نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite 30

الفصل 1

الفصل 1

الفصل الأول

 

@abdallahsy3

انتهى المهرجان الرياضي.
وكنا في منتصف أكتوبر، وبدأ الجو يصبح أكثر برودة خارجًا. أجرى مجلس الطلبة انتخابا ٍت، مع مراسم لتشريف الأعضاء المغادرون والترحيب بالأعضاء الجدد. اجتمع جميع الطلاب في القاعة الرياضية، كان هذا الحدث مذهًلا، ولكن معظم طلاب السنة الأولى لم يعر لهذا الحدث اهتمامًا كبيرًا. فقد سقطوا نائمين خلال المراسم، بهدوء لكيلا يلاحظهم المعلمون والطلاب الأكبر.
“لدى الرئيس هوريكيتا شيء أخير يرغب في مشاركته معكم جميعًا.”
وقف الوسيط جانبًا بينما صعد هوريكيتا مانابو على المسرح واقترب من الميكرفون. سابقًا، كانت هوريكيتا الصغيرة ستنكمش من الخوف امام أخاها. الآن، تقف ثابتة بينما كانت تشاهد أخاها يترك منصبه لكي يأخذه الرئيس الجديد.
“أنا فخور للغاية لأنني تمكنت من قيادة مجلس الطلبة طوال السنتين الماضيتان. وأنا ممتن أيضًا. شكرًا جزيًلا لكم.” قال شقيق
~8~
هوريكيتا الكبير للجمهور. كانت كلامته قصيرة وجامدة، مع بعض من الالتزام الرسمي، من ثم عاد الى مكانه عندما انتهى.
لم تنتهي المراسم هنا بعد. بقيا أعضاء مجلس الطلبة الآخرون على المسرح. “الرئيس هوريكيتا، شكرًا لك على عملك الشاق. الآن اذن، نرغب أن نرحب بـ ناغومو ميابي، طالب من السنة الثانية في الفصل (أي) ورئيس مجلس الطلبة القادم، ليلقي بعض الكلمات.”
صعد ناغومو على المسرح ووقف امام الميكروفون. اشينوس، طالبة في السنة الأولى، كانت من بين أعضاء مجلس الطلبة الذين كانوا يشاهدون بانتباه.
“مرحبا. انا ناغومو، طالب في السنة الثانية الفصل (أي). رئيس مجلس الطلبة هوريكيتا، إنني أقدر بصدق التوجيهات الصارمة واللطيفة التي أظهرتها لي. أرغب في التعبير عن احترامي لك، والتأكيد أيضًا على انه كان من الشرف أن اعمل بجانب أكثر رئيس متفوق في تاريخ المدرسة. لقد أظهرت أفضل قيادة ممكنة.” انحنى ناغومو بشدة باتجاه شقيق هوريكيتا. ثم واجه الطلاب مرة أخرى.
~9~
“اسمحوا لي بتقديم نفسي مرة أخرى. أدعى ناغومو ميابي، وسوف أتولى منصب رئيس مجلس الطلبة في مدرسة ثانوية طوكيو للرعاية المتقدمة. أنا أتطلع بصدق للعمل معكم جميعًا.”
تصرف ناغومو بشكل غامض خلال المهرجان الرياضي. الآن، كان لبقًا للغاية. ولكن، لم يستمر هذا طويًلا. اظهر ابتسامة، ابتسامة صغيرة، وتغيير الجو كليًا تقريبًا على الفور.
“قد يكون هذا مفاجئًا، ولكن بالنسبة لعملي الاول، هو أن أتعهد بتغيير طول مدة عمل أعضاء مجلس الطلبة، وأيضًا طريقة الانتخاب. مجلس الطلبة السابقون كانوا يجرون الانتخابات في أكتوبر بدًلا من ديسمبر في كل عام. هذا النظام، الذي شهد انتقال الجيل القادم من القادة إلى أدوارهم مبكرًا، أسفر عن نتائج متباينة. ولذلك، لقد قرر مجلس الطلبة الجديد ان الوقت قد حان لاتخاذ خطوة نحو الامام. من الآن وصاعدًا، ستكون مدة الرئيس والأعضاء غير محدودة خلال التحاقهم بالمدرسة، حتى يتمكنون من العمل بشكل مستمر حتى التخرج. وفي الوقت نفسه، سوف نلغي كلا نظام الانتخابات الحالي، وأي قيود على حجم مجلس الطلبة. سيقبل المجلس الأعضاء الجدد بشكل مستمر. بمعنى أخر، قد ينضم مرشح ممتاز الى
مجلس بغض النظر عن أعداد الأشخاص المنضمين إليه حاليًا. أيضًا، إذا
~ 10 ~
تم تحديد ان شخص ما غير مناسب للعمل، سيتم ازالتهم اعتمادًا على تصويت الأغلبية. من فضلكم اسمحوا لي بتأكيد هذا لجميع الطلاب، المعلمون، وأعضاء مجلس الطلبة الذين خدموا تحت أمرة الرئيس السابق. لجلب هذه المدرسة الى المستقبل، أنوي تدمير الماضي تمامًا.”
تحدث ناغومو بقوة، وكأن كلامه يعني انكار إنجازات رئيس مجلس الطلبة السابق، الذي كان لا يزال بجانبه.
“أرغب في تطبيق هذه التغييرات على الفور. للأسف، يجب على الرئيس المنتخب الجديد أن يتعامل مع العديد من الحواجز والقيود أوًلا.” ألقى ناغومو نظرة خاطفة على الرئيس، ثم ألتفت نحو الطلاب بسرعة. “الثورة قادمة. سينهض الطلاب ذو القدرات العالية الى القمة، وسيسقط الطلاب بدون أي مهارات. أنوي تحويل هذه المدرسة الى نظام الكفاءة، لذا من فضلكم، أعطوني كل شيء تملكونه. أنا أتطلع قدمًا لرؤية ما تستطيعون فعله.”
كانت الصالة الرياضية صامتة خلال إعلانه، ولكن عند انتهائه من الحديث، تقريبًا كل طال ٍب من السنة الثانية بدأ بالهتاف. على ما يبدو،
~ 11 ~
كان هناك نوع من التوتر بين طلاب السنة الثانية والثالثة الذي نحن طلاب السنة الأولى لا نعرف شيئًا حوله.
~ 12 ~
2.1
كانت الأوضاع حولي تتغير شيئًا فشيئًا. لقد نجح الفصل (دي) بتجاوز أحداثًا ضخمة مثل الجزيرة المهجورة والمهرجان الرياضي، ببطئ ولكن بثبات، بدأنا نصبح كفصل أكثر. فقد توسعت دوائر أصدقاء
الأشخاص تدريجيًا، وبدأوا بإظهار تحسينات أكاديمية.
حتى مثير المشاكل خاصتنا، سادو، كان يتغير الى الأفضل. قبل المهرجان الرياضي، كان ينام خلال الحصة وكأن هذا ليست مشكلة كبيرة. أما الآن، فهو يسجل ملاحظا ٍت. لا يزال يصاب بالنعاس خلال المناسبات، ولكن على الأرجح كان هذا بسبب التدريبات الجنونية في نادي كرة السلة. وأيضًا أصبح يعامل أكي وياموتشي برقة أكثر.
كان سادو ينمو، وبدأ رأي الناس به يتحسن. ولكن، لم يكن الوحيد الذي تغير. لقد رأيت هذا بنفسي، أيضًا.
سواء ان كان هذا شيئًا جيدًا أم سيئًا هذا لا يزال مجهوًلا.
“هل انت وحدك؟” شخص ما سألني، سحبني من عالم أفكاري.
“هل من السيء أن أكون وحيدًا؟” سألت.
~ 13 ~
استمر الفصل الثاني.
أبدت هوريكيتا ضحكة خفيفة. “يبدو أن أصدقائك أكي-كن وياموتشي-كن لا يقومون بدعوتك للتسكع كثيرًا مؤخرًا. أليس هذا صحيحًا؟”
لقد غادر أكي وياموتشي الفصل ومعهم البروفيسور، توجهوا نحو كياكي مول. فكرت أن احافظ على هدوء مثل بوذا، ولكن يبدو أن هوريكيتا رأت من خلالي. أجل. بعد المهرجان الرياضي، كان أصدقائي المقربين الاثنين يدعوانني للخروج بشكل أقل الآن. في الواقع، يبدو الامر وكأنهم قد تخلوا عني تمامًا.
“هذا ليس مفاجئًا.” قالت هوريكيتا. “كانوا يعتقدون انكم جميعًا كنتم في نفس قارب الطلاب السيئين. ومن ثم اكتشفوا أنك في الواقع كنت تخبئ مهارة رياضية عالية.”
“أي مهارة عالية؟ أنا نوعًا ما سريع، هذا كل شيء.”
“سريع للغاية، خاصة بالنسبة لطالب. بالإضافة الى هذا، على الأرجح انهم لاحظوا أنك أحرزت نتيجة أعلى من المتوسط خلال قياس قوة القبضة. انت تفهم هذا، أليس كذلك؟ يميل الناس إلى الاستياء من أولئك المتفوقون. في حالتك، انهم مستاؤون منك لأنك كنت تخفي مهاراتك.” تنهدت هوريكيتا. “حسنًا، استمتع بحياة العزلة.”
~ 14 ~
مع هذا التعليق الساخر، غادرت، كان شعرها الطويل يتمايل بينما كانت تغادر الفصل. على الرغم من انها وحيدة عادة أيضًا، إلا أن ثقتها تستحق الاحترام قليًلا.
بعد أن غادرت هوريكيتا، ألقت كارويزاوا نظرة غريبة باتجاهي، ولكن عندما تلاقيت أعيننا، أبعدت نظرها مجددًا. من الواضح هناك سبب لهذه النظرة، ولكن ما فعلته تاليًا هو النهوض والمغادرة خلف هوريكيتا.
جذبت تنورة كارويزاوا القصيرة انتباهي. لقد كانت أقصر بقليل من بقية الطالبات. في حالات كهذه، هناك اختلاف كبير في سينتمتر واحد أو اثنان.
“ماذا…؟ حسنًا، مهما يكن.” تمتمت لنفسي. “أهًلا، أيانوكوجي-كن.”
كانت هذه ساتو، لا أعرف اسمها الأول. هي من نفس نوع كارويزاوا. انها تنسجم مع أكي وياموتشي، ولكننا بالكاد نتكلم أنا وهي. يبدو انها تريد أن تحظى بحياة اجتماعية كالتي لدى كوشيدا، ولكنها ليست شعبية للغاية بين الفتيان، على الرغم من أن أكي وصفها بـ “النوع الذي يعتاد التواجد حول الفتيان.”
~ 15 ~
الآن، يبدو أن ساتو تريد أن تنسجم معي. نظرت حول الغرفة وكأنها متوترة.
“هل تريدين شيئًا ما؟” سألتها. لا أعلم ماذا أقول غير هذا.
“ام، أجل. عدة أشياء، اعتقد.” راوغت السؤال. لا أستطيع تخمين ما تريده. “حسنًا، الامر هكذا. هل يمكنني استعارتك قليًلا؟ اريد التكلم.”
كان هذا غريبًا. رفعت من حذري. كان من الأسهل الموافقة على طلبها بدًلا من رفضها.
“حسنًا، انه فقط….” بدأت ساتو. “ألا بأس بفعل هذا بمكان أخر؟” قبل أن أجيب، قامت بمغادرة الفصل.
قمت باللحاق بها.
عندما كنت أغادر، قامت ساكورا بإصدار صوت، وكأنها تريد أن تقول شيئًا ما. “اااه……” ولكن لم يخرج شيء من فمها. ولم تقم باللحاق ب ي ، أ ي ضًا .
ذهبنا أنا وساتو الى الممر الذي يؤدي الى الصالة الرياضية. اعتقدت انها ستكون مزدحمة بعد الغداء، ولكن بما أن الجميع كان يأكل الآن،
~ 16 ~
سيكون المكان الأفضل للتكلم. من الواضح انها لا تريد لأي أحد أن يشهد هذا.
توقفت ساتو ونظرت من خلف كتفها. “سأقوم بسؤالك شيئًا غريبًا…. أيانوكوجي-كن، هل تواعد أحدًا؟”
“هااه، ماذا تعنين؟” سألتها. “أعني ما أقصده تمامًا. أنا أسألك ان كان لديك خليلة. هل لديك؟”
كان الإجابة “لا.” على الرغم من أن قول هذا سيظهر كم انني غير شعبي، لم أستطع الكذب. “لا أملك.”
“همممم. أنا أرى. حسنًا، هل هذا يعني أنك ترغب بخليلة الآن؟”
لا يبدو انها تسخر مني، أو تسألني هذا بداعي الشفقة. في الحقيقة، كان تبتسم بخفة، وكأنها كانت سعيدة. بدأت بفهم الى أين تتجه هذه المحادثة. هل هذا فخ؟ نظرت حولي، ولكن ليس هناك أي أثر لأي أحد يراقب.
لماذا هذا الاهتمام المفاجئ بي؟ ربما هذا يتعلق بما كانت تقصده هوريكيتا عندما قالت انني كنت سريعًا؟
~ 17 ~
“اذا كان لا بأس معك بالبدء بكوننا أصدقاء، اذن…. حسنًا، ماذا لو نتبادل أرقام هواتفنا؟” سألت ساتو.

انتهى المهرجان الرياضي. وكنا في منتصف أكتوبر، وبدأ الجو يصبح أكثر برودة خارجًا. أجرى مجلس الطلبة انتخابا ٍت، مع مراسم لتشريف الأعضاء المغادرون والترحيب بالأعضاء الجدد. اجتمع جميع الطلاب في القاعة الرياضية، كان هذا الحدث مذهًلا، ولكن معظم طلاب السنة الأولى لم يعر لهذا الحدث اهتمامًا كبيرًا. فقد سقطوا نائمين خلال المراسم، بهدوء لكيلا يلاحظهم المعلمون والطلاب الأكبر. “لدى الرئيس هوريكيتا شيء أخير يرغب في مشاركته معكم جميعًا.” وقف الوسيط جانبًا بينما صعد هوريكيتا مانابو على المسرح واقترب من الميكرفون. سابقًا، كانت هوريكيتا الصغيرة ستنكمش من الخوف امام أخاها. الآن، تقف ثابتة بينما كانت تشاهد أخاها يترك منصبه لكي يأخذه الرئيس الجديد. “أنا فخور للغاية لأنني تمكنت من قيادة مجلس الطلبة طوال السنتين الماضيتان. وأنا ممتن أيضًا. شكرًا جزيًلا لكم.” قال شقيق ~8~ هوريكيتا الكبير للجمهور. كانت كلامته قصيرة وجامدة، مع بعض من الالتزام الرسمي، من ثم عاد الى مكانه عندما انتهى. لم تنتهي المراسم هنا بعد. بقيا أعضاء مجلس الطلبة الآخرون على المسرح. “الرئيس هوريكيتا، شكرًا لك على عملك الشاق. الآن اذن، نرغب أن نرحب بـ ناغومو ميابي، طالب من السنة الثانية في الفصل (أي) ورئيس مجلس الطلبة القادم، ليلقي بعض الكلمات.” صعد ناغومو على المسرح ووقف امام الميكروفون. اشينوس، طالبة في السنة الأولى، كانت من بين أعضاء مجلس الطلبة الذين كانوا يشاهدون بانتباه. “مرحبا. انا ناغومو، طالب في السنة الثانية الفصل (أي). رئيس مجلس الطلبة هوريكيتا، إنني أقدر بصدق التوجيهات الصارمة واللطيفة التي أظهرتها لي. أرغب في التعبير عن احترامي لك، والتأكيد أيضًا على انه كان من الشرف أن اعمل بجانب أكثر رئيس متفوق في تاريخ المدرسة. لقد أظهرت أفضل قيادة ممكنة.” انحنى ناغومو بشدة باتجاه شقيق هوريكيتا. ثم واجه الطلاب مرة أخرى. ~9~ “اسمحوا لي بتقديم نفسي مرة أخرى. أدعى ناغومو ميابي، وسوف أتولى منصب رئيس مجلس الطلبة في مدرسة ثانوية طوكيو للرعاية المتقدمة. أنا أتطلع بصدق للعمل معكم جميعًا.” تصرف ناغومو بشكل غامض خلال المهرجان الرياضي. الآن، كان لبقًا للغاية. ولكن، لم يستمر هذا طويًلا. اظهر ابتسامة، ابتسامة صغيرة، وتغيير الجو كليًا تقريبًا على الفور. “قد يكون هذا مفاجئًا، ولكن بالنسبة لعملي الاول، هو أن أتعهد بتغيير طول مدة عمل أعضاء مجلس الطلبة، وأيضًا طريقة الانتخاب. مجلس الطلبة السابقون كانوا يجرون الانتخابات في أكتوبر بدًلا من ديسمبر في كل عام. هذا النظام، الذي شهد انتقال الجيل القادم من القادة إلى أدوارهم مبكرًا، أسفر عن نتائج متباينة. ولذلك، لقد قرر مجلس الطلبة الجديد ان الوقت قد حان لاتخاذ خطوة نحو الامام. من الآن وصاعدًا، ستكون مدة الرئيس والأعضاء غير محدودة خلال التحاقهم بالمدرسة، حتى يتمكنون من العمل بشكل مستمر حتى التخرج. وفي الوقت نفسه، سوف نلغي كلا نظام الانتخابات الحالي، وأي قيود على حجم مجلس الطلبة. سيقبل المجلس الأعضاء الجدد بشكل مستمر. بمعنى أخر، قد ينضم مرشح ممتاز الى مجلس بغض النظر عن أعداد الأشخاص المنضمين إليه حاليًا. أيضًا، إذا ~ 10 ~ تم تحديد ان شخص ما غير مناسب للعمل، سيتم ازالتهم اعتمادًا على تصويت الأغلبية. من فضلكم اسمحوا لي بتأكيد هذا لجميع الطلاب، المعلمون، وأعضاء مجلس الطلبة الذين خدموا تحت أمرة الرئيس السابق. لجلب هذه المدرسة الى المستقبل، أنوي تدمير الماضي تمامًا.” تحدث ناغومو بقوة، وكأن كلامه يعني انكار إنجازات رئيس مجلس الطلبة السابق، الذي كان لا يزال بجانبه. “أرغب في تطبيق هذه التغييرات على الفور. للأسف، يجب على الرئيس المنتخب الجديد أن يتعامل مع العديد من الحواجز والقيود أوًلا.” ألقى ناغومو نظرة خاطفة على الرئيس، ثم ألتفت نحو الطلاب بسرعة. “الثورة قادمة. سينهض الطلاب ذو القدرات العالية الى القمة، وسيسقط الطلاب بدون أي مهارات. أنوي تحويل هذه المدرسة الى نظام الكفاءة، لذا من فضلكم، أعطوني كل شيء تملكونه. أنا أتطلع قدمًا لرؤية ما تستطيعون فعله.” كانت الصالة الرياضية صامتة خلال إعلانه، ولكن عند انتهائه من الحديث، تقريبًا كل طال ٍب من السنة الثانية بدأ بالهتاف. على ما يبدو، ~ 11 ~ كان هناك نوع من التوتر بين طلاب السنة الثانية والثالثة الذي نحن طلاب السنة الأولى لا نعرف شيئًا حوله. ~ 12 ~ 2.1 كانت الأوضاع حولي تتغير شيئًا فشيئًا. لقد نجح الفصل (دي) بتجاوز أحداثًا ضخمة مثل الجزيرة المهجورة والمهرجان الرياضي، ببطئ ولكن بثبات، بدأنا نصبح كفصل أكثر. فقد توسعت دوائر أصدقاء الأشخاص تدريجيًا، وبدأوا بإظهار تحسينات أكاديمية. حتى مثير المشاكل خاصتنا، سادو، كان يتغير الى الأفضل. قبل المهرجان الرياضي، كان ينام خلال الحصة وكأن هذا ليست مشكلة كبيرة. أما الآن، فهو يسجل ملاحظا ٍت. لا يزال يصاب بالنعاس خلال المناسبات، ولكن على الأرجح كان هذا بسبب التدريبات الجنونية في نادي كرة السلة. وأيضًا أصبح يعامل أكي وياموتشي برقة أكثر. كان سادو ينمو، وبدأ رأي الناس به يتحسن. ولكن، لم يكن الوحيد الذي تغير. لقد رأيت هذا بنفسي، أيضًا. سواء ان كان هذا شيئًا جيدًا أم سيئًا هذا لا يزال مجهوًلا. “هل انت وحدك؟” شخص ما سألني، سحبني من عالم أفكاري. “هل من السيء أن أكون وحيدًا؟” سألت. ~ 13 ~ استمر الفصل الثاني. أبدت هوريكيتا ضحكة خفيفة. “يبدو أن أصدقائك أكي-كن وياموتشي-كن لا يقومون بدعوتك للتسكع كثيرًا مؤخرًا. أليس هذا صحيحًا؟” لقد غادر أكي وياموتشي الفصل ومعهم البروفيسور، توجهوا نحو كياكي مول. فكرت أن احافظ على هدوء مثل بوذا، ولكن يبدو أن هوريكيتا رأت من خلالي. أجل. بعد المهرجان الرياضي، كان أصدقائي المقربين الاثنين يدعوانني للخروج بشكل أقل الآن. في الواقع، يبدو الامر وكأنهم قد تخلوا عني تمامًا. “هذا ليس مفاجئًا.” قالت هوريكيتا. “كانوا يعتقدون انكم جميعًا كنتم في نفس قارب الطلاب السيئين. ومن ثم اكتشفوا أنك في الواقع كنت تخبئ مهارة رياضية عالية.” “أي مهارة عالية؟ أنا نوعًا ما سريع، هذا كل شيء.” “سريع للغاية، خاصة بالنسبة لطالب. بالإضافة الى هذا، على الأرجح انهم لاحظوا أنك أحرزت نتيجة أعلى من المتوسط خلال قياس قوة القبضة. انت تفهم هذا، أليس كذلك؟ يميل الناس إلى الاستياء من أولئك المتفوقون. في حالتك، انهم مستاؤون منك لأنك كنت تخفي مهاراتك.” تنهدت هوريكيتا. “حسنًا، استمتع بحياة العزلة.” ~ 14 ~ مع هذا التعليق الساخر، غادرت، كان شعرها الطويل يتمايل بينما كانت تغادر الفصل. على الرغم من انها وحيدة عادة أيضًا، إلا أن ثقتها تستحق الاحترام قليًلا. بعد أن غادرت هوريكيتا، ألقت كارويزاوا نظرة غريبة باتجاهي، ولكن عندما تلاقيت أعيننا، أبعدت نظرها مجددًا. من الواضح هناك سبب لهذه النظرة، ولكن ما فعلته تاليًا هو النهوض والمغادرة خلف هوريكيتا. جذبت تنورة كارويزاوا القصيرة انتباهي. لقد كانت أقصر بقليل من بقية الطالبات. في حالات كهذه، هناك اختلاف كبير في سينتمتر واحد أو اثنان. “ماذا…؟ حسنًا، مهما يكن.” تمتمت لنفسي. “أهًلا، أيانوكوجي-كن.” كانت هذه ساتو، لا أعرف اسمها الأول. هي من نفس نوع كارويزاوا. انها تنسجم مع أكي وياموتشي، ولكننا بالكاد نتكلم أنا وهي. يبدو انها تريد أن تحظى بحياة اجتماعية كالتي لدى كوشيدا، ولكنها ليست شعبية للغاية بين الفتيان، على الرغم من أن أكي وصفها بـ “النوع الذي يعتاد التواجد حول الفتيان.” ~ 15 ~ الآن، يبدو أن ساتو تريد أن تنسجم معي. نظرت حول الغرفة وكأنها متوترة. “هل تريدين شيئًا ما؟” سألتها. لا أعلم ماذا أقول غير هذا. “ام، أجل. عدة أشياء، اعتقد.” راوغت السؤال. لا أستطيع تخمين ما تريده. “حسنًا، الامر هكذا. هل يمكنني استعارتك قليًلا؟ اريد التكلم.” كان هذا غريبًا. رفعت من حذري. كان من الأسهل الموافقة على طلبها بدًلا من رفضها. “حسنًا، انه فقط….” بدأت ساتو. “ألا بأس بفعل هذا بمكان أخر؟” قبل أن أجيب، قامت بمغادرة الفصل. قمت باللحاق بها. عندما كنت أغادر، قامت ساكورا بإصدار صوت، وكأنها تريد أن تقول شيئًا ما. “اااه……” ولكن لم يخرج شيء من فمها. ولم تقم باللحاق ب ي ، أ ي ضًا . ذهبنا أنا وساتو الى الممر الذي يؤدي الى الصالة الرياضية. اعتقدت انها ستكون مزدحمة بعد الغداء، ولكن بما أن الجميع كان يأكل الآن، ~ 16 ~ سيكون المكان الأفضل للتكلم. من الواضح انها لا تريد لأي أحد أن يشهد هذا. توقفت ساتو ونظرت من خلف كتفها. “سأقوم بسؤالك شيئًا غريبًا…. أيانوكوجي-كن، هل تواعد أحدًا؟” “هااه، ماذا تعنين؟” سألتها. “أعني ما أقصده تمامًا. أنا أسألك ان كان لديك خليلة. هل لديك؟” كان الإجابة “لا.” على الرغم من أن قول هذا سيظهر كم انني غير شعبي، لم أستطع الكذب. “لا أملك.” “همممم. أنا أرى. حسنًا، هل هذا يعني أنك ترغب بخليلة الآن؟” لا يبدو انها تسخر مني، أو تسألني هذا بداعي الشفقة. في الحقيقة، كان تبتسم بخفة، وكأنها كانت سعيدة. بدأت بفهم الى أين تتجه هذه المحادثة. هل هذا فخ؟ نظرت حولي، ولكن ليس هناك أي أثر لأي أحد يراقب. لماذا هذا الاهتمام المفاجئ بي؟ ربما هذا يتعلق بما كانت تقصده هوريكيتا عندما قالت انني كنت سريعًا؟ ~ 17 ~ “اذا كان لا بأس معك بالبدء بكوننا أصدقاء، اذن…. حسنًا، ماذا لو نتبادل أرقام هواتفنا؟” سألت ساتو.

كان هذا….. حسنًا، هذا يشابه الاعتراف بالحب. لم أتخيل من قبل أنني سأتلقى طلبًا مثل هذا من فتاة، ولكن لم أتمكن في التفكير بسبب للرفض.
“حسنًا.” قلت. “بالتأكيد.”
“حسنًا. فهمت.” عندما أضفت ساتو الى اتصالاتي، ظهرت كلمة “تم الإضافة” على شاشة هاتفي. إضافة المزيد من الفتيات الى اتصالاتي كان أمرًا مذهًلا. بعد أن أضفت رقم ساتو الى هاتفي، كان هناك هدوء غريب في الجو.
“قد يكون هذا فظ، ولكن لماذا فجأة تريدين رقمي؟” سألتها.
احمرت ساتو وأبعدت عينها. “لماذا؟ حسنًا، هذا فقط…. المهرجان الرياضي، السباق. اعتقد أنك بدوت رائعًا للغاية، أيانوكوجي-كن. أو اعتقد انني لم ألاحظك قبل الآن…. مثل أنك كنت خارج راداري تمامًا. اعتقد أن أفضل شاب في الفصل كان، انت تعلم، هيراتا-كن. ولكنه خليل كارويزاوا-سان، لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله بشأن هذا، صحيح؟”
نظرت ساتو إلي، مرتبكة.
~ 20 ~
“ام، لا أقول إنك أسوأ من هيراتا-كن أو ما شابه، أيانوكوجي-كن. لأكون صريحة، بعد النظر إليك بشكل جيد، انت أروع من هيراتا-كن، وأكثر نضجًا ولطفًا، أيضًا. ل-لذلك، على أي حال، هذا…..”
لم أسمع نهاية جملتها، بما انها اختارت الالتفات والهرب. وقفت متجمداًتمامًا، غير قادر على فهم ماذا حدث للتو.
لقد تلقيت اعترافًا من قبل شخص غير متوقع، في وقت غير متوقع، في مكان غير متوقع. لا أحد يستطيع رؤية المستقبل، هذا صحيح، ولكنني لم أستطع تخيل حدوث هذا على الاطلاق. ماذا يفترض بي أن أفعل حتى؟ لا أشعر بأي شيء جيد أو سيء تجاه ساتو. في الحقيقة، أنا أراها كزميلة في الفصل فقط. لذا، هل يجب أن أرفضها؟
ولكن، لم تقل ساتو انها تريد الخروج معي أو انها معجبة بي. كل ما فعلته هو سؤالي إذا كنت أملك خليلة، وإذا كان بإمكاننا تبادل أرقام هواتفنا. قالت انها تريد “البدء بكوننا أصدقاء.” اذا رفضتها، يمكنها فقط قول انني أسأت فهمها. هذا سيكون محرجًا.
كانت مراقبة الرومانسية تحدث كمشاهد جانبًا امر أخر، ولكن كان من الغريب أن يتم الاعتراف لك. الآن أفهم كيف كانت تشعر ساكورا عندما قال ياموتشي انه معجب بها.
~ 21 ~
عندما كنت عائدًا الى المبنى، حائرًا، التقيت بكاتسراغي وياهيكو من الفصل (أي). كنت أخطط الى تجاهلهم، ولكن توقف كاتسراغي وقال لياهيكو، “اعتذر، ولكن يمكنك الذهاب قبلي. لدي شيء أريد أن أناقشه مع أيانوكوجي.”
على الفور أومئ ياهيكو وقام بتنفيذ أوامر كاتسراغي. “هوريكيتا ليست معك.” قال كاتسراغي.
“ليس وكأننا دائمًا معًا.” أجبت. التكلم مع الفتيان الاخرون كان أسهل بكثير من التكلم مع الفتيات. أشعر وكأنني غبي لمعاناتي في صنع الأصدقاء.
“اعتقد أن هذا صحيح. لقد أردت فقط قول إنني كنت متفاجئًا بأدائك خلال السباق الأخير في المهرجان الرياضي. أشك بأن أي أحد قد توقع هذا.” قال.
“لن يكون الفصل (دي) الخاسر دائمًا.” قلت.
“ربما. ولكن معظم زملائك بدو مصدومين، أيضًا. إلا إذا كان الجميع في فصلك موهوب في التمثيل، يبدو أن قلة منهم من كان يعرف كم انت سريع.”
~ 22 ~
في منتصف هذه الفوضى، كان كاتسراغي يراقبني عن قرب.
“تخيل ما تريده.” قلت له.
“لا يهم. لم اعتقد انني سأحصل على أي شيء أخر منك.”
“اعتقدت أنك ستحصل على القليل من المعلومات من العدو؟ أو أنك تقول إن الفصل (أي) لن يرى الفصل (دي) كتهديد؟” سألته.
بدا كاتسراغي مضطربًا بعض الشيء. “لدي ما يكفي من المشاكل الآن. أنا ببساطة لا يمكنني تحمل التركيز على الفصول الأخرى.” قال.
“رغم ذلك، أخبرت هوريكيتا أن تحذر من ريون.”
“هو سيفعل أي شيء من أجل تحقيق النصر. حتى إذا كان هذا يعني اللجوء الى الابتزاز أو العنف.”
لم يكن ريون الشخص الوحيد الذي يخافه كاتسراغي. يجب أن يكون حذرًا أيضًا حول ساكاياناجي أليسا، شخص قوي أخر في الفصل (أي)، ولكنني لن أذكر هذا. كانت ساكاياناجي طالبة غامضة تعرفني. إذا حركت القدر، فقد لا ينتهي الأمر جيًدا بالنسبة لي. *

كان هذا….. حسنًا، هذا يشابه الاعتراف بالحب. لم أتخيل من قبل أنني سأتلقى طلبًا مثل هذا من فتاة، ولكن لم أتمكن في التفكير بسبب للرفض. “حسنًا.” قلت. “بالتأكيد.” “حسنًا. فهمت.” عندما أضفت ساتو الى اتصالاتي، ظهرت كلمة “تم الإضافة” على شاشة هاتفي. إضافة المزيد من الفتيات الى اتصالاتي كان أمرًا مذهًلا. بعد أن أضفت رقم ساتو الى هاتفي، كان هناك هدوء غريب في الجو. “قد يكون هذا فظ، ولكن لماذا فجأة تريدين رقمي؟” سألتها. احمرت ساتو وأبعدت عينها. “لماذا؟ حسنًا، هذا فقط…. المهرجان الرياضي، السباق. اعتقد أنك بدوت رائعًا للغاية، أيانوكوجي-كن. أو اعتقد انني لم ألاحظك قبل الآن…. مثل أنك كنت خارج راداري تمامًا. اعتقد أن أفضل شاب في الفصل كان، انت تعلم، هيراتا-كن. ولكنه خليل كارويزاوا-سان، لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله بشأن هذا، صحيح؟” نظرت ساتو إلي، مرتبكة. ~ 20 ~ “ام، لا أقول إنك أسوأ من هيراتا-كن أو ما شابه، أيانوكوجي-كن. لأكون صريحة، بعد النظر إليك بشكل جيد، انت أروع من هيراتا-كن، وأكثر نضجًا ولطفًا، أيضًا. ل-لذلك، على أي حال، هذا…..” لم أسمع نهاية جملتها، بما انها اختارت الالتفات والهرب. وقفت متجمداًتمامًا، غير قادر على فهم ماذا حدث للتو. لقد تلقيت اعترافًا من قبل شخص غير متوقع، في وقت غير متوقع، في مكان غير متوقع. لا أحد يستطيع رؤية المستقبل، هذا صحيح، ولكنني لم أستطع تخيل حدوث هذا على الاطلاق. ماذا يفترض بي أن أفعل حتى؟ لا أشعر بأي شيء جيد أو سيء تجاه ساتو. في الحقيقة، أنا أراها كزميلة في الفصل فقط. لذا، هل يجب أن أرفضها؟ ولكن، لم تقل ساتو انها تريد الخروج معي أو انها معجبة بي. كل ما فعلته هو سؤالي إذا كنت أملك خليلة، وإذا كان بإمكاننا تبادل أرقام هواتفنا. قالت انها تريد “البدء بكوننا أصدقاء.” اذا رفضتها، يمكنها فقط قول انني أسأت فهمها. هذا سيكون محرجًا. كانت مراقبة الرومانسية تحدث كمشاهد جانبًا امر أخر، ولكن كان من الغريب أن يتم الاعتراف لك. الآن أفهم كيف كانت تشعر ساكورا عندما قال ياموتشي انه معجب بها. ~ 21 ~ عندما كنت عائدًا الى المبنى، حائرًا، التقيت بكاتسراغي وياهيكو من الفصل (أي). كنت أخطط الى تجاهلهم، ولكن توقف كاتسراغي وقال لياهيكو، “اعتذر، ولكن يمكنك الذهاب قبلي. لدي شيء أريد أن أناقشه مع أيانوكوجي.” على الفور أومئ ياهيكو وقام بتنفيذ أوامر كاتسراغي. “هوريكيتا ليست معك.” قال كاتسراغي. “ليس وكأننا دائمًا معًا.” أجبت. التكلم مع الفتيان الاخرون كان أسهل بكثير من التكلم مع الفتيات. أشعر وكأنني غبي لمعاناتي في صنع الأصدقاء. “اعتقد أن هذا صحيح. لقد أردت فقط قول إنني كنت متفاجئًا بأدائك خلال السباق الأخير في المهرجان الرياضي. أشك بأن أي أحد قد توقع هذا.” قال. “لن يكون الفصل (دي) الخاسر دائمًا.” قلت. “ربما. ولكن معظم زملائك بدو مصدومين، أيضًا. إلا إذا كان الجميع في فصلك موهوب في التمثيل، يبدو أن قلة منهم من كان يعرف كم انت سريع.” ~ 22 ~ في منتصف هذه الفوضى، كان كاتسراغي يراقبني عن قرب. “تخيل ما تريده.” قلت له. “لا يهم. لم اعتقد انني سأحصل على أي شيء أخر منك.” “اعتقدت أنك ستحصل على القليل من المعلومات من العدو؟ أو أنك تقول إن الفصل (أي) لن يرى الفصل (دي) كتهديد؟” سألته. بدا كاتسراغي مضطربًا بعض الشيء. “لدي ما يكفي من المشاكل الآن. أنا ببساطة لا يمكنني تحمل التركيز على الفصول الأخرى.” قال. “رغم ذلك، أخبرت هوريكيتا أن تحذر من ريون.” “هو سيفعل أي شيء من أجل تحقيق النصر. حتى إذا كان هذا يعني اللجوء الى الابتزاز أو العنف.” لم يكن ريون الشخص الوحيد الذي يخافه كاتسراغي. يجب أن يكون حذرًا أيضًا حول ساكاياناجي أليسا، شخص قوي أخر في الفصل (أي)، ولكنني لن أذكر هذا. كانت ساكاياناجي طالبة غامضة تعرفني. إذا حركت القدر، فقد لا ينتهي الأمر جيًدا بالنسبة لي. *

*[بمعنى قد تحدث مشاكل.]

“الابتزاز والعنف، هاه؟ يبدو أن ريون سيقع في مشكلة إذا اكتشفت المدرسة هذا.”
“انه شخص ذكي.” أجاب كاتسراغي. “من فضلك حذر هوريكيتا من ألا تقلل من شأنه. أنا أفهم لما قد لا تثق بي، ولكن ريون عدو الجميع.”
أجل، ولكن كان هناك دليل أن كاتسراغي قد تحالف مع ريون في فترة ما. لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني الثقة به، ويبدو انه شعر بمشاعري. “انت لن تصدقني؟”
قررت مواصلة التحقيق أكثر. “لأكون صريحًا، أنا لست متأكدًا من انني أثق بك. لا يمكنني أن أخبرك بمصادري، ولكن هناك شائعات تقول إنك عملت مع ريون. أهذا صحيح؟”
“من أين سمعت هذا؟ حسنًا، اعتقد أن هذا ليس مهم. أنا نادم. على الرغم من انني شعرت انني لا أملك خيار أخر في تلك اللحظة، كان يجب علي ألا أتورط مع ريون. لهذا السبب بالتحديد قمت بتحذيرك.” كانت كلمات كاتسراغي مقنعة. “كان يجب أن أعلم مخاطر العمل معه.”
“اذن، تريد التعاون ضد ريون؟” سألته.
~ 24 ~
ضحك كاتسراغي ضحكة خفيفة. كان يبدو متوترًا، لذلك سألته شيئًا أخر.
“أنا أفهم أنك قلق من ريون، ولكن أليست هذه مشكلة الفصل (أي) و(بي)؟ لقد رأيت مجمل نقاط الفصل سابقًا في أكتوبر.” أخبرته.
أغلق كاتسراغي فمه. بعد اختبار الجزيرة المهجورة، ارتفعت نقاط الفصل (أي) الى 1.124. ولكن، انخفضت نقاطهم خلال الاختبار الخاص على متن السفينة. بعد المهرجان الرياضي، انخفضت الى 874. كان الفصل (بي) يقترب منهم بـ 753 نقطة. وبالإضافة، كانت نقاط الفصل (سي) 542 نقطة. والفصل (دي) 262 نقطة.

كان هذا….. حسنًا، هذا يشابه الاعتراف بالحب. لم أتخيل من قبل أنني سأتلقى طلبًا مثل هذا من فتاة، ولكن لم أتمكن في التفكير بسبب للرفض. “حسنًا.” قلت. “بالتأكيد.” “حسنًا. فهمت.” عندما أضفت ساتو الى اتصالاتي، ظهرت كلمة “تم الإضافة” على شاشة هاتفي. إضافة المزيد من الفتيات الى اتصالاتي كان أمرًا مذهًلا. بعد أن أضفت رقم ساتو الى هاتفي، كان هناك هدوء غريب في الجو. “قد يكون هذا فظ، ولكن لماذا فجأة تريدين رقمي؟” سألتها. احمرت ساتو وأبعدت عينها. “لماذا؟ حسنًا، هذا فقط…. المهرجان الرياضي، السباق. اعتقد أنك بدوت رائعًا للغاية، أيانوكوجي-كن. أو اعتقد انني لم ألاحظك قبل الآن…. مثل أنك كنت خارج راداري تمامًا. اعتقد أن أفضل شاب في الفصل كان، انت تعلم، هيراتا-كن. ولكنه خليل كارويزاوا-سان، لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله بشأن هذا، صحيح؟” نظرت ساتو إلي، مرتبكة. ~ 20 ~ “ام، لا أقول إنك أسوأ من هيراتا-كن أو ما شابه، أيانوكوجي-كن. لأكون صريحة، بعد النظر إليك بشكل جيد، انت أروع من هيراتا-كن، وأكثر نضجًا ولطفًا، أيضًا. ل-لذلك، على أي حال، هذا…..” لم أسمع نهاية جملتها، بما انها اختارت الالتفات والهرب. وقفت متجمداًتمامًا، غير قادر على فهم ماذا حدث للتو. لقد تلقيت اعترافًا من قبل شخص غير متوقع، في وقت غير متوقع، في مكان غير متوقع. لا أحد يستطيع رؤية المستقبل، هذا صحيح، ولكنني لم أستطع تخيل حدوث هذا على الاطلاق. ماذا يفترض بي أن أفعل حتى؟ لا أشعر بأي شيء جيد أو سيء تجاه ساتو. في الحقيقة، أنا أراها كزميلة في الفصل فقط. لذا، هل يجب أن أرفضها؟ ولكن، لم تقل ساتو انها تريد الخروج معي أو انها معجبة بي. كل ما فعلته هو سؤالي إذا كنت أملك خليلة، وإذا كان بإمكاننا تبادل أرقام هواتفنا. قالت انها تريد “البدء بكوننا أصدقاء.” اذا رفضتها، يمكنها فقط قول انني أسأت فهمها. هذا سيكون محرجًا. كانت مراقبة الرومانسية تحدث كمشاهد جانبًا امر أخر، ولكن كان من الغريب أن يتم الاعتراف لك. الآن أفهم كيف كانت تشعر ساكورا عندما قال ياموتشي انه معجب بها. ~ 21 ~ عندما كنت عائدًا الى المبنى، حائرًا، التقيت بكاتسراغي وياهيكو من الفصل (أي). كنت أخطط الى تجاهلهم، ولكن توقف كاتسراغي وقال لياهيكو، “اعتذر، ولكن يمكنك الذهاب قبلي. لدي شيء أريد أن أناقشه مع أيانوكوجي.” على الفور أومئ ياهيكو وقام بتنفيذ أوامر كاتسراغي. “هوريكيتا ليست معك.” قال كاتسراغي. “ليس وكأننا دائمًا معًا.” أجبت. التكلم مع الفتيان الاخرون كان أسهل بكثير من التكلم مع الفتيات. أشعر وكأنني غبي لمعاناتي في صنع الأصدقاء. “اعتقد أن هذا صحيح. لقد أردت فقط قول إنني كنت متفاجئًا بأدائك خلال السباق الأخير في المهرجان الرياضي. أشك بأن أي أحد قد توقع هذا.” قال. “لن يكون الفصل (دي) الخاسر دائمًا.” قلت. “ربما. ولكن معظم زملائك بدو مصدومين، أيضًا. إلا إذا كان الجميع في فصلك موهوب في التمثيل، يبدو أن قلة منهم من كان يعرف كم انت سريع.” ~ 22 ~ في منتصف هذه الفوضى، كان كاتسراغي يراقبني عن قرب. “تخيل ما تريده.” قلت له. “لا يهم. لم اعتقد انني سأحصل على أي شيء أخر منك.” “اعتقدت أنك ستحصل على القليل من المعلومات من العدو؟ أو أنك تقول إن الفصل (أي) لن يرى الفصل (دي) كتهديد؟” سألته. بدا كاتسراغي مضطربًا بعض الشيء. “لدي ما يكفي من المشاكل الآن. أنا ببساطة لا يمكنني تحمل التركيز على الفصول الأخرى.” قال. “رغم ذلك، أخبرت هوريكيتا أن تحذر من ريون.” “هو سيفعل أي شيء من أجل تحقيق النصر. حتى إذا كان هذا يعني اللجوء الى الابتزاز أو العنف.” لم يكن ريون الشخص الوحيد الذي يخافه كاتسراغي. يجب أن يكون حذرًا أيضًا حول ساكاياناجي أليسا، شخص قوي أخر في الفصل (أي)، ولكنني لن أذكر هذا. كانت ساكاياناجي طالبة غامضة تعرفني. إذا حركت القدر، فقد لا ينتهي الأمر جيًدا بالنسبة لي. *

[النقاط حاليًا:
(أي) 874 نقطة
(بي) 753 نقطة

  (سي) 542 نقطة
(دي) 262 نقطة]

@abdallahsy3

“أنا أعترف اننا في وضع سيء. لم أفهم كيف كان نظام المدرسة يعمل، وعدم قدرتي على فهم نظام النقاط جعل الامر أسوأ.” أجاب.
كان محقًا. كان نظام النقاط مشكلة. يبدو بسيطًا في البداية، ولكن كان هناك العديد من الغموض حول كيفية عمله. كان المدرسة قاسية بشكل خاص حول حالات الغياب والتأخير وسلوك الفصل
السيء، لقد عانى الفصل (دي) من المشاكل بسبب هذا. في شه ٍر
~ 25 ~
واح ٍد، خسر فصلنا كافة النقاط التي بدأنا بها. لازلت أتذكر هذا. يأخذ الطلاب الآن الفصول بجدية أكثر، ولكنني أشك أن العقوبات قد ا خ ت ف ت ك ل يًا .
“هذه ليست مثل أي مدرسة ثانوية تخيلتها على الاطلاق.” قال كاتسراغي، بدا غير راضيًا. “تعمل المدرسة بنظام غامض وغير مفهو ٍم. يجب على الطلاب أن ينسجموا مع بعضهم البعض، لا أن يكونوا عدائين ضد بعضهم.”
المدرسة مليئة بالمنافسات، بدون شك. العدائية بين الفصول قد تزيد التماسك بين الفصل نفسه، ولكن، حسنًا، يبدو أن الفصل (بي) فقط من كان في وضع مسالم حاليًا. العديد من طلاب الفصل (دي) لا يملكون حس التعاون، وكان الفصل (سي) ديكتاتورية. ومن ثم هناك الفصل (أي)، المنقسم حاليًا بين فصيلين يخوضان صراعًا على السلطة.
“هل انت قلق، أيانوكوجي؟”
“بصراحة، لا. هذه المدرسة مذهلة. ببعض العمل الجاد، لسنا بحاجة الى القلق حول الضروريات مثل الطعام، الثياب، والمأوى، ويمكننا استخدام النقاط لنمتع من أنفسنا. جميع التسهيلات المقدمة مرضية للغاية، لذلك ليس لدي أي شكوى.” أجبت.
~ 26 ~
“انا أتفق معك. البيئة التي يقدمونها لنا مثالية للغاية. لا يمكنني تخيل انه من الجيد معاملة المراهقين هكذا. على أي حال، نعود الى موضوعنا، من فضلك حذر هوريكيتا بشأن ريون.”
وعدت أن أخبرها. كان ريون بالتأكيد عدو الفصل (دي).
“اعتقد انك تريد فقط العيش بسلام، أيضًا؟ مشاكلنا لا تنتهي أبدًا.” تمتمت.
~ 27 ~
2.2
في هذه الليلة، اتصلت بي كارويزاوا بينما كنت في غرفتي. دخلت في الموضوع مباشرًة. “لدي شيء أريد سؤالك عنه.”
“اذا كان بإمكاني الإجابة عنه، اذن أجل بالتأكيد.”
“اعترفت ساتو-سان بمشاعرها لك، أليس كذلك؟”
هذا صدمني. كيف عرفت كارويزاوا بشأن هذا؟
“العديد من الفتيات في فصلنا يعرفن بشأن هذا.”
“ياللهول. إن الفتيات أسرع من الانترنت. من مصدرك؟” سألتها.
“ماذا تعني بـ من؟ ساتو-سان نفسها. لقد أخبرتني انها ستقوم بالاعتراف لك.” أجابت كارويزاوا.
هل كان هذا مثل التداول من الداخل أو شيء من هذا القبيل؟ “لهذا السبب نظرت إلي سابقًا؟”
“لقد لاحظت؟”
“لا يهم من يعترف لمن. لماذا تعرين انتباهًا الى هذا النوع من الأمور؟” سألتها.
~ 28 ~
“لأنه هكذا هم الفتيات.”
هل هذا مثل الرغبة في كتابة اسمك على ممتلكاتك؟ يفعل الفتيان أمورًا مشابهة، ان لم يكن بنفس الطريقة. مع ذلك، هذا ليس منطقيًا.
“هذه ليست منافسة.” قلت. “لماذا تهتمين إذا قام شخص ما بالاعتراف؟”
“سيتفاجأ الناس بشكل كبير إذا أعلنت فجأة انك تواعد شخصًا ما. سيجعلك هذا تبدو مثيرًا للشفقة حقًا. على أي حال، أنا لا أهتم بشأن هذا. انه….. مهما يكن. ما أريده الآن هو جوابك.” هي أجابت.
كما لو أن هذا لم يكن مرهًقا للأعصاب بدرجة كافية بالفعل. “إجابتي لها ليس لها علاقة بك.”
“حسنًا، اعتقد ان هذا صحيح. ولكن ليس وكأن هذا ليس له علاقة بي على الاطلاق، صحيح؟ أنا أعني، لقد قمت بتهديدي. لقد جعلتني أقوم بشتى الأمور من أجلك. إن شبكة معلومات الفتيات واسعة للغاية، ولا أريد لعديد من الشائعات أن تنتشر بالأرجاء. في كل مرة أتورط فيها في شيء ما من أجلك، هذا يعرضني للمخاطر. هل تفهم؟”
~ 29 ~
بمعنى أخر، تريد كارويزاوا التأكد من ألا أخبر ساتو بأي شيء حولها إذا بدأت أنا وساتو في المواعدة. أو ربما كانت خائفة من أنه سأتوقف عن حمايتها إذا اهتممت بساتو فقط؟ كان من الواضح أن الامر يشغل بالها، ولكن هناك شيء لا أفهمه. كارويزاوا شخص منطقي، ولكنها كانت تضغط كثيرًا على الموضوع هذه المرة.
“حسنًا، لا حاجة للقلق بشأن هذا.” قلت. “هل هذا يعني أنك تفكر في الخروج معها؟” “لم أقل هذا.”
“رغم ذلك، لم تقل إنك سترفضها. ايييووو(مشمئزة)! يمكنني رؤية ما يجري هنا. انت سعيد لأن ساتو اعترفت لك، لأنك الآن ستحلم ببعض الاشياء المنحرفة. ان الفتيان مقززون للغاية.” قالت.
كان هذا جنوني. كانت كارويزاوا مثل والدين يهذيان بأن ابنهما سيصبح رياضيًا اولمبيًا يوم ما فقط لأنه بدأ الزحف باكرًا. “حسنًا، حتى اذا كان الفتيان منحرفين، لا أملك أي مشاعر تجاه ساتو.” أجبت.
“حسنًا اذن. أثبت هذا. ما هو سبب رفضك لها؟” سألتني.
~ 30 ~
“أثبت ماذا؟ لم تقم بالاعتراف بمشاعرها لي حتى. لقد قالت انها تريد البدء كأصدقاء، وقمنا بتبادل أرقام الهواتف.”
“أنا أرى، اذن كان الامر هكذا.”
لماذا يجب علي أن أتحدث مع كارويزاوا حول هذه الأمور؟ “لا أحتاج الى الإجابة على الاعتراف. لقد انتهى الأمر معنا بتبادل معلومات الاتصال.”
“همممم. حسنًا، اعتقد انه يمكننا ترك الأمور على حالها اليوم.” قالت.
كانت كارويزاوا تتصرف مثل جاسوس متعاطف. بما انني أتكلم معها على الهاتف، قررت أن أتأكد من شيء ما. “لم تحاول مانابي وهؤلاء الفتيات من الفصل (سي) فعل أي شيء لك منذ حادثة السفينة، أليس كذلك؟”
“لا. الامر بخير، على الأقل حتى الآن.” انخفض صوت كارويزاوا. لا تريد التفكير حول تلك الحادثة.
“لقد اتخذت إجراءات مضادة، ولكن في حال حدوث شيء ما، أخبرني على الفور. سأتأكد من حل المشكلة.” أخبرتها.
سمعت كارويزاوا تحبس أنفاسها عبر الهاتف. هل كنت جريئًا للغاية؟
~ 31 ~
“أنا أرى. أنا أعلم انني إذا كنت لست ذو فائدة لك، فسيكون الامر سيء بالنسبة لي.” أجابت.
من أجل النجاة في هذه المدرسة، كان على كارويزاوا الحفاظ على مكانتها الاجتماعية. ولفعل هذا، قامت بإخفاء حقيقة ماضيها. لا تعلم مانابي وأصدقائها هذه الحقيقة. كانت المشكلة أن ريون يسحب الخيوط من خلف المشهد. قد احتاج الى مواجهته في مرحلة ما، وكان ذلك الوقت على الأرجح قريًبا.
“على أي حال، بالعودة الى موضوعنا السابق. ماذا تخطط أن تفعل بشأن ساتو-سان؟ بما انكم قمتم بتبادل معلومات الاتصال، من المحتمل أن تنتقل الامور الى المستوى التالي، صحيح؟” سألت كارويزاوا.
“سوف انتظر. أنا أعني، انا لا أعرف ساتو، قد لا تتصل حتى.”
“اذن، إذا قامت ساتو-سان بملاحقتك أو التعلق بك، سوف تتخلص* منها؟”
*[بالتحديد قالت DUMP]
~ 32 ~
“ماذا تعنين بـ تخلص؟ كل ما فعلناه هو تبادل الأرقام. ليس وكأنني سوف أتصل بها بنفسي.” لا أملك الشجاعة للطلب من ساتو في الخروج في موعد، أو القيام بالاعتراف.
“اعتقد هذا.” بدت كارويزاوا هادئة. “كارويزاوا.” “ماذا؟” “تأكدي من مسح سجل مكالمتنا من على هاتفك.” “أجل، أنا أفعل هذا بالفعل. والرسائل الالكترونية، أيضًا.” “فقط كما توقعت.” تعرف كارويزاوا كيف تعتني بنفسها. “إذا كان هذا كل شيء، فسوف أغلق.” قالت. “أجل.” مع هذا، أنهينا المكالمة.
لأكون صريحًا، أردت أن أقول شيئًا واحدًا أخر، ولكن قررت ألا أفعل هذا. التحدث حول ما قد يأتي سيقوم فقط بوضع كارويزاوا تحت الضغط، على أي حال.
لا أريد أخبارها حول الخطر المحتمل الذي نواجهه. ليس بعد.

*****

*[بمعنى قد تحدث مشاكل.]

*****

كان هذا….. حسنًا، هذا يشابه الاعتراف بالحب. لم أتخيل من قبل أنني سأتلقى طلبًا مثل هذا من فتاة، ولكن لم أتمكن في التفكير بسبب للرفض. “حسنًا.” قلت. “بالتأكيد.” “حسنًا. فهمت.” عندما أضفت ساتو الى اتصالاتي، ظهرت كلمة “تم الإضافة” على شاشة هاتفي. إضافة المزيد من الفتيات الى اتصالاتي كان أمرًا مذهًلا. بعد أن أضفت رقم ساتو الى هاتفي، كان هناك هدوء غريب في الجو. “قد يكون هذا فظ، ولكن لماذا فجأة تريدين رقمي؟” سألتها. احمرت ساتو وأبعدت عينها. “لماذا؟ حسنًا، هذا فقط…. المهرجان الرياضي، السباق. اعتقد أنك بدوت رائعًا للغاية، أيانوكوجي-كن. أو اعتقد انني لم ألاحظك قبل الآن…. مثل أنك كنت خارج راداري تمامًا. اعتقد أن أفضل شاب في الفصل كان، انت تعلم، هيراتا-كن. ولكنه خليل كارويزاوا-سان، لا يوجد هناك شيء يمكنني فعله بشأن هذا، صحيح؟” نظرت ساتو إلي، مرتبكة. ~ 20 ~ “ام، لا أقول إنك أسوأ من هيراتا-كن أو ما شابه، أيانوكوجي-كن. لأكون صريحة، بعد النظر إليك بشكل جيد، انت أروع من هيراتا-كن، وأكثر نضجًا ولطفًا، أيضًا. ل-لذلك، على أي حال، هذا…..” لم أسمع نهاية جملتها، بما انها اختارت الالتفات والهرب. وقفت متجمداًتمامًا، غير قادر على فهم ماذا حدث للتو. لقد تلقيت اعترافًا من قبل شخص غير متوقع، في وقت غير متوقع، في مكان غير متوقع. لا أحد يستطيع رؤية المستقبل، هذا صحيح، ولكنني لم أستطع تخيل حدوث هذا على الاطلاق. ماذا يفترض بي أن أفعل حتى؟ لا أشعر بأي شيء جيد أو سيء تجاه ساتو. في الحقيقة، أنا أراها كزميلة في الفصل فقط. لذا، هل يجب أن أرفضها؟ ولكن، لم تقل ساتو انها تريد الخروج معي أو انها معجبة بي. كل ما فعلته هو سؤالي إذا كنت أملك خليلة، وإذا كان بإمكاننا تبادل أرقام هواتفنا. قالت انها تريد “البدء بكوننا أصدقاء.” اذا رفضتها، يمكنها فقط قول انني أسأت فهمها. هذا سيكون محرجًا. كانت مراقبة الرومانسية تحدث كمشاهد جانبًا امر أخر، ولكن كان من الغريب أن يتم الاعتراف لك. الآن أفهم كيف كانت تشعر ساكورا عندما قال ياموتشي انه معجب بها. ~ 21 ~ عندما كنت عائدًا الى المبنى، حائرًا، التقيت بكاتسراغي وياهيكو من الفصل (أي). كنت أخطط الى تجاهلهم، ولكن توقف كاتسراغي وقال لياهيكو، “اعتذر، ولكن يمكنك الذهاب قبلي. لدي شيء أريد أن أناقشه مع أيانوكوجي.” على الفور أومئ ياهيكو وقام بتنفيذ أوامر كاتسراغي. “هوريكيتا ليست معك.” قال كاتسراغي. “ليس وكأننا دائمًا معًا.” أجبت. التكلم مع الفتيان الاخرون كان أسهل بكثير من التكلم مع الفتيات. أشعر وكأنني غبي لمعاناتي في صنع الأصدقاء. “اعتقد أن هذا صحيح. لقد أردت فقط قول إنني كنت متفاجئًا بأدائك خلال السباق الأخير في المهرجان الرياضي. أشك بأن أي أحد قد توقع هذا.” قال. “لن يكون الفصل (دي) الخاسر دائمًا.” قلت. “ربما. ولكن معظم زملائك بدو مصدومين، أيضًا. إلا إذا كان الجميع في فصلك موهوب في التمثيل، يبدو أن قلة منهم من كان يعرف كم انت سريع.” ~ 22 ~ في منتصف هذه الفوضى، كان كاتسراغي يراقبني عن قرب. “تخيل ما تريده.” قلت له. “لا يهم. لم اعتقد انني سأحصل على أي شيء أخر منك.” “اعتقدت أنك ستحصل على القليل من المعلومات من العدو؟ أو أنك تقول إن الفصل (أي) لن يرى الفصل (دي) كتهديد؟” سألته. بدا كاتسراغي مضطربًا بعض الشيء. “لدي ما يكفي من المشاكل الآن. أنا ببساطة لا يمكنني تحمل التركيز على الفصول الأخرى.” قال. “رغم ذلك، أخبرت هوريكيتا أن تحذر من ريون.” “هو سيفعل أي شيء من أجل تحقيق النصر. حتى إذا كان هذا يعني اللجوء الى الابتزاز أو العنف.” لم يكن ريون الشخص الوحيد الذي يخافه كاتسراغي. يجب أن يكون حذرًا أيضًا حول ساكاياناجي أليسا، شخص قوي أخر في الفصل (أي)، ولكنني لن أذكر هذا. كانت ساكاياناجي طالبة غامضة تعرفني. إذا حركت القدر، فقد لا ينتهي الأمر جيًدا بالنسبة لي. *

ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

*****

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط