نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 7

جلسة الإستماع volume 2 chapter 2

جلسة الإستماع volume 2 chapter 2

الفصل الخامس: كل توقع

“ما  الأمر؟” انا سألت.

 

“ماذا تقصد بذلك؟” انا سألت.

كان يومًا واحدًا فقط على الاجتماع بين سودو والفئة ج. بتعاون هوريكيتا وشهادة ساكورا ، بالإضافة إلى تصرفات كوشيدا وهيراتا ، شعر الفصل بأكمله بالحيوية والشجاعة. يمكنك القول إننا متحدين. ومع ذلك ، كان من الواضح أننا نفتقر إلى الأدلة ثابتة التي لا تقبل الجدل ، وسيظل من الصعب إثبات براءة سودو. مداولاتنا ستقرر النتيجة.

“إذا كنت تريد الاستقالة ، هل تريدين مني أن أتحدث؟”

“يا رجل ، الجو حار حقًا اليوم … ”

“إذا تمت إعادتك إلى المحاكمة ، فستخسر حتما. تمامًا كما يقول كانزاكي ، من المستحيل تقريبًا الحصول على حكم بالبراءة “.

لم أفكر أبدًا في الاحتباس الحراري أكثر مما كنت أفكر فيه عندما خرجت من مبنى به مكيف هواء يعمل. بالنظر إلى أنني من المحتمل أن أعاني كل يوم حتى أغسطس ، ظلت معنوياتي منخفضة. في اللحظة التي غادرت فيها ردهة مسكني ، هاجمني الهواء الحار والرطب. بينما كنت أعاني من ألم جلدي  ، سرت في الطريق إلى المدرسة المحفوفة بالأشجار الخضراء المورقة. كان هناك شيء مختلف اليوم. كان هناك شيء ما على لوحة الإعلانات عند هبوط الدرج ، قليلاً أمام صناديق الأحذية. ورد في ورقة على السبورة أنهم كانوا يبحثون عن طلاب بمعلومات تتعلق بـ Sudou  والفصل C.

أمرت تشاباشيرا سينسي ساكورا بالمغادرة ، كما لو أنها فقدت الاهتمام. لم يطلب أعضاء مجلس الطلاب أي تأخير أو أي شيء. كانت الكتابة واضحة على جدار غرفة مجلس الطلاب ، وهي توضح هزيمة الفصل د. أغمضت ساكورا عينيها بإحكام ، وكأنها لا تستطيع تحملها بعد الآن ، وكأنها ندمت على ضعفها. حتى سودو ، هوريكيتا ، شعرت أن هذا مستحيل على ساكورا ، واستسلمت عقليًا.

“هذه- ”

“أنا أصدقك لأنك صديقتي.”

من الواضح أن شخصًا ما كان يحاول المساعدة. كان موضع تقدير صادق ، لأننا لم نفكر حتى في اتخاذ مثل هذه الإجراءات بأنفسنا. كان هذا الشخص الغامض عملي المنحى. علاوة على ذلك ، في حين أن العلامة نفسها ربما بدت مجهودًا ضعيفًا ، كتب المؤلف أيضًا أنه سيكون على استعداد لإعطاء نقاط للمخبرين المتعاونين. في هذه الحالة ، حتى الطلاب غير المبالين سوف ينتبهون. أثناء مسح الرسالة ضوئيًا ، تأثرت كثيرًا …

“هل تؤمنين بالقدر؟ أنا افعل. أعتقد أننا سنبقى معًا إلى الأبد “.

“صباح الخير يا كون أيانوكوجي!” نادت إيتشينوسي من الخلف . لابد أنها وصلت للتو.

“لا ، لا بأس.” لم يعجبها هذا على الإطلاق ، لكنها أيضًا لم يكن لديها الكثير من الخيارات الآن.

” رأيت الورقة على لوحة الإعلانات. هل قمت بنشرها ، Ichinose؟ ” انضمت إلي Ichinose  في النظر إلى السبورة. بدت مهتمة للغاية.

 

“هممم. فهمت فهمت. هناك هذه الطريقة أيضًا.  ”

كنت محبطًا ومحرجًا ، لكنني لم أستطع التوقف عن البكاء. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يبكون أن يصبحوا أقوى ويتقدمون. بدا أن ساكورا من النوع الذي كتم مشاعرها. ربما كان هذا الحادث خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لها.

“هاه؟ أليس هذا أنت؟ ” كنت أعتقد أن هذه بالتأكيد كانت استراتيجيتها.

“لقد مر وقت طويل منذ أن بكيت أمام شخص ما. في الواقع أشعر بقليل من الارتياح “.

“ربما كان هذا – آه ، إنه هنا! صباح الخير ، كانزاكي كون “.

“هذا هو السبب في أنني لم أكن متحمسًة على الإطلاق لمساعدة Sudou-kun في البداية. كنت أعرف أنه حتى لو أجبرت نفسي على تقديم المساعدة ، فسوف يكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا “.

رفعت Ichinose  يدها وأبلغت طالبًا وحيدًا. لاحظ الصبي إشينوسي واقترب منا بخطوات هادئة.

“سوف أسامحك للمسك لي هذه المرة. ومع ذلك ، سأدفع لك ضعفين في المرة القادمة “.

“هل وضعت هذا ، كانزاكي كون؟”

“الآن؟ لا ، ليس لدي أي مخطط. أو بالأحرى لم أضع أي خطط “. همم. حتى أنني شعرت بالحزن قليلاً عندما سمعت أحدهم يقول ذلك.

“نعم. لقد صنعته ونشرته يوم الجمعة. هل هناك شيء خاطيء؟”

“ماذا تفعل الآن؟” كانت هذا إجابتها. أجبتها أنني كنت في غرفتي لوحدي.

“أوه ، لا. على الاطلاق. أراد صديقي هنا فقط معرفة من فعل ذلك. آه، سأقدمكم لبعضكم  . هذا. Kanzaki-kun من الفئة B ، و هذا Ayanokouji-kun من الفئة D . ”

” أعتقد أن سودو الذي تسبب في الحادث لديه مشكلة. لا يتوقف أبدًا عن التفكير في أفعاله ، والتي تزعج كل من حوله. لديه تاريخ في الدخول في المعارك. إنه من النوع الذي يرفع صوته ويقبضه على الفور عندما يزعجه شيء ما. في حالة حدوث ضجة مثل هذه ، حسنًا ، يجب أن يكون واضحًا من تسبب فيها “.

“تشرفت بلقائك ، كانزاكي.”

“نعم ، بكيت كثيرًا. ربما 10 أو 20 مرة أمام أشخاص آخرين “.

كان سلوكه صلبًا ، لكنه بدا طالبًا جادًا. كان طويلا ونحيلا. فتى جميل ولكن بطريقة مختلفة عن هيراتا. أخذت يده الممدودة.

“لا ليس ذالك! هذه  ساكورا ، أليس كذلك؟ ”

“كيف الحال ، كانزاكي كون؟ هل حصلت على أي شيء موثوق؟ ”

“انظر بتمعن.” نقرت كوشيدا على صورة وجه شيزوكو. ألقى آيك نظرة فاحصة عليها ، ثم …

“للأسف ، لم أتلق أي معلومات مفيدة.”

“ستقابل ساكورا سان ، أليس كذلك؟” هي سألت.

“أنا أرى. حسنًا ، ماذا عن إلقاء نظرة على لوحة الإعلانات “.

“هاه؟” كوشيدا ، الجالسة بجانبي عندما انكشف مشهد آيكي / ياموتشي ، بدت عميقة في التفكير. “ربما…” همهمت.

“في لوحة الإعلانات؟ هل وضعت ملصقًا آخر؟ ” ارتدى Ichinose  ابتسامة رقيقة ، مما يشير إلى أنه شيء آخر.

“نعم! نعم. ذلك هو. إذن ماذا علي أن أفعل الآن حتى أتمكن من رؤية الهوية

“هل سبق لك زيارة الصفحة الرئيسية للمدرسة؟ هناك رسالة مجلس الطلبة. طلبت أن يتقدم الناس بمعلومات هناك. قلت إنه إذا كان هناك أي شخص شهد حادثًا عنيفًا في مدرستنا ، أود أن أسمع عنه “.

“نعم ، بكيت كثيرًا. ربما 10 أو 20 مرة أمام أشخاص آخرين “.

بعد أن قالت ذلك ، عرضت لنا Ichinose  شاشة هاتفها. أظهرت رسالة تبحث عن شهود ، بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين شاهدوا ذلك. كان الرقم المعروض لا يزال بالعشرات فقط ، لكنه كان أكثر فاعلية من سؤال الأشخاص مباشرةً. أيضًا ، عرضت الرسالة المنشورة على الصفحة الرئيسية تعويضات للشهود والأشخاص الذين لديهم

“للأسف ، لم أتلق أي معلومات مفيدة.”

معلومات مفيدة.

“صباح الخير يا كون أيانوكوجي!” نادت إيتشينوسي من الخلف . لابد أنها وصلت للتو.

“آه ، فيما يتعلق بالأمور المتعلقة بالنقاط ، لا تقلق. لقد قررنا فقط القيام بذلك بمفردنا. علاوة على ذلك ، ربما يكون من الصعب علينا الحصول على معلومات جديدة الآن. آه! ”

قررت أن أكون جريئا وأدعو ساكورا. كانت متيبسة ، كما لو أنها نسيت الوقت وأدركت أنه يجب أن تكون في مكان ما مهم. بدت وكأنها لا تستطيع فهم ما قصدته. ثم ، دون أي تردد ، قفزت من مقعدها.

“ما الأمر؟”

“حسنًا ، ماذا عنك ، أيها الصف د؟”

“يبدو أنني تلقيت للتو رسالتين بخصوص المنشور. قد يكون هناك القليل من المعلومات “. فحصت Ichinose  هاتفها للتأكيد. بعد أن قرأت الرسائل ، تسللت ابتسامة خفيفة على وجهها

 

 

“عفوا. أيمكنني طرح سؤال؟” قالت.

مع ذلك ، استدارت هوريكيتا وغادرت. تبعها سودو. غادرت غرفة مجلس الطلاب بجانب ساكورا.

 

“اعتقدت أنني سمعت شيئًا أو آخر عن شاهد ، لكنك طالبة من الدرجة D؟” ساكاجامي ، مدرس الصف في الفصل C ، ضحك أثناء مسح نظارته.

“تماما مثل هذا.”

“تبدو مثل الأبواب في مسكننا.” بعبارة أخرى ، من المحتمل أنها التقطت تلك الصورة في المدرسة.

أظهرت لي هاتفها حتى أتمكن من قراءة الرسالة بنفسي.  “يبدو أن أحد الأولاد من الفئة C ، Ishizaki-kun ، كان جانحا في الإعدادية. كان يجيد القتال وأرعب السكان المحليين. ولد من مسقط رأسه ربما سرب هذا “.

“من المؤكد أن شهادة شهود العيان والأدلة المصورة لها وزنها أثناء المداولات. ومع ذلك ، يرجى أن تضع في اعتبارك أن مدى تقديرنا للأدلة يتحدد بمدى ثقتنا في مصداقيتها. بغض النظر عما تفعله ، يتم تقليل شرعية الأدلة لأنك طالب من الفصل “د”. بغض النظر عن مدى تفصيل حسابك ، لا يمكننا قبوله على أنه صحيح بنسبة مائة بالمائة “.

“مثير للاهتمام” ، تمتم كانزاكي وهو يقرأ الرسالة أيضًا.

“بلى. أعتقد أنه مع وجود الذرائع الصحيحة ، يمكن لساكورا سان حتى تجعل نفسها تبتسم أمام الناس “.

مثل كانزاكي ، وجدت المعلومات مثيرة للاهتمام للغاية. اعتقد الجميع أن الطلاب الثلاثة الذين قاتلهم سودو هم أطفال عاديون. ومع ذلك ، إذا كانوا مثيري الشغب أيضًا ، فهذه قصة مختلفة. بالنسبة للاعبين الآخرين ، كونهم لاعبي كرة سلة يعني أنهم ربما يتمتعون بمهارات حركية جيدة. ومع ذلك ، قلب سودو الموائد وضربهم جميعًا دون أن يرد أحدم ولو مرة واحدة. لا يسعني إلا أن أشعر أن هناك شيئًا غير طبيعي في ذلك.

”لسودو. لكوشيدا. لزملائك في الفصل. تخلصي من كل هذه الأفكار “.

“كانزاكي كون ، ما رأيك؟”

بعد أن غادر الجميع ، جلست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي ونظرت إلى مدونة ساكورا إيري – أعني ، الأيدول شيزوكو – مدونة. أثناء قراءتي للإدخالات السابقة ، رأيت أنها بدأت التدوين منذ حوالي عامين.

“ربما تركوا سودو يضربهم عن قصد. إذا أراد الثلاثة نصب فخ لسودو ، فستكون القصة منطقية تمامًا. يبدو الاتصال طبيعيا “.

بعد وقت طويل وصلنا أخيرًا إلى الطابق الحادي عشر في صمت تام. نزلت من المصعد محاولًا أن أبقى هادئًا. لم أنظر إلى الوراء.

“نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. كنت أعلم أنك ستكتشف ذلك ، كانزاكي كون. عمل عظيم. إذا تمكنا من التحقق من هذه المعلومات ، فقد نقترب خطوة واحدة من إثبات براءة Sudou-kun . لكن ما لدينا لا يزال ضعيفًا ، أليس كذلك؟ ”

كان صحيحًا بالتأكيد أن هذه الصورة جعلتها تبدو وكأن القتال قد انتهى بالفعل. لا يمكننا تسمية هذا الدليل القاطع.

“بلى. حتى لو تمكنا من إقناع الناس بهذه الأدلة الجديدة ، فنحن في الحقيقة فقط في منتصف الطريق. حقيقة أنها كانت معركة من جانب واحد تضع بالتأكيد الكثير من الضغط علينا “.

” أيانوكوجي كون  ، أليس لديك الكثير من الأصدقاء؟”

ربما لن يرغب سودو في تحمل بعض الذنب إلى جانب الآخرين. لم يرغب أي طرف في تحمل المسؤولية عن هذا الموقف. إذا حصلنا على شهادة من الفئة D ، فمن المحتمل أن تكون فرصنا من 6 إلى 4 ، أو ربما 7 إلى 3.

“بلى. ينبغي علي أن اعتذر لكوشيدا سان في وقت ما. كانت أول من اتصل بي ودعتني للخروج ، لأنني لم تكن لدي الشجاعة … أردت في الواقع أن ألتقي معها. لم أستطع الإجابة عليها ، بغض النظر عما فعلته. أنا مثير للشفقة. ”

“لا ، لا يمكننا قول أي شيء بعد.” لقد أخفيت اسم ساكورا لأننا ما زلنا نتفاوض.

“حسنًا ، إذا سارت الأمور مع Sudou  على ما يرام ، هل يمكن أن تخبريني بعد ذلك؟” “نعم، من شأنه أن يكون على ما يرام.” استدارت وأمسكت بمقبض الباب. ومع ذلك ، فجأة توقفت ، وظلت ثابتًا تمامًا لفترة قصيرة. بالنظر إلى ظهرها ، لم يكن لدي أي فكرة عن نوع التعبير الذي كانت ترتديه.

“أنا أرى. هل هناك سبب ما؟ ”

“نعم! نعم. ذلك هو. إذن ماذا علي أن أفعل الآن حتى أتمكن من رؤية الهوية

نظرًا لأن موقف ساكورا كان دقيقًا نوعًا ما ، فقد تجنبت الشرح بالتفصيل. بعد كل شيء ، قد تقرر الرفض بعد كل شيء ، حتى في يوم القرار. كنت أرغب في الحصول على طريق للهروب.

5.5

“لم ترد تقارير عن شاهد آخر ، كما اعتقدت. كان من المثير للاهتمام أن يتقدم المرء إلى الأمام ، لكنني أعتقد أنه كان صعبًا. نفد الوقت. خيارنا الوحيد الآن هو انتظار مزيد من المعلومات إما من الإنترنت أو من لوحة الإعلانات ، أليس كذلك؟ ”

“أوه ، يا. صباح الخير.” استقبلتني كوشيدا . تبدو مشرقة وحيوية بشكل لا يصدق. لقد فوجئت بتألقها.

“هل من المقبول الانتظار كل هذا الوقت ، رغم ذلك؟ أعني ، هؤلاء الرجال من الفئة C قد يركزون علينا “.

“لقد منحتني الشجاعة.”  قالت بابتسامة صغيرة.

” سنكون بخير. إلى جانب ذلك ، استهدفتنا في الأصل الفئة C  والفئة A  على أي حال “.

كما أوصيت لها ، بدأ معدل ضربات قلبي في الارتفاع.

” إيتشينوسي على حق. علاوة على ذلك ، حتى لو أردت الالتزام بالقواعد ، فإن الجميع يتصرفون خارج الحدود. أعتقد أنه من المقبول طلب المغفرة هذه المرة “.

“هاه؟” كوشيدا ، الجالسة بجانبي عندما انكشف مشهد آيكي / ياموتشي ، بدت عميقة في التفكير. “ربما…” همهمت.

أوضح كل من Ichinose  و Kanzaki  أنهما يريدان أن يكونا عادلين ومتكافئين عند المنافسة ضد المدرسة والطلاب الآخرين.

ساكورا مسحت عينيها مرة أخرى ، ربما لأن الدموع أغمشت على بصرها.

“على أي حال ، سيتعين علينا تحويل النقاط إلى أي شخص يزودنا بالمعلومات. آه ، ولكن ماذا لو قام شخص ما بذلك بشكل مجهول؟ في هذه الحالة ، كيف نحول النقاط؟ ”

“أنا أرى.” الغريب ، على الرغم من اتصالاتي مع شقيق هوريكيتا حتى استمرت محادثتنا الآن كانت قصيرة. على الرغم من أنه ترك انطباعًا سيئًا عني خلال لقائنا الأول ، إلا أنني وجدت أنه من السهل التحدث إليه الآن. ربما كان هذا متوقعًا من شخص ارتقى في الرتب ليصبح رئيسًا لمجلس الطلاب. كان لديه فهم متفوق للطبيعة البشرية.

“يمكنني إخبارك ، إذا كنت ترغب في ذلك. هل تريدين ذلك؟” انا قلت.

“ماذا؟ ألن تدخل؟ ” هي سألت. وبينما كانت تحدق في وجهي حاولت إغلاق الأبواب.

“هل تعرف شيئًا ، أيانوكوجي كون؟”

“أوه ، لا ، لا شيء. أنا فقط … أردت أن أقول إنني سأبذل قصارى جهدي. سأكون شجاعا “.

“لقد تذكرت شيئًا ما عندما كنت أعبث بهاتفي. هل تعرفين رقم الشخص؟ ”

الفصل السادس: الحقيقة والأكاذيب

“إنه رقم مجاني ، لكني أتذكره.”

بدت كوشيدا مقنعة إلى حد ما. كان هناك شيء حقيقي في كلماتها. لكن في تلك اللحظة ، بدأت أفكر فيما كانت كوشيدا تحاول إخباري به خلال مكالمتنا الهاتفية الأخيرة.

اقتربت Ichinose  وأشار إلى هاتفها. كون هذا بالقرب من شخص ما عادة ما يجعل الناس يشعرون بالعزل. كنت أظن أن الفتاة لا تريد أن يكون الرجل في مساحتها الحميمة … ولم أكن أعرف بالضبط ما هو ، لكن Ichinose  كان لديها رائحة لطيفة عنها.

“معذرة ، لكن هل لي أن أقول شيئًا؟” سأل ساكاجامي سنسي رافعا يده.

“هنا ، افتحي شاشة تحويل النقاط. يجب أن ترى المعرف الخاص بك رقم في الزاوية اليسرى العليا “.

“سوف أسألك ، الفصل ج. هل كذبت علينا اليوم؟”

كما أوصيت لها ، بدأ معدل ضربات قلبي في الارتفاع.

“لقد حاولت جاهدًا أن أتحدث خلال المناقشة ، لكني لم  أفعل. هل لدينا فرصة؟ هوريكيتا؟ ”

“أم … ”

ثم حدث ذلك. تردد صدى صوت غير متوقع في جميع أنحاء

كانت أصابع إيتشينوس ذكية. ضغطت على الزر لفتح صفحة النقاط الخاصة بها. بعد تحميل الصفحة ، تم عرضها على الشاشة.

“لا تقلقي بشأن هذا الجزء. قال هوريكيتا.”

“نعم! نعم. ذلك هو. إذن ماذا علي أن أفعل الآن حتى أتمكن من رؤية الهوية

“إذا وافق سودو نفسه ، سأوافق عليه. ومع ذلك ، لا يمكننا السماح لكثير من الناس. يمكن أن يجلس اثنان فقط كحد أقصى في المحاكمة. يرجى التفكير في ذلك بعناية “.

رقم؟”

“نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. كنت أعلم أنك ستكتشف ذلك ، كانزاكي كون. عمل عظيم. إذا تمكنا من التحقق من هذه المعلومات ، فقد نقترب خطوة واحدة من إثبات براءة Sudou-kun . لكن ما لدينا لا يزال ضعيفًا ، أليس كذلك؟ ”

“من رقم هويتك ، يمكنك إصدار مفتاح رمز مؤقت. إذا فتحت ذلك وأرسلت المفتاح ، يجب أن تحصل على طلب للدفع “.

“ما الذي استخدمته لالتقاط هذه الصور؟” سأل ساكاجامي سنسي.

“أنا أرى. شكرا جزيلا! ”

” إذا أعتقد أنني لا أستطيع الانضمام ، هاه؟”

“حسنا. هيا بنا ، أيانوكوجي كون “.

“معذرة ، لكن هل لي أن أقول شيئًا؟” سأل ساكاجامي سنسي رافعا يده.

“بالتأكيد.”

” أيانوكوجي كون  ، أليس لديك الكثير من الأصدقاء؟”

بدأت Ichinose المشي.

“هاه؟ أليس هذا أنت؟ ” كنت أعتقد أن هذه بالتأكيد كانت استراتيجيتها.

“…………”

“وبالتالي. هل كان هناك أي تقدم ، كوشيدا تشان؟ ”

عندها فقط ، لجزء من الثانية ، رأيت شيئًا ما على هاتف Ichinose. جزء الشاشة الذي لاحظته أحرق نفسه في ذهني ولن يختفي. ماذا علي أن أفعل؟ هل كان ما رأيته ممكنًا؟ قد تكون Ichinose  عقبة كبيرة أمام Horikita  في سعيها للوصول إلى الفئة A .

” أين تريد أن تذهب؟” هي سألت.

 

ثم حدث ذلك. تردد صدى صوت غير متوقع في جميع أنحاء

“صباح الخير.  ايانوكوجي-كون!  ”

“تلك … حركة لا تصدق. ذهبت إلى مسرح الجريمة وحتى أنا لم أفكر في ذلك. أو أعتقد أنني يجب أن أقول ، كنت في الظلام تمامًا . لم يكن قريبًا حتى مما كنت أتخيله “.  إيتشينوز فهمت الخطة وتأثيرها المقصود. ومع ذلك ، كان تعبيرها لا يزال بعيدًا ، ويبدو أنها لا تزال تفكر.

“أوه ، يا. صباح الخير.” استقبلتني كوشيدا . تبدو مشرقة وحيوية بشكل لا يصدق. لقد فوجئت بتألقها.

كانت ساكورا أكثر توتراً مما كنت أتوقعه. إذا كانت في هذه الحالة النفسية قبل بدء الاجتماع ، فقد لا تتمكن من التحدث بشكل مرض.

“شكرا على البارحة. لقد أنقذتني حقًا “.

“لماذا طلبت مني الخروج ، على أي حال؟” هي سألت.

حسنًا ، أعتقد أن وجهها المبهر جعلني سعيدًا ، لكن شيئًا آخر كان يزعجني لم أستطع تذكره. لقد ذهبت في نزهة لأول مرة ، وكانت مع فتيات مثل كوشيدا وساكورا. آه ، لقد كان كثيرًا تقريبًا. حسنًا ، أعتقد في الوقت الحالي ، أن الأمور كانت رائعة … حتى وصل آيك وياموتشي إلى المدرسة . إذا سمعوا عن هذا ، فمن المؤكد أنهم سيحملون ضغينة شديدة علي.

“يمكن أن يحدث ذلك.”

“دعنا نتسكع مرة أخرى في وقت ما ، حسنا؟” قالت كوشيدا.   حتى لو قالت فقط  ، خفق قلبي بشكل أسرع قليلاً. حسنًا ، لم يكن هذا شيئًا سيئًا.

“لقد فوجئت عندما اكتشفت أنها آيدول ، لكنني أيضًا فهمت ذلك نوعًا ما. أتساءل عما إذا كانت هذه هي شخصيتها الحقيقية؟ ”

“هل قضيت يومك مع كوشيدا سان؟” طلب صوت جليدي. أجبت بهدوء:  “نعم ، لقد فعلت” .

“لنذهب. سنترك انطباعًا سيئًا إذا تأخرنا “.

“كوشيدا أرادت من ساكورا التعاون ، لذلك طلبت مساعدتي. لم يكن لدي الكثير من الخيارات “.

“ربما لا تعرف ما تشعر به … أنا متأكد من أنها ربما لاحظت مدى متعة قضاء الوقت مع الأصدقاء والتحدث معهم ، رغم ذلك. هذا شيء جيد ، شيء جيد “.

“فهمت.”

لقد رفضت مخاوف آيك بحركة من يدي. ولكن حتى بعد أن قلت أننا سنتحدث فقط عن ساكورا ، اقترب Ike  حقًا وهمس في أذني بأنه لم يصدقني.

“هل هناك شيء خاطئ في … هذا؟” نظرت إلى جاري ، ورأيت تعبيراً على وجه هوريكيتا لم ألمحه من قبل.

“هذا هو السبب في أنني لم أكن متحمسًة على الإطلاق لمساعدة Sudou-kun في البداية. كنت أعرف أنه حتى لو أجبرت نفسي على تقديم المساعدة ، فسوف يكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا “.

 

إذا اشتبهوا في أن ساكورا كاذبة ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على إنقاذ سودو بنفسها. تغلبت العاطفة على ساكورا ، وبدأت في البكاء ، ودموع كبيرة تنهمر على خديها. لو كان هيراتا هنا ، لكان من المحتمل أن يعرض عليها منديلًا. الغريب أن هذا المشهد بدا وكأنه يحاكي الوقت الذي انهارت فيه هوريكيتا لفترة وجيزة عندما اجتمعت مع شقيقها.  لماذا انقسم هذا العالم إلى رابحين وخاسرين؟ لقد شاهدت بالفعل العديد من الانتصارات والهزائم ، ورأيت مدى ارتباط الفرح والحزن بهذه النتائج. لم أستطع التخلي عن ساكورا فقط ، لذلك قررت الانتظار حتى تتمكن من التحرك.

“قد يكون الوضع مختلفًا الآن ، لكنه ليس فرقًا كبيرًا ، أليس كذلك؟ أعني ، حقيقة أن شهادتنا جاءت من الدرجة D  تعني نوعًا ما أننا لم يحالفنا الحظ “.

 

“هل هذا يعني أنه عندما ادعت سوزوني أن سودو بريئة تمامًا ، كان مجرد انجراف بعيدًا؟”

“ما  الأمر؟” انا سألت.

“بلى. حتى لو تمكنا من إقناع الناس بهذه الأدلة الجديدة ، فنحن في الحقيقة فقط في منتصف الطريق. حقيقة أنها كانت معركة من جانب واحد تضع بالتأكيد الكثير من الضغط علينا “.

“ماذا تقصد بذلك؟”

“هل التقيت بالفعل؟” سودو ، هوريكيتا ، وأنا لم نعرف المعلم.

“حسنًا ، لقد تلقيت هذه النظرة الغريبة حقًا على وجهك.”

“هذا دليل على أنني كنت في المبنى الخاص في ذلك اليوم! ”

” حقا؟ لم أكن أنوي صنع أي وجه. يجب أن أبدو كما أفعل دائمًا. ومع ذلك ، سأقول إنني معجبة بمدى حرية تحركك. عندما أطلب منك المساعدة ، فأنت غالبًا ما تكون مترددًا ، ولكن عندما تطلب منك كوشيدا سان ، فإنك تقبل ذلك بسهولة. كنت أحلل فقط الاختلاف بيننا “.

“شاهد؟ بالنسبة لحالة سودو؟ ”

لم تبد هادئة وسرية من بعد ، فقط ، نقر أحدهم على كتفي برفق ، وطلب مني أن أذهب وأرى كوشيدا. ارتدت هوريكيتا تعبيرًا محيرًا للغاية عندما ذهبت إلى الردهة ، حيث اختلست كوشيدا نظرة خاطفة إلى الفصل.

“حسنًا ، كانت تلك هي النتيجة بالطبع. هذا متوقع “.

“لدي شعور بأنني رأيت للتو شيئًا لا يصدق حقًا! ” قالت. هل فهمت كوشيدا المعنى الكامن وراء تعبير هوريكيتا؟ بدت سعيدة ومدهشة.

“هاه ؟! ”

“شيء لا يصدق؟ هذا مخيف … أعتقد أن هوريكيتا كانت غاضبًة بعض الشيء “.

“هممم؟ شيء للحديث عنه؟ بالتأكيد. ”

” ليس كذلك. أعتقد أنها تشعر بالغربة والوحدة بسبب عدم دعوتها “.

“عندما رأيت آيكي كون يقرأ تلك المجلة الأسبوعية ، تذكرت شيئًا. قال كوشيدا:  “كان لدي شعور بأنني رأيت ساكورا في مكان ما من قبل.

”هوريكيتا؟ لا يمكن! ”

“أنا مقتنع بأن سودو كون كذب في شهادته.”

“ربما لا تعرف ما تشعر به … أنا متأكد من أنها ربما لاحظت مدى متعة قضاء الوقت مع الأصدقاء والتحدث معهم ، رغم ذلك. هذا شيء جيد ، شيء جيد “.

ساكورا وأنا أحدق في بعضنا البعض.

يا له من أمر غريب. لم يكن لدى هوريكيتا رأي جيد عن كوشيدا. ومع ذلك ، كان من الغريب أن تقول كوشيدا إن هوريكيتا شعرت بالوحدة بسبب عدم دعوتها.

عندما سمعت ذلك ، شعرت بالارتياح. حتى لو كان بإمكاننا إنقاذ سودو بمجرد إجبار ساكورا على التقدم ودفعها إلى موقف غير مريح ، فلن يكون هذا حلاً مثاليًا. صمت كلانا. لم يكن أي منا جيدًا في إجراء محادثة. ومع ذلك ، لم يكن الأمر غريبًا أو مزعجًا.

“ربما تدرك شيئًا أساسيًا ، أيانوكوجي كون. هوريكيتا سان مستاء لأنك لم تدعها للحضور “. لا ، لا ، لا يمكن أن يكون الأمر … أعني ، هوريكيتا كانت فتاة تحب العزلة ، بعد كل شيء. لم يكن من المفترض أن تستمتع بالخروج ، بالتأكيد ليس مع رجل مثلي. في تلك اللحظة ، توصلت إلى إدراك محير إلى حد ما.

“أنا آسف. هل كان هذا وقتًا سيئًا؟ ” سألت Ichinose.

5.2

كان هذا يزداد سوءًا. استسلمت لحقيقة أنني قد أتعرض للقتل لاحقًا لفعل ذلك ، لكنني نهضت ببطء من كرسيي القابل للطي ووقفت خلف هوريكيتا. مددت ذراعي وأمسكت بجانبيها بقوة كما استطعت.

 

بعبارة أخرى ، كنت بحاجة لإعداد نفسي. لم أجد طريقة للخروج من هذا ، لذلك قررت بتردد الاستسلام لهوريكيتا.

بعد انتهاء اليوم الدراسي ، طلبنا من شاباشيرا سنسي رؤيتنا في غرفة التدريس. لقد فعلنا هذا من باب الاعتبار لساكورا. لأنني لم أتمكن من مناقشتها معها بالكامل عبر الهاتف أمس ، انتظرت باتجاه الجزء الخلفي من الغرفة للحظة مناسبة. ربما كانت كوشيدا قادرًة على إخبار تشاباشيرا-سينسي بكل ما حدث.

“اعتقدت أنني سمعت شيئًا أو آخر عن شاهد ، لكنك طالبة من الدرجة D؟” ساكاجامي ، مدرس الصف في الفصل C ، ضحك أثناء مسح نظارته.

“شاهد؟ بالنسبة لحالة سودو؟ ”

“لقد قدم كلا الجانبين شكاويهما ، ولكن علينا الآن أن نصل إلى حكم بالأدلة التي تم جمعها”.

“نعم. شاهدت ساكورا سان كل شيء من البداية إلى النهاية “. نادت كوشيدا ساكورا التي وقفت بهدوء خلفها. تقدمت إلى الأمام ، بدت متوترة قليلاً.

“حسنًا ، نظرًا لأن الكذبة بدأت كل هذه المشاكل ، فربما يتطلب الأمر كذبة أخرى لإغلاق الكتب حول هذه الحادثة. هذا ما أعتقده ، على أي حال “.

“لذلك وفقًا لكوشيدا ، لقد رأيت القتال بين سودو والآخرين.”

ساكورا مسحت عينيها مرة أخرى ، ربما لأن الدموع أغمشت على بصرها.

“نعم. رأيته “.

“يمكنك أن تبدأي شهادتك ، إذا كنت لا تمانعين ، ساكورا سان.”

ليس الأمر أن معلمتنا لم تصدقنا ، لكنني شعرت بالراحة أمام نظرتها المتشككة. ساكورا ، وفية لكلامها ، أعطتنا الحقيقة ببطء. كانت هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها القصة كاملة. لم يتكلم أحد منا ، ولا حتى المعلم ، بكلمة واحدة أو حتى تحرك حتى النهاية.

“بوه ، بخير … ”

“أنا أفهم ما قلته. ومع ذلك ، لا يمكنني ببساطة قبول ما تقولينه لي ، “قالت تشاباشيرا سنسي.

“العبء الذي سأضعه عليك عظيم بشكل استثنائي. لكن- ”

كنت لأظن أنها ، بصفتها معلمة فصل دراسي في الفصل D ، كانت ستشعر بالسعادة لاكتشاف شاهد من الصف D . كوشيدا ، تعرضت للخيانة بسبب هذا التحول في الأحداث .

“أنا أرى. لذا  أحضرت إيشيزاكي-كون كحارس شخصي لك ، حيث اشتهر بأنه جيد في القتال. فقط في حالة حدوث حالة طوارئ “.

“ماذا تقصدين ، سنسي؟” هي سألت.

حسنًا ، أعتقد أن وجهها المبهر جعلني سعيدًا ، لكن شيئًا آخر كان يزعجني لم أستطع تذكره. لقد ذهبت في نزهة لأول مرة ، وكانت مع فتيات مثل كوشيدا وساكورا. آه ، لقد كان كثيرًا تقريبًا. حسنًا ، أعتقد في الوقت الحالي ، أن الأمور كانت رائعة … حتى وصل آيك وياموتشي إلى المدرسة . إذا سمعوا عن هذا ، فمن المؤكد أنهم سيحملون ضغينة شديدة علي.

“ساكورا ، لماذا تدلي بشهادتك الآن؟ عندما أبلغت عن المشكلة أثناء حجرة الدراسة ، لم تتقدم للأمام. ليس الأمر كما لو كنت غائبًة في ذلك اليوم ، أليس كذلك؟ ”

“مرحبًا ، هوريكيتا ،” همست لهوريكيتا ، التي ظلت صامتة وأبقت رأسها منخفضًا. من الواضح أن هذا الوضع كان سيئًا حقًا. إذا أردنا منع سودو من الانجراف ، كان علينا اتخاذ إجراء عاجلاً وليس آجلاً. ومع ذلك ، لم تظهر أي رد فعل. كان الأمر كما لو أن عقلها قد ذهب. مجرد وجود أخيها له تأثير كبير؟

“حسنًا … هذا … لا أجيد التحدث مع الآخرين …”

“لقد كنت فظيعًة في ذلك لفترة طويلة … لست جيدًا في التحدث أمام الآخرين. إذا طُلب مني أن أدلي بشهادتي أمام المعلمين غدًا ، فلا أعتقد أنني سأمتلك الثقة للإجابة بشكل صحيح. وبالتالي… ”

“أنت لست جيدًا في التحدث مع الآخرين ، ومع ذلك قررت الشهادة الآن؟ أليس هذا غريبا؟ ” بدأت Chabashira-sensei  في مطاردة ساكورا ، كما كان معتادًا. إذا كانت ساكورا قد تراجعت للأمام عندما استدعت الشهود لأول مرة ، فقد تساءلت عما إذا كانت تشاباشيرا سينسي سترحب بها بصدق.

“ليس لدي أي نية في الخسارة. حسنًا ، يجب أن أعذر نفسي “.

” سينسي أن ، Sakura-san  … ”

“طلاب الفصل C  ألقوا الضربة الأولى. ليس هناك خطأ في ذلك! ”

“أنا أتحدث إلى ساكورا الآن.” قطعت تشاباشيرا سنسي كوشيدا بحدة.

“إذا لم تعجبك ، فلديك خيار الانسحاب. أيضا ، سنخبر سودو أنه سيشارك في المحاكمة “.

“أم … حسنًا ، هذا لأن … صفنا في مأزق الآن ، و … فكرت إذا … إذا كنت أشهد ، يمكنني المساعدة … ”

“لا تنس ما قلته بالأمس. إشهدي لمصلحتك أكثر من أي شخص آخر “.

انحنت ساكورا وانكمشت ، مثل الضفدع الذي حاصره ثعبان. كمعلمنا ، كان ينبغي على تشاباشيرا-سنسي أن تفهم نوع الفتاة ساكورا. كان عليها أن تدرك أنه بمجرد رفع صوتها ، أحرزت ساكورا تقدمًا كبيرًا.

“لن أستسلم.  ” قالت هوريكيتا “سأستمر في القتال لدعم شهادتك حتى النهاية”.

“أنا أرى. إذن ، إذن ، لقد جمعت الشجاعة للتقدم؟ ”

“مثير للاهتمام” ، تمتم كانزاكي وهو يقرأ الرسالة أيضًا.

“نعم… ”

“لقد مر وقت طويل منذ أن بكيت أمام شخص ما. في الواقع أشعر بقليل من الارتياح “.

“أنا أرى. حسنًا ، إذا كنت شاهدًة كما تقولين ، فأنا بطبيعة الحال ملزم بنقل هذه المعلومات إلى المدرسة. ومع ذلك ، بينما ستستمع المدرسة إلى القصة كاملة ، قد لا يتم إعلان براءة سودو “.

“الآن؟ لا ، ليس لدي أي مخطط. أو بالأحرى لم أضع أي خطط “. همم. حتى أنني شعرت بالحزن قليلاً عندما سمعت أحدهم يقول ذلك.

“ماذا تقصدين؟”

 

“هل أنت شاهدة حقًا يا ساكورا؟ هذا ما أفهمه. أعتقد أنها قد تكون كذبة من اختلاق الفصل D  لأن الطلاب يخشون تلقي تقييم سلبي “.

” ليس كذلك. أعتقد أنها تشعر بالغربة والوحدة بسبب عدم دعوتها “.

” شاباشيرا سينسي ، هذا أمر مروع لقوله! ”

“حسنًا … هذا … لا أجيد التحدث مع الآخرين …”

“رهيب؟ إذا كنت قد شاهدت حدثًا حقًا ، كان من المفترض أن تتقدم في اليوم الأول. من الطبيعي أن تشعر بالريبة عندما يتقدم شخص ما في الوقت المناسب. بالنظر إلى أن الشاهد من الفئة D ، فإن الأمر مريب بشكل مضاعف. أي شخص عاقل لديه شكوك. ألا تعتقدين ذلك؟ بشكل ملائم ، حدث أن كان طالب من نفس الفصل في مبنى لا تتم زيارته بشكل متكرر وحدث أنه شاهد الحدث بأكمله؟ ”

“كنت سعيدًا حقًا … عندما قلت إنك تصدقني.”

كان لدى Chabashira-sensei  الكثير من النقاط الجيدة. كانت حقيقة أن ساكورا قد شهدت الحادث مريحة للغاية. من الواضح أن الناس لديهم شكوكهم. إذا كنت طرفًا ثالثًا ، فربما أعتقد أن الفئة D اختلقوا هذه القصة. إذا حكمنا بنزاهة ، كان من الطبيعي اعتبار شهادة شاهد العيان ضعيفة.

“أنا أرى.” الغريب ، على الرغم من اتصالاتي مع شقيق هوريكيتا حتى استمرت محادثتنا الآن كانت قصيرة. على الرغم من أنه ترك انطباعًا سيئًا عني خلال لقائنا الأول ، إلا أنني وجدت أنه من السهل التحدث إليه الآن. ربما كان هذا متوقعًا من شخص ارتقى في الرتب ليصبح رئيسًا لمجلس الطلاب. كان لديه فهم متفوق للطبيعة البشرية.

“ومع ذلك ، الشاهد شاهد. لا يمكنني تحديد ما إذا كانت تكذب ، لذلك في الوقت الحالي ، سأقبل شهادتها. لذا ، ساكورا ، سوف أطلب منك الانضمام إلينا يوم المناقشة. أتفهم أنك لا تحبين الاختلاط بالآخرين ، لكن هل يمكنك فعل ذلك؟ ” هزت كلمات تشاباشيرا سينسي ساكورا ، كما لو كانت تختبر الفتاة. من المؤكد أن ساكورا ، عندما تخيلت هذا ، أصبحت شاحبة ومعقدة.

 

“إذا لم تعجبك ، فلديك خيار الانسحاب. أيضا ، سنخبر سودو أنه سيشارك في المحاكمة “.

“ماذا تقصد بذلك؟” انا سألت.

“هل انت بخير؟ ساكورا سان؟ ”

كانت تلك هي الرسالة الوحيدة ، لكان من الخيال الوهمي لأحد المعجبين. لكن كان هناك المزيد كل يوم ، وتصاعدت بسرعة.

“نعم … ” إجابة ساكورا تفتقر إلى الثقة. بالإضافة إلى الاضطرار إلى الإدلاء بشهادتها أمام الآخرين ، كان عليها أيضًا أن تجلس بمفردها مع سودو. بدا الأمر قاسياً قليلاً لإجبارها …

“هل سبق لك زيارة الصفحة الرئيسية للمدرسة؟ هناك رسالة مجلس الطلبة. طلبت أن يتقدم الناس بمعلومات هناك. قلت إنه إذا كان هناك أي شخص شهد حادثًا عنيفًا في مدرستنا ، أود أن أسمع عنه “.

“هل تمانع إذا شاركنا أيضًا يا سنسي؟”

“لقد مر وقت طويل منذ أن بكيت أمام شخص ما. في الواقع أشعر بقليل من الارتياح “.

بالطبع ، كان كوشيدا هو من تحدث ، على الأرجح لدعم ساكورا.

“هل لاحظت عندما التقت أعيننا؟ لقد لاحظت.”

“إذا وافق سودو نفسه ، سأوافق عليه. ومع ذلك ، لا يمكننا السماح لكثير من الناس. يمكن أن يجلس اثنان فقط كحد أقصى في المحاكمة. يرجى التفكير في ذلك بعناية “.

“هذا دليل على أنني كنت في المبنى الخاص في ذلك اليوم! ”

غادرنا غرفة التدريس ، رغم أننا شعرنا وكأننا نُطرد. بعد ذلك ، عدنا إلى الفصل وشرحنا لهوريكيتا كل شيء.

“أنا أرى. حسنًا ، أعتقد أنه ربما يكون من المزعج أن أطلب منك مساعدة من هذا القبيل … أنا لست جيدًا. ربما هذا هو السبب في أنني لا أستطيع حتى تكوين صديق واحد بنفسي “. هزت ساكورا كتفيها وابتسمت بمرارة. بدت مشمئزة من نفسها.

“حسنًا ، كانت تلك هي النتيجة بالطبع. هذا متوقع “.

“أيها الأحمق!” نهض سودو ، بدا مستعدًا للطيران من كرسيه ، لكنه أخيرًا أمسك بذراعيه وثبَّت نفسه.

“قد يكون الوضع مختلفًا الآن ، لكنه ليس فرقًا كبيرًا ، أليس كذلك؟ أعني ، حقيقة أن شهادتنا جاءت من الدرجة D  تعني نوعًا ما أننا لم يحالفنا الحظ “.

تجمد ساكاجامي سينسي ردًا على كلمات ساكورا.

لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك سيريح هوريكيتا ، لكنني قلت له أن تلتزم بساكورا. إذا لم نقنع شاهد عياننا بالتقدم ، فربما كان من المستحيل إثبات براءة سودو.

لم تكن مقنعة للغاية. كان الألم شديدًا لدرجة أنها كانت على وشك البكاء. التقطت نظارتها. كما اعتقدت ، لم تكن هناك عدسات. أعدت لها نظارتها. ارتجفت يداها عندما أمسكتهما وشكرتني. كافحت ساكورا ألمها لمدة دقيقة تقريبًا قبل أن تهدأ أخيرًا وتهدأ.

“الآن بعد ذلك ، كوشيدا سان. سيكون من الأفضل أن نجلس أنا وأيانوكوجي كون في المحاكمة. أفهم تمامًا أنك تدعم ساكورا سان. ومع ذلك ، إذا تعلق الأمر بمناقشة ، فهذه قصة مختلفة “.

“مالذي تخطط لفعله؟”

“هذا … نعم ، أنت على حق. لا أعتقد أنني سأكون مفيدًة بشكل خاص في المناقشة “.

“مهلا. عندما كنا نتحدث على الهاتف ، ماذا كنت تريدين أن تخبريني؟ ”

فكرت في قول شيء ما حول كيف سيكون الأمر مثاليًا إذا عملت كوشيدا وهوريكيتا معًا ، لكنني فكرت في الأمر بشكل أفضل. كنت أفترض أنه قد تم تعييني كبديل لأنهم قد لا يكونون أفضل فريق.

“سودو كون هو الضحية ، كما شهد الشاهد. من فضلك لا ترتكب أي أخطاء في حكمك. ”

” ساكورا ، هل تمانعين؟”

“يمكن أن يحدث ذلك.”

“لا ، لا بأس.” لم يعجبها هذا على الإطلاق ، لكنها أيضًا لم يكن لديها الكثير من الخيارات الآن.

“أنا سعيد. عندما كنت طفلاً ، كنت أبكي أمام الناس جميعًا .”

5.3

“بلى.” أجابوا في انسجام تام ، كما لو كانوا يتوقعون ذلك . يبدو أن طلاب الفصل C  قد تدربوا جيدًا على هذا المؤتمر.

 

“أنت … تعودين إلى المنزل في وقت متأخر الليلة ، أليس كذلك؟” سألت ، دون أن أنظر إليها. كان الصمت لا يطاق.

مع تسوية ذلك ، اجتمعنا مرة أخرى في الفصل أثناء تناول الغداء لمناقشة الإستراتيجية. كانت هوريكيتا مترددة في المشاركة ، ولكن بفضل دموع كوشيدا المقنعة ، وافقت على الانضمام. أما بالنسبة للشخص الذي يهمه الأمر ، فحتى لو قال سودو إنه لا يهتم به ويتعرض للخطر ، فمن السهل أن يصبح عنيدًا في المواقف الحرجة. بينما كنت أفكر كيف يمكن أن يصبح صعبًا في أي وقت ، بقيت صامتًا.

“هذا هو السبب في أنني لم أكن متحمسًة على الإطلاق لمساعدة Sudou-kun في البداية. كنت أعرف أنه حتى لو أجبرت نفسي على تقديم المساعدة ، فسوف يكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا “.

“هل يمكننا حقًا إثبات براءة سودو غدًا؟” سألت كوشيدا.

هل كانوا سيساعدوننا؟ كانت هناك أكاذيب مخبأة في هذه الاستراتيجية. بالنسبة لشخص مثل Ichinose ، التي تكره الكذب ، كان طلبًا صعبًا.

“طبعا سنفعل. من الواضح أنني قمت بإعداد. أنا بالتأكيد بريء. ” قال سودو.

وافق آيك على الفور على الانتظار. اتخذ وضعية و مدد نفسه إلى أقصى ارتفاع له ، وأوقف نفسه في الردهة خارج باب منزلي مباشرة. بعد أن غادر الرجال ، بدأت أخبر كوشيدا عن المحادثة التي أجريتها مع ساكورا في ذلك اليوم.

نظروا في نفس الوقت إلى Horikita  للحصول على رأيها. أكلت هوريكيتا خبزها ببساطة في صمت ، إما لأنها لم تكن قادرة على الإجابة أو لأنها وجدت المناقشة مزعجة.

بينما شعرت أن هذه ربما كانت فكرة سيئة ، قفزت وضغطت على الزر في الطابق الحادي عشر. رأيت أن زر الطابق الثالث عشر كان مضاءً أيضًا. لابد أن هذا كان أرضية هوريكيتا. لسبب ما ، شعرت بشعور غريب أنها كانت تراقبني من الخلف.

“هوي ، هوريكيتا. ما رأيك؟” من الواضح أن سودو غير قادر على قراءة الغرفة ، واقترب من هوريكيتا.

“يمكن أن يحدث ذلك.”

“لا تقرب وجهك القذر مني.”

بعد تقديم هذا البيان ، أنهى الأخ الأكبر لهوريكيتا الإجراءات. إذا كان من المقرر إعادة فتح المحاكمة في الساعة 4:00  غدًا ، فهذه نافذة زمنية صغيرة جدًا للكشف عن أدلة جديدة.

“أنا- لست قذر.” كان سودو يرتجف. ربما تأذى من تلك ضربة غير متوقعة؟

مع اقتراب الساعة 9:00 مساءً ، حان الوقت لتقسيم مجموعتنا ليلاً. رأيتهم جميعًا عند بابي.

“لا يسعني إلا أن يحيرني اعتقادك أنه يمكن إثبات براءتك بسهولة. على الرغم من أنك حصلت على دليل يعمل لصالحك ، إلا أنك لا تزال في موقف غير مؤات للغاية “.

“أنت … تعودين إلى المنزل في وقت متأخر الليلة ، أليس كذلك؟” سألت ، دون أن أنظر إليها. كان الصمت لا يطاق.

“لكن لدينا شاهد يعرف أنني بريء ، والرجال الآخرون كانوا حمقى حقيقيين في الماضي. يجب أن يكون ذلك كافيا ، أليس كذلك؟ هؤلاء الرجال في ورطة”. كان سودو أعمى تمامًا عن عيوبه ، وعبر ساقيه بغطرسة وأومأ بما يتفق مع نفسه.

“هممم؟ شيء للحديث عنه؟ بالتأكيد. ”

“آه ، مهلا ، انتظر لحظة! ما زلت أقرأ ذلك! أرجعها! ”

“أنت تفهمين أننا لن نحل هذه المشكلة بمجرد العناد. ألن يؤذي ذلك المزيد من الأشخاص في هذه العملية؟ ”

“لا بأس ، أليس كذلك؟ لقد دفعت مقابل نصفها على أي حال. سأعيدها لاحقًا “.

تم نشر تعليقات مخيفة واحدة تلو الأخرى. بالطبع ، كان المشجعون الآخرون يشعرون بالاشمئزاز من هذه التعليقات ، لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لساكورا. تساءلت عما إذا كانت معرفة أنه كان قريبًا جدًا دفعها إلى درجة رعب لا يمكن تصوره تقريبًا؟ لكن ساكورا أخفت ذلك عنا ، وهي الآن تحاول يائسة محاربة الفئة C  من أجلنا كشاهد. ربما كانت مترددة في مغادرة مسكنها ، مع الأخذ في الاعتبار مدى رعبها من وجود هذا الرجل. إذا كانوا في نفس الحرم الجامعي ، فإن خوفها لم يكن مفاجئًا. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي شيء يمكننا القيام به ، ولا توجد خطة يمكننا تنفيذها لحلها

تدافع آيك وياموتشي على مجلة أسبوعية عن المانجا. أعتقد أنهم كانوا يقرؤون المانجا بهدوء بينما كان لدينا اجتماع مهم. وجدت أنه بالنظر إلى دموعهم المريرة بسبب عدم وجود أي نقاط على الإطلاق من المدهش أنهم ما زالوا قادرين على شراء مجلة كل أسبوع.

كان لدى Chabashira-sensei  الكثير من النقاط الجيدة. كانت حقيقة أن ساكورا قد شهدت الحادث مريحة للغاية. من الواضح أن الناس لديهم شكوكهم. إذا كنت طرفًا ثالثًا ، فربما أعتقد أن الفئة D اختلقوا هذه القصة. إذا حكمنا بنزاهة ، كان من الطبيعي اعتبار شهادة شاهد العيان ضعيفة.

“هاه؟” كوشيدا ، الجالسة بجانبي عندما انكشف مشهد آيكي / ياموتشي ، بدت عميقة في التفكير. “ربما…” همهمت.

“سأخبرك لاحقا. الآن ، أولويتنا هي حل هذه القضية. علاوة على ذلك ، إنه طلب شخصي “.

“ماذا تفعلين ؟” انا سألت.

“بلى. حتى لو تمكنا من إقناع الناس بهذه الأدلة الجديدة ، فنحن في الحقيقة فقط في منتصف الطريق. حقيقة أنها كانت معركة من جانب واحد تضع بالتأكيد الكثير من الضغط علينا “.

“آه لا شيء. إنه لاشيء. كان هناك شيء في ذهني فقط “.

“بالتأكيد.”

لم أفهم ما كانت تتعامل معه ، لكن كوشيدا أخرجت هاتفها وبدأت تبحث عن شيء ما.

“رجل. لقد أهملت تمامًا حساب حقيقة أن الفئة D  لديها فتاة مثلك.” ، بعد مجاملة هوريكيتا ، أخرجت هاتفها الخلوي بنظرة من دهشة طفيفة.

5.4

 

“سوف أسامحك للمسك لي هذه المرة. ومع ذلك ، سأدفع لك ضعفين في المرة القادمة “.

بعد عودتي إلى مسكني ، استلقيت في سريري وشاهدت التلفاز شاردًا. كان عقلي فارغًا نوعًا ما ، حيث سمحت لنفسي بالاسترخاء. ثم تلقيت بريدًا إلكترونيًا من ساكورا.

” إذا أعتقد أنني لا أستطيع الانضمام ، هاه؟”

“إذا كنت غدًا في المدرسة ، ماذا تعتقد أنه فد يحدث؟”

كررته بقناعة. قلت لها:  “افعليها لنفسك”.

“ماذا تقصدين بذلك؟” على الرغم من أن ردي كان قصيرًا ، إلا أنني انتظرت بعض الوقت لردها.

“إذا كنت غدًا في المدرسة ، ماذا تعتقد أنه فد يحدث؟”

“ماذا تفعل الآن؟” كانت هذا إجابتها. أجبتها أنني كنت في غرفتي لوحدي.

“ما الذي استخدمته لالتقاط هذه الصور؟” سأل ساكاجامي سنسي.

“إذا كان الأمر جيدًا معك ، فهل يمكننا أن نلتقي الآن؟ أنا في الغرفة 1106 . ”

فكرت في قول شيء ما حول كيف سيكون الأمر مثاليًا إذا عملت كوشيدا وهوريكيتا معًا ، لكنني فكرت في الأمر بشكل أفضل. كنت أفترض أنه قد تم تعييني كبديل لأنهم قد لا يكونون أفضل فريق.

“إذا كان بإمكانك إبقاء هذا سرًا عن الجميع … فسيكون ذلك مفيدًا حقًا . أنا بالخارج. ”

“هل لديك اي خطط هذا المساء؟ في الوقت الحالي؟” انا سألت.

تلقيت رسالتين منها بتتابع سريع. كان الأمر أشبه بالرسائل النصية أكثر من البريد الإلكتروني. ما الذي كانت تحصل عليه بالضبط ، تساءلت؟ فكرت في سؤالها عن السبب ، ولكن بعد ذلك توقفت عن الكتابة. إذا أخطأت في هذا ، فقد تستمر في مراسلتي ، ولكن من المحتمل أن يكون من الصعب القيام بزيارتها. كان لدي شعور داخلي بأنه سيكون من الأفضل لنا أن نلتقي مباشرة ، لذلك بدأت في إعادة كتابة ردي.

“هل من المفترض أن أتعرف عليها؟”

“سأتوجه إلى هناك في غضون خمس دقائق.”

“من رقم هويتك ، يمكنك إصدار مفتاح رمز مؤقت. إذا فتحت ذلك وأرسلت المفتاح ، يجب أن تحصل على طلب للدفع “.

بعد إرسال ردي ، حملت معطفي ، لكنني توقفت. نظرًا لأننا كنا في نفس المبنى المكون من طابق واحد ، فمن المحتمل أن يكون الخروج بالقميص فقط على ما يرام. توجهت نحو غرفة ساكورا. المستوى الأعلى … بمعنى آخر ، حيث تعيش الفتيات. كانت هذه أول مرة أطأ فيها قدمي هناك. لم تمنع المدرسة بالضرورة الأولاد من الدخول. حتى لو رآني أحدهم ذاهبًا إلى هناك ، فلن تكون هناك مشكلة. في الواقع ، غالبًا ما يتجه الرجال المشهورون إلى هناك للتسكع والاستمتاع.

“سوف أسألك ، الفصل ج. هل كذبت علينا اليوم؟”

على الرغم من أنه سُمح لنا بدرجة نسبية من الحرية ، فقد تم حظر الدخول بعد الساعة 8:00  مساءً. وبطبيعة الحال ، الذهاب إلى أرضية البنات في منتصف

عندها فقط ، لجزء من الثانية ، رأيت شيئًا ما على هاتف Ichinose. جزء الشاشة الذي لاحظته أحرق نفسه في ذهني ولن يختفي. ماذا علي أن أفعل؟ هل كان ما رأيته ممكنًا؟ قد تكون Ichinose  عقبة كبيرة أمام Horikita  في سعيها للوصول إلى الفئة A .

الليل كان ممنوعا. ضغطت على زر الاتصال في المصعد. عندما انفتحت الأبواب ، كانت هوريكيتا تقف هناك. يا له من توقيت مروع.

“تماما مثل هذا.”

“…………”

“تمالكي نفسك ، هوريكيتا. سنخسر بهذا المعدل. عليك أن تقاتلي!  ”

لسبب ما ، لم أستطع الحركة تمامًا. لقد وقفت هناك. هل كان هذا حظًا جيدًا أم سيئًا؟ في حالة الاصطدام بأحد المعارف ، كان علي أن أتساءل.

كنت لأظن أنها ، بصفتها معلمة فصل دراسي في الفصل D ، كانت ستشعر بالسعادة لاكتشاف شاهد من الصف D . كوشيدا ، تعرضت للخيانة بسبب هذا التحول في الأحداث .

“ماذا؟ ألن تدخل؟ ” هي سألت. وبينما كانت تحدق في وجهي حاولت إغلاق الأبواب.

قررت أن أكون جريئا وأدعو ساكورا. كانت متيبسة ، كما لو أنها نسيت الوقت وأدركت أنه يجب أن تكون في مكان ما مهم. بدت وكأنها لا تستطيع فهم ما قصدته. ثم ، دون أي تردد ، قفزت من مقعدها.

“اه نعم. أنا أتقدم …  ”

عزف ساكاجامي-سينسي على نفس النقطة التي كانت لدى تشاباشيرا-سينسي. “هذا … حسنًا ، هذا … لم أرغب في المشاركة …”

بينما شعرت أن هذه ربما كانت فكرة سيئة ، قفزت وضغطت على الزر في الطابق الحادي عشر. رأيت أن زر الطابق الثالث عشر كان مضاءً أيضًا. لابد أن هذا كان أرضية هوريكيتا. لسبب ما ، شعرت بشعور غريب أنها كانت تراقبني من الخلف.

“أم … حسنًا ، هذا لأن … صفنا في مأزق الآن ، و … فكرت إذا … إذا كنت أشهد ، يمكنني المساعدة … ”

“أنت … تعودين إلى المنزل في وقت متأخر الليلة ، أليس كذلك؟” سألت ، دون أن أنظر إليها. كان الصمت لا يطاق.

“ابذل قصارى جهدك ، هوريكيتا سان. سودو كون. ”

“كنت بالخارج للتسوق. ألم ترى؟ ” سمعت حفيف أكياس الفينيل.

” أعتقد أن سودو الذي تسبب في الحادث لديه مشكلة. لا يتوقف أبدًا عن التفكير في أفعاله ، والتي تزعج كل من حوله. لديه تاريخ في الدخول في المعارك. إنه من النوع الذي يرفع صوته ويقبضه على الفور عندما يزعجه شيء ما. في حالة حدوث ضجة مثل هذه ، حسنًا ، يجب أن يكون واضحًا من تسبب فيها “.

“هذا يذكرني. أنت تطبخين لنفسك ، أليس كذلك؟ ”

“نعم ، حسنًا … حسنًا … أنا … ”

شعرت أن المصعد كان يسير ببطء أكثر من المعتاد. كنا ما زلنا في الطابق السادس فقط. كان تلقي دعوة خلسة من قبل فتاة موقفًا مرهقًا. كان شعوري بعدم الارتياح يعني أنني يجب أن أقول شيئًا.

“للأسف ، لم أتلق أي معلومات مفيدة.”

“هذا ليس الطابق العاشر. هل هذا مقبول؟”

“بلى.” أجابوا في انسجام تام ، كما لو كانوا يتوقعون ذلك . يبدو أن طلاب الفصل C  قد تدربوا جيدًا على هذا المؤتمر.

لماذا بحق السماء كانت تسألني عن الطابق العاشر؟ ماذا كانت نيتها؟

“إذن أنت تفكر في أخذ يوم عطلة من المدرسة؟” أومأت ساكورا بإيماءة طفيفة قبل أن تنهار ووضعت جبهتها على الطاولة.

“بالنسبة لشخص لا يحب المتاعب ، فقد كنت استباقيًا للغاية في إقحام نفسك بهذه القضية. أو ربما لديك دوافع خفية؟ ” من الواضح أن هوريكيتا كانت تحقق.

“نعم. رأيته “.

“إذا كان لديك ما تقوله ، فلماذا لا تقولينه؟”

كانت أصابع إيتشينوس ذكية. ضغطت على الزر لفتح صفحة النقاط الخاصة بها. بعد تحميل الصفحة ، تم عرضها على الشاشة.

“ستقابل ساكورا سان ، أليس كذلك؟” هي سألت.

“أنت تفهمين أننا لن نحل هذه المشكلة بمجرد العناد. ألن يؤذي ذلك المزيد من الأشخاص في هذه العملية؟ ”

“لا  ليس كذلك.” أنكرت ذلك على الفور ، لكني تساءلت عما إذا كان بإمكان هوريكيتا رؤية الحقيقة.

مع تسوية ذلك ، اجتمعنا مرة أخرى في الفصل أثناء تناول الغداء لمناقشة الإستراتيجية. كانت هوريكيتا مترددة في المشاركة ، ولكن بفضل دموع كوشيدا المقنعة ، وافقت على الانضمام. أما بالنسبة للشخص الذي يهمه الأمر ، فحتى لو قال سودو إنه لا يهتم به ويتعرض للخطر ، فمن السهل أن يصبح عنيدًا في المواقف الحرجة. بينما كنت أفكر كيف يمكن أن يصبح صعبًا في أي وقت ، بقيت صامتًا.

“حسنا. أعتقد أن المكان الذي تذهب إليه ليس من شأني “. في هذه الحالة ، لا تسأليني عنها! حسنًا ، هذا ما أردت قوله ، لكنني تحدثت بالكلمات فقط في رأسي.

“حسنًا ، هل سنذهب؟” سألتنا.

بعد وقت طويل وصلنا أخيرًا إلى الطابق الحادي عشر في صمت تام. نزلت من المصعد محاولًا أن أبقى هادئًا. لم أنظر إلى الوراء.

“…………”

قلت عند باب ساكورا:  “عفواً عن التطفل … “.

ساكورا وأنا أحدق في بعضنا البعض.

“تفضل بالدخول.” استقبلتني مرتدية ملابس غير رسمية.

“لقد تذكرت شيئًا ما عندما كنت أعبث بهاتفي. هل تعرفين رقم الشخص؟ ”

“وبالتالي. ماذا احتجت مني؟ ”

“عندما تتسللين ، فهذا هو الوقت الذي أبدأ فيه بالشك.” أعطت هوشينوميا غمزًا لطيفًا ، كما لو كانت يقول ، Teehee ، لقد حصلت علي!

“أم … أيانوكوجي-كون ، هل تتذكر ما قلته من قبل؟ قلت إنني لست مضطرًا للتقدم ، رغم أنني كنت الشاهد. قلت أيضًا إنه لا معنى لإجباري على الشهادة “.

“هل لديك اي خطط هذا المساء؟ في الوقت الحالي؟” انا سألت.

كان ذلك عندما قابلت ساكورا بالصدفة. أعطيت إيماءة طفيفة.

“لأننا لم نعتزم القتال.”

“أنا … ليس لدي أي ثقة بالنفس بعد كل شيء.”

” إذا أعتقد أنني لا أستطيع الانضمام ، هاه؟”

“هل هذا يتعلق بالتحدث أمام الآخرين؟”

“أنت تفهمين أننا لن نحل هذه المشكلة بمجرد العناد. ألن يؤذي ذلك المزيد من الأشخاص في هذه العملية؟ ”

“لقد كنت فظيعًة في ذلك لفترة طويلة … لست جيدًا في التحدث أمام الآخرين. إذا طُلب مني أن أدلي بشهادتي أمام المعلمين غدًا ، فلا أعتقد أنني سأمتلك الثقة للإجابة بشكل صحيح. وبالتالي… ”

“سأسمح بذلك.”

“إذن أنت تفكر في أخذ يوم عطلة من المدرسة؟” أومأت ساكورا بإيماءة طفيفة قبل أن تنهار ووضعت جبهتها على الطاولة.

كان الأخ الأكبر لهوريكيتا ، دون أن يلقي نظرة على أخته ، يدقق في المستندات الموجودة على مكتبه. وجهت هوريكيتا نظرتها إلى شقيقها لفترة قصيرة ، ولكن عندما أدركت أنها ليست محور اهتمامه ، أخفضت عينيها وجلست أمام طلاب الفصل ج.

“آهه ، لماذا أنا عديم الفائدة تماما ؟!  ” انكمشت على نفسها ، من الواضح أنها خجلة. كانت أول مرة أراها هكذا.

“هوي! ”

“ساكورا ، أنت متوترة بشكل مدهش ، أليس كذلك؟”

“حسنا. أعتقد أن المكان الذي تذهب إليه ليس من شأني “. في هذه الحالة ، لا تسأليني عنها! حسنًا ، هذا ما أردت قوله ، لكنني تحدثت بالكلمات فقط في رأسي.

شعرت بالفجوة بين الشخص الذي رأيته الآن وسلوكها المعتاد ، وفوجئت قليلاً. أو بالأحرى ، لقد صدمت.

5.4

“هاه ؟! ”

واصلت هوريكيتا شرح تفاصيل الحل الذي قدمته لإيشينوز وكانزاكي وأنا. لماذا كانت ضرورية؟ فيم سنستخدمه؟ ما هو الغرض منه؟ بعد أن انتهت هوريكيتا ، وقف كانزاكي وإتشينوس ضائعين في التفكير الصامت.

أدركت ساكورا أنها سمحت لي برؤية هذا الجانب منها ، احمر خجلاً وهزت رأسها.

أجاب ساكاجامي-سنسي بابتسامة:  “صحيح”  وهو يدفع نظارته إلى أعلى أنفه.

”لا! أنا لست كذلك على الإطلاق “.

“إذا كنت تريد الاستقالة ، هل تريدين مني أن أتحدث؟”

لذلك يمكن أن تكون متحركة. لم يكن لدي أي فكرة ، مع الأخذ في الاعتبار مظهرها المكتئب المعتاد .

ولأنها أنتجت شيئًا آخر غير الكلمات ، فقد تشدد تعبير ساكاجامي- سينسي لأول مرة.

“أنو ، هل يمكنني أن أسألك شيئًا واحدًا فقط؟ لماذا اتصلت بي؟” كوشيدا أو أي شخص آخر كان من الممكن أن يكون أكثر ودية ، وأسهل في التحدث إليه.

“حسنًا ، إذا سارت الأمور مع Sudou  على ما يرام ، هل يمكن أن تخبريني بعد ذلك؟” “نعم، من شأنه أن يكون على ما يرام.” استدارت وأمسكت بمقبض الباب. ومع ذلك ، فجأة توقفت ، وظلت ثابتًا تمامًا لفترة قصيرة. بالنظر إلى ظهرها ، لم يكن لدي أي فكرة عن نوع التعبير الذي كانت ترتديه.

“هذا لأنني لست خائفًة من عينيك ، أيانوكوجي كون …”

قضية هذا المطارد غدا. في النهاية ، كان الخيار الوحيد هو انتظار استغاثة من الفتاة المعنية.

هاه؟ ماذا يعني ذلك؟ بالتأكيد لم يكن لدي عيون مخيفة أو أي شيء ، لكن …

“سأبذل قصارى جهدي للبحث عن مزيد من الأدلة أو شاهد آخر.” على الرغم من أن كانزاكي كان سيختار التسوية ، إلا أن تعاونه ظل ثابتًا أيضًا.

“إذا كنت تبحث عن شخص ما لتتحدث إليه ، فإن كوشيدا شخص أكثر دفئًا وانفتاحًا. لديها الكثير من الأصدقاء أيضًا “.

“هممم. فهمت فهمت. هناك هذه الطريقة أيضًا.  ”

“أوه ، لا. لا أقصد العيون التي رأيتني بها. أعني التلاميذ ، العيون لا تكذب … إذا نظرت إلى أحدهم بعمق في أعينهم ، ستفهم. أنا آسف ، لا يمكنني شرح ذلك جيدًا حقًا “.

“حسنًا ، كانت تلك هي النتيجة بالطبع. هذا متوقع “.

إذن ، هل كان ذلك بمثابة نظرة ثاقبة إلى الذات الحقيقية للشخص؟ عندما نظر إلي أحدهم ، هل سيرى أنني كنت عديم الجوهر وأفتقر إلى الطموح؟ كان هذا نوعا من التعقيد.

“لقد فوجئت عندما اكتشفت أنها آيدول ، لكنني أيضًا فهمت ذلك نوعًا ما. أتساءل عما إذا كانت هذه هي شخصيتها الحقيقية؟ ”

“حسنًا ، إنه فقط … عندما أرى رجلاً … حتى لو بدا لطيفًا … أخاف فجأة.”

إذا كان بإمكاني تخفيف أعباء ساكورا ولو قليلاً ، فإن الأمر يستحق ذلك. ساترك الأمر لساكورا نفسها لتقرر ما إذا كانت ستأتي إلى المدرسة غدًا أم لا. اعتقدت أن محادثتنا قد انتهت ، وقفت وبدأت في المغادرة ، لكن ساكورا بدت وكأنها لا تزال على ما يرام.

ربما جاء ذلك من وجهة نظر المرأة. ربما كان من الطبيعي أن تشعر بعدم الارتياح تجاه الرجال ، لكن تعبير ساكورا كان مرعوبًا بشكل غير طبيعي. بالحديث عن ذلك ، تذكرت اليوم الذي ذهبنا فيه لإصلاح كاميرتها الرقمية …

“هوي ، أيانوكوجي! ماذا تريد أن تتحدث معها ، أليس كذلك ؟! لا تقل لي أنه …  ”

من المؤكد أن الرجال والنساء يختلفون عمومًا في القوة البدنية والقدرة على التحمل. ومع ذلك ، كانت بعض الفتيات يفرطون في التفكير في هذه الحقيقة ، ويعيشون في درجات غير طبيعية من الخوف. تساءلت عما إذا كان هناك شيء قد حدث في ماضي ساكورا يسبب لها خوفًا شديدًا من الرجال.

“الآن؟ لا ، ليس لدي أي مخطط. أو بالأحرى لم أضع أي خطط “. همم. حتى أنني شعرت بالحزن قليلاً عندما سمعت أحدهم يقول ذلك.

لماذا قمت بتحليلها بشكل تعسفي بحق الجحيم؟ شعرت ببعض الاشمئزاز من نفسي كالعادة.

كان لدى Chabashira-sensei  الكثير من النقاط الجيدة. كانت حقيقة أن ساكورا قد شهدت الحادث مريحة للغاية. من الواضح أن الناس لديهم شكوكهم. إذا كنت طرفًا ثالثًا ، فربما أعتقد أن الفئة D اختلقوا هذه القصة. إذا حكمنا بنزاهة ، كان من الطبيعي اعتبار شهادة شاهد العيان ضعيفة.

“أعلم أنه سيكون من الجيد أن أقول ببساطة ما رأيته. ولكن بغض النظر عما أفعله ، لا يمكنني أن أتخيل ذلك … كيف يمكنني التحدث بحزم؟ ”

” هذا ؟!”

كانت قلقة للغاية لدرجة أنها طلبت المساعدة من طالب مثلي. ربما كانت تتألم بسببها في الأيام القليلة الماضية. حتى مع المساعدة مني ، بدت وكأنها تعاني.

جاءت الاعتراضات سريعة وغاضبة. لقد فهم الجميع أننا لن نجد حلاً بهذه الطريقة.

“إذا كنت تريد الاستقالة ، هل تريدين مني أن أتحدث؟”

“كان سينتهي الأمر نفسه حتى لو كنت قد تقدمت في البداية. كانوا سيقاتلون لتشويه سمعة شهادتك لمجرد أن الشاهد جاء من الفئة د. والنتيجة ستكون هي نفسها “.

“لن تغضب؟”

“مثير للاهتمام” ، تمتم كانزاكي وهو يقرأ الرسالة أيضًا.

“لقد أخبرتك من قبل ، أليس كذلك؟ إذا أجبرناك على الشهادة ، فسيكون ذلك بلا معنى “.

“أريد تسريع هذا. إذا ضيعنا الوقت ، فسوف يعاني طلابي. هؤلاء الطلاب هم القلب المبهج لفصلهم ، لذلك لا أشك في أن الكثير من الأصدقاء قلقون بشأنهم. كما أنهم يسعون جاهدين لتحسين مهاراتهم في كرة السلة ، ونحن نحرمهم من وقت التدريب الثمين. بصفتي مدرسًا ، لا يمكنني التغاضي عن هذا “.

كانت ساكورا شاهدًا لا يقدر بثمن ، لكن شهادتها لم تكن موثوقة تلقائيًا. قد لا يكون لها أي تأثير على النتيجة. ومع ذلك ، إذا كانت غائبة ، فقد يغضب سودو. ربما ينبغي أن أحاول إقناعها بالمشاركة ، لكن لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية القيام بذلك.

“. هناك ، يزعمون أنهم تعرضوا للضرب في شجار من جانب واحد. هل هذا صحيح؟”

“أم … ما هو الأفضل في رأيك ، أيانوكوجي كون؟”

“إنه لشيء كبير  لك أن تتجاهليني! أو ربما لم تلاحظي أنه أنا؟”

“أعتقد أنك يجب أن تفعلي ما تريدين ، ساكورا.”

“هيا.  ، ساكورا. لا فائدة من البكاء إلى الأبد “.

ربما أرادت المزيد من التوجيه الملموس ، لكن لسوء الحظ كان هذا أفضل ما يمكنني فعله. لم أكن شخصًا بارزًا ، وبالتأكيد لست مؤهلاً لتوجيه أي شخص. لم أكن مناسبًا لهذه الوظيفة.

“لا تفعل أي شيء أناني. في الواقع ، سيكون الاستماع الآن هو الشيء الذكي الذي يجب فعله ، نعم؟ ”

“أنا أرى. حسنًا ، أعتقد أنه ربما يكون من المزعج أن أطلب منك مساعدة من هذا القبيل … أنا لست جيدًا. ربما هذا هو السبب في أنني لا أستطيع حتى تكوين صديق واحد بنفسي “. هزت ساكورا كتفيها وابتسمت بمرارة. بدت مشمئزة من نفسها.

“لقد كنت فظيعًة في ذلك لفترة طويلة … لست جيدًا في التحدث أمام الآخرين. إذا طُلب مني أن أدلي بشهادتي أمام المعلمين غدًا ، فلا أعتقد أنني سأمتلك الثقة للإجابة بشكل صحيح. وبالتالي… ”

“ساكورا ، أعتقد أنك ستكونين قادرًة على تكوين صداقات مع شخص ما .”

“شكرًا لك أيانوكوجي كون.” آمل أن تكون كلماتي قد وجدت في مكان ما في قلب ساكورا.

“أنا آسف. لا أعرف أفضل طريقة لأقل ما أشعر به … يبدو أنك جنبا إلى جنب مع الكثير من الناس ، أيانوكوجي كون. أنا حسودة بعض الشيء “.

“هوي ، هوريكيتا. ما رأيك؟” من الواضح أن سودو غير قادر على قراءة الغرفة ، واقترب من هوريكيتا.

“لا ، لا أفعل.” يبدو أن ساكورا اعتقدت أن لدي الكثير من الأصدقاء وأن لدي الكثير من المرح.

” بالنظر إلى حجم هذا الخلاف ،  هناك أوقات عندما يتولى رئيس مجلس الطلاب المنصب. هناك العديد من الأشياء الغير عادية عن هذا الحادث. بخلاف ذلك ، سيتم التعامل مع الجزء الأكبر من الإجراءات من قبل تاتشيبانا فقط ، كالمعتاد “.

“قد يكون من الجرأة أن أقول هذا ، لكنني أعتقد أننا مثل الأصدقاء”. قلت

لكن شقيق هوريكيتا الأكبر لم يتردد أبدًا. على العكس من ذلك ، هوريكيتا

ساكورا وأنا أحدق في بعضنا البعض.

“لأنني مشغول للغاية ، هناك موضوعات معينة في جدول الأعمال سأؤجلها. كقاعدة عامة ، على الرغم من ذلك ، أفضل الاهتمام بهذه القضايا ، حيث أنني مكلف بقيادة مجلس الطلاب هذا “.

“نحن اصدقاء؟  حقا؟” همست.

“أيها الأحمق!” نهض سودو ، بدا مستعدًا للطيران من كرسيه ، لكنه أخيرًا أمسك بذراعيه وثبَّت نفسه.

“إذا كنت لا تعتقدين ذلك ، ساكورا ، فهذا مختلف.”

“أوه ، حسنًا … لا أعتقد أنني يجب أن أقول هذا الآن ، لكن …”

ردت ساكورا ، بينما لا تزال تبدو في حيرة من أمرها:  “لا … إنه يجعلني سعيدًة … لسماعك تقول ذلك”.

يا له من أمر غريب. لم يكن لدى هوريكيتا رأي جيد عن كوشيدا. ومع ذلك ، كان من الغريب أن تقول كوشيدا إن هوريكيتا شعرت بالوحدة بسبب عدم دعوتها.

بدأت أدرك أنه إذا لم يتحدث الناس وجهًا لوجه ، فلن يشعروا بما كان عليه الشخص الآخر حقًا. لقد فوجئت باكتشاف الجانب غير المتوقع لساكورا. إذا سمحت لهذا الجزء منها بالخروج أكثر ، فمن المحتمل أنها ستكوّن صداقات على الفور. بصراحة ، حتى تعديل طفيف من شأنه أن يفعل العجائب. لكن بالنسبة لها ، افترضت أن إجراء تعديل طفيف سيكون صعبًا. ما قد يبدو تافهًا لشخص ما قد يكون صعبًا جدًا على شخص آخر ، اعتمادًا على مشكلاتهم.

“متى أتيت بهذا؟” سأل Ichinose.

قالت ساكورا:  “شكرا لقدومك لرؤيتي اليوم”.

“سأبذل قصارى جهدي للبحث عن مزيد من الأدلة أو شاهد آخر.” على الرغم من أن كانزاكي كان سيختار التسوية ، إلا أن تعاونه ظل ثابتًا أيضًا.

“ليس بالأمر الجلل. بامكانك الاتصال بي في اي وقت.”

“هوي ، أيانوكوجي! ماذا تريد أن تتحدث معها ، أليس كذلك ؟! لا تقل لي أنه …  ”

إذا كان بإمكاني تخفيف أعباء ساكورا ولو قليلاً ، فإن الأمر يستحق ذلك. ساترك الأمر لساكورا نفسها لتقرر ما إذا كانت ستأتي إلى المدرسة غدًا أم لا. اعتقدت أن محادثتنا قد انتهت ، وقفت وبدأت في المغادرة ، لكن ساكورا بدت وكأنها لا تزال على ما يرام.

“تحضير شيء ما؟”

“هل لديك اي خطط هذا المساء؟ في الوقت الحالي؟” انا سألت.

“إذا لم يكن لدى الفئة D  دليل آخر تقدمه ، فهل تمانع إذا واصلنا الإجراءات؟”

“الآن؟ لا ، ليس لدي أي مخطط. أو بالأحرى لم أضع أي خطط “. همم. حتى أنني شعرت بالحزن قليلاً عندما سمعت أحدهم يقول ذلك.

كان اليوم الذي سيتقرر فيه مصيرنا هنا. قبل أي شيء آخر ، أردت أن أؤكد أن ساكورا ستذهب إلى المدرسة. عندما دخلت الفصل ، رأيت نفس الشيء كما هو الحال دائمًا. جلست ساكورا بمفردها بهدوء ، حتى لا تتورط في محادثات الطلاب الآخرين. بدا تعبيرها أكثر كآبة من المعتاد. لكن على أي حال ، ما زالت تأتي إلى المدرسة.

“حسنًا ، لماذا لا تخرجين معي لبعض الوقت؟ إذا لم يكن هناك عناء ، .”

شعرت بالفجوة بين الشخص الذي رأيته الآن وسلوكها المعتاد ، وفوجئت قليلاً. أو بالأحرى ، لقد صدمت.

قررت أن أكون جريئا وأدعو ساكورا. كانت متيبسة ، كما لو أنها نسيت الوقت وأدركت أنه يجب أن تكون في مكان ما مهم. بدت وكأنها لا تستطيع فهم ما قصدته. ثم ، دون أي تردد ، قفزت من مقعدها.

“ليس لدي أي نية في الخسارة. حسنًا ، يجب أن أعذر نفسي “.

“هاه ؟!” عندما قفزت ، خبطت ركبتيها على الطاولة وضاعفت من الألم. طارت نظارتها على وجهها.

“هل تعرفينها؟” سألت كوشيدا.

“بدا الأمر وكأنه مؤلم حقًا الآن. هل انت بخير؟” انا سألت.

” بغض النظر عن المدة التي نذهب فيها ذهابًا وإيابًا ، فلن نتوصل أبدًا إلى اتفاق. لن نغير شهادتنا ، ولن يستسلم جانبك أو يعترف بأنك تآمرت مع الشاهد. بمعنى آخر ، لن تتوقف. ستكون حلقة لا نهاية لها من القول إن الجانب الآخر يكذب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصورة غير حاسمة للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها دليلاً قاطعًا. لذلك ، أقترح علينا حل وسط. أعتقد أن طلاب الفصل C مسؤولون عن بعض اللوم هنا. كان هناك ثلاثة طلاب ضد سودو ، واحد منهم لديه تاريخ من القتال ، وهذه مشكلة. إذن ، ما رأيك بحوالي أسبوعين من التعليق في Sudou-kun ، وأسبوع تعليق لطلابي؟ ما رأيك في ذلك؟ وزن العقوبة مختلف بالطبع ، لكنني أعتقد أن هذا يتناسب مع الفرق في الإصابات المتكبدة “.

“أنا … أنا بخير تمامًا! ”

“أنا أصدقها. قلت:  “أعتقد أن شهادة ساكورا حقيقية “.

لم تكن مقنعة للغاية. كان الألم شديدًا لدرجة أنها كانت على وشك البكاء. التقطت نظارتها. كما اعتقدت ، لم تكن هناك عدسات. أعدت لها نظارتها. ارتجفت يداها عندما أمسكتهما وشكرتني. كافحت ساكورا ألمها لمدة دقيقة تقريبًا قبل أن تهدأ أخيرًا وتهدأ.

إذا استمر مجلس الطلاب والمعلمين في الجلوس في صمت تام ، فمن شبه المؤكد أن حكمهم سيكون بلا رحمة. لمنع ذلك ، كنا بحاجة إلى هوريكيتا لإيقاظ نفسها إلى العمل. ومع ذلك ، فقد ذبلت أهم عضوة في فريقنا وانكمشت أمام شقيقها الأكبر.

” أين تريد أن تذهب؟” هي سألت.

من الواضح أن شخصًا ما كان يحاول المساعدة. كان موضع تقدير صادق ، لأننا لم نفكر حتى في اتخاذ مثل هذه الإجراءات بأنفسنا. كان هذا الشخص الغامض عملي المنحى. علاوة على ذلك ، في حين أن العلامة نفسها ربما بدت مجهودًا ضعيفًا ، كتب المؤلف أيضًا أنه سيكون على استعداد لإعطاء نقاط للمخبرين المتعاونين. في هذه الحالة ، حتى الطلاب غير المبالين سوف ينتبهون. أثناء مسح الرسالة ضوئيًا ، تأثرت كثيرًا …

كانت على أهبة الاستعداد ، لكن لم أفهم لماذا. ربما اعتقدت أنني كنت نوعًا من فنان البيك أب يحاول التحدث معها بشكل سلس. إذا كان هذا هو الحال ، فقد كان سيئًا.

 

“لم أقرر حقًا. لنتسكع فقطط، آه ، لكني أكره التواجد في أماكن ساخنة …  ”

“هذا يذكرني. أنت تطبخين لنفسك ، أليس كذلك؟ ”

ردت ساكورا بحذر ، وكأنها قلقة بشأن ما ستقوله.

“أوه ، حسنًا … لا أعتقد أنني يجب أن أقول هذا الآن ، لكن …”

“إذا كنت لا تمانع … فهناك مكان أود الذهاب إليه. هل هذا جيد؟ ”

“حسنًا ، ساكورا هي شيزوكو بعد كل شيء … ما زلت لا أفهم نقطة.”

“هاه؟ نعم ، بالتأكيد ، لا أمانع. الرجاء قيادة الطريق “.

“هذا – ” شرعت هوريكيتا في شرح ما تريده. السابق .  تعبير إيتشينوز الآن تشدد.

لم أكن أهتم حقًا بالموقع ؛ أردت فقط تغيير المشهد والتحدث. إذا كان لساكورا مكانًا تفضله ، فسيتم كل شيء وفقًا للخطة.

ولأنها أنتجت شيئًا آخر غير الكلمات ، فقد تشدد تعبير ساكاجامي- سينسي لأول مرة.

5.5

ردت ساكورا بحذر ، وكأنها قلقة بشأن ما ستقوله.

 

“يمكنك أن تبدأي شهادتك ، إذا كنت لا تمانعين ، ساكورا سان.”

أخذتني ساكورا إلى المكان الذي أرادت زيارته. يجب أن أعترف ، لم أكن أتوقع الموقع. ذهبنا إلى جزء من المبنى المستخدم خصيصًا لأنشطة النادي ، ويقع بعيدًا عن المدرسة. أرشدتني حول مبنى يتمتع بذوق ياباني واضح ، مبنى يستضيف أشياء مثل نادي الرماية ونادي حفلة الشاي. من مسافة قصيرة ، كان بإمكاننا سماع صوت إطلاق السهام.

“أنا … ليس لدي أي ثقة بالنفس بعد كل شيء.”

“أنت لا تقومين بأي أنشطة النادي ، أليس كذلك؟”

“هل تؤمنين بالقدر؟ أنا افعل. أعتقد أننا سنبقى معًا إلى الأبد “.

“لا ، لكني أردت المجيء إلى هنا مرة واحدة على الأقل. كنت سأبرز إذا جئت بنفسي ، لذلك …  ”

“إذا طلبت من الأستاذ مساعدتنا ، فيجب أن يكون ذلك جيدًا. سأتحدث إلى له. ”

إذا كنت تتجول هنا بمفردك ، فسيظن الناس أنك مهتم بالانضمام إلى ناديهم. ومع ذلك ، إذا اجتمع الزوجان ، فسيفترض الناس أنهما كانا في موعد.

“صحيح أن سودو جرح الطلاب الآخرين. ومع ذلك ، بدأت الفئة C  القتال. هناك طالب شاهد شاهد الحادث بأكمله ويمكنه أن يشهد على ذلك “.

“لماذا طلبت مني الخروج ، على أي حال؟” هي سألت.

“كان من أجل حماية أنفسنا. هذا كان هو. إلى جانب ذلك ، لم نكن نعلم أن إيشيزاكي كان معروفًا بكونه جيدًا في القتال. لقد اعتبرناه للتو صديقًا موثوقًا به “.

“هممم؟ لماذا ا؟ من الصعب نوعًا ما الإجابة عندما تسأليني هكذا “. كنت قلقا بشأن كيف ستسير الأمور غدًا. لكن حتى لو قلت شيئًا ما ، ما زلت أشعر بعدم الارتياح.

 

“لقد سألتك لأنني اعتقدت أنه سيكون من الجيد تغيير المشهد ، على ما أعتقد. أعني ، أنا من النوع منعزل ، لذلك عادة ما أبقى في غرفتي. لدي ميل إلى التراجع طوال الوقت “.

” إذا أعتقد أنني لا أستطيع الانضمام ، هاه؟”

بدت ساكورا غير مقتنعة إلى حد ما بإجابتي الملتوية.

“هذا … نعم ، أنت على حق. لا أعتقد أنني سأكون مفيدًة بشكل خاص في المناقشة “.

” أيانوكوجي كون  ، أليس لديك الكثير من الأصدقاء؟”

“ما هؤلاء؟”

“أنا ؟ مثل من؟”

على الرغم من أنه سُمح لنا بدرجة نسبية من الحرية ، فقد تم حظر الدخول بعد الساعة 8:00  مساءً. وبطبيعة الحال ، الذهاب إلى أرضية البنات في منتصف

” هوريكتا سان ، Kushida-san ، Ike-kun ، Sudou-kun ، Yamauchi-kun  … ” قامت بإدراج أسمائهم وهي تعدهم على أصابعها.

“نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. كنت أعلم أنك ستكتشف ذلك ، كانزاكي كون. عمل عظيم. إذا تمكنا من التحقق من هذه المعلومات ، فقد نقترب خطوة واحدة من إثبات براءة Sudou-kun . لكن ما لدينا لا يزال ضعيفًا ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، إنهم للعرض فقط. لا ، أنت على حق ، الصديق صديق. أعتقد أن ما أعنيه هو ، أشعر أن هذا كل ما نحن عليه. أشعر وكأنني ما زلت أقف خارج المجموعة وأتطلع إلى الداخل. هل تعتقدين أننا نتفق ، ساكورا؟ ” أومأت ساكورا برأسها دون تردد. إذا قالت ذلك ، فربما كان ذلك صحيحًا. أعتقد أنني لم أفهم نفسي.

“أم … ”

“لا أعرف كيفية تكوين صداقات على الإطلاق. انا حسودة. كنت أول شخص اتصل بي بصديق “.

“نعم. شاهدت ساكورا سان كل شيء من البداية إلى النهاية “. نادت كوشيدا ساكورا التي وقفت بهدوء خلفها. تقدمت إلى الأمام ، بدت متوترة قليلاً.

”ماذا عن كوشيدا؟ ألم تكن أول شخص دعاك خارج؟”

“أنا أصدقك لأنك صديقتي.”

بخجل ، أعطت ساكورا ابتسامة استنكار للذات.

كانت جميع الصور التي حملتها لطيفة ، لذا بدت معتادة على التقاط صور سيلفي. ومع ذلك ، لمحت قطعة واحدة من الأدلة التي لا جدال فيها والتي أثبتت أن ساكورا والمعبود شيزوكو هما نفس الشيء.

“بلى. ينبغي علي أن اعتذر لكوشيدا سان في وقت ما. كانت أول من اتصل بي ودعتني للخروج ، لأنني لم تكن لدي الشجاعة … أردت في الواقع أن ألتقي معها. لم أستطع الإجابة عليها ، بغض النظر عما فعلته. أنا مثير للشفقة. ”

“صباح الخير.  ايانوكوجي-كون!  ”

إذا كنت جيدًا في إجراء محادثة مع أشخاص آخرين ، فسيكون من الأسهل إجراء محادثة. لقد تأثرت مرة أخرى بقدرة Horikita  على السخرية من Ike  و Yamauchi  أثناء التعامل بشكل طبيعي مع الغرباء تمامًا. كانت تلك موهبة رائعة.

“إنه رقم مجاني ، لكني أتذكره.”

“هل يمكنني أن أقدم لك نصيحة واحدة للغد؟”

“وبالتالي. ماذا احتجت مني؟ ”

لم أكن أنوي منحها تشجيعًا فارغًا مثل “ابذل قصارى جهدك”. يجب أن تواجه ساكورا الغد بنفسها تمامًا.

على الرغم من أنه سُمح لنا بدرجة نسبية من الحرية ، فقد تم حظر الدخول بعد الساعة 8:00  مساءً. وبطبيعة الحال ، الذهاب إلى أرضية البنات في منتصف

”لسودو. لكوشيدا. لزملائك في الفصل. تخلصي من كل هذه الأفكار “.

“شكرا جزيلا. من فضلك شغل مقعدك الآن ، قالت تاتشيبانا لهوريكيتا.

“هاه؟ أرميها … كلها بعيدا؟ ”

 

“عندما تشهدين غدًا ، إفعليها لنفسك. كشخص يقول حقيقة ما رآه ، كشاهد “.

“مهلا. عندما كنا نتحدث على الهاتف ، ماذا كنت تريدين أن تخبريني؟ ”

كان من الجيد للشخص الذي يعتمد على نفسه أن يحاول فعل شيء للآخرين. ومع ذلك ، لا تزال ساكورا لا تستطيع الاعتناء بنفسها بشكل صحيح. كانت تميل إلى إنهاء نفسها وتحمل الألم والحزن والمعاناة وحدها. إذا لم تكن سعيدًا بنفسك ، فلن تتمكن من إسعاد الآخرين أيضًا.

” أيانوكوجي كون  ، أليس لديك الكثير من الأصدقاء؟”

“قولي الحقيقة من أجلك. افعلي ذلك ، وسيتم إنقاذ سودو. هذا يكفي.”

“بالنسبة لشخص لا يحب المتاعب ، فقد كنت استباقيًا للغاية في إقحام نفسك بهذه القضية. أو ربما لديك دوافع خفية؟ ” من الواضح أن هوريكيتا كانت تحقق.

لم أكن أعرف مدى فعالية نصيحتي. ربما كانت الثرثرة التي لا معنى لها في الواقع. لكن ربما كان من الصواب تشجيع ساكورا على التحدث عن نفسها. ربما فعلت ذلك لأنني فهمت كيف شعرت أنه مطلوب. لأنني كنت بحاجة إلى شخص ما ليعرف أنني فهمت ألم وعذاب محاربة الوحدة.

“ومع ذلك ، الشاهد شاهد. لا يمكنني تحديد ما إذا كانت تكذب ، لذلك في الوقت الحالي ، سأقبل شهادتها. لذا ، ساكورا ، سوف أطلب منك الانضمام إلينا يوم المناقشة. أتفهم أنك لا تحبين الاختلاط بالآخرين ، لكن هل يمكنك فعل ذلك؟ ” هزت كلمات تشاباشيرا سينسي ساكورا ، كما لو كانت تختبر الفتاة. من المؤكد أن ساكورا ، عندما تخيلت هذا ، أصبحت شاحبة ومعقدة.

“شكرًا لك أيانوكوجي كون.” آمل أن تكون كلماتي قد وجدت في مكان ما في قلب ساكورا.

“أنا أفهم ما قلته. ومع ذلك ، لا يمكنني ببساطة قبول ما تقولينه لي ، “قالت تشاباشيرا سنسي.

5.6

“هوريكيتا ، هل نفدت الخيارات حقًا؟” انا سألت.

 

لقد وجدت صياغتها جذابة ، لكن بدا أن كوشيدا بحاجة إلى مساعدة في شيء ما. لم أكن متميزًا بأي شكل من الأشكال. لم أستطع تقديم شيء تفتقر إليه كوشيدا. يمكنها الدراسة ، وكان لديها طموح.

في تلك الليلة ، بأوامر من كوشيدا ، اجتمع الجميع في غرفتي باستثناء سودو. من الواضح أن كوشيدا قد دعت هوريكيتا ، لكن يبدو أنها لا تريد الانضمام إلينا.

“أنت لا تقومين بأي أنشطة النادي ، أليس كذلك؟”

“وبالتالي. هل كان هناك أي تقدم ، كوشيدا تشان؟ ”

“حل وسط؟”

“كان هناك تقدم ، نعم ، لكنني لاحظت أيضًا شيئًا لا يصدق. Ayanokouji-kun ، هل يمكنني استعارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة دقيقة؟ ”

“هممم. حسنًا ، لا أعتقد أننا سنكون قادرين على الحصول على المزيد من العملاء المحتملين ، لكنني سأذهب للتحقق من المعلومات التي يمكنني جمعها من الإنترنت “. على الرغم من أنه لم يكن من الغريب بالنسبة لها أن تغسل يديها عنا في هذه المرحلة ، ضحكت Ichinose  ولا تزال تعرض تعاونها.

“بالتأكيد” أجبت بإيماءة. ذهبت كوشيدا إلى حاسوبي المكتبي ، وشغّلته ، وفتحت متصفح الإنترنت.

“أنا لا ألومك. ربما تم إجبارك على الكذب من أجل فصلك ، لإنقاذ سودو كون. الم تكن انت إذا تقدمت واعترفت بصراحة لنا الآن ، لن تتم معاقبتك “.

“حسنا. الق نظرة على هذا! ”

“لقد حاولت جاهدًا أن أتحدث خلال المناقشة ، لكني لم  أفعل. هل لدينا فرصة؟ هوريكيتا؟ ”

وصلت كوشيدا إلى ما يبدو أنه مدونة لشخص ما. كانت معقدة نوعا ما أيضا. على عكس بعض مواقع الويب الخاصة بشخص عادي ، فقد كان يتمتع بلمعان ولمعان عمل تجاري مكتمل.

“هل يمكنني أن أقدم لك نصيحة واحدة للغد؟”

“انتظر ، هل هذه صورة لشيزوكو؟”

“عادة ، يُطلب من المعلمين التحدث بأقل قدر ممكن ، لكن هذا الوضع مثير للشفقة للغاية. رئيس مجلس الطلاب ، هل تمانع؟ ”

“شيزوكو؟”

” ليس كذلك. أعتقد أنها تشعر بالغربة والوحدة بسبب عدم دعوتها “.

“إنها نوع من أيدول. ظهرت للتو في مجلة للشباب “. كان هناك العديد من الصور لها. أنا بالتأكيد لا أستطيع الشكوى من مظهرها أو أبعادها.

“أنا أرى. حسنًا ، أعتقد أنه ربما يكون من المزعج أن أطلب منك مساعدة من هذا القبيل … أنا لست جيدًا. ربما هذا هو السبب في أنني لا أستطيع حتى تكوين صديق واحد بنفسي “. هزت ساكورا كتفيها وابتسمت بمرارة. بدت مشمئزة من نفسها.

“هل تعرفينها؟” سألت كوشيدا.

أعقب ذلك فترة من الصمت. بعد ذلك جاء صوت صوت سودو الغاضب بشكل واضح. وبعد ذلك ، حتى بعد خمس ، ثم عشر ثوان من الانتظار ، لم تجلس هوريكيتا مرة أخرى.

“هل من المفترض أن أتعرف عليها؟”

”لا تفسد! هذه ليست مزحة!  ” غضب سودو.

“انظر بتمعن.” نقرت كوشيدا على صورة وجه شيزوكو. ألقى آيك نظرة فاحصة عليها ، ثم …

كانت على أهبة الاستعداد ، لكن لم أفهم لماذا. ربما اعتقدت أنني كنت نوعًا من فنان البيك أب يحاول التحدث معها بشكل سلس. إذا كان هذا هو الحال ، فقد كان سيئًا.

“هي لطيفة.”

“إذا اعترفت لها بمشاعرك ، فلن أسامحك. انت تعلم ذلك صحيح؟”

“لا ليس ذالك! هذه  ساكورا ، أليس كذلك؟ ”

“آسف ، ساكورا. هل يمكننا الاستمرار في ذلك لاحقًا؟ ” فتحت ساكورا خزانة حذائها ونظرت بالداخل. وجهت وجهها إلي.

“كوشيدا تشان ، عمن تتحدثين؟”

”لا تفسد! أنا الضحية هنا!  ” رفع سودو صوته مرة أخرى ، مدفوعًا بالصياح. ال

” ساكورا سان ، من صفنا.”

كانت تلك هي الرسالة الوحيدة ، لكان من الخيال الوهمي لأحد المعجبين. لكن كان هناك المزيد كل يوم ، وتصاعدت بسرعة.

“هاه؟ بأي حال من الأحوال بأي حال من الأحوال. ساكورا سان؟ لا ، لا ، لا ، لا توجد طريقة لذلك. ” ضحك آيك ، لكن تعبير ياموتشي تشدد.

“الآن بعد ذلك ، كوشيدا سان. سيكون من الأفضل أن نجلس أنا وأيانوكوجي كون في المحاكمة. أفهم تمامًا أنك تدعم ساكورا سان. ومع ذلك ، إذا تعلق الأمر بمناقشة ، فهذه قصة مختلفة “.

“مرحبًا ، آيك … كما تعلم ، عندما ألقي نظرة فاحصة عليها ، أعتقد أنها ربما تبدو مثل ساكورا قليلاً.”

“إذا لم تتمكني من إثبات ذلك ، فهذا أكثر بقليل من مجرد هراء.” علقت ساكورا رأسها منخفضة من الإحباط ، تبكي مرة أخرى.

“لكنها لا ترتدي نظارات ، أليس كذلك؟ وشعرها مختلف “.

“بدا الأمر وكأنه مؤلم حقًا الآن. هل انت بخير؟” انا سألت.

“هذه طرق مبسطة للتعرف على شخص ما … ”

“نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. كنت أعلم أنك ستكتشف ذلك ، كانزاكي كون. عمل عظيم. إذا تمكنا من التحقق من هذه المعلومات ، فقد نقترب خطوة واحدة من إثبات براءة Sudou-kun . لكن ما لدينا لا يزال ضعيفًا ، أليس كذلك؟ ”

على الرغم من أنني لم أتكلم في البداية ، إلا أنني أدركت أن هذا كان بالتأكيد ساكورا. بدا الأمر وكأن آيك لا يزال غير قادر على تصديق ذلك. كان لا يزال يتدافع في ارتباك وهو ينظر إلى الشاشة.

“لقد كنت لطيفًة اليوم ، أليس كذلك؟”

“إذن ساكورا هي شيزوكو؟ هذه كذبة ، صحيح؟ أعني ، بالتأكيد ، هناك تشابه بسيط ، لكنهم أشخاص مختلفون. أعني ، انظروا كم هي مجنونة ومشرقة وسعيدة . تعال ، أيانوكوجي. ”

“على أي حال ، سيتعين علينا تحويل النقاط إلى أي شخص يزودنا بالمعلومات. آه ، ولكن ماذا لو قام شخص ما بذلك بشكل مجهول؟ في هذه الحالة ، كيف نحول النقاط؟ ”

كانت جميع الصور التي حملتها لطيفة ، لذا بدت معتادة على التقاط صور سيلفي. ومع ذلك ، لمحت قطعة واحدة من الأدلة التي لا جدال فيها والتي أثبتت أن ساكورا والمعبود شيزوكو هما نفس الشيء.

“لقد سألتك لأنني اعتقدت أنه سيكون من الجيد تغيير المشهد ، على ما أعتقد. أعني ، أنا من النوع منعزل ، لذلك عادة ما أبقى في غرفتي. لدي ميل إلى التراجع طوال الوقت “.

“لا ، كوشيدا محقة بالتأكيد. هذه ساكورا. هنا.” أشرت إلى إحدى الصور.

“أحسنت ملاحظة هذا ، كوشيدا.” أنا أعني ذلك. على الرغم من وجود تشابه واضح ، لم أكن لألاحظه بدون لفت كوشيدا انتباهنا إليه

“بالكاد يمكنك رؤيته ، لكن باب غرفة سكنها موجود في هذه الصورة.”

“هوريكيتا! ” بكت سودو. كان زئير رجل أكثر من أي شخص آخر ، لا يريد الاعتراف بالهزيمة. لم يستطع. ومع ذلك ، لم تتوقف هوريكيتا عند هذا الحد. واصلت مع ملاحظاتها الختامية.

“تبدو مثل الأبواب في مسكننا.” بعبارة أخرى ، من المحتمل أنها التقطت تلك الصورة في المدرسة.

“لقد رأيت بالتأكيد ما حدث!”

“حسنًا ، ساكورا هي شيزوكو بعد كل شيء … ما زلت لا أفهم نقطة.”

“بلى. هذا ما اعتقدته أيضًا. إنه شيء لم يكن يجب فعله أبدًا “.

“أحسنت ملاحظة هذا ، كوشيدا.” أنا أعني ذلك. على الرغم من وجود تشابه واضح ، لم أكن لألاحظه بدون لفت كوشيدا انتباهنا إليه

بدأت أدرك أنه إذا لم يتحدث الناس وجهًا لوجه ، فلن يشعروا بما كان عليه الشخص الآخر حقًا. لقد فوجئت باكتشاف الجانب غير المتوقع لساكورا. إذا سمحت لهذا الجزء منها بالخروج أكثر ، فمن المحتمل أنها ستكوّن صداقات على الفور. بصراحة ، حتى تعديل طفيف من شأنه أن يفعل العجائب. لكن بالنسبة لها ، افترضت أن إجراء تعديل طفيف سيكون صعبًا. ما قد يبدو تافهًا لشخص ما قد يكون صعبًا جدًا على شخص آخر ، اعتمادًا على مشكلاتهم.

“عندما رأيت آيكي كون يقرأ تلك المجلة الأسبوعية ، تذكرت شيئًا. قال كوشيدا:  “كان لدي شعور بأنني رأيت ساكورا في مكان ما من قبل.

ضربت ساكورا يدها بصوت عالٍ على المنضدة ، وألقت ما بدا أنه بضع قطع صغيرة من الورق المستطيل.

“يا إلهي ، هناك آيدول في صفنا! لقد تحولت!  ” صرخ آيك بحماس غير قادر على إخفاء حماسه. رد فعل غير لائق ، تخيلت أن كوشيدا تريد الابتعاد عنه. على الرغم من أنها كانت لطيفة إلى درجة متهورة تقريبًا ، لم أستطع الشعور بهذا النوع من القبول منها الآن.

أعطى هوريكيتا إيماءة طفيفة. يبدو أنها لم يكن لديها أي اعتراضات. “مرحبًا ، كانزاكي-كون. هل ساعدتنا حتى نتفوق على Class

“ولكن فقط عندما بدأت شيزوكو تصبح مشهورة حقًا ، اختفت فجأة.”

بعد أن قالت ذلك ، عرضت لنا Ichinose  شاشة هاتفها. أظهرت رسالة تبحث عن شهود ، بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين شاهدوا ذلك. كان الرقم المعروض لا يزال بالعشرات فقط ، لكنه كان أكثر فاعلية من سؤال الأشخاص مباشرةً. أيضًا ، عرضت الرسالة المنشورة على الصفحة الرئيسية تعويضات للشهود والأشخاص الذين لديهم

عاشت حياة مزدوجة كآيدول وطالبة هادئة وغير واضحة في مدرستنا. لماذا أرادت أن تخلق حياة أخرى؟ كان الأمر أشبه بعملة ذات وجهين مختلفين للغاية.

“أنا ؟ مثل من؟”

 

“نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. كنت أعلم أنك ستكتشف ذلك ، كانزاكي كون. عمل عظيم. إذا تمكنا من التحقق من هذه المعلومات ، فقد نقترب خطوة واحدة من إثبات براءة Sudou-kun . لكن ما لدينا لا يزال ضعيفًا ، أليس كذلك؟ ”

إذا كنت جيدًا في إجراء محادثة مع أشخاص آخرين ، فسيكون من الأسهل إجراء محادثة. لقد تأثرت مرة أخرى بقدرة Horikita  على السخرية من Ike  و Yamauchi  أثناء التعامل بشكل طبيعي مع الغرباء تمامًا. كانت تلك موهبة رائعة.

 

كانت ساكورا أكثر توتراً مما كنت أتوقعه. إذا كانت في هذه الحالة النفسية قبل بدء الاجتماع ، فقد لا تتمكن من التحدث بشكل مرض.

مع اقتراب الساعة 9:00 مساءً ، حان الوقت لتقسيم مجموعتنا ليلاً. رأيتهم جميعًا عند بابي.

“أنا أصدقك لأنك صديقتي.”

“كوشيدا ، لا يزال لدي شيء أريد أن أتحدث معك عنه. هل يمكنك البقاء قليلا؟ ”

“أفهم سبب إجراء هذه المناقشة. بغض النظر عن مدى مناشدتنا عكس ذلك ، فإن الفئة ج لن تعترف بأنهم كذبوا. لن يعترف سودو أيضًا بأنه كذب. سنستمر حقًا في التحرك ذهابًا وإيابًا. بصراحة ، لقد وصل الأمر إلى النقطة التي كنت سأكون فيها أكثر سعادة إذا لم أجري هذه المناقشة في المقام الأول. ألا توافق؟ ”

“هممم؟ شيء للحديث عنه؟ بالتأكيد. ”

“أنا أتحدث إلى ساكورا الآن.” قطعت تشاباشيرا سنسي كوشيدا بحدة.

“هوي ، أيانوكوجي! ماذا تريد أن تتحدث معها ، أليس كذلك ؟! لا تقل لي أنه …  ”

“متى أتيت بهذا؟” سأل Ichinose.

لقد رفضت مخاوف آيك بحركة من يدي. ولكن حتى بعد أن قلت أننا سنتحدث فقط عن ساكورا ، اقترب Ike  حقًا وهمس في أذني بأنه لم يصدقني.

 

“إذا اعترفت لها بمشاعرك ، فلن أسامحك. انت تعلم ذلك صحيح؟”

“أنا آسف. هل كان هذا وقتًا سيئًا؟ ” سألت Ichinose.

مثل إيك كنت سأفعل ذلك. علاوة على ذلك ، حتى لو فعلت ذلك ، سأدمر في ثانية واحدة.

نظرت هوريكيتا إلي بسرعة. ربما كان مظهرها يعني شيئًا مثل ، لا تقلق علي. غادرنا غرفة التدريس في الطابق الأول وصعدنا ثلاثة طوابق إلى الطابق الرابع. لافتة كُتب عليها “مجلس الطلاب

“بجدية. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك ، فانتظر في الردهة. سننتهي في غضون دقيقة. ”

“لأنني مشغول للغاية ، هناك موضوعات معينة في جدول الأعمال سأؤجلها. كقاعدة عامة ، على الرغم من ذلك ، أفضل الاهتمام بهذه القضايا ، حيث أنني مكلف بقيادة مجلس الطلاب هذا “.

وافق آيك على الفور على الانتظار. اتخذ وضعية و مدد نفسه إلى أقصى ارتفاع له ، وأوقف نفسه في الردهة خارج باب منزلي مباشرة. بعد أن غادر الرجال ، بدأت أخبر كوشيدا عن المحادثة التي أجريتها مع ساكورا في ذلك اليوم.

“أوه ، لا. لا أقصد العيون التي رأيتني بها. أعني التلاميذ ، العيون لا تكذب … إذا نظرت إلى أحدهم بعمق في أعينهم ، ستفهم. أنا آسف ، لا يمكنني شرح ذلك جيدًا حقًا “.

“آه أجل. اذا ، بخصوص ساكورا؟ ”

ومع ذلك ، بعد كسر كاميرا ساكورا ، رآها. منذ أن أحببت ذلك ، كان عليها إصلاحها. نظرًا لظروفنا ، كان من المستحيل تقريبًا على شخص ما في الفئة D  شراء واحدة جديدة. ومع ذلك ، نظرًا لأنها أخذتها للإصلاح ، كان هناك احتمال أن تقابل كاتب المتجر. كانت مترددة في الذهاب لإصلاح الكاميرا بسبب الموظف. الكاتب ، من ناحية أخرى ، كان في حالة معنوية عالية بشكل لا يصدق. بعد كل شيء ، كانت هذه فرصته للحصول على الاسم الحقيقي للأيدول المفضل لديه ورقم هاتفه على النموذج الذي كان عليها ملؤه. قد يفسر أيضًا سبب اتصالها بي في ذلك المساء وطرح بعض الأسئلة المهمة إلى حد ما. عندما فكرت في الأمر ، بدت الإجابة واضحة. قمت بتمشيط التعليقات ، بحثًا عن المزيد الذي ربما كتبه.

“لقد فوجئت عندما اكتشفت أنها آيدول ، لكنني أيضًا فهمت ذلك نوعًا ما. أتساءل عما إذا كانت هذه هي شخصيتها الحقيقية؟ ”

“هل ما زلت تقاتل؟ حتى بدون دليل أو شهادة جديدة؟ ”

على الرغم من أنني تجنبت مجرد ذكر هذه الفكرة بشكل صريح ، إلا أنني اعتقدت أيضًا أن ساكورا لها جانب خفي ، تمامًا مثل كوشيدا. ومع ذلك ، توصلت كوشيدا ، التي كان لديها فهم مختلف للحقائق ، إلى نتيجة مختلفة تمامًا.

كان صحيحًا بالتأكيد أن هذه الصورة جعلتها تبدو وكأن القتال قد انتهى بالفعل. لا يمكننا تسمية هذا الدليل القاطع.

“أعتقد أن … على الأرجح ، ساكورا سان ستقول أن نفسها المعبود هو في الواقع وجهها المزيف. حسنًا ، أعتقد أن القول بأنه خطأ ليس صحيحًا أيضًا. أعتقد أنها تخلق شخصية أخرى بالمكياج “.

بعد أن غادر شقيق هوريكيتا وتاتشيبانا ، اقتربت من ساكورا التي ما زالت غير قادرة على الحركة.

“ماكياج … بعبارة أخرى ، هل هي شخصية؟”

” بغض النظر عن المدة التي نذهب فيها ذهابًا وإيابًا ، فلن نتوصل أبدًا إلى اتفاق. لن نغير شهادتنا ، ولن يستسلم جانبك أو يعترف بأنك تآمرت مع الشاهد. بمعنى آخر ، لن تتوقف. ستكون حلقة لا نهاية لها من القول إن الجانب الآخر يكذب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصورة غير حاسمة للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها دليلاً قاطعًا. لذلك ، أقترح علينا حل وسط. أعتقد أن طلاب الفصل C مسؤولون عن بعض اللوم هنا. كان هناك ثلاثة طلاب ضد سودو ، واحد منهم لديه تاريخ من القتال ، وهذه مشكلة. إذن ، ما رأيك بحوالي أسبوعين من التعليق في Sudou-kun ، وأسبوع تعليق لطلابي؟ ما رأيك في ذلك؟ وزن العقوبة مختلف بالطبع ، لكنني أعتقد أن هذا يتناسب مع الفرق في الإصابات المتكبدة “.

“بلى. أعتقد أنه مع وجود الذرائع الصحيحة ، يمكن لساكورا سان حتى تجعل نفسها تبتسم أمام الناس “.

“إنه لشيء كبير  لك أن تتجاهليني! أو ربما لم تلاحظي أنه أنا؟”

بدت كوشيدا مقنعة إلى حد ما. كان هناك شيء حقيقي في كلماتها. لكن في تلك اللحظة ، بدأت أفكر فيما كانت كوشيدا تحاول إخباري به خلال مكالمتنا الهاتفية الأخيرة.

شعرت أن المصعد كان يسير ببطء أكثر من المعتاد. كنا ما زلنا في الطابق السادس فقط. كان تلقي دعوة خلسة من قبل فتاة موقفًا مرهقًا. كان شعوري بعدم الارتياح يعني أنني يجب أن أقول شيئًا.

“مهلا. عندما كنا نتحدث على الهاتف ، ماذا كنت تريدين أن تخبريني؟ ”

لقد التزمت بصرامة بالقاعدة الخاصة بالاتصال بأي شخص خارج المدرسة. على الرغم من أنها لم تكن حقًا مركز الاهتمام المباشر ، إلا أن ساكورا بدت أكثر شعبية مما كنت أتخيل. كان لديها أكثر من 5000  متابع على Twitter . كان الكثير منهم من المعجبين الذين أرادوها أن تعود إلى عمل في المجلات في وقت قريب جدًا ، أو سألوا عما إذا كانت لديها أي خطط للظهور على التلفزيون. من بين تلك التعليقات العديدة ، استحوذت وظيفة من ثلاثة أشهر على انتباهي.

ارتعشت أكتاف كوشيدا قليلاً رداً على ذلك. كان الأمر كما لو أنها لم تتذكرها حتى الآن.

“لا ، لا بأس.” لم يعجبها هذا على الإطلاق ، لكنها أيضًا لم يكن لديها الكثير من الخيارات الآن.

“سأخبرك لاحقا. الآن ، أولويتنا هي حل هذه القضية. علاوة على ذلك ، إنه طلب شخصي “.

“رجل. لقد أهملت تمامًا حساب حقيقة أن الفئة D  لديها فتاة مثلك.” ، بعد مجاملة هوريكيتا ، أخرجت هاتفها الخلوي بنظرة من دهشة طفيفة.

“طلب شخصي؟”

“إذا استمعت إلى طلبي ، أيانوكوجي-كون … سأمنحك أغلى ما لدي.”

لقد وجدت صياغتها جذابة ، لكن بدا أن كوشيدا بحاجة إلى مساعدة في شيء ما. لم أكن متميزًا بأي شكل من الأشكال. لم أستطع تقديم شيء تفتقر إليه كوشيدا. يمكنها الدراسة ، وكان لديها طموح.

“إذا لم تتمكني من إثبات ذلك ، فهذا أكثر بقليل من مجرد هراء.” علقت ساكورا رأسها منخفضة من الإحباط ، تبكي مرة أخرى.

“أنا آسف. إذا أخبرتك الآن ، فسيكون مجرد مصدر إزعاج “. ابتسمت بمرارة وشبكت يديها معًا اعتذارًا.

على عكس ما سبق ، لا يبدو أن الكلمات تصل إليها.

“حسنًا ، إذا سارت الأمور مع Sudou  على ما يرام ، هل يمكن أن تخبريني بعد ذلك؟” “نعم، من شأنه أن يكون على ما يرام.” استدارت وأمسكت بمقبض الباب. ومع ذلك ، فجأة توقفت ، وظلت ثابتًا تمامًا لفترة قصيرة. بالنظر إلى ظهرها ، لم يكن لدي أي فكرة عن نوع التعبير الذي كانت ترتديه.

لم أفهم ما كانت تتعامل معه ، لكن كوشيدا أخرجت هاتفها وبدأت تبحث عن شيء ما.

“كوشيدا؟”

5.7

بدا شيء ما بعيد المنال. بعد أن قلت اسمها ، استدارت كوشيدا وأغلقت المسافة بيننا. وقفت على رؤوس أصابعها ، وكعباها يرفعان عن الأرض وهي تضع يدها على صدري وتقرب فمها من أذني.

“تفضل بالدخول.” استقبلتني مرتدية ملابس غير رسمية.

“إذا استمعت إلى طلبي ، أيانوكوجي-كون … سأمنحك أغلى ما لدي.”

تدافع آيك وياموتشي على مجلة أسبوعية عن المانجا. أعتقد أنهم كانوا يقرؤون المانجا بهدوء بينما كان لدينا اجتماع مهم. وجدت أنه بالنظر إلى دموعهم المريرة بسبب عدم وجود أي نقاط على الإطلاق من المدهش أنهم ما زالوا قادرين على شراء مجلة كل أسبوع.

كانت مثل همسات ساحرة. كما لو أنه عطرًا حلوًا ، لكنه قاتل ، سيطرت على قلبي. لم أستطع معرفة ما إذا كانت ابتسامة كوشيدا صادقة أم مريرة وهي تهمس في أذني. الشيء الوحيد الذي كنت أعرفه على وجه اليقين هو أن كوشيدا لم تكن ملاكًا. بقدر ما هي … لم أكن أعرف كيف أشعر. كان لمعظم الناس جوانب مختلفة بالنسبة لهم ، ولكن في حالتها كان الأمر أكثر وضوحًا ، كما لو أن شخصًا آخر يعيش بداخلها. كانت كوشيدا مجرد نوع من الشياطين. لم أستطع تحديد ما كانت عليه لعبتها أو ما كانت تفكر فيه أو ماذا تريد أن تفعل. لم أستطع حتى معرفة المكان الذي ذهبت إليه الفتاة التي تدعى كوشيدا كيكو. كان التغيير صارخًا لدرجة أنني وجدت نفسي أتساءل عما إذا كانت لديها شخصية منقسمة. كانت الفجوة بهذه الضخامة.

 

عندما ابتعدت مرة أخرى ، رأيت أن كوشيدا عادت إلى كونها الفتاة ذات الابتسامة اللطيفة. عندما فتحت الباب ، اتصلت بأيكي ، الذي كان ينتظر بفارغ الصبر في الخارج. ولم يبق حتى أضعف أثر لتلك المخيفة كوشيدا.

“نعم. لقد صنعته ونشرته يوم الجمعة. هل هناك شيء خاطيء؟”

5.7

أخذتني ساكورا إلى المكان الذي أرادت زيارته. يجب أن أعترف ، لم أكن أتوقع الموقع. ذهبنا إلى جزء من المبنى المستخدم خصيصًا لأنشطة النادي ، ويقع بعيدًا عن المدرسة. أرشدتني حول مبنى يتمتع بذوق ياباني واضح ، مبنى يستضيف أشياء مثل نادي الرماية ونادي حفلة الشاي. من مسافة قصيرة ، كان بإمكاننا سماع صوت إطلاق السهام.

 

” هوريكتا سان ، Kushida-san ، Ike-kun ، Sudou-kun ، Yamauchi-kun  … ” قامت بإدراج أسمائهم وهي تعدهم على أصابعها.

بعد أن غادر الجميع ، جلست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي ونظرت إلى مدونة ساكورا إيري – أعني ، الأيدول شيزوكو – مدونة. أثناء قراءتي للإدخالات السابقة ، رأيت أنها بدأت التدوين منذ حوالي عامين.

“بوه ، بخير … ”

بالضبط في الوقت الذي بدأت فيه ساكورا العمل . تم التعبير عن آمالها وتطلعاتها للمستقبل كتابةً. لم أر أي شيء عالق بشكل خاص ، ولا أعلام حمراء. لقد تحققت من مدونات الآيدولز الأخرى للرجوع إليها فقط ، لكنها بدت متشابهة.

إذن ، هل كان ذلك بمثابة نظرة ثاقبة إلى الذات الحقيقية للشخص؟ عندما نظر إلي أحدهم ، هل سيرى أنني كنت عديم الجوهر وأفتقر إلى الطموح؟ كان هذا نوعا من التعقيد.

كان علي أن أتساءل ، كيف كان شعورك عندما يظهر طالب ثانوي في السنة الثانية لأول مرة في عالم الترفيه؟ خلال عام واحد ، كانت تقوم بتحديث المدونة كل يوم تقريبًا. كتبت عما حدث في ذلك اليوم وعن أفكارها. استجابت أيضًا لكل تعليق تقريبًا من معجبيها. ولكن ، كما توقعت ، توقفت عن الرد بعد قبولها في هذه المدرسة.

“نعم … لكنك خرجت وأخبرتني مباشرة ، Ayanokouji-kun . انت من قال ذلك.”

لقد التزمت بصرامة بالقاعدة الخاصة بالاتصال بأي شخص خارج المدرسة. على الرغم من أنها لم تكن حقًا مركز الاهتمام المباشر ، إلا أن ساكورا بدت أكثر شعبية مما كنت أتخيل. كان لديها أكثر من 5000  متابع على Twitter . كان الكثير منهم من المعجبين الذين أرادوها أن تعود إلى عمل في المجلات في وقت قريب جدًا ، أو سألوا عما إذا كانت لديها أي خطط للظهور على التلفزيون. من بين تلك التعليقات العديدة ، استحوذت وظيفة من ثلاثة أشهر على انتباهي.

في تلك الليلة ، بأوامر من كوشيدا ، اجتمع الجميع في غرفتي باستثناء سودو. من الواضح أن كوشيدا قد دعت هوريكيتا ، لكن يبدو أنها لا تريد الانضمام إلينا.

“هل تؤمنين بالقدر؟ أنا افعل. أعتقد أننا سنبقى معًا إلى الأبد “.

“ماذا تقصدين؟”

كانت تلك هي الرسالة الوحيدة ، لكان من الخيال الوهمي لأحد المعجبين. لكن كان هناك المزيد كل يوم ، وتصاعدت بسرعة.

“الآن؟ لا ، ليس لدي أي مخطط. أو بالأحرى لم أضع أي خطط “. همم. حتى أنني شعرت بالحزن قليلاً عندما سمعت أحدهم يقول ذلك.

“يمكنني دائمًا الشعور بأنك قريبة مني.”

“لم ترتكبي أي خطأ. لقد قلت الحقيقة للتو. حق؟”

“لقد كنت لطيفًة اليوم ، أليس كذلك؟”

” ساكورا سان ، من صفنا.”

“هل لاحظت عندما التقت أعيننا؟ لقد لاحظت.”

“أوه ، هذا سيء للغاية. حسنًا ، هذا جيد. يجب أن تظهر النتائج في غضون ساعة ، على ما أعتقد “. دفعت شاباشيرا سنسي هوشينوميا سنسي بقوة إلى غرفة التدريس.

إذا رأت ساكورا هذا ، فمن المحتمل أن تخيفها هذه الكلمات. كان الأمر كما لو أن الملصق يريد أن يكون قريبًا جسديًا من شيزوكو حتى يتمكن من الهمس بهذه الكلمات في أذنها. هل كانت مجرد أوهام؟ داخل هذه المدرسة المقيدة بشدة ، لم يتمكن سوى عدد محدود جدًا من الأشخاص من مواجهة ساكورا.

“هي لطيفة.”

الطلاب والمعلمين … أو أي شخص يتعامل مع المدرسة. تومضت في ذاكرة الرجل الذي كان يعمل في المتجر الإلكتروني بالحرم الجامعي. بعد ذلك ، تسبب منشور من الأحد الماضي في توقف شعري عن نهايته. كان لدي إدراك ساحق.

“هل من المقبول الانتظار كل هذا الوقت ، رغم ذلك؟ أعني ، هؤلاء الرجال من الفئة C قد يركزون علينا “.

“انظروا ، الإله حقيقي بعد كل شيء.”

 

اشترت ساكورا كاميرا رقمية بعد التحاقها بالمدرسة. بالطبع ، ربما كانت تتنكر في ذلك اليوم ، تمامًا كما يفعل أي شخص مشهور. ولكن في حين أن تمويههًا هكذا سيكون منطقيًا بالنسبة لها لاستخدامه مع المعجبين ، فقد أدرك ذلك الكاتب من هي ساكورا. بالطبع ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنهم من خلالها الاتصال بهم في تلك المرحلة.

“بلى. ينبغي علي أن اعتذر لكوشيدا سان في وقت ما. كانت أول من اتصل بي ودعتني للخروج ، لأنني لم تكن لدي الشجاعة … أردت في الواقع أن ألتقي معها. لم أستطع الإجابة عليها ، بغض النظر عما فعلته. أنا مثير للشفقة. ”

ومع ذلك ، بعد كسر كاميرا ساكورا ، رآها. منذ أن أحببت ذلك ، كان عليها إصلاحها. نظرًا لظروفنا ، كان من المستحيل تقريبًا على شخص ما في الفئة D  شراء واحدة جديدة. ومع ذلك ، نظرًا لأنها أخذتها للإصلاح ، كان هناك احتمال أن تقابل كاتب المتجر. كانت مترددة في الذهاب لإصلاح الكاميرا بسبب الموظف. الكاتب ، من ناحية أخرى ، كان في حالة معنوية عالية بشكل لا يصدق. بعد كل شيء ، كانت هذه فرصته للحصول على الاسم الحقيقي للأيدول المفضل لديه ورقم هاتفه على النموذج الذي كان عليها ملؤه. قد يفسر أيضًا سبب اتصالها بي في ذلك المساء وطرح بعض الأسئلة المهمة إلى حد ما. عندما فكرت في الأمر ، بدت الإجابة واضحة. قمت بتمشيط التعليقات ، بحثًا عن المزيد الذي ربما كتبه.

“عندما تشهدين غدًا ، إفعليها لنفسك. كشخص يقول حقيقة ما رآه ، كشاهد “.

“إنه لشيء كبير  لك أن تتجاهليني! أو ربما لم تلاحظي أنه أنا؟”

” ليس كذلك. أعتقد أنها تشعر بالغربة والوحدة بسبب عدم دعوتها “.

“ماذا تفعلين الان؟ اريد مقابلتك اريد مقابلتك . اريد مقابلتك!”

لم تكن هوريكيتا غبيًة. كانت تعرف جيدًا بما فيه الكفاية أن هذا التمديد لم يكن انتصارًا. ومع ذلك ، كانت لا تزال تختار المضي قدمًا ، عازمة على القتال. كانت تلك الفئة D مستعدة لمواجهة الصعوبات التي تنتظرنا كانت دليلاً على استعدادنا.

تم نشر تعليقات مخيفة واحدة تلو الأخرى. بالطبع ، كان المشجعون الآخرون يشعرون بالاشمئزاز من هذه التعليقات ، لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لساكورا. تساءلت عما إذا كانت معرفة أنه كان قريبًا جدًا دفعها إلى درجة رعب لا يمكن تصوره تقريبًا؟ لكن ساكورا أخفت ذلك عنا ، وهي الآن تحاول يائسة محاربة الفئة C  من أجلنا كشاهد. ربما كانت مترددة في مغادرة مسكنها ، مع الأخذ في الاعتبار مدى رعبها من وجود هذا الرجل. إذا كانوا في نفس الحرم الجامعي ، فإن خوفها لم يكن مفاجئًا. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي شيء يمكننا القيام به ، ولا توجد خطة يمكننا تنفيذها لحلها

 

قضية هذا المطارد غدا. في النهاية ، كان الخيار الوحيد هو انتظار استغاثة من الفتاة المعنية.

بخجل ، أعطت ساكورا ابتسامة استنكار للذات.

 

لم أكن أعرف حقًا تفاصيل أنشطة نادي سودو ، لكن عندما رأيت الأوردة تظهر على جبهته ، كان من الواضح أنهم يكذبون. بعد ذلك ، تحدثت الوزير تاتشيبانا إلى سودو.

الفصل السادس: الحقيقة والأكاذيب

إذن ، هل كان ذلك بمثابة نظرة ثاقبة إلى الذات الحقيقية للشخص؟ عندما نظر إلي أحدهم ، هل سيرى أنني كنت عديم الجوهر وأفتقر إلى الطموح؟ كان هذا نوعا من التعقيد.

 

لم أكن أهتم حقًا بالموقع ؛ أردت فقط تغيير المشهد والتحدث. إذا كان لساكورا مكانًا تفضله ، فسيتم كل شيء وفقًا للخطة.

كان اليوم الذي سيتقرر فيه مصيرنا هنا. قبل أي شيء آخر ، أردت أن أؤكد أن ساكورا ستذهب إلى المدرسة. عندما دخلت الفصل ، رأيت نفس الشيء كما هو الحال دائمًا. جلست ساكورا بمفردها بهدوء ، حتى لا تتورط في محادثات الطلاب الآخرين. بدا تعبيرها أكثر كآبة من المعتاد. لكن على أي حال ، ما زالت تأتي إلى المدرسة.

لم يرد هوريكيتا على الإطلاق ، لكن سودو دفع قبضته لإظهار العزم. التفت لأطمئن على ساكورا التي كانت لا تزال جالسة ، جسدها متصلب. وقفت وشفتاها ترتعشان قليلا.

“هل انت بخير؟” انا سألت.

“بالنسبة لشخص لا يحب المتاعب ، فقد كنت استباقيًا للغاية في إقحام نفسك بهذه القضية. أو ربما لديك دوافع خفية؟ ” من الواضح أن هوريكيتا كانت تحقق.

“اه نعم. .” تساءلت عما إذا كانت متوترة. بدت هادئة ، إن لم تكن هادئة تمامًا.

قلت عند باب ساكورا:  “عفواً عن التطفل … “.

“اعتقدت أن الأمور ستكون صعبة إذا كنت غائبًة اليوم ، لذا … ”  فهمت أن الفصل بأكمله سيكون منزعجًا إذا كانت غائبة ، لذلك اتخذت القرار المؤلم بالذهاب إلى المدرسة. تخيلت أنه سيكون من المستحيل إخبارها ألا تفكر في سودو والآخرين.

الطلاب والمعلمين … أو أي شخص يتعامل مع المدرسة. تومضت في ذاكرة الرجل الذي كان يعمل في المتجر الإلكتروني بالحرم الجامعي. بعد ذلك ، تسبب منشور من الأحد الماضي في توقف شعري عن نهايته. كان لدي إدراك ساحق.

“لا تنس ما قلته بالأمس. إشهدي لمصلحتك أكثر من أي شخص آخر “.

“تلك … حركة لا تصدق. ذهبت إلى مسرح الجريمة وحتى أنا لم أفكر في ذلك. أو أعتقد أنني يجب أن أقول ، كنت في الظلام تمامًا . لم يكن قريبًا حتى مما كنت أتخيله “.  إيتشينوز فهمت الخطة وتأثيرها المقصود. ومع ذلك ، كان تعبيرها لا يزال بعيدًا ، ويبدو أنها لا تزال تفكر.

“نعم. سأكون بخير.”

“لكن أنا… ”

نظر آيك وياموتشي إلى ساكورا بفضول كبير. بالطبع ، كان هذا لأنهم يعرفون الآن هويتها. ربما كانت ساكورا حساسة بما يكفي لملاحظة ذلك. بدت وكأنها خمنت أن آيكي وياموتشي قد اكتشفا هويتها. أوه لا …

 

لكن ساكورا كانت ترتدي ابتسامة رقيقة وتلفظ بهدوء الكلمات ، “كل شيء على ما يرام.” كانت تدرك أننا عرفنا حياتها المزدوجة. ربما جعلها العمل كآيدول حساسة للتغييرات الطفيفة في الغرفة.

“لقد فوجئت عندما اكتشفت أنها آيدول ، لكنني أيضًا فهمت ذلك نوعًا ما. أتساءل عما إذا كانت هذه هي شخصيتها الحقيقية؟ ”

6.1

“أعتقد أنك ستصدق أنني كنت هناك بعد رؤية… هذا.”

 

“بالطبع لا. هذه المدرسة لديها قواعد معقدة نوعًا ما ، ولكن في مثل هذه الحالات يتم التوصل إلى تسوية بين مدرس الفصل في الفصل المعني والأطراف المعنية ومجلس الطلاب “. تجمدت هوريكيتا في اللحظة التي سمعت فيها عبارة “مجلس الطلاب”. استدارت تشاباشيرا سنسي ونظر بحدة إلى وجه هوريكيتا.

عندما قرع الجرس في نهاية الفصل ، وقفت أنا وهوريكيتا.

“أنا سعيد. عندما كنت طفلاً ، كنت أبكي أمام الناس جميعًا .”

“هل أعددت لهذا يا سودو كون؟”

تنهدت بعمق وهزيت رأسي. نظرت مباشرة في عيني هوريكيتا ، ونظرت إلي مرة أخرى. تحدثت وكأننا نقبل الهزيمة.

“نعم أنا بخير. لقد ولدت مستعدًا “. كما لو كان يستعد عقليًا لما ينتظره ، أغلق سودو عينيه ولف ذراعيه. ولكن بعد ذلك فتح عينيه ببطء مرة أخرى.

“حسنا. الق نظرة على هذا! ”

“قد تدعوني أحمقًا تامًا وتسخر مني ، لكنني إذا كان لديك شيء تريد قوله ، فقله الآن “.

“لا ، لا يمكننا قول أي شيء بعد.” لقد أخفيت اسم ساكورا لأننا ما زلنا نتفاوض.

“لا تفعل أي شيء أناني. في الواقع ، سيكون الاستماع الآن هو الشيء الذكي الذي يجب فعله ، نعم؟ ”

“بلى. هذا ما اعتقدته أيضًا. إنه شيء لم يكن يجب فعله أبدًا “.

“آه ، أنت دائمًا تتصرفين بسمعة عالية وعظيمة ، يا سيدة.”

“لأنني لست جيدًا في التحدث مع الآخرين …”

عندما رأيتهم هكذا ، بدا الأمر كما لو أنهم قاتلوا مثل القطط والكلاب. لكن على الأقل ، لم يكره سودو هوريكيتا. إذا فعل ، لكان قد رفض مساعدتها تمامًا ، بغض النظر عن مدى فائدة عرضها.

“هوي ، أيانوكوجي! ماذا تريد أن تتحدث معها ، أليس كذلك ؟! لا تقل لي أنه …  ”

“ابذل قصارى جهدك ، هوريكيتا سان. سودو كون. ”

“تماما مثل هذا.”

لم يرد هوريكيتا على الإطلاق ، لكن سودو دفع قبضته لإظهار العزم. التفت لأطمئن على ساكورا التي كانت لا تزال جالسة ، جسدها متصلب. وقفت وشفتاها ترتعشان قليلا.

إذا كنت تتجول هنا بمفردك ، فسيظن الناس أنك مهتم بالانضمام إلى ناديهم. ومع ذلك ، إذا اجتمع الزوجان ، فسيفترض الناس أنهما كانا في موعد.

“نعم … أنا بخير. شكرا جزيلا… ”

“ليس بالأمر الجلل. بامكانك الاتصال بي في اي وقت.”

كانت ساكورا أكثر توتراً مما كنت أتوقعه. إذا كانت في هذه الحالة النفسية قبل بدء الاجتماع ، فقد لا تتمكن من التحدث بشكل مرض.

“هل لاحظت عندما التقت أعيننا؟ لقد لاحظت.”

“لنذهب. سنترك انطباعًا سيئًا إذا تأخرنا “.

“هل كنتم تنتظروننا؟” انا سألت.

كان من المقرر أن تبدأ المناقشة في الساعة 4:00 مساءً. كانت الساعة 3:50 مساءً. لا يمكننا أن نتحمل الأمر ببطء. عندما وصل أربعة منا إلى غرفة التدريس ، لوح لنا أحد المعلمين للدخول إلى الداخل.

“أم … حسنًا ، هذا لأن … صفنا في مأزق الآن ، و … فكرت إذا … إذا كنت أشهد ، يمكنني المساعدة … ”

“ياهو! مرحبًا ، طلاب الفصل D !  ”

“لا أعرف كيفية تكوين صداقات على الإطلاق. انا حسودة. كنت أول شخص اتصل بي بصديق “.

قدمت لنا مدرسة الصف في الفصل B ، Hoshinomiya-sensei ، هذه التحية السعيدة. “يبدو أنه شيء لا يصدق إلى حد ما قد حدث ، هممم؟ ”

“حسنًا ، دعنا نذهب – ؟!”

تلمعت عيناها ، كما لو كانت تستمتع بإدخال أنفها في أعمال الآخرين. (حسنًا ، فعلت.

“ما الأمر؟”

“ماذا تفعلين هذه المرة؟” تمتمت تشاباشيرا سنسي.

من المؤكد أن الرجال والنساء يختلفون عمومًا في القوة البدنية والقدرة على التحمل. ومع ذلك ، كانت بعض الفتيات يفرطون في التفكير في هذه الحقيقة ، ويعيشون في درجات غير طبيعية من الخوف. تساءلت عما إذا كان هناك شيء قد حدث في ماضي ساكورا يسبب لها خوفًا شديدًا من الرجال.

“أوه لا. لقد اكتشفت بالفعل ، هاه؟ ” حدقت تشاباشيرا سنسي في Hoshinomiya-sensei  وهي تخرج من غرفة التدريس.

“حسنًا ، لقد تلقيت هذه النظرة الغريبة حقًا على وجهك.”

“عندما تتسللين ، فهذا هو الوقت الذي أبدأ فيه بالشك.” أعطت هوشينوميا غمزًا لطيفًا ، كما لو كانت يقول ، Teehee ، لقد حصلت علي!

“ليس هذا هو الحال. من المؤكد أن ساكورا سان ليست جيدة في التحدث أمام الآخرين. ومع ذلك ، فهي تقف هنا اليوم على وجه التحديد لأنها شاهدت الحادث. خلاف ذلك ، على الأرجح لن تفعل ذلك ، حتى لو سألناها. ألا تعتقد أنه إذا احتجنا إلى شخص يمكنه التحدث بجرأة ، فسنجد بديلاً؟ ”

” إذا أعتقد أنني لا أستطيع الانضمام ، هاه؟”

“إنه رقم مجاني ، لكني أتذكره.”

“بالطبع لا يمكنك ذلك. أنت تعلم أن الغرباء لا يمكنهم المشاركة “.

 

“أوه ، هذا سيء للغاية. حسنًا ، هذا جيد. يجب أن تظهر النتائج في غضون ساعة ، على ما أعتقد “. دفعت شاباشيرا سنسي هوشينوميا سنسي بقوة إلى غرفة التدريس.

“سودو كون هو الضحية ، كما شهد الشاهد. من فضلك لا ترتكب أي أخطاء في حكمك. ”

“حسنًا ، هل سنذهب؟” سألتنا.

“قد يكون الوضع مختلفًا الآن ، لكنه ليس فرقًا كبيرًا ، أليس كذلك؟ أعني ، حقيقة أن شهادتنا جاءت من الدرجة D  تعني نوعًا ما أننا لم يحالفنا الحظ “.

“لن نفعل هذا في غرفة التدريس ، أليس كذلك؟”

عاشت حياة مزدوجة كآيدول وطالبة هادئة وغير واضحة في مدرستنا. لماذا أرادت أن تخلق حياة أخرى؟ كان الأمر أشبه بعملة ذات وجهين مختلفين للغاية.

“بالطبع لا. هذه المدرسة لديها قواعد معقدة نوعًا ما ، ولكن في مثل هذه الحالات يتم التوصل إلى تسوية بين مدرس الفصل في الفصل المعني والأطراف المعنية ومجلس الطلاب “. تجمدت هوريكيتا في اللحظة التي سمعت فيها عبارة “مجلس الطلاب”. استدارت تشاباشيرا سنسي ونظر بحدة إلى وجه هوريكيتا.

“عفوا. أيمكنني طرح سؤال؟” قالت.

“إذا كنت تريدين التوقف ، حان الوقت الآن ، هوريكيتا.”

تم نشر تعليقات مخيفة واحدة تلو الأخرى. بالطبع ، كان المشجعون الآخرون يشعرون بالاشمئزاز من هذه التعليقات ، لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لساكورا. تساءلت عما إذا كانت معرفة أنه كان قريبًا جدًا دفعها إلى درجة رعب لا يمكن تصوره تقريبًا؟ لكن ساكورا أخفت ذلك عنا ، وهي الآن تحاول يائسة محاربة الفئة C  من أجلنا كشاهد. ربما كانت مترددة في مغادرة مسكنها ، مع الأخذ في الاعتبار مدى رعبها من وجود هذا الرجل. إذا كانوا في نفس الحرم الجامعي ، فإن خوفها لم يكن مفاجئًا. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي شيء يمكننا القيام به ، ولا توجد خطة يمكننا تنفيذها لحلها

بدا سودو مرتبكًا ، الذي لم يفهم سبب رد فعل هوريكيتا بهذه الطريقة. كان الأمر كما لو كانت علامة استفهام عملاقة تطفو فوق رأسه. لقد كشف معلمنا ، كالعادة ، عن تفاصيل مهمة في اللحظة الأخيرة.

“هممم؟ شيء للحديث عنه؟ بالتأكيد. ”

“سأذهب. انا بخير.”

” إيتشينوسي على حق. علاوة على ذلك ، حتى لو أردت الالتزام بالقواعد ، فإن الجميع يتصرفون خارج الحدود. أعتقد أنه من المقبول طلب المغفرة هذه المرة “.

نظرت هوريكيتا إلي بسرعة. ربما كان مظهرها يعني شيئًا مثل ، لا تقلق علي. غادرنا غرفة التدريس في الطابق الأول وصعدنا ثلاثة طوابق إلى الطابق الرابع. لافتة كُتب عليها “مجلس الطلاب

“سوف أسألك ، الفصل ج. هل كذبت علينا اليوم؟”

الغرفة “مثبتة على الحائط بالقرب من المدخل. طرقت تشاباشيرا سنسي ودخلنا.

” لا يمكننا تبرئة سودو. حتى لو جاء شاهد جديد من الفئة أ أو ب ، فسيكون ذلك مستحيلاً. ومع ذلك … هناك شيء أود أن تستعده لنا. إنه الحل الوحيد الممكن “.

على الرغم من أن هوريكيتا قد جفلت ، فقد تابعتنا على الفور. في الداخل ، كانت الطاولات الطويلة مرتبة في شكل مستطيل. كان الطلاب الثلاثة من الفصل C  قد وصلوا بالفعل وجلسوا. إلى جانبهم ، جلس معلم يرتدي نظارة طبية في الثلاثينيات من عمره.

 

قالت معلمتنا: “آسفة لقد تأخرنا”.

أخذتني ساكورا إلى المكان الذي أرادت زيارته. يجب أن أعترف ، لم أكن أتوقع الموقع. ذهبنا إلى جزء من المبنى المستخدم خصيصًا لأنشطة النادي ، ويقع بعيدًا عن المدرسة. أرشدتني حول مبنى يتمتع بذوق ياباني واضح ، مبنى يستضيف أشياء مثل نادي الرماية ونادي حفلة الشاي. من مسافة قصيرة ، كان بإمكاننا سماع صوت إطلاق السهام.

“إنه قبل وقت البدء المحدد. ليست هناك حاجة للاعتذار “.

“إنها نوع من أيدول. ظهرت للتو في مجلة للشباب “. كان هناك العديد من الصور لها. أنا بالتأكيد لا أستطيع الشكوى من مظهرها أو أبعادها.

“هل التقيت بالفعل؟” سودو ، هوريكيتا ، وأنا لم نعرف المعلم.

“هل وضعت هذا ، كانزاكي كون؟”

“هذا هو ساكاجامي-سينسي ، مدرس الصف في الفصل ج. الآن .”

“ماذا تفعلين هذه المرة؟” تمتمت تشاباشيرا سنسي.

جذب طالب واحد جالس في الجزء الخلفي من الغرفة انتباه الجميع.

كان من المقرر أن تبدأ المناقشة في الساعة 4:00 مساءً. كانت الساعة 3:50 مساءً. لا يمكننا أن نتحمل الأمر ببطء. عندما وصل أربعة منا إلى غرفة التدريس ، لوح لنا أحد المعلمين للدخول إلى الداخل.

“هذا هو رئيس مجلس الطلاب.”

“على أي حال ، سيتعين علينا تحويل النقاط إلى أي شخص يزودنا بالمعلومات. آه ، ولكن ماذا لو قام شخص ما بذلك بشكل مجهول؟ في هذه الحالة ، كيف نحول النقاط؟ ”

كان الأخ الأكبر لهوريكيتا ، دون أن يلقي نظرة على أخته ، يدقق في المستندات الموجودة على مكتبه. وجهت هوريكيتا نظرتها إلى شقيقها لفترة قصيرة ، ولكن عندما أدركت أنها ليست محور اهتمامه ، أخفضت عينيها وجلست أمام طلاب الفصل ج.

“مبالغة ، تقصد؟ لا أعتقد ذلك.”

“حسنًا ، أود الآن مناقشة الحادث العنيف الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي مع أعضاء مجلس الطلاب والأطراف المعنية ومعلمي الصف. يمكنك بدء الإجراءات ، سكرتير مجلس الطلاب تاتشيبانا “.

كان هذا يزداد سوءًا. استسلمت لحقيقة أنني قد أتعرض للقتل لاحقًا لفعل ذلك ، لكنني نهضت ببطء من كرسيي القابل للطي ووقفت خلف هوريكيتا. مددت ذراعي وأمسكت بجانبيها بقوة كما استطعت.

أعطت الوزيرة تاتشيبانا ، وهي امرأة ذات شعر قصير ، انحناءة خفيفة. بالطبع ،

” ساكورا ، هل تمانعين؟”

” بالنظر إلى حجم هذا الخلاف ،  هناك أوقات عندما يتولى رئيس مجلس الطلاب المنصب. هناك العديد من الأشياء الغير عادية عن هذا الحادث. بخلاف ذلك ، سيتم التعامل مع الجزء الأكبر من الإجراءات من قبل تاتشيبانا فقط ، كالمعتاد “.

” شاباشيرا سينسي. ما رأيك؟” لم يلقي ساكاجامي-سينسي نظرة على سودو.

“لأنني مشغول للغاية ، هناك موضوعات معينة في جدول الأعمال سأؤجلها. كقاعدة عامة ، على الرغم من ذلك ، أفضل الاهتمام بهذه القضايا ، حيث أنني مكلف بقيادة مجلس الطلاب هذا “.

”هوريكيتا؟ لا يمكن! ”

“إذن ، هذا كله بالصدفة؟” ابتسمت تشاباشيرا سنسي وهي تقول ذلك ،

“هذا لأنني لست خائفًة من عينيك ، أيانوكوجي كون …”

لكن شقيق هوريكيتا الأكبر لم يتردد أبدًا. على العكس من ذلك ، هوريكيتا

– أعني هوريكيتا الأخت الصغرى – لم تستطع إخفاء ارتجافها. بالنظر إلى أنهم أخ وأخت ، فإن الاحتمالات لم تكن في مصلحتنا. في الواقع ، لا يسعني إلا أن أعتقد أن هذا الموقف كان غير موات للغاية ، حيث لم تستطع هوريكيتا إظهار براعتها المعتادة هنا. لقد تحطمت توقعاتنا تمامًا. إذا تصرف رئيس مجلس الطلاب ، فلن يكون هناك ما يمكننا فعله ، حتى لو لم يعجبنا ذلك. لقد التحق بالصف الأول وتولى على الفور منصبه كسكرتير لمجلس الطلاب. في ديسمبر من سنته الأولى ، أصبح رئيس مجلس الطلاب بعد حصوله على قدر هائل من الدعم في الانتخابات. على الرغم من أن بعض الطلاب الكبار عبروا عن استيائهم بطبيعة الحال ، فإن وضعنا الحالي اليائس يتحدث عن قدراته المذهلة. لخصت الوزيرة تاتشيبانا الوضع من كلا الجانبين بطريقة سهلة الفهم. لم تكن هناك حاجة لمزيد من التوضيح.

– أعني هوريكيتا الأخت الصغرى – لم تستطع إخفاء ارتجافها. بالنظر إلى أنهم أخ وأخت ، فإن الاحتمالات لم تكن في مصلحتنا. في الواقع ، لا يسعني إلا أن أعتقد أن هذا الموقف كان غير موات للغاية ، حيث لم تستطع هوريكيتا إظهار براعتها المعتادة هنا. لقد تحطمت توقعاتنا تمامًا. إذا تصرف رئيس مجلس الطلاب ، فلن يكون هناك ما يمكننا فعله ، حتى لو لم يعجبنا ذلك. لقد التحق بالصف الأول وتولى على الفور منصبه كسكرتير لمجلس الطلاب. في ديسمبر من سنته الأولى ، أصبح رئيس مجلس الطلاب بعد حصوله على قدر هائل من الدعم في الانتخابات. على الرغم من أن بعض الطلاب الكبار عبروا عن استيائهم بطبيعة الحال ، فإن وضعنا الحالي اليائس يتحدث عن قدراته المذهلة. لخصت الوزيرة تاتشيبانا الوضع من كلا الجانبين بطريقة سهلة الفهم. لم تكن هناك حاجة لمزيد من التوضيح.

“لست فقط أنا. هوريكيتا وكوشيدا وسودو يفعلون ذلك أيضًا. يصدقك جميع زملائنا في الفصل “.

“بناءً على الحقائق المذكورة أعلاه ، نود أن تحدد نسخة الأحداث الصحيحة.” بعد الانتهاء من شرحها ومقدمة الإجراءات ، وجهت السكرتيرة تاتشيبانا عينيها نحونا في الصف د

قالت ساكورا:  “شكرا لقدومك لرؤيتي اليوم”.

“. هناك ، يزعمون أنهم تعرضوا للضرب في شجار من جانب واحد. هل هذا صحيح؟”

“يجب أن يفكر في أفعاله. ومع ذلك ، ليس في هذه الحالة بالذات. عندما أقول إنه يجب أن يفكر ، أعني أنه يجب أن ينظر إلى أفعاله السابقة. لكن فيما يتعلق بهذه الحادثة بالذات ، لا أعتقد أن سودو كون ارتكب أي خطأ. لم يكن هذا حدثًا مؤسفًا وقع بمحض الصدفة. أنا مقتنع بأن هذه كانت خطوة متعمدة من قبل الفئة ج. ليس لدي أي نية على الإطلاق لقبول الهزيمة بخنوع “. كسرت هوريكيتا الصمت الطويل بهذه الكلمات المتغطرسة.

“ما قاله هؤلاء الرجال كان كذبة.” قال سودو:  ” كنت أنا الشخص الذي تم استدعائي إلى المبنى الخاص. في ذلك اليوم ، بعد التمرين ، طلب مني كوميا وكوندو الذهاب إلى المبنى الخاص. بصراحة ، اعتقدت أنه كان مزعجًا نوعًا ما ، لكنني اعتقدت أيضًا أنه ربما كان ذلك لأنهم كانوا دائمًا معاديين نحوي. لذلك ، ذهبت لمقابلتهم “.

كانت جميع الصور التي حملتها لطيفة ، لذا بدت معتادة على التقاط صور سيلفي. ومع ذلك ، لمحت قطعة واحدة من الأدلة التي لا جدال فيها والتي أثبتت أن ساكورا والمعبود شيزوكو هما نفس الشيء.

لم يكن Sudou  شخصًا يلفظ الكلمات. في العادة ، كانت هوريكيتا سيشعر بالاشمئزاز من طريقته غير الرسمية في التحدث ، لكن بالحكم من ارتجافها لم تسمعه على الإطلاق. ساكاجامي-سنسي ، مدرس الصف في الفصل C ، حدق بذهول بعيون واسعة.

”لا تفسد! أنا الضحية هنا!  ” رفع سودو صوته مرة أخرى ، مدفوعًا بالصياح. ال

“هذا كذب. استدعانا سودو كون إلى المبنى الخاص “.

“لا ، لا بأس.” وصفت الأحداث التي وقعت في غرفة مجلس الطلاب.

“لا تفسدني ، كوميا! كنت أنت من اتصل بي ، أنت أحمق!”

“حسنًا ، إذا سارت الأمور مع Sudou  على ما يرام ، هل يمكن أن تخبريني بعد ذلك؟” “نعم، من شأنه أن يكون على ما يرام.” استدارت وأمسكت بمقبض الباب. ومع ذلك ، فجأة توقفت ، وظلت ثابتًا تمامًا لفترة قصيرة. بالنظر إلى ظهرها ، لم يكن لدي أي فكرة عن نوع التعبير الذي كانت ترتديه.

“يبدو أنك لا تتذكر موقفك هنا.” ضرب سودو ، غاضبًا ، بتهور على مكتبه. تبع ذلك صمت فوري.

“نعم. رأيته “.

“من فضلك اهدأ يا سودو. في الوقت الحالي ، نحن نستمع فقط إلى ما يقوله الطرفان. Komiya-kun ، نطلب منك أيضًا إظهار بعض ضبط النفس وعدم المقاطعة “.

“لماذا طلبت مني الخروج ، على أي حال؟” هي سألت.

“بوه ، بخير … ”

“أم … أيانوكوجي-كون ، هل تتذكر ما قلته من قبل؟ قلت إنني لست مضطرًا للتقدم ، رغم أنني كنت الشاهد. قلت أيضًا إنه لا معنى لإجباري على الشهادة “.

” يصر الطرفان على أن الآخر استدعاهما ، وبالتالي تتعارض الحسابات. ومع ذلك ، فإن القصص تشترك في بعض القواسم المشتركة. كان هناك نزاع بين Sudou-kun  و Komiya-kun  و Kondou-kun  ، أليس كذلك؟ ”

“هذا – ” شرعت هوريكيتا في شرح ما تريده. السابق .  تعبير إيتشينوز الآن تشدد.

“لن أسميها نزاعًا. يختار Sudou-kun  المعارك دائمًا .”

“أنا أرى. حسنًا ، ماذا عن إلقاء نظرة على لوحة الإعلانات “.

“سودو أفضل منا في كرة السلة ، لذا فهو دائمًا ما يتفاخر حوله. نحن نتدرب مع كل ما لدينا ، لكن لا يشعرنا بالرضا عندما يجعلنا حمقى. لذلك فإننا غالبًا ما نثبّت رؤوسنا “.

ظل الأخ الأكبر لهوريكيتا صامتًا بينما كان يستمع إلى ساكاغامي سنسي. يبدو أن الفئة C  كانت مستعدة لتقديم تنازلات في منتصف الطريق فقط. إذا لم تكن لدينا شهادة أو دليل ساكورا ، فمن المحتمل أن يكون سودو كون قد تم تعليقه لأكثر من شهر. طلب أقل من نصف ذلك جعل هذا تنازلًا كبيرًا.

لم أكن أعرف حقًا تفاصيل أنشطة نادي سودو ، لكن عندما رأيت الأوردة تظهر على جبهته ، كان من الواضح أنهم يكذبون. بعد ذلك ، تحدثت الوزير تاتشيبانا إلى سودو.

“بوه ، بخير … ”

“لم يكن أي جزء مما قاله كوميا صحيحًا. هؤلاء الرجال يشعرون بالغيرة من موهبتي. عندما أتدرب ، فإنهم يعترضون طريقي باستمرار. هذه هي الحقيقة.” بطبيعة الحال ، زعم كلا الجانبين أن الطرف الآخر كان على خطأ.

“نعم … أنا بخير. شكرا جزيلا… ”

“لقد قدم كلا الجانبين شكاويهما ، ولكن علينا الآن أن نصل إلى حكم بالأدلة التي تم جمعها”.

“ستقابل ساكورا سان ، أليس كذلك؟” هي سألت.

“سودو كون ضربنا بلا معنى. لقد كانت معركة من جانب واحد “.

نزع الشاش الذي كان يغطي خده ، وكشف الخدوش

بدا أن الفئة C  عازمة على تركيز المناقشة على إصاباتهم. يبدو أن الطلاب الثلاثة لديهم وجوه سوداء وزرقاء. كان ذلك لا يمكن إنكاره.

“نعم. لقد صنعته ونشرته يوم الجمعة. هل هناك شيء خاطيء؟”

“هذا كذب. هاجموا أولاً. كان دفاعًا عن النفس “.

أظهرت الصورة القتال نفسه ؛ من الواضح أنه لم تكن هناك حاجة لتحديد الوقت. كانت شمس الغروب تغمر المدخل بضوء داكن. يبدو أن الصورة تظهر ما حدث مباشرة بعد أن ضرب سودو إيشيزاكي.

“مرحبًا ، هوريكيتا ،” همست لهوريكيتا ، التي ظلت صامتة وأبقت رأسها منخفضًا. من الواضح أن هذا الوضع كان سيئًا حقًا. إذا أردنا منع سودو من الانجراف ، كان علينا اتخاذ إجراء عاجلاً وليس آجلاً. ومع ذلك ، لم تظهر أي رد فعل. كان الأمر كما لو أن عقلها قد ذهب. مجرد وجود أخيها له تأثير كبير؟

لماذا قمت بتحليلها بشكل تعسفي بحق الجحيم؟ شعرت ببعض الاشمئزاز من نفسي كالعادة.

عدت إلى هذين الاثنين يتحدثان خلف المهجع. لم أفهم حقًا عمق الموقف ، لكنني كنت أشك في أن هوريكيتا قد طاردت شقيقها الموهوب للغاية ، والتحقت بالمدرسة نفسها لجعله يتعرف على قدراتها. ولكن بغض النظر عن آمالها ومواهبها ، كانت الأخت الصغرى في الفصل D  لا تزال بعيدة جدًا عن شقيقها ، رئيس مجلس طلاب الفصل الأول. لإثبات نفسها ، كان عليها أن ترتقي إلى نفس الساحة مثله.

“لكن أنا… ”

“إذا لم يكن لدى الفئة D  دليل آخر تقدمه ، فهل تمانع إذا واصلنا الإجراءات؟”

“رهيب؟ إذا كنت قد شاهدت حدثًا حقًا ، كان من المفترض أن تتقدم في اليوم الأول. من الطبيعي أن تشعر بالريبة عندما يتقدم شخص ما في الوقت المناسب. بالنظر إلى أن الشاهد من الفئة D ، فإن الأمر مريب بشكل مضاعف. أي شخص عاقل لديه شكوك. ألا تعتقدين ذلك؟ بشكل ملائم ، حدث أن كان طالب من نفس الفصل في مبنى لا تتم زيارته بشكل متكرر وحدث أنه شاهد الحدث بأكمله؟ ”

إذا استمر مجلس الطلاب والمعلمين في الجلوس في صمت تام ، فمن شبه المؤكد أن حكمهم سيكون بلا رحمة. لمنع ذلك ، كنا بحاجة إلى هوريكيتا لإيقاظ نفسها إلى العمل. ومع ذلك ، فقد ذبلت أهم عضوة في فريقنا وانكمشت أمام شقيقها الأكبر.

“كانزاكي كون ، ما رأيك؟”

“يبدو أنه لا يوجد اعتراض ، في ضوء الحجج التي سمعناها حتى الآن.” تحدث رئيس مجلس الطلاب أخيرًا. بدا الأخ الأكبر لهوريكيتا وكأنه يريد التوصل إلى نتيجة في أسرع وقت ممكن.

“حسنًا ، أيانوكوجي كون. هناك شيء أود أن تساعدني به “.

“بغض النظر عن الطرف الذي دعا الطرف الآخر ، تبقى الحقيقة أنها كانت معركة من جانب واحد بين سودو والطلاب الآخرين. يمكننا أن نرى ذلك بوضوح من الإصابات التي لحقت بهم. ليس لدينا خيار سوى التوصل إلى نتيجة مبنية على ذلك “.

“هي لطيفة.”

” انتظر! لا يمكنني قبول ذلك! هذا فقط لأن هؤلاء الرجال كانوا مجموعة من الجبناء! ”

“لنذهب. سنترك انطباعًا سيئًا إذا تأخرنا “.

في اللحظة التي نطق فيها سودو بتلك الكلمات ، رأيت ساكاغامي-سينسي يبتسم

توقفت عن الكلام. أعقب ذلك فترة من الصمت. عشر ثوان. عشرون ثانية. نظرت ساكورا بثبات إلى أسفل ، وأصبح وجهها شاحبًا بشكل متزايد.

“إذن هل يمكن اعتبار ذلك حقًا دفاعًا عن النفس عند القتال ضد معارضي هذه القوة غير المتكافئة؟ ”

“بجدية. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك ، فانتظر في الردهة. سننتهي في غضون دقيقة. ”

“ب لكن ، مهلا. كنت أقاتل ضد ثلاثة أشخاص! ثلاثة أشخاص! ”

“هذا هو السبب في أنني لم أكن متحمسًة على الإطلاق لمساعدة Sudou-kun في البداية. كنت أعرف أنه حتى لو أجبرت نفسي على تقديم المساعدة ، فسوف يكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا “.

“ولكن أصيب طلاب الفصل C  فقط.”

“هاه؟ أرميها … كلها بعيدا؟ ”

كان هذا يزداد سوءًا. استسلمت لحقيقة أنني قد أتعرض للقتل لاحقًا لفعل ذلك ، لكنني نهضت ببطء من كرسيي القابل للطي ووقفت خلف هوريكيتا. مددت ذراعي وأمسكت بجانبيها بقوة كما استطعت.

مثل كانزاكي ، وجدت المعلومات مثيرة للاهتمام للغاية. اعتقد الجميع أن الطلاب الثلاثة الذين قاتلهم سودو هم أطفال عاديون. ومع ذلك ، إذا كانوا مثيري الشغب أيضًا ، فهذه قصة مختلفة. بالنسبة للاعبين الآخرين ، كونهم لاعبي كرة سلة يعني أنهم ربما يتمتعون بمهارات حركية جيدة. ومع ذلك ، قلب سودو الموائد وضربهم جميعًا دون أن يرد أحدم ولو مرة واحدة. لا يسعني إلا أن أشعر أن هناك شيئًا غير طبيعي في ذلك.

“كياه ؟! ” صرخت هوريكيتا بصوت بناتي غير طبيعي. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الوقت أو المكان المناسب لي للتركيز على ذلك. نظرًا لأنها لم تستعد عقلها بعد ، فقد أمسكت بها بقوة أكبر ودغدغتها.

“أوه ، هذا سيء للغاية. حسنًا ، هذا جيد. يجب أن تظهر النتائج في غضون ساعة ، على ما أعتقد “. دفعت شاباشيرا سنسي هوشينوميا سنسي بقوة إلى غرفة التدريس.

” أ – انتظر. توقف ، توقف! ”

لقد رفضت مخاوف آيك بحركة من يدي. ولكن حتى بعد أن قلت أننا سنتحدث فقط عن ساكورا ، اقترب Ike  حقًا وهمس في أذني بأنه لم يصدقني.

بغض النظر عن مدى انزعاج أو ذهول الشخص ، إذا قمت بتحفيز الجسم بشكل كافٍ ، فسوف يعودون إلى حواسهم. حتى لو لم يعجبهم. بدا المعلمون متفاجئين إلى حد ما من أفعالي ، لكن في ذلك الوقت لم أهتم. عندما اعتقدت أنني قد أيقظتها بما فيه الكفاية ، تركتها. بدت هوريكيتا وكأنها على وشك البكاء ، حدقت في وجهي بقوة مذهلة. كان علي أن أجبرها ، لكنني علمت أنه من الضروري إعادة هوريكيتا إلى طبيعتها المعتادة.

ثم حدث ذلك. تردد صدى صوت غير متوقع في جميع أنحاء

“تمالكي نفسك ، هوريكيتا. سنخسر بهذا المعدل. عليك أن تقاتلي!  ”

“أنا أرى. حسنًا ، ماذا عن إلقاء نظرة على لوحة الإعلانات “.

“تك …”

ردت ساكورا بحذر ، وكأنها قلقة بشأن ما ستقوله.

هوريكيتا ، نظرت إلى الفصل ج ، ثم المعلم ، ثم أخوها كما لو كان يفهم وضعنا أخيرًا. بدا لها أن الفجر كان يائسًا من وضعنا.

“سأقولها مرة أخرى. أنت لم ترتكب أي خطأ “.

“عفوا. أيمكنني طرح سؤال؟” قالت.

“ما الأمر؟”

“هل تمانع أيها الرئيس؟”

”لسودو. لكوشيدا. لزملائك في الفصل. تخلصي من كل هذه الأفكار “.

“سأسمح بذلك. ومع ذلك ، يرجى الإجابة بسرعة أكبر في المرة القادمة “. نهضت هوريكيتا ببطء من كرسيها.

“ما الذي استخدمته لالتقاط هذه الصور؟” سأل ساكاجامي سنسي.

“في وقت سابق ، قلت إن Sudou-kun  دعاك إلى المبنى الخاص. لكن بمن اتصل سودو بالضبط ، ولماذا؟ ”

ردت ساكورا ، بينما لا تزال تبدو في حيرة من أمرها:  “لا … إنه يجعلني سعيدًة … لسماعك تقول ذلك”.

نظر كوميا وطلاب الفصل “ج” الآخرون إلى بعضهم البعض ، وكأنهم يقولون ، لماذا تطرح هذا السؤال الآن؟

“أنا أرى. حسنًا ، أعتقد أنه ربما يكون من المزعج أن أطلب منك مساعدة من هذا القبيل … أنا لست جيدًا. ربما هذا هو السبب في أنني لا أستطيع حتى تكوين صديق واحد بنفسي “. هزت ساكورا كتفيها وابتسمت بمرارة. بدت مشمئزة من نفسها.

“الرجاء الإجابة.” أضافت هوريكيتا هاتين الكلمتين الأخيرتين لتعزيز أسلوبها العدواني في الاستجواب. سمحت الوزير تاتشيبانا بذلك.

“لم يكن لدي أي فكرة أنك كنت هكذا ، أيانوكوجي-كون. هذا على عكس الصورة التي لدي عنك “.

“كوندو و أنا. لا أعرف لماذا اتصل بنا. عندما انتهينا للتو من هذا اليوم ونتغير ، قال إنه يريد التحدث إلينا لمدة دقيقة. أليس السبب فقط أنه لا يحبنا؟ ”

واصلت هوريكيتا شرح تفاصيل الحل الذي قدمته لإيشينوز وكانزاكي وأنا. لماذا كانت ضرورية؟ فيم سنستخدمه؟ ما هو الغرض منه؟ بعد أن انتهت هوريكيتا ، وقف كانزاكي وإتشينوس ضائعين في التفكير الصامت.

“إذن ، لماذا بالضبط كنت في المبنى الخاص ، إيشيزاكي كون؟ أنت لست عضوًا في فريق كرة السلة ، لذا لا علاقة لك بهذه الحالة. أعتقد أن وجودك هناك سيكون غريبًا إلى حد ما “.

 

“هذا … جئت كإجراء وقائي. كانت هناك شائعات بأن سودو كان عنيفًا. كما أنه في حالة بدنية أفضل منا. كان علي أن أذهب ، أليس كذلك؟ ”

في تلك الليلة ، بأوامر من كوشيدا ، اجتمع الجميع في غرفتي باستثناء سودو. من الواضح أن كوشيدا قد دعت هوريكيتا ، لكن يبدو أنها لا تريد الانضمام إلينا.

“بعبارة أخرى ، هل شعرت أن الوضع قد يتحول إلى عنف؟”

إذن ، هل كان ذلك بمثابة نظرة ثاقبة إلى الذات الحقيقية للشخص؟ عندما نظر إلي أحدهم ، هل سيرى أنني كنت عديم الجوهر وأفتقر إلى الطموح؟ كان هذا نوعا من التعقيد.

“بلى.” أجابوا في انسجام تام ، كما لو كانوا يتوقعون ذلك . يبدو أن طلاب الفصل C  قد تدربوا جيدًا على هذا المؤتمر.

ليس الأمر أن معلمتنا لم تصدقنا ، لكنني شعرت بالراحة أمام نظرتها المتشككة. ساكورا ، وفية لكلامها ، أعطتنا الحقيقة ببطء. كانت هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها القصة كاملة. لم يتكلم أحد منا ، ولا حتى المعلم ، بكلمة واحدة أو حتى تحرك حتى النهاية.

“أنا أرى. لذا  أحضرت إيشيزاكي-كون كحارس شخصي لك ، حيث اشتهر بأنه جيد في القتال. فقط في حالة حدوث حالة طوارئ “.

” شاباشيرا سينسي ، هذا أمر مروع لقوله! ”

“كان من أجل حماية أنفسنا. هذا كان هو. إلى جانب ذلك ، لم نكن نعلم أن إيشيزاكي كان معروفًا بكونه جيدًا في القتال. لقد اعتبرناه للتو صديقًا موثوقًا به “.

هاه؟ ماذا يعني ذلك؟ بالتأكيد لم يكن لدي عيون مخيفة أو أي شيء ، لكن …

استمعت هوريكيتا بهدوء إلى ردودهم ، كما لو كانت تجري عمليات محاكاة مختلفة في رأسها. ثم قامت على الفور بخطوتها التالية.

 

“لدي بعض المعرفة بفنون الدفاع عن النفس ، ولو إلى حد معين. أتفهم أنه عندما تقاتل ضد أعداء متعددين ، يصبح النصر أكثر صعوبة. لذلك أنا لا أفهم كيف هُزمت بسهولة شديدة ، كيف يمكن أن تكون المعركة من جانب واحد ، عندما يكون معك مقاتل ماهر مثل إيشيزاكي-كون “.

“من فضلكم ، دعونا لا نجبر هذا الوضع على الاستمرار. إذا كان هناك بالفعل دليل ، كنت ستقدمينه في مرحلة مبكرة – ”

“لأننا لم نعتزم القتال.”

“إذا كنت لا تعتقدين ذلك ، ساكورا ، فهذا مختلف.”

“العامل الأساسي في بدء القتال هو تصادم” الطاقة “بين الخصوم. إذا لم يكن لديك أي نية للقتال ، أو إذا كنت غير عنيف ، فإن احتمالية تعرضك للأذى يجب أن تكون منخفضة جدًا. خاصة عندما يكون هناك ثلاثة منكم “.

“ليس لدي أي نية في الخسارة. حسنًا ، يجب أن أعذر نفسي “.

كان رأي هوريكيتا موضوعيًا للغاية ، ومبنيًا على الأدلة والقواعد ومنطقها الخاص. على الطرف الآخر ، قاتل كوميا بسلاحه الخاص ، دليل حقيقي.

“كوشيدا؟”

“طريقة التفكير هذه لا تنطبق على Sudou-kun . إنه عنيف بشكل استثنائي. حتى لو كنا غير عنيفين ، فسيظل عنيفًا بلا رحمة. هذا ما حدث.”

“يبدو أنك لا تتذكر موقفك هنا.” ضرب سودو ، غاضبًا ، بتهور على مكتبه. تبع ذلك صمت فوري.

نزع الشاش الذي كان يغطي خده ، وكشف الخدوش

“هل هذا يتعلق بالتحدث أمام الآخرين؟”

تحته. بغض النظر عن عدد الحجج المعقولة التي قدمها هوريكيتا ، فإن إصابته قدمت أدلة قوية.

“بلى. هذا ما اعتقدته أيضًا. إنه شيء لم يكن يجب فعله أبدًا “.

“هل انتهيت من مطالباتك الآن ، الفئة د؟” قال الأخ الأكبر لهوريكيتا ببرود. بعد التزام الصمت بينما كان هوريكيتا يتجادل ، كانت كلماته قليلة ومتجمدة. بدا أن نظرته تشير إلى أنه إذا كان هذا هو كل ما يتعين علينا قوله ، لكان من الأفضل عدم قول أي شيء على الإطلاق.

انحنت ساكورا وانكمشت ، مثل الضفدع الذي حاصره ثعبان. كمعلمنا ، كان ينبغي على تشاباشيرا-سنسي أن تفهم نوع الفتاة ساكورا. كان عليها أن تدرك أنه بمجرد رفع صوتها ، أحرزت ساكورا تقدمًا كبيرًا.

“صحيح أن سودو جرح الطلاب الآخرين. ومع ذلك ، بدأت الفئة C  القتال. هناك طالب شاهد شاهد الحادث بأكمله ويمكنه أن يشهد على ذلك “.

“هممم. حسنًا ، لا أعتقد أننا سنكون قادرين على الحصول على المزيد من العملاء المحتملين ، لكنني سأذهب للتحقق من المعلومات التي يمكنني جمعها من الإنترنت “. على الرغم من أنه لم يكن من الغريب بالنسبة لها أن تغسل يديها عنا في هذه المرحلة ، ضحكت Ichinose  ولا تزال تعرض تعاونها.

“حسنًا ، الفئة D  – إذا كان شاهد الفئة D  سيدخل من فضلك؟”

“وبالتالي. ماذا احتجت مني؟ ”

ساكورا ، بدت قلقة وقلقة ، دخلت غرفة مجلس الطلاب. نظرت إلى قدميها وكأنها خائفة من الخطر.

“صباح الخير يا كون أيانوكوجي!” نادت إيتشينوسي من الخلف . لابد أنها وصلت للتو.

” قسم1-D ، Sakura Airi-san .”

“نعم ، بكيت كثيرًا. ربما 10 أو 20 مرة أمام أشخاص آخرين “.

“اعتقدت أنني سمعت شيئًا أو آخر عن شاهد ، لكنك طالبة من الدرجة D؟” ساكاجامي ، مدرس الصف في الفصل C ، ضحك أثناء مسح نظارته.

 

“هل هناك مشكلة يا ساكاجامي سنسي؟ ”

“شيزوكو؟”

:لا ، لا ، من فضلك. تفضلي.” تبادل ساكاجامي-سينسي وتشابشيرا-سنسي النظرات.

“سودو أفضل منا في كرة السلة ، لذا فهو دائمًا ما يتفاخر حوله. نحن نتدرب مع كل ما لدينا ، لكن لا يشعرنا بالرضا عندما يجعلنا حمقى. لذلك فإننا غالبًا ما نثبّت رؤوسنا “.

“يمكنك أن تبدأي شهادتك ، إذا كنت لا تمانعين ، ساكورا سان.”

تدافع آيك وياموتشي على مجلة أسبوعية عن المانجا. أعتقد أنهم كانوا يقرؤون المانجا بهدوء بينما كان لدينا اجتماع مهم. وجدت أنه بالنظر إلى دموعهم المريرة بسبب عدم وجود أي نقاط على الإطلاق من المدهش أنهم ما زالوا قادرين على شراء مجلة كل أسبوع.

“نعم ، حسنًا … حسنًا … أنا … ”

 

توقفت عن الكلام. أعقب ذلك فترة من الصمت. عشر ثوان. عشرون ثانية. نظرت ساكورا بثبات إلى أسفل ، وأصبح وجهها شاحبًا بشكل متزايد.

لم يكن Sudou  شخصًا يلفظ الكلمات. في العادة ، كانت هوريكيتا سيشعر بالاشمئزاز من طريقته غير الرسمية في التحدث ، لكن بالحكم من ارتجافها لم تسمعه على الإطلاق. ساكاجامي-سنسي ، مدرس الصف في الفصل C ، حدق بذهول بعيون واسعة.

“ساكورا سان … ” هوريكيتا ، غير قادر على تحمل المزيد ، خاطبت ساكورا.

كانت تلك هي الرسالة الوحيدة ، لكان من الخيال الوهمي لأحد المعجبين. لكن كان هناك المزيد كل يوم ، وتصاعدت بسرعة.

على عكس ما سبق ، لا يبدو أن الكلمات تصل إليها.

“كوشيدا؟”

“يبدو أنها لم تشهد أي شيء. المزيد من هذا سيكون مجرد مضيعة لوقتنا “.

“كياه ؟! ” صرخت هوريكيتا بصوت بناتي غير طبيعي. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الوقت أو المكان المناسب لي للتركيز على ذلك. نظرًا لأنها لم تستعد عقلها بعد ، فقد أمسكت بها بقوة أكبر ودغدغتها.

“لماذا أنت في عجلة من أمرك ، ساكاجامي سنسي؟”

كنت محبطًا ومحرجًا ، لكنني لم أستطع التوقف عن البكاء. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يبكون أن يصبحوا أقوى ويتقدمون. بدا أن ساكورا من النوع الذي كتم مشاعرها. ربما كان هذا الحادث خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لها.

“أريد تسريع هذا. إذا ضيعنا الوقت ، فسوف يعاني طلابي. هؤلاء الطلاب هم القلب المبهج لفصلهم ، لذلك لا أشك في أن الكثير من الأصدقاء قلقون بشأنهم. كما أنهم يسعون جاهدين لتحسين مهاراتهم في كرة السلة ، ونحن نحرمهم من وقت التدريب الثمين. بصفتي مدرسًا ، لا يمكنني التغاضي عن هذا “.

“رجل. لقد أهملت تمامًا حساب حقيقة أن الفئة D  لديها فتاة مثلك.” ، بعد مجاملة هوريكيتا ، أخرجت هاتفها الخلوي بنظرة من دهشة طفيفة.

“أنا أرى. ربما أنت محق في ذلك. ” كنت أعتقد أن Chabashira-sensei  ستتحالف مع الفئة D ، لكن لا يبدو أن هذا هو الحال. وبدلاً من ذلك ، أومأت برأسها في اتفاق واضح مع ساكاجامي-سينسي.

على الرغم من أنني تجنبت مجرد ذكر هذه الفكرة بشكل صريح ، إلا أنني اعتقدت أيضًا أن ساكورا لها جانب خفي ، تمامًا مثل كوشيدا. ومع ذلك ، توصلت كوشيدا ، التي كان لديها فهم مختلف للحقائق ، إلى نتيجة مختلفة تمامًا.

“أنت محق بالتأكيد في أن هذا مضيعة للوقت ، لذلك أعتقد أنه ليس لدينا خيار. يمكنك أن تنزلي الآن ، ساكورا “.

“أنا … أنا فقط … قلت الحقيقة …”

أمرت تشاباشيرا سينسي ساكورا بالمغادرة ، كما لو أنها فقدت الاهتمام. لم يطلب أعضاء مجلس الطلاب أي تأخير أو أي شيء. كانت الكتابة واضحة على جدار غرفة مجلس الطلاب ، وهي توضح هزيمة الفصل د. أغمضت ساكورا عينيها بإحكام ، وكأنها لا تستطيع تحملها بعد الآن ، وكأنها ندمت على ضعفها. حتى سودو ، هوريكيتا ، شعرت أن هذا مستحيل على ساكورا ، واستسلمت عقليًا.

“لقد حاولت جاهدًا أن أتحدث خلال المناقشة ، لكني لم  أفعل. هل لدينا فرصة؟ هوريكيتا؟ ”

ثم حدث ذلك. تردد صدى صوت غير متوقع في جميع أنحاء

“قائدتنا أعطتنا قرارها. سنقاتل حتى النهاية المريرة “.

غرفة.

“إذن ساكورا هي شيزوكو؟ هذه كذبة ، صحيح؟ أعني ، بالتأكيد ، هناك تشابه بسيط ، لكنهم أشخاص مختلفون. أعني ، انظروا كم هي مجنونة ومشرقة وسعيدة . تعال ، أيانوكوجي. ”

“لقد رأيت بالتأكيد ما حدث!”

لماذا بحق السماء كانت تسألني عن الطابق العاشر؟ ماذا كانت نيتها؟

لقد كان بالتأكيد صوت ساكورا ، رغم أن الأمر استغرق عدة ثوانٍ

“من رقم هويتك ، يمكنك إصدار مفتاح رمز مؤقت. إذا فتحت ذلك وأرسلت المفتاح ، يجب أن تحصل على طلب للدفع “.

 

“عادة ، يُطلب من المعلمين التحدث بأقل قدر ممكن ، لكن هذا الوضع مثير للشفقة للغاية. رئيس مجلس الطلاب ، هل تمانع؟ ”

تعرف عليه. أكثر ما أدهشني هو حجم صوتها.

“سأبذل قصارى جهدي للبحث عن مزيد من الأدلة أو شاهد آخر.” على الرغم من أن كانزاكي كان سيختار التسوية ، إلا أن تعاونه ظل ثابتًا أيضًا.

“طلاب الفصل C  ألقوا الضربة الأولى. ليس هناك خطأ في ذلك! ”

“أوه ، هذا سيء للغاية. حسنًا ، هذا جيد. يجب أن تظهر النتائج في غضون ساعة ، على ما أعتقد “. دفعت شاباشيرا سنسي هوشينوميا سنسي بقوة إلى غرفة التدريس.

 

“نعم أنا بخير. لقد ولدت مستعدًا “. كما لو كان يستعد عقليًا لما ينتظره ، أغلق سودو عينيه ولف ذراعيه. ولكن بعد ذلك فتح عينيه ببطء مرة أخرى.

“فهمت.”

 

“إذا كنت لا تمانع … فهناك مكان أود الذهاب إليه. هل هذا جيد؟ ”

كانت لكلمات ساكورا قوة تكذب الصورة التي قدمتها في البداية. لقد تحدثت بيأس لدرجة أنك أردت أن تصدق أنها تقول الحقيقة. هي بالتأكيد جعلتني أصدق ذلك. ومع ذلك ، مثلها مثل التعويذة السحرية ، استمر التأثير لبضع دقائق فقط. إذا ظل الجمهور هادئًا ، فلن يكون من الصعب عليهم رؤية الأمر.

كانت تلك هي الرسالة الوحيدة ، لكان من الخيال الوهمي لأحد المعجبين. لكن كان هناك المزيد كل يوم ، وتصاعدت بسرعة.

“معذرة ، لكن هل لي أن أقول شيئًا؟” سأل ساكاجامي سنسي رافعا يده.

“أم … ما هو الأفضل في رأيك ، أيانوكوجي كون؟”

“عادة ، يُطلب من المعلمين التحدث بأقل قدر ممكن ، لكن هذا الوضع مثير للشفقة للغاية. رئيس مجلس الطلاب ، هل تمانع؟ ”

“انظروا ، الإله حقيقي بعد كل شيء.”

“سأسمح بذلك.”

“تحضير شيء ما؟”

“فيما يتعلق بما قلته ، ساكورا كون ، لا أشك بالضرورة فيك. ومع ذلك ، لدي شيء واحد أطلبه. لقد تقدمت للإدلاء بشهادتك كشاهد ، لكنك تأخرت في فعل ذلك. هل لي بالسؤال لماذا؟ أعتقد أنك إذا رأيت شيئًا حقًا ، لكانت قد تقدمت قبل ذلك بكثير “.

نظرًا لأن موقف ساكورا كان دقيقًا نوعًا ما ، فقد تجنبت الشرح بالتفصيل. بعد كل شيء ، قد تقرر الرفض بعد كل شيء ، حتى في يوم القرار. كنت أرغب في الحصول على طريق للهروب.

عزف ساكاجامي-سينسي على نفس النقطة التي كانت لدى تشاباشيرا-سينسي. “هذا … حسنًا ، هذا … لم أرغب في المشاركة …”

“مبالغة ، تقصد؟ لا أعتقد ذلك.”

“لماذا لا تريدين المشاركة؟”

“يمكنك تغيير التاريخ بسهولة إلى حد ما باستخدام كاميرا رقمية ، رغم ذلك. إذا قمت بالتلاعب بهذه الصور على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك تعيينها بشكل فعال في وقت وتاريخ الحادث. هذه أدلة غير كافية “.

“لأنني لست جيدًا في التحدث مع الآخرين …”

أضع يدي على كتفها. قلبتها بقوة إلى حد ما ، حاولت أن أجعلها تنظر في عيني.

“أنا أرى. انا افهم ذلك. ومع ذلك ، أود أن أقول شيئًا آخر. أنت لست جيدًا في التحدث مع الآخرين ، ومع ذلك عندما اقترب الأسبوع ، تقدمت كشاهد. ألا يبدو هذا غريباً نوعًا ما؟ في رأيي ، يبدو أن الفئة “د” تجمع قصة سرا وتجعلك تعملين كشاهد زور للإدلاء بشهادة زائفة “. بعد التشاور معًا ، أجاب طلاب الفصل C  أنهم اعتقدوا ذلك أيضًا.

“نعم … ” إجابة ساكورا تفتقر إلى الثقة. بالإضافة إلى الاضطرار إلى الإدلاء بشهادتها أمام الآخرين ، كان عليها أيضًا أن تجلس بمفردها مع سودو. بدا الأمر قاسياً قليلاً لإجبارها …

“هذا … أنا فقط … أقول الحقيقة …”

لم يكن Sudou  شخصًا يلفظ الكلمات. في العادة ، كانت هوريكيتا سيشعر بالاشمئزاز من طريقته غير الرسمية في التحدث ، لكن بالحكم من ارتجافها لم تسمعه على الإطلاق. ساكاجامي-سنسي ، مدرس الصف في الفصل C ، حدق بذهول بعيون واسعة.

“بغض النظر عن مدى ضعف مهارات الاتصال لديك ، يمكنني أن أرى أنك لم تشهدي كثيرًا من الثقة. هل هذا لأنك تعذبين بالذنب ، لأنك تعلمين أن ما تقوله هو في الواقع كذبة؟ ”

لذلك يمكن أن تكون متحركة. لم يكن لدي أي فكرة ، مع الأخذ في الاعتبار مظهرها المكتئب المعتاد .

“لا ، هذا ليس كل شيء … ”

“سودو كون هو الضحية ، كما شهد الشاهد. من فضلك لا ترتكب أي أخطاء في حكمك. ”

“أنا لا ألومك. ربما تم إجبارك على الكذب من أجل فصلك ، لإنقاذ سودو كون. الم تكن انت إذا تقدمت واعترفت بصراحة لنا الآن ، لن تتم معاقبتك “.

“شكرا جزيلا. من فضلك شغل مقعدك الآن ، قالت تاتشيبانا لهوريكيتا.

استمرت الهجمات النفسية المستمرة للمعلم في الظهور. بالطبع رفعت هوريكيتا يدها.

“هاه ؟!” عندما قفزت ، خبطت ركبتيها على الطاولة وضاعفت من الألم. طارت نظارتها على وجهها.

“ليس هذا هو الحال. من المؤكد أن ساكورا سان ليست جيدة في التحدث أمام الآخرين. ومع ذلك ، فهي تقف هنا اليوم على وجه التحديد لأنها شاهدت الحادث. خلاف ذلك ، على الأرجح لن تفعل ذلك ، حتى لو سألناها. ألا تعتقد أنه إذا احتجنا إلى شخص يمكنه التحدث بجرأة ، فسنجد بديلاً؟ ”

“الرجاء الإجابة.” أضافت هوريكيتا هاتين الكلمتين الأخيرتين لتعزيز أسلوبها العدواني في الاستجواب. سمحت الوزير تاتشيبانا بذلك.

“لا أعتقد ذلك. يوجد طلاب ممتازون في الفصل D ، طلاب مثلك ، هوريكيتا سان. من خلال إعداد شخص مثل ساكورا سان كشاهد لك ، سيؤسس ذلك إحساسًا بالواقعية لا يمكنك أنت بنفسك “.

ضربت ساكورا يدها بصوت عالٍ على المنضدة ، وألقت ما بدا أنه بضع قطع صغيرة من الورق المستطيل.

ربما لم يصدق ساكاجامي-سينسي هذا في الواقع. ومع ذلك ، وبغض النظر عن رد الفعل الذي قمنا به ، فقد كنت مقتنعاً بأنه سيفعل أي شيء لمنعنا. تمامًا كما شعرت منذ البداية ، لم يكن لشاهد الدرجة D  وزن كافٍ. بغض النظر عن عدد المرات التي أكدنا فيها على الحقيقة ، سيقولون إننا كنا نكذب. إذا جاءت الشهادة من شخص ما بجانبك ، فلن يقبلوها.

“نحن في أعماق كبيرة الآن. إلى جانب ذلك ، كما قلنا من قبل. لا يمكننا أن نغفر للكذابين “. أومأ كانزاكي برأسه. كان هؤلاء حقا أناس طيبون.

هل نفدت لدينا الخيارات؟ ابتسم ساكاجامي-سينسي ابتسامة عدائية عندما بدأ في الجلوس.

استمعت هوريكيتا بهدوء إلى ردودهم ، كما لو كانت تجري عمليات محاكاة مختلفة في رأسها. ثم قامت على الفور بخطوتها التالية.

“إذا أردت دليلاً … سأعطيك إياه! ”

بدأت Ichinose المشي.

تجمد ساكاجامي سينسي ردًا على كلمات ساكورا.

“ربما تركوا سودو يضربهم عن قصد. إذا أراد الثلاثة نصب فخ لسودو ، فستكون القصة منطقية تمامًا. يبدو الاتصال طبيعيا “.

“من فضلكم ، دعونا لا نجبر هذا الوضع على الاستمرار. إذا كان هناك بالفعل دليل ، كنت ستقدمينه في مرحلة مبكرة – ”

لم يكن Sudou  شخصًا يلفظ الكلمات. في العادة ، كانت هوريكيتا سيشعر بالاشمئزاز من طريقته غير الرسمية في التحدث ، لكن بالحكم من ارتجافها لم تسمعه على الإطلاق. ساكاجامي-سنسي ، مدرس الصف في الفصل C ، حدق بذهول بعيون واسعة.

ضربت ساكورا يدها بصوت عالٍ على المنضدة ، وألقت ما بدا أنه بضع قطع صغيرة من الورق المستطيل.

“إذن ، هذا كل شيء ، نعم؟ حسنًا ، ممثل الفئة D  هوريكيتا سان. يرجى إبداء رأيك في هذا الأمر “. لقد أخذ ساكاجامي-سينسي ما قلته حرفياً. بعبارة أخرى ، كإعلان عن الهزيمة. بالنسبة للفئة C ، كان النصر يعني عدم السماح ببراءة سودو. أشار تعبير المعلم إلى فوزه في هذه المباراة.

“ما هؤلاء؟”

“شكرا لك ساكورا سان.” هذه الصورة قد أنقذت هوريكيتا أيضًا. لإنقاذ مثل هذا الوضع غير المؤاتي بأغلبية ساحقة …

ولأنها أنتجت شيئًا آخر غير الكلمات ، فقد تشدد تعبير ساكاجامي- سينسي لأول مرة.

“ماذا تقصدين بذلك؟” على الرغم من أن ردي كان قصيرًا ، إلا أنني انتظرت بعض الوقت لردها.

“هذا دليل على أنني كنت في المبنى الخاص في ذلك اليوم! ”

عدت إلى هذين الاثنين يتحدثان خلف المهجع. لم أفهم حقًا عمق الموقف ، لكنني كنت أشك في أن هوريكيتا قد طاردت شقيقها الموهوب للغاية ، والتحقت بالمدرسة نفسها لجعله يتعرف على قدراتها. ولكن بغض النظر عن آمالها ومواهبها ، كانت الأخت الصغرى في الفصل D  لا تزال بعيدة جدًا عن شقيقها ، رئيس مجلس طلاب الفصل الأول. لإثبات نفسها ، كان عليها أن ترتقي إلى نفس الساحة مثله.

مشت السكرتير تاتشيبانا إلى ساكورا. على الرغم من أنها ترددت في البداية ، إلا أنها وصلت إلى الورقة. لا ، لم تكن تلك قطع من الورق كما اعتقدت. كانت صور.

“ليس لدينا دليل قاطع على براءة سودو. أفترض أنني يجب أن أقول إن مثل هذه الأدلة غير موجودة. إذا كان هذا الحدث قد وقع في فصل دراسي أو متجر صغير ، لكان عدد أكبر من الطلاب موجودًا لرؤيته ، وربما كان هناك دليل سليم. لا يوجد سجل لأي شخص يشاهد هذا المشهد يتكشف. نظرًا لأن هذا الحدث وقع في المبنى الخاص ، حيث لم يكن هناك أي أشخاص حوله ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به “.

“رئيس.”

“ما تعلمته اليوم هو أن كل طرف لديه ادعاء معاكس تماما. في هذه الحالة ، يقوم أحد الأطراف بنشر كذبة خبيثة للغاية “.

بعد الاطلاع على الصور ، سلمتها السكرتير تاتشيبانا إلى رئيس مجلس الطلاب. قام الأخ الأكبر لهوريكيتا ، بعد النظر إلى الصور لبعض الوقت ، بوضعها على المكتب حتى نتمكن من رؤيتها.

“تفضل بالدخول.” استقبلتني مرتدية ملابس غير رسمية.

رأينا ساكورا في تلك الصور ، لكن ساكورا هذه ارتدت تعبيرًا جميلًا بدا مشابهًا ومختلفًا لساكورا التي معنا الآن. كانت الأيدول شيزوكو.

” …  ” لم ترد هوريكيتا. حسنًا ، هل بقيت حتى كلمات؟

“أنا … كنت أبحث عن أماكن لا يوجد فيها أحد حتى أتمكن من التقاط صور لنفسي. تُظهر الصور أيضًا التاريخ والوقت ، مما يثبت أنني كنت هناك عندما قلت “.

بدا أن الفئة C  عازمة على تركيز المناقشة على إصاباتهم. يبدو أن الطلاب الثلاثة لديهم وجوه سوداء وزرقاء. كان ذلك لا يمكن إنكاره.

أظهر التاريخ الظاهر في الصور أنه تم التقاطها في المساء قبل أسبوع. كان هذا في الوقت الذي أنهى فيه سودو والآخرون أنشطة النادي الخاصة بهم لهذا اليوم. لقد شهقت أنا وهوريكيتا دون قصد ردًا على هذا الدليل الجديد. بدأنا نرى تغييرات في طلاب الفصل C  الثلاثة ، الذين كانوا حتى الآن يلعبون دور الضحايا. كانوا يرتجفون بشكل واضح.

“قد يكون الوضع مختلفًا الآن ، لكنه ليس فرقًا كبيرًا ، أليس كذلك؟ أعني ، حقيقة أن شهادتنا جاءت من الدرجة D  تعني نوعًا ما أننا لم يحالفنا الحظ “.

“ما الذي استخدمته لالتقاط هذه الصور؟” سأل ساكاجامي سنسي.

“حسنا. أعتقد أن المكان الذي تذهب إليه ليس من شأني “. في هذه الحالة ، لا تسأليني عنها! حسنًا ، هذا ما أردت قوله ، لكنني تحدثت بالكلمات فقط في رأسي.

“كاميرا … رقمية.”

“هذا هو السبب في أنني لم أكن متحمسًة على الإطلاق لمساعدة Sudou-kun في البداية. كنت أعرف أنه حتى لو أجبرت نفسي على تقديم المساعدة ، فسوف يكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا “.

“يمكنك تغيير التاريخ بسهولة إلى حد ما باستخدام كاميرا رقمية ، رغم ذلك. إذا قمت بالتلاعب بهذه الصور على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك تعيينها بشكل فعال في وقت وتاريخ الحادث. هذه أدلة غير كافية “.

تلمعت عيناها ، كما لو كانت تستمتع بإدخال أنفها في أعمال الآخرين. (حسنًا ، فعلت.

“لكن ساكاجامي سينسي ، ألا تعتقد أن هذه الصورة مختلفة؟” قام الأخ الأكبر لهوريكيتا بإخراج إحدى الصور التي لم نرها بعد ، وسلمها إلى المعلم.

“ماذا تقصدين ، سنسي؟” هي سألت.

” هذا ؟!”

“لدي بعض المعرفة بفنون الدفاع عن النفس ، ولو إلى حد معين. أتفهم أنه عندما تقاتل ضد أعداء متعددين ، يصبح النصر أكثر صعوبة. لذلك أنا لا أفهم كيف هُزمت بسهولة شديدة ، كيف يمكن أن تكون المعركة من جانب واحد ، عندما يكون معك مقاتل ماهر مثل إيشيزاكي-كون “.

أظهرت الصورة القتال نفسه ؛ من الواضح أنه لم تكن هناك حاجة لتحديد الوقت. كانت شمس الغروب تغمر المدخل بضوء داكن. يبدو أن الصورة تظهر ما حدث مباشرة بعد أن ضرب سودو إيشيزاكي.

“هل أعددت لهذا يا سودو كون؟”

“أعتقد أنك ستصدق أنني كنت هناك بعد رؤية… هذا.”

“شيزوكو؟”

“شكرا لك ساكورا سان.” هذه الصورة قد أنقذت هوريكيتا أيضًا. لإنقاذ مثل هذا الوضع غير المؤاتي بأغلبية ساحقة …

بخجل ، أعطت ساكورا ابتسامة استنكار للذات.

“أنا أرى. حسنًا ، يبدو أنك تقولين الحقيقة بشأن مشاهدة الحادث. هذا القدر يجب أن أقبله ببساطة. ومع ذلك ، لا يمكنني التأكد من كيفية بدء الموقف من هذه الصورة. هذا لا يثبت أنك شاهدت الحادث بأكمله “.

“أحسنت ملاحظة هذا ، كوشيدا.” أنا أعني ذلك. على الرغم من وجود تشابه واضح ، لم أكن لألاحظه بدون لفت كوشيدا انتباهنا إليه

كان صحيحًا بالتأكيد أن هذه الصورة جعلتها تبدو وكأن القتال قد انتهى بالفعل. لا يمكننا تسمية هذا الدليل القاطع.

بالضبط في الوقت الذي بدأت فيه ساكورا العمل . تم التعبير عن آمالها وتطلعاتها للمستقبل كتابةً. لم أر أي شيء عالق بشكل خاص ، ولا أعلام حمراء. لقد تحققت من مدونات الآيدولز الأخرى للرجوع إليها فقط ، لكنها بدت متشابهة.

“إذن ، ما رأيك ، تشاباشيرا سنسي؟ لماذا لا نبحث عن حل وسط هنا؟ ” سأل ساكاجامي سنسي.

“هل تمانع إذا شاركنا أيضًا يا سنسي؟”

“حل وسط؟”

على الرغم من أنه سُمح لنا بدرجة نسبية من الحرية ، فقد تم حظر الدخول بعد الساعة 8:00  مساءً. وبطبيعة الحال ، الذهاب إلى أرضية البنات في منتصف

“أنا مقتنع بأن سودو كون كذب في شهادته.”

 

“أيها الأحمق!” نهض سودو ، بدا مستعدًا للطيران من كرسيه ، لكنه أخيرًا أمسك بذراعيه وثبَّت نفسه.

“ماذا تفعلين ؟” انا سألت.

” بغض النظر عن المدة التي نذهب فيها ذهابًا وإيابًا ، فلن نتوصل أبدًا إلى اتفاق. لن نغير شهادتنا ، ولن يستسلم جانبك أو يعترف بأنك تآمرت مع الشاهد. بمعنى آخر ، لن تتوقف. ستكون حلقة لا نهاية لها من القول إن الجانب الآخر يكذب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصورة غير حاسمة للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها دليلاً قاطعًا. لذلك ، أقترح علينا حل وسط. أعتقد أن طلاب الفصل C مسؤولون عن بعض اللوم هنا. كان هناك ثلاثة طلاب ضد سودو ، واحد منهم لديه تاريخ من القتال ، وهذه مشكلة. إذن ، ما رأيك بحوالي أسبوعين من التعليق في Sudou-kun ، وأسبوع تعليق لطلابي؟ ما رأيك في ذلك؟ وزن العقوبة مختلف بالطبع ، لكنني أعتقد أن هذا يتناسب مع الفرق في الإصابات المتكبدة “.

الفصل الخامس: كل توقع

ظل الأخ الأكبر لهوريكيتا صامتًا بينما كان يستمع إلى ساكاغامي سنسي. يبدو أن الفئة C  كانت مستعدة لتقديم تنازلات في منتصف الطريق فقط. إذا لم تكن لدينا شهادة أو دليل ساكورا ، فمن المحتمل أن يكون سودو كون قد تم تعليقه لأكثر من شهر. طلب أقل من نصف ذلك جعل هذا تنازلًا كبيرًا.

“أوه ، يا. صباح الخير.” استقبلتني كوشيدا . تبدو مشرقة وحيوية بشكل لا يصدق. لقد فوجئت بتألقها.

”لا تفسد! هذه ليست مزحة!  ” غضب سودو.

“تفضل بالدخول.” استقبلتني مرتدية ملابس غير رسمية.

” شاباشيرا سينسي. ما رأيك؟” لم يلقي ساكاجامي-سينسي نظرة على سودو.

“هي لطيفة.”

يبدو أننا توصلنا بالفعل إلى نتيجة منطقية. لا يوجد

لم أكن أهتم حقًا بالموقع ؛ أردت فقط تغيير المشهد والتحدث. إذا كان لساكورا مكانًا تفضله ، فسيتم كل شيء وفقًا للخطة.

قالت تشاباشيرا سنسي “سبب لرفض اقتراح ساكاجامي سنسي”.

“لن تغضب؟”

كان اقتراحه بالتأكيد حل وسط معقول. نظر هوريكيتا إلى السقف ، وكأنها تفكر بهدوء في كل ما حدث حتى الآن. مهما قاومنا ، لن تتم تبرئة سودو بالكامل بدون أدلة قاطعة. كانت هوريكيتا يعرف هذا منذ البداية. لقد خلصت إلى أننا بحاجة إلى التوصل إلى حل وسط. بالنسبة لطالب من الدرجة D ، كان هوريكيتا مثيرًا للإعجاب.

تم نشر تعليقات مخيفة واحدة تلو الأخرى. بالطبع ، كان المشجعون الآخرون يشعرون بالاشمئزاز من هذه التعليقات ، لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لساكورا. تساءلت عما إذا كانت معرفة أنه كان قريبًا جدًا دفعها إلى درجة رعب لا يمكن تصوره تقريبًا؟ لكن ساكورا أخفت ذلك عنا ، وهي الآن تحاول يائسة محاربة الفئة C  من أجلنا كشاهد. ربما كانت مترددة في مغادرة مسكنها ، مع الأخذ في الاعتبار مدى رعبها من وجود هذا الرجل. إذا كانوا في نفس الحرم الجامعي ، فإن خوفها لم يكن مفاجئًا. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي شيء يمكننا القيام به ، ولا توجد خطة يمكننا تنفيذها لحلها

ومع ذلك ، إذا كانت تهدف إلى الوصول إلى الفئة أ ، فلن تستسلم هنا. لم أكن أنوي التحدث حتى النهاية ، لكنني قررت أن أمد يد العون ، ربما احترامًا لشجاعة ساكورا السابقة.

لكن شقيق هوريكيتا الأكبر لم يتردد أبدًا. على العكس من ذلك ، هوريكيتا

“هوريكيتا ، هل نفدت الخيارات حقًا؟” انا سألت.

“آسف ، ساكورا. هل يمكننا الاستمرار في ذلك لاحقًا؟ ” فتحت ساكورا خزانة حذائها ونظرت بالداخل. وجهت وجهها إلي.

” …  ” لم ترد هوريكيتا. حسنًا ، هل بقيت حتى كلمات؟

“سأسمح بذلك. ومع ذلك ، يرجى الإجابة بسرعة أكبر في المرة القادمة “. نهضت هوريكيتا ببطء من كرسيها.

“لست ذكيًا جدًا ، لذا لا يمكنني التوصل إلى حل حقًا. ومع ذلك ، أعتقد أنه من المحتمل أن نقبل الحل الوسط الذي قدمته لنا ، ساكاغامي-سينسي.”

“كانزاكي كون ، ما رأيك؟”

أجاب ساكاجامي-سنسي بابتسامة:  “صحيح”  وهو يدفع نظارته إلى أعلى أنفه.

 

“ليس لدينا دليل قاطع على براءة سودو. أفترض أنني يجب أن أقول إن مثل هذه الأدلة غير موجودة. إذا كان هذا الحدث قد وقع في فصل دراسي أو متجر صغير ، لكان عدد أكبر من الطلاب موجودًا لرؤيته ، وربما كان هناك دليل سليم. لا يوجد سجل لأي شخص يشاهد هذا المشهد يتكشف. نظرًا لأن هذا الحدث وقع في المبنى الخاص ، حيث لم يكن هناك أي أشخاص حوله ، فلا يوجد شيء يمكننا القيام به “.

إذا اشتبهوا في أن ساكورا كاذبة ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على إنقاذ سودو بنفسها. تغلبت العاطفة على ساكورا ، وبدأت في البكاء ، ودموع كبيرة تنهمر على خديها. لو كان هيراتا هنا ، لكان من المحتمل أن يعرض عليها منديلًا. الغريب أن هذا المشهد بدا وكأنه يحاكي الوقت الذي انهارت فيه هوريكيتا لفترة وجيزة عندما اجتمعت مع شقيقها.  لماذا انقسم هذا العالم إلى رابحين وخاسرين؟ لقد شاهدت بالفعل العديد من الانتصارات والهزائم ، ورأيت مدى ارتباط الفرح والحزن بهذه النتائج. لم أستطع التخلي عن ساكورا فقط ، لذلك قررت الانتظار حتى تتمكن من التحرك.

تنهدت بعمق وهزيت رأسي. نظرت مباشرة في عيني هوريكيتا ، ونظرت إلي مرة أخرى. تحدثت وكأننا نقبل الهزيمة.

 

“أفهم سبب إجراء هذه المناقشة. بغض النظر عن مدى مناشدتنا عكس ذلك ، فإن الفئة ج لن تعترف بأنهم كذبوا. لن يعترف سودو أيضًا بأنه كذب. سنستمر حقًا في التحرك ذهابًا وإيابًا. بصراحة ، لقد وصل الأمر إلى النقطة التي كنت سأكون فيها أكثر سعادة إذا لم أجري هذه المناقشة في المقام الأول. ألا توافق؟ ”

 

ألقت هوريكيتا عينيها إلى أسفل. تساءلت عما كانت تفكر فيه. إذا أخذت كلماتي فقط على أنها قيمة سطحية ، عندها ستنتهي الأمور هنا.

“لا ، هذا ليس كل شيء … ”

“إذن ، هذا كل شيء ، نعم؟ حسنًا ، ممثل الفئة D  هوريكيتا سان. يرجى إبداء رأيك في هذا الأمر “. لقد أخذ ساكاجامي-سينسي ما قلته حرفياً. بعبارة أخرى ، كإعلان عن الهزيمة. بالنسبة للفئة C ، كان النصر يعني عدم السماح ببراءة سودو. أشار تعبير المعلم إلى فوزه في هذه المباراة.

عدت إلى هذين الاثنين يتحدثان خلف المهجع. لم أفهم حقًا عمق الموقف ، لكنني كنت أشك في أن هوريكيتا قد طاردت شقيقها الموهوب للغاية ، والتحقت بالمدرسة نفسها لجعله يتعرف على قدراتها. ولكن بغض النظر عن آمالها ومواهبها ، كانت الأخت الصغرى في الفصل D  لا تزال بعيدة جدًا عن شقيقها ، رئيس مجلس طلاب الفصل الأول. لإثبات نفسها ، كان عليها أن ترتقي إلى نفس الساحة مثله.

“أنا أفهم …” أجاب هوريكيتا ، وهو ينظر ببطء إلى الخلف.

 

“هوريكيتا! ” بكت سودو. كان زئير رجل أكثر من أي شخص آخر ، لا يريد الاعتراف بالهزيمة. لم يستطع. ومع ذلك ، لم تتوقف هوريكيتا عند هذا الحد. واصلت مع ملاحظاتها الختامية.

“هل تمانع أيها الرئيس؟”

” أعتقد أن سودو الذي تسبب في الحادث لديه مشكلة. لا يتوقف أبدًا عن التفكير في أفعاله ، والتي تزعج كل من حوله. لديه تاريخ في الدخول في المعارك. إنه من النوع الذي يرفع صوته ويقبضه على الفور عندما يزعجه شيء ما. في حالة حدوث ضجة مثل هذه ، حسنًا ، يجب أن يكون واضحًا من تسبب فيها “.

مثل إيك كنت سأفعل ذلك. علاوة على ذلك ، حتى لو فعلت ذلك ، سأدمر في ثانية واحدة.

“هوي! ”

“سأذهب. انا بخير.”

“عليك أن تفهم يا سودو. موقفك هو سبب كل هذا “. حدقت هوريكيتا بشدة في سودو ، كما لو أنه يتفوق على شراسة سودو.

أجاب ساكاجامي-سنسي بابتسامة:  “صحيح”  وهو يدفع نظارته إلى أعلى أنفه.

“هذا هو السبب في أنني لم أكن متحمسًة على الإطلاق لمساعدة Sudou-kun في البداية. كنت أعرف أنه حتى لو أجبرت نفسي على تقديم المساعدة ، فسوف يكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا “.

” شاباشيرا سينسي. ما رأيك؟” لم يلقي ساكاجامي-سينسي نظرة على سودو.

“إجابة صادقة للغاية. يبدو الأمر محسومًا الآن ، أليس كذلك ؟”

“هذا دليل على أنني كنت في المبنى الخاص في ذلك اليوم! ”

“شكرا جزيلا. من فضلك شغل مقعدك الآن ، قالت تاتشيبانا لهوريكيتا.

لم أكن أهتم حقًا بالموقع ؛ أردت فقط تغيير المشهد والتحدث. إذا كان لساكورا مكانًا تفضله ، فسيتم كل شيء وفقًا للخطة.

أعقب ذلك فترة من الصمت. بعد ذلك جاء صوت صوت سودو الغاضب بشكل واضح. وبعد ذلك ، حتى بعد خمس ، ثم عشر ثوان من الانتظار ، لم تجلس هوريكيتا مرة أخرى.

“أريد تسريع هذا. إذا ضيعنا الوقت ، فسوف يعاني طلابي. هؤلاء الطلاب هم القلب المبهج لفصلهم ، لذلك لا أشك في أن الكثير من الأصدقاء قلقون بشأنهم. كما أنهم يسعون جاهدين لتحسين مهاراتهم في كرة السلة ، ونحن نحرمهم من وقت التدريب الثمين. بصفتي مدرسًا ، لا يمكنني التغاضي عن هذا “.

“هل ستأخذين مقعدك الآن؟” طلبت السكرتيرة تاتشيبانا من هوريكيتا الجلوس مرة أخرى ، وكأنها تشتبه في أن هوريكيتا لا تستطيع سماعها. ومع ذلك ، لم تجلس هوريكيتا بعد. ركزت على المعلمين ، واستمرت في التحديق عليهم مباشرة.

إذا استمر مجلس الطلاب والمعلمين في الجلوس في صمت تام ، فمن شبه المؤكد أن حكمهم سيكون بلا رحمة. لمنع ذلك ، كنا بحاجة إلى هوريكيتا لإيقاظ نفسها إلى العمل. ومع ذلك ، فقد ذبلت أهم عضوة في فريقنا وانكمشت أمام شقيقها الأكبر.

“يجب أن يفكر في أفعاله. ومع ذلك ، ليس في هذه الحالة بالذات. عندما أقول إنه يجب أن يفكر ، أعني أنه يجب أن ينظر إلى أفعاله السابقة. لكن فيما يتعلق بهذه الحادثة بالذات ، لا أعتقد أن سودو كون ارتكب أي خطأ. لم يكن هذا حدثًا مؤسفًا وقع بمحض الصدفة. أنا مقتنع بأن هذه كانت خطوة متعمدة من قبل الفئة ج. ليس لدي أي نية على الإطلاق لقبول الهزيمة بخنوع “. كسرت هوريكيتا الصمت الطويل بهذه الكلمات المتغطرسة.

“هل كنتم تنتظروننا؟” انا سألت.

“إذن … ماذا تقصدين؟” نظر الأخ الأكبر لهوريكيتا إلى أخته الصغرى لأول مرة. لم تتقلص هوريكيتا تحت نظره. ربما شعرت أن هذا لم يكن الوقت المناسب للخوف ، وأن عليها أن تكون شجاعة أمام ساكورا. أو ربما ترى الطريق إلى الحل النهائي؟

“إنها نوع من أيدول. ظهرت للتو في مجلة للشباب “. كان هناك العديد من الصور لها. أنا بالتأكيد لا أستطيع الشكوى من مظهرها أو أبعادها.

“إذا لم تفهم ، سأقولها مرة أخرى. ندعي أن سودو كون بريء تمامًا. لذلك ، لا يمكننا قبول فصله من المدرسة ، حتى ليوم واحد فقط “.

“لذلك وفقًا لكوشيدا ، لقد رأيت القتال بين سودو والآخرين.”

“ها ها … ماذا يمكنني أن أقول حتى؟ فعلنا هذا عمدا؟ يا له من ادعاء غريب. على ما يبدو ، الشقيقة الصغرى لرئيس مجلس الطلاب لا يسعها إلا أن تقذف الهراء “.

تحته. بغض النظر عن عدد الحجج المعقولة التي قدمها هوريكيتا ، فإن إصابته قدمت أدلة قوية.

“سودو كون هو الضحية ، كما شهد الشاهد. من فضلك لا ترتكب أي أخطاء في حكمك. ”

بعد إرسال ردي ، حملت معطفي ، لكنني توقفت. نظرًا لأننا كنا في نفس المبنى المكون من طابق واحد ، فمن المحتمل أن يكون الخروج بالقميص فقط على ما يرام. توجهت نحو غرفة ساكورا. المستوى الأعلى … بمعنى آخر ، حيث تعيش الفتيات. كانت هذه أول مرة أطأ فيها قدمي هناك. لم تمنع المدرسة بالضرورة الأولاد من الدخول. حتى لو رآني أحدهم ذاهبًا إلى هناك ، فلن تكون هناك مشكلة. في الواقع ، غالبًا ما يتجه الرجال المشهورون إلى هناك للتسكع والاستمتاع.

بدأ طلاب الفصل C بالصراخ بإصرار.

إذا كان بإمكاني تخفيف أعباء ساكورا ولو قليلاً ، فإن الأمر يستحق ذلك. ساترك الأمر لساكورا نفسها لتقرر ما إذا كانت ستأتي إلى المدرسة غدًا أم لا. اعتقدت أن محادثتنا قد انتهت ، وقفت وبدأت في المغادرة ، لكن ساكورا بدت وكأنها لا تزال على ما يرام.

”لا تفسد! أنا الضحية هنا!  ” رفع سودو صوته مرة أخرى ، مدفوعًا بالصياح. ال

“سوف أسامحك للمسك لي هذه المرة. ومع ذلك ، سأدفع لك ضعفين في المرة القادمة “.

جاءت الاعتراضات سريعة وغاضبة. لقد فهم الجميع أننا لن نجد حلاً بهذه الطريقة.

“هذا يكفي. إن مواصلة هذه المناقشة سيكون مجرد مضيعة للوقت “. نظر هوريكيتا مانابو إلينا كما لو كنا نتبادل الأكاذيب في مباراة تشويه عملاقة.

“لا ليس ذالك! هذه  ساكورا ، أليس كذلك؟ ”

“ما تعلمته اليوم هو أن كل طرف لديه ادعاء معاكس تماما. في هذه الحالة ، يقوم أحد الأطراف بنشر كذبة خبيثة للغاية “.

“أعتقد أنك ستصدق أنني كنت هناك بعد رؤية… هذا.”

الفصل D  أو C؟ أي فصل كان يكذب على المدرسة؟ إذا أصبحت هذه الحقيقة معروفة ، فستكون العواقب أكبر من التعليق.

“انتظر ، هل هذه صورة لشيزوكو؟”

“سوف أسألك ، الفصل ج. هل كذبت علينا اليوم؟”

“يجب أن يفكر في أفعاله. ومع ذلك ، ليس في هذه الحالة بالذات. عندما أقول إنه يجب أن يفكر ، أعني أنه يجب أن ينظر إلى أفعاله السابقة. لكن فيما يتعلق بهذه الحادثة بالذات ، لا أعتقد أن سودو كون ارتكب أي خطأ. لم يكن هذا حدثًا مؤسفًا وقع بمحض الصدفة. أنا مقتنع بأن هذه كانت خطوة متعمدة من قبل الفئة ج. ليس لدي أي نية على الإطلاق لقبول الهزيمة بخنوع “. كسرت هوريكيتا الصمت الطويل بهذه الكلمات المتغطرسة.

“من … بالطبع لا!”

“هل يمكنك إثبات ذلك؟ هل يمكنك إثبات أنها لا تكذب؟ ”

“حسنًا ، ماذا عنك ، أيها الصف د؟”

“هوي! ”

“أنا لم أكذب. كل ما قلناه كان الحقيقة “.

“وبالتالي. هل كان هناك أي تقدم ، كوشيدا تشان؟ ”

” إذن سنعيد تجميع صفوفنا هنا لإعادة المحاكمة غدًا في الساعة 4:00 مساءً. إذا لم يتم إثبات الكذب بوضوح بحلول ذلك الوقت ، أو في حالة عدم اعتراف أحد بأنه كان مخطئًا ، فسنصدر حكمًا بناءً على الأدلة التي جمعناها حتى الآن. بالطبع ، في هذه الحالة قد نضطر إلى النظر في إمكانية الطرد من هذه المدرسة. هذا كل شيء.”

عندما قرع الجرس في نهاية الفصل ، وقفت أنا وهوريكيتا.

بعد تقديم هذا البيان ، أنهى الأخ الأكبر لهوريكيتا الإجراءات. إذا كان من المقرر إعادة فتح المحاكمة في الساعة 4:00  غدًا ، فهذه نافذة زمنية صغيرة جدًا للكشف عن أدلة جديدة.

“إذن هل يمكن اعتبار ذلك حقًا دفاعًا عن النفس عند القتال ضد معارضي هذه القوة غير المتكافئة؟ ”

“هل سيكون من الممكن الحصول على مزيد من الوقت قبل أن نجتمع مرة أخرى؟” طلبت هوريكيتا رفع يدها. لم تعترض ، لكنها قدمت عرضًا.

“أم … حسنًا ، هذا لأن … صفنا في مأزق الآن ، و … فكرت إذا … إذا كنت أشهد ، يمكنني المساعدة … ”

إذا كانت هذه المسألة تتطلب بعض الوقت الإضافي قبل إعادة المحاكمة ، فإن رئيس مجلس الطلاب كان سيقدم فترة سماح كافية. بمعنى آخر ، يجب أن يكون مقدار الوقت الممنوح كافياً لهذه الحالة. أجابت تشاباشيرا سنسي وهي تطوي ذراعيها: “يتم تقديم التمديدات فقط في ظل ظروف خاصة”. يبدو أنها أخذت نوايا مجلس الطلاب بعين الاعتبار. قيل لنا أن نغادر. بدا الجميع غير راضين عند خروجهم من مكتب مجلس الطلاب. اقترب ساكاجامي-سنسي من ساكورا ، الذي بدا وكأنه على وشك البكاء. قال لها شيئًا باردًا جدًا.

“قد يكون مخالفًا لأخلاقك وأخلاقك يا إيتشينوز.”

“أريدك أن تفكري في حقيقة أن العديد من الطلاب سيشاركون في هذا بسبب أكاذيبك. أيضًا ، إذا كنت تعتقدين أننا سنكون هادئين عليك إذا بدأت في البكاء ، فأخشى أنك  حمقاء يجب أن تخجل من نفسك.”

“فهمت.”

غادر ساكاجامي سينسي وطلابه تاركين هذه الكلمات معلقة في الهواء. اشتكى طلاب الفصل C  مرارًا وتكرارًا من أن أكاذيب الشاهد كانت كثيرًا في طريقهم للخروج ، كما لو كانوا يريدون أن تسمعهم ساكورا. غلف الصمت غرفة مجلس الطلاب بعد ذلك مباشرة. حاولت ساكورا خنق صوتها بأفضل ما تستطيع ، وانفجرت بالبكاء.

“لقد فوجئت عندما اكتشفت أنها آيدول ، لكنني أيضًا فهمت ذلك نوعًا ما. أتساءل عما إذا كانت هذه هي شخصيتها الحقيقية؟ ”

“لقد حاولت جاهدًا أن أتحدث خلال المناقشة ، لكني لم  أفعل. هل لدينا فرصة؟ هوريكيتا؟ ”

“نعم … لكنك خرجت وأخبرتني مباشرة ، Ayanokouji-kun . انت من قال ذلك.”

“لن أستسلم.  ” قالت هوريكيتا “سأستمر في القتال لدعم شهادتك حتى النهاية”.

“أوه لا. لقد اكتشفت بالفعل ، هاه؟ ” حدقت تشاباشيرا سنسي في Hoshinomiya-sensei  وهي تخرج من غرفة التدريس.

“أنت تفهمين أننا لن نحل هذه المشكلة بمجرد العناد. ألن يؤذي ذلك المزيد من الأشخاص في هذه العملية؟ ”

“أوه ، هذا سيء للغاية. حسنًا ، هذا جيد. يجب أن تظهر النتائج في غضون ساعة ، على ما أعتقد “. دفعت شاباشيرا سنسي هوشينوميا سنسي بقوة إلى غرفة التدريس.

“ليس لدي أي نية في الخسارة. حسنًا ، يجب أن أعذر نفسي “.

“هل أنت شاهدة حقًا يا ساكورا؟ هذا ما أفهمه. أعتقد أنها قد تكون كذبة من اختلاق الفصل D  لأن الطلاب يخشون تلقي تقييم سلبي “.

مع ذلك ، استدارت هوريكيتا وغادرت. تبعها سودو. غادرت غرفة مجلس الطلاب بجانب ساكورا.

“العبء الذي سأضعه عليك عظيم بشكل استثنائي. لكن- ”

“أنا آسف ، أيانوكوجي-كون … إذا كنت قد تقدمت فقط في البداية ، لكان كل شيء على ما يرام ، لكن … كل شيء سارت على هذا النحو لأنني لم تكن لدي الشجاعة.”

بمجرد اقترابنا من المدخل ، فتحت ساكورا فمها.

“كان سينتهي الأمر نفسه حتى لو كنت قد تقدمت في البداية. كانوا سيقاتلون لتشويه سمعة شهادتك لمجرد أن الشاهد جاء من الفئة د. والنتيجة ستكون هي نفسها “.

“ربما كان هذا – آه ، إنه هنا! صباح الخير ، كانزاكي كون “.

“لكن!”

الغرفة “مثبتة على الحائط بالقرب من المدخل. طرقت تشاباشيرا سنسي ودخلنا.

إذا اشتبهوا في أن ساكورا كاذبة ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على إنقاذ سودو بنفسها. تغلبت العاطفة على ساكورا ، وبدأت في البكاء ، ودموع كبيرة تنهمر على خديها. لو كان هيراتا هنا ، لكان من المحتمل أن يعرض عليها منديلًا. الغريب أن هذا المشهد بدا وكأنه يحاكي الوقت الذي انهارت فيه هوريكيتا لفترة وجيزة عندما اجتمعت مع شقيقها.  لماذا انقسم هذا العالم إلى رابحين وخاسرين؟ لقد شاهدت بالفعل العديد من الانتصارات والهزائم ، ورأيت مدى ارتباط الفرح والحزن بهذه النتائج. لم أستطع التخلي عن ساكورا فقط ، لذلك قررت الانتظار حتى تتمكن من التحرك.

“هل انتهيت من مطالباتك الآن ، الفئة د؟” قال الأخ الأكبر لهوريكيتا ببرود. بعد التزام الصمت بينما كان هوريكيتا يتجادل ، كانت كلماته قليلة ومتجمدة. بدا أن نظرته تشير إلى أنه إذا كان هذا هو كل ما يتعين علينا قوله ، لكان من الأفضل عدم قول أي شيء على الإطلاق.

“أنت ما زلت هنا؟”

الفصل الخامس: كل توقع

خرج الأخ الأكبر لهوريكيتا والسكرتيرة تاتشيبانا من غرفة مجلس الطلاب.

كان اليوم الذي سيتقرر فيه مصيرنا هنا. قبل أي شيء آخر ، أردت أن أؤكد أن ساكورا ستذهب إلى المدرسة. عندما دخلت الفصل ، رأيت نفس الشيء كما هو الحال دائمًا. جلست ساكورا بمفردها بهدوء ، حتى لا تتورط في محادثات الطلاب الآخرين. بدا تعبيرها أكثر كآبة من المعتاد. لكن على أي حال ، ما زالت تأتي إلى المدرسة.

“مالذي تخطط لفعله؟”

لم تكن مقنعة للغاية. كان الألم شديدًا لدرجة أنها كانت على وشك البكاء. التقطت نظارتها. كما اعتقدت ، لم تكن هناك عدسات. أعدت لها نظارتها. ارتجفت يداها عندما أمسكتهما وشكرتني. كافحت ساكورا ألمها لمدة دقيقة تقريبًا قبل أن تهدأ أخيرًا وتهدأ.

“ماذا تقصد بذلك؟” انا سألت.

“لا يسعني إلا أن يحيرني اعتقادك أنه يمكن إثبات براءتك بسهولة. على الرغم من أنك حصلت على دليل يعمل لصالحك ، إلا أنك لا تزال في موقف غير مؤات للغاية “.

“اعتقدت أنه عندما أتيت إلى هنا مع سوزون ، ستكشف النقاب عن نوع من الخطة الرئيسية “.

“شاهد؟ بالنسبة لحالة سودو؟ ”

“أنا لست Zhuge Liang  أو Kuroda Kanbei  . ليس لدي أي خطط “.

“أوه ، لا. على الاطلاق. أراد صديقي هنا فقط معرفة من فعل ذلك. آه، سأقدمكم لبعضكم  . هذا. Kanzaki-kun من الفئة B ، و هذا Ayanokouji-kun من الفئة D . ”

“هل هذا يعني أنه عندما ادعت سوزوني أن سودو بريئة تمامًا ، كان مجرد انجراف بعيدًا؟”

 

“مبالغة ، تقصد؟ لا أعتقد ذلك.”

“كوشيدا تشان ، عمن تتحدثين؟”

“أنا أرى.” الغريب ، على الرغم من اتصالاتي مع شقيق هوريكيتا حتى استمرت محادثتنا الآن كانت قصيرة. على الرغم من أنه ترك انطباعًا سيئًا عني خلال لقائنا الأول ، إلا أنني وجدت أنه من السهل التحدث إليه الآن. ربما كان هذا متوقعًا من شخص ارتقى في الرتب ليصبح رئيسًا لمجلس الطلاب. كان لديه فهم متفوق للطبيعة البشرية.

“سودو كون هو الضحية ، كما شهد الشاهد. من فضلك لا ترتكب أي أخطاء في حكمك. ”

“ثم هناك ما قلته يا ساكورا.” التفت شقيق هوريكيتا إلى ساكورا ، الذي خنقها في البكاء.

“نعم أنا بخير. لقد ولدت مستعدًا “. كما لو كان يستعد عقليًا لما ينتظره ، أغلق سودو عينيه ولف ذراعيه. ولكن بعد ذلك فتح عينيه ببطء مرة أخرى.

“من المؤكد أن شهادة شهود العيان والأدلة المصورة لها وزنها أثناء المداولات. ومع ذلك ، يرجى أن تضع في اعتبارك أن مدى تقديرنا للأدلة يتحدد بمدى ثقتنا في مصداقيتها. بغض النظر عما تفعله ، يتم تقليل شرعية الأدلة لأنك طالب من الفصل “د”. بغض النظر عن مدى تفصيل حسابك ، لا يمكننا قبوله على أنه صحيح بنسبة مائة بالمائة “.

“لأنني مشغول للغاية ، هناك موضوعات معينة في جدول الأعمال سأؤجلها. كقاعدة عامة ، على الرغم من ذلك ، أفضل الاهتمام بهذه القضايا ، حيث أنني مكلف بقيادة مجلس الطلاب هذا “.

في الأساس ، كان يصف ساكورا بالكاذب.

“نحن في أعماق كبيرة الآن. إلى جانب ذلك ، كما قلنا من قبل. لا يمكننا أن نغفر للكذابين “. أومأ كانزاكي برأسه. كان هؤلاء حقا أناس طيبون.

“أنا … أنا فقط … قلت الحقيقة …”

لم أكن أنوي منحها تشجيعًا فارغًا مثل “ابذل قصارى جهدك”. يجب أن تواجه ساكورا الغد بنفسها تمامًا.

“إذا لم تتمكني من إثبات ذلك ، فهذا أكثر بقليل من مجرد هراء.” علقت ساكورا رأسها منخفضة من الإحباط ، تبكي مرة أخرى.

بدت كوشيدا مقنعة إلى حد ما. كان هناك شيء حقيقي في كلماتها. لكن في تلك اللحظة ، بدأت أفكر فيما كانت كوشيدا تحاول إخباري به خلال مكالمتنا الهاتفية الأخيرة.

“أنا أصدقها. قلت:  “أعتقد أن شهادة ساكورا حقيقية “.

“بالطبع لا. هذه المدرسة لديها قواعد معقدة نوعًا ما ، ولكن في مثل هذه الحالات يتم التوصل إلى تسوية بين مدرس الفصل في الفصل المعني والأطراف المعنية ومجلس الطلاب “. تجمدت هوريكيتا في اللحظة التي سمعت فيها عبارة “مجلس الطلاب”. استدارت تشاباشيرا سنسي ونظر بحدة إلى وجه هوريكيتا.

“نظرًا لأنها طالبة في الفصل D ، فمن الطبيعي أن ترغب في تصديقها.”

“أنا آسف. لا أعرف أفضل طريقة لأقل ما أشعر به … يبدو أنك جنبا إلى جنب مع الكثير من الناس ، أيانوكوجي كون. أنا حسودة بعض الشيء “.

“لم أقل أنني أريد تصديقها. قلت أنا أصدقها. هذه تعني أشياء مختلفة “.

“أوه ، حسنًا … لا أعتقد أنني يجب أن أقول هذا الآن ، لكن …”

“هل يمكنك إثبات ذلك؟ هل يمكنك إثبات أنها لا تكذب؟ ”

“نعم ، حسنًا … حسنًا … أنا … ”

“هذا لا يعود لي. أختك ستثبت ذلك. إذا لم تكذب ساكورا ، فستجد طريقة لإقناع الجميع “.

“هل سيكون من الممكن الحصول على مزيد من الوقت قبل أن نجتمع مرة أخرى؟” طلبت هوريكيتا رفع يدها. لم تعترض ، لكنها قدمت عرضًا.

ضحك شقيق هوريكيتا بهدوء ، ثم ابتسم ، كما لو أنه لا يمكن فعل شيء كهذا.

قالت هوريكيتا:  “أفهم أنني لست في وضع يسمح لي بطرح هذا السؤال”.

بعد أن غادر شقيق هوريكيتا وتاتشيبانا ، اقتربت من ساكورا التي ما زالت غير قادرة على الحركة.

“لا تنس ما قلته بالأمس. إشهدي لمصلحتك أكثر من أي شخص آخر “.

“هيا.  ، ساكورا. لا فائدة من البكاء إلى الأبد “.

كان اليوم الذي سيتقرر فيه مصيرنا هنا. قبل أي شيء آخر ، أردت أن أؤكد أن ساكورا ستذهب إلى المدرسة. عندما دخلت الفصل ، رأيت نفس الشيء كما هو الحال دائمًا. جلست ساكورا بمفردها بهدوء ، حتى لا تتورط في محادثات الطلاب الآخرين. بدا تعبيرها أكثر كآبة من المعتاد. لكن على أي حال ، ما زالت تأتي إلى المدرسة.

“لكن … هذا كله خطأي …”

“رجل. لقد أهملت تمامًا حساب حقيقة أن الفئة D  لديها فتاة مثلك.” ، بعد مجاملة هوريكيتا ، أخرجت هاتفها الخلوي بنظرة من دهشة طفيفة.

“لم ترتكبي أي خطأ. لقد قلت الحقيقة للتو. حق؟”

“آه أجل. اذا ، بخصوص ساكورا؟ ”

“لكن أنا… ”

“إذا لم يكن لدى الفئة D  دليل آخر تقدمه ، فهل تمانع إذا واصلنا الإجراءات؟”

“سأقولها مرة أخرى. أنت لم ترتكب أي خطأ “.

“بلى. ينبغي علي أن اعتذر لكوشيدا سان في وقت ما. كانت أول من اتصل بي ودعتني للخروج ، لأنني لم تكن لدي الشجاعة … أردت في الواقع أن ألتقي معها. لم أستطع الإجابة عليها ، بغض النظر عما فعلته. أنا مثير للشفقة. ”

جثمت قليلاً حتى أتمكن من مقابلة عيني ساكورا. خفضت رأسها مرة أخرى ، وكأنها لا تريد أن يرى أحد دموعها.

كررته بقناعة. قلت لها:  “افعليها لنفسك”.

“إنني أثق بك. أنا ممتن لأنك أتيت إلى هنا اليوم. بفضلك ، لدينا الآن فرصة لإنقاذ سودو وزملائنا في الفصل “.

” بالنظر إلى حجم هذا الخلاف ،  هناك أوقات عندما يتولى رئيس مجلس الطلاب المنصب. هناك العديد من الأشياء الغير عادية عن هذا الحادث. بخلاف ذلك ، سيتم التعامل مع الجزء الأكبر من الإجراءات من قبل تاتشيبانا فقط ، كالمعتاد “.

“لكن … أنا … ألم أكن عديم الفائدة تمامًا؟” ما مدى ضعف ثقة هذه الفتاة في نفسها؟

ارتعشت أكتاف كوشيدا قليلاً رداً على ذلك. كان الأمر كما لو أنها لم تتذكرها حتى الآن.

“أنا أصدقك لأنك صديقتي.”

“أنو ، هل يمكنني أن أسألك شيئًا واحدًا فقط؟ لماذا اتصلت بي؟” كوشيدا أو أي شخص آخر كان من الممكن أن يكون أكثر ودية ، وأسهل في التحدث إليه.

أضع يدي على كتفها. قلبتها بقوة إلى حد ما ، حاولت أن أجعلها تنظر في عيني.

“إذن ، هذا كله بالصدفة؟” ابتسمت تشاباشيرا سنسي وهي تقول ذلك ،

كررته بقناعة. قلت لها:  “افعليها لنفسك”.

إذا اشتبهوا في أن ساكورا كاذبة ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على إنقاذ سودو بنفسها. تغلبت العاطفة على ساكورا ، وبدأت في البكاء ، ودموع كبيرة تنهمر على خديها. لو كان هيراتا هنا ، لكان من المحتمل أن يعرض عليها منديلًا. الغريب أن هذا المشهد بدا وكأنه يحاكي الوقت الذي انهارت فيه هوريكيتا لفترة وجيزة عندما اجتمعت مع شقيقها.  لماذا انقسم هذا العالم إلى رابحين وخاسرين؟ لقد شاهدت بالفعل العديد من الانتصارات والهزائم ، ورأيت مدى ارتباط الفرح والحزن بهذه النتائج. لم أستطع التخلي عن ساكورا فقط ، لذلك قررت الانتظار حتى تتمكن من التحرك.

6.2

“تك …”

 

“إنه قبل وقت البدء المحدد. ليست هناك حاجة للاعتذار “.

“سمحت لك برؤية شيء محرج للغاية …”

“هل أعددت لهذا يا سودو كون؟”

ساكورا ، التي كانت تسير بجواري ، توقفت عن البكاء. ارتدت الآن ابتسامة خجولة.

“بالتأكيد.”

“لقد مر وقت طويل منذ أن بكيت أمام شخص ما. في الواقع أشعر بقليل من الارتياح “.

“هممم؟ لماذا ا؟ من الصعب نوعًا ما الإجابة عندما تسأليني هكذا “. كنت قلقا بشأن كيف ستسير الأمور غدًا. لكن حتى لو قلت شيئًا ما ، ما زلت أشعر بعدم الارتياح.

“أنا سعيد. عندما كنت طفلاً ، كنت أبكي أمام الناس جميعًا .”

“إذا لم تفهم ، سأقولها مرة أخرى. ندعي أن سودو كون بريء تمامًا. لذلك ، لا يمكننا قبول فصله من المدرسة ، حتى ليوم واحد فقط “.

“لم يكن لدي أي فكرة أنك كنت هكذا ، أيانوكوجي-كون. هذا على عكس الصورة التي لدي عنك “.

غرفة.

“نعم ، بكيت كثيرًا. ربما 10 أو 20 مرة أمام أشخاص آخرين “.

 

كنت محبطًا ومحرجًا ، لكنني لم أستطع التوقف عن البكاء. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يبكون أن يصبحوا أقوى ويتقدمون. بدا أن ساكورا من النوع الذي كتم مشاعرها. ربما كان هذا الحادث خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لها.

على عكس ما سبق ، لا يبدو أن الكلمات تصل إليها.

“كنت سعيدًا حقًا … عندما قلت إنك تصدقني.”

كانت قلقة للغاية لدرجة أنها طلبت المساعدة من طالب مثلي. ربما كانت تتألم بسببها في الأيام القليلة الماضية. حتى مع المساعدة مني ، بدت وكأنها تعاني.

“لست فقط أنا. هوريكيتا وكوشيدا وسودو يفعلون ذلك أيضًا. يصدقك جميع زملائنا في الفصل “.

“أنا آسف. هل كان هذا وقتًا سيئًا؟ ” سألت Ichinose.

“نعم … لكنك خرجت وأخبرتني مباشرة ، Ayanokouji-kun . انت من قال ذلك.”

بدت كوشيدا مقنعة إلى حد ما. كان هناك شيء حقيقي في كلماتها. لكن في تلك اللحظة ، بدأت أفكر فيما كانت كوشيدا تحاول إخباري به خلال مكالمتنا الهاتفية الأخيرة.

ساكورا مسحت عينيها مرة أخرى ، ربما لأن الدموع أغمشت على بصرها.

بالضبط في الوقت الذي بدأت فيه ساكورا العمل . تم التعبير عن آمالها وتطلعاتها للمستقبل كتابةً. لم أر أي شيء عالق بشكل خاص ، ولا أعلام حمراء. لقد تحققت من مدونات الآيدولز الأخرى للرجوع إليها فقط ، لكنها بدت متشابهة.

“لقد منحتني الشجاعة.”  قالت بابتسامة صغيرة.

“لقد حاولت جاهدًا أن أتحدث خلال المناقشة ، لكني لم  أفعل. هل لدينا فرصة؟ هوريكيتا؟ ”

عندما سمعت ذلك ، شعرت بالارتياح. حتى لو كان بإمكاننا إنقاذ سودو بمجرد إجبار ساكورا على التقدم ودفعها إلى موقف غير مريح ، فلن يكون هذا حلاً مثاليًا. صمت كلانا. لم يكن أي منا جيدًا في إجراء محادثة. ومع ذلك ، لم يكن الأمر غريبًا أو مزعجًا.

“تحضير شيء ما؟”

“أوه ، حسنًا … لا أعتقد أنني يجب أن أقول هذا الآن ، لكن …”

“سأتوجه إلى هناك في غضون خمس دقائق.”

بمجرد اقترابنا من المدخل ، فتحت ساكورا فمها.

“حسنًا … هذا … لا أجيد التحدث مع الآخرين …”

“في الواقع … أنا … الآن … ”

“إذا كان بإمكانك إبقاء هذا سرًا عن الجميع … فسيكون ذلك مفيدًا حقًا . أنا بالخارج. ”

“ياهو! أنت متأخر حقًا ، هاه؟ ”

 

كانت Ichinose  و Kanzaki  في انتظارنا عند المدخل. لابد أنهم كانوا قلقين بشأن نتائج التجربة.

 

“هل كنتم تنتظروننا؟” انا سألت.

قضية هذا المطارد غدا. في النهاية ، كان الخيار الوحيد هو انتظار استغاثة من الفتاة المعنية.

“كنا نتساءل عما حدث.”

” ساكورا ، هل تمانعين؟”

توقفت والتفت إلى ساكورا.

“هل أنت شاهدة حقًا يا ساكورا؟ هذا ما أفهمه. أعتقد أنها قد تكون كذبة من اختلاق الفصل D  لأن الطلاب يخشون تلقي تقييم سلبي “.

“آسف ، ساكورا. هل يمكننا الاستمرار في ذلك لاحقًا؟ ” فتحت ساكورا خزانة حذائها ونظرت بالداخل. وجهت وجهها إلي.

“ساكورا ، لماذا تدلي بشهادتك الآن؟ عندما أبلغت عن المشكلة أثناء حجرة الدراسة ، لم تتقدم للأمام. ليس الأمر كما لو كنت غائبًة في ذلك اليوم ، أليس كذلك؟ ”

“أوه ، لا ، لا شيء. أنا فقط … أردت أن أقول إنني سأبذل قصارى جهدي. سأكون شجاعا “.

لقد رفضت مخاوف آيك بحركة من يدي. ولكن حتى بعد أن قلت أننا سنتحدث فقط عن ساكورا ، اقترب Ike  حقًا وهمس في أذني بأنه لم يصدقني.

بهذه الإجابة السريعة ، خفضت رأسها وغادرت.

“سأخبرك لاحقا. الآن ، أولويتنا هي حل هذه القضية. علاوة على ذلك ، إنه طلب شخصي “.

“ساكورا؟” حاولت منعها لكنها خرجت مسرعا من الباب.

قالت ساكورا:  “شكرا لقدومك لرؤيتي اليوم”.

“أنا آسف. هل كان هذا وقتًا سيئًا؟ ” سألت Ichinose.

 

“لا ، لا بأس.” وصفت الأحداث التي وقعت في غرفة مجلس الطلاب.

اقتربت Ichinose  وأشار إلى هاتفها. كون هذا بالقرب من شخص ما عادة ما يجعل الناس يشعرون بالعزل. كنت أظن أن الفتاة لا تريد أن يكون الرجل في مساحتها الحميمة … ولم أكن أعرف بالضبط ما هو ، لكن Ichinose  كان لديها رائحة لطيفة عنها.

“أنا أرى. لذا ، لقد رفضت التسوية ، أليس كذلك؟ الفئة D  تصر على براءة سودو حتى النهاية؟ ”

“مثير للاهتمام” ، تمتم كانزاكي وهو يقرأ الرسالة أيضًا.

“حسنًا ، إذا حصل سودو على أقل من تعليق ليوم واحد ، فإن الفئة ج ستفوز.”

كنت لأظن أنها ، بصفتها معلمة فصل دراسي في الفصل D ، كانت ستشعر بالسعادة لاكتشاف شاهد من الصف D . كوشيدا ، تعرضت للخيانة بسبب هذا التحول في الأحداث .

بعبارة أخرى ، كان الحل الوسط فخًا. مصيدة لطيفة تستدرجنا إلى هزيمتنا. لم يبد الاثنان مقتنعين.أصر كانزاكي على وجه الخصوص على أننا اتخذنا القرار الخاطئ. ” تبقى الحقيقة أنه ضرب الطلاب الآخرين. قدم خصومك تنازلاً بسبب دعم الشاهدة وأدلتها. كان يجب عليك قبول التسوية “.

عندما رأيتهم هكذا ، بدا الأمر كما لو أنهم قاتلوا مثل القطط والكلاب. لكن على الأقل ، لم يكره سودو هوريكيتا. إذا فعل ، لكان قد رفض مساعدتها تمامًا ، بغض النظر عن مدى فائدة عرضها.

“ولكن كما يقول أيانوكوجي كون ، فإن تعليق سودو سيكون خسارة للفئة د. إذا تم تعليق سودو بسبب سلوكه السيئ ، فمن المحتمل أن تتلاشى فرصه في أن يكون فريقًا منتظمًا. سيعود إلى المربع الأول “.

” ليس كذلك. أعتقد أنها تشعر بالغربة والوحدة بسبب عدم دعوتها “.

“قد لا يتم إعادته إلى المربع الأول فقط. قد يكون أسوأ ، في الواقع. إذا علمت المدرسة أن كلا الجانبين يتشاركان المسؤولية ، فسيأخذون ذلك في الاعتبار عند تحديد العقوبات. ومع ذلك ، إذا زاد نصيب سودو من اللوم غدًا ، فسيكون ذلك خبرًا سيئًا “. لم يكن أي منهما مخطئا. إما طعننا في براءته أو قبلنا الصفقة. واحد من هؤلاء كان الجواب الصحيح.

” إذا أعتقد أنني لا أستطيع الانضمام ، هاه؟”

“أنا أرى. أظن ذلك أيضا.”

“هل لديك اي خطط هذا المساء؟ في الوقت الحالي؟” انا سألت.

“إذا كنت تعتقد ذلك ، ألا يجب أن توقفه؟”

“لا يسعني إلا أن يحيرني اعتقادك أنه يمكن إثبات براءتك بسهولة. على الرغم من أنك حصلت على دليل يعمل لصالحك ، إلا أنك لا تزال في موقف غير مؤات للغاية “.

“إذا تمت إعادتك إلى المحاكمة ، فستخسر حتما. تمامًا كما يقول كانزاكي ، من المستحيل تقريبًا الحصول على حكم بالبراءة “.

“ولكن فقط عندما بدأت شيزوكو تصبح مشهورة حقًا ، اختفت فجأة.”

بغض النظر عن شهادتنا ، مهما قدمنا ​​ادعاءاتنا بحماس ، لم نتمكن من الفوز في هذه النقطة. لم يعد الأمر يتعلق بالفوز أو الخسارة فقط. لقد وصلنا إلى طريق مسدود في ساحة المعركة.

“هوي! ”

“هل ما زلت تقاتل؟ حتى بدون دليل أو شهادة جديدة؟ ”

“متى أتيت بهذا؟” سأل Ichinose.

“قائدتنا أعطتنا قرارها. سنقاتل حتى النهاية المريرة “.

اشترت ساكورا كاميرا رقمية بعد التحاقها بالمدرسة. بالطبع ، ربما كانت تتنكر في ذلك اليوم ، تمامًا كما يفعل أي شخص مشهور. ولكن في حين أن تمويههًا هكذا سيكون منطقيًا بالنسبة لها لاستخدامه مع المعجبين ، فقد أدرك ذلك الكاتب من هي ساكورا. بالطبع ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنهم من خلالها الاتصال بهم في تلك المرحلة.

لم تكن هوريكيتا غبيًة. كانت تعرف جيدًا بما فيه الكفاية أن هذا التمديد لم يكن انتصارًا. ومع ذلك ، كانت لا تزال تختار المضي قدمًا ، عازمة على القتال. كانت تلك الفئة D مستعدة لمواجهة الصعوبات التي تنتظرنا كانت دليلاً على استعدادنا.

بعد وقت طويل وصلنا أخيرًا إلى الطابق الحادي عشر في صمت تام. نزلت من المصعد محاولًا أن أبقى هادئًا. لم أنظر إلى الوراء.

“هممم. حسنًا ، لا أعتقد أننا سنكون قادرين على الحصول على المزيد من العملاء المحتملين ، لكنني سأذهب للتحقق من المعلومات التي يمكنني جمعها من الإنترنت “. على الرغم من أنه لم يكن من الغريب بالنسبة لها أن تغسل يديها عنا في هذه المرحلة ، ضحكت Ichinose  ولا تزال تعرض تعاونها.

“ماذا تفعل الآن؟” كانت هذا إجابتها. أجبتها أنني كنت في غرفتي لوحدي.

“سأبذل قصارى جهدي للبحث عن مزيد من الأدلة أو شاهد آخر.” على الرغم من أن كانزاكي كان سيختار التسوية ، إلا أن تعاونه ظل ثابتًا أيضًا.

“أوه ، هذا سيء للغاية. حسنًا ، هذا جيد. يجب أن تظهر النتائج في غضون ساعة ، على ما أعتقد “. دفعت شاباشيرا سنسي هوشينوميا سنسي بقوة إلى غرفة التدريس.

“هل ما زلتم على استعداد لمساعدتنا؟” انا سألت.

“يمكنني إخبارك ، إذا كنت ترغب في ذلك. هل تريدين ذلك؟” انا قلت.

“نحن في أعماق كبيرة الآن. إلى جانب ذلك ، كما قلنا من قبل. لا يمكننا أن نغفر للكذابين “. أومأ كانزاكي برأسه. كان هؤلاء حقا أناس طيبون.

تلقيت رسالتين منها بتتابع سريع. كان الأمر أشبه بالرسائل النصية أكثر من البريد الإلكتروني. ما الذي كانت تحصل عليه بالضبط ، تساءلت؟ فكرت في سؤالها عن السبب ، ولكن بعد ذلك توقفت عن الكتابة. إذا أخطأت في هذا ، فقد تستمر في مراسلتي ، ولكن من المحتمل أن يكون من الصعب القيام بزيارتها. كان لدي شعور داخلي بأنه سيكون من الأفضل لنا أن نلتقي مباشرة ، لذلك بدأت في إعادة كتابة ردي.

“أنا أقدر العرض بصدق ، لكنه ليس ضروريًا.”

“نعم. لقد صنعته ونشرته يوم الجمعة. هل هناك شيء خاطيء؟”

هوريكيتا ، الذي اعتقدت أنها عادت إلى مساكن الطلبة ، وقفت فجأة إلى جانبنا. هل كانت تنتظرني؟

“إذا استمعت إلى طلبي ، أيانوكوجي-كون … سأمنحك أغلى ما لدي.”

“ليس من الضروري؟ ماذا تقصد ، هوريكيتا سان؟ ”

“نعم أنا بخير. لقد ولدت مستعدًا “. كما لو كان يستعد عقليًا لما ينتظره ، أغلق سودو عينيه ولف ذراعيه. ولكن بعد ذلك فتح عينيه ببطء مرة أخرى.

” لا يمكننا تبرئة سودو. حتى لو جاء شاهد جديد من الفئة أ أو ب ، فسيكون ذلك مستحيلاً. ومع ذلك … هناك شيء أود أن تستعده لنا. إنه الحل الوحيد الممكن “.

“أنا … أنا بخير تمامًا! ”

“تحضير شيء ما؟”

“أفهم سبب إجراء هذه المناقشة. بغض النظر عن مدى مناشدتنا عكس ذلك ، فإن الفئة ج لن تعترف بأنهم كذبوا. لن يعترف سودو أيضًا بأنه كذب. سنستمر حقًا في التحرك ذهابًا وإيابًا. بصراحة ، لقد وصل الأمر إلى النقطة التي كنت سأكون فيها أكثر سعادة إذا لم أجري هذه المناقشة في المقام الأول. ألا توافق؟ ”

“هذا – ” شرعت هوريكيتا في شرح ما تريده. السابق .  تعبير إيتشينوز الآن تشدد.

“لنذهب. سنترك انطباعًا سيئًا إذا تأخرنا “.

“أوه … سيكون هذا طلبًا صعبًا حقًا.”

“هاه ؟! ”

إذا كانت Ichinose  مترددًا ، فربما كان حقًا غير معقول. صمت كانزاكي وظهر عميقًا في التفكير.

” انتظر! لا يمكنني قبول ذلك! هذا فقط لأن هؤلاء الرجال كانوا مجموعة من الجبناء! ”

قالت هوريكيتا:  “أفهم أنني لست في وضع يسمح لي بطرح هذا السؤال”.

“هل يمكنك إثبات ذلك؟ هل يمكنك إثبات أنها لا تكذب؟ ”

“العبء الذي سأضعه عليك عظيم بشكل استثنائي. لكن- ”

ومع ذلك ، بعد كسر كاميرا ساكورا ، رآها. منذ أن أحببت ذلك ، كان عليها إصلاحها. نظرًا لظروفنا ، كان من المستحيل تقريبًا على شخص ما في الفئة D  شراء واحدة جديدة. ومع ذلك ، نظرًا لأنها أخذتها للإصلاح ، كان هناك احتمال أن تقابل كاتب المتجر. كانت مترددة في الذهاب لإصلاح الكاميرا بسبب الموظف. الكاتب ، من ناحية أخرى ، كان في حالة معنوية عالية بشكل لا يصدق. بعد كل شيء ، كانت هذه فرصته للحصول على الاسم الحقيقي للأيدول المفضل لديه ورقم هاتفه على النموذج الذي كان عليها ملؤه. قد يفسر أيضًا سبب اتصالها بي في ذلك المساء وطرح بعض الأسئلة المهمة إلى حد ما. عندما فكرت في الأمر ، بدت الإجابة واضحة. قمت بتمشيط التعليقات ، بحثًا عن المزيد الذي ربما كتبه.

“اه لا. حسنًا ، يجب أن يكون هذا في نطاق ما يمكننا القيام به ، على ما أعتقد. هذا لأنني أخطط لمعرفة ما يحدث للفصل “د” لدي أطنان وأطنان من الأشياء التي أريد أن أعرفها ، ولكن … حسنًا ، ربما سيكون من الأفضل لك ألا تخبرينا لماذا؟ ”

“طلاب الفصل C  ألقوا الضربة الأولى. ليس هناك خطأ في ذلك! ”

“أنت بالتأكيد محق في ذلك. حسنًا ، إذا كان بإمكاني إقناعك ، فهل ستتعاونين معنا؟ ”

كانت أصابع إيتشينوس ذكية. ضغطت على الزر لفتح صفحة النقاط الخاصة بها. بعد تحميل الصفحة ، تم عرضها على الشاشة.

واصلت هوريكيتا شرح تفاصيل الحل الذي قدمته لإيشينوز وكانزاكي وأنا. لماذا كانت ضرورية؟ فيم سنستخدمه؟ ما هو الغرض منه؟ بعد أن انتهت هوريكيتا ، وقف كانزاكي وإتشينوس ضائعين في التفكير الصامت.

“نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. كنت أعلم أنك ستكتشف ذلك ، كانزاكي كون. عمل عظيم. إذا تمكنا من التحقق من هذه المعلومات ، فقد نقترب خطوة واحدة من إثبات براءة Sudou-kun . لكن ما لدينا لا يزال ضعيفًا ، أليس كذلك؟ ”

قالت هوريكيتا:  “يجب أن تفهمي المخاطر وكذلك فائدة هذه الاستراتيجية”.

كان الأخ الأكبر لهوريكيتا ، دون أن يلقي نظرة على أخته ، يدقق في المستندات الموجودة على مكتبه. وجهت هوريكيتا نظرتها إلى شقيقها لفترة قصيرة ، ولكن عندما أدركت أنها ليست محور اهتمامه ، أخفضت عينيها وجلست أمام طلاب الفصل ج.

“متى أتيت بهذا؟” سأل Ichinose.

استمعت هوريكيتا بهدوء إلى ردودهم ، كما لو كانت تجري عمليات محاكاة مختلفة في رأسها. ثم قامت على الفور بخطوتها التالية.

“قبل انتهاء المداولات مباشرة. فقط عن طريق الصدفة “.

بالطبع ، كان كوشيدا هو من تحدث ، على الأرجح لدعم ساكورا.

“تلك … حركة لا تصدق. ذهبت إلى مسرح الجريمة وحتى أنا لم أفكر في ذلك. أو أعتقد أنني يجب أن أقول ، كنت في الظلام تمامًا . لم يكن قريبًا حتى مما كنت أتخيله “.  إيتشينوز فهمت الخطة وتأثيرها المقصود. ومع ذلك ، كان تعبيرها لا يزال بعيدًا ، ويبدو أنها لا تزال تفكر.

أظهرت الصورة القتال نفسه ؛ من الواضح أنه لم تكن هناك حاجة لتحديد الوقت. كانت شمس الغروب تغمر المدخل بضوء داكن. يبدو أن الصورة تظهر ما حدث مباشرة بعد أن ضرب سودو إيشيزاكي.

”فكرة غير عادية. ربما يمكنك توقع النتائج أيضًا. ولكن هل يوجد مثل هذا الشيء؟  سأل كانزاكي ، الذي بدت عليه الصدمة قليلاً.

“هل انت بخير؟ ساكورا سان؟ ”

“قد يكون مخالفًا لأخلاقك وأخلاقك يا إيتشينوز.”

“اعتقدت أنني سمعت شيئًا أو آخر عن شاهد ، لكنك طالبة من الدرجة D؟” ساكاجامي ، مدرس الصف في الفصل C ، ضحك أثناء مسح نظارته.

“ها ها ، أجل. قد تكون على حق. إنه تغيير بالنسبة لي. لكن … إنها بالتأكيد طريقة واحدة لفعل الأشياء “.

“لن أسميها نزاعًا. يختار Sudou-kun  المعارك دائمًا .”

“بلى. هذا ما اعتقدته أيضًا. إنه شيء لم يكن يجب فعله أبدًا “.

“حسنًا ، لقد تلقيت هذه النظرة الغريبة حقًا على وجهك.”

هل كانوا سيساعدوننا؟ كانت هناك أكاذيب مخبأة في هذه الاستراتيجية. بالنسبة لشخص مثل Ichinose ، التي تكره الكذب ، كان طلبًا صعبًا.

“أنا … أنا فقط … قلت الحقيقة …”

“حسنًا ، نظرًا لأن الكذبة بدأت كل هذه المشاكل ، فربما يتطلب الأمر كذبة أخرى لإغلاق الكتب حول هذه الحادثة. هذا ما أعتقده ، على أي حال “.

“آه ، أنت دائمًا تتصرفين بسمعة عالية وعظيمة ، يا سيدة.”

“ممممم ، فهمت. عين بالعين ، كذبة على كذبة ، أليس كذلك؟ لكن هل هذا ممكن ، أتساءل؟ لا أستطيع أن أتخيل أن مثل هذا الشيء سيكون من السهل الحصول عليه “.

 

“لا تقلقي بشأن هذا الجزء. قال هوريكيتا.”

“أعلم أنه سيكون من الجيد أن أقول ببساطة ما رأيته. ولكن بغض النظر عما أفعله ، لا يمكنني أن أتخيل ذلك … كيف يمكنني التحدث بحزم؟ ”

هل غادرت غرفة مجلس الطلاب على الفور للتأكد مما إذا كان من الممكن جمع الدليل الذي تحتاجه أم لا؟

عندها فقط ، لجزء من الثانية ، رأيت شيئًا ما على هاتف Ichinose. جزء الشاشة الذي لاحظته أحرق نفسه في ذهني ولن يختفي. ماذا علي أن أفعل؟ هل كان ما رأيته ممكنًا؟ قد تكون Ichinose  عقبة كبيرة أمام Horikita  في سعيها للوصول إلى الفئة A .

“إذا طلبت من الأستاذ مساعدتنا ، فيجب أن يكون ذلك جيدًا. سأتحدث إلى له. ”

6.1

أعطى هوريكيتا إيماءة طفيفة. يبدو أنها لم يكن لديها أي اعتراضات. “مرحبًا ، كانزاكي-كون. هل ساعدتنا حتى نتفوق على Class

“ماذا تقصدين بذلك؟” على الرغم من أن ردي كان قصيرًا ، إلا أنني انتظرت بعض الوقت لردها.

 

لماذا بحق السماء كانت تسألني عن الطابق العاشر؟ ماذا كانت نيتها؟

“بلى. هذا صحيح.”

“أنا لا ألومك. ربما تم إجبارك على الكذب من أجل فصلك ، لإنقاذ سودو كون. الم تكن انت إذا تقدمت واعترفت بصراحة لنا الآن ، لن تتم معاقبتك “.

“لكنني كنت أفكر فقط ، ربما ما فعله الآن  سينتهي بك الأمر بالعودة بالندم لاحقًا؟ ”

جثمت قليلاً حتى أتمكن من مقابلة عيني ساكورا. خفضت رأسها مرة أخرى ، وكأنها لا تريد أن يرى أحد دموعها.

“يمكن أن يحدث ذلك.”

“ما تعلمته اليوم هو أن كل طرف لديه ادعاء معاكس تماما. في هذه الحالة ، يقوم أحد الأطراف بنشر كذبة خبيثة للغاية “.

“رجل. لقد أهملت تمامًا حساب حقيقة أن الفئة D  لديها فتاة مثلك.” ، بعد مجاملة هوريكيتا ، أخرجت هاتفها الخلوي بنظرة من دهشة طفيفة.

“لم ترتكبي أي خطأ. لقد قلت الحقيقة للتو. حق؟”

“سوف أقرض هذا لك. يرجى إعادته لاحقًا “. وبذلك أكدت استعدادها للمساعدة.

لذلك يمكن أن تكون متحركة. لم يكن لدي أي فكرة ، مع الأخذ في الاعتبار مظهرها المكتئب المعتاد .

“بالتأكيد. أعدك.” هوريكيتا ، ممتنًا للمساعدة ، قبلتها دون أي تردد.

“أعتقد أن … على الأرجح ، ساكورا سان ستقول أن نفسها المعبود هو في الواقع وجهها المزيف. حسنًا ، أعتقد أن القول بأنه خطأ ليس صحيحًا أيضًا. أعتقد أنها تخلق شخصية أخرى بالمكياج “.

“حسنًا ، أيانوكوجي كون. هناك شيء أود أن تساعدني به “.

ولأنها أنتجت شيئًا آخر غير الكلمات ، فقد تشدد تعبير ساكاجامي- سينسي لأول مرة.

“إذا لم يكن شيئًا مزعجًا حقًا ، بالتأكيد. انا سوف اساعد.”

إذا كنت جيدًا في إجراء محادثة مع أشخاص آخرين ، فسيكون من الأسهل إجراء محادثة. لقد تأثرت مرة أخرى بقدرة Horikita  على السخرية من Ike  و Yamauchi  أثناء التعامل بشكل طبيعي مع الغرباء تمامًا. كانت تلك موهبة رائعة.

“مساعدة الآخرين أمر مزعج في الأساس ويستغرق وقتًا طويلاً.”

“حسنًا ، دعنا نذهب – ؟!”

بعبارة أخرى ، كنت بحاجة لإعداد نفسي. لم أجد طريقة للخروج من هذا ، لذلك قررت بتردد الاستسلام لهوريكيتا.

رأينا ساكورا في تلك الصور ، لكن ساكورا هذه ارتدت تعبيرًا جميلًا بدا مشابهًا ومختلفًا لساكورا التي معنا الآن. كانت الأيدول شيزوكو.

“حسنًا ، دعنا نذهب – ؟!”

“لا ، لكني أردت المجيء إلى هنا مرة واحدة على الأقل. كنت سأبرز إذا جئت بنفسي ، لذلك …  ”

تلقيت ضربة صادمة من جانبي. كان الألم مفاجئًا وشديدًا. هبطت في الزاوية كما لو كان نسيم شديد.

“يبدو أنها لم تشهد أي شيء. المزيد من هذا سيكون مجرد مضيعة لوقتنا “.

“سوف أسامحك للمسك لي هذه المرة. ومع ذلك ، سأدفع لك ضعفين في المرة القادمة “.

“سأتوجه إلى هناك في غضون خمس دقائق.”

“آه ، آه ، آه!”

رأينا ساكورا في تلك الصور ، لكن ساكورا هذه ارتدت تعبيرًا جميلًا بدا مشابهًا ومختلفًا لساكورا التي معنا الآن. كانت الأيدول شيزوكو.

سرق الألم صوتي وكأنه غير مسموح لي بالمجادلة. انتظر ، عندما قالت إنها ستعيد لي “ضعف” ، كانت تعني أن ضرباتها ستكون ضعف ما هي عليه الآن؟ كان هذا لا يمكن تصوره!

“نعم … لكنك خرجت وأخبرتني مباشرة ، Ayanokouji-kun . انت من قال ذلك.”

مندهشا ، شاهدت Ichinose  المشهد بأكمله. نظرت إلى هوريكيتا كما لو كانت الفتاة شيئًا مرعبًا. تذكري ذلك جيدًا ، Ichinose. هوريكيتا كانت امرأة بلا رحمة

بخجل ، أعطت ساكورا ابتسامة استنكار للذات.

“أنا- لست قذر.” كان سودو يرتجف. ربما تأذى من تلك ضربة غير متوقعة؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط