نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 10

إستراتيجيات الفصول volume 3 chapter 1

إستراتيجيات الفصول volume 3 chapter 1

الفصل 3 : خصوم على الطريق

“مرحبًا ، هوريكيتا ، أنت بالجوار؟”

 

تم إبعاد أحد الطلاب عن الفصل C  لأنه من المفترض أنه قاوم Ryuen . بدا الأمر كما لو أن الفئة “ب” قد استضافته. ربما شعر بالخجل من وضعه ، ومن هنا عرضه للتعاون؟

استيقظت في وقت أبكر من ذلك الصباح بكثير مما كنت أتوقعه. دفعتني الحرارة والرطوبة إلى التقلب في نومي. لقد أثارني أخيرًا ، ولم أكن مرتاحًا جدًا. شعرت بالدفء في سريري ، وتذكرت أننا أبقينا المصباح مضاءًا طوال الليل. رائحة خيمتنا مثل العرق. لحسن الحظ ، شكلنا الخيمة بمواد شبكية لأنها سمحت لنسيم الليل بالمرور. ولكن بمجرد انتهاء الليل ، ارتفعت درجة الحرارة بشكل ملحوظ. انزلقت بعناية من الخيمة حتى لا أوقظ أي شخص آخر ، واقتربت من جبلنا المكدس من الأمتعة.

“هذا ليس صحيحا. أنت تحرزين تقدمًا ، ساكورا تشان “.

كنا نبقي الأمتعة في الخارج من أجل جعل الخيام واسعة قدر الإمكان. بعد أن نظرت حولي للتأكد من أنني كنت وحدي ، وجدت قطعة من الأمتعة ذات الألوان الفريدة. كانت حقيبة إيبوكي. نظرًا لأن حقيبتها كانت مختلفة ، كان من السهل تحديدها. أمسكت بها دون تردد وتحققت من الداخل. إذا رآني شخص ما أفعل هذا ، فسيتم وصفي على الفور على أنني منحرف. في الداخل ، وجدت نفس الأشياء التي كان يمتلكها أي شخص آخر ، مثل المناشف وتغيير الملابس والملابس الداخلية وما إلى ذلك. ولكن …

“هل كنت تعرفين بالفعل عنهم؟ زخات الماء يعني “، سألت.

“كاميرا رقمية ، أليس كذلك؟”

“هذا ليس كل شيء على الإطلاق! ”

هذا يفسر الصوت الباهت الذي سمعته بالأمس عندما أسقطت الحقيبة على شجرة. لم يكن هذا العنصر مناسبًا لجزيرة مهجورة. في الجزء السفلي من الكاميرا ، وجدت ملصقًا مستأجرًا. لماذا كان لدى إبوكي هذا؟ فكرت في الأسباب المحتملة ، محاولًا التفكير من منظورها. بعد استحضار صورة لها في رأسي ، اقترحت عدة احتمالات. راجعت مصدر طاقة الكاميرا. ليس لديها بيانات ، ولا دليل على أنها قد استخدمت. بعد أن انتهيت من الفحص ، أعدت الشيء إلى الحقيبة ، وعدت إلى الخيمة.

“يجب أن نفكر في طريقة لاستعادة النقاط دون الاستسلام. ريووين مخطئ بالتأكيد” . قالت هوريكيتا.

“صباح الخير ، أيانوكوجي كون. تتوجه إلى الحمام؟ ” كان هيراتا مستيقظًا. استدار عندما كان يحييني. ربما لاحظ أنني كنت أكثر تعرقًا من المعتاد.

“لا. لكن لدينا ولد اسمه هيراتا. كل شخص في الفصل يتكل عليخ “.

“آه. هل أيقظتك بأي فرصة؟ ”

“لا ، كل شيء على ما يرام. في الواقع ، لقد أخذت استراحة صغيرة من الأنستغرام أيضًا “. كان ذلك من أجل الحيطة ، على الأرجح. ربما قرار حكيم.

“أوه لا. لا أستطيع النوم بهدوء في هذه البيئة. أوه ، آه … آه ، ظهري يؤلمني. حسنًا ، أعتقد أن هذا طبيعي فقط بدون سرير مناسب “.

“هاه ، من الواضح أنك من الصف د. أنتم مجموعة من الإخفاقات الغبية ، بعد كل شيء.”

من المؤكد أنه لم يكن من السهل النوم عندما كنا مزدحمين معًا ، وبدون أسرة حقيقية للإقلاع. لكن بطريقة ما ، كان الجميع لا يزالون نائمين. ربما كانوا متعبين من نشاط الأمس.

 

“إذا قمت بتضمين عقاب Kouenji-kun ، فقد صرفنا حوالي 100 نقطة أمس. أخبرت الجميع أنه في أسوأ نتيجة ممكنة ، سنحصل على 120  نقطة ، لكنني الآن لست متأكدًا من ذلك. أعتقد أن القلق أيقظني “. أخرج هيراتا الدليل لتأكيد مخاوفه. كان تقاعد كوينجي بمثابة ضربة خطيرة للغاية.

 

“هذا صعب ، حتى بالنسبة لصانع السلام الطبقي.” لم أستطع أن أفهم تحمل هذا النوع من المسؤولية. ألقيت نظرة خاطفة على الدليل ، قام هيراتا بتعديل وضعه حتى أتمكن من النظر إليه بشكل مريح. كنت ممتنًا لمثل هذه الأعمال الصغيرة

“هل تريد تجربة البقاء على قيد الحياة في هذه الجزيرة المهجورة في هذا الحر القذر؟ لا تمزح. الفئة D ، وهي الأقل على الإطلاق ، يتعين عليها أن تتحمل الجوع والحرارة وعدم الجدوى لمجرد توفير 100  أو 200  نقطة فئة. انه يجعلني اضحك.” ركض إيشيزاكي ، وهو يتصبب عرقًا و جلب الماء. سلم زجاجة الماء الباردة لريوين. ومع ذلك ، رمى Ryuen  مرة أخرى في Ishizaki.

“أنا أفعل هذا فقط لأنني أحبه. إذا كان عملي الجاد يجعل الجميع في الفصل سعداء ، فأنا راضٍ. لكن الأمر صعب بشكل مدهش.  عدد النقاط التي لدينا بعد هذا الاختبار الخاص سيكون لها تأثير كبير على حياتنا. أعتقد أنه من الخطأ إخافة الجميع “.

“أنت هادئ للغاية ، أليس كذلك؟ هل تفكر في شيء ما؟ ” سألت هوريكيتا.

اجعل الجميع في الفصل سعداء ، أليس كذلك؟ إذا كان مثل هذا الشيء ممكنًا ، فسيكون رائعًا. لكنها ربما كانت قريبة من المستحيل. كان نظام المدرسة يملي نفس القدر.

 

” ، إذا كان لدينا طلاب يرغبون في الالتحاق بالصف أ ، وطلاب يرغبون في البقاء في الفصل د ، فماذا تفعل؟” بينما كنت أعلم أن هذا سؤال لا معنى له ، فقد ظهر بالصدفة وكأنه غير لطيف إلى حد ما. أعتقد أنني أردت رأي هيراتا ، لأنه كان في الأساس مجرد مجموعة من النوايا الحسنة.

“لا يمكنك استخدام أي حيل خبيثة في هذا الاختبار. بالتأكيد قضى Ryuuen جميع نقاطه تقريبًا. ربما يستمتعون الآن ، لكنهم سيندمون على ذلك لاحقًا “.

“من الصعب الإجابة. استهداف الطبقات العليا يعني إجبار الجميع … أنا آسف ، أحتاج إلى التفكير في الأمر “. تساءلت كم مرة كان يفكر في الأمر. ابتسم هيراتا بصوت خافت.

“يبدو بهذه الطريقة. لقد استنفدوا كل نقاطهم ، على أي حال “.

“إذن أيانوكوجي-كون ، هل تريد الوصول إلى الفئة أ؟ أم أنك بخير ما دامت الحياة في المدرسة ممتعة؟ ”

3.3

“أعتقد أنه إذا كان علي الاختيار ، فإن الحياة المدرسية هي أولويتي. إلى جانب ذلك ، لا أعتقد أنه من الممكن الوصول إلى الفئة أ “.

بعد استراحة ، تجاذبنا أطراف الحديث بشكل ودي ووصلنا إلى وجهتنا بمساعدة منديلي الذي يعمل كعلامة. لقد استغرق الأمر وقتًا أقل مما كنت أعتقده للوصول إلى هناك ، فقط حوالي عشرين دقيقة في المجموع. على أي حال ، استرجعت المنديل بعناية وأعدته إلى ساكورا ، ثم راقبت المناطق المحيطة من حيث اعتقدت أن كوينجي كان يقف من قبل. لم يبرز شيء في هذه الغابة للوهلة الأولى. لم يكن هناك أي شيء آخر هنا. ما الذي كان ينظر إليه ؟

“أنا أرى. أنا أيضًا لا أعتقد أن الأمر بسيط. حتى لو اجتمع فصلنا كواحد واستهدف الفئة أ … أعتقد فقط أن خسائرنا في الشهر الأول تسببت في أضرار جسيمة “.

من المؤكد أن المدرسة قد ترفضنا إذا تظاهرنا بالمرض.  300 نقطة كانت كافية لاستخدامها بحرية لقضاء إجازة لمدة ليلة واحدة ليومين. لكن عاجلاً أم آجلاً ، ستصل الفاتورة.

ربما كان هيراتا يفكر في حدود كل الطلاب الآخرين. إذا لم تقع الفئة (أ) في التصنيف  ، فلن يكون من السهل تكوين الفرق. حتى لو نجح الفصل D  في العيش بشكل متحفظ أثناء هذا الاختبار ، يمكننا فقط كسب 100  إلى 150  نقطة. في الوقت الحالي ، حتى تجاوز الفئة C  بدا وكأنه حلم صعب المنال.

“كم عدد النقاط التي استخدمتها؟ لتكون قادرا على التمتع بهذا المستوى من

”لا تكن مستعجلا. فالبداية ، يجب أن تجمع الفئة D  معًا وتجتاز هذا الاختبار. بعد ذلك ، يمكننا التركيز على الهدف التالي “.

“أظن ذلك أيضا.”

قرر معظمنا السماح لهيراتا بأخذ زمام المبادرة. إذا عملنا بجد على المدى القصير ، فسنحصل على نقاط الصف. في الوقت الحالي ، لم يكن تجاهل الهوة الشديدة بيننا وبين الطبقات الأخرى فكرة سيئة. اعتذر هيراتا بأدب وتوجه بهدوء إلى المرحاض. تمددت في الفراغ الذي خلفه غيابه. على الأقل ، كان للفئة الأولى الكهف. من المحتمل أن يكون للفئتين B  و C  أيضًا نقاط في مكان ما. على الرغم من أننا احتفظنا بالنهر ، إلا أن هذا وحده قد لا يكون كافياً. بمجرد أن نام الجميع ، قطعت بدقة إحدى الصفحات الفارغة الخمس في الدليل. ثم أخذت قلم حبر جاف.

“اجلسي هنا.”

بعد أن قمت بتكرار خريطة بسيطة للجزيرة ، قمت بطيها في مربع صغير ووضعتها في جيبي. بعد فترة وجيزة ، نظر هيراتا إلى مدخل الخيمة.

“حسنًا ، هذا … هذا لأنني قمت بالتصوير بنفسي.”

“هل تريد أن تأتي وتغسل وجهك معي؟”

أخذوا كيسًا من رقائق البطاطس وألقوا به بالقرب من قدمي آيكي . على الرغم من أنه كان من الواضح أنهم كانوا يحاولون بدء شيء ما ، لم نتمكن من المساعدة في الشعور بالغضب.

قبلت عرضه. كانت درجة حرارة الخيمة ترتفع مع ارتفاع الشمس في السماء. أخذنا مناشف من أمتعتنا الملفوفة بالفينيل وتوجهنا إلى النهر. وضع هيراتا الدليل داخل عبوته. بدت جلجلت الملحقات البلاستيكية التي تصطدم ببعضها من حقيبة هيراتا.

“أعني ، كنت سأفكر أنه بما أنك في الصف أ ستكون ذكيًا ، لكن … ” نظرت إلى الفينيل الذي يغطي مدخل الكهف ، وتركت تنهيدة قسرية.

“هدايا أم شيء من كارويزاوا؟”

“أ- آسف.” لقد جردوا هوريكيتا من جميع الخيارات الأخرى باستثناء الانسحاب. رائع .

“على الفور. كيف خمنت؟ ” من غيرها سيعطيه القليل من الهدايا المبهرة؟ أثناء توجهنا إلى النهر ، صادفنا شخصًا غير متوقع.

“انتهى اليوم الأول ، لذلك تساءلت كيف كان حالك. ظننت أنني سأفحص. موقعك رائع. ” بدا أنه معجب بشكل شرعي بمعسكر قاعدتنا. لا يبدو أن لديه دوافع خفية.

“ما الذي تفعله هنا؟”

“مرحبًا ، أنت جاسوس الأمس! ”

نظر كانزاكي ، طالب من الفئة ب ، في طريقنا. كان معه بعض الأولاد الآخرين الذين لم أكن أعرفهم ، لكنهم على الأرجح كانوا طلابًا في الفصل B  أيضًا.

 

بدوا متفاجئين ، كما لو أنهم لم يتوقعوا منا في مثل هذه الساعة المبكرة ، لكنهم استعادوا رباطة جأشهم بسرعة.

“أنا أرى. حسنًا ، هل يمكننا مواصلة علاقتنا التعاونية؟ اعتقدت أنه من الجيد تجاهل القاعدة المتعلقة بمحاولة معرفة هوية القائد. ما رأيك؟”

“انتهى اليوم الأول ، لذلك تساءلت كيف كان حالك. ظننت أنني سأفحص. موقعك رائع. ” بدا أنه معجب بشكل شرعي بمعسكر قاعدتنا. لا يبدو أن لديه دوافع خفية.

 

“أنت كانزاكي كون ، من الفئة ب ، أليس كذلك؟” بدا أن هيراتا يتذكره.

“هذا اختبار. هل فهمت ماذا نعني؟ يبدو أنك لا تفهم القواعد …  ” لم يبدو Ryuen  سعيدًا عندما تم إخباره بعدم كفاءته الواضحة. في الواقع ، بدا محبطًا.

“هل فاجأتك؟ أنا آسف ، أنا لست هنا لأحدث مشكلة ” . بهذا الاعتذار ، ابتعد كانزاكي.

بعيدا. بعد ذلك ، عندما عدت أنا وساكورا إلى معسكر القاعدة ، أبلغنا الجميع عن الذرة.

”كانزاكي. أين تخيم الفئة ب؟ ” ربما لم يخبرنا ، لكنني اعتقدت أنني سأحاول السؤال. أجاب كانزاكي دون تردد.

“الفئة ج فاشلة . سيساعدنا تدميرهم لأنفسهم “.

“هناك أشجار كبيرة محطمة على طول الطريق من هنا إلى الشاطئ. إذا دخلت الغابة إلى الجنوب الغربي وسرت قليلاً ، يمكنك العثور على موقع التخييم الخاص بنا. لا ينبغي أن تضيع إذا دخلت من تلك الأشجار الكبيرة. إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فتعال  وأخبرها أنه يمكنكم الحضور “. مع ذلك ، غادر كانزاكي. أعطاني هيراتا نظرة غريبة.

“هل يوجد أي شخص في الفصل D يمكنه الجمع بين الجميع؟ هل هو أنت ، هوريكيتا-سان؟ ”

“أظن أنه صديقك ، همم؟ ماذا كان يقصد بعبارة “امض قدما وأخبرها”؟ ”

“أنا أرى. لا يمكننا إجبارك. ومع ذلك ، هل يمكنك الوثوق بنا؟ بعد أن تغادر هنا ، هناك فرصة لأن نستغل كل هذا ، أليس كذلك؟ ”

“هممم ، أتساءل.” كان كانزاكي وإتشينوس وهوريكيتا قد عملوا معًا مؤخرًا في قضية اتهام كاذب. ربما كان يعتقد أنهم ما زالوا في حالة جيدة.

“الفئة ج فاشلة . سيساعدنا تدميرهم لأنفسهم “.

“أتساءل عما إذا كانوا قد أتوا إلى هنا للقيام ببعض الاستطلاع ، انظر كيف قضينا نقاطنا.”

“بعد قطع هذه المنطقة مباشرة ، هناك فتحة. إستديري لليمين وإذهبي مباشرة حتى ترى كهف. من المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي يوجد فيه معسكر قاعدة Class A . ذهبت إلى هناك بنفسي للتحقيق ، لكنني لا أعرف على وجه اليقين. ذلك لأنها دفاعية تمامًا … أو بالأحرى سرية “.

مما لا شك فيه أن هذا كان أحد الأسباب ، بعد رؤية تعبير كانزاكي الاعتذاري قليلاً. يمكنك تقدير عدد النقاط التي تنفقها فقط من خلال عدد المراحيض والاستحمام والخيام. ومع ذلك ، ربما لم يكن هذا هو

 

الشيء الوحيد الذي أراد كانزاكي والآخرون معرفته. لابد أنهم أرادوا اكتشاف قائد صفنا. بعد كل شيء ، تنتهي حقوق الحيازة الحصرية كل ثماني ساعات.

 

ربما قاموا بحساب وقت التجديد وكانوا يأملون في رؤية الموقع محدثًا. ومع ذلك ، فقد خططنا لذلك. لهذا السبب قمنا بتأجيل التحديث الثاني أمس ، لذلك تم تعديل حقوق الملكية لتنتهي صلاحيتها بعد الساعة الثامنة. بهذه الطريقة ، كان من الممكن استخدام الحشود الكبيرة من نداء الأسماء كنوع من التمويه للتحديث. بدا أن هيراتا أكثر قلقا. تمتم بينما كان يجف.

“كما ترى. نحن نستمتع بعطلتنا الصيفية “.

“أتساءل ما إذا كانت استراتيجيتنا خاطئة. حتى لو لم نتمكن من التغلب على الفصول الأخرى ، فقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد لنا أن نتحد في هذا الاختبار. هذا هو السبب الحقيقي لعدم رغبتي في اكتشاف قائدنا “. لمع شعره بالماء. واجه رجل وسيم رائع مثل هذه المشاكل المستمرة.

“علاوة على ذلك ، على الرغم من أنك عادة ما تتصرفين بالتوتر ، فقد كان لديك دائمًا هذا التعبير الواثق حقًا عندما كنت آيدول.”

”لا تقلق كثيرًا. يجب أن تسترخي قليلاً “.

3.4

“شكرا جزيلا. قادم منك ، هذا بصراحة يجعلني سعيدًا حقًا “.

على أي حال ، كانت عقوبة التخمين الخاطئ خمسين نقطة. عندما قمنا بتعيين شخص ما كقائد ، قمنا بمجازفة ، وكانت الاحتياطات ضرورية.

بعد أن غسلت وجهي ، تناولت بعض الماء لشرب. على الرغم من أن الغابة كانت شديدة الحرارة ، إلا أن مياه النهر كانت باردة ولذيذة. كانت المياه هنا عبارة عن مياه جوفية تتدفق إلى النهر كمياه الينابيع ، مما يجعلها مقاومة بشكل طبيعي للاحترار أو التبريد. نظرًا لأنه جاء من المنبع ، كانت درجة حرارة الماء مقاومة للتسخين. كنا محظوظين لتأمين هذا المكان كقاعدة لنا.

“حسنًا ، هذا … هذا لأنني قمت بالتصوير بنفسي.”

“أولاً ، أعتقد أننا بحاجة إلى تعديل ترتيبات نومنا. نظرًا لأن الأرض صعبة للغاية هنا ، فسيكون هذا الأسبوع قاسيًا بدون دعم الظهر المناسب. عندما يستيقظ الجميع ، سأقوم بإجراء استطلاع. علينا أن نتعاون ونبذل قصارى جهدنا “.

“هدئي من روعك. ” سقطت ساكورا في حالة من الذعر. وضعت يدي على كتفيها وأمسكت بها بقوة.

3.1

“هذا هو عملهم الجماعي ، أليس كذلك؟ الفئة ب هي الطبقة المتفوقة لأنهم يتم قيادتهم بشكل جيد ، لذلك عندما يحين الوقت لاتخاذ القرارات ، فهم لا يتقاتلون أو ينفصلون “.

 

 

بعد نداء الأسماء الصباحية ، بدأنا في الاستكشاف. قدم هيراتا أدوارًا للطلاب الأكثر موثوقية ، وبدأ خطته لتوفير النقاط لنا. وفي الوقت نفسه ، فإن الطلاب الأقل فائدة والأكثر استقلالية التفكير مثل هوريكيتا وأنا فعلنا ما يحلو لنا.

“أنا أرى. حسنًا ، هل يمكننا مواصلة علاقتنا التعاونية؟ اعتقدت أنه من الجيد تجاهل القاعدة المتعلقة بمحاولة معرفة هوية القائد. ما رأيك؟”

“ماهذا بحق الجحيم  ؟!”

 

انتشر صوت آيك الغاضب في جميع أنحاء المخيم. نظرت في اتجاهه ، ورأيت اثنين من الطلاب يرتديان ابتسامات واسعة ومتعجرفة. ظهر تعبير مؤلم على وجه إيبوكي للحظة ، لكنها تراجعت بسرعة خلف الخيمة لتختبئ.

 

“كوميا وكوندو ، هاه؟” مثل إبوكي ، تعرفت على هؤلاء الرجال. لقد كانوا من الفئة “ج”.

تمكنت Ichinose  من توحيد فصلها داخل وخارج المدرسة.

“واو ، أنتم من الفئة D تقتصدون حقا، أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا ما كنت أتوقعه من فئة المعيبة “. كانوا يحشوون وجوههم برقائق البطاطس وزجاجات الصودا. لا ماء. مشروب غازي.

استخدمت ساكورا إبهامها وأصابعها في صنع إطار ، ووضعتني وأنا في الإطار عدة مرات. ثم وجهت وجهًا محرجًا ، كما لو أنها ندمت على ذلك. من المؤكد أن الكاميرا ضرورية للحفاظ على الذكريات. نظرًا لأن ساكورا كانت تحمل دائمًا الكاميرا الرقمية الخاصة بها في المدرسة ، فقد تخيلت أن هذه اللحظة ربما كانت فرصة مثالية لالتقاط الصور. حفظ الذكريات ، أليس كذلك؟ لهذا كان لدى إيبوكي كاميرا رقمية.

“يبدو أنك تعيش حياة راقية ، الفئة ج.”

“قالوا شيئًا عن مشاركة كمالياتهم. أي فكرة عما كانوا يتحدثون عنه؟ ” انا سألت.

“هل يعرف ريووين؟” سألت إبوكي.

“عفواً ، سان إيتشينوسي؟ اسف على المقاطعه. هل تعرف أين يوجد ناكانيشي؟ ” سأل طالبًا بصوت متحفظ إلى حد ما.

“إنه طالب من الدرجة C . لقد سمعت شائعات مختلفة عنه. سمعت أنه مجنون جدا “.

“هاه ؟! ما الذي تفعله أيانوكوجي كون ؟! هذا مبكرًا جدًا لذلك!  ” أسقطت ساكورا الذرة وهي تغطي عينيها بيديها.

“ليس مجرد مجنون .  كل ما يفعله هذا الرجل مجنون “. بدت إيبوكي غاضبة ، كما لو كانت تتحدث عن عدو عائلي.

يمكننا حمل المزيد مرة واحدة “.

“هذان هما أصدقاء ريووين. سأقول إنهم  أكثر من تابعين ، رغم ذلك “.

“لا أطيق الانتظار لأرى ما سيفعلونه بمجرد حدوث المشاكل.”

تذكرت الوقت الذي قاتل فيه هذان الشخصان مع سودو. بدا الأمر وكأنهم كانوا يتصرفون بناءً على أوامر من Ryuen ، بدلاً من مجرد البحث عن قتال.

 

“ماذا أكلت حتى على الإفطار؟ أوراق؟ أو ربما البق؟ هنا ، يمكنك تناول بعض الوجبات الخفيفة “.

 

أخذوا كيسًا من رقائق البطاطس وألقوا به بالقرب من قدمي آيكي . على الرغم من أنه كان من الواضح أنهم كانوا يحاولون بدء شيء ما ، لم نتمكن من المساعدة في الشعور بالغضب.

“. أنا مهتمة بمعرفة نواياه. لنذهب.” رافقنا الصبي. عندما اقتربنا من المحيط ، تفوح رائحة اللحم المطبوخ اللذيذة من أنوفنا.

“لدينا رسالة من Ryuuen-san . إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإجازتك الصيفية على أكمل وجه ، تعال إلى الشاطئ الآن. لا تتراجع. إذا سئمت من العيش مثل الحمقى ، فنحن سعداء بمشاركة رفاهيتنا “.

“لكن إذا كنت في الصورة ، ألن يفسد ذلك المشهد؟”

لم يغادروا ، لكنهم استمروا في تناول الوجبات الخفيفة كما لو كانوا يحاولون مضايقتنا. صدمهم آيك ، لكن يبدو أنهم لم يهتموا. استمر الاستفزاز لمدة عشر دقائق أخرى على الأقل ، حتى عادت مجموعة هيراتا وقررت الفئة C  إيقافها. توجهوا عائدين نحو موقع المعسكر.

“أنا … ب- لكن … ”

قال إبوكي: “لا أعتقد أنهم كانوا يبحثون عني”.

“عفواً ، سان إيتشينوسي؟ اسف على المقاطعه. هل تعرف أين يوجد ناكانيشي؟ ” سأل طالبًا بصوت متحفظ إلى حد ما.

“بلى. أعتقد أنهم أرادوا مضايقتنا “. بغض النظر عن زيارتهم الغريبة ، فقد حصلنا على معلومات قيمة عنها

 

الفئة ج: كان لديهم أشياء فاخرة ووجبات خفيفة وصودا وما إلى ذلك. كانوا يحترقون من خلال النقاط. في اختبار مثل هذا ، حيث كان الاقتصاد أمرًا حاسمًا ، ماالذي كانوا يفكرون فيه؟

“يبدو أنك تعمل بشكل جيد من أجل نفسك. تبدو هذه الحفلة باهظة للغاية “.

“قالوا شيئًا عن مشاركة كمالياتهم. أي فكرة عما كانوا يتحدثون عنه؟ ” انا سألت.

 

“أتساءل عما إذا كانت الأمور تتجه نحو هذا السيناريو الأسوأ الذي تخيلته … ”

“أم … ما هو المختلف؟” إذا لم تنجح حاسة البصر لديك ، فعليك الاعتماد على الحواس الأخرى .

لم تقل إبوكي شيئًا أكثر من ذلك ، لكنها اتجهت نحو شجرة على أطراف المخيم. أسوأ سيناريو تخيلته ، أليس كذلك؟ بدا إخبار هوريكيتا بهذا الأمر وكأنه فكرة جيدة.

“لدينا الكثير من الطعام! ” يبدو أن الحقيبة ممتلئة تمامًا.

“مرحبًا ، هوريكيتا ، أنت بالجوار؟”

صرخ ياموتشي وهتف بينما ذهبت لإبلاغ هيراتا. بعد ذلك بفترة وجيزة ، قمنا بتنظيم الطلاب في فريق غادر المخيم لإعادة الذرة. بالإضافة إلى ذلك ، وضعنا هدفًا يتمثل في استكشاف أماكن أخرى والبحث عن المزيد من الطعام. قرابة الساعة الواحدة بعد الظهر ، عاد الجميع من حصاد الذرة.

بعد الإفطار ، عادت هوريكيتا على الفور إلى الخيمة ، ولم أر لها أي أثر. دعوتها أمام خيمة البنات. رغم أنها لم ترد ، اهتزت الخيمة قليلاً ، وسمعت أصوات احتكاك القماش ببعضها. صعدت هوريكيتا ببطء إلى الخارج.

على أي حال ، كانت عقوبة التخمين الخاطئ خمسين نقطة. عندما قمنا بتعيين شخص ما كقائد ، قمنا بمجازفة ، وكانت الاحتياطات ضرورية.

“هل سمعت هذه الأصوات ؟” انا سألت.

“انت تبالغ. إنها مجرد فينيل. أرني حقليلا “. استدارت هوريكيتا لمواجهة الصبيان ، ولم تبدُ خائفًا على الإطلاق.

“الاستفزاز الرخيص القادم من الدرجة C؟ نعم سمعت.”

قرر معظمنا السماح لهيراتا بأخذ زمام المبادرة. إذا عملنا بجد على المدى القصير ، فسنحصل على نقاط الصف. في الوقت الحالي ، لم يكن تجاهل الهوة الشديدة بيننا وبين الطبقات الأخرى فكرة سيئة. اعتذر هيراتا بأدب وتوجه بهدوء إلى المرحاض. تمددت في الفراغ الذي خلفه غيابه. على الأقل ، كان للفئة الأولى الكهف. من المحتمل أن يكون للفئتين B  و C  أيضًا نقاط في مكان ما. على الرغم من أننا احتفظنا بالنهر ، إلا أن هذا وحده قد لا يكون كافياً. بمجرد أن نام الجميع ، قطعت بدقة إحدى الصفحات الفارغة الخمس في الدليل. ثم أخذت قلم حبر جاف.

“أنا قلق قليلا. اريد ان اتفحص الوضع هل تهتمين بالمجيء؟ ”

“ما هو؟”

“من غير المعتاد أن أراك تأخذ زمام المبادرة. هل أنت بخير؟” كنت سأحب أن أرمي هذه الكلمات في وجهها.

“هاه؟ هوريكيتا-سان؟ وأيانوكوجي كون؟ ”

“حسنًا ، أنا متفرغ لمدة أسبوع. ليس لدي أي شيء أفعله اليوم ، لذلك كنت أقتل الوقت “.

“يبدو بهذه الطريقة. لقد استنفدوا كل نقاطهم ، على أي حال “.

“لا أريد أن أتحرك كثيرًا. بما أنني القائد ، إذا تميزت كثيرًا ، فسنكون في وضع سيء “.

من الواضح أن ياهيكو أراد الرفض ، لكنه ظل صامتًا بعد كاتسوراغي أطلق عليه نظرة حادة.

“هذه مخاطرة مؤكدة.” حتى إذا كان شخص ما لا يعرف هوية القائد بشكل مؤكد ، فقد يخمن بشكل صحيح إذا لاحظ سلوكًا مريبًا. كلما كان الشخص أكثر وضوحًا ، زاد الاهتمام الذي يجذبه.

“إذا كان الشخص الموجود في الأعلى غير كفء ، فسوف يعاني من هم دونه. قالت هوريكيتا:  “هذا مثير للشفقة”.

“أفهم ما تشعرين به ، ولكن حتى لو بقيت هنا ، فمن المحتمل ألا يتغير الوضع ، أليس كذلك؟ عيون  Ryuen  عليك وحتى أنك كنت تراقبين Ichinose . سيتذكر الناس أنك الأخت الصغرى لرئيس مجلس الطلاب. بغض النظر عما تفعلينه ، ستكونين هدفًا “.

“بالطبع أنا بخير مع ذلك.”

على أي حال ، كانت عقوبة التخمين الخاطئ خمسين نقطة. عندما قمنا بتعيين شخص ما كقائد ، قمنا بمجازفة ، وكانت الاحتياطات ضرورية.

“أتساءل عما إذا كانت الأمور تتجه نحو هذا السيناريو الأسوأ الذي تخيلته … ”

“أنت على حق. أفترض أنني لا أستطيع أن أقول ما هو الصحيح.. أنا مهتمة بالأحرى بحالة الطبقات الأخرى. لنذهب.”

الآن.” مهد كاتسوراغي الطريق بهدوء. ساكورا لا تزال قلقة ونحن نسرع

انطلقنا أنا وهوريكيتا إلى الشاطئ ، حيث تنتظر الفئة ج. بدا أن خطواتها الثقيلة تكذب اللامبالاة العرضية.

”إ- انتظر! مهلا! انتظر ، قلت! لا تفعلي ما يحلو لك! ” تحرك ياهيكو أمام هوريكيتا لمنعها ، لكن كلمات هوريكيتا أوقفته.

3.2

الفصل 3 : خصوم على الطريق

 

” لنفترض أن الاختبار انتهى اليوم. ماذا بعد؟ هل تعتقدين أن هذه الرحلة ستتحول إلى إجازة مثالية؟ ”

عندما اقتربنا من حافة الغابة ، رأينا الشاطئ ومجموعة كبيرة من طلاب الفصل C على ذلك الشاطئ. لم أكن لأتخيل أنا وهوريكيتا الموقف الذي رأيناه.

“هوي ، أنت! لماذا كنت بمفردك وبلا قميص مع ساكورا ؟!

“مستحيل … كل هذه الأشياء … هل هذا ممكن حتى؟”

“كانت حالته الجسدية سيئة وكان غير مستقر عقليا. في هذه الحالة ، من الأفضل التقاعد. إذا فعل الجميع ذلك ، يمكنهم العودة إلى قارب الركاب والاستمرار في حياتهم. هذا ما قصدوه بالاستمتاع الكامل بعطلتهم الصيفية: بدون مشقة ” .

حتى أثناء مشاهدة المشهد الحقيقي للغاية ، استمرت هوريكيتا في تكرار كلمة “مستحيل”. شعرت بالمثل. قاموا بتركيب مراحيض وغرف استحمام مؤقتة. لكن كان لديهم أيضًا قماش مشمع للحماية من أشعة الشمس ، وحفلات شواء ، وكراسي ، ومظلة. كان لديهم وجبات خفيفة ومشروبات. كل ما هو مطلوب لقضاء وقت ممتع ومريح كان هنا. شممنا رائحة دخان طهي اللحم وسمعنا ضحكًا. زلاجات نفاثة تتخطى الشاطئ. كان الطلاب يستمتعون بأنفسهم في المحيط ، وهم يصرخون بفرح. بناءً على حساب تقريبي ، من المحتمل أن يكونوا قد أنفقوا 150 نقطة أو أكثر.

“لكنني الآن سعيد لأننا أتينا إلى هنا. هذا لأنني لم تتح لي الفرصة أبدًا للتحدث معك هكذا من قبل ، أيانوكوجي-كون …  ” معًا ، في أعماق الغابة ، احتضنتنا الطبيعة وشعور بالصفاء.

“ما الذي تفعله الفئة C ؟ ألا يخططون لحفظ النقاط؟ ” كان هذا هو التفسير الوحيد. تجاوز هذا التبذير.

بدت كلماتها كإعلان هزيمة. كان انطباعي هو نفسه انطباعها. كان هناك فرق كبير بين D  و B  ، ليس فقط في النقاط.

“دعونا نتحقق من الأمور. أتساءل ما الذي يفكر فيه الفصل C؟ ”

“هذا لن يزعجني على الإطلاق. الى جانب ذلك، أنا…. ” تمتمت ساكورا بهدوء شديد لدرجة أنني لم أستطع سماع أي شيء حتى لو وضعت أذني قريبة.

خرجنا من الأدغال وسرنا إلى الشاطئ. لاحظنا أحد الطلاب ، ونادى على طالب آخر قريب. لم نتمكن من رؤية وجهه جيدًا ، لأنه كان يميل على كرسيه. هرع أحد الأولاد إلينا.

“ما  الأمر؟”

 

كان للفصل D  طلاب أنانيون مثل Kouenji  ، الذي هرب بمفرده ، ولم يكن لدى أي شخص في فصلنا القدرة على التدخل. وفي الوقت نفسه ، جمعت Ichinose الفصل B  معًا ، ولم يكن هناك أي إشارة إلى الفوضى. كان لديهم إحساس حقيقي بالوحدة ، وربما كان الاختلاف الأكبر بين الفئتين D  و B  الآن. وكلما طال هذا الصراع ، ازداد هذا الاختلاف حدة.

قال:  “أم ، ريووين سان طلب حضورك” . انطلاقا من جبن صوته ، كان إما خائفا أو فاترا بشكل طبيعي.

“بالطبع أنا بخير مع ذلك.”

“إنه يحكم زملائه في الفصل مثل الملك. إنه مثل الترحيب الملكي. ماذا علينا ان نفعل؟”

“توقفي عن الشد. الفئة أ تحتل هذا المكان. الفئة D  ليس لديها إذن لاستخدامها!  ”

“الأمر متروك لك يا هوريكيتا.”

“حسنًا ، دعنا نتناول الموقف شيئًا فشيئًا ، أليس كذلك؟ نظرًا لوجود أماكن مختلفة في الغابة حيث يمكننا العثور على الفواكه والخضروات ، يمكننا تعويض النقص في النقاط عن طريق البحث عن الطعام. يمكننا أيضًا التوجه إلى البحر والصيد. هذا ما كنت أفكر في أننا سنفعله من أجل الطعام. لسنا قلقين بشأن المياه ، لأن لدينا بئرًا “.

“. أنا مهتمة بمعرفة نواياه. لنذهب.” رافقنا الصبي. عندما اقتربنا من المحيط ، تفوح رائحة اللحم المطبوخ اللذيذة من أنوفنا.

“اسمي كاتسوراغي ، من الفئة أ. إنه ياهيكو. نظرًا لأن هذه هي المرة الثانية التي التقينا فيها ، يجب أن يكون التقديم الذاتي جيدًا ، نعم؟ ”

“هذا أمر شائن للغاية.” لا يبدو أن صفنا يعرف كيف يحصل على إجازة. اقتربنا من الرجل الذي يقود هذه الجنة الممتعة.

“هل هذا … الذرة؟”

“اعتقدت أن شخصًا ما كان يستنشق. إنه أنت ، أليس كذلك؟ ما هي الأعمال التي لديك معي؟ ”

حتى لو كان لديهم بعض المدخرات ، يمكن أن يكون بضع عشرات فقط على الأكثر. مع غياب الطالبين عند نداء الأسماء سيبتلعهما.

“يبدو أنك تعمل بشكل جيد من أجل نفسك. تبدو هذه الحفلة باهظة للغاية “.

“هممم ، أتساءل.” كان كانزاكي وإتشينوس وهوريكيتا قد عملوا معًا مؤخرًا في قضية اتهام كاذب. ربما كان يعتقد أنهم ما زالوا في حالة جيدة.

ريووين ، مدبوغ ومرتدي ملابس السباحة ، مستلقيا على كرسيه. تومض أسنانه البيضاء علينا.

كان هناك حوالي خمسين كوزاً من الذرة ، لكن حملها دون مساعدة كان مستحيلاً. سنحتاج حتماً إلى القيام بعدة رحلات إذا أردنا إعادتهم جميعًا. خلعت قميصي.

 

“هل تريد تجربة البقاء على قيد الحياة في هذه الجزيرة المهجورة في هذا الحر القذر؟ لا تمزح. الفئة D ، وهي الأقل على الإطلاق ، يتعين عليها أن تتحمل الجوع والحرارة وعدم الجدوى لمجرد توفير 100  أو 200  نقطة فئة. انه يجعلني اضحك.” ركض إيشيزاكي ، وهو يتصبب عرقًا و جلب الماء. سلم زجاجة الماء الباردة لريوين. ومع ذلك ، رمى Ryuen  مرة أخرى في Ishizaki.

 

كنت أخشى أنه إذا غادرنا ووجدت الطبقات الأخرى هذا المكان ، فسوف يحصدون الذرة. كنت أرغب في تقليل هذا الخطر.

 

“هل سمعت هذه الأصوات ؟” انا سألت.

 

“أنا أرى. حسنًا ، هل يمكننا مواصلة علاقتنا التعاونية؟ اعتقدت أنه من الجيد تجاهل القاعدة المتعلقة بمحاولة معرفة هوية القائد. ما رأيك؟”

 

الفصل 4: معنى الحرية

 

“هذا … حسنًا ، حسنًا. وماذا في ذلك؟ إذا كان لديك صفر نقاط –  ”

 

“حسنًا ، يمكنك قول ذلك. لهذا السبب حصلت على عقوبة خفيفة “. قام بإيماءة مثل صفع خد أحدهم. لقد ضربها Ryuen  بالفعل.

 

 

 

“حسنًا ، أنا متفرغ لمدة أسبوع. ليس لدي أي شيء أفعله اليوم ، لذلك كنت أقتل الوقت “.

 

“أوه لا. لا أستطيع النوم بهدوء في هذه البيئة. أوه ، آه … آه ، ظهري يؤلمني. حسنًا ، أعتقد أن هذا طبيعي فقط بدون سرير مناسب “.

 

“حسنًا ، يمكنك قول ذلك. لهذا السبب حصلت على عقوبة خفيفة “. قام بإيماءة مثل صفع خد أحدهم. لقد ضربها Ryuen  بالفعل.

 

لا يمكن أن نسأل المعلم أيضا. لحسن الحظ ، لدينا بعض الأطفال الذين هم على دراية بالتخييم في فصلنا “. بجانب الدش المائي كان هناك مرحاض بسيط مع خيمة تعمل بلمسة واحدة. لا يبدو أن أي شيء في الداخل.

 

بعد أن أكدنا من جديد تبادل المعلومات المتبادلة وعزمنا على البقاء في علاقة تعاون ، تنهد هوريكيتا بإعجاب عميق أثناء النظر حولنا. كان هناك شعور بالتضامن الحقيقي هنا ، بدون اضطراب على الإطلاق. قام كل طالب بدوره أو دورها. بالإضافة إلى ذلك ، بدا أن الجميع يؤدون واجباتهم بسعادة. عادة ، ستجد شخصًا يكره وظيفته أو يحاول تخطيه.

“كما ترى. نحن نستمتع بعطلتنا الصيفية “.

ريووين ، مدبوغ ومرتدي ملابس السباحة ، مستلقيا على كرسيه. تومض أسنانه البيضاء علينا.

نشر ذراعيه على نطاق واسع ، متفاخرًا بالروعة.

“هممم. على أي حال ، لا تتحركي في الوقت الحالي ، حسنًا؟ ” “حسنًا. بالتأكيد …  ” مع هذا التحذير الدقيق ، تركت أكتاف ساكورا. وفى الوقت نفسه، تتلوى اليرقة وكأنها بدأت تذهب إلى مكان ما. أنا متأكد من أنها أرادت الهروب فقط ، وكان علي التفكير في طريقة لإزالتها بأمان.

“هذا اختبار. هل فهمت ماذا نعني؟ يبدو أنك لا تفهم القواعد …  ” لم يبدو Ryuen  سعيدًا عندما تم إخباره بعدم كفاءته الواضحة. في الواقع ، بدا محبطًا.

 

“أنا مصدوم. هل هذا يعني أنك تقدمين المساعدة حتى لعدو مثلي؟ ”

“هدئي من روعك. ” سقطت ساكورا في حالة من الذعر. وضعت يدي على كتفيها وأمسكت بها بقوة.

“إذا كان الشخص الموجود في الأعلى غير كفء ، فسوف يعاني من هم دونه. قالت هوريكيتا:  “هذا مثير للشفقة”.

“آه. من نادي كرة القدم! أنا أعرفه ، أعرفه! إنه مشهور حقًا بين الفتيات “. بدت هوريكيتا غير مهتمة بالحديث عن هيراتا ، لذلك غيرت الموضوع.

ابتسم Ryuuen  ببساطة ، وأمسك بزجاجة الماء الموضوعة بجانب

“هذا صعب ، حتى بالنسبة لصانع السلام الطبقي.” لم أستطع أن أفهم تحمل هذا النوع من المسؤولية. ألقيت نظرة خاطفة على الدليل ، قام هيراتا بتعديل وضعه حتى أتمكن من النظر إليه بشكل مريح. كنت ممتنًا لمثل هذه الأعمال الصغيرة

مذياع.

“العمل بجهد من أجل تقييم الفصول الأخرى هو مثل هذا الألم.” أدارت هوريكيتا كعبها لتبتعد ، لكنها توقفت.

“كم عدد النقاط التي استخدمتها؟ لتكون قادرا على التمتع بهذا المستوى من

بعد الإفطار ، عادت هوريكيتا على الفور إلى الخيمة ، ولم أر لها أي أثر. دعوتها أمام خيمة البنات. رغم أنها لم ترد ، اهتزت الخيمة قليلاً ، وسمعت أصوات احتكاك القماش ببعضها. صعدت هوريكيتا ببطء إلى الخارج.

الترفيه ، أعني. ”

“يبدو أنهم ليس لديهم نية لأخذ هذا الاختبار على محمل الجد. هناك خمسة أيام متبقية ، وسوف تنفد نقاطهم قبل انتهاء الاختبار. لا أستطيع أن أتخيل أنهم سيكونون قادرين على تغيير وضعهم . لا أستطيع فهمهم “. لا يبدو أن إيتشينوسي قادرة على التوصل إلى الإجابة أيضًا.

“هممم. أجاب ريوين بلا ذنب ، حسنًا ، لم أقم بحسابات دقيقة.  تك. أصبحت دافئة بالفعل. يا إيشيزاكي. أحضر لي بعض الماء البارد على الفور “.

خرجنا من الأدغال وسرنا إلى الشاطئ. لاحظنا أحد الطلاب ، ونادى على طالب آخر قريب. لم نتمكن من رؤية وجهه جيدًا ، لأنه كان يميل على كرسيه. هرع أحد الأولاد إلينا.

سكب ريووين ما تبقى من مياهه على الرمال ، تقريبًا في استفزاز. إيشيزاكي ، الذي كان يلعب الكرة الطائرة تقريبًا ، أصيب بالذعر وهرع لإحضار ريووين مياه أخرى. كان جبل من الصناديق الكرتونية مكدسة داخل الخيمة ، مليئة على الأرجح بالطعام والماء. أطل ساكازاكي في مبرد بجانب الصناديق.

“يبدو الأمر كذلك.”

“كما ترى ، نحن نستمتع بعطلتنا الصيفية. نحن لسنا أعدائك. هل تفهمين ؟”

خرجنا من الأدغال وسرنا إلى الشاطئ. لاحظنا أحد الطلاب ، ونادى على طالب آخر قريب. لم نتمكن من رؤية وجهه جيدًا ، لأنه كان يميل على كرسيه. هرع أحد الأولاد إلينا.

وجدت هوريكيتا أن سلوكه غير مفهوم ، ضغطت بأصابعها على جبينها وجعد حواجبها كما لو كانت تعاني من صداع.

“لكنني الآن سعيد لأننا أتينا إلى هنا. هذا لأنني لم تتح لي الفرصة أبدًا للتحدث معك هكذا من قبل ، أيانوكوجي-كون …  ” معًا ، في أعماق الغابة ، احتضنتنا الطبيعة وشعور بالصفاء.

“نحن نحاول تحذيرك. انت أحمق.”

قال إبوكي: “لا أعتقد أنهم كانوا يبحثون عني”.

“أي واحد منا هو الأبله؟ أنا؟ أنت؟” لن يقبل Ryuen أي إهانات ، وألقى بها مرة أخرى في Horikita .

“بلى. الحشرات. مثل الجنادب واليعسوب ، هذه الأنواع من الأشياء ”

“هل تريد تجربة البقاء على قيد الحياة في هذه الجزيرة المهجورة في هذا الحر القذر؟ لا تمزح. الفئة D ، وهي الأقل على الإطلاق ، يتعين عليها أن تتحمل الجوع والحرارة وعدم الجدوى لمجرد توفير 100  أو 200  نقطة فئة. انه يجعلني اضحك.” ركض إيشيزاكي ، وهو يتصبب عرقًا و جلب الماء. سلم زجاجة الماء الباردة لريوين. ومع ذلك ، رمى Ryuen  مرة أخرى في Ishizaki.

“أنا مصدوم. هل هذا يعني أنك تقدمين المساعدة حتى لعدو مثلي؟ ”

“قلت أن أحضر لي الماء البارد. هذه المياه دافئة “.

“في البداية كنا قلقين بشأن ما إذا كانت المياه صالحة للشرب ، ولكن عندما نظرنا حولنا إلى البيئة المحيطة والمواد الغذائية المزروعة ، قررنا أن البئر يجب أن تكون على ما يرام. لأكون في الجانب الآمن ، حاولت شرب الماء أمس. انتظرت لبعض الوقت ، لكنني لم أصب باضطراب في المعدة. بدءًا من هذا الصباح ، كان الجميع يستخدمه جيداً للحصول على الماء “. لم يقفزوا إلى الداخل واستخدموا البئر منذ البداية. لقد بدأوا في استخدامه فقط بعد التحقق منه بشكل صحيح. يفضل معظم الناس الشرب من شيء مناسب يمكن أن يوفر نقاطًا.

“أنا … ب- لكن … ”

ريووين ، مدبوغ ومرتدي ملابس السباحة ، مستلقيا على كرسيه. تومض أسنانه البيضاء علينا.

“هممم؟” كان تلاميذ Ryuen  مثل تلاميذ الثعبان. تصلب جسد إيشيزاكي. حمل الزجاجة وركض عائداً نحو الخيمة.

“الاختبار حرفيًا يتعلق بالحرية. طريقة تفكير ريووين هي إحدى طرق التعامل معها. يبدو أن إبوكي وطالب آخر قد تمردوا ، وبسبب تلك الفئة سي ستفقد عشرين نقطة في اليوم. نظرًا لأنه كان يعلم أنه سيخسر العديد من النقاط كل يوم بغض النظر عن أي شيء ، فقد توصل إلى استراتيجية صارمة “. نظرًا لأنني لم أكن أعرف متى قرر Ryuuen  إنفاق جميع نقاط الفئة C ، كان بإمكاني فقط التخمين.

“هذا الاختبار يتعلق بالمثابرة والبراعة والتعاون. من المحتمل أن يكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لك منذ البداية. لا يمكنك حتى وضع خطة مرضية “.

“لكنني الآن سعيد لأننا أتينا إلى هنا. هذا لأنني لم تتح لي الفرصة أبدًا للتحدث معك هكذا من قبل ، أيانوكوجي-كون …  ” معًا ، في أعماق الغابة ، احتضنتنا الطبيعة وشعور بالصفاء.

لم يتمكنوا من الصمود لمدة أسبوع بعد أن أنفقوا النقاط ببذخ. في النهاية ، ستصبح حياتهم جحيمًا. ستصبح الأقمشة والمظلات والكراسي وأشياء أخرى عقبات.

“هل يعرف ريووين؟” سألت إبوكي.

“تعاون؟ لا تجعلني اضحك. يخون الناس بعضهم البعض بسهولة. الناس يكذبون. العلاقات المبنية على الثقة ليست قابلة للحياة. يمكنك أن تثق بنفسك فقط. إذا انتهيت من الاستطلاع ، غادري. ولكن إذا كنت ترغبين في ذلك ، فنحن نرحب بك هنا. أنت حرة في الاستمتاع بنفسك ، سواء كان ذلك لتناول اللحوم أو اللعب على الزلاجات النفاثة. أو ربما تفضلين الاستمتاع بنوع مختلف من المرح معي؟ يمكنني تجهيز خيمة للاستخدام الشخصي “.

لم يتمكنوا من الصمود لمدة أسبوع بعد أن أنفقوا النقاط ببذخ. في النهاية ، ستصبح حياتهم جحيمًا. ستصبح الأقمشة والمظلات والكراسي وأشياء أخرى عقبات.

“هذا ليس نوع الإجابة التي أتوقع أن أسمعها من شخص أعلن الحرب علينا.”

“توقفي عن الشد. الفئة أ تحتل هذا المكان. الفئة D  ليس لديها إذن لاستخدامها!  ”

“أنا أكره العمل الجاد . الصبر؟ إنقاذ؟ لابد أنك تمزحين .” عاد إيشيزاكي مرة أخرى وسلم زجاجة ماء أخرى. فتح Ryuen الغطاء وصرخ.

رأينا كهفًا مفتوحًا بدا وكأنه قطع عميقًا في سفح الجبل ، مثل فم الشيطان. كان هناك مرحاضان مؤقتان وغرفة استحمام واحدة بالقرب من المدخل.

“هذه هي الطريقة التي أفعل بها الأشياء. لا أكثر ولا أقل.”

3.2

“حقا ؟. حسنًا ، افعل ما يحلو لك. إنه مناسب لنا ، على أي حال “. غيرت هوريكيتا رأيها. لن تكون الفئة C  عدونا هنا ، لذا لم تكن هناك مشكلة.

رفع ياهيكو صوته صارخا غاضبا. ساكورا قفزت مرة أخرى في مفاجأة. عند رؤية ذلك ، أسقط كاتسوراغي قبضته المشدودة بإحكام على رأس ياهيكو. كنا نسمع الضجيج الباهت المؤلم من حيث وقفنا.

“العمل بجهد من أجل تقييم الفصول الأخرى هو مثل هذا الألم.” أدارت هوريكيتا كعبها لتبتعد ، لكنها توقفت.

لم أكن أعرف أي نوع من الأوهام التي كان ياموتشي يعاني منها ، لكن الآن لم يكن الوقت المناسب للتعامل معه.

“هناك شيئ آخر. هل تعرف إبوكي ، ؟ ”

“جئنا للتجسس. لديك مشكلة؟” ردت هوريكيتا بأسلوب مهيب. بدا الأمر وكأن مفتاحًا جريئًا قد انقلب في دماغها. تابعت ،

“بلى. إنها عضوة في صفنا. ماذا عنها؟”

“أ- آسف.” لقد جردوا هوريكيتا من جميع الخيارات الأخرى باستثناء الانسحاب. رائع .

“وجهها منتفخ. من فعل ذلك بها؟ ” بينما كانت هوريكيتا مقتنعًة تقريبًا بأنه الجاني ، سألته عن قصد بطريقة ملتوية.

“الطبيعة بالتأكيد رائعة ، أليس كذلك؟ قالت ساكورا:  “أحب أن أقضي الكثير من وقت فراغي في الطبيعة ، حتى لو كان ذلك مجرد التجول”.

“آه. هربت من هنا فجأة. ذهبت للبحث عن مساعدة من فصل آخر في النهاية؟ فتاة مثيرة للشفقة “.

“في هذه الحالة ، ليس لدي خيار سوى التخلي عما أحمله بشكل صحيح

شم ريوين في اشمئزاز ، ثم استلقى على كرسيه.

بدوا متفاجئين ، كما لو أنهم لم يتوقعوا منا في مثل هذه الساعة المبكرة ، لكنهم استعادوا رباطة جأشهم بسرعة.

“هناك أغبياء عاجزون في هذا العالم. لا يحتاج الملك الى الأتباع الذين يعصون الأوامر. لقد قررنا أن نستخدم نقاط الفصل لدينا حسب رغبتي. هذه حقيقة الأمر. علاوة على ذلك ، من غير المجدي رفع راية الثورة ضد الطبقة الحاكمة “.

“ماذا لو أخذنا استراحة قصيرة؟ من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى وجهتنا “. ربما كانت ساكورا منهكًة بعد السير في مثل هذا الممر الصعب لمدة نصف ساعة. بدت مرتاحة. بحثت عن شجرة كبيرة يمكن أن توفر الظل ضد الحرارة الشديدة ، وجلس كلانا بين الجذور ، حيث توجد مساحة كافية لشخصين. ومع ذلك ، قررت ساكورا الجلوس بعيدًا قليلاً ، ربما بسبب طبيعتها المحجوزة. لكن الأرض كانت وعرة وغير مستوية ، لذا ربما أضرها الجلوس هناك.

“بعبارة أخرى ، اشتبكت إيبوكي-سان معك عندما أردت إنفاق نقاط.”

“العمل بجهد من أجل تقييم الفصول الأخرى هو مثل هذا الألم.” أدارت هوريكيتا كعبها لتبتعد ، لكنها توقفت.

“حسنًا ، يمكنك قول ذلك. لهذا السبب حصلت على عقوبة خفيفة “. قام بإيماءة مثل صفع خد أحدهم. لقد ضربها Ryuen  بالفعل.

“بشكل عام ، أعتقد أننا جميعًا على نفس الصفحة ، لكنهم يتقدمون أكثر”. قالت هوريكيتا ، بعد أن غادرنا ولم يكن هناك أي أشخاص آخرين حولنا.

“لقد تحداني صبي آخر أيضًا ، لذلك طردته. سمعت أنه لم يمت ، لذا فمن المحتمل أنه في مكان ما يأكل العشب والحشرات من أجل البقاء “. لم أستطع أن أتخيل أن هذا شيء يمكنك قوله عن صديق. لكن الآن فهمت تماما. حتى لو كانت إيبوكي غائبًة أثناء مناداة الأسماء ، فلن يهتم الفصل C . لهذا السبب لم يهتم Ryuen  بزملائه في الفصل أو حاول العثور عليهم.

 

“لقد … استنفدت كل نقاطك في اليوم الأول ، أليس كذلك؟” سأل هوريكيتا.

“حقا ؟. حسنًا ، افعل ما يحلو لك. إنه مناسب لنا ، على أي حال “. غيرت هوريكيتا رأيها. لن تكون الفئة C  عدونا هنا ، لذا لم تكن هناك مشكلة.

حتى لو استخدمت كل النقاط الـ300 التي حصلت عليها ، فلن تكون هناك أي عقوبات. كان التأثير غير موجود.

لم أستطع الإشارة هنا ، إذن. كنت بحاجة للتفكير بطريقة أخرى. تمنيت لو تمكنت من انتزاعها بسرعة ، لكن كوني صبيًا من المدينة ، كرهت الحشرات أيضًا. حتى لو حاولت إزالة الخطأ بفرع أو شيء من هذا القبيل ، فإن ساكورا ستلاحظ بلا شك.

“نعم ، كما قلت. لقد استخدمت كل نقاطنا “.

“انت محقة في ذلك. لا أستطيع أن أجادل في هذه النقطة. ومع ذلك ، فهي شيء من القاعدة غير المعلنة. أنت في الفئة D  لديك بقعة بجانب النهر. الفئة ب لديها بئر. أنت تعيشين في المساحة المشغولة وتحيط بها ، لذا فهي في منتصف الطريق محتكرة. هل اتخذت أي إجراءات حازمة في التعامل مع المتسللين على منطقتك؟ ” أوقفت كلمات كاتسوراجي الهادئة هوريكيتا في مسارها.

كانت استراتيجيته هي أن تكون عند نقطة الصفر لإبطال العناصر السلبية. كان بالتأكيد غير متوقع ، لكنه جاء بسعر باهظ. مع عدم وجود نقاط ، ستكون للفئة C أدنى مرتبة. حتى لو تمكنوا من تخمين هوية كل قائد فئة آخر ، فيمكنهم فقط تحقيق 150  نقطة كحد أقصى.

قال هوريكيتا:  “كنت أتساءل عما إذا كان يتعين علينا الدخول مؤقتًا في علاقة تعاونية ، مثل المرة السابقة”.

“إذا كانت إبوكي معك ، فمن الأفضل لك طاردها بعيدًا. إذا كنت تغمرينها بتعاطفك المحرج ، فسيكون لديك شخص إضافي واحد لتحضير الماء والطعام والفراش من أجله. على أي حال ، إذا لم تتمكن من التعامل معها ، يمكنها العودة إلى هنا. إذا كانت تتذلل على الأرض ، فسوف أسامحها. لدي قلب متسامح “. كان سيغفر تحديها إذا عادت لتكون تحت سيطرته. يبدو أنه متأكد من أنها ستفعل ذلك. سيكون من الصعب على إبوكي العيش بمفرده على جزيرة مهجورة لمدة أسبوع واحد.

تساءلت عما إذا كان بإمكان كانزاكي استنتاج هذه المعلومات حول فصلنا هذا الصباح فقط. أخرجت Ichinose ، بابتسامة عريضة ، دليلاً من كيس بالقرب من قدميها. أطلعتنا على ورقة بيضاء ، تفصل ما اشتروه ، وقرءتها بصوت عالٍ.

“يا له من تفكير قصير النظر. أنت سعيدة الآن باستخدام نقاطك ، ولكن ما الذي تخطط للقيام به بعد انتهاء الحفلة؟ ”

لماذا ا؟! هاه ؟!  ”

“ها ها ها ها. ماذا علي أن أفعل ، أتساءل؟ حسنًا ، أفترض أن الأشخاص العاديين لا يمكنهم الانخراط إلا في التفكير العادي. أنت يائسة لحماية النقاط التي حصلت عليها. أبحث حولك عن القادة ، ممسكين بمواقع يائسة ، التعرق بالركض عبر الغابة.  “. على الرغم من أننا واجهناه بالحقائق ، ضحك ريووين ولم يُظهر أي علامة على الذعر.

“لا يمكنني رؤية الداخل من هنا … ” ربما كانت تحاولة تأكيد ما كان في الكهف مع الحفاظ على المسافة أقرب إلى المستحيل. لم أعرف هوريكيتا ولا أنا أي شخص في الفصل أ. على الرغم من أننا كنا نعتزم التسلل والبقاء مختبئين وجمع المعلومات ، فإننا لن نصل إلى أي مكان. صعدت فوق هوريكيتا وتوجهت إلى الكهف.

“. دعنا نعود ، أيانوكوجي كون. إذا بقينا هنا لفترة أطول ، سأبدأ في الشعور بالمرض فقط “.

هل حصلت الفئة “ب” بشكل طبيعي على هذه الأشياء ، مثلما حدث عندما عثرت كوشيدا ومجموعتها على كل تلك الفاكهة؟ نظرًا لأنها قالت كلمة “خضروات” ، فمن المحتمل أن تكون قد حصلت على نتائج أفضل من الفئة D . Ichinose  التي أخذتنا إلى البئر ، وأظهرت لنا نظام البكرة المستخدمة لإحضار دلو من الماء.

“أراك لاحقًا ، سوزوني.”

“لا أعرف بالضبط أين وجدت ذلك ، لكن لا تناديني باسمي الأول بشكل عابر.” من الواضح أن ريووين قام ببعض التحقيقات.

“لا أعرف بالضبط أين وجدت ذلك ، لكن لا تناديني باسمي الأول بشكل عابر.” من الواضح أن ريووين قام ببعض التحقيقات.

نادى آيكي على ياموتشي الذي كان في الجوار. بعد اكتشاف ساكورا وأنا أتحدث مع آيكي ، اندفع ياموتشي بقوة مذهلة. أمسك بذراعي ودفعني بعيدًا عن ساكورا.

“حسنًا ، أنا بالأحرى أحب المرأة القوية. سأجعلك تأتين إلي في النهاية. عندما يحين ذلك الوقت ، ستكون المتعة المطلقة “.

الشيء الوحيد الذي أراد كانزاكي والآخرون معرفته. لابد أنهم أرادوا اكتشاف قائد صفنا. بعد كل شيء ، تنتهي حقوق الحيازة الحصرية كل ثماني ساعات.

عندما قال ذلك ، لمس ريوين عضوه تحت ثوب السباحة ، من الواضح أنه استفز هوريكيتا. هوريكيتا ، بعيون مليئة بالازدراء ، أدارت ظهرها وابتعدت. عندما بدأت أركض خلفها ، توقفت لألقي نظرة على قارب ركاب يرسو على الرصيف. رأيت الطلاب يسبحون في المحيط ويلعبون الكرة الطائرة وأعلام الشاطئ على الشاطئ ويحتفلون بالشواء. كما رأيت الخيمة حيث كانوا يخزنون الطعام.

“أرى … يبدو أن تقاعد شخص ما يؤلمكم حقًا يا رفاق.”

بدا ريوين قانعًا بالسخرية من قواعد المدرسة ، على ما يبدو.

“على الفور. كيف خمنت؟ ” من غيرها سيعطيه القليل من الهدايا المبهرة؟ أثناء توجهنا إلى النهر ، صادفنا شخصًا غير متوقع.

“الفئة ج فاشلة . سيساعدنا تدميرهم لأنفسهم “.

“هل فاجأتك؟ أنا آسف ، أنا لست هنا لأحدث مشكلة ” . بهذا الاعتذار ، ابتعد كانزاكي.

“يبدو بهذه الطريقة. لقد استنفدوا كل نقاطهم ، على أي حال “.

“أنت … هل أنت بخير مع الحشرات؟”

حتى لو كان لديهم بعض المدخرات ، يمكن أن يكون بضع عشرات فقط على الأكثر. مع غياب الطالبين عند نداء الأسماء سيبتلعهما.

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به. هناك فقط اثنان منا هنا “. لم يكن لدينا خيار سوى الصلاة حتى لا يجد أحد هذا المكان. كانت الفكرة هي إخفاء كل شيء ، لكن هذا لم يقلل من الخطر المحتمل.

“لا أطيق الانتظار لأرى ما سيفعلونه بمجرد حدوث المشاكل.”

“من أنتم ي؟ من أي فئة ؟ ”

“لسوء الحظ ، ربما لن تواجه الفئة C أي مشكلة أثناء ذلك اختبار.”

كان للفصل D  طلاب أنانيون مثل Kouenji  ، الذي هرب بمفرده ، ولم يكن لدى أي شخص في فصلنا القدرة على التدخل. وفي الوقت نفسه ، جمعت Ichinose الفصل B  معًا ، ولم يكن هناك أي إشارة إلى الفوضى. كان لديهم إحساس حقيقي بالوحدة ، وربما كان الاختلاف الأكبر بين الفئتين D  و B  الآن. وكلما طال هذا الصراع ، ازداد هذا الاختلاف حدة.

“لما لا؟ كيف يمكنهم تحمل هذا الاختبار دون أي اختبار نقاط؟”

“نعم ، كما قلت. لقد استخدمت كل نقاطنا “.

“كان هذا هو الهدف الأصلي لريوين. لقد حصلنا على 300  نقطة كأموال للاستمتاع بإجازتنا لمدة أسبوع ، وهو أمر ليس مستحيل على الإطلاق. بغض النظر عن مقدار ما نقتصده في طعامنا ، يتعين علينا التخلي عن العناصر الفاخرة.

 

وضعت المدرسة هذه القواعد وفقًا لذلك “. أومأا هوريكيتا برأسها.

“اعتقدت أنني سأعرض المساعدة. هل هذا غير ضروري؟ ”

قالت:  “لذا ، يجب أن نحاول الادخار حيث نستطيع”.

“آه. هل أيقظتك بأي فرصة؟ ”

“بلى. لكن ريووين مختلف. لا يريد البقاء هنا لمدة أسبوع “.

 

“هااه ماذا تقصد ؟”

 

” لنفترض أن الاختبار انتهى اليوم. ماذا بعد؟ هل تعتقدين أن هذه الرحلة ستتحول إلى إجازة مثالية؟ ”

قال:  “أم ، ريووين سان طلب حضورك” . انطلاقا من جبن صوته ، كان إما خائفا أو فاترا بشكل طبيعي.

“هذا … حسنًا ، حسنًا. وماذا في ذلك؟ إذا كان لديك صفر نقاط –  ”

 

” هذا بسيط.  سيفعل ما فعله كوينجي “.

“شكرا جزيلا. قادم منك ، هذا بصراحة يجعلني سعيدًا حقًا “.

“هاه؟”

“ما الذي تفعله الفئة C ؟ ألا يخططون لحفظ النقاط؟ ” كان هذا هو التفسير الوحيد. تجاوز هذا التبذير.

“كانت حالته الجسدية سيئة وكان غير مستقر عقليا. في هذه الحالة ، من الأفضل التقاعد. إذا فعل الجميع ذلك ، يمكنهم العودة إلى قارب الركاب والاستمرار في حياتهم. هذا ما قصدوه بالاستمتاع الكامل بعطلتهم الصيفية: بدون مشقة ” .

“يا؟ لذلك أنت تحتل هذا المكان. لم أكن أعرف ذلك. هل يوجد جهاز بالداخل؟ ”

من المؤكد أن المدرسة قد ترفضنا إذا تظاهرنا بالمرض.  300 نقطة كانت كافية لاستخدامها بحرية لقضاء إجازة لمدة ليلة واحدة ليومين. لكن عاجلاً أم آجلاً ، ستصل الفاتورة.

“لدينا الكثير من الطعام! ” يبدو أن الحقيبة ممتلئة تمامًا.

“إذن فقد تخلى حقًا عن الاختبار منذ البداية؟” فهمت هوريكيتا. ربما كانت هذه مجرد نظرية. ربما كره ريووين الأشياء المزعجة ، أو ربما أراد تجنب الإرهاق العقلي والحفاظ على قوته الجسدية. أو ربما أراد تحسين الروح المعنوية.

 

“الاختبار حرفيًا يتعلق بالحرية. طريقة تفكير ريووين هي إحدى طرق التعامل معها. يبدو أن إبوكي وطالب آخر قد تمردوا ، وبسبب تلك الفئة سي ستفقد عشرين نقطة في اليوم. نظرًا لأنه كان يعلم أنه سيخسر العديد من النقاط كل يوم بغض النظر عن أي شيء ، فقد توصل إلى استراتيجية صارمة “. نظرًا لأنني لم أكن أعرف متى قرر Ryuuen  إنفاق جميع نقاط الفئة C ، كان بإمكاني فقط التخمين.

“أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب ، أيانوكوجي كون. سنكون مصدر إزعاج للفئة ب إذا بقينا طويلا “. قلنا جميعًا وداعًا ، وغادرنا أنا وهوريكيتا معسكر الفئة ب.

“يجب أن نفكر في طريقة لاستعادة النقاط دون الاستسلام. ريووين مخطئ بالتأكيد” . قالت هوريكيتا.

3.2

اعتقد ان هذا كان صحيحا  بالتأكيد لكن لا نستطيع التنبؤ بأفعال ريووين ، الذي من المحتمل أن تكون خططه موجهة لغرض غير عادي للغاية ، إذا كانت كلماته في وقت سابق صحيحة. أي شخص عقلاني سينظر إلى مخططات ريووين الغريبة ببعض القلق. بعد أن تجاوزنا الشاطئ ، عدت إلى الوراء وقمت بمسح الشاطئ مرة أخرى.

“أليس من الأفضل لك البقاء في الخلف؟ ألن يزعجك إذا بدأ الناس في نشر الشائعات؟ ”

“استراتيجية نقطة الصفر ، أليس كذلك؟ أنا أرى. هذا مثير للاهتمام حقًا “.

“لا. هذه هي المرة الأولى التي سمعت عنها أو استخدمتها. قواعد المدرسة

إذا تمكنا ببساطة من حجب الآراء المخالفة من زملائنا في الفصل ، فستكون طريقة ممتعة إلى حد ما. بعد كل شيء ، لم يكن هذا الاختبار مجرد توفير النقاط داخل مجموعتنا. كان علينا أن نضع إستراتيجيات إذا أردنا الفوز.

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

3.3

“اعتقدت أن شخصًا ما كان يستنشق. إنه أنت ، أليس كذلك؟ ما هي الأعمال التي لديك معي؟ ”

 

 

من أجل الاستفادة الفعالة من الوقت الإضافي المتاح لنا ، قررنا التحقق من أداء الفئتين A  و B . ذهبنا إلى أعماق الغابة ، متجاوزين جذور الشجرة الكبيرة المكسورة ، تمامًا كما أمرنا كانزاكي. عندما فكرت في الأمر الآن ، بدت الشجرة كما لو أن المدرسة قد كسرتها عن قصد ، لاستخدامها كمعلم. ألمحت إلى أن هناك مكانًا في المستقبل. في اللحظة التي وطأت فيها قدمنا ​​الغابة العميقة ، لاحظت تغيرًا طفيفًا. برز عدد غير قليل من مسارات الطلاب على هذا المسار ، مما سهل المشي. إذا اتبعنا المسار ببساطة ، فربما نصل إلى موقع معسكر الفئة ب. قد يكون هذا هو سبب عدم تقديم كانزاكي شرحًا مفصلاً. حتى الآن ، من بين جميع المحن في هذه الجزيرة ، كان البعوض الماص للدماء الذي ذهب لأذرعنا وأرجلنا هو الأكثر إزعاجًا. سرعان ما وصلنا إلى معسكر القاعدة للفئة ب.

“ماذا – ؟! ” ساكورا ، التي كانت تبحث في الأدغال بعيدًا عني ، صرخت مندهشة. كانت الشجيرات كثيفة لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية سوى جزء من جسدها ، و تساءلت عما إذا كانت قد سقطت مرة أخرى.

“حسنًا ، أعتقد أن هذا فقط ما كنا نتوقعه من الفئة ب … ”

“أتساءل عما إذا كان ذلك بسبب قيامنا برش الماء حولها. لقد رششنا المياه بالقرب من أسرتنا ، لأنها قريبة من البئر. نضع بعض الماء في الزجاجات البلاستيكية التي يشرب منها الناس ، ثم يحملها الجميع حتى يتمكنوا من رش المياه بكفاءة. تتسرب المياه إلى التربة بسهولة تامة ، وبما أن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تتبخر ، فإن التأثير يستمر ويزيل الحرارة “.

كانت طريقة عيشهم مختلفة تمامًا عن طريقتنا. استفاد فصلهم عمليًا من مكانهم ، حيث تحيط العديد من الأشجار ببئر. لم يكن لديهم مساحة كافية لنشر ثلاث أو أربع خيام ، لذا استفادوا من المساحة عن طريق نصب الأراجيح. على الرغم من البدء بنفس الطريقة إلى حد كبير ، فقد اختار فصلنا عناصر مختلفة تمامًا. كنت أشعر بالفضول إلى حد ما بشأن بعض المعدات غير المألوفة بالقرب من البئر ، لكن أكثر ما أدهشني هو الجو.

بعد أن قمت بتكرار خريطة بسيطة للجزيرة ، قمت بطيها في مربع صغير ووضعتها في جيبي. بعد فترة وجيزة ، نظر هيراتا إلى مدخل الخيمة.

“هاه؟ هوريكيتا-سان؟ وأيانوكوجي كون؟ ”

“آه ، هو – ”

اتصل بنا شخص ما وكأنها شعرت بوصول زوار مفاجئ. كانت Ichinose  تحاول ربط خيط حول شجرة لوضع أرجوحة شبكية. كانت ترتدي قميصًا يناسبها حقًا وظهرت حيوية. جلس كانزاكي بعيدًا عنها قليلاً.

“أعتقد أن ناكانيشي يتجه إلى الشاطئ. لماذا تسأل؟”

“يبدو أن فصلك يعمل بشكل جيد ، على الرغم من العقبات.”

“هذا صعب ، حتى بالنسبة لصانع السلام الطبقي.” لم أستطع أن أفهم تحمل هذا النوع من المسؤولية. ألقيت نظرة خاطفة على الدليل ، قام هيراتا بتعديل وضعه حتى أتمكن من النظر إليه بشكل مريح. كنت ممتنًا لمثل هذه الأعمال الصغيرة

“ها ها ، أجل. كان الأمر صعبًا حقًا في البداية! لكننا جربنا مجموعة من الأشياء المختلفة ، ونجحت. على الرغم من أن قائمة الأعمال المنزلية تستمر في الازدياد. قالت إيتشينوز بابتسامة كبيرة:  “لا يزال هناك الكثير من العمل المتبقي”.

الفصل 4: معنى الحرية

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

“الطبيعة بالتأكيد رائعة ، أليس كذلك؟ قالت ساكورا:  “أحب أن أقضي الكثير من وقت فراغي في الطبيعة ، حتى لو كان ذلك مجرد التجول”.

“انا اسف. ربما بدا ذلك وكأنني كنت أحاول إبعادكم يا رفاق. أعتقد أنه لا بأس إذا كنتم تتسكعون لبعض الوقت. ربما أتيت إلى هنا لتسأليني شيئًا ، أليس كذلك؟ ”

“إذن ، هذا ما رآه كوينجي … ”

رحبت بنا Ichinose  دون أي إشارة للاحتجاج. لقد دعتنا للجلوس على الأرجوحة الشبكية ، لكن هوريكيتا رفض العرض ، فجلس إيشينوس بدلاً منه.

 

 

“لا أريد أن أتحرك كثيرًا. بما أنني القائد ، إذا تميزت كثيرًا ، فسنكون في وضع سيء “.

 

“هل يوجد أي شخص في الفصل D يمكنه الجمع بين الجميع؟ هل هو أنت ، هوريكيتا-سان؟ ”

 

“آه. هربت من هنا فجأة. ذهبت للبحث عن مساعدة من فصل آخر في النهاية؟ فتاة مثيرة للشفقة “.

 

 

 

“بلى. في الوقت الحاضر، على أي حال.”

 

“هاه ؟! ما الذي تفعله أيانوكوجي كون ؟! هذا مبكرًا جدًا لذلك!  ” أسقطت ساكورا الذرة وهي تغطي عينيها بيديها.

 

“حسنًا ، بدلاً من أن أقول إنك ذكي ، إنك مخادع. يا لها من أساليب جبانة “.

 

“هدئي من روعك. ” سقطت ساكورا في حالة من الذعر. وضعت يدي على كتفيها وأمسكت بها بقوة.

 

“يبدو أنك تعمل بشكل جيد من أجل نفسك. تبدو هذه الحفلة باهظة للغاية “.

 

“الاستفزاز الرخيص القادم من الدرجة C؟ نعم سمعت.”

 

“هل تريد أن تأتي وتغسل وجهك معي؟”

 

“مرحبًا ، هوريكيتا ، أنت بالجوار؟”

 

“نعم بالطبع. أنت لست مرتاحًة هناك ، أليس كذلك؟ ”

قال هوريكيتا:  “كنت أتساءل عما إذا كان يتعين علينا الدخول مؤقتًا في علاقة تعاونية ، مثل المرة السابقة”.

“على الفور. كيف خمنت؟ ” من غيرها سيعطيه القليل من الهدايا المبهرة؟ أثناء توجهنا إلى النهر ، صادفنا شخصًا غير متوقع.

“أظن ذلك أيضا.”

“آه ، آه ، آه إلى… أين تخطط للذهاب الآن ، أيانوكوجي- كون؟ ”

“حسنًا ، كم عدد النقاط التي استخدمتها حتى الآن؟ ماذا اشتريت؟ أيضًا ، إذا كان بإمكانك إخبارنا بقيمة أدواتك ، فسيكون ذلك مفيدًا حقًا. سنكشف عن المعلومات في المقابل بالطبع “.

“هذا ليس صحيحا. أنت تحرزين تقدمًا ، ساكورا تشان “.

تساءلت عما إذا كان بإمكان كانزاكي استنتاج هذه المعلومات حول فصلنا هذا الصباح فقط. أخرجت Ichinose ، بابتسامة عريضة ، دليلاً من كيس بالقرب من قدميها. أطلعتنا على ورقة بيضاء ، تفصل ما اشتروه ، وقرءتها بصوت عالٍ.

“أنا أرى. لا يمكننا إجبارك. ومع ذلك ، هل يمكنك الوثوق بنا؟ بعد أن تغادر هنا ، هناك فرصة لأن نستغل كل هذا ، أليس كذلك؟ ”

”الأراجيح. تجهيزات المطابخ. خيمة صغيرة وفانوس ومرحاض مؤقت. صنارة صيد ، دش مائي … إذا قمنا بدمج هذه العناصر مع الطعام الذي اشتريناه ، فإن المجموع سيصل إلى سبعين نقطة بالضبط “.

من الواضح أن ياهيكو أراد الرفض ، لكنه ظل صامتًا بعد كاتسوراغي أطلق عليه نظرة حادة.

باستثناء حقيقة أن Kouenji  تقاعد ، قمنا بتطبيق نقاطنا بنفس الدقة مثل الفئة B .

 

”ما هو الدش المائي؟ أنا أشعر بالفضول قليلاً حيال ذلك “. من الاسم ، استنتجت أنه كان له علاقة بالاستحمام ، ولكن نظرًا لأنه كان أرخص بخمس نقاط من الدش المؤقت ، فقد قررنا أنه ربما لم يكن فعالًا .

ريووين ، مدبوغ ومرتدي ملابس السباحة ، مستلقيا على كرسيه. تومض أسنانه البيضاء علينا.

“حسنًا ، دعنا نتناول الموقف شيئًا فشيئًا ، أليس كذلك؟ نظرًا لوجود أماكن مختلفة في الغابة حيث يمكننا العثور على الفواكه والخضروات ، يمكننا تعويض النقص في النقاط عن طريق البحث عن الطعام. يمكننا أيضًا التوجه إلى البحر والصيد. هذا ما كنت أفكر في أننا سنفعله من أجل الطعام. لسنا قلقين بشأن المياه ، لأن لدينا بئرًا “.

“حسنًا ، دعنا نتناول الموقف شيئًا فشيئًا ، أليس كذلك؟ نظرًا لوجود أماكن مختلفة في الغابة حيث يمكننا العثور على الفواكه والخضروات ، يمكننا تعويض النقص في النقاط عن طريق البحث عن الطعام. يمكننا أيضًا التوجه إلى البحر والصيد. هذا ما كنت أفكر في أننا سنفعله من أجل الطعام. لسنا قلقين بشأن المياه ، لأن لدينا بئرًا “.

هل حصلت الفئة “ب” بشكل طبيعي على هذه الأشياء ، مثلما حدث عندما عثرت كوشيدا ومجموعتها على كل تلك الفاكهة؟ نظرًا لأنها قالت كلمة “خضروات” ، فمن المحتمل أن تكون قد حصلت على نتائج أفضل من الفئة D . Ichinose  التي أخذتنا إلى البئر ، وأظهرت لنا نظام البكرة المستخدمة لإحضار دلو من الماء.

سحق العشب تحت الأقدام بينما كانت Ichinose  في طريقها إلى الخيمة. بعد إعطاء توجيهات للفتيات بالداخل ، رفعت Ichinose  الغطاء السفلي. تحت الخيمة كانت هناك مجموعة سميكة من صفائح الفينيل ، والتي بدت بسمك حوالي 2 سم.

“في البداية كنا قلقين بشأن ما إذا كانت المياه صالحة للشرب ، ولكن عندما نظرنا حولنا إلى البيئة المحيطة والمواد الغذائية المزروعة ، قررنا أن البئر يجب أن تكون على ما يرام. لأكون في الجانب الآمن ، حاولت شرب الماء أمس. انتظرت لبعض الوقت ، لكنني لم أصب باضطراب في المعدة. بدءًا من هذا الصباح ، كان الجميع يستخدمه جيداً للحصول على الماء “. لم يقفزوا إلى الداخل واستخدموا البئر منذ البداية. لقد بدأوا في استخدامه فقط بعد التحقق منه بشكل صحيح. يفضل معظم الناس الشرب من شيء مناسب يمكن أن يوفر نقاطًا.

“تعاون؟ لا تجعلني اضحك. يخون الناس بعضهم البعض بسهولة. الناس يكذبون. العلاقات المبنية على الثقة ليست قابلة للحياة. يمكنك أن تثق بنفسك فقط. إذا انتهيت من الاستطلاع ، غادري. ولكن إذا كنت ترغبين في ذلك ، فنحن نرحب بك هنا. أنت حرة في الاستمتاع بنفسك ، سواء كان ذلك لتناول اللحوم أو اللعب على الزلاجات النفاثة. أو ربما تفضلين الاستمتاع بنوع مختلف من المرح معي؟ يمكنني تجهيز خيمة للاستخدام الشخصي “.

“أيضًا ، هناك ما يكفي من المياه الطبيعية التي يمكننا استخدامها للاستحمام.

“أنت هادئ للغاية ، أليس كذلك؟ هل تفكر في شيء ما؟ ” سألت هوريكيتا.

هذا ما هو الدش المائي. ” أشارت إلى نوع من الأجهزة الكبيرة الموضوعة بجوار البئر. هذا ما أوضحه. بعد أن وضعنا الماء في الخزان هنا ، نحصل على الماء الساخن في بضع ثوانٍ فقط. إنه مناسب حقًا. نستخدم علبة غاز لمصدر الحرارة. عندما ننفد ، أخطط لطلب آخر “. استمعت هوريكيتا بهدوء إلى شرح إيتشينوز.

“أنا مصدوم. هل هذا يعني أنك تقدمين المساعدة حتى لعدو مثلي؟ ”

“هل كنت تعرفين بالفعل عنهم؟ زخات الماء يعني “، سألت.

نادى آيكي على ياموتشي الذي كان في الجوار. بعد اكتشاف ساكورا وأنا أتحدث مع آيكي ، اندفع ياموتشي بقوة مذهلة. أمسك بذراعي ودفعني بعيدًا عن ساكورا.

“لا. هذه هي المرة الأولى التي سمعت عنها أو استخدمتها. قواعد المدرسة

“أنا أفعل هذا فقط لأنني أحبه. إذا كان عملي الجاد يجعل الجميع في الفصل سعداء ، فأنا راضٍ. لكن الأمر صعب بشكل مدهش.  عدد النقاط التي لدينا بعد هذا الاختبار الخاص سيكون لها تأثير كبير على حياتنا. أعتقد أنه من الخطأ إخافة الجميع “.

مخيفة نوعًا ما ، أليس كذلك؟ لم تكن هناك أي تفاصيل في الدليل ، ونحن

“أعتقد أن ناكانيشي يتجه إلى الشاطئ. لماذا تسأل؟”

لا يمكن أن نسأل المعلم أيضا. لحسن الحظ ، لدينا بعض الأطفال الذين هم على دراية بالتخييم في فصلنا “. بجانب الدش المائي كان هناك مرحاض بسيط مع خيمة تعمل بلمسة واحدة. لا يبدو أن أي شيء في الداخل.

 

“قمنا بإعداد هذا المرحاض المؤقت بدلاً من الحصول على غرفة استحمام. لقد حصلنا عليها حتى يتمتع الأشخاص الذين لا يحبون أن يراهم الآخرون أثناء الاستحمام بالخصوصية. القماش مقاوم للماء أيضًا “. لهذا السبب كانت فارغة.

حتى أثناء مشاهدة المشهد الحقيقي للغاية ، استمرت هوريكيتا في تكرار كلمة “مستحيل”. شعرت بالمثل. قاموا بتركيب مراحيض وغرف استحمام مؤقتة. لكن كان لديهم أيضًا قماش مشمع للحماية من أشعة الشمس ، وحفلات شواء ، وكراسي ، ومظلة. كان لديهم وجبات خفيفة ومشروبات. كل ما هو مطلوب لقضاء وقت ممتع ومريح كان هنا. شممنا رائحة دخان طهي اللحم وسمعنا ضحكًا. زلاجات نفاثة تتخطى الشاطئ. كان الطلاب يستمتعون بأنفسهم في المحيط ، وهم يصرخون بفرح. بناءً على حساب تقريبي ، من المحتمل أن يكونوا قد أنفقوا 150 نقطة أو أكثر.

“إذن ، أنت لا تكافح من أجل النوم على أرض صلبة؟”

“حسنًا ، ماذا لو نذهب معًا؟ لكن لدي شرط. إذا وقعنا في مشكلة لاحقًا ، فلن تلومي نفسك. حسنا؟”

“اه نعم. في البداية ، تساءلت عما سنفعله ، لكن بعد ذلك اتخذنا الإجراءات المناسبة. هل تريدين النظر؟ ”

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

سحق العشب تحت الأقدام بينما كانت Ichinose  في طريقها إلى الخيمة. بعد إعطاء توجيهات للفتيات بالداخل ، رفعت Ichinose  الغطاء السفلي. تحت الخيمة كانت هناك مجموعة سميكة من صفائح الفينيل ، والتي بدت بسمك حوالي 2 سم.

“أفهم ما تشعرين به ، ولكن حتى لو بقيت هنا ، فمن المحتمل ألا يتغير الوضع ، أليس كذلك؟ عيون  Ryuen  عليك وحتى أنك كنت تراقبين Ichinose . سيتذكر الناس أنك الأخت الصغرى لرئيس مجلس الطلاب. بغض النظر عما تفعلينه ، ستكونين هدفًا “.

“عندما دفعنا ثمن المرحاض المؤقت ، قيل لنا إن لدينا إمكانية الوصول إلى عدد غير محدود من ملاءات الفينيل. لذلك ربما أطلب الكثير ، لكن تلقينا عددًا كبيرًا منهم. بالطبع ، لا أريد إتلاف الموقع ، لذلك أخطط لوضع أي ألواح فينيل غير مستخدمة في ورقة واحدة ، وإعادتها في النهاية “.

“آه ، يا لها من إجابة غير مفهومة ، نصف دقيقة.” حدقت في وجهي بعيون باردة ومخيفة ، لكنني تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك. بطبيعة الحال ، اكتشفنا بعض طلاب الصف الأول المتسكعين حول مدخل الكهف. اعتقدت أنه يمكنني إنقاذ الموقف طالما أنني أستطيع رؤية داخل الكهف. ومع ذلك ، داخل الكهف كان هناك عدة صفائح فينيل مرتبطة ببعضها البعض في قطعة قماش عملاقة ، مما منع النظر لداخل.

“بالمناسبة ، ما هي الاحتياطات التي اتخذتها ضد الحرارة؟ لسبب ما ، يبدو الجو أكثر برودة هنا …  ”

“هناك أشجار كبيرة محطمة على طول الطريق من هنا إلى الشاطئ. إذا دخلت الغابة إلى الجنوب الغربي وسرت قليلاً ، يمكنك العثور على موقع التخييم الخاص بنا. لا ينبغي أن تضيع إذا دخلت من تلك الأشجار الكبيرة. إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فتعال  وأخبرها أنه يمكنكم الحضور “. مع ذلك ، غادر كانزاكي. أعطاني هيراتا نظرة غريبة.

“أتساءل عما إذا كان ذلك بسبب قيامنا برش الماء حولها. لقد رششنا المياه بالقرب من أسرتنا ، لأنها قريبة من البئر. نضع بعض الماء في الزجاجات البلاستيكية التي يشرب منها الناس ، ثم يحملها الجميع حتى يتمكنوا من رش المياه بكفاءة. تتسرب المياه إلى التربة بسهولة تامة ، وبما أن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تتبخر ، فإن التأثير يستمر ويزيل الحرارة “.

“هذا اختبار. هل فهمت ماذا نعني؟ يبدو أنك لا تفهم القواعد …  ” لم يبدو Ryuen  سعيدًا عندما تم إخباره بعدم كفاءته الواضحة. في الواقع ، بدا محبطًا.

لم تكن إيتشينوسي وفصلها يعتمدون فقط على الأدوات ؛ كانوا يستفيدون جيدًا من معرفتهم لتحسين موقع المخيم. بعد تلقي هذه المعلومات ، أوضحت هوريكيتا موقفنا بعناية. لم تترك شيئًا بروح الإنصاف.

“بالنظر إلى رضا كوينجي ، ربما كانت المدرسة جيدة حقًا في مواكبة المكان. في العادة ، قد تكون الغابة في الخارج أكثر خطورة “.

“أرى … يبدو أن تقاعد شخص ما يؤلمكم حقًا يا رفاق.”

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

“بلى. هناك الكثير مما يجعلنا قلقين الآن ، لكن علينا المحاولة “.

“أوه لا. لا أستطيع النوم بهدوء في هذه البيئة. أوه ، آه … آه ، ظهري يؤلمني. حسنًا ، أعتقد أن هذا طبيعي فقط بدون سرير مناسب “.

“أنا أرى. حسنًا ، هل يمكننا مواصلة علاقتنا التعاونية؟ اعتقدت أنه من الجيد تجاهل القاعدة المتعلقة بمحاولة معرفة هوية القائد. ما رأيك؟”

“بصراحة ، الرؤية أفضل. إذا ألقيت نظرة على أنفسكم ، فسوف تفهمون على الفور. نظرًا لأنكما ستقومان بالتحقق من الفئة أ ، فهل هذا يعني أنك تفهمين بالفعل وضع الفئة ج؟ ”

“كنت أفكر في أننا يجب أن نتحدث عن ذلك أيضًا. إذا لم يكن علينا توخي الحذر حتى مع فصل واحد ، فإننا نقدر ذلك حقًا. طالما أنك لا تمانعين ، Ichinose-san ، أود منك قبول الاقتراح “.

“أنت … هل أنت بخير مع الحشرات؟”

“بالطبع أنا بخير مع ذلك.”

الفصل 3 : خصوم على الطريق

بعد أن أكدنا من جديد تبادل المعلومات المتبادلة وعزمنا على البقاء في علاقة تعاون ، تنهد هوريكيتا بإعجاب عميق أثناء النظر حولنا. كان هناك شعور بالتضامن الحقيقي هنا ، بدون اضطراب على الإطلاق. قام كل طالب بدوره أو دورها. بالإضافة إلى ذلك ، بدا أن الجميع يؤدون واجباتهم بسعادة. عادة ، ستجد شخصًا يكره وظيفته أو يحاول تخطيه.

“هذا صعب ، حتى بالنسبة لصانع السلام الطبقي.” لم أستطع أن أفهم تحمل هذا النوع من المسؤولية. ألقيت نظرة خاطفة على الدليل ، قام هيراتا بتعديل وضعه حتى أتمكن من النظر إليه بشكل مريح. كنت ممتنًا لمثل هذه الأعمال الصغيرة

“هذا الفصل كان أفضل بكثير مما كنت أتخيله. أفترض أن هذا لأنك من تتولين القيادة ، أليس كذلك؟ ” قالت هوريكيتا.

حتى أثناء مشاهدة المشهد الحقيقي للغاية ، استمرت هوريكيتا في تكرار كلمة “مستحيل”. شعرت بالمثل. قاموا بتركيب مراحيض وغرف استحمام مؤقتة. لكن كان لديهم أيضًا قماش مشمع للحماية من أشعة الشمس ، وحفلات شواء ، وكراسي ، ومظلة. كان لديهم وجبات خفيفة ومشروبات. كل ما هو مطلوب لقضاء وقت ممتع ومريح كان هنا. شممنا رائحة دخان طهي اللحم وسمعنا ضحكًا. زلاجات نفاثة تتخطى الشاطئ. كان الطلاب يستمتعون بأنفسهم في المحيط ، وهم يصرخون بفرح. بناءً على حساب تقريبي ، من المحتمل أن يكونوا قد أنفقوا 150 نقطة أو أكثر.

“بلى. في الوقت الحاضر، على أي حال.”

تمامًا كما كنت أتوقع من الصف ب … أو بالأحرى ما كنت أتوقعه من Ichinose . لقد أجرت بالفعل بحثها على الفئة أ.

تمكنت Ichinose  من توحيد فصلها داخل وخارج المدرسة.

“بالطبع أنا بخير مع ذلك.”

“هل يوجد أي شخص في الفصل D يمكنه الجمع بين الجميع؟ هل هو أنت ، هوريكيتا-سان؟ ”

 

“لا. لكن لدينا ولد اسمه هيراتا. كل شخص في الفصل يتكل عليخ “.

“هدء من روعك. هذا سوء فهم ، هذا كل شيء. لم نفعل اى شى.”

“آه. من نادي كرة القدم! أنا أعرفه ، أعرفه! إنه مشهور حقًا بين الفتيات “. بدت هوريكيتا غير مهتمة بالحديث عن هيراتا ، لذلك غيرت الموضوع.

بعد أن غسلت وجهي ، تناولت بعض الماء لشرب. على الرغم من أن الغابة كانت شديدة الحرارة ، إلا أن مياه النهر كانت باردة ولذيذة. كانت المياه هنا عبارة عن مياه جوفية تتدفق إلى النهر كمياه الينابيع ، مما يجعلها مقاومة بشكل طبيعي للاحترار أو التبريد. نظرًا لأنه جاء من المنبع ، كانت درجة حرارة الماء مقاومة للتسخين. كنا محظوظين لتأمين هذا المكان كقاعدة لنا.

” إيتشينوسي. أنا آسف بشدة لاستمرار طرح الأسئلة عليك ، لكننا نريد تأكيد حالة الفئة أ. هل يمكنك إخبارنا بأي شيء سيساعدنا في الاستيلاء على معسكرهم الأساسي؟ حتى شيء تعرفينه عن المنطقة قد يساعدك حقًا “.

هل حصلت الفئة “ب” بشكل طبيعي على هذه الأشياء ، مثلما حدث عندما عثرت كوشيدا ومجموعتها على كل تلك الفاكهة؟ نظرًا لأنها قالت كلمة “خضروات” ، فمن المحتمل أن تكون قد حصلت على نتائج أفضل من الفئة D . Ichinose  التي أخذتنا إلى البئر ، وأظهرت لنا نظام البكرة المستخدمة لإحضار دلو من الماء.

“حسنًا ، إذا كنت على ما يرام مع شيء قد يكون مفيدًا ، يمكنني إخبارك بشيء عن مكانهم. ومع ذلك ، فإن الحصول على المعلومات سيكون صعبًا “.

لماذا ا؟! هاه ؟!  ”

تمامًا كما كنت أتوقع من الصف ب … أو بالأحرى ما كنت أتوقعه من Ichinose . لقد أجرت بالفعل بحثها على الفئة أ.

“لقد بدا رسميًا بشكل لا يصدق بالنسبة لزميل في الصف ، أليس كذلك؟”

“بعد قطع هذه المنطقة مباشرة ، هناك فتحة. إستديري لليمين وإذهبي مباشرة حتى ترى كهف. من المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي يوجد فيه معسكر قاعدة Class A . ذهبت إلى هناك بنفسي للتحقيق ، لكنني لا أعرف على وجه اليقين. ذلك لأنها دفاعية تمامًا … أو بالأحرى سرية “.

كنت أخشى أنه إذا غادرنا ووجدت الطبقات الأخرى هذا المكان ، فسوف يحصدون الذرة. كنت أرغب في تقليل هذا الخطر.

“سرية؟ ما نوع التدابير التي اتخذتها الفئة أ؟ ”

 

“بصراحة ، الرؤية أفضل. إذا ألقيت نظرة على أنفسكم ، فسوف تفهمون على الفور. نظرًا لأنكما ستقومان بالتحقق من الفئة أ ، فهل هذا يعني أنك تفهمين بالفعل وضع الفئة ج؟ ”

 

“بلى. لقد ذهبنا هناك في وقت سابق. إنهم يفعلون بعض الأشياء الغبية بشكل لا يصدق “.

لقد لاحظ الذرة للوهلة الأولى ، ولم يقل شيئًا بسبب كبريائه الفظيع. على أي حال ، كنت متأكدًا تمامًا من أن مسؤولي المدرسة كانوا يأتون ويذهبون إلى هذه الجزيرة المهجورة. هذه البقعة المزروعة أوضحت ذلك. فتشت الذرة ، التي كانت جميلة إلى حد ما بفضل الإدارة الدقيقة والزراعة.

“يبدو أنهم ليس لديهم نية لأخذ هذا الاختبار على محمل الجد. هناك خمسة أيام متبقية ، وسوف تنفد نقاطهم قبل انتهاء الاختبار. لا أستطيع أن أتخيل أنهم سيكونون قادرين على تغيير وضعهم . لا أستطيع فهمهم “. لا يبدو أن إيتشينوسي قادرة على التوصل إلى الإجابة أيضًا.

 

“لا يمكنك استخدام أي حيل خبيثة في هذا الاختبار. بالتأكيد قضى Ryuuen جميع نقاطه تقريبًا. ربما يستمتعون الآن ، لكنهم سيندمون على ذلك لاحقًا “.

3.1

هوريكيتا لم تخبر إيتشينوسي عن عمد بخطة الانسحاب المحتملة التي ناقشتها سابقًا. لم أكن أعتقد أنها كانت تخفي ذلك. بالأحرى ، ربما قررت هوريكيتا أن إيتشينوسي ستصل إلى نفس النتيجة بنفسها.

“ما  الأمر؟”

“عفواً ، سان إيتشينوسي؟ اسف على المقاطعه. هل تعرف أين يوجد ناكانيشي؟ ” سأل طالبًا بصوت متحفظ إلى حد ما.

“لا يمكنني رؤية الداخل من هنا … ” ربما كانت تحاولة تأكيد ما كان في الكهف مع الحفاظ على المسافة أقرب إلى المستحيل. لم أعرف هوريكيتا ولا أنا أي شخص في الفصل أ. على الرغم من أننا كنا نعتزم التسلل والبقاء مختبئين وجمع المعلومات ، فإننا لن نصل إلى أي مكان. صعدت فوق هوريكيتا وتوجهت إلى الكهف.

“أعتقد أن ناكانيشي يتجه إلى الشاطئ. لماذا تسأل؟”

“أتساءل عما إذا كان ذلك بسبب قيامنا برش الماء حولها. لقد رششنا المياه بالقرب من أسرتنا ، لأنها قريبة من البئر. نضع بعض الماء في الزجاجات البلاستيكية التي يشرب منها الناس ، ثم يحملها الجميع حتى يتمكنوا من رش المياه بكفاءة. تتسرب المياه إلى التربة بسهولة تامة ، وبما أن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تتبخر ، فإن التأثير يستمر ويزيل الحرارة “.

“اعتقدت أنني سأعرض المساعدة. هل هذا غير ضروري؟ ”

3.3

“اه لا، اطلاقا. أنا سعيد حقًا لأنك تشعر بهذه الطريقة ، كانيدا كون. هل يمكنك التوجه ومتابعة مجموعة شيهيرو تشان؟ إذا أخبرتهم أنني أخبرتك أن تفعل ذلك ، فسيكون الأمر على ما يرام “.

“نعم ، كما قلت. لقد استخدمت كل نقاطنا “.

“حسنا. شكرا جزيلا!”

لا يمكن أن نسأل المعلم أيضا. لحسن الحظ ، لدينا بعض الأطفال الذين هم على دراية بالتخييم في فصلنا “. بجانب الدش المائي كان هناك مرحاض بسيط مع خيمة تعمل بلمسة واحدة. لا يبدو أن أي شيء في الداخل.

بدت هوريكيتا مرتبكًة بعض الشيء بعد مشاهدة ذلك التبادل القصير.

وضعت المدرسة هذه القواعد وفقًا لذلك “. أومأا هوريكيتا برأسها.

“لقد بدا رسميًا بشكل لا يصدق بالنسبة لزميل في الصف ، أليس كذلك؟”

“كان من الرائع إحضار الحقائب … ربما لا نستطيع ذلك ، لكني أتساءل عما إذا كان ينبغي لنا أن نحاول استعادتها معنا”.

“آه ، هو – ”

 

“طالب من الدرجة C؟”  تحدثت قبل أن تنتهي Ichinose  من الإجابة. أكدت مع إيماءة.

 

“هل تعرفه؟ يبدو أنه كان لديه نوع من الخلاف مع الصف ج. قال إنه سيتدبر أمره بمفرده ، لكنني لم أستطع تركه. لم أسأله عن وضعه بعد “.

”ما هو الدش المائي؟ أنا أشعر بالفضول قليلاً حيال ذلك “. من الاسم ، استنتجت أنه كان له علاقة بالاستحمام ، ولكن نظرًا لأنه كان أرخص بخمس نقاط من الدش المؤقت ، فقد قررنا أنه ربما لم يكن فعالًا .

تم إبعاد أحد الطلاب عن الفصل C  لأنه من المفترض أنه قاوم Ryuen . بدا الأمر كما لو أن الفئة “ب” قد استضافته. ربما شعر بالخجل من وضعه ، ومن هنا عرضه للتعاون؟

“هناك شيئ آخر. هل تعرف إبوكي ، ؟ ”

“كما التقطنا طالبًا أمس. طالب آخر هرب من الفئة ج “. حكت  Horikita  بالتفاصيل حول اجتماعها مع Ryuen . أخبرت Ichinose  عن Ibuki  ، أحد الطلاب المتمردين ، الذي تحدى Ryuuen  لمجرد القيام بكل ما يشاء. كما أوضحت أن إبوكي أصيبت. بعد سماع ذلك ، تصلبت عيون إشينوسي ، كما لو كانت تقوي عزمها على حماية فصلها.

“سنخبر الجميع عندما نعود ، ثم نحصد المزيد.”

“أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب ، أيانوكوجي كون. سنكون مصدر إزعاج للفئة ب إذا بقينا طويلا “. قلنا جميعًا وداعًا ، وغادرنا أنا وهوريكيتا معسكر الفئة ب.

“نعم نعم … ” ساكورا ، التي ما زالت محفوظة ، سقطت بجانبي. جلست على مسافة لا تكاد تلامسها أكمام ملابسنا الرياضية.

“بشكل عام ، أعتقد أننا جميعًا على نفس الصفحة ، لكنهم يتقدمون أكثر”. قالت هوريكيتا ، بعد أن غادرنا ولم يكن هناك أي أشخاص آخرين حولنا.

“إذن فقد تخلى حقًا عن الاختبار منذ البداية؟” فهمت هوريكيتا. ربما كانت هذه مجرد نظرية. ربما كره ريووين الأشياء المزعجة ، أو ربما أراد تجنب الإرهاق العقلي والحفاظ على قوته الجسدية. أو ربما أراد تحسين الروح المعنوية.

بدت كلماتها كإعلان هزيمة. كان انطباعي هو نفسه انطباعها. كان هناك فرق كبير بين D  و B  ، ليس فقط في النقاط.

” إيتشينوسي. أنا آسف بشدة لاستمرار طرح الأسئلة عليك ، لكننا نريد تأكيد حالة الفئة أ. هل يمكنك إخبارنا بأي شيء سيساعدنا في الاستيلاء على معسكرهم الأساسي؟ حتى شيء تعرفينه عن المنطقة قد يساعدك حقًا “.

“حسنًا ، أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكننا فعله حيال ذلك. تتمتع الفئة ب فقط بتلك الصفات الخاصة التي تفتقر إليها الفئة د “.

“أنا أكره العمل الجاد . الصبر؟ إنقاذ؟ لابد أنك تمزحين .” عاد إيشيزاكي مرة أخرى وسلم زجاجة ماء أخرى. فتح Ryuen الغطاء وصرخ.

“هذا هو عملهم الجماعي ، أليس كذلك؟ الفئة ب هي الطبقة المتفوقة لأنهم يتم قيادتهم بشكل جيد ، لذلك عندما يحين الوقت لاتخاذ القرارات ، فهم لا يتقاتلون أو ينفصلون “.

“أنت هادئ للغاية ، أليس كذلك؟ هل تفكر في شيء ما؟ ” سألت هوريكيتا.

كان للفصل D  طلاب أنانيون مثل Kouenji  ، الذي هرب بمفرده ، ولم يكن لدى أي شخص في فصلنا القدرة على التدخل. وفي الوقت نفسه ، جمعت Ichinose الفصل B  معًا ، ولم يكن هناك أي إشارة إلى الفوضى. كان لديهم إحساس حقيقي بالوحدة ، وربما كان الاختلاف الأكبر بين الفئتين D  و B  الآن. وكلما طال هذا الصراع ، ازداد هذا الاختلاف حدة.

3.3

3.4

“أفهم ما تشعرين به ، ولكن حتى لو بقيت هنا ، فمن المحتمل ألا يتغير الوضع ، أليس كذلك؟ عيون  Ryuen  عليك وحتى أنك كنت تراقبين Ichinose . سيتذكر الناس أنك الأخت الصغرى لرئيس مجلس الطلاب. بغض النظر عما تفعلينه ، ستكونين هدفًا “.

 

نادى آيكي على ياموتشي الذي كان في الجوار. بعد اكتشاف ساكورا وأنا أتحدث مع آيكي ، اندفع ياموتشي بقوة مذهلة. أمسك بذراعي ودفعني بعيدًا عن ساكورا.

رأينا كهفًا مفتوحًا بدا وكأنه قطع عميقًا في سفح الجبل ، مثل فم الشيطان. كان هناك مرحاضان مؤقتان وغرفة استحمام واحدة بالقرب من المدخل.

“الاستفزاز الرخيص القادم من الدرجة C؟ نعم سمعت.”

“لا يمكنني رؤية الداخل من هنا … ” ربما كانت تحاولة تأكيد ما كان في الكهف مع الحفاظ على المسافة أقرب إلى المستحيل. لم أعرف هوريكيتا ولا أنا أي شخص في الفصل أ. على الرغم من أننا كنا نعتزم التسلل والبقاء مختبئين وجمع المعلومات ، فإننا لن نصل إلى أي مكان. صعدت فوق هوريكيتا وتوجهت إلى الكهف.

كان هناك حوالي خمسين كوزاً من الذرة ، لكن حملها دون مساعدة كان مستحيلاً. سنحتاج حتماً إلى القيام بعدة رحلات إذا أردنا إعادتهم جميعًا. خلعت قميصي.

“إ- انتظر.”

 

“لنذهب. أعني ، إنها فئة أ ، لذلك بالطبع سنكون خائفين. لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك “. توجهت أنا وهوريكيتا نحو معسكر القاعدة.

 

“ماذا تخطط له؟ لا نكسب شيئًا من تعريض أنفسنا بلا مبالاة “.

“يبدو أنهم ليس لديهم نية لأخذ هذا الاختبار على محمل الجد. هناك خمسة أيام متبقية ، وسوف تنفد نقاطهم قبل انتهاء الاختبار. لا أستطيع أن أتخيل أنهم سيكونون قادرين على تغيير وضعهم . لا أستطيع فهمهم “. لا يبدو أن إيتشينوسي قادرة على التوصل إلى الإجابة أيضًا.

“وما الذي نكسبه من خلال محاولة إلقاء نظرة خاطفة على مخبأنا؟ بالكاد يمكننا أن نرى ، ولا أحد بالجوار. ليس هناك الكثير مما يمكننا رؤيته ما لم ندخل الكهف “.

3.2

“أنت هادئ للغاية ، أليس كذلك؟ هل تفكر في شيء ما؟ ” سألت هوريكيتا.

“هذا ليس نوع الإجابة التي أتوقع أن أسمعها من شخص أعلن الحرب علينا.”

“لا أفكر في أي شيء. هيا ، لا تقلقي. ”

“اه نعم. في البداية ، تساءلت عما سنفعله ، لكن بعد ذلك اتخذنا الإجراءات المناسبة. هل تريدين النظر؟ ”

“آه ، يا لها من إجابة غير مفهومة ، نصف دقيقة.” حدقت في وجهي بعيون باردة ومخيفة ، لكنني تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك. بطبيعة الحال ، اكتشفنا بعض طلاب الصف الأول المتسكعين حول مدخل الكهف. اعتقدت أنه يمكنني إنقاذ الموقف طالما أنني أستطيع رؤية داخل الكهف. ومع ذلك ، داخل الكهف كان هناك عدة صفائح فينيل مرتبطة ببعضها البعض في قطعة قماش عملاقة ، مما منع النظر لداخل.

“فئة واحدة تحتل مكان واحد. بعد ذلك ، يستمرون في حماية تلك البقعة حتى يتمكنوا من الحصول على نقاط حتى نهاية الاختبار. إذا انتهكت هذه القاعدة غير المعلنة ، فإنها تخلق الفوضى. بطبيعة الحال ، سوف تتعدى الفئة (أ) على قاعدة الفئة (د) انتقاما. يجب أن نتجنب المتاعب “. كان من الممكن تجاهل ما قاله ، لكننا لم نستطع. كما قال كاتسوراغي ، احتلت جميع الطبقات الأخرى دون وعي منطقة واحدة لكل منها. إذا كسرنا هذه القاعدة ، ستزداد مشاكلنا. قلبت هوريكيتا كعبها وابتعدت عن الكهف.

“من أنتم ي؟ من أي فئة ؟ ”

“إنه يحكم زملائه في الفصل مثل الملك. إنه مثل الترحيب الملكي. ماذا علينا ان نفعل؟”

كان هذا الرجل بالتأكيد أحد الرجلين اللذين وجدا الكهف بسرعة في اليوم الأول. ياهيكو. بدا أن الرجل الآخر ، كاتسوراغي حاد الذكاء ، غائب.

نظر كانزاكي ، طالب من الفئة ب ، في طريقنا. كان معه بعض الأولاد الآخرين الذين لم أكن أعرفهم ، لكنهم على الأرجح كانوا طلابًا في الفصل B  أيضًا.

“جئنا للتجسس. لديك مشكلة؟” ردت هوريكيتا بأسلوب مهيب. بدا الأمر وكأن مفتاحًا جريئًا قد انقلب في دماغها. تابعت ،

“في هذه الحالة ، ليس لدي خيار سوى التخلي عما أحمله بشكل صحيح

“أعني ، كنت سأفكر أنه بما أنك في الصف أ ستكون ذكيًا ، لكن … ” نظرت إلى الفينيل الذي يغطي مدخل الكهف ، وتركت تنهيدة قسرية.

“ماذا – ؟! ” ساكورا ، التي كانت تبحث في الأدغال بعيدًا عني ، صرخت مندهشة. كانت الشجيرات كثيفة لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية سوى جزء من جسدها ، و تساءلت عما إذا كانت قد سقطت مرة أخرى.

“حسنًا ، بدلاً من أن أقول إنك ذكي ، إنك مخادع. يا لها من أساليب جبانة “.

من الواضح أن ياهيكو أراد الرفض ، لكنه ظل صامتًا بعد كاتسوراغي أطلق عليه نظرة حادة.

“ماذا؟” على الرغم من أنه كان من الواضح أنها تريد استفزازه ، إلا أن ياهيكو بدا غاضبا ، كما لو أنها أثارت أعصابه.

“كم عدد النقاط التي استخدمتها؟ لتكون قادرا على التمتع بهذا المستوى من

“أنا هوريكيتا ، من الدرجة د.”

“هاه ؟! ” جدلتها الحادة شوهت ياهيكو دون أي مشكلة. كان شعر هوريكيتا يرفرف وهي تحاول نزع الحجاب الذي أخفى مدخل الكهف. ومع ذلك…

“هاه ، من الواضح أنك من الصف د. أنتم مجموعة من الإخفاقات الغبية ، بعد كل شيء.”

أنت محبط ، على الأرجح ، ولكن …  ”

“غبية ، أليس كذلك؟ في هذه الحالة ، لا ضرر في رؤية ما بالداخل ، أليس كذلك؟ أم أن هذا يجعلك تشعر بعدم الارتياح؟ ”

“لا يمكنني رؤية الداخل من هنا … ” ربما كانت تحاولة تأكيد ما كان في الكهف مع الحفاظ على المسافة أقرب إلى المستحيل. لم أعرف هوريكيتا ولا أنا أي شخص في الفصل أ. على الرغم من أننا كنا نعتزم التسلل والبقاء مختبئين وجمع المعلومات ، فإننا لن نصل إلى أي مكان. صعدت فوق هوريكيتا وتوجهت إلى الكهف.

“هذا ليس كل شيء على الإطلاق! ”

“دعونا نتحقق من الأمور. أتساءل ما الذي يفكر فيه الفصل C؟ ”

“لذا فهي ليست مشكلة إذا نظرنا؟ انت في الطريق.”

“حسنًا ، أنا بالأحرى أحب المرأة القوية. سأجعلك تأتين إلي في النهاية. عندما يحين ذلك الوقت ، ستكون المتعة المطلقة “.

”إ- انتظر! مهلا! انتظر ، قلت! لا تفعلي ما يحلو لك! ” تحرك ياهيكو أمام هوريكيتا لمنعها ، لكن كلمات هوريكيتا أوقفته.

“هل سمعت هذه الأصوات ؟” انا سألت.

“سننظر في الداخل فقط. هذا في حد ذاته ليس انتهاكًا للقواعد ، أليس كذلك؟ ”

نظر كانزاكي ، طالب من الفئة ب ، في طريقنا. كان معه بعض الأولاد الآخرين الذين لم أكن أعرفهم ، لكنهم على الأرجح كانوا طلابًا في الفصل B  أيضًا.

“توقفي عن الشد. الفئة أ تحتل هذا المكان. الفئة D  ليس لديها إذن لاستخدامها!  ”

“بلى. أعتقد أنهم أرادوا مضايقتنا “. بغض النظر عن زيارتهم الغريبة ، فقد حصلنا على معلومات قيمة عنها

“يا؟ لذلك أنت تحتل هذا المكان. لم أكن أعرف ذلك. هل يوجد جهاز بالداخل؟ ”

بعيدا. بعد ذلك ، عندما عدت أنا وساكورا إلى معسكر القاعدة ، أبلغنا الجميع عن الذرة.

“نعم. لذا تراجعي. ”

بعد أن قمت بتكرار خريطة بسيطة للجزيرة ، قمت بطيها في مربع صغير ووضعتها في جيبي. بعد فترة وجيزة ، نظر هيراتا إلى مدخل الخيمة.

“حسنًا ، بالتأكيد لا توجد أي قواعد تنص على أنه لا يمكننا الدخول إلى الكهف. من المؤكد أننا لا نستطيع استخدام الكهف أثناء احتلاله ، لكن هذا ليس هو نفس الحق في احتكاره أو أي شيء آخر. يجب أن يكون لدينا الحق في النظر إلى الداخل ، أو على الأقل للتحقق مما إذا كانت هناك معدات ، أليس كذلك؟ إذا لم نتمكن من فعل ذلك ، فيمكن للناس احتكار كل بقعة بالقوة. هذا ليس ما يدور حوله هذا الاختبار “.

أثناء محاولتي معرفة ما كانت تتحدث عنه ، رأيت مجموعة متنوعة مختلفة من الأوراق الخضراء تنبت من الأدغال. اختلست بعض الأجزاء الصفراء أيضًا.

“هاه ؟! ” جدلتها الحادة شوهت ياهيكو دون أي مشكلة. كان شعر هوريكيتا يرفرف وهي تحاول نزع الحجاب الذي أخفى مدخل الكهف. ومع ذلك…

من المؤكد أن المدرسة قد ترفضنا إذا تظاهرنا بالمرض.  300 نقطة كانت كافية لاستخدامها بحرية لقضاء إجازة لمدة ليلة واحدة ليومين. لكن عاجلاً أم آجلاً ، ستصل الفاتورة.

“ماذا تفعل؟ لا أذكر أنني أعطيتك الإذن لدعوة الضيوف “. مر صبي طويل القامة خلفي وواصل السير إلى هوريكيتا. كان هذا بالتأكيد …

“هل يعرف ريووين؟” سألت إبوكي.

“كاتسوراغي! جاء هذان الاثنان للتجسس حول معسكرنا! إنهم حفنة من الخاسرين القذرين!  ”

“يبدو أنك تعمل بشكل جيد من أجل نفسك. تبدو هذه الحفلة باهظة للغاية “.

“انت تبالغ. إنها مجرد فينيل. أرني حقليلا “. استدارت هوريكيتا لمواجهة الصبيان ، ولم تبدُ خائفًا على الإطلاق.

قال إبوكي: “لا أعتقد أنهم كانوا يبحثون عني”.

“حسنًا ، من الجيد أن تنظر إلى الداخل. ومع ذلك ، أعدي نفسك. في اللحظة التي تلمسين فيها أي شيء ، سأخبر المدرسة وأبلغ عن أفعالك على أنها عوائق تجاه فصل آخر. لا يمكنني ضمان ما سيحدث للفئة D  نتيجة لذلك “.

 

ربما كان كاتسوراغي يخادع. كانت هناك فرصة ضئيلة للغاية في استبعادنا من لمس الفينيل. ومع ذلك ، بدا أن هناك خطرًا حقيقيًا مخفيًا في كلماته.

“بلى. الحشرات. مثل الجنادب واليعسوب ، هذه الأنواع من الأشياء ”

“أنت تحتكر السيطرة بقوة على المكان. القواعد لا تحمي مثل هذه الإجراءات “.

“هل كنت تعرفين بالفعل عنهم؟ زخات الماء يعني “، سألت.

“انت محقة في ذلك. لا أستطيع أن أجادل في هذه النقطة. ومع ذلك ، فهي شيء من القاعدة غير المعلنة. أنت في الفئة D  لديك بقعة بجانب النهر. الفئة ب لديها بئر. أنت تعيشين في المساحة المشغولة وتحيط بها ، لذا فهي في منتصف الطريق محتكرة. هل اتخذت أي إجراءات حازمة في التعامل مع المتسللين على منطقتك؟ ” أوقفت كلمات كاتسوراجي الهادئة هوريكيتا في مسارها.

 

“فئة واحدة تحتل مكان واحد. بعد ذلك ، يستمرون في حماية تلك البقعة حتى يتمكنوا من الحصول على نقاط حتى نهاية الاختبار. إذا انتهكت هذه القاعدة غير المعلنة ، فإنها تخلق الفوضى. بطبيعة الحال ، سوف تتعدى الفئة (أ) على قاعدة الفئة (د) انتقاما. يجب أن نتجنب المتاعب “. كان من الممكن تجاهل ما قاله ، لكننا لم نستطع. كما قال كاتسوراغي ، احتلت جميع الطبقات الأخرى دون وعي منطقة واحدة لكل منها. إذا كسرنا هذه القاعدة ، ستزداد مشاكلنا. قلبت هوريكيتا كعبها وابتعدت عن الكهف.

“أتساءل ما إذا كانت استراتيجيتنا خاطئة. حتى لو لم نتمكن من التغلب على الفصول الأخرى ، فقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد لنا أن نتحد في هذا الاختبار. هذا هو السبب الحقيقي لعدم رغبتي في اكتشاف قائدنا “. لمع شعره بالماء. واجه رجل وسيم رائع مثل هذه المشاكل المستمرة.

“حسنًا ، حسنًا. إنني أتطلع إلى رؤية النتائج وقدرات الفئة أ “.

“نعم بالطبع. أنت لست مرتاحًة هناك ، أليس كذلك؟ ”

“نحن قادرون تمامًا. كما نتوقع منك أشياءً ، أيها الصف د. أعني بذلك ، كفاحك غير المجدي “. بعد ذلك التبادل القصير ، خرجت الرياح من أشرعتها هوريكيتا. إذا لم يظهر كاتسوراغي ، فمن المحتمل أن تكون هوريكيتا قد دخلت إلى الجانب الآخر من ورقة الفينيل.

“طالب من الدرجة C؟”  تحدثت قبل أن تنتهي Ichinose  من الإجابة. أكدت مع إيماءة.

“ياهيكو ، لا ترد على الاستفزازات الرخيصة. كان هدفها شق طريقها وإلقاء نظرة حولها. إذا دفعت تفوقك الصالح في وجوههم ، فسوف يتراجع الجانب الآخر “.

“حسنًا ، إذا كنت على ما يرام مع شيء قد يكون مفيدًا ، يمكنني إخبارك بشيء عن مكانهم. ومع ذلك ، فإن الحصول على المعلومات سيكون صعبًا “.

“أ- آسف.” لقد جردوا هوريكيتا من جميع الخيارات الأخرى باستثناء الانسحاب. رائع .

“هدئي من روعك. ” سقطت ساكورا في حالة من الذعر. وضعت يدي على كتفيها وأمسكت بها بقوة.

“يبدو أنه يتعين علينا ترك الفئة A وشأنها. بالتأكيد لا يمكننا التحقيق معهم “.

“بالنظر إلى رضا كوينجي ، ربما كانت المدرسة جيدة حقًا في مواكبة المكان. في العادة ، قد تكون الغابة في الخارج أكثر خطورة “.

بمجرد أن استولوا على البقعة ، أخفوا الكثير منها بعيدًا خلف جدار منيعة. ومع ذلك ، على الرغم من جهودهم ، تمكنا من استخلاص شيء من التفاعل.

“نعم ، كما قلت. لقد استخدمت كل نقاطنا “.

 

الترفيه ، أعني. ”

 

“هذا صعب ، حتى بالنسبة لصانع السلام الطبقي.” لم أستطع أن أفهم تحمل هذا النوع من المسؤولية. ألقيت نظرة خاطفة على الدليل ، قام هيراتا بتعديل وضعه حتى أتمكن من النظر إليه بشكل مريح. كنت ممتنًا لمثل هذه الأعمال الصغيرة

 

 

 

“أعتقد أن ناكانيشي يتجه إلى الشاطئ. لماذا تسأل؟”

الفصل 4: معنى الحرية

“هل هذا … الذرة؟”

 

“الطبيعة بالتأكيد رائعة ، أليس كذلك؟ قالت ساكورا:  “أحب أن أقضي الكثير من وقت فراغي في الطبيعة ، حتى لو كان ذلك مجرد التجول”.

استحوذت أسئلة كوينجي على ذهني لبعض الوقت. في اليوم الثالث ، غادرت المخيم الأساسي قبل الظهر وشققت طريقي نحو مدخل الغابة.

انطلقنا أنا وهوريكيتا إلى الشاطئ ، حيث تنتظر الفئة ج. بدا أن خطواتها الثقيلة تكذب اللامبالاة العرضية.

“آه ، آه ، آه إلى… أين تخطط للذهاب الآن ، أيانوكوجي- كون؟ ”

 

كانت ساكورا تنفث ، ثدييها يتنفسان. لا بد أنه كان يبحث عني ويطاردني.

“إذا كانت إبوكي معك ، فمن الأفضل لك طاردها بعيدًا. إذا كنت تغمرينها بتعاطفك المحرج ، فسيكون لديك شخص إضافي واحد لتحضير الماء والطعام والفراش من أجله. على أي حال ، إذا لم تتمكن من التعامل معها ، يمكنها العودة إلى هنا. إذا كانت تتذلل على الأرض ، فسوف أسامحها. لدي قلب متسامح “. كان سيغفر تحديها إذا عادت لتكون تحت سيطرته. يبدو أنه متأكد من أنها ستفعل ذلك. سيكون من الصعب على إبوكي العيش بمفرده على جزيرة مهجورة لمدة أسبوع واحد.

” ألم أربط منديلاً حول شجرة؟ على أي حال ، اعتقدت أنني سأذهب وأتفقد شيئًا ما “. أردت أن أؤكد شيئًا في وقت مبكر ، لكن لم يكن لدي الوقت.

“أنت تحتكر السيطرة بقوة على المكان. القواعد لا تحمي مثل هذه الإجراءات “.

“ربما ليس من المقبول بالنسبة لي … المجيء ، أليس كذلك؟ سأبطئك فقط

“سنساعدك.”

أنت محبط ، على الأرجح ، ولكن …  ”

لم أستطع التأخير أكثر من ذلك. كان علي أن أنقذ ساكورا حتى لو كان ذلك يعني التضحية بنفسي. بيدي المرتعشة ، وصلت بشجاعة إلى شعر ساكورا. هناك! لمست اليرقة ، وأمسكت بها بسرعة ، وألقيتها في الأدغال. ربما لم تفهم ساكورا الموقف ، لكنني تمكنت من حمايتها.

“أليس من الأفضل لك البقاء في الخلف؟ ألن يزعجك إذا بدأ الناس في نشر الشائعات؟ ”

“عفواً ، سان إيتشينوسي؟ اسف على المقاطعه. هل تعرف أين يوجد ناكانيشي؟ ” سأل طالبًا بصوت متحفظ إلى حد ما.

“هذا لن يزعجني على الإطلاق. الى جانب ذلك، أنا…. ” تمتمت ساكورا بهدوء شديد لدرجة أنني لم أستطع سماع أي شيء حتى لو وضعت أذني قريبة.

 

“لن يكون الأمر سهلاً بشكل خاص ، أليس كذلك؟ أعني ، بعد أن مررنا بكل مشكلة القدوم إلى هذه الجزيرة ، أعتقد أنه يجب أن تحصل على القليل من المرح … على الرغم من أنني لست من يتحدث عن المتعة ، أنا نفسي “. اعتقدت أنني سأرفض عرض ساكورا بعذر مناسب. ومع ذلك…

“كما ترى. نحن نستمتع بعطلتنا الصيفية “.

“هذا ممتع ، رغم ذلك! ” عرضت ساكورا مقاومة أكثر مما كنت أتخيله. بعد رد فعلها القوي المدهش ، التقت أعيننا بصدمة. ثم جثمت ساكورا وأخفت وجهها.

لماذا ا؟! هاه ؟!  ”

“أههههه! لا ، هذا ليس ما قصدته!  آه! انا اعني! ” لم يكن لدي أي فكرة عما كانت ساكورا تحاول قوله. كل ما كنت أعرفه أنها كانت فتاة مثيرة للاهتمام. سيكون من الرائع أن تظهر هذا الجزء من نفسها للآخرين.

“. دعنا نعود ، أيانوكوجي كون. إذا بقينا هنا لفترة أطول ، سأبدأ في الشعور بالمرض فقط “.

“حسنًا ، ماذا لو نذهب معًا؟ لكن لدي شرط. إذا وقعنا في مشكلة لاحقًا ، فلن تلومي نفسك. حسنا؟”

وضعت المدرسة هذه القواعد وفقًا لذلك “. أومأا هوريكيتا برأسها.

” حقا؟ حسنا؟! ” بكت ، وما زالت تخفي وجهها بيديها. أي نوع من الحديث كان هذا؟ كان من الغريب أن أبقى صامتًا أثناء سيرنا ، لذلك قضيت بعض الوقت من خلال طرح موضوع مألوف. كان أي شيء أقل حرجًا من الاستماع إلى قرع خطواتنا على الطريق.

بدوا متفاجئين ، كما لو أنهم لم يتوقعوا منا في مثل هذه الساعة المبكرة ، لكنهم استعادوا رباطة جأشهم بسرعة.

“هل تتماشين مع الفتيات الأخريات؟ أعني ، لا يمكنك فعلاً فعل الأشياء بمفردك في هذا الاختبار ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، إذا كنت على ما يرام مع شيء قد يكون مفيدًا ، يمكنني إخبارك بشيء عن مكانهم. ومع ذلك ، فإن الحصول على المعلومات سيكون صعبًا “.

“لا ، على الإطلاق … نحن لا نتحدث حقًا أو أي شيء” ، تمتمت ساكورا ، وهي تمد شعرها بإصبع السبابة. بدا الأمر وكأنها شعرت بالحرج تجاه نفسها.

مما لا شك فيه أن هذا كان أحد الأسباب ، بعد رؤية تعبير كانزاكي الاعتذاري قليلاً. يمكنك تقدير عدد النقاط التي تنفقها فقط من خلال عدد المراحيض والاستحمام والخيام. ومع ذلك ، ربما لم يكن هذا هو

“أنا فقط عديمة القيمة ، حقًا. لا أستطيع ممارسة الرياضة أو الدراسة. أنا لا أنمو حقًا كشخص في أي منطقة “.

خرجنا من الأدغال وسرنا إلى الشاطئ. لاحظنا أحد الطلاب ، ونادى على طالب آخر قريب. لم نتمكن من رؤية وجهه جيدًا ، لأنه كان يميل على كرسيه. هرع أحد الأولاد إلينا.

“هذا ليس صحيحا. أنت تحرزين تقدمًا ، ساكورا تشان “.

على الرغم من أن المطارد قد غادر مبنى المدرسة ، كان هناك احتمال أن يحاول التواصل عبر الإنترنت.

“هاه؟ أنا التقدم؟ آه ها ها … هذا ليس صحيحًا ، رغم ذلك. ”

بعد أن قمت بتكرار خريطة بسيطة للجزيرة ، قمت بطيها في مربع صغير ووضعتها في جيبي. بعد فترة وجيزة ، نظر هيراتا إلى مدخل الخيمة.

“هذا صحيح. ربما لا يمكنك رؤيتها ، لكنك بالتأكيد تحرزين تقدمًا شيئًا فشيئًا “.

قرر معظمنا السماح لهيراتا بأخذ زمام المبادرة. إذا عملنا بجد على المدى القصير ، فسنحصل على نقاط الصف. في الوقت الحالي ، لم يكن تجاهل الهوة الشديدة بيننا وبين الطبقات الأخرى فكرة سيئة. اعتذر هيراتا بأدب وتوجه بهدوء إلى المرحاض. تمددت في الفراغ الذي خلفه غيابه. على الأقل ، كان للفئة الأولى الكهف. من المحتمل أن يكون للفئتين B  و C  أيضًا نقاط في مكان ما. على الرغم من أننا احتفظنا بالنهر ، إلا أن هذا وحده قد لا يكون كافياً. بمجرد أن نام الجميع ، قطعت بدقة إحدى الصفحات الفارغة الخمس في الدليل. ثم أخذت قلم حبر جاف.

حاولت أن أنقل ذلك بكلمات وموقفي. لقد كانت فعالة حقًا لأشخاص مثل ساكورا ، الذين يفتقرون إلى الثقة في أنفسهم. كانت هذه هي المرة الأولى التي أناشد فيها شخصًا من أعماق قلبي بهذا الشكل ، وكنت آمل أن يتردد صداها معها. توقفت ساكورا عن المشي ونظرت إلي وعيناها ترتعشان. كانت تحاول تمييز المعنى الحقيقي لكلماتي.

 

“حسنا. ستكتسبين بعض الأصدقاء قريبًا جدًا  ساكورا. ثم ستصبح المدرسة أكثر متعة “. عندما التقت أعيننا ، أصيبت ساكورا بالذعر وتجنب نظرها إلى أسفل. حتى حقيقة أنها كانت قادرة على النظر إلى الناس للحظة واحدة فقط كانت فرقًا كبيرًا عما كان عليه عندما التقينا لأول مرة.

“بعبارة أخرى ، اشتبكت إيبوكي-سان معك عندما أردت إنفاق نقاط.”

“هذا يذكرني … هذا الرجل ، من الحادثة السابقة … يبدو أنه استقال.”

لم تكن إيتشينوسي وفصلها يعتمدون فقط على الأدوات ؛ كانوا يستفيدون جيدًا من معرفتهم لتحسين موقع المخيم. بعد تلقي هذه المعلومات ، أوضحت هوريكيتا موقفنا بعناية. لم تترك شيئًا بروح الإنصاف.

كان الرجل الذي كان يعمل في متجر الإلكترونيات في الحرم الجامعي من أشد المعجبين بساكورا منذ أيام شهرتها … لا ، في الحقيقة ، كان مجرد مطارد. لم يكن راضيًا عن التسكع في الصفحة الرئيسية لساكورا ، وخطط لمقابلتها شخصيًا.

“حسنًا ، من الجيد أن تنظر إلى الداخل. ومع ذلك ، أعدي نفسك. في اللحظة التي تلمسين فيها أي شيء ، سأخبر المدرسة وأبلغ عن أفعالك على أنها عوائق تجاه فصل آخر. لا يمكنني ضمان ما سيحدث للفئة D  نتيجة لذلك “.

“شكرًا لك على كل شيء … نجح كل شيء بفضلك ، أيانوكوجي كون.”

عندما اقتربنا من حافة الغابة ، رأينا الشاطئ ومجموعة كبيرة من طلاب الفصل C على ذلك الشاطئ. لم أكن لأتخيل أنا وهوريكيتا الموقف الذي رأيناه.

“لم أفعل أي شيء حقًا. لقد تم إنقاذك لأنك اقتربت من كوشيدا ، ولأن هوريكيتا وإتشينوس ساعدا. كنت مجرد متفرج. على أي حال ، والأهم من ذلك ، لم يحدث شيء آخر غريب ، أليس كذلك؟ ”

“هل كنت تعرفين بالفعل عنهم؟ زخات الماء يعني “، سألت.

على الرغم من أن المطارد قد غادر مبنى المدرسة ، كان هناك احتمال أن يحاول التواصل عبر الإنترنت.

كانت استراتيجيته هي أن تكون عند نقطة الصفر لإبطال العناصر السلبية. كان بالتأكيد غير متوقع ، لكنه جاء بسعر باهظ. مع عدم وجود نقاط ، ستكون للفئة C أدنى مرتبة. حتى لو تمكنوا من تخمين هوية كل قائد فئة آخر ، فيمكنهم فقط تحقيق 150  نقطة كحد أقصى.

“لا ، كل شيء على ما يرام. في الواقع ، لقد أخذت استراحة صغيرة من الأنستغرام أيضًا “. كان ذلك من أجل الحيطة ، على الأرجح. ربما قرار حكيم.

“هاه؟ أنا التقدم؟ آه ها ها … هذا ليس صحيحًا ، رغم ذلك. ”

“علاوة على ذلك ، على الرغم من أنك عادة ما تتصرفين بالتوتر ، فقد كان لديك دائمًا هذا التعبير الواثق حقًا عندما كنت آيدول.”

“لا ، على الإطلاق … نحن لا نتحدث حقًا أو أي شيء” ، تمتمت ساكورا ، وهي تمد شعرها بإصبع السبابة. بدا الأمر وكأنها شعرت بالحرج تجاه نفسها.

“حسنًا ، هذا … هذا لأنني قمت بالتصوير بنفسي.”

“. دعنا نعود ، أيانوكوجي كون. إذا بقينا هنا لفترة أطول ، سأبدأ في الشعور بالمرض فقط “.

“منذ وقت طويل؟ ولكن عندما ظهرت في المجلات ، ربما لم تلتقطي الصور بنفسك ، أليس كذلك؟ ” أجابت ساكورا بابتسامة ساخرة ، تبدو خجولة.

كانت ساكورا صادقة تمامًا. بينما كنا نجلس جنبًا إلى جنب ، حدقت فيها فجأة. لم تلاحظ ساكورا نظري في البداية ، لكن بعد فترة طويلة من الصمت ، لاحظت ذلك في النهاية. التقى أعيننا.

“لم أبلي بلاءً حسنًا ، كما أنني استغرقت وقتًا أطول من الآخرين. كان المصور يلتقط صوراً للفتيات للتأكد من وجود أقل عدد ممكن من الأشخاص المشاركين. إلى جانب ذلك … في ذلك الوقت ، كنت قادرًة على تحمل ذلك لأنني جعلت نفسي فارغًة. كان الأمر وكأنني مسحت نفسي ، وأزلت مشاعري. لكنني وصلت في النهاية إلى الحد الأقصى ، لذلك اضطررت إلى أخذ قسط من الراحة “. قالت ساكورا كل هذا دفعة واحدة ، وتوقفت في النهاية لأخذ نفسًا عميقًا. يبدو أن حادثة المطارد تركت ندوبًا لها ، لكن الأمور الآن تسير في اتجاه أفضل. كانت كتلة من الأشجار تنتظرنا مباشرة. تقدمت على ساكورا ، وشرعت في فتح الطريق أمامنا. بدأ الطريق إلى الأمام ينحدر إلى حد ما. منذ أن مشينا لفترة ، قررت أن الوقت قد حان للاستراحة. نظرت إلى الوراء. كانت ساكورا ترتجف ، كتفيها يرتجفان. ربما لم تكن تعتقد أنني سأعود إلى الوراء.

“لا ، كل شيء على ما يرام. في الواقع ، لقد أخذت استراحة صغيرة من الأنستغرام أيضًا “. كان ذلك من أجل الحيطة ، على الأرجح. ربما قرار حكيم.

“ماذا لو أخذنا استراحة قصيرة؟ من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى وجهتنا “. ربما كانت ساكورا منهكًة بعد السير في مثل هذا الممر الصعب لمدة نصف ساعة. بدت مرتاحة. بحثت عن شجرة كبيرة يمكن أن توفر الظل ضد الحرارة الشديدة ، وجلس كلانا بين الجذور ، حيث توجد مساحة كافية لشخصين. ومع ذلك ، قررت ساكورا الجلوس بعيدًا قليلاً ، ربما بسبب طبيعتها المحجوزة. لكن الأرض كانت وعرة وغير مستوية ، لذا ربما أضرها الجلوس هناك.

“لقد وجدت هذا. لا تقلق ، ليس لدينا أي نية لانتزاعها منك. ولكن إذا وجد شخص آخر هذه البقعة ، فمن المحتمل أن يأخذها بعيدًا “.

“اجلسي هنا.”

“إنه طالب من الدرجة C . لقد سمعت شائعات مختلفة عنه. سمعت أنه مجنون جدا “.

“هل هذا مقبول؟”

” ، إذا كان لدينا طلاب يرغبون في الالتحاق بالصف أ ، وطلاب يرغبون في البقاء في الفصل د ، فماذا تفعل؟” بينما كنت أعلم أن هذا سؤال لا معنى له ، فقد ظهر بالصدفة وكأنه غير لطيف إلى حد ما. أعتقد أنني أردت رأي هيراتا ، لأنه كان في الأساس مجرد مجموعة من النوايا الحسنة.

“نعم بالطبع. أنت لست مرتاحًة هناك ، أليس كذلك؟ ”

“أوه لا. لا أستطيع النوم بهدوء في هذه البيئة. أوه ، آه … آه ، ظهري يؤلمني. حسنًا ، أعتقد أن هذا طبيعي فقط بدون سرير مناسب “.

“نعم نعم … ” ساكورا ، التي ما زالت محفوظة ، سقطت بجانبي. جلست على مسافة لا تكاد تلامسها أكمام ملابسنا الرياضية.

“لكنني الآن سعيد لأننا أتينا إلى هنا. هذا لأنني لم تتح لي الفرصة أبدًا للتحدث معك هكذا من قبل ، أيانوكوجي-كون …  ” معًا ، في أعماق الغابة ، احتضنتنا الطبيعة وشعور بالصفاء.

“الطبيعة بالتأكيد رائعة ، أليس كذلك؟ قالت ساكورا:  “أحب أن أقضي الكثير من وقت فراغي في الطبيعة ، حتى لو كان ذلك مجرد التجول”.

من الواضح أن ياهيكو أراد الرفض ، لكنه ظل صامتًا بعد كاتسوراغي أطلق عليه نظرة حادة.

“بالنظر إلى رضا كوينجي ، ربما كانت المدرسة جيدة حقًا في مواكبة المكان. في العادة ، قد تكون الغابة في الخارج أكثر خطورة “.

“بشكل عام ، أعتقد أننا جميعًا على نفس الصفحة ، لكنهم يتقدمون أكثر”. قالت هوريكيتا ، بعد أن غادرنا ولم يكن هناك أي أشخاص آخرين حولنا.

“عندما غادرنا في الرحلة ، شعرت بالاكتئاب في البداية. لم يكن لدي أي أصدقاء ، ولا أحب السفر حقًا. اعتقدت أنه سيكون من الجيد لو بقيت في غرفتي. إذا فعلت ذلك ، لكانت حياتي كما هي دائمًا. ولكن بعد ذلك ، حدث كل هذا. قيل لنا أن هذا كان نوعًا من الاختبار …  ” نظرت ساكورا إلى السماء ، وظهرها على الشجرة.

“منذ وقت طويل؟ ولكن عندما ظهرت في المجلات ، ربما لم تلتقطي الصور بنفسك ، أليس كذلك؟ ” أجابت ساكورا بابتسامة ساخرة ، تبدو خجولة.

“لكنني الآن سعيد لأننا أتينا إلى هنا. هذا لأنني لم تتح لي الفرصة أبدًا للتحدث معك هكذا من قبل ، أيانوكوجي-كون …  ” معًا ، في أعماق الغابة ، احتضنتنا الطبيعة وشعور بالصفاء.

حاولت أن أنقل ذلك بكلمات وموقفي. لقد كانت فعالة حقًا لأشخاص مثل ساكورا ، الذين يفتقرون إلى الثقة في أنفسهم. كانت هذه هي المرة الأولى التي أناشد فيها شخصًا من أعماق قلبي بهذا الشكل ، وكنت آمل أن يتردد صداها معها. توقفت ساكورا عن المشي ونظرت إلي وعيناها ترتعشان. كانت تحاول تمييز المعنى الحقيقي لكلماتي.

“أتمنى أن نبقى هكذا إلى الأبد …”

كانت ساكورا صادقة تمامًا. بينما كنا نجلس جنبًا إلى جنب ، حدقت فيها فجأة. لم تلاحظ ساكورا نظري في البداية ، لكن بعد فترة طويلة من الصمت ، لاحظت ذلك في النهاية. التقى أعيننا.

“نعم.” في الأيام الثلاثة التي مرت منذ أن وصلنا إلى الجزيرة المهجورة ، كانت هذه أطول فترة قضيتها بمفردي مع ساكورا. تساءلت عما إذا كان هذا نوعًا من الاجتماع الكرمي بين شخصين لا أصدقاء. لم أشعر أنه غريب أو لا طائل من ورائه. كما قالت ساكورا ، شعرت أن المسافة بيننا قد تقلصت قليلاً. لن أقول أننا كنا نقع في الحب أو أي شيء آخر ، لكن كان الأمر كما لو أننا أصبحنا أصدقاء. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها بميل العلاقة نحو الصداقة.

 

“أوه … إنه سيء ​​للغاية. لو كانت لدي كاميرتي الرقمية ، ربما كان بإمكاني التقاط أفضل الصور ، لكن …  ”

كانت ساكورا تنفث ، ثدييها يتنفسان. لا بد أنه كان يبحث عني ويطاردني.

استخدمت ساكورا إبهامها وأصابعها في صنع إطار ، ووضعتني وأنا في الإطار عدة مرات. ثم وجهت وجهًا محرجًا ، كما لو أنها ندمت على ذلك. من المؤكد أن الكاميرا ضرورية للحفاظ على الذكريات. نظرًا لأن ساكورا كانت تحمل دائمًا الكاميرا الرقمية الخاصة بها في المدرسة ، فقد تخيلت أن هذه اللحظة ربما كانت فرصة مثالية لالتقاط الصور. حفظ الذكريات ، أليس كذلك؟ لهذا كان لدى إيبوكي كاميرا رقمية.

“حسنًا ، من الجيد أن تنظر إلى الداخل. ومع ذلك ، أعدي نفسك. في اللحظة التي تلمسين فيها أي شيء ، سأخبر المدرسة وأبلغ عن أفعالك على أنها عوائق تجاه فصل آخر. لا يمكنني ضمان ما سيحدث للفئة D  نتيجة لذلك “.

“لكن إذا كنت في الصورة ، ألن يفسد ذلك المشهد؟”

3.3

“لا ، إذا كنت في الصورة ، أيانوكوجي-كون ، فستكون أفضل صورة … آه! لا! أعني ، هذا ، لم ألتقط صورة مع صديق من قبل!  ” صرخت ساكورا وهي تهز رأسها.

 

كانت ساكورا صادقة تمامًا. بينما كنا نجلس جنبًا إلى جنب ، حدقت فيها فجأة. لم تلاحظ ساكورا نظري في البداية ، لكن بعد فترة طويلة من الصمت ، لاحظت ذلك في النهاية. التقى أعيننا.

3.3

 

مذياع.

 

“لا. هذه هي المرة الأولى التي سمعت عنها أو استخدمتها. قواعد المدرسة

 

“هذا الفصل كان أفضل بكثير مما كنت أتخيله. أفترض أن هذا لأنك من تتولين القيادة ، أليس كذلك؟ ” قالت هوريكيتا.

 

” لنفترض أن الاختبار انتهى اليوم. ماذا بعد؟ هل تعتقدين أن هذه الرحلة ستتحول إلى إجازة مثالية؟ ”

 

“كم عدد النقاط التي استخدمتها؟ لتكون قادرا على التمتع بهذا المستوى من

 

“نحن نقدر العرض ، لكن طلابنا طلبوا منا توخي الحذر. سيصابون بالجنون إذا اكتشفوا أننا اعتمدنا على الفئة أ للحصول على المساعدة. أنا آسف ، لكن علينا الرفض “. كانت كذبة ، لكن لم يكن أمام كاتسوراغي خيار آخر سوى الانسحاب.

 

“اه نعم. في البداية ، تساءلت عما سنفعله ، لكن بعد ذلك اتخذنا الإجراءات المناسبة. هل تريدين النظر؟ ”

 

 

 

“أنا هوريكيتا ، من الدرجة د.”

 

سحق العشب تحت الأقدام بينما كانت Ichinose  في طريقها إلى الخيمة. بعد إعطاء توجيهات للفتيات بالداخل ، رفعت Ichinose  الغطاء السفلي. تحت الخيمة كانت هناك مجموعة سميكة من صفائح الفينيل ، والتي بدت بسمك حوالي 2 سم.

 

“نعم نعم … ” ساكورا ، التي ما زالت محفوظة ، سقطت بجانبي. جلست على مسافة لا تكاد تلامسها أكمام ملابسنا الرياضية.

“ما – ماذا؟! ما هذا؟! ”

“كما ترى ، نحن نستمتع بعطلتنا الصيفية. نحن لسنا أعدائك. هل تفهمين ؟”

“هدئي من روعك. ” سقطت ساكورا في حالة من الذعر. وضعت يدي على كتفيها وأمسكت بها بقوة.

“هل لاحظت شيئًا؟” انا سألت.

“إيك!”

“كما التقطنا طالبًا أمس. طالب آخر هرب من الفئة ج “. حكت  Horikita  بالتفاصيل حول اجتماعها مع Ryuen . أخبرت Ichinose  عن Ibuki  ، أحد الطلاب المتمردين ، الذي تحدى Ryuuen  لمجرد القيام بكل ما يشاء. كما أوضحت أن إبوكي أصيبت. بعد سماع ذلك ، تصلبت عيون إشينوسي ، كما لو كانت تقوي عزمها على حماية فصلها.

جعلت جسدي أقرب إلى ساكورا ، بجانبها. عندما فعلت ذلك ، تجمدت ساكورا مثل ضفدع محاصر بثعبان. ركزت عيني على شعرها ، حيث كانت هناك حشرة تزحف. حتى شخص مثلي ، لم يكن يعرف الكثير عن الحشرات ، يمكنه التعرف عليها. يشير إليها الناس عادة باسم “كاتربيلر مشعر”. بصراحة ، لقد أفادني ذلك.

“حسنا. شكرا جزيلا!”

الطريقة التي ترنح بها جسده وحقيقة أن لديه عددًا لا يحصى من الأرجل أدت إلى ارتعاش أسفل العمود الفقري. ربما كان قد سقط من الشجرة التي كنا نستريح عليها. ماذا علي أن أفعل؟ اعتقدت. إذا أخبرت ساكورا أن لديها كاتربيلر في شعرها ، فقد تصاب بالذعر وتبدأ في الصراخ. إذا ارتدت اليرقة ملابسها ، فستكون هذه كارثة أسوأ.

اتصل بنا شخص ما وكأنها شعرت بوصول زوار مفاجئ. كانت Ichinose  تحاول ربط خيط حول شجرة لوضع أرجوحة شبكية. كانت ترتدي قميصًا يناسبها حقًا وظهرت حيوية. جلس كانزاكي بعيدًا عنها قليلاً.

“ساكورا ، هناك شيء أريد أن أسألك …”

“أوه … إنه سيء ​​للغاية. لو كانت لدي كاميرتي الرقمية ، ربما كان بإمكاني التقاط أفضل الصور ، لكن …  ”

“ما هو؟”

“إذا ربطنا فتحات قميصي ، فيمكننا استخدامه كحقيبة. من ذلك الطريق

“أنت … هل أنت بخير مع الحشرات؟”

“في الوقت الحالي ، دعنا نتحرى عن المنطقة ، لكن لا تذهبي بعيدًا. ثم دعونا نتحقق من بعضنا البعض بانتظام. إذا لم نركز ، فمن المحتمل أن يتشتت انتباهنا “.

”  – الحشرات ؟”

“ليس مجرد مجنون .  كل ما يفعله هذا الرجل مجنون “. بدت إيبوكي غاضبة ، كما لو كانت تتحدث عن عدو عائلي.

“بلى. الحشرات. مثل الجنادب واليعسوب ، هذه الأنواع من الأشياء ”

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

” لا على الإطلاق. أنا لا أطيقهم على الإطلاق. النمل كذلك . ”

“نعم. لذا تراجعي. ”

“أنا أرى. حسنًا ، حسنًا إذن “.

“من الصعب الإجابة. استهداف الطبقات العليا يعني إجبار الجميع … أنا آسف ، أحتاج إلى التفكير في الأمر “. تساءلت كم مرة كان يفكر في الأمر. ابتسم هيراتا بصوت خافت.

لم أستطع الإشارة هنا ، إذن. كنت بحاجة للتفكير بطريقة أخرى. تمنيت لو تمكنت من انتزاعها بسرعة ، لكن كوني صبيًا من المدينة ، كرهت الحشرات أيضًا. حتى لو حاولت إزالة الخطأ بفرع أو شيء من هذا القبيل ، فإن ساكورا ستلاحظ بلا شك.

“كما التقطنا طالبًا أمس. طالب آخر هرب من الفئة ج “. حكت  Horikita  بالتفاصيل حول اجتماعها مع Ryuen . أخبرت Ichinose  عن Ibuki  ، أحد الطلاب المتمردين ، الذي تحدى Ryuuen  لمجرد القيام بكل ما يشاء. كما أوضحت أن إبوكي أصيبت. بعد سماع ذلك ، تصلبت عيون إشينوسي ، كما لو كانت تقوي عزمها على حماية فصلها.

“هممم. على أي حال ، لا تتحركي في الوقت الحالي ، حسنًا؟ ” “حسنًا. بالتأكيد …  ” مع هذا التحذير الدقيق ، تركت أكتاف ساكورا. وفى الوقت نفسه، تتلوى اليرقة وكأنها بدأت تذهب إلى مكان ما. أنا متأكد من أنها أرادت الهروب فقط ، وكان علي التفكير في طريقة لإزالتها بأمان.

“اه لا، اطلاقا. أنا سعيد حقًا لأنك تشعر بهذه الطريقة ، كانيدا كون. هل يمكنك التوجه ومتابعة مجموعة شيهيرو تشان؟ إذا أخبرتهم أنني أخبرتك أن تفعل ذلك ، فسيكون الأمر على ما يرام “.

“ما  الأمر؟”

على أي حال ، كانت عقوبة التخمين الخاطئ خمسين نقطة. عندما قمنا بتعيين شخص ما كقائد ، قمنا بمجازفة ، وكانت الاحتياطات ضرورية.

بينما كنت أحاول التوصل إلى خطة ، أمالت ساكورا رأسها بنظرة محيرة. ربما شعرت اليرقة أن حركة ساكورا تعني خطرًا ، فحاولت الهروب بجنون. آه ، هذا لم يكن جيدًا! لا تكوني متهورة ، حشرة شان !

“لن يكون الأمر سهلاً بشكل خاص ، أليس كذلك؟ أعني ، بعد أن مررنا بكل مشكلة القدوم إلى هذه الجزيرة ، أعتقد أنه يجب أن تحصل على القليل من المرح … على الرغم من أنني لست من يتحدث عن المتعة ، أنا نفسي “. اعتقدت أنني سأرفض عرض ساكورا بعذر مناسب. ومع ذلك…

لم أستطع التأخير أكثر من ذلك. كان علي أن أنقذ ساكورا حتى لو كان ذلك يعني التضحية بنفسي. بيدي المرتعشة ، وصلت بشجاعة إلى شعر ساكورا. هناك! لمست اليرقة ، وأمسكت بها بسرعة ، وألقيتها في الأدغال. ربما لم تفهم ساكورا الموقف ، لكنني تمكنت من حمايتها.

كانت ساكورا تنفث ، ثدييها يتنفسان. لا بد أنه كان يبحث عني ويطاردني.

“آه … أشعر أنه كان هناك شيء مقزز علي … ”

“هذه مخاطرة مؤكدة.” حتى إذا كان شخص ما لا يعرف هوية القائد بشكل مؤكد ، فقد يخمن بشكل صحيح إذا لاحظ سلوكًا مريبًا. كلما كان الشخص أكثر وضوحًا ، زاد الاهتمام الذي يجذبه.

بعد استراحة ، تجاذبنا أطراف الحديث بشكل ودي ووصلنا إلى وجهتنا بمساعدة منديلي الذي يعمل كعلامة. لقد استغرق الأمر وقتًا أقل مما كنت أعتقده للوصول إلى هناك ، فقط حوالي عشرين دقيقة في المجموع. على أي حال ، استرجعت المنديل بعناية وأعدته إلى ساكورا ، ثم راقبت المناطق المحيطة من حيث اعتقدت أن كوينجي كان يقف من قبل. لم يبرز شيء في هذه الغابة للوهلة الأولى. لم يكن هناك أي شيء آخر هنا. ما الذي كان ينظر إليه ؟

“نحن نحاول تحذيرك. انت أحمق.”

“هل لاحظت شيئًا؟” انا سألت.

”الأراجيح. تجهيزات المطابخ. خيمة صغيرة وفانوس ومرحاض مؤقت. صنارة صيد ، دش مائي … إذا قمنا بدمج هذه العناصر مع الطعام الذي اشتريناه ، فإن المجموع سيصل إلى سبعين نقطة بالضبط “.

“أم … ما هو المختلف؟” إذا لم تنجح حاسة البصر لديك ، فعليك الاعتماد على الحواس الأخرى .

لم يغادروا ، لكنهم استمروا في تناول الوجبات الخفيفة كما لو كانوا يحاولون مضايقتنا. صدمهم آيك ، لكن يبدو أنهم لم يهتموا. استمر الاستفزاز لمدة عشر دقائق أخرى على الأقل ، حتى عادت مجموعة هيراتا وقررت الفئة C  إيقافها. توجهوا عائدين نحو موقع المعسكر.

“في الوقت الحالي ، دعنا نتحرى عن المنطقة ، لكن لا تذهبي بعيدًا. ثم دعونا نتحقق من بعضنا البعض بانتظام. إذا لم نركز ، فمن المحتمل أن يتشتت انتباهنا “.

قرر معظمنا السماح لهيراتا بأخذ زمام المبادرة. إذا عملنا بجد على المدى القصير ، فسنحصل على نقاط الصف. في الوقت الحالي ، لم يكن تجاهل الهوة الشديدة بيننا وبين الطبقات الأخرى فكرة سيئة. اعتذر هيراتا بأدب وتوجه بهدوء إلى المرحاض. تمددت في الفراغ الذي خلفه غيابه. على الأقل ، كان للفئة الأولى الكهف. من المحتمل أن يكون للفئتين B  و C  أيضًا نقاط في مكان ما. على الرغم من أننا احتفظنا بالنهر ، إلا أن هذا وحده قد لا يكون كافياً. بمجرد أن نام الجميع ، قطعت بدقة إحدى الصفحات الفارغة الخمس في الدليل. ثم أخذت قلم حبر جاف.

بحثنا في التربة وجذور الشجرة الكبيرة على ركبنا ، وحاولنا لمس الأوراق والأغصان الخضراء المورقة فوق رؤوسنا. كانت حاسة الشم لدينا حادة عندما نتنفس الهواء الدافئ من خلال أنوفنا. كما حاولنا أن نفتح آذاننا ونستمع. لقد استفدنا من حواسنا الخمس وفحصنا المنطقة جيدًا ، مع الحرص على عدم التغاضي حتى عن أدنى تغيير.

“وجهها منتفخ. من فعل ذلك بها؟ ” بينما كانت هوريكيتا مقتنعًة تقريبًا بأنه الجاني ، سألته عن قصد بطريقة ملتوية.

“ماذا – ؟! ” ساكورا ، التي كانت تبحث في الأدغال بعيدًا عني ، صرخت مندهشة. كانت الشجيرات كثيفة لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية سوى جزء من جسدها ، و تساءلت عما إذا كانت قد سقطت مرة أخرى.

أثناء محاولتي معرفة ما كانت تتحدث عنه ، رأيت مجموعة متنوعة مختلفة من الأوراق الخضراء تنبت من الأدغال. اختلست بعض الأجزاء الصفراء أيضًا.

“انظر! لقد وجدت شيئًا رائعًا!  ” كان صوت ساكورا مليئًا بالإثارة الشديدة.

“هل تتماشين مع الفتيات الأخريات؟ أعني ، لا يمكنك فعلاً فعل الأشياء بمفردك في هذا الاختبار ، أليس كذلك؟ ”

أثناء محاولتي معرفة ما كانت تتحدث عنه ، رأيت مجموعة متنوعة مختلفة من الأوراق الخضراء تنبت من الأدغال. اختلست بعض الأجزاء الصفراء أيضًا.

“بصراحة ، الرؤية أفضل. إذا ألقيت نظرة على أنفسكم ، فسوف تفهمون على الفور. نظرًا لأنكما ستقومان بالتحقق من الفئة أ ، فهل هذا يعني أنك تفهمين بالفعل وضع الفئة ج؟ ”

“هل هذا … الذرة؟”

الفصل 4: معنى الحرية

“يبدو الأمر كذلك.”

“كانت حالته الجسدية سيئة وكان غير مستقر عقليا. في هذه الحالة ، من الأفضل التقاعد. إذا فعل الجميع ذلك ، يمكنهم العودة إلى قارب الركاب والاستمرار في حياتهم. هذا ما قصدوه بالاستمتاع الكامل بعطلتهم الصيفية: بدون مشقة ” .

تساءلت عما إذا كانت الذرة تنمو فقط في هذه المنطقة. لم أكن أعرف الكثير عنه

لم تقل إبوكي شيئًا أكثر من ذلك ، لكنها اتجهت نحو شجرة على أطراف المخيم. أسوأ سيناريو تخيلته ، أليس كذلك؟ بدا إخبار هوريكيتا بهذا الأمر وكأنه فكرة جيدة.

النباتات ، ولكن كان من الواضح أن هذا كان غير طبيعي. كان لون التربة هنا مختلفًا عن تربة الغابة المحيطة ، مما يدل على أن الذرة قد تمت زراعتها بشكل مصطنع. كما أنه كان غريباً لأن الشجيرات كانت تحيط بالذرة من جميع الجهات ، مما يجعل من الصعب العثور عليها بسبب الحشائش.

مما لا شك فيه أن هذا كان أحد الأسباب ، بعد رؤية تعبير كانزاكي الاعتذاري قليلاً. يمكنك تقدير عدد النقاط التي تنفقها فقط من خلال عدد المراحيض والاستحمام والخيام. ومع ذلك ، ربما لم يكن هذا هو

“إذن ، هذا ما رآه كوينجي … ”

بدت كلماتها كإعلان هزيمة. كان انطباعي هو نفسه انطباعها. كان هناك فرق كبير بين D  و B  ، ليس فقط في النقاط.

لقد لاحظ الذرة للوهلة الأولى ، ولم يقل شيئًا بسبب كبريائه الفظيع. على أي حال ، كنت متأكدًا تمامًا من أن مسؤولي المدرسة كانوا يأتون ويذهبون إلى هذه الجزيرة المهجورة. هذه البقعة المزروعة أوضحت ذلك. فتشت الذرة ، التي كانت جميلة إلى حد ما بفضل الإدارة الدقيقة والزراعة.

 

“كان من الرائع إحضار الحقائب … ربما لا نستطيع ذلك ، لكني أتساءل عما إذا كان ينبغي لنا أن نحاول استعادتها معنا”.

تمامًا كما كنت أتوقع من الصف ب … أو بالأحرى ما كنت أتوقعه من Ichinose . لقد أجرت بالفعل بحثها على الفئة أ.

كان هناك حوالي خمسين كوزاً من الذرة ، لكن حملها دون مساعدة كان مستحيلاً. سنحتاج حتماً إلى القيام بعدة رحلات إذا أردنا إعادتهم جميعًا. خلعت قميصي.

“نعم.” في الأيام الثلاثة التي مرت منذ أن وصلنا إلى الجزيرة المهجورة ، كانت هذه أطول فترة قضيتها بمفردي مع ساكورا. تساءلت عما إذا كان هذا نوعًا من الاجتماع الكرمي بين شخصين لا أصدقاء. لم أشعر أنه غريب أو لا طائل من ورائه. كما قالت ساكورا ، شعرت أن المسافة بيننا قد تقلصت قليلاً. لن أقول أننا كنا نقع في الحب أو أي شيء آخر ، لكن كان الأمر كما لو أننا أصبحنا أصدقاء. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها بميل العلاقة نحو الصداقة.

“هاه ؟! ما الذي تفعله أيانوكوجي كون ؟! هذا مبكرًا جدًا لذلك!  ” أسقطت ساكورا الذرة وهي تغطي عينيها بيديها.

“هاه؟ أنا التقدم؟ آه ها ها … هذا ليس صحيحًا ، رغم ذلك. ”

“آسف آسف. اعتقدت أنه سيكون على ما يرام. انتظري ، ماذا تقصد بمبكر  جدا’؟” لم أكن أعتقد أن فتاة في عمرها ستمانع في رؤية رجل عاري الصدر ، لكن ربما لم أبدي الاهتمام الكافي.

“انا اسف. ربما بدا ذلك وكأنني كنت أحاول إبعادكم يا رفاق. أعتقد أنه لا بأس إذا كنتم تتسكعون لبعض الوقت. ربما أتيت إلى هنا لتسأليني شيئًا ، أليس كذلك؟ ”

“إذا ربطنا فتحات قميصي ، فيمكننا استخدامه كحقيبة. من ذلك الطريق

“لكن إذا كنت في الصورة ، ألن يفسد ذلك المشهد؟”

يمكننا حمل المزيد مرة واحدة “.

“من الصعب الإجابة. استهداف الطبقات العليا يعني إجبار الجميع … أنا آسف ، أحتاج إلى التفكير في الأمر “. تساءلت كم مرة كان يفكر في الأمر. ابتسم هيراتا بصوت خافت.

كنت أخشى أنه إذا غادرنا ووجدت الطبقات الأخرى هذا المكان ، فسوف يحصدون الذرة. كنت أرغب في تقليل هذا الخطر.

“لدينا الكثير من الطعام! ” يبدو أن الحقيبة ممتلئة تمامًا.

“سنخبر الجميع عندما نعود ، ثم نحصد المزيد.”

أنت محبط ، على الأرجح ، ولكن …  ”

“حسنا.” جعل الحصاد غير المتوقع كلانا مبتهجًا ، حتى اكتشفنا بعض الزوار غير المتوقعين.

“تعاون؟ لا تجعلني اضحك. يخون الناس بعضهم البعض بسهولة. الناس يكذبون. العلاقات المبنية على الثقة ليست قابلة للحياة. يمكنك أن تثق بنفسك فقط. إذا انتهيت من الاستطلاع ، غادري. ولكن إذا كنت ترغبين في ذلك ، فنحن نرحب بك هنا. أنت حرة في الاستمتاع بنفسك ، سواء كان ذلك لتناول اللحوم أو اللعب على الزلاجات النفاثة. أو ربما تفضلين الاستمتاع بنوع مختلف من المرح معي؟ يمكنني تجهيز خيمة للاستخدام الشخصي “.

“نجاح باهر. انظر ، كاتسوراغي! هناك كمية لا تصدق من الطعام هنا! ”

“كما التقطنا طالبًا أمس. طالب آخر هرب من الفئة ج “. حكت  Horikita  بالتفاصيل حول اجتماعها مع Ryuen . أخبرت Ichinose  عن Ibuki  ، أحد الطلاب المتمردين ، الذي تحدى Ryuuen  لمجرد القيام بكل ما يشاء. كما أوضحت أن إبوكي أصيبت. بعد سماع ذلك ، تصلبت عيون إشينوسي ، كما لو كانت تقوي عزمها على حماية فصلها.

ساكورا ، تركز انتباهها على الذرة ، قفزت مفاجأة.  خلف ظهري. عندما رأى كاتسوراغي هذا اعتذر.

“بصراحة ، الرؤية أفضل. إذا ألقيت نظرة على أنفسكم ، فسوف تفهمون على الفور. نظرًا لأنكما ستقومان بالتحقق من الفئة أ ، فهل هذا يعني أنك تفهمين بالفعل وضع الفئة ج؟ ”

“أنا آسف. لم نقصد مفاجأتك. لم تكن لديه نوايا سيئة أيضًا. يرجى أن تغفروا لنا.” أطلق على ياهيكو نظرة صارمة ، وأجبره على الاعتذار. ياهيكو ، في حالة معنوية منخفضة ، اعتذر. لقد واجهت هذين من قبل. لم يظهر كاتسوراغي أي رد فعل ، لكن ياهيكو لاحظني على الفور.

بدوا متفاجئين ، كما لو أنهم لم يتوقعوا منا في مثل هذه الساعة المبكرة ، لكنهم استعادوا رباطة جأشهم بسرعة.

“مرحبًا ، أنت جاسوس الأمس! ”

“هذا ممتع ، رغم ذلك! ” عرضت ساكورا مقاومة أكثر مما كنت أتخيله. بعد رد فعلها القوي المدهش ، التقت أعيننا بصدمة. ثم جثمت ساكورا وأخفت وجهها.

رفع ياهيكو صوته صارخا غاضبا. ساكورا قفزت مرة أخرى في مفاجأة. عند رؤية ذلك ، أسقط كاتسوراغي قبضته المشدودة بإحكام على رأس ياهيكو. كنا نسمع الضجيج الباهت المؤلم من حيث وقفنا.

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

“اسمي كاتسوراغي ، من الفئة أ. إنه ياهيكو. نظرًا لأن هذه هي المرة الثانية التي التقينا فيها ، يجب أن يكون التقديم الذاتي جيدًا ، نعم؟ ”

“ما  الأمر؟”

“أنا أيانوكوجي ، من الدرجة د. هذه ساكورا.” بعد أن تبادلنا التحية القصيرة ، ألقى كاتسوراغي نظرة خاطفة على كمية الذرة الكبيرة.

بحثنا في التربة وجذور الشجرة الكبيرة على ركبنا ، وحاولنا لمس الأوراق والأغصان الخضراء المورقة فوق رؤوسنا. كانت حاسة الشم لدينا حادة عندما نتنفس الهواء الدافئ من خلال أنوفنا. كما حاولنا أن نفتح آذاننا ونستمع. لقد استفدنا من حواسنا الخمس وفحصنا المنطقة جيدًا ، مع الحرص على عدم التغاضي حتى عن أدنى تغيير.

“لقد وجدت هذا. لا تقلق ، ليس لدينا أي نية لانتزاعها منك. ولكن إذا وجد شخص آخر هذه البقعة ، فمن المحتمل أن يأخذها بعيدًا “.

“أنت كانزاكي كون ، من الفئة ب ، أليس كذلك؟” بدا أن هيراتا يتذكره.

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به. هناك فقط اثنان منا هنا “. لم يكن لدينا خيار سوى الصلاة حتى لا يجد أحد هذا المكان. كانت الفكرة هي إخفاء كل شيء ، لكن هذا لم يقلل من الخطر المحتمل.

“حسنًا ، يمكنك قول ذلك. لهذا السبب حصلت على عقوبة خفيفة “. قام بإيماءة مثل صفع خد أحدهم. لقد ضربها Ryuen  بالفعل.

“أيها الأغبياء. يمكن أن يبقى أحدكم في الخلف ويشاهد الأشياء! أليس هذا صحيحًا ، كاتسوراغي سان؟ ”

“بصراحة ، الرؤية أفضل. إذا ألقيت نظرة على أنفسكم ، فسوف تفهمون على الفور. نظرًا لأنكما ستقومان بالتحقق من الفئة أ ، فهل هذا يعني أنك تفهمين بالفعل وضع الفئة ج؟ ”

“أنت الشخص الذي يبدو أنه لا يفهم الوضع يا ياهيكو. لا تستبعد خطر التنقل عبر الغابة وحدك. إنه أمر صعب بما يكفي في مجموعات من الرجال ، ولكن عندما يكون الرجال والنساء معًا ، بغض النظر عن أي شيء ، ستكون هناك قيود معينة على ما يمكنك القيام به “. لهذا السبب لم يذهب كاتسوراغي بمفرده إلى الغابة.

“أنا أفعل هذا فقط لأنني أحبه. إذا كان عملي الجاد يجعل الجميع في الفصل سعداء ، فأنا راضٍ. لكن الأمر صعب بشكل مدهش.  عدد النقاط التي لدينا بعد هذا الاختبار الخاص سيكون لها تأثير كبير على حياتنا. أعتقد أنه من الخطأ إخافة الجميع “.

“سنساعدك.”

 

“هل أنت جاد ، كاتسوراغي سان؟ لكن العمل مع الفئة د يكون- ”

“أنت تحتكر السيطرة بقوة على المكان. القواعد لا تحمي مثل هذه الإجراءات “.

من الواضح أن ياهيكو أراد الرفض ، لكنه ظل صامتًا بعد كاتسوراغي أطلق عليه نظرة حادة.

“بالطبع أنا بخير مع ذلك.”

“نحن نقدر العرض ، لكن طلابنا طلبوا منا توخي الحذر. سيصابون بالجنون إذا اكتشفوا أننا اعتمدنا على الفئة أ للحصول على المساعدة. أنا آسف ، لكن علينا الرفض “. كانت كذبة ، لكن لم يكن أمام كاتسوراغي خيار آخر سوى الانسحاب.

”  – الحشرات ؟”

“أنا أرى. لا يمكننا إجبارك. ومع ذلك ، هل يمكنك الوثوق بنا؟ بعد أن تغادر هنا ، هناك فرصة لأن نستغل كل هذا ، أليس كذلك؟ ”

الفصل 4: معنى الحرية

“في هذه الحالة ، ليس لدي خيار سوى التخلي عما أحمله بشكل صحيح

“أتمنى أن نبقى هكذا إلى الأبد …”

الآن.” مهد كاتسوراغي الطريق بهدوء. ساكورا لا تزال قلقة ونحن نسرع

بعد استراحة ، تجاذبنا أطراف الحديث بشكل ودي ووصلنا إلى وجهتنا بمساعدة منديلي الذي يعمل كعلامة. لقد استغرق الأمر وقتًا أقل مما كنت أعتقده للوصول إلى هناك ، فقط حوالي عشرين دقيقة في المجموع. على أي حال ، استرجعت المنديل بعناية وأعدته إلى ساكورا ، ثم راقبت المناطق المحيطة من حيث اعتقدت أن كوينجي كان يقف من قبل. لم يبرز شيء في هذه الغابة للوهلة الأولى. لم يكن هناك أي شيء آخر هنا. ما الذي كان ينظر إليه ؟

بعيدا. بعد ذلك ، عندما عدت أنا وساكورا إلى معسكر القاعدة ، أبلغنا الجميع عن الذرة.

“ما هو؟”

“يا له من اكتشاف مذهل ، أيانوكوجي! أنت أيضًا يا ساكورا! لنذهب ونحصل عليه ، ياموتشي!  ”

“بصراحة ، الرؤية أفضل. إذا ألقيت نظرة على أنفسكم ، فسوف تفهمون على الفور. نظرًا لأنكما ستقومان بالتحقق من الفئة أ ، فهل هذا يعني أنك تفهمين بالفعل وضع الفئة ج؟ ”

نادى آيكي على ياموتشي الذي كان في الجوار. بعد اكتشاف ساكورا وأنا أتحدث مع آيكي ، اندفع ياموتشي بقوة مذهلة. أمسك بذراعي ودفعني بعيدًا عن ساكورا.

“سننظر في الداخل فقط. هذا في حد ذاته ليس انتهاكًا للقواعد ، أليس كذلك؟ ”

“هوي ، أنت! لماذا كنت بمفردك وبلا قميص مع ساكورا ؟!

“آسف آسف. اعتقدت أنه سيكون على ما يرام. انتظري ، ماذا تقصد بمبكر  جدا’؟” لم أكن أعتقد أن فتاة في عمرها ستمانع في رؤية رجل عاري الصدر ، لكن ربما لم أبدي الاهتمام الكافي.

لماذا ا؟! هاه ؟!  ”

“أنا آسف إذا كنا في الطريق.”

“هدء من روعك. هذا سوء فهم ، هذا كل شيء. لم نفعل اى شى.”

“أيضًا ، هناك ما يكفي من المياه الطبيعية التي يمكننا استخدامها للاستحمام.

لم أكن أعرف أي نوع من الأوهام التي كان ياموتشي يعاني منها ، لكن الآن لم يكن الوقت المناسب للتعامل معه.

“هممم ، أتساءل.” كان كانزاكي وإتشينوس وهوريكيتا قد عملوا معًا مؤخرًا في قضية اتهام كاذب. ربما كان يعتقد أنهم ما زالوا في حالة جيدة.

“يجب أن أتحدث مع هيراتا. آسف.”

“ليس مجرد مجنون .  كل ما يفعله هذا الرجل مجنون “. بدت إيبوكي غاضبة ، كما لو كانت تتحدث عن عدو عائلي.

“لقد وثقت بك ، أيانوكوجي!”

 

صرخ ياموتشي وهتف بينما ذهبت لإبلاغ هيراتا. بعد ذلك بفترة وجيزة ، قمنا بتنظيم الطلاب في فريق غادر المخيم لإعادة الذرة. بالإضافة إلى ذلك ، وضعنا هدفًا يتمثل في استكشاف أماكن أخرى والبحث عن المزيد من الطعام. قرابة الساعة الواحدة بعد الظهر ، عاد الجميع من حصاد الذرة.

بدت هوريكيتا مرتبكًة بعض الشيء بعد مشاهدة ذلك التبادل القصير.

“لدينا الكثير من الطعام! ” يبدو أن الحقيبة ممتلئة تمامًا.

لقد لاحظ الذرة للوهلة الأولى ، ولم يقل شيئًا بسبب كبريائه الفظيع. على أي حال ، كنت متأكدًا تمامًا من أن مسؤولي المدرسة كانوا يأتون ويذهبون إلى هذه الجزيرة المهجورة. هذه البقعة المزروعة أوضحت ذلك. فتشت الذرة ، التي كانت جميلة إلى حد ما بفضل الإدارة الدقيقة والزراعة.

“كان الأمر خطيرًا للغاية ، رغم ذلك. كان ذلك الرجل من الفئة أ ، كاتسوراغي ، قريبًا “. يبدو أن كاتسوراغي لم يهرب من الذرة بعد مغادرتنا. بدلاً من ذلك ، مكث هناك حتى يتمكن من مشاهدتنا. لم نكن نعرف على وجه اليقين ما إذا كان لدى كاتسوراغي نوايا طيبة أم سيئة.

استحوذت أسئلة كوينجي على ذهني لبعض الوقت. في اليوم الثالث ، غادرت المخيم الأساسي قبل الظهر وشققت طريقي نحو مدخل الغابة.

 

“إذن فقد تخلى حقًا عن الاختبار منذ البداية؟” فهمت هوريكيتا. ربما كانت هذه مجرد نظرية. ربما كره ريووين الأشياء المزعجة ، أو ربما أراد تجنب الإرهاق العقلي والحفاظ على قوته الجسدية. أو ربما أراد تحسين الروح المعنوية.

 

“اسمي كاتسوراغي ، من الفئة أ. إنه ياهيكو. نظرًا لأن هذه هي المرة الثانية التي التقينا فيها ، يجب أن يكون التقديم الذاتي جيدًا ، نعم؟ ”

 

“واو ، أنتم من الفئة D تقتصدون حقا، أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا ما كنت أتوقعه من فئة المعيبة “. كانوا يحشوون وجوههم برقائق البطاطس وزجاجات الصودا. لا ماء. مشروب غازي.

 

“في هذه الحالة ، ليس لدي خيار سوى التخلي عما أحمله بشكل صحيح

“اجلسي هنا.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط