نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 12

أدوات فقط volume 3 chapter 3

أدوات فقط volume 3 chapter 3

هل يمكن للجميع التجمع من فضلك؟” عندما خرجت من الخيمة ، كان لقاء هيراتا قد بدأ. رأيت كارويزاوا ترتجف من الغضب وعيناها منتفختان و حمراء.

“ربما لم تكن مخبأة في كيس ، رغم ذلك. الرجال منحرفون. على أي حال ، لا تدخل منطقة الفتيات حتى يتم العثور على الجاني. اذهب إلى هناك.” بذلك ، طلبت من الأولاد تحريك خيمتهم. كما هو متوقع ، لم يكن الرجال مقتنعين. بدأت صيحات الاستهجان.

“لا يمكننا الوثوق بالرجال. من المستحيل تمامًا أن نبقى في نفس مكانهم!  ”

“أنا أتطلع إلى العمل معك ، إبوكي سان! ”

“لكن ستكون هناك مشاكل إذا عاش الرجال والفتيات منفصلين ، ألا تعتقدين ذلك؟ الاختبار أوشك على الانتهاء. لأننا جميعًا أصدقاء ، نحتاج إلى الإيمان والتعاون مع بعضنا البعض “.

“أعتقد أن هذا الاختبار الخاص ليس في الواقع نوعًا من المعركة ، ولكنه أكثر أهمية بالنسبة لنا جميعًا لنقترب أكثر. لهذا السبب أريد أن أعتز بهذه اللحظة. أنا سعيد للعمل بجد من أجل ذلك “.

“قد تكون على حق. لكن لا يمكننا الوقوف في نفس مكان مع لصوص الملابس الداخلية!  ” هزت كارويزاوا رأسها ، واصفةً الفكرة بأنها مستحيلة. إذا قالت الضحية ذلك ، فلن يستطيع هيراتا إجبارها حقًا. أخذ شينوهارا غصن شجرة ورسمت خطا.

“حتى لو لم تكن على ما يرام ، فهي ظاهرة فسيولوجية طبيعية. يجب أن تكون بخير. أعتقد أن هذا متوقع. ومع ذلك ، لماذا اخترت مجموعتنا عمدا؟ يجب أن تكون لديك خيارات أخرى متاحة “. كانت هوريكيتا تشوي كوشيدا هكذا لأنها كانت تكرهها. كانت هوريكيتا تكره الناس بشكل أساسي ، ولكن بشكل خاص كوشيدا. لماذا ا؟ حسنًا ، لسبب بسيط هو أن كوشيدا كرهت هوريكيتا على ما يبدو. لطالما شعرت بإحساس غريب فريد من عدم الراحة بين هذين. كان لكوشيدا كيكو جانب خفي ، تغيير جذري عن شخصيتها المعتادة ، لدرجة أنها يمكن أن تسيء معاملة الآخرين بهدوء. ومع ذلك ، فقد صادفت هذا الاكتشاف فقط. كانت كوشيدا اليومية فتاة لطيفة ومبهجة ولطيفة في الأساس تحب مساعدة الآخرين. لن تعتقد أنه سيكون هناك أي طلاب يكرهونها ، إلا إذا شعروا بالغيرة. ومع ذلك ، كنت أعلم أن هوريكيتا لم يكن من النوع الذي يشعر بالغيرة من شخص من كوشيدا.

“نعتقد أن الجاني صبي ، لذلك نرسم خطًا فاصلًا بين الأولاد والبنات. الأولاد ممنوعون تمامًا من الدخول إلى جانبنا “. كان اقتراح شينوهارا الفصل بين الجنسين إلى أقصى الحدود.

“سوف أمر. لا أحب السباحة حقًا ، لذلك سأنتظر فقط لاستخدام غرفة الاستحمام “.

“بحق الجحيم؟ أنت فقط تعاملينا بشكل تعسفي مثل المجرمين.  ألم

أظهرت ساعة معصمي أنها لم تكن حتى السادسة صباحًا بعد ، لكن النعاس كان قد اختفى. خرجت من الخيمة لأخرج من هذا الهواء الرطب المشبع بالبخار. بمجرد الخروج ، لاحظت أن المشهد قد تغير بشكل كبير عن الأمس.

نسمح لك بفحص حقائبنا وتفتيشنا؟ ”

“أيانوكوجي كون هو حقًا لص الملابس الداخلية ، أليس كذلك؟ إنه لا يقدم أي أعذار. لقد حدق في كارويزاوا سان بنظرات بذيئة من قبل ، أليس كذلك؟ ” سمعت صوت مشكوك فيه من جانب الفتيات. لم أستطع أن أتذكر أنني نظرت إلى كارويزاوا بطريقة بذيئة من قبل ، لكن في الوقت الحالي لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لتعديل ذاكرتي بسهولة.

“ربما لم تكن مخبأة في كيس ، رغم ذلك. الرجال منحرفون. على أي حال ، لا تدخل منطقة الفتيات حتى يتم العثور على الجاني. اذهب إلى هناك.” بذلك ، طلبت من الأولاد تحريك خيمتهم. كما هو متوقع ، لم يكن الرجال مقتنعين. بدأت صيحات الاستهجان.

“لقد كنت أنت ، أليس كذلك؟ لقد سرقت بطاقة الدخول “.

“إذا كنت تشك فينا ، فقومي بتحريك خيمتك الخاصة. نحن لن نتحرك ، و لن نساعدك أيضًا “.

“انتظروا لحظة ، الجميع. من فضلكم ، اهدأوا ” . صرخ هيراتا ،  أعطاني الماء وأخذت مكانه وأطفئت بقايا النار. ذهب هيراتا على الفور إلى وسط الدائرة وحاول لعب دور الوسيط. قد يكون هذا ضغطًا متبقيًا من حادث سرقة الملابس الداخلية بالأمس ، ولكن تم تسخين كلا الجانبين ولم تظهر أي علامات على الاستقرار. يبدو أن عددًا قليلاً من الأشخاص في الفئة D  أرادوا البدء في مطاردة الجاني هنا.

“آه لقد فهمت. نعم ، لقد تظاهرت فقط بالمساعدة أثناء الصيد من خلال أمتعتنا “.

“سأحقد ضغينة ضدك لبقية حياتي. من الأفضل أن تعد نفسك “. ياموتشي ، الذي تعرض للضرب المبرح ، انكمش خلف ظهري وهو يرتجف من الخوف.

“أوه ، ولم يعد مسموحًا لك باستخدام الحمام بعد الآن. لم يكن يمزح. نحن لسنا على وشك السماح لصًا منحرفًا باستخدامه ” . لقد انهارت وحدتنا الطبقية تمامًا. “هيه. هل يمكنكم نقل الخيمة؟ ”

“بطبيعة الحال؟ إذا لم تكوني قد ارتكبت أي أخطاء حتى الآن ، فلن أضطر إلى المجازفة بالمجيء إلى هنا “.

شينوهارا ، الذي شعرت أن الموقف كان يأخذ منعطفًا ، تطلعت إلى هيراتا لإنقاذها.

تساءلت كيف يمكن لشخص عادي أن يفيض بالنوايا الحسنة دون أن يكون في الواقع ذو وجهين. الرغبة في أن يكون محبوبًا من قبل الآخرين ، والرغبة في الاستغراق بالاهتمام – قد يفكر معظم الناس على هذا النحو ، لكني لم أحصل على هذا الانطباع من هيراتا على الإطلاق. شعرت أنه يريد فقط أن يكون جيدًا.

“أنو ، كون هيراتا. هل يمكنك مساعدتنا ، من أجل كارويزاوا سان؟ ”

كانت الساعة 7:58 . كنت أقطعها عن قرب ، لكن يجب أن نكون بأمان. ومع ذلك ، كنت بحاجة للحصول على وعد المعلم.

“حسنا. انا سوف اساعد. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، رغم ذلك. هل هذا مقبول؟”

“لقد كنت أنت ، أليس كذلك؟ لقد سرقت بطاقة الدخول “.

“شكرا لك ، هيراتا كون. ألست سعيدا ، كارويزاوا سان؟ ”

أمسك ياموتشي بيد كوشيدا الممدودة ووقف ، وما زال وجنتاه محمرتين. شاهدت إبوكي المشهد بتعبير متفاجئ قليلاً. ربما لم تكن ترى هذا النوع من التبادل الحمقى في الفئة ج كثيرًا.

“نعم ، هيراتا كون هو الوحيد الذي يمكننا الوثوق به.” كارويزاوا ، تبدو سعيدًا وخجولًة بعض الشيء ، خجلاً.

“هوي ، إبوكي. لماذا لا تأتي معنا أيضًا؟  ” عندما كنا على وشك المغادرة ، اتصلت بإيبوكي الذي كانت تستريح تحت شجرة.

“هيه. قد يكون هيراتا هو الجاني “.

كأنه لون مختلف عما أتذكره “.

“هاه؟ هيراتا ليس الجاني. ياله من شي غبي لتقوله. لماذا لا تقفز من على منحدر؟ ”

” هيراتا لن يفعل شيئًا كهذا أبدًا. ألا يمكنك على الأقل أن تفهمي هذا؟ ”

“ماذا؟! لا تتفوهي  بهذا الهراء كارويزاوا. فقط لأنه صديقك لا يعني أنه ليس الجاني!  ”

“آه أوه… ” كان ياماوتشي ينوي أن يبدو لطيفًا عند التحدث إلى ساكورا ، لكن نظراته وموضوع المحادثة كان لهما دقة انفجار قنبلة.

بطبيعة الحال ، جاء المزيد والمزيد من الشكاوى من الرجال ، لكن كلماتهم لم تلق آذانًا صاغية. كان الجميع ، باستثناء هيراتا ، مشتبهًا بهم ، لذا لم يكن هناك شيء يمكن القيام به حيال ذلك. وصلنا بسرعة إلى طريق مسدود ، مع سيطرة كارويزاوا وشينوهارا بشكل كامل.

“الغابة غريبة نوعًا ما … أو ربما ينبغي أن أقول إنها مخيفة ، بالإضافة إلى أنها حارة ورطبة.”

“انتظر دقيقة. أود تقديم اعتراض – خاصة ضدك يا ​​كارويزاوا سان ” . تحدثت هوريكيتا بهدوء وعارضت كارويزاوا.

قال “يبدو أنه الشيء الحقيقي”.

“ما هذا ، هوريكيتا-سان؟ هل أنت غير راضٍية عما نقوله؟ ”

كان الطقس سلبياً في كل مكان ، ولا توجد نقاط مواتية على الإطلاق.

“لا أمانع بشكل خاص في تقسيم مناطق المعيشة للرجال والنساء. طالما لم يتم العثور على الجاني ، فمن الجيد بالتأكيد أن نحافظ على مسافة بيننا وبين الرجال ، مع الأخذ في الاعتبار احتمالية وجود الجاني بينهم. ومع ذلك ، أنا لا أثق في هيراتا. لا أستطيع أن أستبعد احتمال أن يكون هو لص الملابس الداخلية. كما أنني غير مقتنعة بضرورة استبعاده من الحظر المفروض على الرجال “.

“لقد أعطيتك إجابة صادقة.” تمكنت من فهم إبوكي بمجرد النظر في عينيها. استنتجت أن إيبوكي سرقت الملابس الداخلية من حقيبة كارويزاوا وأخفتها في أمتعة آيكي.

” هيراتا لن يفعل شيئًا كهذا أبدًا. ألا يمكنك على الأقل أن تفهمي هذا؟ ”

“هل هجرتك؟” سأل ياموتشي بابتسامة.

“هذا مجرد إيمانك الشخصي ، أليس كذلك؟ لا تجبريني على طريقة تفكيرك “. اقتربت كارويزاوا من هوريكيتا ، بدت وكأنها لا توافق على موقف هوريكيتا.

“يجب أن تكون أكثر إلى اليسار. وإلا فإننا قريبون جدًا من الرجال “.

” هيراتا ليس الجاني بالتأكيد. ليس لديك حتى أصدقاء ، ناهيك عن حبيب. ربما لن تفهمي.

“لقد كنت مريضًة حقًا ، لذلك كنت نائمًة بالفعل ، أليس كذلك؟” ”

“لا تجعلني أكرر كلامي. لا شيء يمكنك قوله سيقنعني ” . على الرغم من الاستفزاز ، لم تكن هوريكيتا منزعجًة ، وردت بطريقة منفصلة.

“لقد كنت تحاولين بجد حتى الآن. سأقول لك الحقيقة كمكافأة. لقد سرقت البطاقة “. أدخلت إبوكي سان يدها في جيبها وأخرجت البطاقة ببطء. أظهرت لي الجانب المكتوب عليه اسمي.

“حسنًا ، دعني أسألك شيئًا. هل تقولين إنه لا يوجد رجال آخرون جديرون بالثقة مثل هيراتا كون؟ أم هناك؟ ”

“هل تشكين بي ، بأي فرصة؟” من الواضح أن إيبوكي رأت شينوهارا والآخرون يعاملونني كمجرم هذا الصباح.

” لن أتحدث باندفاع. ببساطة ، سأكون بخير إذا قمت بزيادة الرقم من قبل شخص آخر. إذا فعلت ذلك ، فسيكونون فعالين في مراقبة ظهور بعضهم البعض “.

” ومع ذلك ، فهذه مسألة مسؤولية. لا علاقة لي بمرضي أو غطائي بالطين “. علقت هوريكيتا رأسها. إذا خرج هذا ، فقد يتسبب في أضرار جسيمة لنا.

“هذه ليست مزحة. ملابسي الداخلية سُرقت ، صحيح؟ لقد تعرضت للإذلال! الا تفهمين ؟ لا أعرف ماذا سنفعل عندما يتم العثور على الجاني “.

“سحب المطر تقترب من الجنوب الغربي. ستكون العاصفة هنا في وقت أقرب مما كنا نتخيل “.

” هل يمكن أن يحدث هذا بسبب تعاملك الساذج مع إدارة الأزمات؟ ربما هناك دافع خفي لسرقة الملابس الداخلية لم نفهمه بعد “.

“لقد كنت مريضًة حقًا ، لذلك كنت نائمًة بالفعل ، أليس كذلك؟” ”

“ماذا تقصدين بحق إدارة الأزمات ؟!  فتشنا حقائب الجميع. ما السذاجة في ذلك ؟!  ”

“سأحقد ضغينة ضدك لبقية حياتي. من الأفضل أن تعد نفسك “. ياموتشي ، الذي تعرض للضرب المبرح ، انكمش خلف ظهري وهو يرتجف من الخوف.

“لا يهمني أن ملابسك الداخلية قد سُرقت. يحدث هذا النوع من الأشياء كل يوم ، ولا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. من المحتمل أن شخصًا ما هنا يحمل ضغينة ضدك “. كانت هوريكيتا تفكر في احتمال أن الهدف النهائي للجاني لم يكن ملابس كارويزاوا الداخلية. أراد الجاني أن يهاجم كارويزاوا ويهينها عمدًا. كانت هوريكيتا حرة في التفكير في الأمور كما تحبها ، لكنها ألم يكن نشر هذه الفكرة في العلن أمام كارويزاوا نوعًا من الحركة السيئة؟ أفترض أنك يمكن أن تسمي التنشئة الاجتماعية نقطة ضعف هوريكيتا. كانت ذكية ، لكنها واجهت صعوبة في التواصل مع الآخرين. إذا تم استفزاز كارويزاوا أمام مثل هذا الحشد الكبير ، فإنها ستكبر أكثر جرحًا وغضبًا. بعد ذلك ، لن يتم توجيه غضبها إلى الأولاد فقط ، ولكن ربما إلى هوريكيتا أيضًا.

“لقد اقتربت جدًا. تذكر أن تبقى خارج مساحتي الشخصية “. كان هذا مثل الوقت الذي إقترب فيه إيكي من هوريكيتا. حقًا ، قد يشعر أي شخص بعدم الراحة إذا اقترب شخص لا يحبه من وجهه.

“استمعي هنا ، أنت! ” بدت كارويزاوا وكأنها على وشك أن تفقد أعصابها ، حتى قفز هيراتا بجانبها بطريقة محطمة.

”هوريكيتا. هل تعتقدين حقًا أن عدم التقاعد هو القرار الصحيح؟ ”  لا يسعني إلا طمس هذه الكلمات.

“كارويزاوا-سان ، سيكون رائعًا لو استطاع الحصول على مساعدة رجل آخر هنا. هل هذا مقبول؟”  تبنى دور الوسيط مرة أخرى.

“لا تقم بأي تحركات بمفردك. البحث في أزواج. كن حذرًا بشكل خاص.

” لكن … كيف يمكنني أن أثق بأي شخص آخر غيرك ، هيراتا كون؟”

“من المخجل أن تكوني غيورًة جدًا.”

“ماذا عني؟” سأل آيك رافعا يده. لقد كان يقاتل للتو مع شينوهارا ، والآن يريد المساعدة ؟

“إنها بالفعل الساعة السادسة تقريبًا ، هوريكيتا. قد تعتقدين أن هذا سيبدو قاسيًا ، لكن عليك التقاعد. ربما يكون جسمك في حدوده القصوى “. لقد وصلت إلى هذا الحد بالتظاهر بأنها بخير ، لكن لم يكن من الممكن لها الاستمرار.

“انتظر. إذا كان عملاً جسديًا ، فسأفعل ذلك!  ” رفع سودو يده بسرعة.

“نعم ، هيراتا كون هو الوحيد الذي يمكننا الوثوق به.” كارويزاوا ، تبدو سعيدًا وخجولًة بعض الشيء ، خجلاً.

“انتظر. إذا كنت تبحث عن الرجل الذي يتمتع بالمهارات ، فأنا ! ” قال ياموتشي.

“الخيمة على الجانب الآخر بها نفس الأشياء بالضبط أيضًا. ما مجموعه اثنتي عشرة نقطة “.

بغض النظر عن مدى سخونة جدالهم مع الفتيات ، لم يسعهم إلا أن يقتربوا منهن.

“أنا مستعد لأن أكون مكروهة من قبل أي شخص آخر …  كل هذا خطئي.”

“ – توقف عن المزاح. لا يمكننا دعوة شخص منحرف عرضًا لمساعدتنا. لن أتفاجأ إذا كان أحدكم هو الجاني. أو هل تعتقد أن هؤلاء الرجال جيدون ، هوريكيتا سان؟ ”

“كم من الوقت تريدين العبث؟ نحن بحاجة للبحث عن الطعام ، أليس كذلك؟ ” قالت هوريكيتا بصرامة. كانت نبرتها قوية. لقد أمرتنا جميعًا بالانتشار على الفور.

“أنا أتفق معك. بالنظر إلى كيفية تصرف هؤلاء الثلاثة على أساس يومي ، فإنهم غير جديرين بالثقة تمامًا. لقد فكرت في الأمر بعناية شديدة ، وأعتزم اختيار شخص لا يمكن أن يكون الجاني “.

“أنا مسؤول عن هذا. كان الدليل في حقيبتي. كدسنا الأكياس أمام الخيمة ولم أكن أعتقد أن أحدًا قد يسرق أي شيء في النهار. لكن أولاً ، نحتاج إلى إطفاء هذا الحريق بشكل صحيح …  ” وبدلاً من البحث عن الجاني ، توجه هيراتا إلى النهر لإخماد الحريق. بينما كان يسحب الماء في قنيناتنا البلاستيكية ، تمتم في نفسه ، وتعبيره قاتم.

“من بحق الجحيم ؟ هل هناك شخص آخر غير هيراتا كون؟ ”

“فشلت بسبب إهمالي. هذا كل شئ.”

كنت أعتبر الطلاب الذكور. هل كان هناك أي شخص يمكن أن يريحها بجانب هيراتا؟ كان يوكيمورا لامعًا ، لكن كان له نصيبه في الخلافات مع الفتيات. من يمكن أن يكون؟

“هاه؟ أنا لا أفهم ما تقصدين. هذا ليس جوابا.” طوت كارويزاوا ذراعيها وضحكت على ساكورا ساخرة .

“إنه أنت. أيانوكوجي كون. ” هاه؟ لماذا أنا؟ كيف لي انفتح فمي ، وقفت هناك مندهشا.

“هل تعتقد أن هناك علامات على ذلك مع هيراتا؟”

“ها ها ها ها! لا تجعليني اضحك. إنه صديقك الوحيد ، أليس كذلك؟ ”

“آآآآه!” صرخت ، وهربت من قبضة سودو الحديدية.

قالت كارويزاوا:  “لا توجد طريقة على الإطلاق يمكنني الوثوق بها في مثل هذا الوجود القاتم الفاسق “.

“أعتقد أنني سأذهب للسباحة. إيبوكي-سان ، هل تريدين السباحة معي؟ أصبحت متعرقة جدا. إذا حصلنا على إذن ، فهل يجوز لشخص من الفئة “ج” استخدام النهر؟ ”

لم أكن أهتم بشكل خاص بما يعتقده الناس عني ، ولكن يبدو أن الكثيرين قد شطبوني على أنني “ذلك الرجل” أو “الفاسق القاتم”. هل كان هذا هو المصير المثير للشفقة الذي ينتظر شخصًا وحيدًا لم يستطع حتى تكوين صداقات في الفصل الدراسي الأول له؟

أنقر لاظهار الصورة

“إذا كان هناك أي شيء ، أعتقد أن أيانوكوجي هو الجاني. كان يتصرف بشكل متستر هذا الصباح ، والذي كان مريبًا جدًا “.

“إذا كنت تعتقدين أن الأمور سيئة ، فقومي بتكوين صداقات موثوقة. ابدأي من هناك أولاً “.

عند العثور على الملابس الداخلية في حقيبة Ike ، كنت غير فعال إلى حد ما وبطيء. حسنًا ، كان صحيحًا أنني كنت أحمل ملابس كارويزاوا الداخلية في يدي في ذلك الوقت ، الأمر الذي جعلني أشعر بالريبة.

“حالتك ساءت كثيرًا ، أليس كذلك؟” التفت إبوكي سان لنظر إلي. ومع ذلك ، سرعان ما عادت إلى العمل.

“من الممكن … كان Ayanokouji-kun  في النار حتى وقت متأخر من الليلة الماضية … ” اشتدت شكوك الفتيات ، وأصبحت هدفهن التالي. بدأ المتشككون في الظهور من جانب الأولاد أيضًا. تظاهر آيك وياموتشي بالجهل. حتى لو بقيت صامتًا أو حاولت التوضيح ، فإن الوضع كان يتدهور. اخترت الصمت فقط. بغض النظر عن مدى شك الفتيات فيّ ، كان هيراتا يحمل الدليل ، ولن يجعلني الجاني. ومع ذلك ، على الرغم من معرفة الحقيقة ، من المؤكد أن الشك يشعر بالفزع.

“أنا مسؤول عن هذا. كان الدليل في حقيبتي. كدسنا الأكياس أمام الخيمة ولم أكن أعتقد أن أحدًا قد يسرق أي شيء في النهار. لكن أولاً ، نحتاج إلى إطفاء هذا الحريق بشكل صحيح …  ” وبدلاً من البحث عن الجاني ، توجه هيراتا إلى النهر لإخماد الحريق. بينما كان يسحب الماء في قنيناتنا البلاستيكية ، تمتم في نفسه ، وتعبيره قاتم.

“أيانوكوجي كون هو حقًا لص الملابس الداخلية ، أليس كذلك؟ إنه لا يقدم أي أعذار. لقد حدق في كارويزاوا سان بنظرات بذيئة من قبل ، أليس كذلك؟ ” سمعت صوت مشكوك فيه من جانب الفتيات. لم أستطع أن أتذكر أنني نظرت إلى كارويزاوا بطريقة بذيئة من قبل ، لكن في الوقت الحالي لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لتعديل ذاكرتي بسهولة.

“حسنا. هيراتا رجل متعدد المواهب. إنه يساعد عندما لا نستطيع جمع الرجال والفتيات معًا أثناء النزاع. ألا تعتقدين أنه يعمل بجد لجمع الطلاب معًا عندما لا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ”

“أم … لا أعتقد أن أيانوكوجي كون سيفعل مثل هذا الشيء … ” كنت أعتقد أن جميع الفتيات يشككن بي ولن يدعمني أحد ، لكن شخصًا غير متوقع تحدث نيابة عني. ساكورا ، مرتعشة خلف الجميع وظهرها مقوس ، تملمت بخجل بينما كانت تتحدث لصالحي. لم أكن أتخيل أن فتاة تكره أن تُلاحظ أكثر من أي شيء تفعل هذا الشيء الجريء.

“نعم … سأكون بخير.”

“هاه؟ ماذا تقصدين بذلك؟ لماذا تقولين ذلك؟”  أجابت كارويزاوا ، على ما يبدو أنها مستاءة من حديث ساكورا. كانت ساكورا الخجولة و العصبية هدفًا سهلاً لمثل هذه الفتاة الشعبية. كان من السهل بالتأكيد مواجهة ساكورا أكثر من هوريكيتا. في لحظة ، غيرت كارويزاوا هدفها ، وانتقدت ساكورا بكلماتها كما لو كانت تغرق أسنانها في الفريسة.

“قد يرانا شخص ما هنا ، تقصدين؟ ألم تكوني على استعداد لاستخدام العنف أيضًا؟ ” بينما كنت أتساءل لماذا كانت هذه الابتسامة الخبيثة على وجهها ، أمسكت بكتفي فجأة وألقت بي. لم أتمكن من الرد في وجه مثل هذا العمل غير المتوقع ، وانهرت على الأرض الموحلة.

“هاه؟ لماذا ا؟ كيف تعرفين ذلك؟ كيف تعرفين أن أيانوكوجي- كون ليس الجاني؟ ”

كان بإمكاني أن أرى أمتار قليلة فقط من الأمام بسبب هطول الأمطار. أيضًا ، إذا تجولت في أي من الطرق الجانبية ، فمن المحتمل أن أضيع. لحسن الحظ ، بقي زوجان من آثار الأقدام في الأرض الموحلة وجعلت من السهل علي اتباعها. توقفت آثار الأقدام فجأة. لا ، للوهلة الثانية ، لم يتوقفوا. استمروا في عمق الغابة.

“حسنًا … هذا لأنه … ليس هذا النوع من الأشخاص.”  تم وضع ساكورا في الزاوية ، وبالكاد تمكنت من إخراج إجابتها.

“قد يرانا شخص ما هنا ، تقصدين؟ ألم تكوني على استعداد لاستخدام العنف أيضًا؟ ” بينما كنت أتساءل لماذا كانت هذه الابتسامة الخبيثة على وجهها ، أمسكت بكتفي فجأة وألقت بي. لم أتمكن من الرد في وجه مثل هذا العمل غير المتوقع ، وانهرت على الأرض الموحلة.

“هاه؟ أنا لا أفهم ما تقصدين. هذا ليس جوابا.” طوت كارويزاوا ذراعيها وضحكت على ساكورا ساخرة .

“تمطر… ”

“يا؟ هل يمكن أن ساكورا سان تحب شخصًا عاديًا وغير مرئي مثل Ayanokouji-kun؟ ”

“نعم … سأكون بخير.”

وبدلاً من  قولها بازدراء ، قالتها كارويزاوا كما لو كان افتراضا. كان من الجيد لو أن ساكورا قد تجاهلت للتو مثل هذه الملاحظات ، لكنها قبلتها.

أنقر لاظهار الصورة

“نعم ، أنت مخطئة! ” تعثرت ساكورا في ذعر ، وجهها أحمر تمامًا.

“إنه أمر مريب إلى حد ما. إذا اندلع حريق بعد ذلك ، فذلك يعني …  ” وجه الرجال شكوكهم نحو إبوكي ، وحتى الفتيات بدأن في التعبير عن شكوكهن. ومع ذلك ، قبل أن نتمكن من التوصل إلى حل ، بدأ المطر يهطل ويهطل بشدة.

“توقفي!  هذا رد فعل واضح. إنه مثل ما سيفعله طالب ابتدائي!  ” انضمت الفتيات الأخريات إلى كارويزاوا في الضحك بصوت عالٍ.

“حسنا. انا سوف اساعد. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، رغم ذلك. هل هذا مقبول؟”

“هيه ، أليس هذا شيئًا جيدًا ، رغم ذلك؟ أنت تحبينه ، ولا أحد ينافسك فيه ، أليس كذلك؟ مهلا ، هل ستعترفين له هنا؟ سوف أساعدك حتى!  ”

“اليوم هو آخر يوم. إذا كنت لا تريدين ذلك ، فلن أضغط عليك “. “حسنا. أنا مدينة للفئة D  بدين الامتنان … بالتأكيد ، سأساعد. ” علقت إبوكي حقيبتها على كتفها. بدا ياموتشي سعيدا.

“آه! ” لم تعد ساكورا قادرة على تحمل هذا الاهتمام ، ركضت إلى الغابة. طاردتها كوشيدا ، وحكمت أنه من الخطر أن يذهب شخص ما إلى الغابة بمفرده.

“لم تكن هناك طريقة أخرى. لا يمكن الوثوق بـ Hirata-kun  ، وكنت بحاجة إلى تأمين “.

“ماذا كان هذا؟ كنت فقط اغيظها ، لهذا السبب لا يمكنها تكوين صداقات “. تنهدت هوريكيتا ، التي كانت تراقب بصمت كارويزاوا وتنهدت كما لو أنها لاحظت شيئًا مملًا تمامًا.

6.6

“هل يجوز لنا أن نواصل المناقشة الآن؟ هذه المهزلة مضيعة للوقت “.

أسقطت الكيس على الأرض ورفعت ذراعيها في الهواء متظاهرة وكأنها تستسلم. كانت مطيعة ، لكني لم أر في وجهها أي استسلام. ومع ذلك ، لم أستطع ترك هذه الفرصة تضيع. وصلت لفحص الحقيبة. على الفور ، اتجهت ساق إيبوكي-سان النحيلة نحو وجهي. ما القليل من اليقظة التي تركتها أنقذتني. طرت للخلف ، متجنبة ركلتها. تناثر الوحل عليّ ، واصطدمت بوضعية دفاعية مع رفع ذراعي.

“هوي ، هوريكيتا-سان. الطريقة التي تتحدث بها مؤذية ومزعجة ” .  كارويزاوا ، التي فقدت الاهتمام بساكورا بعد هروبها ، جعلت هوريكيتا هدفها مرة أخرى. “حسنًا ، هوريكيتا-سان. لماذا أنت باردة جدا معي؟ هل حدث شئ؟”

فقدت الوعي مرة أخرى. حملت هوريكيتا برفق بين ذراعي وغيرت موقفي لأجعلها أكثر راحة. وقفت ، نظرت إلى الظلمة اللامحدودة و تنهدت .

“حسنًا ، أليس هيراتا كون رائعًا؟ إنه ذكي أيضًا ، بل إنه لطيف مع فتاة مثلك. أي فتاة عادية ستقع في غرامه “. قهقه ، جرت كارويزاوا ذراع هيراتا وسحبته ، كما لو كانت تتباهى.

حسنًا ، لم أكن قلقًا حقًا بشأن تعاملها مع هذا الجزء. نظرًا لأنه يتطلب أن تكون ضميريًا ، فمن المحتمل أنها ستتعامل معها جيدًا.

“أفترض أنني سأقول أن Ayanokouji-kun  … حسنًا ، بالنسبة لمظهره ، ربما يكون أفضل من معظم الرجال الآخرين ، لكن أليس فظيعًا من كل النواحي؟ ربما أنت فقط غيورة. هذا ما اعتقده.”

“هاي هوريكيتا ، ألا تعتقدين أن الوقت قد حان للاعتراف؟”

“أنت ساذجة ، كارويزاوا سان.”

استيقظت غير مرتاح. على الفور ، وجدت نفسي في موقف مرعب. كان سودو نائمًا ، وساقاه مفرودتان على وجهي. اشتكى “سوزوني … لا أستطيع التراجع بعد الآن … “.

“من المخجل أن تكوني غيورًة جدًا.”

أمسك ياموتشي بيد كوشيدا الممدودة ووقف ، وما زال وجنتاه محمرتين. شاهدت إبوكي المشهد بتعبير متفاجئ قليلاً. ربما لم تكن ترى هذا النوع من التبادل الحمقى في الفئة ج كثيرًا.

لقد سمعت أن السلوك الجماعي يمكن أن يبرز موقف الفرد وشخصيته وحالته النفسية. بعض الأشياء التي لا يمكن التعبير عنها في حياتنا اليومية في المدرسة بدأت تظهر على السطح هنا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لهوريكيتا ، التي كانت غالبًا بمفردها. تعاملت الفتيات الأخريات في صفنا بشكل سيئ ، لكنها تمكنت من التعايش معها لأنها ، حسنًا ، لم تكن مهتمة. كلا الطرفين تجاهل بعضهما البعض. نظرًا لأنه كان على الجميع أن يعيشوا معًا الآن ، فقد كان صدام الغضب أمرًا لا مفر منه.

تساءلت كيف يمكن لشخص عادي أن يفيض بالنوايا الحسنة دون أن يكون في الواقع ذو وجهين. الرغبة في أن يكون محبوبًا من قبل الآخرين ، والرغبة في الاستغراق بالاهتمام – قد يفكر معظم الناس على هذا النحو ، لكني لم أحصل على هذا الانطباع من هيراتا على الإطلاق. شعرت أنه يريد فقط أن يكون جيدًا.

قالت هوريكيتا:  “من المؤكد أن أيانوكوجي كون لديه العديد من الصفات الغير المرغوبة”. هوي … اعتقدت أنك ستدعمني …

“كم من الوقت تريدين العبث؟ نحن بحاجة للبحث عن الطعام ، أليس كذلك؟ ” قالت هوريكيتا بصرامة. كانت نبرتها قوية. لقد أمرتنا جميعًا بالانتشار على الفور.

“لكن علينا أن نسأل ما إذا كان بإمكان Hirata-kun  الوثوق في Ayanokouji-kun . سيكون الأمر محرجًا وغير مريح فقط إذا أيدت شخصًا لا معنى له لـ Hirata-kun . الحقيقة هي أنه لا يوجد شيء أثق به فيه ، لكن ليس لدي نية لإدخال مشاعري الشخصية في الأمر. من خلال عملية الإقصاء ، استنتجت أنه أكثر الأولاد جدارة بالثقة في الفصل. أم هناك صبي آخر في صفنا هو الأفضل؟ إذا كان هناك ، أود أن تخبريني “. بعد أن انتهت هوريكيتا ، نظرت كارويزاوا إلى الأولاد كما لو كانت تقيمهم و تنهدت .

لم يكن الجاني غبيًا. لم يكن من المحتمل أن يظهروا ألوانهم الحقيقية بينما تتزايد الشكوك. ربما اعتقد هوريكيتا أن الأمور ستسير على ما يرام. من المحتمل أن تبدأ أي اضطرابات أخرى أثناء هذا الاختبار في التأثير على نقاطنا أيضًا.

“حسنًا ، أعتقد أنه من بين كل الرجال هنا ، يبدو أنه الأقل ضررًا. ليس له حضور “. لا يسعني إلا أن أتفق مع هذه النقطة. كان تصور الفتاة قاسيا .

“أنا ، أنا ، لقد فعلت ذلك! ، عليك أن تفي بوعدك! ”

“حسنًا ، أليس هذا جيدًا؟ لدي شكوك ، لكن إذا كان هيراتا مرتاح مع هذا ، سأفعل “.

“إذا كنت تعتقدين أن الأمور سيئة ، فقومي بتكوين صداقات موثوقة. ابدأي من هناك أولاً “.

بدا الأمر كما لو أن كارويزاوا والفتيات الأخريات اخترنني ، لكنني لم أكن مقتنعا حقًا. بالطبع ، لم أجرؤ على التنفس بكلمة من ذلك. لن يكون هناك سوى معركة أخرى. فور انتهاء المناقشة ، بدأ الجميع يتفرقون. لقد انهارت وحدتنا الطبقية.

“ماذا عن المفاوضات؟ ما الذي تمت مناقشته؟ ما الذي نحصل عليه في المقابل؟ ”

“أفهم ما يريد الجميع قوله هنا ، لكنني لا أتفق مع الشك في زميل في الصف بدون دليل ” . قال هيراتا ، ” لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص في فصلنا يفعل مثل هذا الشيء الفظيع” ، غير قادر على التزام الصمت بشأن تدهور وضعنا.

“لقد كنت مريضًة حقًا ، لذلك كنت نائمًة بالفعل ، أليس كذلك؟” ”

“أنت لطيف للغاية ، هيراتا كون. إذن أنت تقول أن شخصًا آخر سرق ذلك؟ ”

“لا يمكنني قبول ذلك. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، ما زلت … وحدي “.

“لا أعرف ، لكني لا أريد أن أشك في زملائي في الفصل.” ربما شعر الرجال بالسوء لأن الفتيات يعتقدن أنهم مجرمون.

“نعم. الآن بعد أن أصبح هناك فجوة بيننا وبين الأولاد ، هناك العديد من الأشياء التي لا يمكنني القيام بها بنفسي “. كان الرجال والفتيات في خضم حرب باردة ، منقطعين عن الحصول على معلومات جديدة.

“مهلا. ماذا لو كانت تلك الفتاة ، إبوكي؟ ”  تمتم أحدهم ، وأطلق النار على إلى إيبوكي ، التي جلست على الطرف البعيد من المخيم. على الفور ، كانت شكوك الجميع موجهة نحو إبوكي. وجدت المجموعة فريسة جديدة.

“أحاول أن أفهمك … هل لديك نية أخرى؟”

“إيبوكي تشان من الفئة C ، أليس كذلك؟ لن يكون الأمر غريباً لو أنها كانت تعمل على تخريب الفصل D . فقد تستخدم الحيل لتجعلنا نشك في بعضنا البعض “.

“هل يمكنك حقًا العودة بمفردك بحلول صباح الغد؟”

“توقفوا عن ذلك يا رفاق. الأولاد بلا شك المشتبه بهم الرئيسيون “. ظلت شينوهارا متشككة للغاية في الأولاد. حافظت على مسافة لها ، وأشارت بيديها لنا لكي نغادر.

“أيانوكوجي. هل هيراتا بخير؟ ” سأل سودو.

“حتى يتم العثور على الجاني ، لا يمكننا بالتأكيد الوثوق في الأولاد. صحيح ، كارويزاوا سان؟ ”

“لقد سرقت .”

“بطبيعة الحال. أحد الأولاد فعل ذلك بالتأكيد “. ولذا تقرر أن يعيش الرجال والفتيات منفصلين.

“لماذا ا؟ من يستطيع فعل شيء كهذا؟ لماذا لا يمكننا جميعًا أن نتعايش معًا؟ ”

6.2

“ساكاياناغي غائبة. من المستحيل لشخص غير حاسم أن يحكم الفئة أ . لقد أجرينا مفاوضات كما وعدنا. أنا أقبل اقتراحك “. مع ذلك ، مد كاتسوراغي يده لريوين ، الذي ابتسم بجرأة.

 

لابد أن هوريكيتا كانت تفكر بشيء ما ، إذا حكمنا عليه من خلال كلماتها السريعة. ربما اعتقدت أنني كنت أحتفظ بمعلومات لم تكن لديها. أجبتها بابتسامة جريئة.

لقد قلتها مرارًا وتكرارًا ، لكن هيراتا يوسكي رجل رائع حقًا. لا أقصد حتى ظهوره ، بل أقصد أفعاله المبدئية. لقد أخذ زمام المبادرة للقيام بأشياء مزعجة لا يريد الناس العاديون القيام بها ، وكان يتصرف باحترام حتى عند الرد على المعارضين.

كانت السماء غائمة ، وكانت الغابة مختلفة تمامًا عن الأمس. كانت الرؤية ضعيفة بشكل خاص. ياموتشي ، الذي كان يعاني من بقع عرق كبيرة تحت إبطه ، قام بضرب ملابسه الرياضية بشكل خافت لتهوية نفسه.

كان هيراتا ، بالتعاون مع الفتيات ،يُنصب خيمتهم بعيدًا عن الرجال. في غضون ذلك ، كُلفت بحمل أوتاد الخيمة ودفعها إلى الأرض وتثبيتها في مكانها. على الرغم من أنني مررت بأوقات عصيبة في البداية ، إلا أنني سرعان ما تمكنت من تأمين الخيمة الأولى. كان الأمر سهلاً بشكل مدهش. في الوقت الحالي ، كنت أتصبب عرقًا وأضرب في أوتاد الخيمة الثانية بمطرقة. جاء هيراتا وساعدني من خلال مد الحبل للخارج ومنحني يد القيادة في الرهانات.

“إذا كان حلما ، فقد كان كابوسا … ”

“أنا آسف. لقد وضعتك في مكان صعب مرة أخرى “. كان الرجال الآخرون في الخارج ، إما يلعبون أو يصطادون السمك.

” هيراتا ليس الجاني بالتأكيد. ليس لديك حتى أصدقاء ، ناهيك عن حبيب. ربما لن تفهمي.

“آه ، لا بأس. ليس عليك الاعتذار هيراتا. إذا كان هناك أي شيء ، سأشعر بالسوء لترك كل شيء لك “.

“لم يقل أحد أنه عليك الاستسلام.” نظرت إلى هوريكيتا ، الذي تأوه بخفة على صدري.

“أوه ، ليس كل شيء سيئًا. أفعل ذلك بحرية ” . ابتسامته الصادقة عززت هدوئه.

“حسنا؟ هل هذه هي نفس البطاقة التي كانت لدى كاتسوراغي كون؟ ”

“قد يبدو هذا السؤال غريبًا ، ولكن لماذا تعمل بجد؟”

“هل سيكون من الأفضل لو ذهبنا أيضًا؟” سأل آيكي ، جالسًا على ضفة النهر وصنارة صيد في متناول اليد.

”العمل بجد؟ لا أنوي  ذلك حقا. أنا فقط أفعل ما يجب القيام به “. قال هيراتا ذلك بطريقة لم تكن مفخرة. كان يتصبب عرقًا ، ومسح نفسه بالمنشفة التي كان يعلقها حول رقبته.

أنقر لاظهار الصورة

“أعتقد أن هذا الاختبار الخاص ليس في الواقع نوعًا من المعركة ، ولكنه أكثر أهمية بالنسبة لنا جميعًا لنقترب أكثر. لهذا السبب أريد أن أعتز بهذه اللحظة. أنا سعيد للعمل بجد من أجل ذلك “.

“لقد استغرق الأمر وقتًا أطول لإنهائه بمفردي مما كنت أعتقد أنه سيستغرق …”

تساءلت كيف يمكن لشخص عادي أن يفيض بالنوايا الحسنة دون أن يكون في الواقع ذو وجهين. الرغبة في أن يكون محبوبًا من قبل الآخرين ، والرغبة في الاستغراق بالاهتمام – قد يفكر معظم الناس على هذا النحو ، لكني لم أحصل على هذا الانطباع من هيراتا على الإطلاق. شعرت أنه يريد فقط أن يكون جيدًا.

“حركته كما قيل لي.”

“حسنًا ، لدينا نصف اليسار تقريبًا. دعونا نسرع ​​وننجز هذا. ” ذهب كلانا إلى الجانب الآخر

“أنا مستعد لأن أكون مكروهة من قبل أي شخص آخر …  كل هذا خطئي.”

”هيراتا-كون! تعال إلى هنا لمدة دقيقة!  ” نادت كارويزاوا والفتيات الأخريات على اسم هيراتا. في لحظة أحاطوا به ، وشرعوا في شد ذراعيه.

بكى ياموتشي قليلاً وهو يعرج في الداخل. على الرغم من أنه كان شخصًا مناسبًا للوظيفة ، إلا أنها كانت مهمة مروعة. أما بالنسبة لهوريكيتا ، فلم أتمكن من رؤيتها ، لذا خمنت أنها بدأت بالفعل في ارتداء ملابس السباحة. في غضون ذلك ، زاد عدد الأشخاص الذين ينتظرون الاستحمام بشكل تدريجي. وراء مجموعة كارويزاوا كانت ساكورا وخلفها إبوكي. ثم اصطفت فتاة أخرى خلفهم.

“هيا ، تعال ، تعال إلى هنا! ”

“ماذا تفعلين هوريكيتا؟” تحدثت إبوكي دون أن تستدير. قطع صوتها الهادئ صوت المطر المتساقط.

قال:  “آه ، ما زال لدي عمل لأقوم به ،”.

“نعتقد أن الجاني صبي ، لذلك نرسم خطًا فاصلًا بين الأولاد والبنات. الأولاد ممنوعون تمامًا من الدخول إلى جانبنا “. كان اقتراح شينوهارا الفصل بين الجنسين إلى أقصى الحدود.

“أليس من المقبول ترك ذلك لأيانوكوجي كون؟ ألا يمكنك؟ ” قالوا و هم ينتفوه بقوة. عندما رأيت وجه هيراتا المضطرب ، تركته يذهب ، على الرغم من أنني اعتقدت أنه سيكون مصدر إزعاج.

“شكرا لك ، هيراتا كون. ألست سعيدا ، كارويزاوا سان؟ ”

“أستطيع أن أفعل ذلك. اذهب.”

حتى مع تراكم مشاكلنا واحدة تلو الأخرى ، مما يجعل من الصعب حقًا تحقيق أي شيء ، كان هناك وعد بعودة ضخمة. كان كل شيء يسير وفقًا لخطة Ryuuen ، بما في ذلك حقيقة أن معظم طلابنا قد تقاعدوا. لم يتخيل أحد منا هذا الموقف قبل بدء الاختبار ، عندما كنا نستمتع بعطلتنا على متن القارب. لقد كرهته كثيرًا لدرجة أنني أردت أن أموت ، لكنني اعتقدت أنه ربما كان الرجل الأقرب إلى قدرات الفئة أ ، بعد كل شيء. كان علي أن أعترف بذلك.

“لا ، ولكن من الصعب على شخص واحد أن – ”

“آه! ” أطلقت صرخة مذعورة ، لكن هوريكيتا انتزعها بسرعة. أدخلت البطاقة في سترتها مرة أخرى ، لكننا جذبنا الانتباه.

“لا بأس ، لم يتبق سوى القليل.”

“نعتقد أن الجاني صبي ، لذلك نرسم خطًا فاصلًا بين الأولاد والبنات. الأولاد ممنوعون تمامًا من الدخول إلى جانبنا “. كان اقتراح شينوهارا الفصل بين الجنسين إلى أقصى الحدود.

” – آسف. شكرا لك. سأعود حالا.”

“انظر ، ياموتشي. اريد أن اسألك سؤالا. هل يمكنك المجيء إلى هنا للحظة؟ ”

على الرغم من أنني حصلت على انطباع بأن الفتيات كان لديهن دافع خفي ، فقد تقدموا وسحبوا هيراتا إلى الغابة بسرعة لدرجة أنه لم يمسك بكلماتي. ربما لن يعود على الفور. شاهدت هيراتا وهو يسير ، ثم حملت المطرقة في يدي . واصلت عملي ، وتمكنت من إكماله بنفسي قبل عودة هيراتا.

“في الوقت الحالي ، لنبدأ بالمنطقة”.

“لقد استغرق الأمر وقتًا أطول لإنهائه بمفردي مما كنت أعتقد أنه سيستغرق …”

“إذا كنت تشك فينا ، فقومي بتحريك خيمتك الخاصة. نحن لن نتحرك ، و لن نساعدك أيضًا “.

كان هناك الكثير من الأشياء التي تقلقني ، مثل اتجاه الخيمة ، ووضع وتد ، وشد الحبل. كانت الساعة تقترب من العاشرة. ماذا يجب ان افعل الان؟ لم أستطع تحمل ارتكاب خطأ الآن بعد أن أصبح الوضع مشبوهًا. لكن أولاً ، كنت بحاجة إلى تحديث قوتي الجسدية. كان العمل تحت أشعة الشمس الحارقة قاسياً للغاية.

“ماذا لو تدربنا على الابتسام مرة واحدة فقط؟ ما رأيك؟” قالت هوريكيتا:

“هل لديك دقيقة واحدة؟” سألت إبوكي. كنت أعتقد أنني سأرتاح لبعض الوقت ، لكن أعتقد أن هذا لم يكن كذلك.

أمسك ياموتشي بيد كوشيدا الممدودة ووقف ، وما زال وجنتاه محمرتين. شاهدت إبوكي المشهد بتعبير متفاجئ قليلاً. ربما لم تكن ترى هذا النوع من التبادل الحمقى في الفئة ج كثيرًا.

“ما كنتم تتحدثون عنه هذا الصباح بدا جادًا حقًا. حادثة ملابس داخلية أعني ، الفئة D  ليست متراصة. ”

“أستطيع أن أفعل ذلك. اذهب.”

“حسنًا ، أعتقد. مشاكلنا المختلفة لا تنتهي أبدًا “.

“نعم ، هيراتا كون هو الوحيد الذي يمكننا الوثوق به.” كارويزاوا ، تبدو سعيدًا وخجولًة بعض الشيء ، خجلاً.

“مهما كان السبب ، فإن سرقة الملابس الداخلية للفتاة أمر لا يغتفر”.

“دعونا لا نتقدم على أنفسنا … آسف ، لكنني سأعود إلى الخيمة.” استدارت هوريكيتا بعيدًا ، وهي تمسح شعرها جانبًا. كان تنفسها ضحلًا.

صحيح ، لكن لماذا كانت تتحدث معي عن هذا؟ لقد استقبل ياموتشي إيبوكي وليس أنا ، وكانت مجموعة كوشيدا تعتني بها. لقد تحدثنا قبل قليل فقط ، لذلك لم يكن هناك أي سبب محدد لها للتحدث معي.

أخذتها من جيبي وسلمتها. قام Ryuen  بتسليط مصباح يدوي على البطاقة وأكد أن اسم “Horikita Suzune” محفور بوضوح عليها.

“هل تشكين بي ، بأي فرصة؟” من الواضح أن إيبوكي رأت شينوهارا والآخرون يعاملونني كمجرم هذا الصباح.

” – آسف. شكرا لك. سأعود حالا.”

“هل أنت الجاني؟” هي سألت.

انتهى طريقي بمنحدر شديد . إذا اتخذت خطوة أخرى إلى الأمام ، فسأقع. حاولت تسليط الضوء في الأسفل لأرى ما يبدو على عمق عشرة أمتار. لسوء الحظ ، كنت أسير في الاتجاه الخاطئ. هل يجب أن أعود إلى المسار الأصلي؟

“لا أنا لست كذلك.”

“ما هذا؟ أنت تعلم أن رسوم استشارة حبي مرتفعة ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا هذا جيد. حسنًا ، ليس الأمر كما لو كان لدي أي دليل أو أي شيء.

“لا تجعلني أكرر كلامي. لا شيء يمكنك قوله سيقنعني ” . على الرغم من الاستفزاز ، لم تكن هوريكيتا منزعجًة ، وردت بطريقة منفصلة.

يبدو أن بعض الفتيات يثقن بك وهذا الفتى هيراتا. أعتقد أن فرصة أن تكون شريرًا منخفضة “. ربما توصلت إلى هذا الاستنتاج بعد سماع المحادثة بين كارويزاوا وهوريكيتا.

“بالتأكيد. اني اتفهم. سأراقبها “. شعرت أن هوريكيتا ربما أرادت أن تكون وحيدًة للتقيؤ. تركتها وعدت إلى معسكر القاعدة.

“هل لديك أي فكرة عن الجاني؟”

“لماذا يجب أن أكذب؟” ضغطت أكثر ، كما لو أنها لاحظت ترددي.

“الان لا. أنا حقا لا أريد أن أشك في  الآخرين “.

“توقفي!  هذا رد فعل واضح. إنه مثل ما سيفعله طالب ابتدائي!  ” انضمت الفتيات الأخريات إلى كارويزاوا في الضحك بصوت عالٍ.

“إذن من فعل ذلك برأيك؟” لقد سألت هذا السؤال كما لو كانت تختبرني. نظرت إيبوكي إلي من زاوية عينيها عندما قالت ذلك. عندما لم أرد ، واصلت إبوكي الحديث.

“مهلا. لماذا تعتقد أننا وضعنا في مثل هذه الزاوية؟ ”  انا سألت.

“إذا لم يكن الصبي هو الجاني ، فسيشتبهون بي – الغريب – بعد ذلك.

“هذه حالة طارئة. لقد أصيبت بحمى شديدة وخسرت وعيها -أسرع. من فضلك دعها ترتاح على الفور “. بمجرد أن شرحت الموقف ، تخطى المعلم التعليمات وأخرج نقالة. وضعت هوريكيتا على الأرض.

أنا متأكدة تمامًا من أن بعض الأشخاص قد قالوا شيئًا عني بالفعل. بعد كل شيء ، كان بإمكاني أن أجعل الأمر يبدو وكأن الرجال سرقوا الملابس الداخلية.

“أشك فيك بسبب اليوم. لا تحتاجين مني لشرح ذلك ، أنت من فعلها أليس كذلك ؟” أردت أن أسمعه من سان إبوكي نفسها. إذا شرحت كل من أسباب شكوكي ، سيكون ذلك تقريبًا نفس الاعتراف بهويتي كقائد. حتى لو كنت واثقًة بنسبة 99٪ ، طالما كانت هناك فرصة بنسبة 1٪ لبراءتها ، كنت بحاجة لتجنب أن أكون مباشرًة.

أليس كذلك ؟” ضحكت إبوكي باستنكار الذات ، ربما لأنها كانت تدرك تمامًا أنها مشتبه بها بالفعل. ردا على ذلك ، تحدثت باندفاع.

“استمعي هنا ، أنت! ” بدت كارويزاوا وكأنها على وشك أن تفقد أعصابها ، حتى قفز هيراتا بجانبها بطريقة محطمة.

“أعتقد أنني أثق بك ، على الأقل. أشك في أنك الجاني “. أجبت على إبوكي دون تردد. بدت مندهشة بعض الشيء ، أرادت التحقق من صحة ما قلته. عندما التقت أعيننا ، نظرت بعيدا.

“سرقة الملابس الداخلية والنار. لا تزال المحن تصيب الفصل ”

“شكرا جزيلا. لم أكن أعتقد أنك ستقول شيئًا من هذا القبيل “.

“هذا مجرد إيمانك الشخصي ، أليس كذلك؟ لا تجبريني على طريقة تفكيرك “. اقتربت كارويزاوا من هوريكيتا ، بدت وكأنها لا توافق على موقف هوريكيتا.

“لقد أعطيتك إجابة صادقة.” تمكنت من فهم إبوكي بمجرد النظر في عينيها. استنتجت أن إيبوكي سرقت الملابس الداخلية من حقيبة كارويزاوا وأخفتها في أمتعة آيكي.

أنك بذلت قصارى جهدك “. لم أكن أعرف ما إذا كانت قد سمعتني. لقد عضت فقط شفتها السفلى ، وكأنها غارقة في الندم.

6.3

“في الوقت الحالي ، لنبدأ بالمنطقة”.

 

“آه! ” أطلقت صرخة مذعورة ، لكن هوريكيتا انتزعها بسرعة. أدخلت البطاقة في سترتها مرة أخرى ، لكننا جذبنا الانتباه.

كانت هذه نهاية اليوم الخامس من الاختبار الخاص ، وكانت الفئة D  مكتئبة. كان الأمر كما لو كنا نقيم وقفة احتجاجية طوال الليل على جثة. مر يوم كامل وقفز فيه الجميع في الظل. كان الجميع متشككًا ، ولم يعرف أحد من هو الجاني. على الرغم من الأجواء القمعية ، فقد جاء دوري لإشعال النار. بينما كنت أشاهد حالة الحريق ، كنت ألقي أحيانًا في بعض الأغصان. لقد كان عملًا رتيبًا وسهلاً. كان لدينا مشاكل أخرى ، رغم ذلك.

“ – توقف عن المزاح. لا يمكننا دعوة شخص منحرف عرضًا لمساعدتنا. لن أتفاجأ إذا كان أحدكم هو الجاني. أو هل تعتقد أن هؤلاء الرجال جيدون ، هوريكيتا سان؟ ”

“هوي ، أيانوكوجي-كون! ألم نطلب منك تحريك الخيمة بشكل صحيح؟ ”

“لقد تمكنت من التسلل إلى الفئة D جيدًا. ألم تشتبه؟ ”

“حركته كما قيل لي.”

“بدون سؤال. ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أؤكد شيئا واحدا. نظرًا لأن الساعة ليست الثامنة بعد ، فلا ينبغي أن يكون لهذا أي تأثير على نداء الأسماء ، أليس كذلك؟ ”

“يجب أن تكون أكثر إلى اليسار. وإلا فإننا قريبون جدًا من الرجال “.

“لا تجلس هناك وتفكر في الأمر إلى الأبد. الوضع أبيض وأسود ، لذا اتخذ قرارك. أنت بالفعل في منتصف الطريق. لا تفعل شيئًا غبيًا مثل الانسحاب من هنا “.

“حسنا.” تقدمت الفتيات بطلبات غير معقولة مني ، واضطررت لقبولها . بدت الفتيات مستائات.

“اتبعني. لا يمكننا التحدث هنا. ” مع ذلك ، مشت هوريكيتا نحو الغابة.

“يجب أن يكون الأمر صعبًا حقًا ، حيث يتم إجبارك على القيام بالأعمال الروتينية ،” قال أحدهم .

واجهتني إيبوكي سان ، تنظر إلي مباشرة في عيني. لم أر أي خداع في عينيها على الإطلاق. كادت أن تجعلني أرغب في الاعتذار. بعد كل شيء ، ليس لدي أي دليل. كان لدي فقط حدسي.

“أهذا  قادم منك ؟. لم يكن هذا ليحدث لو كنت لم توصيني دون داع “.

”إبوكي-سان. سأقوم بالتحقيق معك بكل ما لدي. أنت لا تمانعين ؟ ” توقفت إبوكي سان عن الحفر واقتربت مني.

“لم تكن هناك طريقة أخرى. لا يمكن الوثوق بـ Hirata-kun  ، وكنت بحاجة إلى تأمين “.

اتصتل بي هوريكيتا وبدأت أسير معها.

“أنت الوحيدة في الفصل التي لا تثق بهيراتا. ستصبح الحياة أفضل عندما تتوقف عن الاعتقاد بأن كل الناس وجهان “.

“لا ، الشخص الذي سرقها هو الملام. أليس كذلك ؟”

“أعتقد أن هذا صحيح. أنا بالتأكيد لست ذو وجهين “. . عاشت هوريكيتا حياتها تمامًا مع نفسها. ألقت انتقاداتي مرة أخرى بمهارة إلى حد ما.

“من المخجل أن تكوني غيورًة جدًا.”

” ومع ذلك ، فإن معظمهم يميزون بين شخصيتهم العامة وكيف هم بالفعل من الداخل. أنت تفعل ذلك أيضًا. أنا لا أثق بأحد لأن النوايا الحسنة والنفاق وجهان لعملة واحدة “. شككت في أن كلماتها كانت تستهدف هيراتا فقط. بدا أنها تشير إلى كوشيدا أيضًا.

“هذا أمر لا جدوى منه. بجدية ، هذا هو الأسوأ. لدينا لصوص ملابس داخلية والآن مذنبون في صفنا. هذا حقا هو الأسوأ “.

قالت:  “على أية حال ، يبدو أنك تثق كثيرًا بكون هيراتا”.

“هذا شيء فظيع لقوله. ليس لديك أي دليل ، لكنك تشكي  بي؟ ” كان علي أن أعترف ، لقد تأثرت بكيفية تعاملها مع هذا الأمر. كانت قد بقيت منخفضة حتى اليوم الخامس ، وحافظت على مسافة بعيدة عن الصف د. على عكس التوقعات العادية ، لم تكن مشكوكًا فيها.

“بلى. حسنًا ، يمكنني الاعتماد عليه ، على أقل تقدير. إنه موثوق حقًا “.

كان تعاوننا مصادفة كاملة. لم يكن لدى الفئة D  حقًا أي إحساس بالعمل الجماعي لتبدأ به. إنها تنتهي بشكل سيء إلى حد ما ، خاصة بسبب الثقة المكسورة بين الرجال والفتيات. بالطبع كان من الأفضل البقاء متحدين حتى نهاية الاختبار “.

“الاعتماد عليه؟ هل يمكنك القول أنه كان له تأثير إيجابي على الفصل بمجرد التواجد حوله؟ ”

”العمل بجد؟ لا أنوي  ذلك حقا. أنا فقط أفعل ما يجب القيام به “. قال هيراتا ذلك بطريقة لم تكن مفخرة. كان يتصبب عرقًا ، ومسح نفسه بالمنشفة التي كان يعلقها حول رقبته.

لابد أن هوريكيتا كانت تفكر بشيء ما ، إذا حكمنا عليه من خلال كلماتها السريعة. ربما اعتقدت أنني كنت أحتفظ بمعلومات لم تكن لديها. أجبتها بابتسامة جريئة.

” هيراتا لن يفعل شيئًا كهذا أبدًا. ألا يمكنك على الأقل أن تفهمي هذا؟ ”

“حسنا. هيراتا رجل متعدد المواهب. إنه يساعد عندما لا نستطيع جمع الرجال والفتيات معًا أثناء النزاع. ألا تعتقدين أنه يعمل بجد لجمع الطلاب معًا عندما لا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ”

“لا أحد سيقول ذلك … ”

“من المثير للإعجاب بالتأكيد أنه قادر على تولي مثل هذا الدور دون أن يكون حزينًا بشأنه. ومع ذلك ، بدون نتائج جيدة ، فإن الإجراء لا معنى له. اعتمادًا على الموقف ، قد تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى سيناريو أسوأ حالة. اسمح لي أن أسألك سؤالا. هل تعرف عدد النقاط التي تمتلكها الفئة D  الآن؟ ”

“سأقوم بتصحيح هذا … كما لو أنه لم يحدث على الإطلاق.”

“حسنًا ، يبدو أنه كانت هناك بعض النفقات غير المتوقعة. لا يمكنني إعطاء رقم دقيق “.

“ماذا لو تدربنا على الابتسام مرة واحدة فقط؟ ما رأيك؟” قالت هوريكيتا:

“بالضبط. لقد أبقى هيراتا كون الجدير بالثقة فمه صامتًا بشأن ذلك “.

كأنه لون مختلف عما أتذكره “.

“ماذا تقصدين بذلك؟”

“أنت لئيمة للغاية ، هوريكيتا سان. على الرغم من أن وجهك لطيف للغاية عندما تكونين نائمة . ” بدت هوريكيتا منزعجًا قليلاً من إغاظة كوشيدا الغريبة. على أي حال ، كنت سأبحث عن الطعام مع بقية المجموعة.

“تعال معي.”

“هل تعتقدين أنهم سيسمحون بمثل هذه الأساليب القسرية؟” تمتمت.

تساءلت عما تريد أن تظهر لي بشكل سيء لدرجة أنها ستترك النار دون رقابة. عندما كنت أتساءل إلى أين تأخذني ، لاحظت أننا عند المدخل الأمامي لخيمة البنات. فتح هوريكيتا اللوحة الرئيسية ودفعتني إلى الداخل.

“إذا كان بإمكانك تطبيق هذا الذكاء الحاد للوصول إلى الفئة أ ، فستحصل على مزيد من الاعتراف.”

“هذا هو …”

“متورطة ؟ فى ماذا؟” انا سألت. بدا أن إبوكي سان مترددة ، لكنها تمتمت بعد ذلك ، “لم أحرق الدليل.”

على عكس خيمة الأولاد التي كانت تشبه السيارة في افتقارها للراحة ، كانت خيمة البنات مختلفة تمامًا. كانت واسعة ، مع سجادة أرضية على الأرض حتى لا يضطروا للنوم على الأرض الصلبة. كانت هناك عدة وسائد منفوخة بالهواء. علاوة على ذلك ، كانت هناك مروحة لاسلكية تعمل بالبطارية.

أمسك ياموتشي بيد كوشيدا الممدودة ووقف ، وما زال وجنتاه محمرتين. شاهدت إبوكي المشهد بتعبير متفاجئ قليلاً. ربما لم تكن ترى هذا النوع من التبادل الحمقى في الفئة ج كثيرًا.

“الخيمة على الجانب الآخر بها نفس الأشياء بالضبط أيضًا. ما مجموعه اثنتي عشرة نقطة “.

“أيانوكوجي. هل هيراتا بخير؟ ” سأل سودو.

“اعتقدت أن الفتيات يتحملن الحرارة بشكل غير عادي. لذلك هذه هي الطريقة التي تمر بها من خلالها “. لم يضحوا بأي شيء منذ البداية. لقد قاموا ببساطة بشراء كل ما يحتاجون إليه.

“شكرا جزيلا. لم أكن أعتقد أنك ستقول شيئًا من هذا القبيل “.

“كارويزاوا سان والآخرون طلبوا هؤلاء. ” على ما يبدو ، لقد انغمسوا في السر بشكل جيد.

“هوي ، أيانوكوجي-كون! ألم نطلب منك تحريك الخيمة بشكل صحيح؟ ”

“اكتشفت ذلك فقط بعد أن طلبوا بالفعل كل شيء. من الصعب فعل أي شيء عندما تنص القواعد على أنه يجوز لأي شخص شراء عنصر ما وإنفاق النقاط “. تمامًا مثلما انسحب كوينجي في وقت مبكر من الاختبار.

“إنه شيء تلو الآخر … ” تمتمت هوريكيتا بصوت منخفض ،

“أبلغت كارويزاوا سان هذا إلى هيراتا كون ، لذلك كان يعرف بالتأكيد

“حسنًا ، ألا تعرف؟ بالكاد أرى الاثنين يضحكان! هذا هو ، لا أعتقد أنني رأيت ابتسامة أيانوكوجي كون أو هوريكيتا سان من قبل “.

حوله. لكنك لم تعرف ، ولم يخبر أحداً آخر. أعتقد أنه كان يجب عليه مشاركة هذه المعلومات “.

“أريد فقط البقاء هناك لبضعة أيام أخرى. إذا استسلمت الآن ، فسوف يضيع كل شيء. تصبح على خير.” لذلك كانت تنوي القتال حتى النهاية المريرة. كان لديها الإرادة

تم تشبيك ذراعي هوريكيتا. لقد كانت لديها وجهة نظر ، لكنني شككت في أن هيراتا بقي صامتًا عن حقد. ربما كان يريد فقط تجنب الارتباك غير الضروري؟ إذا كانت كارويزاوا قد أبلغت هيراتا بشكل صحيح ، فمن الممكن أن يكون قد تم تقييم المبلغ.

قالت:  “على أية حال ، يبدو أنك تثق كثيرًا بكون هيراتا”.

“أنا أفهم ما تقصده ، لكن لا يوجد شيء يمكنني قوله حقًا عن ذلك. لا يمكننا استرجاع النقاط ، ولم يتبق الكثير من الأيام قبل انتهاء الاختبار. قلت:

استيقظت غير مرتاح. على الفور ، وجدت نفسي في موقف مرعب. كان سودو نائمًا ، وساقاه مفرودتان على وجهي. اشتكى “سوزوني … لا أستطيع التراجع بعد الآن … “.

“كارويزاوا والآخرون ربما لن ينفقوا أي نقاط أخرى”.

“حسنًا ، سأعود إلى الوراء.”

كنت أعتقد أنها ستغضب من مثل هذا الرد القصير والصريح ، لكن يبدو أن هوريكيتا قد توقعت كلامي. تجاهلتني على الفور واستمرت في الحديث.

وبدلاً من  قولها بازدراء ، قالتها كارويزاوا كما لو كان افتراضا. كان من الجيد لو أن ساكورا قد تجاهلت للتو مثل هذه الملاحظات ، لكنها قبلتها.

” إذا بقيت الأمور على ما هي عليه ولم يحدث شيء ، فمن المحتمل أن يظل الناس هادئين. لكن يمكن أن تسوء الأمور إذا لم يتم حل قضية الملابس الداخلية المسروقة. إذا كان الجاني قريبًا ، فربما يحاول إعاقتنا. لهذا السبب أريد العثور على الجاني في أسرع وقت ممكن “.

لقد سمعت أن السلوك الجماعي يمكن أن يبرز موقف الفرد وشخصيته وحالته النفسية. بعض الأشياء التي لا يمكن التعبير عنها في حياتنا اليومية في المدرسة بدأت تظهر على السطح هنا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لهوريكيتا ، التي كانت غالبًا بمفردها. تعاملت الفتيات الأخريات في صفنا بشكل سيئ ، لكنها تمكنت من التعايش معها لأنها ، حسنًا ، لم تكن مهتمة. كلا الطرفين تجاهل بعضهما البعض. نظرًا لأنه كان على الجميع أن يعيشوا معًا الآن ، فقد كان صدام الغضب أمرًا لا مفر منه.

“إذن ، هل تريدني أن أعمل معك؟”

“لماذا يجب أن أكذب؟” ضغطت أكثر ، كما لو أنها لاحظت ترددي.

“نعم. الآن بعد أن أصبح هناك فجوة بيننا وبين الأولاد ، هناك العديد من الأشياء التي لا يمكنني القيام بها بنفسي “. كان الرجال والفتيات في خضم حرب باردة ، منقطعين عن الحصول على معلومات جديدة.

6.7

”مفهوم. لا أعرف ما إذا كنت سأكون مفيدًا ، لكنني سأساعدك “. بدا هوريكيتا مرتبكًة من إجابتي الصريحة.

“من الملائم فعل ذلك هنا. سيكون الأمر مريبًا جدًا في معسكر القاعدة “.

“أحاول أن أفهمك … هل لديك نية أخرى؟”

“حسنا. كل الاستعدادات تتم “.

“من الأفضل لك أن تقبلي الخدمات بطريقة مباشرة. كرجل ، أنا مستاء لأن الرجال يعاملون مثل اللصوص. يجب أن يكون هذا وحده دافعًا كافيًا. نحن متحدون في هدف مشترك “. في وقت سابق ، طلب مني هيراتا مساعدته أيضًا.

“تدهورت صحتك بسرعة منذ بدء الاختبار.” كانت تبدو مريضة حتى قبل أن نبدأ السفر ، لكن ذلك لم يكن ملحوظًا. بسبب شخصية هوريكيتا المنعزلة ، من المحتمل أنها خططت للاختفاء بغرفتها وتجنب التواصل الاجتماعي.

“حسنًا ، أيا كان. لقد تم تسويتها بعد ذلك “.

“يبدو أنه في حالة صدمة. أعتقد أنه من المحتمل أن يكون السبب بأن كل هذه

لم يكن الجاني غبيًا. لم يكن من المحتمل أن يظهروا ألوانهم الحقيقية بينما تتزايد الشكوك. ربما اعتقد هوريكيتا أن الأمور ستسير على ما يرام. من المحتمل أن تبدأ أي اضطرابات أخرى أثناء هذا الاختبار في التأثير على نقاطنا أيضًا.

“مهلا. لماذا تعتقد أننا وضعنا في مثل هذه الزاوية؟ ”  انا سألت.

حول الجاني ، على الرغم من … حسنًا ، من المرجح أن تتخذ Ibuki  إجراء مرة أخرى. لا ، هي بالتأكيد ستتخذ إجراءً. لم تصل بعد إلى هدفها.

“إذا كنت تشك فينا ، فقومي بتحريك خيمتك الخاصة. نحن لن نتحرك ، و لن نساعدك أيضًا “.

“لديك نظرة جادة على وجهك. هل تكره حقًا أن تعامل كمجرم إلى هذا الحد؟ ”

صحيح ، لكن لماذا كانت تتحدث معي عن هذا؟ لقد استقبل ياموتشي إيبوكي وليس أنا ، وكانت مجموعة كوشيدا تعتني بها. لقد تحدثنا قبل قليل فقط ، لذلك لم يكن هناك أي سبب محدد لها للتحدث معي.

“كل صفنا أفسد بسبب هذا. إنه لأمر مخز ، لأننا كنا نعمل بشكل جيد حقا “.

كوشيدا ، آخر شخص متبقٍ ، يقترن بإيبوكي. كانت إبوكي هي نفسها فتاة فظة ومعادية للمجتمع ، ولكن إذا كانت مع كوشيدا ، فمن المحتمل ألا تكون هناك مشاكل.

كان تعاوننا مصادفة كاملة. لم يكن لدى الفئة D  حقًا أي إحساس بالعمل الجماعي لتبدأ به. إنها تنتهي بشكل سيء إلى حد ما ، خاصة بسبب الثقة المكسورة بين الرجال والفتيات. بالطبع كان من الأفضل البقاء متحدين حتى نهاية الاختبار “.

“خطأ؟”

“أتساءل ما هو هدف الجاني ، أيا كان. هل كانوا يعتزمون سرقة ملابس كارويزاوا الداخلية ، أم أنهم يريدون طرد فريقنا من النافذة؟ أشعر أن هناك أجندة خفية “. عندما قلت عبارة “أجندة خفية” ، عقدت هوريكيتا ذراعيها. بعد التفكير في الأمر ، هزت رأسها.

“لا أمانع بشكل خاص في تقسيم مناطق المعيشة للرجال والنساء. طالما لم يتم العثور على الجاني ، فمن الجيد بالتأكيد أن نحافظ على مسافة بيننا وبين الرجال ، مع الأخذ في الاعتبار احتمالية وجود الجاني بينهم. ومع ذلك ، أنا لا أثق في هيراتا. لا أستطيع أن أستبعد احتمال أن يكون هو لص الملابس الداخلية. كما أنني غير مقتنعة بضرورة استبعاده من الحظر المفروض على الرجال “.

“دعونا لا نتقدم على أنفسنا … آسف ، لكنني سأعود إلى الخيمة.” استدارت هوريكيتا بعيدًا ، وهي تمسح شعرها جانبًا. كان تنفسها ضحلًا.

انتهى طريقي بمنحدر شديد . إذا اتخذت خطوة أخرى إلى الأمام ، فسأقع. حاولت تسليط الضوء في الأسفل لأرى ما يبدو على عمق عشرة أمتار. لسوء الحظ ، كنت أسير في الاتجاه الخاطئ. هل يجب أن أعود إلى المسار الأصلي؟

“هاي هوريكيتا ، ألا تعتقدين أن الوقت قد حان للاعتراف؟”

“مجرد أنك بدأت تبدو وكأنك بحاجة إلى حلفاء.”

”اعترف؟ اعترف بماذا؟ ” على الرغم من تظاهر هوريكيتا بالهدوء ، إلا أنها كانت متعرقة. .

“ما الشيء المشترك الذي لاحظته يا كوشيدا؟”

“تدهورت صحتك بسرعة منذ بدء الاختبار.” كانت تبدو مريضة حتى قبل أن نبدأ السفر ، لكن ذلك لم يكن ملحوظًا. بسبب شخصية هوريكيتا المنعزلة ، من المحتمل أنها خططت للاختفاء بغرفتها وتجنب التواصل الاجتماعي.

تساءلت عما تريد أن تظهر لي بشكل سيء لدرجة أنها ستترك النار دون رقابة. عندما كنت أتساءل إلى أين تأخذني ، لاحظت أننا عند المدخل الأمامي لخيمة البنات. فتح هوريكيتا اللوحة الرئيسية ودفعتني إلى الداخل.

“أنت مخطئ ”

 

“كذابة .”   أمسكت هوريكيتا في كذبة ، ومديت يدي لألمسها. شعور جبهتها ، كان من الواضح أنها مصابة بالحمى. حاولت هوريكيتا الهروب ، لكن تحركاتها كانت مملة.  تمكنت بسهولة من إيقافها.

“لا يمكنك تحمل كل مسؤولية. أنت لست بهذه القوة ، لسوء الحظ. ”

“متى…  لاحظت؟”

“أينو … كوجي كون؟” بدت في حالة ذهول ، كما لو أنها لا تستطيع فهم الموقف.

“على ظهر السفينة ، عندما سألتك عما كنت تفعله.”

“لا. أتساءل رغم ذلك. اعتقدت أنني سأعرف من خلال النظر ، لكن … يبدو

“نعم ، لقد أخبرتك أنني كنت أقرأ في غرفتي.”

“إذا قمت بذلك ، فأنا على استعداد لتقديم عنوان البريد الإلكتروني لساكورا لك.” “ماذا ؟!”

“لقد كنت مريضًة حقًا ، لذلك كنت نائمًة بالفعل ، أليس كذلك؟” ”

“لا ، الشخص الذي سرقها هو الملام. أليس كذلك ؟”

وعلى أي دليل تبني هذا الاستنتاج؟”

“أعتقد أنني سأذهب للسباحة. إيبوكي-سان ، هل تريدين السباحة معي؟ أصبحت متعرقة جدا. إذا حصلنا على إذن ، فهل يجوز لشخص من الفئة “ج” استخدام النهر؟ ”

“عندما انضممت إلينا على ظهر السفينة ، كانت شعرك أشعثًا. دليل على أنك كنت مستلقية على جانبك. أيضًا ، كان الجو حارًا بشكل لا يصدق على متن القارب ، لكن بدا أنك تشعرين بالبرد. حتى الآن ، أنت ترتدين أكمامًا طويلة ، وأنت مضغوطة على طول الطريق. حتى طالب مدرسة ابتدائية يمكنه معرفة ذلك ” هوريكيتا ، الذي عادة ما ترد بكلمات قوية ، صمتت بدلاً من ذلك.

واجهتني إيبوكي سان ، تنظر إلي مباشرة في عيني. لم أر أي خداع في عينيها على الإطلاق. كادت أن تجعلني أرغب في الاعتذار. بعد كل شيء ، ليس لدي أي دليل. كان لدي فقط حدسي.

“إذا كان بإمكانك تطبيق هذا الذكاء الحاد للوصول إلى الفئة أ ، فستحصل على مزيد من الاعتراف.”

كان بإمكاني أن أرى أمتار قليلة فقط من الأمام بسبب هطول الأمطار. أيضًا ، إذا تجولت في أي من الطرق الجانبية ، فمن المحتمل أن أضيع. لحسن الحظ ، بقي زوجان من آثار الأقدام في الأرض الموحلة وجعلت من السهل علي اتباعها. توقفت آثار الأقدام فجأة. لا ، للوهلة الثانية ، لم يتوقفوا. استمروا في عمق الغابة.

“أنا بالتأكيد لا أخطط للقيام بذلك. على أي حال ، هل تنوين إخفاء حالتك؟ ”

بالقرب من شجرة كبيرة كانت هوريكيتا قد انهارت وفقدت الوعي. تم وضع بطاقة مفتاح على الأرض بالقرب من يدها. كان على جسدها المصاب آثار تربة محفورة. بعد فحص الموقف ، أكدت أن عددًا أكبر من الأشخاص قد اكتشفوا مكانة هوريكيتا كقائد . بعد أن التقطت بطاقة الدخول ، رفعت هوريكيتا بين ذراعي

كان من الواضح أنها مصابة بحمى قريبة من 38  درجة مئوية. ومع ذلك ، كانت تخفيها لسبب بسيط جدًا. إذا أبلغت عن مرض ، فسيتم فرض عقوبة أكبر على الفصل. توقيت الاختبار كان حظًا سيئا من جانبها.

تساءلت عما تريد أن تظهر لي بشكل سيء لدرجة أنها ستترك النار دون رقابة. عندما كنت أتساءل إلى أين تأخذني ، لاحظت أننا عند المدخل الأمامي لخيمة البنات. فتح هوريكيتا اللوحة الرئيسية ودفعتني إلى الداخل.

“أريد فقط البقاء هناك لبضعة أيام أخرى. إذا استسلمت الآن ، فسوف يضيع كل شيء. تصبح على خير.” لذلك كانت تنوي القتال حتى النهاية المريرة. كان لديها الإرادة

“اه نعم. حسنا انها… ” همست كوشيدا بشيء في أذن هوريكيتا ، كما لو كانت قلقة حول سماع الأولاد.

 

“هل أنت متأكد من ذلك؟”

أنقر لاظهار الصورة

كان هذا صحيحًا بالتأكيد. إذا كان لدينا حادث آخر مثل سرقة الملابس الداخلية ، فمن المحتمل ألا يكون لدينا مثل هذا الجو المفيد. كان الرجال الذين كانوا واقفين أمام خيمة الأولاد ينامون الآن مثل جذوع الأشجار. لقد كان رادعًا توصلنا إليه لمنع تكرار سرقة الملابس الداخلية. جمع هيراتا مجموعة كبيرة من الطلاب وقدم لهم القليل من التشجيع. بدأ أيضًا في فرز الأشخاص إلى فرق للخروج والبحث عن الطعام للمرة الأخيرة ، حتى نتمكن من قضاء اليوم. إذا حصلنا على ما يكفي من الطعام اليوم ، فلن نحتاج إلى استخدام النقاط. يمكنك تسمية هذه اللحظة الحرجة. اجتمعنا جميعًا حول هيراتا.

 

 

في الصباح. حاولت شد رقبتي وإبعاد وجهي لكني لم أستطع التحرك. كانت ذراع أحدهم تمسك بي بإحكام في مكانها.

“أيانوكوجي كون هو حقًا لص الملابس الداخلية ، أليس كذلك؟ إنه لا يقدم أي أعذار. لقد حدق في كارويزاوا سان بنظرات بذيئة من قبل ، أليس كذلك؟ ” سمعت صوت مشكوك فيه من جانب الفتيات. لم أستطع أن أتذكر أنني نظرت إلى كارويزاوا بطريقة بذيئة من قبل ، لكن في الوقت الحالي لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لتعديل ذاكرتي بسهولة.

“ما – ماذا؟”

صفعت خدي بيدها اليمنى بخفة. كان عقلي وجسدي في أقصى حدودهما ، وحركاتي خرقاء ، وكان من المستحيل بالنسبة لي أن أوقفها. نفضت يدي ممسكة بوجهي. حاولت أن أقف وأغلق المسافة بيننا. لكن قدمي تشابكت بالكامل واستنفدت قوتي ، مما تسبب في الانهيار مرة أخرى.

استيقظت غير مرتاح. على الفور ، وجدت نفسي في موقف مرعب. كان سودو نائمًا ، وساقاه مفرودتان على وجهي. اشتكى “سوزوني … لا أستطيع التراجع بعد الآن … “.

“لقد تحدثت إليك بطريقة ملتوية لتأكيد شيء ما. يبدو أنك مختلفة. لكنني أفترض أن هذا ربما يكون من الصعب عليك ابتلاعه. هل تعتقدين أنه في الفئة د؟ هناك رجل اكتشفني قبل أن تفعلي ذلك “.

“آآآآه!” صرخت ، وهربت من قبضة سودو الحديدية.

“ماذا دهاك؟ هل حدث شئ؟” سألت هوريكيتا.

“جاه ، اخرس …  أيانوكوجي ، لا توقظني هكذا “.

“أنت مخطئة. أنت مخطئة تمامًا “. كافحت هوريكيتا سوزوني بأقصى ما تستطيع ، وحاولت الوصول إلى نهاية الاختبار دون ارتكاب أخطاء.

كان هذا الرجل قد حاول للتو فرض تجربة ستسبب لي صدمة. لقد أخطأني بالتأكيد لشخص آخر. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الشيء الذي يجب أن تصرخ فيه وسط حشد من الرجال في منتصف الليل …

“سأحقد ضغينة ضدك لبقية حياتي. من الأفضل أن تعد نفسك “. ياموتشي ، الذي تعرض للضرب المبرح ، انكمش خلف ظهري وهو يرتجف من الخوف.

أظهرت ساعة معصمي أنها لم تكن حتى السادسة صباحًا بعد ، لكن النعاس كان قد اختفى. خرجت من الخيمة لأخرج من هذا الهواء الرطب المشبع بالبخار. بمجرد الخروج ، لاحظت أن المشهد قد تغير بشكل كبير عن الأمس.

هوريكتا

“إذن ، هل أنا محظوظ أم سيئ الحظ؟”

لنذهب ، أيانوكوجي-كون “.

بدت المتاعب وكأنها في متناول اليد حيث ارتفعت الستارة عن اليوم السادس من اختبارنا الخاص. كانت ملبدة بالغيوم في الخارج ، والسماء غائمة ورمادية. لا بد أنها أمطرت الليلة الماضية ، لأن البرك وبقع الطين كانت هنا وهناك على الأرض. بدا الأمر وكأن المطر سيبدأ بغزارة ، ربما في وقت مبكر من بعد الظهر.

“هذا مجرد إيمانك الشخصي ، أليس كذلك؟ لا تجبريني على طريقة تفكيرك “. اقتربت كارويزاوا من هوريكيتا ، بدت وكأنها لا توافق على موقف هوريكيتا.

بالطبع كان الطقس عاصفًا في نهاية الاختبار. كان من الممكن أن تهطل أمطار خفيفة فقط ، ولكن قد تكون هناك أمطار غزيرة ورياح قوية. في أسوأ السيناريوهات ، علينا التحرك. يجب القيام بالعديد من الأشياء ، مثل إعادة فحص أوتاد الخيمة والتعامل مع أمتعتنا. مع ملاحظة المزيد من الناس للطقس ، بدأوا في الذعر. في النهاية ، قمنا بدمج الطعام الذي جمعناه مع طعام الطوارئ الذي اشتريناه باستخدام النقاط. كان هناك الكثير من التذمر من عيش مثل هذه الحياة المقتصدة ، ولكن منذ أن كان اليوم قبل الأخير ، بدا أن الجميع يريدون السلطة.

 

“أنا سعيد “. قال هيراتا:  “لم نواجه أي حوادث”.

“أنت الوحيدة في الفصل التي لا تثق بهيراتا. ستصبح الحياة أفضل عندما تتوقف عن الاعتقاد بأن كل الناس وجهان “.

كان هذا صحيحًا بالتأكيد. إذا كان لدينا حادث آخر مثل سرقة الملابس الداخلية ، فمن المحتمل ألا يكون لدينا مثل هذا الجو المفيد. كان الرجال الذين كانوا واقفين أمام خيمة الأولاد ينامون الآن مثل جذوع الأشجار. لقد كان رادعًا توصلنا إليه لمنع تكرار سرقة الملابس الداخلية. جمع هيراتا مجموعة كبيرة من الطلاب وقدم لهم القليل من التشجيع. بدأ أيضًا في فرز الأشخاص إلى فرق للخروج والبحث عن الطعام للمرة الأخيرة ، حتى نتمكن من قضاء اليوم. إذا حصلنا على ما يكفي من الطعام اليوم ، فلن نحتاج إلى استخدام النقاط. يمكنك تسمية هذه اللحظة الحرجة. اجتمعنا جميعًا حول هيراتا.

“مهلا. ماذا لو كانت تلك الفتاة ، إبوكي؟ ”  تمتم أحدهم ، وأطلق النار على إلى إيبوكي ، التي جلست على الطرف البعيد من المخيم. على الفور ، كانت شكوك الجميع موجهة نحو إبوكي. وجدت المجموعة فريسة جديدة.

“هل سيكون من الأفضل لو ذهبنا أيضًا؟” سأل آيكي ، جالسًا على ضفة النهر وصنارة صيد في متناول اليد.

“لا يمكنني قبول ذلك. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، ما زلت … وحدي “.

“لا. آيك كون ، سودو ، أريدكما أن تكملا الصيد. ليس لدينا الوقت الكافي لإرشاد الطلاب الآخرين إلى كيفية القيام بذلك “.

صحيح ، لكن لماذا كانت تتحدث معي عن هذا؟ لقد استقبل ياموتشي إيبوكي وليس أنا ، وكانت مجموعة كوشيدا تعتني بها. لقد تحدثنا قبل قليل فقط ، لذلك لم يكن هناك أي سبب محدد لها للتحدث معي.

بعد الاستقرار على مسار العمل ، أنشأ هيراتا مجموعات من خلال جعل المتطوعين يرفعون أيديهم. بالطبع لم أرفع يدي لكنه قرر أن أشارك كنسخة احتياطية. أعضاء المجموعة هم هوريكيتا ، وساكورا ، وياموتشي ، والمثير للدهشة كوشيدا. لا تزال الصحة الجسدية لهوريكيتا سيئة كما كانت دائمًا ، لكنها صمدت جيدًا. لم يكن الناس من حولها يدركون أنها كانت تشعر بالمرض.

“أهذا  قادم منك ؟. لم يكن هذا ليحدث لو كنت لم توصيني دون داع “.

“لماذا تركت وراءك؟ ماذا عن مجموعة أصدقائك المعتادة؟ ” سألت هوريكيتا كوشيدا. بالتفكير في الأمر ، لم أر أيًا من صديقات كوشيدا.

“كنت أعرف ذلك … سرقت إيبوكي سان بطاقتي.”

“اه نعم. حسنا انها… ” همست كوشيدا بشيء في أذن هوريكيتا ، كما لو كانت قلقة حول سماع الأولاد.

حوله. لكنك لم تعرف ، ولم يخبر أحداً آخر. أعتقد أنه كان يجب عليه مشاركة هذه المعلومات “.

“حسنًا ، لأخبرك بالحقيقة ، تقضي مي تشان وقتها في الشهر. هي دائما تشعر بالفزع عندما يحدث ذلك. لذا فإن أصدقائها الآخرين معها في الخيمة “. كنت أقف بجانب هوريكيتا ، لذلك سمعت.

“أنت لئيمة للغاية ، هوريكيتا سان. على الرغم من أن وجهك لطيف للغاية عندما تكونين نائمة . ” بدت هوريكيتا منزعجًا قليلاً من إغاظة كوشيدا الغريبة. على أي حال ، كنت سأبحث عن الطعام مع بقية المجموعة.

“حتى لو لم تكن على ما يرام ، فهي ظاهرة فسيولوجية طبيعية. يجب أن تكون بخير. أعتقد أن هذا متوقع. ومع ذلك ، لماذا اخترت مجموعتنا عمدا؟ يجب أن تكون لديك خيارات أخرى متاحة “. كانت هوريكيتا تشوي كوشيدا هكذا لأنها كانت تكرهها. كانت هوريكيتا تكره الناس بشكل أساسي ، ولكن بشكل خاص كوشيدا. لماذا ا؟ حسنًا ، لسبب بسيط هو أن كوشيدا كرهت هوريكيتا على ما يبدو. لطالما شعرت بإحساس غريب فريد من عدم الراحة بين هذين. كان لكوشيدا كيكو جانب خفي ، تغيير جذري عن شخصيتها المعتادة ، لدرجة أنها يمكن أن تسيء معاملة الآخرين بهدوء. ومع ذلك ، فقد صادفت هذا الاكتشاف فقط. كانت كوشيدا اليومية فتاة لطيفة ومبهجة ولطيفة في الأساس تحب مساعدة الآخرين. لن تعتقد أنه سيكون هناك أي طلاب يكرهونها ، إلا إذا شعروا بالغيرة. ومع ذلك ، كنت أعلم أن هوريكيتا لم يكن من النوع الذي يشعر بالغيرة من شخص من كوشيدا.

“هذه نصيحة صعبة … لا أحد يريد أن يكون معي.” بدا الأمر وكأنها قد استسلمت للتعاسة. ربما كان هناك أثر ماسوشي فيها. انا ضحكت.

يدمر الفلاسفة عقولهم على أسئلة صعبة مثل ، “ما الذي جاء أولاً ، الدجاجة أم البيضة؟” تولد الدجاجة حرفياً من البيضة ، لكن ألا يعني ذلك أن البيضة جاءت أولاً؟ لم أكن أعرف ما إذا كان هوريكيتا هي من كرهت كوشيدا أولاً ، أو العكس ، أو متى بدأ كل هذا.

”اعترف؟ اعترف بماذا؟ ” على الرغم من تظاهر هوريكيتا بالهدوء ، إلا أنها كانت متعرقة. .

“أردت التحدث إليك يا هوريكيتا سان ، واعتقدت أن هذه فرصة جيدة. كما تعلمين ، لم نتحدث حقًا على الإطلاق خلال هذه الرحلة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، بمجرد حلول الظلام ، دعينا نذهب إلى الفراش “.

كانت القدم هنا سيئة ، لكنها لم تكن قلقة بشأن حركة قدمها. من الواضح أنها كانت تتمتع بدرجة من المهارة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تظهر أي تردد في إيذاء الناس. ابتسمت إبوكي سان ، وهي تومض أسنانها البيضاء كما لو كانت تستمتع بهذا. لم أعتقد أبدًا أنني سأرى ابتسامة كبيرة على وجهها. لأنني كنت أتنقل كثيرًا ، أصبت بالبرد الشديد والغثيان. كنت بالكاد قادرة على الوقوف.

على الرغم من أن كوشيدا أدركت أنها مكروهة ، وأن هوريكيتا بدورها كانت تكرهها ، إلا أنها أرادت أن تحاول تكوين صداقات معها. إذا كان هدف كوشيدا هو تكوين صداقات مع كل فرد في الفصل ، فلا يمكنها تجنب التعامل مع هوريكيتا.

“لا تقم بأي تحركات بمفردك. البحث في أزواج. كن حذرًا بشكل خاص.

“ليس لدي وقت فراغ كافٍ لقضائه معك دون داع.”

“هذا صحيح. أنا آسفة ، لكن هل يمكنك العودة إلى المخيم أولاً؟ بهذه الطريقة يمكنك البدء في متابعتها على الفور “.

“أنت لئيمة للغاية ، هوريكيتا سان. على الرغم من أن وجهك لطيف للغاية عندما تكونين نائمة . ” بدت هوريكيتا منزعجًا قليلاً من إغاظة كوشيدا الغريبة. على أي حال ، كنت سأبحث عن الطعام مع بقية المجموعة.

يدمر الفلاسفة عقولهم على أسئلة صعبة مثل ، “ما الذي جاء أولاً ، الدجاجة أم البيضة؟” تولد الدجاجة حرفياً من البيضة ، لكن ألا يعني ذلك أن البيضة جاءت أولاً؟ لم أكن أعرف ما إذا كان هوريكيتا هي من كرهت كوشيدا أولاً ، أو العكس ، أو متى بدأ كل هذا.

“هوي ، إبوكي. لماذا لا تأتي معنا أيضًا؟  ” عندما كنا على وشك المغادرة ، اتصلت بإيبوكي الذي كانت تستريح تحت شجرة.

كانت هوريكيتا مغمورًة بالشك. إذا كانت بطاقة المفاتيح قد سُرقت بالفعل ، فلا بد أن إبوكي فعلتها. إذا اندلع حريق ، فلا بد أن إبوكي هو التي تسببت فيه. ومع ذلك ، بقيت إبوكي في مكان الحادث ، وبدت مندهشة من الحريق. عندما درست عن كثب ، بدا المصدر وكأنه حزمة من الورق. كان بعضها لا يزال مقروءًا ، لكن معظمه تحول إلى سخام. لم أكن أعرف ما كان عليه للحظة. ومع ذلك ، بالنظر إلى الأجزاء المقروءة ، فهمت أخيرًا.

“أنا؟”

“حسنا. هيراتا رجل متعدد المواهب. إنه يساعد عندما لا نستطيع جمع الرجال والفتيات معًا أثناء النزاع. ألا تعتقدين أنه يعمل بجد لجمع الطلاب معًا عندما لا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ”

“اليوم هو آخر يوم. إذا كنت لا تريدين ذلك ، فلن أضغط عليك “. “حسنا. أنا مدينة للفئة D  بدين الامتنان … بالتأكيد ، سأساعد. ” علقت إبوكي حقيبتها على كتفها. بدا ياموتشي سعيدا.

“شكرا جزيلا. لم أكن أعتقد أنك ستقول شيئًا من هذا القبيل “.

“يوش ، هذا رائع ، هذا رائع! كما تعلم ، هذا يبدو وكأنه حريم أو شيء ما! “.

حول الجاني ، على الرغم من … حسنًا ، من المرجح أن تتخذ Ibuki  إجراء مرة أخرى. لا ، هي بالتأكيد ستتخذ إجراءً. لم تصل بعد إلى هدفها.

كلما زادت نسبة البنات إلى الأولاد ، كان ياموتشي أسعد. لم يكن لدى هوريكيتا أي سبب للرفض ، فخطت الغابة دون رد.

“ماذا لو تدربنا على الابتسام مرة واحدة فقط؟ ما رأيك؟” قالت هوريكيتا:

“الغابة غريبة نوعًا ما … أو ربما ينبغي أن أقول إنها مخيفة ، بالإضافة إلى أنها حارة ورطبة.”

“لقد تخليت عن الحقيقة بسهولة تامة.”

كانت السماء غائمة ، وكانت الغابة مختلفة تمامًا عن الأمس. كانت الرؤية ضعيفة بشكل خاص. ياموتشي ، الذي كان يعاني من بقع عرق كبيرة تحت إبطه ، قام بضرب ملابسه الرياضية بشكل خافت لتهوية نفسه.

“هذا ما أتحدث عنه.”

“ألست ساخنة ، ساكورا؟ ” سأل. كان ياماوتشي يخطط لطريقة للتحدث مع ساكورا. لكن عينيه كانتا تركزان على ثدييها ، وكان من السهل رؤية أنه ببساطة يريد أن ينظر إلى ثدييها.

“لماذا تشكين فينا؟ أليست هذه قضية منفصلة تمامًا عن حادثة الملابس الداخلية؟ ”

“إيه؟ أوه ، لا بأس. انا جيدة.”

“من الأفضل لك أن تقبلي الخدمات بطريقة مباشرة. كرجل ، أنا مستاء لأن الرجال يعاملون مثل اللصوص. يجب أن يكون هذا وحده دافعًا كافيًا. نحن متحدون في هدف مشترك “. في وقت سابق ، طلب مني هيراتا مساعدته أيضًا.

انحنت ساكورا إلى الأمام ، كما لو كانت تتجنب بشكل غير مباشر نظرة ياموتشي. يقال إن الفتيات حساسات لنظرة الذكور الفاسدة. في حالة ساكورا ، كان لديها الكثير من الخبرة في هذا الصدد ، لذلك كانت حساسة تجاهها بشكل خاص.

“لماذا تركت وراءك؟ ماذا عن مجموعة أصدقائك المعتادة؟ ” سألت هوريكيتا كوشيدا. بالتفكير في الأمر ، لم أر أيًا من صديقات كوشيدا.

“كارويزاوا كانت لئيمة بالأمس ، أليس كذلك؟ وعلى الرغم من أنك كنت لطيفًة جدًا من خلال مساعدة أيانوكوجي ، ساكورا “.

”اعترف؟ اعترف بماذا؟ ” على الرغم من تظاهر هوريكيتا بالهدوء ، إلا أنها كانت متعرقة. .

“آه أوه… ” كان ياماوتشي ينوي أن يبدو لطيفًا عند التحدث إلى ساكورا ، لكن نظراته وموضوع المحادثة كان لهما دقة انفجار قنبلة.

“يوش ، هذا رائع ، هذا رائع! كما تعلم ، هذا يبدو وكأنه حريم أو شيء ما! “.

”ياموتشي. سيكون من الجيد أن تنتبه إلى قمم الأشجار. قد يكون لديهم الفاكهة. أيضًا ، نحن طويلون جدًا ، لذا علينا توخي الحذر هنا ، “قلت.

توقفت سان إبوكي عن التحرك. لقد قصرت المسافة بيننا. تظاهرت بأنها ستضرب بذراعها الأيمن ، لكنها بدلاً من ذلك تذهب بركلة عالية وسريعة. لقد تجنبت هجومها ، ثم مديت ذراعي كهجوم مضاد. كانت إبوكي سان مدركًة للخطر وتجنبت ضربي. ثم تحولت إلى هجومها التالي ، وهو هجوم مذهل ذهابًا وإيابًا.

“نعم. بالتاكيد.” وهكذا منعت ياموتشي من التحديق بشهوة إلى ساكورا ، على الأقل إلى حد ما. ومع ذلك

“ما هذا ، هوريكيتا-سان؟ هل أنت غير راضٍية عما نقوله؟ ”

“سحب المطر تقترب من الجنوب الغربي. ستكون العاصفة هنا في وقت أقرب مما كنا نتخيل “.

كان عدد غير قليل من الطلاب يسبحون في النهر ، وبدا الأمر وكأنهم يستمتعون. بعد بضع دقائق ، ظهرت هوريكيتا وكوشيدا بملابس السباحة. ذهبت إلى كومة أمتعة الأولاد ، ثم تجولت في الأرجاء بحثًا عن الخصوصية. عندما عدت بعد حوالي خمس دقائق ، رأيت هوريكيتا تغسل نفسها وهي واقفة في النهر. لا بد أن مياه النهر الباردة شعرت بشعور مروع على جسد هوريكيتا المريضة ، لكنها كانت سعيدة لأن الطين ذهب.

اعتمادًا على كيفية سير الأمور ، سيكون من الأفضل تفادي المطر إذا كان ذلك ممكنًا. سيجعل المطر مهمتنا في البحث عن الطعام أكثر خطورة. إذا وقعنا في المطر وسط الغابة ، فقد نكون عالقين أو مصابين. إذا حدث ذلك ، فسنخسر قدرًا كبيرًا من النقاط.

” نظرًا لأن اسم القائد محفور على البطاقة نفسها ، فسيكون مجرد النظر إليه كافياً. ربما ارتكبت الجريمة حتى تحصل على عقوبة “. نظرت إلي ، عيناها مليئة بالقلق ، وكأنها تبحث عن إجابة مني. وضعت يدي على كتف هوريكيتا.

“هممم … ”

“هوي ، هوريكيتا-سان. الطريقة التي تتحدث بها مؤذية ومزعجة ” .  كارويزاوا ، التي فقدت الاهتمام بساكورا بعد هروبها ، جعلت هوريكيتا هدفها مرة أخرى. “حسنًا ، هوريكيتا-سان. لماذا أنت باردة جدا معي؟ هل حدث شئ؟”

بحثنا عن الطعام أثناء المشي بهدوء. تناوبت كوشيدا بين النظر إلى هوريكيتا وأنا ، بينما تبدو تائهة في التفكير. بالطبع ، تجاهل هوريكيتا كل شيء.

“أنا آسف. لقد وضعتك في مكان صعب مرة أخرى “. كان الرجال الآخرون في الخارج ، إما يلعبون أو يصطادون السمك.

“ما الأمر ، كوشيدا-تشان؟” سأل ياموتشي ، الذي لاحظ سلوك كوشيدا الغريب.

كان هيراتا ، بالتعاون مع الفتيات ،يُنصب خيمتهم بعيدًا عن الرجال. في غضون ذلك ، كُلفت بحمل أوتاد الخيمة ودفعها إلى الأرض وتثبيتها في مكانها. على الرغم من أنني مررت بأوقات عصيبة في البداية ، إلا أنني سرعان ما تمكنت من تأمين الخيمة الأولى. كان الأمر سهلاً بشكل مدهش. في الوقت الحالي ، كنت أتصبب عرقًا وأضرب في أوتاد الخيمة الثانية بمطرقة. جاء هيراتا وساعدني من خلال مد الحبل للخارج ومنحني يد القيادة في الرهانات.

“كان أيانوكوجي-كون وهوريكيتا-سان متوافقين منذ البداية ، أليس كذلك؟ كنت أحاول التفكير في السبب ذلك “.

“كارويزاوا-سان ، سيكون رائعًا لو استطاع الحصول على مساعدة رجل آخر هنا. هل هذا مقبول؟”  تبنى دور الوسيط مرة أخرى.

“سؤال جيد. لماذا أنتما قريبان ، على أي حال؟ ” فتحت كوشيدا موضوعًا مزعجًا.

هزيت الزجاجات البلاستيكية الفارغة مرتين ، ثم ثلاث مرات. سقطت بضع قطرات من الماء على بقايا النار المشتعلة. بحثت.

قلت:  “نحن لا نتفق جيدًا حقًا ،”.

“قد يكون لبطاقات المفاتيح نظام ألوان مختلف بناءً على الفئة.”

“أنت تنكر ذلك دائمًا ، لكنك تتماشى. أنت تمشي جنبًا إلى جنب معها الآن “.

“هل تريد لحظة للراحة؟”  هي سألت. ولأنني كنت على الأرض مصابًة بالفعل ، سخرت مني من فوق. بدا وجهها ضبابيًا. أمسكت إيبوكي-سان بطوقي وشدني. إذا ضربتني ، سأفقد وعيي بالتأكيد. انزلقت من قبضتها وتدحرجت هاربة منها. حاولت بشدة أن أرفع نفسي من الوحل. كانت تلك هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالامتنان حقًا لممارستي لفنون الدفاع عن النفس.

يمكنهم قول ذلك ، لكن لم يكن الأمر كما لو كنت على دراية بذلك أو أي شيء آخر.

“أنا مستعد لأن أكون مكروهة من قبل أي شخص آخر …  كل هذا خطئي.”

“آه”. قالت كوشيدا:  “أعتقد أنني قد وجدت شيئًا مشتركًا بين أيانوكوجي كون وهوريكيتا سان”.

قد أختفت. في اللحظة التالية ، ضربتني آلة حادة في رأسي ، وضربتني بقوة.

“شيء مألوف؟ ما هذا؟”

لم يوقع كاتسوراغي عقدًا مع الشيطان ، لكن هذا كان أكثر من مجرد مفاوضات بسيطة. حسنًا ، ربما كان هذا الأسلوب في التفكير ساذجًا. بمجرد أن ناقشت الشروط مع الشيطان ، انتهى بك الأمر إلى إبرام عقد بطريقة أو بأخرى.

“حسنًا ، انظر إليهم عن كثب ، ياموتشي كون. هل لاحظت أي شيء؟ ”

“هل لديك أي فكرة عن الجاني؟”

“هممم؟”

“أنت لئيمة للغاية ، هوريكيتا سان. على الرغم من أن وجهك لطيف للغاية عندما تكونين نائمة . ” بدت هوريكيتا منزعجًا قليلاً من إغاظة كوشيدا الغريبة. على أي حال ، كنت سأبحث عن الطعام مع بقية المجموعة.

اقترب ياموتشي كثيرًا ، إلى أن كان على بعد حوالي سنتيمتر واحد من وجهي. بعد ذلك ، هرع إلى هوريكيتا وأطل في عينيها. أيها الأحمق ، إذا اقتربت كثيرًا …

عند العثور على الملابس الداخلية في حقيبة Ike ، كنت غير فعال إلى حد ما وبطيء. حسنًا ، كان صحيحًا أنني كنت أحمل ملابس كارويزاوا الداخلية في يدي في ذلك الوقت ، الأمر الذي جعلني أشعر بالريبة.

صفعة! تم ضرب خد ياموتشي. لقد كانت صفعة شريرة رائعة ، من النوع الذي تراه من ممثلة مهينة في الدراما الحارقة. بعد تعرضه للضرب بهذه القوة ، ارتجف ياموتشي وصرخ. جلس وبكى من الألم. لم يستخدم أي كلمات ، لكن يبدو أن عينيه تسأل هوريكيتا ،

“لا. أتساءل رغم ذلك. اعتقدت أنني سأعرف من خلال النظر ، لكن … يبدو

“ما الذي تفعلينه ؟!”

شينوهارا ، الذي شعرت أن الموقف كان يأخذ منعطفًا ، تطلعت إلى هيراتا لإنقاذها.

“لقد اقتربت جدًا. تذكر أن تبقى خارج مساحتي الشخصية “. كان هذا مثل الوقت الذي إقترب فيه إيكي من هوريكيتا. حقًا ، قد يشعر أي شخص بعدم الراحة إذا اقترب شخص لا يحبه من وجهه.

“هاه؟ هيراتا ليس الجاني. ياله من شي غبي لتقوله. لماذا لا تقفز من على منحدر؟ ”

“ها ها … – آسف ، ياموتشي كون.. هل انت بخير؟” سأل كوشيدا.

“هيه. قد يكون هيراتا هو الجاني “.

“نعم ، أنت لطيفة جدًا ، كوشيدا …”

كان هذا الرجل قد حاول للتو فرض تجربة ستسبب لي صدمة. لقد أخطأني بالتأكيد لشخص آخر. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الشيء الذي يجب أن تصرخ فيه وسط حشد من الرجال في منتصف الليل …

أمسك ياموتشي بيد كوشيدا الممدودة ووقف ، وما زال وجنتاه محمرتين. شاهدت إبوكي المشهد بتعبير متفاجئ قليلاً. ربما لم تكن ترى هذا النوع من التبادل الحمقى في الفئة ج كثيرًا.

قطرات المطر تقطر على خدي. كانت الغيوم أكثر قتامة مما كانت عليه من قبل ، مما يدل على أن المطر الغزير على وشك أن يبدأ. مرة واحدة ، كنا جميعًا قد اجتمعنا معًا كواحد لنجعله من خلال هذه الضربة الأخيرة. الآن ، تم حبس الشباب والفتيات في مواجهة متوترة. وقفوا ، صارخون في بعضهم البعض.

“ما الشيء المشترك الذي لاحظته يا كوشيدا؟”

“كنت أعرف ذلك … سرقت إيبوكي سان بطاقتي.”

“حسنًا ، ألا تعرف؟ بالكاد أرى الاثنين يضحكان! هذا هو ، لا أعتقد أنني رأيت ابتسامة أيانوكوجي كون أو هوريكيتا سان من قبل “.

“نعم. أظن ذلك أيضا.” سيصاب الجميع بالذعر إذا علموا. كنت أرغب في تجنب ذلك على الأقل.

أشارت كوشيدا إلى شيء غير متوقع إلى حد ما ، معتقدة أننا سنقبل فقط كلمتها. فيما يتعلق بهوريكيتا ، على الرغم من ذلك ، فقد رأيت ابتسامتها عدة مرات من قبل عندما تسخر من شخص ما ، لكن ابتسامتها لم تحوي أبدًا أي نوع من المودة.

“لكن ستكون هناك مشاكل إذا عاش الرجال والفتيات منفصلين ، ألا تعتقدين ذلك؟ الاختبار أوشك على الانتهاء. لأننا جميعًا أصدقاء ، نحتاج إلى الإيمان والتعاون مع بعضنا البعض “.

“من المؤكد أنني لم أر هوريكيتا يبتسم من قبل. لكن أنا ابتسم ، أليس كذلك؟ ”

“حتى لو لم تكن على ما يرام ، فهي ظاهرة فسيولوجية طبيعية. يجب أن تكون بخير. أعتقد أن هذا متوقع. ومع ذلك ، لماذا اخترت مجموعتنا عمدا؟ يجب أن تكون لديك خيارات أخرى متاحة “. كانت هوريكيتا تشوي كوشيدا هكذا لأنها كانت تكرهها. كانت هوريكيتا تكره الناس بشكل أساسي ، ولكن بشكل خاص كوشيدا. لماذا ا؟ حسنًا ، لسبب بسيط هو أن كوشيدا كرهت هوريكيتا على ما يبدو. لطالما شعرت بإحساس غريب فريد من عدم الراحة بين هذين. كان لكوشيدا كيكو جانب خفي ، تغيير جذري عن شخصيتها المعتادة ، لدرجة أنها يمكن أن تسيء معاملة الآخرين بهدوء. ومع ذلك ، فقد صادفت هذا الاكتشاف فقط. كانت كوشيدا اليومية فتاة لطيفة ومبهجة ولطيفة في الأساس تحب مساعدة الآخرين. لن تعتقد أنه سيكون هناك أي طلاب يكرهونها ، إلا إذا شعروا بالغيرة. ومع ذلك ، كنت أعلم أن هوريكيتا لم يكن من النوع الذي يشعر بالغيرة من شخص من كوشيدا.

“لقد رأيتك بابتسامة مريرة ، بالتأكيد ، ولكن ليس ابتسامة حقيقية ، شيء من أعماق قلبك. لم أرَاك قط تضحك بشدة لدرجة أنه كان عليك أن تمسك بطنك ، أيانوكوجي كون. أو ربما لم تظهر لي هذا الجانب من نفسك؟ ”

تجمعت الفتيات اللواتي عدن من الاستكشاف أمام الحمام ، وانتظرن في الطابور. لسوء الحظ ، كان الأشخاص الثلاثة في الطابور هم كارويزاوا ومجموعتها. إذا انضمت هوريكيتا إلى الصف الآن ، فسيكون لديها وقت طويل لتنتظر. بسبب كونها مغطاة بالطين ، لم ترغب في الخضوع. لكن الوقوف في طابور خلف كارويزاوا العدائي يجعل من الصعب اقتحامها.

بدت مستاءة قليلاً وهي تختلس النظر إليّ. بدأ قلبي ينبض. ارتفع نبضي. على الرغم من أننا كنا في جزيرة مهجورة ، إلا أن رائحة عطرية جميلة دغدغ أنفي. محرجًا ، أبعدت عيني.

 

“الكثير منه بسبب الجينات. إنه الفرق بين الأشخاص الذين يبتسمون في كثير من الأحيان والذين لا يبتسمون على الإطلاق “.

“لكن ستكون هناك مشاكل إذا عاش الرجال والفتيات منفصلين ، ألا تعتقدين ذلك؟ الاختبار أوشك على الانتهاء. لأننا جميعًا أصدقاء ، نحتاج إلى الإيمان والتعاون مع بعضنا البعض “.

“هممم. لا أعتقد أنني أحب هذا السبب حقًا ، حتى لو كان صحيحًا “. حسنًا ، ربما لم تكن الجينات هي كل شيء. يمكن أن تتأثر السعادة أيضًا بالبيئة التي نشأ فيها الشخص.

لم أساهم بشيء واحد في الفصل D . إذا كان هناك أي شيء ، فربما كنت عائقًا. البقية ، وكلهم بذلوا قصارى جهدهم ، تم إرجاؤهم بسبب حالتي البدنية السيئة. تمنيت لو أخبرتهم من البداية. كان بإمكاني أن أطلب أن يصبح شخص آخر هو القائد لأنني لم أكن على ما يرام. كان من الجيد لو رفضت للتو. لكن كبريائي تغلب علي ، وهو أمر لا يغتفر. سخرت من الناس. كرهت الأشياء غير المجدية ، ووصفتها بأنها غير كفؤة ، بينما كنت نفسي عديمة الفائدة. ها ها … ضحكت بجفاف في ذهني. هل كنت لا أزال أختلق الأعذار لنفسي؟

“ماذا لو تدربنا على الابتسام مرة واحدة فقط؟ ما رأيك؟” قالت هوريكيتا:

أمسك ياموتشي بيد كوشيدا الممدودة ووقف ، وما زال وجنتاه محمرتين. شاهدت إبوكي المشهد بتعبير متفاجئ قليلاً. ربما لم تكن ترى هذا النوع من التبادل الحمقى في الفئة ج كثيرًا.

“في الوقت الحالي ، لنبدأ بالمنطقة”.

“لقد تخليت عن الحقيقة بسهولة تامة.”

“هاه؟ من سيبتسم ؟ ”

“متى لاحظتني؟” انا سألت.

“كم من الوقت تريدين العبث؟ نحن بحاجة للبحث عن الطعام ، أليس كذلك؟ ” قالت هوريكيتا بصرامة. كانت نبرتها قوية. لقد أمرتنا جميعًا بالانتشار على الفور.

“لا ، لا أعرف.” كان الأمر كما لو كنت الشرير هنا.

“لا تقم بأي تحركات بمفردك. البحث في أزواج. كن حذرًا بشكل خاص.

“لقد لاحظت أنك تتبعيني. لماذا لا تخرجي فقط؟ ”

لنذهب ، أيانوكوجي-كون “.

“لا أعرف ، لكني لا أريد أن أشك في زملائي في الفصل.” ربما شعر الرجال بالسوء لأن الفتيات يعتقدن أنهم مجرمون.

اتصتل بي هوريكيتا وبدأت أسير معها.

“انظر ، ياموتشي. اريد أن اسألك سؤالا. هل يمكنك المجيء إلى هنا للحظة؟ ”

“اه اه…”

على الرغم من أن هوريكيتا كانت ضعيفة ، إلا أنني شعرت بإرادتها التي لا تقهر وراء كلماتها. كان بإمكانها تحمل أي عبء تضعه على نفسها ، ولكن لا يبدو أنها تتحمل إشراك الآخرين. نهضت وأرتحت رأسها على الشجرة. أرادت أن أتركها.

“هممم؟” يبدو أن ساكورا تتخلف وراءنا مع أكتافها المنسدلة.

“نعم … سأكون بخير.”

“تعالي وابحث معنا ، ساكورا!” صرخ ياموتشي. و مضت لي بلفتة رائعة. خمنت أنه يحلم باستغلال هذه الفرصة.

“هذا هو …”

“أنا أتطلع إلى العمل معك ، إبوكي سان! ”

“آه أوه… ” كان ياماوتشي ينوي أن يبدو لطيفًا عند التحدث إلى ساكورا ، لكن نظراته وموضوع المحادثة كان لهما دقة انفجار قنبلة.

كوشيدا ، آخر شخص متبقٍ ، يقترن بإيبوكي. كانت إبوكي هي نفسها فتاة فظة ومعادية للمجتمع ، ولكن إذا كانت مع كوشيدا ، فمن المحتمل ألا تكون هناك مشاكل.

“لقد رأيتك بابتسامة مريرة ، بالتأكيد ، ولكن ليس ابتسامة حقيقية ، شيء من أعماق قلبك. لم أرَاك قط تضحك بشدة لدرجة أنه كان عليك أن تمسك بطنك ، أيانوكوجي كون. أو ربما لم تظهر لي هذا الجانب من نفسك؟ ”

“هوريكيتا ، كيف تتعامل مع مشكلة البطاقة الرئيسية؟” انا سألت.

أنقر لاظهار هذه الصورة

“أنا دائما أحملها معي.” وضعت هوريكيتا يدها في جيب معطفها لتظهر لي أنها تحملها.

“مرحبًا ، هيراتا! ماذا تفعل؟! ” صرخ آيك. لم يتضح ما إذا كان هيراتا قد سمعه أم لا. وضعت يدي بلطف على كتفه. بدا مندهشا ، لكنه استدار ببطء.

“عندما نقوم بتحديث الجهاز ، أدخل بين الطلاب يعينهم هيراتا- حتى لا يتم إكتشافي.  Ibuki-san والطلاب الآخرون ليسوا من المفترض أن يعرفوا . ”

“كارويزاوا سان والآخرون طلبوا هؤلاء. ” على ما يبدو ، لقد انغمسوا في السر بشكل جيد.

حسنًا ، لم أكن قلقًا حقًا بشأن تعاملها مع هذا الجزء. نظرًا لأنه يتطلب أن تكون ضميريًا ، فمن المحتمل أنها ستتعامل معها جيدًا.

“سأحاول الوصول إلى الفئة أ باستخدام قدراتي الخاصة. سوف أتعافى بالتأكيد من هذا الفشل …  “أمسكت هوريكيتا بهدوء كمي.

“هل يمكنني رؤيتها لثانية؟”

“هل أنت متأكد من ذلك؟”

“هاه؟ هنا؟”

“لم يكن من المفترض أن أترك البطاقة لمدة ثانية واحدة. لكني …  ”

“من الملائم فعل ذلك هنا. سيكون الأمر مريبًا جدًا في معسكر القاعدة “.

“من المؤكد أنني لم أر هوريكيتا يبتسم من قبل. لكن أنا ابتسم ، أليس كذلك؟ ”

“ربما ، ولكن ما الذي تنوي فعله بعد أن أريك؟” شرحت الموقف لهوريكيتا بينما كانت تنظر إلي بريبة

“لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه.” بعد أن أعطت هذه الإجابة القصيرة ، ابتعدت بسرعة. تابعت ، مطابقة سرعتها. قامت Ibuki-san  بتغيير مسارها واتجهت نحو وسط الغابة.

“لأكون صريحًا ، لقد كنت صامتًا. كنت مع ساكورا في وقت سابق لذلك هي

“لم يكن من المفترض أن أترك البطاقة لمدة ثانية واحدة. لكني …  ”

يمكن أن تدعمني ، ولكن في اليوم الأول رأينا الطلاب الذين لديهم شيء مثل بطاقة المفتاح “. أخبرت هوريكيتا عن رؤية كاتسوراغي أمام الكهف وبطاقته.

“حسنًا ، أعتقد. مشاكلنا المختلفة لا تنتهي أبدًا “.

“لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه هي البطاقة الأساسية حقًا. لم أراها جيدًا. ”

“أوه لا ، يبدو أنه من المستحيل استخدام غرفة الاستحمام .. .”

“إيه ، حقا ؟. إذا كان لديك دليل ، فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا “.

واجهتني إيبوكي سان ، تنظر إلي مباشرة في عيني. لم أر أي خداع في عينيها على الإطلاق. كادت أن تجعلني أرغب في الاعتذار. بعد كل شيء ، ليس لدي أي دليل. كان لدي فقط حدسي.

هوريكيتا ، راضية عن تفكيري ، أدارت ظهرها لإيبوكي وأخرجت البطاقة خلسة. قبلتها ، وفحصت الجبهة والخلف. كان الجانب العكسي مزينًا بشريط مغناطيسي نموذجي. تمامًا كما قالت تشاباشيرا سنسي ، كان على الجانب الأمامي اسم “هوريكيتا سوزوني” ، دليل على أنها كانت القائدة. حتى لو حاولت ، فلن أتمكن من تقشير الاسم واستبداله بآخر.

“لا. أتساءل رغم ذلك. اعتقدت أنني سأعرف من خلال النظر ، لكن … يبدو

“حسنا؟ هل هذه هي نفس البطاقة التي كانت لدى كاتسوراغي كون؟ ”

“أنت ساذجة ، كارويزاوا سان.”

“لا. أتساءل رغم ذلك. اعتقدت أنني سأعرف من خلال النظر ، لكن … يبدو

“ماذا دهاك؟ هل تخططين للبحث عن المزيد من الطعام؟ ” مشت هوريكيتا دون أن يرد علي. توقفت عندما ابتعدنا بما يكفي لدرجة أننا لم نعد نستطع رؤية المخيم. استدارت هوريكيتا وبدت مستعدًة للتحدث ، لكنها ترددت بعد ذلك كما لو كان لديها أفكار أخرى.

كأنه لون مختلف عما أتذكره “.

”  – دعني أذهب …”

“قد يكون لبطاقات المفاتيح نظام ألوان مختلف بناءً على الفئة.”

“أظن شخصين. إما كارويزاوا سان أو إيبوكي سان “. ربما كان الأول قد فعل ذلك ببساطة بدافع الكراهية. يمكن لكارويزاوا سرقتها لأنها أرادت أن ترى هوريكيتا مذعورًة بعد فقدان البطاقة.

“نعم ، لكن ليس لدينا أدلة كافية لإصدار حكم قوي. إذا ارتكبنا خطأ ، فلن نتعافى منه “. عندما حاولت إعادة البطاقة إليها ، أسقطتها عن طريق الخطأ. اصطدمت البطاقة بالأرض.

“هاه؟” كان وجه هيراتا مستنزفًا من الحياة. كان شاحبا. المرة الثانية آيك دعا ، بدأ هيراتا يستعيد عقله ببطء. لاحظ أخيرًا أنها بدأت تمطر.

“آه! ” أطلقت صرخة مذعورة ، لكن هوريكيتا انتزعها بسرعة. أدخلت البطاقة في سترتها مرة أخرى ، لكننا جذبنا الانتباه.

“هل تريد لحظة للراحة؟”  هي سألت. ولأنني كنت على الأرض مصابًة بالفعل ، سخرت مني من فوق. بدا وجهها ضبابيًا. أمسكت إيبوكي-سان بطوقي وشدني. إذا ضربتني ، سأفقد وعيي بالتأكيد. انزلقت من قبضتها وتدحرجت هاربة منها. حاولت بشدة أن أرفع نفسي من الوحل. كانت تلك هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالامتنان حقًا لممارستي لفنون الدفاع عن النفس.

“ماذا دهاك؟” بدت كوشيدا قلقة. إبوكي أيضًا.

“آخ … رأسي … يؤلمني …”

“أوه ، لا شيء. كان هناك خطأ فاجأني. آسف آسف.” أثناء اعتذاري ، أطلقت هوريكيتا وهجًا مرعبًا.

“هذا هو الأسوأ … أنا بالفعل … في حدودي … ”

” – آسف …” أبقت هوريكيتا بشراسة على مسافة مني.

“أنت مخطئ ”

“هل هجرتك؟” سأل ياموتشي بابتسامة.

عدنا إلى معسكر القاعدة قبل الظهر دون أن نظهر شيئًا لجهودنا. على الرغم من أن الشمس لم تشرق ، إلا أنها كانت أكثر سخونة هنا من داخل غابة منتصف الصيف. كان من المستحيل ألا ترى طبقة رقيقة من العرق حتى على هوريكيتا ، التي أصرت على أنها لم تكن متعرقة.

“انظر ، ياموتشي. اريد أن اسألك سؤالا. هل يمكنك المجيء إلى هنا للحظة؟ ”

” ، يبدو أنها تتحرك الآن.” أومأت برأسي إلى إبوكي ، التي كانت تنتظر عند نهاية خط الاستحمام.

“ما هذا؟ أنت تعلم أن رسوم استشارة حبي مرتفعة ، أليس كذلك؟ ”

عدنا إلى معسكر القاعدة قبل الظهر دون أن نظهر شيئًا لجهودنا. على الرغم من أن الشمس لم تشرق ، إلا أنها كانت أكثر سخونة هنا من داخل غابة منتصف الصيف. كان من المستحيل ألا ترى طبقة رقيقة من العرق حتى على هوريكيتا ، التي أصرت على أنها لم تكن متعرقة.

“الأرض في هذه المنطقة كلها موحلة بسبب المطر ، أليس كذلك؟ أريدك أن تأخذ هذا الطين وتضعه على شعر هوريكيتا. أيمكنك أن تفعل ذلك لي؟”

قلت:  “آيك يناديك”.

“هاه؟ ب- لكن إذا فعلت شيئًا كهذا ، فسوف أقتل! لا يمكن! ”

“بالطبع ، نعم؟”

بالطبع ، كنت أعلم أنه لن يوافق على الفور. لكن هذا كان غير طبيعي إلى حد بعيد بالنسبة لي. كنت أعتقد أن مخادع مثل ياموتشي سيحاول القيام بهذه الحيلة.

 

“استمع هنا يا صاح. بغض النظر عن مدى غضبك عندما تقول هوريكيتا ، فإن محاولة الانتقام منها أمر غير رائع!  ”

“نعم ، لكن ليس لدينا أدلة كافية لإصدار حكم قوي. إذا ارتكبنا خطأ ، فلن نتعافى منه “. عندما حاولت إعادة البطاقة إليها ، أسقطتها عن طريق الخطأ. اصطدمت البطاقة بالأرض.

“إذا قمت بذلك ، فأنا على استعداد لتقديم عنوان البريد الإلكتروني لساكورا لك.” “ماذا ؟!”

“حركته كما قيل لي.”

“”حسنا؟”

“هيراتا ، أخبرنا ماذا نفعل ! ”

” عنوان البريد الإلكتروني لـ S-Sakura؟ رجل! أعتقد أنني يجب أن أفعل هذا الآن ،”  الفتى الذي عاش من أجل الحب قرر أن يموت من أجل الحب. هذا كان الحسم مذهلاً.

“هاي هوريكيتا ، ألا تعتقدين أن الوقت قد حان للاعتراف؟”

“هل ستفعل ذلك بالتأكيد؟ إذا كنت تكذب ، فلن أوافق “. بعد أن أومأت برأسي ، جمع ياموتشي الكثير من الطين واقترب من هوريكيتا من الخلف. لو لم تكن تشعر بالمرض ، لربما شعرت بذلك ، لكنها الآن لا تستطيع الانتباه لما يحيط بها. لاحظ كوشيدا وإيبوكي سلوك ياموتشي الغريب وشاهداه بتعبيرات غريبة.

“إيه؟ أوه ، لا بأس. انا جيدة.”

لقد فعلها ياموتشي. قام بتغطية شعر هوريكيتا الأسود الجميل بالطين. ثم ربت عليها ودهنها بكلتا يديه. حسنًا ، لم يكن بحاجة حقًا للذهاب إلى هذا الحد …

“حسنًا ، أعتقد. مشاكلنا المختلفة لا تنتهي أبدًا “.

“هاهاهاها! أنت مغطاة بالطين يا هوريكيتا! مضحك جدا! ” ضحك ياموتشي وأشار إلى هوريكيتا مثل طفل صغير. هوريكيتا ، تقريبا كما لو أنها لم تكن قادرة على فهم الموقف ، لم تتحرك قليلا في حين. ثم وقفت ، وأمسكت بذراع ياموتشي ،

“من المثير للإعجاب بالتأكيد أنه قادر على تولي مثل هذا الدور دون أن يكون حزينًا بشأنه. ومع ذلك ، بدون نتائج جيدة ، فإن الإجراء لا معنى له. اعتمادًا على الموقف ، قد تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى سيناريو أسوأ حالة. اسمح لي أن أسألك سؤالا. هل تعرف عدد النقاط التي تمتلكها الفئة D  الآن؟ ”

ياومتشي حاول تخصل منها بسرعة ، “هاه؟”  ثم  ألقت به هوريكيتا.

“ليس لدي وقت فراغ كافٍ لقضائه معك دون داع.”

6.5

“نعم. هذا هو القرار الصحيح. كل شيء كان مسؤوليتي “.

 

“حسنًا … هذا لأنه … ليس هذا النوع من الأشخاص.”  تم وضع ساكورا في الزاوية ، وبالكاد تمكنت من إخراج إجابتها.

عدنا إلى معسكر القاعدة قبل الظهر دون أن نظهر شيئًا لجهودنا. على الرغم من أن الشمس لم تشرق ، إلا أنها كانت أكثر سخونة هنا من داخل غابة منتصف الصيف. كان من المستحيل ألا ترى طبقة رقيقة من العرق حتى على هوريكيتا ، التي أصرت على أنها لم تكن متعرقة.

“لا يمكن أن تساعد. لم أخطط لكسر الكاميرا الرقمية “.

“من الأفضل أن تغتسلي على الفور ، هوريكيتا سان. أنت حقا موحلة … ”

“لديك حمى شديدة. لا تدفعي نفسك “.

“نعم … هذا الوضع مؤلم إلى حد ما.”

“من المثير للإعجاب بالتأكيد أنه قادر على تولي مثل هذا الدور دون أن يكون حزينًا بشأنه. ومع ذلك ، بدون نتائج جيدة ، فإن الإجراء لا معنى له. اعتمادًا على الموقف ، قد تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى سيناريو أسوأ حالة. اسمح لي أن أسألك سؤالا. هل تعرف عدد النقاط التي تمتلكها الفئة D  الآن؟ ”

هوريكيتا ، شعرها و ملابسها المغطاة بالطين بالكامل ، لم تستطع إلا أن تكون غير مريحة. لكان الأمر غير مريح حتى لو لم تكن مريضة.

بدت إبوكي-سان ، من دون أي ذعر على الإطلاق ، متأثرًة حقًا عندما كانت تحجمني. لقد أدركت معرفتي بفنون الدفاع عن النفس ، وربما لم تكن هي نفسها ممارسًا عاديًا. كيف يمكنني الرد دون إخبارها أنني في أسوأ حال؟

“سأحقد ضغينة ضدك لبقية حياتي. من الأفضل أن تعد نفسك “. ياموتشي ، الذي تعرض للضرب المبرح ، انكمش خلف ظهري وهو يرتجف من الخوف.

“أنا أتفق معك. بالنظر إلى كيفية تصرف هؤلاء الثلاثة على أساس يومي ، فإنهم غير جديرين بالثقة تمامًا. لقد فكرت في الأمر بعناية شديدة ، وأعتزم اختيار شخص لا يمكن أن يكون الجاني “.

“أنا ، أنا ، لقد فعلت ذلك! ، عليك أن تفي بوعدك! ”

يبدو أن بعض الفتيات يثقن بك وهذا الفتى هيراتا. أعتقد أن فرصة أن تكون شريرًا منخفضة “. ربما توصلت إلى هذا الاستنتاج بعد سماع المحادثة بين كارويزاوا وهوريكيتا.

”لا تقلق. عندما ينتهي الاختبار ، سأخبرك “. شعرت بالسوء تجاه ساكورا ، لكني كنت بحاجة إلى مكافأة ياموتشي على شجاعته.

“فشلت بسبب إهمالي. هذا كل شئ.”

“أوه لا ، يبدو أنه من المستحيل استخدام غرفة الاستحمام .. .”

“حسنًا ، أيا كان. لقد تم تسويتها بعد ذلك “.

تجمعت الفتيات اللواتي عدن من الاستكشاف أمام الحمام ، وانتظرن في الطابور. لسوء الحظ ، كان الأشخاص الثلاثة في الطابور هم كارويزاوا ومجموعتها. إذا انضمت هوريكيتا إلى الصف الآن ، فسيكون لديها وقت طويل لتنتظر. بسبب كونها مغطاة بالطين ، لم ترغب في الخضوع. لكن الوقوف في طابور خلف كارويزاوا العدائي يجعل من الصعب اقتحامها.

كانوا أحرارًا في فعل ما يريدون ، لكن كان لي الحق في معرفة التفاصيل. عندما كنت هدفت إلى الفئة A ، كان علي أن أقرر ما إذا كان الاقتراب من Ryuen  هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

”ماذا عن النهر؟ سيكون ذلك سهلاً وسريعًا ، أليس كذلك؟ ” انا سألت.

“لا تقم بأي تحركات بمفردك. البحث في أزواج. كن حذرًا بشكل خاص.

“حقا. يبدو أنه ليس لدي أي خيار آخر “.

“هذا هو …”

“أعتقد أنني سأذهب للسباحة. إيبوكي-سان ، هل تريدين السباحة معي؟ أصبحت متعرقة جدا. إذا حصلنا على إذن ، فهل يجوز لشخص من الفئة “ج” استخدام النهر؟ ”

“إذا كنت تعتقدين أن الأمور سيئة ، فقومي بتكوين صداقات موثوقة. ابدأي من هناك أولاً “.

لم يُسمح باستخدام البقعة بدون إذن ، لكن لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل.

“ماذا دهاك؟ هل حدث شئ؟” سألت هوريكيتا.

“سوف أمر. لا أحب السباحة حقًا ، لذلك سأنتظر فقط لاستخدام غرفة الاستحمام “.

يدمر الفلاسفة عقولهم على أسئلة صعبة مثل ، “ما الذي جاء أولاً ، الدجاجة أم البيضة؟” تولد الدجاجة حرفياً من البيضة ، لكن ألا يعني ذلك أن البيضة جاءت أولاً؟ لم أكن أعرف ما إذا كان هوريكيتا هي من كرهت كوشيدا أولاً ، أو العكس ، أو متى بدأ كل هذا.

“حسنًا ، سأفعل أيضًا …”

“انتظروا لحظة ، الجميع. من فضلكم ، اهدأوا ” . صرخ هيراتا ،  أعطاني الماء وأخذت مكانه وأطفئت بقايا النار. ذهب هيراتا على الفور إلى وسط الدائرة وحاول لعب دور الوسيط. قد يكون هذا ضغطًا متبقيًا من حادث سرقة الملابس الداخلية بالأمس ، ولكن تم تسخين كلا الجانبين ولم تظهر أي علامات على الاستقرار. يبدو أن عددًا قليلاً من الأشخاص في الفئة D  أرادوا البدء في مطاردة الجاني هنا.

ساكورا ، بعد قيادة إيبوكي ، رفضت السباحة. ربما لم تكن تريد أن يراها الأولاد بملابس السباحة. مما لا شك فيه أن الاستحمام بالماء الدافئ هو الأفضل ، ولكن نظرًا لأن الجو كان غائمًا جدًا في الخارج ، فقد كان أيضًا حارًا ورطبًا إلى حد ما. ربما لم تكن هوريكيتا واثقة من قدرتها على الاستمرار في الانتظار وهي في حالة صحية سيئة. توجه ياماوتشي ، الذي تعرض للضرب ، معي نحو الخيمة.

“لقد تحدثت إليك بطريقة ملتوية لتأكيد شيء ما. يبدو أنك مختلفة. لكنني أفترض أن هذا ربما يكون من الصعب عليك ابتلاعه. هل تعتقدين أنه في الفئة د؟ هناك رجل اكتشفني قبل أن تفعلي ذلك “.

“سأرتاح قليلا. الأجزاء التي تلقيت فيها لكمات تؤلمني حقًا …  ”

“إذن ، هل أنا محظوظ أم سيئ الحظ؟”

بكى ياموتشي قليلاً وهو يعرج في الداخل. على الرغم من أنه كان شخصًا مناسبًا للوظيفة ، إلا أنها كانت مهمة مروعة. أما بالنسبة لهوريكيتا ، فلم أتمكن من رؤيتها ، لذا خمنت أنها بدأت بالفعل في ارتداء ملابس السباحة. في غضون ذلك ، زاد عدد الأشخاص الذين ينتظرون الاستحمام بشكل تدريجي. وراء مجموعة كارويزاوا كانت ساكورا وخلفها إبوكي. ثم اصطفت فتاة أخرى خلفهم.

 

كان عدد غير قليل من الطلاب يسبحون في النهر ، وبدا الأمر وكأنهم يستمتعون. بعد بضع دقائق ، ظهرت هوريكيتا وكوشيدا بملابس السباحة. ذهبت إلى كومة أمتعة الأولاد ، ثم تجولت في الأرجاء بحثًا عن الخصوصية. عندما عدت بعد حوالي خمس دقائق ، رأيت هوريكيتا تغسل نفسها وهي واقفة في النهر. لا بد أن مياه النهر الباردة شعرت بشعور مروع على جسد هوريكيتا المريضة ، لكنها كانت سعيدة لأن الطين ذهب.

“الخيمة على الجانب الآخر بها نفس الأشياء بالضبط أيضًا. ما مجموعه اثنتي عشرة نقطة “.

” ، يبدو أنها تتحرك الآن.” أومأت برأسي إلى إبوكي ، التي كانت تنتظر عند نهاية خط الاستحمام.

على الرغم من أن كوشيدا أدركت أنها مكروهة ، وأن هوريكيتا بدورها كانت تكرهها ، إلا أنها أرادت أن تحاول تكوين صداقات معها. إذا كان هدف كوشيدا هو تكوين صداقات مع كل فرد في الفصل ، فلا يمكنها تجنب التعامل مع هوريكيتا.

6.6

“من المؤكد أنني لم أر هوريكيتا يبتسم من قبل. لكن أنا ابتسم ، أليس كذلك؟ ”

 

“ماذا تقصدين بذلك؟”

كنت أنتظر حوالي خمس عشرة دقيقة أمام خيمة الأولاد قبل ظهور هوريكيتا. أبقت عينيها حزينتين ، كما لو كان هناك خطأ ما. ثم نظرت ببطء وفحصت المنطقة. عندما قابلت عينيها ، ارتجفت ، وكأنها كانت خائفة. اقتربت مني بخطوات ثقيلة وثابتة. على الرغم من أنها بدت ضعيفة ، لم أستطع التفكير فيها على أنها ضعيفة ببساطة.

“نعم ، أنت لطيفة جدًا ، كوشيدا …”

” –أيانوكوجي كون . هل يمكنك المجيء إلى هنا للحظة؟ ” أولاً ، استدرت وتحققت لمعرفة ما إذا كان إبوكي لا تزال مصطفًة للاستحمام.

كان هيراتا ، بالتعاون مع الفتيات ،يُنصب خيمتهم بعيدًا عن الرجال. في غضون ذلك ، كُلفت بحمل أوتاد الخيمة ودفعها إلى الأرض وتثبيتها في مكانها. على الرغم من أنني مررت بأوقات عصيبة في البداية ، إلا أنني سرعان ما تمكنت من تأمين الخيمة الأولى. كان الأمر سهلاً بشكل مدهش. في الوقت الحالي ، كنت أتصبب عرقًا وأضرب في أوتاد الخيمة الثانية بمطرقة. جاء هيراتا وساعدني من خلال مد الحبل للخارج ومنحني يد القيادة في الرهانات.

“ماذا دهاك؟ هل حدث شئ؟” سألت هوريكيتا.

تساءلت عما إذا كان هذا مجرد خيال سودو الجامح في العمل ، لكنه بدا دقيقًا بشكل مدهش. منذ بدء هذا الاختبار الخاص ، تولى Hirata  الكثير من المسؤوليات. جعلت هذه المشكلات المشاكل التي واجهناها في المدرسة تبدو سهلة. بدأت بيئة هيراتا التي تمت صيانتها بعناية في التغيير بالتأكيد. أدت سرقة ملابس كارويزاوا الداخلية والضجة التي اندلعت حول الحريق إلى جعل هيراتا مضطربًا وعاصفًا مثل هذا الطقس.

“اتبعني. لا يمكننا التحدث هنا. ” مع ذلك ، مشت هوريكيتا نحو الغابة.

“من بحق الجحيم ؟ هل هناك شخص آخر غير هيراتا كون؟ ”

“ماذا دهاك؟ هل تخططين للبحث عن المزيد من الطعام؟ ” مشت هوريكيتا دون أن يرد علي. توقفت عندما ابتعدنا بما يكفي لدرجة أننا لم نعد نستطع رؤية المخيم. استدارت هوريكيتا وبدت مستعدًة للتحدث ، لكنها ترددت بعد ذلك كما لو كان لديها أفكار أخرى.

“نعم. هذا هو القرار الصحيح. كل شيء كان مسؤوليتي “.

“حدث هذا بسبب إهمالي. أدرك أنني ارتكبت خطأ. حسنا؟”

“هوي ، أيانوكوجي-كون! ألم نطلب منك تحريك الخيمة بشكل صحيح؟ ”

“خطأ؟”

إذا وضعنا حادثة بطاقة الدخول جانباً ، فقد نحتفظ ببعض النقاط لاستدعاء الأسماء والتقاعد. هذا بالتأكيد لم يكن عددًا صغيرًا.

“لقد سرقت .”

“لقد استغرق الأمر وقتًا أطول لإنهائه بمفردي مما كنت أعتقد أنه سيستغرق …”

“انتظري ، ملابسك الداخلية سُرقت أيضًا؟”

“ها ها … – آسف ، ياموتشي كون.. هل انت بخير؟” سأل كوشيدا.

“لا. أسوأ بكثير. بطاقة المفتاح. خطأ فادح من جهتي “. بدت هوريكيتا مشمئزة تمامًا من نفسها ، نظرة لم أرها من قبل.

“حسنا؟ هل هذه هي نفس البطاقة التي كانت لدى كاتسوراغي كون؟ ”

“أردت التحدث معك لأنني أثق بك. أنا بالتأكيد لا أستطيع التشاور مع شخص قد يكون الجاني. هذا مهين جدا. انا  الموت… ” شعرت بالفخر لأنها وثقت بي ، لكنني لم أستطع أن أبتهج أمام شخص مكتئب للغاية.

بدا الأمر كما لو أن كارويزاوا والفتيات الأخريات اخترنني ، لكنني لم أكن مقتنعا حقًا. بالطبع ، لم أجرؤ على التنفس بكلمة من ذلك. لن يكون هناك سوى معركة أخرى. فور انتهاء المناقشة ، بدأ الجميع يتفرقون. لقد انهارت وحدتنا الطبقية.

“هذا فشل ذريع.”

كأنه لون مختلف عما أتذكره “.

“لا ، الشخص الذي سرقها هو الملام. أليس كذلك ؟”

“ها ها … – آسف ، ياموتشي كون.. هل انت بخير؟” سأل كوشيدا.

” ومع ذلك ، فهذه مسألة مسؤولية. لا علاقة لي بمرضي أو غطائي بالطين “. علقت هوريكيتا رأسها. إذا خرج هذا ، فقد يتسبب في أضرار جسيمة لنا.

“يجب أن تكون أكثر إلى اليسار. وإلا فإننا قريبون جدًا من الرجال “.

“لم يكن من المفترض أن أترك البطاقة لمدة ثانية واحدة. لكني …  ”

“نستمر في إخبارك أنه ليس نحن! إلى متى ستستمرين في الشك فينا؟!  ”

” لا تلومي نفسك. أشك في أن هذا سيكون أي عزاء ، لكنني أعتقد

“لقد سرقت .”

أنك بذلت قصارى جهدك “. لم أكن أعرف ما إذا كانت قد سمعتني. لقد عضت فقط شفتها السفلى ، وكأنها غارقة في الندم.

“أتذكر خطأي ، لذلك ربما يكون فظيعًا.” حسنًا ، إذا كانت قادرة على التخلص من النكات التي تستنكر الذات ، فربما يمكنني الاسترخاء.

” ربما يكون من الأفضل ألا نجعل هذه المعلومات عامة. يجب أن نصل إلى الحقيقة أولاً “.

“حسنا هذا جيد. حسنًا ، ليس الأمر كما لو كان لدي أي دليل أو أي شيء.

“نعم. أظن ذلك أيضا.” سيصاب الجميع بالذعر إذا علموا. كنت أرغب في تجنب ذلك على الأقل.

هوريكيتا ، شعرها و ملابسها المغطاة بالطين بالكامل ، لم تستطع إلا أن تكون غير مريحة. لكان الأمر غير مريح حتى لو لم تكن مريضة.

“أظن شخصين. إما كارويزاوا سان أو إيبوكي سان “. ربما كان الأول قد فعل ذلك ببساطة بدافع الكراهية. يمكن لكارويزاوا سرقتها لأنها أرادت أن ترى هوريكيتا مذعورًة بعد فقدان البطاقة.

“أنا آسف… ” اعتذرت هوريكيتا ، بينما كنت أشعر بالضياع في التفكير.

“لسوء الحظ ، فإن فرص ذلك منخفضة. كان كارويزاوا أمام الحمام طوال الوقت “.

“لماذا تركت وراءك؟ ماذا عن مجموعة أصدقائك المعتادة؟ ” سألت هوريكيتا كوشيدا. بالتفكير في الأمر ، لم أر أيًا من صديقات كوشيدا.

“هل أنت متأكد من ذلك؟”

“مهما كان السبب ، فإن سرقة الملابس الداخلية للفتاة أمر لا يغتفر”.

“بلى. الشيء نفسه ينطبق على رفاقها أيضًا “.

كانت هوريكيتا مغمورًة بالشك. إذا كانت بطاقة المفاتيح قد سُرقت بالفعل ، فلا بد أن إبوكي فعلتها. إذا اندلع حريق ، فلا بد أن إبوكي هو التي تسببت فيه. ومع ذلك ، بقيت إبوكي في مكان الحادث ، وبدت مندهشة من الحريق. عندما درست عن كثب ، بدا المصدر وكأنه حزمة من الورق. كان بعضها لا يزال مقروءًا ، لكن معظمه تحول إلى سخام. لم أكن أعرف ما كان عليه للحظة. ومع ذلك ، بالنظر إلى الأجزاء المقروءة ، فهمت أخيرًا.

“إذا كان هذا هو الحال ، فمن المرجح أن تكون إيبوكي سان هي الجاني. من المحتمل أنها تعرفت على البطاقة هذا الصباح ، والتوقيت جيد جدًا. لكن ، ألن تكون سرقتها مقامرة خطيرة للغاية؟ ”

“لقد سرقت .”

” نظرًا لأن اسم القائد محفور على البطاقة نفسها ، فسيكون مجرد النظر إليه كافياً. ربما ارتكبت الجريمة حتى تحصل على عقوبة “. نظرت إلي ، عيناها مليئة بالقلق ، وكأنها تبحث عن إجابة مني. وضعت يدي على كتف هوريكيتا.

“آخ … رأسي … يؤلمني …”

” إذا فحصنا التوقيت وتحدثنا مع إيبوكي ، يمكننا أن نفهم ما حدث. إذا اشتبهنا في إيبوكي ، فلا ينبغي لنا أن نرفع أعيننا عنها. ربما يكون هروبها هو السيناريو الأسوأ ، أليس كذلك؟ ”

حول الجاني ، على الرغم من … حسنًا ، من المرجح أن تتخذ Ibuki  إجراء مرة أخرى. لا ، هي بالتأكيد ستتخذ إجراءً. لم تصل بعد إلى هدفها.

“هذا صحيح. أنا آسفة ، لكن هل يمكنك العودة إلى المخيم أولاً؟ بهذه الطريقة يمكنك البدء في متابعتها على الفور “.

“لا. أسوأ بكثير. بطاقة المفتاح. خطأ فادح من جهتي “. بدت هوريكيتا مشمئزة تمامًا من نفسها ، نظرة لم أرها من قبل.

“بالتأكيد. اني اتفهم. سأراقبها “. شعرت أن هوريكيتا ربما أرادت أن تكون وحيدًة للتقيؤ. تركتها وعدت إلى معسكر القاعدة.

“سوف أمر. لا أحب السباحة حقًا ، لذلك سأنتظر فقط لاستخدام غرفة الاستحمام “.

6.7

“أنت ساذجة ، كارويزاوا سان.”

 

“إذن ، هل أنا محظوظ أم سيئ الحظ؟”

عادت هوريكيتا بعد حوالي عشر دقائق ، لتنضم مجددًا إلى جو المخيم المقلق. كان السبب هو الدخان الأسود المتصاعد من خلف المرحاض المؤقت. كان الوقت مبكرًا جدًا على إشعال النار ، وكان الموقع غريبًا إلى حد ما.

“هذا ما أتحدث عنه.”

“ما هذا الدخان؟ ما الذي يحدث ؟” بكى آيكي. عندما انضممت إلى هوريكيتا ، قابلت أيضًا آيكي ، الذي كان واضحًا في حالة من الذعر. سألت ما الأمر.

“كنت تفقدين الوعي. ربما كان حلما ؟ ”

“هذا أمر جاد. هناك حريق! نار! شيء ما يحترق خلف المرحاض!  ”

“كذابة .”   أمسكت هوريكيتا في كذبة ، ومديت يدي لألمسها. شعور جبهتها ، كان من الواضح أنها مصابة بالحمى. حاولت هوريكيتا الهروب ، لكن تحركاتها كانت مملة.  تمكنت بسهولة من إيقافها.

اختفت الآن جميع الفتيات اللاتي كن يصطفن أمام غرفة الاستحمام. لابد أنهم غادروا بمجرد أن سمعوا الضجة.

بدت المتاعب وكأنها في متناول اليد حيث ارتفعت الستارة عن اليوم السادس من اختبارنا الخاص. كانت ملبدة بالغيوم في الخارج ، والسماء غائمة ورمادية. لا بد أنها أمطرت الليلة الماضية ، لأن البرك وبقع الطين كانت هنا وهناك على الأرض. بدا الأمر وكأن المطر سيبدأ بغزارة ، ربما في وقت مبكر من بعد الظهر.

“لا أستطيع رؤية إبوكي. ربما كانت النار من صنع يديها. أين هي؟” سألت هوريكيتا.

“توقفوا عن ذلك يا رفاق. الأولاد بلا شك المشتبه بهم الرئيسيون “. ظلت شينوهارا متشككة للغاية في الأولاد. حافظت على مسافة لها ، وأشارت بيديها لنا لكي نغادر.

“لقد لاحظت الحريق ، والآن هي تتجول.”

 

هرعت نحو المنطقة خلف المرحاض المؤقت ورأيت هيراتا وبعض الآخرين. كانت إبوكي هناك أيضًا. بدت هوريكيتا جاهزًة للاتصال بإيبوكي ، لكنها ترددت عندما رأتها. كان تعبير Ibuki  حقيقيًا جدًا. لم تستطع إخفاء ارتباكها بشأن الحريق.

لم يُسمح باستخدام البقعة بدون إذن ، لكن لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل.

“هل هذا يعني أنها لم تفعل ذلك؟”

“مع كل ما لديك؟ هل يمكن أن يكون قليلا أكثر تحديدا؟ تقصدين أنك ستلجأين إلى العنف؟ ”

كانت هوريكيتا مغمورًة بالشك. إذا كانت بطاقة المفاتيح قد سُرقت بالفعل ، فلا بد أن إبوكي فعلتها. إذا اندلع حريق ، فلا بد أن إبوكي هو التي تسببت فيه. ومع ذلك ، بقيت إبوكي في مكان الحادث ، وبدت مندهشة من الحريق. عندما درست عن كثب ، بدا المصدر وكأنه حزمة من الورق. كان بعضها لا يزال مقروءًا ، لكن معظمه تحول إلى سخام. لم أكن أعرف ما كان عليه للحظة. ومع ذلك ، بالنظر إلى الأجزاء المقروءة ، فهمت أخيرًا.

بدت مستاءة قليلاً وهي تختلس النظر إليّ. بدأ قلبي ينبض. ارتفع نبضي. على الرغم من أننا كنا في جزيرة مهجورة ، إلا أن رائحة عطرية جميلة دغدغ أنفي. محرجًا ، أبعدت عيني.

“هل تم حرق الدليل؟” سألت هوريكيتا.

“أوه ، ولم يعد مسموحًا لك باستخدام الحمام بعد الآن. لم يكن يمزح. نحن لسنا على وشك السماح لصًا منحرفًا باستخدامه ” . لقد انهارت وحدتنا الطبقية تمامًا. “هيه. هل يمكنكم نقل الخيمة؟ ”

“بلى. يبدو أنه. من سيفعل هذا؟ ”

“هذا صحيح. أنا آسفة ، لكن هل يمكنك العودة إلى المخيم أولاً؟ بهذه الطريقة يمكنك البدء في متابعتها على الفور “.

“إنه شيء تلو الآخر … ” تمتمت هوريكيتا بصوت منخفض ،

“ما هذا ، هوريكيتا-سان؟ هل أنت غير راضٍية عما نقوله؟ ”

“أنا مسؤول عن هذا. كان الدليل في حقيبتي. كدسنا الأكياس أمام الخيمة ولم أكن أعتقد أن أحدًا قد يسرق أي شيء في النهار. لكن أولاً ، نحتاج إلى إطفاء هذا الحريق بشكل صحيح …  ” وبدلاً من البحث عن الجاني ، توجه هيراتا إلى النهر لإخماد الحريق. بينما كان يسحب الماء في قنيناتنا البلاستيكية ، تمتم في نفسه ، وتعبيره قاتم.

“ماذا دهاك؟ هل حدث شئ؟” سألت هوريكيتا.

“لماذا ا؟ من يستطيع فعل شيء كهذا؟ لماذا لا يمكننا جميعًا أن نتعايش معًا؟ ”

“أنو ، كون هيراتا. هل يمكنك مساعدتنا ، من أجل كارويزاوا سان؟ ”

سحق هيراتا الزجاجة البلاستيكية تلقائيًا بكل قوته. كان التحول في شخصيته مرعبًا إلى حد ما. كان هيراتا ، القائد الأبدي لفصلنا ، الشخص الذي يكدح بلا كلل ليلعب دور صانع السلام ، يحمل عبئًا رهيبًا.

“هذه نصيحة صعبة … لا أحد يريد أن يكون معي.” بدا الأمر وكأنها قد استسلمت للتعاسة. ربما كان هناك أثر ماسوشي فيها. انا ضحكت.

“لا أعتقد أنك بحاجة إلى تحمل الكثير على نفسك.” حاولت مواساته. وقف وأجاب بهدوء “شكرا”.

“ربما ، ولكن ما الذي تنوي فعله بعد أن أريك؟” شرحت الموقف لهوريكيتا بينما كانت تنظر إلي بريبة

“نحن بحاجة … لمناقشة هذا الحادث بشكل صحيح.”

جثمت إبوكي سان ، وبدأت في الحفر في الأرض بكلتا يديه.

“نعم. شاهد معظم طلاب الفئة د الحريق. أنا متأكد من أنهم سيرغبون في معرفة الحقيقة “. مكتئبا ، أخذ هيراتا الماء الذي جمعه وعاد إلى المخيم.

حتى مع تراكم مشاكلنا واحدة تلو الأخرى ، مما يجعل من الصعب حقًا تحقيق أي شيء ، كان هناك وعد بعودة ضخمة. كان كل شيء يسير وفقًا لخطة Ryuuen ، بما في ذلك حقيقة أن معظم طلابنا قد تقاعدوا. لم يتخيل أحد منا هذا الموقف قبل بدء الاختبار ، عندما كنا نستمتع بعطلتنا على متن القارب. لقد كرهته كثيرًا لدرجة أنني أردت أن أموت ، لكنني اعتقدت أنه ربما كان الرجل الأقرب إلى قدرات الفئة أ ، بعد كل شيء. كان علي أن أعترف بذلك.

“مهلا ، من فعل هذا؟ هل هناك خائن في صفنا؟ ” سألت كارويزاوا. عندما عدنا ، وجدناها تقود المواجهة بين الرجال والفتيات ، الذين كانوا يحدقون في بعضهم البعض.

“لماذا كنت تتابعني؟”

“لماذا تشكين فينا؟ أليست هذه قضية منفصلة تمامًا عن حادثة الملابس الداخلية؟ ”

“هل أنت الجاني؟” هي سألت.

“لا أعرف شيئًا عن ذلك. أليس من الممكن أنك أحرقت شيئًا لتضليلنا؟ ”

“الان لا. أنا حقا لا أريد أن أشك في  الآخرين “.

“توقفوا عن استفزازنا. كما لو كنا سنفعل شيئًا كهذا!  ”

“لماذا ا؟ من يستطيع فعل شيء كهذا؟ لماذا لا يمكننا جميعًا أن نتعايش معًا؟ ”

“انتظروا لحظة ، الجميع. من فضلكم ، اهدأوا ” . صرخ هيراتا ،  أعطاني الماء وأخذت مكانه وأطفئت بقايا النار. ذهب هيراتا على الفور إلى وسط الدائرة وحاول لعب دور الوسيط. قد يكون هذا ضغطًا متبقيًا من حادث سرقة الملابس الداخلية بالأمس ، ولكن تم تسخين كلا الجانبين ولم تظهر أي علامات على الاستقرار. يبدو أن عددًا قليلاً من الأشخاص في الفئة D  أرادوا البدء في مطاردة الجاني هنا.

كوشيدا ، آخر شخص متبقٍ ، يقترن بإيبوكي. كانت إبوكي هي نفسها فتاة فظة ومعادية للمجتمع ، ولكن إذا كانت مع كوشيدا ، فمن المحتمل ألا تكون هناك مشاكل.

“على أي حال ، لا داعي للقلق بشأن انتشار الحريق.”

“لماذا يجب أن أكذب؟” ضغطت أكثر ، كما لو أنها لاحظت ترددي.

هزيت الزجاجات البلاستيكية الفارغة مرتين ، ثم ثلاث مرات. سقطت بضع قطرات من الماء على بقايا النار المشتعلة. بحثت.

“بالطبع افعل. التقاعد ليس خيارًا بالنسبة لي “. كانت حرة في ممارسة إرادتها التي لا تقهر بقدر ما تحب ، لكن هذا لا يعني شيئًا إذا خسرت في النهاية.

“المطر ”

“لقد كانت قريبة ، بعد كل شيء.” في النهاية ، وصلت إلى الشاطئ. كانت السفينة تطفو في الماء وكانت الأضواء مضاءة. استغرق الأمر بضع دقائق ، لكنني عدت إلى المكان الذي غادرته. انهارت هوريكيتا. ظلت فاقدة للوعي وأنا أحملها بين ذراعي. كان وجهها الجميل ملطخًا بالطين. بدأت أسير نحو الشاطئ ، بدلاً من معسكرنا الأساسي. بطريقة ما ، تمكنت من الوصول في الوقت المحدد. كانت الساعة حوالي السابعة مساءً فقط. كانت خيام المعلمين قد أزيلت لتجنب الرياح. صعدت المنحدر إلى الرصيف ووصلت إلى سطح السفينة. لاحظ أحد المعلمين و أسرع نحوي.

قطرات المطر تقطر على خدي. كانت الغيوم أكثر قتامة مما كانت عليه من قبل ، مما يدل على أن المطر الغزير على وشك أن يبدأ. مرة واحدة ، كنا جميعًا قد اجتمعنا معًا كواحد لنجعله من خلال هذه الضربة الأخيرة. الآن ، تم حبس الشباب والفتيات في مواجهة متوترة. وقفوا ، صارخون في بعضهم البعض.

يمكنهم قول ذلك ، لكن لم يكن الأمر كما لو كنت على دراية بذلك أو أي شيء آخر.

“هذا أمر لا جدوى منه. بجدية ، هذا هو الأسوأ. لدينا لصوص ملابس داخلية والآن مذنبون في صفنا. هذا حقا هو الأسوأ “.

“نعم. هذا هو القرار الصحيح. كل شيء كان مسؤوليتي “.

“نستمر في إخبارك أنه ليس نحن! إلى متى ستستمرين في الشك فينا؟!  ”

“ما كنتم تتحدثون عنه هذا الصباح بدا جادًا حقًا. حادثة ملابس داخلية أعني ، الفئة D  ليست متراصة. ”

المعركة لن تحسم أبدا. ستستمر إلى الأبد.

“أنت تعرفين بوضوح لماذا كنت أتبعك ، أليس كذلك؟”

كان يجب على هيراتا أن يتدخل ويوقف هذا ، لكن لسبب ما وقف هناك في حالة ذهول. هل كان يتساءل من يكون الجاني؟

” ومع ذلك ، فإن معظمهم يميزون بين شخصيتهم العامة وكيف هم بالفعل من الداخل. أنت تفعل ذلك أيضًا. أنا لا أثق بأحد لأن النوايا الحسنة والنفاق وجهان لعملة واحدة “. شككت في أن كلماتها كانت تستهدف هيراتا فقط. بدا أنها تشير إلى كوشيدا أيضًا.

“هوي كانجي ، لا يمكنني رؤية إبوكي في أي مكان.” كان ياموتشي قد لاحظ اختفاء إبوكي. لقد لاحظت أن إحدى الحقائب قد اختفت أيضًا.

“لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه هي البطاقة الأساسية حقًا. لم أراها جيدًا. ”

“ربما كانت الشخص الذي أشعل النار … ”

“أيانوكوجي كون هو حقًا لص الملابس الداخلية ، أليس كذلك؟ إنه لا يقدم أي أعذار. لقد حدق في كارويزاوا سان بنظرات بذيئة من قبل ، أليس كذلك؟ ” سمعت صوت مشكوك فيه من جانب الفتيات. لم أستطع أن أتذكر أنني نظرت إلى كارويزاوا بطريقة بذيئة من قبل ، لكن في الوقت الحالي لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لتعديل ذاكرتي بسهولة.

“إنه أمر مريب إلى حد ما. إذا اندلع حريق بعد ذلك ، فذلك يعني …  ” وجه الرجال شكوكهم نحو إبوكي ، وحتى الفتيات بدأن في التعبير عن شكوكهن. ومع ذلك ، قبل أن نتمكن من التوصل إلى حل ، بدأ المطر يهطل ويهطل بشدة.

“هوريكيتا ، كيف تتعامل مع مشكلة البطاقة الرئيسية؟” انا سألت.

“أوه لا ، هذا ليس جيدًا. دعونا نناقش هذا لاحقًا. سيكون الأمر مروعًا إذا غرقنا جميعًا “. بدأ آيكي والآخرون في الذعر بدفع الطعام والأمتعة داخل الخيام.

“أنت ساذجة ، كارويزاوا سان.”

“هيراتا ، أخبرنا ماذا نفعل ! ”

أنقر لاظهار الصورة

دعا آيكي هيراتا ، لكنه وقف في نفس المكان. واصل هيراتا التحديق في العدم ولم يتزحزح شبرًا واحدًا. في هذه الأثناء ، ظل صوت المطر يرتفع أكثر فأكثر. كنت قلقا قليلاً بشأن الوضع. اقتربت من هيراتا ، لكن لم يكن هناك أي مؤشر على أنه لاحظني.

“أيانوكوجي. هل هيراتا بخير؟ ” سأل سودو.

“لماذا … لماذا يحدث هذا؟ كان الأمر كما في السابق … ” تمتم بشيء بصوت منخفض. لم أستطع أن أفهم ما تعنيه ، لكنها بالتأكيد لم تكن تافهة. لم يكن هذا مثل هيراتا الهادئ على الإطلاق.

“ماذا تفعلين هوريكيتا؟” تحدثت إبوكي دون أن تستدير. قطع صوتها الهادئ صوت المطر المتساقط.

 

على الرغم من أنه قد تم عرض دليل قاطع عليه ، إلا أن تعبير كاتسوراجي الصارم لم يتغير. سمعت أنه كان رجلاً حذرًا ، لكن الشعور بجنون العظمة بدا وكأنه نوع فريد من المرض.

 

“آآآآه!” صرخت ، وهربت من قبضة سودو الحديدية.

أنقر لاظهار الصورة

على الأقل لم تصب هوريكيتا بطريقة ما. بحثت عن المنحدر ، لكن بالطريقة التي كانت عليها الأمور الآن ، لا يبدو أنني أستطيع الزحف مرة أخرى أثناء حمل هوريكيتا.

 

“إنه هنا.”

“لماذا كنت أفعل هذا؟ لماذا كنت أفعل كل هذا حتى الآن؟ ”

وميض من البرق الأبيض طقطقة في الهواء. سقط الرعد بعد ذلك مباشرة ، صوت هدير قادم من البحر. لم يرمش ريوين حتى . أخبرني بتفاصيل العقد بابتسامة مخيفة على وجهه. لم تكن التفاصيل معقدة حقًا ، لكنها لم تكن بسيطة أيضًا.

“مرحبًا ، هيراتا! ماذا تفعل؟! ” صرخ آيك. لم يتضح ما إذا كان هيراتا قد سمعه أم لا. وضعت يدي بلطف على كتفه. بدا مندهشا ، لكنه استدار ببطء.

“وبالتالي. لا يمكنك أن تعني …  ” بعد أن استحضرت صورة ذلك الشخص مباشرة ، لاحظت أن إبوكي سان

قلت:  “آيك يناديك”.

كانت الساعة 7:58 . كنت أقطعها عن قرب ، لكن يجب أن نكون بأمان. ومع ذلك ، كنت بحاجة للحصول على وعد المعلم.

“هاه؟” كان وجه هيراتا مستنزفًا من الحياة. كان شاحبا. المرة الثانية آيك دعا ، بدأ هيراتا يستعيد عقله ببطء. لاحظ أخيرًا أنها بدأت تمطر.

ولكن إذا تمكنت من استعادة بطاقة المفاتيح ، فقد يتم إنقاذنا. إذا حصلنا على مثل هذه الأدلة الموثوقة ، فستضطر الفئة C  إلى الاعتراف بما فعلوه. كانت بصمات أصابعها على البطاقة. ربما يمكننا أن نؤكد أنه سُرق بطريقة مشروعة. إذا كشفنا الحقيقة ، فقد تحقق المدرسة في الأمر بدقة. لم أستطع التخلي عن هذا الأمل. ومع ذلك ، لم أستطع استعادة keycard  إلا إذا تفوقت على Ibuki-san . لكني أشك في أنها كانت غبية بما يكفي لاتخاذ إجراءات جريئة. إذا هربت ، فمن المحتمل ألا يتم العثور على البطاقة. لو كان حدث ذلك ، لم نتمكن من إثبات أنه سُرق. لم يكن لدي ما يكفي من الطاقة للجري خلفها بعد الآن. علاوة على ذلك ، كنت أفتقر إلى القوة حتى لشد قبضتي. لكن كان علي أن أستفيد من كل القوة المتبقية لدي.

“تمطر… ”

كنت أرغب في تجنب الأساليب القسرية ، لكن لم تكن هناك طريقة أخرى. لم أرغب في إظهار هذا الجانب من نفسي لأي شخص …

“سيكون من الجيد لك أن تساعد آيك والآخرين. علينا الحفاظ على أغراضنا جافة “.

قلت:  “نحن لا نتفق جيدًا حقًا ،”.

“نعم. نحن بحاجة إلى الاهتمام بكل شيء بسرعة “.

“كان من الأسهل لو تقاعدت بإرادتك الحرة.”

“أيانوكوجي. هل هيراتا بخير؟ ” سأل سودو.

بالطبع كان الطقس عاصفًا في نهاية الاختبار. كان من الممكن أن تهطل أمطار خفيفة فقط ، ولكن قد تكون هناك أمطار غزيرة ورياح قوية. في أسوأ السيناريوهات ، علينا التحرك. يجب القيام بالعديد من الأشياء ، مثل إعادة فحص أوتاد الخيمة والتعامل مع أمتعتنا. مع ملاحظة المزيد من الناس للطقس ، بدأوا في الذعر. في النهاية ، قمنا بدمج الطعام الذي جمعناه مع طعام الطوارئ الذي اشتريناه باستخدام النقاط. كان هناك الكثير من التذمر من عيش مثل هذه الحياة المقتصدة ، ولكن منذ أن كان اليوم قبل الأخير ، بدا أن الجميع يريدون السلطة.

“يبدو أنه في حالة صدمة. أعتقد أنه من المحتمل أن يكون السبب بأن كل هذه

“هل حقا لا تعرفين؟”

الأمور تسير بشكل خاطئ واحدًا تلو الآخر “.

“بحلول صباح الغد ، سأحاول … أن أعود بنفسي ، بطريقة ما. إذا كان بإمكاني التعامل مع صحتي السيئة أثناء نداء الأسماء ، فسأفعل شيئًا بشأن التقاعد “. بهذه الطريقة ، سنخسر خمس نقاط.

“كما تعلم ، في الإعدادية كان هناك هذا الطفل الغني الطالب الفخري. كان لديه الكثير من المسؤوليات الثقيلة حقًا ، هل تعلم؟ على أي حال ، أخذ الكثير على نفسه في يوم من الأيام ، انتهى به الأمر إلى الانهيار. بعد ذلك ، أصبح فصله في حالة من الفوضى الكاملة “.

كنت أرغب في تجنب الأساليب القسرية ، لكن لم تكن هناك طريقة أخرى. لم أرغب في إظهار هذا الجانب من نفسي لأي شخص …

“هل تعتقد أن هناك علامات على ذلك مع هيراتا؟”

“لقد سرقت .”

“حسنًا ، القول بأنه سيتعرض للانهيار سيكون مبالغة ، لكن أعتقد أن هناك خطرًا هناك.”

“خطأ؟”

تساءلت عما إذا كان هذا مجرد خيال سودو الجامح في العمل ، لكنه بدا دقيقًا بشكل مدهش. منذ بدء هذا الاختبار الخاص ، تولى Hirata  الكثير من المسؤوليات. جعلت هذه المشكلات المشاكل التي واجهناها في المدرسة تبدو سهلة. بدأت بيئة هيراتا التي تمت صيانتها بعناية في التغيير بالتأكيد. أدت سرقة ملابس كارويزاوا الداخلية والضجة التي اندلعت حول الحريق إلى جعل هيراتا مضطربًا وعاصفًا مثل هذا الطقس.

”لا تتحدثي. انت مريضة .”

“في الوقت الحالي ، دعونا نعتني بالأمتعة.” انضممنا وساعدنا الطلاب على التخلص من الأشياء. لحسن الحظ، تم تأمين كل شيء بسرعة كبيرة.

كنت أعتقد أنها ستغضب من مثل هذا الرد القصير والصريح ، لكن يبدو أن هوريكيتا قد توقعت كلامي. تجاهلتني على الفور واستمرت في الحديث.

“حسنا. كل الاستعدادات تتم “.

“لا. آيك كون ، سودو ، أريدكما أن تكملا الصيد. ليس لدينا الوقت الكافي لإرشاد الطلاب الآخرين إلى كيفية القيام بذلك “.

لم يفاجئني اختفاء إبوكي ، لكن هوريكيتا اختفت أيضًا. حسب حساباتي ، كانت الاحتمالية خمسين ، لكن يبدو أن الأمور تتقدم بشكل إيجابي. أصلحت عيني على الطريق المؤدي مباشرة إلى الشاطئ ، وصعدت إلى الطريق.

على الأقل لم تصب هوريكيتا بطريقة ما. بحثت عن المنحدر ، لكن بالطريقة التي كانت عليها الأمور الآن ، لا يبدو أنني أستطيع الزحف مرة أخرى أثناء حمل هوريكيتا.

6.8

”مفهوم. لا أعرف ما إذا كنت سأكون مفيدًا ، لكنني سأساعدك “. بدا هوريكيتا مرتبكًة من إجابتي الصريحة.

هوريكتا

“ما هذا؟ أنت تعلم أن رسوم استشارة حبي مرتفعة ، أليس كذلك؟ ”

لقد أجبرت جسدي الثقيل البطيء على مطاردة إبوكي سان أثناء هطول الأمطار الغزيرة. كانت السماء مغطاة بالغيوم الممطرة التي حجبت الشمس ، لذلك كانت الرؤية ضعيفة. على الرغم من أنني لم أتمكن من رؤية سان إيبوكي ، فقد تركت آثار أقدامها على الأرض الموحلة. إذا تابعتهم للتو ، فسيقودونني إليها. كانت تسير نحو مائة متر من المعسكر الأساسي ، وتنحرف أحيانًا إلى اليمين أو اليسار. بالأحرى بشكل غير متوقع ، وجدتها تنتظر ، كما لو كانت تتوقعني. لقد أخفيت نفسي غريزيًا ، رغم أنه ربما لم يكن هناك أي سبب.

“هذه حالة طارئة. لقد أصيبت بحمى شديدة وخسرت وعيها -أسرع. من فضلك دعها ترتاح على الفور “. بمجرد أن شرحت الموقف ، تخطى المعلم التعليمات وأخرج نقالة. وضعت هوريكيتا على الأرض.

“ماذا تفعلين هوريكيتا؟” تحدثت إبوكي دون أن تستدير. قطع صوتها الهادئ صوت المطر المتساقط.

“. عمل ممتاز ، إبوكي. لقد أبليت حسنا.”

“لقد لاحظت أنك تتبعيني. لماذا لا تخرجي فقط؟ ”

بالقرب من شجرة كبيرة كانت هوريكيتا قد انهارت وفقدت الوعي. تم وضع بطاقة مفتاح على الأرض بالقرب من يدها. كان على جسدها المصاب آثار تربة محفورة. بعد فحص الموقف ، أكدت أن عددًا أكبر من الأشخاص قد اكتشفوا مكانة هوريكيتا كقائد . بعد أن التقطت بطاقة الدخول ، رفعت هوريكيتا بين ذراعي

“متى لاحظتني؟” انا سألت.

“لا تقم بأي تحركات بمفردك. البحث في أزواج. كن حذرًا بشكل خاص.

“من البداية.” شعرت إجابتها القصيرة بالسوء. لم يتغير انطباعي عنها بأنها هادئة وقليلة الكلام ، ولكن كان هناك شيء مختلف.

“أوه ، لا شيء. كان هناك خطأ فاجأني. آسف آسف.” أثناء اعتذاري ، أطلقت هوريكيتا وهجًا مرعبًا.

“لماذا كنت تتابعني؟”

سحق هيراتا الزجاجة البلاستيكية تلقائيًا بكل قوته. كان التحول في شخصيته مرعبًا إلى حد ما. كان هيراتا ، القائد الأبدي لفصلنا ، الشخص الذي يكدح بلا كلل ليلعب دور صانع السلام ، يحمل عبئًا رهيبًا.

“هل حقا لا تعرفين؟”

“إذن ، أين البطاقة؟”

“لا ، لا أعرف.” كان الأمر كما لو كنت الشرير هنا.

“إذا كان هذا هو الحال ، فمن المرجح أن تكون إيبوكي سان هي الجاني. من المحتمل أنها تعرفت على البطاقة هذا الصباح ، والتوقيت جيد جدًا. لكن ، ألن تكون سرقتها مقامرة خطيرة للغاية؟ ”

“أنت تعرفين بوضوح لماذا كنت أتبعك ، أليس كذلك؟”

“إنها بالفعل الساعة السادسة تقريبًا ، هوريكيتا. قد تعتقدين أن هذا سيبدو قاسيًا ، لكن عليك التقاعد. ربما يكون جسمك في حدوده القصوى “. لقد وصلت إلى هذا الحد بالتظاهر بأنها بخير ، لكن لم يكن من الممكن لها الاستمرار.

“ليس لدي أي فكرة حقًا عما تتحدثين عنه.”

لم يكن الجاني غبيًا. لم يكن من المحتمل أن يظهروا ألوانهم الحقيقية بينما تتزايد الشكوك. ربما اعتقد هوريكيتا أن الأمور ستسير على ما يرام. من المحتمل أن تبدأ أي اضطرابات أخرى أثناء هذا الاختبار في التأثير على نقاطنا أيضًا.

واجهتني إيبوكي سان ، تنظر إلي مباشرة في عيني. لم أر أي خداع في عينيها على الإطلاق. كادت أن تجعلني أرغب في الاعتذار. بعد كل شيء ، ليس لدي أي دليل. كان لدي فقط حدسي.

 

“لماذا يجب أن أكذب؟” ضغطت أكثر ، كما لو أنها لاحظت ترددي.

“لم تكن هناك طريقة أخرى. لا يمكن الوثوق بـ Hirata-kun  ، وكنت بحاجة إلى تأمين “.

“أود على الأقل أن أسمع لماذا اتبعتني ، من شفتيك.”

“أنت مخطئة. أنت مخطئة تمامًا “. كافحت هوريكيتا سوزوني بأقصى ما تستطيع ، وحاولت الوصول إلى نهاية الاختبار دون ارتكاب أخطاء.

“سرقة الملابس الداخلية والنار. لا تزال المحن تصيب الفصل ”

كنت أعتبر الطلاب الذكور. هل كان هناك أي شخص يمكن أن يريحها بجانب هيراتا؟ كان يوكيمورا لامعًا ، لكن كان له نصيبه في الخلافات مع الفتيات. من يمكن أن يكون؟

“وماذا في ذلك؟”

سرعان ما ابتعد الضوء. لقد انتهى ، على ما يبدو. فقط للتأكد ، اقتربت بحذر.

“هل تدركين أن بعض الناس يشتبهون بك؟”

تم تشبيك ذراعي هوريكيتا. لقد كانت لديها وجهة نظر ، لكنني شككت في أن هيراتا بقي صامتًا عن حقد. ربما كان يريد فقط تجنب الارتباك غير الضروري؟ إذا كانت كارويزاوا قد أبلغت هيراتا بشكل صحيح ، فمن الممكن أن يكون قد تم تقييم المبلغ.

“آه. أفترض بما أنني دخيل ، فليس هناك ما يمكنني فعله حيال ذلك ”

“ماذا تقصدين بذلك؟”

“هذا ما أتحدث عنه.”

“إذا كنت لا تستطيع القتال بمفردك ، فمن الأفضل أن تقاتل مع شريك. سوف

“أنت تقولين أنني الجاني؟ هل لديك أي دليل؟”

حول الجاني ، على الرغم من … حسنًا ، من المرجح أن تتخذ Ibuki  إجراء مرة أخرى. لا ، هي بالتأكيد ستتخذ إجراءً. لم تصل بعد إلى هدفها.

“لسوء الحظ ، ليس لدي دليل واحد متعلق بـسرقة الملابس الداخلية. لكنني أعتقد أنه كان أنت “.

“أنا؟”

“هذا شيء فظيع لقوله. ليس لديك أي دليل ، لكنك تشكي  بي؟ ” كان علي أن أعترف ، لقد تأثرت بكيفية تعاملها مع هذا الأمر. كانت قد بقيت منخفضة حتى اليوم الخامس ، وحافظت على مسافة بعيدة عن الصف د. على عكس التوقعات العادية ، لم تكن مشكوكًا فيها.

“عمل من أعمال العنف يعني عدم الأهلية على الفور … ”

“أشك فيك بسبب اليوم. لا تحتاجين مني لشرح ذلك ، أنت من فعلها أليس كذلك ؟” أردت أن أسمعه من سان إبوكي نفسها. إذا شرحت كل من أسباب شكوكي ، سيكون ذلك تقريبًا نفس الاعتراف بهويتي كقائد. حتى لو كنت واثقًة بنسبة 99٪ ، طالما كانت هناك فرصة بنسبة 1٪ لبراءتها ، كنت بحاجة لتجنب أن أكون مباشرًة.

“ألست ساخنة ، ساكورا؟ ” سأل. كان ياماوتشي يخطط لطريقة للتحدث مع ساكورا. لكن عينيه كانتا تركزان على ثدييها ، وكان من السهل رؤية أنه ببساطة يريد أن ينظر إلى ثدييها.

“اسمحوا لي أن قطع المطاردة “. قلت لإيبوكي سان ، بينما كنت أقف وأحدق في عينيها ،” أريدك أن تعيدي شيئًا أخذته مني.”

“بحلول صباح الغد ، سأحاول … أن أعود بنفسي ، بطريقة ما. إذا كان بإمكاني التعامل مع صحتي السيئة أثناء نداء الأسماء ، فسأفعل شيئًا بشأن التقاعد “. بهذه الطريقة ، سنخسر خمس نقاط.

“لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه.” بعد أن أعطت هذه الإجابة القصيرة ، ابتعدت بسرعة. تابعت ، مطابقة سرعتها. قامت Ibuki-san  بتغيير مسارها واتجهت نحو وسط الغابة.

“هل تدركين أن بعض الناس يشتبهون بك؟”

“إلى أين تذهبين؟”  انا سألت.

“لسوء الحظ ، ليس لدي دليل واحد متعلق بـسرقة الملابس الداخلية. لكنني أعتقد أنه كان أنت “.

“من يعرف؟” كان من الصعب السير بشكل مستقيم. لقد أدركت هذا على مدى السنوات العديدة الماضية. كان هذا أكثر صدقًا في هذا الطقس ، مما أضعف الرؤية. ومع ذلك ، لا يبدو أن إيبوكي سان تهتم. لم أستطع التراجع ، رغم ذلك ، ليس بعد أن وصلت إلى هذا الحد للعثور على الحقيقة. منذ أن ارتكبت الخطأ ، كان علي أن أتحمل المسؤولية وحل المشكلة. لا بد لي من تعويض خطأي. لا بد لي من تعويض خطأي. كررت نفس الكلمات مرارًا وتكرارًا في رأسي. لا يمكن أن أفشل هنا. بالإضافة إلى ذلك ، كنت بحاجة أيضًا إلى تحمل المسؤولية عن أخطائي مع كارويزاوا سان ، الذي كنت عدوانيًة معها حقًا. قلبي ينبض بسرعة. كنت ألهث. شيئًا فشيئًا ، أغلقت المسافة بيني وبين إبوكي سان. اعتمادًا على الموقف ، قد أحتاج إلى استرداد بطاقة المفاتيح بالقوة. بالنظر إلى مهاراتي الكبيرة ، يمكنني التعامل معها بشكل جيد. يمكنني التعامل معها بشكل جيد. استطيع ان افعلها. استطيع ان افعلها. لقد فهمت جيدًا أنني لم أكن هادئة ، لكن كان علي أن أفعل شيئًا. لم يكن لدي أي شخص آخر أعتمد عليه. لقد تعاملت مع الأمور بنفسي حتى هذه النقطة ، ويمكنني الاستمرار على نفس المنوال. كان التعامل مع الأمطار والرياح أسهل قليلاً في وسط الغابة مقارنة بالطرق المفتوحة. لكن الرؤية أصبحت أسوأ بكثير ، والأقدام أكثر فظاعة. أيضًا ، عندما ذهبت يمينًا ثم يسارًا ، فقدت إحساسي بالاتجاه. لكن مشكلتي الأكبر كانت حالتي الجسدية. مع كل ثانية تمر ، أصبحت أسوأ. حتى الآن كنت أعاني من حمى طفيفة فقط ، لكن مع نزول المطر وصلت إلى حدودي. نما مرضي بشكل مطرد. توقفت إبوكي سان ، ثم نظرت إلى شجرة بشكل غير متوقع. حدقت في منديل واحد مبلل من المطر ومربوط بالشجرة.

“أحاول أن أفهمك … هل لديك نية أخرى؟”

“إلى متى ستتبعني؟ ألا تعتقدين أن هذا يكفي؟ ”

“الأرض في هذه المنطقة كلها موحلة بسبب المطر ، أليس كذلك؟ أريدك أن تأخذ هذا الطين وتضعه على شعر هوريكيتا. أيمكنك أن تفعل ذلك لي؟”

“بمجرد أن تعيد ما سرقته مني.”

“استخدم ذكائك لحماية نفسك.” ثم اختفينا بهدوء في الغابة المظلمة.

“لماذا لا تهدأي وتحاولي التفكير؟ إذا سرقت بطاقة المفاتيح ، هل كنت سأحتفظ بها؟ إذا رآني شخص ما به ، فهذا يعني عدم أهليتي على الفور. كنت سأخسر النقاط بنفسي فقط ، أليس كذلك؟ ”

حاولت تغيير الاتجاه ببطء ، حتى لا أثقل هوريكيتا ، لكن بعد ذلك تماما …

كنت قد طلبت منها فقط أن تعيد ما سرقته. لم أقل شيئًا عن بطاقة المفاتيح مطلقًا. لقد اعترفت إيبوكي للتو. عندما كنت على وشك الضغط عليها في تلك النقطة ، ابتسمت إيبوكي سان ابتسامة رقيقة أظهرت أسنانها البيضاء.

على الرغم من أن كوشيدا أدركت أنها مكروهة ، وأن هوريكيتا بدورها كانت تكرهها ، إلا أنها أرادت أن تحاول تكوين صداقات معها. إذا كان هدف كوشيدا هو تكوين صداقات مع كل فرد في الفصل ، فلا يمكنها تجنب التعامل مع هوريكيتا.

“كنت تعتقدين أنني اعترفت بشيء ، أليس كذلك؟ أنت مخطئ.”

“حسنًا ، لأخبرك بالحقيقة ، تقضي مي تشان وقتها في الشهر. هي دائما تشعر بالفزع عندما يحدث ذلك. لذا فإن أصدقائها الآخرين معها في الخيمة “. كنت أقف بجانب هوريكيتا ، لذلك سمعت.

“ماذا تقصدين بذلك؟”

وبدلاً من  قولها بازدراء ، قالتها كارويزاوا كما لو كان افتراضا. كان من الجيد لو أن ساكورا قد تجاهلت للتو مثل هذه الملاحظات ، لكنها قبلتها.

“لقد تعبت من التحدث معك.”

“لقد تعبت من التحدث معك.”

جثمت إبوكي سان ، وبدأت في الحفر في الأرض بكلتا يديه.

بحثنا عن الطعام أثناء المشي بهدوء. تناوبت كوشيدا بين النظر إلى هوريكيتا وأنا ، بينما تبدو تائهة في التفكير. بالطبع ، تجاهل هوريكيتا كل شيء.

“آه ، آه … ” بعد أن أصابني دوار شديد وغثيان ، أسندت ظهري إلى شجرة القريبة.

“مهما كان السبب ، فإن سرقة الملابس الداخلية للفتاة أمر لا يغتفر”.

“حالتك ساءت كثيرًا ، أليس كذلك؟” التفت إبوكي سان لنظر إلي. ومع ذلك ، سرعان ما عادت إلى العمل.

“لا أعتقد أنك بحاجة إلى تحمل الكثير على نفسك.” حاولت مواساته. وقف وأجاب بهدوء “شكرا”.

“آه … آه … آه …” على الرغم من أنني كنت أحاول إدارة تنفسي ، إلا أنني لم أعد أستطيع ذلك. تبلل قميصي من الأمطار الغزيرة ، وأزال حرارة جسدي. حاولت مقاومة الرغبة في الاستلقاء والراحة ، لكنني لم أعد قادرًا على رفع رأسي.

لم تستطع إبوكي سان التنفس ، وسقطت على ركبتيها في عذاب واضح. في الوقت نفسه ، وصلت قوتي الجسدية إلى حدودها ، وتشوه مجال رؤيتي. لم أستطع مطاردتها ، لذلك أبقيتها مثبتة.

عندما كنت أفكر في قوتي الجسدية ، لم يكن لدي خيار سوى القتال.

”هوريكيتا. هل تعتقدين حقًا أن عدم التقاعد هو القرار الصحيح؟ ”  لا يسعني إلا طمس هذه الكلمات.

”إبوكي-سان. سأقوم بالتحقيق معك بكل ما لدي. أنت لا تمانعين ؟ ” توقفت إبوكي سان عن الحفر واقتربت مني.

“أنت لطيف للغاية ، هيراتا كون. إذن أنت تقول أن شخصًا آخر سرق ذلك؟ ”

“مع كل ما لديك؟ هل يمكن أن يكون قليلا أكثر تحديدا؟ تقصدين أنك ستلجأين إلى العنف؟ ”

“لا تجعلني أكرر كلامي. لا شيء يمكنك قوله سيقنعني ” . على الرغم من الاستفزاز ، لم تكن هوريكيتا منزعجًة ، وردت بطريقة منفصلة.

“هذا هو التحذير الأخير الخاص بك. أعيديها… ”

بالطبع كان الطقس عاصفًا في نهاية الاختبار. كان من الممكن أن تهطل أمطار خفيفة فقط ، ولكن قد تكون هناك أمطار غزيرة ورياح قوية. في أسوأ السيناريوهات ، علينا التحرك. يجب القيام بالعديد من الأشياء ، مثل إعادة فحص أوتاد الخيمة والتعامل مع أمتعتنا. مع ملاحظة المزيد من الناس للطقس ، بدأوا في الذعر. في النهاية ، قمنا بدمج الطعام الذي جمعناه مع طعام الطوارئ الذي اشتريناه باستخدام النقاط. كان هناك الكثير من التذمر من عيش مثل هذه الحياة المقتصدة ، ولكن منذ أن كان اليوم قبل الأخير ، بدا أن الجميع يريدون السلطة.

كنت أرغب في تجنب الأساليب القسرية ، لكن لم تكن هناك طريقة أخرى. لم أرغب في إظهار هذا الجانب من نفسي لأي شخص …

“نعم ، لكن ليس لدينا أدلة كافية لإصدار حكم قوي. إذا ارتكبنا خطأ ، فلن نتعافى منه “. عندما حاولت إعادة البطاقة إليها ، أسقطتها عن طريق الخطأ. اصطدمت البطاقة بالأرض.

تذكرت الحادث من قبل ، مع سودو كون ، حيث قام بضرب بعض الطلاب من الفصل ج. وقد أدى ذلك إلى مشكلة ، بمشاركة المدرسة. في ذلك الوقت كنت قد أدنت سودو ، الذي تعامل مع العديد من الصعوبات غير المتوقعة. كنت قد تخليت عنه حينها . و الأن أفكر في حل الأمور بالعنف كان مضحكًا بشكل يبعث على السخرية.

في الصباح. حاولت شد رقبتي وإبعاد وجهي لكني لم أستطع التحرك. كانت ذراع أحدهم تمسك بي بإحكام في مكانها.

“تحذيري الأخير ، هاه؟ أوه ، فهمت. فهمتها. لماذا لا تحصلين على أمنيتك؟ ”

“آه ، لا بأس. ليس عليك الاعتذار هيراتا. إذا كان هناك أي شيء ، سأشعر بالسوء لترك كل شيء لك “.

أسقطت الكيس على الأرض ورفعت ذراعيها في الهواء متظاهرة وكأنها تستسلم. كانت مطيعة ، لكني لم أر في وجهها أي استسلام. ومع ذلك ، لم أستطع ترك هذه الفرصة تضيع. وصلت لفحص الحقيبة. على الفور ، اتجهت ساق إيبوكي-سان النحيلة نحو وجهي. ما القليل من اليقظة التي تركتها أنقذتني. طرت للخلف ، متجنبة ركلتها. تناثر الوحل عليّ ، واصطدمت بوضعية دفاعية مع رفع ذراعي.

”اعترف؟ اعترف بماذا؟ ” على الرغم من تظاهر هوريكيتا بالهدوء ، إلا أنها كانت متعرقة. .

قالت:  “أوه ، أنت جيدة”.

“هذا مجرد إيمانك الشخصي ، أليس كذلك؟ لا تجبريني على طريقة تفكيرك “. اقتربت كارويزاوا من هوريكيتا ، بدت وكأنها لا توافق على موقف هوريكيتا.

“عمل من أعمال العنف يعني عدم الأهلية على الفور … ”

دعا آيكي هيراتا ، لكنه وقف في نفس المكان. واصل هيراتا التحديق في العدم ولم يتزحزح شبرًا واحدًا. في هذه الأثناء ، ظل صوت المطر يرتفع أكثر فأكثر. كنت قلقا قليلاً بشأن الوضع. اقتربت من هيراتا ، لكن لم يكن هناك أي مؤشر على أنه لاحظني.

“قد يرانا شخص ما هنا ، تقصدين؟ ألم تكوني على استعداد لاستخدام العنف أيضًا؟ ” بينما كنت أتساءل لماذا كانت هذه الابتسامة الخبيثة على وجهها ، أمسكت بكتفي فجأة وألقت بي. لم أتمكن من الرد في وجه مثل هذا العمل غير المتوقع ، وانهرت على الأرض الموحلة.

بغض النظر عن مدى سخونة جدالهم مع الفتيات ، لم يسعهم إلا أن يقتربوا منهن.

“هل تريد لحظة للراحة؟”  هي سألت. ولأنني كنت على الأرض مصابًة بالفعل ، سخرت مني من فوق. بدا وجهها ضبابيًا. أمسكت إيبوكي-سان بطوقي وشدني. إذا ضربتني ، سأفقد وعيي بالتأكيد. انزلقت من قبضتها وتدحرجت هاربة منها. حاولت بشدة أن أرفع نفسي من الوحل. كانت تلك هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالامتنان حقًا لممارستي لفنون الدفاع عن النفس.

قال “يبدو أنه الشيء الحقيقي”.

“يا؟ يمكنك حقا التحرك بشكل مدهش. أنت تمارسين أو شيء من هذا القبيل؟ ”

ياومتشي حاول تخصل منها بسرعة ، “هاه؟”  ثم  ألقت به هوريكيتا.

بدت إبوكي-سان ، من دون أي ذعر على الإطلاق ، متأثرًة حقًا عندما كانت تحجمني. لقد أدركت معرفتي بفنون الدفاع عن النفس ، وربما لم تكن هي نفسها ممارسًا عاديًا. كيف يمكنني الرد دون إخبارها أنني في أسوأ حال؟

“لا يمكنك تحمل كل مسؤولية. أنت لست بهذه القوة ، لسوء الحظ. ”

“لم أكن … سوى فشلاً كاملاً ومطلقًا في هذا الاختبار.”

يمكنهم قول ذلك ، لكن لم يكن الأمر كما لو كنت على دراية بذلك أو أي شيء آخر.

لم أساهم بشيء واحد في الفصل D . إذا كان هناك أي شيء ، فربما كنت عائقًا. البقية ، وكلهم بذلوا قصارى جهدهم ، تم إرجاؤهم بسبب حالتي البدنية السيئة. تمنيت لو أخبرتهم من البداية. كان بإمكاني أن أطلب أن يصبح شخص آخر هو القائد لأنني لم أكن على ما يرام. كان من الجيد لو رفضت للتو. لكن كبريائي تغلب علي ، وهو أمر لا يغتفر. سخرت من الناس. كرهت الأشياء غير المجدية ، ووصفتها بأنها غير كفؤة ، بينما كنت نفسي عديمة الفائدة. ها ها … ضحكت بجفاف في ذهني. هل كنت لا أزال أختلق الأعذار لنفسي؟

“نعم. شاهد معظم طلاب الفئة د الحريق. أنا متأكد من أنهم سيرغبون في معرفة الحقيقة “. مكتئبا ، أخذ هيراتا الماء الذي جمعه وعاد إلى المخيم.

“لقد كنت أنت ، أليس كذلك؟ لقد سرقت بطاقة الدخول “.

“بالضبط. لقد أبقى هيراتا كون الجدير بالثقة فمه صامتًا بشأن ذلك “.

توقفت سان إبوكي عن التحرك. لقد قصرت المسافة بيننا. تظاهرت بأنها ستضرب بذراعها الأيمن ، لكنها بدلاً من ذلك تذهب بركلة عالية وسريعة. لقد تجنبت هجومها ، ثم مديت ذراعي كهجوم مضاد. كانت إبوكي سان مدركًة للخطر وتجنبت ضربي. ثم تحولت إلى هجومها التالي ، وهو هجوم مذهل ذهابًا وإيابًا.

“وماذا في ذلك؟”

كانت القدم هنا سيئة ، لكنها لم تكن قلقة بشأن حركة قدمها. من الواضح أنها كانت تتمتع بدرجة من المهارة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تظهر أي تردد في إيذاء الناس. ابتسمت إبوكي سان ، وهي تومض أسنانها البيضاء كما لو كانت تستمتع بهذا. لم أعتقد أبدًا أنني سأرى ابتسامة كبيرة على وجهها. لأنني كنت أتنقل كثيرًا ، أصبت بالبرد الشديد والغثيان. كنت بالكاد قادرة على الوقوف.

“لا أعتقد أنك بحاجة إلى تحمل الكثير على نفسك.” حاولت مواساته. وقف وأجاب بهدوء “شكرا”.

“لقد كنت تحاولين بجد حتى الآن. سأقول لك الحقيقة كمكافأة. لقد سرقت البطاقة “. أدخلت إبوكي سان يدها في جيبها وأخرجت البطاقة ببطء. أظهرت لي الجانب المكتوب عليه اسمي.

“إذن ، هل تريدني أن أعمل معك؟”

“لقد تخليت عن الحقيقة بسهولة تامة.”

صفعة! تم ضرب خد ياموتشي. لقد كانت صفعة شريرة رائعة ، من النوع الذي تراه من ممثلة مهينة في الدراما الحارقة. بعد تعرضه للضرب بهذه القوة ، ارتجف ياموتشي وصرخ. جلس وبكى من الألم. لم يستخدم أي كلمات ، لكن يبدو أن عينيه تسأل هوريكيتا ،

“لا يهم ما إذا كنت أعترف بذلك أم لا الآن. لا يوجد دليل على أنني استخدمت العنف ضدك. ليس الأمر كما لو أن المدرسة يمكنها إصدار حكم هنا. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“على ظهر السفينة ، عندما سألتك عما كنت تفعله.”

كان لدى Ibuki-san  القراءة الصحيحة للوضع. لا شيء يمكن أن يجعل المدرسة بشكل قاطع تدرك هذا كما كان بالفعل. حتى لو كنت أنا الشخص الوحيد الذي أصيب ، يمكن لإيبوكي-سان أن تقول ما تحب للخروج منه. حتى لو اشتكيت ، سنعاقب كلانا. وكان للفئة D  نقاط لتخسرها.

 

ولكن إذا تمكنت من استعادة بطاقة المفاتيح ، فقد يتم إنقاذنا. إذا حصلنا على مثل هذه الأدلة الموثوقة ، فستضطر الفئة C  إلى الاعتراف بما فعلوه. كانت بصمات أصابعها على البطاقة. ربما يمكننا أن نؤكد أنه سُرق بطريقة مشروعة. إذا كشفنا الحقيقة ، فقد تحقق المدرسة في الأمر بدقة. لم أستطع التخلي عن هذا الأمل. ومع ذلك ، لم أستطع استعادة keycard  إلا إذا تفوقت على Ibuki-san . لكني أشك في أنها كانت غبية بما يكفي لاتخاذ إجراءات جريئة. إذا هربت ، فمن المحتمل ألا يتم العثور على البطاقة. لو كان حدث ذلك ، لم نتمكن من إثبات أنه سُرق. لم يكن لدي ما يكفي من الطاقة للجري خلفها بعد الآن. علاوة على ذلك ، كنت أفتقر إلى القوة حتى لشد قبضتي. لكن كان علي أن أستفيد من كل القوة المتبقية لدي.

أخذتها من جيبي وسلمتها. قام Ryuen  بتسليط مصباح يدوي على البطاقة وأكد أن اسم “Horikita Suzune” محفور بوضوح عليها.

لم أكن متأكدة مما إذا كان لدى Ibuki-san  سبب للإسراع أو إذا كانت تقلل من تقديري ، لكنها هرعت وهاجمت ، صيادًا يستمتع بقتل سهل. نظرت عيناها إلى قدمي ، لكنها كانت مزيفة. بينما كانت تركز على النصف السفلي من جسدي ، تأرجحت على الفور في وجهي. لقد تجنبت بصعوبة التعرض للضرب ، لكنها اقتربت بشكل لا يصدق لدرجة أنها جالت على شعري. استفدت من زخمها وطبقت القليل من القوة. فقدت Ibuki-san  توازنها ، لكن ليس بما يكفي لجعلها تسقط. حاولت الإمساك بذراعها ، لكنها فهمت ما كان يحدث وتراجعت من قبضتي. ربما أدركت أنني كنت أحاول استخدام قوتها وسرعتها ضدها. جمعت آخر قوتي و ضربت  بقبضتي اليسرى إلى صدرها بكل قوتي

“لكن … هل هناك أي ضمان بأن كاتسوراغي سيفي بوعده؟ قد يتراجع “.

“آه!

“ها ها … – آسف ، ياموتشي كون.. هل انت بخير؟” سأل كوشيدا.

لم تستطع إبوكي سان التنفس ، وسقطت على ركبتيها في عذاب واضح. في الوقت نفسه ، وصلت قوتي الجسدية إلى حدودها ، وتشوه مجال رؤيتي. لم أستطع مطاردتها ، لذلك أبقيتها مثبتة.

“هذا أمر لا جدوى منه. بجدية ، هذا هو الأسوأ. لدينا لصوص ملابس داخلية والآن مذنبون في صفنا. هذا حقا هو الأسوأ “.

“هذا هو الأسوأ … أنا بالفعل … في حدودي … ”

أنقر لاظهار الصورة

كانت حالتي سيئة من قبل ، لكن دفع نفسي بشدة جعل الأمور ميؤوسًا منها. لكني لم أستطع الانهيار هنا. كان هجومي سطحيًا ، ولم يكن كافيًا لإسقاطها.

قلت “لا ، لا ، هذا ليس كل شيء”.

“أنا لا أفهم … اعتقدت أنك متورطة.” وقفت إبوكي سان ، وهي تمسح وجهها بالوحل.

“أنا ، أنا ، لقد فعلت ذلك! ، عليك أن تفي بوعدك! ”

“متورطة ؟ فى ماذا؟” انا سألت. بدا أن إبوكي سان مترددة ، لكنها تمتمت بعد ذلك ، “لم أحرق الدليل.”

“متى…  لاحظت؟”

“هل تنوين الاستمرار في الكذب حتى الآن؟”

تساءلت كيف يمكن لشخص عادي أن يفيض بالنوايا الحسنة دون أن يكون في الواقع ذو وجهين. الرغبة في أن يكون محبوبًا من قبل الآخرين ، والرغبة في الاستغراق بالاهتمام – قد يفكر معظم الناس على هذا النحو ، لكني لم أحصل على هذا الانطباع من هيراتا على الإطلاق. شعرت أنه يريد فقط أن يكون جيدًا.

“ما الذي سأكسبه من حرقه؟ كان من المحتم أن يبدأ الناس في البحث عن المجرم بعد الضجة. إلى جانب ذلك ، كان الناس يشكون بي بقوة. لم يكن هناك شيء أكسبه والكثير أخسره “.

“هل لديك دقيقة واحدة؟” سألت إبوكي. كنت أعتقد أنني سأرتاح لبعض الوقت ، لكن أعتقد أن هذا لم يكن كذلك.

“هذا … ” أنا بالتأكيد أتفق مع ما قالته سان إبوكي. لقد سرقت بطاقة المفاتيح قبل اندلاع الحريق. لم يكن هناك وقت كافٍ لها لتعمد حرق الدليل وتذويب النيران. ولكن بعد ذلك ، من فعل؟ ماذا يعني حرق الدليل؟

“من المؤكد أنني لم أر هوريكيتا يبتسم من قبل. لكن أنا ابتسم ، أليس كذلك؟ ”

“لقد تحدثت إليك بطريقة ملتوية لتأكيد شيء ما. يبدو أنك مختلفة. لكنني أفترض أن هذا ربما يكون من الصعب عليك ابتلاعه. هل تعتقدين أنه في الفئة د؟ هناك رجل اكتشفني قبل أن تفعلي ذلك “.

عدنا إلى معسكر القاعدة قبل الظهر دون أن نظهر شيئًا لجهودنا. على الرغم من أن الشمس لم تشرق ، إلا أنها كانت أكثر سخونة هنا من داخل غابة منتصف الصيف. كان من المستحيل ألا ترى طبقة رقيقة من العرق حتى على هوريكيتا ، التي أصرت على أنها لم تكن متعرقة.

تنهدت إبوكي سان كما لو كانت غاضبًة.

“لماذا ا؟ من يستطيع فعل شيء كهذا؟ لماذا لا يمكننا جميعًا أن نتعايش معًا؟ ”

“وبالتالي. لا يمكنك أن تعني …  ” بعد أن استحضرت صورة ذلك الشخص مباشرة ، لاحظت أن إبوكي سان

“على ظهر السفينة ، عندما سألتك عما كنت تفعله.”

قد أختفت. في اللحظة التالية ، ضربتني آلة حادة في رأسي ، وضربتني بقوة.

“سحب المطر تقترب من الجنوب الغربي. ستكون العاصفة هنا في وقت أقرب مما كنا نتخيل “.

“هذه المحادثة انتهت.” اضطررت إلى النهوض ، لذلك بدأت في دفع نفسي. اكتسحت إيبوكي-سان يدي بقدمها اليمنى برفق ، مما جعلني أسقط مرة أخرى. أمسكت إيبوكي-سان بشعري

“أنا ، أنا ، لقد فعلت ذلك! ، عليك أن تفي بوعدك! ”

”  – دعني أذهب …”

كان هذا الرجل قد حاول للتو فرض تجربة ستسبب لي صدمة. لقد أخطأني بالتأكيد لشخص آخر. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الشيء الذي يجب أن تصرخ فيه وسط حشد من الرجال في منتصف الليل …

“آسف. لدي الكثير لأفعله “.

“لا ، هذا اختيار خاطئ.”

صفعت خدي بيدها اليمنى بخفة. كان عقلي وجسدي في أقصى حدودهما ، وحركاتي خرقاء ، وكان من المستحيل بالنسبة لي أن أوقفها. نفضت يدي ممسكة بوجهي. حاولت أن أقف وأغلق المسافة بيننا. لكن قدمي تشابكت بالكامل واستنفدت قوتي ، مما تسبب في الانهيار مرة أخرى.

”مفهوم. لا أعرف ما إذا كنت سأكون مفيدًا ، لكنني سأساعدك “. بدا هوريكيتا مرتبكًة من إجابتي الصريحة.

“هل تعتقدين أنهم سيسمحون بمثل هذه الأساليب القسرية؟” تمتمت.

“هل لديك أي فكرة عن الجاني؟”

“هيا الآن. لا أشعر بالرغبة في الرد على ذلك “. عندما اقتربت ، رفعت ساقها عاليا وركلتني في وجهي. كم مرة سأكرر نفس الجملة؟ لقد ارتكبت خطأ فادحا. بمحاولة إصلاح هذا الخطأ بنفسي ، انتهى بي الأمر بتحويله إلى موقف لا يمكن إصلاحه.

“أنا سعيد “. قال هيراتا:  “لم نواجه أي حوادث”.

6.9

“ها ها ها ها! لا تجعليني اضحك. إنه صديقك الوحيد ، أليس كذلك؟ ”

إيبوكي

كنت قد طلبت منها فقط أن تعيد ما سرقته. لم أقل شيئًا عن بطاقة المفاتيح مطلقًا. لقد اعترفت إيبوكي للتو. عندما كنت على وشك الضغط عليها في تلك النقطة ، ابتسمت إيبوكي سان ابتسامة رقيقة أظهرت أسنانها البيضاء.

أخرجت نفسا عميقا بينما وقفت فوق هوريكيتا ، التي كانت فاقدًة للوعي. لقد مر وقت طويل منذ أن واجهت مثل هذا الخصم القوي. لو كانت بصحة أفضل ، لكانت المباراة سيكون الامر أصعب . كانت حقا بهذه القوة. استأنفت عملي ، وسرعان ما قمت بحفر مصباح يدوي وجهاز إرسال واستقبال لاسلكي ملفوفين في الفينيل. كنت سأفعل ذلك دون استخدامها إذا كان بإمكاني.

” – آسف. شكرا لك. سأعود حالا.”

“ماذا؟” بعد أن أخرجت هذين العنصرين من الحفرة مباشرة ، تغلب علي بعض الإحساس الغامض. لم أكن أعرف سبب ذلك. بطريقة ما ، بدت الأشياء مختلفة قليلاً عما كانت عليه عندما دفنتها.

“آآآآه!” صرخت ، وهربت من قبضة سودو الحديدية.

“هل بسبب المطر؟” قررت أنني ربما كنت أفكر في الأشياء فقط ، واستخدمت جهاز الإرسال والاستقبال. أبلغت عن موقعي الحالي للرجل الذي كان ينتظر السماع عن مكاني ، وجلست للراحة. مرت حوالي نصف ساعة أو نحو ذلك قبل أن أرى وميض مصباح يدوي. يومض مرتين ، ثم ثلاث مرات. كان مثل شفرة مورس. أجبت بالإشارة نفسها ، باستخدام المصباح الذي كان بالقرب من قدمي. أصبح الضوء الموجه أقوى ، كما لو كان كلا المصباحين يترددان مع بعضهما البعض. ثم رأيت وجهًا مزعجًا لم أرغب في رؤيته. ظهر ريووين.

“أوه ، لا شيء. كان هناك خطأ فاجأني. آسف آسف.” أثناء اعتذاري ، أطلقت هوريكيتا وهجًا مرعبًا.

“. عمل ممتاز ، إبوكي. لقد أبليت حسنا.”

” إذا بقيت الأمور على ما هي عليه ولم يحدث شيء ، فمن المحتمل أن يظل الناس هادئين. لكن يمكن أن تسوء الأمور إذا لم يتم حل قضية الملابس الداخلية المسروقة. إذا كان الجاني قريبًا ، فربما يحاول إعاقتنا. لهذا السبب أريد العثور على الجاني في أسرع وقت ممكن “.

“بالطبع ، نعم؟”

[ أحس بعظمتها أكثر من الأنمي لأنها جاءت في وقتها ]

“بطبيعة الحال؟ إذا لم تكوني قد ارتكبت أي أخطاء حتى الآن ، فلن أضطر إلى المجازفة بالمجيء إلى هنا “.

لابد أن هوريكيتا كانت تفكر بشيء ما ، إذا حكمنا عليه من خلال كلماتها السريعة. ربما اعتقدت أنني كنت أحتفظ بمعلومات لم تكن لديها. أجبتها بابتسامة جريئة.

“لا يمكن أن تساعد. لم أخطط لكسر الكاميرا الرقمية “.

“نستمر في إخبارك أنه ليس نحن! إلى متى ستستمرين في الشك فينا؟!  ”

لو لم تتعطل الكاميرا الرقمية فقط ، لكنت التقطت صورة لبطاقة المفاتيح وكان ذلك سيكون نهاية الأمر. كنت سأحصل على دليلي القاطع. لم أكن لأحتاج حتى للاتصال بـ Ryuen  باستخدام جهاز الإرسال والاستقبال. لكن بدلاً من ذلك ، كان علي المخاطرة بشكل كبير والتمسك بالبطاقة ، مما أدى إلى اكتشاف هوريكيتا لي.

“لا أنا لست كذلك.”

“إذن ، أين البطاقة؟”

كنت أعتبر الطلاب الذكور. هل كان هناك أي شخص يمكن أن يريحها بجانب هيراتا؟ كان يوكيمورا لامعًا ، لكن كان له نصيبه في الخلافات مع الفتيات. من يمكن أن يكون؟

“إنه هنا.”

“سأرتاح قليلا. الأجزاء التي تلقيت فيها لكمات تؤلمني حقًا …  ”

أخذتها من جيبي وسلمتها. قام Ryuen  بتسليط مصباح يدوي على البطاقة وأكد أن اسم “Horikita Suzune” محفور بوضوح عليها.

” ومع ذلك ، فإن معظمهم يميزون بين شخصيتهم العامة وكيف هم بالفعل من الداخل. أنت تفعل ذلك أيضًا. أنا لا أثق بأحد لأن النوايا الحسنة والنفاق وجهان لعملة واحدة “. شككت في أن كلماتها كانت تستهدف هيراتا فقط. بدا أنها تشير إلى كوشيدا أيضًا.

“تعال إلى هنا وتأكد من ذلك أيضًا. كانت هذه حالتك ، تذكر؟ استرخ ، الجو مظلم وهذا الطقس فظيع. لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص هنا. من الرائع توخي الحذر ، لكن لا تضيع الوقت “.

6.6

ظهر رجل من الظل. كاتسوراغي ، من الفئة أ. لقد كان بالتأكيد من النوع الهادئ الذي يمكن الاعتماد عليه ، وهو عكس قائدنا تمامًا. تظاهرت بالهدوء ، لكن في ذهني لم أستطع إلا أن أذكر مرة أخرى بشاعة ريووين. فور بدء الاختبار ، أخبرني Ryuen  أنه سيقنع الفئة A  لمساعدتنا. يبدو أنه فعل ذلك. لكن كيف ؟ أخذ كاتسوراغي بطاقة هوريكيتا من ريووين ونظر إليها بعناية. لا يمكنك صنع مزيف أو أي شيء في هذه الجزيرة غير المأهولة.

“استمع هنا يا صاح. بغض النظر عن مدى غضبك عندما تقول هوريكيتا ، فإن محاولة الانتقام منها أمر غير رائع!  ”

قال “يبدو أنه الشيء الحقيقي”.

“هيا الآن. لا أشعر بالرغبة في الرد على ذلك “. عندما اقتربت ، رفعت ساقها عاليا وركلتني في وجهي. كم مرة سأكرر نفس الجملة؟ لقد ارتكبت خطأ فادحا. بمحاولة إصلاح هذا الخطأ بنفسي ، انتهى بي الأمر بتحويله إلى موقف لا يمكن إصلاحه.

“هل أنت مقتنع الآن؟”

“هل هذا يعني أنها لم تفعل ذلك؟”

على الرغم من أنه قد تم عرض دليل قاطع عليه ، إلا أن تعبير كاتسوراجي الصارم لم يتغير. سمعت أنه كان رجلاً حذرًا ، لكن الشعور بجنون العظمة بدا وكأنه نوع فريد من المرض.

“قد يرانا شخص ما هنا ، تقصدين؟ ألم تكوني على استعداد لاستخدام العنف أيضًا؟ ” بينما كنت أتساءل لماذا كانت هذه الابتسامة الخبيثة على وجهها ، أمسكت بكتفي فجأة وألقت بي. لم أتمكن من الرد في وجه مثل هذا العمل غير المتوقع ، وانهرت على الأرض الموحلة.

“لقد تمكنت من التسلل إلى الفئة D جيدًا. ألم تشتبه؟ ”

“لا أعتقد أنك بحاجة إلى تحمل الكثير على نفسك.” حاولت مواساته. وقف وأجاب بهدوء “شكرا”.

“في ظل الظروف العادية ، كنت سأكون كذلك. ولكن بالنسبة لأساليبي ، هذا سر تجاري “. فركت خدي دون وعي. عندما بدأنا عملية التجسس في الفئة D ، صفعني Ryuen  لتحويل الكذب إلى الحقيقة. لكن الألم والكراهية التي شعرت بها تجاهه كانت كلها حقيقية تمامًا. بطبيعة الحال ، أسيء فهم الطلاب في الفصل D ، واعتقدوا أنني تعرضت للضرب والطرد من صفي. ربما لو لم أصب بأذى ، لما ابتلعوا الكذبة بسلاسة.

“أعتقد أنني سأذهب للسباحة. إيبوكي-سان ، هل تريدين السباحة معي؟ أصبحت متعرقة جدا. إذا حصلنا على إذن ، فهل يجوز لشخص من الفئة “ج” استخدام النهر؟ ”

“لا تجلس هناك وتفكر في الأمر إلى الأبد. الوضع أبيض وأسود ، لذا اتخذ قرارك. أنت بالفعل في منتصف الطريق. لا تفعل شيئًا غبيًا مثل الانسحاب من هنا “.

“سحب المطر تقترب من الجنوب الغربي. ستكون العاصفة هنا في وقت أقرب مما كنا نتخيل “.

“أنت على حق.” على الرغم من ذلك ، لا يبدو أن كاتسوراغي قد أعطى موافقته. لاحظ ريوين ذلك ، لكن بدلاً من أن ينزعج ، ابتسم. كما لو كان يستعد لمهاجمة فريسته ، همس ،

“حركته كما قيل لي.”

“إذا لم يكن هذا عملاً مشرفًا ، فماذا ستفعل؟ هل تعلم أن فصيل ساكاياناجي سيطر منذ انتشار الشائعات بأنك فشلت في الانضمام إلى مجلس الطلاب على الرغم من بذل قصارى جهدك؟ قد تكون هذه فرصتك ، أليس كذلك؟ ”

“أعتقد أن هذا الاختبار الخاص ليس في الواقع نوعًا من المعركة ، ولكنه أكثر أهمية بالنسبة لنا جميعًا لنقترب أكثر. لهذا السبب أريد أن أعتز بهذه اللحظة. أنا سعيد للعمل بجد من أجل ذلك “.

“أيها الوغد. لماذا تخبرني بهذا؟”

قد أختفت. في اللحظة التالية ، ضربتني آلة حادة في رأسي ، وضربتني بقوة.

” تحافظ الفئة أ على موقعها من خلال تكوين تحالفات. إذا استطعت تكوين هؤلاء ، حتى أولئك الذين قاموا بعمل تقاطع مزدوج فستعود تحت جناحك ، أليس كذلك؟ أو يمكنك أن تجعلني عدوك ، على ما أظن؟ إذا فعلت ذلك ، أتساءل ماذا سيحدث؟ ”

“حسنا. انا سوف اساعد. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، رغم ذلك. هل هذا مقبول؟”

لم يوقع كاتسوراغي عقدًا مع الشيطان ، لكن هذا كان أكثر من مجرد مفاوضات بسيطة. حسنًا ، ربما كان هذا الأسلوب في التفكير ساذجًا. بمجرد أن ناقشت الشروط مع الشيطان ، انتهى بك الأمر إلى إبرام عقد بطريقة أو بأخرى.

“لا ، لا أعرف.” كان الأمر كما لو كنت الشرير هنا.

“ساكاياناغي غائبة. من المستحيل لشخص غير حاسم أن يحكم الفئة أ . لقد أجرينا مفاوضات كما وعدنا. أنا أقبل اقتراحك “. مع ذلك ، مد كاتسوراغي يده لريوين ، الذي ابتسم بجرأة.

“آسف. لدي الكثير لأفعله “.

“ذلك جيد. لقد مارست الحكم السليم “.

كانت الساعة 7:58 . كنت أقطعها عن قرب ، لكن يجب أن نكون بأمان. ومع ذلك ، كنت بحاجة للحصول على وعد المعلم.

“انتظر ، أي مفاوضات؟ هل ستشرح؟ ” انا سألت.

“هل ستفعل ذلك بالتأكيد؟ إذا كنت تكذب ، فلن أوافق “. بعد أن أومأت برأسي ، جمع ياموتشي الكثير من الطين واقترب من هوريكيتا من الخلف. لو لم تكن تشعر بالمرض ، لربما شعرت بذلك ، لكنها الآن لا تستطيع الانتباه لما يحيط بها. لاحظ كوشيدا وإيبوكي سلوك ياموتشي الغريب وشاهداه بتعبيرات غريبة.

كانوا أحرارًا في فعل ما يريدون ، لكن كان لي الحق في معرفة التفاصيل. عندما كنت هدفت إلى الفئة A ، كان علي أن أقرر ما إذا كان الاقتراب من Ryuen  هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

“حسنًا ، أيا كان. لقد تم تسويتها بعد ذلك “.

” لتشكيل تحالف. مع الفئة أ ”

“هل تم حرق الدليل؟” سألت هوريكيتا.

“سأعود الآن. لا أريد المخاطرة بالأشياء من خلال التباطؤ لفترة طويلة “. أعاد كاتسوراغي البطاقة لي ، واختفى في الظلام.

كان لدى Ibuki-san  القراءة الصحيحة للوضع. لا شيء يمكن أن يجعل المدرسة بشكل قاطع تدرك هذا كما كان بالفعل. حتى لو كنت أنا الشخص الوحيد الذي أصيب ، يمكن لإيبوكي-سان أن تقول ما تحب للخروج منه. حتى لو اشتكيت ، سنعاقب كلانا. وكان للفئة D  نقاط لتخسرها.

“ماذا عن المفاوضات؟ ما الذي تمت مناقشته؟ ما الذي نحصل عليه في المقابل؟ ”

“حسنًا ، سأرحل. ولكن إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، فسوف يلومك زملاؤنا في الفصل “.

وميض من البرق الأبيض طقطقة في الهواء. سقط الرعد بعد ذلك مباشرة ، صوت هدير قادم من البحر. لم يرمش ريوين حتى . أخبرني بتفاصيل العقد بابتسامة مخيفة على وجهه. لم تكن التفاصيل معقدة حقًا ، لكنها لم تكن بسيطة أيضًا.

“أوه لا ، هذا ليس جيدًا. دعونا نناقش هذا لاحقًا. سيكون الأمر مروعًا إذا غرقنا جميعًا “. بدأ آيكي والآخرون في الذعر بدفع الطعام والأمتعة داخل الخيام.

حتى مع تراكم مشاكلنا واحدة تلو الأخرى ، مما يجعل من الصعب حقًا تحقيق أي شيء ، كان هناك وعد بعودة ضخمة. كان كل شيء يسير وفقًا لخطة Ryuuen ، بما في ذلك حقيقة أن معظم طلابنا قد تقاعدوا. لم يتخيل أحد منا هذا الموقف قبل بدء الاختبار ، عندما كنا نستمتع بعطلتنا على متن القارب. لقد كرهته كثيرًا لدرجة أنني أردت أن أموت ، لكنني اعتقدت أنه ربما كان الرجل الأقرب إلى قدرات الفئة أ ، بعد كل شيء. كان علي أن أعترف بذلك.

“هاه؟ ماذا تقصدين بذلك؟ لماذا تقولين ذلك؟”  أجابت كارويزاوا ، على ما يبدو أنها مستاءة من حديث ساكورا. كانت ساكورا الخجولة و العصبية هدفًا سهلاً لمثل هذه الفتاة الشعبية. كان من السهل بالتأكيد مواجهة ساكورا أكثر من هوريكيتا. في لحظة ، غيرت كارويزاوا هدفها ، وانتقدت ساكورا بكلماتها كما لو كانت تغرق أسنانها في الفريسة.

“لكن … هل هناك أي ضمان بأن كاتسوراغي سيفي بوعده؟ قد يتراجع “.

“حسنًا ، لدينا نصف اليسار تقريبًا. دعونا نسرع ​​وننجز هذا. ” ذهب كلانا إلى الجانب الآخر

“لقد غطيت ذلك ، بالطبع. لن يكون أمامه خيار سوى الوفاء بوعده “. مشيت نحو هوريكيتا ، وبعد مسح بصمات أصابعي بعناية من البطاقة ، وضعتها في يدها. لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله هذه الفتاة. كل ما يمكنها فعله الآن هو التحمل والالتزام بالصمت حتى نهاية الاختبار ، وكل ذلك مع العلم أن الفئة ج قد اكتشفت أنها كانت القائدة. هذه الفتاة لم تثق بأحد. حتى بعد أن علمت بسرقة بطاقة المفاتيح ، لم تبلغ زملائها في الفصل عنها. على الرغم من أنها فتحت قلبها لأيانوكوجي وحده ، إلا أنه كان وحيدًا أيضًا. إذا أخذنا في الحسبان عدم كفاءتها الحالية ، فإنها لم تكن أي تهديد. علاوة على ذلك ، إذا كانت تملك بطاقة المفاتيح ، فربما لم يتم تسريب خطأها إلى الفئة D  بعد. لقد فهمت طبيعتها إلى حد ما. كانت صبورة و عنيدة ، نوع الشخص الذي لا يستمع لآراء الآخرين. بعبارة أخرى ، مهما كان الشيء مؤلمًا ، فإنها ستتحمله بصمت.

لحماية هوية القائد بجدية ، كان من الضروري الاعتماد على الحلفاء الذين تثق بهم من أعماق قلبك. إذا فعلت ذلك ، يمكنك حماية البطاقة على مدار 24  ساعة في اليوم. ومع ذلك ، لم تصنع هوريكيتا صديقًا واحدًا.

“استخدم ذكائك لحماية نفسك.” ثم اختفينا بهدوء في الغابة المظلمة.

كانت حالتي سيئة من قبل ، لكن دفع نفسي بشدة جعل الأمور ميؤوسًا منها. لكني لم أستطع الانهيار هنا. كان هجومي سطحيًا ، ولم يكن كافيًا لإسقاطها.

6.10

6.7

 

اتصتل بي هوريكيتا وبدأت أسير معها.

انطلقت من الأرض الرطبة وطاردت إبوكي. كان الطقس مشكلة مزعجة. إذا ساءت الأمور ، فقد أعلق أو أتعرض لحادث. أيضًا ، حقيقة أن الشمس كانت تغرب في وقت أبكر مما كنت أتوقعه جعلت من الصعب المضي قدمًا بدون مصباح يدوي. ازدادت قوة الأمطار العابرة ، وبدأت الرياح تعوي بعنف أكثر.

“حالتك ساءت كثيرًا ، أليس كذلك؟” التفت إبوكي سان لنظر إلي. ومع ذلك ، سرعان ما عادت إلى العمل.

كان الطقس سلبياً في كل مكان ، ولا توجد نقاط مواتية على الإطلاق.

“حسنًا ، القول بأنه سيتعرض للانهيار سيكون مبالغة ، لكن أعتقد أن هناك خطرًا هناك.”

كان بإمكاني أن أرى أمتار قليلة فقط من الأمام بسبب هطول الأمطار. أيضًا ، إذا تجولت في أي من الطرق الجانبية ، فمن المحتمل أن أضيع. لحسن الحظ ، بقي زوجان من آثار الأقدام في الأرض الموحلة وجعلت من السهل علي اتباعها. توقفت آثار الأقدام فجأة. لا ، للوهلة الثانية ، لم يتوقفوا. استمروا في عمق الغابة.

“لم أكن … سوى فشلاً كاملاً ومطلقًا في هذا الاختبار.”

حقيقة أن آثار الأقدام أخذت منعطفًا حادًا فجأة تعني أنها لم تضيع ، بل أنها غامروا عمداً في عمق الغابة. عندما وجهت مصباحي نحو أعماق الغابة ، رأيت زوجين من آثار الأقدام تتعمق أكثر فأكثر. لم يكن هناك سبب لدخولهم عمدًا لمثل هذا المكان الخطير.

“أوه ، ولم يعد مسموحًا لك باستخدام الحمام بعد الآن. لم يكن يمزح. نحن لسنا على وشك السماح لصًا منحرفًا باستخدامه ” . لقد انهارت وحدتنا الطبقية تمامًا. “هيه. هل يمكنكم نقل الخيمة؟ ”

وللتأكد فقط ، حاولت تسليط الضوء على الطريق المؤدي إلى الشاطئ ، لكن لم تكن هناك آثار أقدام. كانت الأرض نظيفة. مسحت المطر المتساقط من الانفجارات ، واتبعت آثار الأقدام في عمق الغابة. بطبيعة الحال ، أصبحت رؤيتي أسوأ. كان مثل الليل قد هبط بالفعل. كان الجو زاحفًا ومظلمًا ، لكنني تقدمت إلى الأمام ، معتمداً فقط على آثار الأقدام.

“كان أيانوكوجي-كون وهوريكيتا-سان متوافقين منذ البداية ، أليس كذلك؟ كنت أحاول التفكير في السبب ذلك “.

واصلت التقدم نحو ثلاثين متراً. فجأة ، دخل ضوء ساطع إلى مجال رؤيتي. أطفأت المصباح على الفور وحبست أنفاسي. بالنظر في اتجاه الضوء ، رأيته يلمع مرة واحدة ، ثم مرتين أخريين. كشاف. كان الأمر كما لو كان شخص ما يرسل إشارة. هل كانت إيبوكي وهوريكيتا؟ لا ، لم يكن الأمر كذلك.

بكى ياموتشي قليلاً وهو يعرج في الداخل. على الرغم من أنه كان شخصًا مناسبًا للوظيفة ، إلا أنها كانت مهمة مروعة. أما بالنسبة لهوريكيتا ، فلم أتمكن من رؤيتها ، لذا خمنت أنها بدأت بالفعل في ارتداء ملابس السباحة. في غضون ذلك ، زاد عدد الأشخاص الذين ينتظرون الاستحمام بشكل تدريجي. وراء مجموعة كارويزاوا كانت ساكورا وخلفها إبوكي. ثم اصطفت فتاة أخرى خلفهم.

لم يكن يجب أن يكون لإيبوكي ولا هوريكيتا مصدر ضوء عليها. استدرت بهدوء في اتجاه الضوء واقتربت من المصدر. سمعت أصوات الناس ، كتمها المطر ، وأخفيت نفسي. بدت محادثتهم تافهة. وطالما لم يجدوني ، فإن فهم الموقف كان ثانويًا.

“بدون سؤال. ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أؤكد شيئا واحدا. نظرًا لأن الساعة ليست الثامنة بعد ، فلا ينبغي أن يكون لهذا أي تأثير على نداء الأسماء ، أليس كذلك؟ ”

سرعان ما ابتعد الضوء. لقد انتهى ، على ما يبدو. فقط للتأكد ، اقتربت بحذر.

“من الممكن … كان Ayanokouji-kun  في النار حتى وقت متأخر من الليلة الماضية … ” اشتدت شكوك الفتيات ، وأصبحت هدفهن التالي. بدأ المتشككون في الظهور من جانب الأولاد أيضًا. تظاهر آيك وياموتشي بالجهل. حتى لو بقيت صامتًا أو حاولت التوضيح ، فإن الوضع كان يتدهور. اخترت الصمت فقط. بغض النظر عن مدى شك الفتيات فيّ ، كان هيراتا يحمل الدليل ، ولن يجعلني الجاني. ومع ذلك ، على الرغم من معرفة الحقيقة ، من المؤكد أن الشك يشعر بالفزع.

بالقرب من شجرة كبيرة كانت هوريكيتا قد انهارت وفقدت الوعي. تم وضع بطاقة مفتاح على الأرض بالقرب من يدها. كان على جسدها المصاب آثار تربة محفورة. بعد فحص الموقف ، أكدت أن عددًا أكبر من الأشخاص قد اكتشفوا مكانة هوريكيتا كقائد . بعد أن التقطت بطاقة الدخول ، رفعت هوريكيتا بين ذراعي

“أنت مخطئ ”

أنقر لاظهار هذه الصورة

“أوه لا ، يبدو أنه من المستحيل استخدام غرفة الاستحمام .. .”

أطلقت هوريكيتا صوتًا صغيرًا. ببطء ولكن بثبات ، فتحت عيناها

“لقد كنت مريضًة حقًا ، لذلك كنت نائمًة بالفعل ، أليس كذلك؟” ”

“هل انت مستيقظة ؟” انا سألت.

ظهر رجل من الظل. كاتسوراغي ، من الفئة أ. لقد كان بالتأكيد من النوع الهادئ الذي يمكن الاعتماد عليه ، وهو عكس قائدنا تمامًا. تظاهرت بالهدوء ، لكن في ذهني لم أستطع إلا أن أذكر مرة أخرى بشاعة ريووين. فور بدء الاختبار ، أخبرني Ryuen  أنه سيقنع الفئة A  لمساعدتنا. يبدو أنه فعل ذلك. لكن كيف ؟ أخذ كاتسوراغي بطاقة هوريكيتا من ريووين ونظر إليها بعناية. لا يمكنك صنع مزيف أو أي شيء في هذه الجزيرة غير المأهولة.

“أينو … كوجي كون؟” بدت في حالة ذهول ، كما لو أنها لا تستطيع فهم الموقف.

حقيقة أن آثار الأقدام أخذت منعطفًا حادًا فجأة تعني أنها لم تضيع ، بل أنها غامروا عمداً في عمق الغابة. عندما وجهت مصباحي نحو أعماق الغابة ، رأيت زوجين من آثار الأقدام تتعمق أكثر فأكثر. لم يكن هناك سبب لدخولهم عمدًا لمثل هذا المكان الخطير.

“آخ … رأسي … يؤلمني …”

وقفت هوريكيتا فجأة ، لكن العبء كان كبيرًا جدًا. أغمضت عينيها من الألم.

“لديك حمى شديدة. لا تدفعي نفسك “.

“ماذا تقصدين بذلك؟”

“أرى … آي-إيبوكي-سان … لكن ، لماذا أنت هنا؟” حتى لو أخبرتها أن تنام ، فلن تستمع هوريكيتا ، طوال فترة إصابتها بالحمى حالتها تسوء. بدأت تفهم الوضع شيئًا فشيئًا.

“حالتك ساءت كثيرًا ، أليس كذلك؟” التفت إبوكي سان لنظر إلي. ومع ذلك ، سرعان ما عادت إلى العمل.

“كنت أعرف ذلك … سرقت إيبوكي سان بطاقتي.”

وميض من البرق الأبيض طقطقة في الهواء. سقط الرعد بعد ذلك مباشرة ، صوت هدير قادم من البحر. لم يرمش ريوين حتى . أخبرني بتفاصيل العقد بابتسامة مخيفة على وجهه. لم تكن التفاصيل معقدة حقًا ، لكنها لم تكن بسيطة أيضًا.

“أنا أرى.”

” عنوان البريد الإلكتروني لـ S-Sakura؟ رجل! أعتقد أنني يجب أن أفعل هذا الآن ،”  الفتى الذي عاش من أجل الحب قرر أن يموت من أجل الحب. هذا كان الحسم مذهلاً.

“لا يمكنني أن أكون أغبى من سودو كون والآخرين.” عاقبت نفسها وأغمضت عينيها ، وكأنها تندب موقفًا كانت فيه عاجزة.

“أيانوكوجي كون هو حقًا لص الملابس الداخلية ، أليس كذلك؟ إنه لا يقدم أي أعذار. لقد حدق في كارويزاوا سان بنظرات بذيئة من قبل ، أليس كذلك؟ ” سمعت صوت مشكوك فيه من جانب الفتيات. لم أستطع أن أتذكر أنني نظرت إلى كارويزاوا بطريقة بذيئة من قبل ، لكن في الوقت الحالي لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لتعديل ذاكرتي بسهولة.

“هذا ليس اختبارًا حيث يمكنك الاختباء لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم ، أليس كذلك؟ بغض النظر عما تفعلينه ، يمكنك أن تكوني منفتحًة للهجوم “. كنت أنوي الاستمرار ، لكن يبدو أن أي شيء آخر سيجعل هوريكيتا الحزينة أكثر اكتئابًا.

أطلقت هوريكيتا صوتًا صغيرًا. ببطء ولكن بثبات ، فتحت عيناها

“كان بإمكاني تجنب هذا إذا كنت أعرف كيفية الاعتماد على شخص ما … ”

كنت أعتبر الطلاب الذكور. هل كان هناك أي شخص يمكن أن يريحها بجانب هيراتا؟ كان يوكيمورا لامعًا ، لكن كان له نصيبه في الخلافات مع الفتيات. من يمكن أن يكون؟

لحماية هوية القائد بجدية ، كان من الضروري الاعتماد على الحلفاء الذين تثق بهم من أعماق قلبك. إذا فعلت ذلك ، يمكنك حماية البطاقة على مدار 24  ساعة في اليوم. ومع ذلك ، لم تصنع هوريكيتا صديقًا واحدًا.

“هذه المحادثة انتهت.” اضطررت إلى النهوض ، لذلك بدأت في دفع نفسي. اكتسحت إيبوكي-سان يدي بقدمها اليمنى برفق ، مما جعلني أسقط مرة أخرى. أمسكت إيبوكي-سان بشعري

ظلت تتمتم ، “أنا مثيرة للشفقة”  لنفسها بهدوء مرارًا وتكرارًا.

في الصباح. حاولت شد رقبتي وإبعاد وجهي لكني لم أستطع التحرك. كانت ذراع أحدهم تمسك بي بإحكام في مكانها.

“عندما كنت أفقد الوعي ، شعرت أنني أستطيع سماع صوت ريووين … هذا غريب ، اعتقدت أنه تقاعد بالفعل …  ”

“هذا هو الأسوأ … أنا بالفعل … في حدودي … ”

“كنت تفقدين الوعي. ربما كان حلما ؟ ”

قلت:  “نحن لا نتفق جيدًا حقًا ،”.

“إذا كان حلما ، فقد كان كابوسا … ”

“نعم ، لكن ليس لدينا أدلة كافية لإصدار حكم قوي. إذا ارتكبنا خطأ ، فلن نتعافى منه “. عندما حاولت إعادة البطاقة إليها ، أسقطتها عن طريق الخطأ. اصطدمت البطاقة بالأرض.

تساءلت عما إذا كانت قد سمعت حقًا صوت ريووين. حتى لو كانت نائمة أو فقدت وعيها ، فربما سمع دماغها شيئًا ما. لن يكون الأمر غريباً لو أنها التقطت صوت ريووين عندما فقدت الوعي.

“مرحبًا ، هيراتا! ماذا تفعل؟! ” صرخ آيك. لم يتضح ما إذا كان هيراتا قد سمعه أم لا. وضعت يدي بلطف على كتفه. بدا مندهشا ، لكنه استدار ببطء.

“أنا آسف… ” اعتذرت هوريكيتا ، بينما كنت أشعر بالضياع في التفكير.

“اني اتفهم. أوه ، شيء آخر. أود إعادة بطاقة المفاتيح هذه. ” أخذت بطاقة المفاتيح من جيبي وسلمتها.

“لماذا تعتذري لي؟”  انا سألت.

“لكن علينا أن نسأل ما إذا كان بإمكان Hirata-kun  الوثوق في Ayanokouji-kun . سيكون الأمر محرجًا وغير مريح فقط إذا أيدت شخصًا لا معنى له لـ Hirata-kun . الحقيقة هي أنه لا يوجد شيء أثق به فيه ، لكن ليس لدي نية لإدخال مشاعري الشخصية في الأمر. من خلال عملية الإقصاء ، استنتجت أنه أكثر الأولاد جدارة بالثقة في الفصل. أم هناك صبي آخر في صفنا هو الأفضل؟ إذا كان هناك ، أود أن تخبريني “. بعد أن انتهت هوريكيتا ، نظرت كارويزاوا إلى الأولاد كما لو كانت تقيمهم و تنهدت .

“لا أحد يمكنني أن أعتذر له سواك … ” حسنًا. هذا جعلني أفكر بشدة.

“هاهاهاها! أنت مغطاة بالطين يا هوريكيتا! مضحك جدا! ” ضحك ياموتشي وأشار إلى هوريكيتا مثل طفل صغير. هوريكيتا ، تقريبا كما لو أنها لم تكن قادرة على فهم الموقف ، لم تتحرك قليلا في حين. ثم وقفت ، وأمسكت بذراع ياموتشي ،

“إذا كنت تعتقدين أن الأمور سيئة ، فقومي بتكوين صداقات موثوقة. ابدأي من هناك أولاً “.

“آه لقد فهمت. نعم ، لقد تظاهرت فقط بالمساعدة أثناء الصيد من خلال أمتعتنا “.

“هذه نصيحة صعبة … لا أحد يريد أن يكون معي.” بدا الأمر وكأنها قد استسلمت للتعاسة. ربما كان هناك أثر ماسوشي فيها. انا ضحكت.

“اعتقدت أن الفتيات يتحملن الحرارة بشكل غير عادي. لذلك هذه هي الطريقة التي تمر بها من خلالها “. لم يضحوا بأي شيء منذ البداية. لقد قاموا ببساطة بشراء كل ما يحتاجون إليه.

“على الرغم من ذلك … ”

بكى ياموتشي قليلاً وهو يعرج في الداخل. على الرغم من أنه كان شخصًا مناسبًا للوظيفة ، إلا أنها كانت مهمة مروعة. أما بالنسبة لهوريكيتا ، فلم أتمكن من رؤيتها ، لذا خمنت أنها بدأت بالفعل في ارتداء ملابس السباحة. في غضون ذلك ، زاد عدد الأشخاص الذين ينتظرون الاستحمام بشكل تدريجي. وراء مجموعة كارويزاوا كانت ساكورا وخلفها إبوكي. ثم اصطفت فتاة أخرى خلفهم.

قلت “لا ، لا ، هذا ليس كل شيء”.

“لقد غطيت ذلك ، بالطبع. لن يكون أمامه خيار سوى الوفاء بوعده “. مشيت نحو هوريكيتا ، وبعد مسح بصمات أصابعي بعناية من البطاقة ، وضعتها في يدها. لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله هذه الفتاة. كل ما يمكنها فعله الآن هو التحمل والالتزام بالصمت حتى نهاية الاختبار ، وكل ذلك مع العلم أن الفئة ج قد اكتشفت أنها كانت القائدة. هذه الفتاة لم تثق بأحد. حتى بعد أن علمت بسرقة بطاقة المفاتيح ، لم تبلغ زملائها في الفصل عنها. على الرغم من أنها فتحت قلبها لأيانوكوجي وحده ، إلا أنه كان وحيدًا أيضًا. إذا أخذنا في الحسبان عدم كفاءتها الحالية ، فإنها لم تكن أي تهديد. علاوة على ذلك ، إذا كانت تملك بطاقة المفاتيح ، فربما لم يتم تسريب خطأها إلى الفئة D  بعد. لقد فهمت طبيعتها إلى حد ما. كانت صبورة و عنيدة ، نوع الشخص الذي لا يستمع لآراء الآخرين. بعبارة أخرى ، مهما كان الشيء مؤلمًا ، فإنها ستتحمله بصمت.

“مجرد أنك بدأت تبدو وكأنك بحاجة إلى حلفاء.”

“حسنا. هيراتا رجل متعدد المواهب. إنه يساعد عندما لا نستطيع جمع الرجال والفتيات معًا أثناء النزاع. ألا تعتقدين أنه يعمل بجد لجمع الطلاب معًا عندما لا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ”

“لا أحد سيقول ذلك … ”

“يا؟ يمكنك حقا التحرك بشكل مدهش. أنت تمارسين أو شيء من هذا القبيل؟ ”

في العادة ، كانت هوريكيتا تهينني ، لكن كلماتها الآن لها وزن مختلف. كانت تلوم نفسها ، أو لم تكن لتقول شيئًا كهذا. ومع ذلك ، لن يكون الأمر سهلاً. بدت عينا هوريكيتا المجوفتان وكأنهما تنظران من خلالي وليس إلي.

“”حسنا؟”

“كان يجب أن أفهم هذا منذ وقت طويل … ” لا يمكنك العيش بمفردك في العالم. تتكون المدرسة والمجتمع من عدد كبير من الناس.

في العادة ، كانت هوريكيتا تهينني ، لكن كلماتها الآن لها وزن مختلف. كانت تلوم نفسها ، أو لم تكن لتقول شيئًا كهذا. ومع ذلك ، لن يكون الأمر سهلاً. بدت عينا هوريكيتا المجوفتان وكأنهما تنظران من خلالي وليس إلي.

”لا تتحدثي. انت مريضة .”

هرعت نحو المنطقة خلف المرحاض المؤقت ورأيت هيراتا وبعض الآخرين. كانت إبوكي هناك أيضًا. بدت هوريكيتا جاهزًة للاتصال بإيبوكي ، لكنها ترددت عندما رأتها. كان تعبير Ibuki  حقيقيًا جدًا. لم تستطع إخفاء ارتباكها بشأن الحريق.

حاولت إقناعها بالتزام الصمت ، لكن هوريكيتا لم تتوقف. بالنسبة لهوريكيتا ، لم يكن هناك أي خيار سوى الاعتماد على نفسها. لم يكن لديها أي خيار آخر.

“لا بأس ، لم يتبق سوى القليل.”

“سأحاول الوصول إلى الفئة أ باستخدام قدراتي الخاصة. سوف أتعافى بالتأكيد من هذا الفشل …  “أمسكت هوريكيتا بهدوء كمي.

“هل هجرتك؟” سأل ياموتشي بابتسامة.

“أنا مستعد لأن أكون مكروهة من قبل أي شخص آخر …  كل هذا خطئي.”

“مالذي تخططين لفعله؟”

“وفقًا لنظام هذه المدرسة ، إذا قاتلت بمفردك ، فلن تصلي إلى الفصل أ. نحن بحاجة إلى التعاون مع زملائنا في الفصل. هذا لا مفر منه “. أغمضت هوريكيتا عينيها وكأنها تفتقر إلى القوة لإبقائهما مفتوحتين. قد تكون قبضتها ضعيفًا ، لكنني ما زلت أشعر بذلك.

“بالضبط. لقد أبقى هيراتا كون الجدير بالثقة فمه صامتًا بشأن ذلك “.

“لا يمكنني قبول ذلك. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، ما زلت … وحدي “.

“إذا كنت لا تستطيع القتال بمفردك ، فمن الأفضل أن تقاتل مع شريك. سوف

“آه ، اخرس بالفعل!  توقف عن الكلام. الآن ، لن تكون قادرًا على ذلك إقناع أي شخص “.  احتضنت هوريكيتا بشدة.

لم تستطع إبوكي سان التنفس ، وسقطت على ركبتيها في عذاب واضح. في الوقت نفسه ، وصلت قوتي الجسدية إلى حدودها ، وتشوه مجال رؤيتي. لم أستطع مطاردتها ، لذلك أبقيتها مثبتة.

“لا يمكنك تحمل كل مسؤولية. أنت لست بهذه القوة ، لسوء الحظ. ”

” ومع ذلك ، فإن معظمهم يميزون بين شخصيتهم العامة وكيف هم بالفعل من الداخل. أنت تفعل ذلك أيضًا. أنا لا أثق بأحد لأن النوايا الحسنة والنفاق وجهان لعملة واحدة “. شككت في أن كلماتها كانت تستهدف هيراتا فقط. بدا أنها تشير إلى كوشيدا أيضًا.

“إذن أنت تخبرني أن أستسلم؟ لدي حلم للوصول إلى الفئة أ ، وهو حلم ليعترف بي أخي “.

“إنها بالفعل الساعة السادسة تقريبًا ، هوريكيتا. قد تعتقدين أن هذا سيبدو قاسيًا ، لكن عليك التقاعد. ربما يكون جسمك في حدوده القصوى “. لقد وصلت إلى هذا الحد بالتظاهر بأنها بخير ، لكن لم يكن من الممكن لها الاستمرار.

“لم يقل أحد أنه عليك الاستسلام.” نظرت إلى هوريكيتا ، الذي تأوه بخفة على صدري.

أشارت كوشيدا إلى شيء غير متوقع إلى حد ما ، معتقدة أننا سنقبل فقط كلمتها. فيما يتعلق بهوريكيتا ، على الرغم من ذلك ، فقد رأيت ابتسامتها عدة مرات من قبل عندما تسخر من شخص ما ، لكن ابتسامتها لم تحوي أبدًا أي نوع من المودة.

“إذا كنت لا تستطيع القتال بمفردك ، فمن الأفضل أن تقاتل مع شريك. سوف

ياومتشي حاول تخصل منها بسرعة ، “هاه؟”  ثم  ألقت به هوريكيتا.

أمد يد العون لك “.

“بالضبط. لقد أبقى هيراتا كون الجدير بالثقة فمه صامتًا بشأن ذلك “.

“لماذا ا؟ أنت لست من النوع الذي قد يقول مثل هذه الأشياء … ”

“آه. أفترض بما أنني دخيل ، فليس هناك ما يمكنني فعله حيال ذلك ”

” حسنًا ، لماذا إذن؟ انا اتعجب.” بعد ذلك بوقت قصير ، استنفدت طاقتها ، وفقدت هوريكيتا وعيها مرة أخرى. كان علي أن أحملها دون أن يلاحظ أحد. سيكون من السهل أن تتقاعد ، لكنني لم أعرف أي زر على ساعة اليد مخصص لحالات الطوارئ. علاوة على ذلك ، إذا تم إرسال المروحية فجأة ، فإن الصوت سيتردد في المنطقة.

“لديك حمى شديدة. لا تدفعي نفسك “.

“حسنًا … هل اخترت المسار الخطأ؟ أوه لا ، أوه لا!  ”

” لا تلومي نفسك. أشك في أن هذا سيكون أي عزاء ، لكنني أعتقد

انتهى طريقي بمنحدر شديد . إذا اتخذت خطوة أخرى إلى الأمام ، فسأقع. حاولت تسليط الضوء في الأسفل لأرى ما يبدو على عمق عشرة أمتار. لسوء الحظ ، كنت أسير في الاتجاه الخاطئ. هل يجب أن أعود إلى المسار الأصلي؟

“ماذا عن المفاوضات؟ ما الذي تمت مناقشته؟ ما الذي نحصل عليه في المقابل؟ ”

حاولت تغيير الاتجاه ببطء ، حتى لا أثقل هوريكيتا ، لكن بعد ذلك تماما …

جثمت إبوكي سان ، وبدأت في الحفر في الأرض بكلتا يديه.

انهارت التربة التي تحتي وفقدت توازني. وحدي ، كان بإمكاني أن أقوم بتثبيت ساقي و أمسك الشجرة ، لكن لسوء الحظ ، كانت يداي مشغولة. لم أستطع تجنب السقوط. تقلبت في كرة حتى أتمكن من حماية هوريكيتا بينما كنا نتدهور على المنحدر. لعدة ثوان ، كان مثل الطيران. لا أتذكر بوضوح ما حدث بعد ذلك.

“إذن ، أين البطاقة؟”

على الأقل لم تصب هوريكيتا بطريقة ما. بحثت عن المنحدر ، لكن بالطريقة التي كانت عليها الأمور الآن ، لا يبدو أنني أستطيع الزحف مرة أخرى أثناء حمل هوريكيتا.

بغض النظر عن مدى سخونة جدالهم مع الفتيات ، لم يسعهم إلا أن يقتربوا منهن.

“حسنًا ، لقد أخطأت بالتأكيد.” ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب لقبول الهزيمة والموت. حملت هوريكيتا اللاوعية على ظهري ، وغامرت في الغابة المظلمة بمصباح يدوي واحد. هطل المطر علينا ، سلب مني بلا رحمة قوتي الجسدية. أكثر من أي شيء آخر ، لم تكن الحرارة المنبعثة من هوريكيتا طبيعية. إذا تعرضت للمطر لفترة أطول ، فسيصبح ذلك خطيرًا. ومع ذلك ، كنا في أعماق الغابة. لم تكن هناك كهوف أو ملاجئ من صنع الإنسان. لم يكن لدينا خيار سوى الاعتماد على قوة الطبيعة. لحسن الحظ ، كانت الأشجار خصبة ومتضخمة ، وقد تحافظ فروعها على أجسادنا جافة نسبيًا. نظرت في المنطقة ، و وجدت شجرة كبيرة بشكل ملحوظ ، تحركت تحتها مباشرة. بالطبع ، لم يمنع المطر تمامًا ، لكن الأوراق المتضخمة أوقفت هطول الكثير من الأمطار. وضعت هوريكيتا برفق. من المحتمل أن يتسخ قميصها ، لكن لدينا مشاكل أكبر الآن. جلست هناك ورأس هوريكيتا في حضني. لو كانت المنطقة فقط باردة… لكن درجة الحرارة كانت مرتفعة جدًا وساخنة ورطبة. ارتجفت هوريكيتا من حين لآخر ، كما لو كانت تحاول الالتفاف في كرة. في محاولة لتخفيف أعبائها ولو قليلاً ، وضعت هوريكيتا بالقرب من صدري. بعد مرور بعض الوقت ، استيقظت هوريكيتا ، وهو تنفث أنفاسًا ممزقة. لا تزال في حالة ذهول ، لم تكن هوريكيتا قادرًا على فهم وضعنا.

“هل لديك دقيقة واحدة؟” سألت إبوكي. كنت أعتقد أنني سأرتاح لبعض الوقت ، لكن أعتقد أن هذا لم يكن كذلك.

“لماذا انت؟ أنا…؟”

“هممم. لا أعتقد أنني أحب هذا السبب حقًا ، حتى لو كان صحيحًا “. حسنًا ، ربما لم تكن الجينات هي كل شيء. يمكن أن تتأثر السعادة أيضًا بالبيئة التي نشأ فيها الشخص.

لا يبدو أنها تتذكر ما حدث. شرحت التسلسل الكامل للأحداث. كانت لدي بعض الشكوك حول ما إذا كانت تفهم كل شيء.

“هيه ، أليس هذا شيئًا جيدًا ، رغم ذلك؟ أنت تحبينه ، ولا أحد ينافسك فيه ، أليس كذلك؟ مهلا ، هل ستعترفين له هنا؟ سوف أساعدك حتى!  ”

“أرى … أتذكر.”

“يجب أن تكون أكثر إلى اليسار. وإلا فإننا قريبون جدًا من الرجال “.

“ذلك جيد.”

وقفت هوريكيتا فجأة ، لكن العبء كان كبيرًا جدًا. أغمضت عينيها من الألم.

“أتذكر خطأي ، لذلك ربما يكون فظيعًا.” حسنًا ، إذا كانت قادرة على التخلص من النكات التي تستنكر الذات ، فربما يمكنني الاسترخاء.

يبدو أن بعض الفتيات يثقن بك وهذا الفتى هيراتا. أعتقد أن فرصة أن تكون شريرًا منخفضة “. ربما توصلت إلى هذا الاستنتاج بعد سماع المحادثة بين كارويزاوا وهوريكيتا.

“إنها بالفعل الساعة السادسة تقريبًا ، هوريكيتا. قد تعتقدين أن هذا سيبدو قاسيًا ، لكن عليك التقاعد. ربما يكون جسمك في حدوده القصوى “. لقد وصلت إلى هذا الحد بالتظاهر بأنها بخير ، لكن لم يكن من الممكن لها الاستمرار.

أخذتها من جيبي وسلمتها. قام Ryuen  بتسليط مصباح يدوي على البطاقة وأكد أن اسم “Horikita Suzune” محفور بوضوح عليها.

“لا يمكنني فعل ذلك. لا يمكننا تحمل خسارة ثلاثين نقطة بسببي … كنت أنا من واجه كارويزاوا سان والآخرين حول استخدام النقاط ، أليس كذلك؟ سيجعلني أبدو مثل الغبي …  ”

“أنت الوحيدة في الفصل التي لا تثق بهيراتا. ستصبح الحياة أفضل عندما تتوقف عن الاعتقاد بأن كل الناس وجهان “.

كانت عقوبة سوء الحالة البدنية شديدة. في النقاط وحدها ، كان الأمر أكثر مما استخدمته كارويزاوا بنفسها. غطت هوريكيتا عينيها بذراعها ، ربما لإخفاء دموعها.

“في الوقت الحالي ، لنبدأ بالمنطقة”.

“ليس هذا فقط … البطاقة المسروقة مني أيضًا. هل تفهم ماذا يعني ذلك؟

“ماذا دهاك؟ هل حدث شئ؟” سألت هوريكيتا.

“ستخسر الفئة D خمسين نقطة أخرى.” أعطت هوريكيتا إيماءة طفيفة. ستترك الفئة D  ببضع نقاط فقط.

“شيء مألوف؟ ما هذا؟”

“فقط دعني هنا و عد. إذا قمت بذلك ، سأكون الوحيدة الذي تغيب عن المكالمة بالاسم “.

“لا يمكنك تحمل كل مسؤولية. أنت لست بهذه القوة ، لسوء الحظ. ”

“مالذي تخططين لفعله؟”

“بطبيعة الحال. أحد الأولاد فعل ذلك بالتأكيد “. ولذا تقرر أن يعيش الرجال والفتيات منفصلين.

“بحلول صباح الغد ، سأحاول … أن أعود بنفسي ، بطريقة ما. إذا كان بإمكاني التعامل مع صحتي السيئة أثناء نداء الأسماء ، فسأفعل شيئًا بشأن التقاعد “. بهذه الطريقة ، سنخسر خمس نقاط.

“لا تقم بأي تحركات بمفردك. البحث في أزواج. كن حذرًا بشكل خاص.

“الأمور ليست بهذه السهولة. أنت تشعرين بالضعف حقًا الآن ، ومعلمنا ليس لطيفًا بما يكفي للسماح لك بالتصرف بطريقتك. سيكون من المستحيل عليك العودة إلى المخيم بمفردك “.

لقد فعلها ياموتشي. قام بتغطية شعر هوريكيتا الأسود الجميل بالطين. ثم ربت عليها ودهنها بكلتا يديه. حسنًا ، لم يكن بحاجة حقًا للذهاب إلى هذا الحد …

“ومع ذلك ، لا يوجد شيء آخر يمكنني القيام به … وهذا حتى يحصل الفصل D على بعض النقاط المتبقية “.

المعركة لن تحسم أبدا. ستستمر إلى الأبد.

إذا وضعنا حادثة بطاقة الدخول جانباً ، فقد نحتفظ ببعض النقاط لاستدعاء الأسماء والتقاعد. هذا بالتأكيد لم يكن عددًا صغيرًا.

“لقد كنت تحاولين بجد حتى الآن. سأقول لك الحقيقة كمكافأة. لقد سرقت البطاقة “. أدخلت إبوكي سان يدها في جيبها وأخرجت البطاقة ببطء. أظهرت لي الجانب المكتوب عليه اسمي.

“اذهب.”

“سأقوم بتصحيح هذا … كما لو أنه لم يحدث على الإطلاق.”

على الرغم من أن هوريكيتا كانت ضعيفة ، إلا أنني شعرت بإرادتها التي لا تقهر وراء كلماتها. كان بإمكانها تحمل أي عبء تضعه على نفسها ، ولكن لا يبدو أنها تتحمل إشراك الآخرين. نهضت وأرتحت رأسها على الشجرة. أرادت أن أتركها.

“ربما كانت الشخص الذي أشعل النار … ”

“حسنًا ، سأرحل. ولكن إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، فسوف يلومك زملاؤنا في الفصل “.

“لقد لاحظت الحريق ، والآن هي تتجول.”

“نعم. هذا هو القرار الصحيح. كل شيء كان مسؤوليتي “.

انحنت ساكورا إلى الأمام ، كما لو كانت تتجنب بشكل غير مباشر نظرة ياموتشي. يقال إن الفتيات حساسات لنظرة الذكور الفاسدة. في حالة ساكورا ، كان لديها الكثير من الخبرة في هذا الصدد ، لذلك كانت حساسة تجاهها بشكل خاص.

أشادت هوريكيتا بقراري البارد. كانت تخجل من نفسها لضعفها. مرتجفة وأجبرت نفسها على تحمل البرد. كان هذا هو نوع المشقة التي واجهها الأشخاص الانفراديون. كان الطقس لا يزال عاصفًا ، مع عدم وجود مؤشرات على توقف الأمطار والرياح.

“حدث هذا بسبب إهمالي. أدرك أنني ارتكبت خطأ. حسنا؟”

“هل يمكنك حقًا العودة بمفردك بحلول صباح الغد؟”

“دعونا لا نتقدم على أنفسنا … آسف ، لكنني سأعود إلى الخيمة.” استدارت هوريكيتا بعيدًا ، وهي تمسح شعرها جانبًا. كان تنفسها ضحلًا.

“نعم … سأكون بخير.”

“آه أوه… ” كان ياماوتشي ينوي أن يبدو لطيفًا عند التحدث إلى ساكورا ، لكن نظراته وموضوع المحادثة كان لهما دقة انفجار قنبلة.

”هوريكيتا. هل تعتقدين حقًا أن عدم التقاعد هو القرار الصحيح؟ ”  لا يسعني إلا طمس هذه الكلمات.

”لا تتحدثي. انت مريضة .”

“بالطبع افعل. التقاعد ليس خيارًا بالنسبة لي “. كانت حرة في ممارسة إرادتها التي لا تقهر بقدر ما تحب ، لكن هذا لا يعني شيئًا إذا خسرت في النهاية.

“شكرا لك ، هيراتا كون. ألست سعيدا ، كارويزاوا سان؟ ”

“مهلا. لماذا تعتقد أننا وضعنا في مثل هذه الزاوية؟ ”  انا سألت.

“على الرغم من ذلك … ”

“فشلت بسبب إهمالي. هذا كل شئ.”

“أنا أفهم ما تقصده ، لكن لا يوجد شيء يمكنني قوله حقًا عن ذلك. لا يمكننا استرجاع النقاط ، ولم يتبق الكثير من الأيام قبل انتهاء الاختبار. قلت:

“أنت مخطئة. أنت مخطئة تمامًا “. كافحت هوريكيتا سوزوني بأقصى ما تستطيع ، وحاولت الوصول إلى نهاية الاختبار دون ارتكاب أخطاء.

بالقرب من شجرة كبيرة كانت هوريكيتا قد انهارت وفقدت الوعي. تم وضع بطاقة مفتاح على الأرض بالقرب من يدها. كان على جسدها المصاب آثار تربة محفورة. بعد فحص الموقف ، أكدت أن عددًا أكبر من الأشخاص قد اكتشفوا مكانة هوريكيتا كقائد . بعد أن التقطت بطاقة الدخول ، رفعت هوريكيتا بين ذراعي

“انطلق … لأنني أفكر فيك كصديق لي ، يرجى الاستماع إلى طلبي …” بعد أن قالت هوريكيتا ذلك ، غطت فمها مندهشة.

“هذا ما أتحدث عنه.”

“سأقوم بتصحيح هذا … كما لو أنه لم يحدث على الإطلاق.”

“هوي كانجي ، لا يمكنني رؤية إبوكي في أي مكان.” كان ياموتشي قد لاحظ اختفاء إبوكي. لقد لاحظت أن إحدى الحقائب قد اختفت أيضًا.

“لا ، هذا اختيار خاطئ.”

لابد أن هوريكيتا كانت تفكر بشيء ما ، إذا حكمنا عليه من خلال كلماتها السريعة. ربما اعتقدت أنني كنت أحتفظ بمعلومات لم تكن لديها. أجبتها بابتسامة جريئة.

“لا بأس. أستطيع … بنفسي … آخ … ”

“أنت تنكر ذلك دائمًا ، لكنك تتماشى. أنت تمشي جنبًا إلى جنب معها الآن “.

وقفت هوريكيتا فجأة ، لكن العبء كان كبيرًا جدًا. أغمضت عينيها من الألم.

” هل يمكن أن يحدث هذا بسبب تعاملك الساذج مع إدارة الأزمات؟ ربما هناك دافع خفي لسرقة الملابس الداخلية لم نفهمه بعد “.

“اذهب من فضلك… ”

“اسمحوا لي أن قطع المطاردة “. قلت لإيبوكي سان ، بينما كنت أقف وأحدق في عينيها ،” أريدك أن تعيدي شيئًا أخذته مني.”

فقدت الوعي مرة أخرى. حملت هوريكيتا برفق بين ذراعي وغيرت موقفي لأجعلها أكثر راحة. وقفت ، نظرت إلى الظلمة اللامحدودة و تنهدت .

“آه! ” لم تعد ساكورا قادرة على تحمل هذا الاهتمام ، ركضت إلى الغابة. طاردتها كوشيدا ، وحكمت أنه من الخطر أن يذهب شخص ما إلى الغابة بمفرده.

“كان من الأسهل لو تقاعدت بإرادتك الحرة.”

“آه”. قالت كوشيدا:  “أعتقد أنني قد وجدت شيئًا مشتركًا بين أيانوكوجي كون وهوريكيتا سان”.

لا تبدو الأميرة العنيدة وكأنها ستلقي بالمنشفة. رائع . نعم ، اعتقدت أن الامر قد كان رائعا . كنتِ على حق تقريبا . لكن لسوء الحظ ، يا هوريكتا ، كُنتِ مخطئة بشأن شيء واحد . الآن ، فقط لهذه اللحظة ، سأخبركِ. لم أفكر فيك ابدا كحليفة لي. لم أهتم بك أبدا كزميلةُ صَفٍ. في هذا العالم ، الفوز هو كل شيء . لا تهمني الاساليب . لا يهمني ما يجب أن أضحي به . طالما أحقق الفوز في النهاية ، فهذا جيد . أنتِ. وهيراتا – لا ، كل الأشخاص الآخرين ليسوا أكثر من مجرد أدوات . كنتُ أحد الأسباب لما يحدث لكِ الأن . لذا , لا تلومي نفسك ، هوريكتا . لقد كُنتِ مفيدةً لي.

“حسنا. هيراتا رجل متعدد المواهب. إنه يساعد عندما لا نستطيع جمع الرجال والفتيات معًا أثناء النزاع. ألا تعتقدين أنه يعمل بجد لجمع الطلاب معًا عندما لا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ”

[ أحس بعظمتها أكثر من الأنمي لأنها جاءت في وقتها ]

“إذن ، هل تريدني أن أعمل معك؟”

 

كان لدى Ibuki-san  القراءة الصحيحة للوضع. لا شيء يمكن أن يجعل المدرسة بشكل قاطع تدرك هذا كما كان بالفعل. حتى لو كنت أنا الشخص الوحيد الذي أصيب ، يمكن لإيبوكي-سان أن تقول ما تحب للخروج منه. حتى لو اشتكيت ، سنعاقب كلانا. وكان للفئة D  نقاط لتخسرها.

أنقر لاظهار الصورة

“أعتقد أنني أثق بك ، على الأقل. أشك في أنك الجاني “. أجبت على إبوكي دون تردد. بدت مندهشة بعض الشيء ، أرادت التحقق من صحة ما قلته. عندما التقت أعيننا ، نظرت بعيدا.

مشيت في الطريق الموحل ، مشعًا مصباحي على الطريق. كان حذائي بالفعل مغطى بالطين ومليء بالماء. لكنني لم أهتم بذلك. أولاً ، كنت بحاجة إلى فهم الموقع. عندما نزلت من المنحدر ، كنت بلا شك قد ابتعدت أكثر عن معسكر قاعدة الفئة D . لكنني كنت متأكدًا من أنني إذا التفتت في الاتجاه الآخر ، فسيكون الشاطئ قريبًا. يمكنني الضغط والسير عبر الغابة لعدة أيام ، معتمداً على الخريطة الموجودة في رأسي.

بعد الاستقرار على مسار العمل ، أنشأ هيراتا مجموعات من خلال جعل المتطوعين يرفعون أيديهم. بالطبع لم أرفع يدي لكنه قرر أن أشارك كنسخة احتياطية. أعضاء المجموعة هم هوريكيتا ، وساكورا ، وياموتشي ، والمثير للدهشة كوشيدا. لا تزال الصحة الجسدية لهوريكيتا سيئة كما كانت دائمًا ، لكنها صمدت جيدًا. لم يكن الناس من حولها يدركون أنها كانت تشعر بالمرض.

“لقد كانت قريبة ، بعد كل شيء.” في النهاية ، وصلت إلى الشاطئ. كانت السفينة تطفو في الماء وكانت الأضواء مضاءة. استغرق الأمر بضع دقائق ، لكنني عدت إلى المكان الذي غادرته. انهارت هوريكيتا. ظلت فاقدة للوعي وأنا أحملها بين ذراعي. كان وجهها الجميل ملطخًا بالطين. بدأت أسير نحو الشاطئ ، بدلاً من معسكرنا الأساسي. بطريقة ما ، تمكنت من الوصول في الوقت المحدد. كانت الساعة حوالي السابعة مساءً فقط. كانت خيام المعلمين قد أزيلت لتجنب الرياح. صعدت المنحدر إلى الرصيف ووصلت إلى سطح السفينة. لاحظ أحد المعلمين و أسرع نحوي.

“نعم. أظن ذلك أيضا.” سيصاب الجميع بالذعر إذا علموا. كنت أرغب في تجنب ذلك على الأقل.

“أنت . ممنوع من الدخول إلى هنا. سوف يتم استبعادك “.

“لا بأس ، لم يتبق سوى القليل.”

“هذه حالة طارئة. لقد أصيبت بحمى شديدة وخسرت وعيها -أسرع. من فضلك دعها ترتاح على الفور “. بمجرد أن شرحت الموقف ، تخطى المعلم التعليمات وأخرج نقالة. وضعت هوريكيتا على الأرض.

بدت المتاعب وكأنها في متناول اليد حيث ارتفعت الستارة عن اليوم السادس من اختبارنا الخاص. كانت ملبدة بالغيوم في الخارج ، والسماء غائمة ورمادية. لا بد أنها أمطرت الليلة الماضية ، لأن البرك وبقع الطين كانت هنا وهناك على الأرض. بدا الأمر وكأن المطر سيبدأ بغزارة ، ربما في وقت مبكر من بعد الظهر.

“هل هي بخير مع التقاعد؟”

قالت كارويزاوا:  “لا توجد طريقة على الإطلاق يمكنني الوثوق بها في مثل هذا الوجود القاتم الفاسق “.

“بدون سؤال. ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أؤكد شيئا واحدا. نظرًا لأن الساعة ليست الثامنة بعد ، فلا ينبغي أن يكون لهذا أي تأثير على نداء الأسماء ، أليس كذلك؟ ”

“مالذي تخططين لفعله؟”

كانت الساعة 7:58 . كنت أقطعها عن قرب ، لكن يجب أن نكون بأمان. ومع ذلك ، كنت بحاجة للحصول على وعد المعلم.

“”حسنا؟”

“أنت محق بالتأكيد. إنه قريب جدا. ومع ذلك ، أنت بالخارج “.

“كذابة .”   أمسكت هوريكيتا في كذبة ، ومديت يدي لألمسها. شعور جبهتها ، كان من الواضح أنها مصابة بالحمى. حاولت هوريكيتا الهروب ، لكن تحركاتها كانت مملة.  تمكنت بسهولة من إيقافها.

“اني اتفهم. أوه ، شيء آخر. أود إعادة بطاقة المفاتيح هذه. ” أخذت بطاقة المفاتيح من جيبي وسلمتها.

“هاه؟ هيراتا ليس الجاني. ياله من شي غبي لتقوله. لماذا لا تقفز من على منحدر؟ ”

“حسنًا ، سأعود إلى الوراء.”

“بحق الجحيم؟ أنت فقط تعاملينا بشكل تعسفي مثل المجرمين.  ألم

لم أستطع البقاء لفترة أطول ، لذلك عدت إلى الشاطئ بينما كان المطر لا يزال يتساقط. بهذا ، ستخسر الفئة D  ثلاثين نقطة بسبب تقاعد هوريكيتا ، وخمس نقاط إضافية بسبب غيابي أثناء نداء الأسماء.

كأنه لون مختلف عما أتذكره “.

هوريكتا

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط