نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الفصل الأول: تحضير للرحلة

الفصل الأول: التحضير للرحلة

الفصل الأول: التحضير للرحلة

المجلد الثامن

“أفهم نوعًا ما ما تقوله، هيراتا. علاوة على ذلك ، حتى لو عملنا على ذلك الآن ، فهذا لا يعني أن المدرسة ستغير قواعدها ، أليس كذلك؟ ”

 

أول ما يتبادر إلى الذهن هو حقيقة أن كلانا تحدث عن أونوديرا لفترة من الوقت الآن، لكني ما زلت أتساءل عما يفكر فيه حقًا عنها.

المقدمة:

“لا ، لا داعي للاعتذار. كان الأمر غير متوقع بعض الشيء فقط “.

مناجاة كانزاكي ريوجي

“على محمل الجد، هناك الكثير من الفتيات لم أتحدث إليهن مطلقًا، وليس لدي أي فكرة عن OAA أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك سيكون غير دقيق تماما، هل هذا جيد …؟” على عكس بعض الطلاب الذين تفاخروا بمجموعة واسعة من الصداقات ، تمتم هوندو بقلق.

يبتعد الذكي عن الخطر. قضيت طفولتي بعيدًا عن الناس. لماذا قمت بهذا الاختيار؟ لأنه من الأسهل لي القيام بذلك، والأهم، لأنه أبعدني عن المشاكل. لم أصنع أي أصدقاء مقربين، ولم أصنع أي أعداء. هذا جعل الحياة أسهل بالنسبة لي.

كان تعبير شاباشيرا سنسي حازمًا. بدا الأمر كما لو أنها كانت تحاول إثارة الطلاب، لكني أعتقد أن الحفاظ على إحساس مناسب بالتوتر كان ضروريًا.

لكن ذات يوم، شاركت في شجار بين مجموعة من الأطفال، لمجرد أنني كنت في مكان قريب. ثلاثة من الأطفال الأربعة، باستثنائي، كانوا يتهمون الرابع بلا هوادة. لقد تصرف الثلاثة بغطرسة طوال الوقت، ولكن ليس بدون سبب: الكذبة الواحدة هي سبب سلوكهم.

قبل أن تصبح مسألة قدرة ، كان سيدفنني بالقوة العديد من الخيارات الأخرى.

الطفل الذي تم اتهامه به، والذي بدا مستاءً، قد كذب على الثلاثة الآخرين. لا بد أنه كان شيئًا تافهًا حقًا. تعلق الأمر بما إذا قد حصل على توقيع من أحد المشاهير أم لا. أراد ثلاثتهم أن يعترف بأنه يكذب وأن يعتذر للجميع. من ناحية أخرى، أصر الكذاب على أنه لم يكذب ورفض الاعتذار.

“هل يوجد أحد هنا؟”

أنا، الذي صادف أني كنت هناك، حللت الموقف بموضوعية وحثيت الطفل الذي قال الكذبة على الاعتراف بها، لكن الطفل رفض التراجع حتى النهاية. كذبة واهية. عناد لا معنى له. اعتقدت أن الأمر قد يتصاعد إلى درجة الأذى، لكن مع ذلك، لم أفعل شيئًا. كان الصبي مخطئًا لقوله مثل هذه الكذبة التي لا طائل من ورائها.

يبدو أن تعبير ناناسي يشير إلى أنها لم تخفض حذرها تمامًا بعد.

لم أعرف ما إذا تعلق الأمر بالتباهي أم ماذا، لكنه كان غبيًا حقًا. لم أكن بحاجة للمساعدة. لا دخل لي.

أنا، الذي صادف أني كنت هناك، حللت الموقف بموضوعية وحثيت الطفل الذي قال الكذبة على الاعتراف بها، لكن الطفل رفض التراجع حتى النهاية. كذبة واهية. عناد لا معنى له. اعتقدت أن الأمر قد يتصاعد إلى درجة الأذى، لكن مع ذلك، لم أفعل شيئًا. كان الصبي مخطئًا لقوله مثل هذه الكذبة التي لا طائل من ورائها.

لقد شعرت حقا بهذه الطريقة.

في المركز العاشر كان سودو. على الرغم من أننا كنا قلقين قليلاً، إلا أن النتيجة كانت مشابهة للمرة السابقة، حيث حصل سودو على درجة جيدة للانتقال إلى الصف الأول. لقد قام بتحسين ترتيبه بدرجة واحدة ليصل لأفضل مستوى شخصي جديد.

لا، حتى أنني اعتقدت أنه يجب أن يُضرب مرة واحدة على الأقل ليتعلم منها ولكن … في النهاية، الطفل الذي قال تلك الكذبة أفلت من العقاب.

[اليوم 1]

ظهر فجأة شريك للصبي الكاذب وأنقذ الطفل. لقد قام بحمايته دون استجوابه، لمجرد أنه كان صديقه.

“أنت تقول أن أونوديرا تظهر اهتمامًا بك؟ لكن لا يبدو أن هذا تغير كثيرًا منذ المهرجان الرياضي بقدر ما أستطيع أن أقول. ربما تشعر بهذه الطريقة لأن وجهة نظرها عنك قد تغيرت “.

لم أوافق. لم يكن ذلك عادلاً.

“هاه؟ إذن، هل من الممكن أن تكون هناك فرصة كبيرة جدًا لأن نكون مع شخص لا نتوافق معه؟ ”

كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو دعم الأطفال الثلاثة الذين لم يكذبوا.

ناناسي: “إذا كان لديك أي مشكلة، مهما كانت تافهة، يرجى الرجوع إلي في أي وقت.”

لقد وقعت في حالة من عدم اليقين. من كان على حق؟

 

هل هم الثلاثة الذين قالوا الحقيقة ولكنهم استكبروا أم الذي كذب؟

المفهوم الكامن وراء وجهي العملة لا ينطبق هنا؛ كلا الجانبين لهما نفس الصورة. لكن دعونا نبقيها في مؤخرة أذهاننا. احتمالية أنها قد لا تعمل على طردي.

هل هو الشخص الثالث الذي عرف أنها كذبة وساعد صديقه؟ كان هناك شخص بالغ شاهد المشهد بأكمله.

“هل قمت أنت وكارويزاوا بأي من الأشياء الحميمية معا؟”

وضع يده على رأسي وقال، “إذا لم تكن لديك القدرة على المساعدة، يمكنك الهروب أو تجاهلها. ولكن إذا كانت لديك القوة ولم تستخدمها، فأنت أحمق “.

ارتبكت ناناسي بعض الشيء ، لكنه سرعان ما صححت كلمات أماساوا.

لم أستطع فهم ذلك في ذلك الوقت. تساءلت عما إذا قصد أنه كان يجب علي مساعدة الكذاب بعد كل شيء. لكن عندما أصبحت بالغًا، فهمت. لا تعني المساعدة بالضرورة مساعدة الطفل الذي كذب فقط. لو كانت لدي القدرة على التحكم في الموقف، لكان بإمكاني إنهاء الوضع بغض النظر عن المنظور الذي أؤمن به …

قدم لنا الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع ثلاثة خيارات. هوكايدو وكيوتو وأوكيناوا.

في تلك اللحظة ظهر شيء ما بداخلي، شيء اعتقدت أنني لا أملكه.

بعد ذهابه، عدت إلى غرفتي ووجدت كاي جالسًة على وسادة أمام الطاولة.

ما زلت أتذكر كلمات ذلك الشخص الذي قابلته.

2

عندما دخلت مدرسة الثانوية المتقدمة، اخترت الاختلاط بالآخرين، على الرغم من أنني لم أكن جيدًا فيها. لقد تعلمت مساعدة المحتاجين، ولو قليلاً. كنت آمل أن أكون هناك من أجل ايشينوسي، التي تم الاعتراف بها كقائدة للفصل، وأن أساعدها.

“لا أعتقد أنه يمكننا إنكار هذا الاحتمال.”

ومع ذلك، في النهاية، لم أتمكن من القيام بذلك ، وانكسر قلبي. لقد أنقذتني كلمات أيانوكوجي كيوتاكا من مثل هذا الموقف.

“لا حرج في إثارة الجدل، لكن دعني أستمر في الحديث أولاً. أنا متأكد من أنكم ستكونون أكثر راحة في التحدث بعد أن تسمعوا تفاصيل العملية “.

أيانوكوجي … حقا، القدر شيء غامض.

في الواقع ، صداقات يوسكي واسعة ومتنوعة ، وبدا أنه لن يواجه مشكلة كبيرة بغض النظر عمن كان شريكًا معه. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي طريقة أن يقول يوسكي شيئًا كهذا للتفاخر.

 

“هذه مبالغة.”

الفصل 1:

“بعد سماع قصتك ، أصبحت مدركًا تمامًا للمخاطر المتعلقة بالرحلة المدرسية. الآن أود أن أطلب منك أن تكون أكثر يقظة فيما يتعلق بهذا الأمر بدلاً من أماساوا سان “.

 

بدت المحادثة غريبة بعض الشيء لكلينا.

إذا كنت تعرف عدوك وتعرف نفسك، فلن تكون في خطر حتى في مائة معركة.

” ربما يكون ذلك صحيحا. لو كان الأمر بهذه البساطة “.

في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر)، إقترب يوم الرحلة المدرسية التي طال انتظارها أخيرًا. في طريقي إلى المدرسة في صباح مشمس ولكن بارد، رأيت مجموعة صغيرة من ثلاثة طلاب يمشون أمامي، مع هاروكا في الوسط. لم يبدوا متحمسين للغاية، لكن يبدو أنهم ما زالوا يتحدثون عن شيء ما كما لو أنهم يحاولون جاهدين متابعة المحادثة.

“أنت تقول أن أونوديرا تظهر اهتمامًا بك؟ لكن لا يبدو أن هذا تغير كثيرًا منذ المهرجان الرياضي بقدر ما أستطيع أن أقول. ربما تشعر بهذه الطريقة لأن وجهة نظرها عنك قد تغيرت “.

“ألا تريد أن تناديهم؟” قالت كي، وهي تمشي بجواري، شيئًا من هذا القبيل.

“قد يستغرق الأمر مزيدًا من الوقت حتى أعود إلى طبيعتي. لكنني متأكد من أنني سأكون … بخير مرة أخرى قريبًا “.

“لا بأس. هذا ما آلت إليه الأمور منذ طرد آيري”. لم أعد بحاجة إلى تلك المجموعة.

صفق آيك والآخرون بأيديهم، متحررين من عملية صنع القوائم الصارمة. على عكس ما سبق، لم تهتم شاباشيرا سينسي بآيكي وبدأت في تشغيل جهازها اللوحي. قيل لنا أننا سنذهب في رحلة مدرسية، لكننا ما زلنا لا نعرف إلى أين نحن ذاهبون.

” إذن لن أذكر هذا مرة أخرى. إذا كان الأمر جيدًا معك، فأنا أعلم أنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله “.

اقترحت هذه الفرضية ارتباطات مختلفة ، على الرغم من أنها قلبت الافتراضات التي تم تكوينها حتى هذه النقطة.

نظرًا لأن حالة مجموعة أيانوكوجي السابقة مسألة متعلقة بأشخاص آخرين ، فليس لدى كاي سبب للاهتمام بها كثيرًا.

“أنا آسفة، لكنني سأتحدث مع سينباي قليلاً. هذا جيد، صحيح؟ ”

“علاوة على ذلك، هذا يعني أنني سأحتفظ بك لنفسي.”

ليس لدي شخصيًا مجموعة كبيرة من الأصدقاء في الفصول الأخرى. اعتمادًا على عدد الأشخاص في المجموعة ، يمكن أن تتحول بشكل جيد للغاية كما قالت تشاباشيرا سنسي.

أعطتني ابتسامة صادقة دون مزيد من التفكير. أنا متأكد من أنني أصبحت دعامة لها بعد قضاء الكثير من الوقت معًا.

يبدو أن الجميع أكملوا تقييماتهم بنجاح في الوقت المناسب.

كاي: “أنا أتطلع حقًا إلى الرحلة المدرسية. أين تعتقد أنه سيكون؟ ”

“هذا بالضبط ما قالته أماساوا عن منحي دور الفارسة …”

أيانوكوجي:  “لم أتخل عن حلمي بالذهاب إلى كيوتو.”

قد تبدو الأيام الخمسة والأربع ليال قصيرة، لكنها وقت طويل. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في مجموعة خلال تلك الفترة، زادت احتمالية الاقتراب منك. من ناحية أخرى ، قد تكون هناك حالات لا يتم فيها تقليل المسافة على الإطلاق.

كاي: “أوه نعم ، أتذكر قولك ذلك. لا أمانع طالما أنها في أي مكان ما عدا كيوتو. لسبب ما، كيوتو هي المكان الوحيد الذي لا أرغب في الذهاب إليه “.

إذا رميت للشارع، فعليك أن تفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

أيانوكوجي: “أنت لا تحبين كيوتو إلى هذا الحد؟”

“هذا ليس ما اعنيه، ليس لدي أي شخص في الفصول الأخرى يفهمني بشكل أفضل من زملائي في الفصل. لا أعتقد أنه من الجيد التفكير في الأمر بهذه الطريقة “.

كاي: “حسنًا، هذا بسبب كل تلك المعابد والأمكان التاريخية. لا يبدو الأمر ممتعًا على الإطلاق، أليس كذلك؟ ”

لا بد أن هذه نيتها الصادقة. يبدو أن أماساوا تقدر ياغامي تقديراً عالياً كعضو في نفس جيل الغرفة البيضاء. من الممكن تمامًا أن يصبح أي شخص متورط في طرد ياغامي هدفًا لأماساوا في المستقبل.

أعتقد أن هذا أحد أفضل أجزاء كيوتو …

يجب أن يكون الأمر معقدًا بالنسبة لـ يوسكي ، الذي شعر بالفعل بقوة تجاهه.

أعتقد بالنسبة لـ كاي، فإن زيارة المعابد والأضرحة ليست ممتعة.

“أعتقد أن الأمر يتعلق بما إذا كانت الدجاجة أو البيضة تأتي أولاً. هل كانوا متنافسين قبل أن يصبحوا أصدقاء، أم كانوا أصدقاء قبل أن يصبحوا منافسين؟ أنا متأكد من صحة كلاهما. كما ذكرت المعلمة ، فإن الرحلة المدرسية هي فرصة جيدة لتعلم ذلك. هناك أكثر من خيار. كلما زادت الخيارات، زادت الإمكانيات المتاحة لك “.

أيانوكوجي: “وجهة الرحلة مهمة، لكن ألا تهتمين بنتائج الاختبار النهائي؟”

بعد الإعلان عن أسماء الطلاب الأقل مرتبة واحدًا تلو الآخر ، بدأ بعد ذلك بوقت قصير استدعاء أسماء الرتب العليا. كان من الآمن القول إن درجات الرتب الدنيا قد تم رفعها بالتأكيد.

“أنا لست قلقًة جدًا بشأن النتائج، أعتقد أنني قدمت أداءً جيدًا لنفسي. وكل هذا بفضلك، أليس كذلك؟ ”

“إيه ~؟ الم اقل لك أنني سأفعل.”

على الرغم من أن ثقتها الزائدة تمثل مشكلة بعض الشيء، إلا أنه لا يمكن إنكار تطورها، على الرغم من أن الدرجة العالية غير مرجحة، إلا أن الحد الأدنى لدرجة كاي آخذ في الارتفاع.

“أعلم أن الاعتراف ليس شيئًا تُظهره عادةً للآخرين، لكن ربما أحتاجه.”

يمكنني بالتأكيد رؤية نموها، على الرغم من وجود تغيير بسيط فقط.

شعرت بخيبة أمل بعض الشيء ، لكن كيوتو هي كيوتو وهوكايدو هي هوكايدو. بالنسبة لي، بغض النظر عن المكان الذي سأنتهي إليه، سيكون دائمًا مكانًا غير معروف ، وأنا أتطلع إليه بشوق.

“أعتقد أنني يجب أن أقضي المزيد من الوقت في الدراسة معك، تمامًا مثل سودو كون.”

بهذه الكلمات ظهرت صورة على الشاشة.

لن يؤدي مقدار الوقت الذي تقضيه في الدراسة بالضرورة إلى تحسين أدائها الأكاديمي مثل سودو. ربما لا تفهم كاي هذا. التحفيز مهم جدًا، لكن مهارة المعلم مهمة جدًا. يعود سبب نمو سودو بشكل مذهل إلى موهبة معلمته، هوريكيتا.

ردت ناناسي بالإشارة إلى أن الأمر كان مجرد نقص في الوعي.

ربما يمنحها هذا الجانب ميزة على كيسي، التي يتمتع بنفس القدرة الأكاديمية.

في حالة النتائج الأكاديمية لـ سودو ، فهي لا تستند إلى أساس أن المزيد من الوقت يعني نتائج أفضل، كما تعتقد كاي.

ومع ذلك، طالما بقيت في هذه المدرسة ولم تتركها، فستضمن العيش حتى التخرج. علاوة على ذلك، ستعيد المدرسة في النهاية شراء نقاطك الخاصة.

سيكون من السهل رفع القدرة الأكاديمية لـ كاي بقوة من خلال منحها تعليمًا شاملاً، لكن هذا ليس دوري.

مع ذلك، تحول الجهاز اللوحي من شاشة خط سير الرحلة.

كل ما علي فعله هو الحد الأدنى. أنا فقط يجب أن أتأكد من أنها قادرة على ذلك دراسة.

سيكون من السهل رفع القدرة الأكاديمية لـ كاي بقوة من خلال منحها تعليمًا شاملاً، لكن هذا ليس دوري.

في الوقت المناسب ، آمل أن يتمكن الطالب المناسب من تولي الوظيفة بسلاسة.

كانت الساعة قد تجاوزت السابعة مساءً وغابت الشمس عندما زارني سودو في منزلي

 

” كنت تعطين الأولوية للإستمتاع بحياتك المدرسية أكثر من طردي، على الأقل هذا ما كنت أفهمه. لم أرَ ضرورة لطردك “.

1

صفق آيك والآخرون بأيديهم، متحررين من عملية صنع القوائم الصارمة. على عكس ما سبق، لم تهتم شاباشيرا سينسي بآيكي وبدأت في تشغيل جهازها اللوحي. قيل لنا أننا سنذهب في رحلة مدرسية، لكننا ما زلنا لا نعرف إلى أين نحن ذاهبون.

 

“من المستحيل الاستمتاع بالرحلة في ظل هذه الظروف، ولا أشعر أنني سأستمتع على الإطلاق!”

اليوم، تم تخصيص ساعتين في الصباح لأمور تتعلق بالرحلة المدرسية.

“ألا يمكنك التفكير في عذر؟”

في المدرسة العادية، قد يكونون قد أطلعونا قبل قليل ، ولكن بالنسبة لطلاب هذه المدرسة ، فإن الاختبار النهائي أكثر أهمية. عليهم أن يعرفوا نتيجة الإختبارات أولاً.

“هذا بالضبط ما قالته أماساوا عن منحي دور الفارسة …”

لن يكون مرحا أن يترك الطالب المدرسة بسبب الامتحان النهائي بعد إبلاغه بجدول الرحلة المدرسية.

” يمكن أن يكون لشيء ما في نهاية الفصل الدراسي الثاني أو نهاية الفصل الثالث. على أي حال، في المستقبل القريب ، يمكن أن تلعب المعلومات من الرحلة المدرسية دورًا “.

“لذا، سأعلن الآن نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني.”

 

كان الهواء متوترا. ومع ذلك ، لم يثبط عزيمته أي طالب. في مثل هذا الوقت من العام الماضي، كان هناك اختبار مختلف يسمى “خلط الأوراق”. كادت خطط كوشيدا وتأثير ريوين أن يعرض الفصل للخطر، لكن استراتيجية وقدرات هوريكيتا كانت بنفس القوة. ومع ذلك، كان هذا العام مختلفًا.

“إذن لماذا تحاول المدرسة جعلنا نتوافق …” توقفت كلمات كي عندما وصلت إلى هذه النقطة.

تم توحيد القواعد: يُطلب من الطلاب إجراء اختبار صممته المدرسة، وإذا سجلوا أقل من نقطة القطع ، فسيتم طردهم. كانت أيضًا مسابقة على مستوى الفصل، حيث حصل المركز الأول على 50 نقطة فئة، والمركز الثاني على 25 نقطة فئة، ويخسر المركز الثالث 25 نقطة فئة ، ويخسر المركز الرابع 50 نقطة فئة. كانت مجرد منافسة على نقاط الفصل.

“ماذا ستفعل إذا اعترفت لك الآن؟”

كانت الدرجات النهائية بمتوسط ​​39 نقطة أو أقل في جميع المواد. كشف الفحص الدقيق للمحتوى أنه يمكن للطلاب بسهولة تجنب العلامات الحمراء في أي مادة إذا أخذوا دراستهم على محمل الجد.

“أنا أفهم ما تفكر فيه ، سينباي. ربما كانت هذه النية مخفية بالفعل في الداخل. لكن من المقلق بعض الشيء أن أشارك في تلك السلسلة من الأحداث. لا أريد أن أعتبر عدوًا لمجرد أنني أغفلت مخاطر الرحلة المدرسية “.

“فيما يتعلق بنتائج الامتحانات النهائية لهذا العام ، سأبدأ بالطالب الأقل مرتبة.”

هل هم الثلاثة الذين قالوا الحقيقة ولكنهم استكبروا أم الذي كذب؟

كان تعبير شاباشيرا سنسي حازمًا. بدا الأمر كما لو أنها كانت تحاول إثارة الطلاب، لكني أعتقد أن الحفاظ على إحساس مناسب بالتوتر كان ضروريًا.

حتى هذه اللحظة، أظهر سودو نموًا سريعًا. لا شك أن هوريكيتا نفسها قد قدرت ذلك.

“الطالب الحاصل على أدنى درجة …”

إذا تم استيفاء هذين الشرطين، فقد تكون هناك فرصة لبدء حياة طبيعية.

تعتبر الدرجات السفلية أكثر أهمية من الدرجات العليا. “… هوندو، لقد حصلت على متوسط ​​درجة 53.”

التويتر ستجدونه في التعليقات

“رائع! أنا؟ لكنني حصلت على 53 نقطة، لذا هذا ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ يجب أن أكون سعيدا! ”

” كنت تعطين الأولوية للإستمتاع بحياتك المدرسية أكثر من طردي، على الأقل هذا ما كنت أفهمه. لم أرَ ضرورة لطردك “.

لا بد أن فرحة هوندو كانت حلوة ومر، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يفشل ولكنه لا يزال في أسفل الفصل.

لماذا طرد طالبًا من السنة الأولى بدون سبب؟

على الرغم من أنه دائمًا في المجموعة الأدنى، لكن ربما هذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها هوندو المركز الأخير.

مسألة أماساوا والرحلة المدرسية. حتى لو لم يتمكن الطلاب العاديون من تحديد العلاقة بين الاثنين، فإن ناناسي تستطيع ذلك. لا، سيكون من الغريب لو لم تستطع.

بعد الإعلان عن أسماء الطلاب الأقل مرتبة واحدًا تلو الآخر ، بدأ بعد ذلك بوقت قصير استدعاء أسماء الرتب العليا. كان من الآمن القول إن درجات الرتب الدنيا قد تم رفعها بالتأكيد.

 

كان أول هذه العوامل بلا شك الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع الذي أدى إلى طرد آيري من المدرسة.

“هناك ثلاثة عناصر: الاسم والجنس والرقم ، تم بالفعل ملء الاسم والجنس.”

منذ ذلك الاختبار، طور الطلاب الذين حصلوا على أدنى مرتبة في OAA شعورًا بالإلحاح لتجنب التعرض للطر ، لذلك لم يعودوا يتجاهلون تقديم أفضل ما لديهم في أي اختبار.

ومع ذلك، في النهاية، لم أتمكن من القيام بذلك ، وانكسر قلبي. لقد أنقذتني كلمات أيانوكوجي كيوتاكا من مثل هذا الموقف.

لم يكن أداء كاي سيئًا كما كان متوقعًا، حيث سجلت 56 نقطة في المتوسط.

[اليوم الثاني]

هي، التي رغبت في الدراسة معي فقط، كانت تعمل على تحسين درجاتها بشكل كبير. ومع ذلك، سيتعين علي حل مشكلاتها الأكاديمية في أسرع وقت ممكن. نظرًا لأنني أخطط لتدريس الحد الأدنى فقط ، فهناك خطر من أنها سيتم فصلها عن الطلاب الآخرين بسبب فجوة في إمكانات النمو. يجب أن أسأل هوريكيتا أو كيسي أو حتى يوسكي لتعليمها.

المفهوم الكامن وراء وجهي العملة لا ينطبق هنا؛ كلا الجانبين لهما نفس الصورة. لكن دعونا نبقيها في مؤخرة أذهاننا. احتمالية أنها قد لا تعمل على طردي.

قامت الشاشة أيضًا بحساب النتيجة وإجمالي الدرجات ومتوسط ​​الدرجات بين المواد الدراسية لكل طالب من الطلاب الذين تم استدعاء أسمائهم. كنت في المركز الثاني عشر، وأرتفع ببطء وثبات في التصنيف.

بالمناسبة، كنت من بين الأقلية التي اختارت كيوتو، وكذلك فعلت هوريكيتا وكيسي.

أخيرًا، تم الإعلان عن أفضل 10 في الفصل.

“حسنًا، هذا ليس مهمًا. انظر، لنتحدث عن الرحلة المدرسية “. قالت كي وهي تميل إلى الأمام، في محاولة للهروب من الموضوع.

في المركز العاشر كان سودو. على الرغم من أننا كنا قلقين قليلاً، إلا أن النتيجة كانت مشابهة للمرة السابقة، حيث حصل سودو على درجة جيدة للانتقال إلى الصف الأول. لقد قام بتحسين ترتيبه بدرجة واحدة ليصل لأفضل مستوى شخصي جديد.

“سأخبرك ، لكن أولاً ، قفي للحظة.”

أخيرًا، حصلت هوريكيتا وكيسي على المركز الأول بمتوسط ​​درجات 93.5 نقطة، عادة ما كانا يتعادلان في المركز الأول على أي حال.

قلت هذا بينما أربت على رأسها. لم يختف استياءها تمامًا، لكنه تغير إلى مظهر غير راضٍ تمامًا.

شاباشيرا سينسي: “فيما يتعلق بنتائج كل فصل، تجاوزنا فئة ايشينوسي ، وحصلنا على المركز الثاني. أحسنتم.”

اعلنت شاباشيرا-سنسي ببضع دقائق فقط حتى انتهاء الوقت المحدد

المركز الأول ذهب إلى فئة ساكاياناجي أ ، والثاني إلى هوريكيتا الفئة ب ، والثالث إلى ايشينوسي الفئة د ، والرابع إلى ريوين الفئة ج.

“لأي سبب؟”

أدى هذا إلى رفع نقاط الفصل بمقدار 25. ومع ذلك، في الفصل أ في ساكاياناجي ، كان أداء الطلاب الأضعف جيدًا إلى حد ما، لكننا فشلنا في الحصول على المركز الأول مرة أخرى. كانت الفجوة بين الصفين صغيرة، لكنها لا تزال موجودة.

“أنا أفهم ما تفكر فيه ، سينباي. ربما كانت هذه النية مخفية بالفعل في الداخل. لكن من المقلق بعض الشيء أن أشارك في تلك السلسلة من الأحداث. لا أريد أن أعتبر عدوًا لمجرد أنني أغفلت مخاطر الرحلة المدرسية “.

“الآن، أعلم أنك تتطلعون إلى الرحلة المدرسية ، كما يتضح من عملكم الجاد في الاختبار النهائي. ولكن هناك شيء واحد أريدكم أن تفعلوه قبل أن نناقش الرحلة “.

“أردت فقط أن أخبرك بذلك. حسنًا ، سأذهب للمنزل اليوم. ماذا عنك يا ناناسي؟ هل تريدين العودة إلى المنزل معي؟ ”

بهذه الكلمات ظهرت صورة على الشاشة.

بعد المدرسة، عندما بلغت إثارة الطلاب للرحلة المدرسية ذروتها، دعاني شخص معين للخروج.

باتباع تعليمات شاباشيرا سينسي، يعرض الجهاز اللوحي لكل طالب مخططًا بأسماء زملائه في الفصل. كانت نفس الشاشة التي أمامنا.

“سمعت أنك تغيبت عن المدرسة لفترة من الوقت؟”

“هناك ثلاثة عناصر: الاسم والجنس والرقم ، تم بالفعل ملء الاسم والجنس.”

“إذا كان الأمر كذلك، فقد يصبح الأمر سيئًا … أنا خائفة حقًا.”

كما قالت شاباشيرا سينسي، تم سرد جميع أسماء زملاء الدراسة. كان الرقم فقط فارغًا ، مما يعني أنه يجب إدخال الأرقام الآن.

تساءلت كيف سيكون رد فعلها، لكن أماساوا ردت على الفور على هذا النحو. “ليس لديك أي تردد. ألا تريدين الانتقام من ياغامي؟ ”

يمكن فهم الجدول العام في لمحة ، ولكن لم يكن من الواضح ما الذي ستمثله الأرقام. لم يفهم أي طالب ما يجب القيام به.

 

“يسرد الجدول الطلاب في السنة الثانية الصف ب، يمكنكم أن ترو أن هناك مساحة فارغة بجوار الأسماء والأجناس مع وجود رقم صغير بجانبها. ستبدأ في الترقيم من الرقم الأول حتى 37 ، وهو عدد الطلاب في الفصل باستثناءك. لا يمكنك استخدام نفس الرقم مرتين. في البداية ، يجب عليك كتابة “أنا” في حقل الرقم الخاص باسمك “.

أيانوكوجي: “تتمتع هذه المدرسة بأمن صارم وهي منشأة محمية من العالم الخارجي على مدار 24 ساعة في اليوم. في الواقع، كان على تسوكيشيرو الدخول إلى داخل نفسه لمحاولة طردي من المدرسة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالرحلات المدرسية ، فإن القصة هي

كان هناك 38 طالبًا في السنة الثانية من الفصل ب ، باستثناء آيري و ياماوتشي ، الذين طردوا من المدرسة.

كنت أنوي البدء في ملء الرسم البياني على الفور، لكنه كان صعبًا بشكل مدهش. سيكون أسلم شيء يجب القيام به هو النظر في قيمة القدرة الإجمالية الحالية من وجهة نظري. بالنسبة للطلاب الذين لم أتواصل معهم، كان من الجيد تصنيفهم بناءً على قيمة OAA التي تذكرتها.

يمكن تخصيص رقم مختلف، يصل إلى 37، لكل طالب ، باستثناءي أنا. السؤال هو ماذا يعني هذا الرقم؟

“على محمل الجد، هناك الكثير من الفتيات لم أتحدث إليهن مطلقًا، وليس لدي أي فكرة عن OAA أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك سيكون غير دقيق تماما، هل هذا جيد …؟” على عكس بعض الطلاب الذين تفاخروا بمجموعة واسعة من الصداقات ، تمتم هوندو بقلق.

من غير المعقول تخصيصها بشكل عشوائي دون أي معنى. قام الجميع بتشغيل أجهزتهم اللوحية وطبعوها في مكانهم الخاصة حسب التعليمات. بعد التأكد من ذلك، بدأت شاباشيرا سنسي في شرح الأرقام.

كانت تتحقق من أماساوا منذ مجيئها إلى المدرسة، ولم تكن تعرف نوع الإجراء الذي ستتخذه. وعندما اتصلت، ظهرت ناناسي هنا للتدخل. من المستحيل أن لا تشعر ناناسي الدقيقة بخطر الرحلة المدرسية.

“تمثل الأرقام التي توشك على تخصيصها كيفية تقييمك لزملاءك من وجهة نظرك. على أي حال ، من المهم أن تقدم تقييماتك وفقًا لمعاييرك الخاصة “.

أيانوكوجي: “ماذا تقصدين؟”

هل هذا يعني أننا نصنف زملائنا في الفصل؟

 

لا … بالانتقال إلى أسفل الرسم البياني، بدا أن هذا المخطط موجود ليس فقط لزملائنا في الفصل ، ولكن للفصول الثلاثة الأخرى أيضًا في السنة الثانية.

وللمركز الثاني، اخترت كوينجي. تعد إمكاناته الخفية والفوائد الملموسة التي جلبها إلى الفصل، مثل مساهمته في اختبار الجزيرة للسنة الثانية ومساهمته غير المقصودة في المهرجان الرياضي ، مهمة للغاية. حتى لو تجاهلنا شخصيته الغريبة وعدم تعاونه، فسيظل تقييمًا عادلاً.

“كما لاحظ البعض منكم بالفعل، سأطلب منك القيام بهذا الترتيب للعام الثاني بأكمله ، كل فصل على حدة. مع كل طلاب الفصول الدراسية الأخرى، قد يكون هناك بعض من لم تتحدث إليه من قبل ، ولكن هذا أيضًا هو نفس المعايير التي لديهم. سيتم تخصيص رقم لكل منهم “.

“لقد تقرر تجميع الطلاب في كل فصل بشكل متساوٍ قدر الإمكان خلال الرحلة المدرسية التي تستغرق خمسة أيام وأربع ليالٍ ، وتتألف كل مجموعة من ثمانية طلاب. سيكون هناك ذكر وأنثى من كل فصل دراسي في السنة الثانية. ومع ذلك، اعتبارًا من اليوم، يبلغ إجمالي عدد طلاب السنة الثانية 156 ، ولا يمكن تقسيمهم إلى مجموعات من ثمانية ، لذلك ستكون هناك 18 مجموعة من ثمانية ومجموعتين من ستة. كما سيتم تعديل نسب الجنس لتكون متساوية قدر الإمكان “.

يقوم الطلاب بتقييم الطلاب. لقد فعلنا شيئًا مشابهًا إلى حد ما العام الماضي ، لكنني أود أن أقول إنه مختلف تمامًا أيضًا. ماذا يمكن أن يكون الهدف من جعل الطلاب يفعلون ذلك؟

يقوم الطلاب بتقييم الطلاب. لقد فعلنا شيئًا مشابهًا إلى حد ما العام الماضي ، لكنني أود أن أقول إنه مختلف تمامًا أيضًا. ماذا يمكن أن يكون الهدف من جعل الطلاب يفعلون ذلك؟

قالت “بالطبع، لن نخبر الطلاب بتقييمات التي خصصوها لبعضهم البعض، ونحن معلمو الصف ، لن نعرف أبدًا كيف صنف الطلاب بعضهم البعض”.

“آسفة لجعلك تنتظر!”

بمعنى آخر، يتم التحكم بهذا المخطط من قبل الأشخاص المسؤولين عن إدارة المدرسة.

“هذا ليس ما اعنيه، ليس لدي أي شخص في الفصول الأخرى يفهمني بشكل أفضل من زملائي في الفصل. لا أعتقد أنه من الجيد التفكير في الأمر بهذه الطريقة “.

“وأثناء ملء هذا النموذج، لا يُسمح لك بالتحدث أو الرجوع إلى OAA. يُسمح لك فقط باستخدام المعلومات التي تتذكرها. إذا قمت بتعيين الترتيب بناءً على تقييم المدرسة دون مراعاة أي من مشاعرك الشخصية، فإنه يتعارض مع الهدف “.

حسنًا، قد تجد المجموعة الأخيرة أن وجود الرحلة المدرسية نفسها محبط منذ البداية.

كما أنهم يمنعوننا من تخصيص الأرقام بناءً على أي بيانات تم جمعها من المدرسة.

“إذن هذا هو الوضع.”

“على محمل الجد، هناك الكثير من الفتيات لم أتحدث إليهن مطلقًا، وليس لدي أي فكرة عن OAA أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك سيكون غير دقيق تماما، هل هذا جيد …؟” على عكس بعض الطلاب الذين تفاخروا بمجموعة واسعة من الصداقات ، تمتم هوندو بقلق.

كاي: “أنا أتطلع حقًا إلى الرحلة المدرسية. أين تعتقد أنه سيكون؟ ”

“نعم. أهم شيء يجب تذكره هو أنه لا يمكنك إلقاء نظرة على هاتفك فقط. ستستخدم المدرسة هذه القائمة لغرض معين ، لذا فأنت وحدك بغض النظر عن النتيجة “.

“لا بأس. هذا ما آلت إليه الأمور منذ طرد آيري”. لم أعد بحاجة إلى تلك المجموعة.

في الأساس، يجب أن يكون ذلك بترتيب معايير معينة، ولكن في النهاية، سيكون الأمر متروكًا للفرد لملء النموذج لإدخال الأرقام وفقًا لتقديره الخاص. في المقابل، لا يمكنهم الشكوى من العواقب التي قد تترتب على ذلك في المستقبل.

“نتيجة لذلك، لم يتم طردك. أليس هذا لأن قدرة أيانوكوجي-سينباي تجاوزت قدرة المدير السابق تسوكيشيرو ؟ ”

الحرية في تقييم كل طالب بناءً على التفاعلات التي أجريناها معهم حتى الآن.

“لا ، لا ، لا … ربما لن أحصل على هذا الاعتراف أبدًا.”

قد يؤدي القيام بذلك بشكل عشوائي إلى لدغك، لذا تعامل مع هذا التحدي بجدية. هذا ما تقوله.

“لا بأس. هذا ما آلت إليه الأمور منذ طرد آيري”. لم أعد بحاجة إلى تلك المجموعة.

“لديك ساعة واحدة للانتهاء. إذا فشلت في الانتهاء في غضون المهلة الزمنية المحددة، فلن تتلقى الشرح الكامل لرحلة المدرسة “.

لن يؤدي مقدار الوقت الذي تقضيه في الدراسة بالضرورة إلى تحسين أدائها الأكاديمي مثل سودو. ربما لا تفهم كاي هذا. التحفيز مهم جدًا، لكن مهارة المعلم مهمة جدًا. يعود سبب نمو سودو بشكل مذهل إلى موهبة معلمته، هوريكيتا.

لم يظن أحد أنه سيُطلب منهم القيام بذلك قبل الرحلة المدرسية.

“لم يكن لدى أفراد الغرفة البيضاء أي نية لطردي خلال المهرجان الثقافي أو الرحلة المدرسية. لا، لم تكن هناك مثل هذه الخطة من البداية. إذا كانت هذه الفرضية صحيحة ، فإن وجودك يبدو غريبًا للغاية، ناناسي “.

بينما ظل الطلاب في حيرة من أمرهم ، حثتنا شاباشيرا سنسي على البدأ فورا.

 

بدأنا جميعًا وعقولنا ما زالت غير مستعدة.

في هذه المرحلة ، لم يكن لديهم أي فكرة عما إذا كان سيكون هناك أي عمليات طرد ، لكن بدا من المؤكد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة مقارنة بالعام الماضي.

قررت أن أبدأ بالفئة أ، لتأجيل الفصل الأكثر استغراقًا للوقت، وهو فصلي. إذا كان الأمر يتعلق فقط بالقدرة الأولية، لاخترت ساكاياناغي كأول، لكن ما كنت أفكر فيه هذه المرة كان تقييمًا شاملاً.

من ظهر هوريكيتا ، لم يبد أنها محبطة. حتى كيسي لم يبدُ غير راضٍ بشكل خاص.

سيكون من الجيد بناء جميع القرارات على الإعجاب وعدم الإعجاب بسيط كشخص. كان الأمر متروكًا أيضًا لتقدير الفرد في اختيار الشخص الذي يسهل التعايش معه والذي يحبه أكثر. مهما كانت الحالة، يجب تخصيص الأرقام بناءً على معايير واضحة.

“أبعد من الانسجام؟”

كنت أنوي البدء في ملء الرسم البياني على الفور، لكنه كان صعبًا بشكل مدهش. سيكون أسلم شيء يجب القيام به هو النظر في قيمة القدرة الإجمالية الحالية من وجهة نظري. بالنسبة للطلاب الذين لم أتواصل معهم، كان من الجيد تصنيفهم بناءً على قيمة OAA التي تذكرتها.

تم تقسيم الطلاب الأربعة الذين تم طردهم من المدرسة بالتساوي ، ذكران وامرأتان ، ولكن نشأت مشكلة الفصول المختلفة. سيتم تقسيم المجموعات المكونة من ثمانية أشخاص بدقة، لكن المجموعات المكونة من ستة أشخاص سيكون لها حتما بعض التفاوت بين الطبقات. ومع ذلك ، كان هذا لا مفر منه.بالطبع ، هذا على افتراض أنه لا توجد انسحابات أو غيابات جديدة بسبب المرض أو لأسباب أخرى قبل يوم الرحلة المدرسية.

بمجرد أن أكون راضيًا عن هذه الطريقة، بدأت من الرقم 1. ربما كان هذا هو نفسه بالنسبة للعديد من الطلاب ، لكنني أود أن أقول إنه كان مسلما أن ساكاياناجي في المرتبة الأولى في الفصل أ.

إذا كنت تعرف عدوك وتعرف نفسك، فلن تكون في خطر حتى في مائة معركة.

استغرق الأمر مني حوالي 20 دقيقة لاستكمال تقييمات الفصول الثلاثة الأخرى. الوحيد المتبقي كانت الفئة ب، حيث أنا موجود.

سأفكر في إمكاناتهم الخفية ومهارات الاتصال وإمكانات النمو. على الرغم من أنه سيكون هناك بعض التداخل مع OAA ، أعتقد أن يوسكي سيكون الأول في هذه المرحلة.

لم يكن هذا الفصل بسيطًا لدرجة أنه يتطلب مزيدًا من الاهتمام فيما يتعلق بالعوامل المختلفة إلى جانب OAA.

لن أستخف بأي شخص آخر في المستقبل “.

سأفكر في إمكاناتهم الخفية ومهارات الاتصال وإمكانات النمو. على الرغم من أنه سيكون هناك بعض التداخل مع OAA ، أعتقد أن يوسكي سيكون الأول في هذه المرحلة.

“ماذا لو كان الفصل في موقف حيث يقولون إنهم على استعداد لإنقاذ هؤلاء الطلاب ولكنهم في الواقع ضد ذلك من الداخل؟ أعتقد أن هناك احتمال أن يظهر بعض الطلاب واجهة استعدادهم لتقديم يد المساعدة “.

إذا كنت تأخذ في الاعتبار ليس فقط قيمته الإجمالية البسيطة ولكن أيضًا مساهمته اليومية في الفصل ، فهو الخيار الأفضل. بدون يوسكي، لن يكون هناك تعاون في هذه الفئة.

“مرة أخرى، مع المخاطرة بظهور قدرة أيانوكوجي سينباي المستمرة، وإمكانية إنقلاب أماساوا سان علينا، يرجى توخي الحذر. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها أن أماساوا سان طالبة في الغرفة البيضاء. لا نعرف التكتيكات التي ستستخدمها “.

وللمركز الثاني، اخترت كوينجي. تعد إمكاناته الخفية والفوائد الملموسة التي جلبها إلى الفصل، مثل مساهمته في اختبار الجزيرة للسنة الثانية ومساهمته غير المقصودة في المهرجان الرياضي ، مهمة للغاية. حتى لو تجاهلنا شخصيته الغريبة وعدم تعاونه، فسيظل تقييمًا عادلاً.

أماساوا: “قدرتي ليست قريبة من قدرة سينباي الخاصة بي، لذا فأنا لا أعتبر تهديدًا؟”

لا يمكن إنكار أن كوينجي مسؤول عن الوضع الحالي للفئة ب. الطلاب الذين لطالما كان أداؤهم جيدًا أكاديميًا ، مثل تم تصنيف هوريكيتا و كيسي و مي شان أيضًا بدرجة عالية.

“أردت فقط أن أخبرك بذلك. حسنًا ، سأذهب للمنزل اليوم. ماذا عنك يا ناناسي؟ هل تريدين العودة إلى المنزل معي؟ ”

نظرت بعد إدخال تقييمات جميع الطلاب. مر ما يقرب من 40 دقيقة ، لكن لم ينته أحد سواي.

“ماذا ؟ هذه مبالغة … ”

هذا ما كنت أفكر فيه  لكن عندما قابلت عيناي عيون شاباشيرا-سينسي ، التي كانت تراقب الطلاب، أدركت أن كوينجي، الذي كان جالسًا بجانبي ، قد انتهى أولاً.

اعتقد سودو أنه إذا لم ينقل مشاعره، فلن يتمكن من المضي قدمًا. ربما لهذا السبب أعرب عن تصميمه.

لست متأكدًا، لكنني أعتقد أنه حدد الأرقام دون التفكير في الأمر. كان بالفعل ينفخ بخفة على أظافره دون النظر إلى الجهاز اللوحي مرة أخرى.

شاباشيرا سينسي: “فيما يتعلق بنتائج كل فصل، تجاوزنا فئة ايشينوسي ، وحصلنا على المركز الثاني. أحسنتم.”

ما هو الاختبار الخاص الذي يمكن أن تستخدمه هذه الأرقام بخلاف تكوين مجموعات؟

“أنا أحب سوزوني، ولا يمكنني التفكير في الخروج مع أي شخص آخر في الوقت الحالي.

عندما تقوم المدرسة بفحص هذه النتائج على سبيل المثال ، هل من الممكن إجراء اختبار مع الطلاب الذين تم اختيارهم كأول وثاني في كل فصل بشكل عام؟ من ناحية أخرى، إذا تم جمع الطلاب ذوي القدرة الإجمالية المنخفضة فقط ، فسيتعين عليهم القيام بمهمة متوازنة بشكل جيد.

 

ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فيجب إخبار الطلاب مسبقًا أنه سيتم تخصيص رقم لهم بناءً على قدراتهم ، ولن تكون هناك حاجة إلى تقييمهم بأنفسهم. سيكون خطر تشويه المنافسة من خلال تخصيص أرقام بناءً على إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب أعلى بكثير.

شعرت بخيبة أمل بعض الشيء ، لكن كيوتو هي كيوتو وهوكايدو هي هوكايدو. بالنسبة لي، بغض النظر عن المكان الذي سأنتهي إليه، سيكون دائمًا مكانًا غير معروف ، وأنا أتطلع إليه بشوق.

 

سبب وجودي في هذه المدرسة هو أن أعيش حياتي كطالب. لن أتأثر بالخصوم، قريبًا أو بعيدًا.

2

أنا لست لها، لكن هذا مجرد مزاح منها.

 

مهما كان موقف ناناسي، أنا متأكد من أنها فهمتني جيدًا بما فيه الكفاية.

 

“أعتقد أن هذا ما تفكر فيه ، أليس كذلك؟”

اعلنت شاباشيرا-سنسي ببضع دقائق فقط حتى انتهاء الوقت المحدد

“عادة، في الرحلات المدرسية ، يشكل الطلاب مجموعات من عدة أشخاص. هذا لن يختلف عنكم يا رفاق، لكن هناك اختلاف واحد واضح عن المدارس الأخرى. أي أن تشكيل المجموعات لا يكون داخل الفصل فقط، ولكن من العام الدراسي بأكمله “.

“هذا جيد. يبدو أن الجميع قد انتهى. ”

“لا أظن أنني الشخص الذي يجب عليه القلق بشأن أيانوكوجي-سينباي، الشخص الذي قضى على ياغامي-كون و أماساوا-سان …”

يبدو أن الجميع أكملوا تقييماتهم بنجاح في الوقت المناسب.

بينما يريد الانسجام مع الفصول الأخرى ، فإن الجانب السلبي للاقتراب منهم موجود أيضًا.

“لا يزال الوقت مبكرا قليلاً، لكن لنبدأ الحديث عن الرحلة الآن. ”

[جدول الرحلة المدرسية:]

“نعم! أخيراً!”

“بالطبع إنها مبالغة. لكن من الصحيح أيضًا أنه ليس مستحيلًا تمامًا “.

صفق آيك والآخرون بأيديهم، متحررين من عملية صنع القوائم الصارمة. على عكس ما سبق، لم تهتم شاباشيرا سينسي بآيكي وبدأت في تشغيل جهازها اللوحي. قيل لنا أننا سنذهب في رحلة مدرسية، لكننا ما زلنا لا نعرف إلى أين نحن ذاهبون.

“لديك ساعة واحدة للانتهاء. إذا فشلت في الانتهاء في غضون المهلة الزمنية المحددة، فلن تتلقى الشرح الكامل لرحلة المدرسة “.

قدم لنا الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع ثلاثة خيارات. هوكايدو وكيوتو وأوكيناوا.

لا، كان الأمر نفسه في البداية مع ياغامي أيضًا. على الرغم من أننا لم نجد أبدًا فرصة لمناقشة الأمر بشكل مباشر، لو أعطى الأولوية للبقاء في المدرسة، فلن تكون هناك حاجة لطرده.

كان على كل فصل أن يدلي بصوت واحد لكل من هذه المواقع الثلاثة ، وسيتم اختيار الموقع الحاصل على أكبر عدد من الأصوات للرحلة.

لست متأكدًا مما إذا كان الأمر مفروغًا منه أنني سألتحق بهذه المدرسة.

بالمناسبة، كنت من بين الأقلية التي اختارت كيوتو، وكذلك فعلت هوريكيتا وكيسي.

المواقف التي لا تتطلب اتخاذ إجراء جماعي:

ذهبت الأصوات في هذا الفصل إلى هوكايدو، لكن هذا لا يعني أنه لم يكن هناك أمل. إذا صوت اثنان من الفئات الثلاث لصالح كيوتو ، فسوف تتحقق آمالنا.

“إذن أنت تقول أنك أتيت إلى هنا لأنك لم تعرف إلى أي طريق ستسلك.”

ننتظر الآن ما ستكون النتائج …

بمجرد أن سمعت هذا، فتحت كي الباب المؤدي إلى غرفة المعيشة بملابس مدنية وخرجت.

“أولاً، دعونا نرى نتائج الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع.” توقفت شاباشيرا سينسي لبضع ثوان لإحداث تأثير دراماتيكي. “… نتيجة لاختيار كل فئة، فازت هوكايدو، التي حصلت على ثلاثة أصوات من أصل أربعة، وتم تحديدها كوجهة للرحلة مدرسية “.

قررت أن أبدأ بالفئة أ، لتأجيل الفصل الأكثر استغراقًا للوقت، وهو فصلي. إذا كان الأمر يتعلق فقط بالقدرة الأولية، لاخترت ساكاياناغي كأول، لكن ما كنت أفكر فيه هذه المرة كان تقييمًا شاملاً.

سماعي هذا جعلني أشعر بالبهجة وخيبة الأمل. كانت نتيجة مختلطة. ومع ذلك، فإن حقيقة أن غالبية الفصل قد صوتوا لهوكايدو جعلت من الآمن القول إن الكثيرين كانوا سعداء. لذلك ، تقررت هوكايدو.

“هذا يشبه الموعد المزدوج، أليس كذلك، أيانوكوجي كون؟” قائلًة ذلك، ساتو، التي كانت يقف في مكان قريب ، تمتمت بهذا.

من ظهر هوريكيتا ، لم يبد أنها محبطة. حتى كيسي لم يبدُ غير راضٍ بشكل خاص.

“هذا صحيح. فقط أيانوكوجي-سينباي يحصل على هذا النوع من المعاملة الخاصة.

من المثير للدهشة أن سودو والآخرين، الذين كانوا يرغبون في الذهاب إلى أوكيناوا، أظهروا أيضًا علامات على قبول الموقف بالفعل منذ البداية.

ناناسي ، التي كانت في فصل دراسي آخر ، كانت معها أيضًا. على عكس أماساوا المبتسمة، بدت ناناسي مندهشًة بعض الشيء.

على الرغم من أنه لم يكن مسموحًا لنا بمشاركة المعلومات المتعلقة بقرارات الفصل، كان من الممكن سماع إشائعات حول الموقع الرحلة من الفصول أخرى.

“إذن لماذا تحاول المدرسة جعلنا نتوافق …” توقفت كلمات كي عندما وصلت إلى هذه النقطة.

شعرت بخيبة أمل بعض الشيء ، لكن كيوتو هي كيوتو وهوكايدو هي هوكايدو. بالنسبة لي، بغض النظر عن المكان الذي سأنتهي إليه، سيكون دائمًا مكانًا غير معروف ، وأنا أتطلع إليه بشوق.

[يوم 3]

“كما تعلمون على الأرجح، فإن الرحلة المدرسية هي ، كما توحي الكلمات ، رحلة للتعلم واكتساب المعرفة. على عكس المدرسة الثانوية النموذجية، هناك العديد من القواعد التي يُتوقع منكم اتباعها “.

أعتقد أن لناناسي أسبابها الخاصة للتواجد هنا، وضعت ناناسي جانبًا في الوقت الحالي ووجهت انتباهي إلى أماساوا.

أعطت شاباشيرا سينسي تحذيرًا خفيفًا للطلاب المتفائلين بعدم الخلط بين التهور والمرح.

“أعتقد أن الأمر يتعلق بما إذا كانت الدجاجة أو البيضة تأتي أولاً. هل كانوا متنافسين قبل أن يصبحوا أصدقاء، أم كانوا أصدقاء قبل أن يصبحوا منافسين؟ أنا متأكد من صحة كلاهما. كما ذكرت المعلمة ، فإن الرحلة المدرسية هي فرصة جيدة لتعلم ذلك. هناك أكثر من خيار. كلما زادت الخيارات، زادت الإمكانيات المتاحة لك “.

“لن يكون هناك أي امتحانات خاصة، أليس كذلك …؟”

“عادة، في الرحلات المدرسية ، يشكل الطلاب مجموعات من عدة أشخاص. هذا لن يختلف عنكم يا رفاق، لكن هناك اختلاف واحد واضح عن المدارس الأخرى. أي أن تشكيل المجموعات لا يكون داخل الفصل فقط، ولكن من العام الدراسي بأكمله “.

لم تكن هناك طريقة للتأكد، وكان من المفهوم أن هوندو أراد تأكيد ذلك نيابة عن الطلاب. عند سماع السؤال مليئًا بالخوف ورؤية وجوه الطلاب ، ضحكت تشاباشيرا سينسي قليلاً.

بقول ذلك ، بدأت بالفعل في تخيل كل أنواع الأشياء.

“كن مطمئنًا ، لن يكون هناك امتحان خاص للمنافسة على نقاط الفصل.” تنفس الفصل الصعداء من بيانها الواضح.

كان الواقع مختلفًا تمامًا، لكن في الوقت الحالي، سأترك الأمر على هذا النحو.

“قبل الدخول في التفاصيل، دعني أخبركم عن الجدول الزمني للرحلة التي تستغرق خمسة أيام وأربع ليالٍ.”

“سأقدم لها يدي، وأطلب منها مواعدتي …”

[جدول الرحلة المدرسية:]

أيانوكوجي:  “لم أتخل عن حلمي بالذهاب إلى كيوتو.”

[اليوم 1]

لم أر أماساوا في المدرسة منذ نهاية المهرجان والأعياد. أشك في أنها كانت مريضة.

المغادرة من المدرسة -> مطار هانيدا -> مطار شين شيتوس -> الوصول إلى منتجع التزلج والتدريب -> التزلج -> العودة إلى ريوكان

بمجرد أن أكون راضيًا عن هذه الطريقة، بدأت من الرقم 1. ربما كان هذا هو نفسه بالنسبة للعديد من الطلاب ، لكنني أود أن أقول إنه كان مسلما أن ساكاياناجي في المرتبة الأولى في الفصل أ.

[اليوم الثاني]

“هل هناك سبب … متعلق بالامتحانات الخاصة، على سبيل المثال …؟”

حر طوال اليوم

كان هذا الحب والبغض مقلقين للغاية.

[يوم 3]

هز رأسه لتبديد أي أفكار شريرة، وتفحص سودو ما يحيط به.

زيارة المواقع السياحية في وسط مدينة – ثم العودة إلى النزل الياباني القديم

“لقد فوجئت أيضًا. اعتقدت أنهم سيعطوننا ساعة أو ساعتين فقط من وقت الفراغ في اليوم “.

[اليوم الرابع]

أمام هوريكيتا، سيضع كل هذه المشاعر في كلمات ويحطمها. في هذه المرحلة، لم تكن احتمالات قبولها عالية جدًا. ولعل القوة والحماس والتصميم التي شكلته هي التي دفعته إلى هذا الحد. قد لا توافق هوريكيتا على الفور على أن يصبحا عشاقًا. ومع ذلك ، فمن المتصور أنها سترد بالاتفاق على البدء كأصدقاء.

حر طوال اليوم * تطبق بعض الشروط *

علاوة على ذلك، لديها الكثير للتحدث مع سودو عنه. كلاهما رياضيان. من ناحية التوافق وحده، هذا أفضل اقتران في محيطنا.

[يوم 5]

جعلت كاي تقف، بينما كانت تميل رأسها بفضول ، ولمست سطح الوسادة بيدي.

العودة

إذا كنت في مجموعة مع كاي، فمن المحتمل أن أكون معها طوال اليوم. أنا لا أقول أن هذا أمر سيء، لكن يبدو أنه مضيعة بعض الشيء.

كان الطلاب أحرارا في اليوم الثاني و الرابع، على الرغم من وجود بعض الشروط على ما يبدو.

أيانوكوجي: “عندما سمعت عن جدول الرحلات المدرسية والمجموعات، أجريت بعض الأبحاث على الإنترنت حول المدارس الأخرى. اكتشفت أنه من النادر جدًا أن يكون لدى المدرسة ما يقرب من يومين كاملين من وقت الفراغ. من هذا المنطلق، اعتقدت أن هدف المدرسة هو إحداث تغيير في العلاقة مع الفصول الأخرى أثناء وجودنا هناك “.

“كنت قلقة في البداية، لكن هذا طبيعي تمامًا! لا، إنه أفضل من المعتاد! لا استطيع الانتظار لهذه الرحلة! ”

لو علمت بالفعل بعدم وجود أي خطر، فلا عجب أن ناناسي لم تكن قلقًة.

على ما يبدو، جميع الطلاب تقريبًا لديهم انطباع إيجابي عن الجدول الزمني العادي للرحلة المدرسية، والذي بدا مشابهًا لذلك الموجود في مدرسة نموذجية، وأصبحوا متحمسين بشأنه بشكل غير عادي. بالتأكيد، هذه المدرسة عادة ما يكون لديها نوع من الجدول الزمني غير المنتظم.

“لا أعرف ما إذا كانت هناك طريقة لتوضيح شكوكي، ولكن هذا جيد. أفضل أن تعاملني بنفس الطريقة التي عاملتني بها دائمًا “.

“من الجيد أن تكون متحمسًا، لكن هل نسيتم بالفعل ما قلته؟ في حين وعدكم بحرية الحركة، فإنه لديكم بعض المهام للقيام بها كطلاب في مدرسة التربية المتقدمة “. وأوضحت أنه لن يكون هناك امتحانات خاصة، فما هو المطلوب منا بالضبط؟

أماساوا: “قدرتي ليست قريبة من قدرة سينباي الخاصة بي، لذا فأنا لا أعتبر تهديدًا؟”

“إذا كنت تعرف العدو وتعرف نفسك ، فلن تكون في خطر في مائة معركة. هذا هو موضوع هذه الرحلة المدرسية “.

“نتيجة لذلك، لم يتم طردك. أليس هذا لأن قدرة أيانوكوجي-سينباي تجاوزت قدرة المدير السابق تسوكيشيرو ؟ ”

“ماذا؟”

“هذا صحيح. حسنًا، أنا متأكدة رفضها له “.

قام هوندو بإمالة رأسه ، غير قادر على فهم الاقتباس الشهير من صون تسو “فن الحرب”.

“يبدو أنك لا تريد أن تكون في نفس المجموعة مثلي؟”

“افهم حقيقة الخصم الذي تقاتله، واعرف حقيقة قوتك الخاصة. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على خوض معركة وأنت متأكج من أنك لن تخسرها، هذا ما يعنيه “.

بعد ذهابه، عدت إلى غرفتي ووجدت كاي جالسًة على وسادة أمام الطاولة.

سودو، الذي شرح المثل قبل أي شخص آخر، قسمه إلى عبارات يسهل فهمها.

“ربما هو سوء فهم. إذن أخبريني مرة أخرى عن وجهة نظرك لهذه الرحلة المدرسية. كنت قلقًة بشأن أماساوا اليائسة، وراقبتها ، فلماذا لم تقولي شيئًا عن مخاوفك فيما يتعلق بالرحلة المدرسية؟ ”

“أوه ، رائع ، يمكنك فهم كل ذلك؟”

“ما الذي تتحدث عنه؟ يبدو أنك أسأت فهم شيء ما “.

” هذا ليس رائعًا. هذا فقط ما تعنيه العبارة “.

لقد كان طلبًا قويًا من ناناسي  للاستعداد لأي احتمال. “أريد أن يبقى أيانوكوجي-سينباي في هذه المدرسة ويتخرج.”

لقد أصبحت معجبا بحقيقة أنه لا يُظهر أي غرور فيما يتعلق بمعرفته.

بهذه الكلمات ظهرت صورة على الشاشة.

“عادة، في الرحلات المدرسية ، يشكل الطلاب مجموعات من عدة أشخاص. هذا لن يختلف عنكم يا رفاق، لكن هناك اختلاف واحد واضح عن المدارس الأخرى. أي أن تشكيل المجموعات لا يكون داخل الفصل فقط، ولكن من العام الدراسي بأكمله “.

“لماذا؟”

“هاه؟ إذن، هل من الممكن أن تكون هناك فرصة كبيرة جدًا لأن نكون مع شخص لا نتوافق معه؟ ”

استغلت تسوكيشيرو تسوباسا ناناسي و  مشاعرها من أجل الانتقام لمقتل ماتسو إيشيرو. من ناحية أخرى ، لم يكشف تسوكيشيرو أبدًا عن هوية طلاب الغرفة البيضاء لناناسي.

تم إعادة الطلاب، الذين كانوا متحمسين للغاية بشأن رحلة هوكايدو الجديدة ، إلى الواقع بسرعة.

بدأنا جميعًا وعقولنا ما زالت غير مستعدة.

كما لو كان للإشارة إلى هذا، بدأت تشاباشيرا سنسي في شرح التفاصيل. “هذا صحيح. اعتمادًا على دوائرك الاجتماعية ومجموعات الأصدقاء داخل الفصول الدراسية الأخرى، قد يضطر معظمكم إلى التفاعل مع أشخاص جدد “.

لو علمت بالفعل بعدم وجود أي خطر، فلا عجب أن ناناسي لم تكن قلقًة.

ليس لدي شخصيًا مجموعة كبيرة من الأصدقاء في الفصول الأخرى. اعتمادًا على عدد الأشخاص في المجموعة ، يمكن أن تتحول بشكل جيد للغاية كما قالت تشاباشيرا سنسي.

قالت أماساوا، ربما منزعجة من صمتنا، بصوت خافت “فكرت في هذه المدرسة لفترة طويلة. لقد قررت البقاء. طالما أن أيانوكوجي-سينباي لا يمانع … ”

“في مدرسة عادية، بحد أقصى 160 طالبًا فقط في العام الدراسي، من المحتمل أن تكون الصداقات أكثر انتشارًا. لكن هيكل هذه المدرسة يعيق ذلك “.

بمجرد أن سمعت هذا، فتحت كي الباب المؤدي إلى غرفة المعيشة بملابس مدنية وخرجت.

في المدرسة العادية، يجب أن يكون عدد الأصدقاء أكبر لأنهم جميعًا يدرسون في نفس البيئة دون أي عداء محدد مسبقًا. ليس من الصعب أن نتخيل الآن أن هيكل هذه المدرسة يجعل ذلك صعبًا.

“أشعر بالخجل من قول هذا، لكنني أعتقد أنني ساذجًة فيما يتعلق بتحديد الخطر. إذا فكرت في الأمر، كما قال أيانوكوجي-سينباي ، فإن العالم الخارجي مليء بالخطر … ”

“أهم شيء بالنسبة لك هو ما إذا كنت ستتخرج في الفصل أ أم لا، يتم تحقيق ذلك من خلال المسابقات بين الصفوف. وسيستمر هذا حتى في المستقبل. لذلك من الطبيعي أن تكونوا أكثر وعيًا بهم كمنافسين وليس كأصدقاء “.

“لقد واجهت الكثير من المتاعب أيضًا، أليس كذلك؟ أنت تواعد كارويزاوا، لكنها كانت تواعد هيراتا في وقت ما، أليس كذلك؟ ”

هذه البيئة ليست داعمة في تكوين صداقات واسعة النطاق. “لذلك ، فإن الفرص للتعرف على الحياة الحقيقية للطلاب في الفصول الأخرى وأوضاعهم الشخصية محدودة بشكل طبيعي “.

المواقف التي تتطلب اتخاذ إجراء جماعي:

بالتأكيد، لقد تعلمنا الكثير عن زملائنا في الفصل خلال العام ونصف العام الماضيين. ومع ذلك، فإن الكثيرين منا لديهم معرفة سطحية فقط بالوضع في الطبقات الأخرى.

في وقت الغداء، خرجت مع كاي، والذي كان روتيني مؤخرًا. ومع ذلك، كان هناك بعض الضيوف هذه المرة ، يوسوكي وساتو.

إذا أظهرنا ضعفًا، فقد يستفيدون منه. بشكل كامل في اتجاه مختلف ، قد يكون هناك تردد في إلحاق الهزيمة بهم.أريد أن يتخرج صديقي المفضل من فصل آخر من الفصل أ.

“لا أظن أنني الشخص الذي يجب عليه القلق بشأن أيانوكوجي-سينباي، الشخص الذي قضى على ياغامي-كون و أماساوا-سان …”

إذا ظهرت مثل هذه المشاعر، فقد يكون هناك تردد كبير في القتال. قد يكون هناك العديد من جوانب العالم التي لا نريد أن نعرفها.

“أوه، نعم، يبدو أنك تستمتع كثيرًا هذه الأيام. على أي حال ، ليس لدي الوقت للقلق بشأن ذلك “.

“الغرض من هذه الرحلة المدرسية هو إزالة تلك الحدود. إنها فرصة رائعة للتعرف على بعضكم البعض كطلاب في هذه المدرسة وكأشخاص ، قبل أن تصبح طلابًا من فصول آخرى “.

[اليوم الرابع]

قد تبدو الأيام الخمسة والأربع ليال قصيرة، لكنها وقت طويل. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في مجموعة خلال تلك الفترة، زادت احتمالية الاقتراب منك. من ناحية أخرى ، قد تكون هناك حالات لا يتم فيها تقليل المسافة على الإطلاق.

هزت ناناسي رأسها استجابة للدعوة.

حتى لو قامت المدرسة بإزالة العقبات، فلن يساعد ذلك إذا قام الطلاب أنفسهم ببناء الجدران.

“كما لاحظ البعض منكم بالفعل، سأطلب منك القيام بهذا الترتيب للعام الثاني بأكمله ، كل فصل على حدة. مع كل طلاب الفصول الدراسية الأخرى، قد يكون هناك بعض من لم تتحدث إليه من قبل ، ولكن هذا أيضًا هو نفس المعايير التي لديهم. سيتم تخصيص رقم لكل منهم “.

“من المستحيل الاستمتاع بالرحلة في ظل هذه الظروف، ولا أشعر أنني سأستمتع على الإطلاق!”

بقول ذلك ، بدأت بالفعل في تخيل كل أنواع الأشياء.

من الواضح أنه من المستحيل تغيير القواعد التي وضعتها المدرسة، لكنني رأيت العديد من الطلاب مثل آيكي الذين جادلوا ضدها. قضاء الوقت مع الأصدقاء المقربين، أعتقد أن هذا شيء لا يريدون التخلي عنه. خاصة بالنسبة لـإيكي، الذي لم يكن لديه سوى صديقة لفترة قصيرة من الوقت، كان من المفهوم انزعاجه؛ قد لا تتاح له الفرصة لتشكيل مجموعة مع شينوهارا، اعتمادًا على التفاصيل. مع انتشار الصخب والضجيج ، قام أحد الطلاب من مقعده، يوسوكي.

عندما قلت هذا، بدا أن سودو مرتاح وربت على صدره بارتياح.

“أنا أتفق مع فكرة المدرسة.”

 

وسط كل المعارضة، أخذ زمام المبادرة وأعرب عن موافقته. “هذا رائع لك يا هيراتا. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الأصدقاء في الصفوف الأخرى، ولكن حتى لو كنت فخوراً بها، فلا داعي لذكرها “.

حر طوال اليوم * تطبق بعض الشروط *

في الواقع ، صداقات يوسكي واسعة ومتنوعة ، وبدا أنه لن يواجه مشكلة كبيرة بغض النظر عمن كان شريكًا معه. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي طريقة أن يقول يوسكي شيئًا كهذا للتفاخر.

“هذا صحيح. فقط أيانوكوجي-سينباي يحصل على هذا النوع من المعاملة الخاصة.

“هذا ليس ما اعنيه، ليس لدي أي شخص في الفصول الأخرى يفهمني بشكل أفضل من زملائي في الفصل. لا أعتقد أنه من الجيد التفكير في الأمر بهذه الطريقة “.

ظهر فجأة شريك للصبي الكاذب وأنقذ الطفل. لقد قام بحمايته دون استجوابه، لمجرد أنه كان صديقه.

أولاً، أصر يوسكي على أنه في في نفس الجانب مثل ايكي والآخرين.

تعتبر الدرجات السفلية أكثر أهمية من الدرجات العليا. “… هوندو، لقد حصلت على متوسط ​​درجة 53.”

“إذن لماذا تؤيدها؟”

لماذا طرد طالبًا من السنة الأولى بدون سبب؟

“لأنني شعرت أنه مهم، على ما أعتقد. باستثناء أنشطة النادي وما شابه، من الواضح أن هذه المدرسة ليس لديها الكثير من الفرص التي تسمح لنا بالتواصل، وشعرت أنها  فرصة نادرة للتعرف على الطلاب من الفصول الأخرى “. كما ذكر يوسوكي.

قامت الشاشة أيضًا بحساب النتيجة وإجمالي الدرجات ومتوسط ​​الدرجات بين المواد الدراسية لكل طالب من الطلاب الذين تم استدعاء أسمائهم. كنت في المركز الثاني عشر، وأرتفع ببطء وثبات في التصنيف.

بالنسبة لشخص طيب القلب ، سيكون القيام بذلك أكثر صعوبة.

“لماذا؟”

“إذن أليس من الغريب أن تتعايش معهم؟ من الأسهل على المنافسين البقاء على حالهم “.

“هل أنت واثقة على القيام بمثل هذا الرهان الكبير؟”

“حسنًا … لكني أعتبر الآخرين أصدقاء بغض النظر عن الصف.”

” إذن لن أذكر هذا مرة أخرى. إذا كان الأمر جيدًا معك، فأنا أعلم أنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله “.

كما تم تقسيم الآراء بين الفتيات. كانت هذه مسألة وجهة نظر.

قدم لنا الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع ثلاثة خيارات. هوكايدو وكيوتو وأوكيناوا.

“أعتقد أن الأمر يتعلق بما إذا كانت الدجاجة أو البيضة تأتي أولاً. هل كانوا متنافسين قبل أن يصبحوا أصدقاء، أم كانوا أصدقاء قبل أن يصبحوا منافسين؟ أنا متأكد من صحة كلاهما. كما ذكرت المعلمة ، فإن الرحلة المدرسية هي فرصة جيدة لتعلم ذلك. هناك أكثر من خيار. كلما زادت الخيارات، زادت الإمكانيات المتاحة لك “.

“هذا يشبه الموعد المزدوج، أليس كذلك، أيانوكوجي كون؟” قائلًة ذلك، ساتو، التي كانت يقف في مكان قريب ، تمتمت بهذا.

“أفهم نوعًا ما ما تقوله، هيراتا. علاوة على ذلك ، حتى لو عملنا على ذلك الآن ، فهذا لا يعني أن المدرسة ستغير قواعدها ، أليس كذلك؟ ”

“أشعر أن هذا ممكن. إذا بدأوا بعلاقة مثل أكثر من مجرد أصدقاء ، فأنا أراهن على النجاح “.

إذا كانت المدرسة على استعداد لاستيعاب شكاوينا، فستكون هناك نقطة في المقاومة. لكننا عرفنا أفضل.

لم تكن هناك حاجة للاندفاع على أي حال. لم يمر عام منذ أن بدأت أماساوا الدراسة. من الآن فصاعدًا، يجب أن تأخذ وقتها وتفكر في المسار الذي يجب أن تسلكه.

“لا حرج في إثارة الجدل، لكن دعني أستمر في الحديث أولاً. أنا متأكد من أنكم ستكونون أكثر راحة في التحدث بعد أن تسمعوا تفاصيل العملية “.

أمالت ناناسي رأسها، وكأنها تقول إنها ما زالت لا تفهم. “ما زلت لا تفهمين؟ فكري في الأمر.”

مع ذلك، تحول الجهاز اللوحي من شاشة خط سير الرحلة.

“كنت قلقة في البداية، لكن هذا طبيعي تمامًا! لا، إنه أفضل من المعتاد! لا استطيع الانتظار لهذه الرحلة! ”

“لقد تقرر تجميع الطلاب في كل فصل بشكل متساوٍ قدر الإمكان خلال الرحلة المدرسية التي تستغرق خمسة أيام وأربع ليالٍ ، وتتألف كل مجموعة من ثمانية طلاب. سيكون هناك ذكر وأنثى من كل فصل دراسي في السنة الثانية. ومع ذلك، اعتبارًا من اليوم، يبلغ إجمالي عدد طلاب السنة الثانية 156 ، ولا يمكن تقسيمهم إلى مجموعات من ثمانية ، لذلك ستكون هناك 18 مجموعة من ثمانية ومجموعتين من ستة. كما سيتم تعديل نسب الجنس لتكون متساوية قدر الإمكان “.

“نظرًا لأننا جميعًا نتنافس لنكون من الدرجة الأولى ، فإن الشعور بالشفقة تجاههم سيبطئنا.”

تم تقسيم الطلاب الأربعة الذين تم طردهم من المدرسة بالتساوي ، ذكران وامرأتان ، ولكن نشأت مشكلة الفصول المختلفة. سيتم تقسيم المجموعات المكونة من ثمانية أشخاص بدقة، لكن المجموعات المكونة من ستة أشخاص سيكون لها حتما بعض التفاوت بين الطبقات. ومع ذلك ، كان هذا لا مفر منه.بالطبع ، هذا على افتراض أنه لا توجد انسحابات أو غيابات جديدة بسبب المرض أو لأسباب أخرى قبل يوم الرحلة المدرسية.

بمعنى آخر، يتم التحكم بهذا المخطط من قبل الأشخاص المسؤولين عن إدارة المدرسة.

“بالنسبة لكيفية تنقلك أنت ومجموعتك في جميع أنحاء المنطقة ، فسيتم تحديد ذلك عندما نصل إلى هوكايدو.”

“من أجل الهروب من خوفه، ابتعد عن هدفه دون أن يدرك ذلك …”

تم عرض قواعد المجموعة على الشاشة ونقلها بالكلمات.

أراد هذا الشخص مقابلتي على مقعد بالقرب من كياكي مول.

المواقف التي تتطلب اتخاذ إجراء جماعي:

أومأ يوسوكي برأسه ونظر إلي وكأنه يبحث عن إجابة.

عندما تقوم المدرسة بتخصيصها ؛ التحرك بحرية

“لذا، سأعلن الآن نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني.”

المواقف التي لا تتطلب اتخاذ إجراء جماعي:

سنغادر المدرسة في حافلات منفصلة ونذهب إلى مطار هانيدا، قبل أن نطير إلى مطار شين-شيتوس. أثناء وجودنا في المطار ، يبدو أننا سنقسم إلى مجموعات محددة.

في منشأة الإقامة (ريوكان)

“اعتقد…” تظاهرت بالتفكير للحظة لكنها سرعان ما بدأت في الحديث.

سنغادر المدرسة في حافلات منفصلة ونذهب إلى مطار هانيدا، قبل أن نطير إلى مطار شين-شيتوس. أثناء وجودنا في المطار ، يبدو أننا سنقسم إلى مجموعات محددة.

المفهوم الكامن وراء وجهي العملة لا ينطبق هنا؛ كلا الجانبين لهما نفس الصورة. لكن دعونا نبقيها في مؤخرة أذهاننا. احتمالية أنها قد لا تعمل على طردي.

من ذلك الحين فصاعدًا حتى آخر رحلة العودة إلى المدرسة، سيكون البقاء كمجموعة هو القاعدة العامة.

هزت ناناسي رأسها استجابة للدعوة.

سيكون هناك الكثير من السفر بالحافلة من المدرسة إلى المطار وحتى بعد دخول هوكايدو. يبدو أن كل وقتنا تقريبًا ، بما في ذلك وقت النوم ، سنقضيه مع أعضاء المجموعة هؤلاء.

“من أجل الهروب من خوفه، ابتعد عن هدفه دون أن يدرك ذلك …”

“حتى في الأنشطة الحرة ، لا يُسمح للأفراد بفعل ما يحلو لهم. مناقشات المجموعة ضرورية ، والأنشطة الجماعية مطلقة. إذا لم تتمكن من الاتفاق على وجهة من خلال المناقشة ، فلن يُسمح لك بمغادرة ريوكان “.

“هل أنت واثقة على القيام بمثل هذا الرهان الكبير؟”

من السهل التنازل عندما تكون ودودًا مع شخص معين، لكن قد يكون الأمر صعبًا مع الآخرين. إذا اجتمعت مجموعة من الطلاب المُلحّين معًا، فلن يتمكنوا من التوصل إلى قرار. نتيجة لذلك، قد يكون هناك موقف لا يمكنهم الذهاب فيه إلى أي مكان.

“رائع! أنا؟ لكنني حصلت على 53 نقطة، لذا هذا ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ يجب أن أكون سعيدا! ”

“بشكل أساسي، أنتم أحرار من الأنشطة الجماعية في الفندق. يمكنكم الذهاب إلى الحمامات العامة في أي وقت تريدون، والاسترخاء في الردهة، وتناول الطعام في أي وقت ضمن اللوائح “.

“وأثناء ملء هذا النموذج، لا يُسمح لك بالتحدث أو الرجوع إلى OAA. يُسمح لك فقط باستخدام المعلومات التي تتذكرها. إذا قمت بتعيين الترتيب بناءً على تقييم المدرسة دون مراعاة أي من مشاعرك الشخصية، فإنه يتعارض مع الهدف “.

الاستثناء الوحيد لأنشطة المجموعة هو نزل اليابان التقليدي حيث يقيم الطلاب. الغرف مشتركة بين مجموعات منفصلة من الرجال والنساء ، لكن لهم الحرية في تناول وجبتي الإفطار والعشاء والاستحمام واستكشاف المرافق بأنفسهم.

بالنسبة لقضاء الوقت معًا، سيكون هناك الكثير من الفرص للقيام بذلك، كما كنا نفعل هنا.

“سنقيم في نفس الفندق طوال الأربع ليالٍ، وهو مكان معروف ومحترم للغاية للإقامة في المحافظة. أنا متأكدة من أنكم لن تشعروا بالملل أبدًا وستكون إقامة مريحة “.

“فتاة، أليس كذلك؟ حسنًا، هذا هو عصر التنوع، أليس كذلك؟  ناناسي تشان لطيفة ورائعة ، أليس كذلك؟ ربما يكون ذلك ممكنا “.

“آه ، قد يكون النزل هو المكان الوحيد الذي يمكنكم فيه الاستمتاع والاسترخاء. مرة أخرى، تعد هذه الرحلة فرصة رائعة للتعرف على الفصول الأخرى بشكل أعمق. ”

“كن مطمئنًا ، لن يكون هناك امتحان خاص للمنافسة على نقاط الفصل.” تنفس الفصل الصعداء من بيانها الواضح.

بعد التفسير من شاباشيرا سينسي، بدا أن لدى يوسكي سؤال آخر.

على الرغم من أنها لن تكون تبادلًا عادلا، إلا أن نصف القيمة النقدية ستوفر رأس مال كبيرًا. سيكون من الممكن استخدامه والعثور على وظيفة شرعية في المستقبل.

“إذا كان علينا التواصل بعدد كبير من الناس، أليس من الغريب قليلا أن نكون في نفس المجموعة طوال الرحلة؟ “.

“لا يسعني إلا التفكير في أن يكون الأزواج معًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.”

“سؤال جيد هيراتا. كنا نفكر أيضًا في تناوب المجموعات على أساس يومي، ولكن بعد دراسة الفكرة، لن يكون من الصعب على البعض تكوين معارف سطحية فقط. ومع ذلك، فإن الوضع سيكون مختلفًا تمامًا في حالة الإقامة لمدة أربع ليالٍ. إذا لم تتمكن من إظهار مشاعرك الحقيقية لمجموعتك، فلن تتمكن من الاستمتاع برحلتك “.

“شكرًا.”

إذا كان ليوم واحد فقط، فسيتمكن الكثيرون من تحمله. حتى إذا لم تعجبك المجموعة، يمكنك التحلي بالصبر حتى اليوم التالي، عندما يتم استبدال المجموعة. ستشكل في النهاية مجموعة تشعر بالراحة معها.

كان الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو دعم الأطفال الثلاثة الذين لم يكذبوا.

“من ناحية أخرى، إذا كنت تعلم أن المجموعة ثابتة، فعليك أن تفعلها. بالنسبة لأولئك الذين لديهم العديد من الأصدقاء في فصول أخرى، فقد يتعايشون جيدًا بغض النظر عن المجموعة التي ينتمون إليها. وفي الوقت نفسه، قد يعاني أولئك الذين لديهم القليل من الأصدقاء بغض النظر عن المجموعة التي ينتمون إليها. ولكن، لا يجب أن تنظر إلى إنها خطوة إلى الورا بل كفرصة جيدة “.

“أعتقد أن هذا ما تفكر فيه ، أليس كذلك؟”

بالطبع، العلاقات ليست بسيطة كما تبدو. إذا كنت من النوع الذي يريد تكوين صداقات ولكنك لا تستطيع، فقد تجدها تجربة إيجابية؛ ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى أصدقاء، ستكون رحلة مدرسية غير مريحة إلى حد ما.

بعد قول هذا، ابتسمت لنفسها. بعبارة أخرى ، لم تقرر ما إذا كانت ستبقى أم ​​ستمضي قدمًا … أو تنقلب علي.

حسنًا، قد تجد المجموعة الأخيرة أن وجود الرحلة المدرسية نفسها محبط منذ البداية.

الشيء الآخر الوحيد الذي يجب الاستفسار عنه هو التعامل مع الأموال. لدينا نقاط خاصة فقط، لذلك لم يكن لدينا أي طريقة لإجراء عمليات شراء خارج مباني المدرسة. لذلك، ستزودنا المدرسة بالمال مقابل النقاط الخاصة. علاوة على ذلك ، إذا نفد المال في الرحلة الفعلية ، فسيتم استبدال ما يصل إلى 10000 ين. بعد انتهاء الرحلة المدرسية وعودة الطلاب ، يمكنهم استبدال الأموال المتبقية الى نقاط خاصة مرة أخرى ، لذلك سيكون من الأفضل استبدال مبلغ أكبر من النقود في البداية.

“إذا اتضح أن هناك إختراق في مسألة السلوك المجموعة، فقد يكون هناك حرمان من الحرية.”

 

الحرمان من الحرية، إذا حدث ذلك ، سيعني أن أكثر من نصف الرحلة المدرسية ستكون بلا معنى.

كنت أنوي البدء في ملء الرسم البياني على الفور، لكنه كان صعبًا بشكل مدهش. سيكون أسلم شيء يجب القيام به هو النظر في قيمة القدرة الإجمالية الحالية من وجهة نظري. بالنسبة للطلاب الذين لم أتواصل معهم، كان من الجيد تصنيفهم بناءً على قيمة OAA التي تذكرتها.

بمعنى آخر، الالتزام بالسلوك إلزامي تمامًا. معظم الطلاب منضبطون، لكن البعض الآخر ليسوا …

“أرجو الإنتظار. أنا لست راضيا عن … بهذه الطريقة “. حنت ناناسي رأسها بسرعة وشقت طريقها بسرعة إلى المنزل.

تحولت أنظار الطلاب كلها في الحال إلى كوينجي.

الاحتمال حوالي 5٪. ومع ذلك، هذا فقط إذا تم تحديده من خلال الاحتمال وحده.

“ما الأمر؟ لماذا تنظرون إلي هكذا؟. أنا لا أمانع  ذلك “.

شعرت بخيبة أمل بعض الشيء ، لكن كيوتو هي كيوتو وهوكايدو هي هوكايدو. بالنسبة لي، بغض النظر عن المكان الذي سأنتهي إليه، سيكون دائمًا مكانًا غير معروف ، وأنا أتطلع إليه بشوق.

استجوبهم كوينجي، الذي لم يكن يستمع إلى شاباشيرا سينسي، بينما كان يبتسم.

اقترحت هذه الفرضية ارتباطات مختلفة ، على الرغم من أنها قلبت الافتراضات التي تم تكوينها حتى هذه النقطة.

إنه رجل لا يستطيع قراءة الهواء بعدة طرق، لكن من الصحيح أيضًا أنه يأتي إلى المدرسة بهذه الطريقة ويسكت. قد يكون أكثر نضجًا مما كان متوقعًا في مجموعة رحلة مدرسية …

“سبب تأخري هو أن ناناسي تشان أوقفتني.” وبقولها هذا، أشارت بإصبعها إلى ناناسي باعتبارها المسؤولة.

في كلتا الحالتين، المستقبل غير مؤكد تمامًا ، ويفضل العديد من الطلاب عدم التواجد مع كوينجي إن أمكن.

الحرية في تقييم كل طالب بناءً على التفاعلات التي أجريناها معهم حتى الآن.

“إليك كيفية تقسيمكم إلى مجموعات ، ليست بشكل عشوائي ، ولكن بناءً على التقييم الذي قمتم بإعداده مسبقًا.”

” هذا ليس رائعًا. هذا فقط ما تعنيه العبارة “.

المهمة التي استغرقت وقتًا لإكمالها قبل شرح المعلم لرحلة المدرسة.

ناناسي وأنا راقبناها في صمت حتى أصبحت بعيدة عن الأنظار.

يبدو أن هذا له علاقة بالتجمعات في الرحلة المدرسية.

لو كانت جالسة وتنتظر، لكانت الوسادة دافئة.

“أيضًا، يمكنكم استخدام الهواتف المحمولة الخاصة بكم أثناء الرحلة المدرسية بدون أي شيء مشكلة. ومع ذلك، فإن نطاق الأشخاص المسموح لكم بالاتصال بهم يظل كما هو: المكالمات لطلاب السنة الثانية والطلاب الحاليين ، وكذلك إلى الشرطة وخدمات الطوارئ في حالة الطوارئ ، في حين أن حظر المكالمات الأخرى لأفراد الأسرة والأشخاص بالخارج سيستمر. ستتابع المدرسة أيضًا مكالماتك الصادرة، لذا يرجى توخي الحذر “.

“إذا كنت معتادًة على هؤلاء الرجال، فيمكنك تخيل أن بإمكانهم استخدام أساليب عدوانية مثل إجباري على ركوب سيارتهم. إذا كنت حذرة جدًا من أماساوا، فالمفروض أن تكوني أكثر حذرا منهم. ألا يجب تظنين أن عبارة “الرجاء توخي الحذر” ضرورية؟ هل أنا مخطئ؟ ”

الشيء الآخر الوحيد الذي يجب الاستفسار عنه هو التعامل مع الأموال. لدينا نقاط خاصة فقط، لذلك لم يكن لدينا أي طريقة لإجراء عمليات شراء خارج مباني المدرسة. لذلك، ستزودنا المدرسة بالمال مقابل النقاط الخاصة. علاوة على ذلك ، إذا نفد المال في الرحلة الفعلية ، فسيتم استبدال ما يصل إلى 10000 ين. بعد انتهاء الرحلة المدرسية وعودة الطلاب ، يمكنهم استبدال الأموال المتبقية الى نقاط خاصة مرة أخرى ، لذلك سيكون من الأفضل استبدال مبلغ أكبر من النقود في البداية.

أولئك الذين قاتلوا كأعداء وتحولوا إلى حلفاء. اعتمادًا على الوقت والظروف، يمكن بناء الثقة في فترة زمنية قصيرة.

3

“ما الذي تتحدث عنه؟ يبدو أنك أسأت فهم شيء ما “.

 

“كن مطمئنًا ، لن يكون هناك امتحان خاص للمنافسة على نقاط الفصل.” تنفس الفصل الصعداء من بيانها الواضح.

في وقت الغداء، خرجت مع كاي، والذي كان روتيني مؤخرًا. ومع ذلك، كان هناك بعض الضيوف هذه المرة ، يوسوكي وساتو.

أخيرًا، حصلت هوريكيتا وكيسي على المركز الأول بمتوسط ​​درجات 93.5 نقطة، عادة ما كانا يتعادلان في المركز الأول على أي حال.

“هذا يشبه الموعد المزدوج، أليس كذلك، أيانوكوجي كون؟” قائلًة ذلك، ساتو، التي كانت يقف في مكان قريب ، تمتمت بهذا.

سيكون هناك الكثير من السفر بالحافلة من المدرسة إلى المطار وحتى بعد دخول هوكايدو. يبدو أن كل وقتنا تقريبًا ، بما في ذلك وقت النوم ، سنقضيه مع أعضاء المجموعة هؤلاء.

“هوي، هوي، مايا تشان. هذا ليس شيئًا يجب أن تقوليه لأيانوكوجي كون “.

“ماذا؟”

كانت الفتيات يتجولن ويتحدثن مع بعضهن البعض ، ومع ذلك ، لم أستطع معرفة ما إذا كانا في قتال أو على علاقة جيدة.

“سأترك ذلك لمخيلتك.”

يوسكي: “إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى هوكايدو. هل ذهبت هناك من قبل ، كيوتاكا؟ ”

لم يكن أداء كاي سيئًا كما كان متوقعًا، حيث سجلت 56 نقطة في المتوسط.

أيانوكوجي: “لا، لم أفعل.”

 

بالنسبة لي، من كنت في الغرفة البيضاء ، معظم هذه المناطق جديدة بالنسبة لي. لقد زرت أماكن مختلفة كجزء من المنهج الدراسي ، لكنني لم أزر هوكايدو من قبل. أعرف فقط عن هوكايدو كمنطقة باردة ذات مساحة شاسعة من الأرض، عرفت هذا فقط من خلال التلفزيون والكتب المدرسية.

كانت تنتظرني دون أي كاري على الطاولة. “مرحبًا بعودتك. ما الذي كنتم تتحدثون عنه ؟”

كان الموضوع الرئيسي للمحادثة هو الرحلة المدرسية.

“إذن أنت تقول أنك أتيت إلى هنا لأنك لم تعرف إلى أي طريق ستسلك.”

“أعني، هل الرحلات في المدرسة الثانوية حقا بهذا التراخي؟ أليس هناك الكثير من الحرية؟ ”

لا بد أن فرحة هوندو كانت حلوة ومر، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يفشل ولكنه لا يزال في أسفل الفصل.

“لقد فوجئت أيضًا. اعتقدت أنهم سيعطوننا ساعة أو ساعتين فقط من وقت الفراغ في اليوم “.

أومأ يوسوكي برأسه ونظر إلي وكأنه يبحث عن إجابة.

“لا أمانع في الحصول على الكثير من وقت الفراغ. أعتقد أنه أفضل بكثير من الوقوف والاستماع إلى المرشد والسكان المحليين يتحدثون لفترة طويلة “.

وعدت “كي” بالتسكع مع ساتو وبعض الفتيات الأخريات في المهجع اليوم، لذا لا داعي للقلق عليها.

ضحك يوسكي على هذا الرد، وأومأت ساتو برأسها بالموافقة. بقدر ما كنت أشعر بالقلق … لم يكن هذا النوع من الجدول سيئًا للغاية.

لم أوافق. لم يكن ذلك عادلاً.

كلما زادت الحرية لديك ، زاد انحرافها عن الشكل الأصلي للرحلة المدرسية.

كما قالت شاباشيرا سينسي، تم سرد جميع أسماء زملاء الدراسة. كان الرقم فقط فارغًا ، مما يعني أنه يجب إدخال الأرقام الآن.

“أعتقد أنني قلق قليلاً بشأن جانب المجموعة. أرحب بمحاولة التوافق مع الفصول الأخرى، لكن لا يسعني إلا أن أشعر أن هناك شيئًا يتجاوز ذلك “.

 

“أبعد من الانسجام؟”

“أول ما يتبادر إلى الذهن هو حقيقة أننا كنا نتحدث عن أماساوا والرحلة المدرسية لفترة طويلة.”

أومأ يوسوكي برأسه ونظر إلي وكأنه يبحث عن إجابة.

“قبل الدخول في التفاصيل، دعني أخبركم عن الجدول الزمني للرحلة التي تستغرق خمسة أيام وأربع ليالٍ.”

“نظرًا لأننا جميعًا نتنافس لنكون من الدرجة الأولى ، فإن الشعور بالشفقة تجاههم سيبطئنا.”

ناناسي: “…”

“أعتقد أن هذا ما تفكر فيه ، أليس كذلك؟”

بمجرد أن أكون راضيًا عن هذه الطريقة، بدأت من الرقم 1. ربما كان هذا هو نفسه بالنسبة للعديد من الطلاب ، لكنني أود أن أقول إنه كان مسلما أن ساكاياناجي في المرتبة الأولى في الفصل أ.

يجب أن يكون الأمر معقدًا بالنسبة لـ يوسكي ، الذي شعر بالفعل بقوة تجاهه.

 

بينما يريد الانسجام مع الفصول الأخرى ، فإن الجانب السلبي للاقتراب منهم موجود أيضًا.

“أوه ، رائع ، يمكنك فهم كل ذلك؟”

“انا خائف قليلا. قد يحتاج شخص ما في الفصول الأخرى إلى التخرج من الفصل الأول بأي ثمن، وفكرة معرفة ما يحدث معهم أو الاقتراب منهم أمر مقلق “.

“فهمت ما تقصدين. سوف ابقيه في بالي.”

“هممم فهمت. أعتقد أنني أفهم ما تقوله ، هيراتا. إنه تعاطف “. ساتو ، أيضًا، كانت مقتنعة إلى حد ما بعد أن تخيلتها بنفسها.

قامت الشاشة أيضًا بحساب النتيجة وإجمالي الدرجات ومتوسط ​​الدرجات بين المواد الدراسية لكل طالب من الطلاب الذين تم استدعاء أسمائهم. كنت في المركز الثاني عشر، وأرتفع ببطء وثبات في التصنيف.

كاي: “أنا لا أفكر في الأمر بهذه الطريقة حقًا، لأن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الصعود إلى الدرجة أ … هل أنا باردة؟” نفت كاي بشكل قاطع الشعور بالشفقة.

“من أجل الهروب من خوفه، ابتعد عن هدفه دون أن يدرك ذلك …”

لم تكن باردة ، بل كان شعورًا صادقًا وحقيقيًا تمامًا ؛ شعور مشترك بين غالبية الطلاب.

“يسرد الجدول الطلاب في السنة الثانية الصف ب، يمكنكم أن ترو أن هناك مساحة فارغة بجوار الأسماء والأجناس مع وجود رقم صغير بجانبها. ستبدأ في الترقيم من الرقم الأول حتى 37 ، وهو عدد الطلاب في الفصل باستثناءك. لا يمكنك استخدام نفس الرقم مرتين. في البداية ، يجب عليك كتابة “أنا” في حقل الرقم الخاص باسمك “.

“لا أحد يستطيع أن يرى الطبيعة الحقيقية لمشاعر الناس. لكن إذا كنت سأشارك وجهة نظري الشخصية، فسأقول إن الناس مخلوقات يمكنها بسهولة إظهار اللطف على السطح، ولكن فقط خلال تلك اللحظة. ولا يريدون أن يرى الآخرون أنهم يضمرون العداء “.

“ليس الأمر أنني لا أريد الوثوق بأماساوا سان. لكن ما زلت أعتقد أننا لا نستطيع أن نخفض حذرنا “.

كان هذا الحب والبغض مقلقين للغاية.

كلما زادت الحرية لديك ، زاد انحرافها عن الشكل الأصلي للرحلة المدرسية.

“لنفترض أن هناك طالبًا في فصل آخر يجب أن يتخرج من الفصل أ، كما قال يوسكي. إذا تعذر على هذا الطالب أن يكون في الفصل أ، فقد ينتحر لاحقًا “.

“هل يوجد أحد هنا؟”

“ماذا ؟ هذه مبالغة … ”

“إذا اتضح أن هناك إختراق في مسألة السلوك المجموعة، فقد يكون هناك حرمان من الحرية.”

“بالطبع إنها مبالغة. لكن من الصحيح أيضًا أنه ليس مستحيلًا تمامًا “.

أعطتني ابتسامة صادقة دون مزيد من التفكير. أنا متأكد من أنني أصبحت دعامة لها بعد قضاء الكثير من الوقت معًا.

لم يعرف أحد أين تكمن الحدود العاطفية للآخرين، باستثناء الأشخاص المعنيين أنفسهم.

“في المهرجان، لم يحاولوا إجباري على مغادرة المدرسة ، لكنهم حثوني على القيام بذلك طواعية. لهذا السبب لم تحضري “.

“لنفترض أن هناك فصلًا دراسيًا ولديهم أكثر من 20 مليون نقطة خاصة في متناول يدهم. ومع ذلك، يجب عليهم استخدام هذه النقاط الخاصة لحماية فئتهم الخاصة. قد يكونون قادرين على القتال بدونهم، لكنهم يشكلون بوصلة تأمين مهمة. ماذا لو كان شخص ما في فصلنا ، شخص مثل يوسكي ، في موقف أراد فيه إنقاذ الطلاب الذين أصبحت حياتهم على المحك؟ ”

ثم ماذا عن؟

“إيه … هذا …”

“تمثل الأرقام التي توشك على تخصيصها كيفية تقييمك لزملاءك من وجهة نظرك. على أي حال ، من المهم أن تقدم تقييماتك وفقًا لمعاييرك الخاصة “.

“ماذا لو كان الفصل في موقف حيث يقولون إنهم على استعداد لإنقاذ هؤلاء الطلاب ولكنهم في الواقع ضد ذلك من الداخل؟ أعتقد أن هناك احتمال أن يظهر بعض الطلاب واجهة استعدادهم لتقديم يد المساعدة “.

بهذه الكلمات ظهرت صورة على الشاشة.

إذا كنت لا توافق، فسوف ينظرون إليك بازدراء ، قائلين إنك تستخف بحياة الآخرين. في الواقع، لا أعرف ما يفكر فيه الأشخاص الذين أكون معهم في قلوبهم.

أول ما يتبادر إلى الذهن هو حقيقة أن كلانا تحدث عن أونوديرا لفترة من الوقت الآن، لكني ما زلت أتساءل عما يفكر فيه حقًا عنها.

“لقد واصلت المبالغة قليلاً ، لكن معرفة عدوك ليست مجرد ميزة.”

سبب وجودي في هذه المدرسة هو أن أعيش حياتي كطالب. لن أتأثر بالخصوم، قريبًا أو بعيدًا.

“إذن لماذا تحاول المدرسة جعلنا نتوافق …” توقفت كلمات كي عندما وصلت إلى هذه النقطة.

“بطاطس الشوكولاتة ، سأبحث في الأمر لاحقًا. إذا وجدتها هناك فسأشتريها لك.”

“هل هناك سبب … متعلق بالامتحانات الخاصة، على سبيل المثال …؟”

“أشعر بالخجل من قول هذا، لكنني أعتقد أنني ساذجًة فيما يتعلق بتحديد الخطر. إذا فكرت في الأمر، كما قال أيانوكوجي-سينباي ، فإن العالم الخارجي مليء بالخطر … ”

“لا أعتقد أنه يمكننا إنكار هذا الاحتمال.”

قبل أن تصبح مسألة قدرة ، كان سيدفنني بالقوة العديد من الخيارات الأخرى.

على الأقل، مع ما نحن عليه الآن، لا يهتم معظمنا بمن يتم طرده من الفصول الأخرى. كلما رحل عدد أكبر منا، باستثناء أولئك الأقرب إلينا، كلما كنا أفضل حالًا للوصول إلى الفئة أ.

هزت ناناسي رأسها استجابة للدعوة.

“إذا كان هذا التقسيم والرحلة المدرسية مجرد واحدة من القطع، فربما يكون الحدث الحقيقي هو الامتحانات النهائية في نهاية العام الدراسي.”

ومع ذلك، إذا تم إعلانها رسميًا أنها انسحبت من الغرفة البيضاء، ولا يوجد ضمان بشأن كيفية معاملتها.

“إذا كان الأمر كذلك، فقد يصبح الأمر سيئًا … أنا خائفة حقًا.”

ليس لدي شخصيًا مجموعة كبيرة من الأصدقاء في الفصول الأخرى. اعتمادًا على عدد الأشخاص في المجموعة ، يمكن أن تتحول بشكل جيد للغاية كما قالت تشاباشيرا سنسي.

“أنا موافق. لدي شعور سيئ حول ذلك “.

لن يكون مرحا أن يترك الطالب المدرسة بسبب الامتحان النهائي بعد إبلاغه بجدول الرحلة المدرسية.

بدأ كل من يوسكي و ساتو في فهم القلق بشأن المستقبل من خلال حديثنا.

“هل هذا بسبب أنني ممثلة سيئة؟”

في هذه المرحلة ، لم يكن لديهم أي فكرة عما إذا كان سيكون هناك أي عمليات طرد ، لكن بدا من المؤكد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة مقارنة بالعام الماضي.

“لا أريد التسبب في المزيد من المتاعب لك.”

4

 

 

“لماذا لم تأمرهم بأخذي مع ياغامي؟ كان يمكنك طردي معه إذا أردت “.

بعد المدرسة، عندما بلغت إثارة الطلاب للرحلة المدرسية ذروتها، دعاني شخص معين للخروج.

[اليوم الثاني]

أراد هذا الشخص مقابلتي على مقعد بالقرب من كياكي مول.

“أبعد من الانسجام؟”

وعدت “كي” بالتسكع مع ساتو وبعض الفتيات الأخريات في المهجع اليوم، لذا لا داعي للقلق عليها.

“لست واثقة. كيف يمكنك القول إنني أعلم أنه لم تكن هناك فرصة لوقوع فخ؟ ”

بالطبع، بإمكاني تجاهل الرسالة أو مطالبتهم بإعادة الجدولة، لكن التوقيت مناسب لي.

سأفكر في إمكاناتهم الخفية ومهارات الاتصال وإمكانات النمو. على الرغم من أنه سيكون هناك بعض التداخل مع OAA ، أعتقد أن يوسكي سيكون الأول في هذه المرحلة.

كنت أشعر بالفضول لمعرفة حالهم، لذلك سيكون من الأفضل مقابلتهم. أجبتهم أنني سأراهم قريبًا وقررت التوجه إلى المكان المحدد.

أعطتني ابتسامة صادقة دون مزيد من التفكير. أنا متأكد من أنني أصبحت دعامة لها بعد قضاء الكثير من الوقت معًا.

بعد وصولي قبل 10 دقائق من الموعد المحدد، قررت الجلوس على مقعد والانتظار. كان ذلك بعد المدرسة مباشرة، مر الطلاب بجوار المقعد في طريقهم إلى كياكي مول.

“لأنه ليس لدي حتى صديقة وكل ما لدي هو كرة السلة.” هذه … إجابة لست متأكدًا من كيفية الرد عليها.

شعرت بالفضول لماذا اختاروا مثل هذا المكان البارز للقاء. ربما كانوا خائفين من أن أكون حذرا وأرفض مقابلتهم، لكن هذا خارج عن طبيعتي بالنسبة لهم.

“إذن لماذا تؤيدها؟”

كما أن حقيقة أنهم عانوا من مشكلة الاتصال بي مقدمًا تتعارض أيضًا مع سلوكهم المعتاد. هل كانت مجرد مشكلة نفسية، أم أن هناك سبب آخر؟

كانت تُظهر تعبيراً معتدلاً، لكن لم يكن هناك شك في أنها لا تثق بها.

لفترة من الوقت بعد ذلك، شاهدت حشد الطلاب يتجه إلى كياكي مول.

“أعتقد أنني قلق قليلاً بشأن جانب المجموعة. أرحب بمحاولة التوافق مع الفصول الأخرى، لكن لا يسعني إلا أن أشعر أن هناك شيئًا يتجاوز ذلك “.

حان الوقت المحدد ، لكن يبدو أن الشخص لم يصل بعد. قررت الاستمرار في تصفح الويب دون القلق بشأن ذلك كثيرًا.

“لا يسعني إلا التفكير في أن يكون الأزواج معًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.”

“يا ~!”

” أنا خائف من أن تعترف لي أونوديرا. ”

بينما قضيت الوقت على هاتفي الخلوي، سمعت صوت فتاة من مسافة. نظرت لأعلى ووجدت أنها الشخص الذي أرسل لي الرسالة، أماساوا إيتشيكا.

“إذن أنت تقول أنك أتيت إلى هنا لأنك لم تعرف إلى أي طريق ستسلك.”

ناناسي ، التي كانت في فصل دراسي آخر ، كانت معها أيضًا. على عكس أماساوا المبتسمة، بدت ناناسي مندهشًة بعض الشيء.

كنت أفترض أن مكالمة اليوم ستكون مناقشة فردية مع أماساوا. سرعان ما تم الرد على هذا الافتراض بكلمات أماساوا.

لوحت بيدها وهي تقترب.

اليوم، تم تخصيص ساعتين في الصباح لأمور تتعلق بالرحلة المدرسية.

“آسفة لجعلك تنتظر!”

العودة

“أرى أن ناناسي معك.”

“كما لاحظ البعض منكم بالفعل، سأطلب منك القيام بهذا الترتيب للعام الثاني بأكمله ، كل فصل على حدة. مع كل طلاب الفصول الدراسية الأخرى، قد يكون هناك بعض من لم تتحدث إليه من قبل ، ولكن هذا أيضًا هو نفس المعايير التي لديهم. سيتم تخصيص رقم لكل منهم “.

لم أستطع تجاهلها لأنها كانت أمامي مباشرة، لذلك ذكرت ذلك كإجراء شكلي.

لفترة من الوقت بعد ذلك، شاهدت حشد الطلاب يتجه إلى كياكي مول.

ناناسي: “نعم. أرجوك سامحني لكوني حاضرًة دون إخبارك “.

كان أول هذه العوامل بلا شك الاختبار الخاص بالتصويت بالإجماع الذي أدى إلى طرد آيري من المدرسة.

“لا ، لا داعي للاعتذار. كان الأمر غير متوقع بعض الشيء فقط “.

من غير المعقول تخصيصها بشكل عشوائي دون أي معنى. قام الجميع بتشغيل أجهزتهم اللوحية وطبعوها في مكانهم الخاصة حسب التعليمات. بعد التأكد من ذلك، بدأت شاباشيرا سنسي في شرح الأرقام.

كنت أفترض أن مكالمة اليوم ستكون مناقشة فردية مع أماساوا. سرعان ما تم الرد على هذا الافتراض بكلمات أماساوا.

بمجرد أن أكون راضيًا عن هذه الطريقة، بدأت من الرقم 1. ربما كان هذا هو نفسه بالنسبة للعديد من الطلاب ، لكنني أود أن أقول إنه كان مسلما أن ساكاياناجي في المرتبة الأولى في الفصل أ.

“سبب تأخري هو أن ناناسي تشان أوقفتني.” وبقولها هذا، أشارت بإصبعها إلى ناناسي باعتبارها المسؤولة.

“هممم … إذا فزت، أريد هدية عيد ميلاد باهظة الثمن.”

” لقد طلبت أيضًا أن تأتي معي. هل أردت حقًا رؤية أيانوكوجي-سينباي لهذه الدرجة؟ ”

“اه كلا…”

“أوه، هل هذا صحيح؟”

“آه مو …” انتفخ خديها كما لو كانت عابسة، وعانقت كتفي.

“اه كلا…”

ظهر فجأة شريك للصبي الكاذب وأنقذ الطفل. لقد قام بحمايته دون استجوابه، لمجرد أنه كان صديقه.

ارتبكت ناناسي بعض الشيء ، لكنه سرعان ما صححت كلمات أماساوا.

على ما يبدو، جميع الطلاب تقريبًا لديهم انطباع إيجابي عن الجدول الزمني العادي للرحلة المدرسية، والذي بدا مشابهًا لذلك الموجود في مدرسة نموذجية، وأصبحوا متحمسين بشأنه بشكل غير عادي. بالتأكيد، هذه المدرسة عادة ما يكون لديها نوع من الجدول الزمني غير المنتظم.

“كنت أشعر بالفضول بشأن ما تفعله أماساوا، لذلك تبعتها، لكنني لم أعرف أنها ستلتقي بأيانوكوجي سينباي هنا.”

إذا ظهرت مثل هذه المشاعر، فقد يكون هناك تردد كبير في القتال. قد يكون هناك العديد من جوانب العالم التي لا نريد أن نعرفها.

“إيه ~؟ الم اقل لك أنني سأفعل.”

أعلنت المدرسة عن الحادثة باعتبارها سوء سلوك من ياغامي، وأصبح كثير من الناس على علم به. حتى شخص مثل ناناسي ، لا يزال لديها الكثير من الأشياء لتقلق بشأنها.

“فقط بعد أن اقتربنا منه بالفعل.”

“في المهرجان، لم يحاولوا إجباري على مغادرة المدرسة ، لكنهم حثوني على القيام بذلك طواعية. لهذا السبب لم تحضري “.

“أوه ، قد تكونين على حق.”

لا يمكننا إنكار احتمال أنها ستتقدم إلى تلك المرحلة، تمامًا كما فعلت. إذا كان الطرف الآخر هو سودو، فسيكون لدى هوريكيتا انطباع عنه بالفعل.

ولهذا السبب شعرت بالارتباك الشديد عندما قابلت عينيها. لقد استمعت بينما أوضحت الطالبتان في السنة الأولى الموقف.

“أنت تعرف جيدًا، أليس كذلك؟ أنا متأكدة من أنك كنت تشعر بالفضول تجاهي بعد كل شيء، هل بحثت عني؟ إذا كان أيانوكوجي-سينباي، فأنا أرحب بك لتطاردني “.

أعتقد أن لناناسي أسبابها الخاصة للتواجد هنا، وضعت ناناسي جانبًا في الوقت الحالي ووجهت انتباهي إلى أماساوا.

أيانوكوجي: “قد لا ترغبين في سماع هذا السؤال ، ولكن أي نوع من الأشخاص كان ياغامي؟”

“سمعت أنك تغيبت عن المدرسة لفترة من الوقت؟”

سأفكر في إمكاناتهم الخفية ومهارات الاتصال وإمكانات النمو. على الرغم من أنه سيكون هناك بعض التداخل مع OAA ، أعتقد أن يوسكي سيكون الأول في هذه المرحلة.

“أنت تعرف جيدًا، أليس كذلك؟ أنا متأكدة من أنك كنت تشعر بالفضول تجاهي بعد كل شيء، هل بحثت عني؟ إذا كان أيانوكوجي-سينباي، فأنا أرحب بك لتطاردني “.

ضحك يوسكي على هذا الرد، وأومأت ساتو برأسها بالموافقة. بقدر ما كنت أشعر بالقلق … لم يكن هذا النوع من الجدول سيئًا للغاية.

لم أر أماساوا في المدرسة منذ نهاية المهرجان والأعياد. أشك في أنها كانت مريضة.

هز رأسه لتبديد أي أفكار شريرة، وتفحص سودو ما يحيط به.

“كنت من أبلغ أيانوكوجي-سينباي بذلك.”

“آه، يبدو الأمر كما لو كنت تعطي الإجابة بشكل غير مباشر بالفعل.” الأمر متروك للمستمع ليقرر كيفية فهمها.

“حسنًا، هذا يعني أن ناناسي تشان هي مُطارِدتي!”  بالغت أماساوا في ردة فعلها بشكل متعمد ورفعت كلتا يديها.

“شكرًا.”

“فتاة، أليس كذلك؟ حسنًا، هذا هو عصر التنوع، أليس كذلك؟  ناناسي تشان لطيفة ورائعة ، أليس كذلك؟ ربما يكون ذلك ممكنا “.

“ما زلت قلقة بعض الشيء بشأن ما إذا كان سيكون هناك أي مشاكل مع سلوك أماساوا سان في المستقبل أم لا.”

“من فضلك لا تحرفي الواقع لصالحك.” أخبرت ناناسي أماساوا بهدوء.

فجأة نظر إلى زوجي الأحذية المصطفين في المدخل.

“لهذا السبب بالضبط اقتربت من أماساوا سان اليوم. كانت غائبة عن المدرسة منذ طرد ياجامي كون. من الواضح أنها ليست مشكلة جسدية، بل عقلية. من الطبيعي أن لا أثق بها عندما تعود فجأة إلى المدرسة “.

ظهر فجأة شريك للصبي الكاذب وأنقذ الطفل. لقد قام بحمايته دون استجوابه، لمجرد أنه كان صديقه.

من الطبيعي مراقبة تحركات طلاب الغرفة البيضاء الذين عادوا فجأة إلى المدرسة عن كثب.

من الواضح أنه من المستحيل تغيير القواعد التي وضعتها المدرسة، لكنني رأيت العديد من الطلاب مثل آيكي الذين جادلوا ضدها. قضاء الوقت مع الأصدقاء المقربين، أعتقد أن هذا شيء لا يريدون التخلي عنه. خاصة بالنسبة لـإيكي، الذي لم يكن لديه سوى صديقة لفترة قصيرة من الوقت، كان من المفهوم انزعاجه؛ قد لا تتاح له الفرصة لتشكيل مجموعة مع شينوهارا، اعتمادًا على التفاصيل. مع انتشار الصخب والضجيج ، قام أحد الطلاب من مقعده، يوسوكي.

ياغامي تاكويا. لقد فكرت في الاحتمالات وليس هناك شك في أنه كان من نفس جيل أماساوا.

من الواضح أنه من المستحيل تغيير القواعد التي وضعتها المدرسة، لكنني رأيت العديد من الطلاب مثل آيكي الذين جادلوا ضدها. قضاء الوقت مع الأصدقاء المقربين، أعتقد أن هذا شيء لا يريدون التخلي عنه. خاصة بالنسبة لـإيكي، الذي لم يكن لديه سوى صديقة لفترة قصيرة من الوقت، كان من المفهوم انزعاجه؛ قد لا تتاح له الفرصة لتشكيل مجموعة مع شينوهارا، اعتمادًا على التفاصيل. مع انتشار الصخب والضجيج ، قام أحد الطلاب من مقعده، يوسوكي.

كزميلة، لم يكن من الصعب تخيل أن أماساوا لديها مشاعر قوية تجاه حليفها، ياغامي.

أدى هذا إلى رفع نقاط الفصل بمقدار 25. ومع ذلك، في الفصل أ في ساكاياناجي ، كان أداء الطلاب الأضعف جيدًا إلى حد ما، لكننا فشلنا في الحصول على المركز الأول مرة أخرى. كانت الفجوة بين الصفين صغيرة، لكنها لا تزال موجودة.

ناناسي: “عندما علمت أنك ستقابلين أيانوكوجي سينباي هنا، لم أستطع الابتعاد”.

ننتظر الآن ما ستكون النتائج …

“تبدين مثل فارسة تحمي أميرها .”

ناناسي: “ما رأيك في ملاحظاتها وموقفها وإيماءاتها؟”

“إنه ليس شيئًا رائعًا، لكنني رأيت ذلك، من خلال حالتك الحالية، أماساوا سان، لا أعرف ماذا ستفعلين “.

حياة ماتسو أو موته، حياة ابنه أو موته. سواء كان هذا صحيحًا أو خاطئًا، فإنه لم يؤثر على الموقف كثيرًا. إذا تم قلب كل ما حدث حتى هذه اللحظة رأسًا على عقب ، فأود …

قد يبدو الأمر وكأنه تسلسل مصادف للأحداث، لكن لا بد أن ناناسي قد قامت بتكهناتها الخاصة. من الصعب تخيل أن أماساوا ستأتي إلى المدرسة فقط لحضور الفصول الدراسية بعد الإجازة.

“إذن … ليس من الضروري لي …”

“إذن هذا هو الوضع.”

“بالطبع.”

حاولت أماساوا التصرف بمرح حتى هذه اللحظة، لكنني ما زلت لا أشعر بطاقتها المعتادة.

“كنت أشعر بالفضول بشأن ما تفعله أماساوا، لذلك تبعتها، لكنني لم أعرف أنها ستلتقي بأيانوكوجي سينباي هنا.”

“إنه مزعج بعض الشيء، لكنني اعتقدت أنه بخير.”

“إيه … هذا …”

“بما أنك لازلت في المدرسة، فهذا يعني أنك قدمت إجابتك الخاصة، أليس كذلك؟” عندما سألت هذا، تراجعت ابتسامة أماساوا بهدوء. يبدو أن الأمر لم يكن كذلك، حيث رأيت شيئًا يرتجف في عيونها.

على الرغم من أننا واصلنا هذا ذهابًا وإيابًا لفترة من الوقت ، إلا أن ناناسي أظهرت باستمرار افتقارها للقلق بسبب إهمالها.

“لماذا لم تأمرهم بأخذي مع ياغامي؟ كان يمكنك طردي معه إذا أردت “.

الحرمان من الحرية، إذا حدث ذلك ، سيعني أن أكثر من نصف الرحلة المدرسية ستكون بلا معنى.

” كنت تعطين الأولوية للإستمتاع بحياتك المدرسية أكثر من طردي، على الأقل هذا ما كنت أفهمه. لم أرَ ضرورة لطردك “.

حياة ماتسو أو موته، حياة ابنه أو موته. سواء كان هذا صحيحًا أو خاطئًا، فإنه لم يؤثر على الموقف كثيرًا. إذا تم قلب كل ما حدث حتى هذه اللحظة رأسًا على عقب ، فأود …

لا، كان الأمر نفسه في البداية مع ياغامي أيضًا. على الرغم من أننا لم نجد أبدًا فرصة لمناقشة الأمر بشكل مباشر، لو أعطى الأولوية للبقاء في المدرسة، فلن تكون هناك حاجة لطرده.

“إذن أنت تقول أنك أتيت إلى هنا لأنك لم تعرف إلى أي طريق ستسلك.”

“لم أعطك إجابة حتى الآن. أنا متأكدة من أنه لا يوجد مكان لي حتى لو عدت على أي حال … لقد مر الوقت فقط بينما كنت أفكر في ذلك “.

قام هوندو بإمالة رأسه ، غير قادر على فهم الاقتباس الشهير من صون تسو “فن الحرب”.

بعد قول هذا، ابتسمت لنفسها. بعبارة أخرى ، لم تقرر ما إذا كانت ستبقى أم ​​ستمضي قدمًا … أو تنقلب علي.

لم يكن أداء كاي سيئًا كما كان متوقعًا، حيث سجلت 56 نقطة في المتوسط.

“لكنك وجدت شيئا نوعًا ما. لهذا السبب اتصلت بي هنا ، أليس كذلك؟ ”

إذا كانت المدرسة على استعداد لاستيعاب شكاوينا، فستكون هناك نقطة في المقاومة. لكننا عرفنا أفضل.

“نعم. بدأت أعتقد أنني أريد البقاء لو لدي الخيار. لا يمكنني العودة إلى الغرفة البيضاء، وحتى لو غادرت، لا أعرف مكان والديّ. لا أريد أن أجبر على العثور على وظيفة بدوام جزئي لكي أعيش “.

“ماذا…؟”

إذا رميت للشارع، فعليك أن تفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

“بالنسبة لكيفية تنقلك أنت ومجموعتك في جميع أنحاء المنطقة ، فسيتم تحديد ذلك عندما نصل إلى هوكايدو.”

ومع ذلك، طالما بقيت في هذه المدرسة ولم تتركها، فستضمن العيش حتى التخرج. علاوة على ذلك، ستعيد المدرسة في النهاية شراء نقاطك الخاصة.

كنت أفترض أن مكالمة اليوم ستكون مناقشة فردية مع أماساوا. سرعان ما تم الرد على هذا الافتراض بكلمات أماساوا.

على الرغم من أنها لن تكون تبادلًا عادلا، إلا أن نصف القيمة النقدية ستوفر رأس مال كبيرًا. سيكون من الممكن استخدامه والعثور على وظيفة شرعية في المستقبل.

فهمت. أعتقد أنه لا يتحدث عما إذا كانت لديه فرصة الآن أم لا. قرر أن السبيل الوحيد للخروج من هذا الموقف هو اتخاذ هذه الخطوة.

هناك خيار ثالث. لا يبدو أن أماساوا تفكر في الأمر، ولكن في الواقع ، هناك إمكانية عثورها على والديها والعودة إليهما.

“إذا اتضح أن هناك إختراق في مسألة السلوك المجموعة، فقد يكون هناك حرمان من الحرية.”

ومع ذلك، إذا تم إعلانها رسميًا أنها انسحبت من الغرفة البيضاء، ولا يوجد ضمان بشأن كيفية معاملتها.

“سأترك ذلك لمخيلتك.”

بمعنى آخر، ما إذا كان هذا الخيار متاحًا أم لا سيتوقف على والدي أماساوا. أولاً، يجب أن يكونوا أثرياء أو مشهورين أو أقوياء. إذا كانت الغرفة البيضاء تعلم أن الطفل مشهور، فمن المرجح أن يعامل الطفل باحترام. وثانياً، يجب أن يكون الوالدان في حاجة إلى ابنة وعلى استعداد لقبولها.

“لا، لا، ليس بهذا السوء.  أتساءل فقط عما إذا كنتما دائمًا معًا؟ ”

إذا تم استيفاء هذين الشرطين، فقد تكون هناك فرصة لبدء حياة طبيعية.

“نعم … لكنني لست متأكدًة من مقدار ما سأتمكن من تحقيقه.” كنت أربت رأسها مرارًا وتكرارًا، وقررت تغيير الموضوع.

ومع ذلك، ليست هناك حاجة لفرض هذا الخيار الآن.

لقد تصرفت بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا، لكنها بدت وكأنها وسيلة لإجبار نفسها على الإبتسام.

قالت أماساوا، ربما منزعجة من صمتنا، بصوت خافت “فكرت في هذه المدرسة لفترة طويلة. لقد قررت البقاء. طالما أن أيانوكوجي-سينباي لا يمانع … ”

كانت هناك العديد من الفرص التي اعتقدت أنه تراجع عن قصد.

“ماذا لو طلبت منك المغادرة؟”

هناك خيار ثالث. لا يبدو أن أماساوا تفكر في الأمر، ولكن في الواقع ، هناك إمكانية عثورها على والديها والعودة إليهما.

“سوف أترك الدراسة.”

“علمت أنك كنت تستمعين.”

هل ستتشبث بي، أو تغضب، أو حتى تحزن؟

“حتى في الأنشطة الحرة ، لا يُسمح للأفراد بفعل ما يحلو لهم. مناقشات المجموعة ضرورية ، والأنشطة الجماعية مطلقة. إذا لم تتمكن من الاتفاق على وجهة من خلال المناقشة ، فلن يُسمح لك بمغادرة ريوكان “.

تساءلت كيف سيكون رد فعلها، لكن أماساوا ردت على الفور على هذا النحو. “ليس لديك أي تردد. ألا تريدين الانتقام من ياغامي؟ ”

قد تدرك كاي هذا في رأسها ، لكن لا يبدو أنها تتقبله بصدق.

“لا أريد التسبب في المزيد من المتاعب لك.”

بعد الإعلان عن أسماء الطلاب الأقل مرتبة واحدًا تلو الآخر ، بدأ بعد ذلك بوقت قصير استدعاء أسماء الرتب العليا. كان من الآمن القول إن درجات الرتب الدنيا قد تم رفعها بالتأكيد.

كانت مستعدة للمجيء إلى هذا المكان بطريقتها الخاصة.

بعد وصولي قبل 10 دقائق من الموعد المحدد، قررت الجلوس على مقعد والانتظار. كان ذلك بعد المدرسة مباشرة، مر الطلاب بجوار المقعد في طريقهم إلى كياكي مول.

ناناسي: “هذه الكلمات لا تناسب المحاربة أماساوا سان”.

لقد وقعت في حالة من عدم اليقين. من كان على حق؟

“هذا صحيح. فقط أيانوكوجي-سينباي يحصل على هذا النوع من المعاملة الخاصة.

بالنسبة لي، من كنت في الغرفة البيضاء ، معظم هذه المناطق جديدة بالنسبة لي. لقد زرت أماكن مختلفة كجزء من المنهج الدراسي ، لكنني لم أزر هوكايدو من قبل. أعرف فقط عن هوكايدو كمنطقة باردة ذات مساحة شاسعة من الأرض، عرفت هذا فقط من خلال التلفزيون والكتب المدرسية.

لن أستخف بأي شخص آخر في المستقبل “.

في المركز العاشر كان سودو. على الرغم من أننا كنا قلقين قليلاً، إلا أن النتيجة كانت مشابهة للمرة السابقة، حيث حصل سودو على درجة جيدة للانتقال إلى الصف الأول. لقد قام بتحسين ترتيبه بدرجة واحدة ليصل لأفضل مستوى شخصي جديد.

لا بد أن هذه نيتها الصادقة. يبدو أن أماساوا تقدر ياغامي تقديراً عالياً كعضو في نفس جيل الغرفة البيضاء. من الممكن تمامًا أن يصبح أي شخص متورط في طرد ياغامي هدفًا لأماساوا في المستقبل.

“نعم … لكنني لست متأكدًة من مقدار ما سأتمكن من تحقيقه.” كنت أربت رأسها مرارًا وتكرارًا، وقررت تغيير الموضوع.

“ليس هناك سبب يمنعني من إيقافك. إذا كنت ترغبين في البقاء ، يمكنك فعل ما تريدين “.

“كنت أشعر بالفضول بشأن ما تفعله أماساوا، لذلك تبعتها، لكنني لم أعرف أنها ستلتقي بأيانوكوجي سينباي هنا.”

لا أعرف مقدار التشجيع الذي سيوفرها لها، لكنها خففت بسعادة خديها قليلاً.

“هل من السيء وجودي هنا؟”

أماساوا: “قدرتي ليست قريبة من قدرة سينباي الخاصة بي، لذا فأنا لا أعتبر تهديدًا؟”

سودو، الذي شرح المثل قبل أي شخص آخر، قسمه إلى عبارات يسهل فهمها.

أيانوكوجي: “ليس هذا ما قصدته. أنا أحد الأشخاص الذين اختاروا البقاء في هذه المدرسة، ومن الطبيعي  أن أرغب في دعمك إذا اتخذت نفس الاختيار “.

ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فيجب إخبار الطلاب مسبقًا أنه سيتم تخصيص رقم لهم بناءً على قدراتهم ، ولن تكون هناك حاجة إلى تقييمهم بأنفسهم. سيكون خطر تشويه المنافسة من خلال تخصيص أرقام بناءً على إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب أعلى بكثير.

سواء كنا حلفاء أو أعداء كانت مسألة تافهة. بالطبع ، لن أسمح لها بالبقاء إذا تداخلت مع خططي. أعتقد أنها فهمت ذلك جيدًا من حالة ياغامي.

أعتقد بالنسبة لـ كاي، فإن زيارة المعابد والأضرحة ليست ممتعة.

أماساوا: “…فهمت.”

هذا ما كنت أفكر فيه  لكن عندما قابلت عيناي عيون شاباشيرا-سينسي ، التي كانت تراقب الطلاب، أدركت أن كوينجي، الذي كان جالسًا بجانبي ، قد انتهى أولاً.

ناناسي: “إذا كان هذا ما تؤمن به حقًا ، أماساوا سان ، فسأدعمك.”

“إنها مجرد نظرية. لا يزال هناك احتمال أنهم جادون بالفعل بشأن طردي من المدرسة. علاوة على ذلك، ليس لدي ما أخسره في كلتا الحالتين. إذا كانت هذه الفرضية صحيحة، فأنت حليف حقيقي، وحتى لو لم تكوني كذلك ، فستظلين حليفًا “.

يبدو أن تعبير ناناسي يشير إلى أنها لم تخفض حذرها تمامًا بعد.

“هل هناك سبب … متعلق بالامتحانات الخاصة، على سبيل المثال …؟”

“هوي، هناك شيء ما يجعل عيني تدمع … هذا، ما هذا … هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بهذه الطريقة.”

“أنت لا تثقين بها؟”

“لا، لا، ليس هناك أي دموع على الإطلاق ، بغض النظر عن كيف تنظرين إليها.”

“لأنني شعرت أنه مهم، على ما أعتقد. باستثناء أنشطة النادي وما شابه، من الواضح أن هذه المدرسة ليس لديها الكثير من الفرص التي تسمح لنا بالتواصل، وشعرت أنها  فرصة نادرة للتعرف على الطلاب من الفصول الأخرى “. كما ذكر يوسوكي.

“هاها. أنا متأثرة جدًا على أية حال “.

“من أجل الهروب من خوفه، ابتعد عن هدفه دون أن يدرك ذلك …”

لقد تصرفت بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا، لكنها بدت وكأنها وسيلة لإجبار نفسها على الإبتسام.

“يبدو أنك لا تريد أن تكون في نفس المجموعة مثلي؟”

أيانوكوجي: “قد لا ترغبين في سماع هذا السؤال ، ولكن أي نوع من الأشخاص كان ياغامي؟”

أعتقد أن هذا أحد أفضل أجزاء كيوتو …

ناناسي: “أنا فضولية أيضًا. أنا لا أعرف حتى سبب استمراره في التسبب في كل تلك المشاكل التي لا داعي لها قبل محاولة طرد أيانوكوجي-سينباي. ”

بعد قول هذا، ابتسمت لنفسها. بعبارة أخرى ، لم تقرر ما إذا كانت ستبقى أم ​​ستمضي قدمًا … أو تنقلب علي.

لماذا أساء لشينوهارا ومجموعتها على الرغم من أنه عَلِم أن الأمر محفوف بالمخاطر؟

“آه مو …” انتفخ خديها كما لو كانت عابسة، وعانقت كتفي.

لماذا طرد طالبًا من السنة الأولى بدون سبب؟

“إذا كنت تعرف العدو وتعرف نفسك ، فلن تكون في خطر في مائة معركة. هذا هو موضوع هذه الرحلة المدرسية “.

أعلنت المدرسة عن الحادثة باعتبارها سوء سلوك من ياغامي، وأصبح كثير من الناس على علم به. حتى شخص مثل ناناسي ، لا يزال لديها الكثير من الأشياء لتقلق بشأنها.

 

“اعتقد…” تظاهرت بالتفكير للحظة لكنها سرعان ما بدأت في الحديث.

“هل هذا بسبب أنني ممثلة سيئة؟”

“أعتقد أنه كان خائفًا. كان ياغامي خائفًا من محاربة أيانوكوجي-سينباي. لكنني متأكدة من أنه أبقى مشاعر الخوف هذه عميقة في قلبه لدرجة أنه لم يكن على علم بها “.

يمكن تخصيص رقم مختلف، يصل إلى 37، لكل طالب ، باستثناءي أنا. السؤال هو ماذا يعني هذا الرقم؟

كان هذا تحليل أماساوا، الفتاة التي  عرفت ياغامي أفضل من أي شخص آخر. لم أكن بحاجة إلى طلب المزيد من التفاصيل. أنا متأكد من أن هذا كان الاستنتاج الصحيح.

“أوه، هل هذا صحيح؟”

“من أجل الهروب من خوفه، ابتعد عن هدفه دون أن يدرك ذلك …”

“هذا جيد. يبدو أن الجميع قد انتهى. ”

أدى هذا في النهاية إلى حفر قبره بنفسه.

في المركز العاشر كان سودو. على الرغم من أننا كنا قلقين قليلاً، إلا أن النتيجة كانت مشابهة للمرة السابقة، حيث حصل سودو على درجة جيدة للانتقال إلى الصف الأول. لقد قام بتحسين ترتيبه بدرجة واحدة ليصل لأفضل مستوى شخصي جديد.

“قد يستغرق الأمر مزيدًا من الوقت حتى أعود إلى طبيعتي. لكنني متأكد من أنني سأكون … بخير مرة أخرى قريبًا “.

“لا بأس. هذا ما آلت إليه الأمور منذ طرد آيري”. لم أعد بحاجة إلى تلك المجموعة.

لم تكن هناك حاجة للاندفاع على أي حال. لم يمر عام منذ أن بدأت أماساوا الدراسة. من الآن فصاعدًا، يجب أن تأخذ وقتها وتفكر في المسار الذي يجب أن تسلكه.

“إذا اتضح أن هناك إختراق في مسألة السلوك المجموعة، فقد يكون هناك حرمان من الحرية.”

“أردت فقط أن أخبرك بذلك. حسنًا ، سأذهب للمنزل اليوم. ماذا عنك يا ناناسي؟ هل تريدين العودة إلى المنزل معي؟ ”

صفق آيك والآخرون بأيديهم، متحررين من عملية صنع القوائم الصارمة. على عكس ما سبق، لم تهتم شاباشيرا سينسي بآيكي وبدأت في تشغيل جهازها اللوحي. قيل لنا أننا سنذهب في رحلة مدرسية، لكننا ما زلنا لا نعرف إلى أين نحن ذاهبون.

هزت ناناسي رأسها استجابة للدعوة.

بدت المحادثة غريبة بعض الشيء لكلينا.

“أنا آسفة، لكنني سأتحدث مع سينباي قليلاً. هذا جيد، صحيح؟ ”

“يبدو كذلك. لكن بالنسبة لي ، أعتقد أن هذا عيب. لا يسمح لي ذلط إلا بقضاء الوقت مع أفراد من مجموعتي، أليس كذلك؟ تبدو فرصة التواجد معك منخفضة ”

“فهمت.  سأدعك تقترضينه لهذا اليوم “.

أمام هوريكيتا، سيضع كل هذه المشاعر في كلمات ويحطمها. في هذه المرحلة، لم تكن احتمالات قبولها عالية جدًا. ولعل القوة والحماس والتصميم التي شكلته هي التي دفعته إلى هذا الحد. قد لا توافق هوريكيتا على الفور على أن يصبحا عشاقًا. ومع ذلك ، فمن المتصور أنها سترد بالاتفاق على البدء كأصدقاء.

أنا لست لها، لكن هذا مجرد مزاح منها.

” هذا ليس رائعًا. هذا فقط ما تعنيه العبارة “.

مشت أماساوا نحو المرقد دون أن تحاول البقاء لفترة طويلة.

عندما دخلت مدرسة الثانوية المتقدمة، اخترت الاختلاط بالآخرين، على الرغم من أنني لم أكن جيدًا فيها. لقد تعلمت مساعدة المحتاجين، ولو قليلاً. كنت آمل أن أكون هناك من أجل ايشينوسي، التي تم الاعتراف بها كقائدة للفصل، وأن أساعدها.

ناناسي وأنا راقبناها في صمت حتى أصبحت بعيدة عن الأنظار.

“أنا أفهم ما تفكر فيه ، سينباي. ربما كانت هذه النية مخفية بالفعل في الداخل. لكن من المقلق بعض الشيء أن أشارك في تلك السلسلة من الأحداث. لا أريد أن أعتبر عدوًا لمجرد أنني أغفلت مخاطر الرحلة المدرسية “.

ناناسي: “ما رأيك في ملاحظاتها وموقفها وإيماءاتها؟”

“لم يكن لدى أفراد الغرفة البيضاء أي نية لطردي خلال المهرجان الثقافي أو الرحلة المدرسية. لا، لم تكن هناك مثل هذه الخطة من البداية. إذا كانت هذه الفرضية صحيحة ، فإن وجودك يبدو غريبًا للغاية، ناناسي “.

أيانوكوجي: “ماذا تقصدين؟”

“أشعر أن هذا ممكن. إذا بدأوا بعلاقة مثل أكثر من مجرد أصدقاء ، فأنا أراهن على النجاح “.

“ما زلت قلقة بعض الشيء بشأن ما إذا كان سيكون هناك أي مشاكل مع سلوك أماساوا سان في المستقبل أم لا.”

“لا حرج في إثارة الجدل، لكن دعني أستمر في الحديث أولاً. أنا متأكد من أنكم ستكونون أكثر راحة في التحدث بعد أن تسمعوا تفاصيل العملية “.

يبدو أن سبب رغبتها في مواصلة الحديث هو أنها كانت قلقة بشأن هذا الأمر.

 

“أنت لا تثقين بها؟”

ناناسي: “…”

“ليس الأمر أنني لا أريد الوثوق بأماساوا سان. لكن ما زلت أعتقد أننا لا نستطيع أن نخفض حذرنا “.

أعلنت المدرسة عن الحادثة باعتبارها سوء سلوك من ياغامي، وأصبح كثير من الناس على علم به. حتى شخص مثل ناناسي ، لا يزال لديها الكثير من الأشياء لتقلق بشأنها.

كانت تُظهر تعبيراً معتدلاً، لكن لم يكن هناك شك في أنها لا تثق بها.

لكن ذات يوم، شاركت في شجار بين مجموعة من الأطفال، لمجرد أنني كنت في مكان قريب. ثلاثة من الأطفال الأربعة، باستثنائي، كانوا يتهمون الرابع بلا هوادة. لقد تصرف الثلاثة بغطرسة طوال الوقت، ولكن ليس بدون سبب: الكذبة الواحدة هي سبب سلوكهم.

“لن أتخلى عن حذري. سوف أتصرف بنفس الطريقة كالمعتاد “.

لم يكن أداء كاي سيئًا كما كان متوقعًا، حيث سجلت 56 نقطة في المتوسط.

سبب وجودي في هذه المدرسة هو أن أعيش حياتي كطالب. لن أتأثر بالخصوم، قريبًا أو بعيدًا.

ياغامي تاكويا. لقد فكرت في الاحتمالات وليس هناك شك في أنه كان من نفس جيل أماساوا.

“إذن … ليس من الضروري لي …”

“انا خائف قليلا. قد يحتاج شخص ما في الفصول الأخرى إلى التخرج من الفصل الأول بأي ثمن، وفكرة معرفة ما يحدث معهم أو الاقتراب منهم أمر مقلق “.

“أنا أقدر مشاعرك. لا يوجد شيء أفضل من وجود حليف مثلك إلى جانبك “.

سنغادر المدرسة في حافلات منفصلة ونذهب إلى مطار هانيدا، قبل أن نطير إلى مطار شين-شيتوس. أثناء وجودنا في المطار ، يبدو أننا سنقسم إلى مجموعات محددة.

تابعت ناناسي، رغم أنها بدت راضية عن طريقة تفكيري إلى حد ما.

“واو، هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء!” هذا مجرد خيال من كي.

“مرة أخرى، مع المخاطرة بظهور قدرة أيانوكوجي سينباي المستمرة، وإمكانية إنقلاب أماساوا سان علينا، يرجى توخي الحذر. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها أن أماساوا سان طالبة في الغرفة البيضاء. لا نعرف التكتيكات التي ستستخدمها “.

هل هم الثلاثة الذين قالوا الحقيقة ولكنهم استكبروا أم الذي كذب؟

لقد كان طلبًا قويًا من ناناسي  للاستعداد لأي احتمال. “أريد أن يبقى أيانوكوجي-سينباي في هذه المدرسة ويتخرج.”

ومع ذلك، إذا تم إعلانها رسميًا أنها انسحبت من الغرفة البيضاء، ولا يوجد ضمان بشأن كيفية معاملتها.

يبدو أن ناناسي مهتمًة بي أكثر مما كانت عليه.

يبدو أن ناناسي مهتمًة بي أكثر مما كانت عليه.

ناناسي: “إذا كان لديك أي مشكلة، مهما كانت تافهة، يرجى الرجوع إلي في أي وقت.”

 

“فهمت ما تقصدين. سوف ابقيه في بالي.”

أخيرًا، تم الإعلان عن أفضل 10 في الفصل.

لا بد أن ناناسي قد شعرت بالرضا أخيرًا. “حسنًا ، لقد انتهيت هنا.”

 

ربما اعتقدت أنها ستكون مصدر إزعاج، استدارت ناناسي وعادت إلى المهجع.

هل هذا يعني أننا نصنف زملائنا في الفصل؟

قيل لي مرارًا وتكرارًا أن أحذر من أماساوا، ولكن هناك شيء واحد لفت انتباهي. قررت المضي قدمًا قليلاً لتأكيد ذلك.

يمكنني بالتأكيد رؤية نموها، على الرغم من وجود تغيير بسيط فقط.

“نسيت أن أذكر أننا ذاهبون في رحلة مدرسية هذا الأسبوع.”

“يبدو أنك لا تريد أن تكون في نفس المجموعة مثلي؟”

“هذا صحيح. سينباي، من فضلك استمتع قدر الإمكان. الرحلات المدرسية هي أفضل جزء من الحياة المدرسية ، كما تعلم “.

يبتعد الذكي عن الخطر. قضيت طفولتي بعيدًا عن الناس. لماذا قمت بهذا الاختيار؟ لأنه من الأسهل لي القيام بذلك، والأهم، لأنه أبعدني عن المشاكل. لم أصنع أي أصدقاء مقربين، ولم أصنع أي أعداء. هذا جعل الحياة أسهل بالنسبة لي.

“تلك هي الخطة.”

“لا ، يمكن تفسير ذلك. إنه يتفق مع فكرة أنك تساعديني. أنت تدعمنني بينما تراقبيني أيضًا. يمكن اعتبار شجارك معي بشأن ماتسو وسيلة لجعلي أتخلى عن حذري “.

ما زلت أشعر بعدم الارتياح. سواء كانت تعلم عن الرحلة المدرسية أم لا ، هناك شيء كان يجب أن تقوله لي. لكن ناناسي لم تظهر حتى تظاهرًا بذلك في هذه الحالة.

5

كان الأمر كما لو أنها نسيت ذلك تمامًا. “هل هناك شيء تريدينه كتذكار؟”

“أنا آسفة، لكنني سأتحدث مع سينباي قليلاً. هذا جيد، صحيح؟ ”

أوقفت ناناسي وحفرت أعمق في الرحلة المدرسية. “بالحديث عن ذلك، إلى أين أنتم ذاهبون؟” “هوكايدو”.

“بالعودة قليلاً للورا ، أعتقد أن هناك سببًا آخر يجعلك تشعرين بالقلق من أماساوا أكثر من مخاطر العالم الخارجي “.

“أوه ، هذا يبدو رائعًا ، هوكايدو….همممم ربما زبدة؟ ”

“ليس الأمر أنني لا أريد الوثوق بأماساوا سان. لكن ما زلت أعتقد أننا لا نستطيع أن نخفض حذرنا “.

“لا أعتقد أن الزبدة بحد ذاتها ستكون تذكارًا جيدًا.”

“إذا؟ ماذا تريد؟”

إذا كان هذا هو ما أرادته ، فلن أرفضه ، لكن لا يبدو أن هذه هي القضية.

كانت تتحقق من أماساوا منذ مجيئها إلى المدرسة، ولم تكن تعرف نوع الإجراء الذي ستتخذه. وعندما اتصلت، ظهرت ناناسي هنا للتدخل. من المستحيل أن لا تشعر ناناسي الدقيقة بخطر الرحلة المدرسية.

“أوه ، إذن أريد البطاطا المغطاة بالشوكولاتة. إنها مشهورة هناك ، أليس كذلك؟ ”

بالتأكيد ، إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فمن الصعب إلقاء اللوم عليها لتفكيرها بهذه الطريقة.

“لست واثقا من ذلك…”

بدت المحادثة غريبة بعض الشيء لكلينا.

“لنفترض أن هناك طالبًا في فصل آخر يجب أن يتخرج من الفصل أ، كما قال يوسكي. إذا تعذر على هذا الطالب أن يكون في الفصل أ، فقد ينتحر لاحقًا “.

“بطاطس الشوكولاتة ، سأبحث في الأمر لاحقًا. إذا وجدتها هناك فسأشتريها لك.”

“هل انتحر ماتسو حقًا؟ وهل مات ابنه ايشيرو؟ بيانك، الذي اعتقدت أنه صادر عن طرف ثالث، أعطى مصداقية أكبر لوفاة ماتسو ولكن إذا كنت هنا مع كل ما قلته منذ البداية، فستفقدين كل مصداقيتك “.

“شكرًا.”

“أشعر أن هذا ممكن. إذا بدأوا بعلاقة مثل أكثر من مجرد أصدقاء ، فأنا أراهن على النجاح “.

كانت ناناسي على وشك المغادرة مرة أخرى ، لكني أوقفتها. “ناناسي، هل يمكن أن أسألك شيئًا؟”

حتى لو قامت المدرسة بإزالة العقبات، فلن يساعد ذلك إذا قام الطلاب أنفسهم ببناء الجدران.

“نعم؟ ماذا؟”

“سبب تأخري هو أن ناناسي تشان أوقفتني.” وبقولها هذا، أشارت بإصبعها إلى ناناسي باعتبارها المسؤولة.

مسألة أماساوا والرحلة المدرسية. حتى لو لم يتمكن الطلاب العاديون من تحديد العلاقة بين الاثنين، فإن ناناسي تستطيع ذلك. لا، سيكون من الغريب لو لم تستطع.

“لديك قدرة رائعة، كما تعلمين. أود تحقيق أقصى استفادة منه “.

“أول ما يتبادر إلى الذهن هو حقيقة أننا كنا نتحدث عن أماساوا والرحلة المدرسية لفترة طويلة.”

“هل هناك سبب … متعلق بالامتحانات الخاصة، على سبيل المثال …؟”

“ماذا…؟”

” أنا خائف من أن تعترف لي أونوديرا. ”

أمالت ناناسي رأسها، وكأنها تقول إنها ما زالت لا تفهم. “ما زلت لا تفهمين؟ فكري في الأمر.”

“ليس هناك سبب يمنعني من إيقافك. إذا كنت ترغبين في البقاء ، يمكنك فعل ما تريدين “.

حثيتها على التفكير في هذه المسألة، وبعد قول هذا مباشرة ، أصبحت ابتسامة ناناسي الناعمة متشددة للحظة.

على الرغم من أن ثقتها الزائدة تمثل مشكلة بعض الشيء، إلا أنه لا يمكن إنكار تطورها، على الرغم من أن الدرجة العالية غير مرجحة، إلا أن الحد الأدنى لدرجة كاي آخذ في الارتفاع.

أيانوكوجي: “تتمتع هذه المدرسة بأمن صارم وهي منشأة محمية من العالم الخارجي على مدار 24 ساعة في اليوم. في الواقع، كان على تسوكيشيرو الدخول إلى داخل نفسه لمحاولة طردي من المدرسة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالرحلات المدرسية ، فإن القصة هي

“لا ، لا داعي للاعتذار. كان الأمر غير متوقع بعض الشيء فقط “.

مختلفة جدا. المعلمون بعيدون عن الأنظار، وهناك حاجة أكبر إلى توخي اليقظة مقارنة بالجزيرة المهجورة “.

لا بد أن ناناسي قد شعرت بالرضا أخيرًا. “حسنًا ، لقد انتهيت هنا.”

نعم ، يجب أن يكون الخطر أكبر من أماساوا الذي تم سحقها.

“فهمت ما تقصدين. سوف ابقيه في بالي.”

“إذا كنت معتادًة على هؤلاء الرجال، فيمكنك تخيل أن بإمكانهم استخدام أساليب عدوانية مثل إجباري على ركوب سيارتهم. إذا كنت حذرة جدًا من أماساوا، فالمفروض أن تكوني أكثر حذرا منهم. ألا يجب تظنين أن عبارة “الرجاء توخي الحذر” ضرورية؟ هل أنا مخطئ؟ ”

كاي: “أنا لا أفكر في الأمر بهذه الطريقة حقًا، لأن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الصعود إلى الدرجة أ … هل أنا باردة؟” نفت كاي بشكل قاطع الشعور بالشفقة.

كانت تتحقق من أماساوا منذ مجيئها إلى المدرسة، ولم تكن تعرف نوع الإجراء الذي ستتخذه. وعندما اتصلت، ظهرت ناناسي هنا للتدخل. من المستحيل أن لا تشعر ناناسي الدقيقة بخطر الرحلة المدرسية.

“ليس الأمر أنني لا أريد الوثوق بأماساوا سان. لكن ما زلت أعتقد أننا لا نستطيع أن نخفض حذرنا “.

“لا أظن أنني الشخص الذي يجب عليه القلق بشأن أيانوكوجي-سينباي، الشخص الذي قضى على ياغامي-كون و أماساوا-سان …”

حر طوال اليوم * تطبق بعض الشروط *

“هذا غريب. إذا كان الأمر كذلك، فلن يكون هناك حاجة للوقوف بجانب أماساوا هنا اليوم. إلى جانب ذلك، هذا يتعارض مع تحذيراتك المستمرة. على عكس الخارج، حيث قد يأتي العديد من البالغين بأعداد كبيرة فأماساوا وحدها غير خطيرة. على الرغم من أنها طالبة في الغرفة البيضاء “.

 

شعرت ناناسي بالحيرة ، لكنها فتحت فمها على الفور … ومع ذلك، لم تخرج أي كلمات.

“هذه مبالغة.”

“ألا يمكنك التفكير في عذر؟”

“ما الأمر؟ لماذا تنظرون إلي هكذا؟. أنا لا أمانع  ذلك “.

“ما الذي تتحدث عنه؟ يبدو أنك أسأت فهم شيء ما “.

“لكنك وجدت شيئا نوعًا ما. لهذا السبب اتصلت بي هنا ، أليس كذلك؟ ”

من الواضح أنها كانت مستاءة قبل قليل، لكن ناناسي أصبحت هادئة الآن.

 

“ربما هو سوء فهم. إذن أخبريني مرة أخرى عن وجهة نظرك لهذه الرحلة المدرسية. كنت قلقًة بشأن أماساوا اليائسة، وراقبتها ، فلماذا لم تقولي شيئًا عن مخاوفك فيما يتعلق بالرحلة المدرسية؟ ”

على ما يبدو، جميع الطلاب تقريبًا لديهم انطباع إيجابي عن الجدول الزمني العادي للرحلة المدرسية، والذي بدا مشابهًا لذلك الموجود في مدرسة نموذجية، وأصبحوا متحمسين بشأنه بشكل غير عادي. بالتأكيد، هذه المدرسة عادة ما يكون لديها نوع من الجدول الزمني غير المنتظم.

“أشعر بالخجل من قول هذا، لكنني أعتقد أنني ساذجًة فيما يتعلق بتحديد الخطر. إذا فكرت في الأمر، كما قال أيانوكوجي-سينباي ، فإن العالم الخارجي مليء بالخطر … ”

“أرجو الإنتظار. أنا لست راضيا عن … بهذه الطريقة “. حنت ناناسي رأسها بسرعة وشقت طريقها بسرعة إلى المنزل.

ردت ناناسي بالإشارة إلى أن الأمر كان مجرد نقص في الوعي.

ومع ذلك، فإن البعض منا لا يستطيع تحمل ذلك. سودو هنا أيضًا يكافح مع ذلك.

بالتأكيد ، إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فمن الصعب إلقاء اللوم عليها لتفكيرها بهذه الطريقة.

كاي: “حسنًا، هذا بسبب كل تلك المعابد والأمكان التاريخية. لا يبدو الأمر ممتعًا على الإطلاق، أليس كذلك؟ ”

لكني لم أصدق ذلك بهذه السهولة.

هل هم الثلاثة الذين قالوا الحقيقة ولكنهم استكبروا أم الذي كذب؟

“لقد كنت أشعر بالفضول حيال شيء ما منذ أن التقيت بك. فكرت في العلاقة بين تسوكيشيرو وطلاب الغرفة البيضاء وأنت. لا بد أنك تلقيت الكثير من التعليمات من تسوكيشيرو، لكن لماذا لم تخبريني بأي شيء ملموس بشأن خططه؟ ”

“أوه ، قد تكونين على حق.”

استغلت تسوكيشيرو تسوباسا ناناسي و  مشاعرها من أجل الانتقام لمقتل ماتسو إيشيرو. من ناحية أخرى ، لم يكشف تسوكيشيرو أبدًا عن هوية طلاب الغرفة البيضاء لناناسي.

“ألا يمكنك التفكير في عذر؟”

“أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني شخص عادي … لا عجب أنهم لا يثقون بي لأنني لا أمتلك نفس القدرات التي يتمتع بها طلاب الغرفة البيضاء.”

“علاوة على ذلك، هذا يعني أنني سأحتفظ بك لنفسي.”

“لم أتوقع الكثير من تسوكيشيرو في البداية. هذا لأنني أعتقدت أن هناك طرقًا أكثر فاعلية لإجباري على ترك المدرسة. لكن عندما تعرفت عليه، غيرت رأيي. اعتقدت أن بإمكانه إخراجي من المدرسة من خلال طرق أخرى “.

في أي نقطة بدأت؟

كانت هناك العديد من الفرص التي اعتقدت أنه تراجع عن قصد.

“إذا كان الأمر كذلك، فقد يصبح الأمر سيئًا … أنا خائفة حقًا.”

“نتيجة لذلك، لم يتم طردك. أليس هذا لأن قدرة أيانوكوجي-سينباي تجاوزت قدرة المدير السابق تسوكيشيرو ؟ ”

“هذا صحيح. سينباي، من فضلك استمتع قدر الإمكان. الرحلات المدرسية هي أفضل جزء من الحياة المدرسية ، كما تعلم “.

” ربما يكون ذلك صحيحا. لو كان الأمر بهذه البساطة “.

حياة ماتسو أو موته، حياة ابنه أو موته. سواء كان هذا صحيحًا أو خاطئًا، فإنه لم يؤثر على الموقف كثيرًا. إذا تم قلب كل ما حدث حتى هذه اللحظة رأسًا على عقب ، فأود …

بعبارة أخرى، قد لا يتم تنظيم تسلسل الأحداث بهذه البساطة.

لن أستخف بأي شخص آخر في المستقبل “.

“بالعودة قليلاً للورا ، أعتقد أن هناك سببًا آخر يجعلك تشعرين بالقلق من أماساوا أكثر من مخاطر العالم الخارجي “.

أمام هوريكيتا، سيضع كل هذه المشاعر في كلمات ويحطمها. في هذه المرحلة، لم تكن احتمالات قبولها عالية جدًا. ولعل القوة والحماس والتصميم التي شكلته هي التي دفعته إلى هذا الحد. قد لا توافق هوريكيتا على الفور على أن يصبحا عشاقًا. ومع ذلك ، فمن المتصور أنها سترد بالاتفاق على البدء كأصدقاء.

“قلة وعيي هي الحقيقة. ما تعتقد أيضًا؟ ”

“أهم شيء بالنسبة لك هو ما إذا كنت ستتخرج في الفصل أ أم لا، يتم تحقيق ذلك من خلال المسابقات بين الصفوف. وسيستمر هذا حتى في المستقبل. لذلك من الطبيعي أن تكونوا أكثر وعيًا بهم كمنافسين وليس كأصدقاء “.

“هذا لأنه لا يمكنك تخمين ما ستفعله أماساوا اعتبارًا من اليوم، أليس كذلك؟ وأنت لم تحذريني من خطر الرحلة المدرسية لأنك تعلمين أن الغرفة البيضاء ليس لديها نية لفعل أي شيء؟ ”

“نعم. بدأت أعتقد أنني أريد البقاء لو لدي الخيار. لا يمكنني العودة إلى الغرفة البيضاء، وحتى لو غادرت، لا أعرف مكان والديّ. لا أريد أن أجبر على العثور على وظيفة بدوام جزئي لكي أعيش “.

لو علمت بالفعل بعدم وجود أي خطر، فلا عجب أن ناناسي لم تكن قلقًة.

“أنا أفهم ما تفكر فيه ، سينباي. ربما كانت هذه النية مخفية بالفعل في الداخل. لكن من المقلق بعض الشيء أن أشارك في تلك السلسلة من الأحداث. لا أريد أن أعتبر عدوًا لمجرد أنني أغفلت مخاطر الرحلة المدرسية “.

“لست واثقة. كيف يمكنك القول إنني أعلم أنه لم تكن هناك فرصة لوقوع فخ؟ ”

أولئك الذين قاتلوا كأعداء وتحولوا إلى حلفاء. اعتمادًا على الوقت والظروف، يمكن بناء الثقة في فترة زمنية قصيرة.

“هذا ما أود أن أعرفه.”

“إذا كان علينا التواصل بعدد كبير من الناس، أليس من الغريب قليلا أن نكون في نفس المجموعة طوال الرحلة؟ “.

“بعد سماع قصتك ، أصبحت مدركًا تمامًا للمخاطر المتعلقة بالرحلة المدرسية. الآن أود أن أطلب منك أن تكون أكثر يقظة فيما يتعلق بهذا الأمر بدلاً من أماساوا سان “.

في الأساس، يجب أن يكون ذلك بترتيب معايير معينة، ولكن في النهاية، سيكون الأمر متروكًا للفرد لملء النموذج لإدخال الأرقام وفقًا لتقديره الخاص. في المقابل، لا يمكنهم الشكوى من العواقب التي قد تترتب على ذلك في المستقبل.

على الرغم من أننا واصلنا هذا ذهابًا وإيابًا لفترة من الوقت ، إلا أن ناناسي أظهرت باستمرار افتقارها للقلق بسبب إهمالها.

إذا كنت تأخذ في الاعتبار ليس فقط قيمته الإجمالية البسيطة ولكن أيضًا مساهمته اليومية في الفصل ، فهو الخيار الأفضل. بدون يوسكي، لن يكون هناك تعاون في هذه الفئة.

“هذه مجرد نظرية ، لكن هل يمكنك الاستماع إليها؟”

على الرغم من أنه دائمًا في المجموعة الأدنى، لكن ربما هذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها هوندو المركز الأخير.

“بالطبع.”

بالتأكيد، لقد تعلمنا الكثير عن زملائنا في الفصل خلال العام ونصف العام الماضيين. ومع ذلك، فإن الكثيرين منا لديهم معرفة سطحية فقط بالوضع في الطبقات الأخرى.

“لم يكن لدى تسوكيشيرو  أي نية لطردني من المدرسة منذ البداية هذه هي فرضيتي.”

“أوه حقًا؟ ثم قم بالمراهنة معي. يمكنك المراهنة على النجاح وسأراهن على الفشل “.

اقترحت هذه الفرضية ارتباطات مختلفة ، على الرغم من أنها قلبت الافتراضات التي تم تكوينها حتى هذه النقطة.

“أهم شيء بالنسبة لك هو ما إذا كنت ستتخرج في الفصل أ أم لا، يتم تحقيق ذلك من خلال المسابقات بين الصفوف. وسيستمر هذا حتى في المستقبل. لذلك من الطبيعي أن تكونوا أكثر وعيًا بهم كمنافسين وليس كأصدقاء “.

“أليس هذا غريبا؟ كيف تفسر وجود أماساوا سان وياغامي كون؟ كان ياغامي-كون يعمل بشكل خاص على طرد أيانوكوجي-سينباي من المدرسة ، وهذا ما نعرفه فقط من محادثته مع أماساوا-سان “.

كان الواقع مختلفًا تمامًا، لكن في الوقت الحالي، سأترك الأمر على هذا النحو.

“إذا كان أماساوا وياغامي يحاولان بجدية طردي لأن رؤسائهم لم يطلعوا على هدفهم الحقيقي ، فهذا منطقي.” لكن ماذا عن القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو؟ كان يستخدم نفوذه

“بالطبع نحن دائمًا معًا. نحن زوجان “.

الموقف لاستخدام عدد من الأساليب القوية “. “لو كان جادا ، لطردت”.

الحرمان من الحرية، إذا حدث ذلك ، سيعني أن أكثر من نصف الرحلة المدرسية ستكون بلا معنى.

قبل أن تصبح مسألة قدرة ، كان سيدفنني بالقوة العديد من الخيارات الأخرى.

على ما يبدو، جميع الطلاب تقريبًا لديهم انطباع إيجابي عن الجدول الزمني العادي للرحلة المدرسية، والذي بدا مشابهًا لذلك الموجود في مدرسة نموذجية، وأصبحوا متحمسين بشأنه بشكل غير عادي. بالتأكيد، هذه المدرسة عادة ما يكون لديها نوع من الجدول الزمني غير المنتظم.

“أنا أفهم ما تفكر فيه ، سينباي. ربما كانت هذه النية مخفية بالفعل في الداخل. لكن من المقلق بعض الشيء أن أشارك في تلك السلسلة من الأحداث. لا أريد أن أعتبر عدوًا لمجرد أنني أغفلت مخاطر الرحلة المدرسية “.

بالتأكيد، لقد تعلمنا الكثير عن زملائنا في الفصل خلال العام ونصف العام الماضيين. ومع ذلك، فإن الكثيرين منا لديهم معرفة سطحية فقط بالوضع في الطبقات الأخرى.

“ثم ، بينما نحن فيه ، ماذا عن المهرجان الثقافي؟ كان الأشخاص المتورطون في الغرفة البيضاء في مكان قريب ، لكنك لم تظهر أمامي. هل هذه واحدة أخرى من هفواتك في الإدراك؟ ”

لفترة من الوقت بعد ذلك، شاهدت حشد الطلاب يتجه إلى كياكي مول.

“هذا …”

“نتيجة لذلك، لم يتم طردك. أليس هذا لأن قدرة أيانوكوجي-سينباي تجاوزت قدرة المدير السابق تسوكيشيرو ؟ ”

“هل كنت ببساطة مشغولًة جدًا بحدث فصلك لدرجة أن مخاوفك أصبحت ثانوية؟”

“سأخبرك ، لكن أولاً ، قفي للحظة.”

“لا لا. حسنًا، بالطبع كنت قلقة. أنا أيضا أراقبك من حين لآخر … ”

“هذا صحيح. سينباي، من فضلك استمتع قدر الإمكان. الرحلات المدرسية هي أفضل جزء من الحياة المدرسية ، كما تعلم “.

“هل هذا صحيح؟ هل أنت متأكدة أنك تريدين أن قول إنك كنت تراقبنني؟ إذا قلت ذلك، فسأطلب منك متى وأين كنت تراقبني “.

“لا أعرف ما إذا كانت هناك طريقة لتوضيح شكوكي، ولكن هذا جيد. أفضل أن تعاملني بنفس الطريقة التي عاملتني بها دائمًا “.

مهما كان موقف ناناسي، أنا متأكد من أنها فهمتني جيدًا بما فيه الكفاية.

“الغرض من هذه الرحلة المدرسية هو إزالة تلك الحدود. إنها فرصة رائعة للتعرف على بعضكم البعض كطلاب في هذه المدرسة وكأشخاص ، قبل أن تصبح طلابًا من فصول آخرى “.

إذا كانت ستلفظ بيانًا كاذبًا، فسيتم كشفه حتمًا. ما زلت أتذكر كل تفاصيل يوم المهرجان.

 

“في المهرجان، لم يحاولوا إجباري على مغادرة المدرسة ، لكنهم حثوني على القيام بذلك طواعية. لهذا السبب لم تحضري “.

قررت أن أبدأ بالفئة أ، لتأجيل الفصل الأكثر استغراقًا للوقت، وهو فصلي. إذا كان الأمر يتعلق فقط بالقدرة الأولية، لاخترت ساكاياناغي كأول، لكن ما كنت أفكر فيه هذه المرة كان تقييمًا شاملاً.

ابتلعت ناناسي ريقها بهدوء، وقمعت عواطفها.

ما هو الاختبار الخاص الذي يمكن أن تستخدمه هذه الأرقام بخلاف تكوين مجموعات؟

“لم يكن لدى أفراد الغرفة البيضاء أي نية لطردي خلال المهرجان الثقافي أو الرحلة المدرسية. لا، لم تكن هناك مثل هذه الخطة من البداية. إذا كانت هذه الفرضية صحيحة ، فإن وجودك يبدو غريبًا للغاية، ناناسي “.

“بطاطس الشوكولاتة ، سأبحث في الأمر لاحقًا. إذا وجدتها هناك فسأشتريها لك.”

ناناسي: “…”

“بالطبع ، سأستمتع إذا كنا في مجموعة معًا. ولكن حتى لو لم يحدث ذلك، لا تفقدي الدافع للاستمتاع بينما تكونين مفيدًة للفصل في نفس الوقت “.

“هل انتحر ماتسو حقًا؟ وهل مات ابنه ايشيرو؟ بيانك، الذي اعتقدت أنه صادر عن طرف ثالث، أعطى مصداقية أكبر لوفاة ماتسو ولكن إذا كنت هنا مع كل ما قلته منذ البداية، فستفقدين كل مصداقيتك “.

“أنا أقدر مشاعرك. لا يوجد شيء أفضل من وجود حليف مثلك إلى جانبك “.

ما قالته في الجزيرة المهجورة، حيث وقفت كعدو ثم غيرت موقفها، خسر موثوقيته.

“ثم ، بينما نحن فيه ، ماذا عن المهرجان الثقافي؟ كان الأشخاص المتورطون في الغرفة البيضاء في مكان قريب ، لكنك لم تظهر أمامي. هل هذه واحدة أخرى من هفواتك في الإدراك؟ ”

“كل هذا صحيح، أيانوكوجي-سينباي. لكنني متأكدة من أنه حتى بقولك أنها مجرد فرضية، فأنا متأكدة من عجزي على إزالة شكوكك “.

“فهمت.”

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا هي التحقيق فيه من خلال سجل العائلة، على سبيل المثال. بالطبع، إذا كانت الغرفة البيضاء متورطة، فحتى هذا سيكون موضع شك.

حر طوال اليوم * تطبق بعض الشروط *

“لو افترضنا أن هذه الفرضية صحيحة، إذن ما سبب مجيئي إلى هذه المدرسة؟ هذا لا يفسر ذلك “.

“كن مطمئنًا ، لن يكون هناك امتحان خاص للمنافسة على نقاط الفصل.” تنفس الفصل الصعداء من بيانها الواضح.

“لا ، يمكن تفسير ذلك. إنه يتفق مع فكرة أنك تساعديني. أنت تدعمنني بينما تراقبيني أيضًا. يمكن اعتبار شجارك معي بشأن ماتسو وسيلة لجعلي أتخلى عن حذري “.

بالنسبة لي، من كنت في الغرفة البيضاء ، معظم هذه المناطق جديدة بالنسبة لي. لقد زرت أماكن مختلفة كجزء من المنهج الدراسي ، لكنني لم أزر هوكايدو من قبل. أعرف فقط عن هوكايدو كمنطقة باردة ذات مساحة شاسعة من الأرض، عرفت هذا فقط من خلال التلفزيون والكتب المدرسية.

أولئك الذين قاتلوا كأعداء وتحولوا إلى حلفاء. اعتمادًا على الوقت والظروف، يمكن بناء الثقة في فترة زمنية قصيرة.

لا أعرف مقدار التشجيع الذي سيوفرها لها، لكنها خففت بسعادة خديها قليلاً.

“هذا بالضبط ما قالته أماساوا عن منحي دور الفارسة …”

“يبدو أنك في طريقك إلى المنزل من أنشطة النادي.”

لقد أعطت ناناسي دور التظاهر بالعدو، لقياس قدراتي، قبل تكليفها بدور حليفة.

“لقد كنت أشعر بالفضول حيال شيء ما منذ أن التقيت بك. فكرت في العلاقة بين تسوكيشيرو وطلاب الغرفة البيضاء وأنت. لا بد أنك تلقيت الكثير من التعليمات من تسوكيشيرو، لكن لماذا لم تخبريني بأي شيء ملموس بشأن خططه؟ ”

في هذا الدور، من خلال إخفاء المعلومات عن طلاب الغرفة البيضاء عن قصد، ستكون قادرة على إجراء استقطاعات جادة وتقديم مساعدة حقيقية لي.

“إذا اتضح أن هناك إختراق في مسألة السلوك المجموعة، فقد يكون هناك حرمان من الحرية.”

“إنها مجرد نظرية. لا يزال هناك احتمال أنهم جادون بالفعل بشأن طردي من المدرسة. علاوة على ذلك، ليس لدي ما أخسره في كلتا الحالتين. إذا كانت هذه الفرضية صحيحة، فأنت حليف حقيقي، وحتى لو لم تكوني كذلك ، فستظلين حليفًا “.

كان الواقع مختلفًا تمامًا، لكن في الوقت الحالي، سأترك الأمر على هذا النحو.

المفهوم الكامن وراء وجهي العملة لا ينطبق هنا؛ كلا الجانبين لهما نفس الصورة. لكن دعونا نبقيها في مؤخرة أذهاننا. احتمالية أنها قد لا تعمل على طردي.

“قد يستغرق الأمر مزيدًا من الوقت حتى أعود إلى طبيعتي. لكنني متأكد من أنني سأكون … بخير مرة أخرى قريبًا “.

ثم ماذا عن؟

” ربما يكون ذلك صحيحا. لو كان الأمر بهذه البساطة “.

في أي نقطة بدأت؟

أعتقد بالنسبة لـ كاي، فإن زيارة المعابد والأضرحة ليست ممتعة.

حياة ماتسو أو موته، حياة ابنه أو موته. سواء كان هذا صحيحًا أو خاطئًا، فإنه لم يؤثر على الموقف كثيرًا. إذا تم قلب كل ما حدث حتى هذه اللحظة رأسًا على عقب ، فأود …

“لماذا؟”

لست متأكدًا مما إذا كان الأمر مفروغًا منه أنني سألتحق بهذه المدرسة.

” إذن لن أذكر هذا مرة أخرى. إذا كان الأمر جيدًا معك، فأنا أعلم أنه الشيء الصحيح الذي يجب فعله “.

“بغض النظر عما أقوله هنا، فمن غير المرجح أن يقبله أيانوكوجي-سينباي. الطريقة الوحيدة هي أن أبرئ نفسي من شكوكك بمرور الوقت “.

طلبت من كي أن تأكل حتى أعود.

“لا أعرف ما إذا كانت هناك طريقة لتوضيح شكوكي، ولكن هذا جيد. أفضل أن تعاملني بنفس الطريقة التي عاملتني بها دائمًا “.

“لو افترضنا أن هذه الفرضية صحيحة، إذن ما سبب مجيئي إلى هذه المدرسة؟ هذا لا يفسر ذلك “.

“أرجو الإنتظار. أنا لست راضيا عن … بهذه الطريقة “. حنت ناناسي رأسها بسرعة وشقت طريقها بسرعة إلى المنزل.

إذا كنت تأخذ في الاعتبار ليس فقط قيمته الإجمالية البسيطة ولكن أيضًا مساهمته اليومية في الفصل ، فهو الخيار الأفضل. بدون يوسكي، لن يكون هناك تعاون في هذه الفئة.

لم تكن ناناسي موهوبًة جسديًا مثل طلاب الغرفة البيضاء. لم يكن مدى قدرتها الأكاديمية واضحًا ، ولكن حتى عندما يتعلق الأمر بحدسها، كانت حاليًا متخلفة عن أماساوا والآخرين.

على الرغم من أننا واصلنا هذا ذهابًا وإيابًا لفترة من الوقت ، إلا أن ناناسي أظهرت باستمرار افتقارها للقلق بسبب إهمالها.

ومع ذلك … لا يزال لدى ناناسي  ما تقدمه. لدي شعور بأن هناك شيئًا آخر لها.

الاستثناء الوحيد لأنشطة المجموعة هو نزل اليابان التقليدي حيث يقيم الطلاب. الغرف مشتركة بين مجموعات منفصلة من الرجال والنساء ، لكن لهم الحرية في تناول وجبتي الإفطار والعشاء والاستحمام واستكشاف المرافق بأنفسهم.

 

“لا لا. حسنًا، بالطبع كنت قلقة. أنا أيضا أراقبك من حين لآخر … ”

 

“لا أعتقد أنني سألتفت إلى أنوديرا  بعد تعرضي للرفض. في الواقع، قد يجعلني ذلك أشعر بقوة أكبر تجاهها لكي لا أستسلم … ”

5

أيانوكوجي: “لا، لم أفعل.”

 

لم أر أماساوا في المدرسة منذ نهاية المهرجان والأعياد. أشك في أنها كانت مريضة.

كانت الساعة قد تجاوزت السابعة مساءً وغابت الشمس عندما زارني سودو في منزلي

في تلك اللحظة ظهر شيء ما بداخلي، شيء اعتقدت أنني لا أملكه.

 

ابتلعت ناناسي ريقها بهدوء، وقمعت عواطفها.

“آسف للظهور فجأة دون اتصال.” تمتم سودو في نفسه

“لماذا؟”

فجأة نظر إلى زوجي الأحذية المصطفين في المدخل.

سنغادر المدرسة في حافلات منفصلة ونذهب إلى مطار هانيدا، قبل أن نطير إلى مطار شين-شيتوس. أثناء وجودنا في المطار ، يبدو أننا سنقسم إلى مجموعات محددة.

“هل يوجد أحد هنا؟”

“واو، هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء!” هذا مجرد خيال من كي.

“نعم ، كنت أستعد للتو لتناول الكاري مع كاي.”

لو كانت جالسة وتنتظر، لكانت الوسادة دافئة.

بمجرد أن سمعت هذا، فتحت كي الباب المؤدي إلى غرفة المعيشة بملابس مدنية وخرجت.

كانت تتحقق من أماساوا منذ مجيئها إلى المدرسة، ولم تكن تعرف نوع الإجراء الذي ستتخذه. وعندما اتصلت، ظهرت ناناسي هنا للتدخل. من المستحيل أن لا تشعر ناناسي الدقيقة بخطر الرحلة المدرسية.

“هل من السيء وجودي هنا؟”

بدأنا جميعًا وعقولنا ما زالت غير مستعدة.

“لا، لا، ليس بهذا السوء.  أتساءل فقط عما إذا كنتما دائمًا معًا؟ ”

الفصل 1:

استطعت أن أقول من رد فعله أنه اعتقد أن لا أحد في المنزل عندما جاء لزيارتي.

“ليس هناك سبب يمنعني من إيقافك. إذا كنت ترغبين في البقاء ، يمكنك فعل ما تريدين “.

“بالطبع نحن دائمًا معًا. نحن زوجان “.

يوسكي: “إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى هوكايدو. هل ذهبت هناك من قبل ، كيوتاكا؟ ”

“لا يسعني إلا التفكير في أن يكون الأزواج معًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.”

حاول سودو دحض ذلك، لكنه اعترف بنظرة فزع بأنه تخيل عدة أزواج في محيطه المباشر. قام آيك وشينوهارا ببعض الأشياء الرائعة في الآونة الأخيرة، وهما يمسكان بأيديهما ويجلسان في حضن بعضهما البعض دون الخوف من رؤيتهما.

وسط كل المعارضة، أخذ زمام المبادرة وأعرب عن موافقته. “هذا رائع لك يا هيراتا. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الأصدقاء في الصفوف الأخرى، ولكن حتى لو كنت فخوراً بها، فلا داعي لذكرها “.

اليوم أيضًا، أعتقد أنها قالت إنها ستذهب إلى الكاريوكي معه بمجرد مغادرتهما المدرسة.

ما زلت أشعر بعدم الارتياح. سواء كانت تعلم عن الرحلة المدرسية أم لا ، هناك شيء كان يجب أن تقوله لي. لكن ناناسي لم تظهر حتى تظاهرًا بذلك في هذه الحالة.

“يبدو أنك في طريقك إلى المنزل من أنشطة النادي.”

“لكن إذا تخيلت إيذاء مشاعر أونوديرا برفضي، فهذا سيترك طعمًا مريرًا في فمي.”

لدي انطباع بأنه عادة ما يعود إلى المنزل في هذا الوقت.

“بالطبع إنها مبالغة. لكن من الصحيح أيضًا أنه ليس مستحيلًا تمامًا “.

“لأنه ليس لدي حتى صديقة وكل ما لدي هو كرة السلة.” هذه … إجابة لست متأكدًا من كيفية الرد عليها.

ضحك يوسكي على هذا الرد، وأومأت ساتو برأسها بالموافقة. بقدر ما كنت أشعر بالقلق … لم يكن هذا النوع من الجدول سيئًا للغاية.

“آسف لمقاطعة العشاء الخاص بك، ولكن هل يمكنني التحدث معك لمدة دقيقة؟ لن أستهلك الكثير من وقتك “.

أولئك الذين قاتلوا كأعداء وتحولوا إلى حلفاء. اعتمادًا على الوقت والظروف، يمكن بناء الثقة في فترة زمنية قصيرة.

حقيقة أنه قام بفحص الأحذية في وقت مبكر جعلني أتساءل عما إذا كان هذا نوعًا من المحادثة السرية.

ما قالته في الجزيرة المهجورة، حيث وقفت كعدو ثم غيرت موقفها، خسر موثوقيته.

“تناولي الطعام أولاً.”

“بالعودة قليلاً للورا ، أعتقد أن هناك سببًا آخر يجعلك تشعرين بالقلق من أماساوا أكثر من مخاطر العالم الخارجي “.

طلبت من كي أن تأكل حتى أعود.

من الواضح أنه من المستحيل تغيير القواعد التي وضعتها المدرسة، لكنني رأيت العديد من الطلاب مثل آيكي الذين جادلوا ضدها. قضاء الوقت مع الأصدقاء المقربين، أعتقد أن هذا شيء لا يريدون التخلي عنه. خاصة بالنسبة لـإيكي، الذي لم يكن لديه سوى صديقة لفترة قصيرة من الوقت، كان من المفهوم انزعاجه؛ قد لا تتاح له الفرصة لتشكيل مجموعة مع شينوهارا، اعتمادًا على التفاصيل. مع انتشار الصخب والضجيج ، قام أحد الطلاب من مقعده، يوسوكي.

“إيه ~؟ سوف انتظر. ستنتهي قريبًا، أليس كذلك؟ لقد قلت أنك لن تأخذ الكثير من وقتنا “.

من المؤكد تقريبا أن أونوديرا لديها مشاعر تجاه سودو. لكن بالتأكيد ليس هناك ما يضمن هذا هو. يمكن أن يشير سهم الحب الذي تم توجيهه إليه بالأمس إلى شخص آخر غدًا.

فكر سودو للحظ ، لكن عندما أخبرها أن الأمر لن يستغرق أكثر من خمس دقائق، شعرت بالرضا وأغلقت الباب. ارتديت حذائي وخرجت مع سودو إلى الردهة.

“رائع! أنا؟ لكنني حصلت على 53 نقطة، لذا هذا ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ يجب أن أكون سعيدا! ”

لم أستطع تخيل تسريب كاي أي شيء لطرف ثالث، لكن هذا سيجعل سودو يشعر بالاطمئنان.

لم يكن أداء كاي سيئًا كما كان متوقعًا، حيث سجلت 56 نقطة في المتوسط.

“هل قمت أنت وكارويزاوا بأي من الأشياء الحميمية معا؟”

“أعتقد أنني أحبها حقًا … لكني أيضًا أحب سوزون.” هذا هو أحد جوانب عدم اليقين التي يعاني منها سودو في الوقت الحالي.

“سأترك ذلك لمخيلتك.”

“لا أمانع في الحصول على الكثير من وقت الفراغ. أعتقد أنه أفضل بكثير من الوقوف والاستماع إلى المرشد والسكان المحليين يتحدثون لفترة طويلة “.

“آه، يبدو الأمر كما لو كنت تعطي الإجابة بشكل غير مباشر بالفعل.” الأمر متروك للمستمع ليقرر كيفية فهمها.

وبقول ذلك، قام سودو بقبض قبضتيه.

“إذا؟ ماذا تريد؟”

الشيء الآخر الوحيد الذي يجب الاستفسار عنه هو التعامل مع الأموال. لدينا نقاط خاصة فقط، لذلك لم يكن لدينا أي طريقة لإجراء عمليات شراء خارج مباني المدرسة. لذلك، ستزودنا المدرسة بالمال مقابل النقاط الخاصة. علاوة على ذلك ، إذا نفد المال في الرحلة الفعلية ، فسيتم استبدال ما يصل إلى 10000 ين. بعد انتهاء الرحلة المدرسية وعودة الطلاب ، يمكنهم استبدال الأموال المتبقية الى نقاط خاصة مرة أخرى ، لذلك سيكون من الأفضل استبدال مبلغ أكبر من النقود في البداية.

“أوه، نعم، يبدو أنك تستمتع كثيرًا هذه الأيام. على أي حال ، ليس لدي الوقت للقلق بشأن ذلك “.

“ثم ، بينما نحن فيه ، ماذا عن المهرجان الثقافي؟ كان الأشخاص المتورطون في الغرفة البيضاء في مكان قريب ، لكنك لم تظهر أمامي. هل هذه واحدة أخرى من هفواتك في الإدراك؟ ”

هز رأسه لتبديد أي أفكار شريرة، وتفحص سودو ما يحيط به.

“هذا بالضبط ما قالته أماساوا عن منحي دور الفارسة …”

“في الواقع ، مؤخرًا ، طلبت مني أونوديرا التسكع معها أحيانا ولا أعرف ماذا أفعل؟”

لقد تصرفت بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا، لكنها بدت وكأنها وسيلة لإجبار نفسها على الإبتسام.

تحدث ليس بنظرة سعيدة، ولكن … بنظرة محيرة. عندما يأتي صديق لك للحديث عن مثل هذه الأشياء، فمن الأفضل لك نصحهم بصدق. لهذا السبب، بصفتي الشخص المسؤول عن ذلك، كان علي الاستماع إلى هذا النوع من الحديث بجدية. ومع ذلك، يجب أن نصحح ما يجب تصحيحه.

مسألة أماساوا والرحلة المدرسية. حتى لو لم يتمكن الطلاب العاديون من تحديد العلاقة بين الاثنين، فإن ناناسي تستطيع ذلك. لا، سيكون من الغريب لو لم تستطع.

“أنت تقول أن أونوديرا تظهر اهتمامًا بك؟ لكن لا يبدو أن هذا تغير كثيرًا منذ المهرجان الرياضي بقدر ما أستطيع أن أقول. ربما تشعر بهذه الطريقة لأن وجهة نظرها عنك قد تغيرت “.

“سنقيم في نفس الفندق طوال الأربع ليالٍ، وهو مكان معروف ومحترم للغاية للإقامة في المحافظة. أنا متأكدة من أنكم لن تشعروا بالملل أبدًا وستكون إقامة مريحة “.

بالنسبة إلى أونوديرا، لم تفكر للحظة في أن سودو يدرك أن لديها مشاعر تجاهه. ظاهريًا، يجب ألا يكون أكثر من دعوة عادية لتناول العشاء بين الأصدقاء.

“آسف لمقاطعة العشاء الخاص بك، ولكن هل يمكنني التحدث معك لمدة دقيقة؟ لن أستهلك الكثير من وقتك “.

“قد يكون هذا هو الحال.” حك رأسه وبدا مضطربًا.

حان الوقت المحدد ، لكن يبدو أن الشخص لم يصل بعد. قررت الاستمرار في تصفح الويب دون القلق بشأن ذلك كثيرًا.

أول ما يتبادر إلى الذهن هو حقيقة أن كلانا تحدث عن أونوديرا لفترة من الوقت الآن، لكني ما زلت أتساءل عما يفكر فيه حقًا عنها.

“أعتقد أنني يجب أن أقضي المزيد من الوقت في الدراسة معك، تمامًا مثل سودو كون.”

بالنسبة إلى سودو، لا بد أنه رآها ببساطة كصديقة جيدة وأيضًا كرياضي مثله. سيكون من المفهوم له أن يتغير إذا علم أن أونوديرا قد أعجبت به. عند هذه النقطة ، توقف سودو عن الكلام. ثم ساد صمت دام عشر ثوان.

ناناسي: “أنا فضولية أيضًا. أنا لا أعرف حتى سبب استمراره في التسبب في كل تلك المشاكل التي لا داعي لها قبل محاولة طرد أيانوكوجي-سينباي. ”

“لذا؟ ما الذي تريد أن تخبرني به؟ أعتقد أن هناك المزيد لذلك “.

“يبدو كذلك. لكن بالنسبة لي ، أعتقد أن هذا عيب. لا يسمح لي ذلط إلا بقضاء الوقت مع أفراد من مجموعتي، أليس كذلك؟ تبدو فرصة التواجد معك منخفضة ”

عندما دفعته إلى القيام بذلك، بدأ سودو، كما لو كان قد اتخذ قراره، في التحدث مرة أخرى.

“هذا بالضبط ما قالته أماساوا عن منحي دور الفارسة …”

“عندما أكون مع أونوديرا… بدأت أشعر بمشاعر غريبة بداخلي. لا أعرف ما إذا كنت منطقيا الآن ، لكن أونوديرا لطيفة بما فيه الكفاية “.

شاباشيرا سينسي: “فيما يتعلق بنتائج كل فصل، تجاوزنا فئة ايشينوسي ، وحصلنا على المركز الثاني. أحسنتم.”

علاوة على ذلك، لديها الكثير للتحدث مع سودو عنه. كلاهما رياضيان. من ناحية التوافق وحده، هذا أفضل اقتران في محيطنا.

“لكنك وجدت شيئا نوعًا ما. لهذا السبب اتصلت بي هنا ، أليس كذلك؟ ”

أيانوكوجي: “لا حرج في التفكير في ذلك. في المقام الأول، يتجلى ولعنا بالجنس الآخر عادةً من خلال المظهر أولاً. ولكن هذا لا يعني أن الأمر سينجح، قد يكون مجرد حب من جانب واحد. ”

“هذا صحيح. سينباي، من فضلك استمتع قدر الإمكان. الرحلات المدرسية هي أفضل جزء من الحياة المدرسية ، كما تعلم “.

ومع ذلك، فإن البعض منا لا يستطيع تحمل ذلك. سودو هنا أيضًا يكافح مع ذلك.

ما زلت أشعر بعدم الارتياح. سواء كانت تعلم عن الرحلة المدرسية أم لا ، هناك شيء كان يجب أن تقوله لي. لكن ناناسي لم تظهر حتى تظاهرًا بذلك في هذه الحالة.

“هممم ربما. لكن ربما فكرتك بحد ذاتها خاطئًة من البداية، وهي تفكر بي كصديق فقط، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا يوجد شيء أكثر إحراجًا من هذا، وهذه الفكرة تعبث برأسي “.

“إذن هذا هو الوضع.”

من المؤكد تقريبا أن أونوديرا لديها مشاعر تجاه سودو. لكن بالتأكيد ليس هناك ما يضمن هذا هو. يمكن أن يشير سهم الحب الذي تم توجيهه إليه بالأمس إلى شخص آخر غدًا.

وضع يده على رأسي وقال، “إذا لم تكن لديك القدرة على المساعدة، يمكنك الهروب أو تجاهلها. ولكن إذا كانت لديك القوة ولم تستخدمها، فأنت أحمق “.

“لقد واجهت الكثير من المتاعب أيضًا، أليس كذلك؟ أنت تواعد كارويزاوا، لكنها كانت تواعد هيراتا في وقت ما، أليس كذلك؟ ”

هزت ناناسي رأسها استجابة للدعوة.

“نعم.”

كان هذا تحليل أماساوا، الفتاة التي  عرفت ياغامي أفضل من أي شخص آخر. لم أكن بحاجة إلى طلب المزيد من التفاصيل. أنا متأكد من أن هذا كان الاستنتاج الصحيح.

كان الواقع مختلفًا تمامًا، لكن في الوقت الحالي، سأترك الأمر على هذا النحو.

في هذه المرحلة ، لم يكن لديهم أي فكرة عما إذا كان سيكون هناك أي عمليات طرد ، لكن بدا من المؤكد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة مقارنة بالعام الماضي.

” أنا خائف من أن تعترف لي أونوديرا. ”

“لهذا السبب بالضبط اقتربت من أماساوا سان اليوم. كانت غائبة عن المدرسة منذ طرد ياجامي كون. من الواضح أنها ليست مشكلة جسدية، بل عقلية. من الطبيعي أن لا أثق بها عندما تعود فجأة إلى المدرسة “.

“ماذا ستفعل إذا اعترفت لك الآن؟”

“هذه مجرد نظرية ، لكن هل يمكنك الاستماع إليها؟”

“لا ، لا ، لا … ربما لن أحصل على هذا الاعتراف أبدًا.”

لم أعرف ما إذا تعلق الأمر بالتباهي أم ماذا، لكنه كان غبيًا حقًا. لم أكن بحاجة للمساعدة. لا دخل لي.

“ربما ستكون هذه فرصة لتكون سعيدًا معها.”

“إيه … هذا …”

“أعتقد أنني أحبها حقًا … لكني أيضًا أحب سوزون.” هذا هو أحد جوانب عدم اليقين التي يعاني منها سودو في الوقت الحالي.

“كنت أشعر بالفضول بشأن ما تفعله أماساوا، لذلك تبعتها، لكنني لم أعرف أنها ستلتقي بأيانوكوجي سينباي هنا.”

“لكن إذا تخيلت إيذاء مشاعر أونوديرا برفضي، فهذا سيترك طعمًا مريرًا في فمي.”

“آسفة لجعلك تنتظر!”

“إذن أنت تقول أنك أتيت إلى هنا لأنك لم تعرف إلى أي طريق ستسلك.”

“سبب مجيئي إليك اليوم هو أنني أريدك أن تشهد تصميمي.”

“لا … أنا لست هنا لآخذ النصيحة. هذا يتعلق بما أشعر به، إذا قصدت أي شخص للحصول على الإجابات، فأنا أفعل الشيء الخطأ “. لا أعتقد أنه جاء إلى هنا لطلب المساعدة.

“ما رأيك في مسار الرحلة المدرسية؟ أعلم أن  هناك الكثير من الحديث في الفصل عن وجود الكثير من وقت الفراغ “.

“لقد توصلت إلى إجابة واحدة بطريقتي الخاصة. أريد منك الإستماع فقط “.

“يبدو أنك لا تريد أن تكون في نفس المجموعة مثلي؟”

“دعني أسمع. ما نوع الإجابة التي توصلت إليها؟ ”

في حالة النتائج الأكاديمية لـ سودو ، فهي لا تستند إلى أساس أن المزيد من الوقت يعني نتائج أفضل، كما تعتقد كاي.

“أنا ذاهب لأعترف رسميًا لسوزوني في الرحلة المدرسية. أنا جاد ، أريد أن أقول ، “أرجوكي اخرجي معي”.

كانت هناك العديد من الفرص التي اعتقدت أنه تراجع عن قصد.

فهمت. أعتقد أنه لا يتحدث عما إذا كانت لديه فرصة الآن أم لا. قرر أن السبيل الوحيد للخروج من هذا الموقف هو اتخاذ هذه الخطوة.

بينما ظل الطلاب في حيرة من أمرهم ، حثتنا شاباشيرا سنسي على البدأ فورا.

“أنا أحب سوزوني، ولا يمكنني التفكير في الخروج مع أي شخص آخر في الوقت الحالي.

“فيما يتعلق بنتائج الامتحانات النهائية لهذا العام ، سأبدأ بالطالب الأقل مرتبة.”

مهما كانت النتيجة، أريد أن أوضحها “.

“هذه مبالغة.”

حتى هذه اللحظة، أظهر سودو نموًا سريعًا. لا شك أن هوريكيتا نفسها قد قدرت ذلك.

علاوة على ذلك، لديها الكثير للتحدث مع سودو عنه. كلاهما رياضيان. من ناحية التوافق وحده، هذا أفضل اقتران في محيطنا.

“قد يكون الاحتمال منخفضًا. قد يكون الأمر محرجًا. لكن…”

يجب أن يكون الأمر معقدًا بالنسبة لـ يوسكي ، الذي شعر بالفعل بقوة تجاهه.

اعتقد سودو أنه إذا لم ينقل مشاعره، فلن يتمكن من المضي قدمًا. ربما لهذا السبب أعرب عن تصميمه.

المركز الأول ذهب إلى فئة ساكاياناجي أ ، والثاني إلى هوريكيتا الفئة ب ، والثالث إلى ايشينوسي الفئة د ، والرابع إلى ريوين الفئة ج.

“لا أعتقد أنني سألتفت إلى أنوديرا  بعد تعرضي للرفض. في الواقع، قد يجعلني ذلك أشعر بقوة أكبر تجاهها لكي لا أستسلم … ”

إذا تم استيفاء هذين الشرطين، فقد تكون هناك فرصة لبدء حياة طبيعية.

وبقول ذلك، قام سودو بقبض قبضتيه.

إذا كنت تعرف عدوك وتعرف نفسك، فلن تكون في خطر حتى في مائة معركة.

“سبب مجيئي إليك اليوم هو أنني أريدك أن تشهد تصميمي.”

لم أستطع تخيل تسريب كاي أي شيء لطرف ثالث، لكن هذا سيجعل سودو يشعر بالاطمئنان.

“شاهد؟ لا تقل لي أنك تريدني أن أشاهد إعترافك؟ ”

“لذا، سأعلن الآن نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني.”

“أعلم أن الاعتراف ليس شيئًا تُظهره عادةً للآخرين، لكن ربما أحتاجه.”

لن أستخف بأي شخص آخر في المستقبل “.

ربما يكون هذا هو الدافع الذي يحتاجه لمنح نفسه الشجاعة، لحشد القوة للقيام بذلك. من خلال إغلاق طريق التراجع، سيكون قادرًا على التعبير عن رأيه حول مشاعره تجاه هوريكيتا.

المقدمة:

“سأقدم لها يدي، وأطلب منها مواعدتي …”

طلبت من كي أن تأكل حتى أعود.

وبقوله هذا، مد يده اليمنى كتجربة. على الرغم من أنه لم يعترف بالفعل بعد، كان من الواضح أن قلبه أصبح مليئًا بالحماسة بالفعل.

“أرجو الإنتظار. أنا لست راضيا عن … بهذه الطريقة “. حنت ناناسي رأسها بسرعة وشقت طريقها بسرعة إلى المنزل.

أمام هوريكيتا، سيضع كل هذه المشاعر في كلمات ويحطمها. في هذه المرحلة، لم تكن احتمالات قبولها عالية جدًا. ولعل القوة والحماس والتصميم التي شكلته هي التي دفعته إلى هذا الحد. قد لا توافق هوريكيتا على الفور على أن يصبحا عشاقًا. ومع ذلك ، فمن المتصور أنها سترد بالاتفاق على البدء كأصدقاء.

ومع ذلك، إذا تم إعلانها رسميًا أنها انسحبت من الغرفة البيضاء، ولا يوجد ضمان بشأن كيفية معاملتها.

“أفهم. يعتمد الأمر على الزمان والمكان، لكنني سأراقبك قدر المستطاع. هل هذا مقبول؟”

بعد التفسير من شاباشيرا سينسي، بدا أن لدى يوسكي سؤال آخر.

عندما قلت هذا، بدا أن سودو مرتاح وربت على صدره بارتياح.

أيانوكوجي: “ليس هذا ما قصدته. أنا أحد الأشخاص الذين اختاروا البقاء في هذه المدرسة، ومن الطبيعي  أن أرغب في دعمك إذا اتخذت نفس الاختيار “.

“أوه ، أنا آسف لطلبي هذا. حسنًا، لهذا السبب اتصلت بك … أنا آسف لمقاطعة وقتك مع كارويزاوا “.

“لماذا؟”

لعدم رغبته في السماح لنفسه بإضاعة المزيد من وقتي، ذهب سودو إلى منزله.

“لذا، سأعلن الآن نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني.”

بعد ذهابه، عدت إلى غرفتي ووجدت كاي جالسًة على وسادة أمام الطاولة.

إذا تم استيفاء هذين الشرطين، فقد تكون هناك فرصة لبدء حياة طبيعية.

كانت تنتظرني دون أي كاري على الطاولة. “مرحبًا بعودتك. ما الذي كنتم تتحدثون عنه ؟”

 

“أشياء مختلفة.”

“بالعودة قليلاً للورا ، أعتقد أن هناك سببًا آخر يجعلك تشعرين بالقلق من أماساوا أكثر من مخاطر العالم الخارجي “.

“أشياء مختلفة؟ انا فضولي. لكن … لن أتطفل “.

“سبب تأخري هو أن ناناسي تشان أوقفتني.” وبقولها هذا، أشارت بإصبعها إلى ناناسي باعتبارها المسؤولة.

“سأخبرك ، لكن أولاً ، قفي للحظة.”

يبدو أن الجميع أكملوا تقييماتهم بنجاح في الوقت المناسب.

“لماذا؟”

لم يكن أداء كاي سيئًا كما كان متوقعًا، حيث سجلت 56 نقطة في المتوسط.

جعلت كاي تقف، بينما كانت تميل رأسها بفضول ، ولمست سطح الوسادة بيدي.

” يمكن أن يكون لشيء ما في نهاية الفصل الدراسي الثاني أو نهاية الفصل الثالث. على أي حال، في المستقبل القريب ، يمكن أن تلعب المعلومات من الرحلة المدرسية دورًا “.

ثم شعرت بإحساس رائع.

“أوه ~ أنا أتطلع إلى عيد الميلاد ~. ماذا يجب أن تشتري لي؟ ”

“علمت أنك كنت تستمعين.”

في وقت الغداء، خرجت مع كاي، والذي كان روتيني مؤخرًا. ومع ذلك، كان هناك بعض الضيوف هذه المرة ، يوسوكي وساتو.

“كيف عرفت؟”

“لا أظن أنني الشخص الذي يجب عليه القلق بشأن أيانوكوجي-سينباي، الشخص الذي قضى على ياغامي-كون و أماساوا-سان …”

لو كانت جالسة وتنتظر، لكانت الوسادة دافئة.

على الرغم من أن ثقتها الزائدة تمثل مشكلة بعض الشيء، إلا أنه لا يمكن إنكار تطورها، على الرغم من أن الدرجة العالية غير مرجحة، إلا أن الحد الأدنى لدرجة كاي آخذ في الارتفاع.

“هل هذا بسبب أنني ممثلة سيئة؟”

5

“كان تمثيلك مثاليًا. عرفت للتو أنك استمعت “.

كلما زادت الحرية لديك ، زاد انحرافها عن الشكل الأصلي للرحلة المدرسية.

“فهمت.”

“لقد واجهت الكثير من المتاعب أيضًا، أليس كذلك؟ أنت تواعد كارويزاوا، لكنها كانت تواعد هيراتا في وقت ما، أليس كذلك؟ ”

“أيضًا، إذا كنت تريدين العبث، فعليك على الأقل تجنب لفت الانتباه إلى الوسائد. أنا متأكد من أنه بإمكانك ادعاء ذهابك إلى الثلاجة للحصول على مشروب. هناك حليب وشاي بجانب الماء “.

“إذا كنت تنوين التنصت دون أن يتم القبض عليك، عليك أن تبذلي مجهودا أكبر. شرب الماء هو الحل، وإذا كنت لا ترغبين في شربه بنفسك ، يمكنك سكبه في مصرف المطبخ. الحوض مبلل بالفعل بسبب غسلي للأواني “.

“نعم؟ لكن ألن يكون غريباً أن نشربها بينما لم نتناول تناولنا الكاري حتى الآن؟ هناك كوب من الماء أيضًا. أنا متأكدة من أنك ستذهب للتحقق من الثلاجة لمعرفة المقدار المتبقي للشرب أو شيء ما”.

“أرى أن ناناسي معك.”

“إذا كنت تنوين التنصت دون أن يتم القبض عليك، عليك أن تبذلي مجهودا أكبر. شرب الماء هو الحل، وإذا كنت لا ترغبين في شربه بنفسك ، يمكنك سكبه في مصرف المطبخ. الحوض مبلل بالفعل بسبب غسلي للأواني “.

“ربما هو سوء فهم. إذن أخبريني مرة أخرى عن وجهة نظرك لهذه الرحلة المدرسية. كنت قلقًة بشأن أماساوا اليائسة، وراقبتها ، فلماذا لم تقولي شيئًا عن مخاوفك فيما يتعلق بالرحلة المدرسية؟ ”

حتى لو قمت بسكبها في البالوعة، فمن المستحيل معرفة الفرق. إذا لم يكن حوض المطبخ مبللاً ، كان بإمكانها استخدام المرحاض.

[جدول الرحلة المدرسية:]

“حسنًا، هذا ليس مهمًا. انظر، لنتحدث عن الرحلة المدرسية “. قالت كي وهي تميل إلى الأمام، في محاولة للهروب من الموضوع.

“كن مطمئنًا ، لن يكون هناك امتحان خاص للمنافسة على نقاط الفصل.” تنفس الفصل الصعداء من بيانها الواضح.

لم يكن هناك جدوى من الاستمرار في الموضوع الحال ، لذلك قررت أن أوافقها.

“إذا كان هذا التقسيم والرحلة المدرسية مجرد واحدة من القطع، فربما يكون الحدث الحقيقي هو الامتحانات النهائية في نهاية العام الدراسي.”

“ما رأيك في مسار الرحلة المدرسية؟ أعلم أن  هناك الكثير من الحديث في الفصل عن وجود الكثير من وقت الفراغ “.

حتى هذه اللحظة، أظهر سودو نموًا سريعًا. لا شك أن هوريكيتا نفسها قد قدرت ذلك.

“يبدو كذلك. لكن بالنسبة لي ، أعتقد أن هذا عيب. لا يسمح لي ذلط إلا بقضاء الوقت مع أفراد من مجموعتي، أليس كذلك؟ تبدو فرصة التواجد معك منخفضة ”

إذا كنت تأخذ في الاعتبار ليس فقط قيمته الإجمالية البسيطة ولكن أيضًا مساهمته اليومية في الفصل ، فهو الخيار الأفضل. بدون يوسكي، لن يكون هناك تعاون في هذه الفئة.

الاحتمال حوالي 5٪. ومع ذلك، هذا فقط إذا تم تحديده من خلال الاحتمال وحده.

“نسيت أن أذكر أننا ذاهبون في رحلة مدرسية هذا الأسبوع.”

“أتمنى حقا أن نكون معا!” جمعت كي أصابعها بكلتا يديها وصلت إلى السماء.

“لا أعتقد أنه يمكننا إنكار هذا الاحتمال.”

“حتى لو لم نتمكن من التواجد معًا في أنشطة مجانية، فلا توجد قيود أثناء إقامتنا في النزل. في الواقع، بقدر ما أشعر بالقلق، أعتبرها فرصة رائعة للتعرف على طلاب الفصول الأخرى بشكل أفضل “.

“عندما أكون مع أونوديرا… بدأت أشعر بمشاعر غريبة بداخلي. لا أعرف ما إذا كنت منطقيا الآن ، لكن أونوديرا لطيفة بما فيه الكفاية “.

إذا كنت في مجموعة مع كاي، فمن المحتمل أن أكون معها طوال اليوم. أنا لا أقول أن هذا أمر سيء، لكن يبدو أنه مضيعة بعض الشيء.

نظرًا لأن حالة مجموعة أيانوكوجي السابقة مسألة متعلقة بأشخاص آخرين ، فليس لدى كاي سبب للاهتمام بها كثيرًا.

بالنسبة لقضاء الوقت معًا، سيكون هناك الكثير من الفرص للقيام بذلك، كما كنا نفعل هنا.

لم يكن هذا الفصل بسيطًا لدرجة أنه يتطلب مزيدًا من الاهتمام فيما يتعلق بالعوامل المختلفة إلى جانب OAA.

“يبدو أنك لا تريد أن تكون في نفس المجموعة مثلي؟”

الفصل 1:

“هذا ليس صحيحا. كل ما عليك فعله هو أن جعل نفسك مرتاحًة حتى تتمكني من الاستمتاع حتى لو لم نكن في نفس المجموعة “.

الحرمان من الحرية، إذا حدث ذلك ، سيعني أن أكثر من نصف الرحلة المدرسية ستكون بلا معنى.

قد تدرك كاي هذا في رأسها ، لكن لا يبدو أنها تتقبله بصدق.

لست متأكدًا، لكنني أعتقد أنه حدد الأرقام دون التفكير في الأمر. كان بالفعل ينفخ بخفة على أظافره دون النظر إلى الجهاز اللوحي مرة أخرى.

“آه مو …” انتفخ خديها كما لو كانت عابسة، وعانقت كتفي.

ما زلت أتذكر كلمات ذلك الشخص الذي قابلته.

“إذا لم أكن معك ، سأموت من الوحدة.”

حر طوال اليوم

“هذه مبالغة.”

إذا كنت لا توافق، فسوف ينظرون إليك بازدراء ، قائلين إنك تستخف بحياة الآخرين. في الواقع، لا أعرف ما يفكر فيه الأشخاص الذين أكون معهم في قلوبهم.

“لكن لكن…”

كانت ناناسي على وشك المغادرة مرة أخرى ، لكني أوقفتها. “ناناسي، هل يمكن أن أسألك شيئًا؟”

قد أكون مبدعًا قليلاً هنا لتحفيز كاي.

أيضا أرجو التةقف عن نشر ترجمات الأخرى أو دعمها عندي, احتراما لي على الأقل, أنا أحاول القيام بكل مالدي وأضحي من وقتي لإرضائكم من دون مقابل لذلك أتمنى حقا التوقف عن مثل هذه الإهانات, بالطبع الموقع لن يتساهل مع مثل هذه التصرفات وسيتم حظر الفاعل فور الابلاغ عنه.

“هناك سبب لإعتقادي أنه من المقبول لنا أن نكون في مجموعات منفصلة. لقد وصلنا إلى النقطة التي نحتاج فيها إلى معلومات عن كل فصل من أجل الانتقال إلى الفصل “أ”، سيكون هناك الكثير من الطلاب الذين لن يكونوا محميين في الرحلة المدرسية أيضًا “. واصلت الأمر، مما أدى إلى إحباط كي.

أدى هذا إلى رفع نقاط الفصل بمقدار 25. ومع ذلك، في الفصل أ في ساكاياناجي ، كان أداء الطلاب الأضعف جيدًا إلى حد ما، لكننا فشلنا في الحصول على المركز الأول مرة أخرى. كانت الفجوة بين الصفين صغيرة، لكنها لا تزال موجودة.

أيانوكوجي: “عندما سمعت عن جدول الرحلات المدرسية والمجموعات، أجريت بعض الأبحاث على الإنترنت حول المدارس الأخرى. اكتشفت أنه من النادر جدًا أن يكون لدى المدرسة ما يقرب من يومين كاملين من وقت الفراغ. من هذا المنطلق، اعتقدت أن هدف المدرسة هو إحداث تغيير في العلاقة مع الفصول الأخرى أثناء وجودنا هناك “.

“سنقيم في نفس الفندق طوال الأربع ليالٍ، وهو مكان معروف ومحترم للغاية للإقامة في المحافظة. أنا متأكدة من أنكم لن تشعروا بالملل أبدًا وستكون إقامة مريحة “.

“لأي سبب؟”

“أنا لست قلقًة جدًا بشأن النتائج، أعتقد أنني قدمت أداءً جيدًا لنفسي. وكل هذا بفضلك، أليس كذلك؟ ”

” يمكن أن يكون لشيء ما في نهاية الفصل الدراسي الثاني أو نهاية الفصل الثالث. على أي حال، في المستقبل القريب ، يمكن أن تلعب المعلومات من الرحلة المدرسية دورًا “.

“لا يسعني إلا التفكير في أن يكون الأزواج معًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.”

“هل تريدني أن أجمع معلومات يمكن استخدامها كسلاح؟”

“هذا …”

“لديك قدرة رائعة، كما تعلمين. أود تحقيق أقصى استفادة منه “.

“لا أحد يستطيع أن يرى الطبيعة الحقيقية لمشاعر الناس. لكن إذا كنت سأشارك وجهة نظري الشخصية، فسأقول إن الناس مخلوقات يمكنها بسهولة إظهار اللطف على السطح، ولكن فقط خلال تلك اللحظة. ولا يريدون أن يرى الآخرون أنهم يضمرون العداء “.

قلت هذا بينما أربت على رأسها. لم يختف استياءها تمامًا، لكنه تغير إلى مظهر غير راضٍ تمامًا.

“آه، يبدو الأمر كما لو كنت تعطي الإجابة بشكل غير مباشر بالفعل.” الأمر متروك للمستمع ليقرر كيفية فهمها.

“حسنًا … يمكنني أن أفهم سبب رغبتك في الاعتماد علي …”

لقد شعرت حقا بهذه الطريقة.

“بالطبع ، سأستمتع إذا كنا في مجموعة معًا. ولكن حتى لو لم يحدث ذلك، لا تفقدي الدافع للاستمتاع بينما تكونين مفيدًة للفصل في نفس الوقت “.

“واو، هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء!” هذا مجرد خيال من كي.

“نعم … لكنني لست متأكدًة من مقدار ما سأتمكن من تحقيقه.” كنت أربت رأسها مرارًا وتكرارًا، وقررت تغيير الموضوع.

“لماذا لم تأمرهم بأخذي مع ياغامي؟ كان يمكنك طردي معه إذا أردت “.

“حول ما قاله سودو.”

“نعم. أهم شيء يجب تذكره هو أنه لا يمكنك إلقاء نظرة على هاتفك فقط. ستستخدم المدرسة هذه القائمة لغرض معين ، لذا فأنت وحدك بغض النظر عن النتيجة “.

“أوه، أنت تتحدث عن رغبة سودو كون في الاعتراف لهوريكيتا سان، أليس كذلك؟ نعم، قد يكون هذا مفيدًا “.

يقوم الطلاب بتقييم الطلاب. لقد فعلنا شيئًا مشابهًا إلى حد ما العام الماضي ، لكنني أود أن أقول إنه مختلف تمامًا أيضًا. ماذا يمكن أن يكون الهدف من جعل الطلاب يفعلون ذلك؟

لم أعتقد ستأكل الطعم، لكنها بدت مهتمة أكثر مما كنت أعتقد.

“بطاطس الشوكولاتة ، سأبحث في الأمر لاحقًا. إذا وجدتها هناك فسأشتريها لك.”

“يبدو أن الفتيات يحببن سماع اعترافات الآخرين، أليس كذلك؟”

على الرغم من أنه دائمًا في المجموعة الأدنى، لكن ربما هذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها هوندو المركز الأخير.

“هذا صحيح. حسنًا، أنا متأكدة رفضها له “.

استطعت أن أقول من رد فعله أنه اعتقد أن لا أحد في المنزل عندما جاء لزيارتي.

“حقًا؟”

ومع ذلك، فإن البعض منا لا يستطيع تحمل ذلك. سودو هنا أيضًا يكافح مع ذلك.

“إيه؟ هل تعتقد أن لديه فرصة؟ ”

ظهر فجأة شريك للصبي الكاذب وأنقذ الطفل. لقد قام بحمايته دون استجوابه، لمجرد أنه كان صديقه.

“أشعر أن هذا ممكن. إذا بدأوا بعلاقة مثل أكثر من مجرد أصدقاء ، فأنا أراهن على النجاح “.

 

“أوه حقًا؟ ثم قم بالمراهنة معي. يمكنك المراهنة على النجاح وسأراهن على الفشل “.

“آسف للظهور فجأة دون اتصال.” تمتم سودو في نفسه

“على ماذا تنوين المراهنة؟”

كان الأمر كما لو أنها نسيت ذلك تمامًا. “هل هناك شيء تريدينه كتذكار؟”

“هممم … إذا فزت، أريد هدية عيد ميلاد باهظة الثمن.”

لكن ذات يوم، شاركت في شجار بين مجموعة من الأطفال، لمجرد أنني كنت في مكان قريب. ثلاثة من الأطفال الأربعة، باستثنائي، كانوا يتهمون الرابع بلا هوادة. لقد تصرف الثلاثة بغطرسة طوال الوقت، ولكن ليس بدون سبب: الكذبة الواحدة هي سبب سلوكهم.

بقول ذلك ، بدأت بالفعل في تخيل كل أنواع الأشياء.

كانت تتحقق من أماساوا منذ مجيئها إلى المدرسة، ولم تكن تعرف نوع الإجراء الذي ستتخذه. وعندما اتصلت، ظهرت ناناسي هنا للتدخل. من المستحيل أن لا تشعر ناناسي الدقيقة بخطر الرحلة المدرسية.

“ماذا لو فزت؟ ”

لا بد أن هذه نيتها الصادقة. يبدو أن أماساوا تقدر ياغامي تقديراً عالياً كعضو في نفس جيل الغرفة البيضاء. من الممكن تمامًا أن يصبح أي شخص متورط في طرد ياغامي هدفًا لأماساوا في المستقبل.

” سأفعل أي شيئ تريده.”

في أي نقطة بدأت؟

“هل أنت واثقة على القيام بمثل هذا الرهان الكبير؟”

لماذا أساء لشينوهارا ومجموعتها على الرغم من أنه عَلِم أن الأمر محفوف بالمخاطر؟

“لأن هذا مستحيل تمامًا. لا يتعلق الأمر بما بسودو كون، بل يتعلق أكثر بهوريكيتا سان. لا أعتقد أنها مهتمة بالحب “.

“إذا كان الأمر كذلك، فقد يصبح الأمر سيئًا … أنا خائفة حقًا.”

“لا أعلم.”

“هذا لأنه لا يمكنك تخمين ما ستفعله أماساوا اعتبارًا من اليوم، أليس كذلك؟ وأنت لم تحذريني من خطر الرحلة المدرسية لأنك تعلمين أن الغرفة البيضاء ليس لديها نية لفعل أي شيء؟ ”

في الواقع، للوهلة الأولى، لا يوجد ما يشير إلى اهتمام هوريكيتا بالحب. ولو سألتها عما إذا كانت تحب شخصًا معينًا في هذه المرحلة حياتها، على الأرجح لن يكون هناك أحد. ومع ذلك، سيكون من الصعب القول إن الاعتراف لن ينجح لمجرد أنها غير مهتمة بالآخر شخص. هوريكيتا أيضًا في المرحلة التي تتعلم فيها الكثير الآن.

في الأساس، يجب أن يكون ذلك بترتيب معايير معينة، ولكن في النهاية، سيكون الأمر متروكًا للفرد لملء النموذج لإدخال الأرقام وفقًا لتقديره الخاص. في المقابل، لا يمكنهم الشكوى من العواقب التي قد تترتب على ذلك في المستقبل.

لا يمكننا إنكار احتمال أنها ستتقدم إلى تلك المرحلة، تمامًا كما فعلت. إذا كان الطرف الآخر هو سودو، فسيكون لدى هوريكيتا انطباع عنه بالفعل.

كما أنهم يمنعوننا من تخصيص الأرقام بناءً على أي بيانات تم جمعها من المدرسة.

“أوه ~ أنا أتطلع إلى عيد الميلاد ~. ماذا يجب أن تشتري لي؟ ”

“حتى في الأنشطة الحرة ، لا يُسمح للأفراد بفعل ما يحلو لهم. مناقشات المجموعة ضرورية ، والأنشطة الجماعية مطلقة. إذا لم تتمكن من الاتفاق على وجهة من خلال المناقشة ، فلن يُسمح لك بمغادرة ريوكان “.

“إذن سآخذ وقتي في التفكير في ما ستفعلينه من أجلي.”

في تلك اللحظة ظهر شيء ما بداخلي، شيء اعتقدت أنني لا أملكه.

 

“ما رأيك في مسار الرحلة المدرسية؟ أعلم أن  هناك الكثير من الحديث في الفصل عن وجود الكثير من وقت الفراغ “.

“واو، هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء!” هذا مجرد خيال من كي.

قد يؤدي القيام بذلك بشكل عشوائي إلى لدغك، لذا تعامل مع هذا التحدي بجدية. هذا ما تقوله.

 

فهمت. أعتقد أنه لا يتحدث عما إذا كانت لديه فرصة الآن أم لا. قرر أن السبيل الوحيد للخروج من هذا الموقف هو اتخاذ هذه الخطوة.

مرحبا، ها نحن هنا مجددا، آسف على التأخير ولكن هذا أقصى ما أستطيع فعله، المجلد نزل في فترة صعبة وستصبح أصعب لكنني أحاول الأسراع قدر الإمكان، تابعوني على تويتر لمواعيد نزول الفصول وأيضا هناك سيرفر خاص بفصل النخبة، تسريبات وأخبار وكل شيئ لذلك مرحبا بكم، تجدون كل شيئ في حسابي على تويتر. الفصل الثاني أطول من هذا بكثير لذلك مهلة أسبوع تبدو جيدة لي.

“فقط بعد أن اقتربنا منه بالفعل.”

التويتر ستجدونه في التعليقات

في هذه المرحلة ، لم يكن لديهم أي فكرة عما إذا كان سيكون هناك أي عمليات طرد ، لكن بدا من المؤكد أن الأمر سيكون أكثر صعوبة مقارنة بالعام الماضي.

 

إنه رجل لا يستطيع قراءة الهواء بعدة طرق، لكن من الصحيح أيضًا أنه يأتي إلى المدرسة بهذه الطريقة ويسكت. قد يكون أكثر نضجًا مما كان متوقعًا في مجموعة رحلة مدرسية …

أيضا أرجو التةقف عن نشر ترجمات الأخرى أو دعمها عندي, احتراما لي على الأقل, أنا أحاول القيام بكل مالدي وأضحي من وقتي لإرضائكم من دون مقابل لذلك أتمنى حقا التوقف عن مثل هذه الإهانات, بالطبع الموقع لن يتساهل مع مثل هذه التصرفات وسيتم حظر الفاعل فور الابلاغ عنه.

أعتقد بالنسبة لـ كاي، فإن زيارة المعابد والأضرحة ليست ممتعة.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط