نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 13

النتائج volume 3 epilogue

النتائج volume 3 epilogue

الفصل السابع: يرتفع الستار

 

“لا داعي لأن تكوني متواضعًا ، هوريكيتا سان. فزنا لأن إجاباتك كانت صحيحة تمامًا “. بدا أن الشكوك تدور في رأس هوريكيتا. بدا أن نتائج الاختبار الغامضة منطقية للجميع باستثناءها.

7 أغسطس. لقد حان الوقت أخيرًا لانتهاء مهمتنا القصيرة في الجزيرة غير المأهولة. كانت نعمة الادخار البسيطة هي أننا لم نقضي وقتنا في القتال بقوة من أجل البقاء. على الأقل كان لدينا قدر معتدل من المرح؟ لم تكن هناك أي علامة على ماشيما-سينسي أو الآخرين ، حتى عندما انتهى الاختبار في الظهيرة.

بالتأكيد كان لدي شكوكي. كان صحيحًا أنني تميزت بسبب امتحان القبول ، لكن لا ينبغي أن يكون شيئًا يعرفه جميع المعلمين من الداخل. لكن مع ذلك ، كان تسلسل الأحداث غريبًا نوعًا ما. قالت شاباشيرا سنسي إن ذلك الرجل اتصل بالمدرسة مباشرة. كما هو متوقع ، كان هذا الشخص يخفي شيئًا ما.

“نحن الآن نحصي نتائج الاختبار. فضلا انتظر لحظة. لا تتردد في استخدام منطقة الراحة إذا كنت ترغب في ذلك ، أو تناول مشروبًا “.

“هذا صعب الشرح ، لكن السبب في جعلك تتقاعدين هو الجواب.”

بعد هذا الإعلان ، اجتمع الطلاب معًا واتجهوا نحو منطقة الراحة. تحت الخيام المؤقتة ، قاموا بإعداد الطاولات والكراسي لاستخدامنا ، حتى نشعر بالراحة. لم تكن هناك علامات على أن كوينجي أو هوريكيتا أو أي من الطلاب المتقاعدين كانوا ينتظرون على متن السفينة السياحية. نظر سودو ، دائمًا مع آيك وياموتشي ، إلى السفينة.

يبدو أن القواعد الإضافية قد وُضعت ليتم كسرها إذا تغيب شخص ما بسبب سوء الحالة الصحية أو الإصابة. أستطيع أن أتنبأ بإعداد قائد جديد. تمكنت من معرفة ذلك من خلال النظر في القواعد الأخرى. على سبيل المثال ، لم نتمكن من تغيير المعسكر الأساسي بدون مبرر مناسب بعد أن قررنا أولاً مكانه ، ولكن كانت هناك أسباب مناسبة. كنا قد احتلنا المنطقة الواقعة على ضفاف النهر ، لكن إذا كنا مهملين وتم أخذها من قبل فئة أخرى ، فسيكون ذلك بمثابة “تبرير مناسب”. لا يمكنك البقاء في القاعدة نفسها ، لذلك إذا لم يكن هناك نظام يمكنك من خلاله البحث عن معسكر قاعدة جديد ، سينهار كل شيء.

“أيانوكوجي. أنت على علاقة  جيدة مع هوريكيتا ، أليس كذلك؟ ما مدى قربكم  حقًا؟ ” بدلاً من أن يبدو غاضبًا أو مستاءً ، بدا سودو وكأنه يريد حقًا أن يعرف.

“أعلم أنك كنت تطارد سوزون. لقد كنا معًا من قبل ، كما تعلم ” . ريووين ، بعد أن أفرغ محتويات كوبه الورقي ، برفق سحقه وألقاه عند قدمي.

“لا يوجد شيء بيننا. نحن اصدقاء فقط.  لاأكثر ولا أقل.”

“انا اتعجب.” ربما كان التفسير الذي قدمته حتى الآن أقل أهمية بالنسبة لهوريكيتا.

“حتى هذا يجعلني أشعر بالغيرة ، رغم ذلك. ما زلت لست صديقها ” . بدا سودو محبطًا بعض الشيء.

“ماذا؟ أريد فقط الاسترخاء في غرفتي ، إن أمكن “.

“لكن ألم تعترف هوريكيتا بك قليلاً هذه المرة؟” لم يسبب أي مشكلة. بدلاً من ذلك ، كان يتصرف من أجل الفصل من خلال محاولة إنقاذ هوريكيتا وأخذ زمام المبادرة للصيد.

“ربما كان هذا هو عيب الفئة أ.” كانت نقاطهم الإجمالية في الاختبار عالية ، ولم يتلقوا تقييمًا سلبيًا بسبب السلوك في الفصل مثل الفصل D . ومع ذلك ، تم تقسيم فصلهم داخليًا. بعبارة أخرى ، كان هناك سبب لذلك لم يستطع كاتسوراغي الاعتماد على أشخاص آخرين.

“آمل ذلك بالتأكيد. ما زالت لم تتصل بي باسمي الأول ، بعد كل شيء “.

“لا تقلقي بشأن ذلك.” قبلت هوريكيتا أن تُنادى باسمها الأول بشكل طبيعي. كان هذا غير متوقع.

“عمل جيد ، كلاكما. شكرا لك على كل ما فعلته هذا الاسبوع. لقد أنقذتنا حقًا “. ظهر هيراتا بكلمات الامتنان. سلمني أحد فنجانين ورقيين كان بحوزته. الكأس يبرد راحتي. سلم الآخر إلى سودو.

“إذن ، هل جعلتني …؟”

“يجب أن أشكرك. لقد غطيت علي . أيضًا ، لقد غطيت تأخري في نداء الأسماء ، وحقيقة أن هوريكيتا تقاعدت “.

“انتظر ، اكتشف هويات جميع القادة … إذن ليس فقط الفئة D  ، ولكن أيضًا قادة الفئتين B و A؟ لكن هذا غريب. كنا بعيدين عن الخسارة. انتهى بنا الأمر بالحصول على المركز الأول بهامش واسع. كيف تنوي شرح ذلك؟ ”

“لم أستطع أن ألومك عندما سمعت السبب. إلى جانب ذلك ، قدمت لنا هوريكيتا سان بعض المعلومات المهمة حقًا “.

“أيانوكوجي. أنت على علاقة  جيدة مع هوريكيتا ، أليس كذلك؟ ما مدى قربكم  حقًا؟ ” بدلاً من أن يبدو غاضبًا أو مستاءً ، بدا سودو وكأنه يريد حقًا أن يعرف.

“هل تصدق ما قالته؟”

الفصل السابع: يرتفع الستار

“إنها ليست من النوع الذي يتحدث بشكل غير مسؤول. لهذا السبب تتعايش معها ، أليس كذلك؟ ” هذا الرجل سوف يحمي حليفًا حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة بسمعته النقية.

إذن يتم ضرب الفئة D  بعقوبة، وسنخسر 100  نقطة. بدا صوت ماشيما سينسي من خلال مكبر الصوت.

“سأكون كاذبًا إذا قلت أنه لا يوجد أي خطر ، ولكن كان علي أن أساعد هوريكيتا-

إذا كنت سألخص هذا الاختبار ، فسأقول أن الخطأ الأول من الفئة أ استمر حتى النهاية. لم يعملوا بشكل جيد بسبب الصدع الداخلي. مرت الفئة B  بالاختبار باستراتيجية موجهة نحو الدفاع بدقة ، والتي لم تضر ولا تنفع. كان خطأهم الوحيد أنه ، نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الطيبين في الفئة ب ، فقد سمحوا لـ Kaneda  بالبقاء ، وكانوا يصدقونه. لا أعرف كيف حصل Kaneda  على الدليل ، لكنه حصل على شيء ، وربما أخبر Ryuuen . إذا نظرت إلى حقيقة أن الفئة أ لم تحصل على أي نقاط ، فقد تعتقد أن السبب هو عدم حصولهم على أي دليل مادي. ثم كانت هناك فئة ج. كنا قادرين على تجنب الضرر لأنني تم تعييني كقائد. بالإضافة إلى إرسال الأشخاص كجواسيس لمعرفة هويات القادة الآخرين ، فقد استفادت الفئة C من نوع من المفاوضات مع الفئة A . قد يكون Ryuen عدونا الأول.

سان “.

“من أنت؟ والأهم من ذلك ، أين سوزون؟ لقد حلمت بالضغط على مؤخرتها “.

أضاف هيراتا بهدوء ، “هذا صديق.” يبدو أنه كان هناك إغماء أثر الابتسامة التي رأيتها بالأمس. مال سودو في رأسه في ارتباك ، وكأنه غير قادر على فهم ما نتحدث عنه.

“ت- هذا صحيح. ماذا حدث يا هيراتا ؟! أنا لا أفهم على الإطلاق!  ” سألت كارويزاوا. قبل أن يتمكن هيراتا من الإجابة ، يجب حل شيء ما.

“انتظر ، ماذا قلت؟ ما الذي تتحدث عنه؟”

“ولكن ما فائدة الذهاب إلى الكهف إذا لم يكن لديك بطاقة مفاتيح؟”

“أعتقد أنك ستفهم قريبًا جدًا. على أي حال ، الفئة C  غريبة حقًا … إنها على مستوى آخر. ”

“بشكل عام ، تتجنب الاتصال بالعين إذا كان لديك ضمير مذنب. ومع ذلك ، كان الأمر عكس ذلك بالنسبة لها. أعتقد أنها قامت بالاتصال بالعين لتجعل الشخص يعتقد أن الكذبة كانت الحقيقة. ربما لم تلاحظ ذلك بنفسها “. حتى عندما كنا نتحدث عن سرقة الملابس الداخلية ، نظرت في عيني مباشرة.

نظرًا لأن معظم طلاب الفصل C  قد تقاعدوا في اليوم الثاني من الاختبار ، لم يكن هناك أي شخص هنا. لم أر أي علامة لإيبوكي في أي مكان على الشاطئ الرملي ، كما لو أنها تقاعدت أيضًا. رأيت مشهدًا غريبًا نوعًا ما: ريووين وحده ، الطالب الوحيد المتبقي من الفصل ج.

“لم يكن الأمر كذلك. إذا بقيت المناقشة داخل الفئة C  فقط ، فلم يكن هناك أي حاجة لها لالتقاط صورة بالكاميرا أو سرقة البطاقة “. بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أنه كان هناك أشخاص متورطون لا يثقون بكلمات إيبوكي وحدها ؛ كانوا يريدون أدلة موثوقة.

“لماذا هو…؟ إذن لم يتقاعد ريوين كون؟ ”

“في المرة القادمة التي تقول فيها شيئًا غبيًا ، سأقتلك ،” قال سودو.

بينما حاولت أنا و هيراتا معرفة الموقف ، استدار ريوين نحونا ، كما لو أنه لاحظ نظراتنا. اقترب ببطء ، كما لو كان يفكر في شيء ما. بدأ التوتر في الارتفاع.

“هل تعتقدين أن القائد كان سيتباهى بالبطاقة أمام الناس بلا مبالاة؟” كان يجب أن تعرف هوريكيتا كم كان ذلك غباءً بشكل لا يصدق ، على وجه التحديد لأنها عُينت كقائدة.

“أوه ، أيها المتملقون. ماذا حدث لسوزوني؟ ”  قال ريووين وهو يقترب ، في يده كوب ورقي ، متجاهلاً تمامًا وجود هيراتا.

“أنا لا أحب هذا. لقد استخدمتني بالكامل ، مثل البيدق “.

بعد أن سمع Sudou  اسم “Suzune” عبر شفتي Ryuen ، انتفخت الأوردة في رأسه ، وأطلق على Ryuen  وهجًا.

 

“أعلم أنك كنت تطارد سوزون. لقد كنا معًا من قبل ، كما تعلم ” . ريووين ، بعد أن أفرغ محتويات كوبه الورقي ، برفق سحقه وألقاه عند قدمي.

“انتظر. Ayanokouji-kun ، ماذا فعلت ” نادتني هوريكيتا وسط كل الفرح والارتباك.

“ارمي هذا بعيدًا من أجلي.”

“عمل جيد ، كلاكما. شكرا لك على كل ما فعلته هذا الاسبوع. لقد أنقذتنا حقًا “. ظهر هيراتا بكلمات الامتنان. سلمني أحد فنجانين ورقيين كان بحوزته. الكأس يبرد راحتي. سلم الآخر إلى سودو.

داس سودو على الكوب الورقي وركله بأقصى ما يستطيع.

“لماذا هو…؟ إذن لم يتقاعد ريوين كون؟ ”

“ياله من شي غبي لتقوله. هاه؟ التقط القمامة الخاصة بك ، أيها الأحمق “.

 

“لكن التقاط القمامة يبدو وكأنه مهمة مثالية لجامعي القمامة.”

“طار إيكاروس من البرج حيث تم سجنه من أجل الحصول على حريته. ومع ذلك ، لم يتحقق ذلك من خلال قدرات شخص واحد فقط. كان ذلك لأن والده ، دايدالوس ، بنى أجنحة وأمره بالطيران. لم يطير بسبب نواياه. ألا تعتقد أن هذا يبدو تمامًا مثل مأزقك الحالي؟ ”

لم يُظهر Ryuen  أي علامات تدل على اهتمامه ، على عكس Sudou ، الذي بدا جاهزًا لتفجير رأسه.

[ كل ما أقرأ أكثر اصبح خائفا أكثر من الموسم الثاني . لأن الرواية أفضل بمراحل من الأنمي ]

“اهدأ يا سودو. هنا ، سأرميها بعيدًا “.

“بلى. لا أستطيع أن أنكر ذلك. لن أتفاجأ إذا لم ترغبي أبدًا في التحدث إلي مرة أخرى “. كنت على علم بما فعلته.

بينما حمل هيراتا الكأس على عجل ، نقر سودو على لسانه وركل الرمال. نظر ريووين بعيدًا ، كما لو كنا مملين. كان جذعه قد اتسخ ، وسرواله وقميصه مغطى بالقذارة. كانت حالة لا يمكن تصورها بالنسبة له ، لأنه كان يتأوه من مدى كرهه للعمل الشاق.

“ماذا تعني نتائج الاختبارات هذه؟ ما الذي بحدث بحق الجحيم ؟”

“اعتقدت أنك تقاعدت ، ريوين كون.”

تم قصفها بأسئلة من الفتيان والفتيات على حد سواء. شبكت يديّ وصليت من أجل سلامتها بينما كنت أعود. يا للعجب ، أنا متأكد من أنني سعيد كيف انتهت الأمور. احتل فصلنا المرتبة الأولى واكتسبت هوريكيتا شعبية. بالنظر إلى اتزانها الطبيعي ، من المحتمل أنها ستجتازها على ما يرام. كنت أرغب في تجنب الوقوع في فخ الفرحة ، لذلك ذهبت إلى غرفتي لأرتاح. عندما غادرت ، واجهت ذلك الشينيغامي مرة أخرى.

“من أنت؟ والأهم من ذلك ، أين سوزون؟ لقد حلمت بالضغط على مؤخرتها “.

“لا أفهم تمامًا … ألم يثق ريوين كون بإيبوكي سان؟”

كانت تلك هي المرة الثانية التي يقول فيها “سوزون”. إلى جانب لغته الفظة ، كان الأمر أكثر من اللازم. اقترب Sudou  من Ryuen  ، وأمسكه من طوقه.

هذا هو. ياهو! لقد فعلناها! في وجهك! ” عندما صرخ سودو فرحًا ، اجتمع جميع طلاب الفصل D  معًا.

“ماذا تفعل؟” لم تظهر على ريووين أي علامات على الانفعالات. قابل وهج سودو الشديد بسهولة.

 

“في المرة القادمة التي تقول فيها شيئًا غبيًا ، سأقتلك ،” قال سودو.

” كان هذا على الأرجح نية إيبوكي منذ البداية. ومع ذلك ، واجهت مشكلة غير متوقعة “. كان هذا هو المحفز الذي أدى إلى التحقق من قائد الفئة ج.

“هاه؟ ماذا معك؟ تجعلك تشعر بالإثارة بنفسك ، أليس كذلك؟ ”

“أوه ، أيها المتملقون. ماذا حدث لسوزوني؟ ”  قال ريووين وهو يقترب ، في يده كوب ورقي ، متجاهلاً تمامًا وجود هيراتا.

كانت قبضتيه على وشك الطيران ، لذا قفز هيراتا وسحب سودو بعيدًا عن ريووين.

“انا اتعجب.” ربما كان التفسير الذي قدمته حتى الآن أقل أهمية بالنسبة لهوريكيتا.

“هوريكيتا سان تقاعدت أمس. هي ليست هنا.”

كانت تلك هي المرة الثانية التي يقول فيها “سوزون”. إلى جانب لغته الفظة ، كان الأمر أكثر من اللازم. اقترب Sudou  من Ryuen  ، وأمسكه من طوقه.

“متقاعدة ؟ سوزون؟ لا تبدو مثل هذا النوع من الفتيات “.

“أنا آسفة.” قالها كارويزاوا بصراحة إلى حد ما ، لكن بصدق.

“هذا؟” بعد ذلك فقط ، سمعنا نقرة مكبر الصوت قيد التشغيل. ظهر ماشيما سنسي على الشاطئ. حاول طلاب السنة الأولى على عجل تشكيل خط ، لكن ماشيما-سينسي لوح لهم بالتوقف.

“لهذا السبب استبعدت الفئة A  في تلك المرحلة ، ووجهت انتباهي نحو الفئة C. كان من السهل فهم Katsuragi  ، ولكن مع Ryuen  ، كان هناك العديد من المتغيرات غير المعروفة. لأقول لك الحقيقة ، لقد كان يجمع معلومات أكثر مني. لقد اكتشف هويات جميع القادة “.

“لا بأس. لا نمانع إذا كنت تريد الاستمرار في الاسترخاء. انتهى الاختبار بالفعل. لقد دخلنا الآن جزء العطلة الصيفية من الرحلة ، لذلك لا بأس إذا خففت “. على الرغم من أنه قال ذلك ، كانت التوترات تتصاعد بشكل طبيعي للطلاب. لقد توقفوا جميعًا عن الثرثرة في لحظة.

“هذا صعب الشرح ، لكن السبب في جعلك تتقاعدين هو الجواب.”

“خلال الأسبوع الماضي ، راقبنا نحن المعلمين عن كثب جهودك في هذا الاختبار الخاص. كان هناك بعض الطلاب الذين قبلوا التحدي بصدق وجهاً لوجه. كان هناك من ابتكر خططًا للتعامل مع الاختبار. لقد حدثت أشياء كثيرة ، لكن نتائج الاختبار كانت رائعة بشكل عام. عمل جيد.” بدا الطلاب مرتاحين لتلقي مثل هذا الثناء المباشر من ماشيما سينسي. يبدو أن الجميع بدأ أخيرًا في الاعتقاد بأن اختبار الأسبوع الواحد قد انتهى حقًا.

“لا تقلقي بشأن ذلك.” قبلت هوريكيتا أن تُنادى باسمها الأول بشكل طبيعي. كان هذا غير متوقع.

“حسنًا ، للوصول مباشرة إلى هذه النقطة. أود الإعلان عن نتائج الاختبار الخاص “. ربما لم يكن هناك شخص واحد ، ولا حتى مدرس الصف الخاص بنا ، الذي رأى نتائج الاختبارات هذه. لن نقبل أي أسئلة بخصوص النتائج ، لا استثناءات. نود منك قبول النتائج التي حصلت عليها وتحليلها واستخدامها لمساعدتك في الاختبار التالي. هو كما هو. لا تبللوا أنفسكم بهذه النتائج. يجب أن تقبل الواقع ، هل فهمتم ؟ ”

بعد هذا الإعلان ، اجتمع الطلاب معًا واتجهوا نحو منطقة الراحة. تحت الخيام المؤقتة ، قاموا بإعداد الطاولات والكراسي لاستخدامنا ، حتى نشعر بالراحة. لم تكن هناك علامات على أن كوينجي أو هوريكيتا أو أي من الطلاب المتقاعدين كانوا ينتظرون على متن السفينة السياحية. نظر سودو ، دائمًا مع آيك وياموتشي ، إلى السفينة.

“هذا ما يجب أن نقوله لكم أيها الناس من الفئة سي. لقد استهلكت كل نقاطك ، أليس كذلك؟ لا تجعلنا نضحك ” . سخر سودو من السلوك المتهور للفئة ج.

 

“لدينا 125  نقطة متبقية. أعتقد أننا سنكون بخير ، “هيراتا قال ذلك بفخر ، ربما كان منزعجًا من استفزاز ريووين. استجاب ريووين بإيماءة بدت وكأنه يتقيأ.

ألا توافقين؟ ” اقتربت كارويزاوا من هوريكيتا.

“ها. أنا أشعر بالغيرة من حمق اليرقات الصغيرة. كيف يمكنك أن تكون راضيًا عن هذا القدر من النقاط …  ”

“لماذا تطرحين ذلك؟”  انا سألت.

“لا يهم حقًا ما تقوله ؛ الفئة C  ستبقى عند نقطة الصفر “.

“انتظر دقيقة. أنا؟ … قلت إنني اكتشفت هويات القادة؟ لكني تقاعدت”

“هيه هيه. لا تتسرع. من المؤكد أننا استخدمنا 300 نقطة. ومع ذلك ، هل نسيت القواعد الإضافية لهذا الاختبار؟ ”

“هوريكيتا سان ، عندما لاحظت أن إيبوكي سان هو الجاني ، حاولت الهرب لأنك استجوبتها ، أليس كذلك؟ لهذا السبب انتهى بك الأمر إلى الانهيار والمرض …  ”

“إذن ستكشف عن قائد الفصل؟”

” … جاءت في المركز الأول برصيد 225 نقطة. بهذا ينتهي الإعلان “. ربما كان جميع الطلاب في الفصل D ، باستثناء Hirata ، مرتبكين أكثر من أي شخص آخر. حتى هيراتا ، الذي كان الوحيد الذي يعرف ، كان لا يزال غير قادر على تصديق ذلك. ارتدى ابتسامة غزيرة.

“هذا صحيح. لقد كتبته على الورق ، أليس كذلك؟ اسم قائد الفئة د “. حاولت أنا وهيراتا عدم إظهار أي عاطفة ، لكن بدت الصدمة على سودو.

“نحن الآن نحصي نتائج الاختبار. فضلا انتظر لحظة. لا تتردد في استخدام منطقة الراحة إذا كنت ترغب في ذلك ، أو تناول مشروبًا “.

“أيضًا ، هؤلاء الرجال في A  و B  كتبوا نفس الشيء أيضًا. هل تعرف ماذا يعني هذا؟” قال ريووين.

“ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا تقاعد القائد بسبب المرض ؟”

“انتظر دقيقة. ما الذي تتحدث عنه ، هاه ؟! أنا – إذا كنت تقول الحقيقة ، إذن …  ”

“متقاعدة ؟ سوزون؟ لا تبدو مثل هذا النوع من الفتيات “.

إذن يتم ضرب الفئة D  بعقوبة، وسنخسر 100  نقطة. بدا صوت ماشيما سينسي من خلال مكبر الصوت.

“لهذا السبب على الرغم من أن الفئة ج كانت تعلم أنك القائد ، فقد تجنبنا العقوبات.”

“الآن ، سوف نعلن الترتيب. أدنى فئة هي “الفئة ج ، مع صفر من النقاط”.

“مرحبا سيداتي و سادتي. كيف كان أسبوعكم في الجزيرة المهجورة؟ ” Kouenj ، على سطح السفينة ومعه مشروب في متناول اليد ، رحب بالفئة D.

“بوا ها ها ها! ، تحقق من ذلك! يا رفاق ليس لديك أي نقطة بعد الكل!” عندما سمع سودو النتائج ، أمسك بطنه في السخرية .

“لكن التقاط القمامة يبدو وكأنه مهمة مثالية لجامعي القمامة.”

“صفر؟” يبدو أن ريووين لم يفهم الموقف. واصل ماشيما سينسي التصريحات بشكل واقعي.

“لا أستطيع أن أفهم.”

“في المركز الثالث الفئة أ برصيد 120  نقطة. تأتي في المركز الثاني من الفئة ب ، برصيد 140  نقطة “. اندلعت فوضى. لم يتوقع أحد الترتيب أو النقطة

“آمل ذلك بالتأكيد. ما زالت لم تتصل بي باسمي الأول ، بعد كل شيء “.

المجاميع.

“إذن ستكشف عن قائد الفصل؟”

“وبعد ذلك ، الفئة د …”

تقاعدت هوريكيتا سوزوني وتم تعييني مكانها. بالطبع ، هذا يعني أنني كنت القائد الذي كان من المفترض أن يخمنوه في نهاية الاختبار. يمكن أن يكون هناك واحد فقط.

للحظة ، تشددت حركات ماشيما سينسي. ومع ذلك ، سرعان ما استأنفت الحديث.

“بلى. لا أستطيع أن أنكر ذلك. لن أتفاجأ إذا لم ترغبي أبدًا في التحدث إلي مرة أخرى “. كنت على علم بما فعلته.

” … جاءت في المركز الأول برصيد 225 نقطة. بهذا ينتهي الإعلان “. ربما كان جميع الطلاب في الفصل D ، باستثناء Hirata ، مرتبكين أكثر من أي شخص آخر. حتى هيراتا ، الذي كان الوحيد الذي يعرف ، كان لا يزال غير قادر على تصديق ذلك. ارتدى ابتسامة غزيرة.

“لا ، كنت متأكدًا بنسبة مائة بالمائة تقريبًا أن ريووين لا يزال على الجزيرة.” لقد اكتشفت ذلك عندما رأيت إبوكي تخفي جهاز إرسال واستقبال لاسلكي في الأرض. لقد استخدمها إيبوكي للبقاء على اتصال مع ريووين. يجب ألا يكون الطلاب المتقاعدون قادرين على استخدام جهاز الإرسال والاستقبال. بمعنى آخر ، تُرك شخص ما على الجزيرة لتتواصل معه. كان يضع جهاز الإرسال والاستقبال عرضًا فوق طاولة أثناء الاستمتاع بإجازته. لا أحد آخر كان يتحكم فيه ، فقط هو. كان خطأه أنه لا يثق بأحد.

“ما معنى هذا يا كاتسوراغي ؟! ” ترددت الأصوات التي تقول مثل هذه الأشياء من أحد طرفي منطقة الراحة إلى الطرف الآخر. دار طلاب الفئة أ حول كاتسوراغي.

“أعلم أنك كنت تطارد سوزون. لقد كنا معًا من قبل ، كما تعلم ” . ريووين ، بعد أن أفرغ محتويات كوبه الورقي ، برفق سحقه وألقاه عند قدمي.

“شيء غريب … ماذا يعني هذا؟”

ومع ذلك ، نظرًا لكونها اللاعب الرئيسي في فوزنا ، فقد أصبحت الآن محاطة بعدد كبير من زملائها في الفصل.

هذا هو. ياهو! لقد فعلناها! في وجهك! ” عندما صرخ سودو فرحًا ، اجتمع جميع طلاب الفصل D  معًا.

“هل لي بكلمة معك؟”

“هوي ، ما الذي يحدث ؟! مهلا ، يا !!  ” سأل آيكي ، المليء بالحماسة والارتباك ، هيراتا عن تفسير.

“لكن انتظر. سرقت إيبوكي سان بطاقتي ، ولكن ماذا لو قمت بحمايتها تمامًا؟ ” تتذكر هوريكيتا يوم وقوع الحادث.

“سأشرح كل شيء. حسنًا ، ريوين كون ، إذا سمحت لنا “. بهذه الكلمات الأخيرة ، سار هيراتا نحو القارب جنبًا إلى جنب مع آيك وسودو. رفع سودو إصبعه الأوسط بينما كان يخرج لسانه. لم يستطع ريوين فعل أي شيء سوى المشاهدة في صمت. انتهى الامتحان وتشتت طلاب السنة الأولى. كانت السفينة ستغادر في غضون ساعتين ، وعلى الرغم من أننا كنا أحرارًا في اللعب في البحر ، إلا أننا كنا أيضًا أحرارًا في الصعود إلى السفينة. سرت على متنها.

المجاميع.

“مرحبا سيداتي و سادتي. كيف كان أسبوعكم في الجزيرة المهجورة؟ ” Kouenj ، على سطح السفينة ومعه مشروب في متناول اليد ، رحب بالفئة D.

ومع ذلك ، نظرًا لكونها اللاعب الرئيسي في فوزنا ، فقد أصبحت الآن محاطة بعدد كبير من زملائها في الفصل.

“أيها الوغد ، كوينجي!  خسرنا ثلاثين نقطة بسببك. أنت تعرف ما أتحدث عنه ، أليس كذلك؟ ”

بالطبع ، لم أرغب في التحدث إلى هوريكيتا عن مشاكلي الشخصية. لم أشارك إلا بسبب التزام قطعته مع شاباشيرا سنسي.

“اهدأ أيها الولد الصغير آيك. كنت في حالة صحية سيئة ، وكنت أستريح. لم يكن لدي بديلا اخر.”

إذن يتم ضرب الفئة D  بعقوبة، وسنخسر 100  نقطة. بدا صوت ماشيما سينسي من خلال مكبر الصوت.

بدت بشرته ناعمة و لامعة ، لذلك كان من السهل معرفة أنه قضى الأسبوع في التسمير. أيضًا ، جعلته صحته المثالية بشكل واضح يبدو غير موثوق به. بينما توحد الرجال للصراخ في Kouenji  كواحد ، ظهرت هوريكيتا. كانت لا تزال شاحبة ، ولم تكن بصحة جيدة بعد. لاحظ الطلاب وجودها وتجمعوا حولها بشكل طبيعي.

“ماذا تفعل؟” لم تظهر على ريووين أي علامات على الانفعالات. قابل وهج سودو الشديد بسهولة.

” سوزوني . هل تشعرين بالتحسن الآن؟” تعثر سودو في كلماته قليلاً ، لكنه اقترب من هوريكيتا و دعاها باسمها الأول .

“بلى. لا أستطيع أن أنكر ذلك. لن أتفاجأ إذا لم ترغبي أبدًا في التحدث إلي مرة أخرى “. كنت على علم بما فعلته.

“انا لست سيئا جدا. لا أستطيع أن أقول أنني عدت إلى الصحة الكاملة. أكثر من أي شيء آخر ، كان التقاعد خطأ فادحًا من جانبي “.

“هذا … القائد سيكون غائبًا. لذلك ستختفي حقوق الحيازة الحصرية …  ”

“لا تقلقي بشأن ذلك.” قبلت هوريكيتا أن تُنادى باسمها الأول بشكل طبيعي. كان هذا غير متوقع.

“الجو حار ، لذا يرجى إختصاره.”

“بالمناسبة ، سودو كون. لا تناديني باسمي الأول دون إذن. تفهم؟”

” ما زلت غير مقتنعة. إذا اكتشف موقع البقعة في مثل هذه المرحلة المبكرة ، وإذا كان يتصرف جنبًا إلى جنب مع الكثير من الأشخاص ، ألا يجب عليه تجنب المتاعب؟ حتى لو كان لديه شخص ما يقف بالقرب من الكهف ، كان ينبغي أن يكون ادعاء الملكية كافياً. لماذا يحتلونها؟ ”

“نعم ، نعم.” أم لا. لم يستطع سودو أن تقدم مقاومة. كل ما يمكنه فعله هو الإيماءة.

“لماذا هو…؟ إذن لم يتقاعد ريوين كون؟ ”

“لكن ماذا حدث؟ لماذا احتلت الفئة D  المرتبة الأولى؟ ”

“هاه؟ ماذا معك؟ تجعلك تشعر بالإثارة بنفسك ، أليس كذلك؟ ”

تم الكشف عن هوية قائدنا ، لذلك جعلت هوريكيتا تتقاعد. بالحساب ، افترضت أن هذا سيقربنا بشكل لا يصدق من نقطة الصفر.

“سأشرح كل شيء. حسنًا ، ريوين كون ، إذا سمحت لنا “. بهذه الكلمات الأخيرة ، سار هيراتا نحو القارب جنبًا إلى جنب مع آيك وسودو. رفع سودو إصبعه الأوسط بينما كان يخرج لسانه. لم يستطع ريوين فعل أي شيء سوى المشاهدة في صمت. انتهى الامتحان وتشتت طلاب السنة الأولى. كانت السفينة ستغادر في غضون ساعتين ، وعلى الرغم من أننا كنا أحرارًا في اللعب في البحر ، إلا أننا كنا أيضًا أحرارًا في الصعود إلى السفينة. سرت على متنها.

“ت- هذا صحيح. ماذا حدث يا هيراتا ؟! أنا لا أفهم على الإطلاق!  ” سألت كارويزاوا. قبل أن يتمكن هيراتا من الإجابة ، يجب حل شيء ما.

“نعم. هناك شيء من المفترض أن نتحدث عنه. أليس كذلك؟”

“حسنًا ، كارويزاوا سان ، أعتقد أنه يجب عليك التحدث إلى هوريكيتا سان أولاً ،

“شيء غريب … ماذا يعني هذا؟”

ألا توافقين؟ ” اقتربت كارويزاوا من هوريكيتا.

[ كل ما أقرأ أكثر اصبح خائفا أكثر من الموسم الثاني . لأن الرواية أفضل بمراحل من الأنمي ]

“هوريكيتا-سان ، هل لديك دقيقة؟” سألت .

” سوزوني . هل تشعرين بالتحسن الآن؟” تعثر سودو في كلماته قليلاً ، لكنه اقترب من هوريكيتا و دعاها باسمها الأول .

“نعم. هناك شيء من المفترض أن نتحدث عنه. أليس كذلك؟”

“نعم. أولاً ، أود أن أقول إنك قمت بعمل رائع. بصراحة لقد تأثرت.”

هوريكيتا ، عندما ترى إيماءة كارويزاوا ، أغمضت عينيها. كانت تفكر في سرقة الملابس الداخلية ، وكيف اتهمت كارويزاوا بإنفاق النقاط بأنانية بينما تم اكتشاف هويتها كقائدة وتقاعدت. لم يكن لديها خيار سوى أن تتقبل التوبيخ

 

“أنا آسفة.” قالها كارويزاوا بصراحة إلى حد ما ، لكن بصدق.

“هذه بطاقة مفتاح. لما انت…؟!” اندهشت هوريكيتا عندما رأت الحروف منقوشة على البطاقة.

” إيبوكي سرقت ملابسي الداخلية. أخبرنا أيانوكوجي كون بكل شيء “.

“يبدو أنك لا تملكين أي فكرة على الإطلاق.”

“هاه؟” كانت هوريكيتا قد أعدت نفسها للإساءة ، لذلك شعرت بالحيرة عندما تلقت اعتذارًا.

“حسنًا ، للوصول مباشرة إلى هذه النقطة. أود الإعلان عن نتائج الاختبار الخاص “. ربما لم يكن هناك شخص واحد ، ولا حتى مدرس الصف الخاص بنا ، الذي رأى نتائج الاختبارات هذه. لن نقبل أي أسئلة بخصوص النتائج ، لا استثناءات. نود منك قبول النتائج التي حصلت عليها وتحليلها واستخدامها لمساعدتك في الاختبار التالي. هو كما هو. لا تبللوا أنفسكم بهذه النتائج. يجب أن تقبل الواقع ، هل فهمتم ؟ ”

“هوريكيتا سان ، عندما لاحظت أن إيبوكي سان هو الجاني ، حاولت الهرب لأنك استجوبتها ، أليس كذلك؟ لهذا السبب انتهى بك الأمر إلى الانهيار والمرض …  ”

كانت مصافحة هوريكيتا حازمة. أنا أعمل من أجلي. أنت تفعل أشياء لنفسكا. كانت معركة رفع صفنا من الأسفل إلى الأعلى على وشك أن تبدأ.

التفت هوريكيتا نحوي فجأة ، مصدومًة من كلمات كارويزاوا. شعرت بنوع من الإحراج لسبب ما ، وتجنبت عيني.

“الجو حار ، لذا يرجى إختصاره.”

“سمعت عنها من Hirata-kun  أولاً. قال إنك اكتشفت قادة الفئتين A  و C . ولهذا السبب لدينا الكثير من النقاط. لذا ، أنا … آسفة على كل ما قلته “. عادت كارويزاوا على الفور إلى الفتيات الأخريات.

“ولكن ما فائدة الذهاب إلى الكهف إذا لم يكن لديك بطاقة مفاتيح؟”

“انتظر دقيقة. أنا؟ … قلت إنني اكتشفت هويات القادة؟ لكني تقاعدت”

“بلى. فالبداية ، تطوعت للانضمام إلى البحث عن معسكر القاعدة. كنت قادرًا على التحرك بحرية ، فقد خططت للبحث عن مواقع محددة قبل أي شخص آخر “.

“لا داعي لأن تكوني متواضعًا ، هوريكيتا سان. فزنا لأن إجاباتك كانت صحيحة تمامًا “. بدا أن الشكوك تدور في رأس هوريكيتا. بدا أن نتائج الاختبار الغامضة منطقية للجميع باستثناءها.

“من أنت؟ والأهم من ذلك ، أين سوزون؟ لقد حلمت بالضغط على مؤخرتها “.

“انتظر. Ayanokouji-kun ، ماذا فعلت ” نادتني هوريكيتا وسط كل الفرح والارتباك.

“انتظر ، اكتشف هويات جميع القادة … إذن ليس فقط الفئة D  ، ولكن أيضًا قادة الفئتين B و A؟ لكن هذا غريب. كنا بعيدين عن الخسارة. انتهى بنا الأمر بالحصول على المركز الأول بهامش واسع. كيف تنوي شرح ذلك؟ ”

ومع ذلك ، نظرًا لكونها اللاعب الرئيسي في فوزنا ، فقد أصبحت الآن محاطة بعدد كبير من زملائها في الفصل.

“إذا كنت لا تريد التحدث ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. إذا كنت ستساعد ، فليس لدي سبب لرفضك. لست مهتمًة بحفر الأشياء التي من الأفضل تركها مدفونة. بعد كل شيء ، أنت لا تحب المتاعب “.

“هوريكيتا-سان ، لقد كنت رائعًا للغاية! أنت حقًا عبقرية ، هل عرفت ذلك ؟!  ”

“انتظر. لم ننتهي من الحديث “.

“عندما سمعت أنك ستتقاعدين ، تساءلت عما سيحدث ، لكن كل شيء سار على ما يرام! ”

“ها. أنا أشعر بالغيرة من حمق اليرقات الصغيرة. كيف يمكنك أن تكون راضيًا عن هذا القدر من النقاط …  ”

“إ- انتظر ثانية!”

أجنحة إيكاروس ، هاه؟

تم قصفها بأسئلة من الفتيان والفتيات على حد سواء. شبكت يديّ وصليت من أجل سلامتها بينما كنت أعود. يا للعجب ، أنا متأكد من أنني سعيد كيف انتهت الأمور. احتل فصلنا المرتبة الأولى واكتسبت هوريكيتا شعبية. بالنظر إلى اتزانها الطبيعي ، من المحتمل أنها ستجتازها على ما يرام. كنت أرغب في تجنب الوقوع في فخ الفرحة ، لذلك ذهبت إلى غرفتي لأرتاح. عندما غادرت ، واجهت ذلك الشينيغامي مرة أخرى.

“لكن لماذا؟ لماذا التمسك عمدًا بالبطاقة ، إذن؟ ”

“هل لي بكلمة معك؟”

“يجب أن أشكرك. لقد غطيت علي . أيضًا ، لقد غطيت تأخري في نداء الأسماء ، وحقيقة أن هوريكيتا تقاعدت “.

“أنا لا أشعر حقًا بأنني بمزاج لذلك. هل يمكنني الرفض ، تشاباشيرا سنسي؟ ” “إذا كنت لا تريد ذلك حقًا ، يمكنني فقط البدء في الحديث هنا. لا

“هل تصدق ما قالته؟”

مانع إذا وقفنا في الخارج ، أليس كذلك؟ ”

“قال هذا الرجل – لا ، والدك – هذا: ” عاجلاً أم آجلاً ، سيختار كيوتاكا بكل سرور  الطرد من المدرسة. ” أنت ترحب بنهايتك ، تمامًا مثل سقوط إيكاروس في البحر ومات بعد حرق جناحيه ، لأنه طار بالقرب من الشمس “.

“الجو حار ، لذا يرجى إختصاره.”

“لا أمانع في مساعدتك للوصول إلى الدرجة أ.  و مع ذلك ، لدي شرط. لا تحققي  معي. إذا وعدت بعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى ، فسوف أساعدك “. أمسكت هوريكيتا بيدي دون تردد.

كنت قد مشيت إلى الجانب الآخر من السفينة ، لذلك أخذت تشاباشيرا سينسي القيادة. وجدنا مكانًا لا يوجد فيه أي أشخاص وكان الجو هادئًا تمامًا قبل أن نبدأ الحديث.

“في المركز الثالث الفئة أ برصيد 120  نقطة. تأتي في المركز الثاني من الفئة ب ، برصيد 140  نقطة “. اندلعت فوضى. لم يتوقع أحد الترتيب أو النقطة

“هل من الآمن قول ذلك في الوقت الحالي ، أنت راضٍية ؟”  انا سألت.

“هوي ، ما الذي يحدث ؟! مهلا ، يا !!  ” سأل آيكي ، المليء بالحماسة والارتباك ، هيراتا عن تفسير.

“نعم. أولاً ، أود أن أقول إنك قمت بعمل رائع. بصراحة لقد تأثرت.”

“هذه بطاقة مفتاح. لما انت…؟!” اندهشت هوريكيتا عندما رأت الحروف منقوشة على البطاقة.

“حسنًا ، أخبرني شيئًا. هل هذا صحيح حقا؟ هل طلب طردي من المدرسة؟ ” انحنت تشاباشيرا سينسي على الحاجز و نظرت نحو السماء.

“نعم. هناك شيء من المفترض أن نتحدث عنه. أليس كذلك؟”

“هل لديك أي أساس للقول أن القصة حقيقية؟”

“هوريكيتا-سان ، هل لديك دقيقة؟” سألت .

“أعرف الكثير عنك. ألا يمكن أن يكون هذا السبب أكثر من أي شيء آخر؟ لا يعرف المعلمون الآخرون قدراتك الحقيقية. لكن ليس لدي شكوك “.

“بالمناسبة ، سودو كون. لا تناديني باسمي الأول دون إذن. تفهم؟”

بالتأكيد كان لدي شكوكي. كان صحيحًا أنني تميزت بسبب امتحان القبول ، لكن لا ينبغي أن يكون شيئًا يعرفه جميع المعلمين من الداخل. لكن مع ذلك ، كان تسلسل الأحداث غريبًا نوعًا ما. قالت شاباشيرا سنسي إن ذلك الرجل اتصل بالمدرسة مباشرة. كما هو متوقع ، كان هذا الشخص يخفي شيئًا ما.

“الآن ، سوف نعلن الترتيب. أدنى فئة هي “الفئة ج ، مع صفر من النقاط”.

“أنا متأكد من أنك سمعت عن هذه الأسطورة الشهيرة ، أجنحة إيكاروس.”

“خطأ. جاء في الدليل أنه “من المستحيل تغيير القائد دون مبرر مناسب” . ألا تعتقدين أن التقاعد مبرر كافٍ؟ ”

“لماذا تطرحين ذلك؟”  انا سألت.

“اهدأ يا سودو. هنا ، سأرميها بعيدًا “.

“طار إيكاروس من البرج حيث تم سجنه من أجل الحصول على حريته. ومع ذلك ، لم يتحقق ذلك من خلال قدرات شخص واحد فقط. كان ذلك لأن والده ، دايدالوس ، بنى أجنحة وأمره بالطيران. لم يطير بسبب نواياه. ألا تعتقد أن هذا يبدو تمامًا مثل مأزقك الحالي؟ ”

“هوريكيتا سان ، عندما لاحظت أن إيبوكي سان هو الجاني ، حاولت الهرب لأنك استجوبتها ، أليس كذلك؟ لهذا السبب انتهى بك الأمر إلى الانهيار والمرض …  ”

“لا أستطيع أن أفهم.”

“هذا صعب الشرح ، لكن السبب في جعلك تتقاعدين هو الجواب.”

“قال هذا الرجل – لا ، والدك – هذا: ” عاجلاً أم آجلاً ، سيختار كيوتاكا بكل سرور  الطرد من المدرسة. ” أنت ترحب بنهايتك ، تمامًا مثل سقوط إيكاروس في البحر ومات بعد حرق جناحيه ، لأنه طار بالقرب من الشمس “.

“بعد أن تشرح كل شيء. لا تزال هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى التحدث عنها ، أليس كذلك؟ ”

أجنحة إيكاروس ، هاه؟

“أيها الوغد ، كوينجي!  خسرنا ثلاثين نقطة بسببك. أنت تعرف ما أتحدث عنه ، أليس كذلك؟ ”

“إذن ، ما الذي تنوي فعله؟”  هي سألت.

كانت مصافحة هوريكيتا حازمة. أنا أعمل من أجلي. أنت تفعل أشياء لنفسكا. كانت معركة رفع صفنا من الأسفل إلى الأعلى على وشك أن تبدأ.

“يجب أن تعرفي ، سنسي. لم يلتفت إيكاروس إلى تحذيرات دايدالوس “. على الرغم من احتراق جناحيه ، طار إيكاروس عالياً قدر استطاعته بحثًا عن حريته.

“لا يمكنني تخيل ذلك. أنا لا أفهمها على الإطلاق. لدي جبل من الأسئلة. ” أمرت هوريكيتا بمشروب من أحد المصاحبات. بدأت أتحدث.

7.1

“ماذا؟ أريد فقط الاسترخاء في غرفتي ، إن أمكن “.

 

أضاف هيراتا بهدوء ، “هذا صديق.” يبدو أنه كان هناك إغماء أثر الابتسامة التي رأيتها بالأمس. مال سودو في رأسه في ارتباك ، وكأنه غير قادر على فهم ما نتحدث عنه.

بعد أن عدت إلى السفينة ، عدت إلى غرفتي على الفور. كان هناك هيراتا المنهك ، نائمًا على جانبه. غيرت ملابسي بهدوء حتى لا أوقظه ودخلت القاعة. عندما أعدت تشغيل هاتفي ، بدأ الجرس يرن بشكل متكرر. امتلأ سجل مكالماتي. كانوا جميعًا من هوريكيتا. مخيف. في الوقت الحالي ، أجبت للتو على رسائل البريد الإلكتروني واسترخيت في الصالة أثناء انتظاري. ربما لن تكون مقتنعة ما لم أشرح الأمور. سرعان ما قابلتني هوريكيتا الغاضبة ،

“ماذا تريد أن تسألي؟”

“ماذا تعني نتائج الاختبارات هذه؟ ما الذي بحدث بحق الجحيم ؟”

“سأكون كاذبًا إذا قلت أنه لا يوجد أي خطر ، ولكن كان علي أن أساعد هوريكيتا-

“يبدو أنك لا تملكين أي فكرة على الإطلاق.”

“لا يمكنني تخيل ذلك. أنا لا أفهمها على الإطلاق. لدي جبل من الأسئلة. ” أمرت هوريكيتا بمشروب من أحد المصاحبات. بدأت أتحدث.

” إيبوكي سرقت ملابسي الداخلية. أخبرنا أيانوكوجي كون بكل شيء “.

“سأخبرك بكل شيء. ومع ذلك ، شرطي الوحيد هو أن تبقي صامتًة في هذا الأمر. لن أتنازل عن هذا “. كنت أفترض أن الأمر سيصل إلى هذا الحد ، مع الأخذ في الاعتبار أن هوريكيتا لم تتقاعد بإرادتها. كانت هذه القصة لآذان هوريكيتا فقط.

“أنا لا أحب هذا. لقد استخدمتني بالكامل ، مثل البيدق “.

“ماذا تريد أن تسألي؟”

“بعد أن تشرح كل شيء. لا تزال هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى التحدث عنها ، أليس كذلك؟ ”

“ماذا كنت فعلت أثناء الاختبار؟ قالت لي “. كان هذا سؤالًا أفضل بكثير مما كنت أتوقع. أرادت أن تسمع كل شيء دفعة واحدة.

“لكن التقاط القمامة يبدو وكأنه مهمة مثالية لجامعي القمامة.”

“عندما تم الإعلان عن الاختبار الخاص ، لم أركز على أي شيء باستثناء القواعد الإضافية. لقد فهمت تقريبًا كيفية إدارة 300  نقطة ، لكن لا يمكنك التلاعب بها كفرد “. لكن القواعد الإضافية كانت صعبة الفهم حقًا. إذا كنت تفعل الأشياء بشكل طبيعي ، فلن تكون قادرًا على تحديد القادة. اليس كذلك ؟”

“إذا كنت لا تريد التحدث ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. إذا كنت ستساعد ، فليس لدي سبب لرفضك. لست مهتمًة بحفر الأشياء التي من الأفضل تركها مدفونة. بعد كل شيء ، أنت لا تحب المتاعب “.

“بلى. فالبداية ، تطوعت للانضمام إلى البحث عن معسكر القاعدة. كنت قادرًا على التحرك بحرية ، فقد خططت للبحث عن مواقع محددة قبل أي شخص آخر “.

“عمل جيد ، كلاكما. شكرا لك على كل ما فعلته هذا الاسبوع. لقد أنقذتنا حقًا “. ظهر هيراتا بكلمات الامتنان. سلمني أحد فنجانين ورقيين كان بحوزته. الكأس يبرد راحتي. سلم الآخر إلى سودو.

“أنت تجعل الأمر يبدو بسيطًا ، ولكن لا ينبغي لأحد أن يعرف المواقع الموضعية.”

“أوه ، هذا يذكرني. لم أعده إلى المدرسة بعد “. أخذت بطاقة واحدة من جيبي وسلمتها إلى هوريكيتا.

“هذا ليس صحيحا. لم تفهمي لأنك كنت مريضًة ومتحصنًة داخل السفينة ، لكن المدرسة قدمت لنا بالفعل تلميحات حول المواقع التي كنا نبحر فيها حول الجزيرة “. لاحظ كاتسوراغي هذا أيضًا عندما حلقت السفينة حول الجزيرة بسرعة غير عادية. صمتت هوريكيتا

” حصلت إبوكي على الأدلة وأعطتها لشخص من الدرجة الأولى.

” كانت السفينة تسافر أسرع بثلاث مرات من سفينة الرحلات العادية. علاوة على ذلك ، إذا كان الأمر يتعلق فقط بمشاهدة المعالم السياحية ، فليس من الطبيعي استخدام تعبير غريب مثل “مشهد مهم”. لاحظ كوينجي هذا التلميح أيضًا. حسنًا ، ربما كان الأمر مضيعة للوقت في التفكير في Kouenji ، على أي حال.

“من أنت؟ والأهم من ذلك ، أين سوزون؟ لقد حلمت بالضغط على مؤخرتها “.

“ثم وصلت إلى الكهف. اعتقدت أنها كانت أهم قاعدة “.

“انتظر ، ماذا قلت؟ ما الذي تتحدث عنه؟”

“كان الكهف أهم قاعدة؟ ألا تعتقد أن النهر أو من الممكن أن يكون البئر أكثر ملاءمة ، رغم ذلك؟ ”

“كان هناك ذلك الرجل ، ياهيكو ، أتذكر؟ الشخص الذي يتبع كاتسوراغي حوله؟ كان القائد. رأيت كاتسوراغي و ياهيكو في الكهف ، لكنني لم أر لحظة احتلاله له. بعد أن خرج الاثنان بعيدًا ، تحققت مما إذا كان الكهف مشغولاً أم لا “. شرحت الوضع. عندما رأيتهم ، كان كاتسوراغي يقف بالقرب من المدخل والبطاقة في يده. خرج ياهيكو من الكهف وغادرا معًا.

“المكان نفسه لم يكن هو المهم. كان موقعه. ”

“انتظر دقيقة. أنا؟ … قلت إنني اكتشفت هويات القادة؟ لكني تقاعدت”

لم تكن هناك أماكن قريبة من النهر أو البئر. ومع ذلك ، كان هناك موقعان بالقرب من الكهف: الكوخ والبرج. كان المكان المثالي لممارسة السيطرة. بدت هوريكيتا وكأنها فهمت بمجرد أن شرحت.

“الفئتان A  و C  متصلتان ، وتعملان معًا خلف الكواليس. ضحت الفئة C  بنقاطها الخاصة و  من خلال أخذ جميع أدوات C ، تمكنت الفئة A  من قضاء الأسبوع دون استخدام أي نقاط. ”

“ولكن ما فائدة الذهاب إلى الكهف إذا لم يكن لديك بطاقة مفاتيح؟”

“حسنًا ، كنت أنوي استكشاف أشياء مختلفة ، لكن في النهاية اكتشفت هوية القائد.”

“حسنًا ، كنت أنوي استكشاف أشياء مختلفة ، لكن في النهاية اكتشفت هوية القائد.”

“هذا صعب الشرح ، لكن السبب في جعلك تتقاعدين هو الجواب.”

“حسنًا ، أفترض أن كاتسوراغي كان مهملاً.”   لا ، لم يكن الأمر كذلك.

داس سودو على الكوب الورقي وركله بأقصى ما يستطيع.

“كان هناك ذلك الرجل ، ياهيكو ، أتذكر؟ الشخص الذي يتبع كاتسوراغي حوله؟ كان القائد. رأيت كاتسوراغي و ياهيكو في الكهف ، لكنني لم أر لحظة احتلاله له. بعد أن خرج الاثنان بعيدًا ، تحققت مما إذا كان الكهف مشغولاً أم لا “. شرحت الوضع. عندما رأيتهم ، كان كاتسوراغي يقف بالقرب من المدخل والبطاقة في يده. خرج ياهيكو من الكهف وغادرا معًا.

كانت تلك هي المرة الثانية التي يقول فيها “سوزون”. إلى جانب لغته الفظة ، كان الأمر أكثر من اللازم. اقترب Sudou  من Ryuen  ، وأمسكه من طوقه.

“ألن تكون مخطئًا في كاتسوراغي كون كقائد؟” هي سألت.

لم تكن هناك أماكن قريبة من النهر أو البئر. ومع ذلك ، كان هناك موقعان بالقرب من الكهف: الكوخ والبرج. كان المكان المثالي لممارسة السيطرة. بدت هوريكيتا وكأنها فهمت بمجرد أن شرحت.

“هل تعتقدين أن القائد كان سيتباهى بالبطاقة أمام الناس بلا مبالاة؟” كان يجب أن تعرف هوريكيتا كم كان ذلك غباءً بشكل لا يصدق ، على وجه التحديد لأنها عُينت كقائدة.

” كان هذا على الأرجح نية إيبوكي منذ البداية. ومع ذلك ، واجهت مشكلة غير متوقعة “. كان هذا هو المحفز الذي أدى إلى التحقق من قائد الفئة ج.

“لكن لماذا؟ لماذا التمسك عمدًا بالبطاقة ، إذن؟ ”

“هل لديك أي أساس للقول أن القصة حقيقية؟”

“لأنه لم يكن لديه أي خيار آخر. بقدر ما أستطيع أن أقول ، كاتسوراغي رجل هادئ ومتمسك بالحذر المفرط. ليس هناك طريقة لم يفهم الخطر الكبير المتمثل في احتلال مكان ما فور العثور عليه. وبعبارة أخرى ، فإن الشخص الذي احتلها كان يغريه الجشع قصير النظر “.

“هل لديك أي أساس للقول أن القصة حقيقية؟”

“لهذا … كان هناك شخص آخر.”

“حسنًا ، سأعود إلى غرفتي الآن. قلت:  “أنا متعب حقًا”.

“نعم.” عندما عثر كاتسوراغي على الكهف ، لم يكن ينوي احتلاله. ومع ذلك ، كان يحتفظ بالمكان ، ربما لأن ياهيكو كان مهملاً. على الرغم من أنه كان يعتقد أنه لن يراقبهم أحد ، فمن المحتمل أنه يريد التأمين. من خلال التمسك بالبطاقة وعرضها ، حتى في حالة وجود شاهد على الأرجح ، يمكن أن يضللهم للاعتقاد بأنه القائد.

” سوزوني . هل تشعرين بالتحسن الآن؟” تعثر سودو في كلماته قليلاً ، لكنه اقترب من هوريكيتا و دعاها باسمها الأول .

“لذا ، بصرف النظر عن قاعدتهم ، احتفظت الفئة A  بمركزين على الأقل ، لكننا لم نؤكد عددهم بنهاية الاختبار. إذا خمنت بشكل صحيح هوية قائدهم ، فيمكنني إبطال جميع نقاطهم “. بعد أن قلصت الأمر إلى ياهيكو ، فإن بذل الجهد في أي شيء آخر سيكون مضيعة للوقت.

“لماذا تطرحين ذلك؟”  انا سألت.

” ما زلت غير مقتنعة. إذا اكتشف موقع البقعة في مثل هذه المرحلة المبكرة ، وإذا كان يتصرف جنبًا إلى جنب مع الكثير من الأشخاص ، ألا يجب عليه تجنب المتاعب؟ حتى لو كان لديه شخص ما يقف بالقرب من الكهف ، كان ينبغي أن يكون ادعاء الملكية كافياً. لماذا يحتلونها؟ ”

هذا هو. ياهو! لقد فعلناها! في وجهك! ” عندما صرخ سودو فرحًا ، اجتمع جميع طلاب الفصل D  معًا.

“ربما كان هذا هو عيب الفئة أ.” كانت نقاطهم الإجمالية في الاختبار عالية ، ولم يتلقوا تقييمًا سلبيًا بسبب السلوك في الفصل مثل الفصل D . ومع ذلك ، تم تقسيم فصلهم داخليًا. بعبارة أخرى ، كان هناك سبب لذلك لم يستطع كاتسوراغي الاعتماد على أشخاص آخرين.

أجنحة إيكاروس ، هاه؟

“يبدو فصلهم مثاليًا للوهلة الأولى ، لكن في الواقع به انقسام كبير.”

“لهذا السبب استبعدت الفئة A  في تلك المرحلة ، ووجهت انتباهي نحو الفئة C. كان من السهل فهم Katsuragi  ، ولكن مع Ryuen  ، كان هناك العديد من المتغيرات غير المعروفة. لأقول لك الحقيقة ، لقد كان يجمع معلومات أكثر مني. لقد اكتشف هويات جميع القادة “.

لهذا السبب كشفت أساليبي عن الفئة أ بسهولة. حسنًا ، كان هذا مجرد حظ بسيط. كان الأمر أشبه بالحصول على درجة جيدة من خلال استغلال خطأ. لم تكن الفئة أ تراقب بيقظة هجومًا مفاجئًا من فوق ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن القيام به.

“إذا كنت لا تريد التحدث ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. إذا كنت ستساعد ، فليس لدي سبب لرفضك. لست مهتمًة بحفر الأشياء التي من الأفضل تركها مدفونة. بعد كل شيء ، أنت لا تحب المتاعب “.

“لهذا السبب استبعدت الفئة A  في تلك المرحلة ، ووجهت انتباهي نحو الفئة C. كان من السهل فهم Katsuragi  ، ولكن مع Ryuen  ، كان هناك العديد من المتغيرات غير المعروفة. لأقول لك الحقيقة ، لقد كان يجمع معلومات أكثر مني. لقد اكتشف هويات جميع القادة “.

“ماذا كنت فعلت أثناء الاختبار؟ قالت لي “. كان هذا سؤالًا أفضل بكثير مما كنت أتوقع. أرادت أن تسمع كل شيء دفعة واحدة.

“انتظر ، اكتشف هويات جميع القادة … إذن ليس فقط الفئة D  ، ولكن أيضًا قادة الفئتين B و A؟ لكن هذا غريب. كنا بعيدين عن الخسارة. انتهى بنا الأمر بالحصول على المركز الأول بهامش واسع. كيف تنوي شرح ذلك؟ ”

[ أه بقي لي أرك المسبح التابع للمجلد 4.5 . لا تفوتوه ]

“هذا صعب الشرح ، لكن السبب في جعلك تتقاعدين هو الجواب.”

“لذا ، بصرف النظر عن قاعدتهم ، احتفظت الفئة A  بمركزين على الأقل ، لكننا لم نؤكد عددهم بنهاية الاختبار. إذا خمنت بشكل صحيح هوية قائدهم ، فيمكنني إبطال جميع نقاطهم “. بعد أن قلصت الأمر إلى ياهيكو ، فإن بذل الجهد في أي شيء آخر سيكون مضيعة للوقت.

“انتظر ، الجواب هل جعلي أتقاعد؟ ماذا فعلت بحق الجحيم ؟”

“لا يهم حقًا ما تقوله ؛ الفئة C  ستبقى عند نقطة الصفر “.

“أوه ، هذا يذكرني. لم أعده إلى المدرسة بعد “. أخذت بطاقة واحدة من جيبي وسلمتها إلى هوريكيتا.

“الجو حار ، لذا يرجى إختصاره.”

“هذه بطاقة مفتاح. لما انت…؟!” اندهشت هوريكيتا عندما رأت الحروف منقوشة على البطاقة.

سان “.

“انتظر ، لماذا …؟” تقرأ الاسم “Ayanokouji Kiyotaka”.

أجنحة إيكاروس ، هاه؟

“كان يجب أن يكون الاختبار عادلاً. تم إنشاء القواعد بشكل أساسي ليكون ذلك طبيعيًا تمامًا ، شيء كنت ستراه إذا كنت تريد ذلك أكدت بعناية القواعد الإضافية. يمكن اختيار شخص واحد فقط كقائد. لا يمكن تغيير القائد. فقط القائد هو صاحب حقوق الملكية الحصرية.”

“من الآن فصاعدًا ، ليس لدي أي دليل على ما أقوله. فكر في الأمر على أنه حدسي ، الذي استمديته من نتائج الاختبار. في نهاية الاختبار ، حصلت الفئة أ على 270 نقطة “. بمعنى آخر ، لم يستخدموا نقطة واحدة أثناء الاختبار.

“ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا تقاعد القائد بسبب المرض ؟”

“ماذا؟ أريد فقط الاسترخاء في غرفتي ، إن أمكن “.

“هذا … القائد سيكون غائبًا. لذلك ستختفي حقوق الحيازة الحصرية …  ”

“لا يوجد شيء بيننا. نحن اصدقاء فقط.  لاأكثر ولا أقل.”

“خطأ. جاء في الدليل أنه “من المستحيل تغيير القائد دون مبرر مناسب” . ألا تعتقدين أن التقاعد مبرر كافٍ؟ ”

“إذن ، هل جعلتني …؟”

يبدو أن القواعد الإضافية قد وُضعت ليتم كسرها إذا تغيب شخص ما بسبب سوء الحالة الصحية أو الإصابة. أستطيع أن أتنبأ بإعداد قائد جديد. تمكنت من معرفة ذلك من خلال النظر في القواعد الأخرى. على سبيل المثال ، لم نتمكن من تغيير المعسكر الأساسي بدون مبرر مناسب بعد أن قررنا أولاً مكانه ، ولكن كانت هناك أسباب مناسبة. كنا قد احتلنا المنطقة الواقعة على ضفاف النهر ، لكن إذا كنا مهملين وتم أخذها من قبل فئة أخرى ، فسيكون ذلك بمثابة “تبرير مناسب”. لا يمكنك البقاء في القاعدة نفسها ، لذلك إذا لم يكن هناك نظام يمكنك من خلاله البحث عن معسكر قاعدة جديد ، سينهار كل شيء.

“سأكون كاذبًا إذا قلت أنه لا يوجد أي خطر ، ولكن كان علي أن أساعد هوريكيتا-

“إذن ، هل جعلتني …؟”

“بالمناسبة ، سودو كون. لا تناديني باسمي الأول دون إذن. تفهم؟”

تقاعدت هوريكيتا سوزوني وتم تعييني مكانها. بالطبع ، هذا يعني أنني كنت القائد الذي كان من المفترض أن يخمنوه في نهاية الاختبار. يمكن أن يكون هناك واحد فقط.

” كانت السفينة تسافر أسرع بثلاث مرات من سفينة الرحلات العادية. علاوة على ذلك ، إذا كان الأمر يتعلق فقط بمشاهدة المعالم السياحية ، فليس من الطبيعي استخدام تعبير غريب مثل “مشهد مهم”. لاحظ كوينجي هذا التلميح أيضًا. حسنًا ، ربما كان الأمر مضيعة للوقت في التفكير في Kouenji ، على أي حال.

“لهذا السبب على الرغم من أن الفئة ج كانت تعلم أنك القائد ، فقد تجنبنا العقوبات.”

“لا ، كنت متأكدًا بنسبة مائة بالمائة تقريبًا أن ريووين لا يزال على الجزيرة.” لقد اكتشفت ذلك عندما رأيت إبوكي تخفي جهاز إرسال واستقبال لاسلكي في الأرض. لقد استخدمها إيبوكي للبقاء على اتصال مع ريووين. يجب ألا يكون الطلاب المتقاعدون قادرين على استخدام جهاز الإرسال والاستقبال. بمعنى آخر ، تُرك شخص ما على الجزيرة لتتواصل معه. كان يضع جهاز الإرسال والاستقبال عرضًا فوق طاولة أثناء الاستمتاع بإجازته. لا أحد آخر كان يتحكم فيه ، فقط هو. كان خطأه أنه لا يثق بأحد.

“لكن انتظر. سرقت إيبوكي سان بطاقتي ، ولكن ماذا لو قمت بحمايتها تمامًا؟ ” تتذكر هوريكيتا يوم وقوع الحادث.

“أعتقد أنك ستفهم قريبًا جدًا. على أي حال ، الفئة C  غريبة حقًا … إنها على مستوى آخر. ”

“هل أسقطت البطاقة عن قصد في ذلك الوقت؟ حسنًا ، أفترض أن تصرفات Yamauchi-kun ربما وفرت لـ Ibuki-san  الفرصة لوضع خطة لسرقة Keycard  … ” كنت متمسكًا بهوريكيتا الموحلة ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى التخلي عن بطاقة المفاتيح.

“ما معنى هذا يا كاتسوراغي ؟! ” ترددت الأصوات التي تقول مثل هذه الأشياء من أحد طرفي منطقة الراحة إلى الطرف الآخر. دار طلاب الفئة أ حول كاتسوراغي.

“ما لم أكن أعرف ما كان تهدف إليه Ibuki-san  في البداية ، لم أستطع فعل أي شيء … ”

“انتظر ، عندما كذبت كانت تنظر في عيني الشخص؟ أليس ذلك العكس؟ ”

حقا.  كنت أعتقد أن لجوء Ibuki   للفئة D  الصدفة البحتة. كدت أن أكون مقتنعا حتى سمعت عن الرجل المسمى Kaneda  في الفئة ب. تم إرساله كجاسوس بواسطة Ryuen . لم أكن محببًا جدًا للاعتقاد بأن شخصين تم إنقاذهما من قبل فصلين منفصلين تمامًا عن طريق الصدفة.

“لا يوجد شيء بيننا. نحن اصدقاء فقط.  لاأكثر ولا أقل.”

“علاوة على ذلك ، لدى إبوكي عادة النظر في أعين الناس عندما تكذب.” يمكنك القول أنه كلما كبرت الكذبة ، زادت وضوح العادة.

“هل أسقطت البطاقة عن قصد في ذلك الوقت؟ حسنًا ، أفترض أن تصرفات Yamauchi-kun ربما وفرت لـ Ibuki-san  الفرصة لوضع خطة لسرقة Keycard  … ” كنت متمسكًا بهوريكيتا الموحلة ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى التخلي عن بطاقة المفاتيح.

“انتظر ، عندما كذبت كانت تنظر في عيني الشخص؟ أليس ذلك العكس؟ ”

“كان هناك ذلك الرجل ، ياهيكو ، أتذكر؟ الشخص الذي يتبع كاتسوراغي حوله؟ كان القائد. رأيت كاتسوراغي و ياهيكو في الكهف ، لكنني لم أر لحظة احتلاله له. بعد أن خرج الاثنان بعيدًا ، تحققت مما إذا كان الكهف مشغولاً أم لا “. شرحت الوضع. عندما رأيتهم ، كان كاتسوراغي يقف بالقرب من المدخل والبطاقة في يده. خرج ياهيكو من الكهف وغادرا معًا.

“بشكل عام ، تتجنب الاتصال بالعين إذا كان لديك ضمير مذنب. ومع ذلك ، كان الأمر عكس ذلك بالنسبة لها. أعتقد أنها قامت بالاتصال بالعين لتجعل الشخص يعتقد أن الكذبة كانت الحقيقة. ربما لم تلاحظ ذلك بنفسها “. حتى عندما كنا نتحدث عن سرقة الملابس الداخلية ، نظرت في عيني مباشرة.

أجابت هوريكيتا مواجهًة الحقيقة:  “يا إلهي … أعجز عن إستيعاب ما أسمعه “.

“ربما كان هدفها هو العثور على بطاقة المفاتيح ، لكنها ربما كانت تنوي تعطيل الفئة D  في نفس الوقت.” ما حدث لكارويزاوا ، والملابس الداخلية في حقيبة آيكي ، ربما كان يُنظر إليه على أنه مجرد مصادفة.

” عادة لا تقول هذا النوع من الأشياء. من السهل معرفة أنها كذبة ”

“لكن علي أن أتساءل لماذا سرقت إيبوكي سان على وجه التحديد بطاقتي. كل ما احتاجته هو التحقق من اسمي “.

“ليس لدي أي مجال للشك. أنا أفهم مواهبك الآن. إذا ساعدتني ، فإن استهداف الفئة أ يبدو هدفًا واقعيًا بدرجة كافية. لكن ما هي مبادئك؟ لماذا فعلت هذا؟”

” كان هذا على الأرجح نية إيبوكي منذ البداية. ومع ذلك ، واجهت مشكلة غير متوقعة “. كان هذا هو المحفز الذي أدى إلى التحقق من قائد الفئة ج.

“ارمي هذا بعيدًا من أجلي.”

“كان لدى إبوكي كاميرا رقمية في حقيبتها لالتقاط صورة لبطاقة المفاتيح.” “لالتقاط صورة … بالكاميرا؟ لماذا ستفعل هذا ؟ ”

مانع إذا وقفنا في الخارج ، أليس كذلك؟ ”

” لو كانت لديها صورة لكانت هوية القائد واضحة ليراها أي شخص ، أليس كذلك؟ لو كان لديها دليل مقنع ، لكانت قد استفادت “.

“هذا صحيح. لقد كتبته على الورق ، أليس كذلك؟ اسم قائد الفئة د “. حاولت أنا وهيراتا عدم إظهار أي عاطفة ، لكن بدت الصدمة على سودو.

“لا أفهم تمامًا … ألم يثق ريوين كون بإيبوكي سان؟”

“انا لست سيئا جدا. لا أستطيع أن أقول أنني عدت إلى الصحة الكاملة. أكثر من أي شيء آخر ، كان التقاعد خطأ فادحًا من جانبي “.

“لم يكن الأمر كذلك. إذا بقيت المناقشة داخل الفئة C  فقط ، فلم يكن هناك أي حاجة لها لالتقاط صورة بالكاميرا أو سرقة البطاقة “. بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أنه كان هناك أشخاص متورطون لا يثقون بكلمات إيبوكي وحدها ؛ كانوا يريدون أدلة موثوقة.

 

“من الآن فصاعدًا ، ليس لدي أي دليل على ما أقوله. فكر في الأمر على أنه حدسي ، الذي استمديته من نتائج الاختبار. في نهاية الاختبار ، حصلت الفئة أ على 270 نقطة “. بمعنى آخر ، لم يستخدموا نقطة واحدة أثناء الاختبار.

“كان الكهف أهم قاعدة؟ ألا تعتقد أن النهر أو من الممكن أن يكون البئر أكثر ملاءمة ، رغم ذلك؟ ”

“الفئتان A  و C  متصلتان ، وتعملان معًا خلف الكواليس. ضحت الفئة C  بنقاطها الخاصة و  من خلال أخذ جميع أدوات C ، تمكنت الفئة A  من قضاء الأسبوع دون استخدام أي نقاط. ”

“نحن الآن نحصي نتائج الاختبار. فضلا انتظر لحظة. لا تتردد في استخدام منطقة الراحة إذا كنت ترغب في ذلك ، أو تناول مشروبًا “.

” حصلت إبوكي على الأدلة وأعطتها لشخص من الدرجة الأولى.

“هذا صعب الشرح ، لكن السبب في جعلك تتقاعدين هو الجواب.”

“بالمناسبة ، أصبحت على دراية بزعيم الفئة C  بعد  تقاعد الطلاب. كان من المؤكد أن الزعيم  سيبقى في الجزيرة ، أليس كذلك؟ ”

 

“ومع ذلك ، لم يكن من المفترض أن نعرف من بقي”.

لهذا السبب كشفت أساليبي عن الفئة أ بسهولة. حسنًا ، كان هذا مجرد حظ بسيط. كان الأمر أشبه بالحصول على درجة جيدة من خلال استغلال خطأ. لم تكن الفئة أ تراقب بيقظة هجومًا مفاجئًا من فوق ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن القيام به.

“لا ، كنت متأكدًا بنسبة مائة بالمائة تقريبًا أن ريووين لا يزال على الجزيرة.” لقد اكتشفت ذلك عندما رأيت إبوكي تخفي جهاز إرسال واستقبال لاسلكي في الأرض. لقد استخدمها إيبوكي للبقاء على اتصال مع ريووين. يجب ألا يكون الطلاب المتقاعدون قادرين على استخدام جهاز الإرسال والاستقبال. بمعنى آخر ، تُرك شخص ما على الجزيرة لتتواصل معه. كان يضع جهاز الإرسال والاستقبال عرضًا فوق طاولة أثناء الاستمتاع بإجازته. لا أحد آخر كان يتحكم فيه ، فقط هو. كان خطأه أنه لا يثق بأحد.

“وبعد ذلك ، الفئة د …”

أجابت هوريكيتا مواجهًة الحقيقة:  “يا إلهي … أعجز عن إستيعاب ما أسمعه “.

“لكن انتظر. سرقت إيبوكي سان بطاقتي ، ولكن ماذا لو قمت بحمايتها تمامًا؟ ” تتذكر هوريكيتا يوم وقوع الحادث.

إذا كنت سألخص هذا الاختبار ، فسأقول أن الخطأ الأول من الفئة أ استمر حتى النهاية. لم يعملوا بشكل جيد بسبب الصدع الداخلي. مرت الفئة B  بالاختبار باستراتيجية موجهة نحو الدفاع بدقة ، والتي لم تضر ولا تنفع. كان خطأهم الوحيد أنه ، نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الطيبين في الفئة ب ، فقد سمحوا لـ Kaneda  بالبقاء ، وكانوا يصدقونه. لا أعرف كيف حصل Kaneda  على الدليل ، لكنه حصل على شيء ، وربما أخبر Ryuuen . إذا نظرت إلى حقيقة أن الفئة أ لم تحصل على أي نقاط ، فقد تعتقد أن السبب هو عدم حصولهم على أي دليل مادي. ثم كانت هناك فئة ج. كنا قادرين على تجنب الضرر لأنني تم تعييني كقائد. بالإضافة إلى إرسال الأشخاص كجواسيس لمعرفة هويات القادة الآخرين ، فقد استفادت الفئة C من نوع من المفاوضات مع الفئة A . قد يكون Ryuen عدونا الأول.

“لا أستطيع أن أفهم.”

“أنا لا أحب هذا. لقد استخدمتني بالكامل ، مثل البيدق “.

“انتظر. Ayanokouji-kun ، ماذا فعلت ” نادتني هوريكيتا وسط كل الفرح والارتباك.

“بلى. لا أستطيع أن أنكر ذلك. لن أتفاجأ إذا لم ترغبي أبدًا في التحدث إلي مرة أخرى “. كنت على علم بما فعلته.

مانع إذا وقفنا في الخارج ، أليس كذلك؟ ”

“حسنًا ، سأعود إلى غرفتي الآن. قلت:  “أنا متعب حقًا”.

“بعد أن تشرح كل شيء. لا تزال هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى التحدث عنها ، أليس كذلك؟ ”

“انتظر. لم ننتهي من الحديث “.

“طار إيكاروس من البرج حيث تم سجنه من أجل الحصول على حريته. ومع ذلك ، لم يتحقق ذلك من خلال قدرات شخص واحد فقط. كان ذلك لأن والده ، دايدالوس ، بنى أجنحة وأمره بالطيران. لم يطير بسبب نواياه. ألا تعتقد أن هذا يبدو تمامًا مثل مأزقك الحالي؟ ”

“ماذا؟ أريد فقط الاسترخاء في غرفتي ، إن أمكن “.

“أنا آسفة.” قالها كارويزاوا بصراحة إلى حد ما ، لكن بصدق.

“بعد أن تشرح كل شيء. لا تزال هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى التحدث عنها ، أليس كذلك؟ ”

“عمل جيد ، كلاكما. شكرا لك على كل ما فعلته هذا الاسبوع. لقد أنقذتنا حقًا “. ظهر هيراتا بكلمات الامتنان. سلمني أحد فنجانين ورقيين كان بحوزته. الكأس يبرد راحتي. سلم الآخر إلى سودو.

“حسنًا … مثل ماذا؟”

“لم أستطع أن ألومك عندما سمعت السبب. إلى جانب ذلك ، قدمت لنا هوريكيتا سان بعض المعلومات المهمة حقًا “.

“سبب مشاركتك في هذا الاختبار الخاص. هل كان للقتال بمفردك؟ لا يهمني أنك استخدمتني هذه المرة. أريد أن أعرف لماذا تبذل الجهد عندما لا تحب المشاكل “.

” … جاءت في المركز الأول برصيد 225 نقطة. بهذا ينتهي الإعلان “. ربما كان جميع الطلاب في الفصل D ، باستثناء Hirata ، مرتبكين أكثر من أي شخص آخر. حتى هيراتا ، الذي كان الوحيد الذي يعرف ، كان لا يزال غير قادر على تصديق ذلك. ارتدى ابتسامة غزيرة.

“انا اتعجب.” ربما كان التفسير الذي قدمته حتى الآن أقل أهمية بالنسبة لهوريكيتا.

“ت- هذا صحيح. ماذا حدث يا هيراتا ؟! أنا لا أفهم على الإطلاق!  ” سألت كارويزاوا. قبل أن يتمكن هيراتا من الإجابة ، يجب حل شيء ما.

“ليس لدي أي مجال للشك. أنا أفهم مواهبك الآن. إذا ساعدتني ، فإن استهداف الفئة أ يبدو هدفًا واقعيًا بدرجة كافية. لكن ما هي مبادئك؟ لماذا فعلت هذا؟”

“هل لديك أي أساس للقول أن القصة حقيقية؟”

بالطبع ، لم أرغب في التحدث إلى هوريكيتا عن مشاكلي الشخصية. لم أشارك إلا بسبب التزام قطعته مع شاباشيرا سنسي.

“سأشرح كل شيء. حسنًا ، ريوين كون ، إذا سمحت لنا “. بهذه الكلمات الأخيرة ، سار هيراتا نحو القارب جنبًا إلى جنب مع آيك وسودو. رفع سودو إصبعه الأوسط بينما كان يخرج لسانه. لم يستطع ريوين فعل أي شيء سوى المشاهدة في صمت. انتهى الامتحان وتشتت طلاب السنة الأولى. كانت السفينة ستغادر في غضون ساعتين ، وعلى الرغم من أننا كنا أحرارًا في اللعب في البحر ، إلا أننا كنا أيضًا أحرارًا في الصعود إلى السفينة. سرت على متنها.

“لأنني تأثرت عندما حاولت القتال بمفردك رغم مرضك  .  ”

“أيضًا ، هؤلاء الرجال في A  و B  كتبوا نفس الشيء أيضًا. هل تعرف ماذا يعني هذا؟” قال ريووين.

” عادة لا تقول هذا النوع من الأشياء. من السهل معرفة أنها كذبة ”

“سأكون كاذبًا إذا قلت أنه لا يوجد أي خطر ، ولكن كان علي أن أساعد هوريكيتا-

 

“لذا ، بصرف النظر عن قاعدتهم ، احتفظت الفئة A  بمركزين على الأقل ، لكننا لم نؤكد عددهم بنهاية الاختبار. إذا خمنت بشكل صحيح هوية قائدهم ، فيمكنني إبطال جميع نقاطهم “. بعد أن قلصت الأمر إلى ياهيكو ، فإن بذل الجهد في أي شيء آخر سيكون مضيعة للوقت.

“حسنًا ، ما أعنيه هو أنني لا أرغب في شرح ذلك.” وقفت ومديت يدي.

لهذا السبب كشفت أساليبي عن الفئة أ بسهولة. حسنًا ، كان هذا مجرد حظ بسيط. كان الأمر أشبه بالحصول على درجة جيدة من خلال استغلال خطأ. لم تكن الفئة أ تراقب بيقظة هجومًا مفاجئًا من فوق ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن القيام به.

“لا أمانع في مساعدتك للوصول إلى الدرجة أ.  و مع ذلك ، لدي شرط. لا تحققي  معي. إذا وعدت بعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى ، فسوف أساعدك “. أمسكت هوريكيتا بيدي دون تردد.

“هذا … القائد سيكون غائبًا. لذلك ستختفي حقوق الحيازة الحصرية …  ”

“إذا كنت لا تريد التحدث ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. إذا كنت ستساعد ، فليس لدي سبب لرفضك. لست مهتمًة بحفر الأشياء التي من الأفضل تركها مدفونة. بعد كل شيء ، أنت لا تحب المتاعب “.

“ربما كان هدفها هو العثور على بطاقة المفاتيح ، لكنها ربما كانت تنوي تعطيل الفئة D  في نفس الوقت.” ما حدث لكارويزاوا ، والملابس الداخلية في حقيبة آيكي ، ربما كان يُنظر إليه على أنه مجرد مصادفة.

كانت مصافحة هوريكيتا حازمة. أنا أعمل من أجلي. أنت تفعل أشياء لنفسكا. كانت معركة رفع صفنا من الأسفل إلى الأعلى على وشك أن تبدأ.

“انتظر ، عندما كذبت كانت تنظر في عيني الشخص؟ أليس ذلك العكس؟ ”

 

“حسنًا ، للوصول مباشرة إلى هذه النقطة. أود الإعلان عن نتائج الاختبار الخاص “. ربما لم يكن هناك شخص واحد ، ولا حتى مدرس الصف الخاص بنا ، الذي رأى نتائج الاختبارات هذه. لن نقبل أي أسئلة بخصوص النتائج ، لا استثناءات. نود منك قبول النتائج التي حصلت عليها وتحليلها واستخدامها لمساعدتك في الاختبار التالي. هو كما هو. لا تبللوا أنفسكم بهذه النتائج. يجب أن تقبل الواقع ، هل فهمتم ؟ ”

“هاه؟” كانت هوريكيتا قد أعدت نفسها للإساءة ، لذلك شعرت بالحيرة عندما تلقت اعتذارًا.

 

“سأشرح كل شيء. حسنًا ، ريوين كون ، إذا سمحت لنا “. بهذه الكلمات الأخيرة ، سار هيراتا نحو القارب جنبًا إلى جنب مع آيك وسودو. رفع سودو إصبعه الأوسط بينما كان يخرج لسانه. لم يستطع ريوين فعل أي شيء سوى المشاهدة في صمت. انتهى الامتحان وتشتت طلاب السنة الأولى. كانت السفينة ستغادر في غضون ساعتين ، وعلى الرغم من أننا كنا أحرارًا في اللعب في البحر ، إلا أننا كنا أيضًا أحرارًا في الصعود إلى السفينة. سرت على متنها.

[ كل ما أقرأ أكثر اصبح خائفا أكثر من الموسم الثاني . لأن الرواية أفضل بمراحل من الأنمي ]

” … جاءت في المركز الأول برصيد 225 نقطة. بهذا ينتهي الإعلان “. ربما كان جميع الطلاب في الفصل D ، باستثناء Hirata ، مرتبكين أكثر من أي شخص آخر. حتى هيراتا ، الذي كان الوحيد الذي يعرف ، كان لا يزال غير قادر على تصديق ذلك. ارتدى ابتسامة غزيرة.

[ الفصول التي يشرح فيها أيانوكوجي خطته بالكامل عادة تكون مرعبة و تنسى أن تتنفس من شدة الحماس مثل هذا الفصل أو الفصل الثاني من المجلد 9 ]

“إذن ، هل جعلتني …؟”

[ أه بقي لي أرك المسبح التابع للمجلد 4.5 . لا تفوتوه ]

تقاعدت هوريكيتا سوزوني وتم تعييني مكانها. بالطبع ، هذا يعني أنني كنت القائد الذي كان من المفترض أن يخمنوه في نهاية الاختبار. يمكن أن يكون هناك واحد فقط.

[ الفصول التي يشرح فيها أيانوكوجي خطته بالكامل عادة تكون مرعبة و تنسى أن تتنفس من شدة الحماس مثل هذا الفصل أو الفصل الثاني من المجلد 9 ]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط