نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 9

إختبار الجزيرة volume 3 introduction

إختبار الجزيرة volume 3 introduction

قال هيراتا بقوة:  “لقد فكرت في الأمر ، وأعتقد أنه يجب علينا تركيب مرحاض واحد أولاً” . على ما يبدو ، لقد انتهى من الدفع.

 

“هاي ، ساكورا ، هيا. عجلي قليلا “.

 

 “هاه؟ جيز ، هذا مؤلم! أنا رجل نبيل!  “

فتاة تدعى شينوهارا ، والتي كانت تتابعها في المحادثة.

 

“عظيم؟ لم تفكر في ساكورا من قبل. أليس هذا مفاجئًا حقًا؟ “

 

“إنها فرصة بالنسبة لنا للحصول على الكثير من النقاط. هل أنت بخير ، هوريكيتا؟ ” عندما نظرت إليها ، بدت منزعجة قليلاً بدلاً من التعارض.

 “المكان الذي نستقر فيه سيؤثر على كيفية استهلاكنا لنقاطنا”.

 

“آسف. أنا متعب قليلاً ، لذا سأرتاح. شكرا لك ساكورا “. قطعت مسافة قصيرة من المخيم. حدقت شاباشيرا سنسي ، التي كانت تعد خيمة شخصية لنفسها في مكان قريب ، في اتجاهي. تظاهرت أنني لم ألاحظ.

“هذا هو مصير شخص مشهور ، على ما أعتقد. حسنًا ، سأحاول منحها بعض الوقت “.

 

كان علي أن أبتسم وأتحملها.

 

“إذا كان الأمر يتعلق بما قاله سودو عن غليان الماء ، فهذا ليس بهذا السوء حقًا. إذا كنت تخشين شربه مباشرة ، فماذا لو نجربه أولاً؟ “

 

بالإضافة إلى كونها خجولة ، ربما وجدت ساكورا صعوبة في التعامل مع الأنواع المزعجة مثل Yamauchi . على الرغم من تحذيرها ، بدا أن ياموتشي نفد صبره للذهاب إليها.

الفصل 1: مناجاة شاباشيرا ساي

“الشمس منعشة بالتأكيد. جسدي يحتاج إلى طاقة “.

تتعامل الأساطير المتعفنة بكثرة مع الضعف البشري. كثير من حكاياتها تنطوي على الكراهية والغيرة. هل سمعت عن “أجنحة إيكاروس”؟ اسمحوا لي أن ألخص. منذ زمن بعيد ، في اليونان القديمة ، عاش مخترع عظيم يدعى ديدالوس. أمر الملك مينوس ديدالوس ببناء متاهة كبيرة لسجن مينوتور الوحشي.

“عليك أن تكون أكثر راحة!”

ومع ذلك ، سرعان ما تخلى الملك مينوس عن ديدالوس ، وحصر المخترع في برج بجانب ابنه إيكاروس. من أجل الهروب من سجنهم ، قام ديدالوس بجمع ريش العديد من الطيور من أجل تشكيل زوج كبير من الأجنحة. وربط الريش الأكبر بالخيط والصغير بالشمع. بمجرد اكتمال الأجنحة وحان وقت الطيران إلى الحرية ، أعطى دايدالوس إيكاروس تحذيرًا.

“هذا فظيع. يعني رفع يد على بنت “. لم أكن أتوقع ذلك أيضًا. اعتقدت بالتأكيد أنها كانت في شجار مع فتاة أخرى.

قال: “إذا طرت عالياً جدًا ، ستذيب الشمس الشمع الذي يربط الأجنحة معًا. كن حذرا.” مع وضع هذا التحذير في الاعتبار ، قفز إيكاروس من البرج إلى جانب والده. معا ، نالوا حريتهم. لكن الحرية يمكن أن تكون شيئًا خطيرًا ، ويمكن أن تجعل الشخص يغيب عن نفسه. مع هذه الحرية التي لا حدود لها أمامه ، بدأ إيكاروس في الانجراف. ربما كان لا مفر منه بعد التحرر من هذه القيود المؤلمة.

“آه ، جميل جدًا. بينما أقف هنا وسط هذه الطبيعة الشاسعة ، مع جو من الهدوء ، فأنا حقًا جميل جدًا. ذروة الجمال!  ”  لا فائدة. لم أتمكن من إجراء محادثة مناسب معه. لم يكن هناك سوى شخص واحد يمكنني التحدث إليه.

نسي إيكاروس السعيد تحذير والده وطار أعلى وأعلى. أحرقت الشمس أجنحة الملاك الكاذبة التي بناها والده ، وفي غمضة عين ، ذاب الشمع. في النهاية ، تم حرق الأجنحة الزائفة تمامًا. سقط إيكاروس في البحر ومات. هل كان إيكاروس شابًا شجاعًا قفز إلى السماء لينال حريته؟ أم أنه أحمق متعجرف بالغ في تقدير قدراته و اعتقد أنه يمكن أن يصل إلى الشمس؟ ربما لن يعرف أحد سوى والده ، دايدالوس ، الإجابة على ذلك.

تركنا هيراتا وعاد إلى المجموعة. تساءلت عما إذا كانت هيراتا قد تركني معها لأنه وثق بي ، أو على الأقل وثق بي أكثر من ياموتشي. كنت فضوليا قليلا

لسبب ما ، فكرت في قصة أجنحة إيكاروس عندما أقف أمام هذا صبي صغير. بالنظر إلى ما جلبه الأشهر القليلة الماضية ، يمكنني القول إنني أجريت المقارنة لمجرد أنه يشبه إيكاروس. لكنني أدركت على الفور أن الصبيان كانا مختلفين اختلافًا جوهريًا عن بعضهما البعض. هذا الصبي لم يكن يمتلك شجاعة ولا غطرسة إيكاروس. كنت قد دفعت إلى الزاوية. لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. نظرًا لافتقاري إلى وسائل التعامل معها ، لم يكن لدي خيار سوى تحمل الغضب الإلهي لهذا الصبي. لم يكن لدي خيار سوى أن أتصرف بحزم ، وأوجه غضب هذا الصبي الهادئ نحوي. لا يمكن إرجاع الموت مرة واحدة. كانت المغامرة قد بدأت بالفعل. سأُلوِحُ بمنجلي عليه [ تقصد بالمنجل كتشبيه على أنها شينيجامي ]  [ أفضل مقدمة في كل المجلدات ]

“آه ، من المؤكد أن كوينجي-كون يمشي بسرعة ، أليس كذلك؟” غامر كوينجي أكثر فأكثر في الغابة دون التفكير مرة واحدة في سرعة الفتاة. لقد أعجبت بصدق بقدرته على التحمل وأرجله القوية.

الفصل 2:  الحدود بين الجنة والنار

“أنا آسف ، آيك ، لكنني لا أعتقد أن الأمور ستسير كما خططت. افتح دليلك “.

 البحر الصيف اللا متناهي . السماء الزرقاء اللانهائية. الهواء النقي تمامًا. هنا ، في وسط المحيط الهادئ ، لم نشعر بالحرارة الشديدة في منتصف الصيف ، ونسيم البحر اللطيف ضرب أجسادنا. نعم ، كانت هذه بالفعل جنة محيطية.

“لماذا لا تحاول مغازلتها أكثر ، لأننا في هذه الرحلة التي طال انتظارها؟”

“قف! هذا الأفضلللل!  ” صرخ آيك كينجي ، كلتا يديه مرفوعتين عالياً في الهواء. تردد صدى صوته عبر سطح السفينة الفاخرة. عادة ، شخص ما قد يتذمر أو يصرخ رداً على ذلك “اخرس”. ولكن اليوم فقط ، لم يفكر أحد  ، وبدلاً من ذلك ، استمتع بلحظة النعيم هذه. كان المنظر من “المقاعد الخاصة” على سطح السفينة رائعًا بشكل استثنائي.

“إنها فقط الأساسيات. إشعال النار أعني. بمجرد أن تعرف كيف ، اي شخص يستطيع فعله.” نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الطلاب في الفصل D  لديهم هذا النوع من الخبرة ، فقد أصبح Ike  حاسمًا لنجاحنا.

”هذا المنظر لا يصدق! أنا بصراحة متأثرة للغاية الآن!  “

“لن يتغير شيء إذا بقيت. لا أريد أن أضيع الوقت لمجرد الجلوس “.

خرجت مجموعة من الفتيات بقيادة كارويزاوا من مقصورة السفينة. أشارت كارويزاوا إلى المحيط الواسع ، على وجهها ابتسامة مشعة.

“سيكون من الصعب حقًا محاولة بناء موقع المخيم هنا.” دفعت الحرارة الشديدة بعض زملائنا في الفصل إلى النحيب. هيراتا يبدو أيضًا أنه أدرك مدى صعوبة التخييم على الشاطئ. إذا كان هذا معسكرًا حقيقيًا بمظلة وخيمة شاطئ والكثير من الخيارات للسباحة في المحيط وحماية أنفسنا من الشمس ، فسيكون ذلك شيئًا جيدا. لكن وضعنا الحالي جعل ذلك صعبًا.

“على محمل الجد ، المشهد هنا مذهل! ” كانت كوشيدا كيكيو حاضرة أيضًا بين مجموعة الفتيات. بدا الأمر وكأن المنظر غير العادي قد سرق أنفاسها. بعد التغلب على العديد من الصعوبات والفترات النصفية والامتحان النهائي ، رحبنا بالعطلة الصيفية بأذرع مفتوحة. رتبت مدرسة Advanced Nurturing  الثانوية لرحلة باهظة مدتها أسبوعان – رحلة بحرية على متن سفينة فاخرة.

“شاباشيرا سنسي. أفهم أننا سنبقى أسبوعا في هذه الجزيرة ، ولكن هل من الممكن تدبر أمرنا دون استخدام أي نقاط؟ “

“واو ، كين ، يجب أن تكون سعيدًا لأنك لم تطرد. أعني ، لو كانت هذه رحلة عادية ، لكان من المستحيل علينا الذهاب. ، كيف كان شعورك عندما تكون على وشك الطرد ، بما أنك حصلت على أقل درجة في النهائي؟ هيا قل لي. كيف تشعر ؟”

“حسنًا ، سيحل الظلام قريبًا ، لذا كل ما يمكننا فعله الآن هو طلب الطعام. ومع ذلك ، أطلب منك التفكير قليلاً في الغد فصاعدًا. قد يكون هناك العديد من المواد الغذائية في الجوار ، لذلك أردت استكشافها “.

على الرغم من أن Yamauchi Haruki  كان يهينه ، إلا أن Sudou Ken  كان بعيدًا عن مزاجه السيئ. في الواقع ، عوى من الضحك رداً على ذلك ، بدا وكأنه ذئب وحيد أكثر من كونه طالبًا في المدرسة الثانوية.

“لم ألاحظ أي شيء على الإطلاق ، ومع ذلك … كاتسوراغي سان ، لقد تمكنت من رؤية النوايا الحقيقية للمدرسة. بسبب ذلك ، فهمت أنه كان هناك كهف هنا. تماما كما كنا نتوقع منك! “

“بمهاراتي ، لم يكن هناك ما يدعو للقلق. ألم أخبرك أنني سأثبت نفسي ، وسيكون الأمر سهلاً؟ ” لقد واجهنا الأسوء منذ فترة قصيرة ، لكن هذه الرحلة أفسدت تلك المشاعر تمامًا. ربما تكون البحار الزرقاء قد جرفت مشاكلنا اليومية.

“لا تخيفها هكذا. يمكنك أن تكوني وحشا ، هوريكيتا “.

“لم أحلم أبدًا أن يتمكن طلاب المرحلة الثانوية من الذهاب في رحلة بحرية فاخرة. و لمدة أسبوعين كاملين. إسبوعين! عندما تسمع أمي وأبي عن هذا الأمر ، سيصابون بصدمة شديدة لدرجة أنهم سيبللون أنفسهم!  ” و كما قال سودو بصراحة ، لم تكن هذه بالتأكيد رحلة عادية. في مدرستنا التي ترعاها الحكومة ، لم تكن هناك حاجة على الإطلاق بالنسبة لنا لدفع الرسوم الدراسية أو غيرها من النفقات المتنوعة – والتي ، بالطبع ، شملت هذه الرحلة. تلقينا أفضل معاملة خاصة. كانت سفينة الرحلات البحرية ومرافقها من أعلى مستويات الجودة الممكنة. تم تجهيز هذه السفينة بالكامل بكل شيء من المطاعم المرموقة إلى المسرح وحتى المنتجعات الراقية. من المحتمل أن يكلفني هذا بمفردي حوالي 100000  ين ، حتى في غير موسمها.

“ما الأمر معه؟ نحن في رحلة ، لكنه قلق على زملائه في الفصل؟ “

رحلتنا ، التي وعدت بذروة الرفاهية ، بدأت أخيرًا اليوم. وفقًا للجدول الزمني ، كنا سنقضي أسبوعنا الأول في الإقامة في نزل صيفي فاخر على جزيرة مهجورة. بعد ذلك ، سنستمتع بالسفينة السياحية لمدة أسبوع آخر. في الخامسة صباحًا اليوم ، استقل طلاب السنة الأولى حافلات وغادروا إلى خليج طوكيو. غادرت سفن الركاب من الميناء فور وصول الطلاب. بعد تناول وجبة الإفطار في الصالة ، سُمح للطلاب بالتحرك بحرية في جميع أنحاء السفينة بأكملها. وأفضل ما في الأمر أننا تمكنا من استخدام أي من مرافق السفينة مجانًا. بالنسبة لأولئك منا الذين عانوا يوميًا بسبب نقص النقاط ، كانت هذه السفينة مرسلة من السماء.

“آسف. أنا متعب قليلاً ، لذا سأرتاح. شكرا لك ساكورا “. قطعت مسافة قصيرة من المخيم. حدقت شاباشيرا سنسي ، التي كانت تعد خيمة شخصية لنفسها في مكان قريب ، في اتجاهي. تظاهرت أنني لم ألاحظ.

فجأة استدارت كوشيدا نحوي. أستطيع أن أقول أن شيئًا ما كان في ذهنها. مع المحيط الشاسع والسماء الزرقاء اللامتناهية خلفها ، بدت كوشيدا أكثر إشراقًا من المعتاد. على الرغم من أنني لم أرغب في ذلك ، بدأ قلبي ينبض. هل من الممكن ذلك…؟

“أنا … آسف للوقت السابق أيضًا. لقولن يأنني لا أستطيع أن أشرب من النهر. أعتقد أنني أصبحت عاطفيًة جدًا. لن نتمكن من الاحتفاظ بأي من نقاطنا إذا لم نتعلم كيفية التكيف “. على الرغم من أن أيا منهما لم ينظر إلى الآخر مباشرة في عينيه ، يبدو أنهما قد اختلقا. ربما ينتهي الأمر بالفئة D  بالنقاط بعد كل شيء. ربما اعتبر الطلاب الآخرون هذا كعلامة جيدة. قرر هيراتا عدم تفويت هذه الفرصة ورفع يده ولفت انتباه الجميع.

“هاه؟ تعال إلى التفكير في الأمر ، أتساءل أين هوريكيتا سان؟ ألم تكونوا معًا؟ ” سألت كوشيدا. يبدو أنه لم يُسمح لي حتى بالانغماس في مجرد خيال. كانت كوشيدا تفكر في هوريكيتا.

بالنظر إلى اختلاف النقاط ، ربما يكون من الجيد تجاهلها ، أليس كذلك؟ “

“من يعرف؟ أنا لست حارسها “. لم أتذكر رؤيتها بعد الإفطار.

“هاي ، Ayanokouji . همس ياموتشي ” لدي شيء أريدك أن تبقيه بيننا فقط”. كان يقف بالقرب مني ، وفي يده بضعة فروع.

“من المحتمل أنها لا تستمتع بالسفر ، لذلك ربما تكون في غرفتها؟”

بقدر ما نريد. لا استطيع الانتظار!  ” على ما يبدو ، كانت المدرسة تمتلك جزيرة صغيرة في الجنوب و هي وجهتنا.

 “محتمل.”

”هذا المنظر لا يصدق! أنا بصراحة متأثرة للغاية الآن!  “

“في وقت الظهيرة ، يمكننا الذهاب إلى الشاطئ الخاص بالجزيرة والسباحة

“تعال إلى التفكير في الأمر ، أين Kouenji-kun؟” كان الجميع قد تجمعوا ، لكن بدا أن كوينجي كان غائبًا.

بقدر ما نريد. لا استطيع الانتظار!  ” على ما يبدو ، كانت المدرسة تمتلك جزيرة صغيرة في الجنوب و هي وجهتنا.

وافق عدد قليل من الطلاب. تدريجيًا ، أصبحت المسألة التي تم رفضها بشدة في يوم من الأيام تتجه الآن نحو القبول. لا تزال شينوهارا تبدو خائفة ، لكنها رفعت يدها.

“انتباه للطلاب. يرجى التجمع على سطح السفينة. ستتمكن من رؤية الجزيرة قريبًا. هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع ببعض المناظر المهمة “. هذا الإعلان الغريب نوعا ما صادر عن طاقم السفينة. يبدو أن كوشيدا والآخرين لم يمانعوا ، وهم يتطلعون إلى ما سيأتي. ظهرت الجزيرة في الأفق بعد دقائق قليلة من تجمع العديد من الطلاب. أطلق آيك صرخة مرحة. لاحظ الطلاب الآخرون ، وبدأوا في التجمع على سطح السفينة. بعد أن تجمع حشد من الناس ، ظهر بعض الأولاد المستبدين بشكل خاص وبدأوا في دفعنا بعيدًا عن الطريق من أجل الحصول على أفضل وضع.

“هذا لا معنى له. لن يحتاج الجميع إلى استخدام المرحاض في نفس الوقت. زودتنا المدرسة بمرحاض واحد فقط لأنها كانت واقعية. يجب أن نكون قادرين على التناوب بفعالية ، أليس كذلك؟ “

“هوي ، أنت في الطريق. تحرك أيها المعيوب “.

“هذا صحيح ، أليس كذلك؟ يبدو أنك منحرف حقًا “.

حاول أحد الصبية تخويفي ودفع كتفي. في حالة من الذعر ، أمسكت بسرعة بالحاجز على سطح السفينة للإمتناع من من السقوط. ضحك الطلاب بازدراء.

يبدو أنه يتعين علينا القلق بشأن أي شخص يسمعنا “.

“هوي ، ماذا تفعلون بحق الجحيم  ؟! “

أمسكت تشاباشيرا سينسي بأحد صناديق الكرتون من الكومة المكدسة. خلعت شريط التغليف وأخرجت بعض الورق المقوى المنهار.

رد سودو على الفور بالمثل ، محاولًا ترهيبهم على الفور. كوشيدا ، بدت قلقة ، جاءت إلى جانبي. أفترض أن الرجال الذين يطلبون فتيات للدعم ربما يبدو مثيرًا للشفقة.

 البحر الصيف اللا متناهي . السماء الزرقاء اللانهائية. الهواء النقي تمامًا. هنا ، في وسط المحيط الهادئ ، لم نشعر بالحرارة الشديدة في منتصف الصيف ، ونسيم البحر اللطيف ضرب أجسادنا. نعم ، كانت هذه بالفعل جنة محيطية.

“أنت تفهم كيف يتم تنظيم هذه المدرسة ، أليس كذلك؟ لا تحصل الفئة D  على أي حقوق إنسان.  معيوب مثلك هو مجرد معيوب – – لذا يجب عليك الصموت . لنا نحن جميعًا في الفئة أ هنا. “

انسحبت شاباشيرا سنسي. ربما كانت تعني ضمنيًا ،

غادر طلاب الفصل D  من مقدمة السفينة كما لو كنا مطردين. بدا سودو مستاءً ، لكنه تمكن من كبح جماح نفسه. لم تندلع معركة بالأيدي ، دليل على أنه ربما كان يكبر. أو ربما فهم ببساطة الموقف الضعيف للفئة D  هنا. على الرغم من أن الموقف كان غير عادل ، إلا أننا لم نكن بحاجة إلى أي مشكلة غير ضرورية ، لذلك كان من الأفضل تجاهلها.

“حسنا. خمن هذا. ” رأيت ياموتشي يتحدث مع بعض الفتيات بالقرب من الخيام ، وقررت المحاولة مرة أخرى.

“أوه ، أنتم جميعًا هنا. هاه؟ ما الأمر؟”

“لم يقل أحد أي شيء عن ذلك. كانجي ، اهدأ قليلاً. إذا أخبرك أحدهم فجأة أن تشرب من النهر ، فستبدي بعض المقاومة ، أليس كذلك؟ أود. مهلا ، إذا قمنا بغلي الماء ، فسوف يتم تعقيمه ، أليس كذلك؟ وبالتالي الآن ، لماذا لا نجرب ذلك؟ “

ناداني هيراتا يوسكي ، زعيم الفئة د. كان اليوم الأخير من الفصل الدراسي الأول. تم تحديد مهام المقصورة للرحلة. لم أتوقع أن يتم استدعائي للتسكع مع آيك وسودو والآخرين ؛ كانت مجموعتهم بالفعل كبيرة بما يكفي كما كانت. فقط عندما بدا الأمر وكأنني سأكون معزولًا ، على الرغم من ذلك ، نجوت بظهور بطلي ، هيراتا مان.

“أنا موافق. .” بدا الطلاب الآخرون متقبلين لذلك ، ثم حذت كوشيدا حذوها ورفعت يدها. ربما كانت تحاول التأثير على المجموعة؟ سرعان ما رفعت أيدي الجميع باستثناء هوريكيتا وأنا. حدق الجميع فينا ، ورفعنا أيدينا ببطء أيضًا. ومع ذلك ، كان لا يزال من الصعب على الناس البدء في الشرب من النهر. من أجل الحصول على بعض إمدادات الطوارئ ، قررنا شراء بعض المياه ، فقط في حالة.

“هاي ، هيراتا ، إلى أي مدى وصلت مع كارويزاوا؟” سأل آيك هيراتا ، الذي لا يبدو أنه يحب كارويزاوا.

”لا تقلق. قلت:  “لا أعتقد أنها ستكون مشكلة”.

“لماذا لا تحاول مغازلتها أكثر ، لأننا في هذه الرحلة التي طال انتظارها؟”

بدت هوريكيتا وكأنها لم تتوقع مثل هذه التوصية ، لكن تعبيرها لم يتغير. كنت أتساءل عما إذا كانت ربما كانت الخيار الأقل خطورة ، لأنها كانت يائسة جدًا للوصول إلى الدرجة الأولى. لاحظت بهدوء ردود أفعال الجميع.

“نحن نوعًا ما نأخذ الأمور وفقًا لسرعتنا الخاصة.” رن هاتف هيراتا الخلوي.

“ماذا ، ألا يمكنني أن أكون ودودًا؟  ” قالت هوشينوميا سنسي ، مدرس الصف في الصف “ب” ، بصراحة ، أردت أن أرى ما ستفعله. كانت تداعب ذراعي شاباشيرا سنسي بلطف.

 “أوه ، آسف ، مياكي كون يبدو أنه يواجه مشكلة. سأذهب الآن.”

“قد يكون صندوقًا من الورق المقوى ، لكنه صندوق مصنوع جيدًا بشكل خاص. يمكن استخدامه حتى في الكوارث. سأوضح لك كيفية استخدامها ، لذا يرجى حفظها في الذاكرة “.

عاد هيراتا للعبث بهاتفه. كان الناس المشهورين هم الأكثر انشغالًا على الإطلاق.

“أوه ، هذا توت عنب!  هل وجدت هذه كيكيو تشان؟ هذا مذهل ، تعلمين!  ” جاء آيكي ، يتفحص الفاكهة ويخبرنا ماذا كان.

“ما الأمر معه؟ نحن في رحلة ، لكنه قلق على زملائه في الفصل؟ “

 “بالتأكيد ، أعتقد ذلك. ليس لديك أي شخص آخر تعتمدين عليه سواي؟ ” حتى لو لم أكن رائعًا في هذا المجال ، كنت بالتأكيد أفضل من عدم وجود خيار

“كارويزاوا هي كارويزاوا ، رغم ذلك. أظن أنها و هيراتا لم يكونون يتعاملون مع بعضهما البعض مؤخرًا … هل تعتقد أنهما ربما انفصلا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا سيء حقًا. سوف يعني وصول المزيد من المنافسين إلى كوشيدا-تشان!  “

2.6

كان صحيحًا بالتأكيد أن هيراتا وصديقته يبدوان أقل قربًا الآن مما كان عليه عندما بدأا المواعدة. لكن لا يبدو أنهم خاضوا شجارًا ، ولم يكن الوضع متوترًا. يبدو أنهم يتعايشون جيدًا كلما رأيتهم يتحدثون.

“، هيا الآن. أعني ، يجب عليك مساعدة صديق محتاج. صحيح ، ساكورا؟ “

“لقد قررت ، هاروكي. أنا … سأعترف بمشاعري لكوشيدا تشان في هذه الرحلة! ”  أعلن آيك.

“انا امزح. حسنًا ، بغض النظر عن اختلافاته عن النمس ، لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. إذا كان هناك عدو واضح وهدف ، فقد أكون أساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا استخدام النقاط أم لا ، أو حتى إلى أي مدى يجب أن نستخدمها “.

“أ- هل أنت جاد؟ إذا رفضتك ، فسيكون الأمر محرجًا بشكل جنوني. هل ستكون بخير؟ “

“لا تقل لي أن علينا استخدام ذلك ؟! ” شينوهارا ، من كارويزاوا رفعت صوتها في مفاجأة مرعبة. بدت الفتاة وكأنها امتداداً لكارويزاوا نفسها ، بدلاً من كونها مجرد عضوة في المجموعة.

“هذا مجرد تفكيري أناني. كوشيدا-تشان لطيف حقًا ، أليس كذلك؟ لهذا السبب يريد معظم الأولاد أن يسألوها. لكنها فقط في مستوى آخر بالكامل ، لذلك لا أحد يستطيع الحصول على الشجاعة للاعتراف لها. هذا يعني أنها ليست معتادة على الاعتراف لها ، أليس كذلك؟ أعتقد أن قلب كوشيدا تشان قد يهتز بسبب إعلان حبي. إنه مثل ، كما تعلمون ، ليس ميؤوسًا منه تمامًا “.

تجمعت عدة فتيات مضطربات حول هيراتا لطلب نصيحته. هزوا رؤوسهم وكأنهم يشيرون إلى أن مثل هذا الشيء مستحيل.

“أنا أرى. لذلك ، لقد اتخذت قرارك بالفعل “.

“ناه. أنت إبوكي ، من الفئة ج. أتذكر. ” واجهنا بعضنا البعض من خلال المقدمات ، لكن إبوكي لم تنظر في عينيّ.

 “بلى! ” في العادة كان ياموتشي قد يشتعل غضبًا و يعارض آيك ، لكن هذه المرة لم يفعل. بدلاً من ذلك ، نظر إلى سطح السفينة كما لو كان يبحث عن شيء ما.

” سيُسمح لك قريبًا بالتجول بحرية ، ولكن هناك العديد من “النقاط” المحددة على الجزيرة. في هذه المواقع ، هناك ما يشار إليه على أنه حق الحيازة الحصرية ، والفئة التي تشغل تلك البقعة فقط هي التي يجوز لها ممارسة هذه الحقوق. الطبقة التي تحصل على هذه الحقوق حرة تمامًا في تحديد الطريقة التي ترغب في ممارستها. ومع ذلك ، فإن حقوق الحيازة الحصرية صالحة فقط لمدة ثماني ساعات بعد الاحتجاج بها ، بعد ذلك يتم إبطالها تلقائيًا. هذا يعني أنه يمكن لفئة أخرى الحصول على تلك الحقوق في ذلك الوقت. أيضًا ، تحصل على نقطة مكافأة واحدة إذا احتليت مكانًا مرة واحدة. ومع ذلك ، فإن هذه النقطة مؤقتة ولا يمكن استخدامها أثناء فترة الاختبار. لذلك ، يتم حساب نقاط المكافأة وإضافتها إلى المجموع الخاص بك بعد انتهاء الاختبار. نظرًا لأن المدرسة تراقبك باستمرار ، فلا مجال للاحتيال. يرجى أن تكون على علم بهذه الحقيقة “.

“ما الأمر؟” سأل آيك.

. نظرًا لكونها من فصل دراسي مختلف ، لم ترغب إيبوكي في التسبب في أي مشكلة ، لذلك جلست بعيدًا. كان من المستحيل عليها الاندماج ، لذلك قدرنا صدقها. إذا بقيت على مقربة منا ، فربما لن تسبب أي مشكلة. ذهب هيراتا ، للأسف. كان هذا يعني أنني اضطررت أنا وياموتشي وساكورا لإشعال النار. لن نكون قادرين على إشعال النار في الظلام ، لذلك كان علينا الإسراع.

رد ياموتشي شارد الذهن:  “آه ، لا شيء حقًا”.  في النهاية ، لم يثر قط موضوع كوشيدا.

 “هاه؟ جيز ، هذا مؤلم! أنا رجل نبيل!  “

“هاي ، كوشيدا تشان. هل يمكنني التحدث معك لمدة دقيقة؟ ” سأل آيك. “هممم؟ ما الأمر ؟” اقترب آيكي على الفور من كوشيدا ، التي كانت تنظر إلى البحر. من الواضح أن هذه كانت خطوة مشبوهة.

فتح علبة الثقاب وأظهرها لي. بدا خفيفًا ، لكن كان هناك حوالي عشرين أو أكثر هناك. ومع ذلك ، قد ينفد بهذا المعدل قبل انتهاء الأسبوع.

“إذن ، الأمر هكذا … لقد مر حوالي أربعة أشهر منذ أن التقينا ، أليس كذلك؟

” لن أقول أي شيء آخر عن هذا الموضوع. لم أكن أعتقد أنك ستأخذني وتؤويني على أي حال. أراك لاحقا.”

لذا … كنت أتساءل عما إذا كان من المقبول أن أتصل بك باسمك الأول الآن. أعني ، هذا يجعلني أشعر بأننا غرباء عندما اتصل بك باسم عائلتك “.

نظرت إلى الخارج للتحقق ، لكنني لم أرهم. عندما التقطت أنفاسي ، لاحظت أن يدي أصبحت أكثر دفئًا نسبيًا. لابد أنني احتفظت بيدي ساكورا بعد أن أمسكت بها في حالة ذعر.

” بالتفكير في الأمر ، أعتقد أنك و Yamauchi تناديان بعضكما البعض بأسمائكما الأولى منذ فترة ، هاه؟ ” قال كوشيدا.

على الاطلاق.

“لذا … لا أستطيع ، أليس كذلك؟ أناديك Kikyou-chan ، أعني؟ ” رداً على استفسار آيكي ، ابتسمت كوشيدا ببساطة.

”نهر ، نهر!  يا له من شعور لا يصدق!  كان هناك نوع من الآليات مثبتة هناك!  قد تكون أداة للحصول على حق الحيازة ، أو أي شيء آخر!  إنها ليست سوى عشر دقائق سيرا على الأقدام من هنا ، لذلك دعونا نسرع!  “

“بالطبع لا بأس . هل يجب أن أدعوك كانجي- كون ، إذن؟ “

“في الوقت الحالي ، دعونا نطرح قضية المياه “. قال هيراتا ، الذي يبدو أنه يائس من أجل السلام ، “سيكون الأمر مؤلمًا فقط إذا تقاتلتم”. من المحتمل أن تتفاقم مشاكلنا إذا أخرنا الأمور ، لكن لم يكن أحد سيعترض على هيراتا. أو هكذا اعتقدت ، حتى دخل رجل معين في المحادثة.

”Whooooaaaaa! Kikyou-chaaaaaaan! “

“واو ، عندما تنظر إليهن هكذا ، فإن مجموعات الفتيات رائعة نوعًا ما.”

صرخ آيكي وتظاهر وكأنه يمد يده إلى الجنة ، مثل الرجل الموجود على ملصق فيلم الفصيلة. ضحكت كوشيدا.

“هذا رائع. انا معجب حقا. شخص لديه تجربة تخييم حقيقية في مستوى آخر “.

“الأسماء الأولى ، أليس كذلك؟ هوي ، بالحديث عن ذلك ، أتساءل ما هو الاسم الأول لهوريكيتا؟ هاه؟ ” سألني سودو كما لو كنت أنا من يعرف.

“من المحتمل أنه يتصرف بشكل خاطئ قليلا بسبب الحرارة. من الأفضل ألا تعطيه أي اهتمام ، ساكورا “.

”توميكو. هوريكيتا توميكو “.

أراد معظم الطلاب الركض إلى الشاطئ الرملي. بعد فترة وجيزة ، صعد معلم طويل القامة على منصة بيضاء معدة. كان ماشيما-سينسي ، معلم الفصل في الفصل أ. كان يدرس اللغة الإنجليزية في العادة ، وكان معروفًا بكونه عنيدًا. للوهلة الأولى ، يمكن أن يخطئ بسهولة في أحد أنواع لاعبي كمال الأجسام. تم بناءه كمصارع محترف ، لكنه كان في الواقع ذكيًا جدًا. حتى أنه قام بتدريس دورات خاصة في الماضي.

“توميكو ، أليس كذلك؟ هذا اسم لطيف. تمامًا كما كنت أتوقع. إنه شعور مثالي بالنسبة لها “.

“عظيم؟ لم تفكر في ساكورا من قبل. أليس هذا مفاجئًا حقًا؟ “

“أوه ، آسف ، كنت مخطئا. إنها سوزون “.

“هوي ، لا ترتكب أخطاء من هذا القبيل!  سوزون ، هاه؟ إنه شعور مثل Tomiko ، لكنه أفضل 100  مرة “. في النهاية ، حتى لو كان الاسم الأول لهوريكيتا هو Sadako  أو Sam  أو أيًا كان ، فمن المحتمل أنه سيشعر أنه مثالي.

“دعونا نحاول التفكك قليلاً. لا يزال لدينا بعض الوقت. ليس من الضروري أن تقرر الأمور في حالة ذعر “.

“سأناديها باسمها الأول خلال إجازتنا الصيفية أيضًا. سوزون. سوزون … ” حسنًا ، يبدو أن الأولاد أرادوا سد الفجوة بينهم وبين الفتيات. وتجدر الإشارة إلى أنه لم ينادني أحد من الرجال باسمي الأول ، ولم أتصل بهم باسمهم.

“أفترض أنكم تفكرون جميعًا في شيء مثل ،” ماذا سيفعل هذا الاختبار ؟’ أو ربما يشك بعضكم في وجود مثل هذه البرامج التدريبية. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يصبح الطلاب الذين يظلون على هذا المستوى الأساسي من التفكير أي شخص واعد في المستقبل. ما هو الأساس الذي تحدده على أنه “غير معقول” أو “سخيف”؟ أنتم مجرد طلاب. في رأيي ، أنتم لا قيمة لكم بنفس القدر. أي نوع من الأشخاص الغير المهمين يقرر أنه يمكنهم انتقاد شركة رائدة؟ هذا غريب. إذا كنت رئيسًا مسؤولًا عن أحد هذه الأعمال البارزة ، فقد يكون لديك بعض الحق في إنكار مزاعمنا. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك أي أسباب لذلك شخص ما من محطتك لن يتمكن من القيام بذلك “.

“أوه ، مهلا. اسمح لي أن أتدرب معك ، أيانوكوجي. أعني تدرب على قول اسم سوزون “.

أراد معظم الطلاب الركض إلى الشاطئ الرملي. بعد فترة وجيزة ، صعد معلم طويل القامة على منصة بيضاء معدة. كان ماشيما-سينسي ، معلم الفصل في الفصل أ. كان يدرس اللغة الإنجليزية في العادة ، وكان معروفًا بكونه عنيدًا. للوهلة الأولى ، يمكن أن يخطئ بسهولة في أحد أنواع لاعبي كمال الأجسام. تم بناءه كمصارع محترف ، لكنه كان في الواقع ذكيًا جدًا. حتى أنه قام بتدريس دورات خاصة في الماضي.

“ممارسة؟ ماذا تقصد ممارسة؟ هذا ليس بالشيء الطبيعي لفعله.” كان من غير المجدي التدرب على قول اسم شخص ما إلا إذا كنت كذلك قولها للشخص المعني. حدق في وجهي باهتمام. لم يكن يخطط ليجعلني هوريكيتا الخيالي ، أليس كذلك؟ ربما كان ذلك لأنه كان يتخيلني كشخص من الجنس الآخر ، لكن النظرة في عينيه أخافتني حقًا. في ذهني ، بدأت أتنفس بصعوبة.

وقع هيراتا في موقف مشحون بشكل متزايد. لم يكن يعرف ماذا يفعل ، لكنه حاول بشكل محموم التوسط بينما يبذل قصارى جهده حتى لا يُظهر القلق المتزايد.

“هوي ، هوريكيتا ، هل لديك دقيقة؟ هناك شيء أريد أن أتحدث إليكم عنه … ” همهم سودو.

“فقط دعني لوحدي. إنه لاشيء.”

“أنا لست هوريكيتا.” بالاشمئزاز ، تفاديت عينيه.

“أنا – ليس كذلك. تعال ، دعنا نأكل “. على ما يبدو ، أراد ياموتشي إخفاء حقيقة أنه كان يغير الأهداف ويلاحق ساكورا. إلى جانب ذلك ، كان الليل ، ولم يتبق شيء لفعله. كان من الطبيعي أن يؤدي تدفق المحادثة إلى الجنس الآخر. لاحظت هيراتا في الجوار يوزع الطعام.

“أنت مجنون!  إنه تدريب !  لا أريد أن أفعل ذلك أيضًا ، لكن يجب أن أتدرب ، هل تعلم؟ يبدو الأمر كما لو أنني يجب أن أمارس كرة السلة إذا كنت أريد أن أصبح جيدًا. في كلتا الحالتين ، أحتاج إلى التقاط صورتي “. لم أرغب حقًا في الاستماع إلى هذا ، لكن لم يكن لدي الكثير من الخيارات.

“هاه؟ ما هذا؟” سأل سودو.

كان علي أن أبتسم وأتحملها.

“هذا اختبار ، لذلك بالطبع سيشكك بعض الطلاب. ومع ذلك ، أنت مجروحة. لا أريد أن أطردك بعيدًا إذا لم تستطعي العودة إلى صفك. أعتقد أن هذا هو سبب إحضار Yamauchi-kun  لك إلى هنا. لذا ، أخبريني عن وضعك “.

”هوريكيتا. أليس من الغريب أن نتحدث مع بعضنا البعض وكأننا غرباء؟ لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة الآن. الناس الآخرون يتصلون ببعضهم البعض بأسمائهم الأولى. ألم يحن الوقت لأن نفعل ذلك أيضًا؟ ” “..أردت أن أضرب سودو على رأسه ، لكنني حاولت أن أتحمله كشخص بالغ.

“انا اتعجب. في هذه المرحلة ، لست متفائلة بما يكفي لأقول إن الأمر سيكون سهلاً. أنا مثل الآخرين. لم أعش في مثل هذه البيئة من قبل ، لذا لا يمكنني فعلاً التنبؤ. أدرك الآن أن هذا الاختبار أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وموقفنا أكثر خطورة. أريد زيادة نقاطنا ، لكن لا يمكنني التوصل إلى حل جيد. يا له من اختبار غير سار “.

 “قل شيئا! لماذا لا ترد ؟! “

“اللعنة. أريد التعرف عليها بشكل أفضل ، لكنها انطوائية للغاية …  “

“ماذا تريدني ان اقول؟”

كان رد فعل آيك مرعبًا. كانت رغبته في أن يكون اقتصاديًا ويحفظ النقاط مستنزفة بالكامل. أيضًا ، يمكن لبعض الرجال تحمل استخدام مرحاض من الورق المقوى. ربما أرادوا الامتناع عن إجراء عمليات شراء غير ضرورية قدر الإمكان.

“أجب كما لو كنت هوريكيتا. لقد عرفتها منذ فترة طويلة ، لذا ستعرف كيف تجيب ، أليس كذلك؟ ”  كنا نعرف بعضنا البعض منذ أربعة أشهر فقط ، لذلك لا أعرف ذلك بالضرورة. مع ذلك ، طلب مني سودو أن ألعب دور هوريكيتا الخيالي. شدّدت قبضتي بطريقة مهددة إلى حد ما.

“قد تقول إن هذا لا يصدق ، لكن هذا لأنك عشت حياة قصيرة وسطحية. هناك شركة فعلية بارزة تعقد دورات تدريبية في جزر غير مأهولة “.

“أنا متقدم بخطوة على طريق بلوغ سن الرشد. تريدني أن أمارس هذا معك بدلاً من هوريكيتا؟ لا تتردد في التدرب بمفردك “.

“لدي بعض الفروع الجيدة. أعتقد أننا سنكون قادرين على التعامل مع هؤلاء “. بذلك ، التقط كتاب الثقاب الذي وضعه ياموتشي ، وسرعان ما أشعل النار في الأوراق الميتة. عندما اشتعلت الأوراق ، بدأ يضيف بعض الأغصان الصغيرة. ثم ، وهو يراقب النار بعناية ، أضاف تدريجيا أغصانًا أكثر سمكًا. في غمضة عين ، تحولت الشعلة إلى نار نموذجية.

قفز آيك ليحل محله بدلاً من ذلك. بدا سودو غريبًا نوعًا ما عندما بدأ الحديث.

أراد معظم الطلاب الركض إلى الشاطئ الرملي. بعد فترة وجيزة ، صعد معلم طويل القامة على منصة بيضاء معدة. كان ماشيما-سينسي ، معلم الفصل في الفصل أ. كان يدرس اللغة الإنجليزية في العادة ، وكان معروفًا بكونه عنيدًا. للوهلة الأولى ، يمكن أن يخطئ بسهولة في أحد أنواع لاعبي كمال الأجسام. تم بناءه كمصارع محترف ، لكنه كان في الواقع ذكيًا جدًا. حتى أنه قام بتدريس دورات خاصة في الماضي.

“هوريكيتا … هل يجوز لي الاتصال بك باسمك الأول الآن؟”

“نحن في منتصف محاولة إشعال النار. لكن الأمر لا يسير على ما يرام. نحن نمر بوقت عصيب “.

 “هاه؟ حسنًا ، أنت لست رائعا بالضبط ، أليس كذلك سودو كون؟ و لا يبدو أن لديك أي نقود ، لذا ، ، أنت لست نوعي على الإطلاق  لذلك ، آسف ، آسف ، لكن لا شكرًا ، ” على الرغم من عدم ظهوره كواحد ، كان آيكي يحاول لعب دور فتاة في مدرسة  الثانوية. خنقه سودو حتى تلاشى من الألم على سطح السفينة. هؤلاء الرجال يبدون دائمًا نشيطين للغاية. شعرت بالإرهاق بمجرد النظر إليهم. ومع ذلك ، فإنها تبدو مضحكة للغاية. بعد فترة وجيزة ، بدأ الحشد في الغضب وإحداث الضوضاء. زاد حماس الطلاب على قدم وساق مع اقترابنا من الجزيرة وأصبحت الجزيرة أكثر وضوحًا. كنت أعتقد أن السفينة ستذهب مباشرة إلى الجزيرة ، لكن لسبب ما عبرنا الرصيف وبدأنا في الدوران. الجزيرة ، على سبيل الإعارة من الحكومة ، تبلغ مساحتها حوالي 0.5 كيلومتر مربع. وصلت أعلى نقطة في الجزيرة إلى 230  متراً. بالمقارنة مع المساحة الإجمالية لليابان ، كانت الجزيرة صغيرة ، ولكن عندما رآها مائة شخص على متن سفينة سياحية ، بدت ضخمة بشكل لا يصدق.

“لا داعي للقلق. حتى لو حدث شيء ما في غابة مثل هذه ، فلن تكون هناك مشكلة “.

في النهاية ، قام القارب بدورة كاملة حول الجزيرة. السفينة استمرت في الدوران دون تغيير السرعة ، وبالكاد يحدث رشً لأنها تتحرك بسرعة غير طبيعية تقريبًا عبر الماء.

“أشعر أنه في المرة القادمة يجب أن نصطف فروعًا بهذا الحجم. أبضا الكثير من الفروع رطبة. ” كانت محاولة إشعال النار بخشب رطب علامة أحد الهواة. حتى إذا استخدم Yamauchi عشرات الثقاب ، فمن المحتمل ألا ينتشر الحريق.

“يا له من مشهد غامض! إنه متحرك للغاية!  ألا تعتقد ذلك ، أيانوكوجي-كون؟ ” تدفقت كوشيدا.

بينما أطلقت الفتيات صيحات الاستهجان عليها ، قامت تشاباشيرا سينسي بتجميع المرحاض. يبدو أنها كانت على دراية بإعداده. ثم وضعت عليها حقيبة زرقاء من الفينيل ، ووضعت بداخلها ما بدا أنه ملاءة بيضاء.

“أوه. نعم ، أعتقد “. عندما نظرت إلى كوشيدا ، التي تلمعت عيناها وهي تنظر إلى الجزيرة المهجورة ، بدأ قلبي ينبض. كوشيدا كانت لطيفة حقًا. أردت حماية ابتسامتها وسلوكياتها الطفولية.

“كلاكما إهدآ. يوكيمورا-كون ، أنا أفهم ما تقصد أن تقوله ، لكن إذا تحدثت بطريقة عدوانية فلن نحل أي شيء ، أليس كذلك؟ دعونا نفعل هذا بهدوء “.

جاء إعلان من المعلمين .  “سننزل خلال ثلاثين دقيقة. يرجى التجمع على سطح السفينة. يجب أن يرتدي جميع الطلاب قمصانهم. تأكد من فحص حقيبتك المخصصة وأمتعتك ، ولا تنس هاتفك الخلوي. يرجى الاحتفاظ بجميع الأشياء الشخصية الأخرى في غرفتك. هناك احتمال أنك لن تتمكن من زيارة الحمام لبعض الوقت ، لذا يرجى القيام بذلك الآن “.

“ماذا تقصد بذلك يا كوينجي؟” انا سألت.

على ما يبدو ، كان الشاطئ الخاص قريبًا. ذهب آيك والآخرون للتغيير في معنويات عالية. بدأت بالتوجه نحو غرفة مجموعتي أيضًا. هناك ، ارتديت القميص الذي استخدمته في فصل الصالة الرياضية ، وعدت إلى سطح السفينة ، وانتظرت حتى وصلنا إلى الجزيرة. مع اقتراب الجزيرة أكثر فأكثر ، بلغ حماس السنوات الأولى ذروته.

 “شكرا جزيلا! ” قفز هيراتا عمليا فرحا لرد آيك مقتضب. شينوهارا ، من كانت قد  اشتكت أكثر من قبل ، لم تعترض. بدأ هيراتا في جمع الآراء حول الطعام.

“سننزل الآن ، بدءًا من طلاب الفئة أ. الهواتف المحمولة محظورة في الجزيرة. يرجى تسليم هاتفك إلى مدرس الصف الخاص بك عندما تغادر. ” بعد أمر مكبر الصوت ، نزل الطلاب السلم بطريقة منظمة.

“هذا جيد ، صحيح يا هيراتا؟ يمكننا كسب 120  نقطة على الأقل. إذا عملنا بجد ، يمكننا كسب نقاط إضافية ، أليس كذلك؟ يجب أن نحاول بالتأكيد!  “

“هيا. عجلوا!  على الرغم من أننا نرتدي ملابس رقيقة ، إلا أننا نتعرق جميعًا!  “

“أوه ، أوه ، هناك! فهمتك! “

لم يكن هناك مكان للاختباء من أشعة الشمس على سطح السفينة. لا عجب أن الناس كانوا يشتكون. انتظر طلاب الفصل D  على أهبة الاستعداد في الحر. انضمت إلينا هوريكيتا أخيرًا. للوهلة الأولى ، لم يبدو الأمر كما لو أن شيئًا قد تغير ، ولكن كان هناك اختلاف بسيط – شعرت بشيء في غير محله. حتى هوريكيتا ، التي عادة ما تكون شديدة الدقة ، كانت قلقة بشأن مظهرها. في الوقت الحالي ، كان شعرها أشعثًا. بدت باردة بعض الشيء ، وفركت ذراعيها دون وعي بينما انتظرنا النزول ووضعت قدمنا ​​على الجزيرة.

“هل ذهبوا؟” همست ساكورا.

“ماذا كنت تفعلين حتى الآن؟ ” انا سألت.

 “شكرا جزيلا! ” قفز هيراتا عمليا فرحا لرد آيك مقتضب. شينوهارا ، من كانت قد  اشتكت أكثر من قبل ، لم تعترض. بدأ هيراتا في جمع الآراء حول الطعام.

“كنت أقرأ كتابًا في غرفتي. توقفت في جزء مهم. “. هوي ، تعال الآن، اعتقدت. يمكن القول إن هذا الكتاب كان أحد أعمال إرنست همنغواي النهائية ، وهي تحفة لا جدال فيها. لطالما أعجبت بهواية هوريكيتا في قراءة مثل هذه الكتب المشهورة. لكن كان عليّ أن أتساءل ما هي أولوياتها ، لأنها كانت تقرأ أثناء رحلة بحرية فاخرة. في مثل هذه الحالة ، وجدت أنه من المريب بعض الشيء أنها ستغلق نفسها في غرفتها للقراءة. لم تقل شيئًا ، وسيكون من السخف إجراء مزيد من التحقيق.

“سأخبرك بهذا:  Chabashira-sensei سربت المعلومات. لا تسيء فهمي. حسنا؟ الى جانب ذلك ، نحن لسنا أصدقاء. لا تنسى ذلك “.

“أنا قلقة بشأن ما هو قادم ، ولكن بما أننا ممنوعون من إحضار الأشياء الشخصية معنا ، فلا يمكنني فعل شيء” ، تذمرت ، على ما يبدو أنها غير راضية. أمر غير عادي لشخص يتوجه إلى الشاطئ ليقوله. استغرق النزول وقتًا أطول مما اعتقدت ، ربما لأن المعلمين كانوا يحرسون الطلاب على كلا الجانبين أثناء نزولهم من السفينة وفحص أمتعتهم.

“سأغوص في الماء. لم أفعل ذلك من قبل “. قام آيكي بحركة سباحة ، ولكن ربما لن يكون من السهل صيد الأسماك عن طريق الغوص الجلدي. قال هيراتا ، مشيرًا إلى إدخال في الدليل ،

“مهلا. ألا يبدو أنهم حذرون بشكل غريب الآن؟ أعني أنهم لم يصادروا هواتفنا الخلوية. إنهم حقا يتخذون إجراءات صارمة ضد المتعلقات الشخصية “.

خرجت مجموعة من الفتيات بقيادة كارويزاوا من مقصورة السفينة. أشارت كارويزاوا إلى المحيط الواسع ، على وجهها ابتسامة مشعة.

“ومن المؤكد أنه يبدو أن الطريق. أعني ، إذا كنا نلعب فقط في المحيط ، لا أستطيع أن أتخيل أنهم سيحتاجون للذهاب إلى هذا الحد “.

“هذا يكفي. هيا بنا يا ياهيكو “. انتظرت حتى لم أعد أسمع أصواتهم أو وقع أقدامهم ، ثم انتظرت دقيقتين أخريين.

بالحديث عن شيء غير طبيعي ، كانت هناك طائرة هليكوبتر متوقفة على مؤخرة القارب. بينما كان صحيحًا أن بعض الأشياء كانت تزعجني ، ربما كنت أفكر في الأمر. إذا أحضر الطلاب هواتفهم المحمولة إلى الشاطئ ، فقد يبتل هاتف شخص ما ويتعطل. وربما لم يكونوا يريدون أشياء شخصية لأنهم كانوا قلقين بشأن تلويث الناس للشاطئ بالقمامة. وإذا مرض شخص ما فجأة ، كانت المروحية موجودة للإرسال ، أليس كذلك؟

“هذا فظيع. يعني رفع يد على بنت “. لم أكن أتوقع ذلك أيضًا. اعتقدت بالتأكيد أنها كانت في شجار مع فتاة أخرى.

قريبًا ، سيكون دورنا لفحصنا والنزول عن المنحدر. لم أكن أدرك بعد أن هذا المكان سيكون الحد الفاصل بين الجنة والجحيم.

قال آيكي بهدوء ، حتى لا يسمع المعلمون. كان لديه بالتأكيد نقطة. إذا كانت هذه رحلة ميدانية رائعة ، فسيكون ذلك شيئًا ، لكن هذه العطلة الفاخرة كانت قصة أخرى تمامًا. تساءلت عما إذا كان هذا الطفل سيندم على عدم المجيء بعد سماع أصدقاء يتحدثون عنه. حتى في حالة صحية سيئة ، أعتقد أنه كان يجب أن يدفع بنفسه ويشارك. الغريب أن المعلمين أنفسهم بدوا قاتمين إلى حد ما. حسنًا ، بينما كانت هذه إجازة لنا نحن الطلاب ، ربما كان على المعلمين المشرفين علينا التفكير في الأمر على أنه عمل. لكن بطريقة ما ، بدا الأمر أكثر من ذلك. استطعت أن أرى أن البالغين في الزي الرسمي قد بدأوا في إقامة نوع من الخيام الخاصة في مكان قريب. رأيت أيضًا جهاز كمبيوتر ومعدات أخرى على طاولة طويلة. لم يتطابق هذا الإعداد الذي يشبه الأعمال التجارية بشكل متزايد مع الروعة الطبيعية من حولنا على الإطلاق ، وبدا العديد من الطلاب في حيرة من أمرهم. نطق ماشيما-سينسي ببضع كلمات قاسية ، وكأنه إنتظر تغير الجو

2.1

“آه ، هذا يذكرني يا هيراتا. قلت:  “أردت أن أتحقق من شيء ما”.

 نزلنا من القارب ، ودردشنا وديًا مع بعضنا البعض ، استقبلنا مدرس الصف ببعض الكلمات القاسية.

” ركض كوينجي بسرعة كبيرة ، مما يشير إلى أنه كان على دراية بالغابة بالفعل” .

“سأبدأ الآن نداء بالأسماء للفئة د. عندما تسمع اسمك ، يرجى الرد بصوت عالٍ وواضح.”

بذلك ، بدأ الاثنا عشر متطوعًا في تشكيل فرق وفقًا لتفضيلاتهم. في غمضة عين ، أصبحت واحدا من البقايا.

بدأ مدرس الفصل لدينا في أخذ الحضور ، والحافظة في متناول اليد ، بينما طلب منا في نفس الوقت تشكيل خط. ارتدت شاباشيرا سنسي نفس نوع القميص الذي ارتداه طلابها. كان هذا الجو أقرب إلى المعسكر التدريبي منه إلى العطلة الصيفية. ومع ذلك ، لم يبدُ الكثير من الطلاب متوترين على الإطلاق.

بينما أطلقت الفتيات صيحات الاستهجان عليها ، قامت تشاباشيرا سينسي بتجميع المرحاض. يبدو أنها كانت على دراية بإعداده. ثم وضعت عليها حقيبة زرقاء من الفينيل ، ووضعت بداخلها ما بدا أنه ملاءة بيضاء.

“اووه هيا! اريد وقت فراغي بالفعل! البحر أمامي مباشرة!  ” تمتم آيك وهو يقف خلفي مباشرة.

“إنفصل؟ ألم تأخذ زمام المبادرة؟ ” سأتل هوريكيتا بحسرة ، حيث بدأ الجميع في التحرك نحو النهر.

أراد معظم الطلاب الركض إلى الشاطئ الرملي. بعد فترة وجيزة ، صعد معلم طويل القامة على منصة بيضاء معدة. كان ماشيما-سينسي ، معلم الفصل في الفصل أ. كان يدرس اللغة الإنجليزية في العادة ، وكان معروفًا بكونه عنيدًا. للوهلة الأولى ، يمكن أن يخطئ بسهولة في أحد أنواع لاعبي كمال الأجسام. تم بناءه كمصارع محترف ، لكنه كان في الواقع ذكيًا جدًا. حتى أنه قام بتدريس دورات خاصة في الماضي.

“مرحبًا ، يا ساكورا. هل تريدين مني مساعدتك في حمل ذلك؟ يجب أن يكون قاسياً بالنسبة للفتاة. قد تؤذي نفسك “. لابد أن ياماوتشي خطط لسؤالها عن ذلك منذ البداية ، على الرغم من أنها كانت تحمل فقط نصف الكمية التي كنت أحملها. افترضت أنه يريد أن يلعب دور الرجل المهتم واليقظ. تساءلت عما إذا كان لطف ياماوتشي سيكون بارزًا ، خاصةً بالمقارنة معي.

“أولاً ، أود أن أقول إنني سعيد لأنكم وصلتم بأمان. ومع ذلك ، من المؤسف أن أحدكم لم يتمكن من المشاركة بسبب المرض “.

“حسنًا ، ألا يمكنني أن أقول نفس الشيء؟ للاستفادة بلا خجل من الامتيازات التي منحتها لي المدرسة “.

“يا إلهي ، لم يستطع أحد الحضور في الرحلة لأنه كان مريضًا؟”

جاء ذلك من المكروه الأول في فصلنا ، سودو ، الذي وبخ شينوهارا بنبرة هادئة بشكل غير عادي.

قال آيكي بهدوء ، حتى لا يسمع المعلمون. كان لديه بالتأكيد نقطة. إذا كانت هذه رحلة ميدانية رائعة ، فسيكون ذلك شيئًا ، لكن هذه العطلة الفاخرة كانت قصة أخرى تمامًا. تساءلت عما إذا كان هذا الطفل سيندم على عدم المجيء بعد سماع أصدقاء يتحدثون عنه. حتى في حالة صحية سيئة ، أعتقد أنه كان يجب أن يدفع بنفسه ويشارك. الغريب أن المعلمين أنفسهم بدوا قاتمين إلى حد ما. حسنًا ، بينما كانت هذه إجازة لنا نحن الطلاب ، ربما كان على المعلمين المشرفين علينا التفكير في الأمر على أنه عمل. لكن بطريقة ما ، بدا الأمر أكثر من ذلك. استطعت أن أرى أن البالغين في الزي الرسمي قد بدأوا في إقامة نوع من الخيام الخاصة في مكان قريب. رأيت أيضًا جهاز كمبيوتر ومعدات أخرى على طاولة طويلة. لم يتطابق هذا الإعداد الذي يشبه الأعمال التجارية بشكل متزايد مع الروعة الطبيعية من حولنا على الإطلاق ، وبدا العديد من الطلاب في حيرة من أمرهم. نطق ماشيما-سينسي ببضع كلمات قاسية ، وكأنه إنتظر تغير الجو

انتقلت المناقشة إلى الموضوع التالي ، تاركةً Ibuki  والفئة C  وراءهما. لم يكن آيك يجبر أي شخص على شرب الماء ، لكنه أراد أن يرى آراء الجميع. بالطبع ، أخذ زمام المبادرة ورفع يده لدعم النهر. ما يقرب من نصف الرجال رفعوا أيديهم في اتفاق واضح. بدت شينوهارا في حيرة من أمرها ، لكن آيك أخبرها بلطف أنها ليست مضطرة إلى إجبار نفسها.

  “حسنا اذن. سنبدأ أول اختبار خاص للعام الدراسي الحالي “.

“آه أجل. الرجال الآخرون مثيرون للشفقة ، لذا من الجيد ترك كل شيء لهيراتا كون ، أليس كذلك؟ ” سار هيراتا ، الذي كان لا يزال يحمل الخيمة ، أمام مجموعة كارويزاوا التي نظرت إليه بإعجاب. بالمناسبة ، كنت أساعد في حمل الأمتعة أيضًا. حملت أيضًا مرحاضًا بسيطًا مصنوعًا من الورق المقوى المطوي. كنت قد قررت أنه إذا لم أساعد الآن ، فقد يأتي العمل الإضافي في طريقي لاحقًا. في الوقت الحالي ، كنت أرغب في إعطاء انطباع استباقي بأنني كنت أساعد. هوريكيتا ، التي كانت معزولة عن الفتيات الأخريات ، تابعت المجموعة بهدوء من الخلف. كانت تتصرف أحيانًا كما لو أنها ستتوقف ، لكنها بعد ذلك بدأت على الفور في المشي مرة أخرى. تباطأت قليلاً حتى كنت أسير جنبًا إلى جنب معها.

“هاه؟ اختبار خاص؟ ماذا تقصد بذلك؟” سأل كل فرد في فصلنا تقريبًا بعض الاختلافات في هذا السؤال. كنا جميعًا نعتقد أن هذه كانت مجرد رحلة صفية ، لكن أصابنا هذا الهجوم المفاجئ. كانت إجازتنا الصيفية نتاجًا لحسن نية المدرسة ، لكن هذا كان وهمًا. لقد هبطنا من الارتياح إلى توتر شديد.

“بعد كل شيء ، كل شخص هنا يريد أن ينتهي بنقطة واحدة على الأقل ، أليس كذلك؟ لذلك ، حاولت التوصل إلى رقم يمكننا أن نهدف إليه بشكل واقعي. بنهاية الاختبار ، يمكن أن يكون لدينا 120  نقطة أو أكثر متبقية. هذا ما تقاتل الفئة D  من أجله “.

” يبدأ الاختبار الآن و يستمر لمدة أسبوع ، وينتهي في 7  أغسطس بنهاية العام. سيحدد هذا الاختبار ما إذا كان بإمكانك العيش في جزيرة مهجورة معًا كمجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أحذرك من أن هذا الاختبار الخاص عملي وواقعي على حد سواء ، وقد تم تصميمه بناءً على تدريب الشركات في العالم الحقيقي “.

“هل لي أن أسأل شيئًا؟ أين سيتم تعليق نداء الأسماء؟ “

”العيش في جزيرة مهجورة. هل هذا يعني أننا لا نبقى على متن القارب ، بل الجزيرة؟ ” أعرب بعض الطلاب من الفصلين B و C  عن مخاوفهم الواضحة.

“ومن المؤكد أنه يبدو أن الطريق. أعني ، إذا كنا نلعب فقط في المحيط ، لا أستطيع أن أتخيل أنهم سيحتاجون للذهاب إلى هذا الحد “.

 “انت على حق. أثناء الاختبار ، لن يُسمح لك بالصعود إلى السفينة دون سبب مبرر مناسب. سيكون من الضروري لك أن تدافعوا عن أنفسكم في هذه الجزيرة أثناء وجودكم هنا ، من إنشاء مكان للنوم إلى إعداد الطعام لتناول الطعام. بمجرد بدء الاختبار ، سيحصل كل فصل على خيمتين ومصباحين. لا يوجد حد لكمية الواقي من الشمس التي يمكنك الحصول عليها. سيتم تزويد كل طالب بفرشاة أسنان واحدة. كحالة خاصة ، سيُسمح للفتيات بالحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الصحية النسائية دون أي قيود. يرجى سؤال معلمي الصف الخاص بك عن هؤلاء. هذا كل شيء.” مع ذلك ، بدأ المعلمون في توزيع العناصر.

كوينجي روكوسوكي. كان ذلك الرجل في الواقع سينضم إلى فريق البحث الخاص بنا. لحسن الحظ ، لقد تم إقراني بروح متحررة و فتاة هادئة. مع هذين ، سأكون قادرًا على التحرك دون أي صعوبة.

“هاه ؟! إذن علينا أن نعيش كالناجين على جزيرة مهجورة ؟! لا أريد أن أسمع هذا النوع من الجنون! هذا ليس أنمي أو مانجا أو شيئا ما! لا يمكننا جميعًا النوم معًا في خيمتين فقط ! وماذا يجب أن نفعل حيال الطعام في المقام الأول؟ هذا لا يصدق! “

“أعتقد أن هذا سيمنح الفتيات راحة البال.” حتى يوكيمورا لم يستطع إنكار منطق هيراتا الخالي من العيوب. أدرك هيراتا رغبته في الحفاظ على نقاطنا ، لكنه استنتج أيضًا عيوب مرحاض واحد. الحق يقال ، لقد حصل زملائنا في الفصل على الكثير من المعلومات دفعة واحدة لدرجة أنهم تغاضوا عن أشياء واضحة.

انزعج آيك بصوت عالٍ بما يكفي ليسمع الجميع. تطوير مهارات الاكتفاء الذاتي في جزيرة مهجورة – صيد الحيوانات البرية ، والاغتسال في النهر ، وبناء الفراش من أغصان الأشجار – كان بالتأكيد مثل شيء تراه في فيلم أو تقرأ عنه في كتاب. لم يتخيل أحد أن المدرسة ستخضعنا لاختبار كهذا. لم يبد ماشيما-سينسي أي إشارة إلى أن هذه كانت نوعًا من المزاح. إذا كان هناك أي شيء ، فقد بدا متفاجئًا بما قاله آيكي.

“هذا لا علاقة له بالخسائر أو المكاسب. لا يمكننا ترك شخص ما في ورطة. كلنا نعتقد ذلك “.

“قد تقول إن هذا لا يصدق ، لكن هذا لأنك عشت حياة قصيرة وسطحية. هناك شركة فعلية بارزة تعقد دورات تدريبية في جزر غير مأهولة “.

“على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل صيد سمكة بيديك ، إلا أن هناك الكثير من الأدوات”.

“هاه؟ – لكن هذا … هذا ليس خاصًا على الإطلاق. فعلا؟ أليس من المبالغة أن تطلب منا العيش في جزيرة مهجورة دون سابق إنذار؟ لا يمكن! هذا غير واقعي! “

“تخلى عنه الآن. سأساعدك عندما تتعرف على ساكورا بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، أود العودة و بدء النار بينما لا يزال الوقت مبكرًا. حسنا؟” سقط ياموتشي على كتفيه خيبة أمل ، لكن معنوياته تعافت على الفور.

“الاستمرار على هذا النحو سيكون مخجلًا ، آيك ، لذا توقف عن الكلام. ما قاله للتو ماشيما سينسي ليس سوى جزء منه. هناك العديد من الشركات في العالم لديها العديد من الأنشطة التدريبية المختلفة. توجد أماكن عمل لا يوجد بها أي كراسي في المكتب ، والشركات التي تقرر الرواتب باستخدام قوائم النرد. العالم أوسع وأعمق مما تعرف حتى “. تشاباشيرا سينسي ، كما لو كانت غير قادرة على التغاضي عن آيك وهو يدير فمه ، وبخته. وتابعت:  “بعبارة أخرى ، أنت غير مؤهل للتمييز بين ما هو واقع وما هو ليس كذلك”. بدا العديد من الطلاب غير مقتنعين كذلك

“حسنًا ، بدون دور يتعين عليك القيام به في الفصل ، سيتم قطعك عن العمل.”

“أفترض أنكم تفكرون جميعًا في شيء مثل ،” ماذا سيفعل هذا الاختبار ؟’ أو ربما يشك بعضكم في وجود مثل هذه البرامج التدريبية. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يصبح الطلاب الذين يظلون على هذا المستوى الأساسي من التفكير أي شخص واعد في المستقبل. ما هو الأساس الذي تحدده على أنه “غير معقول” أو “سخيف”؟ أنتم مجرد طلاب. في رأيي ، أنتم لا قيمة لكم بنفس القدر. أي نوع من الأشخاص الغير المهمين يقرر أنه يمكنهم انتقاد شركة رائدة؟ هذا غريب. إذا كنت رئيسًا مسؤولًا عن أحد هذه الأعمال البارزة ، فقد يكون لديك بعض الحق في إنكار مزاعمنا. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك أي أسباب لذلك شخص ما من محطتك لن يتمكن من القيام بذلك “.

“اعتقدت أن ما قالته تشاباشيرا سنسي في ذلك الوقت كان مزحة ، لكن هل أنت حقًا غير مهتم على الإطلاق بالارتقاء؟” سأل هوريكيتا.

عندما استمعنا ، قررنا بالتأكيد أن الأجزاء بدت غير معقولة أو غير واقعية. ولكن ، كما قال ماشيما سنسي ، ليس لدينا أساس لمعارضة مزاعمهم. أولئك الذين وجدوا هذا خارج نطاق فهمهم يمكن أن يطلقوا عليه “غريب” أو “لا يصدق” ، ولكن بالنسبة لشخص يفهم هذه النقطة ، حسنًا ، سيكون من العبث التفكير بطريقة أخرى.

“لكن ، أيها المعلم ، أليس من المفترض أن تكون هذه إجازتنا الصيفية؟ تم إحضارنا هنا بحجة الذهاب في رحلة استرخاء. ألا تعتقد أن إحضارنا إلى هنا ثم البدء في هذا التدريب الجماعي علينا يمكن أن يعتبر غير عادل؟ ” بدأ بعض الطلاب في صفنا في الاحتجاج على هذا المنوال.

“ماذا بحق الجحيم ، هاروكي؟ هذا ليس عدلاً ، مطاردة امرأة جميلة وحيدة من هذا القبيل. تعال ، دعني أشارك!  ” رأى آيك نظرات ياموتشي ، وأساء فهمه واقترب منه.

 “أنا أرى. أفترض أنك لست مخطئًا في ذلك. أستطيع أن أفهم لماذا تشعر بالاستياء “.

“هل قلت شيئا؟” هي تنذمر.

أظهر رد ماشيما-سينسي أنه أدرك صحة مثل هذه الحجة ، على عكس شكاوى آيك. كان هناك طلاب غير راضين عن الوضع الحالي ، وأولئك الذين كانوا غير راضين عن العملية ككل.

 

” ومع ذلك ، من فضلك لا تقلق. سيكون من المنطقي أن تكون لديك شكاوى إذا تم إجبارك على موقف صعب. ومع ذلك ، على الرغم من أننا نطلق عليه اختبارًا خاصًا ، فلا داعي للتفكير فيه بمثل هذه المصطلحات التعيسة. في الأسبوع القادم ، يمكنك السباحة أو إقامة حفلة شواء. لن يكون هذا وقتًا سيئًا بالنسبة لك في بعض الأحيان لإشعال النار والدردشة مع الأصدقاء أيضًا. موضوع هذا الامتحان الخاص هو “الحرية” بعد كل شيء “.

“حسنًا ، على الأقل دعيني آخذ حقيبتك من أجلك. هاه؟ هاه؟ “

“هاه؟ هاه؟ الموضوع هو الحرية؟ هل يمكننا إقامة حفلة شواء؟ هممم؟ وما زال هذا يسمى اختبار؟ انا مرتبك للغاية… ” على الرغم من أن هذا كان اختبارًا ، إلا أننا كنا أحرارًا في اللعب. لقد أربك التناقض الطلاب ، وازدادت شكوكنا.

خرجت مجموعة من الفتيات بقيادة كارويزاوا من مقصورة السفينة. أشارت كارويزاوا إلى المحيط الواسع ، على وجهها ابتسامة مشعة.

“كجزء رئيسي من هذا الاختبار الخاص ، قررنا توزيع 300  نقطة على كل فصل. باستخدام نقاطك جيدًا ، قد تتمكن من الاستمتاع بالاختبار الخاص لهذا الأسبوع تمامًا كما تفعل في رحلة عادية. لقد قمنا أيضًا بإعداد دليل لهذا الغرض فقط “.

“هذا صحيح. أنت حر في فعل ما تريد. بالطبع ، هناك بعض القواعد الدنيا التي تحتاج إلى الالتزام بها كمجموعة ، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء صعب في ذلك “. إذا كان هذا صحيحًا ، فهل يعني ذلك أنه لا يوجد خطر حقيقي؟ في هذه الحالة ، يجب أن نسأل عما إذا كان بإمكانه شرح الغرض من هذا الاختبار. هل كانت مرتبطة بنوع من التبادل بين المستويات الدراسية؟ لم أستطع فهم النوايا الحقيقية للمدرسة ، لكن بيان ماشيما سنسي التالي أوضح كل شيء.

تلقى ماشيما-سينسي كتيبًا بدا أنه يتكون من بضع عشرات من الصفحات  من معلم آخر.

“أرى … لذلك إذا استطعنا تحملها ، فهذا وحده من شأنه أن يغير الأشياء كثيرًا …”

“يسرد هذا الدليل جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على النقاط. كما يشرح من أين تحصل على مياه الشرب والطعام ، وكذلك الضروريات الأساسية. إذا كنت تريد إقامة حفلة شواء ، فهذا يشرح كيفية تحضير المعدات والمكونات. لدينا أيضًا العديد من الأدوات لتتمكن من الاستمتاع باللعب في المحيط على أكمل وجه “.

“إنه غير واقعي. علينا أن ننظر في أسوأ سيناريو. إذا استغرق الجميع ثلاث دقائق لاستخدام الحمام ، فسيستغرق الأمر ساعة ونصف أو أكثر ليذهب الجميع. هل يمكن أن ينجح ذلك؟ “

تدريجيا ، أصبحت تعبيرات الطلاب القاتمة أكثر هدوءًا .

“لذا … لا أستطيع ، أليس كذلك؟ أناديك Kikyou-chan ، أعني؟ ” رداً على استفسار آيكي ، ابتسمت كوشيدا ببساطة.

 “إذن ، يمكننا أن نفعل ما نشاء بـ 300 نقطة؟”

“هوريكيتا … هل يجوز لي الاتصال بك باسمك الأول الآن؟”

“هذا صحيح. من الممكن ترتيب أي شيء باستخدام نقاطك. بالطبع ، من الضروري أن تستخدمها بطريقة منهجية ، ولكن مع وجود خطة قوية ، يمكنك قضاء أسبوعك دون أي صعوبات “.

“أفترض أنكم تفكرون جميعًا في شيء مثل ،” ماذا سيفعل هذا الاختبار ؟’ أو ربما يشك بعضكم في وجود مثل هذه البرامج التدريبية. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يصبح الطلاب الذين يظلون على هذا المستوى الأساسي من التفكير أي شخص واعد في المستقبل. ما هو الأساس الذي تحدده على أنه “غير معقول” أو “سخيف”؟ أنتم مجرد طلاب. في رأيي ، أنتم لا قيمة لكم بنفس القدر. أي نوع من الأشخاص الغير المهمين يقرر أنه يمكنهم انتقاد شركة رائدة؟ هذا غريب. إذا كنت رئيسًا مسؤولًا عن أحد هذه الأعمال البارزة ، فقد يكون لديك بعض الحق في إنكار مزاعمنا. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك أي أسباب لذلك شخص ما من محطتك لن يتمكن من القيام بذلك “.

إذا تمكنا حقًا من اجتياز الأسبوع باستخدام النقاط التي حصلنا عليها ، فسيكون هذا بمثابة عطلة أكثر من كونه اختبارًا. قد ينتهي بك الأمر وكأنه عطلة صيفية حقيقية.

“سأخبرك بهذا:  Chabashira-sensei سربت المعلومات. لا تسيء فهمي. حسنا؟ الى جانب ذلك ، نحن لسنا أصدقاء. لا تنسى ذلك “.

“ل- لكن ، المعلم. قلت أن هذا كان اختبارًا ، أليس كذلك؟ لذا ألا يجب أن يكون هناك نوع من الصعوبة في ذلك؟ “

“لا أعتقد أنه توجد أي حيوانات برية هنا. إذا أصيب أحد الطلاب بجروح ، ستكون هذه مشكلة كبيرة. ربما أعطونا هذه الساعات فقط لإدارة رفاهيتنا. ألا توافق؟ قال هيراتا

“لا ، لا يوجد شيء صعب. لن يكون لها أي آثار سلبية على الفصل الدراسي الثاني. أنا أضمن ذلك.”

تتعامل الأساطير المتعفنة بكثرة مع الضعف البشري. كثير من حكاياتها تنطوي على الكراهية والغيرة. هل سمعت عن “أجنحة إيكاروس”؟ اسمحوا لي أن ألخص. منذ زمن بعيد ، في اليونان القديمة ، عاش مخترع عظيم يدعى ديدالوس. أمر الملك مينوس ديدالوس ببناء متاهة كبيرة لسجن مينوتور الوحشي.

“لذا لا بأس حقًا أن نستمتع بأسبوع واحد فقط؟”

“بعد كل شيء ، كل شخص هنا يريد أن ينتهي بنقطة واحدة على الأقل ، أليس كذلك؟ لذلك ، حاولت التوصل إلى رقم يمكننا أن نهدف إليه بشكل واقعي. بنهاية الاختبار ، يمكن أن يكون لدينا 120  نقطة أو أكثر متبقية. هذا ما تقاتل الفئة D  من أجله “.

“هذا صحيح. أنت حر في فعل ما تريد. بالطبع ، هناك بعض القواعد الدنيا التي تحتاج إلى الالتزام بها كمجموعة ، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء صعب في ذلك “. إذا كان هذا صحيحًا ، فهل يعني ذلك أنه لا يوجد خطر حقيقي؟ في هذه الحالة ، يجب أن نسأل عما إذا كان بإمكانه شرح الغرض من هذا الاختبار. هل كانت مرتبطة بنوع من التبادل بين المستويات الدراسية؟ لم أستطع فهم النوايا الحقيقية للمدرسة ، لكن بيان ماشيما سنسي التالي أوضح كل شيء.

“هاي ، كوشيدا تشان. هل يمكنني التحدث معك لمدة دقيقة؟ ” سأل آيك. “هممم؟ ما الأمر ؟” اقترب آيكي على الفور من كوشيدا ، التي كانت تنظر إلى البحر. من الواضح أن هذه كانت خطوة مشبوهة.

“عند انتهاء فترة الاختبار الخاصة هذه ، ستتم إضافة النقاط المتبقية لكل فئة إلى إجمالي نقاط الفصل الخاصة بهم. سيعكس إجمالي نقاطك هذا التغيير بمجرد انتهاء العطلة الصيفية “.

استمعت الفتيات بصمت إلى شرح تشاباشيرا سنسي. إذا حدثت كارثة ، فلن يهم ما إذا كنت فتى أو فتاة ، أو مجرد صندوق من الورق المقوى. لكن ربما كان من الصعب جدًا تخيل هذه الجزيرة الشاعرية كمنطقة منكوبة.

وبينما كان يتحدث ، هبت عاصفة من الرياح على الشاطئ وأحدثت سحابة من الغبار. كانت كلمات ماشيما-سينسي أكبر صدمة في ذلك اليوم. في الاختبارات السابقة ، قاموا بقياس أشياء مثل قدراتنا الأكاديمية. بطبيعة الحال ، كان هذا مفيدًا للطلاب الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من القدرات الأكاديمية. في كل مرة ، اضطررنا في الفئة D  إلى مواقف نفقد فيها نقاط الفصل. ومع ذلك ، كانت القواعد مختلفة تمامًا هذه المرة. تم تصميم هذا الاختبار بطريقة لا تخلق فجوة كبيرة بين الفئتين A  و D .

“يبدو أنك تمكنت من إشعال النار. شكرًا ، أيانوكوجي كون “.

“لذا إذا استطعنا تحمل هذا لمدة أسبوع واحد ، فبدءًا من الشهر المقبل يمكننا أن نرى زيادة كبيرة في مخصصاتنا ؟! ” سأل آيك.

” أنا لا أفهم لماذا تعاملنا مثل المنحرفين ، “آيكي قال.

هذا صحيح … لم تكن هذه مسابقة لاختبار قدراتنا العلمية ، ولكن قدرتنا على التحمل. إذا تمكنا من كبح جماح رغباتنا الأساسية ، فقد نقترب من أن نكون من الدرجة الأولى. سيحصل كل فصل على نسخة واحدة من الدليل. في حالة فقدانه ، قد يكون لديك نسخة أخرى. ومع ذلك ، سوف تستهلك نقاطًا ، لذا يرجى توخي الحذر الشديد. كما أن الطالب الذي تم وضع علامة غائب عن هذه الرحلة كان من الدرجة أ. وفقًا لقواعد هذا الاختبار الخاص ، إذا اضطر أي طالب إلى المغادرة بسبب المرض ، فستكون هناك عقوبة قدرها ثلاثون نقطة على الفصل ككل. لذلك ، ستبدأ الفئة أ بـ 270 نقطة “. على الرغم من أن ذلك لم يؤثر على صفنا ، إلا أن العقوبة ظلت بلا رحمة. كان الطلاب من الفصل أ يرتجفون بشكل واضح. كما بدت الفصول الأخرى مصدومة. بمجرد أن انتهى ماشيما سنسي من الكلام ، قال لنا أن نتفرق. جاء صوت معلم آخر عبر مكبر الصوت ، ليخبرنا أن كل فصل سيتلقى تعليمات تكميلية من معلمي الصف. ثم اجتمعنا حول شاباشيرا سنسي. اجتمعت الفصول الأربعة من أجل الابتعاد عن بعضها البعض.

“بمهاراتي ، لم يكن هناك ما يدعو للقلق. ألم أخبرك أنني سأثبت نفسي ، وسيكون الأمر سهلاً؟ ” لقد واجهنا الأسوء منذ فترة قصيرة ، لكن هذه الرحلة أفسدت تلك المشاعر تمامًا. ربما تكون البحار الزرقاء قد جرفت مشاكلنا اليومية.

” ثلاثون ألف نقطة الشهر المقبل ، ثلاثون ألف نقطة الشهر المقبل ، ثلاثون ألف نقطة الشهر المقبل. لنفعلها!” ضرب آيك والآخرون وضعيات منتصرة. ناقشت الفتيات بسعادة الأشياء التي يشترونها. كانت أعز أمنيات الفئة D  هي زيادة نقاطنا. كان علينا فقط قضاء أسبوع واحد دون أي كماليات. من المؤكد أنها بدت بسيطة.

“أجب كما لو كنت هوريكيتا. لقد عرفتها منذ فترة طويلة ، لذا ستعرف كيف تجيب ، أليس كذلك؟ ”  كنا نعرف بعضنا البعض منذ أربعة أشهر فقط ، لذلك لا أعرف ذلك بالضرورة. مع ذلك ، طلب مني سودو أن ألعب دور هوريكيتا الخيالي. شدّدت قبضتي بطريقة مهددة إلى حد ما.

“سأقوم الآن بتسليم ساعات المعصم لكل واحد منكم. لا يجب أن تخلعهم حتى نهاية الاختبار. إذا قمت بإزالة ساعة يدك بدون إذن ، فستتم معاقبتك. هذه الساعة لا تخبرنا بالوقت فقط. بل لديها مستشعرات أيضًا من درجة حرارة جسمك ونبضك وحتى تحركاتك. إنه مجهز بنظام GPS . أيضًا ، في حالة حدوث شيء سيء ، تأتي هذه الساعة مزودة بوسائل لإخطار المدرسة. إذا وجدت نفسك في حالة طوارئ ، فالرجاء عدم التردد في الضغط على هذا الزر “.

“آه … هذه إجابة مرعبة نوعًا ما.”

قام البائع الذي قام بتزويد الساعات بتكديسها بجانب شاباشيرا سنسي. لقد حان الوقت بالنسبة للفئة D  لجمع إمداداتنا. تلقينا تعليمات بإخراج الساعات من الصناديق ووضعها عليها.

“انا امزح. حسنًا ، بغض النظر عن اختلافاته عن النمس ، لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. إذا كان هناك عدو واضح وهدف ، فقد أكون أساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا استخدام النقاط أم لا ، أو حتى إلى أي مدى يجب أن نستخدمها “.

“عندما تقول حالة طوارئ ، هل تقصد ، مثل ، ظهور دب؟”

“في هذه الحالة ، كل ما من شأنه أن يزيد هو عدد الأشخاص الذين يجبرون على التقاعد. لا يمكن تغيير نقاطك بعد أن تصل إلى الصفر “.

 “حتى لو كانت هذه مزحة ، فقد بدأ الاختبار بالفعل. لا أستطيع الإجابة أي أسئلة قد تؤثر على نتائجك “

قام البائع الذي قام بتزويد الساعات بتكديسها بجانب شاباشيرا سنسي. لقد حان الوقت بالنسبة للفئة D  لجمع إمداداتنا. تلقينا تعليمات بإخراج الساعات من الصناديق ووضعها عليها.

“آه … هذه إجابة مرعبة نوعًا ما.”

انسحبت شاباشيرا سنسي. ربما كانت تعني ضمنيًا ،

“لا أعتقد أنه توجد أي حيوانات برية هنا. إذا أصيب أحد الطلاب بجروح ، ستكون هذه مشكلة كبيرة. ربما أعطونا هذه الساعات فقط لإدارة رفاهيتنا. ألا توافق؟ قال هيراتا

“ماذا تقصد بذلك يا كوينجي؟” انا سألت.

“نحن في جزيرة غير مأهولة ، وعلى المدرسة ضمان سلامتنا”.

الخيمة.” وبذلك عادت كوشيدا إلى مجموعتها. يبدو أنه من السهل مساعدة فتاة من فصل آخر حتى اذا اضطررنا إلى تقليل حصصنا الغذائية. إذا لم يكن الأمر بهذه البساطة. لكن كوشيدا ، التي كانت تتمنى السعادة للجميع ، لم يكن لديها صدقة.

في الواقع ، أعطتنا المدرسة هذه الساعات للحفاظ على سلامتنا. إذا كنا نتجول بحرية حول الجزيرة ، فلن يتمكن المعلمون من مراقبة حالتنا بأعينهم وحدهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الصعب تركيب الكاميرات هنا ، مثل داخل المدرسة. على الأرجح كانوا يعتزمون لمراقبة حالتنا الجسدية حتى يتمكنوا من الاستجابة لأي ظروف غير متوقعة. ربما كانت المروحية التي عادت إلى السفينة موجودة في حالة الطوارئ. عندما كان الناس يتلقون ساعاتهم ، كانوا يضعونها إما على ذراعهم اليمنى أو اليسرى ، حسب تفضيلاتهم.

تحتل البقع بالقوة مرارًا وتكرارًا. لكن هذا كان مستحيلا. القاعدة النهائية مفصلة لماذا. في اليوم السابع ، في اليوم الأخير من الاختبار ، كان لك الحق في تخمين هوية قائد الفصل الآخر أثناء نداء الأسماء. إذا تمكنت من التخمين بشكل صحيح ، فيمكنك الحصول على خمسين نقطة لكل تخمين صحيح. على العكس من ذلك ، سيتعين على الفصل الآخر دفع خمسين نقطة كتعويض. إذا تحركت للحصول على مكان دون حذر ، وتم اكتشاف قائدك ، فقد تخسر عددًا كبيرًا من النقاط. لذلك ، مخاطر عالية ، ومكافأة عالية. ومع ذلك ، لا يمكن المخاطرة بالتخمينات دون مخاطر. إذا كنت مخطئًا ، فستتلقى عقوبة خمسين نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفصل الذي تم اكتشاف قائده سيخسر جميع نقاط المكافأة التي حفظوها حتى ذلك الحين. جعلت هذه القاعدة الأمر كذلك إذا لم تكن لديك ثقة كبيرة ، فستتردد في الانضمام إلى المعركة لاحتلال المواقع.

“هل من المقبول أن نذهب إلى الماء ونحن نرتدي هذه؟”

” ءChabashira-sensei ، هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟ في حالة اعتزال شخص ما بعد أن استخدامنا بالفعل كل النقاط الـ 300 ، ماذا سيحدث؟ ” سألت هوريكيتا ،

“لا ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة. إنها مقاومة للماء. ومع ذلك ، في حالة حدوث عطل ، قم بإبلاغ مسؤول الاختبار على الفور واستبدلها بالبديل “.

“نعم انك على حق. نحن بحاجة إلى التحرك على الفور ، ولكن ليس من الجيد إهمال مشاكلنا وتبعثرها. فالبداية ، نحن بحاجة إلى حل مسألة المرحاض “.

كان هذا الاختبار الخاص غريب الأطوار إلى حد ما في تصميمه ، لذلك من المحتمل أنها لم تكن المرة الأولى التي تديره فيها المدرسة. من الواضح أنهم خططوا لمواقف مختلفة. ومع ذلك ، ربما كانت هناك بعض الإغفالات.

بعد ذلك ، تم نصب خيمتين بجانب بعضهما البعض. قررت شينوهارا والفتيات أنهن سيحتلن الخيمتين. بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أنه سيتعين على الأولاد أن يخشوا الأمر تمامًا بالنوم في العراء. من المحتمل أن غالبية زملائنا في الفصل لم يناموا في الهواء الطلق من قبل في حياتهم. لحسن الحظ ، لأنه كان الصيف ، لم أكن أعتقد أننا سنصاب بنزلة برد ، لكننا بالتأكيد سنواجه أوقاتًا عصيبة. كان من المحتم أن يصبح الحصول على لدغات البعوض على أذرعنا وأرجلنا مزعجًا ، وبمجرد أن يسقط الليل ، ستزداد رؤيتنا سوءًا. كان العشب يزحف مع كل أنواع الحشرات غير المألوفة ، والتي كانت مجرد زاحف. كوني طفلاً من المدينة ، كنت أشعر بالاشمئزاز ، وبدا أن قضاء أسبوع كامل في النوم في حالة قاسية أمر مستحيل. ومع ذلك ، فإن أشخاصًا مثل آيك ، الذين عارضوا تمامًا نقاط الإنفاق قدر الإمكان ، كانوا يتحركون لاتخاذ إجراءات. حاول العديد من الأولاد استخدام العشب المقطوع كبديل لملاءات الأسرة ، وتحدثوا عما إذا كان بإمكانهم قطع بعض الأشجار أم لا. كان من الجيد أنهم كانوا يحاولون اكتشاف الأشياء ؛ لقد صليت للتو ألا يفعلوا أي شيء غير معقول. جاء هيراتا إلينا بعد أن نصب خيام الفتيات ، ومسح العرق عن جبينه.

“شاباشيرا سنسي. أفهم أننا سنبقى أسبوعا في هذه الجزيرة ، ولكن هل من الممكن تدبر أمرنا دون استخدام أي نقاط؟ “

نظرت إلى الفتيات الأخريات. إذا كانت ساكورا مثلي ، فمن المحتمل أنها واجهت صعوبة في التعامل مع الآخرين.

“هممم. حسنًا ، لا تشارك المدرسة في عملية الاختبار على الإطلاق. هذا يعني أنه يجب عليك تحضير طعامك وماءك. التفكير في حلول لحل المشكلة جزء من الاختبار. لا أعرف أي طريقة للقيام بذلك بدون نقاط “. بدت الفتيات أكثر حيرة من الأولاد بشكل واضح. ربما كانت حقيقة عدم ضمان السرير تجعلهم يشعرون بعدم الارتياح.

“هاه؟ اختبار خاص؟ ماذا تقصد بذلك؟” سأل كل فرد في فصلنا تقريبًا بعض الاختلافات في هذا السؤال. كنا جميعًا نعتقد أن هذه كانت مجرد رحلة صفية ، لكن أصابنا هذا الهجوم المفاجئ. كانت إجازتنا الصيفية نتاجًا لحسن نية المدرسة ، لكن هذا كان وهمًا. لقد هبطنا من الارتياح إلى توتر شديد.

”لا تقلق. إذا تمكنا من صيد الأسماك وقطف الفاكهة في الغابة ، فسنكون بخير. يمكننا أيضًا استخدام أوراق الشجر والأشجار لصنع الخيام و الأشياء. وحتى إذا شعرتم بعدم الارتياح ، ابذلوا قصارى جهدكم!  ” قال آيكي ، على ما يبدو دون أي قلق على الإطلاق. كان مصمما على الحفاظ على 300  نقطة. حتى لو كان آيك يعيش على هذا النحو ، فإن فصلنا يضم أكثر من ثلاثين طالبًا. ربما لن يكون الحصول على ما يحتاجه الجميع بهذه السهولة.

2.2

“أنا آسف ، آيك ، لكنني لا أعتقد أن الأمور ستسير كما خططت. افتح دليلك “.

“نحن طلاب من الدرجة D . لماذا لا تأتي إلى معسكرنا الأساسي؟ ” التفت ياماوتشي إلى ساكورا وأنا للحصول على الموافقة. أومأنا بالموافقة.

فعل هيراتا ما أوعز به شاباشيرا سنسي.

بغض النظر عن كيفية استخدامنا لنقاطنا ، فقد كان هذا مفترق طرق حاسم لتحديد ما إذا كنا سنفوز أو نخسر. بدت جميع الإمدادات التي حصلنا عليها غير كافية. من خلال إعطائنا خيمة يمكن لحوالي نصف فصلنا فقط استخدامها ومصباح يدوي صغير ، بدا أن المدرسين يقترحون أننا سنحتاج إلى استخدام النقاط.

“أولاً ، أود أن تقرأ الصفحة الأخيرة ، حيث يتم سرد العقوبات. هذه معلومات مهمة للغاية تلخص صعوبات هذا الاختبار الخاص. سيحدد ما إذا كنت ستعيش أو تموت “.

“ماذا ، ألا يمكنني أن أكون ودودًا؟  ” قالت هوشينوميا سنسي ، مدرس الصف في الصف “ب” ، بصراحة ، أردت أن أرى ما ستفعله. كانت تداعب ذراعي شاباشيرا سنسي بلطف.

في الصفحة الأخيرة ، ظهر سطر نصه ، “سيتم تطبيق هذه العقوبات على أي شخص يخضع للشروط التالية”.

تلقى ماشيما-سينسي كتيبًا بدا أنه يتكون من بضع عشرات من الصفحات  من معلم آخر.

“أي شخص يعتبر غير قادر على مواصلة الاختبار بسبب تدهور كبير في الصحة أو إصابة خطيرة سيعاقب بثلاثين نقطة. بعد ذلك سيتقاعد ذلك الطالب “.

“انا اتعجب. في هذه المرحلة ، لست متفائلة بما يكفي لأقول إن الأمر سيكون سهلاً. أنا مثل الآخرين. لم أعش في مثل هذه البيئة من قبل ، لذا لا يمكنني فعلاً التنبؤ. أدرك الآن أن هذا الاختبار أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وموقفنا أكثر خطورة. أريد زيادة نقاطنا ، لكن لا يمكنني التوصل إلى حل جيد. يا له من اختبار غير سار “.

“في حالة قيام الطالب بتلويث البيئة ، سيتم معاقبتهم عشرين نقطة.”

 “حسنا. في هذه الحالة ، لنقم بتركيب مرحاض واحد “. في النهاية ، تعرض يوكيمورا للضرب. بدت شينوهارا و مجموعة كارويزاوا وحتى هوريكيتا مرتاحين.

“في حالة تغيب الطلاب خلال 8  صباحًا أو 8  مساءً أثناء نداء الأسماء ، سيتم احتساب خمس نقاط لكل طالب غائب.”

نزعت الأوساخ عن يدي ساكورا. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يطأ فيها أي منا مثل هذه الغابة البرية. اعتقدت أننا سنكون بخير طالما أننا نسير في اتجاه واحد ، لكنني كنت مخطئًا. فالبداية ، كان السير في خط مستقيم مستحيلاً. كانت هناك عقبات طبيعية لم نتمكن من عبورها ، والتي غيرت طريقنا بقوة وحرفتنا إلى اليمين أو اليسار. إذا واصلنا السير على هذا النحو ، فربما نضيع. كان عليّ أن أتأكد من عدم إغفال كوينجي ، الذي كان يتقدم بلا هوادة. في هذه الأثناء ، التزمت ساكورا الصمت وحدقت شاردة في راحة يدها اليد اليمنى.

ومع ذلك ، تم تفصيل العقوبة الأكثر خطورة في الإدخال الرابع في القائمة.

ربطته بفرع شجرة قريب ، لا يبدو أنه سينكسر بسهولة. سيكون بمثابة علامة لنا فيما بعد.

“في حالة إدانة الطالب بارتكاب فعل عنيف تجاه فصل آخر ، أو سرقة فصل آخر ، أو إلحاق الضرر بممتلكات فصل آخر ، وما إلى ذلك ، سيتم استبعاد فصل الطالب المخالف على الفور ، وسيخسر الفرد جميع نقاطه الخاصة “.

“لا داعي للاعتذار.”

يبدو أن الفئة أ كانت تخضع لنفس هذه العقوبات. كانت القاعدة الرابعة معقولة تمامًا ، وقد كُتبت لمنع الطلاب من الانخراط في سلوك ضار ، بينما كانت القواعد الثلاثة الأخرى موجودة بوضوح حتى لا يتصرف الطلاب بشكل فردي بلا مبالاة. نظرًا لأننا أجرينا مكالمة هاتفية في الصباح والليل ، كان من المستحيل أن تقضي وقتك بعيدًا في المخيم. كان من المفترض أيضًا قمع السلوك البربري إلى حد ما ، مثل رمي نفايات الطلاب في كل مكان. في الأساس ، كانت مسابقة لضبط النفس.

“انا امزح. حسنًا ، بغض النظر عن اختلافاته عن النمس ، لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. إذا كان هناك عدو واضح وهدف ، فقد أكون أساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا استخدام النقاط أم لا ، أو حتى إلى أي مدى يجب أن نستخدمها “.

“أنت حر في التصرف كما يحلو لك. ومع ذلك ، إذا سقط عشرة طلاب في حالة صحية سيئة ، فإن كل جهودك ستكون هباءً. بمجرد تقاعد الطالب من الاختبار ، لا يمكنه العودة “.

لقد تلقينا زيادة في نقاط الفصل قبل الإجازة. حتى الفئة أ ، التي تعتبر متفوقة لدينا ، لم تشهد إضافة أكثر من 100  نقطة. لا يمكنك بالتأكيد مناداة 120 نقطة برقم صغير. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكننا كسب نقاط اعتمادًا على عدد المرات التي تمكنا فيها من شغل مساحة ، فقد ينتهي بنا الأمر بأكثر من 120 .

الطلاب الذين اعتقدوا أنه من الممكن اجتياز الاختبار من خلال الاعتماد على قدرتهم على التحمل بدوا الآن في حيرة من أمرهم. سيكون من المستحيل عدم إنفاق نقطة واحدة ، لكن هذا ينطبق على كل فئة. ومع ذلك ، سواء كنت قد شاركت بنشاط أو استسلمت لمصيرك في هذا الاختبار ، فإن القدرة على التحمل وحدها لن تكسب اليوم هنا. كيف سنستخدم نقاطنا بفعالية ونحفظها ونمضي الأسبوع؟ تدريجيا ، أصبح شكل هذا “الاختبار الخاص” الحرفي للغاية أكثر وضوحًا.

على عكس المدرسين الآخرين ، الذين دخلوا الفصل من حين لآخر ، لم أحصل عادةً على العديد من الفرص للتفاعل مع Hoshinomiya-sensei . أعطيتها انحناءة خفيفة.

 “بعبارة أخرى ، استخدام بعض النقاط على الأقل أمر لا مفر منه؟” سألت

2.3

فتاة تدعى شينوهارا ، والتي كانت تتابعها في المحادثة.

“شاباشيرا سنسي. أفهم أننا سنبقى أسبوعا في هذه الجزيرة ، ولكن هل من الممكن تدبر أمرنا دون استخدام أي نقاط؟ “

“أنا لا أتفق مع فكرة المساومة على الفور. أعتقد أنه يجب علينا المثابرة لأطول فترة ممكنة “.

يبدو أن ساكورا كانت تنظر بصمت إلى شيء ما لبعض الوقت. كنت أشعر بالفضول ، لكنها لم تذكر الأمر ، واستمر كلانا في البحث.

“أتفهم ما تشعر به ، لكن سيكون الأمر سيئًا إذا تأثرت صحتنا”.

“آه أجل. أفترض أن الخيمتين لن تكفيان على الأرجح … لكن لا يمكنني العثور على أي شيء “.

” هيا ، هيراتا ، لا تكن محبطًا!  هذا هو اختبار الصبر ، أليس كذلك؟ “

“حسنا. خمن هذا. ” رأيت ياموتشي يتحدث مع بعض الفتيات بالقرب من الخيام ، وقررت المحاولة مرة أخرى.

كلما فهمنا القواعد ، قلّ اتفاقنا على مسار العمل. كانت آرائنا منقسمة. على أي حال ، كانت هناك مجموعة متنوعة من العناصر للشراء في الدليل: المعدات الأساسية للبقاء ، مثل الخيام وأدوات الطهي ؛ الآلات والأدوات ، مثل الكاميرات الرقمية وأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية / أجهزة الاتصال اللاسلكي ؛ أغراض التسلية ، مثل المظلات والعوامات وأغراض الشواء والألعاب النارية ؛ والطعام والماء ، الضروريات الأساسية.

“انتظري. أنا أفهم أنك في ورطة حقًا. من فضلك أعطني القليل من الوقت. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فسأخبر الطلاب الآخرين عن حالتك ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا إيجاد مكان لك. Ayanokouji-kun ، هل يمكنك مراقبة إبوكي سان ؟ سأذهب للتحدث مع الجميع “.

يمكننا الاستعداد لأي شيء بنقاطنا. على ما يبدو ، يمكن لأي شخص أن يطلب شيئًا ما ، وما عليك سوى إبلاغ معلم الصف من أجل استخدام النقاط لشرائه.

”  قواعد إضافية؟ هناك المزيد؟”

” ءChabashira-sensei ، هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟ في حالة اعتزال شخص ما بعد أن استخدامنا بالفعل كل النقاط الـ 300 ، ماذا سيحدث؟ ” سألت هوريكيتا ،

“ماذا ستفعلين؟ لا يمكننا تركك هنا “. لم يكن هذا حرم مدرستنا. كنا محاطين بالغابات من كل جانب. في غضون ساعتين ، ستبدأ الشمس في الغروب. إذا كانت هنا وحيدة في الظلام ، فقد يكون ذلك كارثيًا.

“في هذه الحالة ، كل ما من شأنه أن يزيد هو عدد الأشخاص الذين يجبرون على التقاعد. لا يمكن تغيير نقاطك بعد أن تصل إلى الصفر “.

فعل هيراتا ما أوعز به شاباشيرا سنسي.

“إذن ، بعبارة أخرى ، لا يمكننا الدخول في نقاط سلبية أثناء الاختبار؟”

 “كوينجي؟”

أجابت تشاباشيرا سنسي بالإيجاب. قال ماشيما سينسي إنه لن يكون هناك أي آثار سلبية من هذا الاختبار. يبدو أن هذا كان صحيحًا. واصلت تشاباشيرا سينسي الحديث ، وكانت تنظر أحيانًا إلى ساعة يدها للتحقق من الوقت.

“هذا ليس مصدر قلقك. اتركني وحدي.” على الرغم من كلماتها ، لم يكن الأمر كما لو كان بإمكاننا فعل ذلك ، بالنظر إلى ألمها الواضح. بدت وكأنها تتعامل مع الأمر ، لكن عذابها كان يظهر أحيانًا على وجهها وهي تداعب خدها. علقت إبوكي كيسًا على كتفها ، متفاجئة من حملها. عند رؤية ذلك ، أضاءت عيون ياموتشي.

“كل واحدة من الخيام الموردة كبيرة بما يكفي لاستيعاب ثمانية أشخاص. تزن الخيام ما يقرب من خمسة عشر كيلوغراما ، لذا يرجى توخي الحذر عند حملها. أيضًا ، لن تتدخل المدرسة للمساعدة في حالة فقدان العناصر الموردة أو تلفها. إذا كنت بحاجة إلى خيمة جديدة ، فتذكر استخدام نقاطك “.

“لا داعي للاعتذار.”

“هل لي أن أسأل شيئًا؟ أين سيتم تعليق نداء الأسماء؟ “

صرخ آيكي ، الذي كان حتى الآن الأكثر تصادمًا ، بالموافقة. بدا كل من سودو وياموتشي كما لو أنهما اتفقا لأنه لم يكن لديهما حقًا خيار آخر. لا يزال يوكيمورا يبدو مترددًا ، لكن رؤية آيك ينضم إلى هيراتا جعلته ينحني.

“سيرافق كل فصل معلمي الصف حتى انتهاء الاختبار. إذا كنت قد قررت أين تريد أن يكون معسكرك الأساسي ، فأبلغ عن ذلك. بمجرد أن يتم إعداد القاعدة ، سأقوم بإجراء نداء بالاسم هناك. تأكد من أنك تفكر كثيرًا في الأمر ، لأنه لا يمكنك تغيير موقع المعسكر الأساسي الخاص بك دون سبب مبرر بمجرد أن تقرر. الفصول الأخرى تخضع لنفس الشروط. لا توجد استثناءات “.

صرخ آيكي وتظاهر وكأنه يمد يده إلى الجنة ، مثل الرجل الموجود على ملصق فيلم الفصيلة. ضحكت كوشيدا.

هل يعني ذلك أن تشاباشيرا سينسي ستقضي أسبوعًا مع الفصل D ، كمشرف لدينا؟ بالطبع ، ربما لن تساعدنا.

“حسنًا ، سيحل الظلام قريبًا ، لذا كل ما يمكننا فعله الآن هو طلب الطعام. ومع ذلك ، أطلب منك التفكير قليلاً في الغد فصاعدًا. قد يكون هناك العديد من المواد الغذائية في الجوار ، لذلك أردت استكشافها “.

“يا معلمة. أنا آسف لمقاطعتك عندما تتحدثين ، لكن هذا  أين المرحاض؟ “

 “لكن أيانوكوجي-كون ، رفعت يدك ، لذا … ” رفعتها ساكورا رأسها في مفاجأة ، وتزايد الارتباك والإيماءات المحمومة.

ظهر سودو أمامنا وكأنه لم يسمع الإعلان.

“هاه؟ تعال إلى التفكير في الأمر ، أتساءل أين هوريكيتا سان؟ ألم تكونوا معًا؟ ” سألت كوشيدا. يبدو أنه لم يُسمح لي حتى بالانغماس في مجرد خيال. كانت كوشيدا تفكر في هوريكيتا.

 “المرحاض ، هاه؟ كنت على وشك الوصول إلى هذه النقطة. إذا كنت تريد استخدام الحمام ، استخدم هذا. “

“أنا متقدم بخطوة على طريق بلوغ سن الرشد. تريدني أن أمارس هذا معك بدلاً من هوريكيتا؟ لا تتردد في التدرب بمفردك “.

أمسكت تشاباشيرا سينسي بأحد صناديق الكرتون من الكومة المكدسة. خلعت شريط التغليف وأخرجت بعض الورق المقوى المنهار.

 “المكان الذي نستقر فيه سيؤثر على كيفية استهلاكنا لنقاطنا”.

“هاه؟ ما هذا؟” سأل سودو.

وبينما كان يتحدث ، هبت عاصفة من الرياح على الشاطئ وأحدثت سحابة من الغبار. كانت كلمات ماشيما-سينسي أكبر صدمة في ذلك اليوم. في الاختبارات السابقة ، قاموا بقياس أشياء مثل قدراتنا الأكاديمية. بطبيعة الحال ، كان هذا مفيدًا للطلاب الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من القدرات الأكاديمية. في كل مرة ، اضطررنا في الفئة D  إلى مواقف نفقد فيها نقاط الفصل. ومع ذلك ، كانت القواعد مختلفة تمامًا هذه المرة. تم تصميم هذا الاختبار بطريقة لا تخلق فجوة كبيرة بين الفئتين A  و D .

”إنه مرحاض أساسي. سيتم تزويد كل فئة بواحد. الرجاء التعامل معها بعناية “.

“أوه ، يجب أن تمزح معي! كوينجي ، أيها الأحمق! بحق الجحيم في ماذا يفكر ؟! ”  صاح يوكيمورا الصامت في العادة وركل الأرض. كنت أعلم أن كوينجي كان روحًا متحررة ، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيتقاعد . ربما لم يكن مهتمًا بالوصول إلى الفئة “أ”. إذا كان ذلك قد جعل حياته أسهل ، فإن خسارة ثلاثين نقطة لا يهم على الإطلاق.

لم يكن سودو هو الوحيد الذي حيره هذا الأمر. صُدمت الفتيات.

خرجت مجموعة من الفتيات بقيادة كارويزاوا من مقصورة السفينة. أشارت كارويزاوا إلى المحيط الواسع ، على وجهها ابتسامة مشعة.

“لا تقل لي أن علينا استخدام ذلك ؟! ” شينوهارا ، من كارويزاوا رفعت صوتها في مفاجأة مرعبة. بدت الفتاة وكأنها امتداداً لكارويزاوا نفسها ، بدلاً من كونها مجرد عضوة في المجموعة.

أنا شخصياً شعرت بالارتياح لأن شخصًا مثل سودو أو آيكي لم يكن القائد. ذهب هيراتا على الفور إلى شاباشيرا سنسي لتمرير اسم هوريكيتا. وسرعان ما عاد ببطاقة وعهد بها إلى هوريكيتا. مع الأخذ في الاعتبار احتمالية أننا كنا مراقبون ، لمسنا جميعا  الجهاز دون تنشيطه. كان هذا لتمويه القائد ، حتى لا يعرف الجاسوس من هو أو هي.

“كل من الفتيان والفتيات سوف يستخدمونه. ولكن لا داعي للقلق ، فهي تأتي مع خيمة واحدة يمكنك استخدامها عندما تريدين التغيير. بهذه الطريقة ، لن يتمكن أحد من رؤيتك “.

 “لا يمكن! آه ، أنا أكره البرابرة مثلك أكثر من أي شيء آخر!  “

“هذه ليست المشكلة! ث-هذا مجرد صندوق من الورق المقوى! هذا مستحيل تماما!  “

ظهر سودو أمامنا وكأنه لم يسمع الإعلان.

“قد يكون صندوقًا من الورق المقوى ، لكنه صندوق مصنوع جيدًا بشكل خاص. يمكن استخدامه حتى في الكوارث. سأوضح لك كيفية استخدامها ، لذا يرجى حفظها في الذاكرة “.

“أفترض أنه من المريح أن تكون غير جدير بالثقة و قليل التحصيل. أليس كذلك ، أيانوكوجي كون؟ ” من المدهش أنها استطاعت أن تطلب خدمة بوقاحة بينما كانت متعالية للغاية.

بينما أطلقت الفتيات صيحات الاستهجان عليها ، قامت تشاباشيرا سينسي بتجميع المرحاض. يبدو أنها كانت على دراية بإعداده. ثم وضعت عليها حقيبة زرقاء من الفينيل ، ووضعت بداخلها ما بدا أنه ملاءة بيضاء.

يمكننا الاستعداد لأي شيء بنقاطنا. على ما يبدو ، يمكن لأي شخص أن يطلب شيئًا ما ، وما عليك سوى إبلاغ معلم الصف من أجل استخدام النقاط لشرائه.

“هذه الصفيحة مصنوعة من بوليمر ماص للماء. يغطي ويصلب النفايات. ستجعل الفضلات غير مرئية ، وتزيل الرائحة أيضًا. بعد الانتهاء من استخدامه ، قم بتكديس ورقة أخرى في الأعلى. بتكرار هذه العملية ، يمكن الحصول على خمسة استخدامات بحقيبة فينيل واحدة. سيتم توفير هذه الأكياس والألواح المصنوعة من الفينيل بكميات غير محدودة. يمكنك حتى تغييرها بعد كل استخدام ، إذا كنت تريد ذلك “.

 “بلى! ” في العادة كان ياموتشي قد يشتعل غضبًا و يعارض آيك ، لكن هذه المرة لم يفعل. بدلاً من ذلك ، نظر إلى سطح السفينة كما لو كان يبحث عن شيء ما.

استمعت الفتيات بصمت إلى شرح تشاباشيرا سنسي. إذا حدثت كارثة ، فلن يهم ما إذا كنت فتى أو فتاة ، أو مجرد صندوق من الورق المقوى. لكن ربما كان من الصعب جدًا تخيل هذه الجزيرة الشاعرية كمنطقة منكوبة.

هل كان سودو وياموتشي يعتزمان أيضًا البحث عن أماكن؟ اجتمعوا حول آيك الذي نفد صبره.

“ليس هناك طريقة يمكنني القيام بها!  بالتأكيد مستحيل! ” بدءًا من شينوهارا ، رفضت جميع الفتيات تقريبًا الفكرة. آيك ، الذي كان صامتًا ، عابسًا قال ،

“لم يقل أحد أي شيء عن ذلك. كانجي ، اهدأ قليلاً. إذا أخبرك أحدهم فجأة أن تشرب من النهر ، فستبدي بعض المقاومة ، أليس كذلك؟ أود. مهلا ، إذا قمنا بغلي الماء ، فسوف يتم تعقيمه ، أليس كذلك؟ وبالتالي الآن ، لماذا لا نجرب ذلك؟ “

“هيا ، تعاملي مع الأمر. هذا ليس وقت القتال يا شينوهارا “.

“أ- آسف. ولكن عندما تقول “منذ ما قبل الهبوط” ، ماذا تقصد؟ “

”لا تمزح! ربما لا يهمكم أيها الأولاد. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها الذهاب إلى الحمام في صندوق من الورق المقوى “.

 “قضبان الصيد.” كان لديهم مجموعة متنوعة أيضًا.

“القرار لك. ومع ذلك ، لا يُسمح لك بفعلها في الغابة أو البحر أو الأنهار. لا تنسي ذلك.”

 نزلنا من القارب ، ودردشنا وديًا مع بعضنا البعض ، استقبلنا مدرس الصف ببعض الكلمات القاسية.

حتى عند إعطاء هذا التحذير ، بدا معلمنا غير مهتم.

 “بلى! ” في العادة كان ياموتشي قد يشتعل غضبًا و يعارض آيك ، لكن هذه المرة لم يفعل. بدلاً من ذلك ، نظر إلى سطح السفينة كما لو كان يبحث عن شيء ما.

 “لكن ، لكنني بالتأكيد لا أستطيع فعل ذلك في صندوق من الورق المقوى! الى جانب ذلك ، الرجال سيكونون قريبين ، أليس كذلك؟ هذا فضيع ! ” شينوهارا ، التي ما زالت ترفض الموقف ، وجهت غضبها إلى الأولاد ، وخاصة آيك.

بعد ذلك ، تم نصب خيمتين بجانب بعضهما البعض. قررت شينوهارا والفتيات أنهن سيحتلن الخيمتين. بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أنه سيتعين على الأولاد أن يخشوا الأمر تمامًا بالنوم في العراء. من المحتمل أن غالبية زملائنا في الفصل لم يناموا في الهواء الطلق من قبل في حياتهم. لحسن الحظ ، لأنه كان الصيف ، لم أكن أعتقد أننا سنصاب بنزلة برد ، لكننا بالتأكيد سنواجه أوقاتًا عصيبة. كان من المحتم أن يصبح الحصول على لدغات البعوض على أذرعنا وأرجلنا مزعجًا ، وبمجرد أن يسقط الليل ، ستزداد رؤيتنا سوءًا. كان العشب يزحف مع كل أنواع الحشرات غير المألوفة ، والتي كانت مجرد زاحف. كوني طفلاً من المدينة ، كنت أشعر بالاشمئزاز ، وبدا أن قضاء أسبوع كامل في النوم في حالة قاسية أمر مستحيل. ومع ذلك ، فإن أشخاصًا مثل آيك ، الذين عارضوا تمامًا نقاط الإنفاق قدر الإمكان ، كانوا يتحركون لاتخاذ إجراءات. حاول العديد من الأولاد استخدام العشب المقطوع كبديل لملاءات الأسرة ، وتحدثوا عما إذا كان بإمكانهم قطع بعض الأشجار أم لا. كان من الجيد أنهم كانوا يحاولون اكتشاف الأشياء ؛ لقد صليت للتو ألا يفعلوا أي شيء غير معقول. جاء هيراتا إلينا بعد أن نصب خيام الفتيات ، ومسح العرق عن جبينه.

” أنا لا أفهم لماذا تعاملنا مثل المنحرفين ، “آيكي قال.

“أنا بخير … أيانوكوجي كون يحمل الكثير ، رغم ذلك. أود منك مساعدته “.

“هذا صحيح ، أليس كذلك؟ يبدو أنك منحرف حقًا “.

”  قواعد إضافية؟ هناك المزيد؟”

 “هاه؟ جيز ، هذا مؤلم! أنا رجل نبيل!  “

“آه ، ولكن ، أيانوكوجي-كون … ” قاطعت ساكورا وهي تحاول التحدث نيابة عني.

“لا تجعلني أضحك . رجل نبيل؟ كن واقعيا. أنت حتى الآن في القمة

رد ياموتشي شارد الذهن:  “آه ، لا شيء حقًا”.  في النهاية ، لم يثر قط موضوع كوشيدا.

المنافسين لأكبر منحرف “.

“ربما يكون من الأفضل لك الاستسلام ، ألا تعتقد ذلك؟ كنت فقط

طار الشرر بينما دخل آيك و شينوهارا في جدال محتدم. قالت

“منذ الطفولة ، دربني والدي على مجموعة معينة من المهارات. لقد علمني البقاء على قيد الحياة ، حتى لو كنت وحدي في الغابة … هذا هو بالضبط كيف يمكنني وصف نوع الشخصية اللازمة لهذا الموقف “.

 “على أي حال ، هذا مستحيل بالنسبة لي”. بدت شينوهارا ونصف الفتيات غير مستعدين للاستماع إلى العقل.

. ” هوي، إحذري — “

“حسنًا ، ماذا ستفعلين ؟ سيكون من المستحيل بالنسبة لك عدم استخدام الحمام لمدة أسبوع كامل ، أليس كذلك؟ “

إذا لم يكن هناك ماء ، و لا طعام. قد يعني بناء قاعدة في هذا الموقع أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن الموارد الملائمة. علاوة على ذلك ، سيكون ضوء الشمس شديدًا خلال النهار ، مما يجعل البيئة قاسية. من ناحية أخرى ، ستكون هناك مخاطر أيضًا إذا ذهبنا بعيدًا في الغابة.

“هذا – ” معلمتنا ، التي شاهدت بهدوء آيك وشينوهارا وهما يتجادلان وكأنها ليست مشكلتها ، نظرت فجأة وراءنا بتعبير اشمئزاز.

بقدر ما نريد. لا استطيع الانتظار!  ” على ما يبدو ، كانت المدرسة تمتلك جزيرة صغيرة في الجنوب و هي وجهتنا.

“يوو هوو!  ” سمعنا صوت ثاقب. هرع صاحبها نحو هدفها ، وأسرت معلمة الفصل وعانقتها بإحكام من الخلف.

“انتباه للطلاب. يرجى التجمع على سطح السفينة. ستتمكن من رؤية الجزيرة قريبًا. هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع ببعض المناظر المهمة “. هذا الإعلان الغريب نوعا ما صادر عن طاقم السفينة. يبدو أن كوشيدا والآخرين لم يمانعوا ، وهم يتطلعون إلى ما سيأتي. ظهرت الجزيرة في الأفق بعد دقائق قليلة من تجمع العديد من الطلاب. أطلق آيك صرخة مرحة. لاحظ الطلاب الآخرون ، وبدأوا في التجمع على سطح السفينة. بعد أن تجمع حشد من الناس ، ظهر بعض الأولاد المستبدين بشكل خاص وبدأوا في دفعنا بعيدًا عن الطريق من أجل الحصول على أفضل وضع.

“ماذا تفعلين ؟” تشاباشيرا سنسي صرخت .

“حسنًا ، إذا بقينا مختبئين و محميون ، فسيكون الأمر على ما يرام ، أليس كذلك؟ يمكننا إبقاء المنطقة محاطة “.

“ماذا ، ألا يمكنني أن أكون ودودًا؟  ” قالت هوشينوميا سنسي ، مدرس الصف في الصف “ب” ، بصراحة ، أردت أن أرى ما ستفعله. كانت تداعب ذراعي شاباشيرا سنسي بلطف.

“توميكو ، أليس كذلك؟ هذا اسم لطيف. تمامًا كما كنت أتوقع. إنه شعور مثالي بالنسبة لها “.

 “كلما لمست شعرك ، ساي تشان ، يكون دائمًا ناعمًا جدًا! “

“ماذا كنت تفعلين حتى الآن؟ ” انا سألت.

 

” بالتفكير في الأمر ، أعتقد أنك و Yamauchi تناديان بعضكما البعض بأسمائكما الأولى منذ فترة ، هاه؟ ” قال كوشيدا.

“حسنا! هذه المرة حصلت عليه بالتأكيد!  ” أشعل عود الثقاب بحرص وأحضره ببطء نحو الفرع. على الرغم من أنه بدا وكأن النار كانت تبذل قصارى جهدها ، إلا أنها لم تتطور بالشكل المطلوب. انتهى الأمر بالاحتراق قليلاً ، مما تسبب في مزيد من الدخان.

 

“ماذا عن العمل كمساعد هيراتا؟ لنفسك وليس للفصل “.

“ألا تفهمين قواعد المدرسة على الإطلاق؟ التنصت على الفصول الأخرى عندما يقدمون المعلومات أمر لا يغتفر “.

رفعت يدي عندما بدأ هيراتا في عد الناس.

“آه ، أنا مجرد مدرس غير مهم ، رغم ذلك. حتى لو سمعت شيئًا ، فلن أخبره أبدًا. لكن ألا يبدو هذا مثل القدر؟ لا أصدق أننا جئنا إلى هذه الجزيرة معًا “.

“إذا توقفنا هنا ، فهناك أوراق الشجر التي تحجب ضوء الشمس ، وهذا لا يحدث

مصير؟ تجاهلت Chabashira-sensei  المعنى الخفي في- كلمات هيشونيميا  سنسي.

“من المحتمل أن يقع هذا الاختبار خارج قدراتي الأكاديمية. كنت قد عقدت العزم على أن يكون Ike-kun  و Sudou-kun  عوائق ، لكنهما أخذوا زمام المبادرة للخروج للبحث. لم أتمكن من فعل أي شيء ، لأنني واصلت مناقشة الإجراء الذي يجب اتخاذه. إذا بدأوا في التحرك بشكل أسرع ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على العثور على شيء مفيد “.

“اخرسي . فقط اسرع للعودة إلى الصف ب. “

“ألم تسأليني فقط عن معروف أيضًا؟ إلى جانب ذلك ، هذا مجرد شيء لمساعدة هيراتا. العمل ليس حقا صفقة كبيرة أو أي شيء. مجرد التقاط الأغصان. ” عمل بعض الطلاب طواعية لمساعدة الفصل. تغير موقف المرء داخل النظام الطبقي اعتمادًا على ما إذا كنت قد اتخذت المبادرة أم لا.

“آه! أليس هذا أيانوكوجي كون؟ مضى وقت طويل “

“حتى لو كان الأمر مجنونًا ، فليس لدي خيار. مساعدتي لن تكسبك أي شيء “.

على عكس المدرسين الآخرين ، الذين دخلوا الفصل من حين لآخر ، لم أحصل عادةً على العديد من الفرص للتفاعل مع Hoshinomiya-sensei . أعطيتها انحناءة خفيفة.

“لكن هناك فريقان لم يعودا بعد. يجب أن ينتظرهم شخص ما ، أليس كذلك؟ “

“الصيف هو موسم الحب. إذا كنت تريد الاعتراف بمشاعرك لفتاة تحبها ، فربما يكون ذلك أكثر فاعلية أثناء الوقوف أمام المحيط الجميل؟ “

“انتظر لحظة ، آيك كون. من الخطير أن تذهب إلى الغابة بدون خطة.”

“قد يكون المحيط جميلًا ، لكن لا يمكنني القيام بذلك أثناء الفصل.” تنهمر الدموع على خديها. نظرًا لأن الجميع كان يحدق بنا ، فقد تمنيت حقًا أن تنأى بنفسها عن حياتي الرومانسية.

“في الوقت الحالي ، ما رأيكم في إيجاد مكان في الظل؟ يمكننا التحدث بينما نتحرك ” . أخذ هيراتا زمام المبادرة وبدأ في حمل الخيمة. حذا الرجال الآخرون حذوهم.

“عليك أن تكون أكثر راحة!”

“هاه؟ ماذا تقول؟ لا توجد طريقة لأفعل شيئًا مثل ذلك. “

“مهلا. هل يجب علي إبلاغ سلطات المدرسة بمشكلات سلوكية؟ علاوة على ذلك ، ليس لدي المزيد من الوقت “. قالت Chabashira-sensei.

القائد؟”

“أوه ، لا تحدقي في وجهي هكذا. حسنًا ، حسنًا ، فهمت. أراك لاحقا! ” ابتعدت هوشينوميا سنسي بنظرة حزينة على وجهها. بدأت Chabashira-sensei  على الفور في موضوع جديد.

“هيا ، فقط ابدأ في التقاط الفروع. سوف أتوجه إلى هنا “. بذلك ، دفع أغصانه نحوي. أسقطت القليل منها وتدحرجت على الأرض. بصراحة ، ما زلت أشعر بالسوء تجاه ساكورا. بين رحلتنا اليوم ورحلة البحث عن الطعام ، ربما سئمت من قضاء الكثير من الوقت معي ، لكنها لم تكن من النوع الذي يعبّر عن مثل هذا الشيء. في النهاية ، بدت ساكورا حذرة من كل من ياموتشي وأنا ، حيث عملت في صمت تام تقريبًا.

“حسنًا ، اسمحوا لي بشرح بعض القواعد الإضافية.”  “

“حسنًا ، إذا بقينا مختبئين و محميون ، فسيكون الأمر على ما يرام ، أليس كذلك؟ يمكننا إبقاء المنطقة محاطة “.

”  قواعد إضافية؟ هناك المزيد؟”

“تخلى عنه الآن. سأساعدك عندما تتعرف على ساكورا بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، أود العودة و بدء النار بينما لا يزال الوقت مبكرًا. حسنا؟” سقط ياموتشي على كتفيه خيبة أمل ، لكن معنوياته تعافت على الفور.

” سيُسمح لك قريبًا بالتجول بحرية ، ولكن هناك العديد من “النقاط” المحددة على الجزيرة. في هذه المواقع ، هناك ما يشار إليه على أنه حق الحيازة الحصرية ، والفئة التي تشغل تلك البقعة فقط هي التي يجوز لها ممارسة هذه الحقوق. الطبقة التي تحصل على هذه الحقوق حرة تمامًا في تحديد الطريقة التي ترغب في ممارستها. ومع ذلك ، فإن حقوق الحيازة الحصرية صالحة فقط لمدة ثماني ساعات بعد الاحتجاج بها ، بعد ذلك يتم إبطالها تلقائيًا. هذا يعني أنه يمكن لفئة أخرى الحصول على تلك الحقوق في ذلك الوقت. أيضًا ، تحصل على نقطة مكافأة واحدة إذا احتليت مكانًا مرة واحدة. ومع ذلك ، فإن هذه النقطة مؤقتة ولا يمكن استخدامها أثناء فترة الاختبار. لذلك ، يتم حساب نقاط المكافأة وإضافتها إلى المجموع الخاص بك بعد انتهاء الاختبار. نظرًا لأن المدرسة تراقبك باستمرار ، فلا مجال للاحتيال. يرجى أن تكون على علم بهذه الحقيقة “.

لسبب ما ، فكرت في قصة أجنحة إيكاروس عندما أقف أمام هذا صبي صغير. بالنظر إلى ما جلبه الأشهر القليلة الماضية ، يمكنني القول إنني أجريت المقارنة لمجرد أنه يشبه إيكاروس. لكنني أدركت على الفور أن الصبيان كانا مختلفين اختلافًا جوهريًا عن بعضهما البعض. هذا الصبي لم يكن يمتلك شجاعة ولا غطرسة إيكاروس. كنت قد دفعت إلى الزاوية. لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. نظرًا لافتقاري إلى وسائل التعامل معها ، لم يكن لدي خيار سوى تحمل الغضب الإلهي لهذا الصبي. لم يكن لدي خيار سوى أن أتصرف بحزم ، وأوجه غضب هذا الصبي الهادئ نحوي. لا يمكن إرجاع الموت مرة واحدة. كانت المغامرة قد بدأت بالفعل. سأُلوِحُ بمنجلي عليه [ تقصد بالمنجل كتشبيه على أنها شينيجامي ]  [ أفضل مقدمة في كل المجلدات ]

“هاه؟ هاه؟ حسنًا … انتظر ، أليس هذا مهمًا للغاية ، رغم ذلك ؟! الحصول على إضافة نقطة أمر رائع! اترك كل شيء لنا!  “

على الرغم من أنها كانت متعرقة تمامًا ، حاولت ساكورا المثابرة .  كانت لا تزال تبدو غير متأكدة ، كما لو كانت تتعثر وتسقط ، لكنني افترضت أنها شددت عزمها على بذل قصارى جهدها. Kouenji ، من الواضح أنه لم ينتبه لجهود ساكورا ، فقد تقدم أكثر وأكثر. كنت أعتقد أنه سيستمر في السير حتى نمر عبر الغابة ، لكنه توقف فجأة. استدار ، وميض ابتسامة جريئة أخرى بينما كان يمسح شعره.

“دعونا نذهب للبحث على الفور! ” قال آيكي لياموتشي والآخرين ، وعيناه تلمعان.

“هذا … لا يبدو أن هذا هو الحال هنا حقًا.” مع حل المرحاض ، كانت المشكلة التالية هي شرب الماء. حتى مع النهر لا يبدو وكأن كل شيء قد تمت تسويته.

ذهب الدليل إلى نقطة المكافأة بتفصيل كبير. على ما يبدو ، كان هناك نوع من الأجهزة تم تركيبه بالقرب من كل بقعة ، والذي أظهر حقوق الملكية الحصرية. ولم يتضح عدد المواقع الموجودة على الجزيرة ، لكن من الواضح أنها كانت مهمة. ومع ذلك…

 

“يمكنني أن أفهم نفاد صبرك ، لكن كن على دراية بالمخاطر. بعد أن تأخذ هذه المخاطر في الحسبان ، عليك أن تفكر فيما يجب أن تفعله. كل شيء مكتوب في الدليل “. مطلوب بطاقة مفتاح متخصصة لشغل مكان. يمكنك كسب نقطة واحدة من خلال احتلال بقعة في كل مرة. يمكن استخدام الأماكن المحتلة بحرية.

“يا شينوهارا. قضيت بعض الوقت في التفكير في كيفية تصرفي اليوم ، حول المرحاض والأشياء وكيف كنت عنيدًا. كنت انتهازيًا لأنني أردت حفظ النقاط. أنا آسف.”

ستحصل على عقوبة خمسين نقطة إذا استخدمت بقعة يشغلها فصل آخر دون إذن. يمكن للقائد المعين فقط استخدام بطاقة المفتاح. من المستحيل تغيير القائد بدون مبرر مناسب. حدد الدليل تلك القواعد. بينما شرحت شاباشيرا سنسي ، لاحظت تفاصيل مثل كيفية إعادة تعيين حقوق الحيازة الحصرية كل ثماني ساعات ؛ كيف لو لم تكن المساحة مشغولة ، يمكنك أن تأخذها على الفور ؛ كيف كان من المقبول أن يشغل نفس الفصل نفس المساحة مرارًا وتكرارًا ، وما إلى ذلك. لذا ، إذا نجح فصل واحد في التمسك بشكل متكرر بثلاث نقاط لمدة ثماني ساعات في المرة الواحدة ، يمكن لهذا الفصل الحصول على خمسين نقطة أو أكثر بنهاية الاختبار . ومع ذلك ، كانت هناك مخاطر كبيرة مرتبطة.

“أوه ، اشتكى كوينجي من كونه في حالة بدنية سيئة وعاد إلى السفينة. بالطبع ، هذا يعني أنه تم خصم ثلاثين نقطة. هذه هي القواعد ، لذا لا يوجد شيء يمكن القيام به. تقاعد كوينجي ، وهو ملزم بالبقاء على متن السفينة لمدة أسبوع لتلقي العلاج الطبي ، ” قالت تشاباشيرا سنسي.

مع القواعد الموضوعة حتى الآن ، بدا الأمر وكأنه مسألة بسيطة تتمثل في أخذ الطيور المبكرة للدودة. يبدو أنه نظام جيد ، إذا كنت قادرًا على ذلك

“بلى. النهر. سيكون من الرائع أن نتمكن من صيد الأسماك وأكلها. يبدو أن هناك عددًا غير قليل من أسماك المياه العذبة هناك. سنكون قادرين على الحد من إنفاق النقاط لدينا إلى حد ما. كما أن اصطياد السمك وطهيه فوق النار يبدو لذيذًا حقًا “.

تحتل البقع بالقوة مرارًا وتكرارًا. لكن هذا كان مستحيلا. القاعدة النهائية مفصلة لماذا. في اليوم السابع ، في اليوم الأخير من الاختبار ، كان لك الحق في تخمين هوية قائد الفصل الآخر أثناء نداء الأسماء. إذا تمكنت من التخمين بشكل صحيح ، فيمكنك الحصول على خمسين نقطة لكل تخمين صحيح. على العكس من ذلك ، سيتعين على الفصل الآخر دفع خمسين نقطة كتعويض. إذا تحركت للحصول على مكان دون حذر ، وتم اكتشاف قائدك ، فقد تخسر عددًا كبيرًا من النقاط. لذلك ، مخاطر عالية ، ومكافأة عالية. ومع ذلك ، لا يمكن المخاطرة بالتخمينات دون مخاطر. إذا كنت مخطئًا ، فستتلقى عقوبة خمسين نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفصل الذي تم اكتشاف قائده سيخسر جميع نقاط المكافأة التي حفظوها حتى ذلك الحين. جعلت هذه القاعدة الأمر كذلك إذا لم تكن لديك ثقة كبيرة ، فستتردد في الانضمام إلى المعركة لاحتلال المواقع.

“أوه ، أنتم جميعًا هنا. هاه؟ ما الأمر؟”

“يجب اختيار شخص واحد كقائد ، لا استثناءات. ومع ذلك ، فأنت حر في عدم المشاركة. من فضلك قل لي بمجرد اختيار شخص ما. في ذلك الوقت ، سأزودك ببطاقة مفتاح مختومة باسم القائد. لديك حتى نداء الأسماء اليوم. في حالة عدم اتخاذك القرار بحلول ذلك الوقت ، فسنقرر لك ذلك. هذا كل شيء.”

”بهدوء؟ ألا توافق على أنه لا ينبغي لنا ، تحت أي ظرف من الظروف ، استخدام نقاطنا بشكل تعسفي؟ ” سأل يوكيمورا.

بمعنى آخر ، سيتم اكتشاف هوية القائد إذا تمكنت فقط من إلقاء نظرة على البطاقة. مع ذلك ، يبدو أن تشاباشيرا سينسي أنهت شرحها. بدأ هيراتا على الفور في اتخاذ إجراءات.

 “هممم؟ أوه ، لن أقول ذلك حقًا. لقد اعتدت أن أذهب فقط التخييم مع عائلتي عندما كنت صغيراً. أنا لا أعارض شرب مياه النهر. يمكنني معرفة ما إذا كان مصدر المياه نظيفًا بمجرد النظر “. بدا آيك صادقًا وليس متفاخرًا.

“سيكون لدينا وقت لاحق للتفكير في من يجب أن يكون القائد. أولا ، أين سيكون معسكرنا الأساسي؟ هل نخيّم في مكان ما هنا ، على الشاطئ؟ أم نذهب إلى الغابة؟ نحن بحاجة إلى التفكير بعناية في مكاننا “.

“أنا أرى. إذا كنت لا تمانع ، فهل يمكنك إخبارنا بما يجب القيام به؟ “

تضمن الدليل خريطة بسيطة للجزيرة ، بحجمها وشكلها فقط. أشياء مثل المساحة الإجمالية للغابة والتضاريس كانت غير معروفة تمامًا. كانت أشبه بورقة بيضاء.

“لا تخيفها هكذا. يمكنك أن تكوني وحشا ، هوريكيتا “.

“يبدو أننا بحاجة لملء الأجزاء الضرورية بأنفسنا.”  كما تم إعطاؤنا قلم حبر جاف لهذا الغرض بالتحديد.

نزعت الأوساخ عن يدي ساكورا. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يطأ فيها أي منا مثل هذه الغابة البرية. اعتقدت أننا سنكون بخير طالما أننا نسير في اتجاه واحد ، لكنني كنت مخطئًا. فالبداية ، كان السير في خط مستقيم مستحيلاً. كانت هناك عقبات طبيعية لم نتمكن من عبورها ، والتي غيرت طريقنا بقوة وحرفتنا إلى اليمين أو اليسار. إذا واصلنا السير على هذا النحو ، فربما نضيع. كان عليّ أن أتأكد من عدم إغفال كوينجي ، الذي كان يتقدم بلا هوادة. في هذه الأثناء ، التزمت ساكورا الصمت وحدقت شاردة في راحة يدها اليد اليمنى.

“من الجيد أن يكون لديك مكان بالقرب من القارب حيث يوجد الكثير من المعلمين ، أليس كذلك؟”

“هذا اختبار ، لذلك بالطبع سيشكك بعض الطلاب. ومع ذلك ، أنت مجروحة. لا أريد أن أطردك بعيدًا إذا لم تستطعي العودة إلى صفك. أعتقد أن هذا هو سبب إحضار Yamauchi-kun  لك إلى هنا. لذا ، أخبريني عن وضعك “.

“لا ، لست متأكدًا جدًا. قد لا يكون هناك أي شيء هنا “.

“آسف ، ساكورا. ساكورا؟ “

إذا لم يكن هناك ماء ، و لا طعام. قد يعني بناء قاعدة في هذا الموقع أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن الموارد الملائمة. علاوة على ذلك ، سيكون ضوء الشمس شديدًا خلال النهار ، مما يجعل البيئة قاسية. من ناحية أخرى ، ستكون هناك مخاطر أيضًا إذا ذهبنا بعيدًا في الغابة.

أجابت تشاباشيرا سنسي بالإيجاب. قال ماشيما سينسي إنه لن يكون هناك أي آثار سلبية من هذا الاختبار. يبدو أن هذا كان صحيحًا. واصلت تشاباشيرا سينسي الحديث ، وكانت تنظر أحيانًا إلى ساعة يدها للتحقق من الوقت.

“الأهم من ذلك ، أنا بحاجة لاستخدام الحمام. لا أستطيع تحمله بعد الآن. “

“هاي ، هيراتا ، إلى أي مدى وصلت مع كارويزاوا؟” سأل آيك هيراتا ، الذي لا يبدو أنه يحب كارويزاوا.

أمسك سودو بالمرحاض البسيط الذي صنعته شاباشيرا-سينسي. قمنا بتجميع الخيمة ذات الزر الواحد ووضعناها على مسافة قصيرة. لاحظ شينوهارا والآخرون الموقف بينما كانوا متجمعين معًا بإحكام.

“قال إنه لاحظ شيئًا حتى قبل هبوطنا على الجزيرة … ”  حفظوا تضاريس الجزيرة واستخدموها للعثور على مكان. افترضت أن طلاب الفصل أ يرون العالم بشكل مختلف. ومع ذلك ، أدت طريقة التفكير هذه إلى بعض الاستنتاجات المحبطة.

انسحبت شاباشيرا سنسي. ربما كانت تعني ضمنيًا ،

“أنت محق في ذلك ، ولكن من غير المحتمل أن يؤدي التعامل مع مرحاض معيب إلى مصلحتنا. ستضيف ضغوطًا و قلقًا غير ضروريين. أنا قلق أيضًا بشأن الصرف الصحي. من الناحية الموضوعية ، يجب تركيب مرحاض واحد على الأقل “.

 “لم أعد أتدخل. افعلوا ما تشاء.”

”هوريكيتا. أليس من الغريب أن نتحدث مع بعضنا البعض وكأننا غرباء؟ لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة الآن. الناس الآخرون يتصلون ببعضهم البعض بأسمائهم الأولى. ألم يحن الوقت لأن نفعل ذلك أيضًا؟ ” “..أردت أن أضرب سودو على رأسه ، لكنني حاولت أن أتحمله كشخص بالغ.

“هاي ، هيراتا. أليس من الأفضل أن نقرر في وقت مبكر ما يجب أن نفعله بشأن المرحاض؟ ” كان المرحاض سيصبح بالتأكيد مشكلة بعد فترة طويلة. كانت آراء الفتيات معقولة.

“عن أي شيء تتحدث؟ ليس هذا ما قصدته. أعني كيف يتألق جمالي الجسدي المثالي في مثل هذا المكان. ألا تفهم؟ “

“حسنًا ، يمكننا التحدث عن قرار ، لكن في النهاية ، ألا يتعين علينا فقط أن نبتسم ونتحمله؟”

“هذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه فقط. علاوة على ذلك ، لقد سمعت كل خططك. ستكره ذلك إذا تم تسريب المزيد من استراتيجياتك ، أليس كذلك؟ ” بدأت إيبوكي تبتعد. أوقفها هيراتا

“لا ، يمكن أن يكون هناك طريقة أخرى.” نظر هيراتا إلى الدليل ، ثم نظر إلى الأعلى.

“في كهف بهذا الحجم ، يجب أن يكون لدينا مساحة كافية لخيمتين ، كاتسوراغي سان. نحن على يقين كنا محظوظين. لقد وفرنا مكانًا بسرعة كبيرة “. لقد استمعت بعناية ، محاولًا استيعاب الموقف.

“تقول أنه يمكن شراء المراحيض المؤقتة وتركيبها باستخدام نقاطنا.”

بدأ مدرس الفصل لدينا في أخذ الحضور ، والحافظة في متناول اليد ، بينما طلب منا في نفس الوقت تشكيل خط. ارتدت شاباشيرا سنسي نفس نوع القميص الذي ارتداه طلابها. كان هذا الجو أقرب إلى المعسكر التدريبي منه إلى العطلة الصيفية. ومع ذلك ، لم يبدُ الكثير من الطلاب متوترين على الإطلاق.

اجتمعت شينوهارا والآخرين على الفور حول الدليل. يبدو أن وظائف المراحيض المؤقتة لا تشوبها شائبة. الصور المرجعية جعلته يبدو وكأنه مرحاض قابل للغسل تراه في المنزل. إذا كان الأمر كذلك ، فستكون الفتيات على ما يرام معه. ومع ذلك ، كانت المشكلة أننا نحتاج إلى إنفاق عشرين نقطة لكل مرحاض. كان من الصعب الحكم على ما إذا كان ذلك مكلفًا أم رخيصًا.

“نحن في أمس الحاجة إليها! أعني ، لا أحب حقًا أنه يتعين علينا إنفاق النقاط … ولكن إذا لم نفعل ذلك ، فهذا مستحيل!  ” وافقت الكثير من الفتيات ، بسبب تصريحات شينوهارا. بالنسبة للفتيات ، قد يفوق وجود المرحاض تناول الطعام أو الماء.

“هذا الاختبار هو فرصة تأتي مرة واحدة في العمر لسد فجوة النقاط لدينا مع الفئات الأخرى. لا يمكننا استخدام نقاط قيمة في أشياء مثل المراحيض المؤقتة. ليس لدي أي نية للبقاء في الفئة D  إلى الأبد. أنا لا أتفق مع شينوهارا ، التي تقدم طلبات تعسفية بناءً على رغباتها الشخصية. أود أن نقرر بشكل موحد سياسة واضحة “.

” – انتظر دقيقة هنا يا رفاق! عشرون نقطة ؟! للمرحاض فقط ؟!  “

“حسنًا ، أعتقد أنه تقرر. دعونا نحضر لأنفسنا صنارة صيد ونصطاد بعض الأسماك! بالطبع ، سنذهب مع أرخص واحد “. وهكذا قررنا أن هدفنا هو صيد الأسماك من النهر والبحث عن التوت في الغابة. إذا نجحنا ، فسنقرر ما إذا كنا سنشتري مجموعة من أدوات الطهي أم لا مقابل خمس نقاط إضافية. أيضًا ، قررنا إنفاق عشرين نقطة أخرى لتثبيت دش واحد. توقعنا معارضة ، لكن صحتنا قد تزداد سوءًا إذا استخدمنا الماء البارد فقط. ومع ذلك ، لم يُسمح للرجال باستخدام الحمام إلا في منتصف الليل. بدا أن جميع الفتيات يتفقن على أنهن يشربن الماء من النهر. لذلك ، مع اقتناع المعارضة ، تم تمرير الاقتراح.

كان رد فعل آيك مرعبًا. كانت رغبته في أن يكون اقتصاديًا ويحفظ النقاط مستنزفة بالكامل. أيضًا ، يمكن لبعض الرجال تحمل استخدام مرحاض من الورق المقوى. ربما أرادوا الامتناع عن إجراء عمليات شراء غير ضرورية قدر الإمكان.

“هاه؟ ماذا تفعلون هناك يا رفاق؟ ” لقد عاد آيكي ، الذي ذهب للسباحة ، كما مررنا بالتجربة والخطأ.

“نعم ، كمرحاض ، هذا جيد. لكن أعلينا هذا بالفعل! حقا؟

بدأنا بجمع الفروع من مكان قريب حتى لا نبتعد كثيرًا عن معسكر القاعدة. بعد نزهة قصيرة ، انتشر الثلاثة منا لالتقاط الأغصان.

” لا يزال لدينا الكثير من الوقت لاستخدام نقاطنا. إنه لأمر سيء بالنسبة لنا أن نبذرها  الآن!  “

 “حقا؟ انظروا كيف يتدفق.  إنها مثل مياه الينابيع الطبيعية تمامًا!  “

“لا يمكنك أن تقرر ذلك. سوف يأخذ Hirata-kun  في الاعتبار جميع آرائنا ويقرر. صحيح ، هيراتا؟ ”  تجاهلت شينوهارا آيك وناشدت هيراتا لشراء المرحاض المؤقت.

“هل انت ذاهبة ايضا؟” انا سألت.

“أنا أرى. على الأقل ، سيكون وجود مرحاض للفتيات –  “

“يمكن. والأهم من ذلك ، هل أنت بخير؟ “

” لك الحرية في مراعاة آراء الجميع ، لكن لا تنحاز لأي طرف ” قال آيكي ، وهو يحاول بشكل محموم إيقاف هيراتا ، الذي بدا أنه على وشك شراء المرحاض ،

بدلاً من وصفها بالوديعة ، كنت أقول إن ساكورا كانت متأملة وسيئة في التحدث مع الآخرين. ربما كانت سلبية جدًا عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل أن تكون في رحلة جماعية. كنت أعتقد أنها ستبتعد عني ، لكننا واصلنا المشي جنبًا إلى جنب. لقد تسبب المشي لمسافات طويلة من الشاطئ إلى الغابة في استنزاف خطير لقدرتنا على التحمل. لم تكن القاعدة غير مستقرة فحسب ، بل كان المسار يميل إلى حد ما.

 “عليك أن تتخذ قرارات”.

“علاوة على ذلك ، أنا أتحدث عن الحد الأدنى للنقاط. إذا تمكنا من العثور على الطعام والماء لاستمرار اليوم ، فإننا سنعدل حساباتنا ونوفر ما يصل إلى عشرين نقطة. إذا تمكنا من العثور على مياه الشرب لهذا الأسبوع ، فسنوفر خمسين نقطة أو أكثر “. نظر هيراتا إلى النهر وهو يتكلم. زادت قيمتها على الفور في أعيننا.

“آه ، اخرس بالفعل! كارويزاوا-سان ، قولي شيئًا ، أليس كذلك؟ نحن بحاجة إلى مرحاض!  ” شينوهارا توسلت إلى كارويزاوا ، ممثلة الفتيات.

“هوي ، ماذا تفعلون بحق الجحيم  ؟! “

” حقا؟ حسنًا ، أعتقد أن الأمر سيكون صعبًا ، لكنني أريد حقًا نقاط الصف. أعتقد أنني سأبتسم فقط وأتحمل ذلك “. رد غير متوقع من كارويزاوا ، التي بدت وكأنها ستكون أول من يشتكي.

هدأت هذه الكلمات ، صمتت شينوهارا وانسحبت. بعد ذلك بوقت قصير ، ذهب هيراتا إلى شاباشيرا سنسي لطلب المرحاض المؤقت. آيك ، غير قادر على احتواء غضبه من شينوهارا ، استمر في عض شفته في الإحباط.

 “لقد استعدت المدرسة بالفعل لتلبية احتياجاتنا. يمكنني تحملها. إذا أخذنا الحمامات في النهر واستخدمنا ما لدينا هنا ، ألا تعتقدين أن كل شيء سيكون على ما يرام؟ “

“لا ، لست متأكدًا جدًا. قد لا يكون هناك أي شيء هنا “.

“لكن … كارويزاوا سان!” إذا قالت كارويزاوا هذا الكلام ، فعندئذٍ حتى شينوهارا القوية الإرادة لا يمكنها معارضة علانية بعد كل شيء ، اتبعت العديد من الفتيات كارويزاوا. ومع ذلك ، انضم يوكيمورا فجأة إلى القتال.

“أوه ، لا تجعلني أضحك. تعاون؟ هذا شيئ مضحك قادم منك يا سودو “. ضحكت شينوهارا وهي تغرق في بطنها كما لو كانت تؤلمها. كان من الطبيعي أن تسخر من سودو. منذ أن بدأ Sudou  في مدرستنا ، تسبب بشكل متكرر في مشاكل لصفنا. لقد كان بعيدًا عن أن يكون نموذجًا للتعاون ، وإن كان بطريقة مختلفة عن هوريكيتا. يبدو أن سودو نفسه كان على علم بذلك.

“ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم رغبة الفتيات في الحصول على مرحاض مؤقت. ومع ذلك ، لست مقتنعًا بضرورة صرف نقاطنا بشكل تعسفي ، سواء كان ذلك للفتيان أو الفتيان. أفترض إذا كنت تريد المرحاض ، فأنا على الأقل أود اتخاذ قرار بعد جمع أصوات الأغلبية “. رفع نظارته فوق أنفه ، معبراً عن عدم موافقته بلهجة عدوانية.

“ل- لكن ، المعلم. قلت أن هذا كان اختبارًا ، أليس كذلك؟ لذا ألا يجب أن يكون هناك نوع من الصعوبة في ذلك؟ “

“أنا فقط أقدم طلبًا طبيعيًا لفتاة ، هذا كل شيء.  هذا لا يشمل الأولاد على الإطلاق “.

“ما الأمر؟” سأل آيك.

”طلب طبيعي؟ لا يشمل الأولاد؟ لا أستطيع أن أفهم ذلك. أليس هذا مجرد شكل من أشكال التمييز؟ “

 

“تمييز؟ آه ، هذا يصيبني بالصداع. هيراتا كون ، من فضلك اجعلهم يتركوني وشأني “. شينوهارا ، غير قادرة على التخلي عن أمر المرحاض ، طلبت المساعدة بشكل محموم.

على الاطلاق.

“هذا الاختبار هو فرصة تأتي مرة واحدة في العمر لسد فجوة النقاط لدينا مع الفئات الأخرى. لا يمكننا استخدام نقاط قيمة في أشياء مثل المراحيض المؤقتة. ليس لدي أي نية للبقاء في الفئة D  إلى الأبد. أنا لا أتفق مع شينوهارا ، التي تقدم طلبات تعسفية بناءً على رغباتها الشخصية. أود أن نقرر بشكل موحد سياسة واضحة “.

“التالى. لقد سمعنا بالفعل بعض الآراء ، لكنني أعتقد أننا بحاجة إلى البحث وتحديد مكان معسكرنا الأساسي. قال هيراتا ، الذي كان يحاول بوضوح إثارة جدال آخر عند الممر

“هاه؟ هل تحاول أن تقول إنني لا أفكر في أي شيء؟ ” هي سألت.

“للرجوع إليها في المستقبل ، هل يمكن لأي شخص هنا قادر شرب مياه النهر أن يرفع يده ؟” سأل آيك.

“حتى المال يمكن أن يتحرك على أساس الغريزة البحتة. أكره أن تجادل النساء عاطفيا “.

“هاي ، من المدهش أنك جيد حقًا في الأشياء الخارجية.”

“هاه؟ هذا لا يعني أنني أريد استخدام نقاطنا بشكل عشوائي. ما أقوله هو أنه يجب أن يكون لدينا على الأقل الحد الأدنى. ألا تفهم ذلك؟ “

“حسنًا ، سيحل الظلام قريبًا ، لذا كل ما يمكننا فعله الآن هو طلب الطعام. ومع ذلك ، أطلب منك التفكير قليلاً في الغد فصاعدًا. قد يكون هناك العديد من المواد الغذائية في الجوار ، لذلك أردت استكشافها “.

“كلاكما إهدآ. يوكيمورا-كون ، أنا أفهم ما تقصد أن تقوله ، لكن إذا تحدثت بطريقة عدوانية فلن نحل أي شيء ، أليس كذلك؟ دعونا نفعل هذا بهدوء “.

أطلق الجميع صيحات الاستهجان. البروفيسور مرتبك واعتذر ، لكن ذلك

”بهدوء؟ ألا توافق على أنه لا ينبغي لنا ، تحت أي ظرف من الظروف ، استخدام نقاطنا بشكل تعسفي؟ ” سأل يوكيمورا.

“شاباشيرا سنسي. أفهم أننا سنبقى أسبوعا في هذه الجزيرة ، ولكن هل من الممكن تدبر أمرنا دون استخدام أي نقاط؟ “

“حسنا… “

“يا إلهي ، لم يستطع أحد الحضور في الرحلة لأنه كان مريضًا؟”

وقع هيراتا في موقف مشحون بشكل متزايد. لم يكن يعرف ماذا يفعل ، لكنه حاول بشكل محموم التوسط بينما يبذل قصارى جهده حتى لا يُظهر القلق المتزايد.

“انتظري دقيقة. أردت أن أسأل ماذا حدث. أريد ان اساعد.” توقفت عند كلام هيراتا. بعد رؤية وجهها المتورم ، اعتقد هيراتا على الأرجح أن المشكلة لم تكن تافهة.

“لا يوجد قيادة للفئة D ، وهو ما يقلقني. الى جانب ذلك ، هيراتا متساهل للغاية. لا يمكنه حتى اتخاذ قرار واحد ، أليس كذلك؟ “

“أعني ، ألا تعتقد أن كوشيدا تشان بعيدة عني؟ لها مهارات اتصال من الدرجة الأولى. أفكر في التخلي عنها كهدف رئيسي. بالمقارنة مع كوشيدا ، يبدو الأمر كذلك ، ساكورا ليست جيدة مع الناس ، أو ما شابه ، لا تعرف كيف تتعامل مع الرجال ، كما تعلم؟ لأكون صادقًا تمامًا ، كنت أفكر في رؤية المدى الذي يمكنني الذهاب إليه في هذه الرحلة. أعتقد أنها قد تقع في حب رجل لطيف ومنتبه. أعني ، حتى قد أحصل على قبلة على الأقل أو شيء من هذا القبيل. نعم ، بجدية. أعتقد أن ساكورا بخير. لا ، ساكورا رائعة “.

وقفت على مسافة قصيرة وأنا أراقب الوضع يتكشف. هوريكيتا وقفت بجانبي. بعد أن أدركت أنه من غير المحتمل إحراز أي تقدم ، تنهدت بشدة.

“قد يكون تركيب المرحاض نفقة ضرورية. فالبداية، لدينا مرحاض واحد بسيط لم يعتاد عليه فصلنا ، الذي يضم ثلاثين طالبًا أو أكثر. لا بد لي من التساؤل عما إذا كان بإمكاننا التناوب بفعالية دون أي مشاكل؟ “

“يبدو أن هذا الاختبار سيكون أكثر تعقيدًا وتحديًا مما كنا نظن …” من الغريب أن هوريكيتا بدت مرتبكًا.

“هاي ، هيراتا ، إلى أي مدى وصلت مع كارويزاوا؟” سأل آيك هيراتا ، الذي لا يبدو أنه يحب كارويزاوا.

“إنها فرصة بالنسبة لنا للحصول على الكثير من النقاط. هل أنت بخير ، هوريكيتا؟ ” عندما نظرت إليها ، بدت منزعجة قليلاً بدلاً من التعارض.

“ماذا؟ لماذا تعطيني هذا؟ “

“انا اتعجب. في هذه المرحلة ، لست متفائلة بما يكفي لأقول إن الأمر سيكون سهلاً. أنا مثل الآخرين. لم أعش في مثل هذه البيئة من قبل ، لذا لا يمكنني فعلاً التنبؤ. أدرك الآن أن هذا الاختبار أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وموقفنا أكثر خطورة. أريد زيادة نقاطنا ، لكن لا يمكنني التوصل إلى حل جيد. يا له من اختبار غير سار “.

بقدر ما نريد. لا استطيع الانتظار!  ” على ما يبدو ، كانت المدرسة تمتلك جزيرة صغيرة في الجنوب و هي وجهتنا.

أرادت إحدى المجموعات استخدام النقاط ، ولم ترغب مجموعة واحدة في استخدام النقاط ، وأرادت مجموعة واحدة استخدام النقاط عند الضرورة فقط. كانت تلك ثلاث مجموعات منقسمة تمامًا هناك. علاوة على ذلك ، كانت هناك بعض الاختلافات الطفيفة حتى داخل تلك الفصائل المنفصلة.

على الرغم من وجود مخاطر ، كان آيك محقًا. إذا أنشأنا معسكرنا الأساسي في هذه المنطقة ، فلن تكون هناك طريقة لتقييدنا. إذا أخذ طلاب من فصل آخر هذا المكان ، فسيصبح من المستحيل استخدام النهر. اتفق كل من الرجال والفتيات مع آيك على هذا. أعتقد أن هيراتا كان يريد الاتفاق على أي حال ، ولكن كونه خطًا للحياد ، فقد أراد جمع الكثير من الآراء. صحيح أن الحصول على حقوق الحيازة الحصرية كان سيف ذو حدين ، مع كل من المخاطر والمكافآت. ومع ذلك ، كما هو الحال مع احتلال الفئة أ للكهف ، كان من الممكن للفصل العمل معًا لحماية أنفسنا. ذهب دون أن يقول أن الفئتين B  و C  كانا على الأرجح قد فعلتا نفس الشيء. بعبارة أخرى ، كانت مخاطرة مقبولة.

لن يكون هذا الأسبوع سهلاً في فصل يضم أكثر من ثلاثين شخصًا. يبدو أن الدليل يمثل كل صعوبة قد نواجهها في التوحد كطبقة ، بينما نضع حريتنا في نفس الوقت. من مسافة أبعد قليلاً ، شاهدت تشاباشيرا سنسي مواجهتنا بأعين باردة. ومع ذلك ، لم تكن ستثمن طلابها. بعد كل شيء ، كانت الفئة D  عبارة عن مجموعة من المعيوبين ؛ نحن موجودون فقط للفشل. هل كان هذا هو محور هذا التمرين؟

“أنو ، هيراتا كون. هل هو حقا بخير؟ ليس من الطبيعي أن تشرب من النهر ، أليس كذلك؟ “

“هوريكيتا ، ما رأيك؟”

“أجب كما لو كنت هوريكيتا. لقد عرفتها منذ فترة طويلة ، لذا ستعرف كيف تجيب ، أليس كذلك؟ ”  كنا نعرف بعضنا البعض منذ أربعة أشهر فقط ، لذلك لا أعرف ذلك بالضرورة. مع ذلك ، طلب مني سودو أن ألعب دور هوريكيتا الخيالي. شدّدت قبضتي بطريقة مهددة إلى حد ما.

“كما يقول Yukimura-kun ، أود أن أتحرك دون استخدام نقاط غير ضرورية. ومع ذلك ، لست واثقة من أنني أستطيع أن أجتاز هذا الأسبوع بدون معدات مرضية. هذا مجرد رأيي الصادق. ومع ذلك ، أعتقد أننا يجب أن نتحدى أنفسنا ، ونرى إلى أي مدى يمكننا أن نتحمل. ماذا تقول؟”

“أعتقد أنني وحدي في النهاية ، أليس كذلك؟”

“هذا رأيي أيضا. أجبته: هناك الكثير مما لا نعرفه.

“الصيف هو موسم الحب. إذا كنت تريد الاعتراف بمشاعرك لفتاة تحبها ، فربما يكون ذلك أكثر فاعلية أثناء الوقوف أمام المحيط الجميل؟ “

“انظر. هل من المحتمل أن تكون الفئة أ والفئة ب قد قررت بالفعل ماذا سيفعلون؟”

“أنا متقدم بخطوة على طريق بلوغ سن الرشد. تريدني أن أمارس هذا معك بدلاً من هوريكيتا؟ لا تتردد في التدرب بمفردك “.

التفتنا نحو صوت فتاة مرتبكة. على الرغم من مرور بضع دقائق فقط ، اجتمع العديد من الطلاب معًا وتوجهوا إلى الغابة. ربما كانوا يبحثون عن أفضل مكان لإقامة معسكر القاعدة. لقد كان رمزًا تقريبًا لتفوقهم. وفي الوقت نفسه ، لا تزال الفئتان C  و D  تفتقران إلى التماسك. لم نتمكن حتى من الوصول إلى بداية مرضية.

“هاه ؟! إذن علينا أن نعيش كالناجين على جزيرة مهجورة ؟! لا أريد أن أسمع هذا النوع من الجنون! هذا ليس أنمي أو مانجا أو شيئا ما! لا يمكننا جميعًا النوم معًا في خيمتين فقط ! وماذا يجب أن نفعل حيال الطعام في المقام الأول؟ هذا لا يصدق! “

“آه ، اللعنة! هذا ليس الوقت المناسب لدردشة طويلة على مهل حول المراحيض! أنوي فعل أي شيء لحماية نقاطنا. سأذهب للبحث عن مناطق المخيمات والمواقع. يوكيمورا ، شينوهارا ، وبقيتكم ، لا تبدأوا في إنفاق أي نقاط “.

“حسنا هذا صحيح. لكن كل شيء على ما يرام ، أليس كذلك؟ أعني ، الآيدول ملك للجميع ، أليس كذلك؟ هاروكي ، هل يمكن أن تكون … أوه ، هل أنت ساكورا –  “

“فهمتك. نحن لا ننوي ذلك “.

مع القواعد الموضوعة حتى الآن ، بدا الأمر وكأنه مسألة بسيطة تتمثل في أخذ الطيور المبكرة للدودة. يبدو أنه نظام جيد ، إذا كنت قادرًا على ذلك

لا يمكنك استدعاء Ike  و Yukimura  على أنهما أفضل الأصدقاء ، ولكن يبدو أنهما يمكنهما التعاون لتحقيق هدف مشترك.

“تذكرت للتو المرة الأولى التي ذهبت فيها للتخييم. كان المرحاض فظيعًا ، وبالطبع كان هناك حشرات تزحف في كل مكان. كان كل شيء تقريبًا متسخًا. أتذكر ذهابي إلى والديّ ، وأشتكي من كرهي للذهاب إلى الحمام وأخبرهم أنني أريد العودة إلى المنزل. أنا متأكد من أن الأمر أسوأ بالنسبة للفتاة …  ” كان آيك مذهلاً. لقد استوعب الموقف بنفسه وتعامل مع الأمور بهدوء. كان لديه القدرة على الذهاب بعيدًا ، على عكس شخص عادي مثلي. لقد تطلب الأمر شجاعة بالتأكيد لقول ما قاله. جاءت الشجاعة والاعتذار ببطء ، لكن شينوهارا ردت بالاعتذار أيضًا.

“انتظر لحظة ، آيك كون. من الخطير أن تذهب إلى الغابة بدون خطة.”

“لهذا السبب أقول إنه يجب علينا فقط استخدام المرحاض الذي قدموه لنا.” حدق يوكيمورا في مجموعة الفتيات.

“هل سيحل البقاء هنا والقلق أي شيء؟ لن يحدث ذلك “.

رد ياموتشي شارد الذهن:  “آه ، لا شيء حقًا”.  في النهاية ، لم يثر قط موضوع كوشيدا.

تتعارض الرغبة في الذهاب والرغبة في البقاء. ومع ذلك ، لم يكن هيراتا كذلك

 

مقتنعا بما يكفي لإيقاف آيك والآخرين.

“أفترض أنكم تفكرون جميعًا في شيء مثل ،” ماذا سيفعل هذا الاختبار ؟’ أو ربما يشك بعضكم في وجود مثل هذه البرامج التدريبية. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يصبح الطلاب الذين يظلون على هذا المستوى الأساسي من التفكير أي شخص واعد في المستقبل. ما هو الأساس الذي تحدده على أنه “غير معقول” أو “سخيف”؟ أنتم مجرد طلاب. في رأيي ، أنتم لا قيمة لكم بنفس القدر. أي نوع من الأشخاص الغير المهمين يقرر أنه يمكنهم انتقاد شركة رائدة؟ هذا غريب. إذا كنت رئيسًا مسؤولًا عن أحد هذه الأعمال البارزة ، فقد يكون لديك بعض الحق في إنكار مزاعمنا. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك أي أسباب لذلك شخص ما من محطتك لن يتمكن من القيام بذلك “.

“سأعود بمجرد أن أجد مكانًا يمكننا استخدامه. ثم بعد أن ينتقل الجميع إلى هناك ، يمكننا التحدث. خطة بسيطة ، أليس كذلك؟ “

 “أنا أرى. فهمتك.” لم يكن هناك شيء يمكن أن أقوله لذلك. حسنًا ، لقد كنت في مشكلة. تم إسقاط كل احتمالاتي. لم تكن هوريكيتا في أي حالة للمساعدة في الوقت الحالي ، وكانت كوشيدا في مكان ما مع فريق الفتيات.

هل كان سودو وياموتشي يعتزمان أيضًا البحث عن أماكن؟ اجتمعوا حول آيك الذي نفد صبره.

“أنو ، هيراتا كون. هل هو حقا بخير؟ ليس من الطبيعي أن تشرب من النهر ، أليس كذلك؟ “

“هل أنت ذاهب أيضا ، أيانوكوجي؟” سأل سودو ينظر إلي في عيني.

على الاطلاق.

هززت رأسي عرضا.

“ماذا؟ هل تغير شيء ما؟ “

“لا أريد أن تفعل أي شيء بمفردك أبدًا. إذا ضعت ، ستكون مشكلة “. بدا أن هيراتا أدرك أنه لا يستطيع إيقاف هذا.

“التالى. لقد سمعنا بالفعل بعض الآراء ، لكنني أعتقد أننا بحاجة إلى البحث وتحديد مكان معسكرنا الأساسي. قال هيراتا ، الذي كان يحاول بوضوح إثارة جدال آخر عند الممر

“لقد حصلنا عليها. حسنًا ، سنبحث عن الكثير من الأشياء!  ” تمامًا كما اعتقدت ، مع عدم وجود ظل يحجب ضوء الشمس ، أصبح الجو حارًا حقًا. بينما قضينا وقتًا جالسًين هنا نناقش الأشياء ، كنا جميعًا نشعر بالجفاف.

“نعم ، كمرحاض ، هذا جيد. لكن أعلينا هذا بالفعل! حقا؟

“سيكون من الصعب حقًا محاولة بناء موقع المخيم هنا.” دفعت الحرارة الشديدة بعض زملائنا في الفصل إلى النحيب. هيراتا يبدو أيضًا أنه أدرك مدى صعوبة التخييم على الشاطئ. إذا كان هذا معسكرًا حقيقيًا بمظلة وخيمة شاطئ والكثير من الخيارات للسباحة في المحيط وحماية أنفسنا من الشمس ، فسيكون ذلك شيئًا جيدا. لكن وضعنا الحالي جعل ذلك صعبًا.

بعد ذلك ، تم نصب خيمتين بجانب بعضهما البعض. قررت شينوهارا والفتيات أنهن سيحتلن الخيمتين. بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أنه سيتعين على الأولاد أن يخشوا الأمر تمامًا بالنوم في العراء. من المحتمل أن غالبية زملائنا في الفصل لم يناموا في الهواء الطلق من قبل في حياتهم. لحسن الحظ ، لأنه كان الصيف ، لم أكن أعتقد أننا سنصاب بنزلة برد ، لكننا بالتأكيد سنواجه أوقاتًا عصيبة. كان من المحتم أن يصبح الحصول على لدغات البعوض على أذرعنا وأرجلنا مزعجًا ، وبمجرد أن يسقط الليل ، ستزداد رؤيتنا سوءًا. كان العشب يزحف مع كل أنواع الحشرات غير المألوفة ، والتي كانت مجرد زاحف. كوني طفلاً من المدينة ، كنت أشعر بالاشمئزاز ، وبدا أن قضاء أسبوع كامل في النوم في حالة قاسية أمر مستحيل. ومع ذلك ، فإن أشخاصًا مثل آيك ، الذين عارضوا تمامًا نقاط الإنفاق قدر الإمكان ، كانوا يتحركون لاتخاذ إجراءات. حاول العديد من الأولاد استخدام العشب المقطوع كبديل لملاءات الأسرة ، وتحدثوا عما إذا كان بإمكانهم قطع بعض الأشجار أم لا. كان من الجيد أنهم كانوا يحاولون اكتشاف الأشياء ؛ لقد صليت للتو ألا يفعلوا أي شيء غير معقول. جاء هيراتا إلينا بعد أن نصب خيام الفتيات ، ومسح العرق عن جبينه.

“في الوقت الحالي ، ما رأيكم في إيجاد مكان في الظل؟ يمكننا التحدث بينما نتحرك ” . أخذ هيراتا زمام المبادرة وبدأ في حمل الخيمة. حذا الرجال الآخرون حذوهم.

“هذه الصفيحة مصنوعة من بوليمر ماص للماء. يغطي ويصلب النفايات. ستجعل الفضلات غير مرئية ، وتزيل الرائحة أيضًا. بعد الانتهاء من استخدامه ، قم بتكديس ورقة أخرى في الأعلى. بتكرار هذه العملية ، يمكن الحصول على خمسة استخدامات بحقيبة فينيل واحدة. سيتم توفير هذه الأكياس والألواح المصنوعة من الفينيل بكميات غير محدودة. يمكنك حتى تغييرها بعد كل استخدام ، إذا كنت تريد ذلك “.

“بالمناسبة. هل رتب سودو كون المرحاض بشكل صحيح؟ “

“لا تحتاج إلى إجبار نفسك. ربما سينتهي بي الأمر بالطرد .”

بدت إحدى الفتيات قلقة وهي تشير إلى المرحاض. صحيح أن سودو كان خالي الوفاض عندما غادر بعد دخوله للقيام بعمله. لذلك على الأقل كان الداخل …

“لقد حصلنا عليها. حسنًا ، سنبحث عن الكثير من الأشياء!  ” تمامًا كما اعتقدت ، مع عدم وجود ظل يحجب ضوء الشمس ، أصبح الجو حارًا حقًا. بينما قضينا وقتًا جالسًين هنا نناقش الأشياء ، كنا جميعًا نشعر بالجفاف.

غادرنا المرحاض تحت أشعة الشمس الحارقة. ربما كان الجزء الداخلي من الخيمة مثل حمام البخار.

” بعبارة أخرى ، هل تخطط لاستخدام 180 نقطة؟ لست متأكدًا من أنني موافق ، هيراتا “. حدق يوكيمورا كما لو كان استخدام أكثر من نصف نقاطنا جريمة لا تغتفر. بعد أن استشعر هيراتا الخطر المحتمل في المستقبل ، وضع الدليل على الأرض وأوضح.

2.2

“أود منك أن تستمع إلى كل ما أقوله. أولاً ، لنفترض أننا سنستخدم النقاط في جميع وجباتنا. إذا حاولنا إنفاق أقل مبلغ ممكن ، فهذا يعني شراء الوجبات المغذية و مجموعات المياه المعدنية “.

مشينا من الشاطئ نحو غابة عملاقة. بدا أحد الصبية مهتزا بشكل واضح.

” لم أكن أعرف ما إذا كنت على صواب أم لا ، لذلك لم يكن الأمر مهمًا. إلى جانب ذلك ، فإن بناء آيك وإظهار فائدته سيكونان أكثر فائدة للفصل “. ربما كنت أتجول ، لكنني فقط قلت ما كنت أفكر فيه. أعطتني ساكورا نظرة معينة ، كما لو أنها تأثرت بكلماتي. لسبب ما ، شعرت بالحرج بغباء.

“هل من المقبول حقًا أن نذهب إلى هناك؟ قد نضيع حقا. لا يمكنني رؤية ذلك على الإطلاق “.

ماالذي يفعله ؟ هل كانت مصادفة؟ لا ، مشى كوينجي دون تردد. حتى إذا كان فريقنا يتمتع بحرية اختيار موقع المعسكر الأساسي ، فستتوقع منه أن ينظر حولك كما تذهب. سار كوينجي إلى الأمام مباشرة ، كما لو كان لديه هدف آخر. أكثر من أي شيء آخر ، فاجأني تقدمه. كان من الممكن أن كونجي لم يكن ببساطة يمضي قدمًا بتهور. ربما كان لديه هدف في ذهنه. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن ساكورا ، في محاولتها مواكبة كوينجي ، كانت تلهث.

هذا هو بالضبط سبب وجود قاعدة نداء الأسماء وزر الطوارئ مثبتًا على ساعات المعصم لدينا. كان علينا التعاون. إذا لم نعمل معًا ، فربما ينتهي بنا الأمر بالذعر وإنفاق نقاطنا كما لو كانت تنمو على الأشجار.

أنا قلق من ترك هذا المكان. مع عدم وجود أحد هنا يراقب ، يمكن اعتراض هذه البقعة. بعد انتظار عودة قوة ساكورا ، اقتربنا من مدخل الكهف مرة أخرى. هذان الاثنان غادروا دون أي تردد …

“واو ، كارويزاوا-سان. هيراتا كون مدهش حقًا ، أليس كذلك؟ إنه يأخذ كل ما يأتي في طريقه ، حتى لو لم يعجبه “.

“بعد كل شيء ، كل شخص هنا يريد أن ينتهي بنقطة واحدة على الأقل ، أليس كذلك؟ لذلك ، حاولت التوصل إلى رقم يمكننا أن نهدف إليه بشكل واقعي. بنهاية الاختبار ، يمكن أن يكون لدينا 120  نقطة أو أكثر متبقية. هذا ما تقاتل الفئة D  من أجله “.

“آه أجل. الرجال الآخرون مثيرون للشفقة ، لذا من الجيد ترك كل شيء لهيراتا كون ، أليس كذلك؟ ” سار هيراتا ، الذي كان لا يزال يحمل الخيمة ، أمام مجموعة كارويزاوا التي نظرت إليه بإعجاب. بالمناسبة ، كنت أساعد في حمل الأمتعة أيضًا. حملت أيضًا مرحاضًا بسيطًا مصنوعًا من الورق المقوى المطوي. كنت قد قررت أنه إذا لم أساعد الآن ، فقد يأتي العمل الإضافي في طريقي لاحقًا. في الوقت الحالي ، كنت أرغب في إعطاء انطباع استباقي بأنني كنت أساعد. هوريكيتا ، التي كانت معزولة عن الفتيات الأخريات ، تابعت المجموعة بهدوء من الخلف. كانت تتصرف أحيانًا كما لو أنها ستتوقف ، لكنها بعد ذلك بدأت على الفور في المشي مرة أخرى. تباطأت قليلاً حتى كنت أسير جنبًا إلى جنب معها.

” يبدأ الاختبار الآن و يستمر لمدة أسبوع ، وينتهي في 7  أغسطس بنهاية العام. سيحدد هذا الاختبار ما إذا كان بإمكانك العيش في جزيرة مهجورة معًا كمجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أحذرك من أن هذا الاختبار الخاص عملي وواقعي على حد سواء ، وقد تم تصميمه بناءً على تدريب الشركات في العالم الحقيقي “.

“لست في مزاج جيد؟” انا سألت.

“هاي  ، Ayanokouji-kun  … على الرغم من أنك اكتشفت الأمر ، هل كان ذلك جيدًا؟ ألا تخبرهم؟ ”  سألت ساكورا.

“لأكون صادقًا ، أنا مكتئبة. هذه الأنواع من الأشياء ليست لي فقط.

”إنه مرحاض أساسي. سيتم تزويد كل فئة بواحد. الرجاء التعامل معها بعناية “.

تبدو الحياة على الجزيرة بدائية ، والأسوأ من ذلك كله ، لا يمكنني أن أكون وحدي “. كان الانضمام بحماس في جهد جماعي بعيدًا عن قدرات هوريكيتا. اعتقدت أنه سيكون من الجيد بذل جهد للتوافق ، لكن سيكون من غير المجدي قول ذلك لها.

“على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل صيد سمكة بيديك ، إلا أن هناك الكثير من الأدوات”.

“كما تعلم ، ما قلته لي من قبل قد ينتهي به الأمر ليكون صحيحًا.” اظهرت هوريكيتا نظرة من مسلية الطفيفة.

“اللعنة ، هذا صعب جدًا …” وقفت ساكورا بجانبه و راقبت. حاول Yamauchi  أن يبدو رائعًا ، لكن بالنسبة لشخص غير معتاد على هذا ، ربما لم يكن الأمر سهلاً. ومع ذلك ، فقد ضرب عود الثقاب مرات ومرات ، حتى اشتعلت فجأة.

“من المحتمل أن يقع هذا الاختبار خارج قدراتي الأكاديمية. كنت قد عقدت العزم على أن يكون Ike-kun  و Sudou-kun  عوائق ، لكنهما أخذوا زمام المبادرة للخروج للبحث. لم أتمكن من فعل أي شيء ، لأنني واصلت مناقشة الإجراء الذي يجب اتخاذه. إذا بدأوا في التحرك بشكل أسرع ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على العثور على شيء مفيد “.

“لماذا لا تحاول مغازلتها أكثر ، لأننا في هذه الرحلة التي طال انتظارها؟”

“يمكن. والأهم من ذلك ، هل أنت بخير؟ “

فصلت الأغصان ، قطعت فرعًا رفيعًا ، وأريتها لها.

“ماذا تقصد بذلك؟”

 “ما الأمر؟”

كانت متألقة. قلت بسرعة “لا شيء” ، وتجنبت بصري. أثناء حديثي مع هوريكيتا ، شعرت بوجود شخص يراقب ظهري. نظرت من فوق كتفي ، ورأيت ساكورا ، التي كانت تسير في الخلف. عندما لاحظت أنني استدرت ، شعرت بالارتباك و نظرت بعيدًا.

 “بحق الجحيم؟” تبادل الاثنان وهجًا ساخنًا بدرجة كافية لتطاير الشرر. سمعت أن الكراهية قريبة من الحب. يمكن أن يكون هذا صحيحا مع هؤلاء

“ما الأمر؟” سألت هوريكيتا.

“آه! يا للعجب ، هذا بارد. إنه شعور رائع! إنه جيد تماما!  “

“لا شيء.” ربما كنت فضوليًا جدًا. استدرت للوراء.

هدأت هذه الكلمات ، صمتت شينوهارا وانسحبت. بعد ذلك بوقت قصير ، ذهب هيراتا إلى شاباشيرا سنسي لطلب المرحاض المؤقت. آيك ، غير قادر على احتواء غضبه من شينوهارا ، استمر في عض شفته في الإحباط.

“أتساءل ماذا ستفعل الطبقات الأخرى. كنت أشعر بالفضول بشأن تحركاتهم. إذا كانت الفئتان A  و B  تنويان الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط ، فسنحتاج إلى التحضير أيضًا. لا يمكننا أن ندع الفرق بيننا يتسع ” . اظهرت هوريكيتا تعبيرا جادا على وجهها. في هذا الصدد ، كان لديها تصميم غير عادي. حاليًا ، تم فصلنا عن الفصول الأخرى بهامش كبير يعتمد فقط على قدراتنا الأكاديمية. بالنسبة لهوريكيتا ، التي كانت تهدف للوصول إلى الفئة أ ، كانت هذه معركة لا يمكن أن تخسرها على الإطلاق.

“بعد كل شيء ، كل شخص هنا يريد أن ينتهي بنقطة واحدة على الأقل ، أليس كذلك؟ لذلك ، حاولت التوصل إلى رقم يمكننا أن نهدف إليه بشكل واقعي. بنهاية الاختبار ، يمكن أن يكون لدينا 120  نقطة أو أكثر متبقية. هذا ما تقاتل الفئة D  من أجله “.

قلت:  “السعي إلى القمة صعب”.

“شكرا جزيلا!  آه ، لكن من الخطر أن تفعل ذلك بمفردك. أعتقد أنه يجب عليك دعوة شخص آخر للحضور “. نقطة عادلة. شرعت في البحث عن شريك. كانت هوريكيتا تقف ساكنًة تمامًا ، تحدق في السماء. لا بد أنها لاحظت أنني كنت أنظر إليها ، لأنها جاءت.

“اعتقدت أن ما قالته تشاباشيرا سنسي في ذلك الوقت كان مزحة ، لكن هل أنت حقًا غير مهتم على الإطلاق بالارتقاء؟” سأل هوريكيتا.

أراد معظم الطلاب الركض إلى الشاطئ الرملي. بعد فترة وجيزة ، صعد معلم طويل القامة على منصة بيضاء معدة. كان ماشيما-سينسي ، معلم الفصل في الفصل أ. كان يدرس اللغة الإنجليزية في العادة ، وكان معروفًا بكونه عنيدًا. للوهلة الأولى ، يمكن أن يخطئ بسهولة في أحد أنواع لاعبي كمال الأجسام. تم بناءه كمصارع محترف ، لكنه كان في الواقع ذكيًا جدًا. حتى أنه قام بتدريس دورات خاصة في الماضي.

ربما قالت تشاباشيرا سينسي شيئًا عن ذلك عندما قابلتني أنا و هوريكيتا في غرفة التوجيه.

” لن أقول أي شيء آخر عن هذا الموضوع. لم أكن أعتقد أنك ستأخذني وتؤويني على أي حال. أراك لاحقا.”

“إنه ليس غريبًا بشكل خاص أو أي شيء ، أليس كذلك؟ الأمر ليس مثل آيك والآخرون يسعون للحصول على الدرجة الأولى أو أي شيء آخر. إذا حصلنا على زيادة في مخصصاتنا كل شهر ، فسوف يسعدني ذلك. إذا كنت محظوظًا ، فربما يمكننا حتى الوصول إلى الفئة أ “. لم أستطع التحدث إلى النوايا الحقيقية للآخرين ، مثل هيراتا وكارويزاوا.

“هاي ، كوشيدا تشان. هل يمكنني التحدث معك لمدة دقيقة؟ ” سأل آيك. “هممم؟ ما الأمر ؟” اقترب آيكي على الفور من كوشيدا ، التي كانت تنظر إلى البحر. من الواضح أن هذه كانت خطوة مشبوهة.

“الأشخاص الذين يأتون إلى هذه المدرسة يفعلون ذلك للاستفادة من الامتيازات التي تقدمها.” وبدلاً من عدم الرضا ، بدت هوريكيتا في حيرة. في وقت تسجيلنا ، كان من المفترض أن يتم ضمان الوصول إلى جامعات النخبة وفرص العمل. توقع العديد من الطلاب ذلك.

“ليس عليك فقط أن تقرر. آيك كان له رأي أيضا “.

“لماذا اخترت هذه المدرسة؟” سألتني.

“هاه؟ تعال إلى التفكير في الأمر ، أتساءل أين هوريكيتا سان؟ ألم تكونوا معًا؟ ” سألت كوشيدا. يبدو أنه لم يُسمح لي حتى بالانغماس في مجرد خيال. كانت كوشيدا تفكر في هوريكيتا.

“حسنًا ، ألا يمكنني أن أقول نفس الشيء؟ للاستفادة بلا خجل من الامتيازات التي منحتها لي المدرسة “.

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني شربه ، لكن … أنا على مستوى التحدي.”

“أنا أرى.” هذه المرة بدت غير راضية بشكل صارخ ، واعطتني نظرة جانبية حادة. اعتقدت أن هوريكيتا قد التحقت هنا لتكون في نفس مدرسة شقيقها الأكبر. لم تكن تهدف إلى الحصول على الفئة “أ” لمصلحتها ، بل طلبت موافقة أخيها الأكبر. اختلف طموحها عن معظم الآخرين.

“لا تجعلني أضحك . رجل نبيل؟ كن واقعيا. أنت حتى الآن في القمة

قالت ، “ليس من الجيد أن يكون لديك شخص يتطفل على ماضيك” . كنت أنوي التعمق أكثر ، لكن بدا أنها فهمت على الفور نواياي الحقيقية. أحاول أن أفهم ماضي هذا الشخص ، من خلال تحليل شامل للناس وتقسيمهم.

 ” ،هاي Ayanokouji-kun . هل يمكن أن يكون هذا الشخص من قبل …

“سأخبرك بهذا:  Chabashira-sensei سربت المعلومات. لا تسيء فهمي. حسنا؟ الى جانب ذلك ، نحن لسنا أصدقاء. لا تنسى ذلك “.

“أنا موافق. .” بدا الطلاب الآخرون متقبلين لذلك ، ثم حذت كوشيدا حذوها ورفعت يدها. ربما كانت تحاول التأثير على المجموعة؟ سرعان ما رفعت أيدي الجميع باستثناء هوريكيتا وأنا. حدق الجميع فينا ، ورفعنا أيدينا ببطء أيضًا. ومع ذلك ، كان لا يزال من الصعب على الناس البدء في الشرب من النهر. من أجل الحصول على بعض إمدادات الطوارئ ، قررنا شراء بعض المياه ، فقط في حالة.

”لا تقلقي. أنا لا أفكر حقًا في الصداقة ، على أي حال “. بعد فترة وجيزة ، توقف هيراتا والآخرون.

“لقد قررنا بالفعل!  إذا لم نختار هذا المكان ، فماذا سنفعل؟ “

“إذا توقفنا هنا ، فهناك أوراق الشجر التي تحجب ضوء الشمس ، وهذا لا يحدث

“أنا أرى. إذا كنت لا تمانع ، فهل يمكنك إخبارنا بما يجب القيام به؟ “

يبدو أنه يتعين علينا القلق بشأن أي شخص يسمعنا “.

“نحن في أمس الحاجة إليها! أعني ، لا أحب حقًا أنه يتعين علينا إنفاق النقاط … ولكن إذا لم نفعل ذلك ، فهذا مستحيل!  ” وافقت الكثير من الفتيات ، بسبب تصريحات شينوهارا. بالنسبة للفتيات ، قد يفوق وجود المرحاض تناول الطعام أو الماء.

بدأ بعض الأولاد في العمل كفريق ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يكون لديهم آراء تتعارض مع آراء هيراتا.

“طالما أنها ليست على أرض مستحيلة ، يمكن وضعها في أي مكان. من الممكن أيضًا نقله بعد التثبيت ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت. يزن حوالي 100 كيلوغرام أو أكثر ، مما يتطلب قدراً كبيراً من العمل “. بعد حل مشكلة واحدة ، تنهد هيراتا بارتياح.

“يجب أن نتحرك أيضًا ، ولا نترك كل شيء لآيك والآخرين. ألا تعتقد ذلك ؟ إذا التقط فصل آخر إحدى النقاط الرئيسية ، فسوف يتسع فرق النقاط “.

قال هيراتا بقوة:  “لقد فكرت في الأمر ، وأعتقد أنه يجب علينا تركيب مرحاض واحد أولاً” . على ما يبدو ، لقد انتهى من الدفع.

“نعم انك على حق. نحن بحاجة إلى التحرك على الفور ، ولكن ليس من الجيد إهمال مشاكلنا وتبعثرها. فالبداية ، نحن بحاجة إلى حل مسألة المرحاض “.

“في حالة تغيب الطلاب خلال 8  صباحًا أو 8  مساءً أثناء نداء الأسماء ، سيتم احتساب خمس نقاط لكل طالب غائب.”

“لهذا السبب أقول إنه يجب علينا فقط استخدام المرحاض الذي قدموه لنا.” حدق يوكيمورا في مجموعة الفتيات.

“أوه ، يجب أن تمزح معي! كوينجي ، أيها الأحمق! بحق الجحيم في ماذا يفكر ؟! ”  صاح يوكيمورا الصامت في العادة وركل الأرض. كنت أعلم أن كوينجي كان روحًا متحررة ، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيتقاعد . ربما لم يكن مهتمًا بالوصول إلى الفئة “أ”. إذا كان ذلك قد جعل حياته أسهل ، فإن خسارة ثلاثين نقطة لا يهم على الإطلاق.

قال هيراتا بقوة:  “لقد فكرت في الأمر ، وأعتقد أنه يجب علينا تركيب مرحاض واحد أولاً” . على ما يبدو ، لقد انتهى من الدفع.

” سيُسمح لك قريبًا بالتجول بحرية ، ولكن هناك العديد من “النقاط” المحددة على الجزيرة. في هذه المواقع ، هناك ما يشار إليه على أنه حق الحيازة الحصرية ، والفئة التي تشغل تلك البقعة فقط هي التي يجوز لها ممارسة هذه الحقوق. الطبقة التي تحصل على هذه الحقوق حرة تمامًا في تحديد الطريقة التي ترغب في ممارستها. ومع ذلك ، فإن حقوق الحيازة الحصرية صالحة فقط لمدة ثماني ساعات بعد الاحتجاج بها ، بعد ذلك يتم إبطالها تلقائيًا. هذا يعني أنه يمكن لفئة أخرى الحصول على تلك الحقوق في ذلك الوقت. أيضًا ، تحصل على نقطة مكافأة واحدة إذا احتليت مكانًا مرة واحدة. ومع ذلك ، فإن هذه النقطة مؤقتة ولا يمكن استخدامها أثناء فترة الاختبار. لذلك ، يتم حساب نقاط المكافأة وإضافتها إلى المجموع الخاص بك بعد انتهاء الاختبار. نظرًا لأن المدرسة تراقبك باستمرار ، فلا مجال للاحتيال. يرجى أن تكون على علم بهذه الحقيقة “.

“ليس عليك فقط أن تقرر. آيك كان له رأي أيضا “.

 “إذا كان بإمكانك رؤية الدخان ، فستتمكن من العثور على موقع المخيم حتى لو ضعت ، أليس كذلك؟”

“قد يكون تركيب المرحاض نفقة ضرورية. فالبداية، لدينا مرحاض واحد بسيط لم يعتاد عليه فصلنا ، الذي يضم ثلاثين طالبًا أو أكثر. لا بد لي من التساؤل عما إذا كان بإمكاننا التناوب بفعالية دون أي مشاكل؟ “

 “مهلا! ” بينما كنا متجهين إلى الغابة ، صرخ ياموتشي و اندفع نحونا.

“هذا … إذا استخدمناه جيدًا … “

“لذا لا بأس حقًا أن نستمتع بأسبوع واحد فقط؟”

“إنه غير واقعي. علينا أن ننظر في أسوأ سيناريو. إذا استغرق الجميع ثلاث دقائق لاستخدام الحمام ، فسيستغرق الأمر ساعة ونصف أو أكثر ليذهب الجميع. هل يمكن أن ينجح ذلك؟ “

” سيُسمح لك قريبًا بالتجول بحرية ، ولكن هناك العديد من “النقاط” المحددة على الجزيرة. في هذه المواقع ، هناك ما يشار إليه على أنه حق الحيازة الحصرية ، والفئة التي تشغل تلك البقعة فقط هي التي يجوز لها ممارسة هذه الحقوق. الطبقة التي تحصل على هذه الحقوق حرة تمامًا في تحديد الطريقة التي ترغب في ممارستها. ومع ذلك ، فإن حقوق الحيازة الحصرية صالحة فقط لمدة ثماني ساعات بعد الاحتجاج بها ، بعد ذلك يتم إبطالها تلقائيًا. هذا يعني أنه يمكن لفئة أخرى الحصول على تلك الحقوق في ذلك الوقت. أيضًا ، تحصل على نقطة مكافأة واحدة إذا احتليت مكانًا مرة واحدة. ومع ذلك ، فإن هذه النقطة مؤقتة ولا يمكن استخدامها أثناء فترة الاختبار. لذلك ، يتم حساب نقاط المكافأة وإضافتها إلى المجموع الخاص بك بعد انتهاء الاختبار. نظرًا لأن المدرسة تراقبك باستمرار ، فلا مجال للاحتيال. يرجى أن تكون على علم بهذه الحقيقة “.

“هذا لا معنى له. لن يحتاج الجميع إلى استخدام المرحاض في نفس الوقت. زودتنا المدرسة بمرحاض واحد فقط لأنها كانت واقعية. يجب أن نكون قادرين على التناوب بفعالية ، أليس كذلك؟ “

 “كانجي-كون ، هل تعرف ما هذا؟”

“لا أعتقد ذلك. منذ البداية ، اعتقدت أن استخدام مرحاض واحد فقط سيكون مستحيلاً. إذا فكرت في ذلك ، فأعتقد أن الأمر لا يتعلق بالامتناع عن إنفاق أي نقاط ، وأكثر من ذلك نحتاج إلى إنفاق نقاطنا بفعالية. يجب أن تعرف ذلك ، يوكيمورا كون. من المرجح أن الفصول الأخرى توصلت إلى نفس النتيجة “.

 “ماذا ؟!” كانت ساكورا على ما يرام ، رغم أنها لسبب ما بدت في غيبوبة تقريبًا.

بغض النظر عن كيفية استخدامنا لنقاطنا ، فقد كان هذا مفترق طرق حاسم لتحديد ما إذا كنا سنفوز أو نخسر. بدت جميع الإمدادات التي حصلنا عليها غير كافية. من خلال إعطائنا خيمة يمكن لحوالي نصف فصلنا فقط استخدامها ومصباح يدوي صغير ، بدا أن المدرسين يقترحون أننا سنحتاج إلى استخدام النقاط.

“اعتقدت أن ما قالته تشاباشيرا سنسي في ذلك الوقت كان مزحة ، لكن هل أنت حقًا غير مهتم على الإطلاق بالارتقاء؟” سأل هوريكيتا.

“هذه مجرد تكهنات من جانبك. علاوة على ذلك ، إذا قامت الفصول الأخرى بتركيب المراحيض ، فسنكون متقدمين عشرين نقطة بمجرد الاستغناء عنها. لهذا السبب بالتحديد لا ينبغي علينا تثبيت واحدة “.

“سيكون من الصعب حقًا محاولة بناء موقع المخيم هنا.” دفعت الحرارة الشديدة بعض زملائنا في الفصل إلى النحيب. هيراتا يبدو أيضًا أنه أدرك مدى صعوبة التخييم على الشاطئ. إذا كان هذا معسكرًا حقيقيًا بمظلة وخيمة شاطئ والكثير من الخيارات للسباحة في المحيط وحماية أنفسنا من الشمس ، فسيكون ذلك شيئًا جيدا. لكن وضعنا الحالي جعل ذلك صعبًا.

“أنت محق في ذلك ، ولكن من غير المحتمل أن يؤدي التعامل مع مرحاض معيب إلى مصلحتنا. ستضيف ضغوطًا و قلقًا غير ضروريين. أنا قلق أيضًا بشأن الصرف الصحي. من الناحية الموضوعية ، يجب تركيب مرحاض واحد على الأقل “.

“من الجنون أن تنام الفتاة وحدها في الغابة.”

بدا الأمر كما لو أنه بعد قضاء بعض الوقت في الهدوء ، وصل هيراتا إلى

على الرغم من أن Yamauchi Haruki  كان يهينه ، إلا أن Sudou Ken  كان بعيدًا عن مزاجه السيئ. في الواقع ، عوى من الضحك رداً على ذلك ، بدا وكأنه ذئب وحيد أكثر من كونه طالبًا في المدرسة الثانوية.

استنتاج قوي. لم يكن الأمر مجرد إثارة الجدل. كان مقتنعًا بأنه سيحصل على موافقتهم في النهاية.

على عكس المدرسين الآخرين ، الذين دخلوا الفصل من حين لآخر ، لم أحصل عادةً على العديد من الفرص للتفاعل مع Hoshinomiya-sensei . أعطيتها انحناءة خفيفة.

“أعتقد أن هذا سيمنح الفتيات راحة البال.” حتى يوكيمورا لم يستطع إنكار منطق هيراتا الخالي من العيوب. أدرك هيراتا رغبته في الحفاظ على نقاطنا ، لكنه استنتج أيضًا عيوب مرحاض واحد. الحق يقال ، لقد حصل زملائنا في الفصل على الكثير من المعلومات دفعة واحدة لدرجة أنهم تغاضوا عن أشياء واضحة.

“أي شخص يعتبر غير قادر على مواصلة الاختبار بسبب تدهور كبير في الصحة أو إصابة خطيرة سيعاقب بثلاثين نقطة. بعد ذلك سيتقاعد ذلك الطالب “.

يوكيمورا ، الذي لم يستطع تحمل التحديق في صمت ، انكسر.

وبينما كان يتحدث ، هبت عاصفة من الرياح على الشاطئ وأحدثت سحابة من الغبار. كانت كلمات ماشيما-سينسي أكبر صدمة في ذلك اليوم. في الاختبارات السابقة ، قاموا بقياس أشياء مثل قدراتنا الأكاديمية. بطبيعة الحال ، كان هذا مفيدًا للطلاب الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من القدرات الأكاديمية. في كل مرة ، اضطررنا في الفئة D  إلى مواقف نفقد فيها نقاط الفصل. ومع ذلك ، كانت القواعد مختلفة تمامًا هذه المرة. تم تصميم هذا الاختبار بطريقة لا تخلق فجوة كبيرة بين الفئتين A  و D .

 “حسنا. في هذه الحالة ، لنقم بتركيب مرحاض واحد “. في النهاية ، تعرض يوكيمورا للضرب. بدت شينوهارا و مجموعة كارويزاوا وحتى هوريكيتا مرتاحين.

“بالطبع لا بأس . هل يجب أن أدعوك كانجي- كون ، إذن؟ “

“مدرس. إذا أردنا تركيب مرحاض مؤقت ، فهل يمكننا تحديد مكان تركيبه؟ “

في الصفحة الأخيرة ، ظهر سطر نصه ، “سيتم تطبيق هذه العقوبات على أي شخص يخضع للشروط التالية”.

“طالما أنها ليست على أرض مستحيلة ، يمكن وضعها في أي مكان. من الممكن أيضًا نقله بعد التثبيت ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت. يزن حوالي 100 كيلوغرام أو أكثر ، مما يتطلب قدراً كبيراً من العمل “. بعد حل مشكلة واحدة ، تنهد هيراتا بارتياح.

“يسرد هذا الدليل جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على النقاط. كما يشرح من أين تحصل على مياه الشرب والطعام ، وكذلك الضروريات الأساسية. إذا كنت تريد إقامة حفلة شواء ، فهذا يشرح كيفية تحضير المعدات والمكونات. لدينا أيضًا العديد من الأدوات لتتمكن من الاستمتاع باللعب في المحيط على أكمل وجه “.

“التالى. لقد سمعنا بالفعل بعض الآراء ، لكنني أعتقد أننا بحاجة إلى البحث وتحديد مكان معسكرنا الأساسي. قال هيراتا ، الذي كان يحاول بوضوح إثارة جدال آخر عند الممر

“بلى. النهر. سيكون من الرائع أن نتمكن من صيد الأسماك وأكلها. يبدو أن هناك عددًا غير قليل من أسماك المياه العذبة هناك. سنكون قادرين على الحد من إنفاق النقاط لدينا إلى حد ما. كما أن اصطياد السمك وطهيه فوق النار يبدو لذيذًا حقًا “.

 “المكان الذي نستقر فيه سيؤثر على كيفية استهلاكنا لنقاطنا”.

غادر طلاب الفصل D  من مقدمة السفينة كما لو كنا مطردين. بدا سودو مستاءً ، لكنه تمكن من كبح جماح نفسه. لم تندلع معركة بالأيدي ، دليل على أنه ربما كان يكبر. أو ربما فهم ببساطة الموقف الضعيف للفئة D  هنا. على الرغم من أن الموقف كان غير عادل ، إلا أننا لم نكن بحاجة إلى أي مشكلة غير ضرورية ، لذلك كان من الأفضل تجاهلها.

قمنا بتجنيد متطوعين ، لكننا بالكاد نجحنا في مساعدة أحد. انتهى بنا الأمر مع شخصين فقط. لم يكن معظم الناس على استعداد لدخول مثل هذه الغابة المترامية الأطراف. كان هذا طبيعيًا فقط.

“يبدو أنها المرة الأولى التي يخيم فيها الجميع. اعتقدت أن كل شخص لديه خبرة قليلة على الأقل. أعتقد أن الأشياء التي قلتها ربما كانت غير معقولة بعض الشيء “. لقد أدرك أنه ارتكب خطأ. كانت تلك هي المرة الأولى التي يعرب فيها أيك عن أسفه.

“أتساءل عما إذا كان لدى أي شخص منا مهارات البقاء على قيد الحياة؟” قال هيراتا ، متمسكًا بشظية من الأمل. وفقًا للسيناريو المانجات ، كان هناك دائمًا شخص واحد يمكنك الاعتماد عليه في أوقات كهذه. فحص هيراتا زملائنا في الفصل ، لكن بدا الجميع مترددًا في التقدم. في ذلك الوقت ، رفع الأستاذ ، الذي راقب بصمت يده.

“كما تعلم ، ما قلته لي من قبل قد ينتهي به الأمر ليكون صحيحًا.” اظهرت هوريكيتا نظرة من مسلية الطفيفة.

“منذ الطفولة ، دربني والدي على مجموعة معينة من المهارات. لقد علمني البقاء على قيد الحياة ، حتى لو كنت وحدي في الغابة … هذا هو بالضبط كيف يمكنني وصف نوع الشخصية اللازمة لهذا الموقف “.

“إذا كان الأمر يتعلق بما قاله سودو عن غليان الماء ، فهذا ليس بهذا السوء حقًا. إذا كنت تخشين شربه مباشرة ، فماذا لو نجربه أولاً؟ “

أطلق الجميع صيحات الاستهجان. البروفيسور مرتبك واعتذر ، لكن ذلك

“أنا أرى.” هذه المرة بدت غير راضية بشكل صارخ ، واعطتني نظرة جانبية حادة. اعتقدت أن هوريكيتا قد التحقت هنا لتكون في نفس مدرسة شقيقها الأكبر. لم تكن تهدف إلى الحصول على الفئة “أ” لمصلحتها ، بل طلبت موافقة أخيها الأكبر. اختلف طموحها عن معظم الآخرين.

كان متأخر جدا. كلنا كرهناه.

” لك الحرية في مراعاة آراء الجميع ، لكن لا تنحاز لأي طرف ” قال آيكي ، وهو يحاول بشكل محموم إيقاف هيراتا ، الذي بدا أنه على وشك شراء المرحاض ،

“اممم ، إذا كنت لا تمانع ، سأذهب.”

داخل الكهف ، تم تثبيت نوع من الأجهزة الطرفية مع شاشة في الحائط. تم عرض الكلمات “Class A”   على الشاشة ، إلى جانب مؤقت العد التنازلي الذي أظهر سبع ساعات و 55  دقيقة متبقية. هل هذا هو الدليل على أنهم يمتلكون هذه البقعة؟ لم نتمكن من فعل أي شيء للتدخل حتى وصل العد التنازلي إلى الصفر ، ولم نتمكن من الدخول بقوة. لهذا السبب غادر هذان المكان دون قلق. لكن هذه لم تكن المشكلة الوحيدة. طالما لم يتم انتزاع حقوق الملكية من قبل فئة أخرى ، ستستمر الفئة أ في الحصول على نقطة واحدة كل ثماني ساعات.

تطوعت كوشيدا بنفسها. فجأة أضاءت عيون الأولاد ، رغم أنهم رفضوا المشاركة من قبل. تقدم الزملاء المترددون سابقًا إلى الأمام وتطوعوا قائلين ،

“انا اتعجب. في هذه المرحلة ، لست متفائلة بما يكفي لأقول إن الأمر سيكون سهلاً. أنا مثل الآخرين. لم أعش في مثل هذه البيئة من قبل ، لذا لا يمكنني فعلاً التنبؤ. أدرك الآن أن هذا الاختبار أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وموقفنا أكثر خطورة. أريد زيادة نقاطنا ، لكن لا يمكنني التوصل إلى حل جيد. يا له من اختبار غير سار “.

“أنا أيضًا ، وأنا أيضًا! ” ربما كان الدافع وراء البعض هو حسن النية لكوشيدا ، في حين أن البعض الآخر قد يكون محرجًا لأن فتاة قد اتخذت المبادرة قبلهم.

”ما رأيكم في هذا المكان؟ ماذا ترى عندما تنظر حولك؟ “

رفعت يدي عندما بدأ هيراتا في عد الناس.

تخوفها “.

“حسنًا ، أحد عشر شخصًا ، أليس كذلك؟ قالت هوريكيتا:  “إذا كان لدينا مشارك آخر ، فيمكننا تكوين أربع فرق”.

“بلى. إنها فاكهة ، عنب مستنقع. لقد أكلتهم من قبل عندما ذهبت للتخييم في الجبال. كما يمكنك أن تقول ، تبدو مثل التوت الأزرق وطعمه. إنها أكيبيا كيناتا. إنه حلو ولذيذ. “. كان صادقًا ، لا يحاول الظهور بمظهر رائع. شاهد الجميع آيك باهتمام وهو يبتسم مستمتعًا بالفاكهة قصفت شينوهارا آيك بالأسئلة ، وأجابها مباشرة.

“هل انت ذاهبة ايضا؟” انا سألت.

في النهاية ، قام القارب بدورة كاملة حول الجزيرة. السفينة استمرت في الدوران دون تغيير السرعة ، وبالكاد يحدث رشً لأنها تتحرك بسرعة غير طبيعية تقريبًا عبر الماء.

“لا بد لي من التراجع. لكن من غير المعتاد رؤيتك تكون استباقيًا للغاية “.

”  قواعد إضافية؟ هناك المزيد؟”

“حسنًا ، بدون دور يتعين عليك القيام به في الفصل ، سيتم قطعك عن العمل.”

أنا قلق من ترك هذا المكان. مع عدم وجود أحد هنا يراقب ، يمكن اعتراض هذه البقعة. بعد انتظار عودة قوة ساكورا ، اقتربنا من مدخل الكهف مرة أخرى. هذان الاثنان غادروا دون أي تردد …

بعد ذلك ، رفع أحدهم يدًا خجولة إلى حد ما. عندما رآها هيراتا ، ابتسم بارتياح.

“من المحتمل أن يقع هذا الاختبار خارج قدراتي الأكاديمية. كنت قد عقدت العزم على أن يكون Ike-kun  و Sudou-kun  عوائق ، لكنهما أخذوا زمام المبادرة للخروج للبحث. لم أتمكن من فعل أي شيء ، لأنني واصلت مناقشة الإجراء الذي يجب اتخاذه. إذا بدأوا في التحرك بشكل أسرع ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على العثور على شيء مفيد “.

“شكرا لك ساكورا سان. هذا يجعلنا اثني عشر. لننتقل إلى أربعة فرق من ثلاثة أشخاص. إنها الساعة 1:30  الآن بغض النظر عن النتائج ، أريد أن يجتمع الجميع هنا مرة أخرى بحلول الساعة 3:00  “.

“يوو هوو!  ” سمعنا صوت ثاقب. هرع صاحبها نحو هدفها ، وأسرت معلمة الفصل وعانقتها بإحكام من الخلف.

بذلك ، بدأ الاثنا عشر متطوعًا في تشكيل فرق وفقًا لتفضيلاتهم. في غمضة عين ، أصبحت واحدا من البقايا.

لن يكون هذا الأسبوع سهلاً في فصل يضم أكثر من ثلاثين شخصًا. يبدو أن الدليل يمثل كل صعوبة قد نواجهها في التوحد كطبقة ، بينما نضع حريتنا في نفس الوقت. من مسافة أبعد قليلاً ، شاهدت تشاباشيرا سنسي مواجهتنا بأعين باردة. ومع ذلك ، لم تكن ستثمن طلابها. بعد كل شيء ، كانت الفئة D  عبارة عن مجموعة من المعيوبين ؛ نحن موجودون فقط للفشل. هل كان هذا هو محور هذا التمرين؟

قالت ساكورا ، التي تم تركها  أيضًا: “من الجيد رؤيتك مرة أخرى ، أيانوكوجي-كون”. وثم…

“لا ، لا يوجد شيء صعب. لن يكون لها أي آثار سلبية على الفصل الدراسي الثاني. أنا أضمن ذلك.”

“الشمس منعشة بالتأكيد. جسدي يحتاج إلى طاقة “.

 “بعبارة أخرى ، استخدام بعض النقاط على الأقل أمر لا مفر منه؟” سألت

كوينجي روكوسوكي. كان ذلك الرجل في الواقع سينضم إلى فريق البحث الخاص بنا. لحسن الحظ ، لقد تم إقراني بروح متحررة و فتاة هادئة. مع هذين ، سأكون قادرًا على التحرك دون أي صعوبة.

انزعج آيك بصوت عالٍ بما يكفي ليسمع الجميع. تطوير مهارات الاكتفاء الذاتي في جزيرة مهجورة – صيد الحيوانات البرية ، والاغتسال في النهر ، وبناء الفراش من أغصان الأشجار – كان بالتأكيد مثل شيء تراه في فيلم أو تقرأ عنه في كتاب. لم يتخيل أحد أن المدرسة ستخضعنا لاختبار كهذا. لم يبد ماشيما-سينسي أي إشارة إلى أن هذه كانت نوعًا من المزاح. إذا كان هناك أي شيء ، فقد بدا متفاجئًا بما قاله آيكي.

2.3

 “هاه؟ لماذا ا؟” وقفت هوريكيتا بجانبي. بعد أن غادر آيك ، تحدثت.

في الغابة الخضراء ، أوراق الشجر المتضخمة تحيط بنا. كلما ذهبنا أكثر ، أصبح أكثر سمكًا. كان أفضل من الشاطئ الحارق ، لكن الحرارة الرطبة كانت مؤلمة. أمسكت بقميصي  وهويت نفسي لأبرد. كانت مشبعة بالبخار مثل الماء فوق الأحجار الساخنة. كما فكرت في الأمر ، كل ما كنت أفكر فيه هو مدى سخونة الجو. كان الطريق حار جدا. هل سيكون الحديث كافياً لإلهاء نفسي عنه؟

”العيش في جزيرة مهجورة. هل هذا يعني أننا لا نبقى على متن القارب ، بل الجزيرة؟ ” أعرب بعض الطلاب من الفصلين B و C  عن مخاوفهم الواضحة.

 “كوينجي؟”

“أنا لست هوريكيتا.” بالاشمئزاز ، تفاديت عينيه.

“آه ، جميل جدًا. بينما أقف هنا وسط هذه الطبيعة الشاسعة ، مع جو من الهدوء ، فأنا حقًا جميل جدًا. ذروة الجمال!  ”  لا فائدة. لم أتمكن من إجراء محادثة مناسب معه. لم يكن هناك سوى شخص واحد يمكنني التحدث إليه.

 “كانجي-كون ، هل تعرف ما هذا؟”

“مذهلة ، أليس كذلك؟” انا سألت.

على الرغم من أنهم فقدوا ثلاثين نقطة بسبب مرض أحد الطلاب ، إلا أنهم كانوا يكسبونها مرة أخرى. إلى جانب ذلك ، يبدو أن هذا الرجل كاتسوراغي قرر أن هناك عددًا قليلاً من المرافق الأخرى. إذا حدث أن بقعة بها طعام وماء ، فهل يمكن أن يوسعوا الفجوة بين الطبقات الأخرى؟

 “هاه ؟! ” ساكورا ، التي كانت تسير ورائي قليلاً ، قفزت مفاجأة. ربما لم تكن تتوقع من أي شخص أن يتحدث معها.

“أفترض أنه من المريح أن تكون غير جدير بالثقة و قليل التحصيل. أليس كذلك ، أيانوكوجي كون؟ ” من المدهش أنها استطاعت أن تطلب خدمة بوقاحة بينما كانت متعالية للغاية.

“لقد رفعت يدك عندما قال هيراتا إنه يريد شخصًا آخر ، أليس كذلك؟ هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها الآن “.

“حسنًا ، لا أعتقد أن هذا مذهل بشكل خاص أو أي شيء آخر. إنه ليس كذلك حقًا. حتى الآن ، ما زلت في حيرة من أمري “.

“كل واحدة من الخيام الموردة كبيرة بما يكفي لاستيعاب ثمانية أشخاص. تزن الخيام ما يقرب من خمسة عشر كيلوغراما ، لذا يرجى توخي الحذر عند حملها. أيضًا ، لن تتدخل المدرسة للمساعدة في حالة فقدان العناصر الموردة أو تلفها. إذا كنت بحاجة إلى خيمة جديدة ، فتذكر استخدام نقاطك “.

بدلاً من وصفها بالوديعة ، كنت أقول إن ساكورا كانت متأملة وسيئة في التحدث مع الآخرين. ربما كانت سلبية جدًا عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل أن تكون في رحلة جماعية. كنت أعتقد أنها ستبتعد عني ، لكننا واصلنا المشي جنبًا إلى جنب. لقد تسبب المشي لمسافات طويلة من الشاطئ إلى الغابة في استنزاف خطير لقدرتنا على التحمل. لم تكن القاعدة غير مستقرة فحسب ، بل كان المسار يميل إلى حد ما.

“لقد رفعت يدك عندما قال هيراتا إنه يريد شخصًا آخر ، أليس كذلك؟ هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها الآن “.

“فلماذا رفعت يدك للقيام بشيء صعب مثل استكشاف الغابة؟”

“كوينجي. ألا تعتقد أنها فكرة سيئة أن تسرع بهذه الطريقة؟ سوف تضيع. “

“حسنًا ، هذا … شعرت بنوع من عدم الارتياح عندما اشتعل غضب الجميع في الحشد … “

فوجئ ياموتشي. إذا كنت تعرف موقع المخيم لشخص ما ، فيمكنك البدء في الحصول على قراءة حول كيفية تخطيطهم لتصرفاتهم خلال الاختبار. يمكنك الدخول في رؤوسهم وتوقع استراتيجياتهم. في حالة الفئة D ، كان الإعلان عن مكاننا سببًا للقلق. لكني تحدثت.

“حسنًا ، لا أعرف كيف تشعرين ، ولكن حتى مع وجود عدد قليل من الأشخاص ، لن يكون هذا سهلاً.” الآن كنت بالتأكيد في هذه المحادثة ، حتى لو أصبحت غير سارة.

بدت هوريكيتا وكأنها لم تتوقع مثل هذه التوصية ، لكن تعبيرها لم يتغير. كنت أتساءل عما إذا كانت ربما كانت الخيار الأقل خطورة ، لأنها كانت يائسة جدًا للوصول إلى الدرجة الأولى. لاحظت بهدوء ردود أفعال الجميع.

 “لكن أيانوكوجي-كون ، رفعت يدك ، لذا … ” رفعتها ساكورا رأسها في مفاجأة ، وتزايد الارتباك والإيماءات المحمومة.

“في حالة إدانة الطالب بارتكاب فعل عنيف تجاه فصل آخر ، أو سرقة فصل آخر ، أو إلحاق الضرر بممتلكات فصل آخر ، وما إلى ذلك ، سيتم استبعاد فصل الطالب المخالف على الفور ، وسيخسر الفرد جميع نقاطه الخاصة “.

 “ت- ليس هذا ما أعنيه! إنه فقط لأنه لا يوجد أي شخص يمكنني التحدث إليه ، ولهذا السبب … هذا ما أعنيه!  ” مع هذا الإنكار المحموم ، سارعت إلى الأمام

“حسنًا ، ألا يمكنني أن أقول نفس الشيء؟ للاستفادة بلا خجل من الامتيازات التي منحتها لي المدرسة “.

. ” هوي، إحذري — “

“ماذا ؟! ” دوى صراخ طوال الليل.

“آه – آه!”

”العيش في جزيرة مهجورة. هل هذا يعني أننا لا نبقى على متن القارب ، بل الجزيرة؟ ” أعرب بعض الطلاب من الفصلين B و C  عن مخاوفهم الواضحة.

عندما استدارت لتنظر إلي ، علقت قدم ساكورا بجذور شجرة كبيرة. شعرت بالذعر ، وحاولت الإمساك بها ، لكنني لم ألحقها في الوقت المناسب.

“حسنًا ، أعتقد أنه تقرر. دعونا نحضر لأنفسنا صنارة صيد ونصطاد بعض الأسماك! بالطبع ، سنذهب مع أرخص واحد “. وهكذا قررنا أن هدفنا هو صيد الأسماك من النهر والبحث عن التوت في الغابة. إذا نجحنا ، فسنقرر ما إذا كنا سنشتري مجموعة من أدوات الطهي أم لا مقابل خمس نقاط إضافية. أيضًا ، قررنا إنفاق عشرين نقطة أخرى لتثبيت دش واحد. توقعنا معارضة ، لكن صحتنا قد تزداد سوءًا إذا استخدمنا الماء البارد فقط. ومع ذلك ، لم يُسمح للرجال باستخدام الحمام إلا في منتصف الليل. بدا أن جميع الفتيات يتفقن على أنهن يشربن الماء من النهر. لذلك ، مع اقتناع المعارضة ، تم تمرير الاقتراح.

“هل انت بخير؟ ” انا سألت.

“هذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه فقط. علاوة على ذلك ، لقد سمعت كل خططك. ستكره ذلك إذا تم تسريب المزيد من استراتيجياتك ، أليس كذلك؟ ” بدأت إيبوكي تبتعد. أوقفها هيراتا

 “أوه ، أوه … ” لحسن الحظ ، هبطت على مؤخرتها ويديها. لم يكن يبدو أي شيء جدي.

” لن أقول أي شيء آخر عن هذا الموضوع. لم أكن أعتقد أنك ستأخذني وتؤويني على أي حال. أراك لاحقا.”

“سوف تتأذي إذا لم تكوني حذرًة في الغابة. هنا ، خذي يدي “.

“أرى … لذلك إذا استطعنا تحملها ، فهذا وحده من شأنه أن يغير الأشياء كثيرًا …”

 “شكرا لك.” مدت ساكورا إليّ بخجل ، لكنها لاحظت بعد ذلك أن يديها كانتا متسختين وسرعان ما انسحبت. لم أكن أهتم بشكل خاص بأن يديها كانتا قذرتين ، لذلك أمسكت بها وساعدت في سحبها.

” ساكورا ، أنت ساخنة ، أليس كذلك؟ “

” أ – آسفة .”

“أريد أن أبذل قصارى جهدي ، لكن … أنا خائفة قليلاً ، على ما أعتقد.”

“لا داعي للاعتذار.”

“اللعنة ، هذا صعب جدًا …” وقفت ساكورا بجانبه و راقبت. حاول Yamauchi  أن يبدو رائعًا ، لكن بالنسبة لشخص غير معتاد على هذا ، ربما لم يكن الأمر سهلاً. ومع ذلك ، فقد ضرب عود الثقاب مرات ومرات ، حتى اشتعلت فجأة.

نزعت الأوساخ عن يدي ساكورا. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يطأ فيها أي منا مثل هذه الغابة البرية. اعتقدت أننا سنكون بخير طالما أننا نسير في اتجاه واحد ، لكنني كنت مخطئًا. فالبداية ، كان السير في خط مستقيم مستحيلاً. كانت هناك عقبات طبيعية لم نتمكن من عبورها ، والتي غيرت طريقنا بقوة وحرفتنا إلى اليمين أو اليسار. إذا واصلنا السير على هذا النحو ، فربما نضيع. كان عليّ أن أتأكد من عدم إغفال كوينجي ، الذي كان يتقدم بلا هوادة. في هذه الأثناء ، التزمت ساكورا الصمت وحدقت شاردة في راحة يدها اليد اليمنى.

“هذا … إذا استخدمناه جيدًا … “

“هاي ، ساكورا ، هيا. عجلي قليلا “.

“انا اتعجب. في هذه المرحلة ، لست متفائلة بما يكفي لأقول إن الأمر سيكون سهلاً. أنا مثل الآخرين. لم أعش في مثل هذه البيئة من قبل ، لذا لا يمكنني فعلاً التنبؤ. أدرك الآن أن هذا الاختبار أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وموقفنا أكثر خطورة. أريد زيادة نقاطنا ، لكن لا يمكنني التوصل إلى حل جيد. يا له من اختبار غير سار “.

 “هاه ؟! آه ، حسنًا. ” في كلامي ، أصيبت ساكورا بالذعر واندفعت إلى الأمام. ربما كانت شاردة مرة أخرى.

“حسنًا ، أعتقد أنه إذا سألت ، يجب أن أتعاون.”

“آه ، من المؤكد أن كوينجي-كون يمشي بسرعة ، أليس كذلك؟” غامر كوينجي أكثر فأكثر في الغابة دون التفكير مرة واحدة في سرعة الفتاة. لقد أعجبت بصدق بقدرته على التحمل وأرجله القوية.

عادةً ما يكلف الطعام ومياه الشرب ست نقاط لكل وحدة فردية ، ولكن كمجموعة لا تكلف سوى عشر نقاط. عشر نقاط لكل وجبة يتم تناولها مرتين في اليوم تؤدي إلى خسارة عشرين نقطة يوميًا. إذا طلبنا وجبة واحدة الليلة وواحدة في اليوم الأخير من الاختبار ، فسيصل ذلك إلى إجمالي 12 وجبة. سيكون هذا مجموع نقاط 120. إذا تمكنا من تحمله في اليوم الأخير وتخطي وجبة ، فسيكون الخصم 110 نقاط. إذا أضفنا العشرون نقطة التي أنفقناها على مرحاض مؤقت إلى ذلك ، وكذلك تكلفة خيمتين للرجال ، والتي كانت أيضًا عشرين نقطة ، فسيكون لدينا 150 نقطة. ربما تم أخذ الثلاثين نقطة المتبقية في الاعتبار لتغطية أي أشياء متنوعة قد نحتاجها ، وبذلك يصل المجموع المقدر إلى 180  نقطة. استمع الجميع بصمت إلى شرح هيراتا.

“في المقام الأول ، لا أستطيع أن أصدق أنه …”

“هذا يكفي. هيا بنا يا ياهيكو “. انتظرت حتى لم أعد أسمع أصواتهم أو وقع أقدامهم ، ثم انتظرت دقيقتين أخريين.

 “ما الأمر؟”

“سيكون من الرائع أن نوفر بعض مياه الشرب. أو ربما مكان يمكننا اللجوء إليه “. بما أنه لم يكن لدي ما أفعله ، حاولت إجراء محادثة خفيفة. إذا تمكنا من تأمين مكان يجعل من الممكن توفير النقاط ، فستصبح حياتنا أسهل بكثير.

“لا ، أنا … “

“كارويزاوا هي كارويزاوا ، رغم ذلك. أظن أنها و هيراتا لم يكونون يتعاملون مع بعضهما البعض مؤخرًا … هل تعتقد أنهما ربما انفصلا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا سيء حقًا. سوف يعني وصول المزيد من المنافسين إلى كوشيدا-تشان!  “

ماالذي يفعله ؟ هل كانت مصادفة؟ لا ، مشى كوينجي دون تردد. حتى إذا كان فريقنا يتمتع بحرية اختيار موقع المعسكر الأساسي ، فستتوقع منه أن ينظر حولك كما تذهب. سار كوينجي إلى الأمام مباشرة ، كما لو كان لديه هدف آخر. أكثر من أي شيء آخر ، فاجأني تقدمه. كان من الممكن أن كونجي لم يكن ببساطة يمضي قدمًا بتهور. ربما كان لديه هدف في ذهنه. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن ساكورا ، في محاولتها مواكبة كوينجي ، كانت تلهث.

“من المحتمل أنه يتصرف بشكل خاطئ قليلا بسبب الحرارة. من الأفضل ألا تعطيه أي اهتمام ، ساكورا “.

“كوينجي. ألا تعتقد أنها فكرة سيئة أن تسرع بهذه الطريقة؟ سوف تضيع. “

“آه أجل. أفترض أن الخيمتين لن تكفيان على الأرجح … لكن لا يمكنني العثور على أي شيء “.

كنت أشعر بالقلق تجاه زملائي في الفريق. نظر كوينجي لنا  وبدأ في إصلاح شعره.

“أنا؟ اقناعه؟ هل تعتقد أنني أستطيع؟ ” بدت غير منزعجة ، كما لو أنها لا تصدق أنني سألتها مثل هذا الشيء. على الرغم من أنها ناشدتني بعجرفة أن أتعامل مع شيء لم تستطع … كان لديها وجهة نظر. في الحقيقة ، كانت مهارات هوريكيتا الشخصية أقل بكثير من مهارات الشخص العادي.

“أنا إنسان مثالي. لن أفقد طريقي بحماقة في الغابة. في حالة حدوث أي مشكلة ، فمن المرجح أن يكون ذلك لأنكما فقدتموني. عندما يحدث ذلك ، يجب أن تستسلم “. تمامًا كما توقعت ، كان من النوع الذي يعلن أنه ليس مهتمًا بأي شخص آخر غيره. هل كان هذا متهورًا حقًا ، نظرًا لظروفنا؟

“بالمناسبة ، أود أن أسألكم أي شيء عادي. ألا تعتقد أن هذا جميل حقًا؟ ” ابتسم كوينجي ابتسامة جريئة ، وأظهر لنا أسنانه البيضاء.

“ل- لكن ، المعلم. قلت أن هذا كان اختبارًا ، أليس كذلك؟ لذا ألا يجب أن يكون هناك نوع من الصعوبة في ذلك؟ “

“حسنا. أعتقد أن الغابة … حسنًا ، الطبيعة … غامضة تمامًا ، أو جميلة إلى حد ما “. حاولت أن أخبره بما كنت أفكر فيه ، أكثر أو أقل. ومع ذلك ، تنهد كوينجي بخيبة أمل.

“أوه. نعم ، أعتقد “. عندما نظرت إلى كوشيدا ، التي تلمعت عيناها وهي تنظر إلى الجزيرة المهجورة ، بدأ قلبي ينبض. كوشيدا كانت لطيفة حقًا. أردت حماية ابتسامتها وسلوكياتها الطفولية.

“عن أي شيء تتحدث؟ ليس هذا ما قصدته. أعني كيف يتألق جمالي الجسدي المثالي في مثل هذا المكان. ألا تفهم؟ “

“يا سودو. سأجمع الفروع من أجل إشعال نار. تريد أن تأتي؟”

 أراد مني أن أثني عليه لما أعلنه عن نفسه بـ “الجمال الجسدي المثالي”. أنا أفهم .

“هاه؟ هذا متعب، أعتقد أنني سأرفض “. بدا كما لو أنه لا ينوي المساعدة. لكن بما أنني لن أجد أي شخص آخر ، فقد أصررت.

“من المحتمل أنه يتصرف بشكل خاطئ قليلا بسبب الحرارة. من الأفضل ألا تعطيه أي اهتمام ، ساكورا “.

“القرار لك. ومع ذلك ، لا يُسمح لك بفعلها في الغابة أو البحر أو الأنهار. لا تنسي ذلك.”

“نعم. كان Kouenji-kun  يتصرف بطريقة مضحكة جدا منذ البداية ، لذلك لا بأس “.

 نزلنا من القارب ، ودردشنا وديًا مع بعضنا البعض ، استقبلنا مدرس الصف ببعض الكلمات القاسية.

نجاح باهر. ربما كانت هذه هي الحقيقة ، لكنها كانت قاسية بشكل غير متوقع.

“لا بد لي من التراجع. لكن من غير المعتاد رؤيتك تكون استباقيًا للغاية “.

على أي حال ، بدأ كوينجي ، الذي بدا راضيًا عن جماله ، في المشي مرة أخرى. من تلك النقطة فصاعدًا ، قررت عدم رفع آمالي فيما يتعلق بزميلنا الثالث في الفريق.

لسبب ما ، فكرت في قصة أجنحة إيكاروس عندما أقف أمام هذا صبي صغير. بالنظر إلى ما جلبه الأشهر القليلة الماضية ، يمكنني القول إنني أجريت المقارنة لمجرد أنه يشبه إيكاروس. لكنني أدركت على الفور أن الصبيان كانا مختلفين اختلافًا جوهريًا عن بعضهما البعض. هذا الصبي لم يكن يمتلك شجاعة ولا غطرسة إيكاروس. كنت قد دفعت إلى الزاوية. لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. نظرًا لافتقاري إلى وسائل التعامل معها ، لم يكن لدي خيار سوى تحمل الغضب الإلهي لهذا الصبي. لم يكن لدي خيار سوى أن أتصرف بحزم ، وأوجه غضب هذا الصبي الهادئ نحوي. لا يمكن إرجاع الموت مرة واحدة. كانت المغامرة قد بدأت بالفعل. سأُلوِحُ بمنجلي عليه [ تقصد بالمنجل كتشبيه على أنها شينيجامي ]  [ أفضل مقدمة في كل المجلدات ]

“لا داعي للقلق. حتى لو حدث شيء ما في غابة مثل هذه ، فلن تكون هناك مشكلة “.

“هاي ، من المدهش أنك جيد حقًا في الأشياء الخارجية.”

“ماذا تقصد بذلك يا كوينجي؟” انا سألت.

“هاه؟ ما هذا؟” سأل سودو.

“لن أسمي هذه غابة طبيعية. احتمالية الضياع أثناء النهار منخفضة للغاية. ولهذا السبب بالتحديد أشعر بالفضول قليلاً “. بهذه الكلمات الغامضة ، واصل كوينجي المضي قدمًا بسرعة ، ويبدو أنه فقد الاهتمام بنا. كان سريعًا جدًا لدرجة أن ساكورا لم تستطع مواكبة ذلك.

تركنا الأمر عند هذا الحد ، بقبولي وإدراكنا أنه لم يتبق لنا شيء نقوله لبعضنا البعض. تساءلت عما إذا كان هذا الأسبوع سيظهر لهوريكيتا مدى صعوبة عيش الحياة وحيدة. كانت بمفردها مذهلة … ولكن وحدها. في بيئة أكاديمية ، يمكنها أن تواصل سباقها إلى القمة بهدوء دون الاعتماد على أي شخص. لكن هذا الاختبار أثبت أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بمفردك. ربما شعرت هوريكيتا الآن بالعجز لأول مرة. ربما كان هذا سبب اعتمادها علي بهذه السرعة ، في هذه المرحلة المبكرة. إذا لم يكن لديك أي أصدقاء ، فلن تجد من تتحدث معه. بدون التواصل ، لا يمكن أن يكون هناك تعاون أو ثقة. كانت الفتاة اللامعة أكاديميًا أقل فائدة من طالبة عادية في مثل هذا الموقف.

“مهلا! ” ناديته.

“آه! أليس هذا أيانوكوجي كون؟ مضى وقت طويل “

” ، سأكون بخير. سأبذل قصارى جهدي لمتابعة “.

فتاة تدعى شينوهارا ، والتي كانت تتابعها في المحادثة.

على الرغم من أنها كانت متعرقة تمامًا ، حاولت ساكورا المثابرة .  كانت لا تزال تبدو غير متأكدة ، كما لو كانت تتعثر وتسقط ، لكنني افترضت أنها شددت عزمها على بذل قصارى جهدها. Kouenji ، من الواضح أنه لم ينتبه لجهود ساكورا ، فقد تقدم أكثر وأكثر. كنت أعتقد أنه سيستمر في السير حتى نمر عبر الغابة ، لكنه توقف فجأة. استدار ، وميض ابتسامة جريئة أخرى بينما كان يمسح شعره.

لقد سمعت حديثًا كهذا على متن السفينة في وقت سابق – أن الفئة D  كانت في الأساس خارج نطاق اعتبار الفئة أ. عاملونا مثل الحصى في طريقهم.

“هل لي أن أطرح عليكم سؤالاً آخر؟” قبل أن نتمكن من الرد ، تابع كوينجي.

رد ياموتشي شارد الذهن:  “آه ، لا شيء حقًا”.  في النهاية ، لم يثر قط موضوع كوشيدا.

”ما رأيكم في هذا المكان؟ ماذا ترى عندما تنظر حولك؟ “

“أفهم أنه عندما تسمع أنه سيكون لدينا 120  نقطة متبقية ، ربما تشعر أن هذا ليس كافيًا. ومع ذلك ، فنحن نتناول هذه النقاط الـ 300  كثيرًا. إذا نظرت إلى نتائج الامتحان النصفي والنهائي ، إذن أعتقد أنه سيكون من السهل فهم السبب “.

“هاه؟ ما الذي يعنيه؟ أيانوكوجي كون؟ “

“أنا … آسف للوقت السابق أيضًا. لقولن يأنني لا أستطيع أن أشرب من النهر. أعتقد أنني أصبحت عاطفيًة جدًا. لن نتمكن من الاحتفاظ بأي من نقاطنا إذا لم نتعلم كيفية التكيف “. على الرغم من أن أيا منهما لم ينظر إلى الآخر مباشرة في عينيه ، يبدو أنهما قد اختلقا. ربما ينتهي الأمر بالفئة D  بالنقاط بعد كل شيء. ربما اعتبر الطلاب الآخرون هذا كعلامة جيدة. قرر هيراتا عدم تفويت هذه الفرصة ورفع يده ولفت انتباه الجميع.

في مواجهة نظرة كوينجي الحادة ، اختبأت ساكورا خلف ظهري. ما رأيك في هذا المكان؟ حاولت مسح محيطي. أثناء قيامي بذلك ، نظرت ساكورا أيضًا حولها. ومع ذلك ، لا شيء يبدو ملحوظًا بشكل خاص. كانت مجرد غابة. ما الذي كان يحاول الوصول إليه ؟

“حسنًا ، يبدو أن هناك نوعًا من المشاكل في فصلها … ” أوضح ياموتشي ، وهو مرتبك قليلاً ، سبب عزل إبوكي عن زملائها في الفصل.

“جيد. اني اتفهم. من فضلك لا تقلق. القوم العاديون بسيطون ، بعد كل شيء “.

انسحبت شاباشيرا سنسي. ربما كانت تعني ضمنيًا ،

عندما أدرك كوينجي أنه لن يحصل على الإجابة التي يريدها ، سار بسرعة إلى الغابة مرة أخرى.

“لكن لا يمكننا تركك. ” أومأت أنا وساكورا برأسنا. ومع ذلك ، لا يبدو أن الفتاة تريد التحرك. نظرًا لأننا كنا طلابًا في نفس المدرسة ، بدا من الطبيعي والصحيح لنا أن نساعد بعضنا البعض. سواء كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به في هذا الاختبار الخاص أم لا ، فهو سؤال آخر تمامًا.

“ماذا؟ هل تغير شيء ما؟ “

“هاي ، كوشيدا تشان. هل يمكنني التحدث معك لمدة دقيقة؟ ” سأل آيك. “هممم؟ ما الأمر ؟” اقترب آيكي على الفور من كوشيدا ، التي كانت تنظر إلى البحر. من الواضح أن هذه كانت خطوة مشبوهة.

“لا… ” إذا صدقت كل ما يقوله كوينجي ، ستصاب بالجنون. لقد كان ذلك النوع من الرجال الذين يلعبون أي عدد من الألعاب. ومع ذلك ، كان من الممكن أننا فقدنا شيئًا ما. على أي حال ، لم يكن لدينا الوقت للبحث في أوقات فراغنا.

“دعونا نحاول التفكك قليلاً. لا يزال لدينا بعض الوقت. ليس من الضروري أن تقرر الأمور في حالة ذعر “.

“ساكورا ، هل معك منديل؟”

 “كلما لمست شعرك ، ساي تشان ، يكون دائمًا ناعمًا جدًا! “

 “آه أجل. هذا جيد؟ ” تمامًا كما كنت أتوقع من فتاة ، بدت مستعدة.

“أنا آسف هيراتا. لم يعد Kouenji  بعد أيضًا. لقد انفصلنا “.

“إذا كان كل شيء على ما يرام معك ، فهل يمكنني استعارته؟ قد يتسخ قليلاً ، رغم ذلك “.

”هذا المنظر لا يصدق! أنا بصراحة متأثرة للغاية الآن!  “

أجابت ساكورا ، “بالتأكيد ، هذا جيد تمامًا” ، دون أي اعتراض. سلمتني منديلها.

قالت:  “أنت عادة غير متعاون بشكل لا يصدق ، لكنك تكون سخيا إلى حد ما من خلال مواكبة مصلحته”.

ربطته بفرع شجرة قريب ، لا يبدو أنه سينكسر بسهولة. سيكون بمثابة علامة لنا فيما بعد.

في منتصف الطريق ، تم لصق لافتة على شجرة. قرأت رسالة أن النهر كان بقعة محددة ، وأن الاستخدام غير المصرح به و محظور. بعد البحث بشكل عرضي ، عدنا إلى الآخرين.

“آه ، سوف نغفل عن كونجي كون. دعنا نسرع ​​، كون أيانوكوجي “.

حدق آيكي باهتمام في ثديي ساكورا ، كما لو كان يريد أن يلتهمهما. حجب Yamauchi مجال رؤية Ike .

كانت ساكورا مرتبكًة ومرهقًة بشكل متزايد. يبدو أنها على الأرجح كان على وشك التعثر والسقوط. بعد كل شيء ، ربما كانت قريبة من حدودها الجسدية. حتى لو أجبرت نفسها على المضي قدمًا ، فلن تكون قادرة على المواكبة.

“اني اتفهم. موافقة.”

“آسف ، لكن هذا يتطلب جهدا بدنيا قليلا. هل تمانعي إذا تمهلنا؟ ” مع ذلك ، قمت بإبطاء وتيرتي. بهذه الطريقة ، لن تشعر ساكورا بأنها المشكلة. ربما رأت من خلال حيلتي ، لكنني لم أمانع. لم يكن الأمر كما لو أنها يمكن أن تناديني على ذلك. عند هذه النقطة ، كنا قد فقدنا رؤية كوينجي.  كان بإمكاني أحيانًا أن أصنع حفيفًا وخطوات على الأرض.

“الجميع لدي إعلان. هذا الاختبار الخاص هو الأول لنا جميعًا. أنا أفهم أنكم مرتبكون. أيضًا ، يرى كل شخص الأشياء بطريقته الخاصة ، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك بعض الخلافات. ومع ذلك ، أريد منا جميعًا أن نمضي قدمًا ونثق في بعضنا البعض حتى النهاية ، دون ذعر “. قال هيراتا تلك الكلمات بوضوح. واصل بعد تأليف نفسه.

“واو ، إنه رجل ذو مواهب عديدة. كوينجي “. كان يمتلك عقلًا لامعًا وقدرة بدنية رائعة ، تكيف تمامًا مع الغابة دون تردد. لو كان لديه شخصية مثل شخصية هيراتا ، لكان إنسانًا خارقًا مثاليًا.

“هذا الاختبار هو فرصة تأتي مرة واحدة في العمر لسد فجوة النقاط لدينا مع الفئات الأخرى. لا يمكننا استخدام نقاط قيمة في أشياء مثل المراحيض المؤقتة. ليس لدي أي نية للبقاء في الفئة D  إلى الأبد. أنا لا أتفق مع شينوهارا ، التي تقدم طلبات تعسفية بناءً على رغباتها الشخصية. أود أن نقرر بشكل موحد سياسة واضحة “.

“…”

“سأبدأ الآن نداء بالأسماء للفئة د. عندما تسمع اسمك ، يرجى الرد بصوت عالٍ وواضح.”

يبدو أن ساكورا كانت تنظر بصمت إلى شيء ما لبعض الوقت. كنت أشعر بالفضول ، لكنها لم تذكر الأمر ، واستمر كلانا في البحث.

“واو ، إنه رجل ذو مواهب عديدة. كوينجي “. كان يمتلك عقلًا لامعًا وقدرة بدنية رائعة ، تكيف تمامًا مع الغابة دون تردد. لو كان لديه شخصية مثل شخصية هيراتا ، لكان إنسانًا خارقًا مثاليًا.

“سيكون من الرائع أن نوفر بعض مياه الشرب. أو ربما مكان يمكننا اللجوء إليه “. بما أنه لم يكن لدي ما أفعله ، حاولت إجراء محادثة خفيفة. إذا تمكنا من تأمين مكان يجعل من الممكن توفير النقاط ، فستصبح حياتنا أسهل بكثير.

“لا يمكنك أن تقرر ذلك. سوف يأخذ Hirata-kun  في الاعتبار جميع آرائنا ويقرر. صحيح ، هيراتا؟ ”  تجاهلت شينوهارا آيك وناشدت هيراتا لشراء المرحاض المؤقت.

“آه أجل. أفترض أن الخيمتين لن تكفيان على الأرجح … لكن لا يمكنني العثور على أي شيء “.

“نعم انك على حق. نحن بحاجة إلى التحرك على الفور ، ولكن ليس من الجيد إهمال مشاكلنا وتبعثرها. فالبداية ، نحن بحاجة إلى حل مسألة المرحاض “.

بغض النظر عن مقدار المحاولة أو المسافة التي قطعناها ، لم أجد شيئًا واحدًا من صنع الإنسان. حسنًا ، بينما أقول إننا مشينا بعيدًا ، فقد غطينا حقًا جزءًا بسيطًا من واحد بالمائة من الجزيرة. ربما لن تكون المدرسة لطيفة بما يكفي لتيسير التعامل معنا. بعد القفز عبر التضاريس البرية ، ظهر طريق أمامنا.

صرخ آيكي ، الذي كان حتى الآن الأكثر تصادمًا ، بالموافقة. بدا كل من سودو وياموتشي كما لو أنهما اتفقا لأنه لم يكن لديهما حقًا خيار آخر. لا يزال يوكيمورا يبدو مترددًا ، لكن رؤية آيك ينضم إلى هيراتا جعلته ينحني.

“هذا طريق ، أليس كذلك؟”

يوكيمورا ، الذي لم يستطع تحمل التحديق في صمت ، انكسر.

 “يبدو مثله.” في وسط غابة على جزيرة غير مأهولة ، قام شخص ما بخلق مسار. لم يكن مرصوفًا أو أي شيء ، بالطبع ، ولكن تم قطع الأشجار وكان الطريق جيدًا. إذا كانت المدرسة قد أعدت هذا ، فربما يكون هناك مكان آخر أمامنا. ضغطت أنا وساكورا إلى الأمام.

“هذا – ” معلمتنا ، التي شاهدت بهدوء آيك وشينوهارا وهما يتجادلان وكأنها ليست مشكلتها ، نظرت فجأة وراءنا بتعبير اشمئزاز.

“نجاح باهر. رائعة حقا! “

“واو ، عندما تنظر إليهن هكذا ، فإن مجموعات الفتيات رائعة نوعًا ما.”

سرعان ما وصلنا إلى ما بدا أنه ثقب كبير في سفح الجبل: مدخل إلى كهف. للوهلة الأولى بدا وكأنه كهف طبيعي ، ولكن عند الفحص الدقيق بدا الداخل مقوى بشكل صحيح. ربما تكون الحفرة نفسها قد أحدثتها أيدي البشر.

 “هاه ؟! آه ، حسنًا. ” في كلامي ، أصيبت ساكورا بالذعر واندفعت إلى الأمام. ربما كانت شاردة مرة أخرى.

“هل يمكن أن يكون هذا … موقع؟”

” هيا ، هيراتا ، لا تكن محبطًا!  هذا هو اختبار الصبر ، أليس كذلك؟ “

 “يمكن.” منذ العصور القديمة ، وفرت الكهوف مساكن متميزة للبشر. إذا كان هذا المكان قد تم تحديده كموقع ، فلا بد من وجود دليل. حاولت الاقتراب من الكهف للتحقق ، لكن بعد ذلك رأيت رجلاً يخرج منه. أمسكت بذراع ساكورا على الفور وسحبتها للاختباء في الظل. شعرت بالسوء ، لكنني لم أفهم الموقف. آمل أن تغفر لي. توقف الشخص عند المدخل ونظر بهدوء إلى الجنوب الغربي. وقف هناك لمدة دقيقة أو دقيقتين. لم يضيع أي وقت على الإطلاق في تأمين هذه البقعة. يبدو أنه ذهب مباشرة إلى هذا الكهف دون أي تردد. إلى جانب ذلك ، كان الرجل متمسكًا بإحكام بما بدا أنه نوع من البطاقات. ثم سمعنا صوتًا يأتي من داخل الكهف. مذعورة ، أخفيت وجهي.

“آه أجل. أفترض أن الخيمتين لن تكفيان على الأرجح … لكن لا يمكنني العثور على أي شيء “.

“في كهف بهذا الحجم ، يجب أن يكون لدينا مساحة كافية لخيمتين ، كاتسوراغي سان. نحن على يقين كنا محظوظين. لقد وفرنا مكانًا بسرعة كبيرة “. لقد استمعت بعناية ، محاولًا استيعاب الموقف.

أراد معظم الطلاب الركض إلى الشاطئ الرملي. بعد فترة وجيزة ، صعد معلم طويل القامة على منصة بيضاء معدة. كان ماشيما-سينسي ، معلم الفصل في الفصل أ. كان يدرس اللغة الإنجليزية في العادة ، وكان معروفًا بكونه عنيدًا. للوهلة الأولى ، يمكن أن يخطئ بسهولة في أحد أنواع لاعبي كمال الأجسام. تم بناءه كمصارع محترف ، لكنه كان في الواقع ذكيًا جدًا. حتى أنه قام بتدريس دورات خاصة في الماضي.

“حظ؟ ما الذي تتحدث عنه؟ اعتقدت أنه كان هناك كهف هنا حتى قبل أن نهبط. العثور عليه كان لا مفر منه. انتبه لما تقوله وتفعله. لا نعرف ما إذا كان هناك من يستمع إلينا. كقائد ، لدي مسؤولية. تأكد من أنك لا ترتكب حتى أدنى خطأ “.

تركنا هيراتا وعاد إلى المجموعة. تساءلت عما إذا كانت هيراتا قد تركني معها لأنه وثق بي ، أو على الأقل وثق بي أكثر من ياموتشي. كنت فضوليا قليلا

“أ- آسف. ولكن عندما تقول “منذ ما قبل الهبوط” ، ماذا تقصد؟ “

“مهلا. ألا يبدو أنهم حذرون بشكل غريب الآن؟ أعني أنهم لم يصادروا هواتفنا الخلوية. إنهم حقا يتخذون إجراءات صارمة ضد المتعلقات الشخصية “.

“قبل أن ترسو السفينة عند الرصيف ، كانت قد قامت بالفعل بالتفاف لسبب ما. ربما كانت هذه خطوة متعمدة من قبل المدرسة لإعطاء الطلاب بعض التلميحات. من سطح السفينة ، لاحظت مسارًا يقطع الغابة. كل ما كان علي فعله هو أن أسلك أقصر طريق من الرصيف بعد أن هبطنا إلى الطريق “.

“بالمناسبة ، أود أن أسألكم أي شيء عادي. ألا تعتقد أن هذا جميل حقًا؟ ” ابتسم كوينجي ابتسامة جريئة ، وأظهر لنا أسنانه البيضاء.

“ب- لكنها ربما كانت مجرد فرصة لنا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.”

تقدم سودو للأمام ، على ما يبدو لحماية رغبات هوريكيتا. ومع ذلك ، قبلت هوريكيتا القرار بهدوء ، كما لو أن تصريحات سودو دفعتها إلى القيام بذلك.

 “كان ذلك طويلاً جدًا بالنسبة إلى دورة لمشاهدة معالم المدينة. إلى جانب ذلك كان الإعلان غريبًا أيضًا “.

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني شربه ، لكن … أنا على مستوى التحدي.”

“لم ألاحظ أي شيء على الإطلاق ، ومع ذلك … كاتسوراغي سان ، لقد تمكنت من رؤية النوايا الحقيقية للمدرسة. بسبب ذلك ، فهمت أنه كان هناك كهف هنا. تماما كما كنا نتوقع منك! “

حتى عند إعطاء هذا التحذير ، بدا معلمنا غير مهتم.

“دعنا نذهب إلى المرحلة التالية ، ياهيكو. من غير المجدي أن تبقى هنا بعد أن حصلنا على المكان. هناك طريق إلى مكانين آخرين لاحظتهما من السفينة. يجب أن يكون هناك نوع من التسهيل في المستقبل “.

. ” هوي، إحذري — “

“نعم! إذا تركنا الأمر هكذا ، فلن يكون أمام ساكاياناجي خيار سوى التزام الهدوء! “

“آه! يا للعجب ، هذا بارد. إنه شعور رائع! إنه جيد تماما!  “

“إذا نظرت للأمام فقط ، فقد تتجاهل الأشياء.”

 نزلنا من القارب ، ودردشنا وديًا مع بعضنا البعض ، استقبلنا مدرس الصف ببعض الكلمات القاسية.

 “أنت تقول ذلك ، لكن ألا يكفي مجرد توخي الحذر من الفئة ب؟ يعني أن الفئة D هي مجرد مجموعة متنوعة من حالات الفشل ، أليس كذلك؟ إنها معيبة.

قالت ساكورا ، التي تم تركها  أيضًا: “من الجيد رؤيتك مرة أخرى ، أيانوكوجي-كون”. وثم…

بالنظر إلى اختلاف النقاط ، ربما يكون من الجيد تجاهلها ، أليس كذلك؟ “

تتعامل الأساطير المتعفنة بكثرة مع الضعف البشري. كثير من حكاياتها تنطوي على الكراهية والغيرة. هل سمعت عن “أجنحة إيكاروس”؟ اسمحوا لي أن ألخص. منذ زمن بعيد ، في اليونان القديمة ، عاش مخترع عظيم يدعى ديدالوس. أمر الملك مينوس ديدالوس ببناء متاهة كبيرة لسجن مينوتور الوحشي.

لقد سمعت حديثًا كهذا على متن السفينة في وقت سابق – أن الفئة D  كانت في الأساس خارج نطاق اعتبار الفئة أ. عاملونا مثل الحصى في طريقهم.

“لذا يرجى مساعدتي. على سبيل المثال ، اتركني وحدي مع ساكورا لبعض الوقت “.

“هذا يكفي. هيا بنا يا ياهيكو “. انتظرت حتى لم أعد أسمع أصواتهم أو وقع أقدامهم ، ثم انتظرت دقيقتين أخريين.

نظرت إلى الخارج للتحقق ، لكنني لم أرهم. عندما التقطت أنفاسي ، لاحظت أن يدي أصبحت أكثر دفئًا نسبيًا. لابد أنني احتفظت بيدي ساكورا بعد أن أمسكت بها في حالة ذعر.

“هل ذهبوا؟” همست ساكورا.

“ماذا؟” استدارت هوريكيتا فجأة ونظر خلفها ، محدقًة بحدة في ساكورا.

نظرت إلى الخارج للتحقق ، لكنني لم أرهم. عندما التقطت أنفاسي ، لاحظت أن يدي أصبحت أكثر دفئًا نسبيًا. لابد أنني احتفظت بيدي ساكورا بعد أن أمسكت بها في حالة ذعر.

“إذا كان كل شيء على ما يرام معك ، فهل يمكنني استعارته؟ قد يتسخ قليلاً ، رغم ذلك “.

“آسف ، ساكورا. ساكورا؟ “

كان علي أن أبتسم وأتحملها.

 “ماذا ؟!” كانت ساكورا على ما يرام ، رغم أنها لسبب ما بدت في غيبوبة تقريبًا.

“هل أنتم أغبياء؟ أنتم جميعا لطيفون للغاية “.

“هل أنت بخير؟”

“آه ، اخرس بالفعل! كارويزاوا-سان ، قولي شيئًا ، أليس كذلك؟ نحن بحاجة إلى مرحاض!  ” شينوهارا توسلت إلى كارويزاوا ، ممثلة الفتيات.

“III-I’m oo-okay …”

يبدو أنه يتعين علينا القلق بشأن أي شخص يسمعنا “.

تحول وجهها إلى اللون الأحمر لدرجة أنني كنت أخشى أن يبدأ البخار في الارتفاع من جسدها. جلست بشكل ضعيف أسفل. ربما تمسكت بها بقوة أكبر مما كنت أعتقد.

“أوه ، أنتم جميعًا هنا. هاه؟ ما الأمر؟”

“آه ، آه ، آه … اعتقدت أنني سأموت. توقف قلبي… ” نأمل أن يكون هذا مبالغة. استقر تنفس ساكورا وهي تعدل نظارتها.

بمعنى آخر ، سيتم اكتشاف هوية القائد إذا تمكنت فقط من إلقاء نظرة على البطاقة. مع ذلك ، يبدو أن تشاباشيرا سينسي أنهت شرحها. بدأ هيراتا على الفور في اتخاذ إجراءات.

“بدا هذان الشابان وكأنهما من الدرجة الأولى ، بناءً على ما كانا يقولانه.”

 “انا لا اعرف. هيراتا رجل جيد بشكل استثنائي “. لم أستطع أن أتخيل أن هيراتا سيطردها إذا علم بوضعها.

أنا قلق من ترك هذا المكان. مع عدم وجود أحد هنا يراقب ، يمكن اعتراض هذه البقعة. بعد انتظار عودة قوة ساكورا ، اقتربنا من مدخل الكهف مرة أخرى. هذان الاثنان غادروا دون أي تردد …

“لا ، يمكن أن يكون هناك طريقة أخرى.” نظر هيراتا إلى الدليل ، ثم نظر إلى الأعلى.

داخل الكهف ، تم تثبيت نوع من الأجهزة الطرفية مع شاشة في الحائط. تم عرض الكلمات “Class A”   على الشاشة ، إلى جانب مؤقت العد التنازلي الذي أظهر سبع ساعات و 55  دقيقة متبقية. هل هذا هو الدليل على أنهم يمتلكون هذه البقعة؟ لم نتمكن من فعل أي شيء للتدخل حتى وصل العد التنازلي إلى الصفر ، ولم نتمكن من الدخول بقوة. لهذا السبب غادر هذان المكان دون قلق. لكن هذه لم تكن المشكلة الوحيدة. طالما لم يتم انتزاع حقوق الملكية من قبل فئة أخرى ، ستستمر الفئة أ في الحصول على نقطة واحدة كل ثماني ساعات.

“آه … هذه إجابة مرعبة نوعًا ما.”

على الرغم من أنهم فقدوا ثلاثين نقطة بسبب مرض أحد الطلاب ، إلا أنهم كانوا يكسبونها مرة أخرى. إلى جانب ذلك ، يبدو أن هذا الرجل كاتسوراغي قرر أن هناك عددًا قليلاً من المرافق الأخرى. إذا حدث أن بقعة بها طعام وماء ، فهل يمكن أن يوسعوا الفجوة بين الطبقات الأخرى؟

”نهر ، نهر!  يا له من شعور لا يصدق!  كان هناك نوع من الآليات مثبتة هناك!  قد تكون أداة للحصول على حق الحيازة ، أو أي شيء آخر!  إنها ليست سوى عشر دقائق سيرا على الأقدام من هنا ، لذلك دعونا نسرع!  “

“قال إنه لاحظ شيئًا حتى قبل هبوطنا على الجزيرة … ”  حفظوا تضاريس الجزيرة واستخدموها للعثور على مكان. افترضت أن طلاب الفصل أ يرون العالم بشكل مختلف. ومع ذلك ، أدت طريقة التفكير هذه إلى بعض الاستنتاجات المحبطة.

“فهمتك. نحن لا ننوي ذلك “.

 ” ،هاي Ayanokouji-kun . هل يمكن أن يكون هذا الشخص من قبل …

على الاطلاق.

القائد؟”

 “هاه؟”

كانت محقة. ثبت أن هذا الحادث كان خطأ فادحًا. كان على الفئة (أ) استخدام بطاقة المفتاح الخاصة بهم من أجل الحفاظ على حقوق الملكية الحصرية للكهف. من الواضح أنهم أبلغونا بقائدهم. بالطبع ، ربما لم يفكر في أن شخصًا من فصل آخر يمكن أن يراقبه ، لكن ذلك كان مهملاً منهم. فكرت في التحقيق في الكهف بأكمله ، لكن لم تكن هناك أي علامة على إخفاء أي شخص.

“حسنًا ، اسمحوا لي بشرح بعض القواعد الإضافية.”  “

” م ماذا يجب أن نفعل؟ لقد اكتشفنا للتو سرًا لا يصدق!  ” قالت ساكورا. بدت غير صبورة ، ربما لأنها كانت متحمسة لتوجيه ضربة قوية للفئة أ.

“اني اتفهم. موافقة.”

“سأبلغ هيراتا بذلك لاحقًا.” بدت ساكورا مرتاحة. كانت مهارات الاتصال لديها ضعيفة ، وبتحمل هذه المسؤولية ، كنت قد ساعدتها.

“الأهم من ذلك ، أنا بحاجة لاستخدام الحمام. لا أستطيع تحمله بعد الآن. “

2.4

“ماذا تقصد بالجوار؟ هل تقصد غير المكان الذي وجد فيه كوشيدا – سان والآخرون الفاكهة؟ “

بدأت المجموعة بالتحرك عندما عدنا إلى Hirata  والآخرين ، الذين لم يحققوا أي نتائج. يبدو أن البلهاء الثلاثة في ​​حالة معنوية عالية بشكل مدهش ، وكانوا يتحدثون بحماس إلى حد ما مع هيراتا عن شيء ما.

“أنا أيضًا ، وأنا أيضًا! ” ربما كان الدافع وراء البعض هو حسن النية لكوشيدا ، في حين أن البعض الآخر قد يكون محرجًا لأن فتاة قد اتخذت المبادرة قبلهم.

”نهر ، نهر!  يا له من شعور لا يصدق!  كان هناك نوع من الآليات مثبتة هناك!  قد تكون أداة للحصول على حق الحيازة ، أو أي شيء آخر!  إنها ليست سوى عشر دقائق سيرا على الأقدام من هنا ، لذلك دعونا نسرع!  “

“إنها نقطة واحدة لقضبان الصيد مع الطعم ، ونقطتان لقضبان الصيد ذات الطعم.”

بدا الأمر كما لو أن آيك ومجموعته قد أحرزوا بعض التقدم ، وأرادوا الوقوف للحراسة حتى لا ينتزع فصل آخر المكان.

 “أوه ، آسف ، مياكي كون يبدو أنه يواجه مشكلة. سأذهب الآن.”

“هذا ضخم. إذا تمكنا من تأمين النهر ، فقد يتحول وضعنا إلى الأفضل “. يبدو أننا قررنا موقع معسكر القاعدة. بالطبع ، سيعتمد ذلك على التضاريس والبيئة ، ولكن من المحتمل أن تكون هذه الخطوة الأولى إلى الأمام.

ماالذي يفعله ؟ هل كانت مصادفة؟ لا ، مشى كوينجي دون تردد. حتى إذا كان فريقنا يتمتع بحرية اختيار موقع المعسكر الأساسي ، فستتوقع منه أن ينظر حولك كما تذهب. سار كوينجي إلى الأمام مباشرة ، كما لو كان لديه هدف آخر. أكثر من أي شيء آخر ، فاجأني تقدمه. كان من الممكن أن كونجي لم يكن ببساطة يمضي قدمًا بتهور. ربما كان لديه هدف في ذهنه. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن ساكورا ، في محاولتها مواكبة كوينجي ، كانت تلهث.

“لكن هناك فريقان لم يعودا بعد. يجب أن ينتظرهم شخص ما ، أليس كذلك؟ “

مصير؟ تجاهلت Chabashira-sensei  المعنى الخفي في- كلمات هيشونيميا  سنسي.

كانت الساعة قبل الثالثة بقليل. إذا لم يعودوا في الوقت المحدد ، فهناك فرصة جيدة للضياع في الغابة.

“حسنًا ، أليس من الجيد أن تخبرنا عن تجربتك في التخييم منذ البداية؟ إذا اكتسبت ثقة الناس ، فربما سارت الأمور بشكل أكثر سلاسة “. كان عليه أن يعطي تفسيرا لأفعاله. خاصة وأن هذا لم يكن شيئًا يمكن ملاحظته بسهولة ، على عكس نتيجة الاختبار.

“أنا آسف هيراتا. لم يعد Kouenji  بعد أيضًا. لقد انفصلنا “.

بدأ مدرس الفصل لدينا في أخذ الحضور ، والحافظة في متناول اليد ، بينما طلب منا في نفس الوقت تشكيل خط. ارتدت شاباشيرا سنسي نفس نوع القميص الذي ارتداه طلابها. كان هذا الجو أقرب إلى المعسكر التدريبي منه إلى العطلة الصيفية. ومع ذلك ، لم يبدُ الكثير من الطلاب متوترين على الإطلاق.

 “آه ، Kouenji-kun عاد بالفعل منذ فترة قصيرة. غادر للذهاب سباحة.” إذن بم يضل طريقه ، بل هرب بعيدًا. كان يجب أن أتوقع ذلك.

“انتباه للطلاب. يرجى التجمع على سطح السفينة. ستتمكن من رؤية الجزيرة قريبًا. هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع ببعض المناظر المهمة “. هذا الإعلان الغريب نوعا ما صادر عن طاقم السفينة. يبدو أن كوشيدا والآخرين لم يمانعوا ، وهم يتطلعون إلى ما سيأتي. ظهرت الجزيرة في الأفق بعد دقائق قليلة من تجمع العديد من الطلاب. أطلق آيك صرخة مرحة. لاحظ الطلاب الآخرون ، وبدأوا في التجمع على سطح السفينة. بعد أن تجمع حشد من الناس ، ظهر بعض الأولاد المستبدين بشكل خاص وبدأوا في دفعنا بعيدًا عن الطريق من أجل الحصول على أفضل وضع.

“إنفصل؟ ألم تأخذ زمام المبادرة؟ ” سأتل هوريكيتا بحسرة ، حيث بدأ الجميع في التحرك نحو النهر.

 “هاه؟ حسنًا ، أنت لست رائعا بالضبط ، أليس كذلك سودو كون؟ و لا يبدو أن لديك أي نقود ، لذا ، ، أنت لست نوعي على الإطلاق  لذلك ، آسف ، آسف ، لكن لا شكرًا ، ” على الرغم من عدم ظهوره كواحد ، كان آيكي يحاول لعب دور فتاة في مدرسة  الثانوية. خنقه سودو حتى تلاشى من الألم على سطح السفينة. هؤلاء الرجال يبدون دائمًا نشيطين للغاية. شعرت بالإرهاق بمجرد النظر إليهم. ومع ذلك ، فإنها تبدو مضحكة للغاية. بعد فترة وجيزة ، بدأ الحشد في الغضب وإحداث الضوضاء. زاد حماس الطلاب على قدم وساق مع اقترابنا من الجزيرة وأصبحت الجزيرة أكثر وضوحًا. كنت أعتقد أن السفينة ستذهب مباشرة إلى الجزيرة ، لكن لسبب ما عبرنا الرصيف وبدأنا في الدوران. الجزيرة ، على سبيل الإعارة من الحكومة ، تبلغ مساحتها حوالي 0.5 كيلومتر مربع. وصلت أعلى نقطة في الجزيرة إلى 230  متراً. بالمقارنة مع المساحة الإجمالية لليابان ، كانت الجزيرة صغيرة ، ولكن عندما رآها مائة شخص على متن سفينة سياحية ، بدت ضخمة بشكل لا يصدق.

“لا يمكنني التحكم في هذا الرجل. “

كلما فهمنا القواعد ، قلّ اتفاقنا على مسار العمل. كانت آرائنا منقسمة. على أي حال ، كانت هناك مجموعة متنوعة من العناصر للشراء في الدليل: المعدات الأساسية للبقاء ، مثل الخيام وأدوات الطهي ؛ الآلات والأدوات ، مثل الكاميرات الرقمية وأجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية / أجهزة الاتصال اللاسلكي ؛ أغراض التسلية ، مثل المظلات والعوامات وأغراض الشواء والألعاب النارية ؛ والطعام والماء ، الضروريات الأساسية.

” هل كان يحاول إثارة المشاكل؟ “

“هاي ، من المدهش أنك جيد حقًا في الأشياء الخارجية.”

” ركض كوينجي بسرعة كبيرة ، مما يشير إلى أنه كان على دراية بالغابة بالفعل” .

“حسنًا ، أليس من الجيد أن تخبرنا عن تجربتك في التخييم منذ البداية؟ إذا اكتسبت ثقة الناس ، فربما سارت الأمور بشكل أكثر سلاسة “. كان عليه أن يعطي تفسيرا لأفعاله. خاصة وأن هذا لم يكن شيئًا يمكن ملاحظته بسهولة ، على عكس نتيجة الاختبار.

“أنا أرى. لا يمكنك الشكوى حقًا من قدراته ، على الرغم من أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن شخصيته “.

“لا أعتقد ذلك. منذ البداية ، اعتقدت أن استخدام مرحاض واحد فقط سيكون مستحيلاً. إذا فكرت في ذلك ، فأعتقد أن الأمر لا يتعلق بالامتناع عن إنفاق أي نقاط ، وأكثر من ذلك نحتاج إلى إنفاق نقاطنا بفعالية. يجب أن تعرف ذلك ، يوكيمورا كون. من المرجح أن الفصول الأخرى توصلت إلى نفس النتيجة “.

“مثلك تماما.”

”بهدوء؟ ألا توافق على أنه لا ينبغي لنا ، تحت أي ظرف من الظروف ، استخدام نقاطنا بشكل تعسفي؟ ” سأل يوكيمورا.

“هل قلت شيئا؟” هي تنذمر.

“حسنًا ، لا أعرف كيف تشعرين ، ولكن حتى مع وجود عدد قليل من الأشخاص ، لن يكون هذا سهلاً.” الآن كنت بالتأكيد في هذه المحادثة ، حتى لو أصبحت غير سارة.

 “لا ، لم أقل شيئًا.” كان صفنا مليئًا بمشاكل الشخصية ، بما في ذلك أنا. مسكين هيراتا.

“قد تقول إن هذا لا يصدق ، لكن هذا لأنك عشت حياة قصيرة وسطحية. هناك شركة فعلية بارزة تعقد دورات تدريبية في جزر غير مأهولة “.

“ماذا؟” استدارت هوريكيتا فجأة ونظر خلفها ، محدقًة بحدة في ساكورا.

 

“إيه ؟! “

 “بعبارة أخرى ، استخدام بعض النقاط على الأقل أمر لا مفر منه؟” سألت

“هل كنت تنظرين إلي الآن؟” سألت هوريكيتا.

“حسنا… “

 ” أأأأ لم أكن أنظر إلى أي شيء!” هربت ساكورا ، مرتبكة ، لتضع مسافة بيننا.

ماالذي يفعله ؟ هل كانت مصادفة؟ لا ، مشى كوينجي دون تردد. حتى إذا كان فريقنا يتمتع بحرية اختيار موقع المعسكر الأساسي ، فستتوقع منه أن ينظر حولك كما تذهب. سار كوينجي إلى الأمام مباشرة ، كما لو كان لديه هدف آخر. أكثر من أي شيء آخر ، فاجأني تقدمه. كان من الممكن أن كونجي لم يكن ببساطة يمضي قدمًا بتهور. ربما كان لديه هدف في ذهنه. ومع ذلك ، كانت المشكلة أن ساكورا ، في محاولتها مواكبة كوينجي ، كانت تلهث.

“لا تخيفها هكذا. يمكنك أن تكوني وحشا ، هوريكيتا “.

“ماذا؟” استدارت هوريكيتا فجأة ونظر خلفها ، محدقًة بحدة في ساكورا.

“اذا يجب أن أتركها تتجول بحرية وتسيء فهم الأشياء؟”

“كارويزاوا هي كارويزاوا ، رغم ذلك. أظن أنها و هيراتا لم يكونون يتعاملون مع بعضهما البعض مؤخرًا … هل تعتقد أنهما ربما انفصلا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا سيء حقًا. سوف يعني وصول المزيد من المنافسين إلى كوشيدا-تشان!  “

 “هناك! وجدنا المكان! شيء مذهل!” وصلنا أخيرًا إلى أرض آيكي المختارة. داخل الكهف ، تم تثبيت الآلية في الجدار ، ولكن هنا عند حافة النهر ، تم تثبيت المعدات على صخرة تم وضعها بشكل غير طبيعي. بدأ هيراتا وفريقه نصب الخيام والضروريات الأخرى للمخيم بالقرب من النهر.

“جيد. اني اتفهم. من فضلك لا تقلق. القوم العاديون بسيطون ، بعد كل شيء “.

“حسنا. الماء جميل ، وهناك ظل يحجب ضوء الشمس. التضاريس مستوية. قد يكون هذا هو المكان المثالي لمعسكرنا الأساسي هنا. مدهش ، آيك كون!  ” قال هيراتا.

“كنت أقرأ كتابًا في غرفتي. توقفت في جزء مهم. “. هوي ، تعال الآن، اعتقدت. يمكن القول إن هذا الكتاب كان أحد أعمال إرنست همنغواي النهائية ، وهي تحفة لا جدال فيها. لطالما أعجبت بهواية هوريكيتا في قراءة مثل هذه الكتب المشهورة. لكن كان عليّ أن أتساءل ما هي أولوياتها ، لأنها كانت تقرأ أثناء رحلة بحرية فاخرة. في مثل هذه الحالة ، وجدت أنه من المريب بعض الشيء أنها ستغلق نفسها في غرفتها للقراءة. لم تقل شيئًا ، وسيكون من السخف إجراء مزيد من التحقيق.

“هيه هيه ، أعرف ، أليس كذلك؟”

كنت أشعر بالقلق تجاه زملائي في الفريق. نظر كوينجي لنا  وبدأ في إصلاح شعره.

كان عرض النهر حوالي عشرة أمتار ، وكانت المياه تتدفق برفق. أحاطت الغابات العميقة والطرق الرملية بالنهر ، لكن هذا المكان بدا وكأنه قد تمت صيانته. كنت أشك في أن هذا الموقع كان مثاليًا بشكل طبيعي. من المحتمل أن مدرستنا أقامتها لهذا الغرض.

“أتساءل عما إذا كان لدى أي شخص منا مهارات البقاء على قيد الحياة؟” قال هيراتا ، متمسكًا بشظية من الأمل. وفقًا للسيناريو المانجات ، كان هناك دائمًا شخص واحد يمكنك الاعتماد عليه في أوقات كهذه. فحص هيراتا زملائنا في الفصل ، لكن بدا الجميع مترددًا في التقدم. في ذلك الوقت ، رفع الأستاذ ، الذي راقب بصمت يده.

“فكيف نظهر أن هذا ملكنا الآن؟”

أشار ياموتشي ، في منتصف الأكل ، إلى كل مجموعة على حدة.

كان النهر واسعًا جدًا ، وكان يتدفق في اتجاه مجرى النهر بطرق لا بأس بها. للوهلة الأولى ، كانت قطعة الأرض المسطحة محاطة بالأشجار من جميع الجوانب. ربما لم يكن هناك موقع مفضل آخر مثل هذا ، ولكن يبدو أن هذا كان مدخلًا طبيعيًا للمنطقة. ربما يقودك اتباع النهر إلى هنا. أم أن استخدام النهر امتياز لا يُمنح إلا لمن يشغل هذه المساحة؟ كنت قلقا بعض الشيء بينما كنت أسير على طول النهر باتجاه الغابة. هوريكيتا موسومة لسبب ما.

“هل سيحل البقاء هنا والقلق أي شيء؟ لن يحدث ذلك “.

“يبدو أن المدرسة على علم بهذه المنطقة أيضًا. يبدو أننا الوحيدين الذين يمكنهم استخدام النهر “.

 “هاه ؟! آه ، حسنًا. ” في كلامي ، أصيبت ساكورا بالذعر واندفعت إلى الأمام. ربما كانت شاردة مرة أخرى.

في منتصف الطريق ، تم لصق لافتة على شجرة. قرأت رسالة أن النهر كان بقعة محددة ، وأن الاستخدام غير المصرح به و محظور. بعد البحث بشكل عرضي ، عدنا إلى الآخرين.

“لقد حصلنا عليها. حسنًا ، سنبحث عن الكثير من الأشياء!  ” تمامًا كما اعتقدت ، مع عدم وجود ظل يحجب ضوء الشمس ، أصبح الجو حارًا حقًا. بينما قضينا وقتًا جالسًين هنا نناقش الأشياء ، كنا جميعًا نشعر بالجفاف.

“إذا إذا جعلنا هذه البقعة معسكرنا الأساسي ، فإن المشكلة تكمن في ما إذا كان بإمكاننا احتلالها أم لا.”

“نحن طلاب من الدرجة D . لماذا لا تأتي إلى معسكرنا الأساسي؟ ” التفت ياماوتشي إلى ساكورا وأنا للحصول على الموافقة. أومأنا بالموافقة.

“لقد قررنا بالفعل!  إذا لم نختار هذا المكان ، فماذا سنفعل؟ “

أشار ياموتشي ، في منتصف الأكل ، إلى كل مجموعة على حدة.

“لدينا خيارات أخرى. إذا طلبنا هذا المكان ، فهناك مزايا واضحة ؛ يمكننا احتكار النهر ، على سبيل المثال. أيضا ، يمكننا كسب بعض النقاط من خلال الاحتفاظ بهذه المنطقة. ومع ذلك ، يتطلب ذلك منا تحديثها مرة واحدة كل ثماني ساعات ، وبما أن القائد المعين هو الوحيد الذي يمكنه التعامل مع هذه العملية ، فسيكون تلك مشكلة خطيرة إذا تمت رؤيته أو رؤيتها. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان هناك من يراقب الأمر “.

“أنا أرى. إذا كنت لا تمانع ، فهل يمكنك إخبارنا بما يجب القيام به؟ “

كنا محاطين بالغابات من جميع الجهات. لم نتمكن من ملاحظة وجود جاسوس في الغابة.

سحبت إبوكي حفنة من العشب ، وبدت غاضبًا.

“حسنًا ، إذا بقينا مختبئين و محميون ، فسيكون الأمر على ما يرام ، أليس كذلك؟ يمكننا إبقاء المنطقة محاطة “.

“جييز ، أنت قاس. حسنا حسنا. لديك هوريكيتا على أي حال ، أيانوكوجي. لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟  ” منذ متى لدي هوريكيتا؟

على الرغم من وجود مخاطر ، كان آيك محقًا. إذا أنشأنا معسكرنا الأساسي في هذه المنطقة ، فلن تكون هناك طريقة لتقييدنا. إذا أخذ طلاب من فصل آخر هذا المكان ، فسيصبح من المستحيل استخدام النهر. اتفق كل من الرجال والفتيات مع آيك على هذا. أعتقد أن هيراتا كان يريد الاتفاق على أي حال ، ولكن كونه خطًا للحياد ، فقد أراد جمع الكثير من الآراء. صحيح أن الحصول على حقوق الحيازة الحصرية كان سيف ذو حدين ، مع كل من المخاطر والمكافآت. ومع ذلك ، كما هو الحال مع احتلال الفئة أ للكهف ، كان من الممكن للفصل العمل معًا لحماية أنفسنا. ذهب دون أن يقول أن الفئتين B  و C  كانا على الأرجح قد فعلتا نفس الشيء. بعبارة أخرى ، كانت مخاطرة مقبولة.

كانت تداعب خدها الأحمر المتورم بخفة. لابد أنها كانت مؤلمة. لم تنظر في أعيننا وهي تتحدث. ربما لم تكن جيدة في التواصل الاجتماعي أو شيء من هذا القبيل. لاحظت وجود كمية صغيرة من الأوساخ تحت أظافر إيبوكي. إذا نظرت إلى المكان الذي كانت تجلس فيه ، يمكنك أن ترى اضطرابات في التربة.

“حسنا. حسنًا ، السؤال التالي هو ، من سيكون القائد؟ “

“سيكون من الرائع أن نوفر بعض مياه الشرب. أو ربما مكان يمكننا اللجوء إليه “. بما أنه لم يكن لدي ما أفعله ، حاولت إجراء محادثة خفيفة. إذا تمكنا من تأمين مكان يجعل من الممكن توفير النقاط ، فستصبح حياتنا أسهل بكثير.

أكثر مما إذا كنا سنملك ، كان القائد هو المفتاح. الخطأ هنا يمكن أن يكون قاتلاً. بينما أراد الجميع تجنب دور بمثل هذه المسؤوليات المهمة ، طلبت كوشيدا من الجميع تشكيل دائرة.

“لذا لا بأس حقًا أن نستمتع بأسبوع واحد فقط؟”

“فكرت في الكثير من الأشياء. يجب أن أقول ، إن Hirata-san  و Karuizawa-san يبرزان كثيرًا ، شئنا أم أبينا. ومع ذلك ، فإن القائد ليس جيدًا إلا إذا كان هذا الشخص لديه حس المسؤولية ، أليس كذلك؟ أعتقد أن هوريكيتا-سان تفي بهذه المعايير. ماذا تظنون ؟”

“ممارسة؟ ماذا تقصد ممارسة؟ هذا ليس بالشيء الطبيعي لفعله.” كان من غير المجدي التدرب على قول اسم شخص ما إلا إذا كنت كذلك قولها للشخص المعني. حدق في وجهي باهتمام. لم يكن يخطط ليجعلني هوريكيتا الخيالي ، أليس كذلك؟ ربما كان ذلك لأنه كان يتخيلني كشخص من الجنس الآخر ، لكن النظرة في عينيه أخافتني حقًا. في ذهني ، بدأت أتنفس بصعوبة.

بدت هوريكيتا وكأنها لم تتوقع مثل هذه التوصية ، لكن تعبيرها لم يتغير. كنت أتساءل عما إذا كانت ربما كانت الخيار الأقل خطورة ، لأنها كانت يائسة جدًا للوصول إلى الدرجة الأولى. لاحظت بهدوء ردود أفعال الجميع.

داخل الكهف ، تم تثبيت نوع من الأجهزة الطرفية مع شاشة في الحائط. تم عرض الكلمات “Class A”   على الشاشة ، إلى جانب مؤقت العد التنازلي الذي أظهر سبع ساعات و 55  دقيقة متبقية. هل هذا هو الدليل على أنهم يمتلكون هذه البقعة؟ لم نتمكن من فعل أي شيء للتدخل حتى وصل العد التنازلي إلى الصفر ، ولم نتمكن من الدخول بقوة. لهذا السبب غادر هذان المكان دون قلق. لكن هذه لم تكن المشكلة الوحيدة. طالما لم يتم انتزاع حقوق الملكية من قبل فئة أخرى ، ستستمر الفئة أ في الحصول على نقطة واحدة كل ثماني ساعات.

“أنا أتفق مع كوشيدا سان. وهذا يعني أنني أعتقد أيضًا أن هوريكيتا سان ستكون قائدًا جيدًا. طالما أن هوريكيتا-سان على ما يرام ، فأعتقد أنه سيكون من الجيد لها أن تتولى المسؤولية. ما رأيك؟” قال هيراتا. مع تركيز الجميع عليها ، لا يبدو أن هوريكيتا كانت سترفض.

 “آسف. هل يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلا؟ “

“أن كنت  لا تريدين فعل ذلك رغم ذلك. يمكنني أن أفعل ذلك في مكانها “.

تقدم سودو للأمام ، على ما يبدو لحماية رغبات هوريكيتا. ومع ذلك ، قبلت هوريكيتا القرار بهدوء ، كما لو أن تصريحات سودو دفعتها إلى القيام بذلك.

“لن أقول أن هذا يعد مساعدة … “

“اني اتفهم. موافقة.”

“نعم انك على حق. نحن بحاجة إلى التحرك على الفور ، ولكن ليس من الجيد إهمال مشاكلنا وتبعثرها. فالبداية ، نحن بحاجة إلى حل مسألة المرحاض “.

أنا شخصياً شعرت بالارتياح لأن شخصًا مثل سودو أو آيكي لم يكن القائد. ذهب هيراتا على الفور إلى شاباشيرا سنسي لتمرير اسم هوريكيتا. وسرعان ما عاد ببطاقة وعهد بها إلى هوريكيتا. مع الأخذ في الاعتبار احتمالية أننا كنا مراقبون ، لمسنا جميعا  الجهاز دون تنشيطه. كان هذا لتمويه القائد ، حتى لا يعرف الجاسوس من هو أو هي.

”هذا المنظر لا يصدق! أنا بصراحة متأثرة للغاية الآن!  “

“حسنًا ، لقد حللنا مشاكل الاستحمام وشرب الماء! أليس كذلك ؟” تألق آيك ببراعة وهو يحلم بإنقاذ النقاط.

“سأناديها باسمها الأول خلال إجازتنا الصيفية أيضًا. سوزون. سوزون … ” حسنًا ، يبدو أن الأولاد أرادوا سد الفجوة بينهم وبين الفتيات. وتجدر الإشارة إلى أنه لم ينادني أحد من الرجال باسمي الأول ، ولم أتصل بهم باسمهم.

“هاه؟ تشرب من النهر؟ هل أنت مجنون؟” يبدو أن آيك كان ينوي استخدام هذا كنهر متعدد الأغراض. ومع ذلك، يبدو أن شينوهارا والفتيات الأخريات لم يوافقن على ذلك ، حيث نظرن إلى النهر في اشمئزاز.

صرخ آيكي ، الذي كان حتى الآن الأكثر تصادمًا ، بالموافقة. بدا كل من سودو وياموتشي كما لو أنهما اتفقا لأنه لم يكن لديهما حقًا خيار آخر. لا يزال يوكيمورا يبدو مترددًا ، لكن رؤية آيك ينضم إلى هيراتا جعلته ينحني.

“حسنًا ، سيكون رائعًا للسباحة ، لكن … للشرب منها؟”

”العيش في جزيرة مهجورة. هل هذا يعني أننا لا نبقى على متن القارب ، بل الجزيرة؟ ” أعرب بعض الطلاب من الفصلين B و C  عن مخاوفهم الواضحة.

“هااه؟ إنه جيد تمامًا. الماء نظيف ونقي ، أليس كذلك؟ ”  قال آيك.

“أنا متقدم بخطوة على طريق بلوغ سن الرشد. تريدني أن أمارس هذا معك بدلاً من هوريكيتا؟ لا تتردد في التدرب بمفردك “.

“حسنا هذا صحيح. يبدو بالتأكيد أنه يمكنك شربه ، لكن …  ” شدّت شينوهارا كم هيراتا ، وطلبت من بطلها أن يدافع عنها ضد تقشف آيك.

“إذن ، بعبارة أخرى ، لا يمكننا الدخول في نقاط سلبية أثناء الاختبار؟”

“أنو ، هيراتا كون. هل هو حقا بخير؟ ليس من الطبيعي أن تشرب من النهر ، أليس كذلك؟ “

“آه ، آه ، آه … اعتقدت أنني سأموت. توقف قلبي… ” نأمل أن يكون هذا مبالغة. استقر تنفس ساكورا وهي تعدل نظارتها.

تجمعت عدة فتيات مضطربات حول هيراتا لطلب نصيحته. هزوا رؤوسهم وكأنهم يشيرون إلى أن مثل هذا الشيء مستحيل.

“اممم ، إذا كنت لا تمانع ، سأذهب.”

“لا أعتقد أننا يمكن أن نشرب من ذلك.” آيك ، محبط بشكل واضح ، كان لديه ما يكفي.

“شكرا جزيلا!  آه ، لكن من الخطر أن تفعل ذلك بمفردك. أعتقد أنه يجب عليك دعوة شخص آخر للحضور “. نقطة عادلة. شرعت في البحث عن شريك. كانت هوريكيتا تقف ساكنًة تمامًا ، تحدق في السماء. لا بد أنها لاحظت أنني كنت أنظر إليها ، لأنها جاءت.

 “حقا؟ انظروا كيف يتدفق.  إنها مثل مياه الينابيع الطبيعية تمامًا!  “

“لا ، أنا … “

على الرغم من أن المياه لم تكن موحلة أو غائمة ، لم تكن الفتيات وحدهن من يترددن. بدا الأولاد غير متأكدين أيضًا.

يبدو أنه يتعين علينا القلق بشأن أي شخص يسمعنا “.

“ما الأمر يا رفاق؟ ما مشكلتكم؟ لا يوجد سبب لعدم استخدام النهر بعد المرور بكل عناء العثور عليه “.

“انا امزح. حسنًا ، بغض النظر عن اختلافاته عن النمس ، لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. إذا كان هناك عدو واضح وهدف ، فقد أكون أساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا استخدام النقاط أم لا ، أو حتى إلى أي مدى يجب أن نستخدمها “.

“إذن إشربه كتجربة.”

ناداني هيراتا يوسكي ، زعيم الفئة د. كان اليوم الأخير من الفصل الدراسي الأول. تم تحديد مهام المقصورة للرحلة. لم أتوقع أن يتم استدعائي للتسكع مع آيك وسودو والآخرين ؛ كانت مجموعتهم بالفعل كبيرة بما يكفي كما كانت. فقط عندما بدا الأمر وكأنني سأكون معزولًا ، على الرغم من ذلك ، نجوت بظهور بطلي ، هيراتا مان.

 “هاه؟ حسنًا ، حسنًا ، أيا كان …  ” تحت الضغط ، أخذ آيك بعض الماء بيديه وشرب.

“سأتحدث معه ، لكن اتركي التوقيت لي.”

“آه! يا للعجب ، هذا بارد. إنه شعور رائع! إنه جيد تماما!  “

“، هيا الآن. أعني ، يجب عليك مساعدة صديق محتاج. صحيح ، ساكورا؟ “

“حسنًا ، هذا منعطف كبير. بأي حال من الأحوال بأي حال من الأحوال! لا توجد طريقة لشرب ذلك.! “

رد ياموتشي شارد الذهن:  “آه ، لا شيء حقًا”.  في النهاية ، لم يثر قط موضوع كوشيدا.

” هاه ؟! أنت من قال لي أن أشربه يا شينوهارا! “

 

 “لا يمكن! آه ، أنا أكره البرابرة مثلك أكثر من أي شيء آخر!  “

“جييز ، أنت قاس. حسنا حسنا. لديك هوريكيتا على أي حال ، أيانوكوجي. لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟  ” منذ متى لدي هوريكيتا؟

 “بحق الجحيم؟” تبادل الاثنان وهجًا ساخنًا بدرجة كافية لتطاير الشرر. سمعت أن الكراهية قريبة من الحب. يمكن أن يكون هذا صحيحا مع هؤلاء

“إيه  انظر ، لقد وجدت مكانًا جيدًا مع كانجي ، أليس كذلك؟ نحن متعبون جدًا. آسف ، ولكن علي أن أمضي. “

“هذا … لا يبدو أن هذا هو الحال هنا حقًا.” مع حل المرحاض ، كانت المشكلة التالية هي شرب الماء. حتى مع النهر لا يبدو وكأن كل شيء قد تمت تسويته.

“حسنًا ، أحد عشر شخصًا ، أليس كذلك؟ قالت هوريكيتا:  “إذا كان لدينا مشارك آخر ، فيمكننا تكوين أربع فرق”.

“في الوقت الحالي ، دعونا نطرح قضية المياه “. قال هيراتا ، الذي يبدو أنه يائس من أجل السلام ، “سيكون الأمر مؤلمًا فقط إذا تقاتلتم”. من المحتمل أن تتفاقم مشاكلنا إذا أخرنا الأمور ، لكن لم يكن أحد سيعترض على هيراتا. أو هكذا اعتقدت ، حتى دخل رجل معين في المحادثة.

 

“شينوهارا ، لا تشكي. يجب أن نتعاون في هذا الاختبار “.

”ما رأيكم في هذا المكان؟ ماذا ترى عندما تنظر حولك؟ “

جاء ذلك من المكروه الأول في فصلنا ، سودو ، الذي وبخ شينوهارا بنبرة هادئة بشكل غير عادي.

“في هذه الحالة ، كل ما من شأنه أن يزيد هو عدد الأشخاص الذين يجبرون على التقاعد. لا يمكن تغيير نقاطك بعد أن تصل إلى الصفر “.

“أوه ، لا تجعلني أضحك. تعاون؟ هذا شيئ مضحك قادم منك يا سودو “. ضحكت شينوهارا وهي تغرق في بطنها كما لو كانت تؤلمها. كان من الطبيعي أن تسخر من سودو. منذ أن بدأ Sudou  في مدرستنا ، تسبب بشكل متكرر في مشاكل لصفنا. لقد كان بعيدًا عن أن يكون نموذجًا للتعاون ، وإن كان بطريقة مختلفة عن هوريكيتا. يبدو أن سودو نفسه كان على علم بذلك.

“…”

“أعلم أنني تسببت في مشاكل للفصل. هذا ما اقوله. إذا واصلت معاملة الناس بحماقة ، فسيعود في النهاية ضدك  “.

” ساكورا وحدها. أتساءل عما إذا كان يجب أن آكل معها ، “ياموتشي

“ماذا؟ أنت تقول ذلك لأنك لا تريد استخدام أي نقاط ، Sudou-kun  “.

“سأغوص في الماء. لم أفعل ذلك من قبل “. قام آيكي بحركة سباحة ، ولكن ربما لن يكون من السهل صيد الأسماك عن طريق الغوص الجلدي. قال هيراتا ، مشيرًا إلى إدخال في الدليل ،

“لم يقل أحد أي شيء عن ذلك. كانجي ، اهدأ قليلاً. إذا أخبرك أحدهم فجأة أن تشرب من النهر ، فستبدي بعض المقاومة ، أليس كذلك؟ أود. مهلا ، إذا قمنا بغلي الماء ، فسوف يتم تعقيمه ، أليس كذلك؟ وبالتالي الآن ، لماذا لا نجرب ذلك؟ “

 “مهلا! ” بينما كنا متجهين إلى الغابة ، صرخ ياموتشي و اندفع نحونا.

”الغليان؟ هذا ليس نوعًا من تجارب الكيمياء. توقف عن طرح مثل هذه الاقتراحات المدروسة بشكل غير متوقع!  ” كانت شينوهارا عدوانية تجاه سودو ، كما لو كانت مستعدة للقتال ضد أي شخص يغضبها. حاول هيراتا مرة أخرى تهدئة الجميع مع احتدام القتال.

“عندما تقول حالة طوارئ ، هل تقصد ، مثل ، ظهور دب؟”

“دعونا نحاول التفكك قليلاً. لا يزال لدينا بعض الوقت. ليس من الضروري أن تقرر الأمور في حالة ذعر “.

2.8

هدأت هذه الكلمات ، صمتت شينوهارا وانسحبت. بعد ذلك بوقت قصير ، ذهب هيراتا إلى شاباشيرا سنسي لطلب المرحاض المؤقت. آيك ، غير قادر على احتواء غضبه من شينوهارا ، استمر في عض شفته في الإحباط.

اجتمعت شينوهارا والآخرين على الفور حول الدليل. يبدو أن وظائف المراحيض المؤقتة لا تشوبها شائبة. الصور المرجعية جعلته يبدو وكأنه مرحاض قابل للغسل تراه في المنزل. إذا كان الأمر كذلك ، فستكون الفتيات على ما يرام معه. ومع ذلك ، كانت المشكلة أننا نحتاج إلى إنفاق عشرين نقطة لكل مرحاض. كان من الصعب الحكم على ما إذا كان ذلك مكلفًا أم رخيصًا.

“عليك اللعنة! ما هي بال شينوهارا بحق الجحيم؟ يبدو الأمر كما لو أنها لن تفعل ذلك عن عمد .” منزعجًا ، رمى آيكي حصاة عبر النهر. حصل على خمسة أو ستة جيد يتخطى قبل أن تضرب الجهة الآخرى بسهولة. كانت لا تزال جميلة. إذا حاولت القيام بذلك ، فمن المحتمل ألا يكون الأمر جيدًا.

واصل Yamauchi  الدردشة بسعادة مع الفتيات ، ولم يُظهر أي دعم. تمامًا كما عقدت العزم على التوجه إلى الغابة بمفردي ، تقدمت ساكورا ، كما لو كانت تنتظر فرصتها.

“هاي ، من المدهش أنك جيد حقًا في الأشياء الخارجية.”

“أنا إنسان مثالي. لن أفقد طريقي بحماقة في الغابة. في حالة حدوث أي مشكلة ، فمن المرجح أن يكون ذلك لأنكما فقدتموني. عندما يحدث ذلك ، يجب أن تستسلم “. تمامًا كما توقعت ، كان من النوع الذي يعلن أنه ليس مهتمًا بأي شخص آخر غيره. هل كان هذا متهورًا حقًا ، نظرًا لظروفنا؟

 “هممم؟ أوه ، لن أقول ذلك حقًا. لقد اعتدت أن أذهب فقط التخييم مع عائلتي عندما كنت صغيراً. أنا لا أعارض شرب مياه النهر. يمكنني معرفة ما إذا كان مصدر المياه نظيفًا بمجرد النظر “. بدا آيك صادقًا وليس متفاخرًا.

“كجزء رئيسي من هذا الاختبار الخاص ، قررنا توزيع 300  نقطة على كل فصل. باستخدام نقاطك جيدًا ، قد تتمكن من الاستمتاع بالاختبار الخاص لهذا الأسبوع تمامًا كما تفعل في رحلة عادية. لقد قمنا أيضًا بإعداد دليل لهذا الغرض فقط “.

“حسنًا ، أليس من الجيد أن تخبرنا عن تجربتك في التخييم منذ البداية؟ إذا اكتسبت ثقة الناس ، فربما سارت الأمور بشكل أكثر سلاسة “. كان عليه أن يعطي تفسيرا لأفعاله. خاصة وأن هذا لم يكن شيئًا يمكن ملاحظته بسهولة ، على عكس نتيجة الاختبار.

“آه أجل. الرجال الآخرون مثيرون للشفقة ، لذا من الجيد ترك كل شيء لهيراتا كون ، أليس كذلك؟ ” سار هيراتا ، الذي كان لا يزال يحمل الخيمة ، أمام مجموعة كارويزاوا التي نظرت إليه بإعجاب. بالمناسبة ، كنت أساعد في حمل الأمتعة أيضًا. حملت أيضًا مرحاضًا بسيطًا مصنوعًا من الورق المقوى المطوي. كنت قد قررت أنه إذا لم أساعد الآن ، فقد يأتي العمل الإضافي في طريقي لاحقًا. في الوقت الحالي ، كنت أرغب في إعطاء انطباع استباقي بأنني كنت أساعد. هوريكيتا ، التي كانت معزولة عن الفتيات الأخريات ، تابعت المجموعة بهدوء من الخلف. كانت تتصرف أحيانًا كما لو أنها ستتوقف ، لكنها بعد ذلك بدأت على الفور في المشي مرة أخرى. تباطأت قليلاً حتى كنت أسير جنبًا إلى جنب معها.

“لو كنت في الكشافة ، كنت سأفتخر. لكن مجرد الذهاب للتخييم ليس شيئًا يدعو للتباهي. حتى لو قلت أي شيء ، فسيكون ذلك بلا جدوى ، على أي حال “. يبدو أنه أصاب بالإحباط بعد تعرضه لانتقادات شديدة من قبل الفتيات. بالنسبة لـ Ike ، الذي عادة ما يهتم فقط بالوجود الجذاب للسيدات ، والتي كان عليها أن تؤذي. ومع ذلك ، إذا كان قد غير الطريقة التي يتعامل بها مع الأمور فقط ، فقد يكون الوضع قد سار بشكل مختلف. لكن بعد ذلك … قال آيكي شيئًا غير عادي.

“لا بد لي من التراجع. لكن من غير المعتاد رؤيتك تكون استباقيًا للغاية “.

“يبدو أنها المرة الأولى التي يخيم فيها الجميع. اعتقدت أن كل شخص لديه خبرة قليلة على الأقل. أعتقد أن الأشياء التي قلتها ربما كانت غير معقولة بعض الشيء “. لقد أدرك أنه ارتكب خطأ. كانت تلك هي المرة الأولى التي يعرب فيها أيك عن أسفه.

“لذا يرجى مساعدتي. على سبيل المثال ، اتركني وحدي مع ساكورا لبعض الوقت “.

“آسف. يجب أن أفكر في كيفية العناية بهذا. سأذهب للسباحة في النهر “.

ابعد وصول الساعة الخامسة ، عادت كوشيدا ومجموعتها. يبدو أن هيراتا انضم إلى مجموعة كوشيدا. نظرًا لأن هذه كانت عودة الشخصيات المركزية في فصلنا ، بدأ ما يقرب من نصف الفصل في التجمع معًا. على ما يبدو ، لقد خرجوا بحثًا عن الطعام. يمكننا أن نرى أنهم كانوا ناجحين. رأيت من بعيد فواكه حمراء صغيرة ، مثل الفراولة ، وربما الطماطم. كما يبدو أن لديهم العنب و الكيوي [ لم آكله من قبل لذلك لا أعرف كيف يكتب ] .

وقف آيك وأدار ظهره نحوي. اعتقدت أن هذا ربما كان جيدًا في الوقت الحالي. من المحتمل أن تكون الحرارة قد شوهت رأسه ، وربما كان البحث حوله قد أرهقه.

طار الشرر بينما دخل آيك و شينوهارا في جدال محتدم. قالت

“ء Ayanokouji-kun . هل يمكنك متابعته؟ “

عندما استدارت لتنظر إلي ، علقت قدم ساكورا بجذور شجرة كبيرة. شعرت بالذعر ، وحاولت الإمساك بها ، لكنني لم ألحقها في الوقت المناسب.

 “هاه؟ لماذا ا؟” وقفت هوريكيتا بجانبي. بعد أن غادر آيك ، تحدثت.

تحول وجهها إلى اللون الأحمر لدرجة أنني كنت أخشى أن يبدأ البخار في الارتفاع من جسدها. جلست بشكل ضعيف أسفل. ربما تمسكت بها بقوة أكبر مما كنت أعتقد.

“من الممكن أن تكون معرفته مفيدة. قد يكون له دور أساسي في الفصل “د”. بالإضافة إلى معرفته الخارجية ، يبدو أنه يعرف طريقه حول الغابة. أيضًا ، نظرًا لأن Kouenji-kun  عديم الفائدة في الأساس ، سيحتاج الفصل إلى Ike  لدفعهم إلى الأمام “.

“العنة! خسرنا ثلاثين نقطة! هذا مقرف!  “

“ألا تعتقدين أنك تستطيعين إقناعه بنفسك؟”

“اللعنة. أريد التعرف عليها بشكل أفضل ، لكنها انطوائية للغاية …  “

“أنا؟ اقناعه؟ هل تعتقد أنني أستطيع؟ ” بدت غير منزعجة ، كما لو أنها لا تصدق أنني سألتها مثل هذا الشيء. على الرغم من أنها ناشدتني بعجرفة أن أتعامل مع شيء لم تستطع … كان لديها وجهة نظر. في الحقيقة ، كانت مهارات هوريكيتا الشخصية أقل بكثير من مهارات الشخص العادي.

لقد تلقينا زيادة في نقاط الفصل قبل الإجازة. حتى الفئة أ ، التي تعتبر متفوقة لدينا ، لم تشهد إضافة أكثر من 100  نقطة. لا يمكنك بالتأكيد مناداة 120 نقطة برقم صغير. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكننا كسب نقاط اعتمادًا على عدد المرات التي تمكنا فيها من شغل مساحة ، فقد ينتهي بنا الأمر بأكثر من 120 .

“أنا أعتمد عليك لأنني أعلم أنني لا أستطيع فعل ذلك. هل يمكنني الاعتماد عليك؟ “

 “ت- ليس هذا ما أعنيه! إنه فقط لأنه لا يوجد أي شخص يمكنني التحدث إليه ، ولهذا السبب … هذا ما أعنيه!  ” مع هذا الإنكار المحموم ، سارعت إلى الأمام

 “بالتأكيد ، أعتقد ذلك. ليس لديك أي شخص آخر تعتمدين عليه سواي؟ ” حتى لو لم أكن رائعًا في هذا المجال ، كنت بالتأكيد أفضل من عدم وجود خيار

“هاه؟ هذا متعب، أعتقد أنني سأرفض “. بدا كما لو أنه لا ينوي المساعدة. لكن بما أنني لن أجد أي شخص آخر ، فقد أصررت.

على الاطلاق.

“قد يكون تركيب المرحاض نفقة ضرورية. فالبداية، لدينا مرحاض واحد بسيط لم يعتاد عليه فصلنا ، الذي يضم ثلاثين طالبًا أو أكثر. لا بد لي من التساؤل عما إذا كان بإمكاننا التناوب بفعالية دون أي مشاكل؟ “

“أفترض أنه من المريح أن تكون غير جدير بالثقة و قليل التحصيل. أليس كذلك ، أيانوكوجي كون؟ ” من المدهش أنها استطاعت أن تطلب خدمة بوقاحة بينما كانت متعالية للغاية.

“سأتحدث معه ، لكن اتركي التوقيت لي.”

“انا اتعجب. في هذه المرحلة ، لست متفائلة بما يكفي لأقول إن الأمر سيكون سهلاً. أنا مثل الآخرين. لم أعش في مثل هذه البيئة من قبل ، لذا لا يمكنني فعلاً التنبؤ. أدرك الآن أن هذا الاختبار أكثر تعقيدًا مما كنا نظن ، وموقفنا أكثر خطورة. أريد زيادة نقاطنا ، لكن لا يمكنني التوصل إلى حل جيد. يا له من اختبار غير سار “.

“. لست متأكدًة تمامًا مما إذا كان الآن هو أفضل وقت على أي حال “.

“هذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه فقط. علاوة على ذلك ، لقد سمعت كل خططك. ستكره ذلك إذا تم تسريب المزيد من استراتيجياتك ، أليس كذلك؟ ” بدأت إيبوكي تبتعد. أوقفها هيراتا

تركنا الأمر عند هذا الحد ، بقبولي وإدراكنا أنه لم يتبق لنا شيء نقوله لبعضنا البعض. تساءلت عما إذا كان هذا الأسبوع سيظهر لهوريكيتا مدى صعوبة عيش الحياة وحيدة. كانت بمفردها مذهلة … ولكن وحدها. في بيئة أكاديمية ، يمكنها أن تواصل سباقها إلى القمة بهدوء دون الاعتماد على أي شخص. لكن هذا الاختبار أثبت أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بمفردك. ربما شعرت هوريكيتا الآن بالعجز لأول مرة. ربما كان هذا سبب اعتمادها علي بهذه السرعة ، في هذه المرحلة المبكرة. إذا لم يكن لديك أي أصدقاء ، فلن تجد من تتحدث معه. بدون التواصل ، لا يمكن أن يكون هناك تعاون أو ثقة. كانت الفتاة اللامعة أكاديميًا أقل فائدة من طالبة عادية في مثل هذا الموقف.

“أنا – أنا آسف. لم أقصد فعل أي شيء سيء. أنا أعتذر.”

“ربما أخذت المدرسة ذلك في الاعتبار أيضًا في حساباتهم ،” تمتمت. هذا الأسبوع سيختبر حدود هوريكيتا سوزون ، ويظهرها في أسوأ حالاتها. جعلت المدرسة حياتها المنعزلة مستحيلة.

“هل لديك لحظة ، إيبوكي؟ أردت أن أتحدث معك “هيراتا قال.

2.5

كان عرض النهر حوالي عشرة أمتار ، وكانت المياه تتدفق برفق. أحاطت الغابات العميقة والطرق الرملية بالنهر ، لكن هذا المكان بدا وكأنه قد تمت صيانته. كنت أشك في أن هذا الموقع كان مثاليًا بشكل طبيعي. من المحتمل أن مدرستنا أقامتها لهذا الغرض.

بعد ذلك ، تم نصب خيمتين بجانب بعضهما البعض. قررت شينوهارا والفتيات أنهن سيحتلن الخيمتين. بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أنه سيتعين على الأولاد أن يخشوا الأمر تمامًا بالنوم في العراء. من المحتمل أن غالبية زملائنا في الفصل لم يناموا في الهواء الطلق من قبل في حياتهم. لحسن الحظ ، لأنه كان الصيف ، لم أكن أعتقد أننا سنصاب بنزلة برد ، لكننا بالتأكيد سنواجه أوقاتًا عصيبة. كان من المحتم أن يصبح الحصول على لدغات البعوض على أذرعنا وأرجلنا مزعجًا ، وبمجرد أن يسقط الليل ، ستزداد رؤيتنا سوءًا. كان العشب يزحف مع كل أنواع الحشرات غير المألوفة ، والتي كانت مجرد زاحف. كوني طفلاً من المدينة ، كنت أشعر بالاشمئزاز ، وبدا أن قضاء أسبوع كامل في النوم في حالة قاسية أمر مستحيل. ومع ذلك ، فإن أشخاصًا مثل آيك ، الذين عارضوا تمامًا نقاط الإنفاق قدر الإمكان ، كانوا يتحركون لاتخاذ إجراءات. حاول العديد من الأولاد استخدام العشب المقطوع كبديل لملاءات الأسرة ، وتحدثوا عما إذا كان بإمكانهم قطع بعض الأشجار أم لا. كان من الجيد أنهم كانوا يحاولون اكتشاف الأشياء ؛ لقد صليت للتو ألا يفعلوا أي شيء غير معقول. جاء هيراتا إلينا بعد أن نصب خيام الفتيات ، ومسح العرق عن جبينه.

“أولاً ، أود أن تقرأ الصفحة الأخيرة ، حيث يتم سرد العقوبات. هذه معلومات مهمة للغاية تلخص صعوبات هذا الاختبار الخاص. سيحدد ما إذا كنت ستعيش أو تموت “.

“معذرة ، أيانوكوجي كون؟ ممكن اتكلم معك لدقيقة لدي شيء أردت أن أسأله “. بدا خجولًا ومعتذرًا.

“لذا لا بأس حقًا أن نستمتع بأسبوع واحد فقط؟”

“سيكون الأمر مخيفًا الليلة بمجرد مصباح يدوي. سواء استخدمنا النقاط أم لا ، فإن تأمين بعض الضوء ضروري. ومع ذلك ، لا يمكنني إجبارك على الموافقة ، أيانوكوجي كون “.

“أتساءل عما إذا كان لدى أي شخص منا مهارات البقاء على قيد الحياة؟” قال هيراتا ، متمسكًا بشظية من الأمل. وفقًا للسيناريو المانجات ، كان هناك دائمًا شخص واحد يمكنك الاعتماد عليه في أوقات كهذه. فحص هيراتا زملائنا في الفصل ، لكن بدا الجميع مترددًا في التقدم. في ذلك الوقت ، رفع الأستاذ ، الذي راقب بصمت يده.

كان صحيحًا بالتأكيد أنني أفضل عدم قضاء الليل بدون أي مصدر للإضاءة. سيجعل الذهاب إلى المرحاض كابوسًا. عندما سألت عما يجب أن نفعله ، فكر هيراتا في الأمر ، ثم أجاب.

تركنا الأمر عند هذا الحد ، بقبولي وإدراكنا أنه لم يتبق لنا شيء نقوله لبعضنا البعض. تساءلت عما إذا كان هذا الأسبوع سيظهر لهوريكيتا مدى صعوبة عيش الحياة وحيدة. كانت بمفردها مذهلة … ولكن وحدها. في بيئة أكاديمية ، يمكنها أن تواصل سباقها إلى القمة بهدوء دون الاعتماد على أي شخص. لكن هذا الاختبار أثبت أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بمفردك. ربما شعرت هوريكيتا الآن بالعجز لأول مرة. ربما كان هذا سبب اعتمادها علي بهذه السرعة ، في هذه المرحلة المبكرة. إذا لم يكن لديك أي أصدقاء ، فلن تجد من تتحدث معه. بدون التواصل ، لا يمكن أن يكون هناك تعاون أو ثقة. كانت الفتاة اللامعة أكاديميًا أقل فائدة من طالبة عادية في مثل هذا الموقف.

“يمكننا أن نشعل النار. كنت أتمنى أن تجمع الفروع ” . من الواضح أنه تم تمييزي على أنني الشخص الأكثر تأهيلًا لهذه المهمة ، بطريقة ما.

وقفت على مسافة قصيرة وأنا أراقب الوضع يتكشف. هوريكيتا وقفت بجانبي. بعد أن أدركت أنه من غير المحتمل إحراز أي تقدم ، تنهدت بشدة.

“حسنا. سأختار تلك التي تبدو جيدة “.

“هذا صحيح. من الممكن ترتيب أي شيء باستخدام نقاطك. بالطبع ، من الضروري أن تستخدمها بطريقة منهجية ، ولكن مع وجود خطة قوية ، يمكنك قضاء أسبوعك دون أي صعوبات “.

“شكرا جزيلا!  آه ، لكن من الخطر أن تفعل ذلك بمفردك. أعتقد أنه يجب عليك دعوة شخص آخر للحضور “. نقطة عادلة. شرعت في البحث عن شريك. كانت هوريكيتا تقف ساكنًة تمامًا ، تحدق في السماء. لا بد أنها لاحظت أنني كنت أنظر إليها ، لأنها جاءت.

“تعال إلى التفكير في الأمر ، أين Kouenji-kun؟” كان الجميع قد تجمعوا ، لكن بدا أن كوينجي كان غائبًا.

قالت:  “أنت عادة غير متعاون بشكل لا يصدق ، لكنك تكون سخيا إلى حد ما من خلال مواكبة مصلحته”.

“هذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه فقط. علاوة على ذلك ، لقد سمعت كل خططك. ستكره ذلك إذا تم تسريب المزيد من استراتيجياتك ، أليس كذلك؟ ” بدأت إيبوكي تبتعد. أوقفها هيراتا

“ألم تسأليني فقط عن معروف أيضًا؟ إلى جانب ذلك ، هذا مجرد شيء لمساعدة هيراتا. العمل ليس حقا صفقة كبيرة أو أي شيء. مجرد التقاط الأغصان. ” عمل بعض الطلاب طواعية لمساعدة الفصل. تغير موقف المرء داخل النظام الطبقي اعتمادًا على ما إذا كنت قد اتخذت المبادرة أم لا.

“لا ، لست متأكدًا جدًا. قد لا يكون هناك أي شيء هنا “.

“بالنسبة لشخص مثل هيراتا ، الذي تم وضعه كمركز للفصل ، فإن الاعتماد عليك أمر مثير للشفقة.”

“حسنًا ، لا أعرف كيف تشعرين ، ولكن حتى مع وجود عدد قليل من الأشخاص ، لن يكون هذا سهلاً.” الآن كنت بالتأكيد في هذه المحادثة ، حتى لو أصبحت غير سارة.

” القادة الحقيقيون للفئة D  هم هيراتا وكارويزاوا ، في السراء والضراء. لا أحد لديه القدرة على حشد الآخرين. لا أحد آخر مؤهل “. بدت هوريكيتا جادًة جدًا. كان لديها بالتأكيد الكفاءة والمهارات اللازمة لحشد الصف. ومع ذلك ، كانت جاذبيتها وقيادتها مفتقرين إلى حد كبير ، لدرجة أنني لم أكن أعتقد حتى أن هاتين الصفتين موجودتان بداخلها. ربما لم تستطع كوشيدا تحمل كل الكلمات القاسية التي اندلعت عندما دخل الفصل في جدال ، لكنها قالت إنها ستبذل قصارى جهدها. حتى الآن ، ربما كانت في مكان ما تبذل كل جهدها في كل ما كانت تفعله.

“أوه ، أوه ، هناك! فهمتك! “

“ماذا عن العمل كمساعد هيراتا؟ لنفسك وليس للفصل “.

قال هيراتا بقوة:  “لقد فكرت في الأمر ، وأعتقد أنه يجب علينا تركيب مرحاض واحد أولاً” . على ما يبدو ، لقد انتهى من الدفع.

“أنا مساعدة؟ لا تمزح. أفضل الرقص مع النمس “.

حتى عند إعطاء هذا التحذير ، بدا معلمنا غير مهتم.

“الرقص مع النمس؟” مهما كان معنى هذا التعبير ، فمن المحتمل أنه كان إهانة لهيراتا. لا ليس من المحتمل . كانت بالتأكيد إهانة.

“حسنا… “

“انا امزح. حسنًا ، بغض النظر عن اختلافاته عن النمس ، لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. إذا كان هناك عدو واضح وهدف ، فقد أكون أساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا استخدام النقاط أم لا ، أو حتى إلى أي مدى يجب أن نستخدمها “.

“حسنًا ، لقد حللنا مشاكل الاستحمام وشرب الماء! أليس كذلك ؟” تألق آيك ببراعة وهو يحلم بإنقاذ النقاط.

مع ذلك ، انفصلنا بهدوء. ذهبت هوريكيتا إلى الخيمة. في الوقت الحالي ، كنت بحاجة إلى شريك مناسب ليذهب معي. بحثت عن الرجال المتاحين ، رأيت سودو يحدق في السماء بينما كان يقف بجانب حافة النهر. لقد ساعد آيك في وقت سابق. ربما أصبح رجلاً موثوقًا به. ربما كان سيساعد صديقًا محتاجًا.

” في الوقت الحالي يبدو الأمر مستحيلًا “.

“يا سودو. سأجمع الفروع من أجل إشعال نار. تريد أن تأتي؟”

مشينا من الشاطئ نحو غابة عملاقة. بدا أحد الصبية مهتزا بشكل واضح.

“هاه؟ هذا متعب، أعتقد أنني سأرفض “. بدا كما لو أنه لا ينوي المساعدة. لكن بما أنني لن أجد أي شخص آخر ، فقد أصررت.

“من المحتمل أن يقع هذا الاختبار خارج قدراتي الأكاديمية. كنت قد عقدت العزم على أن يكون Ike-kun  و Sudou-kun  عوائق ، لكنهما أخذوا زمام المبادرة للخروج للبحث. لم أتمكن من فعل أي شيء ، لأنني واصلت مناقشة الإجراء الذي يجب اتخاذه. إذا بدأوا في التحرك بشكل أسرع ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على العثور على شيء مفيد “.

“ربما لن تكون مشكلة. سأقوم فقط بجمعها من مكان قريب “.

“لا تحتاج إلى إجبار نفسك. ربما سينتهي بي الأمر بالطرد .”

“هذا يبدو تمامًا وكأنه متعب. آسف. سأذهب للسباحة ” . وقف سودو وأمسك الكيس بجانبه واتجه نحو الماء.

“إذن ، بعبارة أخرى ، لا يمكننا الدخول في نقاط سلبية أثناء الاختبار؟”

“حسنا. خمن هذا. ” رأيت ياموتشي يتحدث مع بعض الفتيات بالقرب من الخيام ، وقررت المحاولة مرة أخرى.

لم يكن هناك مكان للاختباء من أشعة الشمس على سطح السفينة. لا عجب أن الناس كانوا يشتكون. انتظر طلاب الفصل D  على أهبة الاستعداد في الحر. انضمت إلينا هوريكيتا أخيرًا. للوهلة الأولى ، لم يبدو الأمر كما لو أن شيئًا قد تغير ، ولكن كان هناك اختلاف بسيط – شعرت بشيء في غير محله. حتى هوريكيتا ، التي عادة ما تكون شديدة الدقة ، كانت قلقة بشأن مظهرها. في الوقت الحالي ، كان شعرها أشعثًا. بدت باردة بعض الشيء ، وفركت ذراعيها دون وعي بينما انتظرنا النزول ووضعت قدمنا ​​على الجزيرة.

“هوي ، سأحضر بعض الفروع لإشعال النار. هل يمكنك المساعدة “

“أوه ، آسف ، كنت مخطئا. إنها سوزون “.

“إيه  انظر ، لقد وجدت مكانًا جيدًا مع كانجي ، أليس كذلك؟ نحن متعبون جدًا. آسف ، ولكن علي أن أمضي. “

” لك الحرية في مراعاة آراء الجميع ، لكن لا تنحاز لأي طرف ” قال آيكي ، وهو يحاول بشكل محموم إيقاف هيراتا ، الذي بدا أنه على وشك شراء المرحاض ،

 “أنا أرى. فهمتك.” لم يكن هناك شيء يمكن أن أقوله لذلك. حسنًا ، لقد كنت في مشكلة. تم إسقاط كل احتمالاتي. لم تكن هوريكيتا في أي حالة للمساعدة في الوقت الحالي ، وكانت كوشيدا في مكان ما مع فريق الفتيات.

بذلك ، بدأ الاثنا عشر متطوعًا في تشكيل فرق وفقًا لتفضيلاتهم. في غمضة عين ، أصبحت واحدا من البقايا.

“أعتقد أنني وحدي في النهاية ، أليس كذلك؟”

“ماذا تريدني ان اقول؟”

واصل Yamauchi  الدردشة بسعادة مع الفتيات ، ولم يُظهر أي دعم. تمامًا كما عقدت العزم على التوجه إلى الغابة بمفردي ، تقدمت ساكورا ، كما لو كانت تنتظر فرصتها.

“بحق الجحيم؟! ما الخطأ الذي افعله؟ سأذهب واسأل المعلم “. أراد ياموتشي أن يبدو رائعًا أمام ساكورا ، لكن هذا انتهى الآن. بدأ بالبحث المحموم عن شاباشيرا سنسي. كان يجب أن يفكر في هذا قبل تجربته ، من الواضح. جثمت على واندفعت الفروع.

“اممم … أنا – هل لا بأس إذا ذهبت معك؟” يبدو أنها كانت تستمع إلى حديثي.

“تذكرت للتو المرة الأولى التي ذهبت فيها للتخييم. كان المرحاض فظيعًا ، وبالطبع كان هناك حشرات تزحف في كل مكان. كان كل شيء تقريبًا متسخًا. أتذكر ذهابي إلى والديّ ، وأشتكي من كرهي للذهاب إلى الحمام وأخبرهم أنني أريد العودة إلى المنزل. أنا متأكد من أن الأمر أسوأ بالنسبة للفتاة …  ” كان آيك مذهلاً. لقد استوعب الموقف بنفسه وتعامل مع الأمور بهدوء. كان لديه القدرة على الذهاب بعيدًا ، على عكس شخص عادي مثلي. لقد تطلب الأمر شجاعة بالتأكيد لقول ما قاله. جاءت الشجاعة والاعتذار ببطء ، لكن شينوهارا ردت بالاعتذار أيضًا.

“هاه؟ أوه ، أنا ممتن حقًا ، لكن هل أنت متأكد؟ أعني ، تبدين متعبًة جدًا. ربما سيكون من الأفضل لك أن ترتاحي “. كانت ساكورا قد فتشت الغابة معي بالفعل. لم أرغب في إتعابها.

“عظيم؟ لم تفكر في ساكورا من قبل. أليس هذا مفاجئًا حقًا؟ “

“أنا بخير. علاوة على ذلك ، إذا بقيت هنا ، حسنًا … سيكون … قليلاً غير مريح.”

كانت الساعة قبل الثالثة بقليل. إذا لم يعودوا في الوقت المحدد ، فهناك فرصة جيدة للضياع في الغابة.

نظرت إلى الفتيات الأخريات. إذا كانت ساكورا مثلي ، فمن المحتمل أنها واجهت صعوبة في التعامل مع الآخرين.

“حسنا. الماء جميل ، وهناك ظل يحجب ضوء الشمس. التضاريس مستوية. قد يكون هذا هو المكان المثالي لمعسكرنا الأساسي هنا. مدهش ، آيك كون!  ” قال هيراتا.

“حسنا دعنا نذهب.” لأن Kouenji  لم يكن معنا ، كان بإمكاني مواكبة سرعة ساكورا.

“أنا أرى. لذلك ، لقد اتخذت قرارك بالفعل “.

 “مهلا! ” بينما كنا متجهين إلى الغابة ، صرخ ياموتشي و اندفع نحونا.

“أرى … لذلك إذا استطعنا تحملها ، فهذا وحده من شأنه أن يغير الأشياء كثيرًا …”

“سأساعدك بعد كل شيء! ”  يبدو أنه غير رأيه.

. ” هوي، إحذري — “

 “اه. هل أنت واثق؟”

“أ- هل أنت جاد؟ إذا رفضتك ، فسيكون الأمر محرجًا بشكل جنوني. هل ستكون بخير؟ “

“، هيا الآن. أعني ، يجب عليك مساعدة صديق محتاج. صحيح ، ساكورا؟ “

“حسنًا ، أعني ، ألا تقول أنه من الطبيعي فقط مساعدة شخص ما مشكلة؟” يبدو أنها لا تريد الاستماع إلينا. التفتت بعيدا وسكتت. في معظم الحالات ، كان من السهل تركها ، لكن لا يمكننا ترك فتاة مصابة في مكان مثل هذا.

“آه … نعم.” نكت ساكورا خلف ظهري وأومأت برأسها. لم تكن قد تحدثت مع ياموتشي من قبل. ربما تكون هذه فرصة جيدة لتكوين صداقات لها.

“منذ الطفولة ، دربني والدي على مجموعة معينة من المهارات. لقد علمني البقاء على قيد الحياة ، حتى لو كنت وحدي في الغابة … هذا هو بالضبط كيف يمكنني وصف نوع الشخصية اللازمة لهذا الموقف “.

2.6

“توميكو ، أليس كذلك؟ هذا اسم لطيف. تمامًا كما كنت أتوقع. إنه شعور مثالي بالنسبة لها “.

بدأنا بجمع الفروع من مكان قريب حتى لا نبتعد كثيرًا عن معسكر القاعدة. بعد نزهة قصيرة ، انتشر الثلاثة منا لالتقاط الأغصان.

“حسنا. حسنًا ، السؤال التالي هو ، من سيكون القائد؟ “

“هاي ، Ayanokouji . همس ياموتشي ” لدي شيء أريدك أن تبقيه بيننا فقط”. كان يقف بالقرب مني ، وفي يده بضعة فروع.

 “حتى لو كانت هذه مزحة ، فقد بدأ الاختبار بالفعل. لا أستطيع الإجابة أي أسئلة قد تؤثر على نتائجك “

“أعتقد … سأذهب إلى ساكورا.”

 “أوه ، آسف ، مياكي كون يبدو أنه يواجه مشكلة. سأذهب الآن.”

 “هاه؟”

بذلك ، بدأ الاثنا عشر متطوعًا في تشكيل فرق وفقًا لتفضيلاتهم. في غمضة عين ، أصبحت واحدا من البقايا.

“أعني ، ألا تعتقد أن كوشيدا تشان بعيدة عني؟ لها مهارات اتصال من الدرجة الأولى. أفكر في التخلي عنها كهدف رئيسي. بالمقارنة مع كوشيدا ، يبدو الأمر كذلك ، ساكورا ليست جيدة مع الناس ، أو ما شابه ، لا تعرف كيف تتعامل مع الرجال ، كما تعلم؟ لأكون صادقًا تمامًا ، كنت أفكر في رؤية المدى الذي يمكنني الذهاب إليه في هذه الرحلة. أعتقد أنها قد تقع في حب رجل لطيف ومنتبه. أعني ، حتى قد أحصل على قبلة على الأقل أو شيء من هذا القبيل. نعم ، بجدية. أعتقد أن ساكورا بخير. لا ، ساكورا رائعة “.

فتاة تدعى شينوهارا ، والتي كانت تتابعها في المحادثة.

“عظيم؟ لم تفكر في ساكورا من قبل. أليس هذا مفاجئًا حقًا؟ “

” بعبارة أخرى ، هل تخطط لاستخدام 180 نقطة؟ لست متأكدًا من أنني موافق ، هيراتا “. حدق يوكيمورا كما لو كان استخدام أكثر من نصف نقاطنا جريمة لا تغتفر. بعد أن استشعر هيراتا الخطر المحتمل في المستقبل ، وضع الدليل على الأرض وأوضح.

“ناه يا رجل. مثل ، أنا في الواقع نادم على عدم رؤيتها من قبل ، هل تعلم؟ إنها بسيطة ، لذلك لم تلفت انتباهي في البداية ، لكنها في الواقع لطيفة للغاية. و أيدول ؟ بالإضافة إلى أن ثديها لا يصدق. حتى عندما تتحول إلى قمصان ، لا يزال بإمكانك رؤيتهم. لا يسعني إلا أن ألاحظ. ” بدأ في فرك يديه معا والضحك. يبدو أن هذا يفسر اهتمامه المفاجئ بالمساعدة. تم التعامل مع ساكورا كخطة احتياطية بعد أن تخلى عن مفضلته كوشيدا. لم أستطع أن أتخيل أن ساكورا ستكون سعيدة بسماع ذلك. كنت آمل أن ياموتشي ربما حب ساكورا على أرض الواقع.

“أنا أرى. على الأقل ، سيكون وجود مرحاض للفتيات –  “

“لذا يرجى مساعدتي. على سبيل المثال ، اتركني وحدي مع ساكورا لبعض الوقت “.

“ماذا؟”

“لن أقول أن هذا يعد مساعدة … “

 “آه ، Kouenji-kun عاد بالفعل منذ فترة قصيرة. غادر للذهاب سباحة.” إذن بم يضل طريقه ، بل هرب بعيدًا. كان يجب أن أتوقع ذلك.

“ماذا؟ انتظر ، أنت لست ورا ساكورا أيضًا ، أليس كذلك؟!  ” لماذا نظر الكثير من الرجال إلى الأشياء بهذه الطريقة السيئة والبذيئة؟ ليس الأمر أنني لم أفهم رغباته. أعني ، أثداء المرأة كانت جذابة ، وكان هناك تفسير بيولوجي لماذا أحبها الرجال. عادة ، لا أمانع في مساعدته. لكن ساكورا لم تكن مثل كوشيدا. كانت غير معتادة على التعامل مع الرجال. كانت ستكون قصة مختلفة إذا كان يريد أن يصبح صديقها ، لكنني لم أستطع تركها بمفردها مع شخص منحرف مثله .  علاوة على ذلك ، إذا تم إبعاد ياموتشي بعيدًا ، فلن تعرف ساكورا كيف تقاوم.

“لكن ، هيراتا كون … ألا يمكن أن تكون جاسوسة؟ أعني ، إذا كان بإمكانها اكتشاف القائد …  “سأل ياماوتشي ، وسلم رأسه للانتباه.

“تخلى عنه الآن. سأساعدك عندما تتعرف على ساكورا بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، أود العودة و بدء النار بينما لا يزال الوقت مبكرًا. حسنا؟” سقط ياموتشي على كتفيه خيبة أمل ، لكن معنوياته تعافت على الفور.

نزعت الأوساخ عن يدي ساكورا. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يطأ فيها أي منا مثل هذه الغابة البرية. اعتقدت أننا سنكون بخير طالما أننا نسير في اتجاه واحد ، لكنني كنت مخطئًا. فالبداية ، كان السير في خط مستقيم مستحيلاً. كانت هناك عقبات طبيعية لم نتمكن من عبورها ، والتي غيرت طريقنا بقوة وحرفتنا إلى اليمين أو اليسار. إذا واصلنا السير على هذا النحو ، فربما نضيع. كان عليّ أن أتأكد من عدم إغفال كوينجي ، الذي كان يتقدم بلا هوادة. في هذه الأثناء ، التزمت ساكورا الصمت وحدقت شاردة في راحة يدها اليد اليمنى.

“جييز ، أنت قاس. حسنا حسنا. لديك هوريكيتا على أي حال ، أيانوكوجي. لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟  ” منذ متى لدي هوريكيتا؟

بقدر ما نريد. لا استطيع الانتظار!  ” على ما يبدو ، كانت المدرسة تمتلك جزيرة صغيرة في الجنوب و هي وجهتنا.

“هيا ، فقط ابدأ في التقاط الفروع. سوف أتوجه إلى هنا “. بذلك ، دفع أغصانه نحوي. أسقطت القليل منها وتدحرجت على الأرض. بصراحة ، ما زلت أشعر بالسوء تجاه ساكورا. بين رحلتنا اليوم ورحلة البحث عن الطعام ، ربما سئمت من قضاء الكثير من الوقت معي ، لكنها لم تكن من النوع الذي يعبّر عن مثل هذا الشيء. في النهاية ، بدت ساكورا حذرة من كل من ياموتشي وأنا ، حيث عملت في صمت تام تقريبًا.

”إنه مرحاض أساسي. سيتم تزويد كل فئة بواحد. الرجاء التعامل معها بعناية “.

“ألا يكفي هذا؟ قال ياماوتشي: ربما يكون هذا جيدًا. كان صحيحًا بالتأكيد أن لدينا ما يكفي ليوم كامل. انتهينا وعادنا إلى موقع المخيم.

وقفت على مسافة قصيرة وأنا أراقب الوضع يتكشف. هوريكيتا وقفت بجانبي. بعد أن أدركت أنه من غير المحتمل إحراز أي تقدم ، تنهدت بشدة.

“مرحبًا ، يا ساكورا. هل تريدين مني مساعدتك في حمل ذلك؟ يجب أن يكون قاسياً بالنسبة للفتاة. قد تؤذي نفسك “. لابد أن ياماوتشي خطط لسؤالها عن ذلك منذ البداية ، على الرغم من أنها كانت تحمل فقط نصف الكمية التي كنت أحملها. افترضت أنه يريد أن يلعب دور الرجل المهتم واليقظ. تساءلت عما إذا كان لطف ياماوتشي سيكون بارزًا ، خاصةً بالمقارنة معي.

“أوه ، يجب أن تمزح معي! كوينجي ، أيها الأحمق! بحق الجحيم في ماذا يفكر ؟! ”  صاح يوكيمورا الصامت في العادة وركل الأرض. كنت أعلم أن كوينجي كان روحًا متحررة ، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيتقاعد . ربما لم يكن مهتمًا بالوصول إلى الفئة “أ”. إذا كان ذلك قد جعل حياته أسهل ، فإن خسارة ثلاثين نقطة لا يهم على الإطلاق.

“أنا بخير … أيانوكوجي كون يحمل الكثير ، رغم ذلك. أود منك مساعدته “.

”طلب طبيعي؟ لا يشمل الأولاد؟ لا أستطيع أن أفهم ذلك. أليس هذا مجرد شكل من أشكال التمييز؟ “

”ووه! ساكورا ، أنت لطيفة جدًا! ، هيا أيانوكوجي أنت تحمل الكثير بنفسك هنا ، سآخذ النصف ، وسلمهم. ” وبذلك ، أمسك بحوالي نصف الجطب الذي دفعه نحوي سابقًا. على الرغم من رفض ساكورا ، بدا أن هذا جزء من استراتيجيته لكسبها بلطف. بدا ياموتشي راضيا وخرج في حالة معنوية عالية. أثناء سيرنا ، ظهر شيء ما على الطريق أمامنا. جلست فتاة وحيدة وظهرها على شجرة كبيرة. لم تكن طالبة من الدرجة D. عندما لاحظت وجودنا ، رفعت نظرها ثم سرعان ما تجنبت عينيها. نظرًا لأنها كانت من فصل آخر ، فسيكون من الجيد أن نتركها بمفردها ، لكن الحالة التي كانت فيها أشارت إلى أن هذا ليس بالأمر التافه. كانت هناك علامة حمراء منتفخة على خدها. ضربها شخص ما بقوة. عندما بدأ ياموتشي بالذهاب للفتاة ، أمسكت به من كتفه.

” ومع ذلك ، من فضلك لا تقلق. سيكون من المنطقي أن تكون لديك شكاوى إذا تم إجبارك على موقف صعب. ومع ذلك ، على الرغم من أننا نطلق عليه اختبارًا خاصًا ، فلا داعي للتفكير فيه بمثل هذه المصطلحات التعيسة. في الأسبوع القادم ، يمكنك السباحة أو إقامة حفلة شواء. لن يكون هذا وقتًا سيئًا بالنسبة لك في بعض الأحيان لإشعال النار والدردشة مع الأصدقاء أيضًا. موضوع هذا الامتحان الخاص هو “الحرية” بعد كل شيء “.

 

“أنو ، هيراتا كون. هل هو حقا بخير؟ ليس من الطبيعي أن تشرب من النهر ، أليس كذلك؟ “

“هوي ، ماذا تفعلون بحق الجحيم  ؟! “

 

“أعتقد … سأذهب إلى ساكورا.”

“ماذا؟”

“اووه هيا! اريد وقت فراغي بالفعل! البحر أمامي مباشرة!  ” تمتم آيك وهو يقف خلفي مباشرة.

“أوه ، آه … آسف. إنه لاشيء.” كنت سأقول شيئًا ما ، لكنه لاحظ الفتاة أخيرًا. “مهلا. ما الأمر؟ هل انت بخير؟” دعا ياموتشي.

“حسنًا ، على الأقل دعيني آخذ حقيبتك من أجلك. هاه؟ هاه؟ “

“فقط دعني لوحدي. إنه لاشيء.”

“هاي  ، Ayanokouji-kun  … على الرغم من أنك اكتشفت الأمر ، هل كان ذلك جيدًا؟ ألا تخبرهم؟ ”  سألت ساكورا.

“لا تبدو بهذه الطريقة. من فعل هذا لك؟ هل يجب علي الاتصال بالمدرس؟ ” بالنظر إلى التورم ، كان من السهل أن ترى أنها كانت تعاني من قدر لا بأس به من الألم.

 “بالتأكيد ، أعتقد ذلك. ليس لديك أي شخص آخر تعتمدين عليه سواي؟ ” حتى لو لم أكن رائعًا في هذا المجال ، كنت بالتأكيد أفضل من عدم وجود خيار

”مجرد نزاع طبقي ” . أجابت الفتاة ضاحكة في استنكار للذات ، لا تقلق بشأن ذلك. كان صوتها منخفضًا ومتساويًا ، لكن كان من الواضح أنها لم تكن على ما يرام. بدت مهتزة إلى حد ما.

“انتظري دقيقة. أردت أن أسأل ماذا حدث. أريد ان اساعد.” توقفت عند كلام هيراتا. بعد رؤية وجهها المتورم ، اعتقد هيراتا على الأرجح أن المشكلة لم تكن تافهة.

“ماذا ستفعلين؟ لا يمكننا تركك هنا “. لم يكن هذا حرم مدرستنا. كنا محاطين بالغابات من كل جانب. في غضون ساعتين ، ستبدأ الشمس في الغروب. إذا كانت هنا وحيدة في الظلام ، فقد يكون ذلك كارثيًا.

“ربما نحتاج أن نطلق النار بعناية على الأغصان نفسها؟ “

“نحن طلاب من الدرجة D . لماذا لا تأتي إلى معسكرنا الأساسي؟ ” التفت ياماوتشي إلى ساكورا وأنا للحصول على الموافقة. أومأنا بالموافقة.

 “آسف. هل يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلا؟ “

“هاه؟ ماذا تقول؟ لا توجد طريقة لأفعل شيئًا مثل ذلك. “

“لن يتغير شيء إذا بقيت. لا أريد أن أضيع الوقت لمجرد الجلوس “.

“حسنًا ، أعني ، ألا تقول أنه من الطبيعي فقط مساعدة شخص ما مشكلة؟” يبدو أنها لا تريد الاستماع إلينا. التفتت بعيدا وسكتت. في معظم الحالات ، كان من السهل تركها ، لكن لا يمكننا ترك فتاة مصابة في مكان مثل هذا.

“الأهم من ذلك ، أنا بحاجة لاستخدام الحمام. لا أستطيع تحمله بعد الآن. “

“أنا من الفئة C . وبعبارة أخرى ، أنا عدوك. أنت تفهم ذلك ، أليس كذلك؟ “

أنا شخصياً شعرت بالارتياح لأن شخصًا مثل سودو أو آيكي لم يكن القائد. ذهب هيراتا على الفور إلى شاباشيرا سنسي لتمرير اسم هوريكيتا. وسرعان ما عاد ببطاقة وعهد بها إلى هوريكيتا. مع الأخذ في الاعتبار احتمالية أننا كنا مراقبون ، لمسنا جميعا  الجهاز دون تنشيطه. كان هذا لتمويه القائد ، حتى لا يعرف الجاسوس من هو أو هي.

لم يكن هذا أي سبب لعدم المساعدة.

“أنا قلقة بشأن ما هو قادم ، ولكن بما أننا ممنوعون من إحضار الأشياء الشخصية معنا ، فلا يمكنني فعل شيء” ، تذمرت ، على ما يبدو أنها غير راضية. أمر غير عادي لشخص يتوجه إلى الشاطئ ليقوله. استغرق النزول وقتًا أطول مما اعتقدت ، ربما لأن المعلمين كانوا يحرسون الطلاب على كلا الجانبين أثناء نزولهم من السفينة وفحص أمتعتهم.

“لكن لا يمكننا تركك. ” أومأت أنا وساكورا برأسنا. ومع ذلك ، لا يبدو أن الفتاة تريد التحرك. نظرًا لأننا كنا طلابًا في نفس المدرسة ، بدا من الطبيعي والصحيح لنا أن نساعد بعضنا البعض. سواء كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به في هذا الاختبار الخاص أم لا ، فهو سؤال آخر تمامًا.

“سأبدأ الآن نداء بالأسماء للفئة د. عندما تسمع اسمك ، يرجى الرد بصوت عالٍ وواضح.”

“لا يمكننا تركك ، لذلك سنبقى هنا حتى تنتقلين معنا .”

لم يكن سودو هو الوحيد الذي حيره هذا الأمر. صُدمت الفتيات.

تم حل Yamauchi . في هذه الحالة ، كان علينا الانتظار على أهبة الاستعداد. لم ترغب الفتاة في التحدث إلينا. ربما اعتقدت أننا نريد خداعها. إلى جانب ذلك ، فإن الغابة كلها رطبة .  و الحرارة شديدة حقًا.

 ” ،هاي Ayanokouji-kun . هل يمكن أن يكون هذا الشخص من قبل …

” ساكورا ، أنت ساخنة ، أليس كذلك؟ “

على الرغم من أن المياه لم تكن موحلة أو غائمة ، لم تكن الفتيات وحدهن من يترددن. بدا الأولاد غير متأكدين أيضًا.

“حسنًا ، أنا في الواقع … أنا بخير.” على الرغم من أن الوقوف هنا قد يكون مملًا للغاية ، إلا أنه كان حلمًا تحقق من وجهة نظر ياموتشي. كان بإمكانه قضاء بعض الوقت مع ساكورا حتى استسلمت هذه الفتاة الأخرى. أمضى ياموتشي وقته بشكل هادف ، وهو يطرح الكثير من الأسئلة على الفتاة و ساكورا. بعد حوالي عشر دقائق فقدت الفتاة صبرها.

بدأ بعض الأولاد في العمل كفريق ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يكون لديهم آراء تتعارض مع آراء هيراتا.

“أنتم أغبياء حقًا. أنت لا تتصرف بشكل منطقي. أنت لا تفكر في صفك الخاص “.

“تعال إلى التفكير في الأمر ، أين Kouenji-kun؟” كان الجميع قد تجمعوا ، لكن بدا أن كوينجي كان غائبًا.

“حسنًا ، الأمر فقط هو أننا لا نستطيع ترك الفتاة بمفردها عندما تكون في ورطة.” أعطى ياموتشي إبهامه لأعلى. ربما كان انطباع ساكورا عنه يتحسن ، رغم أنها لا يبدو أنها تولي اهتمامًا لجهود ياماوتشي العظيمة. لقد حدقت للتو في الغابة والسماء. بالنسبة لفتاة خجولة مثل ساكورا ، كان هذا الموقف غير المتوقع على الأرجح غير مريح.

عندما أدرك كوينجي أنه لن يحصل على الإجابة التي يريدها ، سار بسرعة إلى الغابة مرة أخرى.

“لكن هل هذا حقاً جيد؟ لتخبرني أين يوجد معسكرك الأساسي ، علاوة على ذلك ، لإرشادي هناك؟ “

“على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل صيد سمكة بيديك ، إلا أن هناك الكثير من الأدوات”.

“هاه؟ هل ذلك خطأ؟” لم يفهم ياموتشي ما كانت تقوله الفتاة.

“حتى لو كان الأمر مجنونًا ، فليس لدي خيار. مساعدتي لن تكسبك أي شيء “.

“لا أستطيع أن أصدق يا لك من أحمق لا يصدق! ” قالت الفتاة ، وبدت مصدومة.

 “أنا أشعر بالعطش أيضًا … ” عندما حل المساء ، كان من المفهوم أن يبدأ الطلاب بقول هذه الأنواع من الأشياء. كنت واحدا منهم. مع اقتراب وقت العشاء ، تم تسليط الضوء على مشاكل الطعام والماء.

فوجئ ياموتشي. إذا كنت تعرف موقع المخيم لشخص ما ، فيمكنك البدء في الحصول على قراءة حول كيفية تخطيطهم لتصرفاتهم خلال الاختبار. يمكنك الدخول في رؤوسهم وتوقع استراتيجياتهم. في حالة الفئة D ، كان الإعلان عن مكاننا سببًا للقلق. لكني تحدثت.

” في الوقت الحالي يبدو الأمر مستحيلًا “.

”لا تقلق. قلت:  “لا أعتقد أنها ستكون مشكلة”.

“سأساعدك بعد كل شيء! ”  يبدو أنه غير رأيه.

“حقا؟ نعم ، لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة. اسمي ياموتشي هاروكي. تشرفت بمقابلتك! “

” ثلاثون ألف نقطة الشهر المقبل ، ثلاثون ألف نقطة الشهر المقبل ، ثلاثون ألف نقطة الشهر المقبل. لنفعلها!” ضرب آيك والآخرون وضعيات منتصرة. ناقشت الفتيات بسعادة الأشياء التي يشترونها. كانت أعز أمنيات الفئة D  هي زيادة نقاطنا. كان علينا فقط قضاء أسبوع واحد دون أي كماليات. من المؤكد أنها بدت بسيطة.

“حسنًا ، يبدو أنك رجل جيد. لكنك أحمق ” . بدت الفتاة مصدومة من مقدمة ياماوتشي الذاتية. قالت بصوت واضح:  “أنا … إبوكي”.

“هذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه فقط. علاوة على ذلك ، لقد سمعت كل خططك. ستكره ذلك إذا تم تسريب المزيد من استراتيجياتك ، أليس كذلك؟ ” بدأت إيبوكي تبتعد. أوقفها هيراتا

كانت تداعب خدها الأحمر المتورم بخفة. لابد أنها كانت مؤلمة. لم تنظر في أعيننا وهي تتحدث. ربما لم تكن جيدة في التواصل الاجتماعي أو شيء من هذا القبيل. لاحظت وجود كمية صغيرة من الأوساخ تحت أظافر إيبوكي. إذا نظرت إلى المكان الذي كانت تجلس فيه ، يمكنك أن ترى اضطرابات في التربة.

 “هاه؟ جيز ، هذا مؤلم! أنا رجل نبيل!  “

“قف ، هل الفتيات  ، يصفع بعضهن البعض على الخد عندما يتشاجرون أو شيء من هذا القبيل؟”

“سأتحدث معه ، لكن اتركي التوقيت لي.”

“هذا ليس مصدر قلقك. اتركني وحدي.” على الرغم من كلماتها ، لم يكن الأمر كما لو كان بإمكاننا فعل ذلك ، بالنظر إلى ألمها الواضح. بدت وكأنها تتعامل مع الأمر ، لكن عذابها كان يظهر أحيانًا على وجهها وهي تداعب خدها. علقت إبوكي كيسًا على كتفها ، متفاجئة من حملها. عند رؤية ذلك ، أضاءت عيون ياموتشي.

“لن أسمي هذه غابة طبيعية. احتمالية الضياع أثناء النهار منخفضة للغاية. ولهذا السبب بالتحديد أشعر بالفضول قليلاً “. بهذه الكلمات الغامضة ، واصل كوينجي المضي قدمًا بسرعة ، ويبدو أنه فقد الاهتمام بنا. كان سريعًا جدًا لدرجة أن ساكورا لم تستطع مواكبة ذلك.

“حسنًا ، على الأقل دعيني آخذ حقيبتك من أجلك. هاه؟ هاه؟ “

هدأت هذه الكلمات ، صمتت شينوهارا وانسحبت. بعد ذلك بوقت قصير ، ذهب هيراتا إلى شاباشيرا سنسي لطلب المرحاض المؤقت. آيك ، غير قادر على احتواء غضبه من شينوهارا ، استمر في عض شفته في الإحباط.

أراد ياموتشي إظهار رجولته أمام ساكورا بأي وسيلة ضرورية ، لذلك قام مرة أخرى بدفع أغصانه نحوي لأمسك بها. كم هو مهذب.

“أنا قلقة بشأن ما هو قادم ، ولكن بما أننا ممنوعون من إحضار الأشياء الشخصية معنا ، فلا يمكنني فعل شيء” ، تذمرت ، على ما يبدو أنها غير راضية. أمر غير عادي لشخص يتوجه إلى الشاطئ ليقوله. استغرق النزول وقتًا أطول مما اعتقدت ، ربما لأن المعلمين كانوا يحرسون الطلاب على كلا الجانبين أثناء نزولهم من السفينة وفحص أمتعتهم.

“لا بأس. حسنًا ، لا بأس. توقف ! ” رفضت رفضًا قاطعًا السماح لياموتشي بحمل حقيبتها ، ربما لأنها لا تريد الاعتماد علينا. تركت الحقيبة ، التي سقطت واصطدمت بشجرة ، مما أحدث صوت جلجل باهت. زاد الإحراج عندما اعتذر ياموتشي بشكل محموم.

 “أنا أشعر بالعطش أيضًا … ” عندما حل المساء ، كان من المفهوم أن يبدأ الطلاب بقول هذه الأنواع من الأشياء. كنت واحدا منهم. مع اقتراب وقت العشاء ، تم تسليط الضوء على مشاكل الطعام والماء.

“أنا – أنا آسف. لم أقصد فعل أي شيء سيء. أنا أعتذر.”

“جييز ، أنت قاس. حسنا حسنا. لديك هوريكيتا على أي حال ، أيانوكوجي. لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟  ” منذ متى لدي هوريكيتا؟

“لا بأس. كل ما في الأمر أنني ما زلت لا أثق بكم يا رفاق. أنت تفهم؟”

 “هاه؟ حسنًا ، أنت لست رائعا بالضبط ، أليس كذلك سودو كون؟ و لا يبدو أن لديك أي نقود ، لذا ، ، أنت لست نوعي على الإطلاق  لذلك ، آسف ، آسف ، لكن لا شكرًا ، ” على الرغم من عدم ظهوره كواحد ، كان آيكي يحاول لعب دور فتاة في مدرسة  الثانوية. خنقه سودو حتى تلاشى من الألم على سطح السفينة. هؤلاء الرجال يبدون دائمًا نشيطين للغاية. شعرت بالإرهاق بمجرد النظر إليهم. ومع ذلك ، فإنها تبدو مضحكة للغاية. بعد فترة وجيزة ، بدأ الحشد في الغضب وإحداث الضوضاء. زاد حماس الطلاب على قدم وساق مع اقترابنا من الجزيرة وأصبحت الجزيرة أكثر وضوحًا. كنت أعتقد أن السفينة ستذهب مباشرة إلى الجزيرة ، لكن لسبب ما عبرنا الرصيف وبدأنا في الدوران. الجزيرة ، على سبيل الإعارة من الحكومة ، تبلغ مساحتها حوالي 0.5 كيلومتر مربع. وصلت أعلى نقطة في الجزيرة إلى 230  متراً. بالمقارنة مع المساحة الإجمالية لليابان ، كانت الجزيرة صغيرة ، ولكن عندما رآها مائة شخص على متن سفينة سياحية ، بدت ضخمة بشكل لا يصدق.

صمتت إبوكي ، مع عدم وجود أي شيء آخر ليقوله. استسلم ياموتشي وبدأ المشي. إذا لم يكن سيحمل الحقيبة ، فيمكنه حمل الفروع عني. قاموا بتجاهلي بشدة في طريق العودة إلى معسكر القاعدة.

“لكن … كارويزاوا سان!” إذا قالت كارويزاوا هذا الكلام ، فعندئذٍ حتى شينوهارا القوية الإرادة لا يمكنها معارضة علانية بعد كل شيء ، اتبعت العديد من الفتيات كارويزاوا. ومع ذلك ، انضم يوكيمورا فجأة إلى القتال.

2.7

“حسنًا ، سأحاول ذلك في المرة القادمة. آه ، جيز ، هذا فشل أيضًا. هل هذه الأعواد معيبة أم شيء من هذا القبيل؟ ” كنا نواجه صعوبة في إشعال النار بكبريت واحد ، وتساءلنا عما إذا كنا سنستطيع إشعال النار على الإطلاق. كان ياموتشي يشعر بالإحباط بشكل متزايد ، وبدأ في ضرب الأعواد بقوة أكبر ضد الشريط. نتيجة لذلك ، كسر عدة.

. نظرًا لكونها من فصل دراسي مختلف ، لم ترغب إيبوكي في التسبب في أي مشكلة ، لذلك جلست بعيدًا. كان من المستحيل عليها الاندماج ، لذلك قدرنا صدقها. إذا بقيت على مقربة منا ، فربما لن تسبب أي مشكلة. ذهب هيراتا ، للأسف. كان هذا يعني أنني اضطررت أنا وياموتشي وساكورا لإشعال النار. لن نكون قادرين على إشعال النار في الظلام ، لذلك كان علينا الإسراع.

تركنا الأمر عند هذا الحد ، بقبولي وإدراكنا أنه لم يتبق لنا شيء نقوله لبعضنا البعض. تساءلت عما إذا كان هذا الأسبوع سيظهر لهوريكيتا مدى صعوبة عيش الحياة وحيدة. كانت بمفردها مذهلة … ولكن وحدها. في بيئة أكاديمية ، يمكنها أن تواصل سباقها إلى القمة بهدوء دون الاعتماد على أي شخص. لكن هذا الاختبار أثبت أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بمفردك. ربما شعرت هوريكيتا الآن بالعجز لأول مرة. ربما كان هذا سبب اعتمادها علي بهذه السرعة ، في هذه المرحلة المبكرة. إذا لم يكن لديك أي أصدقاء ، فلن تجد من تتحدث معه. بدون التواصل ، لا يمكن أن يكون هناك تعاون أو ثقة. كانت الفتاة اللامعة أكاديميًا أقل فائدة من طالبة عادية في مثل هذا الموقف.

“اتركه لي. سأريك طريقة سهلة “. حمل ياموتشي علبة أعواد ثقاب تلقاها من هيراتا ، وجلس أمام الأغصان المكدسة. أخذ واحدة ، وسرعان ما خدش الحافة على الشريط الخشن. سمعنا أصوات خدش متكررة ، مثل “tch” ، لكن لم تشتعل .

صرخ آيكي ، الذي كان حتى الآن الأكثر تصادمًا ، بالموافقة. بدا كل من سودو وياموتشي كما لو أنهما اتفقا لأنه لم يكن لديهما حقًا خيار آخر. لا يزال يوكيمورا يبدو مترددًا ، لكن رؤية آيك ينضم إلى هيراتا جعلته ينحني.

“اللعنة ، هذا صعب جدًا …” وقفت ساكورا بجانبه و راقبت. حاول Yamauchi  أن يبدو رائعًا ، لكن بالنسبة لشخص غير معتاد على هذا ، ربما لم يكن الأمر سهلاً. ومع ذلك ، فقد ضرب عود الثقاب مرات ومرات ، حتى اشتعلت فجأة.

“لا داعي للقلق. حتى لو حدث شيء ما في غابة مثل هذه ، فلن تكون هناك مشكلة “.

“أوه ، أوه ، هناك! فهمتك! “

في الواقع ، أعطتنا المدرسة هذه الساعات للحفاظ على سلامتنا. إذا كنا نتجول بحرية حول الجزيرة ، فلن يتمكن المعلمون من مراقبة حالتنا بأعينهم وحدهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الصعب تركيب الكاميرات هنا ، مثل داخل المدرسة. على الأرجح كانوا يعتزمون لمراقبة حالتنا الجسدية حتى يتمكنوا من الاستجابة لأي ظروف غير متوقعة. ربما كانت المروحية التي عادت إلى السفينة موجودة في حالة الطوارئ. عندما كان الناس يتلقون ساعاتهم ، كانوا يضعونها إما على ذراعهم اليمنى أو اليسرى ، حسب تفضيلاتهم.

أخيرا. في حالة من الذعر ، أحضر ياموتشي  حزمة العصي. لكن دخان خفيف فقط خرج ، وبعد الانتظار لفترة طويلة حقًا لا يبدو أن الحريق كان سيبدأ.

“منذ الطفولة ، دربني والدي على مجموعة معينة من المهارات. لقد علمني البقاء على قيد الحياة ، حتى لو كنت وحدي في الغابة … هذا هو بالضبط كيف يمكنني وصف نوع الشخصية اللازمة لهذا الموقف “.

“هاه؟”

“إنه غير واقعي. علينا أن ننظر في أسوأ سيناريو. إذا استغرق الجميع ثلاث دقائق لاستخدام الحمام ، فسيستغرق الأمر ساعة ونصف أو أكثر ليذهب الجميع. هل يمكن أن ينجح ذلك؟ “

“ربما نحتاج أن نطلق النار بعناية على الأغصان نفسها؟ “

تم حل Yamauchi . في هذه الحالة ، كان علينا الانتظار على أهبة الاستعداد. لم ترغب الفتاة في التحدث إلينا. ربما اعتقدت أننا نريد خداعها. إلى جانب ذلك ، فإن الغابة كلها رطبة .  و الحرارة شديدة حقًا.

” في الوقت الحالي يبدو الأمر مستحيلًا “.

 “المكان الذي نستقر فيه سيؤثر على كيفية استهلاكنا لنقاطنا”.

“حسنًا ، سأحاول ذلك في المرة القادمة. آه ، جيز ، هذا فشل أيضًا. هل هذه الأعواد معيبة أم شيء من هذا القبيل؟ ” كنا نواجه صعوبة في إشعال النار بكبريت واحد ، وتساءلنا عما إذا كنا سنستطيع إشعال النار على الإطلاق. كان ياموتشي يشعر بالإحباط بشكل متزايد ، وبدأ في ضرب الأعواد بقوة أكبر ضد الشريط. نتيجة لذلك ، كسر عدة.

 “لم أعد أتدخل. افعلوا ما تشاء.”

“إذا واصلت العبث ، سنقع في مشكلة.” ثلاث أعواد ثقاب مكسورة ملقاة عند أقدام ياموتشي. حاول استعادة رباطة جأشه.

“سيتطلب الأمر القليل من العمل من جانبنا ، لكن أعتقد أنه يجب علينا العودة إلى الغابة للحصول على أغصان جافة ورقيقة وأوراق ستحترق بسهولة.”

“لا تقلق ، لا تقلق. كل شيء سيكون على مايرام. لا يزال لدينا المزيد “.

“أوه ، آه … آسف. إنه لاشيء.” كنت سأقول شيئًا ما ، لكنه لاحظ الفتاة أخيرًا. “مهلا. ما الأمر؟ هل انت بخير؟” دعا ياموتشي.

فتح علبة الثقاب وأظهرها لي. بدا خفيفًا ، لكن كان هناك حوالي عشرين أو أكثر هناك. ومع ذلك ، قد ينفد بهذا المعدل قبل انتهاء الأسبوع.

القائد؟”

“حسنا! هذه المرة حصلت عليه بالتأكيد!  ” أشعل عود الثقاب بحرص وأحضره ببطء نحو الفرع. على الرغم من أنه بدا وكأن النار كانت تبذل قصارى جهدها ، إلا أنها لم تتطور بالشكل المطلوب. انتهى الأمر بالاحتراق قليلاً ، مما تسبب في مزيد من الدخان.

بذلك ، بدأ الاثنا عشر متطوعًا في تشكيل فرق وفقًا لتفضيلاتهم. في غمضة عين ، أصبحت واحدا من البقايا.

“بحق الجحيم؟! ما الخطأ الذي افعله؟ سأذهب واسأل المعلم “. أراد ياموتشي أن يبدو رائعًا أمام ساكورا ، لكن هذا انتهى الآن. بدأ بالبحث المحموم عن شاباشيرا سنسي. كان يجب أن يفكر في هذا قبل تجربته ، من الواضح. جثمت على واندفعت الفروع.

“انا امزح. حسنًا ، بغض النظر عن اختلافاته عن النمس ، لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. إذا كان هناك عدو واضح وهدف ، فقد أكون أساعد. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لنا استخدام النقاط أم لا ، أو حتى إلى أي مدى يجب أن نستخدمها “.

“لماذا لا تبدأ النار؟” جثت ساكورا بجواري ، تنظر إلى الأغصان المحترقة بتعبير مرتبك.

“أنت حر في التصرف كما يحلو لك. ومع ذلك ، إذا سقط عشرة طلاب في حالة صحية سيئة ، فإن كل جهودك ستكون هباءً. بمجرد تقاعد الطالب من الاختبار ، لا يمكنه العودة “.

قلت:  “اعتقدت أن النار ستحترق بسهولة لأنها خشب ، لكنني أعتقد أن النار أضعف مما كنت أتخيله في البداية”. يبدو أنها لم تفهم ما قصدته من ذلك ، لذا قامت بإمالة رأسها قليلاً.

“فهمتك. نحن لا ننوي ذلك “.

“حسنًا ، عندما ترى النيران في الأفلام ، فعادة ما ترى هذه الفروع الكبيرة ، أليس كذلك؟ لهذا السبب اخترنا هذه. ولكن ربما لا يمكنك إشعال النار بفروع كبيرة؟ “

 “آه أجل. هذا جيد؟ ” تمامًا كما كنت أتوقع من فتاة ، بدت مستعدة.

فصلت الأغصان ، قطعت فرعًا رفيعًا ، وأريتها لها.

بدت هوريكيتا وكأنها لم تتوقع مثل هذه التوصية ، لكن تعبيرها لم يتغير. كنت أتساءل عما إذا كانت ربما كانت الخيار الأقل خطورة ، لأنها كانت يائسة جدًا للوصول إلى الدرجة الأولى. لاحظت بهدوء ردود أفعال الجميع.

“أشعر أنه في المرة القادمة يجب أن نصطف فروعًا بهذا الحجم. أبضا الكثير من الفروع رطبة. ” كانت محاولة إشعال النار بخشب رطب علامة أحد الهواة. حتى إذا استخدم Yamauchi عشرات الثقاب ، فمن المحتمل ألا ينتشر الحريق.

“ماذا ؟! ” دوى صراخ طوال الليل.

“سيتطلب الأمر القليل من العمل من جانبنا ، لكن أعتقد أنه يجب علينا العودة إلى الغابة للحصول على أغصان جافة ورقيقة وأوراق ستحترق بسهولة.”

“هاه؟ هذا متعب، أعتقد أنني سأرفض “. بدا كما لو أنه لا ينوي المساعدة. لكن بما أنني لن أجد أي شخص آخر ، فقد أصررت.

“هاه؟ ماذا تفعلون هناك يا رفاق؟ ” لقد عاد آيكي ، الذي ذهب للسباحة ، كما مررنا بالتجربة والخطأ.

“إنها فقط الأساسيات. إشعال النار أعني. بمجرد أن تعرف كيف ، اي شخص يستطيع فعله.” نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الطلاب في الفصل D  لديهم هذا النوع من الخبرة ، فقد أصبح Ike  حاسمًا لنجاحنا.

“نحن في منتصف محاولة إشعال النار. لكن الأمر لا يسير على ما يرام. نحن نمر بوقت عصيب “.

 

”نار؟ انتظر ، هذه الأغصان السميكة لن تشتعل فيها النيران. يجب أن تبدأ بفروع أصغر ، هل تعلم؟ الفروع التي حصلت عليها هنا كبيرة جدًا. أيضًا ، حفنة منهم رطبة أيضًا. هذا ليس جيدًا على الإطلاق!  “

“أولاً ، أود أن أقول إنني سعيد لأنكم وصلتم بأمان. ومع ذلك ، من المؤسف أن أحدكم لم يتمكن من المشاركة بسبب المرض “.

“آه ، ولكن ، أيانوكوجي-كون … ” قاطعت ساكورا وهي تحاول التحدث نيابة عني.

 “هاه ؟! آه ، حسنًا. ” في كلامي ، أصيبت ساكورا بالذعر واندفعت إلى الأمام. ربما كانت شاردة مرة أخرى.

“أنا أرى. إذا كنت لا تمانع ، فهل يمكنك إخبارنا بما يجب القيام به؟ “

“هيا ، فقط ابدأ في التقاط الفروع. سوف أتوجه إلى هنا “. بذلك ، دفع أغصانه نحوي. أسقطت القليل منها وتدحرجت على الأرض. بصراحة ، ما زلت أشعر بالسوء تجاه ساكورا. بين رحلتنا اليوم ورحلة البحث عن الطعام ، ربما سئمت من قضاء الكثير من الوقت معي ، لكنها لم تكن من النوع الذي يعبّر عن مثل هذا الشيء. في النهاية ، بدت ساكورا حذرة من كل من ياموتشي وأنا ، حيث عملت في صمت تام تقريبًا.

“جيز ، أعتقد أنه ليس لدي خيار ، هاه؟ حسنًا ، حان وقت محاضرة مختصرة.

“آه ، اللعنة! هذا ليس الوقت المناسب لدردشة طويلة على مهل حول المراحيض! أنوي فعل أي شيء لحماية نقاطنا. سأذهب للبحث عن مناطق المخيمات والمواقع. يوكيمورا ، شينوهارا ، وبقيتكم ، لا تبدأوا في إنفاق أي نقاط “.

انتظر لحظة ، سأذهب لأجمع بعض الأشياء الجيدة من هنا “. وضع آيك حقيبة ملابس السباحة الخاصة به وذهب إلى الغابة. عاد بعد فترة وجيزة. لقد التقط مجموعة من الأغصان بأحجام مختلفة ، من رقيقة إلى متوسطة السماكة. كما أنه جمع حزمة من الأوراق الميتة.

بعد ذلك ، رفع أحدهم يدًا خجولة إلى حد ما. عندما رآها هيراتا ، ابتسم بارتياح.

“لدي بعض الفروع الجيدة. أعتقد أننا سنكون قادرين على التعامل مع هؤلاء “. بذلك ، التقط كتاب الثقاب الذي وضعه ياموتشي ، وسرعان ما أشعل النار في الأوراق الميتة. عندما اشتعلت الأوراق ، بدأ يضيف بعض الأغصان الصغيرة. ثم ، وهو يراقب النار بعناية ، أضاف تدريجيا أغصانًا أكثر سمكًا. في غمضة عين ، تحولت الشعلة إلى نار نموذجية.

“هيا ، تعاملي مع الأمر. هذا ليس وقت القتال يا شينوهارا “.

“وينبغي أن تفعل ذلك.”

“لماذا اخترت هذه المدرسة؟” سألتني.

“هذا رائع. انا معجب حقا. شخص لديه تجربة تخييم حقيقية في مستوى آخر “.

رفعت يدي عندما بدأ هيراتا في عد الناس.

“إنها فقط الأساسيات. إشعال النار أعني. بمجرد أن تعرف كيف ، اي شخص يستطيع فعله.” نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الطلاب في الفصل D  لديهم هذا النوع من الخبرة ، فقد أصبح Ike  حاسمًا لنجاحنا.

“حسنًا ، اسمحوا لي بشرح بعض القواعد الإضافية.”  “

“آه ، اللعنة! لم يخبرني المعلم بأي شيء اللعنة.هاه! هوي ، كيف أشعلتم النار ؟! ” كان ياموتشي قد عاد ، وكان مندهشًا لرؤية مثل هذه النار الرائعة. ربما شعر بالإحباط لأنه لم يتمكن من التباهي ، لأنه بدأ يشتكي. قررت أن أترك قضايا النار إلى آيكي وياموتشي ، وغادرت.

“إذا نظرت للأمام فقط ، فقد تتجاهل الأشياء.”

“هاي  ، Ayanokouji-kun  … على الرغم من أنك اكتشفت الأمر ، هل كان ذلك جيدًا؟ ألا تخبرهم؟ ”  سألت ساكورا.

قالت ساكورا ، التي تم تركها  أيضًا: “من الجيد رؤيتك مرة أخرى ، أيانوكوجي-كون”. وثم…

” لم أكن أعرف ما إذا كنت على صواب أم لا ، لذلك لم يكن الأمر مهمًا. إلى جانب ذلك ، فإن بناء آيك وإظهار فائدته سيكونان أكثر فائدة للفصل “. ربما كنت أتجول ، لكنني فقط قلت ما كنت أفكر فيه. أعطتني ساكورا نظرة معينة ، كما لو أنها تأثرت بكلماتي. لسبب ما ، شعرت بالحرج بغباء.

“مهلا. ألا يبدو أنهم حذرون بشكل غريب الآن؟ أعني أنهم لم يصادروا هواتفنا الخلوية. إنهم حقا يتخذون إجراءات صارمة ضد المتعلقات الشخصية “.

“آسف. أنا متعب قليلاً ، لذا سأرتاح. شكرا لك ساكورا “. قطعت مسافة قصيرة من المخيم. حدقت شاباشيرا سنسي ، التي كانت تعد خيمة شخصية لنفسها في مكان قريب ، في اتجاهي. تظاهرت أنني لم ألاحظ.

” أنا لا أفهم لماذا تعاملنا مثل المنحرفين ، “آيكي قال.

2.8

“لا أعتقد أنه توجد أي حيوانات برية هنا. إذا أصيب أحد الطلاب بجروح ، ستكون هذه مشكلة كبيرة. ربما أعطونا هذه الساعات فقط لإدارة رفاهيتنا. ألا توافق؟ قال هيراتا

ابعد وصول الساعة الخامسة ، عادت كوشيدا ومجموعتها. يبدو أن هيراتا انضم إلى مجموعة كوشيدا. نظرًا لأن هذه كانت عودة الشخصيات المركزية في فصلنا ، بدأ ما يقرب من نصف الفصل في التجمع معًا. على ما يبدو ، لقد خرجوا بحثًا عن الطعام. يمكننا أن نرى أنهم كانوا ناجحين. رأيت من بعيد فواكه حمراء صغيرة ، مثل الفراولة ، وربما الطماطم. كما يبدو أن لديهم العنب و الكيوي [ لم آكله من قبل لذلك لا أعرف كيف يكتب ] .

“حسنًا ، هذا منعطف كبير. بأي حال من الأحوال بأي حال من الأحوال! لا توجد طريقة لشرب ذلك.! “

“هل هذا … هل يمكننا أكل هذه ، أتساءل؟ أعني ، هذا يشبه الفاكهة ، لكن … ” لم يبد الطلاب واثقين جدًا.

“نعم ، كمرحاض ، هذا جيد. لكن أعلينا هذا بالفعل! حقا؟

“مع ذلك ، أنا عطشانة حقًا … أنا جائع أيضًا.”

ناداني هيراتا يوسكي ، زعيم الفئة د. كان اليوم الأخير من الفصل الدراسي الأول. تم تحديد مهام المقصورة للرحلة. لم أتوقع أن يتم استدعائي للتسكع مع آيك وسودو والآخرين ؛ كانت مجموعتهم بالفعل كبيرة بما يكفي كما كانت. فقط عندما بدا الأمر وكأنني سأكون معزولًا ، على الرغم من ذلك ، نجوت بظهور بطلي ، هيراتا مان.

 “أنا أشعر بالعطش أيضًا … ” عندما حل المساء ، كان من المفهوم أن يبدأ الطلاب بقول هذه الأنواع من الأشياء. كنت واحدا منهم. مع اقتراب وقت العشاء ، تم تسليط الضوء على مشاكل الطعام والماء.

“آه ، من المؤكد أن كوينجي-كون يمشي بسرعة ، أليس كذلك؟” غامر كوينجي أكثر فأكثر في الغابة دون التفكير مرة واحدة في سرعة الفتاة. لقد أعجبت بصدق بقدرته على التحمل وأرجله القوية.

“أوه ، هذا توت عنب!  هل وجدت هذه كيكيو تشان؟ هذا مذهل ، تعلمين!  ” جاء آيكي ، يتفحص الفاكهة ويخبرنا ماذا كان.

“أنت محق في ذلك ، ولكن من غير المحتمل أن يؤدي التعامل مع مرحاض معيب إلى مصلحتنا. ستضيف ضغوطًا و قلقًا غير ضروريين. أنا قلق أيضًا بشأن الصرف الصحي. من الناحية الموضوعية ، يجب تركيب مرحاض واحد على الأقل “.

 “كانجي-كون ، هل تعرف ما هذا؟”

جاء إعلان من المعلمين .  “سننزل خلال ثلاثين دقيقة. يرجى التجمع على سطح السفينة. يجب أن يرتدي جميع الطلاب قمصانهم. تأكد من فحص حقيبتك المخصصة وأمتعتك ، ولا تنس هاتفك الخلوي. يرجى الاحتفاظ بجميع الأشياء الشخصية الأخرى في غرفتك. هناك احتمال أنك لن تتمكن من زيارة الحمام لبعض الوقت ، لذا يرجى القيام بذلك الآن “.

“بلى. إنها فاكهة ، عنب مستنقع. لقد أكلتهم من قبل عندما ذهبت للتخييم في الجبال. كما يمكنك أن تقول ، تبدو مثل التوت الأزرق وطعمه. إنها أكيبيا كيناتا. إنه حلو ولذيذ. “. كان صادقًا ، لا يحاول الظهور بمظهر رائع. شاهد الجميع آيك باهتمام وهو يبتسم مستمتعًا بالفاكهة قصفت شينوهارا آيك بالأسئلة ، وأجابها مباشرة.

“أولاً ، أود أن أقول إنني سعيد لأنكم وصلتم بأمان. ومع ذلك ، من المؤسف أن أحدكم لم يتمكن من المشاركة بسبب المرض “.

“آه. دعنا نرى. آه ، هذا شعور أفضل مما كنت أعتقد “. على الرغم من الاضطرابات التي لا حصر لها ، على الأقل كنا منظمين مع هذا الشيء الصغير. على الرغم من أنها كانت كمية صغيرة فقط ، إلا أن حقيقة أننا وجدنا الطعام كانت مصدر ارتياح.

“هل قلت شيئا؟” هي تنذمر.

“يبدو أنك تمكنت من إشعال النار. شكرًا ، أيانوكوجي كون “.

“شكرا جزيلا!  آه ، لكن من الخطر أن تفعل ذلك بمفردك. أعتقد أنه يجب عليك دعوة شخص آخر للحضور “. نقطة عادلة. شرعت في البحث عن شريك. كانت هوريكيتا تقف ساكنًة تمامًا ، تحدق في السماء. لا بد أنها لاحظت أنني كنت أنظر إليها ، لأنها جاءت.

“يجب أن تشكر آيكي ، وليس أنا.” تصاعد الدخان ، كبير بما يكفي لإصدار إشارة دخان جيدة. أوضح آيكي ،

“آه أجل. أفترض أن الخيمتين لن تكفيان على الأرجح … لكن لا يمكنني العثور على أي شيء “.

 “إذا كان بإمكانك رؤية الدخان ، فستتمكن من العثور على موقع المخيم حتى لو ضعت ، أليس كذلك؟”

” بعبارة أخرى ، هل تخطط لاستخدام 180 نقطة؟ لست متأكدًا من أنني موافق ، هيراتا “. حدق يوكيمورا كما لو كان استخدام أكثر من نصف نقاطنا جريمة لا تغتفر. بعد أن استشعر هيراتا الخطر المحتمل في المستقبل ، وضع الدليل على الأرض وأوضح.

“نعم ، هكذا عدنا إلى المخيم بهذه السرعة. كل الشكر لك ، كانجي كون!  “

نظرت إلى الفتيات الأخريات. إذا كانت ساكورا مثلي ، فمن المحتمل أنها واجهت صعوبة في التعامل مع الآخرين.

هذا يعني أيضًا أننا تعرضنا لخطر عثور الطبقات الأخرى علينا. كنت لأظن أن الكثير من الاهتمام والاحترام كانا سيعطيان آيكي رأسًا كبيرًا ، لكنه لم يكن يبحث عن مدح كوشيدا. بدلا من ذلك ، نظر إلى شينوهارا.

هذا صحيح … لم تكن هذه مسابقة لاختبار قدراتنا العلمية ، ولكن قدرتنا على التحمل. إذا تمكنا من كبح جماح رغباتنا الأساسية ، فقد نقترب من أن نكون من الدرجة الأولى. سيحصل كل فصل على نسخة واحدة من الدليل. في حالة فقدانه ، قد يكون لديك نسخة أخرى. ومع ذلك ، سوف تستهلك نقاطًا ، لذا يرجى توخي الحذر الشديد. كما أن الطالب الذي تم وضع علامة غائب عن هذه الرحلة كان من الدرجة أ. وفقًا لقواعد هذا الاختبار الخاص ، إذا اضطر أي طالب إلى المغادرة بسبب المرض ، فستكون هناك عقوبة قدرها ثلاثون نقطة على الفصل ككل. لذلك ، ستبدأ الفئة أ بـ 270 نقطة “. على الرغم من أن ذلك لم يؤثر على صفنا ، إلا أن العقوبة ظلت بلا رحمة. كان الطلاب من الفصل أ يرتجفون بشكل واضح. كما بدت الفصول الأخرى مصدومة. بمجرد أن انتهى ماشيما سنسي من الكلام ، قال لنا أن نتفرق. جاء صوت معلم آخر عبر مكبر الصوت ، ليخبرنا أن كل فصل سيتلقى تعليمات تكميلية من معلمي الصف. ثم اجتمعنا حول شاباشيرا سنسي. اجتمعت الفصول الأربعة من أجل الابتعاد عن بعضها البعض.

“يا شينوهارا. قضيت بعض الوقت في التفكير في كيفية تصرفي اليوم ، حول المرحاض والأشياء وكيف كنت عنيدًا. كنت انتهازيًا لأنني أردت حفظ النقاط. أنا آسف.”

“سيرافق كل فصل معلمي الصف حتى انتهاء الاختبار. إذا كنت قد قررت أين تريد أن يكون معسكرك الأساسي ، فأبلغ عن ذلك. بمجرد أن يتم إعداد القاعدة ، سأقوم بإجراء نداء بالاسم هناك. تأكد من أنك تفكر كثيرًا في الأمر ، لأنه لا يمكنك تغيير موقع المعسكر الأساسي الخاص بك دون سبب مبرر بمجرد أن تقرر. الفصول الأخرى تخضع لنفس الشروط. لا توجد استثناءات “.

“لماذا أنت تعتذر لي فجأة؟”

2.8

“تذكرت للتو المرة الأولى التي ذهبت فيها للتخييم. كان المرحاض فظيعًا ، وبالطبع كان هناك حشرات تزحف في كل مكان. كان كل شيء تقريبًا متسخًا. أتذكر ذهابي إلى والديّ ، وأشتكي من كرهي للذهاب إلى الحمام وأخبرهم أنني أريد العودة إلى المنزل. أنا متأكد من أن الأمر أسوأ بالنسبة للفتاة …  ” كان آيك مذهلاً. لقد استوعب الموقف بنفسه وتعامل مع الأمور بهدوء. كان لديه القدرة على الذهاب بعيدًا ، على عكس شخص عادي مثلي. لقد تطلب الأمر شجاعة بالتأكيد لقول ما قاله. جاءت الشجاعة والاعتذار ببطء ، لكن شينوهارا ردت بالاعتذار أيضًا.

“بلى. النهر. سيكون من الرائع أن نتمكن من صيد الأسماك وأكلها. يبدو أن هناك عددًا غير قليل من أسماك المياه العذبة هناك. سنكون قادرين على الحد من إنفاق النقاط لدينا إلى حد ما. كما أن اصطياد السمك وطهيه فوق النار يبدو لذيذًا حقًا “.

“أنا … آسف للوقت السابق أيضًا. لقولن يأنني لا أستطيع أن أشرب من النهر. أعتقد أنني أصبحت عاطفيًة جدًا. لن نتمكن من الاحتفاظ بأي من نقاطنا إذا لم نتعلم كيفية التكيف “. على الرغم من أن أيا منهما لم ينظر إلى الآخر مباشرة في عينيه ، يبدو أنهما قد اختلقا. ربما ينتهي الأمر بالفئة D  بالنقاط بعد كل شيء. ربما اعتبر الطلاب الآخرون هذا كعلامة جيدة. قرر هيراتا عدم تفويت هذه الفرصة ورفع يده ولفت انتباه الجميع.

“آسف. يجب أن أفكر في كيفية العناية بهذا. سأذهب للسباحة في النهر “.

“الجميع لدي إعلان. هذا الاختبار الخاص هو الأول لنا جميعًا. أنا أفهم أنكم مرتبكون. أيضًا ، يرى كل شخص الأشياء بطريقته الخاصة ، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك بعض الخلافات. ومع ذلك ، أريد منا جميعًا أن نمضي قدمًا ونثق في بعضنا البعض حتى النهاية ، دون ذعر “. قال هيراتا تلك الكلمات بوضوح. واصل بعد تأليف نفسه.

“حسنًا ، أعني ، ألا تقول أنه من الطبيعي فقط مساعدة شخص ما مشكلة؟” يبدو أنها لا تريد الاستماع إلينا. التفتت بعيدا وسكتت. في معظم الحالات ، كان من السهل تركها ، لكن لا يمكننا ترك فتاة مصابة في مكان مثل هذا.

“بعد كل شيء ، كل شخص هنا يريد أن ينتهي بنقطة واحدة على الأقل ، أليس كذلك؟ لذلك ، حاولت التوصل إلى رقم يمكننا أن نهدف إليه بشكل واقعي. بنهاية الاختبار ، يمكن أن يكون لدينا 120  نقطة أو أكثر متبقية. هذا ما تقاتل الفئة D  من أجله “.

 “أنا أرى. أفترض أنك لست مخطئًا في ذلك. أستطيع أن أفهم لماذا تشعر بالاستياء “.

” بعبارة أخرى ، هل تخطط لاستخدام 180 نقطة؟ لست متأكدًا من أنني موافق ، هيراتا “. حدق يوكيمورا كما لو كان استخدام أكثر من نصف نقاطنا جريمة لا تغتفر. بعد أن استشعر هيراتا الخطر المحتمل في المستقبل ، وضع الدليل على الأرض وأوضح.

 “محتمل.”

“أود منك أن تستمع إلى كل ما أقوله. أولاً ، لنفترض أننا سنستخدم النقاط في جميع وجباتنا. إذا حاولنا إنفاق أقل مبلغ ممكن ، فهذا يعني شراء الوجبات المغذية و مجموعات المياه المعدنية “.

بدلاً من وصفها بالوديعة ، كنت أقول إن ساكورا كانت متأملة وسيئة في التحدث مع الآخرين. ربما كانت سلبية جدًا عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل أن تكون في رحلة جماعية. كنت أعتقد أنها ستبتعد عني ، لكننا واصلنا المشي جنبًا إلى جنب. لقد تسبب المشي لمسافات طويلة من الشاطئ إلى الغابة في استنزاف خطير لقدرتنا على التحمل. لم تكن القاعدة غير مستقرة فحسب ، بل كان المسار يميل إلى حد ما.

عادةً ما يكلف الطعام ومياه الشرب ست نقاط لكل وحدة فردية ، ولكن كمجموعة لا تكلف سوى عشر نقاط. عشر نقاط لكل وجبة يتم تناولها مرتين في اليوم تؤدي إلى خسارة عشرين نقطة يوميًا. إذا طلبنا وجبة واحدة الليلة وواحدة في اليوم الأخير من الاختبار ، فسيصل ذلك إلى إجمالي 12 وجبة. سيكون هذا مجموع نقاط 120. إذا تمكنا من تحمله في اليوم الأخير وتخطي وجبة ، فسيكون الخصم 110 نقاط. إذا أضفنا العشرون نقطة التي أنفقناها على مرحاض مؤقت إلى ذلك ، وكذلك تكلفة خيمتين للرجال ، والتي كانت أيضًا عشرين نقطة ، فسيكون لدينا 150 نقطة. ربما تم أخذ الثلاثين نقطة المتبقية في الاعتبار لتغطية أي أشياء متنوعة قد نحتاجها ، وبذلك يصل المجموع المقدر إلى 180  نقطة. استمع الجميع بصمت إلى شرح هيراتا.

“أتفهم ما تشعر به ، لكن سيكون الأمر سيئًا إذا تأثرت صحتنا”.

“أفهم أنه عندما تسمع أنه سيكون لدينا 120  نقطة متبقية ، ربما تشعر أن هذا ليس كافيًا. ومع ذلك ، فنحن نتناول هذه النقاط الـ 300  كثيرًا. إذا نظرت إلى نتائج الامتحان النصفي والنهائي ، إذن أعتقد أنه سيكون من السهل فهم السبب “.

”إنه مرحاض أساسي. سيتم تزويد كل فئة بواحد. الرجاء التعامل معها بعناية “.

لقد تلقينا زيادة في نقاط الفصل قبل الإجازة. حتى الفئة أ ، التي تعتبر متفوقة لدينا ، لم تشهد إضافة أكثر من 100  نقطة. لا يمكنك بالتأكيد مناداة 120 نقطة برقم صغير. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكننا كسب نقاط اعتمادًا على عدد المرات التي تمكنا فيها من شغل مساحة ، فقد ينتهي بنا الأمر بأكثر من 120 .

“هاه؟ اختبار خاص؟ ماذا تقصد بذلك؟” سأل كل فرد في فصلنا تقريبًا بعض الاختلافات في هذا السؤال. كنا جميعًا نعتقد أن هذه كانت مجرد رحلة صفية ، لكن أصابنا هذا الهجوم المفاجئ. كانت إجازتنا الصيفية نتاجًا لحسن نية المدرسة ، لكن هذا كان وهمًا. لقد هبطنا من الارتياح إلى توتر شديد.

“علاوة على ذلك ، أنا أتحدث عن الحد الأدنى للنقاط. إذا تمكنا من العثور على الطعام والماء لاستمرار اليوم ، فإننا سنعدل حساباتنا ونوفر ما يصل إلى عشرين نقطة. إذا تمكنا من العثور على مياه الشرب لهذا الأسبوع ، فسنوفر خمسين نقطة أو أكثر “. نظر هيراتا إلى النهر وهو يتكلم. زادت قيمتها على الفور في أعيننا.

“دعونا نذهب للبحث على الفور! ” قال آيكي لياموتشي والآخرين ، وعيناه تلمعان.

“أرى … لذلك إذا استطعنا تحملها ، فهذا وحده من شأنه أن يغير الأشياء كثيرًا …”

“ألم تسأليني فقط عن معروف أيضًا؟ إلى جانب ذلك ، هذا مجرد شيء لمساعدة هيراتا. العمل ليس حقا صفقة كبيرة أو أي شيء. مجرد التقاط الأغصان. ” عمل بعض الطلاب طواعية لمساعدة الفصل. تغير موقف المرء داخل النظام الطبقي اعتمادًا على ما إذا كنت قد اتخذت المبادرة أم لا.

كان بإمكان أي شخص آخر أن يبتكر هذا ، لكن لهجة Hirata  وعرضها بيعاها. لقد كان يؤدي أداءً لا تشوبه شائبة. أخبرنا أولاً عن الحد الأدنى ، ثم أوضح أننا قد نحصل على 200  نقطة تقريبًا. وبهذه الطريقة نجح في تحفيز الجميع للوصول إلى هدف عال. إذا بذلنا قصارى جهدنا ، فقد نحصل على الكثير من النقاط. أكثر من ذلك ، يمكننا زيادة عدد النقاط التي حصلنا عليها بشكل كبير من خلال بذل جهد.

“شكرا لك ساكورا سان. هذا يجعلنا اثني عشر. لننتقل إلى أربعة فرق من ثلاثة أشخاص. إنها الساعة 1:30  الآن بغض النظر عن النتائج ، أريد أن يجتمع الجميع هنا مرة أخرى بحلول الساعة 3:00  “.

“هذا جيد ، صحيح يا هيراتا؟ يمكننا كسب 120  نقطة على الأقل. إذا عملنا بجد ، يمكننا كسب نقاط إضافية ، أليس كذلك؟ يجب أن نحاول بالتأكيد!  “

” بعبارة أخرى ، هل تخطط لاستخدام 180 نقطة؟ لست متأكدًا من أنني موافق ، هيراتا “. حدق يوكيمورا كما لو كان استخدام أكثر من نصف نقاطنا جريمة لا تغتفر. بعد أن استشعر هيراتا الخطر المحتمل في المستقبل ، وضع الدليل على الأرض وأوضح.

صرخ آيكي ، الذي كان حتى الآن الأكثر تصادمًا ، بالموافقة. بدا كل من سودو وياموتشي كما لو أنهما اتفقا لأنه لم يكن لديهما حقًا خيار آخر. لا يزال يوكيمورا يبدو مترددًا ، لكن رؤية آيك ينضم إلى هيراتا جعلته ينحني.

“ساكورا ، هل معك منديل؟”

“آه ، هذا يذكرني يا هيراتا. قلت:  “أردت أن أتحقق من شيء ما”.

“هوي ، لا ترتكب أخطاء من هذا القبيل!  سوزون ، هاه؟ إنه شعور مثل Tomiko ، لكنه أفضل 100  مرة “. في النهاية ، حتى لو كان الاسم الأول لهوريكيتا هو Sadako  أو Sam  أو أيًا كان ، فمن المحتمل أنه سيشعر أنه مثالي.

لأن ياموتشي نسي الإبلاغ عن إيبوكي ، لم يكن لدي أي خيار. ومع ذلك ، واصل زملائنا في الفصل مناقشتهم الحماسية ، ولم يكن لدي أي فرصة للمشاركة.

“اممم ، إذا كنت لا تمانع ، سأذهب.”

“هذا هو مصير شخص مشهور ، على ما أعتقد. حسنًا ، سأحاول منحها بعض الوقت “.

”نار؟ انتظر ، هذه الأغصان السميكة لن تشتعل فيها النيران. يجب أن تبدأ بفروع أصغر ، هل تعلم؟ الفروع التي حصلت عليها هنا كبيرة جدًا. أيضًا ، حفنة منهم رطبة أيضًا. هذا ليس جيدًا على الإطلاق!  “

” أنت.” اقتربت من إبوكي ، التي كانت تراقب من بعيد.

” تشاجرت مع صبي في صفي. ضربني وطردني. هذا كل شئ.”

 “آسف. هل يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلا؟ “

” ومع ذلك ، من فضلك لا تقلق. سيكون من المنطقي أن تكون لديك شكاوى إذا تم إجبارك على موقف صعب. ومع ذلك ، على الرغم من أننا نطلق عليه اختبارًا خاصًا ، فلا داعي للتفكير فيه بمثل هذه المصطلحات التعيسة. في الأسبوع القادم ، يمكنك السباحة أو إقامة حفلة شواء. لن يكون هذا وقتًا سيئًا بالنسبة لك في بعض الأحيان لإشعال النار والدردشة مع الأصدقاء أيضًا. موضوع هذا الامتحان الخاص هو “الحرية” بعد كل شيء “.

“لا تحتاج إلى إجبار نفسك. ربما سينتهي بي الأمر بالطرد .”

”لا تقلق. قلت:  “لا أعتقد أنها ستكون مشكلة”.

سحبت إبوكي حفنة من العشب ، وبدت غاضبًا.

”  قواعد إضافية؟ هناك المزيد؟”

 “بعد كل شيء ، سوف يطردونني على أي حال. هل أنا مخطئة؟ “

” – انتظر دقيقة هنا يا رفاق! عشرون نقطة ؟! للمرحاض فقط ؟!  “

 “انا لا اعرف. هيراتا رجل جيد بشكل استثنائي “. لم أستطع أن أتخيل أن هيراتا سيطردها إذا علم بوضعها.

“لا بأس. حسنًا ، لا بأس. توقف ! ” رفضت رفضًا قاطعًا السماح لياموتشي بحمل حقيبتها ، ربما لأنها لا تريد الاعتماد علينا. تركت الحقيبة ، التي سقطت واصطدمت بشجرة ، مما أحدث صوت جلجل باهت. زاد الإحراج عندما اعتذر ياموتشي بشكل محموم.

“أوه ، لم أقم بتقديم نفسي من قبل. اسمي ايانوكوجي. “

صرخ آيكي ، الذي كان حتى الآن الأكثر تصادمًا ، بالموافقة. بدا كل من سودو وياموتشي كما لو أنهما اتفقا لأنه لم يكن لديهما حقًا خيار آخر. لا يزال يوكيمورا يبدو مترددًا ، لكن رؤية آيك ينضم إلى هيراتا جعلته ينحني.

 “إذن ، هل يجب أن أقدم نفسي مرة أخرى؟”

“إذا واصلت العبث ، سنقع في مشكلة.” ثلاث أعواد ثقاب مكسورة ملقاة عند أقدام ياموتشي. حاول استعادة رباطة جأشه.

“ناه. أنت إبوكي ، من الفئة ج. أتذكر. ” واجهنا بعضنا البعض من خلال المقدمات ، لكن إبوكي لم تنظر في عينيّ.

“أوه ، لا تجعلني أضحك. تعاون؟ هذا شيئ مضحك قادم منك يا سودو “. ضحكت شينوهارا وهي تغرق في بطنها كما لو كانت تؤلمها. كان من الطبيعي أن تسخر من سودو. منذ أن بدأ Sudou  في مدرستنا ، تسبب بشكل متكرر في مشاكل لصفنا. لقد كان بعيدًا عن أن يكون نموذجًا للتعاون ، وإن كان بطريقة مختلفة عن هوريكيتا. يبدو أن سودو نفسه كان على علم بذلك.

“للرجوع إليها في المستقبل ، هل يمكن لأي شخص هنا قادر شرب مياه النهر أن يرفع يده ؟” سأل آيك.

على الرغم من أن Yamauchi Haruki  كان يهينه ، إلا أن Sudou Ken  كان بعيدًا عن مزاجه السيئ. في الواقع ، عوى من الضحك رداً على ذلك ، بدا وكأنه ذئب وحيد أكثر من كونه طالبًا في المدرسة الثانوية.

انتقلت المناقشة إلى الموضوع التالي ، تاركةً Ibuki  والفئة C  وراءهما. لم يكن آيك يجبر أي شخص على شرب الماء ، لكنه أراد أن يرى آراء الجميع. بالطبع ، أخذ زمام المبادرة ورفع يده لدعم النهر. ما يقرب من نصف الرجال رفعوا أيديهم في اتفاق واضح. بدت شينوهارا في حيرة من أمرها ، لكن آيك أخبرها بلطف أنها ليست مضطرة إلى إجبار نفسها.

“توميكو ، أليس كذلك؟ هذا اسم لطيف. تمامًا كما كنت أتوقع. إنه شعور مثالي بالنسبة لها “.

“أريد أن أبذل قصارى جهدي ، لكن … أنا خائفة قليلاً ، على ما أعتقد.”

“لذا يرجى مساعدتي. على سبيل المثال ، اتركني وحدي مع ساكورا لبعض الوقت “.

“إذا كان الأمر يتعلق بما قاله سودو عن غليان الماء ، فهذا ليس بهذا السوء حقًا. إذا كنت تخشين شربه مباشرة ، فماذا لو نجربه أولاً؟ “

“حسنا هذا صحيح. يبدو بالتأكيد أنه يمكنك شربه ، لكن …  ” شدّت شينوهارا كم هيراتا ، وطلبت من بطلها أن يدافع عنها ضد تقشف آيك.

وافق عدد قليل من الطلاب. تدريجيًا ، أصبحت المسألة التي تم رفضها بشدة في يوم من الأيام تتجه الآن نحو القبول. لا تزال شينوهارا تبدو خائفة ، لكنها رفعت يدها.

“أنا من الفئة C . وبعبارة أخرى ، أنا عدوك. أنت تفهم ذلك ، أليس كذلك؟ “

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني شربه ، لكن … أنا على مستوى التحدي.”

“أنا أرى. كان حكمك صحيحا. لا يمكننا تركها فقط “.

“أنا موافق. .” بدا الطلاب الآخرون متقبلين لذلك ، ثم حذت كوشيدا حذوها ورفعت يدها. ربما كانت تحاول التأثير على المجموعة؟ سرعان ما رفعت أيدي الجميع باستثناء هوريكيتا وأنا. حدق الجميع فينا ، ورفعنا أيدينا ببطء أيضًا. ومع ذلك ، كان لا يزال من الصعب على الناس البدء في الشرب من النهر. من أجل الحصول على بعض إمدادات الطوارئ ، قررنا شراء بعض المياه ، فقط في حالة.

“الرقص مع النمس؟” مهما كان معنى هذا التعبير ، فمن المحتمل أنه كان إهانة لهيراتا. لا ليس من المحتمل . كانت بالتأكيد إهانة.

“لدي طلب ، آيك كون. أريدك أن تقرضني مواهبك من الآن فصاعدًا. يبدو أنك الوحيد الذي لديه خبرة في التخييم هنا. هل تستطيع مساعدتي؟” سأل هيراتا.

“حسنًا ، سيكون رائعًا للسباحة ، لكن … للشرب منها؟”

“حسنًا ، أعتقد أنه إذا سألت ، يجب أن أتعاون.”

“هذا رائع. انا معجب حقا. شخص لديه تجربة تخييم حقيقية في مستوى آخر “.

 “شكرا جزيلا! ” قفز هيراتا عمليا فرحا لرد آيك مقتضب. شينوهارا ، من كانت قد  اشتكت أكثر من قبل ، لم تعترض. بدأ هيراتا في جمع الآراء حول الطعام.

“من المحتمل أنها لا تستمتع بالسفر ، لذلك ربما تكون في غرفتها؟”

“حسنًا ، سيحل الظلام قريبًا ، لذا كل ما يمكننا فعله الآن هو طلب الطعام. ومع ذلك ، أطلب منك التفكير قليلاً في الغد فصاعدًا. قد يكون هناك العديد من المواد الغذائية في الجوار ، لذلك أردت استكشافها “.

“حسنًا ، لقد حللنا مشاكل الاستحمام وشرب الماء! أليس كذلك ؟” تألق آيك ببراعة وهو يحلم بإنقاذ النقاط.

“ماذا تقصد بالجوار؟ هل تقصد غير المكان الذي وجد فيه كوشيدا – سان والآخرون الفاكهة؟ “

“لا ، لا يوجد شيء صعب. لن يكون لها أي آثار سلبية على الفصل الدراسي الثاني. أنا أضمن ذلك.”

“بلى. النهر. سيكون من الرائع أن نتمكن من صيد الأسماك وأكلها. يبدو أن هناك عددًا غير قليل من أسماك المياه العذبة هناك. سنكون قادرين على الحد من إنفاق النقاط لدينا إلى حد ما. كما أن اصطياد السمك وطهيه فوق النار يبدو لذيذًا حقًا “.

كوينجي روكوسوكي. كان ذلك الرجل في الواقع سينضم إلى فريق البحث الخاص بنا. لحسن الحظ ، لقد تم إقراني بروح متحررة و فتاة هادئة. مع هذين ، سأكون قادرًا على التحرك دون أي صعوبة.

“حسنًا ، بغض النظر عما إذا كانت لذيذة أم لا ، كيف تخطط لصيد الأسماك؟”

“اذا يجب أن أتركها تتجول بحرية وتسيء فهم الأشياء؟”

“سأغوص في الماء. لم أفعل ذلك من قبل “. قام آيكي بحركة سباحة ، ولكن ربما لن يكون من السهل صيد الأسماك عن طريق الغوص الجلدي. قال هيراتا ، مشيرًا إلى إدخال في الدليل ،

“إذا كان كل شيء على ما يرام معك ، فهل يمكنني استعارته؟ قد يتسخ قليلاً ، رغم ذلك “.

“على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل صيد سمكة بيديك ، إلا أن هناك الكثير من الأدوات”.

“الجميع لدي إعلان. هذا الاختبار الخاص هو الأول لنا جميعًا. أنا أفهم أنكم مرتبكون. أيضًا ، يرى كل شخص الأشياء بطريقته الخاصة ، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك بعض الخلافات. ومع ذلك ، أريد منا جميعًا أن نمضي قدمًا ونثق في بعضنا البعض حتى النهاية ، دون ذعر “. قال هيراتا تلك الكلمات بوضوح. واصل بعد تأليف نفسه.

 “قضبان الصيد.” كان لديهم مجموعة متنوعة أيضًا.

“من المحتمل أن يقع هذا الاختبار خارج قدراتي الأكاديمية. كنت قد عقدت العزم على أن يكون Ike-kun  و Sudou-kun  عوائق ، لكنهما أخذوا زمام المبادرة للخروج للبحث. لم أتمكن من فعل أي شيء ، لأنني واصلت مناقشة الإجراء الذي يجب اتخاذه. إذا بدأوا في التحرك بشكل أسرع ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على العثور على شيء مفيد “.

“إنها نقطة واحدة لقضبان الصيد مع الطعم ، ونقطتان لقضبان الصيد ذات الطعم.”

 “هاه؟ حسنًا ، حسنًا ، أيا كان …  ” تحت الضغط ، أخذ آيك بعض الماء بيديه وشرب.

لن يكون من الصعب استرداد التكلفة. قد يكون حتى فوزًا كبيرًا لنا ، إذا تمكنا من كسب الطعام ليوم أو يومين من خلال إنفاق نقطة واحدة فقط. وحتى لو لم نحصل على أي شيء ، فإن التكلفة كانت ضئيلة للغاية بحيث لا يمكن أن تؤذينا حقًا. لم تكن هناك اعتراضات.

“لدي بعض الفروع الجيدة. أعتقد أننا سنكون قادرين على التعامل مع هؤلاء “. بذلك ، التقط كتاب الثقاب الذي وضعه ياموتشي ، وسرعان ما أشعل النار في الأوراق الميتة. عندما اشتعلت الأوراق ، بدأ يضيف بعض الأغصان الصغيرة. ثم ، وهو يراقب النار بعناية ، أضاف تدريجيا أغصانًا أكثر سمكًا. في غمضة عين ، تحولت الشعلة إلى نار نموذجية.

“حسنًا ، أعتقد أنه تقرر. دعونا نحضر لأنفسنا صنارة صيد ونصطاد بعض الأسماك! بالطبع ، سنذهب مع أرخص واحد “. وهكذا قررنا أن هدفنا هو صيد الأسماك من النهر والبحث عن التوت في الغابة. إذا نجحنا ، فسنقرر ما إذا كنا سنشتري مجموعة من أدوات الطهي أم لا مقابل خمس نقاط إضافية. أيضًا ، قررنا إنفاق عشرين نقطة أخرى لتثبيت دش واحد. توقعنا معارضة ، لكن صحتنا قد تزداد سوءًا إذا استخدمنا الماء البارد فقط. ومع ذلك ، لم يُسمح للرجال باستخدام الحمام إلا في منتصف الليل. بدا أن جميع الفتيات يتفقن على أنهن يشربن الماء من النهر. لذلك ، مع اقتناع المعارضة ، تم تمرير الاقتراح.

“حسنًا ، لا أعتقد أن هذا مذهل بشكل خاص أو أي شيء آخر. إنه ليس كذلك حقًا. حتى الآن ، ما زلت في حيرة من أمري “.

“بالمناسبة … تلك الفتاة ، سان إبوكي من الفئة ج؟ لقد رأيتها من قبل “. نظرت فتاة تدعى ساتو ، التي لاحظت أخيرًا المتطفل ، إلى إبوكي بريبة. واصلت إبوكي الجلوس بهدوء بعيدًا. على ما يبدو لم تكن هناك حاجة لي لكسر الجليد.

“أنا بخير. علاوة على ذلك ، إذا بقيت هنا ، حسنًا … سيكون … قليلاً غير مريح.”

“حسنًا ، يبدو أن هناك نوعًا من المشاكل في فصلها … ” أوضح ياموتشي ، وهو مرتبك قليلاً ، سبب عزل إبوكي عن زملائها في الفصل.

 “هاه؟ حسنًا ، حسنًا ، أيا كان …  ” تحت الضغط ، أخذ آيك بعض الماء بيديه وشرب.

“أنا أرى. كان حكمك صحيحا. لا يمكننا تركها فقط “.

“هاي ، Ayanokouji . همس ياموتشي ” لدي شيء أريدك أن تبقيه بيننا فقط”. كان يقف بالقرب مني ، وفي يده بضعة فروع.

“لكن ، هيراتا كون … ألا يمكن أن تكون جاسوسة؟ أعني ، إذا كان بإمكانها اكتشاف القائد …  “سأل ياماوتشي ، وسلم رأسه للانتباه.

تجمعت عدة فتيات مضطربات حول هيراتا لطلب نصيحته. هزوا رؤوسهم وكأنهم يشيرون إلى أن مثل هذا الشيء مستحيل.

“آه ، هذا صحيح. أعتقد أنه ممكن. سوف أتحقق من ذلك. هل هذا جيد ياماوتشي؟ أيانوكوجي كون؟ ” توجه هيراتا إلى إبوكي. هل استبعد ساكورا بسبب تفكيره الجميل؟ بدت ساكورا مرتاحًة لعدم ملاحظته.

“آه. دعنا نرى. آه ، هذا شعور أفضل مما كنت أعتقد “. على الرغم من الاضطرابات التي لا حصر لها ، على الأقل كنا منظمين مع هذا الشيء الصغير. على الرغم من أنها كانت كمية صغيرة فقط ، إلا أن حقيقة أننا وجدنا الطعام كانت مصدر ارتياح.

“هل لديك لحظة ، إيبوكي؟ أردت أن أتحدث معك “هيراتا قال.

 “شكرا لك.” مدت ساكورا إليّ بخجل ، لكنها لاحظت بعد ذلك أن يديها كانتا متسختين وسرعان ما انسحبت. لم أكن أهتم بشكل خاص بأن يديها كانتا قذرتين ، لذلك أمسكت بها وساعدت في سحبها.

“ربما أكون فقط في الطريق. لقد اعتنيت بي بالفعل بشكل جيد “. وقفت بسرعة وكأنها تريد الهروب .

انزعج آيك بصوت عالٍ بما يكفي ليسمع الجميع. تطوير مهارات الاكتفاء الذاتي في جزيرة مهجورة – صيد الحيوانات البرية ، والاغتسال في النهر ، وبناء الفراش من أغصان الأشجار – كان بالتأكيد مثل شيء تراه في فيلم أو تقرأ عنه في كتاب. لم يتخيل أحد أن المدرسة ستخضعنا لاختبار كهذا. لم يبد ماشيما-سينسي أي إشارة إلى أن هذه كانت نوعًا من المزاح. إذا كان هناك أي شيء ، فقد بدا متفاجئًا بما قاله آيكي.

“انتظري دقيقة. أردت أن أسأل ماذا حدث. أريد ان اساعد.” توقفت عند كلام هيراتا. بعد رؤية وجهها المتورم ، اعتقد هيراتا على الأرجح أن المشكلة لم تكن تافهة.

“ما الأمر يا رفاق؟ ما مشكلتكم؟ لا يوجد سبب لعدم استخدام النهر بعد المرور بكل عناء العثور عليه “.

“لن يتغير شيء إذا بقيت. لا أريد أن أضيع الوقت لمجرد الجلوس “.

“أنا مساعدة؟ لا تمزح. أفضل الرقص مع النمس “.

“هذا اختبار ، لذلك بالطبع سيشكك بعض الطلاب. ومع ذلك ، أنت مجروحة. لا أريد أن أطردك بعيدًا إذا لم تستطعي العودة إلى صفك. أعتقد أن هذا هو سبب إحضار Yamauchi-kun  لك إلى هنا. لذا ، أخبريني عن وضعك “.

قلت:  “السعي إلى القمة صعب”.

“هذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه فقط. علاوة على ذلك ، لقد سمعت كل خططك. ستكره ذلك إذا تم تسريب المزيد من استراتيجياتك ، أليس كذلك؟ ” بدأت إيبوكي تبتعد. أوقفها هيراتا

“ماذا ، ألا يمكنني أن أكون ودودًا؟  ” قالت هوشينوميا سنسي ، مدرس الصف في الصف “ب” ، بصراحة ، أردت أن أرى ما ستفعله. كانت تداعب ذراعي شاباشيرا سنسي بلطف.

“إذا كنت حقًا جاسوسًا ، فلن ترغبي في أن تتم طردك ، أليس كذلك؟ هل أنا مخطئ؟ “

“لا بد لي من التراجع. لكن من غير المعتاد رؤيتك تكون استباقيًا للغاية “.

“يكفي. أنا فقط أبحث عن مكان للنوم “. كما توقعت ، لن تعود إلى الفصل ج. كانت الشمس تغرب ، وسيحل الليل قريبًا.

“سأعود بمجرد أن أجد مكانًا يمكننا استخدامه. ثم بعد أن ينتقل الجميع إلى هناك ، يمكننا التحدث. خطة بسيطة ، أليس كذلك؟ “

“من الجنون أن تنام الفتاة وحدها في الغابة.”

“حسنًا ، أعتقد أنه تقرر. دعونا نحضر لأنفسنا صنارة صيد ونصطاد بعض الأسماك! بالطبع ، سنذهب مع أرخص واحد “. وهكذا قررنا أن هدفنا هو صيد الأسماك من النهر والبحث عن التوت في الغابة. إذا نجحنا ، فسنقرر ما إذا كنا سنشتري مجموعة من أدوات الطهي أم لا مقابل خمس نقاط إضافية. أيضًا ، قررنا إنفاق عشرين نقطة أخرى لتثبيت دش واحد. توقعنا معارضة ، لكن صحتنا قد تزداد سوءًا إذا استخدمنا الماء البارد فقط. ومع ذلك ، لم يُسمح للرجال باستخدام الحمام إلا في منتصف الليل. بدا أن جميع الفتيات يتفقن على أنهن يشربن الماء من النهر. لذلك ، مع اقتناع المعارضة ، تم تمرير الاقتراح.

“حتى لو كان الأمر مجنونًا ، فليس لدي خيار. مساعدتي لن تكسبك أي شيء “.

“التالى. لقد سمعنا بالفعل بعض الآراء ، لكنني أعتقد أننا بحاجة إلى البحث وتحديد مكان معسكرنا الأساسي. قال هيراتا ، الذي كان يحاول بوضوح إثارة جدال آخر عند الممر

“هذا لا علاقة له بالخسائر أو المكاسب. لا يمكننا ترك شخص ما في ورطة. كلنا نعتقد ذلك “.

“حسنًا ، لا أعرف كيف تشعرين ، ولكن حتى مع وجود عدد قليل من الأشخاص ، لن يكون هذا سهلاً.” الآن كنت بالتأكيد في هذه المحادثة ، حتى لو أصبحت غير سارة.

تلاشى تعبيرها ، واستدارت نحونا دون تردد. بدا أن إبوكي تصدق هيراتا ، وقد منحها الثقة

“نجاح باهر. رائعة حقا! “

” تشاجرت مع صبي في صفي. ضربني وطردني. هذا كل شئ.”

“سأعود بمجرد أن أجد مكانًا يمكننا استخدامه. ثم بعد أن ينتقل الجميع إلى هناك ، يمكننا التحدث. خطة بسيطة ، أليس كذلك؟ “

“هذا فظيع. يعني رفع يد على بنت “. لم أكن أتوقع ذلك أيضًا. اعتقدت بالتأكيد أنها كانت في شجار مع فتاة أخرى.

“هل أنت بخير؟”

” لن أقول أي شيء آخر عن هذا الموضوع. لم أكن أعتقد أنك ستأخذني وتؤويني على أي حال. أراك لاحقا.”

“حسنا! هذه المرة حصلت عليه بالتأكيد!  ” أشعل عود الثقاب بحرص وأحضره ببطء نحو الفرع. على الرغم من أنه بدا وكأن النار كانت تبذل قصارى جهدها ، إلا أنها لم تتطور بالشكل المطلوب. انتهى الأمر بالاحتراق قليلاً ، مما تسبب في مزيد من الدخان.

“انتظري. أنا أفهم أنك في ورطة حقًا. من فضلك أعطني القليل من الوقت. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فسأخبر الطلاب الآخرين عن حالتك ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا إيجاد مكان لك. Ayanokouji-kun ، هل يمكنك مراقبة إبوكي سان ؟ سأذهب للتحدث مع الجميع “.

 

تركنا هيراتا وعاد إلى المجموعة. تساءلت عما إذا كانت هيراتا قد تركني معها لأنه وثق بي ، أو على الأقل وثق بي أكثر من ياموتشي. كنت فضوليا قليلا

“يبدو أنها المرة الأولى التي يخيم فيها الجميع. اعتقدت أن كل شخص لديه خبرة قليلة على الأقل. أعتقد أن الأشياء التي قلتها ربما كانت غير معقولة بعض الشيء “. لقد أدرك أنه ارتكب خطأ. كانت تلك هي المرة الأولى التي يعرب فيها أيك عن أسفه.

“إنه حقًا رجل لطيف ، أليس كذلك؟” سألت إيبوكي.

 “إذن ، يمكننا أن نفعل ما نشاء بـ 300 نقطة؟”

“أعتقد أن الجميع هنا كذلك ، بشكل أو بآخر. ألا يوجد أشخاص مثل هؤلاء في صفك؟ “

المنافسين لأكبر منحرف “.

“لا على الإطلاق … لا يوجد أي شخص في الفئة C  مثل هذا حقًا.” جلست إبوكي ، وضمت ركبتيها على صدرها ، وخفضت رأسها. بفضل إقناع هيراتا ، وافقت الفئة D  على رعاية إيبوكي. على الرغم من أن بعض الطلاب عارضوا بشدة ، في كل مرة يعقد فيها الفصل C  نداء الأسماء ، فإنهم يصابون بالنزيف. بمجرد أن رأى الجميع أنها فرصة ، اقتنعوا أخيرًا. كانت نوايا هيراتا صافية ، لكن الشيء نفسه لم يكن صحيحًا بالنسبة للآخرين. حفزهم حافز الربح المحتمل على اغتنام الفرصة. ومع ذلك ، كان الحفاظ على الحيازة الحصرية لهذا المكان مسألة حساسة للغاية. أوضحنا لإيبوكي ، ووعدت بعدم التجول بالقرب من الجهاز. إذا أدرك أي شخص أن هوريكيتا كانت القائد ، فإن الضرر الذي سنعاني منه سيكون كبيرًا. بعد ذلك ، قررنا شراء أطقم الطعام والمياه اللازمة الليلة ، إلى جانب خيام الرجال. بفضل Hirata  و Ike  ، تم نصب الخيام بسلاسة. قبل غروب الشمس بقليل ، انتهينا من جميع استعداداتنا ، وبدأ الطلاب في تناول وجباتهم.

“لكن … كارويزاوا سان!” إذا قالت كارويزاوا هذا الكلام ، فعندئذٍ حتى شينوهارا القوية الإرادة لا يمكنها معارضة علانية بعد كل شيء ، اتبعت العديد من الفتيات كارويزاوا. ومع ذلك ، انضم يوكيمورا فجأة إلى القتال.

“هيا ، إبوكي سان. كلي هذا.” اقتربت كوشيدا من إبوكي ، التي كانت تجلس بهدوء على مسافة بعيدة بمفردها. قدمت لها كوشيدا أحد مقاعد الوجبة المغذية وزجاجة ماء.

“أي شخص يعتبر غير قادر على مواصلة الاختبار بسبب تدهور كبير في الصحة أو إصابة خطيرة سيعاقب بثلاثين نقطة. بعد ذلك سيتقاعد ذلك الطالب “.

“ماذا؟ لماذا تعطيني هذا؟ “

“هل لي أن أسأل شيئًا؟ أين سيتم تعليق نداء الأسماء؟ “

 “حسنًا ، ربما أنت جائع ، أليس كذلك؟”

“حسنًا ، الأمر فقط هو أننا لا نستطيع ترك الفتاة بمفردها عندما تكون في ورطة.” أعطى ياموتشي إبهامه لأعلى. ربما كان انطباع ساكورا عنه يتحسن ، رغم أنها لا يبدو أنها تولي اهتمامًا لجهود ياماوتشي العظيمة. لقد حدقت للتو في الغابة والسماء. بالنسبة لفتاة خجولة مثل ساكورا ، كان هذا الموقف غير المتوقع على الأرجح غير مريح.

“يتم تقديم الطعام بناءً على عدد الصفوف. لا ينبغي أن يكون هناك أي قطع متبقية “.

2.3

“بلى. لكن لا تقلقي ، فقد قررنا مشاركة كل شيء مع مجموعتنا “. وعلى مسافة أبعد ، لوح الأشخاص الأربعة الآخرون من مجموعة كوشيدا وابتسموا لإيبوكي. بمعنى آخر ، تناول أربعة أشخاص ثلاث حصص من الطعام والماء ، وذهب الجزء المتبقي إلى إبوكي.

“آسف. أنا متعب قليلاً ، لذا سأرتاح. شكرا لك ساكورا “. قطعت مسافة قصيرة من المخيم. حدقت شاباشيرا سنسي ، التي كانت تعد خيمة شخصية لنفسها في مكان قريب ، في اتجاهي. تظاهرت أنني لم ألاحظ.

“هل أنتم أغبياء؟ أنتم جميعا لطيفون للغاية “.

 “لقد استعدت المدرسة بالفعل لتلبية احتياجاتنا. يمكنني تحملها. إذا أخذنا الحمامات في النهر واستخدمنا ما لدينا هنا ، ألا تعتقدين أن كل شيء سيكون على ما يرام؟ “

”لا تخجلي. كلي. لنتحدث لاحقًا ، حسنًا؟ سأكون في انتظار في

”لا تخجلي. كلي. لنتحدث لاحقًا ، حسنًا؟ سأكون في انتظار في

الخيمة.” وبذلك عادت كوشيدا إلى مجموعتها. يبدو أنه من السهل مساعدة فتاة من فصل آخر حتى اذا اضطررنا إلى تقليل حصصنا الغذائية. إذا لم يكن الأمر بهذه البساطة. لكن كوشيدا ، التي كانت تتمنى السعادة للجميع ، لم يكن لديها صدقة.

“يجب اختيار شخص واحد كقائد ، لا استثناءات. ومع ذلك ، فأنت حر في عدم المشاركة. من فضلك قل لي بمجرد اختيار شخص ما. في ذلك الوقت ، سأزودك ببطاقة مفتاح مختومة باسم القائد. لديك حتى نداء الأسماء اليوم. في حالة عدم اتخاذك القرار بحلول ذلك الوقت ، فسنقرر لك ذلك. هذا كل شيء.”

“واو ، عندما تنظر إليهن هكذا ، فإن مجموعات الفتيات رائعة نوعًا ما.”

بدأت المجموعة بالتحرك عندما عدنا إلى Hirata  والآخرين ، الذين لم يحققوا أي نتائج. يبدو أن البلهاء الثلاثة في ​​حالة معنوية عالية بشكل مدهش ، وكانوا يتحدثون بحماس إلى حد ما مع هيراتا عن شيء ما.

أشار ياموتشي ، في منتصف الأكل ، إلى كل مجموعة على حدة.

 “آه ، Kouenji-kun عاد بالفعل منذ فترة قصيرة. غادر للذهاب سباحة.” إذن بم يضل طريقه ، بل هرب بعيدًا. كان يجب أن أتوقع ذلك.

 “هناك فريق الإمبراطورة بقيادة كارويزاوا. ثم هناك كوشيدا- فريق صداقة تشان وفريق شينوهارا المتكبرة. ثم لديك هوريكيتا و ساكورا ، وهما وحدهما “. تجمع جميع الرجال بالقرب من بعضهم البعض نسبيًا أثناء تناول الطعام ، لكن الفتيات جلست في فرقهن الفردية. كان هناك جدار واضح بينهما ، كما لو كانت مجموعات من طبقات أخرى. ربما كان فريق كوشيدا هو الأكثر حيادية بينهم جميعًا ، أو كان له تأثير كبير؟

تركنا الأمر عند هذا الحد ، بقبولي وإدراكنا أنه لم يتبق لنا شيء نقوله لبعضنا البعض. تساءلت عما إذا كان هذا الأسبوع سيظهر لهوريكيتا مدى صعوبة عيش الحياة وحيدة. كانت بمفردها مذهلة … ولكن وحدها. في بيئة أكاديمية ، يمكنها أن تواصل سباقها إلى القمة بهدوء دون الاعتماد على أي شخص. لكن هذا الاختبار أثبت أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها بمفردك. ربما شعرت هوريكيتا الآن بالعجز لأول مرة. ربما كان هذا سبب اعتمادها علي بهذه السرعة ، في هذه المرحلة المبكرة. إذا لم يكن لديك أي أصدقاء ، فلن تجد من تتحدث معه. بدون التواصل ، لا يمكن أن يكون هناك تعاون أو ثقة. كانت الفتاة اللامعة أكاديميًا أقل فائدة من طالبة عادية في مثل هذا الموقف.

” ساكورا وحدها. أتساءل عما إذا كان يجب أن آكل معها ، “ياموتشي

“إذا كان الأمر يتعلق بما قاله سودو عن غليان الماء ، فهذا ليس بهذا السوء حقًا. إذا كنت تخشين شربه مباشرة ، فماذا لو نجربه أولاً؟ “

قال.

2.6

“ربما يكون من الأفضل لك الاستسلام ، ألا تعتقد ذلك؟ كنت فقط

  “حسنا اذن. سنبدأ أول اختبار خاص للعام الدراسي الحالي “.

تخوفها “.

“تخلى عنه الآن. سأساعدك عندما تتعرف على ساكورا بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، أود العودة و بدء النار بينما لا يزال الوقت مبكرًا. حسنا؟” سقط ياموتشي على كتفيه خيبة أمل ، لكن معنوياته تعافت على الفور.

“اللعنة. أريد التعرف عليها بشكل أفضل ، لكنها انطوائية للغاية …  “

 “إذا كان بإمكانك رؤية الدخان ، فستتمكن من العثور على موقع المخيم حتى لو ضعت ، أليس كذلك؟”

بالإضافة إلى كونها خجولة ، ربما وجدت ساكورا صعوبة في التعامل مع الأنواع المزعجة مثل Yamauchi . على الرغم من تحذيرها ، بدا أن ياموتشي نفد صبره للذهاب إليها.

كان صحيحًا بالتأكيد أن هيراتا وصديقته يبدوان أقل قربًا الآن مما كان عليه عندما بدأا المواعدة. لكن لا يبدو أنهم خاضوا شجارًا ، ولم يكن الوضع متوترًا. يبدو أنهم يتعايشون جيدًا كلما رأيتهم يتحدثون.

“ماذا بحق الجحيم ، هاروكي؟ هذا ليس عدلاً ، مطاردة امرأة جميلة وحيدة من هذا القبيل. تعال ، دعني أشارك!  ” رأى آيك نظرات ياموتشي ، وأساء فهمه واقترب منه.

“لا شيء.” ربما كنت فضوليًا جدًا. استدرت للوراء.

 “يجب أن أقول ، ثديي ساكورا هما حقًا شيء آخر. غالبًا لا ترى ثدي بهذا الحجم من طالب في السنة الأولى في المدرسة الثانوية. ملابسها منتفخة فقط. إنها طريقة مثيرة للغاية. ثديها وحده يجعلها أكثر جاذبية من كيكيو تشان “. [ تبا بدأت أشعر بالإشمئزاز من هذين الإثنين . الحمدلله ياومتشي طرد و إيكي قصف ]

“نعم! إذا تركنا الأمر هكذا ، فلن يكون أمام ساكاياناجي خيار سوى التزام الهدوء! “

حدق آيكي باهتمام في ثديي ساكورا ، كما لو كان يريد أن يلتهمهما. حجب Yamauchi مجال رؤية Ike .

على الرغم من أنها كانت متعرقة تمامًا ، حاولت ساكورا المثابرة .  كانت لا تزال تبدو غير متأكدة ، كما لو كانت تتعثر وتسقط ، لكنني افترضت أنها شددت عزمها على بذل قصارى جهدها. Kouenji ، من الواضح أنه لم ينتبه لجهود ساكورا ، فقد تقدم أكثر وأكثر. كنت أعتقد أنه سيستمر في السير حتى نمر عبر الغابة ، لكنه توقف فجأة. استدار ، وميض ابتسامة جريئة أخرى بينما كان يمسح شعره.

“هووي ، ما هذا بحق الجحيم يا صاح؟”

“واو ، كين ، يجب أن تكون سعيدًا لأنك لم تطرد. أعني ، لو كانت هذه رحلة عادية ، لكان من المستحيل علينا الذهاب. ، كيف كان شعورك عندما تكون على وشك الطرد ، بما أنك حصلت على أقل درجة في النهائي؟ هيا قل لي. كيف تشعر ؟”

“لا تنظر فقط إلى ساكورا مثل المنحرف. علاوة على ذلك ، أنت تهدف إلى كوشيدا سان ، أليس كذلك؟ “

“آه! أليس هذا أيانوكوجي كون؟ مضى وقت طويل “

“حسنا هذا صحيح. لكن كل شيء على ما يرام ، أليس كذلك؟ أعني ، الآيدول ملك للجميع ، أليس كذلك؟ هاروكي ، هل يمكن أن تكون … أوه ، هل أنت ساكورا –  “

“يمكنني أن أفهم نفاد صبرك ، لكن كن على دراية بالمخاطر. بعد أن تأخذ هذه المخاطر في الحسبان ، عليك أن تفكر فيما يجب أن تفعله. كل شيء مكتوب في الدليل “. مطلوب بطاقة مفتاح متخصصة لشغل مكان. يمكنك كسب نقطة واحدة من خلال احتلال بقعة في كل مرة. يمكن استخدام الأماكن المحتلة بحرية.

“أنا – ليس كذلك. تعال ، دعنا نأكل “. على ما يبدو ، أراد ياموتشي إخفاء حقيقة أنه كان يغير الأهداف ويلاحق ساكورا. إلى جانب ذلك ، كان الليل ، ولم يتبق شيء لفعله. كان من الطبيعي أن يؤدي تدفق المحادثة إلى الجنس الآخر. لاحظت هيراتا في الجوار يوزع الطعام.

“هوي ، سأحضر بعض الفروع لإشعال النار. هل يمكنك المساعدة “

“تعال إلى التفكير في الأمر ، أين Kouenji-kun؟” كان الجميع قد تجمعوا ، لكن بدا أن كوينجي كان غائبًا.

بقدر ما نريد. لا استطيع الانتظار!  ” على ما يبدو ، كانت المدرسة تمتلك جزيرة صغيرة في الجنوب و هي وجهتنا.

“أوه ، اشتكى كوينجي من كونه في حالة بدنية سيئة وعاد إلى السفينة. بالطبع ، هذا يعني أنه تم خصم ثلاثين نقطة. هذه هي القواعد ، لذا لا يوجد شيء يمكن القيام به. تقاعد كوينجي ، وهو ملزم بالبقاء على متن السفينة لمدة أسبوع لتلقي العلاج الطبي ، ” قالت تشاباشيرا سنسي.

”ووه! ساكورا ، أنت لطيفة جدًا! ، هيا أيانوكوجي أنت تحمل الكثير بنفسك هنا ، سآخذ النصف ، وسلمهم. ” وبذلك ، أمسك بحوالي نصف الجطب الذي دفعه نحوي سابقًا. على الرغم من رفض ساكورا ، بدا أن هذا جزء من استراتيجيته لكسبها بلطف. بدا ياموتشي راضيا وخرج في حالة معنوية عالية. أثناء سيرنا ، ظهر شيء ما على الطريق أمامنا. جلست فتاة وحيدة وظهرها على شجرة كبيرة. لم تكن طالبة من الدرجة D. عندما لاحظت وجودنا ، رفعت نظرها ثم سرعان ما تجنبت عينيها. نظرًا لأنها كانت من فصل آخر ، فسيكون من الجيد أن نتركها بمفردها ، لكن الحالة التي كانت فيها أشارت إلى أن هذا ليس بالأمر التافه. كانت هناك علامة حمراء منتفخة على خدها. ضربها شخص ما بقوة. عندما بدأ ياموتشي بالذهاب للفتاة ، أمسكت به من كتفه.

“ماذا ؟! ” دوى صراخ طوال الليل.

 ” ،هاي Ayanokouji-kun . هل يمكن أن يكون هذا الشخص من قبل …

“أوه ، يجب أن تمزح معي! كوينجي ، أيها الأحمق! بحق الجحيم في ماذا يفكر ؟! ”  صاح يوكيمورا الصامت في العادة وركل الأرض. كنت أعلم أن كوينجي كان روحًا متحررة ، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيتقاعد . ربما لم يكن مهتمًا بالوصول إلى الفئة “أ”. إذا كان ذلك قد جعل حياته أسهل ، فإن خسارة ثلاثين نقطة لا يهم على الإطلاق.

”لا تقلقي. أنا لا أفكر حقًا في الصداقة ، على أي حال “. بعد فترة وجيزة ، توقف هيراتا والآخرون.

“العنة! خسرنا ثلاثين نقطة! هذا مقرف!  “

“ربما لن تكون مشكلة. سأقوم فقط بجمعها من مكان قريب “.

كان كل من الأولاد والبنات غاضبين من أفعال كوينجي ، لكنهم لم يفعلوا شيئًا حيال ذلك. ترددت أصداء ضحك كوينجي الصاخب والمتعجرف في أذهاننا.

“حسنا! هذه المرة حصلت عليه بالتأكيد!  ” أشعل عود الثقاب بحرص وأحضره ببطء نحو الفرع. على الرغم من أنه بدا وكأن النار كانت تبذل قصارى جهدها ، إلا أنها لم تتطور بالشكل المطلوب. انتهى الأمر بالاحتراق قليلاً ، مما تسبب في مزيد من الدخان.

“فهمتك. نحن لا ننوي ذلك “.

 

“لا أعتقد أنه توجد أي حيوانات برية هنا. إذا أصيب أحد الطلاب بجروح ، ستكون هذه مشكلة كبيرة. ربما أعطونا هذه الساعات فقط لإدارة رفاهيتنا. ألا توافق؟ قال هيراتا

 

“حتى المال يمكن أن يتحرك على أساس الغريزة البحتة. أكره أن تجادل النساء عاطفيا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط