نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 17

الفصل 3

الفصل 3

الفصل الثالث

“انت تمزح معي صحيح؟” أول شيء خرج من فم هوريكيتا بدا وكأنها تلومني. “للأسف هذه الحقيقة، كوينجي قد أنهى الاختبار لمجموعته.” قلت. “هل انت أحمق؟ لماذا لم توقفه؟ أليس هذه مسؤوليتك كزميل له بالغرفة؟”

بدت كوشيدا في حيرة، تذكرت ما حدث الليلة الماضية وبسرعة تجمدت، للأسف بدت كوشيدا طبيعية وكأنه لم يتغير شيء.

هي سألت.

لم يكن يهجر كارويزاوا ولكنه كان يحاول بجد أن يساعدها بطريقته الخاصة، اقترب من كارويزاوا الذي تبدو منزعجة، لكنه لم يلمس كتفها النحيف الرقيق، كنت أتوقع أن يفعل هذا.

“هذا مستحيل، أيضاً لا يوجد شيء يمكنني فعله الان، لا فائدة من البكاء على الحليب المسكوب.” [يقصد لا حاجة بالندم على ما مضى]

“انتما الاثنان مبكران.” قالت اشينوس، طلاب الثلاثة من الفصل (بي) قد وصلوا مع بعض.

تصرف كوينجي المتهور قد انتشر في أرجاء السفينة، وبطبيعة الحال كانت الفصول في ضجة، على الرغم من اننا تحدثنا البارحة أرادت هوريكيتا أن نتقابل اليوم، بدت غير مقتنعة بكلامي لأنها لا تزال تهز رأسها.

———————————————– 4.2

“عندما أراه لاحقاً، سأقوم بتوبيخه بنفسي، سأجعله يتوسل الرحمة.”

“كما ترغبين، أنا أتطلع لرؤية ان كنت قادرة على توحيد فصلك أو لا.” رد ريون.

“انت تعرفي أن هذا بلا فائدة بالفعل، صحيح؟ لن يستمع لك، هو فقط سيزعجك وسيضع وقتك، سيكون هذا ألم في الرأس، في الوقت الحال يجب أن نركز على مجموعاتنا.”

“علاقتنا انتهت، انتهت!” هي صرخت.

استمرت بلومي على كوينجي لأنني زميله بالغرفة لذا قررت أن أغير الموضوع.

“كارويزاوا-سان هم كانوا قاسين معك لدرجة انه ام تستطيعي المقاومة صحيح؟” سألت.

“هذا صحيح أن مجموعتي مليئة بمنافسين مثيرين للمشاكل لكن ليس لدي نية في التراجع.” قالت هوريكيتا.

يمكن للمعلمين سماع صوت الطلاب، الذي يعني ان كل مرة تحدث صدمة المعلمون يمكنهم سماع الصرخات المؤلمة، لكن بدون علم المعلمون جهاز صدمات الكهربائية الموضوع على جانب الطلاب كان مزيف، كان الطلاب يتظاهرون بانهم صعقوا، لكن يسمعهم المعلون، في البداية لم يكن هناك رد فعل، لكن مع تزايد الفولط، الصرخات المؤلمة للطلاب قد زادت، في النهاية عم الصمت.

هي بالتأكيد لديها إرادة حديدية، حسناً اعتقد أن علي أن أترك الامر لها لدي مشاكلي الخاصة بالتحديد مع اشينوس والأخرون الذين تم أرسالهم من قبل هوشينوميا-سينسي للتجسس علي.

بعد الظهر ذهبت الى غرفة الارنب على الرغم من أن اليوم مشرق ومشمس يمكن ان يتغير الجو اعتماداً على الرفقة.

“كنت أفكر، أنت فتاة، الى حد ما، أريد أن أسألك شيء ما.” أنا قلت. “أنا حقاً لا أحب طريقة قولك لهذا، الى حد ما؟ أنا فتاة.” أساءت هوريكيتا فهمي، بدت مستاءة وألتفت بعيداً عني.

“ما زلت لا أستطيع وصفها حقاً، لكن حتى الآن أقول قدرتها على تولي السيطرة، يمكنها أخذ زمام المبادرة، في الحقيقة موقعها في الفصل (دي) قوي.”

111

“نقاط قوة؟ لا يمكنني تخيل أي شيء، أليست هي فقط بلا فائدة؟” 112

“اه اوه، هذا ليس ما قصدته، قصد أن هناك شيء أردت سؤالك بشأنه كفتاة.” بما أنها ستصبح أكثر غضباً مهما قد أقوله لذا دخلت الى الموضوع مباشرةً “أريد معلومات عن كارويزاوا.”

“أنا أرى، أي أحد يمكنه أن يفكر في ذلك، لكن هل سيجيبون بصدق؟ اذا كانت المدرسة تملك قانون يضمن لك عدم الكشف عن هويتك، فكل ما عليك فعله هو الكذب وكسب 500 ألف نقطة، صحيح؟” هوريكيتا ردت.

أردت التواصل مع كارويزاوا لكنني لم أتكلم معها من قبل، إذا كارويزاوا قامت بتصنيف الفتيان في فصلنا من المحتمل انني سأكون الأخير.

حتى ولو لم يصبحوا أقرب جسدياً هم يجب ان يصبحوا أقرب من حيث المشاعر، لكن علاقة هيراتا وكارويزاوا لم تظهر أي إشارة في التغير للأفضل أو للأسوأ، في العلاقات الرومانسية هذا الركود أمر غريب للغاية.

“أنت تريد الحديث معي عن كارويزاوا.”

“كنت أفكر، أنت فتاة، الى حد ما، أريد أن أسألك شيء ما.” أنا قلت. “أنا حقاً لا أحب طريقة قولك لهذا، الى حد ما؟ أنا فتاة.” أساءت هوريكيتا فهمي، بدت مستاءة وألتفت بعيداً عني.

“أجل تماماً” هززت رأسي، “أريد أن أعرف المزيد عن أعضاء مجموعتي لكن هذا ليس سهل، يمكنني معرفة ما أريد عن يوكيميرا والبروفيسور لكن هذا صعب بالنسبة لكارويزاوا، بعد نهاية اختبار الجزيرة قامت كارويزاوا بدعوتك للغذاء صحيح؟”

“اذا عن ماذا تتحدثون انتما الاثنان في منتصف الليل؟ أليس هذا بحد ذاته مشكلة كبيرة؟” سألت هوشينوميا-سينسي.

“قمت برفضها، انت تعلم هذا، ليس لدي اهتمام بكارويزاوا إذا كنت تريد معلومات عنها لما لا تسأل هيراتا-كن؟ إذا قام بمساعدتك ستكون قادر على التكلم معها بسهولة.”

إذا اشينوس ستذهب لمواجهة الرجل التي صنع استراتيجية “بوابة القلعة” للفصل (أي)، مع انني لست شخص اجتماعي لكنني اعلم انني يجب أن أستغل فرصة كهذه.

هذا صحيح، للأسف قبل الاختبار انا قد رفضت فرصة تناول الطعام مع كارويزاوا، هيراتا قد يتذكر هذا لذا أردت تجنب سؤاله.

187

“هل تظن انها قد تكون VIP؟ أهذا ما أنت قلق بشأنه؟” هوريكيتا سألت.

“ت—توقف!” هي صرخت.

“هناك هذا لكنه أكثر من ذلك، لا يمكنني فهم تصرفات كارويزاوا لهذا انا قلق.”

“لا يهم ما هو السبب لا يمكنني فعل ما تريدن، انت واحدة من زملائي كارويزاوا-سان وإذا كنت في مشكلة سأساعدك وأحميك، لكن لا يمكنني إيذاء شخص اخر لأجل هذا، حتى لو كانوا من الفصل (سي).” هو قال.

“حسناً أليس هذا لا شأن لك به؟ أيضاً تصرفاتها غير منطقية، اعتقد ان هذا إضاعة للوقت.” هي قالت.

انت مخطئة، الاختبار عن التفكير، إذا فاتك هذا فهذه مشكلة كبيرة، لهذ انا قررت إلغاء المناقشات.”

“هوريكيتا، لا أظن انه من الجيد شطب الناس هكذا.” [يقصد التخلي عن الناس، هوريكيتا تظن أن كارويزاوا بلا فائدة]

لأنها كانت تتمتم بهدوء لم أستطع سماعها أبداً، عن ماذا كانت تتكلم؟ للأسف هيراتا لن يسمعها، عندما حانت الساعة الرابعة فتح الباب، سمعت

“شطب الناس؟ عن ماذا تتحدث؟”

 

“انت وكارويزاوا لا تتفقان لأنه كلاكما عنيد، لذلك انت لا تريها أكثر من مجرد إزعاج، انت تفهمين أنه قد يكون لديها نقاط قوة أيضاً؟”

حتى ولو لم يصبحوا أقرب جسدياً هم يجب ان يصبحوا أقرب من حيث المشاعر، لكن علاقة هيراتا وكارويزاوا لم تظهر أي إشارة في التغير للأفضل أو للأسوأ، في العلاقات الرومانسية هذا الركود أمر غريب للغاية.

“نقاط قوة؟ لا يمكنني تخيل أي شيء، أليست هي فقط بلا فائدة؟” 112

“اخبرت سوزوني بهذا سابقاً، انني أعلم جميع هويات VIP من الفصل (سي).”

من ناحية القدرة على التعاون، هوريكيتا بنفس أو حتى أسوء من كارويزاوا.

“أي نوع من المعلومات تريد؟” هو سألني. “كل شيء تعرفه عن كارويزاوا، أيضاً مهما كان ما تحدثت عنه معها.”

“عندما تقابلين شخص لأول مرة، انت تحكمين عليه اعتماداً على مظهره، يمكنك تحديد ما اذا كان الشخص رائع أو لطيف كمثال، في الأساس انت تقرأين الناس، سمي هذا انطباعك الأول هذا بسيط، بعد ذلك انت تتعرفين على نفسهم الداخلية عبر المحادثات ومشاهدتهم وهم يتصرفون انت سترين ما اذا كان مرن، نشيط.. الخ”

بترك هذه العواطف الجديد و(الخطيرة)، الاختبار كان المشكلة ونحن جميعاً نفهم هذا، نحن نفهم أن ما يفصل بين الهزيمة والفوز هو كشف أي فصل ينتمي له VIP.

هوريكيتا وضعت زراعيها مع بعض تتصرف وكأن كلماتي معروفة وانتظرتني لكي انتهي من كلامي.

كارويزاوا بدت منزعجة لكن لا يبدو انها تستطيع الرد على هذا. “لكن…. انا قلت انني أردت التكلم لوحدنا فقط نحن الاثنين.” هي رددت.

“لكن هذا فقط نفسهم السطحية، لن تكون أفكارهم الداخلية واضحةً على الفور، كمثال خذي كوشيدا أو ايبوكي او حتى أنا هناك اختلاف بين نفسهم الخارجية والداخلية.”

الجميع في الفصلين (دي) و(بي)، وأنا لا أعلم كيف سنقيم تحالفاً مثل هذا.” قالت هوريكيتا.

[أصبح فيلسوف، لكن هذا يعد دليل على الطريقة التي تعلم بها ايانوكوجي] “إذا كارويزاوا لديها بعض الأسرار الداخلية؟”

حتى بعد كل شيء عانته هي لا تزال تنهض، تبدو مستعدة للقتال مرة أخرى، لقد حفزها صمودها على التسجيل في هذه المدرسة، لكن… التجارب التي رويتها لم تكن كافية لشرح كل شيء.

“تقريباً الجميع لديهم، قد لا يدركون هذا بأنفسهم، انت أيضاً.” عندما تواجه أخاها الكبير هي تكشف عن ضعفها.

“انا أرى لهذا أخبرتني بهذا.” هو قال.

“لا زالت غير مقتنعة، لكن اعتقد انه يمكنك معرفة المزيد عنها بقضاء الوقت معها.” هي قالت.

“اه لا اسف، لا أعتقد ان هذا غريب ابداً، كنت فقط متفاجئ أنك قلت هذا مباشرة، انت قلت اذا كنت VIP فستختارين أن تقودي فصلك نحو الفوز.”

بالطبع قول هذا أسهل من فعله. “إذا ما هي نقاط كارويزاوا الجيدة؟” هوريكيتا سألت.

وصلتني رسالة من هيراتا: وعدت كارويزاوا-سان بمقابلتها عند 4:00 م، سأرسل لك معلومات مانابي-سان.

“ما زلت لا أستطيع وصفها حقاً، لكن حتى الآن أقول قدرتها على تولي السيطرة، يمكنها أخذ زمام المبادرة، في الحقيقة موقعها في الفصل (دي) قوي.”

“إذا كنت لا تمانعين هل يمكنني الانضمام؟” انا سألت.

ومع ذلك في المجموعة الارنب هذه الجزء منها غير ظاهرة وبسبب هذا تماماً علي كشف عن طبيعة كارويزاوا الحقيقية بسرعة.

“انت لا تريد جعلها حزينة، هاه؟” اذا كان يعلم ماذا انوي أن أفعل سيكون هيراتا غاضب جداً، لكن هذا ليس مشكلتي، حتى لو تحطمت هنا، لا بأس

ً “حسنا، دعنا نقل إن هذا صحيح ولديها هذه القدرة، ماذا تنوي أن تفعل؟

“هل تعتقد انهم سيفتعلون الشجار معها؟” سأل يوكيميرا.

هل تفكر في جعلها حليفتك أيضاً؟” هوريكيتا سألت. 113

“لذا كنت أتساءل، ما هو أغلى شيء قام أحدهم بشرائه بالنقاط؟” عندما كنت اتحدث، شعرت بوجود شخص بقريب. “ياااهوووو، سي-تشان! كيف تشعرين؟” هوشينوميا-سنسي أتت، هل هذه صدفة؟ لا أظن هذا، اعتقد انها لحقت

“هممم، علي أن أفكر بهذا.”

“اذا قمتي بمهاجمتهم هذه ستكون النهاية، يجب أن تعلمي هذا من حادثة سادو أن الامر ليس بهذه البساطة، ألا تفهمين؟ العين بالعين لن يحل شيء، الأمور ستخرج عن السيطرة وستقوم المدرسة بأجراء تحقيق عن هذا، انت لا تريدين هذا صحيح، كارويزاوا؟”

بينما كنت أفكر بإجابة ريون اقترب منا، “أهلاً انتما الاثنان هل تحظيان بموعد لطيف؟ دعاني انضم لكم.”

اشينوس هزت رأسها موافقة، هم ابتعدوا عن طريق المارة، أنا بطريقة ما استطعت أبقى في هذه المحادثة لذا وقفت قريباً بجانب اشينوس، من وجهة نظر كاتسراغي انت لست أكثر من مشاهد هو لم يقل شيء عني.

لم يكن مع ايبوكي، اقترب منا وعلى وجهه ابتسامة فظيعة.

“ايانوكوجي-كن، انا متأكد إنك لن تقول أي شيء غير ضروري، لكن ما سأقوله لك دقيق للغاية، ايضاً قد ترفض كارويزاوا-سان الكلام وتعود الى غرفتها، من فضلك افهم هذا.” هو قال.

“يبدو أنك لديك الكثير من وقت الفراغ ليس وكأني أهتم لكن لا يوجد شيء لك هنا.” قالت هوريكيتا.

لا تعامل شاباشيرا-سينسي الفصل (دي) بحب تماماً، لم تكن محبوبة بين الطلاب، حتى عندما يواجهون مشاكل لن يذهبوا لها.

“هذا الامر لي لأقرره، حسناً اذاً هل قررت كيف ستعثرين على VIP؟” هو سأل، جلس ريون بدون أن يزعج نفسه بطلب الأذن.

“اذا كان هذا صحيح ألن يكون من الأفضل فعل هذا مع المزيد من الأشخاص؟ تبدوان وكأنكما تتسللان بالأرجاء، لا يمكنني المساعدة الا والتفكير بأن هذا مثير للشك.”

“أياً كانت خططي ليس لدي نية بإخبارك.” قالت هوريكيتا.

4.1

“هذا سيء، أردت أن أخبرك برأيي لكن يبدو أنك لم تحققي أي تقدم في بحثك.”

“انت تعلم، يمكنك تولي مانابي وأصدقائها بما انهم فتيات، حتى شخص مثلك يمكنه الفوز.” هي اقترحت لي.

“هذا شيء مثير للاهتمام لقوله، هل تقول إنك تعرف هوية VIP؟” [VIPمجموعة التنين هو كوشيدا (تذكرة)]

“هذا لا يمكن.” هو تمتم. بالطبع لم أجب، ريون هز رأسه قليلاً. “اه يجب أن أذهب، أصدقائي ينادونني.” قالت كوشيدا. غادرت الغرفة بسرعة، في النهاية لقد تركت مع شركائي المعتادين في

ريون ابتسم قليلاً على هوريكيتا وكأنه توقع أن تبدي عدم تصديقها، “أنا بالفعل بدأت اكتشف هوية VIP هل ستصدقينني ان قلت هذا؟”

ما قالته كارويزاوا قد يبدو سخيف، لكنني افهم كيف تشعر، كان موقف كارويزاوا أكثر خطورة مما توقعت، على هذه الحالة قد ينتهي الامر بالعنف، كمثال الطلاب هنا غير مسموح لهم بالتدخين ينطبق هذا على بقية مدارس العالم لكن مع ذلك هناك عديد من الطلاب الذين يقومون بالتدخين بدون ان يكشفوا، ليس كل شيء يمكن منعه بالقانون والقواعد، وينطبق هذا على التنمر.

“لا أبداً، ليس لديك أي دعم مثل اشينوس-سان وكاتسراغي-كن، لديك فقط أعداء لا يمكنني تخيل أن لديك معلومات قيمة.”

في الأحوال العادية هو لن يتبع أوامر كاتسراغي، لكن ساكاياناجي كانت مريضة وبسبب هذا تغيبت عن الرحلة، بدون تواجد قائدته ليس لدى موريشيج أي خيار سوى اتباع أوامر كاتسراغي.

“حسناً انت محقة انا لست خبير في تكوين الصداقات، ولكن تكوين الأصدقاء ليس له علاقة بقدرتي على جمع المعلومات.” تكلم مثل معلم يوبخ طالبه لأنه لم يجب بشكل صحيح، “لسوء حظك، انا بدأت بمعرفة كيفية التعامل مع طريقة عمل هذا الاختبار، بغض النظر عن كيف ستسير الأمور، الفصل (سي) سيحقق فوزاً ساحقاً.”

“اذا وعدت ألا تتدخل، انا متأكد أن هوريكيتا ستبقى صامتة.” أنا أجبت.

“لا لا يمكن أنك…”

[في المرة الماضية طلب من ايانوكوجي ان يكون الجسر كيف أصبح هيراتا هو الجسر؟؟؟!!!—– I wondered if you would act as a bridge to help reach Horikita-san —–هكذا قال في المرة الماضية لا

لا، اعتقد ان ما يقوله صحيح، المدرسة دائماً تصنع الاختبارات بقوانين أساسية أو قواعد في جوهرها، هذا ينطبق على اختبارات النصفية والنهائية وحتى اختبار الجزيرة، اذا فهمت المنطق الكامن خلف هذه

“اذاً ماذا حدث لسوجيمورا؟”

114

169

القواعد سيكون من الممكن الفوز، هذا الاختبار لا يختلف عن هذا، يجب أن يكون قد لاحظ شيء.

بهذا بدأ تعاون حقيقي في مجموعة الارنب، كنت متأكد من أن اشينوس وهاماجوتشي ليسوا VIP، وبعد النظر في تصرفاته وسلوكه كنا متأكدين من أن يوكيميرا ليس VIP أيضاً، باستثنائنا نحن الأربعة هذا يعني ان هناك 10 أشخاص مشتبه بهم، واحد منهم هو VIP.

“هذا أمر بسيط للغاية، كل ما عليك معرفته هو من أي فصل هو VIP، بعدها خطوتك التالية هي تحليل المجموعة.” قال ريون.

“ما—؟!” حاولت أن تخفي الحقيقة لكن ماضيها كشف.

“أنا أرى، أي أحد يمكنه أن يفكر في ذلك، لكن هل سيجيبون بصدق؟ اذا كانت المدرسة تملك قانون يضمن لك عدم الكشف عن هويتك، فكل ما عليك فعله هو الكذب وكسب 500 ألف نقطة، صحيح؟” هوريكيتا ردت.

114

بدا ريون هادئ امام شكوك هوريكيتا، “أنت عليك فقط التأكد من انه وضع حيث لا يمكنه أحد الكذب فيه.” هو قال.

واو! هي تتكلم معي، على الأقل يمكنها تذكر اسم سوتومورا، يوكيميرا قد سألني نفس السؤال سابقاً اعتقد ان هذا منطقي أن يريد الجميع التأكد.

“حيث لا يمكنه أحد الكذب؟”

[ tenterhooks…. لا أعلم ما قصده]

“سأخذ هواتف الجميع لذلك إذا قام احد بالكذب علي كل ما علي فعله هو تفقد رسائل الجميع واحد تلو الاخر.” قال ريون.

كارويزاوا ببطء فتحت رجليها، الدموع تسقط على وجهها، على الرغم من انها تعلم انها على وشك أن يعتدى عليها، لا زالت تريد حماية مكانتها، الألم الذي شعرت به من سنوات تعرضها للتنمر قد انتصر، ووضعت يدي على مشبك حزامي وتظاهرت بفتحه، حتى مع هذا لم تهرب كارويزاوا، هي كانت تحاول تقبل هذا هي نظرت إلي بعيون فارغة.

“هل أنت مجنون؟ المدرسة لا تسمح بهذا إذا تم كشفك سيتم فصلك.” هوريكيتا ردت.

عندما فكرت في علاقته مع اشينوس انا صدقته، لن يكون هناك فائدة من الكذب، فقط المخاطرة في كسر الهدنة مع هوريكيتا، لكن اذا أردنا تبني خطة بدون أي خطر من ان نكشف، فيمكننا فعل افضل من هذا.

“هذه لسيت مشكلة ابداً، بالحقيقة أنا هنا بسبب انها ليست مشكلة، هل تفهمين ما اعنيه؟”

“انا سعيد لسماع هذا، حسناً إذا اعذريني.” شاهدت اشينوس كاتسراغي يرحل.

ًً
كانت طريقة تعتمد على العنف لا يستطيع إلا هو فعلها، لأنه طاغية تماما،

“لا أبداً، ليس لديك أي دعم مثل اشينوس-سان وكاتسراغي-كن، لديك فقط أعداء لا يمكنني تخيل أن لديك معلومات قيمة.”

إذا قام بالنظر الى هاتف طالب اخر بعنف عندها سيعاقب ريون لكن حتى لو ريون أستخدم العنف في الفصل (سي) هو يصدق أن لا أحد سيقدم شكوى عنه وإذا لم يشتكي أحد للمدرسة هذا يعني انهم يمنحونه الموافقة عملياً.

149

هدوء ريون يثبت أن ما يقوله صحيح—أنه كان يعمل ضمن القواعد، استراتيجيته هي أن يكشف عن جميع اسرار الفصل (سي) بالقوة، على أي حال اذا كان ما يقوله صحيح ريون قد كشف ثلاث VIP [كل فصل له ثلاثة VIP وريون كشف عنهم في فصله]، هذه خطوة كبيرة نحو انهاء هذا الاختبار.

فتحت كارويزاوا فمها قليلاً للإجابة لكنها لم تقل شيء، ربما بسبب انها كانت قلقة من وجودي، هيراتا مرة أخرى كسر الصمت.

115

“ليس لدي أي فكرة عما تتحدثين، سأتصل بالمعلم.”

كان مشاب ًها للاختبار حيث يمكنك قلب الصفحة والعثور على الإجابة المكتوبة على ظهره. إذا لم تقلب الصفحة، فلن يعرف أحد الإجابة، ولكن إذا قلبتها قليلاً فقط، فيمكنك تجسس الإجابة. بعبارة أخرى، ربما كان ريون يعرف هوية VIP في كل فصل.

165

“يبدو وكأنك فهمتي أخيراً.”

“ماذا تفعلون؟!” صرخ يوكيميرا. “ماذا؟ لا شيء صحيح؟ نحن كنا فقط نتكلم مع كارويزاوا-سان؟” [سان—-؟؟؟!!!] نظرت مانابي الى كارويزاوا وكأنها تخبرها ألا تقول شيء، لكن

“أجل ولكن انت لم تعرف الإجابة بعد لو فعلت هذا كنت سترسل رسالة الى المدرسة على الفور.” أجابت هوريكيتا.

بالطبع قول هذا أسهل من فعله. “إذا ما هي نقاط كارويزاوا الجيدة؟” هوريكيتا سألت.

“ربما أنا فقط ألعب بالأرجاء؟”

الناس في منشأة معزولة، أعضاء المجموعتين لعبوا دور المعلم أو الطلاب، أولاً الشخص الذي يقوم بدور المعلم – موضوع التجربة – سيسبب صدمة كهربائية منخفضة للطالب حتى يتذكر الألم والخوف المرتبطين بها، الطلاب سيكونون مفصولين عن المعلمين ويوضعون على الجانب الاخر من الزجاج، بعدها يوضع جهاز على جانب الطلاب من شأنه أن ينقل الصدمة الكهربائية، بينما مفتاح المسبب للصدمة سيكون مع المعلمون.

“انت لا تعلم متى يقوم شخص أخر بمعرفة هذا، لا ينبغي لك أن تكون مسترخيا ً.”

175

هي لا تملك أي دليل لكن هوريكيتا محقة على الغالب، إذا كان يعلم الإجابة بالفعل لا يوجد هناك أي فائدة من تأخير النتيجة ينبغي عليه انهائه.

138

“الان اذاً اعتقد انني على وشك الوصول الى كش ملك؟” هو قال.

وشيء أخر مناسب أنه بالكاد يوجد اشارة هاتف هنا، على الرغم انه يمكنك الحصول على إشارة صغيرة لكن ارسال الرسائل او المحادثات سيكون صعب و من المستحيل إجراء مكالمة.

“ريون-كن بما أنك هنا أريد أن أسألك شيء، الاختبار قد انتهى لمجموعة القرد البارحة، ماذا تعتقد بشأن هذا؟” هي سألت.

“هل تعتقد انهم سيفتعلون الشجار معها؟” سأل يوكيميرا.

“لا اعتقد أي شيء، لا أهتم بشأن هذا، أراك لاحقاً سوزوني.” غادر ريون كلمات فراقه جعلتني أتساءل إذا كان سيظهر مرة أخرى. “لا أعلم إذا كان كل ما قاله صحيح.” هي قالت.

على الرغم من كونها متأخرة، هي نظرت نحو فتيات الفصل (سي)، بعد رؤيتهم يتصرفون بود مع ماتشيدا هي بدت أكثر غضباً.

بينما ظللنا صامتين نظرنا أسفل الكرسي الذي جلس عليه ريون، تحت الكرسي كان هناك هاتف واحد لتسجيل الصوت، رسالة واحدة قد أرسلت لهذا الهاتف، لم يصدر أي صوت لأنه تم ضبط الهاتف على وضع الصامت لم أستطع رؤية أي شيء على الشاشة بسبب زاوية نظري لكنني استطعت قراءة هذا “اسف/ه عن البارحة!”

“الجواب دائماً سيكون نفسه، انا طورت هذه الخطة للفوز، أسبابي جيدة، انت تظنين ان الاختبار يتطلب التواصل لهذا انت لا توافقين معي، لكن

ربما هناك نوع من الدراما في فصلهم؟ لم أرغب أن أسبب كارثة باستمراري بالنظر لذا جلست، هوريكيتا بسرعة فهمت وأخرجت هاتفها وأرسلت لي رسالة قصيرة:

-أنا أرى، بما انك زميلاها* يمكنك الاتصال بكارويزاوا-سان؟

116

164

إذا كان هذا الهاتف له، نحن لا يجب علينا قول شيء بتهور.

“لكن انت ترى، بينما كان لدي أصدقاء جدد، سوجيمورا-كن كان يتعرض للتنمر.” هيراتا ضغط على علبة العصير التي يمكسها، أنا أفهم الى أين يتجه هذا، “سوجيمورا-كن أرسل العديد من إشارات النجدة هو كان يظهر مع جروح على وجه أو كدمات، لكنني كنت مهتماً أكثر بالتسكع مع أصدقائي، ولم أخذه بجدية، سوجيمورا-كن كان دائماً عنيد، يفتعل شجار بسرعة، انا لم أفكر بجدية عن ماذا كان يحدث، لكن عندما دخلنا سنتنا الثانية، نحن اجتمعنا مرة أخرى، لكن عند هذا الوقت، روح سوجيمورا- كن قد تدمرت، شخصيته المشرقة والمبهجة قد اختفت، هذا طبيعي بعد ان تم ضربه عديد من المرات، هو تم ضربه ورفسه عديد من المرات، طاردوه كثيراً لدرجة انه لم يستطيع حتى الذهاب الى الحمام، انتهى به الامر بحصول حادث له خلال الفصل.”

حسناً هي ليست مخطئة لكن من يعلم ماهي الإجابة الصحيحة؟ [لا أعلم ماذا يقصد هنا] هذا صعب لكن سيكون مثير للشك أن نلتزم الصمت فجأة.

“أفضل أن أترك فصلي يتصرف بشل مستقل، هناك اشخاص في فصلي يريدون النقاط، ليس وكأنني أستطيع اجبار VIP على توزيع نقاط.” قالت اشينوس، “قد يبدو هذا وقح لكنني سأتأكد من الشخص الباقي بنفسي اذا أجابني بصراحة سأخبرك لاحقاً ايانوكوجي-كن.” هي قالت.

“هل تعتقدين أن ما قاله ريون صحيح؟ عن كشفه لهوية VIP في جميع فصول.” أنا قلت.

“أجل أنا حليف كارويزاوا-سان وحليفك أيضاً ايانوكوجي-كن، قد تتغير أولوياتي اعتما ًدا على الموقف، أنت أكثر قدرة مما يعتقده الجميع.” هيراتا قال.

هوريكيتا نظرت إلي متفاجئة لكنها قد فهمت الامر بسرعة.

“لا لا يمكن أنك…”

“أتساءل عن هذا، لا يمكنني القول إني 100% متأكدة لكن…. هناك احتمال، لا أظن انه يمكننا أن نستمر بهذا الاختبار لمدة أطول.”

——————————————— 4.4

“يبدو أن الأمور قد تعقدت بالنسبة لك.” قلت.

“هذا لا يمكن.” هو تمتم. بالطبع لم أجب، ريون هز رأسه قليلاً. “اه يجب أن أذهب، أصدقائي ينادونني.” قالت كوشيدا. غادرت الغرفة بسرعة، في النهاية لقد تركت مع شركائي المعتادين في

“لدي كثير من العمل لك، أريدك أن تجد VIP المجموعة بأسرع وقت ممكن.” قالت هوريكيتا.

بينما ظللنا صامتين نظرنا أسفل الكرسي الذي جلس عليه ريون، تحت الكرسي كان هناك هاتف واحد لتسجيل الصوت، رسالة واحدة قد أرسلت لهذا الهاتف، لم يصدر أي صوت لأنه تم ضبط الهاتف على وضع الصامت لم أستطع رؤية أي شيء على الشاشة بسبب زاوية نظري لكنني استطعت قراءة هذا “اسف/ه عن البارحة!”

“من السهل قول هذا، ليس وكأني أستطيع إيجادهم.” “لا أتوقع الكثير منك، أريد فقط معلومات عن مجموعة الارنب.”

في الأحوال العادية هو لن يتبع أوامر كاتسراغي، لكن ساكاياناجي كانت مريضة وبسبب هذا تغيبت عن الرحلة، بدون تواجد قائدته ليس لدى موريشيج أي خيار سوى اتباع أوامر كاتسراغي.

المحادثة أظهرت فقط قدرة هوريكيتا وعدم كفاءتي، بهذه الطريقة ربما يتم توجيه الشكوك بعيداً عني، على أي حال ريون يستخدم هاتفه ليعرف المزيد، كان يبحث عن أي شيء يستطيع الحصول عليه.

“اشينوس؟ ماذا تفعلين هنا؟” “أريد أن أتكلم معك كاتسراغي-كن، هل لديك دقيقة؟” “حسناً مدة الاختبار هي ثلاثة أيام*، لدي عدة دقائق متوفرة.” *[لا أعلم ما علاقة هذا، لكن هكذا قال.] لم يتجاهل اشينوس بل على العكس بدا سعيداً بهذا، طلاب الفصل (أي)

“إذا كنت لا تتوقعين الكثير، سأفعل ما أستطيع فعله.” أجبت.

أخذت وقت طويل قبل أن تجيب أطول وقت للان، أخيراً رأيت اجابتها، كنت على يقين من أن خطتي ستنجح، إذا فشلت محاولتي بإقناعها عن طريق المحادثة، لدي خطة أخرى جاهزة كاحتياط.

بدون قول أي شيء نهضت هوريكيتا وذهبت نحو المصعد وغادرت، هل يجب علي العودة الى غرفتي؟ او هل يجب أن أفكر بخطة ما للفوز بالاختبار؟ تركت هاتف ريون وغادرت.

المناقشات تحدث في نفس الوقت إذا جميع مجموعة ستنتهي بنفس الوقت اشينوس مشيت بسرعة تأمل أن تصل قبل أن تغادر مجموعة التنين.

بالنهاية قررت أن اعود الى غرفتي، يمكنني معرفة المزيد من التفاصيل عن مجموعة هوريكيتا من هيراتا، وأيضاً هيراتا سيختار طريقة لإنهاء الاختبار مختلفة عن هوريكيتا.

“هوريكيتا، لا أظن انه من الجيد شطب الناس هكذا.” [يقصد التخلي عن الناس، هوريكيتا تظن أن كارويزاوا بلا فائدة]

هيراتا لم يكن في الغرفة عندما وصلت كان هناك يوكيميرا فقط، كان جالس على السرير مكتئب.

“اذاً سأومن بكما انتما الاثنان، فلسفتنا متشابه.”

“ما الأمر؟” سألت.

“انت اصمت، ليس لك علاقة بهذا.” “….” تحت ثقل نظراتهم، أغلق فمه يوكيميرا، نظرت كارويزاوا الى يوكيميرا

117

134

هو زميلي بالغرفة ولا يمكنني تجاهله، يوكيميرا لاحظني لكنه لم يجب هو تنهد وتمتم بشيء.

123

“تباً، لماذا نحن علقنا في هذه المجموعة؟ لماذا انا شريك مع كارويزاوا وسوتومورا؟ لا يمكننا الفوز.” هو قال.

هوريكيتا نظرت إلي متفاجئة لكنها قد فهمت الامر بسرعة.

“ماذا بك فجأة؟” سألته.

“انت تنتظر هوريكيتا-سان صحيح؟ أريد أن أسألها شيء أيضاً لننتظر معاً.”

“ألم تسمع؟ هناك شائعة تقول انهم استخدموا *قواعد ارشادية* لإنشاء المجموعات، عندما سمعت أن جميع طلاب النخبة قد تم وضعهم في مجموعة التنين، علمت أن هذا صحيح.” هو أجاب.

في البداية لم ألاحظ هذا بسبب الظلمة، لكن شاباشيرا-سينسي تبدو شاحبة للغاية لدرجة انني ظننت انها مريضة للغاية.

*[Guidelines….. ترجمة؟؟]

“ماذا أنت…. لماذا تفعل هذه، هاه؟!”

إذا هذا هو سبب حالته هذه، هذا صحيح أن مجموعة التنين تحوي الأفضل من الأفضل، باعتبار المحادثة التي تنصت عليها بين المعلمون وما قاله ريون ليس هناك شك بهذا، اعتماداً على المهارات الأكاديمية (العقلية) يوكيميرا ليس أقل من هيراتا أو هوريكيتا، لم يكن راضي في تواجده في مجموعة الارنب التي كانت عالقة في مكان ما في المنتصف.

إذا يريد أن تتحد الفصول الثلاثة. 131

يوكيميرا لم يشر الى اسم معين لكنه نظر إلي كان واضحاً انه يقصد هوريكيتا، للأسف لا يمكنني مساعدته، بينما استمريت بالاستماع له ذهبت الى سريري واستلقيت فكرت بأن أخذ غفوة حتى عودت هيراتا.

“اذا استمرت الأمور على هذه الحالة، الفصل (دي) لن يهزم الفصل (أي)، في حين أن الطلاب الفرديين من الفصل (دي) غير قادرين، نحن نفتقد للاتحاد، فصلنا مبعثر، لكن اذا تحكمت بالفتيات من أجلي الوضع سيصبح أفضل.”

للأسف شعرت بنظرات مزعجة موجهة علي، كان يوكيميرا ينظر إلي بارتياب.

يبدو أن علاقتهم كذبة كبيرة.

“ايانوكوجي أنت لست VIP أليس كذلك؟” هو سأل. “حتى لو أنكرت الأمر وقلت إنك مخطئ، ما الفائدة من التحقق؟”

“انت اصمت، ليس لك علاقة بهذا.” “….” تحت ثقل نظراتهم، أغلق فمه يوكيميرا، نظرت كارويزاوا الى يوكيميرا

“التعاون ضروري في هذا الاختبار، علينا الالتزام بهذا، إذا تعاونا نحن لن نخسر.”

“أنا لست VIP ولا يوكيميرا يمكنني قول هذا بكل تأكيد، للأسف لا أعلم بشأن كارويزاوا أو البروفيسور…ايرر أنا أعني سوتومورا، شخصياً انا أتفق مع مبدئك.”

“أنا أرى، للأسف انا لست VIP.”

كانت هوشينوميا-سينسي تتصرف بود معي بشكل زائد قليلاً، وضعت يدها على كتفي وبعدها احتضنتني بشدة لدرجة انني أستطيع شم رائحة الكحول من جسدها وانفاسها، بالطبع كشخص قاصر ليس لدي أي فكرة عن طعم الكحول هل هي لذيذة؟ الرائحة فقط تجعلني لا اريد شربه.

“هل هذه الحقيقة؟ انت لا تهدف الى كسب النقاط لنفسك؟” يبدو ان يوكيميرا يشك بالجميع هذا ليس مفاجئ.

“لا، لا، لا أظن هذا.” هي بدت محبطة لكن هذا ليس وقت الاختباء.

118

“لا.” أجبت. “اهه أجل.” لكن على عكس يوكيميرا هي لم تتأكد مرة أخرى، “هل تصدقيني؟” سألت. “هاه؟ انت قلت إنك لست هو أليس كذلك؟”

“انا لست VIP، هل يمكنني قول المثل لك يوكيميرا؟” “أجل بالطبع يمكنك انا لست VIP ولا سوتومورا أيضاً.”

بدت كوشيدا في حيرة، تذكرت ما حدث الليلة الماضية وبسرعة تجمدت، للأسف بدت كوشيدا طبيعية وكأنه لم يتغير شيء.

“تفقدت كارويزاوا أيضاً وقالت انها ليست VIP لكن ان كنت اصدقها هذا امر اخر.”

“انا أعلم، لكن كارويزاوا-سان كنت قلق عما قد أخبرتني به سابقاً، لهذا فكرت انه ستكون فكرة جيدة جلب ايانوكوجي-كن، بما انه يفهم الوضع، انا اسف لأنني لم أخبرك اولاً.”

يوكيميرا بالعادة يظهر بازدراء نحو كارويزاوا لذا من الطبيعي الا يصدق ما تقوله، هو سيعرف الحقيقة إذا تفقد هاتفها لكن بالنظر الى علاقتهم المتوترة هذا سيكون صعب، يمكنك القول ان علاقتهم تجسيد ل”الأسوار الجيدة تصنع جيرانا جيدين” هم يبقون مسافة بينهم.

*[لمزيد من التفاصيل: ]https://en.wikipedia.org/wiki/Daifugō

بدا يوكيميرا راضياً للان لأنه لم يسأل المزيد، وضعت رأسي على الوسادة وأغلقت عيني، لا يمكنني الاسترخاء مع وجود أحد بالغرفة لكن هذا ليس مزعج للغاية، عندما أجبر على محاولة صنع الأصدقاء يمكن أن أكون قادرة على التكيف مثل الحرباء ويبدو أن يوكيميرا قد بدأ يرحب بي.

“ابتعدوا عني وإلا اتصلت بأحد.”

سقطت في نوم خفيف، تخللته تنهدات يوكيميرا المتكررة. ———————————————–

“ماذا أنت…. لماذا تفعل هذه، هاه؟!”

4.1

153

بعد الظهر ذهبت الى غرفة الارنب على الرغم من أن اليوم مشرق ومشمس يمكن ان يتغير الجو اعتماداً على الرفقة.

بعد الاستماع لي هوريكيتا أدركت انه لا نستطيع تحمل ترك الفصل (بي) والفصل (سي) يتحالفان.

وصلت عشر دقائق قبل بدء موعد المناقشة ويبدو انني أول الواصلين، الشخص التالي كان كارويزاوا عندما رأتني تغيرت ملامح وجهها الى الاشمئزاز وقامت بتجنبي بسرعة بعدها جلست أبعد ما يمكن عني وأخرجت هاتفها وبدأت تقلب به.

هيراتا فهم الى ما أشير له، كما هو متوقع من مهارات فهمه، “هل حدث وأنك تعرف شيء عن هذا؟” سألني.

 

“هل هدئت قليلاً؟” “قليلاً.”

“انت كاذبة تماماً، انت تتذكرينها من البداية أليس كذلك؟ حسناً أي كان، هل ستقومين بالاعتذار لريكا بشكل صحيح؟”

 

 

نحن لا ننسجم ولا نتقاتل هي فقط تكرهني، هذا أسوء نوع من العلاقات، إذا كانت تكرهني لسبب ما، فهناك فرصة للتحسن لكنها تكرهني بلا سبب فليس هناك فرصة للاقتراب.

-اذا،ً أذا أريت هذا المحادثة الى المدرسة ماذا بعدها؟ هذه ستكون النهاية بالنسبة لك.

يمكنني تضيع الوقت في القاعة حتى يأتي الاخرون لكن بما انني اول من وصل سيبدو هذا مريب إذا غادرت، قررت أن اعدل وضعيتي لأبدو أكثر

في النهاية انغمسنا في لعب الأوراق لساعة بعدها تفرقنا، يوكيميرا حاول بجد البحث عن شيء أو دليل لكن للأسف يبدو انه لم يجد أي دليل عن هوية VIP، وهذا ينطبق على بقية الطلاب.

رجولة وشهامة [ ]، كم هو مزعج هذا الاختبار، لانه يرتكز على المحادثات وانت مجبر على المشاركة هذا أمر صعب علي، حتى بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول لا أستطيع اجبار نفسي على بدء محادثة.

“اه اوه، هذا ليس ما قصدته، قصد أن هناك شيء أردت سؤالك بشأنه كفتاة.” بما أنها ستصبح أكثر غضباً مهما قد أقوله لذا دخلت الى الموضوع مباشرةً “أريد معلومات عن كارويزاوا.”

لا يبدو ان كارويزاوا تخطط في قضاء وقتها بهدوء هي وضعت هاتفها على أذنها وبدأت بالتكلم، “اوه أهلاً رينوتشي؟ كيف الأمور معك الان؟ أنا؟ ااهه الأمور سيئة هنا أنا حقاً قد سئمت من كل شيء.” قالت كارويزاوا.

كانت هوشينوميا-سينسي تتصرف بود معي بشكل زائد قليلاً، وضعت يدها على كتفي وبعدها احتضنتني بشدة لدرجة انني أستطيع شم رائحة الكحول من جسدها وانفاسها، بالطبع كشخص قاصر ليس لدي أي فكرة عن طعم الكحول هل هي لذيذة؟ الرائحة فقط تجعلني لا اريد شربه.

بما اننا الوحيدين في الغرفة يمكنني الاستماع قليلاً على محادثة كارويزاوا من ضمنها كيف أن كارويزاوا بارعة في تعبير عن كلا فرحها وحزنها، هذا محرج للغاية أن يكون هناك اثنان فقط بالغرفة، فوراً بعد أن انتهت مكالمتها كان هناك لحظة من الصمت.

انت مخطئة، الاختبار عن التفكير، إذا فاتك هذا فهذه مشكلة كبيرة، لهذ انا قررت إلغاء المناقشات.”

“هذا يذكرني، إذا هل انت VIP؟ يبدو أن يوكيميرا-كن وذلك سوتو…. كن ليسوا VIP” قالت كارويزاوا.

 

واو! هي تتكلم معي، على الأقل يمكنها تذكر اسم سوتومورا، يوكيميرا قد سألني نفس السؤال سابقاً اعتقد ان هذا منطقي أن يريد الجميع التأكد.

“انا لست متأكدة من هذا، كانزاكي ليس من النوع الذي يأخذ الأضواء، أيضاً لديك هناك هوريكيتا مع بعض الطلاب الاخرون من فصلك صحيح؟ هي نجمة الفصل (دي). ”

“لا.” أجبت. “اهه أجل.” لكن على عكس يوكيميرا هي لم تتأكد مرة أخرى، “هل تصدقيني؟” سألت. “هاه؟ انت قلت إنك لست هو أليس كذلك؟”

“أيا يكن!! اذا لم تكن تريد الاستماع لي اذا انا لا أحتاجك!” رمت كارويزاوا علبة العصير التي كانت تمسكها في الممر، العصير سكب في كل مكان وتردد الصوت في أرجاء الممر.

مع اننا لا ننسجم مع بعض هي تصدق ما قلته، حسناً ليس هناك أي حاجة في الضغط على الامر، هدفي ليس كسب مزيد من النقاط، ما يهم هو تحديد ما إذا كانت كارويزاوا مفيدة لي او لا.

حقيقة أن ريون شارك فكرته وسأل الفصل (بي) أن يقوم بخيانتنا أمام هوريكيتا وكوشيدا وأنا مقلقة للغاية، حتى ولو كان عرضه ليس مثالي، ريون كان يبحث بجد عن VIP في كل فصل، ويمكنه الوصول الى هناك بدون الكثير من المشاكل.

121

“لكن انت ترى، بينما كان لدي أصدقاء جدد، سوجيمورا-كن كان يتعرض للتنمر.” هيراتا ضغط على علبة العصير التي يمكسها، أنا أفهم الى أين يتجه هذا، “سوجيمورا-كن أرسل العديد من إشارات النجدة هو كان يظهر مع جروح على وجه أو كدمات، لكنني كنت مهتماً أكثر بالتسكع مع أصدقائي، ولم أخذه بجدية، سوجيمورا-كن كان دائماً عنيد، يفتعل شجار بسرعة، انا لم أفكر بجدية عن ماذا كان يحدث، لكن عندما دخلنا سنتنا الثانية، نحن اجتمعنا مرة أخرى، لكن عند هذا الوقت، روح سوجيمورا- كن قد تدمرت، شخصيته المشرقة والمبهجة قد اختفت، هذا طبيعي بعد ان تم ضربه عديد من المرات، هو تم ضربه ورفسه عديد من المرات، طاردوه كثيراً لدرجة انه لم يستطيع حتى الذهاب الى الحمام، انتهى به الامر بحصول حادث له خلال الفصل.”

“انتما الاثنان مبكران.” قالت اشينوس، طلاب الثلاثة من الفصل (بي) قد وصلوا مع بعض.

https://www.urbandictionary.com/define.php?term=I ]ron%20liver

“اهلاً بك.” أنا قلت، رفعت رأسي قليلاً، اشينوس تحدثت مع كارويزاوا أيضاً لكنها كانت مشغولة بهاتفها هي لم تجب.

ريون ابتسم قليلاً على هوريكيتا وكأنه توقع أن تبدي عدم تصديقها، “أنا بالفعل بدأت اكتشف هوية VIP هل ستصدقينني ان قلت هذا؟”

جميع أعضاء مجموعتنا قد ظهروا قبل وقت البدء لكن الوضع لم يتغير منذ البارحة.

]ohh shit!![ “ما—ماذا تفعلون هنا؟!” هي سألت، كانت ترتجف.

الفصل (أي) عزل نفسه عن البقية وبقيتنا شكل دائرة وبعدها نهضت كارويزاوا وجلست بجانب ماتشيدا من الفصل (أي) ربما خطوة دفاعية ضد مانابي، ماتشيدا لم يشارك في المناقشات لكننا شعرنا بوجوده بقوة، هناك اختلال بالقوة، الفصل (سي) والذي يحتوي على فتيات مثل مانابي ليس لديهم أحد ذو كاريزما الذي يستطيع أن يقف ضد ماتشيدا.

———————————————- 4.3

إذا قامت كارويزاوا باللجوء الى شخص ضعيف مثلي أو مثل البروفيسور عندها مانابي والاخريات سيتمكنون منها، كارويزاوا بالتأكيد اختارت الخيار الصحيح.

أجل، لم أفعل أي شيء، لم أستطع، كنت خائف أن أصبح هدفهم التالي، كنت خائف أن تدمر حياتي الجديدة الممتعة، لذا كنت أتظاهر بعدم رؤية سوجيمورا-كن صديقي القديم، كنت أصنع أعذار مناسبة لنفسي، فكرت بأن يوماً ما المتنمرون قد يتوقفون، أو ربما عندما يتوقف سوجيمورا-كن عن الذهاب الى المدرسة سيتركونه وشأنه، أو ربما قد يتدخل أحد ما لمساعدته.”

“لا تقلقي اذا حدث شيء سأساعدك.” قال ماتشيدا. “شكراً لك ماتشيدا-كن.” هي أجابت.

“انت اصمت، ليس لك علاقة بهذا.” “….” تحت ثقل نظراتهم، أغلق فمه يوكيميرا، نظرت كارويزاوا الى يوكيميرا

بما أن كارويزاوا بدأت تعتمد على ماتشيدا هو بدا مهتم بها، أنا أعني أنها حقاً فتاة لطيفة لذا من المنطقي أن يريد حمايتها حتى لو كانت من فصل مختلف.

157

بترك هذه العواطف الجديد و(الخطيرة)، الاختبار كان المشكلة ونحن جميعاً نفهم هذا، نحن نفهم أن ما يفصل بين الهزيمة والفوز هو كشف أي فصل ينتمي له VIP.

*[Guidelines….. ترجمة؟؟]

“الان انا أعرف اننا تناقشنا بهذا بين أنفسنا المرة السابقة لكن اظن أن علينا المحاولة وإيجاد VIP.” قالت اشينوس.

“كل الأجزاء في مكانها.” تمتمت.

“هذا مجدداً؟ ألا تفهمين ان هناك بعض الأشخاص لا يريدون هذا؟ اذا لم نشارك جميعنا من المستحيل أن تعثري على VIP.” قال هذا أحد من طلاب الفصل (أي) مستهزئاً.

حتى الان هي كانت فقط تراني كفتى وضيع غير بارز، رؤيتي على حقيقتي يجب أن يكون أخفافها هذا، لكن اكتفيت من التفسير، أيضاً كلما تكلمت أقل كلما بديت أكثر رعباً، وستقاوم بشكل أقل.

122

الشيء المثير للاهتمام هو، على الرغم من كيف تشكلت مجموعتنا، نحن طورنا تسلسل هرمي فريد، كان الوحيد وحيد، والفتى الشعبي شعبي، وكان المنظمون منظمين، لكن ومع ذلك، لم يكن كل شيء يعمل كالمعتاد، كمثال، إذا كان هناك منظمان في نفس المكان فأحدهما سيتولى المسؤولية والأخر سيسقط، كان هذا نموذج مصغر من الغابة، البقاء للأصلح.

“لا أظن أن هذا صحيح، هذه مشكلة ثقة، لهذا اليوم أريد من جميعنا ان نلعب الورق مع بعض، بالطبع لن أجبر أي أحد على المشاركة.” قالت اشينوس.

*[هذه ريكا ] “من فضلك سامحيني!” توسلت كارويزاوا.

هي أخرجت الورق بينما كانت تبتسم. “ههههههه! بناء الثقة من خلال لعب الأوراق؟ هذا غبي جداً!”

بترك هذه العواطف الجديد و(الخطيرة)، الاختبار كان المشكلة ونحن جميعاً نفهم هذا، نحن نفهم أن ما يفصل بين الهزيمة والفوز هو كشف أي فصل ينتمي له VIP.

“لا يمكنك قول إن هذا غبي، لكن إذا قمت بتجريب هذا قد يعجبك هذا، وأيضاً قضاء ساعة كاملة بهدوء وصمت يبدو امر ملل للغاية، لما لا نضيع بعض الوقت؟”

“شطب الناس؟ عن ماذا تتحدث؟”

بالطبع جميع طلاب الفصل (بي) قد وافقوا على المشاركة. “أنا سألعب أيضاً، أنا حاليا في حرية.” قال البروفيسور. [تذكرة البروفيسور يتحدث بطريقة غريبة] حسناً البروفيسور محق ليس لدينا أي شيء لفعله حالياً، لا أحد انضم لذا انا

“انا أقول لك هذا غير ممكن! اذا كان هذا ممكن، لن أكون بحاجة الى مساعدتك!”

رفعت يدي.

“حيث لا يمكنه أحد الكذب؟”

“خمس أشخاص اذا، حسناً كنت أفكر انه يمكننا لعب المليونير*، لكن هل يعلم الجميع القواعد؟” سألت اشينوس.

https://www.urbandictionary.com/define.php?term=I ]ron%20liver

*[لمزيد من التفاصيل: ]https://en.wikipedia.org/wiki/Daifugō

ما قالته كارويزاوا قد يبدو سخيف، لكنني افهم كيف تشعر، كان موقف كارويزاوا أكثر خطورة مما توقعت، على هذه الحالة قد ينتهي الامر بالعنف، كمثال الطلاب هنا غير مسموح لهم بالتدخين ينطبق هذا على بقية مدارس العالم لكن مع ذلك هناك عديد من الطلاب الذين يقومون بالتدخين بدون ان يكشفوا، ليس كل شيء يمكن منعه بالقانون والقواعد، وينطبق هذا على التنمر.

انا افهم القواعد لحد ما، يبدو انه لا أحد لديه مشكلة لذا شكلنا دائرة صغيرة وبدأنا اللعب، الأشخاص الذين لم يلعبوا أما كانوا يتحدثون مع بعضهم أو كانوا ينظروا الينا باستمرار، اشينوس بدأت بخلط الأوراق ووزعتهم بيننا.

“ما زلت لا أستطيع وصفها حقاً، لكن حتى الآن أقول قدرتها على تولي السيطرة، يمكنها أخذ زمام المبادرة، في الحقيقة موقعها في الفصل (دي) قوي.”

انا أملك الجوكر وورقتان رقم اثنين وثلاثة أوراق أخرى، بالنظر الى اوراقي على ما يبدو انني أستطيع التغلب على الاخرين، لكن الفائز ليس دائماً من يملك الورق الأقوى، أصغر حركة قد تضعفك وبعدها يتم هزمك.

“يو، هل أتيت طوال الطريق إلى هنا للقيام ببعض الاستطلاعات؟ لا تكوني خجلة أجلسي.”

لكن من الواضح أنني أملك الأفضلية هنا، انا بحاجة الى استراتيجية للاستفادة من الأوراق، هذه اللعبة أعمق مما كنت أتوقع، اشينوس لم تركز فقط على اوراقها لعبت دور خصومها أيضاً، هاماجوتشي ركز على لعبة النهاية.

162

123

“الاختبار قد انتهى في مجموعة البقرة، الأعضاء في مجموعة البقرة غير مطلوب منهم المشاركة بعد الان، من فضلكم كونوا حذرين من ألا تضايقوا بقية الطلاب.”

“مرة أخرى.”

“أي نوع من المعلومات تريد؟” هو سألني. “كل شيء تعرفه عن كارويزاوا، أيضاً مهما كان ما تحدثت عنه معها.”

ظننت البروفيسور والذي هو اوتاكو سيكون هادئ لكن عندما يتعلق الامر بالألعاب هو من النوع الذي يتحمس بسهولة، على الأقل هو أيضاً من النوع الذي يهدأ بسرعة بما انه يهدأ عند انتهاء اللعبة.

“حسناً أليس الهدف من الاختبار أن نجد طريقة؟” سألت اشينوس.

اعتقد ان هذا ما أرادت اشينوس رؤيته، من خلال معرفة شخصيات أعضاء مجموعتنا هي ستعلم كيف تتحدث معهم، لم يكن كثي ًرا، ولكن بالنظر إلى أن الحديث كان عديم الفائدة في الوقت الحاضر، كان فعا ًلا، هذا يعني أن اشينوس تراقب سلوكي مثلما كنت أراقب البروفيسور.

-نظ ًرا لأنه لا يمكنك الحصول على أي استقبال هناك، فلا يمكنها طلب المساعدة، لا أحد ينزل الى هناك.

أتساءل كيف أبدو من منظور اشينوس، من منظور موضوعي اعتقد انني سأبدو ممل، انا أهجم عندما يكون معي أوراق جيدة وأصبح جامداً عندما يصبح الوضع صعباً، نوع عادي من الأشخاص أنا، لكن عوضاً عن تغيير طريقة لعبي وارباك اشينوس اعتقدت انه من الأفضل لي أن أثبت، استمريت باللعب بطريقة عادية، نحن بدأنا بلعب المليونير لعبنا خمس جولات قبل أن نغير الى الخادمة العجوز [old maid…. ابحث في غوغل]، مضت ساعة وفي النهاية لم يشارك فصل (أي) أو فصل (سي) لذا خمستنا فقط من لعب.

حاولت أن تبدو محتارة، لكن ذلك كان مجرد تمثيل، بالنهاية الطفيلي لا يمكنه العيش بدون مضيف، من خلال إيجاد مضيف جديد، كارويزاوا لديها طريقة وحيدة للعيش وهي معي.

“هيه، هذا كان ممتع للغاية، اللعب بالألعاب التقليدية ليس امر سيء.” قال البروفيسور، يبدو انه قد استمتع بإمضاء ساعة في اللعب عوضاً عن المناقشة، لكن حتى بعد جلسة الوحي النفسية هذه انا لازلت لا أفهم ما هي خطة الفصل (بي) الحقيقية، فقط اشينوس من تعلم هذا.

-أنا زميل لها في الصف وكان التعامل معها صعبًا لفترة طويلة الآن، أريد أن انتقم منها لذا فكرت انه يمكننا العمل معاً، بما أنني في الفصل (دي) معها، لا يمكنني مواجهة كارويزاوا-سان مباشرةً لذا أريد مساعدتك.

“حسناً اظن انني سأذهب الان.” قالت اشينوس. “الى أين ستذهبين؟” سأل هاماجوتشي. “لا يمكنني أن أدع الفصل (أي) يذهب هكذا.” “انت ستذهبين لرؤية كاتسراغي-كن اذاً؟”

“انت، هيراتا؟ من الصعب تخيل هذا.”

إذا اشينوس ستذهب لمواجهة الرجل التي صنع استراتيجية “بوابة القلعة” للفصل (أي)، مع انني لست شخص اجتماعي لكنني اعلم انني يجب أن أستغل فرصة كهذه.

انتظرنا تقريباً 30 دقيقة حتى وأخيراً فتح الباب، جميع طلاب الفصل (سي) غادروا ماعدا ريون، كوشيدا وهيراتا خرجوا تالياً.

124

ليس لدي أي خيار سوى انهاء هذا، فتيات الفصل (سي) لا يريدن ان يسببن المشاكل.

“إذا كنت لا تمانعين هل يمكنني الانضمام؟” انا سألت.

لأنها كانت تتمتم بهدوء لم أستطع سماعها أبداً، عن ماذا كانت تتكلم؟ للأسف هيراتا لن يسمعها، عندما حانت الساعة الرابعة فتح الباب، سمعت

“مممم؟ اجل لا بأس بهذا، هل تريد التكلم مع كاتسراغي-كن أيضاً ايانوكوجي؟” سألت اشينوس، لم تكن حذرة مني بل انها ببساطة تشعر بالفضول.

“حسناً هذ مؤسف.” أجاب ريون.

“لا ليس هذا، هوريكيتا في نفس المجموعة مع كاتسراغي.” “اه حسناً إذا لنذهب معاًن أراك لاحقاً هاماجوتشي-كن.” قالت اشينوس.

انا متأكد من أن مانابي تفهم هذا، حتى الحساب الفرعي ليس أمناً كلياً، اذا تم كشفي، أنا بالتأكيد سأتلقى عقاب قاسي.

هز هاماجوتشي رأسه وشاهدنا نذهب، هم جميعاً يحترمون بعضهم، ليس مثل العلاقة التي يحظى بها كاتسراغي وريون مع توابعهم.

“لماذا تبكين؟” سألتها. “مانابي وأصدقائها … انا بالتأكيد لن أدعهم ينجون من هذا.”

المناقشات تحدث في نفس الوقت إذا جميع مجموعة ستنتهي بنفس الوقت اشينوس مشيت بسرعة تأمل أن تصل قبل أن تغادر مجموعة التنين.

تصرف كوينجي المتهور قد انتشر في أرجاء السفينة، وبطبيعة الحال كانت الفصول في ضجة، على الرغم من اننا تحدثنا البارحة أرادت هوريكيتا أن نتقابل اليوم، بدت غير مقتنعة بكلامي لأنها لا تزال تهز رأسها.

“لنسرع.” قالت.

141

الغرف كانت في نفس الطابق لذا لم نمشي طويلاً بما أن المناقشات قد انتهت للتو كان هناك طلاباً منتشرون في أرجاء الغرفة، لاحقاً نحن وصلنا الى غرفة مجموعة التنين.

بما أن الجميع من مجموعة التنين قد غادر هوريكيتا غادت بدون أن تقول كلمة أخرى، بما كانت تغادر التقت بهاماجوتشي الذي يبدو انه ينتظرها، اشينوس شاهد ظهر هوريكيتا بينما كانت تغادر وبعدها ألتفت إلي.

لم نستطع سماع أي صوت لكن يمكننا الشعور بأنه لازال يوجد أشخاص في الغرفة، نحن توقفنا بجانب الباب، قد لا يزال هناك حديث يجري هناك، أرسلت رسالة عاجلة لهوريكيتا لكن لا أظن انها ستقرأها.

“ماذا تفعل هنا ايانوكوجي-كن؟!” “انا طلبت منه ان يأتي.” قال هيراتا.

“يبدو انهم يأخذون وقتهم هناك.” قالت اشينوس.

*[يقصد عندما يعلمون VIP]

“لا يمكنني تخيل ريون وكاتسراغي يتناقشان، ربما فصل (بي) يظهرون قوتهم؟”

“الان انا أعرف اننا تناقشنا بهذا بين أنفسنا المرة السابقة لكن اظن أن علينا المحاولة وإيجاد VIP.” قالت اشينوس.

“انا لست متأكدة من هذا، كانزاكي ليس من النوع الذي يأخذ الأضواء، أيضاً لديك هناك هوريكيتا مع بعض الطلاب الاخرون من فصلك صحيح؟ هي نجمة الفصل (دي). ”

“حسناً اظن انني سأذهب الان.” قالت اشينوس. “الى أين ستذهبين؟” سأل هاماجوتشي. “لا يمكنني أن أدع الفصل (أي) يذهب هكذا.” “انت ستذهبين لرؤية كاتسراغي-كن اذاً؟”

هوريكيتا وهيراتا وكوشيدا هم نجوم فصلنا، عشر دقائق قد مضت حتى وأخيراً فتح الباب، أول شخص خرج من الباب كان هدف اشينوس كاتسراغي، طلاب الفصل (أي) الاخرون كانوا يلحقون به، كاتسراغي بسرعة لاحظ اشينوس.

“هذا غباء تام، الاستماع له سيكون مضيعة للوقت.” يبدو أن هوريكيتا قد سمعت هذا العرض بالفعل لأنها فوراً حثت اشينوس على الرفض.

125

صرخت كارويزاوا بغضب، وكأنه يصدر من قلبها.

“اشينوس؟ ماذا تفعلين هنا؟” “أريد أن أتكلم معك كاتسراغي-كن، هل لديك دقيقة؟” “حسناً مدة الاختبار هي ثلاثة أيام*، لدي عدة دقائق متوفرة.” *[لا أعلم ما علاقة هذا، لكن هكذا قال.] لم يتجاهل اشينوس بل على العكس بدا سعيداً بهذا، طلاب الفصل (أي)

بعد أن قالت كارويزاوا هذه الكلمات، احدى الفتيات، ياماشيتا، فقدت صبرها، “شيهو-تشان حظيت بكفايتي، لا يغتفر لكارويزاوا.”

فهموا الوضع وذهبوا في طريقهم.

هي لا تملك أي دليل لكن هوريكيتا محقة على الغالب، إذا كان يعلم الإجابة بالفعل لا يوجد هناك أي فائدة من تأخير النتيجة ينبغي عليه انهائه.

“لا بأس اذا بقيت لوحدي صحيح؟” هو سأل.

خلال الأيام الماضية كانت أراقب كارويزاوا كاي، لحماية نفسها هي أجبرت الناس ليصبحوا حلفائها، هي حمت مكانتها حتى ولو عنا هذا ان تصبح مكروها.

اشينوس هزت رأسها موافقة، هم ابتعدوا عن طريق المارة، أنا بطريقة ما استطعت أبقى في هذه المحادثة لذا وقفت قريباً بجانب اشينوس، من وجهة نظر كاتسراغي انت لست أكثر من مشاهد هو لم يقل شيء عني.

اليوم التالي، قررت أن أقوم بحركتي، لكن بشكل مفاجئ ساكورا اتصلت بي، قررت أن اذهب للتحدث معها.

“أظن انني اعلم الى ما تخطط له كاتسراغي-كن، أنت أمرت زملائك برفض المشاركة في المناقشات صحيح؟ هل يمكنك أن تعيد النظر؟ نحن نحتاج الى التواصل لاجتياز هذا الاختبار.”

116

في المناقشات الثلاث التي قمنا بها طلاب الفصل (أي) لم يشاركوا بأي منها بل حافظوا على صمتهم، اشينوس لم تستطع فعل شيء بشأن هذا، هي تحتاج الى شخص ليفتح لها أبواب القلعة، الان ماذا سيكون رد كاتسراغي؟

“اجل يوجد استثناءات، كمثال، إذا طلبت شراء حياة طالب او معلم لا يمكننا الموافقة على هذا.”

“هذا منطقي، لكن سمعت هذا السؤال مرات عدة لدرجة أن اذني ستسقط، للأسف اشينوس انت تضيعين وقتك.” قال كاتسراغي.

كلا الجانبين ليس لديه نية بالتراجع، كارويزاوا حاولت الهرب لكن الفتيات أمسكوا يدها ودفعوها على الحائط، أحد الفتيات أخرجت هاتفها، ربما للاتصال بريكا.

يبدو أن خطة كاتسراغي قد جذبت العديد من الاهتمام.

ازداد تنفس كارويزاوا شدة وخشونة، تراجع يوكيميرا، انا أيضاً قررت التراجع، كارويزاوا نظرت إلي بينما كانت تفتح باب الطوارئ واغلقته بقوة ورحت.

“لدي مشاكلي لأتعامل معها كاتسراغي-كن، لا اعتقد ان اجبار الناس على الصمت هي خطة جيدة هل يمكنك أن تعيد النظر؟”

“من الأفضل ان تحني رأسك وتعتذرين لريكا.”

كاتسراغي الذي كان يجيب عل نفس السؤال عدة مرات ذهب مباشرة إلى لب الموضوع.

139

“الجواب دائماً سيكون نفسه، انا طورت هذه الخطة للفوز، أسبابي جيدة، انت تظنين ان الاختبار يتطلب التواصل لهذا انت لا توافقين معي، لكن

168

126

إذا هذا هو سبب حالته هذه، هذا صحيح أن مجموعة التنين تحوي الأفضل من الأفضل، باعتبار المحادثة التي تنصت عليها بين المعلمون وما قاله ريون ليس هناك شك بهذا، اعتماداً على المهارات الأكاديمية (العقلية) يوكيميرا ليس أقل من هيراتا أو هوريكيتا، لم يكن راضي في تواجده في مجموعة الارنب التي كانت عالقة في مكان ما في المنتصف.

انت مخطئة، الاختبار عن التفكير، إذا فاتك هذا فهذه مشكلة كبيرة، لهذ انا قررت إلغاء المناقشات.”

ربما بسبب نفاد صبره، أو ربما لأنه اعتقد أن الصمت لا معنى له، بدأ هيراتا يتحدث عن مكالمته الهاتفية السابقة.

“لكن كاتسراغي فكرتك هي رفض للاختبار نفسه.” ردت اشينوس.

أيضاً، اهتمامه بالأخرين مرضي بصراحة.

“ما قد قلته يبدو سيء، لكنه ليس كذلك، أنا اهتم بفصلي، انا أبحث عن طريقة ليس فقط للحفظ مكانتنا في الاختبار لكن لجميع الاختبارات القادمة، لا شيء خاطئ في حمايتي لفصلي، ألا توافقين على هذا؟”

على الرغم من أنني لم أوضح الكلمة الأساسية في تلك الجملة، ألا أن كارويزاوا قد فهمت، هي نظرت في عيني، الحقيقة ترددت عميقاً في نفسها في قلبها.

“إذا كان هذا الاختبار منافسة بين الفصول لكان لا بأس بهذا، لكن في هذا الاختبار نحن جميعاً حلفاء، هل حقاً تظن أن هذه فكرت جيدة؟” سألت اشينوس.

“لا.”

لكن رأي كاتسراغي كان صحيح، هناك أربع نتائج محتملة في هذا الاختبار، طالما أنك تختار واحدة من هذه النتائج، هذا قانوني، كاتسراغي لم يكن مهتماً بالمنافسات بين المجموعات الصغيرة، هو كان يركز على المحافظة على تقدم الفصل (أي).

“ماذا تريد مني؟! أنت فقط خلف جسدي أليس كذلك؟” هي صرخت.

“أي كلام أكثر من هذا مضيعة للوقت، اشينوس انت لا يمكنك تغيير رأيي.” هو قال.

“لدي مشاكلي لأتعامل معها كاتسراغي-كن، لا اعتقد ان اجبار الناس على الصمت هي خطة جيدة هل يمكنك أن تعيد النظر؟”

“اذاً كما القول القديم يقول: الجسم الغير متحرك يلتقي بقوة لا تقاوم؟” اشينوس قالت، هي ابتسمت بينما كانت تربت على خلف رأسها، هي لا تبدو خائبة للأمل، هي قد فهمت أنه ليس هناك أمل في اقناع كاتسراغي.

الجريمة.

“هل لا زلت تنوين القتال؟” سأل كاتسراغي. “بالطبع، هذا اختبار.” أجابت اشينوس.

“انا أقول لك هذا غير ممكن! اذا كان هذا ممكن، لن أكون بحاجة الى مساعدتك!”

اشينوس وكاتسراغي—- قوتين مؤثرتين قويتين—- كانا واقفان بمواجهة بعضهما.

يبدو أن هيراتا يعرف انه غير طبيعي بنفسه، على أي حال هو كان رجل في مهمة.

“انا اسف لكن هذا مضيعة للوقت، إن لم يشارط الفصل (أي) لا يوجد هناك شيء يمكنك فعله، ليس هناك أي طريقة لك للفوز.” قال كاتسراغي.

في البداية لم ألاحظ هذا بسبب الظلمة، لكن شاباشيرا-سينسي تبدو شاحبة للغاية لدرجة انني ظننت انها مريضة للغاية.

حتى لو أن الفصول الثلاثة اتحدوا، لن يكون الفوز سهلاً، إذا قاموا بكشف هوية VIP أي أحد يمكنه أن يصبح الخائن، طالما أن احتمالية ظهور

“يبدو أنك لديك الكثير من وقت الفراغ ليس وكأني أهتم لكن لا يوجد شيء لك هنا.” قالت هوريكيتا.

127

“اذا ركعتي على ركبتيك وتوسلت للمغفرة الان قد اسامحك، ماذا عن هذا؟ أنا أعني انت جيدة بالتذلل، صحيح؟ أن تركعي؟” مانابي سخرت من كارويزاوا.

خائن عالية سيكون من الصعب التعاون حتى النهاية، إذا لم يتم توزيع المكافأة بالتساوي ليس هناك سبب للتعاون.

4.1

“أريد أن أسألك شيء واحد، إذا كنت قائدة الفصل (أي) ماذا كنت ستفعلين؟ ألن تقومي بتنفيذ نفس الخطة؟” سأل كاتسراغي.

135

“مممم….. أتساءل، حسناً لا يمكنني حقاً النظر من وجهة الفصل (أي)، إذا كنت ملاحق، أتصور أنه سيكون من الأفضل أن يكون لديك خبرة في المطاردة، الهرب دائماً صعب أليس كذلك؟” سألت اشينوس.

دفعتها على الجدار وأجبرتها على النظر الى عيني، “مانابي عذبتك الان، أجل؟ هي وأصدقائها شدوا شعرك وصفعوك على وجهك، لقد ركلوك في صدرك وفي معدتك، أليس كذلك؟ بسبب هذا انت بهذه الحالة، يائسة ومثيرة للشفقة وتبكين على الأرض.”

وضع كاتسراغي زراعيه مع بعض وأغلق عينيه وكأنه يصرف كلماتها، بعدها نظر الى اشينوس مرة أخرى.

ًً ولو أصبح فصلين أكثر ودا هذا لن يكون كافيا، نحتاج الى تعاون قوي بين

“في رأيي اذا كنت في مكاني ستأتين بنفس الخطة مثلي، من أجل حماية فصلي أنا لا أهتم أن اوبخ من قبل الاخرين.” نظر كاتسراغي الى عينا اشينوس.

171

رداً على هذا ابتسمت اشينوس بلطف “أنا أسف بأخذ وقتك، أظن انني افهم الان، أفهم تفكيرك وأفكارك أنا أعني.” هي قالت.

كان مشاب ًها للاختبار حيث يمكنك قلب الصفحة والعثور على الإجابة المكتوبة على ظهره. إذا لم تقلب الصفحة، فلن يعرف أحد الإجابة، ولكن إذا قلبتها قليلاً فقط، فيمكنك تجسس الإجابة. بعبارة أخرى، ربما كان ريون يعرف هوية VIP في كل فصل.

“انا سعيد لسماع هذا، حسناً إذا اعذريني.” شاهدت اشينوس كاتسراغي يرحل.

“كان معلم هنا للتو، اعتقد انه من الأفضل أن تغادروا.” قلت.

“هذا الاختبار أسهل اذا كنت تدافع، أظن أن علي أن أبذل جهد أكثر.” هي قالت.

ًً لا يمكنني نفي ما قاله تماما، ايضا اعتقد ان ريون غير مهتم بي بما انه لم

الفصول المنخفضة كانت تبحث بجنون عن بعض التلميحات لكن هذا خطر، إذا أخطأت في هوية VIP انت ستخذل بقية الفصل.

“او، او! هذا مؤلم! دعيني!” صرخت كارويزاوا. 178

“على أي حال كانزاكي-كن والأخرون لم يخرجوا بعد.” هي قالت.

رداً على هذا ابتسمت اشينوس بلطف “أنا أسف بأخذ وقتك، أظن انني افهم الان، أفهم تفكيرك وأفكارك أنا أعني.” هي قالت.

فقط كاتسراغي وطلاب الفصل (أي) ظهروا للان، لم يغادر أي أحد اخر الغرفة بعد، ساعة واحدة كانت الحد الأدنى لكن لا بأس بالبقاء لمدة أطول.

بعد سماع هذا ابتسمت مانابي وبدت سعيدة للغاية، من جهة أخرى كارويزاوا بدت قلقة ومتوترة بشكل متزايد، كل يمكنني فعله هو البقاء صامت ومراقبة الاحداث البائسة التي ستحدث، حتى ولو تعرضت كارويزاوا لأمور أسوأ من التي توقعتها، ليس لدي رغبة في انقاذها.

“هل ستنتظرين كانزاكي؟” انا سألت.

166

“انت تنتظر هوريكيتا-سان صحيح؟ أريد أن أسألها شيء أيضاً لننتظر معاً.”

-سأتصل بكارويزاوا-سان وبعدها خذي وقتك بالتكلم معها وتسوية الأمور.

128

اهتمام في المجموعة هي فقط جلست بصمت، ربما لم تكن تخطط الى استخدام ماتشيدا بالبداية.

يمكنها التكلم مع كانزاكي متى ما أرادت لكن مع هوريكيتا الفرص محدودة، بما أن كاتسراغي قد رفضها اعتقد ان اشينوس ستسأل عن رأي الفصول الأخرى، لكن لا يمكنني الرؤية كيف ستخترق خطة كاتسراغي.

ماتشيدا بدا قلقاً قليلاً من الوضع، متردد بين أي من الفتاتين يجب أن يختار، لكن كارويزاوا بسرعة وضعت نفسها بين ماتشيدا ومانابي وأمسكت يد ماتشيدا.

انتظرنا تقريباً 30 دقيقة حتى وأخيراً فتح الباب، جميع طلاب الفصل (سي) غادروا ماعدا ريون، كوشيدا وهيراتا خرجوا تالياً.

“الان اذاً اعتقد انني على وشك الوصول الى كش ملك؟” هو قال.

“هاه؟ ايانوكوجي-كن ماذا تفعل هنا؟ هل تنتظر هوريكيتا -سان؟” سألت كوشيدا.

“لا تقلقي اذا حدث شيء سأساعدك.” قال ماتشيدا. “شكراً لك ماتشيدا-كن.” هي أجابت.

بدت كوشيدا في حيرة، تذكرت ما حدث الليلة الماضية وبسرعة تجمدت، للأسف بدت كوشيدا طبيعية وكأنه لم يتغير شيء.

جميع أعضاء مجموعتنا قد ظهروا قبل وقت البدء لكن الوضع لم يتغير منذ البارحة.

“أهلاً كوشيدا-سان.”

بما أن كارويزاوا بدأت تعتمد على ماتشيدا هو بدا مهتم بها، أنا أعني أنها حقاً فتاة لطيفة لذا من المنطقي أن يريد حمايتها حتى لو كانت من فصل مختلف.

“اوه! اشينوس-سان! الان هذا غريب، ماذا يجب أن أقول لم أتوقع أن أراكما انتما الاثنان معاً.” قالت كوشيدا.

بالطبع قول هذا أسهل من فعله. “إذا ما هي نقاط كارويزاوا الجيدة؟” هوريكيتا سألت.

من الواضح أن كوشيدا لا تعلم انني واشينوس نعرف بعض، لم تستطع إخفاء دهشتها.

أتساءل كيف أبدو من منظور اشينوس، من منظور موضوعي اعتقد انني سأبدو ممل، انا أهجم عندما يكون معي أوراق جيدة وأصبح جامداً عندما يصبح الوضع صعباً، نوع عادي من الأشخاص أنا، لكن عوضاً عن تغيير طريقة لعبي وارباك اشينوس اعتقدت انه من الأفضل لي أن أثبت، استمريت باللعب بطريقة عادية، نحن بدأنا بلعب المليونير لعبنا خمس جولات قبل أن نغير الى الخادمة العجوز [old maid…. ابحث في غوغل]، مضت ساعة وفي النهاية لم يشارك فصل (أي) أو فصل (سي) لذا خمستنا فقط من لعب.

“نحن ننتظر هوريكيتا-سان وكانزاكي-كن، ألم ينتهوا بعد؟” سألت اشينوس.

“انت طلبت هيراتا-كن؟ لماذا؟ أخبرتك انني أردت التكلم معك لوحدنا.”

“أوه، هذان الاثنان، هم مازالوا يتناقشون ببعض الامور مع ريون-كن الان، ربما يمكنك الدخول؟” كوشيدا لوحت نحو الباب تدعونا للدخول.

“ريون-كن بما أنك هنا أريد أن أسألك شيء، الاختبار قد انتهى لمجموعة القرد البارحة، ماذا تعتقد بشأن هذا؟” هي سألت.

“اوه لا، لا بأس بهذا، هم مازالوا في منتصف شيء يمكننا الانتظار.”

بينما كنا نتكلم كارويزاوا اجابت على هاتفها ووقفت وغادرت الغرفة وهي تتحدث على هاتفها يبدو انها تتكلم عن شيء مضحك او مثير للاهتمام، عندما غادرت فتيات الفصل (سي) الثلاثة مروا بجانبي وغادروا.

“اوه أظن أن لا بأس بهذا، أيضاً مدة الاختبار هي ساعة بعد هذا الوقت نحن أحرار في فعل ما نريد، أيضاً هم قد لا يتحدثون عن الاختبار.”

“لحماية نفسها؟” انا سألت، هذا الجواب الوحيد، ليس هناك خطأ بهذا. “اذا انت تفهم، بصراحة عندما سمعتك تقولها شعرت برعشة.” هيراتا قال.

كوشيدا فتحت الباب ودعتنا، اشينوس وأنا لم نستطع رفض دعوتها لذا دخلنا، هيراتا وأنا تبادلنا النظرات عندما مررنا بجانب بعض، بالداخل هوريكيتا وكانزاكي وريون كانوا جالسين منفصلين قليلاً عن بعض.

“لكن انت ترى، بينما كان لدي أصدقاء جدد، سوجيمورا-كن كان يتعرض للتنمر.” هيراتا ضغط على علبة العصير التي يمكسها، أنا أفهم الى أين يتجه هذا، “سوجيمورا-كن أرسل العديد من إشارات النجدة هو كان يظهر مع جروح على وجه أو كدمات، لكنني كنت مهتماً أكثر بالتسكع مع أصدقائي، ولم أخذه بجدية، سوجيمورا-كن كان دائماً عنيد، يفتعل شجار بسرعة، انا لم أفكر بجدية عن ماذا كان يحدث، لكن عندما دخلنا سنتنا الثانية، نحن اجتمعنا مرة أخرى، لكن عند هذا الوقت، روح سوجيمورا- كن قد تدمرت، شخصيته المشرقة والمبهجة قد اختفت، هذا طبيعي بعد ان تم ضربه عديد من المرات، هو تم ضربه ورفسه عديد من المرات، طاردوه كثيراً لدرجة انه لم يستطيع حتى الذهاب الى الحمام، انتهى به الامر بحصول حادث له خلال الفصل.”

على الرغم من أن الجو لم يكن متوتراً لكنه لم يكن مسترخياً أيضاً، عندما دخلنا جذبنا اهتمام الجميع، لم تتغير تعابير هوريكيتا وكانزاكي لكن ريون ضحك، هو رفع يده نحو اشينوس.

“هل انت بخير؟” سأل يوكيميرا، غير قادر على ترك كارويزاوا تحت رحمتهم، كانت تتنفس بشدة.

129

“بالطبع انا قابلت كارويزاوا-سان بعد بداية المدرسة هنا، لكنني أفهم، الناس الذين تعرضوا للتنمر يعطوك شعور فريد، بسبب هذا وافقت على الخروج معها، بهذه الطريقة كارويزاوا-سان ستتحرر من ماضيها من خلال استخدام مكانتها كخليلتي، لا أظن أن كارويزاوا-سان قد أظهرت شخصيتها الحقيقة، أظن أنها تحاول بيأس التصرف بقسوة.”

“يو، هل أتيت طوال الطريق إلى هنا للقيام ببعض الاستطلاعات؟ لا تكوني خجلة أجلسي.”

سلالم الطوارئ. “هذا—-” هي قالت.

“هذه مجموعة مثيرة للاهتمام، أريد أن أعلم عن ماذا تتحدثون بشأنه خصوصاً بأن الساعة المحددة قد مضت.” قالت اشينوس.

“اه بالطبع تريدين، في البداية اعتقدت أنك ستكونين هنا عوضاً عن كانزاكي، لكنك وضعت غي مجموعة مختلفة، وأكثر من ذلك في مجموعة ميؤوس منها، أو ربما انت شخص ميؤوس منه.” قال ريون.

“انا أرى لهذا أخبرتني بهذا.” هو قال.

“هيا ريون انت تعلم اننا لا نستطيع أن نفهم خطط المدرسة، نحن نفعل ما بوسعنا بالمعلومات التي لدينا وبالوضع الذي نحن فيه، لكن يبدو وأنك تعتقد أن هناك سبب وراء تشكيلات المجموعات، هل تظن أن المدرسة لديها خطة ما؟” سألت اشينوس.

“لا أريد هذا!” كارويزاوا لجئت الى هيراتا لكي تنتقم من مانابي وأصدقائها، هذا أظهر شخصيتها الحقيقية—– نفسها الحقيقية، والأكثر من ذلك كارويزاوا كانت خائفة.

تظاهرت اشينوس بأنها لم تلاحظ شيء، لكن ريون لم يكن من النوع الذي يصدق امرأة بسهولة، ابتسم قليلاً واقترب من اشينوس، هو لم يعر أي اهتمام لي، حسناً لا بأس بهذا.

كانت الممرات داخل السفينة ضيقة لذا ليس هناك العديد من الطرق للهرب، الهرب سيكون صعب.

“إذا كنت لم تلاحظي هذا بعد سأفسر لك، المعلمون من يقررون كيف يتم توزيع المجموعات، هذا واضح ألا تظنين هذا؟ اذاً هذا يعني انه تم وضعك في مجموعة الفاشلين على الرغم من أنك قائدة الفصل (بي)” قال ريون، “لا بد من أن هناك سبب.”

“هذه فكرة جريئة، لكن لا اعتقد انها واقعية، كيف يمكننا التأكد انك تعلم جميع VIP فصل (سي) ريون-كن؟” سألت اشينوس.

“هممم، إذا لم يكن عشوائياً؟ هم من يختارون كيف يتم توزيعنا؟ لاحظت أن مجموعتك مليئة بالأشخاص الموهوبون ريون، لكن أظن أن المجموعات الأخرى موجودة لسبب ما أيضاً، شكرا لك لنصيحتك المفيدة، لكن هل يجب أن تعطيني معلومات هكذا؟” سألت اشينوس.

“جسدك هاه؟ انت تعلمين هذه ليست فكرة سيئة.”

ردت بسرعة كما هو متوقع، لاحظت تغير وجه ريون، عادة عندما يتم اخبارك بمعلومة مفاجئة سينصدم الشخص أو يرتبك أو حتى يبدي شكوكه، لكن اشينوس بدت هادئة تماماً وشكرت ريون على النصيحة، ليس رداً عادي.

سلالم الطوارئ. “هذا—-” هي قالت.

بالطبع قد تكون تخبئ شيء عن عمد، بالنظر الى كم هي مشرقة وحيوية، انت ستظن انها غير قادرة على الكذب، لا أعلم مدى بديهية ريون لكن من

بترك هذه العواطف الجديد و(الخطيرة)، الاختبار كان المشكلة ونحن جميعاً نفهم هذا، نحن نفهم أن ما يفصل بين الهزيمة والفوز هو كشف أي فصل ينتمي له VIP.

130

اليوم التالي، قررت أن أقوم بحركتي، لكن بشكل مفاجئ ساكورا اتصلت بي، قررت أن اذهب للتحدث معها.

المحتمل انه أدرك شيئاً ما يحصل، كانت محادثة قصيرة لكن كلا الجانبين حصل على معلومات.

“هذا سيء، أردت أن أخبرك برأيي لكن يبدو أنك لم تحققي أي تقدم في بحثك.”

على أي حال ما لا تعرفه او تعرفه اشينوس عن خطط المدرسة غير مهم ما يهم انها صامتة بشأن هذا، اشينوس وريون كانا يحاولان أن يقرأ بعضهما.

المصدر:

“مع هذا…” ريون بدا غاضباً نظر إلي، “انت تعلم، انا أحب ملاحقة الفتيات، لكنك في مستوى أخر، أولاً سوزوني والان اشينوس، انت دائماً تحوم حول بعض الفتيات، أليس كذلك؟” هو قال.

“ماذا تعني بهذا؟” سألت هوريكيتا.

ًً
لا يمكنني نفي ما قاله تماما، ايضا اعتقد ان ريون غير مهتم بي بما انه لم

اشينوس وكاتسراغي—- قوتين مؤثرتين قويتين—- كانا واقفان بمواجهة بعضهما.

يقل المزيد.

“هذا غباء تام، الاستماع له سيكون مضيعة للوقت.” يبدو أن هوريكيتا قد سمعت هذا العرض بالفعل لأنها فوراً حثت اشينوس على الرفض.

“حسناً انت أتيت في وقت مناسب اشينوس، لدي عرض مثير للاهتمام لك.” قال ريون.

4.1

“عرض؟ سأسمعك ما هو؟”

في هذه النقطة يطلب المشرف على التجربة من المعلمون أن يعطوا الطلاب سلسلة من التمارين، اذا اخطئ الطالب، تم توجيه المعلم لتشغيل التيار الكهربائي، تم اخبار المعلمون أن يزيدوا الفولط في كل مرة يجاوب الطلاب إجابة خاطئة، يمكن للمفتاح أن يسبب صدمات تتجاوز 450 فولت، قوية كفاية للتسبب بالموت، لكن الصدمة الأولى كانت فقط 45 فولط التي كانت تسبب حكة خفيفة.

“هذا غباء تام، الاستماع له سيكون مضيعة للوقت.” يبدو أن هوريكيتا قد سمعت هذا العرض بالفعل لأنها فوراً حثت اشينوس على الرفض.

يجعلنا أكثر تنظيماً قليلاً؟

“عرض لسحق الفصل (أي)، لا أظنها خطة سيئة، لكن هوريكيتا وكانزاكي رفضا هذا.” قال ريون.

“يبدو ان الاختبار قد انتهى لمجموعة البقرة.” قلت. “أجل…” هي أجابت. تفقدت رسالة التي تسلمتها ساكورا مع بقية الطلاب من المدرسة.

“ماذا تعني؟” سألت اشينوس.

 

“اخبرت سوزوني بهذا سابقاً، انني أعلم جميع هويات VIP من الفصل (سي).”

“كل الأجزاء في مكانها.” تمتمت.

كما لكاتسراغي خططه الخاصة، ريون قد اتى بخطة، يبدو أن الأمور تتطور إلى ما بعد ما كانت عليه هذا الصباح.

“ع— عمن انت تتكلم؟!” هي صرخت. “انت، كارويزاوا.” أمسكت ذراعها وأجبرتها على الصعود. “م—مهلاً ماذا تفعل؟!”

“الفصول الثلاثة ستتشارك المعلومات عن VIP بهذه الطريقة سنتجاوز قواعد المدرسة.” قال ريون.

رفض الفصل (أي) للتواصل معنا كان صعب، هذا الاقتراح سيزيد العداء بيننا على مستوى المدرسة.

إذا يريد أن تتحد الفصول الثلاثة. 131

142

“هذه فكرة جريئة، لكن لا اعتقد انها واقعية، كيف يمكننا التأكد انك تعلم جميع VIP فصل (سي) ريون-كن؟” سألت اشينوس.

تعهد هيراتا بعدم التورط في مشكلة كارويزاوا، من هذه اللحظة وصاعدا،

“من الطبيعي ألا تثقي بي، في هذه الحالة لما ننشئ عقد؟ نتعهد بمشاركة هويات VIP وبعدها نسعى وراء الفصل (أي)، بهذه الطريقة ستستفيد الفصول الثلاثة لكن الفصل (أي) لا.”

“ااييكك!”

رفض الفصل (أي) للتواصل معنا كان صعب، هذا الاقتراح سيزيد العداء بيننا على مستوى المدرسة.

اشينوس اخفضت رأسها وكأنها مثقلة بشعور بالذنب، هي لا تحتاج الى الاعتذار، انا من يجب عليه الاعتذار لك يوماً ما.

“لا معنى من العقد بما اننا لا نعلم من سيخون من، اذا خاننا الفصل (سي) سينتهي كل شيء.” أجابت هوريكيتا.

“إذا أرسلت هذه الصورة لهم، هم لن يقوموا بأي شيء بعد الان، اذا لا زالوا يريدون ايذائك، ربما من خلال نشر الشائعات، بعدها سأتدخل وأوقفهم مع هذا.”

رفضها كان متوقع، يبدو أن ريون كان متحالف بالفعل مع الفصل (أي) لفترة، أيضاً خلال اختبار الجزيرة ريون خان الاخرين بسرعة، هذا وحده كان دليلاً يبين لنا كم هو مخادع، خطته ليست سيئة لكن ريون نفسه هو السيء.

لا يبدو ان كارويزاوا تخطط في قضاء وقتها بهدوء هي وضعت هاتفها على أذنها وبدأت بالتكلم، “اوه أهلاً رينوتشي؟ كيف الأمور معك الان؟ أنا؟ ااهه الأمور سيئة هنا أنا حقاً قد سئمت من كل شيء.” قالت كارويزاوا.

“تفكيرك قوي هوريكيتا-سان، إذا كان لم يكن لدينا ضمان أن ريون يقول الحقيقة اذاً هذا بلا معنى.” قالت اشينوس.

صوته، ثلاثة فتيات من الفصل (سي) قد وصلوا—مانابي وأصدقائها، مهلاً… كان هناك شخص أخر معهم.

“ليس هناك جدوى من اللعب متفرقين، هل هناك؟ ليس وكأنك لا تمسكين بجميع مجريات الفصل (بي).” قال ريون.

“من الطبيعي ألا تثقي بي، في هذه الحالة لما ننشئ عقد؟ نتعهد بمشاركة هويات VIP وبعدها نسعى وراء الفصل (أي)، بهذه الطريقة ستستفيد الفصول الثلاثة لكن الفصل (أي) لا.”

الاثنان كانا يبتسمان لكن الجو تغير، أصبح أكثر توتراً شعرت وكأننا على خطافات. *

-أنا أرى، بما انك زميلاها* يمكنك الاتصال بكارويزاوا-سان؟

[ tenterhooks…. لا أعلم ما قصده]

“هيه، هذا كان ممتع للغاية، اللعب بالألعاب التقليدية ليس امر سيء.” قال البروفيسور، يبدو انه قد استمتع بإمضاء ساعة في اللعب عوضاً عن المناقشة، لكن حتى بعد جلسة الوحي النفسية هذه انا لازلت لا أفهم ما هي خطة الفصل (بي) الحقيقية، فقط اشينوس من تعلم هذا.

“انت تمنحني كثير من الفضل، لا تملك الناس هذه الدرجة من الثقة بي، أيضاً عرضك يحوي على مخاطر عالية وعائد منخفض، لا يمكنني الموافقة على هذا.”

“اذاً ماذا ستفعل؟ انت تريد انقاذ كلا من كارويزاوا ومانابي، لكن هذا ليس ممكن.”

“التحلي بالحذر امر جيد لكن أحياناً عليك التصرف.”

بما أن كارويزاوا بدأت تعتمد على ماتشيدا هو بدا مهتم بها، أنا أعني أنها حقاً فتاة لطيفة لذا من المنطقي أن يريد حمايتها حتى لو كانت من فصل مختلف.

“ربما من وجهة نظرك. انت تلقي شبكة واسعة الان وتجمع المعلومات، ألم تحلم من قبل أن تصعد الى الفصل (بي)؟” سأل كانزاكي.

“هوريكيتا-سان رفضت عرضك، لهذا هذه الخطة بلا معنى.” قالت اشينوس.

132

“حسناً سأعود الى غرفتي.” قالت هوريكيتا.

“هوريكيتا-سان رفضت عرضك، لهذا هذه الخطة بلا معنى.” قالت اشينوس.

على أي حال هذا الوضع الغريب ليس أكثر أهمية من الاختبار نفسه.

“حسناً لا يمكنني نفي هذا، لكن حتى لو أرادت سوزوني أن توافق هناك سبب يمنعها من هذا.” قال ريون.

أكثر صعوبة، VIP بالتأكيد سيكون VIP تخت الضغط لذلك سيحاول إخفاء نفسه، على الرغم من أن الاختبار قد يبدو غير منطقي بالبداية إلا أن المدرسة وجدت طريقة لجعله متوازن.

“ماذا تعني بهذا؟” سألت هوريكيتا.

159

“انت تعلمين ماذا أعني أليس كذلك؟ لتعمل هذه الخطة انت بحاجة الى معرفة فصلك جيداً، بالنسبة للفصل (دي) الذي يفتقد لعمل الفريق هذا مستحيل أليس كذلك؟ هذا مستحيل للفصل (أي) أيضاً بما انه منقسم الى فصيلين.”

تجولت مع اشينوس والطالبان الاخران من الفصل (بي) شعرت بالاكتظاظ قليلاً، بعد أن انفصلنا عن كانزاكي ووصلنا الى سطح السفينة، دخلنا بين مجموعة كبيرة من الطلبة، بدا الجميع وكأنهم تخلصوا من الاختبار وكانوا في مزاج للاستمتاع.

الجو في الغرفة تغير مرة أخرى، هذه المرة أصبح ثقيل مثل ما قبل العاصفة.

الذي كان يبتسم ابتسامة عريضة، تبادلنا النظرات للحظة وبعدها جلس بالقرب مني، لا يبدو مختلف عن عادته.

“لكن يمكنني تنفيذ هذه الخطة بما انني أتحكم بفصلي، وهذا ممكن لاشينوس بما انها شعبية جداً في فصلها، قلت إن هذه الفكرة للفصول الثلاثة لكنها ممكنة لفصلين فقط، فرصنا في تحقيق نتيجة عالية قد تنخفض لكن بما انه أنا الذي نتحدث عنه يمكنني تحقيق هذا، إذا فعلناها الفصلين (أي) و(دي) سيخسران كل شيء.”

بعد ذلك جاء طلاب الاخرون من الفصل (دي) البروفيسور وكارويزاوا، يبدو انهم وصلوا في نفس الوقت بالصدفة ولم يأتوا معاً، بدت كارويزاوا مشمئزة بشكل واضح من البروفيسور، بعد أن دخلوا هي بسرعة توجهت نحو مؤخرة الغرفة.

هو ينوي أن يترك الفصلين (أي) و(دي) بلا شيء. “انت حقاً تبالغ في تقديري.”

“أنا أفهم هذا، بسبب هذا ربما انت هنا معي الان.” هو أجاب.

حقيقة أن ريون شارك فكرته وسأل الفصل (بي) أن يقوم بخيانتنا أمام هوريكيتا وكوشيدا وأنا مقلقة للغاية، حتى ولو كان عرضه ليس مثالي، ريون كان يبحث بجد عن VIP في كل فصل، ويمكنه الوصول الى هناك بدون الكثير من المشاكل.

“لا يوجد أي سبب في الاستمرار في هذا، في النهاية كلا الجانبين سيحاولان سحق بعضهما.” هي قالت.

اذا كان هذا صحيح فهذه نقطة حاسمة للفصل (دي). “قد أتدخل هنا لكنني أشك في قدرتك على تحقيق هذا.” قالت هوريكيتا.

“سأخذ هواتف الجميع لذلك إذا قام احد بالكذب علي كل ما علي فعله هو تفقد رسائل الجميع واحد تلو الاخر.” قال ريون.

اعتقدت أنه سيكون من الذكاء الجلوس والمراقبة بصمت ولكن يبدو أن هوريكيتا لا تعتقد هذا.

“حتى ولو كنت فقط تتبع أوامر هوريكيتا-سان، انت لا زلت الشخص الذي يتحدث معي الان ايانوكوجي-كن، ليس وكأن هوريكيتا سان أعطتك قائمة بالإجابات، أعتقد أنك تُظهر منطقًا واض ًحا وعقلانيًا، هذا ليس شيء يمكنك التظاهر به.”

133

“ماذا ايضاً عانيت؟” انا سألت. “هاه؟” “هل أخبرتني كل الحقيقة؟”

حتى ولو قررت اشينوس التحالف مع الفصل (دي) نحن لا نعلم لأي درجة يمكننا الثقة بها، احتمالية التحالف بين اشينوس وريون خطيرة للغاية. “اذاً هل تفهم الوضع الان، تاجالونج*؟” ريون سخر مني لكنني لم أنخدع بهذا عوضاً عن هذا أخبرته رأيي بصراحة.

بسبب هذا لم تستطع السيطرة على مشاعرها بشكل جيد، العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للتنمر يميلون لأن يملكوا شخصية متواضعة وخجولة، مثل ساكورا، ومن جهة أخرى، الأشخاص الذين كانوا واثقين وعدواني وأناني—- الذين يتصرفون مثل كارويزاوا—- كانوا عادة الذين يقومون بالتنمر.

*[tagalong….. هذه الكلمة ليس لها ترجمة للعربي لكن معناه هو: شخص يذهب إلى مكان ما أو يفعل شيئًا مع شخص آخر أو أشخاص آخرين، خاصةً عندما لا تتم دعوته.]

“اهلاً بك.” أنا قلت، رفعت رأسي قليلاً، اشينوس تحدثت مع كارويزاوا أيضاً لكنها كانت مشغولة بهاتفها هي لم تجب.

المصدر:

بغض النظر عن المرة التي أنهى كوينجي الاختبار لمجموعته، الان يبدو ان الناس يخونون بعضهم من أجل سببين مختلفين، كانوا يخونون بثقة*، او بسبب انهم شعروا بعدم الصبر.

https://dictionary.cambridge.org/dictionary/english/ta ] galong

“أين هيراتا-كن؟” هي سألت.

“لنفترض أن الفصل (بي) و(سي) أصبحوا حلفاء ألا يعني هذا أن الفصلين (أي) و(دي) سيفعلون المثل؟ اعترف أن الفصل (دي) لا يتمتع بروح الفريق لكن امام هزيمة مؤكدة اعتقد اننا سنعمل معاً، اعتقد ان الفصل

174

(أي) سيفعل المثل.”

مكانتها الاجتماعية جعلها حليف أفضل من هوريكيتا. “ماذا تحاول أن….”

“اشينوس وانا لم نشكل حلف بعد وليس لديك طريقة لمعرفة ذلك، هل انت متأكد أن كاتسراغي سيتعاون معكم؟” سأل ريون.

“هل ستنتظرين كانزاكي؟” انا سألت.

كاتسراغي بالتأكيد حذر، هو لن يقوم بأي حركة بدون دليل، لكن بما انه سيعاني خسارة على حساب ريون فسيكون هناك مجال للتفاوض.

“حيث لا يمكنه أحد الكذب؟”

بعد الاستماع لي هوريكيتا أدركت انه لا نستطيع تحمل ترك الفصل (بي) والفصل (سي) يتحالفان.

“ايانوكوجي-كن، انا متأكد إنك لن تقول أي شيء غير ضروري، لكن ما سأقوله لك دقيق للغاية، ايضاً قد ترفض كارويزاوا-سان الكلام وتعود الى غرفتها، من فضلك افهم هذا.” هو قال.

“لا يوجد أي سبب في الاستمرار في هذا، في النهاية كلا الجانبين سيحاولان سحق بعضهما.” هي قالت.

اشينوس هزت رأسها موافقة، هم ابتعدوا عن طريق المارة، أنا بطريقة ما استطعت أبقى في هذه المحادثة لذا وقفت قريباً بجانب اشينوس، من وجهة نظر كاتسراغي انت لست أكثر من مشاهد هو لم يقل شيء عني.

“ماذا تعني سوزوني؟” سأل ريون.

قررت التوقف هنا، بدأت بالرحيل في اتجاه مختلف عن الطريق الذي ذهبت منه هوشينوميا-سينسي، كان لدي عديد من الأسئلة لكن هذا كافي للان.

“أنا أعني تماماً ما قاله ايانوكوجي للتو، إذا كنت تصر على الاستمرار في التصرف وكأن هذا اجتماع استراتيجي، علينا فقط أن نفترض أن هذا هو هدفك والاستجابة وفقًا لذلك.”

خلال الأيام الماضية كانت أراقب كارويزاوا كاي، لحماية نفسها هي أجبرت الناس ليصبحوا حلفائها، هي حمت مكانتها حتى ولو عنا هذا ان تصبح مكروها.

134

بهذا كارويزاوا تركتنا وهربت، بدا هيراتا منزعجاً لكن ليس بسبب أن علاقتهم قد كشفت لكن بسبب انه لا يستطيع مساعدتها، لم يظهر أي إشارة في اللحاق بها، هي لم تكن أولويته.

“كما ترغبين، أنا أتطلع لرؤية ان كنت قادرة على توحيد فصلك أو لا.” رد ريون.

يوكيميرا بالعادة يظهر بازدراء نحو كارويزاوا لذا من الطبيعي الا يصدق ما تقوله، هو سيعرف الحقيقة إذا تفقد هاتفها لكن بالنظر الى علاقتهم المتوترة هذا سيكون صعب، يمكنك القول ان علاقتهم تجسيد ل”الأسوار الجيدة تصنع جيرانا جيدين” هم يبقون مسافة بينهم.

على الرغم من عداءه الصريح ريون بلا خجل مد يده طالباً منا العمل معاً.

174

وهوريكيتا أطهرت تصميمها على القتال للنهاية، إذا قامت اشينوس بخيانة الفصل (دي) هنا والان، من المحتمل أن يتم وصفها بالخائنة من قبل الفصول وأنها ستخون حلفائها متى ما كان هذا مناسب لها من اجل بعض نقاط.

“ويه، أعتقد أنه رأى من خلالي.” قال اشينوس، مع أن اشينوس لا تبدو محبطة هي تنهدت بعمق.

إذا كان لاشينوس هذه السمعة هذا سوف يثقلها هذا لفترة طويلة ربما لبقية حياتها في المدرسة الثانوية.

“هذا الاختبار يتعلق بالكامل في العثور على VIP، صحيح؟ اذا لو لعبنا حسب القواعد نحن سنزيد فرصنا من خلال تضيق قائمة البحث ومعرفة من هو ليس الهدف، لذلك سأخبرك الان: انا لست VIP، لكنني أنوي العثور عليه وقيادة مجموعتي نحو الفوز.”

“أنا اسفه ريون-كن، لكنك قمت بأذية طلاب من الفصل (بي) بسبب أفعالك، حتى ولو كان من الممكن الحصول على المزيد من النقاط لا يمكنني التحالف معك لهذا السبب فقط.” قال اشينوس.

كان كاتسراغي يمضي بخطته بعناية، إذا كان هذا صحيح إذا الفصل (سي) هو الذي سبب هذا التغير في الاحداث، لكن لا زلت اشعر بالشك، أدعى ريون انه فهم قواعد المدرسة وأنا لدي أفكاري الخاصة، لكن من المستحيل معرفة إذا ما كنت محق أم مخطئ.

“حسناً هذ مؤسف.” أجاب ريون.

[للاختصار هي تجريه لمدى الانصياع للسلطة، على أي حال يمكنك تخطي الشرح]

هو لا يبدو خائب الامل أبداً لكنه يبدو وكأن يتوقع هذا، نهض ريون وغادر الغرفة، بينما كان يغادر ريون نظر إلي مرة أخرى وتلاقت أعيننا.

“جسدك هاه؟ انت تعلمين هذه ليست فكرة سيئة.”

“هذا لا يمكن.” هو تمتم. بالطبع لم أجب، ريون هز رأسه قليلاً. “اه يجب أن أذهب، أصدقائي ينادونني.” قالت كوشيدا. غادرت الغرفة بسرعة، في النهاية لقد تركت مع شركائي المعتادين في

لحسن الحظ شاباشيرا-سينسي امسكت هوشينوميا-سينسي من خلف عنقها وجرتها بعيداً، تذكرت المحادثة بين المعلمين التي سمعتها في ذلك اليوم، حتى المعلمين كانوا حذرين من بعض وينافسون ويخدعون بعضهم من اجل الوصول الى الصف الأعلى، لا اعلم ان كان هذا بسبب ان الوصول لصف أعلى يعني زيادة في رواتبهم او ان هذه منافسة قديمة بين شاباشيرا-سينسي وهوشينوميا-سنيسي من أيام المدرسة.

الجريمة.

انا متأكد من أن مانابي تفهم هذا، حتى الحساب الفرعي ليس أمناً كلياً، اذا تم كشفي، أنا بالتأكيد سأتلقى عقاب قاسي.

“ويه، أعتقد أنه رأى من خلالي.” قال اشينوس، مع أن اشينوس لا تبدو محبطة هي تنهدت بعمق.

بما اننا الوحيدين في الغرفة يمكنني الاستماع قليلاً على محادثة كارويزاوا من ضمنها كيف أن كارويزاوا بارعة في تعبير عن كلا فرحها وحزنها، هذا محرج للغاية أن يكون هناك اثنان فقط بالغرفة، فوراً بعد أن انتهت مكالمتها كان هناك لحظة من الصمت.

“هذا سيكون صعب، هو يستهدفنا.” قالت هوريكيتا.

“انا بخير وألا لن أكون هنا.” انا قلت.

“قد يعتقد ريون نفسه انه تنين لكنه أفعى، إنه عنيد لدرجة أنه عندما يجد فريسته سيفعل أي شيء لإسقاطها، لكن أليس وضعك أسوء مني هوريكيتا-سان؟ ريون بطبيعة الحال حذر من الفصل (أي) وربما يعتقد أن

“هاه؟ انا أتكلم مع ماتشيدا-كن الان، هو وعدني بالتسكع معي الليلة.” قالت مانابي.

135

“من الأفضل ان تحني رأسك وتعتذرين لريكا.”

الفصل (بي) سيصبح عدوه يوماً ما، لكن الان انت في مرمى بصره.” قالت اشينوس.

116

حسناً هذا صحيح، الفصل (دي) عالق في الأسفل لكن اختبار الجزيرة سمح لنا بالصعود قليلاً بسبب هذا تورط الفصل (دي) في منافسة حقيقة.

“ما الأمر؟” سألت.

“لا تقلقي هوريكيتا ليست من النوع الذي ينهار امام الضغط، أليس كذلك؟” أنا قلت.

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

“بالطبع.” هوريكيتا أجابت.

بعدها مجموعة الفصل (أي) ماتشيدا وتاكيموتو وموريشيج، بما انهم قرروا عدم مناقشة شيء، فقد جلسوا بعيداً بالقرب من فتيات الفصل (سي).

حسناً هي تبدو هكذا من الخارج لكن حتى ولو تظاهرت بالقوة، كان من الممكن أن تكشف عن نفسها الخفية، لكن لا أعلم متى ربما اليوم أو ربما بعد عشر سنين، معظم الناس يقصرون في أن يصبحوا الأشخاص الذين من المفترض أن يكونوا.

قال.

“هوريكيتا-سان وايانوكوجي-كن، أريد أن أسألكم شيء، هل تعتقدون أن هذا الاختبار سيصنع ثقة بين الناس من مختلف الفصول؟”

صرخت كارويزاوا بغضب، وكأنه يصدر من قلبها.

ًًً
” لا أحد يتطلع الى صنع أعداء، لكن جمع الناس معا امرا صعبا، حتى

“يا إلهي، اصمت! لا أحد طلب منك هذا!”

ًً
ولو أصبح فصلين أكثر ودا هذا لن يكون كافيا، نحتاج الى تعاون قوي بين

هي لا تملك أي دليل لكن هوريكيتا محقة على الغالب، إذا كان يعلم الإجابة بالفعل لا يوجد هناك أي فائدة من تأخير النتيجة ينبغي عليه انهائه.

الجميع في الفصلين (دي) و(بي)، وأنا لا أعلم كيف سنقيم تحالفاً مثل هذا.” قالت هوريكيتا.

“لنلحق بهم، لا أظن انه سيكون هناك أي عنف، لكن يمكن أن يؤدي الى ضجة.”

“أجل كما هو متوقع منك هوريكيتا-سان، انت تفهمين هذا الاختبار جيداً، ريون مليء بالهراء، كنت محقة باختياري لك.” اشينوس بدت سعيدة للوقوف مع هوريكيتا، “أجل خطة ريون-كن ستفشل من الأفضل الا نقلق بشأن هذا، المشكلة الحقيقة هي خطة كاتسراغي الدفاعية، ماذا تعتقدين بشأنها الان بعد أن تكلمت معه؟”

“انا سعيد لسماع هذا، حسناً إذا اعذريني.” شاهدت اشينوس كاتسراغي يرحل.

“قلت هذا البارحة لكن كاتسراغي لا يمكن اختراقه، سيتحدث معك ولكنه لن يعطي شيء، أشك انه سيغير رأيه قبل نهاية الاختبار، في هذه الحالة اعتقد أن جميع الفصل (أي) يتخذ نفس الموقف، أليس كذلك؟” سأل كانزاكي.

“كل ما أريده هو أن يتعاون الناس معي، أريدك أن تساعديني في المستقبل، بفعل ما أريده.”

“أجل اعتقد انه ميؤوس منه أيضاً، ليس لدينا خيار الا أن نجد طريقة مختلفة.” قالت اشينوس.

رفضها كان متوقع، يبدو أن ريون كان متحالف بالفعل مع الفصل (أي) لفترة، أيضاً خلال اختبار الجزيرة ريون خان الاخرين بسرعة، هذا وحده كان دليلاً يبين لنا كم هو مخادع، خطته ليست سيئة لكن ريون نفسه هو السيء.

136

163

بقي لدينا ثلاث جلسات مناقشة متبقية بعد ذلك سيتعين على كل مجموعة تقديم جوابها، هل نعمل لصالح فصلنا أو مجموعتنا؟ أو هل يجب علينا أن نتخذ الإجراءات من أجل أنفسنا؟

تظهر حقيقة الناس عندما يكونون في خطر محدق، مزيد من الضغط وسأعلم من هي كارويزاوا كاي، لكن يوكيميرا لن يستطع الاحتمال أكثر قام بدفع الباب، تفاجأت الفتيات الثلاثة بحضوره، وكارويزاوا من جهة أخرى كانت متفاجئة أكثر، بدا وكأنه منقذها.

“حسناً سأعود الى غرفتي.” قالت هوريكيتا.

حسناً هي تبدو هكذا من الخارج لكن حتى ولو تظاهرت بالقوة، كان من الممكن أن تكشف عن نفسها الخفية، لكن لا أعلم متى ربما اليوم أو ربما بعد عشر سنين، معظم الناس يقصرون في أن يصبحوا الأشخاص الذين من المفترض أن يكونوا.

بما أن الجميع من مجموعة التنين قد غادر هوريكيتا غادت بدون أن تقول كلمة أخرى، بما كانت تغادر التقت بهاماجوتشي الذي يبدو انه ينتظرها، اشينوس شاهد ظهر هوريكيتا بينما كانت تغادر وبعدها ألتفت إلي.

كانت كارويزاوا تنتظر هيراتا بالفعل مرتدية قميصها وجالسة على الاريكية، عندما رأت كارويزاوا هيراتا قادم ابتسمت لكن عندما لمحتني من خلفه تغيرت سعادتها الى غضب ووقفت وصرخت.

“هل يمكنك أن تسير معي قليلاً؟” هي سألت. “طبعاً لا أمانع.”

انا أفهم مشاعر يوكيميرا، كارويزاوا بالتأكيد مثيرة للمشاكل، غادر يوكيميرا المرهق من هذا بدون قول أي كلمة، وقفت وحدي في سلالم الطوارئ وفكرت بكارويزاوا، أظهرت قائدة فتيات الفصل (دي) جانبها الضعيف، لكن التهديدات لم ترعبها، بل كانت مرعوبة من شيء أخر.

تجولت مع اشينوس والطالبان الاخران من الفصل (بي) شعرت بالاكتظاظ قليلاً، بعد أن انفصلنا عن كانزاكي ووصلنا الى سطح السفينة، دخلنا بين مجموعة كبيرة من الطلبة، بدا الجميع وكأنهم تخلصوا من الاختبار وكانوا في مزاج للاستمتاع.

“ريون-كن بما أنك هنا أريد أن أسألك شيء، الاختبار قد انتهى لمجموعة القرد البارحة، ماذا تعتقد بشأن هذا؟” هي سألت.

“انا أفهم ما قالته هوريكيتا سابقاً، لكن لا زال هناك مجال للتعاون.” قالت اشينوس.

هذه الكلمات كانت كتعويذة سحرية، هي تيبست. “انت…. جرر…”

“تعاون؟”

ً الفصل (سي) علنا.

“اجل، كنت متفاجئة عندما قام الفصل (أي) بعزل نفسه، لكن اظن اننا نملك فرصة، لكن لنحقق هذا قد نضطر الى كشف كل شيء.”

“لا.” أجبت. “اهه أجل.” لكن على عكس يوكيميرا هي لم تتأكد مرة أخرى، “هل تصدقيني؟” سألت. “هاه؟ انت قلت إنك لست هو أليس كذلك؟”

“كل شيء؟”

*[الشائعات عن مواعدتهم]

“هذا الاختبار يتعلق بالكامل في العثور على VIP، صحيح؟ اذا لو لعبنا حسب القواعد نحن سنزيد فرصنا من خلال تضيق قائمة البحث ومعرفة من هو ليس الهدف، لذلك سأخبرك الان: انا لست VIP، لكنني أنوي العثور عليه وقيادة مجموعتي نحو الفوز.”

على الرغم من انني كنت في السرير لساعتين لكنني لست نعس، انا حقاً لا أقلق بشأن العناية الشخصية معظم الوقت لكنني أعلم انه يجب على أخذ ذلك في الاعتبار عندما أكون مع أشخاص أخرين، لا أرغب في جعلهم غير مرتاحين عندما ينظرون إلي.

قالت هذا اشينوس بثقة، هي استمرت.

“حسناً، أظن أن هوريكيتا-سان هي التي قررت أن انقاذ كارويزاوا-سان سيساعد فصلنا.” هو أجاب.

“قد تعتقد انني الهدف، فيمكنني إخفاء هويتي، لكن ايانوكوجي-كن السبب بانه لست انا بسيط، كل ما أفعله من أجل مصلحة الفصل (بي).” هي قالت.

“لطالما كرهت وجهك كارويزاوا، ألا تظنون هذا يا فتيات، انها مجرد قبيحة؟”

137

“انا أعلم، لكن كارويزاوا-سان كنت قلق عما قد أخبرتني به سابقاً، لهذا فكرت انه ستكون فكرة جيدة جلب ايانوكوجي-كن، بما انه يفهم الوضع، انا اسف لأنني لم أخبرك اولاً.”

كلماتها تحوي غموضاً من الصعب تفسيره، بالنظر الى سلوك اشينوس حتى الان، لم يبقى في ذهني سوى جزء من الشك، اذا كانت تريد تعاوني الكامل اذا هي تحتاج لاتخاذ خطوة نحو الامام، اذا عرضت علي هاتفها الان هي ستكسب ثقتي.

“ربما أنا فقط ألعب بالأرجاء؟”

لكنها لم تظهر أي إشارة لفعل هذا، لم تحاول حتى ان تخرج هاتفها، هل يجب أن أقبل اقوالها على انها تعهد بسيط وعديم التفكير لفتاة عادية؟ أو هل هناك مكيدة ما؟ لا يمكنني معرفة هذا ولهذا السبب شعرت أن ما قالته

سيكون جيد أن تعتقد كل هذا صدفة، لكن هوشينوميا-سينسي سيئة في إخفاء مشاعرها، قد تكتشف اشينوس انها وضعت في المجموعة لمراقبة ايانوكوجي كيوتاكا، إذا حدث هذا كيف سأجيب على هذا؟ بينما كنت أفكر بهذا، بدأت باختيار خطوتي التالية.

ً
كان غامضا، ربما من الامن قبول ما قالته.

بما ان هذا لا يعمل، حاول هيراتا تحويل المحادثة لي، يبدو ان ينوي أن يسألني بضع أسئلة، بدت كارويزاوا غير راضية بهذا، لكنها استمرت بالاستماع.

“يبدو ان هذا بدا غريب.” قالت اشينوس، كانت قلقة قليلاً من هدوئي.

“أنا أعلم صحيح؟ يجب ان تفهم تماماً كيف شعرت ريكا، لما لا نتنمر عليها بجد؟”

“اه لا اسف، لا أعتقد ان هذا غريب ابداً، كنت فقط متفاجئ أنك قلت هذا مباشرة، انت قلت اذا كنت VIP فستختارين أن تقودي فصلك نحو الفوز.”

“اذا يجب أن اتقبل هذا؟” هي سألت. أنا أعلم كيف أجيب لكن قررت أن أبقى صامت. “لكن هم… هم سيستمرون بفعل أمور فظيعة لي.” تمتمت كارويزاوا.

“انا لست أكذب، اعتقد أن الكذب قد يكون ضرورياً في المنافسة، لكنني أحب أن أكون صريحة قدر الإمكان، أريد من فصلي أن يفوز بعدل ونزاهة، فكرت في أن الطريق نحو الفوز يكمن بالبحث عن VIP، اه انت لا تحتاج أن تقول لي شيء ان كنت لا تريد هذا ايانوكوجي-كن، أريد فقط أن أشرح مشاعري، فكرت اذا أخبرتك الأمور ستصبح أسهل.”

بعد كل شيء، إذا تم تدمير شيء ما بشكل كامل، هذا يوفر علي الوقت والجهد عندما أحتاج الى إعادة بنائه، أغلقت الباب بهدوء ولم أعد أستطيع سماع صرخات كارويزاوا.

“حتى لو كان التعاون المثالي مستحيل، فإن محاولة تشكيل علاقة قوية ليس بالأمر السيء، اذا لم أجب الان هذا قد يضر بعلاقتنا.”

طالب ما في هذه المجموعة من الطلبة هو VIP، لا يزال لدينا بعض الوقت حتى جلسة المناقشة، مثل اخر المرة كنت أول من وصل، وصلت باكراً كي أراقب تصرفات الجميع.

“لا، لا، لا أظن هذا.” هي بدت محبطة لكن هذا ليس وقت الاختباء.

“هذا غباء تام، الاستماع له سيكون مضيعة للوقت.” يبدو أن هوريكيتا قد سمعت هذا العرض بالفعل لأنها فوراً حثت اشينوس على الرفض.

ما كانت اشينوس تقوله صحيح، حتى لو خدعتني وأغرتني نحو فخ، فستكون مكافأتها صغيرة، كسر الهدنة مع هوريكيتا وخيانة الفصل (دي) سيكون بلا معنى، بالطبع أنا لست متأكد 100% انها لن تخوننا، لكنني لست متأكد 100% انني لن أقتل من قبل نيزك أيضاً، لا أحد يجب أن يقضي وقته يقلق عن جميع الأمور التي قد تحدث، قررت أن أكون صريحاً معها.

“لا معنى من العقد بما اننا لا نعلم من سيخون من، اذا خاننا الفصل (سي) سينتهي كل شيء.” أجابت هوريكيتا.

“أنا لست VIP ولا يوكيميرا يمكنني قول هذا بكل تأكيد، للأسف لا أعلم بشأن كارويزاوا أو البروفيسور…ايرر أنا أعني سوتومورا، شخصياً انا أتفق مع مبدئك.”

على الرغم من أن الجو لم يكن متوتراً لكنه لم يكن مسترخياً أيضاً، عندما دخلنا جذبنا اهتمام الجميع، لم تتغير تعابير هوريكيتا وكانزاكي لكن ريون ضحك، هو رفع يده نحو اشينوس.

138

“انا أعلم، لكن كارويزاوا-سان كنت قلق عما قد أخبرتني به سابقاً، لهذا فكرت انه ستكون فكرة جيدة جلب ايانوكوجي-كن، بما انه يفهم الوضع، انا اسف لأنني لم أخبرك اولاً.”

سمعت من يوكيميرا ان كارويزاوا والبروفيسور ليسوا VIP لكن فكرت انه من الأفضل عدم قول هذا الجزء، اذا كان أحد منهم VIP فسوف أخسر ثقة اشينوس، لقد قررت أن يوكيميرا ليس VIP من خلال أفكاره وسلوكه.

“حتى السنة الثانية من المرحلة المتوسطة كنت، لعدم وجود كلمة أفضل، لا أحد، لم اتميز على الأطلاق.”

“اسفه يبدو انني اجبرتك على الإجابة.”

187

اشينوس اخفضت رأسها وكأنها مثقلة بشعور بالذنب، هي لا تحتاج الى الاعتذار، انا من يجب عليه الاعتذار لك يوماً ما.

بما أن الجميع من مجموعة التنين قد غادر هوريكيتا غادت بدون أن تقول كلمة أخرى، بما كانت تغادر التقت بهاماجوتشي الذي يبدو انه ينتظرها، اشينوس شاهد ظهر هوريكيتا بينما كانت تغادر وبعدها ألتفت إلي.

“هاماجوتشي هل لديك دقيقة؟” سألت اشينوس.

هاماجوتشي اقترب منا مسترخياً، اشينوس أخبرته بالوضع الحالي، بشكل مفاجئ هي أخفت علاقتها التعاونية مع الفصل (دي)، بالنظر الى شخصية اشينوس أعتقدت انها أخذت موافقة فصلها.

“ما الامر اشينوس-سان؟”

“انا أفهم ما قالته هوريكيتا سابقاً، لكن لا زال هناك مجال للتعاون.” قالت اشينوس.

هاماجوتشي اقترب منا مسترخياً، اشينوس أخبرته بالوضع الحالي، بشكل مفاجئ هي أخفت علاقتها التعاونية مع الفصل (دي)، بالنظر الى شخصية اشينوس أعتقدت انها أخذت موافقة فصلها.

ماتشيدا بدا قلقاً قليلاً من الوضع، متردد بين أي من الفتاتين يجب أن يختار، لكن كارويزاوا بسرعة وضعت نفسها بين ماتشيدا ومانابي وأمسكت يد ماتشيدا.

“اذا أكد ايانوكوجي هذا ليس هناك سبب لي للرفض، انا لست VIP.” قالت هاماجوتشي.

135

عندما فكرت في علاقته مع اشينوس انا صدقته، لن يكون هناك فائدة من الكذب، فقط المخاطرة في كسر الهدنة مع هوريكيتا، لكن اذا أردنا تبني خطة بدون أي خطر من ان نكشف، فيمكننا فعل افضل من هذا.

هي بالتأكيد لديها إرادة حديدية، حسناً اعتقد أن علي أن أترك الامر لها لدي مشاكلي الخاصة بالتحديد مع اشينوس والأخرون الذين تم أرسالهم من قبل هوشينوميا-سينسي للتجسس علي.

“انت لم تتحققي من فصلك بعد.” يجب أن تكون اشينوس تعلم كل شيء عن فصلها بدون اللجوء الى العنف مثل ريون.

155

“أفضل أن أترك فصلي يتصرف بشل مستقل، هناك اشخاص في فصلي يريدون النقاط، ليس وكأنني أستطيع اجبار VIP على توزيع نقاط.” قالت اشينوس، “قد يبدو هذا وقح لكنني سأتأكد من الشخص الباقي بنفسي اذا أجابني بصراحة سأخبرك لاحقاً ايانوكوجي-كن.” هي قالت.

“بمن ستتصلين؟ هيراتا-كن؟ ماتشيدا-كن؟ اظن ان عاهرة مثلك لديها مئات من الرجال للاتصال بهم، صحيح؟”

“هذا لطف منك، لكنني لم أخبرتك بكل شيء عن الفصل (دي)، ما زلنا لم نؤسس علاقة صادقة بيننا بعد، ولا يوجد ضمان أنني أخبرتك بالحقيقة.”

 

“اوه، لا تقلق، طالما لدي تعاونك ايانوكوجي-كن أنا سعيدة بهذا.” أجابت اشينوس.

كانت هناك أشياء مظلمة عميقة متبقية في هذا العالم التي حتى كارويزاوا لا تعرفها.

139

الفصل (أي) عزل نفسه عن البقية وبقيتنا شكل دائرة وبعدها نهضت كارويزاوا وجلست بجانب ماتشيدا من الفصل (أي) ربما خطوة دفاعية ضد مانابي، ماتشيدا لم يشارك في المناقشات لكننا شعرنا بوجوده بقوة، هناك اختلال بالقوة، الفصل (سي) والذي يحتوي على فتيات مثل مانابي ليس لديهم أحد ذو كاريزما الذي يستطيع أن يقف ضد ماتشيدا.

بهذا بدأ تعاون حقيقي في مجموعة الارنب، كنت متأكد من أن اشينوس وهاماجوتشي ليسوا VIP، وبعد النظر في تصرفاته وسلوكه كنا متأكدين من أن يوكيميرا ليس VIP أيضاً، باستثنائنا نحن الأربعة هذا يعني ان هناك 10 أشخاص مشتبه بهم، واحد منهم هو VIP.

@abdallahsy3  

هذا صعب مثل صعوبة العثور على القائد في اختبار الجزيرة أو حتى

“اجل يوجد استثناءات، كمثال، إذا طلبت شراء حياة طالب او معلم لا يمكننا الموافقة على هذا.”

أكثر صعوبة، VIP بالتأكيد سيكون VIP تخت الضغط لذلك سيحاول إخفاء نفسه، على الرغم من أن الاختبار قد يبدو غير منطقي بالبداية إلا أن المدرسة وجدت طريقة لجعله متوازن.

“خمس أشخاص اذا، حسناً كنت أفكر انه يمكننا لعب المليونير*، لكن هل يعلم الجميع القواعد؟” سألت اشينوس.

“كيف تخططين للعثور على VIP؟ حتى لو حاولنا سؤال الناس مباشرةً لا يمكنني التخيل انهم سيعترفون بأي شيء، ربما سيكون من الصعب اقناعهم باستخدام الكلمات فقط.” قال هاماجوتشي.

“إذا كنت لم تلاحظي هذا بعد سأفسر لك، المعلمون من يقررون كيف يتم توزيع المجموعات، هذا واضح ألا تظنين هذا؟ اذاً هذا يعني انه تم وضعك في مجموعة الفاشلين على الرغم من أنك قائدة الفصل (بي)” قال ريون، “لا بد من أن هناك سبب.”

“حسناً أليس الهدف من الاختبار أن نجد طريقة؟” سألت اشينوس.

“اذا أصبحت مانابي-سان وأصدقائها عنيفين معك، فنحن بالتأكيد يجب ان نقوم بشيء، لا يمكنني السماح بالعنف على الاطلاق.” هو قال.

كانت محقة، هذا اختبار صعب للغاية، يجب عليك استخراج المعلومات من شخص يحاول إخفاء الحقيقة، مع بداية اشينوس بالتحرك، الوضع الذي كان ميؤوس منه بدأ بالتغير.

بعد كل شيء، إذا تم تدمير شيء ما بشكل كامل، هذا يوفر علي الوقت والجهد عندما أحتاج الى إعادة بنائه، أغلقت الباب بهدوء ولم أعد أستطيع سماع صرخات كارويزاوا.

———————————————–
4.2

“حسناً هذ مؤسف.” أجاب ريون.

ما لم تكن وسيط روحي فالعثور على VIP لن يكون أمراً سهلاً، الناس كاذبين بالفطرة اذا ادعى أي شخص انه عاش حياته بدون قول كذبة فمن المحتمل أن تكون حياته نفسها كذبة، الكذب جزء دائم منا، الكذبة البيضاء ليست استثناء فلا تزال كذبة.

هذه الكلمات كانت كتعويذة سحرية، هي تيبست. “انت…. جرر…”

طالب ما في هذه المجموعة من الطلبة هو VIP، لا يزال لدينا بعض الوقت حتى جلسة المناقشة، مثل اخر المرة كنت أول من وصل، وصلت باكراً كي أراقب تصرفات الجميع.

“قمت برفضها، انت تعلم هذا، ليس لدي اهتمام بكارويزاوا إذا كنت تريد معلومات عنها لما لا تسأل هيراتا-كن؟ إذا قام بمساعدتك ستكون قادر على التكلم معها بسهولة.”

مجموعة فتيات الفصل (سي) وصلوا أولاً، كانوا يتحدثون بصوت عالي، ويبدو انهم مستمتعين بمحادثتهم، لكن عندما رأوني قاموا على الفور بتخفيض أصواتهم وبدو مشمئزين، وجلسوا بعيداً عني، التالي يوكيميرا

انا أملك الجوكر وورقتان رقم اثنين وثلاثة أوراق أخرى، بالنظر الى اوراقي على ما يبدو انني أستطيع التغلب على الاخرين، لكن الفائز ليس دائماً من يملك الورق الأقوى، أصغر حركة قد تضعفك وبعدها يتم هزمك.

140

115

الذي كان يبتسم ابتسامة عريضة، تبادلنا النظرات للحظة وبعدها جلس بالقرب مني، لا يبدو مختلف عن عادته.

“لدي كثير من العمل لك، أريدك أن تجد VIP المجموعة بأسرع وقت ممكن.” قالت هوريكيتا.

بعدها مجموعة الفصل (أي) ماتشيدا وتاكيموتو وموريشيج، بما انهم قرروا عدم مناقشة شيء، فقد جلسوا بعيداً بالقرب من فتيات الفصل (سي).

“ماذا ايضاً عانيت؟” انا سألت. “هاه؟” “هل أخبرتني كل الحقيقة؟”

“هاي ماتشيدا-كن، بعد ان ننتهي من هنا هل تريد أن تتسكع معنا؟ ثلاثتنا يتطلعون للحصول على بعض المرح.”

117

“أنا أرى.” أجاب ماتشيدا.

إذا يريد أن تتحد الفصول الثلاثة. 131

على الرغم من أن ماتشيدا لم يشارك، لكن جميع الفتيات قد لاحظوه بغض النظر عن اشينوس وإيبوكي، يبدو انهم مهتمين به، أنا لا أشعر بالغيرة أو أي شيء اخر…… حسناً ربما اشعر بالغيرة قليلاً، ربما كانت الفتيات تدعو ماتشيدا للتسكع لأنهن تخلين عن إيجاد VIP، او ربما هذا جزء من خطتهم، هل هذه الطريقة التي يشكلون النساء والرجال بها العلاقات؟ لم يبدو ماتشيدا منزعجاً من هذا في الواقع بدا سعيداً.

صرختها ترددت عبر الغرفة المغلقة، أمسكت زيها وخلعته، هناك على بشرتها الجميلة كانت ندبة قبيحة، ندبة عميقة واحدة تحصل عليها من خلال أداة حادة.

بعد ذلك جاء طلاب الاخرون من الفصل (دي) البروفيسور وكارويزاوا، يبدو انهم وصلوا في نفس الوقت بالصدفة ولم يأتوا معاً، بدت كارويزاوا مشمئزة بشكل واضح من البروفيسور، بعد أن دخلوا هي بسرعة توجهت نحو مؤخرة الغرفة.

افترضت بالفعل ان هذا مرتبط بالمشكلة مع فتيات الفصل (سي) لكن تساءلت كيف ستفتح كارويزاوا الموضوع، اذا أرادت ان تفرغ عن غضبها ليس هناك سبب حتى يكونان هما الاثنان فقط، أرادت كارويزاوا

“مهلاً ألست تجلسين على مقعدي؟” سألت كارويزاوا،

“يا إلهي، اصمت! لا أحد طلب منك هذا!”

على الرغم من كونها متأخرة، هي نظرت نحو فتيات الفصل (سي)، بعد رؤيتهم يتصرفون بود مع ماتشيدا هي بدت أكثر غضباً.

“ربما من وجهة نظرك. انت تلقي شبكة واسعة الان وتجمع المعلومات، ألم تحلم من قبل أن تصعد الى الفصل (بي)؟” سأل كانزاكي.

“ليس لدي أي فكرة عما تتكلمين بشأنه، ماذا تعنين بمقعدك؟ اجلسي في أي مكان، أي مقعد جيد.”

“اظن ان الوقت قد حان للعودة، هل انت قادم ايانوكوجي؟” يوكيميرا سأل. “اجل.”

“حسناً هذا المقعد الذي أريده، هذا مكاني تحركي.” صرخت كارويزاوا.

“لنفترض أن الفصل (بي) و(سي) أصبحوا حلفاء ألا يعني هذا أن الفصلين (أي) و(دي) سيفعلون المثل؟ اعترف أن الفصل (دي) لا يتمتع بروح الفريق لكن امام هزيمة مؤكدة اعتقد اننا سنعمل معاً، اعتقد ان الفصل

“هاه؟ انا أتكلم مع ماتشيدا-كن الان، هو وعدني بالتسكع معي الليلة.” قالت مانابي.

“الشائعات بدأت تنتشر بشكل كبير بعد ثلاث أسابيع من بداية المدرسة*، من بعد هذا، شعبية كارويزاوا ارتفعت بدرجة كبيرة.” أنا لاحظت.

141

كان هيراتا أكثر ذكاءاً مما تخيلته، على الرغم من انه لدي بعض القلق من رغبته بإنقاذ الجميع باستمرار، هو لديه مهارات متميزة.

هاي ماتشيدا-كن، هل يمكنك من فضلك أن تخبرها أنك تريدني أن أجلس الى جانبك؟”

“من الأفضل ان تحني رأسك وتعتذرين لريكا.”

ماتشيدا بدا قلقاً قليلاً من الوضع، متردد بين أي من الفتاتين يجب أن يختار، لكن كارويزاوا بسرعة وضعت نفسها بين ماتشيدا ومانابي وأمسكت يد ماتشيدا.

يقل المزيد.

“ماذا لو قضينا بعض الوقت معاً، فقط نحن الاثنين؟ أو هل قمت بوعد هذه الفتاة أن تخرج معها؟ أنا أكره زير النساء، اذا كنت ستتسكع مع هذه الفتاة اذا هذه ستكون النهاية على ما أعتقد.” قالت كارويزاوا.

“انت وكارويزاوا كنتم تتواعدون لأربعة أشهر مع هذا علاقتك معها لم تتقدم كثيراً، بالطبع أخذت بعين الاعتبار أنك تحافظ على علاقة نقية، لكن حتى مع هذا انت دائما تبقي مسافة بينك وبينها، ومازلتم تنادوا بعضكم بأسمائكم الأخيرة.”

واهه، كنت مدهوش كيف يمكنها قول هذا بوجه صريح، بالنظر الى انها تواعد هيراتا بالفعل.

ً الفصل (سي) علنا.

جملة “نحن الاثنين فقط” يبدو انها ضربت الوتر الحساس لماتشيدا، هو قد اتخذ قراره.

ًً لا يمكنني نفي ما قاله تماما، ايضا اعتقد ان ريون غير مهتم بي بما انه لم

“اعذريني، لكن هل يمكنك التحرك لو سمحتي؟ هذا المقعد الذي تجلس عليه كارويزاوا.” قال ماتشيدا.

لم يكن مع ايبوكي، اقترب منا وعلى وجهه ابتسامة فظيعة.

“هاه؟ ماذا بحق الجحيم؟ هذا هراء.” مانابي قالت.

*[tagalong….. هذه الكلمة ليس لها ترجمة للعربي لكن معناه هو: شخص يذهب إلى مكان ما أو يفعل شيئًا مع شخص آخر أو أشخاص آخرين، خاصةً عندما لا تتم دعوته.]

الفتيات بدو منزعجات نهضوا وغادروا، تحركت كارويزاوا فوراً نحو المقعد الفارغ، في الواقع هي اقتربت كثيراً لدرجة انها ملتصقة بماتشيدا، جدياً انهم قريبون جداً من بعضهم، أجسادهم تتلامس، لا تبدو أفعال كارويزاوا تافهة لي ولكن ربما كان ذلك لأنني كنت أعرف بالفعل أي نوع من الأشخاص هي.

كان هيراتا هادئ حتى الان لكنه كان موثوقاً للغايةً وبالنسبة لشخص مثل كارويزاوا التي تحتاج الى هذا، خسارته يعني حكم بالقتل.

كارويزاوا تواعد هيراتا، سواء ان كان ماتشيدا يعرف هذا او لا، يبدو الامر وكأنه بدأ بالوقوع بالحب بها، من ناحية المنظر هي بالتأكيد لطيفة، أيضاً من وجهة نظر شخص مغرم من المنطقي أنه يريد حمايتها.

“اشينوس وانا لم نشكل حلف بعد وليس لديك طريقة لمعرفة ذلك، هل انت متأكد أن كاتسراغي سيتعاون معكم؟” سأل ريون.

الشيء المثير للاهتمام هو، على الرغم من كيف تشكلت مجموعتنا، نحن طورنا تسلسل هرمي فريد، كان الوحيد وحيد، والفتى الشعبي شعبي، وكان المنظمون منظمين، لكن ومع ذلك، لم يكن كل شيء يعمل كالمعتاد، كمثال، إذا كان هناك منظمان في نفس المكان فأحدهما سيتولى المسؤولية والأخر سيسقط، كان هذا نموذج مصغر من الغابة، البقاء للأصلح.

“اذا أكد ايانوكوجي هذا ليس هناك سبب لي للرفض، انا لست VIP.” قالت هاماجوتشي.

142

“عرض؟ سأسمعك ما هو؟”

الشخص الذي يخسر المعركة ستنخفض رتبه في المجتمع، في بعض الحالات هو/هي قد يسقطون الى أدني درجات السلم، هم سيكون دنيئين لدرجة ان وجودهم لا يهم لمن في حولهم، يمكنك القول انني مثلهم.

الشيء المثير للاهتمام في هذا الاختبار انه جعل الناس الذين بالعادة تكون حذر منهم يجتمعون ويعملوا معاً، ربما كانت اشينوس تتمتع شعبية بين أصدقائها لكن بين أعدائها لديها نفوذ ضعيف، هل كان بوسع هيراتا أن

-هل انت مخطئ بالرقم؟

يجعلنا أكثر تنظيماً قليلاً؟

“لقد أخبرتك بالفعل، هذا بسبب نصيحة هوريكيتا، انا بالفعل اخبرتها بالتفصيل عن مجموعتي، انا فقط أتبع أوامرها مثل اختبار الجزيرة، هي من اتخذت القرارات الصحيحة وقادت الفصل (دي) نحو الفوز، هي السبب لما اكتسبنا العديد من النقاط، انا أعني هذا جيد إلي أيضاً، هي فقط سيئة في التواصل مع الاخرين وكانت خائفة من المحاولة هل تعلم؟ أخبرتني أن أتحدث معك وأخبرها لاحقاً.”

“مرحبا جميعاً”

هيراتا كان ملاحظ بشكل مخيف، من الطبيعي انه سيظن ان هناك شيء غريب.

بالحديث عن الشيطان اشينوس وصلت، معيدةً الحياة الى الغرفة المكتئبة، وجدت الجو في الغرفة ثقيل خصيصاً اليوم، اعتقدت انه من الأفضل عدم الحديث بتهور، مع هذا تصرفات كارويزاوا بدت متعجرفة ومحيرة قليلاً،

“هاه؟ عن ماذا تتحدث؟”

حتى ولو أرادت أن تتقرب من ماتشيدا أكثر ليس هناك حاجة لمعاداة فتيات

ماتشيدا بدا قلقاً قليلاً من الوضع، متردد بين أي من الفتاتين يجب أن يختار، لكن كارويزاوا بسرعة وضعت نفسها بين ماتشيدا ومانابي وأمسكت يد ماتشيدا.

ً
الفصل (سي) علنا.

على الرغم من انها تشعر بالارتياب إلا انها لم تقطع الاتصال، هذا يثبت كيف جعلت كارويزاوا دمها يغلي، لهذا السبب تريد الانتقام نيابة عن صديقتها ريكا، من الطريقة التي جرت بها كارويزاوا نحو سلالم الطوارئ، كراهيتها كانت واضحة.

على أي حال هذا الوضع الغريب ليس أكثر أهمية من الاختبار نفسه.

“لذا كنت أتساءل، ما هو أغلى شيء قام أحدهم بشرائه بالنقاط؟” عندما كنت اتحدث، شعرت بوجود شخص بقريب. “ياااهوووو، سي-تشان! كيف تشعرين؟” هوشينوميا-سنسي أتت، هل هذه صدفة؟ لا أظن هذا، اعتقد انها لحقت

كشخص يعلم كيف كانت كارويزاوا، استطعت بالفعل رؤية كيف أن شخصيتها تفسر تصرفاتها، أتساءل اذا كانت كارويزاوا تريد دائماً أن تكون في القمة، سواء في الفصل أو المجموعة، بالطبع ليس من السهل لفتاة أن تقف في القمة، انا أعني اذا كانت فتاة مثل اشينوس هذا امر أخر لكن اذا لم تكن متفوق بشكل طبيعي هذا مستحيل.

“لا يهم ما هو السبب لا يمكنني فعل ما تريدن، انت واحدة من زملائي كارويزاوا-سان وإذا كنت في مشكلة سأساعدك وأحميك، لكن لا يمكنني إيذاء شخص اخر لأجل هذا، حتى لو كانوا من الفصل (سي).” هو قال.

مع ذلك، في حياتنا المدرسية العلاقات تحدد منزلة الشخص، من خلال تصرفها المتسلط كارويزاوا أصبحت قائدة فتيات الفصل (دي) واكتسبت عديد من النفوذ بين الفتيات والفتيان من بسبب انها خليلة هيراتا.

قالت هذا اشينوس بثقة، هي استمرت.

لذلك إذا قارنت عن ما كنت تعرفه عن كارويزاوا مع كيف تتصرف الان سيصبح الامر واضح، هي تدفع نفسها الى أكثر الفتيان تأثير، ماتشيدا، ومعه في راحة يديها هي سيطرت على الغرفة، بسبب هذا فتيات الفصل (سي) لم يستطيعوا الوقوف ضد كارويزاوا وتركوا مقاعدهم.

“ما—مااذا أنت..انت..”

إذا كنت لا تمانع أن يتم كرهك. 143

بعد أن أرسلت هذه الرسالة، أرسلت أيضاً خريطة الى الطابق الأخير من السفينة.

لكن ما الغاية من هذا؟ للشعور بالتفوق؟ لإرضاء نفسها؟ للشهرة؟ لا أزال لا يمكنني فهم سبب هذا التصرف.

126

“هذا ليس جيد.” “اجل إذا استمر الوضع هكذا VIP سينجو.” يوكيميرا الجالس الى جانبي قال. “الان هل الفصل (أي) لن يشارك هذه المرة أيضاً؟” سألت اشينوس.

-سأتصل بكارويزاوا-سان وبعدها خذي وقتك بالتكلم معها وتسوية الأمور.

“بالطبع لن نفعل، مع ذلك لا تترددوا بالتحدث فيما بينكم، نحن لن نغير موقفنا.” أجاب ماتشيدا. بجانبه جلس موريشيج، الذي محى كل مظاهر المشاعر الإنسانية من تعبيره، لقد رأيته بالأرجاء قبل هذا الاختبار، وفقاً للإشاعات الفصل (أي) كان منفصل الى قسمين مختلفين، أحدهما بقيادة كاتسراغي والأخر بقيادة ساكاياناجي، موريشيج كان أحد الذين انقلبوا ضد كاتسراغي خلال اختبار الجزيرة.

الفتيات بدو منزعجات نهضوا وغادروا، تحركت كارويزاوا فوراً نحو المقعد الفارغ، في الواقع هي اقتربت كثيراً لدرجة انها ملتصقة بماتشيدا، جدياً انهم قريبون جداً من بعضهم، أجسادهم تتلامس، لا تبدو أفعال كارويزاوا تافهة لي ولكن ربما كان ذلك لأنني كنت أعرف بالفعل أي نوع من الأشخاص هي.

في الأحوال العادية هو لن يتبع أوامر كاتسراغي، لكن ساكاياناجي كانت مريضة وبسبب هذا تغيبت عن الرحلة، بدون تواجد قائدته ليس لدى موريشيج أي خيار سوى اتباع أوامر كاتسراغي.

[فليقتله أحد ما من فضلكم ] “اذا لم تفعلي ما أمرك به، سأكشفك بين الناس.” قلت.

اعتقدت ان كاتسراغي سيخسر نفوذه بسبب الضرر الذي سببه في اختبار الجزيرة، لكن يبدو انه لن يسقط بسهولة، بما انه موريشيج كان صامتاً ليومين، يبدو انه ليس لديه أي خيار سوى اتباع الأوامر.

حتى ولو لم يصبحوا أقرب جسدياً هم يجب ان يصبحوا أقرب من حيث المشاعر، لكن علاقة هيراتا وكارويزاوا لم تظهر أي إشارة في التغير للأفضل أو للأسوأ، في العلاقات الرومانسية هذا الركود أمر غريب للغاية.

“بما انه سيكون من الممل ان نمضي ساعة في صمت تام، ماذا لو لعبنا بالأوراق مجدداً؟” سألت اشينوس.

https://www.urbandictionary.com/define.php?term=I ]ron%20liver

اشينوس أخرجت الأوراق فوراً، كيف تقترب من هدفك كان الجانب الرئيسي من الاختبار، أرادت أن تتضيق قائمة البحث من خلال محادثة صريحة، ومن جهة أخرى كاتسراغي يهدف الى منع المحادثات، وهناك ريون الذي يريد من أن يجعل الجميع أعدائه بينما يقوم بالسيطرة على فصله، قال انه اكتشف السر الكامن وراء الاختبار، لكنني لست متأكد من هذا.

“اوه، ايانوكوجي-كن، هناك شيء أخر كنت اخفيه عنك، أنا أعلم هوية VIP الأخير من الفصل (دي).”

144

ًً كانت طريقة تعتمد على العنف لا يستطيع إلا هو فعلها، لأنه طاغية تماما،

في النهاية انغمسنا في لعب الأوراق لساعة بعدها تفرقنا، يوكيميرا حاول بجد البحث عن شيء أو دليل لكن للأسف يبدو انه لم يجد أي دليل عن هوية VIP، وهذا ينطبق على بقية الطلاب.

“ماذا تعني بهذا؟” سألت هوريكيتا.

حتى لو تحدثنا، ليس وكأن VIP سيكشف نفسه، شاهدت ترتيب طلاب المغادرون، طلاب الفصل (سي) عادةً اول من يغادر لكنهم لم يتحركوا، وفي نفس الوقت طلاب الفصل (أي) عادة اخر من يغادر كانوا اول من غادر، حسناً ليس الجميع طلاب الفصل (أي) قد غادروا بعد، ماتشيدا وكارويزاوا كانوا يتبادلون معلومات الاتصال، يوكيميرا والبروفيسور نهضوا.

“هممم، علي أن أفكر بهذا.”

“اظن ان الوقت قد حان للعودة، هل انت قادم ايانوكوجي؟” يوكيميرا سأل. “اجل.”

لا يبدو ان كارويزاوا تخطط في قضاء وقتها بهدوء هي وضعت هاتفها على أذنها وبدأت بالتكلم، “اوه أهلاً رينوتشي؟ كيف الأمور معك الان؟ أنا؟ ااهه الأمور سيئة هنا أنا حقاً قد سئمت من كل شيء.” قالت كارويزاوا.

بينما كنا نتكلم كارويزاوا اجابت على هاتفها ووقفت وغادرت الغرفة وهي تتحدث على هاتفها يبدو انها تتكلم عن شيء مضحك او مثير للاهتمام، عندما غادرت فتيات الفصل (سي) الثلاثة مروا بجانبي وغادروا.

“ماذا ايضاً عانيت؟” انا سألت. “هاه؟” “هل أخبرتني كل الحقيقة؟”

“هاي هل شعرت بشيء غريب من هؤلاء الفتيات الان؟” سأل يوكيميرا، هو التفت نحوي بنظرة محتارة.

بهذا بدأ تعاون حقيقي في مجموعة الارنب، كنت متأكد من أن اشينوس وهاماجوتشي ليسوا VIP، وبعد النظر في تصرفاته وسلوكه كنا متأكدين من أن يوكيميرا ليس VIP أيضاً، باستثنائنا نحن الأربعة هذا يعني ان هناك 10 أشخاص مشتبه بهم، واحد منهم هو VIP.

“هل تظن هذا؟ لا يمكنني القول انني لاحظت شيء من هذا القبيل.” أجاب البروفيسور.

يجعلنا أكثر تنظيماً قليلاً؟

كانت نبرة البروفيسور مضحكة للغاية، على أي حال اعتقد أن شعور يوكيميرا كان صحيح، بدت فتيات الفصل (سي) غاضبات للغاية، نظرنا انا ويوكيميرا الى الرواق لنرى ماذا يجري، رأينا الفتيات الثلاثة يتبعون

كما لكاتسراغي خططه الخاصة، ريون قد اتى بخطة، يبدو أن الأمور تتطور إلى ما بعد ما كانت عليه هذا الصباح.

كارويزاوا، كونها وحيدة كانت في وضع غير مؤات، جعلني هذا أقلق، أيضاً ايبوكي التي يمكنها كبح هؤلاء الثلاث ليست بالجوار.

صرختها ترددت عبر الغرفة المغلقة، أمسكت زيها وخلعته، هناك على بشرتها الجميلة كانت ندبة قبيحة، ندبة عميقة واحدة تحصل عليها من خلال أداة حادة.

“هل تعتقد انهم سيفتعلون الشجار معها؟” سأل يوكيميرا.

كما لكاتسراغي خططه الخاصة، ريون قد اتى بخطة، يبدو أن الأمور تتطور إلى ما بعد ما كانت عليه هذا الصباح.

“لنلحق بهم، لا أظن انه سيكون هناك أي عنف، لكن يمكن أن يؤدي الى ضجة.”

“طلبت مني كارويزاوا أن انتقم من مانابي وأصدقائها.”

145

بينما كنت أفكر بإجابة ريون اقترب منا، “أهلاً انتما الاثنان هل تحظيان بموعد لطيف؟ دعاني انضم لكم.”

“تباً كارويزاوا، هي دائماً تجعل الناس تكرها، كنت أرغب أن نقضي وقتنا الثمين في البحث عن VIP.” أشتكي يوكيميرا.

بعد أن أرسلت هذه الرسالة، أرسلت أيضاً خريطة الى الطابق الأخير من السفينة.

بينما البروفيسور قد عاد الى غرفته يوكيميرا وانا لحقنا الفتيات الأربعة بهدوء، عندما استدرنا عند الزاوية سمعنا صوت باب الطوارئ يغلق بقوة، لم تكن المصاعد لم تكن مزدحمة لذلك ليس هناك أي سبب لاستخدام الدرج، يجب ان يكون هناك سبب اخر لذهابهم الى هناك، فتحت الباب

“سأطلب مك خدمة في المستقبل القريب.” قلت. عندما نظرت للخلف، رأيت شاباشيرا-سينسي تنظر إلي بارتياب.

ً
وسمعت أصواتا.

الفصول المنخفضة كانت تبحث بجنون عن بعض التلميحات لكن هذا خطر، إذا أخطأت في هوية VIP انت ستخذل بقية الفصل.

“مهلا، لماذا أحضرتني إلى مكان مثل هذا؟!”

تصرف كوينجي المتهور قد انتشر في أرجاء السفينة، وبطبيعة الحال كانت الفصول في ضجة، على الرغم من اننا تحدثنا البارحة أرادت هوريكيتا أن نتقابل اليوم، بدت غير مقتنعة بكلامي لأنها لا تزال تهز رأسها.

“توقفني عن ادعاء الحماقة! انت دفعتي ريكا أليس كذلك؟ أبدئي بالحديث.”

كاتسراغي بالتأكيد حذر، هو لن يقوم بأي حركة بدون دليل، لكن بما انه سيعاني خسارة على حساب ريون فسيكون هناك مجال للتفاوض.

“هاه؟ انا أخبرتك بالفعل، لديك الشخص الخطأ!”

“لا ليس هذا، هوريكيتا في نفس المجموعة مع كاتسراغي.” “اه حسناً إذا لنذهب معاًن أراك لاحقاً هاماجوتشي-كن.” قالت اشينوس.

حاصرت الفتيات الثلاث كارويزاوا ودفعوها على الحائط، كانوا يمنعوها

بعد أن قالت كارويزاوا هذه الكلمات، احدى الفتيات، ياماشيتا، فقدت صبرها، “شيهو-تشان حظيت بكفايتي، لا يغتفر لكارويزاوا.”

من الهرب، ومع ذلك مع انها محاصرة كارويزاوا لم تعتذر، واصلت

“كاذب؟ انت تعلمين ان هذا موقفي من البداية.” هو نهض، الكلمات التالية ستصدم جميع طلاب الفصل (دي)، “أنا أخبرتك من البداية اننا لسنا أحباء حقاً، لا أمانع بالتظاهر بمواعدتك، لكنني بالتأكيد لن أشعل حرباً من أجلك.”

ً
إنكار ما كانوا يقولون، ربما هي كانت بريئة حقا.

إذا كان لاشينوس هذه السمعة هذا سوف يثقلها هذا لفترة طويلة ربما لبقية حياتها في المدرسة الثانوية.

“انظروا لدي خطط لاحقاً هل يمكنكم التحرك من فضلكم؟” سألت كارويزاوا.

أجل، لم أفعل أي شيء، لم أستطع، كنت خائف أن أصبح هدفهم التالي، كنت خائف أن تدمر حياتي الجديدة الممتعة، لذا كنت أتظاهر بعدم رؤية سوجيمورا-كن صديقي القديم، كنت أصنع أعذار مناسبة لنفسي، فكرت بأن يوماً ما المتنمرون قد يتوقفون، أو ربما عندما يتوقف سوجيمورا-كن عن الذهاب الى المدرسة سيتركونه وشأنه، أو ربما قد يتدخل أحد ما لمساعدته.”

“حسناً، لنتأكد من هذا الان، سأقوم بالاتصال بريكا وإذا لم تكوني انت سنسامحك.”

-لا أحتاج الى مساعدتك، انا فقط بحاجة كارويزاوا-سان للتحدث الى ريكا لكي نعرف الحقيقة.

“ليس لدي أي فكرة عما تتحدثين، سأتصل بالمعلم.”

“لا اعتقد أي شيء، لا أهتم بشأن هذا، أراك لاحقاً سوزوني.” غادر ريون كلمات فراقه جعلتني أتساءل إذا كان سيظهر مرة أخرى. “لا أعلم إذا كان كل ما قاله صحيح.” هي قالت.

“وماذا ستخبرين المعلم بالتحديد؟ ليس وكأننا نؤذيك او أي شيء اخر، أيضاً إذا أخبرت المعلم نحن سنخبر عنك ايضاً، سنقول إنك دفعتي ريكا، انت أيضا ستقعين بالمشاكل.”

“هل يمكنك أن تسير معي قليلاً؟” هي سألت. “طبعاً لا أمانع.”

كلا الجانبين ليس لديه نية بالتراجع، كارويزاوا حاولت الهرب لكن الفتيات أمسكوا يدها ودفعوها على الحائط، أحد الفتيات أخرجت هاتفها، ربما للاتصال بريكا.

انا افهم نية هيراتا، هو كان يستخدم كارويزاوا لاستخراج المعلومات كجزية لهوريكيتا، هذا ما يبدو عليه الامر على أي حال.

“ا–انتظري!” ناشدتهم كارويزاوا لعدم الاتصال. “ماذا؟ لماذا يجب ان ننتظر؟”

117

146

“ايانوكوجي-كن، لدي حدودي ولا أستطيع فعل كل شيء، من فضلك أفهم هذا.” هو قال.

“لقد تذكرت شيء للتو، التقيت هذه الفتاة من قبل.”

124

“انت كاذبة تماماً، انت تتذكرينها من البداية أليس كذلك؟ حسناً أي كان، هل ستقومين بالاعتذار لريكا بشكل صحيح؟”

“هذا طلب مجنون.” أجبت بصراحة.

“مستحيل، هي المخطئة، هي حمقاء تماماً.”

موضوع الاختبار، المعلمون، لم يكونوا تحت التهديد، قيل لهم فقط أنهم سيحصلون على مكافآت وأنهم أحرار في أن يفعلوا ما يحلو لهم، هذا يعني انه حتى وأن طلب المعلمون التوقف لا بأس بهذا، على الرغم من هذا، %66 من الأشخاص قد زادوا الفولط حتى سببوا بصدمة كهربائية كافية لقتل شخص ما، أثبت التجربة أن اعتما ًدا على الظروف، كان أي شخص قاد ًرا على القسوة والوحشية التي لا تصدق.

اعتقدت أن كارويزاوا ستتحمل المسؤولية أفعالها لكن عوضاً عن هذا هي رفضت، رفضت على الرغم من أن هذا سيزعجهم. “انت تزعجيننا حقاً، نحن قد نسامحك اذا قمتي بالاعتذار لريكا لكن الان نحن حتماً لن نسامحك.”

لم يكن يهجر كارويزاوا ولكنه كان يحاول بجد أن يساعدها بطريقته الخاصة، اقترب من كارويزاوا الذي تبدو منزعجة، لكنه لم يلمس كتفها النحيف الرقيق، كنت أتوقع أن يفعل هذا.

ضغطت الفتاة على كتف كارويزاوا. “اياً يكن، انت لن تخططي لان تسامحيني على أي حال.”

“هل تعتقدين أن ما قاله ريون صحيح؟ عن كشفه لهوية VIP في جميع فصول.” أنا قلت.

بعد أن قالت كارويزاوا هذه الكلمات، احدى الفتيات، ياماشيتا، فقدت صبرها، “شيهو-تشان حظيت بكفايتي، لا يغتفر لكارويزاوا.”

“إذا كان هناك أي شيء اخر، من فضلك دعيني أعلم، يمكنك التكلم معي في أي وقت.” أخبرت ساكورا.

“أنا أعلم صحيح؟ يجب ان تفهم تماماً كيف شعرت ريكا، لما لا نتنمر عليها بجد؟”

يوكيميرا لم يشر الى اسم معين لكنه نظر إلي كان واضحاً انه يقصد هوريكيتا، للأسف لا يمكنني مساعدته، بينما استمريت بالاستماع له ذهبت الى سريري واستلقيت فكرت بأن أخذ غفوة حتى عودت هيراتا.

دفعت كتف كارويزاوا بقوة أكبر، يوكيميرا حاول فتح الباب والتدخل لكن امسكت يده، حتى لو تدخلنا الان سيتم تهديد كارويزاوا مرة أخرى في مرحلة ما، مع ذلك أذا أصبحوا أكثر عنفاً أثناء مشاهدتهم سيكون الامر مختلف، ايضاً اعتماداً على مدى عنفهم يمكننا تهديدهم وأخبارهم اننا سنبلغهم الى المدرسة.

الشيء المثير للاهتمام هو، على الرغم من كيف تشكلت مجموعتنا، نحن طورنا تسلسل هرمي فريد، كان الوحيد وحيد، والفتى الشعبي شعبي، وكان المنظمون منظمين، لكن ومع ذلك، لم يكن كل شيء يعمل كالمعتاد، كمثال، إذا كان هناك منظمان في نفس المكان فأحدهما سيتولى المسؤولية والأخر سيسقط، كان هذا نموذج مصغر من الغابة، البقاء للأصلح.

الأهم من ذلك، كارويزاوا كاي بدت وكأنها بدأت بالتغير.

“او، او! هذا مؤلم! دعيني!” صرخت كارويزاوا. 178

“اهه…ااههه…” لهثت وبدأت تعاني صعوبة بالتنفس، قامت بامساك رأسها وكأنها تتألم، عندما رأت مانابي والأخرون معاناتها لم يشعروا بالشفقة لكن على العكس أغضبهم هذا.

“لا تقلقي اذا حدث شيء سأساعدك.” قال ماتشيدا. “شكراً لك ماتشيدا-كن.” هي أجابت.

 

ازداد تنفس كارويزاوا شدة وخشونة، تراجع يوكيميرا، انا أيضاً قررت التراجع، كارويزاوا نظرت إلي بينما كانت تفتح باب الطوارئ واغلقته بقوة ورحت.

حتى ولو أرادت أن تتقرب من ماتشيدا أكثر ليس هناك حاجة لمعاداة فتيات

 

هل تفكر في جعلها حليفتك أيضاً؟” هوريكيتا سألت. 113

 

حسناً هي تبدو هكذا من الخارج لكن حتى ولو تظاهرت بالقوة، كان من الممكن أن تكشف عن نفسها الخفية، لكن لا أعلم متى ربما اليوم أو ربما بعد عشر سنين، معظم الناس يقصرون في أن يصبحوا الأشخاص الذين من المفترض أن يكونوا.

“فلتتصرفي كفتاة كما تريدين، نحن لن نسامحك.” قاموا بامساك شعر كارويزاوا ورفعوا رأسها بعنف.

وصلتني رسالة من هيراتا: وعدت كارويزاوا-سان بمقابلتها عند 4:00 م، سأرسل لك معلومات مانابي-سان.

“لطالما كرهت وجهك كارويزاوا، ألا تظنون هذا يا فتيات، انها مجرد قبيحة؟”

لا، اعتقد ان ما يقوله صحيح، المدرسة دائماً تصنع الاختبارات بقوانين أساسية أو قواعد في جوهرها، هذا ينطبق على اختبارات النصفية والنهائية وحتى اختبار الجزيرة، اذا فهمت المنطق الكامن خلف هذه

“اجل بالتأكيد، أتريدين قطع وجهها؟” “تو–توقفوا، توقفوا.” “توقفوا هي تقول، ماذا حدث لتعجرفك؟”

بعد أن تأكدت من أن مانابي وأصدقائها قد غادروا دخلت الغرفة، يجب أن تسمع كارويزاوا صوت الباب يفتح لكنها استمرت في الانحناء والبكاء على الأرض، ربما لم تلاحظني قادم بسبب انه يتملكها الخوف، اذا هكذا كانت هي قائدة فتيات الفصل، متعجرفة للغاية وعنيدة، حقا كانت؟

كلما حسدت عدوك كرهته أكثر، الى درجة انك تريد تجريدهم من مزاياهم، اذا كنا نتحدث عن المظهر اذا كارويزاوا أفضلهم، لكن مانابي ياماشيتا ويابو لن يكونوا راضيين حتى يدمروا وجه كارويزاوا الجميل،

“هل تعتقد انهم سيفتعلون الشجار معها؟” سأل يوكيميرا.

بدأت كارويزاوا بالارتجاف، مرعوبة، وكانت على حافة البكاء غير قادرة على الحركة.

“انت تعلمين ماذا أعني أليس كذلك؟ لتعمل هذه الخطة انت بحاجة الى معرفة فصلك جيداً، بالنسبة للفصل (دي) الذي يفتقد لعمل الفريق هذا مستحيل أليس كذلك؟ هذا مستحيل للفصل (أي) أيضاً بما انه منقسم الى فصيلين.”

تظهر حقيقة الناس عندما يكونون في خطر محدق، مزيد من الضغط وسأعلم من هي كارويزاوا كاي، لكن يوكيميرا لن يستطع الاحتمال أكثر قام بدفع الباب، تفاجأت الفتيات الثلاثة بحضوره، وكارويزاوا من جهة أخرى كانت متفاجئة أكثر، بدا وكأنه منقذها.

“إذا كنت لا تتوقعين الكثير، سأفعل ما أستطيع فعله.” أجبت.

“ماذا تفعلون؟!” صرخ يوكيميرا. “ماذا؟ لا شيء صحيح؟ نحن كنا فقط نتكلم مع كارويزاوا-سان؟” [سان—-؟؟؟!!!] نظرت مانابي الى كارويزاوا وكأنها تخبرها ألا تقول شيء، لكن

“بالطبع انا أعلم هذا، انا لست بطل أو شيء من هذا، لكن أريد انقاذ الناس القريبين مني على الأقل، يجب علي أن اساعدهم، هذا تكفير للذنب الذي ارتكبته.” هو قال.

كارويزاوا لم تكن النوع الذي يخجل.

بينما كنت أفكر بإجابة ريون اقترب منا، “أهلاً انتما الاثنان هل تحظيان بموعد لطيف؟ دعاني انضم لكم.”

“يوكيميرا-كن، اختطفتني هؤلاء الفتيات وبدأن يتهجمن علي، هم حقاً الأسوأ أليس كذلك؟ لقد كانوا مزعجين للغاية، لذلك أخبرتهم أن يغربوا عن وجهي.”

“أنا أرى، أي أحد يمكنه أن يفكر في ذلك، لكن هل سيجيبون بصدق؟ اذا كانت المدرسة تملك قانون يضمن لك عدم الكشف عن هويتك، فكل ما عليك فعله هو الكذب وكسب 500 ألف نقطة، صحيح؟” هوريكيتا ردت.

149

“هل هدئت قليلاً؟” “قليلاً.”

عادة لا تتكلم مع يوكيميرا أبداً، لكنها ربما كانت ممتنةً له الان، في هذه الاثناء نظرن فتيات الفصل (سي) الى يوكيميرا وكأن عيناهم تقول “لا علاقة لك هذا.”

يمكنني دائماً التنصت عليهم، لكن هيراتا لن يحب هذا لأن هذا كان شيئاً لا تريد كارويزاوا أن يسمعه الاخرون، فقد اتصلت به في منتصف الليل هو بالتأكيد لن يوافق أبداً على التنصت، أفضل رهان هو أن أعطيه إجابة مباشرة وصادقة.

“حسناً كنت فقط أتكلم مع كارويزاوا عن مشكلتها عن ماذا فعلت لريكا، انت سمعت كيف كارويزاوا اصطدمت بها صحيح؟”

اذا أبقيت عيني على المدخل يمكنني مراقبة الوضع كلياً.

“ألا تعتقدين انه من الأفضل ترك هذا؟ هم فقط اصطدموا ببعض، ليس وكأن كارويزاوا المخطئة.” قال يوكيميرا.

رفض الفصل (أي) للتواصل معنا كان صعب، هذا الاقتراح سيزيد العداء بيننا على مستوى المدرسة.

“انت اصمت، ليس لك علاقة بهذا.” “….” تحت ثقل نظراتهم، أغلق فمه يوكيميرا، نظرت كارويزاوا الى يوكيميرا

“شخص يعلم الحقيقة، لا شيء أكثر من هذا.”

ً
وكأنها تعتقد انه مثير للشفقة، أخرجت هاتفها فورا.

كلما حسدت عدوك كرهته أكثر، الى درجة انك تريد تجريدهم من مزاياهم، اذا كنا نتحدث عن المظهر اذا كارويزاوا أفضلهم، لكن مانابي ياماشيتا ويابو لن يكونوا راضيين حتى يدمروا وجه كارويزاوا الجميل،

“ابتعدوا عني وإلا اتصلت بأحد.”

“الان، يجب أن تفهمي ما أقوله، إذا هبت الرياح، يطفئ اللهب الصغير، لكن، اللهب الأكبر ينمو أكبر فقط، تصبح قوية لدرجة أنها لن تنطفئ، حتى في وجه الرياح العنيفة أو الأمطار الغزيرة، انت ستساعدينني وانا سأساعدك، لا علاقة باللطف بهذا، هل لديك أي مشكلة بهذا؟”

“بمن ستتصلين؟ هيراتا-كن؟ ماتشيدا-كن؟ اظن ان عاهرة مثلك لديها مئات من الرجال للاتصال بهم، صحيح؟”

 

الشجار بين الفتيات عادة ما يصبح قذر وعلى عكس الرجال العنف ليس خيار، كان هذا مؤلم للمشاهدة.

“لكن خليلتك تعاني صحيح؟ عليك مساعدتي.” “اجل أنا أريد، لكن لا أصدق العين بالعين*، انت تعرفين هذا صحيح؟” *[يقصد اللجوء الى العنف مثلهم.] بدأت خلافاتهم الأساسية في الاشتباك. “لنفكر بهذا، اذا كان ممكن أريد أن نتفق مع مانابي-سان وأصدقائها.” هو

“كان معلم هنا للتو، اعتقد انه من الأفضل أن تغادروا.” قلت.

“تعالي ريكا، فالتجريبي هذا أيضاً.” “ل—لا أنا بخير.” أجابت ريكا.

ليس لدي أي خيار سوى انهاء هذا، فتيات الفصل (سي) لا يريدن ان يسببن المشاكل.

ً الفصل (سي) علنا.

“من الأفضل ان تحني رأسك وتعتذرين لريكا.”

140

حاولت فتيات الفصل (سي) اخافة كارويزاوا التي تحاول بيأس ان تبقي على شجاعتها، ولكن كان من الواضح انها فقدت ثقتها، بدت الفتيات الاخريات على علم بذلك، واستمروا في عداءهم.

“مرة أخرى.”

“هل انت بخير؟” سأل يوكيميرا، غير قادر على ترك كارويزاوا تحت رحمتهم، كانت تتنفس بشدة.

“إذا أرسلت هذه الصورة لهم، هم لن يقوموا بأي شيء بعد الان، اذا لا زالوا يريدون ايذائك، ربما من خلال نشر الشائعات، بعدها سأتدخل وأوقفهم مع هذا.”

“فقط دعني لوحدي.” عندما اقترب يوكيميرا كارويزاوا صفعت يده. 150

“حسناً سأجرب.” كان هناك صوت صفعة صغيرة، باب*.

“مهلاً، ماذا بحق الجحيم؟ لقد أتيت لا تفقدك فقط لأنني كنت قلق!”

“أهلاً كوشيدا-سان.”

“يا إلهي، اصمت! لا أحد طلب منك هذا!”

بغض النظر عن المرة التي أنهى كوينجي الاختبار لمجموعته، الان يبدو ان الناس يخونون بعضهم من أجل سببين مختلفين، كانوا يخونون بثقة*، او بسبب انهم شعروا بعدم الصبر.

ازداد تنفس كارويزاوا شدة وخشونة، تراجع يوكيميرا، انا أيضاً قررت التراجع، كارويزاوا نظرت إلي بينما كانت تفتح باب الطوارئ واغلقته بقوة ورحت.

وصلت الى الحقيقة، رداً على هذا هيراتا ببساطة ابتسم، كنت اعتقد أن هذه كانت الحقيقة كاملةً لكن بعد ذلك أدركت أن هذا لا يفسر كل شيء، أيضاً لم يعترف هيراتا بأنني على محق، استخدمت كارويزاوا هيراتا وماتشيدا لكي تضع نفسها في القمة؟ لا هذا وحده ليس كافي.

“جييزز، ما بها؟ هي دائماً دائماً تسبب المتاعب للناس!”

كانت كارويزاوا أكثر ذكاءاً مما يعتقده الناس، لقد حرصت على عدم المبالغة في الأمر في مجموعة الأرانب لأنها تفهم موقف هيراتا المحايد، ربما كان هذا هو السبب في أنها كانت متحفظة للغاية في البداية، لكن كعرض لمكانتها، هي بدأت بمشكلة مع ريكا والتي أدت الى هذه الحالة.

انا أفهم مشاعر يوكيميرا، كارويزاوا بالتأكيد مثيرة للمشاكل، غادر يوكيميرا المرهق من هذا بدون قول أي كلمة، وقفت وحدي في سلالم الطوارئ وفكرت بكارويزاوا، أظهرت قائدة فتيات الفصل (دي) جانبها الضعيف، لكن التهديدات لم ترعبها، بل كانت مرعوبة من شيء أخر.

لكنها لم تظهر أي إشارة لفعل هذا، لم تحاول حتى ان تخرج هاتفها، هل يجب أن أقبل اقوالها على انها تعهد بسيط وعديم التفكير لفتاة عادية؟ أو هل هناك مكيدة ما؟ لا يمكنني معرفة هذا ولهذا السبب شعرت أن ما قالته

———————————————-
4.3

“لا تقلقي اذا حدث شيء سأساعدك.” قال ماتشيدا. “شكراً لك ماتشيدا-كن.” هي أجابت.

كان منتصف الليل في اليوم الثاني، عند المسبح الذي يصبح مزدحم خلال النهار، والان هادئ، لا يوجد أي أحد بالجوار، أخرجت هاتفي لأجري مكالمة، نظراً الى أن الهواتف تحوي بالفعل معلومات المعلمين للاتصال، كان الاتصال بشاباشيرا- سينسي امر سهل.

ًً لا يمكنني نفي ما قاله تماما، ايضا اعتقد ان ريون غير مهتم بي بما انه لم

على الرغم من اننا في منتصف الصيف، لكننا لا نزال في المحيط ورياح الليل التي تمر بالسفينة كان باردة جداً.

“ويه، أعتقد أنه رأى من خلالي.” قال اشينوس، مع أن اشينوس لا تبدو محبطة هي تنهدت بعمق.

“اسفه لإبقاء منتظر ايانوكوجي.” “لا بأس، اعتذر عن الاتصال بك بوقت متأخر.”

الناس في منشأة معزولة، أعضاء المجموعتين لعبوا دور المعلم أو الطلاب، أولاً الشخص الذي يقوم بدور المعلم – موضوع التجربة – سيسبب صدمة كهربائية منخفضة للطالب حتى يتذكر الألم والخوف المرتبطين بها، الطلاب سيكونون مفصولين عن المعلمين ويوضعون على الجانب الاخر من الزجاج، بعدها يوضع جهاز على جانب الطلاب من شأنه أن ينقل الصدمة الكهربائية، بينما مفتاح المسبب للصدمة سيكون مع المعلمون.

“المعلم ملزم بنصح الطالب، هذا ليس بشيء غير عادي، بالإضافة هذه اول مرة تتصل بي.”

“لا أبداً، ليس لديك أي دعم مثل اشينوس-سان وكاتسراغي-كن، لديك فقط أعداء لا يمكنني تخيل أن لديك معلومات قيمة.”

لا تعامل شاباشيرا-سينسي الفصل (دي) بحب تماماً، لم تكن محبوبة بين الطلاب، حتى عندما يواجهون مشاكل لن يذهبوا لها.

“ماذا حدث؟ كل الأمور، كل شي وأي شيء، هم وضعوا المسامير في حذائي او ملئوا مقعدي بشتى الأمور، عندما اذهب الى الحمام يقوموا برمي المياه القذر علي، وكتبوا كلمات مثل ’عاهرة‘ على زيي، هم شدوا شعري وضربوني وركلوني، أي شيء يمكنك تخيله، كنت أتعرض للتنمر بكل الطرق لمرات لا تحصى، ما أخبرتك به كان جزء مما تعرضت له، كانت تلك هي الطرق “اللطيفة” التي تعرضت للتنمر فيها، هذا يجعلني أضحك، اذا لماذا لا تضحك أنت؟ لماذا لا تضحك على خاسرة يائسة كانت تتعرض للتنمر طول حياتها؟”

“هناك شيء اريد سؤالك بشأنه، سينسي، لكن…. انت تبدين شاحبة.” 151

إذا كان هذا الهاتف له، نحن لا يجب علينا قول شيء بتهور.

في البداية لم ألاحظ هذا بسبب الظلمة، لكن شاباشيرا-سينسي تبدو شاحبة للغاية لدرجة انني ظننت انها مريضة للغاية.

114

“لا تقلق بشأن هذا، هذه مشاكل البالغين، على أي حال ماذا تريد أن تسأل؟”

“اذا أصبحت مانابي-سان وأصدقائها عنيفين معك، فنحن بالتأكيد يجب ان نقوم بشيء، لا يمكنني السماح بالعنف على الاطلاق.” هو قال.

بما انني أستطيع شم رائحة الكحول في أنفاسها فكرت ان الوضع ليس خطير، “أخبرتني انه يمكننا استخدام نقاطنا لشراء أي شيء، لكن هناك بعض الاستثناءات، صحيح؟”

“طلبت مني كارويزاوا أن انتقم من مانابي وأصدقائها.”

“اجل يوجد استثناءات، كمثال، إذا طلبت شراء حياة طالب او معلم لا يمكننا الموافقة على هذا.”

لكنها لم تظهر أي إشارة لفعل هذا، لم تحاول حتى ان تخرج هاتفها، هل يجب أن أقبل اقوالها على انها تعهد بسيط وعديم التفكير لفتاة عادية؟ أو هل هناك مكيدة ما؟ لا يمكنني معرفة هذا ولهذا السبب شعرت أن ما قالته

“لذا كنت أتساءل، ما هو أغلى شيء قام أحدهم بشرائه بالنقاط؟” عندما كنت اتحدث، شعرت بوجود شخص بقريب. “ياااهوووو، سي-تشان! كيف تشعرين؟” هوشينوميا-سنسي أتت، هل هذه صدفة؟ لا أظن هذا، اعتقد انها لحقت

“هذا لا يمكن.” هو تمتم. بالطبع لم أجب، ريون هز رأسه قليلاً. “اه يجب أن أذهب، أصدقائي ينادونني.” قالت كوشيدا. غادرت الغرفة بسرعة، في النهاية لقد تركت مع شركائي المعتادين في

بشاباشيرا-سينسي. “انت ثملة أليس كذلك؟” شاباشيرا-سنسي سألت. “مممم؟ اوه لا، بالطبع لست ثملة، كنت فقط نعسة.” “جيز، انت حقاً تستطيعين الشرب كثيراً، شربتي كثيراً والان انت بخير.” يبدو ان هوشينوميا-سينسي لديها كبد حديدي*.

“هاه؟ انا أخبرتك بالفعل، لديك الشخص الخطأ!”

[وصف يقال لشخص الذي يشرب بكثرة———-

رفضها كان متوقع، يبدو أن ريون كان متحالف بالفعل مع الفصل (أي) لفترة، أيضاً خلال اختبار الجزيرة ريون خان الاخرين بسرعة، هذا وحده كان دليلاً يبين لنا كم هو مخادع، خطته ليست سيئة لكن ريون نفسه هو السيء.

https://www.urbandictionary.com/define.php?term=I ]ron%20liver

صرخت كارويزاوا بغضب، وكأنه يصدر من قلبها.

“مساء الخير ايانوكوجي-كن، كيف حالك؟”

اعتقد ان هذا ما أرادت اشينوس رؤيته، من خلال معرفة شخصيات أعضاء مجموعتنا هي ستعلم كيف تتحدث معهم، لم يكن كثي ًرا، ولكن بالنظر إلى أن الحديث كان عديم الفائدة في الوقت الحاضر، كان فعا ًلا، هذا يعني أن اشينوس تراقب سلوكي مثلما كنت أراقب البروفيسور.

كانت هوشينوميا-سينسي تتصرف بود معي بشكل زائد قليلاً، وضعت يدها على كتفي وبعدها احتضنتني بشدة لدرجة انني أستطيع شم رائحة الكحول من جسدها وانفاسها، بالطبع كشخص قاصر ليس لدي أي فكرة عن طعم الكحول هل هي لذيذة؟ الرائحة فقط تجعلني لا اريد شربه.

أمضي الكثير من الوقت مع هوريكيتا، بسبب هذا ربما هيراتا لن يشك بكلماتي.

152

يجب ان أفعل هذا بدقة، اذا لم أفسد الامر كل شيء يجب أن يكون بخير، على الرغم من ان مانابي تلقت رسالة مجهولة هي أجابت فوراً.

“انا بخير وألا لن أكون هنا.” انا قلت.

يمكنها التكلم مع كانزاكي متى ما أرادت لكن مع هوريكيتا الفرص محدودة، بما أن كاتسراغي قد رفضها اعتقد ان اشينوس ستسأل عن رأي الفصول الأخرى، لكن لا يمكنني الرؤية كيف ستخترق خطة كاتسراغي.

“هذه الإجابة لم تكن لطيفة لدرجة انني مندهشة! إذا ايانوكوجي-كن هل تحب نوع التسونتسون* الأخت الكبرى مثل سي-تشان؟” سألت هوشينوميا-سينسي.

على الرغم من عداءه الصريح ريون بلا خجل مد يده طالباً منا العمل معاً.

*[تسونتسون: تسوندري للاختصار—- يمكنكم البحث في غوغل للتأكد]

140

ً
“لا تعانقي طالبا، انت تعقين عملي.”

كارويزاوا وكأنها تقبل هذا رفعت تنورتها ولمست سروالها الداخلي، انا أمسكت يديها ودفعتها على الحائط.

لحسن الحظ شاباشيرا-سينسي امسكت هوشينوميا-سينسي من خلف عنقها وجرتها بعيداً، تذكرت المحادثة بين المعلمين التي سمعتها في ذلك اليوم، حتى المعلمين كانوا حذرين من بعض وينافسون ويخدعون بعضهم من اجل الوصول الى الصف الأعلى، لا اعلم ان كان هذا بسبب ان الوصول لصف أعلى يعني زيادة في رواتبهم او ان هذه منافسة قديمة بين شاباشيرا-سينسي وهوشينوميا-سنيسي من أيام المدرسة.

“لا معنى من العقد بما اننا لا نعلم من سيخون من، اذا خاننا الفصل (سي) سينتهي كل شيء.” أجابت هوريكيتا.

ليس لدي شك بأن المدرسة والمعلمين يبقون الأمور عادلة، تسريب الأجوبة للطلاب مشكلة كبيرة، هذا يعني ان اشينوس قد وضعت في مجموعة الارنب بدون ان تعرف السبب، لديها البصيرة الدقيقة ومهارات مراقبة حادة عاجلاً ام اجلاً هي ستعتقد ان هنالك شيء غريب، ستتساءل لما هي في مجموعة الارنب.

ً كان غامضا، ربما من الامن قبول ما قالته.

سيكون جيد أن تعتقد كل هذا صدفة، لكن هوشينوميا-سينسي سيئة في إخفاء مشاعرها، قد تكتشف اشينوس انها وضعت في المجموعة لمراقبة ايانوكوجي كيوتاكا، إذا حدث هذا كيف سأجيب على هذا؟ بينما كنت أفكر بهذا، بدأت باختيار خطوتي التالية.

“أنا أفهم شعورك، لكن العالم ليس بهذه البساطة صحيح؟ في هذه اللحظة يوجد شخص يتعرض للتنمر بمكان ما، وقد يحاولون الانتحار، مثل سوجيمورا-كن، انت لا تستطيع ايقافهم.”

“اذا عن ماذا تتحدثون انتما الاثنان في منتصف الليل؟ أليس هذا بحد ذاته مشكلة كبيرة؟” سألت هوشينوميا-سينسي.

“هذا ليس ما أعنيه، سأفعل ما أستطيع لمساعدتك، عندما يحين الصباح أنا أنوي أن اتصل بمانابي-سان وأصدقائها وأخبرهم بالتوقف عن مضايقتك كارويزاوا-سان، انت ربما لن تحب هذا لكن سأقول لهم أنك ستعتذرين.”

“مشكلة كبيرة؟ كمعلمة من الطبيعي ان أساعد طلابي وأهدئ من خوفهم.” أجابت شاباشيرا-سينسي.

“ما زلت لا أستطيع وصفها حقاً، لكن حتى الآن أقول قدرتها على تولي السيطرة، يمكنها أخذ زمام المبادرة، في الحقيقة موقعها في الفصل (دي) قوي.”

“اذا كان هذا صحيح ألن يكون من الأفضل فعل هذا مع المزيد من الأشخاص؟ تبدوان وكأنكما تتسللان بالأرجاء، لا يمكنني المساعدة الا والتفكير بأن هذا مثير للشك.”

*[لمزيد من التفاصيل: ]https://en.wikipedia.org/wiki/Daifugō

153

بشاباشيرا-سينسي. “انت ثملة أليس كذلك؟” شاباشيرا-سنسي سألت. “مممم؟ اوه لا، بالطبع لست ثملة، كنت فقط نعسة.” “جيز، انت حقاً تستطيعين الشرب كثيراً، شربتي كثيراً والان انت بخير.” يبدو ان هوشينوميا-سينسي لديها كبد حديدي*.

على الرغم من أن هوشينوميا-سينسي تحاول ان تربكها حافظت شاباشيرا- سينسي على هدوئها، “ايانوكوجي من طلب هذا المكان، هو أراد استشارتي على انفراد.” قالت.

اذا كان هناك شخصان بمفردها في غرفة مظلمة ومغلقة سيحدث نوع من المودة، حتى ولو كان الشخصان يكرهان بعضها المسافة النفسية بينهما ستتقلص.

“ههممم. حسناً يبدو انكم لا تنتهكون أي قواعد.” قالت هوشينوميا-سينسي. “جيد، الان أسرعي وغادري، سأعود قريباً.”

كانت نبرة البروفيسور مضحكة للغاية، على أي حال اعتقد أن شعور يوكيميرا كان صحيح، بدت فتيات الفصل (سي) غاضبات للغاية، نظرنا انا ويوكيميرا الى الرواق لنرى ماذا يجري، رأينا الفتيات الثلاثة يتبعون

“حسناً، حسناً، لكن تذكري لا أوقات مثيرة.” [sexy times] . غادرت مع تعليق غير ضروري أبداً. “اسفه، هي مثيرة للمشاكل.” “لا بأس.”

“هاه؟ ايانوكوجي-كن ماذا تفعل هنا؟ هل تنتظر هوريكيتا -سان؟” سألت كوشيدا.

لم تذكر شاباشيرا-سينسي أي شيء عن كونها تحت التحقيق. حسنًا، ربما كانت مجرد مشكلة شخصية، لم أكن أعرف ما بينهما، لكن لا علاقة لي بذلك.

“على أي حال لنستمر من أين توقفنا، كنت أتساءل ما هي أكبر كمية من نقاط تم صرفها في الماضي؟”

“هوريكيتا-سان رفضت عرضك، لهذا هذه الخطة بلا معنى.” قالت اشينوس.

شاباشيرا أومأت رأسها وبدأت بالتفكير، “حسناً يمكنني فقط الحديث من خبرتي، لكن كانت عندما يريد شخص ما تغيير قواعد المدرسة، بالطبع هناك حدود للقواعد التي يمكن تغييرها، كمثال يمكنك تغير وقت بدء الفصل لكي تتجنب التأخر عن الفصل.” هي أجابت.

حسناً هي ليست مخطئة لكن من يعلم ماهي الإجابة الصحيحة؟ [لا أعلم ماذا يقصد هنا] هذا صعب لكن سيكون مثير للشك أن نلتزم الصمت فجأة.

لم تقدم شاباشيرا حقائق فقط فرضيات. “هل يمكنك اعطائي مثال؟” “هل انت غير راضي من جوابي؟”

“إذا أرسلت هذه الصورة لهم، هم لن يقوموا بأي شيء بعد الان، اذا لا زالوا يريدون ايذائك، ربما من خلال نشر الشائعات، بعدها سأتدخل وأوقفهم مع هذا.”

“لا لا امانع هذا، أنا افهم كيف يعمل نظام المدرسة.” انا أجبت.

141

اعتمادا على كيفية استخدامك لنقاطك يمكنك إجراء تغييرات على النظام بأكثر الطرق تفاهة، بمعنى اخر الاحتمالات لا حصر لها، كانت النقاط الشخصية ذات أهمية لا تصدق.

هدوء ريون يثبت أن ما يقوله صحيح—أنه كان يعمل ضمن القواعد، استراتيجيته هي أن يكشف عن جميع اسرار الفصل (سي) بالقوة، على أي حال اذا كان ما يقوله صحيح ريون قد كشف ثلاث VIP [كل فصل له ثلاثة VIP وريون كشف عنهم في فصله]، هذه خطوة كبيرة نحو انهاء هذا الاختبار.

154

“ااه!” كارويزاوا صرخت. “واوو، شيهو، ألست تبالغين بهذا؟ واو انت قاسية.”

“يمكنك فقط مراسلتي بهذا السؤال، لا أفهم لما أردت أن نلتقي.” “إذا أرسلت لك رسالة سيكون هناك سجل لهذا، أريد تجنب هذا.”

الشيء المثير للاهتمام في هذا الاختبار انه جعل الناس الذين بالعادة تكون حذر منهم يجتمعون ويعملوا معاً، ربما كانت اشينوس تتمتع شعبية بين أصدقائها لكن بين أعدائها لديها نفوذ ضعيف، هل كان بوسع هيراتا أن

قررت التوقف هنا، بدأت بالرحيل في اتجاه مختلف عن الطريق الذي ذهبت منه هوشينوميا-سينسي، كان لدي عديد من الأسئلة لكن هذا كافي للان.

أجل، لم أفعل أي شيء، لم أستطع، كنت خائف أن أصبح هدفهم التالي، كنت خائف أن تدمر حياتي الجديدة الممتعة، لذا كنت أتظاهر بعدم رؤية سوجيمورا-كن صديقي القديم، كنت أصنع أعذار مناسبة لنفسي، فكرت بأن يوماً ما المتنمرون قد يتوقفون، أو ربما عندما يتوقف سوجيمورا-كن عن الذهاب الى المدرسة سيتركونه وشأنه، أو ربما قد يتدخل أحد ما لمساعدته.”

“سأطلب مك خدمة في المستقبل القريب.” قلت. عندما نظرت للخلف، رأيت شاباشيرا-سينسي تنظر إلي بارتياب.

قالت هذا اشينوس بثقة، هي استمرت.

———————————————
4.4

“حسناً أليس الهدف من الاختبار أن نجد طريقة؟” سألت اشينوس.

كانت تقريباً في الثانية صباحاً عندما استيقظ زميلي بالغرفة، محافظ على حذره لكيلا يوقظ الاخرون، هيراتا نهض من السرير، بما انه يطلب من الطلاب النوم في قمصانهم هو تسلل خارج الغرفة وهو يرتديها.

“هذه فكرة جريئة، لكن لا اعتقد انها واقعية، كيف يمكننا التأكد انك تعلم جميع VIP فصل (سي) ريون-كن؟” سألت اشينوس.

بعد أن أكدت انه لن يذهب الى الحمام، امسكت بطاقة المفتاح ونهضت من السرير، ليس هناك ضمان انه سيقوم بحركته اليوم لكن يبدو ان اعمالي بدأت تبدي نتائجها، عندما أدرك انني مستيقظ تبادلنا النظرات بدون قول كلمة. بدون النظر بعيداً اخبرته انه هناك شيء اريد الحديث معه بشأنه، هو قال انه سينتظرني في القاعة، بعدها خرج، وجدته في الممر وعلى وجه نظرة مضطربة.

ليس لدي أي خيار سوى انهاء هذا، فتيات الفصل (سي) لا يريدن ان يسببن المشاكل.

“هل أيقظتك؟ او هل كنت مستيقظ بالفعل؟” سألني. “الثانية، فكرت بأنك قد تغادر الغرفة الليلة.” قلت. “لما ظننت هذا؟ هذه اول مرة اغادر الغرفة في الليل.” محاولة خداعه ستكون بلا فائدة، لذا فكرت انه من الافضل ان أكون

“هذه مجموعة مثيرة للاهتمام، أريد أن أعلم عن ماذا تتحدثون بشأنه خصوصاً بأن الساعة المحددة قد مضت.” قالت اشينوس.

صادق، “كارويزاوا اتصلت بك، أليس كذلك؟”

“ما الأمر؟” سألت.

هيراتا فهم الى ما أشير له، كما هو متوقع من مهارات فهمه، “هل حدث وأنك تعرف شيء عن هذا؟” سألني.

“انت طلبت هيراتا-كن؟ لماذا؟ أخبرتك انني أردت التكلم معك لوحدنا.”

155

– من أنت؟ من الطبيعي أن تسأل هذا.

“حسناً انا في مجموعتها، لا أعلم كم ما أخبرتك لكنني اعلم الوضع.”

بهذا كارويزاوا تركتنا وهربت، بدا هيراتا منزعجاً لكن ليس بسبب أن علاقتهم قد كشفت لكن بسبب انه لا يستطيع مساعدتها، لم يظهر أي إشارة في اللحاق بها، هي لم تكن أولويته.

انتظرني هيراتا لاستمر، حسناً بما انني تبعته في منتصف الليل يجب ان تبدو عاجلة.

“لكن هذا فقط نفسهم السطحية، لن تكون أفكارهم الداخلية واضحةً على الفور، كمثال خذي كوشيدا أو ايبوكي او حتى أنا هناك اختلاف بين نفسهم الخارجية والداخلية.”

“قلت إنك تريد العمل كجسر بين هوريكيتا وبقية الفصل، أليس كذلك؟ هذا يتعلق بذلك.” قلت.

“لدي كثير من العمل لك، أريدك أن تجد VIP المجموعة بأسرع وقت ممكن.” قالت هوريكيتا.

[في المرة الماضية طلب من ايانوكوجي ان يكون الجسر كيف أصبح هيراتا هو الجسر؟؟؟!!!—– I wondered if you would act as a bridge to help reach Horikita-san —–هكذا قال في المرة الماضية لا

“حسناً سأعود الى غرفتي.” قالت هوريكيتا.

أعلم مع ان هذه الترجمة الرسمية ] “انا أرى، هوريكيتا أخبرتك ان تتحدث معي، ايانوكوجي-كن؟” لقد أنقذني من الكثير من المتاعب. الآن ليس علي أن أنزعج بشرح طويل.

“لا أبداً، ليس لديك أي دعم مثل اشينوس-سان وكاتسراغي-كن، لديك فقط أعداء لا يمكنني تخيل أن لديك معلومات قيمة.”

“طلبت مني الإبلاغ عن كل شيء يحدث في مجموعة الارنب، بما في ذلك وضع كارويزاوا، عندما سمعت ما حدث مع كارويزاوا، هوريكيتا أخبرتني أن أبقي عيني عليك أيضاً، وقالت لي أن أتبعك، لكنك قلت انك تريد ان تكون الجسر لها، لذا فكرت أن هذه قد تكون فرصة لتحقيق هذا.”

“اذا قمتي بمهاجمتهم هذه ستكون النهاية، يجب أن تعلمي هذا من حادثة سادو أن الامر ليس بهذه البساطة، ألا تفهمين؟ العين بالعين لن يحل شيء، الأمور ستخرج عن السيطرة وستقوم المدرسة بأجراء تحقيق عن هذا، انت لا تريدين هذا صحيح، كارويزاوا؟”

“أي نوع من المعلومات تريد؟” هو سألني. “كل شيء تعرفه عن كارويزاوا، أيضاً مهما كان ما تحدثت عنه معها.”

“انا اسف لكن هذا مضيعة للوقت، إن لم يشارط الفصل (أي) لا يوجد هناك شيء يمكنك فعله، ليس هناك أي طريقة لك للفوز.” قال كاتسراغي.

هيراتا قد لا يفهم لما انا بحاجة الى معلومات عن كارويزاوا، لكن هو يفهم تأثير هذا.

أيضاً، اهتمامه بالأخرين مرضي بصراحة.

“لا أعلم ماذا يمكنني أن أخبرك لأكون صريحاً، يجب ان اخذ مشاعر كارويزاوا بعين الاعتبار.”

حسناً هي ليست مخطئة لكن من يعلم ماهي الإجابة الصحيحة؟ [لا أعلم ماذا يقصد هنا] هذا صعب لكن سيكون مثير للشك أن نلتزم الصمت فجأة.

مع هذا هيراتا بدا المشي، قررت ان أتبعه ببطء.

ضغطت الفتاة على كتف كارويزاوا. “اياً يكن، انت لن تخططي لان تسامحيني على أي حال.”

على الرغم من انني كنت في السرير لساعتين لكنني لست نعس، انا حقاً لا أقلق بشأن العناية الشخصية معظم الوقت لكنني أعلم انه يجب على أخذ ذلك في الاعتبار عندما أكون مع أشخاص أخرين، لا أرغب في جعلهم غير مرتاحين عندما ينظرون إلي.

مع هذا هيراتا بدا المشي، قررت ان أتبعه ببطء.

156

“اجل بالتأكيد، أتريدين قطع وجهها؟” “تو–توقفوا، توقفوا.” “توقفوا هي تقول، ماذا حدث لتعجرفك؟”

“ايانوكوجي-كن، انا متأكد إنك لن تقول أي شيء غير ضروري، لكن ما سأقوله لك دقيق للغاية، ايضاً قد ترفض كارويزاوا-سان الكلام وتعود الى غرفتها، من فضلك افهم هذا.” هو قال.

بينما ظللنا صامتين نظرنا أسفل الكرسي الذي جلس عليه ريون، تحت الكرسي كان هناك هاتف واحد لتسجيل الصوت، رسالة واحدة قد أرسلت لهذا الهاتف، لم يصدر أي صوت لأنه تم ضبط الهاتف على وضع الصامت لم أستطع رؤية أي شيء على الشاشة بسبب زاوية نظري لكنني استطعت قراءة هذا “اسف/ه عن البارحة!”

يمكنني دائماً التنصت عليهم، لكن هيراتا لن يحب هذا لأن هذا كان شيئاً لا تريد كارويزاوا أن يسمعه الاخرون، فقد اتصلت به في منتصف الليل هو بالتأكيد لن يوافق أبداً على التنصت، أفضل رهان هو أن أعطيه إجابة مباشرة وصادقة.

“أهلاً كوشيدا-سان.”

كان مكان اللقاء امام الة البيع في الطابق الثاني، التواجد في منتصف الممر سيجعل من السهل للناس رؤيتنا لكن هذا يعني انه يمكننا رؤيتهم أيضاً، هذا الموقع جعل من التنصت صعب.

كاتسراغي الذي كان يجيب عل نفس السؤال عدة مرات ذهب مباشرة إلى لب الموضوع.

كانت كارويزاوا تنتظر هيراتا بالفعل مرتدية قميصها وجالسة على الاريكية، عندما رأت كارويزاوا هيراتا قادم ابتسمت لكن عندما لمحتني من خلفه تغيرت سعادتها الى غضب ووقفت وصرخت.

“لا يوجد أي سبب في الاستمرار في هذا، في النهاية كلا الجانبين سيحاولان سحق بعضهما.” هي قالت.

“ماذا تفعل هنا ايانوكوجي-كن؟!” “انا طلبت منه ان يأتي.” قال هيراتا.

حتى الان هي كانت فقط تراني كفتى وضيع غير بارز، رؤيتي على حقيقتي يجب أن يكون أخفافها هذا، لكن اكتفيت من التفسير، أيضاً كلما تكلمت أقل كلما بديت أكثر رعباً، وستقاوم بشكل أقل.

“انت طلبت هيراتا-كن؟ لماذا؟ أخبرتك انني أردت التكلم معك لوحدنا.”

“إذا أرسلت هذه الصورة لهم، هم لن يقوموا بأي شيء بعد الان، اذا لا زالوا يريدون ايذائك، ربما من خلال نشر الشائعات، بعدها سأتدخل وأوقفهم مع هذا.”

“انا أعلم، لكن كارويزاوا-سان كنت قلق عما قد أخبرتني به سابقاً، لهذا فكرت انه ستكون فكرة جيدة جلب ايانوكوجي-كن، بما انه يفهم الوضع، انا اسف لأنني لم أخبرك اولاً.”

]ohh shit!![ “ما—ماذا تفعلون هنا؟!” هي سألت، كانت ترتجف.

كارويزاوا بدت منزعجة لكن لا يبدو انها تستطيع الرد على هذا. “لكن…. انا قلت انني أردت التكلم لوحدنا فقط نحن الاثنين.” هي رددت.

يجب ان أفعل هذا بدقة، اذا لم أفسد الامر كل شيء يجب أن يكون بخير، على الرغم من ان مانابي تلقت رسالة مجهولة هي أجابت فوراً.

“اذا أردتني يمكننا ان نكون وحدنا، لكن عندما تكلمنا سابقاً انت لم تقولي شيئاً عن ان نكون نحن الاثنين فقط.”

بعد سماع هذا ابتسمت مانابي وبدت سعيدة للغاية، من جهة أخرى كارويزاوا بدت قلقة ومتوترة بشكل متزايد، كل يمكنني فعله هو البقاء صامت ومراقبة الاحداث البائسة التي ستحدث، حتى ولو تعرضت كارويزاوا لأمور أسوأ من التي توقعتها، ليس لدي رغبة في انقاذها.

افترضت بالفعل ان هذا مرتبط بالمشكلة مع فتيات الفصل (سي) لكن تساءلت كيف ستفتح كارويزاوا الموضوع، اذا أرادت ان تفرغ عن غضبها ليس هناك سبب حتى يكونان هما الاثنان فقط، أرادت كارويزاوا

———————————————- 4.3

157

“انت كنت تتعرضين للتنمر منذ أن كنت صغيرة، انت كنت ضحية في المدرسة الابتدائية والمتوسطة، انت أردت أن تتصرفي بقوة لكي توقفي هذا، هل أنا محق؟”

الحديث عن موضوع بدون تواجد أي احد اخر، هذا يعني انها لن تتكلم عنه اذا كنت موجود.

اذا كان هذا صحيح فهذه نقطة حاسمة للفصل (دي). “قد أتدخل هنا لكنني أشك في قدرتك على تحقيق هذا.” قالت هوريكيتا.

ربما بسبب نفاد صبره، أو ربما لأنه اعتقد أن الصمت لا معنى له، بدأ هيراتا يتحدث عن مكالمته الهاتفية السابقة.

 

“كنت تخبريني عن الشجار مع مانابي-سان من الفصل (سي)، هل هذا صحيح؟” هو سأل.

“يبدو انه يجب أن يقابلك هنا، أظن أن المعلم قد ناداه، حدث وأن كنت معه عندما ذكرك، لذا أنا اتيت هنا عوضاً عنه.”

فتحت كارويزاوا فمها قليلاً للإجابة لكنها لم تقل شيء، ربما بسبب انها كانت قلقة من وجودي، هيراتا مرة أخرى كسر الصمت.

كانت محقة، هذا اختبار صعب للغاية، يجب عليك استخراج المعلومات من شخص يحاول إخفاء الحقيقة، مع بداية اشينوس بالتحرك، الوضع الذي كان ميؤوس منه بدأ بالتغير.

ايانوكوجي-كن، هل تعلم عن الشجار بين مانابي-سان والأخرون؟” هو سأل.

]WTF![ “أعتذري من ريكا” طالبت مانابي. “ه—هاه؟ من سيعتذر؟ لم أفعل أي شيء خاطئ.” قالت كارويزاوا. “لا تزالين تتصرفين بقوة، انت من الصعب تعامل معك حقاً، لكن اعتقد

“نوعاً ما.”

(أي) سيفعل المثل.”

بما ان هذا لا يعمل، حاول هيراتا تحويل المحادثة لي، يبدو ان ينوي أن يسألني بضع أسئلة، بدت كارويزاوا غير راضية بهذا، لكنها استمرت بالاستماع.

“إذا انت رأيت هذا، و….”

“مما قد قالته كارويزاوا-سان، يبدو ان الفتيات يتهمونها باتهامات زائفة، اخذوها الى مكان خالي وقاموا باستجوابها، وكانوا على وشك استخدام العنف.” هيراتا قال.

رفضها كان متوقع، يبدو أن ريون كان متحالف بالفعل مع الفصل (أي) لفترة، أيضاً خلال اختبار الجزيرة ريون خان الاخرين بسرعة، هذا وحده كان دليلاً يبين لنا كم هو مخادع، خطته ليست سيئة لكن ريون نفسه هو السيء.

“اجل جميع هذا صحيح، رأيت هذا بنفسي ويوكيميرا رأى هذا أيضاً.” “انا أرى.”

لا أحد سياتي اذا ناديت مهما صرخت بصوت عالي، بما في ذلك المدخل، هناك طريقتين للدخول والخروج من هنا، الطريق الأخرى كان الباب الذي يؤدي الى سلالم الطوارئ لكن العمال يبدو انهم لا يستخدمونه نظراً الى الغبار المتراكم، أنا أعلم انه لم يستخدم من مدة طويلة.

بدا هيراتا غارق بالتفكير وأغلق عيناه، تساءلت ماذا سيفعل، هل سيتصل بمانابي وأصدقائها ويوبخهم؟ او هل سيقوم بإخبار المدرسة؟

خائن عالية سيكون من الصعب التعاون حتى النهاية، إذا لم يتم توزيع المكافأة بالتساوي ليس هناك سبب للتعاون.

“اذا أصبحت مانابي-سان وأصدقائها عنيفين معك، فنحن بالتأكيد يجب ان نقوم بشيء، لا يمكنني السماح بالعنف على الاطلاق.” هو قال.

“انت كاذبة تماماً، انت تتذكرينها من البداية أليس كذلك؟ حسناً أي كان، هل ستقومين بالاعتذار لريكا بشكل صحيح؟”

عندما سمعت كارويزاوا كلام هيراتا هي للحظة ابتسمت لكن عندما رأتني انظر لها تغير تعبيرها الى الغضب مرة أخرى.

جملة “نحن الاثنين فقط” يبدو انها ضربت الوتر الحساس لماتشيدا، هو قد اتخذ قراره.

158

“على أي حال لنستمر من أين توقفنا، كنت أتساءل ما هي أكبر كمية من نقاط تم صرفها في الماضي؟”

“كارويزاوا-سان هم كانوا قاسين معك لدرجة انه ام تستطيعي المقاومة صحيح؟” سألت.

“انت لم تتحققي من فصلك بعد.” يجب أن تكون اشينوس تعلم كل شيء عن فصلها بدون اللجوء الى العنف مثل ريون.

“لا.”

“اوه لا، لا بأس بهذا، هم مازالوا في منتصف شيء يمكننا الانتظار.”

كارويزاوا حاولت الإجابة لكنها لم تستطع، نظرت إلي بدون قول أي كلمة، لم أستطع الكذب لذا أخبرت هيراتا بما رأيته، يبدو أن كارويزاوا وفتاة ما تدعى ريكا حصل بينهما مشكلة في الماضي، ومانابي وأصدقائها أرادوا ان يجعلوا كارويزاوا تعتذر، لكنهم أصبحوا عنيفين مع كارويزاوا، بعد سماع القصة كاملة هز رأسه هيراتا وكأنني ملئت بعض الفجوات.

أردت التواصل مع كارويزاوا لكنني لم أتكلم معها من قبل، إذا كارويزاوا قامت بتصنيف الفتيان في فصلنا من المحتمل انني سأكون الأخير.

“انا أرى لهذا أخبرتني بهذا.” هو قال.

“هاه؟ ايانوكوجي-كن ماذا تفعل هنا؟ هل تنتظر هوريكيتا -سان؟” سألت كوشيدا.

“اخبرتك بماذا؟” انا سألت.

“انا أفهم ما قالته هوريكيتا سابقاً، لكن لا زال هناك مجال للتعاون.” قالت اشينوس.

“طلبت مني كارويزاوا أن انتقم من مانابي وأصدقائها.”

“هاه؟ ماذا بحق الجحيم؟ هذا هراء.” مانابي قالت.

لم أتوقع هذا، لكن من وجهة نظر شخص تحت تهديد، يبدو هذا كموقف أقتل أو تقتل، بعد ان تحدث هيراتا، كارويزاوا تحدثت وأخيرا.

أكثر صعوبة، VIP بالتأكيد سيكون VIP تخت الضغط لذلك سيحاول إخفاء نفسه، على الرغم من أن الاختبار قد يبدو غير منطقي بالبداية إلا أن المدرسة وجدت طريقة لجعله متوازن.

“لماذا أخبرته بهذا؟” هي قالت.

115

“لان هذا ليس مثلك كارويزاوا-سان، انت لست شخص عنيف.” أجاب هيراتا.

“انا بخير وألا لن أكون هنا.” انا قلت.

“لكن خليلتك تعاني صحيح؟ عليك مساعدتي.” “اجل أنا أريد، لكن لا أصدق العين بالعين*، انت تعرفين هذا صحيح؟” *[يقصد اللجوء الى العنف مثلهم.] بدأت خلافاتهم الأساسية في الاشتباك. “لنفكر بهذا، اذا كان ممكن أريد أن نتفق مع مانابي-سان وأصدقائها.” هو

انا افهم القواعد لحد ما، يبدو انه لا أحد لديه مشكلة لذا شكلنا دائرة صغيرة وبدأنا اللعب، الأشخاص الذين لم يلعبوا أما كانوا يتحدثون مع بعضهم أو كانوا ينظروا الينا باستمرار، اشينوس بدأت بخلط الأوراق ووزعتهم بيننا.

قال.

“قمت برفضها، انت تعلم هذا، ليس لدي اهتمام بكارويزاوا إذا كنت تريد معلومات عنها لما لا تسأل هيراتا-كن؟ إذا قام بمساعدتك ستكون قادر على التكلم معها بسهولة.”

“هذا مستحيل، أنا أعني انهم يكرهونني بدون أي سبب، من فضلك عليك فهم هذا!؟ هي توسلت.

“حيث لا يمكنه أحد الكذب؟”

159

رؤيتهم لها هكذا جعلهم يشعرون بالابتهاج لمانابي والأخرين، ريكا بدأت باللكم والركل بقوة، الى درجة جعلتني لا أصدق انها نفس الفتاة التي كانت خائفة، على الرغم من انها تركت علامات يسهل رؤيتها على خدود كارويزاوا، ريكا ركزت على ضرب أماكن يصعب رؤيتها عادة، مثل تحت زيها وأسفل شعرها.

“بدون أي سبب؟ ألم يبدأ هذا بسبب انه لديك مشكلة مع موروفوجي-سان، كارويزاوا؟”

بعد سماع هذا ابتسمت مانابي وبدت سعيدة للغاية، من جهة أخرى كارويزاوا بدت قلقة ومتوترة بشكل متزايد، كل يمكنني فعله هو البقاء صامت ومراقبة الاحداث البائسة التي ستحدث، حتى ولو تعرضت كارويزاوا لأمور أسوأ من التي توقعتها، ليس لدي رغبة في انقاذها.

هيراتا قال موروفوجي لكن ربما هو يعني ريكا، يجب أن يكون اسمها الأخير، هذا مذهل كم يملك من معلومات.

“أريد أن أسألك شيء واحد، إذا كنت قائدة الفصل (أي) ماذا كنت ستفعلين؟ ألن تقومي بتنفيذ نفس الخطة؟” سأل كاتسراغي.

“لكن هذا…. لم يكن لدي أي خيار! شينوهارا والأخرون كان هناك و—-”

“ماذا؟! لم—لماذا تقول هذا الان؟!” كارويزاوا كانت مرعوبة مما قد سمعته.

“لذا لأن شينوهارا كانت هناك لم يكن لديك خيار؟ ماذا يعني هذا؟” انا سألت.

“انا لست VIP، هل يمكنني قول المثل لك يوكيميرا؟” “أجل بالطبع يمكنك انا لست VIP ولا سوتومورا أيضاً.”

“انت أغلق فمك!” [LOL] هي صرخت، صوتها انتشر في أرجاء الممر.

164

“من فضلك انا اترجاك ساعدني هيراتا-كن، قلت انك ستحميني أليس كذلك؟”

 

“بالطبع سأحميك، لكن لا يمكنني فقط إيذاء مانابي-سان وأصدقائها بدون أي سبب، دعينا نجد طريقة لحل الأمور بهدوء، من خلال الحديث.”

“أريد أن أسألك شيء واحد، إذا كنت قائدة الفصل (أي) ماذا كنت ستفعلين؟ ألن تقومي بتنفيذ نفس الخطة؟” سأل كاتسراغي.

“انا أقول لك هذا غير ممكن! اذا كان هذا ممكن، لن أكون بحاجة الى مساعدتك!”

158

ما قالته كارويزاوا قد يبدو سخيف، لكنني افهم كيف تشعر، كان موقف كارويزاوا أكثر خطورة مما توقعت، على هذه الحالة قد ينتهي الامر بالعنف، كمثال الطلاب هنا غير مسموح لهم بالتدخين ينطبق هذا على بقية مدارس العالم لكن مع ذلك هناك عديد من الطلاب الذين يقومون بالتدخين بدون ان يكشفوا، ليس كل شيء يمكن منعه بالقانون والقواعد، وينطبق هذا على التنمر.

170

كان هيراتا قلق على كارويزاوا لكنه قلق ايضاً على مانابي وأصدقائها، هيراتا يريد أن يفكر بطريقة لحل الأمور بطريقة سلمية، لم يكن يعامل كارويزاوا مثل خليلته العزيزة لكن مثل صديق أخر.

يبدو انها حذرة، قد تظن انني عدوها، هذا طبيعي، أولاً علي أن اكتسب ثقتها.

“لا يهم ما هو السبب لا يمكنني فعل ما تريدن، انت واحدة من زملائي كارويزاوا-سان وإذا كنت في مشكلة سأساعدك وأحميك، لكن لا يمكنني إيذاء شخص اخر لأجل هذا، حتى لو كانوا من الفصل (سي).” هو قال.

المناقشات تحدث في نفس الوقت إذا جميع مجموعة ستنتهي بنفس الوقت اشينوس مشيت بسرعة تأمل أن تصل قبل أن تغادر مجموعة التنين.

“انت كاذب! انت قلت أنك ستحميني!” هي صرخت. 160

مكانتها الاجتماعية جعلها حليف أفضل من هوريكيتا. “ماذا تحاول أن….”

“كاذب؟ انت تعلمين ان هذا موقفي من البداية.” هو نهض، الكلمات التالية ستصدم جميع طلاب الفصل (دي)، “أنا أخبرتك من البداية اننا لسنا أحباء حقاً، لا أمانع بالتظاهر بمواعدتك، لكنني بالتأكيد لن أشعل حرباً من أجلك.”

بما أنه أخبرني لهذه الدرجة، ربما شعر هيراتا انه بحاجة الى روي القصة بأكملها، قام بشراء علب من العصير من الة البيع وأعطاني احدة وقبلتها بسرور.

يبدو أن علاقتهم كذبة كبيرة.

“هل يمكنك أن تسير معي قليلاً؟” هي سألت. “طبعاً لا أمانع.”

“ماذا؟! لم—لماذا تقول هذا الان؟!” كارويزاوا كانت مرعوبة مما قد سمعته.

فهموا الوضع وذهبوا في طريقهم.

انا افهم نية هيراتا، هو كان يستخدم كارويزاوا لاستخراج المعلومات كجزية لهوريكيتا، هذا ما يبدو عليه الامر على أي حال.

هذا حتى تقوم مانابي بمعاقبتها بشدة، هذا ما كنت أهدف إليه بأي حال. [الان مع شرح طويل عن اختبار ملغرام في هذه اللحظة الحاسمة -_-]

“لأننا نحتاج الى خيار جديد الان، انا أريد مساعدتك.” هو قال.

جملة “نحن الاثنين فقط” يبدو انها ضربت الوتر الحساس لماتشيدا، هو قد اتخذ قراره.

لم يكن يهجر كارويزاوا ولكنه كان يحاول بجد أن يساعدها بطريقته الخاصة، اقترب من كارويزاوا الذي تبدو منزعجة، لكنه لم يلمس كتفها النحيف الرقيق، كنت أتوقع أن يفعل هذا.

“شطب الناس؟ عن ماذا تتحدث؟”

“إذاً انت تقول… انه من الأفضل أن استخدم العنف معهم؟” هي قالت.

بغض النظر عن المرة التي أنهى كوينجي الاختبار لمجموعته، الان يبدو ان الناس يخونون بعضهم من أجل سببين مختلفين، كانوا يخونون بثقة*، او بسبب انهم شعروا بعدم الصبر.

“هذا ليس ما أعنيه، سأفعل ما أستطيع لمساعدتك، عندما يحين الصباح أنا أنوي أن اتصل بمانابي-سان وأصدقائها وأخبرهم بالتوقف عن مضايقتك كارويزاوا-سان، انت ربما لن تحب هذا لكن سأقول لهم أنك ستعتذرين.”

ً وكأنها تعتقد انه مثير للشفقة، أخرجت هاتفها فورا.

“لا أريد هذا!” كارويزاوا لجئت الى هيراتا لكي تنتقم من مانابي وأصدقائها، هذا أظهر شخصيتها الحقيقية—– نفسها الحقيقية، والأكثر من ذلك كارويزاوا كانت خائفة.

بعد الظهر ذهبت الى غرفة الارنب على الرغم من أن اليوم مشرق ومشمس يمكن ان يتغير الجو اعتماداً على الرفقة.

“في هذه الحالة، اذا لا يمكنني مساعدتك، انا اسف.”

“انت، هيراتا؟ من الصعب تخيل هذا.”

كان هيراتا هادئ حتى الان لكنه كان موثوقاً للغايةً وبالنسبة لشخص مثل كارويزاوا التي تحتاج الى هذا، خسارته يعني حكم بالقتل.

وصلتني رسالة من هيراتا: وعدت كارويزاوا-سان بمقابلتها عند 4:00 م، سأرسل لك معلومات مانابي-سان.

“أيانوكوجي-كن هل لديك أي أفكار؟” سأل هيراتا، يبدو انه يحاول أن يجعل دور في هذا.

142

161

إذا قامت كارويزاوا باللجوء الى شخص ضعيف مثلي أو مثل البروفيسور عندها مانابي والاخريات سيتمكنون منها، كارويزاوا بالتأكيد اختارت الخيار الصحيح.

“أيا يكن!! اذا لم تكن تريد الاستماع لي اذا انا لا أحتاجك!” رمت كارويزاوا علبة العصير التي كانت تمسكها في الممر، العصير سكب في كل مكان وتردد الصوت في أرجاء الممر.

135

“علاقتنا انتهت، انتهت!” هي صرخت.

“لا يمكنك قول إن هذا غبي، لكن إذا قمت بتجريب هذا قد يعجبك هذا، وأيضاً قضاء ساعة كاملة بهدوء وصمت يبدو امر ملل للغاية، لما لا نضيع بعض الوقت؟”

بهذا كارويزاوا تركتنا وهربت، بدا هيراتا منزعجاً لكن ليس بسبب أن علاقتهم قد كشفت لكن بسبب انه لا يستطيع مساعدتها، لم يظهر أي إشارة في اللحاق بها، هي لم تكن أولويته.

قالت هذا اشينوس بثقة، هي استمرت.

“ايانوكوجي-كن، لدي حدودي ولا أستطيع فعل كل شيء، من فضلك أفهم هذا.” هو قال.

أرسل لي رسالة أخرى: علي أن أخبرك هذا، لا أريد جعل كارويزاوا-سان حزينة.

كنت أخطط في استغلال هيراتا لاستخرج المعلومات عن كارويزاوا لكن يبدو ان هيراتا استغلني واستخدم هذه الفرصة لإعطائي مهمة انقاذ كارويزاوا من مشاكلها.

*[لا أعلم إذا كان ايانوكوجي يتحدث إليها بصفة الذكر أو الانثى]

“انت قلت انك تريد ان تكون الجسر الذي يصل بين الناس، لكن هذه ليست كذبة أليس كذلك؟ انت حليف الجميع.”

176

“أجل أنا حليف كارويزاوا-سان وحليفك أيضاً ايانوكوجي-كن، قد تتغير أولوياتي اعتما ًدا على الموقف، أنت أكثر قدرة مما يعتقده الجميع.” هيراتا قال.

-اذا كنت تظنين انني استهدفك مانابي-سان، اذا يمكنك الذهاب وأن تري هذه المحادثة للمعلمين، يمكنك فقط تسجيل الحسابات على الهواتف المدرسة، أنا أخاطر بنفسي بقولي أنني أريد الانتقام من كارويزاوا-سان، أنا الوحيد الذي في خطر، هل أنا مخطئ؟

“انت تفكر بي عالياً.” “حقاً؟ أنا جيد في قراءة الناس، لهذا أنا أعرف هذا.”

اعتقدت ان كاتسراغي سيخسر نفوذه بسبب الضرر الذي سببه في اختبار الجزيرة، لكن يبدو انه لن يسقط بسهولة، بما انه موريشيج كان صامتاً ليومين، يبدو انه ليس لديه أي خيار سوى اتباع الأوامر.

أريد أن أسأل المزيد عن هذا لكن قررت ان علينا حل هذه المشكلة أولاً، “علاقتك مع كارويزاوا يبدو انها مزيفة، هل هذا حقيقي؟” سألته.

-ماذا يجب أن أفعل؟ هل تقول أن هناك طريقة؟ كانت رغبة مانابي الشديدة في تسوية الأمور واضحة.

“عندما تقولها هكذا يبدو الأمر وكأنك كنت تشك بهذا.”

“اشينوس وانا لم نشكل حلف بعد وليس لديك طريقة لمعرفة ذلك، هل انت متأكد أن كاتسراغي سيتعاون معكم؟” سأل ريون.

“انت وكارويزاوا كنتم تتواعدون لأربعة أشهر مع هذا علاقتك معها لم تتقدم كثيراً، بالطبع أخذت بعين الاعتبار أنك تحافظ على علاقة نقية، لكن حتى مع هذا انت دائما تبقي مسافة بينك وبينها، ومازلتم تنادوا بعضكم بأسمائكم الأخيرة.”

ومع ذلك في المجموعة الارنب هذه الجزء منها غير ظاهرة وبسبب هذا تماماً علي كشف عن طبيعة كارويزاوا الحقيقية بسرعة.

162

كنت أخطط في استغلال هيراتا لاستخرج المعلومات عن كارويزاوا لكن يبدو ان هيراتا استغلني واستخدم هذه الفرصة لإعطائي مهمة انقاذ كارويزاوا من مشاكلها.

حتى ولو لم يصبحوا أقرب جسدياً هم يجب ان يصبحوا أقرب من حيث المشاعر، لكن علاقة هيراتا وكارويزاوا لم تظهر أي إشارة في التغير للأفضل أو للأسوأ، في العلاقات الرومانسية هذا الركود أمر غريب للغاية.

“هل أيقظتك؟ او هل كنت مستيقظ بالفعل؟” سألني. “الثانية، فكرت بأنك قد تغادر الغرفة الليلة.” قلت. “لما ظننت هذا؟ هذه اول مرة اغادر الغرفة في الليل.” محاولة خداعه ستكون بلا فائدة، لذا فكرت انه من الافضل ان أكون

“انت محق تماماً، نحن لم نكن نتواعد حقاً، كنا نتظاهر بالتواعد لأنه شعرنا أن هذا كان ضروري، أفترض أنك تعتبر هذا متناقضاً.” هو أجاب.

الجريمة.

بمعنى أخر، علاقتهم كانت علاقة تبادل بالمنفعة، في هذه الحالة من طرح هذه الفكرة ومن وافق عليها؟ حسناً اظن أن هذا واضح، كارويزاوا سألت هيراتا أن يتظاهر انه يواعدها وهيراتا ببساطة وافق على هذا، بهذا أفعالها أصبحت أكثر وأكثر منطقية.

170

“الشائعات بدأت تنتشر بشكل كبير بعد ثلاث أسابيع من بداية المدرسة*، من بعد هذا، شعبية كارويزاوا ارتفعت بدرجة كبيرة.” أنا لاحظت.

136

*[الشائعات عن مواعدتهم]

“أريد أن أسألك شيء واحد، إذا كنت قائدة الفصل (أي) ماذا كنت ستفعلين؟ ألن تقومي بتنفيذ نفس الخطة؟” سأل كاتسراغي.

شيء كهذا حدث قي مجموعة الارنب، من خلال تعلقها بماتشيدا، يمكنها أن تفرض نفسها بدرجة أكبر ودرجة نفوذها سترتفع، بالنسبة الى كارويزاوا هيراتا كان مضيف وهي كانت الطفيلي، كان أداة ليدعم مكانتها الاجتماعية.

بما أن الجميع من مجموعة التنين قد غادر هوريكيتا غادت بدون أن تقول كلمة أخرى، بما كانت تغادر التقت بهاماجوتشي الذي يبدو انه ينتظرها، اشينوس شاهد ظهر هوريكيتا بينما كانت تغادر وبعدها ألتفت إلي.

“انت تظاهرت بأنك خليل كارويزاوا لكي تتحسن مكانتها الاجتماعية.”

“ارفد رجليك.” أنا أمرت.

وصلت الى الحقيقة، رداً على هذا هيراتا ببساطة ابتسم، كنت اعتقد أن هذه كانت الحقيقة كاملةً لكن بعد ذلك أدركت أن هذا لا يفسر كل شيء، أيضاً لم يعترف هيراتا بأنني على محق، استخدمت كارويزاوا هيراتا وماتشيدا لكي تضع نفسها في القمة؟ لا هذا وحده ليس كافي.

“اجل يوجد استثناءات، كمثال، إذا طلبت شراء حياة طالب او معلم لا يمكننا الموافقة على هذا.”

ففي النهاية لما قبل هيراتا طلبها بسهولة؟ هذا أمر صعب بالنسبة له، سلوك كارويزاوا العدواني كان يخرج عن السيطرة أكثر وأكثر كل يوم، كانت تتصرف كالمتنمرين.

“ماذا؟ هل انت خائف من مانابي وأصدقائها؟ ومن المفترض أنك رجل.” هي وبخت.

لماذا هيراتا يقبل هذا بدون أن يوبخها أبداً؟ أيضاً هل حقاً كارويزاوا أرادت استخدام هيراتا والأخرون لتصل الى القمة؟ كنت مرتاب من هذا، لا يمكنني القول انها استخدمت ماتشيدا فقط لزيادة نفوذها، لم تظهر أي

ماتشيدا بدا قلقاً قليلاً من الوضع، متردد بين أي من الفتاتين يجب أن يختار، لكن كارويزاوا بسرعة وضعت نفسها بين ماتشيدا ومانابي وأمسكت يد ماتشيدا.

163

سمعت من يوكيميرا ان كارويزاوا والبروفيسور ليسوا VIP لكن فكرت انه من الأفضل عدم قول هذا الجزء، اذا كان أحد منهم VIP فسوف أخسر ثقة اشينوس، لقد قررت أن يوكيميرا ليس VIP من خلال أفكاره وسلوكه.

اهتمام في المجموعة هي فقط جلست بصمت، ربما لم تكن تخطط الى استخدام ماتشيدا بالبداية.

142

في هذه الحالة ما السبب الذي جعلها تقترب من ماتشيدا؟ شعرت وكأني بدأت باكتشاف حقيقة كارويزاوا.

بعد أن أكدت انه لن يذهب الى الحمام، امسكت بطاقة المفتاح ونهضت من السرير، ليس هناك ضمان انه سيقوم بحركته اليوم لكن يبدو ان اعمالي بدأت تبدي نتائجها، عندما أدرك انني مستيقظ تبادلنا النظرات بدون قول كلمة. بدون النظر بعيداً اخبرته انه هناك شيء اريد الحديث معه بشأنه، هو قال انه سينتظرني في القاعة، بعدها خرج، وجدته في الممر وعلى وجه نظرة مضطربة.

“لحماية نفسها؟” انا سألت، هذا الجواب الوحيد، ليس هناك خطأ بهذا. “اذا انت تفهم، بصراحة عندما سمعتك تقولها شعرت برعشة.” هيراتا قال.

كاتسراغي بالتأكيد حذر، هو لن يقوم بأي حركة بدون دليل، لكن بما انه سيعاني خسارة على حساب ريون فسيكون هناك مجال للتفاوض.

“سمعت هذا من هوريكيتا هذا الامر، هي قالت ان كارويزاوا لديها سبب للتعلق بالأخرين.”

كان هيراتا أكثر ذكاءاً مما تخيلته، على الرغم من انه لدي بعض القلق من رغبته بإنقاذ الجميع باستمرار، هو لديه مهارات متميزة.

لكن هيراتا لم ينخدع بسهولة بهذا، “ايانوكوجي-كن، علي أن صريحاً، لكن…. حسناً، هذا سيبدو وقحاً للغاية، لكن انا بصراحة اجدك غريباً قليلاً، انت تخيفني نوعاً ما، انا أسف ان كان هذا اهانك.”

“اسفه يبدو انني اجبرتك على الإجابة.”

“أخيفك؟ لماذا نظن هذا؟”

138

“كنت أراقبك منذ بداية المدرسة، ايانوكوجي-كن وقتها وايانوكوجي-كن الان شخصان مختلفان، تواجدك والكلمات التي تستخدمها…. انه مثل وكأنه لديك شخصيتين مختلفتين.”

هيراتا قد لا يفهم لما انا بحاجة الى معلومات عن كارويزاوا، لكن هو يفهم تأثير هذا.

هيراتا كان ملاحظ بشكل مخيف، من الطبيعي انه سيظن ان هناك شيء غريب.

كانت نبرة البروفيسور مضحكة للغاية، على أي حال اعتقد أن شعور يوكيميرا كان صحيح، بدت فتيات الفصل (سي) غاضبات للغاية، نظرنا انا ويوكيميرا الى الرواق لنرى ماذا يجري، رأينا الفتيات الثلاثة يتبعون

“لقد أخبرتك بالفعل، هذا بسبب نصيحة هوريكيتا، انا بالفعل اخبرتها بالتفصيل عن مجموعتي، انا فقط أتبع أوامرها مثل اختبار الجزيرة، هي من اتخذت القرارات الصحيحة وقادت الفصل (دي) نحو الفوز، هي السبب لما اكتسبنا العديد من النقاط، انا أعني هذا جيد إلي أيضاً، هي فقط سيئة في التواصل مع الاخرين وكانت خائفة من المحاولة هل تعلم؟ أخبرتني أن أتحدث معك وأخبرها لاحقاً.”

بينما البروفيسور قد عاد الى غرفته يوكيميرا وانا لحقنا الفتيات الأربعة بهدوء، عندما استدرنا عند الزاوية سمعنا صوت باب الطوارئ يغلق بقوة، لم تكن المصاعد لم تكن مزدحمة لذلك ليس هناك أي سبب لاستخدام الدرج، يجب ان يكون هناك سبب اخر لذهابهم الى هناك، فتحت الباب

أمضي الكثير من الوقت مع هوريكيتا، بسبب هذا ربما هيراتا لن يشك بكلماتي.

 

“حسناً، أظن أن هوريكيتا-سان هي التي قررت أن انقاذ كارويزاوا-سان سيساعد فصلنا.” هو أجاب.

“اذاً ماذا ستفعل؟ انت تريد انقاذ كلا من كارويزاوا ومانابي، لكن هذا ليس ممكن.”

164

“انت كاذب! انت قلت أنك ستحميني!” هي صرخت. 160

“أجل.”

تبدو خجولة مثل ساكورا، اعتقد انها ريكا، “لا بأس.” قالت مانابي، بعدها رأت كارويزاوا وهي رأتهم أيضاً.

“لكنني اعتقد أنك مذهل ايانوكوجي-كن، انت مختلف عن أكي-كن وياموتشي-كن.” هو أجاب.

“أي نوع من المعلومات تريد؟” هو سألني. “كل شيء تعرفه عن كارويزاوا، أيضاً مهما كان ما تحدثت عنه معها.”

“أنا أسوأ منهم.”

ضغطت الفتاة على كتف كارويزاوا. “اياً يكن، انت لن تخططي لان تسامحيني على أي حال.”

“حتى ولو كنت فقط تتبع أوامر هوريكيتا-سان، انت لا زلت الشخص الذي يتحدث معي الان ايانوكوجي-كن، ليس وكأن هوريكيتا سان أعطتك قائمة بالإجابات، أعتقد أنك تُظهر منطقًا واض ًحا وعقلانيًا، هذا ليس شيء يمكنك التظاهر به.”

“انتظر لحظة، ماذا تستفيد من كل هذا؟” سألت، المرحلة الثانوية هي واحدة من مراحل الرومانسية الرئيسة في حياة الطالب، كان هيراتا يحظى بشعبية بين الفتيات، إذا تظاهر بالمواعدة مع كارويزاوا، فلن يستطيع بدء علاقة مع شخص أخر.

كان هيراتا أكثر ذكاءاً مما تخيلته، على الرغم من انه لدي بعض القلق من رغبته بإنقاذ الجميع باستمرار، هو لديه مهارات متميزة.

حاولت أن تبدو محتارة، لكن ذلك كان مجرد تمثيل، بالنهاية الطفيلي لا يمكنه العيش بدون مضيف، من خلال إيجاد مضيف جديد، كارويزاوا لديها طريقة وحيدة للعيش وهي معي.

“انت قلت الكثير بالفعل، لكنني وافقت على التصرف كخليل لكارويزاوا لكي تحمي نفسها، هذا ما أرادته، قالت انها تريد أن أنقذها، قد يصعب تخيل هذا، لكن خلال المرحلة الابتدائية والمتوسطة هي كانت ضحية للتنمر.

بدا يوكيميرا راضياً للان لأنه لم يسأل المزيد، وضعت رأسي على الوسادة وأغلقت عيني، لا يمكنني الاسترخاء مع وجود أحد بالغرفة لكن هذا ليس مزعج للغاية، عندما أجبر على محاولة صنع الأصدقاء يمكن أن أكون قادرة على التكيف مثل الحرباء ويبدو أن يوكيميرا قد بدأ يرحب بي.

“هل هذه الحقيقة حقاً؟”

“هذا ليس ما أعنيه، سأفعل ما أستطيع لمساعدتك، عندما يحين الصباح أنا أنوي أن اتصل بمانابي-سان وأصدقائها وأخبرهم بالتوقف عن مضايقتك كارويزاوا-سان، انت ربما لن تحب هذا لكن سأقول لهم أنك ستعتذرين.”

اذا فرط التنفس الذي حدث لكارويزاوا كان بسبب ذكريات الماضي، اذا عانت صدمة عميقة كهذه هذا يفسر لما لم تستطع الوقف ضدهم سابقاً.

“إذا أرسلت هذه الصورة لهم، هم لن يقوموا بأي شيء بعد الان، اذا لا زالوا يريدون ايذائك، ربما من خلال نشر الشائعات، بعدها سأتدخل وأوقفهم مع هذا.”

“بالطبع انا قابلت كارويزاوا-سان بعد بداية المدرسة هنا، لكنني أفهم، الناس الذين تعرضوا للتنمر يعطوك شعور فريد، بسبب هذا وافقت على الخروج معها، بهذه الطريقة كارويزاوا-سان ستتحرر من ماضيها من خلال استخدام مكانتها كخليلتي، لا أظن أن كارويزاوا-سان قد أظهرت شخصيتها الحقيقة، أظن أنها تحاول بيأس التصرف بقسوة.”

“هذا مستحيل، أنا أعني انهم يكرهونني بدون أي سبب، من فضلك عليك فهم هذا!؟ هي توسلت.

بسبب هذا لم تستطع السيطرة على مشاعرها بشكل جيد، العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للتنمر يميلون لأن يملكوا شخصية متواضعة وخجولة، مثل ساكورا، ومن جهة أخرى، الأشخاص الذين كانوا واثقين وعدواني وأناني—- الذين يتصرفون مثل كارويزاوا—- كانوا عادة الذين يقومون بالتنمر.

ما قالته كارويزاوا قد يبدو سخيف، لكنني افهم كيف تشعر، كان موقف كارويزاوا أكثر خطورة مما توقعت، على هذه الحالة قد ينتهي الامر بالعنف، كمثال الطلاب هنا غير مسموح لهم بالتدخين ينطبق هذا على بقية مدارس العالم لكن مع ذلك هناك عديد من الطلاب الذين يقومون بالتدخين بدون ان يكشفوا، ليس كل شيء يمكن منعه بالقانون والقواعد، وينطبق هذا على التنمر.

165

“اوه! اشينوس-سان! الان هذا غريب، ماذا يجب أن أقول لم أتوقع أن أراكما انتما الاثنان معاً.” قالت كوشيدا.

اذاً شخصية كارويزاوا كانت غطاء فقط، واجهة، بسبب هذا كانت بحاجة الى أشخاص مثل هيراتا وماتشيدا، معهم كانت تستطيع التظاهر بتلك الشخصية الحازمة.

163

“انتظر لحظة، ماذا تستفيد من كل هذا؟” سألت، المرحلة الثانوية هي واحدة من مراحل الرومانسية الرئيسة في حياة الطالب، كان هيراتا يحظى بشعبية بين الفتيات، إذا تظاهر بالمواعدة مع كارويزاوا، فلن يستطيع بدء علاقة مع شخص أخر.

في البداية لم ألاحظ هذا بسبب الظلمة، لكن شاباشيرا-سينسي تبدو شاحبة للغاية لدرجة انني ظننت انها مريضة للغاية.

“ماذا أستفيد؟ لن تتعرض كارويزاوا-سان للتنمر، هذا ما احتاجه.” لم يكن نفاق او حب، ليس لديه دوافع انانية. “أنا أعلم أنك لست مقتنع، لكن هذا هو السبب.” هو قال. “انا أصدقك، لكن هل هناك سبب أعمق من هذا؟” سألت. هيراتا لن يتردد بإنقاذ صديق لكن أن يعتبر مانابي والأخرون أصدقاء

“مرة أخرى.”

أيضاً، اهتمامه بالأخرين مرضي بصراحة.

“انت تنتظر هوريكيتا-سان صحيح؟ أريد أن أسألها شيء أيضاً لننتظر معاً.”

بما أنه أخبرني لهذه الدرجة، ربما شعر هيراتا انه بحاجة الى روي القصة بأكملها، قام بشراء علب من العصير من الة البيع وأعطاني احدة وقبلتها بسرور.

رجولة وشهامة [ ]، كم هو مزعج هذا الاختبار، لانه يرتكز على المحادثات وانت مجبر على المشاركة هذا أمر صعب علي، حتى بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول لا أستطيع اجبار نفسي على بدء محادثة.

“حتى السنة الثانية من المرحلة المتوسطة كنت، لعدم وجود كلمة أفضل، لا أحد، لم اتميز على الأطلاق.”

“أتساءل عن هذا، لا يمكنني القول إني 100% متأكدة لكن…. هناك احتمال، لا أظن انه يمكننا أن نستمر بهذا الاختبار لمدة أطول.”

“انت، هيراتا؟ من الصعب تخيل هذا.”

شاباشيرا أومأت رأسها وبدأت بالتفكير، “حسناً يمكنني فقط الحديث من خبرتي، لكن كانت عندما يريد شخص ما تغيير قواعد المدرسة، بالطبع هناك حدود للقواعد التي يمكن تغييرها، كمثال يمكنك تغير وقت بدء الفصل لكي تتجنب التأخر عن الفصل.” هي أجابت.

“حسناً لم أكن مخفياً تماماً، كانت أملك أصدقاء، لدي هذا الصديق منذ أن كنت صغير، فتى يدعى سوجيمورا-كن، كنا في نفس الفصل لستة سنين، خلال المرحلة الابتدائية، وكنا جيران أيضاً، نذهب الى المدرسة ونعود معاً كل يوم.” تحدث هيراتا وكأنه يتذكر ذكريات عابرة.

115

“عندما بدانا المرحلة المتوسطة تم فصلنا الى فصول مختلفة لأول مرة، بالبداية استمرينا بالذهاب معاً الى المدرسة كما كنا نفعل عادةً، تدريجياً مشينا معاً أقل وأقل، بدأت بالتسكع فقط مع الفتيان الاخرون من فصلي الجديد، هذه القصة تبدو عادية على ما اعتقد.”

“انت لا تعلم متى يقوم شخص أخر بمعرفة هذا، لا ينبغي لك أن تكون مسترخيا ً.”

166

“اليأس يأتي بشتى الأنواع، وأنت عانيت من اليأس أليس كذلك؟” انا سألت.

كان من العادي صنع أصدقاء جدد في بيئة جديدة لا شيء غريب في هذا.

“كيف الأمور مع الفصل (أي)؟ سمعت الشائعات تقول أن لا أحد منهم يشارك في المناقشات.” قلت.

“لكن انت ترى، بينما كان لدي أصدقاء جدد، سوجيمورا-كن كان يتعرض للتنمر.” هيراتا ضغط على علبة العصير التي يمكسها، أنا أفهم الى أين يتجه هذا، “سوجيمورا-كن أرسل العديد من إشارات النجدة هو كان يظهر مع جروح على وجه أو كدمات، لكنني كنت مهتماً أكثر بالتسكع مع أصدقائي، ولم أخذه بجدية، سوجيمورا-كن كان دائماً عنيد، يفتعل شجار بسرعة، انا لم أفكر بجدية عن ماذا كان يحدث، لكن عندما دخلنا سنتنا الثانية، نحن اجتمعنا مرة أخرى، لكن عند هذا الوقت، روح سوجيمورا- كن قد تدمرت، شخصيته المشرقة والمبهجة قد اختفت، هذا طبيعي بعد ان تم ضربه عديد من المرات، هو تم ضربه ورفسه عديد من المرات، طاردوه كثيراً لدرجة انه لم يستطيع حتى الذهاب الى الحمام، انتهى به الامر بحصول حادث له خلال الفصل.”

موضوع الاختبار، المعلمون، لم يكونوا تحت التهديد، قيل لهم فقط أنهم سيحصلون على مكافآت وأنهم أحرار في أن يفعلوا ما يحلو لهم، هذا يعني انه حتى وأن طلب المعلمون التوقف لا بأس بهذا، على الرغم من هذا، %66 من الأشخاص قد زادوا الفولط حتى سببوا بصدمة كهربائية كافية لقتل شخص ما، أثبت التجربة أن اعتما ًدا على الظروف، كان أي شخص قاد ًرا على القسوة والوحشية التي لا تصدق.

“إذا انت رأيت هذا، و….”

بهذا بدأ تعاون حقيقي في مجموعة الارنب، كنت متأكد من أن اشينوس وهاماجوتشي ليسوا VIP، وبعد النظر في تصرفاته وسلوكه كنا متأكدين من أن يوكيميرا ليس VIP أيضاً، باستثنائنا نحن الأربعة هذا يعني ان هناك 10 أشخاص مشتبه بهم، واحد منهم هو VIP.

أجل، لم أفعل أي شيء، لم أستطع، كنت خائف أن أصبح هدفهم التالي، كنت خائف أن تدمر حياتي الجديدة الممتعة، لذا كنت أتظاهر بعدم رؤية سوجيمورا-كن صديقي القديم، كنت أصنع أعذار مناسبة لنفسي، فكرت بأن يوماً ما المتنمرون قد يتوقفون، أو ربما عندما يتوقف سوجيمورا-كن عن الذهاب الى المدرسة سيتركونه وشأنه، أو ربما قد يتدخل أحد ما لمساعدته.”

“هذا مستحيل، أنا أعني انهم يكرهونني بدون أي سبب، من فضلك عليك فهم هذا!؟ هي توسلت.

“اذاً ماذا حدث لسوجيمورا؟”

بعد هذا رددت بعض القصص المألوفة، أمور عن كم أكره كارويزاوا، وكيف أريد أن أفعل شيئاً لكن لم أستطع، وكيف سمعت عن المواجهة بين مانابي وكارويزاوا بالصدفة، وكيف حاولت أن أتصل بها، لعبت دور الضحية ببراعة.

“ذلك اليوم حفر في ذاكرتي، حتى الان، بعد تدريب الصباحي لكرة القدم، عندما كنت أعود الى الفصل، عندما اقتربت من الغرفة، رأيت سوجيمورا- كن موجود هناك، كان وجه متورم، قررت أن انتظر قليلاً قبل الدخول، لأكون صريحاً، كنت أشعر بعدم الراحة، كنا أصدقاء نلعب مع بعضنا منذ أن كنا صغار لكن الان أشعر وكأننا غرباء، فكرت ’إذا تورطت معه سأتعرض للتنمر أيضاً‘، ربما رأى سوجيمورا-كن كيف كان قلبي قبيح، هو لم يقل كلمة، لكن كان الامر تقريباً كما لو كان يرسل نداء للمساعدة، في ذلك اليوم، قفزة من نافذة الفصل.” قال هيراتا.

هي سألت.

“قفز؟ هل مات؟”

“ماذا تريد مني؟! أنت فقط خلف جسدي أليس كذلك؟” هي صرخت.

167

“ويه، أعتقد أنه رأى من خلالي.” قال اشينوس، مع أن اشينوس لا تبدو محبطة هي تنهدت بعمق.

” ُشخص بموت في الدماغ، حتى الان والدا سوجيمورا-كن يؤمنون انه سيتعافى هم ينتظرونه، ذلك اليوم كان لا يصدق، لا زلت أتساءل ان كان ما حدث هلوسةً، لم أستطع تصديق هذا، عندما قفز سوجيمورا-كن أدركت شيئاً، بالتركيز بأنانية فقط على رغباتي ساعدت في قيادة صديق عزيز الى موته.”

“انتظر، انت تقول انه يمكنك إيقاف مانابي وأصدقائها؟” هي سألت.

هذه الحادثة قد أعطت الفتى الذي يدعى هيراتا يوسكي.

اذا كان هذا صحيح فهذه نقطة حاسمة للفصل (دي). “قد أتدخل هنا لكنني أشك في قدرتك على تحقيق هذا.” قالت هوريكيتا.

“لا أظن ان سوجيمورا-كن يمكن إنقاذه، لكن أردت المغفرة، فكرت بأن الطريقة الوحيدة لهذا هي بمساعدة الاخرين.” هيراتا قال.

كارويزاوا تواعد هيراتا، سواء ان كان ماتشيدا يعرف هذا او لا، يبدو الامر وكأنه بدأ بالوقوع بالحب بها، من ناحية المنظر هي بالتأكيد لطيفة، أيضاً من وجهة نظر شخص مغرم من المنطقي أنه يريد حمايتها.

“أنا أفهم شعورك، لكن العالم ليس بهذه البساطة صحيح؟ في هذه اللحظة يوجد شخص يتعرض للتنمر بمكان ما، وقد يحاولون الانتحار، مثل سوجيمورا-كن، انت لا تستطيع ايقافهم.”

أريد أن أسأل المزيد عن هذا لكن قررت ان علينا حل هذه المشكلة أولاً، “علاقتك مع كارويزاوا يبدو انها مزيفة، هل هذا حقيقي؟” سألته.

“بالطبع انا أعلم هذا، انا لست بطل أو شيء من هذا، لكن أريد انقاذ الناس القريبين مني على الأقل، يجب علي أن اساعدهم، هذا تكفير للذنب الذي ارتكبته.” هو قال.

“انت كنت تتعرضين للتنمر منذ أن كنت صغيرة، انت كنت ضحية في المدرسة الابتدائية والمتوسطة، انت أردت أن تتصرفي بقوة لكي توقفي هذا، هل أنا محق؟”

“اذاً ماذا ستفعل؟ انت تريد انقاذ كلا من كارويزاوا ومانابي، لكن هذا ليس ممكن.”

“سأخذ هواتف الجميع لذلك إذا قام احد بالكذب علي كل ما علي فعله هو تفقد رسائل الجميع واحد تلو الاخر.” قال ريون.

“أنا أفهم هذا، بسبب هذا ربما انت هنا معي الان.” هو أجاب.

بعد سماع هذا ابتسمت مانابي وبدت سعيدة للغاية، من جهة أخرى كارويزاوا بدت قلقة ومتوترة بشكل متزايد، كل يمكنني فعله هو البقاء صامت ومراقبة الاحداث البائسة التي ستحدث، حتى ولو تعرضت كارويزاوا لأمور أسوأ من التي توقعتها، ليس لدي رغبة في انقاذها.

يبدو أن هيراتا يعرف انه غير طبيعي بنفسه، على أي حال هو كان رجل في مهمة.

140

“لم أفكر أبداً انني سأخبر أحداً بهذه القصة، لا أحد هنا يعلم الحقيقة، لهذا انا أخترت هذه المدرسة.” قال هيراتا، هو رمى علبة العصير الفارغة في القمامة، “هل ستبقي انت وهوريكيتا-سان هذ سرياً؟” هو سأل.

إذا قامت كارويزاوا باللجوء الى شخص ضعيف مثلي أو مثل البروفيسور عندها مانابي والاخريات سيتمكنون منها، كارويزاوا بالتأكيد اختارت الخيار الصحيح.

“اذا وعدت ألا تتدخل، انا متأكد أن هوريكيتا ستبقى صامتة.” أنا أجبت.

الفصل (أي) عزل نفسه عن البقية وبقيتنا شكل دائرة وبعدها نهضت كارويزاوا وجلست بجانب ماتشيدا من الفصل (أي) ربما خطوة دفاعية ضد مانابي، ماتشيدا لم يشارك في المناقشات لكننا شعرنا بوجوده بقوة، هناك اختلال بالقوة، الفصل (سي) والذي يحتوي على فتيات مثل مانابي ليس لديهم أحد ذو كاريزما الذي يستطيع أن يقف ضد ماتشيدا.

“اذاً سأومن بكما انتما الاثنان، فلسفتنا متشابه.”

“كل شيء؟”

ً
ربما يأتي هيراتا إلي لطلب المساعدة متى ما كان في مشكلة، لقد اكتسبت

“إذا كان هناك أي شيء اخر، من فضلك دعيني أعلم، يمكنك التكلم معي في أي وقت.” أخبرت ساكورا.

تعهد هيراتا بعدم التورط في مشكلة كارويزاوا، من هذه اللحظة وصاعدا،

“انت، هيراتا؟ من الصعب تخيل هذا.”

168

سلالم الطوارئ. “هذا—-” هي قالت.

بنجاح تعاون هيراتا، قوة كنت دائماً أريدها، انا متأكد انه شعر وكأنه اكتسب شيئا ما أيضاً.

على الرغم من أنني لم أوضح الكلمة الأساسية في تلك الجملة، ألا أن كارويزاوا قد فهمت، هي نظرت في عيني، الحقيقة ترددت عميقاً في نفسها في قلبها.

“هيراتا، بما انه لديك شبكة اجتماعية كبيرة، لدي معروف لأسأله منك.” أعطيت هيراتا ورقة، قرأها ووافق على طلبي.

عندما نعود الى الأرض سيكون من الصعب مواجهة كارويزاوا مباشرةً، مباني المدرسة ومساكن الطلبة مجهزة بكاميرات مراقبة، حتى لو أحضرناها الى مكان خاص هناك احتمال عالي أن يرانا أحد ما، هذه السفينة تعطي فرصة ممتازة لمانابي، جعلتها تفهم أن انتقامها كان ممكن فقط بسبب اننا هنا، أثرت غضبها ببطء ولكن بثبات.

“اوه، ايانوكوجي-كن، هناك شيء أخر كنت اخفيه عنك، أنا أعلم هوية VIP الأخير من الفصل (دي).”

“أفضل أن أترك فصلي يتصرف بشل مستقل، هناك اشخاص في فصلي يريدون النقاط، ليس وكأنني أستطيع اجبار VIP على توزيع نقاط.” قالت اشينوس، “قد يبدو هذا وقح لكنني سأتأكد من الشخص الباقي بنفسي اذا أجابني بصراحة سأخبرك لاحقاً ايانوكوجي-كن.” هي قالت.

————————————————————- 4.5

“نحن ننتظر هوريكيتا-سان وكانزاكي-كن، ألم ينتهوا بعد؟” سألت اشينوس.

اليوم التالي، قررت أن أقوم بحركتي، لكن بشكل مفاجئ ساكورا اتصلت بي، قررت أن اذهب للتحدث معها.

عندما نعود الى الأرض سيكون من الصعب مواجهة كارويزاوا مباشرةً، مباني المدرسة ومساكن الطلبة مجهزة بكاميرات مراقبة، حتى لو أحضرناها الى مكان خاص هناك احتمال عالي أن يرانا أحد ما، هذه السفينة تعطي فرصة ممتازة لمانابي، جعلتها تفهم أن انتقامها كان ممكن فقط بسبب اننا هنا، أثرت غضبها ببطء ولكن بثبات.

“يبدو ان الاختبار قد انتهى لمجموعة البقرة.” قلت. “أجل…” هي أجابت. تفقدت رسالة التي تسلمتها ساكورا مع بقية الطلاب من المدرسة.

“هذا أمر بسيط للغاية، كل ما عليك معرفته هو من أي فصل هو VIP، بعدها خطوتك التالية هي تحليل المجموعة.” قال ريون.

“الاختبار قد انتهى في مجموعة البقرة، الأعضاء في مجموعة البقرة
غير مطلوب منهم المشاركة بعد الان، من فضلكم كونوا حذرين من ألا تضايقوا بقية الطلاب.”

أيضاً، اهتمامه بالأخرين مرضي بصراحة.

كانت نفس الرسالة التي تلقينها بعد انتهاء مجموعة القرد، كانت رسالة قصيرة خالية من سياق الكلام، ساكورا نظرت إلي بعيون قلقة.

“ما قد قلته يبدو سيء، لكنه ليس كذلك، أنا اهتم بفصلي، انا أبحث عن طريقة ليس فقط للحفظ مكانتنا في الاختبار لكن لجميع الاختبارات القادمة، لا شيء خاطئ في حمايتي لفصلي، ألا توافقين على هذا؟”

“هل فعلت أي شيء خاطئ؟” هي سألت.

4.7

“لا لم تفعلي، هذا فقط يعني أن أحد ما من مجموعة البقرة أرسل إجابة الى المدرسة باسم الشخص الذي يعتقد انه VIP.”

مع هذا هيراتا بدا المشي، قررت ان أتبعه ببطء.

بغض النظر عن المرة التي أنهى كوينجي الاختبار لمجموعته، الان يبدو ان الناس يخونون بعضهم من أجل سببين مختلفين، كانوا يخونون بثقة*، او بسبب انهم شعروا بعدم الصبر.

كان مشاب ًها للاختبار حيث يمكنك قلب الصفحة والعثور على الإجابة المكتوبة على ظهره. إذا لم تقلب الصفحة، فلن يعرف أحد الإجابة، ولكن إذا قلبتها قليلاً فقط، فيمكنك تجسس الإجابة. بعبارة أخرى، ربما كان ريون يعرف هوية VIP في كل فصل.

*[يقصد عندما يعلمون VIP]

هيراتا قد لا يفهم لما انا بحاجة الى معلومات عن كارويزاوا، لكن هو يفهم تأثير هذا.

169

“أنا أفهم هذا، بسبب هذا ربما انت هنا معي الان.” هو أجاب.

ساكورا هل كنت VIP؟ أو هل كان شخص أخر؟”

“أنا أفهم هذا، بسبب هذا ربما انت هنا معي الان.” هو أجاب.

هزت ساكورا رأسها بسرعة، “لا أنا لست VIP، لكنني لست متأكدة بشأن سادو-كن أو مممم الاخرون.” هي أجابت، يبدو انها ليس لديها أي فكرة عن هويته.

حاولت فتيات الفصل (سي) اخافة كارويزاوا التي تحاول بيأس ان تبقي على شجاعتها، ولكن كان من الواضح انها فقدت ثقتها، بدت الفتيات الاخريات على علم بذلك، واستمروا في عداءهم.

“لا تفرطي التفكير بشأن هذا، انا لا أعلم هوية VIP في مجموعتي أيضاً.” “أجل شكراً لك أيانوكوجي-كن، أنا سعيدة لأنك أخبرتني هذا.”

“لا معنى من العقد بما اننا لا نعلم من سيخون من، اذا خاننا الفصل (سي) سينتهي كل شيء.” أجابت هوريكيتا.

“كيف الأمور مع الفصل (أي)؟ سمعت الشائعات تقول أن لا أحد منهم يشارك في المناقشات.” قلت.

بمعنى أخر، علاقتهم كانت علاقة تبادل بالمنفعة، في هذه الحالة من طرح هذه الفكرة ومن وافق عليها؟ حسناً اظن أن هذا واضح، كارويزاوا سألت هيراتا أن يتظاهر انه يواعدها وهيراتا ببساطة وافق على هذا، بهذا أفعالها أصبحت أكثر وأكثر منطقية.

“أجل كما يقول الاخرين، لا أحد منهم قد تكلم على الأطلاق.” قالت ساكورا.

“هذا يذكرني، إذا هل انت VIP؟ يبدو أن يوكيميرا-كن وذلك سوتو…. كن ليسوا VIP” قالت كارويزاوا.

كان كاتسراغي يمضي بخطته بعناية، إذا كان هذا صحيح إذا الفصل (سي) هو الذي سبب هذا التغير في الاحداث، لكن لا زلت اشعر بالشك، أدعى ريون انه فهم قواعد المدرسة وأنا لدي أفكاري الخاصة، لكن من المستحيل معرفة إذا ما كنت محق أم مخطئ.

ايانوكوجي-كن، هل تعلم عن الشجار بين مانابي-سان والأخرون؟” هو سأل.

إذا أخطئت في فهم القوانين سيتلقى الفصل ضرر عالي نتيجة لذلك، حتى الان لم ينتهي الاختبار لأي أحد غير مجموعة البقرة — دليل على أن ريون لا يملك الإجابة أيضاً، مع اقتربنا من نهاية هذا الاختبار الغامض شعر العديد من الطلاب بالارتباك.

“أنت تريد الحديث معي عن كارويزاوا.”

“إذا كان هناك أي شيء اخر، من فضلك دعيني أعلم، يمكنك التكلم معي في أي وقت.” أخبرت ساكورا.

لكن من الواضح أنني أملك الأفضلية هنا، انا بحاجة الى استراتيجية للاستفادة من الأوراق، هذه اللعبة أعمق مما كنت أتوقع، اشينوس لم تركز فقط على اوراقها لعبت دور خصومها أيضاً، هاماجوتشي ركز على لعبة النهاية.

“شكراً لك ايانوكوجي-كن، أراك لاحقاً.”

على الرغم من عداءه الصريح ريون بلا خجل مد يده طالباً منا العمل معاً.

ودعت ساكورا التي كانت تلوح بيدها بشكل لطيف، بعدها اتجهت نحو الطوابق المنخفضة في السفينة، استمررت نحو أخفض طابق حيث لا يذهب إليه الناس عادةً، على الرغم من اننا ممنوعين من التواجد هنا المنطقة لم تكن مغلقة، اعتقد ان الطاقم يستخدمها، على الرغم من الناس يدخلون الى المناطق مثل غرفة المقسم اذا كان هذا ضروري، بشكل عام لا أحد يدخل هنا.

“لا معنى من العقد بما اننا لا نعلم من سيخون من، اذا خاننا الفصل (سي) سينتهي كل شيء.” أجابت هوريكيتا.

170

مانابي أمسكت ريكا التي كانت تختبئ خلفها ودفعتها للأمام، هي وكارويزاوا كانت تواجهان بعضهما، كارويزاوا أبعدت عينها تتظاهر وكأنها لا تعرفها، لكن بالنظر الى سلوكها كان من الواضح انها تذكرتها.

لا أحد سياتي اذا ناديت مهما صرخت بصوت عالي، بما في ذلك المدخل، هناك طريقتين للدخول والخروج من هنا، الطريق الأخرى كان الباب الذي يؤدي الى سلالم الطوارئ لكن العمال يبدو انهم لا يستخدمونه نظراً الى الغبار المتراكم، أنا أعلم انه لم يستخدم من مدة طويلة.

انا افهم نية هيراتا، هو كان يستخدم كارويزاوا لاستخراج المعلومات كجزية لهوريكيتا، هذا ما يبدو عليه الامر على أي حال.

اذا أبقيت عيني على المدخل يمكنني مراقبة الوضع كلياً.

اعتقدت أنه سيكون من الذكاء الجلوس والمراقبة بصمت ولكن يبدو أن هوريكيتا لا تعتقد هذا.

وشيء أخر مناسب أنه بالكاد يوجد اشارة هاتف هنا، على الرغم انه يمكنك الحصول على إشارة صغيرة لكن ارسال الرسائل او المحادثات سيكون صعب و من المستحيل إجراء مكالمة.

كارويزاوا ببطء فتحت رجليها، الدموع تسقط على وجهها، على الرغم من انها تعلم انها على وشك أن يعتدى عليها، لا زالت تريد حماية مكانتها، الألم الذي شعرت به من سنوات تعرضها للتنمر قد انتصر، ووضعت يدي على مشبك حزامي وتظاهرت بفتحه، حتى مع هذا لم تهرب كارويزاوا، هي كانت تحاول تقبل هذا هي نظرت إلي بعيون فارغة.

“كل الأجزاء في مكانها.” تمتمت.

“يا إلهي، اصمت! لا أحد طلب منك هذا!”

كل ما علي فعله هو التأكد أن كل شيء يجري حسب الترتيب، أولاً سأتصل بهيراتا وبعدها سيتصل بكارويزاوا، لكن بما أنني أردت تأجيل الأمور قليلاً ربما أحتاج إلى جعله يتصل بكارويزاوا قبل ساعة أو أكثر، انا عدت الى سطح السفينة لإجراء الاتصال.

“حيث لا يمكنه أحد الكذب؟”

بعد محادثتنا اللية الماضية فكرت بأن هيراتا سيكون حذر، لكنني أعلم اذا اتصل هيراتا بكارويزاوا وقال انه يريد التحدث معها لوحدهم، هي ستجيب، كارويزاوا قالت انها ستنفصل عن هيراتا، لكن هي التي ستعاني اذا حدث هذا، مع مانابي وأصدقائها خلفها كارويزاوا بالتأكيد بحاجة الى هيراتا من أجل حمايتها.

وصلتني رسالة من هيراتا: وعدت كارويزاوا-سان بمقابلتها عند 4:00 م، سأرسل لك معلومات مانابي-سان.

“شكراً لك ايانوكوجي-كن، أراك لاحقاً.”

كما هو متوقع هيراتا قد أتم دوره بمهارة، وأيضاً هو لديه معلومات الاتصال لمانابي، على الرغم من انها من فصل أخر، اذا لم يكن يعلم كان علي المخاطرة بسؤال كوشيدا، هذا أنقذني من المتاعب.

“ابتعدوا عني وإلا اتصلت بأحد.”

أرسل لي رسالة أخرى: علي أن أخبرك هذا، لا أريد جعل كارويزاوا-سان حزينة.

“ههممم. حسناً يبدو انكم لا تنتهكون أي قواعد.” قالت هوشينوميا-سينسي. “جيد، الان أسرعي وغادري، سأعود قريباً.”

“انت لا تريد جعلها حزينة، هاه؟” اذا كان يعلم ماذا انوي أن أفعل سيكون هيراتا غاضب جداً، لكن هذا ليس مشكلتي، حتى لو تحطمت هنا، لا بأس

في هذه النقطة يطلب المشرف على التجربة من المعلمون أن يعطوا الطلاب سلسلة من التمارين، اذا اخطئ الطالب، تم توجيه المعلم لتشغيل التيار الكهربائي، تم اخبار المعلمون أن يزيدوا الفولط في كل مرة يجاوب الطلاب إجابة خاطئة، يمكن للمفتاح أن يسبب صدمات تتجاوز 450 فولت، قوية كفاية للتسبب بالموت، لكن الصدمة الأولى كانت فقط 45 فولط التي كانت تسبب حكة خفيفة.

171

“هذا مستحيل، أنا أعني انهم يكرهونني بدون أي سبب، من فضلك عليك فهم هذا!؟ هي توسلت.

بهذا طالما لم يعرف بهذا، هذا بسيط للغاية، حتى وان ارتكبت جريمة لا يمكن أن تدان دون دليل.

“عندما تقولها هكذا يبدو الأمر وكأنك كنت تشك بهذا.”

انا بسرعة كتبت رسالة وأرسلتها. هل لديك دقيقة؟

“هذا الامر لي لأقرره، حسناً اذاً هل قررت كيف ستعثرين على VIP؟” هو سأل، جلس ريون بدون أن يزعج نفسه بطلب الأذن.

كان رسالة قصيرة وبسيطة وغير مؤذية، كقاعدة تطبيق المحادثة يحوي حساب واحد فقط على الهاتف، لكن هناك طريقة حول هذا، من خلال انشاء حساب SNS أساسي أخر، بهذا هاتفك يمكنه استقبال حساب أخر، بالطبع ليس هناك عديد من الطلاب الذين يفصلون حسابهم الى رئيسي وفرعي الفوائد من تبديل بينهم قليلة، لكن من خلال انشاء حساب جديد، انا قادر عل الاتصال بالأخرين بدون كشف هويتي.

“شخص يعلم الحقيقة، لا شيء أكثر من هذا.”

يجب ان أفعل هذا بدقة، اذا لم أفسد الامر كل شيء يجب أن يكون بخير، على الرغم من ان مانابي تلقت رسالة مجهولة هي أجابت فوراً.

“انت اصمت، ليس لك علاقة بهذا.” “….” تحت ثقل نظراتهم، أغلق فمه يوكيميرا، نظرت كارويزاوا الى يوكيميرا

– من أنت؟ من الطبيعي أن تسأل هذا.

استمرت بلومي على كوينجي لأنني زميله بالغرفة لذا قررت أن أغير الموضوع.

-هل هناك أحد معك الان؟ -انا وحدي، لكن من أنت؟ -لا تري هذا لأي أحد، هذا من أجل مصلحتك. -انظر، من أنت؟ -فقط لنقل انني أكره نفس الشخص مثلك.

“اذا كان هذا صحيح ألن يكون من الأفضل فعل هذا مع المزيد من الأشخاص؟ تبدوان وكأنكما تتسللان بالأرجاء، لا يمكنني المساعدة الا والتفكير بأن هذا مثير للشك.”

على الرغم من انه ظهر انها قرأت رسالتي لكنها أخذت بعض الوقت قبل أن تجيب.

“انتظر، انت تقول انه يمكنك إيقاف مانابي وأصدقائها؟” هي سألت.

-هل انت مخطئ بالرقم؟

“ماذا تعني؟” سألت اشينوس.

-هذا ليس خطأ، مانابي-سان، أنا أريد التحدث عن كارويزاوا الشخص الذي تكرهينه، فكرت انه يمكنني الحديث معك عن هذا.

-لا أعلم عما تتحدث، أنا سأتجاهلك.

-لا أعلم عما تتحدث عنه، من فضلك توقف عن أرسال الرسائل إلي. 172

“جييزز، ما بها؟ هي دائماً دائماً تسبب المتاعب للناس!”

يبدو انها حذرة، قد تظن انني عدوها، هذا طبيعي، أولاً علي أن اكتسب ثقتها.

“لقد أخبرتك بالفعل، هذا بسبب نصيحة هوريكيتا، انا بالفعل اخبرتها بالتفصيل عن مجموعتي، انا فقط أتبع أوامرها مثل اختبار الجزيرة، هي من اتخذت القرارات الصحيحة وقادت الفصل (دي) نحو الفوز، هي السبب لما اكتسبنا العديد من النقاط، انا أعني هذا جيد إلي أيضاً، هي فقط سيئة في التواصل مع الاخرين وكانت خائفة من المحاولة هل تعلم؟ أخبرتني أن أتحدث معك وأخبرها لاحقاً.”

-أنا زميل لها في الصف وكان التعامل معها صعبًا لفترة طويلة الآن، أريد أن انتقم منها لذا فكرت انه يمكننا العمل معاً، بما أنني في الفصل (دي) معها، لا يمكنني مواجهة كارويزاوا-سان مباشرةً لذا أريد مساعدتك.

من ناحية القدرة على التعاون، هوريكيتا بنفس أو حتى أسوء من كارويزاوا.

-لا أعلم عما تتحدث، أنا سأتجاهلك.

“أولاً سأتخلص من هذه المشكلة لك.” أنا أضفت. أخرجت هاتفي. “لدي طريقة لإيقاف مانابي وأًصدقائها.” أريتها هاتفي، على الشاشة كان صورة لكارويزاوا تتعرض للتنمر في

على الرغم من انها تشعر بالارتياب إلا انها لم تقطع الاتصال، هذا يثبت كيف جعلت كارويزاوا دمها يغلي، لهذا السبب تريد الانتقام نيابة عن صديقتها ريكا، من الطريقة التي جرت بها كارويزاوا نحو سلالم الطوارئ، كراهيتها كانت واضحة.

“او، او! هذا مؤلم! دعيني!” صرخت كارويزاوا. 178

-لا تزال ريكا-تشان خائفة من كارويزاوا-سان حتى الان، ألا تريدين مساعدتها؟ رغبتك بالانتقام ظاهرة على وجهك لكن لا يمكنك فعل هذا حتى لو كنت ترغبين بهذا، صحيح؟ كارويزاوا حذرة للغاية بعد ما حدث البارحة، انا متأكدة انها لن تترك جانب هيراتا-كن أو ماتشيدا-كن لفترة، أو ستكون دائماً مع الفتيات الأخرى، لن تكون وحيدة.

“لكن انت ترى، بينما كان لدي أصدقاء جدد، سوجيمورا-كن كان يتعرض للتنمر.” هيراتا ضغط على علبة العصير التي يمكسها، أنا أفهم الى أين يتجه هذا، “سوجيمورا-كن أرسل العديد من إشارات النجدة هو كان يظهر مع جروح على وجه أو كدمات، لكنني كنت مهتماً أكثر بالتسكع مع أصدقائي، ولم أخذه بجدية، سوجيمورا-كن كان دائماً عنيد، يفتعل شجار بسرعة، انا لم أفكر بجدية عن ماذا كان يحدث، لكن عندما دخلنا سنتنا الثانية، نحن اجتمعنا مرة أخرى، لكن عند هذا الوقت، روح سوجيمورا- كن قد تدمرت، شخصيته المشرقة والمبهجة قد اختفت، هذا طبيعي بعد ان تم ضربه عديد من المرات، هو تم ضربه ورفسه عديد من المرات، طاردوه كثيراً لدرجة انه لم يستطيع حتى الذهاب الى الحمام، انتهى به الامر بحصول حادث له خلال الفصل.”

-لا أحتاج الى مساعدتك، انا فقط بحاجة كارويزاوا-سان للتحدث الى ريكا لكي نعرف الحقيقة.

تصرف كوينجي المتهور قد انتشر في أرجاء السفينة، وبطبيعة الحال كانت الفصول في ضجة، على الرغم من اننا تحدثنا البارحة أرادت هوريكيتا أن نتقابل اليوم، بدت غير مقتنعة بكلامي لأنها لا تزال تهز رأسها.

-أتساءل ان كان الامر بهذه البساطة، لا يمكنني تخيل انها ستعترف انها كذبت، على العكس تماماً هي فقط ستؤذي ريكا-تشان اذا قالت كارويزاوا شيئاً فظيع، أوه ليس هذا فقط اذا كانت كارويزاوا-سان تحمل ضغينة، قد تقوم بالتنمر على ريكا أكثر.

يوكيميرا لم يشر الى اسم معين لكنه نظر إلي كان واضحاً انه يقصد هوريكيتا، للأسف لا يمكنني مساعدته، بينما استمريت بالاستماع له ذهبت الى سريري واستلقيت فكرت بأن أخذ غفوة حتى عودت هيراتا.

-ماذا يجب أن أفعل؟ هل تقول أن هناك طريقة؟ كانت رغبة مانابي الشديدة في تسوية الأمور واضحة.

132

-اذا عملنا معاً، يمكننا ان نحظى بانتقامنا.

من الهرب، ومع ذلك مع انها محاصرة كارويزاوا لم تعتذر، واصلت

-ما الضمان لدي؟ أشعر وكأنك تغرني نحو فخ، وبعدها تقوم بإخبار المدرسة، هذا يبدو مثل حساب فرعي.

“كارويزاوا-سان هم كانوا قاسين معك لدرجة انه ام تستطيعي المقاومة صحيح؟” سألت.

173

لم أتوقع هذا، لكن من وجهة نظر شخص تحت تهديد، يبدو هذا كموقف أقتل أو تقتل، بعد ان تحدث هيراتا، كارويزاوا تحدثت وأخيرا.

-اذا كنت تظنين انني استهدفك مانابي-سان، اذا يمكنك الذهاب وأن تري هذه المحادثة للمعلمين، يمكنك فقط تسجيل الحسابات على الهواتف المدرسة، أنا أخاطر بنفسي بقولي أنني أريد الانتقام من كارويزاوا-سان، أنا الوحيد الذي في خطر، هل أنا مخطئ؟

اعتقد ان هذا ما أرادت اشينوس رؤيته، من خلال معرفة شخصيات أعضاء مجموعتنا هي ستعلم كيف تتحدث معهم، لم يكن كثي ًرا، ولكن بالنظر إلى أن الحديث كان عديم الفائدة في الوقت الحاضر، كان فعا ًلا، هذا يعني أن اشينوس تراقب سلوكي مثلما كنت أراقب البروفيسور.

انا متأكد من أن مانابي تفهم هذا، حتى الحساب الفرعي ليس أمناً كلياً، اذا تم كشفي، أنا بالتأكيد سأتلقى عقاب قاسي.

“هذا سيكون صعب، هو يستهدفنا.” قالت هوريكيتا.

-اذا،ً أذا أريت هذا المحادثة الى المدرسة ماذا بعدها؟ هذه ستكون النهاية بالنسبة لك.

“هذا لا يمكن.” هو تمتم. بالطبع لم أجب، ريون هز رأسه قليلاً. “اه يجب أن أذهب، أصدقائي ينادونني.” قالت كوشيدا. غادرت الغرفة بسرعة، في النهاية لقد تركت مع شركائي المعتادين في

-لا أظن أنك من النوع الذي يفعل هذا مانابي-سان، عليك أن تظهري الثقة لتكتسبي الثقة.

ً كان غامضا، ربما من الامن قبول ما قالته.

-أنا أفهم، سأستمع لك على الأقل.

الشيء المثير للاهتمام في هذا الاختبار انه جعل الناس الذين بالعادة تكون حذر منهم يجتمعون ويعملوا معاً، ربما كانت اشينوس تتمتع شعبية بين أصدقائها لكن بين أعدائها لديها نفوذ ضعيف، هل كان بوسع هيراتا أن

بعد هذا رددت بعض القصص المألوفة، أمور عن كم أكره كارويزاوا، وكيف أريد أن أفعل شيئاً لكن لم أستطع، وكيف سمعت عن المواجهة بين مانابي وكارويزاوا بالصدفة، وكيف حاولت أن أتصل بها، لعبت دور الضحية ببراعة.

“انا لست متأكدة من هذا، كانزاكي ليس من النوع الذي يأخذ الأضواء، أيضاً لديك هناك هوريكيتا مع بعض الطلاب الاخرون من فصلك صحيح؟ هي نجمة الفصل (دي). ”

عندما نعود الى الأرض سيكون من الصعب مواجهة كارويزاوا مباشرةً، مباني المدرسة ومساكن الطلبة مجهزة بكاميرات مراقبة، حتى لو أحضرناها الى مكان خاص هناك احتمال عالي أن يرانا أحد ما، هذه السفينة تعطي فرصة ممتازة لمانابي، جعلتها تفهم أن انتقامها كان ممكن فقط بسبب اننا هنا، أثرت غضبها ببطء ولكن بثبات.

كشف نفسي الحقيقة لها كان خطر كبير، اذا قامت كارويزاوا بإخبار المدرسة سأكون في ورطة كبيرة، لكن هي تخشا ماضيها وتخشا أن تخسر مكانتها الحالية أكثر من أي شيء، لهذا هي كانت على استعداد أن تقدم جسدها اذا كان هذا سيحمي سرها.

-إذا ماذا يجب أن أفعل؟ الان بعد أن فهمت مانابي بدأت بأخبارها بخطتي.

“عرض لسحق الفصل (أي)، لا أظنها خطة سيئة، لكن هوريكيتا وكانزاكي رفضا هذا.” قال ريون.

-سأتصل بكارويزاوا-سان وبعدها خذي وقتك بالتكلم معها وتسوية الأمور.

دفعت كتف كارويزاوا بقوة أكبر، يوكيميرا حاول فتح الباب والتدخل لكن امسكت يده، حتى لو تدخلنا الان سيتم تهديد كارويزاوا مرة أخرى في مرحلة ما، مع ذلك أذا أصبحوا أكثر عنفاً أثناء مشاهدتهم سيكون الامر مختلف، ايضاً اعتماداً على مدى عنفهم يمكننا تهديدهم وأخبارهم اننا سنبلغهم الى المدرسة.

بعد أن أرسلت هذه الرسالة، أرسلت أيضاً خريطة الى الطابق الأخير من السفينة.

“اذاً كما القول القديم يقول: الجسم الغير متحرك يلتقي بقوة لا تقاوم؟” اشينوس قالت، هي ابتسمت بينما كانت تربت على خلف رأسها، هي لا تبدو خائبة للأمل، هي قد فهمت أنه ليس هناك أمل في اقناع كاتسراغي.

174

بدت كوشيدا في حيرة، تذكرت ما حدث الليلة الماضية وبسرعة تجمدت، للأسف بدت كوشيدا طبيعية وكأنه لم يتغير شيء.

-نظ ًرا لأنه لا يمكنك الحصول على أي استقبال هناك، فلا يمكنها طلب المساعدة، لا أحد ينزل الى هناك.

“هذا مستحيل، أنا أعني انهم يكرهونني بدون أي سبب، من فضلك عليك فهم هذا!؟ هي توسلت.

-أنا أرى، بما انك زميلاها* يمكنك الاتصال بكارويزاوا-سان؟

“نقاط قوة؟ لا يمكنني تخيل أي شيء، أليست هي فقط بلا فائدة؟” 112

*[لا أعلم إذا كان ايانوكوجي يتحدث إليها بصفة الذكر أو الانثى]

165

-أريدك أن تخبريني الان إذا كنت موافقة على خطتي، بعد أن أتصل بكارويزاوا-سان يمكنك الاختيار إذا ما كنت ستأخذين انتقامك، لن يكون هناك أي مشكلة بهذا، صحيح؟

“حسناً كنت فقط أتكلم مع كارويزاوا عن مشكلتها عن ماذا فعلت لريكا، انت سمعت كيف كارويزاوا اصطدمت بها صحيح؟”

أخذت وقت طويل قبل أن تجيب أطول وقت للان، أخيراً رأيت اجابتها، كنت على يقين من أن خطتي ستنجح، إذا فشلت محاولتي بإقناعها عن طريق المحادثة، لدي خطة أخرى جاهزة كاحتياط.

“ايانوكوجي أنت لست VIP أليس كذلك؟” هو سأل. “حتى لو أنكرت الأمر وقلت إنك مخطئ، ما الفائدة من التحقق؟”

لكن هذا سيكون خطير، كان علي أن أقابل مانابي مباشرةً، ألتقطت صوراً لمانابي وهي تهدد كارويزاوا في سلالم الطوارئ يمكنني ابتزازها بهذا، لكن الخطر كبير وأريد تجنب جذب الانتباه إلي قدر الإمكان.

رداً على هذا ابتسمت اشينوس بلطف “أنا أسف بأخذ وقتك، أظن انني افهم الان، أفهم تفكيرك وأفكارك أنا أعني.” هي قالت.

“”الآن. دعونا نرى ما تستطيع مانابي وأصدقائها فعله “. ——————————————-

لأنها كانت تتمتم بهدوء لم أستطع سماعها أبداً، عن ماذا كانت تتكلم؟ للأسف هيراتا لن يسمعها، عندما حانت الساعة الرابعة فتح الباب، سمعت

4.6

“سمعت هذا من هوريكيتا هذا الامر، هي قالت ان كارويزاوا لديها سبب للتعلق بالأخرين.”

أحياناً ضوضاء شديدة وعميقة تتردد عبر الطابق المظلم، ربما بسبب أن السفينة تغير اتجاها أو ربما أن السفينة اصطدمت بشيء، لم أكن متأكد من هذا، لكن فتاة وحيدة أتت الى هنا مكان حيث كل ما يمكنك سماعه هو صوت الآلات.

إذا كانت حبيسة ماضيها، اذاً يجب علي أن احررها من قيودها، حتى وأن كنا غير قريبين، يمكنني الشعور بالظلمة داخلها من خلال بشرتها، أجل.

“ماذا يجري؟ لا يمكنني الاتصال ب…. لا يوجد إشارة.”

صوته، ثلاثة فتيات من الفصل (سي) قد وصلوا—مانابي وأصدقائها، مهلاً… كان هناك شخص أخر معهم.

لا زال هناك عشر دقائق حتى موعد لقائها مع هيراتا، ربما أتت باكراً لكي تهدئ من نفسها، بعد أن أدركت انه لا يمكنها استخدام هاتفها وضعت هاتفها في جيبها وأسندت ظهرها على الحائط، يبدو انها تشعر بالملل، أغلقت عينها وفتحت فمها قليلاً وتمتمت بشيء لنفسها.

*****

لأنها كانت تتمتم بهدوء لم أستطع سماعها أبداً، عن ماذا كانت تتكلم؟ للأسف هيراتا لن يسمعها، عندما حانت الساعة الرابعة فتح الباب، سمعت

*[يقصد عندما يعلمون VIP]

175

على الرغم من عداءه الصريح ريون بلا خجل مد يده طالباً منا العمل معاً.

صوته، ثلاثة فتيات من الفصل (سي) قد وصلوا—مانابي وأصدقائها، مهلاً… كان هناك شخص أخر معهم.

بينما ظللنا صامتين نظرنا أسفل الكرسي الذي جلس عليه ريون، تحت الكرسي كان هناك هاتف واحد لتسجيل الصوت، رسالة واحدة قد أرسلت لهذا الهاتف، لم يصدر أي صوت لأنه تم ضبط الهاتف على وضع الصامت لم أستطع رؤية أي شيء على الشاشة بسبب زاوية نظري لكنني استطعت قراءة هذا “اسف/ه عن البارحة!”

تبدو خجولة مثل ساكورا، اعتقد انها ريكا، “لا بأس.” قالت مانابي، بعدها رأت كارويزاوا وهي رأتهم أيضاً.

“انت تعلمين ماذا أعني أليس كذلك؟ لتعمل هذه الخطة انت بحاجة الى معرفة فصلك جيداً، بالنسبة للفصل (دي) الذي يفتقد لعمل الفريق هذا مستحيل أليس كذلك؟ هذا مستحيل للفصل (أي) أيضاً بما انه منقسم الى فصيلين.”

]ohh shit!![ “ما—ماذا تفعلون هنا؟!” هي سألت، كانت ترتجف.

“اهلاً بك.” أنا قلت، رفعت رأسي قليلاً، اشينوس تحدثت مع كارويزاوا أيضاً لكنها كانت مشغولة بهاتفها هي لم تجب.

كانت الممرات داخل السفينة ضيقة لذا ليس هناك العديد من الطرق للهرب، الهرب سيكون صعب.

“ما الأمر؟” سألت.

“حدث وأن رأيتك تأتي الى هنا، هذا كل شيء، حسناً هذه فرصة جيدة، دعيني أعرفك هذه ريكا، هل تتذكرينها كارويزاوا-سان؟” سألت مانابي.

“لماذا أخبرته بهذا؟” هي قالت.

مانابي أمسكت ريكا التي كانت تختبئ خلفها ودفعتها للأمام، هي وكارويزاوا كانت تواجهان بعضهما، كارويزاوا أبعدت عينها تتظاهر وكأنها لا تعرفها، لكن بالنظر الى سلوكها كان من الواضح انها تذكرتها.

116

“ريكا، كارويزاوا-سان هي الشخص الذي دفعك، صحيح؟” سألت مانابي. “أجل انها هي.”

“قلت إنك تريد العمل كجسر بين هوريكيتا وبقية الفصل، أليس كذلك؟ هذا يتعلق بذلك.” قلت.

بعد سماع هذا ابتسمت مانابي وبدت سعيدة للغاية، من جهة أخرى كارويزاوا بدت قلقة ومتوترة بشكل متزايد، كل يمكنني فعله هو البقاء صامت ومراقبة الاحداث البائسة التي ستحدث، حتى ولو تعرضت كارويزاوا لأمور أسوأ من التي توقعتها، ليس لدي رغبة في انقاذها.

“اهلاً بك.” أنا قلت، رفعت رأسي قليلاً، اشينوس تحدثت مع كارويزاوا أيضاً لكنها كانت مشغولة بهاتفها هي لم تجب.

]WTF![ “أعتذري من ريكا” طالبت مانابي. “ه—هاه؟ من سيعتذر؟ لم أفعل أي شيء خاطئ.” قالت كارويزاوا. “لا تزالين تتصرفين بقوة، انت من الصعب تعامل معك حقاً، لكن اعتقد

صرختها ترددت عبر الغرفة المغلقة، أمسكت زيها وخلعته، هناك على بشرتها الجميلة كانت ندبة قبيحة، ندبة عميقة واحدة تحصل عليها من خلال أداة حادة.

انني افهم الان الى حد ما.” قالت مانابي. “فهمتي ماذا؟” سألت مانابي.

186

176

“ايانوكوجي-كن، انا متأكد إنك لن تقول أي شيء غير ضروري، لكن ما سأقوله لك دقيق للغاية، ايضاً قد ترفض كارويزاوا-سان الكلام وتعود الى غرفتها، من فضلك افهم هذا.” هو قال.

“سلوكك، انت خائفة بشكل غير عادي، كارويزاوا-سان انت تعرضت للتنمر أليس كذلك؟”

هي سألت.

“ما—؟!” حاولت أن تخفي الحقيقة لكن ماضيها كشف.

152

“يبدو انني محقة صحيح؟ علمت هذا، شعرت بهذا من البداية.” مانابي قالت.

بدت كوشيدا في حيرة، تذكرت ما حدث الليلة الماضية وبسرعة تجمدت، للأسف بدت كوشيدا طبيعية وكأنه لم يتغير شيء.

“لا أنت مخطئة!” أنكرت كارويزاوا، لكن كلماتها كانت ضعيفة، حتى أن كانت ممثلة ممتازة ليس هناك أي فائدة.

كارويزاوا تواعد هيراتا، سواء ان كان ماتشيدا يعرف هذا او لا، يبدو الامر وكأنه بدأ بالوقوع بالحب بها، من ناحية المنظر هي بالتأكيد لطيفة، أيضاً من وجهة نظر شخص مغرم من المنطقي أنه يريد حمايتها.

ليس وكأن مانابي بهذا الادراك أو أي شيء، هي تعلم لأنني أخبرتها بكل شيء سابقاً، أخبرتها أن كارويزاوا كانت تتعرض للتنمر منذ الطفولة وأنها عانت صدمة عميقة نتيجة هذا.

159

“اذا ركعتي على ركبتيك وتوسلت للمغفرة الان قد اسامحك، ماذا عن هذا؟ أنا أعني انت جيدة بالتذلل، صحيح؟ أن تركعي؟” مانابي سخرت من كارويزاوا.

لا زال هناك عشر دقائق حتى موعد لقائها مع هيراتا، ربما أتت باكراً لكي تهدئ من نفسها، بعد أن أدركت انه لا يمكنها استخدام هاتفها وضعت هاتفها في جيبها وأسندت ظهرها على الحائط، يبدو انها تشعر بالملل، أغلقت عينها وفتحت فمها قليلاً وتمتمت بشيء لنفسها.

“ل—لا لم أفعل، انا لم أفعل شيء كهذا من قبل!” صرخت كارويزاوا.

“لا زالت غير مقتنعة، لكن اعتقد انه يمكنك معرفة المزيد عنها بقضاء الوقت معها.” هي قالت.

حاولت كارويزاوا الهرب من مانابي لكن مانابي امسكتها من شعرها الطويل ودفعتها الى الخلف واصطدمت بالحائط، كانت مانابي مطمئنة أن هذا المسرح قد جهز لانتقامها، لذا لا يمكنني التحكم بها هنا، انا فقط وعدتها انها ستلتقي بكارويزاوا هنا.

“كنت أفكر، أنت فتاة، الى حد ما، أريد أن أسألك شيء ما.” أنا قلت. “أنا حقاً لا أحب طريقة قولك لهذا، الى حد ما؟ أنا فتاة.” أساءت هوريكيتا فهمي، بدت مستاءة وألتفت بعيداً عني.

يجب ان تكون خائفة من استخدام العنف لكن عندما أصبحت وحيدة مع

“على أي حال لنستمر من أين توقفنا، كنت أتساءل ما هي أكبر كمية من نقاط تم صرفها في الماضي؟”

ً
كارويزاوا وأخيرا، هي تركت كل هذه المخاوف، لا يمكنني تخيل انتهاء

يبدو أن علاقتهم كذبة كبيرة.

هذا حتى تقوم مانابي بمعاقبتها بشدة، هذا ما كنت أهدف إليه بأي حال. [الان مع شرح طويل عن اختبار ملغرام في هذه اللحظة الحاسمة -_-]

“حتى السنة الثانية من المرحلة المتوسطة كنت، لعدم وجود كلمة أفضل، لا أحد، لم اتميز على الأطلاق.”

[للاختصار هي تجريه لمدى الانصياع للسلطة، على أي حال يمكنك تخطي الشرح]

لكن رأي كاتسراغي كان صحيح، هناك أربع نتائج محتملة في هذا الاختبار، طالما أنك تختار واحدة من هذه النتائج، هذا قانوني، كاتسراغي لم يكن مهتماً بالمنافسات بين المجموعات الصغيرة، هو كان يركز على المحافظة على تقدم الفصل (أي).

هذا مثل اختبار ملغرام، هي دراسة نفسية أجريت في عام 1960، الاختبار كان يدعى أيضاً تجربة أيخمان، أجريت على مجموعتين من

ً وكأنها تعتقد انه مثير للشفقة، أخرجت هاتفها فورا.

177

“مشكلة كبيرة؟ كمعلمة من الطبيعي ان أساعد طلابي وأهدئ من خوفهم.” أجابت شاباشيرا-سينسي.

الناس في منشأة معزولة، أعضاء المجموعتين لعبوا دور المعلم أو الطلاب، أولاً الشخص الذي يقوم بدور المعلم – موضوع التجربة – سيسبب صدمة كهربائية منخفضة للطالب حتى يتذكر الألم والخوف المرتبطين بها، الطلاب سيكونون مفصولين عن المعلمين ويوضعون على الجانب الاخر من الزجاج، بعدها يوضع جهاز على جانب الطلاب من شأنه أن ينقل الصدمة الكهربائية، بينما مفتاح المسبب للصدمة سيكون مع المعلمون.

“أين هيراتا-كن؟” هي سألت.

في هذه النقطة يطلب المشرف على التجربة من المعلمون أن يعطوا الطلاب سلسلة من التمارين، اذا اخطئ الطالب، تم توجيه المعلم لتشغيل التيار الكهربائي، تم اخبار المعلمون أن يزيدوا الفولط في كل مرة يجاوب الطلاب إجابة خاطئة، يمكن للمفتاح أن يسبب صدمات تتجاوز 450 فولت، قوية كفاية للتسبب بالموت، لكن الصدمة الأولى كانت فقط 45 فولط التي كانت تسبب حكة خفيفة.

كارويزاوا تفهم أكثر من أي شخص كم سيكون هذا فظيع، “ل-لا تعبث معي! من تظن نفسك بحق الجحيم؟!” هي صرخت.

يمكن للمعلمين سماع صوت الطلاب، الذي يعني ان كل مرة تحدث صدمة المعلمون يمكنهم سماع الصرخات المؤلمة، لكن بدون علم المعلمون جهاز صدمات الكهربائية الموضوع على جانب الطلاب كان مزيف، كان الطلاب يتظاهرون بانهم صعقوا، لكن يسمعهم المعلون، في البداية لم يكن هناك رد فعل، لكن مع تزايد الفولط، الصرخات المؤلمة للطلاب قد زادت، في النهاية عم الصمت.

“انظروا لدي خطط لاحقاً هل يمكنكم التحرك من فضلكم؟” سألت كارويزاوا.

موضوع الاختبار، المعلمون، لم يكونوا تحت التهديد، قيل لهم فقط أنهم سيحصلون على مكافآت وأنهم أحرار في أن يفعلوا ما يحلو لهم، هذا يعني انه حتى وأن طلب المعلمون التوقف لا بأس بهذا، على الرغم من هذا، %66 من الأشخاص قد زادوا الفولط حتى سببوا بصدمة كهربائية كافية لقتل شخص ما، أثبت التجربة أن اعتما ًدا على الظروف، كان أي شخص قاد ًرا على القسوة والوحشية التي لا تصدق.

أريد أن أسأل المزيد عن هذا لكن قررت ان علينا حل هذه المشكلة أولاً، “علاقتك مع كارويزاوا يبدو انها مزيفة، هل هذا حقيقي؟” سألته.

[انتهى الشرح -_- ، لكن هذا يعطينا لمحة عن مدى معرفة ايانوكوجي والأمور التي تم تعليمه عنها]

هيراتا لم يكن في الغرفة عندما وصلت كان هناك يوكيميرا فقط، كان جالس على السرير مكتئب.

“او، او! هذا مؤلم! دعيني!” صرخت كارويزاوا. 178

“إذا كان هناك أي شيء اخر، من فضلك دعيني أعلم، يمكنك التكلم معي في أي وقت.” أخبرت ساكورا.

بكت كارويزاوا بسبب شد شعرها وتوسلت، لكن مانابي فقط ضحكت وكأنها تستمتع بهذا، الان هم في أخفض مستوى في السفينة في بيئة مغلقة، مانابي كانت موضوع الاختبار (المعلم) وكارويزاوا الطالب، جهزت بنجاح المسرح مثل تجربة ملغرام، على الرغم من أن الشروط ليست نفسها تماماً، بالنظر الى العلاقة التي بينهما، الوضع كان مثل التجربة الأصلية، رؤية كارويزاوا تعاني خصوصاً بعد سلكوها المتعجرف أعاطهم شعور رائع.

“ريون-كن بما أنك هنا أريد أن أسألك شيء، الاختبار قد انتهى لمجموعة القرد البارحة، ماذا تعتقد بشأن هذا؟” هي سألت.

“ااه!” كارويزاوا صرخت. “واوو، شيهو، ألست تبالغين بهذا؟ واو انت قاسية.”

“حسناً انت أتيت في وقت مناسب اشينوس، لدي عرض مثير للاهتمام لك.” قال ريون.

مانابي جعلت كارويزاوا تركع من خلال ضربها على معدتها، بالطبع مانابي ليست معتادة على الضرب شخص هكذا لذا ضربتها كانت رخوة، يجب ألا تؤلم كثيراً، لكن ألم كارويزاوا كان أعظم مكافأة لمانابي.

“انت لم تتحققي من فصلك بعد.” يجب أن تكون اشينوس تعلم كل شيء عن فصلها بدون اللجوء الى العنف مثل ريون.

بدت في مزاج جيد، قامت بدعوة ريكا للانضمام لها، ريكا كانت تقف بعيداً تشاهد بقلق.

رداً على هذا ابتسمت اشينوس بلطف “أنا أسف بأخذ وقتك، أظن انني افهم الان، أفهم تفكيرك وأفكارك أنا أعني.” هي قالت.

“تعالي ريكا، فالتجريبي هذا أيضاً.” “ل—لا أنا بخير.” أجابت ريكا.

الذي كان يبتسم ابتسامة عريضة، تبادلنا النظرات للحظة وبعدها جلس بالقرب مني، لا يبدو مختلف عن عادته.

“نحن نفعل هذا من أجلك، صحيح؟ تعالي لا يوجد أحد بالجوار.” أجابت مانابي.

-لا أعلم عما تتحدث، أنا سأتجاهلك.

أرادت ريكا رفض الانتقام لكن لم تكن مسموحة بهذا الان، إذا قام صديقك بمحاولة إقناعك للانضمام إلى المرح سيكون من الصعب الرفض، ريكا تعلم اذا أغضبت مانابي قد تصبح هي هدفها التالي.

غضب، ذعر، خوف، يأس: كم عدد المشاعر السلبية التي تحملها كارويزاوا؟ هي الان أدركت انني مختلف تماماً عن الشخص الضعيف الذي تعرفه من المدرسة، ربما تجد هذا مرعب.

“حسناً سأجرب.” كان هناك صوت صفعة صغيرة، باب*.

“لا أعلم ماذا يمكنني أن أخبرك لأكون صريحاً، يجب ان اخذ مشاعر كارويزاوا بعين الاعتبار.”

*[صوت الصفعة ] “هكذا؟” سألت ريكا. “لا، لا، ليست جيدة أبداً، يجب عليك وضع مزيد من القوة، هكذا.”

“اه لا اسف، لا أعتقد ان هذا غريب ابداً، كنت فقط متفاجئ أنك قلت هذا مباشرة، انت قلت اذا كنت VIP فستختارين أن تقودي فصلك نحو الفوز.”

179

عندما ناديتها هي أخيراً قد لاحظتني، هي رفعت رأسها، “ما—لماذا انت…” هي تعثلمت.

واب!* تردد الصوت في أرجاء الغرفة، بدت كارويزاوا تعاني من الألم بعد الضرب، ريكا صفعت كارويزاوا مرة بعد مرة كما طلب منها، صفعاتها ازدادت قوة في كل مرة.

بعد أن أرسلت هذه الرسالة، أرسلت أيضاً خريطة الى الطابق الأخير من السفينة.

“ت-ت-توقفوا!” توسلت كارويزاوا. “هاهاها، هذا ممتع، هاها!”* حسنًا، ربما كان من الأنسب التفكير في ريكا كموضوع التجربة ملغرام.

– من أنت؟ من الطبيعي أن تسأل هذا.

*[هذه ريكا ] “من فضلك سامحيني!” توسلت كارويزاوا.

“بما انه سيكون من الممل ان نمضي ساعة في صمت تام، ماذا لو لعبنا بالأوراق مجدداً؟” سألت اشينوس.

رؤيتهم لها هكذا جعلهم يشعرون بالابتهاج لمانابي والأخرين، ريكا بدأت باللكم والركل بقوة، الى درجة جعلتني لا أصدق انها نفس الفتاة التي كانت خائفة، على الرغم من انها تركت علامات يسهل رؤيتها على خدود كارويزاوا، ريكا ركزت على ضرب أماكن يصعب رؤيتها عادة، مثل تحت زيها وأسفل شعرها.

ً الفصل (سي) علنا.

انهارت كارويزاوا من الخوف والدموع تنهمر من وجهها، تحركت بدون أن أصدر صوت وبهدوء فتحت الباب مع مراعاة ألا يروني مانابي وأصدقائها، سيستمرون بالتنفيس عن غضبهم على كارويزاوا لمدة أطول، لا أمانع هذا.

وضع كاتسراغي زراعيه مع بعض وأغلق عينيه وكأنه يصرف كلماتها، بعدها نظر الى اشينوس مرة أخرى.

بعد كل شيء، إذا تم تدمير شيء ما بشكل كامل، هذا يوفر علي الوقت والجهد عندما أحتاج الى إعادة بنائه، أغلقت الباب بهدوء ولم أعد أستطيع سماع صرخات كارويزاوا.

[وصف يقال لشخص الذي يشرب بكثرة———-

] wwwwwtttttffffff!!!!!! [ ———————————————–

على الرغم من كونها متأخرة، هي نظرت نحو فتيات الفصل (سي)، بعد رؤيتهم يتصرفون بود مع ماتشيدا هي بدت أكثر غضباً.

4.7

156

بعد أن تأكدت من أن مانابي وأصدقائها قد غادروا دخلت الغرفة، يجب أن تسمع كارويزاوا صوت الباب يفتح لكنها استمرت في الانحناء والبكاء على الأرض، ربما لم تلاحظني قادم بسبب انه يتملكها الخوف، اذا هكذا كانت هي قائدة فتيات الفصل، متعجرفة للغاية وعنيدة، حقا كانت؟

“ع— عمن انت تتكلم؟!” هي صرخت. “انت، كارويزاوا.” أمسكت ذراعها وأجبرتها على الصعود. “م—مهلاً ماذا تفعل؟!”

180

“لنلحق بهم، لا أظن انه سيكون هناك أي عنف، لكن يمكن أن يؤدي الى ضجة.”

ربما بسبب النصيحة التي أعطيتها لمانابي وأصدقائها، زي كارويزاوا وأجزاء من جسدها الواضحة بدت غير متضررة، اذا تمزق زيها أو تم قص شعرها سيكون من الصعب أن تنجو فتيات الفصل (سي) من العقاب، مع أن التنمر شائع، نظام مدرستنا الفريد جعل من التنمر صعباً للغاية.

“ماذا أنت…. لماذا تفعل هذه، هاه؟!”

إذا كان هناك أي شيء مقلق هو خدها، محمر من الصفع المتكرر، لكن الكدمات ستزول بالغد.

“انت تعرفي أن هذا بلا فائدة بالفعل، صحيح؟ لن يستمع لك، هو فقط سيزعجك وسيضع وقتك، سيكون هذا ألم في الرأس، في الوقت الحال يجب أن نركز على مجموعاتنا.”

“كارويزاوا.”

“كنت تخبريني عن الشجار مع مانابي-سان من الفصل (سي)، هل هذا صحيح؟” هو سأل.

عندما ناديتها هي أخيراً قد لاحظتني، هي رفعت رأسها، “ما—لماذا انت…” هي تعثلمت.

للأسف شعرت بنظرات مزعجة موجهة علي، كان يوكيميرا ينظر إلي بارتياب.

ليس من المفترض أن أكون هنا، هي ارتعبت من رؤيتي، لكنها لم تستطع التوقف عن البكاء والتصرف وكأن شيء لم يكن.

هيراتا كان ملاحظ بشكل مخيف، من الطبيعي انه سيظن ان هناك شيء غريب.

هي ستتوقف عن البكاء في النهاية، وستهدئ في النهاية، لكن اذا غادرت الان ما أريد حدوثه لن يحدث، استمريت بالانتظار بهدوء بدون التكلم معها، بعد مضي بعض الوقت، كارويزاوا توقفت عن الصراخ وبدأت تهدئ.

“هل هدئت قليلاً؟” “قليلاً.”

اذا كان هناك شخصان بمفردها في غرفة مظلمة ومغلقة سيحدث نوع من المودة، حتى ولو كان الشخصان يكرهان بعضها المسافة النفسية بينهما ستتقلص.

انا بسرعة كتبت رسالة وأرسلتها. هل لديك دقيقة؟

“هل هدئت قليلاً؟” “قليلاً.”

ليس من المفترض أن أكون هنا، هي ارتعبت من رؤيتي، لكنها لم تستطع التوقف عن البكاء والتصرف وكأن شيء لم يكن.

لم تقف كارويزاوا، هي مسحت دموعها بكفوف زيها، حاولت مساعدتها لكنها لم تقبل.

“هذا يذكرني، إذا هل انت VIP؟ يبدو أن يوكيميرا-كن وذلك سوتو…. كن ليسوا VIP” قالت كارويزاوا.

“أين هيراتا-كن؟” هي سألت.

117

“يبدو انه يجب أن يقابلك هنا، أظن أن المعلم قد ناداه، حدث وأن كنت معه عندما ذكرك، لذا أنا اتيت هنا عوضاً عنه.”

ضعف كارويزاوا انها لا تستطيع احتمال أن يراها الناس كضحية، إذا اكتشف الناس أن مانابي وأصدقائها قد استخدموا العنف، عندها ستكشف المدرسة حتماً تفاصيل ما حدث ولماذا، لحماية مكانتها الاجتماعية كارويزاوا لن تسمح لهذا بالحصول، بسبب هذا هي تخطط باستخدام هيراتا لإيقاف مانابي وأصدقائها.

181

“هل هدئت قليلاً؟” “قليلاً.”

التفسير يجب أن يكون كافي لإرضائها وينقذني من المزيد من الأسئلة، ليس هناك حاجة في اخبارها بالحقيقة، أولا انا بحاجة تهدئتها وبعدها املئ الشقوق في قلبها.

اذا أبقيت عيني على المدخل يمكنني مراقبة الوضع كلياً.

“لماذا تبكين؟” سألتها. “مانابي وأصدقائها … انا بالتأكيد لن أدعهم ينجون من هذا.”

سلالم الطوارئ. “هذا—-” هي قالت.

بدأت كارويزاوا بالارتجاف قليلاً عندما تذكرت ماذا فعلوا لها، حتى وأن ارادت ألا تظهر جانبها المثير للشفقة، الصدمة كانت عميقة لدرجة أن الألم لن يذهب بسهولة.

“ماذا لو قضينا بعض الوقت معاً، فقط نحن الاثنين؟ أو هل قمت بوعد هذه الفتاة أن تخرج معها؟ أنا أكره زير النساء، اذا كنت ستتسكع مع هذه الفتاة اذا هذه ستكون النهاية على ما أعتقد.” قالت كارويزاوا.

“عليك أن تبقي هذا سراً، إذا اكتشف أي أحد هذا انا لن أسامحك أبداً.” هي حذرتني.

“انت تعرفي أن هذا بلا فائدة بالفعل، صحيح؟ لن يستمع لك، هو فقط سيزعجك وسيضع وقتك، سيكون هذا ألم في الرأس، في الوقت الحال يجب أن نركز على مجموعاتنا.”

ضعف كارويزاوا انها لا تستطيع احتمال أن يراها الناس كضحية، إذا اكتشف الناس أن مانابي وأصدقائها قد استخدموا العنف، عندها ستكشف المدرسة حتماً تفاصيل ما حدث ولماذا، لحماية مكانتها الاجتماعية كارويزاوا لن تسمح لهذا بالحصول، بسبب هذا هي تخطط باستخدام هيراتا لإيقاف مانابي وأصدقائها.

الفتيات بدو منزعجات نهضوا وغادروا، تحركت كارويزاوا فوراً نحو المقعد الفارغ، في الواقع هي اقتربت كثيراً لدرجة انها ملتصقة بماتشيدا، جدياً انهم قريبون جداً من بعضهم، أجسادهم تتلامس، لا تبدو أفعال كارويزاوا تافهة لي ولكن ربما كان ذلك لأنني كنت أعرف بالفعل أي نوع من الأشخاص هي.

“انت تعلم، يمكنك تولي مانابي وأصدقائها بما انهم فتيات، حتى شخص مثلك يمكنه الفوز.” هي اقترحت لي.

*****

“هذا طلب مجنون.” أجبت بصراحة.

هوريكيتا وهيراتا وكوشيدا هم نجوم فصلنا، عشر دقائق قد مضت حتى وأخيراً فتح الباب، أول شخص خرج من الباب كان هدف اشينوس كاتسراغي، طلاب الفصل (أي) الاخرون كانوا يلحقون به، كاتسراغي بسرعة لاحظ اشينوس.

“ماذا؟ هل انت خائف من مانابي وأصدقائها؟ ومن المفترض أنك رجل.” هي وبخت.

هاي ماتشيدا-كن، هل يمكنك من فضلك أن تخبرها أنك تريدني أن أجلس الى جانبك؟”

“اذا قمتي بمهاجمتهم هذه ستكون النهاية، يجب أن تعلمي هذا من حادثة سادو أن الامر ليس بهذه البساطة، ألا تفهمين؟ العين بالعين لن يحل شيء، الأمور ستخرج عن السيطرة وستقوم المدرسة بأجراء تحقيق عن هذا، انت لا تريدين هذا صحيح، كارويزاوا؟”

———————————————– 4.2

“اذا يجب أن اتقبل هذا؟” هي سألت. أنا أعلم كيف أجيب لكن قررت أن أبقى صامت. “لكن هم… هم سيستمرون بفعل أمور فظيعة لي.” تمتمت كارويزاوا.

صوته، ثلاثة فتيات من الفصل (سي) قد وصلوا—مانابي وأصدقائها، مهلاً… كان هناك شخص أخر معهم.

182

شاباشيرا أومأت رأسها وبدأت بالتفكير، “حسناً يمكنني فقط الحديث من خبرتي، لكن كانت عندما يريد شخص ما تغيير قواعد المدرسة، بالطبع هناك حدود للقواعد التي يمكن تغييرها، كمثال يمكنك تغير وقت بدء الفصل لكي تتجنب التأخر عن الفصل.” هي أجابت.

بدأت بالارتجاف مجدداً، بالحقيقة ليس هناك أي ضمان أن مانابي وأصدقائها سيتوقفون، كارويزاوا قد تستطيع الهرب منها في المدرسة لكن لا يمكنها الهرب والاختباء من مانابي للأبد،

تظاهرت اشينوس بأنها لم تلاحظ شيء، لكن ريون لم يكن من النوع الذي يصدق امرأة بسهولة، ابتسم قليلاً واقترب من اشينوس، هو لم يعر أي اهتمام لي، حسناً لا بأس بهذا.

تحاول كارويزاوا بيأس أن تصلح الوضع، كنت أنتظر هذا اليأس.

“جييزز، ما بها؟ هي دائماً دائماً تسبب المتاعب للناس!”

“سيكون من السيء أن تعود الأمور الى ما كانت عليه في الماضي، انا أفهم أنك تريدين منع هذا.”

مكانتها الاجتماعية جعلها حليف أفضل من هوريكيتا. “ماذا تحاول أن….”

“هاه؟ عن ماذا تتحدث؟”

يوكيميرا بالعادة يظهر بازدراء نحو كارويزاوا لذا من الطبيعي الا يصدق ما تقوله، هو سيعرف الحقيقة إذا تفقد هاتفها لكن بالنظر الى علاقتهم المتوترة هذا سيكون صعب، يمكنك القول ان علاقتهم تجسيد ل”الأسوار الجيدة تصنع جيرانا جيدين” هم يبقون مسافة بينهم.

يجب أن تفهم كارويزاوا الأمور الان، حتى مع انه من الواضح أنني أعلم ان مانابي وأصدقائها قد تنمروا عليها، هي يجب أن تتساءل لماذا أنا أعلم عن ماضيها.

“يبدو انني محقة صحيح؟ علمت هذا، شعرت بهذا من البداية.” مانابي قالت.

“أنا اعني تماماً ما قلته، أنت استطعت الهرب من خلال دخول هذه المدرسة وارتفعت في المرتبة لتصلي الى القمة في الفصل (دي)، لكن في النهاية انت لم تتغيري حقاً، انت لازلت تلك الفتاة الصغيرة التي تتعرض للتنمر.”

أخذت وقت طويل قبل أن تجيب أطول وقت للان، أخيراً رأيت اجابتها، كنت على يقين من أن خطتي ستنجح، إذا فشلت محاولتي بإقناعها عن طريق المحادثة، لدي خطة أخرى جاهزة كاحتياط.

“ع— عمن انت تتكلم؟!” هي صرخت. “انت، كارويزاوا.” أمسكت ذراعها وأجبرتها على الصعود. “م—مهلاً ماذا تفعل؟!”

“انت تظاهرت بأنك خليل كارويزاوا لكي تتحسن مكانتها الاجتماعية.”

دفعتها على الجدار وأجبرتها على النظر الى عيني، “مانابي عذبتك الان، أجل؟ هي وأصدقائها شدوا شعرك وصفعوك على وجهك، لقد ركلوك في صدرك وفي معدتك، أليس كذلك؟ بسبب هذا انت بهذه الحالة، يائسة ومثيرة للشفقة وتبكين على الأرض.”

ً الفصل (سي) علنا.

 

“يبدو انني محقة صحيح؟ علمت هذا، شعرت بهذا من البداية.” مانابي قالت.

تعهد هيراتا بعدم التورط في مشكلة كارويزاوا، من هذه اللحظة وصاعدا،

 

“تباً، لماذا نحن علقنا في هذه المجموعة؟ لماذا انا شريك مع كارويزاوا وسوتومورا؟ لا يمكننا الفوز.” هو قال.

 

“هل هذه الحقيقة؟ انت لا تهدف الى كسب النقاط لنفسك؟” يبدو ان يوكيميرا يشك بالجميع هذا ليس مفاجئ.

“ما—”

115

تلاقت أعيننا، نحن حدقنا وكأننا نغوص في بعضنا، بالطبع لم يكن هناك أي أثر للحب فقط الظلام.

الفصول المنخفضة كانت تبحث بجنون عن بعض التلميحات لكن هذا خطر، إذا أخطأت في هوية VIP انت ستخذل بقية الفصل.

“انت كنت تتعرضين للتنمر منذ أن كنت صغيرة، انت كنت ضحية في المدرسة الابتدائية والمتوسطة، انت أردت أن تتصرفي بقوة لكي توقفي هذا، هل أنا محق؟”

“اوه، ايانوكوجي-كن، هناك شيء أخر كنت اخفيه عنك، أنا أعلم هوية VIP الأخير من الفصل (دي).”

“هل سمعت هذا….. من هيراتا-كن؟”

اشينوس وكاتسراغي—- قوتين مؤثرتين قويتين—- كانا واقفان بمواجهة بعضهما.

“هيراتا حليف الجميع، للأفضل أو الأسوأ، هو سيساعدك مثلما يساعد الجميع، حتى وأن حصلتي على مكانتك في الفصل (دي) من خلال الادعاء بكونك خليلة هيراتا، هو لن يكون ذو فائدة في مواقف كهذه، هو ليس مضيف جيد لطفيلي مثلك.”

“الجواب دائماً سيكون نفسه، انا طورت هذه الخطة للفوز، أسبابي جيدة، انت تظنين ان الاختبار يتطلب التواصل لهذا انت لا توافقين معي، لكن

كانت كارويزاوا أكثر ذكاءاً مما يعتقده الناس، لقد حرصت على عدم المبالغة في الأمر في مجموعة الأرانب لأنها تفهم موقف هيراتا المحايد، ربما كان هذا هو السبب في أنها كانت متحفظة للغاية في البداية، لكن كعرض لمكانتها، هي بدأت بمشكلة مع ريكا والتي أدت الى هذه الحالة.

تحاول كارويزاوا بيأس أن تصلح الوضع، كنت أنتظر هذا اليأس.

“ماذا أنت…. لماذا تفعل هذه، هاه؟!”

“بالطبع انا أعلم هذا، انا لست بطل أو شيء من هذا، لكن أريد انقاذ الناس القريبين مني على الأقل، يجب علي أن اساعدهم، هذا تكفير للذنب الذي ارتكبته.” هو قال.

“لماذا؟ هذا واضح أليس كذلك؟ عليك أن تفهمي وضعك، أنت لا تعلمين من يقف أمامك الان؟ ليس هيراتا لكنه أنا، انا أعلم كل شيء، أعلم عن ماضيك وأعلم عن علاقتك المزيفة مع هيراتا، أنا أعلم حتى أن مانابي وأصدقائها قد عذبوك لدرجة أنك بدأت بالصراخ.”

 

أعلم كل شيء تريد أن تخفيه كارويزاوا. أملك قلبها في يدي، الان سأقرر إن كانت ستموت أو تعيش.

كشف نفسي الحقيقة لها كان خطر كبير، اذا قامت كارويزاوا بإخبار المدرسة سأكون في ورطة كبيرة، لكن هي تخشا ماضيها وتخشا أن تخسر مكانتها الحالية أكثر من أي شيء، لهذا هي كانت على استعداد أن تقدم جسدها اذا كان هذا سيحمي سرها.

[فليقتله أحد ما من فضلكم ] “اذا لم تفعلي ما أمرك به، سأكشفك بين الناس.” قلت.

كلماتها تحوي غموضاً من الصعب تفسيره، بالنظر الى سلوك اشينوس حتى الان، لم يبقى في ذهني سوى جزء من الشك، اذا كانت تريد تعاوني الكامل اذا هي تحتاج لاتخاذ خطوة نحو الامام، اذا عرضت علي هاتفها الان هي ستكسب ثقتي.

كارويزاوا تفهم أكثر من أي شخص كم سيكون هذا فظيع، “ل-لا تعبث معي! من تظن نفسك بحق الجحيم؟!” هي صرخت.

“شكراً لك ايانوكوجي-كن، أراك لاحقاً.”

185

“لا ليس هذا، هوريكيتا في نفس المجموعة مع كاتسراغي.” “اه حسناً إذا لنذهب معاًن أراك لاحقاً هاماجوتشي-كن.” قالت اشينوس.

“شخص يعلم الحقيقة، لا شيء أكثر من هذا.”

“لا أنت مخطئة!” أنكرت كارويزاوا، لكن كلماتها كانت ضعيفة، حتى أن كانت ممثلة ممتازة ليس هناك أي فائدة.

اقتربت أكثر لدرجة أن وجوهنا كادت أن تتلامس، عندما أدارت وجهها وحاولت أن تبعد عينها، امسكت ذقنها وأجبرتها على النظر إلي، هي أرادت أن تنظر بعيداً لكن قوة الرجل هزمتها، لم تستطع الهرب وأغلقت عينها محاولة أن تهرب من مني.

“في رأيي اذا كنت في مكاني ستأتين بنفس الخطة مثلي، من أجل حماية فصلي أنا لا أهتم أن اوبخ من قبل الاخرين.” نظر كاتسراغي الى عينا اشينوس.

“ماذا تريد مني؟! أنت فقط خلف جسدي أليس كذلك؟” هي صرخت.

لكن هيراتا لم ينخدع بسهولة بهذا، “ايانوكوجي-كن، علي أن صريحاً، لكن…. حسناً، هذا سيبدو وقحاً للغاية، لكن انا بصراحة اجدك غريباً قليلاً، انت تخيفني نوعاً ما، انا أسف ان كان هذا اهانك.”

“جسدك هاه؟ انت تعلمين هذه ليست فكرة سيئة.”

“لم أفكر أبداً انني سأخبر أحداً بهذه القصة، لا أحد هنا يعلم الحقيقة، لهذا انا أخترت هذه المدرسة.” قال هيراتا، هو رمى علبة العصير الفارغة في القمامة، “هل ستبقي انت وهوريكيتا-سان هذ سرياً؟” هو سأل.

مررت أصابعي عبر فخذ كارويزاوا، شعرت بنعومة لا تصدق لدرجة انني لا أستطيع تخيل انها شخص مثلي، كانت بشرتها ناعمة كالحرير، كان الشعور مختلف بشكل كبير عن بشرتي.

تحاول كارويزاوا بيأس أن تصلح الوضع، كنت أنتظر هذا اليأس.

“ااييكك!”

بما أنه أخبرني لهذه الدرجة، ربما شعر هيراتا انه بحاجة الى روي القصة بأكملها، قام بشراء علب من العصير من الة البيع وأعطاني احدة وقبلتها بسرور.

حاولت الهرب من لمستني، لكن امسكتها بشدة وأجبرتها على النظر إلي، “لا تهربي، اذا حاولت هذا مجدداً، سأخبر الجميع من في المدرسة عنك.”

“أي نوع من المعلومات تريد؟” هو سألني. “كل شيء تعرفه عن كارويزاوا، أيضاً مهما كان ما تحدثت عنه معها.”

هذه الكلمات كانت كتعويذة سحرية، هي تيبست. “انت…. جرر…”

أرادت ريكا رفض الانتقام لكن لم تكن مسموحة بهذا الان، إذا قام صديقك بمحاولة إقناعك للانضمام إلى المرح سيكون من الصعب الرفض، ريكا تعلم اذا أغضبت مانابي قد تصبح هي هدفها التالي.

غضب، ذعر، خوف، يأس: كم عدد المشاعر السلبية التي تحملها كارويزاوا؟ هي الان أدركت انني مختلف تماماً عن الشخص الضعيف الذي تعرفه من المدرسة، ربما تجد هذا مرعب.

“مما قد قالته كارويزاوا-سان، يبدو ان الفتيات يتهمونها باتهامات زائفة، اخذوها الى مكان خالي وقاموا باستجوابها، وكانوا على وشك استخدام العنف.” هيراتا قال.

“ارفد رجليك.” أنا أمرت.

“أين هيراتا-كن؟” هي سألت.

كارويزاوا ببطء فتحت رجليها، الدموع تسقط على وجهها، على الرغم من انها تعلم انها على وشك أن يعتدى عليها، لا زالت تريد حماية مكانتها، الألم الذي شعرت به من سنوات تعرضها للتنمر قد انتصر، ووضعت يدي على مشبك حزامي وتظاهرت بفتحه، حتى مع هذا لم تهرب كارويزاوا، هي كانت تحاول تقبل هذا هي نظرت إلي بعيون فارغة.

149

لا يوجد شك في هذا، كارويزاوا كاي أصبحت الأداة المناسبة لي، انا لا أهتم بجسدها كنت فقط اريد تهديدها لأرى لأي مدى مستعدة بالذهاب، وكم ستفعل، هي ربما قد فهمت هذا.

“أولاً سأتخلص من هذه المشكلة لك.” أنا أضفت. أخرجت هاتفي. “لدي طريقة لإيقاف مانابي وأًصدقائها.” أريتها هاتفي، على الشاشة كان صورة لكارويزاوا تتعرض للتنمر في

186

187

كشف نفسي الحقيقة لها كان خطر كبير، اذا قامت كارويزاوا بإخبار المدرسة سأكون في ورطة كبيرة، لكن هي تخشا ماضيها وتخشا أن تخسر مكانتها الحالية أكثر من أي شيء، لهذا هي كانت على استعداد أن تقدم جسدها اذا كان هذا سيحمي سرها.

“مساء الخير ايانوكوجي-كن، كيف حالك؟”

“لن أنحني لك أب ًدا، لن أتعرض للتنمر من قبل اشخاص مثلك، انت فقط تريد أن تعبث بي! انت تظن انك يمكنك فعل ما تريد، أيها المنحرف؟” هي صرخت.

“أخيفك؟ لماذا نظن هذا؟”

صرخت كارويزاوا بغضب، وكأنه يصدر من قلبها.

“أي كلام أكثر من هذا مضيعة للوقت، اشينوس انت لا يمكنك تغيير رأيي.” هو قال.

“حسناً أياً كان، ليس وكأن هذه أول مرة يستخدم أحداً ما العنف ضدي، اذا هل تعلم بشأن هذا أيضاً؟ كيف تعتقد أنني يجب أن أتصرف في وضع مستحيل؟” هي سألت ولا تزال ترتجف، هي ابتسمت قليلاً ونظرت إلي بعيون بداخلها ظلام.

 

“بعد فترة، تخليت عن محاولة المقاومة، هذا صحيح كنت ضحية الجميع، أصبحت باردة جامدة، يمكنني البكاء، الصراخ، لكن هذا لا يهم، لم أستطع فعل أي شيء، كل ما يمكنني فعله هو قبوله.”

“حتى ولو كنت فقط تتبع أوامر هوريكيتا-سان، انت لا زلت الشخص الذي يتحدث معي الان ايانوكوجي-كن، ليس وكأن هوريكيتا سان أعطتك قائمة بالإجابات، أعتقد أنك تُظهر منطقًا واض ًحا وعقلانيًا، هذا ليس شيء يمكنك التظاهر به.”

كارويزاوا وكأنها تقبل هذا رفعت تنورتها ولمست سروالها الداخلي، انا أمسكت يديها ودفعتها على الحائط.

127

“ماذا حدث لك؟” انا سألت.

بما أن الجميع من مجموعة التنين قد غادر هوريكيتا غادت بدون أن تقول كلمة أخرى، بما كانت تغادر التقت بهاماجوتشي الذي يبدو انه ينتظرها، اشينوس شاهد ظهر هوريكيتا بينما كانت تغادر وبعدها ألتفت إلي.

“ماذا حدث؟ كل الأمور، كل شي وأي شيء، هم وضعوا المسامير في حذائي او ملئوا مقعدي بشتى الأمور، عندما اذهب الى الحمام يقوموا برمي المياه القذر علي، وكتبوا كلمات مثل ’عاهرة‘ على زيي، هم شدوا شعري وضربوني وركلوني، أي شيء يمكنك تخيله، كنت أتعرض للتنمر بكل الطرق لمرات لا تحصى، ما أخبرتك به كان جزء مما تعرضت له، كانت تلك هي الطرق “اللطيفة” التي تعرضت للتنمر فيها، هذا يجعلني أضحك، اذا لماذا لا تضحك أنت؟ لماذا لا تضحك على خاسرة يائسة كانت تتعرض للتنمر طول حياتها؟”

نحن لا ننسجم ولا نتقاتل هي فقط تكرهني، هذا أسوء نوع من العلاقات، إذا كانت تكرهني لسبب ما، فهناك فرصة للتحسن لكنها تكرهني بلا سبب فليس هناك فرصة للاقتراب.

]What the fuck???!!![

بعدها مجموعة الفصل (أي) ماتشيدا وتاكيموتو وموريشيج، بما انهم قرروا عدم مناقشة شيء، فقد جلسوا بعيداً بالقرب من فتيات الفصل (سي).

187

“اذاً ماذا ستفعل؟ انت تريد انقاذ كلا من كارويزاوا ومانابي، لكن هذا ليس ممكن.”

حتى بعد كل شيء عانته هي لا تزال تنهض، تبدو مستعدة للقتال مرة أخرى، لقد حفزها صمودها على التسجيل في هذه المدرسة، لكن… التجارب التي رويتها لم تكن كافية لشرح كل شيء.

111

“ماذا ايضاً عانيت؟” انا سألت. “هاه؟” “هل أخبرتني كل الحقيقة؟”

“أياً كانت خططي ليس لدي نية بإخبارك.” قالت هوريكيتا.

اعتقدت أن شيئًا مه ًما حطم روحها قبل هذا، يجب أن يكون هناك سبب آخر وراء خوفها الغير الطبيعي، شيء تريد كارويزاوا أن تخفيه حتى ولو عنا هذا إعطاء جسدها.

“نقاط قوة؟ لا يمكنني تخيل أي شيء، أليست هي فقط بلا فائدة؟” 112

“ماذا تخفين؟” “ما—ماذا؟”

ما لم تكن وسيط روحي فالعثور على VIP لن يكون أمراً سهلاً، الناس كاذبين بالفطرة اذا ادعى أي شخص انه عاش حياته بدون قول كذبة فمن المحتمل أن تكون حياته نفسها كذبة، الكذب جزء دائم منا، الكذبة البيضاء ليست استثناء فلا تزال كذبة.

أدارت كارويزاوا رأسها واخفضت عينيها لتنظر إلى جانبها الأيسر، لاحظت هذا بالطبع، وصلت إلى هناك ولمست ذلك الجزء من جسدها، فوق زيها الرسمي.

هيراتا فهم الى ما أشير له، كما هو متوقع من مهارات فهمه، “هل حدث وأنك تعرف شيء عن هذا؟” سألني.

“ت—توقف!” هي صرخت.

“هل تعتقدين أن ما قاله ريون صحيح؟ عن كشفه لهوية VIP في جميع فصول.” أنا قلت.

صرختها ترددت عبر الغرفة المغلقة، أمسكت زيها وخلعته، هناك على بشرتها الجميلة كانت ندبة قبيحة، ندبة عميقة واحدة تحصل عليها من خلال أداة حادة.

181

“هذا هو؟ هذا هو ظلامك؟”

القواعد سيكون من الممكن الفوز، هذا الاختبار لا يختلف عن هذا، يجب أن يكون قد لاحظ شيء.

“اههاه!”

“على أي حال كانزاكي-كن والأخرون لم يخرجوا بعد.” هي قالت.

لم يكن هذا نتيجة تنمر بسيط، ندبة مثل هذه ناتجة عن هجوم مهددة للحياة، مع انها مثقلة بهذا الماضي الفظيع هي لا تزال قوية، نهضت على قدميها.

“مشكلة كبيرة؟ كمعلمة من الطبيعي ان أساعد طلابي وأهدئ من خوفهم.” أجابت شاباشيرا-سينسي.

خلال الأيام الماضية كانت أراقب كارويزاوا كاي، لحماية نفسها هي أجبرت الناس ليصبحوا حلفائها، هي حمت مكانتها حتى ولو عنا هذا ان تصبح مكروها.

“علاقتنا انتهت، انتهت!” هي صرخت.

188

“هاي ماتشيدا-كن، بعد ان ننتهي من هنا هل تريد أن تتسكع معنا؟ ثلاثتنا يتطلعون للحصول على بعض المرح.”

“اليأس يأتي بشتى الأنواع، وأنت عانيت من اليأس أليس كذلك؟” انا سألت.

أتساءل كيف أبدو من منظور اشينوس، من منظور موضوعي اعتقد انني سأبدو ممل، انا أهجم عندما يكون معي أوراق جيدة وأصبح جامداً عندما يصبح الوضع صعباً، نوع عادي من الأشخاص أنا، لكن عوضاً عن تغيير طريقة لعبي وارباك اشينوس اعتقدت انه من الأفضل لي أن أثبت، استمريت باللعب بطريقة عادية، نحن بدأنا بلعب المليونير لعبنا خمس جولات قبل أن نغير الى الخادمة العجوز [old maid…. ابحث في غوغل]، مضت ساعة وفي النهاية لم يشارك فصل (أي) أو فصل (سي) لذا خمستنا فقط من لعب.

عيون كارويزاوا المظلمة قابلت عيني، الناس الذي يحملون الظلمة في أنفسهم ينجذبون لبعضهم، ببطء، تآكل بعضهم البعض، أولئك الذين يخفون ظلمة عميقة سيتبنون بسهولة ظلمة الآخرين.

“ربما أنا فقط ألعب بالأرجاء؟”

“ما—مااذا أنت..انت..”

“مممم؟ اجل لا بأس بهذا، هل تريد التكلم مع كاتسراغي-كن أيضاً ايانوكوجي؟” سألت اشينوس، لم تكن حذرة مني بل انها ببساطة تشعر بالفضول.

إذا كانت حبيسة ماضيها، اذاً يجب علي أن احررها من قيودها، حتى وأن كنا غير قريبين، يمكنني الشعور بالظلمة داخلها من خلال بشرتها، أجل.

“ههممم. حسناً يبدو انكم لا تنتهكون أي قواعد.” قالت هوشينوميا-سينسي. “جيد، الان أسرعي وغادري، سأعود قريباً.”

كانت هناك أشياء مظلمة عميقة متبقية في هذا العالم التي حتى كارويزاوا لا تعرفها.

اعتقدت ان كاتسراغي سيخسر نفوذه بسبب الضرر الذي سببه في اختبار الجزيرة، لكن يبدو انه لن يسقط بسهولة، بما انه موريشيج كان صامتاً ليومين، يبدو انه ليس لديه أي خيار سوى اتباع الأوامر.

“انا سأعدك بشيء واحد، من الان وصاعداً سأحميك من التنمر، سأكون أكثر موثوقية من هيراتا أو ماتشيدا.” أنا أخبرتها.

“طلبت مني كارويزاوا أن انتقم من مانابي وأصدقائها.”

“انتظر، انت تقول انه يمكنك إيقاف مانابي وأصدقائها؟” هي سألت.

“لكنني اعتقد أنك مذهل ايانوكوجي-كن، انت مختلف عن أكي-كن وياموتشي-كن.” هو أجاب.

“الان، يجب أن تفهمي ما أقوله، إذا هبت الرياح، يطفئ اللهب الصغير، لكن، اللهب الأكبر ينمو أكبر فقط، تصبح قوية لدرجة أنها لن تنطفئ، حتى في وجه الرياح العنيفة أو الأمطار الغزيرة، انت ستساعدينني وانا سأساعدك، لا علاقة باللطف بهذا، هل لديك أي مشكلة بهذا؟”

لكنها لم تظهر أي إشارة لفعل هذا، لم تحاول حتى ان تخرج هاتفها، هل يجب أن أقبل اقوالها على انها تعهد بسيط وعديم التفكير لفتاة عادية؟ أو هل هناك مكيدة ما؟ لا يمكنني معرفة هذا ولهذا السبب شعرت أن ما قالته

“أولاً سأتخلص من هذه المشكلة لك.” أنا أضفت. أخرجت هاتفي. “لدي طريقة لإيقاف مانابي وأًصدقائها.” أريتها هاتفي، على الشاشة كان صورة لكارويزاوا تتعرض للتنمر في

132

سلالم الطوارئ. “هذا—-” هي قالت.

“ألم تسمع؟ هناك شائعة تقول انهم استخدموا *قواعد ارشادية* لإنشاء المجموعات، عندما سمعت أن جميع طلاب النخبة قد تم وضعهم في مجموعة التنين، علمت أن هذا صحيح.” هو أجاب.

“إذا أرسلت هذه الصورة لهم، هم لن يقوموا بأي شيء بعد الان، اذا لا زالوا يريدون ايذائك، ربما من خلال نشر الشائعات، بعدها سأتدخل وأوقفهم مع هذا.”

شاباشيرا أومأت رأسها وبدأت بالتفكير، “حسناً يمكنني فقط الحديث من خبرتي، لكن كانت عندما يريد شخص ما تغيير قواعد المدرسة، بالطبع هناك حدود للقواعد التي يمكن تغييرها، كمثال يمكنك تغير وقت بدء الفصل لكي تتجنب التأخر عن الفصل.” هي أجابت.

189

يوكيميرا لم يشر الى اسم معين لكنه نظر إلي كان واضحاً انه يقصد هوريكيتا، للأسف لا يمكنني مساعدته، بينما استمريت بالاستماع له ذهبت الى سريري واستلقيت فكرت بأن أخذ غفوة حتى عودت هيراتا.

فيما يتعلق بمانابي وأصدقائها، ينبغي أن تكون هذه الحادثة كافيةً لإرضائهم، اذا بالغوا في هذا وحاولوا إيذاء كارويزاوا اكثر، هم سيسببون مشاكل لريون، ثم سيكونون في خطر بأنفسهم، تركت ذقن كارويزاوا وتحدثت بنبرة جامدة خالية من المشاعر.

121

“كل ما أريده هو أن يتعاون الناس معي، أريدك أن تساعديني في المستقبل، بفعل ما أريده.”

“خمس أشخاص اذا، حسناً كنت أفكر انه يمكننا لعب المليونير*، لكن هل يعلم الجميع القواعد؟” سألت اشينوس.

“ماذا؟ أساعدك؟ ماذا تريدني أن أفعل؟”

وهوريكيتا أطهرت تصميمها على القتال للنهاية، إذا قامت اشينوس بخيانة الفصل (دي) هنا والان، من المحتمل أن يتم وصفها بالخائنة من قبل الفصول وأنها ستخون حلفائها متى ما كان هذا مناسب لها من اجل بعض نقاط.

“اذا استمرت الأمور على هذه الحالة، الفصل (دي) لن يهزم الفصل (أي)، في حين أن الطلاب الفرديين من الفصل (دي) غير قادرين، نحن نفتقد للاتحاد، فصلنا مبعثر، لكن اذا تحكمت بالفتيات من أجلي الوضع سيصبح أفضل.”

“ما—؟!” حاولت أن تخفي الحقيقة لكن ماضيها كشف.

مكانتها الاجتماعية جعلها حليف أفضل من هوريكيتا. “ماذا تحاول أن….”

“حيث لا يمكنه أحد الكذب؟”

حتى الان هي كانت فقط تراني كفتى وضيع غير بارز، رؤيتي على حقيقتي يجب أن يكون أخفافها هذا، لكن اكتفيت من التفسير، أيضاً كلما تكلمت أقل كلما بديت أكثر رعباً، وستقاوم بشكل أقل.

أيضاً، اهتمامه بالأخرين مرضي بصراحة.

“الان أول شيء أريده، نحن يجب أن نقود مجموعتنا للفوز في الاختبار.” “كيف يجب ان أساعد في قيادتهم الى——” “يمكنك، بسبب أنك…. صحيح؟”

122

على الرغم من أنني لم أوضح الكلمة الأساسية في تلك الجملة، ألا أن كارويزاوا قد فهمت، هي نظرت في عيني، الحقيقة ترددت عميقاً في نفسها في قلبها.

ساكورا هل كنت VIP؟ أو هل كان شخص أخر؟”

حاولت أن تبدو محتارة، لكن ذلك كان مجرد تمثيل، بالنهاية الطفيلي لا يمكنه العيش بدون مضيف، من خلال إيجاد مضيف جديد، كارويزاوا لديها طريقة وحيدة للعيش وهي معي.

هوريكيتا وضعت زراعيها مع بعض تتصرف وكأن كلماتي معروفة وانتظرتني لكي انتهي من كلامي.

 

كارويزاوا حاولت الإجابة لكنها لم تستطع، نظرت إلي بدون قول أي كلمة، لم أستطع الكذب لذا أخبرت هيراتا بما رأيته، يبدو أن كارويزاوا وفتاة ما تدعى ريكا حصل بينهما مشكلة في الماضي، ومانابي وأصدقائها أرادوا ان يجعلوا كارويزاوا تعتذر، لكنهم أصبحوا عنيفين مع كارويزاوا، بعد سماع القصة كاملة هز رأسه هيراتا وكأنني ملئت بعض الفجوات.

156

*****

كارويزاوا لم تكن النوع الذي يخجل.

ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

لم يكن يهجر كارويزاوا ولكنه كان يحاول بجد أن يساعدها بطريقته الخاصة، اقترب من كارويزاوا الذي تبدو منزعجة، لكنه لم يلمس كتفها النحيف الرقيق، كنت أتوقع أن يفعل هذا.

 

“أهلاً كوشيدا-سان.”

في هذه النقطة يطلب المشرف على التجربة من المعلمون أن يعطوا الطلاب سلسلة من التمارين، اذا اخطئ الطالب، تم توجيه المعلم لتشغيل التيار الكهربائي، تم اخبار المعلمون أن يزيدوا الفولط في كل مرة يجاوب الطلاب إجابة خاطئة، يمكن للمفتاح أن يسبب صدمات تتجاوز 450 فولت، قوية كفاية للتسبب بالموت، لكن الصدمة الأولى كانت فقط 45 فولط التي كانت تسبب حكة خفيفة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط