نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 23

الفصل 1

الفصل 1

الفصل الأول

“ألقاب الطلب هي المفتاح في معرفة هويات الـ VIP. تم تعينهم حسب ترتيب حيوانات الأبراج.”
جلسنا على الطاول ٍة في الخلف في المقهى المزدحم. انتهت العطلة الصيفية للتو، وكنت جالسًا مع مجموعة غريبة من ضمنها هيراتا، كارويزاوا، وهوريكيتا. كنا نحاول مراجعة الاختبار الخاص الذي أجريناه على متن السفينة خلل عطلتنا، كنا نقارن ملحظاتنا بشأن الاختبار الذي قام بتوزيعنا الى مجموعات اعتمادًا على الأبراج الاثنا عشر.
“مجموعة الارنب هي الرابعة في الترتيب. إذا قمنا بترتيب الأسماء المجموعة حسب ترتيب الابجدية، سيكون لدينا أيانوكوجي-كن، اشينوس-سان، إيبوكي-سان، ومن ثم كارويزاوا-سان.” قالت هوريكيتا.
“أنا أرى. في هذه الحالة أجل، انا سأكون الرابعة، لهذا تم اختياري كـ VIP.” قالت كارويزاوا.
4
بدت مندهشة. في الوهلة الأولى، ستعتقد ان الفتاتين اللواتي تجلس معي انهما غير متوافقتين على الاطلق، ولكن حضور هيراتا جعل هذا التوتر بينهما يختفي بشكل غامض.
“ولكن أليس هذا بسيط للغاية؟ أعني، أي أحد يمكنه معرفة هذا، مثل، الشخص الخامس في مجموعة التنين كانت كوشيدا-سان، اذن هي كانت الـ VIP، صحيح؟” سألت كوشيدا، وضعت القشة في شرابها وسحبت.
“كان هذا بسيط، مع ذلك، اكتشاف هذا في منتصف الاختبار ليس امرًا سهًل، مع تواجد ثلثة VIP في فصلنا فقط، فنحن لا نملك المعلومات الكافية لاكتشاف طريقة الاختبار.” فسرت هوريكيتا.
إذا كنا نعلم أسماء ثلثة VIP من فصل اخر، قد نرى نمط الاختبار، مع ذلك، حتى إذا كان لدينا فرضية عن كيفية تم اختيار VIP، سيكون الامر خطيرًا، إذا اخطأنا، فسنسبب ضررًا كبيرًا.
بالطبع، من جهة أخرى، إذا راهنا على المزرعة وفزنا*، قد نقلب كل شيء بضربة واحدة.
*[يقصد إذا فعلوا هذا ونجحوا.]
5
“انا قلقة من الفصل (سي) أيضًا، اعتقد أن ريون-كن قد اكتشف كل هذا في منتصف الاختبار.” قال هيراتا، ربما هو محق.
“إذا كان هذا صحيح، اذن لماذا أفسد الامر؟” سألت كارويزاوا.
“أتساءل عن هذا أيضًا، إذا كان قد فهم القواعد، فيجب أن يكون قد اكتشف هويات جميع VIP.” قال هيراتا.
عرضت هوريكيتا وجهة نظر مختلفة حول هذه المسألة، “على الرغم من انه يبدو ان ريون-كن يحكم الفصل (سي) بنفسه، ولكن ربما هذا ليس صحيحًا، ربما العديد من الأشخاص غير سعيدين عن ديكتاتوريته.”
“أجل، اعتقد أن طالبًا متمردًا قام بإعطاء إجابة خاطئة كتحدي مباشر لسلطة ريون-كن.”
هيراتا وهوريكيتا كانوا يفكرون بالأمر، ولكن لا زلنا غير متأكدين، إذا كان هناك خائن، فسيبحث عنه ريون بل هوادة، حتى ان قام هذا الشخص بحذف الرسالة، اعتقد أن ريون سيقوم بتفقد نقاط الخاصة للجميع.
“ماذا تعتقد أيانوكوجي-كن؟” سألت هوريكيتا.
6
نظر إلي هيراتا وكارويزاوا في نفس الوقت، قمت بالسعال، مستاء من اهتمامهم المشترك.
“لا أعلم، بصراحة لا أملك أي فكرة.” كذبت، نظر هيراتا وهوريكيتا بعيدًا، خسروا اهتمامهم بي. فقط كارويزاوا كانت لا تزال تنظر إلي، قمت بالنظر إليها، ثم نظرت بعيدًا.
“على أي حال، أولويتنا القصوى هي تقوية هذه العلقة، أن سعيد لأننا نناقش هذا، هوريكيتا-سان وايانوكوجي-كن.” قال هيراتا.
لم تتعاون هوريكيتا مع هيراتا من قبل، ولكن، بدأ سلوكها بالتغير أخيرًا بعد المرور بالاختبارين الخاصين، كونه تم محاصرتها في الزاوية جعلها تبدأ بإدراك الحقيقة: انها لا يمكنها فعل هذا بمفردها.
“حسنًا، نحن حقًا لا نملك أي خيار، كان اختبار الأبراج حالة خاصة، إذا افترضنا أن الاختبارات القادمة قد تكون متشابهة، اذن من الضروري أن نتعاون.” أجابت هوريكيتا، “هذا يقال، لقد أبليت حسنًا في تجنب براثن ريون-كن.”
7
الجزء الأخير كان موجهًا نحو كارويزاوا، التي كانت VIP في مجموعتي، والتي استطاعت انهاء الاختبار بدون أن يتم كشفها، تمت مكافئة الفصل (دي) بشكل جيد بسبب هذا النصر.
“حسنًا، اعتقد انني جيدة بالكذب، صحيح يوسكي-كن؟” سألت كارويزاوا، وقامت بمعانقة ذراع هيراتا ونظرت إليه. لن تعتقد أبدًا أن علقتهم متوترة، سواء ان كان هذا تمثيًل ام حقيقيًا فل أهتم بهذا.
انتظر لحظة—- يوسكي؟ منذ متى بدأت كارويزاوا بمناداة هيراتا باسمه الأول؟ كنت أرغب نوعًا ما بمناداته باسمه الأول ايضًا، ولكن هذا مستحيل.
قام هيراتا وكارويزاوا بتكوين علقة جديدة من وضعهم المعقد، والذي على الأرجح جعلهم أقرب. ابتسم هيراتا، ثم ألتفت الى هوريكيتا.
“في الواقع لدي اقتراح، هل تريدين سماعه؟” سأل هيراتا.
لم تعطي هوريكيتا ردًا— هذه طريقتها بإخباره أن يتحدث.
“أوًلا، من أجل توحيد فصلنا، ارغب في ضم كوشيدا، اعتقد انها ستكمل مجموعتنا بشكل جيد وستضيف صفات يفتقر إليها أربعتنا،
8
اعتقد انه يمكنها توحيد العديد من الفتيان، بداية مع أكي-كن وياموتشي-كن.”
“غير ضروري.” أجابت هوريكيتا، “لا أنفي حقيقة انها تملك بعض المهارات، ولكن يمكننا فعل أي شيء يمكنها فعله بمفردنا، لهذا السبب اخترتك انت وكارويزاوا-سان، مع مهاراتكم مجتمعة، يمكننا حل أي مشكلة تواجهنا…. إلا إذا كنت تخطط الى أن تكون غير متعاو ٍن، مثل شخص معين.”
نظرت إلي بطرف عينها، كم هذا وقح.
“هذا بالتأكيد صحيح أن أيانوكوجي قد لا يتابعنا.” أضافت كارويزاوا، هي وهوريكيتا أومئت، رغم أن هيراتا لم يفعل.
“انظري، انت مخطئة إذا كنت تعتقدين انني الشخص الغير متعاون، انا الفتى الهادئ الذي يتواجد في المجموعة، انا بالضبط من النوع الذي يمكنك التحكم فيه، ليس لدي أي حضور.” قلت.
“هؤلاء الذين يزعمون انه ليس لديهم حضور فعالون أكثر.” أجابت هوريكيتا.
“حسنًا، اذن، انت شخص بدون حضور؟” سألتها.
9
“أنا؟ من المستحيل ألا يكون لدي حضور، كيف تجرؤ؟ هل تسخر مني؟” قالت.
“اه…. اعتذر.”
كانت المحادثة تتجه نحو شيء كوميدي سخيف، على الرغم من أن هوريكيتا لا تبدو انها تمزح، لا يمكنك معرفة أبدًا متى كانت تمزح، ولكن اعتقد انها جادة بالتأكيد.
10
2.1
أصبحت دروس بعد الظهر فترة فصلية* لمدة ساعتين، عندما وصلت معلمة الفصل (دي) شاباشيرا-سينسي، بدأت في إرشادنا.
[homeroom period— لست متأكد من الترجمة.]
“بداية من اليوم، ستبدأ الدروس مجددًا، مع ذلك، من سبتمبر الى بداية أكتوبر، سنجري دروسًا بدنية أكثر من أجل التحضير الى مهرجان المدرسة الرياضي، سنقوم بتوزيع جداول أسبوعية جديدة، لذا يرجى مراجعتها بعناية، بالإضافة الى الجداول الأسبوعية، سنقوم أيضًا بتوزيع مواد متعلقة بالمهرجان، الطلب الجالسون في الامام، مرروا البيان للشخص الذي خلفكم، وهكذا.”
في اللحظة التي قالت شاباشيرا-سينسي هذه الكلمات “مهرجان رياضي”، أصبح الفصل في فضوى، كان بعض الطلب بدون شك متحمسين لهذا، ولكن كان الكثير يكره أي شيء يركز على المجهود البدني.
“التفاصيل الموجودة على البيان يمكن العثور عليها على موقع المدرسة الالكتروني أيضًا، يرجى التوجه لها إذا لزم الامر.”
11
“سينسي، هل هذا المهرجان هو اختبار خاص أخر؟” هيراتا سأل، رافعًا يده.
توقعنا ان تقول شاباشيرا-سينسي، “بالتأكيد”، ولكن كان جوابها مبهم.
“انت حر في التفكير بهذا كما تشاء، على أي حال، سيؤثر هذ الحدث بشكل كبير على جميع الفصول.”
الطلب الذين يكرهون التمرينات استمرا بالتذمر، في أي مدرسة عادية، يمكنك العثور على طريقة للتهرب من المهرجان الرياضي، ولكن، اذا كان هذا المهرجان يؤثر على مصير الفصل بأكمله، اذن هذا يعني ان حتى الضعفاء رياضيًا سيتحتم عليهم المشاركة.
من جهة أخرى، كان بعض الطلب متحمسين للغاية بشأن هذا، بالتحديد هؤلاء الذين كانوا، مثل سادو، واثقين من قدراتهم الرياضية، اعتقد أن هذا كان أول اختبار يسمح لهم بالمساهمة في الفصل بشكل كبير.
“أيانوكوجي-كن، هنا!” بينما كان الجميع متوترًا من الذي كان على وشك الحدوث، هوريكيتا—-التي كانت تقرأ البيان—- أشارت الى شيء ما.
12
قلبت الورقة وتفحصت ما كانت هوريكيتا تشير له، لقد كان بشكل غير متوقع، وصفًا لطريقة اختبار المهرجان الرياضي.
للحظة، شعرت وكأن شاباشيرا-سينسي كانت تنظر إلي.
“لاحظ بعض الأشخاص هذا بالفعل، ولكن في مهرجان هذه السنة، سنقوم بتقسيم جميع الطلب عبر السنوات الدراسية الى مجموعتين ونجعلهم يتنافسون ضد بعضهم البعض، أنتم الفصل (دي) تم تعينه الى الفريق الأحمر، وتم تعين الفصل (أي) أيضًا الى الفريق الأحمر، لذلك سيتنافسون معكم.” فسرت شاباشيرا-سينسي.
تم تعين الفصل (بي) و(سي) الى الفريق الأبيض، سيكون الامر الأحمر ضد الأبيض.
“وااه! بجدية؟! سنفعل هذا حقًا؟” صرخ أكي، ربما افترض انه سنواجه بعضنا البعض كما يحدث في كل اختبار. يتطلب مهرجان الرياضي هذا استراتيجية مختلفة عن تلك التي في اختبار الخاص على متن السفينة، يتطلب التعاون بين الطلب من مختلف السنوات.
تبدو هوريكيتا هادئة من الخارج ولكن أنا متأكد انها مذعورة في داخلها، شقيقها الأكبر، هوريكيتا مانابو، كان طالبًا من السنة الثالثة في الفصل (أي)، اعتمادًا على الوضع، قد نحتاج الى العمل معه.
13
“على الأقل حصلت على فرصة للتواصل معه، هاه؟” سألتها. “لا تتحدث عن هذا هنا.” تمتمت هوريكيتا.
قامت بالنظر إلي، كان قلمها يهتز مثل ذيل أفعى محاصرة، أردت منها أن تتوقف.
“أوًلا، لنقم بمراجعة نتائج مهرجان الرياضي المحتملة، لا أريد أن أعيد الشرح مرة أخرى، لذلك يرجى الاستماع بحذر.” قالت شاباشيرا- سينسي.
راجعت النص الموجود في المطبوعات، حيث نقرت على الورقة بقوة للإشارة إلى مكان البحث، بينما كنت لا أزال أستمع، لقد خفضت عيني إلى البيان.

 

قواعد مهرجان الرياضي وتقسيم الفريق

يقسم المهرجان الرياضي جميع الطلب، عبر جميع سنوات الدراسية، الى فريقين: أحمر وأبيض، التقسيم سيكون كالآتي: الفصول (أي) و(دي) في الفريق الأحمر، الفصول (بي) و(سي) في الفريق الأبيض.
14

*****

توزيع النقاط المنافسين (المسابقات الفردية)

سيتم توزيع النقاط حسب الآتي: المركز الأول 15 نقطة، المركز الثاني 12 نقطة، المركز الثالث 10 نقاط، المركز الرابع 8 نقاط.
سيتم خصم نقطة واحدة في المجيء في المركز الخامس، وسيتم خصم نقطة واحدة لكل مركز أقل من ذلك. (خلل مسابقة الفريق، سيتم مكافئة الفريق الفائز بـ 500 نقطة.)
[بمعنى أن المركز الخامس 7 والسادس 6 وهكذا….]

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

توزيع النقاط للمنافسين الموصى بهم

سيتم توزيع النقاط حسب الآتي: المركز الأول 50 نقطة، المركز الثاني 30 نقطة، المركز الثاني 15 نقطة، المركز الرابع 10 نقاط.
سيتم خصم نقطتين في المجيء في المركز الخامس، وسيتم خصم نقطتين لكل مركز أقل من ذلك. (المسابقة النهائية، سباق التتابع، سيقدم ثلثة أضعاف قيمة النقاط.)
15

نتيجة الفريق الأحمر x الفريق الأبيض

بعد مراجعة النتائج الإجمالية المجمعة لكل فصل، سيتم خصم 100 نقطة فصل من السنة الأولى والثانية والثالثة للفصلين في الفريق الخاسر.

نتيجة الفريق الأحمر x الفريق الأبيض بعد مراجعة النتائج الإجمالية المجمعة لكل فصل، سيتم خصم 100 نقطة فصل من السنة الأولى والثانية والثالثة للفصلين في الفريق الخاسر.

تأثير الترتيب حسب مستوى الفصل

سيتم منح 50 نقطة فصل الى الفصل الذي يحقق أعلى نتيجة في
كل سنة من السنوات دراسية، الفصول التي ستحقق المركز الثاني في سنتها الدراسية لن يجري لها أي تغيير في نقاط الفصل، الفصول التي ستحقق المركز الثالث سيتم خصم 50 نقطة فصل والفصول في المركز الرابع سيتم خصم 100 نقطة فصل.
“ام، سينسي، كم عدد النقاط التي يحصل عليها الفريق الفائز؟ هذا غير مذكور بأي مكان.” سأل هيراتا.
[الفريق وليس الفصل.]
إجابة شاباشيرا-سينسي على هذا السؤال الساذج كانت قاسية، “لا شيء، مكافئتهم هي عدم خصم أي نقاط.”
16
صرخات قلق عمت أرجاء الفصل، كان الوضع فوضوي تمامًا، بالطبع، كان هذا مفاجئًا للغاية، حتى هذه اللحظة، كلما كان هناك خطر كبير، ستكون هناك مكافئة كبيرة تحفزنا، مع ذلك، لا يبدو الامر كذلك في هذا المهرجان الرياضي.
“من فضلكم تذكروا أن الزيادة والنقصان في النقاط لا تتعلق فقط بالفريق، ولكن على أساس كل فصل على حدة، لذا حتى ان انتصر الفريق الأحمر، سيتم خصم 100 نقطة فصل إذا حصل الفصل (دي) على أقل نتيجة.”
اذن ليس علينا القلق بشأن فريقنا فقط، بفرض اننا حققنا أعلى نتيجة بين فصول السنة الأولى، وتم منحنا 50 نقطة، لكن إذا خسرنا امام الفريق الأبيض، فسيتم خصم 100 نقطة، واذا انتهى بنا الامر بالحصول على المركز الرابع بين فصول السنة الأول وفوق هذا يخسر فريقنا، هذا يعني انه سيتم خصم 200 نقطة اجماليًا.
17

مكافآت المنافسة الفردية (يمكن تطبيقها على اختبار منتصف السنة التالي) الطلب الذين يحرزون المركز الأول في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 5000 نقطة خاصة أو ما يعادل ثلث نقاط في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.) الطلب الذي يحرزون المركز الثاني في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 3000 نقطة خاصة أو ما يعادل نقطتين في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.) الطلب الذي يحرزون المركز الثالث في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 1000 نقطة خاصة أو ما يعادل نقطة في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.) الطلب الذي يحرزون اقل نتيجة في المنافسات الفردية سيتم خصم 1000 نقطة خاصة. (في حال كان الطالب يملك أقل من 1000 نقطة، سيحصلون على نقطة عقوبة واحدة في الاختبار الكتابي.) 18

مكافآت المنافسة الفردية (يمكن تطبيقها على اختبار منتصف السنة التالي)

الطلب الذين يحرزون المركز الأول في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 5000 نقطة خاصة أو ما يعادل ثلث نقاط في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.)
الطلب الذي يحرزون المركز الثاني في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 3000 نقطة خاصة أو ما يعادل نقطتين في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.)
الطلب الذي يحرزون المركز الثالث في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 1000 نقطة خاصة أو ما يعادل نقطة في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.)
الطلب الذي يحرزون اقل نتيجة في المنافسات الفردية سيتم خصم
1000 نقطة خاصة. (في حال كان الطالب يملك أقل من 1000
نقطة، سيحصلون على نقطة عقوبة واحدة في الاختبار الكتابي.)
18

تأثير الترتيب حسب مستوى الفصل سيتم منح 50 نقطة فصل الى الفصل الذي يحقق أعلى نتيجة في كل سنة من السنوات دراسية، الفصول التي ستحقق المركز الثاني في سنتها الدراسية لن يجري لها أي تغيير في نقاط الفصل، الفصول التي ستحقق المركز الثالث سيتم خصم 50 نقطة فصل والفصول في المركز الرابع سيتم خصم 100 نقطة فصل. “ام، سينسي، كم عدد النقاط التي يحصل عليها الفريق الفائز؟ هذا غير مذكور بأي مكان.” سأل هيراتا. [الفريق وليس الفصل.] إجابة شاباشيرا-سينسي على هذا السؤال الساذج كانت قاسية، “لا شيء، مكافئتهم هي عدم خصم أي نقاط.” 16 صرخات قلق عمت أرجاء الفصل، كان الوضع فوضوي تمامًا، بالطبع، كان هذا مفاجئًا للغاية، حتى هذه اللحظة، كلما كان هناك خطر كبير، ستكون هناك مكافئة كبيرة تحفزنا، مع ذلك، لا يبدو الامر كذلك في هذا المهرجان الرياضي. “من فضلكم تذكروا أن الزيادة والنقصان في النقاط لا تتعلق فقط بالفريق، ولكن على أساس كل فصل على حدة، لذا حتى ان انتصر الفريق الأحمر، سيتم خصم 100 نقطة فصل إذا حصل الفصل (دي) على أقل نتيجة.” اذن ليس علينا القلق بشأن فريقنا فقط، بفرض اننا حققنا أعلى نتيجة بين فصول السنة الأولى، وتم منحنا 50 نقطة، لكن إذا خسرنا امام الفريق الأبيض، فسيتم خصم 100 نقطة، واذا انتهى بنا الامر بالحصول على المركز الرابع بين فصول السنة الأول وفوق هذا يخسر فريقنا، هذا يعني انه سيتم خصم 200 نقطة اجماليًا. 17

مخالفة القواعد/ اللعب الخاطئ

اقرأ والتزم بقواعد كل منافسة، أولئك الذين يخالفون القواعد سيتم استبعادهم، إذا قام أي شخص بحركة غير قانونية قد يضطر الى الانسحاب من المهرجان، في هذه الحالة، قد تقوم المدرسة بسحب جميع النقاط التي حققها.

الفصل الأول “ألقاب الطلب هي المفتاح في معرفة هويات الـ VIP. تم تعينهم حسب ترتيب حيوانات الأبراج.” جلسنا على الطاول ٍة في الخلف في المقهى المزدحم. انتهت العطلة الصيفية للتو، وكنت جالسًا مع مجموعة غريبة من ضمنها هيراتا، كارويزاوا، وهوريكيتا. كنا نحاول مراجعة الاختبار الخاص الذي أجريناه على متن السفينة خلل عطلتنا، كنا نقارن ملحظاتنا بشأن الاختبار الذي قام بتوزيعنا الى مجموعات اعتمادًا على الأبراج الاثنا عشر. “مجموعة الارنب هي الرابعة في الترتيب. إذا قمنا بترتيب الأسماء المجموعة حسب ترتيب الابجدية، سيكون لدينا أيانوكوجي-كن، اشينوس-سان، إيبوكي-سان، ومن ثم كارويزاوا-سان.” قالت هوريكيتا. “أنا أرى. في هذه الحالة أجل، انا سأكون الرابعة، لهذا تم اختياري كـ VIP.” قالت كارويزاوا. 4 بدت مندهشة. في الوهلة الأولى، ستعتقد ان الفتاتين اللواتي تجلس معي انهما غير متوافقتين على الاطلق، ولكن حضور هيراتا جعل هذا التوتر بينهما يختفي بشكل غامض. “ولكن أليس هذا بسيط للغاية؟ أعني، أي أحد يمكنه معرفة هذا، مثل، الشخص الخامس في مجموعة التنين كانت كوشيدا-سان، اذن هي كانت الـ VIP، صحيح؟” سألت كوشيدا، وضعت القشة في شرابها وسحبت. “كان هذا بسيط، مع ذلك، اكتشاف هذا في منتصف الاختبار ليس امرًا سهًل، مع تواجد ثلثة VIP في فصلنا فقط، فنحن لا نملك المعلومات الكافية لاكتشاف طريقة الاختبار.” فسرت هوريكيتا. إذا كنا نعلم أسماء ثلثة VIP من فصل اخر، قد نرى نمط الاختبار، مع ذلك، حتى إذا كان لدينا فرضية عن كيفية تم اختيار VIP، سيكون الامر خطيرًا، إذا اخطأنا، فسنسبب ضررًا كبيرًا. بالطبع، من جهة أخرى، إذا راهنا على المزرعة وفزنا*، قد نقلب كل شيء بضربة واحدة. *[يقصد إذا فعلوا هذا ونجحوا.] 5 “انا قلقة من الفصل (سي) أيضًا، اعتقد أن ريون-كن قد اكتشف كل هذا في منتصف الاختبار.” قال هيراتا، ربما هو محق. “إذا كان هذا صحيح، اذن لماذا أفسد الامر؟” سألت كارويزاوا. “أتساءل عن هذا أيضًا، إذا كان قد فهم القواعد، فيجب أن يكون قد اكتشف هويات جميع VIP.” قال هيراتا. عرضت هوريكيتا وجهة نظر مختلفة حول هذه المسألة، “على الرغم من انه يبدو ان ريون-كن يحكم الفصل (سي) بنفسه، ولكن ربما هذا ليس صحيحًا، ربما العديد من الأشخاص غير سعيدين عن ديكتاتوريته.” “أجل، اعتقد أن طالبًا متمردًا قام بإعطاء إجابة خاطئة كتحدي مباشر لسلطة ريون-كن.” هيراتا وهوريكيتا كانوا يفكرون بالأمر، ولكن لا زلنا غير متأكدين، إذا كان هناك خائن، فسيبحث عنه ريون بل هوادة، حتى ان قام هذا الشخص بحذف الرسالة، اعتقد أن ريون سيقوم بتفقد نقاط الخاصة للجميع. “ماذا تعتقد أيانوكوجي-كن؟” سألت هوريكيتا. 6 نظر إلي هيراتا وكارويزاوا في نفس الوقت، قمت بالسعال، مستاء من اهتمامهم المشترك. “لا أعلم، بصراحة لا أملك أي فكرة.” كذبت، نظر هيراتا وهوريكيتا بعيدًا، خسروا اهتمامهم بي. فقط كارويزاوا كانت لا تزال تنظر إلي، قمت بالنظر إليها، ثم نظرت بعيدًا. “على أي حال، أولويتنا القصوى هي تقوية هذه العلقة، أن سعيد لأننا نناقش هذا، هوريكيتا-سان وايانوكوجي-كن.” قال هيراتا. لم تتعاون هوريكيتا مع هيراتا من قبل، ولكن، بدأ سلوكها بالتغير أخيرًا بعد المرور بالاختبارين الخاصين، كونه تم محاصرتها في الزاوية جعلها تبدأ بإدراك الحقيقة: انها لا يمكنها فعل هذا بمفردها. “حسنًا، نحن حقًا لا نملك أي خيار، كان اختبار الأبراج حالة خاصة، إذا افترضنا أن الاختبارات القادمة قد تكون متشابهة، اذن من الضروري أن نتعاون.” أجابت هوريكيتا، “هذا يقال، لقد أبليت حسنًا في تجنب براثن ريون-كن.” 7 الجزء الأخير كان موجهًا نحو كارويزاوا، التي كانت VIP في مجموعتي، والتي استطاعت انهاء الاختبار بدون أن يتم كشفها، تمت مكافئة الفصل (دي) بشكل جيد بسبب هذا النصر. “حسنًا، اعتقد انني جيدة بالكذب، صحيح يوسكي-كن؟” سألت كارويزاوا، وقامت بمعانقة ذراع هيراتا ونظرت إليه. لن تعتقد أبدًا أن علقتهم متوترة، سواء ان كان هذا تمثيًل ام حقيقيًا فل أهتم بهذا. انتظر لحظة—- يوسكي؟ منذ متى بدأت كارويزاوا بمناداة هيراتا باسمه الأول؟ كنت أرغب نوعًا ما بمناداته باسمه الأول ايضًا، ولكن هذا مستحيل. قام هيراتا وكارويزاوا بتكوين علقة جديدة من وضعهم المعقد، والذي على الأرجح جعلهم أقرب. ابتسم هيراتا، ثم ألتفت الى هوريكيتا. “في الواقع لدي اقتراح، هل تريدين سماعه؟” سأل هيراتا. لم تعطي هوريكيتا ردًا— هذه طريقتها بإخباره أن يتحدث. “أوًلا، من أجل توحيد فصلنا، ارغب في ضم كوشيدا، اعتقد انها ستكمل مجموعتنا بشكل جيد وستضيف صفات يفتقر إليها أربعتنا، 8 اعتقد انه يمكنها توحيد العديد من الفتيان، بداية مع أكي-كن وياموتشي-كن.” “غير ضروري.” أجابت هوريكيتا، “لا أنفي حقيقة انها تملك بعض المهارات، ولكن يمكننا فعل أي شيء يمكنها فعله بمفردنا، لهذا السبب اخترتك انت وكارويزاوا-سان، مع مهاراتكم مجتمعة، يمكننا حل أي مشكلة تواجهنا…. إلا إذا كنت تخطط الى أن تكون غير متعاو ٍن، مثل شخص معين.” نظرت إلي بطرف عينها، كم هذا وقح. “هذا بالتأكيد صحيح أن أيانوكوجي قد لا يتابعنا.” أضافت كارويزاوا، هي وهوريكيتا أومئت، رغم أن هيراتا لم يفعل. “انظري، انت مخطئة إذا كنت تعتقدين انني الشخص الغير متعاون، انا الفتى الهادئ الذي يتواجد في المجموعة، انا بالضبط من النوع الذي يمكنك التحكم فيه، ليس لدي أي حضور.” قلت. “هؤلاء الذين يزعمون انه ليس لديهم حضور فعالون أكثر.” أجابت هوريكيتا. “حسنًا، اذن، انت شخص بدون حضور؟” سألتها. 9 “أنا؟ من المستحيل ألا يكون لدي حضور، كيف تجرؤ؟ هل تسخر مني؟” قالت. “اه…. اعتذر.” كانت المحادثة تتجه نحو شيء كوميدي سخيف، على الرغم من أن هوريكيتا لا تبدو انها تمزح، لا يمكنك معرفة أبدًا متى كانت تمزح، ولكن اعتقد انها جادة بالتأكيد. 10 2.1 أصبحت دروس بعد الظهر فترة فصلية* لمدة ساعتين، عندما وصلت معلمة الفصل (دي) شاباشيرا-سينسي، بدأت في إرشادنا. [homeroom period— لست متأكد من الترجمة.] “بداية من اليوم، ستبدأ الدروس مجددًا، مع ذلك، من سبتمبر الى بداية أكتوبر، سنجري دروسًا بدنية أكثر من أجل التحضير الى مهرجان المدرسة الرياضي، سنقوم بتوزيع جداول أسبوعية جديدة، لذا يرجى مراجعتها بعناية، بالإضافة الى الجداول الأسبوعية، سنقوم أيضًا بتوزيع مواد متعلقة بالمهرجان، الطلب الجالسون في الامام، مرروا البيان للشخص الذي خلفكم، وهكذا.” في اللحظة التي قالت شاباشيرا-سينسي هذه الكلمات “مهرجان رياضي”، أصبح الفصل في فضوى، كان بعض الطلب بدون شك متحمسين لهذا، ولكن كان الكثير يكره أي شيء يركز على المجهود البدني. “التفاصيل الموجودة على البيان يمكن العثور عليها على موقع المدرسة الالكتروني أيضًا، يرجى التوجه لها إذا لزم الامر.” 11 “سينسي، هل هذا المهرجان هو اختبار خاص أخر؟” هيراتا سأل، رافعًا يده. توقعنا ان تقول شاباشيرا-سينسي، “بالتأكيد”، ولكن كان جوابها مبهم. “انت حر في التفكير بهذا كما تشاء، على أي حال، سيؤثر هذ الحدث بشكل كبير على جميع الفصول.” الطلب الذين يكرهون التمرينات استمرا بالتذمر، في أي مدرسة عادية، يمكنك العثور على طريقة للتهرب من المهرجان الرياضي، ولكن، اذا كان هذا المهرجان يؤثر على مصير الفصل بأكمله، اذن هذا يعني ان حتى الضعفاء رياضيًا سيتحتم عليهم المشاركة. من جهة أخرى، كان بعض الطلب متحمسين للغاية بشأن هذا، بالتحديد هؤلاء الذين كانوا، مثل سادو، واثقين من قدراتهم الرياضية، اعتقد أن هذا كان أول اختبار يسمح لهم بالمساهمة في الفصل بشكل كبير. “أيانوكوجي-كن، هنا!” بينما كان الجميع متوترًا من الذي كان على وشك الحدوث، هوريكيتا—-التي كانت تقرأ البيان—- أشارت الى شيء ما. 12 قلبت الورقة وتفحصت ما كانت هوريكيتا تشير له، لقد كان بشكل غير متوقع، وصفًا لطريقة اختبار المهرجان الرياضي. للحظة، شعرت وكأن شاباشيرا-سينسي كانت تنظر إلي. “لاحظ بعض الأشخاص هذا بالفعل، ولكن في مهرجان هذه السنة، سنقوم بتقسيم جميع الطلب عبر السنوات الدراسية الى مجموعتين ونجعلهم يتنافسون ضد بعضهم البعض، أنتم الفصل (دي) تم تعينه الى الفريق الأحمر، وتم تعين الفصل (أي) أيضًا الى الفريق الأحمر، لذلك سيتنافسون معكم.” فسرت شاباشيرا-سينسي. تم تعين الفصل (بي) و(سي) الى الفريق الأبيض، سيكون الامر الأحمر ضد الأبيض. “وااه! بجدية؟! سنفعل هذا حقًا؟” صرخ أكي، ربما افترض انه سنواجه بعضنا البعض كما يحدث في كل اختبار. يتطلب مهرجان الرياضي هذا استراتيجية مختلفة عن تلك التي في اختبار الخاص على متن السفينة، يتطلب التعاون بين الطلب من مختلف السنوات. تبدو هوريكيتا هادئة من الخارج ولكن أنا متأكد انها مذعورة في داخلها، شقيقها الأكبر، هوريكيتا مانابو، كان طالبًا من السنة الثالثة في الفصل (أي)، اعتمادًا على الوضع، قد نحتاج الى العمل معه. 13 “على الأقل حصلت على فرصة للتواصل معه، هاه؟” سألتها. “لا تتحدث عن هذا هنا.” تمتمت هوريكيتا. قامت بالنظر إلي، كان قلمها يهتز مثل ذيل أفعى محاصرة، أردت منها أن تتوقف. “أوًلا، لنقم بمراجعة نتائج مهرجان الرياضي المحتملة، لا أريد أن أعيد الشرح مرة أخرى، لذلك يرجى الاستماع بحذر.” قالت شاباشيرا- سينسي. راجعت النص الموجود في المطبوعات، حيث نقرت على الورقة بقوة للإشارة إلى مكان البحث، بينما كنت لا أزال أستمع، لقد خفضت عيني إلى البيان.

مكافئة MVP

الطالب الذي يحقق أعلى نتيجة في جميع المنافسات سيتم منحه 100 ألف نقطة خاصة.

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

مكافئة MVP لكل مستوى دراسي

الطلب الثلثة من كل مستوى دراسي الذين يحققون أعلى نتيجة في مستواهم الدراسي في جميع المنافسات سيتم منحهم 10.000 نقطة خاصة.
في الوهلة الأولى، يبدو هذا المهرجان الرياضي أسوأ من الاختبارات الماضية، ولكن كان هناك مكاس ٌب محتملة واسعة، علينا الانتباه بحذر من المخاطر والمكاسب من المنافسات الفردية، المعلومات التي لم يتم الكشف عنها سابًقا يمكن أن تعيقنا.
19
“س-سينسي، سينسي! ماهي الامتيازات التي نحصل عليها للمركز الأول أو الثاني أو أيًا كان؟ ماذا يعني انه يمكننا الحصول على نقاط من أجل الاختبار الكتابي؟” صرخ أكي.
ربما كان الوضع غريبًا في البداية، شاباشيرا-سينسي قامت بضحكة خفيفة—- مشهد غير اعتيادي.
“هذا بالضبط كما تعتقد، أكي، في المهرجان الرياضي، يمكنك كسب نقاط اختبار كجائزة، والتي يمكنك استخدامها في الاختبار الكتابي، انت تعاني في الإنكليزية والرياضيات، صحيح؟ ستكون النقاط الإضافية مفيدة للغاية لك في الاختبار القادم.”
بدا الطلب الرياضيون متحمسين بشأن هذا، اذا بذلوا جهدهم في المهرجان الرياضي، يمكنهم الحصول على دعم لنتائجهم في حالة الرسوب، هذا ليس ذو فائدة كبيرة بالنسبة للطلب المتفوقين مثل هيراتا، ولكن حتى في هذه الحالة، كانت النقاط الخاصة حافز كافيًا، بالإضافة الى الاغبياء الثلثة، العديد من الطلب كانوا قلقين بشأن قدراتهم الاكاديمية، الطرد كان دائمًا محتمًل.
ولكن، اكتشفنا قريبًا، انه ليس هناك شيء مجاني.
20
بعد نهاية جميع المنافسات، ستقوم المدرسة بحساب إجمالي نقاط كل الطلب على حدة وستقوم بإصدار عقوبات على عشرة طلب الذين يحصلون على أقل نتيجة في كل سنة على حدا، لذا يرجى استشارة معلم الفصل المسؤول.
كان ذلك علمة حمراء كبيرة.
[بمعنى انه أمر خطير للغاية.] “سينسي، ما نوع العقوبة التي سنحصل عليها؟”
“لطلب السنة الأولى، ستكون خصم نقاط في اختباركم الكتابي التالي، الطلب العشرة مع أقل اجمالي نقا ٍط كل واحد منهم سيخصم منه عشر نقاط.” شرحت شاباشيرا-سينسي.
“واااه…؟! بجدية؟!”
الآن بعد أن سمعنا القواعد، حان الوقت النظر على الأحداث المختلفة في هذا المهرجان الرياضي، كانوا مقسمين الى نوعين، “جميع المشاركين” و” المشاركون الموصى بهم”، “جميع المشاركين” كان بالضبط ما بدا عليه الامر: حدث يشارك به حرفيًا جميع الطلب في الفصل، الاحداث الفردية مثل سباق 100 متر كان
من ضمنهم وكذلك أحداث الفرق مثل شد الحبل.
21
بينما يشارك فقط طلب محددون في “المشاركون الموصى بهم”، كلمة “موصى بهم” تشير الى ان هذا الطالب تم اختياره، ولكن يمكن للطالب أن يرشح نفسه إذا وافق بقية الفصل، يمكن لشخص واحد أيضًا أن يشارك في مسابقة مخصصة لعدة أشخاص، الاحداث في فئة “المشاركون الموصى بهم” تحوي مطاردة الكنز*، وسباق ثلثي الارجل مختلط الجنس، وسباق تتابع 1200 متر.
[Scavenger Hunt—- هي سحب ورقة بشكل عشوائي تحوي اسم غرض معين عليه احضاره]
يتم تحديد مكاسب وخسائر النقاط فقط من خلل نتائج الحدث، ولكن جمع المنافسات الفردية والمنافسات الفرق جعل المهرجان معقد. ويجب أيضًا ان نكون حذرين من أعدائنا الفصول (بي) و(سي) ومنتبهين من حلفائنا الفصل (أي)، سيساعد الفصلن (أي) و(دي) بعضهما البعض، ولكن من أجل الحصول على المركز الأول في اجمالي النتائج عبر جميع سنوات الدراسية، على فصلنا احتلل المقدمة في منافسات متعددة.
22
“توجد تفاصيل الاحداث على البيان، لن يكون هناك أي تغييرات على الاطلق.”
“غااه، هذا صعب للغاية! هذا مختل ٌف كليًا عن المدرسة الإعدادية!”

مخالفة القواعد/ اللعب الخاطئ اقرأ والتزم بقواعد كل منافسة، أولئك الذين يخالفون القواعد سيتم استبعادهم، إذا قام أي شخص بحركة غير قانونية قد يضطر الى الانسحاب من المهرجان، في هذه الحالة، قد تقوم المدرسة بسحب جميع النقاط التي حققها.

أحداث “جميع المشاركين”

سباق 100 متر – سباق العقبات – التقاط العلم (للفتيان فقط)- قذف الكرة (الفتيات فقط) – شد الحبل (أحداث منفصلة للفتيات والفتيان) – سباق العوائق – سباق
ثلثة أرجل – معركة الفرسان – سباق 200 متر

مخالفة القواعد/ اللعب الخاطئ اقرأ والتزم بقواعد كل منافسة، أولئك الذين يخالفون القواعد سيتم استبعادهم، إذا قام أي شخص بحركة غير قانونية قد يضطر الى الانسحاب من المهرجان، في هذه الحالة، قد تقوم المدرسة بسحب جميع النقاط التي حققها.

أحداث “المشاركين الموصى بهم”

مطاردة الكنز – شد الحبل من أربع جهات* – سباق ثلثة أرجل (مختلط بين الفتيان والفتيات) – سباق تتابع 1200 متر (مختلط بين سنوات الدراسية الثلثة)
*[Four-Way Tug-of-War— ابحث في غوغل للفهم أكثر]
13 منافسة —- تشكيلة كبيرة، كان هناك بعض الاستياء من العدد الكبير من الاحداث لجميع المشاركين.
23
“هذا يعني أن هناك 3 ~ 4 أحداث للشخص الواحد! بالإضافة، هل من الممكن حتى فعل كل هذا في يوم واحد؟”
“أقدر قلقك، ولكن أخذت المدرسة هذا بعين الاعتبار.” أجابت شاباشيرا-سينسي، “لا توجد احداث تتطلب مهارات محددة، مثل التشجيع أو الرقص أو الجمباز الايقاعي، سيقوم المهرجان الرياضي باختبار القدرة البدنية والقدرة على التحمل.”
كانت مقاومة طلب الغير الرياضيين عبثًا، لقد توقعت شاباشيرا- سينسي كل شكواهم.
“شيء اخر مهم يجب عليكم تدوين جدول المشاركة، واكتبوا ترتيب المشاركة، وسأقوم بإرساله الى المدرسة بالنيابة عنكم، لا أتصور أي اعدادية قد اعتمدت نظامًا مثل هذا، لذلك توخوا الحذر أكثر حتى لا ترتكبوا أي أخطاء.”
“مهًل، اذن يمكننا أن نقرر الترتيب الذي سنشارك فيه؟ ما مقدار الحرية التي نملكها بالتحديد؟” سأل هيراتا.
كان سؤاًلا واضحًا، وأجابت شاباشيرا-سينسي على الفور، “يجب على فصلكم أن يقرر كل شيء يجب فعله في المهرجان الرياضي، مثل الطلب الذين سيشاركون في الاحداث، لا يسمح بإجراء أي تغييرات
24
عندما ينتهي الوقت المقرر، مهما كان السبب، نافذة التقديم ستكون مفتوحة قبل أسبوع من المهرجان وتنتهي في 5:00 مساءًا في اليوم قبل بداية المهرجان، اذا حدث وفاتتكم فرصة التقديم، سيتم تعينكم بشكل عشوائي، ذلك توخوا الحذر.”
“عذرًا ولكن لدي سؤال، شاباشيرا-سينسي؟” هوريكيتا التي كانت جالسًة بهدوء، رفعت يديها بأدب.
“تفضلي.” أجابت شاباشيرا-سينسي، وابتسمت برفق.
كل من هيراتا وهوريكيتا يفهم كيف تعمل هذه المدرسة، كلما سألوا أكثر، كلما فهموا أكثر، الحذر أفضل من الندم.
“أنا أدرك أنه لن يتم قبول أي تغييرات اخرى عندما تغلق نافذة التقديم، مع ذلك، في حالة غياب شخص ما، ماذا نفعل؟ في حالة المنافسات الفردية، افترض ان هذا سيتم التعامل معه كغياب، ولكن ماذا عن المنافسات الجماعية؟ خاصة ألعاب مثل معركة الفرسان وسباق ثلثة أرجل، قد لا نستطيع المنافسة على الاطلق في حالة غياب شخص مهم.”
25
“إذا فشلتم في تقديم الحد الأدنى من الأشخاص للمنافسة، فسيتم اعتباركم غير قادرون على الاستمرار وسيتم استبعادكم.” أجابت شاباشيرا-سينسي، “أما بالنسبة الى أحداث المشاركون الموصى بهم، يسمح لكم بتقديم بدي ٍل—مقابل سعر، من أجل اجراء تبديل، عليكم تقديم نقاطًا كتعويض.”
علينا أن ندفع لنثبت اننا لا نغش، هاه؟
“بينما نتحدث عن هذا…. اذا كانت صحة الطالب سيئة أو تعرض لإصابة شديدة، هل من الممكن لهذا الشخص أن يستمر بالمشاركة اذا كان يريد هذا؟ أو يجب عليه التوقف والذهاب لرؤية الطبيب؟” سألت هوريكيتا.
“سنترك هذا القرار الى الطلب، معرفة حدودك الخاصة ستكون مهارة لا غنى عنها في عالم العمل، على سبيل المثال، لا يمكنك ببساطة اخذ يوم إجازة لمجرد أنك مصاب بالحمى في موعد مؤتمر مهم للغاية.” أجابت شاباشيرا-سينسي.
اذن، قد تتفوق المسؤولية الشخصية على الصحة الشخصية إذا كانت المخاطر عالية بما يكفي.
26
“مع ذلك، إذا أصبحت صحة شخص ما سيئة للغاية، اذن سيتعين عليه الخروج.” أضافت شاباشيرا-سينسي.
“أنا أفهم، ما هي عدد النقاط المطلوبة من أجل إجراء التبديل؟” سألت هوريكيتا.
“100 ألف نقطة خاصة لكل تبديل، كثير أو قليل، هذا يعتمد على مواردكم.” أجابت شاباشيرا-سينسي.
“أنا أرى، شكرا جزيًل لك.”
يمكننا تحمل نفقة هذا، ولكن لم يكن هذا رخيصًا، اعتمادًا على الظروف، قد يكون التبديل ضروريًا في المستقبل.
“هل هناك المزيد من الأسئلة؟” سألت شاباشيرا-سينسي.
نظرت شاباشيرا-سينسي بالأرجاء، نظر الطلب الى بعضهم البعض وتهامسوا، ولكن لم يتحدث أحد، على الأرجح هذه فرصتنا الأخيرة.
“الحصة التالية ستكون في الصالة الرياضية الأولى، حيث ستقابلون
الطلب الاخرون من الفصول والسنوات المختلفة، هذا كله.” قالت شاباشيرا-سينسي، قامت بتفقد الوقت، “لديكم 20 دقيقة باقية، انت احرار في استعمال هذا الوقت كيفما تشاؤون.”
27
مع اذن المعلمة، تحول الفصل الصامت الى ضجيج، تشكلت المجموعات وبدأوا بالحديث عن المهرجان الرياضي بمفردهم، اجتمع سادو وأكي وياموتشي حول هوريكيتا.
“دعنا تكتشف ماذا يجب أن نفعل، هوريكيتا.” قال سادو بجدية. “أجل، أجل، دعونا نفكر بطريقة للفوز!” أضاف أكي.
تنهدت هوريكيتا بعمق، ونظرت الى الفتيان كما لو كانوا مشكلة شخص أخر، “لماذا يأتي فتيان مثلهم فقط إلي؟”
“انها حقيقة محزنة.” قلت لها.
رغم هذا أجابت عليهم، يبدو انها تأخذ هذا الامر بجدية، فتحت مدونتها، “حسنًا، سأسمع ما لديكم.” قالت.
“أنا! أنا!” رفع أكي على الفور يده، أشارت هوريكيتا بقلمها عليه. “أرغب أن أحظى بالمرح والفوز!” صرخ. “هذا ليس خيارًا متاحًا.” قالت. “الفصل (دي) يمكنه الفوز بهذا.” قال سادو بثقة.
“أنا لا أتوقع حًقا أن تبهرني بمنطقك، لكنني سأستمع إلى ما تريد أن تقوله.”
28
“أنا لست متأكدًا بشأن ‘جميع المشاركين’، ولكن كما تعلمين سأدخل منافسات الموصى بها، اذا فعلت هذا، فسوف نفوز.” أجاب.
“هناك بعض القيمة في هذا الاقتراح، في فصلنا، تبرز كشخص يتمتع بمهارات رياضية متفوقة، هذا مؤكد انه لن تكون فكرة سيئة بالنسبة لك في المشاركة في جميع منافسات الموصى بها.” قالت هوريكيتا.
أنا موافق، ولكن يبدو ان أكي وياموتشي مستائين.
“نريد أن نحظى بفرصة أيضًا! هيااا، إذا أحرزنا أحد المراكز الثلثة الأولى، يمكننا الحصول على بعض النقاط.”
“إذا ستقدم مصلحتك الشخصية، حتى لو قلل هذا من احتمالية فوز الفصل (دي)؟”
“حسنًا، هذا نقطة جيدة، ولكن.. انه فقط، مثل، نريد فرصة للفوز بشيء ما!”
“عندما يتعلق الامر بالمنافسات الموصى بها، نريد اشخاص جيدون بالرياضة، وانت لست كذلك كانجي.” قال سادو.
29
“انت لا تعرف ذلك بالتأكيد!” صرخ أكي، “أقصد أن المعجزات تحدث طوال الوقت، أليس كذلك؟ بالإضافة، يجب أن يكون هذا عادًلا!”
“اعتقد أن ادخال الفصل بأكمله في هذه المناقشة سيعقد الأمور أكثر.”
قد تكون قادرة على تغيير رأي أكي، ولكن ربما يريد بقية طلب نفس الشيء مثله، كانت المكافآت المحتملة مغرية للغاية للطلب ذوي الأداء الضعيف، ربما كان أولئك الذين كانوا عرضة لخطر الطرد
باستمرار يريدون هذه الفرصة بشكل سيئ للغاية بحيث يمكنهم تذوقها.
“سادو، أقدر رغبتك في المشاركة في جميع الاحداث.” قالت هوريكيتا، “مع ذلك، هذا لا يعني المخاطرة وجعلك تشارك في جميع المنافسات.”
“ماذا تعنين؟”
“ان القدرة على التحمل ليست موردًا غير محدود، إذا شاركت في جميع الاحداث واحدًا تلو الاخر، فسوف تصاب بالإرهاق.”
30
“ولكن أليس من الأفضل ترك هذا لي بدًلا من تقديم شخص غير رياضي، صحيح؟ حتى ان أصبحت متعبًا، لا يزال بإمكاني التحرك أفضل من هؤلاء الرفاق.” قال سادو.
نظر الى الرفاق—-من ضمنهم أنا—-، بدا أكي وياموتشي غاضبين، ولكن لم يقولوا شيئًا.
“نحن لن نتخذ أي قرارات الآن، لنتحدث أكثر الحصة الفصلية المقبلة.” قالت هوريكيتا، مما أدى الى انهاء مناقشتنا بسرعة.
31
2.2
حشد حوالي 400 شخص من ضمنهم المعلمون والطلب، تجمعوا في الصالة الرياضية خلل حصتنا الثانية، فحصت هوريكيتا محيطها باستمرار، اعتقد انها تحاول البحث عن شقيقها الأكبر، هوريكيتا مانابو، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الطلبة، ولكن، مع تواجد العديد من الطلب في الأرجاء، لن تكون قادرة على رؤيته.
إذا كانت تحب شقيقها الأكبر كثيرًا، اعتقد انه عليها أخذ زمام المبادرة والبحث عنه، ولكن أن تكون ضعيفة كان أصعب من أي شيء اخر بالنسبة لهوريكيتا، الآن بعد أن فكرت بالأمر، لم تذهب الى شقيقها الاكبر لمقابلته من قبل، كان دائمًا هو الشخص الذي يبدأ الاتصال.
عندما جلسنا على الأرض، تقدم عدة طلب، ركز الجميع انتباههم عليهم.
“أنا فوجيماكي، من السنة الثالثة الفصل (أي)، لقد تقرر أن أتولى قيادة الفريق الأحمر.”
32
على ما يبدو، أن شقيق هوريكيتا الأكبر لن يتولى القيادة، لقد اعتقدت انه سيكون القائد، كونه رئيس مجلس الطلبة، جعلني هذا أتساءل متى سيقدم على حركة.
“أرغب في أن أقدم الى طلب السنة الأولى نصيحة واحدة، المهرجان الرياضي مهم للغاية، تجاربكم هنا ستكون مهمة للغاية في الحياة الواقعية، في الواقع، العديد من اختباراتكم المستقبلية قد تبدو مجرد ألعا ٍب في الوهلة الأولى، ولكن، كل واحد من هذه الاختبارات هي معركة مصيرية تحدد ما اذا كان يمكنك النجاة في هذه المدرسة.” قال فوجيماكي.
كانت كلماته بشكل ما غامضة، ولكن لا تزال مساعدة.
“قد لا تشعرون بالحماس الآن، ولكننا سنقوم بالمحاولة والفوز بهذا الشيء، أريدكم أن تتمسكوا بهذا الشعور.” أكمل فوجيماكي، نظر الى أعضاء فريق الأحمر قبل أن يتحدث مرة أخرى، “المنافسة الوحيدة التي ستشارك بها جميع الفصول من مختلف السنوات الدراسية معًا هي الحدث الأخير— سباق التتابع 1200 متر، بصرف النظر عن هذا، جميع المنافسات الأخرى مقسمة حسب السنوات
33
الدراسية، لذلك، من فضلكم، لا تترددوا في الاجتماع ومناقشة استراتيجياتكم، بدءًا من الآن.”
استجابة على كلمات فوجيماكي، بدأ طلب السنة الأولى من الفصل (أي) بقيادة كاتسراغي في التجمع بأعداد كبيرة، طلب الفصل (دي) من جهة أخرى، بدو متخبطين، شعروا بالتوتر نتيجة التواجد برفقة النخبة، في الفصل الأول، كانت درجات الفصل (أي) أعلى بكثير من الفصل (دي)، لم يقترب أي أحد منا.
“حسنًا، قد تكون الظروف غريبة نوعًا ما، ولكنني أتطلع قدمًا الى العمل معك، أتمنى أن نتعاون معًا بدون أي مشاكل.” قال كاتسراغي.
“اشعر بنفس الطريقة، كاتسراغي-كن، أتطلع قدمًا الى العمل معك.” قال هيراتا.
من وجهة نظر الفصل (أي)، ليس هناك أي فائدة من التعاون مع أدنى فصل في المرتبة، ولكن، إذا لم تعمل فصولنا معًا، فسوف نعيق بعضنا البعض، نحن لم نوافق على الثقة ببعضنا البعض كالأخوة، لكننا كنا نصنع معاهدة على عدم الوقوف في طريق بعضنا البعض.
34
“مهًل، تفقد هذه الفتاة.” همس أكي، الواقف بجانبي.
أنا أفهم لماذا كان يهمس، شعرت بنفس الشعور، كان يشير الى طالبة من الفصل (أي)، فتاة، لم أرها من قبل، كانت بارزة بين الجميع، ولكن لم يقل أحد أي شيء، لم أشعر أنه يمكننا قول أي شيء الآن.
“جميع الفصول تملك خططها الخاصة، ولكن—-” أستمر كاتسراغي بالحديث، متجاهًل نظرات الفصل (دي) القلقة والهمسات.
“اذن، انت لا تنوي اجراء مناقشة؟”
تردد صوت فتاة عالي عبر الصالة الرياضية، مقاطعة كاتسراغي، توجه انتباه الجميع الى ما كان يحدث، كانت المتحدثة طالبة من السنة الأولى من الفصل (بي) تدعى اشينوس هونامي، كان أمامها فصل كامل تقريبًا في خضم مغادرة الصالة الرياضية، بين هؤلاء الطالب، ريون كاكيرو، قائد الفصل (سي)، أستدار ويديه في جيوبه.
“انت تفهمين انني أغادر كنية حسنة، صحيح؟ حتى ان عرضت عليك التعاون، لا أتصور أنك ستصدقينني، في النهاية، ستقومين باستجوابي من أجل الحصول على المعلومات لمعرفة ما اذا كان يمكنك الوثوق بي، صحيح؟ هذا مضيعة للوقت.” هو قال.
“أنا أرى، انت توفر علينا المتاعب، اذن.” أجابت اشينوس.
35
“أجل هذا هو، يجب أن تكوني ممتنة.”
“مهًل، ريون-كن، هل تعتقد حقًا انه يمكنك الفوز بدون التعاون؟” سألت اشينوس.
“هيه، هممم، أتساءل.”
سخر ريون وخرج من الصالة، وهو يقود طلب الفصل (سي) خارجًا، هذا المشهد أكد على حالة الفصل (سي) كديكتاتورية.
بينما كان يشاهد الفصل (دي) هذا، تعكر تعبير كارويزاوا للحظة، خلل الاختبار الخاص على متن السفينة، وقعت كارويزاوا في مشكلة مع مانابي وبعض الفتيات من الفصل (سي)، والذي قادني هذا الى اكتشاف تاريخها كضحية للتنمر، للحظة فقط، مانابي نظرت الى كارويزاوا، ثم أبعدت عينها على الفور، كما لو أنه لم يحدث شيء، ولحقت بريون.
“لابد أن هذا صعب بالنسبة للفصل (بي)، أن يتم وضعهم مع الفصل (سي).” المشهد الذي شهدناه بمثابة تذكير على أن ريون يمسك بزمام السلطة في فصله.
36
عرض كاتسراغي نصيحة الى هوريكيتا، “بما أننا سنصبح حلفاء من الآن وصاعدًا، يجب أن أحذرك، لا تقللي من شأن ريون، سيضحك بينما يهاجمك في نفس اللحظة، لا تتخلي عن حذرك.”
“أقدر التحذير، ولكنني أتساءل عما اذا كنت تتحدث من تجربة شخصية.” أجابت هوريكيتا.
“لقد حذرتك.” قال هذا كاتسراغي وعاد الى موضوع المهرجان.
“أتساءل ما اذا كان سيقدم على حركة على الفور.” همس شخص ما، وهو ينظر الى اتجاه الذي غادر منه الفصل (سي)، كانت فتاة التي كنت أشعر بالفضول بشأنها قبل قليل، كانت صغيرة، وجلست بمفردها، عيناها كئيبة*، كانت تحمل عكازة رفيعة، من الوضح انها تواجه صعوبة في السير. *[Her eyes downcast—- لست متأكدًا من الترجمة.]
“هذه ساكاياناجي أليسا انها عاجزة،(مقعدة) من فضلك كن حساسًا بشأن هذا.”

توزيع النقاط المنافسين (المسابقات الفردية) سيتم توزيع النقاط حسب الآتي: المركز الأول 15 نقطة، المركز الثاني 12 نقطة، المركز الثالث 10 نقاط، المركز الرابع 8 نقاط. سيتم خصم نقطة واحدة في المجيء في المركز الخامس، وسيتم خصم نقطة واحدة لكل مركز أقل من ذلك. (خلل مسابقة الفريق، سيتم مكافئة الفريق الفائز بـ 500 نقطة.) [بمعنى أن المركز الخامس 7 والسادس 6 وهكذا….]

 

مكافآت المنافسة الفردية (يمكن تطبيقها على اختبار منتصف السنة التالي) الطلب الذين يحرزون المركز الأول في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 5000 نقطة خاصة أو ما يعادل ثلث نقاط في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.) الطلب الذي يحرزون المركز الثاني في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 3000 نقطة خاصة أو ما يعادل نقطتين في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.) الطلب الذي يحرزون المركز الثالث في المنافسات الفردية سيتم منحهم أما 1000 نقطة خاصة أو ما يعادل نقطة في الاختبار الكتابي. (في حال قبول الطالب نقاط الاختبار، فمن الغير مسموح لهم إعطاء هذه النقاط الى طالب أخر.) الطلب الذي يحرزون اقل نتيجة في المنافسات الفردية سيتم خصم 1000 نقطة خاصة. (في حال كان الطالب يملك أقل من 1000 نقطة، سيحصلون على نقطة عقوبة واحدة في الاختبار الكتابي.) 18

اذن، هذه الفتاة هي قائدة الفصل (أي) الاخر التي تتحدث عنه الشائعات، التي يفترض انها فصلت الطلب الى قسمين بين نفسها وبين كاتسراغي، على الرغم من أن الجميع من حولها كان يحدق، لم تعر الفتاة أي اهتمام لهم، كان لديها شعرًا فضيًا قصيرًا وملمح ملفتة للنظر لست متأكدًا ما إذا قامت بصبغ شعرها، كانت بشرتها شاحبة، كان اسمها –أليسا—يذكرني بفتاة معينة غامضة التي سقطت في حفرة الارنب الى بلد العجائب.
“صديقي، انها لطيفة للغاية.”
اعتقد ان هذا ليس مفاجئًا ان فتيان الفصل (دي) مسحورون بها، فقد كانت لطيفة مثل كوشيدا وساكورا، كان لديها مظهر يجعل الناس يرغبون غريزيًا بحمايتها، مع ذلك لم يقترب منها أي من الفتيان، على الرغم من انها تبدو ضعيفة، ولكن يمكنك الإحساس بقوة ارادتها العظيمة.
ابتسمت ساكاياناجي إلينا، مدركة للضجة التي سببتها، “للسف، أنا لن أكون مفيدة في هذا الاختبار، أخشى انني سأكون غائبة.” قالت، “من فضلك أقبل خالص اعتذاراتي.”
39
“ليس هناك ما يدعوك للعتذار، لن يقول أي أحد شيء عن هذا.” قال هيراتا.
“المدرسة بالتأكيد قاسية، يجب أن يقدموا لك بعض التسهيلت.” “أجل، هذا صحيح، لا داعي للقلق!” “لطفكم يغمرني.” أجابت.
على عكس ما توقعنا، بدت ساكاياناجي مهذبة للغاية، ناضجة، ولطيفة، لم تظهر أي اثر للعدوانية، مع ذلك، كان كاتسراغي يشاهدها بصمت، يمكنني الرؤية من الطريقة التي رتب بها طلب الفصل (أي) بعضهم أنه كان يوجد خط واضح بين أتباع كاتسراغي وساكاياناجي، الفصل بالتأكيد يملك فصيلين، كنت أعتبر أن فصيل كاتسراغي كان متفوقًا بالبداية، ولكنني لست متأكدًا بعد الآن، كان هناك بعض الفتيان والفتيات مع كاتسراغي، من ضمنهم ياهيكو*، ولكن تقريبًا جميع الطلب جلسوا مع ساكاياناجي، ربما كانت تتعمد اظهار قوتها.
*[ظهر في اختبار الجزيرة عندما قابل أيانوكوجي كاتسراغي أمام الكهف.]
40
لم تشارك ساكاياناجي في اختبار الجزيرة أو السفينة، على الرغم من أن المدرسة لم تصدر أي تصريحات بشأن هذا، إلا انه من المحتمل انها تعرضت الى عقوبة لعدم المشاركة في السفينة، مع ذلك تمكنت أن تكسب هذا العدد من الحلفاء، على الأرجح انها كسبت ثقة زملئها في الفصل من خلل تحقيق إنجازات أخرى مختلفة بثبات، وفي الوقت ذاته، اعتقد أن الفشل قد أثر على شعبيته.
بعد الاعتذار عن عجزها، لم تظهر ساكاياناجي أي إشارة على رغبتها في التحدث أكثر، بدًلا من ذلك، قامت بمراقبة كاتسراغي وهيراتا والأخرون بهدوء، ربما كنت أبالغ في التفكير، ربما بقيت صامتة لأنها تعلم انها لن تكون ذو فائدة في المهرجان الرياضي.
كاتسراغي، متجاهًل ساكاياناجي، استمر بالتحدث مع هيراتا. “كنت أفكر انه من الأفضل اذا فقط ابتعدنا عن طريق بعضنا البعض، انت لا تمانع، أليس كذلك؟”
“اذن انت لن تشارك أي تفاصيل حول المنافسات التي ستشارك بها؟” سأل هيراتا.
“صحيح، السماح للمعلومات بالتسرب قد تقود الى مشاكل غير ضرورية في المستقبل، الى جانب هذا، الاستمرار بمقارنة أنفسنا
41
ببعضنا البعض سيؤدي فقط الى زيادة الانقسام بيننا.” قال كاتسراغي.
“أجل اعتقد أنك محق، من الصعب الثقة في الأخرون في هذه المدرسة، كاتسراغي-كن، وأيضًا، على الرغم من اننا حلفاء، ولكن اعتقد ان هذا لا يغير حقيقة اننا لا نزال منافسين.” أجاب هيراتا.
نظر الى بقية زملئنا في الفصل من أجل القرار النهائي، لم يعترض أي أحد، حتى هوريكيتا لم تقل أي شيء، اذن يجب أن تكون مقتنعة ب ه ذ ا ، أ ي ضًا .
“على أي حال، سنحتاج الى الاجتماع قريبًا من أجل مناقشة منافسات المجموعة، هل هذه جيد؟” سأل هيراتا.
“أجل، هذا جيد، سأستشير الجميع.” “شكرًا، انا اعتمد عليك.”
بالتأكيد لم يكن هذا مضيعة للوقت، يبدو وكأن كل شيء يسر بسلسة.
“ماذا تعتقد أن الخدعة هنا، ايانوكوجي-كن؟ الى ماذا يخططون؟” هوريكيتا من جهة أخرى، يبدو أنه لديها أفكارها الخاصة.
42
“انه المهرجان الرياضي، اعتقد أن المدرسة تحاول معرفة الطلب الرياضيون والغير رياضيون.”
“انت محق بالطبع، ولكن ما هو العامل الاخر غير رياضي، الذي قد يؤثر على النتائج؟” سألت هوريكيتا، “مجرد حظ؟”
“حظ، هاه؟” هذا الاقتراح غير عادتها.
“على عكس اختبارات الكتابية والخاصة، سيتم اختيار منافسينا بشكل عشوائي، نحن لا نعلم من سيواجه من، الحظ عامل كبير.”
هذا صحيح، حتى هوريكيتا، التي تستطيع الفوز على 80% من الأشخاص في الرياضة، يمكن أن تخسر اذا صادفت شخص من 20% البقية، من جهة أخرى، قد يفوز شخص غير رياضي اذا كان محظوظًا بما فيه الكفاية وصادف شخص أقل رياضية.
“أنا لا أتحدث عن الفرص العشوائية، رغم ذلك.” قالت هوريكيتا.
“انا اتحدث عن شيء مؤكد، أنا أعني، طريقة لا تعتمد على الحظ فقط—- طريقة تعتمد على المهارات الرياضية، في الجزيرة والسفينة السياحة، كان هناك أدلة سرية وطرق يمكننا كشفها، أشعر بنفس الشيء، هذه المرة بالتأكيد…” ربما بسبب خجلها من أخطائها في
الجزيرة، كانت هوريكيتا الآن مهووسًة أكثر بالنصر.
43
“ما الذي يجعل هذا الاختبار مختلف عن الاختبارات الخاصة السابقة؟” أنا سألت.
“مختلف؟ اعتقد انه نفس نوع الاختبارات السابقة الخاصة.”
“لا أنفي أنهم متشابهين، ولكن أشك أن المدرسة تعتبرهم متشابهين.”
“أنا لا أفهم، هل تعتقد أنها مختلفة لأننا سنتعاون مع الفصل (أي) هذه المرة؟ ولكن كان علينا العمل مع طلب من فصول أخرى على متن السفينة أيضًا.”
“لا، ليس هذا، الفرضية الأساسية مختلفة.” يمكنني معرفة أن هوريكيتا كانت تزداد احباطًا من كلمي، لذا بدأت بالشرح، “لم تدعوا المدرسة هذا المهرجان بـ اختبار خاص، فقط طلب السنة الأولى كان يفعلون هذا، أشار إليه المعلمون من ضمنهم شاباشيرا-سينسي بالمهرجان الرياضي، هذا ما دعاه طالب السنة الثالثة فوجيماكي أيضًا، لم يتم ذكر كلمة اختبار خاص بأي مكان في البيان.” أخبرت هوريكيتا.
44
لا تبدو مقتنعة، “حسنًا، هل هذا مهم حتى؟ الهيكل الذي يحدد طريقة عمل المهرجان الرياضي، والزيادة أو النقصان المحتملن في النقاط، تجعل طريقة عمله مشابهة تمامًا للختبارات الخاصة.”
“هذا صحيح، ولكن بغض النظر عن حقيقة انه يمكنك شراء وبيع نقاط الاختبار، فإن الاختبارات الكتابية العادية تهدف الى اختبار مهاراتنا، اعتقد أنه من المفترض أن المهرجان الرياضي يفعل الشيء نفسه بمهاراتنا الرياضية، هذا لا يتعلق باستخدام الخدع رخيصة، او التفكير بخطة أو تكتيك— لا، أعتقد أن الفصل الذي يتحدى نفسه بصدق في هذا المهرجان سيثبت قيمته الحقيقية.” أجبت.
بالطبع، هذا لا يعني بالضرورة انه لن يكون هناك خدع رخيصة، مع ذلك، عندما يبدأ المهرجان الرياضي، سيتم غلق الأمور في مكانها، سيكون الامر مشابهًا لكيفية القيام بالأشياء قبل وبعد الامتحان لمساعدة نتائجك، على الرغم من أنك لا تستطيع فعل الكثير اثناء الاختبار نفسه. “علينا التأكيد من اننا مستعدون، هذا كل ما علينا فعله.” أنا قلت.
“قلت بالفعل انني أريد أن نستعد، أنا بالتأكيد أرغب بفوز الفصل (دي).” قالت هوريكيتا.
45
“خطأ، انت لا تتحدثين حول الاستعدادات، انت تبحثين عن الثغرات.” “انا لا أفهم الاختلف في استراتيجياتنا.” هي أجابت.
“عندما أقول ‘استعداد’، أعني معرفة من الذي سيشارك وفي أي ترتيب ومعرفة الطلب الرياضيين والغير رياضيين من الفصول الأخرى وما الى ذلك، ومعرفة الترتيب الذي سيشاركون فيه، وأيضًا، التأكد من ألا يكتشفوا هذه الأمور عنا، من جهة أخرى، ‘البحث عن الثغرات’ تعني محاولة إجبار شخص ما على الخروج من المنافسة أو الانسحاب، انظري، انت تريدين الفوز صحيح؟” سألتها.
“اذن، انت تقول انه يجب علينا القتال بنزاهة وبجهد من أجل الفوز؟”
لم أؤكد أو أنفي تفسيرها لكلمي، إذا قلت أن كاتسراغي واشينوس كانوا الرؤوس، وريون وأنا الذيول، أي جانب ستختار هوريكيتا؟ أفهم لماذا تريد اللجوء الى “الذيل” باعتبار ان الأشخاص الذين انتصروا حتى الآن كانوا خبثاء.
ولكنني كنت أقوم بتحذيرها على وجه التحديد لأن اختيار “الذيل” في المهرجان الرياضي سيكون صعبًا للغاية.
“ما تفعلينه يعتمد كليًا عليك، ما هي الأفضلية التي تعتقدين أن
الفصل (دي) يملكها الآن، هوريكيتا؟”
46
“حسنًا، اعتقد أن الخلف بين الفصل (بي) و(سي) سيساعدنا.”
علي معالجة المشكلة الحقيقة، عاشت هوريكيتا سوزوني حياتها في العزلة بسبب هذا كان لديها رؤية محدودة، “تفكيرك محدود.” قلت.
“هل تعتقد أنه علينا تجاهل حقيقة أن ريون-كن رفض التعاون مع الفصل (بي)؟ أنا اعتقد ان هذا شيء جيد بالنسبة لنا.”
“هل حقًا تعتقدين هذا؟”
“حسنًا، ربما قد يقومون بالتصالح ويعملون معًا، ليس وكأن اشينوس- سان تحب ريون-كن بالتحديد، ولكن من أجل الفوز، قد تضع مشاعرها جانبًا، ألا يمكننا اعتبار أن هذا الشيء أمر جيد للآن؟”
“هذا بالتحديد ما قصدته بـ تفكيرك محدود.” “هذا وقح، حسنًا، نورني.”
“ماذا تعرفين عن ريون؟ انه يتطلع الى الفوز دائمًا، مهما كان تصرفاته، فهو دائمًا يفكر باستراتيجية، اذن، لماذا رفض فجأة التعاون مع الفصل (بي)؟ هل تعتقدين انه لم يفكر في ذلك؟”
“مهًل، هل تقول ان الفصل (بي) و (سي) يعملن معًا في الخفاء؟”
47
“ان علقتنا مع الفصل (بي) مختلفة عن علقة ريون، هناك احتمال ان لديه خطًة، إذا لم يكن كذلك، فليس لديه أي سبب للمغادرة، حتى ان كان هذا خدعة، على السطح، سيكسب أكثر من خلل التحدث مع الفصل (بي)، صحيح؟”
“لا أعتقد أن هذا صحيح، هذا بعيد الاحتمال.” أجابت هوريكيتا.
“اذن، لأن الزلازل والحرائق بعيدة الاحتمال، ليست هناك حاجة الى اتخاذ تدابير الطوارئ، فقط في حالة؟”
“هذا—-” “اعتقد أن لدى ريون على الأقل تكتيك واحد أو أكثر في عقله.”
“ولكن اذا كان هذا صحيح، فهذا جنون، لقد علمنا للتو عن المهرجان، لوضع خطة كاملة على الفور…”
“بسبب هذا نحن بحاجة الى أن نفهم هذا النوع من الجنون، كيف سيكون الهجوم أمامي من ريون؟ ما هي الثغرات التي يمكن أن يجدها؟ هل نستطيع التوصل الى شيء مشابه؟ هل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ علينا التفكير هكذا من أجل الترقي الى مستوى الفصل (أي).”
48
كنت أقوم بدراسة خطط ريون وطريقة تفكيره منذ القتال الذي كاد أن يسبب طرد سادو، ألا تزال هوريكيتا غير قادرة على رؤية هذا؟
كنت أتطلع قدمًا الى معرفة الى أي درجة يمكنها التفكير.
49
2.3
بعد أن انتهت دروس اليوم، بقيت في الفصل وحدي، عبر النافذة، يمكنني سماع الطلب منغمسون في أنشطة النادي، مع اقتراب المهرجان الرياضي، كل واحد منهم كان متحمسًا، لم يتراخى أي أحد منهم في نظام التدريب اليومي على الاطلق.
وضعت سماعات الاذن وفتحت ملفًا تلقيته سابقًا على هاتفي، “أنا أرى…”
الآن أفهم الوضع بشكل جيد، كنت اعتقد انني قد اضطر الى وضع بعض الفخاخ، ولكن يبدو أن هذا لن يكون ضروريًا، سعيد بهذا التحول في الاحداث، قررت العودة الى غرفتي.
عندما عبرت البوابة الرئيسة، صادفت شاباشيرا-سينسي، كانت ترش الماء بخرطوم.
“لقد بقيت لفترة أطول من المعتاد، أيانوكوجي.” “اعتقد أنك محقة، هل انت في واجب اليوم؟” سألتها.
“شيء مثل هذا.” أجابت، استمرت في رش الماء بطريقة تشير الى انها معتادة على هذه المهمة، “يميل البالغون العاملون إلى القيام
50
بمهام متعددة، على عكس الأطفال، هذا صحيح خاصة الآن لأن المهرجان الرياضي وشيك، على أي حال، ماذا كنت تفعل اليوم؟ هذه هي المرة الأولى التي أراك فيها تتجول بعد الفصل بمفردك.”

توزيع النقاط المنافسين (المسابقات الفردية) سيتم توزيع النقاط حسب الآتي: المركز الأول 15 نقطة، المركز الثاني 12 نقطة، المركز الثالث 10 نقاط، المركز الرابع 8 نقاط. سيتم خصم نقطة واحدة في المجيء في المركز الخامس، وسيتم خصم نقطة واحدة لكل مركز أقل من ذلك. (خلل مسابقة الفريق، سيتم مكافئة الفريق الفائز بـ 500 نقطة.) [بمعنى أن المركز الخامس 7 والسادس 6 وهكذا….]

“ألا تعتقدين أن هذه مبالغة؟” “هل انت مستعد للمهرجان الرياضي؟” “أعتقد أن اخر درس شرح كل شيء، الى حد ما، أليس كذلك؟” “في حالتك، كنت اعتقد انه سيكون لديك فكرة غريبة أو خطة
بالفعل.” هي قالت. “لا شيء مثل هذا.” أخبرتها. “لا شيء؟ ولكن—” عندما نظرت إلي، توقفت عن الكلم، مناقشة أمور كهذه في العلن
لن يساعد أي أحد.
“أنا لم أنسى ما قلته لي، سينسي، مع ذلك، أنا حر في تحديد طريقتي.”
“أجل، هذا بالتأكيد صحيح، لا يجب أن أتدخل بل داع، ولكن إذا لم تظهر لي أي نتائج قريبًا، فسوف أتوقف عن تغطيتك، هذا يتجاوز نطاق واجبات المعلم العادي.”
53
لا أعلم ماذا تتوقع مني، ما كان يجب علي أن أوقع نفسي في مثل هذا الوضع المزعج، لا…. حقًا، كانت هذه المواجهة مسألة وقت، سيصل الامر الى ذروته عاجًل أم آجًل.
“اعذريني.” “أجل، اعتن بنفسك.”
هذا لطيف منها أن تحثني الى “اعتن بنفسك” في رحلة العودة الشاقة من مئات الأمتار.

مخالفة القواعد/ اللعب الخاطئ اقرأ والتزم بقواعد كل منافسة، أولئك الذين يخالفون القواعد سيتم استبعادهم، إذا قام أي شخص بحركة غير قانونية قد يضطر الى الانسحاب من المهرجان، في هذه الحالة، قد تقوم المدرسة بسحب جميع النقاط التي حققها.

نتيجة الفريق الأحمر x الفريق الأبيض بعد مراجعة النتائج الإجمالية المجمعة لكل فصل، سيتم خصم 100 نقطة فصل من السنة الأولى والثانية والثالثة للفصلين في الفريق الخاسر.

*****

*****

ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

أحداث “جميع المشاركين” سباق 100 متر – سباق العقبات – التقاط العلم (للفتيان فقط)- قذف الكرة (الفتيات فقط) – شد الحبل (أحداث منفصلة للفتيات والفتيان) – سباق العوائق – سباق ثلثة أرجل – معركة الفرسان – سباق 200 متر

اذن، هذه الفتاة هي قائدة الفصل (أي) الاخر التي تتحدث عنه الشائعات، التي يفترض انها فصلت الطلب الى قسمين بين نفسها وبين كاتسراغي، على الرغم من أن الجميع من حولها كان يحدق، لم تعر الفتاة أي اهتمام لهم، كان لديها شعرًا فضيًا قصيرًا وملمح ملفتة للنظر لست متأكدًا ما إذا قامت بصبغ شعرها، كانت بشرتها شاحبة، كان اسمها –أليسا—يذكرني بفتاة معينة غامضة التي سقطت في حفرة الارنب الى بلد العجائب. “صديقي، انها لطيفة للغاية.” اعتقد ان هذا ليس مفاجئًا ان فتيان الفصل (دي) مسحورون بها، فقد كانت لطيفة مثل كوشيدا وساكورا، كان لديها مظهر يجعل الناس يرغبون غريزيًا بحمايتها، مع ذلك لم يقترب منها أي من الفتيان، على الرغم من انها تبدو ضعيفة، ولكن يمكنك الإحساس بقوة ارادتها العظيمة. ابتسمت ساكاياناجي إلينا، مدركة للضجة التي سببتها، “للسف، أنا لن أكون مفيدة في هذا الاختبار، أخشى انني سأكون غائبة.” قالت، “من فضلك أقبل خالص اعتذاراتي.” 39 “ليس هناك ما يدعوك للعتذار، لن يقول أي أحد شيء عن هذا.” قال هيراتا. “المدرسة بالتأكيد قاسية، يجب أن يقدموا لك بعض التسهيلت.” “أجل، هذا صحيح، لا داعي للقلق!” “لطفكم يغمرني.” أجابت. على عكس ما توقعنا، بدت ساكاياناجي مهذبة للغاية، ناضجة، ولطيفة، لم تظهر أي اثر للعدوانية، مع ذلك، كان كاتسراغي يشاهدها بصمت، يمكنني الرؤية من الطريقة التي رتب بها طلب الفصل (أي) بعضهم أنه كان يوجد خط واضح بين أتباع كاتسراغي وساكاياناجي، الفصل بالتأكيد يملك فصيلين، كنت أعتبر أن فصيل كاتسراغي كان متفوقًا بالبداية، ولكنني لست متأكدًا بعد الآن، كان هناك بعض الفتيان والفتيات مع كاتسراغي، من ضمنهم ياهيكو*، ولكن تقريبًا جميع الطلب جلسوا مع ساكاياناجي، ربما كانت تتعمد اظهار قوتها. *[ظهر في اختبار الجزيرة عندما قابل أيانوكوجي كاتسراغي أمام الكهف.] 40 لم تشارك ساكاياناجي في اختبار الجزيرة أو السفينة، على الرغم من أن المدرسة لم تصدر أي تصريحات بشأن هذا، إلا انه من المحتمل انها تعرضت الى عقوبة لعدم المشاركة في السفينة، مع ذلك تمكنت أن تكسب هذا العدد من الحلفاء، على الأرجح انها كسبت ثقة زملئها في الفصل من خلل تحقيق إنجازات أخرى مختلفة بثبات، وفي الوقت ذاته، اعتقد أن الفشل قد أثر على شعبيته. بعد الاعتذار عن عجزها، لم تظهر ساكاياناجي أي إشارة على رغبتها في التحدث أكثر، بدًلا من ذلك، قامت بمراقبة كاتسراغي وهيراتا والأخرون بهدوء، ربما كنت أبالغ في التفكير، ربما بقيت صامتة لأنها تعلم انها لن تكون ذو فائدة في المهرجان الرياضي. كاتسراغي، متجاهًل ساكاياناجي، استمر بالتحدث مع هيراتا. “كنت أفكر انه من الأفضل اذا فقط ابتعدنا عن طريق بعضنا البعض، انت لا تمانع، أليس كذلك؟” “اذن انت لن تشارك أي تفاصيل حول المنافسات التي ستشارك بها؟” سأل هيراتا. “صحيح، السماح للمعلومات بالتسرب قد تقود الى مشاكل غير ضرورية في المستقبل، الى جانب هذا، الاستمرار بمقارنة أنفسنا 41 ببعضنا البعض سيؤدي فقط الى زيادة الانقسام بيننا.” قال كاتسراغي. “أجل اعتقد أنك محق، من الصعب الثقة في الأخرون في هذه المدرسة، كاتسراغي-كن، وأيضًا، على الرغم من اننا حلفاء، ولكن اعتقد ان هذا لا يغير حقيقة اننا لا نزال منافسين.” أجاب هيراتا. نظر الى بقية زملئنا في الفصل من أجل القرار النهائي، لم يعترض أي أحد، حتى هوريكيتا لم تقل أي شيء، اذن يجب أن تكون مقتنعة ب ه ذ ا ، أ ي ضًا . “على أي حال، سنحتاج الى الاجتماع قريبًا من أجل مناقشة منافسات المجموعة، هل هذه جيد؟” سأل هيراتا. “أجل، هذا جيد، سأستشير الجميع.” “شكرًا، انا اعتمد عليك.” بالتأكيد لم يكن هذا مضيعة للوقت، يبدو وكأن كل شيء يسر بسلسة. “ماذا تعتقد أن الخدعة هنا، ايانوكوجي-كن؟ الى ماذا يخططون؟” هوريكيتا من جهة أخرى، يبدو أنه لديها أفكارها الخاصة. 42 “انه المهرجان الرياضي، اعتقد أن المدرسة تحاول معرفة الطلب الرياضيون والغير رياضيون.” “انت محق بالطبع، ولكن ما هو العامل الاخر غير رياضي، الذي قد يؤثر على النتائج؟” سألت هوريكيتا، “مجرد حظ؟” “حظ، هاه؟” هذا الاقتراح غير عادتها. “على عكس اختبارات الكتابية والخاصة، سيتم اختيار منافسينا بشكل عشوائي، نحن لا نعلم من سيواجه من، الحظ عامل كبير.” هذا صحيح، حتى هوريكيتا، التي تستطيع الفوز على 80% من الأشخاص في الرياضة، يمكن أن تخسر اذا صادفت شخص من 20% البقية، من جهة أخرى، قد يفوز شخص غير رياضي اذا كان محظوظًا بما فيه الكفاية وصادف شخص أقل رياضية. “أنا لا أتحدث عن الفرص العشوائية، رغم ذلك.” قالت هوريكيتا. “انا اتحدث عن شيء مؤكد، أنا أعني، طريقة لا تعتمد على الحظ فقط—- طريقة تعتمد على المهارات الرياضية، في الجزيرة والسفينة السياحة، كان هناك أدلة سرية وطرق يمكننا كشفها، أشعر بنفس الشيء، هذه المرة بالتأكيد…” ربما بسبب خجلها من أخطائها في الجزيرة، كانت هوريكيتا الآن مهووسًة أكثر بالنصر. 43 “ما الذي يجعل هذا الاختبار مختلف عن الاختبارات الخاصة السابقة؟” أنا سألت. “مختلف؟ اعتقد انه نفس نوع الاختبارات السابقة الخاصة.” “لا أنفي أنهم متشابهين، ولكن أشك أن المدرسة تعتبرهم متشابهين.” “أنا لا أفهم، هل تعتقد أنها مختلفة لأننا سنتعاون مع الفصل (أي) هذه المرة؟ ولكن كان علينا العمل مع طلب من فصول أخرى على متن السفينة أيضًا.” “لا، ليس هذا، الفرضية الأساسية مختلفة.” يمكنني معرفة أن هوريكيتا كانت تزداد احباطًا من كلمي، لذا بدأت بالشرح، “لم تدعوا المدرسة هذا المهرجان بـ اختبار خاص، فقط طلب السنة الأولى كان يفعلون هذا، أشار إليه المعلمون من ضمنهم شاباشيرا-سينسي بالمهرجان الرياضي، هذا ما دعاه طالب السنة الثالثة فوجيماكي أيضًا، لم يتم ذكر كلمة اختبار خاص بأي مكان في البيان.” أخبرت هوريكيتا. 44 لا تبدو مقتنعة، “حسنًا، هل هذا مهم حتى؟ الهيكل الذي يحدد طريقة عمل المهرجان الرياضي، والزيادة أو النقصان المحتملن في النقاط، تجعل طريقة عمله مشابهة تمامًا للختبارات الخاصة.” “هذا صحيح، ولكن بغض النظر عن حقيقة انه يمكنك شراء وبيع نقاط الاختبار، فإن الاختبارات الكتابية العادية تهدف الى اختبار مهاراتنا، اعتقد أنه من المفترض أن المهرجان الرياضي يفعل الشيء نفسه بمهاراتنا الرياضية، هذا لا يتعلق باستخدام الخدع رخيصة، او التفكير بخطة أو تكتيك— لا، أعتقد أن الفصل الذي يتحدى نفسه بصدق في هذا المهرجان سيثبت قيمته الحقيقية.” أجبت. بالطبع، هذا لا يعني بالضرورة انه لن يكون هناك خدع رخيصة، مع ذلك، عندما يبدأ المهرجان الرياضي، سيتم غلق الأمور في مكانها، سيكون الامر مشابهًا لكيفية القيام بالأشياء قبل وبعد الامتحان لمساعدة نتائجك، على الرغم من أنك لا تستطيع فعل الكثير اثناء الاختبار نفسه. “علينا التأكيد من اننا مستعدون، هذا كل ما علينا فعله.” أنا قلت. “قلت بالفعل انني أريد أن نستعد، أنا بالتأكيد أرغب بفوز الفصل (دي).” قالت هوريكيتا. 45 “خطأ، انت لا تتحدثين حول الاستعدادات، انت تبحثين عن الثغرات.” “انا لا أفهم الاختلف في استراتيجياتنا.” هي أجابت. “عندما أقول ‘استعداد’، أعني معرفة من الذي سيشارك وفي أي ترتيب ومعرفة الطلب الرياضيين والغير رياضيين من الفصول الأخرى وما الى ذلك، ومعرفة الترتيب الذي سيشاركون فيه، وأيضًا، التأكد من ألا يكتشفوا هذه الأمور عنا، من جهة أخرى، ‘البحث عن الثغرات’ تعني محاولة إجبار شخص ما على الخروج من المنافسة أو الانسحاب، انظري، انت تريدين الفوز صحيح؟” سألتها. “اذن، انت تقول انه يجب علينا القتال بنزاهة وبجهد من أجل الفوز؟” لم أؤكد أو أنفي تفسيرها لكلمي، إذا قلت أن كاتسراغي واشينوس كانوا الرؤوس، وريون وأنا الذيول، أي جانب ستختار هوريكيتا؟ أفهم لماذا تريد اللجوء الى “الذيل” باعتبار ان الأشخاص الذين انتصروا حتى الآن كانوا خبثاء. ولكنني كنت أقوم بتحذيرها على وجه التحديد لأن اختيار “الذيل” في المهرجان الرياضي سيكون صعبًا للغاية. “ما تفعلينه يعتمد كليًا عليك، ما هي الأفضلية التي تعتقدين أن الفصل (دي) يملكها الآن، هوريكيتا؟” 46 “حسنًا، اعتقد أن الخلف بين الفصل (بي) و(سي) سيساعدنا.” علي معالجة المشكلة الحقيقة، عاشت هوريكيتا سوزوني حياتها في العزلة بسبب هذا كان لديها رؤية محدودة، “تفكيرك محدود.” قلت. “هل تعتقد أنه علينا تجاهل حقيقة أن ريون-كن رفض التعاون مع الفصل (بي)؟ أنا اعتقد ان هذا شيء جيد بالنسبة لنا.” “هل حقًا تعتقدين هذا؟” “حسنًا، ربما قد يقومون بالتصالح ويعملون معًا، ليس وكأن اشينوس- سان تحب ريون-كن بالتحديد، ولكن من أجل الفوز، قد تضع مشاعرها جانبًا، ألا يمكننا اعتبار أن هذا الشيء أمر جيد للآن؟” “هذا بالتحديد ما قصدته بـ تفكيرك محدود.” “هذا وقح، حسنًا، نورني.” “ماذا تعرفين عن ريون؟ انه يتطلع الى الفوز دائمًا، مهما كان تصرفاته، فهو دائمًا يفكر باستراتيجية، اذن، لماذا رفض فجأة التعاون مع الفصل (بي)؟ هل تعتقدين انه لم يفكر في ذلك؟” “مهًل، هل تقول ان الفصل (بي) و (سي) يعملن معًا في الخفاء؟” 47 “ان علقتنا مع الفصل (بي) مختلفة عن علقة ريون، هناك احتمال ان لديه خطًة، إذا لم يكن كذلك، فليس لديه أي سبب للمغادرة، حتى ان كان هذا خدعة، على السطح، سيكسب أكثر من خلل التحدث مع الفصل (بي)، صحيح؟” “لا أعتقد أن هذا صحيح، هذا بعيد الاحتمال.” أجابت هوريكيتا. “اذن، لأن الزلازل والحرائق بعيدة الاحتمال، ليست هناك حاجة الى اتخاذ تدابير الطوارئ، فقط في حالة؟” “هذا—-” “اعتقد أن لدى ريون على الأقل تكتيك واحد أو أكثر في عقله.” “ولكن اذا كان هذا صحيح، فهذا جنون، لقد علمنا للتو عن المهرجان، لوضع خطة كاملة على الفور…” “بسبب هذا نحن بحاجة الى أن نفهم هذا النوع من الجنون، كيف سيكون الهجوم أمامي من ريون؟ ما هي الثغرات التي يمكن أن يجدها؟ هل نستطيع التوصل الى شيء مشابه؟ هل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ علينا التفكير هكذا من أجل الترقي الى مستوى الفصل (أي).” 48 كنت أقوم بدراسة خطط ريون وطريقة تفكيره منذ القتال الذي كاد أن يسبب طرد سادو، ألا تزال هوريكيتا غير قادرة على رؤية هذا؟ كنت أتطلع قدمًا الى معرفة الى أي درجة يمكنها التفكير. 49 2.3 بعد أن انتهت دروس اليوم، بقيت في الفصل وحدي، عبر النافذة، يمكنني سماع الطلب منغمسون في أنشطة النادي، مع اقتراب المهرجان الرياضي، كل واحد منهم كان متحمسًا، لم يتراخى أي أحد منهم في نظام التدريب اليومي على الاطلق. وضعت سماعات الاذن وفتحت ملفًا تلقيته سابقًا على هاتفي، “أنا أرى…” الآن أفهم الوضع بشكل جيد، كنت اعتقد انني قد اضطر الى وضع بعض الفخاخ، ولكن يبدو أن هذا لن يكون ضروريًا، سعيد بهذا التحول في الاحداث، قررت العودة الى غرفتي. عندما عبرت البوابة الرئيسة، صادفت شاباشيرا-سينسي، كانت ترش الماء بخرطوم. “لقد بقيت لفترة أطول من المعتاد، أيانوكوجي.” “اعتقد أنك محقة، هل انت في واجب اليوم؟” سألتها. “شيء مثل هذا.” أجابت، استمرت في رش الماء بطريقة تشير الى انها معتادة على هذه المهمة، “يميل البالغون العاملون إلى القيام 50 بمهام متعددة، على عكس الأطفال، هذا صحيح خاصة الآن لأن المهرجان الرياضي وشيك، على أي حال، ماذا كنت تفعل اليوم؟ هذه هي المرة الأولى التي أراك فيها تتجول بعد الفصل بمفردك.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط