نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Classroom Of The Elite 113

الفصل الخامس: المهرجان الرياضي الثاني

الفصل الخامس: المهرجان الرياضي الثاني

الفصل الخامس: المهرجان الرياضي الثاني

 

“أنت أيضاً؟”

كان صباحًا مشمسًا وأنا سوزوني هوريكيتا كنت أشاهد من جانب هيئة التدريس حيث كان جميع الطلاب مجتمعين في الميدان.

بينما كنت أشاهد الوثب الطويل التالي ، سمعت صوتًا يناديني من الخلف. استدرت لأرى سودو كون يجري نحوي وأونوديرا تسير خلفه.

 

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

على المنصة المعدة لهذا الحدث ، كان ميابي ناجومو-سينباي يلقي الكلمة الافتتاحية. المدعوون من خارج المدرسة حدقوا في الطلاب. لم يكن هناك الكثير ، فقط بضع عشرات.

“ستنضم إلينا في الكرة الطائرة. هيمينو سان ليست لاعبة كرة طائرة جيدة ، لكنها وافقت على الانضمام إلينا الخمسة. فقط اترك المنافسة لنا ، وسنتولى الأمر ، حسنًا؟ ”

 

 

ومع ذلك ، بدا الطلاب غير مرتاحين لرؤية هؤلاء الغرباء الغير المألوفين. الجميع على وشك بذل قصارى جهدهم في هذا المهرجان الرياضي ، وهم جميعًا على استعداد للذهاب.

“الآن ، أجيبيني ، ما الذي ستشاركين فيه؟”

 

“نعم ، لكنك كنت الشخص الأول الذي لم أرغب في التعامل معه ، نظرًا لموقفك الوقح.”

أخبرنا مجلس الطلاب مسبقًا أنه تمت دعوة الضيوف ، لكن عددهم كان أكثر مما كنت أتخيل. هم من الدوائر السياسية وغيرها من التي تشارك في إنشاء هذه المدرسة. لم يكن هناك سياسيون رأيتهم على شاشة التلفزيون ، لكنني كنت متأكدًة من أن هؤلاء الأشخاص مرتبطون ارتباطًا وثيقًا بهم.

 

 

 

الجميع يرتدون بدلات ويراقبون بتعابير صلبة على وجوههم. كان الأمر كما لو كانوا يراقبون سجناء. حتى في خضم كل هذا ، استمر رئيس مجلس الطلاب ناجومو في التحدث بكلماته بكرامة ودون قلق. كان يؤدي دوره بأناقة وكذلك كصورة لطلاب.

 

 

“هل يمكن أن تكوني راضيًة عن مجرد الفوز والخسارة في الكرة الطائرة؟ إيبوكي- سينباي. ”

صفق الطلاب بعد انتهاء خطاب ناغومو سينباي ، و مرر العصا إلى المعلمين ، الذين أبلغوا مرة أخرى الطلبة بالاحتياطات التي سيتم اتخاذها في المهرجان الرياضي.

كانت هذه الجولة الثالثة من مسابقتنا ، وأغلق باب المشاركة فيها في الساعة 1:20 مساءً

أخيرًا ، حان وقت الافتتاح.

“مسابقات الفريق يتم تخصيص نقاط بالتساوي. من الطبيعي أن ترغبي في سد الفجوات بطلاب من فصلك ، بدلاً من طلاب من فصول أخرى ، أليس كذلك؟ ”

 

“طبعا أكيد.”

من الآن فصاعدًا ، كان الطلاب أحرارًا في فعل ما يحلو لهم. طالما أنهم يلتزمون بالقواعد ، يمكنهم المشاركة في الأحداث التي دخلوا فيها حاليًا ، أو على الرغم من أنهم بحاجة إلى كسب نقاط ، إذا رأوا خصومهم وحكموا عليهم بأنهم في وضع غير مؤات ، فيُسمح لهم بالامتناع عن التصويت و المنافسة في حدث آخر في وقت قصير.

 

 

 

من المهم أيضا تذكر أن الطلاب الذين أكملوا جميع المسابقات أو إذا كانوا لا يخططون للمشاركة ملزمون بالتشجيع في المنطقة المخصصة. إذا تم القبض عليك وأنت تتحدث أو تستريح أو تتنقل في مناطق ممنوعة ، فسيتم استبعادك من المشاركة وتجريدك من نقاطك.

 

 

 

في مسابقة الفريق ، يتم اختيار الطلاب القادرين على الفوز من فصول بعضهم البعض ، ويتم معادلة عدد الطلاب في مسابقة الفريق.

 

 

“في الحقيقة…”

تم تحديد الحد الأقصى لعدد الطلاب الذين يمكنهم المشاركة في مسابقة جماعية مسبقًا ، بغض النظر عن مدى جودة الطلاب. تم القيام بذلك من أجل عدم منع ميزة للمواهب البارزة مثل سودو كون و يامادا كون ، الذين تم التعاقد معهم لتقديم يد المساعدة في ما يصل إلى ثلاث أحداث لكل شخص في مسابقات الفريق. الترتيب أعلاه يقتصر على “الأحداث التي يمكن إدخالها مقدمًا” ويتم تضمينه أيضًا في العقد.

 

 

أعتقد أنه سيكون من الأفضل ترك هذا الأمر دون استفزازها. هذا ما اعتقدته ، لكن لسبب ما ، لم ترغب إيبوكي سان في المغادرة.

سيكون من غير المعقول أن يكون هناك خلاف في يوم المهرجان الرياضي ، وطلب التعاون في هذا أو ذاك. ليس لدينا قاعدة تمنعنا من العمل مع طلاب آخرين ، مثل فصل إيشينوسي سان أو فصل ساكاياناغي سان. إذا كانت هناك منافسة تحتاج إلى عمل جماعي لكسب نقاط كل طرف ، فنحن قادرون على العمل كفريق وفقًا للوضع.

تم تحديد الحد الأقصى لعدد الطلاب الذين يمكنهم المشاركة في مسابقة جماعية مسبقًا ، بغض النظر عن مدى جودة الطلاب. تم القيام بذلك من أجل عدم منع ميزة للمواهب البارزة مثل سودو كون و يامادا كون ، الذين تم التعاقد معهم لتقديم يد المساعدة في ما يصل إلى ثلاث أحداث لكل شخص في مسابقات الفريق. الترتيب أعلاه يقتصر على “الأحداث التي يمكن إدخالها مقدمًا” ويتم تضمينه أيضًا في العقد.

 

“افترض انك محق.”

لحسن الحظ ، كنت قد وضعت بالفعل خطة مع كاتسوراغي كون مسبقًا ، وراجعتها عدة مرات للتأكد من أنها لن تكون مشكلة.

 

 

“نعم. أنا الضحية “.

على الرغم من أنني أقل قلقًا بشأن افتتاح المسابقة بسبب العدد الكبير من المشاركين في المسابقات التي قمت بحجزها ، إلا أنني أحتاج إلى تذكر عقد اجتماع مع زملائي في الفصل كل ساعة للتحقق من أي مشاكل قد تطرأ ، وجعلها بسيطة. وفقًا لذلك.

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

 

“لذا ، ليس لديك أصدقاء.”

أول حدث سأشارك فيه هو سباق 100 متر. وقت البدء هو 15 دقيقة بعد افتتاح السباق ، لذا لا داعي للاندفاع ، لكنني أردت الوصول مبكرًا للاطمئنان على المشاركين.

لا يبدو أن إيبوكي سان تحب المشي جنبًا إلى جنب معي ، لذلك وضعنا مسافة بيننا وتوجهنا إلى أول دخول معًا. يتراكم شعور لطيف بالتوتر.

” هوريكيتا! حان وقت اللعب! ”

“أيًا كان ، أردت تسوية الأمر ، لكن سيتعين علينا حفظه لوقت آخر.”

 

“إذا كنت ترغبين في الانضمام ، فاستمر.”

مباشرة بعد تفكيك التجمع وحرية الذهاب ، جائت إيبوكي سان راكضة نحوي بأقصى سرعة.

في البداية كانت معركة الفتيات في السنة الثانية فقط. لم يتغير الكثير عن التحفظات السابقة ، وكانت المنافس الوحيد المحتمل هو إبوكي سان. لكن سيكون من السطحي اعتبار ذلك محظوظًا. إذا خاضت معركة سهلة ، فهذا يعني أن هناك زملاء في الفصل سيتعين عليهم محاربة خصوم أقوى في مسابقات مختلفة.

كانت تتنفس وتحدق في وجهي ، كالعادة.

شعر هاشيموتو بالبرد الشديد ، ولكن حتى عندما قال هذا ، ضحك فرحًا بمفرده.

 

“اه اه اه!” أونوديرا هلعت ، غير متأكدة مما حدث للحظة. “انتظر ، إنه مؤلم ، إنه مؤلم ، سودو كون!”

“هل أنت حمقاء؟”

“اطمئني، لا تشغلي بالك. لا تحتاجين أن تخبريني بذلك “.

 

 

“هاه! ما هذا فجأة؟ هل تخشين أن تخسري؟ هل هذا ما تعنيه؟”

بعد استراحة منتصف النهار ، بدأ المهرجان الرياضي في النصف الثاني من اليوم. أكمل أكثر من نصف الطلاب بالفعل الحد الأدنى من خمسة أحداث ، وانتقل أولئك الذين أظهروا ثقة في قدراتهم الرياضية إلى الحدثين السادس والسابع. كان طلاب الصف الأول ماتوبا وشيميزو يكافحون بدون قائدهم ، حيث كانا يواجهان هوريكيتا وإتشينوسي ، اللذين كانا يقيمان مشاركة وأعضاء المسابقات على أساس دقيقة بدقيقة.

 

 

“لا …” أنكرت ذلك على الفور حتى تتوقف عن الانزعاج دون داع.

 

 

 

“ما هي المنافسة التي ستكونين فيها الآن؟ التقطي أنفاسك ثم أجيبي “.

 

 

“إذن لماذا لا تدعيني أنضم إليك؟”

“سباق 100 متر بالطبع. لقد عقدت صفقة معك ، ولن أنساها “.

مع بقاء دقيقتين فقط في المباراة ، يمكننا أن ننفد الوقت بهذه الوتيرة.

 

بعد فترة وجيزة ، عاد شيميزو وبتعبير جاد على وجهه.

“نعم ، سباق 100 متر. كلانا دخل في السباق الأول. كان هذا هو الإتفاق. هذا يعني أننا سنركض بعد قليل. إذا كنت تعلمين أننا ذاهبون للسباق ، فلماذا تستهلكين طاقتك الآن؟ ألا يجب أن تنتظري في الطابور حتى آتي؟ ”

 

 

تحول انتباه الجميع إلى إبوكي ، واندفع الطلاب الجدد إلى موقف دفاعي. كانت أماساوا سان تنتظر هجومًا من إيبوكي سان بتعبير مريح.

“أوه القرف …” أعتقد أنها فهمت الغباء في أفعالها. “مهما كان وقت اللعبة ، فلنذهب!”

ومن المسابقات التي تم الإعلان عنها في يوم الفعالية ، مسابقة منفصلة للرجال والسيدات بمشاركة من جميع الدرجات. قررنا التخلي عن الحدث في صفنا ، معتبرين أن الحاجة إلى ستة أعضاء أكفاء مضيعة ، لكن الفرق المشاركة في بطولة الكرة الطائرة الحالية بدت ضعيفة بشكل غير متوقع ، كما لو كانت الفئات الأخرى تفكر في نفس الشيء.

 

 

“اطمئني، لا تشغلي بالك. لا تحتاجين أن تخبريني بذلك “.

يذهب الإرسال إلى سودو مرة أخرى ، لكن في المرة الأولى يخرج عن مساره.

 

 

إيبوكي سان ليست خصمًا سهلاً. في العام الماضي ، فازت بسباق 100 متر بفارق ضئيل. لو كان ذلك ممكناً ، لكنت أتفادى التنافس معها ، لكنني مدينة لها كثيراً. لولا مساعدتها، فربما لم تكن كوشيدا سان ستأتي إلى المدرسة بعد. حتى ذلك الحين ، لا يمكنني أن أخسر أمامها. أعلم أنها لا تريد ذلك أيضًا ، لذلك سأتنافس معها وأحقق الفوز بشكل عادل.

 

 

 

لا يبدو أن إيبوكي سان تحب المشي جنبًا إلى جنب معي ، لذلك وضعنا مسافة بيننا وتوجهنا إلى أول دخول معًا. يتراكم شعور لطيف بالتوتر.

 

 

“هيا بنا لنقوم بذلك.”

في البداية كانت معركة الفتيات في السنة الثانية فقط. لم يتغير الكثير عن التحفظات السابقة ، وكانت المنافس الوحيد المحتمل هو إبوكي سان. لكن سيكون من السطحي اعتبار ذلك محظوظًا. إذا خاضت معركة سهلة ، فهذا يعني أن هناك زملاء في الفصل سيتعين عليهم محاربة خصوم أقوى في مسابقات مختلفة.

 

 

 

1

“أوه…”

 

عندما سمع الطلاب أن بطولة الزوجي بينج بونج ، والتي كان من المقرر أن تنتهي في غضون 10 دقائق ، كانت على وشك الانهيار ، تخلى الطلاب عن مباراة الحسم التي كانوا يخططون للمشاركة فيها وبدأوا في التحرك على عجل.

كان سباق 100 متر هو أول مسابقة شاركت فيها في المهرجان الرياضي ، وأول مسابقة تتعلق بصفقة إيبوكي سان. كانت النتيجة فوزًا صعبًا بالنسبة لي.

تحدثت بصراحة عن رأيي ، ولم تنكر كوشيدا سان ذلك. ومع ذلك ، فقد أزعجني أن عينيها كانتا موجهتين بقوة نحو أماساوا-سان ، وليس أنا.

 

 

والغريب أنه كان قريبًا من العام الماضي. بعد أن عبرنا خط النهاية ، ركلت إيبوكي سان التراب محبطة وقدمت الكثير من الأعذار بأنها ركضت بأسرع ما يمكن قبل السباق.

 

 

أوقف سودو أونوديرا بيده ووقف ببطء.

كانت معركتي التالية معها في الحدث الرابع ، الوثب الطويل. وقع الحدثان بينهما في معارك منفصلة.

عشر ثوان من الغضب. فقط احتفظ بها لمدة عشر ثوان فقط.

 

“انتظر ، شيميزو. ماتوبا مذنب مثلك تمامًا. مدعيا أنني كنت أنظر بعيدا وكل ذلك “.

الحدث الثاني كان سباق الحواجز ، والذي احتلت فيه المركز الأول ، والثالث كان فريق شد الحبل ، والذي احتلت فيه المركز الثالث.

“إذا كنت موافقًا على ذلك ، فهذا ليس من شأني.”

 

 

 

 

حتى الآن ، جمعت شخصيًا 5 نقاط في البداية ، و 10 نقاط للمركزين الأول والثاني في المنافسة الفردية ، و 3 نقاط لشد الحبل للمركز الثالث في مسابقة الفرق ، و 3 نقاط لجائزة المشاركة ، ليصبح المجموع 21 نقطة. لقد كانت بداية جيدة.

نظرًا لأنني لم أستطع مقاطعة المحادثة ، قررت أن أقف و انتظر.

 

 

ثم ، حوالي الساعة 10:00 صباحًا ، بدأت الجولة الثانية من الوثب الطويل مع إيبوكي- سان. كنت قد أنهيت للتو المنافسة وكان الرقم الذي سجلته هو 5 أمتار و 79 سم.

“فوز واحد ، خسارة واحدة! لم يتم تسويتها بعد! ” استمرت في إثارة ضجة في أذني ، وليس لديها نية للتراجع.

 

 

ليس سيئًا.أعتقد أنني كدت أن أسجل أفضل رقم شخصي في موقف لا يُسمح فيه بأي أخطاء.

حاول شيميزو تجنبه بأسرع ما يمكن  لكنه لم يستطع واصطدم أكتافهما. كان التأثير ضعف الحجم المتوقع ولا يمكن أن يكون تصادمًا عرضيًا.

 

”لا تنجرفي بعيدا. الآن لدينا فوز واحد وخسارة واحدة. ”

كانت إيبوكي-سان ورائي ثلاثة أماكن في التشكيلة تنظر في السجل وتنظم تنفسها. من خلال القفز إلى المركز الأول المؤقت ، كانت أقرب بكثير إلى تسجيل النقاط في هذا الحدث.

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

“يو ، سوزوني! لقد وجدتك!”

“علينا مواصلة الفوز ومحاولة عدم الحصول على المركز الأخير.”

 

“سأخبرك قصة. في إحدى المرات ، عندما خسرت مباراة مهمة مرة واحدة ، شعرت بالإحباط وخيبة الأمل لدرجة أنني ذهبت لأغير في الخزانة. لقد أصبت يدي وكان من الصعب للغاية التعافي “. أمسكت لسانها قليلاً كما لو كانت تشعر بالحنين وتخجل من نفسها القديمة. “أدركت حينها أنه لا شيء جيد يأتي من الغضب ، إنه يعود ليطاردك.”

بينما كنت أشاهد الوثب الطويل التالي ، سمعت صوتًا يناديني من الخلف. استدرت لأرى سودو كون يجري نحوي وأونوديرا تسير خلفه.

إنهما الزوجان اللذان لدي آمال كبيرة عليهما باعتبارهما نقطة انطلاق في هذا المهرجان الرياضي.

 

“ننهيه هنا؟” تغير موقف ريوين ، الذي كان ودودًا نسبيًا حتى الآن ، بشكل جذري ، واختفت ابتسامته.

إنهما الزوجان اللذان لدي آمال كبيرة عليهما باعتبارهما نقطة انطلاق في هذا المهرجان الرياضي.

“سمعتني. أعلم أنك غير مقتنع ، لكن يجب أن تعتذر بصراحة هنا “.

 

“مع بقاء 10 دقائق للدخول ، لدينا مكان متبقي للدخول. لا يبدو أن الفرق المشاركة لديها العديد من الخصوم الأقوياء مما رأيته. إذا تمكنا من الفوز بهذه المسابقة ، فسيكون من المفيد التخلص من الجري. في منافسة الفريق ، حيث يتعين على الفرق الارتجال ، يعتمد الكثير على قدرات الطلاب المتفوقين. إذا تمكنا من الحصول على طالب أو اثنين آخرين واثقين من مهاراتهم ، فستكون لدينا فرصة أفضل للفوز “.

“من مظهرها ، يبدو أنك في حالة جيدة.”

 

 

 

“سودو كون فاز بثلاث مرات متتالية في الجولة الافتتاحية. وكان مرتاحًا تمامًا.”

“أونوديرا ، هل تؤمنين بقوتي؟”

“حسنا هذا صحيح. لكنك شاركت أيضًا في حدثين وفزت بالمركز الأول في كليهما. صحيح ، أونوديرا؟ ”

 

 

 

“كنت محظوظًة بعض الشيء.”

“لا مشكلة ، سينباي. ومع ذلك ، لدي اجتماع ، لذا إذا كان بإمكانك إجراء ذلك بسرعة ، فسيكون ذلك رائعًا “.

 

سيكون من غير المعقول أن يكون هناك خلاف في يوم المهرجان الرياضي ، وطلب التعاون في هذا أو ذاك. ليس لدينا قاعدة تمنعنا من العمل مع طلاب آخرين ، مثل فصل إيشينوسي سان أو فصل ساكاياناغي سان. إذا كانت هناك منافسة تحتاج إلى عمل جماعي لكسب نقاط كل طرف ، فنحن قادرون على العمل كفريق وفقًا للوضع.

أونوديرا ، التي لا مثيل لها في السباحة ، أظهرت أيضًا موهبتها في سباقات المضمار والميدان.

“كما تعلم ، لطالما كان لدي رأي جيد عن سودو كون منذ أن دخلت المدرسة.”

 

 

“عندما دخلت المدرسة لأول مرة ، لم يكن لدي انطباع بأنك بهذه السرعة. من أين أتى هذا؟”

“نعم هذا صحيح. يطلق عليه أيضًا سباق التحمل ذهابًا وإيابًا “.

كنت أشعر بالفضول حيال هذا لأنني أراها دائمًا في فصل الصالة الرياضية.

” ~ أليست هذه هوريكيتا-سينباي وإيبوكي-سينباي؟ أود أن أهنئ كلاكما على عملكم الشاق! ”

 

تحدث أربعة منا لبضع ثوان حتى عادت كوشيدا سان مع هيمينو سان.

“أنا لا أحب الركض حقًا ، ولست مهتمًة بأي شيء سوى السباحة ، لذلك أنا أفعل ذلك بشكل عشوائي ، على ما أعتقد.”

 

 

الحدث الثاني كان سباق الحواجز ، والذي احتلت فيه المركز الأول ، والثالث كان فريق شد الحبل ، والذي احتلت فيه المركز الثالث.

“قلت إنك لا تقطعسن مسافات طويلة أبدًا.”

1

 

بمجرد وصول المعلم ، قطع ريوين و إيشيزاكي المحادثات. هاشيموتو ، الذي أحضر المعلم معه لأنه كان يعلم أن ريوين لا يستطيع أن يدير ظهره للمعلم ، كان مرتبكًا أيضًا. المعلم ، الذي رأى هذا الموقف فقط ، توصل إلى استنتاج.

“إنه متعب للغاية ، ولا يمكنني الركض بهذه السرعة ، وهذا ليس بالشيء الجيد.”

“على أي حال ، حافظ على هدوئك سودو كون.” نبهته أونوديرا بلطف ولكن بقوة ، رغم أنها كانت تتألم.

 

الجميع يرتدون بدلات ويراقبون بتعابير صلبة على وجوههم. كان الأمر كما لو كانوا يراقبون سجناء. حتى في خضم كل هذا ، استمر رئيس مجلس الطلاب ناجومو في التحدث بكلماته بكرامة ودون قلق. كان يؤدي دوره بأناقة وكذلك كصورة لطلاب.

لقد كانوا يتدربون معًا كل يوم منذ أن قرروا الاقتران ، ويبدو أنه اقتران مفيد أكثر بكثير مما كنت أتخيل.

تستمر أونوديرا ، وتشعر بعدم الارتياح إلى حد ما مع الرد الشارد إلى حد ما.

 

المهرجان الرياضي الآن في مراحله النهائية. الصالة الرياضية ممتلئة

“انها حقيقة. على أي حال ، كنت أرغب حقًا في القتال مع كوينجي إذا أمكن ذلك. لقد شارك في ثلاثة أحداث وحصل على المركز الأول فيها جميعًا ، ويبدو أنه يواصل سلسلة انتصاراته “.

 

 

 

“هذا ليس جيدا. ليس من الجيد سحق بعضكما البعض كزملاء في الفصل. انت تعلم ذلك صحيح؟”

 

 

الذي لديه أول 10 نقاط أو أكبر عدد من النقاط خلال 10 دقائق. إذا نفد الوقت وتعادلت النتيجة ، فسيكون للفريق المتقدم الحق في الإرسال وستبدأ المباراة في الوقت الإضافي.

يتمتع كل من سودو و كوينجي بإمكانية الحصول على المركز الأول. أتفهم رغبتهم في منافسة بعضهم في السباق ، لكن عليهم إعطاء الأولوية لفصلهم.

على الرغم من خسارتهم ، حصلت الفتيات أيضًا على نقاط لحصولهن على المركز الثاني في الكرة الطائرة. وتمكنا بالطبع من الحصول على عدد كبير من النقاط في المرتبة الأولى.

 

“عجلوا. لدينا منافسة أخرى قادمة “.

“أعلم ، أعلم ، أنا أمزح.”

ومع ذلك ، إذا لم نحرز المزيد من النقاط في الساعة الماضية ، فهناك فرصة جيدة لقلب النتيجة. وقفت في زاوية صالة للألعاب الرياضية ، وحدقت في باقي المسابقات وقواعدها وجداولها. ثم اقتربت مني إيبوكي سان ، ولم تكلف نفسها عناء إخفاء انزعاجها.

 

“أنا آسف ، ريوين سان. لقد دافعت عني ، لكنني لم أكن ناضجًا بما يكفي لأقول إنه مجرد ضربة خفيفة على كتفي. لذا ، أعتقد أنني سأعوضك لاحقًا لأن هذين الشخصين قد اعتذرا لي الآن. هل هذا مقبول؟”

“لا تقلقي. سأراقبه “.

 

 

 

” صحيح. مع تركي أونوديرا سان في موقع المسؤولية. إستطعت التركيز على أشياء أخرى”.

“آها! لم أفكر أبدًا في أنني سألعب ضدك في النهائيات يا سودو! ”

 

 

“أعتقد أنني لست جديرًا بالثقة …” بدا سودو غير راضيا ، لكن عندما نظرت إليه مباشرة ، تجنب نظري بشكل غير مريح. هذه علامة على أنه يفكر في سلوكه في الماضي.

نظرت لي كيريوين سينباي برفق ، لكنها ابتعدت دون أن تترك أي كلمات معينة.

 

 

” سوف يشارك سودو كون والآخرون في سلسلة من الأزواج بعد هذا ، أليس كذلك؟ حظا طيبا”

“هذه المرة … سأسحقها!”

 

 

“أوه. سأقوم بتمديد سلسلة انتصاراتي في كل مكان “.

 

 

 

هذه كلمات مشجعة. وهنا وقف العداء الأخير عند خط البداية. توقفت عن الحديث معهم ووجهت نظرتي نحو إيبوكي.

“أعلم أنك لست سعيدًة بذلك ، ولكن في العالم الحقيقي ، هذا يسمى عدم إنسحاب.”

 

بدأت المباراة بهجمة لهوسين. ضرب إرساله القوي بسهولة في الملعب. في هذه الأثناء ، كان إرسال سودو باهتًا للغاية وعاد واحدًا تلو الآخر ، وعندما سدد الكرة ، أصبحو 3 (40)-  0 (نقطة) في أقل من دقيقة.

“حسنًا ، آسف لمقاطعتك. دعنا نذهب لاستكشاف المنافسة التالية “.

“كوكو. بالطبع ، تتصل بالمدرسين عندما تكون في ورطة. هذا مضحك للغاية بالنظر إلى أننا الضحايا هنا. سأشرحها بدقة ، لا تقلق. أليس هذا صحيحًا ، إيشيزاكي؟ ”

 

يقفز إيبوكي للصد ، ولكن بعد ذلك تظهر ناناسي سان من وراء أماساوا سان .

“لك ذلك. أراك لاحقًا ، هوريكيتا سان “.

 

 

 

“بالطبع.”

بلا شك ، قام بعمل شيء لاحتواء ساكاياناغي سان.

 

”لا تكن متعجرفًا. كان إيشيزاكي يعمل بجد لهذا اليوم. لإظهار أن لديه القدرة على التنافس على قدم المساواة مع المعيل الذي تتحدث عنه. أليس هذا صحيحًا؟ ”

أعطيتهم نظرة جانبية خفيفة لأن اهتمامي كان على إيبوكي سان ، التي بدأت تستعد لدورها.

“مسابقات الفريق يتم تخصيص نقاط بالتساوي. من الطبيعي أن ترغبي في سد الفجوات بطلاب من فصلك ، بدلاً من طلاب من فصول أخرى ، أليس كذلك؟ ”

 

 

أنا أفهم تمامًا أن قدرتها قريبة من قدرتها. بعبارة أخرى ، من المتصور أنها تستطيع تجاوز الرقم الذي حددته.

“أنت أيتها العاهرة. لا تنجرفي بعيدًا فقط لأنك ربحت هذه اللعبة الواحدة. أنت تعلمين أنك كنت ستخسرين إذا  تعاملت معك على محمل الجد ، أليس كذلك؟ ” على الرغم من انتهاء المباراة ، اقترب منه هوسين بنظرة سيئة على وجهه. “أريد أن أعود بك إلى الوراء في موعد اللعب. تعال حتى أتمكن من إعادة ترتيب وجهك “.

 

“أنا أفهمك يا سودو. عندما أعود إلى المنزل بعد ليلة متأخرة من أنشطة النادي ، مررت أحيانًا بصالة الألعاب الرياضية. كلما ألقيت نظرة خاطفة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص باقٍ ، فإن سودو كون هو دائمًا الشخص الوحيد المتبقي حتى النهاية. إنه ينظف بشكل صحيح ، و يأخذ الأمر على محمل الجد “.

كان هناك شعوران يترددان: الأول هو أنني أريدها أن تفشل ، والآخر هو أنني أريد التنافس معها بنزاهة بكامل قوتها. يجب أن تكون تحت ضغط كبير ، لكن حركاتها كانت رشيقة ورشيقة.

 

 

 

قفزت وسقطت على التراب وسقطت إلى الأمام.

 

 

“هل هذا مجاملة؟ أم أن هناك سخرية مختلطة؟ ”

مع الأوساخ على وجهها ، تحولت عيناها على الفور إلى المسجل: 5 أمتار ، 81 سم. مجرد سنتيمترين ، ولكن لا يزال قصيراً بمقدار سنتيمترين ، وتأكدت خسارتي.

“هاه! ما هذا فجأة؟ هل تخشين أن تخسري؟ هل هذا ما تعنيه؟”

 

 

“فعلتها!”  لقد حققت قفزة رائعة بالكاد تجاوزت قفزتي.

 

 

 

“رأيت! انا ربحت! أنت خسرت! ” أعلم أنها كانت سعيدة ، لكنها مزعجة بعض الشيء.

 

 

 

“أتساءل عما إذا كانت لديك ميزة بسبب مقاومة الهواء الأقل …” إذا لم يكن هناك اختلاف في قدراتنا ، فهذا هو الاختلاف الوحيد الممكن بيننا …

 

 

 

“هاه؟ مقاومة الهواء؟”

يحسب الأرقام واحد ، اثنان ، ثلاثة ، ويأخذ نفسًا عميقًا لتهدئة عواطفه. ثمانية تسعة عشرة. تراجعت الكلمات المسيئة التي كان ينوي استخدامها ضد هوسين في مؤخرة حلقه.

 

 

“أوه ، لا ، لا شيء.”

 

 

 

“لا تكوني غبية واعترف بالهزيمة بصدق.”

“سنباي للسنة الثالثة كانوا يتحدثون في وقت سابق ، وقالوا إن هذا هو الفوز الخامس له على التوالي.”

 

بينما كنت أشاهد الوثب الطويل التالي ، سمعت صوتًا يناديني من الخلف. استدرت لأرى سودو كون يجري نحوي وأونوديرا تسير خلفه.

”لا تنجرفي بعيدا. الآن لدينا فوز واحد وخسارة واحدة. ”

“مقرف؟ إنه خطؤك.”

 

“حسنًا ، كيف تفعلين ذلك؟”

أعتقد أنني يجب أن أندم على فقدان المركز الأول من جانبي ، لكن عندما تكون سعيدة جدًا بنفسها ، لا يسعني إلا أن أشعر أنه ليس لدي خيار سوى ضربها في الجولة التالية.

 

 

 

“انا فزت! انا فزت! لقد فزت! ”

تم تحديد الحد الأقصى لعدد الطلاب الذين يمكنهم المشاركة في مسابقة جماعية مسبقًا ، بغض النظر عن مدى جودة الطلاب. تم القيام بذلك من أجل عدم منع ميزة للمواهب البارزة مثل سودو كون و يامادا كون ، الذين تم التعاقد معهم لتقديم يد المساعدة في ما يصل إلى ثلاث أحداث لكل شخص في مسابقات الفريق. الترتيب أعلاه يقتصر على “الأحداث التي يمكن إدخالها مقدمًا” ويتم تضمينه أيضًا في العقد.

تنهد.

 

أعتقد أن ضغوطي العقلية قد تجاوزت الحد. الآن لدي فوز واحد وخسارة واحدة. أود الذهاب للمباراة الثالثة في الوقت الحالي ، ولكن هناك العديد من مسابقات الفرق التي سجلت أهدافًا عالية قادمة بعد ذلك ، لذلك سأنتظر حتى المنافسة بعد ظهر اليوم لتصفية النتيجة معها.

 

 

من المحتمل أنها تخفي قدراتها عن قصد ، لكن مما رأيته ، لا يبدو أنها كذلك. إنها أفضل من الطلاب الذين لا يستطيعون التحرك بشكل هجومي أو دفاعي ، لكن لا يبدو أنهم يشكلون تهديدًا.

2

 

 

 

بدأ المهرجان الرياضي بدون أيانوكوجي كون. تم وضع لوحة إعلانات كهربائية على الأرض حتى يتمكن المرء دائمًا من رؤية الصفوف التي تعمل بشكل جيد وكيف كانت تعمل.

 

 

كافحت أونوديرا من أجل الابتعاد عن الطريق ، لكنها كانت مستاءة للغاية لأن الكرة اقتربت من وجهها مرة أخرى لدرجة أنها لويت ساقها اليسرى وسقطت على الفور.

بدأ فصل ريوين سان في المركز الأول من السنوات الثانية ، ولكن بعد فترة وجيزة ، افتكت فئة بي المرتبة الأولى وتمسكا بهذا المنصب. احتلت الفئة إيشينوسي سان المركز الثالث ، بينما احتلت فئة ساكاياناغي المركز الرابع ، وهو الترتيب المثالي.

“إذن أنت تقولين أن الغضب يتلاشى بعد عشر ثوان؟ هذا هو؟”

 

 

آمل أن تستمر الأمور على هذا النحو دون أي اضطرابات حتى نهاية الحدث. كان لدي الكثير من الوقت لأقتله قبل المنافسة التالية ، لذلك انتقلت إلى قسم التشجيع.

وبعبارة أخرى ، فإن اختلاف النقاط لن ينفتح على الإطلاق.

 

“حسنا!” يتغير الهواء عندما يتحدث هوسين إلى سودو عبر الشبكة.

” أردت فقط أن أهنئك ، هوريكيتا سينباي!” اقترب مني ياجامي كون ، طالب في السنة الأولى من الفصل بي.

 

 

“هااااا!” يمسك سودو بمضربه ، ويطلق صرخة يتردد صداها في جميع أنحاء صالة الألعاب الرياضية.

“يبدو أن صف ياغامي سان يقاتل جيدًا أيضًا. أنت الآن في المركز الثاني بهامش ضيق ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا!” يتغير الهواء عندما يتحدث هوسين إلى سودو عبر الشبكة.

 

“نعم. كان من السهل جدًا العمل معك ، ويمكنني الاعتماد عليك. أنت رائعة حقًاأونوديرا. أوه ، أتمنى أن ترى سوزون ما نفعله في مكان ما “.

“إنه لأمر مدهش أكثر أن يكون سينباي الخاص بي في المركز الأول. لا أصدق أنك بدأت في الفصل دي العام الماضي “.

 

 

نظرًا لأنني لم أستطع مقاطعة المحادثة ، قررت أن أقف و انتظر.

“هل هذا مجاملة؟ أم أن هناك سخرية مختلطة؟ ”

إيشيزاكي ، الذي كان يسير من الاتجاه الذي يسير فيه الطالبان ، يبدو محبطًا قليلاً ولا ينظر إلى الأمام.

 

 

” على الإطلاق. أنا أحترمك بصدق. ولكن ليس بقدر رئيس مجلس الطلاب ، إذا كنت سأكون صادقًا بشكل مؤلم “.

“ستلعب الآن المباراة النهائية. من فضلك استعد.”  وبينما كانوا يجلسون لإراحة أجسادهم المتعبة ، اقترب منهم أحد الموظفين

 

“هاه؟ لقد ضربتني عن قصد! ”

من زاوية عيني ، رأيت اللحظة التي اخترق فيها رئيس مجلس الطلاب ناجومو شريط خط النهاية.

بعد مجيئها من تلقاء نفسها والتحدث بقدر ما تريد ، انضمت أماساوا سان إلى المجموعة.

 

 

“سنباي للسنة الثالثة كانوا يتحدثون في وقت سابق ، وقالوا إن هذا هو الفوز الخامس له على التوالي.”

ارتطمت الكرة بملعبنا ، مما منح فريق السنة الأولى نقطة واحدة. “أووو … هذا سيء للغاية ~ إيبوكي-سينباي! ناناسي تشان ، ماذا تسمي هذا النوع من اللعب؟ ”

 

 

وبينما كانت الفتيات يهتفن ، وجه ضيوف الشرف انتباههم إلى رئيس مجلس الطلاب. ومع ذلك ، غادر رئيس مجلس الطلاب ناجومو المشهد بتعبير فارغ على وجهه ، ودون الرد على الفتيات اللواتي هتفن له ، أخبرهم أنه يود أن يكون بمفرده ويبتعد رسميًا.

 

 

 

“أرغب في مجاملته ، لكنه لا يبدو سعيدًا على الإطلاق.”

 

 

راقبتها أماساوا سان من بعيد وضحكت. لقد اختبرت أنا وإيبوكي سان بشكل مباشر مدى روعة أماساوا-سان ، لكنني لا أعرف تفاصيل الطلاب الآخرين. لا أتذكر أسماء الطلاب الذين حصلوا على درجة أ في OAA ، على الرغم من أنني متأكدة من أنه يمكنني تذكر أسماء الطلاب الذين اقتربوا من أ ، لذلك أنا متأكدة من أنهم كانوا أقل بقليل من ب في أعلى تقدير.

“حتى لو ربح أو خسر ، فليس الأمر كما لو أن هذه المنافسة تهمه على الإطلاق. تم تأمين تخرجه من الدرجة الأولى منذ فترة طويلة. ربما يشعر بالملل فقط “.

 

 

 

بالتأكيد ، بالنسبة لرئيس مجلس الطلاب ، الذي يحتل موقعًا قويًا من حيث الترتيب ، فإن نتائج المهرجان الرياضي لا معنى لها ؛ إنه يهدف إلى المركز الأول لأنه لا يرغب في أن يبدو سيئًا أمام الطلاب والضيوف الحاليين ، على ما أعتقد.

 

 

على الرغم من أن سيطرتها صعبة بعض الشيء ، لا يمكنني الجدال مع القوة المدمرة لقبضتها. في بداية المباراة النهائية ، تقدمت إيبوكي-سان بإرسالها.

“سوف أتحدث قليلا مع الرئيس.”

 

 

“في الحقيقة…”

“فهمت. لدي منافسة أخرى ، لذا سأتركك الآن ، سينباي “.

“ماذا ؟”

بعد تبادل بضع كلمات مع ياغامي كون ، قررت الاتصال برئيس مجلس الطلاب. بجانبه ، نادت عليه فتاة أخرى في السنة الثالثة.

 

 

 

كييريون سينباي طالبة في السنة الثالثة من الفئة ب. إنها شخص سمعت عنه شائعات من وقت لآخر في تعاملاتي مع طلاب السنة الثالثة. أعلم أنها طالبة استثنائية في OAA.

“لقد فهمت الوقت بشكل خاطئ …”

 

قام فجأة بضبط أونوديرا ، التي كانت على وشك مواجهة هوسين المتشابك.

نظرًا لأنني لم أستطع مقاطعة المحادثة ، قررت أن أقف و انتظر.

“هذه كذبة رخيصة. حتى لو أردت ذلك ، لا أستطيع أن أتخيل أنك ستتنافسين معي في أي وقت”.

 

إيبوكي سان ليست خصمًا سهلاً. في العام الماضي ، فازت بسباق 100 متر بفارق ضئيل. لو كان ذلك ممكناً ، لكنت أتفادى التنافس معها ، لكنني مدينة لها كثيراً. لولا مساعدتها، فربما لم تكن كوشيدا سان ستأتي إلى المدرسة بعد. حتى ذلك الحين ، لا يمكنني أن أخسر أمامها. أعلم أنها لا تريد ذلك أيضًا ، لذلك سأتنافس معها وأحقق الفوز بشكل عادل.

“تهانينا على فوزك الخامس على التوالي ، ناجومو.”

“ايا كان. على أي حال ، لقد رأيت بالفعل نمط هجومك ، لذا لا يمكنك أن تأخذي نقطة واحدة فوقي من هنا فصاعدًا “.

 

 

“ماذا تريدين؟”

 

 

 

“ليس عليك أن تكون فظًا جدًا. أنا فقط قلق من أنك لا تبدو سعيدا بنجاحك. يبدو أنه كان هناك أكثر من شخص أو شخصين يهتفون لك “.

يقفز إيبوكي للصد ، ولكن بعد ذلك تظهر ناناسي سان من وراء أماساوا سان .

 

 

“أنا لست في حالة مزاجية حقًا للنكات. كيف يمكنك أن تدعوني ناجحًا لمجرد أنني فزت بمسابقة بسيطة؟ ”

 

 

“يمكن. أونوديرا ، دعينا نذهب. ”

“كان من الممكن أن تتلاعب بالترتيب وتنافس الطلاب الأضعف ، لكن لا يبدو أنك تهتم كثيرًا بمن تقاومه.” أشارت كيريوين سينباي إلى أنه لم يكن يحاول قطع الزوايا.

 

 

 

“سمعت أن أيانوكوجي غائب ، هل هذا هو سبب النظرة غير اللطيفة على وجهك؟” ايانوكوجي كون. مرة أخرى ، ظهر اسمه.

 

 

 

تنفس رئيس مجلس الطلاب تنهيدة هادئة دون النظر إلى كيريوين سينباي.

 

 

 

“اعتقدت أن هذا الرجل سيكون قادرًا أخيرًا على منحي التحدي. أعتقد أنني كنت مخطئا.”

“اذهب بسرعة بينما المعلم يراقب.”

 

 

“أنت مسكين ، مسكين. سأكون خصمك ، إذن ، أليس كذلك؟ ”

 

 

 

بهذه الكلمات الاستفزازية ، ألقى رئيس مجلس الطلاب ناغومو نظرة جانبية على كيريوين سينباي ، وهي المرة الأولى التي نظر فيها إليها. ومع ذلك ، عندما رأى الابتسامة الجريئة على وجهها ، ابتعد مرة أخرى.

من الآن فصاعدًا ، كان الطلاب أحرارًا في فعل ما يحلو لهم. طالما أنهم يلتزمون بالقواعد ، يمكنهم المشاركة في الأحداث التي دخلوا فيها حاليًا ، أو على الرغم من أنهم بحاجة إلى كسب نقاط ، إذا رأوا خصومهم وحكموا عليهم بأنهم في وضع غير مؤات ، فيُسمح لهم بالامتناع عن التصويت و المنافسة في حدث آخر في وقت قصير.

 

ماتوبا ، الذي لم يكن لديه خيار سوى ترك الوضع لهاشيموتو ، يراقب من مسافة قصيرة.

“هذه كذبة رخيصة. حتى لو أردت ذلك ، لا أستطيع أن أتخيل أنك ستتنافسين معي في أي وقت”.

 

 

 

“همف. أعتقد أنني اكتشفت ذلك “. تقول كيريوين سينباي وهي تقف بجانب أكتاف ناغومو سينباي.

 

 

 

“حدث آخر وأوفي الحد الأدنى من التزاماتي. بعد ذلك ، أخطط للاسترخاء ومشاهدة المباريات”.

“لذا ، ليس لديك أصدقاء.”

 

 

“أنا متأكدة أنك ستفعل.”

 

 

 

“هاه؟”

“لا يجب أن تهتم بالصغار بعد الآن. على الأقل لقد هيمنت على مستواك الدراسي وحصلت على الدرجة الأولى. أنت رئيس مجلس الطلاب. هذا يكفي. أقترح أن تتخرج بهدوء “.

 

 

نظرت لي كيريوين سينباي برفق ، لكنها ابتعدت دون أن تترك أي كلمات معينة.

حذرته كيريوين سينباي كما لو كانت تقدم نصيحة.

 

 

 

“هل تحاولين أن تكوني مفيدًة؟ ماذا جرى لك؟ لقد تحدثت إليكم في الأشهر الستة الماضية أكثر مما تحدثت قبل أن يشارك أيانوكوجي “.

“حسنًا ، الطريقة الوحيدة لتعويض غيابه ، هي التخلص من شخص آخر ، أليس كذلك؟” لم يجيب على سؤالي مباشرة ، لكنه غمغم في نفسه.

 

“قلت إنك لا تقطعسن مسافات طويلة أبدًا.”

“افترض انك محق.”

الموعد النهائي للكرة الطائرة هو 2:20. الموعد النهائي لسباق هو 2:25. لاحظت إيبوكي-سان الجزء الذي لم أجرؤ على ذكره.

 

“حسنًا …  لا أصدق أن هذا الرجل هو طالب جديد ، إنه ضخم ولديه هالة مرعبة. نعم ، لكن يبدو أن هذا ليس كل ما ينتبه إليه سودو كون. ما الأمر؟”

“حسنًا ، لا داعي للقلق. لا أريدك أن تخبريني أنني يجب أن أتخلى عن اللعب مع أيانوكوجي. الفتى أنقذني بكفالة. ليس هناك فائدة من ملاحقته إذا ما تم إعدادي على هذا النحو مرة أخرى “.

 

 

 

“إذا خسر في مواجهة مباشرة مع رئيس مجلس الطلاب ، فكيف يمكنه الحفاظ على نفس الوضع الذي كان عليه من قبل؟ حاول أن تفهم سبب هروبه. لديه جانب لطيف ومحبوب له “.

كان هناك الكثير من الضيوف والطلاب لدرجة أنه كان من الصعب العثور على هوريكيتا على الفور.

 

 

محاربة رئيس مجلس الطلاب؟ ربما لهذا السبب ذهب إلى غرفة مجلس الطلاب قبل أيام للحديث عن مثل هذه الأمور؟ كما أنه يتوافق مع الرسالة التي أوكل ناغومو سينباي إليّ بها -.

“ماذا ؟ أنت ضحية؟ من الواضح أنك لا تأخذ المهرجان الرياضي على محمل الجد ، فهل يهمك حتى؟ اذهب واستدع سينسي “. يقرر ماتوبا أنه أمر لا مفر منه ويرسل شيميزو لمناداة المعلم.

 

 

نظرت لي كيريوين سينباي برفق ، لكنها ابتعدت دون أن تترك أي كلمات معينة.

 

 

“أشكرك على الانتظار.”

“آسف لجعلك تنتظرين ، سوزون. ماذا تريدين؟”

 

 

 

“آه ، حسنًا ، كنت سأسألك نفس سؤال كيريوين سينباي. لقد رأيت رئيس مجلس الطلاب يحتل المركز الأول ، لكنك لم تبدو سعيدًا على الإطلاق. أيضًا … يبدو أنك وعدت أيانوكوجي كون بأنك ستنافسه في المهرجان الرياضي ”

” سوف يشارك سودو كون والآخرون في سلسلة من الأزواج بعد هذا ، أليس كذلك؟ حظا طيبا”

 

 

“من الواضح أن الأمر لم ينجح في النهاية. يبدو أنه غائب.”

“سمعت ما قالته كريوين. ربما لا يريد أن يتعرض للإذلال وقرر أن ينغلق على نفسه “.

 

” ~ أليست هذه هوريكيتا-سينباي وإيبوكي-سينباي؟ أود أن أهنئ كلاكما على عملكم الشاق! ”

أخبرني أيانوكوجي كون أن غيابه لم يكن بسبب المرض ، بل بسبب استراتيجية تنطوي على ساكاياناجي سان. يبدو أن رئيس مجلس الطلاب ناغومو لا يعرف هذه الحقيقة ، وسيكون من الأفضل عدم إخباره بذلك.

“كانت هناك فوضى مع هذا الرجل منذ فترة. لا يمكنني أن ألومه على محاولته إقناعي بهذه الطريقة “.

 

 

“مرحبًا ، الغداء قريبًا ، أليس كذلك؟ تعالي معي.”

 

 

انطلقت الصافرة ، أماساوا-سان ، التي كانت على وشك ضرب الكرة نحونا ، سقطت على الأرض دون أن تحرك يدها لأسفل.

لم أستطع رفض الطلب لأنه قادم من رئيس مجلس الطلاب ووافقت على ذلك.

 

 

“قلت إنني سأكون هناك. أعلم أنه من الأمور المزعجة العمل معك ، لكنها فرصة بالنسبة لي للتغلب على تلك الطالبة الصغيرة المغرورة “.

بعد وقت قصير ، خلال استراحة الغداء ، كنت أنظر إلى وجبات الغداء المقدمة على الأرض. يمكنني اختيار ما أريده من هذه المجموعة من الوجبات. السندويتشات والوجبات الخفيفة الأخرى. كانت التشكيلة متنوعة ، بدءًا من مجموعة متنوعة من الأطباق مثل شرائح لحم الخنزير المقدمة فوق وعاء من الأرز إلى أطباق أكثر قدرة على التحمل وتعزيز القوة.

 

 

“لك ذلك. أراك لاحقًا ، هوريكيتا سان “.

لقد تأثرت وفزعت في نفس الوقت من دقة المدرسة واهتمامها بالتفاصيل. علاوة على ذلك ، فإن الشرط الأساسي هو أنه يجب تناول الطعام ، ويمكنك تناول أكثر من طعام. اختار معظم الطلاب واحدة فقط ، لكنني لاحظت أن هناك بعض الأولاد الذين أخذوا أكثر من واحد. رأيت طالبًا كبيرًا حمل بسعادة ثلاثة أو أربعة منهم على صدره. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت إما لا تزال تستخف بهذه المدرسة أو أنك ولد كبير جدًا.

“بالتأكيد. هدأ الألم في ذراعي قليلاً ، لذا فهذا جيد بما يكفي.”

 

“كان من الممكن أن تتلاعب بالترتيب وتنافس الطلاب الأضعف ، لكن لا يبدو أنك تهتم كثيرًا بمن تقاومه.” أشارت كيريوين سينباي إلى أنه لم يكن يحاول قطع الزوايا.

“أشكرك على الانتظار.”

“ماذا يحدث هنا؟”

 

 

كنت للتو أتناول وجبة خفيفة عندما اتصل بي رئيس مجلس الطلاب.

“حسنًا ، لكن ماذا ستفعلين؟ لا يمكننا العثور على مساعدة بسهولة “.

“لا مشكلة ، سينباي. ومع ذلك ، لدي اجتماع ، لذا إذا كان بإمكانك إجراء ذلك بسرعة ، فسيكون ذلك رائعًا “.

لا

 

في تلك اللحظة ، وقفت إيبوكي سان وحدقت في وجهها.

“آه. حسنًا ، أريد أن أعرف شيئًا عن أيانوكوجي. سمعت أنه مريض، لكن كيف مرض فجأة؟ ”

“أتساءل عما إذا كانت لديك ميزة بسبب مقاومة الهواء الأقل …” إذا لم يكن هناك اختلاف في قدراتنا ، فهذا هو الاختلاف الوحيد الممكن بيننا …

 

كانت إيبوكي-سان ورائي ثلاثة أماكن في التشكيلة تنظر في السجل وتنظم تنفسها. من خلال القفز إلى المركز الأول المؤقت ، كانت أقرب بكثير إلى تسجيل النقاط في هذا الحدث.

على الرغم من أنه لم يشر إلى ذلك سابقًا ، يبدو أن رئيس مجلس الطلاب ناغومو سينباي يشك فيه.

 

 

“إذا كان هذا هو ما تبحثين عنه ، فأنا بخير. أنت إضافة مثالية “.

“تلقيت إشعارًا في الصباح فقط بالاعتذار عن غيابه ، لأن الطالب الغائب يخسر 10 نقاط. إذا كان مريضًا ، لا يمكنني إجباره على الظهور “.

 

 

 

أنا الوحيدة التي تعلم أنه كان غائبًا لسبب آخر. بطبيعة الحال ، أنا بحاجة لتغطية ذلك.

“إذن أنت تقولين أن الغضب يتلاشى بعد عشر ثوان؟ هذا هو؟”

 

“أتساءل عما إذا كانت لديك ميزة بسبب مقاومة الهواء الأقل …” إذا لم يكن هناك اختلاف في قدراتنا ، فهذا هو الاختلاف الوحيد الممكن بيننا …

“آمل بشدة أنه ليس على ما يرام.”

فهمت تصميم إبوكي سان وأطلقت الطاقة التي كنت أوفرها. انحرفت الضربة على أماساوا سان و ذهبت مباشرة إلى ناناسي سان التي كانت متعبة و لم تستطع إلتقاطها. إذا كانت في حالة أفضل ، فربما كانت قادرة على إستلامها.

 

إنهما الزوجان اللذان لدي آمال كبيرة عليهما باعتبارهما نقطة انطلاق في هذا المهرجان الرياضي.

“عفوا ، سينباي؟”

 

لا أعتقد أنني تخليت عن موقفي. أتساءل عما إذا كان لدى رئيس مجلس الطلاب سبب آخر للتفكير بخلاف ذلك.

 

“سمعت ما قالته كريوين. ربما لا يريد أن يتعرض للإذلال وقرر أن ينغلق على نفسه “.

 

 

 

“أعتقد أنه احتمال.” رديت بأمان حتى لا أستفزه.

على الرغم من أن سيطرتها صعبة بعض الشيء ، لا يمكنني الجدال مع القوة المدمرة لقبضتها. في بداية المباراة النهائية ، تقدمت إيبوكي-سان بإرسالها.

 

“هاه؟ لقد ضربتني عن قصد! ”

“حسنًا … أعتقد أن هذا سيكلفك عامك في النهاية.”

“سودو كون!”

 

“لقد شاركت في ما مجموعه تسع مسابقات. هناك حدث آخر متاح … ”

“ماذا تقصد بذلك؟”

 

 

 

“حسنًا ، الطريقة الوحيدة لتعويض غيابه ، هي التخلص من شخص آخر ، أليس كذلك؟” لم يجيب على سؤالي مباشرة ، لكنه غمغم في نفسه.

 

 

 

ثم رفع رئيس مجلس الطلاب يده برفق ليخبرني أنه سيغادر وغادر دون أن يلتقط غدائه.

 

 

“هل أنت راضية؟”

” ماذا يقصد بالتكلفة …؟ ”

 

يبدو أن سمعة أيانوكوجي منتشرة حقًا في كل مكان. أنا أيضا أعجبت به مرة أخرى اليوم في المهرجان الرياضي. عندما أعلن أنه سيتغيب ، كنت متوترة بشأن ما سيحدث ، ولكن عندما تقدمت الأحداث ، اتضح أن ساكاياناجي سان كانت غائبًة أيضًا اليوم.

“تلك الفتاة هناك هيمينو سان من فصل ايتشينوسي سان ، أليس كذلك؟”

بلا شك ، قام بعمل شيء لاحتواء ساكاياناغي سان.

“ماذا يحدث هنا؟”

 

ضحك سودو ، وهو يتفهم مشاعر أونوديرا و يحاول حمايتها من الوقوع في المشاكل. ثم التفت إلى هوسين.

والنتائج واضحة في الدرجات والتصنيفات الحالية للفئة A. إذا كان قائدك فجأة غير قادر على الخروج إلى الميدان ، فليس من المستغرب أن التنسيق ليس على ما يرام.

“سأتحدث معه الآن.”

 

 

أشعر ببعض الأسف تجاههم ، لكن هذه لعبة جادة. سأحرص على تحقيق المكاسب حيثما استطعت.

 

 

 

3

 

 

“يبدو أن صف ياغامي سان يقاتل جيدًا أيضًا. أنت الآن في المركز الثاني بهامش ضيق ، أليس كذلك؟ ”

بعد استراحة منتصف النهار ، بدأ المهرجان الرياضي في النصف الثاني من اليوم. أكمل أكثر من نصف الطلاب بالفعل الحد الأدنى من خمسة أحداث ، وانتقل أولئك الذين أظهروا ثقة في قدراتهم الرياضية إلى الحدثين السادس والسابع. كان طلاب الصف الأول ماتوبا وشيميزو يكافحون بدون قائدهم ، حيث كانا يواجهان هوريكيتا وإتشينوسي ، اللذين كانا يقيمان مشاركة وأعضاء المسابقات على أساس دقيقة بدقيقة.

بدأ فريق السنة الأولى في العودة، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، كان فريقنا متكافئًا أخيرًا.

 

هذه المرة ، لم تستطع تجنبها واصطدمت الكرة بذراعها الأيمن. سقطت أونوديرا من الألم.

“التالي هو زوجي تنس الطاولة في صالة الألعاب الرياضية. ذكر ساتوناكا في وقت سابق أنه لا يوجد منافسين أقوياء. هناك مقعدان آخران متاحان. هناك فرصة جيدة للفوز بها “.

“فوز واحد ، خسارة واحدة! لم يتم تسويتها بعد! ” استمرت في إثارة ضجة في أذني ، وليس لديها نية للتراجع.

 

 

“علينا مواصلة الفوز ومحاولة عدم الحصول على المركز الأخير.”

ثم ، حوالي الساعة 10:00 صباحًا ، بدأت الجولة الثانية من الوثب الطويل مع إيبوكي- سان. كنت قد أنهيت للتو المنافسة وكان الرقم الذي سجلته هو 5 أمتار و 79 سم.

 

وبعبارة أخرى ، فإن اختلاف النقاط لن ينفتح على الإطلاق.

ألقى عدم مشاركة ساكاياناغي بظلاله القاتمة على السنة الثانية من الصف أ ، وكان العديد من الطلاب محبطين ، ولكن من ناحية أخرى ، كان هناك الكثير ممن تحفزهم.

“كان من الممكن أن تتلاعب بالترتيب وتنافس الطلاب الأضعف ، لكن لا يبدو أنك تهتم كثيرًا بمن تقاومه.” أشارت كيريوين سينباي إلى أنه لم يكن يحاول قطع الزوايا.

 

 

عندما سمع الطلاب أن بطولة الزوجي بينج بونج ، والتي كان من المقرر أن تنتهي في غضون 10 دقائق ، كانت على وشك الانهيار ، تخلى الطلاب عن مباراة الحسم التي كانوا يخططون للمشاركة فيها وبدأوا في التحرك على عجل.

 

إيشيزاكي ، الذي كان يسير من الاتجاه الذي يسير فيه الطالبان ، يبدو محبطًا قليلاً ولا ينظر إلى الأمام.

“لا أصدق أنك سهلة للغاية. ما كان كل هذا الحديث السامي نعم حركاتك أكثر رقة مقارنة بالمباريات الأخيرة “.

 

 

تحرك شيميزو إلى اليمين لتجنب اقتراب إيشيزاكي ، لكن إيشيزاكي تحرك أيضًا إلى اليسار في نفس الوقت تقريبًا.

يذهب الإرسال إلى سودو مرة أخرى ، لكن في المرة الأولى يخرج عن مساره.

 

 

حاول شيميزو تجنبه بأسرع ما يمكن  لكنه لم يستطع واصطدم أكتافهما. كان التأثير ضعف الحجم المتوقع ولا يمكن أن يكون تصادمًا عرضيًا.

“حسنًا ، الطريقة الوحيدة لتعويض غيابه ، هي التخلص من شخص آخر ، أليس كذلك؟” لم يجيب على سؤالي مباشرة ، لكنه غمغم في نفسه.

 

 

شيميزو ، بالحكم على أنه قد أُجبر على ضرب كتفه ، حاول رفع صوته ، لكن …

 

 

 

“ماذا تفعل يا رجل بحق الجحيم ؟!” صرخ إيشيزاكي باتجاه شيميزو.

 

“هاه؟ لماذا تتصرف مثل الضحية عندما اصطدمت بي! ” شيميزو من الفئة أ وإيشيزاكي من الفئة د يصرخان في بعضهما البعض.

 

 

كان هاشيموتو على وشك إخبار المعلم بما حدث ، ولكن قبل ذلك بقليل ، أعلن إيشيزاكي قبول الاعتذار.

“أنت الشخص الذي لم يكن يتطلع إلى الأمام!”

في تلك اللحظة ، وقفت إيبوكي سان وحدقت في وجهها.

 

“آمل بشدة أنه ليس على ما يرام.”

“هاه؟ لقد ضربتني عن قصد! ”

 

 

 

“ماذا لا؟ لقد اصطدمت بي عن قصد ، بغض النظر عن نظرتك إليها. الصحيح؟” شيميزو يطلب المساعدة ويطلب من ماتوبا أن يغطيه.

2

 

“لهذا السبب لن أفعل ذلك.”

“آه. لم تكن تنظر للأمام مباشرة “.

 

 

 

“لذلك لم أكن أنظر إليك واستفدت من ذلك؟ هذا مقرف.”

” ~ أليست هذه هوريكيتا-سينباي وإيبوكي-سينباي؟ أود أن أهنئ كلاكما على عملكم الشاق! ”

 

 

“مقرف؟ إنه خطؤك.”

 

 

“عندما دخلت المدرسة لأول مرة ، لم يكن لدي انطباع بأنك بهذه السرعة. من أين أتى هذا؟”

“هاه؟ أنا؟ عندما كنتم مشغولون جدا بالحديث عن المشاهدة؟ ”

“ماذا ؟ نعم هذا يؤدي الغرض. لكني بحاجة لمساعدتكم للعثور على سوزون. اين

استمر إلقاء اللوم ، ومر الوقت دون أي مؤشر على أن إيشيزاكي كان على وشك الاعتذار. مقتنعًا بأنهم كانوا على حق ، حث ماتوبا المتسرع شيميزو على الهدوء.

“ماذا؟”

 

 

“اتركه لوحده.”

 

 

لقد غيرت إيقاعها ، وخطت خطوتين ، وحلقت عالياً ، وأطلقت أفضل ارتفاع اليوم. طالبة السنة الأولى التي قفزت لمنعها لم تستطع لمسها ، وسقطت الكرة في خط مستقيم على أرضية الملعب.

“لست مقتنعًا بأننا يجب أن نتركه يذهب هكذا.”

“سأتحدث معه الآن.”

 

 

“أنا أفهم شعورك. نعم ، لكن لدينا أولويات الآن “.

الذي لديه أول 10 نقاط أو أكبر عدد من النقاط خلال 10 دقائق. إذا نفد الوقت وتعادلت النتيجة ، فسيكون للفريق المتقدم الحق في الإرسال وستبدأ المباراة في الوقت الإضافي.

 

“أشكرك على الانتظار.”

“اعتقد ذلك.”

 

 

“رائع. آسفة ، ناناسي سان ، يبدو أنني ضيعتها. من الصعب جدًا أن يكون لديك سيطرة كاملة ، أليس كذلك؟ ”

“من الأفضل أن تكون حذرًا في المرة القادمة.”

 

 

كييريون سينباي طالبة في السنة الثالثة من الفئة ب. إنها شخص سمعت عنه شائعات من وقت لآخر في تعاملاتي مع طلاب السنة الثالثة. أعلم أنها طالبة استثنائية في OAA.

“أوتش …”

 

 

“لا ، أنت فيه أيضًا ، أليس كذلك؟ ليس من المنطقي إذا لم نكن في نفس المجموعة “.

“ماذا؟”

تقدم سودو و أونوديرا ، اللذان شاركا في العديد من المسابقات الزوجية كثنائي خلال هذا المهرجان الرياضي ، إلى نهائيات التنس الزوجي المختلط بين الجنسين كحدثهم العاشر.

 

 

بينما كان على وشك المرور ، أمسك إيشيزاكي فجأة بكتفه الأيسر وغمغم ، “لقد علقت في اللحظة ، لم ألاحظ … أعتقد أنني ربما آذيت نفسي الآن.”

 

 

 

للحظة ، لم يستطع الاثنان فهم ما كان يقوله ، لكن بعد ذلك مباشرة ، أدركا كل شيء.

في البداية كانت معركة الفتيات في السنة الثانية فقط. لم يتغير الكثير عن التحفظات السابقة ، وكانت المنافس الوحيد المحتمل هو إبوكي سان. لكن سيكون من السطحي اعتبار ذلك محظوظًا. إذا خاضت معركة سهلة ، فهذا يعني أن هناك زملاء في الفصل سيتعين عليهم محاربة خصوم أقوى في مسابقات مختلفة.

لقد أدركوا أن هذا كان فخًا رخيصًا نصبه إيشيزاكي.

 

 

” لاشيء. لا تقلق.”

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وضحكا. ومع ذلك ، فإن الوضع يأخذ منعطفًا مفاجئًا بعد ذلك مباشرة.

 

 

كان سودو مرعوبًا أيضًا من الكرات الهوائية القوية التي يمكن أن يوجهها بجسده المتفوق. ما لم تكن لاعب تنس متمرسًا أو عضوًا في النادي ، فسوف يغلب عليك الخوف.

“أنت تحدث الكثير من الضوضاء ، أليس كذلك؟ ما الأمر يا إيشيزاكي؟ ”

 

” ريوين سان! أرجوك إسمعني! بدأوا في العبث معي! ” فقط عندما بدأت الأمور بالتوتر ، ظهر ريوين.

بعد تبادل بضع كلمات مع ياغامي كون ، قررت الاتصال برئيس مجلس الطلاب. بجانبه ، نادت عليه فتاة أخرى في السنة الثالثة.

“إذن ريوين متورط؟ يا له من رجل مزعج. لم أكن أتوقع منه أن يستخدم مثل هذه الحيل الواضحة “.

“قلت إنني سأكون هناك. أعلم أنه من الأمور المزعجة العمل معك ، لكنها فرصة بالنسبة لي للتغلب على تلك الطالبة الصغيرة المغرورة “.

“ماالذي تتحدث عنه؟ لقد جئت إلى هنا فقط لأنني سمعت ضجة الغبية ، حسنًا؟ ”

 

 

 

“عليك أن تمزح معي. أنتما الاثنان لديكم سجل ، وأنتم تعلمون ذلك “.

في تلك اللحظة ، اندلع هدير من الضحك من الجانب الآخر.

 

 

“أعتقد أن لدينا سمعة. ماذا عنها؟”

“لا يمكنني تحمل هذا!” تصرخ إبوكي سان وهي ترفع إصبعًا معينًا في وجهي بشكل استفزازي. لم أرغب في التعامل معها ، لكن تجاهلها سيجعلها أكثر.

 

 

“تعرف ما أقصده.”

 

 

أعاقتها أماساوا-سان ، وكأنها تعلم أنه قادمة ، قتلت الزخم باستلام نظيف وأرسلت الكرة تطير في الهواء. مع تدفق شعرها الذهبي ، قفزت ناناسي سان عاليا وأطلقت ضربة نحو هيمينو سان. اقتحمت كوشيدا سان طريقها أمام هيمينو سان ، التي كانت متصلبًة وغير قادرة على الحركة ، وحاولت استلام الكرة ، لكنها لم تستطع التحكم في زخم الكرة.

“على الرغم من أنك تعرف ماذا؟ حتى لو كان لدينا سجل حافل ، فهذا غي مهم تمامًا الآن. إذا تعرض طالب للتخويف والإيذاء من قبل طالب من الصف الأول ، فسأقوم بالإبلاغ عن ذلك ، حسنًا؟ ”

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

 

“هذه المرة … سأسحقها!”

“ماذا؟ أنت من تحدثت معه ، أليس كذلك؟ سأدعو المعلم الأن ! ”

 

“كوكو. بالطبع ، تتصل بالمدرسين عندما تكون في ورطة. هذا مضحك للغاية بالنظر إلى أننا الضحايا هنا. سأشرحها بدقة ، لا تقلق. أليس هذا صحيحًا ، إيشيزاكي؟ ”

 

 

لا داعي للقلق بشأن أدائهم ، فهم أقوياء على المسرح الكبير ، بما في ذلك منافسات الأندية.

“نعم. أنا الضحية “.

والنتائج واضحة في الدرجات والتصنيفات الحالية للفئة A. إذا كان قائدك فجأة غير قادر على الخروج إلى الميدان ، فليس من المستغرب أن التنسيق ليس على ما يرام.

 

 

“ماذا ؟ أنت ضحية؟ من الواضح أنك لا تأخذ المهرجان الرياضي على محمل الجد ، فهل يهمك حتى؟ اذهب واستدع سينسي “. يقرر ماتوبا أنه أمر لا مفر منه ويرسل شيميزو لمناداة المعلم.

“شكرًا أونوديرا ، لولا خدعتك السحرية ، لخسرت بالتأكيد هذه اللعبة.”

 

 

بعد فترة وجيزة ، عاد شيميزو وبتعبير جاد على وجهه.

والغريب أنه كان قريبًا من العام الماضي. بعد أن عبرنا خط النهاية ، ركلت إيبوكي سان التراب محبطة وقدمت الكثير من الأعذار بأنها ركضت بأسرع ما يمكن قبل السباق.

 

“فعلتها!”  لقد حققت قفزة رائعة بالكاد تجاوزت قفزتي.

“ما الخطأ؟ أين المعلم؟”

 

 

 

“لم أكن…”

بدأت المباراة بهجمة لهوسين. ضرب إرساله القوي بسهولة في الملعب. في هذه الأثناء ، كان إرسال سودو باهتًا للغاية وعاد واحدًا تلو الآخر ، وعندما سدد الكرة ، أصبحو 3 (40)-  0 (نقطة) في أقل من دقيقة.

 

على الرغم من تفوقه الساحق ، فإن هوسين ، الذي كان يستفز سودو حتى نهاية اللعبة ، أصبح منزعجًا لأنه خسر المباراة وسدد بمضربه في الملعب ، فكسرها إلى نصفين.

لم يحضر شيميزو مدرسًا ولكن هاشيموتو ، الذي كان في نفس الفصل.

 

 

 

“رأيت شيميزو يركض مذعورًا لذا سألته عن ذلك. إذا اتصل بالمعلم ، فإن الضجة ستزداد. إذا قررت تحويلها إلى موقف ، فقد لا تتمكن من المشاركة في المنافسة “.

 

 

والنتائج واضحة في الدرجات والتصنيفات الحالية للفئة A. إذا كان قائدك فجأة غير قادر على الخروج إلى الميدان ، فليس من المستغرب أن التنسيق ليس على ما يرام.

“ولكن-”

 

 

“حسنًا ، دعنا نقرر سريعًا بشأن الفائز ونحصل على بعض الزخم.” تظاهرت أونوديرا بالهدوء.

“أنا أعرف. لا تنس أن هذا ما يريده ريوين ، لإحداث ضجة كبيرة. لا تلعب في راحة يده “.

“شكرًا للمساعدة على أي حال ، أماساوا-سان.”

وضع يده على كتف شيميزو وأمره بالاسترخاء

 

 

 

“سأتحدث معه الآن.”

كان سودو ممتنًا للانتصارات العشرة المتتالية التي تمكن من تحقيقها ، لكنه كان ممتنًا بنفس القدر لهذا المهرجان الرياضي ، ولشريكته أونوديرا.

 

“سودو كون فاز بثلاث مرات متتالية في الجولة الافتتاحية. وكان مرتاحًا تمامًا.”

“فهمت. تعامل معه بسرعة من فضلك “.

“أوه ، هل كنت تخططين للمشاركة في السباق ؟ أنا- ”

 

“سودو كون فاز بثلاث مرات متتالية في الجولة الافتتاحية. وكان مرتاحًا تمامًا.”

ماتوبا ، الذي لم يكن لديه خيار سوى ترك الوضع لهاشيموتو ، يراقب من مسافة قصيرة.

“على مايبدو. لقد تم حلها “.

 

“بصراحة ، الآن آخر مسابقة أريد أن أتنافس فيها هي الكرة الطائرة.”

“من فضلك أوقف هذا يا ريوين.” هاشيموتو ، الذي سمع القصة ، يقترب بخطوات هادئة وسط الجلبة.

 

 

والنتائج واضحة في الدرجات والتصنيفات الحالية للفئة A. إذا كان قائدك فجأة غير قادر على الخروج إلى الميدان ، فليس من المستغرب أن التنسيق ليس على ما يرام.

“ماذا تقصد بحق الجحيم؟ أنتم يا رفاق من هاجمنا. نحن فقط ندافع عن أنفسنا “.

“يا عزيزتي ، تبدين مخيفًة بعض الشيء اليوم ، سينباي. ربما يكون يومًا سيئًا لك؟ ”

 

 

“بالتأكيد. لكن إذا لم تتراجع ، فسنواجه مشكلة. نحن المعيلون للمهرجان الرياضي ، وما زلنا نخفي قواتنا الرئيسية. أنا آسف لقول هذا ، لكن إيشيزاكي يمكنه الذهاب بعيدًا فقط ، أليس كذلك؟ ” يستغل هاشيموتو هذه النقطة ويحاول كبح ريوين للوراء حتى لا يكون أقوى من اللازم.

 

 

 

”لا تكن متعجرفًا. كان إيشيزاكي يعمل بجد لهذا اليوم. لإظهار أن لديه القدرة على التنافس على قدم المساواة مع المعيل الذي تتحدث عنه. أليس هذا صحيحًا؟ ”

 

 

صفق الطلاب بعد انتهاء خطاب ناغومو سينباي ، و مرر العصا إلى المعلمين ، الذين أبلغوا مرة أخرى الطلبة بالاحتياطات التي سيتم اتخاذها في المهرجان الرياضي.

“تبا”. هاشيموتو ، الذي شاهد إيشيزاكي يلعب بشكل منتظم عدة مرات ، لم يستطع إلا أن يذهل.

 

 

 

“اللعنة. أنت دائما تدفع الأشياء إلى الحافة “. عرف هاشيموتو أنه لا يستطيع التنافس في نقاش مناسب ، لكنه لم يستطع مقاومة حك رأسه. لكن هذا يوضح الأمر.

 

 

“هاه! ما هذا فجأة؟ هل تخشين أن تخسري؟ هل هذا ما تعنيه؟”

“ستحاول حقًا سحقنا في هذا المهرجان الرياضي ، وهذا هو سبب وجود نخبة في السنة الأولى في الأرجاء ، أليس كذلك؟ ”

ينظر الاثنان إلى بعضهما البعض ويومئان برأسيهما. يريدون الائتمان لأنهم في الفئة (أ) ، والتي هي إلى حد كبير في المكان الأخير.

لوحظ في وقت مبكر أن طلاب السنة الأولى الموهوبين بدنيًا يتم متابعتهم في جميع الأنحاء لمطابقة المسابقات التي يتنافس فيها الطلاب الموهوبون من السنة الثانية من الفئة أ. ومع ذلك ، لم تكن هناك طريقة لإيقاف ذلك بمجرد ملاحظتها ، وحتى الآن حققت الفئة فقط أقل من المتوقع.

 

 

 

“بسبب غياب الأميرة يوم المسابقة ، نحن في أمس الحاجة إلى تجنب أدنى الترتيب. إذا صنعنا منك عدوًا أيضًا ، فلن تكون لدينا فرصة. دعونا فقط ننهي هذا هنا “.

 

 

 

“ننهيه هنا؟” تغير موقف ريوين ، الذي كان ودودًا نسبيًا حتى الآن ، بشكل جذري ، واختفت ابتسامته.

 

 

إبتسمت أماساوا. كانت خطة ناناسي أن تسدد الكرة من البداية.

“لا أعرف ما الذي يحدث في الفصل أ. أنا في الفصل د. أفعل كل ما بوسعي للزحف من القاع. أنت ترتكب خطأ كبيرا إذا كنت تعتقد أنه يمكنك التدخل في ذلك والتخلص مني بسهولة “.

 

تجمد تعبير هاشيموتو ، الذي كان يبتسم بخفة ، للحظة من الروح التي بدت وكأنها تهاجمه

 

 

“أوتش …”

“إذن ماذا يجب أن أفعل؟ هل من المفترض أن أعتذر من جانب واحد؟”

 

 

“إنه متعب للغاية ، ولا يمكنني الركض بهذه السرعة ، وهذا ليس بالشيء الجيد.”

“أنت تعلم أن هذا ما أتحدث عنه. أنا لا أحاول الحصول على المال منك. أريد فقط اعتذار صادق. صحيح ، إيشيزاكي؟ ”

صفق الطلاب بعد انتهاء خطاب ناغومو سينباي ، و مرر العصا إلى المعلمين ، الذين أبلغوا مرة أخرى الطلبة بالاحتياطات التي سيتم اتخاذها في المهرجان الرياضي.

“بالتأكيد. هدأ الألم في ذراعي قليلاً ، لذا فهذا جيد بما يكفي.”

“حسنًا ، الطريقة الوحيدة لتعويض غيابه ، هي التخلص من شخص آخر ، أليس كذلك؟” لم يجيب على سؤالي مباشرة ، لكنه غمغم في نفسه.

 

 

ما يؤلم أكثر من أي شيء هو خسارة المزيد من الوقت. بعد، بعدما أصبح مؤكدا أنه لن يتم تقديم أموال خاصة أو مطالب أخرى ، قرر هاشيموتو ابتلاع الفكرة.

بينما كنا نتحدث ، ظهرت كوشيدا سان. تساءلت عما إذا كانت تريد شيئًا مني ، لكنها لم تنظر إليّ ، فقط في أماساوا-سان.

 

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

 

 

 

“عجلوا. لدينا منافسة أخرى قادمة “.

 

 

“دوشت أو شيء من هذا القبيل. لا أعرف الكثير عنها ، رغم ذلك “.

لقد مرت أكثر من خمس دقائق على بدء المشاجرة.  فات أوان الاعتذار الآن والركض إلى صالة الألعاب الرياضية في الوقت المناسب.

 

 

 

“سمعتني. أعلم أنك غير مقتنع ، لكن يجب أن تعتذر بصراحة هنا “.

 

 

 

”لا تكن سخيفا. قلت إنك ستهتم بالأمر ، لذلك أبقيت فمي مغلقًا واستمعت. لن أوافق عليها “.

 

 

 

“إذا لا بأس إذا لم نفز؟ قد تكون قادرًا على حماية كبريائك من خلال العناد والتمسك بنفسك هنا. لكن هل سيقنعك هذا عندما تخسر بخمس أو عشر نقاط؟ ”

 

 

 

“حسنا هذا…”

 

 

“إنه متعب للغاية ، ولا يمكنني الركض بهذه السرعة ، وهذا ليس بالشيء الجيد.”

“ما يهم الآن هو فوز الفصل. أليس كذلك؟ لقد دخلت في بعض الهراء ، لذا اعتذر وتجاوز الأمر “. كلمة واحدة للاعتذار ويمكنك العودة مباشرة إلى المنافسة. حثه هاشيموتو على القيام بذلك.

 

 

بدأت المباراة بهجمة لهوسين. ضرب إرساله القوي بسهولة في الملعب. في هذه الأثناء ، كان إرسال سودو باهتًا للغاية وعاد واحدًا تلو الآخر ، وعندما سدد الكرة ، أصبحو 3 (40)-  0 (نقطة) في أقل من دقيقة.

“اللعنة! لماذا يجب…”

تبع ذلك مجموعتان أو ثلاث راليات ، وكان ذلك عندما صعدت أونوديرا إلى المقدمة مرة أخرى وردّ الضربة.

شيميزو ، الذي أظهر غضبًا كبيرًا ، هدأ أخيرًا ووافق على ذلط وتقدم للاعتذار لإيشيزاكي.

شعر سودو بالارتياح إلى حد ما عندما طُلب منه عدم التدخل. طالما أنه لم يفعل ذلك بنفسه ، فلن ينشر أي مشكلة أخرى. كان يعلم أنه إذا لم يدع غضبه يتغلب عليه ، فستتحسن الأمور كثيرًا.

 

قام سودو بتمديد ذراعه ، لكنه لم يتمكن إلا من ضرب حافة الكرة ، وأخذ فريق السنة الأولى المجموعة الأولى دون التنازل عن نقطة واحدة.

“انتظر ، شيميزو. ماتوبا مذنب مثلك تمامًا. مدعيا أنني كنت أنظر بعيدا وكل ذلك “.

 

“ماتوبا …”

“بسبب غياب الأميرة يوم المسابقة ، نحن في أمس الحاجة إلى تجنب أدنى الترتيب. إذا صنعنا منك عدوًا أيضًا ، فلن تكون لدينا فرصة. دعونا فقط ننهي هذا هنا “.

 

 

“تمام…”

 

 

 

لا خيار أمام الطالبين سوى الوقوف جنبًا إلى جنب والانحناء لإيشيزاكي ، وإن كان ذلك بشكل طفيف.

 

 

أعتقد أنه سيكون من الأفضل ترك هذا الأمر دون استفزازها. هذا ما اعتقدته ، لكن لسبب ما ، لم ترغب إيبوكي سان في المغادرة.

“نحن آسفون … هل هذا جيد؟”

كانت تتنفس وتحدق في وجهي ، كالعادة.

 

 

سرعان ما رفعوا رؤوسهم المنخفضة وكانوا على وشك المغادرة ، لكن إيشيزاكي سرعان ما أوقفهم.

“أنا لا أحب الركض حقًا ، ولست مهتمًة بأي شيء سوى السباحة ، لذلك أنا أفعل ذلك بشكل عشوائي ، على ما أعتقد.”

 

 

“ريوين سان ، هل ترى هذا؟ ماذا بحق الجحيم هو هذا؟”

وضع يده على كتف شيميزو وأمره بالاسترخاء

 

 

“يبدو الأمر وكأنهم يبصقون عليك. لا أشعر أنه تلقى اعتذارًا كاملاً. ليس لديك ما يكفي من الإخلاص “.

 

 

 

“هل أنت مجنون ، ريوين؟ لن أتراجع أكثر من ذلك “.

 

في السابق ، حاول هاشيموتو التفاوض من أجل شيميزو ، ولكن في هذه اللحظة قرر أيضًا أن هذا هو أقصى ما يمكن أن يذهب إليه. قرر هاشيموتو أنه لا توجد طريقة أخرى سوى تدخل المعلم ، وهرول إلى المعلم. في غضون دقيقة أو نحو ذلك ، يعود إلى مكان الحادث مع مدرس.

“ليس عليك أن تكون فظًا جدًا. أنا فقط قلق من أنك لا تبدو سعيدا بنجاحك. يبدو أنه كان هناك أكثر من شخص أو شخصين يهتفون لك “.

 

” قبلت إعتذارك.”

“ماذا يحدث هنا؟”

نظرت أونوديرا وهي تتحدث وبدأت تحدق في سودو.

 

 

“في الحقيقة…”

 

 

“أردت أن أتعاون معك لأنني أقدر شغفك بالرياضة. لا تخن هذا التوقع “.

” قبلت إعتذارك.”

ضحك سودو ، وهو يتفهم مشاعر أونوديرا و يحاول حمايتها من الوقوع في المشاكل. ثم التفت إلى هوسين.

كان هاشيموتو على وشك إخبار المعلم بما حدث ، ولكن قبل ذلك بقليل ، أعلن إيشيزاكي قبول الاعتذار.

“سمعت ما قالته كريوين. ربما لا يريد أن يتعرض للإذلال وقرر أن ينغلق على نفسه “.

 

 

“أنا آسف ، ريوين سان. لقد دافعت عني ، لكنني لم أكن ناضجًا بما يكفي لأقول إنه مجرد ضربة خفيفة على كتفي. لذا ، أعتقد أنني سأعوضك لاحقًا لأن هذين الشخصين قد اعتذرا لي الآن. هل هذا مقبول؟”

” ماذا يقصد بالتكلفة …؟ ”

 

 

“إذا كنت موافقًا على ذلك ، فهذا ليس من شأني.”

 

بمجرد وصول المعلم ، قطع ريوين و إيشيزاكي المحادثات. هاشيموتو ، الذي أحضر المعلم معه لأنه كان يعلم أن ريوين لا يستطيع أن يدير ظهره للمعلم ، كان مرتبكًا أيضًا. المعلم ، الذي رأى هذا الموقف فقط ، توصل إلى استنتاج.

 

 

“حسنًا ، الطريقة الوحيدة لتعويض غيابه ، هي التخلص من شخص آخر ، أليس كذلك؟” لم يجيب على سؤالي مباشرة ، لكنه غمغم في نفسه.

“أنتما اصطدمتما بإيشيزاكي واعتذرت. وقبلها. هل هذا صحيح؟”

حتى لو كنت قد سجلت المزيد من النقاط ، كان صف إيبوكي سان في المركز الثاني .

 

“ماذا تقصد بذلك؟”

“هذا ليس كل شيء -” يحاول شيميزو التحدث بصوت عالٍ حيث يبدو أن المشكلة قد تم حلها ، لكن هاشيموتو أوقفه.

 

 

 

“على مايبدو. لقد تم حلها “.

كان سودو ممتنًا للانتصارات العشرة المتتالية التي تمكن من تحقيقها ، لكنه كان ممتنًا بنفس القدر لهذا المهرجان الرياضي ، ولشريكته أونوديرا.

 

 

“جيد إذا. تجنب المزيد من المشاكل خلال المهرجان ، حسنًا؟ ” يدفع هاشيموتو الاثنين ، اللذين يبدو أنهما على وشك الانفجار بغضب بعيدا عن المشهد.

“أنت ما زلت متفائلًة ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، ماذا تفعلان هنا؟ إذا كنت لا تنوين المشاركة في المنافسة ، فقد تشجعهم أيضًا “.

 

 

“اذهب بسرعة بينما المعلم يراقب.”

 

استداروا عدة مرات لينظروا إلى إيشيزاكي وريوين ، لكنهم في النهاية اندمجوا مع الحشد الذي سار نحو صالة الألعاب الرياضية.

إنها تضرب الكرة بحدة تجعل من الصعب تصديق أنها فتاة وليس لديها خبرة في التنس ، لكن هوسين يغلق المسافة بسرعة ويظهر أسلوبًا جميلًا.

تفرق ريوين والآخرون أيضًا في نفس الوقت.

“إذن أنت تقولين أن الغضب يتلاشى بعد عشر ثوان؟ هذا هو؟”

عندما لم يُترك أحد حول هاشيموتو ، حزن بشدة.

 

 

حذرته كيريوين سينباي كما لو كانت تقدم نصيحة.

“يا رجل … هل تفعل شيئًا كهذا وسط هذا الحشد كبير؟ أنت لست شخصا … أريده أن يكون عدوي  على الإطلاق. ”

 

شعر هاشيموتو بالبرد الشديد ، ولكن حتى عندما قال هذا ، ضحك فرحًا بمفرده.

 

 

 

 

 

4

 

 

#لا اعرف اسمها بالعربية لكن نسميها أيضا كريس كروس. المهم هي الجري بأقصى سرعة ذهابا و إيابا

3:00 مساءً مع بقاء أقل من ساعة على انتهاء المهرجان الرياضي أخيرًا.

يتقدم فريق سودو بـ 3 (40) مقابل 1 (15).

 

تبدأ المجموعة الثالثة. واصل هوسين استهداف أونوديرا التي تباطأت حركتها بسبب إصابة ساقها اليسرى. حتى عندما ذهب بعيدًا وخسر نقطة ما بنفسه ، لم يتخذ أي خطوة للتوقف.

ندخل المرحلة الأخيرة من المسابقة ونحن ما زلنا في المركز الأول ، مع 17 نقطة فقط تفصلنا عن السنة الثانية الفئة د ، الذين يقتربون من المركز الثاني. كانت مثابرة الفريق تفوق خيالنا ، وكان علينا أن نفترض أن استراتيجية ريوين كون كانت ناجحة. ومع ذلك ، لم تكن هناك مشكلة بيننا طلاب السنة الثانية ، وكنا نعمل بشكل جيد كتحالف.

 

 

آمل أن تستمر الأمور على هذا النحو دون أي اضطرابات حتى نهاية الحدث. كان لدي الكثير من الوقت لأقتله قبل المنافسة التالية ، لذلك انتقلت إلى قسم التشجيع.

ومع ذلك ، إذا لم نحرز المزيد من النقاط في الساعة الماضية ، فهناك فرصة جيدة لقلب النتيجة. وقفت في زاوية صالة للألعاب الرياضية ، وحدقت في باقي المسابقات وقواعدها وجداولها. ثم اقتربت مني إيبوكي سان ، ولم تكلف نفسها عناء إخفاء انزعاجها.

 

 

 

“إنها لعبة غبية!”

 

 

بينما كنت أشاهد الوثب الطويل التالي ، سمعت صوتًا يناديني من الخلف. استدرت لأرى سودو كون يجري نحوي وأونوديرا تسير خلفه.

“هذا شيء مضحك للغاية لقوله ؛ لقد فزت بفوزين وخسارة واحدة ، أليس هذا ما حدث؟ ”

ثم ، عندما كانت النتيجة 5-3 ، بدأت في الإرسال. كان من الأسهل أن يتم اتخاذ القرار ، لكن … بسبب القاعدة القائلة بأنه إذا خرجت الكرة ، يتم منح الخصم نقطة على الفور ، لا يمكنني التصويب في مسار سخيف. إذا أصبت بالكرة إلى بقعة صلبة ، فسيتم إعادتها بالطبع. لكنني سأدافع جيدًا وأمرر الكرة إلى سان إيبوكي.

 

 

“لم أشارك!”

“ولا أنت كذلك.”

 

على الرغم من شكوكه ، حفظ سودو ما قالته للتو حتى يتمكن من حفره في ذهنه.

“لا أهتم. إنه خطأك لعدم الحضور في الوقت المحدد ، أليس كذلك؟ ”

 

 

“اعلم اعلم.”

“لقد فهمت الوقت بشكل خاطئ …”

”هاه؟ أليس من الطبيعي التصويب بالقرب من جسد الخصم في التنس؟ إذا أسقطته بعيدًا ، فسوف يردون عليك بنفس النقطة. ألا تعرفين أي شيء عن ذلك؟ أنت تتجادلين معي حول كرة واحدة فقط … توقف عن التبول في سراويل داخلية. ”

 

“الناس من حولي يوبخونني لسلوكي السيئ وعدم قدرتي على الدراسة ، لكني أتأكد دائمًا من دعم الأشخاص الذين يعملون بجد في أنشطة النادي.”

كانت هذه الجولة الثالثة من مسابقتنا ، وأغلق باب المشاركة فيها في الساعة 1:20 مساءً

 

 

أعطيتهم نظرة جانبية خفيفة لأن اهتمامي كان على إيبوكي سان ، التي بدأت تستعد لدورها.

لم تستطع إيبوكي سان المشاركة في المسابقة لأنها لم تصل إلى الدخول في الوقت المناسب. بالطبع لم أستبعد ، ورغم أنني فاتني المركز الأول ، إلا أنني تمكنت من احتلال المركز الثاني وكسب ثلاث نقاط.

 

 

 

“أعلم أنك لست سعيدًة بذلك ، ولكن في العالم الحقيقي ، هذا يسمى عدم إنسحاب.”

“هل يمكن أن تكوني راضيًة عن مجرد الفوز والخسارة في الكرة الطائرة؟ إيبوكي- سينباي. ”

 

 

“فوز واحد ، خسارة واحدة! لم يتم تسويتها بعد! ” استمرت في إثارة ضجة في أذني ، وليس لديها نية للتراجع.

 

 

“لا أصدق أنك سهلة للغاية. ما كان كل هذا الحديث السامي نعم حركاتك أكثر رقة مقارنة بالمباريات الأخيرة “.

“لقد شاركت في ما مجموعه تسع مسابقات. هناك حدث آخر متاح … ”

 

 

“حسنًا … أعتقد أن هذا سيكلفك عامك في النهاية.”

“هذا هو! قولي لي ما الذي ستشاركين فيه “.

 

 

بمجرد وصول المعلم ، قطع ريوين و إيشيزاكي المحادثات. هاشيموتو ، الذي أحضر المعلم معه لأنه كان يعلم أن ريوين لا يستطيع أن يدير ظهره للمعلم ، كان مرتبكًا أيضًا. المعلم ، الذي رأى هذا الموقف فقط ، توصل إلى استنتاج.

“إذا كنت تريدين أن تطلبي مني اللعب ، فعليك أن تظهر لي الموقف الصحيح.”

 

 

 

“تبا!”

 

 

طبعا لم يختف كل الاحباط لكنه نجح في النظر الى الموقف بهدوء وموضوعية. عيون القضاة المشبوهة. نظرة أونوديرا. مجموعة يجب الفوز بها. الوقت المتبقي. إذا اندفع نحو هوسين مرة أخرى هنا ، فسيتم إيقافه بشكل طبيعي.

“هل تريديني أن ألعب أم لا؟”

“ماذا ستفعلين؟”

 

ليس سيئًا.أعتقد أنني كدت أن أسجل أفضل رقم شخصي في موقف لا يُسمح فيه بأي أخطاء.

“أوه ، من فضلك … هل … يمكنك … قتالي …!؟” تسأل إيبوكي سان وهي ترتجف من الغضب وكأنها على وشك أن تنفث ألسنة اللهب من فمها.

 

 

 

“هل أنت راضية؟”

“كوكو. بالطبع ، تتصل بالمدرسين عندما تكون في ورطة. هذا مضحك للغاية بالنظر إلى أننا الضحايا هنا. سأشرحها بدقة ، لا تقلق. أليس هذا صحيحًا ، إيشيزاكي؟ ”

“نعم. أعتقد أنك جعلتيني أشعر بقليل من التحسن “.

أثناء النظر إليهم ، تعرفت كوشيدا سان على الفور على أنهم طلاب أكفاء. على الرغم من أنني لم أستطع تذكر درجاتهم المحددة في OAA ، كصديقة لـهما، فقد كان لديها فهم قوي لمدى قدراتهم البدنية.

 

تألف الفريقان الأولان مني وإيبوكي-سان والطلاب الآخرين المتاحين ، مثل هيمينو-سان وروكاكو-سان وفوكوياما-سان.

يتغير الوضع مع مرور الوقت وتمتلئ فتحات المنافسة. هل يجب أن أتبع الخطة الأصلية أم أهدف إلى الحصول على درجة أعلى؟

 

 

“لقد شاركت في ما مجموعه تسع مسابقات. هناك حدث آخر متاح … ”

“الآن ، أجيبيني ، ما الذي ستشاركين فيه؟”

 

 

 

“هل يمكنك أن تبقى هادئًا لدقيقة من فضلك؟”

 

“لا يمكنني تحمل هذا!” تصرخ إبوكي سان وهي ترفع إصبعًا معينًا في وجهي بشكل استفزازي. لم أرغب في التعامل معها ، لكن تجاهلها سيجعلها أكثر.

 

 

لا خيار أمام الطالبين سوى الوقوف جنبًا إلى جنب والانحناء لإيشيزاكي ، وإن كان ذلك بشكل طفيف.

“كنت أخطط للانضمام إلى مسابقة شاتل ران بعد ذلك.”

 

#لا اعرف اسمها بالعربية لكن نسميها أيضا كريس كروس. المهم هي الجري بأقصى سرعة ذهابا و إيابا

كافحت أونوديرا من أجل الابتعاد عن الطريق ، لكنها كانت مستاءة للغاية لأن الكرة اقتربت من وجهها مرة أخرى لدرجة أنها لويت ساقها اليسرى وسقطت على الفور.

 

 

“هل تقصدين المسابقة حيث تذهب ذهابًا وإيابًا إلى ما لا نهاية حتى تسقط؟”

 

 

“أعطني بعض الوقت لإقناع شيميزو.”

“نعم هذا صحيح. يطلق عليه أيضًا سباق التحمل ذهابًا وإيابًا “.

 

 

“هذا شيء مضحك للغاية لقوله ؛ لقد فزت بفوزين وخسارة واحدة ، أليس هذا ما حدث؟ ”

“أتذكر أنني فعلت هذا في المدرسة الإعدادية. إنه جيد للمعركة الأخيرة “. أومأت برأسها بارتياح وحاولت الهرب إلى المدخل.

“هل ستنضمين إلى مسابقة الجري؟”

 

 

“لماذا لا تأتي؟”

 

“إذا كنت ترغبين في الانضمام ، فاستمر.”

“آه. لم تكن تنظر للأمام مباشرة “.

 

“أنت لا تبدو حقًا كلاعب ، يا رجل. تبدو مثل الخاسر “.

“لا ، أنت فيه أيضًا ، أليس كذلك؟ ليس من المنطقي إذا لم نكن في نفس المجموعة “.

“اسكتي. لذلك ، سأبقى معك لفترة أطول “.

 

 

“نحن فقط نفكر في ذلك. لم أنتهي من ذلك بعد “.

 

 

 

“ماذا؟”

“الهدف …!”

 

 

“بصراحة ، الآن آخر مسابقة أريد أن أتنافس فيها هي الكرة الطائرة.”

أونوديرا ، التي لا مثيل لها في السباحة ، أظهرت أيضًا موهبتها في سباقات المضمار والميدان.

 

الأمر المؤسف أنني تأخرت في الرد ولم أستطع لمس الكرة. كانت الكرة على الخط الأبيض تماما.

“الكرة الطائرة؟ الكرة الطائرة لها ستة مشاركين ، أليس كذلك؟ من مظهرها ، لا توجد طريقة لتجمع ستة أشخاص معًا الآن “.

 

 

 

ومن المسابقات التي تم الإعلان عنها في يوم الفعالية ، مسابقة منفصلة للرجال والسيدات بمشاركة من جميع الدرجات. قررنا التخلي عن الحدث في صفنا ، معتبرين أن الحاجة إلى ستة أعضاء أكفاء مضيعة ، لكن الفرق المشاركة في بطولة الكرة الطائرة الحالية بدت ضعيفة بشكل غير متوقع ، كما لو كانت الفئات الأخرى تفكر في نفس الشيء.

 

“مع بقاء 10 دقائق للدخول ، لدينا مكان متبقي للدخول. لا يبدو أن الفرق المشاركة لديها العديد من الخصوم الأقوياء مما رأيته. إذا تمكنا من الفوز بهذه المسابقة ، فسيكون من المفيد التخلص من الجري. في منافسة الفريق ، حيث يتعين على الفرق الارتجال ، يعتمد الكثير على قدرات الطلاب المتفوقين. إذا تمكنا من الحصول على طالب أو اثنين آخرين واثقين من مهاراتهم ، فستكون لدينا فرصة أفضل للفوز “.

“أوه ، من فضلك … هل … يمكنك … قتالي …!؟” تسأل إيبوكي سان وهي ترتجف من الغضب وكأنها على وشك أن تنفث ألسنة اللهب من فمها.

 

“ستحاول حقًا سحقنا في هذا المهرجان الرياضي ، وهذا هو سبب وجود نخبة في السنة الأولى في الأرجاء ، أليس كذلك؟ ”

“فماذا عن ذلك الذي طلبته بشدة في وقت سابق؟”

“سباق 100 متر بالطبع. لقد عقدت صفقة معك ، ولن أنساها “.

 

 

“أخشى أنك يجب أن تستسلمي.”

” بالتأكيد ، القضاة مرتابون. لكن عدوانية سودو كون تتدخل أيضًا في ذلك ، كما تعلم؟ ”

 

 

اندهشت إبوكي. اعتقدت أنها ستغضب مرة أخرى ، لكن الأمر تحول إلى خيبة أمل واستقالت. بدأ كل شيء من حقيقة أنها لم تأتي فالوقت المحدد.

 

 

في تلك اللحظة ، اندلع هدير من الضحك من الجانب الآخر.

“حسنا. أعتقد أن اللعبة انتهت هنا … ”

 

 

 

” أنت لا تنضم إلي في الكرة الطائرة؟ ”

 

“نحن بحاجة إلى أربعة أشخاص. لا توجد طريقة يمكنني جمعها. سوف أمر.”

“تعرف ما أقصده.”

 

 

“لذا ، ليس لديك أصدقاء.”

“الهدف …!”

 

 

“ولا أنت كذلك.”

 

 

 

“أعتقد أن لدي على الأقل زملاء في الفصل سيكونون على استعداد للمساعدة إذا اتصلت بهم.”

 

 

“هذا بسبب أن سينباي علمني سحرا.”

 

 

“أيًا كان ، أردت تسوية الأمر ، لكن سيتعين علينا حفظه لوقت آخر.”

 

 

إيشيزاكي ، الذي كان يسير من الاتجاه الذي يسير فيه الطالبان ، يبدو محبطًا قليلاً ولا ينظر إلى الأمام.

،لقد فزت ، لكن أيا كان.

“سوزون ، هل هذه أنت؟”

 

 

“هل ستنضمين إلى مسابقة الجري؟”

 

“كل ما يهمني هو تسوية هذا الأمر معك. لن أبذل قصارى جهدي للمساعدة ريوين”.

 

 

“على أي حال ، حافظ على هدوئك سودو كون.” نبهته أونوديرا بلطف ولكن بقوة ، رغم أنها كانت تتألم.

”هذا ملائم. كلما قل عدد النقاط التي تسجلينها ، كلما اقترب فصلك من الفوز “.

كانت تتنفس وتحدق في وجهي ، كالعادة.

 

“لقد تم دفعنا بقوة في النهاية. سأكون مرعوبًة إذا لم يتم توقيفها “.

أعتقد أنه سيكون من الأفضل ترك هذا الأمر دون استفزازها. هذا ما اعتقدته ، لكن لسبب ما ، لم ترغب إيبوكي سان في المغادرة.

بدأ زملاؤهم في الصف بالظهور واحدًا تلو الآخر  في صالة الألعاب الرياضية للتشجيعهم. ربما لأن البالغين أيضًا لديهم اهتمام كبير بالنهائيات ، سيتوقف الناس في مساراتهم لمراقبة المنافسة.

 

“سأفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة!”

“هل هناك شيء آخر؟”

 

 

 

“إذا لم يكن لديك عدد كافٍ من الناس للكرة الطائرة ، ألن تنضمي إلى سباق الجري؟”

 

 

في المرة الثانية ، أنقذ وحاول الدخول ، وسرعان ما أعاده هوسين. لم تكن ضربة قوية ، وردت أونوديرا ، التي لحقت به ، بضربها بهدوء.

الموعد النهائي للكرة الطائرة هو 2:20. الموعد النهائي لسباق هو 2:25. لاحظت إيبوكي-سان الجزء الذي لم أجرؤ على ذكره.

 

 

بينما كنا ننتظر دعوة عضو محتمل ، اتصلت بنا طالبة السنة الأولى إيتشيكا أماساوا سان.

“يبدو أنني قلت شيئًا غير ضروري. لم أكن أدرك أن لديك دماغًا لاستخدامه “.

 

 

“مبروك على كل انتصاراتك ، سودو كون.”

“اسكتي. لذلك ، سأبقى معك لفترة أطول “.

“حسنًا … أعتقد أن هذا سيكلفك عامك في النهاية.”

 

 

السيناريو الأسوأ هو أنه إذا لم يكن للكرة الطائرة عدد كافٍ من الناس ، فسوف يتعين عليّ أنا وإيبوكي سان المشاركة في السباق.

“ما يهم الآن هو فوز الفصل. أليس كذلك؟ لقد دخلت في بعض الهراء ، لذا اعتذر وتجاوز الأمر “. كلمة واحدة للاعتذار ويمكنك العودة مباشرة إلى المنافسة. حثه هاشيموتو على القيام بذلك.

 

 

حسنًا ، قد لا يكون هذا سيئًا للغاية. أتطلع إلى الفتيات في صفي في قسم التشجيع بحثًا عن المواهب المتاحة. ومع ذلك ، لم يكن هناك طريقة لإيجاد مثل هؤلاء الطلاب الملائمين على الفور ، ومر الوقت دون تفكير كثير.

شعر هاشيموتو بالبرد الشديد ، ولكن حتى عندما قال هذا ، ضحك فرحًا بمفرده.

 

“ماذا ؟”

لاحظت أن إيبوكي سان ، التي كانت جالسًا بجانبي ، كانت تتثاءب. وقالت:  “عليك فقط الاستسلام ولعب الركض في المكوك”.

“حسنًا ، آسف لمقاطعتك. دعنا نذهب لاستكشاف المنافسة التالية “.

 

” هوريكيتا! حان وقت اللعب! ”

” ~ أليست هذه هوريكيتا-سينباي وإيبوكي-سينباي؟ أود أن أهنئ كلاكما على عملكم الشاق! ”

“ثم سأشارك أيضًا. لن تتمكني من الحصول على خمسة أعضاء بدوني على أي حال “.

 

 

بينما كنا ننتظر دعوة عضو محتمل ، اتصلت بنا طالبة السنة الأولى إيتشيكا أماساوا سان.

في المهرجان الرياضي ، توجد اختلافات كثيرة عن القواعد العادية للمنافسة. لم تكن الكرة الطائرة استثناء. لا يوجد تناوب في الإرسال ، ولكن يمكن لأي لاعب الإرسال ، ويفوز الفريق

في تلك اللحظة ، وقفت إيبوكي سان وحدقت في وجهها.

أوقف سودو أونوديرا بيده ووقف ببطء.

 

يبدو أن سمعة أيانوكوجي منتشرة حقًا في كل مكان. أنا أيضا أعجبت به مرة أخرى اليوم في المهرجان الرياضي. عندما أعلن أنه سيتغيب ، كنت متوترة بشأن ما سيحدث ، ولكن عندما تقدمت الأحداث ، اتضح أن ساكاياناجي سان كانت غائبًة أيضًا اليوم.

“يا عزيزتي ، تبدين مخيفًة بعض الشيء اليوم ، سينباي. ربما يكون يومًا سيئًا لك؟ ”

“جئت إلى صالة الألعاب الرياضية للانضمام إلى لعبة الكرة الطائرة. إنها تجربتي الأولى مع الكرة الطائرة ~ ”

 

 

“إذا كانت لا تزال هناك فتحات متاحة لك للمشاركة ، فسأعطيك فرصة.” تحدتها إيبوكي سان.

 

 

 

“لم أفز كثيرًا اليوم. ليس لدينا الكثير من الفرص للعب عندما نكون في درجات مختلفة ، لذلك لا فائدة من ذلك. أعتقد أنه من الأفضل عدم اللعب. ستخسرين على أي حال ، سينباي “.

“آه. حسنًا ، أريد أن أعرف شيئًا عن أيانوكوجي. سمعت أنه مريض، لكن كيف مرض فجأة؟ ”

“يجب أن تكوني ممتنًة لأنك لم تتنافسي معي.”

“فهمت. تعامل معه بسرعة من فضلك “.

“أنت ما زلت متفائلًة ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، ماذا تفعلان هنا؟ إذا كنت لا تنوين المشاركة في المنافسة ، فقد تشجعهم أيضًا “.

 

“ما رأيك في أن تصمتي وتنضمي إلى سباق الجري؟ ثم يمكننا التنافس “.

 

 

 

“أوه ، هل كنت تخططين للمشاركة في السباق ؟ أنا- ”

“حسنًا ، آسف لمقاطعتك. دعنا نذهب لاستكشاف المنافسة التالية “.

 

“فماذا عن ذلك الذي طلبته بشدة في وقت سابق؟”

” لقد وجدتك أخيرًا. ”

“على أي حال ، هذا يعتمد على الأعضاء الآخرين. يجب أن يشكل فصلنا نسبة عالية فالإجمالي “.

بينما كنا نتحدث ، ظهرت كوشيدا سان. تساءلت عما إذا كانت تريد شيئًا مني ، لكنها لم تنظر إليّ ، فقط في أماساوا-سان.

تحدثت بصراحة عن رأيي ، ولم تنكر كوشيدا سان ذلك. ومع ذلك ، فقد أزعجني أن عينيها كانتا موجهتين بقوة نحو أماساوا-سان ، وليس أنا.

 

“إذن أنت تقولين أن الغضب يتلاشى بعد عشر ثوان؟ هذا هو؟”

“اعتقدت أن شخصًا ما كان يتبعني ، لكنه كان كوشيدا سينباي ، أليس كذلك؟ ماذا تحتاج؟ إذا كان الأمر على ما يرام معك أنت و هوريكيتا سينباي ، فسأستمع إلى ما لديك لتقولينه “.

 

 

 

”هوريكيتا-سان؟ ماذا…”

 

 

 

يبدو أنها كانت تركز على أماساوا-سان لدرجة أنها لم تكن على علم بوجودنا.

 

 

أخبرني أيانوكوجي كون أن غيابه لم يكن بسبب المرض ، بل بسبب استراتيجية تنطوي على ساكاياناجي سان. يبدو أن رئيس مجلس الطلاب ناغومو لا يعرف هذه الحقيقة ، وسيكون من الأفضل عدم إخباره بذلك.

“أوه ، أنا آسفة ، كوشيدا سينباي. يبدو أن جميع أصدقائي هنا ، لذا يجب أن أبدأ “.

مباشرة بعد تفكيك التجمع وحرية الذهاب ، جائت إيبوكي سان راكضة نحوي بأقصى سرعة.

 

“أنا متأكد من أنها ستفعل”. بدأت إيبوكي سان بالفعل في الاحماء والدخول.

في الاتجاه الذي كانت تشير إليه ، كان بإمكاني رؤية ناناسي سان ، طالبة أخرى في السنة الأولى ، وأربع فتيات غير مألوفات.

سأحاول نشر فصول أكثر هذا الأسبوع لذلك كونو فالموعد

 

“هل هناك شيء آخر؟”

“جئت إلى صالة الألعاب الرياضية للانضمام إلى لعبة الكرة الطائرة. إنها تجربتي الأولى مع الكرة الطائرة ~ ”

“لم أكن…”

على ما يبدو ، تخطط أماساوا سان للمشاركة في بطولة الكرة الطائرة.

“ذروة الغضب هي في الواقع قصيرة بشكل مدهش ، بضع ثوانٍ على الأكثر. لذلك عندما أشعر بالرغبة في الصراخ ، أصرخ مرة واحدة في ذهني ، ثم آخذ نفسًا عميقًا و أعد إلى عشرة “.

 

1

“أراك لاحقًا. حظا سعيدا مع السباق ~ ”

“الكرة الطائرة؟ الكرة الطائرة لها ستة مشاركين ، أليس كذلك؟ من مظهرها ، لا توجد طريقة لتجمع ستة أشخاص معًا الآن “.

بعد مجيئها من تلقاء نفسها والتحدث بقدر ما تريد ، انضمت أماساوا سان إلى المجموعة.

 

 

“آها. بالطبع لا.”

“لذا فهي تنضم إلى مسابقة الكرة الطائرة.” قالت سان إبوكي ، محدقة في ظهرها.

 

“يبدو كذلك.”

 

 

“لذا ، ليس لديك أصدقاء.”

“ثم سأشارك أيضًا. لن تتمكني من الحصول على خمسة أعضاء بدوني على أي حال “.

 

 

أنا أفهم تمامًا أن قدرتها قريبة من قدرتها. بعبارة أخرى ، من المتصور أنها تستطيع تجاوز الرقم الذي حددته.

“ماذا ؟”

”هوريكيتا-سان؟ ماذا…”

 

 

“قلت إنني سأكون هناك. أعلم أنه من الأمور المزعجة العمل معك ، لكنها فرصة بالنسبة لي للتغلب على تلك الطالبة الصغيرة المغرورة “.

“آه!”

 

كان التفاؤل المفرط أمرًا خطيرًا ،  مع وجود ناناسي سان  ، كانت أماساوا-سان قادرًة على التفوق علينا دون لمس الكرة كثيرًا.

إذا كانت إيبوكي سان على استعداد لمساعدتنا ، فهي إضافة مثالية للقوة.

 

 

“مسابقات الفريق يتم تخصيص نقاط بالتساوي. من الطبيعي أن ترغبي في سد الفجوات بطلاب من فصلك ، بدلاً من طلاب من فصول أخرى ، أليس كذلك؟ ”

”لا تقرري بنفسك. أنا لم أقل سآخذك إلى الفريق حتى الآن.”

“في الخارج!”

 

 

“هاه؟ لم تحصلي حتى على طالب واحد حتى الآن. ما الخيار عندك؟”

بالرغم من إيقافها مرتين مرتين من التسجيل بواسطة أماساوا سان كانت إيبوكي سان مصممًة على القيام بذلك في المرة القادمة. طلبت من زملائي تمرير الكرة واستأنفت المباراة. أثناء التبادل ، كان أماساوا سان مستعدًا لضرب الكرة لأول مرة.

 

 

“مسابقات الفريق يتم تخصيص نقاط بالتساوي. من الطبيعي أن ترغبي في سد الفجوات بطلاب من فصلك ، بدلاً من طلاب من فصول أخرى ، أليس كذلك؟ ”

 

 

حتى لو كنت قد سجلت المزيد من النقاط ، كان صف إيبوكي سان في المركز الثاني .

 

 

 

وبعبارة أخرى ، فإن اختلاف النقاط لن ينفتح على الإطلاق.

 

 

 

“لا يهمني ذلك. أنا بخير طالما أستطيع أن أرى تلك الشقية حزينة

 

 

 

“على أي حال ، هذا يعتمد على الأعضاء الآخرين. يجب أن يشكل فصلنا نسبة عالية فالإجمالي “.

“إذا كنت تريدين أن تطلبي مني اللعب ، فعليك أن تظهر لي الموقف الصحيح.”

 

 

“إذن لماذا لا تدعيني أنضم إليك؟”

“أعتقد أنني يجب أن أشكر هوسين على ذلك أيضًا. عندما رأيته هكذا ، أدركت كم كنت أعرج حقًا. من الصعب أن أصفها بالكلمات ، لكن عندما جربت الطريقة التي علمتني إياها ، حدث شيء ما في مكانه. فكرت ، لماذا كنت غاضبًا جدًا من قبل؟ أعتقد أنها مثل لعنة رفعت عني “.

 

اندهشت إبوكي. اعتقدت أنها ستغضب مرة أخرى ، لكن الأمر تحول إلى خيبة أمل واستقالت. بدأ كل شيء من حقيقة أنها لم تأتي فالوقت المحدد.

كوشيدا سان ، التي كانت تراقب ظهر أماساوا سان أيضًا ، تنطق بهذا دون تغيير نظرتها.

السيناريو الأسوأ هو أنه إذا لم يكن للكرة الطائرة عدد كافٍ من الناس ، فسوف يتعين عليّ أنا وإيبوكي سان المشاركة في السباق.

 

“إذن لماذا لا تدعيني أنضم إليك؟”

“ماذا تعتقدين أنك تفعلين ، كوشيدا-سان؟ لا أعتقد أنك غيرت رأيك وأنت الآن على استعداد للتعاون معنا “.

 

 

“دوشت أو شيء من هذا القبيل. لا أعرف الكثير عنها ، رغم ذلك “.

تحدثت بصراحة عن رأيي ، ولم تنكر كوشيدا سان ذلك. ومع ذلك ، فقد أزعجني أن عينيها كانتا موجهتين بقوة نحو أماساوا-سان ، وليس أنا.

 

 

 

“لدي شيء ضد أماساوا-سان.”

 

 

 

“أنت أيضاً؟”

 

 

“كوكو. بالطبع ، تتصل بالمدرسين عندما تكون في ورطة. هذا مضحك للغاية بالنظر إلى أننا الضحايا هنا. سأشرحها بدقة ، لا تقلق. أليس هذا صحيحًا ، إيشيزاكي؟ ”

“لن أخبرك عن السبب ، ولكن سأكون سعيدًة بمد يد العون لك لتصفية الحساب.”

 

 

 

“إذا كان هذا هو ما تبحثين عنه ، فأنا بخير. أنت إضافة مثالية “.

 

 

الفصل الخامس: المهرجان الرياضي الثاني  

كثيرا ما يقال إن عدو عدوي هو صديقي. يتدحرج الحلفاء بشكل غير متوقع.

“سباق 100 متر بالطبع. لقد عقدت صفقة معك ، ولن أنساها “.

 

 

“لكنها ستكون بالتأكيد خصمًا هائلاً”.

 

 

 

“أنا متأكد من أنها ستفعل”. بدأت إيبوكي سان بالفعل في الاحماء والدخول.

 

 

 

راقبتها أماساوا سان من بعيد وضحكت. لقد اختبرت أنا وإيبوكي سان بشكل مباشر مدى روعة أماساوا-سان ، لكنني لا أعرف تفاصيل الطلاب الآخرين. لا أتذكر أسماء الطلاب الذين حصلوا على درجة أ في OAA ، على الرغم من أنني متأكدة من أنه يمكنني تذكر أسماء الطلاب الذين اقتربوا من أ ، لذلك أنا متأكدة من أنهم كانوا أقل بقليل من ب في أعلى تقدير.

ثم رفع رئيس مجلس الطلاب يده برفق ليخبرني أنه سيغادر وغادر دون أن يلتقط غدائه.

الأمر الأكثر إشكالية هو أننا ما زلنا قصار ثلاثة طلاب. يعتبر تحليل خصومنا أمرًا صعبًا بعض الشيء عندما لا نلبي حتى متطلبات المشاركة.

 

“ما هي متطلبات الثلاثة المتبقية؟ نريد تجنب فصل ريوين ، أليس كذلك؟ ” سألت كوشيدا عن اختيار الناس.

تحرك شيميزو إلى اليمين لتجنب اقتراب إيشيزاكي ، لكن إيشيزاكي تحرك أيضًا إلى اليسار في نفس الوقت تقريبًا.

 

وبينما كانت الفتيات يهتفن ، وجه ضيوف الشرف انتباههم إلى رئيس مجلس الطلاب. ومع ذلك ، غادر رئيس مجلس الطلاب ناجومو المشهد بتعبير فارغ على وجهه ، ودون الرد على الفتيات اللواتي هتفن له ، أخبرهم أنه يود أن يكون بمفرده ويبتعد رسميًا.

“نعم هذا صحيح. بالطبع ، أنا أميل إلى التمسك بزملائي في الفصل قدر الإمكان. لكن الأولوية هي المباراة وقوة الفريق المنافس “.

“نعم لكنهم لا يستطيعون الحصول على الكثير من الخبرة في عدد قليل من اللعب. نحن … لا يزال بإمكاننا الفوز “.

 

 

“تمام. انتظر دقيقة “.

 

بذلك ، تركت كوشيدا سان جانبنا وبدأت في الابتعاد.

 

 

“هاه؟ لم تحصلي حتى على طالب واحد حتى الآن. ما الخيار عندك؟”

“حسنًا ، لكن ماذا ستفعلين؟ لا يمكننا العثور على مساعدة بسهولة “.

“ذروة الغضب هي في الواقع قصيرة بشكل مدهش ، بضع ثوانٍ على الأكثر. لذلك عندما أشعر بالرغبة في الصراخ ، أصرخ مرة واحدة في ذهني ، ثم آخذ نفسًا عميقًا و أعد إلى عشرة “.

 

بعد التقاط أنفاسه ، ألقى سودو الكرة في الهواء وقدم أفضل إرسال في اليوم. هوسين ، الذي لم يكن لديه وقت ليضيعه ، أعاد الكرة كما لو كان يلحق بها ، ومنذ تلك اللحظة ، بدأ سودو و هوسين في قتالهما. كلاهما لم يتراجع واستمروا في رد الضربات القوية ، لكن سودو ، الذي لم يفوت عودة هوسين ، كان يفقد صبره ، وسدد الكرة في ملعب الخصم.

تبعتها أنا وإيبوكي سان عندما ذهبت إلى روكاكو سان ، الموجودة في الفئة A. بعد التحدث معها لفترة من الوقت ، ذهبنا الأربعة لمقابلة فوكويامو سان ، التي كانت أيضًا في نفس الفصل. أخيرًا ، ذهبنا إلى صالة الألعاب الرياضية لرؤية الطلاب الذين كانوا يهتفون للمنافسين الآخرين.

 

 

 

“تلك الفتاة هناك هيمينو سان من فصل ايتشينوسي سان ، أليس كذلك؟”

 

 

 

تحدث أربعة منا لبضع ثوان حتى عادت كوشيدا سان مع هيمينو سان.

 

 

 

“ستنضم إلينا في الكرة الطائرة. هيمينو سان ليست لاعبة كرة طائرة جيدة ، لكنها وافقت على الانضمام إلينا الخمسة. فقط اترك المنافسة لنا ، وسنتولى الأمر ، حسنًا؟ ”

 

 

“هذه خدعة لن تكوني قادرًا على القيام بها أبدًا ، إيبوكي سان.”

تتحدث كوشيدا-سان بنبرة لطيفة إلى هيمينو-سان. يبدو أنها قامت بتشغيل وضع اللطيف الخاص بها مرة أخرى.

 

 

تفرق ريوين والآخرون أيضًا في نفس الوقت.

لا يمكنني إخفاء دهشتي من أن الطالبين من الفصل “أ” على وجه الخصوص قدما يد المساعدة بصدق.

 

 

“أوتش …”

“نحن أيضًا في عجلة من أمرنا لأننا على وشك الخسارة ، وحتى إذا لم نفز في أسوأ الأحوال ، نريد أن نترك رقمًا ساهمنا به.”

 

 

 

ينظر الاثنان إلى بعضهما البعض ويومئان برأسيهما. يريدون الائتمان لأنهم في الفئة (أ) ، والتي هي إلى حد كبير في المكان الأخير.

 

 

“يا رجل … هل تفعل شيئًا كهذا وسط هذا الحشد كبير؟ أنت لست شخصا … أريده أن يكون عدوي  على الإطلاق. ”

أثناء النظر إليهم ، تعرفت كوشيدا سان على الفور على أنهم طلاب أكفاء. على الرغم من أنني لم أستطع تذكر درجاتهم المحددة في OAA ، كصديقة لـهما، فقد كان لديها فهم قوي لمدى قدراتهم البدنية.

 

 

راقبتها أماساوا سان من بعيد وضحكت. لقد اختبرت أنا وإيبوكي سان بشكل مباشر مدى روعة أماساوا-سان ، لكنني لا أعرف تفاصيل الطلاب الآخرين. لا أتذكر أسماء الطلاب الذين حصلوا على درجة أ في OAA ، على الرغم من أنني متأكدة من أنه يمكنني تذكر أسماء الطلاب الذين اقتربوا من أ ، لذلك أنا متأكدة من أنهم كانوا أقل بقليل من ب في أعلى تقدير.

“هذه خدعة لن تكوني قادرًا على القيام بها أبدًا ، إيبوكي سان.”

 

 

 

“اسكتي. لا يمكنك العثور على أي شخص أيضًا “.

 

 

 

كان هناك خمسة أو ستة طلاب في صالة الألعاب الرياضية لا يزال بإمكاني التحدث إليهم. “على أي حال ، أعتقد أن هذه ربما تكون أفضل فرقة يمكننا تشكيلها الآن.” كان الأعضاء الستة في فريق الكرة الطائرة ، الذين كانوا متشككين بشأن قدرتهم على المشاركة ، جميعًا هنا.

 

الفارق في عدد أعضاء فصل ريوين هو شخص واحد فقط. ومع ذلك ، فإن الفوز بالبطولة وربح 10 نقاط سيكون أكثر جدوى من التنافس في السباق وربح نقطتين أو ثلاث . حقيقة أنه حتى لو خسرنا ، فإن الفجوة بيننا وبينهم لن تغلق أبدًا هي أيضًا ميزة لنا.

بعد تبادل بضع كلمات مع ياغامي كون ، قررت الاتصال برئيس مجلس الطلاب. بجانبه ، نادت عليه فتاة أخرى في السنة الثالثة.

تألف الفريقان الأولان مني وإيبوكي-سان والطلاب الآخرين المتاحين ، مثل هيمينو-سان وروكاكو-سان وفوكوياما-سان.

“أوه؟ بحق الجحيم ما>ا تفعلين؟ لماذا لا ترتاحي وتحصلي على بعض العناية الطبية؟ ”

على الرغم من وجود خسارة طفيفة بسبب افتقار هيمينو سان للمهارة ، إلا أننا نملك القوة الكافية لتعويض ذلك.

 

 

 

5

 

 

“هل هناك شيء آخر؟”

لقد فزنا بالجولة الأولى دون أي مشاكل ولاحظت بعض الأشياء أثناء مشاهدة فريق أماساوا سان. تقدمت ناناسي-سان في المباراة وسيطرت على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

نظرًا لأنني لم أستطع مقاطعة المحادثة ، قررت أن أقف و انتظر.

“كانت ناناسي هي اللاعب الأبرز ، لكن الشقية ليس صفقة كبيرة كما اعتقدت؟”

 

 

“هاه؟ أنا؟ عندما كنتم مشغولون جدا بالحديث عن المشاهدة؟ ”

“أنا بالتأكيد لا أشعر أنها جيدة كما كنت أعتقد. افترضت كان الافتقار إلى تجربة الكرة الطائرة مزحة ، ولكن … ”

 

 

“فهمت. لدي منافسة أخرى ، لذا سأتركك الآن ، سينباي “.

من المحتمل أنها تخفي قدراتها عن قصد ، لكن مما رأيته ، لا يبدو أنها كذلك. إنها أفضل من الطلاب الذين لا يستطيعون التحرك بشكل هجومي أو دفاعي ، لكن لا يبدو أنهم يشكلون تهديدًا.

 

ومع ذلك ، مع مرور اللعبة في منتصف الطريق ، بدأ الوضع يتغير شيئًا فشيئًا.

 

 

بعد استراحة منتصف النهار ، بدأ المهرجان الرياضي في النصف الثاني من اليوم. أكمل أكثر من نصف الطلاب بالفعل الحد الأدنى من خمسة أحداث ، وانتقل أولئك الذين أظهروا ثقة في قدراتهم الرياضية إلى الحدثين السادس والسابع. كان طلاب الصف الأول ماتوبا وشيميزو يكافحون بدون قائدهم ، حيث كانا يواجهان هوريكيتا وإتشينوسي ، اللذين كانا يقيمان مشاركة وأعضاء المسابقات على أساس دقيقة بدقيقة.

بدأت عيون إيبوكي سان ، التي كانت ضعيفة إلى حد ما ، تتحول إلى جدية. في أقل من عشر دقائق من وقت المباراة ، كانت أماساوا-سان تتحسن بشكل واضح. تمامًا كما بدأت  في إظهار لمحات من قدرتها ، قامت ناناسي سان بتسديد الكرة لإنهاء المباراة.

” لقد وجدتك أخيرًا. ”

 

بينما كان على وشك المرور ، أمسك إيشيزاكي فجأة بكتفه الأيسر وغمغم ، “لقد علقت في اللحظة ، لم ألاحظ … أعتقد أنني ربما آذيت نفسي الآن.”

“في المرة القادمة التي نلعب فيها ، قد تكون أفضل.”

“أوه ، انتهى الوقت. لقد بدأت للتو في الحصول على اهتمام … ”

 

في المباراتين حتى هذه النقطة ، كان هناك تطابق واحد بين طلاب في نفس الصف ومباراة واحدة بين طلاب السنة الثالثة ، ولكن فاز زوج سودو / أونوديرا دون أن يتم تثبيتهما ، فازوا الآن بخمس مباريات متتالية في المجموعة. علاوة على ذلك ، فاز سودو بتسع مباريات متتالية ، بما في ذلك المسابقات الفردية ، وهو على وشك تحقيق 10 انتصارات متتالية.

“نعم لكنهم لا يستطيعون الحصول على الكثير من الخبرة في عدد قليل من اللعب. نحن … لا يزال بإمكاننا الفوز “.

 

 

“هذا ليس كل شيء -” يحاول شيميزو التحدث بصوت عالٍ حيث يبدو أن المشكلة قد تم حلها ، لكن هاشيموتو أوقفه.

كان التفاؤل المفرط أمرًا خطيرًا ،  مع وجود ناناسي سان  ، كانت أماساوا-سان قادرًة على التفوق علينا دون لمس الكرة كثيرًا.

“كان من الممكن أن تتلاعب بالترتيب وتنافس الطلاب الأضعف ، لكن لا يبدو أنك تهتم كثيرًا بمن تقاومه.” أشارت كيريوين سينباي إلى أنه لم يكن يحاول قطع الزوايا.

 

لا

واصلنا الفوز ، وفي حوالي الساعة 3:40 ، وصل النهائي.

 

 

“أنت ابن العاهرة الممل ، لا تزعج نفسك و تحاول العبث معي مرة أخرى.”

في المهرجان الرياضي ، توجد اختلافات كثيرة عن القواعد العادية للمنافسة. لم تكن الكرة الطائرة استثناء. لا يوجد تناوب في الإرسال ، ولكن يمكن لأي لاعب الإرسال ، ويفوز الفريق

 

الذي لديه أول 10 نقاط أو أكبر عدد من النقاط خلال 10 دقائق. إذا نفد الوقت وتعادلت النتيجة ، فسيكون للفريق المتقدم الحق في الإرسال وستبدأ المباراة في الوقت الإضافي.

 

 

أونوديرا ، التي لا مثيل لها في السباحة ، أظهرت أيضًا موهبتها في سباقات المضمار والميدان.

“لذلك أعتقد أن الوقت قد حان لرؤية الجانب الخاسر الخاص بك.” صرخت إيبوكي سان على أماساوا-سان .

“سوف أتحدث قليلا مع الرئيس.”

“هل يمكن أن تكوني راضيًة عن مجرد الفوز والخسارة في الكرة الطائرة؟ إيبوكي- سينباي. ”

“أوه ، هل كنت تخططين للمشاركة في السباق ؟ أنا- ”

 

 

“أولاً ، سأهزمك في الكرة الطائرة. بعد ذلك ، سأفوز بالقتال أيضًا “.

“يجب أن تكوني ممتنًة لأنك لم تتنافسي معي.”

 

على الرغم من أنه لم يشر إلى ذلك سابقًا ، يبدو أن رئيس مجلس الطلاب ناغومو سينباي يشك فيه.

“فوفوفو ~ أنا لا أمانع هذا النوع من التفكير.”

 

 

بينما كنت أشاهد الوثب الطويل التالي ، سمعت صوتًا يناديني من الخلف. استدرت لأرى سودو كون يجري نحوي وأونوديرا تسير خلفه.

كان وجود أماساوا سان مخيفًا ، لكن ناناسي أيضا شخص يجب الانتباه إليه.

وضع يده على كتف شيميزو وأمره بالاسترخاء

 

 

“تمامًا مثل المباراة الأخيرة ، سأكون المهاجمة. سأقوم بقصف كل شيء في ملعبهم “.

 

تقول إيبوكي سان ، اشتعلت أكثر من ذي قبل.

 

 

“إذن لماذا لا تدعيني أنضم إليك؟”

على الرغم من أن سيطرتها صعبة بعض الشيء ، لا يمكنني الجدال مع القوة المدمرة لقبضتها. في بداية المباراة النهائية ، تقدمت إيبوكي-سان بإرسالها.

 

 

 

كنا نظن أن لدينا الزخم ، لكن ناناسي استعادت نقطة إلى الوراء مباشرة. اعتقدت أنها ستكون مباراة متقاربة ، لكن اتضح أنها ستكون أكثر لصالحنا حيث أنهينا الشوط الأول بفارق 4-2. كما هو متوقع،

 

كانت ناناسي  قادرًة على منافستي مع إيبوكي سان ، لكن بخلاف ذلك ، بدا أن لدينا ميزة طفيفة.

تحدث أربعة منا لبضع ثوان حتى عادت كوشيدا سان مع هيمينو سان.

تغير الوضع في منتصف الطريق خلال المباراة. الوقت المتبقي كان أقل من خمس دقائق. بعد ثلاث خطوات  قفتز إيبوكي سان وأطلقت ضربة قوية. أماساوا سان التي سجلت العديد من النقاط في الماضي ، وخرجت من الجانب الآخر للشبكة منعت الضربة. لا ، حافظت على زخمها وسددت الكرة لأسفل.

“تبا!”

 

 

ارتطمت الكرة بملعبنا ، مما منح فريق السنة الأولى نقطة واحدة. “أووو … هذا سيء للغاية ~ إيبوكي-سينباي! ناناسي تشان ، ماذا تسمي هذا النوع من اللعب؟ ”

 

 

“الناس من حولي يوبخونني لسلوكي السيئ وعدم قدرتي على الدراسة ، لكني أتأكد دائمًا من دعم الأشخاص الذين يعملون بجد في أنشطة النادي.”

“دوشت أو شيء من هذا القبيل. لا أعرف الكثير عنها ، رغم ذلك “.

 

 

 

“ايا كان. على أي حال ، لقد رأيت بالفعل نمط هجومك ، لذا لا يمكنك أن تأخذي نقطة واحدة فوقي من هنا فصاعدًا “.

 

 

“هاه؟”

“هاه! سأسجل بالتأكيد في المرة القادمة! ”

 

 

كانت هذه الجولة الثالثة من مسابقتنا ، وأغلق باب المشاركة فيها في الساعة 1:20 مساءً

“هدئي من روعك. لقد تم إيقافك مرة واحدة فقط “.

يستعيد سودو رباطة جأشه بينما تشد ذراعيه الغليظتان حولها وتطلق صوتًا مؤلمًا.

 

“أنا أعرف ذلك ، ولكن تعال! لا يمكنك السماح بحدوث هذا! ”

“عليك اللعنة. سيتعين عليك تمرير الكرة إلي في المرة القادمة “.

 

 

ومع ذلك ، إذا لم نحرز المزيد من النقاط في الساعة الماضية ، فهناك فرصة جيدة لقلب النتيجة. وقفت في زاوية صالة للألعاب الرياضية ، وحدقت في باقي المسابقات وقواعدها وجداولها. ثم اقتربت مني إيبوكي سان ، ولم تكلف نفسها عناء إخفاء انزعاجها.

ثم ، عندما كانت النتيجة 5-3 ، بدأت في الإرسال. كان من الأسهل أن يتم اتخاذ القرار ، لكن … بسبب القاعدة القائلة بأنه إذا خرجت الكرة ، يتم منح الخصم نقطة على الفور ، لا يمكنني التصويب في مسار سخيف. إذا أصبت بالكرة إلى بقعة صلبة ، فسيتم إعادتها بالطبع. لكنني سأدافع جيدًا وأمرر الكرة إلى سان إيبوكي.

لقد مرت أكثر من خمس دقائق على بدء المشاجرة.  فات أوان الاعتذار الآن والركض إلى صالة الألعاب الرياضية في الوقت المناسب.

 

 

“هذه المرة … سأسحقها!”

”هذا ملائم. كلما قل عدد النقاط التي تسجلينها ، كلما اقترب فصلك من الفوز “.

 

 

لقد غيرت إيقاعها ، وخطت خطوتين ، وحلقت عالياً ، وأطلقت أفضل ارتفاع اليوم. طالبة السنة الأولى التي قفزت لمنعها لم تستطع لمسها ، وسقطت الكرة في خط مستقيم على أرضية الملعب.

“أونوديرا!”

 

من الآن فصاعدًا ، كان الطلاب أحرارًا في فعل ما يحلو لهم. طالما أنهم يلتزمون بالقواعد ، يمكنهم المشاركة في الأحداث التي دخلوا فيها حاليًا ، أو على الرغم من أنهم بحاجة إلى كسب نقاط ، إذا رأوا خصومهم وحكموا عليهم بأنهم في وضع غير مؤات ، فيُسمح لهم بالامتناع عن التصويت و المنافسة في حدث آخر في وقت قصير.

أعاقتها أماساوا-سان ، وكأنها تعلم أنه قادمة ، قتلت الزخم باستلام نظيف وأرسلت الكرة تطير في الهواء. مع تدفق شعرها الذهبي ، قفزت ناناسي سان عاليا وأطلقت ضربة نحو هيمينو سان. اقتحمت كوشيدا سان طريقها أمام هيمينو سان ، التي كانت متصلبًة وغير قادرة على الحركة ، وحاولت استلام الكرة ، لكنها لم تستطع التحكم في زخم الكرة.

 

بدأ فريق السنة الأولى في العودة، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، كان فريقنا متكافئًا أخيرًا.

 

مع بقاء دقيقتين فقط في المباراة ، يمكننا أن ننفد الوقت بهذه الوتيرة.

 

“سأفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة!”

 

بالرغم من إيقافها مرتين مرتين من التسجيل بواسطة أماساوا سان كانت إيبوكي سان مصممًة على القيام بذلك في المرة القادمة. طلبت من زملائي تمرير الكرة واستأنفت المباراة. أثناء التبادل ، كان أماساوا سان مستعدًا لضرب الكرة لأول مرة.

الموعد النهائي للكرة الطائرة هو 2:20. الموعد النهائي لسباق هو 2:25. لاحظت إيبوكي-سان الجزء الذي لم أجرؤ على ذكره.

 

“سودو كون!”

“لا مفر من تجاوز هذه المرة!”

 

 

 

يقفز إيبوكي للصد ، ولكن بعد ذلك تظهر ناناسي سان من وراء أماساوا سان .

 

 

 

“تبا …”

 

إبتسمت أماساوا. كانت خطة ناناسي أن تسدد الكرة من البداية.

“أنا أفهم شعورك. نعم ، لكن لدينا أولويات الآن “.

 

“ماذا تفعل يا رجل بحق الجحيم ؟!” صرخ إيشيزاكي باتجاه شيميزو.

تم القبض على إيبوكي على حين غرة ، لم تتمكن من لمس الكرة. كانت الكرة موجهة إلى أرضية الملعب بزاوية حادة – وانزلقت كوشيدا سان إلى الداخل لتحقق استقبالًا رائعًا.

“لذلك لم أكن أنظر إليك واستفدت من ذلك؟ هذا مقرف.”

 

 

” إبوكي!”

وقد أدى ذلك في بعض الأحيان إلى قيامه بسحب كلاهما إلى أسفل عندما يعملان معًا.

 

بلا شك ، قام بعمل شيء لاحتواء ساكاياناغي سان.

تحول انتباه الجميع إلى إبوكي ، واندفع الطلاب الجدد إلى موقف دفاعي. كانت أماساوا سان تنتظر هجومًا من إيبوكي سان بتعبير مريح.

“لم أشارك!”

 

 

“تبا!”

“يا عزيزتي ، تبدين مخيفًة بعض الشيء اليوم ، سينباي. ربما يكون يومًا سيئًا لك؟ ”

على الرغم من أن الموقف كان صعبًا ، أرادت ضربها مباشرة  لكن لم تستطع إيجاد طريقة لذلك، فرفعتها مباشرة لي .

واصبحت المباراة 3 (40) نقطة لـ سودو و 2 (30) نقطة لـ هوسين.

 

سيكون من غير المعقول أن يكون هناك خلاف في يوم المهرجان الرياضي ، وطلب التعاون في هذا أو ذاك. ليس لدينا قاعدة تمنعنا من العمل مع طلاب آخرين ، مثل فصل إيشينوسي سان أو فصل ساكاياناغي سان. إذا كانت هناك منافسة تحتاج إلى عمل جماعي لكسب نقاط كل طرف ، فنحن قادرون على العمل كفريق وفقًا للوضع.

فهمت تصميم إبوكي سان وأطلقت الطاقة التي كنت أوفرها. انحرفت الضربة على أماساوا سان و ذهبت مباشرة إلى ناناسي سان التي كانت متعبة و لم تستطع إلتقاطها. إذا كانت في حالة أفضل ، فربما كانت قادرة على إستلامها.

“استمع هنا”

 

 

أصبحت النتيجة 7-6 ،كان تقدمنا ​​بفارق نقطة واحدة و الوقت ينفد. في نهاية المباراة ، كان لنا الحق في الإرسال.

 

 

“من فضلك ، سودو كون .” لم تستطع أونوديرا النهوض وسكت سودو عندما سقطت على الفور.

“حسنًا ، أعتقد أن الوقت قد حان لأصبح جادًة ، أليس كذلك؟” قالت أماساوا-سان ، كما لو أنها لم تكن جادة حتى الآن.

 

 

 

كان ناناسي-سان حكيمةً بما يكفي لتلحق بالكرة وتمنع إرسال إيبوكي سان.

 

 

 

بعد أن فقدت الكرة زخمها ، طارت عالياً في الهواء ، وكلنا حدقنا بها في رهبة.

 

“الهدف …!”

“نعم، لكن”

 

“أوه القرف …” أعتقد أنها فهمت الغباء في أفعالها. “مهما كان وقت اللعبة ، فلنذهب!”

جاءت الكرة الطائرة نحوي بسرعة شديدة. على الرغم من أنني كنت أركز على أعصابي ، إلا أن ردة فعلي تأخرت ، وفي اللحظة التي حاولت فيها الوصول إليها ، كانت المسافة بيني وبين الكرة واسعة جدًا بحيث يتعذر الوصول إليها. تردد صدى صوت الكرة التي تضرب بعنف.

 

 

 

“في الخارج!”

 

 

 

الأمر المؤسف أنني تأخرت في الرد ولم أستطع لمس الكرة. كانت الكرة على الخط الأبيض تماما.

 

“رائع. آسفة ، ناناسي سان ، يبدو أنني ضيعتها. من الصعب جدًا أن يكون لديك سيطرة كاملة ، أليس كذلك؟ ”

 

 

أول حدث سأشارك فيه هو سباق 100 متر. وقت البدء هو 15 دقيقة بعد افتتاح السباق ، لذا لا داعي للاندفاع ، لكنني أردت الوصول مبكرًا للاطمئنان على المشاركين.

“شكرًا للمساعدة على أي حال ، أماساوا-سان.”

 

 

“هل هناك شيء آخر؟”

انطلقت الصافرة ، أماساوا-سان ، التي كانت على وشك ضرب الكرة نحونا ، سقطت على الأرض دون أن تحرك يدها لأسفل.

“لديك قلب قوي ، أعني ، لم أكن أعرف أنك كنت تفكرين بي بشدة.”

 

“حسنًا ، أعتقد أن الوقت قد حان لأصبح جادًة ، أليس كذلك؟” قالت أماساوا-سان ، كما لو أنها لم تكن جادة حتى الآن.

“أوه ، انتهى الوقت. لقد بدأت للتو في الحصول على اهتمام … ”

تحدثت بصراحة عن رأيي ، ولم تنكر كوشيدا سان ذلك. ومع ذلك ، فقد أزعجني أن عينيها كانتا موجهتين بقوة نحو أماساوا-سان ، وليس أنا.

 

 

أماساوا سان  التي لم يكن لديها أدنى ندم وكانت تستمتع بلعب الكرة الطائرة أشادت بالمباراة الجيدة. و بعد محادثة سريعة مع ناناسي سان، غادرنا الملعب.

 

 

“استمع هنا”

على الرغم من خسارتهم ، حصلت الفتيات أيضًا على نقاط لحصولهن على المركز الثاني في الكرة الطائرة. وتمكنا بالطبع من الحصول على عدد كبير من النقاط في المرتبة الأولى.

“بصراحة ، الآن آخر مسابقة أريد أن أتنافس فيها هي الكرة الطائرة.”

 

 

“لست مقتنعة … لا أشعر أنني فزت.”

“نعم. أعتقد أن هذا يكفي لتغيير الأشياء ، يجب أن تجربه “.

 

“مقرف؟ إنه خطؤك.”

“لقد تم دفعنا بقوة في النهاية. سأكون مرعوبًة إذا لم يتم توقيفها “.

 

 

 

كان من المفترض أن نفوز وأن نشعر بتحسن ، لكننا شعرنا بفتور من الحيرة. ومع ذلك ، كان الفوز هائلاً ، وكانت معركة شرسة تستحق إنهاء المهرجان الرياضي. لقد لاحظت وجود عدد غير قليل من الأشخاص في المعرض ، وكانوا يصفقون ، وإن كان ذلك قليلًا.

شعر سودو بالارتياح إلى حد ما عندما طُلب منه عدم التدخل. طالما أنه لم يفعل ذلك بنفسه ، فلن ينشر أي مشكلة أخرى. كان يعلم أنه إذا لم يدع غضبه يتغلب عليه ، فستتحسن الأمور كثيرًا.

 

 

6

 

المهرجان الرياضي الآن في مراحله النهائية. الصالة الرياضية ممتلئة

لا يبدو أن إيبوكي سان تحب المشي جنبًا إلى جنب معي ، لذلك وضعنا مسافة بيننا وتوجهنا إلى أول دخول معًا. يتراكم شعور لطيف بالتوتر.

بإثارة غريبة حيث بدأت مسابقات الفريق النهائية.

 

 

الأمر الأكثر إشكالية هو أننا ما زلنا قصار ثلاثة طلاب. يعتبر تحليل خصومنا أمرًا صعبًا بعض الشيء عندما لا نلبي حتى متطلبات المشاركة.

“لقد حان وقت المباريات تقريبًا ، أليس كذلك يا سودو كون؟ هل أنت جاهز؟”

يقفز إيبوكي للصد ، ولكن بعد ذلك تظهر ناناسي سان من وراء أماساوا سان .

تقدم سودو و أونوديرا ، اللذان شاركا في العديد من المسابقات الزوجية كثنائي خلال هذا المهرجان الرياضي ، إلى نهائيات التنس الزوجي المختلط بين الجنسين كحدثهم العاشر.

“لك ذلك. أراك لاحقًا ، هوريكيتا سان “.

 

 

“طبعا أكيد.”

“نعم. كان من السهل جدًا العمل معك ، ويمكنني الاعتماد عليك. أنت رائعة حقًاأونوديرا. أوه ، أتمنى أن ترى سوزون ما نفعله في مكان ما “.

 

على الرغم من أن الموقف كان صعبًا ، أرادت ضربها مباشرة  لكن لم تستطع إيجاد طريقة لذلك، فرفعتها مباشرة لي .

تستمر أونوديرا ، وتشعر بعدم الارتياح إلى حد ما مع الرد الشارد إلى حد ما.

عندما لم يُترك أحد حول هاشيموتو ، حزن بشدة.

 

 

“لكن مع ذلك ، ألا تعتقد أننا نصنع ثنائيًا رائعًا؟ حتى الآن ، فزنا بأربع مباريات من أصل أربع مباريات في مسابقة الأزواج. أنا متأكدة من أن كل فرد في الفصل سيتفاجأ “.

 

 

 

في المباراتين حتى هذه النقطة ، كان هناك تطابق واحد بين طلاب في نفس الصف ومباراة واحدة بين طلاب السنة الثالثة ، ولكن فاز زوج سودو / أونوديرا دون أن يتم تثبيتهما ، فازوا الآن بخمس مباريات متتالية في المجموعة. علاوة على ذلك ، فاز سودو بتسع مباريات متتالية ، بما في ذلك المسابقات الفردية ، وهو على وشك تحقيق 10 انتصارات متتالية.

بينما كان على وشك المرور ، أمسك إيشيزاكي فجأة بكتفه الأيسر وغمغم ، “لقد علقت في اللحظة ، لم ألاحظ … أعتقد أنني ربما آذيت نفسي الآن.”

 

 

من ناحية أخرى ، لم تنته أونوديرا في المركز الأول في جميع الجولات التسع ، لكنها احتفظت أيضًا بترتيبها العالي. بينما استمرت كلمات أونوديرا بأحاديث ودية ، كانت نظرة سودو على شيء آخر.

فقط عندما اعتقدوا أنه قد يكون متعبًا. كانت ذراع هوسين تتأرجح على نطاق واسع. كان التحطيم الذي خرج سريعًا وقويًا مثل الرصاصة. اندفعت الكرة مباشرة إلى أونوديرا ، التي كانت تحرس المقدمة ، كما لو كانت هدفًا. بدت أونوديرا تتألم بينما كانت الكرة تخدش خدها.

 

 

“هل أنت قلق بشأن طالب السنة الأولى؟ كنت تراقبه لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ ”

 

 

 

“هاه؟”

“يا عزيزتي ، تبدين مخيفًة بعض الشيء اليوم ، سينباي. ربما يكون يومًا سيئًا لك؟ ”

 

“طبعا أكيد.”

“حسنًا …  لا أصدق أن هذا الرجل هو طالب جديد ، إنه ضخم ولديه هالة مرعبة. نعم ، لكن يبدو أن هذا ليس كل ما ينتبه إليه سودو كون. ما الأمر؟”

“إذا كنت ترغبين في الانضمام ، فاستمر.”

 

 

” لاشيء. لا تقلق.”

 

 

بعد فترة وجيزة ، عاد شيميزو وبتعبير جاد على وجهه.

فاز ثنائي هوسين الذي كان يلعب أمامهم بسهولة ، وتم حسم خصومهم في المباراة النهائية. كان سودو يحدق في هوسين أثناء حديثه مع أنوديرا ، التي كانت في مزاج سعيد.

إيشيزاكي ، الذي كان يسير من الاتجاه الذي يسير فيه الطالبان ، يبدو محبطًا قليلاً ولا ينظر إلى الأمام.

 

“ماذا تقصدين؟”

نظرت أونوديرا وهي تتحدث وبدأت تحدق في سودو.

“هيا بنا لنقوم بذلك.”

 

 

حتى الآن ، كانت تواجه المنافسة دون التفكير في الأمر ، لكن من الواضح أن قلبها أصبح في حالة اضطراب. كانوا يعملون معًا في معظم الوقت ، ليس فقط اليوم ، ولكن أيضًا أثناء التحضير لهذا المهرجان الرياضي. من التدريب إلى الغداء إلى الذهاب في الصباح إلى المدرسة ، كان لديهم العديد من الاجتماعات والممارسات.

“لا …” أنكرت ذلك على الفور حتى تتوقف عن الانزعاج دون داع.

 

“ماذا يحدث هنا؟”

هذا هو السبب في أنها اكتسبت القدرة على التعرف على التغييرات في تعبيرات وجه سودو. حتى رياضته لديها بعض النواقص. يتمتع بشخصية قاسية ومتعثرة للغاية ، وهو سريع الانجراف. كما أنه يميل إلى فقدان أعصابه.

“كان من الممكن أن تتلاعب بالترتيب وتنافس الطلاب الأضعف ، لكن لا يبدو أنك تهتم كثيرًا بمن تقاومه.” أشارت كيريوين سينباي إلى أنه لم يكن يحاول قطع الزوايا.

 

“في الخارج!”

وقد أدى ذلك في بعض الأحيان إلى قيامه بسحب كلاهما إلى أسفل عندما يعملان معًا.

ومع ذلك ، مع مرور اللعبة في منتصف الطريق ، بدأ الوضع يتغير شيئًا فشيئًا.

 

“نعم، لكن”

“ستلعب الآن المباراة النهائية. من فضلك استعد.”  وبينما كانوا يجلسون لإراحة أجسادهم المتعبة ، اقترب منهم أحد الموظفين

تبعتها أنا وإيبوكي سان عندما ذهبت إلى روكاكو سان ، الموجودة في الفئة A. بعد التحدث معها لفترة من الوقت ، ذهبنا الأربعة لمقابلة فوكويامو سان ، التي كانت أيضًا في نفس الفصل. أخيرًا ، ذهبنا إلى صالة الألعاب الرياضية لرؤية الطلاب الذين كانوا يهتفون للمنافسين الآخرين.

 

3:00 مساءً مع بقاء أقل من ساعة على انتهاء المهرجان الرياضي أخيرًا.

“حسنًا ، دعنا نقرر سريعًا بشأن الفائز ونحصل على بعض الزخم.” تظاهرت أونوديرا بالهدوء.

كان هناك الكثير من الضيوف والطلاب لدرجة أنه كان من الصعب العثور على هوريكيتا على الفور.

 

“أم؟ من أنت؟”

حتى لو كان هناك شيء ما يحدث فيما يتعلق بالسنة الأولى ، فلا ينبغي أن يكون مشكلة. طالما أنه لا يتحول إلى شيء مزعج ، فهذا كل ما يهم.

بعد أن فقدت الكرة زخمها ، طارت عالياً في الهواء ، وكلنا حدقنا بها في رهبة.

 

 

“هيا بنا لنقوم بذلك.”

“لكنها ستكون بالتأكيد خصمًا هائلاً”.

بدأ زملاؤهم في الصف بالظهور واحدًا تلو الآخر  في صالة الألعاب الرياضية للتشجيعهم. ربما لأن البالغين أيضًا لديهم اهتمام كبير بالنهائيات ، سيتوقف الناس في مساراتهم لمراقبة المنافسة.

“ما يهم الآن هو فوز الفصل. أليس كذلك؟ لقد دخلت في بعض الهراء ، لذا اعتذر وتجاوز الأمر “. كلمة واحدة للاعتذار ويمكنك العودة مباشرة إلى المنافسة. حثه هاشيموتو على القيام بذلك.

 

 

“إنه نوع من أجواء البطولة ، أليس كذلك؟”

 

 

تبدأ المجموعة الثالثة. واصل هوسين استهداف أونوديرا التي تباطأت حركتها بسبب إصابة ساقها اليسرى. حتى عندما ذهب بعيدًا وخسر نقطة ما بنفسه ، لم يتخذ أي خطوة للتوقف.

“بصدق. أنا متوترة “.

ومن المسابقات التي تم الإعلان عنها في يوم الفعالية ، مسابقة منفصلة للرجال والسيدات بمشاركة من جميع الدرجات. قررنا التخلي عن الحدث في صفنا ، معتبرين أن الحاجة إلى ستة أعضاء أكفاء مضيعة ، لكن الفرق المشاركة في بطولة الكرة الطائرة الحالية بدت ضعيفة بشكل غير متوقع ، كما لو كانت الفئات الأخرى تفكر في نفس الشيء.

لا داعي للقلق بشأن أدائهم ، فهم أقوياء على المسرح الكبير ، بما في ذلك منافسات الأندية.

“نعم هذا بالضبط ما أعنيه.”

 

أعتقد أنه سيكون من الأفضل ترك هذا الأمر دون استفزازها. هذا ما اعتقدته ، لكن لسبب ما ، لم ترغب إيبوكي سان في المغادرة.

في تلك اللحظة ، اندلع هدير من الضحك من الجانب الآخر.

في تلك اللحظة ، اندلع هدير من الضحك من الجانب الآخر.

 

 

“آها! لم أفكر أبدًا في أنني سألعب ضدك في النهائيات يا سودو! ”

 

 

 

“حسنا!” يتغير الهواء عندما يتحدث هوسين إلى سودو عبر الشبكة.

الذي لديه أول 10 نقاط أو أكبر عدد من النقاط خلال 10 دقائق. إذا نفد الوقت وتعادلت النتيجة ، فسيكون للفريق المتقدم الحق في الإرسال وستبدأ المباراة في الوقت الإضافي.

 

 

“أنت لا تعتقد أنه يمكنك هزيمتي في التنس ، أليس كذلك؟ سأقوم بتدميرك ، لذا تطلع إلى ذلك! ”

 

 

يبدأ الزوجي ، بوقت محدود للمباراة: مباراة من أربع نقاط . لن يتم التناوب على حق الإرسال من مباراة إلى أخرى ، لكنه سينتقل إلى الجانب الذي يخسر النقطة. ليست هناك حاجة لتغيير الإرسال داخل الفريق ، ويمكن لأي عضو في الفريق تكرار اللعبة.

“اسكتي. لذلك ، سأبقى معك لفترة أطول “.

 

بدأت المباراة بهجمة لهوسين. ضرب إرساله القوي بسهولة في الملعب. في هذه الأثناء ، كان إرسال سودو باهتًا للغاية وعاد واحدًا تلو الآخر ، وعندما سدد الكرة ، أصبحو 3 (40)-  0 (نقطة) في أقل من دقيقة.

“ماذا يحدث هنا؟”

 

 

“ما … نقطة! هذا الرجل سريع جدا! لم أكن أعتقد أنه لديه خبرة؟ ”

 

لا

“ما الأمر يا سودو؟ أنت لست مناسبًا لي ، لا تؤذي نفسك “.

عجب أن أونوديرا أصيبت بالذعر ، حيث ضربت كرة هوسين الملعب بسرعة جعلتها تشعر بالخوف.

 

 

“نحن آسفون … هل هذا جيد؟”

“ما الأمر يا سودو؟ أنت لست مناسبًا لي ، لا تؤذي نفسك “.

“سأتحدث معه الآن.”

 

 

“تبا!”  ضغطت قبضته على مضربه بقوة ، فتأرجح وحاول ضربه في الأرض.

 

“سودو كون ، لا.”

 

 

 

“آه!”

 

 

 

“ألا تعلم أنك تفشل دائمًا عندما تنزعج؟”

 

 

بينما كنا نتحدث ، ظهرت كوشيدا سان. تساءلت عما إذا كانت تريد شيئًا مني ، لكنها لم تنظر إليّ ، فقط في أماساوا-سان.

“نعم ، ولكن لا يزال!” مع عدم وجود أحد للتنفيس عن إحباطه ، شعر سودو بالتوتر فجأة

 

 

“ليس عليك أن تكون فظًا جدًا. أنا فقط قلق من أنك لا تبدو سعيدا بنجاحك. يبدو أنه كان هناك أكثر من شخص أو شخصين يهتفون لك “.

ضحك هوسين ، الذي كان يشاهد المشهد عبر الشبكة.

“هل هذا مجاملة؟ أم أن هناك سخرية مختلطة؟ ”

 

 

“لا أصدق أنك سهلة للغاية. ما كان كل هذا الحديث السامي نعم حركاتك أكثر رقة مقارنة بالمباريات الأخيرة “.

بذلك ، تركت كوشيدا سان جانبنا وبدأت في الابتعاد.

 

بدأ المهرجان الرياضي بدون أيانوكوجي كون. تم وضع لوحة إعلانات كهربائية على الأرض حتى يتمكن المرء دائمًا من رؤية الصفوف التي تعمل بشكل جيد وكيف كانت تعمل.

لقد كانت حقيقة أن سودو ليس في أفضل حال بسبب انشغاله الشديد بحسن.

 

 

آمل أن تستمر الأمور على هذا النحو دون أي اضطرابات حتى نهاية الحدث. كان لدي الكثير من الوقت لأقتله قبل المنافسة التالية ، لذلك انتقلت إلى قسم التشجيع.

“لا يمكنني الوثوق بسودو كون الآن.” مع وجود الكرة في متناول اليد ، توجه أونوديرا تعليمات إلى سودو للدفاع وإطلاق إرسالها.

 

 

 

إنها تضرب الكرة بحدة تجعل من الصعب تصديق أنها فتاة وليس لديها خبرة في التنس ، لكن هوسين يغلق المسافة بسرعة ويظهر أسلوبًا جميلًا.

“كنت محظوظًة بعض الشيء.”

 

لقد فزنا بالجولة الأولى دون أي مشاكل ولاحظت بعض الأشياء أثناء مشاهدة فريق أماساوا سان. تقدمت ناناسي-سان في المباراة وسيطرت على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

قام سودو بتمديد ذراعه ، لكنه لم يتمكن إلا من ضرب حافة الكرة ، وأخذ فريق السنة الأولى المجموعة الأولى دون التنازل عن نقطة واحدة.

” لاشيء. لا تقلق.”

 

بعد التقاط أنفاسه ، ألقى سودو الكرة في الهواء وقدم أفضل إرسال في اليوم. هوسين ، الذي لم يكن لديه وقت ليضيعه ، أعاد الكرة كما لو كان يلحق بها ، ومنذ تلك اللحظة ، بدأ سودو و هوسين في قتالهما. كلاهما لم يتراجع واستمروا في رد الضربات القوية ، لكن سودو ، الذي لم يفوت عودة هوسين ، كان يفقد صبره ، وسدد الكرة في ملعب الخصم.

“أنت لا تبدو حقًا كلاعب ، يا رجل. تبدو مثل الخاسر “.

 

 

” قبلت إعتذارك.”

بالمقارنة مع هوسين ، الذي كان مستمتعًا حقًا باللعبة ، لم تستطع الفتاة التي اقترنت به إخفاء تعبيراتها المخيفة. تعامل هوسين مع كل اللعبة تقريبًا بنفسه ، وكانت معركة بين شخصين.

“على مايبدو. لقد تم حلها “.

 

“إنها لعبة غبية!”

في المجموعة الثانية ، كان من المتوقع أن يستمر هجوم هوسين من جانب واحد ، لكنه أخذ منعطفاً مفاجئاً.

 

 

“نحن فقط نفكر في ذلك. لم أنتهي من ذلك بعد “.

لم تكن تقلبات هوسين قوية كما كانت من قبل ، وتكيفت أونوديرا ضربتها و ردتها بروعة.

“أنت ما زلت متفائلًة ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، ماذا تفعلان هنا؟ إذا كنت لا تنوين المشاركة في المنافسة ، فقد تشجعهم أيضًا “.

 

“نعم ، لكن-”

فقط عندما اعتقدوا أنه قد يكون متعبًا. كانت ذراع هوسين تتأرجح على نطاق واسع. كان التحطيم الذي خرج سريعًا وقويًا مثل الرصاصة. اندفعت الكرة مباشرة إلى أونوديرا ، التي كانت تحرس المقدمة ، كما لو كانت هدفًا. بدت أونوديرا تتألم بينما كانت الكرة تخدش خدها.

 

 

“يو ، سوزوني! لقد وجدتك!”

مندهشة ومذعورة ، أسقطت أونوديرا مضربها عن غير قصد على الأرض.

 

 

في تلك اللحظة ، اندلع هدير من الضحك من الجانب الآخر.

“أنت لا تفعل ذلك عن قصد ، أليس كذلك ؟!”

يذهب الإرسال إلى سودو مرة أخرى ، لكن في المرة الأولى يخرج عن مساره.

 

 

”هاه؟ أليس من الطبيعي التصويب بالقرب من جسد الخصم في التنس؟ إذا أسقطته بعيدًا ، فسوف يردون عليك بنفس النقطة. ألا تعرفين أي شيء عن ذلك؟ أنت تتجادلين معي حول كرة واحدة فقط … توقف عن التبول في سراويل داخلية. ”

 

 

”هاه؟ أليس من الطبيعي التصويب بالقرب من جسد الخصم في التنس؟ إذا أسقطته بعيدًا ، فسوف يردون عليك بنفس النقطة. ألا تعرفين أي شيء عن ذلك؟ أنت تتجادلين معي حول كرة واحدة فقط … توقف عن التبول في سراويل داخلية. ”

“عليك اللعنة!”

 

 

“أيًا كان ، أردت تسوية الأمر ، لكن سيتعين علينا حفظه لوقت آخر.”

أكد هوسين بفخر شرعيته بينما التقطت أونوديرا مضربها على عجل.

“في المرة القادمة التي نلعب فيها ، قد تكون أفضل.”

 

بالرغم من إيقافها مرتين مرتين من التسجيل بواسطة أماساوا سان كانت إيبوكي سان مصممًة على القيام بذلك في المرة القادمة. طلبت من زملائي تمرير الكرة واستأنفت المباراة. أثناء التبادل ، كان أماساوا سان مستعدًا لضرب الكرة لأول مرة.

“لا تقلق بشأن هذا. لقد كان مجرد رعشة صغيرة … بالإضافة إلى ذلك ، كما قال ، أليس من المفترض أن تكون التنس هدفًا قريبًا من خصمك والعودة؟ ”

“ليس عليك أن تكون فظًا جدًا. أنا فقط قلق من أنك لا تبدو سعيدا بنجاحك. يبدو أنه كان هناك أكثر من شخص أو شخصين يهتفون لك “.

 

 

“هذا شيء يمكنك قوله للرجل الذي يلعب التنس المحترف. هذا مهرجان رياضي ، تذكر؟ ” يشتكي سودو بانفعال.

 

 

 

يذهب الإرسال إلى سودو مرة أخرى ، لكن في المرة الأولى يخرج عن مساره.

 

 

“هاه! سأسجل بالتأكيد في المرة القادمة! ”

في المرة الثانية ، أنقذ وحاول الدخول ، وسرعان ما أعاده هوسين. لم تكن ضربة قوية ، وردت أونوديرا ، التي لحقت به ، بضربها بهدوء.

“هل هناك شيء آخر؟”

 

كان سباق 100 متر هو أول مسابقة شاركت فيها في المهرجان الرياضي ، وأول مسابقة تتعلق بصفقة إيبوكي سان. كانت النتيجة فوزًا صعبًا بالنسبة لي.

تبع ذلك مجموعتان أو ثلاث راليات ، وكان ذلك عندما صعدت أونوديرا إلى المقدمة مرة أخرى وردّ الضربة.

 

هوسين ، الذي أغلق المسافة أرجح ذراعه لأسفل وارتدت الكرة للخلف.

“أنت أعرج سخيف. أنا لست قويًا كما كنت في ذلك الوقت ، أقسم أنني أصبحت أضعف. تعال وسأريك.

 

أكد هوسين بفخر شرعيته بينما التقطت أونوديرا مضربها على عجل.

“كيا!” تصلبت أونوديرا ، غير قادرة على تأرجح مضربها في الكرة السريعة الصعبة التي أخافتها مسبقًا. مرت الكرة أمامها لكن سودو كان قادرًا على صدها وضرب الكرة مرة أخرى في ملعب الخصم ، ولكن بعد ذلك استهدفت ضربات هوسين القوية المنطقة المحيطة بـ أونوديرا فقط. بدا أن هوسين يلعب بشكل تنافسي.

“أخشى أنك يجب أن تستسلمي.”

واصبحت المباراة 3 (40) نقطة لـ سودو و 2 (30) نقطة لـ هوسين.

“هل هذا مجاملة؟ أم أن هناك سخرية مختلطة؟ ”

 

 

كافحت أونوديرا من أجل الابتعاد عن الطريق ، لكنها كانت مستاءة للغاية لأن الكرة اقتربت من وجهها مرة أخرى لدرجة أنها لويت ساقها اليسرى وسقطت على الفور.

“ليس عليك أن تكون فظًا جدًا. أنا فقط قلق من أنك لا تبدو سعيدا بنجاحك. يبدو أنه كان هناك أكثر من شخص أو شخصين يهتفون لك “.

 

 

“أونوديرا!”

أشعر ببعض الأسف تجاههم ، لكن هذه لعبة جادة. سأحرص على تحقيق المكاسب حيثما استطعت.

 

“سمعت ما قالته كريوين. ربما لا يريد أن يتعرض للإذلال وقرر أن ينغلق على نفسه “.

وكأنه سيغطي أونوديرا، التي لم تستطع الوقوف ، قام سودو بتدوير الكرة وأعادها إلى هوسين. سقطت كرة سودو على مسافة قريبة من الملعب ، وحصل فريق سودو على المجموعة الثانية. لكن هذا لم يجعله سعيدًا ، حيث أصبح سودو أكثر غضبًا.

 

 

 

“هذا يكفي! لا يمكنك حتى اللعب النزيه! ”

“هل يمكنك أن تبقى هادئًا لدقيقة من فضلك؟”

 

 

“كم مرة يجب أن أخبرك يا صاحب دماغ القرد؟ إنه خطأ فتاتك الرديئة ، أليس كذلك؟  “.

“أردت أن أتعاون معك لأنني أقدر شغفك بالرياضة. لا تخن هذا التوقع “.

“من فضلك ، سودو كون .” لم تستطع أونوديرا النهوض وسكت سودو عندما سقطت على الفور.

“مسابقات الفريق يتم تخصيص نقاط بالتساوي. من الطبيعي أن ترغبي في سد الفجوات بطلاب من فصلك ، بدلاً من طلاب من فصول أخرى ، أليس كذلك؟ ”

 

كنت للتو أتناول وجبة خفيفة عندما اتصل بي رئيس مجلس الطلاب.

“أنا أعرف ذلك ، ولكن تعال! لا يمكنك السماح بحدوث هذا! ”

 

 

 

” بالتأكيد ، القضاة مرتابون. لكن عدوانية سودو كون تتدخل أيضًا في ذلك ، كما تعلم؟ ”

“كانت هناك فوضى مع هذا الرجل منذ فترة. لا يمكنني أن ألومه على محاولته إقناعي بهذه الطريقة “.

كان من الواضح أن هوسين قد فاز بالفعل في مباراة التنس وغير سياسته لتعذيب سودو بدلاً من الفوز. كان الهدف هو زرع الخوف في أونوديرا وحتى إحداث إصابة بخطأ واحد.

“إذا خسر في مواجهة مباشرة مع رئيس مجلس الطلاب ، فكيف يمكنه الحفاظ على نفس الوضع الذي كان عليه من قبل؟ حاول أن تفهم سبب هروبه. لديه جانب لطيف ومحبوب له “.

“على أي حال ، حافظ على هدوئك سودو كون.” نبهته أونوديرا بلطف ولكن بقوة ، رغم أنها كانت تتألم.

 

 

“تبا!”  ضغطت قبضته على مضربه بقوة ، فتأرجح وحاول ضربه في الأرض.

سودو ، رأسه لا يزال يحترق ، حدق في هوسين بشكل لا يطاق ، لكن عندما رأى أونوديرا عابسًة من الألم ، تذكر ما يجب أن تكون عليه الأولوية. على عجل ، تم تقديم الرعاية الطبية لكاحل أونوديرا المصاب.

 

 

 

“هوي ، لماذا لا تأخذون الأمر بسهولة يا رفاق. هذا سيء الرجل. لقد استيقظوا وخسروا اللعبة اللعينة ، هذا القرف ممل للغاية “. تثاءب هوسين ونظر إليهما لفترة وجيزة قبل أن يخاطب شريكه في السنة الأولى.

 

 

أعتقد أن ضغوطي العقلية قد تجاوزت الحد. الآن لدي فوز واحد وخسارة واحدة. أود الذهاب للمباراة الثالثة في الوقت الحالي ، ولكن هناك العديد من مسابقات الفرق التي سجلت أهدافًا عالية قادمة بعد ذلك ، لذلك سأنتظر حتى المنافسة بعد ظهر اليوم لتصفية النتيجة معها.

“هذا اللقيط لعب معنا عن قصد بهدف تعذيبنا حتى اللحظة الأخيرة …”

“تمام. انتظر دقيقة “.

 

 

صرخ سودو بقلق وهو ينظر إلى ساق أونوديرا اليسرى. “هل انت بخير؟”

 

 

 

“حسنا نوعا ما. لكني مثيرة للشفقة. أنا خائفة جدًا من الكرة لدرجة أنني تجنبتها ، ونتيجة لذلك ، سقطت وأصبت قدمي “. ضحكت على نفسها ونصت برفق على قدمها.

 

 

 

“لا عجب في ذلك. إنه مزعج جدا ، لكن لديه روح رياضية كبيرة “.

 

كان سودو مرعوبًا أيضًا من الكرات الهوائية القوية التي يمكن أن يوجهها بجسده المتفوق. ما لم تكن لاعب تنس متمرسًا أو عضوًا في النادي ، فسوف يغلب عليك الخوف.

“أوه. سأقوم بتمديد سلسلة انتصاراتي في كل مكان “.

 

 

“كما تعلم ، لطالما كان لدي رأي جيد عن سودو كون منذ أن دخلت المدرسة.”

” ~ أليست هذه هوريكيتا-سينباي وإيبوكي-سينباي؟ أود أن أهنئ كلاكما على عملكم الشاق! ”

“أوه؟ بحق الجحيم ما>ا تفعلين؟ لماذا لا ترتاحي وتحصلي على بعض العناية الطبية؟ ”

وضع يده على كتف شيميزو وأمره بالاسترخاء

 

 

“هذا جيّد. إنه لأمر جيد أن أتألم. هذا يعني أنه قد تم منحك القليل من الوقت لتهدأ. ”

 

 

بإثارة غريبة حيث بدأت مسابقات الفريق النهائية.

“لديك قلب قوي ، أعني ، لم أكن أعرف أنك كنت تفكرين بي بشدة.”

“هذا ليس صحيحا. في الحقيقة ، لقد جريتك إلى أسفل- ”

 

” سوف يشارك سودو كون والآخرون في سلسلة من الأزواج بعد هذا ، أليس كذلك؟ حظا طيبا”

“نعم ، لكنك كنت الشخص الأول الذي لم أرغب في التعامل معه ، نظرًا لموقفك الوقح.”

اندهشت إبوكي. اعتقدت أنها ستغضب مرة أخرى ، لكن الأمر تحول إلى خيبة أمل واستقالت. بدأ كل شيء من حقيقة أنها لم تأتي فالوقت المحدد.

 

“حسنًا ، لكن ماذا ستفعلين؟ لا يمكننا العثور على مساعدة بسهولة “.

“أوه…”

 

 

“أوه ، أنا آسفة ، كوشيدا سينباي. يبدو أن جميع أصدقائي هنا ، لذا يجب أن أبدأ “.

“الناس من حولي يوبخونني لسلوكي السيئ وعدم قدرتي على الدراسة ، لكني أتأكد دائمًا من دعم الأشخاص الذين يعملون بجد في أنشطة النادي.”

 

 

“حسنًا ، لكن ماذا ستفعلين؟ لا يمكننا العثور على مساعدة بسهولة “.

“ماذا ستفعلين؟”

 

 

ومن المسابقات التي تم الإعلان عنها في يوم الفعالية ، مسابقة منفصلة للرجال والسيدات بمشاركة من جميع الدرجات. قررنا التخلي عن الحدث في صفنا ، معتبرين أن الحاجة إلى ستة أعضاء أكفاء مضيعة ، لكن الفرق المشاركة في بطولة الكرة الطائرة الحالية بدت ضعيفة بشكل غير متوقع ، كما لو كانت الفئات الأخرى تفكر في نفس الشيء.

“أنا أفهمك يا سودو. عندما أعود إلى المنزل بعد ليلة متأخرة من أنشطة النادي ، مررت أحيانًا بصالة الألعاب الرياضية. كلما ألقيت نظرة خاطفة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص باقٍ ، فإن سودو كون هو دائمًا الشخص الوحيد المتبقي حتى النهاية. إنه ينظف بشكل صحيح ، و يأخذ الأمر على محمل الجد “.

“نعم. أعتقد أنك جعلتيني أشعر بقليل من التحسن “.

 

تستمر أونوديرا ، وتشعر بعدم الارتياح إلى حد ما مع الرد الشارد إلى حد ما.

“ماذا ، هل كنت تشاهدين ذلك؟”

ومع ذلك ، مع مرور اللعبة في منتصف الطريق ، بدأ الوضع يتغير شيئًا فشيئًا.

 

كانت ناناسي  قادرًة على منافستي مع إيبوكي سان ، لكن بخلاف ذلك ، بدا أن لدينا ميزة طفيفة.

“لكن … كما اعتقدت ، لن يتم تقدير سودو كون أبدًا إذا استمرت الأمور على ما هي عليه الآن.”

 

 

 

“ماذا تقصدين؟”

 

 

 

“كنت غاضبًا مني. لا يعني ذلك أنني لا أحب هذه الحقيقة ، لكنها ما زالت لا تغير حقيقة أنك تميل إلى فقدان أعصابك. إذا واصلت ذلك ، فستواجه يومًا ما مشاكل أكثر من أي وقت مضى “.

 

 

“لا تكوني غبية واعترف بالهزيمة بصدق.”

“نعم ، لكن-”

 

 

 

“من الأفضل أن تتغلب على عادتك بفقدان أعصابك.”

 

 

كان من المفترض أن نفوز وأن نشعر بتحسن ، لكننا شعرنا بفتور من الحيرة. ومع ذلك ، كان الفوز هائلاً ، وكانت معركة شرسة تستحق إنهاء المهرجان الرياضي. لقد لاحظت وجود عدد غير قليل من الأشخاص في المعرض ، وكانوا يصفقون ، وإن كان ذلك قليلًا.

“اعلم اعلم.”

 

 

“هذا هو! قولي لي ما الذي ستشاركين فيه “.

“حتى في الرياضة ، ألا ترتكب المزيد من الأخطاء عندما تكون محبطًا؟”

“إذا كانت لا تزال هناك فتحات متاحة لك للمشاركة ، فسأعطيك فرصة.” تحدتها إيبوكي سان.

 

 

“حسنا هذا صحيح. معدل نجاح التصويبي ، على سبيل المثال ، ينخفض ​​بشكل كبير … ”

أخيرًا ، حان وقت الافتتاح.

 

“ماذا لا؟ لقد اصطدمت بي عن قصد ، بغض النظر عن نظرتك إليها. الصحيح؟” شيميزو يطلب المساعدة ويطلب من ماتوبا أن يغطيه.

“أنا أيضاً. عندما أشعر بالإحباط ، أحاول جاهدا تحسين وقتي ، لكن انتهى بي الأمر أبطأ من المعتاد ، وهذا لا يفيدني كثيرًا “.

 

 

“إذن أنت تقولين أن الغضب يتلاشى بعد عشر ثوان؟ هذا هو؟”

“نعم هذا بالضبط ما أعنيه.”

لاحظت أن إيبوكي سان ، التي كانت جالسًا بجانبي ، كانت تتثاءب. وقالت:  “عليك فقط الاستسلام ولعب الركض في المكوك”.

 

 

“سأخبرك قصة. في إحدى المرات ، عندما خسرت مباراة مهمة مرة واحدة ، شعرت بالإحباط وخيبة الأمل لدرجة أنني ذهبت لأغير في الخزانة. لقد أصبت يدي وكان من الصعب للغاية التعافي “. أمسكت لسانها قليلاً كما لو كانت تشعر بالحنين وتخجل من نفسها القديمة. “أدركت حينها أنه لا شيء جيد يأتي من الغضب ، إنه يعود ليطاردك.”

 

 

كنت أشعر بالفضول حيال هذا لأنني أراها دائمًا في فصل الصالة الرياضية.

“كيف تمكنت من التغلب على  الغضب؟”

“علينا مواصلة الفوز ومحاولة عدم الحصول على المركز الأخير.”

 

 

“هذا بسبب أن سينباي علمني سحرا.”

 

 

 

“سحر؟”

كييريون سينباي طالبة في السنة الثالثة من الفئة ب. إنها شخص سمعت عنه شائعات من وقت لآخر في تعاملاتي مع طلاب السنة الثالثة. أعلم أنها طالبة استثنائية في OAA.

 

“لذلك أعتقد أن الوقت قد حان لرؤية الجانب الخاسر الخاص بك.” صرخت إيبوكي سان على أماساوا-سان .

“نعم. سوف أعلمها لك سودو. خدعة سحرية يمكنها قمع الغضب “.

 

 

 

“حسنًا ، كيف تفعلين ذلك؟”

 

 

“عليك اللعنة. سيتعين عليك تمرير الكرة إلي في المرة القادمة “.

“ذروة الغضب هي في الواقع قصيرة بشكل مدهش ، بضع ثوانٍ على الأكثر. لذلك عندما أشعر بالرغبة في الصراخ ، أصرخ مرة واحدة في ذهني ، ثم آخذ نفسًا عميقًا و أعد إلى عشرة “.

“اعتقدت أن شخصًا ما كان يتبعني ، لكنه كان كوشيدا سينباي ، أليس كذلك؟ ماذا تحتاج؟ إذا كان الأمر على ما يرام معك أنت و هوريكيتا سينباي ، فسأستمع إلى ما لديك لتقولينه “.

“إذن أنت تقولين أن الغضب يتلاشى بعد عشر ثوان؟ هذا هو؟”

بعد استراحة منتصف النهار ، بدأ المهرجان الرياضي في النصف الثاني من اليوم. أكمل أكثر من نصف الطلاب بالفعل الحد الأدنى من خمسة أحداث ، وانتقل أولئك الذين أظهروا ثقة في قدراتهم الرياضية إلى الحدثين السادس والسابع. كان طلاب الصف الأول ماتوبا وشيميزو يكافحون بدون قائدهم ، حيث كانا يواجهان هوريكيتا وإتشينوسي ، اللذين كانا يقيمان مشاركة وأعضاء المسابقات على أساس دقيقة بدقيقة.

 

“أنا لا أحب الركض حقًا ، ولست مهتمًة بأي شيء سوى السباحة ، لذلك أنا أفعل ذلك بشكل عشوائي ، على ما أعتقد.”

“نعم. أعتقد أن هذا يكفي لتغيير الأشياء ، يجب أن تجربه “.

 

 

 

“فهمت.”

 

 

 

على الرغم من شكوكه ، حفظ سودو ما قالته للتو حتى يتمكن من حفره في ذهنه.

 

 

أعتقد أنني يجب أن أندم على فقدان المركز الأول من جانبي ، لكن عندما تكون سعيدة جدًا بنفسها ، لا يسعني إلا أن أشعر أنه ليس لدي خيار سوى ضربها في الجولة التالية.

“أردت أن أتعاون معك لأنني أقدر شغفك بالرياضة. لا تخن هذا التوقع “.

كان هناك خمسة أو ستة طلاب في صالة الألعاب الرياضية لا يزال بإمكاني التحدث إليهم. “على أي حال ، أعتقد أن هذه ربما تكون أفضل فرقة يمكننا تشكيلها الآن.” كان الأعضاء الستة في فريق الكرة الطائرة ، الذين كانوا متشككين بشأن قدرتهم على المشاركة ، جميعًا هنا.

 

 

“أونوديرا …” وقفت أونوديرا مع الاعتناء بجروحها لتفقد حالتها.

“أنت لا تبدو حقًا كلاعب ، يا رجل. تبدو مثل الخاسر “.

 

 

“أنا بخير. سواء كنا نبكي أو نضحك ، ستحدد هذه اللعبة النتيجة. إذا خسرنا ، فإننا نخسر. ولكن إذا بذلنا قصارى جهدنا ، فلا يزال بإمكاننا الفوز. أنا أعلم ذلك.”

“اعتقد ذلك.”

 

قام سودو بتمديد ذراعه ، لكنه لم يتمكن إلا من ضرب حافة الكرة ، وأخذ فريق السنة الأولى المجموعة الأولى دون التنازل عن نقطة واحدة.

“بالتأكيد.”

 

تبدأ المجموعة الثالثة. واصل هوسين استهداف أونوديرا التي تباطأت حركتها بسبب إصابة ساقها اليسرى. حتى عندما ذهب بعيدًا وخسر نقطة ما بنفسه ، لم يتخذ أي خطوة للتوقف.

 

 

 

يتقدم فريق سودو بـ 3 (40) مقابل 1 (15).

“تبا”. هاشيموتو ، الذي شاهد إيشيزاكي يلعب بشكل منتظم عدة مرات ، لم يستطع إلا أن يذهل.

 

“أونوديرا …” وقفت أونوديرا مع الاعتناء بجروحها لتفقد حالتها.

هوسين ، الذي كان سينهي المباراة إذا أسقط الكرة ، أطلق كرة سريعة أخرى قوية على أونوديرا.

أعتقد أنني يجب أن أندم على فقدان المركز الأول من جانبي ، لكن عندما تكون سعيدة جدًا بنفسها ، لا يسعني إلا أن أشعر أنه ليس لدي خيار سوى ضربها في الجولة التالية.

هذه المرة ، لم تستطع تجنبها واصطدمت الكرة بذراعها الأيمن. سقطت أونوديرا من الألم.

 

 

بدأ المهرجان الرياضي بدون أيانوكوجي كون. تم وضع لوحة إعلانات كهربائية على الأرض حتى يتمكن المرء دائمًا من رؤية الصفوف التي تعمل بشكل جيد وكيف كانت تعمل.

“هذه ليست الطريقة التي تعمل بها اللعبة ، يا غريب الأطوار!”

 

 

“سمعت أن أيانوكوجي غائب ، هل هذا هو سبب النظرة غير اللطيفة على وجهك؟” ايانوكوجي كون. مرة أخرى ، ظهر اسمه.

يتذكر سودو بعد ذلك الكلمات السحرية التي علّمتها له أونوديرا في وقت سابق ، على الرغم من أنه غاضب للغاية لدرجة أن دمه يغلي. إنه يحدق في هوسين ، الذي يواصل استفزازه مرارًا وتكرارًا ، لكنه يرفع صوته الغاضب في ذهنه.

“اسكتي. لذلك ، سأبقى معك لفترة أطول “.

 

وبعبارة أخرى ، فإن اختلاف النقاط لن ينفتح على الإطلاق.

عشر ثوان من الغضب. فقط احتفظ بها لمدة عشر ثوان فقط.

 

 

 

يحسب الأرقام واحد ، اثنان ، ثلاثة ، ويأخذ نفسًا عميقًا لتهدئة عواطفه. ثمانية تسعة عشرة. تراجعت الكلمات المسيئة التي كان ينوي استخدامها ضد هوسين في مؤخرة حلقه.

 

 

“بالطبع. أنا أؤمن بك ، ولهذا نلعب مباراة معًا “.

طبعا لم يختف كل الاحباط لكنه نجح في النظر الى الموقف بهدوء وموضوعية. عيون القضاة المشبوهة. نظرة أونوديرا. مجموعة يجب الفوز بها. الوقت المتبقي. إذا اندفع نحو هوسين مرة أخرى هنا ، فسيتم إيقافه بشكل طبيعي.

تحرك شيميزو إلى اليمين لتجنب اقتراب إيشيزاكي ، لكن إيشيزاكي تحرك أيضًا إلى اليسار في نفس الوقت تقريبًا.

 

 

“أونوديرا ، هل تؤمنين بقوتي؟”

إيبوكي سان ليست خصمًا سهلاً. في العام الماضي ، فازت بسباق 100 متر بفارق ضئيل. لو كان ذلك ممكناً ، لكنت أتفادى التنافس معها ، لكنني مدينة لها كثيراً. لولا مساعدتها، فربما لم تكن كوشيدا سان ستأتي إلى المدرسة بعد. حتى ذلك الحين ، لا يمكنني أن أخسر أمامها. أعلم أنها لا تريد ذلك أيضًا ، لذلك سأتنافس معها وأحقق الفوز بشكل عادل.

 

أخبرني أيانوكوجي كون أن غيابه لم يكن بسبب المرض ، بل بسبب استراتيجية تنطوي على ساكاياناجي سان. يبدو أن رئيس مجلس الطلاب ناغومو لا يعرف هذه الحقيقة ، وسيكون من الأفضل عدم إخباره بذلك.

“بالطبع. أنا أؤمن بك ، ولهذا نلعب مباراة معًا “.

 

 

 

بعد التقاط أنفاسه ، ألقى سودو الكرة في الهواء وقدم أفضل إرسال في اليوم. هوسين ، الذي لم يكن لديه وقت ليضيعه ، أعاد الكرة كما لو كان يلحق بها ، ومنذ تلك اللحظة ، بدأ سودو و هوسين في قتالهما. كلاهما لم يتراجع واستمروا في رد الضربات القوية ، لكن سودو ، الذي لم يفوت عودة هوسين ، كان يفقد صبره ، وسدد الكرة في ملعب الخصم.

“هل يمكنك أن تبقى هادئًا لدقيقة من فضلك؟”

 

أعتقد أن ضغوطي العقلية قد تجاوزت الحد. الآن لدي فوز واحد وخسارة واحدة. أود الذهاب للمباراة الثالثة في الوقت الحالي ، ولكن هناك العديد من مسابقات الفرق التي سجلت أهدافًا عالية قادمة بعد ذلك ، لذلك سأنتظر حتى المنافسة بعد ظهر اليوم لتصفية النتيجة معها.

“هااااا!” يمسك سودو بمضربه ، ويطلق صرخة يتردد صداها في جميع أنحاء صالة الألعاب الرياضية.

“لا تقلق بشأن هذا. لقد كان مجرد رعشة صغيرة … بالإضافة إلى ذلك ، كما قال ، أليس من المفترض أن تكون التنس هدفًا قريبًا من خصمك والعودة؟ ”

 

 

“اللعنة ، اللعنة!”

المهرجان الرياضي الآن في مراحله النهائية. الصالة الرياضية ممتلئة

 

يتغير الوضع مع مرور الوقت وتمتلئ فتحات المنافسة. هل يجب أن أتبع الخطة الأصلية أم أهدف إلى الحصول على درجة أعلى؟

على الرغم من تفوقه الساحق ، فإن هوسين ، الذي كان يستفز سودو حتى نهاية اللعبة ، أصبح منزعجًا لأنه خسر المباراة وسدد بمضربه في الملعب ، فكسرها إلى نصفين.

لم تستطع إيبوكي سان المشاركة في المسابقة لأنها لم تصل إلى الدخول في الوقت المناسب. بالطبع لم أستبعد ، ورغم أنني فاتني المركز الأول ، إلا أنني تمكنت من احتلال المركز الثاني وكسب ثلاث نقاط.

 

 

“لقد فزنا ، أونوديرا! شكرا لك!” ركض سودو إلى أونوديرا في حالة من الإثارة وعانقها بقوة ، وشاركه حماسه.

 

 

“أتذكر أنني فعلت هذا في المدرسة الإعدادية. إنه جيد للمعركة الأخيرة “. أومأت برأسها بارتياح وحاولت الهرب إلى المدخل.

“اه اه اه!” أونوديرا هلعت ، غير متأكدة مما حدث للحظة. “انتظر ، إنه مؤلم ، إنه مؤلم ، سودو كون!”

كنا نظن أن لدينا الزخم ، لكن ناناسي استعادت نقطة إلى الوراء مباشرة. اعتقدت أنها ستكون مباراة متقاربة ، لكن اتضح أنها ستكون أكثر لصالحنا حيث أنهينا الشوط الأول بفارق 4-2. كما هو متوقع،

 

“هل أنت حمقاء؟”

يستعيد سودو رباطة جأشه بينما تشد ذراعيه الغليظتان حولها وتطلق صوتًا مؤلمًا.

3:00 مساءً مع بقاء أقل من ساعة على انتهاء المهرجان الرياضي أخيرًا.

 

“عجلوا. لدينا منافسة أخرى قادمة “.

“واو ، اهدأ هناك!”

“أعلم أنك لست سعيدًة بذلك ، ولكن في العالم الحقيقي ، هذا يسمى عدم إنسحاب.”

 

ينظر الاثنان إلى بعضهما البعض ويومئان برأسيهما. يريدون الائتمان لأنهم في الفئة (أ) ، والتي هي إلى حد كبير في المكان الأخير.

سعيد لأنه كان قادرًا على السيطرة على غضبه بالإضافة إلى انتصاره ، ابتسم سودو أفضل ابتسامة له في اليوم.

“ماذا تقصد بحق الجحيم؟ أنتم يا رفاق من هاجمنا. نحن فقط ندافع عن أنفسنا “.

 

“الناس من حولي يوبخونني لسلوكي السيئ وعدم قدرتي على الدراسة ، لكني أتأكد دائمًا من دعم الأشخاص الذين يعملون بجد في أنشطة النادي.”

 

 

 

“مبروك على كل انتصاراتك ، سودو كون.”

“سوف أتحدث قليلا مع الرئيس.”

 

“في الحقيقة…”

“شكرًا أونوديرا ، لولا خدعتك السحرية ، لخسرت بالتأكيد هذه اللعبة.”

 

 

“سودو كون!”

“هذا ليس صحيحا. في الحقيقة ، لقد جريتك إلى أسفل- ”

 

 

 

“اسكت. ليس من الجيد أن أتأذى ، لكني أعتقد أنني خسرت عندما أصبت وفقدت أعصابي. وقمت بإعادته مرة أخرى “.

“أتساءل عما إذا كانت لديك ميزة بسبب مقاومة الهواء الأقل …” إذا لم يكن هناك اختلاف في قدراتنا ، فهذا هو الاختلاف الوحيد الممكن بيننا …

 

 

“فهمت. نحن فريق رائع، على ما أعتقد “.

“من الأفضل أن تكون حذرًا في المرة القادمة.”

 

 

“نعم. كان من السهل جدًا العمل معك ، ويمكنني الاعتماد عليك. أنت رائعة حقًاأونوديرا. أوه ، أتمنى أن ترى سوزون ما نفعله في مكان ما “.

 

 

 

كان هناك الكثير من الضيوف والطلاب لدرجة أنه كان من الصعب العثور على هوريكيتا على الفور.

“أوه. سأقوم بتمديد سلسلة انتصاراتي في كل مكان “.

 

 

“سوزون ، هل هذه أنت؟”

وبعبارة أخرى ، فإن اختلاف النقاط لن ينفتح على الإطلاق.

 

 

“أم؟ من أنت؟”

 

 

فقط عندما اعتقدوا أنه قد يكون متعبًا. كانت ذراع هوسين تتأرجح على نطاق واسع. كان التحطيم الذي خرج سريعًا وقويًا مثل الرصاصة. اندفعت الكرة مباشرة إلى أونوديرا ، التي كانت تحرس المقدمة ، كما لو كانت هدفًا. بدت أونوديرا تتألم بينما كانت الكرة تخدش خدها.

“أوه لا ، آه ، آسف ، الشخص الخطأ.”

 

 

“مرحبًا ، الغداء قريبًا ، أليس كذلك؟ تعالي معي.”

“حسنًا ، ربما تكون في الخارج.”

 

 

 

“دعنا نخرج لتناول العشاء في وقت ما بعد أنشطة النادي ، سودو كون.”

“أشكرك على الانتظار.”

 

“سمعت أن أيانوكوجي غائب ، هل هذا هو سبب النظرة غير اللطيفة على وجهك؟” ايانوكوجي كون. مرة أخرى ، ظهر اسمه.

“ماذا ؟ نعم هذا يؤدي الغرض. لكني بحاجة لمساعدتكم للعثور على سوزون. اين

 

سوزون؟ ”

من زاوية عيني ، رأيت اللحظة التي اخترق فيها رئيس مجلس الطلاب ناجومو شريط خط النهاية.

 

“في المرة القادمة التي نلعب فيها ، قد تكون أفضل.”

“آها. بالطبع لا.”

“يمكن. أونوديرا ، دعينا نذهب. ”

 

 

“أنت أيتها العاهرة. لا تنجرفي بعيدًا فقط لأنك ربحت هذه اللعبة الواحدة. أنت تعلمين أنك كنت ستخسرين إذا  تعاملت معك على محمل الجد ، أليس كذلك؟ ” على الرغم من انتهاء المباراة ، اقترب منه هوسين بنظرة سيئة على وجهه. “أريد أن أعود بك إلى الوراء في موعد اللعب. تعال حتى أتمكن من إعادة ترتيب وجهك “.

 

“استمع هنا”

تفرق ريوين والآخرون أيضًا في نفس الوقت.

قام فجأة بضبط أونوديرا ، التي كانت على وشك مواجهة هوسين المتشابك.

“إذا كنت ترغبين في الانضمام ، فاستمر.”

 

لوحظ في وقت مبكر أن طلاب السنة الأولى الموهوبين بدنيًا يتم متابعتهم في جميع الأنحاء لمطابقة المسابقات التي يتنافس فيها الطلاب الموهوبون من السنة الثانية من الفئة أ. ومع ذلك ، لم تكن هناك طريقة لإيقاف ذلك بمجرد ملاحظتها ، وحتى الآن حققت الفئة فقط أقل من المتوقع.

“كانت هناك فوضى مع هذا الرجل منذ فترة. لا يمكنني أن ألومه على محاولته إقناعي بهذه الطريقة “.

“سأخبرك قصة. في إحدى المرات ، عندما خسرت مباراة مهمة مرة واحدة ، شعرت بالإحباط وخيبة الأمل لدرجة أنني ذهبت لأغير في الخزانة. لقد أصبت يدي وكان من الصعب للغاية التعافي “. أمسكت لسانها قليلاً كما لو كانت تشعر بالحنين وتخجل من نفسها القديمة. “أدركت حينها أنه لا شيء جيد يأتي من الغضب ، إنه يعود ليطاردك.”

 

 

“نعم، لكن”

“ثم سأشارك أيضًا. لن تتمكني من الحصول على خمسة أعضاء بدوني على أي حال “.

ضحك سودو ، وهو يتفهم مشاعر أونوديرا و يحاول حمايتها من الوقوع في المشاكل. ثم التفت إلى هوسين.

“الآن ، أجيبيني ، ما الذي ستشاركين فيه؟”

 

“حسنًا ، كيف تفعلين ذلك؟”

“أنا آسف ، لكنني لن أتراجع عن عروضك الرخيصة.”

 

 

 

“اللعنة ، هل تتحدث؟ أنت عاهرتي من الآن فصاعدا “.

“لا يجب أن تهتم بالصغار بعد الآن. على الأقل لقد هيمنت على مستواك الدراسي وحصلت على الدرجة الأولى. أنت رئيس مجلس الطلاب. هذا يكفي. أقترح أن تتخرج بهدوء “.

 

 

“لهذا السبب لن أفعل ذلك.”

 

 

تم القبض على إيبوكي على حين غرة ، لم تتمكن من لمس الكرة. كانت الكرة موجهة إلى أرضية الملعب بزاوية حادة – وانزلقت كوشيدا سان إلى الداخل لتحقق استقبالًا رائعًا.

حالما رفض سودو ، ضغط هوسن على كتف سودو ، متظاهرًا بأنه يمشي أمامه وأدخل بقبضة قوية في بطنه. كانت القوة قوية لدرجة أن سودو سقط على ركبتيه ، على الرغم من أن هوسين لم يتأرجح.

“هاه! سأسجل بالتأكيد في المرة القادمة! ”

“سودو كون!”

 

أوقف سودو أونوديرا بيده ووقف ببطء.

 

يأتي المعلم مسرعًا إليه ، لكن سودو يرد أنه لم يتم فعل أي شيء له والمعلم يبتعد ولا شيء أكثر من نظرة مريبة في عينه.

 

 

6

“أتعلم؟ لقد اكتشفت بالفعل أنك مقاتل قوي ، ولن أشكو لأن المرة الأخيرة كانت خطأي أيضًا. ولكن إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك ، فسوف أحضر المعلم “.

 

 

 

“أنت أعرج سخيف. أنا لست قويًا كما كنت في ذلك الوقت ، أقسم أنني أصبحت أضعف. تعال وسأريك.

على الرغم من أن الموقف كان صعبًا ، أرادت ضربها مباشرة  لكن لم تستطع إيجاد طريقة لذلك، فرفعتها مباشرة لي .

 

 

“يمكن. أونوديرا ، دعينا نذهب. ”

“ستنضم إلينا في الكرة الطائرة. هيمينو سان ليست لاعبة كرة طائرة جيدة ، لكنها وافقت على الانضمام إلينا الخمسة. فقط اترك المنافسة لنا ، وسنتولى الأمر ، حسنًا؟ ”

 

 

“آه.”

 

 

 

“أنت ابن العاهرة الممل ، لا تزعج نفسك و تحاول العبث معي مرة أخرى.”

 

 

 

شعر سودو بالارتياح إلى حد ما عندما طُلب منه عدم التدخل. طالما أنه لم يفعل ذلك بنفسه ، فلن ينشر أي مشكلة أخرى. كان يعلم أنه إذا لم يدع غضبه يتغلب عليه ، فستتحسن الأمور كثيرًا.

“هدئي من روعك. لقد تم إيقافك مرة واحدة فقط “.

“أعتقد أنني يجب أن أشكر هوسين على ذلك أيضًا. عندما رأيته هكذا ، أدركت كم كنت أعرج حقًا. من الصعب أن أصفها بالكلمات ، لكن عندما جربت الطريقة التي علمتني إياها ، حدث شيء ما في مكانه. فكرت ، لماذا كنت غاضبًا جدًا من قبل؟ أعتقد أنها مثل لعنة رفعت عني “.

“سودو كون فاز بثلاث مرات متتالية في الجولة الافتتاحية. وكان مرتاحًا تمامًا.”

 

لم تستطع إيبوكي سان المشاركة في المسابقة لأنها لم تصل إلى الدخول في الوقت المناسب. بالطبع لم أستبعد ، ورغم أنني فاتني المركز الأول ، إلا أنني تمكنت من احتلال المركز الثاني وكسب ثلاث نقاط.

كان سودو ممتنًا للانتصارات العشرة المتتالية التي تمكن من تحقيقها ، لكنه كان ممتنًا بنفس القدر لهذا المهرجان الرياضي ، ولشريكته أونوديرا.

“أنت لا تبدو حقًا كلاعب ، يا رجل. تبدو مثل الخاسر “.

سأحاول نشر فصول أكثر هذا الأسبوع لذلك كونو فالموعد

6

لقد مرت أكثر من خمس دقائق على بدء المشاجرة.  فات أوان الاعتذار الآن والركض إلى صالة الألعاب الرياضية في الوقت المناسب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط