدة من إيبوكي سان كان خطأً واضحًا ، كنت على استعداد لفقد رأسي من كل الضوضاء التي كانت تحدثها. استمرت في التمثيل لبضع ثوان حتى نهضت واستدارت لتواجهني بوجه مستقيم.

“الشك لا بأس به. سأقبل مرارتك ، لكني قبلتك حتى بعد أن خنتني “.

وجهت كلماتها إلى هاروكا ، التي لم تتحرك من مقعدها أو حتى نظرت إليها. لم تستجب هاروكا وتركت نظرتها تنجرف من النافذة.

بالنسبة لكوشيدا سان ، ليس هناك ما تخشاه ، كما فعلت من قبل. كان الأمر كله متروكًا لها لتقرر ما إذا كانت ستقف مرة أخرى أم لا. بعد التزام الصمت لفترة ، فتحت كوشيدا سان عينيها. ثم بدأت في الغمغمة بشيء ما ، لكنني لم أتمكن من الإمساك به. في النهاية ، فتحت عينيها وكأنها وصلت إلى نتيجة.

بينما كنت أركز عيني على أماساوا ، سحبت وجهها من السرير ونظرت إليّ ، تبدو ناضجة جدًا بحيث لا تكون كوهاي خاصتي ، وتزحف نحوي مباشرة.

“حسنا. سأقاتل لمدة عام ونصف فقط من أجلي ، وأساهم في الفصل. لن أقاتل من أجل هوريكيتا سان أو من أجل زملائي في الفصل. هذا جيد معك ، أليس كذلك؟ ”

على الرغم من أنني ما زلت أشعر بالقوة في ذراعها ، إلا أنها كانت تتلاشى ببطء.

“أنا لا أشكو على الإطلاق. أريدك فقط أن تردي بالنتائج “. واقفة ، تمد كوشيدا سان يدها اليسرى بدلاً من قبضتها. “ألم يكن الأمر مختلفًا في المرة الأخيرة؟”

[شكرًا لك. أتمنى أن نكون أصدقاء مرة أخرى.]

لم ترد كوشيدا سان على اليد التي قدمتها كل ذلك الوقت.

“من الممكن أن تغيب عن بالنا ما يحيط بك. وبعد ذلك ، عندما تهدأ الحمى ، قد تتساءل عما إذا كنت قد اتخذت القرار الصحيح “.

“المصافحة اليسرى تعني العداء.”

أقدم السجلات التي أخذتها. أثناء التمرير عبر الصور ، نظرت إليها بحنين.

“هل هذا صحيح؟ بأي يد قدمتها لك من قبل؟ ”

“هذه هي المرة الوحيدة التي سأزورها هنا. الباقي هو لك أن تفكري حول هذا. إذا كنت لا تزالين عدوتي بعد كل ما أخبرتك به ، فلن يكون لدي المزيد من العلاج لك. ستبقين طفلة لبقية حياتك “.

“اليد اليسرى.”

“كل ما تحاولين القيام به هو إغضابتي ، هل يمكنك التوقف؟”

يبدو أنها تذكرت بوضوح ، كما ردت كوشيدا سان على الفور. هذه المرة ، كانت يدها اليسرى هي التي تم تمديدها. وقفت وقدمت يدي اليسرى ردا على ذلك وتصافحنا.

“هذا مقرف.”

“إنها مثل ذكرى معادية ، أليس كذلك؟”

“و بعد…”

“ألا تعتقدين أن هذا يشبهنا أكثر؟”

جلست أيضًا مقابلها وأعدت للحديث.

“أعتقد أنه قد يكون كذلك.” ضغطت على يدي بقوة ، وقمت بضغطها للخلف.

هم.

“نعم. هناك شيء واحد كنت أريد أن أفعله لك ، هوريكيتا سان ، إذا كنت لا تمانعين … ”

كانت لا تزال 5:30 مساءً. الوقت مبكر لتناول العشاء ولكن … أعتقد أنه من الوقاحة زيارته من فراغ. كنت أتحرك ذهابًا وإيابًا في غرفتي لفترة من الوقت ، وأنا أفكر ، والوقت يمر للتو.

“من فضلك استمر. ما هذا؟”

“إنها مسألة منظور. كان هذا الحادث حافزًا قويًا للطلاب الذين كانت أسماؤهم في الرتب الدنيا من OAA. إذا واصلنا البقاء منخفضين ، فقد أكون الشخص التالي الذي يتم طرده. أعتقد أنها ميزة إضافية فقط لأن لدي الآن إحساس قوي بهذا الخطر “.

“إنه …” ابتسمت وببطء مدت ذراعيها نحوي.

“ما الخطأ فى ذلك؟” لم يكن هناك هدف واضح لهذه المناقشة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد حل للخلاف الور. “لا يمكنني قبول مثل هذا الواقع. لا يمكنني قبول ذلك “.

اقتربت يداها من وجهي. وبمجرد أن لمست كلتا الخدين بلطف ، شعرت بألم حاد يتصاعد من خلالي.

أعطتني حديثًا حماسيًا مشجعًا وذهبت مباشرة إلى النقر على زر المصعد لأعلى / لأسفل على التوالي. لكن عندما أدركت أن المصعد لن يأتي قريبًا ، غادرت عند درج مخرج الطوارئ.

بعد ذلك مباشرة أدركت أن الألم ناتج عن الضغط على الخد بأقصى ما أستطيع.

بعد العديد من التقلبات والمنعطفات ، وصلنا إلى موقف كانت كوشيدا- سان على استعداد للاستماع إليه.

” – ماذا تفعلين …؟”

“اعتقدت أنه كان القرار الصحيح في ذلك الوقت. ومع ذلك … يمكنني أن أقول بصراحة إنني مهتزة الآن “.

“أنا أكرهك حقًا ، هوريكيتا سان.” قالت وضغطت خدي بقوة أكبر. “لقد كنت في حالة توتر منذ أن التقينا اليوم ، وما زلت على حافة الهاوية الآن لأننا نتعاون. لقد اعتقدت أنه سيكون ضغوطًا سيئة التفكير في أن هذا سيستمر على طول الطريق من يوم الاثنين. أريد أن أتركه يتبدد هكذا لبعض الوقت “. اكتسبت القوة التي وضعتها فيه المزيد من الزخم ولم تظهر أي علامات على التوقف.

“تريدين أن تسخري مني ، أليس كذلك؟ أنت لست أكثر من مجرد طفل صغير ، تزعجني ، وتزعج زملائك في الفصل ، وتجعلينه على رأس أولوياتك فقط من أجل المتعة الخاصة بك “.

“هل هذا كاف؟”

“هذا صحيح. أنت على حق ، لا يوجد شيء يمكن فعله . استخدم كيوبون مشاعر آيري لدفعها إلى الزاوية دون رحمة. لا يمكن لأي شخص عادي فعل شيء من هذا القبيل “.

“لا لا لا. إنه لا يكفى.”

“انا افترض ذلك.” قليلا من الصمت.

كنت على استعداد لقبول القليل من هذا ، لكن كوشيدا سان كانت تنجرف بعيدًا ولن تتوقف عن شد وجنتي.

“لقد أدركت للتو أن إخراجك من مدرسة لا ترغبين في الذهاب إليها أمر مفرط لطلبه.”

إذا كانت لن ترتخي على الإطلاق ، فليس لدي خيار سوى الانتقام. مديت يدي وقرصت خديها بنفس الطريقة. “اعذرني؟”

“شكرا جزيلا لك يا سنسي. شكرًا لك ، أشعر بأنني أكثر استعدادًا “. ما زلت لا أملك إجابة ، لكن كان لدي الطاقة لبذل جهد.

“أتساءل عما إذا كنت ستدعيني أذهب الآن؟”

خلال استراحة العشر دقائق ، عدت بمفردي أو تحدثت مع كاي.

افترضت أنها ستتوقف بمجرد أن تشعر بالألم.

سمع أكيتو وكيسي تلك الكلمات ، فغرّت أعينهما.

“تعالي كوشيدا سان، حان الوقت لمسح ذلك العبوس عن وجهك.”

لحسن الحظ ، كانت التسريبات إلى الفئات الأخرى ضئيلة. حتى لو أصبح معروفًا في النهاية ، فمن المحتمل أن يكون قد مر بعض الوقت وستتلاشى شدته.

دون تردد ، وضعت كل القوة التي استطعت في أطراف أصابعي واستعدت بعزم على تمزيق خديها

” – ماذا تفعلين …؟”

بعد ذلك ، لم تغادر الفتيات مي شان ، التي كانت لا تزال متوترة إلى حد ما ، وبدأت في الضحك مما حدث في المدرسة الأسبوع الماضي.

 

سرعان ما أدى التبادل الحاد للكلمات إلى توتر جديد.

102

“سمعت من هوريكيتا سان أنك كنت غائبًة بسببي.”

 

وهو يرحب أيضًا بعودة مي شان بابتسامة لم تتغير قليلاً. في هذه المرحلة ، لا أعرف ما إذا كان هناك طريق للمضي قدمًا في حياة مي تشان العاطفية. ومع ذلك ، حتى لو لم يبدأ ، فمن المؤكد أنه لم ينته. من المتصور أنه ستكون هناك نقطة تحول رئيسية في حياتهم المدرسية في المستقبل.

إنها معركة إرادات وعناد عندما يتعلق الأمر بمثل هذا الشيء.

نفخة من مسافة قريبة ، فقط بضعة سنتيمترات بين شفاهنا. رائحة حلوة تصل إلى أنفي.

“يمكنكم أنتم يا رفاق أن تستمروا في العمل حتى تكونا كلاكما أشلاء ، وسأغادر.”

“أنت جيدة بما فيه الكفاية وتستحقين ذلك.”

قالت إيبوكي سان ذلك ، وهي الوحيدة التي كانت لا تزال هادئًة ، وخرجت من الغرفة أولاً.

من جانبها ، شعرت هوريكيتا بنفس الشيء ، وربما كان هذا هو سبب استخدامها المفرط في التعبيرات.

استمرت معركة الإرادات لمدة دقيقتين أو ثلاث ، حيث بدأ الألم يشل حركتنا.

“لا أعتقد أن هناك أي شيء من هذا القبيل.”

أدرك كلانا أننا كنا نجعل بعضنا البعض نبدوأغبياء بشكل لا يصدق ، وكنا نتخلى عن وجه بعضنا البعض دون تفكير ثانٍ.

شرحت بسرعة سبب استعداد إيبوكي سان للمساعدة.

عندما رأيت وجه كوشيدا سان يتحول إلى اللون الأحمر الفاتح ، أدركت أنني يجب أن أكون هو نفسه.

“إنه إهمال ، لكن لا بأس ، أليس كذلك؟ سأخرج كوشيدا بقوة “.

“تعالي إلى المدرسة يوم الاثنين.”

“نعم.”

“أنت مثابرة جدا. هل يمكنك المغادرة من فضلك؟ ” وخرجت من غرفتها إلى الردهة.

بالطريقة التي كان يتحدث بها هوريكيتا ، كان من الواضح أن آيكي لعب دور الصديق.

“أوه …”.

“أنا آسف ، لكن يُمنع إخراج القمامة بعد الساعة الثامنة ليلاً.”

“هل كنت تنتظريني بأي فرصة؟”

اطلب مشروبًا واحدًا. قالت هاروكا بمجرد وصولنا وحثتنا على الجلوس على المقعدين الخاليين. اخترنا مشروباتنا بشكل فردي عشوائيًا ثم بدأنا في الجلوس.

قلت وسرت إليها ، أخرجت إبوكي سان لسانها وضغطت على زر المصعد.

“هل لديك أي رغبات خاصة؟ مثل الأشياء المهمة ؟”

“ربما لديك موهبة لإثارة غضب الناس.”

“المرة الوحيدة التي تحدثت فيها كانت عندما ظهرت عند باب منزلي ، لكنها لم تخبرني بأي شيء. طلب مني مياكي كون أن أتركها وشأنها ، لذلك قررت أن أمنحها أسبوعًا “.

ومع ذلك ، تمكنت بفضلها من مقابلة كوشيدا سان اليوم. سأعطيها كل ما لدي في المهرجان الرياضي ، تمامًا كما تريد.

“يبدو أنك أردت التحدث معي عدة مرات أثناء استراحي ، لذلك اعتقدت أنني سأطلب منك ذلك.”

2

“هذا لن يحدث. لقد سمعت أن سينباي الخاص بي يفعل شيئًا سيئًا مع الفتيات ، لذلك جئت للتحقيق. إذا لم تفتح الباب ، فسنواجه مشكلة! ”

رفعت رأسي الثقيل ثم دحرجت نفسي من السرير. لم يكن الأمر كما لو كنت أعاني من الحمى ، لكنني كنت أعاني من صداع خفيف استمر لفترة طويلة.

“شكرا جزيلا لك يا سنسي. شكرًا لك ، أشعر بأنني أكثر استعدادًا “. ما زلت لا أملك إجابة ، لكن كان لدي الطاقة لبذل جهد.

كان السبب واضحا. كنت قد تخطيت خمسة أيام من المدرسة وأنا أشعر بالذنب. لم يفوتني يومًا دراسيًا من قبل ، إلا عندما كنت مريضًا. بعد أن تعذبني الذنب ، أحاول التفكير في شيء آخر يمحو الشعور ، لكنني أخفقت في إخراج ذلك من رأسي. إذا كان بإمكاني التخلص منه فقط بمحاولة نسيانه ، فلن آخذ إجازة لمدة خمسة أيام.

بعد أن أومأت برأسها لحسن الحظ ، طرحت مي تشان سؤالاً.

سأفعل شيئًا من أجل التغيير. أمسكت بهاتفي الخلوي وضغطت على مجلد الصور ، وتركت عدة رسائل غير مقروءة ، ووصلت

كنت متوترة بشكل غريب وأغلقت الهاتف على الفور ، غير قادرة على تحمله.

أقدم السجلات التي أخذتها. أثناء التمرير عبر الصور ، نظرت إليها بحنين.

“الآن بعد أن رفضتني ، سأذهب إلى المنزل.”

كانت الصورة الأولى التي جعلتني أتوقف هي تلك التي التقطت بعد دخولي إلى المدرسة مباشرة ، عندما لم يكن لدي أي شخص يمكنني الاتصال بأصدقائه بعد.

“ولكن…!”

كانت هذه هي اللقطة الأولى والوحيدة التي التقطتها مع هيراتا كون ، الذي كان يبتسم برفق بجانبي بينما كنت لا أزال غير قادرة على الابتسام. ما زلت غير جيد في الابتسام ، لكنني أعتقد أنني تحسنت كثيرًا منذ ذلك الحين.

قررت أن أؤكد ما كنت أتساءل عنه قبل أن ندخل في الأمور الثقيلة.

“أشتاق لهذا…”

إن تخيل وضعك هو شيء يمكن حتى لطلاب المدارس الابتدائية القيام به.

الحياة المدرسية في اليابان حيث لم أكن أعرف يميني من يساري.

قالت هوريكيتا إنه بينما كان يجب التعامل مع كوشيدا بسرعة ، فإن هاروكا كانت مستعدة للمدى الطويل.

كان هيراتا كون أول شخص ساعدني على الاسترخاء عندما كنت محاطًا بالتوتر. في ذلك الوقت ، كنت لا أزال غير مدركة لمشاعر الحب. كل ما كنت أفكر فيه هو أنه حسن المظهر ولطيف وشخص رائع.

بصراحة لم أكن أتوقع أن تنجح إستراتيجية إيبوكي العنيفة … لقد صدمت قليلاً ، وأتساءل عن سبب كل جهودي خلال الأسبوع الماضي.

لم أدرك ذلك لأنه لم يكن لدي الوقت لأقع في الحب في الصين ، حيث كانت المنافسة قوية جدًا ومستوى الدراسة مرتفعًا جدًا. لا أعرف متى أدركت أنني كنت في حالة حب ، لكن منذ اليوم الذي أدركت فيه ذلك ، عرفت أنني لن أصفه أبدًا بالكلمات.

على ما يبدو ، لم يكن عليّ أن أعلمها من الصفر ، لكن مجرد إعطائها فرصة للتفكير كان كافياً. عند النظر إليها على أنها طالبة في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، كان من الآمن القول إن الطالبة المسماة مي تشان قد اكتملت تقريبًا.

كون هيراتا كون مشهور جدًا ولا يمكنني الوصول إليه.

كانت كلمات شينوهارا قاسية بعض الشيء ، لكنها كانت تحاول كبح جماح نفسها.

إذا نقلت له مشاعري بالخطأ ، فإن ذلك سيحرجه فقط. لذلك احتفظت بها لنفسي وكنت راضية عن أن أكون بجانبه فقط.

كانت حياتي غريبة في البداية ، لكن شيئًا فشيئًا بدأ جسدي في قبولها والتكيف معها. استراحة الغداء هي دورة مماثلة ، لكن عندما تخرج كاي لتناول الطعام مع أصدقائها ، أذهب إلى المكتبة. إنه نفس الشيء كما كان من قبل ، وقت الراحة الشخصي الخاص بي.

“و بعد…”

لذلك لا يمكنهم الاستماع إلا في صمت.

شعرت بالحرج والخوف الشديد لمجرد التفكير في الأمر مرة أخرى ، وانهمرت الدموع في عيني.

“سبب وجودك هنا له علاقة بتسريب أسرار كوشيدا بخصوص يوسوكي ، أليس كذلك؟”

“كيف يمكنني…”

“أوه ، إنه هناك مرة أخرى.”

عرف الجميع في صفي أنني أحببت هيراتا كون. عندما غيرت مقعدي ، أنا متأكدة من أنهم لاحظوا أنني كنت أحاول أن أكون بالقرب منه ، أليس كذلك؟ لا أعرف كيف يجب أن أتصرف عندما أذهب إلى المدرسة … بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج ، أصابني شعور آخر بالذنب. ساكورا سان ، التي أظهرت لطفًا وصرامة مع هاسيبي سان ، تركت المدرسة. لابد أن مشاعرها كانت مؤلمة بما لا يقاس. ومع ذلك ، كنت ممتلئًة بنفسي لدرجة أنني ضغطت على الزر لصالح الطرد ، فقط كنت أتمنى أن تنتهي تلك الاختبارات.

“هي على الأرجح تفهم أنني على الجانب الآخر من الباب ، وأتقدم يسارًا ويمينًا ، وهذا بالتأكيد له صدى معها بطريقة ما.”

“انها الاسوء…”

“أيانوكوجي كون مختلف تمامًا. من الواضح أنه يستطيع رؤية الأشياء بعمق في المستقبل. لقد علمت بهذا الأمر مؤخرًا فقط “.

كرهت نفسي لكوني حمقاء ، وكنت أشعر بألم شديد.  … كنت على وشك إغلاق شاشة هاتفي الخلوي لأنني لم أرغب في النظر إلى نفسي وأنا أبتسم بشكل محرج عندما تذكرت

المدخل واضح في هذا الوقت من اليوم حيث يترك العديد من الطلاب مقاعدهم لاستخدام الحمام. ربما بعد أن شعرت بنواياي ، قررت شاباشيرا سينسي أن تمشي وتسمع ما سأقوله.

تلقيت بريدًا إلكترونيًا من أيانوكوجي كون ليلة الاثنين. أتساءل كيف يشعر الآن. هل ما زال قادرًا على الذهاب إلى المدرسة بعد طرد صديقته العزيزة بيديه؟

“إذا؟ لماذا لا تذهبين لرؤيتها بنفسك؟ ”

إذا كان .. كيف يفعل ذلك؟

“ليس الأمر أنني لم أفكر في الأمر. كل ما في الأمر أنني لم أعتقد أن هيراتا قد يعاني بسببي. لكنني أضع نفسي في المقام الأول وحاولت عدم رؤيته … ”

أود مقابلته والتحدث معه شخصيًا ، لذلك قرأت عبر البريد الإلكتروني الذي أرسله إلي.

” أردت أن أعطيك بعض الدافع لكي لا  تطردي. أنت لست محبوبًة من قبل زملائك في الفصل وكان من الممكن أن تكوني في خطر إذا كان السؤال أثناء الامتحان له علاقة بطردك. للعودة إلي ، ستحاولين البقاء في المدرسة حتى لو لم ترغبي في ذلك ، أليس كذلك؟ ”

[أريد التحدث معك شخصيًا.]

من السهل تقييم الآخرين ، لكن من الصعب تقييم الذات. إذا كنت تريد أن تكون متساهلاً ، فيمكنك أن تكون متساهلًا كما تريد ، وإذا كنت تريد أن تكون صارمًا ، فيمكنك أن تكون صارمًا.

“أوه…”

لا يوجد شيء اسمه سر …؟ ربما … هناك شخص يمكنه تحريك قلب كوشيدا سان. لا ، حتى لو لم يتمكنوا من تحريك قلبها ، إذا كان هناك شخص يمكنه تحقيق اختراق ، أعتقد أنني بحاجة إلى زيارة …

كانت رسالة أيانوكوجي كون مرتبطة برسالة ، كما لو أن مشاعري أصبحت نصًا. مرفقة برقم الهاتف ورقم الغرفة ، فقط في حالة.

“فقط أجيبي على السؤال.”

هل سيقدم لي النصيحة؟

اقتربت يداها من وجهي. وبمجرد أن لمست كلتا الخدين بلطف ، شعرت بألم حاد يتصاعد من خلالي.

هناك عدد قليل من الناس إلى جانب أيانوكوجي كون الذين يقلقون عليَّ. هل انت بخير؟ هل تريدني ان استمع اليك لا تجبري نفسك ، حسنًا؟ بينما كنت ممتنًة لمثل هذه الكلمات الرقيقة ، لم أشعر بالثقة في أن أيًا منها سيؤدي إلى حل.

الطاولة. لم تكن هناك أي علامة على الدردشة .

ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيانوكوجي كون مختلفًا …

أقدم السجلات التي أخذتها. أثناء التمرير عبر الصور ، نظرت إليها بحنين.

اريدك ان تستمع الي اريد  اسمع ما لديك لتقوله. “يريدني أن آتي إلى …؟”

رد أيانوكوجي كون على المكالمة ، فذعرت وصرخت. “أوه ، أم … هذا وانغ ، وانغ! هل هذا أيانوكوجي كون؟ ” “لقد اتصلت بي ، أليس كذلك؟”

كانت لا تزال 5:30 مساءً. الوقت مبكر لتناول العشاء ولكن … أعتقد أنه من الوقاحة زيارته من فراغ. كنت أتحرك ذهابًا وإيابًا في غرفتي لفترة من الوقت ، وأنا أفكر ، والوقت يمر للتو.

“يا للقرف! أوه أوه أوه! ” ثم أطلقت صرخة ترددت صداها في الردهة. لم أستطع أن أفهم ما كانت تفعله لحظة ، وحدقت في المشهد بدهشة.

لقد اتخذت قراري وقررت زيارة أيانوكوجي كون. أرفع الهاتف بعصبية. خمس مرات ، ست مرات … سمعت الحلقة العاشرة ، وأتساءل عما إذا كان علي إنهاء المكالمة.

“حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست طبيعية ، هذا أمر مؤكد.”

رد أيانوكوجي كون على المكالمة ، فذعرت وصرخت. “أوه ، أم … هذا وانغ ، وانغ! هل هذا أيانوكوجي كون؟ ” “لقد اتصلت بي ، أليس كذلك؟”

لم تكن في الردهة هذا الصباح ، لذلك كنت آمل أن تكون هناك ، لكنني أعتقد أنها لم تكن كذلك. لا بد أن شينوهارا وبعض الطلاب الآخرين قد فكروا في نفس الشيء عندما رأوا هوريكيتا. في النهاية ، رن الجرس وحان وقت الصف.

صدى صوت أيانوكوجي كون قليلًا وصوت الدش الذي يجري بصوت ضعيف وصل إلى أذني.

سأفعل شيئًا من أجل التغيير. أمسكت بهاتفي الخلوي وضغطت على مجلد الصور ، وتركت عدة رسائل غير مقروءة ، ووصلت

“نعم. أواجه صعوبة في مغادرة غرفتي لفترة طويلة. أشعر أنني أستطيع الخروج الآن ، لذلك كنت أتساءل عما إذا كان بإمكاني التحدث إلى أيانوكوجي كون لمدة دقيقة … ”

بالتفكير في الوراء ، حدث هذا لي منذ فترة. أتذكر ذلك اليوم أيضًا ، كان توقيتها سيئًا ، ولم أرغب في دخولها.

“حاليا؟”

لم تكن هوريكيتا الوحيدة التي نظرت بعيدًا في فزع ، ولكن أيضًا كيسي. “لا أعتقد أن هوريكيتا أو هاروكا مخطئون. إنها طريقة خبيثة لوضعها ، لكن هذا ما أشعر به حقًا. في نهاية اليوم ، أنا في الأساس من العقلية القائلة بأنه طالما يمكنني إنقاذ نفسي ، فهذا كل ما يهم “.

“هل هذا وقت سيء …؟ أنا آسف للاتصال بك فجأة. أنا لست جيدًة في هذه الأشياء … ”

“سأذهب إلى الأماكن الأولى ، بطبيعة الحال. لا ، سأحتل المركز الأول بالتأكيد ، ولا بد لي من ذلك “.

ربما كان مجرد وقت سيئ ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك.

“أه إسمح لي ؟! هل يمكنني استخدام مرحاضك بسرعة حقيقية؟ ” ضربت الجرس بسرعة على باب كوشيدا سان واستمرت في فعل ذلك لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى انفتاح كوشيدا سان من الداخل.

“لا أعتقد ذلك ، لكن هل يمكنك أن تعطيني لحظة من وقتك؟ سأكون جاهزا بعد نصف ساعة ، لا ، عشرين دقيقة “.

لم أدرك ذلك لأنه لم يكن لدي الوقت لأقع في الحب في الصين ، حيث كانت المنافسة قوية جدًا ومستوى الدراسة مرتفعًا جدًا. لا أعرف متى أدركت أنني كنت في حالة حب ، لكن منذ اليوم الذي أدركت فيه ذلك ، عرفت أنني لن أصفه أبدًا بالكلمات.

مع العلم بمدى اكتئابي ، قال لي أيانوكوجي كون ذلك.

“الشك لا بأس به. سأقبل مرارتك ، لكني قبلتك حتى بعد أن خنتني “.

“يا شكرا جزيلا لك! سأكون هناك بعد 20 دقيقة! اعذرني!”

قدرات كوشيدا كيكيو من بين الأفضل في فئتنا. على الأقل في التحديات الأكاديمية والجسدية ، لن تكون عبئًا.

كنت متوترة بشكل غريب وأغلقت الهاتف على الفور ، غير قادرة على تحمله.

افترضت أنها ستتوقف بمجرد أن تشعر بالألم.

“فووو … أنا سعيدة للغاية.”

“أنت مثابرة جدا. هل يمكنك المغادرة من فضلك؟ ” وخرجت من غرفتها إلى الردهة.

ربما كان لحقيقة أنني لم أتحدث إلى شخص ما خلال أسبوع تأثير علي. أثناء انتظاري ، حسنت مظهري وبعد حوالي 20 دقيقة ، استعدت وغادرت الغرفة. عندما فتحت الباب الأمامي الذي شعرت الآن أنه أثقل من المعتاد …

“حسنًا ، أيا كان ، فهذا يعني أن هناك طلابًا يهتمون بغياب مي شان.”

“أوه ، إنه هناك مرة أخرى.”

أتظاهر بالتفكير بينما تنطلق صفارة التحذير مرة أخرى.

كان هناك كيس بلاستيكي موضوع بجوار بابي. “لقد عادوا مرة أخرى اليوم.”

انتهت الساعات القليلة المذهلة ، وكنت أشعر بإرهاق أكبر من المعتاد.

يوجد بالداخل الجيلي والشاي والسندويشات.

سأحاول أن أبقى صامتا لبعض الوقت. في بعض الحالات ، كان بإمكاني استخدام جهاز الرد على المكالمات. ولكن بعد حوالي 30 ثانية ، رن جرس الباب مرة أخرى. كان الغسق ، وبعد إطفاء الأنوار في الغرفة ، قررت أن أزلق غطاء ثقب الباب وأنظر من خلال الفتحة في الردهة ، وأقتل أي علامة على وجودي.

لاحظت ذلك لأول مرة ليلة الاثنين عندما غادرت غرفتي بهدوء للذهاب إلى المتجر.

هل يمكن أن يكونا في موعد غرامي في غرفتهما؟

في البداية اعتقدت أن شخصًا ما قد وضعها هناك عن طريق الخطأ ، لكن الكيس البلاستيكي يحتوي على قطعة صغيرة من الورق مكتوب عليها رقم غرفتي. على الرغم من عدم وجود اسم المرسل فيه ، لذلك لم أكن أعرف من هو.

“نعم. علاوة على ذلك ، اتفقنا على ترك الماضي فيما يتعلق بالأسرار المكشوفة. كانت شينوهارا سان تحتج بقوة لفترة من الوقت ، لكن آيكي كون استرضاها ، وكان ذلك شيئًا كبيرًا “. ردت بوجه مكشوف ، وكأن ذلك لا يعني الكثير.

“أوه ، هناك أيضًا سلطة هناك اليوم ولكن ليس نوع السلطة الخاص بي تمامًا …”

“هل تثقين بها؟”

الكثير من البروتين وسلطة دجاج السيزر.

“أولا وقبل كل شيء ، أنا متأكد من أنها في غرفتها.”

ومع ذلك ، من الجيد أن ترى أن التحديد يتغير قليلاً كل يوم. “أتساءل من يفعل هذا.”

أفترض أنهم كانوا مجرد مشاعرها الحقيقية. في البداية ، كنت أحاول الاستماع إليها ، ولكن بعد ذلك بدأت تتوقف ببطء عن الكلام وعادت النظرة الميتة في عينيها.

لا يوجد شيء آخر في الحقيبة البلاستيكية يمكن أن يكون دليلًا ، ولا يوجد إيصال. شكرتهم و تركته عند الباب في الوقت الحالي واصعد السلالم إلى الطابق الرابع حيث توجد غرفة أيانوكوجي. أشعر بتوتر غريب على الطوابق التي تقع فيها غرفة الأولاد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فتحت الباب ودخلت الرواق ، تمامًا كما انفتح باب الغرفة. تبدو تمامًا مثل غرفة أينوكوجي كون. لكن الشخص الذي خرج من الداخل …

تلقيت نصيحة قوية ، ومع ذلك لم أجد الرد الصحيح. لا بد أنني بدوت مثيرًة للشفقة ، لكن شاباشيرا سينسي عاملني بلطف دون أن تفزع.

تساءلت للحظة من يكون ، كانت كارويزاوا سان. لم يكن لديها تسريحتها المعتادة ، لكن شعرها كان ناعمًا ومستقيمًا.

“هل أنت راضية عن حقيقة حصولك على المزيد من نقاط الفصل من الامتحان الخاص؟” سألت هاروكا هوريكيتا ببرود.

وكان الاثنان يرتديان ملابس جيدة.

“لهذا السبب أكرهه أكثر. أنا أيضًا أكره الرجال الذين يبدو أنهم غير ضارين مثل أيانوكوجي هذه الأيام. الناس مثل هذا اللعين يثيرون غضبي “.

هل يمكن أن يكونا في موعد غرامي في غرفتهما؟

إنها صريحة وصادقة ، وتوضح بصراحة ما تشعر به. لا جدوى من الحديث عن تفوق أو دونية الأصدقاء وزملاء الدراسة هنا ، أو عن أولوياتهم. تم شرح مثل هذه الأشياء في الامتحان الخاص ، وليس شيئًا يجب التنقيب عنه الآن.

إذا كان الأمر كذلك ، فلا بد أنني أجريت مكالمة هاتفية مزعجة للغاية … كدت أشعر بالاكتئاب مرة أخرى ، لكنني لم أستطع العودة إلى المنزل. التقت عيني بكارويزاوا سان ، الذين اتخذوا إجراءات على الفور للنظر حولهم ، كما لو كان هناك أشخاص آخرون يشاهدون.

قد تصدق أنها تشبه نفس الشيء ولكنها ليست نفس الشيء.

“بالتحدث عن الشيطان ، ها هي”. قالت كارويزاوا سان عندما رأتني أصعد إلى باب أيانوكوجي كون.

“نعم ، لكنني حنثت بوعدي بعدم طرد أي شخص سوى الخونة”.

“أراك لاحقًا ، كيوتاكا!”

“لقد ذهب بالفعل. أما أنت فقد كنت مستعدًة لرد الفعل العنيف وعارضت تركي للمدرسة ، أليس كذلك؟ لذا فإن الشخص الذي سيكون مضطربًا إذا كنت عديمة الفائدة هو أنت. يمكنني أن أفهم سبب رغبتك في محاولة يائسة لإقناعي بالعودة “.

أخذت نفسًا عميقًا بعصبية ، وأخذت كارويزاوا سان نفسًا عميقًا. قد تقول شيئًا عن هيراتا.

الكثير من البروتين وسلطة دجاج السيزر.

” ، وداعا!”

“نعم اعتقد ذلك.” قلت ، مشيرًا إلى إبوكي سان لتتبعني. طلبت منها أن تتبعني بهدوء وتفتح الصندوق بمقياس كهربائي مدمج متصل بغرفة كوشيدا سان. “ترى قرصًا هنا ، أليس كذلك؟ إذا كانت سرعة هذا القرص بطيئة ، فمن المحتمل أنها ليست بالمنزل. ولكن إذا كانت في المنزل وتستخدم التلفزيون أو الكمبيوتر ، فستزيد سرعة الدوران “. كان القرص يدور أسرع قليلاً من المعتاد.

كانت هذه هي اللقطة الأولى والوحيدة التي التقطتها مع هيراتا كون ، الذي كان يبتسم برفق بجانبي بينما كنت لا أزال غير قادرة على الابتسام. ما زلت غير جيد في الابتسام ، لكنني أعتقد أنني تحسنت كثيرًا منذ ذلك الحين.

 

“هاه!” ضربت يإبوكي-سان قبضتها على المنضدة وحدقت في وجهي ، لكني تجاهلتها. هذا صحيح بعد كل شيء …

108

“لقد اتخذت دائمًا قرارات مرموقة في أحسن الأحوال ، أو بسيطة في أسوأ الأحوال ، أليس كذلك؟ بالطبع ، هذا طبيعي. كل ما لدينا هو أن كل منا لديه خصوصياته وهذه هي المرة الأولى التي تطلب فيها خيارًا جديدًا “.

“إيه ، ماذا؟”

“انت مخطئ. إنه فقط في هذه المرحلة ، لا أستطيع أن أقول لنفسي ما إذا كنت على حق أم لا. صحيح أن قرارك كان ديكتاتوريًا ومفيدًا بعض الشيء ، وربما شاهده بعض الطلاب بهذه الطريقة. أنت تعانين من حكمهم وبدأت تشعرين أنك أعطيت إجابة خاطئة “.

أنا أستعد لنفسي ، لكنها تقول فقط وداعًا وتمشي بجانبي دون الاتصال بالعين.

لم تغير إبوكي سان تعبيرها ، ولم تحاول إيقاف كلماتها.

أوقفها لأنها تغادر في عجلة من أمرها. “أم ، كارويزاوا سان!”

“ماذا أنت قادمة على فعله…؟”

“ماذا ؟”

لم أكن أدرك أنها كانت تهتم ليس فقط بشينوهارا والآخرين ، ولكن أيضًا بمجموعة أيانوكوجي.

“أنا آسفة … للاتصال فجأة بأيانوكوجي كون ، أنا آسفة لإزعاجك …”

كان هناك أشخاص آخرون لقطعهم.

“هذا ليس صحيحًا ، على الإطلاق. حقًا.”

في الأساس ، لا يوجد شيء اسمه مستقبل محدد. لا يسعنا إلا أن نتخيل ونتصرف لفهم المستقبل الذي نراه. الناس ليسوا جميعًا في السلطة.

“ولكن…”

لقد مر أكثر من أسبوع على انتهاء الامتحان الخاص ، وكانت هوريكيتا تناضل ضد حكمها.

“أردت أن تطلبي منه النصيحة ، أليس كذلك؟ أنت لن تتصلي به الآن ، أليس كذلك؟ من الأفضل استخدام شجاعتك المكتشفة حديثًا “.

واصلت مشاهدتها من الدرج حتى لم أعد أراها1

يبدو أن مشاعري قد تم نقلها عبر الهاتف بعد كل شيء.

“القاعدة هي أنك إذا انتهيت بأقل من خمسة أحداث ، فإنك تخسرين جميع نقاطك. إذا كان ريوين كون، فيمكنه التظاهر بحادث أثناء المنافسة ومحاولة إصابتك وإجبارك على مغادرة المنافسة “.

توقفت كارويزاوا سان وعادت قليلاً وابتسمت في وجهي برفق.

“أعتقد أنه نتيجة تعاليم والدي. أتفهم ما إذا كان كثيرًا جدًا “.

“لا تترددي في طلب النصيحة منه ، على ما أعتقد. يبدو أن هذا الرجل لديه الكثير ليقوله ، لكنه ليس جيدًا في الحديث. حتى ذلك الحين ، أعتقد أنه يمكن أن يعطيك إجابة “.

“لم أفشل بعد.”

“نعم.”

“إذا كنت لا تريدين ذلك ، فلن تضطري إلى التسكع مع زملائك في الفصل كما اعتدت.”

لقد وصلت إلى هذا الحد . يجب أن أضع كل ما أفكر فيه. أشعر أن كارويزاوا سان ساعدتني في خلق هذا النوع من الشعور.

بدلاً من اللجوء إلى الحيلة ، تتخذ هوريكيتا موقفًا قويًا. عادة ما يكون لهذا الموقف تأثير معاكس ، لكن هاروكا غير منزعجة.

“حسنًا ، سأكون في انتظارك يوم الاثنين المقبل.”

بعد بضع ركلات من هذا القبيل ، سمعت صوتًا من داخل الغرفة. على الرغم من ذلك ، حيث كانت على وشك إطلاق المزيد من الركلات ، فتح باب الغرفة فجأة.

أعطتني حديثًا حماسيًا مشجعًا وذهبت مباشرة إلى النقر على زر المصعد لأعلى / لأسفل على التوالي. لكن عندما أدركت أن المصعد لن يأتي قريبًا ، غادرت عند درج مخرج الطوارئ.

لاحظت ذلك لأول مرة ليلة الاثنين عندما غادرت غرفتي بهدوء للذهاب إلى المتجر.

“شكرا لك كارويزاوا سان.”

“ها. ذلك مثير للاهتمام. لكني لست راضًية عن واحد فقط. سأساعدك إذا أعطيتني ثلاث مسابقات على الأقل ، لذلك سيكون لدينا أفضل ثلاث “.

على الأقل لا يبدو أنها كانت غير سعيدة معي.

“انتظري ، هوريكيتا. هل ما زال لديك ما تقولينه لي؟ ”

كان لدي دائمًا انطباع قوي بأنها كانت مخيفة عندما تغضب ، ولكن اليوم بدت كارويزاوا سان ناعمة ولطيفة … والآن ليس لدي وقت للتفكير في أي شيء آخر ، لذلك أسرعت إلى غرفة أيانوكوجي كون .

“كيف أقنعتها؟ لا أعتقد أنك كنت صريحة مع مجرد اقتراح جيد “.

ضغطت على الجرس وفتح الباب في حوالي 30 ثانية.

“سوف أعاني؟ لماذا هذا؟”

كان أيانوكوجي-كون صامتًا وهو يرحب بي ، لذلك بدأت على الفور أشعر بنفاد صبري.

“لماذا أنت هنا؟”

“أوه ، لقد اتصلت بي … و … حسنًا ، أردت فقط التحدث إليك!”

بعد ذلك مباشرة أدركت أن الألم ناتج عن الضغط على الخد بأقصى ما أستطيع.

3

“الزميل الوحيد الذي يرغب في إضفاء قوته على إقناع كوشيدا سان هو هيراتا كون. ربما ليس لديه الوقت لذلك الآن أيضًا “.

جاءت مي-تشان إلى غرفتي في الوقت المحدد الذي خططت له تقريبًا. أردت حقًا إعادة كاي إلى غرفتها قبل ذلك بقليل ، لكننا كنا في منتصف شيء ما. كنت أرغب في الحصول على بضع دقائق إضافية للاستعداد ، لكن كان علي أن أكون حريصًا على عدم تغيير رأي مي تشان.

لم ترد كوشيدا سان على اليد التي قدمتها كل ذلك الوقت.

“لا تترددي في القدوم.”

“اجلس. لن أعرض عليك أي شيء تشربه أو تتناوليه ، ولكن هذا جيد ، أليس كذلك؟ ”

“آسف لإزعاجك…!”

“أنا مصدر تلك المعلومات.”

لم تستطع مي شان إخفاء توترها ، لكن لم يكن هناك ادعاء بالعودة إلى الوراء. من خلال القليل الذي رأيته عنها ، استطعت أن أقول إنها كانت تحاول جاهدة النهوض بمفردها. على عكس هاروكا و كوشيدا ، لم ترغب في البقاء حيث كانت.

حاولت أن تفعل الشيء نفسه هنا ، لكنها لم تنجح.

“هل ترغبين في شرب شيء ما؟”

“ما هذا؟”

“لا أنا بخير. شكرا لاهتمامك.” رفضت بأدب ، وجلست على السجادة بطريقة متحفظة.

“أليس لديك أي شكوك ، سينباي؟ أولئك الذين تم إرسالهم إلى هذه المدرسة من أجل طردك ، لا يزال بإمكانهم الاندماج في الحياة اليومية دون أن يلاحظهم سينباي الخاص بي؟ ”

جلست أيضًا مقابلها وأعدت للحديث.

الحياة المدرسية في اليابان حيث لم أكن أعرف يميني من يساري.

“سبب وجودك هنا له علاقة بتسريب أسرار كوشيدا بخصوص يوسوكي ، أليس كذلك؟”

“لا لا لا. إنه لا يكفى.”

اهتزت أكتاف مي تشان عند ذكر اسمه ، ثم أومأت بهدوء.

“اعلم اعلم. لقد فكرت في نفس الشيء عدة مرات. وقد توصلت إلى استنتاج واحد. ربما كان عليك الانسحاب طوعا من المدرسة بالنسبة لي ، لأنني لا أستطيع تحمل وجودك “.

“أيضًا ، أود أن أعرف ما يحدث في الفصل. شينوهارا-سان ، ماتسوشيتا-سان ، هاسيبي-سان … على الأقل أولئك الذين يتألمون أكثر مما أنا عليه الآن. وكذلك عن أيانوكوجي كون “.

“حسنًا ، كما تعلم ، أود التحدث عن الأمر مع كوشيدا  سان… آه ، ولكن قبل ذلك … فقط للتأكيد ، هل كان أيانوكوجي كون هو الذي اشترى ووضع أشياء مختلفة أمام غرفتي؟”

لم أتوقع ذكر اسمي هنا ، أعتقد أنه ليس من المستغرب. من وجهة نظرها ، يبدو أنني قطعت إحدى أصدقائي بقراري المرير.

“هذا يكفي…!”

“ألا تتلقين الكثير من المكالمات؟”

“نعم اعتقد ذلك.” قلت ، مشيرًا إلى إبوكي سان لتتبعني. طلبت منها أن تتبعني بهدوء وتفتح الصندوق بمقياس كهربائي مدمج متصل بغرفة كوشيدا سان. “ترى قرصًا هنا ، أليس كذلك؟ إذا كانت سرعة هذا القرص بطيئة ، فمن المحتمل أنها ليست بالمنزل. ولكن إذا كانت في المنزل وتستخدم التلفزيون أو الكمبيوتر ، فستزيد سرعة الدوران “. كان القرص يدور أسرع قليلاً من المعتاد.

“لحسن الحظ ، هناك الكثير من الناس الذين يقلقون عليَّ. لكني لا أستطيع رؤيتهم. إذا فعلت ذلك ، فسأرد عليهم “.

“هل تثقين بها؟”

ترى الرسائل والمكالمات ، لكنها لا تتحقق منها أبدًا. وإلا فإنها ستميل إلى النظر إليهم.

“هاه!”

“حسنًا ، أعتقد أنك على حق. ليس من الضروري أن يكون الأمر على ما يرام ، ولكن إذا كان لديك أي أسئلة لي ، فلا تترددي في طرحها “.

عندما شرحت ذلك كثيرًا ، أضاءت عيون إيبوكي سان ، التي كانت تفتقر إلى الحماس ، بالألوان.”

ليس غالبًا أن يتحدث شخصان مع بعضهما البعض بمفردهما هكذا. لا نحتاج إلى التحدث بسلاسة ، لكن لا يمكننا حل الأمور إذا كنا متحفظين. من الأفضل إيجاد طريقة للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل قليلاً.

“انتظري ، هوريكيتا. هل ما زال لديك ما تقولينه لي؟ ”

“حسنًا ، كما تعلم ، أود التحدث عن الأمر مع كوشيدا  سان… آه ، ولكن قبل ذلك … فقط للتأكيد ، هل كان أيانوكوجي كون هو الذي اشترى ووضع أشياء مختلفة أمام غرفتي؟”

“هاه!” ضربت يإبوكي-سان قبضتها على المنضدة وحدقت في وجهي ، لكني تجاهلتها. هذا صحيح بعد كل شيء …

تشرح مي تشان لي ، كما لو كانت تكمل لعدم فهمي.

إذا سألتني ، فإن شينوهارا وماتسوشيتا وبقية المجموعة قريبون جدًا. ربما كان يوسكي و سودو والآخرون يعملون خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه لتصحيح الأمور.

كان هناك شخص يقوم بتوصيل الطعام لها مرة واحدة في اليوم بعد أن بدأت في أخذ استراحة من المدرسة. كانت هناك قطعة من الورق مكتوب عليها فقط رقم غرفتها، لكن لا شيء يحدد هوية المرسل.

“ولكن حتى لو كنت سأعود في الوقت المناسب بذكرياتي الحالية ، فأنا متأكد من أن ما سأفعله لن يتغير كثيرًا. كنت أكرر قراري بإنقاذ كوشيدا سان واختيار ساكورا سان كضحية لي. الاختلاف الوحيد هو أنني لن أقدم وعودًا جامحة بعد الآن “.

للحظة ، خطر على بالي يوسوكي ، لكن لم يكن هناك أي ذكر له بالقرب من كوشيدا وهاروكا. يعامل يوسكي زملائه في الفصل على قدم المساواة ، ولكن إذا كان سيعرضها على مي شان ، لكان قد فعل الشيء نفسه للطلاب الآخرين ، وكان سيخبرني بذلك في المرات العديدة التي التقينا بها.

“كم مرة يجب أن أخبرك أنني لا أدخل؟”

“أنا آسف ، لكن هذا ليس أنا ، ولا أعتقد أن لدي أي فكرة عما تتحدثين عنه.”

“أنا أتفهم إحباطك ، لكن هل شعرت بنفس الشعور ياموتشي كون؟ ”

“أرى. لقد ساعدني هذا الشخص كثيرًا و … أتمنى أن أشكره “.

كان كيسي مترددًا بعض الشيء ، لكنه اتخذ قراره وتوجه إلى هاروكا ونادى عليها. لم أفكر مطلقًا في أنني سأرى اليوم الذي سأكون فيه سعيدًا لأنني لم أكن حول هؤلاء الأشخاص الثلاثة عندما قمنا بتبديل المقاعد.

“حسنًا ، أيا كان ، فهذا يعني أن هناك طلابًا يهتمون بغياب مي شان.”

رفعت رأسي الثقيل ثم دحرجت نفسي من السرير. لم يكن الأمر كما لو كنت أعاني من الحمى ، لكنني كنت أعاني من صداع خفيف استمر لفترة طويلة.

بعضهم يرسل لها رسائل ، ومنهم من يتصل بها ، ومنهم من يجلب لها الهدايا. أو حتى إذا لم يتصلوا بها ، فسيكون هناك الكثير من الطلاب حولها قلقون عليها.

“هاه؟ إذا تركت المدرسة ولم تكن لذلك علاقة بي ، إذن بالطبع لقد خسرت أمامي “.

بعد أن أومأت برأسها لحسن الحظ ، طرحت مي تشان سؤالاً.

“لهذا السبب لا أستطيع أن أفهم ما تشعر به هاروكا الآن. لكن هذا لا يعني أنني أعتقد أن لدي الحق في إخبارها بالتوقف. حتى لو كان ذلك لمنع المتاعب للفصل “.

” لا تزال تذهب إلى المدرسة ، أليس كذلك؟”

ليس عليك أن تسألها ذلك مباشرة ، لكن يمكنك معرفة ذلك من خلال مشاهدتها كل يوم.

إذا لم تكن على اتصال بالعالم الخارجي ، فليس من المستغرب أنها لا تعرف على وجه اليقين أنني سأحضر. بالطبع ، لن تتوقع من شخص يدعي التشاور معك أن ينام بعيدًا عن نفسه.

“كم مرة يجب أن أخبرك أنني لا أدخل؟”

“ذهبت إلى المدرسة ، هذا الأسبوع لم يكن مختلفًا.”

عندما رأيت وجه كوشيدا سان يتحول إلى اللون الأحمر الفاتح ، أدركت أنني يجب أن أكون هو نفسه.

“ألم يكن الأمر صعبًا؟ لا ، كان الأمر صعبًا ، بالطبع كان صعبًا ، لكنك لا تعتقد أنك تكره الذهاب إلى المدرسة؟ ”

ثم تلتقط شيئًا بالقرب من وسادة السرير بإصبع السبابة والإبهام وترفعه لأعلى.

“هذا سؤال يصعب الإجابة عليه ، أليس كذلك؟ لم أكن من قبل لقيادة زملائي في الفصل من قبل ، وأنا متأكد من أن الجميع قد فوجئ بأفعالي في طرد صديقي من المدرسة “.

“بالطبع لم أفعل! أنا حقا أريد أن أذهب إلى المدرسة على الفور. ولكن ما زلت … أشعر بالحرج والخجل الشديد … ”

“نعم. كان مختلفًا عن أيانوكوجي كون الذي عرفته. كان مخيفا بعض الشيء.”

“يا إلهي!” ردت إبوكي سان وهي تحك رأسها. “لقد لعبت دور الفتاة الطيبة لفترة طويلة ، هذا كل شيء. أنا لا أؤمن بالشخص الجيد المثالي ، وأعتقد أنك تصرفت بشكل أسوأ من قبل. إذا كان علي أن أختار من أصدق ، أنت القديم أو الجديد ، سأقول إنك الجديد أكثر صدقًا “.

إنها صريحة وصادقة ، وتوضح بصراحة ما تشعر به. لا جدوى من الحديث عن تفوق أو دونية الأصدقاء وزملاء الدراسة هنا ، أو عن أولوياتهم. تم شرح مثل هذه الأشياء في الامتحان الخاص ، وليس شيئًا يجب التنقيب عنه الآن.

“حتى الآن ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يعرفونني الحقيقي ، مثل هوريكيتا سان و أيانوكوجي كون. لهذا السبب لم أتردد في إصلاح طرقي حتى الآن ، ولكن لدينا الآن المزيد من الأشخاص في فصلنا ، أليس كذلك؟ ليس هناك أشخاص أذكياء فحسب ، بل هناك أيضًا الكثير من الطلاب الأغبياء والقذرين المختلطين بينهم “.

“الأمر فقط أنني لم أكن جيدًا أبدًا في الإفصاح عن مشاعري ، ولم يلاحظ أحد ذلك. أعتقد أن السبب الوحيد الذي يجعلني أذهب إلى المدرسة الآن دون أن يفوتني يوم واحد هو أنني أعتقد أنه غير لطيف “.

“إذن ، في رأيك ، هل يحظى ريوين كون بتقدير كبير؟ إنه ليس شخصًا جيدًا في الظاهر لكنه ليس شخصًا جيدًا وراء الكواليس أيضًا “.

“لقد فكرت في ذلك قليلاً أيضًا. لا تعجبني فكرة أنه من خلال أخذ يوم إجازة ، فأنا أوضح ما قالته كوشيدا-سان ، أنني أتألم ، وأن الناس سيعرفون ذلك. في صباح يوم الاثنين ، ارتديت الزي الرسمي وتوجهت إلى الباب. لكنني لم أستطع اتخاذ الخطوة التالية ، وبعد أخذ يوم عطلة ، أصبح الباب بعيدًا وثقيلًا أكثر فأكثر. إنه خطأي بالكامل ، على الرغم من … “ثم ، كما لو كانت تتذكر ، حنت مي تشان رأسها.

“إذن الغياب اليوم هو كوشيدا؟ لا أعتقد أنني سمعت منها ، لذا…”

“أنا آسف فاتني أسبوع بسبب هذا.”

“لا يبدو أنك سعيد بذلك.”

“لست بحاجة لقول هذه الأشياء لي. لابد أن مجيئك إلى هنا يتطلب قدرًا معقولاً من الشجاعة. علاوة على ذلك ، لم تتخل تمامًا عن الذهاب إلى المدرسة ، أليس كذلك؟ ”

“يبدو أن المصعد يريدك أن تنزل أيضًا.”

“بالطبع لم أفعل! أنا حقا أريد أن أذهب إلى المدرسة على الفور. ولكن ما زلت … أشعر بالحرج والخجل الشديد … ”

للتحقق من عدم وجود أحد في الجوار ، توقفت شاباشيرا سينسي قبل المتابعة.”

أفكار سرية. لست متأكدًا من عدد الطلاب الذين كانوا على علم بها ، ولكن إذا تم الكشف عنها بطريقة أكثر علنية ، فمن المفهوم أنها ستتعرض لأذى شديد.

“إذا لم أساعد صفي حتى ، فلماذا أساعد فصلك؟”

“لا أستطيع أن أقول إنني أستطيع أن أفهم المنصب الذي أنت فيه ، أو أنه يمكنني استبدالك. لكن على الأقل زملائنا في الفصل قلقون عليك “.

“كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك الانضمام إلي غدًا بعد المدرسة للتحدث

“نعم…”

“قرأته ولم تفهميه؟”

“وصحيح أيضًا أنك تسبب مشاكل للفصل الآن.” كانت تلهث ، متيبسة كما لو كنت قد وجهت مسدسًا إلى رأسها.

لا يوجد شيء آخر في الحقيبة البلاستيكية يمكن أن يكون دليلًا ، ولا يوجد إيصال. شكرتهم و تركته عند الباب في الوقت الحالي واصعد السلالم إلى الطابق الرابع حيث توجد غرفة أيانوكوجي. أشعر بتوتر غريب على الطوابق التي تقع فيها غرفة الأولاد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فتحت الباب ودخلت الرواق ، تمامًا كما انفتح باب الغرفة. تبدو تمامًا مثل غرفة أينوكوجي كون. لكن الشخص الذي خرج من الداخل …

من السهل طرح كلمات ترضي الأذن ، لكن لها تأثير فقط في تأجيل الخاتمة. قد يبدو الجانب وكأنه علاج قاسي من الخارج لكنه يعمل على لمس القلب.

“لا أشعر برغبة في ركوبها الآن.”

“لكن لحسن الحظ ، لم تظهر كوشيدا وهاروكا في الوقت الحالي. لكن الأسبوع المقبل ، لن نعرف. ماذا سيحدث إذا جاء هذان الشخصان إلى المدرسة وبقيت أنت فقط غائبًة؟ هل تفهمين؟”

“حتى ذلك الحين ، لا يمكنني تحملك.”

إن تخيل وضعك هو شيء يمكن حتى لطلاب المدارس الابتدائية القيام به.

“أوه نعم. إذن سأرحل. لا بأس إذا أوفيت بوعدك ، أليس كذلك؟ ”

أومأت برأسها ، وذراعاها ترتجفان قليلاً ، كما لو كان الخوف يتصاعد فيها. إذا كان التحفيز قويًا جدًا ، فلن تأخذ الأمر بسهولة ، لكنبشكل مدهش ، لم تكن هناك أي علامة على وجود خطر. كانت صغيرة وخجولة ، لكنني رأيت أن قلبها قوي نسبيًا ولن ينكسر بسهولة.

“شكرا جزيلا لك. لقد كنت مفيدة جدا.”

“يمكنك فقط القدوم إلى المدرسة بوجه غير مرتاب. ليس عليك حتى إخبار يوسكي بأي شيء خاص “.

“كانت هاسيبي سان هي الشخص الذي واجه أصعب وقت في الاختبار الخاص. متابعتي لها أمر لا مفر منه “.

“لكن … أنا في المقعد أمام هيراتا كون ، وأنا … قريبة منه.”

“لن يثق بي أحد. لا أعتقد أن الجميع سيكونون راضين عني بعد الآن. ”

“أوه ، بالمناسبة ، عندما كنا نغير المقاعد ، كنت أنت الأول للاستيلاء على المقعد الأوسط الذي لا يحظى بشعبية. هل كان ذلك لأنك اعتقدت أن يوسكي سيجلس خلفك؟ ”

بعد فترة قصيرة وبعد بعض الرسائل المشجعة من أكيتو ، أنهيت الدردشة.

“فوو ..!”

اهتزت ركبتي وأشعر أنني على وشك السقوط بينما أستمر في مواجهة الأمواج وهي تتقدم. لكن لا يمكنني ترك نفسي أسقط هنا والآن. لقد أعلنت أنني سأعيدها بالتأكيد ، ولا يحق لي أن أتحسر بينما لم أحقق شيئًا.

بسبب موقفها الصارخ ، عرفت الإجابة دون وضعها في الكلمات مباشرة.

قررت العودة إلى المسكن في أسرع وقت ممكن ، لأن البقاء بالخارج سيكون عبئًا عقليًا على هاروكا. ومع ذلك ، حدث شيء غير متوقع.

“هذا مهم. لقد لاحظت وفهمت يوسكي جيدًا “.

كنت على استعداد لقبول القليل من هذا ، لكن كوشيدا سان كانت تنجرف بعيدًا ولن تتوقف عن شد وجنتي.

“آه ، هذا محرج …” عانقت ركبتيها وهزت وجهها بشكل جانبي. على ما يبدو ، العار هو قضية أقوى.

“هل هذا صحيح؟ بأي يد قدمتها لك من قبل؟ ”

“حسنًا ، هل قال هيراتا كون أي شيء عني … هل تعتقد أنه يهتم؟”

” دعنا ندفع المحادثة إلى الأمام. أعلم أنني كنت غير مناسب في بعض النواحي. لكنك كنت من بدأ العداء في المقام الأول. أليس هذا صحيحًا؟ ”

إنها تخطو إلى الجزء الذي كان يزعجها طوال الوقت. لكن وجهها كان مخفيًا خلف ركبتيها حتى لا أتمكن من إلقاء نظرة خاطفة عليها.

إذا كان .. كيف يفعل ذلك؟

“هذا لأنه لا يزال يشعر بالضيق … أليس كذلك؟”

من جانبها ، شعرت هوريكيتا بنفس الشيء ، وربما كان هذا هو سبب استخدامها المفرط في التعبيرات.

بصفته الطرف المعني ، كان من الطبيعي أن يكون يوسكي أكثر اهتمامًا من القضايا الأخرى.

“إذا كان إزعاج الفصل هو حقًا أولوية قصوى بالنسبة لك ، فقد تتمكنين من النجاح في الانتقام إذا واصلت أخذ إجازة. ولكن ، هل هذا ما تريده؟ ”

“الأمر مختلف عن الانزعاج. هذا الرجل يشعر بالأسف للسبب المعاكس ، لأنه تسبب في توقفك عن الذهاب إلى المدرسة “.

“من أين سمعت أنني كنت أحضر الفتيات؟”

“أوه لا … لم يفعل هيراتا كون أي خطأ!”

“أنا لا أمانع ، دعينا نسير ونتحدث.”

“أنا أعرف. كل ما عليك هو أن تعرف جيدًا أنه من هذا النوع من شباب.”

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

يمكن أن يكون يوسكي سعيدًا بسعادة شخص آخر كما لو كانت سعادته. من ناحية أخرى ، عندما يكون شخص ما غير سعيد ، فإنه يشعر بالحزن. هذا هو نوع الشخصية التي يمتلكها. يعاني يوسكي أيضًا بسبب عزلة مي شان الخاصة.

“حسنًا ، أنت على حق. إذا كنت لا تزال حذرًا ، فلن تتصرف بلا مبالاة.”

فهم هذا هو الشيء الأكثر فاعلية وأهمية للتغلب على الوضع الحالي.

“إذا؟ لماذا لا تذهبين لرؤيتها بنفسك؟ ”

نظرت إلى الأعلى ببطء وكانت عيناها حمراء قليلاً ، لكنها لم تظهر أي دموع لأنها أنزلت ركبتيها.

“أوه…”

“ليس الأمر أنني لم أفكر في الأمر. كل ما في الأمر أنني لم أعتقد أن هيراتا قد يعاني بسببي. لكنني أضع نفسي في المقام الأول وحاولت عدم رؤيته … ”

“مخاطرة؟”

على ما يبدو ، لم يكن عليّ أن أعلمها من الصفر ، لكن مجرد إعطائها فرصة للتفكير كان كافياً. عند النظر إليها على أنها طالبة في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، كان من الآمن القول إن الطالبة المسماة مي تشان قد اكتملت تقريبًا.

“إنه أمر مزعج ، لذا هل يمكنك التوقف من فضلك ، إيبوكي سان؟” أظهرت كوشيدا-سان نفسها في البيجامة.

“تعبيرك مختلف عن السابق.”

“قلت لي أن أصمت ، أليس كذلك؟”

“شكرًا لك. أشعر بتحسن كبير بعد الحديث عن كل شيء. شكرا لك ، أيانوكوجي كون “.

“لقد قمت بإحداث ضوضاء أمام غرفتي لفترة طويلة ، ماذا تريدين؟”

“لم أفعل الكثير. لقد صادف أن كنت هناك عندما كنت تتعافى “.

“لا حرج في تحديد أهداف عالية. لدينا بعض الطلاب الأقوياء في فصلنا ، ولن نخسر أمام أي شخص آخر. لذا ، هل لديك استراتيجية في الاعتبار؟ يتضمن معركة لجميع الدرجات ، لكن التركيز سيكون أساسًا على القتال من أجل النقاط الإجمالية في نفس الدرجة. يمكن لساكاياناجي وريوين التوصل إلى استراتيجيات لا تتوقعينها “.

“هذا ليس صحيحا. اعتقدت أنه إذا كان أيانوكوجي كون ، فقد يكون قادرًا على حل المشكلة إذا التقيت به ، هذا ما كنت أعتقده “.

“أنا آسف ، لكن هذا ليس أنا ، ولا أعتقد أن لدي أي فكرة عما تتحدثين عنه.”

قالت لي بحزم وانحنت بعمق.

للحظة ، خطر على بالي يوسوكي ، لكن لم يكن هناك أي ذكر له بالقرب من كوشيدا وهاروكا. يعامل يوسكي زملائه في الفصل على قدم المساواة ، ولكن إذا كان سيعرضها على مي شان ، لكان قد فعل الشيء نفسه للطلاب الآخرين ، وكان سيخبرني بذلك في المرات العديدة التي التقينا بها.

“أنا – سأذهب بالتأكيد إلى المدرسة يوم الاثنين ، دون أن أفشل.”

“لا تكوني غبية!”

“أنا أعرف. ولكن عندما تصابين بنزلة برد ، يجب أن تأخذ يوم عطلة بصراحة “.

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

“لا ، سأذهب إلى المدرسة يوم الاثنين ، حتى لو اضطررت إلى الزحف.”

لن تسامحها لأنها تعمل بجد أو إذا حصلت على نتائج.

أشعر أنها تحاول كثيرًا ، لكن إذا كانت متحمسة ، فهذا جيد بما يكفي بالنسبة لي.

“وصحيح أيضًا أنك تسبب مشاكل للفصل الآن.” كانت تلهث ، متيبسة كما لو كنت قد وجهت مسدسًا إلى رأسها.

“أيضًا ، أنا قلق بشأن الشخص الذي يزودني بالطعام ، لأنني جعلته يقوم بالكثير من التسوق خلال الأيام الخمسة الماضية ، وأعتقد أن المبلغ الإجمالي يقترب من 10000 نقطة.”

حتى لو استمروا في الحصول على نتائج أعلى من المتوسط ​​، فلن يتمكن الطلاب الذين حصلوا على درجات أقل من كوشيدا من تقديم شكوى بسهولة.

إذا كان مجرد عمل لشخص واحد ، فقد يكون هذا مبلغًا ضخمًا حقًا.

قالت وانحنت بعمق. يبدو الأمر كتابيًا أكثر من مجرد اعتذار صادق ، لكنني على الأقل لا أشعر بأي حقد.

أثناء مغادرتها ، ظلت تشكرني مرارًا وتكرارًا ، لذلك وجهتها لتغادر بسرعة.

“لا ، لا يمكنك ذلك. إذا غادرت الآن ، فسيتم اعتبار ذلك تخليًا وسأبطل العقد “.

“أعتقد أنه نتيجة تعاليم والدي. أتفهم ما إذا كان كثيرًا جدًا “.

“هناك بعض الصعوبات في شخصيته ، لكنها ليست كذلك .يقتصر على أيانوكوجي كون فقط. ما زلت لا أفهم ما تعنيه بكونه معيبًا “.

إنها مهذبة للغاية حتى مع زملائها في الفصل. على الرغم من ذلك ، يمكن اعتبار ذلك أحد نقاط قوة مي شان. الآن بعد أن قمت بحل مشكلة واحدة ، من الأفضل أن أنهي ما تركته في غرفتي. تزايد عدد الطلاب الذين يزورون غرفتي مؤخرًا ، لذا لا يمكنني تحمل الشعور بالرضا عن النفس.

كانت كوشيدا سان تتصرف بغرابة أكثر من المعتاد ، في محاولة للحفاظ على هدوء الصورة لأنها تركت أفكارها المظلمة تتسرب. لا … ربما وجدت الأمر مسليًا.

لا يمكنني تحمل تشتيت انتباهي ، فأنا متأكد من أن هوريكيتا أو يوسوكي أو أي طالب آخر يمكنه القدوم لزيارتي في أي وقت. تمامًا كما استأنفت التنظيف السريع ، رن جرس الباب مرة أخرى.

“هل تقصدين أنك بحاجة إلى مساعدتي؟”

نظرت بسرعة إلى هاتفي الخلوي ، لكن لم يكن هناك إخطار بأي اتصال من كاي أو أي من أصدقائها.

“هي على الأرجح تفهم أنني على الجانب الآخر من الباب ، وأتقدم يسارًا ويمينًا ، وهذا بالتأكيد له صدى معها بطريقة ما.”

زائر غير معلن. هذا توقيت مزعج للغاية.

كانت تلك أخبار جيدة كبداية. كعضو في المجموعة ، ربما يكون قد نجح في إقناع هاروك بالذهاب إلى المدرسة. المشكلة هي

سأحاول أن أبقى صامتا لبعض الوقت. في بعض الحالات ، كان بإمكاني استخدام جهاز الرد على المكالمات. ولكن بعد حوالي 30 ثانية ، رن جرس الباب مرة أخرى. كان الغسق ، وبعد إطفاء الأنوار في الغرفة ، قررت أن أزلق غطاء ثقب الباب وأنظر من خلال الفتحة في الردهة ، وأقتل أي علامة على وجودي.

“ها … أنت على حق ، هوريكيتا سان. لكن أنا فتاة فقيرة مسكينة تتألم. إذا ذهبت إلى المدرسة الآن ، فإن زملائي في الفصل سوف يتنمرون علي ، ولن تكون الأمور كما كانت من قبل. أليس من القسوة محاولة إخراجي من هذا المكان المؤلم عندما لا تكونيت قريبًا مني؟ ”

كان الشخص الذي لم أرغب في رؤيته واقفًا هناك ، وهو طالبة جديدة يُدعى أماساوا إيتشيكا.

“فوو ..!”

بالتفكير في الوراء ، حدث هذا لي منذ فترة. أتذكر ذلك اليوم أيضًا ، كان توقيتها سيئًا ، ولم أرغب في دخولها.

أردت الاتصال بـ أيانوكوجي كون عدة مرات ، لكني أوقفت نفسي في كل مرة. هناك احتمال أن يعطيني الإجابة التي أبحث عنها. لكن على الأقل في هذه الحالة ، يجب أن أقوم بحل هذا بمفردي.

عندما رأيت أنها كانت ترتدي الزي المدرسي رغم أنه كان يوم السبت ، تساءلت عما إذا كانت في زيارة للمدرسة. هل أعتبر زيارتها مجرد مظهر أم تصرف متعمد؟

“نعم. علاوة على ذلك ، اتفقنا على ترك الماضي فيما يتعلق بالأسرار المكشوفة. كانت شينوهارا سان تحتج بقوة لفترة من الوقت ، لكن آيكي كون استرضاها ، وكان ذلك شيئًا كبيرًا “. ردت بوجه مكشوف ، وكأن ذلك لا يعني الكثير.

بالنظر إلى ما حدث في المرة الماضية ، لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان ذلك مقصودًا هذه المرة أيضًا. من الواضح أنها كانت تعلم أنني في الغرفة وجاءت لزيارتي.

لكن يبدو أنها لا تريد التحدث معي ، لذا حولت انتباهها مرة أخرى إلى هوريكيتا.

في غضون ذلك ، رن جرس الباب للمرة الثالثة. “مرحبًا سينباي ~ لقد جئت لزيارتك!”

“أتجاهلك؟ ماذا تريدين مني؟”

بينما كنت لا أزال أبحث عن رد ، نادت علي أماساوا بصوت حلو.

“أخطاء ، سنسي …؟”

“أنا آسف ، لكنني في منتصف شيء ما. هل يمكن أن تأتي غدًا؟ ”

“أنا أبحث عن إجابة لكيفية الإنتقام من هوريكيتا و كيوبون “. قالت هاروكا ببرود ، أبرد ما قالت على الإطلاق.

“هذا لن يحدث. لقد سمعت أن سينباي الخاص بي يفعل شيئًا سيئًا مع الفتيات ، لذلك جئت للتحقيق. إذا لم تفتح الباب ، فسنواجه مشكلة! ”

إذا ذهبت بعيدًا ، فسوف يتعين علي إيقافها ، لكن هذا النوع من القوة هو شيء أحتاج إلى التعلم منه.

تردد صدى صوت في الممر يحاول فتح الباب بالقوة.

عندما جلست بجانبها ، تمكنت من إلقاء نظرة خاطفة على المعنى الحقيقي لعينيها المتذبذبتين.

إذا تركت خطاباتها تمر دون رادع ، فإن الجيران سيسمعون الضجة في النهاية. لم يكن لدي خيار سوى فتح الباب ومواجهة أماساوا.

“حسنًا ، أنا لا أكره فكرة تعريض شخص مثل هذا. سأستمتع بسؤالهم عن شعورهم عندما يتعرضون لك كشخص سيء “.

“من أين سمعت أنني كنت أحضر الفتيات؟”

“انزلي. لا نعرف من يستمع ، لذا ابق على مقربة “.

“أنا مصدر تلك المعلومات.”

يبدو أن طلب المساعدة من إيبوكي سان كان خطأً واضحًا ، كنت على استعداد لفقد رأسي من كل الضوضاء التي كانت تحدثها. استمرت في التمثيل لبضع ثوان حتى نهضت واستدارت لتواجهني بوجه مستقيم.

“هذا مصدر غير موثوق به على الإطلاق.”

“لذا من المفترض أن أكون الشخص الوحيد الذي عليه أن يتألم ، ويتحمل ، ويساعدك وبقية الفصل؟”

“هذا ليس صحيحا. لقد أحضرت كارويزاوا سينباي ووانغ سينباي اليوم “.

“لا أعرف.”

لم يكن مجرد حدس. ولم تتردد في ذكر اسمي كل منهما. حتى لو كان بإمكانها تخمين كاي بشكل عشوائي ، فلن يكون هذا هو الحال مع مي شان. من الواضح أنها تعرف تحركاتي.

افترضت أنها ستتوقف بمجرد أن تشعر بالألم.

“أوه ، أود أن أؤكد لك أنني لم أزرع أي أجهزة استماع في غرفتك ، حسنًا؟ يبدو أن المدرسة تقوم بتفتيش شامل “.

صدى صوت أيانوكوجي كون قليلًا وصوت الدش الذي يجري بصوت ضعيف وصل إلى أذني.

صحيح أنه لا يمكنك شراء هذه الأنواع من الأشياء الفضوليّة من خلال طلب البريد. ومع ذلك ، هناك طريقة للحصول عليها ، ولكن فقط لأماساوا.

“إتفقنا. لا تغيري رأيك لاحقًا “. بذلك ، نزلت من المصعد. رفعت يدي عن الزر وبدأ المصعد يغلق أبوابه ببطء.

“لن أتفاجأ إذا كان لديك واحد أو اثنان في حوزتك عندما كنت متصلة بـ تسوكيشيرو.”

“انه لامر معقد. لكنها الحجة الوحيدة لدي “.

لقد استمرت ببساطة في الابتسام في وجهي ، حتى بعد أن أشرت إلى هذه الحقيقة. “هل يمكنني الدخول الآن؟ أنا آسف لإزعاجك “.

“هممم أتساءل …” ضحكة شيطانية ، وسرعان ما حولت أماساوا انتباهها إلى كيس القمامة القابل للحرق الذي لم يكن يحتوي على الكثير في المطبخ أثناء محاولتها التوجه نحو الباب.

قبل أن أتمكن من منحها الإذن ، دخلت أماساوا إلى الغرفة بزخم خلعت حذائها. ثم بدأت بالهرول في أرجاء الغرفة دون تحفظ.

بالتفكير في الوراء ، حدث هذا لي منذ فترة. أتذكر ذلك اليوم أيضًا ، كان توقيتها سيئًا ، ولم أرغب في دخولها.

“ما الذي تفعله هنا؟”

“شكرا جزيلا لك. لقد كنت مفيدة جدا.”

“هاه؟ أوه ، أنا فقط أتحقق من الغرفة “.

وهو يرحب أيضًا بعودة مي شان بابتسامة لم تتغير قليلاً. في هذه المرحلة ، لا أعرف ما إذا كان هناك طريق للمضي قدمًا في حياة مي تشان العاطفية. ومع ذلك ، حتى لو لم يبدأ ، فمن المؤكد أنه لم ينته. من المتصور أنه ستكون هناك نقطة تحول رئيسية في حياتهم المدرسية في المستقبل.

أود الحصول على إجابة عن سبب حاجتها إلى فحص الغرفة.

“ها … أنت على حق ، هوريكيتا سان. لكن أنا فتاة فقيرة مسكينة تتألم. إذا ذهبت إلى المدرسة الآن ، فإن زملائي في الفصل سوف يتنمرون علي ، ولن تكون الأمور كما كانت من قبل. أليس من القسوة محاولة إخراجي من هذا المكان المؤلم عندما لا تكونيت قريبًا مني؟ ”

أماساوا ، التي تواصل البحث دون تردد ، فتقترب من السرير بنظرتها.

سأحتاج فقط للتأكد من أنني أتذكر إخراج القمامة.

“ربما تتساءل كيف تمكنت من التخمين بشأن وانغ سينباي ، أليس كذلك؟ هل صادفت أن أراها تأتي وتذهب ، أو هل أعرفها بطريقة ما؟ ”

“نعم. سأقاتلك في إحدى المسابقات التي تختاريها. بالطبع ، لن أريحك بسبب فصلك ، لذلك لن تتمكني من التقاط أي نقاط. هذا هو ، إذا كنت على ما يرام مع ذلك “.

“هل تذهبين دائمًا إلى غرف الناس للتفاخر بشبكة المعلومات الخاصة بك؟”

على الرغم من أن نبرة صوت كوشيدا قد تغيرت بشكل كبير ، إلا أنها عادت بإجابة كانت قريبة من الأفضل بالنسبة للفصل. أنا متأكد من أن نصيحة هوريكيتا ساعدتها على الوصول إلى هذا الاستنتاج.

أكدت بسرعة دون أن تنكر ، أماساوا فتلمس السرير بيدها. أثناء إصلاح التجاعيد في الملاءة ، كانت تبحث عن شيء بأطراف أصابعها في كل زاوية.

“صديقة سينباي لديها شعر طويل ، أليس كذلك؟ هذا يعني أنك تحب الفتيات ذوات الشعر الطويل ، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أنني أترك شعري يصبح أطول شيئًا فشيئًا “.

جلست على السجادة ولاحظت أماساوا ، التي كانت ستحقق في الأمر حتى تشعر بالرضا.

مع هوريكيتا أمامها ، التي لم تستطع التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج ، تابعت هاروكا.

 

“كيف أقنعتها؟ لا أعتقد أنك كنت صريحة مع مجرد اقتراح جيد “.

“صديقة سينباي لديها شعر طويل ، أليس كذلك؟ هذا يعني أنك تحب الفتيات ذوات الشعر الطويل ، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أنني أترك شعري يصبح أطول شيئًا فشيئًا “.

لم استطع اقناعها ابدا عند سماعي مثل هذه الكلمات ، شعرت وكأنني لا أستطيع قول أي شيء بعد الآن. بالتأكيد أريد أن تأتي كوشيدا سان إلى المدرسة لأنها ستكون مفيدة للجميع ، لكني أريد أيضًا أن أثبت أن خياري لم يكن خطأ.

واصلت تحريك يديها وعينيها أثناء الحديث عن شعرها ، وهو الأمر الذي لم أسألها عنه حتى. لم أتمكن من إجبارها على التوقف ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى مشاهدتها ، عندما توقفت فجأة عن الحركة.

في الأساس ، لا يوجد شيء اسمه مستقبل محدد. لا يسعنا إلا أن نتخيل ونتصرف لفهم المستقبل الذي نراه. الناس ليسوا جميعًا في السلطة.

ثم تلتقط شيئًا بالقرب من وسادة السرير بإصبع السبابة والإبهام وترفعه لأعلى.

“لهذا السبب قررت أن أتحمل مخاطرة واحدة. أنا أستعد لذلك الآن “.

“ما هذا؟”

ترى الرسائل والمكالمات ، لكنها لا تتحقق منها أبدًا. وإلا فإنها ستميل إلى النظر إليهم.

إنها تحمل خصلة من شعرها الذهبي الطويل كما لو كانت رأس شيطان.

[حسنا. سأكون حذرا جدا.]

“يجب أن يكون لكاي. إنها تأتي لزيارتها كثيرًا هذه الأيام “.

“نعم. كان مختلفًا عن أيانوكوجي كون الذي عرفته. كان مخيفا بعض الشيء.”

“أنا متأكدة من أنها فعلت ذلك ، ولكن لماذا بالقرب من الوسادة؟”

بالنسبة لكوشيدا سان ، ليس هناك ما تخشاه ، كما فعلت من قبل. كان الأمر كله متروكًا لها لتقرر ما إذا كانت ستقف مرة أخرى أم لا. بعد التزام الصمت لفترة ، فتحت كوشيدا سان عينيها. ثم بدأت في الغمغمة بشيء ما ، لكنني لم أتمكن من الإمساك به. في النهاية ، فتحت عينيها وكأنها وصلت إلى نتيجة.

“أنا متأكد من أن هناك العديد من الحالات المحتملة ، ولكن هل يجب علي سردها واحدة تلو الأخرى؟”

يبدو أن لديها مساحة أكبر في قلبها الآن أكثر مما كانت عليه في ذلك الوقت ، لكنني سأكون قلقا من أن تنفد كثيرًا.

“لا لا. ليست هناك حاجة لذلك ~ ”

“تم حل مشكلة أخرى …”

ثم نزلت على ركبتيها الأربعة على الأرض وبدأت تنظر إلى الأرض مثل المحقق ، تبحث عن شيء ما.

بصراحة لم أكن أتوقع أن تنجح إستراتيجية إيبوكي العنيفة … لقد صدمت قليلاً ، وأتساءل عن سبب كل جهودي خلال الأسبوع الماضي.

لا أعرف ما الذي تبحث عنه ، لكنني أشك في أنها ستكون راضية.

إذا كانت كوشيدا شخصًا يقدر أصدقاءها ويخشى أن يكون بمفردها ، فإن عزلها سيكون وسيلة للعودة إليها. لكن كوشيدا لم تكن سلبية ، كانت في موقف هجوم.

“هل علموا جيلك كيفية نهب غرف الناس في الغرفة البيضاء؟ ”

بغض النظر عمن قال إن إيشينوسي شخص قاس وعنيف ، لم أصدق ذلك. حتى لو قيل لي مرارًا وتكرارًا ، فلن أصدق ذلك إلا إذا رأيته بنفسي.

عندما طرحت سؤالاً حول الغرفة البيضاء .

“هل تعتقدين حقًا أنه من هنا ، لدي فرصة للعودة إلى المدرسة؟”

“أليس لديك أي شكوك ، سينباي؟ أولئك الذين تم إرسالهم إلى هذه المدرسة من أجل طردك ، لا يزال بإمكانهم الاندماج في الحياة اليومية دون أن يلاحظهم سينباي الخاص بي؟ ”

زائر غير معلن. هذا توقيت مزعج للغاية.

“على الأقل يبدو أنه تم تصنيفك على أنك غير مؤهلة وغير مرغوبة فيها من قبل الغرفة البيضاء.”

دخلت مي تشان إلى الفصل الدراسي بطريقة محجوزة. “أوه ، صباح الخير …”

“لن أنكر ذلك ، ولكن بعد ذلك ما رأيك في المرشحين المحتملين الآخرين؟”

“أنت ملتصق بملابسي الداخلية ، أنت شقي جدًا ، سينباي.”

“أنا لست مهتم.”

حتى لو كانت نقطة الهبوط الأخيرة هي بيان اليوم ، فلا بد أنه كان هناك العديد من التقلبات والانعطافات للوصول إلى هناك. كنت مهتمًا بذلك أكثر من الوضع الحالي ، لكن تعبير هوريكيتا كان معقدًا.

“حسنًا ، أنت على حق. إذا كنت لا تزال حذرًا ، فلن تتصرف بلا مبالاة.”

“لكنك أتيت إلى المدرسة. إذا كنت ترغبين فقط في التحدث إلينا ، فيمكنك القيام بذلك حتى بدون الذهاب إلى المدرسة. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“أوصي بأن تتركيني ونفسك خارجها وأن تستمتعي فقط بحياتك المدرسية.”

“لا تترددي في طلب النصيحة منه ، على ما أعتقد. يبدو أن هذا الرجل لديه الكثير ليقوله ، لكنه ليس جيدًا في الحديث. حتى ذلك الحين ، أعتقد أنه يمكن أن يعطيك إجابة “.

“أنا أتفق مع ذلك. أعتقد أنك يجب أن تفعل الشيء نفسه … ”

أفكار سرية. لست متأكدًا من عدد الطلاب الذين كانوا على علم بها ، ولكن إذا تم الكشف عنها بطريقة أكثر علنية ، فمن المفهوم أنها ستتعرض لأذى شديد.

بعد وقفة قصيرة ، واصلت أماساوا بحثها. وظهرها نحوي ومؤخرتها بارزة ، كانت ملابسها الداخلية مرئية قليلاً من خلال التنورة القصيرة التي ترتديها.

“هل تكرهنني الآن؟”

ليس الأمر كما لو أنها لم تلاحظ ، لكنها استمرت في الزحف متظاهرة بالتصرف كما لو أنها لا تهتم.

تردد صدى صوت في الممر يحاول فتح الباب بالقوة.

وبينما كانت تزحف تحت السرير ، أصبحت ملابسها الداخلية أكثر انكشافًا.

“لا تخبريني أنك قلق بشأن … أنا؟” ابتعدت ، ولم تكن متفاجئة ، لكنها مريضة حقًا.

“أنت ملتصق بملابسي الداخلية ، أنت شقي جدًا ، سينباي.”

لم أتوقع ذكر اسمي هنا ، أعتقد أنه ليس من المستغرب. من وجهة نظرها ، يبدو أنني قطعت إحدى أصدقائي بقراري المرير.

“أنا آسف ، لكنني أكثر حذرًا مما ستفعلينه بي إذا رفعت عيني عنك أكثر مما إذا كنت أنظر إلى ملابسك الداخلية.”

“كنت أعتقد أنك كنت خجولًا للغاية …”

بينما كنت أركز عيني على أماساوا ، سحبت وجهها من السرير ونظرت إليّ ، تبدو ناضجة جدًا بحيث لا تكون كوهاي خاصتي ، وتزحف نحوي مباشرة.

“ربما لا يكون الركل في باب غرفة شخص ما فكرة سيئة. يمكنني أن أفهم نوعًا ما كيف يشعر ريوين “.

“أعتقد أنك تخرج عن نطاق السيطرة ، أليس كذلك؟ أعتقد أنك تخلط بين الوسيلة والنهاية. هذا الشخص يهتم بطرد كباره أكثر من اهتمامه بإعادة نفسه إلى الغرفة البيضاء “.

“لقد دعوتك لمجرد الاستمتاع قليلا ، لكن أعتقد أنني كنت على حق. أنت مضحكة ، إبوكي-سان. إذا كنت فقط أنا و هوريكيتا ، لكانت محادثة مملة. أعتقد أنني كنت مخطئًة عندما قلت أن ذلك طبيعي. ما هو طبيعي بالنسبة لي يجب أن يكون غير طبيعي بالنسبة لك “.

نفخة من مسافة قريبة ، فقط بضعة سنتيمترات بين شفاهنا. رائحة حلوة تصل إلى أنفي.

“لا أريد أن أركب المصعد معك.”

“يبدون وكأنهم مصدر إزعاج ، أليس كذلك؟”

“ألم يكن الأمر صعبًا؟ لا ، كان الأمر صعبًا ، بالطبع كان صعبًا ، لكنك لا تعتقد أنك تكره الذهاب إلى المدرسة؟ ”

“بالنسبة إلى سينباي ، نعم هو كذلك. لذلك كنت أفكر في الأمر مؤخرًا. كنت أفكر أنه سيكون من الأفضل لو أخبرت سينباي ، الذي أعشقه حقًا ، وطلبت منه أن يقودني بعيدًا ~ ”

“يبدو أنك نجحت في إعادة كوشيدا إلى المدرسة. أنا معجب بصراحة “.

“أو ربما سأكون الشخص الذي سيتم إبعاده.”

“لهذا السبب لا أستطيع أن أفهم ما تشعر به هاروكا الآن. لكن هذا لا يعني أنني أعتقد أن لدي الحق في إخبارها بالتوقف. حتى لو كان ذلك لمنع المتاعب للفصل “.

“فوفو ~ هذا مضحك.”

لم يتبق سوى أقل من ثلاث دقائق قبل حجرة الدراسة الصباحية ، وجاءت هوريكيتا المتيبس إلى المدرسة بمفرده. بعد إلقاء نظرة سريعة على مقعد كوشيدا ، جلست على مقعدها وحدقت مباشرة في السبورة.

يبدو أنني لم أجد موضوع اختطافي مرة أخرى إلى الغرفة البيضاء كل هذا ممتع.

إذا كانت كوشيدا شخصًا يقدر أصدقاءها ويخشى أن يكون بمفردها ، فإن عزلها سيكون وسيلة للعودة إليها. لكن كوشيدا لم تكن سلبية ، كانت في موقف هجوم.

“ماذا عسانا نفعل؟ هل تريد أن تسمع الاسم ربما …؟ ”

على الرغم من أنها أجابت على أسئلتي ، إلا أنه لم يكن حوارًا وديًا.

مع اقترابها ، انتظرت أماساوا ردي.

من السهل تقييم الآخرين ، لكن من الصعب تقييم الذات. إذا كنت تريد أن تكون متساهلاً ، فيمكنك أن تكون متساهلًا كما تريد ، وإذا كنت تريد أن تكون صارمًا ، فيمكنك أن تكون صارمًا.

“أنا أقدر الاقتراح. لكنني سأمتنع عن السؤال “.

“أنا ناضجة جدًا لأفعل شيئًا طفوليًا لدرجة تجعلني أرشوها أو شيء من هذا القبيل. لكنني فعلت أكثر مما أود أن أقوله “.

“هل هذا بسبب عدم ثقتك في قدرتك على الفوز عندما تسمع أسمائهم؟”

“أرى أنك تتبع القانون.”

“إذا تسربت هويتهم من مصدر غير متوقع ، فستكون أول شخص يُشتبه فيه. ماذا ستكون نتيجة ذلك؟ ”

“ايا كان.” دون أن تظهر أي اهتمام كبير بطبيعتها الحقيقية ، علقت بلا مبالاة على الحقيقة.

“هم ، بالطبع ، قد يوجهون أصابع الاتهام إلي.”

كانت كلمات شينوهارا قاسية بعض الشيء ، لكنها كانت تحاول كبح جماح نفسها.

“ليست هناك حاجة لجعل حياتك المدرسية غير مريحة فقط لمعرفة ما أنا عليه.”

كلما فكرت فيها أكثر ، كلما تخطر ببالي عاطفة واحدة. “أنت تقودني إلى الجنون ، أليس كذلك كوشيدا سان …”

لن أظهر أي رحمة إذا وقفت في طريقي كعدو ، لكن يبدو أن أماساوا لا تفعل ذلك في الوقت الحالي.

“حسنًا ، سأكون في انتظارك يوم الاثنين المقبل.”

“أنت لطيف جدا .”

“أفهم. بصفتك مدرسًا ، لا يمكنك إعطائي إجابة ، أليس كذلك؟ ”

إلى جانب ذلك ، فإن الوثوق بها كثيرًا بطريقة سيئة يمثل أيضًا مشكلة. إذا كانت تتصرف ببعض الإستراتيجية ، فلا يمكنني إنكار احتمال أن يكون بيان أماساوا هذا فخًا أيضًا.

تشرح مي تشان لي ، كما لو كانت تكمل لعدم فهمي.

“الآن بعد أن رفضتني ، سأذهب إلى المنزل.”

كانت كلمات شينوهارا قاسية بعض الشيء ، لكنها كانت تحاول كبح جماح نفسها.

“هل أتيت طوال الطريق إلى غرفتي فقط لتخبرني بذلك؟ أم أنك أتيت بشكل أساسي للبحث عن القمامة؟ ”

ربما كانت هناك أجزاء من شخصية كوشيدا سان يمكن أن يرتبط بها إيبوكي سان …

“هممم أتساءل …” ضحكة شيطانية ، وسرعان ما حولت أماساوا انتباهها إلى كيس القمامة القابل للحرق الذي لم يكن يحتوي على الكثير في المطبخ أثناء محاولتها التوجه نحو الباب.

“لكن لكل شخص جانبان لهما ، كبيرًا كان أم صغيرًا. قدرت إبوكي-سان الجزء من قلبك الحقيقي الذي يعمل لصالحك قبل كل شيء. لهذا السبب لن تغير نواياك الحقيقية أبدًا “.

“لقد زرت غرفتك عدة مرات ، لكنك اليوم تخرج القليل جدًا من القمامة ، أليس كذلك؟ اعتقدت أنك من النوع الذي يملأ الحقيبة حتى أسنانها بالقمامة مثل هذه ثم ترميها بعيدًا “.

“تعال إلى التفكير في الأمر ، هدأت مشاكل الفتيات أيضًا.” لقد طلبت من يوسكي الاعتماد على هوريكيتا ، لذلك كانت متورطة بالتأكيد.

“إنه مجرد وجود الكثير من مخلفات الطعام من الخضروات والأسماك لدرجة أنني لست مرتاحًا لتركها حتى الأسبوع المقبل.”

“اعتقدت أنها في المنزل؟”

“في هذه الحالة ، هل تريد مني إخراج القمامة وأنا في طريقي إلى المنزل؟”

إنه لأمر مخز أن هيوري لم تأت إلى المكتبة مؤخرًا ولم نتمكن من التحدث عن الكتب.

“أنا آسف ، لكن يُمنع إخراج القمامة بعد الساعة الثامنة ليلاً.”

“إذا كان إزعاج الفصل هو حقًا أولوية قصوى بالنسبة لك ، فقد تتمكنين من النجاح في الانتقام إذا واصلت أخذ إجازة. ولكن ، هل هذا ما تريده؟ ”

“أرى أنك تتبع القانون.”

بالنسبة لكوشيدا سان ، ليس هناك ما تخشاه ، كما فعلت من قبل. كان الأمر كله متروكًا لها لتقرر ما إذا كانت ستقف مرة أخرى أم لا. بعد التزام الصمت لفترة ، فتحت كوشيدا سان عينيها. ثم بدأت في الغمغمة بشيء ما ، لكنني لم أتمكن من الإمساك به. في النهاية ، فتحت عينيها وكأنها وصلت إلى نتيجة.

لم أكن أتوقع زيارة أماساوا ، لكن تم إعلامي أخيرًا بدافعها الحقيقي للمجيء إلى هنا.

“ينمو العديد من الطلاب المختلفين دون معرفة ذلك.”

“أرى القليل من الغرض الذي أتيت من أجله إلى هنا اليوم. لقد أتيت لزيارتي لتقديم اقتراحك الحالي. السبب الذي يجعلك تبحث في كل شبر من الغرفة هو أنك كنت قلقًة من أن شخصًا آخر ربما يستمع إليك “.

“الأمر فقط أنني لم أكن جيدًا أبدًا في الإفصاح عن مشاعري ، ولم يلاحظ أحد ذلك. أعتقد أن السبب الوحيد الذي يجعلني أذهب إلى المدرسة الآن دون أن يفوتني يوم واحد هو أنني أعتقد أنه غير لطيف “.

حقيقة أنها تظاهرت بالنهب والعثور على شيء خاص بي شخصيًا كان كل ذلك لأنها كانت على اطلاع. كانت أماساوا حذرة من أن طلاب الغرفة البيضاء قد فعلوا بالفعل ما تخاف منه.

“هناك بعض الأخطاء التي لا يمكن التسامح معها.”

“سينباي ، يا سينباي. أنا متأكد من أنك سيكون على ما يرام ، ولكن مع ذلك ، إذا طُردت من المدرسة ، يرجى مراعاة أن شيئًا غير متوقع سيحدث لك أيضًا “. في طريقها للخروج ، غادرت أماساوا الغرفة بهذه الكلمات.

“الأمر متروك لك. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد القتال مع رفع ذقنك عالياً أو أن تتخبط في الحزن والغضب “.

لقد تحققت من هاتفي لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء غير عادي ، ووجدت أنني تلقيت محادثة من أكيتو.

“من فضلك استمر. ما هذا؟”

كانت تلك أخبار جيدة كبداية. كعضو في المجموعة ، ربما يكون قد نجح في إقناع هاروك بالذهاب إلى المدرسة. المشكلة هي

“صحيح. إذن افعلي ما تريدين “.

لم يتم إرسال الرسالة في الدردشة الجماعية لمجموعة أيانوكوجي. بعد التحديق في الشاشة لفترة ، تم إرسال نص جديد إلي.

قالت لي بحزم وانحنت بعمق.

كان النص نفسه واضحًا وبسيطًا:

“لقد حاربت ضمن القواعد التي قدمتها لك المدرسة ، ألم تفعلي؟”

[يرجى الانتباه من هاروكا لفترة من الوقت.]

لديها وجهة نظر ، أوافق على أنه ليس من الواضح من سيكون الأفضل من منافسة واحدة. من ناحية أخرى ، إذا لعبنا جولتين أو أربع جولات ، فهناك دائمًا احتمال التعادل. كان من المتوقع منذ البداية أن تُحسم المباراة بثلاث جولات ، لكن إذا قدمت المباراة في البداية ، فقد تطلب خمس جولات.

النص نفسه واضح ، لكن تم التأكيد على الجزء “الهادئ”.

“لحسن الحظ ، هناك الكثير من الناس الذين يقلقون عليَّ. لكني لا أستطيع رؤيتهم. إذا فعلت ذلك ، فسأرد عليهم “.

ستذهب إلى المدرسة ، لكنها لا تريد التحدث معي. إذا تحدثت معها بلا مبالاة ، فقد لا تذهب إلى المدرسة مرة أخرى. أعتقد أن هذا هو السبب. ليس لدي أي اعتراض على الإطلاق إذا عادت إلى المدرسة.

5

[حسنا. سأكون حذرا جدا.]

“أيانوكوجي كون مختلف تمامًا. من الواضح أنه يستطيع رؤية الأشياء بعمق في المستقبل. لقد علمت بهذا الأمر مؤخرًا فقط “.

[شكرًا لك. أتمنى أن نكون أصدقاء مرة أخرى.]

“أوه ، لقد اتصلت بي … و … حسنًا ، أردت فقط التحدث إليك!”

بعد فترة قصيرة وبعد بعض الرسائل المشجعة من أكيتو ، أنهيت الدردشة.

“من فضلك استمر. ما هذا؟”

“تم حل مشكلة أخرى …”

“سبب وجودك هنا له علاقة بتسريب أسرار كوشيدا بخصوص يوسوكي ، أليس كذلك؟”

ومع ذلك ، فإن هذا الإصلاح ليس حلاً صحيحًا. من الأفضل التفكير في الأمر على أنه مجرد إحياء مؤقت لـهاروكا

لقد وصلت إلى هذا الحد . يجب أن أضع كل ما أفكر فيه. أشعر أن كارويزاوا سان ساعدتني في خلق هذا النوع من الشعور.

انتهت الساعات القليلة المذهلة ، وكنت أشعر بإرهاق أكبر من المعتاد.

حاولت أن أفصح عن الشعور أن لديّ خطط ، حتى أجد لها السبب الحقيقي لطلبها.

“أعتقد أنني سأخلد إلى الفراش في وقت مبكر اليوم.”

“ليس في عيني. بالنسبة لي ، أفعل كل شيء بشكل صحيح وأنت تفعلين كل شيء خاطئ. لا يمكنني تحمل أي شيء لا يناسبني “.

سأحتاج فقط للتأكد من أنني أتذكر إخراج القمامة.

قررت أن أتبع هذه النصيحة وأخبر القصة كاملة. إذا كانت إيبوكي من النوع الذي ينفجر ويخبر كل من حولها ، فسيكون خطئي لأنني لم أدرك ذلك بعد. أحتاج إلى إيجاد طريقة لكسر الجليد الآن ، حتى لو كان ذلك يعني دفع نفسي أكثر.

 

“ليس من المنطقي أن تسألي عنه الآن. لا يبدو أنك تواجهين مشكلة فيما قلته ، لأنني لم أتلق أي رد “.

4

كان النص نفسه واضحًا وبسيطًا:

جاء يوم الاثنين مرة أخرى. كان يوم السبت يومًا كبيرًا ، حيث استشارني مي تشان مباشرة ، وأبلغني أكيتو بشكل غير مباشر بنيّة هاروكا في الذهاب إلى المدرسة.

يبدو أن طلب المساعدة من إيبوكي سان كان خطأً واضحًا ، كنت على استعداد لفقد رأسي من كل الضوضاء التي كانت تحدثها. استمرت في التمثيل لبضع ثوان حتى نهضت واستدارت لتواجهني بوجه مستقيم.

ومع ذلك ، لم يكن هناك ما يضمن أنها ستحضر إلى المدرسة ، والأمر متروك لها لتقرر ما إذا كانت تريد ذلك أم لا. بالنسبة إلى كوشيدا ، لم أتلق مكالمة واحدة من هوريكيتا حتى صباح اليوم. حتى لو جاءت إلى المدرسة ، لم يكن هناك ما يدل على رد فعلها هي وزملائها في الفصل.

“هل تعتقدين أن كوشيدا ستكون قادرة على أخذ يدك إذا عرضت عليها ذلك ؟”

وصلت إلى المدرسة في نفس الوقت كالمعتاد ، وجلست في انتظار وصول الثلاثة. بعد وصول حوالي ربع الفصل إلى المدرسة ، رأيت الابتسامات المفاجئة لبعض الفتيات.

“من فضلك استمر. ما هذا؟”

دخلت مي تشان إلى الفصل الدراسي بطريقة محجوزة. “أوه ، صباح الخير …”

كوشيدا سان ، التي تقف أمامي مباشرة ، تعرف ذلك أفضل من أي شيء آخر. في النهاية ، لا يزال هذا من أجلي. من الصعب القول إنه أفضل خيار لعودة كوشيدا سان.

نظرت مي-تشان ، التي جاءت إلى المدرسة مستعدة للتعذيب ، بخوف. لكن مخاوفها اختفت في الهواء ، حيث رحبت بها الفتيات على الفور دون ذكر الموضوع بأي شكل من الأشكال.

“من المهم أن تعتني بـ هاروكا ، لكنك تحتاجين أيضًا إلى تحويل عقلك نحو المهرجان الرياضي.”

“صباح الخير ، مي تشان.” “أوه ، صباح الخير ، هيراتا كون.”

قد يكون الاختراق في مكان غير متوقع. ربما حان الوقت لوضع نصيحة تشاباشيرا سنسي لاستخدامها …

وهو يرحب أيضًا بعودة مي شان بابتسامة لم تتغير قليلاً. في هذه المرحلة ، لا أعرف ما إذا كان هناك طريق للمضي قدمًا في حياة مي تشان العاطفية. ومع ذلك ، حتى لو لم يبدأ ، فمن المؤكد أنه لم ينته. من المتصور أنه ستكون هناك نقطة تحول رئيسية في حياتهم المدرسية في المستقبل.

قد تصدق أنها تشبه نفس الشيء ولكنها ليست نفس الشيء.

بعد ذلك ، لم تغادر الفتيات مي شان ، التي كانت لا تزال متوترة إلى حد ما ، وبدأت في الضحك مما حدث في المدرسة الأسبوع الماضي.

“سينسي ، هل لي بكلمة معك؟”

بعد وصول معظم زملائه إلى المدرسة ، ظهرت هاروكا عند الباب. رافقها أكيتو إلى مقعدها ، وتبعها لمنعها من الهرب ، وكأنها قد تفعل ذلك في أي لحظة.

“أنا آسف ، لكن يُمنع إخراج القمامة بعد الساعة الثامنة ليلاً.”

كان كيسي مترددًا بعض الشيء ، لكنه اتخذ قراره وتوجه إلى هاروكا ونادى عليها. لم أفكر مطلقًا في أنني سأرى اليوم الذي سأكون فيه سعيدًا لأنني لم أكن حول هؤلاء الأشخاص الثلاثة عندما قمنا بتبديل المقاعد.

يمكنها الدراسة جيدًا وممارسة الرياضة ، لكنها ليست من الدرجة الأولى في أي منهما. مجرد طالب شرف آخر. حتى لو كانت متفوقة على ساكورا سان في قدراتها الطبيعية ، فإنها تفتقر إلى السحر في المجالات الأخرى.

نظرت هاروكا إليّ للحظة ، لكنها سرعان ما نظرت بعيدًا وأسفل هاتفها الخلوي.

“ماذا قال أيانوكوجي بخصوص كوشيدا؟”

جاء كل من مي تشان وهاروكا إلى المدرسة. لديهم أصدقاء يدعمونهم عندما يكونون في حالة ألم. بالنسبة لـ مي شان- ، كان العديد من الفتيات. بالنسبة إلى هاروكا ، كان أكيتو و كيسي. على الرغم من أنهم ليسوا بهذا العدد الكبير ، يمكن أن يطلق عليهم أفضل الأصدقاء.في الوقت الحالي ، يبدو أن الفصل تجنب التأثير السلبي الذي كنا نخافه جميعًا.

“المرة الوحيدة التي تحدثت فيها كانت عندما ظهرت عند باب منزلي ، لكنها لم تخبرني بأي شيء. طلب مني مياكي كون أن أتركها وشأنها ، لذلك قررت أن أمنحها أسبوعًا “.

لكن ماذا عن كوشيدا؟

“هم ، بالطبع ، قد يوجهون أصابع الاتهام إلي.”

لم يتبق سوى أقل من ثلاث دقائق قبل حجرة الدراسة الصباحية ، وجاءت هوريكيتا المتيبس إلى المدرسة بمفرده. بعد إلقاء نظرة سريعة على مقعد كوشيدا ، جلست على مقعدها وحدقت مباشرة في السبورة.

“لا تخبريني أنك قلق بشأن … أنا؟” ابتعدت ، ولم تكن متفاجئة ، لكنها مريضة حقًا.

لم تكن في الردهة هذا الصباح ، لذلك كنت آمل أن تكون هناك ، لكنني أعتقد أنها لم تكن كذلك. لا بد أن شينوهارا وبعض الطلاب الآخرين قد فكروا في نفس الشيء عندما رأوا هوريكيتا. في النهاية ، رن الجرس وحان وقت الصف.

“أنا متأكدة من أنك لست كذلك. لكنني متأكد من أن رسوم نجاحي ستكون شيئًا ما ترغبين فيه بشدة “.

ظهرت شاباشيرا سينسي في الفصل ، وكانت جميع المقاعد ممتلئة باستثناء كوشيدا.

وكان الاثنان يرتديان ملابس جيدة.

“أرى أنكما تشعران بتحسن. يبدو أنها كانت نزلة برد طويلة ، ولكن سيتعين عليكم الاعتناء بأنفسكم بشكل أفضل في المستقبل “.

بصفته الطرف المعني ، كان من الطبيعي أن يكون يوسكي أكثر اهتمامًا من القضايا الأخرى.

وبختهم بخفة ، لكنها أكدت حضورهم دون لوم شديد.

هل يمكن أن يكونا في موعد غرامي في غرفتهما؟

“إذن الغياب اليوم هو كوشيدا؟ لا أعتقد أنني سمعت منها ، لذا…”

عند ذكر اسمه ، رفعت إيبوكي رأسها.

في تلك اللحظة سمعت صوت باب الفصل وهو يُفتح. وعلى الرغم من أنها كانت تتنفس قليلاً ، إلا أنها تكيفت بسرعة

كون هيراتا مشغول حاليًا بـ وانغ سان وشينوهارا سان. ”

نفسها.

عرف الجميع في صفي أنني أحببت هيراتا كون. عندما غيرت مقعدي ، أنا متأكدة من أنهم لاحظوا أنني كنت أحاول أن أكون بالقرب منه ، أليس كذلك؟ لا أعرف كيف يجب أن أتصرف عندما أذهب إلى المدرسة … بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج ، أصابني شعور آخر بالذنب. ساكورا سان ، التي أظهرت لطفًا وصرامة مع هاسيبي سان ، تركت المدرسة. لابد أن مشاعرها كانت مؤلمة بما لا يقاس. ومع ذلك ، كنت ممتلئًة بنفسي لدرجة أنني ضغطت على الزر لصالح الطرد ، فقط كنت أتمنى أن تنتهي تلك الاختبارات.

“أنا أسفة لأنى تأخرت.”

“إذا كان إزعاج الفصل هو حقًا أولوية قصوى بالنسبة لك ، فقد تتمكنين من النجاح في الانتقام إذا واصلت أخذ إجازة. ولكن ، هل هذا ما تريده؟ ”

بصوت هادئ ، شقت كوشيدا طريقها إلى الفصل.

“اعتقدت أنني هنا” لإقناعك “، لكني كنت مخطئًا. كان لي وللصف. لم أتمكن من أخذ مشاعرك بعين الاعتبار “.

“هذه هي المرة الأولى التي تتأخرين فيها ، كوشيدا. لقد كنت غائبًا لفترة طويلة ، لكن هل جسمك بخير الآن؟ ”

لقد حسبت بالفعل أنه لا توجد طريقة تقبل بها إيبوكي سان عرضي. لكن إذا كانت هناك فائدة ، فهي قصة مختلفة. عندما يُترك المصعد مفتوحًا طوال الوقت ، يبدأ صوت التحذير.

“نعم. سأكون أكثر حذرا في المرة القادمة “.

“المجموعة مدمرة بالفعل نصفها. مع ذلك ، سأكون مفيدًا للفصل . طالما أنني لا أستطيع أن ألعب دورًا نشطًا في المهرجان الرياضي ، فسوف أدرس بجدية أكبر وأساهم في الفصل. إذا لم أفعل ذلك ، فليس هناك … عمليا أي فرصة أن أطرد”.

أجابت بشكل واقعي ، دون أي ذعر. جلست كوشيدا في مقعدها. لم تتبادل كلمة مع أي شخص ، لكنها أبقت نظرتها ثابتة إلى الأمام.

“أنا أسفة لأنى تأخرت.”

أصبح حجرة الدراسة متوترة في الحال ، ولكن نظرًا لعدم وجود مكان للمحادثات الخاصة ، تبع ذلك صمت.

من السهل تقييم الآخرين ، لكن من الصعب تقييم الذات. إذا كنت تريد أن تكون متساهلاً ، فيمكنك أن تكون متساهلًا كما تريد ، وإذا كنت تريد أن تكون صارمًا ، فيمكنك أن تكون صارمًا.

“أعلم أن الكثير قد حدث ، لكن مر أسبوع منذ أن كنا جميعًا معًا.”

“لا ، سأذهب إلى المدرسة يوم الاثنين ، حتى لو اضطررت إلى الزحف.”

أومأت شاباشيرا سينسي برأسها بارتياح ، رغم أنها لا تزال تشعر بالوضع الغير المستقر للفصل.

“ليس هناك مكاسب لك ، فلماذا تستمرين في ذلك؟”

“حان وقت المهرجان الرياضي تقريبًا. أتوقع منكم أن تخطو خطوات كبيرة وتحققوا أداءً جيدًا “.

“أتساءل عما إذا كنت ترغب في مساعدتي ووضع كل هذا وراءك.”

بعد ذلك ، انتهت حجرة الدراسة واندلع ضجيج حجرة الدراسة فجأة. وغني عن القول أن هذا كان بسبب وصول كوشيدا إلى المدرسة.

كان صوتها مليئا بإحساس بالإلحاح.

نظر إليها الطلاب وكأنها شبح أو شيء من هذا القبيل. هل ستبقى صامتة أم تبتسم ابتسامتها المعتادة؟ أم ستكشف عن أنيابها مرة أخرى؟ أخرجت كرسيي بهدوء وخرجت من حجرة الدراسة لأتجه إلى الردهة.

بدت مختلفة تمامًا عن طبيعتها المعتادة لدرجة أنني أتساءل عما إذا كان هناك شيء وراءها. قد تكون قد تغيرت بعد الامتحان الخاص ، وهو أمر غالبًا ما يتكهن به الفصل.

ثم فتحت باب الرواق. لم أرغب في كشف أفكاري الداخلية عن طريق الخطأ لبقية الفصل.

“أنا لست على ما يرام. هذا ما قلته للمدرسة ، لذا لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة ، أليس كذلك؟ أخبرني مياكي أنه قد تكون هناك عقوبة إذا فاتني أسبوع آخر ، ولهذا السبب أتيت إلى المدرسة اليوم “.

اعتقدت ذلك ، ولكن …

“لقد جئت للتو إلى هنا لأنه ليس لدي إجابة حتى الآن.”

“أنا أشاهدك ، لا تقلق.”

“يمكن أن أكون راضية. لا أريد أي شيء أكثر من ذلك الآن. بغض النظر عن عدد الكلمات التي تحاولين إقناعي بها ، فهي عديمة الفائدة ، ولن أتفق معك أبدًا “.

تلقيت مثل هذه الرسالة على هاتفي الخلوي. في الممر ، حيث أظهرت وجهي فقط ، رصدتني شاباشيرا-سينسي وأجابت بإيماءة واحدة. بعد تأكيد ذلك ، قررت إغلاق الباب دون أن ألاحظ. بصفتها معلمة ، ستفعل كل ما في وسعها. أنا متأكد من أن هذا ما تتابعه شاباشيرا سنسي.

“ماذا بحق الجحيم ، اصمت أولاً ، ثم تحدث ، أنا لست تلميذتك أو أي شيء.”

لم يتمكن أحد من التحرك في موقف كان من الممكن أن يحدث فيه أي شيء.

تكرر أنها لن تغير استنتاجها. “لما. كيوبون … ماذا فعلت لك آيري  …؟ ”

عندما كانت هوريكيتا على وشك سحب كرسيها ، وقفت كوشيدا. من خلال هذا الإجراء ، بدت وكأنها تهدد بفعل شيء غير ضروري.

“قلت لي أن أصمت ، أليس كذلك؟”

كان أول شيء فعلته هو الذهاب أمام مي تشان ، التي كانت تجلس أيضًا بالقرب منها. عندما عادت مي-تشان أخيرًا إلى الفصل ، تيبست مثل ضفدع يحدق بها ثعبان.

على الرغم من أنه جيد في الدراسة ، إلا أن كيسي متخلف من حيث الألعاب الرياضية والمساهمة الاجتماعية.

“سمعت من هوريكيتا سان أنك كنت غائبًة بسببي.”

“إذن لماذا بحق الجحيم سألت؟”

“أوه ، أجل ، أم …”

“نعم اعتقد ذلك.” قلت ، مشيرًا إلى إبوكي سان لتتبعني. طلبت منها أن تتبعني بهدوء وتفتح الصندوق بمقياس كهربائي مدمج متصل بغرفة كوشيدا سان. “ترى قرصًا هنا ، أليس كذلك؟ إذا كانت سرعة هذا القرص بطيئة ، فمن المحتمل أنها ليست بالمنزل. ولكن إذا كانت في المنزل وتستخدم التلفزيون أو الكمبيوتر ، فستزيد سرعة الدوران “. كان القرص يدور أسرع قليلاً من المعتاد.

“هل تكرهنني الآن؟”

عندما طرحت سؤالاً حول الغرفة البيضاء .

“لا ، لا ، ليس الأمر كذلك …”

انتهت الساعات القليلة المذهلة ، وكنت أشعر بإرهاق أكبر من المعتاد.

“ليس هناك حاجة لأن تحبيني ، وانغ سان. لا يمكنني تغيير حقيقة أنني كشفت سرك أمام الجميع ، ولا أنوي التوافق معك أيضًا. أعتقد أنه ليس علي أن أخبرك بهذا “.

“أرى أنك تتبع القانون.”

لا أنوي التوافق معك. كانت نبرة الصوت ناعمة ، لكن الكلمات القوية جعلت مي تشان أكثر صرامة. أظهرت عيون العديد من الطلاب الذين نظروا إليهم عدم الرضا والقلق والشك.

“ها. ذلك مثير للاهتمام. لكني لست راضًية عن واحد فقط. سأساعدك إذا أعطيتني ثلاث مسابقات على الأقل ، لذلك سيكون لدينا أفضل ثلاث “.

عادة ما يكون ذلك مؤلمًا بدرجة كافية ، لكنه لم يؤثر على كوشيدا على الإطلاق.

حول التفاصيل “.

“لن أطلب منك أن تفهمي ما شعرت به في ذلك الوقت ، لكن كان علي أن أفعل ذلك. سأعتذر عن جعلك أحد الأهداف “.

عندما طرحت سؤالاً حول الغرفة البيضاء .

قالت وانحنت بعمق. يبدو الأمر كتابيًا أكثر من مجرد اعتذار صادق ، لكنني على الأقل لا أشعر بأي حقد.

غادرنا الفصل معًا وتوجهنا إلى المقهى.

“أنا آسفة لأنني سببت المتاعب لشينوهارا سان وماتسوشيتا سان والآخرين. يبدو أنك قد اختلقت ذلك “.

“سمعت أن البدلة كانت صلبة … هل يمكنني رؤيتها؟” تضرب الباب بقوة بإصبع قدمها الأيمن. “أنا متوترة للغاية بسبب هوريكيتا الآن ، أريد فقط أن أرى البدلة.”

إذا سألتني ، فإن شينوهارا وماتسوشيتا وبقية المجموعة قريبون جدًا. ربما كان يوسكي و سودو والآخرون يعملون خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه لتصحيح الأمور.

“إنها طريقة أخرى لمساعدة الناس.”

“هل تعتقدين أنه يمكنك الاعتذار فقط؟”

بدا أن أكيتو وكيسي يستمعان بهدوء ، لكن لم يكن الأمر كذلك. إنهم يفهمون أنه على الرغم من أنهم يعانون أيضًا ، فإن معاناتهم بعيدة عن هاروكا

كانت كلمات شينوهارا قاسية بعض الشيء ، لكنها كانت تحاول كبح جماح نفسها.

إنها مقامرة كبيرة جدًا ، لكنها قد تكون عنصرًا لكسر الجمود. اختراق غير مرئي ، وقد يكون كمينًا مفاجئًا يخرجنا من المأزق الذي نحن فيه الآن. أعلم أن هذا أمر طائش ، لكن في الوقت الحالي ، سأجرب كل ما يتطلبه الأمر.

“أنا آسفة ، ولكن إذا لم أعتذر ، لا يمكننا المضي قدمًا ، هل يمكننا ذلك؟”

“هذا ليس صحيحا. لقد أحضرت كارويزاوا سينباي ووانغ سينباي اليوم “.

“أي نوع من الاعتذار هذا؟”

“أنا مسؤولة عن طرد ساكورا سان. لن أنكر ذلك. لا أستطيع أن أنكر ذلك. لكن هذا لا يعني أنه يجب علي توبيخ كل من تأثر بهذا الأمر. هل تطلبين مني الآن طردك من المدرسة أو شيء ما لتشعر بتحسن؟ ”

“لا أعلم. لكن هذه هي حقيقتنا “.

مع هوريكيتا أمامها ، التي لم تستطع التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج ، تابعت هاروكا.

هذا ليس القناع الزائف الذي كانت ترتديه. لا بد أن هذه الحقيقة وحدها جعلت الفصل بأكمله في حالة عصبية.

“لم أفعل الكثير. لقد صادف أن كنت هناك عندما كنت تتعافى “.

“في الأيام القادمة ، أعتزم الحفاظ على بعض مظاهر المظهر كما كنت في الماضي ، حتى أتمكن من جمع المعلومات من الفصول الأخرى حسب ما تتطلبه المناسبة. ولكن إذا أراد أي شخص في الفصل التدخل في ذلك ، فلا بأس بذلك “.

“أنت ملتصق بملابسي الداخلية ، أنت شقي جدًا ، سينباي.”

بغض النظر عن مقدار محاولات كوشيدا لترتيب الأمور من الخارج ، إذا كان هناك شخص ما في الداخل يعترض طريق ذلك ، فلا يمكن بناء العلاقة.

“أوه …”.

“سأترك الأمر لكم جميعًا لتقرروا ما إذا كنتم تريدون استخدام الأسلحة التي صنعتها أم لا.”

“سينسي ، هل لي بكلمة معك؟”

إذا كانت كوشيدا شخصًا يقدر أصدقاءها ويخشى أن يكون بمفردها ، فإن عزلها سيكون وسيلة للعودة إليها. لكن كوشيدا لم تكن سلبية ، كانت في موقف هجوم.

“لا لا. ليست هناك حاجة لذلك ~ ”

“ولا أرحم من ينقلب عليّ. إنه حقًا جزء صغير مما عرضته في الاختبار الخاص. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الآخرين الذين لديهم حقائق يريدون إخفاءها ، أليس كذلك؟ ” تمتمت بلا مبالاة ، كما لو كانت تهدد الفصل بأكمله وليس شخصًا معينًا.

“لكني أعدك بشيء واحد. لن أفصح عن أي أسرار لديك إلا إذا كنت تحاول خداعي. هذا ليس لصالح الفصل ، هذا من أجل مصلحتي ، للتخرج من الفصل أ. إنه خط دفاعي الأخير حتى لا أفقد قيمتي كشخص “.

نظر إليها الطلاب وكأنها شبح أو شيء من هذا القبيل. هل ستبقى صامتة أم تبتسم ابتسامتها المعتادة؟ أم ستكشف عن أنيابها مرة أخرى؟ أخرجت كرسيي بهدوء وخرجت من حجرة الدراسة لأتجه إلى الردهة.

طالما أن زملائي في الفصل يستاءون منها ويشتكون منها ولا يثقون بها ، اعتمادًا على الموقف ، يمكن أن تكون هي التي يجب قطعها. لذلك ، من أجل عدم السماح بحدوث ذلك ، فإنها لن تكشف عن أي أسرار أخرى. ومع ذلك ، إذا طعنتها في ظهرها ، فلن يتم التسامح معك. وعدت بالمساهمة في الفصل بمجرد أن تعلمت كيفية حماية نفسها.

“ايا كان.” دون أن تظهر أي اهتمام كبير بطبيعتها الحقيقية ، علقت بلا مبالاة على الحقيقة.

قدرات كوشيدا كيكيو من بين الأفضل في فئتنا. على الأقل في التحديات الأكاديمية والجسدية ، لن تكون عبئًا.

“سأستمع إليك على الأقل. أخبرني ما هي الإستراتيجية التي تفكرين فيها ، هوريكيتا-سان “.

“هاي ، هاسيبي ، هل أنت بخير أيضًا؟”

“نعم. سأقاتلك في إحدى المسابقات التي تختاريها. بالطبع ، لن أريحك بسبب فصلك ، لذلك لن تتمكني من التقاط أي نقاط. هذا هو ، إذا كنت على ما يرام مع ذلك “.

وجهت كلماتها إلى هاروكا ، التي لم تتحرك من مقعدها أو حتى نظرت إليها. لم تستجب هاروكا وتركت نظرتها تنجرف من النافذة.

“هاه؟ أوه ، أنا فقط أتحقق من الغرفة “.

5

عرف الجميع في صفي أنني أحببت هيراتا كون. عندما غيرت مقعدي ، أنا متأكدة من أنهم لاحظوا أنني كنت أحاول أن أكون بالقرب منه ، أليس كذلك؟ لا أعرف كيف يجب أن أتصرف عندما أذهب إلى المدرسة … بعد أن توصلت إلى هذا الاستنتاج ، أصابني شعور آخر بالذنب. ساكورا سان ، التي أظهرت لطفًا وصرامة مع هاسيبي سان ، تركت المدرسة. لابد أن مشاعرها كانت مؤلمة بما لا يقاس. ومع ذلك ، كنت ممتلئًة بنفسي لدرجة أنني ضغطت على الزر لصالح الطرد ، فقط كنت أتمنى أن تنتهي تلك الاختبارات.

بدأت حياتي اليومية تتغير بشكل جذري في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك. لم تجتمع مجموعة أيانوكوجي ولو لمرة واحدة ، ولم يتغير ذلك ، أو حتى عاد ، عندما جاءت هاروكا إلى المدرسة. مع اختفاء التجمع الذي كان هو المعتاد ، كانت الطريقة التي أمضت بها وقتها في المدرسة مختلفة.

أصبح حجرة الدراسة متوترة في الحال ، ولكن نظرًا لعدم وجود مكان للمحادثات الخاصة ، تبع ذلك صمت.

خلال استراحة العشر دقائق ، عدت بمفردي أو تحدثت مع كاي.

“سأستمع إليك على الأقل. أخبرني ما هي الإستراتيجية التي تفكرين فيها ، هوريكيتا-سان “.

من حين لآخر ، كنت أقوم بمحادثة سريعة مع زملاء الدراسة مثل سودو أو ماتسوشيتا ، لكن فرص التحدث مع اكيتو أو كيسي انخفضت بشكل ملحوظ.

كان أيانوكوجي-كون صامتًا وهو يرحب بي ، لذلك بدأت على الفور أشعر بنفاد صبري.

كانت حياتي غريبة في البداية ، لكن شيئًا فشيئًا بدأ جسدي في قبولها والتكيف معها. استراحة الغداء هي دورة مماثلة ، لكن عندما تخرج كاي لتناول الطعام مع أصدقائها ، أذهب إلى المكتبة. إنه نفس الشيء كما كان من قبل ، وقت الراحة الشخصي الخاص بي.

” – ماذا تفعلين …؟”

إنه لأمر مخز أن هيوري لم تأت إلى المكتبة مؤخرًا ولم نتمكن من التحدث عن الكتب.

في الأساس ، لا يوجد شيء اسمه مستقبل محدد. لا يسعنا إلا أن نتخيل ونتصرف لفهم المستقبل الذي نراه. الناس ليسوا جميعًا في السلطة.

وتسلسل الأحداث يظل كما هو حتى بعد المدرسة. اليوم ، أخبرتني كاي مسبقًا أنها ستعود إلى المنزل للتسكع مع أصدقائها ، لذلك لم يكن لدي أي خطط خاصة.

“ألم يكن الأمر صعبًا؟ لا ، كان الأمر صعبًا ، بالطبع كان صعبًا ، لكنك لا تعتقد أنك تكره الذهاب إلى المدرسة؟ ”

قررت العودة إلى المسكن في أسرع وقت ممكن ، لأن البقاء بالخارج سيكون عبئًا عقليًا على هاروكا. ومع ذلك ، حدث شيء غير متوقع.

إذا كانت على استعداد لقبول ثلاث جولات ، فنحن في الموعد المحدد. “حسنًا ، سأواجهك لثلاث جولات وأشارك في المنافسة. هل هذا مناسب لك؟”

“كيوبون ، هل لديك بعض الوقت الآن؟”

“ماذا ؟”

اقتربت مني هاروكا ، الذي اعتقدت أنه لن يتواصل معي أبدًا ، عندما خرجت إلى الردهة للمغادرة.

لذلك لا يمكنهم الاستماع إلا في صمت.

كان صوتها مليئا بإحساس بالإلحاح.

لا أستطيع أن أقول أنني توقعت أي رد فعل آخر.

ربما كان الغرض من قدومها إلى المدرسة بعد أسبوع هو إجراء اتصالات علنية.

“من فضلك استمر. ما هذا؟”

دون النظر إلى الوراء للتحقق من تعبيرها ، أجبت أنني فعلت.

“نعم…”

“سأخصص الوقت إذا اضطررت لذلك.”

“هل تعتقدين أن كوشيدا ستكون قادرة على أخذ يدك إذا عرضت عليها ذلك ؟”

حاولت أن أفصح عن الشعور أن لديّ خطط ، حتى أجد لها السبب الحقيقي لطلبها.

ترى الرسائل والمكالمات ، لكنها لا تتحقق منها أبدًا. وإلا فإنها ستميل إلى النظر إليهم.

” إذن خصص الوقت. تمام؟”

لم يكن هذا كل شيء. لم تأت وانج سان وهاسيبي إلى المدرسة أيضًا. خمسة أيام من الاثنين إلى الجمعة. في غضون ذلك ، استمرت المدرسة بدونهما. لقاءات دقيقة وأبحاث تحضيرية للمهرجان الرياضي. عمل مجلس الطلاب. الدراسة بشكل منتظم.

لا يبدو أنها تخجل من سؤالي بالقوة.

“لا ، لا يمكنك ذلك. إذا غادرت الآن ، فسيتم اعتبار ذلك تخليًا وسأبطل العقد “.

“لقد تحدثت بالفعل إلى هوريكيتا سان. سأنتظرك في المقهى في كياكي مول أولاً “. هذا كل ما قالته ، وغادرت هاروكا الفصل.

“يبدو أن المصعد يريدك أن تنزل أيضًا.”

بعد فترة وجيزة ، تبع أكيتو هاروكا وتوجه نحوي.

في تلك اللحظة سمعت صوت باب الفصل وهو يُفتح. وعلى الرغم من أنها كانت تتنفس قليلاً ، إلا أنها تكيفت بسرعة

“إذن هي أتت إلى المدرسة لتتحدث معي؟”

ربما كان لحقيقة أنني لم أتحدث إلى شخص ما خلال أسبوع تأثير علي. أثناء انتظاري ، حسنت مظهري وبعد حوالي 20 دقيقة ، استعدت وغادرت الغرفة. عندما فتحت الباب الأمامي الذي شعرت الآن أنه أثقل من المعتاد …

“لا أعرف … لم أسمع بذلك قط أيضًا. لذلك لا أعرف ما الذي سنتحدث عنه. لكنني لا أعتقد أنه يمكنني الوقوف إلى جانبكم في هذا الموقف “.

الكلمات التي هربت من شفتيها الجافة قليلاً كانت مختلفة في طبيعتها عن أي نوع من التهديد أو الخداع.

اعتذر أكيتو ، لكنه كان يفضل ألا ينحاز لي أو إلى جانب هاروكا.

“أنا أسفة لأنى تأخرت.”

“هذا جيّد.”

“أردت أن تطلبي منه النصيحة ، أليس كذلك؟ أنت لن تتصلي به الآن ، أليس كذلك؟ من الأفضل استخدام شجاعتك المكتشفة حديثًا “.

بعد محادثة قصيرة لم تثير أي شكوك ، غادر أكيتو ثم كيسي الفصل الدراسي أيضًا.

ترفع يدها وتحاول صفع خدي قبل أن أمسك بيدها بهدوء وأوقفها عن الحركة.

يبدو أنها جمعت جميع أعضاء مجموعة أيانوكوجي ، بل ودعت هوريكيتا هناك أيضًا.

عندما تذهب إلى هذا الحد ، من ناحية أخرى ، أتساءل عما إذا كان هناك أي شخص تجده إيبوكي سان محبوبًا …

بالطبع ، كان يجب أن يكون الأمر يتعلق بطرد آيري. جاء هوريكيتا إلي عندما غادر الثلاثة.

“انا افترض ذلك…”

“حاولت التأكد من أنني فقط اتصلت بي ، لكنها لم تستمع لي وأنا أقول إنك بالتأكيد بحاجة إلى أن تكون هناك.”

كنت متوترة بشكل غريب وأغلقت الهاتف على الفور ، غير قادرة على تحمله.

بدت قلقة وحاولت حل المشكلة بمفردها ، لكن هذه المرة كانت الظروف على ما هي عليه.

“أوه…”

غادرنا الفصل معًا وتوجهنا إلى المقهى.

بعد ذلك ، لم تغادر الفتيات مي شان ، التي كانت لا تزال متوترة إلى حد ما ، وبدأت في الضحك مما حدث في المدرسة الأسبوع الماضي.

قررت أن أؤكد ما كنت أتساءل عنه قبل أن ندخل في الأمور الثقيلة.

أتظاهر بالتفكير بينما تنطلق صفارة التحذير مرة أخرى.

“يبدو أنك نجحت في إعادة كوشيدا إلى المدرسة. أنا معجب بصراحة “.

“سينباي ، يا سينباي. أنا متأكد من أنك سيكون على ما يرام ، ولكن مع ذلك ، إذا طُردت من المدرسة ، يرجى مراعاة أن شيئًا غير متوقع سيحدث لك أيضًا “. في طريقها للخروج ، غادرت أماساوا الغرفة بهذه الكلمات.

“حسنًا ، لقد عادت رسميًا. لكن لا يزال هناك الكثير من الشكوك. لن تكون كما كانت من قبل “.

كان كيسي مترددًا بعض الشيء ، لكنه اتخذ قراره وتوجه إلى هاروكا ونادى عليها. لم أفكر مطلقًا في أنني سأرى اليوم الذي سأكون فيه سعيدًا لأنني لم أكن حول هؤلاء الأشخاص الثلاثة عندما قمنا بتبديل المقاعد.

“ومع ذلك ، لا يمكنك أن تطلب أكثر من ذلك بكثير في الوقت الحالي.”

 

على الرغم من أن نبرة صوت كوشيدا قد تغيرت بشكل كبير ، إلا أنها عادت بإجابة كانت قريبة من الأفضل بالنسبة للفصل. أنا متأكد من أن نصيحة هوريكيتا ساعدتها على الوصول إلى هذا الاستنتاج.

في البداية اعتقدت أن شخصًا ما قد وضعها هناك عن طريق الخطأ ، لكن الكيس البلاستيكي يحتوي على قطعة صغيرة من الورق مكتوب عليها رقم غرفتي. على الرغم من عدم وجود اسم المرسل فيه ، لذلك لم أكن أعرف من هو.

لحسن الحظ ، كانت التسريبات إلى الفئات الأخرى ضئيلة. حتى لو أصبح معروفًا في النهاية ، فمن المحتمل أن يكون قد مر بعض الوقت وستتلاشى شدته.

“حصل ذلك الرجل على ما يستحقه. هذه حالة مختلفة “.

“كيف أقنعتها؟ لا أعتقد أنك كنت صريحة مع مجرد اقتراح جيد “.

“أنا متأكد من أنني سأندم إذا كانت كوشيدا سان تسحب الصف إلى أسفل في المستقبل.”

حتى لو كانت نقطة الهبوط الأخيرة هي بيان اليوم ، فلا بد أنه كان هناك العديد من التقلبات والانعطافات للوصول إلى هناك. كنت مهتمًا بذلك أكثر من الوضع الحالي ، لكن تعبير هوريكيتا كان معقدًا.

“في الأساس أمر بسيط. اطلب من سودو كون و أونوديرا سان زيادة التهديف ، ثم استخدم طلابًا مثل كوشيدا سان وأنا لتسجيل النقاط. سنفعل فقط ما نحتاج إلى القيام به للفوز “.

“أنا ناضجة جدًا لأفعل شيئًا طفوليًا لدرجة تجعلني أرشوها أو شيء من هذا القبيل. لكنني فعلت أكثر مما أود أن أقوله “.

“صحيح. بالطبع ، نحن نفكر مليًا في الطريقة التي سننافس بها في المهرجان الرياضي. أعتقد أن لدينا بعض الأفكار عما سنفعله “.

من الطريقة التي تجنبت بها الحديث عن التفاصيل ، لا بد أنها فعلت شيئًا لم تكن تريد التحدث عنه حقًا. لم يكن من المحتمل أن تجيب إذا تابعتها بعمق شديد ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الاستسلام.

“هذه كتابة رائعة ومكتوبة بشكل جيد. أنا متأكدة أن يجب أمن كتبها شخص ذكي “.

“ولكن بالنظر إلى الشخص الذي أتحدث إليه ، ربما اتخذت القرار الصحيح.” ردت وهي تمسك خدها بيدها اليسرى وكأنها تتذكر التفاصيل.

الطاولة. لم تكن هناك أي علامة على الدردشة .

“على أي حال ، استغرق الأمر أسبوعًا ، لكننا تمكنا من جمع الصف بأكمله معًا.”

“لن أقدم اعتذارًا واهنًا. بغض النظر عن مقدار ما تجادلني به ، الحقيقة هي أنني غيرت رأيي وقررت بقاء كوشيدا- سان. من الطبيعي أن تحملي ضغينة ، وقد تعانين يومًا ما من انتقام مؤلم. لكنني قررت أن الشخص الذي يمكن أن يكون رصيدًا أكثر قيمة للفصل هو كوشيدا سان. لقد أصبحت مقتنعًا بذلك شيئًا فشيئًا أكثر فأكثر “.

“تعال إلى التفكير في الأمر ، هدأت مشاكل الفتيات أيضًا.” لقد طلبت من يوسكي الاعتماد على هوريكيتا ، لذلك كانت متورطة بالتأكيد.

سينشر فصل مع موعد كل حلقة

“شينوهارا وقضية الآخرين بدأها هيراتا كون وتجمعوا في كياكي مول يوم الأحد “.

“هل هذا بسبب عدم ثقتك في قدرتك على الفوز عندما تسمع أسمائهم؟”

“هل كنت حاضرا أيضا؟”

“بالعودة إلى الموضوع المطروح ، هل يمكنني اعتبار ذلك على أنه أمر مؤلم الاستمرار في لعب الدور بينما طبيعتك الحقيقية معروفة؟ ”

“نعم. علاوة على ذلك ، اتفقنا على ترك الماضي فيما يتعلق بالأسرار المكشوفة. كانت شينوهارا سان تحتج بقوة لفترة من الوقت ، لكن آيكي كون استرضاها ، وكان ذلك شيئًا كبيرًا “. ردت بوجه مكشوف ، وكأن ذلك لا يعني الكثير.

“أنا آسفة لأنني سببت المتاعب لشينوهارا سان وماتسوشيتا سان والآخرين. يبدو أنك قد اختلقت ذلك “.

بالطريقة التي كان يتحدث بها هوريكيتا ، كان من الواضح أن آيكي لعب دور الصديق.

“نعم. سأقاتلك في إحدى المسابقات التي تختاريها. بالطبع ، لن أريحك بسبب فصلك ، لذلك لن تتمكني من التقاط أي نقاط. هذا هو ، إذا كنت على ما يرام مع ذلك “.

“ينمو العديد من الطلاب المختلفين دون معرفة ذلك.”

إذا لم أجرب شيئًا آخر ، فلن يتغير. إذا كان الأمر كذلك ، فإن ما سأفعله ليس سوى مضيعة للوقت. وصلت إلى طابق وجهتي وفتح الباب.

“لا يبدو أنك سعيد بذلك.”

أمسكت ببعض خصلات شعرها وقامت بتمزيقها بأقصى قوة.

“أنا سعيد من أجلهم ، كما تعلم. إنه فقط يجعلني أبدو مثيرًا للشفقة نسبيًا. لدي … قلق بشأن ما إذا كنت أنمو أم لا. ”

تكرر أنها لن تغير استنتاجها. “لما. كيوبون … ماذا فعلت لك آيري  …؟ ”

من السهل تقييم الآخرين ، لكن من الصعب تقييم الذات. إذا كنت تريد أن تكون متساهلاً ، فيمكنك أن تكون متساهلًا كما تريد ، وإذا كنت تريد أن تكون صارمًا ، فيمكنك أن تكون صارمًا.

بصراحة ، كانت هذه هي النية الحقيقية لإيبوكي سان ، فهي لا تريد إنقاذ كوشيدا سان على الإطلاق. أنا متأكد من أنها على الجانب الآخر من الباب تستمع …

“أنا متأكد من أن طرفًا ثالثًا سيعطيك إجابة في النهاية.”

قررت أن أؤكد ما كنت أتساءل عنه قبل أن ندخل في الأمور الثقيلة.

“بالتأكيد.”

إنها مقامرة كبيرة جدًا ، لكنها قد تكون عنصرًا لكسر الجمود. اختراق غير مرئي ، وقد يكون كمينًا مفاجئًا يخرجنا من المأزق الذي نحن فيه الآن. أعلم أن هذا أمر طائش ، لكن في الوقت الحالي ، سأجرب كل ما يتطلبه الأمر.

إنها بحاجة إلى التركيز على إعادة الفصل إلى المسار الصحيح أولاً. ستتبع سمعتها الخاصة من تلقاء نفسها بعد ذلك.

“ينمو العديد من الطلاب المختلفين دون معرفة ذلك.”

“سمعت أنك كنت من ساعدت وانغ سان ، لم أستطع الوصول إليها. شكرًا لك.”

“أوه ، بالمناسبة ، عندما كنا نغير المقاعد ، كنت أنت الأول للاستيلاء على المقعد الأوسط الذي لا يحظى بشعبية. هل كان ذلك لأنك اعتقدت أن يوسكي سيجلس خلفك؟ ”

“كنت أقدم لها بعض النصائح فقط. حتى لو لم أفعل أي شيء ، لكان شخص ما سينقذها في النهاية “.

” لا أعرف ما كان يجب أن أفعله. أنظر إلى الوراء الآن وأنا لا أستطيع الحصول على إجابة واضحة “.

“لقد ساعدتني على الوقوف على قدمي في أسرع وقت ممكن. أشعر وكأنني واجهت حقيقة أنني لا أستطيع فعل أي شيء بمفردي “.

أثناء مغادرتها ، ظلت تشكرني مرارًا وتكرارًا ، لذلك وجهتها لتغادر بسرعة.

تتحدث بنبرة خفيفة إلى حد ما ، على الرغم من أنها عادة ما تكون مكتئبة.

“لا أعتقد ذلك ، لكن هل يمكنك أن تعطيني لحظة من وقتك؟ سأكون جاهزا بعد نصف ساعة ، لا ، عشرين دقيقة “.

“هذا صحيح. أود أن أقدم لكم رسالة من رئيس مجلس الطلاب ، ناغومو “.

يمكنها الدراسة جيدًا وممارسة الرياضة ، لكنها ليست من الدرجة الأولى في أي منهما. مجرد طالب شرف آخر. حتى لو كانت متفوقة على ساكورا سان في قدراتها الطبيعية ، فإنها تفتقر إلى السحر في المجالات الأخرى.

“رسالة؟ يبدو أنك تتصرف مثل رسول هذه الأيام. ماذا يريد؟”

“هذه ليست طريقة عمله. كان لدي نفس الرأي ، لذا فأنا مسؤولة بنفس القدر. لا ، كل هذا لأنني قطعت وعدًا وفشلت في الوفاء به. لا بد لي من استيعاب كل شيء “.

“قال إنه منفتح على الاقتراحات ، وإلا لقبول العرض ..”

“أعتقد أنه نتيجة تعاليم والدي. أتفهم ما إذا كان كثيرًا جدًا “.

“قبول العرض؟”

ليس من المستغرب أن يحاول ريوين استخدام مثل هذه الطريقة ، كما فعل العام الماضي عندما تم استهداف هوريكيتا. إذا كان الأمر يتعلق بـ ساكاياناغي ، فإنها ستنظر إلى المشاركين في المسابقة وترشد زملائها في الفصل إلى أفضل نتيجة ممكنة.

“لا أعرف ، أيانوكوجي كون. لقد تلقيت تعليمات فقط لإخبارك “.

“ها هي ذا. ؟ كنت أعرف أنها كانت من هذا النوع من الأشخاص “.

“بخير. سأذهب إلى غرفة مجلس الطلاب لاحقًا ، وسأحدد الأمور”

“هاه؟ إذا تركت المدرسة ولم تكن لذلك علاقة بي ، إذن بالطبع لقد خسرت أمامي “.

هذا المهرجان الرياضي. ما زلت لم أقرر ما إذا كنت أرغب في المشاركة أم لا.

“الأمر مختلف عن الانزعاج. هذا الرجل يشعر بالأسف للسبب المعاكس ، لأنه تسبب في توقفك عن الذهاب إلى المدرسة “.

ولكن الآن بعد أن انقضى أسبوع على الموعد النهائي ، أعتقد أنه عليّ فقط أن أقول نعم.

” إذن خصص الوقت. تمام؟”

أنا متأكد من أن ناغومو سوف يمانع إذا لم أتنافس معه بطريقة ما عاجلاً أم آجلاً.

بدت إيبوكي سان واثقًا تمامًا من السير بخفة إلى مقدمة غرفة كوشيدا سان.

“الآن الأمر يتعلق فقط بهاسيبي. أنا بصراحة لا أستطيع قراءة الكثير فيما ستقوله “.

هناك عدد قليل من الناس إلى جانب أيانوكوجي كون الذين يقلقون عليَّ. هل انت بخير؟ هل تريدني ان استمع اليك لا تجبري نفسك ، حسنًا؟ بينما كنت ممتنًة لمثل هذه الكلمات الرقيقة ، لم أشعر بالثقة في أن أيًا منها سيؤدي إلى حل.

“انطلاقا من الطريقة التي كانت تتصرف بها طوال اليوم ، لن أتفاجأ إذا خرجت بعض الكلمات الوقحة من فمها.”

“إذا كنت لا تمانعين ، أود الدخول إلى غرفتك. لقد سئمت قليلا من الانتظار طوال الوقت “.

“فقط لا تندهش.”

“بالطبع لم أفعل! أنا حقا أريد أن أذهب إلى المدرسة على الفور. ولكن ما زلت … أشعر بالحرج والخجل الشديد … ”

جاءت مي-تشان وكوشيدا إلى المدرسة بعد تجاوز مهامهما. لكن الأمور ستكون مختلفة بالنسبة لـ هاروكا.

“انا ذاهبة لغرفتي. أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك.”

من المحتمل جدًا أنها ستقف الآن في الطريق كعقبة.

“بالطبع ، هذا ليس السبب الوحيد ، هناك سبب وجيه لتضييع أسبوع. ألا تعتقدين ذلك؟ ”

لم أكن أدرك أنها كانت تهتم ليس فقط بشينوهارا والآخرين ، ولكن أيضًا بمجموعة أيانوكوجي.

“لن أقضي حياتي المدرسية في حملك يا كوشيدا سان.”

“كانت هاسيبي سان هي الشخص الذي واجه أصعب وقت في الاختبار الخاص. متابعتي لها أمر لا مفر منه “.

“لا لا لا. إنه لا يكفى.”

مع ذلك ، لم يتضح تعبير وجه هوريكيتا وهي تسير بجانبي ، ربما لأنها لم تحقق الكثير على الإطلاق.

يبدو أن لديها مساحة أكبر في قلبها الآن أكثر مما كانت عليه في ذلك الوقت ، لكنني سأكون قلقا من أن تنفد كثيرًا.

“المرة الوحيدة التي تحدثت فيها كانت عندما ظهرت عند باب منزلي ، لكنها لم تخبرني بأي شيء. طلب مني مياكي كون أن أتركها وشأنها ، لذلك قررت أن أمنحها أسبوعًا “.

“هل لديك أي رغبات خاصة؟ مثل الأشياء المهمة ؟”

هذا ما حدث اليوم. أعتقد أن هوريكيتا لم تتوقع أن يأتي هاروكا إلى المدرسة.

إلى جانب ذلك ، فإن الوثوق بها كثيرًا بطريقة سيئة يمثل أيضًا مشكلة. إذا كانت تتصرف ببعض الإستراتيجية ، فلا يمكنني إنكار احتمال أن يكون بيان أماساوا هذا فخًا أيضًا.

“في كلتا الحالتين ، تمكن أكيتو كون من إحضارها إلى المدرسة اليوم ، لذا أفترض أن شيئًا ما يجب أن ينجح.”

“سمعت أن البدلة كانت صلبة … هل يمكنني رؤيتها؟” تضرب الباب بقوة بإصبع قدمها الأيمن. “أنا متوترة للغاية بسبب هوريكيتا الآن ، أريد فقط أن أرى البدلة.”

“آمل أن يكون الأمر كذلك ، لكن … قد لا يكون ذلك صحيحًا.”

“لكني أعدك بشيء واحد. لن أفصح عن أي أسرار لديك إلا إذا كنت تحاول خداعي. هذا ليس لصالح الفصل ، هذا من أجل مصلحتي ، للتخرج من الفصل أ. إنه خط دفاعي الأخير حتى لا أفقد قيمتي كشخص “.

نظرًا لاستدعاء كلانا بهذه الطريقة ، فمن الطبيعي أن نعتقد أن شيئًا ما يحدث.

“أنت قائدة عظيمة. أنت لا تهتمين بما يتطلبه الأمر للحصول على الفوز.”

ليس الأمر وكأنها ستعمل بجد مرة أخرى من الآن فصاعدًا.

” لا أعرف ما كان يجب أن أفعله. أنظر إلى الوراء الآن وأنا لا أستطيع الحصول على إجابة واضحة “.

“أنا من رشحت آيري للطرد في تلك اللحظة ، وأنا من دفعها إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى ما يجب أن أقوله “.

عندما كانت هوريكيتا على وشك سحب كرسيها ، وقفت كوشيدا. من خلال هذا الإجراء ، بدت وكأنها تهدد بفعل شيء غير ضروري.

“هذه ليست طريقة عمله. كان لدي نفس الرأي ، لذا فأنا مسؤولة بنفس القدر. لا ، كل هذا لأنني قطعت وعدًا وفشلت في الوفاء به. لا بد لي من استيعاب كل شيء “.

“سواء كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز أم لا ، فهو غير ذي صلة ، لا يمكنني تغيير طريقة تفكيري فقط … لقد ولدت بهذه الطريقة.”

يبدو أن لديها مساحة أكبر في قلبها الآن أكثر مما كانت عليه في ذلك الوقت ، لكنني سأكون قلقا من أن تنفد كثيرًا.

“تعالي ، إذن. قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي تراني فيها ، لذا خذي وقتك “. قالت ذلك بنبرة ضمنية ، لكني أعتقد أنها كانت مستعدة لفعل شيء كهذا لفترة من الوقت. لم يكن من السهل على كوشيدا سان أن تزعج الفصل من خلال الحفاظ على الوضع الراهن إلى أجل غير مسمى. يجب أن تكون قد دعتنا لأنها اتخذت قرارها بشأن شيء ما. أعتقد أن هذه هي فرصتنا الأخيرة. يمكنني أن أقول بنظرة واحدة أن غرفة كوشيدا سان كانت تُستخدم بطريقة نظيفة وأنيقة. لدي انطباع بأنها أكثر صلابة مني من حيث حبها للنظافة. “حسنًا ، إنه مرتب جدًا.” تقول إبوكي ، وهي تنظر حول الغرفة بلمحة من الإعجاب والمفاجأة.

“من المهم أن تعتني بـ هاروكا ، لكنك تحتاجين أيضًا إلى تحويل عقلك نحو المهرجان الرياضي.”

لم أقصد قول ذلك ، لكنه خرج للتو. أعتقد أن هذا ما شعرت به بصدق.

لقد أمضينا بالفعل أسبوعًا في محاولة حل مشكلات الفصل. في غضون ذلك ، طالما بدأنا التركيز على الفئة أ وجهودنا للفوز ، لا يمكننا تحمل تفويت القارب على هذا المركب أيضًا.

“هذا صحيح. لكن بعبارة أخرى ، هناك احتمال أن تتمكني من استعادة نفسك لأولئك الذين لم يروا طبيعتك الحقيقية ، أليس كذلك؟ ”

“صحيح. بالطبع ، نحن نفكر مليًا في الطريقة التي سننافس بها في المهرجان الرياضي. أعتقد أن لدينا بعض الأفكار عما سنفعله “.

“أنا آسفة لأنني سببت المتاعب لشينوهارا سان وماتسوشيتا سان والآخرين. يبدو أنك قد اختلقت ذلك “.

أثناء دعم كوشيدا وشينوهارا والآخرين ، يبدو أنها تتفوق على ذلك أيضًا.

“انا افترض ذلك…”

“إذا دعنا نسمعها. ما هو الهدف من المهرجان الرياضي؟ ” سألت هوريكيتا عن أهدافها لكي تنجح.

“إذا كنت لا تمانعين ، أود الدخول إلى غرفتك. لقد سئمت قليلا من الانتظار طوال الوقت “.

“سأذهب إلى الأماكن الأولى ، بطبيعة الحال. لا ، سأحتل المركز الأول بالتأكيد ، ولا بد لي من ذلك “.

“أرى. لقد ساعدني هذا الشخص كثيرًا و … أتمنى أن أشكره “.

اختلست الثقة من هوريكيتا وهي تحدق في الأمام.

وصلت إلى المدرسة في نفس الوقت كالمعتاد ، وجلست في انتظار وصول الثلاثة. بعد وصول حوالي ربع الفصل إلى المدرسة ، رأيت الابتسامات المفاجئة لبعض الفتيات.

“لا حرج في تحديد أهداف عالية. لدينا بعض الطلاب الأقوياء في فصلنا ، ولن نخسر أمام أي شخص آخر. لذا ، هل لديك استراتيجية في الاعتبار؟ يتضمن معركة لجميع الدرجات ، لكن التركيز سيكون أساسًا على القتال من أجل النقاط الإجمالية في نفس الدرجة. يمكن لساكاياناجي وريوين التوصل إلى استراتيجيات لا تتوقعينها “.

“إذا تمكنا من الفوز بهذا ، فلن نواجه أي مشكلة. هناك أيضًا إعاقة تتمثل في وجود 38 شخصًا في الفصل “.

“القاعدة هي أنك إذا انتهيت بأقل من خمسة أحداث ، فإنك تخسرين جميع نقاطك. إذا كان ريوين كون، فيمكنه التظاهر بحادث أثناء المنافسة ومحاولة إصابتك وإجبارك على مغادرة المنافسة “.

” ، وداعا!”

ليس من المستغرب أن يحاول ريوين استخدام مثل هذه الطريقة ، كما فعل العام الماضي عندما تم استهداف هوريكيتا. إذا كان الأمر يتعلق بـ ساكاياناغي ، فإنها ستنظر إلى المشاركين في المسابقة وترشد زملائها في الفصل إلى أفضل نتيجة ممكنة.

“ما الذي تفعله هنا؟”

“رغم كل الصعاب ، ما هي الحركات التي ستستخدمها؟”

“هذه ليست طريقة عمله. كان لدي نفس الرأي ، لذا فأنا مسؤولة بنفس القدر. لا ، كل هذا لأنني قطعت وعدًا وفشلت في الوفاء به. لا بد لي من استيعاب كل شيء “.

“في الأساس أمر بسيط. اطلب من سودو كون و أونوديرا سان زيادة التهديف ، ثم استخدم طلابًا مثل كوشيدا سان وأنا لتسجيل النقاط. سنفعل فقط ما نحتاج إلى القيام به للفوز “.

حقيقة أنها تظاهرت بالنهب والعثور على شيء خاص بي شخصيًا كان كل ذلك لأنها كانت على اطلاع. كانت أماساوا حذرة من أن طلاب الغرفة البيضاء قد فعلوا بالفعل ما تخاف منه.

“إذا تمكنا من الفوز بهذا ، فلن نواجه أي مشكلة. هناك أيضًا إعاقة تتمثل في وجود 38 شخصًا في الفصل “.

وإذا لم تنكسر هاروكا ، فهناك مشكلة كبيرة تنتظرها.

أومأت هوريكيتا برأسه على الفور. كانت تتوقع هذا الرد من البداية.

“لقد اتخذت القرار الخاطئ في ذلك الوقت.”

“لهذا السبب قررت أن أتحمل مخاطرة واحدة. أنا أستعد لذلك الآن “.

“حتى ذلك الحين ، لا يمكنني تحملك.”

“مخاطرة؟”

“انطلاقا من الطريقة التي كانت تتصرف بها طوال اليوم ، لن أتفاجأ إذا خرجت بعض الكلمات الوقحة من فمها.”

“كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك الانضمام إلي غدًا بعد المدرسة للتحدث

إنها تحمل خصلة من شعرها الذهبي الطويل كما لو كانت رأس شيطان.

حول التفاصيل “.

“هذا لطيف بشكل مدهش ومحبوب بالنسبة لك ، إيبوكي سان. كفى ، انسي ما قلته للتو “.

“هل تقصدين أنك بحاجة إلى مساعدتي؟”

“أنا لا أتحدث عنك ، فماذا يهم؟” أجابت كوشيدا-سان.

“لا أنا لا. فقط ابق معي واستمع لما سأقوله. وأخيرًا ، أريدك فقط أن تعطيني إجابة موضوعية عما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة أم لا “.

نظرت إلى الأعلى ببطء وكانت عيناها حمراء قليلاً ، لكنها لم تظهر أي دموع لأنها أنزلت ركبتيها.

“هل أنت متأكد من أن هذا كل ما تريدين؟”

“لقد دعوتك لمجرد الاستمتاع قليلا ، لكن أعتقد أنني كنت على حق. أنت مضحكة ، إبوكي-سان. إذا كنت فقط أنا و هوريكيتا ، لكانت محادثة مملة. أعتقد أنني كنت مخطئًة عندما قلت أن ذلك طبيعي. ما هو طبيعي بالنسبة لي يجب أن يكون غير طبيعي بالنسبة لك “.

“لست بحاجة إلى استمرار تدللني بالحلول ، فلا بأس.”

“هذا مهم. لقد لاحظت وفهمت يوسكي جيدًا “.

إنها لا تحتاج إلى مشورة أو اقتراحات لأن لديها بالفعل فكرة عما تريده. إذا كان الأمر كذلك ، فسأنتظر وأرى ما تعتقده هوريكيتا في استراتيجيتها للمهرجان الرياضي.

“ينمو العديد من الطلاب المختلفين دون معرفة ذلك.”

“على ما يرام. سأخبرك غدًا بعد المدرسة “.

“لا على الاطلاق. كنت أفكر في الأمر طوال الأسبوع ولم أفهمه. وماذا في ذلك؟” إنها تنفخ وتشم وتعقد ذراعيها.

عندما وصلنا في النهاية إلى المقهى ، جلس أعضاء مجموعة أيانوكوجي الثلاثة في انتظارنا.

نظرت هاروكا إليّ للحظة ، لكنها سرعان ما نظرت بعيدًا وأسفل هاتفها الخلوي.

الطاولة. لم تكن هناك أي علامة على الدردشة .

“لهذا السبب لا أستطيع أن أفهم ما تشعر به هاروكا الآن. لكن هذا لا يعني أنني أعتقد أن لدي الحق في إخبارها بالتوقف. حتى لو كان ذلك لمنع المتاعب للفصل “.

اطلب مشروبًا واحدًا. قالت هاروكا بمجرد وصولنا وحثتنا على الجلوس على المقعدين الخاليين. اخترنا مشروباتنا بشكل فردي عشوائيًا ثم بدأنا في الجلوس.

“هناك شيء أحتاج إلى نصيحتك بشأنه.”

“يبدو أنك أردت التحدث معي عدة مرات أثناء استراحي ، لذلك اعتقدت أنني سأطلب منك ذلك.”

رد أيانوكوجي كون على المكالمة ، فذعرت وصرخت. “أوه ، أم … هذا وانغ ، وانغ! هل هذا أيانوكوجي كون؟ ” “لقد اتصلت بي ، أليس كذلك؟”

قطعت هاروكا إلى المطاردة بلا مبالاة دون النظر إلى هوريكيتا أو نفسي

“على الأقل بفضلها ، تمكنت من زيارة غرفتك ، لذا أود أن أشكرها.”

يبدو أن كلاهما أرادا طرح الأسئلة ، لكن هوريكيتا كانت على المنصة الآن.

قررت العودة إلى المسكن في أسرع وقت ممكن ، لأن البقاء بالخارج سيكون عبئًا عقليًا على هاروكا. ومع ذلك ، حدث شيء غير متوقع.

“حسنًا ، لقد تم حل المشكلة نوعًا ما. لقد كنت خارج المدرسة ، لكنك عدت الآن “.

“هذا صحيح. أنا على استعداد لرؤية الخيارات التي تتخذينها حتى النهاية.”

“تقصدين أنك كنت قلقًة لأنك قد تفقد سمعتك في الفصل.”

كان النص نفسه واضحًا وبسيطًا:

“بالطبع ، هذا ليس السبب الوحيد ، هناك سبب وجيه لتضييع أسبوع. ألا تعتقدين ذلك؟ ”

“ليس في عيني. بالنسبة لي ، أفعل كل شيء بشكل صحيح وأنت تفعلين كل شيء خاطئ. لا يمكنني تحمل أي شيء لا يناسبني “.

“أنا لست على ما يرام. هذا ما قلته للمدرسة ، لذا لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة ، أليس كذلك؟ أخبرني مياكي أنه قد تكون هناك عقوبة إذا فاتني أسبوع آخر ، ولهذا السبب أتيت إلى المدرسة اليوم “.

بصراحة ، كانت هذه هي النية الحقيقية لإيبوكي سان ، فهي لا تريد إنقاذ كوشيدا سان على الإطلاق. أنا متأكد من أنها على الجانب الآخر من الباب تستمع …

ما الخطأ فى ذلك؟ تجيب هاروكا بهدوء دون إظهار أي فرح أو غضب أو حزن.

“قلت لي أن أصمت ، أليس كذلك؟”

” لكن سبب تغيبك ليس لأنك كنت مريضًا فقط ، أليس كذلك؟ ”

الحياة المدرسية في اليابان حيث لم أكن أعرف يميني من يساري.

“كيف يمكنك أن تكون على يقين من أنه ذلك؟ كان يمكن أن يكون مجرد مرض جسدي بحت “. دون أن تنكر ذلك ، تناولت هاروكا رشفة من فنجانها.

على الرغم من أنه جيد في الدراسة ، إلا أن كيسي متخلف من حيث الألعاب الرياضية والمساهمة الاجتماعية.

سواء كان الغياب بسبب مشاكل صحية أم لا ، كانت هذه مجرد مرحلة أولية من المشكلة.

5

بغض النظر عن إجابة هوريكيتا ، لن تكون هاروكا راضية أبدًا.

أقدم السجلات التي أخذتها. أثناء التمرير عبر الصور ، نظرت إليها بحنين.

“أعلم أنك تشكين بي ، لكن صحيح أنني مريض. لم يكن جسديا. لقد عانيت للتو من صعوبة نفسية ، ولم أستطع النوم ، ولأنني كنت متوترة للغاية ومتعبة لم أجد القوة للمجيء إلى المدرسة “.

“تقصدين أنك كنت قلقًة لأنك قد تفقد سمعتك في الفصل.”

بدا أن أكيتو وكيسي يستمعان بهدوء ، لكن لم يكن الأمر كذلك. إنهم يفهمون أنه على الرغم من أنهم يعانون أيضًا ، فإن معاناتهم بعيدة عن هاروكا

“أنا أعرف.”

لذلك لا يمكنهم الاستماع إلا في صمت.

“في الأساس أمر بسيط. اطلب من سودو كون و أونوديرا سان زيادة التهديف ، ثم استخدم طلابًا مثل كوشيدا سان وأنا لتسجيل النقاط. سنفعل فقط ما نحتاج إلى القيام به للفوز “.

“لماذا لا تتوقف عن اللعب بالكلمات العرجاء وتقول ما تريد أن تقوله؟”

“هذا لأنه لا يزال يشعر بالضيق … أليس كذلك؟”

بدلاً من اللجوء إلى الحيلة ، تتخذ هوريكيتا موقفًا قويًا. عادة ما يكون لهذا الموقف تأثير معاكس ، لكن هاروكا غير منزعجة.

“لقد حاربت ضمن القواعد التي قدمتها لك المدرسة ، ألم تفعلي؟”

يبدو الأمر كما لو أنها احتفظت بمشاعرها في أعماقها. هذا هو الانطباع الذي أخذته منها.

“هل أنت راضية عن حقيقة حصولك على المزيد من نقاط الفصل من الامتحان الخاص؟” سألت هاروكا هوريكيتا ببرود.

من جانبها ، شعرت هوريكيتا بنفس الشيء ، وربما كان هذا هو سبب استخدامها المفرط في التعبيرات.

“ليس عليك محاولة الحصول على مائة نقطة في هذه المرحلة ؛ يمكنك إما خفض النتيجة النهائية لـ OAA بشكل معقول ، أو يمكنك تحديد أولويات. هناك خياران ، وعليك قبول بالعواقب “.

“هل أنت راضية عن حقيقة حصولك على المزيد من نقاط الفصل من الامتحان الخاص؟” سألت هاروكا هوريكيتا ببرود.

”لا تكوني سخيفا. هذا ليس حلاً ، إنه مجرد مشاعرك الغاضبة “.

“أنا لست راضيًة ، لا. لا يزال هناك أكثر من خمسمائة نقطة تفصلنا عن الفئة أ. علاوة على ذلك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، كان من المثالي استهداف الفئة أ دون فقدان أي شخص ، وهذا هو الهدف. ولكن لا فائدة من الحديث عن ذلك الآن ، أليس كذلك؟ ”

“كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك الانضمام إلي غدًا بعد المدرسة للتحدث

“كانت أعز أصدقائي ضحية قرار هوريكيتا سان الأناني. هل أنت على علم بذلك؟”

أجابت بشكل واقعي ، دون أي ذعر. جلست كوشيدا في مقعدها. لم تتبادل كلمة مع أي شخص ، لكنها أبقت نظرتها ثابتة إلى الأمام.

لأول مرة اليوم ، خرجت الكلمات التي أرادت هاروكا أن يقولها.

أفكار سرية. لست متأكدًا من عدد الطلاب الذين كانوا على علم بها ، ولكن إذا تم الكشف عنها بطريقة أكثر علنية ، فمن المفهوم أنها ستتعرض لأذى شديد.

“نعم.”

“أخطاء ، سنسي …؟”

لقد مر أكثر من أسبوع على انتهاء الامتحان الخاص ، وكانت هوريكيتا تناضل ضد حكمها.

“أخطاء ، سنسي …؟”

ليس عليك أن تسألها ذلك مباشرة ، لكن يمكنك معرفة ذلك من خلال مشاهدتها كل يوم.

من السهل طرح كلمات ترضي الأذن ، لكن لها تأثير فقط في تأجيل الخاتمة. قد يبدو الجانب وكأنه علاج قاسي من الخارج لكنه يعمل على لمس القلب.

لكن مثل هذه الأشياء لا علاقة لها بـ هاروكا.

“بالتأكيد.”

لن تسامحها لأنها تعمل بجد أو إذا حصلت على نتائج.

“حان وقت الذهاب. اسمحي لي أن أقول شيئًا أخيرًا ، وقد يكون هذا أمرًا فوضويًا ، لكن دعيني أقول ذلك. أهم شيء هو ما تريدين تغيير كوشيدا إليه. عليك التفكير في ذلك بعناية “.

“أنت قائدة عظيمة. أنت لا تهتمين بما يتطلبه الأمر للحصول على الفوز.”

هنا ، ولأول مرة ، رفعت هاروكا صوتها.

“أنا لست هناك بعد.”

” نحن نفعل ذلك بشكل خاطئ. ”

“أنت تعلم أنني أكرهك بشدة، أليس كذلك؟”

“في هذه الحالة ، لا حرج في ذلك. من المهم أن تفي بوعودك. ومع ذلك ، حتى البالغين يخطئون أحيانًا في وعودهم. أعلم أنك غيرت رأيك لأنك أدركت أن ترك كوشيدا لم يكن الشيء الصحيح الذي ينبغي عليك فعله. أنت حرة في احتقار أو تجاهل أولئك الذين يفكرون بك بشكل سيئ الآن. سيتبعك البعض والبعض الآخر لن يتبعك ، وتوحيد فصل يضم ما يقرب من أربعين طالبًا ليس بالمهمة السهلة ، حتى بالنسبة إلى ريوين، إيشينوسي أو ساكايناغي. قد يكون الطلاب الآخرون مخلصين  ظاهريًا ، لكنك لا تعرفين أبدًا ما الذي يفكرون فيه من الداخل “. قالت تشاباشيرا سنسي ، واضعًة يدا لطيفة على كتفي. “لا تخافي من الفشل. أنا لست بالغًا لا أستطيع الاعتراف بأخطاء الطفل أو مسامحتها “.

“بالطبع ، أنا أعلم.”

“أنت لا تدخلي؟”

“أين وعدك بقطع الطلاب الخونة فقط ؟”

“حتى لو أبقيت فمك مغلقًا إلى حد ما ، فلا يوجد ضمان مطلق. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتم أن يقف بقية الفصل مع افتراض أن كوشيدا سان هي طالب ذو وجهين ومضطربة “.

“أخشى أنني لم أنظر بعيدًا بما فيه الكفاية عن ذلك. ولكن بما أننا لا نستطيع التظاهر بأن الامتحان الخاص في ذلك اليوم لم يحدث ، فسنضطر فقط إلى الاستفادة منه في المرة القادمة “.

“أيانوكوجي كون …؟ لا شيء محدد عنها. إذا كان علي أن أقول ، أعتقد أنه يراقب ما أفعله “.

“هناك بعض الأخطاء التي لا يمكن التسامح معها.”

“الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. لم تظهر مرة واحدة في هذا الأسبوع كله. لقد ذهبت إلى غرفتها ولم تظهر عليها أي علامة على الخروج. أريدك أن تخرجيها من غرفتها. هل تفهمين؟”

” لن أنكر ذلك أيضًا. أنت على حق.”

لقد حسبت بالفعل أنه لا توجد طريقة تقبل بها إيبوكي سان عرضي. لكن إذا كانت هناك فائدة ، فهي قصة مختلفة. عندما يُترك المصعد مفتوحًا طوال الوقت ، يبدأ صوت التحذير.

“كيوبون … هل تعتقد أنه كان القرار الصائب بترك كوشيدا سان في المدرسة؟”

“يمكنكم أنتم يا رفاق أن تستمروا في العمل حتى تكونا كلاكما أشلاء ، وسأغادر.”

“قررت أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، لذلك تركتها مستعدة لمواجهة رد الفعل العنيف. أعتقد أنني سأضطر إلى إعادة نفسي “.

مع ذلك ، لم يتضح تعبير وجه هوريكيتا وهي تسير بجانبي ، ربما لأنها لم تحقق الكثير على الإطلاق.

“أه نعم.”

“حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست طبيعية ، هذا أمر مؤكد.”

لم تُظهر هوريكيتا أي تغيير في رباطة جأشها ، وتكثف حديثها قليلاً.

“إذا كنت لا تمانعين ، أود الدخول إلى غرفتك. لقد سئمت قليلا من الانتظار طوال الوقت “.

“لن أقدم اعتذارًا واهنًا. بغض النظر عن مقدار ما تجادلني به ، الحقيقة هي أنني غيرت رأيي وقررت بقاء كوشيدا- سان. من الطبيعي أن تحملي ضغينة ، وقد تعانين يومًا ما من انتقام مؤلم. لكنني قررت أن الشخص الذي يمكن أن يكون رصيدًا أكثر قيمة للفصل هو كوشيدا سان. لقد أصبحت مقتنعًا بذلك شيئًا فشيئًا أكثر فأكثر “.

خلال استراحة العشر دقائق ، عدت بمفردي أو تحدثت مع كاي.

” لن أنكر هذه النقطة. لكن لا يمكنني مساعدتك ، لا أستطيع أن أطيقك … ”

“حتى لو كانت كوشيدا سان رائعة ، كان هناك آخرون غير أكفاء. لم يكن من الضروري أن تكون … هي “.

“لكني أعدك بشيء واحد. لن أفصح عن أي أسرار لديك إلا إذا كنت تحاول خداعي. هذا ليس لصالح الفصل ، هذا من أجل مصلحتي ، للتخرج من الفصل أ. إنه خط دفاعي الأخير حتى لا أفقد قيمتي كشخص “.

كان هناك أشخاص آخرون لقطعهم.

يبدو أنني لم أجد موضوع اختطافي مرة أخرى إلى الغرفة البيضاء كل هذا ممتع.

مع هوريكيتا أمامها ، التي لم تستطع التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج ، تابعت هاروكا.

“أوه …”.

“أنا لا أوافق. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يعترفون بهوريكيتا سان في المستقبل ، فلن أعترف بها أبدًا “.

اعتقدت ذلك ، ولكن …

لإنقاذ مشاعرها بقدر ما تستطيع ، لا تظهر هاروكا أي علامات على محاولتها المسامحة.

إنها تحمل خصلة من شعرها الذهبي الطويل كما لو كانت رأس شيطان.

“أعتقد أنني سأبذل قصارى جهدي لإقناعك بذلك.”

رفعت رأسي الثقيل ثم دحرجت نفسي من السرير. لم يكن الأمر كما لو كنت أعاني من الحمى ، لكنني كنت أعاني من صداع خفيف استمر لفترة طويلة.

“لقد أخبرتك أنني لن أوافق.”

“كانت أعز أصدقائي ضحية قرار هوريكيتا سان الأناني. هل أنت على علم بذلك؟”

“أنا مسؤولة عن طرد ساكورا سان. لن أنكر ذلك. لا أستطيع أن أنكر ذلك. لكن هذا لا يعني أنه يجب علي توبيخ كل من تأثر بهذا الأمر. هل تطلبين مني الآن طردك من المدرسة أو شيء ما لتشعر بتحسن؟ ”

لا يمكنني تحمل تشتيت انتباهي ، فأنا متأكد من أن هوريكيتا أو يوسوكي أو أي طالب آخر يمكنه القدوم لزيارتي في أي وقت. تمامًا كما استأنفت التنظيف السريع ، رن جرس الباب مرة أخرى.

هذا لن يعيد آيري. سيتم القضاء على نقاط الفصل المائة التي ضحت بها من أجل الفصل من خلال هذا الفعل.

“أنت واحدة منهم!”

“أم تريديني أن أجثو على ركبتي؟ هل سيجعلك ذلك تشعر بتحسن؟ ”

“ماذا ؟”

العناد. روح تنافسية. هذا ما يبدو عليه الأمر ، لكنه ليس كذلك. هوريكيتا تعاني. إنها تعاني ، لكنها تواجه هاروكا بجو من التحدي.

“لا أعرف … لم أسمع بذلك قط أيضًا. لذلك لا أعرف ما الذي سنتحدث عنه. لكنني لا أعتقد أنه يمكنني الوقوف إلى جانبكم في هذا الموقف “.

عندما جلست بجانبها ، تمكنت من إلقاء نظرة خاطفة على المعنى الحقيقي لعينيها المتذبذبتين.

لقد كان أداء كوشيدا-سان جيدًا ولا ينبغي أن تخجل منه.

“أعيدوا لي آيري.”

 

“لا يمكنني تلبية مطالبك إذا طلبت مني أن أفعل شيئًا لا أستطيع …فعله.”

حدقت في كوشيدا سان لكنها لم تقل شيئًا.

“هذا كل ما اريد. أنا لا أهتم بالفصل الدراسي ، أنا حقًا لا أهتم “.

عندما تذهب إلى هذا الحد ، من ناحية أخرى ، أتساءل عما إذا كان هناك أي شخص تجده إيبوكي سان محبوبًا …

أمسكت ببعض خصلات شعرها وقامت بتمزيقها بأقصى قوة.

لم تبدو مقتنعة عندما حاولت أن أشرح. “أعتقد أن الوقت قد حان لي للمغادرة ، إذا كنت لا تمانعين.”

“لقد اتخذت القرار الخاطئ في ذلك الوقت.”

“هذا كل ما اريد. أنا لا أهتم بالفصل الدراسي ، أنا حقًا لا أهتم “.

“إذا كنت محبطًة ، فربما كان عليك القتال.” مباشرة بعد إطلاق هذه الكلمات شبه الاستفزازية ، تابعت هوريكيتا مع المزيد. “لكنها غير مجدية. حتى لو قاتلت ، فلن يكون هناك شيء يمكنك فعله للمقاومة “.

“أليس لديك أي شكوك ، سينباي؟ أولئك الذين تم إرسالهم إلى هذه المدرسة من أجل طردك ، لا يزال بإمكانهم الاندماج في الحياة اليومية دون أن يلاحظهم سينباي الخاص بي؟ ”

“هذا صحيح. أنت على حق ، لا يوجد شيء يمكن فعله . استخدم كيوبون مشاعر آيري لدفعها إلى الزاوية دون رحمة. لا يمكن لأي شخص عادي فعل شيء من هذا القبيل “.

لا يوجد شيء آخر في الحقيبة البلاستيكية يمكن أن يكون دليلًا ، ولا يوجد إيصال. شكرتهم و تركته عند الباب في الوقت الحالي واصعد السلالم إلى الطابق الرابع حيث توجد غرفة أيانوكوجي. أشعر بتوتر غريب على الطوابق التي تقع فيها غرفة الأولاد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فتحت الباب ودخلت الرواق ، تمامًا كما انفتح باب الغرفة. تبدو تمامًا مثل غرفة أينوكوجي كون. لكن الشخص الذي خرج من الداخل …

كانت هذه أول مرة نظرت إلي بازدراء.

[يرجى الانتباه من هاروكا لفترة من الوقت.]

لكن يبدو أنها لا تريد التحدث معي ، لذا حولت انتباهها مرة أخرى إلى هوريكيتا.

“أنت على حق …” أعلم أنها على حق. أنا أعلم ، ومع ذلك ما زلت في حيرة من أمري. “لكن … أعتقد أيضًا أنني ربما كنت عميء عن محيطي. أعتقد أنه لو كنت قد استمعت أكثر ، فربما استوعبت إجابة أفضل وأكثر صحة “.

“هل ستعمل كوشيدا سان حقًا من أجل الفصل؟ يمكنها أن تخوننا “.

“أنت قائدة عظيمة. أنت لا تهتمين بما يتطلبه الأمر للحصول على الفوز.”

“أنا متأكد من أنني سأندم إذا كانت كوشيدا سان تسحب الصف إلى أسفل في المستقبل.”

بمجرد أن أنهت تشاباشيرا سنسي حجرة الدراسة لهذا اليوم وغادرت الغرفة ، تابعتها بسرعة.

في الواقع ، لم يكن مضمونًا بالضرورة أن تكون كوشيدا مفيدة للفصل.

“لقد ساعدتني على الوقوف على قدمي في أسرع وقت ممكن. أشعر وكأنني واجهت حقيقة أنني لا أستطيع فعل أي شيء بمفردي “.

إذا أخطأت هوريكيتا في توجيه السفينة في المستقبل ، فقد يأتي يوم تندم فيه على اختيارها لطرد آيري.

“الأمر متروك لك. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد القتال مع رفع ذقنك عالياً أو أن تتخبط في الحزن والغضب “.

“ولكن حتى لو كنت سأعود في الوقت المناسب بذكرياتي الحالية ، فأنا متأكد من أن ما سأفعله لن يتغير كثيرًا. كنت أكرر قراري بإنقاذ كوشيدا سان واختيار ساكورا سان كضحية لي. الاختلاف الوحيد هو أنني لن أقدم وعودًا جامحة بعد الآن “.

إذا كان .. كيف يفعل ذلك؟

تكرر أنها لن تغير استنتاجها. “لما. كيوبون … ماذا فعلت لك آيري  …؟ ”

“أردت أن تطلبي منه النصيحة ، أليس كذلك؟ أنت لن تتصلي به الآن ، أليس كذلك؟ من الأفضل استخدام شجاعتك المكتشفة حديثًا “.

كانت هوريكيتا ستجيب حتى لو لم أقل شيئًا ، لكن هنا قررت أن أتحدث عن رأيي.

“أنا لا أوافق. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يعترفون بهوريكيتا سان في المستقبل ، فلن أعترف بها أبدًا “.

“إنها مسألة منظور. كان هذا الحادث حافزًا قويًا للطلاب الذين كانت أسماؤهم في الرتب الدنيا من OAA. إذا واصلنا البقاء منخفضين ، فقد أكون الشخص التالي الذي يتم طرده. أعتقد أنها ميزة إضافية فقط لأن لدي الآن إحساس قوي بهذا الخطر “.

ما إذا كانت ستكون قادرة على كسب ثقتهم بعد ذلك أم لا غير معروف في هذه المرحلة.

لأن هذا كان أيضًا دوري في تسمية آيري.

بالطبع ، كان يجب أن يكون الأمر يتعلق بطرد آيري. جاء هوريكيتا إلي عندما غادر الثلاثة.

” تبدو مثل ريوين، تقطع الأشخاص الذين ليسوا جيدين بما فيه الكفاية”

من الطريقة التي تجنبت بها الحديث عن التفاصيل ، لا بد أنها فعلت شيئًا لم تكن تريد التحدث عنه حقًا. لم يكن من المحتمل أن تجيب إذا تابعتها بعمق شديد ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى الاستسلام.

“انا افترض ذلك. لا أعرف ما هو نوع السياسة التي يتبعها ريويالآن ، لكن من الصحيح أنه نظام استبدادي تقريبًا. حتى الآن ، كانت السياسة الطبقية شديدة الغموض والتراخي “.

هذا ليس القناع الزائف الذي كانت ترتديه. لا بد أن هذه الحقيقة وحدها جعلت الفصل بأكمله في حالة عصبية.

“هذا يذكرني نوعًا ما عندما بدأت المدرسة لأول مرة. إنه تمامًا كما كنا عندما كنا أنانيين ولم يكن لدينا تماسك على الإطلاق “.

كانت كوشيدا سان في حيرة من الكلام.

قد تصدق أنها تشبه نفس الشيء ولكنها ليست نفس الشيء.

“اعذريني؟ لا لا لا ، أنا بالتأكيد لن أساعدك بأي شيء “.

“الوضع مختلف عن ذلك الوقت. إن منع الضرر الذي لا يلزم إطلاقه أمر ضروري ، لكن التقليل من الضرر الذي يجب تحريره هو ما فعلناه هذه المرة “.

أخبرت إيبوكي-سان بكل شيء عن كوشيدا-سان ، ولم أترك أي أسرار. إبوكي- سان تعرف فقط نوع الحياة التي كانت تعيشها خلال المواجهات الضحلة. لكنني شرحت لها طبيعة كوشيدا سان الحقيقية ، وطريقة تفكيرها ، وكل تفاصيل وضعها الحالي. بينما كنت أتحدث معها ، كانت إبوكي سان تستمع إلي بنظرة نزيهة على وجهها ، وتبحث في اتجاه عشوائي.

“ولكن…!”

قالت إيبوكي سان ذلك ، وهي الوحيدة التي كانت لا تزال هادئًة ، وخرجت من الغرفة أولاً.

هنا ، ولأول مرة ، رفعت هاروكا صوتها.

“حسنًا ، أنا لا أكره فكرة تعريض شخص مثل هذا. سأستمتع بسؤالهم عن شعورهم عندما يتعرضون لك كشخص سيء “.

“إنها كوشيدا ، لكن هوريكيتا توصلت إلى هذا الاستنتاج لأنها شعرت أن التأثير الذي ستحصل عليه عندما تصبح حليفة يمكن أن يكون أكبر بكثير من آيري. ولأنني تمكنت من رؤية هذا المستقبل أيضًا ، فقد احترمت رأي هوريكيتا وقررت أن أقدم لها يد العون “.

أوقفها لأنها تغادر في عجلة من أمرها. “أم ، كارويزاوا سان!”

في الأساس ، لا يوجد شيء اسمه مستقبل محدد. لا يسعنا إلا أن نتخيل ونتصرف لفهم المستقبل الذي نراه. الناس ليسوا جميعًا في السلطة.

“ماذا ؟”

“لقد ذهبت آيري ، لكنني لاحظت أن الفصل عاد إلى روتينه المعتاد.”

لم تبدو مقتنعة عندما حاولت أن أشرح. “أعتقد أن الوقت قد حان لي للمغادرة ، إذا كنت لا تمانعين.”

“أنا أتفهم إحباطك ، لكن هل شعرت بنفس الشعور ياموتشي كون؟ ”

سأحاول أن أبقى صامتا لبعض الوقت. في بعض الحالات ، كان بإمكاني استخدام جهاز الرد على المكالمات. ولكن بعد حوالي 30 ثانية ، رن جرس الباب مرة أخرى. كان الغسق ، وبعد إطفاء الأنوار في الغرفة ، قررت أن أزلق غطاء ثقب الباب وأنظر من خلال الفتحة في الردهة ، وأقتل أي علامة على وجودي.

“حصل ذلك الرجل على ما يستحقه. هذه حالة مختلفة “.

“أو ربما سأكون الشخص الذي سيتم إبعاده.”

“هو نفسه. أنت فقط غاضبة من تضحيات أصدقائك “.

يبدو أن مشاعري قد تم نقلها عبر الهاتف بعد كل شيء.

“ما الخطأ فى ذلك؟” لم يكن هناك هدف واضح لهذه المناقشة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد حل للخلاف الور. “لا يمكنني قبول مثل هذا الواقع. لا يمكنني قبول ذلك “.

لم يتمكن أحد من التحرك في موقف كان من الممكن أن يحدث فيه أي شيء.

وإذا لم تنكسر هاروكا ، فهناك مشكلة كبيرة تنتظرها.

“نعم ، لا شكرًا.”

“كوشيدا سان ربما كانت بالفعل تهديدًا. ربما ظاهريا تم إصلاحها الآن وستعمل لصالح الفصل من الآن فصاعدًا. لكن هل تعتقد أنني سأأخذ ذلك على محمل الجد وأتعاون؟ ”

“أنا لا أوافق. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يعترفون بهوريكيتا سان في المستقبل ، فلن أعترف بها أبدًا “.

“نعم … عندما أخذت إجازة لمدة أسبوع ، شعرت أنها ستكون مشكلة تدوم لفترة أطول من أي شخص آخر.”

“لقد ذهبت آيري ، لكنني لاحظت أن الفصل عاد إلى روتينه المعتاد.”

قالت هوريكيتا إنه بينما كان يجب التعامل مع كوشيدا بسرعة ، فإن هاروكا كانت مستعدة للمدى الطويل.

لم ترد كوشيدا سان على اليد التي قدمتها كل ذلك الوقت.

بعد أن فقدت إيري في الامتحان ، لم تكن هاروكا خائفًة الآن.

لذلك لا يمكنهم الاستماع إلا في صمت.

“لكنك أتيت إلى المدرسة. إذا كنت ترغبين فقط في التحدث إلينا ، فيمكنك القيام بذلك حتى بدون الذهاب إلى المدرسة. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“أنا آسفة … للاتصال فجأة بأيانوكوجي كون ، أنا آسفة لإزعاجك …”

كنت ممتنًا للأمل الضعيف في أن هاروكا سلمت نفسها للمجيء إلى المدرسة. ومع ذلك ، فإن العالم ليس ساذجًا إلى هذا الحد.

“أوه لا … لم يفعل هيراتا كون أي خطأ!”

“لقد جئت للتو إلى هنا لأنه ليس لدي إجابة حتى الآن.”

“إذا لم أساعد صفي حتى ، فلماذا أساعد فصلك؟”

“إجابه؟”

“ما الذي تفعله هنا؟”

“جئت إلى المدرسة للبحث عن الإجابة التي لم أتمكن من رؤيتها عندما كنت محبوسًة في غرفتي.”

كان ذلك مؤلمًا لسماعه ولا يمكنني الرد على أي شيء.

سمع أكيتو وكيسي تلك الكلمات ، فغرّت أعينهما.

“هممم أتساءل …” ضحكة شيطانية ، وسرعان ما حولت أماساوا انتباهها إلى كيس القمامة القابل للحرق الذي لم يكن يحتوي على الكثير في المطبخ أثناء محاولتها التوجه نحو الباب.

“أنا أبحث عن إجابة لكيفية الإنتقام من هوريكيتا و كيوبون “. قالت هاروكا ببرود ، أبرد ما قالت على الإطلاق.

“لا ، لا أريد ذلك. لكن بعد ذلك ، هذا مستحيل ، أليس كذلك؟ رأى زملائي طبيعتي الحقيقية ، وهذه الحقيقة لا يمكن تغييرها مهما كان الأمر ، أليس كذلك؟ ”

الكلمات التي هربت من شفتيها الجافة قليلاً كانت مختلفة في طبيعتها عن أي نوع من التهديد أو الخداع.

“لا أشعر برغبة في ركوبها الآن.”

“أنت جادة ، أليس كذلك؟”

إذا كانت كوشيدا شخصًا يقدر أصدقاءها ويخشى أن يكون بمفردها ، فإن عزلها سيكون وسيلة للعودة إليها. لكن كوشيدا لم تكن سلبية ، كانت في موقف هجوم.

تم تذكير هوريكيتا أيضًا بثقل هذه الكلمات.

مع شق طريقها نحوي بصمت وغضب ، ضغطت على زر المصعد مرة أخرى. ثم عندما دخلت ، لاحظت أن إبوكي لا تتبعني.

“لأن هذا ما أردت أن أخبرك به اليوم. سوف أتأكد من أنك ستندمين على طرد آيري “.

“أنا لا أتحدث عنك ، فماذا يهم؟” أجابت كوشيدا-سان.

تركت هاروكا مقعدها دون أن تلمس مشروبها. تبعها أكيتو.

“عندما لا يمكنك فعل أي شيء بمفردك ، فمن الجيد أن تطلبي المساعدة من شخص آخر.”

لم تكن هوريكيتا الوحيدة التي نظرت بعيدًا في فزع ، ولكن أيضًا كيسي. “لا أعتقد أن هوريكيتا أو هاروكا مخطئون. إنها طريقة خبيثة لوضعها ، لكن هذا ما أشعر به حقًا. في نهاية اليوم ، أنا في الأساس من العقلية القائلة بأنه طالما يمكنني إنقاذ نفسي ، فهذا كل ما يهم “.

لن تسامحها لأنها تعمل بجد أو إذا حصلت على نتائج.

كما لو كان كيسي يخجل من نفسه ، لا يزال يأتي ليقول الحقيقة دون أن يخفيها.

“هذا يذكرني نوعًا ما عندما بدأت المدرسة لأول مرة. إنه تمامًا كما كنا عندما كنا أنانيين ولم يكن لدينا تماسك على الإطلاق “.

“إنه نفس الشيء بالنسبة للجميع. ليس غريباً أنك تريد إنقاذ نفسك “.

أقدم السجلات التي أخذتها. أثناء التمرير عبر الصور ، نظرت إليها بحنين.

“لهذا السبب لا أستطيع أن أفهم ما تشعر به هاروكا الآن. لكن هذا لا يعني أنني أعتقد أن لدي الحق في إخبارها بالتوقف. حتى لو كان ذلك لمنع المتاعب للفصل “.

“لن أطلب منك أن تفهمي ما شعرت به في ذلك الوقت ، لكن كان علي أن أفعل ذلك. سأعتذر عن جعلك أحد الأهداف “.

نقر على الطاولة بقبضته بقوة ، وترك كيسي مقعده أيضًا.

لكن يبدو أنها لا تريد التحدث معي ، لذا حولت انتباهها مرة أخرى إلى هوريكيتا.

“المجموعة مدمرة بالفعل نصفها. مع ذلك ، سأكون مفيدًا للفصل . طالما أنني لا أستطيع أن ألعب دورًا نشطًا في المهرجان الرياضي ، فسوف أدرس بجدية أكبر وأساهم في الفصل. إذا لم أفعل ذلك ، فليس هناك … عمليا أي فرصة أن أطرد”.

إذا لم تكن على اتصال بالعالم الخارجي ، فليس من المستغرب أنها لا تعرف على وجه اليقين أنني سأحضر. بالطبع ، لن تتوقع من شخص يدعي التشاور معك أن ينام بعيدًا عن نفسه.

على الرغم من أنه جيد في الدراسة ، إلا أن كيسي متخلف من حيث الألعاب الرياضية والمساهمة الاجتماعية.

يمكن أن يكون يوسكي سعيدًا بسعادة شخص آخر كما لو كانت سعادته. من ناحية أخرى ، عندما يكون شخص ما غير سعيد ، فإنه يشعر بالحزن. هذا هو نوع الشخصية التي يمتلكها. يعاني يوسكي أيضًا بسبب عزلة مي شان الخاصة.

عندما يتعلق الأمر بعدد أصدقائه ، فمن الواضح أنه يعاني من وضع غير مؤات.

جلست أيضًا مقابلها وأعدت للحديث.

سينشر فصل مع موعد كل حلقة

هل يمكن أن يكونا في موعد غرامي في غرفتهما؟

“لا أشعر برغبة في ركوبها الآن.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط