نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

فصل النخبة 137

الخاتمة: إلى العالم الخارجي

الخاتمة: إلى العالم الخارجي

الفصل السابع: التطلع إلى الأمام

لكن حقيقة أنها ذاهبة إلى الاستشارة تظهر أنها لم تلتئم من الصدمة.

 

لكن حقيقة أنها ذاهبة إلى الاستشارة تظهر أنها لم تلتئم من الصدمة.

”اليوم هو 11 مارس. تم تسجيل عن طريق سوزوكاكي تانجي “.

 

وضع سوزوكاكي كاميرا هاتفه الخلوي في وضع الفيديو ووضعها على مكتبه. أدار العدسة لمواجهة نفسه.

جلست وحدي في السيارة الهادئة ونظرت إلى  الخارج النافذة.

“لقد كنت أقود التعليم في الغرفة البيضاء لفترة طويلة الآن.”

“من الممكن خلق أشخاص عمدًا ليصبحوا من بين أفضل 10٪ من البشرية. بهذا المعنى ، فإن الغرفة البيضاء مؤسسة يمكنها تحقيق نتائج قوية. لكنها قد لا تكون قادرة على خلق أشخاص في أعلى 0.01٪ للتنافس مع بقية العالم “.

في هذا اليوم، قرر سوزوكاكي ترك أفكاره بهدوء حول أبحاثه المخزنة في هاتفه الخلوي.

“هذا الشيء وحش. إنه ليس شيئًا يجب أن تنظر إليه بمثل هذا التفكير. ”

“لكن الغرفة البيضاء ستتوقف لبعض الوقت اليوم. لا أعرف شيئًا عن السياسة، لكن يبدو أن سياسيًا يُدعى ناو يحاول منع عودة أيانوكوجي سينسي. يا لها من متاعب. لكنني قررت أن أنظر إلى الجانب المشرق. لقد مضى وقت طويل منذ أن ذهبت في إجازة؛ ربما لا يكون التوقف أمرا سيئا “.

“لهذا السبب سوف أتأكد من أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب.” .

أخذ نفسا، وأوقف سوزوكاكي شاشة الكمبيوتر.

وضع الإناء على الرف بجوار النافذة.

“البشر مثيرون حقًا. كما هو الحال مع جميع الأطفال، فإنهم يتعلمون أشياء لم يتعلموها. لقد لاحظت ذلك في تعليم الأجيال الأربعة الأولى وقدمت منهجًا للتواصل من الجيل الخامس فصاعدًا. بالطبع، أدى هذا إلى بعض أوجه المشاكل. نتيجة لتطور المشاعر، انخفض معدل الزيادة في القدرة. ومع ذلك ، فإن مستوى صعوبة المنهج يتجاوز قليلاً الأجيال السابقة، وبالتالي فإن الطلاب في الجيل الخامس وما بعده يتمتعون بقدرات أفضل من الطلاب من الجيل الثالث “.

لكن حقيقة أنها ذاهبة إلى الاستشارة تظهر أنها لم تلتئم من الصدمة.

يجب أن يتم العقاب، ويجب اعتبار العواطف مكافأة.

“تابوتشي ، ماذا عن الترتيبات؟”

لم يغير  سوزوكاكي منهجه.

“من الممكن خلق أشخاص عمدًا ليصبحوا من بين أفضل 10٪ من البشرية. بهذا المعنى ، فإن الغرفة البيضاء مؤسسة يمكنها تحقيق نتائج قوية. لكنها قد لا تكون قادرة على خلق أشخاص في أعلى 0.01٪ للتنافس مع بقية العالم “.

“من مستويات الصعوبة العشرة التي قمنا بإعدادها، المنهج الذي أعددناه للجيل الخامس هو مستوى الصعوبة الرابع، وللجيل السادس، مستوى الصعوبة الخامس. ربما هذا هو الحد. المستوى السادس الذي طبقناه على الجيل السابع تسبب بالفعل في انسحابهم جميعًا من البرنامج. في النهاية ، سيصبح هؤلاء الأطفال بالغين مثاليين. سيكونون قادرين على الاندماج في العالم كأحد أفضل الشخصيات في العالم “.

من هذه المرحلة فصاعدًا ، كنت على استعداد لتغيير خططي. كانت إرادتي للسيطرة على هذا البلد قوية ولا تتزعزع.

سكت سوزوكا للحظة.

 

“أعتقد أنه يمكننا معرفة كل هذا من خلال البحث في الملفات.  رغم ذلك، فإن السبب في أنني قررت توثيق هذا اليوم هو تذكر حرارة السباق. لقد شهدت الغرفة البيضاء بالفعل العديد من الأطفال يتعلمون ثم يتركون الدراسة ، ولكن هذا الطفل لا يزال هنا. أيانوكوجي كيوتاكا … هو وجود رائع. هذا الطفل لديه قدرة خارقة على التعلم والتكيف والتطبيق. تستمر موهبته في إدهاشي كل يوم، ولا تتوقف سمعته عن النمو … يعتقد الباحثون في الغرفة البيضاء أنه يمكنهم تدريب هذا الطفل بنفس الطريقة التي يتم بها تدريب الآخرين، ولكن في رأيي، هو استثناء. إنه أكثر تميزًا في هذه البيئة المشوهة. طفرة حقيقية “.

“تبدو هذه خطة مثيرة للاهتمام. أود أن أقول إنني أرحب بعملك، لكني أتقدم في العمر “.

من خلال منهج بيتا الذي ابتكره، تم إنشاء نتاج التعليم الأكثر تحديًا وشمولية.

قرر ناو أن يتخلص مني قبل أن تنطفئ حياته، و الدليل على ذلك كان تخريب الغرفة البيضاء والضغط المستمر من جانب ناو و أنصاره في الظل.

“لا … لا أعرف حتى إذا كان بإمكاني مناداته بمنتج على أية حال، لكن من المستحيل إعادة إنتاجه.  حتى كيوتاكا لم يكن كاملاً منذ البداية. سواء في الدراسة أو الكاراتيه أو الملاكمة، فإن نتائجه الأولى التي أظهرها لنا كانت غير ملحوظة وعادية. هذا هو الفرق. إنه جيد للغاية في امتصاص القوة وجعلها قدرته الخاصة. بمجرد انتهائه من تعلم الأساسيات، يبدأ في تطوير المهارات للتعامل مع ما تعرض له لأول مرة ، مستخدمًا قدرته غير العادية على تطبيق ما تعلمه “.

لقد تدرب على درجة من الكمال لدرجة أنه كان من المستحيل تخيله أنه صبي صغير على وشك دخول السنة الثالثة من الإعدادية. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي كانت مفقودة في المقابل.

عندما أغمض عينيه، ظلت صورة كيوتاكا محترقة في مؤخرة جفنيه.

“وابنك، هل أنت متأكد من هذا؟”

” بحلول السنة الثامنة، انخفض عدد الأطفال الباقين إلى خمسة. بالنظر إلى أنه كان هناك 74 طفلاً في البداية، كان معدل التسرب أكثر من 93٪. بلغ متوسط ​​معدل التسرب من السنة الأولى إلى السنة الثالثة 27٪ ، و 30٪ من السنة الخامسة فصاعدًا. كان المنهج متهورًا. في هذه المرحلة ، كنت أخشى أن ينسحبوا جميعًا في منتصف عامهم التاسع. لا … كنت أتمنى أن يتركوا الدراسة. في حالة وجود طفل يمكنه البقاء والاستمرار في اتباع منهج لا يجب على أي إنسان اتباعه … لن يكون هذا الطفل بشراً، بل سيكون وحشًا. لا يمكن أن يوجد. كما لو أنه لتحقيق هذا الواقع ، عندما حل الربيع الجديد ، لم يتبق سوى طفل واحد. لكن ها هي المشكلة. هذا الطفل المتبقي لم تظهر عليه أي علامة للتسرب بعد  10 أو 11  أو 12 عامًا. على العكس من ذلك ، فقد جاء ليتفوق علينا كباحثين وقادة. الكبار ذوو المعرفة السطحية غادروا الغرفة البيضاء في أقل من أيام قليلة، ممسكين رؤوسهم بأيديهم. كان الغرض الأصلي من الغرفة البيضاء هو مواصلة التعليم حتى مرحلة البلوغ، ولكن التفكير في ست سنوات أخرى … لا يمكنني القيام بذلك. هذا الطفل سوف يتفوق علينا في المستقبل القريب. هذا ليس حدسًا، إنه يقين. وفي الوقت نفسه ، لا أعرف لماذا هذا ممكن. هل هو نتاج منهجي أم طفرة جينية؟ لا أستطيع إثبات سبب عدم تركه للدراسة واستمراره في البقاء على قيد الحياة. إنه يقودني إلى الجنون “. “.

جلست وحدي في السيارة الهادئة ونظرت إلى  الخارج النافذة.

إذن ، كيف يجب أن يُنظر إلى وجود الغرفة البيضاء وكيوتاكا في المستقبل؟

كل ما أعرفه هو أنها عوملت باحترام بعد أن تركت الدراسة.

سيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل أيانوكوجي أتسومي، رئيس هذا المرفق، لكن النقاش بين الباحثين سينقسم بشكل حاد.

“أنت لا تختلف عما كنت عليه عندما تركت الدراسة واختفيت.”

“ظلت مسألة ما إذا كان من الممكن إنشاء عباقرة مصطنعة بلا إجابة، ولكن ثبت أنه من الممكن خلق أشخاص لامعين من خلال الغرفة البيضاء. ومع ذلك، هناك دائمًا حد أقصى لقدرات كل طفل “.

“إنه فقط … يبدو أن صحته تتدهور كثيرًا مؤخرًا. ” تمتم كاموجاوا بصوت خافت بجانبي.

نظر سوزوكاكي إلى الكوب الفارغ الذي كان يحتوي حتى بضع رشفات من شاي سينشا. فتح غطاء المياه المعدنية الجديدة تمامًا ووضع الكوب وغطاء الزجاجة في يده.قال سوزوكاكي “هذا هو حجم موهبة المعلم”.

“مفهوم.”

“هذا الغطاء الصغير، إذا جاز التعبير، هو الحد الأقصى لموهبة المعلم العادي. يمكن فهم الكوب الأكبر كثيرًا، مقارنةً بهذا الغطاء، بسهولة على أنه موهبة المعلمين في الغرفة البيضاء. الأطفال الذين يتلقون التعليم رفعوا حدودهم وفقًا لحدود مواهب المعلمين. إذا كان الشخص العادي بحجم الغطاء، فإن التعليم هنا يسمح لهم بتطوير مواهبهم إلى حجم هذا الكوب “.

“جيد. وهناك شيء آخر أريدك أن تفعله لي في المستقبل “. أخبرت تسوكيشيرو وكاموجاوا عن خططي المستقبلية.

صب المياه المعدنية العذبة في الكأس.

كل ما في الأمر أنني لا أشعر بأي شيء، على الأقل لا شيء يمكنني أن أسميه استجابة عاطفية.

“بمجرد أن تصل إلى الحد الأقصى، لن يكون هناك مجال لمزيد من النمو. يفيض الماء ولا توجد معلومات جديدة لامتصاصها… لا ، هذا ليس التعبير الصحيح.  في كل مرة نستوعب فيها معرفة جديدة ، نفقد القليل من مواهبنا القديمة ، ولا ندرك حتى أنها تحدث “.

“سأرى كل شيء، وسأشارك في تعليم الغرفة البيضاء لبقية حياتي ، بغض النظر عما سيختاره للقيام به.”

تنهد سوزوكاكي وهو يشاهد الماء يتدفق فوق المكتب ويتفرق

لم يسبق لي  رؤيته من قبل. جعل وجهه الهادئ من الصعب تصديق أنه من الغرفة البيضاء. ما لفت انتباهي أكثر هو أنه كان يمسك إناء من الزهور في يده. كان هذا أيضًا شيئًا لم أره من قبل. شيء تعلمته ورأيته فقط في الصور.

” هناك العديد من المشاكل في المستقبل. أولاً ، لا يوجد سوى عدد محدود من أصحاب المواهب بحجم هذه الكأس. ثانيًا، حتى لو كانت لديهم الموهبة، فليس لديهم بالضرورة المهارات اللازمة لتعليمها. ثالثًا، ليس من الممكن دائمًا الحصول على مواهب من نفس الحجم بين المعلمين والطلاب. الحد الأعلى هو حجم الكوب، لكن بعض الأفراد غالبًا ما يكونون أصغر منه بمقدار مرة أو مرتين. بالطبع ، هناك حالات لأطفال أكبر بقياس أو حجمين من الحد الأعلى ، لكن الاحتمال أقل من الأول. ثم الجزء الأكثر أهمية. الجزء الأكثر أهمية هو أن العباقرة في هذا العالم لا يقتصرون على حجم الكوب. إنهم موهوبون أكثر من زجاجة المياه المعدنية هذه. لا يوجد أحد لديه مثل هذه الموهبة مع موهبة التعليم أيضًا. حتى لو فعلوا ذلك ، فمن المحتمل ألا يكبر الأطفال أبدًا ليكونوا أكبر من الكوب “.

 

كان هذا صحيحًا أيضًا بالنسبة للبيانات من الدراسات السابقة.

لقد نجوت بالتأكيد من الأوقات الصعبة.

“تعليم كريم يهتم بالأطفال، أو العكس تمامًا، تعليم صارم. في كلتا الحالتين ، يظهر كلاهما أن هناك حدًا لقدرات الطفل “.

غادرت المستشفى وعدت إلى السيارة المنتظرة.

هدف الغرفة البيضاء هو خلق عباقرة من الناس العاديين وتدريبهم ليكونوا قادرين على المنافسة في العالم.

“أنا أتقدم في السن، نفس الشيء ينطبق على ناو.”

“من الممكن خلق أشخاص عمدًا ليصبحوا من بين أفضل 10٪ من البشرية. بهذا المعنى ، فإن الغرفة البيضاء مؤسسة يمكنها تحقيق نتائج قوية. لكنها قد لا تكون قادرة على خلق أشخاص في أعلى 0.01٪ للتنافس مع بقية العالم “.

” هذا ليس صحيحًا …! لطالما أردت أن ألتقي بك مرة أخرى … كيوتاكا …”

شعور حقيقي بالفشل كباحث.

“أنا أتقدم في السن، نفس الشيء ينطبق على ناو.”

شعر سوزوكاكي  بشدة أنه عندما فكر في وجود أيانوكوجي كيوتاكا.

“لمدة 14 عامًا ، كنت هناك. اليوم هي المرة الأولى التي أخرج فيها “.

“في الوقت الحالي، لا يمكنني رؤية الحد الأعلى من موهبة ذلك الطفل. إنه يمتص بقدر ما تعلمه إياه. يمكن القول إنه ولد عبقريًا، أو أنه كان نتيجة تعليمه في الغرفة البيضاء. كلاهما أعتقد أنهما صحيحان وغير صحيحين. لو لم يتلقى كيوتاكا تعليمه في الغرفة البيضاء ، لكان على الأرجح مجرد شخص مؤهل إلى حد معقول. أي كانالعنصر مفقود، لم يكن ليكون كما هو الآن … و … إذا واصل كيوتاكا تعليمه في الغرفة البيضاء، فمن الواضح أنه سيكون مصدر قوة لرفع سقف المواهب للأجيال الجديدة. إذا كان على كيوتاكا الوقوف في مكاني ورعاية هؤلاء الأطفال ، فإنهم سيكبرون ليصبحوا مثل الزجاجات البلاستيكية أكثر من الأكواب. أنا أحب أن أرى ذلك يحدث.”

“بمجرد أن تصل إلى الحد الأقصى، لن يكون هناك مجال لمزيد من النمو. يفيض الماء ولا توجد معلومات جديدة لامتصاصها… لا ، هذا ليس التعبير الصحيح.  في كل مرة نستوعب فيها معرفة جديدة ، نفقد القليل من مواهبنا القديمة ، ولا ندرك حتى أنها تحدث “.

طرح الملائكة والشياطين السؤال في ذهنه.

“كانوا يعلقون في هذه الغرفة، لكن كان علي أن أغير الماء. إنها زهرتها المفضلة. يجب أن تعود من الفحص الطبي قريبًا “.

إذا أرسله كقائد لقيادة اليابان، بدلاً من مجرد معلم في الغرفة البيضاء الصغيرة، فما مقدار ما سينجزه؟ ما هو الخيار الأكثر جدوى بالنسبة لليابان وللمستقبل؟

“منذ متى جئت إلى هنا آخر مرة …؟”

لم يكن الحكم النهائي، لكنه تساءل ما هو الخيار الذي سيتخذه أيانوكوجي سنسي.

سكت سوزوكا للحظة.

“سأرى كل شيء، وسأشارك في تعليم الغرفة البيضاء لبقية حياتي ، بغض النظر عما سيختاره للقيام به.”

“كيوتاكا …!”

لم يستمتع بهذا القدر من قبل، وكان مليئًا بإحساس الإنجاز على عكس ما كان عليه عندما أُجبر على الفرار من اليابان والسفر إلى الخارج.

“كانوا يعلقون في هذه الغرفة، لكن كان علي أن أغير الماء. إنها زهرتها المفضلة. يجب أن تعود من الفحص الطبي قريبًا “.

“بغض النظر عن جودة أيانوكوجي كيوتاكا، يبقى السؤال عما إذا كان عبقريًا حقيقيًا أم لا. عاطفياً، كان أقل بكثير من الشخص العادي، ولم يعرف ما يفعله معظم الناس. قد يتعلم من خلال الحفظ ، لكن يبقى أن نرى مقدار التأثير السلبي الذي سيحدث عليه. كان معيبًا “.

“حسنًا ، لقد مرت حوالي خمس أو ست سنوات منذ آخر مرة رأيت فيها ابنك. أنا أتطلع بشدة لرؤية كيف نشأ “.

وأثناء متابعته، وصل سوزوكاكي إلى هاتفه الخلوي وأوقف التسجيل.

“… لا شيء ، هاها. أتمنى أن تنسى ذلك “. ابتسم ، حك رأسه ، وتطلع إلى الأمام.

“أتساءل عما إذا كان هذا الطفل الذي خلقته سيكون سعيدًا في نهاية حياته … ” بصفته باحثًا ، شعر سوزوكاكي بتردد شديد في تسجيل مثل هذه الملاحظات.الجزء الأول

“انطلق.”

 

“اعذرني.”

لقد كان يومًا تزهر فيه أزهار الكرز بالكامل. غادرت سايتاما و عدت إلى طوكيو لأول مرة منذ عدة أشهر. بدلاً من منزلي في ميغوركو ، حيث استقرت قبل عدة سنوات ، توجهت إلى مكتبي، الذي لم أزره منذ فترة طويلة.

كانت ابتسامتها مختلفة قليلاً عن تلك التي كانت تظهرها عندما كانت طفلة.

“منذ متى جئت إلى هنا آخر مرة …؟”

“لا إنه…”

نظرت من نافذة سيارتي إلى المبنى الذي سيُهدم قريبًا وأعطيت أوامري.

لقد تدرب على درجة من الكمال لدرجة أنه كان من المستحيل تخيله أنه صبي صغير على وشك دخول السنة الثالثة من الإعدادية. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي كانت مفقودة في المقابل.

توقفت على قارعة الطريق، وأشعلت أضواء الخطر، ونزلت. لقد كنت خارج السياسة لفترة طويلة ، لكن وقت عودتي كان قريب.

“لمدة 14 عامًا ، كنت هناك. اليوم هي المرة الأولى التي أخرج فيها “.

، ناو الذي كان يتربص في ظلال كيجيما   أصبح عمره80 عامًا وكان يعاني من مرض خطير. عاد إلى السياسة ، وشفي ظاهريًا من مرضه ، لكن في الواقع، كانت حياته معلقة بخيط رفيع.

“هذا جيد ، لكن … ماذا ستفعل؟”

قرر ناو أن يتخلص مني قبل أن تنطفئ حياته، و الدليل على ذلك كان تخريب الغرفة البيضاء والضغط المستمر من جانب ناو و أنصاره في الظل.

“يوكي ، توقفي عن التذكر!”

لقد كان تعليق الغرفة البيضاء مؤقتًا ضربة مؤلمة ، لكنني غيرت رأيي معتقدا أنها ستمنحني وقتًا كافيًا للاستعداد للعودة.

“لا! لا تذهب، كيوتاكا! ”

“أنا أتقدم في السن، نفس الشيء ينطبق على ناو.”

“يوكي … لست الوحيد الذي لا يستطيع الوصول إليها. زوجتي وابنتي الثانية أيضا لا يمكن أن يصلوا إليها. لا يمكن لأي أحد الوصول إليها. لكنها … تتحدث معك … أنت لا تعرف كم يمكن أن ينقذها ذلك … ”

قريباً ستبدأ معركتي على المنصب السياسي مرة أخرى.

لا أستطيع أن أقول مدى سيطرة كيوتاكا على نفسه. عقله بالفعل متقدم بفارق كبير عن عقولنا.

العلامات والهواجس … كاموجاوا ، الذي لم أره منذ ذلك اليوم عندما تحدثت مع ناو  في المطعم ، ظهر على عتبة منزلي كما لو كان يهنئني.

“إنه أمر محبط بعض الشيء لأنني لا أستطيع دفنه بيدي، لكن أعتقد أنه من الأفضل ترك المرض يدفنه”.

“لقد مر وقت طويل، أيانوكوجي سنسي. لم أتوقع أن تأتي إلى هنا لاصطحابي “.

“… لا شيء ، هاها. أتمنى أن تنسى ذلك “. ابتسم ، حك رأسه ، وتطلع إلى الأمام.

“لا تقلق بشأن هذا. كيف الحال هناك؟ ”

لم يسبق لي  رؤيته من قبل. جعل وجهه الهادئ من الصعب تصديق أنه من الغرفة البيضاء. ما لفت انتباهي أكثر هو أنه كان يمسك إناء من الزهور في يده. كان هذا أيضًا شيئًا لم أره من قبل. شيء تعلمته ورأيته فقط في الصور.

كنا نتحدث عبر الهاتف ، ولكن في السنوات الأخيرة ، أصبح الاتصال وجهًا لوجه معه أكثر ندرة مما كان عليه مع ساكاياناغي. كان علي أن أكون حريصًا على عدم القيام بأي شيء من شأنه أن يوقعني في عين ناو المراقبة.

“نعم. لكن حتى لو اختفى ، فلن يسهل علي الوصول إلى قمة العالم السياسي. لا، في الواقع ، سيكون الأمر أكثر صعوبة من ذي قبل “. اعتقدت أن ناو سينسي كان أحد أكبر الأسماء في السياسة ، لكنني أعتقد أن الرئيس كيجيما ، الذي يتحكم في السياسة بشكل جيد ، سيكون أكبر من ذلك.

“شكرًا لك، أنا بخير. هل كل شيء على ما يرام معك أيضًا يا سنسي؟ ”

“لقد مر وقت طويل. كيوتاكا … هل كنت في ذلك المكان طوال الوقت؟ ”  نظرت إلي بخوف في عينيها وهي تتذكر الماضي.

“أنت الشخص الذي يجب أن يُطلق عليه اسم” سينسي ” بعد أن حصلت على منصبك .”

 

عندما ذكرت هذا مازحا ، رد كاموجاوا بوجه جاد جدا.

الشيء الوحيد الذي فهمته هو أنها لابد أنها ابنة رجل أعمال معروف.

“صحيح أنك لست سياسيًا الآن ، لكنك تمكلك علاقات مع العديد من الأثرياء وترأس الغرفة البيضاء، وهي مؤسسة تعليمية معروفة. الشائعات لا تتوقف أبدا “.

 

لقد نجوت بالتأكيد من الأوقات الصعبة.

 

على الرغم من نفي من العالم السياسي، فقد اتخذ العديد من رجال الأعمال الأن جانبي بسس الغرفة البيضاء ، واتخذت مسارًا لم أكن أتخيله على أنه ثروتي.

لا أستطيع أن أقول مدى سيطرة كيوتاكا على نفسه. عقله بالفعل متقدم بفارق كبير عن عقولنا.

على الرغم من أن لقبي كسياسي لم يعد موجودًا ، إلا أن عددًا أكبر من الناس يطلقون علي لقب “سينسي” أكثر من أي وقت مضى.

 

“سمعت أن أداء  ابنك كان رائعا جدًا في الغرفة البيضاء.”

“مفهوم.”

“هل تسخر مني؟ لأننا اضطررنا إلى إغلاقها مؤقتًا “.

“تبدو هذه خطة مثيرة للاهتمام. أود أن أقول إنني أرحب بعملك، لكني أتقدم في العمر “.

ضحك كاموجاوا بمرارة ، لكن لا يزال في عينيه نفس النظرة كما كان من قبل.

سيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل أيانوكوجي أتسومي، رئيس هذا المرفق، لكن النقاش بين الباحثين سينقسم بشكل حاد.

لا ، يبدو أنه تطور مرة أو مرتين أكثر من ذي قبل.

 

“أعتقد أنك تعرف ذلك بالفعل. كما يمكنك أن تقول بالفعل ، فإن ناو سينسي يسحب الخيوط وراء الكواليس. لا أعتقد أنه سيكشف عن الغرفة البيضاء للجمهور لأنه سيحترق أيضًا، لكنه بدأ في استخدام جميع أنواع الأساليب لمحاولة التخلص منها “.

طلبت من السيارة أن تنطلق وطلبت من تسوكيشيرو تشغيل المحرك.

“إذا لم تكن هذه فكرته، لكانوا قد أغلقوها الآن. يبدو أنه يجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لهم في هذا الصدد. ما هي خطوته التالية؟ ”

“من مستويات الصعوبة العشرة التي قمنا بإعدادها، المنهج الذي أعددناه للجيل الخامس هو مستوى الصعوبة الرابع، وللجيل السادس، مستوى الصعوبة الخامس. ربما هذا هو الحد. المستوى السادس الذي طبقناه على الجيل السابع تسبب بالفعل في انسحابهم جميعًا من البرنامج. في النهاية ، سيصبح هؤلاء الأطفال بالغين مثاليين. سيكونون قادرين على الاندماج في العالم كأحد أفضل الشخصيات في العالم “.

“لا أعرف في الوقت الحالي. لقد تمكنت من التمسك بحزب ناو سينسي، لكنني كنت أعمل بجانبك، أيانوكوجي سنسي ، لذلك فهو لا يثق بي “.

إذن ، كيف يجب أن يُنظر إلى وجود الغرفة البيضاء وكيوتاكا في المستقبل؟

سيكون من الصعب تجاوز دفاعات ناو حتى لو حاولت إجبار كاوجاوا على الإعتراف.

“اعذرني.”

“إنه فقط … يبدو أن صحته تتدهور كثيرًا مؤخرًا. ” تمتم كاموجاوا بصوت خافت بجانبي.

ربما لم أستطع التمييز بين العالم الافتراضي والواقع الآن.

“إنه أمر محبط بعض الشيء لأنني لا أستطيع دفنه بيدي، لكن أعتقد أنه من الأفضل ترك المرض يدفنه”.

عندما يتعلق الأمر بالسياسة، سيعتقد الجمهور أنني أريد فقط أن يسير الجيل القادم على خطاي.

هذا هو السبب في أن ناو هو خصم في العالم السياسي ولا يُظهر أي فرص يمكنك الاستفادة منها.

“لا شيء، أليس كذلك؟”

وبالنظر إلى عمره، سيكون في دائرة الضوء قريبًا جدًا.

 

“أخيرًا ، عودتك ستأتي قريبًا، أليس كذلك؟”

ليس الأمر أنني لم أكن فضوليًا.

“نعم. لكن حتى لو اختفى ، فلن يسهل علي الوصول إلى قمة العالم السياسي. لا، في الواقع ، سيكون الأمر أكثر صعوبة من ذي قبل “. اعتقدت أن ناو سينسي كان أحد أكبر الأسماء في السياسة ، لكنني أعتقد أن الرئيس كيجيما ، الذي يتحكم في السياسة بشكل جيد ، سيكون أكبر من ذلك.

“سأرى كل شيء، وسأشارك في تعليم الغرفة البيضاء لبقية حياتي ، بغض النظر عما سيختاره للقيام به.”

إذا استمر على هذا النحو ، فسوف يكسر قريبًا الرقم القياسي لأطول فترة في المنصب.

”اليوم هو 11 مارس. تم تسجيل عن طريق سوزوكاكي تانجي “.

لا يزال في الستينيات من عمره. سيستمر عصر كيجيما لمدة  10 إلى 20  عامًا أخرى.

“منذ متى جئت إلى هنا آخر مرة …؟”

كشاب، أنا نفسي أتقدم في السن بثبات. ستكون هذه فرصتي الأخيرة لاتخاذ خطوة.

“مع السلامة. أتمنى ألا أراك مرة أخرى. “.

“لهذا السبب سوف أتأكد من أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب.” .

ليس الأمر أنني لم أكن فضوليًا.

سواء كانت ستة أشهر أو خمس سنوات ، ليس هناك ما يدور حول المدة التي ستستمر فيها ، لكن آخر شيء أريده هو أن يتم الإعلان عنها. لكن سيكون من المريح معرفة أن جانب ناو في نفس الصفحة.

“مستحيل…”

إنه بالتأكيد يخطط لدفن الأمر في الظلام بطريقة أو بأخرى. وصلت السيارة وفتح تابوتشي باب المقعد الخلفي.

“ظلت مسألة ما إذا كان من الممكن إنشاء عباقرة مصطنعة بلا إجابة، ولكن ثبت أنه من الممكن خلق أشخاص لامعين من خلال الغرفة البيضاء. ومع ذلك، هناك دائمًا حد أقصى لقدرات كل طفل “.

صعد كاموجاوا ببطء إلى مقعد الراكب.

ليس الأمر أنني لم أكن فضوليًا.

“تابوتشي ، ماذا عن الترتيبات؟”

“ماذا؟ هل قلت شيئًا غريبًا؟

“كما هو مخطط ، سيتم الإشراف على الأطفال وإدارتهم من قبل دار أيتام مؤقتا.”

، ناو الذي كان يتربص في ظلال كيجيما   أصبح عمره80 عامًا وكان يعاني من مرض خطير. عاد إلى السياسة ، وشفي ظاهريًا من مرضه ، لكن في الواقع، كانت حياته معلقة بخيط رفيع.

“حسنا.”

لقد تدرب على درجة من الكمال لدرجة أنه كان من المستحيل تخيله أنه صبي صغير على وشك دخول السنة الثالثة من الإعدادية. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي كانت مفقودة في المقابل.

“وابنك، هل أنت متأكد من هذا؟”

“صحيح أنك لست سياسيًا الآن ، لكنك تمكلك علاقات مع العديد من الأثرياء وترأس الغرفة البيضاء، وهي مؤسسة تعليمية معروفة. الشائعات لا تتوقف أبدا “.

” لن أمنحه معاملة تفضيلية لمجرد أنه ابني. ولكن على الأقل طالما أنه الأفضل في الغرفة البيضاء، فيحق له ذلك، لدرجة تجعلني أشعر بالتردد، ولكن بمعنى آخر ، هذا مفيد أيضًا “.

“شكرًا لك، أنا بخير. هل كل شيء على ما يرام معك أيضًا يا سنسي؟ ”

سافرنا إلى وجهتنا وانتظرنا مغادرة كيوتاكا للعيادة. “ومع ذلك، فهي عيادة استشارية …

الشيء الوحيد الذي فهمته هو أنها لابد أنها ابنة رجل أعمال معروف.

” هل حدث شيء لكيوتاكا كون؟”

“إذا لم تكن هذه فكرته، لكانوا قد أغلقوها الآن. يبدو أنه يجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لهم في هذا الصدد. ما هي خطوته التالية؟ ”

“لا. لقد أرسلته إلى هناك لأن هناك شخص ما يريد حقًا مقابلة كيوتاكا. إنه طلب من رجل لديه مبلغ كبير من المال مستثمر في الغرفة البيضاء، لذلك لم يكن لدي خيار آخر “.

يوكي. أعرف هذا الاسم. إنه يخص طالبًة في الغرفة البيضاء كانت قد تركت الدراسة منذ فترة طويلة. لقد قمت بمسح الاسم من ذاكرتي، لكن كان من الطبيعي أن أتذكر بعض الأشياء لأنني لا أستطيع محوها عن قصد.

“يريدون رؤيته ، أليس كذلك؟”

إذا أرسله كقائد لقيادة اليابان، بدلاً من مجرد معلم في الغرفة البيضاء الصغيرة، فما مقدار ما سينجزه؟ ما هو الخيار الأكثر جدوى بالنسبة لليابان وللمستقبل؟

“إنها سطحية. يعتقد المستثمر أن هذه طريقة لإغلاق الجرح ، لكنهم لا يدركون أنها تأتي بنتائج عكسية “.

الأمر الأكثر إحباطًا هو أنه يحمل لقب ابني.

إيشيدا، التي خرج من العيادة أولاً، انضم إلي.

طرح الملائكة والشياطين السؤال في ذهنه.

“متى كانت آخر مرة رأيت فيها كيوتاكا؟”

قرر ناو أن يتخلص مني قبل أن تنطفئ حياته، و الدليل على ذلك كان تخريب الغرفة البيضاء والضغط المستمر من جانب ناو و أنصاره في الظل.

“حسنًا ، لقد مرت حوالي خمس أو ست سنوات منذ آخر مرة رأيت فيها ابنك. أنا أتطلع بشدة لرؤية كيف نشأ “.

كان هذا صحيحًا أيضًا بالنسبة للبيانات من الدراسات السابقة.

“…هل تتطلع إلى هذا؟”

“عودتي إلى السياسة أصبحت حقيقة واقعة هنا. هذا ما يجعلني أتعجب.”

إيشيدا ، الذي صعد للتو ، حدق في كاموجاوا بنظرة مريبة على وجهه.

“… لا شيء ، هاها. أتمنى أن تنسى ذلك “. ابتسم ، حك رأسه ، وتطلع إلى الأمام.

“ماذا؟ هل قلت شيئًا غريبًا؟

“أتساءل عما إذا كان هذا الطفل الذي خلقته سيكون سعيدًا في نهاية حياته … ” بصفته باحثًا ، شعر سوزوكاكي بتردد شديد في تسجيل مثل هذه الملاحظات.الجزء الأول

“هذا الشيء وحش. إنه ليس شيئًا يجب أن تنظر إليه بمثل هذا التفكير. ”

” بحلول السنة الثامنة، انخفض عدد الأطفال الباقين إلى خمسة. بالنظر إلى أنه كان هناك 74 طفلاً في البداية، كان معدل التسرب أكثر من 93٪. بلغ متوسط ​​معدل التسرب من السنة الأولى إلى السنة الثالثة 27٪ ، و 30٪ من السنة الخامسة فصاعدًا. كان المنهج متهورًا. في هذه المرحلة ، كنت أخشى أن ينسحبوا جميعًا في منتصف عامهم التاسع. لا … كنت أتمنى أن يتركوا الدراسة. في حالة وجود طفل يمكنه البقاء والاستمرار في اتباع منهج لا يجب على أي إنسان اتباعه … لن يكون هذا الطفل بشراً، بل سيكون وحشًا. لا يمكن أن يوجد. كما لو أنه لتحقيق هذا الواقع ، عندما حل الربيع الجديد ، لم يتبق سوى طفل واحد. لكن ها هي المشكلة. هذا الطفل المتبقي لم تظهر عليه أي علامة للتسرب بعد  10 أو 11  أو 12 عامًا. على العكس من ذلك ، فقد جاء ليتفوق علينا كباحثين وقادة. الكبار ذوو المعرفة السطحية غادروا الغرفة البيضاء في أقل من أيام قليلة، ممسكين رؤوسهم بأيديهم. كان الغرض الأصلي من الغرفة البيضاء هو مواصلة التعليم حتى مرحلة البلوغ، ولكن التفكير في ست سنوات أخرى … لا يمكنني القيام بذلك. هذا الطفل سوف يتفوق علينا في المستقبل القريب. هذا ليس حدسًا، إنه يقين. وفي الوقت نفسه ، لا أعرف لماذا هذا ممكن. هل هو نتاج منهجي أم طفرة جينية؟ لا أستطيع إثبات سبب عدم تركه للدراسة واستمراره في البقاء على قيد الحياة. إنه يقودني إلى الجنون “. “.

“وحش؟ هذا ابنك يا سيدي. لا يجب قول ذلك … ”

“مفهوم.”

“إيشيدا هو أحد الأشخاص الذين يراقبون كيوتاكا منذ لحظة ولادته.”

كنا نتحدث عبر الهاتف ، ولكن في السنوات الأخيرة ، أصبح الاتصال وجهًا لوجه معه أكثر ندرة مما كان عليه مع ساكاياناغي. كان علي أن أكون حريصًا على عدم القيام بأي شيء من شأنه أن يوقعني في عين ناو المراقبة.

سُمح له بوصفه بأي طريقة يشاء.

” هناك العديد من المشاكل في المستقبل. أولاً ، لا يوجد سوى عدد محدود من أصحاب المواهب بحجم هذه الكأس. ثانيًا، حتى لو كانت لديهم الموهبة، فليس لديهم بالضرورة المهارات اللازمة لتعليمها. ثالثًا، ليس من الممكن دائمًا الحصول على مواهب من نفس الحجم بين المعلمين والطلاب. الحد الأعلى هو حجم الكوب، لكن بعض الأفراد غالبًا ما يكونون أصغر منه بمقدار مرة أو مرتين. بالطبع ، هناك حالات لأطفال أكبر بقياس أو حجمين من الحد الأعلى ، لكن الاحتمال أقل من الأول. ثم الجزء الأكثر أهمية. الجزء الأكثر أهمية هو أن العباقرة في هذا العالم لا يقتصرون على حجم الكوب. إنهم موهوبون أكثر من زجاجة المياه المعدنية هذه. لا يوجد أحد لديه مثل هذه الموهبة مع موهبة التعليم أيضًا. حتى لو فعلوا ذلك ، فمن المحتمل ألا يكبر الأطفال أبدًا ليكونوا أكبر من الكوب “.

لقد كان مؤهلاً أكثر مني، أنا الذي كنت مرتبطًا بـكيوتاكا عن طريق الدم فقط.

“متى كانت آخر مرة رأيت فيها كيوتاكا؟”

لقد تدرب على درجة من الكمال لدرجة أنه كان من المستحيل تخيله أنه صبي صغير على وشك دخول السنة الثالثة من الإعدادية. ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي كانت مفقودة في المقابل.

“ظلت مسألة ما إذا كان من الممكن إنشاء عباقرة مصطنعة بلا إجابة، ولكن ثبت أنه من الممكن خلق أشخاص لامعين من خلال الغرفة البيضاء. ومع ذلك، هناك دائمًا حد أقصى لقدرات كل طفل “.

ربما هذه هي أحد الأسباب التي جعلت إيشيدا يصفه بالوحش. عبس كاموجاوا على افتقار إيشيدا لضبط النفس ونظر من النافذة.

”وا انتظر! أخيرا تمكنت من مقابلتك! أريد أن أتحدث إليك أكثر – أكثر بكثير! ”

 

“أنا بخير. أنا بخير في الحديث عن غرفة البيضاء. ” أمسكت يوكي بكمي، وهي تتنفس بشدة، محاولة عدم السماح لي بالذهاب.

2

“لا! لا تذهب، كيوتاكا! ”

 

“آسف لجعلك تنتظر، أيانوكوجي كيوتاكا. شكرا على حضورك اليوم.”

أعيش في الغرفة البيضاء منذ أكثر من 14 عامًا. كان العالم الحقيقي في الخارج مختلفًا عن العالم الافتراضي، لكنني وجدت نفسي أتقبله بشكل مريح أكثر مما كنت أتصور.

“كيوتاكا …!”

لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا بسبب المنهج أو بعض العوامل الأخرى.

 

بينما كنت أنتظر في غرفة فارغة، حسب تعليمات الدكتور إيشيدا، اقترب مني رجل.

لقد رأيت هذا الوجه من قبل. اعتقدت ذلك ، لكنني لم أقل أي شيء وجلست في المقعد الخلفي.

“آسف لجعلك تنتظر، أيانوكوجي كيوتاكا. شكرا على حضورك اليوم.”

“إيشيدا هو أحد الأشخاص الذين يراقبون كيوتاكا منذ لحظة ولادته.”

“من أنت؟”

“كنت أرغب في مقابلتك طوال هذا الوقت … اشتقت إليك كثيرًا!”

لم يسبق لي  رؤيته من قبل. جعل وجهه الهادئ من الصعب تصديق أنه من الغرفة البيضاء. ما لفت انتباهي أكثر هو أنه كان يمسك إناء من الزهور في يده. كان هذا أيضًا شيئًا لم أره من قبل. شيء تعلمته ورأيته فقط في الصور.

يبدو أن الرجل الذي يراقب من بعيد هو والد يوكي.

“هناك فتاة أريدك حقًا أن تقابلها ، لذلك طلبت معروفًا من أيانوكوجي-سينسي.”

وأثناء متابعته، وصل سوزوكاكي إلى هاتفه الخلوي وأوقف التسجيل.

“أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه.”

الشيء الوحيد الذي فهمته هو أنها لابد أنها ابنة رجل أعمال معروف.

“أصبحت الفتاة ضعيفة الذهن لدرجة أنها لا تستطيع حتى الخروج. يمكنها الحفاظ على هدوئها نسبيًا في المنزل وفي هذه العيادة. لهذا السبب طلبت منك المجيء إلى هنا “.

“هل ستجعل كيوتاكا كون  سياسيًا؟”

“هل هذه … أزهار الكرز؟”

الأمر الأكثر إحباطًا هو أنه يحمل لقب ابني.

“كانوا يعلقون في هذه الغرفة، لكن كان علي أن أغير الماء. إنها زهرتها المفضلة. يجب أن تعود من الفحص الطبي قريبًا “.

“هناك فتاة أريدك حقًا أن تقابلها ، لذلك طلبت معروفًا من أيانوكوجي-سينسي.”

وضع الإناء على الرف بجوار النافذة.

“وحش؟ هذا ابنك يا سيدي. لا يجب قول ذلك … ”

“كيوتاكا …!”

“كانت هذه هي الخطة الأصلية ، أليس كذلك؟ أليس هذا ما كنت تخطط له؟”

وبينما كنت أنتظر عودته ، فُتح باب الغرفة وصرخت فتاة باسمي، حدقت بي وعيناها مفتوحتان على مصراعيها.

سيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل أيانوكوجي أتسومي، رئيس هذا المرفق، لكن النقاش بين الباحثين سينقسم بشكل حاد.

“كنت أرغب في مقابلتك طوال هذا الوقت … اشتقت إليك كثيرًا!”

“أنت لا تهتم بالطفل الذي ترك المدرسة؟”

“أنت… ”

“ليس لدي إجابة. إذا سيطرت أنا أو كيوتاكا على العالم السياسي ، فيمكننا إحداث فرق كبير في اليابان، حتى لو لم نتحدث عن الخمسين أو المائة عام القادمة. ومع ذلك ، من الحتمي أن يكون هناك تأخير في تعليم الغرفة البيضاء. لهذا السبب أنا قلق “.

“يوكي! إنه يوكي”

“فهمت يا سيدي.”

يوكي. أعرف هذا الاسم. إنه يخص طالبًة في الغرفة البيضاء كانت قد تركت الدراسة منذ فترة طويلة. لقد قمت بمسح الاسم من ذاكرتي، لكن كان من الطبيعي أن أتذكر بعض الأشياء لأنني لا أستطيع محوها عن قصد.

الشيء الوحيد الذي فهمته هو أنها لابد أنها ابنة رجل أعمال معروف.

“لماذا أنتِ هنا؟”

“هناك فتاة أريدك حقًا أن تقابلها ، لذلك طلبت معروفًا من أيانوكوجي-سينسي.”

حتى لو لم تمت حقًا ، فقد انتهى كل شيء من أجلها في اللحظة التي توقفت فيها عن الدراسة.

” لن أمنحه معاملة تفضيلية لمجرد أنه ابني. ولكن على الأقل طالما أنه الأفضل في الغرفة البيضاء، فيحق له ذلك، لدرجة تجعلني أشعر بالتردد، ولكن بمعنى آخر ، هذا مفيد أيضًا “.

مواجهة الموتى. كان شعوراً غريباً ، ولكن ماهو الغرض من هذا اللقاء؟

“منذ متى جئت إلى هنا آخر مرة …؟”

“ابنتي يوكي كانت ضعيفة منذ أن غادرت الغرفة البيضاء لا، نفس المنشأة التي أنت فيها. لقد أصيبت بالاكتئاب. لا يمكنها الخروج وتواصل القلق عليك “.

“أنا لا أهتم بذلك. ماذا عن هذا الشيء الذي طلبت منك أن تفعله؟ ”

يبدو أن الرجل الذي يراقب من بعيد هو والد يوكي.

“سأرفض إذا.”

كانت ابتسامتها مختلفة قليلاً عن تلك التي كانت تظهرها عندما كانت طفلة.

 

“لقد مر وقت طويل. كيوتاكا … هل كنت في ذلك المكان طوال الوقت؟ ”  نظرت إلي بخوف في عينيها وهي تتذكر الماضي.

“انتظر! لو سمحت”

إذا حكمنا من خلال رد فعل والدها، فقد كانت خائفة من ذكر الغرفة البيضاء.

“وحش؟ هذا ابنك يا سيدي. لا يجب قول ذلك … ”

“لمدة 14 عامًا ، كنت هناك. اليوم هي المرة الأولى التي أخرج فيها “.

“أنا أرفض لأنني أعتقد أن هذا هو الأفضل لها.”

“كنت أعرف أنك رائع، كيوتاكا … وماذا عن الأطفال الآخرين؟ هل غادروا أيضا؟ ”

إيشيدا، التي خرج من العيادة أولاً، انضم إلي.

“حسنًا ، لقد غادروا جميعًا. لقد كنت آخر واحد منذ سنوات حتى الآن. لا أعرف.”

لقد كان يومًا تزهر فيه أزهار الكرز بالكامل. غادرت سايتاما و عدت إلى طوكيو لأول مرة منذ عدة أشهر. بدلاً من منزلي في ميغوركو ، حيث استقرت قبل عدة سنوات ، توجهت إلى مكتبي، الذي لم أزره منذ فترة طويلة.

لم أهتم أبدًا بمن تسربوا ، بما في ذلك الفتاة التي أمامي.

بدأ جسد يوكي يرتجف كما لو كان الخوف الذي كانت تقمعه قد تورم.

“وحده … دائما في ذلك المكان …؟ … أنا ، ذلك ، ذلك المكان … أنا …! ”

“لكن الغرفة البيضاء ستتوقف لبعض الوقت اليوم. لا أعرف شيئًا عن السياسة، لكن يبدو أن سياسيًا يُدعى ناو يحاول منع عودة أيانوكوجي سينسي. يا لها من متاعب. لكنني قررت أن أنظر إلى الجانب المشرق. لقد مضى وقت طويل منذ أن ذهبت في إجازة؛ ربما لا يكون التوقف أمرا سيئا “.

بدأ جسد يوكي يرتجف كما لو كان الخوف الذي كانت تقمعه قد تورم.

 

“يوكي ، توقفي عن التذكر!”

“ماذا؟”

كانت يوكي في حالة ذهول وهي تستخرج ذكرياتها. هل كان هذا هو مدى البؤس الذي يمكن أن يكون عليه الشخص الذي خرج من الغرفة البيضاء؟

“أنا أرفض لأنني أعتقد أن هذا هو الأفضل لها.”

الشيء الوحيد الذي فهمته هو أنها لابد أنها ابنة رجل أعمال معروف.

” هناك العديد من المشاكل في المستقبل. أولاً ، لا يوجد سوى عدد محدود من أصحاب المواهب بحجم هذه الكأس. ثانيًا، حتى لو كانت لديهم الموهبة، فليس لديهم بالضرورة المهارات اللازمة لتعليمها. ثالثًا، ليس من الممكن دائمًا الحصول على مواهب من نفس الحجم بين المعلمين والطلاب. الحد الأعلى هو حجم الكوب، لكن بعض الأفراد غالبًا ما يكونون أصغر منه بمقدار مرة أو مرتين. بالطبع ، هناك حالات لأطفال أكبر بقياس أو حجمين من الحد الأعلى ، لكن الاحتمال أقل من الأول. ثم الجزء الأكثر أهمية. الجزء الأكثر أهمية هو أن العباقرة في هذا العالم لا يقتصرون على حجم الكوب. إنهم موهوبون أكثر من زجاجة المياه المعدنية هذه. لا يوجد أحد لديه مثل هذه الموهبة مع موهبة التعليم أيضًا. حتى لو فعلوا ذلك ، فمن المحتمل ألا يكبر الأطفال أبدًا ليكونوا أكبر من الكوب “.

كل ما أعرفه هو أنها عوملت باحترام بعد أن تركت الدراسة.

“عودتي إلى السياسة أصبحت حقيقة واقعة هنا. هذا ما يجعلني أتعجب.”

لكن حقيقة أنها ذاهبة إلى الاستشارة تظهر أنها لم تلتئم من الصدمة.

“لكن لكي أتولى الصدارة في العالم السياسي، من الضروري وجود حليف قوي. أصغر عضو في البرلمان  يبلغ من العمر 25عامًا. عندما يصبح كيوتاكا بهذا العمر سأكون قد بلغت 61  بحلول ذلك الوقت. سأكون في القمة تماما “.

وكانت إحدى طرق الشفاء هي مقابلتي، وأنا أيضًا في الجيل الرابع … أعتقد …

جلست وحدي في السيارة الهادئة ونظرت إلى  الخارج النافذة.

الآن بعد أن عرفت ما يحدث، ليس لدي أي استخدام آخر لهذا المكان.

“بغض النظر عن جودة أيانوكوجي كيوتاكا، يبقى السؤال عما إذا كان عبقريًا حقيقيًا أم لا. عاطفياً، كان أقل بكثير من الشخص العادي، ولم يعرف ما يفعله معظم الناس. قد يتعلم من خلال الحفظ ، لكن يبقى أن نرى مقدار التأثير السلبي الذي سيحدث عليه. كان معيبًا “.

“يجب على  أن أذهب.”

قريباً ستبدأ معركتي على المنصب السياسي مرة أخرى.

”وا انتظر! أخيرا تمكنت من مقابلتك! أريد أن أتحدث إليك أكثر – أكثر بكثير! ”

“مع السلامة. أتمنى ألا أراك مرة أخرى. “.

“ليس لدي ما أقوله لكم.”

” هل حدث شيء لكيوتاكا كون؟”

إذا لم تستطع التحدث عن الغرفة البيضاء، فلن نتمكن من إجراء محادثة.

“ليس لدي ما أقوله لكم.”

“من فضلك ، أيانوكوجي-كون ، هل يمكنك التحدث مع يوكي لبعض الوقت؟ نعم، أي محادثة جيدة. محادثة بسيطة وغير مهمة … ”

“لقد مر وقت طويل. كيوتاكا … هل كنت في ذلك المكان طوال الوقت؟ ”  نظرت إلي بخوف في عينيها وهي تتذكر الماضي.

“ماذا تقصد بعبارة” محادثة تافهة “؟ أنت تفهم أنني جديد على العالم الخارجي، أليس كذلك؟ ”

لقد كان مؤهلاً أكثر مني، أنا الذي كنت مرتبطًا بـكيوتاكا عن طريق الدم فقط.

“هذا …”

“في الوقت الحالي، لا يمكنني رؤية الحد الأعلى من موهبة ذلك الطفل. إنه يمتص بقدر ما تعلمه إياه. يمكن القول إنه ولد عبقريًا، أو أنه كان نتيجة تعليمه في الغرفة البيضاء. كلاهما أعتقد أنهما صحيحان وغير صحيحين. لو لم يتلقى كيوتاكا تعليمه في الغرفة البيضاء ، لكان على الأرجح مجرد شخص مؤهل إلى حد معقول. أي كانالعنصر مفقود، لم يكن ليكون كما هو الآن … و … إذا واصل كيوتاكا تعليمه في الغرفة البيضاء، فمن الواضح أنه سيكون مصدر قوة لرفع سقف المواهب للأجيال الجديدة. إذا كان على كيوتاكا الوقوف في مكاني ورعاية هؤلاء الأطفال ، فإنهم سيكبرون ليصبحوا مثل الزجاجات البلاستيكية أكثر من الأكواب. أنا أحب أن أرى ذلك يحدث.”

“بالطبع ، يمكنني أن أخبرها بقصة مليئة بالأكاذيب إذا أردت. أنا على استعداد لإجبار نفسي على صنع شيء ما حسب معرفتي ، سواء كان الأمر يتعلق باليابان أو بقية العالم. لكن هذا ليس ما تريده، أليس كذلك؟ ”

لا يزال في الستينيات من عمره. سيستمر عصر كيجيما لمدة  10 إلى 20  عامًا أخرى.

“أنا بخير. أنا بخير في الحديث عن غرفة البيضاء. ” أمسكت يوكي بكمي، وهي تتنفس بشدة، محاولة عدم السماح لي بالذهاب.

“إنه أمر محبط بعض الشيء لأنني لا أستطيع دفنه بيدي، لكن أعتقد أنه من الأفضل ترك المرض يدفنه”.

“لا أعتقد أنه يجب عليك ذلك. لا يمكنك التحدث معي “.

“نعم. لكن حتى لو اختفى ، فلن يسهل علي الوصول إلى قمة العالم السياسي. لا، في الواقع ، سيكون الأمر أكثر صعوبة من ذي قبل “. اعتقدت أن ناو سينسي كان أحد أكبر الأسماء في السياسة ، لكنني أعتقد أن الرئيس كيجيما ، الذي يتحكم في السياسة بشكل جيد ، سيكون أكبر من ذلك.

” هذا ليس صحيحًا …! لطالما أردت أن ألتقي بك مرة أخرى … كيوتاكا …”

على الرغم من أن لقبي كسياسي لم يعد موجودًا ، إلا أن عددًا أكبر من الناس يطلقون علي لقب “سينسي” أكثر من أي وقت مضى.

“كان يجب أن تتوقفي عن هذا الشعور. بمجرد أن تراني هكذا ، سوف تعانين فقط من الاختلاف بين ذكرياتك ومُثُلك. إذا كنت تريدين أن تشفي ، يجب أن تستمري في علاجك هنا “.

“مفهوم.”

كان ذلك كافيا. أفضل إلقاء نظرة في الخارج على إضاعة وقتي هنا. العالم الخارجي، على الأقل ، لا يزال يحمل في طياته الكثير من الفضول.

عندما يتعلق الأمر بالسياسة، سيعتقد الجمهور أنني أريد فقط أن يسير الجيل القادم على خطاي.

“لو سمحت. ليس بعد ، ابق لفترة أطول … “منعني والد يوكي الخروج بأذرع مفتوحة.

“لا. لقد أرسلته إلى هناك لأن هناك شخص ما يريد حقًا مقابلة كيوتاكا. إنه طلب من رجل لديه مبلغ كبير من المال مستثمر في الغرفة البيضاء، لذلك لم يكن لدي خيار آخر “.

“هل هذا أمر؟”

من هذه المرحلة فصاعدًا ، كنت على استعداد لتغيير خططي. كانت إرادتي للسيطرة على هذا البلد قوية ولا تتزعزع.

“لا إنه…”

“إنه عار – كل هذا – أليس كذلك؟”

“لا ، ليس كذلك ، أليس كذلك؟ لم يعطني ممثل الغرفة البيضاء أي تعليمات محددة “.

“لمدة 14 عامًا ، كنت هناك. اليوم هي المرة الأولى التي أخرج فيها “.

“بالفعل. وعدني أيانوكوجي سينسي فقط بالسماح لك ويوكي بالالتقاء. هذا فقط طلبي الشخصي “.

“ليس لدي ما أقوله لكم.”

“سأرفض إذا.”

“كان يجب أن تتوقفي عن هذا الشعور. بمجرد أن تراني هكذا ، سوف تعانين فقط من الاختلاف بين ذكرياتك ومُثُلك. إذا كنت تريدين أن تشفي ، يجب أن تستمري في علاجك هنا “.

“ماذا؟”

“أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه.”

“أنا أرفض لأنني أعتقد أن هذا هو الأفضل لها.”

هذا هو السبب في أن ناو هو خصم في العالم السياسي ولا يُظهر أي فرص يمكنك الاستفادة منها.

“أنت لا تهتم بالطفل الذي ترك المدرسة؟”

“لو سمحت. ليس بعد ، ابق لفترة أطول … “منعني والد يوكي الخروج بأذرع مفتوحة.

“صحيح. أنا لا أهتم بالطفل الذي ترك الدراسة “. لكن هذا الرجل أجرى مكالمة سيئة وجلبني كمستشار.

“فهمت يا سيدي.”

“اعذرني.”

“لا شئ.”

“لا! لا تذهب، كيوتاكا! ”

بينما كنت أنتظر في غرفة فارغة، حسب تعليمات الدكتور إيشيدا، اقترب مني رجل.

“أنت لا تختلف عما كنت عليه عندما تركت الدراسة واختفيت.”

“استراتيجية تثقيف الغرفة البيضاء حتى يتمكنوا من تمريرها إلى الجيل التالي هي ما يفترض أن تكون الغرفة البيضاء حوله. إنه مشروع مهم يجب تنفيذه إذا أرادت اليابان تولي القيادة العالم بعد 50  إلى 100 عام من الآن. هذا غير مرن بالنسبة لي “.

“…!”

 

“يجب أن تكون شاكراً لوالديك وأن تركز على علاجك هنا. كلما توقعت مني أكثر ، كلما ندمت على ذلك “.

لم يكن تغيير البيئة عقبة أمام أولئك الذين أتقنوا بالفعل المهارات التي اكتسبوها في الغرفة البيضاء.

“لا! أريد أن أتحدث إليك! أريد التحدث معك أكثر، أريد التحدث عما لم نكن نتحدث عنه في ذلك الوقت! ”

“شكرًا لك، أنا بخير. هل كل شيء على ما يرام معك أيضًا يا سنسي؟ ”

روح يوكي ، بنبرة ردود أفعالها الطفولية الرهيبة ، لم تتغير على الإطلاق منذ ذلك الوقت قبل بضع سنوات.

“هل ستجعل كيوتاكا كون  سياسيًا؟”

“انتظر! لو سمحت”

“من الممكن خلق أشخاص عمدًا ليصبحوا من بين أفضل 10٪ من البشرية. بهذا المعنى ، فإن الغرفة البيضاء مؤسسة يمكنها تحقيق نتائج قوية. لكنها قد لا تكون قادرة على خلق أشخاص في أعلى 0.01٪ للتنافس مع بقية العالم “.

“من فضلك تحرك جانبا.”

“من الممكن خلق أشخاص عمدًا ليصبحوا من بين أفضل 10٪ من البشرية. بهذا المعنى ، فإن الغرفة البيضاء مؤسسة يمكنها تحقيق نتائج قوية. لكنها قد لا تكون قادرة على خلق أشخاص في أعلى 0.01٪ للتنافس مع بقية العالم “.

“يوكي … لست الوحيد الذي لا يستطيع الوصول إليها. زوجتي وابنتي الثانية أيضا لا يمكن أن يصلوا إليها. لا يمكن لأي أحد الوصول إليها. لكنها … تتحدث معك … أنت لا تعرف كم يمكن أن ينقذها ذلك … ”

“في الوقت الحالي، لا يمكنني رؤية الحد الأعلى من موهبة ذلك الطفل. إنه يمتص بقدر ما تعلمه إياه. يمكن القول إنه ولد عبقريًا، أو أنه كان نتيجة تعليمه في الغرفة البيضاء. كلاهما أعتقد أنهما صحيحان وغير صحيحين. لو لم يتلقى كيوتاكا تعليمه في الغرفة البيضاء ، لكان على الأرجح مجرد شخص مؤهل إلى حد معقول. أي كانالعنصر مفقود، لم يكن ليكون كما هو الآن … و … إذا واصل كيوتاكا تعليمه في الغرفة البيضاء، فمن الواضح أنه سيكون مصدر قوة لرفع سقف المواهب للأجيال الجديدة. إذا كان على كيوتاكا الوقوف في مكاني ورعاية هؤلاء الأطفال ، فإنهم سيكبرون ليصبحوا مثل الزجاجات البلاستيكية أكثر من الأكواب. أنا أحب أن أرى ذلك يحدث.”

 

نظرت من نافذة سيارتي إلى المبنى الذي سيُهدم قريبًا وأعطيت أوامري.

 

 

 

“أنا متأكد من أن كيوتاكا كون سيكون مطيعًا، وأنا أميل إلى توقع الكثير منه.”

“مع السلامة. أتمنى ألا أراك مرة أخرى. “.

عندما ذكرت هذا مازحا ، رد كاموجاوا بوجه جاد جدا.

“لا! لا! كيوتاكا! لا ”

“انطلق.”

صوتها تصرخ وصوت رجل بالغ يصرخ عليها بلا حسيب ولا رقيب. لم يصل أي منهما إلى أعماق أذني. لم أكن مهتمًا.

“كيوتاكا …!”

غادرت المستشفى وعدت إلى السيارة المنتظرة.

“وابنك، هل أنت متأكد من هذا؟”

خرج شخص من جانب الراكب وهو يلوح بيده في الهواء.

 

” أووي كيوتاكا كون، تشرفت بلقائك، اسمي كاموجاوا  ”

حتى لو لم تمت حقًا ، فقد انتهى كل شيء من أجلها في اللحظة التي توقفت فيها عن الدراسة.

لقد رأيت هذا الوجه من قبل. اعتقدت ذلك ، لكنني لم أقل أي شيء وجلست في المقعد الخلفي.

3

“… لا شيء ، هاها. أتمنى أن تنسى ذلك “. ابتسم ، حك رأسه ، وتطلع إلى الأمام.

بعد مرور عام ، قرر أيانوكوجي كيوتاكا التسجيل في المدرسة الثانوية المتطورة.

“انطلق.”

“فهمت يا سيدي.”

“سأرفض إذا.”

جلست وحدي في السيارة الهادئة ونظرت إلى  الخارج النافذة.

“سأرفض إذا.”

“كيف يبدو الخارج لك لأول مرة؟”

 

“لا شئ.”

من خلال منهج بيتا الذي ابتكره، تم إنشاء نتاج التعليم الأكثر تحديًا وشمولية.

ليس الأمر أنني لم أكن فضوليًا.

“أنا أرفض لأنني أعتقد أن هذا هو الأفضل لها.”

كل ما في الأمر أنني لا أشعر بأي شيء، على الأقل لا شيء يمكنني أن أسميه استجابة عاطفية.

“لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة من قبل.”

“لا شيء، أليس كذلك؟”

“إيشيدا هو أحد الأشخاص الذين يراقبون كيوتاكا منذ لحظة ولادته.”

ربما اعتقد والدي أنني كنت أنظر من النافذة بدون عواطف.

“لا أعتقد أنه يجب عليك ذلك. لا يمكنك التحدث معي “.

ربما لم أستطع التمييز بين العالم الافتراضي والواقع الآن.

“أعتقد أنك تعرف ذلك بالفعل. كما يمكنك أن تقول بالفعل ، فإن ناو سينسي يسحب الخيوط وراء الكواليس. لا أعتقد أنه سيكشف عن الغرفة البيضاء للجمهور لأنه سيحترق أيضًا، لكنه بدأ في استخدام جميع أنواع الأساليب لمحاولة التخلص منها “.

ولكن ذلك كان ذلك خطأ كبيرا.

من الأسهل ترك الناس يعتقدون أن كل شيء تحت السيطرة. على الأقل في الوقت الحالي، من المفيد بالنسبة لي أن أبقيها على هذا النحو.

“هل تسخر مني؟ لأننا اضطررنا إلى إغلاقها مؤقتًا “.

لم تكن هناك حاجة لهذا الرجل أن يعرف أنني كنت دائمًا أشحذ أنيابي

“إنه فقط … يبدو أن صحته تتدهور كثيرًا مؤخرًا. ” تمتم كاموجاوا بصوت خافت بجانبي.

“سوف تستمر في منهج الغرفة البيضاء معي لبعض الوقت. ستعود إلى المنشأة عند إعادة فتح الغرفة البيضاء “.

عيب كبير، ولكن أعتقد أن هناك طريقة لتحقيق أقصى استفادة منه.

“مفهوم.”

تنهد سوزوكاكي وهو يشاهد الماء يتدفق فوق المكتب ويتفرق

لم يكن تغيير البيئة عقبة أمام أولئك الذين أتقنوا بالفعل المهارات التي اكتسبوها في الغرفة البيضاء.

“تبدو هذه خطة مثيرة للاهتمام. أود أن أقول إنني أرحب بعملك، لكني أتقدم في العمر “.

3

“حسنًا ، لقد غادروا جميعًا. لقد كنت آخر واحد منذ سنوات حتى الآن. لا أعرف.”

 

“هذا …”

“إنه عار – كل هذا – أليس كذلك؟”

عندما أغمض عينيه، ظلت صورة كيوتاكا محترقة في مؤخرة جفنيه.

بعد تفريغ السيارة ونقل كيوتاكا إلى المجمع، غادرت مع كاموجاوا وحدي.

سيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل أيانوكوجي أتسومي، رئيس هذا المرفق، لكن النقاش بين الباحثين سينقسم بشكل حاد.

“ما هو …؟”

“لماذا أنتِ هنا؟”

“هناك وجود نهائي واحد فقط. إذا لعبنا الإستراتيجية الصحيحة ، فسوف يكرس حياته لتدريب الناس ويتفوق على سوزوكاكي في الغرفة البيضاء. إذا فعلنا ذلك، فهناك احتمال أن يظهر في النهاية أكثر من شخص قريب من كيوتاكا “.

“متى كانت آخر مرة رأيت فيها كيوتاكا؟”

“كانت هذه هي الخطة الأصلية ، أليس كذلك؟ أليس هذا ما كنت تخطط له؟”

شعور حقيقي بالفشل كباحث.

“عودتي إلى السياسة أصبحت حقيقة واقعة هنا. هذا ما يجعلني أتعجب.”

“يوكي … لست الوحيد الذي لا يستطيع الوصول إليها. زوجتي وابنتي الثانية أيضا لا يمكن أن يصلوا إليها. لا يمكن لأي أحد الوصول إليها. لكنها … تتحدث معك … أنت لا تعرف كم يمكن أن ينقذها ذلك … ”

“مستحيل…”

“بالطبع ، يمكنني أن أخبرها بقصة مليئة بالأكاذيب إذا أردت. أنا على استعداد لإجبار نفسي على صنع شيء ما حسب معرفتي ، سواء كان الأمر يتعلق باليابان أو بقية العالم. لكن هذا ليس ما تريده، أليس كذلك؟ ”

“لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة من قبل.”

“هل تسخر مني؟ لأننا اضطررنا إلى إغلاقها مؤقتًا “.

“هل ستجعل كيوتاكا كون  سياسيًا؟”

لا يزال في الستينيات من عمره. سيستمر عصر كيجيما لمدة  10 إلى 20  عامًا أخرى.

“استراتيجية تثقيف الغرفة البيضاء حتى يتمكنوا من تمريرها إلى الجيل التالي هي ما يفترض أن تكون الغرفة البيضاء حوله. إنه مشروع مهم يجب تنفيذه إذا أرادت اليابان تولي القيادة العالم بعد 50  إلى 100 عام من الآن. هذا غير مرن بالنسبة لي “.

“أنت لا تهتم بالطفل الذي ترك المدرسة؟”

لكن…

يوكي. أعرف هذا الاسم. إنه يخص طالبًة في الغرفة البيضاء كانت قد تركت الدراسة منذ فترة طويلة. لقد قمت بمسح الاسم من ذاكرتي، لكن كان من الطبيعي أن أتذكر بعض الأشياء لأنني لا أستطيع محوها عن قصد.

“لكن لكي أتولى الصدارة في العالم السياسي، من الضروري وجود حليف قوي. أصغر عضو في البرلمان  يبلغ من العمر 25عامًا. عندما يصبح كيوتاكا بهذا العمر سأكون قد بلغت 61  بحلول ذلك الوقت. سأكون في القمة تماما “.

“لقد مر وقت طويل. كيوتاكا … هل كنت في ذلك المكان طوال الوقت؟ ”  نظرت إلي بخوف في عينيها وهي تتذكر الماضي.

“لكن بالنسبة للسياسي، سيحتاج للوقت لكي ينضج.”

“حسنًا ، لقد مرت حوالي خمس أو ست سنوات منذ آخر مرة رأيت فيها ابنك. أنا أتطلع بشدة لرؤية كيف نشأ “.

بالطبع، حتى لو أصبح كيوتاكا عضوًا في البرلمان، فلن يكون قادرًا على فعل كل شيء على الفور.

لقد رأيت هذا الوجه من قبل. اعتقدت ذلك ، لكنني لم أقل أي شيء وجلست في المقعد الخلفي.

لكن من الناحية النظرية، سيكون له الحق في أن يتم تعيينه رئيسًا للوزراء في سن الخامسة والعشرين.

“هذا جيد ، لكن … ماذا ستفعل؟”

لديه القدرة على أن يكون أكثر فائدة من بقية المترشحين المتواضعين.

“آسف لجعلك تنتظر، أيانوكوجي كيوتاكا. شكرا على حضورك اليوم.”

“ماالذي تنوي القيام به…؟”

“ليس لدي إجابة. إذا سيطرت أنا أو كيوتاكا على العالم السياسي ، فيمكننا إحداث فرق كبير في اليابان، حتى لو لم نتحدث عن الخمسين أو المائة عام القادمة. ومع ذلك ، من الحتمي أن يكون هناك تأخير في تعليم الغرفة البيضاء. لهذا السبب أنا قلق “.

“هناك وجود نهائي واحد فقط. إذا لعبنا الإستراتيجية الصحيحة ، فسوف يكرس حياته لتدريب الناس ويتفوق على سوزوكاكي في الغرفة البيضاء. إذا فعلنا ذلك، فهناك احتمال أن يظهر في النهاية أكثر من شخص قريب من كيوتاكا “.

الأمر الأكثر إحباطًا هو أنه يحمل لقب ابني.

صعد كاموجاوا ببطء إلى مقعد الراكب.

عندما يتعلق الأمر بالسياسة، سيعتقد الجمهور أنني أريد فقط أن يسير الجيل القادم على خطاي.

ربما لم أستطع التمييز بين العالم الافتراضي والواقع الآن.

عيب كبير، ولكن أعتقد أن هناك طريقة لتحقيق أقصى استفادة منه.

“كان يجب أن تتوقفي عن هذا الشعور. بمجرد أن تراني هكذا ، سوف تعانين فقط من الاختلاف بين ذكرياتك ومُثُلك. إذا كنت تريدين أن تشفي ، يجب أن تستمري في علاجك هنا “.

كما أن قلة الفرح والغضب والحزن والعاطفة هي مصدر قلق كبير. من الضروري تحسينه.

“لقد مر وقت طويل، أيانوكوجي سنسي. لم أتوقع أن تأتي إلى هنا لاصطحابي “.

“أنا متأكد من أن كيوتاكا كون سيكون مطيعًا، وأنا أميل إلى توقع الكثير منه.”

طرح الملائكة والشياطين السؤال في ذهنه.

لا أستطيع أن أقول مدى سيطرة كيوتاكا على نفسه. عقله بالفعل متقدم بفارق كبير عن عقولنا.

”اليوم هو 11 مارس. تم تسجيل عن طريق سوزوكاكي تانجي “.

قد لا يكون لديه الكثير من المشاعر، لكن أفكاره نشطة ، ومن المحتمل أن يتفوق علينا في خطوتين أو ثلاث حركات. من ناحية أخرى ، فهو محظوظ في جهله بالعالم وساذج في كثير من الجوانب. لم يصل إلى مستوى التفكير الذي وصلت إليه حتى الآن لأنني حذر.

لقد أخبرت تسوكيشيرو فقط ، الذي لا أثق به ، بمستقبل كيوتاكا. لكن هذا لم يكن كل ما كنت أبحث عنه. أردت أيضًا الاستفادة من كيجيما  وثانوية الرعاية المتقدمة، الأعداء الذين سيتعين علي التعامل معهم في النهاية.

من هذه المرحلة فصاعدًا ، كنت على استعداد لتغيير خططي. كانت إرادتي للسيطرة على هذا البلد قوية ولا تتزعزع.

“إنه فقط … يبدو أن صحته تتدهور كثيرًا مؤخرًا. ” تمتم كاموجاوا بصوت خافت بجانبي.

“اليوم ، سوف تضطر إلى البقاء معي لفترة أطول قليلاً ، كاموجاوا.”

يبدو أن الرجل الذي يراقب من بعيد هو والد يوكي.

بغض النظر عن التدابير التي قررنا اتخاذها ، أولاً وقبل كل شيء ، كان من الضروري العمل على كيوتاكا فيما يتعلق بشخصيته.

“لا. لقد أرسلته إلى هناك لأن هناك شخص ما يريد حقًا مقابلة كيوتاكا. إنه طلب من رجل لديه مبلغ كبير من المال مستثمر في الغرفة البيضاء، لذلك لم يكن لدي خيار آخر “.

“هذا جيد ، لكن … ماذا ستفعل؟”

3

ثم طرقت يده برفق على نافذة السيارة وصعد تسوكيشيرو إلى مقعد السائق الشاغر بسهولة طبيعية.

“أنا أرفض لأنني أعتقد أن هذا هو الأفضل لها.”

لم يكن لهذا الرجل اتصالات مع الأحزاب الحاكمة والمعارضة فحسب ، بل كان له أيضًا اتصالات في عالم الأعمال. موقفه المتمثل في القيام بكل ما يلزم للفوز جعله محفوفًا بالمخاطر وغير جدير بالثقة، ولكن حتى في سن الشيخوخة ، كان لا يزال جيدًا جدًا فيما يفعله.

“لقد كنت أقود التعليم في الغرفة البيضاء لفترة طويلة الآن.”

“أيانوكوجي-سان ، يبدو أنك بصحة جيدة … أرى أنك تتعايش جيدًا مع أعضاء حزب السلام هذه الأيام.”

“لقد كنت أقود التعليم في الغرفة البيضاء لفترة طويلة الآن.”

“أنا لا أهتم بذلك. ماذا عن هذا الشيء الذي طلبت منك أن تفعله؟ ”

بغض النظر عن التدابير التي قررنا اتخاذها ، أولاً وقبل كل شيء ، كان من الضروري العمل على كيوتاكا فيما يتعلق بشخصيته.

“تم اتخاذ الترتيبات. لن تكون هناك مشاكل مع الفحوصات الأمنية “.

“فهمت يا سيدي.”

“جيد. وهناك شيء آخر أريدك أن تفعله لي في المستقبل “. أخبرت تسوكيشيرو وكاموجاوا عن خططي المستقبلية.

“لا. لقد أرسلته إلى هناك لأن هناك شخص ما يريد حقًا مقابلة كيوتاكا. إنه طلب من رجل لديه مبلغ كبير من المال مستثمر في الغرفة البيضاء، لذلك لم يكن لدي خيار آخر “.

بينما فوجئ كاموجاوا من البداية إلى النهاية ، استمع تسوكيشيرو بابتسامة على وجهه.

“منذ متى جئت إلى هنا آخر مرة …؟”

“تبدو هذه خطة مثيرة للاهتمام. أود أن أقول إنني أرحب بعملك، لكني أتقدم في العمر “.

لقد كان تعليق الغرفة البيضاء مؤقتًا ضربة مؤلمة ، لكنني غيرت رأيي معتقدا أنها ستمنحني وقتًا كافيًا للاستعداد للعودة.

كان متواضعا ، لكن هذا الرجل لم يتحمل ما لا يستطيع فعله”

“… لا شيء ، هاها. أتمنى أن تنسى ذلك “. ابتسم ، حك رأسه ، وتطلع إلى الأمام.

“أنت الرجل المناسب للوظيفة. أريد أن أرى إلى أي مدى يمكن أن يذهب “.

قريباً ستبدأ معركتي على المنصب السياسي مرة أخرى.

“إذا تركت الأمر لي ، فلا بأس. أنا أتفق. سوف أتعاون في تنفيذ خطتك. سنحتاج إلى تجهيز بعض القطع التي قد تكون مفقودة لاحقًا “.

“من مستويات الصعوبة العشرة التي قمنا بإعدادها، المنهج الذي أعددناه للجيل الخامس هو مستوى الصعوبة الرابع، وللجيل السادس، مستوى الصعوبة الخامس. ربما هذا هو الحد. المستوى السادس الذي طبقناه على الجيل السابع تسبب بالفعل في انسحابهم جميعًا من البرنامج. في النهاية ، سيصبح هؤلاء الأطفال بالغين مثاليين. سيكونون قادرين على الاندماج في العالم كأحد أفضل الشخصيات في العالم “.

طلبت من السيارة أن تنطلق وطلبت من تسوكيشيرو تشغيل المحرك.

ولكن ذلك كان ذلك خطأ كبيرا.

لقد أخبرت تسوكيشيرو فقط ، الذي لا أثق به ، بمستقبل كيوتاكا. لكن هذا لم يكن كل ما كنت أبحث عنه. أردت أيضًا الاستفادة من كيجيما  وثانوية الرعاية المتقدمة، الأعداء الذين سيتعين علي التعامل معهم في النهاية.

حتى لو لم تمت حقًا ، فقد انتهى كل شيء من أجلها في اللحظة التي توقفت فيها عن الدراسة.

بعد مرور عام ، قرر أيانوكوجي كيوتاكا التسجيل في المدرسة الثانوية المتطورة.

إذا لم تستطع التحدث عن الغرفة البيضاء، فلن نتمكن من إجراء محادثة.

 

“سأرى كل شيء، وسأشارك في تعليم الغرفة البيضاء لبقية حياتي ، بغض النظر عما سيختاره للقيام به.”

_ الكاتب يستطيع صنع سلسلة طويلة للغاية حتى بعد التخرج، أتمنى فقط ألا ينهيها بتايم سكيب وينتهي كل شيئ، العالم و الشخصيات كل شيئ مجهز من أجل رواية أخرى بعد التخرج.

لقد كان مؤهلاً أكثر مني، أنا الذي كنت مرتبطًا بـكيوتاكا عن طريق الدم فقط.

“لمدة 14 عامًا ، كنت هناك. اليوم هي المرة الأولى التي أخرج فيها “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط