نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 3

عقد مع شيطان volume 1 chapter 2

عقد مع شيطان volume 1 chapter 2

الفصل مجموعة الإخفاقات

بعد تلقي الوحي الإلهي من الآلهة ، التفتت إلى هوريكيتا بعيون موسعة.

إنها أول عطلة نهاية شهر مايو. بدأ آيك وآخرون في الاستماع إلى المعلمين بصمت. ظل سودو وحده ينام في الصف ، لكن لم يحاول أحد منعه. نظرًا لعدم العثور على طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، لم تكن عادات Sudou ثابتة. ومع ذلك ، لا يزال سودو يتلقى الغضب الكثير من زملائه كل يوم.

“من الخطورة أن يكون الهدف هو الحد الأدنى. أنتم أيها الرجال ، الذين ليسوا حتى على العلامة ، مقلقون للغاية. ” .

… أنا نعسان جدا. لأنها فترة قبل الغداء مباشرة ، من الصعب البقاء مستيقظًا. بقيت مستيقظا طوال الليل لمشاهدة فيلم. سيكون أمراً رائعاً لو تمكنت من النوم الآن …

… ليس لدي ما أخسره. سأحاول فقط أن أسألهم مرة واحدة.

“أييتاي  !؟” أثناء إيمائي برأسي ، تعرضت ذراعي الأيمن لبعض الألم الشديد.

“هذا جيد ، ولكن أليس من غير الغش طرح أسئلة العام الماضي؟”

“ما هذا ، أيانوكوجي؟ صرخت فجأة. ”

“الآن بعد ذلك ، senpai ، بما أنني سأدفع لك 15.000 نقطة ، هل يمكن أن تعطيني الهدية الترويجية؟ أريد أن أرى الإجابات على اختبار الوهمي. ”

” . آسف ، شياباشيرا سنسي. دخل بعض الغبار عيني … ”

“لقد لاحظت أن هناك مشاكل صعبة حقًا إلى جانب المشكلات السهلة ، أليس كذلك؟”

في العادة ، كان الطلاب قد بدأوا في التهامس ، لكنهم ظلوا هادئين وأرسلوا لي نظرات بدلاً من ذلك ، ما زالوا حذرين من النقاط. فركت الجزء المؤلم من ذراعي ، وهجمت على جارتي. في خط البصر ، رأيت هوريكيتا وهي تحمل إبرة مدور في يدها. هذا ليس الوضع الطبيعي. لماذا لديها حتى المدور في متناول اليد؟ لا أعتقد أن هناك سببًا لاستخدامها أثناء الفصل. بمجرد انتهاء الفصل الدراسي ، نظرت إلى هوريكيتا.

“وماذا ، ما هو؟ ماذا ستفعلين بنا؟ ” يا له من رد فعل مبالغ فيه … لقد تراجعت في حالة عصبية.

“هناك أشياء لا بأس بها للقيام بها وأشياء غير مسموح القيام بها !” المدور خطير! ”

“اللحاق بي ، هاه”.

“هل أنت غاضب مني؟”

“يبدو أن هناك خطأ ما في الحساب بين الفصول من أ إلى ج. لكنكم يا رفاق على مستوى مختلف تمامًا.”

“لقد صنعت حفرة في ذراعي! حفرة!”

” سأعتني بسودو كون والآخرين من أجلي. من الآن فصاعدًا ، سأحرص على التأكد من عدم تسربهم كاستثمار للمستقبل. هل هذا جيد؟”

“ما الذي تتحدث عنه؟ متى طعنت آيانوكوجي كون بإبرة مدور؟ ”

“نعم فعلا! هذه بالتأكيد نتيجة مثالية! ”

“أنت تحملين سلاحًا خطيرًا في يدك.”

“كل ما حصلت عليه هو حسن نية من إنسان آخر.”

“هل تقول إنني طعنتك لمجرد أنني أمسك شيئًا بيدي؟”

“هل أنت متفرغة؟”

“كن حذرا. إذا رأو أنك تغفو ، فسيتم طرح نقاطنا “.

Youkoso v1c7 الجزء 7

بدأت هووريكيتا تشعر بالقلق من مثل هذه الأشياء من أجل إخراجنا من الفصل D. لم يؤد الاحتجاج إلى المدرسة إلى شيء بالنسبة لها. آه ، هذا مؤلم. اللعنة ، إذا غفت هوريكيتا خلال الفصل الدراسي ، سأفعل نفس الشيء لها. عندما وقف الجميع لتناول الغداء ، بدأ هيراتا يتحدث.

” مهلا ، هل ستستخدم العنف حقًا؟ سوف يتم خصم نقاط. هل أنت موافق على ذلك؟ ”

“الاختبار الذي ذكرته شياباشيرا سنسي سوف يأتي قريباً. يدرك الجميع أنه سيتعين عليهم ترك المدرسة إذا تلقوا علامات فاشلة. لذلك ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا شكلنا مجموعات دراسة. ” يبدو أن بطل الفئة D قرر بدء مشروع خيري.

“بالتأكيد”. و مع ذلك ، حصلت على عنوان الاتصال لفتاة أخرى.

“إذا أهملت دراستك ، فسوف تتلقى على الفور درجات فاشلة و تتسرب. أريد  تجنب هذا الوضع. الدراسة ليست فقط لتجنب هذا الموقف ، لأنه يوجد أيضًا احتمال كبير بأن تنعكس نتائج الاختبارات على نقاطنا. إذا حصلنا على درجات عالية ، فمن المحتمل أن يرتفع تقييم صفنا. سألت بعض الأشخاص الذين حصلوا على درجات جيدة للمساعدة. لذلك ، أود أن يشارك الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من علاماتهم في مجموعة الدراسة. بالطبع ، الجميع مرحب بهم للانضمام “. يحدق هيراتا في سودو وهو يلقي خطابه.

“كونجي كون ، قل” آآآ ~ ”

“… تشه.” تجنب سودو عينيه ، وعبر ذراعيه ، ثم أغمض عينيه . منذ أن رفض سودو دعوة هيراتا للقيام بمقدمة ذاتية ، كانت علاقتهما سيئة.

“السنة الثالثة. أنت سنة أولى ، هاه “.

“من الساعة 5  اليوم وحتى يوم الاختبار ، أخطط للدراسة كل يوم لمدة ساعتين في هذا الفصل الدراسي. إذا كان لديك أي أفكار للمشاركة ، يرجى الحضور. بالطبع ، من الجيد أن المغادرة في منتصف الوقت. هذا كل شئ.” بمجرد أن قال ذلك ، وقف العديد من الطلاب الذين يعانون من علامات فاشلة وذهبوا إلى هيراتا. كان Sudou و Ike و Yamauchi الوحيدين الذين لم يذهبوا إليه . تردد Ike و Yamauchi للحظة ، لكن في النهاية ، لم يقتربا منه. لم أكن متأكدا مما إذا كانوا خائفين من مزاج سودو السيئ ، أو إذا كانوا يشعرون بالغيرة من شعبيته.

” -آسف. لم نكن نقصد القيام بذلك ، إيشينوس “. Ichinose. أتذكر سماع هذا الاسم من قبل. أوه ، لقد كان الطالب في الفصل ب هو التي كانت تتحدث إلى هوشينوميا سنسي.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“أنا أيضا!”

Youkoso v1c7

“إنها حريتك في استهداف الفئة (أ) ، لكن لا تشركيني في خططك”.

“هل أنت حر خلال الغداء؟ هل ترغب في تناول الطعام معًا؟ ” خلال فترة الاستراحة ، جاءت هوريكيتا لي طلب.

“هذا جيد. لن تكون مسؤولاً عن أي منها ، بعد كل شيء. حسنا ، أراك غدا  “.

“دعوة منك غير عادية. أشعر بالخوف لسبب ما. ”

“بالنسبة للاختبار التالي ، إذا حصلت على علامة فاشلة ، فأنت تعلم أنه يجب عليك الانسحاب ، أليس كذلك؟ أتطلع لرؤية عدد الأشخاص الذين سيتسربون من مجموعتك “.

“لا شيء يجب أن تخاف منه. يمكنني شراء مجموعة الخضروات من أجلك ، إذا كنت على ما يرام معها. ” أليست هذا وجبة مجانية …؟

تقول “Satou قد انضمت إلى المجموعة”. إنها واحدة من الفتيات المفرطات في فصلنا.

“أنا  أمزح. سأشتري بجدية لك كل ما تريد أن تأكله. ”

“إذا كان لديك الكثير من الثقة من قبل ، فلن تتاح لك فرصة بالشعور بثديي.”

“مخيف بالتأكيد. هل هناك نوع من الأهداف؟ ” رؤية كيف دعتني هوريكيتا لتناول الطعام معها ، لا يسعني إلا أن أشعر بالريبة. سأشتبه إذا دعاني غريب للغذاء . أتذكر هوريكيتا يقول ذلك من قبل.

” هذه طريقة لطيفة لوضعها. بالطريقة التي أراها ، يتم تجميع كل صف ما عدا الصف A معًا “. توقف ياماواكي عن الضحك و توهج في هوريكيتا.

“إذا كنا نشك دائمًا في نوايا الجميع الحقيقية ، فلن يعمل المجتمع الإنساني ، أليس كذلك؟”

“نعم ، أفترض”. كوشيدا وأنا لا نفهم بعضنا البعض جيدًا. في وقت ما أسفل الخط ، عندما نثق في بعضنا البعض ، قد أكون قادرًا على فهم Kushida بشكل أفضل.

“حسنًا ، هذا صحيح ، لكن …” لم يكن لدي أي مخطط ، لذلك تبعت هوريكيتا إلى الكافيتريا. اخترت واحدة من الوجبات الأكثر تكلفة ، وجدت مقعدًا ، وجلست مع هوريكيتا.

“حسنًا ، اذهب واقنعها بسرعة للعمل معنا.”

“حسنا ، إذن ، itadakimasu؟”

بعد دقيقة واحدة مما وعدنا به ، التقينا جميعًا في المكتبة. كان الجميع على استعداد لتدوين الملاحظات وكان ينتظر البدء. كان هناك أيضًا الكثير من الطلاب الآخرين الذين يدرسون حاليًا في المكتبة. من السنوات الأولى إلى الثالثة ، كان الجميع يبذلون جهدًا للدراسة. يمكن أن أقول مع لمحة.

كانت هوريكتا تحدق فيٌ كما لو أنها كانت تنتظر مني لتناول الطعام.

“أوه ، لكن هل يمكنني طلب خدمة؟ أريد أن أشارك في مجموعة الدراسة أيضًا. ”

“ما  الأمر ، أيانوكوجي؟ لماذا لا تأكل؟ ”

“شكر!” كوشيدا انحنت لهوريكيتا بابتسامة. ربما كان جلب Okitani جزءًا من خطتها أيضًا. انها تستخدمه  كمبرر لها للانضمام.

” -اه.”

“بعد المدرسة هو وقت ثمين لطلاب المدارس الثانوية. لن أقضي وقتي في الدراسة. ”

مخيف. هناك بالتأكيد الهدف في مكان ما. ليس هناك طريقة أن هذا مجانا. ومع ذلك ، لا أستطيع التوقف إلى الأبد. سيكون تبذيرًا إذا سمحت لطعام أن يبرد. أخذت بتردد واحد من كروكيت و أكلتها .

“إذا كنت تريد مني أن أسامحك ، اعمل معي”.

“إنه مفاجئ ، لكن اسمعني.”

“ما الذي تتحدثين عنه؟ أنا لا أعرف ماذا تقصد. لماذا تصنعين أعداءا بكلماتك الباردة دون تردد؟ هذا … هذا محزن “. علقت كوشيدا رأسها.

“لدي شعور سيء عن هذا…” عندما فكرت في النهوض والفرار ، أمسكت يدي.

بدأت مجموعة الدراسة الموحدة بسلاسة. بالطبع ، لم يكن أي شخص حقًا يدرس بمرح أو سعيدًا جدًا بالدراسة ، لكن الجميع عملوا بجد حتى لا يضطروا إلى ترك المدرسة. وكرر الثلاثي الغبي ، خلافا لأنفسهم المعتادة ، بشكل محموم المشاكل على السبورة ،  كان سودو في بعض الأحيان على شفا الفشل ، ولكن من أجل أن يصبح محترفًا لكرة السلة ، بالكاد بقي مستيقظًا أثناء الفصل. كان يطارد بجدية بعد حلم بعيد المنال . معظمنا في السنوات الأولى ، الذين خرجوا للتو من المدرسة المتوسطة ، لم يكن لديهم أي أحلام حتى الآن. لقد فكر الكثيرون لفترة وجيزة فقط ، “ماذا سأكون عندما أكبر؟” ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. في المقابل ، سودو ، الذي يعمل بالفعل لتحقيق حلمه ، هو شخص يستحق الثناء. على أي حال ، كيف تقوم هذه المدرسة حتى بتحديد وقياس القدرة؟  على الأقل ، لا تقاس بالقدرة الأكاديمية فقط. هذا واضح عندما ترى أنه تم قبول كل من Ike و Sudou. إذا كنت قد اعترفت بشيء آخر غير قدرتك الأكاديمية ، فيجب عليك التأكد من عدم الحصول على علامات فاشلة أبدًا. أو على الأقل ، هذا ما بدا لي. إذا لم يكن النظام بحد ذاته كذبة ، فلا توجد إجابات كثيرة ممكنة. أم أنهم سيوجهون مشكلات سهلة لـ Ike و Sudou حتى يتمكنوا من التغلب عليها؟ نشأ هذا السؤال في ذهني. حسنًا ، ربما لن يكون لدي مثل هذه الإجابة البسيطة. كل من الدروس والاختبار الصغير أصعب مما يستطيع سودو والآخرون حله. بعد انتهاء فصول الصباح ، نظرت Horikita إلى الأسفل مع مذكرات صغيرة. يبدو أنها راضية عن الملاحظات التي أخذتها. حتى لو كان لتعليم الثلاثي الغبي ، فإن Horikita ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد لإنشاء أفضل النتائج. إنه أمر طبيعي فقط لأنها ترغب في تحسين درجة الفصل وزيادة قدرة الطلاب. ومع ذلك ، نحن لا نهدف للحصول على علامات كاملة. كل ما نريده هو أن يمر آيك والآخرين. بمجرد رن الجرس لتناول طعام الغداء ، ركض ايك والآخرين على حياتهم. مدة الغداء 45 دقيقة. بعد تناول الطعام ، تم الوعد بأن يجتمع الجميع في المكتبة لمدة 20 دقيقة للدراسة. في البداية ، خططنا للدراسة في الفصل ، ولكن نظرًا لأنه سيكون صاخبة ، فقد تقرر أن ندرس في المكتبة حتى نتمكن من التركيز بشكل أفضل. ومع ذلك ، أعتقد أن السبب الحقيقي هو أن Horikita تريد تجنب هيراتا. تناقش مجموعة هيراتا عادة طرق الدراسة لما بعد المدرسة أثناء الغداء. إذا كنا قريبين ، فربما نكون قادرين على سماع كل ما يقولون. ربما لا تريد ذلك.

” آيانوكوجي كون  ، سأقولها مرة أخرى. ألن تستمع لي؟ ”

“سوزوني. لم أكن أعتقد أنك ستتبعيني طوال الطريق هنا “.

“هواه …”

“حسنًا ، أود العيش لفترة أطول قليلاً”.

” منذ تقديم نصيحة Chiyabashira-sensei ، انخفض عدد المخالفات أثناء الفصل بالتأكيد. لن يكون من الخطأ القول إن أكثر من نصف السبب وراء نقاطنا المخصومة قد تم محوه “.

“سأصل بالتأكيد إلى الصف A …”

“نعم ، هذا صحيح. لم يكن حل هذه المشكلة صعبة حقًا. ” قد لا يدوم طويلًا ، لكن الأيام القليلة الماضية على الأقل أفضل بكثير من ذي قبل.

” الآن ، الشيء التالي الذي يتعين علينا القيام به هو تحسين نتائج الاختبارات منتصف الفصل في غضون أسبوعين. في وقت سابق ، بدأ هيراتا كون أيضًا في اتخاذ بعض الإجراءات “.

“إذا كان لديك الكثير من الثقة من قبل ، فلن تتاح لك فرصة بالشعور بثديي.”

“مجموعات الدراسة ، هاه. حسنًا … أعتقد أنه سيساعد. ومع ذلك-”

هذه الفتاة … هل تريد حقا مساعدتهم؟

“ومع ذلك ، ماذا؟ يبدو أنك تدل على شيء. هل لديك أي مشاكل مع مجموعات الدراسة؟ ”

“على أي حال ، أعتقد أنك في وضع غير مواتي. أعتقد أنك بالتأكيد شخص يستحق أن يكون ikemen ، لكنك لا تبرز مثل هيراتا. أنت لست ذكياً أو رياضياً أو متحدثاً بشكل جيد ، لذلك أنت تفتقد شيئًا ما ، كما تعلم؟ ”

“لا ، لا تقلقي بشأن ذلك. من الغريب أن أراك قلقة بشأن الآخرين. ”

”  أيانوكوجي ، هل تريد الانضمام أيضًا؟ في التنمر عليها هاها  ”

” في الأصل ، لم أستطع حتى تخيل الحصول على درجة فاشلة. ومع ذلك ، صحيح أن هناك طلاب في العالم يفشلون حتماً في اختباراتهم. ”

“إيه- ؟ لكن…”

“هل تتحدثين عن سودو وأصدقائه؟ كلمات قاسية كالعادة ، كما أرى. ”

“بصراحة ، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة من قبل طلاب المدارس المتوسطة في السنة الأولى والثانية. إذا فشلت هنا ، فلن تكون قادرًا على فعل أي شيء”

“أنا فقط أقول الحقيقة.”

لا أتذكر صنع هذا النوع من العقود.

” نظرًا لعدم تمكن أي من الطلاب من مغادرة المدرسة ، أو الاتصال بأي شخص في الخارج ، أو الالتحاق بمدرسة أخرى، لم يكن هناك خيار آخر سوى أن يتعلموا من قبل طلاب آخرين. ”

“سودو ، هل أنت جاد؟”

“أنا مرتاح بعض الشيء لأن Hirata-kun بدأ بشكل استباقي مجموعة دراسة. ومع ذلك ، لم ينضم Sudou-kun و Ike-kun و Yamauchi-kun ، أليس كذلك؟ ما زلت أشعر بعدم الارتياح “.

“الحفاظ على الأسرار هو نقطة قويتي!”

“أوه ، هؤلاء الرجال. انهم ليسوا على علاقة جيدة جدا مع هيراتا. لن يشاركوا “.

“أقل من 32 علامة حمراء.  هل 32 نقطة أيضا درجة الفشل؟ ”

” بعبارة أخرى ، ربما يفشل هؤلاء الرجال. ولكي نصل إلى الفئة “أ” ، يتعين علينا تجنب الحصول على نقاط سلبية والتركيز على البقاء إيجابيين ، أليس كذلك؟ أعتقد أيضًا أن هناك احتمالًا كبيرًا أن ترتبط نتائج الاختبارات الجيدة بالحصول على نقاط إيجابية. ” من الطبيعي أن يفكر الطلاب في الحصول على مكافأة تتناسب مع الجهد الذي بذلوه.

“نعم ، أفترض”. كوشيدا وأنا لا نفهم بعضنا البعض جيدًا. في وقت ما أسفل الخط ، عندما نثق في بعضنا البعض ، قد أكون قادرًا على فهم Kushida بشكل أفضل.

“ماذا لو  تقومين بمجموعة دراسة مثل هيراتا؟ حتى نتمكن من مساعدة سودو وإيك وياماوتشي “.

“لدي شعور سيء عن هذا…” عندما فكرت في النهوض والفرار ، أمسكت يدي.

“نعم. ليس لدي أي اعتراض على ذلك. ربما تعتقد أن هذا مفاجئ ، هاه؟ ”

“… آه ، إذن يمكنك الإجابة على هذا السؤال؟ لماذا ا؟”

“موقفك كله يثير الدهشة بالنسبة لي.”

“أنت…!”

أنا لست مندهشا حقا ، رغم ذلك.  لا تزال تفعل ذلك بنفسها ، لم أعتقد أبدًا أنها كانت باردة أيضًا.

“حسنًا ، أود العيش لفترة أطول قليلاً”.

“حسنًا ، لقد حصلت على رغبتك في الانتقال إلى الصف أ. ومع ذلك ، لم أكن أعتقد بصدق أنك سوف تستخدمين مثل هذه الطريقة العادية مثل تعليمهم. بعد كل شيء ، هذا النوع من الناس يكرهون الدراسة. أنت أيضًا بقيت بعيدًا عن الطلاب الآخرين في اليوم الأول ، أليس كذلك؟ من الجدير بالثناء أن يقوم شخص مثلك لا يريد أصدقاء بعرض تعليمهم “.

بعد مغادرته ، غمرت الليل في صمت. جلست Horikita على الحائط ، ورأسها معلق في العار. أتساءل عما إذا كنت فعلت أي شيء غير ضروري. عندما التفت للعودة إلى مساكن الطلبة ، اتصلت بي هوريكيتا.

“لهذا السبب أتحدث إليك ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، هم أشخاص مقربون منك ، أليس كذلك؟ ”

“لا ، كان مثل الحظ 50 ٪. رأيتك بينما ذهبت لشراء عصير من آلة البيع. لقد تبعتك ببساطة لأنني كنت فضوليا. ومع ذلك ، أنا حقا لا أقصد التطفل “. غرقت Horikita في صمت مرة أخرى.

“ها؟ … مهلا ، هل أنت حقا – ”

“سيكون الأمر أسرع إذا تحدثت إليهم. لا توجد مشكلة لأنهم أصدقاء ، أليس كذلك؟ هنا ، فقط أحضرهم إلى المكتبة. يمكنني مساعدتهم على الدراسة. ”

“ماذا بحق الجحيم ، هذا يجعلني أشعر بالضيق”. حاول النهوض  ، لكنني أوقفته.

” أنت تقولين بعض الأشياء غير المعقولة. هل تعتقدين حقا  أن شخصا مثلي ، الذي يعيش حياة عادية ، يمكنه فعل ذلك؟ ”

“أنا مرتاح بعض الشيء لأن Hirata-kun بدأ بشكل استباقي مجموعة دراسة. ومع ذلك ، لم ينضم Sudou-kun و Ike-kun و Yamauchi-kun ، أليس كذلك؟ ما زلت أشعر بعدم الارتياح “.

“إنها ليست مسألة” يمكن أن تفعل “أو” لا يمكن أن تفعل “. افعل ذلك.” هل أنا كلبك أو شيء ما؟

“أنا أفهم ما  تقوله. ولكن ، هناك بعض الأشياء التي تبقى للصدفة ، هل تعلم؟ ”

“إنها حريتك في استهداف الفئة (أ) ، لكن لا تشركيني في خططك”.

لا يمكن أن تتعايش كل من الدراسة للاختبارات وأنشطة النادي. اعتقادا منه أنه لا توجد طريقة لذلك ، ضحك سودو من أنفه.

“لقد أكلت ، أليس كذلك؟ . غدائي . تلك  الوجبة الخاصة الرائعة و اللذيذة. ”

في سلوكها غير المتوقع ، حاولت الانسحاب ، لكنها دفعت بيدي إلى الوراء.

“كل ما حصلت عليه هو حسن نية من إنسان آخر.”

“إذا ذهبت إلى أبعد من مجرد سؤال شخص غريب عن المشكلات السابقة ، فيجب أن تكون يائسًا حقًا. بعد كل شيء ، تطرد المدرسة كل من فشل. لقد فقدت الكثير من أصدقائي بالفعل. ”

“سيء للغاية ، ولكن هذا لم يكن مجانا”.

… أنا نعسان جدا. لأنها فترة قبل الغداء مباشرة ، من الصعب البقاء مستيقظًا. بقيت مستيقظا طوال الليل لمشاهدة فيلم. سيكون أمراً رائعاً لو تمكنت من النوم الآن …

“لا أستطيع سماعك … تفضلي ، سأدفع ثمن الوجبة  “.

كالعادة ، كان كوشيدا تستمع إلى المناطق المحيطة. أو بالأحرى ، تراقب محيطها. بصراحة ، اعتقدت أنه سيكون مزعجًا إذا كان هناك شخص ما دائمًا ، لكنني أعتقد أنه من الجيد أن تكون  كوشيدا. تعرفت فقط على سرها بالصدفة. لن أفعل أي شيء سيء.

” لن أتنازل لأتلقى هدايا من أشخاص آخرين. سوف أرفض عرضك “.

“يمكنني أن أعلمك كيفية القيام بأنظمة المعادلات إذا كنت تريد”. التقطت Horikita قلمها دون تردد. إنه أمر مؤسف ، لكن الوحيدون الذين فهموا كيفية حل المشكلة هم كوشيدا وأوكيتاني.

“لقد بدأت أشعر بالغضب منك للمرة الأولى …”

 

“كيف هذا؟ هل ستتعاون معي أم أنك ستصنع مني عدوًا لك؟ ”

“هذا جيد. لن تكون مسؤولاً عن أي منها ، بعد كل شيء. حسنا ، أراك غدا  “.

“يبدو الأمر كما لو كنت توجهين مسدسًا إلى رأسي وتهدديني …”

“من غير المعتاد أن يتحدث معي أيانوكوجي. هل تحتاج لي شيئًا؟ ”

“ليس” مثل “، أنا حقا أهدّدك.” هل هذه هي قوة العنف؟ انها فعالة جدا.

“نعم ، لقد فعلنا. تناولنا طعام الغداء معًا “. كما قلت ، لم يكن عليك أن تقولي ذلك … بتعبير ساخط ، عبق Ike في وجهي. وكأنه رآني كمنافس له. دون النظر إلي ، استمرت هوريكيتا في الحديث.

حسنًا … إذا كان جمعهم فقط ، أعتقد أنه لا توجد مشكلة في التعاون ، أليس كذلك؟ أضعف نقطة في هوريكيتا هي أنها لن تصنع أي أصدقاء. أيضا ، Sudou ، Ike ، والآخر كلهم ​​أناس أصبحت صداقتهم  مهمة قليلا لي. لا أستطيع دفعهم إلى ترك المدرسة بسرعة. عندما كنت مترددًا ، ضغطت هوريكيتا على المزيد.

“لأنه غداء ، ظننت أنني سوف أذهب إلى الكافتيريا.”

“أنت أيضًا لا تعتقد أنني سأغفر لك على التواطؤ مع كوشيدا سان للاتصال بي ، أليس كذلك؟”

“إذن 20000 نقطة … لا ، 15.000 نقطة. لا شيء اقل.”

 

أعلن سودو ذلك ، يظهر العداء ضد هوريكيتا. أنا شخصياً أعتقد أنه على الرغم من أنه يشعر أنه من الخطر عدم الدراسة ، إلا أنه كان أكثر إهانة من كلماتها حول كرة السلة. بالطبع ، لن تعتذر Horikita بهذه السهولة. لا يوجد أحد يتباهى علانية بأنه كان مخطئًا في فمه.

” قلت إنك لن تلوميني على ذلك. هذا غير عادل “.

“هل أنت سنة ثانية؟ السنة الثالثة؟”

“قلت ذلك لكوشيدا سان ، لكنني لا أتذكر قوله لك.”

“بالأحرى ، كنت أعتقد دائمًا أنك فتاة عادية – لا”.

“واو ، أنت قذرة …”

يبدو أنها لا تريد المشاركة مع كوشيدا بأي طريقة ممكنة. رغم أنها لم تكن سعيدة بهذا الأمر ، إلا أنها وافقت على ذلك لأنه كان حالة طارئة. هذا هو أفضل حل وسط ممكن لشخص مثل Horikita .

“إذا كنت تريد مني أن أسامحك ، اعمل معي”.

“عندما كنت أعرض نفسي ، تذكرت على الفور اسمي ، لا؟” سألت كوشيدا في الرد ،

يبدو أنه لم يكن هناك طريق هروب بالنسبة لي منذ البداية. اعتقدت أنها ستتخلى عن الموضوع فقط ، لكنني أعتقد أن ذلك ممكن فقط من خلال الاستماع إلى طلبها الآن.

” لن أقول إنك مخطئة. أنا أفهم أيضًا لماذا تنادين شخصا لا يحب الدراسة مثل سودو بالغبي. لكن هوريكيتا ، أليس من المهم أيضًا تخيل ظروف سودو؟ إذا كان يهدف فقط إلى أن يصبح محترفًا لكرة السلة ، فلن يكون هناك الكثير بالنسبة له في هذه المدرسة. ألا تريدين أن تري لماذا اختار هذه المدرسة؟ ”

“ليس هناك ما يضمن أنهم سيأتون. هل هذا مناسب بالنسبة لك؟”

“فقط جربه قبل الرفض. ”

“أعتقد أنه يمكنك جمع الجميع. هنا ، هذا رقم هاتفي. إذا حدث شيء ما ، اتصل بي. ”

“بالتأكيد ، إذا قمت بقياس الدرجات ، فسيكونون أدنى مرتين أو ثلاث مرات من مستواك. حتى لو حاولوا بجد ، فلن يتمكنوا من تجاوزك. ومع ذلك ، هذا صحيح فقط على رأس المكتب. المدرسة لا تنظر فقط إلى الذكاء. هذه المرة ، إذا أجرت المدرسة نوعًا من الفحص البدني ، ألن تكون نتائجك أقل ؟ . هل أنا مخطأ؟”

على الرغم من أنه كان بطريقة غير معتادة ، إلا أنه للمرة الأولى في حياتي في المدرسة الثانوية ، حصلت على معلومات الاتصال لفتاة. إنها Horikita’s ، على الرغم من ذلك … حسنًا ، لست سعيدًا بشكل خاص بشأنه.

“… آه ، إذن يمكنك الإجابة على هذا السؤال؟ لماذا ا؟”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“اه اسف. لم أتوقف لأنني لا أريد المساعدة. بالأحرى … كنت سعيدًة “. انحنت Kushida على الحائط وركلت الردهة بخفة.

Youkoso v1c7 الجزء 2

“أعتقد أن كافيتريا المدرسة أفضل بعد كل شيء. أشعر بعدم الارتياح.”

نظرت حولي حسنًا ، ما الذي أبحث عنه؟ إذا سألت “هل ترغب في الدراسة معًا بعد المدرسة؟” ، هل سيأتي أحد؟ أنا وسودو وإيك  قريبين بما يكفي لتناول الطعام معًا في بعض الأحيان. ومع ذلك ، بقينا بعيدين عن الدراسة.

“ألا تساعدين الأشخاص الذين لا يتصرفون من أجل أصدقائهم؟”

… ليس لدي ما أخسره. سأحاول فقط أن أسألهم مرة واحدة.

“شكرا. ما الذي يجب عليك التحدث عنه؟ ”

“سودو ، أأنت حر؟” تحدثت إلى سودو ، الذي كان عائداً إلى الفصل أثناء استراحة الغداء. كان تفوح منه رائحة العرق والتنفس بشدة. ربما ذهب للعب كرة السلة خلال استراحة الغداء.

أوه ، لذلك فهو قوي. إذا لم أتراجع فستكون كارثة.

“ما الذي تخطط للقيام به في إختبار منتصف الفصل؟”

… ليس لدي ما أخسره. سأحاول فقط أن أسألهم مرة واحدة.

“هذا ، هاه … ليس لدي أي فكرة. لم أدرس بجدية من قبل. ”

“لقد قدمت بالفعل جوابي. لم أتخلى عن مقعدي لأنني شعرت أنه غير مجدي. ليس هناك ما يبرر منحها مقعدي ، بل مضيعة للوقت والجهد “.

“حقا؟ حصلت على شيء مناسب لك. كنت أفكر في الدراسة بعد المدرسة ابتداء من اليوم. إذا كنت أتريد الانضمام؟” فكر سودو في الأمر لفترة من الوقت ، فمه مفتوح قليلاً.

“مبروك ، كوشيدا. لقد تم اختيارك كسفير لنوايا الحسنة . يرجى تقديم مساعدتك لما فيه خير الفصل “.

“هل تسأل بجدية؟ إذا كانت الدروس المدرسية مزعجة بالنسبة لي ، لا أعتقد أنه يمكنني الدراسة بعد المدرسة. أيضا ، لدي أنشطة النادي. إنه مستحيل ، مستحيل. هل ستقوم بالتدريس؟ علاماتك لم تكن جيدة أيضًا ، كما تعلم. ”

“هوريكيتا ، شكرا لك ، لقد لاحظت خطأي. شكرا للبقية أيضا. إذن في وقت لاحق.”

“ناه ، سوف تكون Horikita المدرس.”

“حقا ؟ بعبارة أخرى ، تقضي ست ساعات في اليوم في حالة خمول. حتى خارج المدرسة ، أي بعد ساعتين من المدرسة ، هناك الكثير من الوقت الثمين الذي نضيعه. يجب أن نستفيد جيدًا من هذا الوقت “.

“هوريكتا؟ أنا لا أعرف الكثير عنها. تبدو مشبوهة ، لذلك أنا أرفض. سوف أديرها بطريقة ما قبل الاختبار. يمكنك الذهاب الآن.” كما اعتقدت ، رفض سودو دعوتي. لم يحصل على هذه النقطة. اللعنة ، لم يكن جيدا. إذا ضغطت أكثر ، فقد يثقبني فعلاً. حسنًا ، لا يمكن مساعدتها. لنبدأ بشخص أسهل. اتصلت  بآيكي ، الذي كان يلعب بهاتفه

” بكل تأكيد. لقد شكلت عقدًا معي. نظرًا لأنك وافقت على أن تكون خادمي في العمل حتى نصل إلى الفئة “أ” ، يجب عليك الامتثال ”

“يا آيك -”

“أوه ، هل سمعت ذلك؟ لقد انتهيت للتو ، لذلك لا بأس “. كوشيدا خرجت للتو من الحمام ، هاه … انتظر ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوجود هذه الأوهام.

” سمعتك تتحدث إلى سودو. مجموعة الدراسة؟ ناه ، لن أشارك  “.

“أنت ، كنت تحاول رميها على الأرض ، أليس كذلك؟. لمجرد أنكم أشقاء لا يعني أنه يمكنك فعل أي شيء تريده. ”

“أنت تعلم أنه سيتعين عليك ترك الدراسة إذا فشلت ، أليس كذلك؟”

“بأي حال من الأحوال ، هل كنت تجفيفين شعرك؟”

“حصلت على علامات حمراء من قبل ، لكنني الآن أفضل. سأبذل قصارى جهدي المرة المقبلة  “. هل  حقاً يقول أنه سوف يكون على ما يرام مع ذلك؟ انه لا يشعر حتى بالخطر وشيك.

“… هوريكيتا سان ، لماذا لم تمنعي أي شخص من مغادرة …؟”

“إذا لم يكن هذا الاختبار القصير الأخير مفاجأة ، لكنت قد حصلت على 40 نقطة على الأقل.”

“أنت … لم تحصلي على نتائج سيئة في هذا الاختبار الأخير.”

“أنا أفهم ما  تقوله. ولكن ، هناك بعض الأشياء التي تبقى للصدفة ، هل تعلم؟ ”

“مهلا-” بمجرد أن دعوت إليها لدعوتها ، أعدت النظر واستسلمت.

“بعد المدرسة هو وقت ثمين لطلاب المدارس الثانوية. لن أقضي وقتي في الدراسة. ”

” ألا تريد مني أن أساعد؟” نظرت كوشيدا إلى هوريكيتا بعيون موسعة.

ولوح يديه ، وقال لي أن أغادر بالفعل. الدردشة مع فتاة على النص ، كان متحمسا للغاية. منذ أن بدأ هيراتا الخروج مع شخص ما ، كان آيك يائسًا أيضًا للحصول على صديقة. أسقطت كتفي وعدت إلى مقعدي. مناشدة هوريكيتا ، حاولت أن أجعلها تستسلم.

“نحن لا ندرس حتى نتمكن من تجنب علامات الفشل. نحن ندرس للحصول على درجات أفضل. لا تقارنونا بكم يا رفاق. أيضا ، أن تكون سعيدا لمعرفة فرانسيس بيكون  ؛ هل أنت عاقل؟ لماذا تدرس أشياء ليست حتى في الاختبار؟ ”

“لا فائدة.”

 

“… سمعتك ، لكن ماذا تقصدين ؟”

“لا مانع. أنا معتادة بالفعل على ذلك. أيضا ، معظم الطلاب مع علامات حمراء هم مع هيراتا كون. إنه جيد في الدراسة ، ويتوافق مع الناس ، ويمكنه تعليم الآخرين بشكل جيد ، على عكسي. هذه المرة ، ينبغي أن يكونوا قادرين على مسح الحدود بالكاد. ومع ذلك ، فقد حكمت أنها مضيعة للوقت لمساعدتهم بنفسي. حتى التخرج ، سيتعين عليهم تكرار محاولة عدم الفشل. سيكون من الغباء حقًا الاستمرار في محاولة تغطية علاماتها الفاشلة في كل مرة. ”

” قلت ، “لا فائدة”. أنت لا تظن أنها سهلة  ، أليس كذلك؟ ” اللعنة. يالها من وقحة لرفض نداءي.

“ما هذا ، هناك الكثير من الفتيات …” أكثر من 80 ٪ من جميع الطلاب كانوا من الفتيات.

“لا بالطبع لا. لا يزال أمامي 425 تكتيكًا إضافيًا “.

” هذا رأي هوريكيتا  ، أليس كذلك؟ ”

نظرت حولي في الفصل الدراسي مرة أخرى ، كان للفصل الدراسي كله أجواء مريحة. طريقة لجعل الطلاب الذين يكرهون دراسة يدرسون. أيضًا ، طريقة لجعل الطلاب يستغلون أوقات فراغهم ، بدلاً من وقت الدراسة للدراسة. عادةً ، أرفض أيضًا ، لكن بما أنهم معرضون لخطر الفشل …

“مهلا ، انتظر قليلا.” أعطيتها إيماءة صغيرة.

اعتقدت أن سودو ، الذي رفض عرضي ، سيشارك في الدراسة عند أول فرصة يحصل عليها. ليس لدي خيار سوى إعداد نوع من الحوافز. اجعله يعتقد أنه سيكون هناك مكافأة إذا درسوا. وإذا كان ذلك ممكنًا ، اجعل من السهل فهمه ؛ ثم ، ستكون الخطة ناجحة.

“كوشيدا-سان. لدي طلب لك.”

-لقد فهمت!

” الآن ، الشيء التالي الذي يتعين علينا القيام به هو تحسين نتائج الاختبارات منتصف الفصل في غضون أسبوعين. في وقت سابق ، بدأ هيراتا كون أيضًا في اتخاذ بعض الإجراءات “.

بعد تلقي الوحي الإلهي من الآلهة ، التفتت إلى هوريكيتا بعيون موسعة.

“حسنًا ، متى نبدأ؟”

“على الرغم من أن دورك هو مساعدتهم في الدراسة ، فليس من السهل دعوتهم للدراسة. أحتاج قوتك لذلك ، رغم ذلك ، هل يمكنك المساعدة؟ ”

“سأفعل ذلك.”

” أي قوة؟ سوف أستمع … ولكن ماذا علي أن أفعل؟ ”

“يبدو أن هناك خطأ ما في الحساب بين الفصول من أ إلى ج. لكنكم يا رفاق على مستوى مختلف تمامًا.”

“ماذا عن شيء مثل هذا؟ ستكونين حبيبتهم إذا حصلوا على درجة كاملة في الاختبار. سوف يدرسون بالتأكيد إذا أضفنا هذا الحافز. الدافع للأولاد هو دائمًا البنات “.

“لماذا يجب أن أفعل ذلك … في المقام الأول ، أنت السبب في حدوث قتال”.

“أتريد الموت؟”

“لا ، أه ، لدي بعض الأخبار السيئة … هل يمكنك ألا تأتي لحلقة الدراسة ؟ ”

“لا ، أود أن أعيش.”

“ما  الأمر ، أيانوكوجي؟ لماذا لا تأكل؟ ”

“لقد استمعت لأنني اعتقدت أنك توصلت بجدية إلى شيء ما. أنا غبية لتصديق ذلك “.

” كان ذلك مثيرا للقلق. مع ذلك ، انتهت مجموعة الدراسة. ”

لا ، لقد اعتقدت حقًا أنها ستنجح. قد يصبح الدافع الأكبر للدراسة. ومع ذلك ، من الواضح أن هوريكيتا لا تفهم قلب الأولاد.

“…لنذهب.”

“حسنا إذا. قبلة. سوف تمنحينهم قبلة إذا حصلوا على درجة ممتازة. ”

“لن أقبل مشاركتها في مجموعة الدراسة. هذا لن يتغير “.

“إذن أنت حقا تريد أن تموت  ”

 

“حسنًا ، أود العيش لفترة أطول قليلاً”.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

ضربت إحدى يدي رقبتي بسرعة. اللعنة ، Horikita لا تظهر أي علامات على الموافقة على المكافأة المقترحة. سيكون فعالا بشكل استثنائي. أعتقد أنني عدت إلى المربع رقم واحد.

“ليس لدي الكثير من الأصدقاء ، لذا لا ، لا أستطيع أن أقول أنني أقوم بذلك”.

كما اعتقدت ذلك ، لاحظت وجودًا واضحًا في منتصف الفصل الدراسي. ليس هيراتا ، ولكن شخص آخر كان يحظى بشعبية في الفصل. كانت كوشيدا كيكو. انها تبدو مشرقة وحيوية ، كما هو الحال دائما. شخصية اجتماعية يمكن للفتيان والفتيات التحدث إليها بحرية. في الواقع ،  إيك يحب كوشيدا بجنون ، بينما لم يكن لدى سودو والآخرين انطباع سيء عنها. أيضا ، فإن درجاتها عالية نسبيا. انها مهمة لخطتي.

“كن حذرا. إذا رأو أنك تغفو ، فسيتم طرح نقاطنا “.

“مهلا-” بمجرد أن دعوت إليها لدعوتها ، أعدت النظر واستسلمت.

“أنا أكره هذا النوع من الفتيات الملتزمات اللاتي يعتقدن أنهن لطيفات. لماذا هي ؟  هذه العاهرة؟ فتاة مثلها لا يمكن أن تعلمني كيف أدرس. ” هل كوشيدا منزعجة من … هوريكيتا؟

“ما هذا؟”

“…حسنا. اذا قلت ذلك.”

“لا لا شيء.”

لا أعتقد أنها مخطئة. في المقام الأول ، هذه الأزمة سيئة للطلاب الذين حصلوا على علامات حمراء. ومع ذلك ، لم أستطع إلا أن أستمر في الحديث مع هوريكيتا ، التي كانت ثرثارة بشكل غريب.

إنها لا تحب التورط مع أشخاص آخرين. آخر مرة ، عندما عملت مع Kushida أثناء عملية Become Friends ، أصيبت Horikita بالجنون.

“بأي فرصة … هل استسلمت؟”

بالنسبة لمجموعة الدراسة هذه ، ربما لن تقبل Horikita ، كوشيدا التي لم تحصل على أي علامات حمراء. الآن ، سأنتظر حتى تعود Horikita إلى مساكن الطلبة قبل وضع خطتي موضع التنفيذ.

” . آسف ، شياباشيرا سنسي. دخل بعض الغبار عيني … ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

هل تم التخطيط لهذا؟ بعد اكتشاف سرها في اليوم الآخر ، أشعر أن كوشيدا تحاول تتبعي بشكل أكثر وضوحًا. رغم أنها قالت إنها صدقتني ، إلا أن أي شخص سيكون خائفًا من أن أخبر شخصًا ما. في النهاية ، انتهى بنا المطاف بالذهاب إلى المقهى لتناول الغداء. عندما وصل اثنان منا إلى المقهى ، غمرني عدد الفتيات هناك.

Youkoso v1c7 الجزء 3

“لا مانع. أنا معتادة بالفعل على ذلك. أيضا ، معظم الطلاب مع علامات حمراء هم مع هيراتا كون. إنه جيد في الدراسة ، ويتوافق مع الناس ، ويمكنه تعليم الآخرين بشكل جيد ، على عكسي. هذه المرة ، ينبغي أن يكونوا قادرين على مسح الحدود بالكاد. ومع ذلك ، فقد حكمت أنها مضيعة للوقت لمساعدتهم بنفسي. حتى التخرج ، سيتعين عليهم تكرار محاولة عدم الفشل. سيكون من الغباء حقًا الاستمرار في محاولة تغطية علاماتها الفاشلة في كل مرة. ”

تماما مثل ذلك ، كان بعد المدرسة. غادر Horikita بسرعة الفصول الدراسية وعاد إلى مساكن الطلبة ، كما هو الحال دائما. الوقت لوضع خطتي للعمل. يجب أن أحصل على Kushida.

” إذا تركت هذه الفرصة تذهب ، فمن المحتمل ألا تكون هناك فرصة أخرى لتشكيل مجموعة دراسة. في العادة ، لم أكن لأقول شيئًا ، ولكني أعتقد أن علي أن أساعد هنا. ”

“هل أنت متفرغة؟”

في البداية ، سمعت الريح القوية في الخلفية. سرعان ما ذهب بعيدا.

ناديت بكوشيدا ، التي كانت تستعد للعودة إلى المنزل. في صوت غير متوقع ، أدارت رأسها.

“قلت ذلك لكوشيدا سان ، لكنني لا أتذكر قوله لك.”

“من غير المعتاد أن يتحدث معي أيانوكوجي. هل تحتاج لي شيئًا؟ ”

” هذا ما قرروا فعله ؛  لا علاقة لي  إذا لم يقتربوا من هيراتا كون ، فسوف يسقطون قريباً . بالطبع ، هدفي هو الوصول إلى الصف أ. ومع ذلك ، هذا من أجل مصلحتي ، وليس لأي شخص آخر. لا يهمني ما يفعله أي شخص آخر. بدلاً من ذلك ، إذا تم تخفيض عدد الأشخاص في هذا النصف التالي ، فسيتم ترك الأشخاص الضروريين فقط. سيكون من الأسهل الوصول إلى الفئة A. في وضع يكسب فيه الجميع “.

“نعم. إذا كان الأمر جيدًا معك ، فأنا أريد التحدث معك في الخارج. ”

“المنتجات المعيبة ، هاه”.

“سوف أخرج مع أصدقائي ، لذلك ليس لدي الكثير من الوقت ولكن … بالتأكيد.”

” أيانوكوجي كون !؟”

دون أي مشاعر سلبية ، اتبعتني بابتسامة. عند وصوله إلى أحد أركان الأروقة ، انتظرت كوشيدا لكي أتحدث.

“مهلا ، كوشيدا. هل لديك بالفعل حبيب ؟ ” سألتها

“مبروك ، كوشيدا. لقد تم اختيارك كسفير لنوايا الحسنة . يرجى تقديم مساعدتك لما فيه خير الفصل “.

“نعم. نحن متخلفون حاليًا لأن شخصًا ما قد تأخر “.

“إيتوو . عذرا ماذا تقصد؟” شرحت لها حول مجموعة الدراسة التي أردنا أن نصنعها لمساعدة سودو. بالطبع ، ذكرت أيضا حقيقة أن Horikita ستكون المدرس.

“ألا يجب أن نسرع؟” مع استمرار المحادثات في غير مسارها ، يضيع الوقت الثمين.

“كنت أفكر أنه يمكنك استخدام مجموعة الدراسة هذه للاقتراب من هوريكيتا”.

“إنه أمر مستحيل للغاية بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم القدرة على التركيز. ومع ذلك ، سوف تصب كل طاقتك من أجل التحسن في كرة السلة. حتى لو كان مجرد جزء بسيط ، استخدم بعض هذه الطاقة للدراسة. من أجل الاستمرار في لعب كرة السلة في هذه المدرسة. حتى لا تطرد “.

“أريد أن أقترب منها … لكنني لست قلقًة بشأن ذلك الآن ، هل تعلم؟ بعد كل شيء ، من الطبيعي مساعدة صديق. لذلك سوف أساعد “. هذه الفتاة ، لطيفة جدًا … يبدو أنها أرادت منع إيك وسودو والآخرين من الطرد.

“لقد فقدت طريقي ، سيء ، سيء. سأرحل الآن.” ظلت كوشيدا تنظر إلي ، و ترى من خلال كذبي الواضح. كان لديها نظرة مكثفة لم أرها من قبل.

“هل أنت بخير حقا مع ذلك؟ إذا كنت لا تريدين ذلك ، فأنا لا أريد إجبارك “.

Youkoso v1c8 الجزء 2

 

” هذا رأي هوريكيتا  ، أليس كذلك؟ ”

“اه اسف. لم أتوقف لأنني لا أريد المساعدة. بالأحرى … كنت سعيدًة “. انحنت Kushida على الحائط وركلت الردهة بخفة.

“… حسنًا ، إذا قالت كوشيدا تشان ذلك ، فسوف نبذل قصارى جهدنا ، لكن … إذا علّمتنا كوشيدا تشان ، فربما سأعمل بجهد أكبر.”

“من الصعب طرد الناس بسبب الدرجات السيئة. خصوصا بعد أن أصبح الجميع أصدقاء  ، أليس من المحزن أن نقول وداعا؟ عندما قرر هيراتا كون بدء مجموعة دراسة ، شعرت بإعجاب كبير. لكن Horikita-san كانت تراقب محيطها بشكل أفضل مني. رأت سودو كون وأصدقائه ، بعد كل شيء. يبدو أن Horikita-san بدأت في رؤية الفصل كصديق لها. سأفعل أي شيء لمساعدة الجميع! ” تمسك بيدي ، أرسل لي كوشيدا ابتسامة. Uwa ، انها لطيفة جدا! لكن هذا ليس موقفًا يجب أن أكون سعيدًا فيه. في محاولة لتبدو طبيعية ، وأنا أدعي أن أكون هادئا.

بدأت هووريكيتا تشعر بالقلق من مثل هذه الأشياء من أجل إخراجنا من الفصل D. لم يؤد الاحتجاج إلى المدرسة إلى شيء بالنسبة لها. آه ، هذا مؤلم. اللعنة ، إذا غفت هوريكيتا خلال الفصل الدراسي ، سأفعل نفس الشيء لها. عندما وقف الجميع لتناول الغداء ، بدأ هيراتا يتحدث.

 

“هل تكرهين كوشيدا؟”

باختصار ، إنه مثل هذا. بعد الفترة الأولى ، سيجتمع الجميع لمناقشة ما لم يفهموه. في العشر دقائق من الاستراحة ، ستقوم هوريكيتا بتعليم ما لم يعرفوه. وبعد ذلك تتكرر العملية برمتها للفترة القادمة. بالطبع ليست بسيطة كما تبدو. ومع ذلك ، نظرًا لعدم قدرتهم على مواكبة الدرس ، فقد يكون من الصعب عليهم أن يكونوا قادرين على الفهم في هذا الوقت القصير.

 

“مهلا ، دعنا نتحرك. إذا درسنا هنا ، سنصبح أغبياء أيضًا.

” ، سأعتمد عليك. أنت مساعدة كبيرة للغاية. ” لا يوجد أحد لن يسقط لها بعد رؤية ابتسامتها.

“قبل اليوم السابق للاختبار. سنخبر الجميع أن هذه المشاكل هي نفسها تقريبا اختبار هذا العام. ماذا سيفعل الجميع بعد ذلك؟ ”

“أوه ، لكن هل يمكنني طلب خدمة؟ أريد أن أشارك في مجموعة الدراسة أيضًا. ”

” نعم ، لقد فعلت البيانو و الخط. في المدرسة الابتدائية ، حصلت على البطولة في مسابقة موسيقية. ”

“ها؟ هل تريدين حقا؟ ”

“ما الذي تخطط للقيام به في إختبار منتصف الفصل؟”

“نعم. أريد أيضًا أن أدرس مع الجميع. ”

“أنا أقوم بإنشاء مجموعة دراسة لمساعدة Sudou-kun. هل يمكنك مساعدتنا مرة أخرى؟ ”

عملت كل شيء كما أردت . إذا كانت كوشيدا هناك ، فمن المحتمل أن تشعر مجموعة الدراسة بالارتياح لوجودها. ومع ذلك ، نظرًا لأن Kushida لديها درجات جيدة ، فليس لديها سبب لوجودها هناك.

“كنت أضحك لو كنت طفلاً ، ولكني أريد حقًا أن أراها تعاني”.

“حسنًا ، متى نبدأ؟”

أوه ، لذلك فهو قوي. إذا لم أتراجع فستكون كارثة.

“التخطيط للبدء من الغد ، أكثر أو أقل.” أضفت “Horikita ، على الأقل” في ذهني.

“لماذا تذكرين هوريكيتا؟”

“هل هذا صحيح؟ ثم أعتقد أنني يجب أن أتحدث مع الجميع بحلول نهاية اليوم. سأتصل بك لاحقًا ، حسناً؟ ”

“نعم. هناك الكثير من الأشخاص الذين يشاركون ، لكنني لا أعرف إجمالي الأصوات. الأشخاص الذين يعلقون أيضًا مجهولون ~ ” وبعبارة أخرى ، أنها ليست موثوقة للغاية.

“أوه ، هل يجب أن أخبرك بعناوين اتصال سودو والآخرين؟”

“شكرا جزيلا.” غادر senpai مقعده بسرعة. أعتقد أنه لا يريد أن يلاحظه أحد.

“لا بأس ~. لدي بالفعل اتصالاتهم. الوحيدين الذين ليس لديّ هم هوريكيتا سان و عنوان الاتصال الخاص بك … ” لم أكن أعرف ذلك … أعني الجزء الثاني.

“إنه ليس حقًا مكانًا للأكل”.

“هل أنتما تتواعدان بالفعل؟”

“… أراكم غدًا.”

“من أين جاء هذا السؤال. أنا و Horikita صديقان … لا ، مجرد جيران. ”

“… أنا أعلم. أعتقد أنه سيتعين علينا تقديم بعض التضحيات “.

“لقد أصبحت شائعة كبيرة بين الفتيات ، هل تعلم؟ هوريكيتا دائما وحيدة ، أليس كذلك؟ ولكن فقط أيانوكوجي كون يتكلم معها. أنتما تأكلان معًا أيضًا. ” أومو ، لذلك فإن الفتيات اللواتي رأيناهن معًا قد بدأن شائعات عنا ، كما أرى.

على أي حال ، يجب أن أهرب من هنا. ربما لا تريد كوشيدا أن يراها أي شخص آخر هكذا.  ، حاولت المغادرة بسرعة.

“إنه أمر سيء للغاية ، ولكن هذا النوع من القصة اللطيفة بيني وبين هوريكيتا غير موجود.”

“لدي شعور سيء. أو يجب أن أقول ، يبدو أن الطلاب الآخرين يخططون لشيء ما. ”

“إذن لا توجد مشكلة ، أليس كذلك؟ يرجى تبادل عناوين الاتصال معي. ”

” ، ليست هناك حاجة لك للاعتذار. لكن… ؟ لا أعتقد أن هوريكيتا سان يمكنها أن تجمع سودو والآخرين بمفردها “. لم أستطع إنكار ذلك.

“بالتأكيد”. و مع ذلك ، حصلت على عنوان الاتصال لفتاة أخرى.

“… هل ذلك سيء؟ لا يمكنني التخلي عن Sudou-kun و Ike-kun و Yamauchi-kun. ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“لقد قلت ذلك بالفعل ، أليس كذلك؟ لقد عزفت على البيانو وأديت حفلات شاي. ”

Youkoso v1c7 الجزء 4

“… مهلا ، أنا لا أفهم حتى المشكلة الأولى.” سودو يقول لهوريكيتا. قرأت أيضا السؤال.

في منتصف الليل ، بينما كنت أتجول في غرفتي ، تلقيت رسالة نصية. كان من كوشيدا.

“لا شيء يجب أن تخاف منه. يمكنني شراء مجموعة الخضروات من أجلك ، إذا كنت على ما يرام معها. ” أليست هذا وجبة مجانية …؟

“قال Yamauchi-kun و Ike-kun قد وافقوا ”

“أنت فقط لا تملك الشجاعة لضربي ، أليس كذلك؟ لا تستخدم الجنس الخاص بي كسبب “. بدأت مجموعة الدراسة منذ لحظات ، لكنها إنهارت بالفعل.

“سريعة!”

“بالأحرى ، كنت أعتقد دائمًا أنك فتاة عادية – لا”.

رفض Ike على الفور  عندما سألته … من الواضح أن وجود فتاة عامل كبير فيما يتعلق بالأولاد. انها مثل أنها تحمل قوة لانهائية.

“بأي فرصة … هل استسلمت؟”

“لقد اتصلت  بـ Sudou-kun ، وأعتقد أنه سيوافق أيضًا (^ ω ^)” تلقيت بريدًا آخر يا ~. في هذه الوتيرة ، سيجتمع الجميع غدًا.

“هناك أشياء لا بأس بها للقيام بها وأشياء غير مسموح القيام بها !” المدور خطير! ”

في هذا التطور الأسرع من المتوقع ، اتصلت بهوريكيتا مع الأخبار. لقد بعثت لها رسالة بالبريد الإلكتروني حول كيف كنت أعمل مع كوشيدا ، ووافق إيك وياماوتشي على المجيء ، وكيف ستشارك كوشيدا أيضًا في مجموعة الدراسة.

“أم ، إسمح لي. أنت … senpai ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا ، حان الوقت للاستحمام.” بمجرد أن نهضت من سريري ، تلقيت مكالمة من هوريكيتا.

“حسنًا … بالطبع ، نحن بحاجة إلى إقناع Sudou-kun والآخرين بالمشاركة في مجموعة الدراسة مرة أخرى. للقيام بذلك ، عليك أن تسجد على قدميهم ، وتتوسل إليهم للانضمام “.

“موشي موشي؟”

“Okitani كون ، هل تعرف كيفية القيام بهذا السؤال؟”

“… أنا لا أفهم النص الخاص بك.”

“لا تنسى”. بعد التأكد من أنني فهمت ، ابتعدت كوشيدا عني. لم أستطع تذكر الشعور بطريقة أو بأخرى على الرغم من أنها المرة الأولى التي ألمس فيها ثديي فتاة .

“ماذا تقصدين ، أنت لا تفهمين. أليس موجزة وبسيطة؟ يبدو أن الثلاثة سيأتيون غداً “.

“ما سمعت للتو الآن … إذا كنت ستتحدث بكلمة إلى أحد ، فلن أغفر لك”. بدا ذلك وكأنه تهديد.

“ليس هذا. الجزء الذي قلت أن كوشيدا سان تساعد أيضا. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك “.

“أنت أيضًا لا تعتقد أنني سأغفر لك على التواطؤ مع كوشيدا سان للاتصال بي ، أليس كذلك؟”

” سألتها في وقت سابق. بالنسبة لشخص مثل كوشيدا الذي يبذل مجهودًا كبيرًا في مساعدة زملائها في الدراسة ، فإنها ترغب في المشاركة بصرف النظر عما إذا كنت دعوتها أم لا. باختصار ، سيأتي سودو وإيك وياماوتشي. حسنا؟”

“أنا لا أحاول قول شيئ سيئ ، لكنكم  أغبياء وغير أكفاء”. تحدث Horikita الصامتة.

“لا أتذكر السماح بذلك. لم تحصل حتى على درجة الفشل “.

“… ما زلت لا أريد أن أفعل ذلك. أريد أن أقضي وقتي بشكل مختلف عن شخص يدرس 24/7. كذلك ، لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على الدراسة بخدعة رخيصة مثل هذا. ” فكرت هوريكيتا في الخطة أثناء النظر في الثلاثة منهم ، لكن سودو لم يوافق بعد.

“مهلا – من خلال إدخال كوشيدا في خطتنا ، فإن فرص النجاح تزداد. لقد اتخذت أبسط مقياس لزيادة احتمالية النجاح. ”

“نعم. هناك الكثير من الأشخاص الذين يشاركون ، لكنني لا أعرف إجمالي الأصوات. الأشخاص الذين يعلقون أيضًا مجهولون ~ ” وبعبارة أخرى ، أنها ليست موثوقة للغاية.

“… ما زلت غير راضٍ عنها. ألا يجب عليك فعل ذلك بعد طلب موافقتي؟ ”

“إذا كان” أدناه “، فإن 32 نقطة آمنة. سودو ، هل يمكنك أن تفعل ذلك؟ ” حتى آيك قلق من سودو. بالطبع يرغب هؤلاء الشباب في معرفة ما إذا كان “أدناه” أو “يصل إلى”.

“أنا أعلم أنك تكرهين كوشيدا. ومع ذلك ، فإنه للتأكد من أن لا أحد يفشل. أو هل ترغبين في محاولة جمع كل الطلاب الذين فشلوا بنفسك؟ ”

“نوع هوريكيتا سان غير عادي ، أليس كذلك؟”

يبدو أن Horikita فهمت أن الحصول على Kushida كان جيدًا. لأن لديها الكثير من الفخر في نفسها ، من الصعب عليها أن توافق ببساطة.

“إذا كان لديك الكثير من الثقة من قبل ، فلن تتاح لك فرصة بالشعور بثديي.”

“ليس لدينا الكثير من الوقت حتى الاختبار. أليس كذلك؟ ” كانت صامتا لفترة من الوقت.

“أأه ، أنا لا أعرف  …” كان آيك في حيرة وهو يخدش رأسه.

“… جيد. لا يمكننا أن نفعل أي شيء دون التضحية. ومع ذلك ، فإن كوشيدا سان سوف تساعد فقط في جمع الطلاب الذين فشلوا. لا يمكنني الموافقة على مشاركتها في مجموعة الدراسة. ”

على أي حال ، يجب أن أهرب من هنا. ربما لا تريد كوشيدا أن يراها أي شخص آخر هكذا.  ، حاولت المغادرة بسرعة.

“… لا ، لماذا هذا؟ كان هذا شرطها للمساعدة. أنت غير معقولة “.

 

“لن أقبل مشاركتها في مجموعة الدراسة. هذا لن يتغير “.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“هل تحاولين الإنتقام لأننا خدعناك؟ ”

“هل أنت سنة ثانية؟ السنة الثالثة؟”

“هذا لا علاقة له. لم تفشل في اختبارها الوهمي. وجود أشخاص إضافيين لن يؤدي إلا إلى بذل جهد إضافي والارتباك “. تفسيراتها معقولة إلى حد ما ، لكنني لا أفهم السبب وراء رفضها السماح لكوشيدا بالانضمام إلى مجموعة الدراسة.

“هذا ما هو عليه.”

“هل تكرهين كوشيدا؟”

“أم ، خلال المدرسة المتوسطة ، هل كان لديك صديقة؟”

“ألا تشعر بعدم الارتياح عندما تكون بجوار شخص يكرهك؟”

“نعم فعلا. إنه مساعدي في الوصول إلى الصف A. ” لقد جعلتني مساعدًا دون موافقتي …

“هاه؟” لم أفهم ماذا كانت تقصد. حاولت كوشيدا فهم هوريكيتا والتعرف عليها أكثر من أي شخص آخر ، وتحاول أن تصبح صديقتها لم اعتقد ابدا ان هوريكيتا تكره فعلا كوشيدا.

“لا لا …. سأفعل ، سأرتقي إلى الدرجة A …! ”

“ماذا لو قرروا عدم الحضور لأن كوشيدا لم تأت؟”

“مهلا ، سودو. ألن تحاول دراسة مرة أخرى؟ ربما لا يمكنك اجتياز الاختبار بالكاد. ومع ذلك ، إذا لم تنجح ، فلن تتمكن من لعب كرة السلة هنا بعد الآن ، هل تعلم؟ ”

“… آسف ، مراجعة مواد الاختبار تستغرق وقتًا أطول مما اعتقدت. سأقوم بإنهاء المكالمة الهاتفية لأنها تستغرق وقتًا طويلاً. حسنا ليلة سعيدة.”

” توقفي. هذا لن ينجح. ” قبل البدء ، استسلم Sudou بالفعل. عند النظر إلى حالته المزرية ، كان هوريكيتا بدأت تفقد صبرها.

” -مهلا!”  قطعت بسرعة المكالمة.  قمت بتوصيل هاتفي ووضعه على الطاولة ثم استلقيت على سريري. فكرت مرة في الأيام التي تلت حفل الدخول.

“ميزة؟ كل ما تفكرين فيه هو الربح والخسارة حتى النهاية. ”

“المنتجات المعيبة ، هاه”.

“بالأحرى ، كنت أعتقد دائمًا أنك فتاة عادية – لا”.

في اليوم الأول من المدرسة ، هذا ما قاله لنا senpais في السنة الثانية. في اللغة الإنجليزية ، سيكون ذلك “منتج معيب”. [2]

“لهذا السبب أتحدث إليك ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، هم أشخاص مقربون منك ، أليس كذلك؟ ”

هذا ما استخدموه للسخرية من طلاب الصف D. ربما تعاني Horikita الخالية من العيوب من بعض المشكلات أيضًا. أستطيع أن أفهم بطريقة أو بأخرى ما كانت تقوله اليوم.

من المؤكد. سيكون هناك بالتأكيد شائعات غريبة عن فتاة وصبي بمفردهم في جوف الليل. ناهيك عن ذلك ، كانت علاقتنا لا تزال غير مناسبة. نهضت ببطء ، مشت هوريكيتا نحو مدخل مساكن الطلبة.

“ماذا يجب أن أفعل…”

“أنا بخير مع ذلك ، ولكن … هل أنت موافق حقًا على ذلك؟”

أيجب أن أحاول إجبارها؟ ومع ذلك ، قد تغادر هوريكيتا في أسوأ الحالات. إذا لم تدرّس هوريكيتا ، فسيذهب وقت الجميع  شعور ثقيل ، اتصلت رقم كوشيدا.

في البداية ، سمعت الريح القوية في الخلفية. سرعان ما ذهب بعيدا.

“موشي موشي ~”

“على الرغم من أن لدي الكثير من الأصدقاء الذين يمكنني تناول الطعام معهم ، فليس لديك أحد. أيضًا ، على الرغم من أنك عادة ما تتحدث إلى Horikita-san أولاً ، إلا أنك لم تقل أي شيء اليوم. ألم تقل أمس أنك كنت قلقًا بشأن شيء في غرفة الموظفين؟ ماذا كان هذا؟”

في البداية ، سمعت الريح القوية في الخلفية. سرعان ما ذهب بعيدا.

“في الأسبوع الماضي ، عندما أخبرتنا بما تم تغطيته في الاختبار ، هل ارتكبت خطأً؟ منذ فترة قصيرة ، أخبرنا طلاب الفصل C أن اختبارهم كان مختلفًا. ” دون الإلتفاف ، استمعت Chiyabashira-sensei إلى Horikita. ثم توقفت  عن تحريك قلمها فجأة.

“بأي حال من الأحوال ، هل كنت تجفيفين شعرك؟”

“… آه ، إذن يمكنك الإجابة على هذا السؤال؟ لماذا ا؟”

“أوه ، هل سمعت ذلك؟ لقد انتهيت للتو ، لذلك لا بأس “. كوشيدا خرجت للتو من الحمام ، هاه … انتظر ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوجود هذه الأوهام.

“قلت الخط من قبل”.

“لا ، أه ، لدي بعض الأخبار السيئة … هل يمكنك ألا تأتي لحلقة الدراسة ؟ ”

“…امتنان؟ ”  انخرط الطلاب القريبون في محادثاتهم مع الأصدقاء

“… أم ، لماذا؟” أجبت بعد توقف قصير. يبدو أنها تريد أن تعرف السبب ، بدلاً من أن تغضب على الفور.

“آها ، فعلت ،  آسفة ، آسفة ، هذه هي مشاعري الحقيقية. ”

“آسف. لا أستطيع التحدث عن ذلك بإسهاب. على أي حال ، كان الأمر صعبًا بعض الشيء. ”

… لا ، هذا مؤلم لأن هذه هي مشاعرك الحقيقية. رغم أنها تضع تلك الابتسامة ، إلا أنها تكرهني. هذا هو الأسوأ.

“هل هذا صحيح … أرى أن هوريكيتا سان لا تحبني حقًا.” لا أعتقد أنني قلت ذلك على الإطلاق ، لكن يبدو أن كوشيدا التقطه عبر الهاتف.

Youkoso v1c7 الجزء 7

“لا علاقة لها. انه خطأي.”

“إذا لم يكن هذا الاختبار القصير الأخير مفاجأة ، لكنت قد حصلت على 40 نقطة على الأقل.”

“لا بأس إذا لم تحاول إخفاءه ~. أنا لن أغضب. اعتقدت أنها سترفضني لأنها لا تحبني. لقد حدث ما توقعته “. أعتقد أنك يمكن أن نسميها حدس المرأة.

“هذا بسبب وجود الكثير من مشاكل الحفظ. تحتوي مواضيع مثل الرياضيات أو اللغة الإنجليزية على أسئلة لا يمكنك الإجابة عليها إذا لم يكن لديك الأساسيات. ”

“على أي حال ، من المؤسف بعد طلبت منك المساعدة.”

 

” ، ليست هناك حاجة لك للاعتذار. لكن… ؟ لا أعتقد أن هوريكيتا سان يمكنها أن تجمع سودو والآخرين بمفردها “. لم أستطع إنكار ذلك.

“إيه؟  مجموعة الدراسة؟ لا ، لم نكن نرغب في الانضمام لأنه يتمتع بشعبية كبيرة … سنفعل شيئا في اليوم الاختبار. لقد نجحت منذ المدرسة المتوسطة “. على حد تعبير آيك ، أومأ ياماوتشي مرتين وثلاث مرات.

“مهلا ، ماذا قالت هوريكيتا سان ، رغم ذلك؟ هل كانت ضد جمعي للآخرين؟ أم أنها ضدي مشاركتي في مجموعة الدراسة؟ ” لقد فهمتها بشكل صحيح ، كما لو أنها كانت تستمع إلى المحادثة أيضًا.

“أم … إنه ذلك الشخص الذي تعلمناه في الصف الأخير ، أليس كذلك؟ اه … ” أثناء التفكير في الإجابة ، نسج إيك قلمه.

“… الأخير. آسف لإفساد المزاج “.

“ش ش …” أدركت أخيرا. لم يتبعوا شرحها.

“اهاها ، نعم. ليست هناك حاجة لك للاعتذار ، كان لديها هالة “لا تقرب مني”. لذلك كنت أتوقع أن يحدث ذلك على أي حال. ” حتى مع ذلك ، كنت مدركا حقا.

“ليس لدينا حتى أي نقاط نخسرها!” و لف سودو ذراعه. آه يا ​​رجل ، هل  حقا سيضربه؟ يجب أن أوقفه حقًا. لقد ضغطت على الكرسي لأنهض

“لكن الجميع وافقوا على الانضمام لأنني قلت إنني سأشارك أيضًا … ، لا يمكنك أن تكذب أنني لن أتمكن من المشاركة.  إذا أخبرتهم الآن ، فربما يكره الجميع هوريكيتا سان … ” أشعر بالخوف تجاه كوشيدا. إنها تفهم كل شيء.

“ليس لدينا حتى أي نقاط نخسرها!” و لف سودو ذراعه. آه يا ​​رجل ، هل  حقا سيضربه؟ يجب أن أوقفه حقًا. لقد ضغطت على الكرسي لأنهض

“هل يمكنك ترك هذا لي؟”

“إذا أهملت دراستك ، فسوف تتلقى على الفور درجات فاشلة و تتسرب. أريد  تجنب هذا الوضع. الدراسة ليست فقط لتجنب هذا الموقف ، لأنه يوجد أيضًا احتمال كبير بأن تنعكس نتائج الاختبارات على نقاطنا. إذا حصلنا على درجات عالية ، فمن المحتمل أن يرتفع تقييم صفنا. سألت بعض الأشخاص الذين حصلوا على درجات جيدة للمساعدة. لذلك ، أود أن يشارك الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من علاماتهم في مجموعة الدراسة. بالطبع ، الجميع مرحب بهم للانضمام “. يحدق هيراتا في سودو وهو يلقي خطابه.

“اترك هذا لك؟”

“نعم فعلا.”

“غدا ، سوف آخذ الجميع إلى هوريكيتا سان. بالطبع ، سأذهب أيضًا. ”

“حسنا ، إذن ، itadakimasu؟”

“هذا -”

Kushida و Horikita هما حقا أقطاب متقابلة.

“هل هذا جيد ، أليس كذلك؟” أم يمكنك حل المشكلة؟ هل هناك طريقة لجمع الجميع دوني ، أو وسيلة لإقناع هوريكيتا؟ ” هذا سيء للغاية ، لكن هذا مستحيل.

“هل تتحدثين عن سودو وأصدقائه؟ كلمات قاسية كالعادة ، كما أرى. ”

“… لقد فهمت. سوف اتركه لك. لن أعرف ماذا سيحدث ، ”

“إذا لم يكن لدى أي شخص قوة مقنعة ، فلن تصدق نظرياته”.

“هذا جيد. لن تكون مسؤولاً عن أي منها ، بعد كل شيء. حسنا ، أراك غدا  “.

“جئت إلى هذه المدرسة للبحث عن إجابات لهذه الأسئلة.”

انتهت المكالمة الهاتفية. لم اعتقد ابدا انني سئمت اكثر مما كنت عليه بعد المكالمة الهاتفية مع هوريكيتا. قالت إنه كان جيدًا ، لكن هل هو حقًا؟ سوف تهين Horikita وتهكم على أي شيء لم تكن راضية عنه ، بغض النظر عمن يكون في الطرف المتلقي. من الواضح أن هذا الموقف الخطير سينتهي به المطاف. الشعور بالقلق ، توجهت نحو الحمام. دعونا نتوقف عن التفكير في الغد – سوف يجعلني أكثر اكتئابًا. بغض النظر عن القلق الذي أحصل عليه ، سيأتي غدا ويذهب. الامور ستعمل بطريقة ما.

“30.000  أكثر من اللازم. ليس لدي هذا النوع من المال “.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

الفصل مجموعة الإخفاقات

Youkoso v1c7 الجزء 5

” لدينا أسبوعان من الآن. ستبدأ الدراسة كل يوم أثناء الفصل كما لو كنت ستموت غدًا. ” في البداية ، لم أفهم ما كانت تقوله. كان الجميع مرتبكين.

كانت هوريكيتا غاضبة في الصباح.  أقول ذلك ، لكنها صامتة تمامًا . إنها لا تعترف حتى بوجودي. لكن إذا أرجعت ظهري إليها ، فقد تخرج المدور … انتهت المدرسة ثم كانت بعد المدرسة.

على حد تعبير الفتاة الشقراء المعقول ، ترك Sudou ياماواكي.

“هل اجتمع الجميع لمجموعة الدراسة؟”

“بأي فرصة … هل استسلمت؟”

الكلمات الأولى التي قالتها لي كانت عن مجموعة الدراسة. تحدثت أيضا بطريقة ضمنية شيء.

“لكنهم يريدون مكافأة لقيامهم بعمل جيد. انظري إلى حماسهم. إذا كان هناك مثل هذه المكافأة ، فسيحاولون على الأرجح بذل جهد أكبر. ”

“… كوشيدا سوف تجلبهم . أتساءل عما إذا كانوا سيشاركون “.

“هذا ما يجب أن أقوله.” لقد كان صامتا بينما كنا نحدق ببعضنا البعض.

“كوشيدا تجلبهم ، هاه. هل أخبرتها بشكل صحيح أنها غير مسموح لها بالمشاركة؟ ” توجهت هوريكيتا إلى المكتبة بهذه الكلمات الواثقة. بينما كنت على وشك الخروج من الفصل ، نظرت إلى كوشيدا ، التي عادت إلي بغمزة لطيفة.

لدي فهم تقريبي لشخصية سودو. في مثل هذه الحالة ، من الصعب حمله على المشاركة. لذلك ، لا بد لي من إيجاد حل وسط من أجل حمله على الانضمام.

“أحضرتهم ~!” جاءت كوشيدا  حيث كنا ننتظر. خلفها كان-

بعد تلقي الوحي الإلهي من الآلهة ، التفتت إلى هوريكيتا بعيون موسعة.

“سمعنا عن مجموعة الدراسة من كوشيدا تشان. لا أريد أن أترك هذا بسرعة بعد المدرسة. يرجى الاعتناء بنا. ” آيك ، ياماوتشي ، وسودو. ومع ذلك ، كان هناك زائر واحد غير متوقع. ولد اسمه أوكيتاني.

“لم أكن أحاول خلق اضطراب. كنت فقط أقول الحقيقة. ” قول الحقيقة تسبب في الاضطراب ، على الرغم من ذلك …

“أوكيتاني ، أنت أيضًا حصلت على علامة حمراء؟ ”

“إذن 20000 نقطة … لا ، 15.000 نقطة. لا شيء اقل.”

“آه ، اه ، لا. كنت قلقا لأنني كنت على على الحدود … هل أنا … غير مسموح لي بالانضمام؟ من الصعب بعض الشيء الانضمام إلى مجموعة هيراتا كون … ”

“هل هذا لأن الفرق بين فصلنا والفئة A كبير جدًا؟”

نظر Okitani في وجهي مع خدين حمراوين قليلا. إطار رفيع ، شعر أزرق ، وتسريحة شعر قصيرة بوب. صبي بضعف الفتيات صرخت على الفور “أنا في حالة حب ~!” إذا لم يكن فتى ، فسيكون ذلك خطيرًا.

“بالطبع.  هل ترغبين في تناول الطعام مع كوشيدا أيضًا – ”

“من الجيد أن ينضم Okitani-kun ، أليس كذلك؟” سألت كوشيدا هوريكيتا. كانت درجته 39 بعد كل شيء ، لذلك من الطبيعي أن يشعر بالقلق.

“حسنًا ، لقد حصلت على رغبتك في الانتقال إلى الصف أ. ومع ذلك ، لم أكن أعتقد بصدق أنك سوف تستخدمين مثل هذه الطريقة العادية مثل تعليمهم. بعد كل شيء ، هذا النوع من الناس يكرهون الدراسة. أنت أيضًا بقيت بعيدًا عن الطلاب الآخرين في اليوم الأول ، أليس كذلك؟ من الجدير بالثناء أن يقوم شخص مثلك لا يريد أصدقاء بعرض تعليمهم “.

“إذا كان الطالب قلقًا بشأن الحصول على علامات حمراء ، فهذا أمر جيد. لكن عليك أن تكون مجتهدًا “.

“شكرًا لك على كلماتك التي ليس لها صلة منطقية بالموضوع. لم أكن أبداً واعيةً لمظهري حتى الآن ، لكنني أشعر بعدم الارتياح لأنك تثني علي “.

” -طيب”.

“… أيانوكوجي كون ، أنت ملتزم كثيرا ، أليس كذلك؟”

جلس Okitani . حاولت كوشيدا الجلوس بجانبه ، لكن هوريكتا لاحظت ذلك.

على أي حال ، يجب أن أهرب من هنا. ربما لا تريد كوشيدا أن يراها أي شخص آخر هكذا.  ، حاولت المغادرة بسرعة.

“كوشيدا-سان. ألم يخبرك أيانوكوجي كون؟ أنت على-”

“لكنهم يريدون مكافأة لقيامهم بعمل جيد. انظري إلى حماسهم. إذا كان هناك مثل هذه المكافأة ، فسيحاولون على الأرجح بذل جهد أكبر. ”

“لأكون صادقًة، أشعر بالقلق أيضًا من الحصول على درجات سيئة”.

“اعتقدت أنني بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، ولكن الجغرافيا سهلة بشكل مدهش”.

“أنت … لم تحصلي على نتائج سيئة في هذا الاختبار الأخير.”

“… هاه؟ من أنت؟” نظر بهدوء  ، غير مهتم.

“حسنًا ، كان هذا حظا. كان هناك الكثير من أسئلة الاختيار من متعدد. لذلك خمنت فقط .  بالكاد مررت “. خدشت كوشيدا خدها برفق بينما كان يقول “Ehehe”.

Youkoso v1c8

“أعتقد أنني على نفس مستوى Okitani-kun ، إن لم يكن أسوأ. لذلك أريد أن أشارك في مجموعة الدراسة لتجنب درجة سيئة. هذا جيد ، أليس كذلك؟

“أحب أن أحلم أكثر. أنت تعرف ، شخص مثل فارس في درع لامع؟ ”

لم أستطع إخفاء دهشتي في خطة كوشيدا الجريئة و الغير المتوقعة. بعد التأكد من انضمام Okitani ، قلبت الطاولات. لم تستطع هوريكيتا إلا أن تسمح لها بالانضمام.

“بصراحة ، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة من قبل طلاب المدارس المتوسطة في السنة الأولى والثانية. إذا فشلت هنا ، فلن تكون قادرًا على فعل أي شيء”

“… جيد.”

” إهدأ ، سودو.” حاول ايك تهدئة سودو ، كما لو أنه لا يعرف ما قاله في الدردشة.

“شكر!” كوشيدا انحنت لهوريكيتا بابتسامة. ربما كان جلب Okitani جزءًا من خطتها أيضًا. انها تستخدمه  كمبرر لها للانضمام.

“أنتم الاثنان ، إذا كان الأمر مجرد شرح الإجابات ، يمكنكم القيام بذلك ، أليس كذلك؟”

“أقل من 32 علامة حمراء.  هل 32 نقطة أيضا درجة الفشل؟ ”

“ليس” مثل “، أنا حقا أهدّدك.” هل هذه هي قوة العنف؟ انها فعالة جدا.

“إذا كان” أدناه “، فإن 32 نقطة آمنة. سودو ، هل يمكنك أن تفعل ذلك؟ ” حتى آيك قلق من سودو. بالطبع يرغب هؤلاء الشباب في معرفة ما إذا كان “أدناه” أو “يصل إلى”.

“مهلا … هذا الرجل قال إن هذا لم يكن في الإمتحان … أليس كذلك؟”

“لا يهم في اي من الاتجاهين. هدفي هو جعل الجميع هنا يحصلون على 50 نقطة على الأقل. ”

“Ayanokouji-kun ، هل تهدف أيضًا إلى الصف A؟”

“إيه ، أليس هذا صعبًا علينا؟”

“ألا يجب أن نسرع؟” مع استمرار المحادثات في غير مسارها ، يضيع الوقت الثمين.

“من الخطورة أن يكون الهدف هو الحد الأدنى. أنتم أيها الرجال ، الذين ليسوا حتى على العلامة ، مقلقون للغاية. ” .

“… آسف ، مراجعة مواد الاختبار تستغرق وقتًا أطول مما اعتقدت. سأقوم بإنهاء المكالمة الهاتفية لأنها تستغرق وقتًا طويلاً. حسنا ليلة سعيدة.”

“لقد تمكنت من تلخيص معظم الموضوعات التي سيتم تناولها في هذا الاختبار. أخطط لتغطية هذه الموضوعات بالكامل في الأسبوعين المقبلين. إذا كان لديك أي أسئلة لا تعرفها ، اسألني “.

Youkoso v1c8 الجزء 4

“… مهلا ، أنا لا أفهم حتى المشكلة الأولى.” سودو يقول لهوريكيتا. قرأت أيضا السؤال.

“إذا ، سيدتي. ماذا يجب أن أفعل؟”

“أ ، ب ، و ج” لديهم 2150 يناً جماعياً. لدى 120 يناً أكثر من B. بعد أن يعطي C B / 5s من أمواله ، أصبح B الآن أكثر من 220 يناً. أ. ما مقدار المال الذي حصل عليه A في الأصل؟ ”

“آسف لدعوتكم. لدي ، أو بالأحرى ، لدى Horikita شيء تطلبه منكم. ”

مشكلة تنطوي على نظام المعادلات. لطالب في المدرسة الثانوية ، ينبغي أن تكون نقطة مجانية.

“أنا أقول أنه من الجيد التخلص من كل النفايات غير الضرورية الآن.”

“حاول استخدام عقلك. إذا استسلمت منذ البداية ، فلن تحصل شيئ “.

” -أم …” بقيت هوريكيتا صامتة عندما كانت كوشيدا على وشك أن تسألها. كان من المقلق أنها لم تقل أي شيء. ومع ذلك ، إذا بقيت صامتة ، فقد يتخلى الآخرون عن الدراسة. قررت Kushida والتقطت قلم رصاص.

“حتى لو قلت ذلك … أنا لا أعرف حتى كيفية الدراسة.”

” هذا محرج … أنا لا أحكم على الناس من خلال نتائج اختباراتهم ، هل تعلم؟”

“لقد مر الجميع في المدرسة”.

“هذا -”

المدرسة لا تقرر قبول الطلاب على أساس الدرجات فقط. ربما تم قبول سودو بسبب قدرته البدنية العالية. إذا كنت تفكر في ذلك ، ألن يتم طرده على الفور بسبب علاماته السيئة؟

لم أقصد أن أسأل ذلك. كنت أعرف أنها ربما لن تجيب. لكنني كنت فضوليا لمعرفة السبب الذي جعلها تذهب بعيدًا لتكوين صداقة معها.

“أأه ، أنا لا أعرف  …” كان آيك في حيرة وهو يخدش رأسه.

في اليوم الأول من المدرسة ، هذا ما قاله لنا senpais في السنة الثانية. في اللغة الإنجليزية ، سيكون ذلك “منتج معيب”. [2]

“Okitani كون ، هل تعرف كيفية القيام بهذا السؤال؟”

“حتى لو قلت ذلك … أنا لا أعرف حتى كيفية الدراسة.”

“أم … A + B + C تساوي 2150 يناً ، و A تساوي B + 120 …”   بدأ أوكيتاني ، الذي تجنب بطريقة ما الفشل في الاختبار الأخير ، تدوين المعادلات. كانت كوشيدا تسانده.

“هل ذلك سيء؟ البشر يحسبون . إذا كنت تبيع السلع ، وتحصل على المال ، وإذا قمت بعمل لصالح شخص ما ، فسيتم إعادته. سوف أتلقى هذا الشيء المسمى “الفرح” من مساهمي في المجتمع إذا تخليت عن مقعدي. لا؟”

“نعم، هذا صحيح ، هذا صحيح. وثم؟” كوشيدا  بالتأكيد جريئة. رغم أنها قالت إنها قلقة بشأن الحصول على علامة فاشلة ، إلا أنها كانت تدرس Okitani.

” هذا محرج … أنا لا أحكم على الناس من خلال نتائج اختباراتهم ، هل تعلم؟”

“بصراحة ، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة من قبل طلاب المدارس المتوسطة في السنة الأولى والثانية. إذا فشلت هنا ، فلن تكون قادرًا على فعل أي شيء”

على حد تعبير الفتاة الشقراء المعقول ، ترك Sudou ياماواكي.

“هل نحن طلاب المدارس الابتدائية إذن …؟” وكما قال هوريكيتا سان ، إنه أمر سيء للغاية إذا لم تتمكن من حل هذه المشكلات. كانت أول مشكلات الرياضيات القليلة في الاختبار حول هذا الأمر صعبًا ، لكن حتى أنني لم أكن أعرف كيف أحل المشكلة الأخيرة. ”

“لا يهم ما إذا كنت تقولين أن هذه هي نواياك الحقيقية أم لا. لا أعتقد أنك تريدين حقًا مساعدتهم “.

“يمكنني أن أعلمك كيفية القيام بأنظمة المعادلات إذا كنت تريد”. التقطت Horikita قلمها دون تردد. إنه أمر مؤسف ، لكن الوحيدون الذين فهموا كيفية حل المشكلة هم كوشيدا وأوكيتاني.

“… حسنا. اصدقك.” على الرغم من أنها لم تغير تعبيرها ، أغلقت كوشيدا عينيها وزفرتهما بعمق.

“في المقام الأول ، ما هو  نظام” المعادلات “…؟”

بعد مغادرته ، غمرت الليل في صمت. جلست Horikita على الحائط ، ورأسها معلق في العار. أتساءل عما إذا كنت فعلت أي شيء غير ضروري. عندما التفت للعودة إلى مساكن الطلبة ، اتصلت بي هوريكيتا.

“… هل أنت جاد؟” نجاح باهر ، هؤلاء الرجال يعيشون حقا دون الدراسة على الإطلاق. ألقى سودو قلمه الميكانيكي على مكتبه.

“أنا خائف على المستقبل إذا لم تتمكنوا من حل هذه المشكلة.”

” توقفي. هذا لن ينجح. ” قبل البدء ، استسلم Sudou بالفعل. عند النظر إلى حالته المزرية ، كان هوريكيتا بدأت تفقد صبرها.

“لا ، لا ، إنه جيد.” نظرت كوشيدا إلى ظهر هوريكيتا ولوحت “وداعا ~”.

“الجميع للجميع . دعونا نبذل قصارى جهدنا. إذا تعلمت كيفية حل هذه المشكلات ، فيمكنك تطبيق معرفتك على الأسئلة الموجودة في الاختبار. حسنا؟”

“هل سمعت كل شيء …؟ أم كانت صدفة؟ ”

“… حسنًا ، إذا قالت كوشيدا تشان ذلك ، فسوف نبذل قصارى جهدنا ، لكن … إذا علّمتنا كوشيدا تشان ، فربما سأعمل بجهد أكبر.”

“يا سودو. هل ستفعل ؟ هذه هي فرصتك “. الأمر مختلف بعض الشيء عن قول “هل ترغب في تحديد موعد مع كوشيدا؟”

” -أم …” بقيت هوريكيتا صامتة عندما كانت كوشيدا على وشك أن تسألها. كان من المقلق أنها لم تقل أي شيء. ومع ذلك ، إذا بقيت صامتة ، فقد يتخلى الآخرون عن الدراسة. قررت Kushida والتقطت قلم رصاص.

“عادة ، أنتم الثلاثة لا تعملون بجدية أثناء الفصل ، أليس كذلك؟”

“هذه ، كما قال هوريكيتا سان ، مشكلة تستخدم أنظمة المعادلات. سأكتب ما قلته كتعبيرات. ”

“كوشيدا-سان. هل تلك نواياك الحقيقية؟ ”

كما قالت ذلك ، كتبت المعادلات الثلاثة. يبدو أنهم يبذلون قصارى جهدهم ، لكن حتى لو قامت بتدوين المعادلات  ، فربما لن يفهموها. بدلا من مجموعة الدراسة ، هذا هو أشبه الاحتجاز. لا يحصلون على تفسير لها.

“… محتمل. ومع ذلك ، فهي تثق بك أكثر. من بين كل ما أعرفه ، فإنها تتمتع بثقة أكبر في نفسها و هي أكثر حذراً تجاه الآخرين. إنها لا تثق بأي شخص لا قيمة له  “.

“لذا ، فإن الجواب هو 710 يناً. هل حصلت عليه؟” بالشعور بالرضا ، ابتسمت كوشيدا ونظرت إلى سودو.

” كان ذلك مدخلًا رائعًا. جميع المعلمين الآخرين فوجئوا “.

“… آه ، إذن يمكنك الإجابة على هذا السؤال؟ لماذا ا؟”

“بالتأكيد لا! لقد ضعت للتو في التفكير “.

“ش ش …” أدركت أخيرا. لم يتبعوا شرحها.

“في آخر جلسة دراسة ، تعلمت أن الطريقة المعتادة للدراسة لن تنجح معك. لا أحد منكم يفهم أساسيات المواضيع.  مثل أخذ ضفدع وعرضه على المحيط. الضفدع لا يعرف من أين يبدأ. أيضًا ، أنا أفهم أن قضاء بعض الوقت بعيدًا عن هواياتك يزيد من حدة التوتر لديك. لذلك ، فكرت في خطة لمعالجة هذه المشكلة. ”

“أنا لا أحاول قول شيئ سيئ ، لكنكم  أغبياء وغير أكفاء”. تحدث Horikita الصامتة.

” أنا أيضا استقيل. على الرغم من أن جزءًا صغيرًا من ذلك يرجع إلى أنه لا يمكنني الدراسة …لكن معظمها بسبب غضبي. قد تكون هوريكيتا سان ذكيًة ، لكن هذا لا يعني أنك فوقنا “. فقد صبره ، استسلم آيك أيضًا.

“أنا خائف على المستقبل إذا لم تتمكنوا من حل هذه المشكلة.”

“أريد أن أقترب منها … لكنني لست قلقًة بشأن ذلك الآن ، هل تعلم؟ بعد كل شيء ، من الطبيعي مساعدة صديق. لذلك سوف أساعد “. هذه الفتاة ، لطيفة جدًا … يبدو أنها أرادت منع إيك وسودو والآخرين من الطرد.

“وماذا في ذلك. هذا ليس له علاقة بك.” شعر سودو بالغضب بسبب كلمات هوريكيتا ، وضرب المكتب.

بدأت مجموعة الدراسة الموحدة بسلاسة. بالطبع ، لم يكن أي شخص حقًا يدرس بمرح أو سعيدًا جدًا بالدراسة ، لكن الجميع عملوا بجد حتى لا يضطروا إلى ترك المدرسة. وكرر الثلاثي الغبي ، خلافا لأنفسهم المعتادة ، بشكل محموم المشاكل على السبورة ،  كان سودو في بعض الأحيان على شفا الفشل ، ولكن من أجل أن يصبح محترفًا لكرة السلة ، بالكاد بقي مستيقظًا أثناء الفصل. كان يطارد بجدية بعد حلم بعيد المنال . معظمنا في السنوات الأولى ، الذين خرجوا للتو من المدرسة المتوسطة ، لم يكن لديهم أي أحلام حتى الآن. لقد فكر الكثيرون لفترة وجيزة فقط ، “ماذا سأكون عندما أكبر؟” ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. في المقابل ، سودو ، الذي يعمل بالفعل لتحقيق حلمه ، هو شخص يستحق الثناء. على أي حال ، كيف تقوم هذه المدرسة حتى بتحديد وقياس القدرة؟  على الأقل ، لا تقاس بالقدرة الأكاديمية فقط. هذا واضح عندما ترى أنه تم قبول كل من Ike و Sudou. إذا كنت قد اعترفت بشيء آخر غير قدرتك الأكاديمية ، فيجب عليك التأكد من عدم الحصول على علامات فاشلة أبدًا. أو على الأقل ، هذا ما بدا لي. إذا لم يكن النظام بحد ذاته كذبة ، فلا توجد إجابات كثيرة ممكنة. أم أنهم سيوجهون مشكلات سهلة لـ Ike و Sudou حتى يتمكنوا من التغلب عليها؟ نشأ هذا السؤال في ذهني. حسنًا ، ربما لن يكون لدي مثل هذه الإجابة البسيطة. كل من الدروس والاختبار الصغير أصعب مما يستطيع سودو والآخرون حله. بعد انتهاء فصول الصباح ، نظرت Horikita إلى الأسفل مع مذكرات صغيرة. يبدو أنها راضية عن الملاحظات التي أخذتها. حتى لو كان لتعليم الثلاثي الغبي ، فإن Horikita ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد لإنشاء أفضل النتائج. إنه أمر طبيعي فقط لأنها ترغب في تحسين درجة الفصل وزيادة قدرة الطلاب. ومع ذلك ، نحن لا نهدف للحصول على علامات كاملة. كل ما نريده هو أن يمر آيك والآخرين. بمجرد رن الجرس لتناول طعام الغداء ، ركض ايك والآخرين على حياتهم. مدة الغداء 45 دقيقة. بعد تناول الطعام ، تم الوعد بأن يجتمع الجميع في المكتبة لمدة 20 دقيقة للدراسة. في البداية ، خططنا للدراسة في الفصل ، ولكن نظرًا لأنه سيكون صاخبة ، فقد تقرر أن ندرس في المكتبة حتى نتمكن من التركيز بشكل أفضل. ومع ذلك ، أعتقد أن السبب الحقيقي هو أن Horikita تريد تجنب هيراتا. تناقش مجموعة هيراتا عادة طرق الدراسة لما بعد المدرسة أثناء الغداء. إذا كنا قريبين ، فربما نكون قادرين على سماع كل ما يقولون. ربما لا تريد ذلك.

 

ولوح يديه ، وقال لي أن أغادر بالفعل. الدردشة مع فتاة على النص ، كان متحمسا للغاية. منذ أن بدأ هيراتا الخروج مع شخص ما ، كان آيك يائسًا أيضًا للحصول على صديقة. أسقطت كتفي وعدت إلى مقعدي. مناشدة هوريكيتا ، حاولت أن أجعلها تستسلم.

“لا علاق لي. مهما كنت تعاني ، فإنه لا يؤثر علي. انها مجرد أني أشعر بالشفقة عليك. أعتقد أنني كنت أهرب من الأشياء المؤلمة طوال حياتي “. قالت كل ما أرادت أن تقوله بوضوح.

بعد هذه الكلمات القصيرة ، غادرت كوشيدا أيضًا. في ومضة . كانت المكتبة صامتة تماما.

“الدراسة عديمة الفائدة في المستقبل على أي حال. ”

“لذا ، فإن الجواب هو 710 يناً. هل حصلت عليه؟” بالشعور بالرضا ، ابتسمت كوشيدا ونظرت إلى سودو.

“الدراسة عديمة الفائدة في المستقبل؟ حجة مثيرة للاهتمام. ما الذي جعلك تقول هذا؟”

“تلميح؟”

“حتى لو كنت لا أعرف كيفية حل هذا النوع من المشاكل ، فلن أواجه أي مشكلة. الدراسة غير ضرورية. بدلاً من التمسك بكتاب مدرسي ، فإن السعي لأن أصبح محترفا في كرة السلة مفيد أكثر فالمستقبل “.

“أنا أعلم أنك تكرهين كوشيدا. ومع ذلك ، فإنه للتأكد من أن لا أحد يفشل. أو هل ترغبين في محاولة جمع كل الطلاب الذين فشلوا بنفسك؟ ”

“ذلك خطأ. إذا تعلمت كيفية حل هذه المشكلة ، فسيتم تغيير حياتك بأكملها. بمعنى آخر ، إذا درست ، فستواجه مشكلة أقل. انه نفس الشيء لكرة السلة. أتساءل عما إذا كنت تلعب كرة السلة وفقًا لقواعدك المريحة. هل تهرب من الأشياء الصعبة مثلما تفعل أثناء الدراسة؟ من مظهرك ، لا يبدو أنك تتدرب بجدية. هذا هو نوع الشخصية التي لديك. إذا كنت مستشارًا للنادي ، فلن أسمح لك بأن تكون لاعبا. ”

“آسف لدعوتكم. لدي ، أو بالأحرى ، لدى Horikita شيء تطلبه منكم. ”

“تشه”! وقف Sudou وأمسك Horikita من قميصها

“كوشيدا-سان. لدي طلب لك.”

“Sudou كون!”   وقفت كوشيدا وأمسكت بذراع سودو. رفعت هوريكيتا حاجبينها وبقيت هادئة.

“ما هذا ، أيانوكوجي؟ صرخت فجأة. ”

“ليس لدي أي اهتمام بك ، لكني أستطيع أن أفهم نوع الشخص الذي أنت عليه. تريد أن تصبح محترفا في كرة السلة؟ هل تعتقد أن هذا النوع من الرغبات الطفولية يمكن أن يصبح حقيقة في هذا المجتمع؟ لا يمكن أبدًا أن يكون الشخص غير متحمس مثلك الذي استسلم بسهولة محترفا. علاوة على ذلك ، حتى لو أصبحت كذلك، لا أعتقد أنك ستكون قادرًا على الحصول على دخل سنوي كاف. أنت أحمق لوضع مشاهدك على مثل هذه الوظيفة المثالية. ”

 

“أنت…!”

“ليس هذا. الجزء الذي قلت أن كوشيدا سان تساعد أيضا. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك “.

من الواضح أن سودو على وشك فقدان سيطرته. إذا قام برفع قبضته ، فسيتعين علي أيضًا القفز وإمساكه.

“هل هذا جيد ، أليس كذلك؟” أم يمكنك حل المشكلة؟ هل هناك طريقة لجمع الجميع دوني ، أو وسيلة لإقناع هوريكيتا؟ ” هذا سيء للغاية ، لكن هذا مستحيل.

“هل يمكنك التخلي عن الدراسة ، لا ، المدرسة؟ وبعد ذلك يمكنك أن تتخلى عن أحلامك لتصبح لاعب كرة سلة و أن تعيش حياة يرثى لها وتعمل في وظيفة بدوام جزئي. ”

“أنا خائف على المستقبل إذا لم تتمكنوا من حل هذه المشكلة.”

“ها … هذا جيد. انا استسلم. هذا ليس لأنه صعب للغاية بالنسبة لي. أخذت يوم عطلة من أنشطة النادي ، لكنه كان مضيعة للوقت بالكامل. وداعا!”

“أتريد الموت؟”

“أنت تقول بعض الأشياء الغريبة. الدراسة صعبة “. أطلقت عليه هوريكيتا ضربة أخيرة. إذا لم تكن كوشيدا موجودة ، فمن المحتمل أن يضرب سودو هوريكيتا. لا يخفي غضبه ، يحشو كتابه في حقيبته.

“…لنذهب.”

“مهلا ، هل هذا جيد؟”

بعد دقيقة واحدة مما وعدنا به ، التقينا جميعًا في المكتبة. كان الجميع على استعداد لتدوين الملاحظات وكان ينتظر البدء. كان هناك أيضًا الكثير من الطلاب الآخرين الذين يدرسون حاليًا في المكتبة. من السنوات الأولى إلى الثالثة ، كان الجميع يبذلون جهدًا للدراسة. يمكن أن أقول مع لمحة.

“لا يهم. بالنسبة لشخص غير مبال … من غير المجدي الاهتمام بشخص من هذا القبيل. رغم أن الطرد معرض للخطر. ليس لديه أوقية من العزم على البقاء في المدرسة “.

“هل ذلك سيء؟ البشر يحسبون . إذا كنت تبيع السلع ، وتحصل على المال ، وإذا قمت بعمل لصالح شخص ما ، فسيتم إعادته. سوف أتلقى هذا الشيء المسمى “الفرح” من مساهمي في المجتمع إذا تخليت عن مقعدي. لا؟”

“اعتقدت أنه كان من الغريب بالنسبة لشخص مثلك ليس لديه أصدقاء أن يدعو أشخاصًا إلى مجموعة دراسة. في أحسن الأحوال ، أحضرتنا إلى هنا لسخرية منا . إذا لم تكوني فتاة ، لكنت ضربتك بشدة  “.

“هوريكيتا ، ماذا ستفعلين للغداء؟”

“أنت فقط لا تملك الشجاعة لضربي ، أليس كذلك؟ لا تستخدم الجنس الخاص بي كسبب “. بدأت مجموعة الدراسة منذ لحظات ، لكنها إنهارت بالفعل.

“… أنت لست لطيفة ،…”

” أنا أيضا استقيل. على الرغم من أن جزءًا صغيرًا من ذلك يرجع إلى أنه لا يمكنني الدراسة …لكن معظمها بسبب غضبي. قد تكون هوريكيتا سان ذكيًة ، لكن هذا لا يعني أنك فوقنا “. فقد صبره ، استسلم آيك أيضًا.

“توقع ، هاه. إذا طلبت مني المساعدة ، أعتقد أن أول شيء يجب عليك فعله هو شرح الموقف “. لا تزال تبتسم ، هز كوشيدا رأسها بالرفض.

“لا يهمني ما إذا كنت تتسرب من المدرسة أم لا ، افعل ما تريد”.

” لكن هذا قد يكون عديم الجدوى. الأسئلة السابقة هي الأسئلة السابقة ، أليس كذلك؟ قد يكون اختبار هذا العام لا علاقة له على الإطلاق. ”

“حسنًا ، سوف أفعلها وحدي “.

“ما سمعت للتو الآن … إذا كنت ستتحدث بكلمة إلى أحد ، فلن أغفر لك”. بدا ذلك وكأنه تهديد.

“مثير للإعجاب. ألست هنا لأنك لا تستطيع الدراسة؟ ”

“آه آسف.” بعد أن أطلقت يدي ، استدارت هوريكيتا ونظرت إلي.

“تسو …” حتى بالنسبة لـ Ike المتفائل عادة ، فإن كلمات Horikita الشائكة جعلته أكثر صلابة. ثم بدأ ياماوتشي في التعبئة. أخيرًا ، وقف أوكيتاني القلق أيضًا ، غير قادر على مواجهة التدفق.

“كان الحصول على هذه الدرجات مجرد صدفة ، و قمت حقًا بالبيانو و حفل الشاي والخط.”

“الجميع… هل هذا حقا جيد؟”

“إذا ، سيدتي. ماذا يجب أن أفعل؟”

“دعنا نذهب ، Okitani.” غادر Ike المكتبة مع المتردد Okitani. الباقون الوحيدون هم أنا وكوشيدا. حتى Kushida ربما ستغادر قريبا.

“الاحداث الحالية؟”

“… هوريكيتا سان ، لماذا لم تمنعي أي شخص من مغادرة …؟”

بدأت هووريكيتا تشعر بالقلق من مثل هذه الأشياء من أجل إخراجنا من الفصل D. لم يؤد الاحتجاج إلى المدرسة إلى شيء بالنسبة لها. آه ، هذا مؤلم. اللعنة ، إذا غفت هوريكيتا خلال الفصل الدراسي ، سأفعل نفس الشيء لها. عندما وقف الجميع لتناول الغداء ، بدأ هيراتا يتحدث.

“كنت مخطأة. حتى لو نجح هؤلاء الأشخاص بالكاد ، فإن هذا الموقف سوف يتكرر. وبعد ذلك سوف يستسلمون مرة أخرى. أدركت أخيرًا أن هذا كان مضيعة للوقت والجهد. ”

“إنها حريتك في استهداف الفئة (أ) ، لكن لا تشركيني في خططك”.

“ماذا تقصدين بذلك…؟”

نجاح باهر. كان اسمي وحتى توقيعي موجودا.

“أنا أقول أنه من الجيد التخلص من كل النفايات غير الضرورية الآن.”

 

إذا لم يكن الطلاب الحاصلون على درجات منخفضة هنا ، فلن تكون هناك حاجة إلى العمل لتدريسهم ، وسيزداد المتوسط ​​أيضًا. وصلت إلى هذا الاستنتاج.

تبادلنا النظرات. كانت المادة التي قالت شياباشيرا سنسي أنها ستدخل فالإختبار هي عصر الاستكشاف. كلنا بالتأكيد تأكدنا من كتابة ذلك.

 

“إنه جيد ، إنه جيد. كنت في المرتبة الخامسة على الترتيب ikemen. تهانينا! بالمناسبة ، كان في المقام الأول ساتوناكا كون من الصف أ. والثاني كان هيراتا كون ، والثالث والرابع كلاهما صبيان من الفئة أ. أشعر أن هيراتا كون حصل على الكثير من النقاط بسبب مظهره وشخصيته. ”

“هكذا كان الأمر كذلك إذن …  مهلا ، أيانوكوجي كون. هل تفكر أيضا بنفس الطريقة؟ ”

“… ما زلت لا أريد أن أفعل ذلك. أريد أن أقضي وقتي بشكل مختلف عن شخص يدرس 24/7. كذلك ، لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على الدراسة بخدعة رخيصة مثل هذا. ” فكرت هوريكيتا في الخطة أثناء النظر في الثلاثة منهم ، لكن سودو لم يوافق بعد.

” هذا رأي هوريكيتا  ، أليس كذلك؟ ”

“غدا ، سوف آخذ الجميع إلى هوريكيتا سان. بالطبع ، سأذهب أيضًا. ”

إذن  ، ما رأيك ؟”

“آسف ، آسف ، كنت مرتفعا للغاية. كنت سعيدًا لأنني حصلت على مشكلة بشكل صحيح. الشخص الذي توصل إلى التفكير الاستقرائي هو فرانسيس بيكون ، هل تعلم؟ لن أنسى منذ أن تعلمت ذلك مرة واحدة ~ ” قال آيك وهو يضحك في فرح.

“حسنًا ، لا أريدهم أن يستقيلوا ، لكن بما أنني لست الشخص الذي أدرسهم ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. في النهاية ، لدي رأي مشابه لـ Horikita. ”

أعلن سودو ذلك ، يظهر العداء ضد هوريكيتا. أنا شخصياً أعتقد أنه على الرغم من أنه يشعر أنه من الخطر عدم الدراسة ، إلا أنه كان أكثر إهانة من كلماتها حول كرة السلة. بالطبع ، لن تعتذر Horikita بهذه السهولة. لا يوجد أحد يتباهى علانية بأنه كان مخطئًا في فمه.

“… أنا أرى.” بتعبير مظلم ، حصلت كوشيدا على حقيبتها و وقفت.

” ، سيكون على ما يرام إذا كان هؤلاء الثلاثة”.

” سأفعل شيئًا حيال ذلك. لا أريد أن يفصل الجميع بهذه السرعة. ”

“آه – الأسوأ. إنها حقًا الأسوأ والأسوأ والأسوأ. هوريكيتا مزعجة ، مزعجة ، مزعجة للغاية! ”

“كوشيدا-سان. هل تلك نواياك الحقيقية؟ ”

“إذا أهملت دراستك ، فسوف تتلقى على الفور درجات فاشلة و تتسرب. أريد  تجنب هذا الوضع. الدراسة ليست فقط لتجنب هذا الموقف ، لأنه يوجد أيضًا احتمال كبير بأن تنعكس نتائج الاختبارات على نقاطنا. إذا حصلنا على درجات عالية ، فمن المحتمل أن يرتفع تقييم صفنا. سألت بعض الأشخاص الذين حصلوا على درجات جيدة للمساعدة. لذلك ، أود أن يشارك الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من علاماتهم في مجموعة الدراسة. بالطبع ، الجميع مرحب بهم للانضمام “. يحدق هيراتا في سودو وهو يلقي خطابه.

“… هل ذلك سيء؟ لا يمكنني التخلي عن Sudou-kun و Ike-kun و Yamauchi-kun. ”

“لكن مازال!”

“لا يهم ما إذا كنت تقولين أن هذه هي نواياك الحقيقية أم لا. لا أعتقد أنك تريدين حقًا مساعدتهم “.

“إنها ليست مسألة” يمكن أن تفعل “أو” لا يمكن أن تفعل “. افعل ذلك.” هل أنا كلبك أو شيء ما؟

“ما الذي تتحدثين عنه؟ أنا لا أعرف ماذا تقصد. لماذا تصنعين أعداءا بكلماتك الباردة دون تردد؟ هذا … هذا محزن “. علقت كوشيدا رأسها.

“شكرا جزيلا.” غادر senpai مقعده بسرعة. أعتقد أنه لا يريد أن يلاحظه أحد.

“… أراكم غدًا.”

“هذا … هذا لأنك تصر.” إذن Horikita العادية لن تستمع لي.

بعد هذه الكلمات القصيرة ، غادرت كوشيدا أيضًا. في ومضة . كانت المكتبة صامتة تماما.

 

” كان ذلك مثيرا للقلق. مع ذلك ، انتهت مجموعة الدراسة. ”

“لا ، أه ، لدي بعض الأخبار السيئة … هل يمكنك ألا تأتي لحلقة الدراسة ؟ ”

“أنت فقط فهمتني. أعتقد أنك أفضل قليلاً من هؤلاء الحمقى الذين لا قيمة لهم. إذا كنت بحاجة لي أن أعلمك شيئًا ما في الوقت الحالي ، يمكنني فعل ذلك “.

“حسنًا ، سوف أفعلها وحدي “.

“سوف أتراجع”.

“بدون أي واجهات ، أريد أن أعرف السبب الحقيقي. للحصول على نقاط؟ أن ترتفع إلى الفئة (أ)؟ أو ، لمساعدة أصدقائك؟ ”

“هل ستعود إلى المنزل؟”

“… لا ، لماذا هذا؟ كان هذا شرطها للمساعدة. أنت غير معقولة “.

“سودو والآخرون يتجهون هناك. سأذهب للدردشة معهم. ”

بعد هذه الكلمات القصيرة ، غادرت كوشيدا أيضًا. في ومضة . كانت المكتبة صامتة تماما.

“لا قيمة للتحدث مع الأشخاص الذين سيتسربون قريباً منهم”.

“إنها حريتك في استهداف الفئة (أ) ، لكن لا تشركيني في خططك”.

“أحاول فقط التحدث إلى أصدقائي.”

“بأي حال من الأحوال ، هل كنت تجفيفين شعرك؟”

” أناني جدا. الاتصال بهم كأصدقاء أثناء الجلوس ومشاهدة كيف يتم طردهم. من وجهة نظري ، يبدو ذلك أكثر الأشياء قسوة التي يمكنك القيام بها. ”

“مهلا … هذا الرجل قال إن هذا لم يكن في الإمتحان … أليس كذلك؟”

حسنا ، لا أستطيع أن أنكر ذلك. لم تقل شيئا خاطئا. في النهاية ، تدور الدراسة حول مدى قدرة أي شخص على تحفيز نفسه.

تذكرت كيف وصلنا إلى هذا الموقف ، وتنهدت لا إراديًا. ربما لم أكن أوافق على التعاون معها. حسنًا ، لا فائدة من الندم. في ذلك الوقت ، وافقت على المساعدة في ابتهاجها ،

” لن أقول إنك مخطئة. أنا أفهم أيضًا لماذا تنادين شخصا لا يحب الدراسة مثل سودو بالغبي. لكن هوريكيتا ، أليس من المهم أيضًا تخيل ظروف سودو؟ إذا كان يهدف فقط إلى أن يصبح محترفًا لكرة السلة ، فلن يكون هناك الكثير بالنسبة له في هذه المدرسة. ألا تريدين أن تري لماذا اختار هذه المدرسة؟ ”

 

“… غير مهتمة ”

“هذا ، لقد قتلني …” هذا مجرد قول أنني لا أملك شيئًا جذابًا عني …

مستبعدة كلامي ، واصلت Horikita أن النظر إلى أسفل في كتابها المدرسي.

“… هاه؟ من أنت؟” نظر بهدوء  ، غير مهتم.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“تذكرت. كان فرانسيس بيكون! ”

Youkoso v1c7 الجزء 6

“أنا موافق على ذلك ، ولكن … هل من الجيد بالنسبة لي أن أفعل ذلك؟”

غادرت المكتبة بعد مطاردة كوشيدا. أردت أن أشكرها وأعتذر لها عن مجموعة الدراسة. الى جانب ذلك ، أريد أن أتعامل مع فتيات لطيفات ، هل تعلم؟ أخذت هاتفي بحماس ، نظرت من خلال دفتر العناوين الخاص بي عن اسم كوشيدا. إنها المرة الثانية فقط ، لذلك أنا متوتر في الاتصال بها. سمعت رنين الهاتف مرتين أو ثلاث مرات. ومع ذلك ، ليس هناك ما يدل على أنها تلتقط. ألم تلاحظ؟ أم أنها تتجاهلني؟ لم تكن في الأفق ، فركضت حولي بحثاً عنها. داخل مبنى المدرسة ، رأيت شخصًا يشبه كوشيدا من الخلف. كان حوالي الساعة 6 ، لذلك لم يكن هناك أحد سوى أعضاء النادي. حسنًا ، هناك أيضًا احتمال أن تلتقي كوشيدا بأحد صديقاتها الموجودين في النادي. سأطاردها ؛ إذا كانت تلتقي بشخص ما ، فيمكنني التحدث إليها في وقت لاحق. الوقت للذهاب الى الداخل. حصلت على حذائي الداخلي من الحامل ، وتوجهت إلى الرواق ، لكنني لم أر كوشيدا. هل تغفلت عنها؟ اعتقدت ذلك ، لكنني سمعت الأصوات الخافتة لأحذية شخص ما. وصلت إلى الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني. لا يزال يتابعها. سمعت خطى فوقي ، متجهًا إلى الطابق الثالث. الطابق التالي هو السطح ، أليس كذلك؟ إنه مفتوح خلال وقت الغداء ، لكنني أعتقد أنه مغلق بعد المدرسة. شعور فضولي ، صعدت الدرج. اخفيت وجودي في حال كانت تلتقي بشخص ما. ثم توقفت في منتصف الدرج. أستطيع أن أرى الخطوط العريضة لشخص ما هناك.  نظرت من خلال صدع في الباب. بينما نظرت من خلال الافتتاح ، رأيت كوشيدا. لم يكن هناك أحد آخر. هل تنتظر شخص ما هنا؟ إذا كانت تنتظر شخصًا ما في مكان مهجور … ربما ، هل تلتقي كوشيدا مع صديقها؟ في هذه الحالة ، هناك احتمال بأن أكون محصوراً من كلا الجانبين. بينما كنت أتساءل ما إذا كان ينبغي عليّ المغادرة أم لا ، وضعت كوشيدا حقيبتها على الأرض. وثم-

“لا علاقة لها. انه خطأي.”

“آه – مزعجة للغاية.” كان صوتها منخفضًا لدرجة أنني لم أكن أعتقد أنها كوشيدا.

“الجدارة والمساواة …”

” إنها مزعجة حقًا. لما لا تموت و حسب … ” كانت تتذمر على نفسها كما لو كانت تقول نوعًا من التعويذة أو اللعنة.

“في الواقع ، كان السبب أني دعوتك لتناول الغداء معي هو أن أراقبك. أنا فقط أسأل ، ولكن إذا كان عليك أن تختار بين هوريكيتا سان وأنا كحليفك ، فمن ستختار؟ هل ستختارني؟ ”

“أنا أكره هذا النوع من الفتيات الملتزمات اللاتي يعتقدن أنهن لطيفات. لماذا هي ؟  هذه العاهرة؟ فتاة مثلها لا يمكن أن تعلمني كيف أدرس. ” هل كوشيدا منزعجة من … هوريكيتا؟

“قد لا تكون المشاكل هي نفسها تمامًا ، ولكن سيكون هناك بالتأكيد بعض أوجه التشابه. أعطاني امتحان وهمية هذا التلميح. ”

“آه – الأسوأ. إنها حقًا الأسوأ والأسوأ والأسوأ. هوريكيتا مزعجة ، مزعجة ، مزعجة للغاية! ”

“أنا أيضا!”

أشعر بأن صورة الفتاة الأكثر شعبية قد احترقت. لقد كانت شخصية لا تريد أن يراها أي شخص آخر. أخبرني عقلي أنه كان من الخطر البقاء هنا. ومع ذلك ، نشأ سؤال. بغض النظر عن حقيقة أنها كانت تخفي مشاعرها الحقيقية ، لماذا وافقت على مساعدتي إذا كانت تكره Horikita؟  لماذا تجبر نفسها على المشاركة في مجموعة الدراسة؟ هل أرادت أن تتماشى مع هوريكيتا؟  لا شيء من هؤلاء المنطقي. مع هذا الضغط الشديد ، إذا لم يكن هناك سبب مختلف لسبب مشاركتها ، لا أستطيع أن أشرح ذلك. لا … لقد أظهرت علامات على ذلك منذ البداية. لم أفكر كثيرًا في الأمر ، لكن بالنظر إلى الحالة التي كانت عليها الآن ، فكرت في الأمر. بأي حال من الأحوال ، هي كوشيدا وهوريكيتا –

” -إنتظري. انا مرتبك. هل هذا ممكن؟” أدرك آيك أيضًا أن هذه ستكون مهمة صعبة.

على أي حال ، يجب أن أهرب من هنا. ربما لا تريد كوشيدا أن يراها أي شخص آخر هكذا.  ، حاولت المغادرة بسرعة.

“أتريد الموت؟”

رطم!

“أنا ذاهب إلى الزحف إلى الصف A حتى لو أموت. هذه هي الطريقة الوحيدة “.

في المدرسة عند الغسق ، كان صوت ركل الباب أعلى من صوتي. بصوت عال بشكل غير متوقع. كوشيدا ، التي سمعت الصوت أيضًا ، توترت على الفور وتوقفت عن التنفس. كما لو أن شخصاً اتصل بها ، استدارت كوشيدا وراقبتني.

” هذا ما قرروا فعله ؛  لا علاقة لي  إذا لم يقتربوا من هيراتا كون ، فسوف يسقطون قريباً . بالطبع ، هدفي هو الوصول إلى الصف أ. ومع ذلك ، هذا من أجل مصلحتي ، وليس لأي شخص آخر. لا يهمني ما يفعله أي شخص آخر. بدلاً من ذلك ، إذا تم تخفيض عدد الأشخاص في هذا النصف التالي ، فسيتم ترك الأشخاص الضروريين فقط. سيكون من الأسهل الوصول إلى الفئة A. في وضع يكسب فيه الجميع “.

“… ما الذي تفعله هنا؟” بعد صمت قصير ، طلب كوشيدا بصوت بارد.

“تلميح؟”

“لقد فقدت طريقي ، سيء ، سيء. سأرحل الآن.” ظلت كوشيدا تنظر إلي ، و ترى من خلال كذبي الواضح. كان لديها نظرة مكثفة لم أرها من قبل.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“هل سمعت…؟”

“فقط اخرس. أشعر بالغضب من الاستماع إليك التحدث. أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا. هل تقسم أنك لن تقول كلمة لما تعلمته هنا؟ ”

“هل ستصدقيني إذا قلت أنني لم أفعل؟”

“إنه … إنه ليس صديقي. إنه فقط زميل في الفصل “. ونفت كلماته ، نظرت إلى أخيها.

“أنا أرى…” مشت كوشيدا بخفة أسفل الدرج. وضعت لها يدها اليسرى على رقبتي ودفعتني إلى الحائط. لم تكن نبرة صوتها وسلوكها هي Kushida التي عرفتها. أصبح لدى Kushida الآن نظرة مخيفة لم أستطع إلا أن أقارنها بنظرة Horikita.

ضربت إحدى يدي رقبتي بسرعة. اللعنة ، Horikita لا تظهر أي علامات على الموافقة على المكافأة المقترحة. سيكون فعالا بشكل استثنائي. أعتقد أنني عدت إلى المربع رقم واحد.

“ما سمعت للتو الآن … إذا كنت ستتحدث بكلمة إلى أحد ، فلن أغفر لك”. بدا ذلك وكأنه تهديد.

“بالنسبة للمنتج الأقل جودة الذي لا يحتوي على نقطة واحدة ، فأنت تقولين بعض الأشياء البسيطة. هل تعتقدين أنه يمكنك قول أي شيء لمجرد أنك تبدين لطيفًة؟ ”

“وإذا فعلت؟”

” . آسف ، شياباشيرا سنسي. دخل بعض الغبار عيني … ”

” سأنشر شائعات بأنك اغتصبتني هنا”.

“أنت تحملين سلاحًا خطيرًا في يدك.”

“هذه تهمة زائفة ، كما تعلمين”.

“كوشيدا-سان. لدي طلب لك.”

“هذا جيد ، لأنه ليس تهمة زائفة”. كان هناك تأثير قوي على كلماتها. ثم أمسكت كوشيدا بمعصمي الأيسر وفتحت ببطء كف يدي. أمسكت ظهر يدي ووضعته على صدرها. تم نقل شعور ثدييها الناعمين على كفي.

“لقد أصبحت شائعة كبيرة بين الفتيات ، هل تعلم؟ هوريكيتا دائما وحيدة ، أليس كذلك؟ ولكن فقط أيانوكوجي كون يتكلم معها. أنتما تأكلان معًا أيضًا. ” أومو ، لذلك فإن الفتيات اللواتي رأيناهن معًا قد بدأن شائعات عنا ، كما أرى.

“… ماذا تفعلين؟”

“أعتقد أن كافيتريا المدرسة أفضل بعد كل شيء. أشعر بعدم الارتياح.”

في سلوكها غير المتوقع ، حاولت الانسحاب ، لكنها دفعت بيدي إلى الوراء.

“حسنًا ، سأبلغ الجميع بالتغيير”.

“بصمات أصابعك على ملابسي. هناك أدلة. انا جادة. هل فهمت؟”

“إلى أين تذهب؟” بعد أن لاحظتني أسرع من الفصول الدراسية ، تبعتني كوشيدا. توقفت أمامي ، انحنأت ونظرت إليّ.

“… اني اتفهم.  ، لذلك اتركي يدي “.

“إنه على حق. إذا قمت بإنشاء اضطراب ، فإننا لا نعرف ماذا سيحدث. يجب أن تضع في اعتبارك أن التخلص منها أمر ممكن حقًا. وأنا لا أمانع أنك تسيء بنا ، لكنك في الصف C ، أليس كذلك؟ إنها ليست في الحقيقة فئة يجب أن تتفاخر بها. ”

 

“هل أنت حر خلال الغداء؟ هل ترغب في تناول الطعام معًا؟ ” خلال فترة الاستراحة ، جاءت هوريكيتا لي طلب.

كما لو كانت على وشك أن تقفز إلى العمل فورًا ، أخرجت هاتفها. بعد فترة وجيزة ، جاء ايك وياماوتشي بتعبيرات النشوة. بمجرد رؤية وهوريكيتا ، نظروا إلي كما لو كانوا يقولون ، “لقد أخبرتها حقًا عن الدردشة !؟”. حسنًا ، إنها مريحة ، لذلك سأظل صامتًا. من المحتمل أن يكون شعورهم بالذنب فعالاً في حثهم على الاتفاق.

 

إنها لا تحب التورط مع أشخاص آخرين. آخر مرة ، عندما عملت مع Kushida أثناء عملية Become Friends ، أصيبت Horikita بالجنون.

“سأترك هذا الزي في غرفتي دون غسله. إذا أخبرت أحداً ، فسأقدم هذا للشرطة “. ولفترة من الوقت ، ظلت في كوشيدا  تبقي يدي على ثدييها.

“لماذا تسأل هذا؟ اقترحت مجموعة الدراسة في المقام الأول. الأمر ليس كما لو كنت تهتم به في المقام الأول. هل أنا مخطئة؟ ”

“لا تنسى”. بعد التأكد من أنني فهمت ، ابتعدت كوشيدا عني. لم أستطع تذكر الشعور بطريقة أو بأخرى على الرغم من أنها المرة الأولى التي ألمس فيها ثديي فتاة .

“إذا علمت كوشيدا بهذا ،  ستكرهك. هههه”

“مهلا ، كوشيدا. أي واحد هو أنت “الحقيقي”؟

“حتى لو كان هناك سلبيات غير مرئي ، فمن الأفضل للصف إذا تخلصنا من الإخفاقات. عندما نبدأ في زيادة نقاطنا ، سيكون الأمر سيئًا إذا لم نأسف لعدم استبعادها. في هذا الوقت ، هذا خطر يجب أخذه “.

“… هذا ليس له علاقة بك.”

“هل أنت شخص مهم؟ هل لديك حتى القدرة على العثور على أخطاءي أكثر مني؟ ”

“هل هذا صحيح … ومع ذلك ، فإن مشاهدتك تجعلني أدرك شيئًا ما. إذا كنت تكرهين Horikita ، فلا داعي لإشراك نفسك ، أليس كذلك؟”

“من غير المعتاد أن يتحدث معي أيانوكوجي. هل تحتاج لي شيئًا؟ ”

 

” هذا رأي هوريكيتا  ، أليس كذلك؟ ”

لم أقصد أن أسأل ذلك. كنت أعرف أنها ربما لن تجيب. لكنني كنت فضوليا لمعرفة السبب الذي جعلها تذهب بعيدًا لتكوين صداقة معها.

“… حسنا.” جلست بهدوء وأخرجت ملاحظاتي.

“هل من السيء محاولة أن تحب الجميع؟ هل تفهم مدى صعوبة ذلك؟ أنت لا تفعل، أليس كذلك؟ ”

“ليس لدينا حتى أي نقاط نخسرها!” و لف سودو ذراعه. آه يا ​​رجل ، هل  حقا سيضربه؟ يجب أن أوقفه حقًا. لقد ضغطت على الكرسي لأنهض

“ليس لدي الكثير من الأصدقاء ، لذا لا ، لا أستطيع أن أقول أنني أقوم بذلك”.

“دعوة منك غير عادية. أشعر بالخوف لسبب ما. ”

منذ اليوم الأول ، من المؤكد أن كوشيدا بذلت جهدًا للتحدث إلى الآخرين ، وتبادل عناوين الاتصال بهم ، ودعوة فتاة متشائمة وسلبية. يمكن لأي شخص أن يتخيل مدى مضيعة الوقت وصعوبة ذلك.

” بكل تأكيد. لقد شكلت عقدًا معي. نظرًا لأنك وافقت على أن تكون خادمي في العمل حتى نصل إلى الفئة “أ” ، يجب عليك الامتثال ”

“مثل هوريكيتا … أردت أن تبدو على الأقل كما لو أنني ترافقت مع هوريكيتا سان.”

“حسناً ، توقف ، توقف!” فتاة  تقول

“لكنك تعرضت للرفض ، هاه”.

“أنت تعلم أنه سيتعين عليك ترك الدراسة إذا فشلت ، أليس كذلك؟”

“نعم. هذه هي طريقتي في الحياة. بهذه الطريقة ، أستطيع أن أشعر بأهميتي الحقيقية. ”

“إيه؟  مجموعة الدراسة؟ لا ، لم نكن نرغب في الانضمام لأنه يتمتع بشعبية كبيرة … سنفعل شيئا في اليوم الاختبار. لقد نجحت منذ المدرسة المتوسطة “. على حد تعبير آيك ، أومأ ياماوتشي مرتين وثلاث مرات.

أجابت دون تردد. لدى كوشيدا مشاعر وقواعد لا تعرفها إلا هي. هذا ما كانت تقوله. باتباع قواعدها الخاصة ، حاولت بشكل محموم مرارًا وتكرارًا أن تتعاون مع هوريكيتا.

بدأت مجموعة الدراسة الموحدة بسلاسة. بالطبع ، لم يكن أي شخص حقًا يدرس بمرح أو سعيدًا جدًا بالدراسة ، لكن الجميع عملوا بجد حتى لا يضطروا إلى ترك المدرسة. وكرر الثلاثي الغبي ، خلافا لأنفسهم المعتادة ، بشكل محموم المشاكل على السبورة ،  كان سودو في بعض الأحيان على شفا الفشل ، ولكن من أجل أن يصبح محترفًا لكرة السلة ، بالكاد بقي مستيقظًا أثناء الفصل. كان يطارد بجدية بعد حلم بعيد المنال . معظمنا في السنوات الأولى ، الذين خرجوا للتو من المدرسة المتوسطة ، لم يكن لديهم أي أحلام حتى الآن. لقد فكر الكثيرون لفترة وجيزة فقط ، “ماذا سأكون عندما أكبر؟” ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. في المقابل ، سودو ، الذي يعمل بالفعل لتحقيق حلمه ، هو شخص يستحق الثناء. على أي حال ، كيف تقوم هذه المدرسة حتى بتحديد وقياس القدرة؟  على الأقل ، لا تقاس بالقدرة الأكاديمية فقط. هذا واضح عندما ترى أنه تم قبول كل من Ike و Sudou. إذا كنت قد اعترفت بشيء آخر غير قدرتك الأكاديمية ، فيجب عليك التأكد من عدم الحصول على علامات فاشلة أبدًا. أو على الأقل ، هذا ما بدا لي. إذا لم يكن النظام بحد ذاته كذبة ، فلا توجد إجابات كثيرة ممكنة. أم أنهم سيوجهون مشكلات سهلة لـ Ike و Sudou حتى يتمكنوا من التغلب عليها؟ نشأ هذا السؤال في ذهني. حسنًا ، ربما لن يكون لدي مثل هذه الإجابة البسيطة. كل من الدروس والاختبار الصغير أصعب مما يستطيع سودو والآخرون حله. بعد انتهاء فصول الصباح ، نظرت Horikita إلى الأسفل مع مذكرات صغيرة. يبدو أنها راضية عن الملاحظات التي أخذتها. حتى لو كان لتعليم الثلاثي الغبي ، فإن Horikita ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد لإنشاء أفضل النتائج. إنه أمر طبيعي فقط لأنها ترغب في تحسين درجة الفصل وزيادة قدرة الطلاب. ومع ذلك ، نحن لا نهدف للحصول على علامات كاملة. كل ما نريده هو أن يمر آيك والآخرين. بمجرد رن الجرس لتناول طعام الغداء ، ركض ايك والآخرين على حياتهم. مدة الغداء 45 دقيقة. بعد تناول الطعام ، تم الوعد بأن يجتمع الجميع في المكتبة لمدة 20 دقيقة للدراسة. في البداية ، خططنا للدراسة في الفصل ، ولكن نظرًا لأنه سيكون صاخبة ، فقد تقرر أن ندرس في المكتبة حتى نتمكن من التركيز بشكل أفضل. ومع ذلك ، أعتقد أن السبب الحقيقي هو أن Horikita تريد تجنب هيراتا. تناقش مجموعة هيراتا عادة طرق الدراسة لما بعد المدرسة أثناء الغداء. إذا كنا قريبين ، فربما نكون قادرين على سماع كل ما يقولون. ربما لا تريد ذلك.

“أنا أخبرك بهذا بسبب الظروف ، لكنني أكره حقًا الأولاد الكئيبين و العاديين أمثالك”. لقد تحطمت صورتي عن Kushida لطيفة ، لكنني لست مصدوم حقا. يميل الناس إلى الحصول على صور عامة وخاصة على حد سواء. ومع ذلك ، شعرت بأن إجابة كوشيدا تحتوي على حقائق وأكاذيب.

“لماذا تسالني؟”

“هذا مجرد حدسي ، لكن هل كنت أنت و هوريكيتا معارف؟ قبل القدوم إلى هذه المدرسة. ” عندما قلت ذلك ، ارتد كتف كوشيدا لجزء من الثانية.

“لا ، لا ، إنه جيد.” نظرت كوشيدا إلى ظهر هوريكيتا ولوحت “وداعا ~”.

“ما … أنا لا أعرف ماذا تقصد. هل قالت هوريكيتا سان شيئًا عني؟ ”

“أنت فقط تغضب من الحقيقة. إذا قاتلنا داخل المدرسة ، أتساءل عن نقاط الفصل التي سيتم خصمها. أوه انتظر ، ليس لديك نقاط لتبدأ بها. لكن، من المحتمل أن يتم طردك ، هل تعلم؟ ”

“لا ، اعتقدت أنها كانت المرة الأولى التي تقابليني فيها. إنه أمر مضحك ، ”

لدي فهم تقريبي لشخصية سودو. في مثل هذه الحالة ، من الصعب حمله على المشاركة. لذلك ، لا بد لي من إيجاد حل وسط من أجل حمله على الانضمام.

“… مضحك؟” تذكرت المرة الأولى التي حدثتني فيها كوشيدا.

بعد إرسال هذه الرسالة ، أغلقت هاتفي. رن ، لكنني تركته وحدي. ربما لن يفعلوا أي شيء غبي. Satou لن تفعل أي شيء غبي دون تعاون الآخرين.

“عندما كنت أعرض نفسي ، تذكرت على الفور اسمي ، لا؟” سألت كوشيدا في الرد ،

“هل تحاول حمايتها؟ هاها ”

“ماذا في ذلك؟”

بالعودة إلى أعلى الدرج ، سرعان ما حصلت كوشيدا على حقيبتها وعادت. كان لها ابتسامة عريضة على وجهها.

“من أين سمعت اسم هوريكيتا؟ في ذلك الوقت ، لم تقل اسمها لأي شخص. الشخص الوحيد الذي كان يعرف سودو ، لكنني أشك في أنك قابلت سودو بعد ذلك “. بمعنى آخر ، لم يكن يجب أن تتاح لها الفرصة لتعلم اسمها.

مخيف. هناك بالتأكيد الهدف في مكان ما. ليس هناك طريقة أن هذا مجانا. ومع ذلك ، لا أستطيع التوقف إلى الأبد. سيكون تبذيرًا إذا سمحت لطعام أن يبرد. أخذت بتردد واحد من كروكيت و أكلتها .

“أيضًا ، ربما اقتربت مني حتى تتمكني من تقرب منها ، أليس كذلك؟”

“آسف. لا أستطيع التحدث عن ذلك بإسهاب. على أي حال ، كان الأمر صعبًا بعض الشيء. ”

“فقط اخرس. أشعر بالغضب من الاستماع إليك التحدث. أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا. هل تقسم أنك لن تقول كلمة لما تعلمته هنا؟ ”

“يمكنك التفكير فيه بالطريقة التي تريدها ، لكن لن تكسب شيئا  إذا فعلت ذلك . إذا علمت المدرسة  ستصبح في مشكلة . كما ان هوريكتا قوية جدا. ليست من النوع الذي تستطيع التنمر عليها بسهولة  .  فقط ابقي هذا في ذهنك.”

“أعدك. حتى لو قلت لأحد ، فلن يصدقني أحد ، أليس كذلك؟ ”  كوشيدا موثوقة حقا من قبل الطبقة. الإختلاف بيننا كالاختلاف بين السماء والأرض .

“بالطبع.  هل ترغبين في تناول الطعام مع كوشيدا أيضًا – ”

“… حسنا. اصدقك.” على الرغم من أنها لم تغير تعبيرها ، أغلقت كوشيدا عينيها وزفرتهما بعمق.

“هل أنت سنة ثانية؟ السنة الثالثة؟”

“نوع هوريكيتا سان غير عادي ، أليس كذلك؟”

“بالتأكيد لا! لقد ضعت للتو في التفكير “.

“حسنا ، أود أن أقول أنها غير عادية حقا.”

“فارس في درع لامع ، هاه”. وجدنا مقاعد بعيدة عن كوينجي قدر الإمكان.

“إنها لا تتأثر بأي شخص ، كما أنها لا تتعامل مع أشخاص آخرين. عكسي تماما  “.

“… جيد.”

Kushida و Horikita هما حقا أقطاب متقابلة.

 

“أنت تعرف ، إنها تفتح نفسها أمامك فقط.”

على الرغم من أنه كان بطريقة غير معتادة ، إلا أنه للمرة الأولى في حياتي في المدرسة الثانوية ، حصلت على معلومات الاتصال لفتاة. إنها Horikita’s ، على الرغم من ذلك … حسنًا ، لست سعيدًا بشكل خاص بشأنه.

“انتظري. اسمحي لي أن أقدم مراجعة سريعة. إنها لا تفتح نفسها. بالطبع لا تفعل .”

“شكر. أنا لا أبرز دون داع “.

“… محتمل. ومع ذلك ، فهي تثق بك أكثر. من بين كل ما أعرفه ، فإنها تتمتع بثقة أكبر في نفسها و هي أكثر حذراً تجاه الآخرين. إنها لا تثق بأي شخص لا قيمة له  “.

“وماذا ، ما هو؟ ماذا ستفعلين بنا؟ ” يا له من رد فعل مبالغ فيه … لقد تراجعت في حالة عصبية.

“أنت تقولين أنها لديها عين جيدة للناس ، أليس كذلك؟”

 

” هذا هو السبب في أنني قلت إنني أصدقك. بعد كل شيء ، أنت غير مبالي تجاه الآخرين ، أليس كذلك؟ ” لا أتذكر إظهاري لكوشيدا هذا النوع من السلوك ، لكنها بدت لديها ثقة في كلماتها.

لم أتمكن من النوم ، نهضت وخرجت من غرفتي. في اللوبي ، اشتريت بعض العصير من آلة البيع وعدت إلى المصعد.

” هذا ليس غريبا . لم تظهر على الإطلاق أي علامات على إعطاء مقعدك للمرأة العجوز ، أليس كذلك؟ ” أرى ، هذا ما تتحدث عنه. لقد لاحظتنا في الحافلة. ثم أدركت أننا لم نفكر حتى في التخلي عن مقاعدنا.

“لا ، ليس على الإطلاق …”

“إذا كنت تصدقيني ، فلا تنشري شائعات لا معنى لها من هذا القبيل.”

“حقا؟ حصلت على شيء مناسب لك. كنت أفكر في الدراسة بعد المدرسة ابتداء من اليوم. إذا كنت أتريد الانضمام؟” فكر سودو في الأمر لفترة من الوقت ، فمه مفتوح قليلاً.

“إذا كان لديك الكثير من الثقة من قبل ، فلن تتاح لك فرصة بالشعور بثديي.”

“لماذا تسأل هذا؟ اقترحت مجموعة الدراسة في المقام الأول. الأمر ليس كما لو كنت تهتم به في المقام الأول. هل أنا مخطئة؟ ”

“لقد كنت مرتبكًا حقًا هناك. لقد أصبت بالذعر … ”   خفت تعبيرات وجهها وتغيرت إلى نفاد صبرها.

” هذا هو السبب في أنني قلت إنني أصدقك. بعد كل شيء ، أنت غير مبالي تجاه الآخرين ، أليس كذلك؟ ” لا أتذكر إظهاري لكوشيدا هذا النوع من السلوك ، لكنها بدت لديها ثقة في كلماتها.

“اذا ، هل يمكنني أن أفكر فيك كعاهرة من شأنها أن تسمح للأولاد بلمس ثدييها دون أي تردد؟”  ركلت فخذي بكل قوتها. في حالة من الذعر ، تألمت بشدة .

“كن حذرا. إذا رأو أنك تغفو ، فسيتم طرح نقاطنا “.

“خطير! لقد أصبت بجروح! ”

“هل تناولتم الغذاء معا!” سألنا آيك ، شعر بالريبة لأننا أتينا مع بعضنا  . لقد تناولنا الطعام معًا بالفعل ، لكنني لا أعتقد أنه ينبغي لنا أن نقول أي شيء هنا.

“هذا لأنك قلت شيئًا غبيًا!”

“آها ، فعلت ،  آسفة ، آسفة ، هذه هي مشاعري الحقيقية. ”

“مهلا ، انتظر قليلا.” أعطيتها إيماءة صغيرة.

“دعونا نرى…” نظرت إلى الهاتف. كان هناك العديد من قوائم الأولاد لا تعد ولا تحصى.

بالعودة إلى أعلى الدرج ، سرعان ما حصلت كوشيدا على حقيبتها وعادت. كان لها ابتسامة عريضة على وجهها.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“هل نعود معا؟”

هذا ما استخدموه للسخرية من طلاب الصف D. ربما تعاني Horikita الخالية من العيوب من بعض المشكلات أيضًا. أستطيع أن أفهم بطريقة أو بأخرى ما كانت تقوله اليوم.

” -بالتأكيد.”

 

تساءلت عما إذا كان هذا حلمًا سيئًا حيث أن موقفها قد تغير 180 درجة كاملة. كان ذلك هو كوشيدا المعتادة. في النهاية ، لم أستطع تحديد أي منها كان الحقيقي .

“… جيد.”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“إذا كنت تريد مني أن أسامحك ، اعمل معي”.

Youkoso v1c7 الجزء 7

“هذا – هذا خطأ. سأرتفع إلى الصف A. وبعد ذلك – ”

أتساءل كيف سيبدأ الفصل D من الغد. شعرت أنني كنت أشاهد نوعا من عرض متنوعة. جاءت رسالة من دردشة المجموعة.

“… كيف عرفت ؟” نظرت كوشيدا إلي في دهشة ، متسائلة “كيف عرفت؟”

تقول “Satou قد انضمت إلى المجموعة”. إنها واحدة من الفتيات المفرطات في فصلنا.

“إيتوو . عذرا ماذا تقصد؟” شرحت لها حول مجموعة الدراسة التي أردنا أن نصنعها لمساعدة سودو. بالطبع ، ذكرت أيضا حقيقة أن Horikita ستكون المدرس.

“ياهو دعاني ~ Ike-kun بينما كنت أتحدث معه سابقًا.” لم يكن لدي أي شيء لأقوله ، لم أفعل شيئًا وواصلت النظر إلى الدردشة.

“أنا أيضا!”

“سمعت بما حدث اليوم ~. أليست هوريكيتا مزعجة حقًا؟ ”

“… لهذا …” بالنظر إلى أنه لم يتبق لدينا سوى أسبوع ، فهذا قرار معقول للغاية. على الرغم  أنه كان أفضل شيء يمكن أن تطلبه ، لم تقبل هوريكيتا على الفور.

“كنت غاضبا منها. كان سودو غاضبا أيضًا. بدا أنه سيضربها “.

“مهلا ، هل هذا جيد؟”

“إذا رأيتها غداً ، سأضربها. كنت غاضبًا جدًا اليوم “.

“يمكنك التفكير فيه بالطريقة التي تريدها ، لكن لن تكسب شيئا  إذا فعلت ذلك . إذا علمت المدرسة  ستصبح في مشكلة . كما ان هوريكتا قوية جدا. ليست من النوع الذي تستطيع التنمر عليها بسهولة  .  فقط ابقي هذا في ذهنك.”

“أهاهاهاها ، سوف تصبح مشكلة كبيرة إذا ضربتها LOL ”

“قدرتك البدنية جيدة أيضًا. بعد مشاهدتك تسبحين ، أنت بالتأكيد واحدة من أفضل الفتيات. ومع ذلك ، أنت وأنا و نعلم أن قدرات Sudou البدنية تفوق قدراتك. لدى آيك مهارات اتصال لا تملكينها. إذا كان هناك اختبار يعتمد على مهارات الاتصال ، فمن المؤكد أن Ike سيكون مفيدًا. بدلا من ذلك ، كنت قد جريت ربما إلى أسفل الفصل. حسنًا ، هل أنت غير كفء؟ هذا ليس المقصود. كل شخص لديه نقاط القوة والضعف. هذا ما هو الإنسان “. حاولت هوريكيتا الرد ، لكنها لم تكن قادرة على قول أي شيء.

“مهلا ، بينما نحن في هذا الموضوع. هل تريدون تجاهلها بدءًا من الغد؟ ”

” -نعم”. غادر ياماواكي ومجموعة من أصدقائه المنطقة.

“ناه ، لقد تجاهلناها دائمًا (لول)”

“إذا كنا نشك دائمًا في نوايا الجميع الحقيقية ، فلن يعمل المجتمع الإنساني ، أليس كذلك؟”

” أحتاج إلى الإنتقام منها بطريقة أو بأخرى. يمكننا التنمر  عليها وجعلها تبكي. مثل إخفاء حذائها. ”

“لماذا يجب أن أفعل ذلك … في المقام الأول ، أنت السبب في حدوث قتال”.

“كنت أضحك لو كنت طفلاً ، ولكني أريد حقًا أن أراها تعاني”.

“لا ، لا ، أنا لست مجبرة. أجد التحدث معك ممتعًا. ”

بطريقة ما ، أصبحت هوريكيتا الموضوع الرئيسي للدردشة الجماعية.

“أنت تقرأ هذا ، أليس كذلك؟ مرحباً ، لقد طرحت عليك سؤالاً: أي جانب أنت؟ ”

 

“سمعنا عن مجموعة الدراسة من كوشيدا تشان. لا أريد أن أترك هذا بسرعة بعد المدرسة. يرجى الاعتناء بنا. ” آيك ، ياماوتشي ، وسودو. ومع ذلك ، كان هناك زائر واحد غير متوقع. ولد اسمه أوكيتاني.

”  أيانوكوجي ، هل تريد الانضمام أيضًا؟ في التنمر عليها هاها  ”

“لماذا تسالني؟”

“لا ، أيانوكوجي متفاهم معها كثيرا . لا يمكنه ذلك “.

“… موعد ، هاه. أعتقد أنها ليست سيئة. على محمل الجد ، لا يمكن أن المساعدة … سأشارك أيضا. ” تحول سودو وأجاب بصوت صغير. تنهدت كوشيدا

“مهلا أيانوكوجي، من أي جانب أنت؟”

“اعتقدت أنه كان من الغريب بالنسبة لشخص مثلك ليس لديه أصدقاء أن يدعو أشخاصًا إلى مجموعة دراسة. في أحسن الأحوال ، أحضرتنا إلى هنا لسخرية منا . إذا لم تكوني فتاة ، لكنت ضربتك بشدة  “.

كان من الواضح أن كل شخص سيغضب من هوريكيتا. تجاربهم معها كانت دائما سلبية. ومع ذلك ، لا أستطيع أن أتفق مع ضربها أو التنمر عليها.

“لأنه غداء ، ظننت أنني سوف أذهب إلى الكافتيريا.”

“أنت تقرأ هذا ، أليس كذلك؟ مرحباً ، لقد طرحت عليك سؤالاً: أي جانب أنت؟ ”

“لأنه غداء ، ظننت أنني سوف أذهب إلى الكافتيريا.”

“أنا لست إلى جانب أي شخص. لن أوقفكم  “.

“مثير للإعجاب. ألست هنا لأنك لا تستطيع الدراسة؟ ”

” الحياد إذن . الجواب الأكثر سخافة ”

“… حسنا.” جلست بهدوء وأخرجت ملاحظاتي.

“يمكنك التفكير فيه بالطريقة التي تريدها ، لكن لن تكسب شيئا  إذا فعلت ذلك . إذا علمت المدرسة  ستصبح في مشكلة . كما ان هوريكتا قوية جدا. ليست من النوع الذي تستطيع التنمر عليها بسهولة  .  فقط ابقي هذا في ذهنك.”

“هذه ، كما قال هوريكيتا سان ، مشكلة تستخدم أنظمة المعادلات. سأكتب ما قلته كتعبيرات. ”

“هل تحاول حمايتها؟ هاها ”

” سأنشر شائعات بأنك اغتصبتني هنا”.

لأنني لا أستطيع رؤية وجوههم عبر الدردشة ، فهذا يجعلهم أكثر عدوانية من المعتاد. إذا كان آيكي أمامي ، فربما لم يكن ليقول هذه الكلمات. ومع ذلك ، يريد الجميع الشعور بالأمن والتضامن باستخدام Horikita. سيكون مضيعة للوقت فقط إذا تابعت الدردشة. حان الوقت لإنهاء هذه المحادثة.

“ألا تساعدين الأشخاص الذين لا يتصرفون من أجل أصدقائهم؟”

“إذا علمت كوشيدا بهذا ،  ستكرهك. هههه”

“هل ذلك سيء؟ البشر يحسبون . إذا كنت تبيع السلع ، وتحصل على المال ، وإذا قمت بعمل لصالح شخص ما ، فسيتم إعادته. سوف أتلقى هذا الشيء المسمى “الفرح” من مساهمي في المجتمع إذا تخليت عن مقعدي. لا؟”

بعد إرسال هذه الرسالة ، أغلقت هاتفي. رن ، لكنني تركته وحدي. ربما لن يفعلوا أي شيء غبي. Satou لن تفعل أي شيء غبي دون تعاون الآخرين.

“لا علاقة لها. انه خطأي.”

إنتقلت إلى جانب الغرفة ، فتحت النافذة. سمعت الحشرات من الأشجار القريبة. هل هذه حشرة Kubikirigisu التي تقوم بهذا الضجيج؟ هز نسيم الليل النافذة جيئة وذهابا.

“هاه؟”

قابلت هوريكيتا في اليوم الأول من المدرسة ، ووضعت في نفس الفصل وحصلت على المقعد المجاور لها. أصبحت صديقا مع Sudou و Ike. علاوة على ذلك ،  وقعت في فخ المدرسة وتم تصنيف صفنا على أنه الأسوأ. حصلت هوريكيتا ، التي حاولت إصلاح وضعنا ، على غضب الطلاب الآخرين بسبب شخصيتها. أنا الأقرب إلى هذا الموقف ، لكنني أشعر أنني عائم بدلاً من ذلك.

“لا ، كان مثل الحظ 50 ٪. رأيتك بينما ذهبت لشراء عصير من آلة البيع. لقد تبعتك ببساطة لأنني كنت فضوليا. ومع ذلك ، أنا حقا لا أقصد التطفل “. غرقت Horikita في صمت مرة أخرى.

لا ، هذا اختيار سيء للكلمات. هذا ليس شعورا بالراحة. ومع ذلك ، أشعر أنني أراقب من الخارج. لأنني لم أشعر بنفس الإلحاحية التي شعر بها سودو والآخرون ، اعتقدت أن الوضع الحالي لا يتعلق بي و تجاهتلها بدلاً من ذلك.

“لا لا شيء.”

“الأحمق فقط من لا  يستخدم القوة التي لديه”. لم أكن أريد أن أتذكر كلماته ، لكنها عالقة في رأسي.

“أأه ، أنا لا أعرف  …” كان آيك في حيرة وهو يخدش رأسه.

“أحمق … أتساءل عما إذا كان هذا هو ما أنا عليه.” عند إغلاق النافذة ، كنت أسمع الضحك القاسي القادم من التلفزيون.

“ناه ، لقد تجاهلناها دائمًا (لول)”

 

“هل أنت أيضا في فئة D؟ يا له من ولد فريد. Suzune “. ترك ذراعها ، واجهني ببطء.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“أعتقد أنك حرة في التفكير كما تريدين. ومع ذلك ، أردت التأكد من أنك لن تكذبي ، لذلك أنا سعيدة لأنك أجبت بصراحة. حسنًا ، سوف أساعدك. بعد كل شيء ، نحن زملاء الدراسة ، أليس كذلك؟ Ayanokouji كون “.

Youkoso v1c7 الجزء 8

على الرغم من أنها كانت تبتسم ، لم تكن عينيها كذلك. حسنا ، هذا أمر متوقع. إذا قام الأولاد بترتيب الفتيات على الجاذبية أو القبح ، فإنهم سيعارضون بالتأكيد. هذا هو بالفعل معيار واحد مزدوج بين الفتيات والفتيان. على أي حال ، تتفاعل كوشيدا معي بشكل طبيعي. اعتقدت أنها سوف تتصرف بشكل مختلف بعد أن وجدتها على السطح.

لم أتمكن من النوم ، نهضت وخرجت من غرفتي. في اللوبي ، اشتريت بعض العصير من آلة البيع وعدت إلى المصعد.

“المنتجات المعيبة ، هاه”.

“هم؟”

“هم؟ ما هذا؟”

كان المصعد في الطابق السابع. شعور فضولي ، نظرت إلى شاشة CCTV من داخل المصعد. كانت هوريكيتا في زيها المدرسي.

“أنا لا أمانع ، لكن إذا رجعت إلى كلامك ، فلن أغفر لك. سوف أتأكد من طردك “.

“… حسنًا ، ليست هناك حاجة لإخفاء نفسي ، لكن …”

“أم … إنه ذلك الشخص الذي تعلمناه في الصف الأخير ، أليس كذلك؟ اه … ” أثناء التفكير في الإجابة ، نسج إيك قلمه.

لم أكن أرغب في مواجهتها بشكل خاص ، لذا اختبأت خلف آلة البيع. وصل المصعد إلى الطابق الأول. بينما كانت حذرة من محيطها ، خرجت هوريكيتا من المبنى. بعد أن اختفت في الظلام ، طاردتها. ومع ذلك ، اخفيت نفسي قسرا مرة أخرى بعد تحول الزاوية. توقفت هوريكيتا عن الحركة. كان هناك شخص آخر.

“… كوشيدا سوف تجلبهم . أتساءل عما إذا كانوا سيشاركون “.

“سوزوني. لم أكن أعتقد أنك ستتبعيني طوال الطريق هنا “.

“إذن ، هل أنت مجتهد أثناء الفصل؟”

هل غادرت في هذه الساعة للقاء صبي؟

“قلت الخط من قبل”.

“ني سان ، أنا مختلفة عن عديم الفائدة الذي تعرفه. لقد جئت إلى هنا للحاق بك “.

“نقاطنا السلبية من التأخر والتحدث أثناء الفصل لا يمكن أن تقل عن 0 في الوقت الحالي. بينما نحن عند 0 نقطة ، سيكون من الأفضل إزالة جميع الطلاب الذين لا يستطيعون الدراسة. أليس هذا نفسه عدم تلقي أي ضرر؟ ”

“اللحاق بي ، هاه”.

“الاحداث الحالية. أحداث في السياسة أو الاقتصاد التي قد حدثت في السنوات الأخيرة. بمعنى آخر ، قد تكون هناك أسئلة لا تغطي المواد الموجودة في الكتاب المدرسي. ”

نيي سان؟ لم أتمكن من رؤية الشخص الذي كانت تتحدث إليه ، لكن يبدو أنه الأخ الأكبر لهوريكيتا.

 

“سمعت أنك في الصف D ؛ لا يبدو أن أي شيء تغير في السنوات الثلاث الماضية. نظرًا لأنك كنت تنظرين دائمًا إلى ظهري ، لم تتمكني أبدًا من رؤية عيوبك. كان اختيار الحضور إلى هذه المدرسة أحد أخطائك “.

“آسف ، آيانوجوجي. هل كنت … مزعجة؟ ”

“هذا – هذا خطأ. سأرتفع إلى الصف A. وبعد ذلك – ”

” لن أتنازل لأتلقى هدايا من أشخاص آخرين. سوف أرفض عرضك “.

“هذا مستحيل. لن تصلي أبدًا إلى الصف A. بل سينهار فصلك قبل ذلك. هذه المدرسة ليست سهلة كما تظنين  “.

“إذا علمت كوشيدا بهذا ،  ستكرهك. هههه”

“سأصل بالتأكيد إلى الصف A …”

… أنا نعسان جدا. لأنها فترة قبل الغداء مباشرة ، من الصعب البقاء مستيقظًا. بقيت مستيقظا طوال الليل لمشاهدة فيلم. سيكون أمراً رائعاً لو تمكنت من النوم الآن …

” قلت بالفعل إنه مستحيل. أنت أخت صغيرة غير معقولة حقًا. ”

“لماذا تسالني؟”

الأخ الأكبر لهوريكيتا يأخذ خطوة للأمام. من مخبئي ، كنت أرى شكله أكثر وضوحًا. كان رئيس مجلس الطلاب. لم يكن هناك أي انفعال في تعبيره ، كما لو كان ينظر إلى وجود لا يهمه على الإطلاق. أمسك معصم أخته الصغرى ودفعها على الحائط.

“أأه ، أنا لا أعرف  …” كان آيك في حيرة وهو يخدش رأسه.

“بغض النظر عن مقدار تجنبك ، فأنت لا تزالين أختي الصغرى. إذا بدأ الناس في التعرف عليك ، فهذا  سيشوه سمعتي. اتركي هذه المدرسة على الفور. ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“لا لا …. سأفعل ، سأرتقي إلى الدرجة A …! ”

“إذا كنت تصدقيني ، فلا تنشري شائعات لا معنى لها من هذا القبيل.”

“حمقاء ، حقا. هل تريدين أن تسترجعي تجارب الماضي المؤلمة؟ ”

“لا ، هذا ليس خطأ. أعتقد أيضًا أن هذا أمر طبيعي. ”

“ني سان – سأفعل”

“هواه …”

“ليس لديك القوة ولا المؤهلات لإستهداف الفئة أ. افهمي هذا”.

“على الرغم من أن لدي الكثير من الأصدقاء الذين يمكنني تناول الطعام معهم ، فليس لديك أحد. أيضًا ، على الرغم من أنك عادة ما تتحدث إلى Horikita-san أولاً ، إلا أنك لم تقل أي شيء اليوم. ألم تقل أمس أنك كنت قلقًا بشأن شيء في غرفة الموظفين؟ ماذا كان هذا؟”

توجه جسم هوريكيتا إلى الأمام ، كما لو كان على وشك التحرك. الوضع يبدو خطيرا. مستسلما لغضبي ، خرجت من زاويتي واقتربت من الأخ الأكبر. قبل أن أدركت ، أمسكت بذراعه اليمنى.

“لا يمكن أن تساعد في ذلك ، أعتقد أننا سنحاول بجدية أكبر.”

“-ماذا؟ من أنت؟” نظر إلى ذراعه ، نظر إلي ببريق حاد في عينيه.

“حصلت على علامات حمراء من قبل ، لكنني الآن أفضل. سأبذل قصارى جهدي المرة المقبلة  “. هل  حقاً يقول أنه سوف يكون على ما يرام مع ذلك؟ انه لا يشعر حتى بالخطر وشيك.

” أيانوكوجي كون !؟”

” أنت تقولين بعض الأشياء غير المعقولة. هل تعتقدين حقا  أن شخصا مثلي ، الذي يعيش حياة عادية ، يمكنه فعل ذلك؟ ”

“أنت ، كنت تحاول رميها على الأرض ، أليس كذلك؟. لمجرد أنكم أشقاء لا يعني أنه يمكنك فعل أي شيء تريده. ”

“15.000 نقطة ، هاه …”

“ليس من المثير للإعجاب التنصت”.

“الجدارة والمساواة …”

“فقط اترك يدها”.

“نعم ، هذا صحيح. لم يكن حل هذه المشكلة صعبة حقًا. ” قد لا يدوم طويلًا ، لكن الأيام القليلة الماضية على الأقل أفضل بكثير من ذي قبل.

“هذا ما يجب أن أقوله.” لقد كان صامتا بينما كنا نحدق ببعضنا البعض.

“يبدو أن هناك خطأ ما في الحساب بين الفصول من أ إلى ج. لكنكم يا رفاق على مستوى مختلف تمامًا.”

“توقف ، كون أيانوكوجي …” قالت بصوت متوتر. أنا لم أرها هكذا من قبل.

” -مهلا ، أيانوكوجي كون … هل كان ذلك … هل كان ذلك جيدًا حقًا؟”

ببطئ ، تركت ذراعه. في تلك اللحظة ، استهدف وجهي بضربة خلفية سريعة. مع الشعور بالخطر ، انحنيت بغريزتي إلى الوراء. هجوم شرير  بالنسبة لرجل ببنية رقيقة. علاوة على ذلك ، كان يهدف إلى  ركلي بشكل حاد.

“أنت لست جزءًا من هذا ؛ لا تتدخل. ”

“قريب جدا !”

“نعم ، على الأرجح.”

لقد فهمت أن لديه قوة تجعلني أفقد وعيي  بضربة واحدة. بنظرة مرتبكة ، أخرج أنفاسه ومدّ ذراعه اليمنى نحوي. إذا أمسكت يده ، فمن المحتمل أن يرميني على الأرض. بدلا من ذلك ، صفعت ذراعه بعيدا مع يدي اليسرى.

“لقد قلت ذلك بالفعل ، أليس كذلك؟ لقد عزفت على البيانو وأديت حفلات شاي. ”

 

 

“هههه ~! الفتيات الأكبر سنا بالتأكيد الأفضل ~ ” دون الشعور بالخجل في وجود سنوات ثالثة ،  تناول وجبته من يد الفاة.

 

الطلاب الذين لا يفهمون الأساسيات ربما لا يمكنهم حفظ جميع المشكلات في يوم واحد. لكن ، ليس من الصعب فهم المشكلات مسبقًا. نحن لا نحاول الحصول على أعلى درجة ممكنة في هذا الاختبار التالي. نحن نحاول تجنب الفشل. إذا طلبنا الكثير ، فقد تفشل الخطة. ولكن مع هذا ، ربما يمكننا جعل الجميع يجتازون الصف D.

“ردود الفعل جيدة. لم أكن أعتقد أنك سوف تتجنب كل هجماتي بمثالية. لقد فهمت أيضًا ما كنت أحاول فعله. هل كنت تمارس شيئا ما ؟ ” في النهاية أوقف هجماته ، و سألني سؤالاً.

“… أم ، لماذا؟” أجبت بعد توقف قصير. يبدو أنها تريد أن تعرف السبب ، بدلاً من أن تغضب على الفور.

” نعم ، لقد فعلت البيانو و الخط. في المدرسة الابتدائية ، حصلت على البطولة في مسابقة موسيقية. ”

… لا ، هذا مؤلم لأن هذه هي مشاعرك الحقيقية. رغم أنها تضع تلك الابتسامة ، إلا أنها تكرهني. هذا هو الأسوأ.

“هل أنت أيضا في فئة D؟ يا له من ولد فريد. Suzune “. ترك ذراعها ، واجهني ببطء.

 

“سوزون ، لديك صديق؟ أنا مندهش بصراحة “.

 

“إنه … إنه ليس صديقي. إنه فقط زميل في الفصل “. ونفت كلماته ، نظرت إلى أخيها.

“هذا ، لقد قتلني …” هذا مجرد قول أنني لا أملك شيئًا جذابًا عني …

“كما هو الحال دائمًا ، فأنت تخلطين بين العزلة و الإستقلالية. وأنت ، أيانوكوجي. معك  يبدو أن الأمور ستصبح مثيرة للاهتمام. ”

“حسنا-”

المشي وراءي  ، اختفى في الليل. رئيس مجلس الطلاب الواثق. يبدو أن Horikita كانت تتصرف بشكل غريب لأنها التقت بشقيقها.

“الحفاظ على الأسرار هو نقطة قويتي!”

“أنا ذاهب إلى الزحف إلى الصف A حتى لو أموت. هذه هي الطريقة الوحيدة “.

أعلن سودو ذلك ، يظهر العداء ضد هوريكيتا. أنا شخصياً أعتقد أنه على الرغم من أنه يشعر أنه من الخطر عدم الدراسة ، إلا أنه كان أكثر إهانة من كلماتها حول كرة السلة. بالطبع ، لن تعتذر Horikita بهذه السهولة. لا يوجد أحد يتباهى علانية بأنه كان مخطئًا في فمه.

بعد مغادرته ، غمرت الليل في صمت. جلست Horikita على الحائط ، ورأسها معلق في العار. أتساءل عما إذا كنت فعلت أي شيء غير ضروري. عندما التفت للعودة إلى مساكن الطلبة ، اتصلت بي هوريكيتا.

“… أراكم غدًا.”

“هل سمعت كل شيء …؟ أم كانت صدفة؟ ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“لا ، كان مثل الحظ 50 ٪. رأيتك بينما ذهبت لشراء عصير من آلة البيع. لقد تبعتك ببساطة لأنني كنت فضوليا. ومع ذلك ، أنا حقا لا أقصد التطفل “. غرقت Horikita في صمت مرة أخرى.

“هاه؟” لم أفهم ماذا كانت تقصد. حاولت كوشيدا فهم هوريكيتا والتعرف عليها أكثر من أي شخص آخر ، وتحاول أن تصبح صديقتها لم اعتقد ابدا ان هوريكيتا تكره فعلا كوشيدا.

” أخوك الأكبر قوي. لم يتردد في الهجوم. ”

“آه ، هذا لعب كريه! ألا يجعل ذلك نطاق الاختبار عديم الفائدة؟ ”

“لديه … حزام أسود مستوى الخامس في الكاراتيه و المستوى الرابع في الأيكيدو.”

“كنت مخطأة. حتى لو نجح هؤلاء الأشخاص بالكاد ، فإن هذا الموقف سوف يتكرر. وبعد ذلك سوف يستسلمون مرة أخرى. أدركت أخيرًا أن هذا كان مضيعة للوقت والجهد. ”

أوه ، لذلك فهو قوي. إذا لم أتراجع فستكون كارثة.

“أنا بخير مع ذلك ، ولكن … هل أنت موافق حقًا على ذلك؟”

” أيانوكوجي ، أنت أيضًا تفعل شيئًا ، أليس كذلك؟ أنت أيضًا حامل رتبة “.

“ثم ، إذا حصلت على 50 نقطة في الاختبار التالي ، هل ستقوم بمواعدتي؟” علقت يدي.

“لقد قلت ذلك بالفعل ، أليس كذلك؟ لقد عزفت على البيانو وأديت حفلات شاي. ”

“أريدك أن تخبري بقية الفصل” د “بالتغييرات في الاختبار.” مع ذلك ، سلمت Kushida قطعة من الورق.

“قلت الخط من قبل”.

“حسنا ، سأشمل ذلك. حسنًا ، أعتقد أن كل ما تحاول القيام به لا طائل منه ، ولكن بالتأكيد. ” يبدو أن senpai فهم ما كنت أفكر فيه.

“… نعم الخط كذلك “.

“. سأطلب مساعدتك رسميًا مرة أخرى إذا سارت مجموعة الدراسة هذه بشكل جيد. ” كان هذا ردها. على الرغم من أن كوشيدا ربما كانت تضع في اعتبارها شيئًا ما ، إلا أن Horikita قررت ترك الأمر لسبب ما وسمحت لها بالانضمام. بعد تلقي رد إيجابي من Horikita العنيدة عادة ، قفزت Kushida من الإثارة.

“لقد حصلت عن قصد على درجات منخفضة في الاختبار ، و تقول إنك فعلت البيانو والخط. ما زلت لا أفهمك جيدًا “.

“وماذا في ذلك؟ ماذا لو كنا في الصف D. هل لديك أي مشاكل مع ذلك؟ ”

“كان الحصول على هذه الدرجات مجرد صدفة ، و قمت حقًا بالبيانو و حفل الشاي والخط.”

“ما … أنا لا أعرف ماذا تقصد. هل قالت هوريكيتا سان شيئًا عني؟ ”

إذا كان هناك بيانو هنا ، يمكنني أن ألعب Fur Elise على الأقل.

“هوريكيتا ، أليس هذا الأسلوب في التفكير غير صحيح؟”

“سمحت لك برؤية جانب غريب مني”.

“من الصعب طرد الناس بسبب الدرجات السيئة. خصوصا بعد أن أصبح الجميع أصدقاء  ، أليس من المحزن أن نقول وداعا؟ عندما قرر هيراتا كون بدء مجموعة دراسة ، شعرت بإعجاب كبير. لكن Horikita-san كانت تراقب محيطها بشكل أفضل مني. رأت سودو كون وأصدقائه ، بعد كل شيء. يبدو أن Horikita-san بدأت في رؤية الفصل كصديق لها. سأفعل أي شيء لمساعدة الجميع! ” تمسك بيدي ، أرسل لي كوشيدا ابتسامة. Uwa ، انها لطيفة جدا! لكن هذا ليس موقفًا يجب أن أكون سعيدًا فيه. في محاولة لتبدو طبيعية ، وأنا أدعي أن أكون هادئا.

“بالأحرى ، كنت أعتقد دائمًا أنك فتاة عادية – لا”.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“دعنا نعود. إذا رآنا أحد هنا ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك سوء فهم “.

هذا ما استخدموه للسخرية من طلاب الصف D. ربما تعاني Horikita الخالية من العيوب من بعض المشكلات أيضًا. أستطيع أن أفهم بطريقة أو بأخرى ما كانت تقوله اليوم.

من المؤكد. سيكون هناك بالتأكيد شائعات غريبة عن فتاة وصبي بمفردهم في جوف الليل. ناهيك عن ذلك ، كانت علاقتنا لا تزال غير مناسبة. نهضت ببطء ، مشت هوريكيتا نحو مدخل مساكن الطلبة.

“مهلا … هل أنت موافقة حقًا على الطريقة التي ذهبت بها مجموعة الدراسة؟” معتقدًا أنني لن أحصل على فرصة أخرى ، اخبرتها بحزم.

“مهلا ، هل تفهم ما تقوله؟”

“لماذا تسأل هذا؟ اقترحت مجموعة الدراسة في المقام الأول. الأمر ليس كما لو كنت تهتم به في المقام الأول. هل أنا مخطئة؟ ”

“ما هذا ، هناك الكثير من الفتيات …” أكثر من 80 ٪ من جميع الطلاب كانوا من الفتيات.

“لدي شعور سيء. أو يجب أن أقول ، يبدو أن الطلاب الآخرين يخططون لشيء ما. ”

“يبدو أنك تسيء فهم المفهوم الأساسي هنا. حيل رخيصة؟ لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا توجد طريقة سوى قضاء وقتك والدراسة بعناية. هذا ليس فقط للدراسة ، ولكن أيضًا لكل شيء آخر. أم أنك تقول أن هناك حيلًا واختصارات رخيصة لكرة السلة؟ ”

“لا مانع. أنا معتادة بالفعل على ذلك. أيضا ، معظم الطلاب مع علامات حمراء هم مع هيراتا كون. إنه جيد في الدراسة ، ويتوافق مع الناس ، ويمكنه تعليم الآخرين بشكل جيد ، على عكسي. هذه المرة ، ينبغي أن يكونوا قادرين على مسح الحدود بالكاد. ومع ذلك ، فقد حكمت أنها مضيعة للوقت لمساعدتهم بنفسي. حتى التخرج ، سيتعين عليهم تكرار محاولة عدم الفشل. سيكون من الغباء حقًا الاستمرار في محاولة تغطية علاماتها الفاشلة في كل مرة. ”

“ألا تشعر بعدم الارتياح عندما تكون بجوار شخص يكرهك؟”

“وضع سودو ومجموعته بعض المسافة بينهم و بي هيراتا. لا أعتقد أنهم سيشاركون في مجموعته الدراسية. ”

“أنا؟”

” هذا ما قرروا فعله ؛  لا علاقة لي  إذا لم يقتربوا من هيراتا كون ، فسوف يسقطون قريباً . بالطبع ، هدفي هو الوصول إلى الصف أ. ومع ذلك ، هذا من أجل مصلحتي ، وليس لأي شخص آخر. لا يهمني ما يفعله أي شخص آخر. بدلاً من ذلك ، إذا تم تخفيض عدد الأشخاص في هذا النصف التالي ، فسيتم ترك الأشخاص الضروريين فقط. سيكون من الأسهل الوصول إلى الفئة A. في وضع يكسب فيه الجميع “.

 

لا أعتقد أنها مخطئة. في المقام الأول ، هذه الأزمة سيئة للطلاب الذين حصلوا على علامات حمراء. ومع ذلك ، لم أستطع إلا أن أستمر في الحديث مع هوريكيتا ، التي كانت ثرثارة بشكل غريب.

“المحتوى المغطى في فترة واحدة صغير بشكل مدهش. إنها صفحة واحدة فقط من الملاحظات ، أو على الأقل حوالي 2. والمواد التي تتناول الاختبار لا تشغل سوى نصف الصفحة. على أي حال ، إذا كان الوقت غير كافٍ ، يمكننا دائمًا استخدام استراحة الغداء. أنا لا أقول أريدك أن تفهم المواد. أريد فقط التأكد من أنه في رأسك. الشيء المهم هو التأكد من أنك تولي اهتماما لصوت المعلم والرسائل الموجودة على السبورة. فقط إنسى تدوين الملاحظات “.

“هوريكيتا ، أليس هذا الأسلوب في التفكير غير صحيح؟”

“إذا لم يكن هناك أساس ، فعلينا أن نتوصل إلى تخمين مما لدينا. فكري في كلمات Chiyabashira-sensei بعناية. في غرفة التوجيه ، قالت: “من قرر أن الأشخاص الأذكياء هم الذين يدخلون في فصول عليا؟”. لذا ، فإن الاستنتاج هو أن هناك بعض العوامل الأخرى غير القدرة الأكاديمية التي تؤثر على التصنيف “.

“غير صحيح؟ قل لي أي جزء هو الخطأ. أنت لا تحاول أن تقول أنه لا يوجد مستقبل للشخص الذي يتخلى عن زملائه ، أليس كذلك؟ ”

“ليس هناك ما يضمن أنهم سيأتون. هل هذا مناسب بالنسبة لك؟”

“هدءي من روعك. أنا أعلم أنك جيدة بما فيه الكفاية بحيث أنك لن تفهمي ما أقوله “.

“… أنا أرى.” بتعبير مظلم ، حصلت كوشيدا على حقيبتها و وقفت.

“إذن لماذا؟ ليس هناك ميزة في إنقاذ الفاشلين “.

“أنت أفضل شخص  أسأله هنا. أيضًا ، من المستحيل إجراء الاختبار دون معرفة ما يدور حوله. ”

“بالتأكيد لا يوجد الكثير من الجدارة. ومع ذلك ، فهو يساعد على منع العيوب”.

“هل تخبرنا بعدم تدوين الملاحظات؟”

“… عيوب؟”

“وماذا في ذلك. هذا ليس له علاقة بك.” شعر سودو بالغضب بسبب كلمات هوريكيتا ، وضرب المكتب.

“هل تعتقدين أن المدرسة لم تفكر في ذلك بالفعل؟ إنهم طلاب يقومون بتجميع النقاط السلبية من التحدث أثناء الفصل أو التأخر دائمًا. لنقل أنهم سيتركون الدراسة لأن لا أحد ساعدهم. كم عدد النقاط السلبية التي تعتقدين أننا سنحصل عليها؟ ”

“هذا مذهل! إذا أظهرنا هذا للجميع ، فسيكون ذلك نجاحًا سهلاً! لا تعرضه على Sudou فقط ، بل على الجميع أيضًا! ”

“هذا-”

“هل كنت تعلم؟ لقد  لفت الانتباه  الفتيات لفترة من الوقت. كنت حتى على قائمة الترتيب التي أنشأتها فتيات السنة الأولى “.

” بالطبع ، قبل أن نحصل على أي معلومات ، لا يوجد شيء مؤكد. ومع ذلك ، ألا تظن أن هناك احتمال كبير إلى حد ما؟ مائة؟ ألف؟ هناك فرصة حتى يتم خصم 10000 أو 100000 نقطة. إذا كان الأمر كذلك ، فستجدين صعوبة في الوصول إلى الفصل “أ”

“لقد اتصلت  بـ Sudou-kun ، وأعتقد أنه سيوافق أيضًا (^ ω ^)” تلقيت بريدًا آخر يا ~. في هذه الوتيرة ، سيجتمع الجميع غدًا.

“نقاطنا السلبية من التأخر والتحدث أثناء الفصل لا يمكن أن تقل عن 0 في الوقت الحالي. بينما نحن عند 0 نقطة ، سيكون من الأفضل إزالة جميع الطلاب الذين لا يستطيعون الدراسة. أليس هذا نفسه عدم تلقي أي ضرر؟ ”

“بالتأكيد ، إذا قمت بقياس الدرجات ، فسيكونون أدنى مرتين أو ثلاث مرات من مستواك. حتى لو حاولوا بجد ، فلن يتمكنوا من تجاوزك. ومع ذلك ، هذا صحيح فقط على رأس المكتب. المدرسة لا تنظر فقط إلى الذكاء. هذه المرة ، إذا أجرت المدرسة نوعًا من الفحص البدني ، ألن تكون نتائجك أقل ؟ . هل أنا مخطأ؟”

“ليس هناك ما يضمن أن هذا هو الحال. قد تكون هناك بعض النقاط السلبية التي لا نعرف عنها حتى الآن. هل تعتقدين حقًا أنه من الجيد تجاهل هذا الخطر ؟ حسنًا … بالنسبة لشخص ذكي مثلك ، لا توجد طريقة لن تفكري فيها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يوجد سبب لك للقيام بمجموعة دراسة. لكنت قد تخليت عنها منذ البداية. ”  قد يكون ذلك لأنني بدأت في اعتبارها صديقة. لم أكن أريدها أن تندم على قرارها.

“أوه ، هؤلاء الرجال. انهم ليسوا على علاقة جيدة جدا مع هيراتا. لن يشاركوا “.

“حتى لو كان هناك سلبيات غير مرئي ، فمن الأفضل للصف إذا تخلصنا من الإخفاقات. عندما نبدأ في زيادة نقاطنا ، سيكون الأمر سيئًا إذا لم نأسف لعدم استبعادها. في هذا الوقت ، هذا خطر يجب أخذه “.

“نعم فعلا! هذه بالتأكيد نتيجة مثالية! ”

“هل حقا تعتقدين ذلك؟”

مشكلة تنطوي على نظام المعادلات. لطالب في المدرسة الثانوية ، ينبغي أن تكون نقطة مجانية.

“نعم حقا. بدلاً من ذلك ، أنا قلق عليك ، أنت الذي يحاول إنقاذهم بشدة. ” أمسكت بمعصم هوريكيتا وهي على وشك الصعود إلى المصعد.

هل غادرت في هذه الساعة للقاء صبي؟

“ماذا؟ هل لديك إعتراض؟ هذه المشكلة ليست شيئًا يمكن حله من قبلنا. الوحيدون الذين يعرفون الإجابة هم المدرسة ، لذلك سنلقى هنا لنناقش إلى الأبد. سأفسرها كما أحب ، وستفعل نفس الشيء. هذا كل شيئ ، أليس كذلك؟ ”

“هذه تهمة زائفة ، كما تعلمين”.

“أنت حقا ثرثارة. لم أكن أعتقد أنك من النوع الذي يتحدث كثيرًا “.

“هاه …؟”

“هذا … هذا لأنك تصر.” إذن Horikita العادية لن تستمع لي.

“أأه ، أنا لا أعرف  …” كان آيك في حيرة وهو يخدش رأسه.

إذا أوقفتها هكذا ، فلن يكون غريباً أن أتلقى ضربة قوية. ومع ذلك ، من خلال عدم القيام بذلك ، فهذا دليل على أن Horikita تفكر أيضًا بنفس الطريقة. لهذا السبب لم تتخلص من يدي. بالطبع ، هي نفسها ربما لا تلاحظ.

“الاحداث الحالية. أحداث في السياسة أو الاقتصاد التي قد حدثت في السنوات الأخيرة. بمعنى آخر ، قد تكون هناك أسئلة لا تغطي المواد الموجودة في الكتاب المدرسي. ”

“يوم التقينا. هل تتذكرين ما حدث في الحافلة؟ ”

“هل نحن طلاب المدارس الابتدائية إذن …؟” وكما قال هوريكيتا سان ، إنه أمر سيء للغاية إذا لم تتمكن من حل هذه المشكلات. كانت أول مشكلات الرياضيات القليلة في الاختبار حول هذا الأمر صعبًا ، لكن حتى أنني لم أكن أعرف كيف أحل المشكلة الأخيرة. ”

“تقصد الوقت الذي رفضنا فيه إعطاء مقعدنا للمرأة العجوز؟”

“على الرغم من أن دورك هو مساعدتهم في الدراسة ، فليس من السهل دعوتهم للدراسة. أحتاج قوتك لذلك ، رغم ذلك ، هل يمكنك المساعدة؟ ”

“نعم. في ذلك الوقت ، فكرت في معنى التخلي عن مقعدي. للتخلي عن مقعدي ، أو عدم التخلي عن مقعدي. أي واحد هو الجواب الصحيح؟ ”

“لدي شعور سيء عن هذا…” عندما فكرت في النهوض والفرار ، أمسكت يدي.

“لقد قدمت بالفعل جوابي. لم أتخلى عن مقعدي لأنني شعرت أنه غير مجدي. ليس هناك ما يبرر منحها مقعدي ، بل مضيعة للوقت والجهد “.

“أنا أفهم ما  تقوله. ولكن ، هناك بعض الأشياء التي تبقى للصدفة ، هل تعلم؟ ”

“ميزة؟ كل ما تفكرين فيه هو الربح والخسارة حتى النهاية. ”

“من أين سمعت اسم هوريكيتا؟ في ذلك الوقت ، لم تقل اسمها لأي شخص. الشخص الوحيد الذي كان يعرف سودو ، لكنني أشك في أنك قابلت سودو بعد ذلك “. بمعنى آخر ، لم يكن يجب أن تتاح لها الفرصة لتعلم اسمها.

“هل ذلك سيء؟ البشر يحسبون . إذا كنت تبيع السلع ، وتحصل على المال ، وإذا قمت بعمل لصالح شخص ما ، فسيتم إعادته. سوف أتلقى هذا الشيء المسمى “الفرح” من مساهمي في المجتمع إذا تخليت عن مقعدي. لا؟”

على أي حال ، يجب أن أهرب من هنا. ربما لا تريد كوشيدا أن يراها أي شخص آخر هكذا.  ، حاولت المغادرة بسرعة.

“لا ، هذا ليس خطأ. أعتقد أيضًا أن هذا أمر طبيعي. ”

“لا توجد مشكلة على الإطلاق. يسمح بنقل النقاط بموجب قواعد المدرسة ، لذلك لا توجد أي انتهاكات “.

“ثم-”

“لم أستطع أن أتراجع بسبب حديثك السلس ، أليس كذلك؟” قائلا ذلك ، مدت Horikita ذراعها نحوي.

” مع هذه العقلية ، تأكد من أنه ليس لديك نظرة واسعة على الحياة. في الوقت الحالي ، تشعرين بالعمى الشديد من الغضب والتعاسة لأنك لا تستطيعين رؤية أي شيء “.

“… هل ما زلت غاضبة  على ذلك؟”

“هل أنت شخص مهم؟ هل لديك حتى القدرة على العثور على أخطاءي أكثر مني؟ ”

“بالطبع . أوه ، لكنك أيضًا كنت على درجة عالية من تصنيف الكآبة أيضًا. ”

“أيا كانت قدرتي ، لا يمكنني سوى رؤية شيء واحد لا يمكنك رؤيته. هذا هو الخطأ الوحيد في الشخص المثالي المعروف باسم Horikita Suzune. ”

“ليس لديك حمى ، هاه”.

“اسمحي لي أن أخبرك بأخطائك. ترين الأشخاصًا آخرين عائقًا ولا تدعين أي شخص يقترب منك. ألست في الصف D لأنك تفكرين دائمًا في نفسك على أنك متفوقة على الجميع؟ ”

“10.000 نقطة. هذا سقفي. ”

“… يبدو أنك تحاول أن تقول إنني مساوية لسودو كون ومجموعته.”

” إذا تركت هذه الفرصة تذهب ، فمن المحتمل ألا تكون هناك فرصة أخرى لتشكيل مجموعة دراسة. في العادة ، لم أكن لأقول شيئًا ، ولكني أعتقد أن علي أن أساعد هنا. ”

“إذن ، هل تحاولين القول أنك متفوقة على هؤلاء الرجال؟”

“لكنك تعرضت للرفض ، هاه”.

“من الواضح إذا نظرت إلى نتائج الاختبار. هذه أدلة واضحة على أنهم مجرد أمتعة ثقيلة للفصل “.

“لقد اتصلت  بـ Sudou-kun ، وأعتقد أنه سيوافق أيضًا (^ ω ^)” تلقيت بريدًا آخر يا ~. في هذه الوتيرة ، سيجتمع الجميع غدًا.

“بالتأكيد ، إذا قمت بقياس الدرجات ، فسيكونون أدنى مرتين أو ثلاث مرات من مستواك. حتى لو حاولوا بجد ، فلن يتمكنوا من تجاوزك. ومع ذلك ، هذا صحيح فقط على رأس المكتب. المدرسة لا تنظر فقط إلى الذكاء. هذه المرة ، إذا أجرت المدرسة نوعًا من الفحص البدني ، ألن تكون نتائجك أقل ؟ . هل أنا مخطأ؟”

“آسف ، آيانوجوجي. هل كنت … مزعجة؟ ”

“هذا-”

“هل ستصدقيني إذا قلت أنني لم أفعل؟”

“قدرتك البدنية جيدة أيضًا. بعد مشاهدتك تسبحين ، أنت بالتأكيد واحدة من أفضل الفتيات. ومع ذلك ، أنت وأنا و نعلم أن قدرات Sudou البدنية تفوق قدراتك. لدى آيك مهارات اتصال لا تملكينها. إذا كان هناك اختبار يعتمد على مهارات الاتصال ، فمن المؤكد أن Ike سيكون مفيدًا. بدلا من ذلك ، كنت قد جريت ربما إلى أسفل الفصل. حسنًا ، هل أنت غير كفء؟ هذا ليس المقصود. كل شخص لديه نقاط القوة والضعف. هذا ما هو الإنسان “. حاولت هوريكيتا الرد ، لكنها لم تكن قادرة على قول أي شيء.

“ب-لكن هوريكيتا تشان! لا أستطيع الموافقة على هذا! ”

“… ليس لديك أي أساس لكلماتك. كل كلماتك مجرد تخمينات صافية. ”

رطم!

“إذا لم يكن هناك أساس ، فعلينا أن نتوصل إلى تخمين مما لدينا. فكري في كلمات Chiyabashira-sensei بعناية. في غرفة التوجيه ، قالت: “من قرر أن الأشخاص الأذكياء هم الذين يدخلون في فصول عليا؟”. لذا ، فإن الاستنتاج هو أن هناك بعض العوامل الأخرى غير القدرة الأكاديمية التي تؤثر على التصنيف “.

بعد إرسال هذه الرسالة ، أغلقت هاتفي. رن ، لكنني تركته وحدي. ربما لن يفعلوا أي شيء غبي. Satou لن تفعل أي شيء غبي دون تعاون الآخرين.

لقد قطعت بسرعة طريق الخروج لهوريكيتا وهي تتطلع إلى اليسار واليمين لإخراج نفسها من الحجة. إذا لم أفعل ذلك ، فإن حجتنا ستكون سخيفة.

“تسو”! ضرب الطاولة ، وقف ياماواكي.

“أنت تقول أنك لن تندمين على التخلي عن الطلاب الذين فشلوا ، ولكن هذا ليس صحيحًا. سيكون هناك الكثير من الأيام التي ستشعرين فيها بالأسف إذا انسحبوا “.

“لأنه كان مقيدًا بوجبة مجانية. انها ليست لذيذة جدا ، أليس كذلك؟ ” كان Senpai يتناول وجبة الخضروات المجانية.

نظرت مباشرة إلى عيون Horikita. لم تكن تدرك حقيقة الموقف فحسب ، بل ربطتها أيضًا بوعيها. حصلت على هذا الانطباع عنها.

“أنت تقول بعض الأشياء الغريبة. الدراسة صعبة “. أطلقت عليه هوريكيتا ضربة أخيرة. إذا لم تكن كوشيدا موجودة ، فمن المحتمل أن يضرب سودو هوريكيتا. لا يخفي غضبه ، يحشو كتابه في حقيبته.

“أنت حقا ثرثار اليوم أيضا. لا يناسب مبدأك في تجنب المتاعب. ”

“هذا وعد ، إذن.” أخذت يد هوريكيتا. ومع ذلك ، لم يكن حتى وقت قصيرا أن علمت أن هذا كان عقدًا مع الشيطان.

“نعم ، على الأرجح.”

“لا ، من أجلي.”

“إنه أمر محبط حقًا ، لكن كلماتك صحيحة. كان لديك ما يكفي من القوة المقنعة لتجعلني أعتقد ذلك. سوف أدرك ذلك. ومع ذلك ، ما زلت لا أستطيع فهم شيء واحد. هذا هو ، نواياك الحقيقية. ماذا تمثل هذه المدرسة لك؟ لماذا تحاول يائساً إقناعي؟ ”

“نعم. ليس لدي أي اعتراض على ذلك. ربما تعتقد أن هذا مفاجئ ، هاه؟ ”

“… أرى ، هذا ما تفكرين فيه.”

“حتى لو رفضتم يا رفاق المغادرة ، فلن يتغير شيء.  أتفهمون ذلك؟ ”

“إذا لم يكن لدى أي شخص قوة مقنعة ، فلن تصدق نظرياته”.

“. سأطلب مساعدتك رسميًا مرة أخرى إذا سارت مجموعة الدراسة هذه بشكل جيد. ” كان هذا ردها. على الرغم من أن كوشيدا ربما كانت تضع في اعتبارها شيئًا ما ، إلا أن Horikita قررت ترك الأمر لسبب ما وسمحت لها بالانضمام. بعد تلقي رد إيجابي من Horikita العنيدة عادة ، قفزت Kushida من الإثارة.

إنها تريد أن تعرف لماذا أحاول إقناعها بأن ترك سودو والآخرين يتركون أمرًا سيئًا.

“أنا أكره هذا النوع من الفتيات الملتزمات اللاتي يعتقدن أنهن لطيفات. لماذا هي ؟  هذه العاهرة؟ فتاة مثلها لا يمكن أن تعلمني كيف أدرس. ” هل كوشيدا منزعجة من … هوريكيتا؟

“بدون أي واجهات ، أريد أن أعرف السبب الحقيقي. للحصول على نقاط؟ أن ترتفع إلى الفئة (أ)؟ أو ، لمساعدة أصدقائك؟ ”

“هناك أشياء لا بأس بها للقيام بها وأشياء غير مسموح القيام بها !” المدور خطير! ”

“لأنني أريد أن أعرفالإجابة على سؤالين . ما معنى “الشخص مع الجدارة”؟ ما هي المساواة؟ ”

على الرغم من أنها كانت تبتسم ، لم تكن عينيها كذلك. حسنا ، هذا أمر متوقع. إذا قام الأولاد بترتيب الفتيات على الجاذبية أو القبح ، فإنهم سيعارضون بالتأكيد. هذا هو بالفعل معيار واحد مزدوج بين الفتيات والفتيان. على أي حال ، تتفاعل كوشيدا معي بشكل طبيعي. اعتقدت أنها سوف تتصرف بشكل مختلف بعد أن وجدتها على السطح.

“الجدارة والمساواة …”

“بالتأكيد”. و مع ذلك ، حصلت على عنوان الاتصال لفتاة أخرى.

“جئت إلى هذه المدرسة للبحث عن إجابات لهذه الأسئلة.”

“شكرا. ما الذي يجب عليك التحدث عنه؟ ”

على الرغم من أنه لم يكن منظمًا بشكل جيد في رأسي ، إلا أنه ظهر بوضوح في الكلمات.

”  يبدو مشهورًا. هؤلاء الفتيات جميعهن من السنة الثالثة. ” فوجئت كوشيدا أيضا. استطعت سماع بعض المحادثة بين Koenji و senpais.

“يدي ، هل يمكنك تركها؟”

“أنت … لم تحصلي على نتائج سيئة في هذا الاختبار الأخير.”

“آه آسف.” بعد أن أطلقت يدي ، استدارت هوريكيتا ونظرت إلي.

“لا شيء يجب أن تخاف منه. يمكنني شراء مجموعة الخضروات من أجلك ، إذا كنت على ما يرام معها. ” أليست هذا وجبة مجانية …؟

“لم أستطع أن أتراجع بسبب حديثك السلس ، أليس كذلك؟” قائلا ذلك ، مدت Horikita ذراعها نحوي.

” -طيب”.

” سأعتني بسودو كون والآخرين من أجلي. من الآن فصاعدًا ، سأحرص على التأكد من عدم تسربهم كاستثمار للمستقبل. هل هذا جيد؟”

“… حسنًا ، ليست هناك حاجة لإخفاء نفسي ، لكن …”

“لا تقلقي. لا أعتقد أنك سوف تتصرفين بشكل مختلف. هذا هو نوع الشخص الذي أنت عليه. ”

“إنه أمر مستحيل للغاية بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم القدرة على التركيز. ومع ذلك ، سوف تصب كل طاقتك من أجل التحسن في كرة السلة. حتى لو كان مجرد جزء بسيط ، استخدم بعض هذه الطاقة للدراسة. من أجل الاستمرار في لعب كرة السلة في هذه المدرسة. حتى لا تطرد “.

“هذا وعد ، إذن.” أخذت يد هوريكيتا. ومع ذلك ، لم يكن حتى وقت قصيرا أن علمت أن هذا كان عقدًا مع الشيطان.

“كنت مخطأة. حتى لو نجح هؤلاء الأشخاص بالكاد ، فإن هذا الموقف سوف يتكرر. وبعد ذلك سوف يستسلمون مرة أخرى. أدركت أخيرًا أن هذا كان مضيعة للوقت والجهد. ”

Youkoso v1c8

” إهدأ ، سودو.” حاول ايك تهدئة سودو ، كما لو أنه لا يعرف ما قاله في الدردشة.

مجموعة الإخفاقات ، المحاولة 2

“سمحت لك برؤية جانب غريب مني”.

رائحة الشاي الأول من الموسم الآن في الهواء. وآمل أن كل واحد منكم على ما يرام. شهر ونصف منذ بدء المدرسة. أيامي تمر على ما يرام

“هذه تهمة زائفة ، كما تعلمين”.

“هاي ، هل يمكنك سماعي؟ هل رأسك بخير؟ هوريكتا ضربت جبهتي مع كفها بكل وقاحة ، وفركتها من الألم.

” إذا تركت هذه الفرصة تذهب ، فمن المحتمل ألا تكون هناك فرصة أخرى لتشكيل مجموعة دراسة. في العادة ، لم أكن لأقول شيئًا ، ولكني أعتقد أن علي أن أساعد هنا. ”

“ليس لديك حمى ، هاه”.

“هاه؟”

“بالتأكيد لا! لقد ضعت للتو في التفكير “.

“… أنت لست لطيفة ،…”

تذكرت كيف وصلنا إلى هذا الموقف ، وتنهدت لا إراديًا. ربما لم أكن أوافق على التعاون معها. حسنًا ، لا فائدة من الندم. في ذلك الوقت ، وافقت على المساعدة في ابتهاجها ،

“الاحداث الحالية. أحداث في السياسة أو الاقتصاد التي قد حدثت في السنوات الأخيرة. بمعنى آخر ، قد تكون هناك أسئلة لا تغطي المواد الموجودة في الكتاب المدرسي. ”

“إذا ، سيدتي. ماذا يجب أن أفعل؟”

“إيه- ؟ لكن…”

“حسنًا … بالطبع ، نحن بحاجة إلى إقناع Sudou-kun والآخرين بالمشاركة في مجموعة الدراسة مرة أخرى. للقيام بذلك ، عليك أن تسجد على قدميهم ، وتتوسل إليهم للانضمام “.

” إذا تركت هذه الفرصة تذهب ، فمن المحتمل ألا تكون هناك فرصة أخرى لتشكيل مجموعة دراسة. في العادة ، لم أكن لأقول شيئًا ، ولكني أعتقد أن علي أن أساعد هنا. ”

“لماذا يجب أن أفعل ذلك … في المقام الأول ، أنت السبب في حدوث قتال”.

“لا ، لا ، إنه جيد.” نظرت كوشيدا إلى ظهر هوريكيتا ولوحت “وداعا ~”.

“السبب الحقيقي هو أنهم لا يريدون الدراسة. لا تخطئ في ذلك “.

Youkoso v1c7 الجزء 4

هذه الفتاة … هل تريد حقا مساعدتهم؟

من الواضح أن سودو على وشك فقدان سيطرته. إذا قام برفع قبضته ، فسيتعين علي أيضًا القفز وإمساكه.

“من المستحيل جمعهم مرة أخرى دون مساعدة كوشيدا. أنت تعرفين ذلك أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا إذا. قبلة. سوف تمنحينهم قبلة إذا حصلوا على درجة ممتازة. ”

“… أنا أعلم. أعتقد أنه سيتعين علينا تقديم بعض التضحيات “.

“اسمحي لي أن أخبرك بأخطائك. ترين الأشخاصًا آخرين عائقًا ولا تدعين أي شخص يقترب منك. ألست في الصف D لأنك تفكرين دائمًا في نفسك على أنك متفوقة على الجميع؟ ”

يبدو أنها لا تريد المشاركة مع كوشيدا بأي طريقة ممكنة. رغم أنها لم تكن سعيدة بهذا الأمر ، إلا أنها وافقت على ذلك لأنه كان حالة طارئة. هذا هو أفضل حل وسط ممكن لشخص مثل Horikita .

“هنا ، انظر إلى هذا العقد المكتوب.”

“حسنًا ، اذهب واقنعها بسرعة للعمل معنا.”

“هذا مجرد حدسي ، لكن هل كنت أنت و هوريكيتا معارف؟ قبل القدوم إلى هذه المدرسة. ” عندما قلت ذلك ، ارتد كتف كوشيدا لجزء من الثانية.

“أنا؟”

 

” بكل تأكيد. لقد شكلت عقدًا معي. نظرًا لأنك وافقت على أن تكون خادمي في العمل حتى نصل إلى الفئة “أ” ، يجب عليك الامتثال ”

“بصراحة ، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة من قبل طلاب المدارس المتوسطة في السنة الأولى والثانية. إذا فشلت هنا ، فلن تكون قادرًا على فعل أي شيء”

لا أتذكر صنع هذا النوع من العقود.

“بصمات أصابعك على ملابسي. هناك أدلة. انا جادة. هل فهمت؟”

“هنا ، انظر إلى هذا العقد المكتوب.”

“… لقد فهمت. سوف اتركه لك. لن أعرف ماذا سيحدث ، ”

نجاح باهر. كان اسمي وحتى توقيعي موجودا.

نجاح باهر. كان اسمي وحتى توقيعي موجودا.

“ستتم محاسبتك على تزوير المستندات ، بعد الإستسلام، مشيت بعيدا عنها. رتبت Horikita مكتبها وواجهت Kushida.

“هل ما زال لديك إمتحانات من  الفصل الدراسي الأول؟ أو إذا كنت تعرف شخصًا لديه جميع مشكلات الاختبار السابق ، فهل يمكنك إخبارنا من هو؟ ”

“كوشيدا-سان. أريد أن أتحدث إليك. إذا أمكن ، هل ترغبين في تناول الغداء معًا؟ ”

“إيه؟  مجموعة الدراسة؟ لا ، لم نكن نرغب في الانضمام لأنه يتمتع بشعبية كبيرة … سنفعل شيئا في اليوم الاختبار. لقد نجحت منذ المدرسة المتوسطة “. على حد تعبير آيك ، أومأ ياماوتشي مرتين وثلاث مرات.

“غداء؟ من الغريب أن تتم دعوتك من قبل هوريكيتا سان ، ولكن بالتأكيد. ” على الرغم من أنني كنت قريبًا ، لم تتراجع كوشيدا مطلقًا. وافقت بسرعة. ثم توجهت كوشيدا نحو مقهى Pallet الأكثر شعبية في المدرسة. إنه المكان الذي أغضبنا فيه هوريكيتا لأننا كذبنا. دفعت هوريكيتا ثمن مشروب كوشيدا. بالطبع ، لقد دفعت بنفسي ثمن مشروبي. أثناء تناول المشروب بابتسامة ، جلست كوشيدا على مقعد. جلسنا أيضًا أمامها.

“… تشه.” تجنب سودو عينيه ، وعبر ذراعيه ، ثم أغمض عينيه . منذ أن رفض سودو دعوة هيراتا للقيام بمقدمة ذاتية ، كانت علاقتهما سيئة.

“شكرا. ما الذي يجب عليك التحدث عنه؟ ”

بالعودة إلى أعلى الدرج ، سرعان ما حصلت كوشيدا على حقيبتها وعادت. كان لها ابتسامة عريضة على وجهها.

“أنا أقوم بإنشاء مجموعة دراسة لمساعدة Sudou-kun. هل يمكنك مساعدتنا مرة أخرى؟ ”

يبدو أن Horikita فهمت أن الحصول على Kushida كان جيدًا. لأن لديها الكثير من الفخر في نفسها ، من الصعب عليها أن توافق ببساطة.

“من  أجل من تفعلين هذا؟ هل هو من أجل سودو كون؟ ” أدركت كوشيدا أيضًا أن طلبها لم يكن إيثارًا بحتًا.

“ها؟ هل تريدين حقا؟ ”

“لا ، من أجلي.”

“الدراسة صعبة ، أليس كذلك؟” ابتسم سودو ابتسامة عريضة

” هذا صحيح. هوريكيتا سان ، كالعادة ، تتصرفين لنفسك ، هاه “.

“هذا مستحيل. لن تصلي أبدًا إلى الصف A. بل سينهار فصلك قبل ذلك. هذه المدرسة ليست سهلة كما تظنين  “.

“ألا تساعدين الأشخاص الذين لا يتصرفون من أجل أصدقائهم؟”

“نعم، هذا صحيح ، هذا صحيح. وثم؟” كوشيدا  بالتأكيد جريئة. رغم أنها قالت إنها قلقة بشأن الحصول على علامة فاشلة ، إلا أنها كانت تدرس Okitani.

“أعتقد أنك حرة في التفكير كما تريدين. ومع ذلك ، أردت التأكد من أنك لن تكذبي ، لذلك أنا سعيدة لأنك أجبت بصراحة. حسنًا ، سوف أساعدك. بعد كل شيء ، نحن زملاء الدراسة ، أليس كذلك؟ Ayanokouji كون “.

” كان ذلك مدخلًا رائعًا. جميع المعلمين الآخرين فوجئوا “.

” -نعم. ساعدينا من فضلك.”

كانت عشر دقائق قبل نهاية الغداء. قام جميع أعضاء مجموعة الدراسة بالحزم وتوجهوا نحو غرفة الموظفين. في أي حال ، لا يمكننا المتابعة حتى نتأكد من أننا نعرف ما هو مغطى في الاختبار.

“أريد أن أسألك مباشرة ، رغم ذلك. إنه ليس لأصدقائك ، وليس للنقاط ، ولكن بدلاً من ذلك ، تريدين مني المساعدة حتى نتمكن من الوصول إلى الصف A ، أليس كذلك؟ ”

“إذا كنا نشك دائمًا في نوايا الجميع الحقيقية ، فلن يعمل المجتمع الإنساني ، أليس كذلك؟”

“نعم فعلا.”

Youkoso v1c7 الجزء 2

“هذا ، هذا أمر لا يصدق … أليس هذا مستحيلاً؟ أوه ، أنا لا أحاول مناداتك بالغبية. ولكن كيف يمكنني أن أقول ذلك … أكثر من نصف الفصل قد استسلم بالفعل ،  ”

“كنت أضحك لو كنت طفلاً ، ولكني أريد حقًا أن أراها تعاني”.

“هل هذا لأن الفرق بين فصلنا والفئة A كبير جدًا؟”

“أهاهاهاها ، سوف تصبح مشكلة كبيرة إذا ضربتها LOL ”

“نعم … بصراحة ، لا أعرف إذا كان بإمكاننا اللحاق بالركب. لا أعرف حتى إذا كان بإمكاننا الحصول على أي نقاط الشهر المقبل. أشعر بالإحباط “. ضربت هوريكيتا المائدة

“… ما زلت لن أشارك. شكرا لك لأنك أكثر لطافة ، لكن ما زلت لا أوافق “. حاول سودو المغادرة دون أن يجلس أبدًا ، لكن هوريكيتا أوقفته.

“سأفعل ذلك.”

“إنه جيد ، إنه جيد. كنت في المرتبة الخامسة على الترتيب ikemen. تهانينا! بالمناسبة ، كان في المقام الأول ساتوناكا كون من الصف أ. والثاني كان هيراتا كون ، والثالث والرابع كلاهما صبيان من الفئة أ. أشعر أن هيراتا كون حصل على الكثير من النقاط بسبب مظهره وشخصيته. ”

“Ayanokouji-kun ، هل تهدف أيضًا إلى الصف A؟”

“حمقاء ، حقا. هل تريدين أن تسترجعي تجارب الماضي المؤلمة؟ ”

“نعم فعلا. إنه مساعدي في الوصول إلى الصف A. ” لقد جعلتني مساعدًا دون موافقتي …

“مهلا … متى فكرت في الحصول على هذه الاختبارات القديمة؟”

“همممم، حسنا. دعيني أساعد.”

“بحلول يوم غد ، سأحرص على مراجعة خطتنا الدراسية أيضًا.”

“بالطبع ، هذا هو السبب في أننا نسأل في المقام الأول.”

“هل تحاولين الإنتقام لأننا خدعناك؟ ”

“ليس هذا ، أريد أن أنضم إليكم يا رفاق في السعي للفصل أ. ليس فقط المجموعة الدراسة ، ولكن أريد أن أساعد في كل شيء آخر ستفعلينه من الآن فصاعدًا.”

في العادة ، كان الطلاب قد بدأوا في التهامس ، لكنهم ظلوا هادئين وأرسلوا لي نظرات بدلاً من ذلك ، ما زالوا حذرين من النقاط. فركت الجزء المؤلم من ذراعي ، وهجمت على جارتي. في خط البصر ، رأيت هوريكيتا وهي تحمل إبرة مدور في يدها. هذا ليس الوضع الطبيعي. لماذا لديها حتى المدور في متناول اليد؟ لا أعتقد أن هناك سببًا لاستخدامها أثناء الفصل. بمجرد انتهاء الفصل الدراسي ، نظرت إلى هوريكيتا.

“إيه- ؟ لكن…”

من المؤكد. سيكون هناك بالتأكيد شائعات غريبة عن فتاة وصبي بمفردهم في جوف الليل. ناهيك عن ذلك ، كانت علاقتنا لا تزال غير مناسبة. نهضت ببطء ، مشت هوريكيتا نحو مدخل مساكن الطلبة.

” ألا تريد مني أن أساعد؟” نظرت كوشيدا إلى هوريكيتا بعيون موسعة.

“أوه ، هل سمعت ذلك؟ لقد انتهيت للتو ، لذلك لا بأس “. كوشيدا خرجت للتو من الحمام ، هاه … انتظر ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوجود هذه الأوهام.

 

الفصل مجموعة الإخفاقات

“. سأطلب مساعدتك رسميًا مرة أخرى إذا سارت مجموعة الدراسة هذه بشكل جيد. ” كان هذا ردها. على الرغم من أن كوشيدا ربما كانت تضع في اعتبارها شيئًا ما ، إلا أن Horikita قررت ترك الأمر لسبب ما وسمحت لها بالانضمام. بعد تلقي رد إيجابي من Horikita العنيدة عادة ، قفزت Kushida من الإثارة.

“أوه ، هل سمعت ذلك؟ لقد انتهيت للتو ، لذلك لا بأس “. كوشيدا خرجت للتو من الحمام ، هاه … انتظر ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوجود هذه الأوهام.

” حقا!؟ ياي!” تبدو سعيدة حقا .

“… لهذا …” بالنظر إلى أنه لم يتبق لدينا سوى أسبوع ، فهذا قرار معقول للغاية. على الرغم  أنه كان أفضل شيء يمكن أن تطلبه ، لم تقبل هوريكيتا على الفور.

“مع أطيب التحيات مرة أخرى ، هوريكيتا سان! Ayanokouji كون! ” مدت ذراعيها الأيسر والأيمن باتجاه اثنين منا. شعور مربك بعض الشيء ، وصافحنا يدها.

“يا له من عالم حزين نعيش فيه.”

“ومع ذلك ، لا أعرف إذا كان سودو كون وأصدقاؤه سيوافقون على الانضمام مرة أخرى.”

في العادة ، كان الطلاب قد بدأوا في التهامس ، لكنهم ظلوا هادئين وأرسلوا لي نظرات بدلاً من ذلك ، ما زالوا حذرين من النقاط. فركت الجزء المؤلم من ذراعي ، وهجمت على جارتي. في خط البصر ، رأيت هوريكيتا وهي تحمل إبرة مدور في يدها. هذا ليس الوضع الطبيعي. لماذا لديها حتى المدور في متناول اليد؟ لا أعتقد أن هناك سببًا لاستخدامها أثناء الفصل. بمجرد انتهاء الفصل الدراسي ، نظرت إلى هوريكيتا.

“نعم. في الوضع الحالي ، يبدو بالتأكيد صعباً “.

“بعد المدرسة هو وقت ثمين لطلاب المدارس الثانوية. لن أقضي وقتي في الدراسة. ”

“حسنًا ، هل يمكنك ترك الأمر لي مرة أخرى؟” يمكنني القيام بذلك على الأقل بعد انضمامي . حسنا؟” شعرت بالإرهاق من السرعة التي كان تتحرك بها هوريكيتا وكوشيدا.

“نعم فعلا.”

كما لو كانت على وشك أن تقفز إلى العمل فورًا ، أخرجت هاتفها. بعد فترة وجيزة ، جاء ايك وياماوتشي بتعبيرات النشوة. بمجرد رؤية وهوريكيتا ، نظروا إلي كما لو كانوا يقولون ، “لقد أخبرتها حقًا عن الدردشة !؟”. حسنًا ، إنها مريحة ، لذلك سأظل صامتًا. من المحتمل أن يكون شعورهم بالذنب فعالاً في حثهم على الاتفاق.

“ليس” مثل “، أنا حقا أهدّدك.” هل هذه هي قوة العنف؟ انها فعالة جدا.

“آسف لدعوتكم. لدي ، أو بالأحرى ، لدى Horikita شيء تطلبه منكم. ”

غادرت المكتبة بعد مطاردة كوشيدا. أردت أن أشكرها وأعتذر لها عن مجموعة الدراسة. الى جانب ذلك ، أريد أن أتعامل مع فتيات لطيفات ، هل تعلم؟ أخذت هاتفي بحماس ، نظرت من خلال دفتر العناوين الخاص بي عن اسم كوشيدا. إنها المرة الثانية فقط ، لذلك أنا متوتر في الاتصال بها. سمعت رنين الهاتف مرتين أو ثلاث مرات. ومع ذلك ، ليس هناك ما يدل على أنها تلتقط. ألم تلاحظ؟ أم أنها تتجاهلني؟ لم تكن في الأفق ، فركضت حولي بحثاً عنها. داخل مبنى المدرسة ، رأيت شخصًا يشبه كوشيدا من الخلف. كان حوالي الساعة 6 ، لذلك لم يكن هناك أحد سوى أعضاء النادي. حسنًا ، هناك أيضًا احتمال أن تلتقي كوشيدا بأحد صديقاتها الموجودين في النادي. سأطاردها ؛ إذا كانت تلتقي بشخص ما ، فيمكنني التحدث إليها في وقت لاحق. الوقت للذهاب الى الداخل. حصلت على حذائي الداخلي من الحامل ، وتوجهت إلى الرواق ، لكنني لم أر كوشيدا. هل تغفلت عنها؟ اعتقدت ذلك ، لكنني سمعت الأصوات الخافتة لأحذية شخص ما. وصلت إلى الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني. لا يزال يتابعها. سمعت خطى فوقي ، متجهًا إلى الطابق الثالث. الطابق التالي هو السطح ، أليس كذلك؟ إنه مفتوح خلال وقت الغداء ، لكنني أعتقد أنه مغلق بعد المدرسة. شعور فضولي ، صعدت الدرج. اخفيت وجودي في حال كانت تلتقي بشخص ما. ثم توقفت في منتصف الدرج. أستطيع أن أرى الخطوط العريضة لشخص ما هناك.  نظرت من خلال صدع في الباب. بينما نظرت من خلال الافتتاح ، رأيت كوشيدا. لم يكن هناك أحد آخر. هل تنتظر شخص ما هنا؟ إذا كانت تنتظر شخصًا ما في مكان مهجور … ربما ، هل تلتقي كوشيدا مع صديقها؟ في هذه الحالة ، هناك احتمال بأن أكون محصوراً من كلا الجانبين. بينما كنت أتساءل ما إذا كان ينبغي عليّ المغادرة أم لا ، وضعت كوشيدا حقيبتها على الأرض. وثم-

“وماذا ، ما هو؟ ماذا ستفعلين بنا؟ ” يا له من رد فعل مبالغ فيه … لقد تراجعت في حالة عصبية.

“كنت أضحك لو كنت طفلاً ، ولكني أريد حقًا أن أراها تعاني”.

“هل لديكم أي خطط للانضمام إلى مجموعة دراسة هيراتا كون؟”

“لا يهم ما إذا كنت تقولين أن هذه هي نواياك الحقيقية أم لا. لا أعتقد أنك تريدين حقًا مساعدتهم “.

“إيه؟  مجموعة الدراسة؟ لا ، لم نكن نرغب في الانضمام لأنه يتمتع بشعبية كبيرة … سنفعل شيئا في اليوم الاختبار. لقد نجحت منذ المدرسة المتوسطة “. على حد تعبير آيك ، أومأ ياماوتشي مرتين وثلاث مرات.

“في المقام الأول ، ما هو  نظام” المعادلات “…؟”

“هذا النوع من التفكير يناسبكم حقا . ومع ذلك ، فإن احتمال الخروج من المدرسة مرتفع جدًا في الوقت الحالي. ”

“بالتأكيد لا يوجد الكثير من الجدارة. ومع ذلك ، فهو يساعد على منع العيوب”.

“أنت كما كنت دائمًا ، .” ظهر سودو بينما كان ينظر في هوريكيتا. يبدو أن Sudou قد وقع في فخ Kushida.

“نعم، هذا صحيح ، هذا صحيح. وثم؟” كوشيدا  بالتأكيد جريئة. رغم أنها قالت إنها قلقة بشأن الحصول على علامة فاشلة ، إلا أنها كانت تدرس Okitani.

“الشخص الذي ينبغي أن يكون الأكثر قلقا هو أنت ، سودو كون. يبدو أنك لا تقلق إطلاقًا من المدرسة. ”

“لا بأس ~. لدي بالفعل اتصالاتهم. الوحيدين الذين ليس لديّ هم هوريكيتا سان و عنوان الاتصال الخاص بك … ” لم أكن أعرف ذلك … أعني الجزء الثاني.

“أنت تعرفين ذلك بالفعل. إذا لم تكوني حذرة ، فسوف أضربك. أنا مشغول بكرة السلة الآن. سيكون من الجيد بما فيه الكفاية أن أدرس مباشرة قبل الاختبار. ”

“إذا كان” أدناه “، فإن 32 نقطة آمنة. سودو ، هل يمكنك أن تفعل ذلك؟ ” حتى آيك قلق من سودو. بالطبع يرغب هؤلاء الشباب في معرفة ما إذا كان “أدناه” أو “يصل إلى”.

” إهدأ ، سودو.” حاول ايك تهدئة سودو ، كما لو أنه لا يعرف ما قاله في الدردشة.

“على الرغم من أن دورك هو مساعدتهم في الدراسة ، فليس من السهل دعوتهم للدراسة. أحتاج قوتك لذلك ، رغم ذلك ، هل يمكنك المساعدة؟ ”

“مهلا ، سودو. ألن تحاول دراسة مرة أخرى؟ ربما لا يمكنك اجتياز الاختبار بالكاد. ومع ذلك ، إذا لم تنجح ، فلن تتمكن من لعب كرة السلة هنا بعد الآن ، هل تعلم؟ ”

“لا تخذل حذرك. قد تكون هناك أحداث حالية في الاختبار. ”

“هذا … لكنني لا أريد أن أتلقى” صدقة “من هذه الفتاة. لم أنس الكلمات التي قالتها أمس. إذا كنت ستسألين ، اعتذري أولاً. بإخلاص “.

“… ما زلت غير راضٍ عنها. ألا يجب عليك فعل ذلك بعد طلب موافقتي؟ ”

أعلن سودو ذلك ، يظهر العداء ضد هوريكيتا. أنا شخصياً أعتقد أنه على الرغم من أنه يشعر أنه من الخطر عدم الدراسة ، إلا أنه كان أكثر إهانة من كلماتها حول كرة السلة. بالطبع ، لن تعتذر Horikita بهذه السهولة. لا يوجد أحد يتباهى علانية بأنه كان مخطئًا في فمه.

“حقا؟ حصلت على شيء مناسب لك. كنت أفكر في الدراسة بعد المدرسة ابتداء من اليوم. إذا كنت أتريد الانضمام؟” فكر سودو في الأمر لفترة من الوقت ، فمه مفتوح قليلاً.

“أعتقد أنك مخطئ ، سودو كون”.

“لا يهم ما إذا كنت تقولين أن هذه هي نواياك الحقيقية أم لا. لا أعتقد أنك تريدين حقًا مساعدتهم “.

“ماذا!؟” بدلاً من الاعتذار ، أضافت فقط المزيد من الوقود على النار.

 

طومع ذلك ، فإن الكراهية لبعضنا البعض تافهة في هذا الموقف. سوف أعلمك من أجلي. و سوف تدرس من أجلك هل ذلك سيء؟”

“أنت تقول أنك لن تندمين على التخلي عن الطلاب الذين فشلوا ، ولكن هذا ليس صحيحًا. سيكون هناك الكثير من الأيام التي ستشعرين فيها بالأسف إذا انسحبوا “.

“هل تريدين حقًا الانتقال إلى الفئة” أ “؟ للذهاب إلى حد دعوتي “.

“غش؟ لا أعتقد ذلك. إذا لم تسمح المدرسة بذلك ، لكان هناك منه في القواعد. أيضًا ، أكدت شيئًا آخر عندما كنت أتحدث فقط إلى senpai للعام الثالث. يبدو أن هذا النوع من المعاملات ليس غريباً “.

“نعم فعلا. خلاف ذلك ، من سيختار أن يهتم بك؟ ” على حد تعبير هوريكيتا الصريح ، أصبح سودو أكثر غضبًا

“تسو”! ضرب الطاولة ، وقف ياماواكي.

” أنا مشغول بكرة السلة. حتى قبل الاختبار ، لا يأخذ الآخرون استراحة من أجل الدراسة. لا أستطيع أن أتخلف عن الركب بينما أنا خارج للدراسة. ”

“هاه؟ لا ، سأكون ”

بعد أن تنبأت بأن سودو سيقول مثل هذه الكلمات ، أخرجت هوريكيتا قطعة من الورق وأظهرتها له. كان جدولا مفصلا حتى يوم الاختبار.

“كل ما حصلت عليه هو حسن نية من إنسان آخر.”

“في آخر جلسة دراسة ، تعلمت أن الطريقة المعتادة للدراسة لن تنجح معك. لا أحد منكم يفهم أساسيات المواضيع.  مثل أخذ ضفدع وعرضه على المحيط. الضفدع لا يعرف من أين يبدأ. أيضًا ، أنا أفهم أن قضاء بعض الوقت بعيدًا عن هواياتك يزيد من حدة التوتر لديك. لذلك ، فكرت في خطة لمعالجة هذه المشكلة. ”

“شكرا.” أجابت كوشيدا. لا أعرف لم شكرتني  رغم ذلك.

“هل هذا نوع من السحر ؟ إذا كان هناك مثل هذه الخطة ، قولي لي “.

“حصلت على علامات حمراء من قبل ، لكنني الآن أفضل. سأبذل قصارى جهدي المرة المقبلة  “. هل  حقاً يقول أنه سوف يكون على ما يرام مع ذلك؟ انه لا يشعر حتى بالخطر وشيك.

لا يمكن أن تتعايش كل من الدراسة للاختبارات وأنشطة النادي. اعتقادا منه أنه لا توجد طريقة لذلك ، ضحك سودو من أنفه.

إنها أول عطلة نهاية شهر مايو. بدأ آيك وآخرون في الاستماع إلى المعلمين بصمت. ظل سودو وحده ينام في الصف ، لكن لم يحاول أحد منعه. نظرًا لعدم العثور على طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، لم تكن عادات Sudou ثابتة. ومع ذلك ، لا يزال سودو يتلقى الغضب الكثير من زملائه كل يوم.

” لدينا أسبوعان من الآن. ستبدأ الدراسة كل يوم أثناء الفصل كما لو كنت ستموت غدًا. ” في البداية ، لم أفهم ما كانت تقوله. كان الجميع مرتبكين.

“وماذا في ذلك. هذا ليس له علاقة بك.” شعر سودو بالغضب بسبب كلمات هوريكيتا ، وضرب المكتب.

“عادة ، أنتم الثلاثة لا تعملون بجدية أثناء الفصل ، أليس كذلك؟”

“أنت حقا ثرثار اليوم أيضا. لا يناسب مبدأك في تجنب المتاعب. ”

“لا تقرري ذلك بنفسك”. اعترض ايك.

“لماذا تسالني؟”

“إذن ، هل أنت مجتهد أثناء الفصل؟”

“هل أنت سنة ثانية؟ السنة الثالثة؟”

“… لا ، لسنا كذلك. لا أفعل أي شيء حتى انتهاء الفصل الدراسي “.

“أنت تعرف ، إنها تفتح نفسها أمامك فقط.”

“حقا ؟ بعبارة أخرى ، تقضي ست ساعات في اليوم في حالة خمول. حتى خارج المدرسة ، أي بعد ساعتين من المدرسة ، هناك الكثير من الوقت الثمين الذي نضيعه. يجب أن نستفيد جيدًا من هذا الوقت “.

“ثم متى ستستخدمها؟”

“بالتأكيد … من الناحية النظرية من شأنها أن تنجح ، ولكن … أليس هذا النوع من العبث؟” مخاوف كوشيدا في الحال. ذلك لأنهم لا يستطيعون الدراسة أن يضيع في كل وقت أثناء الفصل. إذا لم يتمكنوا حتى من منع أنفسهم من التحدث أثناء الفصل ، فلا أعتقد أنهم سيكونون قادرين على فهم أي من المشاكل بأنفسهم.

“… جيد. لا يمكننا أن نفعل أي شيء دون التضحية. ومع ذلك ، فإن كوشيدا سان سوف تساعد فقط في جمع الطلاب الذين فشلوا. لا يمكنني الموافقة على مشاركتها في مجموعة الدراسة. ”

“لا يمكنني مواكبة المواد التي تمت تغطيتها أثناء الفصل”.

“إنه أمر محبط حقًا ، لكن كلماتك صحيحة. كان لديك ما يكفي من القوة المقنعة لتجعلني أعتقد ذلك. سوف أدرك ذلك. ومع ذلك ، ما زلت لا أستطيع فهم شيء واحد. هذا هو ، نواياك الحقيقية. ماذا تمثل هذه المدرسة لك؟ لماذا تحاول يائساً إقناعي؟ ”

“لقد كنت اعلم ذلك. لذلك ، سوف نستخدم كل وقت الفراغ لدينا و نعقد جلسة دراسة صغيرة. ” ثم انتقلت هوريكيتا إلى الصفحة التالية. كان لديه وصف كامل لما سنفعله.

 

باختصار ، إنه مثل هذا. بعد الفترة الأولى ، سيجتمع الجميع لمناقشة ما لم يفهموه. في العشر دقائق من الاستراحة ، ستقوم هوريكيتا بتعليم ما لم يعرفوه. وبعد ذلك تتكرر العملية برمتها للفترة القادمة. بالطبع ليست بسيطة كما تبدو. ومع ذلك ، نظرًا لعدم قدرتهم على مواكبة الدرس ، فقد يكون من الصعب عليهم أن يكونوا قادرين على الفهم في هذا الوقت القصير.

“سوف أتراجع”.

” -إنتظري. انا مرتبك. هل هذا ممكن؟” أدرك آيك أيضًا أن هذه ستكون مهمة صعبة.

“ماذا عنك ، كون أيانوكوجي؟ هل تحب شخصًا مثل هوريكيتا سان؟ ”

“نعم ، أليس من غير المعقول الاعتقاد بأنه يمكنك تعليمنا في غضون 10 دقائق فقط؟”

” هذا صحيح. هوريكيتا سان ، كالعادة ، تتصرفين لنفسك ، هاه “.

“لا تقلق. خلال الفصل الدراسي ، سوف أتأكد من الحصول على جميع الإجابات على كل سؤال. وبعد ذلك سيعلمكم أيانوكوجي كون وكوشيدا سان كل شخص وحدًه على حدة. ” إذا كان الأمر كذلك ، أعتقد أن هناك فرصة لفهم الجميع خلال 10 دقائق فقط.

“ألا يجب أن نسرع؟” مع استمرار المحادثات في غير مسارها ، يضيع الوقت الثمين.

“أنتم الاثنان ، إذا كان الأمر مجرد شرح الإجابات ، يمكنكم القيام بذلك ، أليس كذلك؟”

” ألا تريد مني أن أساعد؟” نظرت كوشيدا إلى هوريكيتا بعيون موسعة.

 

“ماذا لو  تقومين بمجموعة دراسة مثل هيراتا؟ حتى نتمكن من مساعدة سودو وإيك وياماوتشي “.

“لكن … ما زلت لا أعتقد أن ذلك ممكن في هذا الوقت. الدراسة صعبة ، لذلك أنا لا أعرف … ”

“… حسنًا ، ليست هناك حاجة لإخفاء نفسي ، لكن …”

“المحتوى المغطى في فترة واحدة صغير بشكل مدهش. إنها صفحة واحدة فقط من الملاحظات ، أو على الأقل حوالي 2. والمواد التي تتناول الاختبار لا تشغل سوى نصف الصفحة. على أي حال ، إذا كان الوقت غير كافٍ ، يمكننا دائمًا استخدام استراحة الغداء. أنا لا أقول أريدك أن تفهم المواد. أريد فقط التأكد من أنه في رأسك. الشيء المهم هو التأكد من أنك تولي اهتماما لصوت المعلم والرسائل الموجودة على السبورة. فقط إنسى تدوين الملاحظات “.

“Ayanokouji-kun ، هل تهدف أيضًا إلى الصف A؟”

“هل تخبرنا بعدم تدوين الملاحظات؟”

“نعم فعلا. خلاف ذلك ، من سيختار أن يهتم بك؟ ” على حد تعبير هوريكيتا الصريح ، أصبح سودو أكثر غضبًا

“محاولة حفظ السؤال والإجابة صعبة بشكل مدهش أثناء تدوين الملاحظات.” بالتأكيد ، قد يكون هذا صحيحًا. من خلال التركيز على تدوين الملاحظات ، يضيع وقت ثمين. على أي حال ، يبدو أن Horikita لا تريد استخدام أي بعد وقت المدرسة.

“مهلا ، سودو. ألن تحاول دراسة مرة أخرى؟ ربما لا يمكنك اجتياز الاختبار بالكاد. ومع ذلك ، إذا لم تنجح ، فلن تتمكن من لعب كرة السلة هنا بعد الآن ، هل تعلم؟ ”

“فقط جربه قبل الرفض. ”

” سمعتك تتحدث إلى سودو. مجموعة الدراسة؟ ناه ، لن أشارك  “.

“… ما زلت لا أريد أن أفعل ذلك. أريد أن أقضي وقتي بشكل مختلف عن شخص يدرس 24/7. كذلك ، لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على الدراسة بخدعة رخيصة مثل هذا. ” فكرت هوريكيتا في الخطة أثناء النظر في الثلاثة منهم ، لكن سودو لم يوافق بعد.

“… نعم الخط كذلك “.

“يبدو أنك تسيء فهم المفهوم الأساسي هنا. حيل رخيصة؟ لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا توجد طريقة سوى قضاء وقتك والدراسة بعناية. هذا ليس فقط للدراسة ، ولكن أيضًا لكل شيء آخر. أم أنك تقول أن هناك حيلًا واختصارات رخيصة لكرة السلة؟ ”

“هذا ، لقد قتلني …” هذا مجرد قول أنني لا أملك شيئًا جذابًا عني …

” بالطبع لا يوجد شيء من هذا القبيل. فقط بعد التدرب والممارسة ، ستصبح جيدًا “. أدرك ما قاله ، نهض سودو بحدة في مفاجأة

“بصمات أصابعك على ملابسي. هناك أدلة. انا جادة. هل فهمت؟”

“إنه أمر مستحيل للغاية بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم القدرة على التركيز. ومع ذلك ، سوف تصب كل طاقتك من أجل التحسن في كرة السلة. حتى لو كان مجرد جزء بسيط ، استخدم بعض هذه الطاقة للدراسة. من أجل الاستمرار في لعب كرة السلة في هذه المدرسة. حتى لا تطرد “.

“أعتقد أنك حرة في التفكير كما تريدين. ومع ذلك ، أردت التأكد من أنك لن تكذبي ، لذلك أنا سعيدة لأنك أجبت بصراحة. حسنًا ، سوف أساعدك. بعد كل شيء ، نحن زملاء الدراسة ، أليس كذلك؟ Ayanokouji كون “.

لقد كانت صغيرة بالفعل ، لكن Horikita عرضت على سودو دون أدنى شك تسوية بسيطة. هو متردد. ومع ذلك ، حصلت فخره في الطريق. لا يهم ، قال انه لن يوافق.

“نعم حقا. بدلاً من ذلك ، أنا قلق عليك ، أنت الذي يحاول إنقاذهم بشدة. ” أمسكت بمعصم هوريكيتا وهي على وشك الصعود إلى المصعد.

“… ما زلت لن أشارك. شكرا لك لأنك أكثر لطافة ، لكن ما زلت لا أوافق “. حاول سودو المغادرة دون أن يجلس أبدًا ، لكن هوريكيتا أوقفته.

أوه ، لذلك فهو قوي. إذا لم أتراجع فستكون كارثة.

” إذا تركت هذه الفرصة تذهب ، فمن المحتمل ألا تكون هناك فرصة أخرى لتشكيل مجموعة دراسة. في العادة ، لم أكن لأقول شيئًا ، ولكني أعتقد أن علي أن أساعد هنا. ”

“لم أستطع أن أتراجع بسبب حديثك السلس ، أليس كذلك؟” قائلا ذلك ، مدت Horikita ذراعها نحوي.

“مهلا ، كوشيدا. هل لديك بالفعل حبيب ؟ ” سألتها

كانت القائمة مليئة بعناصر مثل المعكرونة والفطائر ، والتي تريدها الفتيات ، لكن الرياضيين مثل سودو سيشكون من أن الأجزاء صغيرة جدًا. الأولاد الوحيدون هنا كانوا رياضيين ولاعبين. كانوا إما جالسين مع فتاة أخرى أو مع فتيات أخريات.

“إيه؟ ليس لدي واحد ، لماذا تسألني شيئا كهذا؟ ”

” هذا صحيح. هوريكيتا سان ، كالعادة ، تتصرفين لنفسك ، هاه “.

“ثم ، إذا حصلت على 50 نقطة في الاختبار التالي ، هل ستقوم بمواعدتي؟” علقت يدي.

“سأصل بالتأكيد إلى الصف A …”

 

“أعتقد أنك مخطئ ، سودو كون”.

“ها؟ ماذا تقول ، أيانوكوجي !؟ واعدنى! و سأحصل على 51 نقطة! ”

“يا سودو. هل ستفعل ؟ هذه هي فرصتك “. الأمر مختلف بعض الشيء عن قول “هل ترغب في تحديد موعد مع كوشيدا؟”

“لا ، لا ، أنا! واعدينى! سأحصل على 52 نقطة! ” استجاب آيك بسرعة. ثم ياماوتشي. أدركت كوشيدا بسرعة ما كنت أحاول القيام به.

تذكرت كيف وصلنا إلى هذا الموقف ، وتنهدت لا إراديًا. ربما لم أكن أوافق على التعاون معها. حسنًا ، لا فائدة من الندم. في ذلك الوقت ، وافقت على المساعدة في ابتهاجها ،

” هذا محرج … أنا لا أحكم على الناس من خلال نتائج اختباراتهم ، هل تعلم؟”

” أنا لست حليف أو خصم. أنا محايد “.

“لكنهم يريدون مكافأة لقيامهم بعمل جيد. انظري إلى حماسهم. إذا كان هناك مثل هذه المكافأة ، فسيحاولون على الأرجح بذل جهد أكبر. ”

“هل أنت بخير حقا مع ذلك؟ إذا كنت لا تريدين ذلك ، فأنا لا أريد إجبارك “.

“حسنا ، ماذا عن هذا؟ سأذهب في موعد الشخص الذي يحصل على أعلى درجات الاختبار … أحب الأشخاص الذين يعملون بجد لتحقيق شيء  لا يحبونه “.

“أنت فقط فهمتني. أعتقد أنك أفضل قليلاً من هؤلاء الحمقى الذين لا قيمة لهم. إذا كنت بحاجة لي أن أعلمك شيئًا ما في الوقت الحالي ، يمكنني فعل ذلك “.

“أوووااااه! سأفعل ذلك! سأفعل ذلك!” كانوا جميعا يتنفسون بشدة في الإثارة. ناديت سودو.

“فارس في درع لامع ، هاه”. وجدنا مقاعد بعيدة عن كوينجي قدر الإمكان.

“يا سودو. هل ستفعل ؟ هذه هي فرصتك “. الأمر مختلف بعض الشيء عن قول “هل ترغب في تحديد موعد مع كوشيدا؟”

“… آسف ، مراجعة مواد الاختبار تستغرق وقتًا أطول مما اعتقدت. سأقوم بإنهاء المكالمة الهاتفية لأنها تستغرق وقتًا طويلاً. حسنا ليلة سعيدة.”

لدي فهم تقريبي لشخصية سودو. في مثل هذه الحالة ، من الصعب حمله على المشاركة. لذلك ، لا بد لي من إيجاد حل وسط من أجل حمله على الانضمام.

“… حسنا. اصدقك.” على الرغم من أنها لم تغير تعبيرها ، أغلقت كوشيدا عينيها وزفرتهما بعمق.

“… موعد ، هاه. أعتقد أنها ليست سيئة. على محمل الجد ، لا يمكن أن المساعدة … سأشارك أيضا. ” تحول سودو وأجاب بصوت صغير. تنهدت كوشيدا

“نعم. في الوضع الحالي ، يبدو بالتأكيد صعباً “.

“ضعي1 في اعتبارك أن الأولاد مخلوقات أبسط مما تتصورين”. رحبت بسودو في المجموعة بعد أن قلت ذلك لهوريكيتا.

“حسنًا ، لا أريدهم أن يستقيلوا ، لكن بما أنني لست الشخص الذي أدرسهم ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. في النهاية ، لدي رأي مشابه لـ Horikita. ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“آها ، فعلت ،  آسفة ، آسفة ، هذه هي مشاعري الحقيقية. ”

Youkoso v1c8 الجزء 1

“ليس لدي الكثير من الأصدقاء ، لذا لا ، لا أستطيع أن أقول أنني أقوم بذلك”.

بدأت مجموعة الدراسة الموحدة بسلاسة. بالطبع ، لم يكن أي شخص حقًا يدرس بمرح أو سعيدًا جدًا بالدراسة ، لكن الجميع عملوا بجد حتى لا يضطروا إلى ترك المدرسة. وكرر الثلاثي الغبي ، خلافا لأنفسهم المعتادة ، بشكل محموم المشاكل على السبورة ،  كان سودو في بعض الأحيان على شفا الفشل ، ولكن من أجل أن يصبح محترفًا لكرة السلة ، بالكاد بقي مستيقظًا أثناء الفصل. كان يطارد بجدية بعد حلم بعيد المنال . معظمنا في السنوات الأولى ، الذين خرجوا للتو من المدرسة المتوسطة ، لم يكن لديهم أي أحلام حتى الآن. لقد فكر الكثيرون لفترة وجيزة فقط ، “ماذا سأكون عندما أكبر؟” ، لكن لا شيء أكثر من ذلك. في المقابل ، سودو ، الذي يعمل بالفعل لتحقيق حلمه ، هو شخص يستحق الثناء. على أي حال ، كيف تقوم هذه المدرسة حتى بتحديد وقياس القدرة؟  على الأقل ، لا تقاس بالقدرة الأكاديمية فقط. هذا واضح عندما ترى أنه تم قبول كل من Ike و Sudou. إذا كنت قد اعترفت بشيء آخر غير قدرتك الأكاديمية ، فيجب عليك التأكد من عدم الحصول على علامات فاشلة أبدًا. أو على الأقل ، هذا ما بدا لي. إذا لم يكن النظام بحد ذاته كذبة ، فلا توجد إجابات كثيرة ممكنة. أم أنهم سيوجهون مشكلات سهلة لـ Ike و Sudou حتى يتمكنوا من التغلب عليها؟ نشأ هذا السؤال في ذهني. حسنًا ، ربما لن يكون لدي مثل هذه الإجابة البسيطة. كل من الدروس والاختبار الصغير أصعب مما يستطيع سودو والآخرون حله. بعد انتهاء فصول الصباح ، نظرت Horikita إلى الأسفل مع مذكرات صغيرة. يبدو أنها راضية عن الملاحظات التي أخذتها. حتى لو كان لتعليم الثلاثي الغبي ، فإن Horikita ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد لإنشاء أفضل النتائج. إنه أمر طبيعي فقط لأنها ترغب في تحسين درجة الفصل وزيادة قدرة الطلاب. ومع ذلك ، نحن لا نهدف للحصول على علامات كاملة. كل ما نريده هو أن يمر آيك والآخرين. بمجرد رن الجرس لتناول طعام الغداء ، ركض ايك والآخرين على حياتهم. مدة الغداء 45 دقيقة. بعد تناول الطعام ، تم الوعد بأن يجتمع الجميع في المكتبة لمدة 20 دقيقة للدراسة. في البداية ، خططنا للدراسة في الفصل ، ولكن نظرًا لأنه سيكون صاخبة ، فقد تقرر أن ندرس في المكتبة حتى نتمكن من التركيز بشكل أفضل. ومع ذلك ، أعتقد أن السبب الحقيقي هو أن Horikita تريد تجنب هيراتا. تناقش مجموعة هيراتا عادة طرق الدراسة لما بعد المدرسة أثناء الغداء. إذا كنا قريبين ، فربما نكون قادرين على سماع كل ما يقولون. ربما لا تريد ذلك.

“لا فائدة.”

“هوريكيتا ، ماذا ستفعلين للغداء؟”

“إذن لماذا؟ ليس هناك ميزة في إنقاذ الفاشلين “.

“حسنا-”

” ، سيكون على ما يرام إذا كان هؤلاء الثلاثة”.

“أيانوكوجي كون. هل ترغب في تناول الغداء معًا؟ ليس لدي أي خطط أخرى اليوم. ” قفزت كوشيدا فجأة لرؤيتي.

بدأت هووريكيتا تشعر بالقلق من مثل هذه الأشياء من أجل إخراجنا من الفصل D. لم يؤد الاحتجاج إلى المدرسة إلى شيء بالنسبة لها. آه ، هذا مؤلم. اللعنة ، إذا غفت هوريكيتا خلال الفصل الدراسي ، سأفعل نفس الشيء لها. عندما وقف الجميع لتناول الغداء ، بدأ هيراتا يتحدث.

“بالطبع.  هل ترغبين في تناول الطعام مع كوشيدا أيضًا – ”

“لهذا السبب أتحدث إليك ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، هم أشخاص مقربون منك ، أليس كذلك؟ ”

“أراك لاحقا. لديّ بالفعل خطط ، لذا اعذروني “. غادرت الفصول الدراسية بنفسها.

إذا كان هناك بيانو هنا ، يمكنني أن ألعب Fur Elise على الأقل.

“آسف ، آيانوجوجي. هل كنت … مزعجة؟ ”

“وإذا فعلت؟”

“لا ، لا ، إنه جيد.” نظرت كوشيدا إلى ظهر هوريكيتا ولوحت “وداعا ~”.

“أنا بخير مع ذلك ، ولكن … هل أنت موافق حقًا على ذلك؟”

هل تم التخطيط لهذا؟ بعد اكتشاف سرها في اليوم الآخر ، أشعر أن كوشيدا تحاول تتبعي بشكل أكثر وضوحًا. رغم أنها قالت إنها صدقتني ، إلا أن أي شخص سيكون خائفًا من أن أخبر شخصًا ما. في النهاية ، انتهى بنا المطاف بالذهاب إلى المقهى لتناول الغداء. عندما وصل اثنان منا إلى المقهى ، غمرني عدد الفتيات هناك.

“سنقوم بعمل جيد للغاية!”

“ما هذا ، هناك الكثير من الفتيات …” أكثر من 80 ٪ من جميع الطلاب كانوا من الفتيات.

مجموعة الإخفاقات ، المحاولة 2

“إنه ليس حقًا مكانًا للأكل”.

“بالطبع.  هل ترغبين في تناول الطعام مع كوشيدا أيضًا – ”

كانت القائمة مليئة بعناصر مثل المعكرونة والفطائر ، والتي تريدها الفتيات ، لكن الرياضيين مثل سودو سيشكون من أن الأجزاء صغيرة جدًا. الأولاد الوحيدون هنا كانوا رياضيين ولاعبين. كانوا إما جالسين مع فتاة أخرى أو مع فتيات أخريات.

“هم؟ ما هذا؟”

“أعتقد أن كافيتريا المدرسة أفضل بعد كل شيء. أشعر بعدم الارتياح.”

“… محتمل. ومع ذلك ، فهي تثق بك أكثر. من بين كل ما أعرفه ، فإنها تتمتع بثقة أكبر في نفسها و هي أكثر حذراً تجاه الآخرين. إنها لا تثق بأي شخص لا قيمة له  “.

“سوف تعتاد عليه. كوينجي كون يأتي هنا كل يوم ، هل تعلم؟ انظر ، إنه هناك. ” وأشارت كوشيدا نحو طاولة كبيرة مع الكثير من المقاعد من حوله. أستطيع أن أرى كوينجي محاطا بالفتيات. لديه موقفه المعتاد . يبدو أنني لم أراه أبداً في وقت الغداء. هل هذا هو المكان الذي ذهب إليه دائمًا؟

“الكيمياء أسهل أيضًا مما كنت أعتقد”. تحدث ايك وياماوتشي.

”  يبدو مشهورًا. هؤلاء الفتيات جميعهن من السنة الثالثة. ” فوجئت كوشيدا أيضا. استطعت سماع بعض المحادثة بين Koenji و senpais.

“آسف ، آيانوجوجي. هل كنت … مزعجة؟ ”

“كونجي كون ، قل” آآآ ~ ”

“هل سمعت…؟”

“هههه ~! الفتيات الأكبر سنا بالتأكيد الأفضل ~ ” دون الشعور بالخجل في وجود سنوات ثالثة ،  تناول وجبته من يد الفاة.

نيي سان؟ لم أتمكن من رؤية الشخص الذي كانت تتحدث إليه ، لكن يبدو أنه الأخ الأكبر لهوريكيتا.

 

” أناني جدا. الاتصال بهم كأصدقاء أثناء الجلوس ومشاهدة كيف يتم طردهم. من وجهة نظري ، يبدو ذلك أكثر الأشياء قسوة التي يمكنك القيام بها. ”

“هذا الرجل ، مدهش حقًا …”

 

“يبدو أن اسمه معروف  هنا وهناك”. أرى ، هل هؤلاء الفتيات يفعلون ذلك من أجل المال؟

“Ayanokouji-kun ، هل تهدف أيضًا إلى الصف A؟”

“يا له من عالم حزين نعيش فيه.”

“غير صحيح؟ قل لي أي جزء هو الخطأ. أنت لا تحاول أن تقول أنه لا يوجد مستقبل للشخص الذي يتخلى عن زملائه ، أليس كذلك؟ ”

” هؤلاء الفتيات يعملن فقط. لا يمكنك أن تأكل مع أحلامك فقط. ”

“يوم التقينا. هل تتذكرين ما حدث في الحافلة؟ ”

“هل ستفعلين ذلك أيضًا؟”

أيجب أن أحاول إجبارها؟ ومع ذلك ، قد تغادر هوريكيتا في أسوأ الحالات. إذا لم تدرّس هوريكيتا ، فسيذهب وقت الجميع  شعور ثقيل ، اتصلت رقم كوشيدا.

“أحب أن أحلم أكثر. أنت تعرف ، شخص مثل فارس في درع لامع؟ ”

“… جيد. لا يمكننا أن نفعل أي شيء دون التضحية. ومع ذلك ، فإن كوشيدا سان سوف تساعد فقط في جمع الطلاب الذين فشلوا. لا يمكنني الموافقة على مشاركتها في مجموعة الدراسة. ”

“فارس في درع لامع ، هاه”. وجدنا مقاعد بعيدة عن كوينجي قدر الإمكان.

“ماذا لو قرروا عدم الحضور لأن كوشيدا لم تأت؟”

“ماذا عنك ، كون أيانوكوجي؟ هل تحب شخصًا مثل هوريكيتا سان؟ ”

” إذن صفقة جيدة. بالطبع ، عليك أن تدفع مقدما “.

“لماذا تذكرين هوريكيتا؟”

“يوم التقينا. هل تتذكرين ما حدث في الحافلة؟ ”

“أنت دائما معها. أليست هي لطيفة؟ ” حسنًا ، أعتقد أنها لطيفة. فقط من الخارج رغم ذلك.

المدرسة لا تقرر قبول الطلاب على أساس الدرجات فقط. ربما تم قبول سودو بسبب قدرته البدنية العالية. إذا كنت تفكر في ذلك ، ألن يتم طرده على الفور بسبب علاماته السيئة؟

“هل كنت تعلم؟ لقد  لفت الانتباه  الفتيات لفترة من الوقت. كنت حتى على قائمة الترتيب التي أنشأتها فتيات السنة الأولى “.

“أوه ، هذا الرجل. جعلني اسمه جائعًا حقًا ، لذلك تذكرت “.

“انتباه. أنا؟ أي نوع من الترتيب ؟ … ” يبدو أنه تم تصنيفي من قبل الفتيات عندما لم أكن على دراية. هل هو نفس الترتيب الذي فعله الأولاد مع صدور الفتاة؟

“لهذا السبب عليك أن تدرس لكل شيء.”

” أنواع الترتيب ؟ هناك ترتيب ikemen . ترتيب الثروة . الترتيب صراحة؟ و ال-”

 

“… تستطعين التوقف. لا أريد أن أعرف بعد الآن. ”

“أنت تعرف ، إنها تفتح نفسها أمامك فقط.”

“إنه جيد ، إنه جيد. كنت في المرتبة الخامسة على الترتيب ikemen. تهانينا! بالمناسبة ، كان في المقام الأول ساتوناكا كون من الصف أ. والثاني كان هيراتا كون ، والثالث والرابع كلاهما صبيان من الفئة أ. أشعر أن هيراتا كون حصل على الكثير من النقاط بسبب مظهره وشخصيته. ”

“دعنا نذهب ، Okitani.” غادر Ike المكتبة مع المتردد Okitani. الباقون الوحيدون هم أنا وكوشيدا. حتى Kushida ربما ستغادر قريبا.

كما هو متوقع  من نجم الفصل D.  لاحظته الفتيات في الصفوف الأخرى أيضًا.

“ليس لدينا حتى أي نقاط نخسرها!” و لف سودو ذراعه. آه يا ​​رجل ، هل  حقا سيضربه؟ يجب أن أوقفه حقًا. لقد ضغطت على الكرسي لأنهض

“هل من الجيد  أن أكون سعيداً بهذا؟”

“شكرا جزيلا.” غادر senpai مقعده بسرعة. أعتقد أنه لا يريد أن يلاحظه أحد.

“بالطبع . أوه ، لكنك أيضًا كنت على درجة عالية من تصنيف الكآبة أيضًا. ”

“اعتقدت أنه كان من الغريب بالنسبة لشخص مثلك ليس لديه أصدقاء أن يدعو أشخاصًا إلى مجموعة دراسة. في أحسن الأحوال ، أحضرتنا إلى هنا لسخرية منا . إذا لم تكوني فتاة ، لكنت ضربتك بشدة  “.

“دعونا نرى…” نظرت إلى الهاتف. كان هناك العديد من قوائم الأولاد لا تعد ولا تحصى.

“لكنهم يريدون مكافأة لقيامهم بعمل جيد. انظري إلى حماسهم. إذا كان هناك مثل هذه المكافأة ، فسيحاولون على الأرجح بذل جهد أكبر. ”

كان هناك أيضًا ترتيب مقلق بعنوان “ترتيب الأولاد الذين يجب أن يموتوا”. دعنا نقول أنني لم أر ذلك.

غادرت المكتبة بعد مطاردة كوشيدا. أردت أن أشكرها وأعتذر لها عن مجموعة الدراسة. الى جانب ذلك ، أريد أن أتعامل مع فتيات لطيفات ، هل تعلم؟ أخذت هاتفي بحماس ، نظرت من خلال دفتر العناوين الخاص بي عن اسم كوشيدا. إنها المرة الثانية فقط ، لذلك أنا متوتر في الاتصال بها. سمعت رنين الهاتف مرتين أو ثلاث مرات. ومع ذلك ، ليس هناك ما يدل على أنها تلتقط. ألم تلاحظ؟ أم أنها تتجاهلني؟ لم تكن في الأفق ، فركضت حولي بحثاً عنها. داخل مبنى المدرسة ، رأيت شخصًا يشبه كوشيدا من الخلف. كان حوالي الساعة 6 ، لذلك لم يكن هناك أحد سوى أعضاء النادي. حسنًا ، هناك أيضًا احتمال أن تلتقي كوشيدا بأحد صديقاتها الموجودين في النادي. سأطاردها ؛ إذا كانت تلتقي بشخص ما ، فيمكنني التحدث إليها في وقت لاحق. الوقت للذهاب الى الداخل. حصلت على حذائي الداخلي من الحامل ، وتوجهت إلى الرواق ، لكنني لم أر كوشيدا. هل تغفلت عنها؟ اعتقدت ذلك ، لكنني سمعت الأصوات الخافتة لأحذية شخص ما. وصلت إلى الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني. لا يزال يتابعها. سمعت خطى فوقي ، متجهًا إلى الطابق الثالث. الطابق التالي هو السطح ، أليس كذلك؟ إنه مفتوح خلال وقت الغداء ، لكنني أعتقد أنه مغلق بعد المدرسة. شعور فضولي ، صعدت الدرج. اخفيت وجودي في حال كانت تلتقي بشخص ما. ثم توقفت في منتصف الدرج. أستطيع أن أرى الخطوط العريضة لشخص ما هناك.  نظرت من خلال صدع في الباب. بينما نظرت من خلال الافتتاح ، رأيت كوشيدا. لم يكن هناك أحد آخر. هل تنتظر شخص ما هنا؟ إذا كانت تنتظر شخصًا ما في مكان مهجور … ربما ، هل تلتقي كوشيدا مع صديقها؟ في هذه الحالة ، هناك احتمال بأن أكون محصوراً من كلا الجانبين. بينما كنت أتساءل ما إذا كان ينبغي عليّ المغادرة أم لا ، وضعت كوشيدا حقيبتها على الأرض. وثم-

“هل أنت غير سعيد؟ أنت في المرتبة الخامسة “.

” -اه.”

“سيكون الأمر مختلفًا إذا اهتممت بشعبية ، لكنني لا أشعر حقًا بأي شيء.” في الحقيقة ، لا أتذكر أنني حصلت على رسالة تحمل ختم قلب من فتاة.

“إذا سمعوا أن هذه هي أسئلة الاختبار ، فسوف يفقدون كل الدوافع و التركيز. قبل كل شيء ، الثقة المفرطة هي أكبر مشكلة. قد لا يكون منتصف المدة هو نفسه اختبار وهمية ؛ هناك احتمال أن تكون المشاكل مختلفة على المدى المتوسط ​​”. من الضروري أن تضع في اعتبارك أن هذه الاختبارات القديمة  تأمين فقط.

“هل يشارك الكثير من الناس؟”

تذكرت كيف وصلنا إلى هذا الموقف ، وتنهدت لا إراديًا. ربما لم أكن أوافق على التعاون معها. حسنًا ، لا فائدة من الندم. في ذلك الوقت ، وافقت على المساعدة في ابتهاجها ،

“نعم. هناك الكثير من الأشخاص الذين يشاركون ، لكنني لا أعرف إجمالي الأصوات. الأشخاص الذين يعلقون أيضًا مجهولون ~ ” وبعبارة أخرى ، أنها ليست موثوقة للغاية.

“كن حذرا. إذا رأو أنك تغفو ، فسيتم طرح نقاطنا “.

“على أي حال ، أعتقد أنك في وضع غير مواتي. أعتقد أنك بالتأكيد شخص يستحق أن يكون ikemen ، لكنك لا تبرز مثل هيراتا. أنت لست ذكياً أو رياضياً أو متحدثاً بشكل جيد ، لذلك أنت تفتقد شيئًا ما ، كما تعلم؟ ”

“كنت غاضبا منها. كان سودو غاضبا أيضًا. بدا أنه سيضربها “.

“هذا ، لقد قتلني …” هذا مجرد قول أنني لا أملك شيئًا جذابًا عني …

” -آسفة. ربما كان ينبغي علي التراجع “. كوشيدا تتراجع على كلماتها القاسية.

“… هاه؟ من أنت؟” نظر بهدوء  ، غير مهتم.

“أم ، خلال المدرسة المتوسطة ، هل كان لديك صديقة؟”

“بصمات أصابعك على ملابسي. هناك أدلة. انا جادة. هل فهمت؟”

“هل من السيء إذا لم أفعل؟”

“ماذا هناك ؟” نظرت كوشيدا إلي بفضول.

“… لم يكن لديك إذن. آها ، لا .  ليس سيئًا بشكل خاص. ”

“أيانوكوجي كون. هل ترغب في تناول الغداء معًا؟ ليس لدي أي خطط أخرى اليوم. ” قفزت كوشيدا فجأة لرؤيتي.

“التصنيف ، هاه. إذا فعل الصبيان نفس الشيء ، فماذا ستفكر الفتيات؟ ”

من الواضح أن سودو على وشك فقدان سيطرته. إذا قام برفع قبضته ، فسيتعين علي أيضًا القفز وإمساكه.

“ستفكر فيهم كبشر فظيعين؟”

جلس Okitani . حاولت كوشيدا الجلوس بجانبه ، لكن هوريكتا لاحظت ذلك.

على الرغم من أنها كانت تبتسم ، لم تكن عينيها كذلك. حسنا ، هذا أمر متوقع. إذا قام الأولاد بترتيب الفتيات على الجاذبية أو القبح ، فإنهم سيعارضون بالتأكيد. هذا هو بالفعل معيار واحد مزدوج بين الفتيات والفتيان. على أي حال ، تتفاعل كوشيدا معي بشكل طبيعي. اعتقدت أنها سوف تتصرف بشكل مختلف بعد أن وجدتها على السطح.

“لا يمكن أن تساعد في ذلك ، أعتقد أننا سنحاول بجدية أكبر.”

“مهلا. ليس عليك إجبار نفسك على التحدث معي ، كما تعلمين “.

“ما الذي تخطط للقيام به في إختبار منتصف الفصل؟”

“لا ، لا ، أنا لست مجبرة. أجد التحدث معك ممتعًا. ”

“لهذا السبب أتحدث إليك ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، هم أشخاص مقربون منك ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، ألم تقولي أنك كرهت التحدث معي؟”

“لا فائدة.”

“آها ، فعلت ،  آسفة ، آسفة ، هذه هي مشاعري الحقيقية. ”

“ذلك خطأ. إذا تعلمت كيفية حل هذه المشكلة ، فسيتم تغيير حياتك بأكملها. بمعنى آخر ، إذا درست ، فستواجه مشكلة أقل. انه نفس الشيء لكرة السلة. أتساءل عما إذا كنت تلعب كرة السلة وفقًا لقواعدك المريحة. هل تهرب من الأشياء الصعبة مثلما تفعل أثناء الدراسة؟ من مظهرك ، لا يبدو أنك تتدرب بجدية. هذا هو نوع الشخصية التي لديك. إذا كنت مستشارًا للنادي ، فلن أسمح لك بأن تكون لاعبا. ”

… لا ، هذا مؤلم لأن هذه هي مشاعرك الحقيقية. رغم أنها تضع تلك الابتسامة ، إلا أنها تكرهني. هذا هو الأسوأ.

“نوع هوريكيتا سان غير عادي ، أليس كذلك؟”

“في الواقع ، كان السبب أني دعوتك لتناول الغداء معي هو أن أراقبك. أنا فقط أسأل ، ولكن إذا كان عليك أن تختار بين هوريكيتا سان وأنا كحليفك ، فمن ستختار؟ هل ستختارني؟ ”

“… 20.000 نقطة.”

” أنا لست حليف أو خصم. أنا محايد “.

“هوريكيتا ، ماذا ستفعلين للغداء؟”

” أعتقد أن هناك أمور لا يمكن تجنبها بمجرد كونك محايد. لا بأس أن تعارض الحرب على سبيل المثال ، لكنك ستدخل بها في وقت ما ، هل تعلم؟ إذا حاربنا هوريكيتا سان ، فسيكون من الرائع أن تتعاون “.

“أنا لست جيدا في التدريس. الناس جيدون وسيئون في بعض الأشياء ، أليس كذلك؟ ” بصراحة ، فيما يتعلق بتعليم الآخرين ، فإن Horikita و Kushida أفضل مني. أيضا ،

“حتى لو قلت ذلك …”

“أسرع -.”

“ضع ذلك في الاعتبار. أتوقع منك مساعدتي “.

“ناه ، سوف تكون Horikita المدرس.”

“توقع ، هاه. إذا طلبت مني المساعدة ، أعتقد أن أول شيء يجب عليك فعله هو شرح الموقف “. لا تزال تبتسم ، هز كوشيدا رأسها بالرفض.

“مهلا … هل أنت موافقة حقًا على الطريقة التي ذهبت بها مجموعة الدراسة؟” معتقدًا أنني لن أحصل على فرصة أخرى ، اخبرتها بحزم.

“لا ، أول شيء هو التأكد من أننا نثق في بعضنا البعض.”

“هل تعتقدين أن المدرسة لم تفكر في ذلك بالفعل؟ إنهم طلاب يقومون بتجميع النقاط السلبية من التحدث أثناء الفصل أو التأخر دائمًا. لنقل أنهم سيتركون الدراسة لأن لا أحد ساعدهم. كم عدد النقاط السلبية التي تعتقدين أننا سنحصل عليها؟ ”

“نعم ، أفترض”. كوشيدا وأنا لا نفهم بعضنا البعض جيدًا. في وقت ما أسفل الخط ، عندما نثق في بعضنا البعض ، قد أكون قادرًا على فهم Kushida بشكل أفضل.

أيجب أن أحاول إجبارها؟ ومع ذلك ، قد تغادر هوريكيتا في أسوأ الحالات. إذا لم تدرّس هوريكيتا ، فسيذهب وقت الجميع  شعور ثقيل ، اتصلت رقم كوشيدا.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“فقط اترك يدها”.

Youkoso v1c8 الجزء 2

الطلاب الذين لا يفهمون الأساسيات ربما لا يمكنهم حفظ جميع المشكلات في يوم واحد. لكن ، ليس من الصعب فهم المشكلات مسبقًا. نحن لا نحاول الحصول على أعلى درجة ممكنة في هذا الاختبار التالي. نحن نحاول تجنب الفشل. إذا طلبنا الكثير ، فقد تفشل الخطة. ولكن مع هذا ، ربما يمكننا جعل الجميع يجتازون الصف D.

بعد دقيقة واحدة مما وعدنا به ، التقينا جميعًا في المكتبة. كان الجميع على استعداد لتدوين الملاحظات وكان ينتظر البدء. كان هناك أيضًا الكثير من الطلاب الآخرين الذين يدرسون حاليًا في المكتبة. من السنوات الأولى إلى الثالثة ، كان الجميع يبذلون جهدًا للدراسة. يمكن أن أقول مع لمحة.

“لا بأس ~. لدي بالفعل اتصالاتهم. الوحيدين الذين ليس لديّ هم هوريكيتا سان و عنوان الاتصال الخاص بك … ” لم أكن أعرف ذلك … أعني الجزء الثاني.

“انت متاخر.”

“أريد أن أقترب منها … لكنني لست قلقًة بشأن ذلك الآن ، هل تعلم؟ بعد كل شيء ، من الطبيعي مساعدة صديق. لذلك سوف أساعد “. هذه الفتاة ، لطيفة جدًا … يبدو أنها أرادت منع إيك وسودو والآخرين من الطرد.

“آسف ، لقد تأخرنا قليلاً لأنه كان مزدحمًا.”

لقد كانت صغيرة بالفعل ، لكن Horikita عرضت على سودو دون أدنى شك تسوية بسيطة. هو متردد. ومع ذلك ، حصلت فخره في الطريق. لا يهم ، قال انه لن يوافق.

“هل تناولتم الغذاء معا!” سألنا آيك ، شعر بالريبة لأننا أتينا مع بعضنا  . لقد تناولنا الطعام معًا بالفعل ، لكنني لا أعتقد أنه ينبغي لنا أن نقول أي شيء هنا.

“بصمات أصابعك على ملابسي. هناك أدلة. انا جادة. هل فهمت؟”

“نعم ، لقد فعلنا. تناولنا طعام الغداء معًا “. كما قلت ، لم يكن عليك أن تقولي ذلك … بتعبير ساخط ، عبق Ike في وجهي. وكأنه رآني كمنافس له. دون النظر إلي ، استمرت هوريكيتا في الحديث.

“الكيمياء أسهل أيضًا مما كنت أعتقد”. تحدث ايك وياماوتشي.

“أسرع -.”

“غداء؟ من الغريب أن تتم دعوتك من قبل هوريكيتا سان ، ولكن بالتأكيد. ” على الرغم من أنني كنت قريبًا ، لم تتراجع كوشيدا مطلقًا. وافقت بسرعة. ثم توجهت كوشيدا نحو مقهى Pallet الأكثر شعبية في المدرسة. إنه المكان الذي أغضبنا فيه هوريكيتا لأننا كذبنا. دفعت هوريكيتا ثمن مشروب كوشيدا. بالطبع ، لقد دفعت بنفسي ثمن مشروبي. أثناء تناول المشروب بابتسامة ، جلست كوشيدا على مقعد. جلسنا أيضًا أمامها.

“… حسنا.” جلست بهدوء وأخرجت ملاحظاتي.

“هل من السيء إذا لم أفعل؟”

“اعتقدت أنني بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، ولكن الجغرافيا سهلة بشكل مدهش”.

“مهلا ، سودو. ألن تحاول دراسة مرة أخرى؟ ربما لا يمكنك اجتياز الاختبار بالكاد. ومع ذلك ، إذا لم تنجح ، فلن تتمكن من لعب كرة السلة هنا بعد الآن ، هل تعلم؟ ”

“الكيمياء أسهل أيضًا مما كنت أعتقد”. تحدث ايك وياماوتشي.

“كونجي كون ، قل” آآآ ~ ”

“هذا بسبب وجود الكثير من مشاكل الحفظ. تحتوي مواضيع مثل الرياضيات أو اللغة الإنجليزية على أسئلة لا يمكنك الإجابة عليها إذا لم يكن لديك الأساسيات. ”

“أنا … ابتداء من غد ، سوف أستريح من أنشطة النادي لمدة أسبوع. هل سيصلح هذا؟”

“لا تخذل حذرك. قد تكون هناك أحداث حالية في الاختبار. ”

“… يبدو أنك تحاول أن تقول إنني مساوية لسودو كون ومجموعته.”

“الاحداث الحالية؟”

“… سمعتك ، لكن ماذا تقصدين ؟”

“الاحداث الحالية. أحداث في السياسة أو الاقتصاد التي قد حدثت في السنوات الأخيرة. بمعنى آخر ، قد تكون هناك أسئلة لا تغطي المواد الموجودة في الكتاب المدرسي. ”

“هل تناولتم الغذاء معا!” سألنا آيك ، شعر بالريبة لأننا أتينا مع بعضنا  . لقد تناولنا الطعام معًا بالفعل ، لكنني لا أعتقد أنه ينبغي لنا أن نقول أي شيء هنا.

“آه ، هذا لعب كريه! ألا يجعل ذلك نطاق الاختبار عديم الفائدة؟ ”

” أنواع الترتيب ؟ هناك ترتيب ikemen . ترتيب الثروة . الترتيب صراحة؟ و ال-”

“لهذا السبب عليك أن تدرس لكل شيء.”

“وماذا في ذلك؟ ماذا لو كنا في الصف D. هل لديك أي مشاكل مع ذلك؟ ”

“أنا أكره فجأة الجغرافيا …”

” سألتها في وقت سابق. بالنسبة لشخص مثل كوشيدا الذي يبذل مجهودًا كبيرًا في مساعدة زملائها في الدراسة ، فإنها ترغب في المشاركة بصرف النظر عما إذا كنت دعوتها أم لا. باختصار ، سيأتي سودو وإيك وياماوتشي. حسنا؟”

بالطبع ، قد تظهر أسئلة الأحداث الحالية في الاختبار ، لكنني أعتقد أنه شيء يمكننا تجاهله الآن. إذا كنت تقلق كثيرًا بشأن الأشياء التي قد لا تكون قيد الاختبار ، فستفقد الأجزاء المهمة.

“نوع هوريكيتا سان غير عادي ، أليس كذلك؟”

“ألا يجب أن نسرع؟” مع استمرار المحادثات في غير مسارها ، يضيع الوقت الثمين.

ولوح يديه ، وقال لي أن أغادر بالفعل. الدردشة مع فتاة على النص ، كان متحمسا للغاية. منذ أن بدأ هيراتا الخروج مع شخص ما ، كان آيك يائسًا أيضًا للحصول على صديقة. أسقطت كتفي وعدت إلى مقعدي. مناشدة هوريكيتا ، حاولت أن أجعلها تستسلم.

“نعم. نحن متخلفون حاليًا لأن شخصًا ما قد تأخر “.

“نعم ، هذا صحيح. لم يكن حل هذه المشكلة صعبة حقًا. ” قد لا يدوم طويلًا ، لكن الأيام القليلة الماضية على الأقل أفضل بكثير من ذي قبل.

“… هل ما زلت غاضبة  على ذلك؟”

“… كوشيدا سوف تجلبهم . أتساءل عما إذا كانوا سيشاركون “.

” إنها مشكلة للجميع. حسنًا ، من هو الشخص الذي توصل إلى التفكير الاستقرائي؟ ”

“سوزون ، لديك صديق؟ أنا مندهش بصراحة “.

“أم … إنه ذلك الشخص الذي تعلمناه في الصف الأخير ، أليس كذلك؟ اه … ” أثناء التفكير في الإجابة ، نسج إيك قلمه.

” أنا مشغول بكرة السلة. حتى قبل الاختبار ، لا يأخذ الآخرون استراحة من أجل الدراسة. لا أستطيع أن أتخلف عن الركب بينما أنا خارج للدراسة. ”

“أوه ، هذا الرجل. جعلني اسمه جائعًا حقًا ، لذلك تذكرت “.

“نعم. نحن متخلفون حاليًا لأن شخصًا ما قد تأخر “.

“فرانسيس كزافييه! … أو شيء من هذا القبيل ، أليس كذلك؟” كان Sudou غير قادر على تذكر الاسم الصحيح.

” بالطبع ، قبل أن نحصل على أي معلومات ، لا يوجد شيء مؤكد. ومع ذلك ، ألا تظن أن هناك احتمال كبير إلى حد ما؟ مائة؟ ألف؟ هناك فرصة حتى يتم خصم 10000 أو 100000 نقطة. إذا كان الأمر كذلك ، فستجدين صعوبة في الوصول إلى الفصل “أ”

“تذكرت. كان فرانسيس بيكون! ”

“أحمق … أتساءل عما إذا كان هذا هو ما أنا عليه.” عند إغلاق النافذة ، كنت أسمع الضحك القاسي القادم من التلفزيون.

“صح.”

” هذا هو السبب في أنني قلت إنني أصدقك. بعد كل شيء ، أنت غير مبالي تجاه الآخرين ، أليس كذلك؟ ” لا أتذكر إظهاري لكوشيدا هذا النوع من السلوك ، لكنها بدت لديها ثقة في كلماتها.

“نعم فعلا! هذه بالتأكيد نتيجة مثالية! ”

لا ، لقد اعتقدت حقًا أنها ستنجح. قد يصبح الدافع الأكبر للدراسة. ومع ذلك ، من الواضح أن هوريكيتا لا تفهم قلب الأولاد.

“لا ، ليس على الإطلاق …”

“أنا أعلم أنك تكرهين كوشيدا. ومع ذلك ، فإنه للتأكد من أن لا أحد يفشل. أو هل ترغبين في محاولة جمع كل الطلاب الذين فشلوا بنفسك؟ ”

إذا واصلنا هذا الوتيرة للأسبوع المقبل ،  ، فمن المحتمل أن يمر الجميع.

“هذا جيد. لن تكون مسؤولاً عن أي منها ، بعد كل شيء. حسنا ، أراك غدا  “.

“كل شخص ، فقط اعتني بصحتك. ليس لدينا الكثير من الوقت للدراسة. ” Kushida تفهم أيضًا أنه لم يكن هناك أي مجال للخطأ هذه المرة.

“حسنًا ، لا أريدهم أن يستقيلوا ، لكن بما أنني لست الشخص الذي أدرسهم ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. في النهاية ، لدي رأي مشابه لـ Horikita. ”

” ، سيكون على ما يرام إذا كان هؤلاء الثلاثة”.

“إنه مجرد تأمين للتأكد من عدم طرد سودو والآخرين”.

” كما هو متوقع من هوريكيتا تشان. يبدو أنك تثقين بنا! ” أعتقد أنها كانت تحاول أن تقول أن “البلهاء لا يصابون بنزلات البرد” ، ولكن أيا كان.

بعد إرسال هذه الرسالة ، أغلقت هاتفي. رن ، لكنني تركته وحدي. ربما لن يفعلوا أي شيء غبي. Satou لن تفعل أي شيء غبي دون تعاون الآخرين.

“مهلا ، كن هادئا هناك. النبح الخاص بك بصوت عال. ” توقف طالب قريب عن الدراسة ونظر إلينا.

“أريد أن أسألك مباشرة ، رغم ذلك. إنه ليس لأصدقائك ، وليس للنقاط ، ولكن بدلاً من ذلك ، تريدين مني المساعدة حتى نتمكن من الوصول إلى الصف A ، أليس كذلك؟ ”

“آسف ، آسف ، كنت مرتفعا للغاية. كنت سعيدًا لأنني حصلت على مشكلة بشكل صحيح. الشخص الذي توصل إلى التفكير الاستقرائي هو فرانسيس بيكون ، هل تعلم؟ لن أنسى منذ أن تعلمت ذلك مرة واحدة ~ ” قال آيك وهو يضحك في فرح.

” إذا تركت هذه الفرصة تذهب ، فمن المحتمل ألا تكون هناك فرصة أخرى لتشكيل مجموعة دراسة. في العادة ، لم أكن لأقول شيئًا ، ولكني أعتقد أن علي أن أساعد هنا. ”

“هاه؟ … بأي حال من الأحوال ، هل أنتم يا رفاق في الصف D؟ ” نظرت مجموعة من الأولاد القريبين إلينا جميعًا مرة واحدة. في رد فعلهم ، شعر سودو بالغضب.

“إيه ، أليس هذا صعبًا علينا؟”

“وماذا في ذلك؟ ماذا لو كنا في الصف D. هل لديك أي مشاكل مع ذلك؟ ”

“نعم. ليس لدي أي اعتراض على ذلك. ربما تعتقد أن هذا مفاجئ ، هاه؟ ”

“لا لا ، ليس لدينا أي مشاكل في ذلك. أنا Yamawaki ، في الفصل C. تشرفت بمعرفتك. ” نظر ياماواكي إلينا وهو يضحك.

“على أي حال ، أعتقد أنك في وضع غير مواتي. أعتقد أنك بالتأكيد شخص يستحق أن يكون ikemen ، لكنك لا تبرز مثل هيراتا. أنت لست ذكياً أو رياضياً أو متحدثاً بشكل جيد ، لذلك أنت تفتقد شيئًا ما ، كما تعلم؟ ”

“حسنًا ، كيف ينبغي أن أقول ذلك … أعتقد أنه من الجيد أن هذه المدرسة تقسم الفصول حسب القدرة. بهذه الطريقة ، لست مضطرًا للدراسة مع أشخاص مثلكم يا رفاق “.

“حتى لو كان هناك سلبيات غير مرئي ، فمن الأفضل للصف إذا تخلصنا من الإخفاقات. عندما نبدأ في زيادة نقاطنا ، سيكون الأمر سيئًا إذا لم نأسف لعدم استبعادها. في هذا الوقت ، هذا خطر يجب أخذه “.

“ماذا!؟” الشخص الذي انفجر في غضب كان ، بوضوح ، سودو.

“ثم-”

“أنت فقط تغضب من الحقيقة. إذا قاتلنا داخل المدرسة ، أتساءل عن نقاط الفصل التي سيتم خصمها. أوه انتظر ، ليس لديك نقاط لتبدأ بها. لكن، من المحتمل أن يتم طردك ، هل تعلم؟ ”

” الآن ، الشيء التالي الذي يتعين علينا القيام به هو تحسين نتائج الاختبارات منتصف الفصل في غضون أسبوعين. في وقت سابق ، بدأ هيراتا كون أيضًا في اتخاذ بعض الإجراءات “.

“هل تريد القتال؟ تعال ” جذب غضب Sudou انتباه الآخرين في المكتبة الهادئة. إذا أصبح هذا الموقف أسوأ ، فمن المحتمل أن يكتشف المعلمون ذلك.

جلس Okitani . حاولت كوشيدا الجلوس بجانبه ، لكن هوريكتا لاحظت ذلك.

“إنه على حق. إذا قمت بإنشاء اضطراب ، فإننا لا نعرف ماذا سيحدث. يجب أن تضع في اعتبارك أن التخلص منها أمر ممكن حقًا. وأنا لا أمانع أنك تسيء بنا ، لكنك في الصف C ، أليس كذلك؟ إنها ليست في الحقيقة فئة يجب أن تتفاخر بها. ”

“لقد اتصلت  بـ Sudou-kun ، وأعتقد أنه سيوافق أيضًا (^ ω ^)” تلقيت بريدًا آخر يا ~. في هذه الوتيرة ، سيجتمع الجميع غدًا.

“يبدو أن هناك خطأ ما في الحساب بين الفصول من أ إلى ج. لكنكم يا رفاق على مستوى مختلف تمامًا.”

“آسف لدعوتكم. لدي ، أو بالأحرى ، لدى Horikita شيء تطلبه منكم. ”

” هذه طريقة لطيفة لوضعها. بالطريقة التي أراها ، يتم تجميع كل صف ما عدا الصف A معًا “. توقف ياماواكي عن الضحك و توهج في هوريكيتا.

“أحب أن أحلم أكثر. أنت تعرف ، شخص مثل فارس في درع لامع؟ ”

“بالنسبة للمنتج الأقل جودة الذي لا يحتوي على نقطة واحدة ، فأنت تقولين بعض الأشياء البسيطة. هل تعتقدين أنه يمكنك قول أي شيء لمجرد أنك تبدين لطيفًة؟ ”

“ألا يجب أن نسرع؟” مع استمرار المحادثات في غير مسارها ، يضيع الوقت الثمين.

“شكرًا لك على كلماتك التي ليس لها صلة منطقية بالموضوع. لم أكن أبداً واعيةً لمظهري حتى الآن ، لكنني أشعر بعدم الارتياح لأنك تثني علي “.

إنها أول عطلة نهاية شهر مايو. بدأ آيك وآخرون في الاستماع إلى المعلمين بصمت. ظل سودو وحده ينام في الصف ، لكن لم يحاول أحد منعه. نظرًا لعدم العثور على طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، لم تكن عادات Sudou ثابتة. ومع ذلك ، لا يزال سودو يتلقى الغضب الكثير من زملائه كل يوم.

“تسو”! ضرب الطاولة ، وقف ياماواكي.

“حمقاء ، حقا. هل تريدين أن تسترجعي تجارب الماضي المؤلمة؟ ”

 

يبدو أنه لم يكن هناك طريق هروب بالنسبة لي منذ البداية. اعتقدت أنها ستتخلى عن الموضوع فقط ، لكنني أعتقد أن ذلك ممكن فقط من خلال الاستماع إلى طلبها الآن.

” -مهلا. من الخطر بالنسبة لك أن تبدأ لأن الآخرين سوف يسمعون عنها. ” حاول الطلاب الآخرون من الفئة “C” إبعاد ياماواكي عن ظهره ، متجولين على الأكمام.

Youkoso v1c7 الجزء 7

“بالنسبة للاختبار التالي ، إذا حصلت على علامة فاشلة ، فأنت تعلم أنه يجب عليك الانسحاب ، أليس كذلك؟ أتطلع لرؤية عدد الأشخاص الذين سيتسربون من مجموعتك “.

“… تم تغيير الموضوعات التي تمت تغطيتها في الاختبار يوم الجمعة الماضي. آسف ، لقد نسيت أن أخبركم  “.

“سيء جدًا بالنسبة لك ، لكن لن يخرج أحد من الفصل D. قبل أن تقلق بشأننا ، لماذا لا تقلق بشأن أنفسك أولاً. إذا لم تكن حذراً ، فقد تفشل ، هل تعلم؟ ”

“حسنًا ، متى نبدأ؟”

“. فشل؟ توقفي مع النكات “.

“أوووااااه! سأفعل ذلك! سأفعل ذلك!” كانوا جميعا يتنفسون بشدة في الإثارة. ناديت سودو.

“نحن لا ندرس حتى نتمكن من تجنب علامات الفشل. نحن ندرس للحصول على درجات أفضل. لا تقارنونا بكم يا رفاق. أيضا ، أن تكون سعيدا لمعرفة فرانسيس بيكون  ؛ هل أنت عاقل؟ لماذا تدرس أشياء ليست حتى في الاختبار؟ ”

” سمعتك تتحدث إلى سودو. مجموعة الدراسة؟ ناه ، لن أشارك  “.

“هاه؟”

كان هناك أيضًا ترتيب مقلق بعنوان “ترتيب الأولاد الذين يجب أن يموتوا”. دعنا نقول أنني لم أر ذلك.

“بأي حال من الأحوال ، ألا تعرف حتى ما الذي سيتم تغطيته في الاختبار؟ هذا هو السبب في أنك في الطبقة الدنيا. ”

“لا تقلقي. لا أعتقد أنك سوف تتصرفين بشكل مختلف. هذا هو نوع الشخص الذي أنت عليه. ”

“هذا يكفي .” فقد سودو أعصابه وأمسك من ياماواكي رقبته.

“لا يهم ما إذا كنت تقولين أن هذه هي نواياك الحقيقية أم لا. لا أعتقد أنك تريدين حقًا مساعدتهم “.

” مهلا ، هل ستستخدم العنف حقًا؟ سوف يتم خصم نقاط. هل أنت موافق على ذلك؟ ”

“على أي حال ، أعتقد أنك في وضع غير مواتي. أعتقد أنك بالتأكيد شخص يستحق أن يكون ikemen ، لكنك لا تبرز مثل هيراتا. أنت لست ذكياً أو رياضياً أو متحدثاً بشكل جيد ، لذلك أنت تفتقد شيئًا ما ، كما تعلم؟ ”

“ليس لدينا حتى أي نقاط نخسرها!” و لف سودو ذراعه. آه يا ​​رجل ، هل  حقا سيضربه؟ يجب أن أوقفه حقًا. لقد ضغطت على الكرسي لأنهض

 

“حسناً ، توقف ، توقف!” فتاة  تقول

“لقد استمعت لأنني اعتقدت أنك توصلت بجدية إلى شيء ما. أنا غبية لتصديق ذلك “.

“أنت لست جزءًا من هذا ؛ لا تتدخل. ”

في هذا التطور الأسرع من المتوقع ، اتصلت بهوريكيتا مع الأخبار. لقد بعثت لها رسالة بالبريد الإلكتروني حول كيف كنت أعمل مع كوشيدا ، ووافق إيك وياماوتشي على المجيء ، وكيف ستشارك كوشيدا أيضًا في مجموعة الدراسة.

“لست جزء من هذا؟ أحاول استخدام هذه المكتبة ، لا يمكنني التغاضي عن هذا الاضطراب. إذا كنت تريد ضربه حقًا ، ألا يمكنك فعل ذلك بالخارج؟ ”

“… لا ، لسنا كذلك. لا أفعل أي شيء حتى انتهاء الفصل الدراسي “.

على حد تعبير الفتاة الشقراء المعقول ، ترك Sudou ياماواكي.

“. سأطلب مساعدتك رسميًا مرة أخرى إذا سارت مجموعة الدراسة هذه بشكل جيد. ” كان هذا ردها. على الرغم من أن كوشيدا ربما كانت تضع في اعتبارها شيئًا ما ، إلا أن Horikita قررت ترك الأمر لسبب ما وسمحت لها بالانضمام. بعد تلقي رد إيجابي من Horikita العنيدة عادة ، قفزت Kushida من الإثارة.

“وأنتم يا رفاق ، ألا تستفزونه أكثر من اللازم؟ إذا استمر هذا الأمر ، هل تعتقد أنه سيكون على ما يرام إذا حصلت المدرسة على هذا؟ ”

“حتى لو رفضتم يا رفاق المغادرة ، فلن يتغير شيء.  أتفهمون ذلك؟ ”

” -آسف. لم نكن نقصد القيام بذلك ، إيشينوس “. Ichinose. أتذكر سماع هذا الاسم من قبل. أوه ، لقد كان الطالب في الفصل ب هو التي كانت تتحدث إلى هوشينوميا سنسي.

“سمعت أنك في الصف D ؛ لا يبدو أن أي شيء تغير في السنوات الثلاث الماضية. نظرًا لأنك كنت تنظرين دائمًا إلى ظهري ، لم تتمكني أبدًا من رؤية عيوبك. كان اختيار الحضور إلى هذه المدرسة أحد أخطائك “.

“مهلا ، دعنا نتحرك. إذا درسنا هنا ، سنصبح أغبياء أيضًا.

“سينسي. لدينا شيء نريد تأكيده بسرعة “.

” -نعم”. غادر ياماواكي ومجموعة من أصدقائه المنطقة.

“نعم ، هذا صحيح. لم يكن حل هذه المشكلة صعبة حقًا. ” قد لا يدوم طويلًا ، لكن الأيام القليلة الماضية على الأقل أفضل بكثير من ذي قبل.

“إذا كنتم ستواصلون الدراسة هنا ، ابقوا هادئين”. في تلك الكلمات ، أعطيت إيماءة صغيرة ، أشعر بالإعجاب في شكلها الشهم.

هل غادرت في هذه الساعة للقاء صبي؟

“على عكس Horikita ، فهي تحافظ على النظام إلى هذا المكان ، هاه”.

تبادلنا النظرات. كانت المادة التي قالت شياباشيرا سنسي أنها ستدخل فالإختبار هي عصر الاستكشاف. كلنا بالتأكيد تأكدنا من كتابة ذلك.

 

“هل تخبرنا بعدم تدوين الملاحظات؟”

“ألا يعني هذا أن كل فصل يحصل على اختبار مختلف؟”

 

“فارس في درع لامع ، هاه”. وجدنا مقاعد بعيدة عن كوينجي قدر الإمكان.

“لم أكن أحاول خلق اضطراب. كنت فقط أقول الحقيقة. ” قول الحقيقة تسبب في الاضطراب ، على الرغم من ذلك …

” كما قالت المعلمة ، فإن البقاء هنا سيكون مجرد مضيعة للوقت. يجب أن نبدأ من جديد لدراسة المواد التي ستأتي. ”

“مهلا … هذا الرجل قال إن هذا لم يكن في الإمتحان … أليس كذلك؟”

أوه ، لذلك فهو قوي. إذا لم أتراجع فستكون كارثة.

“… ماذا يعني هذا؟”

“بالتأكيد”. و مع ذلك ، حصلت على عنوان الاتصال لفتاة أخرى.

تبادلنا النظرات. كانت المادة التي قالت شياباشيرا سنسي أنها ستدخل فالإختبار هي عصر الاستكشاف. كلنا بالتأكيد تأكدنا من كتابة ذلك.

“هل ما زال لديك إمتحانات من  الفصل الدراسي الأول؟ أو إذا كنت تعرف شخصًا لديه جميع مشكلات الاختبار السابق ، فهل يمكنك إخبارنا من هو؟ ”

“ألا يعني هذا أن كل فصل يحصل على اختبار مختلف؟”

“… لم يكن لديك إذن. آها ، لا .  ليس سيئًا بشكل خاص. ”

“هذا غير مرجح … يجب أن يكون الاختبار نفسه لجميع الصفوف الدراسية.” كما قالت هوريكيتا ، يجب أن تكون جميع المشاكل في الاختبار واحدة للمواضيع الرئيسية الخمسة. خلاف ذلك ، فإن تأثير درجاتنا على النقاط يصبح غير واضح. بأي حال من الأحوال ، هل تم إبلاغ الفئة C بتغيير في الاختبار قبل أي شخص آخر؟ أم كانت الفئة “د” هي الوحيدة التي لم تبلغ من المعلومات الجديدة غير المتوقعة ، لا يسعنا إلا أن نكون مرتبكين. ماذا لو تم اختبار مواضيع مختلفة في جزء محفوظات الاختبار بين الفصول الدراسية؟ لا … إذا كان جزء التاريخ فقط مختلفًا ، فسيكون غريبًا حقًا. ولكن إذا كان الاختبار كله مختلفًا … سيصبح هذا الأسبوع بأكمله من الدراسة مضيعة للوقت.

“حسنا ، سأشمل ذلك. حسنًا ، أعتقد أن كل ما تحاول القيام به لا طائل منه ، ولكن بالتأكيد. ” يبدو أن senpai فهم ما كنت أفكر فيه.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“بحلول يوم غد ، سأحرص على مراجعة خطتنا الدراسية أيضًا.”

Youkoso v1c8 الجزء 3

“حتى لو قلت ذلك …”

كانت عشر دقائق قبل نهاية الغداء. قام جميع أعضاء مجموعة الدراسة بالحزم وتوجهوا نحو غرفة الموظفين. في أي حال ، لا يمكننا المتابعة حتى نتأكد من أننا نعرف ما هو مغطى في الاختبار.

 

“سينسي. لدينا شيء نريد تأكيده بسرعة “.

“حسنًا ، اذهب واقنعها بسرعة للعمل معنا.”

” كان ذلك مدخلًا رائعًا. جميع المعلمين الآخرين فوجئوا “.

“لا ، ليس على الإطلاق …”

“آسف للتطفل.”

“بأي فرصة … هل استسلمت؟”

“كل شيء على مايرام ، لكننا في منتصف شيء ما. اختصري.” واصلت الكتابة في دفتر ملاحظاتها ،

“عندما ذكرت شياباشيرا سنسي لأول مرة منتصف المدة ، كانت تتحدث بطريقة غير عادية. رغم أنها كانت تعرف سودو و درجات الآخرين ، إلا أنها تحدثت بثقة تامة. وبعبارة أخرى ، أكدت أن هناك طريقة مؤكدة لإنقاذهم “.

“في الأسبوع الماضي ، عندما أخبرتنا بما تم تغطيته في الاختبار ، هل ارتكبت خطأً؟ منذ فترة قصيرة ، أخبرنا طلاب الفصل C أن اختبارهم كان مختلفًا. ” دون الإلتفاف ، استمعت Chiyabashira-sensei إلى Horikita. ثم توقفت  عن تحريك قلمها فجأة.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“… تم تغيير الموضوعات التي تمت تغطيتها في الاختبار يوم الجمعة الماضي. آسف ، لقد نسيت أن أخبركم  “.

كما لو كانت على وشك أن تقفز إلى العمل فورًا ، أخرجت هاتفها. بعد فترة وجيزة ، جاء ايك وياماوتشي بتعبيرات النشوة. بمجرد رؤية وهوريكيتا ، نظروا إلي كما لو كانوا يقولون ، “لقد أخبرتها حقًا عن الدردشة !؟”. حسنًا ، إنها مريحة ، لذلك سأظل صامتًا. من المحتمل أن يكون شعورهم بالذنب فعالاً في حثهم على الاتفاق.

“ماذا-!؟”

“أم … A + B + C تساوي 2150 يناً ، و A تساوي B + 120 …”   بدأ أوكيتاني ، الذي تجنب بطريقة ما الفشل في الاختبار الأخير ، تدوين المعادلات. كانت كوشيدا تسانده.

بعد تدوين النطاق الجديد للاختبار على قطعة من الورق ، كتبت الصفحة وسلمتها إلى Horikita. كانت صفحات الكتب المدرسية على الورق جميع المواد التي قمنا بتغطيتها بالفعل ، ولم يعتلم سودو والآخرون شيئا

“بأي حال من الأحوال ، ألا تعرف حتى ما الذي سيتم تغطيته في الاختبار؟ هذا هو السبب في أنك في الطبقة الدنيا. ”

“هوريكيتا ، شكرا لك ، لقد لاحظت خطأي. شكرا للبقية أيضا. إذن في وقت لاحق.”

“حقا ؟ بعبارة أخرى ، تقضي ست ساعات في اليوم في حالة خمول. حتى خارج المدرسة ، أي بعد ساعتين من المدرسة ، هناك الكثير من الوقت الثمين الذي نضيعه. يجب أن نستفيد جيدًا من هذا الوقت “.

” انتظر قليلاً ، Sae-chan-sensei !؟ ألم يفت الأوان؟ ”

“ما الذي تتحدثين عنه؟ أنا لا أعرف ماذا تقصد. لماذا تصنعين أعداءا بكلماتك الباردة دون تردد؟ هذا … هذا محزن “. علقت كوشيدا رأسها.

” لا ، لا أعتقد ذلك. إذا كانوا يدرسون للأسبوع المقبل ، فكل شيء سيكون على ما يرام ، أليس كذلك؟ ” دون أي أفكار ثانية. حاولت Chiyabashira-sensei إخراجنا من غرفة الموظفين. ومع ذلك ، لم يتحرك أحد.

“لا ، كان مثل الحظ 50 ٪. رأيتك بينما ذهبت لشراء عصير من آلة البيع. لقد تبعتك ببساطة لأنني كنت فضوليا. ومع ذلك ، أنا حقا لا أقصد التطفل “. غرقت Horikita في صمت مرة أخرى.

“حتى لو رفضتم يا رفاق المغادرة ، فلن يتغير شيء.  أتفهمون ذلك؟ ”

“لا أتذكر السماح بذلك. لم تحصل حتى على درجة الفشل “.

“…لنذهب.”

“هل ستصدقيني إذا قلت أنني لم أفعل؟”

“ب-لكن هوريكيتا تشان! لا أستطيع الموافقة على هذا! ”

“أنا أرى. …حسنا. سأدفع 15.000 نقطة. ”

” كما قالت المعلمة ، فإن البقاء هنا سيكون مجرد مضيعة للوقت. يجب أن نبدأ من جديد لدراسة المواد التي ستأتي. ”

“قبل اليوم السابق للاختبار. سنخبر الجميع أن هذه المشاكل هي نفسها تقريبا اختبار هذا العام. ماذا سيفعل الجميع بعد ذلك؟ ”

“لكن مازال!”

“كم لديك إذن؟”

تحول كعبها ، غادرت Horikita الغرفة. تبعها كل من Sudou و Ike و Yamauchi ، . لم يلقي Chiyabashira-sensei نظرة إلينا أثناء مغادرتنا. لم تقل آسف على خطأها. قبل كل شيء ، اعتقدت أن المعلمين الآخرين قد قالوا شيئا بعد هذا الحادث. على الرغم من أنه كان خطأً خطيرًا جدًا ارتكبه مدرس homeroom ، إلا أنه لم يكن هناك استجابة من أي شخص آخر. ثم قابلت عيني Hoshinomiya-sensei للحظة. ابتسمت بابتسامة صغيرة. حسنا ، أعتقد أن هذا رد. يعني ، لا أعتقد أنها “نسيت” أن تخبرنا عن الاختبار. المشي خارج المدخل ، رن جرس لدروس بعد الظهر.

لا أتذكر صنع هذا النوع من العقود.

“كوشيدا-سان. لدي طلب لك.”

إنها أول عطلة نهاية شهر مايو. بدأ آيك وآخرون في الاستماع إلى المعلمين بصمت. ظل سودو وحده ينام في الصف ، لكن لم يحاول أحد منعه. نظرًا لعدم العثور على طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، لم تكن عادات Sudou ثابتة. ومع ذلك ، لا يزال سودو يتلقى الغضب الكثير من زملائه كل يوم.

“هم؟ ما هذا؟”

“جئت إلى هذه المدرسة للبحث عن إجابات لهذه الأسئلة.”

“أريدك أن تخبري بقية الفصل” د “بالتغييرات في الاختبار.” مع ذلك ، سلمت Kushida قطعة من الورق.

“… تستطعين التوقف. لا أريد أن أعرف بعد الآن. ”

“أنا موافق على ذلك ، ولكن … هل من الجيد بالنسبة لي أن أفعل ذلك؟”

“توقع ، هاه. إذا طلبت مني المساعدة ، أعتقد أن أول شيء يجب عليك فعله هو شرح الموقف “. لا تزال تبتسم ، هز كوشيدا رأسها بالرفض.

“أنت أفضل شخص  أسأله هنا. أيضًا ، من المستحيل إجراء الاختبار دون معرفة ما يدور حوله. ”

بدأت هووريكيتا تشعر بالقلق من مثل هذه الأشياء من أجل إخراجنا من الفصل D. لم يؤد الاحتجاج إلى المدرسة إلى شيء بالنسبة لها. آه ، هذا مؤلم. اللعنة ، إذا غفت هوريكيتا خلال الفصل الدراسي ، سأفعل نفس الشيء لها. عندما وقف الجميع لتناول الغداء ، بدأ هيراتا يتحدث.

“حسنًا ، سأبلغ الجميع بالتغيير”.

“حسنًا ، دعنا نجعل هذا الأمر سراً بيننا”.

“بحلول يوم غد ، سأحرص على مراجعة خطتنا الدراسية أيضًا.”

“سودو ، أأنت حر؟” تحدثت إلى سودو ، الذي كان عائداً إلى الفصل أثناء استراحة الغداء. كان تفوح منه رائحة العرق والتنفس بشدة. ربما ذهب للعب كرة السلة خلال استراحة الغداء.

على الرغم من أن Horikita كانت تتظاهر بالهدوء ، فقد علمت أنها كانت تشعر بالقلق قليلاً. لدينا دراسة كبيرة في الأيام القليلة الماضية هي الآن عديمة الفائدة. أيضا ، لدينا فقط حوالي أسبوع حتى الاختبار. ومع ذلك ، كان القلق الأكبر هو  سودو ، ايك وياماوتشي.

“لن أقبل مشاركتها في مجموعة الدراسة. هذا لن يتغير “.

“هوريكتا. أعلم أن الأمر سيكون صعبًا ، لكنني سأعتمد عليك “. سودو انحنى لهوريكيتا.

” سأعتني بسودو كون والآخرين من أجلي. من الآن فصاعدًا ، سأحرص على التأكد من عدم تسربهم كاستثمار للمستقبل. هل هذا جيد؟”

“أنا … ابتداء من غد ، سوف أستريح من أنشطة النادي لمدة أسبوع. هل سيصلح هذا؟”

“أنا أرى. …حسنا. سأدفع 15.000 نقطة. ”

“… لهذا …” بالنظر إلى أنه لم يتبق لدينا سوى أسبوع ، فهذا قرار معقول للغاية. على الرغم  أنه كان أفضل شيء يمكن أن تطلبه ، لم تقبل هوريكيتا على الفور.

“… محتمل. ومع ذلك ، فهي تثق بك أكثر. من بين كل ما أعرفه ، فإنها تتمتع بثقة أكبر في نفسها و هي أكثر حذراً تجاه الآخرين. إنها لا تثق بأي شخص لا قيمة له  “.

” هل هذا جيد حقًا؟ سيكون الأمر صعبًا ، هل تعلم؟ ”

“أنت … لم تحصلي على نتائج سيئة في هذا الاختبار الأخير.”

“الدراسة صعبة ، أليس كذلك؟” ابتسم سودو ابتسامة عريضة

“إيه ، أليس هذا صعبًا علينا؟”

“سودو ، هل أنت جاد؟”

“لا ، من أجلي.”

“نعم. أنا حقا منزعج الآن. سواء  معلمنا الخاص أو في الصف C “. أعتقد أنك يمكن أن نسمي هذا نعمة مقنعة. بسبب هذا الموقف الصعب ، بدأ Sudou في إعطاء فرصة للدراسة. ربما شعر أنه لن يمر إذا لم يحاول أكثر. يبدو أن دافع سودو الجديد قد أثار شيئًا ما في Ike و Yamauchi.

“أعتقد أنه يمكنك جمع الجميع. هنا ، هذا رقم هاتفي. إذا حدث شيء ما ، اتصل بي. ”

“لا يمكن أن تساعد في ذلك ، أعتقد أننا سنحاول بجدية أكبر.”

“بحلول يوم غد ، سأحرص على مراجعة خطتنا الدراسية أيضًا.”

“حسنا. إذا أعدتم يا رفاق أنفسكم لذلك ، فالرجاء التعاون معي. ومع ذلك ، سودو كون – ” حطت Horikita يد سودو من كتفها.

كما قالت ذلك ، كتبت المعادلات الثلاثة. يبدو أنهم يبذلون قصارى جهدهم ، لكن حتى لو قامت بتدوين المعادلات  ، فربما لن يفهموها. بدلا من مجموعة الدراسة ، هذا هو أشبه الاحتجاز. لا يحصلون على تفسير لها.

“لا تلمسني. إذا قمت بذلك مرة أخرى ، فلن أظهر أي رحمة “.

“آه – الأسوأ. إنها حقًا الأسوأ والأسوأ والأسوأ. هوريكيتا مزعجة ، مزعجة ، مزعجة للغاية! ”

“… أنت لست لطيفة ،…”

“هذا جيد. لن تكون مسؤولاً عن أي منها ، بعد كل شيء. حسنا ، أراك غدا  “.

“سنقوم بعمل جيد للغاية!”

” ، سأعتمد عليك. أنت مساعدة كبيرة للغاية. ” لا يوجد أحد لن يسقط لها بعد رؤية ابتسامتها.

“أنا أيضا!”

“أنا أقول أنه من الجيد التخلص من كل النفايات غير الضرورية الآن.”

” أيانوكوجي ، أنت أيضًا!”

“لقد اتصلت  بـ Sudou-kun ، وأعتقد أنه سيوافق أيضًا (^ ω ^)” تلقيت بريدًا آخر يا ~. في هذه الوتيرة ، سيجتمع الجميع غدًا.

“هاه؟ لا ، سأكون ”

“موشي موشي؟”

“بأي فرصة … هل استسلمت؟”

“مثير للإعجاب. ألست هنا لأنك لا تستطيع الدراسة؟ ”

“…افكر في ذلك…”

“همممم، حسنا. دعيني أساعد.”

“لقد وعدت بالفعل بالعمل معي. هل نسيت؟” كانت هوريكيتا تراقبني بعد سماعي.

“على الرغم من أن دورك هو مساعدتهم في الدراسة ، فليس من السهل دعوتهم للدراسة. أحتاج قوتك لذلك ، رغم ذلك ، هل يمكنك المساعدة؟ ”

“أنا لست جيدا في التدريس. الناس جيدون وسيئون في بعض الأشياء ، أليس كذلك؟ ” بصراحة ، فيما يتعلق بتعليم الآخرين ، فإن Horikita و Kushida أفضل مني. أيضا ،

“هذا ، هاه … ليس لدي أي فكرة. لم أدرس بجدية من قبل. ”

“لا ، درجات الاختبار الخاصة بك ليست جيدة ، أليس كذلك؟”

“نعم ، أليس من غير المعقول الاعتقاد بأنه يمكنك تعليمنا في غضون 10 دقائق فقط؟”

“ليس هناك الكثير من الوقت ، لذلك أعتقد أنه من الأفضل لهوريكيتا وكوشيدا أن يعملا سويًا ، بدلاً من القيام بجلسات فردية منفصلة. أيضا ، هناك شيء أشعر بالقلق بشأنه “.

مخيف. هناك بالتأكيد الهدف في مكان ما. ليس هناك طريقة أن هذا مجانا. ومع ذلك ، لا أستطيع التوقف إلى الأبد. سيكون تبذيرًا إذا سمحت لطعام أن يبرد. أخذت بتردد واحد من كروكيت و أكلتها .

“قلق بشأنه؟” الأحداث التي حدثت للتو في غرفة الموظفين خطيرة للغاية ولا يمكن التغاضي عنها.

أعلن سودو ذلك ، يظهر العداء ضد هوريكيتا. أنا شخصياً أعتقد أنه على الرغم من أنه يشعر أنه من الخطر عدم الدراسة ، إلا أنه كان أكثر إهانة من كلماتها حول كرة السلة. بالطبع ، لن تعتذر Horikita بهذه السهولة. لا يوجد أحد يتباهى علانية بأنه كان مخطئًا في فمه.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

لا أعتقد أنها مخطئة. في المقام الأول ، هذه الأزمة سيئة للطلاب الذين حصلوا على علامات حمراء. ومع ذلك ، لم أستطع إلا أن أستمر في الحديث مع هوريكيتا ، التي كانت ثرثارة بشكل غريب.

Youkoso v1c8 الجزء 4

“لهذا السبب أتحدث إليك ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، هم أشخاص مقربون منك ، أليس كذلك؟ ”

عندما كان وقت الغداء ، خرجت من مقعدي مع وضع هدف في الاعتبار. ثم توجهت إلى الكافتيريا.

“لا بالطبع لا. لا يزال أمامي 425 تكتيكًا إضافيًا “.

“إلى أين تذهب؟” بعد أن لاحظتني أسرع من الفصول الدراسية ، تبعتني كوشيدا. توقفت أمامي ، انحنأت ونظرت إليّ.

“هواه …”

“لأنه غداء ، ظننت أنني سوف أذهب إلى الكافتيريا.”

“أنا موافق على ذلك ، ولكن … هل من الجيد بالنسبة لي أن أفعل ذلك؟”

“. هل من جيد إذا ذهبت معك؟ ”

“أنا أكره فجأة الجغرافيا …”

“هذا جيد ، ولكن لديك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يمكنك أن تسأليهم أيضًا”.

“…. لا أريد أي سجلات سيئة. إذا ظهرت شائعات بأنني خدعت كوهاي ، فربما سأطرد “.

“على الرغم من أن لدي الكثير من الأصدقاء الذين يمكنني تناول الطعام معهم ، فليس لديك أحد. أيضًا ، على الرغم من أنك عادة ما تتحدث إلى Horikita-san أولاً ، إلا أنك لم تقل أي شيء اليوم. ألم تقل أمس أنك كنت قلقًا بشأن شيء في غرفة الموظفين؟ ماذا كان هذا؟”

 

كالعادة ، كان كوشيدا تستمع إلى المناطق المحيطة. أو بالأحرى ، تراقب محيطها. بصراحة ، اعتقدت أنه سيكون مزعجًا إذا كان هناك شخص ما دائمًا ، لكنني أعتقد أنه من الجيد أن تكون  كوشيدا. تعرفت فقط على سرها بالصدفة. لن أفعل أي شيء سيء.

“بغض النظر عن مقدار تجنبك ، فأنت لا تزالين أختي الصغرى. إذا بدأ الناس في التعرف عليك ، فهذا  سيشوه سمعتي. اتركي هذه المدرسة على الفور. ”

“يمكنني أن أخبرك ، لكن هل تعدين بعدم إخبار أي شخص آخر؟”

“دعنا نذهب ، Okitani.” غادر Ike المكتبة مع المتردد Okitani. الباقون الوحيدون هم أنا وكوشيدا. حتى Kushida ربما ستغادر قريبا.

“الحفاظ على الأسرار هو نقطة قويتي!”

تبادلنا النظرات. كانت المادة التي قالت شياباشيرا سنسي أنها ستدخل فالإختبار هي عصر الاستكشاف. كلنا بالتأكيد تأكدنا من كتابة ذلك.

شققنا طريقنا إلى الكافتيريا. قبل مضي وقت طويل ، وصلنا إلى آلة تذكرة الوجبة. بعد شراء تذكرة لاثنين من الأجزاء ، ابتعدت عن آلة بيع التذاكر ولم أكن على خط المواجهة. من هناك ، نظرت إلى أطراف الطلاب الذين كانوا يشترون طعامهم.

“لا ، لا ، أنا لست مجبرة. أجد التحدث معك ممتعًا. ”

“ماذا هناك ؟” نظرت كوشيدا إلي بفضول.

“يا آيك -”

“هناك احتمال أن يؤدي ذلك إلى إجابة عما كنت قلقًا بشأنه”.

“لأنني أريد أن أعرفالإجابة على سؤالين . ما معنى “الشخص مع الجدارة”؟ ما هي المساواة؟ ”

نظرت إلى جميع الطلاب الذين كانوا يشترون الغداء. بعد حوالي 20 طالبًا ، وجدت طالبًا مستهدفًا. اشترى الطالب الوجبة ومشى إلى العداد بخطوات ثقيلة.

“جئت إلى هذه المدرسة للبحث عن إجابات لهذه الأسئلة.”

“حسنا دعنا نذهب.”

“أنا لا أحاول قول شيئ سيئ ، لكنكم  أغبياء وغير أكفاء”. تحدث Horikita الصامتة.

“ماذا؟ حسنا.” استبدلنا بسرعة بتذاكرنا لتناول الوجبات ، مشيت إلى الطالب وجلست.

” هذا محرج … أنا لا أحكم على الناس من خلال نتائج اختباراتهم ، هل تعلم؟”

“أم ، إسمح لي. أنت … senpai ، أليس كذلك؟ ”

“بصمات أصابعك على ملابسي. هناك أدلة. انا جادة. هل فهمت؟”

“… هاه؟ من أنت؟” نظر بهدوء  ، غير مهتم.

“… حسنًا ، ليست هناك حاجة لإخفاء نفسي ، لكن …”

“هل أنت سنة ثانية؟ السنة الثالثة؟”

… لا ، هذا مؤلم لأن هذه هي مشاعرك الحقيقية. رغم أنها تضع تلك الابتسامة ، إلا أنها تكرهني. هذا هو الأسوأ.

“السنة الثالثة. أنت سنة أولى ، هاه “.

“هذا جيد ، ولكن أليس من غير الغش طرح أسئلة العام الماضي؟”

“أنا أياناكوجي كون من الصف D . . Senpai ، أنت أيضًا في الصف D ، أليس كذلك؟”

“مهلا ، دعنا نتحرك. إذا درسنا هنا ، سنصبح أغبياء أيضًا.

“… كيف عرفت ؟” نظرت كوشيدا إلي في دهشة ، متسائلة “كيف عرفت؟”

“ليس هناك الكثير من الوقت ، لذلك أعتقد أنه من الأفضل لهوريكيتا وكوشيدا أن يعملا سويًا ، بدلاً من القيام بجلسات فردية منفصلة. أيضا ، هناك شيء أشعر بالقلق بشأنه “.

“لأنه كان مقيدًا بوجبة مجانية. انها ليست لذيذة جدا ، أليس كذلك؟ ” كان Senpai يتناول وجبة الخضروات المجانية.

“الدراسة صعبة ، أليس كذلك؟” ابتسم سودو ابتسامة عريضة

“ماذا بحق الجحيم ، هذا يجعلني أشعر بالضيق”. حاول النهوض  ، لكنني أوقفته.

“فارس في درع لامع ، هاه”. وجدنا مقاعد بعيدة عن كوينجي قدر الإمكان.

“لدي شيء أن أسألك. إذا كنت تستمع إلي ، فسأظهر امتناني “.

“لقد لاحظت أن هناك مشاكل صعبة حقًا إلى جانب المشكلات السهلة ، أليس كذلك؟”

“…امتنان؟ ”  انخرط الطلاب القريبون في محادثاتهم مع الأصدقاء

“سودو والآخرون يتجهون هناك. سأذهب للدردشة معهم. ”

“هل ما زال لديك إمتحانات من  الفصل الدراسي الأول؟ أو إذا كنت تعرف شخصًا لديه جميع مشكلات الاختبار السابق ، فهل يمكنك إخبارنا من هو؟ ”

نظرت إلى جميع الطلاب الذين كانوا يشترون الغداء. بعد حوالي 20 طالبًا ، وجدت طالبًا مستهدفًا. اشترى الطالب الوجبة ومشى إلى العداد بخطوات ثقيلة.

“مهلا ، هل تفهم ما تقوله؟”

“هوريكيتا ، ماذا ستفعلين للغداء؟”

“هذا ليس شيئًا مفاجئًا. لا أعتقد أن استخدام مشكلات الاختبار القديمة للدراسة مخالف للسياسة المدرسة “.

“على الرغم من أن دورك هو مساعدتهم في الدراسة ، فليس من السهل دعوتهم للدراسة. أحتاج قوتك لذلك ، رغم ذلك ، هل يمكنك المساعدة؟ ”

“لماذا تسالني؟”

“أنا أكره هذا النوع من الفتيات الملتزمات اللاتي يعتقدن أنهن لطيفات. لماذا هي ؟  هذه العاهرة؟ فتاة مثلها لا يمكن أن تعلمني كيف أدرس. ” هل كوشيدا منزعجة من … هوريكيتا؟

 

“دعنا نعود. إذا رآنا أحد هنا ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك سوء فهم “.

“هذا سهل. اعتقدت أنه سيكون من الأسهل عقد صفقة مع شخص بدون نقاط. بصراحة ، وجبة الخضروات المجانية ليست لذيذة. بالطبع ، الأمور مختلفة إذا كنت تحب فعلاً تناول تلك الوجبة. ما رأيك؟”

“هل اجتمع الجميع لمجموعة الدراسة؟”

“…كم ستدفع؟”

“حمقاء ، حقا. هل تريدين أن تسترجعي تجارب الماضي المؤلمة؟ ”

 

“إنه جيد ، إنه جيد. كنت في المرتبة الخامسة على الترتيب ikemen. تهانينا! بالمناسبة ، كان في المقام الأول ساتوناكا كون من الصف أ. والثاني كان هيراتا كون ، والثالث والرابع كلاهما صبيان من الفئة أ. أشعر أن هيراتا كون حصل على الكثير من النقاط بسبب مظهره وشخصيته. ”

“10.000 نقطة. هذا سقفي. ”

“دعونا نرى…” نظرت إلى الهاتف. كان هناك العديد من قوائم الأولاد لا تعد ولا تحصى.

“ليس لدي أي مشكلة ، لكن … أعرف شخصًا لديه. إذا كنت تريد أن تطلب منه المساعدة ، فأنت بحاجة إلى 30،000 نقطة على الأقل. ”

“أنت تقول أنك لن تندمين على التخلي عن الطلاب الذين فشلوا ، ولكن هذا ليس صحيحًا. سيكون هناك الكثير من الأيام التي ستشعرين فيها بالأسف إذا انسحبوا “.

“30.000  أكثر من اللازم. ليس لدي هذا النوع من المال “.

“نعم. ليس لدي أي اعتراض على ذلك. ربما تعتقد أن هذا مفاجئ ، هاه؟ ”

“كم لديك إذن؟”

“لم أستطع أن أتراجع بسبب حديثك السلس ، أليس كذلك؟” قائلا ذلك ، مدت Horikita ذراعها نحوي.

“… 20.000 نقطة.”

” أي قوة؟ سوف أستمع … ولكن ماذا علي أن أفعل؟ ”

“إذن 20000 نقطة … لا ، 15.000 نقطة. لا شيء اقل.”

“هل أنت شخص مهم؟ هل لديك حتى القدرة على العثور على أخطاءي أكثر مني؟ ”

“15.000 نقطة ، هاه …”

تساءلت عما إذا كان هذا حلمًا سيئًا حيث أن موقفها قد تغير 180 درجة كاملة. كان ذلك هو كوشيدا المعتادة. في النهاية ، لم أستطع تحديد أي منها كان الحقيقي .

“إذا ذهبت إلى أبعد من مجرد سؤال شخص غريب عن المشكلات السابقة ، فيجب أن تكون يائسًا حقًا. بعد كل شيء ، تطرد المدرسة كل من فشل. لقد فقدت الكثير من أصدقائي بالفعل. ”

“آه – الأسوأ. إنها حقًا الأسوأ والأسوأ والأسوأ. هوريكيتا مزعجة ، مزعجة ، مزعجة للغاية! ”

“أنا أرى. …حسنا. سأدفع 15.000 نقطة. ”

“الأحمق فقط من لا  يستخدم القوة التي لديه”. لم أكن أريد أن أتذكر كلماته ، لكنها عالقة في رأسي.

” إذن صفقة جيدة. بالطبع ، عليك أن تدفع مقدما “.

“قلت ذلك لكوشيدا سان ، لكنني لا أتذكر قوله لك.”

“أنا لا أمانع ، لكن إذا رجعت إلى كلامك ، فلن أغفر لك. سوف أتأكد من طردك “.

“ماذا لو قرروا عدم الحضور لأن كوشيدا لم تأت؟”

“…. لا أريد أي سجلات سيئة. إذا ظهرت شائعات بأنني خدعت كوهاي ، فربما سأطرد “.

“إذا كان” أدناه “، فإن 32 نقطة آمنة. سودو ، هل يمكنك أن تفعل ذلك؟ ” حتى آيك قلق من سودو. بالطبع يرغب هؤلاء الشباب في معرفة ما إذا كان “أدناه” أو “يصل إلى”.

“الآن بعد ذلك ، senpai ، بما أنني سأدفع لك 15.000 نقطة ، هل يمكن أن تعطيني الهدية الترويجية؟ أريد أن أرى الإجابات على اختبار الوهمي. ”

“هذا الرجل ، مدهش حقًا …”

“حسنا ، سأشمل ذلك. حسنًا ، أعتقد أن كل ما تحاول القيام به لا طائل منه ، ولكن بالتأكيد. ” يبدو أن senpai فهم ما كنت أفكر فيه.

“… حسنا. اصدقك.” على الرغم من أنها لم تغير تعبيرها ، أغلقت كوشيدا عينيها وزفرتهما بعمق.

“شكرا جزيلا.” غادر senpai مقعده بسرعة. أعتقد أنه لا يريد أن يلاحظه أحد.

“لكنهم يريدون مكافأة لقيامهم بعمل جيد. انظري إلى حماسهم. إذا كان هناك مثل هذه المكافأة ، فسيحاولون على الأرجح بذل جهد أكبر. ”

” -مهلا ، أيانوكوجي كون … هل كان ذلك … هل كان ذلك جيدًا حقًا؟”

“حسنا ،. أنا آمل ذلك.”

“لا توجد مشكلة على الإطلاق. يسمح بنقل النقاط بموجب قواعد المدرسة ، لذلك لا توجد أي انتهاكات “.

مجموعة الإخفاقات ، المحاولة 2

“هذا جيد ، ولكن أليس من غير الغش طرح أسئلة العام الماضي؟”

“لقد وعدت بالفعل بالعمل معي. هل نسيت؟” كانت هوريكيتا تراقبني بعد سماعي.

“غش؟ لا أعتقد ذلك. إذا لم تسمح المدرسة بذلك ، لكان هناك منه في القواعد. أيضًا ، أكدت شيئًا آخر عندما كنت أتحدث فقط إلى senpai للعام الثالث. يبدو أن هذا النوع من المعاملات ليس غريباً “.

 

“هاه …؟”

“هل من السيء محاولة أن تحب الجميع؟ هل تفهم مدى صعوبة ذلك؟ أنت لا تفعل، أليس كذلك؟ ”

“لم يفاجأ بشكل خاص ، ووافق بسرعة على الاستماع إلى اقتراحي. ربما لا تكون المرة الأولى للتفاوض. ليس لديه فقط الإجابات على الاختبارات النصفية ، ولكن حتى الاختبار الوهمي. لا يوجد خطأ “. كانت عيناها تدوران في دهشة.

“اترك هذا لك؟”

 

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

”  آيانوكوجي ، كنت مختلفًا حقًا عن المعتاد. كنت متفاجئة .”

“من الجيد أن ينضم Okitani-kun ، أليس كذلك؟” سألت كوشيدا هوريكيتا. كانت درجته 39 بعد كل شيء ، لذلك من الطبيعي أن يشعر بالقلق.

“إنه مجرد تأمين للتأكد من عدم طرد سودو والآخرين”.

” ، ليست هناك حاجة لك للاعتذار. لكن… ؟ لا أعتقد أن هوريكيتا سان يمكنها أن تجمع سودو والآخرين بمفردها “. لم أستطع إنكار ذلك.

” لكن هذا قد يكون عديم الجدوى. الأسئلة السابقة هي الأسئلة السابقة ، أليس كذلك؟ قد يكون اختبار هذا العام لا علاقة له على الإطلاق. ”

مشكلة تنطوي على نظام المعادلات. لطالب في المدرسة الثانوية ، ينبغي أن تكون نقطة مجانية.

“قد لا تكون المشاكل هي نفسها تمامًا ، ولكن سيكون هناك بالتأكيد بعض أوجه التشابه. أعطاني امتحان وهمية هذا التلميح. ”

“… ماذا تفعلين؟”

“تلميح؟”

Youkoso v1c7 الجزء 2

“لقد لاحظت أن هناك مشاكل صعبة حقًا إلى جانب المشكلات السهلة ، أليس كذلك؟”

” سمعتك تتحدث إلى سودو. مجموعة الدراسة؟ ناه ، لن أشارك  “.

“حسنا ، نعم. تلك كانت آخر مشاكل كل قسم. لم أفهم هذه الأسئلة على الإطلاق. ”

نظر Okitani في وجهي مع خدين حمراوين قليلا. إطار رفيع ، شعر أزرق ، وتسريحة شعر قصيرة بوب. صبي بضعف الفتيات صرخت على الفور “أنا في حالة حب ~!” إذا لم يكن فتى ، فسيكون ذلك خطيرًا.

“عندما نظرت إلى الأمر بعد ذلك ، كانت تلك مشكلات كان يتعلمها العامان الثاني والثالث. بمعنى آخر ، لا يتوقعون أن تكون السنوات الأولى قادرة على حل هذه المشكلات. أليس من المجدي طرح مثل هذا النوع من المشاكل غير القابلة للحل؟ ربما يكونون هناك لسبب آخر غير اختبارنا فعليًا. إذا كانت المشاكل في امتحان وهمية هي بالضبط نفس الامتحانات الوهمية السابقة ، فما الذي سيحدث؟ ”

“…امتنان؟ ”  انخرط الطلاب القريبون في محادثاتهم مع الأصدقاء

“… إذا رأيت تلك المشكلات ، فسوف أكون قادرًا على إجراء الاختبار.” نفس الشيء ينطبق على منتصف المدة. بعد فترة وجيزة ، تلقيت رسالة من senpai للعام الثالث مع مرفق. كانت الاختبارات القديمة أولا ، راجعت اختبار وهمية. السؤال الرئيسي هو ، هل المشاكل الثلاث الأخيرة هي نفسها؟ حاولت كوشيدا أيضا أن ننظر إلى هاتفي.

“أنت تعلم أنه سيتعين عليك ترك الدراسة إذا فشلت ، أليس كذلك؟”

“هل هم؟ هل هم نفس الشيء؟ ”

“دعونا نرى…” نظرت إلى الهاتف. كان هناك العديد من قوائم الأولاد لا تعد ولا تحصى.

“إنهم متطابقين تماما. المشاكل والجمل وكل الكلمات متشابهة. ”

“لن أقبل مشاركتها في مجموعة الدراسة. هذا لن يتغير “.

“هذا مذهل! إذا أظهرنا هذا للجميع ، فسيكون ذلك نجاحًا سهلاً! لا تعرضه على Sudou فقط ، بل على الجميع أيضًا! ”

“إنه جيد ، إنه جيد. كنت في المرتبة الخامسة على الترتيب ikemen. تهانينا! بالمناسبة ، كان في المقام الأول ساتوناكا كون من الصف أ. والثاني كان هيراتا كون ، والثالث والرابع كلاهما صبيان من الفئة أ. أشعر أن هيراتا كون حصل على الكثير من النقاط بسبب مظهره وشخصيته. ”

“لا ، لن نعرضها على سودو وإيك وياماوتشي الآن.”

“سمعنا عن مجموعة الدراسة من كوشيدا تشان. لا أريد أن أترك هذا بسرعة بعد المدرسة. يرجى الاعتناء بنا. ” آيك ، ياماوتشي ، وسودو. ومع ذلك ، كان هناك زائر واحد غير متوقع. ولد اسمه أوكيتاني.

” -لماذا؟ لقد ذهبت إلى حد استخدام الكثير من النقاط. ”

“إذا كنت تصدقيني ، فلا تنشري شائعات لا معنى لها من هذا القبيل.”

“إذا سمعوا أن هذه هي أسئلة الاختبار ، فسوف يفقدون كل الدوافع و التركيز. قبل كل شيء ، الثقة المفرطة هي أكبر مشكلة. قد لا يكون منتصف المدة هو نفسه اختبار وهمية ؛ هناك احتمال أن تكون المشاكل مختلفة على المدى المتوسط ​​”. من الضروري أن تضع في اعتبارك أن هذه الاختبارات القديمة  تأمين فقط.

“أعتقد أنني على نفس مستوى Okitani-kun ، إن لم يكن أسوأ. لذلك أريد أن أشارك في مجموعة الدراسة لتجنب درجة سيئة. هذا جيد ، أليس كذلك؟

“ثم متى ستستخدمها؟”

“ليس” مثل “، أنا حقا أهدّدك.” هل هذه هي قوة العنف؟ انها فعالة جدا.

“قبل اليوم السابق للاختبار. سنخبر الجميع أن هذه المشاكل هي نفسها تقريبا اختبار هذا العام. ماذا سيفعل الجميع بعد ذلك؟ ”

“… أراكم غدًا.”

“في تلك الليلة ، سيحاول الجميع حفظ المشاكل!”

“لا تنسى”. بعد التأكد من أنني فهمت ، ابتعدت كوشيدا عني. لم أستطع تذكر الشعور بطريقة أو بأخرى على الرغم من أنها المرة الأولى التي ألمس فيها ثديي فتاة .

“هذا ما هو عليه.”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

الطلاب الذين لا يفهمون الأساسيات ربما لا يمكنهم حفظ جميع المشكلات في يوم واحد. لكن ، ليس من الصعب فهم المشكلات مسبقًا. نحن لا نحاول الحصول على أعلى درجة ممكنة في هذا الاختبار التالي. نحن نحاول تجنب الفشل. إذا طلبنا الكثير ، فقد تفشل الخطة. ولكن مع هذا ، ربما يمكننا جعل الجميع يجتازون الصف D.

“… غير مهتمة ”

“مهلا … متى فكرت في الحصول على هذه الاختبارات القديمة؟”

انتهت المكالمة الهاتفية. لم اعتقد ابدا انني سئمت اكثر مما كنت عليه بعد المكالمة الهاتفية مع هوريكيتا. قالت إنه كان جيدًا ، لكن هل هو حقًا؟ سوف تهين Horikita وتهكم على أي شيء لم تكن راضية عنه ، بغض النظر عمن يكون في الطرف المتلقي. من الواضح أن هذا الموقف الخطير سينتهي به المطاف. الشعور بالقلق ، توجهت نحو الحمام. دعونا نتوقف عن التفكير في الغد – سوف يجعلني أكثر اكتئابًا. بغض النظر عن القلق الذي أحصل عليه ، سيأتي غدا ويذهب. الامور ستعمل بطريقة ما.

” منذ علمنا أن الاختبار كان مختلفًا. ومع ذلك ، كان لدي إحباط أن الاختبارات القديمة قد تكون متشابهة منذ أن تم ذكر منتصف المدة. ”

“… موعد ، هاه. أعتقد أنها ليست سيئة. على محمل الجد ، لا يمكن أن المساعدة … سأشارك أيضا. ” تحول سودو وأجاب بصوت صغير. تنهدت كوشيدا

“إيه !؟  في وقت مبكر !؟ ”

“… حسنًا ، إذا قالت كوشيدا تشان ذلك ، فسوف نبذل قصارى جهدنا ، لكن … إذا علّمتنا كوشيدا تشان ، فربما سأعمل بجهد أكبر.”

“عندما ذكرت شياباشيرا سنسي لأول مرة منتصف المدة ، كانت تتحدث بطريقة غير عادية. رغم أنها كانت تعرف سودو و درجات الآخرين ، إلا أنها تحدثت بثقة تامة. وبعبارة أخرى ، أكدت أن هناك طريقة مؤكدة لإنقاذهم “.

“أحمق … أتساءل عما إذا كان هذا هو ما أنا عليه.” عند إغلاق النافذة ، كنت أسمع الضحك القاسي القادم من التلفزيون.

“هل هو هذا … الاختبارات القديمة؟”

” -آسف. لم نكن نقصد القيام بذلك ، إيشينوس “. Ichinose. أتذكر سماع هذا الاسم من قبل. أوه ، لقد كان الطالب في الفصل ب هو التي كانت تتحدث إلى هوشينوميا سنسي.

السبب وراء قبول سودو وإيك وياماوتشي جميعهم في هذه المدرسة ، على الرغم من قدرتهم الأكاديمية ، يجب أن يكون متصلاً بهذا بطريقة أو بأخرى. إذا لم يتمكنوا من الحصول على درجات جيدة من خلال الدراسة الجادة ، فهذا نوع من طريق الهروب لهم. بعبارة أخرى ، من الممكن أن يقترب الجميع من الدرجات الكاملة عن طريق الحصول على الاختبارات القديمة. هكذا فهمت ذلك ، على الأقل.

“الأحمق فقط من لا  يستخدم القوة التي لديه”. لم أكن أريد أن أتذكر كلماته ، لكنها عالقة في رأسي.

“… أيانوكوجي كون ، أنت ملتزم كثيرا ، أليس كذلك؟”

إنها أول عطلة نهاية شهر مايو. بدأ آيك وآخرون في الاستماع إلى المعلمين بصمت. ظل سودو وحده ينام في الصف ، لكن لم يحاول أحد منعه. نظرًا لعدم العثور على طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، لم تكن عادات Sudou ثابتة. ومع ذلك ، لا يزال سودو يتلقى الغضب الكثير من زملائه كل يوم.

“أنا فقط محتال. لم أكن أعتقد أنني يمكن أن أنجح في منتصف المدة دون أي مساعدة على أي حال. كنت أبحث عن وسيلة للمرور بشكل موثوق “.

“هذا لأنك قلت شيئًا غبيًا!”

“هممم”. كما لو كان لديها شيء في ذهنها ، ابتسمت كوشيدا بابتسامة مزعجة.

“في تلك الليلة ، سيحاول الجميع حفظ المشاكل!”

“لدى معروف اطلبه منك. هل يمكن أن تقولي أنك حصلت على الأسئلة القديمة؟ قولي أنك حصلت على الاختبارات القديمة من senpai للعام الثالث . ”

“… هل ما زلت غاضبة  على ذلك؟”

“أنا بخير مع ذلك ، ولكن … هل أنت موافق حقًا على ذلك؟”

“…. لا أريد أي سجلات سيئة. إذا ظهرت شائعات بأنني خدعت كوهاي ، فربما سأطرد “.

“أحب تجنب المتاعب ، بعد كل شيء. أنا لا أريد أن أبرز. أيضا ، زملائنا يثقون بك. سيكون من الأفضل لك أن تخبري الآخرين. ”

 

“…حسنا. اذا قلت ذلك.”

“لا ، لا ، أنا! واعدينى! سأحصل على 52 نقطة! ” استجاب آيك بسرعة. ثم ياماوتشي. أدركت كوشيدا بسرعة ما كنت أحاول القيام به.

“شكر. أنا لا أبرز دون داع “.

من الواضح أن سودو على وشك فقدان سيطرته. إذا قام برفع قبضته ، فسيتعين علي أيضًا القفز وإمساكه.

“حسنًا ، دعنا نجعل هذا الأمر سراً بيننا”.

“أوه ، هذا الرجل. جعلني اسمه جائعًا حقًا ، لذلك تذكرت “.

“نعم ، هذا يبدو جيدا.”

“نعم، هذا صحيح ، هذا صحيح. وثم؟” كوشيدا  بالتأكيد جريئة. رغم أنها قالت إنها قلقة بشأن الحصول على علامة فاشلة ، إلا أنها كانت تدرس Okitani.

“ألا تشعر بأن هناك نوعًا من الثقة بيننا عندما نتشارك هذا النوع من السر؟”

“من المستحيل جمعهم مرة أخرى دون مساعدة كوشيدا. أنت تعرفين ذلك أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا ،. أنا آمل ذلك.”

“أنا لا أمانع ، لكن إذا رجعت إلى كلامك ، فلن أغفر لك. سوف أتأكد من طردك “.

“شكرا.” أجابت كوشيدا. لا أعرف لم شكرتني  رغم ذلك.

“التصنيف ، هاه. إذا فعل الصبيان نفس الشيء ، فماذا ستفكر الفتيات؟ ”

 

” نعم ، لقد فعلت البيانو و الخط. في المدرسة الابتدائية ، حصلت على البطولة في مسابقة موسيقية. ”

“حسنًا ، كيف ينبغي أن أقول ذلك … أعتقد أنه من الجيد أن هذه المدرسة تقسم الفصول حسب القدرة. بهذه الطريقة ، لست مضطرًا للدراسة مع أشخاص مثلكم يا رفاق “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط