نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 5

مشكلة سودو volume 2 introduction

مشكلة سودو volume 2 introduction

 

أمسك بكل من كتفي وتوسل. لن تنفجر الأمور حتى لو لم تنتشر الشائعات. إذا انتشرت الكلمة بأنه استخدم العنف ، فقد لا يسمح له نادي كرة السلة بالبقاء.

المجلد 2

 

 

“استنتاج؟ نعم ، استنتاج للتخلي عني “.

 

“لا أدري،. هوريكيتا أفضل من كوشيدا “. أومأ سودو مرتين وثلاث مرات وعبر ذراعيه بينما كان فخورًا بتفضيلاته.

 

 

 

أذهلت كوشيدا من صراخ يشبه القطط.

بالطبع ، ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان يمكن الوثوق بالفئة B. إذا كان شخص ماكر قائدا لهم ، فقد يكون لديهم خطة لهزيمة ليس فقط الفئة C ولكن أيضًا الفئة D. حتى لو لم تكن خطتهم مفصلة ، فسيكون لديهم خطة من نوع ما.

 

“هذا … قد يكون ذلك صحيحًا.” هذه المرة ، لن يتم حل المشكلة عن طريق إثبات من الذي بدأ القتال. قد يتم تعليق الثلاثة منهم لمدة أسبوع ، على سبيل المثال. هناك ثلاثة أشخاص يقولون أنهم تعرضوا للضرب. بدون دليل صوتي ، سيتم معاقبة سودو بكل تأكيد. وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط.

 

“اللعنة…!” خطة Sudou لإبقائها داخل مجموعتنا قد فشلت بالفعل.

 

” إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تحصل على أكثر من مجرد نقاط اختبار. ”

 

 

 

“من فضلك إفهم ، أيانوكوجي. إذا لم أستطع لعب كرة السلة ، فلم يتبق لي شيء “.

 

“لا أعرف إذا كنت سأكون سعيدًا أم لا”.

 

“هل تحاول أن تجعلني أضحك؟ أنتم ثلاثة ضعيفون. هل تريدون مواجهتي مرة أخرى؟ لن أرحمكم في المرة القادمة. ”

البداية المفاجئة للأوقات المضطربة  .

“إشتري بعض السجاد. مؤخرتي تؤلمني “. ليس لدي ما يكفي لإنفاقه على الأثاث

كان أسوأ توقيت ممكن. أثناء البحث عن أماكن لالتقاط صورة شخصية ، عثرت على حادثة. لقد كانت حالة متوترة. بدأ الأمر برمته قبل بضع ثوان ، عندما أثار اتهام تافه الطرف الآخر وتحول إلى قتال سريع للغاية. لا ، إن قول “القتال” أكثر دقة. كان هناك ثلاثة طلاب ذكور على الأرض ، مغطون بجروح. كان هناك صبي ذو شعر أحمر يقف فوقهم وينظر إلى أسفل. كانت معركة جميلة من جانب واحد. رأيت شرائط دموية على قبضته اليمنى من جروح الأولاد الآخرين. كانت أول مرة أرى فيها معركة حقيقية. في المدرسة الابتدائية ، رأيت الأولاد يتجولون في ملابس بعضهم البعض ويقرصون بعضهم البعض ، لكن هذا كان مختلفًا. يمكن أن أشعر بثقل الوضع المتوتر. على الرغم من أنني كنت خائفًة ، فقد التقطت صورًا للمشهد بلا وعي. فكرت بنفسي ، “ماذا أفعل؟” ، لكن في ذعر ، لم أستطع التفكير بوضوح. حاولت مغادرة المنطقة بأسرع ما يمكن. لكن عقلي لم يكن يعمل بشكل طبيعي ، ولم تفعل ساقي ما قلت لها. الشعور بالشلل ، لم أستطع التحرك على الإطلاق.

“كنت أنا ومستشار النادي نتحدث عن القدرة على أن أكون أساسيا في بطولات الصيف.” سمعت أنه كان جيدًا ، لكنني لم أتوقع إجراء محادثات حول أن يصبح منتظمًا قريبًا.

“يا ، هل تعتقد …أن الأمور ستنتهي مع هذا ، سودو؟” حاول الولد الذي كان بالكاد قادرًا على تحريك الجزء العلوي من جسمه المقاومة بشدة على الرغم من خوفه.

“اللعنة ، لن أخسر! لقد فكرت أيضا في أشياء مختلفة! ” مهلا ، هذا ليس أخلاقيا ولا مناسبا.

“هل تحاول أن تجعلني أضحك؟ أنتم ثلاثة ضعيفون. هل تريدون مواجهتي مرة أخرى؟ لن أرحمكم في المرة القادمة. ”

“لا أريد أن أفكر بهذه الطريقة ، ولكني أعتقد أنه صحيح …”

أمسك سودو طوق الطالب الذي فقد روحه القتالية في منتصف الطريق ، و أحضر  وجه الصبي الآخر على بعد بضعة سنتيمترات من وجهه. نظرًا كما لو كان سيلتهمهم في أي لحظة ، نظر الأولاد المهزومون بعيدًا.

“مع أو بدون دليل ، يجب اتخاذ قرار ؛ حتى لو لم تكن الحقيقة. هذا ما يحدث الآن. طالما لم يتعرف سودو على أخطائه ، فلن تساعد هوريكيتا “. ومع ذلك ، فقد بدا الأمر مختلفًا قليلاً عن تعبير “أنت تجني ما تزرعه”.

“هل صدمت؟ هل تعتقد أنه يمكنك الفوز إذا كان لديك المزيد من الناس؟ ” يضحك Sudou-kun من خلال أنفه ، أسقطه على الأرض والتقط حقيبته. كما لو كان قد فقد الاهتمام بالفعل بالأولاد الثلاثة ، استدار Sudou-kun وبدأ في الابتعاد. تلك اللحظة ، ارتفع معدل ضربات قلبي. حسنا ، هذا طبيعي. بدأ Sudou-kun المشي في اتجاه مخبئي ، بعد كل شيء. طرقي خارج السطح محدودة. النظرية هي النزول على الدرج الذي اعتدت على القدوم له. بخسارة التوقيت الصحيح للهروب ، لا يستطيع جسدي التحرك كما أريد. عندما يقع شخص ما في حادث ، سمعت أن أجسادهم تتوتر و تشعر بالشلل ، وهذا هو الموقف الدقيق الذي كنت فيه الآن.

“كما قلت سابقًا ، التحدث إلى Horikita أو Hirata أفضل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، سودو يكره هيراتا ، لذلك هوريكيتا هو الخيار الواضح “. لكنني لا أعتقد أن Horikita سيكون لديها فكرة جيدة لحل هذه المشكلة.

 

هل من الجيد حقًا أن يكون لدى كوشيدا المفتاح؟ لا ، حسنًا ، في أوهامي ، يمكنك القول إن الأمر يبدو وكأنه لدي صديقة إذا كانت تحتفظ بالمفتاح.

بدا جاري المقعد ، هوريكيتا سوزوني ، مهتمًا فقط بنقاط الفصل الآخر ، لكن إيك ، إلى جانب معظم الطلاب ، لم يهتم بالفصول الأخرى. بالنسبة لهم ، هل من المهم فقط أن تكون لدينا نقاط؟

” كان ذلك بلا معنى. جعلني متعبًا بعد الممارسة ، أعطني استراحة “. تقصير المسافة. كان على بعد أمتار قليلة.

“ما زلت تقول إنهم بدأوا القتال ، لكن الأمر لا يعدو كونه فرقًا بسيطًا. ألم تكن على علم بذلك؟ ”

“… الشخص الذي سوف يندم على ذلك لاحقًا هو أنت ، سودو.” ودعا أحد الأولاد إلى سودو بصوت متوتر. لقد تلاشى شللي ببطء ، كما لو أن اللعنة كانت ترفع.

“لكنها ذهبت إلى المنزل اليوم.” لقد فشلوا في منعها منذ لحظات قليلة. هل حان الوقت بالفعل للانتقام؟

“لا يوجد شيء مخجل مثل أنين الخاسر. بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها ، فلن تفوز ضدي. ” من الواضح أنه لم يكن يخادع. كان من الواضح أن لديه الثقة لدعمه. بعد كل شيء ، كان Sudou-kun قادراً على الخروج سالماً من القتال حيث كان في وضع غير مؤات. غدا كان اليوم الأول من يوليو. لقد بدأت تبدو وكأنها الصيف.

“هل تعتقد أن هناك رجال لا يحبون  الفتيات؟ ”

لا يزال جسدي لا يتحرك ، بدأ العرق يتشكل على ظهر عنقي. بدون ذعر ، قررت أن أغادر من مكاني بهدوء. أنا فقط يجب أن أتجنب الرؤية وأن أشارك في الموقف. إذا انخرطت ، فإن المستقبل المظلم فقط ينتظر حياتي المدرسية الهادئة . بعناية ولكن بسرعة ، انتقلت بعيدا وتركت المكان ورائي.

Youkoso v2c1 الجزء 3

“هل من احد هنا…؟”

لم أستطع رفضها. عيون كوشيدا المقلوبة وطلبها اللطيف أضاف إلى مجموعتها القاتلة.  شعرت أنني كنت تحت سيطرة كوشيدا. لم أستطع المقاومة.

الرغبة في الهروب دون وعي ، تغير الهواء قليلاً. بعد أن شعرت بالتغير في الأجواء ، نظر سودو إلى الموقع الذي كنت أختبئ فيه قبل لحظات. ومع ذلك ، تمكنت من الهرب .

“حتى لو طلبت مني المساعدة ، لا يمكنني فعل الكثير ، أنت تعرف؟” يبدو أنه من غير المهم أن يتم استنكار الذات كلما طلب شخص ما المساعدة.

إذا تأخرت لمدة ثانية واحدة أو ثانيتين ، فمن المحتمل أن يراني.

يبدو أن المدرسة قررت الانتظار. ولكن يبدو أن سودو أكثر قلقًا بشأن عدم القدرة على أن يصبح أساسيا ، بدلاً من خصم نقاطنا أو تعليقها. أعتقد أنه لم يستطع تحمل فكرة تعرض فرصته للتدمير.

 

 

“هل تعتقد أن هناك رجال لا يحبون  الفتيات؟ ”

 

“لا ، لقد كنت أتساءل فقط عن السبب في أن أول شخص يحصل على صديقة هو الشخص الذي يدعو الجميع”.

“حتى لو طلبت مني المساعدة ، لا يمكنني فعل الكثير ، أنت تعرف؟” يبدو أنه من غير المهم أن يتم استنكار الذات كلما طلب شخص ما المساعدة.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

 

Youkoso v2c1 جزء 1

“لقد علمت هذه الحقيقة المهمة الآن …” بطريقة ما ، يبدو أن غرفتي لم تعد آمنة ضد الغزاة.

 

“أعلم أنك تحاول تجنب السؤال ، لكن Ayanokouji-kun ، ستساعد أيضًا ، أليس كذلك؟” سألت مرة أخرى على الرغم من أنني كنت أحاول تغيير الموضوع.

كان الصباح دائمًا مفعمًا بالحيوية في الفصل D. وكان السبب في ذلك أن معظم الطلاب لم يكونوا جادين. ولكن ، اليوم كان أعلى من المعتاد. السبب غني عن القول. كان ذلك لأننا سنحصل على الأرجح على بعض النقاط منذ حفل الدخول. المدرسة التي أذهب إليها ، “Koudo Ikusei High School” ، تستخدم نظامًا جديدًا يسمى نظام S. ساوضح قليلا عن ذلك.

 

عند إخراج الهاتف المحمول الذي قدمته إلينا المدرسة ، فتحت التطبيق المدرسي المثبت مسبقًا وسجلت الدخول باستخدام معرف المدرسة وكلمة المرور. ثم نقرت على العنصر الذي يقول “الأموال المتبقية”. يمكن القيام بالكثير من الأشياء من هذه الصفحة. يمكنك التحقق من النقاط الخاصة بك ونقاط الصف. أيضًا ، أنت قادر على منح الطلاب الآخرين نقاطًا من حسابك الخاص كذلك.

نظرت كوشيدا إلي بعيني متزعزعة. حصلت على الرغبة المفاجئة للإمساك  بيدها. امتد ظهري وتخلصت من أفكاري السيئة.

هناك نوعان من النقاط المدرجة ؛ يتم سرد واحد في النهاية باسم “cl”. إنها تعني “الفصل” ، وهي تسرد عدد النقاط الموجودة في الفصل. إنه ليس ما يمتلكه كل فرد على حدة ، بل النقاط التي يمتلكها الفصل نفسه. بجانب صفنا ، الفئة D ، أظهر أن لدينا “0 cl” منذ يونيو. بمعنى آخر ، ليس لدينا أي نقاط. نوع آخر هو “العلاقات العامة”. إنها تعني “خاصة” ، وهي تُظهر نقاطنا الفردية. في اليوم الأول من كل شهر ، يتم إيداع 100 من النقاط في حسابنا الخاص. هذه النقاط الخاصة هي  لنا لشراء الضروريات أو الوجبات أو الأجهزة الكهربائية أو أي سلعة أخرى ؛ تأخذ دور المال وهي مهمة جدا. نظرًا لأنه لا يمكن استخدام الأموال الحقيقية في الحرم الجامعي ، وإذا لم يكن لدينا أي نقاط خاصة ، فنحن مجبرون على العيش يومًا بعد يوم دون استخدام أي أموال من الجيب. نظرًا لأن نقاط الفئة D تساوي 0 ، فلن نحصل على أي نقاط خاصة ، وبالتالي يتعين علينا الاستغناء عن أي أموال. ومع ذلك ، في بداية العام ، كانت نقاط الفصل في الألف. إذا حافظنا على نقاطنا ، فسنحصل على 100000 ين كل شهر. ومع ذلك ، تتقلب نقاط الفصل لدينا من يوم لآخر. تساهم أشياء مثل الحصول على علامات سيئة أو الهمس أثناء الفصل بشكل كبير في خصم النقاط. نتيجة لذلك ، لم تحتوي الفئة “د” على نقاط بحلول الوقت الذي ظهر فيه أول مايو. إنه لأمر محزن ، ولكن هذا استمر حتى اليوم ، 1 يوليو. بالإضافة إلى البدل الشهري ، تحدد نقاط الفصل أيضًا استحقاق الفصل. بالترتيب التنازلي للنقاط ، يتم ترتيب الفئات من الفصل A إلى الفصل D. لذلك ، إذا حصلت الفئة D على نقاط أكثر من الفئة C ، فمن المحتمل أن تصبح الفئة D هي الفئة C للشهر التالي. وفي النهاية ، إذا وصلنا إلى الفئة (أ) ، فسوف تتحقق أحلامنا في التعليم العالي وفرص العمل. عندما سمعت لأول مرة عن هذا النظام ، اعتقدت أنه من المهم الحفاظ على نقاطنا أعلى مستوى ممكن. حفظ النقاط الخاصة لن يساعد على الإطلاق.

” انتظر ، لماذا؟ ألم يجر إلى المعركة؟ ” بتعبير يقول ، “أوه يا” ، نظرت هوريكيتا في اتجاهي. ليس أنا ، لم أقل أي شيء. لقد تجنبت النظر في عينيها. بعد بضع ثوان من الصمت ، تحدثت هوريكيتا بصوت متعب.

لكن أفكاري تغيرت بمجرد أن اشترينا نقطة في  في الاختبار السابق ، تمكنت من شراء نقطة لصالح Sudou ، عندما رأيت أن المدرسة توافق بسهولة على بيع النقطة ، فهمت أن شياباشيرا سنسي لم تكن تمزح عندما قالت تلك الكلمات.

“… ليس تطورًا سارًا للغاية. هل توصلوا بالفعل إلى كيفية زيادة النقاط بشكل موثوق؟ ”

“في هذه المدرسة ، لا يوجد شيء لا يمكنك شراءه بالنقاط”. هذا يعني أن الاحتفاظ بنقاط خاصة يعني أنه يمكنك جعل الموقف أكثر فائدة.

“حتى لو كان الطرف الآخر على خطأ ، فلا يزال سودو يتحمل بعض المسؤولية”.

” إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تحصل على أكثر من مجرد نقاط اختبار. ”

“هاه؟ ثم لماذا لم نحصل على أي نقاط؟ ”

“صباح الخير. الكل يبدو مضطرب أكثر من المعتاد اليوم “. كما رن جرس لل homeroom ، مشت Chiyabashira-sensei في الفصول الدراسية.

“إذا كان اتهامًا كاذبًا ، ألن تكون مشكلة؟ على أي حال ، سيكون من المحزن أن يكون بريئًا. ”

“ساي تشان-سنسي! هل لدينا 0 نقطة هذا الشهر أيضا !؟ عندما راجعت هذا الصباح ، لم يكن لدي حتى نقطة واحدة! ”

“أوه ، هذا هو السبب في أنكم  مضطربين؟”

“… ليس تطورًا سارًا للغاية. هل توصلوا بالفعل إلى كيفية زيادة النقاط بشكل موثوق؟ ”

“هذا الشهر ، عملنا بجد! لقد تجاوزنا منتصف المدة … فهل من الصعب أن تظل عند مستوى 0 !؟ لم نتأخر عن الفصل ولم نكن غائبين ولم نتحدث! ”

قادت هيراتا وكارويزاوا فريق Hero & Girl بينما قادت Kushida فريق Beautiful Girl & Co.

“لا تتخذ قرار بنفسك. اسمح لي أن أتحدث أولا. آيك ، من الواضح أنك عملت بجد أكثر مما رأيته . نحن ندرك ذلك. وبطبيعة الحال ، تتفهم المدرسة ما تشعر به أيضًا. ” بعد إلقاء اللوم عليه ، أغلق آيك فمه وجلس مرة أخرى.

“مهلا … لماذا لا تزال تحمل سودو بعض اللوم؟”

“حسنًا ، هذه هي مجاميع نقطة هذا الشهر.”

بعد أن كشفت هوريكيتا أنني كنت أتظاهر ، حتى لو حاولت التظاهر بالجهل ، فإن المستقبل يبدو مقلقًا. علاوة على ذلك ، إذا كانت كوشيدا تسأل بتعبير لطيف ، فسأقدم لها بكل سرور المعلومات التي تريدها .

تم إدراج نتائج النقاط بدءًا من الفصل “أ” على الورقة التي طرحتها على السبورة. بخلاف الفئة D ، كانت جميع الفصول قريبة جدًا من النقاط ، وتم منح كل فرد حوالي 100 نقطة.

“هل تعتقد أن هناك رجال لا يحبون  الفتيات؟ ”

كانت اللفئة “أ” عند 1004 نقطة ، أعلى قليلاً من مقدار النقاط التي بدأها الجميع.

“لماذا تعتقد ذلك؟”

“… ليس تطورًا سارًا للغاية. هل توصلوا بالفعل إلى كيفية زيادة النقاط بشكل موثوق؟ ”

 

بدا جاري المقعد ، هوريكيتا سوزوني ، مهتمًا فقط بنقاط الفصل الآخر ، لكن إيك ، إلى جانب معظم الطلاب ، لم يهتم بالفصول الأخرى. بالنسبة لهم ، هل من المهم فقط أن تكون لدينا نقاط؟

“هذان ليسا جيدين. إنهم أغبياء. ” بينما كان يتحدث ، جلس سودو على الأرض.

مكتوب بجانب الفئة د كان 87 نقطة.

“هذه المرة ، هناك بعض المشاكل. تم تأجيل النقاط للسنوات الأولى. آسف ، ولكن عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً. ”

“هاه؟ هل هذا ، 87 … هل قمنا بالفعل بزيادة نقاطنا !؟ ” بعد رؤية النقاط ، قفز Ike صعودا وهبوطا من الإثارة.

أخذت مفتاحاً من حقيبتها وأظهرته لي . يبدو بالضبط نفس مفتاحي. على ما يبدو ، ظنت كوشيدا أنه تم أخذ الإذن مني.

“لا تكن متحمسا جدا بالفعل. زادت جميع الفصول الأخرى بنفس مبلغكم تقريبا. الفجوة لم تقترب. هذا يبدو كمكافأة لمجرد اجتياز النصف. لقد دفع الجميع نحو 100 نقطة. ”

“نعم … في المقام الأول ، لا يمكن أن تكون صديقتي قبيحة …”

“أنا أرى. اعتقدت أنه كان من الغريب أننا حصلنا على نقاط بهذه السرعة. ” بدت هوريكيتا ، التي كانت تهدف للفئة أ ، وكأنها غير راضية عن النقاط التي حصلنا عليها ، ولم تكن تبتسم

“سودو كون ، حاولت إخبار المعلمين بصدق ، أليس كذلك؟ هذا غريب ، لأنهم لم يصدقوا قصتك ، حتى لو لم ترتكب أي خطأ. ” كانت كوشيدا تبحث عن استجابة إيجابية مني ، لكن للأسف ، لم أستطع تقديم رد إيجابي.

“هل أنت خائبة ، هوريكيتا؟ لأن الفجوة اتسعت قليلاً “.

“هاه !؟ قلت للجميع! ”

“لا  لقد حصلت على شيء  هذه المرة ، . ”

لقد قرروا البحث عن الشاهد بأنفسهم. ومع ذلك ، من الصعب الحصول على نتائج في مثل هذا الوقت القصير. هناك 400 طالب مسجل في المدرسة. حتى لو كان الجميع من الفئة 1-D قد تم إهمالهم ، فليس هناك فرق كبير. سيكون من الصعب حتى لو تم تضمين فترات الراحة وبعد المدرسة طوال الوقت.

“ماذا تقصدين ، حصلت على شيء منه؟” وقف آيك وسأل هوريكيتا. لجذب انتباه زملاء الدراسة الآخرين ، غرقت Horikita مرة أخرى في صمت. هيراتا يوسكي ، بعد مشاهدة الوضع ، وقف وأجاب عنها.

“اعتقدت أنه تغير ، لكني أعتقد أن سودو هو نفسه كما كان من أي وقت مضى. ألن يكون من الأفضل لو أنه خرج؟ ”

” الخصومات التي حصلنا عليها خلال شهري أبريل ومايو … وبعبارة أخرى ، إلى جانب الهمس والتأخر في الفصل ، لم تكن هناك خصومات أخرى ، وهذا ما أعتقد أن هوريكيتا سان كانت تقوله.” أجاب هيراتا سريع البديهة دون أي مشاكل. هذا مثير للإعجاب. مباشرة على العلامة ، أيضا.

 

“آه ، هذا هو الحال. إذا كان هناك الكثير من الاستقطاعات ، فإن 100 نقطة لدينا ستكون 0 “. بعد فهم التفسير السهل ، رفع Ike ذراعيه في إحتفال.

“لدي فرصة أفضل مما لديك.” تشاجر الصبيان بشكل مشابه.

“هاه؟ ثم لماذا لم نحصل على أي نقاط؟ ”

المجلد 2  

بالعودة إلى السؤال الأصلي ، نظر آيك إلى شياباشيرا سنسي. إذا لم نحصل على 8700 نقطة ، فسيكون ذلك غريباً.

“حتى هذا رائع. لقد دخلنا للتو في المدرسة الثانوية ، بعد كل شيء. ”

“هذه المرة ، هناك بعض المشاكل. تم تأجيل النقاط للسنوات الأولى. آسف ، ولكن عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً. ”

“ما هذا بحق الجحيم … هل سينتهي هذا بسرعة؟”

“يا ~ ، بجدية؟ لأن المدرسة تواجه مشكلة ، ألا ينبغي أن نحصل على نوع من الهدية التعويضية؟ ”

 

تذمر جميع الطلاب في سخط. بمجرد أن يفهموا أنهم حصلوا على النقاط ، تغيرت مواقفهم تماما.

“ما الخطأ ، أيانوكوجي؟ بأي حال من الأحوال ، لن تقول أنك لن تشارك ، أليس كذلك؟ ”

” لا تلومني على ذلك. قررت المدرسة ذلك ، وليس أنا. بمجرد حل المشكلة ، ستحصل على نقاطك. إذا كانت هناك أية نقاط متبقية “. كلمات تشياباشيرا سنسي معلقة في الهواء.

“كنت أنا ومستشار النادي نتحدث عن القدرة على أن أكون أساسيا في بطولات الصيف.” سمعت أنه كان جيدًا ، لكنني لم أتوقع إجراء محادثات حول أن يصبح منتظمًا قريبًا.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“لا يوجد شيء مخجل مثل أنين الخاسر. بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها ، فلن تفوز ضدي. ” من الواضح أنه لم يكن يخادع. كان من الواضح أن لديه الثقة لدعمه. بعد كل شيء ، كان Sudou-kun قادراً على الخروج سالماً من القتال حيث كان في وضع غير مؤات. غدا كان اليوم الأول من يوليو. لقد بدأت تبدو وكأنها الصيف.

Youkoso v2c1 جزء 2

 

بمجرد أن كان وقت الغداء ، ذهب الجميع بمفردهم للحصول على الطعام. لكن في الآونة الأخيرة ، كنت أفكر في أن الخروج مع الأصدقاء خلال هذا الوقت هو أصعب شيء في الحياة المدرسية. خذ Kushida Kikyou ، على سبيل المثال. إنها صديقة مع الكثير من الفتيات والفتيان ، وهي تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك بينما من الواضح أنها مدعوة شخصياً ، فإنها تتم دعوتها أيضًا عبر البريد الإلكتروني والهاتف طوال الوقت. على الرغم من أنها يجب أن ترفض الناس في بعض الأحيان ، يبدو أن لديها حياة سعيدة

” الخصومات التي حصلنا عليها خلال شهري أبريل ومايو … وبعبارة أخرى ، إلى جانب الهمس والتأخر في الفصل ، لم تكن هناك خصومات أخرى ، وهذا ما أعتقد أن هوريكيتا سان كانت تقوله.” أجاب هيراتا سريع البديهة دون أي مشاكل. هذا مثير للإعجاب. مباشرة على العلامة ، أيضا.

من ناحية أخرى ، يبدو أن الأشخاص الذين لا يتمتعون بشعبية مع الفتيات مثل Ike و Yamauchi يأكلون دائمًا مع مجموعة قريبة من الأولاد. سودو و هوندو جزء من تلك المجموعة. ما أريد قوله هو أنه ليس لدي مكان ينتمي إليه. أنا صديق مع كوشيدا ، وكذلك مع آيك وياماوتشي. على الرغم من أنني كنت آكل معهم ، إلا أنها لم تكن متكررة جدًا. بشكل عام ، كانت علاقة حيث كان الطرف الآخر يقترب مني ويسأل ، “هل تريد تناول الغداء” أو “هل أنت حر بعد المدرسة؟”. لم يكن لدي مانع في بداية العام الدراسي. بما أن الأمر كان قبل تكوين صداقات ، كان من الطبيعي أن أكون وحدي لأنه لم يكن هناك أحد آخر. لكن الآن ، كانت ظاهرة غريبة تتمثل في “أن أكون وحدي على الرغم من أن لدي أصدقاء”. هذه الظاهرة … هي تجربة غير مريحة حقا. إذا كان هناك يوم قررنا فيه مجموعات للقيام برحلة مدرسية وتغيبت ، فمن المحتمل حقًا ألا تتم دعوتي من قبل أي شخص. هل يعتقدون أنني صديق منخفض المستوى ، أم أنا فقط من يفكر فيهم كأصدقاء؟ قد أواجه سوء تفاهم كبير حول علاقتنا. مع الشعور بالقلق ، نظرت إلى مجموعة Ike. أنا هنا ، لا بأس أن تدعوني. لقد كانت نظرة أنانية وترقب خافت. وبعد ذلك شعرت بالسوء على نفسي ، ذكّرت نفسي أنه من السيء عدم معرفة وقت الاستسلام وتجنب نظري. هذه الأحداث البائسة تتكرر كل يوم.

“هذا مستحيل. تعتقد أنها سوف تنخفض إلى مستواك؟ ”

“ما زلت غير معتاد على ذلك ، كما أرى. كالعادة ، أنت مثير لشفقة آيانوكوجي كون. ” نظرت جارتي إلي بنظرة باردة.

“كنت أعلم أنك ستفهم يا ياماوتشي. أنا أعتمد عليك أيضًا ، أيانوكوجي. ” يبدو أنني في المرتبة الثانية لياماشي. حسنا ، هذا ليس مفاجئا حقا.

“… يبدو أنك معتادة تمامًا على أن تكوني وحيدًة.”

” بكل تأكيد. نحن اصدقاء. آيانوكوجي ، ، ماذا ستفعل؟ ”

“أنا بخير شكرا.” كان من المفترض أن تكون مزحة ، لكنها ردت بصراحة. كان معظم زملائي قد شكلوا مجموعات بالفعل ، لكن عدد الأشخاص الذين يحبون أن يتناولو الطعام بمفردهم لم يكن قليلًا بأي حال من الأحوال ، لذلك شعرت بالارتياح.

“هل من احد هنا…؟”

قضى Koenji أيضا معظم الوقت وحده. في البداية ، كان يقضي الكثير من الوقت في الكافيتيريا بشكل مدهش مع فتيات من فصول أخرى ومن صفوف أخرى ، لكن بما أن نقاطه كانت منخفضة ، فقد بدأ يقضي مزيدًا من الوقت في الفصل. الوريث الوحيد لشركة Koenji Conglomerate ، واحدة من أكبر الشركات في اليابان ، لم يفضل أن يكون بمفرده ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان شخصًا يحب نفسه ولا يهتم كثيرًا بالآخرين. شعرت بالاحترام له لأنه لم يشعر بأي ألم من الوحدة. كالعادة ، قام بفحص وجهه بمرآة لليد ، يبدو أنه لم يجد أي عيوب في مظهره.

“هل أنت خائبة ، هوريكيتا؟ لأن الفجوة اتسعت قليلاً “.

بخلاف ذلك ، كانت هناك فتاة هادئة ترتدي نظارة. في إحدى المراحل ، كان آيك مهتمًا بها لأنه كان يتحدث عن ثدييها ، ولكن نظرًا لأنها لم تبرز بشكل خاص ، لم يهتم بها أي شخص بعد ذلك. كانت دائمًا وحدها ، ولم تتحدث أبدًا. مثل كل يوم ، كانت تأكل بينتو بمفردها وظهرها مثقوب. كانت واحدة من القلائل التي صنعت bentos الخاصة بها.

بدا جاري المقعد ، هوريكيتا سوزوني ، مهتمًا فقط بنقاط الفصل الآخر ، لكن إيك ، إلى جانب معظم الطلاب ، لم يهتم بالفصول الأخرى. بالنسبة لهم ، هل من المهم فقط أن تكون لدينا نقاط؟

وبعد ذلك ، أخرج جاري علبتها من حقيبتها وبدأ في فتحه. في الآونة الأخيرة ، لم تذهب Horikita إلى الكافتيريا ، وبدلاً من ذلك ، أحضرت بينتو محلي الصنع.

“ماذا يجب أن نبدأ غدا؟ قال Sudou-kun إنه سيكون من غير المجدي ، لكن ما زلت أعتقد أنه من الجيد التحدث إلى الأشخاص الثلاثة الذين قاتلهم. في الواقع ، أنا صديقة مع كوميا كون ومجموعته. لذلك ، قد نكون قادرين على إقناعهم. هم ، هل هو خطير …؟ ” يبدو أن كوشيدا لم تستطع التخلص من خيار التحدث إليهم.

“ألا تحتاجين  الكثير من الوقت والجهد لصنع البينتو الخاص بك؟”

“يمكن لأي شخص الطبخ بعد قراءة الكتب أو البحث عن الأشياء على الإنترنت. جميع صالات النوم المشتركة لديها الأدوات اللازمة كذلك. ” دون التباهي بمهاراتها ، أخرجت عيدان تناول الطعام. أعتقد أنها ردت على هذا النحو لأنها ظنت أنه كان واضحًا

على الرغم من أنه ليس بالأمر الفاخر ، إلا أن هناك تدابير راحة في الكافيتريا للطلاب الذين استهلكوا جميع نقاطهم. نظرًا لأن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً ويكلف بعض النقاط لتكوين بينتو خاص بك ، فإن الوجبة المجانية تبدو الخيار الأفضل.

 

“لا أدري، لا أعرف. يحتوي السوبر ماركت أيضًا على مكونات مجانية ، كما تعلم “.

“قالت ساى تشان سنسي أنه سيكون لدينا عطلة في الصيف ، أليس كذلك؟ بالتأكيد سأحصل على صديقة بعد ذلك. كوشيدا تشان إذا كان ذلك ممكنا! أو فتاة أخرى لطيف! ”

“لقد صنعت هذا مع المكونات المجانية؟” دون إنكار ذلك ، فتحت Horikita بنتو لها. لم يكن لديها الكثير من اللحوم أو الأطعمة المقلية ، لكنها تبدو جيدة.

“أريد أن أصدقه.” بطل الفئة ، هيراتا ، وقف كما لو كان يدعم كوشيدا.

“هل أنت جيدة في الطهي ؟ هذا لا يناسب شخصيتك حقًا. ”

“حسنًا … حسنًا ، ما زلنا لا نعرف عدد النقاط الإيجابية التي سنحصل عليها.” أجاب جاري ، هوريكيتا ، بصوت غير مهتم. عندما كان سودو على وشك الطرد ، خفضت عن عمد درجاتها الخاصة ، و دفعت نقاطها لشراء نقطة في الاختبار له. لم أكن أتوقع هذا النوع من السلوك منها.

“يمكن لأي شخص الطبخ بعد قراءة الكتب أو البحث عن الأشياء على الإنترنت. جميع صالات النوم المشتركة لديها الأدوات اللازمة كذلك. ” دون التباهي بمهاراتها ، أخرجت عيدان تناول الطعام. أعتقد أنها ردت على هذا النحو لأنها ظنت أنه كان واضحًا

“إذا نشر هؤلاء الأطفال من الفئة C الشائعات بالفعل ، فربما وصلتنا قبل فترة طويلة”. صحيح أنه لم يكن هناك أي كلمة عن ذلك خلال النهار. على الأقل ، لم ينتشر على نطاق واسع حتى الآن.

“ولكن لماذا قررت أن صنع البينتو الخاص بك؟”

“اللعنة ، لن أخسر! لقد فكرت أيضا في أشياء مختلفة! ” مهلا ، هذا ليس أخلاقيا ولا مناسبا.

“الكافتيريا صاخبة. الصف أكثر هدوءًا لتناول الطعام ، أليس كذلك؟ ”

أمسك سودو طوق الطالب الذي فقد روحه القتالية في منتصف الطريق ، و أحضر  وجه الصبي الآخر على بعد بضعة سنتيمترات من وجهه. نظرًا كما لو كان سيلتهمهم في أي لحظة ، نظر الأولاد المهزومون بعيدًا.

ذهب الكثير من الطلاب لشراء الخبز أو الوجبات الأخرى في الكافتيريا في بداية العام ، ولكن الآن  لم يعد لدى الكثير من الطلاب نقاط ، ذهب عدد كبير من الطلاب لتناول الوجبة المجانية. إذا كنت تهتم ، فلن يتبقى سوى عدد قليل من الأشخاص في الفصل الدراسي. هل هذا ما تفضله هوريكيتا؟ على أي حال ، لم يعد آيك والآخرون في الغرفة.

“قد يكون هناك شيء ما. قد يكون ذلك مجرد سوء فهم لدي ، لكن … عندما كنت أقاتل مع هؤلاء الرجال ، شعرت بوجود غريب في أنحاء المنطقة ، كما لو كان هناك شخص ما يراقب “. على الرغم من أنه لم يكن واثقا من ذلك ، فقد ألقى سودو فكرة هناك.

“هل فاتتني بالفعل الموجة الكبيرة …؟”

“دعونا لا نتهم الآخرين ، سودو. من الطبيعي أن يدافع آيانوكوجي كون عن هوريكيتا ، لأنه دائمًا معها طوال الوقت .. إنها مهمة بالنسبة له ، هل تعلم؟ ” سخر مني إيك بابتسامة شريرة على وجهه. نقر سودو لسانه وامتد إلى درجته ، ولا يزال يشعر بالغضب.

“أنت تنظر دائمًا إلى المحيط ، ولكن ليس لديك حتى لوح ركوب الأمواج ولا الدقة لركوب الموجة. حتى ذلك الحين ، بقولك إنك لا تستطيع ركوب الموجة … أنت تحلم فقط”. أتمنى أن أستطيع الرد  ، لكنها لم تكن مخطئة.

بدا جاري المقعد ، هوريكيتا سوزوني ، مهتمًا فقط بنقاط الفصل الآخر ، لكن إيك ، إلى جانب معظم الطلاب ، لم يهتم بالفصول الأخرى. بالنسبة لهم ، هل من المهم فقط أن تكون لدينا نقاط؟

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

 

Youkoso v2c1 الجزء 3

على الرغم من أنه ليس بالأمر الفاخر ، إلا أن هناك تدابير راحة في الكافيتريا للطلاب الذين استهلكوا جميع نقاطهم. نظرًا لأن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً ويكلف بعض النقاط لتكوين بينتو خاص بك ، فإن الوجبة المجانية تبدو الخيار الأفضل.

على عكس وقت الغداء ، بعد المدرسة تشعر براحة أكبر لأنه لا داعي للقلق بشأن العلاقات الشخصية. أيضًا ، لا أميز حقًا إذا حاولت العودة إلى مساكن الطلبة مباشرةً بعد المدرسة لأن هناك عددًا قليلًا من الأشخاص يفعلون الشيء نفسه. هناك بعض المزايا في التمكن من الاختفاء في الحشد مثل النينجا. إذا التزمت بظهر مجموعة من الأصدقاء ، يمكنني التظاهر بأنني جزء من مجموعتهم.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“…كم هذا محزن.”

“أنا أسأل فقط ، لكن هل لديك أيضًا مفتاح مكرر؟”

لقد كنت راضيًا عن نفسي بسبب التظاهر بمهارة بأن لديّ أصدقاء ، لكن في المقام الأول ، لا يوجد أي شخص في هذه المدرسة يهتم بما أفعل

لم أكن أعرف العدد الدقيق ، لكنني قدرت أن حوالي 60 إلى 70 في المائة من الطلاب شاركوا في أنشطة النادي ،

“سودو. لدي شيء لأخبرك به. تعال إلى غرفة الموظفين. ” تم إيقاف Sudou ، الذي كان يحاول مغادرة الفصل بسرعة ، بواسطة Chiyabashira-sensei.

“ساي تشان-سنسي! هل لدينا 0 نقطة هذا الشهر أيضا !؟ عندما راجعت هذا الصباح ، لم يكن لدي حتى نقطة واحدة! ”

“هاه؟ ما العمل الذي لديك معي؟ لدي نادي الآن. ” بعد أن شعر بعدم الاكتراث ، فتح حقيبته ، وأمسك بزيه الرسمي وأظهره إلى Sensei.

إذا كانت كوشيدا رائدة ذات قلب ناعم ، فإن كارويزاوا زعيمة تتمتع بإرادة قوية. أعربت معظم الفتيات عن موافقتهن ، ويبدو أنهن تأثرن بوجودها. إنه سلوك نموذجي للشعب الياباني: يحذو حذوه عندما يقوم شخص واحد بعمل ما بحزم. سراً ، ربما كانوا يسخرون منه ، لكن على الأقل كانوا يتظاهرون بالمساعدة. في الوقت الحالي ، انتقاد سودو يتوقف. هيراتا ، كوشيدا ، وكارويزاوا. كان لهؤلاء الثلاثة شعبية خاصة.

“لقد تحدثت بالفعل مع مستشاريك. ليس عليك أن تأتي ، لكنك ستواجه العواقب لاحقًا. ” كان سودو على أهبة الاستعداد بعد أن هددته شياباشيرا سنسي.

“دليل؟ ليس لدي شيء من هذا القبيل. ”

“ما هذا بحق الجحيم … هل سينتهي هذا بسرعة؟”

بدا أن كوشيدا تفهمها ، لكنها لم توافق على ذلك. بدلاً من ذلك ، بدا الأمر كما لو أنها كانت مجنونة ؛

“هذا يعتمد عليك. بمجرد البقاء هنا ، فإننا نضيع المزيد من الوقت. ” بهذه الكلمات ، بدا الأمر وكأنه لم يكن لديه خيار سوى اتباعها . بعد النقر على لسانه ، سار سودو خلف شياباشيرا سنسي وخرج من الفصول الدراسية.

“بالطبع بكل تأكيد.” [ واااو على القلب من الفلاذ ]

“اعتقدت أنه تغير ، لكني أعتقد أن سودو هو نفسه كما كان من أي وقت مضى. ألن يكون من الأفضل لو أنه خرج؟ ”

على وجه الخصوص ، أشعر أنني أتعامل مع Horikita – انتظر ، لا ، نحن بالتأكيد لا نسير على هذا ، لكن الغريب ، لا أشعر بالحرج من حولها. إذا كانت هناك فتاة أخرى ، فلن أكون قادرًا على التحدث بشكل طبيعي ، وربما أكون مرتبكًا. لهذا السبب أتحدث فقط مع الأشخاص المقربين إلي. أكثر من أي شيء آخر ، أنا ممتن لأن الصمت لا يجعل المزاج أسوأ.

لا أعرف من كان ، لكني استطعت سماع صوت شخص ما في الفصل . بعد الاختبار الأخير ، اعتقدت أن الصف أصبح أكثر اتحادًا كمجموعة. بطريقة ما ، يبدو أن ذلك كانت مخيلتي فقط ؛ اعتقد انها كانت كذبة.

“هاه؟ ما العمل الذي لديك معي؟ لدي نادي الآن. ” بعد أن شعر بعدم الاكتراث ، فتح حقيبته ، وأمسك بزيه الرسمي وأظهره إلى Sensei.

“هل تعتقد ذلك أيضا؟ من الأفضل أن يتم طرد سودو كون “.

هؤلاء الصبية من الفئة C خسروا عن عمد أمام Sudou لسحق فرصه. إنهم يحاولون منعه من أن يصبح أساسيا ، بينما يسقط باقي الصف D أيضًا. هذا النوع من الخطة يبدو مرجحا.

بينما كانت تتحدث معي ، كانت هوريكيتا تضع كتابها المدرسي في حقيبتها من أجل العودة إلى مساكن الطلبة. ربما لا يوجد العديد من الطلاب الذين يأخذون كتبهم الدراسية ذهابًا وإيابًا لمراجعة الدروس والتحضير لها. إنها فكرة حزينة.

“سوف … تساعد ، أليس كذلك؟”

“لا ، ليس حقًا. ماذا عنك ، هوريكيتا؟ باعتبارك الشخص الوحيد الذي ساعد سودو “.

“ما زلت غير معتاد على ذلك ، كما أرى. كالعادة ، أنت مثير لشفقة آيانوكوجي كون. ” نظرت جارتي إلي بنظرة باردة.

“حسنًا … حسنًا ، ما زلنا لا نعرف عدد النقاط الإيجابية التي سنحصل عليها.” أجاب جاري ، هوريكيتا ، بصوت غير مهتم. عندما كان سودو على وشك الطرد ، خفضت عن عمد درجاتها الخاصة ، و دفعت نقاطها لشراء نقطة في الاختبار له. لم أكن أتوقع هذا النوع من السلوك منها.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

في الوقت نفسه ، نهضنا من مقاعدنا وخرجنا من الفصول الدراسية معًا. لا أعرف متى ، لكننا بدأنا في العودة إلى مساكن الطلبة. نظرًا لأننا لا نتناول الطعام معًا ، ولا نتسكع معا كذلك ، فمن الغريب أنه أصبح الأمر بهذه الطريقة. الشيء الوحيد الذي كان بيننا هو أننا كنا نسير على نفس المسار الصحيح. ربما لهذا انتهى بنا المطاف في المشي معا.

“لكنك غير مشغولة الآن.”  توهجت في وجهي بعيون تقول: “لماذا تتحدث؟”

” أشعر بالقلق بعض الشيء. حول ما قالته المعلمة هذا الصباح “.

“لماذا تم جره إلى هذا الحادث؟ سيكون من الصعب حل المشكلة برمتها دون حل هذه المسألة الأساسية. لن أوافق على المساعدة حتى يتم الرد على هذا السؤال. بما أنني لا أستطيع مساعدتك ، فلماذا لا تسألين الرجل المجاور لك؟ على الرغم من أنه يدعي أنه لا يفهم ، فهو بالتأكيد يعرف ما أفكر فيه. ”

“حول كيفية تأجيل نقاطنا؟”

“يمكنني أن أفهم ما إذا كان طالب من فصل آخر يشك في ذلك. لكنني أعتقد أنه من الخطأ الشك في صديق ، زميل في الفصل. أليس مساعدة من يحتاج هو ما يفعله الأصدقاء؟ ”

“نعم. يبدو أن هناك مشكلة ، ولكن هل هذه مشكلة من جانب المدرسة أم من جانبنا؟ إذا كان الأخير … ”

“نعم … في المقام الأول ، لا يمكن أن تكون صديقتي قبيحة …”

“أنت تبالغين في التفكير. في الآونة الأخيرة ، لم نتسبب في مشكلة. قالت ذلك بنفسها. أشك في أن الفئة “د” ستكون الفئة الوحيدة التي لم تحصل على أي نقاط. ببساطة ، إنها قضية المدرسة “.

كان الصباح دائمًا مفعمًا بالحيوية في الفصل D. وكان السبب في ذلك أن معظم الطلاب لم يكونوا جادين. ولكن ، اليوم كان أعلى من المعتاد. السبب غني عن القول. كان ذلك لأننا سنحصل على الأرجح على بعض النقاط منذ حفل الدخول. المدرسة التي أذهب إليها ، “Koudo Ikusei High School” ، تستخدم نظامًا جديدًا يسمى نظام S. ساوضح قليلا عن ذلك.

إذا كان هناك داع قوي للقلق ، فستكون جميع السنوات الأولى قد تأخرت ، وبالتالي فإن احتمال مشاركة الفئة D منخفض إلى حد ما. …المحتمل.

“هذان ليسا جيدين. إنهم أغبياء. ” بينما كان يتحدث ، جلس سودو على الأرض.

“اتمنى لو  كانت هذه هي القضية. بعد كل شيء ، تؤثر المشاكل بشكل مباشر على نقاطنا. ”

 

كل يوم ، تفكر Horikita دائمًا في كيفية زيادة نقاطنا. إنها لا تفكر في نقاطها الخاصة ، بل نقاط الفصل حتى تتمكن من الوصول إلى الفصل A. بالطبع ، هذا ليس مستحيلًا ، ولكن حتى ذلك الحين ، إنه بعيد جدًا عن متناول أيدينا. ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل. إذا تمكنت Horikita من إيجاد طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، فستصبح ميزة كبيرة للفئة D. وعلاوة على ذلك ، سيثق زملائنا في Horikita أكثر وستكون قادرة على تكوين المزيد من الأصدقاء. وضع مربح للجانبين.

“…ماذا؟” نظرت هوريكيتا ورائها ، تبدو مندهشة قليلاً. يبدو أنها لم تتوقع منا أن نطاردها.

“أوه ، صحيح ، يجب عليك الانضمام إلى الدردشة. أنت الوحيدة التي لم تشارك. ” أخرج هاتفي ، فتحت تطبيق الدردشة الجماعية

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

بعد الاختبار ، قمنا بدعوة Horikita للدردشة الجماعية. اعتقدت كوشيدا أن Horikita ، التي كرهت التفاعل مع أشخاص آخرين ، ستكون قادرة على المشاركة إذا كانت دردشة جماعية. ومع ذلك ، كانت جهودها دون جدوى ، ولم تشارك Horikita على الإطلاق.

 

“ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق. أنا أيضًا أحفظ رقمي لنفسي “.

“حسنا ، أحاول. هذه المرة ، ليس لدي الشجاعة لأقول إنني سوف أساعد سودو “. أعتقد أنها لا تعتقد أنني أشعر بالقلق إزاء عدم تمكني من تناول الغداء مع أي شخص. قد أفكر بهذه الطريقة ، لكن كوشيدا ربما تعرف أن لدي مشكلة.

“هل هذا صحيح؟”

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتك ، لذا سنساعدك كأصدقاء ، سودو.”

حسنًا ، يبدو أنها ليست لديها نية للمشاركة في المقام الأول. من المحتمل أنها لم تحذف التطبيق لأنه سيرسل إخطارًا بباقي المجموعة. سواء أكانت تشارك أم لا ، فلم أتابع الموضوع. ليس لدي حق فعل ذلك أيضًا.

حسنًا ، يبدو أنها ليست لديها نية للمشاركة في المقام الأول. من المحتمل أنها لم تحذف التطبيق لأنه سيرسل إخطارًا بباقي المجموعة. سواء أكانت تشارك أم لا ، فلم أتابع الموضوع. ليس لدي حق فعل ذلك أيضًا.

“أيانوكوجي كون ، أنت أيضا أكثر ثرثرة في الآونة الأخيرة.”

“حسنًا … حسنًا ، ما زلنا لا نعرف عدد النقاط الإيجابية التي سنحصل عليها.” أجاب جاري ، هوريكيتا ، بصوت غير مهتم. عندما كان سودو على وشك الطرد ، خفضت عن عمد درجاتها الخاصة ، و دفعت نقاطها لشراء نقطة في الاختبار له. لم أكن أتوقع هذا النوع من السلوك منها.

“حقا؟ اعتقدت أنني كنت دائماً بهذه الطريقة “.

“هل أنت فضولي؟ اذهب واسألها بنفسك “. هذا مستحيل.

“إنه فرق بسيط ، لكنك تغيرت بالتأكيد.” رغم أنني لم أقصد التغيير ، إلا أنني يجب أن أتغير دون أن ألاحظ نفسي. يجب أن تعتاد على ذلك.

“إذن … إنهم يخططون لمعاقبة سودو كون بشدة ، هاه”.

على وجه الخصوص ، أشعر أنني أتعامل مع Horikita – انتظر ، لا ، نحن بالتأكيد لا نسير على هذا ، لكن الغريب ، لا أشعر بالحرج من حولها. إذا كانت هناك فتاة أخرى ، فلن أكون قادرًا على التحدث بشكل طبيعي ، وربما أكون مرتبكًا. لهذا السبب أتحدث فقط مع الأشخاص المقربين إلي. أكثر من أي شيء آخر ، أنا ممتن لأن الصمت لا يجعل المزاج أسوأ.

أمسك بكل من كتفي وتوسل. لن تنفجر الأمور حتى لو لم تنتشر الشائعات. إذا انتشرت الكلمة بأنه استخدم العنف ، فقد لا يسمح له نادي كرة السلة بالبقاء.

“هل هناك أي شيء جعلك تتغير؟”

نظرت كوشيدا إلي بعيني متزعزعة. حصلت على الرغبة المفاجئة للإمساك  بيدها. امتد ظهري وتخلصت من أفكاري السيئة.

“أتساءل … إذا كان عليّ أن أتوصل لسبب ما ، فقد اعتدت ببساطة على الحياة المدرسية وتكوين صداقات قليلة. أيضا ، كانت كوشيدا عاملًا كبيرًا أيضًا. ”

“…كم هذا محزن.”

إذا كان الأمر مع مجرد مجموعة من الأولاد ، فلن يقول أحد حقًا الكثير وهناك الكثير من الصمت في المحادثة. إذا كانت كوشيدا هناك ، على الرغم من أن هناك من يتحدث دائمًا في وقت معين ، فإن الجو يشعر بحيوية أكبر.

“أنت تنظر دائمًا إلى المحيط ، ولكن ليس لديك حتى لوح ركوب الأمواج ولا الدقة لركوب الموجة. حتى ذلك الحين ، بقولك إنك لا تستطيع ركوب الموجة … أنت تحلم فقط”. أتمنى أن أستطيع الرد  ، لكنها لم تكن مخطئة.

“يبدو أنك تتفق مع كوشيدا سان. ألا تشعر بالقلق ، خاصة مع معرفة الجانب الآخر لها؟ ”

” أليس لأنها تكره سودو؟ قالت إنها لم تفكر فيه كصديق “. قائلا أن ذلك لن يساعد .. لقد فهموا ما قالت في وقت سابق بسبب كرهها لسودو ..

“لقد فوجئت عندما قالت أنها كرهتك. ولكن من الطبيعي أن تحب وتكره بعض الناس. لا فائدة من القلق بشأن هذه الأشياء الصغيرة. حتى عندما قالت ذلك بشكل صريح ، لماذا تتظاهرين بالانسجام معها؟ ”

“سأطلب من أصدقائي.”

“أنا أرى. حسنًا ، أنا أكرهك أيضًا، لكننا لا نزال نتحدث بشكل طبيعي. أنا لا أمانع حقا “.

منذ بداية المدرسة ، لم يكن هناك اتصال كبير بين الاثنين. منذ متى بدأت بكره هوريكيتا؟ قالت كوشيدا إن هدفها هو أن تتماشى مع الجميع.

“مهلا…” ماهذا بحق الجحيم ، لماذا تقول ذلك في وجهي …

” أردت فقط أن أسأل بضعة أشياء أخرى عما حدث اليوم. لا يبدو أنك متحمس للغاية لمساعدة Sudou-kun. ”

“هذا ما اقوله. إذا قال شخص آخر إنه يكره شخصًا آخر ، فلا بأس ، لكن إذا قال شخص ما إنه يكرهك ، ألا تشعر بالسوء؟ ”

“هوريكيتا سان هي؟”

“… هل كنت تختبريني؟”

Youkoso v2c1 الجزء 3

” لا أنوي إزعاجها ، لكن كوشيدا سان وأنا مثل النفط والماء. أعتقد أنه لا حاجة للقتال معها. ” بمعنى آخر ، ربما يعني ذلك أنها لن تنضم إلى دردشة جماعية بما أن كوشيدا فيها.

“أنا بخير شكرا.” كان من المفترض أن تكون مزحة ، لكنها ردت بصراحة. كان معظم زملائي قد شكلوا مجموعات بالفعل ، لكن عدد الأشخاص الذين يحبون أن يتناولو الطعام بمفردهم لم يكن قليلًا بأي حال من الأحوال ، لذلك شعرت بالارتياح.

“في المقام الأول ، لماذا تكرهك؟”

“ربما كانت الفئة C هي التي بدأت القتال هذه المرة ، ولكن في النهاية كان Sudou-kun الجاني أيضًا.”

منذ بداية المدرسة ، لم يكن هناك اتصال كبير بين الاثنين. منذ متى بدأت بكره هوريكيتا؟ قالت كوشيدا إن هدفها هو أن تتماشى مع الجميع.

روت كوشيدا قصة الأمس للصف بأكمله. حول كيف كان يُنظر إليه على أنه أساسي ، وكيف حاول عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا حسودون طرد سودو من النادي والقتال الناتج عنه. وأوضحت أن سودو ضربهم دفاعًا عن النفس. استمع معظم الطلاب إلى كلمات كوشيدا الصادقة في صمت. إذا كان سودو أو أنا من  يحاولت شرح الموقف بالطريقة نفسها ، فلن يكون له نفس التأثير. لقد كانت قصة معقولة ، لكن بالنظر إلى سلوكه المعتاد ، لم يكن هناك من يصدق ذلك بسهولة.

“لا أدري، لا أعرف. ربما لا تعرف الكثير عني أيضًا “. حتى لو كان الأمر كذلك ، يبدو أن هناك شيئًا ما بين هوريكيتا وكوشيدا.

نظرت كوشيدا إلي بعيني متزعزعة. حصلت على الرغبة المفاجئة للإمساك  بيدها. امتد ظهري وتخلصت من أفكاري السيئة.

“هل أنت فضولي؟ اذهب واسألها بنفسك “. هذا مستحيل.

“أنا آسف ، لكن هذه المرة ، لا أريد حقًا بالمساعدة”. رفضت هوريكيتا على الفور طلب سودو للمساعدة.

ر Kushida Kikyou  هي عادة فتاة ملائكية ومثالية ، لكنها أظهرت لي عن غير قصد جانبًا مختلفًا عنها. من المستحيل أن أعرف من ابتسامتها اللطيفة ونبرة صوتها ، لكنني ما زلت أتذكر تصريحاتها منذ ذلك الحين. لا أعتقد أن هوريكيتا تعرف أيضًا.

“سودو. لدي شيء لأخبرك به. تعال إلى غرفة الموظفين. ” تم إيقاف Sudou ، الذي كان يحاول مغادرة الفصل بسرعة ، بواسطة Chiyabashira-sensei.

“ليس هنالك حاجة الى ذلك. أنا بخير مع كوشيدا هكذا”.

“كوشيدا-تشان ، بقولك” تم جره إلى ذلك “، هل هذا يعني أنك تؤمنين بكلمات سودو؟”

“هذا مثير للاشمئزاز فقط ، هل تعلم؟”

بعد انتهائي من العشاء ، عدت إلى مساكن الطلبة. اخرجت هاتفي ، راجعت رصيدي. كان لي 8320 نقطة متبقية. لم يتغير منذ الصباح.

“…حقا؟” على الرغم من أن هذه الكلمات جاءت من فمي ، إلا أنها بدت مثيرة للاشمئزاز أيضًا.

أعتقد أنه يجب أخذ عدد الأشخاص في الاعتبار ، لكن هذه الحالة حساسة. إذا اعتقدت المدرسة أن عدد الأشخاص أكبر مما أعتقد ، فقد يُعلن سودو بريئًا. لكن من الخطير التفكير بتفاؤل.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“إذا كان هناك شخص لا علاقة له ، فإنها سترفض الموعد ، ولكن إذا كان صديقها ، فربما توافق ، أليس كذلك؟ وستظهر تعبيرات لصديقها فقط و ليس لأي ولد آخر “.

Youkoso v2c1 الجزء 4

“هاه؟ ما العمل الذي لديك معي؟ لدي نادي الآن. ” بعد أن شعر بعدم الاكتراث ، فتح حقيبته ، وأمسك بزيه الرسمي وأظهره إلى Sensei.

بعد انتهائي من العشاء ، عدت إلى مساكن الطلبة. اخرجت هاتفي ، راجعت رصيدي. كان لي 8320 نقطة متبقية. لم يتغير منذ الصباح.

 

بالنظر إلى أننا حصلنا على 100000 نقطة في بداية العام ، إنها كمية صغيرة حقًا. دفعت الكثير من النقاط لشراء نقطة لسودو.

“هذه هي الغرفة التي نجتمع بها ، لذا أجرينا مناقشة وقررنا إنشاء مفتاح مكرر. ليس أنا فقط ، الجميع لديهم مفتاح أيضًا. ” كان يدوره في يده.

“سيكون ضخما إذا حصلنا على 87 نقطة.” في الين ، هذا 8700 ين. على الرغم من أنها ليست كافية ، إلا أنها لا تزال أموالًا كبيرة نسبيًا.

“بلى.” أومأت كوشيدا دون تردد.

“أنقذني أيانوكوجي!”

البحث بشكل عشوائي عن الشاهد سيكون غير فعال. قد يكون من الأفضل وضع خطة قبل اتخاذ أي خطوة.

بينما كنت ألعب مع هاتفي على السرير ، فتح الباب فجأة. كان سودو مفزوعا.

” إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تحصل على أكثر من مجرد نقاط اختبار. ”

“… لماذا أنت في عجلة ؟ أم يجب أن أقول ، كيف دخلت أصلا ؟ ”

“لماذا تم جره إلى هذا الحادث؟ سيكون من الصعب حل المشكلة برمتها دون حل هذه المسألة الأساسية. لن أوافق على المساعدة حتى يتم الرد على هذا السؤال. بما أنني لا أستطيع مساعدتك ، فلماذا لا تسألين الرجل المجاور لك؟ على الرغم من أنه يدعي أنه لا يفهم ، فهو بالتأكيد يعرف ما أفكر فيه. ”

أتذكر قفل الباب عندما عدت إلى غرفتي. لا أعتقد أنني نسيت أن أفعل ذلك لأنني أفعل ذلك الآن. هل ركل الباب فقط ؟ للتأكد من ذلك ، راجعت الباب ، لكنه لم ينكسر.

“لن تساعد إذا لم يكن هناك سبب للقيام بذلك … أعتقد”.

“هذه هي الغرفة التي نجتمع بها ، لذا أجرينا مناقشة وقررنا إنشاء مفتاح مكرر. ليس أنا فقط ، الجميع لديهم مفتاح أيضًا. ” كان يدوره في يده.

“أأ… نعم …”

“لقد علمت هذه الحقيقة المهمة الآن …” بطريقة ما ، يبدو أن غرفتي لم تعد آمنة ضد الغزاة.

حسنًا ، يبدو أنها ليست لديها نية للمشاركة في المقام الأول. من المحتمل أنها لم تحذف التطبيق لأنه سيرسل إخطارًا بباقي المجموعة. سواء أكانت تشارك أم لا ، فلم أتابع الموضوع. ليس لدي حق فعل ذلك أيضًا.

” على أي حال ، هذه الأشياء لا تهم. أنا في خطر حقا الآن! ساعدني.”

“إنه غريب رغم ذلك. هوريكيتا سان تريد الوصول إلى الفئة (أ) ، أليس كذلك؟ إذا أنقذنا Sudou-kun ، فسيحصل الفصل على نقاط. أتساءل لماذا لا تريد ذلك “.

“لا بالتأكيد هذا مهم. اعطني المفتاح.”

“إذا كان اتهامًا كاذبًا ، ألن تكون مشكلة؟ على أي حال ، سيكون من المحزن أن يكون بريئًا. ”

“هاه؟ لماذا يجب علي؟ لقد اشتريت هذا بنقاطي الخاصة. إنه لي. ”

إذا كان تكتيك Horikita هو المغادرة المباشرة ، فإن تكتيكي هو أن أغادر بهدوء في الظل.

أي نوع من التفكير الخاطئ هذا؟ إذا ارتكبت جريمة ، فهي لا تزال جريمة ، بغض النظر عن ما تقوله. حتى لو كنا أصدقاء ، فهذا لا يعني أنني سوف أسمح بأي شيء.

“أعلم أنك تحاول تجنب السؤال ، لكن Ayanokouji-kun ، ستساعد أيضًا ، أليس كذلك؟” سألت مرة أخرى على الرغم من أنني كنت أحاول تغيير الموضوع.

“إذا كنت قلقًا بشأن شيء ما ، فماذا عن سؤال Ike أو Yamauchi؟”

“ليس لديك حتى سبب للتفكير بهذه الطريقة؟”

“هذان ليسا جيدين. إنهم أغبياء. ” بينما كان يتحدث ، جلس سودو على الأرض.

“حسنا هذا صحيح.”

“إشتري بعض السجاد. مؤخرتي تؤلمني “. ليس لدي ما يكفي لإنفاقه على الأثاث

لا أعرف من كان ، لكني استطعت سماع صوت شخص ما في الفصل . بعد الاختبار الأخير ، اعتقدت أن الصف أصبح أكثر اتحادًا كمجموعة. بطريقة ما ، يبدو أن ذلك كانت مخيلتي فقط ؛ اعتقد انها كانت كذبة.

في المقام الأول ، على الرغم من أن غرفتي قد تم تعيينها كمكان اجتماع ، إلا أننا لم نلتق هنا مطلقًا منذ الاحتفال. حتى لو اشتريت سجادة ،  سأجلس عليه فقط.  عندما نهضت للحصول على بعض الشاي ، رن جرس الباب.

“حسنا…”

الشخص الذي دست رأسها عبر المدخل كان كوشيدا ، من الدرجة د. إنها لطيفة عندما أراها. رأت سودو ، الذي كان لا يزال جالسًا على الأرض.

“إذا كنت قلقًا بشأن شيء ما ، فماذا عن سؤال Ike أو Yamauchi؟”

“أوه ، سودو كون هنا.”

 

“أنا أسأل فقط ، لكن هل لديك أيضًا مفتاح مكرر؟”

 

“آه ، نعم؟ أليس ذلك حتى يمكننا أن نلتقي … بأي فرصة ، ألا تعرف يا آيانوكوجي كون؟ ”

“ماذا تقصد بماذا؟ بالطبع أنا أفكر فيها عارية بجواري ، “. بطريقة ما ، كان المشهد كله يمكن تخيله إلى حد ما باستخدام هذه الكلمات القليلة.

أخذت مفتاحاً من حقيبتها وأظهرته لي . يبدو بالضبط نفس مفتاحي. على ما يبدو ، ظنت كوشيدا أنه تم أخذ الإذن مني.

لم أكن أعرف كيفية الإجابة عن هذا السؤال. ماذا أنا ، دليل المستخدم لها؟ لتجنب الإجابة ، قمت بحشو وجهي بالأرز.

“أم ، هذا … هل يجب أن أعيدها؟” أعطتني المفتاح.

” لم يقرر شيء بعد. انه مجرد احتمال “.

“لا بأس. ليس هناك فائدة إذا كنت الوحيد الذي يعيدها. لا يبدو أن سودو يريد إعادة المفتاح. ”

“كيف تخطط للبحث عن شاهد العيان؟”

هل من الجيد حقًا أن يكون لدى كوشيدا المفتاح؟ لا ، حسنًا ، في أوهامي ، يمكنك القول إن الأمر يبدو وكأنه لدي صديقة إذا كانت تحتفظ بالمفتاح.

الاثنان منهم ليسوا في أفضل الأحوال مع هوريكيتا. على أي حال ، لا يبدو أن كوشيدا تجبرهم على المتابعة.

“بما أن كوشيدا جاءتأيضًا ، فهل يمكننا الانتقال إلى الموضوع الحقيقي؟”

“لا  لقد حصلت على شيء  هذه المرة ، . ”

“… حسنًا ، ما هي المشكلة؟” بعد وصولهم إلى غرفتي ، ليس الأمر كما لو أنني أستطيع رفضهم بصراحة. مع نظرة وديعة على وجهه ، بدأ يتحدث ببطء.

“لأنهم الصف الذي يستفيد أكثر إذا تم العثور على شاهد.”

“أنت تعرف كيف تم استدعائي من قبل المعلم اليوم؟ إذن ، أه … في الواقع … قد أعلق من المدرسة. ولفترة من الوقت أيضا. ”

“من الناحية الواقعية ، كوشيدا تشان خارج دوريتنا … إنها لن تنخفض إلى مستوانا. ألن يكون من الممكن إذا كنت تهدف أقل …؟ ”

“ماذا …  وقف التنفيذ؟” هذا غير متوقع. بالمقارنة مع بداية العام ، كان Sudou حسن التصرف. لم يكن يتحدث أو يغفو أثناء الفصل ، وهو يحسن أداءه في أنشطة النادي.

“بالطبع بكل تأكيد.” [ واااو على القلب من الفلاذ ]

“بأي حال من الأحوال ، هل أهنت الأستاذ أو المدرب ؟” عندما منعته Chiyabashira-sensei  من الذهاب إلى ناديه اليوم ، بدا غير سعيد. من المحتمل أنه غضب وقال بعض التصريحات الطائشة مرة أخرى.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“لا “.

“أنا أرى. اعتقدت أنه كان من الغريب أننا حصلنا على نقاط بهذه السرعة. ” بدت هوريكيتا ، التي كانت تهدف للفئة أ ، وكأنها غير راضية عن النقاط التي حصلنا عليها ، ولم تكن تبتسم

“إذل هل أمسكتها من عنقها و هددت بقتلها أو شيء من هذا؟”

“لنذهب.”

“بالطبع لا.”

المجلد 2  

“ربما يكون أسوأ مما تفكر فيه …” اعتقدت أن أول تخمينين لدي كانا سيئين للغاية ، لكنه أقول إنه أسوأ …

“أتساءل … إذا كان عليّ أن أتوصل لسبب ما ، فقد اعتدت ببساطة على الحياة المدرسية وتكوين صداقات قليلة. أيضا ، كانت كوشيدا عاملًا كبيرًا أيضًا. ”

“أوه ، هذه هي الطريقة التي حدثت بها الأشياء ، أيانوكوجي. ضربت واعتديت على Sensei ثم بصقت عليها! ”

أثناء إلقاء نظرة سريعة على هوريكيتا ، التي كانت جالسًة على مسافة بعيدة ، دخل ياماوتشي في أوهامه.

“هذا قاسي. … أو ينبغي أن أقول ، أفكارك البرية قاسية للغاية …! ”

أخذت مفتاحاً من حقيبتها وأظهرته لي . يبدو بالضبط نفس مفتاحي. على ما يبدو ، ظنت كوشيدا أنه تم أخذ الإذن مني.

“آها ، إنها مزحة. بالطبع ، لن أذهب إلى هذا الحد. سودو كون كذلك “. على الرغم من أنني اعتقدت أن سودو سينكر ذلك على الفور ، إلا أنه اندهش من مزحة كوشيدا. أعتقد أن هذا يظهر مدى فزعه.

“أود أن أسأل مرة أخرى. إذا كان أي شخص يعرف شخص ما في هذا الفصل ، بين أصدقائك ، أو بين senpais الذي رأى ما حدث ، فيرجى إخبارنا بذلك. يمكنك الاتصال بي في أي وقت. سأقدر ذلك.”

“ماذا حدث؟”

“سيكون ضخما إذا حصلنا على 87 نقطة.” في الين ، هذا 8700 ين. على الرغم من أنها ليست كافية ، إلا أنها لا تزال أموالًا كبيرة نسبيًا.

” في الواقع ، لقد تغلبت على بعض الأطفال من الصف C أمس. و بعد ذلك ، قالت المعلمة إنه سيتم تعليقي … ربما تكون هذه عقابًا لذلك “. فوجئت من كلمات سودو ، نظرت كوشيدا نحوي تجاهي. لم أستطع ابتلاع الوضع في البداية. أن سودو كان متورطا في مشكلة مرة أخرى. هل كانت بواعث قلقي؟

“هل صدمت؟ هل تعتقد أنه يمكنك الفوز إذا كان لديك المزيد من الناس؟ ” يضحك Sudou-kun من خلال أنفه ، أسقطه على الأرض والتقط حقيبته. كما لو كان قد فقد الاهتمام بالفعل بالأولاد الثلاثة ، استدار Sudou-kun وبدأ في الابتعاد. تلك اللحظة ، ارتفع معدل ضربات قلبي. حسنا ، هذا طبيعي. بدأ Sudou-kun المشي في اتجاه مخبئي ، بعد كل شيء. طرقي خارج السطح محدودة. النظرية هي النزول على الدرج الذي اعتدت على القدوم له. بخسارة التوقيت الصحيح للهروب ، لا يستطيع جسدي التحرك كما أريد. عندما يقع شخص ما في حادث ، سمعت أن أجسادهم تتوتر و تشعر بالشلل ، وهذا هو الموقف الدقيق الذي كنت فيه الآن.

“ضربتهم … هذا ، أه ، لماذا فعلت ذلك؟”

“لن تساعد إذا لم يكن هناك سبب للقيام بذلك … أعتقد”.

“لمعلوماتك ، لم أكن مخطئًا ، حسنًا؟ تلك الفئة من النقانق كانت هي الخطأ. لقد استجبت  عندما حاولوا استفزازي فقط . ” بطريقة ما ، يبدو أن Sudou لم يتمكن من جمع أفكاره. لقد فهمت ما كان يحاول قوله ، لكنني ما زلت لا أعرف لماذا بدأت المعركة ولا تفاصيل المعركة.

“ربما يكون أسوأ مما تفكر فيه …” اعتقدت أن أول تخمينين لدي كانا سيئين للغاية ، لكنه أقول إنه أسوأ …

“انتظر ثانية ، كون سودو. هل يمكنك قولها مرة أخرى ، لكن أبطأ؟ ” شجاعه كوشيدا على الهدوء وحاول إجباره على إخبارنا كيف بدأت المعركة.

كما هو متوقع من هوريكيتا. لم تكن تشعر بالإحباط من نظراتها المحيطة ، فكلها تسأل: “أنت تغادرين؟” عندما تصبح راشدة ، فمن المحتمل أن تكون من النوع الذي يغادر سريعا حفل شرب – يعد بإنهاء الأمور في الاجتماع التالي – دون قراءة المزاج.

“آسف ، لا بد أني من استبعدت أجزاء كثيرة للغاية …” أخذ بعض الأنفاس العميقة ، بدأ Sudou من البداية مرة أخرى.

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتك ، لذا سنساعدك كأصدقاء ، سودو.”

“كنت أنا ومستشار النادي نتحدث عن القدرة على أن أكون أساسيا في بطولات الصيف.” سمعت أنه كان جيدًا ، لكنني لم أتوقع إجراء محادثات حول أن يصبح منتظمًا قريبًا.

“لا “.

“أليس هذا جيدًا جدًا ، سودو !؟ تهانينا!”

“هل هناك أي شيء جعلك تتغير؟”

” لم يقرر شيء بعد. انه مجرد احتمال “.

كل يوم ، تفكر Horikita دائمًا في كيفية زيادة نقاطنا. إنها لا تفكر في نقاطها الخاصة ، بل نقاط الفصل حتى تتمكن من الوصول إلى الفصل A. بالطبع ، هذا ليس مستحيلًا ، ولكن حتى ذلك الحين ، إنه بعيد جدًا عن متناول أيدينا. ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل. إذا تمكنت Horikita من إيجاد طريقة موثوقة لزيادة نقاطنا ، فستصبح ميزة كبيرة للفئة D. وعلاوة على ذلك ، سيثق زملائنا في Horikita أكثر وستكون قادرة على تكوين المزيد من الأصدقاء. وضع مربح للجانبين.

“حتى هذا رائع. لقد دخلنا للتو في المدرسة الثانوية ، بعد كل شيء. ”

“توقف عن ذلك. لا تلمس Kushida-chan بيديك القذرة. ” من المحتمل أنها موضوع تخيلات عدة فتيان كل ليلة.

“حسنا ، نعم. في الواقع ، كنت السنة الأولى الوحيدة التي تم ترشيحي لأصبح أساسيا. وحتى مع ذلك ، ليس الأمر كما لو أنني أصبحت بالتأكيد منتظمًا. في طريقي إلى المنزل ، اتصل بي هؤلاء الرجال … كوميا وكوندو ، اللذان كانا أيضًا في نادي كرة السلة ، إلى مبنى خاص. قالوا إن لديهم شيئًا للحديث عنه أو عن شيء ما. كان بإمكاني تجاهلهم ، لكني تجادلت معهم عدة مرات خلال أنشطة النادي ، لذلك اعتقدت أنني سأحسم هذا الأمر. بالطبع ، ذهبت لمقابلتهم ، هل تعلم؟ ثم كان هذا الرجل إيشيزاكي هناك ، في انتظاري. كان كوميا وكوندو صديقين لهذا الرجل ، ثم أخبرني إما أن أترك النادي أو أواجه تجربة مؤلمة. ثم رفضت وضربتهم ، ولكن حدث كل هذا “. لقد كان تفسيرًا سريعًا ، لكنني حصلت على الفكرة العامة للأشياء. يبدو أن سودو راض عن شرحه.

“توقفي.” أمسكت بأناقة طوق كوشيدا وهي تمضي قدماً.

“ثم تم تصويرك كرجل سيء ، هاه”.

“إنه فرق بسيط ، لكنك تغيرت بالتأكيد.” رغم أنني لم أقصد التغيير ، إلا أنني يجب أن أتغير دون أن ألاحظ نفسي. يجب أن تعتاد على ذلك.

مع نظرة غضب ، هز رأسه. بدأ طلاب الصف C هذا الأمر برمته ، وعندما رفض سودو الاستقالة ، لجأوا إلى استخدام القوة … أي العنف. ومع ذلك ، سودو ، الذي كان من ذوي الخبرة في القتال ، قلب الطاولات وضربهم. وبطبيعة الحال ، أصيبوا. لكن ، لم يكن هناك دليل ، لذا كذبوا على المدرسة بأن سودو قام بضربهم دون سبب.

“أود أن أسأل مرة أخرى. إذا كان أي شخص يعرف شخص ما في هذا الفصل ، بين أصدقائك ، أو بين senpais الذي رأى ما حدث ، فيرجى إخبارنا بذلك. يمكنك الاتصال بي في أي وقت. سأقدر ذلك.”

“Sudou-kun ليست هي المشكلة إذا كان الوضع قد بدأ من قبل الفئة C.”

Youkoso v2c2 جزء 1

“حقا ؟ أنا حقا لا أفهم ذلك. أنا لا أصدق ذلك المعلم أيضًا. ”

“حسنا … إنه تخمين مثلم تقول ، سودو.”

” يجب أن نخبر شياباشيرا سنسي غدًا عما حدث. كيف أن سودو كون ليس على خطأ “.

” إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تحصل على أكثر من مجرد نقاط اختبار. ”

” الأمور ليست بهذه البساطة. يجب على سودو إخبار المدرسة بما قاله لنا الآن. ولكن نظرًا لعدم وجود دليل يدعم ادعائه ، قررت المدرسة معاقبته. ”

“Ayanokouji ، هل تريد صديقة؟”

“عندما أخبرت المدرسة ، ماذا قالوا؟”

لم أستطع رفضها. عيون كوشيدا المقلوبة وطلبها اللطيف أضاف إلى مجموعتها القاتلة.  شعرت أنني كنت تحت سيطرة كوشيدا. لم أستطع المقاومة.

“قالوا إنهم سيعطونني الوقت حتى يوم الثلاثاء المقبل لإثبات ذلك. إذا لم أتمكن من ذلك ، فأنا معلق حتى الصيف. علاوة على ذلك ، سيتم خصم نقاط الفصل بأكمله أيضًا. ”

الشخص الذي دست رأسها عبر المدخل كان كوشيدا ، من الدرجة د. إنها لطيفة عندما أراها. رأت سودو ، الذي كان لا يزال جالسًا على الأرض.

يبدو أن المدرسة قررت الانتظار. ولكن يبدو أن سودو أكثر قلقًا بشأن عدم القدرة على أن يصبح أساسيا ، بدلاً من خصم نقاطنا أو تعليقها. أعتقد أنه لم يستطع تحمل فكرة تعرض فرصته للتدمير.

“…حقا؟” على الرغم من أن هذه الكلمات جاءت من فمي ، إلا أنها بدت مثيرة للاشمئزاز أيضًا.

“ماذا يجب أن أفعل؟”

 

“سودو كون ، حاولت إخبار المعلمين بصدق ، أليس كذلك؟ هذا غريب ، لأنهم لم يصدقوا قصتك ، حتى لو لم ترتكب أي خطأ. ” كانت كوشيدا تبحث عن استجابة إيجابية مني ، لكن للأسف ، لم أستطع تقديم رد إيجابي.

“لكن هل أنت بخير مع هوريكيتا؟ حسنًا ، إنها لطيفة ، لكن … هي مملة جدًا ، أليس كذلك؟ لن أكون قادرا على الوقوف مع شخص مثلها. لن تريد الذهاب إلى حمام السباحة أو الذهاب في أي مواعيد “.

“حسنًا ، أتساءل … لا أعتقد أن هذا بهذه البساطة.”

“لا  لقد حصلت على شيء  هذه المرة ، . ”

“ماذا تقصد ب” أتساءل؟ أنت تشكك بي؟”

غير قادر على تنفيس غضبه في أي مكان آخر ، ضرب طاولة الكافتيريا .  لاحظت تسرب حساء ميسو للطالب قريب منا. رأيته يتوهج في سودو ، لكنه صمت عند النظر إلى وجهه. وفهمت كيف شعر.

“على الأقل ، المدرسة لا تثق بك ، أليس كذلك؟ على سبيل المثال ، لن يكون الأمر غريبًا إذا وافقت كوشيدا معك تمامًا حتى لا تنخفض نقاطنا. ”

 

“هذا … قد يكون ذلك صحيحًا.” هذه المرة ، لن يتم حل المشكلة عن طريق إثبات من الذي بدأ القتال. قد يتم تعليق الثلاثة منهم لمدة أسبوع ، على سبيل المثال. هناك ثلاثة أشخاص يقولون أنهم تعرضوا للضرب. بدون دليل صوتي ، سيتم معاقبة سودو بكل تأكيد. وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط.

“إذا انتشرت شائعة حول هذا ، فسوف تشق طريقها إلى نادي كرة السلة. لا أريد أن يحدث ذلك. أنت تفهمين ، أليس كذلك؟ ”

“حتى لو كان الطرف الآخر على خطأ ، فلا يزال سودو يتحمل بعض المسؤولية”.

“هذا مثير للاشمئزاز فقط ، هل تعلم؟”

“هاه؟ لماذا ا؟ كان دفاعا مشروعا عن النفس. حق!؟” سودو ، غير قادر على فهم ، ضرب الطاولة بقبضته. قفزت كوشيدا في مفاجأة.

“إذا كان هناك شخص لا علاقة له ، فإنها سترفض الموعد ، ولكن إذا كان صديقها ، فربما توافق ، أليس كذلك؟ وستظهر تعبيرات لصديقها فقط و ليس لأي ولد آخر “.

“آسف ، لقد انزعجت قليلاً”. بعد رؤية الوجه الخائف لكوشيدا ، اعتذر سودو.

إذا كان الأمر مع مجرد مجموعة من الأولاد ، فلن يقول أحد حقًا الكثير وهناك الكثير من الصمت في المحادثة. إذا كانت كوشيدا هناك ، على الرغم من أن هناك من يتحدث دائمًا في وقت معين ، فإن الجو يشعر بحيوية أكبر.

“مهلا … لماذا لا تزال تحمل سودو بعض اللوم؟”

“لا ، لهذا اليوم ، أخبار الحادث ربما لم تنتشر”.

” ضربهم سودو ، لكنهم لم يضربوه. هذا سبب كبير ، على ما أعتقد. إنها مشكلة أكثر صعوبة من مجرد قول “الدفاع عن النفس”. إذا جاءوا إليك بسكين ومضرب معدني ، فستكون الأمور مختلفة. عادة ، إذا كانوا سيختارون القتال ، فمن المحتمل أن يستعدوا لها. “الدفاع عن النفس” هو عندما يتعين عليك أن تدافع عن نفسك ضد الهجمات المفاجئة والخطيرة. بمعنى آخر ، لا أعتقد أن هذا هو بالضبط “دفاع عن النفس”. ” هذا هو أفضل ما يمكنني التفكير فيه ، بالنظر إلى الظروف.

“هاه؟ ما العمل الذي لديك معي؟ لدي نادي الآن. ” بعد أن شعر بعدم الاكتراث ، فتح حقيبته ، وأمسك بزيه الرسمي وأظهره إلى Sensei.

“أنا لا أفهم. كان هناك ثلاثة أشخاص ، ثلاثة. أعتقد أنها خطيرة بما فيه الكفاية. ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

أعتقد أنه يجب أخذ عدد الأشخاص في الاعتبار ، لكن هذه الحالة حساسة. إذا اعتقدت المدرسة أن عدد الأشخاص أكبر مما أعتقد ، فقد يُعلن سودو بريئًا. لكن من الخطير التفكير بتفاؤل.

“يبدو أنك تشارك في مشكلة تلو الأخرى ، سودو كون”. تنهدت هوريكيتا في سخط. وبطبيعة الحال ، كان موضوع النقاش هو كيفية إثبات براءة سودو.

“أعتقد أن المدرسة أعطت بضعة أيام لأنهم وجدوا أيضًا صعوبة في الوصول إلى قرار.”

البداية المفاجئة للأوقات المضطربة  .

والدليل الذي لدينا الآن … المفتاح الوحيد الممكن لدينا هو إصابات الثلاثة الآخرين.

“هاه؟ هل هذا ، 87 … هل قمنا بالفعل بزيادة نقاطنا !؟ ” بعد رؤية النقاط ، قفز Ike صعودا وهبوطا من الإثارة.

“إذن … إنهم يخططون لمعاقبة سودو كون بشدة ، هاه”.

“من رفعها أولاً له اليد العليا. تعمل شهادة الضحية كدليل “.

“لكن يبدو أن هوريكيتا قد تخلت عنك ، سودو.”

“ما زلت لا تحصل عليه. أنا الضحية! هذه ليست مزحة. إذا تعرضت للعقاب ، فلن أكون قادرًا على أن أكون منتظمًا في هذه البطولة! ”

هؤلاء الصبية من الفئة C خسروا عن عمد أمام Sudou لسحق فرصه. إنهم يحاولون منعه من أن يصبح أساسيا ، بينما يسقط باقي الصف D أيضًا. هذا النوع من الخطة يبدو مرجحا.

بعد العودة إلى الفصل الدراسي ، انضممت إلى الآخرين.

” دعنا نطلب من طلاب الصف الثالث C التحدث بصراحة. إذا شعروا أن ما فعلوه  خطأ ، فبالتأكيد سيكون لديهم شعور بالذنب ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتك ، لذا سنساعدك كأصدقاء ، سودو.”

“هؤلاء الرجال ليسوا أغبياء. لن يتحدثوا بصدق. اللعنة … لن أغفر لهم ، هؤلاء الأوغاد …! ”

“لكنك غير مشغولة الآن.”  توهجت في وجهي بعيون تقول: “لماذا تتحدث؟”

وهو يلتقط قلم الحبر الذي كان مطروحًا على الطاولة ، قام بقصه إلى قسمين. ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم غضبه ، ولكن هذا  قلمي . لا دخل لي…

“أنت تبذلين قصارى جهدك لأشخاص مثل Sudou ، Kushida-chan. انه ظريف.” مفتون بظهر كوشيدا ، كان آيك مسحوراً.

“إذا لم تنجح محاولة تفسير ذلك ، فسوف يتعين علينا العثور على بعض الأدلة الفعلية.”

“نعم … سيكون أمرا رائعا إذا كان هناك دليل يثبت أن Sudou-kun لم يكن على خطأ …” إذا كانت الأمور بهذه البساطة ، فلن يكون هذا صعبًا للغاية. حتى ذلك الحين ، لم يستطع سودو إنكار ذلك ، وبدأ التفكير في الموقف.

بعد انتهائي من العشاء ، عدت إلى مساكن الطلبة. اخرجت هاتفي ، راجعت رصيدي. كان لي 8320 نقطة متبقية. لم يتغير منذ الصباح.

“قد يكون هناك شيء ما. قد يكون ذلك مجرد سوء فهم لدي ، لكن … عندما كنت أقاتل مع هؤلاء الرجال ، شعرت بوجود غريب في أنحاء المنطقة ، كما لو كان هناك شخص ما يراقب “. على الرغم من أنه لم يكن واثقا من ذلك ، فقد ألقى سودو فكرة هناك.

“حسنا…”

“إذن أنت تقول أنه قد يكون هناك شاهد عيان؟”

“أأ… نعم …”

“حسنا ، هذا ما فكرت به. لا يوجد دليل واضح “.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

شاهد عيان ، هاه. إذا رأوا كل شيء ، فسيكون ذلك جيدًا. لكن في بعض الحالات ، قد يدفع سودو إلى الزاوية. على سبيل المثال ، إذا رأوا الوضع فقط بعد أن بدأ سودو القتال ، فقد تكون هذه هي الضربة الأخيرة لسودو.

“هذا الشهر ، عملنا بجد! لقد تجاوزنا منتصف المدة … فهل من الصعب أن تظل عند مستوى 0 !؟ لم نتأخر عن الفصل ولم نكن غائبين ولم نتحدث! ”

“…ماذا يجب أن أفعل…” سودو عقد رأسه في يديه. تحدثت كوشيدا ، و كسرت الصمت الشديد.

“لنذهب.”

هناك طريقتان لإثبات براءتك. الأول هو الذهاب إلى الأولاد فئة C للاعتراف بأكاذيبهم. بما أن Sudou-kun لم يكن على خطأ ، فمن الأفضل أن تجعلهم يعترفون بذلك “. هذا بالتأكيد مثالي.

” ثم الطريقة الأخرى هي العثور على شاهد عيان. إذا رأى شخص ما أنكم تقاتلون ، فقد نتمكن من البحث عن المزيد من الأدلة على الحقيقة “. حسنًا ، هذا يتعلق بالخطة الواقعية الوحيدة التي لدينا.

“كما قلت سابقًا ، هذا مستحيل. لن يعترفوا بأنهم كذبوا “.  كما قال ، ربما لن يعترفوا بذلك. إذا اعترفوا للمدرسة بأنهم نصبو فخا لشخصً آخر  فسيضعهم هذا  في مأزق ، فسيتم بالتأكيد تعليقهم.

“آه … لماذا لم يتم حل المسألة بالفعل؟” هيراتا سأل سؤال معقول.

” ثم الطريقة الأخرى هي العثور على شاهد عيان. إذا رأى شخص ما أنكم تقاتلون ، فقد نتمكن من البحث عن المزيد من الأدلة على الحقيقة “. حسنًا ، هذا يتعلق بالخطة الواقعية الوحيدة التي لدينا.

” الأمور ليست بهذه البساطة. يجب على سودو إخبار المدرسة بما قاله لنا الآن. ولكن نظرًا لعدم وجود دليل يدعم ادعائه ، قررت المدرسة معاقبته. ”

“كيف تخطط للبحث عن شاهد العيان؟”

بالعودة إلى السؤال الأصلي ، نظر آيك إلى شياباشيرا سنسي. إذا لم نحصل على 8700 نقطة ، فسيكون ذلك غريباً.

“سؤال الناس واحدا تلو الآخر؟ أو سؤال كل فصل  أيضا. ”

على الرغم من أنه ليس بالأمر الفاخر ، إلا أن هناك تدابير راحة في الكافيتريا للطلاب الذين استهلكوا جميع نقاطهم. نظرًا لأن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً ويكلف بعض النقاط لتكوين بينتو خاص بك ، فإن الوجبة المجانية تبدو الخيار الأفضل.

“سيكون من الرائع لو تقدم شخص ما ، لكن …”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

اعتقدت أن مناقشتنا كانت مستمرة لفترة طويلة ، لذا ذهبت إلى الخزانة. أخرجت عبوات القهوة والشاي الفورية التي اشتريتها من المتجر مباشرة بعد بدء المدرسة. حسنًا ،  سودو ليس جيدًا مع القهوة. بعد إعداد قدر من الماء الساخن ، وضعت كل شيء على الطاولة.

“نعم … في المقام الأول ، لا يمكن أن تكون صديقتي قبيحة …”

“قد يكون هذا طلبًا وقحًا ، لكن … هل يمكنك الاحتفاظ بهذا السر؟” عندما أخذنا الكأس من الطاولة ونفخها ، طلب سودو منا باعتذار.

“في هذه المدرسة ، لا يوجد شيء لا يمكنك شراءه بالنقاط”. هذا يعني أن الاحتفاظ بنقاط خاصة يعني أنه يمكنك جعل الموقف أكثر فائدة.

“إيه … سر …؟”

“أريد العودة إلى الديار…” لم أكن أريدهم أن يسمعوني أشكو لنفسي. في الميدان ، رأيت نادي المضمار والميدان يركضان حول المسار.

“إذا انتشرت شائعة حول هذا ، فسوف تشق طريقها إلى نادي كرة السلة. لا أريد أن يحدث ذلك. أنت تفهمين ، أليس كذلك؟ ”

“هل أنت خائبة ، هوريكيتا؟ لأن الفجوة اتسعت قليلاً “.

“سودو ، حتى ذلك الحين… ”

“آسف ، لا بد أني من استبعدت أجزاء كثيرة للغاية …” أخذ بعض الأنفاس العميقة ، بدأ Sudou من البداية مرة أخرى.

“من فضلك إفهم ، أيانوكوجي. إذا لم أستطع لعب كرة السلة ، فلم يتبق لي شيء “.

قضى Koenji أيضا معظم الوقت وحده. في البداية ، كان يقضي الكثير من الوقت في الكافيتيريا بشكل مدهش مع فتيات من فصول أخرى ومن صفوف أخرى ، لكن بما أن نقاطه كانت منخفضة ، فقد بدأ يقضي مزيدًا من الوقت في الفصل. الوريث الوحيد لشركة Koenji Conglomerate ، واحدة من أكبر الشركات في اليابان ، لم يفضل أن يكون بمفرده ، ولكن بدلاً من ذلك ، كان شخصًا يحب نفسه ولا يهتم كثيرًا بالآخرين. شعرت بالاحترام له لأنه لم يشعر بأي ألم من الوحدة. كالعادة ، قام بفحص وجهه بمرآة لليد ، يبدو أنه لم يجد أي عيوب في مظهره.

أمسك بكل من كتفي وتوسل. لن تنفجر الأمور حتى لو لم تنتشر الشائعات. إذا انتشرت الكلمة بأنه استخدم العنف ، فقد لا يسمح له نادي كرة السلة بالبقاء.

“إشتري بعض السجاد. مؤخرتي تؤلمني “. ليس لدي ما يكفي لإنفاقه على الأثاث

“ألن ينشر طلاب الفصل C الشائعات بأنفسهم؟ سيكون ذلك مناسبًا لهم “. كان هذا ما كنت أفكر فيه. لن يكون غريباً أن ينشروا الشائعات بأنفسهم. كما لو كان يقول “بجدية !؟” ، أمسك سودو رأسه بين يديه مرة أخرى.

“هذا … حسناً ، هذا صحيح. اللعنة ، أشعر بالحزن الآن. ”

هناك نوعان من النقاط المدرجة ؛ يتم سرد واحد في النهاية باسم “cl”. إنها تعني “الفصل” ، وهي تسرد عدد النقاط الموجودة في الفصل. إنه ليس ما يمتلكه كل فرد على حدة ، بل النقاط التي يمتلكها الفصل نفسه. بجانب صفنا ، الفئة D ، أظهر أن لدينا “0 cl” منذ يونيو. بمعنى آخر ، ليس لدينا أي نقاط. نوع آخر هو “العلاقات العامة”. إنها تعني “خاصة” ، وهي تُظهر نقاطنا الفردية. في اليوم الأول من كل شهر ، يتم إيداع 100 من النقاط في حسابنا الخاص. هذه النقاط الخاصة هي  لنا لشراء الضروريات أو الوجبات أو الأجهزة الكهربائية أو أي سلعة أخرى ؛ تأخذ دور المال وهي مهمة جدا. نظرًا لأنه لا يمكن استخدام الأموال الحقيقية في الحرم الجامعي ، وإذا لم يكن لدينا أي نقاط خاصة ، فنحن مجبرون على العيش يومًا بعد يوم دون استخدام أي أموال من الجيب. نظرًا لأن نقاط الفئة D تساوي 0 ، فلن نحصل على أي نقاط خاصة ، وبالتالي يتعين علينا الاستغناء عن أي أموال. ومع ذلك ، في بداية العام ، كانت نقاط الفصل في الألف. إذا حافظنا على نقاطنا ، فسنحصل على 100000 ين كل شهر. ومع ذلك ، تتقلب نقاط الفصل لدينا من يوم لآخر. تساهم أشياء مثل الحصول على علامات سيئة أو الهمس أثناء الفصل بشكل كبير في خصم النقاط. نتيجة لذلك ، لم تحتوي الفئة “د” على نقاط بحلول الوقت الذي ظهر فيه أول مايو. إنه لأمر محزن ، ولكن هذا استمر حتى اليوم ، 1 يوليو. بالإضافة إلى البدل الشهري ، تحدد نقاط الفصل أيضًا استحقاق الفصل. بالترتيب التنازلي للنقاط ، يتم ترتيب الفئات من الفصل A إلى الفصل D. لذلك ، إذا حصلت الفئة D على نقاط أكثر من الفئة C ، فمن المحتمل أن تصبح الفئة D هي الفئة C للشهر التالي. وفي النهاية ، إذا وصلنا إلى الفئة (أ) ، فسوف تتحقق أحلامنا في التعليم العالي وفرص العمل. عندما سمعت لأول مرة عن هذا النظام ، اعتقدت أنه من المهم الحفاظ على نقاطنا أعلى مستوى ممكن. حفظ النقاط الخاصة لن يساعد على الإطلاق.

 

“اعتقدت أنني رفضت ذلك بالفعل منذ بضع دقائق.”

“ماذا لو خرجت الشائعات بالفعل …؟”

“لا تقلق بشأن ذلك ، بخلاف حقيقة أنك صنعت مفاتيح مكررة.” عندما قال “لن أعيدها” ، وضع سودو مفتاحه في جيبه. يجب أن أقفل الباب بسلسلة من الآن فصاعدا …

“لا ، لهذا اليوم ، أخبار الحادث ربما لم تنتشر”.

 

“لماذا تعتقد ذلك؟”

على الرغم من أنه تعامل مع Sudou كشخص سيئ في البداية ، إلا أن موقف Ike تغير. بالتأكيد لأن كوشيدا تدخلت. ومع ذلك ، اعتذر سودو.

“إذا نشر هؤلاء الأطفال من الفئة C الشائعات بالفعل ، فربما وصلتنا قبل فترة طويلة”. صحيح أنه لم يكن هناك أي كلمة عن ذلك خلال النهار. على الأقل ، لم ينتشر على نطاق واسع حتى الآن.

“لا ، لهذا اليوم ، أخبار الحادث ربما لم تنتشر”.

“إذن نحن آمنون الآن؟” ولكن إلى متى سيستمر ذلك؟ حتى إذا قمت بوضع أمر هفوة ، فستصبح شائعة عاجلاً أم آجلاً. قبل وقت طويل ، سيكون معروفًا للجمهور. الآن ، الشيء الوحيد المؤكد هو –

“نعم ، سيكون الأمر سيئًا إذا حاول الطرف ذو العلاقة فعل أي شيء.” أجبته وأتفقت مع كلمات كوشيدا.

“سودو كون ، ربما يجب أن تحاول الابتعاد عن هذه القضية.” كوشيدا ، فهمت هذا ، نصحت سودو.

“الكافتيريا صاخبة. الصف أكثر هدوءًا لتناول الطعام ، أليس كذلك؟ ”

“نعم ، سيكون الأمر سيئًا إذا حاول الطرف ذو العلاقة فعل أي شيء.” أجبته وأتفقت مع كلمات كوشيدا.

ربما لا تستطيع المدرسة فعل أي شيء آخر. بما أن سودو أثار احتمال وجود شاهد ، فإنه يجب أن يُطلب من كل فصل في المدرسة العثور على مثل هذا الشخص. بالنسبة إلى سودو ، الذي كان ينوي إخفاء الحادث ، لم يكن هذا وضعًا جيدًا.

“لكن دفع كل شيء عليكم يا رفاق … ”

“سوف … تساعد ، أليس كذلك؟”

“لا أشعر أن هذا يدفع بنا. نحن فقط نريد أن نساعدك. لا أعرف إلى أي مدى يمكننا الوصول ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا. حسنا؟”

“لنذهب.”

“…حسنا. أعرف أن هذا الأمر يزعجني ، لكنني سأتركه لكم يا رفاق “. يبدو أنه فهم أن الأمور ستزداد تعقيدًا إذا حاول التورط بنفسه.

“ألن ينشر طلاب الفصل C الشائعات بأنفسهم؟ سيكون ذلك مناسبًا لهم “. كان هذا ما كنت أفكر فيه. لن يكون غريباً أن ينشروا الشائعات بأنفسهم. كما لو كان يقول “بجدية !؟” ، أمسك سودو رأسه بين يديه مرة أخرى.

“حسنًا ، سنعود إلى غرفنا. آسف للتطفل فجأة. ”

على عكس وقت الغداء ، بعد المدرسة تشعر براحة أكبر لأنه لا داعي للقلق بشأن العلاقات الشخصية. أيضًا ، لا أميز حقًا إذا حاولت العودة إلى مساكن الطلبة مباشرةً بعد المدرسة لأن هناك عددًا قليلًا من الأشخاص يفعلون الشيء نفسه. هناك بعض المزايا في التمكن من الاختفاء في الحشد مثل النينجا. إذا التزمت بظهر مجموعة من الأصدقاء ، يمكنني التظاهر بأنني جزء من مجموعتهم.

“لا تقلق بشأن ذلك ، بخلاف حقيقة أنك صنعت مفاتيح مكررة.” عندما قال “لن أعيدها” ، وضع سودو مفتاحه في جيبه. يجب أن أقفل الباب بسلسلة من الآن فصاعدا …

“… هل كنت تختبريني؟”

“كوشيدا ، أراك غدا”.

“يبدو أنك تتفق مع كوشيدا سان. ألا تشعر بالقلق ، خاصة مع معرفة الجانب الآخر لها؟ ”

“وداعا ، سودو”.

رأيت سودو ، الذي بدا حزينًا.

“حسنًا ، سنعود إلى غرفنا. آسف للتطفل فجأة. ”

“حسنا اذن. كوشيدا ، ألا تعودي؟ ”

لقد قرروا البحث عن الشاهد بأنفسهم. ومع ذلك ، من الصعب الحصول على نتائج في مثل هذا الوقت القصير. هناك 400 طالب مسجل في المدرسة. حتى لو كان الجميع من الفئة 1-D قد تم إهمالهم ، فليس هناك فرق كبير. سيكون من الصعب حتى لو تم تضمين فترات الراحة وبعد المدرسة طوال الوقت.

” أردت فقط أن أسأل بضعة أشياء أخرى عما حدث اليوم. لا يبدو أنك متحمس للغاية لمساعدة Sudou-kun. ”

اعتقدت أن مناقشتنا كانت مستمرة لفترة طويلة ، لذا ذهبت إلى الخزانة. أخرجت عبوات القهوة والشاي الفورية التي اشتريتها من المتجر مباشرة بعد بدء المدرسة. حسنًا ،  سودو ليس جيدًا مع القهوة. بعد إعداد قدر من الماء الساخن ، وضعت كل شيء على الطاولة.

نظرت كوشيدا إلي بعيني متزعزعة. حصلت على الرغبة المفاجئة للإمساك  بيدها. امتد ظهري وتخلصت من أفكاري السيئة.

“ألن ينشر طلاب الفصل C الشائعات بأنفسهم؟ سيكون ذلك مناسبًا لهم “. كان هذا ما كنت أفكر فيه. لن يكون غريباً أن ينشروا الشائعات بأنفسهم. كما لو كان يقول “بجدية !؟” ، أمسك سودو رأسه بين يديه مرة أخرى.

“ليس الأمر هكذا ، لكن ليس هناك الكثير يمكنني القيام به. لا أستطيع إلا أن أرد على قصة سودو. إذا كان هوريكيتا أو هيراتا ، فقد يكونوا قادرين على تقديم بعض النصائح الأفضل. ”

“حسنا ، نعم. في الواقع ، كنت السنة الأولى الوحيدة التي تم ترشيحي لأصبح أساسيا. وحتى مع ذلك ، ليس الأمر كما لو أنني أصبحت بالتأكيد منتظمًا. في طريقي إلى المنزل ، اتصل بي هؤلاء الرجال … كوميا وكوندو ، اللذان كانا أيضًا في نادي كرة السلة ، إلى مبنى خاص. قالوا إن لديهم شيئًا للحديث عنه أو عن شيء ما. كان بإمكاني تجاهلهم ، لكني تجادلت معهم عدة مرات خلال أنشطة النادي ، لذلك اعتقدت أنني سأحسم هذا الأمر. بالطبع ، ذهبت لمقابلتهم ، هل تعلم؟ ثم كان هذا الرجل إيشيزاكي هناك ، في انتظاري. كان كوميا وكوندو صديقين لهذا الرجل ، ثم أخبرني إما أن أترك النادي أو أواجه تجربة مؤلمة. ثم رفضت وضربتهم ، ولكن حدث كل هذا “. لقد كان تفسيرًا سريعًا ، لكنني حصلت على الفكرة العامة للأشياء. يبدو أن سودو راض عن شرحه.

“هذا صحيح على الأرجح ، لكن سودو كون يعتمد عليك. حتى أكثر من هوريكيتا سان ، أو هيراتا كون ، أو حتى آيك كون ، أوكل قصته لك. ”

“هل تريد الذهاب لتناول الغداء؟” ربما لا أستطيع رفض الصحيح؟ لذلك قلت ، “بالتأكيد!” .

“لا أعرف إذا كنت سأكون سعيدًا أم لا”.

“لا أدري،. هوريكيتا أفضل من كوشيدا “. أومأ سودو مرتين وثلاث مرات وعبر ذراعيه بينما كان فخورًا بتفضيلاته.

“فوفو ~.” كنت في حيرة من أمري كوشيدا تحولت الباردة لجزء من الثانية. بالحديث عن ذلك ، أخبرتني كوشيدا ذات مرة أنها كرهتني مباشرة على وجهي. لديها دائما ابتسامة لطيفة ، لذلك أنسى من وقت لآخر ، لكن  أحترق ذلك مرة أخرى في ذهني.

“يجب أن أعترف بجدية لكوشيدا تشان …”

“قد يكون من الأفضل أن تبذل جهداً أكبر للاندماج مع الفصل”.

“لقد فوجئت عندما قالت أنها كرهتك. ولكن من الطبيعي أن تحب وتكره بعض الناس. لا فائدة من القلق بشأن هذه الأشياء الصغيرة. حتى عندما قالت ذلك بشكل صريح ، لماذا تتظاهرين بالانسجام معها؟ ”

“حسنا ، أحاول. هذه المرة ، ليس لدي الشجاعة لأقول إنني سوف أساعد سودو “. أعتقد أنها لا تعتقد أنني أشعر بالقلق إزاء عدم تمكني من تناول الغداء مع أي شخص. قد أفكر بهذه الطريقة ، لكن كوشيدا ربما تعرف أن لدي مشكلة.

“ماذا تقصد ب” أتساءل؟ أنت تشكك بي؟”

“كوشيدا ، ستساعدين سودو ، أليس كذلك؟”

 

” بكل تأكيد. نحن اصدقاء. آيانوكوجي ، ، ماذا ستفعل؟ ”

“… حسنًا ، ما هي المشكلة؟” بعد وصولهم إلى غرفتي ، ليس الأمر كما لو أنني أستطيع رفضهم بصراحة. مع نظرة وديعة على وجهه ، بدأ يتحدث ببطء.

“كما قلت سابقًا ، التحدث إلى Horikita أو Hirata أفضل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، سودو يكره هيراتا ، لذلك هوريكيتا هو الخيار الواضح “. لكنني لا أعتقد أن Horikita سيكون لديها فكرة جيدة لحل هذه المشكلة.

“ربما يكون أسوأ مما تفكر فيه …” اعتقدت أن أول تخمينين لدي كانا سيئين للغاية ، لكنه أقول إنه أسوأ …

“هل ستساعد هوريكيتا سان؟”

“… ليس تطورًا سارًا للغاية. هل توصلوا بالفعل إلى كيفية زيادة النقاط بشكل موثوق؟ ”

” ، لا أعرف. علينا أن نسأل. لكنها لن تشاهد فقط بينما تنهار الفئة “د” … على الأرجح. ” كنت أشعر بالتردد قليلا. بعد كل شيء ، هذه هي  Horikita.

“هل أنت جيدة في الطهي ؟ هذا لا يناسب شخصيتك حقًا. ”

“أعلم أنك تحاول تجنب السؤال ، لكن Ayanokouji-kun ، ستساعد أيضًا ، أليس كذلك؟” سألت مرة أخرى على الرغم من أنني كنت أحاول تغيير الموضوع.

“آه … قد لا يكون ذلك ذا صلة ، لكن سأقول أفكاري حول هذا: أعتقد أن هوريكيتا تتحدث عادة بطريقة قاسية. لكنني أعتقد أيضًا أنكم تسيئون فهمها “.

“… هل الأمر جيد إذا لم أساعد؟ ربما سأكون عديمة الفائدة ، هل تعلمين؟ ”

حدث هذا لسبب ما. وتوقعت النهاية … وبعبارة أخرى ، فإن احتمال أن ينتهي هذا بنتائج إيجابية يكاد يكون مستحيلاً. عند إدراك ذلك ، تصرفت Horikita عمدا ببرودة تجاه Sudou. إذا قيل هنا ، لن يكون هناك فرق كبير لأن ذلك سيجعلهم يشعرون بالإحباط. دون أن أعرف كيف ستنتهي الأمور ، ترددت في الرد على فورة Sudou. عدم الرغبة في سكب الماء البارد على خططهم ، ربما لم تقل Horikita أي شيء وغادرت.

“لن يكون الأمر كذلك. ستكون مفيدًا بطريقة ما. ” لم تقل كيف سأكون مفيدًا.

Youkoso v2c1 جزء 1

“ماذا يجب أن نبدأ غدا؟ قال Sudou-kun إنه سيكون من غير المجدي ، لكن ما زلت أعتقد أنه من الجيد التحدث إلى الأشخاص الثلاثة الذين قاتلهم. في الواقع ، أنا صديقة مع كوميا كون ومجموعته. لذلك ، قد نكون قادرين على إقناعهم. هم ، هل هو خطير …؟ ” يبدو أن كوشيدا لم تستطع التخلص من خيار التحدث إليهم.

أمسك سودو طوق الطالب الذي فقد روحه القتالية في منتصف الطريق ، و أحضر  وجه الصبي الآخر على بعد بضعة سنتيمترات من وجهه. نظرًا كما لو كان سيلتهمهم في أي لحظة ، نظر الأولاد المهزومون بعيدًا.

“الخطر كبير. بصرف النظر عن من بدأ القتال ، فإن الثلاثة هم أول من ذهبوا إلى المدرسة. لديهم اليد العليا في هذه الحالة. أيضا ، لن ينجح. بما أنهم هم ، وليس سودو ، الذين اختاروا القتال “.

“لا تكن متحمسا جدا بالفعل. زادت جميع الفصول الأخرى بنفس مبلغكم تقريبا. الفجوة لم تقترب. هذا يبدو كمكافأة لمجرد اجتياز النصف. لقد دفع الجميع نحو 100 نقطة. ”

“لا توجد طريقة سهلة للإثبات للمدرسة أنهم كذبوا. ولكن إذا علمت المدرسة أنهم اختلقوا كذبة وأخبروهم ، فإن الفئة “ج” ستحصل على عقوبة كبيرة “.

“ماذا يجب أن أفعل؟”

“إذن ، أعتقد أن البحث عن الشاهد هو الطريق الوحيد”. حتى هذا صعب جدا. بدون أي تفاصيل ، سيكون من المستحيل العثور على شاهد عيان. إن سؤال “هل رأيت شيئًا ما؟” مضيعة للوقت والجهد . لن أتوصل إلى نتيجة الآن ، بغض النظر عن مقدار تفكيري حول هذا الأمر الآن. إذا حدث أي تغيير في الموقف ، فقد يتغير تدفق الأحداث قليلاً.  الأحداث السيئة لم تتوقف عند هذا الحد. في صباح اليوم التالي ، خلال homeroom ، أصدرت Chiyabashira-sensei إعلانًا.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

” لدي إعلان لكم جميعًا اليوم. كان هناك القليل من المتاعب في اليوم الآخر. كان  سودو ، وبعض طلاب الصف C متورطين في حادث. لقول الحقيقة ، لقد كانت معركة. ” أصبح الفصول الدراسية صاخبا فجأة.

“نعم. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين أتحدث معهم وأتعامل معهم. ”

 

“آه ، هذا هو الحال. إذا كان هناك الكثير من الاستقطاعات ، فإن 100 نقطة لدينا ستكون 0 “. بعد فهم التفسير السهل ، رفع Ike ذراعيه في إحتفال.

 

“هذا تافه. الامر مختلف تماما. أنا لست الشخص الذي يلام! ”

“اعتمادًا على تفاصيل الخلاف بين المجموعتين ، قد يتم تعليق Sudou وقد يتم خصم نقاط الفصل ” . أخبرت Sensei الوضع برمته إلى الفصل. كانت شياباشيرا سنسي غير مهتمة للغاية ولم يكن لها أي تعبير على الإطلاق في وجهها بحيث كان لها جمال معين. دون أي انحياز ، أوضحت موقف المدرسة المحايد بشأن المسألة برمتها.

“بالطبع ، إنها الفئة C. لذلك يجب أن نسأل الفصل C الأخير. ولكن لما ليست الفئة (أ)؟ ”

“آه … لماذا لم يتم حل المسألة بالفعل؟” هيراتا سأل سؤال معقول.

“نعم … في المقام الأول ، لا يمكن أن تكون صديقتي قبيحة …”

“تم رفع الشكوى من قبل الفئة ج. قالوا إن هذه معركة من جانب واحد. ومع ذلك ، عندما سألنا سودو ، قال إن ادعاءاتهم لم تكن صحيحة. قال إن طلاب الفصل C كانو يبحثون عن قتال “.

“قد يكون من الأفضل أن تبذل جهداً أكبر للاندماج مع الفصل”.

“لم أكن مخطئًا ؛ كان دفاعا عن النفس “. أعلن أنه دون أي خجل ، جذب سودو النظرات الباردة من زملائه.

“… لماذا أنت في عجلة ؟ أم يجب أن أقول ، كيف دخلت أصلا ؟ ”

“لكن ليس لديك دليل. هل أنا مخطئة؟ ”

“سودو ، حتى ذلك الحين… ”

“دليل؟ ليس لدي شيء من هذا القبيل. ”

“بالطبع ، إنها الفئة C. لذلك يجب أن نسأل الفصل C الأخير. ولكن لما ليست الفئة (أ)؟ ”

” بعبارة أخرى ، نحن لا نعرف الحقيقة بعد. لذلك ، تم تعليق الوضع. وسيتم تحديد النتيجة على من هو الجاني الفعلي. ”

“… ليس تطورًا سارًا للغاية. هل توصلوا بالفعل إلى كيفية زيادة النقاط بشكل موثوق؟ ”

“أنا لا أعرف أي شيء لأنني بريء. أريد المال لمشاكلي. ”

“إذن ، أعتقد أن البحث عن الشاهد هو الطريق الوحيد”. حتى هذا صعب جدا. بدون أي تفاصيل ، سيكون من المستحيل العثور على شاهد عيان. إن سؤال “هل رأيت شيئًا ما؟” مضيعة للوقت والجهد . لن أتوصل إلى نتيجة الآن ، بغض النظر عن مقدار تفكيري حول هذا الأمر الآن. إذا حدث أي تغيير في الموقف ، فقد يتغير تدفق الأحداث قليلاً.  الأحداث السيئة لم تتوقف عند هذا الحد. في صباح اليوم التالي ، خلال homeroom ، أصدرت Chiyabashira-sensei إعلانًا.

” تقول ذلك بنفسك ، لكن حتى الآن ، ليس لديك مصداقية. كما يقول سودو ، إذا كان هناك شاهد عيان ، فقد يتغير الوضع. إذا كان هناك أي شهود على القتال ، فيرجى رفع يديكم “. استمرت Chiyabashira-sensei في التحدث بصوت غير مبال. لم يرفع أي طالب يديه.

“أنا آسف للتسبب في مشكلة مرة أخرى هوريكيتا. ومع ذلك ، لم أكن الشخص المخطئ هذه المرة. لقد كنت محبطًا حقًا من هؤلاء الأوباش من الفئة C “. كما لو كانت مشكلة شخص آخر ، تحدث سودو مع هوريكيتا بنبرة غير مبالية.

“هذا سيء للغاية ، لكن يبدو أنه لم يكن أحد هنا شاهدًا.” عندما نظرت شياباشيرا سنسي إلى سودو بعيون مشكوك فيها ، نظر إلى مكتبه.

“هل أنت واثق؟” سأل مرة أخرى ، يبدو أنه لم يصدقني. أومأت رأسي بقوة للحصول على هذه النقطة.

“من أجل البحث عن شاهد ، سيقوم كل معلم بإبلاغ صفه عن الموقف”.

“اتمنى لو  كانت هذه هي القضية. بعد كل شيء ، تؤثر المشاكل بشكل مباشر على نقاطنا. ”

“هاه !؟ قلت للجميع! ”

“لا ، لقد كنت أتساءل فقط عن السبب في أن أول شخص يحصل على صديقة هو الشخص الذي يدعو الجميع”.

ربما لا تستطيع المدرسة فعل أي شيء آخر. بما أن سودو أثار احتمال وجود شاهد ، فإنه يجب أن يُطلب من كل فصل في المدرسة العثور على مثل هذا الشخص. بالنسبة إلى سودو ، الذي كان ينوي إخفاء الحادث ، لم يكن هذا وضعًا جيدًا.

“لماذا تم جره إلى هذا الحادث؟ سيكون من الصعب حل المشكلة برمتها دون حل هذه المسألة الأساسية. لن أوافق على المساعدة حتى يتم الرد على هذا السؤال. بما أنني لا أستطيع مساعدتك ، فلماذا لا تسألين الرجل المجاور لك؟ على الرغم من أنه يدعي أنه لا يفهم ، فهو بالتأكيد يعرف ما أفكر فيه. ”

“اللعنة…!” خطة Sudou لإبقائها داخل مجموعتنا قد فشلت بالفعل.

في المقام الأول ، هناك القليل من الأدلة. لا تحتاج الفئة “أ” إلى تقديم المساعدة في موقف لن يؤثر عليهم حيث أن هذا النزاع هو بين الفئتين “ج” و “د”.

“على أي حال ، هذا كل شيء. من المحتمل أن نتوصل إلى قرار نهائي بحلول يوم الثلاثاء القادم ، مع أخذ وجود الأدلة أو لا في الاعتبار. انتهت الحصة الآن “. غادرت Chiyabashira-sensei الغرفة ، وسرعان ما غادر Sudou بعدها مباشرة. ربما كان يعلم أنه سيغضب من شخص ما إذا بقي في الغرفة.

“مهلا ، أليس سودو الأسوأ؟” كان أول من تحدث آيك.

على عكس وقت الغداء ، بعد المدرسة تشعر براحة أكبر لأنه لا داعي للقلق بشأن العلاقات الشخصية. أيضًا ، لا أميز حقًا إذا حاولت العودة إلى مساكن الطلبة مباشرةً بعد المدرسة لأن هناك عددًا قليلًا من الأشخاص يفعلون الشيء نفسه. هناك بعض المزايا في التمكن من الاختفاء في الحشد مثل النينجا. إذا التزمت بظهر مجموعة من الأصدقاء ، يمكنني التظاهر بأنني جزء من مجموعتهم.

“إذا خسرنا نقاط بسبب سودو ، ألا يعني ذلك أننا سنحصل على 0 نقطة مرة أخرى؟” كان الوضع يخرج عن السيطرة لأن الفصل أصبح صاخباً. إذا انتهى بنا المطاف بخسارة نقاط ، فإن سودو سيكون هدف إحباط الصف. بطبيعة الحال ، حاولت كوشيدا لتخفيف الوضع.

“لا توجد طريقة سهلة للإثبات للمدرسة أنهم كذبوا. ولكن إذا علمت المدرسة أنهم اختلقوا كذبة وأخبروهم ، فإن الفئة “ج” ستحصل على عقوبة كبيرة “.

” جميعا. هل يمكنكم أن تسمعوني جميعًا؟ ” انتهزت كوشيدا الفرصة لوقف الضجة وتغيير الوضع. كما قالت المعلمة ، كان سودو كون يشارك في قتال. ولكن تم سحب سودو كون فيه “.

حسنًا ، يبدو أنها ليست لديها نية للمشاركة في المقام الأول. من المحتمل أنها لم تحذف التطبيق لأنه سيرسل إخطارًا بباقي المجموعة. سواء أكانت تشارك أم لا ، فلم أتابع الموضوع. ليس لدي حق فعل ذلك أيضًا.

“كوشيدا-تشان ، بقولك” تم جره إلى ذلك “، هل هذا يعني أنك تؤمنين بكلمات سودو؟”

“سؤال الناس واحدا تلو الآخر؟ أو سؤال كل فصل  أيضا. ”

روت كوشيدا قصة الأمس للصف بأكمله. حول كيف كان يُنظر إليه على أنه أساسي ، وكيف حاول عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا حسودون طرد سودو من النادي والقتال الناتج عنه. وأوضحت أن سودو ضربهم دفاعًا عن النفس. استمع معظم الطلاب إلى كلمات كوشيدا الصادقة في صمت. إذا كان سودو أو أنا من  يحاولت شرح الموقف بالطريقة نفسها ، فلن يكون له نفس التأثير. لقد كانت قصة معقولة ، لكن بالنظر إلى سلوكه المعتاد ، لم يكن هناك من يصدق ذلك بسهولة.

“أم ، هذا … هل يجب أن أعيدها؟” أعطتني المفتاح.

“أود أن أسأل مرة أخرى. إذا كان أي شخص يعرف شخص ما في هذا الفصل ، بين أصدقائك ، أو بين senpais الذي رأى ما حدث ، فيرجى إخبارنا بذلك. يمكنك الاتصال بي في أي وقت. سأقدر ذلك.”

أمسكت كوشيدا بيديها أمامها اعتذاريًا. لم يكن شيء يجب أن تكون آسفة عليه. من الطبيعي ألا تتطابق آراءنا ، وإذا كانت هناك عدة وجهات نظر مختلفة ، فيجب أن نوافق على رأي الأغلبية. لقد انسحبت وتركت الخطة لكوشيدا والآخرين. بشكل غير متوقع ، شعرت بنظرات شخص ما لي ونظرت خلفي. بقي حوالي ثلث الفصل في الفصل. لا شيء يبدو خارج المكان. على الأقل ، لم أستطع تحديد ما الذي يزعجني.

على الرغم من أنها قالت نفس الشيء كما فعلت Chiyabashira-sensei ، إلا أن الفصل كان له رد فعل مختلف تمامًا. من المذهل كيف أنها موهوبة بشكل طبيعي في قدرتها على التواصل مع الناس. كانت الطبقة ملفوفة في صمت. الشخص الذي كسر الصمت لم يكن شاهد عيان ، بل ياماوتشي.

“يجب أن تفعلي ما تعتقدين أنه صحيح. الرغبة في مساعدة سودو ليست خطأ في المقام الأول. ”

“مهلا ، كوشيدا تشان. أنا لا أصدق قصة سودو. أظن أنه يبادر إلى تبرير تصرفاته. خلال المدرسة المتوسطة ، واصل الحديث عن ضرب الناس. حتى أنه حاضرنا حول كيف كان من الممتع ضرب الناس. ” بدءاً من Yamauchi ، عبر الفصل بأكمله عن استيائهم من Sudou.

إذا تمكنت من الحصول على صديقة لمجرد أنني أردت واحدة ، فلن أجد صعوبة كبيرة في التواصل مع الآخرين.

“في وقت سابق ، رأيته يمسك بعض الأطفال من فصل آخر لمجرد أنهم ارتطموا به في الرواق.”

“رأيته يتخطى الصف في الكافيتريا و غضب من شخص حاول تحذيره”. كلمات كوشيدا حول براءة سودو لم تصل إلى الصف،

 

“أريد أن أصدقه.” بطل الفئة ، هيراتا ، وقف كما لو كان يدعم كوشيدا.

“بلى.” أجابت Horikita دون تردد وغادرت الفصول الدراسية.

“يمكنني أن أفهم ما إذا كان طالب من فصل آخر يشك في ذلك. لكنني أعتقد أنه من الخطأ الشك في صديق ، زميل في الفصل. أليس مساعدة من يحتاج هو ما يفعله الأصدقاء؟ ”

“آسف آيانوكوجي كون.”

“أعتقد ذلك أيضًا ~”  ، تتبع كارويزاوا بعده.

“آه … لماذا لم يتم حل المسألة بالفعل؟” هيراتا سأل سؤال معقول.

“إذا كان اتهامًا كاذبًا ، ألن تكون مشكلة؟ على أي حال ، سيكون من المحزن أن يكون بريئًا. ”

“هل ستذهبين حقًا هوريكيتا سان؟”

إذا كانت كوشيدا رائدة ذات قلب ناعم ، فإن كارويزاوا زعيمة تتمتع بإرادة قوية. أعربت معظم الفتيات عن موافقتهن ، ويبدو أنهن تأثرن بوجودها. إنه سلوك نموذجي للشعب الياباني: يحذو حذوه عندما يقوم شخص واحد بعمل ما بحزم. سراً ، ربما كانوا يسخرون منه ، لكن على الأقل كانوا يتظاهرون بالمساعدة. في الوقت الحالي ، انتقاد سودو يتوقف. هيراتا ، كوشيدا ، وكارويزاوا. كان لهؤلاء الثلاثة شعبية خاصة.

“أليس هذا جيدًا جدًا ، سودو !؟ تهانينا!”

“سأطلب من أصدقائي.”

” تقول ذلك بنفسك ، لكن حتى الآن ، ليس لديك مصداقية. كما يقول سودو ، إذا كان هناك شاهد عيان ، فقد يتغير الوضع. إذا كان هناك أي شهود على القتال ، فيرجى رفع يديكم “. استمرت Chiyabashira-sensei في التحدث بصوت غير مبال. لم يرفع أي طالب يديه.

“ثم سأطلب مني senpais في نادي كرة القدم.”

“آسف ، لقد انزعجت قليلاً”. بعد رؤية الوجه الخائف لكوشيدا ، اعتذر سودو.

“سأطلب من جميع أنحاء كذلك.” مع وجود هؤلاء الثلاثة في الوسط ، بدأت محاولة إثبات براءة سودو. أعتقد أنني لست مضطرًا للمساعدة. سيكون من الأفضل ترك الأمر لهم على أي حال. حسنا ، حان الوقت لأتلاشى بهدوء.

والدليل الذي لدينا الآن … المفتاح الوحيد الممكن لدينا هو إصابات الثلاثة الآخرين.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

بالطبع ، ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان يمكن الوثوق بالفئة B. إذا كان شخص ماكر قائدا لهم ، فقد يكون لديهم خطة لهزيمة ليس فقط الفئة C ولكن أيضًا الفئة D. حتى لو لم تكن خطتهم مفصلة ، فسيكون لديهم خطة من نوع ما.

Youkoso v2c2 جزء 1

“إذا جاء شخص ما كشاهد ، فسيكون ذلك رائعًا. نظرًا لأن المعلمين طلبوا جميع الفصول ، فمن المحتمل أن يتم حل هذا بسرعة “. أفهم الرغبة في التفكير بهذه الطريقة ، لكن هل سيتم حل الموقف بهذه السهولة؟

 

“إذا كنت قلقًا بشأن شيء ما ، فماذا عن سؤال Ike أو Yamauchi؟”

“لقد خططت … للتلاشي ، ولكن …”

استراحة الغداء. لسبب ما ، شاركت في المجموعة المعتادة وذهبت إلى الكافتيريا. الأعضاء هم أنا ، كوشيدا ، هوريكيتا ، آيك ، ياماوتشي ، وسودو. كان لا مفر منه. عندما وصل وقت الغداء ، جاءت إلي كوشيدا وسألني

“كما قلت سابقًا ، التحدث إلى Horikita أو Hirata أفضل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، سودو يكره هيراتا ، لذلك هوريكيتا هو الخيار الواضح “. لكنني لا أعتقد أن Horikita سيكون لديها فكرة جيدة لحل هذه المشكلة.

“هل تريد الذهاب لتناول الغداء؟” ربما لا أستطيع رفض الصحيح؟ لذلك قلت ، “بالتأكيد!” .

“حتى هذا رائع. لقد دخلنا للتو في المدرسة الثانوية ، بعد كل شيء. ”

“يبدو أنك تشارك في مشكلة تلو الأخرى ، سودو كون”. تنهدت هوريكيتا في سخط. وبطبيعة الحال ، كان موضوع النقاش هو كيفية إثبات براءة سودو.

“الكافتيريا صاخبة. الصف أكثر هدوءًا لتناول الطعام ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتك ، لذا سنساعدك كأصدقاء ، سودو.”

“ليس هنالك حاجة الى ذلك. أنا بخير مع كوشيدا هكذا”.

على الرغم من أنه تعامل مع Sudou كشخص سيئ في البداية ، إلا أن موقف Ike تغير. بالتأكيد لأن كوشيدا تدخلت. ومع ذلك ، اعتذر سودو.

“آسف ، لا بد أني من استبعدت أجزاء كثيرة للغاية …” أخذ بعض الأنفاس العميقة ، بدأ Sudou من البداية مرة أخرى.

“أنا آسف للتسبب في مشكلة مرة أخرى هوريكيتا. ومع ذلك ، لم أكن الشخص المخطئ هذه المرة. لقد كنت محبطًا حقًا من هؤلاء الأوباش من الفئة C “. كما لو كانت مشكلة شخص آخر ، تحدث سودو مع هوريكيتا بنبرة غير مبالية.

“أنا لا أفهم. كان هناك ثلاثة أشخاص ، ثلاثة. أعتقد أنها خطيرة بما فيه الكفاية. ”

“أنا آسف ، لكن هذه المرة ، لا أريد حقًا بالمساعدة”. رفضت هوريكيتا على الفور طلب سودو للمساعدة.

روت كوشيدا قصة الأمس للصف بأكمله. حول كيف كان يُنظر إليه على أنه أساسي ، وكيف حاول عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا حسودون طرد سودو من النادي والقتال الناتج عنه. وأوضحت أن سودو ضربهم دفاعًا عن النفس. استمع معظم الطلاب إلى كلمات كوشيدا الصادقة في صمت. إذا كان سودو أو أنا من  يحاولت شرح الموقف بالطريقة نفسها ، فلن يكون له نفس التأثير. لقد كانت قصة معقولة ، لكن بالنظر إلى سلوكه المعتاد ، لم يكن هناك من يصدق ذلك بسهولة.

” أهم شيء بالنسبة للفئة D من أجل النهوض هو استعادة النقاط التي خسرناها في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، بسببك ، ربما لن نتمكن من الحصول على أي نقاط. بعبارة أخرى ، لقد أفسدت هذه الخطة. ”

 

“انتظري لحظة. ربما يكون هذا صحيحًا ، لكنني لست على خطأ! أنا فقط ضربتهم لأنهم أتوا الي أولاً! أي جزء من ذلك هو خطأي !؟ ”

 

“ما زلت تقول إنهم بدأوا القتال ، لكن الأمر لا يعدو كونه فرقًا بسيطًا. ألم تكن على علم بذلك؟ ”

“إذا كنت قلقًا بشأن شيء ما ، فماذا عن سؤال Ike أو Yamauchi؟”

“هذا تافه. الامر مختلف تماما. أنا لست الشخص الذي يلام! ”

” أليس لأنها تكره سودو؟ قالت إنها لم تفكر فيه كصديق “. قائلا أن ذلك لن يساعد .. لقد فهموا ما قالت في وقت سابق بسبب كرهها لسودو ..

“هل هذا صحيح؟ حسنا حظا سعيدا.”  وقفت Horikita.

“كوشيدا ، هوريكيتا -” أبدأ في الكلام دون وعي. نظرت كوشيدا لي في الاهتمام.

“أنت لن تساعدي !؟ ألسنا أصدقاء !؟ ”

“آها ، إنها مزحة. بالطبع ، لن أذهب إلى هذا الحد. سودو كون كذلك “. على الرغم من أنني اعتقدت أن سودو سينكر ذلك على الفور ، إلا أنه اندهش من مزحة كوشيدا. أعتقد أن هذا يظهر مدى فزعه.

“لا تجعلني أضحك. أنا لم أعتبرك كصديق. أشعر بعدم الارتياح عندما أكون مع أشخاص لا يدركون كم هم أغبياء وحماقى . وداعا.” تنهدت Horikita ، وتبدو أكثر غضب من قبل ، ثم تركت الغرفة.

“ماذا؟ عمّا تتحدث؟ أخبرنى.”

“ما الأمر معها !؟ اللعنة! ”

“لا تقلق من آيك ، فلا بأس. لدينا ميزة: نحن في نفس الفئة كوشيدا تشان! ”  على الرغم من وجود 10 أشخاص فقط في الغرفة ، بدأت كوشيدا في شرح الموقف لأولئك الذين كانوا هناك. شعرت الفئة B بنفس شعور الفئة D ، وبالتأكيد ليس هناك من يتوقعه شخص من مجموعة من الطلاب المتفوقين. لم يكن الأمر قاسياً على الإطلاق ، وعلى عكس ما تخيلته ، كان هناك أشخاص صبغوا شعرهم بينما كانت بعض الفتيات يرتدين التنانير القصيرة جدًا. أعتقد أنك لا تستطيع الحكم على كتاب من خلال غلافه. أم كان هناك شيء آخر غير القدرة الأكاديمية التي كانت الفئة ب أفضل منها في الفئة د؟ لا يزال لدى نظام هذه المدرسة الكثير من الألغاز. من المزعج التفكير في هذه الأشياء. بما أنها كوشيدا ، تركتها لتعتني بالأشياء. في محاولة لعدم جذب إنتباه الآخرين ، أخذت خطوات قليلة من الباب.

غير قادر على تنفيس غضبه في أي مكان آخر ، ضرب طاولة الكافتيريا .  لاحظت تسرب حساء ميسو للطالب قريب منا. رأيته يتوهج في سودو ، لكنه صمت عند النظر إلى وجهه. وفهمت كيف شعر.

“كنت أعلم أنك ستفهم يا ياماوتشي. أنا أعتمد عليك أيضًا ، أيانوكوجي. ” يبدو أنني في المرتبة الثانية لياماشي. حسنا ، هذا ليس مفاجئا حقا.

“أعتقد أنه سيتعين علينا أن نفعلها  بما لدينا”

بعد الاختبار ، قمنا بدعوة Horikita للدردشة الجماعية. اعتقدت كوشيدا أن Horikita ، التي كرهت التفاعل مع أشخاص آخرين ، ستكون قادرة على المشاركة إذا كانت دردشة جماعية. ومع ذلك ، كانت جهودها دون جدوى ، ولم تشارك Horikita على الإطلاق.

“كنت أعلم أنك ستفهم يا ياماوتشي. أنا أعتمد عليك أيضًا ، أيانوكوجي. ” يبدو أنني في المرتبة الثانية لياماشي. حسنا ، هذا ليس مفاجئا حقا.

“لا بالتأكيد هذا مهم. اعطني المفتاح.”

“حتى لو طلبت مني المساعدة ، لا يمكنني فعل الكثير ، أنت تعرف؟” يبدو أنه من غير المهم أن يتم استنكار الذات كلما طلب شخص ما المساعدة.

“حتى لو ساعدته الآن ، فهذا سيحدث مرة أخرى. ألن تكون مجرد حلقة مفرغة؟ قد تعتقدين أن Sudou-kun هو الضحية هذه المرة ، لكنني أرى ذلك بطريقة مختلفة. ”

“لقد كنت تقول ذلك منذ يوم أمس آيانوكوجي.. ”

“أوه ، هذا هو السبب في أنكم  مضطربين؟”

“لا ، لكن … حسنًا ، من الغريب أن يقول آيانوكوجي إنه لن يكون مفيدًا. حسنًا ، إنه أفضل من عدم التواجد هناك. المحتمل.” كما هو متوقع ، لم يتمكن Ike من التوصل إلى كيف سأكون مفيدًا. مع وجه متعجرف ، نظرت إلى كوشيدا. كان على الرغم من أنني كنت أتباهى بكوني شخص ممل.

“إذا جاء شخص ما كشاهد ، فسيكون ذلك رائعًا. نظرًا لأن المعلمين طلبوا جميع الفصول ، فمن المحتمل أن يتم حل هذا بسرعة “. أفهم الرغبة في التفكير بهذه الطريقة ، لكن هل سيتم حل الموقف بهذه السهولة؟

” هذا محبط. اعتقدت أننا حصلنا على استعداد عندما كنا نستعد للاختبار … ” قال آيك في بخيبة أمل. رأيت هوريكيتا جالسًة على مسافة بعيدة ،  تبدو غاضبًة بعض الشيء.

“هاه؟ لماذا ا؟ كان دفاعا مشروعا عن النفس. حق!؟” سودو ، غير قادر على فهم ، ضرب الطاولة بقبضته. قفزت كوشيدا في مفاجأة.

“أنا لا أفهم هوريكيتا على الإطلاق ما الخطأ معها ، أيانوكوجي؟ لماذا هي هكذا؟ ”

“استنتاج؟ نعم ، استنتاج للتخلي عني “.

لم أكن أعرف كيفية الإجابة عن هذا السؤال. ماذا أنا ، دليل المستخدم لها؟ لتجنب الإجابة ، قمت بحشو وجهي بالأرز.

“هذا … قد يكون ذلك صحيحًا.” هذه المرة ، لن يتم حل المشكلة عن طريق إثبات من الذي بدأ القتال. قد يتم تعليق الثلاثة منهم لمدة أسبوع ، على سبيل المثال. هناك ثلاثة أشخاص يقولون أنهم تعرضوا للضرب. بدون دليل صوتي ، سيتم معاقبة سودو بكل تأكيد. وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط.

“إنه غريب رغم ذلك. هوريكيتا سان تريد الوصول إلى الفئة (أ) ، أليس كذلك؟ إذا أنقذنا Sudou-kun ، فسيحصل الفصل على نقاط. أتساءل لماذا لا تريد ذلك “.

“حقا ؟ أنا حقا لا أفهم ذلك. أنا لا أصدق ذلك المعلم أيضًا. ”

” أليس لأنها تكره سودو؟ قالت إنها لم تفكر فيه كصديق “. قائلا أن ذلك لن يساعد .. لقد فهموا ما قالت في وقت سابق بسبب كرهها لسودو ..

 

“لا أريد أن أفكر بهذه الطريقة ، ولكني أعتقد أنه صحيح …”

“آها ، إنها مزحة. بالطبع ، لن أذهب إلى هذا الحد. سودو كون كذلك “. على الرغم من أنني اعتقدت أن سودو سينكر ذلك على الفور ، إلا أنه اندهش من مزحة كوشيدا. أعتقد أن هذا يظهر مدى فزعه.

“كوشيدا ، هوريكيتا -” أبدأ في الكلام دون وعي. نظرت كوشيدا لي في الاهتمام.

“لا بالتأكيد هذا مهم. اعطني المفتاح.”

“هوريكيتا سان هي؟”

“كنت أعلم أنك ستفهم يا ياماوتشي. أنا أعتمد عليك أيضًا ، أيانوكوجي. ” يبدو أنني في المرتبة الثانية لياماشي. حسنا ، هذا ليس مفاجئا حقا.

“آه … قد لا يكون ذلك ذا صلة ، لكن سأقول أفكاري حول هذا: أعتقد أن هوريكيتا تتحدث عادة بطريقة قاسية. لكنني أعتقد أيضًا أنكم تسيئون فهمها “.

لم أستطع رفضها. عيون كوشيدا المقلوبة وطلبها اللطيف أضاف إلى مجموعتها القاتلة.  شعرت أنني كنت تحت سيطرة كوشيدا. لم أستطع المقاومة.

“هاه؟ ماذا تعني؟”

كان لدى ياماوتشي قلوب في عينيهم في صرخة كوشيدا اللطيفة. ربما كان هذا الإجراء عن قصد … على الرغم من أنني اعتقدت أن قلبي توفي بسبب الجاذبية الزائدة.

“لن تساعد إذا لم يكن هناك سبب للقيام بذلك … أعتقد”.

“هل أنت واثق؟” سأل مرة أخرى ، يبدو أنه لم يصدقني. أومأت رأسي بقوة للحصول على هذه النقطة.

“ماذا تقصد ،” أعتقد ، أعتقد “؟ هل هذا مجرد التخمين؟ ”

“كوشيدا ، هوريكيتا -” أبدأ في الكلام دون وعي. نظرت كوشيدا لي في الاهتمام.

انفجر سودو في المحادثة. كما تدرك Horikita ، لم يكن من الصعب أن نفهم أنه لا يحب أن يرفض من قبلها. ربما أدركت Horikita هذا عندما كان أخبرتنا Chiyabashira-sensei بالحادث.

Youkoso v2c2 جزء 2

حدث هذا لسبب ما. وتوقعت النهاية … وبعبارة أخرى ، فإن احتمال أن ينتهي هذا بنتائج إيجابية يكاد يكون مستحيلاً. عند إدراك ذلك ، تصرفت Horikita عمدا ببرودة تجاه Sudou. إذا قيل هنا ، لن يكون هناك فرق كبير لأن ذلك سيجعلهم يشعرون بالإحباط. دون أن أعرف كيف ستنتهي الأمور ، ترددت في الرد على فورة Sudou. عدم الرغبة في سكب الماء البارد على خططهم ، ربما لم تقل Horikita أي شيء وغادرت.

إذا كانت كوشيدا رائدة ذات قلب ناعم ، فإن كارويزاوا زعيمة تتمتع بإرادة قوية. أعربت معظم الفتيات عن موافقتهن ، ويبدو أنهن تأثرن بوجودها. إنه سلوك نموذجي للشعب الياباني: يحذو حذوه عندما يقوم شخص واحد بعمل ما بحزم. سراً ، ربما كانوا يسخرون منه ، لكن على الأقل كانوا يتظاهرون بالمساعدة. في الوقت الحالي ، انتقاد سودو يتوقف. هيراتا ، كوشيدا ، وكارويزاوا. كان لهؤلاء الثلاثة شعبية خاصة.

“حسنا … إنه تخمين مثلم تقول ، سودو.”

“الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة النادي أغبياء”.

“ليس لديك حتى سبب للتفكير بهذه الطريقة؟”

“أنا فقط أسأل مرة أخرى ، ولكن هل أنت متأكد أنك لا تشعر بأي شيء تجاه لهوريكيتا؟ ”  دفع عيدان طعام نحوي بينما يسأل.

“هوريكايتا الذكية بعد كل شيء. شعرت وكأنها توصلت إلى استنتاج جعلها تتصرف بهذه الطريقة. ”

” لقد فهمت ما قالته هوريكيتا. على الأقل ، سودو على خطأ جزئي هنا. إنه نوع الشخص الذي يكره الآخرين بسهولة ، لذلك لديه سلوك عنيف ويميل إلى قول تصريحات متهورة لأولئك الذين يستفزونه. لقد فوجئت وأعجبت عندما سمعت أن سودو  أساسي في ناديه . إنه يبدو جيدًا في كرة السلة ، لكن غطرسته وكبريائه من شأنه أن يجعل بعض الناس ، وخاصة أولئك الذين يمارسون نفس القدر من القوة ، يكرهونه. علاوة على ذلك ، كانت هناك شائعات بأن سودو يقاتل منذ المدرسة المتوسطة. لا أعرف أي شخص كان يعرف سودو سابقًا ، لكن مع رؤية أن الشائعات كانت تنتشر منذ فترة ، يجب أن يكون هناك بعض الحقيقة في هذا الأمر “.

“استنتاج؟ نعم ، استنتاج للتخلي عني “.

“هل تريد الذهاب لتناول الغداء؟” ربما لا أستطيع رفض الصحيح؟ لذلك قلت ، “بالتأكيد!” .

“دعونا لا نتهم الآخرين ، سودو. من الطبيعي أن يدافع آيانوكوجي كون عن هوريكيتا ، لأنه دائمًا معها طوال الوقت .. إنها مهمة بالنسبة له ، هل تعلم؟ ” سخر مني إيك بابتسامة شريرة على وجهه. نقر سودو لسانه وامتد إلى درجته ، ولا يزال يشعر بالغضب.

Youkoso v2c1 الجزء 4

“إذا جاء شخص ما كشاهد ، فسيكون ذلك رائعًا. نظرًا لأن المعلمين طلبوا جميع الفصول ، فمن المحتمل أن يتم حل هذا بسرعة “. أفهم الرغبة في التفكير بهذه الطريقة ، لكن هل سيتم حل الموقف بهذه السهولة؟

“ما الخطأ ، أيانوكوجي؟ بأي حال من الأحوال ، لن تقول أنك لن تشارك ، أليس كذلك؟ ”

بعد كل شيء ، كانت القضية خطيرة. ليس من غير المعقول أن تستسلم هوريكيتا. سيكون زميلًا إذا كان الشاهد ، بافتراض وجود واحد في المقام الأول ، من الفئة ج. سيكون من الطبيعي أن تخفي الفئة ج الحقيقة من أجل حماية أنفسهم. بعد كل شيء ، تتكون هذه المدرسة من صفوف. من غير المرجح أن تفوق أي مشاعر بالذنب العيوب التي قد يتعرض لها الفصل. ولكن إذا كان الشاهد ليس من الفئة C ، فالمشكلة هي أن ننظر فيها. إذا كان شخصًا محايدًا ورأى أن الموقف يتكشف منذ البداية ، فقد تكون النتيجة مختلفة.

إذا كانت كوشيدا رائدة ذات قلب ناعم ، فإن كارويزاوا زعيمة تتمتع بإرادة قوية. أعربت معظم الفتيات عن موافقتهن ، ويبدو أنهن تأثرن بوجودها. إنه سلوك نموذجي للشعب الياباني: يحذو حذوه عندما يقوم شخص واحد بعمل ما بحزم. سراً ، ربما كانوا يسخرون منه ، لكن على الأقل كانوا يتظاهرون بالمساعدة. في الوقت الحالي ، انتقاد سودو يتوقف. هيراتا ، كوشيدا ، وكارويزاوا. كان لهؤلاء الثلاثة شعبية خاصة.

“آه ، آسف ، سأذهب قليلاً. سأذهب لاسأل السينباي الذي رأيته هناك “. وقفت كوشيدا من مقعدها.

“هذا واضح؛ الشخص المستقيم. ”

“أنت تبذلين قصارى جهدك لأشخاص مثل Sudou ، Kushida-chan. انه ظريف.” مفتون بظهر كوشيدا ، كان آيك مسحوراً.

بالنظر إلى أننا حصلنا على 100000 نقطة في بداية العام ، إنها كمية صغيرة حقًا. دفعت الكثير من النقاط لشراء نقطة لسودو.

“يجب أن أعترف بجدية لكوشيدا تشان …”

Youkoso v2c2 الجزء 3

“هذا مستحيل. تعتقد أنها سوف تنخفض إلى مستواك؟ ”

“إيه … سر …؟”

“لدي فرصة أفضل مما لديك.” تشاجر الصبيان بشكل مشابه.

“حسنا هذا صحيح.”

“إذا كنت مؤرخة كوشيدا تشان … فوفو”. سال لعابه ، بدأ آيك بالتخيل بأفكار غير لائقة.

إذا تمكنت من الحصول على صديقة لمجرد أنني أردت واحدة ، فلن أجد صعوبة كبيرة في التواصل مع الآخرين.

“ث-ما الأوهام التي لديك !؟ ” يبدو أنه فقد إحساسه بالسيطرة.

“أتساءل … إذا كان عليّ أن أتوصل لسبب ما ، فقد اعتدت ببساطة على الحياة المدرسية وتكوين صداقات قليلة. أيضا ، كانت كوشيدا عاملًا كبيرًا أيضًا. ”

“ماذا تقصد بماذا؟ بالطبع أنا أفكر فيها عارية بجواري ، “. بطريقة ما ، كان المشهد كله يمكن تخيله إلى حد ما باستخدام هذه الكلمات القليلة.

“توقفي.” أمسكت بأناقة طوق كوشيدا وهي تمضي قدماً.

 

انفجر سودو في المحادثة. كما تدرك Horikita ، لم يكن من الصعب أن نفهم أنه لا يحب أن يرفض من قبلها. ربما أدركت Horikita هذا عندما كان أخبرتنا Chiyabashira-sensei بالحادث.

 

“حسنًا ، أتساءل … لا أعتقد أن هذا بهذه البساطة.”

 

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

 

“حسنا … إنه تخمين مثلم تقول ، سودو.”

“اللعنة ، لن أخسر! لقد فكرت أيضا في أشياء مختلفة! ” مهلا ، هذا ليس أخلاقيا ولا مناسبا.

“… إذن أنه بخير. اعتقدت انك تتشبث بها. أعني ، سيكون ذلك عناء لهوريكيتا “. لا أتذكر التمسك بأي شخص. لا سيما لها.

“توقف عن ذلك. لا تلمس Kushida-chan بيديك القذرة. ” من المحتمل أنها موضوع تخيلات عدة فتيان كل ليلة.

“هوريكتا-سان.” لقد ترددت قبل التحدث إليها ، لكن كوشيدا اتصلت بها بثقة.

 

“أيانوكوجي كون ، أنت أيضا أكثر ثرثرة في الآونة الأخيرة.”

 

“هؤلاء الرجال ليسوا أغبياء. لن يتحدثوا بصدق. اللعنة … لن أغفر لهم ، هؤلاء الأوغاد …! ”

” كما اعتقدت ، فإن أفضل جزء عن المدرسة الثانوية هو الفتيات. اريد حقا صديقة إذا كان لدي صديقة خلال الصيف ، فيمكنني الذهاب إلى حمام السباحة معها! سيكون الأفضل! ”

” بعبارة أخرى ، نحن لا نعرف الحقيقة بعد. لذلك ، تم تعليق الوضع. وسيتم تحديد النتيجة على من هو الجاني الفعلي. ”

“سيكون الأفضل لو كانت كوشيدا تشان صديقتي … سيكون الأفضل لو كانت صديقتي …” كما لو كان شيئًا ذا قيمة ، قال Yamauchi ذلك مرتين.

“حتى لو كان الطرف الآخر على خطأ ، فلا يزال سودو يتحمل بعض المسؤولية”.

“لكن بما أن كوشيدا-تشان لطيفة ، ألن تحصل على صديقها عاجلاً أم آجلاً …”

“حسنا هذا صحيح.”

“لا تقل ذلك يا ياماوتشي. لا يبدو أن لديها صديقًا ، لذا فلا بأس “. رد آيك بثقة بالنفس ، رغم أنه بدا وكأنه كان يحاول طمأنة نفسه.

“أنا أرى. قد يكون هذا صحيحا ؛ افعلي ما تعتقدين أنه الأفضل كوشيدا “.

“هل تريد أن تعرف؟ “.

“لا توجد طريقة سهلة للإثبات للمدرسة أنهم كذبوا. ولكن إذا علمت المدرسة أنهم اختلقوا كذبة وأخبروهم ، فإن الفئة “ج” ستحصل على عقوبة كبيرة “.

“ماذا؟ عمّا تتحدث؟ أخبرنى.”

“يبدو أنك تتفق مع كوشيدا سان. ألا تشعر بالقلق ، خاصة مع معرفة الجانب الآخر لها؟ ”

بينما قال ، “حسنًا ، خمن أنه لا يمكنني مساعدتي” ، أخرجه آيك من هاتفه.

“… إذن أنه بخير. اعتقدت انك تتشبث بها. أعني ، سيكون ذلك عناء لهوريكيتا “. لا أتذكر التمسك بأي شخص. لا سيما لها.

“باستخدام الهاتف الذي حصلنا عليه من المدرسة ، يمكننا في الواقع تتبع موقع الأصدقاء المسجلين.” بحث آيك عن موقع كوشيدا كما قال ذلك. بعد ذلك بفترة وجيزة ، ومض الهاتف بمعلومات عن كوشيدا ، مما يدل على أنها كانت في الكافتيريا.

“تم رفع الشكوى من قبل الفئة ج. قالوا إن هذه معركة من جانب واحد. ومع ذلك ، عندما سألنا سودو ، قال إن ادعاءاتهم لم تكن صحيحة. قال إن طلاب الفصل C كانو يبحثون عن قتال “.

“لقد كنت دائماً أتحقق بانتظام ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع. ثم أتحدث معها ، متظاهرًا بأننا التقينا بالصدفة ، من أجل التأكد من عدم وجود صديق لها “. أثناء عبور ذراعيه ، كان لدى إيك نظرة واثقة على وجهه ، لكن ما كان يفعله ليس أكثر من ملاحقتها. إنه بالفعل على المستوى الذي تتدخل فيه الشرطة عادة.

“حسنا أرى ذلك. أنت تشعر بالغيرة فقط ، أليس كذلك؟ ”

“من الناحية الواقعية ، كوشيدا تشان خارج دوريتنا … إنها لن تنخفض إلى مستوانا. ألن يكون من الممكن إذا كنت تهدف أقل …؟ ”

“هذان ليسا جيدين. إنهم أغبياء. ” بينما كان يتحدث ، جلس سودو على الأرض.

“نعم … في المقام الأول ، لا يمكن أن تكون صديقتي قبيحة …”

“إذن نحن آمنون الآن؟” ولكن إلى متى سيستمر ذلك؟ حتى إذا قمت بوضع أمر هفوة ، فستصبح شائعة عاجلاً أم آجلاً. قبل وقت طويل ، سيكون معروفًا للجمهور. الآن ، الشيء الوحيد المؤكد هو –

“يجب أن يكونوا على الأقل 70 …” يبدو أن الصبيين بدأا يحلمان بالحصول على صديقة. لقد تحطمت أوهامهم البرية ، لكنهم لم يتمكنوا من التخلص من توقعاتهم العالية.

“هل من احد هنا…؟”

“Ayanokouji ، هل تريد صديقة؟”

على الرغم من أنه تعامل مع Sudou كشخص سيئ في البداية ، إلا أن موقف Ike تغير. بالتأكيد لأن كوشيدا تدخلت. ومع ذلك ، اعتذر سودو.

“حسنا ، إذا كان ذلك ممكنا.”

“ماذا تقصد ب” أتساءل؟ أنت تشكك بي؟”

إذا تمكنت من الحصول على صديقة لمجرد أنني أردت واحدة ، فلن أجد صعوبة كبيرة في التواصل مع الآخرين.

“إلى أين نتجه؟”

“أنا فقط أسأل مرة أخرى ، ولكن هل أنت متأكد أنك لا تشعر بأي شيء تجاه لهوريكيتا؟ ”  دفع عيدان طعام نحوي بينما يسأل.

“حسنا ، دعنا نتوجه إلى الفئة ب!”

” لا ، حقا”.

“إذن نحن آمنون الآن؟” ولكن إلى متى سيستمر ذلك؟ حتى إذا قمت بوضع أمر هفوة ، فستصبح شائعة عاجلاً أم آجلاً. قبل وقت طويل ، سيكون معروفًا للجمهور. الآن ، الشيء الوحيد المؤكد هو –

“هل أنت واثق؟” سأل مرة أخرى ، يبدو أنه لم يصدقني. أومأت رأسي بقوة للحصول على هذه النقطة.

وبعد ذلك ، أخرج جاري علبتها من حقيبتها وبدأ في فتحه. في الآونة الأخيرة ، لم تذهب Horikita إلى الكافتيريا ، وبدلاً من ذلك ، أحضرت بينتو محلي الصنع.

“… إذن أنه بخير. اعتقدت انك تتشبث بها. أعني ، سيكون ذلك عناء لهوريكيتا “. لا أتذكر التمسك بأي شخص. لا سيما لها.

“لا تكن متحمسا جدا بالفعل. زادت جميع الفصول الأخرى بنفس مبلغكم تقريبا. الفجوة لم تقترب. هذا يبدو كمكافأة لمجرد اجتياز النصف. لقد دفع الجميع نحو 100 نقطة. ”

“لكن هل أنت بخير مع هوريكيتا؟ حسنًا ، إنها لطيفة ، لكن … هي مملة جدًا ، أليس كذلك؟ لن أكون قادرا على الوقوف مع شخص مثلها. لن تريد الذهاب إلى حمام السباحة أو الذهاب في أي مواعيد “.

“هذا سيء للغاية ، لكن يبدو أنه لم يكن أحد هنا شاهدًا.” عندما نظرت شياباشيرا سنسي إلى سودو بعيون مشكوك فيها ، نظر إلى مكتبه.

“لا أدري،. هوريكيتا أفضل من كوشيدا “. أومأ سودو مرتين وثلاث مرات وعبر ذراعيه بينما كان فخورًا بتفضيلاته.

“يمكنني أن أفهم ما إذا كان طالب من فصل آخر يشك في ذلك. لكنني أعتقد أنه من الخطأ الشك في صديق ، زميل في الفصل. أليس مساعدة من يحتاج هو ما يفعله الأصدقاء؟ ”

“إذا كان هناك شخص لا علاقة له ، فإنها سترفض الموعد ، ولكن إذا كان صديقها ، فربما توافق ، أليس كذلك؟ وستظهر تعبيرات لصديقها فقط و ليس لأي ولد آخر “.

“لقد فوجئت عندما قالت أنها كرهتك. ولكن من الطبيعي أن تحب وتكره بعض الناس. لا فائدة من القلق بشأن هذه الأشياء الصغيرة. حتى عندما قالت ذلك بشكل صريح ، لماذا تتظاهرين بالانسجام معها؟ ”

“أرى … أستطيع أن أتخيل ذلك أيضًا. إنها لطيفة ، بعد كل شيء. ”

“آه … لماذا لم يتم حل المسألة بالفعل؟” هيراتا سأل سؤال معقول.

أثناء إلقاء نظرة سريعة على هوريكيتا ، التي كانت جالسًة على مسافة بعيدة ، دخل ياماوتشي في أوهامه.

“هذا قاسي. … أو ينبغي أن أقول ، أفكارك البرية قاسية للغاية …! ”

“لكن يبدو أن هوريكيتا قد تخلت عنك ، سودو.”

“إذن نحن آمنون الآن؟” ولكن إلى متى سيستمر ذلك؟ حتى إذا قمت بوضع أمر هفوة ، فستصبح شائعة عاجلاً أم آجلاً. قبل وقت طويل ، سيكون معروفًا للجمهور. الآن ، الشيء الوحيد المؤكد هو –

“هذا … حسناً ، هذا صحيح. اللعنة ، أشعر بالحزن الآن. ”

” ضربهم سودو ، لكنهم لم يضربوه. هذا سبب كبير ، على ما أعتقد. إنها مشكلة أكثر صعوبة من مجرد قول “الدفاع عن النفس”. إذا جاءوا إليك بسكين ومضرب معدني ، فستكون الأمور مختلفة. عادة ، إذا كانوا سيختارون القتال ، فمن المحتمل أن يستعدوا لها. “الدفاع عن النفس” هو عندما يتعين عليك أن تدافع عن نفسك ضد الهجمات المفاجئة والخطيرة. بمعنى آخر ، لا أعتقد أن هذا هو بالضبط “دفاع عن النفس”. ” هذا هو أفضل ما يمكنني التفكير فيه ، بالنظر إلى الظروف.

“حسنًا ، ليس لدي ما أقوله مع انخفاض عدد المنافسين لكوشيدا تشان”. يبدو أن Ike قرر البحث عن فتيات حول حجم صدر 70 مع الحفاظ على Kushida كهدف رئيسي له.

“أنا أرى. حسنًا ، أنا أكرهك أيضًا، لكننا لا نزال نتحدث بشكل طبيعي. أنا لا أمانع حقا “.

“بالمناسبة Ayanokouji ، إذا كنت لا تحب Horikita ، من تحب؟ Sudou له Horikita ، Yamauchi له Kushida-chan. هل ستكون منافسا؟ ”

“هذا مستحيل. تعتقد أنها سوف تنخفض إلى مستواك؟ ”

“همم ؟…” لم تأت أي فتاة في بالي. لبضع لحظات ، فكرت في الأمر بجدية. إذا كان لي أن أختار ، هل هي … كوشيدا؟ هي الشخص الذي أتحدث إليه أكثر ، لذلك لا مفر منه. لكن بما أنني أعرف أنها لا تحبني ، لم أفكر فيها حقًا.

“هذا صحيح على الأرجح ، لكن سودو كون يعتمد عليك. حتى أكثر من هوريكيتا سان ، أو هيراتا كون ، أو حتى آيك كون ، أوكل قصته لك. ”

“لا يوجد احد.” ومع ذلك ، أرسل لي آيك وياماوتشي نظرات مشكوك فيها.

“ما زلت تقول إنهم بدأوا القتال ، لكن الأمر لا يعدو كونه فرقًا بسيطًا. ألم تكن على علم بذلك؟ ”

“هل تعتقد أن هناك رجال لا يحبون  الفتيات؟ ”

 

“لا يوجد أحد مثل هذا على الإطلاق. لا تخفيه ، أيانوكوجي. ”

“أنا آسف ، لكن هذه المرة ، لا أريد حقًا بالمساعدة”. رفضت هوريكيتا على الفور طلب سودو للمساعدة.

“على عكس شبابك ، لم أقابل حقًا العديد من الفتيات بخلاف هوريكيتا وكوشيدا.”

“لا  لقد حصلت على شيء  هذه المرة ، . ”

“حسنا ، أعتقد. لم أراكَ حقاً تتحدث مع أي فتيات أخريات “. من المحزن أن هذا صحيح.

بمجرد أن كان وقت الغداء ، ذهب الجميع بمفردهم للحصول على الطعام. لكن في الآونة الأخيرة ، كنت أفكر في أن الخروج مع الأصدقاء خلال هذا الوقت هو أصعب شيء في الحياة المدرسية. خذ Kushida Kikyou ، على سبيل المثال. إنها صديقة مع الكثير من الفتيات والفتيان ، وهي تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك بينما من الواضح أنها مدعوة شخصياً ، فإنها تتم دعوتها أيضًا عبر البريد الإلكتروني والهاتف طوال الوقت. على الرغم من أنها يجب أن ترفض الناس في بعض الأحيان ، يبدو أن لديها حياة سعيدة

“هل يجب أن أقدم لك بعض الفتيات؟” وضع ذراعه حول كتفي ، تحدث ايك بثقة.

رأيت سودو ، الذي بدا حزينًا.

“أليس من المحزن أن تحاول تقديمي لبعض الفتيات عندما لا يكون لديك حتى صديقة؟”

“لا أشعر أن هذا يدفع بنا. نحن فقط نريد أن نساعدك. لا أعرف إلى أي مدى يمكننا الوصول ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا. حسنا؟”

“أأ… نعم …”

“لا أدري،. هوريكيتا أفضل من كوشيدا “. أومأ سودو مرتين وثلاث مرات وعبر ذراعيه بينما كان فخورًا بتفضيلاته.

“قالت ساى تشان سنسي أنه سيكون لدينا عطلة في الصيف ، أليس كذلك؟ بالتأكيد سأحصل على صديقة بعد ذلك. كوشيدا تشان إذا كان ذلك ممكنا! أو فتاة أخرى لطيف! ”

“… يبدو أنك معتادة تمامًا على أن تكوني وحيدًة.”

“انا ايضا انا ايضا! حتى لو كانت الأسوأ ، فسوف أحصل على صديقة … وبعد ذلك سأعيش حياتي في المدرسة الثانوية المحبوبة! ”

على وجه الخصوص ، أشعر أنني أتعامل مع Horikita – انتظر ، لا ، نحن بالتأكيد لا نسير على هذا ، لكن الغريب ، لا أشعر بالحرج من حولها. إذا كانت هناك فتاة أخرى ، فلن أكون قادرًا على التحدث بشكل طبيعي ، وربما أكون مرتبكًا. لهذا السبب أتحدث فقط مع الأشخاص المقربين إلي. أكثر من أي شيء آخر ، أنا ممتن لأن الصمت لا يجعل المزاج أسوأ.

“… متى يجب أن أعترف لهوريكيتا …” تحدث الثلاثة منهم عن الفتيات في عقولهم.

 

“يجب أن يكون لدينا منافسة لمعرفة من الذي يحصل على صديقة أولاً. أول شخص يحصل على صديقة سيدعونا جميعًا للغذاء ! حسنا؟” كان من الصعب تحديد ما إذا كنت صديقًا حقيقيًا من خلال المشاركة في مسابقة كهذه.

 

“ما الخطأ ، أيانوكوجي؟ بأي حال من الأحوال ، لن تقول أنك لن تشارك ، أليس كذلك؟ ”

المجلد 2  

“لا ، لقد كنت أتساءل فقط عن السبب في أن أول شخص يحصل على صديقة هو الشخص الذي يدعو الجميع”.

“ألن ينشر طلاب الفصل C الشائعات بأنفسهم؟ سيكون ذلك مناسبًا لهم “. كان هذا ما كنت أفكر فيه. لن يكون غريباً أن ينشروا الشائعات بأنفسهم. كما لو كان يقول “بجدية !؟” ، أمسك سودو رأسه بين يديه مرة أخرى.

“حسنا أرى ذلك. أنت تشعر بالغيرة فقط ، أليس كذلك؟ ”

“لا ، لكن … حسنًا ، من الغريب أن يقول آيانوكوجي إنه لن يكون مفيدًا. حسنًا ، إنه أفضل من عدم التواجد هناك. المحتمل.” كما هو متوقع ، لم يتمكن Ike من التوصل إلى كيف سأكون مفيدًا. مع وجه متعجرف ، نظرت إلى كوشيدا. كان على الرغم من أنني كنت أتباهى بكوني شخص ممل.

“الشخص الذي يحصل على صديقة سيكون سعيدا .و لأنهم سعداء ، سيدعو الجميع. إنه هذا النوع من الشعور “. رغم أنهم كانوا متحمسين ، إلا أن مشكلة سودو لا تزال قائمة.

منذ بداية المدرسة ، لم يكن هناك اتصال كبير بين الاثنين. منذ متى بدأت بكره هوريكيتا؟ قالت كوشيدا إن هدفها هو أن تتماشى مع الجميع.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

بمجرد أن كان وقت الغداء ، ذهب الجميع بمفردهم للحصول على الطعام. لكن في الآونة الأخيرة ، كنت أفكر في أن الخروج مع الأصدقاء خلال هذا الوقت هو أصعب شيء في الحياة المدرسية. خذ Kushida Kikyou ، على سبيل المثال. إنها صديقة مع الكثير من الفتيات والفتيان ، وهي تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك بينما من الواضح أنها مدعوة شخصياً ، فإنها تتم دعوتها أيضًا عبر البريد الإلكتروني والهاتف طوال الوقت. على الرغم من أنها يجب أن ترفض الناس في بعض الأحيان ، يبدو أن لديها حياة سعيدة

Youkoso v2c2 جزء 2

“حتى لو كان الطرف الآخر على خطأ ، فلا يزال سودو يتحمل بعض المسؤولية”.

تم تقسيم الفصل إلى مجموعات معينة بعد المدرسة. ومع ذلك ، لم يكن هناك الكثير من الناس يساعدون في المقام الأول.

“… حسنًا ، ما هي المشكلة؟” بعد وصولهم إلى غرفتي ، ليس الأمر كما لو أنني أستطيع رفضهم بصراحة. مع نظرة وديعة على وجهه ، بدأ يتحدث ببطء.

قادت هيراتا وكارويزاوا فريق Hero & Girl بينما قادت Kushida فريق Beautiful Girl & Co.

“هوريكايتا الذكية بعد كل شيء. شعرت وكأنها توصلت إلى استنتاج جعلها تتصرف بهذه الطريقة. ”

لقد قرروا البحث عن الشاهد بأنفسهم. ومع ذلك ، من الصعب الحصول على نتائج في مثل هذا الوقت القصير. هناك 400 طالب مسجل في المدرسة. حتى لو كان الجميع من الفئة 1-D قد تم إهمالهم ، فليس هناك فرق كبير. سيكون من الصعب حتى لو تم تضمين فترات الراحة وبعد المدرسة طوال الوقت.

“حسنا ، أنا ذاهب إلى المنزل.”

نادتني كوشيدا بصوت قلق. صغر حجم الفصول الدراسية حال دون هروبي حيث تم اكتشافي على الفور على الرغم من خطواتي الخلسة.

“هل ستذهبين حقًا هوريكيتا سان؟”

بدا أن كوشيدا تفهمها ، لكنها لم توافق على ذلك. بدلاً من ذلك ، بدا الأمر كما لو أنها كانت مجنونة ؛

“بلى.” أجابت Horikita دون تردد وغادرت الفصول الدراسية.

“هل أنت جيدة في الطهي ؟ هذا لا يناسب شخصيتك حقًا. ”

كما هو متوقع من هوريكيتا. لم تكن تشعر بالإحباط من نظراتها المحيطة ، فكلها تسأل: “أنت تغادرين؟” عندما تصبح راشدة ، فمن المحتمل أن تكون من النوع الذي يغادر سريعا حفل شرب – يعد بإنهاء الأمور في الاجتماع التالي – دون قراءة المزاج.

” الأمور ليست بهذه البساطة. يجب على سودو إخبار المدرسة بما قاله لنا الآن. ولكن نظرًا لعدم وجود دليل يدعم ادعائه ، قررت المدرسة معاقبته. ”

“حسنا…”

 

إذا كان تكتيك Horikita هو المغادرة المباشرة ، فإن تكتيكي هو أن أغادر بهدوء في الظل.

“حسنا.”

“أيانوكوجي كون”.

“لا توجد طريقة سهلة للإثبات للمدرسة أنهم كذبوا. ولكن إذا علمت المدرسة أنهم اختلقوا كذبة وأخبروهم ، فإن الفئة “ج” ستحصل على عقوبة كبيرة “.

نادتني كوشيدا بصوت قلق. صغر حجم الفصول الدراسية حال دون هروبي حيث تم اكتشافي على الفور على الرغم من خطواتي الخلسة.

“ماذا؟ هل تحتاجين أي شيء مني؟ ” آسف يا كوشيدا. سأرفض دعوتك بقلب من الفولاذ. ثم سأعود إلى مساكن الطلبة.

” لدي إعلان لكم جميعًا اليوم. كان هناك القليل من المتاعب في اليوم الآخر. كان  سودو ، وبعض طلاب الصف C متورطين في حادث. لقول الحقيقة ، لقد كانت معركة. ” أصبح الفصول الدراسية صاخبا فجأة.

“سوف … تساعد ، أليس كذلك؟”

“حتى هذا رائع. لقد دخلنا للتو في المدرسة الثانوية ، بعد كل شيء. ”

“بالطبع بكل تأكيد.” [ واااو على القلب من الفلاذ ]

“دعونا نحاول أن نسأل هؤلاء الناس أولاً “. لم نرغب في نشر الكلمة بسرعة حيث كنا نبحث عن شهود على وجه السرعة.

لم أستطع رفضها. عيون كوشيدا المقلوبة وطلبها اللطيف أضاف إلى مجموعتها القاتلة.  شعرت أنني كنت تحت سيطرة كوشيدا. لم أستطع المقاومة.

“قالوا إنهم سيعطونني الوقت حتى يوم الثلاثاء المقبل لإثبات ذلك. إذا لم أتمكن من ذلك ، فأنا معلق حتى الصيف. علاوة على ذلك ، سيتم خصم نقاط الفصل بأكمله أيضًا. ”

 

 

إذا قرر الشخص البقاء مستيقظًا ، فسيغفو خلال 24 إلى 48 ساعة. على الرغم من أن بعض الأشخاص يزعمون في بعض الأحيان أن بإمكانهم البقاء مستيقظين لفترة طويلة دون نوم ، فإنهم سينهارون في النهاية. بكل بساطة ، يكون لدى الشخص حد طول المدة التي يمكن أن يتحملها. إنها آلية الإنسان. بعد أن انتهيت من إعطاء العذر ، قدمت كوشيدا اقتراحًا.

“هاه؟ ماذا تعني؟”

“أريد حقًا الحصول على مساعدة هوريكيتا سان في هذه المرة. هل يمكنك سؤالها مرة أخرى من فضلك؟ ”

“لا توجد طريقة سهلة للإثبات للمدرسة أنهم كذبوا. ولكن إذا علمت المدرسة أنهم اختلقوا كذبة وأخبروهم ، فإن الفئة “ج” ستحصل على عقوبة كبيرة “.

“لكنها ذهبت إلى المنزل اليوم.” لقد فشلوا في منعها منذ لحظات قليلة. هل حان الوقت بالفعل للانتقام؟

“لا ، لقد كنت أتساءل فقط عن السبب في أن أول شخص يحصل على صديقة هو الشخص الذي يدعو الجميع”.

“نعم. يمكنك مطاردتها؟ إذا كانت هوريكيتا سان ، أعتقد أنها ستصبح بالتأكيد مساعدة كبيرة. ”

“هاه؟ … أليس سودو كون الضحية؟ سيكون من المقلق إذا كان يكذب رغم ذلك. ” كوشيدا لم تفهم ما قالته هوريكيتا.

“حسنا هذا صحيح.”

“…حقا؟” على الرغم من أن هذه الكلمات جاءت من فمي ، إلا أنها بدت مثيرة للاشمئزاز أيضًا.

“إذا أخذنا الوقت لإقناعها ، أليس لدينا فرصة؟” إذا أرادت المحاولة مرة أخرى ، فليس لي الحق في إيقافها. أومأت برأسها وأخبرتها بأنني فهمت.

“ما الخطأ ، أيانوكوجي؟ بأي حال من الأحوال ، لن تقول أنك لن تشارك ، أليس كذلك؟ ”

“آيك ، ياماوتشي ، أيمكنك البقاء هنا؟ سأعود بسرعة “.

“ليس لديك حتى سبب للتفكير بهذه الطريقة؟”

“حسنا.”

“أنا أسأل فقط ، لكن هل لديك أيضًا مفتاح مكرر؟”

الاثنان منهم ليسوا في أفضل الأحوال مع هوريكيتا. على أي حال ، لا يبدو أن كوشيدا تجبرهم على المتابعة.

“اللعنة…!” خطة Sudou لإبقائها داخل مجموعتنا قد فشلت بالفعل.

“لنذهب.”

“هذا قاسي. … أو ينبغي أن أقول ، أفكارك البرية قاسية للغاية …! ”

أخذت كوشيدا ذراعي ، غادرت الفصل. وأتساءل ما هو هذا الشعور الحلو و المر. لسبب ما ، سمعت أصوات غاضبة من Ike و Yamauchi. يجب أن تكون مخيلتي. هيه. وبينما كنت في طريقي إلى مدخل المبنى ، لم تكن هناك علامة على هوريكيتا. قررت الخروج من المبنى. نظرًا لأنها ليست من النوع الذي تتوقف لأي شيء في طريق العودة ، فربما كانت تتجه مباشرة نحو مساكن الطلبة.

حدث هذا لسبب ما. وتوقعت النهاية … وبعبارة أخرى ، فإن احتمال أن ينتهي هذا بنتائج إيجابية يكاد يكون مستحيلاً. عند إدراك ذلك ، تصرفت Horikita عمدا ببرودة تجاه Sudou. إذا قيل هنا ، لن يكون هناك فرق كبير لأن ذلك سيجعلهم يشعرون بالإحباط. دون أن أعرف كيف ستنتهي الأمور ، ترددت في الرد على فورة Sudou. عدم الرغبة في سكب الماء البارد على خططهم ، ربما لم تقل Horikita أي شيء وغادرت.

لقد تجاوزت حشد من الطلاب يرتدون أحذيتهم. بعد فترة وجيزة ، رأيت Horikita بين المدرسة والمهاجع (حيث لا يوجد مسافة كبيرة في المقام الأول). كان لدى معظم المجموعات التي عادت إلى الوراء شخصان أو أكثر ، لكن كان هناك شخصية واحدة برزت.

“كان من المحتم أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً. لهذا السبب قالت هوريكيتا أن سودو هو الجاني أيضًا. ”

“هوريكتا-سان.” لقد ترددت قبل التحدث إليها ، لكن كوشيدا اتصلت بها بثقة.

“مهلا ، أليس سودو الأسوأ؟” كان أول من تحدث آيك.

“…ماذا؟” نظرت هوريكيتا ورائها ، تبدو مندهشة قليلاً. يبدو أنها لم تتوقع منا أن نطاردها.

“يبدو أنك تتفق مع كوشيدا سان. ألا تشعر بالقلق ، خاصة مع معرفة الجانب الآخر لها؟ ”

“أريدك حقًا أن تساعدي في حادثة سودو كون … هل هذا غير ممكن؟”

” لدي إعلان لكم جميعًا اليوم. كان هناك القليل من المتاعب في اليوم الآخر. كان  سودو ، وبعض طلاب الصف C متورطين في حادث. لقول الحقيقة ، لقد كانت معركة. ” أصبح الفصول الدراسية صاخبا فجأة.

“اعتقدت أنني رفضت ذلك بالفعل منذ بضع دقائق.”

وهو يلتقط قلم الحبر الذي كان مطروحًا على الطاولة ، قام بقصه إلى قسمين. ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم غضبه ، ولكن هذا  قلمي . لا دخل لي…

“أعرف ، لكن … لكنني أعتقد أننا بحاجة إلى القيام بذلك للوصول إلى الصف A.”

“حتى لو ساعدته الآن ، فهذا سيحدث مرة أخرى. ألن تكون مجرد حلقة مفرغة؟ قد تعتقدين أن Sudou-kun هو الضحية هذه المرة ، لكنني أرى ذلك بطريقة مختلفة. ”

“نحن بحاجة إلى القيام بذلك للوصول إلى الفئة A ، هاه؟” نظرًا لعدم اقتناعها تمامًا ، لم تستمع Horikita إلى كلمات Kushida.

أثناء إلقاء نظرة سريعة على هوريكيتا ، التي كانت جالسًة على مسافة بعيدة ، دخل ياماوتشي في أوهامه.

“إذا كنت ترغبين في مساعدة Sudou-kun ، فتابعي. ليس لدي الحق في منعك. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة شخص ما ، فاستفسري عن شخص آخر. أنا مشغولة.”

 

“لكنك غير مشغولة الآن.”  توهجت في وجهي بعيون تقول: “لماذا تتحدث؟”

لا أعرف من كان ، لكني استطعت سماع صوت شخص ما في الفصل . بعد الاختبار الأخير ، اعتقدت أن الصف أصبح أكثر اتحادًا كمجموعة. بطريقة ما ، يبدو أن ذلك كانت مخيلتي فقط ؛ اعتقد انها كانت كذبة.

“من المهم قضاء الوقت وحدي. من غير المريح أن يتم انتزاع هذا الوقت مني “. كما هو متوقع من خط التفكير الوحيد ، فإنها لا تحب قضاء الوقت مع أشخاص آخرين.

Youkoso v2c1 الجزء 3

“حتى لو ساعدته الآن ، فهذا سيحدث مرة أخرى. ألن تكون مجرد حلقة مفرغة؟ قد تعتقدين أن Sudou-kun هو الضحية هذه المرة ، لكنني أرى ذلك بطريقة مختلفة. ”

” هذا محبط. اعتقدت أننا حصلنا على استعداد عندما كنا نستعد للاختبار … ” قال آيك في بخيبة أمل. رأيت هوريكيتا جالسًة على مسافة بعيدة ،  تبدو غاضبًة بعض الشيء.

“هاه؟ … أليس سودو كون الضحية؟ سيكون من المقلق إذا كان يكذب رغم ذلك. ” كوشيدا لم تفهم ما قالته هوريكيتا.

كان أسوأ توقيت ممكن. أثناء البحث عن أماكن لالتقاط صورة شخصية ، عثرت على حادثة. لقد كانت حالة متوترة. بدأ الأمر برمته قبل بضع ثوان ، عندما أثار اتهام تافه الطرف الآخر وتحول إلى قتال سريع للغاية. لا ، إن قول “القتال” أكثر دقة. كان هناك ثلاثة طلاب ذكور على الأرض ، مغطون بجروح. كان هناك صبي ذو شعر أحمر يقف فوقهم وينظر إلى أسفل. كانت معركة جميلة من جانب واحد. رأيت شرائط دموية على قبضته اليمنى من جروح الأولاد الآخرين. كانت أول مرة أرى فيها معركة حقيقية. في المدرسة الابتدائية ، رأيت الأولاد يتجولون في ملابس بعضهم البعض ويقرصون بعضهم البعض ، لكن هذا كان مختلفًا. يمكن أن أشعر بثقل الوضع المتوتر. على الرغم من أنني كنت خائفًة ، فقد التقطت صورًا للمشهد بلا وعي. فكرت بنفسي ، “ماذا أفعل؟” ، لكن في ذعر ، لم أستطع التفكير بوضوح. حاولت مغادرة المنطقة بأسرع ما يمكن. لكن عقلي لم يكن يعمل بشكل طبيعي ، ولم تفعل ساقي ما قلت لها. الشعور بالشلل ، لم أستطع التحرك على الإطلاق.

“ربما كانت الفئة C هي التي بدأت القتال هذه المرة ، ولكن في النهاية كان Sudou-kun الجاني أيضًا.”

“حسنًا ، ليس لدي ما أقوله مع انخفاض عدد المنافسين لكوشيدا تشان”. يبدو أن Ike قرر البحث عن فتيات حول حجم صدر 70 مع الحفاظ على Kushida كهدف رئيسي له.

” انتظر ، لماذا؟ ألم يجر إلى المعركة؟ ” بتعبير يقول ، “أوه يا” ، نظرت هوريكيتا في اتجاهي. ليس أنا ، لم أقل أي شيء. لقد تجنبت النظر في عينيها. بعد بضع ثوان من الصمت ، تحدثت هوريكيتا بصوت متعب.

إذا كان الأمر مع مجرد مجموعة من الأولاد ، فلن يقول أحد حقًا الكثير وهناك الكثير من الصمت في المحادثة. إذا كانت كوشيدا هناك ، على الرغم من أن هناك من يتحدث دائمًا في وقت معين ، فإن الجو يشعر بحيوية أكبر.

“لماذا تم جره إلى هذا الحادث؟ سيكون من الصعب حل المشكلة برمتها دون حل هذه المسألة الأساسية. لن أوافق على المساعدة حتى يتم الرد على هذا السؤال. بما أنني لا أستطيع مساعدتك ، فلماذا لا تسألين الرجل المجاور لك؟ على الرغم من أنه يدعي أنه لا يفهم ، فهو بالتأكيد يعرف ما أفكر فيه. ”

“لا  لقد حصلت على شيء  هذه المرة ، . ”

 

“نعم. يبدو أن هناك مشكلة ، ولكن هل هذه مشكلة من جانب المدرسة أم من جانبنا؟ إذا كان الأخير … ”

يرجى التوقف عن الحديث مع الانطباع الذي أفهمه. نظرت كوشيدا إلي بعبارة مشوشة ، كما لو كانت تسأل ، “هل تعلم؟” هوريكيتا ، لا تقل أي شيء غير ضروري … استأنفت المشي ، مما يعني أننا تركنا لحل المشكلة. كوشيدا ، بعد أن فهمت شيئًا من كلمات هوريكيتا ، لم تستطع إيقافها.

“كنت أنا ومستشار النادي نتحدث عن القدرة على أن أكون أساسيا في بطولات الصيف.” سمعت أنه كان جيدًا ، لكنني لم أتوقع إجراء محادثات حول أن يصبح منتظمًا قريبًا.

“سودو كون هو أيضا … الجاني؟ هل هذا صحيح؟” نظرت كوشيدا إلي ، وطلبت المشورة.

“إذا لم تنجح محاولة تفسير ذلك ، فسوف يتعين علينا العثور على بعض الأدلة الفعلية.”

بعد أن كشفت هوريكيتا أنني كنت أتظاهر ، حتى لو حاولت التظاهر بالجهل ، فإن المستقبل يبدو مقلقًا. علاوة على ذلك ، إذا كانت كوشيدا تسأل بتعبير لطيف ، فسأقدم لها بكل سرور المعلومات التي تريدها .

“لا “.

 

“هل كنت غير قادرة على إقناع هوريكيتا في النهاية؟”

” لا تلومني على ذلك. قررت المدرسة ذلك ، وليس أنا. بمجرد حل المشكلة ، ستحصل على نقاطك. إذا كانت هناك أية نقاط متبقية “. كلمات تشياباشيرا سنسي معلقة في الهواء.

 

“…كم هذا محزن.”

” لقد فهمت ما قالته هوريكيتا. على الأقل ، سودو على خطأ جزئي هنا. إنه نوع الشخص الذي يكره الآخرين بسهولة ، لذلك لديه سلوك عنيف ويميل إلى قول تصريحات متهورة لأولئك الذين يستفزونه. لقد فوجئت وأعجبت عندما سمعت أن سودو  أساسي في ناديه . إنه يبدو جيدًا في كرة السلة ، لكن غطرسته وكبريائه من شأنه أن يجعل بعض الناس ، وخاصة أولئك الذين يمارسون نفس القدر من القوة ، يكرهونه. علاوة على ذلك ، كانت هناك شائعات بأن سودو يقاتل منذ المدرسة المتوسطة. لا أعرف أي شخص كان يعرف سودو سابقًا ، لكن مع رؤية أن الشائعات كانت تنتشر منذ فترة ، يجب أن يكون هناك بعض الحقيقة في هذا الأمر “.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

الانطباع الآخر لدى سودو لم يكن جيدًا.

“آها ، إنها مزحة. بالطبع ، لن أذهب إلى هذا الحد. سودو كون كذلك “. على الرغم من أنني اعتقدت أن سودو سينكر ذلك على الفور ، إلا أنه اندهش من مزحة كوشيدا. أعتقد أن هذا يظهر مدى فزعه.

“كان من المحتم أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً. لهذا السبب قالت هوريكيتا أن سودو هو الجاني أيضًا. ”

البداية المفاجئة للأوقات المضطربة  .

“وبعبارة أخرى ، أفعاله المعتادة تسببت في هذا الوضع ، أليس كذلك؟”

بعد أن كشفت هوريكيتا أنني كنت أتظاهر ، حتى لو حاولت التظاهر بالجهل ، فإن المستقبل يبدو مقلقًا. علاوة على ذلك ، إذا كانت كوشيدا تسأل بتعبير لطيف ، فسأقدم لها بكل سرور المعلومات التي تريدها .

“نعم. طالما استمر في استفزاز من حوله بسلوكه ، فإن هذه المشكلة كانت لا مفر منها. وإذا لم يكن هناك دليل ، فإن صورته ، خاصة انطباعه على الآخرين ، ستستخدم ضده. على سبيل المثال ، دعنا نقول أن هناك شخصين مشتبهين بهما في قضية قتل. واحد منهم لديه سجل سابق من القتل ، في حين أن الآخر هو في وضع مستقيم و مجتهد. من ستصدقين ؟ ” إذا أُجبر المرء على الإجابة ، فإن الأغلبية كانت ستتخذ نفس الاختيار.

إذا كان الأمر مع مجرد مجموعة من الأولاد ، فلن يقول أحد حقًا الكثير وهناك الكثير من الصمت في المحادثة. إذا كانت كوشيدا هناك ، على الرغم من أن هناك من يتحدث دائمًا في وقت معين ، فإن الجو يشعر بحيوية أكبر.

“هذا واضح؛ الشخص المستقيم. ”

إذا كان الأمر مع مجرد مجموعة من الأولاد ، فلن يقول أحد حقًا الكثير وهناك الكثير من الصمت في المحادثة. إذا كانت كوشيدا هناك ، على الرغم من أن هناك من يتحدث دائمًا في وقت معين ، فإن الجو يشعر بحيوية أكبر.

“مع أو بدون دليل ، يجب اتخاذ قرار ؛ حتى لو لم تكن الحقيقة. هذا ما يحدث الآن. طالما لم يتعرف سودو على أخطائه ، فلن تساعد هوريكيتا “. ومع ذلك ، فقد بدا الأمر مختلفًا قليلاً عن تعبير “أنت تجني ما تزرعه”.

نادتني كوشيدا بصوت قلق. صغر حجم الفصول الدراسية حال دون هروبي حيث تم اكتشافي على الفور على الرغم من خطواتي الخلسة.

“أرى ، هذا ما قصدته …” ، في النهاية فهمت كوشيدا معنى Horikita ، أعطت إيماءة صغيرة.

الرغبة في الهروب دون وعي ، تغير الهواء قليلاً. بعد أن شعرت بالتغير في الأجواء ، نظر سودو إلى الموقع الذي كنت أختبئ فيه قبل لحظات. ومع ذلك ، تمكنت من الهرب .

“لذا ، لن تساعد هوريكيتا سان  لتعليم سودو كون درسًا؟”

 

“شئ مثل هذا. من خلال معاقبته ، تريد لسودو أن يكون لديها بعض الوعي الذاتي “.

” تقول ذلك بنفسك ، لكن حتى الآن ، ليس لديك مصداقية. كما يقول سودو ، إذا كان هناك شاهد عيان ، فقد يتغير الوضع. إذا كان هناك أي شهود على القتال ، فيرجى رفع يديكم “. استمرت Chiyabashira-sensei في التحدث بصوت غير مبال. لم يرفع أي طالب يديه.

بدا أن كوشيدا تفهمها ، لكنها لم توافق على ذلك. بدلاً من ذلك ، بدا الأمر كما لو أنها كانت مجنونة ؛

“ماذا تقصد ب” أتساءل؟ أنت تشكك بي؟”

“أنا لا أفهم لماذا ستتخلى عن Sudou- لمجرد معاقبته. إذا كانت غير راضية عن شيء ما ، فعليها أن تخبره مباشرةً. هذا هو الصديق “. لا أكن أعتقد أن Horikita اعتبرت Sudou صديقا في المقام الأول … وإذا وضعنا ذلك جانباً ، فإنها لم تكن من النوع الذي كان سيعلمه جيدًا. لم يكن لديها أي شعور بالمسؤولية تجاه الآخرين.

“أريدك حقًا أن تساعدي في حادثة سودو كون … هل هذا غير ممكن؟”

“يجب أن تفعلي ما تعتقدين أنه صحيح. الرغبة في مساعدة سودو ليست خطأ في المقام الأول. ”

“هذه هي الغرفة التي نجتمع بها ، لذا أجرينا مناقشة وقررنا إنشاء مفتاح مكرر. ليس أنا فقط ، الجميع لديهم مفتاح أيضًا. ” كان يدوره في يده.

“بلى.” أومأت كوشيدا دون تردد.

“إذا كنت ترغبين في مساعدة Sudou-kun ، فتابعي. ليس لدي الحق في منعك. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة شخص ما ، فاستفسري عن شخص آخر. أنا مشغولة.”

“ومع ذلك ، من الأفضل أن تكوني أكثر حذراً عند إخبار سودو مباشرة. عليه أن يدرك ذلك بنفسه “.

“يبدو أنك تتفق مع كوشيدا سان. ألا تشعر بالقلق ، خاصة مع معرفة الجانب الآخر لها؟ ”

“…حسنا. سأتبع نصيحة أيانوكوجي كون. ” تغير خط الفكر لها ، تمدد كوشيدا ظهرها.

“لا أشعر أن هذا يدفع بنا. نحن فقط نريد أن نساعدك. لا أعرف إلى أي مدى يمكننا الوصول ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا. حسنا؟”

“دعنا نذهب للبحث عن شاهد الآن.”

وقفت كوشيدا هناك ، عيون مشرقة الزاهية ، طلبت المساعدة. قام الاثنان بالتحديق عليها بحب في نظراتهما.

بعد العودة إلى الفصل الدراسي ، انضممت إلى الآخرين.

“آسف ، لا بد أني من استبعدت أجزاء كثيرة للغاية …” أخذ بعض الأنفاس العميقة ، بدأ Sudou من البداية مرة أخرى.

“هل كنت غير قادرة على إقناع هوريكيتا في النهاية؟”

“ماذا؟ عمّا تتحدث؟ أخبرنى.”

“آسف ، لقد حاولنا”.

“أعتقد أن المدرسة أعطت بضعة أيام لأنهم وجدوا أيضًا صعوبة في الوصول إلى قرار.”

“ليس خطأ كوشيدا. يجب أن نكون على ما يرام مع الأشخاص الذين لدينا. ”

على عكس وقت الغداء ، بعد المدرسة تشعر براحة أكبر لأنه لا داعي للقلق بشأن العلاقات الشخصية. أيضًا ، لا أميز حقًا إذا حاولت العودة إلى مساكن الطلبة مباشرةً بعد المدرسة لأن هناك عددًا قليلًا من الأشخاص يفعلون الشيء نفسه. هناك بعض المزايا في التمكن من الاختفاء في الحشد مثل النينجا. إذا التزمت بظهر مجموعة من الأصدقاء ، يمكنني التظاهر بأنني جزء من مجموعتهم.

“إنني أتطلع إلى العمل معكم ، Ike-kun ، Yamauchi-kun.”

“بلى.” أجابت Horikita دون تردد وغادرت الفصول الدراسية.

وقفت كوشيدا هناك ، عيون مشرقة الزاهية ، طلبت المساعدة. قام الاثنان بالتحديق عليها بحب في نظراتهما.

“هل تريد أن تعرف؟ “.

“إلى أين نتجه؟”

 

البحث بشكل عشوائي عن الشاهد سيكون غير فعال. قد يكون من الأفضل وضع خطة قبل اتخاذ أي خطوة.

“ألا تحتاجين  الكثير من الوقت والجهد لصنع البينتو الخاص بك؟”

“إذا كان الجميع بخير ، فماذا عن سؤال الفئة ب أولاً؟”

“الخطر كبير. بصرف النظر عن من بدأ القتال ، فإن الثلاثة هم أول من ذهبوا إلى المدرسة. لديهم اليد العليا في هذه الحالة. أيضا ، لن ينجح. بما أنهم هم ، وليس سودو ، الذين اختاروا القتال “.

“لماذا الفئة ب؟”

“أنت تنظر دائمًا إلى المحيط ، ولكن ليس لديك حتى لوح ركوب الأمواج ولا الدقة لركوب الموجة. حتى ذلك الحين ، بقولك إنك لا تستطيع ركوب الموجة … أنت تحلم فقط”. أتمنى أن أستطيع الرد  ، لكنها لم تكن مخطئة.

“لأنهم الصف الذي يستفيد أكثر إذا تم العثور على شاهد.”

“اعتقدت أنه تغير ، لكني أعتقد أن سودو هو نفسه كما كان من أي وقت مضى. ألن يكون من الأفضل لو أنه خرج؟ ”

“آسف آيانوكوجي كون ، لكنني لا أفهم تماما.”

“هل صدمت؟ هل تعتقد أنه يمكنك الفوز إذا كان لديك المزيد من الناس؟ ” يضحك Sudou-kun من خلال أنفه ، أسقطه على الأرض والتقط حقيبته. كما لو كان قد فقد الاهتمام بالفعل بالأولاد الثلاثة ، استدار Sudou-kun وبدأ في الابتعاد. تلك اللحظة ، ارتفع معدل ضربات قلبي. حسنا ، هذا طبيعي. بدأ Sudou-kun المشي في اتجاه مخبئي ، بعد كل شيء. طرقي خارج السطح محدودة. النظرية هي النزول على الدرج الذي اعتدت على القدوم له. بخسارة التوقيت الصحيح للهروب ، لا يستطيع جسدي التحرك كما أريد. عندما يقع شخص ما في حادث ، سمعت أن أجسادهم تتوتر و تشعر بالشلل ، وهذا هو الموقف الدقيق الذي كنت فيه الآن.

“بين الفئتين D و C ، ما هي الفئة التي تشكل عقبة أمام الفئة B؟ وبكل بساطة ، ما هي الفئة التي تشكل تهديدًا أكثر؟ ”

“الكافتيريا صاخبة. الصف أكثر هدوءًا لتناول الطعام ، أليس كذلك؟ ”

“بالطبع ، إنها الفئة C. لذلك يجب أن نسأل الفصل C الأخير. ولكن لما ليست الفئة (أ)؟ ”

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

في المقام الأول ، هناك القليل من الأدلة. لا تحتاج الفئة “أ” إلى تقديم المساعدة في موقف لن يؤثر عليهم حيث أن هذا النزاع هو بين الفئتين “ج” و “د”.

” هذا محبط. اعتقدت أننا حصلنا على استعداد عندما كنا نستعد للاختبار … ” قال آيك في بخيبة أمل. رأيت هوريكيتا جالسًة على مسافة بعيدة ،  تبدو غاضبًة بعض الشيء.

بالطبع ، ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان يمكن الوثوق بالفئة B. إذا كان شخص ماكر قائدا لهم ، فقد يكون لديهم خطة لهزيمة ليس فقط الفئة C ولكن أيضًا الفئة D. حتى لو لم تكن خطتهم مفصلة ، فسيكون لديهم خطة من نوع ما.

“سودو كون ، ربما يجب أن تحاول الابتعاد عن هذه القضية.” كوشيدا ، فهمت هذا ، نصحت سودو.

“حسنا ، دعنا نتوجه إلى الفئة ب!”

“نعم … في المقام الأول ، لا يمكن أن تكون صديقتي قبيحة …”

“توقفي.” أمسكت بأناقة طوق كوشيدا وهي تمضي قدماً.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“نيا ~!”

انفجر سودو في المحادثة. كما تدرك Horikita ، لم يكن من الصعب أن نفهم أنه لا يحب أن يرفض من قبلها. ربما أدركت Horikita هذا عندما كان أخبرتنا Chiyabashira-sensei بالحادث.

أذهلت كوشيدا من صراخ يشبه القطط.

“ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق. أنا أيضًا أحفظ رقمي لنفسي “.

“مو ~!”

” ثم الطريقة الأخرى هي العثور على شاهد عيان. إذا رأى شخص ما أنكم تقاتلون ، فقد نتمكن من البحث عن المزيد من الأدلة على الحقيقة “. حسنًا ، هذا يتعلق بالخطة الواقعية الوحيدة التي لدينا.

كان لدى ياماوتشي قلوب في عينيهم في صرخة كوشيدا اللطيفة. ربما كان هذا الإجراء عن قصد … على الرغم من أنني اعتقدت أن قلبي توفي بسبب الجاذبية الزائدة.

“أود أن أسأل مرة أخرى. إذا كان أي شخص يعرف شخص ما في هذا الفصل ، بين أصدقائك ، أو بين senpais الذي رأى ما حدث ، فيرجى إخبارنا بذلك. يمكنك الاتصال بي في أي وقت. سأقدر ذلك.”

“مهارات الاتصال كوشيدا حيوية هنا. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس بهذه السهولة مثل دخول الصف بطريقة عرضية ومحاولة تكوين صداقات.”

“من فضلك إفهم ، أيانوكوجي. إذا لم أستطع لعب كرة السلة ، فلم يتبق لي شيء “.

“هل هذا صحيح؟”

“حقا ؟ أنا حقا لا أفهم ذلك. أنا لا أصدق ذلك المعلم أيضًا. ”

إذا كان الشاهد صديقًا ، أو كان سيساعد مجانًا ، فلن تكون هناك مشكلة. ومع ذلك ، إذا كان الشخص أكثر مكرا ، فلن يوافقوا على المساعدة دون ثمن. لن نعرف ما إذا كانوا سيساعدوننا أم لا حتى نتحدث إلى ذلك الحين. حتى لو أخذنا ذلك في الاعتبار … فهل ستتحول الأمور كما هو متوقع؟

” لقد فهمت ما قالته هوريكيتا. على الأقل ، سودو على خطأ جزئي هنا. إنه نوع الشخص الذي يكره الآخرين بسهولة ، لذلك لديه سلوك عنيف ويميل إلى قول تصريحات متهورة لأولئك الذين يستفزونه. لقد فوجئت وأعجبت عندما سمعت أن سودو  أساسي في ناديه . إنه يبدو جيدًا في كرة السلة ، لكن غطرسته وكبريائه من شأنه أن يجعل بعض الناس ، وخاصة أولئك الذين يمارسون نفس القدر من القوة ، يكرهونه. علاوة على ذلك ، كانت هناك شائعات بأن سودو يقاتل منذ المدرسة المتوسطة. لا أعرف أي شخص كان يعرف سودو سابقًا ، لكن مع رؤية أن الشائعات كانت تنتشر منذ فترة ، يجب أن يكون هناك بعض الحقيقة في هذا الأمر “.

“هل لديك أي معارف في الفئة ب؟”

“على أي حال ، هذا كل شيء. من المحتمل أن نتوصل إلى قرار نهائي بحلول يوم الثلاثاء القادم ، مع أخذ وجود الأدلة أو لا في الاعتبار. انتهت الحصة الآن “. غادرت Chiyabashira-sensei الغرفة ، وسرعان ما غادر Sudou بعدها مباشرة. ربما كان يعلم أنه سيغضب من شخص ما إذا بقي في الغرفة.

“نعم. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين أتحدث معهم وأتعامل معهم. ”

هؤلاء الصبية من الفئة C خسروا عن عمد أمام Sudou لسحق فرصه. إنهم يحاولون منعه من أن يصبح أساسيا ، بينما يسقط باقي الصف D أيضًا. هذا النوع من الخطة يبدو مرجحا.

“دعونا نحاول أن نسأل هؤلاء الناس أولاً “. لم نرغب في نشر الكلمة بسرعة حيث كنا نبحث عن شهود على وجه السرعة.

“حسنًا ، هذه هي مجاميع نقطة هذا الشهر.”

“واحدا تلو الآخر؟ أليس من الأفضل أن تسألهم جميعًا مرة واحدة؟ ” يبدو أن آيك يكره الإستراتيجية غير المباشرة.

“مو ~!”

“أعتقد أيضًا أننا ننظر إليه بشكل سلبي بعض الشيء. قد يكون من الجيد سؤال الفئة “ب” أولاً ، لكنني أعتقد أنه من الأفضل أن تسأل الكثير من الناس مرة واحدة. قد لا نكون قادرين على العثور على الشاهد في الوقت المناسب إذا فعلنا ذلك ببطء “.

“هل تريد أن تعرف؟ “.

“أنا أرى. قد يكون هذا صحيحا ؛ افعلي ما تعتقدين أنه الأفضل كوشيدا “.

“آسف آيانوكوجي كون.”

“كوشيدا ، أراك غدا”.

أمسكت كوشيدا بيديها أمامها اعتذاريًا. لم يكن شيء يجب أن تكون آسفة عليه. من الطبيعي ألا تتطابق آراءنا ، وإذا كانت هناك عدة وجهات نظر مختلفة ، فيجب أن نوافق على رأي الأغلبية. لقد انسحبت وتركت الخطة لكوشيدا والآخرين. بشكل غير متوقع ، شعرت بنظرات شخص ما لي ونظرت خلفي. بقي حوالي ثلث الفصل في الفصل. لا شيء يبدو خارج المكان. على الأقل ، لم أستطع تحديد ما الذي يزعجني.

≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋≋

“سودو كون هو أيضا … الجاني؟ هل هذا صحيح؟” نظرت كوشيدا إلي ، وطلبت المشورة.

 

“حسنا ، نعم. في الواقع ، كنت السنة الأولى الوحيدة التي تم ترشيحي لأصبح أساسيا. وحتى مع ذلك ، ليس الأمر كما لو أنني أصبحت بالتأكيد منتظمًا. في طريقي إلى المنزل ، اتصل بي هؤلاء الرجال … كوميا وكوندو ، اللذان كانا أيضًا في نادي كرة السلة ، إلى مبنى خاص. قالوا إن لديهم شيئًا للحديث عنه أو عن شيء ما. كان بإمكاني تجاهلهم ، لكني تجادلت معهم عدة مرات خلال أنشطة النادي ، لذلك اعتقدت أنني سأحسم هذا الأمر. بالطبع ، ذهبت لمقابلتهم ، هل تعلم؟ ثم كان هذا الرجل إيشيزاكي هناك ، في انتظاري. كان كوميا وكوندو صديقين لهذا الرجل ، ثم أخبرني إما أن أترك النادي أو أواجه تجربة مؤلمة. ثم رفضت وضربتهم ، ولكن حدث كل هذا “. لقد كان تفسيرًا سريعًا ، لكنني حصلت على الفكرة العامة للأشياء. يبدو أن سودو راض عن شرحه.

انتظرت تقرير كوشيدا للدقائق القليلة القادمة ، لكنني لم أحصل على ما كنت أتوقعه.

Youkoso v2c2 الجزء 3

قادت هيراتا وكارويزاوا فريق Hero & Girl بينما قادت Kushida فريق Beautiful Girl & Co.

شعرت الدرجة الأولى التي زرناها أنهاغريبة بعض الشيء. على الرغم من أن لديها نفس التصميم الأساسي ، إلا أننا شعرنا أننا وصلنا إلى مكان مختلف تمامًا. قمت بتصحيح سوء فهمي الأولي بأن المنزل واللعب خارج أرض الملعب مختلفان قليلاً فقط. نظرًا لأننا لم نكن نعرف ما إذا كانت الطبقة عدوًا أو حليفًا ، فقد كان انطباعنا الأولي عن الطبقة مختلفًا أيضًا. حتى ايك وياماوتشي صدموا. لم يتمكنوا من التحرك من المدخل. نظرًا لكونها الوحيدة التي لم تتأثر ، بدأت كوشيدا في التحدث مع صديقاتها بابتسامة مباشرة بعد أن دخلت الفصل. يا له من موقف مدهش. كانت قادرة على الدردشة بسهولة مع أصدقائها بصرف النظر عن جنسهم ، على غرار الطريقة التي تصرفت بها مع الفصل D. لن أكون قادرًا على فعل الشيء نفسه. كان الاثنان الأكثر غيرة هما آيك وياماوتشي. كانت كوشيدا تتحدث وتستمتع مع أشخاص كانوا أكثر جاذبية.

“لكن بما أن كوشيدا-تشان لطيفة ، ألن تحصل على صديقها عاجلاً أم آجلاً …”

” اللعنة! هناك الكثير من اللاعبين الذين يستهدفون كوشي تشان! ” ماذا تقصد … ما هي لهجة هذا؟ [1]

“أريدك حقًا أن تساعدي في حادثة سودو كون … هل هذا غير ممكن؟”

“لا تقلق من آيك ، فلا بأس. لدينا ميزة: نحن في نفس الفئة كوشيدا تشان! ”  على الرغم من وجود 10 أشخاص فقط في الغرفة ، بدأت كوشيدا في شرح الموقف لأولئك الذين كانوا هناك. شعرت الفئة B بنفس شعور الفئة D ، وبالتأكيد ليس هناك من يتوقعه شخص من مجموعة من الطلاب المتفوقين. لم يكن الأمر قاسياً على الإطلاق ، وعلى عكس ما تخيلته ، كان هناك أشخاص صبغوا شعرهم بينما كانت بعض الفتيات يرتدين التنانير القصيرة جدًا. أعتقد أنك لا تستطيع الحكم على كتاب من خلال غلافه. أم كان هناك شيء آخر غير القدرة الأكاديمية التي كانت الفئة ب أفضل منها في الفئة د؟ لا يزال لدى نظام هذه المدرسة الكثير من الألغاز. من المزعج التفكير في هذه الأشياء. بما أنها كوشيدا ، تركتها لتعتني بالأشياء. في محاولة لعدم جذب إنتباه الآخرين ، أخذت خطوات قليلة من الباب.

“… لماذا أنت في عجلة ؟ أم يجب أن أقول ، كيف دخلت أصلا ؟ ”

“أريد العودة إلى الديار…” لم أكن أريدهم أن يسمعوني أشكو لنفسي. في الميدان ، رأيت نادي المضمار والميدان يركضان حول المسار.

“نعم. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين أتحدث معهم وأتعامل معهم. ”

“النادي الرياضي بالتأكيد يعمل بجد”.

” الأمور ليست بهذه البساطة. يجب على سودو إخبار المدرسة بما قاله لنا الآن. ولكن نظرًا لعدم وجود دليل يدعم ادعائه ، قررت المدرسة معاقبته. ”

بعد أن انتهى من الكشف عن الفئة B ، انضم Ike لي في النظر من النافذة. انه رجل متقلب. هذا الانتظار يجب أن يكون مملا بالنسبة له.

“أعتقد.”

“الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة النادي أغبياء”.

“ضربتهم … هذا ، أه ، لماذا فعلت ذلك؟”

“ما هذا مع الفكر المفاجئ؟ أنت تعلم أن قول هذا النوع من الأشياء سيحول نصف المدرسة ضدك ، أليس كذلك؟ ”

“ليس هنالك حاجة الى ذلك. أنا بخير مع كوشيدا هكذا”.

لم أكن أعرف العدد الدقيق ، لكنني قدرت أن حوالي 60 إلى 70 في المائة من الطلاب شاركوا في أنشطة النادي ،

“هذا تافه. الامر مختلف تماما. أنا لست الشخص الذي يلام! ”

“أين هي الميزة في هذا التدريب القاسي ؟ إذا كانوا يرغبون في ممارسة الرياضة ، فعليهم القيام بذلك على سبيل الهواية. ”

“سؤال الناس واحدا تلو الآخر؟ أو سؤال كل فصل  أيضا. ”

كان من الغريب اعتبار أنشطة النادي منفعة أو عيبًا فقط. المشاركة في الأندية لها فوائدها. واحد كان قادرا على التواصل مع الآخرين ، وكذلك تجربة النجاح والفشل. كانت هذه تجارب غير مدرجة في الأكاديميين. علاوة على ذلك ، لن يحصل أعضاء نادي الذهاب للمنزل على مزايا التواجد في النادي.

“بلى.” أومأت كوشيدا دون تردد.

“أعتقد.”

“هوريكايتا الذكية بعد كل شيء. شعرت وكأنها توصلت إلى استنتاج جعلها تتصرف بهذه الطريقة. ”

انتظرت تقرير كوشيدا للدقائق القليلة القادمة ، لكنني لم أحصل على ما كنت أتوقعه.

غير قادر على تنفيس غضبه في أي مكان آخر ، ضرب طاولة الكافتيريا .  لاحظت تسرب حساء ميسو للطالب قريب منا. رأيته يتوهج في سودو ، لكنه صمت عند النظر إلى وجهه. وفهمت كيف شعر.

عندما يقول Ike “هناك الكثير من اللاعبين الذين يسعون إلى Kushida-chan” ، يقول “suginai” ، والتي يتم تهجئتها في كانجي باسم “Sugiuchi” ، لاعب البيسبول الشهير. من الواضح أن هذه ميم لا يفهمها أيانوكوجي أيضًا عندما يقول: “هل هذا نوع من اللهجة؟” (أنا لا أعرف الميم حقًا ، لكنها موجودة).

“آسف ، لا بد أني من استبعدت أجزاء كثيرة للغاية …” أخذ بعض الأنفاس العميقة ، بدأ Sudou من البداية مرة أخرى.

 

“همم ؟…” لم تأت أي فتاة في بالي. لبضع لحظات ، فكرت في الأمر بجدية. إذا كان لي أن أختار ، هل هي … كوشيدا؟ هي الشخص الذي أتحدث إليه أكثر ، لذلك لا مفر منه. لكن بما أنني أعرف أنها لا تحبني ، لم أفكر فيها حقًا.

“مهلا ، أليس سودو الأسوأ؟” كان أول من تحدث آيك.

 

“هل ستساعد هوريكيتا سان؟”

“نعم ، سيكون الأمر سيئًا إذا حاول الطرف ذو العلاقة فعل أي شيء.” أجبته وأتفقت مع كلمات كوشيدا.

 

” ثم الطريقة الأخرى هي العثور على شاهد عيان. إذا رأى شخص ما أنكم تقاتلون ، فقد نتمكن من البحث عن المزيد من الأدلة على الحقيقة “. حسنًا ، هذا يتعلق بالخطة الواقعية الوحيدة التي لدينا.

“يجب أن تفعلي ما تعتقدين أنه صحيح. الرغبة في مساعدة سودو ليست خطأ في المقام الأول. ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط