نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 36

الفصل 1

الفصل 1

الفصل الأول

 

“لا يمكنهم فعل أي شيء أمام المدربين والطلاب الأكبر. عند انتهاء التدريب، قاموا بالرحيل.” قال أكيتو.

كنا في منتصف ديسمبر. وفجأة أصبح الجو باردًا للغاية. والمزيد والمزيد من الطلاب بدأت في ارتداء الأوشحة، والقفازات والجوارب الطويلة. كانت السماء اليوم غائمة رمادية، وكأنها على وشك أن تثلج.

“ماذا سوف تفعلين حول ذلك؟” أخترت عدم أنكار ذلك. إذا كانت ساكاياناجي تعرف ماذا كنت أفعل، فلا يوجد هناك معنى في التغطية عن ذلك.

في التفكير حول ذلك الآن، أنا لم أرى الثلج من قبل. بالطبع رأيته على التلفاز والكتب ولكنني لم ألمسه على الأطلاق، ولم اشعر بإحساسه على بشرتي. قررت أنني أرغب في تجربته.

“حسنًا، لن أثير ضجة مثل أكي والأخريين، ولكن أتصور أن كلا الفتيان والفتيات يريدون نفس الشيء، أليس كذلك؟”

يوكيمرا كيسي، هاسيبي هاروكا، ساكورا أيري، وأنا—- جميعنا أعضاء من الفصل (دي)— تقابلنا في كياكي مول بعد الفصل (اسم كيسي الحقيقي كان تيروهيكو، ولكننا بدأنا ندعوه بـ كيسي اعتمادًا على رغبته) وجوههم أصبحت مناظر مألوفة بالنسبة لي. لقد أصبحنا مقربين مؤخرًا، والآن نجتمع بانتظام للتحدث فقط، دون أي هدف محدد في الاعتبار.

خلال مراوغة الورق، واجهنا الفصل (سي) وانتصرنا. تم تحويل 100 نقطة من الفصل (سي)، سامحًا لنا بتقليص الفارق بـ 200 نقطة. كانت الفجوة بيننا الآن بالكاد 80.

 

“أنا موافق. أنا حقًا أشعر بالخوف، من التعرض للملاحقة من قبل ايشيزاكي وهؤلاء الرفاق.” قال أكيتو.

أحيانًا نتسكع حوالي ساعتين، وفي بعض الأوقات، نقضي نصف ساعة فقط. لقد كانوا مجموعة عادية، بسيطة، مجموعة حيث تأتي وتذهب كما تريد. غالبًا نتسكع معًا بعد المدرسة في أيام الجمعة، لأن عضونا الخامس الغائب حاليًا، مياكي أكيتو، لديه أمور للتعامل معها.

 

“أنا حقًا اعتقدت أن الفصل (سي) سيقوم بشيء ما الآن. هذه الأسئلة التي أعطونا إياها لم تكن سهلة على الإطلاق.” قال كيسي، تمامًا عندما حدث ومرت بعض من فتيات الفصل (سي) بالجوار.

“قد يكون الأمر هكذا بالنسبة لك، يوكيموو. ولكنه يوم مهم بالنسبة لنا نحن الفتيات.”

“لا يبدو أن الفصل (سي) أفضل منا في الدراسة.” أجابت هاروكا، بينما كانت تعبث بهاتفها. “يقول مياتشي انه سيكون هنا قريبًا. يبدو انه غادر النادي للتو.”

“من يعلم؟ لقد سمعت الشائعات فقط. على ما يبدو، هذا لم يحصل من قبل على الأطلاق.”

كانت تراسل الشخص الذي كنا بانتظاره. كان أكيتو العضو الوحيد في مجموعتنا الذي ينتمي الى نادي، وبالتالي هو غير قادر على مقابلتنا على الفور بعد المدرسة.

“سوف أدرس.” أجاب كيسي. “إذا ترقينا الى الفصل (سي) بحلول الفصل الثالث كما مخطط، فسوف نتحول من صعود السلم الى حماية موقعنا. ليس لدينا الكثير من الطلاب الموهوبين في الاكاديمية. لذلك أرغب في أن أبقى في المقدمة.” اذن، يريد أن يساهم بأفضل مواهبه في الفصل. يبدو أنه أصبح أكثر ثقة في نفسه بعد تدريس أكيتو وهاروكا.

 

“اذن، هل ترغب في الحصول على خليلة؟” سألت هاروكا. تظاهرت وكأنها تمسك الميكروفون وجهته نحو فم أكيتو.

“ولكن من الجيد انه تغلبنا على هذا الاختبار، أليس كذلك؟ الى جانب ذلك، لا أريد رؤية أي أحد يطرد، حتى إذا كانوا من فصول اخرى.” قالت أيري.

أخبرتهم كيف استخدم ريون جهاز ارسال للتواصل مع الجاسوس بينما كان مختبئ في مكان ما على الجزيرة. وكيف أنه بالإضافة الى ايبوكي، كان هناك جواسيس في الفصول الأخرى أيضًا. وحول كيف كان ريون مهووس بـ هوريكيتا منذ الاختبار على السفينة. وأخبرتهم على الخطة التي استخدمها ريون في السفينة، وكيف فاز، ولكنني أخفيت حقيقة أنه خطط لسحق هوريكيتا في المهرجان الرياضي. وأيضًا لم أقل أي شيء عن خيانة كوشيدا.

“حسنًا، أجل. أفهم أنك تريدين الانسجام، ولكن ذلك صعبًا، مع الطريقة التي تعمل بها هذه المدرسة. التقدم الى الفصول العليا يعني أنه علينا هزيمة الفصول الأخرى في النهاية.” قالت هاروكا.

من منظور كيسي المنطقي بشدة، لابد من أن إنفاق نقاط الفصل عشوائيًا يبدو أمرًا غير مفهومًا. ولكن، ريون لم يضيع النقاط التي تلقاها. ولم يستخدم جميع نقاطه، أيضًا—– وهو أيضًا قام بتسليم جميع أغراض الفصل (سي) الى الفصل (أي) خلال اختبار الجزيرة، من ضمنهم الحمامات، والخيم، والمؤن المتبقية. بالتأكيد لم يفعل ذلك من طيبة قلبه. الأمور الغير ملموسة مثل الثقة والصداقة لا تعني شيئًا لـ ريون، إذا قام بمساعدة الفصل (أي)، فهذا بسبب أنه حصل على شيء ما في المقابل، وعلى الأرجح نقاط شخصية.

“بالضبط.” قال كيسي، بدا متأثرًا. “أنا أفهم ما تقصدين، أيري، ولكن إذا لم نتغلب عليهم عندها نحن من سيتم التغلب عليه. ولا أريد أن نخسر.”

“هل تقصد ريون-كن وشينا-سان؟ انهم هم مجددًا؟”

“اعتقد ذلك.” قالت أيري، خائبة الأمل.

“خلال جلسة الدراسة سابقًا، ظهر هؤلاء الفتيان من الفصل (سي) وعبثوا معنا، أليس كذلك؟” هو سأل

“حسنًا، انتظر لحظة. ماذا لو، بعد الاختبار الأخير، كان لدى جميع الفصول الأربعة نفس عدد نقاط الفصل بالضبط؟ عندها الجميع سيتخرج من الفصل (أي)…. فقط أمزح. هذا لن يحدث على الأطلاق.” قالت هاروكا.

“حسنًا، أنا لا لأعرف الكثير حول ما هو رائع هذه الأيام. أنا اعتذر الى أي أحد يحب الانستغرام وأمور المشابه لذلك.” قالت هاروكا.

“اعتقد أن هذا سيكون رائعًا، رغم ذلك” قالت أيري.

قام أكيتو بتغيير الموضوع. “لقد انتصر الفصل (دي) لأن هوريكيتا رأت من خلال خطة ريون، أليس كذلك؟” نظر إلي من أجل تأكيد ذلك.

 

“أنت محق، اعتقد ذلك. سوف أتراجع إذا بدأت في التراخي الآن.” “لا يمكنك التراخي والتخرج من الفصل (أي) على أي حال.”

“للأسف، اعتقد أن ذلك مستحيل.” قال كيسي. “كيف يمكنك ان تكون متأكدًا من ذلك؟”

“ربما. إذا ظهر أزواج، هذا يعني انه سيكون هناك أيضًا أزواج سوف تنفصل. الكثير يمكن أن يحدث خلال عيد الميلاد، في النهاية.” أومئت هاروكا بشكل متكرر، وكأنها قضت الكثير من الوقت تراقب ساحة معركة العلاقات.

“لقد سمعت طلاب الأكبر يتحدثون حول ذلك. إذا حدث وكنا متساويين في عدد النقاط بعد الاختبار الأخير، عندها سيتم اللجوء الى اختبار إضافي خاص من أجل تحديد مراكزنا.” هو قال.

كانت أيري هادئة، ولكن يبدو انها تلقت ضررًا من ذلك. على الرغم من انها تأخذ استراحة عن فعل ذلك في هذه اللحظة، إلا أن هوايتها كانت أخذ وضعية والتقاط الصور ونشرهم الانترنت.

“أي نوع من الاختبارات؟”

“ربما يحاولون اكتشاف نقاط الضعف في الفصل (دي).” أنا قلت. “بعد كل شيء، لا يبدو أن هوريكيتا لديها نقاط ضعف يمكنهم استغلالها، ربما خطتهم هي تدمير من حولها.”

“من يعلم؟ لقد سمعت الشائعات فقط. على ما يبدو، هذا لم يحصل من قبل على الأطلاق.”

“لست معجبًا بها، وليس لدي خليلة أيضًا.”

“اعتقد انها فكرة مثيرة للاهتمام، رغم ذلك.” قالت هاروكا.

“كان لدينا جميع هذه المشاكل مع الطعام والصحة، وشخص ما أحرق دليلنا، وحتى سروال شخص الداخلي قد سرق. كان الفصل (دي) في فوضى. لم يكن لدينا الوقت أو الطاقة الكافية لاستكشاف الفصول الأخرى.” قال أكيتو.

“اذن، اعتقد أن هذا يعني انه هناك فصل (أي) واحد فقط، هاه؟” سأل أكيتو، الذي وصل للانضمام إلينا.

وافق الجميع على ذلك. عندما بدأنا في الذهاب، تحدثت. “مهًلا، سوف أذهب الى الحمام بسرعة. هل تمانعون في الذهاب قبلي؟”

“أهًلا، مياتشي. كيف كان التدريب اليوم؟” سألت هاروكا. “ماذا تعنين بكيف؟” “انت تعلم. مثل كيف تعاملت مع قوسك أو مهما كان؟”

35

 

“للأسف، الرماية هي حبي الوحيد.”

“كالعادة. لا شيء مذهل او سخيف بالتحديد. لا حاجة للتظاهر بأنك مهتمة.”

26

“هيا، أليس من اللطف السؤال؟ نحن فقط نحظى بمحادثة عادية بين الأصدقاء، أليس كذلك؟”

“عليك فقط اصابة الهدف بسهمك، أليس كذلك؟” “لا…. لكن أعتقد أن لديك فكرة عامة. فقط أنسي الأمر”

“حسنًا، هل تعلمين أي شيء عن الرماية؟” سأل أكيتو. جلس ويبدو مرتابًا الى حد ما.

“حسنًا سوف ننتظر هنا.”

“عليك فقط اصابة الهدف بسهمك، أليس كذلك؟” “لا…. لكن أعتقد أن لديك فكرة عامة. فقط أنسي الأمر”

“أجل. لا شيء مميز. اعتقد انني سوف أبقى في غرفتي؟”

“حسنًا، كيف أقول ذلك؟ ليس وكأنني مهتمة بالرماية. لم أهتم على الاطلاق. أنا فقط أريد معرفة الخطأ الذي دفعك الى الاهتمام بها، كما تعلم؟” أجابت هاروكا.

“اصمتي!” أبعد أكيتو عينه بخجل وكأنه محرج قليًلا. “على أي حال، أنا لا أخذ استراحة من أنشطة النادي خلال عطلة الشتاء. قد يكون الامر مختلفًا إذا كنت املك خليلة، ولكن ليس لدي.”

“أجل، بالتفكير حول ذلك، لماذا الرماية؟ ليس وكأن المدرسة مشهورة بالرماية أو ما شابه، صحيح؟” سأل كيسي.

“لقد رأيتك بعد الفصل اليوم. وقبل يومين في كياكي مول. وقبل أربعة أيام كياكي مول. بعد الفصل قبل ستة أيام. وقبل سبع أيام

 

“ولكن…. لا يجب أن يكون هذا ممكنًا، صحيح؟” سألت أيري، من الواضح انها تتذكر عندما تم الإعلان عن مجموع نقاط الفصل.

“خلال المدرسة المتوسطة، كان هناك طالب أكبر أنا صديق معه ينتمي الى نادي الرماية. لذلك فكرت أن أجرب الأمر أيضًا. هذا كل شيء، لا يوجد سبب عميق في التحديد.” قال أكيتو.

37

“اه، اذن هذا ما جعلك ترغب بالانضمام؟” كانت أيري تنضم الى المحادثات أكثر فأكثر، كان مشهدًا مرحبًا به، ومفاجئًا.

“وحيدين؟”

“أيري تمتلكين كاميرا رقمية، أليس كذلك؟ انها هواية هذه الأيام، هاه؟ اعتقد أنه يمكنني أن أفهم لماذا تفضلين شيئًا مثل التصوير.”

“أهًلا، مياتشي. كيف كان التدريب اليوم؟” سألت هاروكا. “ماذا تعنين بكيف؟” “انت تعلم. مثل كيف تعاملت مع قوسك أو مهما كان؟”

“ماذا، مثل نشر الصور على الانستغرام وما شابه؟ هذه هواية للفتيات، اعتقد. من الصعب فهم هذا.” قال كيسي.

38

“هاي، هذا تمييز جنسي.” قالت هاروكا. “هناك العديد من الفتيان يفعلون ذلك هذه الأيام، كما تعلم.”

 

“حقًا؟ لا أعتقد انها فكرة جيدة في نشر معلوماتك الشخصية على العلن هكذا.”

قام أكيتو بتغيير الموضوع. “لقد انتصر الفصل (دي) لأن هوريكيتا رأت من خلال خطة ريون، أليس كذلك؟” نظر إلي من أجل تأكيد ذلك.

“ماذا عنك، كيوتاكا؟ هل أنت مهتم في التصوير؟” “لا. أنا لا أعرف أي شيء حول ذلك.”

“هل لي بلحظة؟” أنا سألت.

 

***** ترجمة: عبدالله القواف تويتر

فبعد كل شيء، في هذه المدرسة، لا يمكنك التواصل مع العالم الخارجي على الاطلاق. الأشخاص الوحيدين الذي سوف تراهم على مواقع التواصل الاجتماعي سيكون الطلاب الاخريين.

“حسنًا، أنا لا لأعرف الكثير حول ما هو رائع هذه الأيام. أنا اعتذر الى أي أحد يحب الانستغرام وأمور المشابه لذلك.” قالت هاروكا.

“كيوبون لا يبدو حقًا من النوع الذي يفعل هذه الأمور. في الواقع، إذا كان يستخدم الانستغرام. سأكون متفاجئة للغاية. هل أنت سريًا من النوع من الأشخاص الذي يلتقط صورًا بتهور عندما تكون خارجًا تحتفل، أو في المسبح في الليل؟” سألتني هاروكا. “أو عندما تمسك أيس كريم في يدك وتقوم، مثًلا، بوجه لطيف….. هل فعلت أي شيء مثل هذا؟”

انه محق. إذا كانت هوريكيتا هدف الفصل (سي) الرئيسي، فلماذا يضيعون الوقت علينا؟

“لا.” لا أريدها أن تتخيلني أفعل أي شيء من هذا النوع. “هل تستخدمينه، اذن؟ الانستغرام؟”

“ما الذي تتحدث عنه؟”

“لا أبدًا. انه مزعج وأنا لا أحب أن أعرض نفسي الى الاخريين.” قالت هاروكا.

26

“أنا موافق كليًا.” قال كيسي.

31

 

“ربما لذلك علاقة بنمو الفصل (دي)؟ كان لدينا 0 نقطة بعد فترة قصيرة من الدخول، ولكن الآن نحن قريبون كفاية من ظهر الفصل (سي). وهناك اختبار مراوغة الأوراق أيضًا. هناك فرصة أنه ربما قد

كانت أيري هادئة، ولكن يبدو انها تلقت ضررًا من ذلك. على الرغم من انها تأخذ استراحة عن فعل ذلك في هذه اللحظة، إلا أن هوايتها كانت أخذ وضعية والتقاط الصور ونشرهم الانترنت.

أخبرتهم كيف استخدم ريون جهاز ارسال للتواصل مع الجاسوس بينما كان مختبئ في مكان ما على الجزيرة. وكيف أنه بالإضافة الى ايبوكي، كان هناك جواسيس في الفصول الأخرى أيضًا. وحول كيف كان ريون مهووس بـ هوريكيتا منذ الاختبار على السفينة. وأخبرتهم على الخطة التي استخدمها ريون في السفينة، وكيف فاز، ولكنني أخفيت حقيقة أنه خطط لسحق هوريكيتا في المهرجان الرياضي. وأيضًا لم أقل أي شيء عن خيانة كوشيدا.

“حسنًا، هذا الأمر منتشر للغاية حول العالم. ليست هواية غريبًا الى هذه الدرجة.” أنا قلت. لا أريد جعل ايري كئيبة. على الأرجح تحاول إخفاء مشاعرها الحقيقية، ولكن كان من الواضح انها تهتم بما قلته. انها دائمًا تتفاعل عندما اساعدها، ولاحظ ذلك هاروكا والأخريين على الفور، أيضًا.

29

“حسنًا، أنا لا لأعرف الكثير حول ما هو رائع هذه الأيام. أنا اعتذر الى أي أحد يحب الانستغرام وأمور المشابه لذلك.” قالت هاروكا.

 

“فقط لأنني شخصيًا لا أحب ذلك هذا لا يعني انه يجب أن أرفض شيئًا يحبه الأشخاص الاخرون.” اعتذر كيسي الى أيري.

“كان لدينا جميع هذه المشاكل مع الطعام والصحة، وشخص ما أحرق دليلنا، وحتى سروال شخص الداخلي قد سرق. كان الفصل (دي) في فوضى. لم يكن لدينا الوقت أو الطاقة الكافية لاستكشاف الفصول الأخرى.” قال أكيتو.

تنهدت أيري مرتاحة.

“ماذا تقصدين؟”

“اعتذر عن تغيير الموضوع، ولكن هناك شيء أتساءل عنه.” قال أكيتو عندما هدأت المناقشة. بدا منزعجًا قليًلا. “ألا يبدو الفصل (سي) غريبًا هذه الأيام؟”

“لا.” لا أريدها أن تتخيلني أفعل أي شيء من هذا النوع. “هل تستخدمينه، اذن؟ الانستغرام؟”

15

“اذن، هل ترغب في الحصول على خليلة؟” سألت هاروكا. تظاهرت وكأنها تمسك الميكروفون وجهته نحو فم أكيتو.

“الفصل (سي)؟ انهم دائمًا مجموعة غريبة. ولكن ماذا تعني؟” أمالت هاروكا برأسها جانبًا.

“اعتذر عن تغيير الموضوع، ولكن هناك شيء أتساءل عنه.” قال أكيتو عندما هدأت المناقشة. بدا منزعجًا قليًلا. “ألا يبدو الفصل (سي) غريبًا هذه الأيام؟”

أنا أعلم ما يحاول أكيتو التكلم عنه. كان يشير الى الأشخاص الذين كانوا يلحقون بنا خلال الأيام الماضية. حتى الآن، كان هناك شخص مختبئ يراقبنا: كوميا، طالب من الفصل (سي) وأحد أتباع ريون. لا شك بأنه يراقب مجموعتنا، ولكنه كان يجلس على مسافة بعيدة كفاية ليتمكن من انكار ذلك. سنخاطر بأن يتم تسميتنا بالمعتدين إذا واجهناه. يفهم أكيتو أنه لا نملك أي دليل حاسم.

خلال مراوغة الورق، واجهنا الفصل (سي) وانتصرنا. تم تحويل 100 نقطة من الفصل (سي)، سامحًا لنا بتقليص الفارق بـ 200 نقطة. كانت الفجوة بيننا الآن بالكاد 80.

الأهم من ذلك، كان هناك شخص اخر يراقب هذه المجموعة. شخص لم يلاحظه أكيتو بعد.

33

“خلال جلسة الدراسة سابقًا، ظهر هؤلاء الفتيان من الفصل (سي) وعبثوا معنا، أليس كذلك؟” هو سأل

“لا حاجة حقًا الى الكذب. انت تقضين وقتك الثمين في فعل شيء ممل مثل مراقبتي، وأنت تفعلين هذا فقط لأنك تثقين وتحترمين ساكاياناجي.”

“هل تقصد ريون-كن وشينا-سان؟ انهم هم مجددًا؟”

“لا حاجة حقًا الى الكذب. انت تقضين وقتك الثمين في فعل شيء ممل مثل مراقبتي، وأنت تفعلين هذا فقط لأنك تثقين وتحترمين ساكاياناجي.”

“حسنًا، لقد أرسلوا شخصًا مختلفًا هذه المرة. اليوم، ايشيزاكي وكوميا ظهروا في النادي اليوم. قالوا انهم يريدون أن يلقون نظرة،

عاقد كيسي زراعيه، وبدا غارقًا في التفكير. “اذن، كما قالت هاروكا، لماذا كان ريون من بقيا في الجزيرة؟” هو سأل.

16

“بغض النظر عمن بدأ بالمواعدة، ماذا عمن سوف ينفصل؟ الآن الزوج الوحيد في الفصل (دي) هو هيراتا وكارويزاوا، صحيح؟” امسك أكيتو بحلقه بينما كان يقول ذلك، وكأن حلاوة عصير المانغا كانت تخنقه كان حلو للغاية.

لذلك وافق الطلاب الأكبر، ولكنهم كانوا ينظرون إلي طوال الوقت.” قال أكيتو.

نظر أربعتهم نحوي. كان ذلك كثيرًا من الضغط. “حسنًا، لا تلومونني إذا أخطأت بأي شيء.”

اذن، كان كوميا يلاحق أكيتو؟ على الأرجح أن ايشيزاكي ليس هنا لكيلا يثير الشبهات. من بيننا جميعًا، كان أكيتو أكثر شخص مزعوج من مراقبة ريون.

“عليك فقط اصابة الهدف بسهمك، أليس كذلك؟” “لا…. لكن أعتقد أن لديك فكرة عامة. فقط أنسي الأمر”

“ربما كانوا مهتمين بالنادي فقط؟” سألت أيري، التي لا يمكن أن تفهم طريقة تفكير ريون.

“أيضًا” هاه؟ يبدو أن ساكاياناجي كانت بالفعل تستغل ضعف كامورو. لقد سقطت في فخي.

“سيكون الأمر رائعًا إذا كانت هذه الحالة. ولكنني لا أشعر بذلك.” قال أكيتو. لوح أكيتو بذراعيه، وكأن كتفيه متصلبين.

ريون كان يضغط علينا باستمرار، ومؤخرًا، زادت الوتيرة. يمكنني أن أسمع تقريبًا ضحكة ريون عديمة الخوف. وأسمعه يقول، “عاجًلا أم آجًلا، سوف أعثر عليك.”.

“ربما كانوا مهتمين بالنادي فقط؟” سألت أيري، التي لا يمكن أن تفهم طريقة تفكير ريون.

“هل فعلوا أي شيء؟ مثل السخرية او العطاس في اللحظة التي تطلق بها السهم للتشويش عليك؟ أو رمي الحجارة عليك؟” سألت هاروكا.

“نحن طلاب في السنة الأولى. يجب أن تكون دراستنا أولويتنا.” أصر كيسي.

17

“هل تقصد ريون-كن وشينا-سان؟ انهم هم مجددًا؟”

“لا يمكنهم فعل أي شيء أمام المدربين والطلاب الأكبر. عند انتهاء التدريب، قاموا بالرحيل.” قال أكيتو.

“يمكن للحب أن يظهر فجأة، مياتشي. ليس وكأن خياراتك الرومانسية محصورة في الأشخاص في فصلنا فقط. إذا كان هناك فتاة معجب بها، يجب أن تتصرف قبل أن يسرقها شخص اخر منك.”

على الرغم من أنه لم يتغير أي شيء بالنسبة لي، إلا أن ريون والمقربين منه قد وضعوا علامة علينا منذ الاختبار الأخير. يجب أن افترض انهم وضعوا علامة على كارويزاوا، أيضًا. على الأرجح قام بتضيق أهدافه الى خيارات قليلة الآن—- وأنا متأكد انني من ضمنها. دليل واحد حاسم سيقودهم وسوف يقودهم إلي، ويمكن لـ كارويزاوا أن تعطيهم هذا الدليل.

سيكون عليك اصدار الأمور الى جاسوسك، والتفكير والاستنتاج، والقوة للتحمل على الجزيرة لأيام قليلة بدون شيء ماعدا الضروريات. ليس من الغريب التفكير بأن ريون كان الشخص الوحيد في الفصل (سي) القادر على القيام ذلك.

ولكن حقيقة ان ريون يتصرف بحذر دليل على انه يفكر بالأمر بعناية شديدة. كيف سوف يعثر على القطعة الأخيرة من اللغز؟

تنهدت أيري مرتاحة.

عندما كنت أفكر في ذلك، أكمل أكيتو والأخرون محادثتهم. قدم كيسي أفكاره عن سبب مضايقة الفصل (سي).

“من يعلم؟ ليس لدي أي فكرة بصراحة.” أنا قلت.

“ربما لذلك علاقة بنمو الفصل (دي)؟ كان لدينا 0 نقطة بعد فترة قصيرة من الدخول، ولكن الآن نحن قريبون كفاية من ظهر الفصل (سي). وهناك اختبار مراوغة الأوراق أيضًا. هناك فرصة أنه ربما قد

من منظور كيسي المنطقي بشدة، لابد من أن إنفاق نقاط الفصل عشوائيًا يبدو أمرًا غير مفهومًا. ولكن، ريون لم يضيع النقاط التي تلقاها. ولم يستخدم جميع نقاطه، أيضًا—– وهو أيضًا قام بتسليم جميع أغراض الفصل (سي) الى الفصل (أي) خلال اختبار الجزيرة، من ضمنهم الحمامات، والخيم، والمؤن المتبقية. بالتأكيد لم يفعل ذلك من طيبة قلبه. الأمور الغير ملموسة مثل الثقة والصداقة لا تعني شيئًا لـ ريون، إذا قام بمساعدة الفصل (أي)، فهذا بسبب أنه حصل على شيء ما في المقابل، وعلى الأرجح نقاط شخصية.

18

بعد إضافة ذلك، شرحت الاحداث على الجزيرة المهجورة من البداية. بالطبع، التحركات التي وصفتها كانت لي، بالطبع، في القصة الرسمية كانت تنسب الى هوريكيتا.

نتجاوز الفصل (سي) بحلول الفصل الدراسي الثالث. لابد من انهم مذعورين.” قال.

“يا صاح، هذا سخيف للغاية. أنت حتى لست شغوفًا حول ذلك. غير رااااااااائع.”

“أنت محق. نحن سوف نهزمهم. نحن، نفس الأشخاص الذين كانوا يسخرون منهم!”

“اذن، ما الامر معك؟” طالبت كامورو. “لماذا تستهدفك ساكاياناجي؟”

“ولكن…. لا يجب أن يكون هذا ممكنًا، صحيح؟” سألت أيري، من الواضح انها تتذكر عندما تم الإعلان عن مجموع نقاط الفصل.

“ما الذي تحاول قوله؟”

“هذا صحيح.” قال كيسي. ” عندما أعلنت المدرسة مجموع نقاط الفصل في بداية ديسمبر، كان الفصل (دي) يملك 262 نقطة، و542 نقطة للفصل (سي). كان لا يزال هناك 280 نقطة بيننا.”

“أنا فقط لم أحظى بهذه المتعة من قبل. أنا سعيدة للغاية الآن.” أجابت، وكشفت قلبها لنا.

خلال مراوغة الورق، واجهنا الفصل (سي) وانتصرنا. تم تحويل 100 نقطة من الفصل (سي)، سامحًا لنا بتقليص الفارق بـ 200 نقطة. كانت الفجوة بيننا الآن بالكاد 80.

“ربما لذلك علاقة بنمو الفصل (دي)؟ كان لدينا 0 نقطة بعد فترة قصيرة من الدخول، ولكن الآن نحن قريبون كفاية من ظهر الفصل (سي). وهناك اختبار مراوغة الأوراق أيضًا. هناك فرصة أنه ربما قد

الفصل (سي) في المقدمة حاليًا. ولكن شيء لا علاقة به بالاختبار كان يتطور في الفصل (سي).

“سيكون الأمر رائعًا إذا كانت هذه الحالة. ولكنني لا أشعر بذلك.” قال أكيتو. لوح أكيتو بذراعيه، وكأن كتفيه متصلبين.

19

22

“يبدو أن الفصل (سي) ارتكب انتهاكًا خطيرًا للقواعد. أبقت المدرسة التفاصيل سرية، ولكن تم أخذ 100 نقطة منهم.”

“ألهذا سبب بدأ الفصل (سي) في العبث مع مياتشي؟” سألت هاروكا.

“أتسائل ماذا فعلوا؟ يبدو شيء يقوم به الفصل (سي)، رغم ذلك.” بدت هاروكا مستمتعة…. ليس وكان الفصل (دي) لديه مجال للتكلم. فقد خسرنا 1000 نقطة فصل خلال شهر من بداية المدرسة.

37

“حسنًا، بغض النظر عن السبب، صراعهم الداخلي قد سبب ضررًا كبيرًا. إذا استمر الأمر على هذا المنوال، اذن بعد عطلة الشتاء هناك احتمال كبير أننا سوف نتقدم الى الفصل (سي).” قال كيسي بدون أن يبدو مغرورًا.

اذن، كان كوميا يلاحق أكيتو؟ على الأرجح أن ايشيزاكي ليس هنا لكيلا يثير الشبهات. من بيننا جميعًا، كان أكيتو أكثر شخص مزعوج من مراقبة ريون.

“ألهذا سبب بدأ الفصل (سي) في العبث مع مياتشي؟” سألت هاروكا.

“ماذا، اذن أنت لم تفكر ولو قليًلا في المواعدة؟ انت خجل.” “اصمتي.”

“أعتقد أن هذا محتمًلا.”

“ماذا، مثل نشر الصور على الانستغرام وما شابه؟ هذه هواية للفتيات، اعتقد. من الصعب فهم هذا.” قال كيسي.

“يتصرف ريون بتعالي وغرور، ولكنه لا يزال قائدهم. ستنخفض سمعته الى الحضيض إذا تغلبنا عليهم.”

“حسنًا، أنا لا أفهم، ولكنني سعيدة. أنا أيضًا أحظى بوقت ممتع.” قالت هاروكا.

“اعتقد أنني أفهم يأسه.” قال أكيتو، بدا سعيدًا بهذه الفكرة.

“هممم، هذا منطقي. مياتشي لديه النادي، ولكن ماذا عنك يوكيموو؟ ماذا سوف تفعل خلال عيد الميلاد؟”

20

“أنت محق. ليس لدي اهتمام في مساعدة ريون، أيضًا.” أومئت كامورو ووافقت ونهضت. “أنا سوف أعود الى المنزل الآن. أنا متعبة.” مع ذلك، توجهت نحو المخرج.

” مع ذلك، الفصل (دي) لم يتغير الى هذه الدرجة، أليس كذلك؟ أعني، نحن قصلنا الفجوة، ولكن لماذا؟ هل هذا بسبب تخبط الفصل (سي)؟”

الأهم من ذلك، كان هناك شخص اخر يراقب هذه المجموعة. شخص لم يلاحظه أكيتو بعد.

“لقد هزمنا الفصول الأخرى خلال اختبار الجزيرة. وتمت هزيمتنا من قبل ريون خلال اختبار الأبراح، ولكننا قمنا بالرد على ذلك في اختبار مراوغة الورق. وفي هذه الأثناء، كان الفصل (سي) يهمل نقاط فصلهم، أليس كذلك؟” قال كيسي.

“اعتقد ذلك.” “واو، إن خليلة كيوبون مذهلة حقًا.” سخرت هاروكا. “لا تناديها بخليلتي.” “أ-جل. اعتقد أن هذا وقح لـ كيوتاكا-كن.” قالت أيري. “اهاهاها. اسفه، اسفه.”

من منظور كيسي المنطقي بشدة، لابد من أن إنفاق نقاط الفصل عشوائيًا يبدو أمرًا غير مفهومًا. ولكن، ريون لم يضيع النقاط التي تلقاها. ولم يستخدم جميع نقاطه، أيضًا—– وهو أيضًا قام بتسليم جميع أغراض الفصل (سي) الى الفصل (أي) خلال اختبار الجزيرة، من ضمنهم الحمامات، والخيم، والمؤن المتبقية. بالتأكيد لم يفعل ذلك من طيبة قلبه. الأمور الغير ملموسة مثل الثقة والصداقة لا تعني شيئًا لـ ريون، إذا قام بمساعدة الفصل (أي)، فهذا بسبب أنه حصل على شيء ما في المقابل، وعلى الأرجح نقاط شخصية.

“لا حاجة حقًا الى الكذب. انت تقضين وقتك الثمين في فعل شيء ممل مثل مراقبتي، وأنت تفعلين هذا فقط لأنك تثقين وتحترمين ساكاياناجي.”

21

“حسنًا، بغض النظر عن السبب، صراعهم الداخلي قد سبب ضررًا كبيرًا. إذا استمر الأمر على هذا المنوال، اذن بعد عطلة الشتاء هناك احتمال كبير أننا سوف نتقدم الى الفصل (سي).” قال كيسي بدون أن يبدو مغرورًا.

“إن ريون متهور. انه طفل غبي يعتقد أن القيام بأشياء غير متوقعة تجعله بطريقة ما رائع. لهذا السبب خسارة الفصل لا تعني له شيئًا.”

“أي نوع من الاختبارات؟”

“واو، لابد من انه من اللطيف أن تكون فتى.” قالت هاروكا. “كان الأمر سهل بالنسبة لكم يا رفاق. ألا تعتقدين ذلك، أيري؟”

“ولكن من الجيد انه تغلبنا على هذا الاختبار، أليس كذلك؟ الى جانب ذلك، لا أريد رؤية أي أحد يطرد، حتى إذا كانوا من فصول اخرى.” قالت أيري.

“أ-أجل. كان هناك عدد من الفتيات في حالة سيئة في الجزيرة خلال ذلك الوقت من الشهر. إذا استغرق الأمر أكثر، اعتقد انني ربما أصبح في مشكلة أيضًا.” همست أيري، بينما كانت خدودها حمراء.

“يمكنني فقط أن أخبركم بما سمعته بشكل غير مباشر، ولكن..” بدأت.

“لماذا سوف تقعين في مشكلة إذا استمر الاختبار؟” سأل كيسي، الذي لا يعلم الشيء الأول عن كيفية عمل أجساد النساء.

خلال مراوغة الورق، واجهنا الفصل (سي) وانتصرنا. تم تحويل 100 نقطة من الفصل (سي)، سامحًا لنا بتقليص الفارق بـ 200 نقطة. كانت الفجوة بيننا الآن بالكاد 80.

“حـ-حسنًا، هذا…” أبعدت أيري عينها.

“ولكن…. لا يجب أن يكون هذا ممكنًا، صحيح؟” سألت أيري، من الواضح انها تتذكر عندما تم الإعلان عن مجموع نقاط الفصل.

“أتعلم ماذا، يوكيموو؟ من اللطيف كيف يمكن أن تكون غبيًا، ولكن أنت حقًا بحاجة الى معرفة متى تصمت، هل تفهم؟” ردت هاروكا على كيسي.

“كيوبون لا يبدو حقًا من النوع الذي يفعل هذه الأمور. في الواقع، إذا كان يستخدم الانستغرام. سأكون متفاجئة للغاية. هل أنت سريًا من النوع من الأشخاص الذي يلتقط صورًا بتهور عندما تكون خارجًا تحتفل، أو في المسبح في الليل؟” سألتني هاروكا. “أو عندما تمسك أيس كريم في يدك وتقوم، مثًلا، بوجه لطيف….. هل فعلت أي شيء مثل هذا؟”

“ماذا تقصدين؟”

“هذا…. ولكن متى…؟”

22

“ربما يحاولون اكتشاف نقاط الضعف في الفصل (دي).” أنا قلت. “بعد كل شيء، لا يبدو أن هوريكيتا لديها نقاط ضعف يمكنهم استغلالها، ربما خطتهم هي تدمير من حولها.”

يائس لإنهاء هذا، ربت أكيتو بلطف على كتف كيسي. “الناس لديها العديد من المشاكل، يا صاح.” قال.

“لا بأس، ولكن حتى إذا تمكنا من التخرج من الفصل (أي)، ينبغي عليك أن تحاول أكثر في دراساتك. درجات الاكاديمية هذه سوف ترافقك طوال حياتك.”

“لا أملك أي فكرة عن ماذا تقصد. ماذا تعني بـ العديد من مشاكل؟” كان كيسي، الذي كان دائمًا يطارد للمعرفة، يائسًا لاكتشاف ما كان ينقصه.

“أنت لا تفعلين ذلك بدافع النية الصالحة، اذن لابد ان هذا يعني انها تعرف شيئًا سيئًا عنك.”

قام أكيتو بتغيير الموضوع. “لقد انتصر الفصل (دي) لأن هوريكيتا رأت من خلال خطة ريون، أليس كذلك؟” نظر إلي من أجل تأكيد ذلك.

“حسنًا، أنا لا أفهم، ولكنني سعيدة. أنا أيضًا أحظى بوقت ممتع.” قالت هاروكا.

أومئت. “إذا لم تفعل ذلك، كنا سوف نخسر.”

“حسنًا، انتظر لحظة. ماذا لو، بعد الاختبار الأخير، كان لدى جميع الفصول الأربعة نفس عدد نقاط الفصل بالضبط؟ عندها الجميع سيتخرج من الفصل (أي)…. فقط أمزح. هذا لن يحدث على الأطلاق.” قالت هاروكا.

“كل ما فعله الفصل (سي) كان الاحتفال. تظاهروا بالانسحاب، ولكن لماذا بقي ريون-كن على الجزيرة؟ انه قائدهم. ألا يجب أن يتركوا شخصًا أقل أهمية؟” قالت هاروكا، لم تكن مخطئة تمامًا، ولكن أي أحد يمكنه أن يترشح للقيادة في ذلك الاختبار. من المستحيل أن يتم استبعاد احتمالية اختباء طالب اخر غير مهم من الفصل (سي) في الظل.

بدا الجميع مقتنعًا وذهبوا الى مطعم كياكي مول. لحق كوميا بهم. لقد راقبتهم يغادرون، ومن بدأت بالسير بالاتجاه معاكس للحمام. واقتربت من فتاة كانت تجلس بمفردها عندما كانت مجموعتي تتحدث.

“هاي، كيوتاكا. أخبرنا بالمعلومات التي حصلت عليها من هوريكيتا.” قال كيسي، بتعبير جاد.

“سوف أدرس.” أجاب كيسي. “إذا ترقينا الى الفصل (سي) بحلول الفصل الثالث كما مخطط، فسوف نتحول من صعود السلم الى حماية موقعنا. ليس لدينا الكثير من الطلاب الموهوبين في الاكاديمية. لذلك أرغب في أن أبقى في المقدمة.” اذن، يريد أن يساهم بأفضل مواهبه في الفصل. يبدو أنه أصبح أكثر ثقة في نفسه بعد تدريس أكيتو وهاروكا.

23

“فقط لأنني شخصيًا لا أحب ذلك هذا لا يعني انه يجب أن أرفض شيئًا يحبه الأشخاص الاخرون.” اعتذر كيسي الى أيري.

“ما الذي تتحدث عنه؟”

“أتعلم ماذا، يوكيموو؟ من اللطيف كيف يمكن أن تكون غبيًا، ولكن أنت حقًا بحاجة الى معرفة متى تصمت، هل تفهم؟” ردت هاروكا على كيسي.

“ماذا يفكر ريون وماذا يخطط؟ بعد كل شيء حدث خلال المهرجان الرياضي ومراوغة الأوراق، نحن حقًا بحاجة الى العمل معًا كفصل من الآن وصاعدًا.”

“بالضبط.” قال كيسي، بدا متأثرًا. “أنا أفهم ما تقصدين، أيري، ولكن إذا لم نتغلب عليهم عندها نحن من سيتم التغلب عليه. ولا أريد أن نخسر.”

“أنا موافق. أنا حقًا أشعر بالخوف، من التعرض للملاحقة من قبل ايشيزاكي وهؤلاء الرفاق.” قال أكيتو.

23

“يمكنني فقط أن أخبركم بما سمعته بشكل غير مباشر، ولكن..” بدأت.

37

كنت أريد ان اقترح مناداة هوريكيتا، ولكن تحدث كيسي. “لا بأس بذلك. فقط أخبرنا بما تعرفه.” قال.

“قد يكون الأمر هكذا بالنسبة لك، يوكيموو. ولكنه يوم مهم بالنسبة لنا نحن الفتيات.”

نظر أربعتهم نحوي. كان ذلك كثيرًا من الضغط. “حسنًا، لا تلومونني إذا أخطأت بأي شيء.”

يوكيمرا كيسي، هاسيبي هاروكا، ساكورا أيري، وأنا—- جميعنا أعضاء من الفصل (دي)— تقابلنا في كياكي مول بعد الفصل (اسم كيسي الحقيقي كان تيروهيكو، ولكننا بدأنا ندعوه بـ كيسي اعتمادًا على رغبته) وجوههم أصبحت مناظر مألوفة بالنسبة لي. لقد أصبحنا مقربين مؤخرًا، والآن نجتمع بانتظام للتحدث فقط، دون أي هدف محدد في الاعتبار.

بعد إضافة ذلك، شرحت الاحداث على الجزيرة المهجورة من البداية. بالطبع، التحركات التي وصفتها كانت لي، بالطبع، في القصة الرسمية كانت تنسب الى هوريكيتا.

نظر أربعتهم نحوي. كان ذلك كثيرًا من الضغط. “حسنًا، لا تلومونني إذا أخطأت بأي شيء.”

24

“أجل، أجل. أمور مثل من يواعد من، ومن لا. أو من قضى الليلة معًا ومن لم يفعل. كما تعلم؟ وحتى إذا كنت عازبًا/سينغل لأنك ترغب بأن تكون وحيدًا، سوف يشعرون بالشفقة عليك.” قالت هاروكا.

أخبرتهم كيف استخدم ريون جهاز ارسال للتواصل مع الجاسوس بينما كان مختبئ في مكان ما على الجزيرة. وكيف أنه بالإضافة الى ايبوكي، كان هناك جواسيس في الفصول الأخرى أيضًا. وحول كيف كان ريون مهووس بـ هوريكيتا منذ الاختبار على السفينة. وأخبرتهم على الخطة التي استخدمها ريون في السفينة، وكيف فاز، ولكنني أخفيت حقيقة أنه خطط لسحق هوريكيتا في المهرجان الرياضي. وأيضًا لم أقل أي شيء عن خيانة كوشيدا.

“يبدو أن الفصل (سي) ارتكب انتهاكًا خطيرًا للقواعد. أبقت المدرسة التفاصيل سرية، ولكن تم أخذ 100 نقطة منهم.”

عاقد كيسي زراعيه، وبدا غارقًا في التفكير. “اذن، كما قالت هاروكا، لماذا كان ريون من بقيا في الجزيرة؟” هو سأل.

15

“السؤال هو، مثلما قالت هاروكا أيضًا، لماذا خرج ريون عن طريقه للبقاء في الجزيرة؟”

“الفصل (سي)؟ انهم دائمًا مجموعة غريبة. ولكن ماذا تعني؟” أمالت هاروكا برأسها جانبًا.

” هوريكيتا تعتقد لأنه لا يثق بأي أحد.” أنا قلت. “هذا يبدو الأكثر احتماًلا. أنا أعني، إن جمع المعلومات عن الفصول الأخرى أثناء محاولة معرفة هوية قائدهم عمل مهم للغاية بالنسبة له للثقة بها لطالب اخر، أليس كذلك؟”

18

25

“خلال جلسة الدراسة سابقًا، ظهر هؤلاء الفتيان من الفصل (سي) وعبثوا معنا، أليس كذلك؟” هو سأل

سيكون عليك اصدار الأمور الى جاسوسك، والتفكير والاستنتاج، والقوة للتحمل على الجزيرة لأيام قليلة بدون شيء ماعدا الضروريات. ليس من الغريب التفكير بأن ريون كان الشخص الوحيد في الفصل (سي) القادر على القيام ذلك.

“اذن انت تهددينني في المقابل، هاه؟ في هذه الحالة، ماذا عن ذلك؟ انت حرة في مراقبتي كما ترغبين. لن أتكلم. ولن أبلغ عن ذلك الى ساكاياناجي أيضًا. في المقابل. أريدك أن تصمتي. لا تخبري أي أحد غير ساكاياناجي ما تعرفينه عني.”

فكر كيسي والأخريين حول ذلك.

“ليس وكأنه يوم مميز، أليس ذلك؟” قال كيسي. “انه فقط مثل أي يوم اخر.”

“كما هو متوقع من هوريكيتا. لن أكون قادر على التفكير الى هذا البعد.”

سيكون عليك اصدار الأمور الى جاسوسك، والتفكير والاستنتاج، والقوة للتحمل على الجزيرة لأيام قليلة بدون شيء ماعدا الضروريات. ليس من الغريب التفكير بأن ريون كان الشخص الوحيد في الفصل (سي) القادر على القيام ذلك.

“كان لدينا جميع هذه المشاكل مع الطعام والصحة، وشخص ما أحرق دليلنا، وحتى سروال شخص الداخلي قد سرق. كان الفصل (دي) في فوضى. لم يكن لدينا الوقت أو الطاقة الكافية لاستكشاف الفصول الأخرى.” قال أكيتو.

“سيكون الأمر رائعًا إذا كانت هذه الحالة. ولكنني لا أشعر بذلك.” قال أكيتو. لوح أكيتو بذراعيه، وكأن كتفيه متصلبين.

“كان الأمر سيئًا للغاية، أليس كذلك؟” وافق كيسي.

“اعتقد ذلك.” قالت أيري، خائبة الأمل.

“هوريكيتا-سان مذهلة. في التفكير أنها اكتشفت كل هذه الأمور.” قالت أيري، وبدت متأثرة بصراحة.

“واو، لابد من انه من اللطيف أن تكون فتى.” قالت هاروكا. “كان الأمر سهل بالنسبة لكم يا رفاق. ألا تعتقدين ذلك، أيري؟”

26

“يبدو أن الفصل (سي) ارتكب انتهاكًا خطيرًا للقواعد. أبقت المدرسة التفاصيل سرية، ولكن تم أخذ 100 نقطة منهم.”

“بالنظر الى انها رأت من خلال خطة ريون، يمكنني أن افهم لماذا يركزون عليها.”

38

“ولكن لماذا يتجسسون علي في نادي الرماية؟ هذا ليس طبيعيًا، أليس كذلك؟”

“ربما يحاولون اكتشاف نقاط الضعف في الفصل (دي).” أنا قلت. “بعد كل شيء، لا يبدو أن هوريكيتا لديها نقاط ضعف يمكنهم استغلالها، ربما خطتهم هي تدمير من حولها.”

انه محق. إذا كانت هوريكيتا هدف الفصل (سي) الرئيسي، فلماذا يضيعون الوقت علينا؟

وافق الجميع على ذلك. عندما بدأنا في الذهاب، تحدثت. “مهًلا، سوف أذهب الى الحمام بسرعة. هل تمانعون في الذهاب قبلي؟”

“ربما يحاولون اكتشاف نقاط الضعف في الفصل (دي).” أنا قلت. “بعد كل شيء، لا يبدو أن هوريكيتا لديها نقاط ضعف يمكنهم استغلالها، ربما خطتهم هي تدمير من حولها.”

“هذا صحيح.” قال كيسي. ” عندما أعلنت المدرسة مجموع نقاط الفصل في بداية ديسمبر، كان الفصل (دي) يملك 262 نقطة، و542 نقطة للفصل (سي). كان لا يزال هناك 280 نقطة بيننا.”

“اعتقد ذلك.” “واو، إن خليلة كيوبون مذهلة حقًا.” سخرت هاروكا. “لا تناديها بخليلتي.” “أ-جل. اعتقد أن هذا وقح لـ كيوتاكا-كن.” قالت أيري. “اهاهاها. اسفه، اسفه.”

22

27

21

كان هذا أيضًا وقحًا لـ هوريكيتا أن يتم ربطها مع شخص مثلي. سادو سوف يغضب إذا سمع مزحة هاروكا.

بعد إضافة ذلك، شرحت الاحداث على الجزيرة المهجورة من البداية. بالطبع، التحركات التي وصفتها كانت لي، بالطبع، في القصة الرسمية كانت تنسب الى هوريكيتا.

“حتى إذا لم تكن خليلتك، هل أنت معجب بها؟” سألت هاروكا. “أو هل لديك خليلة بالفعل؟”

“اعتقد ذلك.” “واو، إن خليلة كيوبون مذهلة حقًا.” سخرت هاروكا. “لا تناديها بخليلتي.” “أ-جل. اعتقد أن هذا وقح لـ كيوتاكا-كن.” قالت أيري. “اهاهاها. اسفه، اسفه.”

“لست معجبًا بها، وليس لدي خليلة أيضًا.”

 

“أنا أرى. اعتقد أن هذا يعني انه سوف نكون جميعًا وحيدين هذا العام.”

“بالضبط.” قال كيسي، بدا متأثرًا. “أنا أفهم ما تقصدين، أيري، ولكن إذا لم نتغلب عليهم عندها نحن من سيتم التغلب عليه. ولا أريد أن نخسر.”

“وحيدين؟”

24

“انظر حولك. انه تقريبًا عيد الميلاد، أليس كذلك؟” همست هاروكا. كان المول مزين بزينة عيد الميلاد لدرجة انه كان من الصعب التصديق اننا في حرم المدرسة. ثنائي/زوج سعيد مر بجانب المكان الذي نجلس فيه.

“هـ-هذا—- أنا أعني—- هذا ليس ما قصدته! أنا لا أسأل هذا!” “ماذا يمكن أن يكون، اذن؟ لقد قال كيوبون للتو انه لا يريد خليلة.”

“ليس وكأنه يوم مميز، أليس ذلك؟” قال كيسي. “انه فقط مثل أي يوم اخر.”

“أنا أتحدث معك.” قلت مجددًا. “هاه؟ أنا؟ ماذا؟” أخذت المقعد بجانب كامورو.

28

“الفصل (سي)؟ انهم دائمًا مجموعة غريبة. ولكن ماذا تعني؟” أمالت هاروكا برأسها جانبًا.

“قد يكون الأمر هكذا بالنسبة لك، يوكيموو. ولكنه يوم مهم بالنسبة لنا نحن الفتيات.”

نظر أربعتهم نحوي. كان ذلك كثيرًا من الضغط. “حسنًا، لا تلومونني إذا أخطأت بأي شيء.”

“قد تنتشر شائعات فجأة.”

“لا بأس، ولكن حتى إذا تمكنا من التخرج من الفصل (أي)، ينبغي عليك أن تحاول أكثر في دراساتك. درجات الاكاديمية هذه سوف ترافقك طوال حياتك.”

“أجل، أجل. أمور مثل من يواعد من، ومن لا. أو من قضى الليلة معًا ومن لم يفعل. كما تعلم؟ وحتى إذا كنت عازبًا/سينغل لأنك ترغب بأن تكون وحيدًا، سوف يشعرون بالشفقة عليك.” قالت هاروكا.

“اذن، انت تهددني، أيضًا؟”

“نحن طلاب في السنة الأولى. يجب أن تكون دراستنا أولويتنا.” أصر كيسي.

يائس لإنهاء هذا، ربت أكيتو بلطف على كتف كيسي. “الناس لديها العديد من المشاكل، يا صاح.” قال.

“ماذا، اذن أنت لم تفكر ولو قليًلا في المواعدة؟ انت خجل.” “اصمتي.”

“سوف أدرس.” أجاب كيسي. “إذا ترقينا الى الفصل (سي) بحلول الفصل الثالث كما مخطط، فسوف نتحول من صعود السلم الى حماية موقعنا. ليس لدينا الكثير من الطلاب الموهوبين في الاكاديمية. لذلك أرغب في أن أبقى في المقدمة.” اذن، يريد أن يساهم بأفضل مواهبه في الفصل. يبدو أنه أصبح أكثر ثقة في نفسه بعد تدريس أكيتو وهاروكا.

“عصير المانجو هذا حلو للغاية.” قال أكيتو، وأعطاني الكوب بينما يتظاهر بالتقيؤ.

31

“ولكنه لذيذ!” قالت هاروكا، وبدت مصدومة. “على أي حال، اعتقد انه سيحدث أمور مختلفة في الفصل (دي) خلال عطلة الشتاء. هذا فقط رأيي.”

“من يعلم؟ لقد سمعت الشائعات فقط. على ما يبدو، هذا لم يحصل من قبل على الأطلاق.”

29

قام أكيتو بتغيير الموضوع. “لقد انتصر الفصل (دي) لأن هوريكيتا رأت من خلال خطة ريون، أليس كذلك؟” نظر إلي من أجل تأكيد ذلك.

“أنت تقصدين مثل من سيطلب الخروج مع من؟” سألت ايري.

“لست معجبًا بها، وليس لدي خليلة أيضًا.”

“ربما. إذا ظهر أزواج، هذا يعني انه سيكون هناك أيضًا أزواج سوف تنفصل. الكثير يمكن أن يحدث خلال عيد الميلاد، في النهاية.” أومئت هاروكا بشكل متكرر، وكأنها قضت الكثير من الوقت تراقب ساحة معركة العلاقات.

“للأسف، الرماية هي حبي الوحيد.”

“بغض النظر عمن بدأ بالمواعدة، ماذا عمن سوف ينفصل؟ الآن الزوج الوحيد في الفصل (دي) هو هيراتا وكارويزاوا، صحيح؟” امسك أكيتو بحلقه بينما كان يقول ذلك، وكأن حلاوة عصير المانغا كانت تخنقه كان حلو للغاية.

“أتعلم ماذا، يوكيموو؟ من اللطيف كيف يمكن أن تكون غبيًا، ولكن أنت حقًا بحاجة الى معرفة متى تصمت، هل تفهم؟” ردت هاروكا على كيسي.

“يمكن للحب أن يظهر فجأة، مياتشي. ليس وكأن خياراتك الرومانسية محصورة في الأشخاص في فصلنا فقط. إذا كان هناك فتاة معجب بها، يجب أن تتصرف قبل أن يسرقها شخص اخر منك.”

“أنت تقصدين مثل من سيطلب الخروج مع من؟” سألت ايري.

“للأسف، الرماية هي حبي الوحيد.”

“أنت تقصدين مثل من سيطلب الخروج مع من؟” سألت ايري.

“يا صاح، هذا سخيف للغاية. أنت حتى لست شغوفًا حول ذلك. غير رااااااااائع.”

 

30

20

“اصمتي!” أبعد أكيتو عينه بخجل وكأنه محرج قليًلا. “على أي حال، أنا لا أخذ استراحة من أنشطة النادي خلال عطلة الشتاء. قد يكون الامر مختلفًا إذا كنت املك خليلة، ولكن ليس لدي.”

“بالضبط. هذه مجرد مصادفة.” “ولكنني أتساءل….. ماذا سوف تعتقد قائدتك عندما تكتشف هذا؟” “قائدتي؟ ما الذي تتكلم عنه؟ هل كنت تشاهد الكثير من الأفلام.” “اذن افترض انني سوف أبلغ عن هذا الى ساكاياناجي. بأنك لم

“اذن، هل ترغب في الحصول على خليلة؟” سألت هاروكا. تظاهرت وكأنها تمسك الميكروفون وجهته نحو فم أكيتو.

“لا أملك أي فكرة عن ماذا تقصد. ماذا تعني بـ العديد من مشاكل؟” كان كيسي، الذي كان دائمًا يطارد للمعرفة، يائسًا لاكتشاف ما كان ينقصه.

“حسنًا، لن أثير ضجة مثل أكي والأخريين، ولكن أتصور أن كلا الفتيان والفتيات يريدون نفس الشيء، أليس كذلك؟”

كنا في منتصف ديسمبر. وفجأة أصبح الجو باردًا للغاية. والمزيد والمزيد من الطلاب بدأت في ارتداء الأوشحة، والقفازات والجوارب الطويلة. كانت السماء اليوم غائمة رمادية، وكأنها على وشك أن تثلج.

“حسنًا، إذا كان رجلي المثالي موجود، فأنا أحب أن أعثر عليه. ماذا سوف تفعل إذا قابلت فتاة معجبة بك، يوكيموو؟” سألت هاروكا.

” مع ذلك، الفصل (دي) لم يتغير الى هذه الدرجة، أليس كذلك؟ أعني، نحن قصلنا الفجوة، ولكن لماذا؟ هل هذا بسبب تخبط الفصل (سي)؟”

“ماذا سوف أفعل؟ هذا يعتمد على العلاقة بيننا أنا وتلك الفتاة، أعتقد.”

32

“اوه، اذن لن تواعدها لمجرد أنها لطيفة؟ انا أرى، أنا أرى. انت فتى جاد للغاية.” أغاظته.

“ما الذي تحاول قوله؟”

“اصمتي.” “كيوتاكا-كن، هـ-هل لديك أي خطط لعيد الميلاد؟” سألت أيري.

26

31

“حسنًا، أجل. أفهم أنك تريدين الانسجام، ولكن ذلك صعبًا، مع الطريقة التي تعمل بها هذه المدرسة. التقدم الى الفصول العليا يعني أنه علينا هزيمة الفصول الأخرى في النهاية.” قالت هاروكا.

“واه، أيري. هل تسألين كيوبون في الخروج في موعد؟ كم هذا جريء!” صرخت هاروكا بحماس.

يائس لإنهاء هذا، ربت أكيتو بلطف على كتف كيسي. “الناس لديها العديد من المشاكل، يا صاح.” قال.

“هـ-هذا—- أنا أعني—- هذا ليس ما قصدته! أنا لا أسأل هذا!” “ماذا يمكن أن يكون، اذن؟ لقد قال كيوبون للتو انه لا يريد خليلة.”

“فقط لأنني شخصيًا لا أحب ذلك هذا لا يعني انه يجب أن أرفض شيئًا يحبه الأشخاص الاخرون.” اعتذر كيسي الى أيري.

“هذا ليس ما قصدته. أنه فقط…. أنا أعني…. حسنًا، أردت أن أعرف ماهي خططه. أنا فقط أشعر بالفضول حول ما تفعله، عندما تقضي عيد الميلاد وحيدًا.” قالت أيري.

“ماذا تقصدين؟”

“هممم، هذا منطقي. مياتشي لديه النادي، ولكن ماذا عنك يوكيموو؟ ماذا سوف تفعل خلال عيد الميلاد؟”

“ماذا، اذن أنت لم تفكر ولو قليًلا في المواعدة؟ انت خجل.” “اصمتي.”

“سوف أدرس.” أجاب كيسي. “إذا ترقينا الى الفصل (سي) بحلول الفصل الثالث كما مخطط، فسوف نتحول من صعود السلم الى حماية موقعنا. ليس لدينا الكثير من الطلاب الموهوبين في الاكاديمية. لذلك أرغب في أن أبقى في المقدمة.” اذن، يريد أن يساهم بأفضل مواهبه في الفصل. يبدو أنه أصبح أكثر ثقة في نفسه بعد تدريس أكيتو وهاروكا.

يبدو أن كامورو لا تعلم نوايا ساكاياناجي الحقيقة أيضًا. لقد حصلت على الأقل على إجابة واحدة.

32

تنهدت أيري مرتاحة.

“لا أعلم ما يمكنني فعله في جبهة الأكاديمية. لذلك أعتمد عليك، كيسي.”

“أتعلم ماذا، يوكيموو؟ من اللطيف كيف يمكن أن تكون غبيًا، ولكن أنت حقًا بحاجة الى معرفة متى تصمت، هل تفهم؟” ردت هاروكا على كيسي.

“لا بأس، ولكن حتى إذا تمكنا من التخرج من الفصل (أي)، ينبغي عليك أن تحاول أكثر في دراساتك. درجات الاكاديمية هذه سوف ترافقك طوال حياتك.”

“لقد هزمنا الفصول الأخرى خلال اختبار الجزيرة. وتمت هزيمتنا من قبل ريون خلال اختبار الأبراح، ولكننا قمنا بالرد على ذلك في اختبار مراوغة الورق. وفي هذه الأثناء، كان الفصل (سي) يهمل نقاط فصلهم، أليس كذلك؟” قال كيسي.

“أنت محق، اعتقد ذلك. سوف أتراجع إذا بدأت في التراخي الآن.” “لا يمكنك التراخي والتخرج من الفصل (أي) على أي حال.”

“لا أعلم ما يمكنني فعله في جبهة الأكاديمية. لذلك أعتمد عليك، كيسي.”

“ماذا عن سؤال أيري، كيوبون؟ هل سوف تكون وحيدًا في عيد الميلاد؟” سألت هاروكا.

“واو، لابد من انه من اللطيف أن تكون فتى.” قالت هاروكا. “كان الأمر سهل بالنسبة لكم يا رفاق. ألا تعتقدين ذلك، أيري؟”

“أجل. لا شيء مميز. اعتقد انني سوف أبقى في غرفتي؟”

“أنا فقط لم أحظى بهذه المتعة من قبل. أنا سعيدة للغاية الآن.” أجابت، وكشفت قلبها لنا.

“هيه. هيي هيي!” بدأت أيري في الضحك. حاولت بيأس حبس ضحكتها ولكنها لم تنجح.

“هممم، هذا منطقي. مياتشي لديه النادي، ولكن ماذا عنك يوكيموو؟ ماذا سوف تفعل خلال عيد الميلاد؟”

“هل هناك شيء مضحك؟”

“حسنًا، إذا كان رجلي المثالي موجود، فأنا أحب أن أعثر عليه. ماذا سوف تفعل إذا قابلت فتاة معجبة بك، يوكيموو؟” سألت هاروكا.

“اسف. لا، أنا فقط….. حسنًا، أنا أحظى بوقت ممتع. أنا أحظى بوقت ممتع للغاية لدرجة أنني بدأت بالضحك.”

بعد إضافة ذلك، شرحت الاحداث على الجزيرة المهجورة من البداية. بالطبع، التحركات التي وصفتها كانت لي، بالطبع، في القصة الرسمية كانت تنسب الى هوريكيتا.

33

“يتصرف ريون بتعالي وغرور، ولكنه لا يزال قائدهم. ستنخفض سمعته الى الحضيض إذا تغلبنا عليهم.”

“انت تضحكين لأنك تحظين بوقت ممتع؟” أمال هاروكا والأخريين رأسهم وكأنهم لا يفهمون الامر. أنا نظرت أيضًا، لاحظت أن الدموع تخرج من عيون ايري.

“بالتأكيد لا. أنا بصراحة لا أريد التحدث إليها مجددًا إذا كنت أستطيع.” بصقت كامورو.

“أنا فقط لم أحظى بهذه المتعة من قبل. أنا سعيدة للغاية الآن.” أجابت، وكشفت قلبها لنا.

“من يعلم؟ ليس لدي أي فكرة بصراحة.” أنا قلت.

“بجدية؟ نحن نتحدث عن أشياء غبية.”

من منظور كيسي المنطقي بشدة، لابد من أن إنفاق نقاط الفصل عشوائيًا يبدو أمرًا غير مفهومًا. ولكن، ريون لم يضيع النقاط التي تلقاها. ولم يستخدم جميع نقاطه، أيضًا—– وهو أيضًا قام بتسليم جميع أغراض الفصل (سي) الى الفصل (أي) خلال اختبار الجزيرة، من ضمنهم الحمامات، والخيم، والمؤن المتبقية. بالتأكيد لم يفعل ذلك من طيبة قلبه. الأمور الغير ملموسة مثل الثقة والصداقة لا تعني شيئًا لـ ريون، إذا قام بمساعدة الفصل (أي)، فهذا بسبب أنه حصل على شيء ما في المقابل، وعلى الأرجح نقاط شخصية.

“حسنًا، أنا لا أفهم، ولكنني سعيدة. أنا أيضًا أحظى بوقت ممتع.” قالت هاروكا.

“ولكن…. لا يجب أن يكون هذا ممكنًا، صحيح؟” سألت أيري، من الواضح انها تتذكر عندما تم الإعلان عن مجموع نقاط الفصل.

“بما أننا هنا الآن، لماذا لا نتناول العشاء معًا قبل العودة؟”

يبدو أن كامورو لا تعلم نوايا ساكاياناجي الحقيقة أيضًا. لقد حصلت على الأقل على إجابة واحدة.

وافق الجميع على ذلك. عندما بدأنا في الذهاب، تحدثت. “مهًلا، سوف أذهب الى الحمام بسرعة. هل تمانعون في الذهاب قبلي؟”

“ولكن من الجيد انه تغلبنا على هذا الاختبار، أليس كذلك؟ الى جانب ذلك، لا أريد رؤية أي أحد يطرد، حتى إذا كانوا من فصول اخرى.” قالت أيري.

“حسنًا سوف ننتظر هنا.”

“لا يمكنهم فعل أي شيء أمام المدربين والطلاب الأكبر. عند انتهاء التدريب، قاموا بالرحيل.” قال أكيتو.

“لا، سيكون مزدحمًا في هذا الوقت. سيكون من الأفضل الذهاب والوقوف على الصف. سوف اترك امر المقاعد لكم.”

“واو، لابد من انه من اللطيف أن تكون فتى.” قالت هاروكا. “كان الأمر سهل بالنسبة لكم يا رفاق. ألا تعتقدين ذلك، أيري؟”

34

“فقط لأنني شخصيًا لا أحب ذلك هذا لا يعني انه يجب أن أرفض شيئًا يحبه الأشخاص الاخرون.” اعتذر كيسي الى أيري.

بدا الجميع مقتنعًا وذهبوا الى مطعم كياكي مول. لحق كوميا بهم. لقد راقبتهم يغادرون، ومن بدأت بالسير بالاتجاه معاكس للحمام. واقتربت من فتاة كانت تجلس بمفردها عندما كانت مجموعتي تتحدث.

كانت تراسل الشخص الذي كنا بانتظاره. كان أكيتو العضو الوحيد في مجموعتنا الذي ينتمي الى نادي، وبالتالي هو غير قادر على مقابلتنا على الفور بعد المدرسة.

“هل لي بلحظة؟” أنا سألت.

“أنا فقط لم أحظى بهذه المتعة من قبل. أنا سعيدة للغاية الآن.” أجابت، وكشفت قلبها لنا.

هذه الفتاة كامورو، من الفصل (أي). كانت تعبث بهاتفها وكأنها لم تلاحظ وجودي.

“خلال المدرسة المتوسطة، كان هناك طالب أكبر أنا صديق معه ينتمي الى نادي الرماية. لذلك فكرت أن أجرب الأمر أيضًا. هذا كل شيء، لا يوجد سبب عميق في التحديد.” قال أكيتو.

“أنا أتحدث معك.” قلت مجددًا. “هاه؟ أنا؟ ماذا؟” أخذت المقعد بجانب كامورو.

“بالضبط.” قال كيسي، بدا متأثرًا. “أنا أفهم ما تقصدين، أيري، ولكن إذا لم نتغلب عليهم عندها نحن من سيتم التغلب عليه. ولا أريد أن نخسر.”

“لقد كنت تلحقين بي. ماذا تريدين؟” أنا سألتها. “هممم؟ ما الذي تتحدث عنه؟”

تنهدت أيري مرتاحة.

“لقد رأيتك بعد الفصل اليوم. وقبل يومين في كياكي مول. وقبل أربعة أيام كياكي مول. بعد الفصل قبل ستة أيام. وقبل سبع أيام

“حسنًا، انتظر لحظة. ماذا لو، بعد الاختبار الأخير، كان لدى جميع الفصول الأربعة نفس عدد نقاط الفصل بالضبط؟ عندها الجميع سيتخرج من الفصل (أي)…. فقط أمزح. هذا لن يحدث على الأطلاق.” قالت هاروكا.

35

22

بعد الفصل. أنت دائمًا هناك. هذه صدف كثيرة، أليس كذلك؟” سألتها. على شاشة هاتفي، أريتها عدة صور لها وهي تتجسس.

“وحيدين؟”

“هذا…. ولكن متى…؟”

“اذن، ما الامر معك؟” طالبت كامورو. “لماذا تستهدفك ساكاياناجي؟”

“كنت تحاولين ان تكوني حذرة، لذلك لا يمكنك النظر إلي عندما انظر باتجاهك. لا عجب أنك لن تلاحظي انني التقط صورًا لك.”

“حسنًا، انتظر لحظة. ماذا لو، بعد الاختبار الأخير، كان لدى جميع الفصول الأربعة نفس عدد نقاط الفصل بالضبط؟ عندها الجميع سيتخرج من الفصل (أي)…. فقط أمزح. هذا لن يحدث على الأطلاق.” قالت هاروكا.

“حسنًا، اذن ماذا إذا كنت ألحق بك؟ هل لديك مشكلة مع ذلك؟”

أنا أعلم ما يحاول أكيتو التكلم عنه. كان يشير الى الأشخاص الذين كانوا يلحقون بنا خلال الأيام الماضية. حتى الآن، كان هناك شخص مختبئ يراقبنا: كوميا، طالب من الفصل (سي) وأحد أتباع ريون. لا شك بأنه يراقب مجموعتنا، ولكنه كان يجلس على مسافة بعيدة كفاية ليتمكن من انكار ذلك. سنخاطر بأن يتم تسميتنا بالمعتدين إذا واجهناه. يفهم أكيتو أنه لا نملك أي دليل حاسم.

“ليس تمامًا. هذا لا يسبب ضررًا لي أو ما شابه. وأنا لن أطلب منك التوقف، أيضًا.”

25

“بالضبط. هذه مجرد مصادفة.” “ولكنني أتساءل….. ماذا سوف تعتقد قائدتك عندما تكتشف هذا؟” “قائدتي؟ ما الذي تتكلم عنه؟ هل كنت تشاهد الكثير من الأفلام.” “اذن افترض انني سوف أبلغ عن هذا الى ساكاياناجي. بأنك لم

“ماذا سوف أفعل؟ هذا يعتمد على العلاقة بيننا أنا وتلك الفتاة، أعتقد.”

تؤدي عمًلا جيدًا في المراقبة.” “انتظر لحظة.” قالت كامورو، وأمسكت يدي عندما نهضت.

نظر أربعتهم نحوي. كان ذلك كثيرًا من الضغط. “حسنًا، لا تلومونني إذا أخطأت بأي شيء.”

36

29

“انت مخلصة، أليس كذلك؟” أنا سألت. “لـ ساكاياناجي، أنا أعني. لقد طلبت منك مراقبتي يومًا بعد يوم، وها أنت ذا، لا تزالين تقومين بعملك. لابد من أنك مقربة منها.”

“اذن، انت تهددني، أيضًا؟”

“لا تعطيني هذا. أنا لست تابعة أحد.”

20

“لا حاجة حقًا الى الكذب. انت تقضين وقتك الثمين في فعل شيء ممل مثل مراقبتي، وأنت تفعلين هذا فقط لأنك تثقين وتحترمين ساكاياناجي.”

“حسنًا، لقد أرسلوا شخصًا مختلفًا هذه المرة. اليوم، ايشيزاكي وكوميا ظهروا في النادي اليوم. قالوا انهم يريدون أن يلقون نظرة،

“بالتأكيد لا. أنا بصراحة لا أريد التحدث إليها مجددًا إذا كنت أستطيع.” بصقت كامورو.

“انت مخلصة، أليس كذلك؟” أنا سألت. “لـ ساكاياناجي، أنا أعني. لقد طلبت منك مراقبتي يومًا بعد يوم، وها أنت ذا، لا تزالين تقومين بعملك. لابد من أنك مقربة منها.”

“اذن لماذا تنفذين أوامر ساكاياناجي؟” “هل هذا يهم؟”

“ربما كانوا مهتمين بالنادي فقط؟” سألت أيري، التي لا يمكن أن تفهم طريقة تفكير ريون.

“أنت لا تفعلين ذلك بدافع النية الصالحة، اذن لابد ان هذا يعني انها تعرف شيئًا سيئًا عنك.”

 

“ما الذي تحاول قوله؟”

“أجل، أجل. أمور مثل من يواعد من، ومن لا. أو من قضى الليلة معًا ومن لم يفعل. كما تعلم؟ وحتى إذا كنت عازبًا/سينغل لأنك ترغب بأن تكون وحيدًا، سوف يشعرون بالشفقة عليك.” قالت هاروكا.

37

23

“سوف أبلغ ساكاياناجي عن مجهودك الأخرق في ملاحقتي. سوف أفضح عدم كفاءتك في التصرف نيابة عنها. اذن ذلك الضعف خاصتك الذي تستغله سوف يسبب ضررًا لك.”

على الرغم من أنه لم يتغير أي شيء بالنسبة لي، إلا أن ريون والمقربين منه قد وضعوا علامة علينا منذ الاختبار الأخير. يجب أن افترض انهم وضعوا علامة على كارويزاوا، أيضًا. على الأرجح قام بتضيق أهدافه الى خيارات قليلة الآن—- وأنا متأكد انني من ضمنها. دليل واحد حاسم سيقودهم وسوف يقودهم إلي، ويمكن لـ كارويزاوا أن تعطيهم هذا الدليل.

“اذن، انت تهددني، أيضًا؟”

31

“أيضًا” هاه؟ يبدو أن ساكاياناجي كانت بالفعل تستغل ضعف كامورو. لقد سقطت في فخي.

“حسنًا، هل تعلمين أي شيء عن الرماية؟” سأل أكيتو. جلس ويبدو مرتابًا الى حد ما.

“اذن، ما الامر معك؟” طالبت كامورو. “لماذا تستهدفك ساكاياناجي؟”

نظر أربعتهم نحوي. كان ذلك كثيرًا من الضغط. “حسنًا، لا تلومونني إذا أخطأت بأي شيء.”

“من يعلم؟ ليس لدي أي فكرة بصراحة.” أنا قلت.

19

يبدو أن كامورو لا تعلم نوايا ساكاياناجي الحقيقة أيضًا. لقد حصلت على الأقل على إجابة واحدة.

“واو، لابد من انه من اللطيف أن تكون فتى.” قالت هاروكا. “كان الأمر سهل بالنسبة لكم يا رفاق. ألا تعتقدين ذلك، أيري؟”

“انت طالب الفصل (دي) الذي يبحث عنه ريون، أليس كذلك؟ هذا الشيء الوحيد الذي أستطيع التفكير به.”

37

38

“أي نوع من الاختبارات؟”

“ماذا سوف تفعلين حول ذلك؟” أخترت عدم أنكار ذلك. إذا كانت ساكاياناجي تعرف ماذا كنت أفعل، فلا يوجد هناك معنى في التغطية عن ذلك.

“اوه، اذن لن تواعدها لمجرد أنها لطيفة؟ انا أرى، أنا أرى. انت فتى جاد للغاية.” أغاظته.

“أنت تحاول تهديدي، ولكن يمكنني اعطاء ريون نصيحة، إذا شعرت بذلك.” قالت كامورو.

“لماذا سوف تقعين في مشكلة إذا استمر الاختبار؟” سأل كيسي، الذي لا يعلم الشيء الأول عن كيفية عمل أجساد النساء.

“اذن انت تهددينني في المقابل، هاه؟ في هذه الحالة، ماذا عن ذلك؟ انت حرة في مراقبتي كما ترغبين. لن أتكلم. ولن أبلغ عن ذلك الى ساكاياناجي أيضًا. في المقابل. أريدك أن تصمتي. لا تخبري أي أحد غير ساكاياناجي ما تعرفينه عني.”

25

“اذن هذه شروطك؟”

“ربما يحاولون اكتشاف نقاط الضعف في الفصل (دي).” أنا قلت. “بعد كل شيء، لا يبدو أن هوريكيتا لديها نقاط ضعف يمكنهم استغلالها، ربما خطتهم هي تدمير من حولها.”

“لا أعتقد انها صفقة سيئة.”

27

“أنت محق. ليس لدي اهتمام في مساعدة ريون، أيضًا.” أومئت كامورو ووافقت ونهضت. “أنا سوف أعود الى المنزل الآن. أنا متعبة.” مع ذلك، توجهت نحو المخرج.

“قد يكون الأمر هكذا بالنسبة لك، يوكيموو. ولكنه يوم مهم بالنسبة لنا نحن الفتيات.”

“أراهن أن مهما كان ما لدى ساكاياناجي هو الديناميت.” تمتمت لنفسي.

“اذن، هل ترغب في الحصول على خليلة؟” سألت هاروكا. تظاهرت وكأنها تمسك الميكروفون وجهته نحو فم أكيتو.

“حسنًا، لقد أرسلوا شخصًا مختلفًا هذه المرة. اليوم، ايشيزاكي وكوميا ظهروا في النادي اليوم. قالوا انهم يريدون أن يلقون نظرة،

*****
ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

“واو، لابد من انه من اللطيف أن تكون فتى.” قالت هاروكا. “كان الأمر سهل بالنسبة لكم يا رفاق. ألا تعتقدين ذلك، أيري؟”

أحيانًا نتسكع حوالي ساعتين، وفي بعض الأوقات، نقضي نصف ساعة فقط. لقد كانوا مجموعة عادية، بسيطة، مجموعة حيث تأتي وتذهب كما تريد. غالبًا نتسكع معًا بعد المدرسة في أيام الجمعة، لأن عضونا الخامس الغائب حاليًا، مياكي أكيتو، لديه أمور للتعامل معها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط