نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite 19

المقدمة

المقدمة

المجلد 4.5

المقدمة

 

@abdallahsy3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

*****

 

 

 

@abdallahsy3

 

 

الفصل الأول: العطلة الصيفية على وشك الانتهاء
———————————————–
متلازمة سازايه-سان*، هل سمعت بهذا المصطلح من قبل؟ ببساطة انها الاكتئاب والإحباط الذي تشعر به في قلبك عندما تبدأ في مشاهدة سازايه-سان في مساء يوم الأحد وتدرك أن غداً هو يوم الاثنين، غالباً ما يشعر الطلاب بالاكتئاب عند اقتراب نهاية العطلة الصيفية، يبدأون بقول أشياء مثل “أتمنى أن يستمر الصيف لفترة أطول.” أو “لكن أريد مزيداً من الوقت للاسترخاء.” وهكذا.
*[سازايه-سان انمي طويل يعرض مساء كل أحد في 6:30، المتلازمة تشير الى كيف يشعر الناس بالإحباط عندما ينتهي الانمي لأن هذا يعني نهاية العطلة وبداية الدوام.]
[يمكنكم البحث عن متلازمة سازايه في غوغل.]
لا أوافق. سنوات حياتك التي يمكنك فيها فعل ما تريد بحرية تقتصر بشكل أساسي على الوقت الذي تكون فيه في المدرسة. إذا افترضنا، على سبيل الجدال، أنك تقاعدت في سن الستين وهو أقرب سن ممكن للتقاعد، ودخلت القوة العاملة في سن الثامنة عشرة، فهذا يعني أنك عملت لمدة اثنين وأربعين عا ًما – وهي فترة أطول بكثير من اثني عشر عا ًما بين المدرسة الابتدائية والتخرج من المدرسة الثانوية. خلال تلك سنوات الاربعين، سيقيد المجتمع حرياتك. حتى أن بعض الناس ينتهي بهم الأمر عالقون في العمل بعد بلوغهم سن التقاعد.
بالطبع، هناك أي ًضا أشخاص يعيشون خارج هذه القيود. يولد البعض لأبوين أثرياء، في حين أن البعض الآخر قد يكون لديهم مهارة كبيرة في تنظيم المشاريع. توجد اختصارات للنجاح، ولكن فرص الوقوع في مثل هذا المواقف ضئيلة مثل الفوز في اليانصيب، في النهاية، يقضي معظم الناس أكثر من نصف حياتهم بشكل مستمر في تقديم التضحيات من أجل المجتمع.
من منظور المجتمع، أن تكون طالباً هو أن تستمتع بعطلة صيفية طويلة، لكن العديد من الطلاب يصبحون بالغين بدون تقدير هذه الحقيقة، فقط لينظروا الى هذه الأوقات عندما يصلون للأربعينات أو الثلاثينات ويفكروا كم كانت هذه الأوقات ممتعة.

 

هذه مجموعة مختارة من المقالات القصيرة حول الطلاب الذين يترددون في تلك المسافة بين الطفولة والبلوغ.

 

*****

*****

ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط