نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 27

الفصل 5

الفصل 5

الفصل الخامس

 

*****

[ملحظة هاااامة: هذا الفصل المتحدث هنا هي هوريكيتا وليس أيانوكوجي.]

توجهت نحو مكتبة الممرضة وحدي، وأنا أشعر بالألم بعد الضرب اللفظي لأيانوكوجي-كن. نظرًا الى انه عادة ما يتبع سياسة ما يدعى عدم التدخل، لم أتوقع على الاطلق أنه سيتحدث معي هكذا. لقد كنت مصدومة للغاية، لم أتمكن من إعطائه إجابة مرضية.
“لا، الامر ليس هكذا.” قلت لنفسي. لقد كان أيانوكوجي محقًا تمامًا، ولم يكن لدي ما أقوله للرد. “تسك.”
على أي حال، إذا كنت سأذهب خلف سادو-كن، كان علي أن اعتني بقدمي، التي لا زالت لن تتحرك جيدًا كما أريد. كان العلج الطبي للطوارئ متوفر في الميدان، ولكن أردت التجنب البروز قد الإمكان. لذلك عوضًا عن ذلك، توجهت نحو مكتب الممرضة في المدرسة.
262
عندما وصلت الى العيادة، رأيت أنه كان هناك شخص أخر بالفعل. أحد الاسرة الثلثة المتوفرة، كان أحدهم مشغول. لم أتمكن من رؤية من كان فيه.
“كيف تبدو، سينسي؟” سألتها.
خلل استراحتنا القصيرة قبل الغداء، حصلت على اسعافات أولية، ولكن هذا كان له تأثير ضئيل فقط.
بعد أن فحصت قدمي، نظر إلي الممرضة. “لقد قلت هذا بالفعل، ولكن المشاركة في المزيد من المنافسات سيكون أمرًا صعبًا.”
قامت الممرضة بتشخيصي بالتواء، ولا يبدو انها تتحسن أو تزداد سوءًا. على أي حال، كنت بالكاد أستطيع الجري، ولكن على الأقل كنت أستطيع الجري. أنا فقط لا أستطيع جمع القوة الكافية للفوز في السباق. لقد ناضلت بشدة من أجل اجتياز المنافسات الفردية، ولكن على الأرجح أن الاحداث في المنافسات الموصى بها ستكون أكثر صعوبة. اذا شاركت، فمن المستحيل الفوز. لا أستطيع ترك هذا يحدث.
“هل تخططين الى المشاركة في احداث منافسات الموصى بها؟”
263
“كنت أخطط الى فعل هذا، ولكن اعتقد انني غيرت رأيي. اذا حاولت المشاركة بساق مثل هذه، سأقوم فقط بعرقلة بقية الفصل.” قلت.
“هذا قرار حكيم.”
لحسن الحظ، لقد حصلت على عدد كبير من النقاط خلل اختبارنا السابق. حتى اذا انسحبت، يمكنني التعويض عن غيابي. اذا قمت بتجهيز مشارك بديل لأخذ مكاني في جميع المنافسات الثلث، سيكلف هذا 300 الف نقطة. هذا ليس مبلغًا صغيرًا، ولكن اذا كان سيزيد من فرص فصلنا في الفوز ولو قليًل، اذن سأقوم بهذا. رغم أن حلمي في الركض بجانب أخي سينتهي.
حسنًا، القلق حول الأمور الشخصية كان بل معنى. ما يهم كان من سيكون بديلي.
” ش ك رً ا ج ز يًل ل ك . ”
مع هذا، غادرت العيادة. توجهت نحو المدخل الرئيسي للعودة الى الميدان. في النافذة، رأيت انعكاسي الأعرج. شعرت بالشفقة، وعضضت شفتي. لقد شككت بأن كينوشيتا-سان قامت بعرقلتي، ولكنني الملمة على السقوط والتعرض للإصابة. لا يمكن تغيير هذا.
264
حاولت ما بوسعي أن أبدو هادئة، لكيل يلحظ الاخرون ألمي. عندما كنت على وشك العودة الى الخارج. جاءت كوشيدا لي وهي مذعورة.
“من الجيد انني عثرت عليك، هوريكيتا-سان! أحتاج للتكلم معك حول شيء ما.” هي قالت.
“ما الامر؟ لدي بعض الاعمال أحتاج الى الاعتناء بها.”
“حسنًا. هذا ليس مكان جيدًا للتحدث. اعتذر، ولكن هل تمانعين في القدوم معي؟ ستصبح الأمور أكثر صعوبة.” قالت كوشيدا.
“ألا يمكنك التفسير هنا؟ سأقرر بعد سماع مدى صعوبة الامر.” أجبت.
بعد أن نظرت كوشيدا-سان حولها، همست في أذني. “يبدو أن كينوشيتا-سان قد تعرضت الى إصابة خطيرة. انها سيئة لدرجة انها لا يمكننها النهوض حتى في الوقت الحالي. لذلك، لهذا السبب…حسنًا، ترغب كينوشيتا-سان في الحديث معك، هوريكيتا-سان.”
لم أتمكن من إخفاء دهشتي. “أين هي؟”
“بهذا الطريق”
قادتني كوشيدا الى مكتب الممرضة.
265
7.1
عندما عدت الى العيادة، كانت شاباشيرا-سينسي هناك.
“جيد. كنت أقول انك بالكاد فوتي هوريكيتا-سان.” قالت الممرضة لها.
“طلبت من كوشيدا احضارك. يبدو انها كانت سريعة بهذا.” قال شاباشيرا-سينسي. استمعت كوشيدا-سان لكلم البالغين، وهي تبدو غير مرتاحة.
“ماذا يجري هنا؟” أنا سألت.
خلف الستارة المغلقة التي لاحظتها سابقًا، أستطيع سماع شخص ما يبكي. سحبت شاباشيرا-سينسي الستارة، وأعطتني لمحة عن كينوشيتا-سان، التي كانت مستلقية على السرير. ثم تركت الستارة ولوحت إلي للخروج الى الممر.
“سقطت كينوشيتا خلل سباق مسار العقبات هذا الصباح، هل تتذكرين هذا؟”
“بالطبع. لقد اصطدمت بي.” أجبتها.
“حسنًا، تقول كينوشيتا انك أوقعتها عن عمد، هوريكيتا.”
266
للحظة، لم أتمكن من فهم ما كانت تقوله شاباشيرا-سينسي. “هذا ليس صحيحًا. لقد كانت حادثة. اذا كان هناك أي شيء، هذا—” اذا كان أي شيء، ماذا؟”
كنت سأقول ان هذا كان جزء من خطة ريون-كن، كما قال ايانوكوجي-كن. أعتقد أن أيانوكوجي-كن كان على حق تمامًا، ولكنني لا أملك دليًل.
“هذا غير مهم. كانت مجرد حادثة، هذا كل شيء.”
“أرغب في تصديق هذا، ولكن الوضع ليس جيدًا. تدعي كينوشيتا أنك خلل السباق، قمت بالنظر إليها مرارًا وتكرارًا. لقد تحققنا من لقطات الفيديو، وبالتأكيد نظرت خلفك مرتين.” قالت شاباشيرا-سينسي.
“هذا لأنها كانت تنادي اسمي.” أجبت.
“قامت بمناداة اسمك؟ أنا أرى. حتى اذا كان هذا صحيحًا، لقد قالت أنك قمتي بركلها. في الحقيقة، لقد كانت غائبة عن جميع المنافسات اللحقة. كان لدينا مدرس يتفحص اصاباتها، التي تبدو بليغة الى حد ما. انهم يعتقدون ان هذا كان معتمدًا.”
267
“حتى أن كانت مصابة بشدة، لا تزال تكذب. انا لم أفعل أي شيء.” أجبت.
“أصدق انك بريئة، ولكن طالما انه لا نملك دليًل بطريقة ما أو بأخرى، فل يمكننا اثبات أي شيء.” قالت شاباشيرا-سينسي.
“هذا غبي.”
“هذا ليس كل شيء. يعلم المعلمون الاخرون بشأن هذا بالفعل، بالطبع. ولكن، اذا استمر هذا، فسيسمع مجلس الطلبة بذلك. انت لم تنس ما حدث لسادو بعد شجاره، أليس كذلك؟”
اذا استمر هذا، فسيسمع شقيقي بشأن الحادث. سيشعر بالانزعاج والعار من شقيقته الصغيرة الغبية. ولكن، بما انني كنت بريئة، فليس لدي أي خيار سوى الدفاع عن براءتي. سواء ان كانت هذه خطة ريون-كن أو مجرد حظ سيء، لا يمكنني الكذب.
“إذا قمتي باستدعائي الى هنا لسؤالي ماذا حدث، فلقد أخبرتك بالحقيقة. لم أفعل أي شيء. الآن، لدي بعض الاعمال التي علي الاهتمام بها، لذا اسمحي لي؟”
يجب أن أعثر على سادو-كن بأسرع ما يمكن وأن أعيده. ولكن، عندما
ألتفت للعودة، تكلمت شاباشيرا-سينسي.
268
“تحت هذه الظروف، اعتقد انه سيكون من الاسهل للمدرسة تصديق أن هذه الحادثة كانت متعمدة بدًلا من كونها مجرد حادثة. كانت كينوشيتا-سان متغيبة عن أحداث المهرجان منذ سباق مسار العقبات. اذا أثبتنا انك قمتي بارتكاب مخالفة، هذا سيبطل النتائج التي حققتها حتى الآن، ولن تشاركي في الاحداث الموصى بها. حسنًا، مع ساق في مثل هذ الحالة، افترض أن المشاركة ستكون مستحيلة بأي حال، ولكن…. كينوشيتا طالبة رياضية. من حيث السرعة، هي جيدة أو أفضل منك. من الصعب التصديق أن أصابتها كانت مجرد صدفة.”
“كنت سأنسحب من أحداث منافسات الموصى بها بأي حال. لا أمانع من أن يتم اعتباري متغيبة على هذه الاحداث، مثل كينوشيتا-سان. ولكن، لم أقم بعرقلتها والتسبب بإصابتها عن عمد.”
أتساءل ان كان هذا سيكون كافيًا.
“لن تقبل كينوشيتا هذا.” أجابت شاباشيرا-سينسي. “تقول انها ستبلغ المدرسة عن هذه الحادثة. شهادتها، ولقطات الفيديو، يجعلون هذا مؤكدًا. من وجهة نظرها، عانت من خسارة فادحة. والفصل (سي) في موقف صعب نتيجة غياب كينوشيتا، وكذلك يبدو الامر انه من
269
غير المحتمل انهم سيقومون بإيذاء أنفسهم بهذه الطريقة عن عمد. انت تفهمين ماذا يعني هذا، أليس كذلك؟”
“إنها حالة دليل الشيطان، أليس كذلك؟”
معضلة منطقية قديمة للغاية. لإثبات أن الفضائيين موجودون، كل عليك فعله هو القبض على فضائي واحد. ولكن لإثبات أن الفضائيين غير موجودين بشكل قاطع، سيكون عليك البحث في كل أنش من الكوكب بأكمله والفضاء بحد ذاته، وهذا امر مستحيل. كان هذا تعريف دليل الشيطان.
كانت شاباشيرا-سينسي تقول هذا، اذا كان من المستحيل اثبات براءتي، فعلي اعداد نفسي.
“كيف سمعتي بشأن هذا، شاباشيرا-سينسي؟ من يعلم أيضًا؟” سألتها.
“استشارتني كوشيدا بشأن المسألة. قالت انها لا تريد افساد الأمور، ولكنها لا تعرف ماذا تفعل أيضًا.”
“اعتذر، هوريكيتا-سان. طلبت كينوشيتا-سان مني التحدث مع معلم.” قالت كوشيدا.
270
“أقدر قلقك. إذا سمع معلم من فصل أخر ادعاء كينوشيتا، قد تحدث مشكلة. مع ذلك، لدي بعض الأسئلة. لماذا بالضبط سمعتي أنت بشأن هذا من كينوشيتا-سان؟” ضغطت على كوشيدا.
نظرت بقلق نحو العيادة. “أنا صديقة جيدة مع كينوشيتا-سان. عندما ذهبت للتحقق منها خلل استراحتنا، أخبرتني بهذا.”
“أنا أرى.”
كان سببًا قابل للتصديق، نظرًا لأن كوشيدا-سان تملك شبكة اجتماعية ضخمة. على أي حال، الأشخاص الذين يعرفون بشأن التهمة الموجه لي كانت كينوشيتا-سان، كوشيدا-سان، شاباشيرا-سينسي، وأنا. أردت حل هذا هنا والآن.
“هل يمكنني التكلم مع كينوشيتا-سان؟” سألت.
“لست متأكدة من هذا. يبدو انها مذعورة، قد تكون غير مستقرة عاطفيًا.” أجابت كوشيدا.
“من فضلك. لا أريد أن تتفاقم الأمور.” أنا قلت.
انحنيت، وانحت كوشيدا ردًا على هذا.
“من فضلك اسمحي لي بفعل هذا، سينسي.” قلت.
271
“حسنًا، سأدعك تحاولين.” أجابت شاباشيرا-سينسي.
في هذه اللحظة، سمعت صوت خطى أقدام في الممر. كان شخص يسير مباشرة باتجاه مكتب الممرضة. كان يضع كل يديه في جيوبه، يتجول كما لو أنه يملك المكان.
“يبدو أن الأمور أصبحت أكثر جدية.” “ريون-كن…”
لماذا هو هنا؟ حاولت ما بوسعي للتخلص من أي ارتباك، وحاولت أن أبدو هادئًة. مع ذلك، توقف ريون-كن أمامنا مباشرًة. لقد رأى من خلل أفعالي.
“أتيت الى هنا بعد أن طلبت كوشيدا هذا مني. في التفكير أن شخص ما فعل هذا عن عمد…” تجاوزنا ودخل مكتب الممرضة.
لحقنا به مذعورون. تجاهل ريون-كن محاولات الممرضة لمنعه وفتح الستارة سرير كينوشيتا-سان.
“هاي، كينوشيتا. هل أنت بخير؟ يبدو انك تمرين بوقت صعب.” قال. بدت كينوشيتا-سان متفاجئة لرؤية ريون-كن. ارتجفت من الخوف.
272
“لقد سمعت أن ساقك مصابة. أريني.” سحب ساق كينوشيتا-سان من أسفل الغطاء. “واه، هذا يبدو سيئًا. أنا مندهش من أنك صامدة، بالنظر الى ما تتعاملين معه.”
كان ساق كينوشيتا-سان اليمنى ملفوفة بضمادة بإحكام. بدت أصابتها مؤلمة.

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

“اعتذر. فعلت ما بوسعي، ولكن…. ساقي لا تستجيب. لهذا— هنغ(تتألم)!”
“لا تلومي نفسك، كينوشيتا. أعلم أنك كنت ترغبين في المشاركة في سباق الثلث أرجل.” قال ريون.
“لقد اصطدمنا ببعضنا البعض بالخطأ، كينوشيتا-سان. لماذا تقولين انني جعلتك تسقطين؟” قاطعت.
تجنبت كينوشيتا عينيها. وقف ريون-كن امامي. “انت فعلت هذا عن عمد، أليس كذلك؟” سألني.
“توقف عن المزاح. هل تعتقد انني سأفعل شيء مثل هذا؟”
“لا يمكنك أبدًا معرفة شخص ما حقًا، هل يمكنك؟ مناسب، أليس كذلك؟ كينوشيتا-سان، الذي صادف انها كانت أفضل منك في الرياضة، تعاني من إصابة خطيرة وعليها الانسحاب. كانت ستنافس في جميع أحداث المنافسات الموصى بها، أيضًا. بينما انت يمكنك الاستمرار على الرغم من اصابتك. ولا يفترض بي أن أجد هذا مريبًا؟” قال.
أنا أفهم جيدًا أهمية فقدان زمي ٍل. ولكن، بعد سماع الخطاب الذي
أعده ريون، ازدادت شكوكي عنه فقط. هل اصطدمت كينوشيتا-
275
سان بي عن عمد بناء على أوامره؟ هل قام باختيارها تحديدًا للتصادم معي، بما انها كانت رياضية أكثر مني، ولكي يتمكن ريون من تجنب الشبهات؟
ولكن ما الفائدة من جعل كينوشيتا-سان تصطدم بي، بينما كانت تملك فرصا أعلى في الفوز في السباق؟ وأيضًا، إذا كانت تخطط للمشاركة في الاحداث الموصى بها، فسوف يخسر الفصل (سي) حوالي 400 ألف نقطة من أجل الدفع مقابل بديل لها. هل سيقوم ريون بتضحية مثل هذه من أجل هزيمتي فقط والاستمتاع بتفوقه؟
مهما حاولت التفكير، لا يمكنني العثور على أي فائدة في مثل هذه الخطة الغير فعالة.
“بماذا تفكرين؟” سأل ريون-كن. مال نحوي، ويديه في جيوبه، وكأنه كان ينظر من خللي. “يمكننا الاستمرار في هذا، ولكن هذا لن يحل أي شيء. أليس هذا صحيحًا، كينوشيتا؟”
“هوريكيتا-سان..” ترددت كينوشيتا. “عندما سقطت، قلت لي…. انني لن أفوز أبدًا.”
“لم أقل شيئًا مثل هذا. لماذا تكذبين؟” سألتها.
276
“هوريكيتا، لقد نظرت خلفك فقط عندما كنت تتسابقين مع كينوشيتا. لماذا فعلت شيئًا مثل؟” سألتني شاباشيرا-سينسي مرة أخرى.
“لأنها استمرت بمناداة اسمي عندما كانت خلفي. في البداية تجاهلتها، ولكن بعد ذلك اعتقدت ان هنالك شيئًا غريبًا، وألتفت، ونظرت خلفي.”
“هل هذا صحيح، كينوشيتا؟” “أنا لم افعل هذا.” قالت كينوشيتا.
“هي تنكر هذا، سينسي. بالإضافة، حتى لو نادت كينوشيتا اسم سوزوني، ما هي المشكلة بهذا؟ هذا لا يعتبر مخالفة. ربما كانت صرخة يأس، ولدت من الرغبة في الفوز. أنا أعني، تملك كينوشيتا روحًا قتالية أكثر من أي شخص أخر. انها قوية الإرادة وتكره الخسارة. هذه ليست جريمة.”
هذا الجدال سيستمر الى الابد. بالإضافة، كنت متأكدة ان ريون وكينوشيتا قد تدربوا على هذا في السر.
277
“ام…كينوشيتا-سان، ريون-كن، اعتقد أن كل هذا كان مجرد حظ سيئ. لا يمكنني أن أتصور أن هوريكيتا-سان ستقوم بأذية خصمها عن عمد.” تكلمت كوشيدا بهدوء مدافعة عني.
“ولكن هوريكيتا-سان قالت انها بالتأكيد لن تسمح لي بالفوز! لقد قالت هذا!”
“ألا تعتقدين أن رغبتك في عدم الخسارة قد أثرت عليك؟ أعني، اعتقد أن هوريكيتا-سان كانت منزعجًة حقًا عندما سقطت. لقد كانت تحاول بذل قصارى جهدها.” قالت كوشيدا.
لم أقل أي شيء. تحملت هذا بصمت. مع ذلك، تكلمت كينوشيتا- سان بهدوء.
“لا يمكنني مسامحة هوريكيتا-سان على هذا. الآن يجب أن أخذ استراحة من تدريبات نادي المضمار والميدان.” قالت.
“الا تشعرين بالخجل أبدًا؟” سألتها. “هل الكذب هكذا لخداع شخص ممتع بالنسبة لك؟ أو هل خطط ريون-كن لكل هذا؟ لا يمكنني التخيل انه ظهوره هنا كانت مصادفة.” كانت كينوشيتا-سان تكذب. انا بحاجة للسيطرة على المحادثة قبل أن تصبح الامور أسوأ.
278
“اذن، هل تقولين أن هذا خطأي أن كينوشيتا تعرضت للإصابة؟” سألني ريون. “انت حقًا مثيرة للهتمام، أليس كذلك؟”
“أرجوك. لقد عبثت مع سادو-كن سابقًا. لا تدعي انك نسيت هذا. انت فقط تحاول استخدام نفس الخدعة هذه المرة.”
“ليس لي علقة بهذا، من السخف محاولة ربط هذه الأمور ببعضها، بأي حال.” لن يعترف ريون بأي شيء. “من الواضح انك فعلت هذا، أليس كذلك؟ لقد اصطدمت بكينوشيتا عن عمد. هذه قضية مؤكدة. ليس هنالك مجال لمزيد من النقاش، لذلك دعونا نبلغ هذا الى المسؤولين على الفور.”
“هذا… هل تسمح لي أن أتحدث مع هوريكيتا عن هذا قليًل، من فضلك؟” توسلت كوشيدا ريون-كن. أردت أن أخبرها أن قلقها لم يكن ضروريًا، ولكن لا أريد أن تخرج هذه المشكلة عن السيطرة. كنت محاصرًة في شبكة عنكبوت، وكل ما يمكنني فعله هو النضال.
بدا ريون-كن وكأنه يفكر بطلبها، ومن ثم قام باقتراح.
“لا أملك الوقت لأضيعه على هذا.” قال. “ستبدأ منافسات الموصى بها قريبًا بعد الغداء. سوف أشارك بها، لذلك دعونا ننهي هذا. سيكون من الاسهل ترك القرار للمسؤولين.”
279
نظر إلي، كوشيدا-سان وكينوشيتا-سان، استمر ريون. “يمكننا عقد صفقة سريعة، رغم هذا.”
“عقد صفقة؟” سألته. “يجب أن تعوضي كينوشيتا والفصل (سي) عن الخسارة.”
“هذه ليست مزحة. ليس علي الاستماع الى هذا.” أجبت. اذا أراد هذا، الثمن لن يكون رخيصًا. بالإضافة، سيعني هذا قبول كذبهم على انه حقيقة.
“لا تريدين عقد صفقة، ولا تريدين منا ابلغ هذا للمسؤولين؟ اذن انتهينا هنا.”
“ماذا تريد بالضبط، اذن؟” سألت كوشيدا-سان ريون-كن.
“على الأقل أحدكم يفهم الموقف. دعنا نرى. اذا دفعتي مليون نقطة، سأجعل كينوشيتا تسحب شكوتها. بهذه الطريقة، يمكننا اعداد بديل لأحداث منافسات الموصى بها، وستتلقى كينوشيتا بعض دخل الاضافي. بسيط، أليس كذلك؟”
“لا تكن سخيفًا.” قلت. “لم أفعل أي شيء خاطئ. لست بحاجة لدفع نقطة واحدة.”
280
“اذن اذهبي وأثبتي هذا، سوزوني.”
“انتما الاثنان تبدوان واثقين من أنفسكما. هل تعتقد أن أكاذيبك لن يتم كشفها؟”
“يمكننا أثبات اننا لا نكذب. دعونا نسرع ونجعل رئيس مجلس الطلبة يصدر قراره.” قال ريون.
يعلم ريون-كن عن علقتي مع الرئيس، شقيقي الأكبر، وكان يستفزني. بالتأكيد لا يمكنني فعل شيء يسبب الازعاج لشقيقي. اذا انتشرت الشائعات عن شقيقه الصغرى التي قامت بإيذاء شخص عن عمد، فهذا سيسبب ضرر كبيرًا لسمعته.
كانت حركة قذرة، ولكن لا يوجد مهرب من هذا. سابقًا عندما هاجم الفتيان من نادي كرة السلة سادو-كن، قاموا بالكذب وادعوا انهم الضحية. كان خطئهم انهم كانوا يعتقدون انه لا أحد كان يشاهدهم. ولكن، هذه المرة المختلفة.
هذه المرة، طلب المدرسة بأكملها كانوا يشاهدون. يملك ريون الأفضلية. كانت كينوشيتا-سان رياضية مثلي، أو أفضل، وكان هناك دليل الفيديو الذي يظهر انني نظرت للخلف. وأيضًا، كينوشيتا-سان التي خططت للمشاركة في جميع الاحداث الموصى بها. ولكنها
281
تعرضت لإصابة شديدة بما يكفي لمنعها من المشاركة. لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله من أجل انقاذ نفسي.
والأسوأ من هذا كان التوقيت الذي نفذوا فيه فخهم. لم يفعلوا هذا مباشرًة بعد إصابة كينوشيتا-سان. بدًلا من ذلك، جعلها ريون تصمت، بحيث يكون أدائها أكثر إقناعًا. من خلل جعلها تتحمل الألم، جعلوا المؤامرة تبدو وكأنها حقيقية.
كل شيء فعلوه من أجل إيقاعي في الفخ، وكأنهم يرمون شبكة من أجل الإمساك بي.
لقد تجاوز الوضع نقطة اللعودة. كانوا يخططون لهذا منذ اللحظة التي دخلت فيها المهرجان. أنني أفهم جيدًا مدى خطأي الآن، على الرغم من انني لا أزال اشعر بالحيرة من الالغاز المتبقية.
“ام…. هل يمكنني استخدام نقاطي، ريون-كن؟” سألت كوشيدا- سان.
“هاه؟”
“لا أعتقد أن هوريكيتا-سان ستقوم بشيء مثل هذا عن عمد. لهذا السبب لا أريد أن يتحول هذا الى مشكلة كبيرة. ولكن… لا أعتقد ان
282
كينوشيتا-سان ستكذب، أيضًا. ألا يمكن أن يكون هذا مجرد حادثة مؤسفة؟”
“اوه، هذا غريب. عذرًا— ولكن استخدام نقاطك امر ممنوع. اعتقد أن سوزوني فعلت هذا بدافع نوايا خبيثة، لإيذاء الفصل (سي). هذا الاعتذار لا معنى له إلا اذا حصلنا على المال منها. بالطبع، لن أوقفك اذا كنت تنوين الدفع، أيضًا.” قال ريون.
كلما استمر هذا، كلما يصبح أسوأ. ولكن لا يمكنني الاستسلم.
“حسنًا، كينوشيتا، سنبلغ هذا للمعلمين، بعدها لمجلس الطلبة.” أمر ريون-كن كينوشيتا، جلست ووجهها تصلب من الألم. “على مسؤولي المدرسة أن يفهموا مدى جدية هذا.” أضاف. “بالتأكيد لن يقفوا على شيء قاسي وشرير.”
علي ان اختار. يمكنني ملحقة الحقيقة، بغض النظر عن ريون-كن وادعاءاته. او يمكنني التنازل هنا. أريد فعل الأولى، ولكنني لا املك دليًل يثبت الحقيقة. سأضيع الوقت فقط وثقة الجميع.
علي أن أعقد صفقة مع ريون-كن هنا. “انتظر.” عصرت الكلمات من فمي.
283
توقف ريون-كن وكينوشيتا-سان عن المشي. “ما الامر سوزوني؟” سأل. “هل لديك شيء ما؟”
“اذا قمت بالدفع لك، ستجعل هذه المسألة وكأنها لم تحدث، صحيح؟”
“هل تتعرفين بارتكابك لمخالفة؟” “لا، لأنني لست كاذبة.” “حسنًا اذن، لماذا بالضبط ترتدين ان تدفعي لنا؟” “خطتك هزمت خطتي. لهذا السبب.” قلت. كان هذا مذل، ولكنه
ك ا ن ص ح ي حًا .
“هل تسمعين هذا، كينوشيتا؟ لا تعتقد انها مخطئة. هل يمكنك مسامحتها؟”
“لا، لا يمكنني.” أجابت كينوشيتا.
“حسنًا، هذه هو.” أخبرني.
“غرر..”
“ولكن، اعلم انه لديك كبريائك، أيضًا.” أضاف. “أفهم انك لا تريدين
الاعتراف بأنك شخص سيئ امام معلمتك وصديقتك. لهذا السبب
284
سأقبل عرضك. فأنا املك قلبًا طيبًا في النهاية. ولكن، سواء ان كانت كينوشيتا ستقبل اعتذارك ام لا هو مسألة أخرى.” أظهر لي ابتسامة شريرة. أردت التحرر من هذا.
“اذا دفعت لك مليون نقطة، ستتصرف وكأن هذا لم يحدث أبدًا. هذا ما قلته. لا شروط أخرى، صحيح؟” سألته.
“كان هذا عرضي السابق بالتأكيد. لقد رفضته مرة، صحيح؟ اذا كنا سنخوض جولة ثانية من المفاوضات، فلدي شروط أخرى.”
فقط الى أي درجة يرغب ريون-كن في تعذيبي؟
“ماذا لو تنحنين على ركبتيك وتتوسلين؟ ربما عندها سوف تتغير مشاعري ومشاعر كينوشيتا.”
“ريون. هذا أمر مبالغ فيه.” وأخيرًا تحدثت شاباشيرا-سينسي.
“يجب على المعلمون البقاء خارج هذا. هذه مشكلة بين الطلب.” أجاب ريون-كن. لم يظهر أي خوف على الاطلق. “حسنًا، لن أرغمك على الإجابة على الفور.” أخبرني. “المعلمون يشاهدوننا، أيضًا. سأنتظر سماع اجابتك عندما ينتهي المهرجان الرياضي. هل ستنحنين على ركبتيك أمامي وتقدمين مليون نقطة، أو هل ستتركين المدرسة تتصرف؟ أيهما ستختارين؟”
285
أضاف. “لا تعتقدين ان هذا سينتهي مع المهرجان الرياضي، أيضًا، أنا لم أنتهي منك. كوشيدا، أحضري سوزوني إلي بعد المهرجان.”
غادر ريون-كن وكينوشيتا-سان. وقفت في مكاني، في حيرة. “هل أنت بخير؟ هوريكيتا-سان؟” سألت كوشيدا-سان.
“أنا بخير. الأهم من هذا، كم مضى من الوقت؟ سينسي، كم من الوقت حتى انتهاء استراحة الغداء؟” سألت.
“لا زال هناك 20 دقيقة. لم تأكلي بعد، صحيح؟ يجب عليك الإسراع.” قالت شاباشيرا-سينسي.
لا أملك الوقت للجلوس وتناول الطعام الآن. يجب أن أعثر على سادو-كن بأقرب ما يمكن.
“اعذريني.” تركت كلهما خلفي وخرجت من مكتب الممرضة.
286
7.2
حدث كل هذا نتيجة اهمالي. كنت أفكر في نفسي فقط. لم أتوقع أن يحصل ريون-كن على جدول مشاركتنا بهدف أساسي هو الإطاحة بي. لم أكن مستعدة.
أنا بائسة. شعرت أن خطواتي أثقل من قبل. “أنا مثيرة للشفقة للغاية.”
عندما اقتربت من مدخل المدرسة، رأيت شخصين يدخلون. سأقوم عادة بتجاهلهم، ولكن هذان الاثنان كانا مختلفين.
“أخي…” همست بالكاد، تلشت كلماتي بسرعة. رئيس مجلس الطلبة في المدرسة، شقيقي الأكبر. ومعه فتاة من مجلس الطلبة، الامينة تاتشيبانا.
لاحظتني تاتشيبانا، ولكن لم ينظر حتى إلي شقيقي. لقد اعتدت على هذه المعاملة منه. بصراحة، اردت التكلم معه، ولكن كعار من الفصل (دي)، لا أملك الحق لفعل هذا. أخفضت عيني الى الأسفل. لن يتوقف شقيقي من أجلي، على أي حال.
على الأقل، هذا ما اعتقدته، ولكن…..
287
“هل تفهمين وضع الفصل (دي) الآن؟”
كان يتكلم معي.
“بدأت أفعل.” أجبت
كانت إجابة صريحة. لقد فعلت كل شيء بشكل خاطئ، ارتكبت جميع الأخطاء. في كل طريقة ممكنة، تفوق علي الفصل (سي).
“لا تقلق. لن أزعجك، أخي الأكبر.”
سأفعل ما علي فعله. يريد ريون مني الانحناء أمامه ودفع مليون نقطة. بالنظر الى أن شاباشيرا-سينسي قد شهدت الامر برمته، اعتقد انه لن يغير رأيه في اللحظة الأخيرة. كنت بخير مع هذا، طالما يعني هذا عدم التسبب بالمشاكل لشقيقي الأكبر. ولكنني أردت أن أحظى بمحادثة مناسبة، ليس شيئًا كهذا. كنت آمل أن أحظى بهذه الفرصة خلل السباق الأخير.
هذا الحلم قد اختفى عندما أذيت ساقي. لا يمكنني توقع أي تعاطف من أخي، ولا أملك شيء لخسارته. بالإضافة، كان لا يزال هناك شيء أخير يمكنني فعله.
“من فضلك أعذرني.” قلت.
288
هرعت نحو المدخل وتوجهت الى الخارج. على الرغم من الألم في ساقي، ركضت في كل مكان، أبحث عن سادو-كن. ولكن، سيتطلب الامر المزيد من الوقت اذا كان علي استكشاف حرم بهذا الحجم. عندما بقي عشر دقائق فقط، عدت الى الميدان. ربما عاد سادو-كن بعد كل شيء. كان يحاول قصارى جهده من أجل إحراز المركز الأول عبر المدرسة بأكملها. كن آمل انه لا يزال يريد هذا.
ولكنه لم يكن في الميدان. “اذن، لم يعد.” عندها، هو…. أيانوكوجي-كن… ظهر أمامي. “يبدو انك متعبة.” قال. “أنا أبحث عن سادو-كن. انه لم يأتي، أليس كذلك؟” “لا. هل هذا يعني انك تريدين التحدث معه؟” “أجل. انه مساعد قيم. أنا أقبل هذا، على الرغم من أنني لا أحب هذا.”
احبت.
“وهذا يعني؟” يبدو أن أيانوكوجي قد لاحظ مدى سوء أدائي، ولكن لم يكن هناك فائدة من اخباره عن ريون-كن. ما الذي كان من
289
الممكن أن يفعله، على أي حال؟ أردت إبقاء هذا الاحراج بيني وبين كوشيدا، شاباشيرا-سينسي.
كانت استراحتنا على وشك الانتهاء، ولكن لم يرى أي أحد اثر لسادو- كن. كان الفصل (دي) في موقف صعب بالفعل، ولكن بغياب سادو-كن، أصبحت هزيمتنا مؤكدة.
“هل تملكين أي فكرة عن مكان سادو؟” سألني أيانوكوجي-كن. “الوقت قارب على الانتهاء.”
“لا أملك. ولكن هناك الكثير من الإمكان يمكنه الذهاب إليها. اذا كان يريد أن يكون وحيدًا، اعتقد انه عاد الى غرفته.” أجبت.
“هل ساقك بخير؟” “لا، ولكن يمكنني الجري. هل انت قادم؟” “لا. سأعترض طريقك فقط.” “أنا أرى.” ابتلعت الالم وبدأت المشي.

“اعتذر. فعلت ما بوسعي، ولكن…. ساقي لا تستجيب. لهذا— هنغ(تتألم)!” “لا تلومي نفسك، كينوشيتا. أعلم أنك كنت ترغبين في المشاركة في سباق الثلث أرجل.” قال ريون. “لقد اصطدمنا ببعضنا البعض بالخطأ، كينوشيتا-سان. لماذا تقولين انني جعلتك تسقطين؟” قاطعت. تجنبت كينوشيتا عينيها. وقف ريون-كن امامي. “انت فعلت هذا عن عمد، أليس كذلك؟” سألني. “توقف عن المزاح. هل تعتقد انني سأفعل شيء مثل هذا؟” “لا يمكنك أبدًا معرفة شخص ما حقًا، هل يمكنك؟ مناسب، أليس كذلك؟ كينوشيتا-سان، الذي صادف انها كانت أفضل منك في الرياضة، تعاني من إصابة خطيرة وعليها الانسحاب. كانت ستنافس في جميع أحداث المنافسات الموصى بها، أيضًا. بينما انت يمكنك الاستمرار على الرغم من اصابتك. ولا يفترض بي أن أجد هذا مريبًا؟” قال. أنا أفهم جيدًا أهمية فقدان زمي ٍل. ولكن، بعد سماع الخطاب الذي أعده ريون، ازدادت شكوكي عنه فقط. هل اصطدمت كينوشيتا- 275 سان بي عن عمد بناء على أوامره؟ هل قام باختيارها تحديدًا للتصادم معي، بما انها كانت رياضية أكثر مني، ولكي يتمكن ريون من تجنب الشبهات؟ ولكن ما الفائدة من جعل كينوشيتا-سان تصطدم بي، بينما كانت تملك فرصا أعلى في الفوز في السباق؟ وأيضًا، إذا كانت تخطط للمشاركة في الاحداث الموصى بها، فسوف يخسر الفصل (سي) حوالي 400 ألف نقطة من أجل الدفع مقابل بديل لها. هل سيقوم ريون بتضحية مثل هذه من أجل هزيمتي فقط والاستمتاع بتفوقه؟ مهما حاولت التفكير، لا يمكنني العثور على أي فائدة في مثل هذه الخطة الغير فعالة. “بماذا تفكرين؟” سأل ريون-كن. مال نحوي، ويديه في جيوبه، وكأنه كان ينظر من خللي. “يمكننا الاستمرار في هذا، ولكن هذا لن يحل أي شيء. أليس هذا صحيحًا، كينوشيتا؟” “هوريكيتا-سان..” ترددت كينوشيتا. “عندما سقطت، قلت لي…. انني لن أفوز أبدًا.” “لم أقل شيئًا مثل هذا. لماذا تكذبين؟” سألتها. 276 “هوريكيتا، لقد نظرت خلفك فقط عندما كنت تتسابقين مع كينوشيتا. لماذا فعلت شيئًا مثل؟” سألتني شاباشيرا-سينسي مرة أخرى. “لأنها استمرت بمناداة اسمي عندما كانت خلفي. في البداية تجاهلتها، ولكن بعد ذلك اعتقدت ان هنالك شيئًا غريبًا، وألتفت، ونظرت خلفي.” “هل هذا صحيح، كينوشيتا؟” “أنا لم افعل هذا.” قالت كينوشيتا. “هي تنكر هذا، سينسي. بالإضافة، حتى لو نادت كينوشيتا اسم سوزوني، ما هي المشكلة بهذا؟ هذا لا يعتبر مخالفة. ربما كانت صرخة يأس، ولدت من الرغبة في الفوز. أنا أعني، تملك كينوشيتا روحًا قتالية أكثر من أي شخص أخر. انها قوية الإرادة وتكره الخسارة. هذه ليست جريمة.” هذا الجدال سيستمر الى الابد. بالإضافة، كنت متأكدة ان ريون وكينوشيتا قد تدربوا على هذا في السر. 277 “ام…كينوشيتا-سان، ريون-كن، اعتقد أن كل هذا كان مجرد حظ سيئ. لا يمكنني أن أتصور أن هوريكيتا-سان ستقوم بأذية خصمها عن عمد.” تكلمت كوشيدا بهدوء مدافعة عني. “ولكن هوريكيتا-سان قالت انها بالتأكيد لن تسمح لي بالفوز! لقد قالت هذا!” “ألا تعتقدين أن رغبتك في عدم الخسارة قد أثرت عليك؟ أعني، اعتقد أن هوريكيتا-سان كانت منزعجًة حقًا عندما سقطت. لقد كانت تحاول بذل قصارى جهدها.” قالت كوشيدا. لم أقل أي شيء. تحملت هذا بصمت. مع ذلك، تكلمت كينوشيتا- سان بهدوء. “لا يمكنني مسامحة هوريكيتا-سان على هذا. الآن يجب أن أخذ استراحة من تدريبات نادي المضمار والميدان.” قالت. “الا تشعرين بالخجل أبدًا؟” سألتها. “هل الكذب هكذا لخداع شخص ممتع بالنسبة لك؟ أو هل خطط ريون-كن لكل هذا؟ لا يمكنني التخيل انه ظهوره هنا كانت مصادفة.” كانت كينوشيتا-سان تكذب. انا بحاجة للسيطرة على المحادثة قبل أن تصبح الامور أسوأ. 278 “اذن، هل تقولين أن هذا خطأي أن كينوشيتا تعرضت للإصابة؟” سألني ريون. “انت حقًا مثيرة للهتمام، أليس كذلك؟” “أرجوك. لقد عبثت مع سادو-كن سابقًا. لا تدعي انك نسيت هذا. انت فقط تحاول استخدام نفس الخدعة هذه المرة.” “ليس لي علقة بهذا، من السخف محاولة ربط هذه الأمور ببعضها، بأي حال.” لن يعترف ريون بأي شيء. “من الواضح انك فعلت هذا، أليس كذلك؟ لقد اصطدمت بكينوشيتا عن عمد. هذه قضية مؤكدة. ليس هنالك مجال لمزيد من النقاش، لذلك دعونا نبلغ هذا الى المسؤولين على الفور.” “هذا… هل تسمح لي أن أتحدث مع هوريكيتا عن هذا قليًل، من فضلك؟” توسلت كوشيدا ريون-كن. أردت أن أخبرها أن قلقها لم يكن ضروريًا، ولكن لا أريد أن تخرج هذه المشكلة عن السيطرة. كنت محاصرًة في شبكة عنكبوت، وكل ما يمكنني فعله هو النضال. بدا ريون-كن وكأنه يفكر بطلبها، ومن ثم قام باقتراح. “لا أملك الوقت لأضيعه على هذا.” قال. “ستبدأ منافسات الموصى بها قريبًا بعد الغداء. سوف أشارك بها، لذلك دعونا ننهي هذا. سيكون من الاسهل ترك القرار للمسؤولين.” 279 نظر إلي، كوشيدا-سان وكينوشيتا-سان، استمر ريون. “يمكننا عقد صفقة سريعة، رغم هذا.” “عقد صفقة؟” سألته. “يجب أن تعوضي كينوشيتا والفصل (سي) عن الخسارة.” “هذه ليست مزحة. ليس علي الاستماع الى هذا.” أجبت. اذا أراد هذا، الثمن لن يكون رخيصًا. بالإضافة، سيعني هذا قبول كذبهم على انه حقيقة. “لا تريدين عقد صفقة، ولا تريدين منا ابلغ هذا للمسؤولين؟ اذن انتهينا هنا.” “ماذا تريد بالضبط، اذن؟” سألت كوشيدا-سان ريون-كن. “على الأقل أحدكم يفهم الموقف. دعنا نرى. اذا دفعتي مليون نقطة، سأجعل كينوشيتا تسحب شكوتها. بهذه الطريقة، يمكننا اعداد بديل لأحداث منافسات الموصى بها، وستتلقى كينوشيتا بعض دخل الاضافي. بسيط، أليس كذلك؟” “لا تكن سخيفًا.” قلت. “لم أفعل أي شيء خاطئ. لست بحاجة لدفع نقطة واحدة.” 280 “اذن اذهبي وأثبتي هذا، سوزوني.” “انتما الاثنان تبدوان واثقين من أنفسكما. هل تعتقد أن أكاذيبك لن يتم كشفها؟” “يمكننا أثبات اننا لا نكذب. دعونا نسرع ونجعل رئيس مجلس الطلبة يصدر قراره.” قال ريون. يعلم ريون-كن عن علقتي مع الرئيس، شقيقي الأكبر، وكان يستفزني. بالتأكيد لا يمكنني فعل شيء يسبب الازعاج لشقيقي. اذا انتشرت الشائعات عن شقيقه الصغرى التي قامت بإيذاء شخص عن عمد، فهذا سيسبب ضرر كبيرًا لسمعته. كانت حركة قذرة، ولكن لا يوجد مهرب من هذا. سابقًا عندما هاجم الفتيان من نادي كرة السلة سادو-كن، قاموا بالكذب وادعوا انهم الضحية. كان خطئهم انهم كانوا يعتقدون انه لا أحد كان يشاهدهم. ولكن، هذه المرة المختلفة. هذه المرة، طلب المدرسة بأكملها كانوا يشاهدون. يملك ريون الأفضلية. كانت كينوشيتا-سان رياضية مثلي، أو أفضل، وكان هناك دليل الفيديو الذي يظهر انني نظرت للخلف. وأيضًا، كينوشيتا-سان التي خططت للمشاركة في جميع الاحداث الموصى بها. ولكنها 281 تعرضت لإصابة شديدة بما يكفي لمنعها من المشاركة. لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله من أجل انقاذ نفسي. والأسوأ من هذا كان التوقيت الذي نفذوا فيه فخهم. لم يفعلوا هذا مباشرًة بعد إصابة كينوشيتا-سان. بدًلا من ذلك، جعلها ريون تصمت، بحيث يكون أدائها أكثر إقناعًا. من خلل جعلها تتحمل الألم، جعلوا المؤامرة تبدو وكأنها حقيقية. كل شيء فعلوه من أجل إيقاعي في الفخ، وكأنهم يرمون شبكة من أجل الإمساك بي. لقد تجاوز الوضع نقطة اللعودة. كانوا يخططون لهذا منذ اللحظة التي دخلت فيها المهرجان. أنني أفهم جيدًا مدى خطأي الآن، على الرغم من انني لا أزال اشعر بالحيرة من الالغاز المتبقية. “ام…. هل يمكنني استخدام نقاطي، ريون-كن؟” سألت كوشيدا- سان. “هاه؟” “لا أعتقد أن هوريكيتا-سان ستقوم بشيء مثل هذا عن عمد. لهذا السبب لا أريد أن يتحول هذا الى مشكلة كبيرة. ولكن… لا أعتقد ان 282 كينوشيتا-سان ستكذب، أيضًا. ألا يمكن أن يكون هذا مجرد حادثة مؤسفة؟” “اوه، هذا غريب. عذرًا— ولكن استخدام نقاطك امر ممنوع. اعتقد أن سوزوني فعلت هذا بدافع نوايا خبيثة، لإيذاء الفصل (سي). هذا الاعتذار لا معنى له إلا اذا حصلنا على المال منها. بالطبع، لن أوقفك اذا كنت تنوين الدفع، أيضًا.” قال ريون. كلما استمر هذا، كلما يصبح أسوأ. ولكن لا يمكنني الاستسلم. “حسنًا، كينوشيتا، سنبلغ هذا للمعلمين، بعدها لمجلس الطلبة.” أمر ريون-كن كينوشيتا، جلست ووجهها تصلب من الألم. “على مسؤولي المدرسة أن يفهموا مدى جدية هذا.” أضاف. “بالتأكيد لن يقفوا على شيء قاسي وشرير.” علي ان اختار. يمكنني ملحقة الحقيقة، بغض النظر عن ريون-كن وادعاءاته. او يمكنني التنازل هنا. أريد فعل الأولى، ولكنني لا املك دليًل يثبت الحقيقة. سأضيع الوقت فقط وثقة الجميع. علي أن أعقد صفقة مع ريون-كن هنا. “انتظر.” عصرت الكلمات من فمي. 283 توقف ريون-كن وكينوشيتا-سان عن المشي. “ما الامر سوزوني؟” سأل. “هل لديك شيء ما؟” “اذا قمت بالدفع لك، ستجعل هذه المسألة وكأنها لم تحدث، صحيح؟” “هل تتعرفين بارتكابك لمخالفة؟” “لا، لأنني لست كاذبة.” “حسنًا اذن، لماذا بالضبط ترتدين ان تدفعي لنا؟” “خطتك هزمت خطتي. لهذا السبب.” قلت. كان هذا مذل، ولكنه ك ا ن ص ح ي حًا . “هل تسمعين هذا، كينوشيتا؟ لا تعتقد انها مخطئة. هل يمكنك مسامحتها؟” “لا، لا يمكنني.” أجابت كينوشيتا. “حسنًا، هذه هو.” أخبرني. “غرر..” “ولكن، اعلم انه لديك كبريائك، أيضًا.” أضاف. “أفهم انك لا تريدين الاعتراف بأنك شخص سيئ امام معلمتك وصديقتك. لهذا السبب 284 سأقبل عرضك. فأنا املك قلبًا طيبًا في النهاية. ولكن، سواء ان كانت كينوشيتا ستقبل اعتذارك ام لا هو مسألة أخرى.” أظهر لي ابتسامة شريرة. أردت التحرر من هذا. “اذا دفعت لك مليون نقطة، ستتصرف وكأن هذا لم يحدث أبدًا. هذا ما قلته. لا شروط أخرى، صحيح؟” سألته. “كان هذا عرضي السابق بالتأكيد. لقد رفضته مرة، صحيح؟ اذا كنا سنخوض جولة ثانية من المفاوضات، فلدي شروط أخرى.” فقط الى أي درجة يرغب ريون-كن في تعذيبي؟ “ماذا لو تنحنين على ركبتيك وتتوسلين؟ ربما عندها سوف تتغير مشاعري ومشاعر كينوشيتا.” “ريون. هذا أمر مبالغ فيه.” وأخيرًا تحدثت شاباشيرا-سينسي. “يجب على المعلمون البقاء خارج هذا. هذه مشكلة بين الطلب.” أجاب ريون-كن. لم يظهر أي خوف على الاطلق. “حسنًا، لن أرغمك على الإجابة على الفور.” أخبرني. “المعلمون يشاهدوننا، أيضًا. سأنتظر سماع اجابتك عندما ينتهي المهرجان الرياضي. هل ستنحنين على ركبتيك أمامي وتقدمين مليون نقطة، أو هل ستتركين المدرسة تتصرف؟ أيهما ستختارين؟” 285 أضاف. “لا تعتقدين ان هذا سينتهي مع المهرجان الرياضي، أيضًا، أنا لم أنتهي منك. كوشيدا، أحضري سوزوني إلي بعد المهرجان.” غادر ريون-كن وكينوشيتا-سان. وقفت في مكاني، في حيرة. “هل أنت بخير؟ هوريكيتا-سان؟” سألت كوشيدا-سان. “أنا بخير. الأهم من هذا، كم مضى من الوقت؟ سينسي، كم من الوقت حتى انتهاء استراحة الغداء؟” سألت. “لا زال هناك 20 دقيقة. لم تأكلي بعد، صحيح؟ يجب عليك الإسراع.” قالت شاباشيرا-سينسي. لا أملك الوقت للجلوس وتناول الطعام الآن. يجب أن أعثر على سادو-كن بأقرب ما يمكن. “اعذريني.” تركت كلهما خلفي وخرجت من مكتب الممرضة. 286 7.2 حدث كل هذا نتيجة اهمالي. كنت أفكر في نفسي فقط. لم أتوقع أن يحصل ريون-كن على جدول مشاركتنا بهدف أساسي هو الإطاحة بي. لم أكن مستعدة. أنا بائسة. شعرت أن خطواتي أثقل من قبل. “أنا مثيرة للشفقة للغاية.” عندما اقتربت من مدخل المدرسة، رأيت شخصين يدخلون. سأقوم عادة بتجاهلهم، ولكن هذان الاثنان كانا مختلفين. “أخي…” همست بالكاد، تلشت كلماتي بسرعة. رئيس مجلس الطلبة في المدرسة، شقيقي الأكبر. ومعه فتاة من مجلس الطلبة، الامينة تاتشيبانا. لاحظتني تاتشيبانا، ولكن لم ينظر حتى إلي شقيقي. لقد اعتدت على هذه المعاملة منه. بصراحة، اردت التكلم معه، ولكن كعار من الفصل (دي)، لا أملك الحق لفعل هذا. أخفضت عيني الى الأسفل. لن يتوقف شقيقي من أجلي، على أي حال. على الأقل، هذا ما اعتقدته، ولكن….. 287 “هل تفهمين وضع الفصل (دي) الآن؟” كان يتكلم معي. “بدأت أفعل.” أجبت كانت إجابة صريحة. لقد فعلت كل شيء بشكل خاطئ، ارتكبت جميع الأخطاء. في كل طريقة ممكنة، تفوق علي الفصل (سي). “لا تقلق. لن أزعجك، أخي الأكبر.” سأفعل ما علي فعله. يريد ريون مني الانحناء أمامه ودفع مليون نقطة. بالنظر الى أن شاباشيرا-سينسي قد شهدت الامر برمته، اعتقد انه لن يغير رأيه في اللحظة الأخيرة. كنت بخير مع هذا، طالما يعني هذا عدم التسبب بالمشاكل لشقيقي الأكبر. ولكنني أردت أن أحظى بمحادثة مناسبة، ليس شيئًا كهذا. كنت آمل أن أحظى بهذه الفرصة خلل السباق الأخير. هذا الحلم قد اختفى عندما أذيت ساقي. لا يمكنني توقع أي تعاطف من أخي، ولا أملك شيء لخسارته. بالإضافة، كان لا يزال هناك شيء أخير يمكنني فعله. “من فضلك أعذرني.” قلت. 288 هرعت نحو المدخل وتوجهت الى الخارج. على الرغم من الألم في ساقي، ركضت في كل مكان، أبحث عن سادو-كن. ولكن، سيتطلب الامر المزيد من الوقت اذا كان علي استكشاف حرم بهذا الحجم. عندما بقي عشر دقائق فقط، عدت الى الميدان. ربما عاد سادو-كن بعد كل شيء. كان يحاول قصارى جهده من أجل إحراز المركز الأول عبر المدرسة بأكملها. كن آمل انه لا يزال يريد هذا. ولكنه لم يكن في الميدان. “اذن، لم يعد.” عندها، هو…. أيانوكوجي-كن… ظهر أمامي. “يبدو انك متعبة.” قال. “أنا أبحث عن سادو-كن. انه لم يأتي، أليس كذلك؟” “لا. هل هذا يعني انك تريدين التحدث معه؟” “أجل. انه مساعد قيم. أنا أقبل هذا، على الرغم من أنني لا أحب هذا.” احبت. “وهذا يعني؟” يبدو أن أيانوكوجي قد لاحظ مدى سوء أدائي، ولكن لم يكن هناك فائدة من اخباره عن ريون-كن. ما الذي كان من 289 الممكن أن يفعله، على أي حال؟ أردت إبقاء هذا الاحراج بيني وبين كوشيدا، شاباشيرا-سينسي. كانت استراحتنا على وشك الانتهاء، ولكن لم يرى أي أحد اثر لسادو- كن. كان الفصل (دي) في موقف صعب بالفعل، ولكن بغياب سادو-كن، أصبحت هزيمتنا مؤكدة. “هل تملكين أي فكرة عن مكان سادو؟” سألني أيانوكوجي-كن. “الوقت قارب على الانتهاء.” “لا أملك. ولكن هناك الكثير من الإمكان يمكنه الذهاب إليها. اذا كان يريد أن يكون وحيدًا، اعتقد انه عاد الى غرفته.” أجبت. “هل ساقك بخير؟” “لا، ولكن يمكنني الجري. هل انت قادم؟” “لا. سأعترض طريقك فقط.” “أنا أرى.” ابتلعت الالم وبدأت المشي.

*****

*****

ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

“اعتذر. فعلت ما بوسعي، ولكن…. ساقي لا تستجيب. لهذا— هنغ(تتألم)!” “لا تلومي نفسك، كينوشيتا. أعلم أنك كنت ترغبين في المشاركة في سباق الثلث أرجل.” قال ريون. “لقد اصطدمنا ببعضنا البعض بالخطأ، كينوشيتا-سان. لماذا تقولين انني جعلتك تسقطين؟” قاطعت. تجنبت كينوشيتا عينيها. وقف ريون-كن امامي. “انت فعلت هذا عن عمد، أليس كذلك؟” سألني. “توقف عن المزاح. هل تعتقد انني سأفعل شيء مثل هذا؟” “لا يمكنك أبدًا معرفة شخص ما حقًا، هل يمكنك؟ مناسب، أليس كذلك؟ كينوشيتا-سان، الذي صادف انها كانت أفضل منك في الرياضة، تعاني من إصابة خطيرة وعليها الانسحاب. كانت ستنافس في جميع أحداث المنافسات الموصى بها، أيضًا. بينما انت يمكنك الاستمرار على الرغم من اصابتك. ولا يفترض بي أن أجد هذا مريبًا؟” قال. أنا أفهم جيدًا أهمية فقدان زمي ٍل. ولكن، بعد سماع الخطاب الذي أعده ريون، ازدادت شكوكي عنه فقط. هل اصطدمت كينوشيتا- 275 سان بي عن عمد بناء على أوامره؟ هل قام باختيارها تحديدًا للتصادم معي، بما انها كانت رياضية أكثر مني، ولكي يتمكن ريون من تجنب الشبهات؟ ولكن ما الفائدة من جعل كينوشيتا-سان تصطدم بي، بينما كانت تملك فرصا أعلى في الفوز في السباق؟ وأيضًا، إذا كانت تخطط للمشاركة في الاحداث الموصى بها، فسوف يخسر الفصل (سي) حوالي 400 ألف نقطة من أجل الدفع مقابل بديل لها. هل سيقوم ريون بتضحية مثل هذه من أجل هزيمتي فقط والاستمتاع بتفوقه؟ مهما حاولت التفكير، لا يمكنني العثور على أي فائدة في مثل هذه الخطة الغير فعالة. “بماذا تفكرين؟” سأل ريون-كن. مال نحوي، ويديه في جيوبه، وكأنه كان ينظر من خللي. “يمكننا الاستمرار في هذا، ولكن هذا لن يحل أي شيء. أليس هذا صحيحًا، كينوشيتا؟” “هوريكيتا-سان..” ترددت كينوشيتا. “عندما سقطت، قلت لي…. انني لن أفوز أبدًا.” “لم أقل شيئًا مثل هذا. لماذا تكذبين؟” سألتها. 276 “هوريكيتا، لقد نظرت خلفك فقط عندما كنت تتسابقين مع كينوشيتا. لماذا فعلت شيئًا مثل؟” سألتني شاباشيرا-سينسي مرة أخرى. “لأنها استمرت بمناداة اسمي عندما كانت خلفي. في البداية تجاهلتها، ولكن بعد ذلك اعتقدت ان هنالك شيئًا غريبًا، وألتفت، ونظرت خلفي.” “هل هذا صحيح، كينوشيتا؟” “أنا لم افعل هذا.” قالت كينوشيتا. “هي تنكر هذا، سينسي. بالإضافة، حتى لو نادت كينوشيتا اسم سوزوني، ما هي المشكلة بهذا؟ هذا لا يعتبر مخالفة. ربما كانت صرخة يأس، ولدت من الرغبة في الفوز. أنا أعني، تملك كينوشيتا روحًا قتالية أكثر من أي شخص أخر. انها قوية الإرادة وتكره الخسارة. هذه ليست جريمة.” هذا الجدال سيستمر الى الابد. بالإضافة، كنت متأكدة ان ريون وكينوشيتا قد تدربوا على هذا في السر. 277 “ام…كينوشيتا-سان، ريون-كن، اعتقد أن كل هذا كان مجرد حظ سيئ. لا يمكنني أن أتصور أن هوريكيتا-سان ستقوم بأذية خصمها عن عمد.” تكلمت كوشيدا بهدوء مدافعة عني. “ولكن هوريكيتا-سان قالت انها بالتأكيد لن تسمح لي بالفوز! لقد قالت هذا!” “ألا تعتقدين أن رغبتك في عدم الخسارة قد أثرت عليك؟ أعني، اعتقد أن هوريكيتا-سان كانت منزعجًة حقًا عندما سقطت. لقد كانت تحاول بذل قصارى جهدها.” قالت كوشيدا. لم أقل أي شيء. تحملت هذا بصمت. مع ذلك، تكلمت كينوشيتا- سان بهدوء. “لا يمكنني مسامحة هوريكيتا-سان على هذا. الآن يجب أن أخذ استراحة من تدريبات نادي المضمار والميدان.” قالت. “الا تشعرين بالخجل أبدًا؟” سألتها. “هل الكذب هكذا لخداع شخص ممتع بالنسبة لك؟ أو هل خطط ريون-كن لكل هذا؟ لا يمكنني التخيل انه ظهوره هنا كانت مصادفة.” كانت كينوشيتا-سان تكذب. انا بحاجة للسيطرة على المحادثة قبل أن تصبح الامور أسوأ. 278 “اذن، هل تقولين أن هذا خطأي أن كينوشيتا تعرضت للإصابة؟” سألني ريون. “انت حقًا مثيرة للهتمام، أليس كذلك؟” “أرجوك. لقد عبثت مع سادو-كن سابقًا. لا تدعي انك نسيت هذا. انت فقط تحاول استخدام نفس الخدعة هذه المرة.” “ليس لي علقة بهذا، من السخف محاولة ربط هذه الأمور ببعضها، بأي حال.” لن يعترف ريون بأي شيء. “من الواضح انك فعلت هذا، أليس كذلك؟ لقد اصطدمت بكينوشيتا عن عمد. هذه قضية مؤكدة. ليس هنالك مجال لمزيد من النقاش، لذلك دعونا نبلغ هذا الى المسؤولين على الفور.” “هذا… هل تسمح لي أن أتحدث مع هوريكيتا عن هذا قليًل، من فضلك؟” توسلت كوشيدا ريون-كن. أردت أن أخبرها أن قلقها لم يكن ضروريًا، ولكن لا أريد أن تخرج هذه المشكلة عن السيطرة. كنت محاصرًة في شبكة عنكبوت، وكل ما يمكنني فعله هو النضال. بدا ريون-كن وكأنه يفكر بطلبها، ومن ثم قام باقتراح. “لا أملك الوقت لأضيعه على هذا.” قال. “ستبدأ منافسات الموصى بها قريبًا بعد الغداء. سوف أشارك بها، لذلك دعونا ننهي هذا. سيكون من الاسهل ترك القرار للمسؤولين.” 279 نظر إلي، كوشيدا-سان وكينوشيتا-سان، استمر ريون. “يمكننا عقد صفقة سريعة، رغم هذا.” “عقد صفقة؟” سألته. “يجب أن تعوضي كينوشيتا والفصل (سي) عن الخسارة.” “هذه ليست مزحة. ليس علي الاستماع الى هذا.” أجبت. اذا أراد هذا، الثمن لن يكون رخيصًا. بالإضافة، سيعني هذا قبول كذبهم على انه حقيقة. “لا تريدين عقد صفقة، ولا تريدين منا ابلغ هذا للمسؤولين؟ اذن انتهينا هنا.” “ماذا تريد بالضبط، اذن؟” سألت كوشيدا-سان ريون-كن. “على الأقل أحدكم يفهم الموقف. دعنا نرى. اذا دفعتي مليون نقطة، سأجعل كينوشيتا تسحب شكوتها. بهذه الطريقة، يمكننا اعداد بديل لأحداث منافسات الموصى بها، وستتلقى كينوشيتا بعض دخل الاضافي. بسيط، أليس كذلك؟” “لا تكن سخيفًا.” قلت. “لم أفعل أي شيء خاطئ. لست بحاجة لدفع نقطة واحدة.” 280 “اذن اذهبي وأثبتي هذا، سوزوني.” “انتما الاثنان تبدوان واثقين من أنفسكما. هل تعتقد أن أكاذيبك لن يتم كشفها؟” “يمكننا أثبات اننا لا نكذب. دعونا نسرع ونجعل رئيس مجلس الطلبة يصدر قراره.” قال ريون. يعلم ريون-كن عن علقتي مع الرئيس، شقيقي الأكبر، وكان يستفزني. بالتأكيد لا يمكنني فعل شيء يسبب الازعاج لشقيقي. اذا انتشرت الشائعات عن شقيقه الصغرى التي قامت بإيذاء شخص عن عمد، فهذا سيسبب ضرر كبيرًا لسمعته. كانت حركة قذرة، ولكن لا يوجد مهرب من هذا. سابقًا عندما هاجم الفتيان من نادي كرة السلة سادو-كن، قاموا بالكذب وادعوا انهم الضحية. كان خطئهم انهم كانوا يعتقدون انه لا أحد كان يشاهدهم. ولكن، هذه المرة المختلفة. هذه المرة، طلب المدرسة بأكملها كانوا يشاهدون. يملك ريون الأفضلية. كانت كينوشيتا-سان رياضية مثلي، أو أفضل، وكان هناك دليل الفيديو الذي يظهر انني نظرت للخلف. وأيضًا، كينوشيتا-سان التي خططت للمشاركة في جميع الاحداث الموصى بها. ولكنها 281 تعرضت لإصابة شديدة بما يكفي لمنعها من المشاركة. لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله من أجل انقاذ نفسي. والأسوأ من هذا كان التوقيت الذي نفذوا فيه فخهم. لم يفعلوا هذا مباشرًة بعد إصابة كينوشيتا-سان. بدًلا من ذلك، جعلها ريون تصمت، بحيث يكون أدائها أكثر إقناعًا. من خلل جعلها تتحمل الألم، جعلوا المؤامرة تبدو وكأنها حقيقية. كل شيء فعلوه من أجل إيقاعي في الفخ، وكأنهم يرمون شبكة من أجل الإمساك بي. لقد تجاوز الوضع نقطة اللعودة. كانوا يخططون لهذا منذ اللحظة التي دخلت فيها المهرجان. أنني أفهم جيدًا مدى خطأي الآن، على الرغم من انني لا أزال اشعر بالحيرة من الالغاز المتبقية. “ام…. هل يمكنني استخدام نقاطي، ريون-كن؟” سألت كوشيدا- سان. “هاه؟” “لا أعتقد أن هوريكيتا-سان ستقوم بشيء مثل هذا عن عمد. لهذا السبب لا أريد أن يتحول هذا الى مشكلة كبيرة. ولكن… لا أعتقد ان 282 كينوشيتا-سان ستكذب، أيضًا. ألا يمكن أن يكون هذا مجرد حادثة مؤسفة؟” “اوه، هذا غريب. عذرًا— ولكن استخدام نقاطك امر ممنوع. اعتقد أن سوزوني فعلت هذا بدافع نوايا خبيثة، لإيذاء الفصل (سي). هذا الاعتذار لا معنى له إلا اذا حصلنا على المال منها. بالطبع، لن أوقفك اذا كنت تنوين الدفع، أيضًا.” قال ريون. كلما استمر هذا، كلما يصبح أسوأ. ولكن لا يمكنني الاستسلم. “حسنًا، كينوشيتا، سنبلغ هذا للمعلمين، بعدها لمجلس الطلبة.” أمر ريون-كن كينوشيتا، جلست ووجهها تصلب من الألم. “على مسؤولي المدرسة أن يفهموا مدى جدية هذا.” أضاف. “بالتأكيد لن يقفوا على شيء قاسي وشرير.” علي ان اختار. يمكنني ملحقة الحقيقة، بغض النظر عن ريون-كن وادعاءاته. او يمكنني التنازل هنا. أريد فعل الأولى، ولكنني لا املك دليًل يثبت الحقيقة. سأضيع الوقت فقط وثقة الجميع. علي أن أعقد صفقة مع ريون-كن هنا. “انتظر.” عصرت الكلمات من فمي. 283 توقف ريون-كن وكينوشيتا-سان عن المشي. “ما الامر سوزوني؟” سأل. “هل لديك شيء ما؟” “اذا قمت بالدفع لك، ستجعل هذه المسألة وكأنها لم تحدث، صحيح؟” “هل تتعرفين بارتكابك لمخالفة؟” “لا، لأنني لست كاذبة.” “حسنًا اذن، لماذا بالضبط ترتدين ان تدفعي لنا؟” “خطتك هزمت خطتي. لهذا السبب.” قلت. كان هذا مذل، ولكنه ك ا ن ص ح ي حًا . “هل تسمعين هذا، كينوشيتا؟ لا تعتقد انها مخطئة. هل يمكنك مسامحتها؟” “لا، لا يمكنني.” أجابت كينوشيتا. “حسنًا، هذه هو.” أخبرني. “غرر..” “ولكن، اعلم انه لديك كبريائك، أيضًا.” أضاف. “أفهم انك لا تريدين الاعتراف بأنك شخص سيئ امام معلمتك وصديقتك. لهذا السبب 284 سأقبل عرضك. فأنا املك قلبًا طيبًا في النهاية. ولكن، سواء ان كانت كينوشيتا ستقبل اعتذارك ام لا هو مسألة أخرى.” أظهر لي ابتسامة شريرة. أردت التحرر من هذا. “اذا دفعت لك مليون نقطة، ستتصرف وكأن هذا لم يحدث أبدًا. هذا ما قلته. لا شروط أخرى، صحيح؟” سألته. “كان هذا عرضي السابق بالتأكيد. لقد رفضته مرة، صحيح؟ اذا كنا سنخوض جولة ثانية من المفاوضات، فلدي شروط أخرى.” فقط الى أي درجة يرغب ريون-كن في تعذيبي؟ “ماذا لو تنحنين على ركبتيك وتتوسلين؟ ربما عندها سوف تتغير مشاعري ومشاعر كينوشيتا.” “ريون. هذا أمر مبالغ فيه.” وأخيرًا تحدثت شاباشيرا-سينسي. “يجب على المعلمون البقاء خارج هذا. هذه مشكلة بين الطلب.” أجاب ريون-كن. لم يظهر أي خوف على الاطلق. “حسنًا، لن أرغمك على الإجابة على الفور.” أخبرني. “المعلمون يشاهدوننا، أيضًا. سأنتظر سماع اجابتك عندما ينتهي المهرجان الرياضي. هل ستنحنين على ركبتيك أمامي وتقدمين مليون نقطة، أو هل ستتركين المدرسة تتصرف؟ أيهما ستختارين؟” 285 أضاف. “لا تعتقدين ان هذا سينتهي مع المهرجان الرياضي، أيضًا، أنا لم أنتهي منك. كوشيدا، أحضري سوزوني إلي بعد المهرجان.” غادر ريون-كن وكينوشيتا-سان. وقفت في مكاني، في حيرة. “هل أنت بخير؟ هوريكيتا-سان؟” سألت كوشيدا-سان. “أنا بخير. الأهم من هذا، كم مضى من الوقت؟ سينسي، كم من الوقت حتى انتهاء استراحة الغداء؟” سألت. “لا زال هناك 20 دقيقة. لم تأكلي بعد، صحيح؟ يجب عليك الإسراع.” قالت شاباشيرا-سينسي. لا أملك الوقت للجلوس وتناول الطعام الآن. يجب أن أعثر على سادو-كن بأقرب ما يمكن. “اعذريني.” تركت كلهما خلفي وخرجت من مكتب الممرضة. 286 7.2 حدث كل هذا نتيجة اهمالي. كنت أفكر في نفسي فقط. لم أتوقع أن يحصل ريون-كن على جدول مشاركتنا بهدف أساسي هو الإطاحة بي. لم أكن مستعدة. أنا بائسة. شعرت أن خطواتي أثقل من قبل. “أنا مثيرة للشفقة للغاية.” عندما اقتربت من مدخل المدرسة، رأيت شخصين يدخلون. سأقوم عادة بتجاهلهم، ولكن هذان الاثنان كانا مختلفين. “أخي…” همست بالكاد، تلشت كلماتي بسرعة. رئيس مجلس الطلبة في المدرسة، شقيقي الأكبر. ومعه فتاة من مجلس الطلبة، الامينة تاتشيبانا. لاحظتني تاتشيبانا، ولكن لم ينظر حتى إلي شقيقي. لقد اعتدت على هذه المعاملة منه. بصراحة، اردت التكلم معه، ولكن كعار من الفصل (دي)، لا أملك الحق لفعل هذا. أخفضت عيني الى الأسفل. لن يتوقف شقيقي من أجلي، على أي حال. على الأقل، هذا ما اعتقدته، ولكن….. 287 “هل تفهمين وضع الفصل (دي) الآن؟” كان يتكلم معي. “بدأت أفعل.” أجبت كانت إجابة صريحة. لقد فعلت كل شيء بشكل خاطئ، ارتكبت جميع الأخطاء. في كل طريقة ممكنة، تفوق علي الفصل (سي). “لا تقلق. لن أزعجك، أخي الأكبر.” سأفعل ما علي فعله. يريد ريون مني الانحناء أمامه ودفع مليون نقطة. بالنظر الى أن شاباشيرا-سينسي قد شهدت الامر برمته، اعتقد انه لن يغير رأيه في اللحظة الأخيرة. كنت بخير مع هذا، طالما يعني هذا عدم التسبب بالمشاكل لشقيقي الأكبر. ولكنني أردت أن أحظى بمحادثة مناسبة، ليس شيئًا كهذا. كنت آمل أن أحظى بهذه الفرصة خلل السباق الأخير. هذا الحلم قد اختفى عندما أذيت ساقي. لا يمكنني توقع أي تعاطف من أخي، ولا أملك شيء لخسارته. بالإضافة، كان لا يزال هناك شيء أخير يمكنني فعله. “من فضلك أعذرني.” قلت. 288 هرعت نحو المدخل وتوجهت الى الخارج. على الرغم من الألم في ساقي، ركضت في كل مكان، أبحث عن سادو-كن. ولكن، سيتطلب الامر المزيد من الوقت اذا كان علي استكشاف حرم بهذا الحجم. عندما بقي عشر دقائق فقط، عدت الى الميدان. ربما عاد سادو-كن بعد كل شيء. كان يحاول قصارى جهده من أجل إحراز المركز الأول عبر المدرسة بأكملها. كن آمل انه لا يزال يريد هذا. ولكنه لم يكن في الميدان. “اذن، لم يعد.” عندها، هو…. أيانوكوجي-كن… ظهر أمامي. “يبدو انك متعبة.” قال. “أنا أبحث عن سادو-كن. انه لم يأتي، أليس كذلك؟” “لا. هل هذا يعني انك تريدين التحدث معه؟” “أجل. انه مساعد قيم. أنا أقبل هذا، على الرغم من أنني لا أحب هذا.” احبت. “وهذا يعني؟” يبدو أن أيانوكوجي قد لاحظ مدى سوء أدائي، ولكن لم يكن هناك فائدة من اخباره عن ريون-كن. ما الذي كان من 289 الممكن أن يفعله، على أي حال؟ أردت إبقاء هذا الاحراج بيني وبين كوشيدا، شاباشيرا-سينسي. كانت استراحتنا على وشك الانتهاء، ولكن لم يرى أي أحد اثر لسادو- كن. كان الفصل (دي) في موقف صعب بالفعل، ولكن بغياب سادو-كن، أصبحت هزيمتنا مؤكدة. “هل تملكين أي فكرة عن مكان سادو؟” سألني أيانوكوجي-كن. “الوقت قارب على الانتهاء.” “لا أملك. ولكن هناك الكثير من الإمكان يمكنه الذهاب إليها. اذا كان يريد أن يكون وحيدًا، اعتقد انه عاد الى غرفته.” أجبت. “هل ساقك بخير؟” “لا، ولكن يمكنني الجري. هل انت قادم؟” “لا. سأعترض طريقك فقط.” “أنا أرى.” ابتلعت الالم وبدأت المشي.

ترجمة: عبدالله القواف تويتر

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط