نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite 20

الفصول 1..2..3

الفصول 1..2..3

الفصل الأول

———–

“رئيس، انت تتحدث عن ماذا قد يحدث عندما يتم انتخاب ناغومو-كن رئيسا،

“اختبار خاص.” هذه الكلمات تعني عادة اختبار كتابي أو نوع من المنافسات الرياضية، لكن في ثانوية الرعاية المتقدمة، الاختبارات الخاصة ليست مسألة بسيطة، منافسة للنجاة في جزيرة مهجورة، معركة ذكاء على متن سفينة، هذه الاختبارات الغريبة جاءت واحدة تلو الأخرى خلال عطلتنا الصيفية.

منصب نائب الرئيس!” “قلت هذا بالفعل، ولكنن أرفض أي منصب.” أنا قلت. “وفوق هذا، لقد قام بالرفض.” نحبت تاتشيبانا.

بين الاختبارين، أنا طالب في السنة الأولى لديه فقط سبعة أيام من الراحة الفعلية، وهذا يتضمن اليوم، قريباً سيبدأ الفصل الثاني، قضيت أيام عطلتي ببساطة، لم أتصل بأي أحد أو اتصل بي أحد، بمعنى أخر كنت وحيد.

“هذا صحيح، كلا نظام النقاط وجودة المرافق هنا، أشياء يحلم بها الطلاب العاديون.” أجاب.

“حسناً، أنا لا أهتم.” قلت بصوت عالي.

بدا كلاهما مقتنع بهذا، لم أفكر بهذه الاحتمالية، لذلك بدأت الشكوك تملأ رأسي، “تقول انه قام بشراء الهدية لنفسه؟ من اجل عيد ميلاده؟”

الحرية كانت كافيةً، لن أطلب المزيد، وجود عدد كبير من الأصدقاء ليس بالضرورة أمر جيد.

“يكفي، لقد فهمت بالفعل، لنذهب ونشتري الهدية ونعود، اه، هذا ممل للغاية!” 46

كلما زاد عدد الأشخاص الذين اتواصل معهم، يصبح الامر أكثر ازعاجاً لإدارة كل هذه العلاقات، اذا اتصل بي صديق، ربما سأكون سعيداً لكن هناك احتمال انني لن أكون سعيداً.

“لديك غرفة نظيفة، تبدو في نفس الحالة عندما دخلنا المدرسة في البداية.” قال كاتسراغي.

حتى وحدي، هناك العديد من الأشياء لفعلها، كنت أفعل أحد هذه الأشياء اليوم، باستخدام هاتفي تفقدت نقاطي المتبقية (106219 نقطة).

“هل تريدين معاقبتي؟ لأنني حقاً منخفض في النقاط.” تجاهلت ما قالته امينة تاتشيبانا. كنت اعتقد أن شقيق هوريكيتا لن يضيع وقته على شخصاً مثلي، ولكن رئيس مجلس الطلبة قال، “أيانوكوجي، اذا لم يكن لديك ارتباطات سابقة، اود منك مرافقتي.”

حولت 100 ألف نقطة لشخص ما من فصلي—- سادو كين، فوراً بعدها اتصل بي سادو.

يأتي منه الأشخاص والى أين سيذهبون.”

“يو، ايانوكوجي، ماذا تفعل الآن؟” هو سأل. “لا شيء، كنت فقط أفكر ماذا سأتناول على العشاء.”

عليه أن يتدرب بجد بما أن طلاب السنة الأولى يغادرون أراضي المدرسة من أجل المشاركة في الاختبارات الخاصة، هذا يعني أن سادو لديه وقت أقل للتدرب من طلاب الأكبر.

6

سار أكي وياموتشي على جانبي كوشيدا، بينما سرت خلفهم، بعد لحظات تمكنوا من بدء محادثة.

“حسناً، لقد تناولت بعضاً من أصابع الدجاج منذ قليل، طعمها جيد، لكنني بالتأكيد سئمت منهم، لذلك كنت أحاول تغيير الأمور قليلاً، يمكنني قليهم أو غليهم….. انتظر، ما الذي أتحدث عنه بحق الجحيم؟ كنت أريد التحدث معك عن قراءة الطالع.”

صفع اكي كتفي وهو يمدحني، هل فعلت شيئًا حقًا جعله يعيد تقييم رأيه بي؟ ربما رأيه بي لم يكن جيداً في البداية.

قراءة الطالع؟ لم أكن أتوقع أن تخرج هذه الكلمات من فم سادو، هو من النوع الذي يرى العالم بالأبيض والأسود، كان يحب البساطة، مثل الدجاجة التي تناولها للتو.

“توقف عن البحث عن معلومات بشأن حياتي الشخصية، أنا فقط أريد ان أقضي أيامي هنا بهدوء.” قلت.

“في الحقيقة لقد سمعت أن هناك عرافة دقيقةً في كياكي مول لكنها ستتواجد هنا خلال العطلة الصيفية فقط، حتى عندما اتواجد في النادي أفعل الاشياء كل ما يتحدث عنه الجميع هو عن العرافة، لقد حصلت على بعض النقود الإضافية لذلك أشعر برغبة في الاستمتاع، هل تعلم؟ دعنا نتحقق منها معاً، على حسابي بالطبع.”

“حسناً، أجل، ولكن…. أنا متفاجئ لأنكم اكتشفتم هذا.” كان كاتسراغي مرتبك قليلاً، وكأنه لا يستطيع التذكر أخبار أحد عن عيد ميلاده.

كياكي مول هو مجمع على أرض المدرسة يذهب إليه الطلاب كثيراً، لأنه قد تم اجبار الطلاب على العيش على أرض المدرسة، فقد كانت المدرسة مجهزة بجميع أنواع المرافق، على الرغم من أنها لا تستطيع توفير لنا جميع خيارات العالم الخارجي، فليس لدينا حفلات موسيقية ومنتزهات أو حديقة حيوانات، كان عالمنا صغير، وعندما يحدث شيء جديد من الطبيعي أن يصبح موضوعاً ساخناً بين الطلاب.

90

مع ذلك قراءة الطالع كان أمراً غير متوقع.

الرجل، كاتسراغي، كان الشخص الذي قام بإنقاذنا.

بما أن لا أحد قام بدعوتي للخروج منذ مدة طويلة، طويلة، لم أستطع إخفاء سعادتي، “متى سنذهب؟”

“على الرغم من انه لا يمكنك رؤية ما تحت قدميك مباشرة، الا انك دائماً تتطلع نحو الامام، اذا كان نتحدث عن الاكاديمية فأنت بالتأكيد لا تقهرين، ولكن عندما يتعلق الامر بالاختبارات الغير عادية، حسناً انت نوعاً ما تجرين في دوائر، هذا انطباعي على أي حال.”

“غداً صباحاً، يبدو انها تبدأ في العاشرة، لكن اذا لم تقف في الخط باكراً ستنتظر للأبد، أريد أن نكون هناك في 9:30.” قال سادو، يبدو انه قد خطط لهذا بالفعل.

“أجل حسناً، لقد فهمنا ما تحاول قوله، دعنا نذهب ونختار هدية كوكورو- تشان.” حث ياموتشي.

“أنا جيد مع هذا، بما انه ليس لدي أي خطط، لكن هل سيكون ناديك بخير مع هذا؟”

مع نظرة مستاءة، أخرجت ايبوكي هاتفها، عندما نظرت اليه، أصبح تعبيرها فجأة أسوأ، عرضت علي الشاشة، رسالة تقول إن البطارية منخفضة، وبعدها مباشرةً، فارغة.

“أجل، غداً يوم عطلتي، البطولة قد انتهت، لذلك لا بأس بهذا، بالإضافة أننا لم نفعل أي شيء ماعدا التدريب، إذا لم يسمحوا لنا بالاستراحة قليلاً ستنهار أجسادنا.” قام بإخباري.

ًً

7

يا لها من كلمات تنبؤية.

لعب سادو للتو في بطولة كرة السلة، على الرغم من أنني رأيته يتدرب يوم بعد يوم في التحضير، الا انني شعرت بالفضول تجاه نتائج البطولة، شيء أخر للتفكير بشأنه.

“أنا أرى، تبدو وكأنها مهنة بسيطة، لكن اعتقد انها صعبة في الواقع.” أجبت.

“هل واجهتك أي مشاكل على الاطلاق؟” انا سألت. تأكدت من التأكيد على كلمة “مشكلة”، فهم سادو ما الذي أعنيه بهذا. *[سيتم ذكر هذه “المشكلة” لاحقاً.]

“هو يملك الكثير من الكبرياء، انه يريد بالتأكيد أن يعتقد الناس انه شعبي، كل هذا تمثيل.”

“أجل، كان الامر صعباً للغاية، أعني أنهم يشرفون علينا أكثر – هناك قائد الفريق والمدرب يراقبوننا، هذا لا يشابه اللعب في المدرسة الإعدادية، لا يمكنني فتح فمي على الاطلاق ما عدا عندما احتاج الى الكلام خلال المباراة، وضعت المدرسة الكثير من القيود علينا حتى في استراحات الحمام، اعتقدت ان الامر سيكون مستحيلاً.” قال سادو.

“هل يمكنك الاتصال بالمدرسة من هاتفك؟ يجب أن نكون نطاق الاتصال.” قلت.

مع أن أنشطة النادي كانت منفصلة عن الدورات الدراسية، إلا ان قواعد المدرسة لا تزال صارمة.

“قراءة الطالع عادة ما يقوم بها شخص واحد، أليس كذلك؟ لم أتوقع هذا أبداً، ألا توافق؟” هي سألت.

“على أي حال، كل شيء على ما يرام، قمت بعمل جيد لأنني حصلت على القطع*.”

اذاً، الحديث مع الناس يجعل ايبوكي متوترة، هاه؟ اذا كان هذا صحيح، قد يكون الحل سهلاً بشكل غير متوقع، حتى أن كنت لا أعلم سبب توترها هذا، يمكنني التعامل مع هذا.

[لا أعلم ما الذي يقصده بالقطع — I got the chops —- قمت بالبحث ووجدت أن chops: الخبرة في مجال أو نشاط معين، اعتقد انه يعني هنا انه أصبح أكثر خبرة أو شيء كهذا.]

قام أكي بالثرثرة عن كيف كان كوشيدا شخص جيد، ولكنه ربما أراد فقط فرصة في التواجد معها، أيضاً، في عينها، سيجعله هذا يبدو وكأنه رجل جيد– – من النوع الذي يهتم بأصدقائه.

“أنا أرى، حسناً هذا جيد، ماذا عن ياموتشي؟” أنا سألت.

“أعاني من مشكلة صغيرة.” وأخيراً اعترفت، “أين أنت الآن؟” “في غرفتي.” “انتظري، هل هناك حشرات؟”

“تأكدت من حذف البيانات قبل أن أعود.” قال سادو، مرة أخرى يشير الى عملنا السري، “لا تقلق، لست بهذا الغباء.”

“انت كنت تحمل هذه الحقيبة منذ البارحة، أليس كذلك؟ وهذا غريب قليلاً ان تأخذها معك الى المدرسة، كنت تحمل هذه الحقيبة منذ أخر مرة التقينا في المتجر البارحة، اعتقد انني رأيت تحملها على الأقل ثلاث مرات حتى الآن، صحيح؟” سألته.

حياة سادو المدرسية تتعلق بهذا، ربما لن يفعل أي شيء متهور، مع ذلك قد تكون فكرة جيدة في التواصل مع ياموتشي لاحقاً للتأكد من حذف البيانات بنجاح، فقط في حالة.

“غداً صباحاً، يبدو انها تبدأ في العاشرة، لكن اذا لم تقف في الخط باكراً ستنتظر للأبد، أريد أن نكون هناك في 9:30.” قال سادو، يبدو انه قد خطط لهذا بالفعل.

“بالمناسبة، هل لعبت في المباراة الكبيرة؟” سألته.

على الرغم من أن معظم اليابانيين لا يهتمون بالديانة عادة، إلا ان المسيحية قد اثرت بهم بقوة من خلال أحداث مثل الكريسمس واحتفالات عيد الميلاد، يمكنك قول ان هذا نتيجة ايمان الناس، ولكن أيضاً بسبب التسويق الذكي الذي يجذبهم،

“أجل، أنا الوحيد من طلاب السنة الأولى الذي لعب، حتى أنني سجلت، لكننا خسرنا بالنهاية، لذلك انا لست فخوراً بذلك.”

“هاه؟”

8

“مرفوض.” أزالت هوريكيتا المنشفة، اعتقد انها لا تريد أن يفكر احداً بشيء ما عنا. “ماذا عن وضع يدك داخل الحقيبة؟”

لا أفهم حقاً التعقيدات، لكن أن يلعب طالب في السنة أولى في مباراة مثل هذه يبدو أمراً مهماً للغاية، شعرت بالقبول بدلاً من الإحباط من سادو، اعتقد انه تدرب بجد لأجل البطولة ورأى أن هذا يحرز تقدماً ثابتاً.

لا زلت لا أعلم متى كان عيد ميلاد هوريكيتا.

عليه أن يتدرب بجد بما أن طلاب السنة الأولى يغادرون أراضي المدرسة من أجل المشاركة في الاختبارات الخاصة، هذا يعني أن سادو لديه وقت أقل للتدرب من طلاب الأكبر.

لم يكن هناك أي اثر على عدم الاعجاب بصوته، اعتقد انني امضيت ثلاثين دقيقة في المركز، تساءلت ان كان كاتسراغي قد انهى عمله في المدرسة بهذه بسرعة، ولكنه كان لا يزال يحمل هديته، ألقيت نظرة خاطفة على الداخل ورأيت صندوقاً رفيعاً مغلفاً، الهدية، لم يقم بإعطائها بعد.

“اذاً، ماذا ستفعل؟ قراءة الطالع— انت قادم أم ماذا؟” “حسناً، ليس لدي شيء أفعله، لذلك أجل سأذهب.” الآن بعد أن وافقت، “تأكد من دعوة سوزوني أيضاً، هل تفهم؟” قال. “أنا أرى.” أجبت.

“هذا يبدو مثيراً للشك، ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل شيء.” “هل لديك شيء أكبر؟” سألتها “هل ستنفع منشفة الحمام؟” وضعت المنشفة على زراعها، “حسناً، اعتقد ان هذا ينفع.” صراحة، اعتقد أن منشفة الحمام قد تجعلها تبرز أكثر. “اذا كانت منشفة غير متوازنة قليلاً، ستسقط.” “حسناً، ألا يمكنك أن تمسكيها بيدك الأخرى؟” طوت هوريكيتا المنشفة وأمسكت بها، مما أعطى انطباعاً انها على وشك

على ما يبدو أن سادو لا يرغب في الخروج معي لرؤية قراءة الطالع، بل مع هوريكيتا، ربما يعرف أنه اذا قام بدعوتها بنفسه، فإن فرصته في النجاح ستكون ضئيلة.

“اذاً انسى الامر.” محتوى الرسالة.

“حسناً، انه فقط….. لا يمكنني التخيل انها ستكون مهتمة في قراءة الطالع.” قلت.

“أعتقد هذا، لكنني لا زلت غير مرتاحة بشأن أشياء معينة.” “مثل ماذا؟” “لا تهتم.” هي استدارت مع عدم اهتمام تام، مثل ممثلة متغطرسة. “متى نحن؟ الآن؟” سألتها. “هاه؟” “أعني، في أي نقطة في العام الدراسي نحن الآن؟ هل تعرف؟ الشهر؟”

“مع ذلك قم بدعوتها، هذا مثل مهارتك الخاصة الوحيدة، صحيح؟”

لابد أن هذا صعب بالنسبة لها، ولكن إذا كان هذا ما تريده، نحن فقط بحاجة الى العودة الى الطابق الثالث عشر، ألغيت طلب العشوائي، وضغطت الزر الطابق الثالث عشر، متأملاً أن مصيبتا قد انتهت الليلة.

أي نوع من المهارات الخاصة؟ انا حقاً اتنمى أن يتوقف عن محاولة استخدامي كنوع من آلة دعوة هوريكيتا.

“مع ذلك، أشعر أن الأشياء الرومانسية هي ما يبحثون عنه، بما أن العراف يجبرنا على الزيارة في أزواج.” هي أجابت.

“حسناً، سأحاول، لكن لا تتوقع شيئاً.” قلت. “فقط المحاولة ليست كافية.” “ليست كافيه؟” احتوت كلمات سادو على اثار غضب، يبدو انه يخطط لوجود هوريكيتا بالتأكيد

“هل أنت بخير، ايانوكوجي؟” الرجل الضخم سأل، بدا قلقاً أكثر من شخص بهذا الحجم.

هناك غداً. “انت بالتأكيد عليك فعل هذا، إذا لم تقم بدعوة هوريكيتا فلا فائدة من هذا.” قال.

——————————

“انظر، انا لا أعلم ما هي الخطط التي قد تكون لديها غداً، ولا أعلم إذا كان لديها أي اهتمام في قراءة الطالع، ألن يكون من الأسهل دعوتها الى التسوق أو مشاهدة مهرجان سينمائي؟”

“اه، لا بأس، يمكنني فعل هذا.” قلت.

9

“ما—–؟ بجدية؟” قالت ايبوكي.

“لا يوجد شيء للقلق بشأنه، جميع الفتيات تحب قراءة الطالع.” أجاب.

عندما انفتحت أبواب المصعد ببطء، خرجنا أنا وهوريكيتا في وقت واحد، لم يحرك كوينجي عينيه عن المرآة، انتهت الأمور بدون وقوع حادث.

كان هذا تعمي ًما واسعًا للغاية. لا أستطيع تخيل هوريكيتا تظهر أي فضول حول الأشياء التي تحبها الفتيات العاديات.

الفصل الثاني —————-

“هل فهمت؟ لاحقاً بعد أن تدعوها، تواصل معي، حسناً؟”

35

بذلك أنهى سادو المكالمة فجأة، فكرت انه من الغريب أن يقوم سادو بدعوتي للتحقق من العراف، حسناً يبدو انه يسعى حقاً وراء هوريكيتا، بينما شعرت قليلاً بخيبة الأمل، كنت بحاجة للاتصال بهوريكيتا على الفور، إذا اكتشف سادو لاحقاً انني قمت بتجاهل طلبه، هذا سيكون ألماً كبيراً بالرأس.

“هل كنت ترتدي زيك المدرسي البارحة لأنك كنت تذهب الى غرفة مجلس الطلبة؟” سألته.

أجابت هوريكيتا على هاتفها على الفور. “أهلاً هوريكيتا، هل تحبين قراءة الطالع؟” سألتها.

كانت ايبوكي تعتني بي بطريقة ما، كانت قلقة انه إذا رآنا زملائي في الفصل معاً قد يشعرون بالاستياء مني.

إذا كان هناك امرأة واحدة في العالم كله قادرة على تدمير الفكرة المسبقة لأي شخص بأن جميع الفتيات يحبون قراءة الطالع، فهي هوريكيتا.

3.1

“أنت تبدأ المحادثات بأغرب طريقة” أجابت.

شاشة في الطابق الأول تعرض ما تم التقاطه بكاميرات المصعد، كانت هوريكيتا قلقةً بشأنها، حتى لو تمكنت من إخفاء ذراعها، لن تستطع تجنب الظهور بشكل غامض.

صحيح، لكن ليس لدي أي شيء أخر لقوله، “ستقومين بإنقاذي اذا أعطيتني إجابة.”

“حسناً، لا اعرف مدى تفصيل هذه التقارير حقاً، الأفعال الفردية التي اتخذت خلال الاختبارات لا تزال غير واضحة.”

“اذاً، إذا لم أعطيك إجابة، هناك احتمال ألا يتم انقاذك؟” سألت.

“ولكن….. لماذا كيكو-تشان ليست هنا؟ هاه، أيانوكوجي؟! انها أهم شخص!” صرخ اكي.

هذا محتمل، يمكنني تخيل سادو يقوم بتطبيق حركة هيد لوك* في رأسي.

—————————————-

*[headlock حركة مصارعة يمكنكم رؤيتها في غوغل]

ما تؤمن به وما تتمناه أمر مختلف تماماً، ولا أحد يمكنه أن ينكر هذا. مع ذلك، قراءة الطالع لم تكن مثل وجود قوة أعلى، العرافون كانوا مجرد أشخاص مثلي ومثلك، حقاً، لا يسعني الا وأن أكون متشككاً.

“اذن هل ستقومين بإنقاذي؟” سألتها

“اذا كان هذا صحيح، فإن نقل الهدية يبدو أمراً بسيطاً الى حد معقول.” أمسكت علبة غذاء وزجاجة مياه من الرف، ثم عدت الى مقعدي، “سأضعها داخل العلبة، يجب أن تكون مناسبة، أمام بخصوص الحقيبة، سأقوم بلفها ووضعها في زجاجة المياه، بهذه الطريقة، لم يكتشف أحد شيء.”

“إذا كانت بخير بأن تكون مديناً لي.” أجابت.

“اعتقد انها خطة مثالية، من الوضح انه اذا تم اكتشافك، فسأعاني أيضاً بشكل كبير.” قال كاتسراغي، من المحتمل أن المدرسة ستعاقبه بقسوة مثل سادو، لن تنجح هذه الخطة ما لم يكن لدى كاتسراغي العزم على إنجاحها، ولكن اعتقد انه يفعل.

سأكون مديناً لها لمجرد الإجابة على السؤال؟؟ شعرت برغبة في الضغط على زر “انهاء المكالمة”، لكنني تخيلت وجه سادو الغاضب وقاومت فعل هذا.

ما معنى هذا؟ تساءلت.

[] “حسناً، سأكون مديناً لك.” أخبرتها.

[] هوريكيتا ليست فتاة خيالية، كانت اجابتها قائمة على المنطق والعقل.

بعد إدراك قيمة اجابتها توقفت هوريكيتا للحظة، “أنا أرى، حسناً أنا لست مهتمة كثيراً أو أي شيء تماماً، ولكن ستكون كذبة إذا قلت انني لا أحب قراءة الطالع.”

@abdallahsy3

10

“أهدئ، تذكر، لم تقل كوشيدا أبداً انها ستذهب معنا.” على ما يبدو انه قد تم دعوة كوشيدا من قبل أصدقائها للتسوق، عوضاً

كان هذا غير متوقع، “هل تم قراءة طالعك من قبل؟” سألتها. “بالطبع لا، انا فقط أشاهد الأبراج في أخبار الصباح.”

“كنت مستعدة للتحدث مع العراف وجهاً لوجه، من الطبيعي أن تشعر بالتوتر، لكن لا يوجد سبب لذلك، اذا كنت لا تفكرين في التواصل بشدة، فهذا من شأنه أن يخفف بعضاً من التوتر.”

اعتقد انها تتحدث عن اخبار الأبراج اليومية التي تعتمد على شهر ميلادك، أواجه صعوبة في تخيل هوريكيتا انها من النوع من الفتيات التي سترتدي ملابساً أو تشتري اكسسوارات جديدة اذا قال شخص ما على التلفاز أن لون حظها كان الأحمر أو الأبيض.

“يمكننا الذهاب الآن.” قلت. “حسنا ً.” توجهت نحو المخرج وهوريكيتا خلفي.

“هل من الممكن أنك مدمن على اخبار طالعك؟” هي سألت. “لا ليس هذا، هناك شائعات في الأرجاء مؤخراً عن عرافة، هل سمعتي بهذا؟”

“نحن كنا في نفس المجموعة خلال الاختبار الخاص الماضي، أتتذكر؟ طلبته منه.” تبادل معلومات الاتصال ببساطة هكذا كان أمر مذهل بصراحة، “اذاً، هل تريد مني أن أخبرك؟”

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

“أجل، اعتقد أن هذا صحيح.”

“حسناً، كنت أشعر بالفضول قليلاً، يقولون إن القراءة دقيقة للغاية لذلك كنت

“كوشيدا، من فضلك قولي له شيئاً.” “كوينجي-كن، لا يمكنك فعل هذا.”

أتساءل عن مدى دقتها، لكن لا يمكنني التخيل أن شيء مثل قراءة الطالع

بالنظر الى هذا العملاق الاصلع أمامي، شعرت ان مظهره يتناقض مع أفعاله اللطيفة، ولكن كانت هذه أفكاري فقط، اعني أنه حتى العالم يحوي على جانحين الذين سينقذون قطة مرمية تحت المطر الغزير.

ً

“كنت مستعدة للتحدث مع العراف وجهاً لوجه، من الطبيعي أن تشعر بالتوتر، لكن لا يوجد سبب لذلك، اذا كنت لا تفكرين في التواصل بشدة، فهذا من شأنه أن يخفف بعضاً من التوتر.”

سيكون صحيحا.”

“بالطبع لا، العقاب على هذا سيكون شديداً.” كانت المداخل والمخارج مراقبة بصرامة، سيتم فصلنا اذا تم اكتشافنا، “انت محق اننا لا نستطيع الثقة في الموظف، ولكن الطالب مسألة مختلفة، هناك العديد من نستطيع الثقة به.”

كنت أتوقع أن تتفق معي، لكن يبدو أن لديها رأ ٌي مختلف. “بالفعل؟ أعتقد أن شخصاً لديه قوة حقيقية يمكن أن يكون دقيقا.”

“هذا ليس ما قصدته، لا يزال بعض طلاب يملكون ضغينة تجاهي بسبب ما حدث على في الجزيرة.”

“مستحيل، يجب أن يكون وسيطا روحياً.” أجبت، القدرة على تنبؤ المستقبل من خلال قراءة وجه الشخص أو يده أو بناء على تاريخ ميلاده؟ كان هذا سخيف، ولا اعتقد انه موجود.

“حسناً أجل بالطبع، ولكن بهذه الطريقة، انت تنقذ نفسك من الإحباط لعدم الحصول على أي هدايا!” بدا اكي غاضباً، على ما يبدو انه يعتبر عيد الحب وأعياد الميلاد أحداثاً مهمة.

“لا، هذا ليس ما عينته، العرافون لا يملكون القدرة على التنبؤ بالمستقبل، هذا واضح، أليس كذلك؟ سيكون هذا غباء مثل شخص يقول انه يصدق بالأشباح، لكن الفارق الكبير بين العرافون والوسطاء الروحيين أن العرافون يعطون قراءات بناء على كمية الهائلة من معلومات الماضي، بمعنى أخر، هم يفسرون الأنماط لفهم الناس.”

قمت باختيار كلماتي بعناية، ولكن كنت متأكد أن يفهموا ما كنت أعنيه، لنقل إنك ارتكبت مخالفة سير، سيتم استجوابك من قبل ضابط الشرطة، ولكن يمكنك رشوة الضابط للتغاضي عن القضية.

[] هوريكيتا ليست فتاة خيالية، كانت اجابتها قائمة على المنطق والعقل.

في الحقيقة، لا اعتقد انه يمكننا جعل المصعد يتحرك باستخدام وضع السريع، أردت كسب بعض الوقت من خلال تغيير الموضوع، ومن خلال منح ايبوكي حبل الامل المتجدد، فقد كانت على وشك فقدان هدوئها.

“بمعنى أخر، انت تتحدثين عن قدرة العرافين على القراءة الباردة*، أليس كذلك؟” سألتها.

“اعتذر، لكنني سأتجاوز هذا، انت تعلم انني لا أحب التعامل مع الحشود، أليس كذلك؟”

11

“لا اعتقد أن أشخاص من هذا القبيل سيتم قبولهم في هذه المدرسة في المقام الأول.”

*[القراءة الباردة: هي مجموعة من الأساليب التي يستخدمها العقلانيون والوسطاء الروحانيون والعرافون، دون معرفة مسبقة، يمكن للقارئ البارد المتمرس الحصول بسرعة على قدر كبير من المعلومات عبر تحليل لغة جسد الشخص المقابل وعمره وملابسه وهيئته…. الخ]

“انتظر، لقد أتيت بدون أن تعرف حتى ما هذا؟” تنهدت ايبوكي، “ببساطة، انه نوع من قراءة الطالع يخبرك فيها بالأوقات الغير محظوظة لك.”

[مصدر: https://ar.wikipedia.org/wiki/قراءة_باردة ]

“لا، غريزتي تخبرني ألا أتركك وحدك مع هذا الفتى، رئيس!” أعطت الأمنية تاتشيبانا تحية الى الرئيس، كما لو كانت حارسته الشخصية.

“أنت فظ، لكن اعتقد أنك تعرف بعض الأشياء.” بدت هوريكيتا مستمتعةً قليلاً، “لا يمكننا تقييم أنفسنا بموضوعية، يمكن لعراف جيد أن يستخرج المعلومات من الشخص الذي يقرؤونه من خلال محادثة قصيرة، يمكنهم التقاط الأشياء التي لم يلاحظها الشخص نفسه، ألا تعتقد هذا؟”

تقاطع مع الطريق المؤدي إلى كياكي مول ومبنى المدرسة، بغض النظر عن المكان الذي يقرر كاتسراغي الذهاب إليه، لن أفقده.

القراءة الباردة، يعني هذا المصطلح قراءة عقل شخص دون التحضير المسبق، تشير إلى تقنية استخراج المعلومات من خلال محادثة غير رسمية، وهكذا، تعطي للشخص الذي يتم قراءته الانطباع أنك تعرف أكثر مما تعرفه، تقوم باستخدام الملاحظة والاستنتاج للحصول على معلومات حول هدفك، ثم جعل الشخص يعتقد أنه يمكنك رؤية ماضيه ومستقبله، يبدو الأمر بسي ًطا، ولكن في الواقع، كانت القدرة على استخراج المعلومات بدون ملاحظة أمر صعب للغاية. تتطلب درجة عالية من المهارة.

“مستحيل، يجب أن يكون وسيطا روحياً.” أجبت، القدرة على تنبؤ المستقبل من خلال قراءة وجه الشخص أو يده أو بناء على تاريخ ميلاده؟ كان هذا سخيف، ولا اعتقد انه موجود.

“انا مهتم قليلاً.” اعترفت. “هذا جيد، اعتقد انه يجب أن تذهب.” قالت هوريكيتا. “ماذا لو تأتي أيضاً؟” “هل تمزح؟” “لا، أنا جاد للغاية.” “انا أرفض.” هي أجابت.

“أجل، كاتسراغي-كن مشهور، هو قائد الفصل، كنت في نفس المجموعة معه في خلال اختبار السفينة.” قالت كوشيدا.

قامت برفضي فوراً، لكن لا يمكنني قبول هذا، “أنا مبتدئ تماماً عندما يتعلق الامر بقراءة الطالع، اعتقدت انه سيكون من الجيد ان تكوني معي، هوريكيتا، لكي أفهم بشكل أفضل.”

“ميه، هذا ليس مهم! على أي حال، تهانينا!” بوب! تمت مهاجمة كاتسراغي من قبل بوبويرس*. *[party poppers أبحث في غوغل.] “ما-ماذا يجري؟” “ماذا تعني؟ عيد ميلادك قريب، صحيح؟! لذا جئنا للاحتفال!” “الاحتفال؟ ولكنكم من الفصل (دي)، لماذا؟ ليس لديكم أي سبب لهذا.” أزداد

“اعتذر، لكنني سأتجاوز هذا، انت تعلم انني لا أحب التعامل مع الحشود، أليس كذلك؟”

لا زال لدي شكوك بشأن ايبوكي كونها سيئة في اجراء المحادثات، لكن بدون شك هي غير اجتماعية/متحفظة، حتى مع زملائها، يمكنني تخيل سلوكها العنيد وهي تتحدى العرافة.

12

119

هذا بالتأكيد صحيح، كانت قراءة الطالع أمراً مشهوراً للغاية، والعديد من الطلاب متحمسين بشأن هذا، وقد يذهب بعض البالغين أيضاً، بالتأكيد لا يمكنني تخيل هوريكيتا ترغب في الدخول الى مكان مزدحم مثل هذا.

الرجل، كاتسراغي، كان الشخص الذي قام بإنقاذنا.

اذا دفعت أكثر من ذلك، قد ينتهي بي الامر بتعكير مزاج هوريكيتا، بالنسبة لي فقد أوصلت لها الرسالة بشكل واضح، ربما سادو لن يسبب مشكلة كبيرة، ربما.

لم تقل هوريكيتا شيء، مستمرة في الاختباء خلفي.

بعد أن أنهيت المكالمة، أرسلت رسالة قصيرة، لاحظت على الفور إشارة “قراءة” بعد ذلك بوقت قصير، تلقيت رداً ساخطاً.

هذا كله غريباً نوعاً ما، لا يمكنني تخيل أن الرئيس كان يمزح، بدا تقديره لي صادقاً، من المؤكد ان شقيق هوريكيتا لديه حق الوصول الى المعلومات، ويمكنني ان افهم لماذا قام باختياري، عوضاً عن أشخاص مثل أكي وياموتشي، لا أقصد الإهانة، ولكن يجب أن يبدأ مع أشخاص مثل كاتسراغي واشينوس، أو

“اذاً انسى الامر.” محتوى الرسالة.

بدأت في تماما الساعة 6:00 مساء في يوم معين، رسالة من المدرسة أبلغتنا أن المهجع بأكمله سينقطع عنه الماء لفترة طويلة، بسبب مشكلة مع قسم المياه، أدرت الصنبور لأتأكد، ولم يخرج شيء.

لقد وجدت فقط كأداة لسادو من أجل دعوة هوريكيتا، بما أنني فشلت في دعوتها، ليس لدى سادو أي فائدة أخرى مني، حسنًا، ربما كان من الغريب قليلاً أن يذهب رجلان لرؤية عرافة معاً.

سأكون مديناً لها لمجرد الإجابة على السؤال؟؟ شعرت برغبة في الضغط على زر “انهاء المكالمة”، لكنني تخيلت وجه سادو الغاضب وقاومت فعل هذا.

“مع ذلك….. عرافاً، هاه؟” تمتمت بصوت عالي.

حتى هيراتا، هناك أيضاً مرشحون أخرون لديهم قدرات كامنة، مثل كوينجي. لم يكن لدى الرئيس دافعاً لهوسه بي، أو ربما هناك سبب لذلك.

بعد هذه المحادثة مع هوريكيتا، ازداد اهتمامي أكثر، قررت أن أذهب غداً وأتحقق من العراف.

“أنا أرى.”

—————————————-

“بما أن الامر صل الى هنا، دعونا نكشف هوية الشخص بأي ثمن!” أكي حث.

2.1

“أود أن أشكرك أي ًضا، أيانوكوجي، على الرغم من الأدلة الوفيرة، يجب أن تكون هناك مقاومة كبيرة للخطة التي اقترحتها.”

من الذي اعتقد انه ستكون فكرة جيدة أن تذهب لرؤية العرافة؟ “ربما أخطأت.” تمتمت.

أصبح لدى سلوك سادو معنى مختلف تماماً الآن، لم يكن يرغب قط في دعوتي، ربما كان سيجد عذراً ما ليرسلني بعيداً بمجرد أن يحصل على هوريكيتا لنفسه، هذا محزن جداً.

هبت علي حرارة أواخر أغسطس الشديدة، رأيت وهج الحرارة يتلألأ، فوق الخرسانة وعبر الأشجار على جانب الطريق، كانت غرف النوم مجهزة بمكيفات هواء لذلك لم نشعر بالحرارة في الداخل، لكنه الصيف وتحت اشعة الشمس مباشرةً، بدأت على الفور بالتعرق بشدة.

“هيااا، إذا لم تسحب نفسك للخلف، فسوف تظل عالقةً، على الأقل ادفعي قليلاً.”

كانت الحرارة كافية لإذابة الناس الى رماد، حاولت بيأس الاختباء تحت الظل، لحسن الحظ، تملك المدرسة حرم مدرسي واسع مليء بالأشجار.

– أنا مستيقظ.

كانت 9:30 صباحاً، قبل معظم الأنشطة الطلابية، كنت في طريقي نحو العرافة الأسطورية، كان من المفترض أن تبدأ خدمات العرافة في العاشرة،

– أنا أطهو الآن، لذلك قد لا أجيب على الفور، فقط أرسلي لي رسالة، سأعود إليك.

13

“حسناً، سأعود، ماذا عنك؟” سألتها.

لكنني لا أخططت للبقاء طويلاً، سأعرف حظي/طالعي ثم أغادر على الفور، كانت هذه خطتي.

“أنا لن أخلع ثيابي!” قالت. جلست ايبوكي فوراً وهي متذمرة. انتظرنا بهدوء قرابة 30 دقيقة، لكن بالنهاية لم يأتي أحد. “هذا ليس جيد.” قلت، ازادت وتيرة تنفس ايبوكي.

لكن عندما اقتربت من هدفي، أدركت أن خطتي على وشك أن تنهار.

– أنا أطهو الآن، لذلك قد لا أجيب على الفور، فقط أرسلي لي رسالة، سأعود إليك.

توقعت أن يكون كياكي مول فارغاً تقريباً، لكن عوضاً عن هذا، كان هناك عدد هائل من الطلاب يتسكعون بملابسهم الصيفية، دعيت ألا يكونون هنا لنفس سبب وجودي هنا، لكنني شككت بهذا، قررت على الأقل أن أهرب من جحيم الحرارة بدخول المبنى وبدأت في البحث عن المصعد، بما أن العرافة في الطابق الخامس.

4.1

“غيه.”

بالنظر إلى حالتنا المتعرقة، اعتقد يمكنهم تخمين مدى سخونة الطقس، قدموا لنا المشروبات الرياضية على الفور، وأمرونا بالتوجه إلى عيادة الطبيب للفحص، في حالة فقط.

تنهدت متذمراً، تقريباً حول العشر طلاب كانوا يتسكعون أمام المصعد، تساءلت عما اذا كان أي منهم سيفهم محنتي، كلما ركبت المصعد وحدي انا من النوع الذي يضغط على زر “الاغلاق” بشكل متكرر، لم أكن أجيد الركوب المصاعد مع مجموعة كبيرة من الناس في عمري، سأحتاج قدر كبير من الشجاعة للاختلاط مع هذا الحشد.

“عذراً على الازعاج.” قال كاتسراغي بصوت عالي بينما قام بطرق الباب، رحب بنا رئيس مجلس الطلبة والامينة تاتشيبانا، لاحظ الرئيس وجودي على الفور.

على الرغم من أن هذا سيكون متعباً، قررت أن أخذ منعطفاً واذهب نحو مصعد مختلف، مصعداً أخر عبر الطريق كان أقل ازدحاماً.

كنت أتوقع أن تتفق معي، لكن يبدو أن لديها رأ ٌي مختلف. “بالفعل؟ أعتقد أن شخصاً لديه قوة حقيقية يمكن أن يكون دقيقا.”

“اهدأ.” تمتمت.

“من يعلم؟” قلت. “من يعلم؟ ليس وكأنك لا تعلم.”

استغرق الوصول الى المصعد الاخر مزيداً من الوقت والجهد، لكن راحة البال التي شعرت بها كان امراً يستحق الجهد، بعد أن وصلت الى الطابق الخامس، توجهت نحو العرافة، لكن وضع مزعج أكثر ينتظرني.

كان ذلك واضحا، يضغط الاطفال أزرار المصعد بشكل عشوائي طوال الوقت، والمصعد في الوضع السريع سيكون أي ًضا غير مريح ج ًدا للركاب الآخرين، من المحتمل أننا لم نتمكن من تنشيط هذا الوضع من خلال مجموعة نموذجية من الأزرار

“هناك أزواج في كل مكان.”

“لماذا أتيت الى هنا مرة أخرى؟ ووحدك؟” بدت ايبوكي مشمئزة. “يمكنني أن أطرح عليك نفس السؤال.” قلت.

فتيان وفتيات يقفون في أزواج في كل مكان، يبدو أن عدد منهم في علاقةً، بالطبع كان هناك مجموعة من فتيات أو فتيان أيضاً، لكن عددهم قليل.

“اه، أنا أرى.” شخصياً اعتقد ان هذا شيء إيجابي، ولكن اعتقد انها سيئة من وجهة نظر شخص طبيعي.

الذهاب لرؤية العرافة من أجل مستقبل الزوج والتوافق الرومانسي كان أمر شائع، لكن هذا جعل الزيارة أكثر صعوبة بكثير مما كنت أتوقع، لم يأت الكثير من الناس وحدهم، والفتيان الوحيدين كانوا قليلين.

تنتبه لنا. “كان هذا وشيكا.” قالت هوريكيتا. “أجل.” اذا نظرت كوشيدا نحو الخلف، كانت سترانا، كنت أتصبب عرقاً بشدة، كنا

على أي حال، كان الصف يتشكل، قررت أن أقف في الصف، عندما فعلت هذا، امرأة كانت تفحص المنطقة اقتربت مني.

“كيف لنا أن نفتح ذلك؟” سألت إيبوكي

“صباح الخير، هل سينضم إليك شريكك لاحقاً؟” سألتني. 14

“اذا انتهيت من فضلك غادر.” “أنا أرى، أفهم هذا، حسناً اذن، من فضلك اعذرني.”

“شريكي؟ اه، لا، أنا فقط.”

“هممم؟ أنتم طلاب من الفصل (دي) صحيح؟” كان لدى كاتسراغي شكوك بشأنهما، على الرغم من انه يتذكرهم من مكان ما.

بالطبع، لم يكن من الغريب أن تسألني هذا السؤال، لكنها سألتني بطريقة غريبة، تمنيت لو كانت أكثر حساسية تجاه العازبين.

بدأت الكرة الكريستال فوراً بالتوهج، وكأنها تعكس مستقبلي ومستقبل ايبوكي، كان هناك مقعدان أمام العرافة، عندما جلسنا، ابتسمت العرافة قليلاً وحركت يدها اليمنى.

“ممم..” نظرت إلي المضيفة بتعبير خجول، “أنا أعتذر، اخشى انه لكي يتم قراءة طالعك فانت بحاجة الى شريك، اذاً…” “لا يمكنني معرفة طالعي اذا كنت وحدي؟”

“لا حاجة لذلك، لقد ساعدتني انت وسادوا كثيراً، هناك بعض الخطوط التي لا يمكننا تجاوزها، لأننا من فصول مختلفة، لكني اعتقد أن التعاون شيء ممتاز.”

قامت بهز رأسها قليلاً وأشارت نحو اشعار خطي. “الإرشاد للأزواج فقط، نطلب بتواضع تفهمكم.”

منصب نائب الرئيس!” “قلت هذا بالفعل، ولكنن أرفض أي منصب.” أنا قلت. “وفوق هذا، لقد قام بالرفض.” نحبت تاتشيبانا.

الآن أنا أفهم لماذا أصر سادو على دعوة هوريكيتا.

امتنعت عن التعليق على ذلك.

“هذا يعني انه لم يكن يريدني على الاطلاق، منذ البداية.” تمتمت.

56

أصبح لدى سلوك سادو معنى مختلف تماماً الآن، لم يكن يرغب قط في دعوتي، ربما كان سيجد عذراً ما ليرسلني بعيداً بمجرد أن يحصل على هوريكيتا لنفسه، هذا محزن جداً.

لقد فتح الصندوق لرؤية كعكة آيس كريم شوكولاتة في درجة حرارة الغرفة، والتي ذابت.

“بداعي الفضول، هل هذه القاعدة تنطبق على الصف الذي بجانبي؟” سألت. “أجل، يوكون-سينسي يقرأ الطالع فقط للأزواج.” أجابت الامرأة. “أنا أفهم.” انحيت وخرجت من الصف، تقدم الطلاب ورائي خطوة واحدة للأمام.

“هيا، لنذهب.”

لا أصدق انني ووقعت في شيء كهذا، كنت أتصور انها امرأة وحيدة تجلس على زاوية الشارع وتتقاضى عملات معدنية صغيرة، لكن الواقع مختلف، على ما يبدو أن هذا النوع من العرافة الرومانسية شعبية للغاية، كنت ارغب في تجربة خدمات العرافة، لكن لم يكن هناك شيء يمكنني فعله، ومحاولة دعوة هوريكيتا مرة أخر سيكون مضيعة للوقت.

لكنني لا أخططت للبقاء طويلاً، سأعرف حظي/طالعي ثم أغادر على الفور، كانت هذه خطتي.

قررت أن أتراجع بهدوء.

من المؤكد انه كان من الصعب تخيل إعطاء صندوق صغير لطيف، مزين بالشرائط، لصديق، على الأقل، لا يمكنني التخيل انه سيعطيها الى شخص من نفس الجنس، يجب أن تكون فتاة كان كاتسراغي قريب منها، هذا يشير الى انه ربما يملك شريكة.

“هاه؟ اذن لا يمكنني قراءة طالعي وحدي؟”

“انظر، انا لا أعلم ما هي الخطط التي قد تكون لديها غداً، ولا أعلم إذا كان لديها أي اهتمام في قراءة الطالع، ألن يكون من الأسهل دعوتها الى التسوق أو مشاهدة مهرجان سينمائي؟”

سمعت صوتاً غاضباً، يبدو أنه هناك ضحية أخرى وحيدة تقف في الصف التالي، شعرت بالتعاطف الى حد ما، نظرت خلفي، للأسف لفت انتباه هذا الشخص.

أجابت هوريكيتا على هاتفها على الفور. “أهلاً هوريكيتا، هل تحبين قراءة الطالع؟” سألتها.

15

“حسناً، أنا لا أهتم.” قلت بصوت عالي.

“اه.”

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

كانت إيبوكي ماي، طالبة من الفصل (سي)، عندما تظاهرت انني لم أراها، قامت باللحاق بي، قمت بالإسراع قليلاً.

“هل تفهم؟” سألت ايبوكي. “أجل.” لا زال لدي شكوك عالقة، لكنني فهمت الجوهر، قررت تقديم اقتراح. “يقدم العراف قراءات للأزواج فقط، لكنهم لا يقرؤون فقط من أجل الأمور

“انتظر!” ربما اعتقدت ايبوكي انني كنت أحاول الهرب (والذي كنت أفعله)، قامت بإمساك كتفي.

“حسناً، لا يبدو كاتسراغي شعبي بين الفتيات، صحيح؟ ولكن الآن، هو قائد الفصل (أي).”

“هل تريدين شيء؟” “أين هوريكيتا؟”

“انظر، انا لا أعلم ما هي الخطط التي قد تكون لديها غداً، ولا أعلم إذا كان لديها أي اهتمام في قراءة الطالع، ألن يكون من الأسهل دعوتها الى التسوق أو مشاهدة مهرجان سينمائي؟”

قامت بالنظر حولها عندما سألت هذا، كانت ايبوكي نوعاً ما مثل سادو، لا تراني أكثر من تابع لهوريكيتا، أتمنى لو انها تذهب لرؤية هوريكيتا مباشرة ولا تورطني في هذا.

“بالطبع أريد أن أصدقك، ولكن نحن لن نقم بإنشاء هذا النوع من العلاقات بعد.” شرح كاتسراغي، عقد زراعيه، “ماذا لو قمت باستخدام هاتفك؟ أريدك أن تسجيل اللحظة التي ترسل فيها الطرد.”

“ليس وكأنني معها طوال الوقت أو أي شيء، أنا وحدي اليوم.” قلت. “أه، انا أرى.”

“ربما لا يريد من أحد ان يرى ماذا سيقوم بشرائه؟” أقترح أكي. 50

خلال اختبار الجزيرة المهجورة، تم أرسال ايبوكي للتسلل الى الفصل (دي)، كانت مهمتها التجسس علينا وإثارة الفوضى، وانتهى بها الامر هي وهوريكيتا في تبادل القبضات، منذ ذلك الحين، كانت ايبوكي عدائية نوعاً ما تجاه هوريكيتا، ربما تعتبرها عدوتها.

“أجل، كان الامر صعباً للغاية، أعني أنهم يشرفون علينا أكثر – هناك قائد الفريق والمدرب يراقبوننا، هذا لا يشابه اللعب في المدرسة الإعدادية، لا يمكنني فتح فمي على الاطلاق ما عدا عندما احتاج الى الكلام خلال المباراة، وضعت المدرسة الكثير من القيود علينا حتى في استراحات الحمام، اعتقدت ان الامر سيكون مستحيلاً.” قال سادو.

على الرغم من أن ايبوكي كانت على طبيعتها، الغير اجتماعية، الا انه لديها حس جيد بالموضة، بدت رائعة، مع تغيير طفيف في سلوكها كان يمكن أن تكون شعبيةً.

“هذا مخيف نوعاً ما، لكن اعتقد ان علي الذهاب.” أخذت هاتفي ومفتاح الغرفة فقط، لا أريد أن أبقيها تنتظر.

“قراءة الطالع عادة ما يقوم بها شخص واحد، أليس كذلك؟ لم أتوقع هذا أبداً، ألا توافق؟” هي سألت.

“بالطبع، أنوي ان أعرض عليك مكافئة أيضاً.” قال انه سيدفع لي 10.000 نقطة، ليست صفقة سيئة. “أنا أفهم، سأفعلها.” “هل أنت متأكد أيانوكوجي؟” سألني سادو. “أجل، أستطيع المساعدة، اذن سأفعلها، بالإضافة، ستكون النقاط مفيدة لي

“أجل، هذا ما اعتقدته، على أي حال.” “اذاً، هل ستقوم بدعوة هوريكيتا أو شيء ما؟”

اتحدث مع الرئيس بشكل عادي.

أولا سادو والآن ايبوكي، يبدو ان هوريكيتا كانت موضوع المحادثات الوحيد عندما يتعلق الامر بي.

أفضل الخروج من المصعد دون اللجوء إلى العنف، ولكن طالما نستطيع الهروب لا أهتم بالوسيلة.

“لا لم أفعل، إذا كنت تريدين التحدث الى هوريكيتا، لماذا لا تتواصل معها بنفسك؟ جربي إخبارها أنك تريدن الذهاب لقراءة الطالع معاً.”

اختارت هوريكيتا كبريائها عوضاً عن الأمان، يوجد درجين للطوارئ على مسافة متساوية من المصاعد، بغض النظر عن اختيارنا، سيتعين علينا المرور من غرف الطلاب مرة أخرى، لا يمكننا تجنب من هذا.

“هاه؟ بالتأكيد لا، ليس وكأن لدي شيء ما للتحدث معها بشأنه.” 16

“توقف عن البحث عن معلومات بشأن حياتي الشخصية، أنا فقط أريد ان أقضي أيامي هنا بهدوء.” قلت.

إذا كان صحيح، إذا أنا أتمنى حقاً ان تتوقفي عن ذكرها.

أتساءل عن مدى دقتها، لكن لا يمكنني التخيل أن شيء مثل قراءة الطالع

 

أنا أشك بهذا حقاً، لكن، قمت بالاختباء بدون تفكير، وراقبته مع أكي وياموتشي، بقي تعبير كاتسراغي ثابت، ولكنه نظر حوله وكأنه قلق بشأن شيء ما، بالتأكيد يبدو كشخص يفكر بالسرقة.

“هذا مقزز جداً، التسوق والحصول على هدية عيد ميلاد مع ثلاثتنا فقط، هاه؟ هاروكي، سأترك الباقي لك، اذهب وأختر شيئاً سيعجب كوكورو-تشان.” قال أكي.

 

37

 

“واو، هذا تصريح مذهل، انت حقاً في الفصل (أي)، أليس كذلك؟” “أليس هذا واضحاً؟!” قالت تاتشيبانا.

“لم أكن مهتماً حقاً في قراءة طالعي في المقام الأول، لذلك أنا بخير، ماذا عنك؟” سألت.

لكمت الجدار لتخفيف بعض الإحباط، بالنظر إلى حالتها، قررت عدم ايقافها. “إنه لا يفتح، هل اختبرنا بالفعل كل شيء؟” هي سألت. “تقري ًب، إذا كان هناك أي مجموعات زر متبقية … ” كان هناك احتمال واحد، قررت تجربة أمر واحد أخير. “لماذا لا تحاول الضغط على زر الطابق الذي تريدينه، بالإضافة إلى زر

“ستكون كذبة اذا قلت انني لست منزعجةً، لكن….” هزت ايبوكي رأسها غاضبة، “حسناً، ليس لدي أي خيار الا والاستسلام، أنا سيئة في اجراء المحادثات على أي حال.”

87

بدا هذا الجواب مريب، قالت ايبوكي انها سيئة في المحادثة، لكن على عكس ساكورا، لا تبدو لي كشخص يعاني من هذا النوع من الأشياء، في الواقع تبدو مرتاحة في الحديث معي — أو أنها تبدي تعاطفها*، على الأقل.

كوينجي روكوسوكي، طالب من فصل (دي)، دخل الى المصعد مع طبيعته المتغطرسة، ذهب مباشرة الى الجدار الذي يحوي على مرأة، بدون أن يعيرنا أي اهتمام، عندما نظر الى انعكاسه، قام بإخراج مشطاً كان يحمله دائماً، وبدأ

*[being condescending— بالتحديد يعني… تصرف بكياسة ولطف ولكن بطريقة تظهر شعوره بالتفوق— ربما يقصد هنا انها تظن نفسها أعلى منه لذلك لا تواجه صعوبة في التكلم معه]

“لدينا سبب، أعني، نحن هنا جميعاً عذارى، اذن دعنا نصبح أصدقاء، صحيح؟”

“يمكنك دعوة ريون.” أن قلت.

“انا أفهم كيف تشعرين، لكن لا فائدة من قول هذا.” قلت. “انت تعني، قول هذا بدون أي دليل؟”

قلت هذا نصف مازحاً، لكن نظرت ايبوكي بنظرة محتقرة مليئة بالاشمئزاز، “انت تمزح، صحيح؟ أكره رؤية وجهه حتى عندما اضطر الى ذلك، أفضل تجنب رؤيته خلال عطلتي.”

“صاح، ألم تكن تستمع إلي؟ أخبرتك بالفعل أنه يتم مصادرة هواتف الفريق.” قال سادو.

“لكن كنتما دائماً معاً على متن السفينة، أليس كذلك؟ أليس من الطبيعي التفكير في أنكما قريبان؟” قلت.

“غير واقعي؟ لا يمكنني تخيل لما هذا، اذا قامت كوشيدا بالتلاعب بكم جميعاً لتحقيق النتيجة الأولى، فهذا أمر رائع صراحةً، بعبارة أخرى، لقد تفوقت عليك تماماً في الاختبار.”

نظرت ايبوكي بعيداً، “كان هذا بسبب خطأي انني لم أكتشف هوية قائد الفصل (دي).” أجاب على الفور.

أنا ياموتشي لاحظنا وجود شخص أخر في المتجر، حاولنا على الفور أن نجعل أكي يغير الموضوع.

إذا كان هذا صحيح، فقد كانت ايبوكي تعمل مع ريون للتكفير عن فشلها، هذا لا يفسر كل شيء، لكن اعتقد أن الفصل (سي) فقط يعلم السبب الحقيقي، مع ذلك، عرفت ايبوكي هوية قائدنا خلال تحدي النجاة على الجزيرة، لقد اكتشفت أن هوريكيتا كانت القائدة، ولم تكن مخطئة بهذا، كانت ستساهم بشكل كبير في فصلها لو لم أحبط هذا. “أريد أن أسألك، خلال اختبار النجاة، من كانت قائد الفصل (دي)؟”

بدا كلاهما مقتنع بهذا، لم أفكر بهذه الاحتمالية، لذلك بدأت الشكوك تملأ رأسي، “تقول انه قام بشراء الهدية لنفسه؟ من اجل عيد ميلاده؟”

“من يعلم؟” قلت. “من يعلم؟ ليس وكأنك لا تعلم.”

“ه-هاي، تفقد هذا، أيانوكوجي! الاصلع هنا!” أمسك ياموتشي كتفي.

“حتى ان كنت أعلم، لا يمكنني أخبارك، لكن بصراحة انا لا أعلم، معظمنا في الفصل (دي) لا يملك أي فكرة، اعتقد أن هوريكيتا تصرفت في السر،

“القواعد تمنع هذا، القيود موجودة لسبب ما، عنما تأسست المدرسة، لم تكن القواعد صارمة كما هي الآن.” شرح هوريكيتا، نظر الى الامينة تاتشيبانا وأومئ.

19

“اعتقد انني سأعود أيضاً، يمكنني قراءة طالعي وحدي على أي حال، كنت مهتمة حقاً في Tenchuusatsu*.” هي قالت.

وبطريقة ما استطاعت أن تفعل كل شيء بنفسها، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أفسر بها ما حدث.”

“هذا مقزز جداً، التسوق والحصول على هدية عيد ميلاد مع ثلاثتنا فقط، هاه؟ هاروكي، سأترك الباقي لك، اذهب وأختر شيئاً سيعجب كوكورو-تشان.” قال أكي.

بدت وكأنها تنظر من خلالي، لكن، لم أكن من النوع الذي يمكن كشفه بسهولة.

أثناء الاختبار، تم فصل الطلاب إلى اثني عشر مجموعات، لعبنا لعبة حيث كان علينا أن نكتشف الهوية VIP المختارة داخل كل مجموعة، مع أربع نتائج محتملة في المجموع، كانت النتيجة الأصعب تحقيقها هي النتيجة الاولى، والتي تطلبت من الجميع في المجموعة اكتشاف هوية VIP والانتظار حتى الوقت المخصص لإرسال إجاباتهم، دون أن يخون أي شخص المجموعة من خلال تقديم إجابة في وقت مبكر، ستحصل المجموعة التي حققت النتيجة رقم 1 على 500 ألف نقطة خاصة لكل عضو، ومليون نقطة خاصة تُمنح لـ VIP.

“إذا لم يكن ريون خيار، لماذا لا تقومين بدعوة فتاة ما من فضلك؟ أنا متأكد من انه لديك صديق أو اثنان.” قلت.

“اذا، هل سينطبق هذا القدر علي من الان وصاعداً؟” سألتها.

“اذا كان هذا صحيح، لما كنت في هذا الوضع، أنني احتقر فتيات فصلي.”

[لا أعلم ما الذي يقصده بالقطع — I got the chops —- قمت بالبحث ووجدت أن chops: الخبرة في مجال أو نشاط معين، اعتقد انه يعني هنا انه أصبح أكثر خبرة أو شيء كهذا.]

كانت ايبوكي تماماً مثل هوريكيتا، في الواقع، ربما هي أقل اجتماعية من هوريكيتا، مع الفرصة المناسبة، قد تنسجمان مع بضعهما.

99

“كما تعلم، انت تجري محادثة معي بشكل جيد، ألا يجب أن تكوني قادرة على التحدث مع أي شخص اخر أيضاً؟ لا اعتقد انك سيئة في التعامل مع الناس.”

لم تكن هناك حاجة للذعر، المصعد لديه اجراءات في حالة حدوث عطل، كانت هناك كاميرات مراقبة داخل المصعد، وزر اتصال داخلي متصل بمركز إرسال الطوارئ. انحنت إيبوكي على الجدار الخلفي للمصعد. على الرغم من أنني لم أكن أجيد التحدث مع الناس، فقد قررت الضغط على زر الاتصال.

“هذا ليس صحيحاً، عندما تتحدث معي، تشعر بشيء، أليس كذلك؟ أنا شائكة*.”

“بمعنى أخر، انت تتحدثين عن قدرة العرافين على القراءة الباردة*، أليس كذلك؟” سألتها.

*[ prickly—شائكة أو مليئة بالشوك : يعني معقدة وصعبة للتعامل معها.]

اذا كان يحب الحلويات، اعتقد انه هناك طرق أخرى لفعل هذا. 72

“حسناً، أجل، اعتقد هذا.” التعامل مع ايبوكي دائماً يجعلني أشعر وكأنني لحم يتم تقطيعه بسكين حاد، كان هذا أقرب ما يمكن قوله لوصف رغبتها في العزلة، أنا متأكد أن الطلاب الاخرون يشعرون بنفس الطريقة.

[مصدر: https://ar.wikipedia.org/wiki/قراءة_باردة ]

“لا يهم ماذا أفعل، دائماً ما يصبح الجو الكريه، هل تفهم؟” هي سألت.

“الى حد ما.”

لا زال لدي شكوك بشأن ايبوكي كونها سيئة في اجراء المحادثات، لكن بدون شك هي غير اجتماعية/متحفظة، حتى مع زملائها، يمكنني تخيل سلوكها العنيد وهي تتحدى العرافة.

“أنا أعلم هذا بالفعل، انا متعبة فقط، لننتهي من هذا بسرعة.”

“إذا كنت سيئة في التواصل، انا متفاجئ من رغبتك في قراءة طالعك.”

61

“هذه هي المشكلة، أنا مثل شخص يحب القطط، لكن لديه حساسية منهم.” هي أجابت.

“دعنا نقول أن هناك سلحفاة.” بدأت

هذا بالتأكيد يبدو محبطاً، “لكن قمتي بعمل جيد في التجسس على الفصل (دي).”

لا يبدو ان الامينة تاتشيبانا معجبة بي حقا، اعتقد ان هذا مفهوم، نظرا الى انني

حادة الطابع وغير اجتماعية قد تكون، لكن لم تكن ايبوكي مكروهة أبداً حين كانت تعمل كجاسوسة، قام فصلنا بالقبول بها بدون أي شكوك.

“لم أكن مهتماً حقاً في قراءة طالعي في المقام الأول، لذلك أنا بخير، ماذا عنك؟” سألت.

20

عندما تسللت ايبوكي الى الفصل (دي)، اعتقد انه لم يكن لديها الوقت في التفكير بهذه الأمور، كانت تلعب دوراً، ولم تفكر في كيف سيكون رد الناس على نفسها الحقيقة، وهي عادة ما تعطي شعورا بالعزلة على أي حال، والذي كان بمثابة تنكر مثالي.

“هذا مختلف، في حالتي، التحدث مع الناس يجعلني أشعر بالتوتر، وحين أكون متوترة، يضعني هذا على حافة الهاوية، أكره هذا، ليس الامر وكأنني أريد أن أكون هكذا—- انتظر، لماذا حتى أخبرك بهذا؟ قد يحصل الناس على انطباع خاطئ عنا!”

بدا هذا الجواب مريب، قالت ايبوكي انها سيئة في المحادثة، لكن على عكس ساكورا، لا تبدو لي كشخص يعاني من هذا النوع من الأشياء، في الواقع تبدو مرتاحة في الحديث معي — أو أنها تبدي تعاطفها*، على الأقل.

محبطة قامت ايبوكي بالالتفات بعيداً، حقاً، يجب أن تكون هذه جملتي، جميع من كان ينتظر في الصف قد تقدموا، وكنا نحن الاثنين فقط، قد يسئ الطلاب الاخرون فهمنا بسهولة.

“أجل، اعتقد انني حفظت تواريخ ميلاد كل من أخبرني، الى حد ما، عيد ميلاد من تريد أن تعرف؟” أجابت.

اذاً، الحديث مع الناس يجعل ايبوكي متوترة، هاه؟ اذا كان هذا صحيح، قد يكون الحل سهلاً بشكل غير متوقع، حتى أن كنت لا أعلم سبب توترها هذا، يمكنني التعامل مع هذا.

كنت أتوقع أن تتفق معي، لكن يبدو أن لديها رأ ٌي مختلف. “بالفعل؟ أعتقد أن شخصاً لديه قوة حقيقية يمكن أن يكون دقيقا.”

“سابقاً، قلتي عندما كنت جاسوسة كان الأمر مختلف، أليس كذلك؟” “أجل.” “ما الفرق بين آنذاك والان؟” بقيت ايبوكي صامتاً لفترة، “لا أعلم، انها مختلفة فقط.” قالت وأخيراً، يبدو انها

“ليس جيداً، لا أعلم ان كانت نائمة أم ماذا.”

تخلت عن محاولة توضيح الفرق.

“انت مخطئ، هي فقط يذكرني بأحد زملائي، أشعر بالأسف نحوه.” نفى ياموتشي بعناد اتهامات أكي.

“لم تفكري كثيراً.” قلت. “حسنًا، ليس الأمر وكأنني أستطيع شرح سبب اختلافهم. كنت فقط أقومبالتمثيل.”

عندما يسخر مني هكذا، هذا يصدمني حقاً، لكن، كنت مذهولاً انه قام بالبحث فيما تحبه الفتيات، انني أواجه المشاكل فقط في محاولة تذكر وجه واسم إنوكاشيرا.

“لا، اعتقد أن هذا بسيط، الاختلاف بينك أنت الآن، وآنذاك، هو الوعي.”

25

“الوعي؟” ألتفت ايبوكي نحوي، زاد اهتمامها قليلاً.

تجمد تعبير كاتسراغي وبدا وكأنه على وشك رفضنا، ثم أدرك انه لا يزال يحمل حقيبة عيد ميلاد من الأمس، التي اشتراها منذ يومين، لماذا كان لايزال يتجول بها؟ لا يبدو أن أكي والأخرين كانوا يشاركونني شكوكي (أو يتظاهرون بعدم ذلك.).

“يأتي قلقك/توترك من إدراكك الشديد للمواقف، أنت تظهرين عدم استقرارك على الآخرين، لذا تتجمدين عندما تقابلين شخ ًصا ما للمرة الأولى.” شرحت.

بينما كانت هوريكيتا تقف في النقطة العمياء للكاميرا، تجاوز المصعد الطابق العاشر، تساءلت ما الذي سيفعله كوينجي في الطابق العاشر، ولكن لم أستطع أن اسأل، ربما لم يكن لديه سبب حقيقي للذهاب.

“ما الذي تتحدث عنه؟ أعني، قد يكون الامر مختلف للأشخاص الجيدين في التواصل، لكن تقريباً الجميع يشعر بالتوتر عندما يقابلون شخصاً لأول مرة، أليس كذلك؟”

“سابقاً، قلتي عندما كنت جاسوسة كان الأمر مختلف، أليس كذلك؟” “أجل.” “ما الفرق بين آنذاك والان؟” بقيت ايبوكي صامتاً لفترة، “لا أعلم، انها مختلفة فقط.” قالت وأخيراً، يبدو انها

“بالطبع، أنا هكذا، لكن هل ستشعرين بالتوتر اذا كنت تتحدثين الى العامل في متجر البقالة؟” سألتها.

يكن لدي أي فكرة *[بالتحديد يقصد padlock يمكنك البحث عنه بغوغل.] “سأركله.” “لا، هذا بالتأكيد مستحيل.” قلت. ربما كانت ايبوكي واثقة للغاية من قوتها، لكن هذا المصعد لم يكن شيء يمكنك

“هاه؟”

“اذن، سوف يقوم بالتظاهر انه شخصاً اخر قام بإعطائه الشوكولاتة؟”

21

“قررنا القيام ببعض أعمال إعادة تجديد في غرفة مجلس الطلبة.” أوضحت الأمنية تاتشيبانا.

“العامل في متجر الذي تذهبين له عادة، (هل تملكين بطاقة نقاط؟) (هل ترغبين في تسخين ذلك؟)، انت لا تشعرين بالتوتر عندما يسألك العامل هذه الأسئلة، صحيح؟”

“مستحيل، يجب أن يكون وسيطا روحياً.” أجبت، القدرة على تنبؤ المستقبل من خلال قراءة وجه الشخص أو يده أو بناء على تاريخ ميلاده؟ كان هذا سخيف، ولا اعتقد انه موجود.

“حسناً، ه-هذه…” هي قالت. إذا فكرت في التواصل على أنها مهارة، مثل الرياضة، سيكون الامر بسيط،

“أنت وحدك، صحيح؟” سعمت صوتها من خلف باب غرفة النوم. “صوتك عالي.” قلت لها. “لا بأس، حتى لو جاء شخص ما الآن، سأضربه بيدي اليمنى.”

عليك تدريب مهاراتك، تصبح ايبوكي متوترة لأنها على دراية تامة بالشخص الذي تتحدث معه، (أتساءل ماذا تفكر بي، أريدهم أن يحبونني، امل أن يكونوا أشخاصاً جيدين.)

“كما تعلم، انت تجري محادثة معي بشكل جيد، ألا يجب أن تكوني قادرة على التحدث مع أي شخص اخر أيضاً؟ لا اعتقد انك سيئة في التعامل مع الناس.”

عندما تسللت ايبوكي الى الفصل (دي)، اعتقد انه لم يكن لديها الوقت في التفكير بهذه الأمور، كانت تلعب دوراً، ولم تفكر في كيف سيكون رد الناس على نفسها الحقيقة، وهي عادة ما تعطي شعورا بالعزلة على أي حال، والذي كان بمثابة تنكر مثالي.

“هذا يبدو مثيراً للشك، ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل شيء.” “هل لديك شيء أكبر؟” سألتها “هل ستنفع منشفة الحمام؟” وضعت المنشفة على زراعها، “حسناً، اعتقد ان هذا ينفع.” صراحة، اعتقد أن منشفة الحمام قد تجعلها تبرز أكثر. “اذا كانت منشفة غير متوازنة قليلاً، ستسقط.” “حسناً، ألا يمكنك أن تمسكيها بيدك الأخرى؟” طوت هوريكيتا المنشفة وأمسكت بها، مما أعطى انطباعاً انها على وشك

“اعتقد، عندما تقولها بهذه الطريقة، لديك نقطة في هذا.” هي تمتمت.

“يبدو أن الأمور سارت على ما يرام.”

“كنت مستعدة للتحدث مع العراف وجهاً لوجه، من الطبيعي أن تشعر بالتوتر، لكن لا يوجد سبب لذلك، اذا كنت لا تفكرين في التواصل بشدة، فهذا من شأنه أن يخفف بعضاً من التوتر.”

73

“انا أرى، انتظر، لماذا بحق الجحيم تعطني محاضرة؟” قالت ايبوكي.

شعرت وكأنني أطلب في المطعم، قدمت بطاقتي المدرسية، وقام القارئ البطاقةبإصدارصو ٍت،مشيراًالىانهاخصمتالنقاط.

“عندما تكونين وحيدة لفترة طويلة، فأنك ستفهمين هذا النوع من الأمور، تتساءلين لماذا لا يمكنك تكوين صداقات، وتفكر في الاختلاف بين الأشخاص الذين يجعلونك متوترة والذين لا يفعلون ذلك، أخيراً، تفكرين في المكان الذي

66

يأتي منه الأشخاص والى أين سيذهبون.”

“ليس جيداً، لا أعلم ان كانت نائمة أم ماذا.”

“انت مخيف، تبدو من النوع الذي سيصبح قاتلاً متسلسلاً لاحقاً في الحياة، هل كنت دائماً هكذا؟” سألت ايبوكي

ربما حدث أن هوريكيتا أصبحت مشغولةً بعد أن حاولت الاتصال بي؟ بالنظر الى شخصيتها، كان من الصعب تخيل هذا، هي من النوع من الأشخاص الذي

[]

 

“الى حد ما.”

“أجل، غداً يوم عطلتي، البطولة قد انتهت، لذلك لا بأس بهذا، بالإضافة أننا لم نفعل أي شيء ماعدا التدريب، إذا لم يسمحوا لنا بالاستراحة قليلاً ستنهار أجسادنا.” قام بإخباري.

انحرفت الأمور إلى منطقة محرجة إلى حد ما. ربما أبدو كغريب.

———————————————–

“حسناً، سأعود، ماذا عنك؟” سألتها.

“اذن، انت مدركة لهذا؟ اعتقد انه من الأفضل لك أن تسقط حتى تصل الى الحضيض.”

“اعتقد انني سأعود أيضاً، يمكنني قراءة طالعي وحدي على أي حال، كنت مهتمة حقاً في Tenchuusatsu*.” هي قالت.

هل كان من الممكن تحديد جانب من جوانب مصير شخص هكذا؟ كانت معرفتي عن قراءة الطالع تقتصر على خرافات مثل “ارتدي اللون الأحمر.” و “كن حذراً حتى لا تفقد شيء في هذا الشهر.”، ولكن، جعلت ايبوكي الامر وكأنه لا زال هناك الكثير في قراءة الطالع.

22

“ما الامر مع الفتاة التي ولدت في 29؟” سألت كوشيدا.

*[صراحة لا أعلم كيف اترجم هذه الكلمة، بما انني لا أعرف ترجمتها سأكتب الكلمة كما هي]

“شقيقتي التوأم، بما اننا أيتام، أنا الوحيد الذي يحتفل بعيد ميلادها.” أجاب كاتسراغي.

“Tenchuusatsu ؟؟” هذه ليس من النوع من الكلمات التي تسمعها عادةً.

“أنا جيد مع هذا، بما انه ليس لدي أي خطط، لكن هل سيكون ناديك بخير مع هذا؟”

“انتظر، لقد أتيت بدون أن تعرف حتى ما هذا؟” تنهدت ايبوكي، “ببساطة، انه نوع من قراءة الطالع يخبرك فيها بالأوقات الغير محظوظة لك.”

“هل واجهتك أي مشاكل على الاطلاق؟” انا سألت. تأكدت من التأكيد على كلمة “مشكلة”، فهم سادو ما الذي أعنيه بهذا. *[سيتم ذكر هذه “المشكلة” لاحقاً.]

هل كان من الممكن تحديد جانب من جوانب مصير شخص هكذا؟ كانت معرفتي عن قراءة الطالع تقتصر على خرافات مثل “ارتدي اللون الأحمر.” و “كن حذراً حتى لا تفقد شيء في هذا الشهر.”، ولكن، جعلت ايبوكي الامر وكأنه لا زال هناك الكثير في قراءة الطالع.

حاولت الضغط على زر الطابق الأول باستمرار، وفي الوقت نفسه ضغطت على الازرار الأخرى، مهما فعلت، لم يستجب المصعد.

“لذلك أتيت، قراءة الطالع ليست فقط عن الرومانسية وهكذا أمور.” بدت ايبوكي خائبة للأمل عندما نظرت الى الصف الطويل.

كان مكان هوريكيتا عبارة عن غرفة نوم واحدة، ومطبخ، ولكن لم أستطع رؤية منطقة النوم، كانت مخفية خلف باب مغلق، ام يكن هناك أي أثر لهوريكيتا في المطبخ أو المدخل، مثلي، هي بالكاد قامت بتزين غرفتها.

“ربما جاء بعضهم هنا للتحقق من (Tenchuusatsu)، أياً كان ما يدعى.” أجبت.

“اامم، رئيس؟ ربما قلت الكثير.” قالت تاتشيبانا، “ألست تبالغ في هذا؟” “لا يوجد مشكلة، انا متأكد من انه يفهم هذا بالفعل.”

“مع ذلك، أشعر أن الأشياء الرومانسية هي ما يبحثون عنه، بما أن العراف يجبرنا على الزيارة في أزواج.” هي أجابت.

91

———————

“استثناء؟ اذا كان بإمكان الطلاب مغادرة الحرم، اذن…لا يمكن أن يكون!” وصل كاتسراغي بسرعة الى الاستنتاج الذي كنت أقوده نحوه، “البطولات، همم؟”

2.2

“هل تريدين شيء؟” “أين هوريكيتا؟”

بعد عودتي الى غرفتي، قمت ببعض البحث عن (Tenchuusatsu)، كان موضوعاً عميقاً بشكل لا يصدق، قبل 1980 كان Tenchuusatsu موضوعاً

قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، أي ًضا، حقيقة أن هوريكيتا لا نستطيع استخدام يداً واحدة جعلته أكثر خطورة قليلاً.

مثيراً في جميع انحاء العالم، لكن، مع ازدهار شعبيته بدأ الناس في الشك في مصداقيته، كان هناك قصص إخبارية عن عرافين مشهورين أجبروا على التقاعد بعد أن أسقط Tenchuusatsu.

“أيانوكوجي، انت ستساهم ببعض النقاط أيضاً، اذا جمعنا حوالي 1500 نقطة معاً، يجب أن نكون قادرين على شراء شيء جيد.”

قد يكون لقراءة الطالع بعض من القيمة، حتى لو كان الاعتماد عليها كثيراً سيئاً، من وجهة نظر مؤمن حقيقي، ربما بدت دقيقة الى حد ما.

“أن اشعر بالفضول أيضاً، عليك أن تحقق في الامر.” أضاف سادو، وكأنه كان يعطيني أمراً.

مع هذه الفكرة في عقلي، غلبني الفضول، مع ذلك لم أستطع تصديق ما قرأت على الانترنت، من المستحيل توقع المستقبل، كنت أرغب في تجربة

36

23

“أنا أرى، تريد حل كل شيء بدون اشراك المدرسة.” أجاب هوريكيتا، شخص مستقيم مثل كاتسراغي لن يفكر في استخدام مثل هذه الثغرة.

بعد هذا، غادرت ايبوكي.

انه مختلف كلياً عما تحب، اعتقد انه سيسبب المشاكل فقط، بصراحة.” هو قال.

Tenchuusatsu لنفسي، لمعرفة ما اذا كانت كذبة، رغبت في أن ما يفعله العراف كان ببساطة امتداد للقراءة الباردة.

“…….” [] سقطت هوريكيتا في حالة صمت بعد تفسيري الغير ضروري.

“أتساءل عما اذا كان يتم تقديم Tenchuusatsu هذا الشهر فقط؟” تمتمت.

يبدو أن عدد المصاعد التي تملك فتحة أقل هذه الأيام، لكن كان هناك لوحة مربعة في السقف، ترى هذا النوع من الأشياء عادة في الأفلام، لكن في الواقع، كان ذلك غير عادي.

على ما يبدو، طاقم قراءة الطالع سيغادر عندما تنتهي العطلة الصيفية، لا يوجد معلومات عما اذا كانوا سيعودون، قد لا تزور العرافة هذه المدرسة مرة أخرى.

“لا زال هناك منصب واحد، أليس كذلك؟” سألني. “واحد؟ ا-انت لا تعني—-؟!” “ايانوكوجي، إذا كنت ترغب، سأعينك نائب الرئيس.” قال الرئيس.

لم يكن لدي أي شخص أقوم بدعوته، لم يكن لدي أي خيارات، وستقوم برفضني هوريكيتا اذا سألتها، ولا أملك الشجاعة لدعوة كوشيدا، وأشعر أن ساكورا ستأتي معي على الأرجح، لكن اذا أحضرتها الى مكان مزدحم بالأزواج، فهذا قد يجعلها غير مرتاحة، وهناك الفتيان مثل سادو وأكي وياموتشي لكن لا اعتقد انهم يرغبون في قضاء أيامهم الثمينة المتبقية من العطلة الصيفية في الحصول على قراءة الطالع مع فتى أخر.

4.6

“أنا عالق، هاه؟”

بالإضافة إلى ذلك، لم يعجبني هذا الشرط للأزواج فقط، اتفقنا أنا وإيبوكي على ذلك، وبدا وكأنه رفض كبير للأشخاص الذين لديهم اهتمام حقيقي في قراءة الحظ، استسلمت وأوقفت بحثي على الإنترنت.

اذا دفعت أكثر من ذلك، قد ينتهي بي الامر بتعكير مزاج هوريكيتا، بالنسبة لي فقد أوصلت لها الرسالة بشكل واضح، ربما سادو لن يسبب مشكلة كبيرة، ربما.

—————————————-

غير قادرون على صعود السلالم، كنت أنا وهوريكيتا مجبرين على العودة الى الردهة.

2.3

بدت ايبوكي غارقة في التفكير للحظة، “انت وقح بشكل مفاجئ، الست كذلك؟”

في اليوم التالي بعد أن استسلمت، وجدت نفسي أتوجه نحو العرافة مجدداً. “اه.”

“لا، انت لم تفهم، تريد أن تعلم كم أعتقد أن شينوهارا قبيحة؟ اسمع، ليس فقط

لقاء غريب أخر، جمعني القدر مع ايبوكي، حدث في نفس المكان وفي نفس التوقيت.

“اعتذر، لكنني سأتجاوز هذا، انت تعلم انني لا أحب التعامل مع الحشود، أليس كذلك؟”

“لماذا أتيت الى هنا مرة أخرى؟ ووحدك؟” بدت ايبوكي مشمئزة. “يمكنني أن أطرح عليك نفس السؤال.” قلت.

في النهاية، كان الشيء الوحيد المشترك الذي لدينا هو أننا لسنا شعبين تماماً. “انا بالتأكيد أكره أن يتفوق علي كاتسراغي.” قال اكي. “انظر، لا يوجد شيء يمكننا فعله، صحيح؟” “هذا ليس صحيح! فقط لأننا ربما سنخسر أمامه لا يعني انه ليس لدينا فرصة

24

“على أي حال، كل شيء على ما يرام، قمت بعمل جيد لأنني حصلت على القطع*.”

“حسناً، قلت انني أحب قراءة الطالع، ألم أفعل؟ فكرت ربما بأنني أستطيع قراءة طالعي، حتى أن كنت وحيدة.” هي ردت.

“هاه؟ اه، لا، لا أملك واحدة، الهدية من أجل زميلتي، اعتقد انني سوف اشتري شيئاً المرة القادمة.” أجبت.

اذا، جاءت ايبوكي الى هنا على أمل أن القواعد قد تغيرت عن البارحة، تساءلت عما اذا كانت حقاً تحب قراءة الطالع كثيراً، واذا كان هذا، أي جزء تحب.

“أتساءل عما اذا كان يتم تقديم Tenchuusatsu هذا الشهر فقط؟” تمتمت.

“سأسألك شيئاً مباشرة، ايبوكي، هل تصدقين بقراءة الطالع؟” سألتها. “هل تقول انني لا يجب أن أصدق؟” “لا، ولكن هذا ليس شيئًا يبدأ الناس في الإيمان به فجأة، أليس كذلك؟” لم يفهم الجميع أن قراءة الطالع كانت مجرد تطبيق لتقنيات مثل القراءة الباردة،

“حسناً، اعتقد انه ليس لدينا خيار أخر، اعتقد اننا لا نستطيع الاعتماد إلا على كوشيدا أو ساكورا.”

الكثير يصدق في قدرة العرافة الغامضة.

“انت مقرب من هوريكيتا، صحيح؟” سألني. “هل سوء الفهم هذا منتشر أم ماذا؟” أنا سألت. “سوء فهم؟ رأيتكم تعملون معاً سابقاً.”

“أفترض أن العديد من الناس بدأوا يفكرون بهذه الطريقة، لكن اذا لم تستطع تجاوز هذا، فربما قراءة الطالع ليس لك.”

بما أن لا أحد قام بدعوتي للخروج منذ مدة طويلة، طويلة، لم أستطع إخفاء سعادتي، “متى سنذهب؟”

“اذاً هل تقولين إن الغير مصدقين ليسوا مؤهلين لقراءة طالعهم؟”

هذا كل ما تبقى لنا، ألقيت نظرة خاطفة الى الردهة وأخذت هوريكيتا المترددة قليلاً معي.

“لا، ليس هذا، دعني أضعها بهذه الطريقة، ليس الامر وكأنني أؤمن في قراءة الطالع ببساطة، لكن الأشخاص الذين يشككون بشكل مفرط منذ البداية لن يخرجوا منه*، الأشخاص الذين يسخرون من قراءة الطالع غالباً ما يعيشون حياة مليئة بالتناقضات، سيقولون انهم لا يصدقون في الالهة أو بوذا، على سبيل المثال— لكن عندما يكونون في مشكلة، فأنهم سيطلبون المساعدة من قوة أعلى**، أليس كذلك؟”

“إذا كنت تستطيع التعامل مع التواجد في الساونا*، بالتأكيد.” قالت ايبوكي. *[حمام بخاري.]

*[تقصد انهم سيبقون مشككين.] **[تقصد قوة سماوية أو شيء كهذا.]

“هذا ليس صحيحاً، هي لا تفكر بشيء كهذا على الاطلاق.” 64

هذه حجة جيدة، الآلهة لا توجد، وأيضاً الأشياء مثل الأشباح، مع ذلك الكثير ممن أدلوا بتصريحات مثل “الاله غير موجود” سيقومون بزيارة الأضرحة لجلب الحظ الجيد للعام الجديد، وسيصلون من أجل الشفاء من المرض، أو النجاح في العمل أو تحقيق الحب، كانوا يقبضون أيدهم ويقولون، “من فضلك، أيها الاله، استمع الى صلواتي.”

الرومانسية، صحيح؟”

25

هوريكيتا، فتاة الزجاجة، نظرت إلي، لكن هذا لا يهم، ولدت هذه المأساة من مصائب عدة.

ما تؤمن به وما تتمناه أمر مختلف تماماً، ولا أحد يمكنه أن ينكر هذا. مع ذلك، قراءة الطالع لم تكن مثل وجود قوة أعلى، العرافون كانوا مجرد أشخاص مثلي ومثلك، حقاً، لا يسعني الا وأن أكون متشككاً.

على عكسهم، كنت متحمساً بعض الشيء عندما توجهنا الى المتجر، بعد ان مررنا بجميع المتاجر المصطفة في الحرم المدرسي، وصلنا الى متجر يرتاده الفتيات عادة، كانت الموظفة بالغة جميلة، وكان داخل المتجر وردياً بالكامل، أغراض تافهة مثل الحيوانات المحشوة واكسسوارات الهواتف مرتبة على الرفوف، شعرت وكأن المتجر يحاول انتزاع النقاط من الطلاب.

“هل تفهم؟” سألت ايبوكي. “أجل.” لا زال لدي شكوك عالقة، لكنني فهمت الجوهر، قررت تقديم اقتراح. “يقدم العراف قراءات للأزواج فقط، لكنهم لا يقرؤون فقط من أجل الأمور

“لم يكن هذا ضروري أبداً.” قالت، ورفعت يدها وكأنها ستضرب.

الرومانسية، صحيح؟”

سار كاتسراغي بتجاه الباب، وقمت باتباعه، قمنا بمغادرة المتجر قبل ان أستطيع سؤاله عن لمن يريد أن يهديها.

“أجل هذا واضح.”

“إذا كنت سيئة في التواصل، انا متفاجئ من رغبتك في قراءة طالعك.”

“في هذه الحالة، لماذا لا نذهب معاً؟ كلانا مهتمان في قراءة الطالع، إذا لم نكن في علاقة قد تكون لها مضاعفات مستقبلية*، لا اعتقد ان لدينا ما يدعو للقلق.”

إذا مشينا بوتيرة طبيعية، فسنصل إلى الصنبور في حوالي الخمس دقائق، سنكون بخير تحت غطاء الظلام طالما نخرج من المهجع، وصلنا إلى المصاعد ولكن…..

If we’re not in a relationship that might have future [* complications—- لا أفهم ماذا يقصد هنا.]

“لماذا فكرت بشيء مثل هذا؟” سألت نفسي. “هاه؟ ماذا قلت ايانوكوجي؟” “لا شيء.” اذا حاول كاتسراغي السرقة، فهذا لا علاقة لي به. “مهلاً، ما الذي يحمله الاصلع؟!”

في الحقيقة لا أشعر بشيء تجاه ايبوكي، كانت مشاعري خطأً مستقيماً، ليست جيدة ولا سيئة، كانت اشبه بالتعامل مع زبون لأول مرة في المتجر.

119

“حسناً، لا امانع، أود أن أقرأ طالعي بعد كل شيء، هل أنت بخير مع هذا؟” هي سألت.

بعد إدراك قيمة اجابتها توقفت هوريكيتا للحظة، “أنا أرى، حسناً أنا لست مهتمة كثيراً أو أي شيء تماماً، ولكن ستكون كذبة إذا قلت انني لا أحب قراءة الطالع.”

“حتى ان كانت هوريكيتا هنا، هي فقط صديقة.”

“يكفي، لقد فهمت بالفعل، لنذهب ونشتري الهدية ونعود، اه، هذا ممل للغاية!” 46

“هذا ليس ما قصدته، لا يزال بعض طلاب يملكون ضغينة تجاهي بسبب ما حدث على في الجزيرة.”

“نااه، هذا ليس صحيحاً، في المدرسة المتوسطة، كان هناك فتى غير شعبي مثلك، كانجي، أعلم عنه كل شيء، هذا هو.”

كانت ايبوكي تعتني بي بطريقة ما، كانت قلقة انه إذا رآنا زملائي في الفصل معاً قد يشعرون بالاستياء مني.

— ليس لديها منحنيات، حتى بين الفتيات القبيحات الأخرى، ربما تكون الأقبح!”

“لا اعتقد انه عليك القلق بشأن هذا.” أمالت ايبوكي برقبتها وكأنها في حيرة، “أنا لا أفهم.”

“هذا يبدو صارم للغاية، اشك انها فكرة جيدة في احضار الحقائب معك في المقام الأول.” كاتسراغي قال.

26

“لا بد من أنك عانيت من وقت عصيب هناك.” “أجل، لقد كانت كارثة، ان قراءة الطالع شيء جدي.” بينما كنت أشكر البالغين، اقترب منا رجل كان يشاهد جانباً.

“اذا كان الجميع في هذه المدرسة ينسجمون فعندئذ أجل ما قمت بفعله قد يعتبر انتهاك أخلاقي، مع ذلك، تعتقد المدرسة أن المهارات هي كل شيء، بالإضافة، نحن كنا في منافسة بين الفصول، والتجسس والتخريب كانت تكتيكات طبيعية لاستخدمها تحت هذه الظروف، هل أنا مخطئ؟”

“هناك شيء أريد أن أسألك عنه.”

“لكن الكثير من الناس يعملون على أساس المشاعر، بدلاً من المنطق، ولن يقتنعوا بذلك، ليس الجميع مرنين عقليًا.”

إذا كان هذا صحيح، فقد كانت ايبوكي تعمل مع ريون للتكفير عن فشلها، هذا لا يفسر كل شيء، لكن اعتقد أن الفصل (سي) فقط يعلم السبب الحقيقي، مع ذلك، عرفت ايبوكي هوية قائدنا خلال تحدي النجاة على الجزيرة، لقد اكتشفت أن هوريكيتا كانت القائدة، ولم تكن مخطئة بهذا، كانت ستساهم بشكل كبير في فصلها لو لم أحبط هذا. “أريد أن أسألك، خلال اختبار النجاة، من كانت قائد الفصل (دي)؟”

“لا اعتقد أن أشخاص من هذا القبيل سيتم قبولهم في هذه المدرسة في المقام الأول.”

“حسناً، نحن بأمان للآن، لكن… هذه فقط البداية.” قلت.

بدت ايبوكي غارقة في التفكير للحظة، “انت وقح بشكل مفاجئ، الست كذلك؟”

“شقيقتي دائمة المرض، لأن والدينا وأجدادنا قد توفوا، فإن أقاربنا يهتمون بها حالياً، أنا نوعاً ما مثل الوالد البديل، اذا لم أحتفل بعيد ميلادها فمن سيفعل؟”

“كل ما أنا طالب عادي، ليس لدي أي اهتمام في محاولة الصعود الى اعلى السلم أو التعرض للطرد، اذا كان العمل مع طالبة مثل هوريكيتا يسمح لي بالمرور، فأنا محظوظ.”

“حتى ان كنت أعلم، لا يمكنني أخبارك، لكن بصراحة انا لا أعلم، معظمنا في الفصل (دي) لا يملك أي فكرة، اعتقد أن هوريكيتا تصرفت في السر،

“هذا ليس غير مألوف، كل طالب في هذه المدرسة يضع عينه على الامتيازات الخاصة التي تأتي مع التخرج، لكن لم يتوقع أحد أن المدرسة ستجعلنا نتنافس على هذا النحو، لذلك أنا متأكدة أن معظم الطلاب مرتبكين.”

في الحقيقة، لا اعتقد انه يمكننا جعل المصعد يتحرك باستخدام وضع السريع، أردت كسب بعض الوقت من خلال تغيير الموضوع، ومن خلال منح ايبوكي حبل الامل المتجدد، فقد كانت على وشك فقدان هدوئها.

على ما يبدو، لم يكن طلاب الفصل (ٍسي) مختلفين كثيراً عن الفصل (دي)، هذا يعني على الارجح أن ايبوكي، التي لفتت انتباه ريون مبكرا، يجب أن تكون قوية، في الواقع، بعد اكتشاف هويتها كجاسوسة، كانت ايبوكي الى جانب ريون في عدة مناسبات، قالت انها كانت تساعده تعويضاً عن فشلها، لكن يبدو انه يثق بها، على الأقل الى حد ما.

إذا قتلتني فتاة في المدرسة الثانوية زراعها عالقة في زجاجة مياه، فسيخلد اسمي في العار.

وقفنا انا وإيبوكي في الصف، العاملة التي قابلناها المرة الماضية قد جاءت مرة أخرى للتأكد من أننا زوج، بعدها أعطتنا تذاكر، كان هناك ثمانية أزواج أمامنا.

“دعنا نقول أن هناك سلحفاة.” بدأت

“يبدو اننا سننتظر لفترة.” تنهدت.

87

اذا كان هناك عراف واحد فقط متاحاً، فسيتعن علينا أنا وإيبوكي الانتظار أكثر من ساعة، حتى لو تمكنوا من إدارة الوقت بكفاءة، كيف سيتحمل كلانا ذلك؟ اعتقد انني لن أستطيع الاستمرار في محادثة لفترة طويلة.

يبدو لن يفهم هوريكيتا جيداً، ربما هذا بسبب انهم كبروا معاً، مع ذلك، أنا الآن أفهم شيئاً، اعتقد انه يراقبني من أجل نفس سبب شاباشيرا-سنسي.

27

من المؤكد انه كان من الصعب تخيل إعطاء صندوق صغير لطيف، مزين بالشرائط، لصديق، على الأقل، لا يمكنني التخيل انه سيعطيها الى شخص من نفس الجنس، يجب أن تكون فتاة كان كاتسراغي قريب منها، هذا يشير الى انه ربما يملك شريكة.

“نحن معاً فقط لقراءة طالعنا، لذلك لا نحتاج حقاً الى اجراء دردشة لا معنى لها، أليس كذلك؟” سألتني ايبوكي.

نظرت حولي لأرى ما اذا كان بإمكاني العثور على معلومات الاتصال بمركز الطوارئ، اكتشفت رقماً مكوناً من عشرة أرقام بالقرب من لوحة الازرار، مع ذلك، الفضل للأحمق الذي ربما اعتقد انه مضحك، أخر أربع أرقام كانت مخربش عليها بواسطة قلم خطاط*.

“اعتقد انك محقة.” أجبت. لقد قالت ما كنت أفكر به، جيد، أنقذني هذا من المتاعب.

مع انها دفعة كبيرة، لكن افهم لماذا سادو كان متردد، كان يفكر في مستقبله في كرة السلة، اذا علمت المدرسة انه خرق القوانين خلال أنشطة كرة السلة، قد يتم طرده من الفريق.

——————————————

“حسناً، أجل، ولكن…. أنا متفاجئ لأنكم اكتشفتم هذا.” كان كاتسراغي مرتبك قليلاً، وكأنه لا يستطيع التذكر أخبار أحد عن عيد ميلاده.

2.4

“اذن، انت تقول انه لا يوجد شيء يمكنني فعله؟” سأل كاتسراغي. 84

“التالي، من فضلك.” كان منتصف الظهر عندما سمعت صوتاً قادم من الخيمة المؤقتة. “اعتذر عن ابقائك منتظراً.”

منصب نائب الرئيس!” “قلت هذا بالفعل، ولكنن أرفض أي منصب.” أنا قلت. “وفوق هذا، لقد قام بالرفض.” نحبت تاتشيبانا.

في النهاية، استغرق قراءة الطالع لكل زوج تقريباً 15 دقيقة، والذي أجبرنا هذا أنا وايبوكي على الوقوف في الصف لفترة أطول من التي توقعتها، فقط عندما بدأت أتساءل ما اذا كنت حتى مهتماً في قراءة الطالع بعد الان، مررت عبر الستارة ودخلت الغرفة حيث كانت العرافة تنتظر.

101

عندما دخلت، وجدت غرفة تبدو وكأنها شيء في عرض تلفزيوني، كانت مظلمة في الداخل، ربما حوالي 30 لوكس*، يبدو أن العرافة امرأة مسنة، لكنها تضع غطاء على رأسها، لذلك لم أستطع رؤية تعبيرها، جلست ومعها كتاب سميك، والذي لم استطيع تخمين محتواه، ونوع من كرة كريستال، تبدو وكأنها أحد هذه الكرات التي ترميها في رمي المطرقة في مسابقات المضمار والميدان*.

أسرع أكي وياموتشي الى المكان الذي أختار به هديته، تبدو الصناديق مثل ألواح رقيقة، أمسكوا بواحدة، ونظروا الى معلومات المنتج.

*[لوكس: واحدة قياس التدفق الضوئي لكل وحدة مساحة.] **[رمي الطرقة: يمكنك البحث عنها في غوغل.]

الرئيس أم لا، من بالتأكيد لم يكن ينبغي أن يرفع هوريكيتا يده لضرب شخص ما في الأماكن العامة.

كان هذا الجو ممتاز.

3.3

بدأت الكرة الكريستال فوراً بالتوهج، وكأنها تعكس مستقبلي ومستقبل ايبوكي، كان هناك مقعدان أمام العرافة، عندما جلسنا، ابتسمت العرافة قليلاً وحركت يدها اليمنى.

“هل يمكنك الاتصال بالمدرسة من هاتفك؟ يجب أن نكون نطاق الاتصال.” قلت.

“أولاً… يجب أن تدفعوا.” هي أمرت. 28

لم أكن بدراية خاصة بالمصاعد، لكنني أعلم بعض الأشياء، كانت هناك طريقة لإلغاء الامر بعد أن تضغط الزر الخاطئ، بناء على الشركة المصنعة للمصعد، ولكن أذا استمريت بالضغط على زر الإلغاء، قد يؤدي هذا الى إيقاف المصعد.

أخرجت قارئ بطاقات صغير من تحت الطاولة ووضعته أمامنا، هكذا منتج من الحضارة الحديث بدا في غير محله، ليس وكأنني توقعت أن تكون القراءة مجانية بالطبع.

بدأت قصة صداقتنا قبل مدة قصيرة.

“أي نوع من القراءات ستقومين بقراءتها؟” سألت ايبوكي، مقدمة بطاقتها المدرسية.

“يجب ان أقوم بتصحيح واحد لنظريتك، نظام النقاط ليس قوياً بالكامل، بالتأكيد يمكنك استخدام النقاط في شراء درجات الاختبار او المقايضة مع الطلاب الاخرون، ولكن هذه الأمور لم يتم ذكرها بشكل واضح في القواعد، لا يمكن تغير الأمور الممنوعة بشكل واضح من خلال استخدام النقاط، بدون اذن المدرسة، هذا مستحيل.” شرح هوريكيتا.

“عن أكاديمية، مهنة، حب حياتك، أو أي شيء ترغبين به.” أجابت العرافة بابتسامة مقلقة، تعبيرها بدا مناسبة للجو، لكنها بدت تشبه العرافين بشكل أقل، وبدت أكثر كساحرة.

بدأ أكي وياموتشي في مناقشة ماذا سيشتريان بالفعل، لكن الشك لا يزال يزعجني، لم يكن هناك أي فتاة عيد ميلادها غداً، مع ذلك، لم ننبذ الاحتمالات الأخرى، كان لا يزال هناك المعلمين وغيرهم من أعضاء الهيئة التدريس، وأيضاً عدد من موظفي الحرم المدرسي، اذا قمنا بتوسيع تفكيرنا حول من قد تكون الفتاة، سيبقى العديد من المرشحين.

تبدو قائمة الأسعار التي أظهرتها لنا غير متطابقة بشكل غريب، تم فصلهم إلى عدة فئات، يبدو أن حزمة “الخطة الأساسية” تشمل الخدمات التي ذكرتها العرافة بالفعل، كان هناك العديد من الحزم، والتي يبدو أن أحدها مرتبط بـ tenchuusatsu. حتى أن هناك خيارات تسمح لك برؤية نهاية حياتك. بالطبع، نظ ًرا لأن هذا كان نشا ًطا للأزواج، كانت العديد من الخيارات تتعلق بالرومانسية.

لا أصدق انني ووقعت في شيء كهذا، كنت أتصور انها امرأة وحيدة تجلس على زاوية الشارع وتتقاضى عملات معدنية صغيرة، لكن الواقع مختلف، على ما يبدو أن هذا النوع من العرافة الرومانسية شعبية للغاية، كنت ارغب في تجربة خدمات العرافة، لكن لم يكن هناك شيء يمكنني فعله، ومحاولة دعوة هوريكيتا مرة أخر سيكون مضيعة للوقت.

أتساءل ماذا سيفعل الزوج عندما تخبرهما العرافة أن لديهم توافق رومانسي ضعيف، بغض النظر عن هذا، كانت جميع خيارات باهظة الثمن، سننفق أكثر من 5000 نقطة.

نهضت وقامت بركل حائط المصعد بكامل قوتها، محدثة تجويف، قامت بركل نفس المكان مرة أخرى، تمايل المصعد قليلاً، لكن لم يظهر أي إشارة للحركة.

“هذا كثير من النقود.” تنهدت.

21

بالنسبة لطالب فصل (دي) مثلي، الذي يعاني مع نقاطه يومياً، كانت هذه حبة من الصعب بلعها، مع ذلك، اعتقد انه سيكون من الغير مجدي العودة الى المنزل بدون معرفة المزيد عن tenchuusatsu، يمكنني فقط الاستماع الى طالع ايبوكي والعودة، لكن عندها لن أعرف مدى موثوقية العرافة.

كان كاتسراغي شخص جيد، حتى في الجزيرة المهجورة، أظهر لنا نية حسنة غريبة عندما اكتشفنا الذرة*، لم أكن أتوقع أن يكون رحيماً عندما يحن وقت العمل، ولكنه لا يبدو كشخص سيء.

تحسباً لذلك، قمت بالتحقق من رصيد نقاطي على هاتفي، كان لدي 6000 نقطة باقية، بالكاد تكفي.

اذا، جاءت ايبوكي الى هنا على أمل أن القواعد قد تغيرت عن البارحة، تساءلت عما اذا كانت حقاً تحب قراءة الطالع كثيراً، واذا كان هذا، أي جزء تحب.

“سأختار الخطة الأساسية.” قالت ايبوكي.

لم يكن كاتسراغي مستعداً للتراجع، على الرغم من انه سنة أولى، الا انه كان لا يزال مكلفاً بقيادة الفصل (أي)، قام على الفور في تقييم الموقف وحافظ على هدوئه.

على الرغم من اهتمامها المفاجئ في قراءة الطالع، الا انها لا ترغب في حظ مفصل.

“هل أنتم بخير؟! هل تأذيتم؟!” “نحن بخير، لم نتأذى، كان الجو حاراً فقط.” أجبته.

“وأنت؟” سألت العرافة. “سأختار المثل.” أجبت.

اذاً، جاء كاتسراغي الى هنا من أجل أن يشتري هدية من أجل شخص ما، بدا وكأنه على وشك الاختيار، في النهاية، اختار صندوقاً من الرف وذهب الموظفة.

29

2.2

شعرت وكأنني أطلب في المطعم، قدمت بطاقتي المدرسية، وقام القارئ البطاقةبإصدارصو ٍت،مشيراًالىانهاخصمتالنقاط.

“حسناً، هذا أحد تلك الأشياء، ليس وكأننا نريد هذا بالضبط، ولكننا أجبرنا نوعاً ما على التعاون، اعتقد، نحن نتحدث فقط لأننا نجلس بجوار بعضنا البعض.” فسرت.

“حسناً اذاً، سأبدأ بالفتاة، ما هو اسمك؟” “ايبوكي، ايبوكي ميو.” أجابت.

أيضاً.” “حسناً، سأترك كل شيء لك اذن.” قال كاتسراغي.

“عندما أخبر الطالع، فإنني أرى الوجه واليد وبعدها قلب الشخص الذي أقرأه، قد أرى شيئاً لا يعجبك، هل انت مستعدة لهذا؟” سألت العرافة.

حياة سادو المدرسية تتعلق بهذا، ربما لن يفعل أي شيء متهور، مع ذلك قد تكون فكرة جيدة في التواصل مع ياموتشي لاحقاً للتأكد من حذف البيانات بنجاح، فقط في حالة.

“أفعل ما ترغبين به.” ردت ايبوكي.

في الوقت الذي انتهيت فيه من تناول الطعام، لا زلت لم أسمع شيء من هوريكيتا، عندما شربت أخر ما تبقى من الشاي، بدأت أشعر وكأن هناك خطأ ما.

رأيت القليل من جلد العرافة المتجعد من تحت غطائها، الى جانب اللمعان الحاد في عينيها، أمرت ايبوكي بتمديد كلا يديها، وبعدها كشفت عن طالعها.

“كيف أقول هذا؟ هذا ليس مثلك تماماً، لا نخبريني انك كنت تلعبين فقط.” “لا تكن أحمق.”

“أولاً، قراءة راحة اليد، لديك حياة طويلة، لديك حياة طويلة جداً للتطلع لها، لا أستطيع أن أرى أي معاناة من أي مرض كبير حتى الآن.” العرافة بدأت.

“البطارية فرغت.” أخبرت ايبوكي.

بداية نموذجية، لم أستطع تخيل أن أي شخص يستطيع التنبؤ هكذا أمور بالنظر فقط على الخطوط الموجودة على راحة الكف شخص ما، ربما قراءات العرافة تعتمد على تجاربها شخصية؟

———————————————–

اذا كنت أنا، ببساطة سوف أجيب اعتماداً على مظهر الزبون الصحي، سأتوصل الى استنتاج اعتماداً على لون بشرتهم وبنائهم وما الى ذلك.

“انتظر، لقد أتيت بدون أن تعرف حتى ما هذا؟” تنهدت ايبوكي، “ببساطة، انه نوع من قراءة الطالع يخبرك فيها بالأوقات الغير محظوظة لك.”

أكلمت العرافة قراءتها، مقدمة بحذر لايبوكي تنبؤات أكاديمية والنجاح المالي والحب وما الى ذلك، بدت التنبؤات عادية وغير ضارة بالنسبة لي، لكن ايبوكي استمعت لها بارتياح، لم يكن لدى العرافة أي شيء سلبي بشكل خاص لقوله، كانت معظم تنبؤاتها عن مستقبل مشرق، كانت تصدر أحياناً تحذيرات، ولكن لا يبدو انهم يشكلون أي خطر.

“هاه؟ لدي بطولة كبيرة يوم الخميس، ليس لدي أي وقت فراغ حتى بعد ذلك، ليس لدي سوى بضعة أيام للتدرب، هل تعلم؟”

“شكراً جزيلاً لك.” قالت ايبوكي. يبدو انه دوري، فرصة لي لأفهم عمل العرافة.

“يجب ان أقوم بتصحيح واحد لنظريتك، نظام النقاط ليس قوياً بالكامل، بالتأكيد يمكنك استخدام النقاط في شراء درجات الاختبار او المقايضة مع الطلاب الاخرون، ولكن هذه الأمور لم يتم ذكرها بشكل واضح في القواعد، لا يمكن تغير الأمور الممنوعة بشكل واضح من خلال استخدام النقاط، بدون اذن المدرسة، هذا مستحيل.” شرح هوريكيتا.

أتبعت العرافة نفس العملية التي استخدمتها مع ايبوكي، والاجوبة التي تلقيتها كانت مختلفة عن ايبوكي، بدت الأمور جيدة، لكن العرافة قالت انه سيكون هناك وقت بالمستقبل احتاج فيه الى توخي الحذر لتجنب كارثة.

65

“أنا أرى…. يبدو أنك حظيت بطفولة قاسية.” هي قالت. 30

“أنا أرى، تريد حل كل شيء بدون اشراك المدرسة.” أجاب هوريكيتا، شخص مستقيم مثل كاتسراغي لن يفكر في استخدام مثل هذه الثغرة.

تصريح واسع الى حد ما، معظم الأشخاص يدعون انهم مروا بتجربة قاسية أو اثنتين خلال صغرهم، خصوصاً الفتيان، أردت أن تعطيني إجابات أكثر واقعية، الأهم من ذلك، وجدت انه من الغامض أن العرافة التي يجب أن تتنبأ بالمستقبل، كانت تتحدث عن الماضي عوضاً عن ذلك.

“أتعلم، كان هذا رداً غبياً حقاً، يجب أن أكون حذراً مما تقوله، أتعلم؟ هل تعلم حتى الى من تتكلم؟ هذا هو رئيس مجلس الطلبة المخيف!” كان تاتشيبانا غاضبة.

جلست ايبوكي بدون أن تصدر أي صوت، واستمعت باهتمام، ربما هكذا يجب أن تكون قراءة الطالع، أو ربما كانت هذه طقوس ضرورية؟ ربما يجب على العرافة أن تزور الماضي أولاً.

انحرفت الأمور إلى منطقة محرجة إلى حد ما. ربما أبدو كغريب.

كان البشر مخلوقات قناعة، بمجرد أن يسمعوا الوعد “بالحظ الجيد.”، سيبدأ الناس بتفسير كل ما يحدث لاحقاً على انه إشارة بأن النبوءة ستتحقق، (اه، إذا تنبؤي كان صحيح)، سيفكرون بهذا، مع ذلك، الحقيقة كانت أن الجميع كان لديهم “حظ جيد” في مرحلة ما، لان الحياة تقدم السعادة والتعاسة بكميات كبيرة وصغيرة.

“حسناً، هذا غريب، اذا كان هذا صحيح، فإن القواعد مليئة بالثغرات.”

“هذا….” توقفت العرافة عن الحركة، “انت حامل مصير tenchuusatsu!” هي صرخت.

 

“ما—–؟ بجدية؟” قالت ايبوكي.

يبدو أن هوريكيتا لا تزال غير راضية الى حد ما، ولكن يبدو انها تقبلت حقيقة أنه لا يمكنها صنع عجة بدون كسر البيض، حاولت الاتصال بهيراتا، ولكن بغض النظر عن عدد المرات رنين الهاتف، لم يجب هيراتا، حتى عندما حاولت ارسال له رسالة، لم يتم قراءتها.

على الرغم من انه طالعي، كنت أقل شخص مفاجئاً هنا، tenchuusatsu كانت كلمة لم أكن أعرفها حتى اليوم السابق، بدت العرافة وايبوكي مصدومين للغاية من هذا.

حادة الطابع وغير اجتماعية قد تكون، لكن لم تكن ايبوكي مكروهة أبداً حين كانت تعمل كجاسوسة، قام فصلنا بالقبول بها بدون أي شكوك.

“ببساطة، هذا يعني أنك عشت حياة مشؤومة مستمرة منذ ولادتك.”

“أجل، هذا ما كنت أعنيه.” أضاف أكي.

“هذا مذهل!” صرخت العرافة.

هذا كله غريباً نوعاً ما، لا يمكنني تخيل أن الرئيس كان يمزح، بدا تقديره لي صادقاً، من المؤكد ان شقيق هوريكيتا لديه حق الوصول الى المعلومات، ويمكنني ان افهم لماذا قام باختياري، عوضاً عن أشخاص مثل أكي وياموتشي، لا أقصد الإهانة، ولكن يجب أن يبدأ مع أشخاص مثل كاتسراغي واشينوس، أو

قد تكون هذه صدفة، لكن هذا الادعاء كان دقيقاً، لكنه لا يزال غامضاً، الى جانب ذلك، من وجهة نظر ساخرة، عدد ليس بقليل من الناس سيقولون عن أنفسهم انهم غير محظوظين باستمرار، كنت اعتقد انه كان من الخطر للعرافة أن تصدر تنبؤاً غير سعيد.

“ماذا؟ انت عديم الفائدة.” قال.

“اذا، هل سينطبق هذا القدر علي من الان وصاعداً؟” سألتها.

كان هذا عرض مذهل، تجمد سادو، بالنسبة لشخص كان يعاني يوماً بعد يوم حول 1000 أو 2000 نقطة، كانت 100 ألف نقطة كمية كبيرة.

“الصغيرة لم تكن محقةً تماماً عندما قالت أن tenchuusatsu يعني انك عشت حياة مشؤومة.” قالت العرافة.

“ها ها ها! أعلم، صحيح؟”

“الصغيرة؟” رددت ايبوكي، منزعجةً. 31

“أنا جاد، انه لا ينفتح.” اقفال مخرج الطوارئ ممنوع عادةً، هذا يعني…. “الى أين أنتم ذاهبون؟” اوه لا، اقتربت منا كوشيدا. “او، اه، كنا نفكر في أن نأخذ السلالم.” هذه أفضل إجابة أستطيع التفكير بها.

“قدر tenchuusatsu بالتأكيد نادراً، مع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن حياتك كلها ستتميز بسوء الحظ، صحيح أن هذا يبدو سيئاً، هناك سلبيات مثل: لن تحصل على بركة والديك أو عائلتك، ولكن، الباقي متروك لك، انت وحدك من يقرر ما يمكنك فعله وما لا تفعله.” أوضحت العرافة.

23

كان لديها تعبير محبط على وجهها، لكن يمكنني رؤية الشفقة في عينها.

“أتعتقد انها من أجل شيء اخر، ايانوكوجي؟” نظر إلي.

“لا حاجة لأن تكون متشائم، ولا تحتاج الى أن تتصرف وكأنك تمثل في مسرحية كوميديا.” هي أكملت.

*[القراءة الباردة: هي مجموعة من الأساليب التي يستخدمها العقلانيون والوسطاء الروحانيون والعرافون، دون معرفة مسبقة، يمكن للقارئ البارد المتمرس الحصول بسرعة على قدر كبير من المعلومات عبر تحليل لغة جسد الشخص المقابل وعمره وملابسه وهيئته…. الخ]

سمعت اليوم بعض الأمور المثيرة للاهتمام، ولكن في النهاية، كان هذا مجرد قراءة طالع، لم أكن أتوقع الكثير، عندما حاولت النهوض، أوقفتني العرافة.

“هاه؟ لا بأس، تحدثي معي.”

“لدي نصيحة أخرى لك، اذهب مباشرةً الى المنزل، بدون أن تأخذ أي منعطفات، اذا تجولت، قد تعلق لفترة طويلة، لكن حتى لو علقت، لا تهلع، اذا بقيت هادئاً وقمتم بالعمل معاً، يجب أن تكون قادراً على تخطي هذا.” هي أخبرتني.

“أنا اعتذر، لكن هل يمكنك أن فعل هذا أنت؟” هي سألت. “أعلم انك لا تريدين التحدث الى الأشخاص الاخرين، لكن أليس هذا كثيراً؟” “غااه.” هي تمتمت.

يا لها من كلمات تنبؤية.

بعد أن أنهيت المكالمة، أرسلت رسالة قصيرة، لاحظت على الفور إشارة “قراءة” بعد ذلك بوقت قصير، تلقيت رداً ساخطاً.

———————————————–

ً

2.5

“يمكنك دعوة ريون.” أن قلت.

“اذاً، كيف كانت تجربتك الأولى في قراءة الطالع؟” سألت ايبوكي. “كيف كانت تجربتك انت؟”

لم يكن كاتسراغي مستعداً للتراجع، على الرغم من انه سنة أولى، الا انه كان لا يزال مكلفاً بقيادة الفصل (أي)، قام على الفور في تقييم الموقف وحافظ على هدوئه.

“كانت مرضية، اعتقد، في الواقع هذه العرافة شعبية للغاية، يقول الناس انها دقيقة للغاية.”

“لا لم أكن، اعتذر على عدم الرد.” لم أسمع أي إشارة على الخوف، ولم أشعر انها قد تعرضت لحادث. “أنا نوعاً ما في منتصف شيء الآن.” قالت. سمعت صوت طرق معدني عبر الهاتف. “ما كان هذا؟” “لا شيء، لا شيء للقلق بشأنه، وداعاً.”

“أنا أرى، تبدو وكأنها مهنة بسيطة، لكن اعتقد انها صعبة في الواقع.” أجبت.

“جييززز.” تمتمت. “ماذا تفعل؟” “غااه!” عندما حاولت إعادة وضع الصناديق على الفور، قام رجل عملاق بمناداتي،

كانت قراءة الطالع تعتمد جزيئاً على المعابد، يعطيك العراف تعميمات* على عجل، ولكن أيضاً جزء من الحقيقة، محسوبة لإثارة المستمع، لا يقومون بالاعتماد على الحظ فقط، لكن أيضاً على التدريب الطويل والخبرة.

من المؤكد انه كان من الصعب تخيل إعطاء صندوق صغير لطيف، مزين بالشرائط، لصديق، على الأقل، لا يمكنني التخيل انه سيعطيها الى شخص من نفس الجنس، يجب أن تكون فتاة كان كاتسراغي قريب منها، هذا يشير الى انه ربما يملك شريكة.

*[بالتحديد يقصد: شيئًا ما صحيح طوال الوقت عندما يكون صحي ًحا في بعض الأوقات.]

“بداعي الفضول، هل هذه القاعدة تنطبق على الصف الذي بجانبي؟” سألت. “أجل، يوكون-سينسي يقرأ الطالع فقط للأزواج.” أجابت الامرأة. “أنا أفهم.” انحيت وخرجت من الصف، تقدم الطلاب ورائي خطوة واحدة للأمام.

“انا لن أرفض الكهانة من الان وصاعداً.” “اه، أنا أرى.”

أردت أن يفهم اكي وسادو أنه من الأفضل ترك الأشياء وحدها.

32

“اعذرني من فضلك.” قال، توجه كاتسراغي نحو المسكن.

جواب ايبوكي كان قصير، غير مبالي، توجهنا نحو المصعد. “غاه، انه مزدح ٌم مرة أخرى.” تذمرت.

يبدو أن كاتسراغي يفهم، أومأ برأسه، “اه، اذا هكذا هو الامر، حسناً، على الرغم من انني اعلم الكثير عن الفصول الأخرى، الا انه هناك الكثير لا أعرفه، اذا أساءت إليك، من فضلك سامحني، لم أكن أقصد الإساءة.” أجاب.

اذا أكملت نحو الامام، سأواجه الجحيم، واذا عدت، سأواجه الجحيم، تزاحم الطلاب حول منطقة المصعد.

لا أريد أن أقابل أي فتاة أخرى، لذلك انتظرت حتى لم يعد يوجد أحد يستخدم المصعد، كان التسلل هكذا مثيراً للشفقة، ولكن مهلاً، هذا كان أنا، تمكنت من الوصول الى الطابق الثالث عشر بدون أن يتم اكتشافي، عندما وصلت الى غرفة هوريكيتا، قرعت الجرس، بعد الانتظار لفترة، حاولت فتح الباب ببطء بنفسي، لم يكن مغلق.

“اعتذر، لكنني اعتقد انني سأبحث عن طريق أخر للمنزل، سآخذ منعطفاً.” قالت ايبوكي.

———————————————–

“أجل، أنا أيضاً.” عندما كنا في طريقنا نحو مصعد أخر، تذكرت ما قالته العرافة سابقاً. “هذا يذكرني، سابقاً…” “قالت العرافة ألا تأخذ أي منعطفاً.” قالت ايبوكي. تلاقيت عيناي مع عينا ايبوكي للحظة، سواء ان كانت صدفة أم لا، قررنا أن

“يبدو أنها عالقة.” قالت. “اعتقد هذا.” “حسناً، توقعت أنها مغلقة، لكن كيف تم اغلاقها؟ ما هي الآلية؟” “أعتقد أنه مؤمن بقفل*، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فماذا سنفعل؟” بصراحة لم

نأخذ منعطفاً.

يغادر، لكنك لم تفعل.”

“حسناً، قد يكون هذا مثير للاهتمام، لنرى لأي درجة كانت تنبؤاتها دقيقةً.” قلت.

يبدو أن الزي الرسمي للفتيات لا يصبح حاراً مثل الأولاد. “يبدو أن مجلس الطلبة مشغول، حتى خلال العطلة الصيفية.” قلت.

وصلنا الى المصعد بدون أي حوادث، لم يكن يوجد أي أحد عندما ضغطنا على الزر.

“ألا تبدو خالياً من الهموم؟ هل أنتم الأربعة تذهبون للتسوق بدون اهتمام؟ حتى بعد أن عانينا كثيراً على يد ريون-كن؟” قالت.

“هل الطابق الأول جيد؟” “أجل.” قالت ايبوكي.

“حسناً، انا في مشكلة بسبب…. لا، لا بأس، يمكنني الاهتمام بهذا.”

يبدو أننا سنفترق قريباً، ضغطت على الزر، أغلفت أبواب المصعد، وبدأ المصعد بالتحرك، نظراً لعدم وجود أي شيء اخر نتحدث عنه انا وايبوكي، فقد ركبنا في صمت.

“قررنا القيام ببعض أعمال إعادة تجديد في غرفة مجلس الطلبة.” أوضحت الأمنية تاتشيبانا.

ولكن، عندما وصلنا الى الطابق الثالث، أصدر المصعد ضوضاء صاخبة ثم توقف.

———————————————–

لم يبدو الامر وكأنه توقف مؤقتاً لأن أحداً ما استدعى المصعد في الطابق الثالث، بدا وكأنه توقف تماماً، انطفأت الأضواء، وللحظة، كان كل شيء اسود قبل أن تضيء أضواء الطوارئ.

تبدو قائمة الأسعار التي أظهرتها لنا غير متطابقة بشكل غريب، تم فصلهم إلى عدة فئات، يبدو أن حزمة “الخطة الأساسية” تشمل الخدمات التي ذكرتها العرافة بالفعل، كان هناك العديد من الحزم، والتي يبدو أن أحدها مرتبط بـ tenchuusatsu. حتى أن هناك خيارات تسمح لك برؤية نهاية حياتك. بالطبع، نظ ًرا لأن هذا كان نشا ًطا للأزواج، كانت العديد من الخيارات تتعلق بالرومانسية.

“هل هذا انقطاع كهربائي؟” سألت ايبوكي. 33

حتى وحدي، هناك العديد من الأشياء لفعلها، كنت أفعل أحد هذه الأشياء اليوم، باستخدام هاتفي تفقدت نقاطي المتبقية (106219 نقطة).

“يبدو هذا.” أجبت، اذا كان هذا ما تعنيه العرافة عن كوني سأعلق، اذا فهي أصابت الحقيقة.

بالطبع، كان جميع الطلاب يرتدون ملابس عادية، هذا جعلني أفكر في كاتسراغي أمس، الذي كان لا يزال يرتدي زيه المدرسي، لا توجد قاعدة تنص على انه لا يمكنك ارتداء الزي الخاص بك خلال العطلة الصيفية، ولكن حتى ان كنت لا تهتم كثيراً بالموضة، فإن الزي يصبح حاراً للغاية، ولا سيما أن كاتسراغي كان يرتدي قميصاً بأكمام طويلة، عوضاً عن قميص صيفي قصير الاكمام.

“ألا يجب أن نستخدم هاتف الطوارئ؟”

87

لم تكن هناك حاجة للذعر، المصعد لديه اجراءات في حالة حدوث عطل، كانت هناك كاميرات مراقبة داخل المصعد، وزر اتصال داخلي متصل بمركز إرسال الطوارئ. انحنت إيبوكي على الجدار الخلفي للمصعد. على الرغم من أنني لم أكن أجيد التحدث مع الناس، فقد قررت الضغط على زر الاتصال.

ً

ولكن مع ذلك… “لا يوجد رد.” قلت.

“حسناً، ولكن حتى اذا اخبرتني ان اتحمل المسؤولية…”

لا أعلم اذا كان الهاتف في الجانب الاخر يرن أم لا، لكنني لم أرى أي إشارة على أننا نتصل بأي أحد في مركز أرسال الطوارئ.

في اليوم التالي بعد أن استسلمت، وجدت نفسي أتوجه نحو العرافة مجدداً. “اه.”

“ألا يمكننا الاتصال بسبب انقطاع الاتصال؟” سألت ايبوكي.

اذاً، نحن بحاجة الى شخص ما الذي سيأتي لإنقاذنا بدون أن يسبب ضجة، هاه؟ هذا يعني أن الحمقى الثلاث خارج هذا، سيصنعون ضجة كبيرة من هذا، وربما سيخبرون الجميع بعد ذلك، ساكورا لن تثرثر، لكن من المحتمل أن يكون هذا الوضع كثير عليها، سيكون من الصعب عليها أن تساعدنا.

“لا، عادة المصاعد تملك بطارية احتياطية تدوم لعدة ساعات، حقيقة أن أضواء الطوارئ مضيئة الآن دليل على هذا، اعتقد أن هذا يعني أن هناك أعطال داخلية أخرى.”

“كوشيدا-سان، لقد نسيت شيئاً!” قالت ميزونو، ألتفت كوشيدا. “أه، ايانوكوجي-كن، هوريكيتا-سان، مساء الخير.” “أ-أجل.”

ضغطت على الزر المعني لضعاف السمع، لكن لم أتلقى رد على هذا، أيضاً، ربما لوحة التحكم معطلة، على الرغم من أن البطارية تعمل، ومكيف الهواء يعمل، هذا جيد، لكن ماذا يجب أن نفعل؟

نظر أكي اليها بإعجاب، أيضاً ياموتشي يبدو سعيداً حولها، أثر عليه سحر كوشيدا أيضاً، على الرغم من انه يهدف الى ساكورا.

“هل يمكنك الاتصال بالمدرسة من هاتفك؟ يجب أن نكون نطاق الاتصال.” قلت.

بدأت في تماما الساعة 6:00 مساء في يوم معين، رسالة من المدرسة أبلغتنا أن المهجع بأكمله سينقطع عنه الماء لفترة طويلة، بسبب مشكلة مع قسم المياه، أدرت الصنبور لأتأكد، ولم يخرج شيء.

“أنا اعتذر، لكن هل يمكنك أن فعل هذا أنت؟” هي سألت. “أعلم انك لا تريدين التحدث الى الأشخاص الاخرين، لكن أليس هذا كثيراً؟” “غااه.” هي تمتمت.

“زر إغلاق الباب؟ حسنا.” تمتمت إيبوكي باستخفاف، لكنها اختبرت المجموعة.

مع نظرة مستاءة، أخرجت ايبوكي هاتفها، عندما نظرت اليه، أصبح تعبيرها فجأة أسوأ، عرضت علي الشاشة، رسالة تقول إن البطارية منخفضة، وبعدها مباشرةً، فارغة.

 

“لا أملك أي أحد للتحدث معه، لذلك لا أهتم بالهاتف، أنت افعلها.” قالت ايبوكي.

24

34

“انتظر، حتى ان جلبت الهدية، كيف سأقوم بإرسالها؟ لا أملك المال أو الوقت.” أشار سادو.

“اعتقد انني لا املك أي خيار.” أجبت.

لم يبدو الامر وكأنه توقف مؤقتاً لأن أحداً ما استدعى المصعد في الطابق الثالث، بدا وكأنه توقف تماماً، انطفأت الأضواء، وللحظة، كان كل شيء اسود قبل أن تضيء أضواء الطوارئ.

أخرجت هاتفي، عندما رأيت شاشتي، تجمدت.

أفهم ما تقوله ايبوكي، لكن الوضع ليس بهذه البساطة، الى جانب هذا، نظراً الى ان الفتحة في السقف فسيكون من الصعب فتحها.

“أسرع بالفعل.” حثتني ايبوكي.

“ليس لدي نية في رفض النتيجة الأولى، لكن الامر كان مختلفاً كلياً عن قيادة VIP المجموعة نحو النتيجة بنفسه.” أجابت هوريكيتا.

“على ما يبدو، وضعنا أكثر خطورة مما اعتقدته.”

“حسناً، ه-هذه…” هي قالت. إذا فكرت في التواصل على أنها مهارة، مثل الرياضة، سيكون الامر بسيط،

بطارية هاتفي كانت فقط 4، كانت مثل لهب شمعة التي من الممكن أن تطفئها الرياح في أي لحظة.

99

[] “انت تمزح معي.” قالت ايبوكي.

[] “على هذه الحالة، سيقومون برؤيتنا.”

“أنا مثلك، بما أنه ليس لدي العديد من الأشخاص الذين يمكنني التحدث إليهم، لا أزعج نفسي بالتحقق من شحن البطارية.”

“15 فبراير، هاه؟ يبدو انني حصلت على بعض المعلومات المفيدة.” قال سادو وابتسم، أكي الذي كان عالق في وضعية هيدلوك، بدأ بالنقر عندما تحول وجه الى اللون الأزرق، “اوه اسف، هذا خطئي، لقد نسيتك نوعاً ما.”

“انت بلا فائدة.”

“لكن الفوائد التي تحصل عليها من المدرسة هائلة، هذا العيب الوحيد لا يكفي لجعلك غير راضياً، أليس كذلك؟”

“انت تعلمين، انت لئيمة، على الرغم من اننا في نفس الوضع تماماً، حسناً، الى اين نتصل الان؟”

“اوه، حسناً، سيكون من السهل للمدرسة تعقب الأمور إلي، بما ان العديد من النقاط سترسل الى حسابي، اذا كان ممكن، ارغب باستخدام هاتف شخص اخر.” أخبرته، سيكون الخيار الأفضل هو هاتف ينتمي الى شخص غير ذي صلة تماماً، مثل أكي وياموتشي.

نظرت حولي لأرى ما اذا كان بإمكاني العثور على معلومات الاتصال بمركز الطوارئ، اكتشفت رقماً مكوناً من عشرة أرقام بالقرب من لوحة الازرار، مع ذلك، الفضل للأحمق الذي ربما اعتقد انه مضحك، أخر أربع أرقام كانت مخربش عليها بواسطة قلم خطاط*.

48

*[قلم خطاط أو قلم لبدي…. ابحث في غوغل.] “مقلب مثل هذا شر.” تمتمت. “لماذا لا تقوم بالاتصال بشخص تعرفه؟” سألت ايبوكي. “شخص أعرفه، هاه؟” بمن سأتصل؟، “ربما هوريكيتا؟” “مرفوض.” ردت ايبوكي. “اعتقدت انك ستقولين هذا.”

بعد عودتي الى غرفتي، قمت ببعض البحث عن (Tenchuusatsu)، كان موضوعاً عميقاً بشكل لا يصدق، قبل 1980 كان Tenchuusatsu موضوعاً

“اذا اتصلت بها، اذاً هذا يعني انها ستأتي لإنقاذنا، صحيح؟ لا تجعلني أضحك.”

53

35

على أي حال، لا أزال أرغب بمعرفة لماذا كان يرتدي زيه المدرسي، ربما كان يخطط في مقابلة هذا الشخص مرتدياً زياً رسمياً، ولكن بصراحة لا يمكنني التخيل القيام بشيء مهم بينما أرتدي زياً رسمياً في هذه الحرارة، حبست أنفاسي بينما كنت أشاهد كاتسراغي يصل الى مفترق الطرق.

لا اعتقد انه امر مهم من يقوم من انقاذنا، الى جانب هذا، ليس وكأن ايبوكي هي المسؤولة عن هذا الوضع، تعطل المصعد ببساطة، لا يوجد هناك أي سبب يدعوها للقلق، ربما هي لا تحب فكرة اظهار الضعف أمام منافستها.

“لا يمكنني الاحتمال أكثر من هذا! تحرك!” صرخت ايبوكي.

“انت لا تريدين أن تصبح الأمور فوضوية؟” اعتقدت، قامت ايبوكي بهز رأسها قليلاً.

“يا لها من امرأة مرعبة، بالنظر الى قوتها الجسدية، اذا ضربتني على رأسي بتلك الزجاجة، اعتقد انني سأموت.” تمتمت.

اذاً، نحن بحاجة الى شخص ما الذي سيأتي لإنقاذنا بدون أن يسبب ضجة، هاه؟ هذا يعني أن الحمقى الثلاث خارج هذا، سيصنعون ضجة كبيرة من هذا، وربما سيخبرون الجميع بعد ذلك، ساكورا لن تثرثر، لكن من المحتمل أن يكون هذا الوضع كثير عليها، سيكون من الصعب عليها أن تساعدنا.

استغرقنا بعض الوقت للوصول الى الطابق الأول من الثالث عشر، كنا قلقين أن تكون الردهة مزدحمة، ولكن لحسن الحظ، لم يكن هناك أحد.

كوشيدا وكارويزاوا كانوا أيضاً غير مناسبين لهذا، شخصاً يمكنه المساعدة دون التسبب بأي مشكلة؟ الشخص الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه… ذلك الشخص.

 

“سأحترم رغباتك، لكن دعيني أختار الشخص الذي سنتصل به.” أنا قلت. “طالما ليست هوريكيتا.”

“يبدو أن لدينا بعض الزوار غير المتوقعين.” انحنيت قليلاً للتحية، بدت الأمينة تاتشيبانا مشمئزة.

اتصلت به على الفو ًر، بعد أن رن الهاتف لبضع ثوان، أجاب الشخص بهدوء، شرحت له وضعنا وطلبت المساعدة، لكن، لم يمض وقت طويل بعد أن بدأت بالتحدث، انطفئ هاتفي، تلاشت شاشتي الى السواد.

“للأمان فقط، لن أقوم بتحويل النقاط مباشرة الى سادو، عوضاً عن هذا، ستذهب الى أيانوكوجي، اعتذر أيانوكوجي، ولكن أريد منك أن تحول النقاط الى سادو بعد أن ينجح.” شرح كاتسراغي.

“البطارية فرغت.” أخبرت ايبوكي.

الرومانسية، صحيح؟”

“هل حصل على الرسالة؟” “ربما.”

أفهم سبب رغبته بالصراخ، ولكن ليس وكأنني أرغب في التسكع مع مجموعة من الحمقى أيضاً، حسناً، اعتقد انني استمتع بالأمر قليلاً، كانت هذه مرة الأولى التي اقضي وقتي فيها مع فتيان اخرون خلال العطلة الصيفية، الى جانب الاختبارات الخاصة، يفعل الأشخاص الطبيعيين أموراً مثل التسوق أو مشاهدة الأفلام مع أصدقائهم.

الشيء الوحيد المتبقي هو الجلوس والانتظار، لم تكن هناك حاجة للهلع— سيلاحظنا بالتأكيد شخص ما، إذا حاولنا الهرب من المصعد، كما في التلفاز والأفلام، قد ينتهي بنا الامر بأذية أنفسنا.

إذا كان صحيح، إذا أنا أتمنى حقاً ان تتوقفي عن ذكرها.

بعد ذلك، الأمور تطورت الى منحى مفاجئ، سمعت صوتاً بدا وكأنه صوت طحن عالي داخل المصعد، الهواء البارد اللطيف الصادر من فتحة التهوية توقف.

“أنظر، لقد اسئت الفهم!” صرخ أكي، “شينوهارا ليست لطيفة على الاطلاق، وسلوكها سيء للغاية! اذا خرجت مع فتاة مثلها، سأكون محرجاً جداً من إظهار وجهي في أي مكان!”

“مستحيل.” قالت ايبوكي.

“مع ذلك، أشعر أن الأشياء الرومانسية هي ما يبحثون عنه، بما أن العراف يجبرنا على الزيارة في أزواج.” هي أجابت.

36

ستثبت الدفعة أن كاتسراغي كان متواطئ في الخطة، اذا خان أحد الطرفين الاخر، فسيعاني كلاهما من العواقب.

بدأت أخي ًرا تبدو مستاءة، كنا محاصرين في مكان مغلق في منتصف الصيف، من المرجح أن ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير، أصبح الهواء أكثر دفئًا فقط في الوقت الحالي، ولكن سرعان ما سنتعرق.

“حسناً أجل بالطبع، ولكن بهذه الطريقة، انت تنقذ نفسك من الإحباط لعدم الحصول على أي هدايا!” بدا اكي غاضباً، على ما يبدو انه يعتبر عيد الحب وأعياد الميلاد أحداثاً مهمة.

“هل يمكننا أن نهرب وحدننا؟” سألت ايبوكي. “يبدو هناك فتحة طوارئ، لكن…”

“سلبيات؟”

يبدو أن عدد المصاعد التي تملك فتحة أقل هذه الأيام، لكن كان هناك لوحة مربعة في السقف، ترى هذا النوع من الأشياء عادة في الأفلام، لكن في الواقع، كان ذلك غير عادي.

نتيجة هذا، دفع مرفقي أكوام الصناديق ثم انهارت على الأرض، الفتيات، كانوا منغمسات كلياً في محادثتهن، لم يلاحظوا المأساة التي حدثت، واستمروا في السير.

“كيف لنا أن نفتح ذلك؟” سألت إيبوكي

“لقد جئنا كل هذا الطريق، دعنا نسرع ونشتري الهدية ونعود.” أجبت، “نحن نضيع الوقت والطاقة فقط بالوقوف هنا والشكوى تحت هذه الحرارة، الا توافقون على هذا؟”

لا يمكن عادة فتح فتحة الهروب من الداخل، كانت هناك كملاذ أخير، بحيث لا يزال بإمكان رجال الإنقاذ الدخول وإخراج الناس عند تعطل المصعد، اعتقد أن الفتحة مغلقة من الخارج، باستثناء اثناء عمليات التفتيش الروتينية.

———————————————–

“اعتقد أنه علينا الانتظار، في حالات الطوارئ في المصعد، القاعدة الذهبية هي الانتظار.” كان هذا الطريق الأكثر أماناً.

“لم أرى من قبل آلة بيع فارغة.” تمتمت.

“إذا كنت تستطيع التعامل مع التواجد في الساونا*، بالتأكيد.” قالت ايبوكي. *[حمام بخاري.]

“أنا أرى.” يبدو ان هوريكيتا مانابو قد استسلم.

بينما كنا ننتقد* بعضنا البعض، استمرت درجة الحرارة في الارتفاع، فهمت الرغبة في الخروج، لكنني أردت أي ًضا تجنب القرارات السيئة، خلعت سترتي وجلست على الأرض، في مثل هذه الأوقات، كان من المهم الحفاظ على الهدوء.

“أجل، قمنا بمعاملته كعدو من الفصل (أي)، ولكن فجأة أشعر انني أقرب إليه.” “اذن، كنت فتى غير شعبي كان يشتري الهدايا لنفسه، هاه؟”

*[قال snarked والتي بالتحديد تعني: إبداء تعليقات حاسمة وانتقادية بحدة.] “ماذا لو تجلسي أيضاً؟ وإذا كان الجو حاراً جداً، اخلع بعضاً من ملابسك.”

انحى كاتسراغي رأسه في امتنان، أنا مدين له أي ًضا. لو كنت عالقاً في هذا المصعد لفترة أطول، ربما كنت قد فقدت عقلي.

عرضت عليها. [كريم، ]

“حسناً، اعتقد اننا يمكننا التحدث هنا فقط، اذا كنت منزعجة، يمكنك العودة الى المهجع قبلي.” قال الرئيس لتاتشيبانا.

“هاه؟ لا يمكن انك تفكر في شيء دنئ في مثل هذا الموقف، أليس كذلك؟” سألت ايبوكي، فسرت كلامي بطريقة مختلفة عما كنت اقصد.

“هممم.”

“سمعت انك استطعت مجاراة هوريكيتا، من المستحيل أن استطيع هزيمة شخص مثلك في القتال.” أخبرتها.

هذا كل ما تبقى لنا، ألقيت نظرة خاطفة الى الردهة وأخذت هوريكيتا المترددة قليلاً معي.

37

كاتسراغي. تلاقيت أعيننا. “لم أستطع العثور على ما أريده، الخيارات ليس رائعة، ماذا اشتريت؟” سألته.

“حسناً، هذا صحيح، لكن…” “بالطبع، سأدير ظهري اذا خلعتي ثيابك، استرخي.” أنا قلت.

27

“أنا لن أخلع ثيابي!” قالت. جلست ايبوكي فوراً وهي متذمرة. انتظرنا بهدوء قرابة 30 دقيقة، لكن بالنهاية لم يأتي أحد. “هذا ليس جيد.” قلت، ازادت وتيرة تنفس ايبوكي.

“أفضل أن نأخذ السلالم عن ترك أحد ما يراني.” قالت. 114

كان العرق يغطي جباهنا ويسقط من شعرنا، وكان قميصي مغموراً بالعرق لدرجة أنني ابدو وكأنني وقفت تحت شلال، لقد أصبح الوضع أكثر خطورة مما كنت اتخيله من قبل، تم تركيب هذا المصعد في الجدار الخارجي لمركز كياكي، لم ألاحظ هذا من قبل بسبب مكيف الهواء، لكنه سيصبح أكثر حرارة تحت هذه الظروف.

34

مات أطفال بعد أن كانوا عالقين في سيارة مقفلة في منتصف الصيف، ويمكن أن ينطبق نفس الخطر على البالغين أيضاً، شعرت أن كلانا على وشك الإصابة ضربة شمس*.

“أنت فارغ اليدين؟”

[أو ضربة حر.]

أخذت هوريكيتا نحو السلالم، كانت تقف خلفي وكأنها تخفي نفسها عن الأنظار، بدأت اتفق مع كلماتها سابقاً، “اليوم ليس يومي.”، بالفعل.

“لا يمكنني الاحتمال أكثر من هذا! تحرك!” صرخت ايبوكي.

“ليس وكأنني معها طوال الوقت أو أي شيء، أنا وحدي اليوم.” قلت. “أه، انا أرى.”

نهضت وقامت بركل حائط المصعد بكامل قوتها، محدثة تجويف، قامت بركل نفس المكان مرة أخرى، تمايل المصعد قليلاً، لكن لم يظهر أي إشارة للحركة.

– أنا أطهو الآن، لذلك قد لا أجيب على الفور، فقط أرسلي لي رسالة، سأعود إليك.

“انت تضيعين طاقتك، على الرغم من انه لا يمكنني القول أن الجلوس وعدم فعل شيء هو الخيار الأفضل أيضاً.” قلت.

لا أعلم ما اذا كان هذا المصعد يحوي الوضع السريع. “هل يستحق المحاولة؟” سألت إيبوكي. “حسناً، هذا أفضل من أن نقوم باختراق السقف.”

حتى لو لاحظ شخص ما من الخارج أن المصعد تعطل، سيأخذ طاقم الإنقاذ حوالي 30 دقيقة حتى يصل، قد تصل المساعدة في أي دقيقة، لكن اذا بقينا هنا أكثر، فضربة الشمس حتمية، قد تكون حياتنا في خطر.

“حسناً، اعتقد أن هذا يعني أن الفصل (سي) فعل شيئاً صحيحاً، ليس هناك فائدة من القلق بشأن هذا الآن.”

“اعتقد اننا لا نملك أي خيار.” قلت. لن أتحمص حتى الموت في ساونا المصعد.

“أن اشعر بالفضول أيضاً، عليك أن تحقق في الامر.” أضاف سادو، وكأنه كان يعطيني أمراً.

“هل يجب أن نركل الباب؟ مهلاً، هل يجب أن نركله؟” ايبوكي تصبح أكثر هائجة.

“أجل، اعتقد انني حفظت تواريخ ميلاد كل من أخبرني، الى حد ما، عيد ميلاد من تريد أن تعرف؟” أجابت.

38

“أنا جاد، انه لا ينفتح.” اقفال مخرج الطوارئ ممنوع عادةً، هذا يعني…. “الى أين أنتم ذاهبون؟” اوه لا، اقتربت منا كوشيدا. “او، اه، كنا نفكر في أن نأخذ السلالم.” هذه أفضل إجابة أستطيع التفكير بها.

“لنحاول فتح الفتحة في الأعلى.” اقترحت، كان أهم شيء هو عمل فتحة، حتى لو لم نتمكن من الهروب من خلالها، “السقف حوالي مترين، ربما حول 2.2 او 2.3 ….”

بعد ذلك، الأمور تطورت الى منحى مفاجئ، سمعت صوتاً بدا وكأنه صوت طحن عالي داخل المصعد، الهواء البارد اللطيف الصادر من فتحة التهوية توقف.

حتى لو امتدت بقدر ما أستطيع، لم أستطع الوصول إلى هذا الارتفاع. “تحرك.” قالت ايبوكي.

على أي حال، لا أزال أرغب بمعرفة لماذا كان يرتدي زيه المدرسي، ربما كان يخطط في مقابلة هذا الشخص مرتدياً زياً رسمياً، ولكن بصراحة لا يمكنني التخيل القيام بشيء مهم بينما أرتدي زياً رسمياً في هذه الحرارة، حبست أنفاسي بينما كنت أشاهد كاتسراغي يصل الى مفترق الطرق.

قفزت إيبوكي صعودا مباشرة تحت الفتحة، كانت قفزة لا تصدق، وصلت إلى الأعلى وضغطت بكل قوتها، لكن الفتحة لم تتزحزح على الإطلاق، عندما هبطت، جعلت الصدمة المصعد يتمايل بشدة.

في اليوم التالي بعد أن استسلمت، وجدت نفسي أتوجه نحو العرافة مجدداً. “اه.”

“يبدو أنها عالقة.” قالت. “اعتقد هذا.” “حسناً، توقعت أنها مغلقة، لكن كيف تم اغلاقها؟ ما هي الآلية؟” “أعتقد أنه مؤمن بقفل*، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فماذا سنفعل؟” بصراحة لم

“يجب أن نحاول الضغط على زر الطوارئ، ألا تعتقد ذلك؟ إذاً … واحد، اثنان، أو ثلاثة؟ باستخدام الأزرار الفتح والإغلاق، فإن ذلك يجعله خمسة أزرار بشكل عام.”

يكن لدي أي فكرة *[بالتحديد يقصد padlock يمكنك البحث عنه بغوغل.] “سأركله.” “لا، هذا بالتأكيد مستحيل.” قلت. ربما كانت ايبوكي واثقة للغاية من قوتها، لكن هذا المصعد لم يكن شيء يمكنك

24

فتحه ببساطة.

كانت 9:30 صباحاً، قبل معظم الأنشطة الطلابية، كنت في طريقي نحو العرافة الأسطورية، كان من المفترض أن تبدأ خدمات العرافة في العاشرة،

“هذه فتحة الطوارئ، صحيح؟ هذا يعني ان فريق الإنقاذ يجب أن يكون قادراً على فتحها من الخارج، هذا يعني أنه يجب أن تكون مقدار القوة المطلوبة ضئيلة.” هي أجابت.

“هل هذا حقيقي؟ هذا أمر مريب للغاية، ألا تعتقد هذا أيانوكوجي؟” “حسناً، هذا بالتأكيد لا يبدو كردة فعل أكي الطبيعية.” أجبت.

أفهم ما تقوله ايبوكي، لكن الوضع ليس بهذه البساطة، الى جانب هذا، نظراً الى ان الفتحة في السقف فسيكون من الصعب فتحها.

“انظر، لا أعلم عن نائب الرئيس، أو هذا ناغومو، أو أياً كان، أنا لن أفعلها، الى جانب ذلك، انت ستتخرج، صحيح؟ لا داعي للقلق بشأن الطلاب الباقيين، أم هناك؟” توقفت للحظة، مستخدماً هذا الصمت في التأكيد على ما هو قادم، “حسناً، اذا كنت تريد مني مساعدتك لانك قلق على شقيقتك، فقد أتمكن من الضغط عليك* للاستشارة.”

“لن نعلم هذا اذا لم نجرب.” أكملت ايبوكي، بدأت بالنظر نحو جدران المصعد، هي لا تخطط الى أن تركل الحائط وتدفع نفسها، صحيح؟

بدأت ايبوكي بالضغط على أزرار مختلفة، نحن حقاً بحاجة الى خطة في حالة عدم وصول المساعدة، ربما محاول ركل الباب كانت تستحق التجربة، حتى اذا لم نتمكن من كسره بالكامل، فتحة كبيرة بما فيه الكفاية للانزلاق من خلالها ستكون كافية.

“واو، اذاً، اعتقد أن تحذير العرافة أصبح حقيقة، أليس كذلك؟” أنا سألت. “هاه؟ ما الذي تتكلم عنه؟”

كان التعامل مع شخص ذكي مثله مزعجاً، رأى من خلالي تماماً، لقد فهم انني تجنبت تحذير كاتسراغي.

39

يغادر، لكنك لم تفعل.”

“قالت لي السيدة العجوز ألا أشعر بالذعر إذا علقت، وأخبرتني أن نتعاون.” نظرت نحو أزرار المصعد، “لا يستجيب زر الطوارئ، ولم ينجح الاتصال، لكن ماذا عن الازرار الأخرى؟”

-ماذا لو جمع الفتيان نقاطهم واشتروا لها هدية واحدة؟ في هذه الحالة، يجب أن نكون قادرين على شراء هدية مناسبة، حتى لو كانت فقط 500 نقطة، اقترحت هذا.

بما أن زر الطابق الأول كان مضيئ، اعتقد أن البطارية لا زالت تعمل، حاولت الضغط على زر الطابق الثاني كتجربة، وأضاء، هذا يستحق التجربة، بدأت في الضغط على الازرار بعشوائية.

“ولكن هذه مجرد تكهنات من جانبك.” “نعم، لكن الاحتمال باق، لذلك، أفترض أنها مذنبة.”

“هذا بلا فائدة.” قالت ايبوكي، “لا نملك خيار اخر الا وأن نركل طريقنا للخروج، صحيح؟”

“انا أعتذر بشدة، لقد جاء العديد من الطلاب لدرجة ان الماء نفذ.”

“لا، هناك طريقة أخرى، المصاعد لديها شيئاً مثل وظيفة الغاء الامر، أليس كذلك؟”

“هل يجب أن نركل الباب؟ مهلاً، هل يجب أن نركله؟” ايبوكي تصبح أكثر هائجة.

لم أكن بدراية خاصة بالمصاعد، لكنني أعلم بعض الأشياء، كانت هناك طريقة لإلغاء الامر بعد أن تضغط الزر الخاطئ، بناء على الشركة المصنعة للمصعد، ولكن أذا استمريت بالضغط على زر الإلغاء، قد يؤدي هذا الى إيقاف المصعد.

“سنقوم بشراء هدية عيد ميلاد من أجله.” بدا تعاطف أكي الجديد مع كاتسراغي حقيقاً، “من الأفضل ان تحصل على شيء من فتاة، ولكن هذا مستحيل في هذه الحالة، اعتقد ان الحصول على هدية عيد ميلاد من أي شخص ستكون نعمة، أليس كذلك؟”

عندما حاولت الضغط على زر الطابق الثاني، انطفئ الضوء. “يجب أن يكون هناك بعض الأوامر في الوضع السريع، بالتأكيد” تمتمت. “سريع؟”

“اذاً هل تقولين إن الغير مصدقين ليسوا مؤهلين لقراءة طالعهم؟”

“لنقل اننا في الطابق الثالث، اذا توجهنا نحو الطابق الأول، فسوف يتوقف المصعد عادةً في الطابق الثاني اذا قام الأشخاص في الطابق الثاني بالضغط الزر، لكن، اذا كنت تستخدمين الأمر سريع، سيتجاهل المصعد الأوامر الأخرى ويتوجه مباشرة نحو الطابق الأول.”

وقفنا انا وإيبوكي في الصف، العاملة التي قابلناها المرة الماضية قد جاءت مرة أخرى للتأكد من أننا زوج، بعدها أعطتنا تذاكر، كان هناك ثمانية أزواج أمامنا.

لا أعلم ما اذا كان هذا المصعد يحوي الوضع السريع. “هل يستحق المحاولة؟” سألت إيبوكي. “حسناً، هذا أفضل من أن نقوم باختراق السقف.”

“أعلم هذا.” أجابت.

في الحقيقة، لا اعتقد انه يمكننا جعل المصعد يتحرك باستخدام وضع السريع، أردت كسب بعض الوقت من خلال تغيير الموضوع، ومن خلال منح ايبوكي حبل الامل المتجدد، فقد كانت على وشك فقدان هدوئها.

هبت علي حرارة أواخر أغسطس الشديدة، رأيت وهج الحرارة يتلألأ، فوق الخرسانة وعبر الأشجار على جانب الطريق، كانت غرف النوم مجهزة بمكيفات هواء لذلك لم نشعر بالحرارة في الداخل، لكنه الصيف وتحت اشعة الشمس مباشرةً، بدأت على الفور بالتعرق بشدة.

“ساعديني بالتفكير في ذلك، اذا توصلنا الى أفكار، قد نعثر على حل.” 40

بينما كنا نسير، رأيت شخصاً لا أراه عادة بالخارج. “اه اعتذر، هل يمكن أن تستمروا يا رفاق؟ أريد التوقف هنا للحظة.” أخبرتهم. “أجل، ولكن لا تدع كيكو-تشان تنتظر طويلاً.” أجاب أكي. “حسنا ً.” تركتهم وتوجهت نحو هوريكيتا.

حاولت الضغط على زر الطابق الأول باستمرار، وفي الوقت نفسه ضغطت على الازرار الأخرى، مهما فعلت، لم يستجب المصعد.

الرجل، كاتسراغي، كان الشخص الذي قام بإنقاذنا.

“دعني أحاول.” “حسنا ً.”

“أجل، اعتقد أن هذا صحيح.”

بدأت ايبوكي بالضغط على أزرار مختلفة، نحن حقاً بحاجة الى خطة في حالة عدم وصول المساعدة، ربما محاول ركل الباب كانت تستحق التجربة، حتى اذا لم نتمكن من كسره بالكامل، فتحة كبيرة بما فيه الكفاية للانزلاق من خلالها ستكون كافية.

بداية الفصل الدراسي.” قال هوريكيتا.

أفضل الخروج من المصعد دون اللجوء إلى العنف، ولكن طالما نستطيع الهروب لا أهتم بالوسيلة.

اهتز هاتفي نتيجة رسالة، بدون شك أرسلها أحد ما من غرفته، تجاهلت الرسالة عن قصد، ثم قمت بتغيير خطتي الى الهجوم.

“أنا لا أعرف حقًا عن إلغاء الأوامر، ولكن لا يمكنني أن أتخيل أنك ستتمكن من تنشيط الوضع السريع للمصعد بمجرد الضغط على مجموعة من الأزرار، صحيح؟” قالت إيبوكي

 

كان ذلك واضحا، يضغط الاطفال أزرار المصعد بشكل عشوائي طوال الوقت، والمصعد في الوضع السريع سيكون أي ًضا غير مريح ج ًدا للركاب الآخرين، من المحتمل أننا لم نتمكن من تنشيط هذا الوضع من خلال مجموعة نموذجية من الأزرار

“ما الامر مع الفتاة التي ولدت في 29؟” سألت كوشيدا.

“في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل استبعاد الأوامر المعقدة.” قلت.

“لا، عادة المصاعد تملك بطارية احتياطية تدوم لعدة ساعات، حقيقة أن أضواء الطوارئ مضيئة الآن دليل على هذا، اعتقد أن هذا يعني أن هناك أعطال داخلية أخرى.”

لنفترض أنه لاستخدام الوضع السريع، كان عليك إدخال واحد، ستة، خمسة، خمسة، أربعة، اثنان، أربعة، ثم وجهتك. سيكون من الصعب تذكر ذلك، وسيتطلب ارتفا ًعا لا يقل عن ستة طوابق، سيكون مثل هذا الرمز غريبًا إذا كان المصعد يغطي ثلاثة طوابق فقط.

الآن أنا أفهم لماذا أصر سادو على دعوة هوريكيتا.

“يجب أن نحاول الضغط على زر الطوارئ، ألا تعتقد ذلك؟ إذاً … واحد، اثنان، أو ثلاثة؟ باستخدام الأزرار الفتح والإغلاق، فإن ذلك يجعله خمسة أزرار بشكل عام.”

“اذاً ما المشكلة؟” سألتها. “حسناً انا لست مستاءة أو أي شيء.”

“أعتقد أنها مزيج من تلك الأزرار.” قلت.

كان ياموتشي وأكي متشوقين على مشاهدة الجريمة، كما لو انهم رجال شرطة سريين ضد السرقة، ولكن، أعاد كاتسراغي الصندوق الصغير الى الرف، وأخذ شيئاً أخر، ومن ثم أعاده مرة أخرى، لم يعد يبدو وكأنه يحاول السرقة، بل كان وكأنه متحير بشأن ما سيشتري، لاحظ أكي هذا التناقض أيضاً، وبدا محتاراً.

إذا كانت هناك مجموعات أكثر، فسيكون من الصعب للغاية اختبارها جميعًا، بدأت ايبوكي في تجربة عدد محدود من المجموعات. كما شاهدت، شطبت عقليًا تلك التي لم تنجح.

“هل تشتري هدية عيد ميلاد؟” سألته. “همممم؟ ما الذي جعلك تعتقد هذا؟” “انت تحمل حقيبة من هذا المتجر.” قلت. “أنا أرى، حسناً، انت بالتأكد محق، اعتقد انني لم أفكر في ذلك.” قال

41

“انت بلا فائدة.”

ً

“هل حقاً ستقومون بشراء شيء؟” “بالطبع، ألا تريد انقاذ رجل وحيد غير شعبي؟”

“آه، لا يمكنني تحمل ذلك! الجو حار جدا!” تذمرت إيبوكي.

“اعتماداً على كيف ستجري الأمور، قد يقوم كاتسراغي بإعطائك مكافئة.” قلت.

لكمت الجدار لتخفيف بعض الإحباط، بالنظر إلى حالتها، قررت عدم ايقافها. “إنه لا يفتح، هل اختبرنا بالفعل كل شيء؟” هي سألت. “تقري ًب، إذا كان هناك أي مجموعات زر متبقية … ” كان هناك احتمال واحد، قررت تجربة أمر واحد أخير. “لماذا لا تحاول الضغط على زر الطابق الذي تريدينه، بالإضافة إلى زر

“اذاً، أين هو كانجي*؟” [يقصد أكي.] “أتسائل عن هذا…..”

الإغلاق في نفس الوقت؟” اقترحت.

“قالت لي السيدة العجوز ألا أشعر بالذعر إذا علقت، وأخبرتني أن نتعاون.” نظرت نحو أزرار المصعد، “لا يستجيب زر الطوارئ، ولم ينجح الاتصال، لكن ماذا عن الازرار الأخرى؟”

“زر إغلاق الباب؟ حسنا.” تمتمت إيبوكي باستخفاف، لكنها اختبرت المجموعة.

اقترب الطلاب منا، أصبح من الصعب تجاهلهم، بإحباط، فتحت أنا وهوريكيتا باب سلالم الطوارئ، الى أي درجة نحن محظوظون؟ سمعت صوتاً فوقنا مباشرةً، يبدو وكأنه طالب في الطابق الثالث أو الرابع، يتجه الى الطابق السفلي، الطلاب الذي يعيشون في الطوابق السفلية لا يستخدمون المصاعد غالبا ً.

لم أتوقع أن يستجيب المصعد، لكنه بدأ يتحرك، نظرنا أنا وإيبوكي إلى بعضنا البعض. بعد بضع ثوان، وصل المصعد إلى الطابق الأول، وفتحت الأبواب ببطء، تدفق الهواء البارد داخل المصعد، وجدنا شخصين بالغين ينظران إلينا وعلى وجهم تعبيرات صادمة.

“هذا هو الامر.” أضاف هوريكيتا، محطماً آمال كاتسراغي برفض تام.

“هل أنتم بخير؟! هل تأذيتم؟!” “نحن بخير، لم نتأذى، كان الجو حاراً فقط.” أجبته.

61

بالنظر إلى حالتنا المتعرقة، اعتقد يمكنهم تخمين مدى سخونة الطقس، قدموا لنا المشروبات الرياضية على الفور، وأمرونا بالتوجه إلى عيادة الطبيب للفحص، في حالة فقط.

“غااه! ه-هيا، قلت فقط ان هذا ‘محتمل’!” صرخ أكي. “هاي، أيانوكوجي، متى عيد مولد سوزوني؟” قال سادو.

“اامم، هل يمكنني طرح سؤال واحد؟ هل يمكن أن نكون قد حركنا المصعد؟” “أوه، لا، لقد حركناه مباشرة من هنا.”

“أولاً، قراءة راحة اليد، لديك حياة طويلة، لديك حياة طويلة جداً للتطلع لها، لا أستطيع أن أرى أي معاناة من أي مرض كبير حتى الآن.” العرافة بدأت.

وحدة تحكم عن بعد خاصة قامت بتشغيل المصعد من الطابق الأول، على ما يبدو، انا وايبوكي لم نتسبب في تحريك المصعد باستخدام الوضع السريع، حدث ان قمنا بالضغط على الازرار في نفس الوقت الذي قام به البالغون بتشغيل المصعد عن بعد.

“سيكون الامر أسهلاً اذا فقط افترضت أن السلاحف لا يمكنها النهوض بمفردها واستمعت لي.” قالت بعد فترة.

“لا بد من أنك عانيت من وقت عصيب هناك.” “أجل، لقد كانت كارثة، ان قراءة الطالع شيء جدي.” بينما كنت أشكر البالغين، اقترب منا رجل كان يشاهد جانباً.

“قالت كيكو-تشان انها لا تعرف أي فتاة عيد مولدها في 29، اذاً لا يوجد هناك خيار اخر، أيوجد؟ أو هل فاتني شيء؟ لا يمكن أن تكون هوريكيتا-سان، أليس كذلك؟”

42

“هذا يعني انه لم يكن يريدني على الاطلاق، منذ البداية.” تمتمت.

“هل أنت بخير، ايانوكوجي؟” الرجل الضخم سأل، بدا قلقاً أكثر من شخص بهذا الحجم.

90

“انت أنقذتنا.” قلت له.

صحيح؟ لا يمكنني التخيل انه سيغير المدرسة كثيراً الى الاسوأ.” قالت تاتشيبانا.

الرجل، كاتسراغي، كان الشخص الذي قام بإنقاذنا.

بالطبع، لم يكن من الغريب أن تسألني هذا السؤال، لكنها سألتني بطريقة غريبة، تمنيت لو كانت أكثر حساسية تجاه العازبين.

“لقد فهمت الموقف من المعلومات التي قدمتها لي عبر الهاتف.” أجاب.

“أجل، أنا أيضاً.” عندما كنا في طريقنا نحو مصعد أخر، تذكرت ما قالته العرافة سابقاً. “هذا يذكرني، سابقاً…” “قالت العرافة ألا تأخذ أي منعطفاً.” قالت ايبوكي. تلاقيت عيناي مع عينا ايبوكي للحظة، سواء ان كانت صدفة أم لا، قررنا أن

“يجب أن اتوجه الى مكتب الطبيب الآن، لكن سأشكرك بشكل صحيح لاحقاً.”

مع هذا، ألتفت وغادر.

“لا حاجة لذلك، لقد ساعدتني انت وسادوا كثيراً، هناك بعض الخطوط التي لا يمكننا تجاوزها، لأننا من فصول مختلفة، لكني اعتقد أن التعاون شيء ممتاز.”

——————————

“يبدو أن الأمور سارت على ما يرام.”

“هل يمكننا أن نهرب وحدننا؟” سألت ايبوكي. “يبدو هناك فتحة طوارئ، لكن…”

“أجل، أداء سادو كان رائع، من فضلك أخبره مرة أخرى أنني أقدر ذلك كثيراً.”

“هذه فتحة الطوارئ، صحيح؟ هذا يعني ان فريق الإنقاذ يجب أن يكون قادراً على فتحها من الخارج، هذا يعني أنه يجب أن تكون مقدار القوة المطلوبة ضئيلة.” هي أجابت.

“أكيد.”

“عادة، نستخدم الخزائن، عندما نغير ثيابنا، لا يتواجد المعلمون في الجوار، ولكنهم يراقبوننا بصرامة، حتى انه لدينا حمامات منفصلة، لكيلا نستطيع التحدث مع الطلاب من المدرسة الأخرى.” أكمل سادو.

“أود أن أشكرك أي ًضا، أيانوكوجي، على الرغم من الأدلة الوفيرة، يجب أن تكون هناك مقاومة كبيرة للخطة التي اقترحتها.”

44

انحى كاتسراغي رأسه في امتنان، أنا مدين له أي ًضا. لو كنت عالقاً في هذا المصعد لفترة أطول، ربما كنت قد فقدت عقلي.

3.8

“اذا حدث أي شيء أخر، من فضلك اتصل بي، سأساعدك بأي شيء… ماعدا الاختبارات، بالطبع.” قال كاتسراغي.

“انت مخطئ، هي فقط يذكرني بأحد زملائي، أشعر بالأسف نحوه.” نفى ياموتشي بعناد اتهامات أكي.

مع هذا، ألتفت وغادر.

“لا تكن سخيفاً، من يمكنه فعل شيء كهذا؟ انت لا تفكر في موظفي الحرم، أليس كذلك؟” سأل كاتسراغي. فقط الموظفين في متاجر الحرم المختلفة مسموح لهم بالخروج والدخول بحرية، “الأشخاص الذين يعملون هنا موظفون تحت قواعد صارمة، لن يخاطروا بهذه الطريقة من أجل طالب فقط، قد يقومون بإبلاغ المدرسة عنا.”

بدأت انا وكاتسراغي في أن نصبح أصدقاء حقيقين، كنا قريبين بنفس قربي من الحمقى الثلاثة، ربما أكثر، ولكن كيف عرفت معلومات اتصال كاتسراغي، على الرغم من انه من الفصل (أي)؟ ولماذا نعرف بعض؟

“هل من الغريب الاحتفال بعيد ميلاد شخص ما؟”

بدأت قصة صداقتنا قبل مدة قصيرة.

“ليس لدي فكرة.”

الفصل الثاني

—————-

“اختيار كوشيدا كـVIP في مجموعتنا أعطى للفصل (دي) الأفضلية، كل ما كان علينا فعله هو إبقاء هوية VIP مخفية، ولكن اكتشف الجميع أن كوشيدا- سان كانت VIP، أعتقد أن كوشيدا لها علاقة بالأمر.”

على الرغم من أن معظم اليابانيين لا يهتمون بالديانة عادة، إلا ان المسيحية قد اثرت بهم بقوة من خلال أحداث مثل الكريسمس واحتفالات عيد الميلاد، يمكنك قول ان هذا نتيجة ايمان الناس، ولكن أيضاً بسبب التسويق الذكي الذي يجذبهم،

“أهدئ، تذكر، لم تقل كوشيدا أبداً انها ستذهب معنا.” على ما يبدو انه قد تم دعوة كوشيدا من قبل أصدقائها للتسوق، عوضاً

والعادة الشائعة مؤخراً في الاحتفال بعيد الهالوين يمكن أن تصبح نفس الشيء.

“هذا امر شخصي، لا علاقة به بك.” أجاب. “حسناً، ربما أتطفل كثيراً، ولكن هل هناك شيء يزعجك؟” “ماذا تعني؟”

ما أحاول قوله هو أن أعياد الميلاد كانت أحداث مهمة الى حد ما في هذه المدرسة، متاجر البقالة ومراكز التسوق والمرافق الأخرى تحوي على أكشاك خاصة تم اعدادها من أجل هذا الغرض.

“من المستحيل أن يقرضونك هواتفهم.” قال سادو. “اذا قلت انني سأدفع لهم 5000 نقطة، فسيعطونني أي شيء أريد.” “أتعلم، أنت شخص مخادع بشكل مفاجئ.”

بدأت هذه القصة بالتحديد قبل أسبوع واحد من أن نعلق أنا وايبوكي في المصعد، عندما تلقيت رسالة من كوشيدا، محبوبة الفصل.

“لا تقلق بشأن هذا، اعتقد أن هذه الفوضى قد تزعج الزبائن الاخرين، من الأفضل تنظيف هذا بسرعة، اثنان أفضل من واحد.”

الرسالة كانت: -الأربعاء القادم هو عيد ميلاد إنوكاشيرا-سان، هل انت مهتم بالاحتفال معنا؟

111

أرسلت الرسالة الى محادثتنا الجماعية، كانت انوكاشيرا فتاة هادئة وعادية من الفصل (دي)، مثل ساكورا، ليس لديها العديد من الأصدقاء، لذلك الفكرة هي مساعدتها في تكوين الصداقات، بالطبع، وافق اكي على الدعوة، لسبب واضح بالطبع، هو معجب بكوشيدا ويريد ان يكون على توافق معها، ربما سيستغل هذا كطريقة في التقرب منها.

3.2

قام بمراسلتنا: -تلقيتم رسالة من كيكو-تشان أيضا صحيح؟ لنذهب ونشتري الهدايا لكوكورو-تشان!

“أنا لن أخلع ثيابي!” قالت. جلست ايبوكي فوراً وهي متذمرة. انتظرنا بهدوء قرابة 30 دقيقة، لكن بالنهاية لم يأتي أحد. “هذا ليس جيد.” قلت، ازادت وتيرة تنفس ايبوكي.

كان جواب ياموتشي بطيء، -حسناً، ليس لدي أي نقاط، لكن يجب ان احصل على بعض في الشهر المقبل.

“أولاً، قراءة راحة اليد، لديك حياة طويلة، لديك حياة طويلة جداً للتطلع لها، لا أستطيع أن أرى أي معاناة من أي مرض كبير حتى الآن.” العرافة بدأت.

هذا صحيح—– كان طلاب الفصل (دي) مفلسون، لقد حققنا نتائج جيدة في الامتحان الخاص الأخير، ووعد طلاب محددون بكمية كبيرة من النقاط،

والعادة الشائعة مؤخراً في الاحتفال بعيد الهالوين يمكن أن تصبح نفس الشيء.

44

لا أفهم حقاً التعقيدات، لكن أن يلعب طالب في السنة أولى في مباراة مثل هذه يبدو أمراً مهماً للغاية، شعرت بالقبول بدلاً من الإحباط من سادو، اعتقد انه تدرب بجد لأجل البطولة ورأى أن هذا يحرز تقدماً ثابتاً.

للأسف، هذه النقاط لم يتم توزيعها حتى 1 سبتمبر، حتى ذلك الوقت، حدثت حادثة المصعد، واستهلكت الكثير من النقاط على العرافة ولم يتبقى لدي الكثير.

 

سوف أنهي العطلة الصيفية كرجل فقير، هل يخطط هؤلاء الفتيان في شراء هداية فردية؟ اذا كان هذا عيد ميلاد صديق مقرب، فهذا قد يكون منطقياً، ولكن لم يكن أحد منهم مقرب من انوكاشيرا.

لنفترض أنه لاستخدام الوضع السريع، كان عليك إدخال واحد، ستة، خمسة، خمسة، أربعة، اثنان، أربعة، ثم وجهتك. سيكون من الصعب تذكر ذلك، وسيتطلب ارتفا ًعا لا يقل عن ستة طوابق، سيكون مثل هذا الرمز غريبًا إذا كان المصعد يغطي ثلاثة طوابق فقط.

-ماذا لو جمع الفتيان نقاطهم واشتروا لها هدية واحدة؟ في هذه الحالة، يجب أن نكون قادرين على شراء هدية مناسبة، حتى لو كانت فقط 500 نقطة، اقترحت هذا.

“في كرة السلة، يمكنك استخدام حركات بالكاد مسموح بها، يمكنك حتى ارتكاب خطأ، اذا كان هذا ضروري من اجل الفوز، الرغبة القوية في النصر هي ما يهم حقاً، اذا كان إعطاء كاتسراغي هدية لفتاة ما سيجعلهم مقربين أكثر، اذا علينا إيقافه.” قال سادو.

اعتقدت ان ياموتشي سيوافق على هذا، ولكن على ما يبدو ان وضعه المالي كان أليم، كان بالكاد يعيش.

“بداعي الفضول، هل هذه القاعدة تنطبق على الصف الذي بجانبي؟” سألت. “أجل، يوكون-سينسي يقرأ الطالع فقط للأزواج.” أجابت الامرأة. “أنا أفهم.” انحيت وخرجت من الصف، تقدم الطلاب ورائي خطوة واحدة للأمام.

حصلنا على 8700 نقطة في بداية أغسطس، مقارنة بمتوسط مصروف طالب ثانوية، كان هذا غير مرضياً بعض الشيء، لكن يمكنك تدبر أمرك اذا كنت ذكياً، لحسن الحظ، تقدم المدرسة طعاماً مجانياً، وكان الماء مجاني، لذلك، اذا كنت مقتصداً، من الممكن أن تعيش بدون أن تنفق يناً واحداً، مع ذلك، ينفذ المال من معظم الطلاب بمجرد اقتراب نهاية الشهر، تماماً مثلما بدأنا المدرسة، حصلنا على 100 ألف نقطة في الشهر الأول، اذا كان لدى الناس المال، فسيميلون الى انفاقه.

بعد ذلك، الأمور تطورت الى منحى مفاجئ، سمعت صوتاً بدا وكأنه صوت طحن عالي داخل المصعد، الهواء البارد اللطيف الصادر من فتحة التهوية توقف.

في النهاية، وافق ثلاثتهم على اقتراحي، وقررنا أن نذهب ونشتري الهدية معاً.

“…….” [] سقطت هوريكيتا في حالة صمت بعد تفسيري الغير ضروري.

———————————————–

“………” كان الرئيس خصما صعبا، حتى بالنسبة لشخص حاد الذكاء مثل كاتسراغي، الاختلاف بينهما كان كبير، هوريكيتا الذي هو طالب في السنة الثالثة، في الفصل (أي)، ورئيس مجلس الطلبة، لم يكن يملك نقاط ضعف.

3.1

“أجل، في الخميس القادم، لا أعلم اذا كنت سألعب في المباراة، ولكن سأكون مستعداً بالتأكيد.” أجاب سادو، سماك!، قام بضرب يديه اليمنى في يده اليسرى.

45

يبدو أن كوشيدا تريد التحقق مما نسيته، عادت الى غرفة ميزونو، وميزونو رأتنا أيضاً، تجمدت هوريكيتا.

شعرت بالحرارة الحارقة تهب على جلدي، قمت بمسح قطرات العرق من على جبهتي.

“أتيت اليوم الى هنا من أجل طلب، سمعت أنه يتم تقديم طلبات الطلاب الى مجلس الطلبة.” بدأ كاتسراغي.

“ولكن….. لماذا كيكو-تشان ليست هنا؟ هاه، أيانوكوجي؟! انها أهم شخص!” صرخ اكي.

يأتي منه الأشخاص والى أين سيذهبون.”

أول شيء خرج من فم أكي عندما تقابلنا مع قلقه من غياب كوشيدا، تمنيت ألا يلجأ إلي للحصول على تفسير، لست مسؤولاً عن مواعيد هوريكيتا وكوشيدا.

كاتسراغي غضباً.

“أهدئ، تذكر، لم تقل كوشيدا أبداً انها ستذهب معنا.” على ما يبدو انه قد تم دعوة كوشيدا من قبل أصدقائها للتسوق، عوضاً

80

“أنا لست مقتنع بهذا! لا يوجد فائدة اذا لم تكن كيكو-تشان هنا!” صرخ أكي.

اعتقد انها تتحدث عن اخبار الأبراج اليومية التي تعتمد على شهر ميلادك، أواجه صعوبة في تخيل هوريكيتا انها من النوع من الفتيات التي سترتدي ملابساً أو تشتري اكسسوارات جديدة اذا قال شخص ما على التلفاز أن لون حظها كان الأحمر أو الأبيض.

“الآن يجب علي التسوق من أجل هدية لا أهتم بها حتى مع مجموعة من الحمقى!” اشتكى ياموتشي.

بعد ثلاثين دقيقة من تحدثي مع شقيق هوريكيتا، رأيت كاتسراغي يقترب، كان يرتدي نفس الشيء الذي كان يرتديه يوم أمس وكان يحمل نوعاً من حقيبة التسوق، ربما يحتوي على ما اشتراه.

أفهم سبب رغبته بالصراخ، ولكن ليس وكأنني أرغب في التسكع مع مجموعة من الحمقى أيضاً، حسناً، اعتقد انني استمتع بالأمر قليلاً، كانت هذه مرة الأولى التي اقضي وقتي فيها مع فتيان اخرون خلال العطلة الصيفية، الى جانب الاختبارات الخاصة، يفعل الأشخاص الطبيعيين أموراً مثل التسوق أو مشاهدة الأفلام مع أصدقائهم.

“غير واقعي؟ لا يمكنني تخيل لما هذا، اذا قامت كوشيدا بالتلاعب بكم جميعاً لتحقيق النتيجة الأولى، فهذا أمر رائع صراحةً، بعبارة أخرى، لقد تفوقت عليك تماماً في الاختبار.”

“هذا مقزز جداً، التسوق والحصول على هدية عيد ميلاد مع ثلاثتنا فقط، هاه؟ هاروكي، سأترك الباقي لك، اذهب وأختر شيئاً سيعجب كوكورو-تشان.” قال أكي.

لا يمكن عادة فتح فتحة الهروب من الداخل، كانت هناك كملاذ أخير، بحيث لا يزال بإمكان رجال الإنقاذ الدخول وإخراج الناس عند تعطل المصعد، اعتقد أن الفتحة مغلقة من الخارج، باستثناء اثناء عمليات التفتيش الروتينية.

“تباً لهذا، انت أردت الذهاب، لذلك أنت من يجب أن يذهب!” رد ياموتشي. تشاجر كلاهما حتى قمت بالتدخل.

“هل يمكننا أن نهرب وحدننا؟” سألت ايبوكي. “يبدو هناك فتحة طوارئ، لكن…”

“ماذا لو تهدأ انتما الاثنان؟ سيكون من الأفضل أن نذهب جميعاً، صحيح؟ أيضاً سادو عهد إلينا حصته من النقاط” قلت.

“ما الذي تتمتم عنه؟ هيا، ساعدنا في اختيار هدية نشتريها.” هؤلاء الاثنان يجب أن يخجلان من أنفسهم، كانوا ينظرون* على موظفة المتجر الجميلة والفتيات الاخريات في المتجر، من الواضح انهم يحظون بوقت ممتع.

“هذا صحيح، ولكن لا أعتقد انه من الضروري أن يذهب ثلاثتنا.” قال أكي.

على ما يبدو، لم يكن طلاب الفصل (ٍسي) مختلفين كثيراً عن الفصل (دي)، هذا يعني على الارجح أن ايبوكي، التي لفتت انتباه ريون مبكرا، يجب أن تكون قوية، في الواقع، بعد اكتشاف هويتها كجاسوسة، كانت ايبوكي الى جانب ريون في عدة مناسبات، قالت انها كانت تساعده تعويضاً عن فشلها، لكن يبدو انه يثق بها، على الأقل الى حد ما.

“لقد جئنا كل هذا الطريق، دعنا نسرع ونشتري الهدية ونعود.” أجبت، “نحن نضيع الوقت والطاقة فقط بالوقوف هنا والشكوى تحت هذه الحرارة، الا توافقون على هذا؟”

يبدو أننا سنفترق قريباً، ضغطت على الزر، أغلفت أبواب المصعد، وبدأ المصعد بالتحرك، نظراً لعدم وجود أي شيء اخر نتحدث عنه انا وايبوكي، فقد ركبنا في صمت.

“يكفي، لقد فهمت بالفعل، لنذهب ونشتري الهدية ونعود، اه، هذا ممل للغاية!” 46

“كيكو-تشان، هل تعلم أعياد ميلاد الفتيات الأخرى؟” سأل أكي.

على عكسهم، كنت متحمساً بعض الشيء عندما توجهنا الى المتجر، بعد ان مررنا بجميع المتاجر المصطفة في الحرم المدرسي، وصلنا الى متجر يرتاده الفتيات عادة، كانت الموظفة بالغة جميلة، وكان داخل المتجر وردياً بالكامل، أغراض تافهة مثل الحيوانات المحشوة واكسسوارات الهواتف مرتبة على الرفوف، شعرت وكأن المتجر يحاول انتزاع النقاط من الطلاب.

3.10

“حسناً، بما ان المدرسة من تعطينا النقاط في المقام الأول، فهذا ليس خسارة حقاً.” تمتمت.

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

“ما الذي تتمتم عنه؟ هيا، ساعدنا في اختيار هدية نشتريها.” هؤلاء الاثنان يجب أن يخجلان من أنفسهم، كانوا ينظرون* على موظفة المتجر الجميلة والفتيات الاخريات في المتجر، من الواضح انهم يحظون بوقت ممتع.

“على ما يبدو، وضعنا أكثر خطورة مما اعتقدته.”

*[بالتحديد قال ogling: بمعنى ينظر بشهوانية أو بمعنى هذا…] تفرقنا وبدأنا بالبحث حول المتجر للعثور على هدية عيد ميلاد، بالطبع، لم أكن

2.3

أنوي اختيار الهدية بنفسي، فلا أملك أي فكرة عن ماذا اختار. “شيء سيعجب كوكورو-تشان، هاه؟ بصراحة، لا املك فكرة.” قلت.

“يجب ان أقوم بتصحيح واحد لنظريتك، نظام النقاط ليس قوياً بالكامل، بالتأكيد يمكنك استخدام النقاط في شراء درجات الاختبار او المقايضة مع الطلاب الاخرون، ولكن هذه الأمور لم يتم ذكرها بشكل واضح في القواعد، لا يمكن تغير الأمور الممنوعة بشكل واضح من خلال استخدام النقاط، بدون اذن المدرسة، هذا مستحيل.” شرح هوريكيتا.

كانت هذه المرة الأولى التي أعطي فيها شخصاً هدية عيد ميلاد، لست متأكد مما اذا كان يمكنني تصنيف هذا على انها “اول مرة” بالنسبة لي، بما أن الهدية يفترض أن تكون مننا نحن الثلاثة، على أي حال، لا أملك أي خبرة في شراء هدية عيد ميلاد، كانت الأفكار الوحيدة التي توصلت إليها أشياء مثل باقة من الورود، أو خاتم، والتي كانت بالكاد منطقية، لم تكن حتى هدايا عيد ميلاد، كانوا أشياء تجلبهم من أجل التقدم للزواج، أرغب في العثور على شيء آمن.

“أنا عالق، هاه؟”

بعد التجول في المتجر، التقيت مع ياموتشي مرة أخرى، كان يحمل دب محشو أبيض، بينما أنا جلبت حافظ هاتف*، عندما رأى ياموتشي هذا، عبس.

-هل التقيت بكاتسراغي؟!

*[أقصد بيت حماية للهاتف—–cell phone case] “فقط ضع هذا جانباً، بالتأكيد تملك كوكورو-تشان واحد بالفعل، الى جانب هذا،

عندما عدت الى ردهة المسكن، كان كاتسراغي يجلس هناك، يبدو محبط، لاحظ على الفور انني قادم ووقف.

انه مختلف كلياً عما تحب، اعتقد انه سيسبب المشاكل فقط، بصراحة.” هو قال.

رداً على هذا، دفع رئيس الطلبة نظارته وقال شيئاً مذهلاً للغاية. “سألتك مرة من قبل، هل تريد الانضمام الى مجلس الطلبة؟” توسعت عيني الامينة تاتشيبانا من الصدمة. “واو، هذا يبدو سهلاً للغاية، ماذا، هل مازال هناك أماكن شاغرة او شيء من

“أنا أرى، حسناً، ماذا عن حامي الشاشة هذا؟” أريت ياموتشي ما جلبته كخطة احتياطية، عندما رأى هذا أصبح أكثر عبوساً.

الفصل الثالث ————————–

“لا، لا، لا، هي لا تحتاج شيء كهذا، انت حقاً ليس لديك أي حس عندما يتعلق الامر بهذه الأشياء، أيانوكوجي.”

أخذت هوريكيتا نحو السلالم، كانت تقف خلفي وكأنها تخفي نفسها عن الأنظار، بدأت اتفق مع كلماتها سابقاً، “اليوم ليس يومي.”، بالفعل.

47

“ليس لدي نية في رفض النتيجة الأولى، لكن الامر كان مختلفاً كلياً عن قيادة VIP المجموعة نحو النتيجة بنفسه.” أجابت هوريكيتا.

“ولكن أليست الحيوانات المحشوة ستجعل الغرفة أكثر فوضى؟” سألته، وليس وكأن الحيوانات المحشوة ستكون مفيدة.

“هل أنت بخير مع هذا حقاً؟ حتى لو كان هذا الاصلع لديه خليلة مع أثداء كبيرة معجبة به، على الرغم من انها أكبر سناً؟”

“بالتأكيد قد يكون هذا صحيح، ولكن يمكنها أن تستخدمه كزينة، تحب كوكورو-تشان سلسلة الدب الابيض، لذلك يجب أن تكون سعيدة بهذه الهدية، وأيضاً، لا اريد أن أسمع هذا من شخص أختار حامي شاشة كهدية.” قال ياموتشي.

“ربما لا يريد من أحد ان يرى ماذا سيقوم بشرائه؟” أقترح أكي. 50

عندما يسخر مني هكذا، هذا يصدمني حقاً، لكن، كنت مذهولاً انه قام بالبحث فيما تحبه الفتيات، انني أواجه المشاكل فقط في محاولة تذكر وجه واسم إنوكاشيرا.

119

“اذاً، أين هو كانجي*؟” [يقصد أكي.] “أتسائل عن هذا…..”

“اذن، لماذا تذهب الى المدرسة؟” سألته، نجحت في تغيير الموضوع، على الأقل في الوقت الحالي.

وجدنا أكي متجمد كلياً في قسم سلاسل المفاتيح، وبدا جدياً بشكل غريب، لذا اقتربنا منه بهدوء، كان أكي يحمل شيئاً ما مزخرفة بشخصية بلون برتقالي، وأيضاً كان يحمل قطعة قماش تحمل شخصية الدب الأبيض التي ذكرها ياموتشي.

بدا وكأنه كان ينوي وضعني في وضعية هيد لوك، ليس هناك مهرب إذا قرر أن يجعلني مثالاً.

“هاي، كانجي.”

تصرف أكي وياموتشي وكأنه تم قلب مفتاحهم، انتقلوا من كراهية كاتسراغي الى الاعجاب به في ثانيتين.

“مااا—؟! لا تفاجئني هكذا! جييييزززز!” غاضب، أسقط أكي سلسلة المفاتيح، ثم لسبب ما، قام على الفور بإعادته الى الرف، وكأنه يحاول إخفائه.

“اعتذر عن أخذ وقتك، لا تتردد في المرور على مجلس الطلبة وقتما تشاء، سأكون سعيداً في تقديم الشاي لك.”

“هل قررت بالفعل؟” سأل ياموتشي.

25

“أجل، فكرت أن نشتري منشفة الدب الأبيض هذه.” أجاب أكي.

 

“ليس هذا، لماذا كنت تنظر الى سلسلة المفاتيح؟”

“ماذا لو تهدأ انتما الاثنان؟ سيكون من الأفضل أن نذهب جميعاً، صحيح؟ أيضاً سادو عهد إلينا حصته من النقاط” قلت.

“هاه؟ ليس وكأن لدي دافع خفي أو أي شيء، على أي حال، دعنا نرى ماذا يوجد هناك.” حاول أكي تغيير الموضوع، نظر إليه ياموتشي بارتياب.

سار أكي وياموتشي على جانبي كوشيدا، بينما سرت خلفهم، بعد لحظات تمكنوا من بدء محادثة.

“انتظر، اذا كنت أتذكر جيداً، ألا تحب شينوهارا هذه الشخصية البرتقالية؟”

بالطبع، هذا كله بفرض أن كوشيدا قد خانت مجموعة التنين حقاً، بصراحة، ربما كان ريون أو كاتسراغي، لا أعلم أيهما، في كلتا الحالتين، أجبر شخص لديه قوة كبيرة الجميع في مجموعة التنين على نتيجة معينة، لكن لا زالت حقيقة أنه تم التوفق على هوريكيتا.

أنا بالتأكيد لم أكن أتوقع أن أسمع اسم شينوهارا، كانت فتاة من الفصل (دي)، خلال اختبار الجزيرة المهجورة، تشاجرت مع أكي عدة مرات.

“ا—انتظر لحظة!!!” يبدو ان الامينة تاتشيبانا استعادت عزمها في لحظة، شخص مثير للاهتمام، “هذا أمر غير مسبوق على الاطلاق! انه من السنة الأولى، ومن الفصل (دي) أيضاً! لا يمكننا فجأة تعيين هذا الفتى الوقح في

48

“لا، غريزتي تخبرني ألا أتركك وحدك مع هذا الفتى، رئيس!” أعطت الأمنية تاتشيبانا تحية الى الرئيس، كما لو كانت حارسته الشخصية.

“ح-حقاً؟ هكذا إذاً؟ لا، كنت أتسائل فقط ما الذي ستفكر فيه كيكو-تشان، هذا كل شيء.” قال أكي، على الرغم من كلماته، كان يرتجف بشكل واضح.

“توقف عن البحث عن معلومات بشأن حياتي الشخصية، أنا فقط أريد ان أقضي أيامي هنا بهدوء.” قلت.

“انتظر لحظة، انت لا تفكر في شينوهارا، أليس كذلك؟” قال ياموتشي. “هاه؟! ماذا؟! مستحيل، يا صاح! هذه الفتاة القبيحة! مستحيل!”

نظر كاتسراغي إلي مرة واحدة، عندما أدرك انني سأبقى، غادر الغرفة على الفور.

كان هذا صحيح أن شينوهارا فتاة عادية الى حد ما، مقارنة بكوشيدا، ولكنها كانت لطيفة بطريقتها الخاصة، كانت تملك شخصية بغيضة الى حد ما، ولكن حتى هذا يمكن اعتباره جذاباً.

“ولكن….. لماذا كيكو-تشان ليست هنا؟ هاه، أيانوكوجي؟! انها أهم شخص!” صرخ اكي.

“هل هذا حقيقي؟ هذا أمر مريب للغاية، ألا تعتقد هذا أيانوكوجي؟” “حسناً، هذا بالتأكيد لا يبدو كردة فعل أكي الطبيعية.” أجبت.

“سيتحتم علي استخدامك كغطاء، بما اننا نعرف موقع الكاميرا، يجب أن نكون قادرين على القيام بهذا.”

“أنظر، لقد اسئت الفهم!” صرخ أكي، “شينوهارا ليست لطيفة على الاطلاق، وسلوكها سيء للغاية! اذا خرجت مع فتاة مثلها، سأكون محرجاً جداً من إظهار وجهي في أي مكان!”

*[headlock حركة مصارعة يمكنكم رؤيتها في غوغل]

“ااه.”

“بالتأكيد قد يكون هذا صحيح، ولكن يمكنها أن تستخدمه كزينة، تحب كوكورو-تشان سلسلة الدب الابيض، لذلك يجب أن تكون سعيدة بهذه الهدية، وأيضاً، لا اريد أن أسمع هذا من شخص أختار حامي شاشة كهدية.” قال ياموتشي.

أنا ياموتشي لاحظنا وجود شخص أخر في المتجر، حاولنا على الفور أن نجعل أكي يغير الموضوع.

أصبح لدى سلوك سادو معنى مختلف تماماً الآن، لم يكن يرغب قط في دعوتي، ربما كان سيجد عذراً ما ليرسلني بعيداً بمجرد أن يحصل على هوريكيتا لنفسه، هذا محزن جداً.

“أجل حسناً، لقد فهمنا ما تحاول قوله، دعنا نذهب ونختار هدية كوكورو- تشان.” حث ياموتشي.

“أيانوكوجي، انت ستساهم ببعض النقاط أيضاً، اذا جمعنا حوالي 1500 نقطة معاً، يجب أن نكون قادرين على شراء شيء جيد.”

“لا، انت لم تفهم، تريد أن تعلم كم أعتقد أن شينوهارا قبيحة؟ اسمع، ليس فقط

65

ًً

ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟ بحذر دخلت غرفة نوم هوريكيتا، كان ظهرها موجهاً علي، لم أتمكن من رؤية تعبيرها، كان ديكور الغرفة بسيط، لا شيء يبدو غريباً.

وجهها، لكن شخصيتها قبيحة أيضا، أتعلم؟ بدون الذكر انها مثل العصا تماما–

“اعتقد انك محقة.” أجبت. لقد قالت ما كنت أفكر به، جيد، أنقذني هذا من المتاعب.

— ليس لديها منحنيات، حتى بين الفتيات القبيحات الأخرى، ربما تكون الأقبح!”

“اعتذر، ولكن لا يوجد أحد اعرفه لديه عيد الميلاد هذا.” “اعتقد انها فتاة من الفصل (أي).” “فصل (أي)؟ ههممم….. على الرغم من أنني أعلم جميع أعياد ميلادهم.” ومع ذلك، لا يبدو أن كوشيدا يعرف عيد ميلاد فتاة واحدة، والذي كان بعد غد.

“حسناً، فهمنا هذا بالفعل، توقف عن هذا، كانجي! انظر خلفك!” “هاه؟”

كاتسراغي، الذي عادة ما يكون هادئاً، لم يتمكن من إخفاء دهشته عندما أحاط به أكي والأخرون، تكلمت كوشيدا على الفور، بعد الاختبار الاخير، كان كاتسراغي أكثر قرباً منها.

ألتفت أكي ببطئ، كانت تقف شينوهارا خلفه، تبدو وكأنها على وشك نفث النيران، نظرت حول المتجر، ورأيت أصدقائها، من ضمنهم كوشيدا، اعتقد أن هذا أمر طبيعي، ربما كانوا هنا لاختيار هدية عيد ميلاد من أجل انوكاشيرا، مثلنا.

“اذا كان هذا صحيح، لما كنت في هذا الوضع، أنني احتقر فتيات فصلي.”

“فقط اذهب ومت، أكي!”

“وأنت؟” سألت العرافة. “سأختار المثل.” أجبت.

49

“أجل، هذا ما اعتقدته، على أي حال.” “اذاً، هل ستقوم بدعوة هوريكيتا أو شيء ما؟”

مع هذه الكلمات، شينوهارا خرجت من المتجر، شاهدها أكي تغادر، على ما يبدو غير قادر على الإجابة، فقط متجمد في مكانه، مصعوق، ينظر الى شينوهارا وهي تغادر.

توقفت هوريكيتا.

“ما-ماذا تعني ‘مت’؟ هذا شيء مضحك يأتي من قبيحة، ص-صحيح يا رفاق؟” على الرغم من صدمته، حاول أكي التظاهر بأنه هادئ، لا نستطيع فعل أي

اعتقدت هذا، لكن في الساعة 9:00 مساءاً، أضاء هاتفي، رسالة جديدة. -هل أنت مستيقظ؟ رسالة من هوريكيتا.

شيء حقاً، لذلك فقط قمنا بهز رؤوسنا.

61

“ه-هاي، تفقد هذا، أيانوكوجي! الاصلع هنا!” أمسك ياموتشي كتفي.

“أفضل أن نأخذ السلالم عن ترك أحد ما يراني.” قالت. 114

من الواضح انه يحاول تغيير الموضوع، فهمت ماذا يقصد على الفور، رجل ضخم يتناقض مظهره مع هذا المتجر اللطيف ينظر الى الرفوف، كان ظهره باتجاهنا.

الى جانب هذا، حتى أن قام كاتسراغي بخيانتنا، يمكننا أن نسقطه أيضاً، لقد قدمت سادو كوسيط بعد الوصول الى هذا الاستنتاج، لم أكن اعرف عدد النقاط

لقد كان كاتسراغي من الفصل (أي)، كان يتجول بالأرجاء، وعلى وجهه تعبير صارم.

“ماذا تفعلون جميعاً؟”

“هل تعتقد ان سوف يسرق؟”

“بالإضافة، انت مثلي.” قال أكي، “صحيح هاروكي؟” “هاه؟ لا، مستحيل، كنت شعبي بين الفتيات، ألا تعلم هذا؟”

أنا أشك بهذا حقاً، لكن، قمت بالاختباء بدون تفكير، وراقبته مع أكي وياموتشي، بقي تعبير كاتسراغي ثابت، ولكنه نظر حوله وكأنه قلق بشأن شيء ما، بالتأكيد يبدو كشخص يفكر بالسرقة.

“كوشيدا، من فضلك قولي له شيئاً.” “كوينجي-كن، لا يمكنك فعل هذا.”

أمسكت بالهاتف بدون وعي، اذا أمسكت كاتسراغي متلبساً، قد يكون هذا مفيداً لاحقاً….. لا، رفضت هذه الفكرة.

كنت على وشك لحاقها عندما رن هاتفي. -اعتذر عن الإجابة متأخرة، كنت أبحث عن شيء ما، لذلك لم ألحظ

“لماذا فكرت بشيء مثل هذا؟” سألت نفسي. “هاه؟ ماذا قلت ايانوكوجي؟” “لا شيء.” اذا حاول كاتسراغي السرقة، فهذا لا علاقة لي به. “مهلاً، ما الذي يحمله الاصلع؟!”

“هذا يعني انه لم يكن يريدني على الاطلاق، منذ البداية.” تمتمت.

كان ياموتشي وأكي متشوقين على مشاهدة الجريمة، كما لو انهم رجال شرطة سريين ضد السرقة، ولكن، أعاد كاتسراغي الصندوق الصغير الى الرف، وأخذ شيئاً أخر، ومن ثم أعاده مرة أخرى، لم يعد يبدو وكأنه يحاول السرقة، بل كان وكأنه متحير بشأن ما سيشتري، لاحظ أكي هذا التناقض أيضاً، وبدا محتاراً.

حادة الطابع وغير اجتماعية قد تكون، لكن لم تكن ايبوكي مكروهة أبداً حين كانت تعمل كجاسوسة، قام فصلنا بالقبول بها بدون أي شكوك.

“ربما لا يريد من أحد ان يرى ماذا سيقوم بشرائه؟” أقترح أكي. 50

لن يبالغ المعلمون الى حد التحقق من محتويات غذاء شخص.

“أجل، اعتقد أن هذا صحيح.”

هذا ليس غريباً ان تعرف رقم كاتسراغي، كانت كوشيدا فتاة لطيفة مع شبكة اجتماعية ضخمة، هي تعلم حتى متى عيد ميلاد هوريكيتا بالنهاية.

اذاً، جاء كاتسراغي الى هنا من أجل أن يشتري هدية من أجل شخص ما، بدا وكأنه على وشك الاختيار، في النهاية، اختار صندوقاً من الرف وذهب الموظفة.

“بالطبع، لكن هناك دائماً طرق لتجاوز هذا، أليس كذلك؟ هذا ليس مثل اختبار الرياضيين الاولمبياد، لن يفتشوا كل بوصة من جسمك.”

 

“هل فهمت؟ لاحقاً بعد أن تدعوها، تواصل معي، حسناً؟”

“اعتذر عن أخذ وقتك، لا تتردد في المرور على مجلس الطلبة وقتما تشاء، سأكون سعيداً في تقديم الشاي لك.”

 

“انت لن تغادر؟” سأل هوريكيتا. “سابقاً، كنت تتحدث عن ماذا سيحدث اذا تم كشف خرقاً للقواعد، صحيح؟” “ماذا تعني؟” “هل تتذكر الحادثة التي حدثت قبل فترة؟ سادو من فصلنا، تشاجر مع بعض

 

116

 

“بالطبع، أنوي ان أعرض عليك مكافئة أيضاً.” قال انه سيدفع لي 10.000 نقطة، ليست صفقة سيئة. “أنا أفهم، سأفعلها.” “هل أنت متأكد أيانوكوجي؟” سألني سادو. “أجل، أستطيع المساعدة، اذن سأفعلها، بالإضافة، ستكون النقاط مفيدة لي

أسرع أكي وياموتشي الى المكان الذي أختار به هديته، تبدو الصناديق مثل ألواح رقيقة، أمسكوا بواحدة، ونظروا الى معلومات المنتج.

“حسناً، أنا لا أهتم.” قلت بصوت عالي.

“هذه….. شوكولا.” تجمد أكي وياموتشي، وكما لو أن شيئاً أشعل بهما النار. “ان—انتظر، لا تخبرني أن هذا الاصلع يملك خليلة بالفعل؟!” “حقاً؟! اذاً، هذه قوة الفصل (أي)؟!” شعر أكي وياموتشي بالغيرة والإحباط على شيء تافه للغاية. “قد تكون هدية من أجل صديق، صحيح؟” “من سيعطي هدية ذو غلاف لطيف لصديق؟! هل ستفعل؟! لا، لن تفعل هذا!” “اعتقد هذا.”

“فوائد؟ أنت تعني المكافأة؟” أومئ كاتسراغي، “سأدفع لك 100 ألف نقطة اذا نجحت.”

من المؤكد انه كان من الصعب تخيل إعطاء صندوق صغير لطيف، مزين بالشرائط، لصديق، على الأقل، لا يمكنني التخيل انه سيعطيها الى شخص من نفس الجنس، يجب أن تكون فتاة كان كاتسراغي قريب منها، هذا يشير الى انه ربما يملك شريكة.

“اعذرني من فضلك.” قال، توجه كاتسراغي نحو المسكن.

نظر أكي وياموتشي الى كاتسراغي مرة أخرى واختبئا خلف الرفوف، محاولين جمع المعلومات.

“سيكون الامر أسهلاً اذا فقط افترضت أن السلاحف لا يمكنها النهوض بمفردها واستمعت لي.” قالت بعد فترة.

“هل هذه هدية عيد ميلاد؟” الموظفة سألت كاتسراغي. “اجل.” “هل ترغب في بطاقة عيد ميلاد؟” “أجل من فضلك، اليوم هو 29 أغسطس.” أجاب كاتسراغي على سؤال الموظفة، لمن هذه الهدية؟ بدأ أكي وياموتشي

“أجل هذا صحيح، ولكن، عليك أن تثق بي اذا كنت تريد أن ينجح هذا.”

الهمس. “هل سمعت هذا؟ أي فتاة عيد ميلادها في 29؟”

“هل نذهب الى السلالم؟”

“ليس لدي فكرة، أعني اليوم هو الاحد، والـ 29، اذاً… عيد ميلادها سيكون الاثنين في الأسبوع القادم، صحيح؟ هل تعلم من قد تكون، أيانوكوجي؟”

“اوه لا، لا بأس، انها العطلة الصيفية، المخطئ أنا، مع ذلك، انا سعيدة لمقابلتك اليوم، كنت أخشى ان اضطر الى الذهاب مباشرة الى غرفتك لأجدك.” تابع كاتسراغي

“ليس لدي فكرة.”

“هل هذا حقيقي؟ هذا أمر مريب للغاية، ألا تعتقد هذا أيانوكوجي؟” “حسناً، هذا بالتأكيد لا يبدو كردة فعل أكي الطبيعية.” أجبت.

53

نظر أكي اليها بإعجاب، أيضاً ياموتشي يبدو سعيداً حولها، أثر عليه سحر كوشيدا أيضاً، على الرغم من انه يهدف الى ساكورا.

اذا لم يكن هذان الاثنان يعلمان، فمن المستحيل أن أعلم أنا.

48

———————————————–

“هممم.”

3.2

بعد عودتي الى غرفتي، قمت ببعض البحث عن (Tenchuusatsu)، كان موضوعاً عميقاً بشكل لا يصدق، قبل 1980 كان Tenchuusatsu موضوعاً

“مهلاً، اعتقد انني قلت هذا من قبل، ولكن لماذا نحن في غرفتي بالضبط؟” سالت.

“ان—انتظر، لا يمكنني الذهاب الى الخارج هكذا.” قالت هوريكيتا.

لسبب ما، اجتمعت جزء من مجموعتنا المعتادة في غرفتي بعد العشاء في تلك الليلة، كان يوجد أكي وياموتشي، كما وعدوا، أيضاً جاءت كوشيدا، كما فعل سادو، بعد أن أنهى أنشطة ناديه، لو أن هوريكيتا كانت موجودة هنا، كان الامر سيكون مثالياً.

يبدو أن كوشيدا تريد التحقق مما نسيته، عادت الى غرفة ميزونو، وميزونو رأتنا أيضاً، تجمدت هوريكيتا.

“كيكو-تشان، هل تعلم أعياد ميلاد الفتيات الأخرى؟” سأل أكي.

أنا أشك بهذا حقاً، لكن، قمت بالاختباء بدون تفكير، وراقبته مع أكي وياموتشي، بقي تعبير كاتسراغي ثابت، ولكنه نظر حوله وكأنه قلق بشأن شيء ما، بالتأكيد يبدو كشخص يفكر بالسرقة.

“أجل، اعتقد انني حفظت تواريخ ميلاد كل من أخبرني، الى حد ما، عيد ميلاد من تريد أن تعرف؟” أجابت.

لسبب ما، اجتمعت جزء من مجموعتنا المعتادة في غرفتي بعد العشاء في تلك الليلة، كان يوجد أكي وياموتشي، كما وعدوا، أيضاً جاءت كوشيدا، كما فعل سادو، بعد أن أنهى أنشطة ناديه، لو أن هوريكيتا كانت موجودة هنا، كان الامر سيكون مثالياً.

“حسناً، الامر هو، قد لا يكون شخصاً من الفصل (دي).” قال أكي.

—————————————-

“اذا كانت من الطلبة الأكبر منا، فأنا لا اعلم معظمهم، لأكون صريحة، لكن اذا كانت طالبة سنة أولى، اعتقد انني سأعرفها.” قالت كوشيدا، كما توقعت.

كان هذا صحيح أن شينوهارا فتاة عادية الى حد ما، مقارنة بكوشيدا، ولكنها كانت لطيفة بطريقتها الخاصة، كانت تملك شخصية بغيضة الى حد ما، ولكن حتى هذا يمكن اعتباره جذاباً.

“أي من الفتيات عيد ميلاها في 29 هذا الشهر؟” سأل أكي. “فتاة عيد ميلادها في 29؟ أنتظر للحظة.” قالت كوشيدا.

لم يأخذ الطريق نحو مساكن الطلبة الأكبر، بشكل لا يصدق توجه نحو اتجاه غير متوقع: باتجاه المدرسة، قمت باتباعه، مع الحرص على انه لم يلاحظني.

أخرجت هاتفها وفحصت ما يجب أن يكون قائمة أعياد الميلاد، بعد ان بحثت قليلاً، نظرت إلينا مجدداً.

“حسناً، لا أشاره عن وجود أحد، لنذهب.” “انتظر دقيقة، لم أضع حذائي بعد.”

“اعتذر، ولكن لا يوجد أحد اعرفه لديه عيد الميلاد هذا.” “اعتقد انها فتاة من الفصل (أي).” “فصل (أي)؟ ههممم….. على الرغم من أنني أعلم جميع أعياد ميلادهم.” ومع ذلك، لا يبدو أن كوشيدا يعرف عيد ميلاد فتاة واحدة، والذي كان بعد غد.

“هل كنت ترتدي زيك المدرسي البارحة لأنك كنت تذهب الى غرفة مجلس الطلبة؟” سألته.

“اذا كانت طالبة في السنة الأولى، يجب ان اعرفها، ولكن لا يمكنني التفكير في أي أحد.” قالت كوشيدا، اذا لم تتمكن شبكتها الاجتماعية الضخمة من معرفة اسمها، اعتقد ان هذا يعني انها من سنة مختلفة.

“ااه.”

“هل هذا يعني انها ربما من السنوات الأعلى؟” قال أكي. 54

“هذا مثل عندما تتحدى نفسك باستخدام أصابعك لالتقاط قطعة واحدة من الذرة، أليس كذلك؟”

“ما الامر مع الفتاة التي ولدت في 29؟” سألت كوشيدا.

“الوعي؟” ألتفت ايبوكي نحوي، زاد اهتمامها قليلاً.

أجاب أكي، “فقط اسمعي هذا! هل تعلم ذلك الاصلع من الفصل (أي)، كاتسراغي؟”

“ماذا تعني بهذا؟” سأل كاتسراغي، تغيير تعبيره وكأنه تحول الى وضع المعركة.

“أجل، كاتسراغي-كن مشهور، هو قائد الفصل، كنت في نفس المجموعة معه في خلال اختبار السفينة.” قالت كوشيدا.

اذا دفعت أكثر من ذلك، قد ينتهي بي الامر بتعكير مزاج هوريكيتا، بالنسبة لي فقد أوصلت لها الرسالة بشكل واضح، ربما سادو لن يسبب مشكلة كبيرة، ربما.

“حسناً، هذا الاصلع سيعطي شخص ما هدية عيد ميلاد في 29، على الرغم من انه أصلع!”

سار كاتسراغي بتجاه الباب، وقمت باتباعه، قمنا بمغادرة المتجر قبل ان أستطيع سؤاله عن لمن يريد أن يهديها.

“خسر كاتسراغي-كن شعره تماماً عندما كان صغيراً، نتيجة المرض، لا يجب عليك السخرية منه.” حذرت كوشيدا.

“لا يوجد شيء للقلق بشأنه، جميع الفتيات تحب قراءة الطالع.” أجاب.

“ااههه…”

كان من الجيد ان التعرض الى الضرب من وقت لأخر، طالما تستطيع النهوض في النهاية، اعتقد ان هوريكيتا لديها القدرة على القيام بذلك.

صمت أكي، هو يجب أن يكون مدركاً تماماً أن السخرية من المريض أمر مخزي، فعل ذلك من أجل الضحك يجعله مكروه.

“أعتقد أنها مزيج من تلك الأزرار.” قلت.

“حسناً، إذا من الان وصاعداً، ستقوم بمخاطبته باحترام، أليس كذلك؟”

“لا يمكنني أن أكون متأك ًدا مما إذا كنت سترسل الهدية أم لا.” كان كاتسراغي لا يزال يشعر بالقلق من أن سادو كان يتلاعب به، لأنه لا يستطيع الاتصال بأسرته من الخارج، كان عليه أن ينتظر حتى يتخرج لمعرفة ما إذا كانت أخته قد تلقت الهدية.

“بال—بالطبع، انا اسف، كيكو-تشان.”

“مع ذلك….. عرافاً، هاه؟” تمتمت بصوت عالي.

“لا بأس، طالما أنك تفهم الآن.” عم الصمت لفترة بعدها، لكن يبدو ان كوشيدا لديها شيء اخر تريد التحدث عنه، “أيضاً، حول ما حدث اليوم مع شينوهارا- سان…..”

“حسناً، هذا غريب، اذا كان هذا صحيح، فإن القواعد مليئة بالثغرات.”

“ااهه..” على ما يبدو ان أكي قد نسي الحادثة، ولكن كوشيدا لم تنسى.

أي نوع من المهارات الخاصة؟ انا حقاً اتنمى أن يتوقف عن محاولة استخدامي كنوع من آلة دعوة هوريكيتا.

“انت تفهم ما يجب عليك فعله، صحيح؟” لم تتطرق الى الموضوع مباشرة، ولكنها ببساطة طرحت هذا السؤال بطريقة لطيفة.

بالطبع، لم يكن من الغريب أن تسألني هذا السؤال، لكنها سألتني بطريقة غريبة، تمنيت لو كانت أكثر حساسية تجاه العازبين.

“سأقوم بالاعتذار.” أجاب أكي، بدا غير راضياً، ولكنه بدا صادقاً، نظر الى ياموتشي الذي يضحك.

“مرفوض.” أجابت. اعتقدت انها ستجيب هكذا. “يمكنني الكذب وقول انها من أجلي.”

“جيد، اذا فعلت هذا، اعتقد ان شينوهارا ستسامحك.” قد يكون أكي نضج قليلاً، بفضل كوشيدا.

— ليس لديها منحنيات، حتى بين الفتيات القبيحات الأخرى، ربما تكون الأقبح!”

“اذاً، كنت تتكلم عن إعطاء كاتسراغي-كن هدية الى شخص ما؟” سألت كوشيدا.

لقد كان كاتسراغي من الفصل (أي)، كان يتجول بالأرجاء، وعلى وجهه تعبير صارم.

55

“اه، أنا أرى.” شخصياً اعتقد ان هذا شيء إيجابي، ولكن اعتقد انها سيئة من وجهة نظر شخص طبيعي.

“اوه، أجل، كنت أتساءل اذا كنت تعلمين شيئاً عن هذا، كيكو-تشان.”

كان كاتسراغي من النوع الذي يعطي الأولية للأمان، ربما كانت طبيعته أن يزداد شكاً كلما سارت الأمور على ما يرام، بالطبع، أنا أعلم هذا بالفعل، للأسف، كان قلقه لا داعي له، سادو ليس شخصاً مخادع، نفس الشيء ينطبق علي، لم أفكر مرة واحدة في وضع فخ لكاتسراغي خلال كل هذا، اعتقدت بصدق ان هناك قيمة لأن يكون كاتسراغي مديناً لنا.

بدت كوشيدا تفحص عقلياً شبكتها الاجتماعية، ولكنها لم تستطع التوصل الى أي شيء، “هممم، لم يكن لدي انطباع ان كاتسراغي-كن من النوع الرومانسي.” قالت كوشيدا، “على الأقل، ليس قبل هذا.”

“هاه؟ ولكن…. كيكو-تشان، انت مهتمة في معرفة من هي خليلة كاتسراغي أيضاً، أليس كذلك؟” “بالطبع أشعر بالفضول، ولكن اعتراض طريقه ليس جيداً.”

“هل من الممكن أن تكون من أجل طالبة أكبر سناً؟” “اعتقد هذا، فهناك الكثير لا أعرفهم، بالنهاية.”

“أنا أرى.” يبدو ان هوريكيتا مانابو قد استسلم.

سيكون الامر مثير للأعجاب جداً اذا بدأ كاتسراغي بالخروج مع طالبة أكبر سنة بعد فترة قصيرة من بدء المدرسة. انا معجب حقاً بقائد الفصل (أي).

“أتيت اليوم الى هنا من أجل طلب، سمعت أنه يتم تقديم طلبات الطلاب الى مجلس الطلبة.” بدأ كاتسراغي.

“بما أن الامر صل الى هنا، دعونا نكشف هوية الشخص بأي ثمن!” أكي حث.

كان ذلك واضحا، يضغط الاطفال أزرار المصعد بشكل عشوائي طوال الوقت، والمصعد في الوضع السريع سيكون أي ًضا غير مريح ج ًدا للركاب الآخرين، من المحتمل أننا لم نتمكن من تنشيط هذا الوضع من خلال مجموعة نموذجية من الأزرار

شعرت بالسوء في مقاطعتهم عندما كانوا متحمسين، ولكن شعرت انني يجب أن أشير الى احتمال اخر، “هل يجب حقاً أن نستنتج أن كاتسراغي كان يشتري الهدية من أجل طالبة أكبر؟” سألت.

رأيت أن سوزوني هوريكيتا كانت المتصلة، هذا غريب، حتى لو كانت تريد شيء مني، فإنها عادة ترسل سالة نصية، بفضول، قررت إعادة الاتصال بها، لكن، بغض النظر عن عدد المرات التي رن الهاتف، لم تجيب هوريكيتا.

“قالت كيكو-تشان انها لا تعرف أي فتاة عيد مولدها في 29، اذاً لا يوجد هناك خيار اخر، أيوجد؟ أو هل فاتني شيء؟ لا يمكن أن تكون هوريكيتا-سان، أليس كذلك؟”

——————————

لقد كان افترا ًضا لا أساس له على الإطلاق، لكنني لم أستطع استبعاد هذا الاحتمال.

إذا كان هناك امرأة واحدة في العالم كله قادرة على تدمير الفكرة المسبقة لأي شخص بأن جميع الفتيات يحبون قراءة الطالع، فهي هوريكيتا.

“حسنًا، أعتقد أن هذا ممكن”.

“اعتذر، لكنني اعتقد انني سأبحث عن طريق أخر للمنزل، سآخذ منعطفاً.” قالت ايبوكي.

“هاه؟ هيا، انت تمزح معي، صحيح؟” سادو الذي كان صامتاً طوال الوقت، فجأة أمسك أكي ونظر إلي.

“هذا لأنها مسالمة، اعتقد انها ستختار الخيار الذي سيجعل الجميع سعداء.” أجبت.

“غااه! ه-هيا، قلت فقط ان هذا ‘محتمل’!” صرخ أكي. “هاي، أيانوكوجي، متى عيد مولد سوزوني؟” قال سادو.

“أنا مثلك، بما أنه ليس لدي العديد من الأشخاص الذين يمكنني التحدث إليهم، لا أزعج نفسي بالتحقق من شحن البطارية.”

“لا أعلم.” أجبت.

“ها ها ها! أعلم، صحيح؟”

“ماذا؟ انت عديم الفائدة.” قال.

“أهدئ، تذكر، لم تقل كوشيدا أبداً انها ستذهب معنا.” على ما يبدو انه قد تم دعوة كوشيدا من قبل أصدقائها للتسوق، عوضاً

لا زلت لا أعلم متى كان عيد ميلاد هوريكيتا.

كاتسراغي، الذي عادة ما يكون هادئاً، لم يتمكن من إخفاء دهشته عندما أحاط به أكي والأخرون، تكلمت كوشيدا على الفور، بعد الاختبار الاخير، كان كاتسراغي أكثر قرباً منها.

“لا أعتقد أنه يوجد احداً في مدرستنا يعلم عيد ميلادها.” أجبت، الشخص الوحيد الذي قد يعرف كان أخاها الأكبر هوريكيتا مانابو، رئيس مجلس الطلبة.

“أجل، أنا الوحيد من طلاب السنة الأولى الذي لعب، حتى أنني سجلت، لكننا خسرنا بالنهاية، لذلك انا لست فخوراً بذلك.”

56

“اعتقد اننا لا نملك أي خيار.” قلت. لن أتحمص حتى الموت في ساونا المصعد.

“أنا أرى، أجل، اعتقد انك محق، فقط بسبب انني لا أعرف، وايانوكوجي لا يعرف، لا يعني انه يعرف، اعتقد.” قال سادو.

عليك تدريب مهاراتك، تصبح ايبوكي متوترة لأنها على دراية تامة بالشخص الذي تتحدث معه، (أتساءل ماذا تفكر بي، أريدهم أن يحبونني، امل أن يكونوا أشخاصاً جيدين.)

“أنا اعرف يوم ميلاد هوريكيتا-سان، انه 15 فبراير، لا اعتقد أن هذا له علاقة بهذا الامر.” قال كوشيدا.

“هذا يبدو صارم للغاية، اشك انها فكرة جيدة في احضار الحقائب معك في المقام الأول.” كاتسراغي قال.

“كما هو متوقع منك، كوشيدا”

“ماذا تعنين بـ ‘لا يمكنك قبولها’؟” “الاختبار في السفينة، لقد تخلت عن فكرة محاولة الفوز منذ البداية، أرادت أن

أثنيت عليها بدون تفكير، لم أكن أتوقع أن كوشيدا استطاعت الحصول على معلومات حول مشخص منعزل عنيد مثل هوريكيتا أو ايبوكي، خصوصاً هوريكيتا، كنت من القلائل الذين يعرفوا أن كوشيدا تكره هوريكيتا، وهوريكيتا تكره كوشيدا.

الفصل الثاني —————-

لم أكن أعتقد أنهم كانوا على علاقة جيدة لدرجة أنهم كانوا سيخبرون بعضهم البعض أعياد ميلادهم.

كانت إيبوكي ماي، طالبة من الفصل (سي)، عندما تظاهرت انني لم أراها، قامت باللحاق بي، قمت بالإسراع قليلاً.

“15 فبراير، هاه؟ يبدو انني حصلت على بعض المعلومات المفيدة.” قال سادو وابتسم، أكي الذي كان عالق في وضعية هيدلوك، بدأ بالنقر عندما تحول وجه الى اللون الأزرق، “اوه اسف، هذا خطئي، لقد نسيتك نوعاً ما.”

“اعتماداً على الموقف، اعتقد انهم قد يعتقدون أنك ستستخدمين حمامي.” قلت، قد يكون هذا غير منطقي، لكن هكذا أرى الامر.

“كين، عليك أن تكون حذراً، انت قوي بشكل غبي!” قال أكي. “انت من طلب هذا.” أجاب سادو. “اذاً كان عليك فعل هذا لأيانوكوجي ايضاً! لماذا أنا فقط؟!” “لأنك الأقرب.” “أنت كائن حي أحادي الخلية!”* [You single-celled organism—— هكذا قال] “هاه؟”

“ماذا؟ انت عديم الفائدة.” قال.

تحرك سادو من أجل امساك أكي مرة أخرى، أصيب أكي بالذعر ووضع مسافة بينهما، تمنيت ألا يسببوا فوضى في غرفة شخص أخر، أو على الأقل، ليس في غرفتي.

إذا كانت هناك مجموعات أكثر، فسيكون من الصعب للغاية اختبارها جميعًا، بدأت ايبوكي في تجربة عدد محدود من المجموعات. كما شاهدت، شطبت عقليًا تلك التي لم تنجح.

“حسناً، خرجت المحادثة عن مسارها نوعاً ما، ولكن لدي فكرة مختلفة، هناك مرشحين أخريين لهدية كاتسراغي أيضاً، يمكن أن تكون معلمة، أو أحد عاملين مركز كياكي، أعني، الأشخاص الذي رأيناهم بينما كنا نتسوق كانوا جميعهم جميلات، صحيح؟” قلت.

111

57

“اذن هل ستقومين بإنقاذي؟” سألتها

“ا-أنا أرى، عندما تقولها بهذا الشكل، اعتقد أنك محق.”

“لا أعلم.” أجاب، لا يبدو أن سادو يفهم الموقف.

من كان يعرف ما إذا كان بالغاً قد يفكر حتى في مواعدة طالب في المدرسة الثانوية في السنة الأولى؟ من منظور قانوني وأخلاقي، من المستحيل تقريباً أن يصبحوا زوجين، أنا متأك ًدا من أن كاتسراغي يفهم ذلك أي ًضا، ومع ذلك، لا يمكننا استبعاد الاحتمال.

“كما قال الرئيس، في الأصل، شحن الطرود كان مسموحاً، ولكن، كسر عدة طلاب القاعدة واخفوا رسائلاً في طرودهم بدون طلب الاذن أولاً، لذلك تم حظر هذا.” قالت.

أردت أن يفهم اكي وسادو أنه من الأفضل ترك الأشياء وحدها.

“اذاً، إذا لم أعطيك إجابة، هناك احتمال ألا يتم انقاذك؟” سألت.

“ماذا لو نتوقف هنا وألا ننغمس في البحث عن شريكة كاتسراغي مهما كانت، حسنا ً؟”

ازدادت كلمات هوريكيتا شدة، أفهم كيف تشعر، ولكن الجدية انخفضت، بما أن زراع هوريكيتا لا تزال عالقة في زجاجة المياه تلك.

“هل أنت بخير مع هذا حقاً؟ حتى لو كان هذا الاصلع لديه خليلة مع أثداء كبيرة معجبة به، على الرغم من انها أكبر سناً؟”

اعتقدت ان ياموتشي سيوافق على هذا، ولكن على ما يبدو ان وضعه المالي كان أليم، كان بالكاد يعيش.

“انا أعني، انه من الفصل (أي)، لن يكون غريباً اذا كان شعبي بين الفتيات الأكبر سناً.”

“يكفي، لقد فهمت بالفعل، لنذهب ونشتري الهدية ونعود، اه، هذا ممل للغاية!” 46

نحن من جهة أخرى، كنا من الفصل (دي)، مجرد كونك جذاباً قليلاً أو تملك شخصية جيدة ليس كافياً لجعلنا مشهورين، مع ذلك، كان هيراتا شعبي بين طلاب السنة الأولى والاكبر، ويبدو ان كوينجي يتمتع بدرجة من الشعبية على نطاق واسع أيضاً.

“خرق القواعد! يا لك من جانح رهيب.” صرخت الامينة تاتشيبانا، بذلت قصارى جهدي في تجاهلها.

في النهاية، كان الشيء الوحيد المشترك الذي لدينا هو أننا لسنا شعبين تماماً. “انا بالتأكيد أكره أن يتفوق علي كاتسراغي.” قال اكي. “انظر، لا يوجد شيء يمكننا فعله، صحيح؟” “هذا ليس صحيح! فقط لأننا ربما سنخسر أمامه لا يعني انه ليس لدينا فرصة

“يجب ان أقوم بتصحيح واحد لنظريتك، نظام النقاط ليس قوياً بالكامل، بالتأكيد يمكنك استخدام النقاط في شراء درجات الاختبار او المقايضة مع الطلاب الاخرون، ولكن هذه الأمور لم يتم ذكرها بشكل واضح في القواعد، لا يمكن تغير الأمور الممنوعة بشكل واضح من خلال استخدام النقاط، بدون اذن المدرسة، هذا مستحيل.” شرح هوريكيتا.

في الفوز!” صرخ سادو. نظر إلينا.

“لماذا فكرت بشيء مثل هذا؟” سألت نفسي. “هاه؟ ماذا قلت ايانوكوجي؟” “لا شيء.” اذا حاول كاتسراغي السرقة، فهذا لا علاقة لي به. “مهلاً، ما الذي يحمله الاصلع؟!”

“في كرة السلة، يمكنك استخدام حركات بالكاد مسموح بها، يمكنك حتى ارتكاب خطأ، اذا كان هذا ضروري من اجل الفوز، الرغبة القوية في النصر هي ما يهم حقاً، اذا كان إعطاء كاتسراغي هدية لفتاة ما سيجعلهم مقربين أكثر، اذا علينا إيقافه.” قال سادو.

“أجل، كان الامر صعباً للغاية، أعني أنهم يشرفون علينا أكثر – هناك قائد الفريق والمدرب يراقبوننا، هذا لا يشابه اللعب في المدرسة الإعدادية، لا يمكنني فتح فمي على الاطلاق ما عدا عندما احتاج الى الكلام خلال المباراة، وضعت المدرسة الكثير من القيود علينا حتى في استراحات الحمام، اعتقدت ان الامر سيكون مستحيلاً.” قال سادو.

لم يكن هذا الكلام عقلاني، بل انها غيرة الشخصية، لم تكن جيدة، على الرغم من أن سادو بدا متحمسا بشدة.

قام بمراسلتنا: -تلقيتم رسالة من كيكو-تشان أيضا صحيح؟ لنذهب ونشتري الهدايا لكوكورو-تشان!

58

تخلت عن محاولة توضيح الفرق.

“هذا يذكرني، بطولتك ستبدأ قريباً.” قال ياموتشي الى سادو.

لا يمكن عادة فتح فتحة الهروب من الداخل، كانت هناك كملاذ أخير، بحيث لا يزال بإمكان رجال الإنقاذ الدخول وإخراج الناس عند تعطل المصعد، اعتقد أن الفتحة مغلقة من الخارج، باستثناء اثناء عمليات التفتيش الروتينية.

“أجل، في الخميس القادم، لا أعلم اذا كنت سألعب في المباراة، ولكن سأكون مستعداً بالتأكيد.” أجاب سادو، سماك!، قام بضرب يديه اليمنى في يده اليسرى.

“أنا عالق، هاه؟”

“حسناً، هذا هو! سأعترض طريقه!” انضم أكي الى سادو في اعتراض كاتسراغي.

“ألا تعتقد أنه عليكم فعل هذا بأنفسكم؟” سألت.

“كوشيدا، من فضلك قولي له شيئاً.” “كوينجي-كن، لا يمكنك فعل هذا.”

“هذا لأنها مسالمة، اعتقد انها ستختار الخيار الذي سيجعل الجميع سعداء.” أجبت.

“هاه؟ ولكن…. كيكو-تشان، انت مهتمة في معرفة من هي خليلة كاتسراغي أيضاً، أليس كذلك؟” “بالطبع أشعر بالفضول، ولكن اعتراض طريقه ليس جيداً.”

“لدينا سبب، أعني، نحن هنا جميعاً عذارى، اذن دعنا نصبح أصدقاء، صحيح؟”

فقط هكذا، اخمدت كوشيدا حماس أكي، وكأنها كانت تطفئ ناراً، بدا أكي خائب الظن، استدار نحوي، ربما كان غير راضياً عن رفض كوشيدا خطته، او ربما تذكر ما حدث مع شينوهارا من قبل.

“هل يجب أن نركل الباب؟ مهلاً، هل يجب أن نركله؟” ايبوكي تصبح أكثر هائجة.

“حسناً، اذاً انت أيانوكوجي، اكتشف هوية الشخص الغامضة، اكتشف الى من سيقدم كاتسراغي الهدية.”

بدأت انا وكاتسراغي في أن نصبح أصدقاء حقيقين، كنا قريبين بنفس قربي من الحمقى الثلاثة، ربما أكثر، ولكن كيف عرفت معلومات اتصال كاتسراغي، على الرغم من انه من الفصل (أي)؟ ولماذا نعرف بعض؟

“مستحيل.” “عليك فعل هذا، انا أعنى، لديك كثير من وقت الفراغ، صحيح؟” لا يمكنني أن أنكر هذا، ولكن أفضل أن يحقق اكي في هذا الامر بنفسه. “حسناً، بالتأكيد، تريد مني أن أعثر على هذا الشخص، ولكنني لست في نفس

“هذا مختلف، في حالتي، التحدث مع الناس يجعلني أشعر بالتوتر، وحين أكون متوترة، يضعني هذا على حافة الهاوية، أكره هذا، ليس الامر وكأنني أريد أن أكون هكذا—- انتظر، لماذا حتى أخبرك بهذا؟ قد يحصل الناس على انطباع خاطئ عنا!”

الفصل مع كاتسراغي، ونحن لسنا أصدقاء أيضاً.” أجبت.

“فوائد؟ أنت تعني المكافأة؟” أومئ كاتسراغي، “سأدفع لك 100 ألف نقطة اذا نجحت.”

المحاولة في التحقيق عن شخص لا أعرفه اسمه حتى، ناهيك عن الحصول على معلومات الاتصال ورقم الغرفة، هذه ستكون مهمة شاقة للغاية.

قد يكون لقراءة الطالع بعض من القيمة، حتى لو كان الاعتماد عليها كثيراً سيئاً، من وجهة نظر مؤمن حقيقي، ربما بدت دقيقة الى حد ما.

“لدي رقم كاتسراغي-كن، هل تريد مني أن أعطيك رقمه؟” سألت كوشيدا. “…………”

“مرفوض، ألا يمكنك التفكير في شيء أفضل؟” كانت لا تقارن عندما يتعلق الامر بالشكوى.

هذا ليس غريباً ان تعرف رقم كاتسراغي، كانت كوشيدا فتاة لطيفة مع شبكة اجتماعية ضخمة، هي تعلم حتى متى عيد ميلاد هوريكيتا بالنهاية.

——————————

“كيف عرفت رقم كاتسراغي؟” سألتها. 59

“هاه؟ اذن لا يمكنني قراءة طالعي وحدي؟”

“نحن كنا في نفس المجموعة خلال الاختبار الخاص الماضي، أتتذكر؟ طلبته منه.” تبادل معلومات الاتصال ببساطة هكذا كان أمر مذهل بصراحة، “اذاً، هل تريد مني أن أخبرك؟”

مع ذلك، يم يكن كاتسراغي سيأتي الى غرفة مجلس الطلبة اذا يمكن احباطه بسهولة، “سمعت أن ان القواعد المتعلقة في قطع الاتصال لا تنطبق على الطرود، بالتأكيد اذا لم تكن تحتوي على نص أو معلومات، هذا لا يخالف القواعد، أليس كذلك؟”

“لا، لا بأس، اذا اتصلت به فجأة، اعتقد انه حتى كاتسراغي سيكون متفاجئ.” أجبت، قد يقوم بتجاهل اتصال قادم من رقم مجهول.

“نحن كنا في نفس المجموعة خلال الاختبار الخاص الماضي، أتتذكر؟ طلبته منه.” تبادل معلومات الاتصال ببساطة هكذا كان أمر مذهل بصراحة، “اذاً، هل تريد مني أن أخبرك؟”

“لقد اوقفتني من التدخل في خطط كاتسراغي، لذلك عليك تحمل المسؤولية.” قال أكي.

“هل حصل على الرسالة؟” “ربما.”

“حسناً، ولكن حتى اذا اخبرتني ان اتحمل المسؤولية…”

“هاي، هل تريد مساعدتي؟” أكي سألني. كان هذا تحول مفاجئ، “أساعدك بماذا؟” سألته.

“أن اشعر بالفضول أيضاً، عليك أن تحقق في الامر.” أضاف سادو، وكأنه كان يعطيني أمراً.

في الوقت الذي انتهيت فيه من تناول الطعام، لا زلت لم أسمع شيء من هوريكيتا، عندما شربت أخر ما تبقى من الشاي، بدأت أشعر وكأن هناك خطأ ما.

“ألا تعتقد أنه عليكم فعل هذا بأنفسكم؟” سألت.

“لديك غرفة نظيفة، تبدو في نفس الحالة عندما دخلنا المدرسة في البداية.” قال كاتسراغي.

“هاه؟ لدي بطولة كبيرة يوم الخميس، ليس لدي أي وقت فراغ حتى بعد ذلك، ليس لدي سوى بضعة أيام للتدرب، هل تعلم؟”

 

عندما بقيت صامتا، نظر سادو إلي. “هل يجب أن اجبرك على هذا؟” سألني، قام بالتلويح بقبضته.

“أنا أرى، أجل، اعتقد انك محق، فقط بسبب انني لا أعرف، وايانوكوجي لا يعرف، لا يعني انه يعرف، اعتقد.” قال سادو.

بدا وكأنه كان ينوي وضعني في وضعية هيد لوك، ليس هناك مهرب إذا قرر أن يجعلني مثالاً.

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

“حسناً لقد فهمت، سأقوم ببعض البحث غداً، فقط لا تتوقعوا الكثير، ليس لدي أي فكرة عن كيف ستجري الامور.” أخبرتهم.

If we’re not in a relationship that might have future [* complications—- لا أفهم ماذا يقصد هنا.]

في الوقت الحالي، اعتقد انه من الأفضل أن احتمل طلبهم، اذاً قمت بإبلاغهم لاحقاً، وقلت انني لم أستطع العثور على أي شيء، فسيكون هذا نهاية الامر.

هذه حجة جيدة، الآلهة لا توجد، وأيضاً الأشياء مثل الأشباح، مع ذلك الكثير ممن أدلوا بتصريحات مثل “الاله غير موجود” سيقومون بزيارة الأضرحة لجلب الحظ الجيد للعام الجديد، وسيصلون من أجل الشفاء من المرض، أو النجاح في العمل أو تحقيق الحب، كانوا يقبضون أيدهم ويقولون، “من فضلك، أيها الاله، استمع الى صلواتي.”

———————————————–

مع هذه الكلمات، شينوهارا خرجت من المتجر، شاهدها أكي تغادر، على ما يبدو غير قادر على الإجابة، فقط متجمد في مكانه، مصعوق، ينظر الى شينوهارا وهي تغادر.

3.3

“حسناً، إذا من الان وصاعداً، ستقوم بمخاطبته باحترام، أليس كذلك؟”

“الجو حار، حار للغاية، أشعر وكأنني سأموت…”

“حسناً، قلت انني أحب قراءة الطالع، ألم أفعل؟ فكرت ربما بأنني أستطيع قراءة طالعي، حتى أن كنت وحيدة.” هي ردت.

في اليوم التالي، وقفت عند مفترق الطرق الذي يربط الممرات بمساكن الطلبة المختلفة، واخترت مكانًا تحت الأشجار التي تصطف على الطريق، كان مفترق الطرق لا مفر منه إذا كنت ترغب في مقابلة أحد الطلاب الاكبر، كما

غير مهتمة بالأخرين، كعادتها، “ماذا تقرأين اليوم؟” سألتها. “هذا ليس من شأنك.” على ما يبدو لا تريد أن تريني عنوان الكتاب. “حسناً، مهما كان، أنا أترك أكي والأخرين ينتظرون، هل تريد القدوم؟” “أنت تمزح صحيح؟ أرفض.” أعلم من البداية أن هذا سيكون جوابها.

60

*[headlock حركة مصارعة يمكنكم رؤيتها في غوغل]

تقاطع مع الطريق المؤدي إلى كياكي مول ومبنى المدرسة، بغض النظر عن المكان الذي يقرر كاتسراغي الذهاب إليه، لن أفقده.

“جييززز.” تمتمت. “ماذا تفعل؟” “غااه!” عندما حاولت إعادة وضع الصناديق على الفور، قام رجل عملاق بمناداتي،

كان سيكون من الأفضل أن انتظره في الردهة الباردة، ولكن للأسف، قررت بعض الفتيات من فصل أخر الالتقاء وشرب الشاي هناك، اكتشفت انني شعرت وكأنني دخلت الى مطعم ولم أجد مكان متاح، لم أكن واثقاً كفاية في محاولة دخول الى الردهة ثم الجلوس والاسترخاء عندما يتاح المقعد.

111

بالطبع، كان جميع الطلاب يرتدون ملابس عادية، هذا جعلني أفكر في كاتسراغي أمس، الذي كان لا يزال يرتدي زيه المدرسي، لا توجد قاعدة تنص على انه لا يمكنك ارتداء الزي الخاص بك خلال العطلة الصيفية، ولكن حتى ان كنت لا تهتم كثيراً بالموضة، فإن الزي يصبح حاراً للغاية، ولا سيما أن كاتسراغي كان يرتدي قميصاً بأكمام طويلة، عوضاً عن قميص صيفي قصير الاكمام.

في اليوم التالي بعد أن استسلمت، وجدت نفسي أتوجه نحو العرافة مجدداً. “اه.”

نظ ًرا لأنني عادةً ما كنت منخف ًضا في النقاط، لم أكن أعلم حتى وقت قريب أن ملابس الصيف يتم بيعها بأسعار مرتفعة إلى حد ما، كانت هناك فتيات في فصلنا يريدهن، ولكن كان عليهن الاستغناء عنه، هناك بالتأكيد أسباب تجعل شخ ًصا يرتدي الزي المدرسي عن قصد.

سمعت صوتاً غاضباً، يبدو أنه هناك ضحية أخرى وحيدة تقف في الصف التالي، شعرت بالتعاطف الى حد ما، نظرت خلفي، للأسف لفت انتباه هذا الشخص.

زوج خرج من مساكن الطلبة الأكبر— فتاة وفتى، عندما رأوني غيروا اتجاههم وساروا نحوي.

95

“أهلاً، لقد مر وقت طويل.”

———————————————–

“وأنا كنت أتساءل من سيرتدي زيه المدرسي في هذه الحرارة المجنونة، اعتقد ان أن الجواب هو شقيق هوريكيتا.” تمتمت.

“أنا أرى، تبدو وكأنها مهنة بسيطة، لكن اعتقد انها صعبة في الواقع.” أجبت.

على عكس كاتسراغي، كان هذان الاثنان يرتديان زيهم الصيفي، مع ذلك، لم أستطع المساعدة في الشعور بأن شيئا ما كان في غير محله.

لا أعلم اذا كان الهاتف في الجانب الاخر يرن أم لا، لكنني لم أرى أي إشارة على أننا نتصل بأي أحد في مركز أرسال الطوارئ.

“وااه، رئيس، هذا الطالب لديه نظرة عكرة على وجهه حقاً.” قالت الفتاة بجوار رئيس مجلس الطلبة، تحدثت بصوت عالي ومبالغ فيه، كانت طالبة في سنة الثالثة، الامينة تاتشيبانا.

– أنا أطهو الآن، لذلك قد لا أجيب على الفور، فقط أرسلي لي رسالة، سأعود إليك.

يبدو أن الزي الرسمي للفتيات لا يصبح حاراً مثل الأولاد. “يبدو أن مجلس الطلبة مشغول، حتى خلال العطلة الصيفية.” قلت.

“ما—–؟ بجدية؟” قالت ايبوكي.

61

“اعتذر عن توريطك في هذا الموقف الغريب.” قال. “اه، لا تقلق، لقد أصريت على الانضمام، اعتذر لم أستطع المساعدة.” أجبت. “اوه لا، كان الامر ميؤوس منه على أي حال.” قال كاتسراغي. يبدو ان كاتسراغي قد استسلم، كان يريد إيصال الهدية الى شقيقته مهما كانت،

“قررنا القيام ببعض أعمال إعادة تجديد في غرفة مجلس الطلبة.” أوضحت الأمنية تاتشيبانا.

عرضت عليها. [كريم، ]

“أنا أرى.”

نظراً الى ان هوريكيتا يمكنها استخدام يداً واحدة، فإن ارتداء حذائها استغرق وقتاً طويلاً، أخيراً، خرج كلانا الى الرواق.

“أتعلم، كان هذا رداً غبياً حقاً، يجب أن أكون حذراً مما تقوله، أتعلم؟ هل تعلم حتى الى من تتكلم؟ هذا هو رئيس مجلس الطلبة المخيف!” كان تاتشيبانا غاضبة.

حصلنا على 8700 نقطة في بداية أغسطس، مقارنة بمتوسط مصروف طالب ثانوية، كان هذا غير مرضياً بعض الشيء، لكن يمكنك تدبر أمرك اذا كنت ذكياً، لحسن الحظ، تقدم المدرسة طعاماً مجانياً، وكان الماء مجاني، لذلك، اذا كنت مقتصداً، من الممكن أن تعيش بدون أن تنفق يناً واحداً، مع ذلك، ينفذ المال من معظم الطلاب بمجرد اقتراب نهاية الشهر، تماماً مثلما بدأنا المدرسة، حصلنا على 100 ألف نقطة في الشهر الأول، اذا كان لدى الناس المال، فسيميلون الى انفاقه.

أجل، أعلم هذا، وأعلم أيضاً أن هوريكيتا مانابو كان ربما يملك درجة عالية من النفوذ، كنت أفكر في استخدام نبرة أكثر احتراماً، ولكنني تجاهلت الفكرة، ولا يبدو أن شقيق هوريكيتا يتوقع هذا مني على أي حال.

-هل التقيت بكاتسراغي؟!

“هل تريدين معاقبتي؟ لأنني حقاً منخفض في النقاط.” تجاهلت ما قالته امينة تاتشيبانا. كنت اعتقد أن شقيق هوريكيتا لن يضيع وقته على شخصاً مثلي، ولكن رئيس مجلس الطلبة قال، “أيانوكوجي، اذا لم يكن لديك ارتباطات سابقة، اود منك مرافقتي.”

“أعتقد أننا يجب أن ندهن ذراعك بالصابون ونسحب الزجاجة ببطء، دعينا نتوجه إلى المطبخ.” قلت.

“ر-رئيس؟” تفاجأت الامينة تاتشيبانا من الدعوة، وكذلك كنت أنا، ولكن…. “أنا مشغول الآن، اعتذر.” “هااااه؟! انت تقوم برفضته؟!” بدت الامينة مذهولة تماماً. “متى ما كنت متفرغاً لا بأس، لا أمانع في إيجاد وقت يناسبك حتى لو كان بعد

ً

بداية الفصل الدراسي.” قال هوريكيتا.

تحسباً لذلك، قمت بالتحقق من رصيد نقاطي على هاتفي، كان لدي 6000 نقطة باقية، بالكاد تكفي.

على ما يبدو، ليس لديه نية في الاستسلام، لن يساعدني تجنب المشكلة، ولا أريد تضيع وقتي لاحقاً، قد يكون من الأنسب تنفيذ طلبه في الحال.

كانت 9:30 صباحاً، قبل معظم الأنشطة الطلابية، كنت في طريقي نحو العرافة الأسطورية، كان من المفترض أن تبدأ خدمات العرافة في العاشرة،

“حسناً، لنفعل هذا الآن، أملك بعض الوقت حتى ارتباطي التالي على أي حال.” أجبت.

-أريد التكلم معك، هل لديك وقت؟ كان هذا بعد ساعتين من أخر مرة تكلمت معها.

“ولكن ألم تقل أنك مشغول؟” قمت بتجاهل الأمنية تاتشيبانا.

الرئيس أم لا، من بالتأكيد لم يكن ينبغي أن يرفع هوريكيتا يده لضرب شخص ما في الأماكن العامة.

[] “الى أين تخطط أن تذهب؟ لا امانع تغيير جدولي ليتوافق معك.” “ااه، كنت انتظر شخصاً ما، اذا كان هذا ممكن، افضل ألا أتحرك.”

لقد فتح الصندوق لرؤية كعكة آيس كريم شوكولاتة في درجة حرارة الغرفة، والتي ذابت.

62

نظ ًرا لأنني عادةً ما كنت منخف ًضا في النقاط، لم أكن أعلم حتى وقت قريب أن ملابس الصيف يتم بيعها بأسعار مرتفعة إلى حد ما، كانت هناك فتيات في فصلنا يريدهن، ولكن كان عليهن الاستغناء عنه، هناك بالتأكيد أسباب تجعل شخ ًصا يرتدي الزي المدرسي عن قصد.

“ولكن أليس الجو حاراً هنا؟ هذا المكان غير مناسباً للقاء.” “أنا مدرك لهذا تماماً.”

“ما-ماذا تعني ‘مت’؟ هذا شيء مضحك يأتي من قبيحة، ص-صحيح يا رفاق؟” على الرغم من صدمته، حاول أكي التظاهر بأنه هادئ، لا نستطيع فعل أي

“حسناً، اعتقد اننا يمكننا التحدث هنا فقط، اذا كنت منزعجة، يمكنك العودة الى المهجع قبلي.” قال الرئيس لتاتشيبانا.

اذا كنت أعرف شخصاً قريباً بما في الكفاية من هوريكيتا للذهاب الى غرفتها والتحقق منها، لكان الامر انتهى بسرعة، للأسف، لم أستطع التفكير في أحد ما مناسب لهذا.

“لا، غريزتي تخبرني ألا أتركك وحدك مع هذا الفتى، رئيس!” أعطت الأمنية تاتشيبانا تحية الى الرئيس، كما لو كانت حارسته الشخصية.

“إذا قلت إنه لا يمكنك منع الرغبة في مساعدة الناس، فربما يمكنني الذهاب إليك للحصول على المشورة.” هي قالت.

ألتفت هوريكيتا نحوي، “استلم مجلس الطلبة تقارير عن نتائج اختبار الجزيرة، واختبار السفينة، هل كانت الاختبارات صعبة؟” سأل.

“غير واقعي؟ لا يمكنني تخيل لما هذا، اذا قامت كوشيدا بالتلاعب بكم جميعاً لتحقيق النتيجة الأولى، فهذا أمر رائع صراحةً، بعبارة أخرى، لقد تفوقت عليك تماماً في الاختبار.”

“مجلس الطلبة لديه الكثير من القوة، هاه؟ أن أعني، في التفكير انك ستتمكن من الحصول على هذه النتائج.”

“على ما يبدو، أنك أتيت الى هنا البارحة، واليوم الذي قبله أيضاً، كنا غائبين لان الغرفة يتم تجديدها، اعتذر لك.” شرح هوريكيتا الاكبر.

“حسناً، لا اعرف مدى تفصيل هذه التقارير حقاً، الأفعال الفردية التي اتخذت خلال الاختبارات لا تزال غير واضحة.”

“انتظر، حتى ان جلبت الهدية، كيف سأقوم بإرسالها؟ لا أملك المال أو الوقت.” أشار سادو.

“أنا سعيد.”

91

“انت سعيد لان الرئيس لن يكتشف فشلك، أراهن على هذا.” تمتمت تاتشيبانا.

اذا كان يحب الحلويات، اعتقد انه هناك طرق أخرى لفعل هذا. 72

ًً

هذا؟” سألته.

لا يبدو ان الامينة تاتشيبانا معجبة بي حقا، اعتقد ان هذا مفهوم، نظرا الى انني

عندما تسللت ايبوكي الى الفصل (دي)، اعتقد انه لم يكن لديها الوقت في التفكير بهذه الأمور، كانت تلعب دوراً، ولم تفكر في كيف سيكون رد الناس على نفسها الحقيقة، وهي عادة ما تعطي شعورا بالعزلة على أي حال، والذي كان بمثابة تنكر مثالي.

اتحدث مع الرئيس بشكل عادي.

“قررنا القيام ببعض أعمال إعادة تجديد في غرفة مجلس الطلبة.” أوضحت الأمنية تاتشيبانا.

“بطريقة او بأخرى، دائماً ما تنتهي ببعض المعلومات بالتسرب، أعلم انك تفوقت على الفصول الأخرى في الجزيرة، وأن VIP الفصل (دي) في مجموعة الارنب تجنب اكتشاف امره بنجاح.” قال الرئيس هوريكيتا.

109

قال أن الأمور كانت غير واضحة، ولكن يبدو انه يعرف القليل، شككت بالتواطؤ.

“أربعتنا يرغب في الاحتفال معك، كاتسراغي-كن.” فسرت كوشيدا. “اوه، لا بأس بهذا، ليس هناك حاجة للقيام بأي شيء مميز.”

أكمل هوريكيتا، “سمعت اسم هوريكيتا سوزوني بعد اختبار الجزيرة، وسمعت انها أصبحت قائدة فصلها الحقيقة وانها تفوقت على الجميع، ولكن، انا اعتقد انك المسؤول عن هذا.”

على الرغم من أن هذا سيكون متعباً، قررت أن أخذ منعطفاً واذهب نحو مصعد مختلف، مصعداً أخر عبر الطريق كان أقل ازدحاماً.

“ألست تبالغ في تقديري؟” تمتمت. “وفي النهاية، تم تغيير اسم القائد الى اسمك، كيف تفسر هذا؟” “انت تعلم حتى كل هذا، هاه؟”

اذا تم رؤية هوريكيتا على هذه الحالة، سيتم تحطيم كبريائها، وصلنا الى مخرج الطوارئ، وحاولت فتح الباب.

63

“اوه…” اشعار القراءة لم تظهر، لقد تغير الوضع، ربما بطارية هاتفها نفذت، أو تم اغلاق هاتفها تلقائياً.

“أنا ولجنة الامتحانات الخاصة الوحيدين الذين يعلمون ذلك، حسناً والآن الامينة تاتشيبانا، لا يعلم المعلمين هذه المعلومة، لذلك يمكنك الاسترخاء.”

3.4

فقط كم يملك هذا الرجل من قوة؟ كانت المنظمات الطلابية عادة زينة، ليس لديهم سلطة حقيقية، بالنسبة لهم للوصول الى معلومات لا يعلمها المعلمون؟ غير معقول.

“حسناً، نحن بأمان للآن، لكن… هذه فقط البداية.” قلت.

“ما هو مجلس الطلبة بالتحديد؟” سألته.

“انتظر لحظة، انت لا تفكر في شينوهارا، أليس كذلك؟” قال ياموتشي. “هاه؟! ماذا؟! مستحيل، يا صاح! هذه الفتاة القبيحة! مستحيل!”

“المجلس الطلبة نفسه لا يملك القوة، قدرات الشخص الجالس في القمة هي التي لها اهمية.”

أجل، أعلم هذا، وأعلم أيضاً أن هوريكيتا مانابو كان ربما يملك درجة عالية من النفوذ، كنت أفكر في استخدام نبرة أكثر احتراماً، ولكنني تجاهلت الفكرة، ولا يبدو أن شقيق هوريكيتا يتوقع هذا مني على أي حال.

“واو، هذا تصريح مذهل، انت حقاً في الفصل (أي)، أليس كذلك؟” “أليس هذا واضحاً؟!” قالت تاتشيبانا.

“اعتذر عن محاولة الاتصال بك عدة مرات، لكنني كنت قلقاً، بما انك حاولت الاتصال بي، هل كنت نائمة؟” سألتها.

“ولكن هناك شيء لا يمكنني فهمه، أنا أعني، الاختلاف بيني وبين هوريكيتا كبير، اذا قمت بفحص البيانات، هوريكيتا متوفقة بكثير، لماذا تزعج نفسك بفاشل من الفصل (دي) مثلي؟”

مرت بعض الطالبات الصاخبات من خلفي، وشعرت بضربة خفيفة على ظهري.

“لا تسئ الفهم، انا لا اعتبر الأشخاص في الفصل (دي) اغبياء، هذه المدرسة لا تقوم فقط بوضع جميع الطلاب المتفوقين في الفصل (أي).” أجاب.

“زر إغلاق الباب؟ حسنا.” تمتمت إيبوكي باستخفاف، لكنها اختبرت المجموعة.

“اامم، رئيس؟ ربما قلت الكثير.” قالت تاتشيبانا، “ألست تبالغ في هذا؟” “لا يوجد مشكلة، انا متأكد من انه يفهم هذا بالفعل.”

“أسرع بالفعل.” حثتني ايبوكي.

يبدو أن رئيس مجلس الطلبة شديد التركيز علي منذ مقابلتنا الأولى، فقط الى متى يخطط في مواصلة هذا؟

هذا بالتأكيد صحيح، كانت قراءة الطالع أمراً مشهوراً للغاية، والعديد من الطلاب متحمسين بشأن هذا، وقد يذهب بعض البالغين أيضاً، بالتأكيد لا يمكنني تخيل هوريكيتا ترغب في الدخول الى مكان مزدحم مثل هذا.

“في هذه الحالة، لماذا قمت برفض هوريكيتا؟ أليس هذا بسبب انها في الفصل (دي)؟” سألتها.

90

“أعلم كل شيء يمكنني معرفته عن قدرات شقيقتي الصغيرة، هي فاشلة تنتمي الى الفصل (دي)، لا شيء أكثر ولا أقل.”

في الوقت الذي قمت بإيقاف الموقد وذهبت الى هاتفي، توقف الرنين، مكالمة أخرى من هوريكيتا، حاولت الاتصال بها مرة أخرى، لكنها لم تجب، بدأ هذا يصبح مريباً.

هو ينظر بوضوح الى شقيقته بطريقة قاسية للغاية.

يأتي منه الأشخاص والى أين سيذهبون.”

“كل شيء كان فكرة هوريكيتا، لا تملك شقيقتك أصدقاء باستثنائي، لذلك كان عليها استخدامي في الأجزاء المهمة.”

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

“هذا ليس صحيحاً، هي لا تفكر بشيء كهذا على الاطلاق.” 64

نهضت وقامت بركل حائط المصعد بكامل قوتها، محدثة تجويف، قامت بركل نفس المكان مرة أخرى، تمايل المصعد قليلاً، لكن لم يظهر أي إشارة للحركة.

يبدو لن يفهم هوريكيتا جيداً، ربما هذا بسبب انهم كبروا معاً، مع ذلك، أنا الآن أفهم شيئاً، اعتقد انه يراقبني من أجل نفس سبب شاباشيرا-سنسي.

هوريكيتا، فتاة الزجاجة، نظرت إلي، لكن هذا لا يهم، ولدت هذه المأساة من مصائب عدة.

اذا لاحظ الرئيس انني سجلت 50% بالضبط في جميع امتحانات القبول الخاص بي، فربما قد لاحظ أيضاً الفرق بين سيرتي الذاتية وتقرير الطلابي.

“قول هذا سهلاً، ولكن هذا أصعب جزء، صحيح؟” “حسناً، المخاطرة كبيرة.” قال كاتسراغي.

“توقف عن البحث عن معلومات بشأن حياتي الشخصية، أنا فقط أريد ان أقضي أيامي هنا بهدوء.” قلت.

“لا تسئ الفهم، انا لا اعتبر الأشخاص في الفصل (دي) اغبياء، هذه المدرسة لا تقوم فقط بوضع جميع الطلاب المتفوقين في الفصل (أي).” أجاب.

رداً على هذا، دفع رئيس الطلبة نظارته وقال شيئاً مذهلاً للغاية. “سألتك مرة من قبل، هل تريد الانضمام الى مجلس الطلبة؟” توسعت عيني الامينة تاتشيبانا من الصدمة. “واو، هذا يبدو سهلاً للغاية، ماذا، هل مازال هناك أماكن شاغرة او شيء من

“لا، لا، لا، هي لا تحتاج شيء كهذا، انت حقاً ليس لديك أي حس عندما يتعلق الامر بهذه الأشياء، أيانوكوجي.”

هذا؟” سألته.

الشيء السلبي الوحيد في النتيجة الأولى كان أن فصل VIP لن يكافئ بأي نقاط فصل.

“ر-رئيس؟” تلعثمت تاتشيبانا، “ألم نقبل للتو فتاة من السنة الأولى في ذلك اليوم؟ أيضا لدينا مرشحين من فصول السنة الثانية، جميع المقاعد يجب ان مشغولة.”

“هاه؟ حسناً، لا، هذا ليس—–” توتر أكي.

“لا زال هناك منصب واحد، أليس كذلك؟” سألني. “واحد؟ ا-انت لا تعني—-؟!” “ايانوكوجي، إذا كنت ترغب، سأعينك نائب الرئيس.” قال الرئيس.

“اذاً ماذا سنفعل الان؟” “اذا كان لا بأس بهذا، سأطلب من أكي أو سادو بعضاً من المياه؟”

“ا—انتظر لحظة!!!” يبدو ان الامينة تاتشيبانا استعادت عزمها في لحظة، شخص مثير للاهتمام، “هذا أمر غير مسبوق على الاطلاق! انه من السنة الأولى، ومن الفصل (دي) أيضاً! لا يمكننا فجأة تعيين هذا الفتى الوقح في

60

منصب نائب الرئيس!” “قلت هذا بالفعل، ولكنن أرفض أي منصب.” أنا قلت. “وفوق هذا، لقد قام بالرفض.” نحبت تاتشيبانا.

ذهبت الى آلات البيع واكتشفت أن مشكلتنا قد بدأت للتو، تم بيع كل الماء والشاي والعصير.

هذا كله غريباً نوعاً ما، لا يمكنني تخيل أن الرئيس كان يمزح، بدا تقديره لي صادقاً، من المؤكد ان شقيق هوريكيتا لديه حق الوصول الى المعلومات، ويمكنني ان افهم لماذا قام باختياري، عوضاً عن أشخاص مثل أكي وياموتشي، لا أقصد الإهانة، ولكن يجب أن يبدأ مع أشخاص مثل كاتسراغي واشينوس، أو

“هذا مذهل!” صرخت العرافة.

65

“مرفوض، ألا يمكنك التفكير في شيء أفضل؟” كانت لا تقارن عندما يتعلق الامر بالشكوى.

حتى هيراتا، هناك أيضاً مرشحون أخرون لديهم قدرات كامنة، مثل كوينجي. لم يكن لدى الرئيس دافعاً لهوسه بي، أو ربما هناك سبب لذلك.

“حسناً لقد فهمت، سأقوم ببعض البحث غداً، فقط لا تتوقعوا الكثير، ليس لدي أي فكرة عن كيف ستجري الامور.” أخبرتهم.

“لا اعلم اذا كان يمكنني قول هذا، ولكن ابتداء من العام القادم، ستتغير المدرسة بشكل كبير، ليس نحو الأفضل، سأحتاج الى القوة من أجل محاربة هذا التغيير، قد يكون الوقت قد فات بالفعل، الحاجة الى هذا تزداد كل يوم.”

ازدادت كلمات هوريكيتا شدة، أفهم كيف تشعر، ولكن الجدية انخفضت، بما أن زراع هوريكيتا لا تزال عالقة في زجاجة المياه تلك.

ً

“سأقدم لك 20 ألف نقطة الآن، كدفعة مقدمة، سأدفع 80 ألف الباقية كمكافئة عندما تكمل المهمة.”

“رئيس، انت تتحدث عن ماذا قد يحدث عندما يتم انتخاب ناغومو-كن رئيسا،

كلما زاد عدد الأشخاص الذين اتواصل معهم، يصبح الامر أكثر ازعاجاً لإدارة كل هذه العلاقات، اذا اتصل بي صديق، ربما سأكون سعيداً لكن هناك احتمال انني لن أكون سعيداً.

صحيح؟ لا يمكنني التخيل انه سيغير المدرسة كثيراً الى الاسوأ.” قالت تاتشيبانا.

“لا، هذا ليس ما عينته، العرافون لا يملكون القدرة على التنبؤ بالمستقبل، هذا واضح، أليس كذلك؟ سيكون هذا غباء مثل شخص يقول انه يصدق بالأشباح، لكن الفارق الكبير بين العرافون والوسطاء الروحيين أن العرافون يعطون قراءات بناء على كمية الهائلة من معلومات الماضي، بمعنى أخر، هم يفسرون الأنماط لفهم الناس.”

أنا لم أسمع أبدا باسم “ناغومو” من أي من طلاب السنة الأولى، اذا كان الرئيس يقول التغيير قادم العام المقبل، اعتقد ان هذا يعني ان ناغومو كان طالباً في السنة الثانية.

*[القراءة الباردة: هي مجموعة من الأساليب التي يستخدمها العقلانيون والوسطاء الروحانيون والعرافون، دون معرفة مسبقة، يمكن للقارئ البارد المتمرس الحصول بسرعة على قدر كبير من المعلومات عبر تحليل لغة جسد الشخص المقابل وعمره وملابسه وهيئته…. الخ]

“يمكن ان يكون هناك نائبين لرئيس مجلس الطلبة، عادة ما يوجد واحد في أي عام، ولكن اذا كنت ترغب بالمنصب، لن يكون هذا مستحيل.”

“لقد فهمت الموقف من المعلومات التي قدمتها لي عبر الهاتف.” أجاب.

“ل-لا، لا لا لا، رئيس! هذا مستحيل…! من المستحيل أن يسمح ناغومو بشيء كهذا.” تدخلت تاتشيبانا.

بالنظر إلى حالتنا المتعرقة، اعتقد يمكنهم تخمين مدى سخونة الطقس، قدموا لنا المشروبات الرياضية على الفور، وأمرونا بالتوجه إلى عيادة الطبيب للفحص، في حالة فقط.

“انظر، لا أعلم عن نائب الرئيس، أو هذا ناغومو، أو أياً كان، أنا لن أفعلها، الى جانب ذلك، انت ستتخرج، صحيح؟ لا داعي للقلق بشأن الطلاب الباقيين، أم هناك؟” توقفت للحظة، مستخدماً هذا الصمت في التأكيد على ما هو قادم، “حسناً، اذا كنت تريد مني مساعدتك لانك قلق على شقيقتك، فقد أتمكن من الضغط عليك* للاستشارة.”

أحقق، فل تفعل ما تريد.” “لا أشعر حقاً برغبة في فعل أي شيء.” “أنا فقط أخبرك انني لن أتدخل.” كان لدي الضوء الأخضر لخداع المدرسة بأفضل ما أستطيع، نظرة هوريكيتا

[squeeze you in: المعنى بالتحديد هو: القدرة على مقابلة أو فعل شيء على الرغم من انك مشغول.]

“خرق القواعد! يا لك من جانح رهيب.” صرخت الامينة تاتشيبانا، بذلت قصارى جهدي في تجاهلها.

“أنا أرى.” يبدو ان هوريكيتا مانابو قد استسلم.

سمعت اليوم بعض الأمور المثيرة للاهتمام، ولكن في النهاية، كان هذا مجرد قراءة طالع، لم أكن أتوقع الكثير، عندما حاولت النهوض، أوقفتني العرافة.

“اعتذر عن أخذ وقتك، لا تتردد في المرور على مجلس الطلبة وقتما تشاء، سأكون سعيداً في تقديم الشاي لك.”

سيكون الامر مثير للأعجاب جداً اذا بدأ كاتسراغي بالخروج مع طالبة أكبر سنة بعد فترة قصيرة من بدء المدرسة. انا معجب حقاً بقائد الفصل (أي).

حتى شخص مثل رئيس مجلس الطلاب كان يتصارع مع مخاوفه الخاصة، فكرت، كنت أرغب في العودة إلى مساكن الطلبة، لكنني لا أستطع، يجب علي أن انتظر كاتسراغي.

“اهدأ.” تمتمت.

66

“انا مهتم قليلاً.” اعترفت. “هذا جيد، اعتقد انه يجب أن تذهب.” قالت هوريكيتا. “ماذا لو تأتي أيضاً؟” “هل تمزح؟” “لا، أنا جاد للغاية.” “انا أرفض.” هي أجابت.

———————————————–

110

3.4

[تسوندري ] “حسناً، بالتأكد تبدين هكذا.” “كنت فقط أتحدث عن السلحفاة المقلوبة، لا علاقة لي بذلك.” “حسناً، اذاً لماذا نحن نتحدث عن السلحفاة؟” “انه فقط…. أردت التحدث عن السلحفاة المقلوبة.” هي قالت. حسناً، بدأ هذا يصبح غريباً.

بعد ثلاثين دقيقة من تحدثي مع شقيق هوريكيتا، رأيت كاتسراغي يقترب، كان يرتدي نفس الشيء الذي كان يرتديه يوم أمس وكان يحمل نوعاً من حقيبة التسوق، ربما يحتوي على ما اشتراه.

“انا أعارض استخدام أي مياه قد تكون لديهم، من يدري ماذا وضعوا فيها؟” قالت.

ما معنى هذا؟ تساءلت.

 

كان لا يزال هناك وقت حتى 29، ولكن اذا كان كاتسراغي يحمل هديته الآن، اعتقد ان هذا يعني انه يخطط الى إعطاء هدية على الفور، صحيح؟

“أجل، لا أعني توزيعنا الى فصول، أعني شيئاً يؤثر على جميع الطلاب بالتساوي.”

على أي حال، لا أزال أرغب بمعرفة لماذا كان يرتدي زيه المدرسي، ربما كان يخطط في مقابلة هذا الشخص مرتدياً زياً رسمياً، ولكن بصراحة لا يمكنني التخيل القيام بشيء مهم بينما أرتدي زياً رسمياً في هذه الحرارة، حبست أنفاسي بينما كنت أشاهد كاتسراغي يصل الى مفترق الطرق.

الرجل، كاتسراغي، كان الشخص الذي قام بإنقاذنا.

لم يأخذ الطريق نحو مساكن الطلبة الأكبر، بشكل لا يصدق توجه نحو اتجاه غير متوقع: باتجاه المدرسة، قمت باتباعه، مع الحرص على انه لم يلاحظني.

“ما-ماذا تعني ‘مت’؟ هذا شيء مضحك يأتي من قبيحة، ص-صحيح يا رفاق؟” على الرغم من صدمته، حاول أكي التظاهر بأنه هادئ، لا نستطيع فعل أي

“اذا هذا هو السبب في ارتدائه لزيه المدرسي، هاه؟”

“حسناً، اعتقد انه ليس لدينا خيار أخر، اعتقد اننا لا نستطيع الاعتماد إلا على كوشيدا أو ساكورا.”

لقد فهمت أخيراً، لم يكن يفعل هذا لأنه يحب الزي—- كان هذا من أجل الدخول الى مبنى المدرسة، سار كاتسراغي مباشرة عبر المدخل الرئيسي، ولم أستطع اتباعه، لان دخول المدرسة اثناء ارتداء الملابس عادية كان أمراً

هوريكيتا.” “اصمت.” قالت. قررت انني تجاوزت فترة بقائي، لذلك عدت الى غرفتي.

ً ممنوعا.

هذا المنطق بدا غريبا، ولكن لا يمكنني نكران هذا تماما، يفضل الناس ان

-هل التقيت بكاتسراغي؟!

أنا لم أسمع أبدا باسم “ناغومو” من أي من طلاب السنة الأولى، اذا كان الرئيس يقول التغيير قادم العام المقبل، اعتقد ان هذا يعني ان ناغومو كان طالباً في السنة الثانية.

اهتز هاتفي نتيجة رسالة، بدون شك أرسلها أحد ما من غرفته، تجاهلت الرسالة عن قصد، ثم قمت بتغيير خطتي الى الهجوم.

*[تقصد انهم سيبقون مشككين.] **[تقصد قوة سماوية أو شيء كهذا.]

توجهت الى المتجر حيث اختار كاتسراغي الهدية أمس في مركز كياكي، وقفت امام أكوام صناديق الشوكولاتة وحاولت ان أتخيله وهو يشتري الهدية من أجل رجل، ولكن لا يبدو هذا مرجحاً جداً، كانت الصناديق مزخرفة بقلوب وتصاميم أخرى التي تجذب الفتيات.

“أجل هذا واضح.”

“ها ها ها! أعلم، صحيح؟”

“فعلت نفس الشيء في المدرسة المتوسطة.” قال أكي، “جعلت الامر يبدو انني تلقيت هدية من ألطف فتاة في المدرسة.”

67

اعتقد ان كاتسراغي كان على استعداد في دفع مبلغ كبير، ولكن يبدو أن هذا نهاية الخط.

مرت بعض الطالبات الصاخبات من خلفي، وشعرت بضربة خفيفة على ظهري.

هو ينظر بوضوح الى شقيقته بطريقة قاسية للغاية.

“ااووفف.”

هذا؟” سألته.

نتيجة هذا، دفع مرفقي أكوام الصناديق ثم انهارت على الأرض، الفتيات، كانوا منغمسات كلياً في محادثتهن، لم يلاحظوا المأساة التي حدثت، واستمروا في السير.

“هل تفهم؟” سألت ايبوكي. “أجل.” لا زال لدي شكوك عالقة، لكنني فهمت الجوهر، قررت تقديم اقتراح. “يقدم العراف قراءات للأزواج فقط، لكنهم لا يقرؤون فقط من أجل الأمور

“جييززز.” تمتمت. “ماذا تفعل؟” “غااه!” عندما حاولت إعادة وضع الصناديق على الفور، قام رجل عملاق بمناداتي،

صفقت كوشيدا وابتسمت وكأنها تقول “أنا سعيدة لسماع هذا!” إذا رأى رجل عادي هذه الابتسامة، لكان سيقع تحت سحرها هنا والآن، لكن كاتسراغي، قائد الفصل (اي)، ليس هدفاً سهلاً.

كان هذا كاتسراغي، بدا محتاراً. “أتيت الى هنا من أجل شراء….. هدية عيد ميلاد.” تلعثمت.

“هاي كانجي، الا تعتقد أن عيد الحب كان كالجحيم، سابقاً في المرحلة الإعدادية؟”

كانت هذه الإجابة الوحيدة التي فكرت بها، نظر كاتسراغي على الصناديق المبعثرة، بعدها ركع وبدأ في التقاطهم.

كانت هذه المرة الأولى التي أعطي فيها شخصاً هدية عيد ميلاد، لست متأكد مما اذا كان يمكنني تصنيف هذا على انها “اول مرة” بالنسبة لي، بما أن الهدية يفترض أن تكون مننا نحن الثلاثة، على أي حال، لا أملك أي خبرة في شراء هدية عيد ميلاد، كانت الأفكار الوحيدة التي توصلت إليها أشياء مثل باقة من الورود، أو خاتم، والتي كانت بالكاد منطقية، لم تكن حتى هدايا عيد ميلاد، كانوا أشياء تجلبهم من أجل التقدم للزواج، أرغب في العثور على شيء آمن.

“اه، لا بأس، يمكنني فعل هذا.” قلت.

ستثبت الدفعة أن كاتسراغي كان متواطئ في الخطة، اذا خان أحد الطرفين الاخر، فسيعاني كلاهما من العواقب.

“لا تقلق بشأن هذا، اعتقد أن هذه الفوضى قد تزعج الزبائن الاخرين، من الأفضل تنظيف هذا بسرعة، اثنان أفضل من واحد.”

“بعد أن تحدثت معك في البارحة، التقيت مع أكي والأخرين واخبرتهم، هل كان هذا سيء؟” سألته، لم يكن لدي خيار أخر، عرضت على كاتسراغي تفسير، “اعتقدت انه من الغير معتاد ارتداء الزي خلال العطلة الصيفية.”

لم يكن هناك أي اثر على عدم الاعجاب بصوته، اعتقد انني امضيت ثلاثين دقيقة في المركز، تساءلت ان كان كاتسراغي قد انهى عمله في المدرسة بهذه بسرعة، ولكنه كان لا يزال يحمل هديته، ألقيت نظرة خاطفة على الداخل ورأيت صندوقاً رفيعاً مغلفاً، الهدية، لم يقم بإعطائها بعد.

“ما الذي تتحدث عنه؟ أعني، قد يكون الامر مختلف للأشخاص الجيدين في التواصل، لكن تقريباً الجميع يشعر بالتوتر عندما يقابلون شخصاً لأول مرة، أليس كذلك؟”

انتهينا من التنظيف بسرعة، لحسن الحظ، لم تلاحظنا الموظفة أو الزبائن الاخرون.

“يجب عليك ارتداء زيك إذا كنت تريد دخول المدرسة.” أجاب. “اذاً، انت ذهبت الى المدرسة؟” بالطبع أعلم هذا بالفعل. “هاه، حسناً، لدي أمور خاصة لأقوم بها.” على الرغم من أن كاتسراغي كان غامضاً، يبدو انه لديه شيء ما في ذهنه،

“شكرا جزيلاً.”

53

كان كاتسراغي شخص جيد، حتى في الجزيرة المهجورة، أظهر لنا نية حسنة غريبة عندما اكتشفنا الذرة*، لم أكن أتوقع أن يكون رحيماً عندما يحن وقت العمل، ولكنه لا يبدو كشخص سيء.

“لا لم أفعل، إذا كنت تريدين التحدث الى هوريكيتا، لماذا لا تتواصل معها بنفسك؟ جربي إخبارها أنك تريدن الذهاب لقراءة الطالع معاً.”

68

وصلنا الى المصعد بدون أي حوادث، لم يكن يوجد أي أحد عندما ضغطنا على الزر.

he’d shown a strange goodwill toward us when we discovered [* the corn—–؟؟؟؟؟]

“ولكن ألم تقل أنك مشغول؟” قمت بتجاهل الأمنية تاتشيبانا.

“هل تشتري الهدية من أجل خليلتك؟” سألني.

“مهلاً هاروكي، ربما نحن نسيء فهم الاصلع—-أعني كاتسراغي، ألا تعتقد هذا؟”

“هاه؟ اه، لا، لا أملك واحدة، الهدية من أجل زميلتي، اعتقد انني سوف اشتري شيئاً المرة القادمة.” أجبت.

إذا كان هذا صحيح، فقد كانت ايبوكي تعمل مع ريون للتكفير عن فشلها، هذا لا يفسر كل شيء، لكن اعتقد أن الفصل (سي) فقط يعلم السبب الحقيقي، مع ذلك، عرفت ايبوكي هوية قائدنا خلال تحدي النجاة على الجزيرة، لقد اكتشفت أن هوريكيتا كانت القائدة، ولم تكن مخطئة بهذا، كانت ستساهم بشكل كبير في فصلها لو لم أحبط هذا. “أريد أن أسألك، خلال اختبار النجاة، من كانت قائد الفصل (دي)؟”

ابتعدت عن الرفوف وفعل كاتسراغي المثل، تراجع أيضاً، قررت أن أحاول استخراج المعلومات.

يبدو ان هوريكيتا قد فهمت ما قصدته، ومع ذلك، اعترضت، “لا تكن سخيفاً، ألا تفهم كم هذا غير واقعي؟”

“هل تشتري هدية عيد ميلاد؟” سألته. “همممم؟ ما الذي جعلك تعتقد هذا؟” “انت تحمل حقيبة من هذا المتجر.” قلت. “أنا أرى، حسناً، انت بالتأكد محق، اعتقد انني لم أفكر في ذلك.” قال

“أتعلم، كان هذا رداً غبياً حقاً، يجب أن أكون حذراً مما تقوله، أتعلم؟ هل تعلم حتى الى من تتكلم؟ هذا هو رئيس مجلس الطلبة المخيف!” كان تاتشيبانا غاضبة.

كاتسراغي. تلاقيت أعيننا. “لم أستطع العثور على ما أريده، الخيارات ليس رائعة، ماذا اشتريت؟” سألته.

27

“لا شيء مهم، أحد هذه الصناديق الشوكولاتة، لا اعتقد ان الخيارات في هذا المتجر سيئة على الاطلاق، اعتقد ان هذا يعود الى تفضيلات الشخصية، اعتقد انني سأذهب وانظر في مكان اخر.” أجاب.

كان ياموتشي وأكي متشوقين على مشاهدة الجريمة، كما لو انهم رجال شرطة سريين ضد السرقة، ولكن، أعاد كاتسراغي الصندوق الصغير الى الرف، وأخذ شيئاً أخر، ومن ثم أعاده مرة أخرى، لم يعد يبدو وكأنه يحاول السرقة، بل كان وكأنه متحير بشأن ما سيشتري، لاحظ أكي هذا التناقض أيضاً، وبدا محتاراً.

سار كاتسراغي بتجاه الباب، وقمت باتباعه، قمنا بمغادرة المتجر قبل ان أستطيع سؤاله عن لمن يريد أن يهديها.

على الرغم من أن هذا سيكون متعباً، قررت أن أخذ منعطفاً واذهب نحو مصعد مختلف، مصعداً أخر عبر الطريق كان أقل ازدحاماً.

“لماذا ترتدي زيك؟” سألته، لم أكن لاطرح الموضوع أمس، ولكنه كان يرتديه ليومين على التوالي.

“لا فائدة، على هذه الحالة، لن تنزع الزجاجة.” “أنا أرى، أفترض أنني توقعت الكثير.” قالت هوريكيتا.

“يجب عليك ارتداء زيك إذا كنت تريد دخول المدرسة.” أجاب. “اذاً، انت ذهبت الى المدرسة؟” بالطبع أعلم هذا بالفعل. “هاه، حسناً، لدي أمور خاصة لأقوم بها.” على الرغم من أن كاتسراغي كان غامضاً، يبدو انه لديه شيء ما في ذهنه،

“هاي، أكي، قمت بالتحقيق في قضية كاتسراغي.” “وااه، بجدية؟ عمل جيد أيانوكوجي! بدأت بتغيير رأيي عنك!”

نظر في اتجاه المدرسة للحظة. “هاي، هل فكرت يوماً في سلبيات هذه المدرسة؟” سألني.

سار كاتسراغي بتجاه الباب، وقمت باتباعه، قمنا بمغادرة المتجر قبل ان أستطيع سؤاله عن لمن يريد أن يهديها.

69

55

“سلبيات؟”

Tenchuusatsu لنفسي، لمعرفة ما اذا كانت كذبة، رغبت في أن ما يفعله العراف كان ببساطة امتداد للقراءة الباردة.

“أجل، لا أعني توزيعنا الى فصول، أعني شيئاً يؤثر على جميع الطلاب بالتساوي.”

“بالطبع لا، العقاب على هذا سيكون شديداً.” كانت المداخل والمخارج مراقبة بصرامة، سيتم فصلنا اذا تم اكتشافنا، “انت محق اننا لا نستطيع الثقة في الموظف، ولكن الطالب مسألة مختلفة، هناك العديد من نستطيع الثقة به.”

بما ان كاتسراغي يقول أنه شيء يؤثر على جميع الطلاب بالتساوي، ربما لم يكن كذلك، ولكن ما الذي يتحدث عنه؟ لا شيء يخطر على بالي.

“حسناً، سأقول انني الشخص الذي يحتاج الى الماء، لن تكون مشكلتك.” قلت. “اعتقد أن هذا صحيح.”

“انت تعلم، القاعدة التي تنص على انه لا يمكنك الاتصال بأي شخص في الخارج.”

نظر كاتسراغي إلي مرة واحدة، عندما أدرك انني سأبقى، غادر الغرفة على الفور.

“اه، أنا أرى.” شخصياً اعتقد ان هذا شيء إيجابي، ولكن اعتقد انها سيئة من وجهة نظر شخص طبيعي.

ابتعدت عن الرفوف وفعل كاتسراغي المثل، تراجع أيضاً، قررت أن أحاول استخراج المعلومات.

“ألا تريد الاتصال بوالديك أو اشقائك؟” “ايه، حسناً، لدي شعور أن الكثير من الطلاب يتفقون معك.”

أنهت المكالمة فجأة، حسنًا، على الأقل تمكنت من الاتصال بها، وقالت إن كل شيء على ما يرام، قررت أن أنسى هذا في الوقت الحاضر.

عدد من الفتيات بالتحديد، قلن انهم يشعرون بالوحدة، كانت المدرسة صارمة في التحكم في تدفق المعلومات، ومنعت التواصل مع العالم الخارجي، كسر هذه القاعدة قد يعني الطرد.

68

“لكن الفوائد التي تحصل عليها من المدرسة هائلة، هذا العيب الوحيد لا يكفي لجعلك غير راضياً، أليس كذلك؟”

“أيانوكوجي، قد يكون هذا سريعاً قليلاً، ولكن دعنا نحتفل بعيد ميلاد كاتسراغي غداً.”

“هذا صحيح، كلا نظام النقاط وجودة المرافق هنا، أشياء يحلم بها الطلاب العاديون.” أجاب.

لقد كان افترا ًضا لا أساس له على الإطلاق، لكنني لم أستطع استبعاد هذا الاحتمال.

علاوة على ذلك، سيتخرج كاتسراغي من الفصل (أي) أيضاً، مهلاً، لماذا اتحدث مع كاتسراغي ببساطة؟ وخلال العطلة الصيفية أيضاً.

استمع كاتسراغي باهتمام.

“انت مقرب من هوريكيتا، صحيح؟” سألني. “هل سوء الفهم هذا منتشر أم ماذا؟” أنا سألت. “سوء فهم؟ رأيتكم تعملون معاً سابقاً.”

كانت الحرارة كافية لإذابة الناس الى رماد، حاولت بيأس الاختباء تحت الظل، لحسن الحظ، تملك المدرسة حرم مدرسي واسع مليء بالأشجار.

“حسناً، هذا أحد تلك الأشياء، ليس وكأننا نريد هذا بالضبط، ولكننا أجبرنا نوعاً ما على التعاون، اعتقد، نحن نتحدث فقط لأننا نجلس بجوار بعضنا البعض.” فسرت.

“هيا، لنذهب.”

70

“ألا يمكننا الاتصال بسبب انقطاع الاتصال؟” سألت ايبوكي.

يبدو أن كاتسراغي يفهم، أومأ برأسه، “اه، اذا هكذا هو الامر، حسناً، على الرغم من انني اعلم الكثير عن الفصول الأخرى، الا انه هناك الكثير لا أعرفه، اذا أساءت إليك، من فضلك سامحني، لم أكن أقصد الإساءة.” أجاب.

“سأقدم لك 20 ألف نقطة الآن، كدفعة مقدمة، سأدفع 80 ألف الباقية كمكافئة عندما تكمل المهمة.”

“ناااه، يحدث هذا كثيراً، لا تقلق بشأن هذا، هوريكيتا نشطة للغاية، وهي تفعل الكثير.”

*[headlock حركة مصارعة يمكنكم رؤيتها في غوغل]

“انها تبدو بهذه الطريقة.” لا يبدو أن كاتسراغي سيتحدث بالأمر أكثر، بدلاً عن هذا، قام بتغيير الموضوع، “لأخبرك بالحقيقة، هذه ثالث مرة أزور فيها هذا المتجر، انا من النوع الذي يقلق* على الأشياء، حتى من أجل هدية واحدة، لا يمكنني اتخاذ قرار سريع عندما يتعلق الامر بمشاعر شخص ما.”

“اعتقد انني لا املك أي خيار.” أجبت.

*[agonize: يقلق/يتوتر/ يتعذب/يبالغ في تفيكر] شخص يقلق من إعطاء هدية؟ من بحق الجحيم هكذا؟ قررت أن أحاول معرفة

“كما هو متوقع منك، كوشيدا”

المزيد.

“العامل في متجر الذي تذهبين له عادة، (هل تملكين بطاقة نقاط؟) (هل ترغبين في تسخين ذلك؟)، انت لا تشعرين بالتوتر عندما يسألك العامل هذه الأسئلة، صحيح؟”

“أنت شخص صادق حقًا، أعني، أن تقوم بشراء هدية عيد ميلاد لشخص ما.” أجبت.

“حسناً، قد يكون هذا مثير للاهتمام، لنرى لأي درجة كانت تنبؤاتها دقيقةً.” قلت.

“هل من الغريب الاحتفال بعيد ميلاد شخص ما؟”

هذا كل ما تبقى لنا، ألقيت نظرة خاطفة الى الردهة وأخذت هوريكيتا المترددة قليلاً معي.

بالنظر الى هذا العملاق الاصلع أمامي، شعرت ان مظهره يتناقض مع أفعاله اللطيفة، ولكن كانت هذه أفكاري فقط، اعني أنه حتى العالم يحوي على جانحين الذين سينقذون قطة مرمية تحت المطر الغزير.

“قالت كيكو-تشان انها لا تعرف أي فتاة عيد مولدها في 29، اذاً لا يوجد هناك خيار اخر، أيوجد؟ أو هل فاتني شيء؟ لا يمكن أن تكون هوريكيتا-سان، أليس كذلك؟”

“حسناً، سأسألك مباشرة، لمن هذه الهدية؟” سألته، استجواب كاتسراغي بطريقة ملتوية لن يصل بنا الى أي مكان.

“أجل، هذا ما كنت أعنيه.” أضاف أكي.

“الى من سأعطيها؟” بدا مرتبكاً، “هذه أمر شخصي، لا علاقة بك بهذا.”

انتظرت لفترة بعد أرسال الرسالة، لكن لم أرى أي مؤشر على أن ساكورا قد قرأتها.

قام بتجنب السؤال، اذا كنا أفضل أصدقاء، لربما تمكنت من الضغط عليه أكثر، ولكن كما هي الحال، لا أستطيع فعل الكثير.

ليس لدينا خيارات كثيرة، ولكن طالما يمكننا الحصول على بعض الماء، يمكننا إزالة الزجاجة، غادرت غرفة هوريكيتا وتوجهت مباشرة نحو الكافيتريا، ولكن، كانت هناك مفاجأة مؤسفة في انتظاري هناك.

“اعذرني من فضلك.” قال، توجه كاتسراغي نحو المسكن.

خلال اختبار الجزيرة المهجورة، تم أرسال ايبوكي للتسلل الى الفصل (دي)، كانت مهمتها التجسس علينا وإثارة الفوضى، وانتهى بها الامر هي وهوريكيتا في تبادل القبضات، منذ ذلك الحين، كانت ايبوكي عدائية نوعاً ما تجاه هوريكيتا، ربما تعتبرها عدوتها.

تمكنت من حل لغز سبب ارتدائه لزيه، ولكن ظهر المزيد من الالغاز، لماذا كان كاتسراغي يذهب الى المدرسة؟ ولماذا عاد الى المتجر؟ ليس لدي أي فكرة على الاطلاق.

أنا أشك بهذا حقاً، لكن، قمت بالاختباء بدون تفكير، وراقبته مع أكي وياموتشي، بقي تعبير كاتسراغي ثابت، ولكنه نظر حوله وكأنه قلق بشأن شيء ما، بالتأكيد يبدو كشخص يفكر بالسرقة.

———————————————–

لابد أن أكي وياموتشي قد كانا متأكدان من هذا الاستنتاج، لان كلاهما أومئ برأسه متفقين.

71

لم يكن لدي أي شخص أقوم بدعوته، لم يكن لدي أي خيارات، وستقوم برفضني هوريكيتا اذا سألتها، ولا أملك الشجاعة لدعوة كوشيدا، وأشعر أن ساكورا ستأتي معي على الأرجح، لكن اذا أحضرتها الى مكان مزدحم بالأزواج، فهذا قد يجعلها غير مرتاحة، وهناك الفتيان مثل سادو وأكي وياموتشي لكن لا اعتقد انهم يرغبون في قضاء أيامهم الثمينة المتبقية من العطلة الصيفية في الحصول على قراءة الطالع مع فتى أخر.

3.5

24

“هاي، أكي، قمت بالتحقيق في قضية كاتسراغي.” “وااه، بجدية؟ عمل جيد أيانوكوجي! بدأت بتغيير رأيي عنك!”

أثنيت عليها بدون تفكير، لم أكن أتوقع أن كوشيدا استطاعت الحصول على معلومات حول مشخص منعزل عنيد مثل هوريكيتا أو ايبوكي، خصوصاً هوريكيتا، كنت من القلائل الذين يعرفوا أن كوشيدا تكره هوريكيتا، وهوريكيتا تكره كوشيدا.

صفع اكي كتفي وهو يمدحني، هل فعلت شيئًا حقًا جعله يعيد تقييم رأيه بي؟ ربما رأيه بي لم يكن جيداً في البداية.

“هل هذا شيء يجب أن نناقشه في العلن؟” نظر كاتسراغي على الأشخاص حولنا وعلى كاميرا المراقبة.

“للأسف، لم أتمكن من معرفة الى من كان سيعطي الهدية.” شرحت.

رفعت هوريكيتا صوتها، “لا يوجد مشكلة!” أجابت باختصار.

لأكون دقيقاً، لم أتمكن من العثور على الفتاة المطلوبة، كما قلت سابقاً، لا أحد في سنتنا لديه تاريخ الميلاد هذا، لم أستطيع التفكير في أي طالب من السنوات الأخرى الذي عيد ميلاده في 29 أيضاً، لهذا، قد يكون هذا الشخص المعني طالباً على الاطلاق.

هبت علي حرارة أواخر أغسطس الشديدة، رأيت وهج الحرارة يتلألأ، فوق الخرسانة وعبر الأشجار على جانب الطريق، كانت غرف النوم مجهزة بمكيفات هواء لذلك لم نشعر بالحرارة في الداخل، لكنه الصيف وتحت اشعة الشمس مباشرةً، بدأت على الفور بالتعرق بشدة.

نظر ياموتشي بنظرات عريضة، “اوه يا رجل، مستحيل، أعلم ماذا يجري، لمن يريد كاتسراغي أن يعطي هذه الهدية.”

فكرت في عدة طرق لتوفير “دليل”، الطريقة الأبسط والأفضل هي عبر صورة من الهاتف، مع ذلك، لم اذكر ذلك، لا أريد أن أفسد الامر وأجذب اهتمام كاتسراغي لأسباب خاطئة.

وبدلاً من الشعور بسعادة غامرة، كان لديه تعبير حزين.

“مرفوض.” أجابت. اعتقدت انها ستجيب هكذا. “يمكنني الكذب وقول انها من أجلي.”

“هاي كانجي، الا تعتقد أن عيد الحب كان كالجحيم، سابقاً في المرحلة الإعدادية؟”

“أنا اعتذر، ولكن لدي شيء لأنجزه في مبنى المدرسة، اعذروني.” قال كاتسراغي.

“ما-ماذا تسألني بحق الجحيم؟ حسناً، أجل بالتأكيد، كان صعباً، ماذا عنه؟” “اعتقد ان الامر يتعلق بهذا، اعتقد ان جلب الهدية لنفسه.” قال ياموتشي.

“أنت وحدك، صحيح؟” سعمت صوتها من خلف باب غرفة النوم. “صوتك عالي.” قلت لها. “لا بأس، حتى لو جاء شخص ما الآن، سأضربه بيدي اليمنى.”

“مستحيل، هذا—- مهلاً انتظر، اعتقد ان هذا ممكن، لا يمكنني تخيل هذا الأصلع شعبي للغاية—-”

لم أتوقع أن يستجيب المصعد، لكنه بدأ يتحرك، نظرنا أنا وإيبوكي إلى بعضنا البعض. بعد بضع ثوان، وصل المصعد إلى الطابق الأول، وفتحت الأبواب ببطء، تدفق الهواء البارد داخل المصعد، وجدنا شخصين بالغين ينظران إلينا وعلى وجهم تعبيرات صادمة.

بدا كلاهما مقتنع بهذا، لم أفكر بهذه الاحتمالية، لذلك بدأت الشكوك تملأ رأسي، “تقول انه قام بشراء الهدية لنفسه؟ من اجل عيد ميلاده؟”

لن يبالغ المعلمون الى حد التحقق من محتويات غذاء شخص.

“أتعتقد انها من أجل شيء اخر، ايانوكوجي؟” نظر إلي.

لم يكن كاتسراغي مستعداً للتراجع، على الرغم من انه سنة أولى، الا انه كان لا يزال مكلفاً بقيادة الفصل (أي)، قام على الفور في تقييم الموقف وحافظ على هدوئه.

لا يشتري الناس عادة هدايا لأنفسهم، أليس كذلك؟ ربما اذا فكرت بالهدية كمكافئة—- مثل عندما تكافئ نفسك بشيء لذيذ أو عندما تخرج وتشتري شيء لنفسك، ولكن هذا مختلف، قام كاتسراغي بشراء شوكولاتة مع غلاف بناتي على وجه التحديد، وقام بتغليفها.

“أنا لن أخلع ثيابي!” قالت. جلست ايبوكي فوراً وهي متذمرة. انتظرنا بهدوء قرابة 30 دقيقة، لكن بالنهاية لم يأتي أحد. “هذا ليس جيد.” قلت، ازادت وتيرة تنفس ايبوكي.

اذا كان يحب الحلويات، اعتقد انه هناك طرق أخرى لفعل هذا. 72

دخول الحمام، أجل، هذا يبدو أفضل بكثير. “إذا رآني شخص ما، ما الذي سيعتقده؟” سألت. “هممم…” لا أحد سوف يمشي عادة حول المهجع بمنشفة حمام، ولا سوف يأخذ واحدة

“انا حقاً لا تفهم هذا؟” “للأسف لا.”

55

“حسناً، لا يبدو كاتسراغي شعبي بين الفتيات، صحيح؟ ولكن الآن، هو قائد الفصل (أي).”

“حسناً هل تريدين المحاولة مرة أخرى.” “أجل، حتى لو كانت مؤلمة.” أجابت. عرضت هوريكيتا يدها اليمنى، مستعدة، أرادت حريتها في أقرب وقت ممكن. “حسناً، سأسحب بقوة.”

امتنعت عن التعليق على ذلك.

اعتقدت أن هذا غريب، لكن قررت أن استسلم، وضعت هاتفي على الطاولة وعدت لصنع العشاء، بما انه لدي الازر، قرت صنع الأرز المقلي، بمجر أن اضيف البيض، اللمسات الأخيرة هي كل ما يتبقى.

“هو يملك الكثير من الكبرياء، انه يريد بالتأكيد أن يعتقد الناس انه شعبي، كل هذا تمثيل.”

“ر-رئيس؟” تلعثمت تاتشيبانا، “ألم نقبل للتو فتاة من السنة الأولى في ذلك اليوم؟ أيضا لدينا مرشحين من فصول السنة الثانية، جميع المقاعد يجب ان مشغولة.”

“اذن، سوف يقوم بالتظاهر انه شخصاً اخر قام بإعطائه الشوكولاتة؟”

[لا أعلم ما الذي يقصده بالقطع — I got the chops —- قمت بالبحث ووجدت أن chops: الخبرة في مجال أو نشاط معين، اعتقد انه يعني هنا انه أصبح أكثر خبرة أو شيء كهذا.]

لابد أن أكي وياموتشي قد كانا متأكدان من هذا الاستنتاج، لان كلاهما أومئ برأسه متفقين.

لا زلت لا أعلم متى كان عيد ميلاد هوريكيتا.

“فعلت نفس الشيء في المدرسة المتوسطة.” قال أكي، “جعلت الامر يبدو انني تلقيت هدية من ألطف فتاة في المدرسة.”

كنت على وشك لحاقها عندما رن هاتفي. -اعتذر عن الإجابة متأخرة، كنت أبحث عن شيء ما، لذلك لم ألحظ

[] “عندما تضعها هكذا، هذا يبدو حزينا.”

بينما كانت هوريكيتا تقف في النقطة العمياء للكاميرا، تجاوز المصعد الطابق العاشر، تساءلت ما الذي سيفعله كوينجي في الطابق العاشر، ولكن لم أستطع أن اسأل، ربما لم يكن لديه سبب حقيقي للذهاب.

“حسناً أجل بالطبع، ولكن بهذه الطريقة، انت تنقذ نفسك من الإحباط لعدم الحصول على أي هدايا!” بدا اكي غاضباً، على ما يبدو انه يعتبر عيد الحب وأعياد الميلاد أحداثاً مهمة.

“اعتذر عن توريطك في هذا الموقف الغريب.” قال. “اه، لا تقلق، لقد أصريت على الانضمام، اعتذر لم أستطع المساعدة.” أجبت. “اوه لا، كان الامر ميؤوس منه على أي حال.” قال كاتسراغي. يبدو ان كاتسراغي قد استسلم، كان يريد إيصال الهدية الى شقيقته مهما كانت،

“بالإضافة، انت مثلي.” قال أكي، “صحيح هاروكي؟” “هاه؟ لا، مستحيل، كنت شعبي بين الفتيات، ألا تعلم هذا؟”

في النهاية، وافق ثلاثتهم على اقتراحي، وقررنا أن نذهب ونشتري الهدية معاً.

“حسناً اذن، لماذا أتيت باستنتاج مثل هذا؟ هذا بسبب أنك فكرت أن كاتسراغي يفعل نفس الشيء مثلما فعلت انت!”

“أنا مثلك، بما أنه ليس لدي العديد من الأشخاص الذين يمكنني التحدث إليهم، لا أزعج نفسي بالتحقق من شحن البطارية.”

“نااه، هذا ليس صحيحاً، في المدرسة المتوسطة، كان هناك فتى غير شعبي مثلك، كانجي، أعلم عنه كل شيء، هذا هو.”

“لكن الفوائد التي تحصل عليها من المدرسة هائلة، هذا العيب الوحيد لا يكفي لجعلك غير راضياً، أليس كذلك؟”

كان ياموتشي يكذب بكل وضوح، ولكن ليس لدي الوقت لأثبت هذا، “ألست تخمن فقط؟”

“هوريكيتا.”

“لا، هذا بالتأكيد ما يجري!” يبدو انهم يحبون هذه النظرية، ولا يبدو انه لديهم أي نية لمزيد من النقاش.

“كوشيدا-سان، لقد نسيت شيئاً!” قالت ميزونو، ألتفت كوشيدا. “أه، ايانوكوجي-كن، هوريكيتا-سان، مساء الخير.” “أ-أجل.”

73

“لماذا علينا أن المرور في كل هذا؟” سأل سادو.

ً

61

“مهلاً هاروكي، ربما نحن نسيء فهم الاصلع—-أعني كاتسراغي، ألا تعتقد هذا؟”

“أجل، أنا الوحيد من طلاب السنة الأولى الذي لعب، حتى أنني سجلت، لكننا خسرنا بالنهاية، لذلك انا لست فخوراً بذلك.”

“أجل، قمنا بمعاملته كعدو من الفصل (أي)، ولكن فجأة أشعر انني أقرب إليه.” “اذن، كنت فتى غير شعبي كان يشتري الهدايا لنفسه، هاه؟”

“كيف وصلت الى هذا الاستنتاج؟” سأل هوريكيتا.

“انت مخطئ، هي فقط يذكرني بأحد زملائي، أشعر بالأسف نحوه.” نفى ياموتشي بعناد اتهامات أكي.

“لا، عادة المصاعد تملك بطارية احتياطية تدوم لعدة ساعات، حقيقة أن أضواء الطوارئ مضيئة الآن دليل على هذا، اعتقد أن هذا يعني أن هناك أعطال داخلية أخرى.”

“هاي، هل تريد مساعدتي؟” أكي سألني. كان هذا تحول مفاجئ، “أساعدك بماذا؟” سألته.

أسرع أكي وياموتشي الى المكان الذي أختار به هديته، تبدو الصناديق مثل ألواح رقيقة، أمسكوا بواحدة، ونظروا الى معلومات المنتج.

“سنقوم بشراء هدية عيد ميلاد من أجله.” بدا تعاطف أكي الجديد مع كاتسراغي حقيقاً، “من الأفضل ان تحصل على شيء من فتاة، ولكن هذا مستحيل في هذه الحالة، اعتقد ان الحصول على هدية عيد ميلاد من أي شخص ستكون نعمة، أليس كذلك؟”

“سادو، أعلم انك لن تفعل هذا عادة، ولكن هناك فوائد كبيرة، ألا تعتقد هذا؟” سألته.

ًً

اعتقدت ان ياموتشي سيوافق على هذا، ولكن على ما يبدو ان وضعه المالي كان أليم، كان بالكاد يعيش.

هذا المنطق بدا غريبا، ولكن لا يمكنني نكران هذا تماما، يفضل الناس ان

نظر كاتسراغي إلي مرة واحدة، عندما أدرك انني سأبقى، غادر الغرفة على الفور.

يتلقوا هدية من شخص أخر بدلاً من شراء شيء لأنفسهم، مع ذلك، قد لا يقدرون الشفقة، اذا كان كاتسراغي قام بشراء هدية لنفسه بالفعل، فهل ستكون فكرة جيدة لهما في “المساعدة”؟

“حسناً لقد فهمت، سأقوم ببعض البحث غداً، فقط لا تتوقعوا الكثير، ليس لدي أي فكرة عن كيف ستجري الامور.” أخبرتهم.

بدأ أكي وياموتشي في مناقشة ماذا سيشتريان بالفعل، لكن الشك لا يزال يزعجني، لم يكن هناك أي فتاة عيد ميلادها غداً، مع ذلك، لم ننبذ الاحتمالات الأخرى، كان لا يزال هناك المعلمين وغيرهم من أعضاء الهيئة التدريس، وأيضاً عدد من موظفي الحرم المدرسي، اذا قمنا بتوسيع تفكيرنا حول من قد تكون الفتاة، سيبقى العديد من المرشحين.

42

الى جانب ذلك، اذا قام كاتسراغي بشراء هدية من أجله، لماذا قام بشرائه بشكل واضح للغاية؟ وقد كان يرتدي زيه المدرسي في منتصف الصيف، لقد كان يبرز بشكل واضح، كان من السهل تخيل شعور الناس بالشك اذا رأوه.

لا زلت لا أعلم متى كان عيد ميلاد هوريكيتا.

“أيانوكوجي، انت ستساهم ببعض النقاط أيضاً، اذا جمعنا حوالي 1500 نقطة معاً، يجب أن نكون قادرين على شراء شيء جيد.”

الشاي في الثلاجة يجب أن يكون كافياً لكوب واحد، الذي سيكون كافياً لي، أما بالنسبة للعشاء، سأطهو شيئاً بدون استخدام الماء، عندما بدأت بتجهيز العشاء بدأ هاتفي بالرنين فجأة، في اللحظة التي ذهبت فيها للإجابة، توقف بعد رنتين.

لكنني أجريت هذه المحادثة أمس، كانت نفقاتي ستتضاعف، ألف نقطة لم تكن كمية صغيرة.

“صباح الخير، هل سينضم إليك شريكك لاحقاً؟” سألتني. 14

74

56

“أيانوكوجي، قد يكون هذا سريعاً قليلاً، ولكن دعنا نحتفل بعيد ميلاد كاتسراغي غداً.”

-ماذا لو جمع الفتيان نقاطهم واشتروا لها هدية واحدة؟ في هذه الحالة، يجب أن نكون قادرين على شراء هدية مناسبة، حتى لو كانت فقط 500 نقطة، اقترحت هذا.

تصرف أكي وياموتشي وكأنه تم قلب مفتاحهم، انتقلوا من كراهية كاتسراغي الى الاعجاب به في ثانيتين.

هذا كله غريباً نوعاً ما، لا يمكنني تخيل أن الرئيس كان يمزح، بدا تقديره لي صادقاً، من المؤكد ان شقيق هوريكيتا لديه حق الوصول الى المعلومات، ويمكنني ان افهم لماذا قام باختياري، عوضاً عن أشخاص مثل أكي وياموتشي، لا أقصد الإهانة، ولكن يجب أن يبدأ مع أشخاص مثل كاتسراغي واشينوس، أو

“هل حقاً ستقومون بشراء شيء؟” “بالطبع، ألا تريد انقاذ رجل وحيد غير شعبي؟”

بدأ هذا يصبح مزعجاً، أدركت انه من الأفضل عدم رفضهم، قررنا أن نلتقي في اليوم التالي وتفرقنا.

21

———————————————–

من الذي اعتقد انه ستكون فكرة جيدة أن تذهب لرؤية العرافة؟ “ربما أخطأت.” تمتمت.

3.6

وقفنا انا وإيبوكي في الصف، العاملة التي قابلناها المرة الماضية قد جاءت مرة أخرى للتأكد من أننا زوج، بعدها أعطتنا تذاكر، كان هناك ثمانية أزواج أمامنا.

عندما التقينا بعد الظهر في اليوم التالي، كانت كوشيدا هناك أيضاً. “أهلاً أيانوكوجي-كن.” هي قالت. “ا-اوه، أهلاً.” أجبت، لماذا هي هنا؟

كان جواب ياموتشي بطيء، -حسناً، ليس لدي أي نقاط، لكن يجب ان احصل على بعض في الشهر المقبل.

أجاب أكي على السؤال الذي في بالي، “انت ترى، لقد أجريت محادثة مع كيكو-تشان أمس، وعندما أخبرتها أننا سنقوم بشراء هدية لكاتسراغي، قالت انها بالتأكيد تريد المساعدة، كانت مثل ‘من فضلك دعني أساعد’ وهكذا، على أي حال، اعتقد ان كاتسراغي سيكون أكثر سعادة عندما تحتفل فتاة معه، بدلاً من مجموعة من الفتيان.”

أفهم ما تقوله ايبوكي، لكن الوضع ليس بهذه البساطة، الى جانب هذا، نظراً الى ان الفتحة في السقف فسيكون من الصعب فتحها.

قام أكي بالثرثرة عن كيف كان كوشيدا شخص جيد، ولكنه ربما أراد فقط فرصة في التواجد معها، أيضاً، في عينها، سيجعله هذا يبدو وكأنه رجل جيد– – من النوع الذي يهتم بأصدقائه.

صحيح؟ لا يمكنني التخيل انه سيغير المدرسة كثيراً الى الاسوأ.” قالت تاتشيبانا.

“فعل كاتسراغي الكثير لأجلي أيضاً، سأساعد بتكلفة الهدية بالطبع.”

*****

نظر أكي اليها بإعجاب، أيضاً ياموتشي يبدو سعيداً حولها، أثر عليه سحر كوشيدا أيضاً، على الرغم من انه يهدف الى ساكورا.

[] “حسناً، سأكون مديناً لك.” أخبرتها.

“بالمناسبة، أيانوكوجي-كن، لماذا ترتدي زيك المدرسي؟” سألت كوشيدا.

“حسناً، بما ان المدرسة من تعطينا النقاط في المقام الأول، فهذا ليس خسارة حقاً.” تمتمت.

“مييه، لا سبب.” قمت بخلع قميصي لأن الجو حار، ولكن الزي لا يزال يجعلني أبرز للأسف.

“هذا كثير من النقود.” تنهدت.

75

بدأت هوريكيتا بقصة مجنونةً تماماً.

“هيا، لنذهب.”

قام أكي بالثرثرة عن كيف كان كوشيدا شخص جيد، ولكنه ربما أراد فقط فرصة في التواجد معها، أيضاً، في عينها، سيجعله هذا يبدو وكأنه رجل جيد– – من النوع الذي يهتم بأصدقائه.

سار أكي وياموتشي على جانبي كوشيدا، بينما سرت خلفهم، بعد لحظات تمكنوا من بدء محادثة.

لكن عندما اقتربت من هدفي، أدركت أن خطتي على وشك أن تنهار.

بينما كنا نسير، رأيت شخصاً لا أراه عادة بالخارج. “اه اعتذر، هل يمكن أن تستمروا يا رفاق؟ أريد التوقف هنا للحظة.” أخبرتهم. “أجل، ولكن لا تدع كيكو-تشان تنتظر طويلاً.” أجاب أكي. “حسنا ً.” تركتهم وتوجهت نحو هوريكيتا.

أول شيء خرج من فم أكي عندما تقابلنا مع قلقه من غياب كوشيدا، تمنيت ألا يلجأ إلي للحصول على تفسير، لست مسؤولاً عن مواعيد هوريكيتا وكوشيدا.

 

“القواعد تمنع هذا، القيود موجودة لسبب ما، عنما تأسست المدرسة، لم تكن القواعد صارمة كما هي الآن.” شرح هوريكيتا، نظر الى الامينة تاتشيبانا وأومئ.

“لا فائدة، ايانوكوجي-كن، لا يمكننا استخدامهم.” قالت هوريكيتا. “ماذا؟”

 

شعرت وكأنني أطلب في المطعم، قدمت بطاقتي المدرسية، وقام القارئ البطاقةبإصدارصو ٍت،مشيراًالىانهاخصمتالنقاط.

“ألا تبدو خالياً من الهموم؟ هل أنتم الأربعة تذهبون للتسوق بدون اهتمام؟ حتى بعد أن عانينا كثيراً على يد ريون-كن؟” قالت.

والعادة الشائعة مؤخراً في الاحتفال بعيد الهالوين يمكن أن تصبح نفس الشيء.

“حسناً، اعتقد أن هذا يعني أن الفصل (سي) فعل شيئاً صحيحاً، ليس هناك فائدة من القلق بشأن هذا الآن.”

هذا بالتأكيد صحيح، كانت قراءة الطالع أمراً مشهوراً للغاية، والعديد من الطلاب متحمسين بشأن هذا، وقد يذهب بعض البالغين أيضاً، بالتأكيد لا يمكنني تخيل هوريكيتا ترغب في الدخول الى مكان مزدحم مثل هذا.

“أعتقد هذا، لكنني لا زلت غير مرتاحة بشأن أشياء معينة.” “مثل ماذا؟” “لا تهتم.” هي استدارت مع عدم اهتمام تام، مثل ممثلة متغطرسة. “متى نحن؟ الآن؟” سألتها. “هاه؟” “أعني، في أي نقطة في العام الدراسي نحن الآن؟ هل تعرف؟ الشهر؟”

“أتعتقد انها من أجل شيء اخر، ايانوكوجي؟” نظر إلي.

واصلت. “ما الذي تتحدث عنه؟”

19

“انظري، لقد أنهينا للتو الفصل الأول في سنة الأولى، لسنا بحاجة الى الارتداد بين السعادة واليأس، مع عدم وجود شيء في المنتصف، لمجرد انهم حصلوا الى تقدم صغير علينا الآن.”

“انظر، لا أعلم عن نائب الرئيس، أو هذا ناغومو، أو أياً كان، أنا لن أفعلها، الى جانب ذلك، انت ستتخرج، صحيح؟ لا داعي للقلق بشأن الطلاب الباقيين، أم هناك؟” توقفت للحظة، مستخدماً هذا الصمت في التأكيد على ما هو قادم، “حسناً، اذا كنت تريد مني مساعدتك لانك قلق على شقيقتك، فقد أتمكن من الضغط عليك* للاستشارة.”

“ولكن، حتى مع ذلك، لقد عانينا عدة خسارات، اذا لم نفكر في طريقة—”

“هاي، هل تريد مساعدتي؟” أكي سألني. كان هذا تحول مفاجئ، “أساعدك بماذا؟” سألته.

“على الرغم من انه لا يمكنك رؤية ما تحت قدميك مباشرة، الا انك دائماً تتطلع نحو الامام، اذا كان نتحدث عن الاكاديمية فأنت بالتأكيد لا تقهرين، ولكن عندما يتعلق الامر بالاختبارات الغير عادية، حسناً انت نوعاً ما تجرين في دوائر، هذا انطباعي على أي حال.”

“لنذهب ايانوكوجي-كن، لا يوجد سبب لنا للبقاء أكثر.” قالت هوريكيتا، قامت بدفع زجاجة المياه على ظهري، تشير أن هذه فرصتنا.

“أعلم هذا.” أجابت.

“ليس وكأنني معها طوال الوقت أو أي شيء، أنا وحدي اليوم.” قلت. “أه، انا أرى.”

“اذن، انت مدركة لهذا؟ اعتقد انه من الأفضل لك أن تسقط حتى تصل الى الحضيض.”

ضغطت على الزر المعني لضعاف السمع، لكن لم أتلقى رد على هذا، أيضاً، ربما لوحة التحكم معطلة، على الرغم من أن البطارية تعمل، ومكيف الهواء يعمل، هذا جيد، لكن ماذا يجب أن نفعل؟

“ماذا تعني؟”

على ما يبدو، أولئك الذين احتاجوا الماء للعشاء قد أخذوا كل شيء، حسناً اذاً، سأشتري بعضاً منه من آلة البيع، لا أحتاج الى الكثير من الماء لتحرير ذراع شخص من زجاجة، كوبان سيكفي.

كان من الجيد ان التعرض الى الضرب من وقت لأخر، طالما تستطيع النهوض في النهاية، اعتقد ان هوريكيتا لديها القدرة على القيام بذلك.

“أعاني من مشكلة صغيرة.” وأخيراً اعترفت، “أين أنت الآن؟” “في غرفتي.” “انتظري، هل هناك حشرات؟”

78

“بعد أن تحدثت معك في البارحة، التقيت مع أكي والأخرين واخبرتهم، هل كان هذا سيء؟” سألته، لم يكن لدي خيار أخر، عرضت على كاتسراغي تفسير، “اعتقدت انه من الغير معتاد ارتداء الزي خلال العطلة الصيفية.”

“هناك ترتيب للأمور، اعتقد انه من الأفضل الا تصابي بالهلع، ولكن أن تأخذي الأمور بتروي، صحيح؟”

فكرت في عدة طرق لتوفير “دليل”، الطريقة الأبسط والأفضل هي عبر صورة من الهاتف، مع ذلك، لم اذكر ذلك، لا أريد أن أفسد الامر وأجذب اهتمام كاتسراغي لأسباب خاطئة.

“انت تقول أن هناك ترتيب للأمور، ولكن اذا كان هذا صحيح، لماذا فعلت كل هذا في الجزيرة؟ أليس هذا تناقضاً؟”

———————————————–

“أجل ربما.”

“اذا كانت من الطلبة الأكبر منا، فأنا لا اعلم معظمهم، لأكون صريحة، لكن اذا كانت طالبة سنة أولى، اعتقد انني سأعرفها.” قالت كوشيدا، كما توقعت.

كان من المنطقي أن هوريكيتا وجدت ذلك مربكاً، لم يكن لديها أي فكرة عن صفقتي مع شاباشيرا-سنسي، خلال الاختبار على الجزيرة، اضطررت إلى إظهار قدراتي، لم يكن لدي خيار سوى التصرف.

“الى من سأعطيها؟” بدا مرتبكاً، “هذه أمر شخصي، لا علاقة بك بهذا.”

بالطبع، لم يكن لدي بيادق تحت تصرفي أثناء الاختبار على متن سفينة سياحية، مما جعل الامر صعباً للغاية، كانت هناك العديد من الطرق الأخرى المتاحة لي، لكنني امتنعت عن استخدامها، لقد كنت غير مهتم بشكل أساسي بأشياء مثل ترتيب الفصول، من خلال منح شاباشيرا-سينسي عر ًضا جزئيًا لقدراتي، كنت قد اشتريت بعض الوقت دون إحداث الكثير من الضجة. من هذا المنظور، كانت الاختبارات ناجحة بشكل كبير.

“أفهم أنك محبطة، لكن هذا الطريق الذي قمتي باختياره، الى جانب ذلك، لقد نضجت، إذا قلت لك نفس الشيء عندما التقينا أول مرة، لما كنت ستستمعين لي على الاطلاق.”

“الأهم من هذا، أليس لديك أسئلة عن كيف أبدو؟” سألتها.

“هل أنتم بخير؟! هل تأذيتم؟!” “نحن بخير، لم نتأذى، كان الجو حاراً فقط.” أجبته.

“حسناً، اعتقد أن ثيابك غير ملائمة في هذا الطقس، ولكنني لا اهتم حقاً.” قالت.

“هناك ترتيب للأمور، اعتقد انه من الأفضل الا تصابي بالهلع، ولكن أن تأخذي الأمور بتروي، صحيح؟”

غير مهتمة بالأخرين، كعادتها، “ماذا تقرأين اليوم؟” سألتها. “هذا ليس من شأنك.” على ما يبدو لا تريد أن تريني عنوان الكتاب. “حسناً، مهما كان، أنا أترك أكي والأخرين ينتظرون، هل تريد القدوم؟” “أنت تمزح صحيح؟ أرفض.” أعلم من البداية أن هذا سيكون جوابها.

قد يكون لقراءة الطالع بعض من القيمة، حتى لو كان الاعتماد عليها كثيراً سيئاً، من وجهة نظر مؤمن حقيقي، ربما بدت دقيقة الى حد ما.

———————————————–

إذا رأى شخص من المدرسة سادو يخرج الهدية أو يرسلها بالبريد، ثم رأت المدرسة عد ًدا كبي ًرا من النقاط المودعة في حسابه، فمن الطبيعي أن يكونوا متشككين، ومع ذلك، إذا مرت النقاط بشخص آخر، فلن يتم تتبعها إلى كاتسراغي، بدا سادو غاضبًا بعض الشيء، لكنه أعطى موافقته.

3.7

“لن نعلم هذا اذا لم نجرب.” أكملت ايبوكي، بدأت بالنظر نحو جدران المصعد، هي لا تخطط الى أن تركل الحائط وتدفع نفسها، صحيح؟

79

ربما كنت أتخيل الأمور، ولكن أريد أن أعلم الحقيقة، إذا كان تورط الرئيس ممكناً، قد تظهر الحقيقة الأكبر في يوم من الأيام.

“ماذا تفعلون جميعاً؟”

“هذا يجعل الأمور صعبة قليلاً.” غيرت كلمات كاتسراغي موقف شقيق هوريكيتا، “قبل أن نناقش نفقة النقاط، هل يمكنك اخباري الى من تريد ارسال هذا؟”

كاتسراغي، الذي عادة ما يكون هادئاً، لم يتمكن من إخفاء دهشته عندما أحاط به أكي والأخرون، تكلمت كوشيدا على الفور، بعد الاختبار الاخير، كان كاتسراغي أكثر قرباً منها.

أسرعت هوريكيتا مباشرةً نحو غرفتها.

“نعتذر عن ازعاجك، كاتسراغي-كن، هل لديك لحظة؟” هي سألت. “كوشيدا؟ ماذا يجري؟”

27

“لأكون صريحة، سمعت هذا من أكي والأخرين، أليس عيد مولدك اليوم، كاتسراغي-كن؟”

كانت قراءة الطالع تعتمد جزيئاً على المعابد، يعطيك العراف تعميمات* على عجل، ولكن أيضاً جزء من الحقيقة، محسوبة لإثارة المستمع، لا يقومون بالاعتماد على الحظ فقط، لكن أيضاً على التدريب الطويل والخبرة.

“حسناً، أجل، ولكن…. أنا متفاجئ لأنكم اكتشفتم هذا.” كان كاتسراغي مرتبك قليلاً، وكأنه لا يستطيع التذكر أخبار أحد عن عيد ميلاده.

“مجلس الطلبة لديه الكثير من القوة، هاه؟ أن أعني، في التفكير انك ستتمكن من الحصول على هذه النتائج.”

“أربعتنا يرغب في الاحتفال معك، كاتسراغي-كن.” فسرت كوشيدا. “اوه، لا بأس بهذا، ليس هناك حاجة للقيام بأي شيء مميز.”

لا أريد أن أقابل أي فتاة أخرى، لذلك انتظرت حتى لم يعد يوجد أحد يستخدم المصعد، كان التسلل هكذا مثيراً للشفقة، ولكن مهلاً، هذا كان أنا، تمكنت من الوصول الى الطابق الثالث عشر بدون أن يتم اكتشافي، عندما وصلت الى غرفة هوريكيتا، قرعت الجرس، بعد الانتظار لفترة، حاولت فتح الباب ببطء بنفسي، لم يكن مغلق.

بعيداً عن الترحيب، بدا كاتسراغي حذراً، كان هذا متوقع، ربما كان يعتقد ان هذا فخاً من تدبير الفصل (دي)، حقيقة انه لم يرفضنا على الفور كان على الأرجح بسبب كوشيدا.

سوف أنهي العطلة الصيفية كرجل فقير، هل يخطط هؤلاء الفتيان في شراء هداية فردية؟ اذا كان هذا عيد ميلاد صديق مقرب، فهذا قد يكون منطقياً، ولكن لم يكن أحد منهم مقرب من انوكاشيرا.

“هل لديك أي خطط اليوم؟” سألت كوشيدا. “حسناً، لا، ليس تماماً.”

“هذا صحيح، ولكن….” يبدو ان كاتسراغي يفكر في هذه الفكرة بجدية.

صفقت كوشيدا وابتسمت وكأنها تقول “أنا سعيدة لسماع هذا!” إذا رأى رجل عادي هذه الابتسامة، لكان سيقع تحت سحرها هنا والآن، لكن كاتسراغي، قائد الفصل (اي)، ليس هدفاً سهلاً.

——————————

“انا اعتذر بشدة عن كوني وقحاً، ولكن نحن لسنا أصدقاء مقربين تماماً، اذا كان لديكم دافع خفية، من فضلكم اخبروني.” هو قال.

“مستحيل، يجب أن يكون وسيطا روحياً.” أجبت، القدرة على تنبؤ المستقبل من خلال قراءة وجه الشخص أو يده أو بناء على تاريخ ميلاده؟ كان هذا سخيف، ولا اعتقد انه موجود.

“لا، ليس لدينا دافع خفي، نحن حقاً نريد الاحتفال بعيد ميلادك كاتسراغي.” قال أكي، على وجه نظرة جدية، اعتقد انه يشعر بالتعاطف حقيقي.

119

“هممم.”

عندما التقينا بعد الظهر في اليوم التالي، كانت كوشيدا هناك أيضاً. “أهلاً أيانوكوجي-كن.” هي قالت. “ا-اوه، أهلاً.” أجبت، لماذا هي هنا؟

تجمد تعبير كاتسراغي وبدا وكأنه على وشك رفضنا، ثم أدرك انه لا يزال يحمل حقيبة عيد ميلاد من الأمس، التي اشتراها منذ يومين، لماذا كان لايزال يتجول بها؟ لا يبدو أن أكي والأخرين كانوا يشاركونني شكوكي (أو يتظاهرون بعدم ذلك.).

أمسكت بالهاتف بدون وعي، اذا أمسكت كاتسراغي متلبساً، قد يكون هذا مفيداً لاحقاً….. لا، رفضت هذه الفكرة.

80

أيضاً.” “حسناً، سأترك كل شيء لك اذن.” قال كاتسراغي.

“أنا اعتذر، ولكن لدي شيء لأنجزه في مبنى المدرسة، اعذروني.” قال كاتسراغي.

لم أكن أعتقد أنهم كانوا على علاقة جيدة لدرجة أنهم كانوا سيخبرون بعضهم البعض أعياد ميلادهم.

“مدرسة؟ أتعلم، هذا يذكرني، كنت ترتدي زيك المدرسي كثيراً مؤخراً، ماذا يجري؟” سأل أكي.

“ليس هذا، يمكنني التعامل مع الحشرات بنفسي.” “كيف ستتعاملين معها؟ مطهر؟ الماء الساخن؟ حذاء؟” مهما كانت قدرتي على التفكير، لا أستطيع تخيل وضع هوريكيتا الحالي.

“ماذا تعني بهذا؟” سأل كاتسراغي، تغيير تعبيره وكأنه تحول الى وضع المعركة.

اذاً، نحن بحاجة الى شخص ما الذي سيأتي لإنقاذنا بدون أن يسبب ضجة، هاه؟ هذا يعني أن الحمقى الثلاث خارج هذا، سيصنعون ضجة كبيرة من هذا، وربما سيخبرون الجميع بعد ذلك، ساكورا لن تثرثر، لكن من المحتمل أن يكون هذا الوضع كثير عليها، سيكون من الصعب عليها أن تساعدنا.

“هاه؟ اذا تعني بـ ‘ماذا أعني’؟” بدا أكي مرتبكاً. “كيف تعلم انني كنت أرتدي زيي المدرسي؟” نظر كاتسراغي الى أكي بحدة.

تسير الأمور، ولكن….”

“هاه؟ حسناً، لا، هذا ليس—–” توتر أكي.

“من المستحيل أن يقرضونك هواتفهم.” قال سادو. “اذا قلت انني سأدفع لهم 5000 نقطة، فسيعطونني أي شيء أريد.” “أتعلم، أنت شخص مخادع بشكل مفاجئ.”

“بعد أن تحدثت معك في البارحة، التقيت مع أكي والأخرين واخبرتهم، هل كان هذا سيء؟” سألته، لم يكن لدي خيار أخر، عرضت على كاتسراغي تفسير، “اعتقدت انه من الغير معتاد ارتداء الزي خلال العطلة الصيفية.”

“هذا يعني انه لم يكن يريدني على الاطلاق، منذ البداية.” تمتمت.

“أنا أرى، حسنا، عندما تقولها بهذه الطريقة، اعتقد أن هذا صحيح.” أجاب كاتسراغي.

“مرفوض.” أزالت هوريكيتا المنشفة، اعتقد انها لا تريد أن يفكر احداً بشيء ما عنا. “ماذا عن وضع يدك داخل الحقيبة؟”

“أجل، هذا ما كنت أعنيه.” أضاف أكي.

أول شيء خرج من فم أكي عندما تقابلنا مع قلقه من غياب كوشيدا، تمنيت ألا يلجأ إلي للحصول على تفسير، لست مسؤولاً عن مواعيد هوريكيتا وكوشيدا.

“اذن، لماذا تذهب الى المدرسة؟” سألته، نجحت في تغيير الموضوع، على الأقل في الوقت الحالي.

في الحقيقة، لا اعتقد انه يمكننا جعل المصعد يتحرك باستخدام وضع السريع، أردت كسب بعض الوقت من خلال تغيير الموضوع، ومن خلال منح ايبوكي حبل الامل المتجدد، فقد كانت على وشك فقدان هدوئها.

“هذا امر شخصي، لا علاقة به بك.” أجاب. “حسناً، ربما أتطفل كثيراً، ولكن هل هناك شيء يزعجك؟” “ماذا تعني؟”

“انت تفهم ما يجب عليك فعله، صحيح؟” لم تتطرق الى الموضوع مباشرة، ولكنها ببساطة طرحت هذا السؤال بطريقة لطيفة.

“انت كنت تحمل هذه الحقيبة منذ البارحة، أليس كذلك؟ وهذا غريب قليلاً ان تأخذها معك الى المدرسة، كنت تحمل هذه الحقيبة منذ أخر مرة التقينا في المتجر البارحة، اعتقد انني رأيت تحملها على الأقل ثلاث مرات حتى الآن، صحيح؟” سألته.

عوضاً عن الشرح، قامت هوريكيتا فجأة بطلب، “هل يمكنك أن تأتي الى غرفتي؟”

“لدي بعض الاعمال مع مجلس الطلبة، هذا كل شيء.” هو قال. مرة أخرى، ظهر اسم منظمة معينة.

“اعتذر، لكنني سأتجاوز هذا، انت تعلم انني لا أحب التعامل مع الحشود، أليس كذلك؟”

81

———————————————–

“هل كنت ترتدي زيك المدرسي البارحة لأنك كنت تذهب الى غرفة مجلس الطلبة؟” سألته.

لقد فهمت أخيراً، لم يكن يفعل هذا لأنه يحب الزي—- كان هذا من أجل الدخول الى مبنى المدرسة، سار كاتسراغي مباشرة عبر المدخل الرئيسي، ولم أستطع اتباعه، لان دخول المدرسة اثناء ارتداء الملابس عادية كان أمراً

“هذا صحيح، ولكنهم كانوا غير متوفرين.” أجاب كاتسراغي.

حتى لو لاحظ شخص ما من الخارج أن المصعد تعطل، سيأخذ طاقم الإنقاذ حوالي 30 دقيقة حتى يصل، قد تصل المساعدة في أي دقيقة، لكن اذا بقينا هنا أكثر، فضربة الشمس حتمية، قد تكون حياتنا في خطر.

“اذا كنت أتذكر جيداً، كان يتم تجديد غرفة مجلس الطلبة حتى يوم أمس، يجب أن تكون غير قابلة للاستخدام.” أخبرته.

29

بدا كاتسراغي متفاجئاً وسألني لماذا أعرف هذا. “لدي علاقة طفيفة مع رئيس مجلس الطلبة.” “أنت احد معارفه؟” سأل كاتسراغي. “حسناً، لا يمكنني القول اننا على دراية جيدة، ولكن…. شيء من هذا القبيل.”

“هيااا، إذا لم تسحب نفسك للخلف، فسوف تظل عالقةً، على الأقل ادفعي قليلاً.”

“اه أنا أرى، هوريكيتا من الفصل (دي) هي شقيقة الرئيس، هممم؟” توصل كاتسراغي الى هذا الاستنتاج على الفور، “في هذه الحالة قد يكون من الأفضل أن ترافقني، اذا كان وقتك يسمح، هل تمانع هذا؟”

“هذا صحيح، كلا نظام النقاط وجودة المرافق هنا، أشياء يحلم بها الطلاب العاديون.” أجاب.

مع هذا، فهمت ما يريده كاتسراغي الى حد ما. “يا لها من مصادفة، أنا أيضاً لدي بعض الاعمال مع مجلس الطلبة.” أجبته. “لهذا السبب ترتدي زيك المدرسي؟” هو سأل. بالطبع، أرتديه فقط لأكتشف نوايا كاتسراغي، الآن، مع ذلك، اعتقد انني يجب

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

أن أتمكن من التسلل الى غرفة الطلبة بسهولة والاقتراب. أومئ كاتسراغي، تركنا البقية خلفنا وتوجهنا نحو مبنى المدرسة.

“أجل، هذا ما كنت أعنيه.” أضاف أكي.

“عذراً على الازعاج.” قال كاتسراغي بصوت عالي بينما قام بطرق الباب، رحب بنا رئيس مجلس الطلبة والامينة تاتشيبانا، لاحظ الرئيس وجودي على الفور.

أمل أن المشاهدين لن يلحظوا شيئاً، على أي حال، علينا الهروب من الطابق الأول، قمت بالضغط على الازار بشكل عشوائي.

“يبدو أن لدينا بعض الزوار غير المتوقعين.” انحنيت قليلاً للتحية، بدت الأمينة تاتشيبانا مشمئزة.

أخرجت قارئ بطاقات صغير من تحت الطاولة ووضعته أمامنا، هكذا منتج من الحضارة الحديث بدا في غير محله، ليس وكأنني توقعت أن تكون القراءة مجانية بالطبع.

“أتيت اليوم الى هنا من أجل طلب، سمعت أنه يتم تقديم طلبات الطلاب الى مجلس الطلبة.” بدأ كاتسراغي.

“هل تشتري هدية عيد ميلاد؟” سألته. “همممم؟ ما الذي جعلك تعتقد هذا؟” “انت تحمل حقيبة من هذا المتجر.” قلت. “أنا أرى، حسناً، انت بالتأكد محق، اعتقد انني لم أفكر في ذلك.” قال

“على ما يبدو، أنك أتيت الى هنا البارحة، واليوم الذي قبله أيضاً، كنا غائبين لان الغرفة يتم تجديدها، اعتذر لك.” شرح هوريكيتا الاكبر.

بدت كوشيدا تفحص عقلياً شبكتها الاجتماعية، ولكنها لم تستطع التوصل الى أي شيء، “هممم، لم يكن لدي انطباع ان كاتسراغي-كن من النوع الرومانسي.” قالت كوشيدا، “على الأقل، ليس قبل هذا.”

82

“انا مهتم قليلاً.” اعترفت. “هذا جيد، اعتقد انه يجب أن تذهب.” قالت هوريكيتا. “ماذا لو تأتي أيضاً؟” “هل تمزح؟” “لا، أنا جاد للغاية.” “انا أرفض.” هي أجابت.

“اوه لا، لا بأس، انها العطلة الصيفية، المخطئ أنا، مع ذلك، انا سعيدة لمقابلتك اليوم، كنت أخشى ان اضطر الى الذهاب مباشرة الى غرفتك لأجدك.” تابع كاتسراغي

بداية نموذجية، لم أستطع تخيل أن أي شخص يستطيع التنبؤ هكذا أمور بالنظر فقط على الخطوط الموجودة على راحة الكف شخص ما، ربما قراءات العرافة تعتمد على تجاربها شخصية؟

لماذا يريد كاتسراغي القدوم الى مجلس الطلبة في منتصف العطلة الصيفية؟ ماذا كان يريد بالضبط؟

“مدرسة؟ أتعلم، هذا يذكرني، كنت ترتدي زيك المدرسي كثيراً مؤخراً، ماذا يجري؟” سأل أكي.

“تمنع المدرسة الطلاب من الاتصال بأي شخص في الخارج أثناء تسجيلنا هنا، لقد جئت للاستفسار أكثر عن ذلك.”

“إذا عليك المخاطرة أيضاً.”

“على ما يبدو أنك قرأت قواعد المدرسة، لا، الاتصال بالخارج غير مسموح، ما لم يكن هناك سبب مقنع كالمرض الشديد أو الإصابة.”

“لا، غريزتي تخبرني ألا أتركك وحدك مع هذا الفتى، رئيس!” أعطت الأمنية تاتشيبانا تحية الى الرئيس، كما لو كانت حارسته الشخصية.

“صحيح، ولكن، أريد أن أرسل طرداً ورسالة الى عائلتي خارج الحرم المدرسي، بالطبع، لا أتوقع رداً.” قال كاتسراغي.

“هاه؟ حسناً، لا، هذا ليس—–” توتر أكي.

كان يصف اتصال من جانب واحد، اذن؟

“اعتذر عن محاولة الاتصال بك عدة مرات، لكنني كنت قلقاً، بما انك حاولت الاتصال بي، هل كنت نائمة؟” سألتها.

“حتى ان كان التواصل من جانب واحد، لا يزال هذا غير مسموح.” أجاب الرئيس، بطريقة احترافية.

الرجل، كاتسراغي، كان الشخص الذي قام بإنقاذنا.

مع ذلك، يم يكن كاتسراغي سيأتي الى غرفة مجلس الطلبة اذا يمكن احباطه بسهولة، “سمعت أن ان القواعد المتعلقة في قطع الاتصال لا تنطبق على الطرود، بالتأكيد اذا لم تكن تحتوي على نص أو معلومات، هذا لا يخالف القواعد، أليس كذلك؟”

“هذا يعني انه لم يكن يريدني على الاطلاق، منذ البداية.” تمتمت.

“القواعد تمنع هذا، القيود موجودة لسبب ما، عنما تأسست المدرسة، لم تكن القواعد صارمة كما هي الآن.” شرح هوريكيتا، نظر الى الامينة تاتشيبانا وأومئ.

اذاً، الحديث مع الناس يجعل ايبوكي متوترة، هاه؟ اذا كان هذا صحيح، قد يكون الحل سهلاً بشكل غير متوقع، حتى أن كنت لا أعلم سبب توترها هذا، يمكنني التعامل مع هذا.

“كما قال الرئيس، في الأصل، شحن الطرود كان مسموحاً، ولكن، كسر عدة طلاب القاعدة واخفوا رسائلاً في طرودهم بدون طلب الاذن أولاً، لذلك تم حظر هذا.” قالت.

“هذا مستحيل، الذهاب خارجاً أمر غير وارد على الاطلاق.”

“هذا هو الامر.” أضاف هوريكيتا، محطماً آمال كاتسراغي برفض تام.

“أجل هذا صحيح، ولكن، عليك أن تثق بي اذا كنت تريد أن ينجح هذا.”

لم يكن كاتسراغي مستعداً للتراجع، على الرغم من انه سنة أولى، الا انه كان لا يزال مكلفاً بقيادة الفصل (أي)، قام على الفور في تقييم الموقف وحافظ على هدوئه.

“وأنا كنت أتساءل من سيرتدي زيه المدرسي في هذه الحرارة المجنونة، اعتقد ان أن الجواب هو شقيق هوريكيتا.” تمتمت.

83

“ساعديني بالتفكير في ذلك، اذا توصلنا الى أفكار، قد نعثر على حل.” 40

“علي أن أطلب منكم هذا مرة أخرى، من فضلكم اسمحوا لي بطلب شحن مباشر من المتجر نفسه، سأدفع ثمن الطر ليتم أرساله الى عنوان من اختياري، لا شيء أخر، لن ألمس حتى الطرد، تحت هذه القيود، من المستحيل أن أتمكن من خرق القواعد.”

“هيا، لنذهب.”

“لكن لا يزال هذا خرقاً للقواعد—–”

وأخيراً.

“خرقاً للقواعد؟ تدور هذه المدرسة حول تعزيز قدرات المرء، سمعت انه يمكنك فعل أي شيء، بنقاط كافية، يمكنك شراء درجات الامتحان، أو حتى التجارة مع الطلاب الاخرون، لدى النقاط استخدامات عدة، هل أنا مخطئ؟” هو سأل.

“أي نوع من القراءات ستقومين بقراءتها؟” سألت ايبوكي، مقدمة بطاقتها المدرسية.

“هذا يجعل الأمور صعبة قليلاً.” غيرت كلمات كاتسراغي موقف شقيق هوريكيتا، “قبل أن نناقش نفقة النقاط، هل يمكنك اخباري الى من تريد ارسال هذا؟”

“يجب ان أقوم بتصحيح واحد لنظريتك، نظام النقاط ليس قوياً بالكامل، بالتأكيد يمكنك استخدام النقاط في شراء درجات الاختبار او المقايضة مع الطلاب الاخرون، ولكن هذه الأمور لم يتم ذكرها بشكل واضح في القواعد، لا يمكن تغير الأمور الممنوعة بشكل واضح من خلال استخدام النقاط، بدون اذن المدرسة، هذا مستحيل.” شرح هوريكيتا.

“شقيقتي التوأم، بما اننا أيتام، أنا الوحيد الذي يحتفل بعيد ميلادها.” أجاب كاتسراغي.

لم يأخذ الطريق نحو مساكن الطلبة الأكبر، بشكل لا يصدق توجه نحو اتجاه غير متوقع: باتجاه المدرسة، قمت باتباعه، مع الحرص على انه لم يلاحظني.

كان السبب مختلفاً كلياً عن الفرضيات السخيفة التي فكرنا بها سابقاً.

37

“يجب ان أقوم بتصحيح واحد لنظريتك، نظام النقاط ليس قوياً بالكامل، بالتأكيد يمكنك استخدام النقاط في شراء درجات الاختبار او المقايضة مع الطلاب الاخرون، ولكن هذه الأمور لم يتم ذكرها بشكل واضح في القواعد، لا يمكن تغير الأمور الممنوعة بشكل واضح من خلال استخدام النقاط، بدون اذن المدرسة، هذا مستحيل.” شرح هوريكيتا.

“ما الذي تتمتم عنه؟ هيا، ساعدنا في اختيار هدية نشتريها.” هؤلاء الاثنان يجب أن يخجلان من أنفسهم، كانوا ينظرون* على موظفة المتجر الجميلة والفتيات الاخريات في المتجر، من الواضح انهم يحظون بوقت ممتع.

“حسناً، هذا غريب، اذا كان هذا صحيح، فإن القواعد مليئة بالثغرات.”

للأسف، هذه النقاط لم يتم توزيعها حتى 1 سبتمبر، حتى ذلك الوقت، حدثت حادثة المصعد، واستهلكت الكثير من النقاط على العرافة ولم يتبقى لدي الكثير.

“لا يوجد شيء غريب، وضعت المدرسة عن قصد قواعد تسمع بالثغرات.” أجاب هوريكيتا على الفور، وكأن هذا كان من السهل فهمه.

“اختبار خاص.” هذه الكلمات تعني عادة اختبار كتابي أو نوع من المنافسات الرياضية، لكن في ثانوية الرعاية المتقدمة، الاختبارات الخاصة ليست مسألة بسيطة، منافسة للنجاة في جزيرة مهجورة، معركة ذكاء على متن سفينة، هذه الاختبارات الغريبة جاءت واحدة تلو الأخرى خلال عطلتنا الصيفية.

“………” كان الرئيس خصما صعبا، حتى بالنسبة لشخص حاد الذكاء مثل كاتسراغي، الاختلاف بينهما كان كبير، هوريكيتا الذي هو طالب في السنة الثالثة، في الفصل (أي)، ورئيس مجلس الطلبة، لم يكن يملك نقاط ضعف.

“عندما تكونين وحيدة لفترة طويلة، فأنك ستفهمين هذا النوع من الأمور، تتساءلين لماذا لا يمكنك تكوين صداقات، وتفكر في الاختلاف بين الأشخاص الذين يجعلونك متوترة والذين لا يفعلون ذلك، أخيراً، تفكرين في المكان الذي

“اذن، انت تقول انه لا يوجد شيء يمكنني فعله؟” سأل كاتسراغي. 84

“لكن الكثير من الناس يعملون على أساس المشاعر، بدلاً من المنطق، ولن يقتنعوا بذلك، ليس الجميع مرنين عقليًا.”

ًً

“حسناً، سأحاول، لكن لا تتوقع شيئاً.” قلت. “فقط المحاولة ليست كافية.” “ليست كافيه؟” احتوت كلمات سادو على اثار غضب، يبدو انه يخطط لوجود هوريكيتا بالتأكيد

“صحيح، اذا قامت المدرسة بمنع شيء، فلا يمكنك التحايل عليه، حتى مع النقاط.”

الرومانسية، صحيح؟”

اعتقد ان كاتسراغي كان على استعداد في دفع مبلغ كبير، ولكن يبدو أن هذا نهاية الخط.

“أجل، هذا ما اعتقدته، على أي حال.” “اذاً، هل ستقوم بدعوة هوريكيتا أو شيء ما؟”

“اذا انتهيت من فضلك غادر.” “أنا أرى، أفهم هذا، حسناً اذن، من فضلك اعذرني.”

نتيجة هذا، دفع مرفقي أكوام الصناديق ثم انهارت على الأرض، الفتيات، كانوا منغمسات كلياً في محادثتهن، لم يلاحظوا المأساة التي حدثت، واستمروا في السير.

نظر كاتسراغي إلي مرة واحدة، عندما أدرك انني سأبقى، غادر الغرفة على الفور.

“قماش؟ اذا كان المنديل يحتسب، فلدي واحد.” قامت هوريكيتا بسحب منديل أبيض من على الرف، ووضعته على زجاجة المياه.

“انت لن تغادر؟” سأل هوريكيتا. “سابقاً، كنت تتحدث عن ماذا سيحدث اذا تم كشف خرقاً للقواعد، صحيح؟” “ماذا تعني؟” “هل تتذكر الحادثة التي حدثت قبل فترة؟ سادو من فصلنا، تشاجر مع بعض

يغادر، لكنك لم تفعل.”

الطلاب من الفصل (سي).”

كان التعامل مع شخص ذكي مثله مزعجاً، رأى من خلالي تماماً، لقد فهم انني تجنبت تحذير كاتسراغي.

أومئ هوريكيتا، لقد كانت مشكلة كبيرة بالنهاية.

[لا أعلم ما الذي يقصده بالقطع — I got the chops —- قمت بالبحث ووجدت أن chops: الخبرة في مجال أو نشاط معين، اعتقد انه يعني هنا انه أصبح أكثر خبرة أو شيء كهذا.]

“في ذلك الوقت، وصل الامر الى محاكمة على وجه التحديد لان طلاب الفصل (سي) اشتكوا الى المدرسة، كاتسراغي، من جهة أخرى، لم يفعل شيء خاطئ، أراد فقط السؤال عن قيام بشيء يمكن أن يخرق القواعد، انتما فقط، كاتسراغي، وانا على علم بذلك، ألا يجب أن تكون قادراً على تجاهل هذه الحال بالذات؟”

أحقق، فل تفعل ما تريد.” “لا أشعر حقاً برغبة في فعل أي شيء.” “أنا فقط أخبرك انني لن أتدخل.” كان لدي الضوء الأخضر لخداع المدرسة بأفضل ما أستطيع، نظرة هوريكيتا

قمت باختيار كلماتي بعناية، ولكن كنت متأكد أن يفهموا ما كنت أعنيه، لنقل إنك ارتكبت مخالفة سير، سيتم استجوابك من قبل ضابط الشرطة، ولكن يمكنك رشوة الضابط للتغاضي عن القضية.

كان هذا عرض مذهل، تجمد سادو، بالنسبة لشخص كان يعاني يوماً بعد يوم حول 1000 أو 2000 نقطة، كانت 100 ألف نقطة كمية كبيرة.

“شحن الطرد سيكون صعباً عادةً، ولكن اعتقد انه هذا مسألة بسيطة لك، صحيح؟” سألته.

“لديك غرفة نظيفة، تبدو في نفس الحالة عندما دخلنا المدرسة في البداية.” قال كاتسراغي.

“أنا أرى، تريد حل كل شيء بدون اشراك المدرسة.” أجاب هوريكيتا، شخص مستقيم مثل كاتسراغي لن يفكر في استخدام مثل هذه الثغرة.

على ما يبدو، طاقم قراءة الطالع سيغادر عندما تنتهي العطلة الصيفية، لا يوجد معلومات عما اذا كانوا سيعودون، قد لا تزور العرافة هذه المدرسة مرة أخرى.

“خرق القواعد! يا لك من جانح رهيب.” صرخت الامينة تاتشيبانا، بذلت قصارى جهدي في تجاهلها.

“هل تريدين معاقبتي؟ لأنني حقاً منخفض في النقاط.” تجاهلت ما قالته امينة تاتشيبانا. كنت اعتقد أن شقيق هوريكيتا لن يضيع وقته على شخصاً مثلي، ولكن رئيس مجلس الطلبة قال، “أيانوكوجي، اذا لم يكن لديك ارتباطات سابقة، اود منك مرافقتي.”

85

“هل أنت بخير، ايانوكوجي؟” الرجل الضخم سأل، بدا قلقاً أكثر من شخص بهذا الحجم.

“كيف وصلت الى هذا الاستنتاج؟” سأل هوريكيتا.

كان يصف اتصال من جانب واحد، اذن؟

“تنص قواعد المدرسة أن السلوك العدواني ممنوع، مع ذلك، عندما تقابلنا في المرة الأولى، لم تظهر أي رحمة، أليس كذلك؟ انت أثبت هذا، انه طالما لا تعرف المدرسة، يمكنك فعل أي شيء.” أجبت.

“هذه….. شوكولا.” تجمد أكي وياموتشي، وكما لو أن شيئاً أشعل بهما النار. “ان—انتظر، لا تخبرني أن هذا الاصلع يملك خليلة بالفعل؟!” “حقاً؟! اذاً، هذه قوة الفصل (أي)؟!” شعر أكي وياموتشي بالغيرة والإحباط على شيء تافه للغاية. “قد تكون هدية من أجل صديق، صحيح؟” “من سيعطي هدية ذو غلاف لطيف لصديق؟! هل ستفعل؟! لا، لن تفعل هذا!” “اعتقد هذا.”

الرئيس أم لا، من بالتأكيد لم يكن ينبغي أن يرفع هوريكيتا يده لضرب شخص ما في الأماكن العامة.

“ولكن هذه مجرد تكهنات من جانبك.” “نعم، لكن الاحتمال باق، لذلك، أفترض أنها مذنبة.”

“هذا صحيح، هناك طريقة واحدة في الاتصال بشخص من الخارج، ولكن لم يدرك هذا كاتسراغي، وقام بتفويت فرصته.” أعترف هوريكيتا.

نظر أكي وياموتشي الى كاتسراغي مرة أخرى واختبئا خلف الرفوف، محاولين جمع المعلومات.

“هل ستقوم بمساعدته الآن؟” سألته. “لا لن أفعل، لن أقوم بخرق القواعد من أجله.” “انت صارم للغاية.” “اذا كنت تعتقد هذا، كان يجب عليك أن تخبر كاتسراغي بشأن الثغرة قبل أن

*[قلم خطاط أو قلم لبدي…. ابحث في غوغل.] “مقلب مثل هذا شر.” تمتمت. “لماذا لا تقوم بالاتصال بشخص تعرفه؟” سألت ايبوكي. “شخص أعرفه، هاه؟” بمن سأتصل؟، “ربما هوريكيتا؟” “مرفوض.” ردت ايبوكي. “اعتقدت انك ستقولين هذا.”

يغادر، لكنك لم تفعل.”

“اعذرني من فضلك.” قال، توجه كاتسراغي نحو المسكن.

كان التعامل مع شخص ذكي مثله مزعجاً، رأى من خلالي تماماً، لقد فهم انني تجنبت تحذير كاتسراغي.

67

“حسناً، انتهيت هنا، سأعود.” قلت. “يمكنني أن أطلب من تاتشيبانا أن تعد بعض الشاي، اذا كنت ترغب؟” “لا شكراً، ليس لدي أي فكرة عما ستضعه فيه، على أي حال.” “ياله من طالب وقح للغاية!” قالت تاتشيبانا. لسبب ما، بينما كنت اغادر، رافقني هوريكيتا الى المخرج. “رسمياً، لم أقابل كاتسراغي اليوم، حتى اذا تصرفت من وراء الكواليس، فلن

“عن أكاديمية، مهنة، حب حياتك، أو أي شيء ترغبين به.” أجابت العرافة بابتسامة مقلقة، تعبيرها بدا مناسبة للجو، لكنها بدت تشبه العرافين بشكل أقل، وبدت أكثر كساحرة.

أحقق، فل تفعل ما تريد.” “لا أشعر حقاً برغبة في فعل أي شيء.” “أنا فقط أخبرك انني لن أتدخل.” كان لدي الضوء الأخضر لخداع المدرسة بأفضل ما أستطيع، نظرة هوريكيتا

“مستحيل، يجب أن يكون وسيطا روحياً.” أجبت، القدرة على تنبؤ المستقبل من خلال قراءة وجه الشخص أو يده أو بناء على تاريخ ميلاده؟ كان هذا سخيف، ولا اعتقد انه موجود.

رأت من خلالي، اعتقد انه رأى كل شيء. “جييزز، الرئيس حذق.” تمتمت.

48

86

“ااووفف.”

———————————————–

“أعاني من مشكلة صغيرة.” وأخيراً اعترفت، “أين أنت الآن؟” “في غرفتي.” “انتظري، هل هناك حشرات؟”

3.8

“فعل كاتسراغي الكثير لأجلي أيضاً، سأساعد بتكلفة الهدية بالطبع.”

عندما عدت الى ردهة المسكن، كان كاتسراغي يجلس هناك، يبدو محبط، لاحظ على الفور انني قادم ووقف.

“أعتقد هذا، لكنني لا زلت غير مرتاحة بشأن أشياء معينة.” “مثل ماذا؟” “لا تهتم.” هي استدارت مع عدم اهتمام تام، مثل ممثلة متغطرسة. “متى نحن؟ الآن؟” سألتها. “هاه؟” “أعني، في أي نقطة في العام الدراسي نحن الآن؟ هل تعرف؟ الشهر؟”

“اعتذر عن توريطك في هذا الموقف الغريب.” قال. “اه، لا تقلق، لقد أصريت على الانضمام، اعتذر لم أستطع المساعدة.” أجبت. “اوه لا، كان الامر ميؤوس منه على أي حال.” قال كاتسراغي. يبدو ان كاتسراغي قد استسلم، كان يريد إيصال الهدية الى شقيقته مهما كانت،

قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، أي ًضا، حقيقة أن هوريكيتا لا نستطيع استخدام يداً واحدة جعلته أكثر خطورة قليلاً.

ولكن قواعد المدرسة منعته.

أمل أن المشاهدين لن يلحظوا شيئاً، على أي حال، علينا الهروب من الطابق الأول، قمت بالضغط على الازار بشكل عشوائي.

“هنا، تناول هذه مع أصدقائك، لا أهتم حقاً بالحلويات.” قال هذا، قام بإعطائي الهدية ولكن قمت بالرفض.

“سأقوم بالاعتذار.” أجاب أكي، بدا غير راضياً، ولكنه بدا صادقاً، نظر الى ياموتشي الذي يضحك.

“أرفض.”

— ليس لديها منحنيات، حتى بين الفتيات القبيحات الأخرى، ربما تكون الأقبح!”

“أنا أرى، اعتقد انك لن تكون سعيدا بهدية مستعملة*.” انحنى كاتسراغي قليلاً وبدا بالعودة الى غرفته.

نحن من جهة أخرى، كنا من الفصل (دي)، مجرد كونك جذاباً قليلاً أو تملك شخصية جيدة ليس كافياً لجعلنا مشهورين، مع ذلك، كان هيراتا شعبي بين طلاب السنة الأولى والاكبر، ويبدو ان كوينجي يتمتع بدرجة من الشعبية على نطاق واسع أيضاً.

*[secondhand: شيئاً كان له مالك سابق.] “كاتسراغي.” قمت بإيقافه. “ما الامر؟” “ربما قد أستطيع المساعدة، لقد فكرت في طريقة لإيصال الهدية الى شقيقتك.” “ولكن قام مجلس الطلبة برفضي، لا يمكنني التصور ان هناك حل.” “هذا لأنك لا تريد خرق القواعد.” أجبت. “أنا لن أفعل شيء بهذه الخطورة.” أجاب كاتسراغي.

8

87

“أنا أرى، أجل، اعتقد انك محق، فقط بسبب انني لا أعرف، وايانوكوجي لا يعرف، لا يعني انه يعرف، اعتقد.” قال سادو.

“اعتقد ان الامر يستحق الاستماع إلي، خاصة اذا كان من المهم تقديم الهدية لأختك.” ذهب كاتسراغي الى مجلس الطلبة مراراً وتكراراً خلال العطلة الصيفية للحصول على اذن، من الواضح أن هذه ليست مسألة سخيفة له.

“هل نذهب الى السلالم؟”

“هل هذا شيء يجب أن نناقشه في العلن؟” نظر كاتسراغي على الأشخاص حولنا وعلى كاميرا المراقبة.

اعتقدت أن هذا غريب، لكن قررت أن استسلم، وضعت هاتفي على الطاولة وعدت لصنع العشاء، بما انه لدي الازر، قرت صنع الأرز المقلي، بمجر أن اضيف البيض، اللمسات الأخيرة هي كل ما يتبقى.

“اعتقد انك محق، هل تريد القدوم الى غرفتي؟”

27

كان الناس تدخل وتخرج من غرفتي طوال الوقت على أي حال، لحسن الحظ، لم نلتقي بأي طلاب في طريقنا الى هناك، فتحت الباب وأشعلت الأضواء.

“الصغيرة لم تكن محقةً تماماً عندما قالت أن tenchuusatsu يعني انك عشت حياة مشؤومة.” قالت العرافة.

“تفضل.”

في النهاية، استغرق قراءة الطالع لكل زوج تقريباً 15 دقيقة، والذي أجبرنا هذا أنا وايبوكي على الوقوف في الصف لفترة أطول من التي توقعتها، فقط عندما بدأت أتساءل ما اذا كنت حتى مهتماً في قراءة الطالع بعد الان، مررت عبر الستارة ودخلت الغرفة حيث كانت العرافة تنتظر.

“لديك غرفة نظيفة، تبدو في نفس الحالة عندما دخلنا المدرسة في البداية.” قال كاتسراغي.

ليس لدينا خيارات كثيرة، ولكن طالما يمكننا الحصول على بعض الماء، يمكننا إزالة الزجاجة، غادرت غرفة هوريكيتا وتوجهت مباشرة نحو الكافيتريا، ولكن، كانت هناك مفاجأة مؤسفة في انتظاري هناك.

“يقال هذا لي كثيراً.” بعد أن جلس، قمت بتشغيل مكيف الهواء وسكبت بعض الشاي. “سابقاً، قلت شيئاً عن قواعد المدرسة؟” سأل كاتسراغي.

كانت ايبوكي تعتني بي بطريقة ما، كانت قلقة انه إذا رآنا زملائي في الفصل معاً قد يشعرون بالاستياء مني.

“دعنا نقل أنك تريد ارسال طرد من المدرسة، نظراً الى ان هذا محظوراً، فليس من السهل القيام بهذا، واعتقد انك لن تكون قادراً على المرور عبر مكتب البريد أيضاً.” كان هناك مكتب بريد في الحرم المدرسي، ولكنه كان مخصصاً بشكل أساسي للمعلمين، لا يذهب الطلاب إليه.

الفصل الأول ———–

“أجل لا يمكنني فعل شيء، أم تقول ان هناك وسيلة أخرى للإرسال؟” “أجل هناك، اذا حملت الهدية الى خارج الحرم، ستكون بخير.”

“حتى ان كانت هوريكيتا هنا، هي فقط صديقة.”

“لا تكن سخيفاً، من يمكنه فعل شيء كهذا؟ انت لا تفكر في موظفي الحرم، أليس كذلك؟” سأل كاتسراغي. فقط الموظفين في متاجر الحرم المختلفة مسموح لهم بالخروج والدخول بحرية، “الأشخاص الذين يعملون هنا موظفون تحت قواعد صارمة، لن يخاطروا بهذه الطريقة من أجل طالب فقط، قد يقومون بإبلاغ المدرسة عنا.”

“البطارية فرغت.” أخبرت ايبوكي.

إذا فعلوا هذا، سيتم معاقبة كاتسراغي بشدة. “هذا لن يحدث، لا اعتقد انه يوجد أي شخص يمكننا ان نثق به للعمل كوسيط.”

2.1

88

“ليس لدينا أي خيار الان سوى استخدام المصعد!” قالت هوريكيتا. “ألا بأس بهذا؟ سيتم رؤيتك عبر الشاشة.” قلت.

“انتظر، انت لا تقول اننا يجب ان نغادر أراضي المدرسة بدون اذن، أليس كذلك؟”

“كما تعلم، انت تجري محادثة معي بشكل جيد، ألا يجب أن تكوني قادرة على التحدث مع أي شخص اخر أيضاً؟ لا اعتقد انك سيئة في التعامل مع الناس.”

“بالطبع لا، العقاب على هذا سيكون شديداً.” كانت المداخل والمخارج مراقبة بصرامة، سيتم فصلنا اذا تم اكتشافنا، “انت محق اننا لا نستطيع الثقة في الموظف، ولكن الطالب مسألة مختلفة، هناك العديد من نستطيع الثقة به.”

35

“طالب؟ هذا أمر غير مرجح، الطلاب غير مسموحين بالمغادرة بدون سبب مقنع.”

“لا تكن سخيفاً، من يمكنه فعل شيء كهذا؟ انت لا تفكر في موظفي الحرم، أليس كذلك؟” سأل كاتسراغي. فقط الموظفين في متاجر الحرم المختلفة مسموح لهم بالخروج والدخول بحرية، “الأشخاص الذين يعملون هنا موظفون تحت قواعد صارمة، لن يخاطروا بهذه الطريقة من أجل طالب فقط، قد يقومون بإبلاغ المدرسة عنا.”

“الا يوجد هناك استثناء يتعلق بهذه ‘الأسباب مقنعة’؟”

للخارج، سوف يشك بها الناس

“استثناء؟ اذا كان بإمكان الطلاب مغادرة الحرم، اذن…لا يمكن أن يكون!” وصل كاتسراغي بسرعة الى الاستنتاج الذي كنت أقوده نحوه، “البطولات، همم؟”

“هذا كثير من النقود.” تنهدت.

“هذا صحيح.”

خلال بطولات النادي، تسمح المدرسة لطلاب محددين في الخروج من أراضي المدرسة والسفر الى أماكن مختلفة.”

خلال بطولات النادي، تسمح المدرسة لطلاب محددين في الخروج من أراضي المدرسة والسفر الى أماكن مختلفة.”

انه مختلف كلياً عما تحب، اعتقد انه سيسبب المشاكل فقط، بصراحة.” هو قال.

“انت محق بالتأكيد، في مثل هذه الحالة، سيكون ذلك ممكناً، مع ذلك، بالتأكيد المدرسة ستتوقع هذا النوع من الأشياء، سيكون هناك تفتيش للحقائب.”

لا يشتري الناس عادة هدايا لأنفسهم، أليس كذلك؟ ربما اذا فكرت بالهدية كمكافئة—- مثل عندما تكافئ نفسك بشيء لذيذ أو عندما تخرج وتشتري شيء لنفسك، ولكن هذا مختلف، قام كاتسراغي بشراء شوكولاتة مع غلاف بناتي على وجه التحديد، وقام بتغليفها.

“بالطبع، لكن هناك دائماً طرق لتجاوز هذا، أليس كذلك؟ هذا ليس مثل اختبار الرياضيين الاولمبياد، لن يفتشوا كل بوصة من جسمك.”

لا أعلم ما اذا كان هذا المصعد يحوي الوضع السريع. “هل يستحق المحاولة؟” سألت إيبوكي. “حسناً، هذا أفضل من أن نقوم باختراق السقف.”

“هذا صحيح، ولكن….” يبدو ان كاتسراغي يفكر في هذه الفكرة بجدية.

ولكن مع ذلك… “لا يوجد رد.” قلت.

“سيكون ذلك خطراً كبيراً على الطالب، مع ذلك، بالحكم على ما تقوله، أيانوكوجي، فأنت في ذهنك، شخص موهوب وجدير بالثقة، صحيح؟”

“اامم، رئيس؟ ربما قلت الكثير.” قالت تاتشيبانا، “ألست تبالغ في هذا؟” “لا يوجد مشكلة، انا متأكد من انه يفهم هذا بالفعل.”

“أجل هذا صحيح، ولكن، عليك أن تثق بي اذا كنت تريد أن ينجح هذا.”

“هل من الغريب الاحتفال بعيد ميلاد شخص ما؟”

———————————————–

“اذن، انت تقول انه لا يوجد شيء يمكنني فعله؟” سأل كاتسراغي. 84

3.9

“انظر، انا لا أعلم ما هي الخطط التي قد تكون لديها غداً، ولا أعلم إذا كان لديها أي اهتمام في قراءة الطالع، ألن يكون من الأسهل دعوتها الى التسوق أو مشاهدة مهرجان سينمائي؟”

بعد مضي ساعة، اتصلت بسادو بينما كان عائداً من أنشطة النادي، كان سيشارك في البطولة بعد الغد، وأنا وكاتسراغي كنا بحاجة الى مساعدته.

“كيف عرفت رقم كاتسراغي؟” سألتها. 59

89

كان يصف اتصال من جانب واحد، اذن؟

“هاه؟ لا تعطني هذا الهراء، بجدية، من يريد ان يفعل شيئاً كهذا؟” قال سادو، رفض الاقتراح بشدة لدرجة انه كان يبصق الكلمات عملياً، بالطبع، اذا اكتشف شخص ما أنه انتهك القواعد، سيتم معاقبته بشدة.

“أنا مثلك، بما أنه ليس لدي العديد من الأشخاص الذين يمكنني التحدث إليهم، لا أزعج نفسي بالتحقق من شحن البطارية.”

“بالإضافة، لست مضطر الى الاستماع الى طلب هذا الاصلع هنا.” هو أضاف.

مثيراً في جميع انحاء العالم، لكن، مع ازدهار شعبيته بدأ الناس في الشك في مصداقيته، كان هناك قصص إخبارية عن عرافين مشهورين أجبروا على التقاعد بعد أن أسقط Tenchuusatsu.

“ماذا الآن؟” لا يبدو ان كاتسراغي يثق بسادو، لا يزال يشك في الخطة.

“لا حاجة لذلك، لقد ساعدتني انت وسادوا كثيراً، هناك بعض الخطوط التي لا يمكننا تجاوزها، لأننا من فصول مختلفة، لكني اعتقد أن التعاون شيء ممتاز.”

“بغض النظر عما إذا كنت ستفعلها، أريد أن أسألك شيئاً سادو، ما نوع عمليات التفتيش التي تقوم بها المدرسة؟”

“قماش؟ اذا كان المنديل يحتسب، فلدي واحد.” قامت هوريكيتا بسحب منديل أبيض من على الرف، ووضعته على زجاجة المياه.

“لا أعلم.” أجاب، لا يبدو أن سادو يفهم الموقف.

“يو، ايانوكوجي، ماذا تفعل الآن؟” هو سأل. “لا شيء، كنت فقط أفكر ماذا سأتناول على العشاء.”

“اعتماداً على كيف ستجري الأمور، قد يقوم كاتسراغي بإعطائك مكافئة.” قلت.

“هل أنت بخير مع هذا حقاً؟ حتى لو كان هذا الاصلع لديه خليلة مع أثداء كبيرة معجبة به، على الرغم من انها أكبر سناً؟”

“مكافئة؟” ردد سادو. “هذا صحيح، كنت أعرف انني سأحتاج الى الدفع بالطبع.” بدأ سادو يأخذ الامر بجدية أكثر.

بدا هذا الجواب مريب، قالت ايبوكي انها سيئة في المحادثة، لكن على عكس ساكورا، لا تبدو لي كشخص يعاني من هذا النوع من الأشياء، في الواقع تبدو مرتاحة في الحديث معي — أو أنها تبدي تعاطفها*، على الأقل.

“يقومون بفحص حقائبنا في الصباح، قبل أن نركب الحافلة الى البطولة، بعد هذا، يصادون هواتفنا، عندما نصل الى ستاديوم، نقوم بالتغيير ونتوجه نحو الملعب، أما بالنسبة للطعام، فإننا نأكل هناك عند انتهاء البطولة، لا أعلم تفاصيل أكثر دقة.” شرح سادو.

“انت مخيف، تبدو من النوع الذي سيصبح قاتلاً متسلسلاً لاحقاً في الحياة، هل كنت دائماً هكذا؟” سألت ايبوكي

“ماذا عن منطقة التغيير؟ والحقائب؟” سألته.

“لا اعلم اذا كان يمكنني قول هذا، ولكن ابتداء من العام القادم، ستتغير المدرسة بشكل كبير، ليس نحو الأفضل، سأحتاج الى القوة من أجل محاربة هذا التغيير، قد يكون الوقت قد فات بالفعل، الحاجة الى هذا تزداد كل يوم.”

“عادة، نستخدم الخزائن، عندما نغير ثيابنا، لا يتواجد المعلمون في الجوار، ولكنهم يراقبوننا بصرامة، حتى انه لدينا حمامات منفصلة، لكيلا نستطيع التحدث مع الطلاب من المدرسة الأخرى.” أكمل سادو.

أثنيت عليها بدون تفكير، لم أكن أتوقع أن كوشيدا استطاعت الحصول على معلومات حول مشخص منعزل عنيد مثل هوريكيتا أو ايبوكي، خصوصاً هوريكيتا، كنت من القلائل الذين يعرفوا أن كوشيدا تكره هوريكيتا، وهوريكيتا تكره كوشيدا.

استمع كاتسراغي باهتمام.

“بحق الجحيم؟ لن أقوم بالكذب عليك بشأن هذا، هل انت أحمق أم ماذا؟”

“هذا يبدو صارم للغاية، اشك انها فكرة جيدة في احضار الحقائب معك في المقام الأول.” كاتسراغي قال.

109

“هل من المسموح جلب الطعام؟” سألته. “أجل، اذا كنت تريد، بعض الأشخاص يفعل هذا.” أجاب سادو.

رأيت القليل من جلد العرافة المتجعد من تحت غطائها، الى جانب اللمعان الحاد في عينيها، أمرت ايبوكي بتمديد كلا يديها، وبعدها كشفت عن طالعها.

90

———————————————–

“اذا كان هذا صحيح، فإن نقل الهدية يبدو أمراً بسيطاً الى حد معقول.” أمسكت علبة غذاء وزجاجة مياه من الرف، ثم عدت الى مقعدي، “سأضعها داخل العلبة، يجب أن تكون مناسبة، أمام بخصوص الحقيبة، سأقوم بلفها ووضعها في زجاجة المياه، بهذه الطريقة، لم يكتشف أحد شيء.”

“اعتماداً على كيف ستجري الأمور، قد يقوم كاتسراغي بإعطائك مكافئة.” قلت.

لن يبالغ المعلمون الى حد التحقق من محتويات غذاء شخص.

“قماش؟ اذا كان المنديل يحتسب، فلدي واحد.” قامت هوريكيتا بسحب منديل أبيض من على الرف، ووضعته على زجاجة المياه.

“انتظر، حتى ان جلبت الهدية، كيف سأقوم بإرسالها؟ لا أملك المال أو الوقت.” أشار سادو.

“حسناً، فهمنا هذا بالفعل، توقف عن هذا، كانجي! انظر خلفك!” “هاه؟”

“اذا كنت قلقاً بشأن المال، فلا تقلق، فقط استخدم هذه.” سلمت له فاتورة أخذتها من مكتب البريد، “انتظر الفرصة، وبعدها استخدم الفرصة لإرسالها.”

“أنت تبدأ المحادثات بأغرب طريقة” أجابت.

“قول هذا سهلاً، ولكن هذا أصعب جزء، صحيح؟” “حسناً، المخاطرة كبيرة.” قال كاتسراغي.

كان كاتسراغي من النوع الذي يعطي الأولية للأمان، ربما كانت طبيعته أن يزداد شكاً كلما سارت الأمور على ما يرام، بالطبع، أنا أعلم هذا بالفعل، للأسف، كان قلقه لا داعي له، سادو ليس شخصاً مخادع، نفس الشيء ينطبق علي، لم أفكر مرة واحدة في وضع فخ لكاتسراغي خلال كل هذا، اعتقدت بصدق ان هناك قيمة لأن يكون كاتسراغي مديناً لنا.

لن يخرق كاتسراغي قواعد المدرسة فقط، بل سيورط سادو أيضاً، عادة، كان كاتسراغي سيتراجع، ولكن يبدو أن هذا مهماً جداً بالنسبة له، هذا يظهر عن مدى أهمية شقيقته له.

“بحق الجحيم؟ أخبرتك بالفعل انني سأفعلها، هل هناك شيء أخر؟” سأل سادو.

“للأسف، لا يمكنني الثقة بأي أحد في فصلي لفعل شيء مثل هذا، هل ستساعدني؟” سأل كاتسراغي.

“اذا كان الجميع في هذه المدرسة ينسجمون فعندئذ أجل ما قمت بفعله قد يعتبر انتهاك أخلاقي، مع ذلك، تعتقد المدرسة أن المهارات هي كل شيء، بالإضافة، نحن كنا في منافسة بين الفصول، والتجسس والتخريب كانت تكتيكات طبيعية لاستخدمها تحت هذه الظروف، هل أنا مخطئ؟”

“سادو، أعلم انك لن تفعل هذا عادة، ولكن هناك فوائد كبيرة، ألا تعتقد هذا؟” سألته.

“انتظر، انت لا تقول اننا يجب ان نغادر أراضي المدرسة بدون اذن، أليس كذلك؟”

“فوائد؟ أنت تعني المكافأة؟” أومئ كاتسراغي، “سأدفع لك 100 ألف نقطة اذا نجحت.”

في اليوم التالي بعد أن استسلمت، وجدت نفسي أتوجه نحو العرافة مجدداً. “اه.”

كان هذا عرض مذهل، تجمد سادو، بالنسبة لشخص كان يعاني يوماً بعد يوم حول 1000 أو 2000 نقطة، كانت 100 ألف نقطة كمية كبيرة.

علاوة على ذلك، سيتخرج كاتسراغي من الفصل (أي) أيضاً، مهلاً، لماذا اتحدث مع كاتسراغي ببساطة؟ وخلال العطلة الصيفية أيضاً.

“لماذا تذهب الى هذه الدرجة من أجل أرسال طرد؟” سأل سادو، المكافأة جعلته حذراً.

“هذا ليس صحيحاً، عندما تتحدث معي، تشعر بشيء، أليس كذلك؟ أنا شائكة*.”

“لدي شقيقة توأم، أيانوكوجي يعلم بشأن هذا.” قال كاتسراغي. أعلم، ولكن بقية السبب كان أعمق مما توقعت.

يبدو أن الزي الرسمي للفتيات لا يصبح حاراً مثل الأولاد. “يبدو أن مجلس الطلبة مشغول، حتى خلال العطلة الصيفية.” قلت.

“شقيقتي دائمة المرض، لأن والدينا وأجدادنا قد توفوا، فإن أقاربنا يهتمون بها حالياً، أنا نوعاً ما مثل الوالد البديل، اذا لم أحتفل بعيد ميلادها فمن سيفعل؟”

نظر أكي اليها بإعجاب، أيضاً ياموتشي يبدو سعيداً حولها، أثر عليه سحر كوشيدا أيضاً، على الرغم من انه يهدف الى ساكورا.

91

ربما كنت أتخيل الأمور، ولكن أريد أن أعلم الحقيقة، إذا كان تورط الرئيس ممكناً، قد تظهر الحقيقة الأكبر في يوم من الأيام.

سأل كاتسراغي، “أفهم قواعد المدرسة عندما دخلت، ولكن اعتقدت انني سأكون قادراً على أرسال طرد، كان هذا خطأي، مع ذلك، ما زلت أريد أقدم الى شقيقتي هدية، مهما كان الامر.”

“من يعلم؟” قلت. “من يعلم؟ ليس وكأنك لا تعلم.”

“اذن، لهذا السبب أتيت إلي، هاه؟” أمسك سادو كتفي، همس بصوت عالي بما يكفي حيث يستطيع كاتسراغي سماعه، “ماذا سأفعل اذا قرر خيانتي؟ لا أريد أن يحدث شيء مثلما حدث مع الفصل (سي)، هل تعلم؟”

“لذلك أتيت، قراءة الطالع ليست فقط عن الرومانسية وهكذا أمور.” بدت ايبوكي خائبة للأمل عندما نظرت الى الصف الطويل.

هذا صحيح، وقع سادو في ف ٍخ، والنتيجة كانت، انه كان على وشك التعرض للطرد من نادي كرة السلة.

80

“لا داعي للقلق، انا متأكد انه فكر بشأن هذا بالفعل.” أخبرت سادو. أومئ كاتسراغي.

3.8

“سأقدم لك 20 ألف نقطة الآن، كدفعة مقدمة، سأدفع 80 ألف الباقية كمكافئة عندما تكمل المهمة.”

“ليس هذا، يمكنني التعامل مع الحشرات بنفسي.” “كيف ستتعاملين معها؟ مطهر؟ الماء الساخن؟ حذاء؟” مهما كانت قدرتي على التفكير، لا أستطيع تخيل وضع هوريكيتا الحالي.

ستثبت الدفعة أن كاتسراغي كان متواطئ في الخطة، اذا خان أحد الطرفين الاخر، فسيعاني كلاهما من العواقب.

“لا لم أفعل، إذا كنت تريدين التحدث الى هوريكيتا، لماذا لا تتواصل معها بنفسك؟ جربي إخبارها أنك تريدن الذهاب لقراءة الطالع معاً.”

“اذن، 20 ألف كدفعة؟ لكن….”

“ااووفف.”

مع انها دفعة كبيرة، لكن افهم لماذا سادو كان متردد، كان يفكر في مستقبله في كرة السلة، اذا علمت المدرسة انه خرق القوانين خلال أنشطة كرة السلة، قد يتم طرده من الفريق.

56

“اعتقد انها خطة مثالية، من الوضح انه اذا تم اكتشافك، فسأعاني أيضاً بشكل كبير.” قال كاتسراغي، من المحتمل أن المدرسة ستعاقبه بقسوة مثل سادو، لن تنجح هذه الخطة ما لم يكن لدى كاتسراغي العزم على إنجاحها، ولكن اعتقد انه يفعل.

“حسناً، نحن بأمان للآن، لكن… هذه فقط البداية.” قلت.

“اذن، المشكلة هي فقط اذا كان سيتم اكتشافي أم لا، هاه؟” قام سادو بحساب خياراته، بالتفكير في العدد الكبير من النقاط، ماذا سيفعل؟

اذا، جاءت ايبوكي الى هنا على أمل أن القواعد قد تغيرت عن البارحة، تساءلت عما اذا كانت حقاً تحب قراءة الطالع كثيراً، واذا كان هذا، أي جزء تحب.

القى نظرة خاطفة باتجاهي، يبدو انه قد قرر.

سمعت صوت انفتاح الباب خلفنا. “هذ— هذا سيء، هذه غرفة ميزونو-سان.”

“حسناً، كل ما علي فعله هو أخذ الطرد؟ اعتقد انني شخص سوف يتحمل هذا الخطر.” قال.

103

“هل انت متأكد؟” سأل كاتسراغي، أصبح سادو منقذه غير المتوقع. 92

– أنا مستيقظ.

“أعنى، بما انك أخبرتني عن شقيقتك المريضة وكل شيء، فمن الصعب بالنسبة لي أن أرفضك.” قام سادو بحك رأسه، وهو يبدو متعاطفاً.

“انا أعني، انه من الفصل (أي)، لن يكون غريباً اذا كان شعبي بين الفتيات الأكبر سناً.”

مع ذلك، لم يظهر كاتسراغي أي إشارة على البهجة، وقف هناك عاقد زراعيه ويبدو عابساً.

تنتبه لنا. “كان هذا وشيكا.” قالت هوريكيتا. “أجل.” اذا نظرت كوشيدا نحو الخلف، كانت سترانا، كنت أتصبب عرقاً بشدة، كنا

“بحق الجحيم؟ أخبرتك بالفعل انني سأفعلها، هل هناك شيء أخر؟” سأل سادو.

“أعنى، بما انك أخبرتني عن شقيقتك المريضة وكل شيء، فمن الصعب بالنسبة لي أن أرفضك.” قام سادو بحك رأسه، وهو يبدو متعاطفاً.

“ربما ما زال لديه شكوك، او ربما يتساءل عما اذا كنا سوف نقوم بخيانته.” قلت.

“إذا قررت الانتظار، لما اتصلت بك.”

“بجدية؟ كاتسراغي هو الشخص الذي جاء إلي طالباً المساعدة، والان يشك بي؟” قال سادو.

23

كان كاتسراغي من النوع الذي يعطي الأولية للأمان، ربما كانت طبيعته أن يزداد شكاً كلما سارت الأمور على ما يرام، بالطبع، أنا أعلم هذا بالفعل، للأسف، كان قلقه لا داعي له، سادو ليس شخصاً مخادع، نفس الشيء ينطبق علي، لم أفكر مرة واحدة في وضع فخ لكاتسراغي خلال كل هذا، اعتقدت بصدق ان هناك قيمة لأن يكون كاتسراغي مديناً لنا.

أسرعت هوريكيتا مباشرةً نحو غرفتها.

الى جانب هذا، حتى أن قام كاتسراغي بخيانتنا، يمكننا أن نسقطه أيضاً، لقد قدمت سادو كوسيط بعد الوصول الى هذا الاستنتاج، لم أكن اعرف عدد النقاط

“اذاً، كيف كانت تجربتك الأولى في قراءة الطالع؟” سألت ايبوكي. “كيف كانت تجربتك انت؟”

التي سيقدمها كاتسراغي، ولكن 100 ألف نقطة لذيذة للغاية .

“مرفوض، ألا يمكنك التفكير في شيء أفضل؟” كانت لا تقارن عندما يتعلق الامر بالشكوى.

“للأمان فقط، لن أقوم بتحويل النقاط مباشرة الى سادو، عوضاً عن هذا، ستذهب الى أيانوكوجي، اعتذر أيانوكوجي، ولكن أريد منك أن تحول النقاط الى سادو بعد أن ينجح.” شرح كاتسراغي.

بداية نموذجية، لم أستطع تخيل أن أي شخص يستطيع التنبؤ هكذا أمور بالنظر فقط على الخطوط الموجودة على راحة الكف شخص ما، ربما قراءات العرافة تعتمد على تجاربها شخصية؟

“لماذا علينا أن المرور في كل هذا؟” سأل سادو.

-انت تريد الماء، صحيح؟ بالطبع لا بأس بذلك، هل ستكون زجاجة واحدة كافية؟ قالت رسالتها.

“تأمين، اعتقد.”

23

إذا رأى شخص من المدرسة سادو يخرج الهدية أو يرسلها بالبريد، ثم رأت المدرسة عد ًدا كبي ًرا من النقاط المودعة في حسابه، فمن الطبيعي أن يكونوا متشككين، ومع ذلك، إذا مرت النقاط بشخص آخر، فلن يتم تتبعها إلى كاتسراغي، بدا سادو غاضبًا بعض الشيء، لكنه أعطى موافقته.

“سيكون الامر أسهلاً اذا فقط افترضت أن السلاحف لا يمكنها النهوض بمفردها واستمعت لي.” قالت بعد فترة.

“هناك شيء أخر، أريد دليلاً قاطعاً على انك لا تكذب علي.” قال كاتسراغي. “هاه؟ بحق الجحيم؟”

4.3

93

بدت وكأنها تنظر من خلالي، لكن، لم أكن من النوع الذي يمكن كشفه بسهولة.

“لا يمكنني أن أكون متأك ًدا مما إذا كنت سترسل الهدية أم لا.” كان كاتسراغي لا يزال يشعر بالقلق من أن سادو كان يتلاعب به، لأنه لا يستطيع الاتصال بأسرته من الخارج، كان عليه أن ينتظر حتى يتخرج لمعرفة ما إذا كانت أخته قد تلقت الهدية.

قال أن الأمور كانت غير واضحة، ولكن يبدو انه يعرف القليل، شككت بالتواطؤ.

فكرت في عدة طرق لتوفير “دليل”، الطريقة الأبسط والأفضل هي عبر صورة من الهاتف، مع ذلك، لم اذكر ذلك، لا أريد أن أفسد الامر وأجذب اهتمام كاتسراغي لأسباب خاطئة.

“هل من الممكن أن تكون من أجل طالبة أكبر سناً؟” “اعتقد هذا، فهناك الكثير لا أعرفهم، بالنهاية.”

“بحق الجحيم؟ لن أقوم بالكذب عليك بشأن هذا، هل انت أحمق أم ماذا؟”

ربما حدث أن هوريكيتا أصبحت مشغولةً بعد أن حاولت الاتصال بي؟ بالنظر الى شخصيتها، كان من الصعب تخيل هذا، هي من النوع من الأشخاص الذي

“بالطبع أريد أن أصدقك، ولكن نحن لن نقم بإنشاء هذا النوع من العلاقات بعد.” شرح كاتسراغي، عقد زراعيه، “ماذا لو قمت باستخدام هاتفك؟ أريدك أن تسجيل اللحظة التي ترسل فيها الطرد.”

ما أحاول قوله هو أن أعياد الميلاد كانت أحداث مهمة الى حد ما في هذه المدرسة، متاجر البقالة ومراكز التسوق والمرافق الأخرى تحوي على أكشاك خاصة تم اعدادها من أجل هذا الغرض.

على ما يبدو كاتسراغي وأنا كنا نفكر في نفس الشيء.

*[headlock حركة مصارعة يمكنكم رؤيتها في غوغل]

“صاح، ألم تكن تستمع إلي؟ أخبرتك بالفعل أنه يتم مصادرة هواتف الفريق.” قال سادو.

“حسناً، هذا غريب، اذا كان هذا صحيح، فإن القواعد مليئة بالثغرات.”

“بالطبع، لهذا السبب أريد تعاونك في هذه المسألة ايضاً، أيانوكوجي.” “ماذا تعني؟” سألته.

———————————————–

“لا يزال هناك مساحة في زجاجة المياه، ضع هاتفك بداخلها، اذا فعلت هذا، يمكن أن يأخذه سادو بدون أن يتم اكتشافه.” شرح كاتسراغي.

34

كقاعدة عامة، تم تخصيص هاتف واحد لكل طالب، اذا سلمه سادو خلال تفتيش الحقائب، فلن يكون هناك أي شك أخر.

“انت لا تريدين أن تصبح الأمور فوضوية؟” اعتقدت، قامت ايبوكي بهز رأسها قليلاً.

“بالطبع، أنوي ان أعرض عليك مكافئة أيضاً.” قال انه سيدفع لي 10.000 نقطة، ليست صفقة سيئة. “أنا أفهم، سأفعلها.” “هل أنت متأكد أيانوكوجي؟” سألني سادو. “أجل، أستطيع المساعدة، اذن سأفعلها، بالإضافة، ستكون النقاط مفيدة لي

73

أيضاً.” “حسناً، سأترك كل شيء لك اذن.” قال كاتسراغي.

101

94

“هيااا، إذا لم تسحب نفسك للخلف، فسوف تظل عالقةً، على الأقل ادفعي قليلاً.”

انحنى بعمق وبامتنان وبعدها غادر. “يا رجل، انا متوتر الآن.” تنهد سادو. “هل انت بخير، سادو؟” “هذه المرة الثانية التي أشارك بها في البطولة، اعتقد انني بدأت أعلم كيف

تقاطع مع الطريق المؤدي إلى كياكي مول ومبنى المدرسة، بغض النظر عن المكان الذي يقرر كاتسراغي الذهاب إليه، لن أفقده.

تسير الأمور، ولكن….”

اذا كانت هذه الحالة، أفهم لماذا لا تريد هوريكيتا التحدث عنه، اعتقد انني محق، على الرغم من أن المهاجع نظيفة، وتعيش هوريكيتا في طابق علوي— – في الواقع، هذا جعل احتمال الحشرات منخفض.

افهم لما سيكون متردداً قليلاً لفكرة المساعدة عن طريق كسر القواعد، ومع ذلك، تاريخ سادو الجانح اعطاه موقفًا مرنًا نسبيًا تجاه هذه المحنة بأكملها.

على عكس كاتسراغي، كان هذان الاثنان يرتديان زيهم الصيفي، مع ذلك، لم أستطع المساعدة في الشعور بأن شيئا ما كان في غير محله.

“اذن، متى تريد مني أن أخذ هاتفك؟”

“أجل هذا واضح.”

“اوه، حسناً، سيكون من السهل للمدرسة تعقب الأمور إلي، بما ان العديد من النقاط سترسل الى حسابي، اذا كان ممكن، ارغب باستخدام هاتف شخص اخر.” أخبرته، سيكون الخيار الأفضل هو هاتف ينتمي الى شخص غير ذي صلة تماماً، مثل أكي وياموتشي.

“كل شيء كان فكرة هوريكيتا، لا تملك شقيقتك أصدقاء باستثنائي، لذلك كان عليها استخدامي في الأجزاء المهمة.”

“من المستحيل أن يقرضونك هواتفهم.” قال سادو. “اذا قلت انني سأدفع لهم 5000 نقطة، فسيعطونني أي شيء أريد.” “أتعلم، أنت شخص مخادع بشكل مفاجئ.”

“أنظر، لقد اسئت الفهم!” صرخ أكي، “شينوهارا ليست لطيفة على الاطلاق، وسلوكها سيء للغاية! اذا خرجت مع فتاة مثلها، سأكون محرجاً جداً من إظهار وجهي في أي مكان!”

أنا وسادوا قمنا بتجهيز الطرد ليتم تسليمه، لجعل القصة الطويلة قصيرة، نجح في تجنب اكتشاف المدرسة، اجتاز فحص الحقائب بدون أي حوادث، وأرسل الهدية، كما تمكن من تسجيل فيديو للتسليم، وأرسال الملف الى كاتسراغي قبل حذفه، لا أعلم ما اذا كانت شقيقة كاتسراغي قد تلقت الهدية أم لا، ولكن الأجزاء التي نسيطر علها سارت بشكل جيد، تعامل سادو مع كل شيء بشكل مثالي.

“بالطبع، أنوي ان أعرض عليك مكافئة أيضاً.” قال انه سيدفع لي 10.000 نقطة، ليست صفقة سيئة. “أنا أفهم، سأفعلها.” “هل أنت متأكد أيانوكوجي؟” سألني سادو. “أجل، أستطيع المساعدة، اذن سأفعلها، بالإضافة، ستكون النقاط مفيدة لي

أتساءل ان كان شقيق هوريكيتا له يد في هذا، لابد انه كان يدرك اننا سنحاول فعل شيء ما، كونه رئيس مجلس الطلبة، كان يجب أن يكون قادراً على اتخاذ الترتيبات المناسبة، على الجانب الاخر، كان بإمكانه أيضاً ملاحظة اللحظة التي خرق فيها سادو القواعد.

“لا أعتقد أنه يوجد احداً في مدرستنا يعلم عيد ميلادها.” أجبت، الشخص الوحيد الذي قد يعرف كان أخاها الأكبر هوريكيتا مانابو، رئيس مجلس الطلبة.

ربما كنت أتخيل الأمور، ولكن أريد أن أعلم الحقيقة، إذا كان تورط الرئيس ممكناً، قد تظهر الحقيقة الأكبر في يوم من الأيام.

ليس لدينا خيارات كثيرة، ولكن طالما يمكننا الحصول على بعض الماء، يمكننا إزالة الزجاجة، غادرت غرفة هوريكيتا وتوجهت مباشرة نحو الكافيتريا، ولكن، كانت هناك مفاجأة مؤسفة في انتظاري هناك.

———————————————–

استغرق الوصول الى المصعد الاخر مزيداً من الوقت والجهد، لكن راحة البال التي شعرت بها كان امراً يستحق الجهد، بعد أن وصلت الى الطابق الخامس، توجهت نحو العرافة، لكن وضع مزعج أكثر ينتظرني.

95

“أعتقد أننا يجب أن ندهن ذراعك بالصابون ونسحب الزجاجة ببطء، دعينا نتوجه إلى المطبخ.” قلت.

3.10

هذا الاقتراح كان غريب، لكن ليس مستحيلاً، أفضل أن نتجنب هذا، ولكن بما اننا نفتقر الى طريق للهروب، لم يكن لدينا خيار أخر، أسرعنا نحو المصعد الايسر ودخلنا، وضعت نفسي مباشرةً أمام الكاميرا، ووقفت هوريكيتا خلفي، متأكدةً ان تخفي يدها، كانت مثل شبح متعلق بظهري.

بعد أن غادر كاتسراغي غرفة أيانوكوجي، قام باستخدام المصعد للعودة الى طابقه، عندما وصل، طالبان اثنان كانا واقفان على باب غرفته، على ما يبدو ينتظرانه.

 

“ماذا تفعلون؟” سأل كاتسراغي. “اوه! وأخيراً عدت، كاتسراغي! جيزز، لقد تأخرت، أحمق!”

ً ممنوعا.

“هممم؟ أنتم طلاب من الفصل (دي) صحيح؟” كان لدى كاتسراغي شكوك بشأنهما، على الرغم من انه يتذكرهم من مكان ما.

[أو ضربة حر.]

“ميه، هذا ليس مهم! على أي حال، تهانينا!” بوب! تمت مهاجمة كاتسراغي من قبل بوبويرس*. *[party poppers أبحث في غوغل.] “ما-ماذا يجري؟” “ماذا تعني؟ عيد ميلادك قريب، صحيح؟! لذا جئنا للاحتفال!” “الاحتفال؟ ولكنكم من الفصل (دي)، لماذا؟ ليس لديكم أي سبب لهذا.” أزداد

“كنت مستعدة للتحدث مع العراف وجهاً لوجه، من الطبيعي أن تشعر بالتوتر، لكن لا يوجد سبب لذلك، اذا كنت لا تفكرين في التواصل بشدة، فهذا من شأنه أن يخفف بعضاً من التوتر.”

كاتسراغي غضباً.

حتى وحدي، هناك العديد من الأشياء لفعلها، كنت أفعل أحد هذه الأشياء اليوم، باستخدام هاتفي تفقدت نقاطي المتبقية (106219 نقطة).

“لدينا سبب، أعني، نحن هنا جميعاً عذارى، اذن دعنا نصبح أصدقاء، صحيح؟”

“هذا امر شخصي، لا علاقة به بك.” أجاب. “حسناً، ربما أتطفل كثيراً، ولكن هل هناك شيء يزعجك؟” “ماذا تعني؟”

جفل كاتسراغي من لغة أكي البذيئة عندما سلم أكي هدية عيد ميلاده. *[جفل: ذكر شيء الذي يجعله ينفر من كل شيء يراه ويهرب منه.] “هنا، تناول هذه، محبوبتنا، كوشيدا كيكو-تشان، اختارت هذه الكعكة!” “ل-لكن لا يمكنني قبول….” “يا صاح، لا بأس، لا بأس!” دفع أكي الصندوق بقوة الى يدي كاتسراغي. “حسناً، نراك لاحقاً!” مع هذا، غادر طلاب الفصل (دي)، كل ما بقي هو بقايا بوبور والكعكة. “قالوا انها كعكة، ولكنها في الواقع دافئة الى حد ما.” تمتم كاتسراغي.

كان من الجيد ان التعرض الى الضرب من وقت لأخر، طالما تستطيع النهوض في النهاية، اعتقد ان هوريكيتا لديها القدرة على القيام بذلك.

96

كانت تعاملهم مثل الجراثيم الضارة أو شيء من هذا القبيل، أردت أن أعترض، لكنني لا أملك الثقة، يميل هؤلاء الفتيان الى ترك الشاي والماء مكشوفين.

لقد فتح الصندوق لرؤية كعكة آيس كريم شوكولاتة في درجة حرارة الغرفة، والتي ذابت.

اعتقد أن الزجاجة لن تنزع الا اذا جعلنا ذراع هوريكيتا زلقة، اذا بقيت عالقة بعد هذا، قد نحتاج الى الاتصال بمركز الطوارئ.

“هل هذا نوع جديد من المضايقات؟” تصور كاتسراغي أنه كان كذلك. . . .

“أولاً… يجب أن تدفعوا.” هي أمرت. 28

 

سأكون مديناً لها لمجرد الإجابة على السؤال؟؟ شعرت برغبة في الضغط على زر “انهاء المكالمة”، لكنني تخيلت وجه سادو الغاضب وقاومت فعل هذا.

الفصل الثالث

————————–

“أهلاً، لقد مر وقت طويل.”

بدأت في تماما الساعة 6:00 مساء في يوم معين، رسالة من المدرسة أبلغتنا أن المهجع بأكمله سينقطع عنه الماء لفترة طويلة، بسبب مشكلة مع قسم المياه، أدرت الصنبور لأتأكد، ولم يخرج شيء.

“بالطبع، لهذا السبب أريد تعاونك في هذه المسألة ايضاً، أيانوكوجي.” “ماذا تعني؟” سألته.

يبدو الأمر أن أعمال الإصلاح لن تنتهي حتى الصباح الباكر، في غضون ذلك، كانت المدرسة تتخذ الخطوات اللازمة لتوفير احتياجات طلابها، ستقوم بتوزيع لترين أو أكثر من الماء في الكافتيريا حسب الحاجة، على الرغم من أن الرسالة حذرتنا من أنه من المتوقع أن تكون الكافتيريا مزدحمة نتيجة لذلك، كانت المتاجر الصغيرة غير متاحة مؤقتًا، لكن مركز كياكي مول سيوفر مياه الشرب مجانًا، ومع ذلك، منعنا من تعبئة المياه وإعادتها إلى المنزل. لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي.

“ااهه..” على ما يبدو ان أكي قد نسي الحادثة، ولكن كوشيدا لم تنسى.

لا، مشكلتي الكبيرة ستكون المرحاض، على الرغم من انه يوجد مياه في الخزان، لكن يجب ان اتوخى الحذر، حيث لا يمكنني التدفق الا مرة واحدة.

“أجل، كاتسراغي-كن مشهور، هو قائد الفصل، كنت في نفس المجموعة معه في خلال اختبار السفينة.” قالت كوشيدا.

الشاي في الثلاجة يجب أن يكون كافياً لكوب واحد، الذي سيكون كافياً لي، أما بالنسبة للعشاء، سأطهو شيئاً بدون استخدام الماء، عندما بدأت بتجهيز العشاء بدأ هاتفي بالرنين فجأة، في اللحظة التي ذهبت فيها للإجابة، توقف بعد رنتين.

“لدي رقم كاتسراغي-كن، هل تريد مني أن أعطيك رقمه؟” سألت كوشيدا. “…………”

رأيت أن سوزوني هوريكيتا كانت المتصلة، هذا غريب، حتى لو كانت تريد شيء مني، فإنها عادة ترسل سالة نصية، بفضول، قررت إعادة الاتصال بها، لكن، بغض النظر عن عدد المرات التي رن الهاتف، لم تجيب هوريكيتا.

تملك كوشيدا أكثر شيء نريده، فقط لو تستطيع هوريكيتا أن تطلب المساعدة، ستحصل على الماء بسهولة.

اعتقدت أن هذا غريب، لكن قررت أن استسلم، وضعت هاتفي على الطاولة وعدت لصنع العشاء، بما انه لدي الازر، قرت صنع الأرز المقلي، بمجر أن اضيف البيض، اللمسات الأخيرة هي كل ما يتبقى.

“اعتقد انك محق، هل تريد القدوم الى غرفتي؟”

فجأة، بدأت هاتفي بالرنين مجدداً.

– أنا أطهو الآن، لذلك قد لا أجيب على الفور، فقط أرسلي لي رسالة، سأعود إليك.

في الوقت الذي قمت بإيقاف الموقد وذهبت الى هاتفي، توقف الرنين، مكالمة أخرى من هوريكيتا، حاولت الاتصال بها مرة أخرى، لكنها لم تجب، بدأ هذا يصبح مريباً.

he’d shown a strange goodwill toward us when we discovered [* the corn—–؟؟؟؟؟]

ربما حدث أن هوريكيتا أصبحت مشغولةً بعد أن حاولت الاتصال بي؟ بالنظر الى شخصيتها، كان من الصعب تخيل هذا، هي من النوع من الأشخاص الذي

ولكن، دفعت هوريكيتا زجاجة المياه على ظهري مثل البندقية، لا تريد مساعدة كوشيدا.

99

“لا، هذا ليس ما عينته، العرافون لا يملكون القدرة على التنبؤ بالمستقبل، هذا واضح، أليس كذلك؟ سيكون هذا غباء مثل شخص يقول انه يصدق بالأشباح، لكن الفارق الكبير بين العرافون والوسطاء الروحيين أن العرافون يعطون قراءات بناء على كمية الهائلة من معلومات الماضي، بمعنى أخر، هم يفسرون الأنماط لفهم الناس.”

يتصل فقط عندما يكون مرتاحاً، حتى لو حدث شيء ما، كان انهاء المكالمة مرتين متتاليتين وعدم الرد بعدها أمراً غريباً، فكرت ربما بأن هوريكيتا قد حدث لها شيء مفاجئ.

32

“أجل، صحيح.” تمتمت.

لقد كان كاتسراغي من الفصل (أي)، كان يتجول بالأرجاء، وعلى وجهه تعبير صارم.

شعرت بالسخط من نفسي لمحاولتي قراءة مكالمة هوريكيتا، قررت التوقف عن الطهي قليلاً وأرسلت لها رسالة.

“مرحبا؟” لم تبدو هوريكيتا مندهشة، في الواقع، بدت متعبة.

– أهلا يبدو أنك حاولت الاتصال بي مرتين، هل تريدين شيئاً؟

كان الناس تدخل وتخرج من غرفتي طوال الوقت على أي حال، لحسن الحظ، لم نلتقي بأي طلاب في طريقنا الى هناك، فتحت الباب وأشعلت الأضواء.

ظهرت إشارة القراءة على الفور، ولكن لم يأت أي رد، انتظرت قليلاً لكن لم يحدث شيء.

“أفهم أنك محبطة، لكن هذا الطريق الذي قمتي باختياره، الى جانب ذلك، لقد نضجت، إذا قلت لك نفس الشيء عندما التقينا أول مرة، لما كنت ستستمعين لي على الاطلاق.”

– أنا أطهو الآن، لذلك قد لا أجيب على الفور، فقط أرسلي لي رسالة، سأعود إليك.

“حسناً، لا اعرف مدى تفصيل هذه التقارير حقاً، الأفعال الفردية التي اتخذت خلال الاختبارات لا تزال غير واضحة.”

مرة أخرى، ظهرت إشارة القراءة، ولكنها لم تجب، رجعت الى صنع العشاء.

القراءة الباردة، يعني هذا المصطلح قراءة عقل شخص دون التحضير المسبق، تشير إلى تقنية استخراج المعلومات من خلال محادثة غير رسمية، وهكذا، تعطي للشخص الذي يتم قراءته الانطباع أنك تعرف أكثر مما تعرفه، تقوم باستخدام الملاحظة والاستنتاج للحصول على معلومات حول هدفك، ثم جعل الشخص يعتقد أنه يمكنك رؤية ماضيه ومستقبله، يبدو الأمر بسي ًطا، ولكن في الواقع، كانت القدرة على استخراج المعلومات بدون ملاحظة أمر صعب للغاية. تتطلب درجة عالية من المهارة.

——————————

شعرت بالسوء في مقاطعتهم عندما كانوا متحمسين، ولكن شعرت انني يجب أن أشير الى احتمال اخر، “هل يجب حقاً أن نستنتج أن كاتسراغي كان يشتري الهدية من أجل طالبة أكبر؟” سألت.

4.1

“اعتماداً على كيف ستجري الأمور، قد يقوم كاتسراغي بإعطائك مكافئة.” قلت.

في الوقت الذي انتهيت فيه من تناول الطعام، لا زلت لم أسمع شيء من هوريكيتا، عندما شربت أخر ما تبقى من الشاي، بدأت أشعر وكأن هناك خطأ ما.

كانت تعاملهم مثل الجراثيم الضارة أو شيء من هذا القبيل، أردت أن أعترض، لكنني لا أملك الثقة، يميل هؤلاء الفتيان الى ترك الشاي والماء مكشوفين.

“لا يمكنك…. هي ليست في خطر، هل هي؟”

“سنقوم بشراء هدية عيد ميلاد من أجله.” بدا تعاطف أكي الجديد مع كاتسراغي حقيقاً، “من الأفضل ان تحصل على شيء من فتاة، ولكن هذا مستحيل في هذه الحالة، اعتقد ان الحصول على هدية عيد ميلاد من أي شخص ستكون نعمة، أليس كذلك؟”

هل يمكن أنها انهارت في مكان ما؟ كل هذا الامر غير اعتيادي بالنسبة لهوريكيتا، بلا شك، هل كان هاتفها معطل؟ اذ كان هذا، كان بإمكانها الاتصال بالمدرسة.

بالنظر إلى حالتنا المتعرقة، اعتقد يمكنهم تخمين مدى سخونة الطقس، قدموا لنا المشروبات الرياضية على الفور، وأمرونا بالتوجه إلى عيادة الطبيب للفحص، في حالة فقط.

اذا كنت أعرف شخصاً قريباً بما في الكفاية من هوريكيتا للذهاب الى غرفتها والتحقق منها، لكان الامر انتهى بسرعة، للأسف، لم أستطع التفكير في أحد ما مناسب لهذا.

أنا لم أسمع أبدا باسم “ناغومو” من أي من طلاب السنة الأولى، اذا كان الرئيس يقول التغيير قادم العام المقبل، اعتقد ان هذا يعني ان ناغومو كان طالباً في السنة الثانية.

-هل انت بخير؟ أرسلت لها. علي أن أعرف ما الذي يحدث.

“مكافئة؟” ردد سادو. “هذا صحيح، كنت أعرف انني سأحتاج الى الدفع بالطبع.” بدأ سادو يأخذ الامر بجدية أكثر.

100

ستثبت الدفعة أن كاتسراغي كان متواطئ في الخطة، اذا خان أحد الطرفين الاخر، فسيعاني كلاهما من العواقب.

“اوه…” اشعار القراءة لم تظهر، لقد تغير الوضع، ربما بطارية هاتفها نفذت، أو تم اغلاق هاتفها تلقائياً.

——————————

ما هي الاحتمالات الأخرى الموجودة؟ حقيقة أن هوريكيتا اتصلت في المقام الأول ما زالت تثقل كاهلي، لماذا ا؟ كان من الغريب أي ًضا أنها لم تقل ما يجري. منطقياً، اعتقد بالبداية أن هوريكيتا كانت تريد شيئاً مني، لكن تمت مقاطعتها بسبب شيء ما، ربما اتصلت بها المعلمة، أو زميلتها، من الصعب تخيل أن شخصاً من المدرسة يتصل بهوريكيتا في منتصف الصيف، وخاصة في الليل، ليس لديها أصدقاء يتصلون بها بهذه الطريقة.

يكن لدي أي فكرة *[بالتحديد يقصد padlock يمكنك البحث عنه بغوغل.] “سأركله.” “لا، هذا بالتأكيد مستحيل.” قلت. ربما كانت ايبوكي واثقة للغاية من قوتها، لكن هذا المصعد لم يكن شيء يمكنك

ربما حدث حادثة سببت توقف المكالمة، أو انها نامت ونسيت الاتصال بي مرة أخرى، قد يكون ذلك.

أتساءل ماذا سيفعل الزوج عندما تخبرهما العرافة أن لديهم توافق رومانسي ضعيف، بغض النظر عن هذا، كانت جميع خيارات باهظة الثمن، سننفق أكثر من 5000 نقطة.

“هذا غير معقول.” كانت هوريكيتا طالبةً موهوبة ومركزة، لا يمكنني تخيل أنها نسيت أن ترد. “أنا قلق.”

“استثناء؟ اذا كان بإمكان الطلاب مغادرة الحرم، اذن…لا يمكن أن يكون!” وصل كاتسراغي بسرعة الى الاستنتاج الذي كنت أقوده نحوه، “البطولات، همم؟”

في النهاية، كانت خياراتي محدودة، لكنني كنت قلقاً للغاية لترك الأمر، في الوقت الحالي، قررت أن أحاول الاتصال بهوريكيتا مرة أخرى، طلبت رقمها، في المحاولة الرابعة، تمكنت أخيراً من الاتصال بها.

[] “انت تمزح معي.” قالت ايبوكي.

“مرحبا؟” لم تبدو هوريكيتا مندهشة، في الواقع، بدت متعبة.

استغرق الوصول الى المصعد الاخر مزيداً من الوقت والجهد، لكن راحة البال التي شعرت بها كان امراً يستحق الجهد، بعد أن وصلت الى الطابق الخامس، توجهت نحو العرافة، لكن وضع مزعج أكثر ينتظرني.

“اعتذر عن محاولة الاتصال بك عدة مرات، لكنني كنت قلقاً، بما انك حاولت الاتصال بي، هل كنت نائمة؟” سألتها.

49

“لا لم أكن، اعتذر على عدم الرد.” لم أسمع أي إشارة على الخوف، ولم أشعر انها قد تعرضت لحادث. “أنا نوعاً ما في منتصف شيء الآن.” قالت. سمعت صوت طرق معدني عبر الهاتف. “ما كان هذا؟” “لا شيء، لا شيء للقلق بشأنه، وداعاً.”

101

[] هوريكيتا ليست فتاة خيالية، كانت اجابتها قائمة على المنطق والعقل.

أنهت المكالمة فجأة، حسنًا، على الأقل تمكنت من الاتصال بها، وقالت إن كل شيء على ما يرام، قررت أن أنسى هذا في الوقت الحاضر.

“أعلم هذا.” أجابت.

——————————

أتساءل ان كان شقيق هوريكيتا له يد في هذا، لابد انه كان يدرك اننا سنحاول فعل شيء ما، كونه رئيس مجلس الطلبة، كان يجب أن يكون قادراً على اتخاذ الترتيبات المناسبة، على الجانب الاخر، كان بإمكانه أيضاً ملاحظة اللحظة التي خرق فيها سادو القواعد.

4.2

“اذا كان الجميع في هذه المدرسة ينسجمون فعندئذ أجل ما قمت بفعله قد يعتبر انتهاك أخلاقي، مع ذلك، تعتقد المدرسة أن المهارات هي كل شيء، بالإضافة، نحن كنا في منافسة بين الفصول، والتجسس والتخريب كانت تكتيكات طبيعية لاستخدمها تحت هذه الظروف، هل أنا مخطئ؟”

اعتقدت هذا، لكن في الساعة 9:00 مساءاً، أضاء هاتفي، رسالة جديدة. -هل أنت مستيقظ؟ رسالة من هوريكيتا.

الآن أنا أفهم لماذا أصر سادو على دعوة هوريكيتا.

– أنا مستيقظ.

“لا اعلم اذا كان يمكنني قول هذا، ولكن ابتداء من العام القادم، ستتغير المدرسة بشكل كبير، ليس نحو الأفضل، سأحتاج الى القوة من أجل محاربة هذا التغيير، قد يكون الوقت قد فات بالفعل، الحاجة الى هذا تزداد كل يوم.”

-أريد التكلم معك، هل لديك وقت؟ كان هذا بعد ساعتين من أخر مرة تكلمت معها.

“هذا مقزز جداً، التسوق والحصول على هدية عيد ميلاد مع ثلاثتنا فقط، هاه؟ هاروكي، سأترك الباقي لك، اذهب وأختر شيئاً سيعجب كوكورو-تشان.” قال أكي.

-سأتصل بك.

“لم أرى من قبل آلة بيع فارغة.” تمتمت.

أجابت هوريكيتا على الفور.

لابد أن أكي وياموتشي قد كانا متأكدان من هذا الاستنتاج، لان كلاهما أومئ برأسه متفقين.

“ما الامر؟” سألتها.

“يبدو أنها عالقة.” قالت. “اعتقد هذا.” “حسناً، توقعت أنها مغلقة، لكن كيف تم اغلاقها؟ ما هي الآلية؟” “أعتقد أنه مؤمن بقفل*، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فماذا سنفعل؟” بصراحة لم

“هناك شيء أريد أن أسألك عنه.”

“معظم الناس يأكلون الآن، لذلك هذه فرصتنا.” في الحقيقة، لم أقابل أي من زملائنا في هذا المساء.

كما في المرة السابقة، بدت هوريكيتا متعبة، توقفت قبل أن تتحدث مرة أخرى.

ً

“دعنا نقول أن هناك سلحفاة.” بدأت

على أي حال، لا أزال أرغب بمعرفة لماذا كان يرتدي زيه المدرسي، ربما كان يخطط في مقابلة هذا الشخص مرتدياً زياً رسمياً، ولكن بصراحة لا يمكنني التخيل القيام بشيء مهم بينما أرتدي زياً رسمياً في هذه الحرارة، حبست أنفاسي بينما كنت أشاهد كاتسراغي يصل الى مفترق الطرق.

“هاه؟”

واضحين للغاية بهذا الشكل.

بدأت هوريكيتا بقصة مجنونةً تماماً.

3.3

“إنها سلحفاة ذكية للغاية وموهوبة، إذا تم ضربها عن طريق الخطأ وانقلبت على ظهرها، فسيكون ذلك فظيعًا، أليس كذلك؟ فلا يمكنها أن تستدير بنفسها.”

“هل من الغريب الاحتفال بعيد ميلاد شخص ما؟”

“اعتقد هذا، ولكن في الواقع، في معظم الحالات، يمكن للسلاحف أن تمد أعناقها وتستخدم أرجلها للالتفات، السلاحف الوحيدة التي لا تستطيع فعل هذا بأنفسهم هم السلاحف العملاقة وسلاحف البحرية.” فسرت.

حتى شخص مثل رئيس مجلس الطلاب كان يتصارع مع مخاوفه الخاصة، فكرت، كنت أرغب في العودة إلى مساكن الطلبة، لكنني لا أستطع، يجب علي أن انتظر كاتسراغي.

“…….” [] سقطت هوريكيتا في حالة صمت بعد تفسيري الغير ضروري.

80

102

“أفضل أن نأخذ السلالم عن ترك أحد ما يراني.” قالت. 114

“سيكون الامر أسهلاً اذا فقط افترضت أن السلاحف لا يمكنها النهوض بمفردها واستمعت لي.” قالت بعد فترة.

“لقد نسيت هاتفك!” “اه، اعتذر، شكراً!”

أجل، هذا منطقي. “حسناً، اذاً، لا يمكنهم النهوض بمفردهم، هل هناك شيء خاطئ بهذا؟” “في مثل هذه المواقف، ماذا ستفعل؟” “ربما سأقلب السلحفاة، ليست مشكلة كبيرة.”

“دعني أحاول.” “حسنا ً.”

ليس لدي أي سبب لإنقاذ السلحفاة، ولكن ليس لدي أي سبب للتخلي عنها أيضاً، اعتقد انني سأمد يد المساعدة، ولكن، تساءلت ما الذي تقوله هوريكيتا، ربما هي في مشكلة، مثل السلحفاة التي لا تستطيع النهوض من تلقاء نفسها؟

“لا تقلق بشأن هذا، اعتقد أن هذه الفوضى قد تزعج الزبائن الاخرين، من الأفضل تنظيف هذا بسرعة، اثنان أفضل من واحد.”

لم أحصل على الانطباع بأنها كانت مذعورة، بدت هادئة، ربما يعني هذا أن هذه ليست مشكلة ملحة.

قامت بهز رأسها قليلاً وأشارت نحو اشعار خطي. “الإرشاد للأزواج فقط، نطلب بتواضع تفهمكم.”

“اذاً ما المشكلة؟” سألتها. “حسناً انا لست مستاءة أو أي شيء.”

“ألا تبدو خالياً من الهموم؟ هل أنتم الأربعة تذهبون للتسوق بدون اهتمام؟ حتى بعد أن عانينا كثيراً على يد ريون-كن؟” قالت.

[تسوندري ] “حسناً، بالتأكد تبدين هكذا.” “كنت فقط أتحدث عن السلحفاة المقلوبة، لا علاقة لي بذلك.” “حسناً، اذاً لماذا نحن نتحدث عن السلحفاة؟” “انه فقط…. أردت التحدث عن السلحفاة المقلوبة.” هي قالت. حسناً، بدأ هذا يصبح غريباً.

“في هذه الحالة، لماذا لا نذهب معاً؟ كلانا مهتمان في قراءة الطالع، إذا لم نكن في علاقة قد تكون لها مضاعفات مستقبلية*، لا اعتقد ان لدينا ما يدعو للقلق.”

“هذا ليس مثلك.” قلت، “حسناً، اعتقد أن طلب المساعدة ليس مثلك أيضاً، ولكن… اتصلت بي لأنه ليس لديك أحد أخر للذهاب إليه، صحيح؟ في هذه الحالة، أخبرني ما الامر.”

“هذا ليس مثلك.” قلت، “حسناً، اعتقد أن طلب المساعدة ليس مثلك أيضاً، ولكن… اتصلت بي لأنه ليس لديك أحد أخر للذهاب إليه، صحيح؟ في هذه الحالة، أخبرني ما الامر.”

توقفت هوريكيتا.

[squeeze you in: المعنى بالتحديد هو: القدرة على مقابلة أو فعل شيء على الرغم من انك مشغول.]

“إذا قلت إنه لا يمكنك منع الرغبة في مساعدة الناس، فربما يمكنني الذهاب إليك للحصول على المشورة.” هي قالت.

15

“هاه؟ لا بأس، تحدثي معي.”

انتهينا من التنظيف بسرعة، لحسن الحظ، لم تلاحظنا الموظفة أو الزبائن الاخرون.

103

يبدو ان هوريكيتا قد فهمت ما قصدته، ومع ذلك، اعترضت، “لا تكن سخيفاً، ألا تفهم كم هذا غير واقعي؟”

“أعاني من مشكلة صغيرة.” وأخيراً اعترفت، “أين أنت الآن؟” “في غرفتي.” “انتظري، هل هناك حشرات؟”

“يجب عليك ارتداء زيك إذا كنت تريد دخول المدرسة.” أجاب. “اذاً، انت ذهبت الى المدرسة؟” بالطبع أعلم هذا بالفعل. “هاه، حسناً، لدي أمور خاصة لأقوم بها.” على الرغم من أن كاتسراغي كان غامضاً، يبدو انه لديه شيء ما في ذهنه،

[]

“خرق القواعد! يا لك من جانح رهيب.” صرخت الامينة تاتشيبانا، بذلت قصارى جهدي في تجاهلها.

اذا كانت هذه الحالة، أفهم لماذا لا تريد هوريكيتا التحدث عنه، اعتقد انني محق، على الرغم من أن المهاجع نظيفة، وتعيش هوريكيتا في طابق علوي— – في الواقع، هذا جعل احتمال الحشرات منخفض.

“لم أكن مهتماً حقاً في قراءة طالعي في المقام الأول، لذلك أنا بخير، ماذا عنك؟” سألت.

“ليس هذا، يمكنني التعامل مع الحشرات بنفسي.” “كيف ستتعاملين معها؟ مطهر؟ الماء الساخن؟ حذاء؟” مهما كانت قدرتي على التفكير، لا أستطيع تخيل وضع هوريكيتا الحالي.

“أجل، في الخميس القادم، لا أعلم اذا كنت سألعب في المباراة، ولكن سأكون مستعداً بالتأكيد.” أجاب سادو، سماك!، قام بضرب يديه اليمنى في يده اليسرى.

“حسناً، انا في مشكلة بسبب…. لا، لا بأس، يمكنني الاهتمام بهذا.”

“لا يوجد شيء للقلق بشأنه، جميع الفتيات تحب قراءة الطالع.” أجاب.

“تقولين انك ستهتمين بهذا بنفسك، لكن مضى أكثر من ساعتين، ولم تفعل أي شيء بعد، صحيح؟” قلت لها، اذا اتصلت سابقاً بسبب هذه المشكلة، اذا كانت تعاني لفترة طويلة من الوقت.

“يبدو أنها عالقة.” قالت. “اعتقد هذا.” “حسناً، توقعت أنها مغلقة، لكن كيف تم اغلاقها؟ ما هي الآلية؟” “أعتقد أنه مؤمن بقفل*، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فماذا سنفعل؟” بصراحة لم

“حسناً، حسناً…… صحيح انني في حدود الجسدية تقريباً، سأخبرك بكل شيء.”

———————————————–

وأخيراً.

“التالي، من فضلك.” كان منتصف الظهر عندما سمعت صوتاً قادم من الخيمة المؤقتة. “اعتذر عن ابقائك منتظراً.”

عوضاً عن الشرح، قامت هوريكيتا فجأة بطلب، “هل يمكنك أن تأتي الى غرفتي؟”

الإغلاق في نفس الوقت؟” اقترحت.

بدت محرجة ومشمئزة. “الآن؟ لكنها تجاوزت التاسعة بالفعل.” قلت. “أفهم هذا، ولكن…. للتعامل مع هذا، يجب أن تكون هنا.” قالت هوريكيتا. “حسناً، قد أقع في مشكلة إذا ذهبت الى طابق الفتيات في هذا الوقت من الليل.”

“حسناً، فهمنا هذا بالفعل، توقف عن هذا، كانجي! انظر خلفك!” “هاه؟”

قلت. “أعلم هذا، ولكن لا يمكنك المساعدة إلا إذا كنت هنا.” مع هذا، أغلقت هوريكيتا الهاتف.

“ل-لا، لا لا لا، رئيس! هذا مستحيل…! من المستحيل أن يسمح ناغومو بشيء كهذا.” تدخلت تاتشيبانا.

104

“أجل، هذا ما اعتقدته، على أي حال.” “اذاً، هل ستقوم بدعوة هوريكيتا أو شيء ما؟”

“هذا مخيف نوعاً ما، لكن اعتقد ان علي الذهاب.” أخذت هاتفي ومفتاح الغرفة فقط، لا أريد أن أبقيها تنتظر.

محبطة قامت ايبوكي بالالتفات بعيداً، حقاً، يجب أن تكون هذه جملتي، جميع من كان ينتظر في الصف قد تقدموا، وكنا نحن الاثنين فقط، قد يسئ الطلاب الاخرون فهمنا بسهولة.

——————————

تسير الأمور، ولكن….”

4.3

6

لا أريد أن أقابل أي فتاة أخرى، لذلك انتظرت حتى لم يعد يوجد أحد يستخدم المصعد، كان التسلل هكذا مثيراً للشفقة، ولكن مهلاً، هذا كان أنا، تمكنت من الوصول الى الطابق الثالث عشر بدون أن يتم اكتشافي، عندما وصلت الى غرفة هوريكيتا، قرعت الجرس، بعد الانتظار لفترة، حاولت فتح الباب ببطء بنفسي، لم يكن مغلق.

قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، أي ًضا، حقيقة أن هوريكيتا لا نستطيع استخدام يداً واحدة جعلته أكثر خطورة قليلاً.

“هوريكيتا.”

“أجل، أداء سادو كان رائع، من فضلك أخبره مرة أخرى أنني أقدر ذلك كثيراً.”

كان مكان هوريكيتا عبارة عن غرفة نوم واحدة، ومطبخ، ولكن لم أستطع رؤية منطقة النوم، كانت مخفية خلف باب مغلق، ام يكن هناك أي أثر لهوريكيتا في المطبخ أو المدخل، مثلي، هي بالكاد قامت بتزين غرفتها.

“دعنا نقول أن هناك سلحفاة.” بدأت

“أنت وحدك، صحيح؟” سعمت صوتها من خلف باب غرفة النوم. “صوتك عالي.” قلت لها. “لا بأس، حتى لو جاء شخص ما الآن، سأضربه بيدي اليمنى.”

بما أن لا أحد قام بدعوتي للخروج منذ مدة طويلة، طويلة، لم أستطع إخفاء سعادتي، “متى سنذهب؟”

ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟ بحذر دخلت غرفة نوم هوريكيتا، كان ظهرها موجهاً علي، لم أتمكن من رؤية تعبيرها، كان ديكور الغرفة بسيط، لا شيء يبدو غريباً.

ً “حسنا— نزعتها.”

“حسناً، انا هنا، ما هي المشكلة؟” سألتها. “عندما ترى، ستفهم.” وقفت هوريكيتا واستدارت لمواجهتي، تدفق شعوران مختلفان في نفس الوقت. “أنا أرى، اذاً هذه هي، هاه؟” “هذه هي، أجل.” شعرت ببعض الاحراج عندما نظرت الى يديها اليمنى، التي كانت عالقة تماماً

“ألا يمكننا الاتصال بسبب انقطاع الاتصال؟” سألت ايبوكي.

داخل زجاجة مياه صغيرة. ]LOL![

أرسلت الرسالة الى محادثتنا الجماعية، كانت انوكاشيرا فتاة هادئة وعادية من الفصل (دي)، مثل ساكورا، ليس لديها العديد من الأصدقاء، لذلك الفكرة هي مساعدتها في تكوين الصداقات، بالطبع، وافق اكي على الدعوة، لسبب واضح بالطبع، هو معجب بكوشيدا ويريد ان يكون على توافق معها، ربما سيستغل هذا كطريقة في التقرب منها.

105

“أنا اعتذر، ولكن لدي شيء لأنجزه في مبنى المدرسة، اعذروني.” قال كاتسراغي.

“كيف أقول هذا؟ هذا ليس مثلك تماماً، لا نخبريني انك كنت تلعبين فقط.” “لا تكن أحمق.”

39

“هذا مثل عندما تتحدى نفسك باستخدام أصابعك لالتقاط قطعة واحدة من الذرة، أليس كذلك؟”

“قبل البدء في اصدار التحذيرات، هل لديك شيء اخر تودين قوله أولاً؟” “شكراً لك.” لم تكن صادقة، لكنها على الأقل بدت وكأنها ممتنة تقريبا. “لابد لي من القول، أن تعلق يديك في زجاجة مياه؟ هذ ليس مثلك تماماً،

لابد أن ذلك قد أغضبها لأنها وجهت ذراعها اليمنى نحوي. “هذه فقط مزحة.” “”ليس هناك فائدة من قول مزحة غير مضحكة، أنت فشلت.” “حدث هذا لأنني كنت أحاول غسل يدي، هل يمكنك مساعدتي في خلع هذا؟” اذاً، هذا ما حدث، أمسكت زجاجة المياه وسحبت، ولكن انتهى بي الامر بسحب

“إنها سلحفاة ذكية للغاية وموهوبة، إذا تم ضربها عن طريق الخطأ وانقلبت على ظهرها، فسيكون ذلك فظيعًا، أليس كذلك؟ فلا يمكنها أن تستدير بنفسها.”

هوريكيتا أيضاً.

إذا رأى شخص من المدرسة سادو يخرج الهدية أو يرسلها بالبريد، ثم رأت المدرسة عد ًدا كبي ًرا من النقاط المودعة في حسابه، فمن الطبيعي أن يكونوا متشككين، ومع ذلك، إذا مرت النقاط بشخص آخر، فلن يتم تتبعها إلى كاتسراغي، بدا سادو غاضبًا بعض الشيء، لكنه أعطى موافقته.

“هيااا، إذا لم تسحب نفسك للخلف، فسوف تظل عالقةً، على الأقل ادفعي قليلاً.”

“بالطبع، أنا هكذا، لكن هل ستشعرين بالتوتر اذا كنت تتحدثين الى العامل في متجر البقالة؟” سألتها.

“أنا أعلم هذا بالفعل، انا متعبة فقط، لننتهي من هذا بسرعة.”

118

بعد محاولتها تحرير نفسها بمفردها لأكثر من ساعتين، كانت هوريكيتا منهكة،

12

أمسكت زجاجة المياه مرة أخرى، واستخدمت قوة أكبر، وسحبت، سحبت

“هل هذا انقطاع كهربائي؟” سألت ايبوكي. 33

ًً

نظراً الى ان هوريكيتا يمكنها استخدام يداً واحدة، فإن ارتداء حذائها استغرق وقتاً طويلاً، أخيراً، خرج كلانا الى الرواق.

هوريكيتا نفسها للخلف أيضا، متحملة الألم، ومع ذلك، بقيت ذراعها عالقة.

“هل يمكنك الاتصال بالمدرسة من هاتفك؟ يجب أن نكون نطاق الاتصال.” قلت.

“لا فائدة، على هذه الحالة، لن تنزع الزجاجة.” “أنا أرى، أفترض أنني توقعت الكثير.” قالت هوريكيتا.

فقط كم يملك هذا الرجل من قوة؟ كانت المنظمات الطلابية عادة زينة، ليس لديهم سلطة حقيقية، بالنسبة لهم للوصول الى معلومات لا يعلمها المعلمون؟ غير معقول.

 

“يبدو أن الأمور سارت على ما يرام.”

“هوريكيتا.”

 

*[تقصد انهم سيبقون مشككين.] **[تقصد قوة سماوية أو شيء كهذا.]

“أعتقد أننا يجب أن ندهن ذراعك بالصابون ونسحب الزجاجة ببطء، دعينا نتوجه إلى المطبخ.” قلت.

6

“هل نسيت ان هناك انقطاع في المياه الآن؟”

“ممم..” نظرت إلي المضيفة بتعبير خجول، “أنا أعتذر، اخشى انه لكي يتم قراءة طالعك فانت بحاجة الى شريك، اذاً…” “لا يمكنني معرفة طالعي اذا كنت وحدي؟”

هذا صحيح، لن يكون لدينا ماء حتى الساعة الثانية عشر، كانت مياه المرحاض هي الوحيدة الصالحة للاستخدام، ولكن اعتقد أن هوريكيتا لن تحب هذا.

“ولكن أليست الحيوانات المحشوة ستجعل الغرفة أكثر فوضى؟” سألته، وليس وكأن الحيوانات المحشوة ستكون مفيدة.

“سأذهب الى الكافتيريا.”

“Tenchuusatsu ؟؟” هذه ليس من النوع من الكلمات التي تسمعها عادةً.

ليس لدينا خيارات كثيرة، ولكن طالما يمكننا الحصول على بعض الماء، يمكننا إزالة الزجاجة، غادرت غرفة هوريكيتا وتوجهت مباشرة نحو الكافيتريا، ولكن، كانت هناك مفاجأة مؤسفة في انتظاري هناك.

“هناك ترتيب للأمور، اعتقد انه من الأفضل الا تصابي بالهلع، ولكن أن تأخذي الأمور بتروي، صحيح؟”

“انا أعتذر بشدة، لقد جاء العديد من الطلاب لدرجة ان الماء نفذ.”

عدد من الفتيات بالتحديد، قلن انهم يشعرون بالوحدة، كانت المدرسة صارمة في التحكم في تدفق المعلومات، ومنعت التواصل مع العالم الخارجي، كسر هذه القاعدة قد يعني الطرد.

على ما يبدو، أولئك الذين احتاجوا الماء للعشاء قد أخذوا كل شيء، حسناً اذاً، سأشتري بعضاً منه من آلة البيع، لا أحتاج الى الكثير من الماء لتحرير ذراع شخص من زجاجة، كوبان سيكفي.

صمت أكي، هو يجب أن يكون مدركاً تماماً أن السخرية من المريض أمر مخزي، فعل ذلك من أجل الضحك يجعله مكروه.

ذهبت الى آلات البيع واكتشفت أن مشكلتنا قد بدأت للتو، تم بيع كل الماء والشاي والعصير.

75

“لم أرى من قبل آلة بيع فارغة.” تمتمت.

رأت من خلالي، اعتقد انه رأى كل شيء. “جييزز، الرئيس حذق.” تمتمت.

——————————

“لا، لا، لا، هي لا تحتاج شيء كهذا، انت حقاً ليس لديك أي حس عندما يتعلق الامر بهذه الأشياء، أيانوكوجي.”

4.4

يتصل فقط عندما يكون مرتاحاً، حتى لو حدث شيء ما، كان انهاء المكالمة مرتين متتاليتين وعدم الرد بعدها أمراً غريباً، فكرت ربما بأن هوريكيتا قد حدث لها شيء مفاجئ.

هوريكيتا، فتاة الزجاجة، نظرت إلي، لكن هذا لا يهم، ولدت هذه المأساة من مصائب عدة.

“يقومون بفحص حقائبنا في الصباح، قبل أن نركب الحافلة الى البطولة، بعد هذا، يصادون هواتفنا، عندما نصل الى ستاديوم، نقوم بالتغيير ونتوجه نحو الملعب، أما بالنسبة للطعام، فإننا نأكل هناك عند انتهاء البطولة، لا أعلم تفاصيل أكثر دقة.” شرح سادو.

“اذاً ماذا سنفعل الان؟” “اذا كان لا بأس بهذا، سأطلب من أكي أو سادو بعضاً من المياه؟”

لم تقل هوريكيتا شيء، مستمرة في الاختباء خلفي.

“مرفوض.” أجابت. اعتقدت انها ستجيب هكذا. “يمكنني الكذب وقول انها من أجلي.”

113

108

“تنص قواعد المدرسة أن السلوك العدواني ممنوع، مع ذلك، عندما تقابلنا في المرة الأولى، لم تظهر أي رحمة، أليس كذلك؟ انت أثبت هذا، انه طالما لا تعرف المدرسة، يمكنك فعل أي شيء.” أجبت.

“أنت فارغ اليدين؟”

———————————————–

“انا أعارض استخدام أي مياه قد تكون لديهم، من يدري ماذا وضعوا فيها؟” قالت.

قد يكون لقراءة الطالع بعض من القيمة، حتى لو كان الاعتماد عليها كثيراً سيئاً، من وجهة نظر مؤمن حقيقي، ربما بدت دقيقة الى حد ما.

كانت تعاملهم مثل الجراثيم الضارة أو شيء من هذا القبيل، أردت أن أعترض، لكنني لا أملك الثقة، يميل هؤلاء الفتيان الى ترك الشاي والماء مكشوفين.

“دعنا نقول أن هناك سلحفاة.” بدأت

ربما سيحاولون سرقة المياه النظيفة من أجل هوريكيتا، لكنهم قد يكونون أقل مراعاة بكثير إذا قلت إنه أنا من يريد الماء، كان الخبث الودود أم ًرا شيطانيًا.

“لا حاجة لأن تكون متشائم، ولا تحتاج الى أن تتصرف وكأنك تمثل في مسرحية كوميديا.” هي أكملت.

“حسناً هل تريدين المحاولة مرة أخرى.” “أجل، حتى لو كانت مؤلمة.” أجابت. عرضت هوريكيتا يدها اليمنى، مستعدة، أرادت حريتها في أقرب وقت ممكن. “حسناً، سأسحب بقوة.”

محبطة قامت ايبوكي بالالتفات بعيداً، حقاً، يجب أن تكون هذه جملتي، جميع من كان ينتظر في الصف قد تقدموا، وكنا نحن الاثنين فقط، قد يسئ الطلاب الاخرون فهمنا بسهولة.

كنت أرغب في تحرير هوريكيتا والعودة الى غرفتي، لذلك أمسكت الزجاجة جيداً، ووقفت في وضعية مثيرة للسخرية، وسحبت بقوة أكبر من المرة الماضية، بدت هوريكيتا وكأنها تعاني من ألم، ولكن تحملت هذا بدون شكوى، ومع ذلك، لم تتزحزح الزجاجة.

“حسناً، هذا صحيح، لكن…” “بالطبع، سأدير ظهري اذا خلعتي ثيابك، استرخي.” أنا قلت.

“اعتقد اننا بحاجة للماء.” قلت.

———————————————–

اعتقد أن الزجاجة لن تنزع الا اذا جعلنا ذراع هوريكيتا زلقة، اذا بقيت عالقة بعد هذا، قد نحتاج الى الاتصال بمركز الطوارئ.

حصلنا على 8700 نقطة في بداية أغسطس، مقارنة بمتوسط مصروف طالب ثانوية، كان هذا غير مرضياً بعض الشيء، لكن يمكنك تدبر أمرك اذا كنت ذكياً، لحسن الحظ، تقدم المدرسة طعاماً مجانياً، وكان الماء مجاني، لذلك، اذا كنت مقتصداً، من الممكن أن تعيش بدون أن تنفق يناً واحداً، مع ذلك، ينفذ المال من معظم الطلاب بمجرد اقتراب نهاية الشهر، تماماً مثلما بدأنا المدرسة، حصلنا على 100 ألف نقطة في الشهر الأول، اذا كان لدى الناس المال، فسيميلون الى انفاقه.

“أتقول لي أن انتظر حتى الثانية عشر؟ هكذا؟” “حسناً، الشخص الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه هو هيراتا.” قلت.

اعتقدت ان ياموتشي سيوافق على هذا، ولكن على ما يبدو ان وضعه المالي كان أليم، كان بالكاد يعيش.

“ليس لدي قلق بشأن جودة مياه هيراتا، ولكن… لا أحب فكرة أن أكون مدينةً له.”

هذا كله غريباً نوعاً ما، لا يمكنني تخيل أن الرئيس كان يمزح، بدا تقديره لي صادقاً، من المؤكد ان شقيق هوريكيتا لديه حق الوصول الى المعلومات، ويمكنني ان افهم لماذا قام باختياري، عوضاً عن أشخاص مثل أكي وياموتشي، لا أقصد الإهانة، ولكن يجب أن يبدأ مع أشخاص مثل كاتسراغي واشينوس، أو

“حسناً، سأقول انني الشخص الذي يحتاج الى الماء، لن تكون مشكلتك.” قلت. “اعتقد أن هذا صحيح.”

“هذا مستحيل، الذهاب خارجاً أمر غير وارد على الاطلاق.”

يبدو أن هوريكيتا لا تزال غير راضية الى حد ما، ولكن يبدو انها تقبلت حقيقة أنه لا يمكنها صنع عجة بدون كسر البيض، حاولت الاتصال بهيراتا، ولكن بغض النظر عن عدد المرات رنين الهاتف، لم يجب هيراتا، حتى عندما حاولت ارسال له رسالة، لم يتم قراءتها.

99

109

بعد هذا، غادرت ايبوكي.

“ربما هو نائم، أنا لا أتلقى رداً.” “أنا أرى، مشاعري مزيج من السعادة واليأس.” هي أجابت.

———————————————–

“حسناً، اعتقد انه ليس لدينا خيار أخر، اعتقد اننا لا نستطيع الاعتماد إلا على كوشيدا أو ساكورا.”

لكنني أجريت هذه المحادثة أمس، كانت نفقاتي ستتضاعف، ألف نقطة لم تكن كمية صغيرة.

“من فضلك أسأل ساكورا-سان.” أجابت هوريكيتا على الفور. “أما زلت على علاقة سيئة مع كوشيدا؟”

“جيد، اذا فعلت هذا، اعتقد ان شينوهارا ستسامحك.” قد يكون أكي نضج قليلاً، بفضل كوشيدا.

“لا يوجد سبب يدفعنا للانسجام، الى جانب ذلك، هناك بعض الأشياء بشأنها لا يمكنني قبولها.”

أثناء الاختبار، تم فصل الطلاب إلى اثني عشر مجموعات، لعبنا لعبة حيث كان علينا أن نكتشف الهوية VIP المختارة داخل كل مجموعة، مع أربع نتائج محتملة في المجموع، كانت النتيجة الأصعب تحقيقها هي النتيجة الاولى، والتي تطلبت من الجميع في المجموعة اكتشاف هوية VIP والانتظار حتى الوقت المخصص لإرسال إجاباتهم، دون أن يخون أي شخص المجموعة من خلال تقديم إجابة في وقت مبكر، ستحصل المجموعة التي حققت النتيجة رقم 1 على 500 ألف نقطة خاصة لكل عضو، ومليون نقطة خاصة تُمنح لـ VIP.

“ماذا تعنين بـ ‘لا يمكنك قبولها’؟” “الاختبار في السفينة، لقد تخلت عن فكرة محاولة الفوز منذ البداية، أرادت أن

“أجل، صحيح.” تمتمت.

تنتهي مجموعة التنين بالتعادل.”

لم يأخذ الطريق نحو مساكن الطلبة الأكبر، بشكل لا يصدق توجه نحو اتجاه غير متوقع: باتجاه المدرسة، قمت باتباعه، مع الحرص على انه لم يلاحظني.

وضعت هوريكيتا ذراعيها مع بضعها البعض وهي تتذكر أحداث الاختبار السابق، للأسف، لا تزال زراعها عالقة في الزجاجة، لذلك إعلانها افتقد التأثير.

“اذاً هذا خيارنا الأخير.” وضعت هوريكيتا يدها على جبهتها، بصراحة، بغض النظر عن الوضع المأساوي التي تفترضه، فأنها لا تزال تبدو سخيفة.

“هذا لأنها مسالمة، اعتقد انها ستختار الخيار الذي سيجعل الجميع سعداء.” أجبت.

“حسناً، أجل، اعتقد هذا.” التعامل مع ايبوكي دائماً يجعلني أشعر وكأنني لحم يتم تقطيعه بسكين حاد، كان هذا أقرب ما يمكن قوله لوصف رغبتها في العزلة، أنا متأكد أن الطلاب الاخرون يشعرون بنفس الطريقة.

“ليس لدي نية في رفض النتيجة الأولى، لكن الامر كان مختلفاً كلياً عن قيادة VIP المجموعة نحو النتيجة بنفسه.” أجابت هوريكيتا.

“انا أعارض استخدام أي مياه قد تكون لديهم، من يدري ماذا وضعوا فيها؟” قالت.

أثناء الاختبار، تم فصل الطلاب إلى اثني عشر مجموعات، لعبنا لعبة حيث كان علينا أن نكتشف الهوية VIP المختارة داخل كل مجموعة، مع أربع نتائج محتملة في المجموع، كانت النتيجة الأصعب تحقيقها هي النتيجة الاولى، والتي تطلبت من الجميع في المجموعة اكتشاف هوية VIP والانتظار حتى الوقت المخصص لإرسال إجاباتهم، دون أن يخون أي شخص المجموعة من خلال تقديم إجابة في وقت مبكر، ستحصل المجموعة التي حققت النتيجة رقم 1 على 500 ألف نقطة خاصة لكل عضو، ومليون نقطة خاصة تُمنح لـ VIP.

“ماذا لو نتوقف هنا وألا ننغمس في البحث عن شريكة كاتسراغي مهما كانت، حسنا ً؟”

الشيء السلبي الوحيد في النتيجة الأولى كان أن فصل VIP لن يكافئ بأي نقاط فصل.

“هاي، هل تريد مساعدتي؟” أكي سألني. كان هذا تحول مفاجئ، “أساعدك بماذا؟” سألته.

110

الرومانسية، صحيح؟”

“اختيار كوشيدا كـVIP في مجموعتنا أعطى للفصل (دي) الأفضلية، كل ما كان علينا فعله هو إبقاء هوية VIP مخفية، ولكن اكتشف الجميع أن كوشيدا- سان كانت VIP، أعتقد أن كوشيدا لها علاقة بالأمر.”

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

“ولكن هذه مجرد تكهنات من جانبك.” “نعم، لكن الاحتمال باق، لذلك، أفترض أنها مذنبة.”

“كانت مرضية، اعتقد، في الواقع هذه العرافة شعبية للغاية، يقول الناس انها دقيقة للغاية.”

ازدادت كلمات هوريكيتا شدة، أفهم كيف تشعر، ولكن الجدية انخفضت، بما أن زراع هوريكيتا لا تزال عالقة في زجاجة المياه تلك.

“انظر، لا أعلم عن نائب الرئيس، أو هذا ناغومو، أو أياً كان، أنا لن أفعلها، الى جانب ذلك، انت ستتخرج، صحيح؟ لا داعي للقلق بشأن الطلاب الباقيين، أم هناك؟” توقفت للحظة، مستخدماً هذا الصمت في التأكيد على ما هو قادم، “حسناً، اذا كنت تريد مني مساعدتك لانك قلق على شقيقتك، فقد أتمكن من الضغط عليك* للاستشارة.”

“انا أفهم كيف تشعرين، لكن لا فائدة من قول هذا.” قلت. “انت تعني، قول هذا بدون أي دليل؟”

وجدنا أكي متجمد كلياً في قسم سلاسل المفاتيح، وبدا جدياً بشكل غريب، لذا اقتربنا منه بهدوء، كان أكي يحمل شيئاً ما مزخرفة بشخصية بلون برتقالي، وأيضاً كان يحمل قطعة قماش تحمل شخصية الدب الأبيض التي ذكرها ياموتشي.

“أنا أقول إن الموقف كان مسؤوليتك أي ًضا، لنفترض أنه، أجل، قامت كوشيدا بخيانتنا، إذا كان الأمر كذلك، فأنت مخطئة بسبب السماح لها بخيانتنا، عليك الفوز بأي ثمن، هل أنا مخطئ؟”

بعد عودتي الى غرفتي، قمت ببعض البحث عن (Tenchuusatsu)، كان موضوعاً عميقاً بشكل لا يصدق، قبل 1980 كان Tenchuusatsu موضوعاً

يبدو ان هوريكيتا قد فهمت ما قصدته، ومع ذلك، اعترضت، “لا تكن سخيفاً، ألا تفهم كم هذا غير واقعي؟”

“هاي، أكي، قمت بالتحقيق في قضية كاتسراغي.” “وااه، بجدية؟ عمل جيد أيانوكوجي! بدأت بتغيير رأيي عنك!”

“غير واقعي؟ لا يمكنني تخيل لما هذا، اذا قامت كوشيدا بالتلاعب بكم جميعاً لتحقيق النتيجة الأولى، فهذا أمر رائع صراحةً، بعبارة أخرى، لقد تفوقت عليك تماماً في الاختبار.”

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

بالطبع، هذا كله بفرض أن كوشيدا قد خانت مجموعة التنين حقاً، بصراحة، ربما كان ريون أو كاتسراغي، لا أعلم أيهما، في كلتا الحالتين، أجبر شخص لديه قوة كبيرة الجميع في مجموعة التنين على نتيجة معينة، لكن لا زالت حقيقة أنه تم التوفق على هوريكيتا.

ً

“VIP كان في فصلك، لو لم تتصرف وكأنك واثقة في فوزك، فإن المسؤولية تقع على عاتق فريقك، اذا كنت تهدفين الى الفصل (أي)، فأنت بحاجة الى قيادة الناس بشكل أفضل.” قلت.

ما أحاول قوله هو أن أعياد الميلاد كانت أحداث مهمة الى حد ما في هذه المدرسة، متاجر البقالة ومراكز التسوق والمرافق الأخرى تحوي على أكشاك خاصة تم اعدادها من أجل هذا الغرض.

“انت تتحدث عن أشياء معقدة للغاية.”

 

“أفهم أنك محبطة، لكن هذا الطريق الذي قمتي باختياره، الى جانب ذلك، لقد نضجت، إذا قلت لك نفس الشيء عندما التقينا أول مرة، لما كنت ستستمعين لي على الاطلاق.”

“عذراً على الازعاج.” قال كاتسراغي بصوت عالي بينما قام بطرق الباب، رحب بنا رئيس مجلس الطلبة والامينة تاتشيبانا، لاحظ الرئيس وجودي على الفور.

111

أجل، هذا منطقي. “حسناً، اذاً، لا يمكنهم النهوض بمفردهم، هل هناك شيء خاطئ بهذا؟” “في مثل هذه المواقف، ماذا ستفعل؟” “ربما سأقلب السلحفاة، ليست مشكلة كبيرة.”

كان ذلك صحيح، ببطء، بدأت هوريكيتا تفكر كشخص بالغ، لم تعد الفتاة التي ترفض كل شيء حولها.

عندما انفتحت أبواب المصعد ببطء، خرجنا أنا وهوريكيتا في وقت واحد، لم يحرك كوينجي عينيه عن المرآة، انتهت الأمور بدون وقوع حادث.

“أنا أفهم، أنا أقبل نتائج الاختبار، ربما كنت متفائلة كثيراً، لكن الآن، هدفي الأساسي هو تحرير زراعي.” قالت.

أمسكت زجاجة المياه مرة أخرى، واستخدمت قوة أكبر، وسحبت، سحبت

“اعتقد انني سأرى إذا كانت ساكورا تستطيع المساعدة.” بما ان الوقت متأخر، قررت أن أتواصل مع ساكورا عبر الرسائل.

كوشيدا وكارويزاوا كانوا أيضاً غير مناسبين لهذا، شخصاً يمكنه المساعدة دون التسبب بأي مشكلة؟ الشخص الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه… ذلك الشخص.

-ساكورا، لم يعد لدي أي ماء للشرب، وألة البيع فارغة أيضاً، هل تمانعين مشاركة القليل معي؟

“ألا يجب أن نستخدم هاتف الطوارئ؟”

انتظرت لفترة بعد أرسال الرسالة، لكن لم أرى أي مؤشر على أن ساكورا قد قرأتها.

“تنص قواعد المدرسة أن السلوك العدواني ممنوع، مع ذلك، عندما تقابلنا في المرة الأولى، لم تظهر أي رحمة، أليس كذلك؟ انت أثبت هذا، انه طالما لا تعرف المدرسة، يمكنك فعل أي شيء.” أجبت.

“ليس جيداً، لا أعلم ان كانت نائمة أم ماذا.”

“اه أنا أرى، هوريكيتا من الفصل (دي) هي شقيقة الرئيس، هممم؟” توصل كاتسراغي الى هذا الاستنتاج على الفور، “في هذه الحالة قد يكون من الأفضل أن ترافقني، اذا كان وقتك يسمح، هل تمانع هذا؟”

“حقاً، اليوم ليس يومي.”

والعادة الشائعة مؤخراً في الاحتفال بعيد الهالوين يمكن أن تصبح نفس الشيء.

“أنا أفهم أنك تريدين إزالة الزجاجة في الحال؟”

“أفهم أنك محبطة، لكن هذا الطريق الذي قمتي باختياره، الى جانب ذلك، لقد نضجت، إذا قلت لك نفس الشيء عندما التقينا أول مرة، لما كنت ستستمعين لي على الاطلاق.”

“إذا قررت الانتظار، لما اتصلت بك.”

“هاه؟”

“إذا عليك المخاطرة أيضاً.”

“يبدو أن لدينا بعض الزوار غير المتوقعين.” انحنيت قليلاً للتحية، بدت الأمينة تاتشيبانا مشمئزة.

“المخاطرة؟”

“ما هو مجلس الطلبة بالتحديد؟” سألته.

“سنذهب الى كياكي مول من أجل المياه، لا يوجد حل أخر.”

“هو يملك الكثير من الكبرياء، انه يريد بالتأكيد أن يعتقد الناس انه شعبي، كل هذا تمثيل.”

“اذاً هذا خيارنا الأخير.” وضعت هوريكيتا يدها على جبهتها، بصراحة، بغض النظر عن الوضع المأساوي التي تفترضه، فأنها لا تزال تبدو سخيفة.

عوضاً عن الشرح، قامت هوريكيتا فجأة بطلب، “هل يمكنك أن تأتي الى غرفتي؟”

“معظم الناس يأكلون الآن، لذلك هذه فرصتنا.” في الحقيقة، لم أقابل أي من زملائنا في هذا المساء.

“انت تعلمين، انت لئيمة، على الرغم من اننا في نفس الوضع تماماً، حسناً، الى اين نتصل الان؟”

“لا يمكنني المخاطرة، ألا يمكنك أن تسأل أحد أصدقائك؟” قالت. “للأسف لا يمكنني، أعتقد انهم خططوا في الذهاب الى الكاروكي.” [يسخر من هوريكيتا.] “هذا ليس يومي.” “لنذهب اذاً.”

“أجل، غداً يوم عطلتي، البطولة قد انتهت، لذلك لا بأس بهذا، بالإضافة أننا لم نفعل أي شيء ماعدا التدريب، إذا لم يسمحوا لنا بالاستراحة قليلاً ستنهار أجسادنا.” قام بإخباري.

112

“إذا عليك المخاطرة أيضاً.”

“ان—انتظر، لا يمكنني الذهاب الى الخارج هكذا.” قالت هوريكيتا.

– أنا مستيقظ.

“في هذه الحالة، هل تريدين إخفاء يديك؟ اعتقد انها مخفية بالفعل في زجاجة.” قمت بالمزاح.

——————————

“لم يكن هذا ضروري أبداً.” قالت، ورفعت يدها وكأنها ستضرب.

“أنظر، لقد اسئت الفهم!” صرخ أكي، “شينوهارا ليست لطيفة على الاطلاق، وسلوكها سيء للغاية! اذا خرجت مع فتاة مثلها، سأكون محرجاً جداً من إظهار وجهي في أي مكان!”

“ح—حسناً، أفهم هذا، من فضلك انزلي يديك، هل لديك قطعة قماش أو أي شيء؟”

27

“قماش؟ اذا كان المنديل يحتسب، فلدي واحد.” قامت هوريكيتا بسحب منديل أبيض من على الرف، ووضعته على زجاجة المياه.

“فقط اذهب ومت، أكي!”

“هذا يبدو مثيراً للشك، ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل شيء.” “هل لديك شيء أكبر؟” سألتها “هل ستنفع منشفة الحمام؟” وضعت المنشفة على زراعها، “حسناً، اعتقد ان هذا ينفع.” صراحة، اعتقد أن منشفة الحمام قد تجعلها تبرز أكثر. “اذا كانت منشفة غير متوازنة قليلاً، ستسقط.” “حسناً، ألا يمكنك أن تمسكيها بيدك الأخرى؟” طوت هوريكيتا المنشفة وأمسكت بها، مما أعطى انطباعاً انها على وشك

“طالب؟ هذا أمر غير مرجح، الطلاب غير مسموحين بالمغادرة بدون سبب مقنع.”

دخول الحمام، أجل، هذا يبدو أفضل بكثير. “إذا رآني شخص ما، ما الذي سيعتقده؟” سألت. “هممم…” لا أحد سوف يمشي عادة حول المهجع بمنشفة حمام، ولا سوف يأخذ واحدة

كانت تعاملهم مثل الجراثيم الضارة أو شيء من هذا القبيل، أردت أن أعترض، لكنني لا أملك الثقة، يميل هؤلاء الفتيان الى ترك الشاي والماء مكشوفين.

للخارج، سوف يشك بها الناس

في الوقت الذي قمت بإيقاف الموقد وذهبت الى هاتفي، توقف الرنين، مكالمة أخرى من هوريكيتا، حاولت الاتصال بها مرة أخرى، لكنها لم تجب، بدأ هذا يصبح مريباً.

“اعتماداً على الموقف، اعتقد انهم قد يعتقدون أنك ستستخدمين حمامي.” قلت، قد يكون هذا غير منطقي، لكن هكذا أرى الامر.

“وأنا كنت أتساءل من سيرتدي زيه المدرسي في هذه الحرارة المجنونة، اعتقد ان أن الجواب هو شقيق هوريكيتا.” تمتمت.

“مرفوض.” أزالت هوريكيتا المنشفة، اعتقد انها لا تريد أن يفكر احداً بشيء ما عنا. “ماذا عن وضع يدك داخل الحقيبة؟”

“سأقدم لك 20 ألف نقطة الآن، كدفعة مقدمة، سأدفع 80 ألف الباقية كمكافئة عندما تكمل المهمة.”

113

أول شيء خرج من فم أكي عندما تقابلنا مع قلقه من غياب كوشيدا، تمنيت ألا يلجأ إلي للحصول على تفسير، لست مسؤولاً عن مواعيد هوريكيتا وكوشيدا.

“مرفوض، ألا يمكنك التفكير في شيء أفضل؟” كانت لا تقارن عندما يتعلق الامر بالشكوى.

“حسناً، هذا صحيح، لكن…” “بالطبع، سأدير ظهري اذا خلعتي ثيابك، استرخي.” أنا قلت.

“لماذا لا نذهب الى هناك هكذا؟ سنتجنب القلق عن سقوط المنشفة أو المنديل.” “اعتقد هذا.”

“ح-حقاً؟ هكذا إذاً؟ لا، كنت أتسائل فقط ما الذي ستفكر فيه كيكو-تشان، هذا كل شيء.” قال أكي، على الرغم من كلماته، كان يرتجف بشكل واضح.

هذا كل ما تبقى لنا، ألقيت نظرة خاطفة الى الردهة وأخذت هوريكيتا المترددة قليلاً معي.

“هذا يبدو صارم للغاية، اشك انها فكرة جيدة في احضار الحقائب معك في المقام الأول.” كاتسراغي قال.

“حسناً، لا أشاره عن وجود أحد، لنذهب.” “انتظر دقيقة، لم أضع حذائي بعد.”

كوينجي روكوسوكي، طالب من فصل (دي)، دخل الى المصعد مع طبيعته المتغطرسة، ذهب مباشرة الى الجدار الذي يحوي على مرأة، بدون أن يعيرنا أي اهتمام، عندما نظر الى انعكاسه، قام بإخراج مشطاً كان يحمله دائماً، وبدأ

نظراً الى ان هوريكيتا يمكنها استخدام يداً واحدة، فإن ارتداء حذائها استغرق وقتاً طويلاً، أخيراً، خرج كلانا الى الرواق.

“الا يوجد هناك استثناء يتعلق بهذه ‘الأسباب مقنعة’؟”

“انتظر، هناك صنبور على الطريق إلى المدرسة، أليس كذلك؟ إذا وصلنا ” الى هناك سنكون بخير.”

“حسناً، كنت أشعر بالفضول قليلاً، يقولون إن القراءة دقيقة للغاية لذلك كنت

إذا مشينا بوتيرة طبيعية، فسنصل إلى الصنبور في حوالي الخمس دقائق، سنكون بخير تحت غطاء الظلام طالما نخرج من المهجع، وصلنا إلى المصاعد ولكن…..

هو ينظر بوضوح الى شقيقته بطريقة قاسية للغاية.

“لا فائدة، ايانوكوجي-كن، لا يمكننا استخدامهم.” قالت هوريكيتا. “ماذا؟”

هذا صحيح، لن يكون لدينا ماء حتى الساعة الثانية عشر، كانت مياه المرحاض هي الوحيدة الصالحة للاستخدام، ولكن اعتقد أن هوريكيتا لن تحب هذا.

“هناك شاشة مراقبة في ردهة الطابق الأول، أليس كذلك؟ لا أعلم من قد يمكنه رؤيتنا عبرها.”

هذا؟” سألته.

شاشة في الطابق الأول تعرض ما تم التقاطه بكاميرات المصعد، كانت هوريكيتا قلقةً بشأنها، حتى لو تمكنت من إخفاء ذراعها، لن تستطع تجنب الظهور بشكل غامض.

كانت الحرارة كافية لإذابة الناس الى رماد، حاولت بيأس الاختباء تحت الظل، لحسن الحظ، تملك المدرسة حرم مدرسي واسع مليء بالأشجار.

“هل نذهب الى السلالم؟”

“رئيس، انت تتحدث عن ماذا قد يحدث عندما يتم انتخاب ناغومو-كن رئيسا،

قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، أي ًضا، حقيقة أن هوريكيتا لا نستطيع استخدام يداً واحدة جعلته أكثر خطورة قليلاً.

“انا مهتم قليلاً.” اعترفت. “هذا جيد، اعتقد انه يجب أن تذهب.” قالت هوريكيتا. “ماذا لو تأتي أيضاً؟” “هل تمزح؟” “لا، أنا جاد للغاية.” “انا أرفض.” هي أجابت.

“أفضل أن نأخذ السلالم عن ترك أحد ما يراني.” قالت. 114

“طالب؟ هذا أمر غير مرجح، الطلاب غير مسموحين بالمغادرة بدون سبب مقنع.”

اختارت هوريكيتا كبريائها عوضاً عن الأمان، يوجد درجين للطوارئ على مسافة متساوية من المصاعد، بغض النظر عن اختيارنا، سيتعين علينا المرور من غرف الطلاب مرة أخرى، لا يمكننا تجنب من هذا.

كان من المنطقي أن هوريكيتا وجدت ذلك مربكاً، لم يكن لديها أي فكرة عن صفقتي مع شاباشيرا-سنسي، خلال الاختبار على الجزيرة، اضطررت إلى إظهار قدراتي، لم يكن لدي خيار سوى التصرف.

أخذت هوريكيتا نحو السلالم، كانت تقف خلفي وكأنها تخفي نفسها عن الأنظار، بدأت اتفق مع كلماتها سابقاً، “اليوم ليس يومي.”، بالفعل.

44

سمعت صوت انفتاح الباب خلفنا. “هذ— هذا سيء، هذه غرفة ميزونو-سان.”

“ألا تريد الاتصال بوالديك أو اشقائك؟” “ايه، حسناً، لدي شعور أن الكثير من الطلاب يتفقون معك.”

ميزونو من الفصل (دي)، هاه؟، من المستحيل لنا الهرب، لكن، لم تغادر ميزونو الغرفة، عوضاً عن هذا، صديقتها كوشيدا خرجت، حظ سيء أخر لهوريكيتا.

استمع كاتسراغي باهتمام.

[] “شكراً لك كوشيدا-سان، سأعيد الجميل في المرة القادمة!” “اه لا، لا بأس، لا تقلق بشأن هذا، ليلة سعيدة ميزونو-سان.” لم أرى وجه ميزونو عندما انغلق الباب، توجهت كوشيدا نحو المصعد بدون أن

كنت أرغب في تحرير هوريكيتا والعودة الى غرفتي، لذلك أمسكت الزجاجة جيداً، ووقفت في وضعية مثيرة للسخرية، وسحبت بقوة أكبر من المرة الماضية، بدت هوريكيتا وكأنها تعاني من ألم، ولكن تحملت هذا بدون شكوى، ومع ذلك، لم تتزحزح الزجاجة.

تنتبه لنا. “كان هذا وشيكا.” قالت هوريكيتا. “أجل.” اذا نظرت كوشيدا نحو الخلف، كانت سترانا، كنت أتصبب عرقاً بشدة، كنا

ظهرت إشارة القراءة على الفور، ولكن لم يأت أي رد، انتظرت قليلاً لكن لم يحدث شيء.

واضحين للغاية بهذا الشكل.

“اعذرني من فضلك.” قال، توجه كاتسراغي نحو المسكن.

توجهنا نحو سلالم الطوارئ بأسرع ما يمكننا، لكن سمعت صوت انفتاح باب ميزونو مرة أخرى.

“عندما أخبر الطالع، فإنني أرى الوجه واليد وبعدها قلب الشخص الذي أقرأه، قد أرى شيئاً لا يعجبك، هل انت مستعدة لهذا؟” سألت العرافة.

“كوشيدا-سان، لقد نسيت شيئاً!” قالت ميزونو، ألتفت كوشيدا. “أه، ايانوكوجي-كن، هوريكيتا-سان، مساء الخير.” “أ-أجل.”

نظرت حولي لأرى ما اذا كان بإمكاني العثور على معلومات الاتصال بمركز الطوارئ، اكتشفت رقماً مكوناً من عشرة أرقام بالقرب من لوحة الازرار، مع ذلك، الفضل للأحمق الذي ربما اعتقد انه مضحك، أخر أربع أرقام كانت مخربش عليها بواسطة قلم خطاط*.

يبدو أن كوشيدا تريد التحقق مما نسيته، عادت الى غرفة ميزونو، وميزونو رأتنا أيضاً، تجمدت هوريكيتا.

“انا اعتذر بشدة عن كوني وقحاً، ولكن نحن لسنا أصدقاء مقربين تماماً، اذا كان لديكم دافع خفية، من فضلكم اخبروني.” هو قال.

115

[لا أعلم ما الذي يقصده بالقطع — I got the chops —- قمت بالبحث ووجدت أن chops: الخبرة في مجال أو نشاط معين، اعتقد انه يعني هنا انه أصبح أكثر خبرة أو شيء كهذا.]

ً

نظ ًرا لأنني عادةً ما كنت منخف ًضا في النقاط، لم أكن أعلم حتى وقت قريب أن ملابس الصيف يتم بيعها بأسعار مرتفعة إلى حد ما، كانت هناك فتيات في فصلنا يريدهن، ولكن كان عليهن الاستغناء عنه، هناك بالتأكيد أسباب تجعل شخ ًصا يرتدي الزي المدرسي عن قصد.

“لقد نسيت هاتفك!” “اه، اعتذر، شكراً!”

كان العرق يغطي جباهنا ويسقط من شعرنا، وكان قميصي مغموراً بالعرق لدرجة أنني ابدو وكأنني وقفت تحت شلال، لقد أصبح الوضع أكثر خطورة مما كنت اتخيله من قبل، تم تركيب هذا المصعد في الجدار الخارجي لمركز كياكي، لم ألاحظ هذا من قبل بسبب مكيف الهواء، لكنه سيصبح أكثر حرارة تحت هذه الظروف.

“لنذهب ايانوكوجي-كن، لا يوجد سبب لنا للبقاء أكثر.” قالت هوريكيتا، قامت بدفع زجاجة المياه على ظهري، تشير أن هذه فرصتنا.

“انت تتحدث عن أشياء معقدة للغاية.”

اذا تم رؤية هوريكيتا على هذه الحالة، سيتم تحطيم كبريائها، وصلنا الى مخرج الطوارئ، وحاولت فتح الباب.

“ببساطة، هذا يعني أنك عشت حياة مشؤومة مستمرة منذ ولادتك.”

“انه لا يفتح.”

– أنا مستيقظ.

“انت تمزج صحيح؟ من المستحيل أن يكون باب مخرج الطوارئ مغلق، أليس كذلك؟”

“هذا يذكرني، بطولتك ستبدأ قريباً.” قال ياموتشي الى سادو.

“أنا جاد، انه لا ينفتح.” اقفال مخرج الطوارئ ممنوع عادةً، هذا يعني…. “الى أين أنتم ذاهبون؟” اوه لا، اقتربت منا كوشيدا. “او، اه، كنا نفكر في أن نأخذ السلالم.” هذه أفضل إجابة أستطيع التفكير بها.

“عندما أخبر الطالع، فإنني أرى الوجه واليد وبعدها قلب الشخص الذي أقرأه، قد أرى شيئاً لا يعجبك، هل انت مستعدة لهذا؟” سألت العرافة.

“اوه؟ لكن الطاقة مقطوعة في سلالم الطوارئ الشرقية الآن، أنا متأكد من انه غير صالح للاستعمال، سيكون من الخطر حقاً النزول الى الطابق السفلي في الظلام الداكن، اعتقد أن السلالم الغربية جيدة.”

فجأة، بدأت هاتفي بالرنين مجدداً.

“اذا هذا سبب اغلاقه، هاه.” قلت.

تنتبه لنا. “كان هذا وشيكا.” قالت هوريكيتا. “أجل.” اذا نظرت كوشيدا نحو الخلف، كانت سترانا، كنت أتصبب عرقاً بشدة، كنا

لم تقل هوريكيتا شيء، مستمرة في الاختباء خلفي.

“أجل، كان الامر صعباً للغاية، أعني أنهم يشرفون علينا أكثر – هناك قائد الفريق والمدرب يراقبوننا، هذا لا يشابه اللعب في المدرسة الإعدادية، لا يمكنني فتح فمي على الاطلاق ما عدا عندما احتاج الى الكلام خلال المباراة، وضعت المدرسة الكثير من القيود علينا حتى في استراحات الحمام، اعتقدت ان الامر سيكون مستحيلاً.” قال سادو.

“تبدو هوريكيتا غريبة بعض الشيء، هل هناك مشكلة؟” سألت كوشيدا.

ربما كنت أتخيل الأمور، ولكن أريد أن أعلم الحقيقة، إذا كان تورط الرئيس ممكناً، قد تظهر الحقيقة الأكبر في يوم من الأيام.

رفعت هوريكيتا صوتها، “لا يوجد مشكلة!” أجابت باختصار.

“ليس هذا، لماذا كنت تنظر الى سلسلة المفاتيح؟”

فظاظتها نجحت، توقفت كوشيدا.

كان هذا تعمي ًما واسعًا للغاية. لا أستطيع تخيل هوريكيتا تظهر أي فضول حول الأشياء التي تحبها الفتيات العاديات.

“أنا أرى، حسناً، اذا كانت هناك مشكلة، من فضلك أخبرني، حسناً؟ كانت ميزونو-سان في مشكلة سابقاً لأنه لم يكن لديها مياه، لدي ما يكفي.”

38

تملك كوشيدا أكثر شيء نريده، فقط لو تستطيع هوريكيتا أن تطلب المساعدة، ستحصل على الماء بسهولة.

2.3

116

بما أن زر الطابق الأول كان مضيئ، اعتقد أن البطارية لا زالت تعمل، حاولت الضغط على زر الطابق الثاني كتجربة، وأضاء، هذا يستحق التجربة، بدأت في الضغط على الازرار بعشوائية.

ولكن، دفعت هوريكيتا زجاجة المياه على ظهري مثل البندقية، لا تريد مساعدة كوشيدا.

“سأقدم لك 20 ألف نقطة الآن، كدفعة مقدمة، سأدفع 80 ألف الباقية كمكافئة عندما تكمل المهمة.”

“حسناً اذاً، ليلة سعيدة لكما.” “أجل.”

“أعنى، بما انك أخبرتني عن شقيقتك المريضة وكل شيء، فمن الصعب بالنسبة لي أن أرفضك.” قام سادو بحك رأسه، وهو يبدو متعاطفاً.

——————————

“لا، انت لم تفهم، تريد أن تعلم كم أعتقد أن شينوهارا قبيحة؟ اسمع، ليس فقط

4.5

“سابقاً، قلتي عندما كنت جاسوسة كان الأمر مختلف، أليس كذلك؟” “أجل.” “ما الفرق بين آنذاك والان؟” بقيت ايبوكي صامتاً لفترة، “لا أعلم، انها مختلفة فقط.” قالت وأخيراً، يبدو انها

استغرقنا بعض الوقت للوصول الى الطابق الأول من الثالث عشر، كنا قلقين أن تكون الردهة مزدحمة، ولكن لحسن الحظ، لم يكن هناك أحد.

بطارية هاتفي كانت فقط 4، كانت مثل لهب شمعة التي من الممكن أن تطفئها الرياح في أي لحظة.

“يمكننا الذهاب الآن.” قلت. “حسنا ً.” توجهت نحو المخرج وهوريكيتا خلفي.

“حسناً، إذا من الان وصاعداً، ستقوم بمخاطبته باحترام، أليس كذلك؟”

بعد ذلك، ظهر العديد من الطلاب والطالبات من الظلام، لا يبدو انهم طلاب من الفصل (دي)، ولكن من وجهة نظر هوريكيتا، لا يحدث هذا أي فرق، لم نتمكن من الخروج من المهجع في الوقت المناسب، ألتفت هوريكيتا وبدأت في التراجع، عائدة الى غرفتها.

“ببساطة، هذا يعني أنك عشت حياة مشؤومة مستمرة منذ ولادتك.”

[] “على هذه الحالة، سيقومون برؤيتنا.”

ً

اقترب الطلاب منا، أصبح من الصعب تجاهلهم، بإحباط، فتحت أنا وهوريكيتا باب سلالم الطوارئ، الى أي درجة نحن محظوظون؟ سمعت صوتاً فوقنا مباشرةً، يبدو وكأنه طالب في الطابق الثالث أو الرابع، يتجه الى الطابق السفلي، الطلاب الذي يعيشون في الطوابق السفلية لا يستخدمون المصاعد غالبا ً.

-ماذا لو جمع الفتيان نقاطهم واشتروا لها هدية واحدة؟ في هذه الحالة، يجب أن نكون قادرين على شراء هدية مناسبة، حتى لو كانت فقط 500 نقطة، اقترحت هذا.

غير قادرون على صعود السلالم، كنت أنا وهوريكيتا مجبرين على العودة الى الردهة.

“اعذرني من فضلك.” قال، توجه كاتسراغي نحو المسكن.

“ليس لدينا أي خيار الان سوى استخدام المصعد!” قالت هوريكيتا. “ألا بأس بهذا؟ سيتم رؤيتك عبر الشاشة.” قلت.

لكن عندما اقتربت من هدفي، أدركت أن خطتي على وشك أن تنهار.

117

“ح—حسناً، أفهم هذا، من فضلك انزلي يديك، هل لديك قطعة قماش أو أي شيء؟”

“سيتحتم علي استخدامك كغطاء، بما اننا نعرف موقع الكاميرا، يجب أن نكون قادرين على القيام بهذا.”

“أنا عالق، هاه؟”

هذا الاقتراح كان غريب، لكن ليس مستحيلاً، أفضل أن نتجنب هذا، ولكن بما اننا نفتقر الى طريق للهروب، لم يكن لدينا خيار أخر، أسرعنا نحو المصعد الايسر ودخلنا، وضعت نفسي مباشرةً أمام الكاميرا، ووقفت هوريكيتا خلفي، متأكدةً ان تخفي يدها، كانت مثل شبح متعلق بظهري.

“شكراً جزيلاً لك.” قالت ايبوكي. يبدو انه دوري، فرصة لي لأفهم عمل العرافة.

أمل أن المشاهدين لن يلحظوا شيئاً، على أي حال، علينا الهروب من الطابق الأول، قمت بالضغط على الازار بشكل عشوائي.

“صباح الخير، هل سينضم إليك شريكك لاحقاً؟” سألتني. 14

“حسناً، نحن بأمان للآن، لكن… هذه فقط البداية.” قلت.

لكنني لا أخططت للبقاء طويلاً، سأعرف حظي/طالعي ثم أغادر على الفور، كانت هذه خطتي.

“دعنا نستسلم، لا يمكنني الخروج هكذا، سوف أتحمل هذه الزجاجة حتى عودة المياه.” قالت هوريكيتا.

“بالمناسبة، أيانوكوجي-كن، لماذا ترتدي زيك المدرسي؟” سألت كوشيدا.

لابد أن هذا صعب بالنسبة لها، ولكن إذا كان هذا ما تريده، نحن فقط بحاجة الى العودة الى الطابق الثالث عشر، ألغيت طلب العشوائي، وضغطت الزر الطابق الثالث عشر، متأملاً أن مصيبتا قد انتهت الليلة.

على عكسهم، كنت متحمساً بعض الشيء عندما توجهنا الى المتجر، بعد ان مررنا بجميع المتاجر المصطفة في الحرم المدرسي، وصلنا الى متجر يرتاده الفتيات عادة، كانت الموظفة بالغة جميلة، وكان داخل المتجر وردياً بالكامل، أغراض تافهة مثل الحيوانات المحشوة واكسسوارات الهواتف مرتبة على الرفوف، شعرت وكأن المتجر يحاول انتزاع النقاط من الطلاب.

بعد ذلك، فقط عندما بدأنا بالاسترخاء، فجأة تباطأ المصعد، كنت أعاني من الحظ السيء مع المصاعد مؤخراً، على الأقل لم يكن عطلاً، ولم أضغط على الزر الخاطئ.

“ما الامر مع الفتاة التي ولدت في 29؟” سألت كوشيدا.

توقفنا في الطابق الخامس، هذا يعني أن شخصاً ما قام بالضغط على زر الاستدعاء، بغض النظر على من سيدخل، سيقوم برؤية هوريكيتا في هذه الحالة الغريبة، قد لا يتم اكتشافها في حشد كبير من الناس، ولكن القدر كان قاسياً، وانفتحت أبواب المصعد كاشفةً عن طالب واحد.

صفقت كوشيدا وابتسمت وكأنها تقول “أنا سعيدة لسماع هذا!” إذا رأى رجل عادي هذه الابتسامة، لكان سيقع تحت سحرها هنا والآن، لكن كاتسراغي، قائد الفصل (اي)، ليس هدفاً سهلاً.

لا يصدق، من بين جميع الأشخاص الذي يمكن أن نقابلهم….

“يقال هذا لي كثيراً.” بعد أن جلس، قمت بتشغيل مكيف الهواء وسكبت بعض الشاي. “سابقاً، قلت شيئاً عن قواعد المدرسة؟” سأل كاتسراغي.

كوينجي روكوسوكي، طالب من فصل (دي)، دخل الى المصعد مع طبيعته المتغطرسة، ذهب مباشرة الى الجدار الذي يحوي على مرأة، بدون أن يعيرنا أي اهتمام، عندما نظر الى انعكاسه، قام بإخراج مشطاً كان يحمله دائماً، وبدأ

“اوه، حسناً، سيكون من السهل للمدرسة تعقب الأمور إلي، بما ان العديد من النقاط سترسل الى حسابي، اذا كان ممكن، ارغب باستخدام هاتف شخص اخر.” أخبرته، سيكون الخيار الأفضل هو هاتف ينتمي الى شخص غير ذي صلة تماماً، مثل أكي وياموتشي.

بتصفيف شعره. “فتى المصعد، الطابق العلوي.” هو قال.

من الذي اعتقد انه ستكون فكرة جيدة أن تذهب لرؤية العرافة؟ “ربما أخطأت.” تمتمت.

118

“حسناً، انا هنا، ما هي المشكلة؟” سألتها. “عندما ترى، ستفهم.” وقفت هوريكيتا واستدارت لمواجهتي، تدفق شعوران مختلفان في نفس الوقت. “أنا أرى، اذاً هذه هي، هاه؟” “هذه هي، أجل.” شعرت ببعض الاحراج عندما نظرت الى يديها اليمنى، التي كانت عالقة تماماً

بدت هوريكيتا مذهولةً من عرض كوينجي للنرجسية، أردت أن أقول العديد من الأشياء رداً عليه، ولكن اعتقد انه من الأفضل البقاء صامتاً، ضغطت على زر الطابق العلوي، وأغلقت أبواب المصعد، بدأنا بالصعود مرة أخرى.

2.2

لم يظهر كوينجي أي إشارة على اهتمامه بنا، اعتقدت انه سينظر الينا، بالنظر الى اننا زملائه، لكن على الأقل هذا يعني انه لن يلاحظ زجاجة المياه.

نهضت وقامت بركل حائط المصعد بكامل قوتها، محدثة تجويف، قامت بركل نفس المكان مرة أخرى، تمايل المصعد قليلاً، لكن لم يظهر أي إشارة للحركة.

بينما كانت هوريكيتا تقف في النقطة العمياء للكاميرا، تجاوز المصعد الطابق العاشر، تساءلت ما الذي سيفعله كوينجي في الطابق العاشر، ولكن لم أستطع أن اسأل، ربما لم يكن لديه سبب حقيقي للذهاب.

“اذن، سوف يقوم بالتظاهر انه شخصاً اخر قام بإعطائه الشوكولاتة؟”

عندما انفتحت أبواب المصعد ببطء، خرجنا أنا وهوريكيتا في وقت واحد، لم يحرك كوينجي عينيه عن المرآة، انتهت الأمور بدون وقوع حادث.

“لماذا تذهب الى هذه الدرجة من أجل أرسال طرد؟” سأل سادو، المكافأة جعلته حذراً.

أسرعت هوريكيتا مباشرةً نحو غرفتها.

لكمت الجدار لتخفيف بعض الإحباط، بالنظر إلى حالتها، قررت عدم ايقافها. “إنه لا يفتح، هل اختبرنا بالفعل كل شيء؟” هي سألت. “تقري ًب، إذا كان هناك أي مجموعات زر متبقية … ” كان هناك احتمال واحد، قررت تجربة أمر واحد أخير. “لماذا لا تحاول الضغط على زر الطابق الذي تريدينه، بالإضافة إلى زر

“هذا مستحيل، الذهاب خارجاً أمر غير وارد على الاطلاق.”

“وأنت؟” سألت العرافة. “سأختار المثل.” أجبت.

كنت على وشك لحاقها عندما رن هاتفي. -اعتذر عن الإجابة متأخرة، كنت أبحث عن شيء ما، لذلك لم ألحظ

75

رسالتك، قرأت رسالة ساكورا. “ساكورا-سان؟” سألت هوريكيتا. “أجل.”

“أنا أرى…. يبدو أنك حظيت بطفولة قاسية.” هي قالت. 30

-انت تريد الماء، صحيح؟ بالطبع لا بأس بذلك، هل ستكون زجاجة واحدة كافية؟ قالت رسالتها.

“اذاً، كنت تتكلم عن إعطاء كاتسراغي-كن هدية الى شخص ما؟” سألت كوشيدا.

-أكثر من كافي، شكر ًا لك، هل يمكنني المجيء الان؟ -بالتأكيد، سأنتظرك، أجابت ساكورا.

80

من الصعب أجراء محادثة مع ساكورا شخصياً، ولكن في المراسلة، سارت الأمور بسلاسة.

“ولكن أليس الجو حاراً هنا؟ هذا المكان غير مناسباً للقاء.” “أنا مدرك لهذا تماماً.”

“أخبار جيدة، هوريكيتا، على ما يبدو ساكورا لديها بعض المياه، لقد اعطتني الموافقة لاستعارة القليل، لذلك سأذهب الآن.”

بدت كوشيدا تفحص عقلياً شبكتها الاجتماعية، ولكنها لم تستطع التوصل الى أي شيء، “هممم، لم يكن لدي انطباع ان كاتسراغي-كن من النوع الرومانسي.” قالت كوشيدا، “على الأقل، ليس قبل هذا.”

“شكراً لك، لكن، من فضلك ألا تخبر ساكورا أي شيء عني.” أجابت هوريكيتا.

أتساءل ان كان شقيق هوريكيتا له يد في هذا، لابد انه كان يدرك اننا سنحاول فعل شيء ما، كونه رئيس مجلس الطلبة، كان يجب أن يكون قادراً على اتخاذ الترتيبات المناسبة، على الجانب الاخر، كان بإمكانه أيضاً ملاحظة اللحظة التي خرق فيها سادو القواعد.

119

“أود أن أشكرك أي ًضا، أيانوكوجي، على الرغم من الأدلة الوفيرة، يجب أن تكون هناك مقاومة كبيرة للخطة التي اقترحتها.”

“حسناً، بما أنك ستتحررين من هذه الزجاجة، ماذا لو التقطنا صورة تذكارية؟” مزحت.

“لا اعلم اذا كان يمكنني قول هذا، ولكن ابتداء من العام القادم، ستتغير المدرسة بشكل كبير، ليس نحو الأفضل، سأحتاج الى القوة من أجل محاربة هذا التغيير، قد يكون الوقت قد فات بالفعل، الحاجة الى هذا تزداد كل يوم.”

كانت هوريكيتا على وشك البدء في أرجحت زجاجة المياه في وجهي، لذلك ركضت إلى القاعة.

95

“يا لها من امرأة مرعبة، بالنظر الى قوتها الجسدية، اذا ضربتني على رأسي بتلك الزجاجة، اعتقد انني سأموت.” تمتمت.

“أتعلم، كان هذا رداً غبياً حقاً، يجب أن أكون حذراً مما تقوله، أتعلم؟ هل تعلم حتى الى من تتكلم؟ هذا هو رئيس مجلس الطلبة المخيف!” كان تاتشيبانا غاضبة.

إذا قتلتني فتاة في المدرسة الثانوية زراعها عالقة في زجاجة مياه، فسيخلد اسمي في العار.

أنا لم أسمع أبدا باسم “ناغومو” من أي من طلاب السنة الأولى، اذا كان الرئيس يقول التغيير قادم العام المقبل، اعتقد ان هذا يعني ان ناغومو كان طالباً في السنة الثانية.

——————————

[] “على هذه الحالة، سيقومون برؤيتنا.”

4.6

تملك كوشيدا أكثر شيء نريده، فقط لو تستطيع هوريكيتا أن تطلب المساعدة، ستحصل على الماء بسهولة.

]LOL![

“اذا كان هذا صحيح، فإن نقل الهدية يبدو أمراً بسيطاً الى حد معقول.” أمسكت علبة غذاء وزجاجة مياه من الرف، ثم عدت الى مقعدي، “سأضعها داخل العلبة، يجب أن تكون مناسبة، أمام بخصوص الحقيبة، سأقوم بلفها ووضعها في زجاجة المياه، بهذه الطريقة، لم يكتشف أحد شيء.”

ً “حسنا— نزعتها.”

إذا فعلوا هذا، سيتم معاقبة كاتسراغي بشدة. “هذا لن يحدث، لا اعتقد انه يوجد أي شخص يمكننا ان نثق به للعمل كوسيط.”

بعد معاناة طويلة، وأخيراً نجحنا في تحرير زراع هوريكيتا من الزجاجة. “حقاً، هذا اليوم كان كارثي.” قالت، اذا كانت زراعي عالقة في زجاجة، فسوف أشعر بنفس الشيء، “أيانوكوجي-كن، من فضلك لا تتحدث مع أي شخص عن هذا.”

“شقيقتي التوأم، بما اننا أيتام، أنا الوحيد الذي يحتفل بعيد ميلادها.” أجاب كاتسراغي.

“قبل البدء في اصدار التحذيرات، هل لديك شيء اخر تودين قوله أولاً؟” “شكراً لك.” لم تكن صادقة، لكنها على الأقل بدت وكأنها ممتنة تقريبا. “لابد لي من القول، أن تعلق يديك في زجاجة مياه؟ هذ ليس مثلك تماماً،

اذا كنت أعرف شخصاً قريباً بما في الكفاية من هوريكيتا للذهاب الى غرفتها والتحقق منها، لكان الامر انتهى بسرعة، للأسف، لم أستطع التفكير في أحد ما مناسب لهذا.

هوريكيتا.” “اصمت.” قالت. قررت انني تجاوزت فترة بقائي، لذلك عدت الى غرفتي.

“كيف عرفت رقم كاتسراغي؟” سألتها. 59

حقاً، مع ذلك، هل كان من الممكن أن تعلق ذراع شخص ما في زجاجة مياه؟ أخرجت زجاجة من الصندوق وغسلتها، ثم أدخلت يدي كاختبار، كانت مناسبة تماماً، شعرت بالراحة بشكل مدهش.

“عرافة؟” سقطت هوريكيتا في حالة صمت لمدة، ثم أجابت بالنهاية بنبرة بدت وكأنها فهمت، “نعم يبدو أن هناك ضجة كبيرة، لقد سمعت عن ذلك.”

“روكيت بانش! * ايه، امزح فقط.” 120

“هذا يعني انه لم يكن يريدني على الاطلاق، منذ البداية.” تمتمت.

ً

“القواعد تمنع هذا، القيود موجودة لسبب ما، عنما تأسست المدرسة، لم تكن القواعد صارمة كما هي الآن.” شرح هوريكيتا، نظر الى الامينة تاتشيبانا وأومئ.

[Rocket punch—- لكمة الصاروخ ] استسلمت للسخافة للحظة، لكن عندما حاولت إخراج يدي من زجاجة المياه…. “ا—اعتقد أنني علقت!”

——————————

*****

هذا كل ما تبقى لنا، ألقيت نظرة خاطفة الى الردهة وأخذت هوريكيتا المترددة قليلاً معي.

ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

اذا تم رؤية هوريكيتا على هذه الحالة، سيتم تحطيم كبريائها، وصلنا الى مخرج الطوارئ، وحاولت فتح الباب.

“القواعد تمنع هذا، القيود موجودة لسبب ما، عنما تأسست المدرسة، لم تكن القواعد صارمة كما هي الآن.” شرح هوريكيتا، نظر الى الامينة تاتشيبانا وأومئ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط