نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 39

الفصل 4

الفصل 4

الفصل الرابع

 

“حسنًا، حسنًا، لقد فهمت. إذا لم تعترفي، فسوف أخبرك الحقيقة. قام X بتهديد كشف ميابي وأصدقائها بسبب تنمرهم عليك إذا لم يقوموا بما يقوله. لقد أجبرهم على خيانتي خلال المهرجان الرياضي.”

 

“إذا كنتم لا تحبون ذلك، اهربوا.” أخبرتهم. “أ-أنا لن أهرب. سوف أتبعك، ريون-سان.”

المتحدث هنا هو ريون كاكيرو

“ايشيزاكي. أحضر المزيد.”

“هذا يقودنا الى نهاية الدرس.” قال ساكاغامي-سينسي، معلم الفصل (سي). “أرغب في تذكير الجميع أن يحسن التصرف، حتى خلال العطلة الشتوية، والاستفادة من وقتكم بشكل جيد. هذا كل شيء.”

222

أخرجت هاتفي بينما كنت استمع الى كلماته الرؤوفة عديمة المعنى. كان هذا اليوم الأخير من الفصل الدراسي الثاني، وانتهت الدروس مبكرًا، تاركًا لنا فترة بعد الظهيرة فارغة. لا يوجد هناك نشاطات النوادي اليوم، أيضًا. شجعت المدرسة الطلاب على العودة باكرًا، لذلك بالكاد سيكون هناك أي أحد باقي في المبنى.

“أنا لا أفهم ما تعني.” بدت هوريكيتا منزعجة. لابد انها تعلم أنني كنت أبحث عن العقل المدبر في الفصل (دي)، ولكن الآن، أدركت أنني اكتشفت ارتباطها معه.

بمعنى أخر، لقد حان الوقت وأخيرًا لتنفيذ الضربة.

“انا مدرك لهذا تمامًا. لدي خطة.”

“لقد استبعدت جميع من أستطيع، ولكن هذا يترك حوالي 10 مرشحين محتمل.” تمتمت لنفسي. كان بعضهم أشخاص لم أتحدث

“دعونا نحقق أقصى استفادة من اليوم.” أخبرتهم.

إليهم من قبل، ولكن لا يمكنني المساعدة. كنت أفضل القيام بذلك بدون استخدام كارويزاوا، ولكن X لم يترك لي أي خيار.

أشرت الى ايشيزاكي بنظرة واحدة. دفعت ايبوكي كارويزاوا الى الامام وابتعدت. تبعًا الى أوامري، سكب ايشيزاكي دلو الماء على رأس كارويزاوا.

“حسنًا، هذا فقط يعني أنه يمكنني الحصول على المزيد من المتعة.”

لقد قمت بأخذ خطوات معينة بعد مراوغة الورق. لقد نشرت جميع طلاب الفصل (سي) وخصصت لهم أهدافًا من أجل التجسس عليها. على الرغم من تضييق القائمة الى جانحين مثل سادو ومياكي، وأشخاص محافظين مثل هيراتا، إلا أن حمقى الفصل (دي) قد لاحظوا، والذي كان هذا أمرًا جيدًا بالنسبة لي. أردت أن يدركوا باستمرار أنني كنت أشاهد. أردت X أن يقضي أيامه يرتجف خوفًا، مذعورًا من اكتشاف هويته.

عندها ميابي وأصدقائها ظهروا…..

مع ذلك استمر في استخدام سوزوني كغطاء، واخفاء هويته بعناد، والذي يعني أنه علي أن أشدد الخناق.

“هذا صحيح. سوف ينتهي كل هذا.” ضحك ريون مجددًا، وكأنه كان يقرأ عقلي. “إذا أعطيتني الاسم، أعد أنني لن أزعجك مجددًا.”

على الرغم من أنني قلت لـ X إنني سأستهدف كارويزاوا، إلا أنني لم أتحرك بعد. كنت متأكدًا من انه كان على الحافة(متوتر) خلال الاسبوعان الماضيان. على الأرجح يتساءل كيف سأتواصل مع كارويزاوا، وكيف سوف استخرج المعلومات منها. وعلى الأرجح كان

“لا. سوف تعودين الى ما كنت عليه سابقًا. سوف تعودين الى حقيقتك، تلك الفتاة المثيرة للشفقة التي كانت تتعرض للتنمر دائمًا.”

195

سوف أتمسك بالأمل حتى النهاية. أنا أؤمن بكلمات كيوتاكا، وفي وعده بحمايتي. كان هذا دفاعي الأخير ضد التعرض للابتلاع من قبل الظلام.

يسألها يوميًا إذا حدث أي شيء غريب. سيكون منهكًا، مضطربًا، ومذعورًا. الآن، أنا مستعد من أجل محاصرته.

لأنني….. لن….

على الرغم من أنه لم يمضي سوى بضع دقائق منذ الانصراف، إلا أن أكثر من نصف الفصل قد غادر. بدت الساعة على الحائط وكأنها تدق بشكل أبطئ من العادة. تسارع قلبي. لقد مضت سنوات منذ أن شعرت بهذا النوع من الحماس.

199

لقد سألتني ايبوكي لماذا أخاطر الى هذه الدرجة فقط من أجل معرفة هوية X. قالت إن ذلك لا معنى له. انها محقة أنني كنت مهتم فقط في اكتشاف هويته، على الأقل. مقاتلة الفصل (دي) جعلني أفهم أن X يفكر ويتحرك مثلي. أنا لم أقابل شخص أخر مثلي من قبل، وهذا السحر ما دفعني إلى الأمام.

سوف أفعل أي شيء، استخدم كل الوسائل، من أجل العثور عليه. الرسالة التي أرسلتها الى X صباحًا تم وضع إشارة على انها قرأت بالفعل. أنه يعلم ما سوف يحدث اليوم. أتساءل ماذا سوف يفعل.

تساءلت كيف سوف أشعر عندما أقابل X وجهًا لوجه، وما سيكون هدفي التالي. قام X بتسليتي طويًلا. تسارع نبضي من فكرة مقابلته، وكأنه مثل الحب الأول تقريبًا.

“إذا أصبح ماضيك معروف، فسوف ينقلب سلوكك العنيد والمتعجرف ضدك. قد يستهدفك أشخاص غير ميابي وأصدقائها. لقد جعلت هيراتا يتظاهر بأنه خليلك من أجل حماية نفسك، أليس كذلك؟”

196

“حسنًا، هذا فقط يعني أنه يمكنني الحصول على المزيد من المتعة.”

سوف أفعل أي شيء، استخدم كل الوسائل، من أجل العثور عليه. الرسالة التي أرسلتها الى X صباحًا تم وضع إشارة على انها قرأت بالفعل. أنه يعلم ما سوف يحدث اليوم. أتساءل ماذا سوف يفعل.

أبعدت كارويزاوا عينها كإجابة. اكتشفت أن الصمت كان أفضل إجابة ممكنة. كانت هذه مشكلة. “هل تعتقدين أنه لن يكون لدي العديد من الفرص للإمساك بـ X في المستقبل؟” أنا سألت.

“ريون-كن.” قالت شينا هيوري، التي تجلس بجواري. “ماذا؟” أنا سألت.

“حتى اذا خسرت كل شيء بنيته في هذه المدرسة… مهما جعلتني أمر به..” هذه لم تكن كلمات ريون أو كيوتاكا. كانت هذه كلماتي. “أنا لن أعطيك الاسم أبدًا.”

“الجميع يبدو قلقًا اليوم، أليس كذلك؟” هي سألت، تتفحص الغرفة. اقترب جميع الطلاب البقية مني. “ما الذي تخطط له؟”

أنا أعلم بالفعل ما تريد ايبوكي قوله. لقد تم تهديد ميابي وأصدقائها بدليل عنهم وهم يتنمرون على كارويزاوا. كانت ايبوكي قلقة من أنه قد يتم ابتزازنا بنفس الطريقة، ولكن هذا لن يحدث. سوف أتأكد من هذا.

“سوف أواجه طريدتي التي قامت بتسليتي طوال الأشهر الماضية. هل تريدين القدوم؟” أنا سألت.

“الآن، دعونا نستمتع بمحادثة صغيرة حتى عودة ايشيزاكي.”

“لا، يجب أن أرفض. أنا لا أرى كيف سيكون ذلك ممتعًا.” توقفت شينا، ومن ثم قالت. “هل حقًا أنت بحاجة الى مطاردتهم؟”

234

“هاه؟”

التعرض للماء في الهواء الطلق، في منتصف الشتاء، من شأنه أن يبرد أي شخص الى الصميم. انهارت كارويزاوا، ترتجف، وعانقت نفسها بشدة. تلاشى غرورها، تلاشى بدلو واحد من الماء فقط.

“لا شيء. افترض أن هذا شيء تقرره أنت، ريون-كن، كقائد الفصل.” هي وقفت. “سوف أكون في المكتبة. إذا حدثت أي مشكلة، من فضلك اتصل بي.”

كنت أتجمد. كان الماء البارد يتساقط من شعري. لقد سكبوا الماء علي حوالي الأربع مرات الآن. زيي كان مغمورًا تمامًا، حتى سروالي الداخلي كان مبلًلا. ولكن جسدي البارد لم يخيفني. بل كان الجليد في قلبي.

197

“إذا لم تعمل تهديداتك، فكيف تنوي أن تجعلني أتحدث؟” هي سألت.

“ليس وكأنك ستكونين ذو فائدة، رغم ذلك، أليس كذلك؟” أنا سألت. “افترض أنك محق. حسنًا، أتمنى لك عطلة شتاء سعيدة.”

“كل ما عليك فعله هو اخباري من هو X.” أخبرت كارويزاوا. “إذا كنت تعلمين، فسوف استخرج الاسم منك.”

قالت ذلك بهدوء، بدون أي أثر على الخوف، ومن ثم غادرت. كانت هيوري ذكية، ولكنها تكره الصراع، والذي يجعلها عديمة الفائدة كبيدق. انتهيت من استعداداتي النهائية، ومن ثم جمعت زمرتي.

لقد سقطت في فخ كيوتاكا. تركني اعتقد أنه قد أنقذني. حتى أنه جعلني أساعده. ولكن عندما احتجت له، تخلى عني.

“لقد حان الوقت، أليس كذلك، ريون-سان؟” قال ايشيزاكي، وبدا متوترًا.

“فقط خذي الأمر ببطء. أعطني الاسم.” “كـ…..” كنت أرتجف، ولكن وأخيرًا تمكنت من إصدار صوت. “كـ…….؟” ردد ريون الصوت. “كـ……ت…..” ببطء، ببطء شديد، تمكنت من إصدار المزيد من الصوت

“دعونا نحقق أقصى استفادة من اليوم.” أخبرتهم.

سوف أفعل أي شيء، استخدم كل الوسائل، من أجل العثور عليه. الرسالة التي أرسلتها الى X صباحًا تم وضع إشارة على انها قرأت بالفعل. أنه يعلم ما سوف يحدث اليوم. أتساءل ماذا سوف يفعل.

سلمت ايشيزاكي الحقيبة. ووقفت ايبوكي وألبرت، أيضًا. لا أحتاج الى أعداد كبيرة لأجل هذا. أنا بحاجة الى أشخاص لا يتكلمون، لأننا على وشك القيام بشيء سوف يصدم هذه المدرسة الحسنة الى الصميم.

“هيا. هذا يكفي، كارويزاوا. أجعلي الأمر أسهل عليك. لا يوجد هناك حاجة للمعاناة أكثر.” قال ريون.

198

“لا شيء. افترض أن هذا شيء تقرره أنت، ريون-كن، كقائد الفصل.” هي وقفت. “سوف أكون في المكتبة. إذا حدثت أي مشكلة، من فضلك اتصل بي.”

5.1

“بشكل طبيعي؟ لا.” من المؤكد تقريبًا أن X وعدها بحمايتها من جميع أعدائها. “ولكنني أرسلت سالة الى X، أيضًا. أخبرته انني سوف

بعد ثلاثين دقيقة من نهاية الدروس، بدأت العطلة الشتوية. كان المهجع مهجورًا عمليًا. كما في العطلة الصيفية، عاد الطلاب الى غرفهم، وهذا يترك بالكاد أي أحد ليشهد حركاتنا الجريئة.

“سوف أواجه طريدتي التي قامت بتسليتي طوال الأشهر الماضية. هل تريدين القدوم؟” أنا سألت.

“اذن، الى أين سوف نذهب؟ توقف عن الهراء وأخبرنا.” قالت ايبوكي.

“لا يوجد هناك جدوى من مجادلتي. لا يمكنك الخروج من هنا. اذا كنت تريدين انقاذ نفسك، أخبريني باسمه.”

لم أقل أي شيء عن خطتي الحالية الى أي أحد، للقضاء على احتمالية وجود جواسيس مثل مانابي وأصدقائها. لا يعلم ايبوكي والبقية إلا أنني أمرت ايشيزاكي والفتيان الاخرون مراقبة مياكي وبعض الأشخاص الاخرون. ولذلك، لا يعلمون السبب الحقيقي من

5.2

مواجهة كوينجي. “قلقة، ايبوكي؟” “أنت تجعلني متوترة، تجرني معك من أجل جميع خططك الغبية.”

“ولكنني لست كذلك، أليس كذلك؟ لا تكذبي علي، كارويزاوا.” نظرت بعمق في عينيها، كما لو كنت أستطيع أن أرى كل الطريق إلى الظلام المدفون بداخلها. لابد من ان X قام بنفس الشيء.

“أنت تتذكرين كارويزاوا، أليس كذلك؟ انها سبب الذي تم اجبار مانابي وأصدقائها على التجسس علينا من أجل الفصل (دي).”

“هاه؟ بالطبع لا.”

199

“هذه الفتاة المزعجة من الفصل (دي)، أليس كذلك؟” قامت ايبوكي باختراق الفصل (دي) على الجزيرة المهجورة، لذلك هي تعلم الطلاب جيدًا.

“إذا فعلت أي شيء لي…. أ-أنا سوف أخبر المدرسة.” هي تلعثمت. “لقد أتيت الى هنا وحيدة لأنك تعلمين أنه لا يمكنك فعل ذلك.”

“لقد أرسلت لـ كارويزاوا رسالة اليوم، وطلبت منها القدوم الى السطح. تعلم كارويزاوا أنني أرسلتها، أيضًا. لقد حصلت على بريدها الالكتروني من فتاة أخرى في فصلها.” تجنبت ذكر اسم الخائن. ليس ضروريًا بعد التحدث عن كوشيدا كيكو.

فتحت الباب. كان من النادر أن يكون سطح المدرسة متاحًا على مدار العام، وكان خاصتنا كذلك، لأنه كان محاط بسياج مناسب وكاميرات مراقبة. يعلم الطلاب ذلك، ولهذا السبب كانوا يحسنون التصرف هنا.

“هاه؟ السطح؟ من المستحيل أن تأتي كارويزاوا إذا طلبت منها.”

أومئ ألبرت نزل السلالم.

“سوف تأتي بالتأكيد. لقد أخبرتها، انها إذا لم تأتي، سوف اكشف ماضيها.”

بدأت ايبوكي بالسؤال مرة أخرى. “لقد قلت أن هناك دلوان. كيف علمت هذا؟”

إذا ظهرت هذه القصة المثيرة الى الشفقة الى العلن، فسوف تنتهي حياتها الاجتماعية. لا تملك أي خيار سوى القدوم.

أشرت الى ايشيزاكي بنظرة واحدة. دفعت ايبوكي كارويزاوا الى الامام وابتعدت. تبعًا الى أوامري، سكب ايشيزاكي دلو الماء على رأس كارويزاوا.

“حتى إذا ظهرت كارويزاوا، هل تعتقد انها سوف تخبرك هوية X؟”

215

“بشكل طبيعي؟ لا.” من المؤكد تقريبًا أن X وعدها بحمايتها من جميع أعدائها. “ولكنني أرسلت سالة الى X، أيضًا. أخبرته انني سوف

200

البحث حول كاميرات المراقبة، رشوة الطلاب الكبار، والقيام بصفقة خلفية مع الفصل (أي) جميع هذا كان جزءًا من تجاربي في التحقق حول ما يمكنني فعله وما لا يمكنني.

أقابل كارويزاوا اليوم، وأنني سوف أعرف هويته منها. وأنني سوف استخدم أي وسيلة ضرورية من أجل الحصول على ما أريده.”

209

“ولكنك…. أرسلت رسالة تهديد الى كارويزاوا، أليس كذلك؟ ماذا لو أخبرت المدرسة؟ إذا وضع X هذه الفكرة في رأسها، قد تفعل ذلك.” نظرت ايبوكي نحوي، وكأنها تتساءل لماذا لم أفكر بهذا.

“إذا ظهرت كارويزاوا….. ماذا سوف تفعل اذا لم تتمكن من استخراج هوية X منها؟” سأل ايشيزاكي. يبدو أن ايشيزاكي وايبوكي قلقين.

“لن تفعل ذلك. إذا فعلت ذلك، سوف أفضحها على الفور. مهما حاولت، لا تستطيع كارويزاوا قلب الطاولة علينا.”

سحبوا تنورتي الى الأسفل أمام زملائنا. قاموا بإخفاء ملابسي الداخلية وزيي بعد دروس السباحة. أجبروني على الاعتراف بمشاعري الى فتيان لا أحبهم بالواقع. أجبروني على لعق أحذيتهم. حتى أنهم جعلوني أجمع النفايات من على الأرض وتناولها.

“لا أتصور أن الأمر يستحق المخاطرة.”

“ألبرت، أبقى على استعداد بالقرب من السلالم. عندما تأتي كارويزاوا اسمح لها بالعبور. اذا جاء أي أحد غير متوقع، مثل أحد المعلمين، اتصل بي على الفور.”

“هذا ليس صحيحًا على الأطلاق. سحق كارويزاوا يعني سحق واحد من أثمن بيادق X. يبدو أنه استخدمها بطرق بارعة مختلفة.”

“هل حقًا تعتقدين أن هذا كان مصادفة؟”

“كيف تعلم ذلك؟ أنا أعني، أنا أفهم أن X هدد ميابي وأصدقائها من أجل حماية كارويزاوا، ولكن…”

“لا بأس معي بهذا.”

“هيه. حسنًا، تطلعي قدمًا، ايبوكي، بالإضافة الى X، سوف ترين بالتأكيد كارويزاوا مرعوبة من تهديدي لكشف ماضيها.” أنا قلت.

المتحدث: كارويزاوا.

201

“لا يمكنني مشاهدة هذا.” قالت ايبوكي مجددًا. “هنا حيث يبدأ المرح.” أنا قلت.

“إذا ظهرت كارويزاوا….. ماذا سوف تفعل اذا لم تتمكن من استخراج هوية X منها؟” سأل ايشيزاكي. يبدو أن ايشيزاكي وايبوكي قلقين.

“هيه. كنت أعلم أنك قادمة، كارويزاوا.”

“تبعًا الى ميابي وأصدقائها، كانت كارويزاوا تتعرض الى التنمر بشراسة في الماضي. الأشخاص الذين مروا بتجارب مؤلمة مثل هذه يملون الى الانهيار عندما يتم وضعهم في نفس السيناريو. دعونا نجهز العرض من أجلها. سوف نعيد تمثيل ماضيها حتى تخبرنا هوية “.X

“أنا لست رحيمًا مثل ميابي وأصدقائها.” قال ريون. “نحن نعلم سرك. حتى اذا تسببت بطردي، سوف أنشر الشائعات عن ماضيك. سيشم زملائك رائحة الدماء في الماء ومن ثم ينقلبون عليك!”

“مستحيل. هذا جنوني!” قالت ايبوكي.

وقفت مباشرًة تحتها ونظرت الى عدستها. أخرجت علبة رذاذ طلاء أسود أحضرتها معي، ووجهتها على العدسة، ورششت.

“هذا مبالغ فيه، ريون-سان. حفنة منا يتجمعون ويتنمرون على فتاة؟ أعني، هناك كاميرات على السطح.”

“أنا لا أفهم ما تعني.” بدت هوريكيتا منزعجة. لابد انها تعلم أنني كنت أبحث عن العقل المدبر في الفصل (دي)، ولكن الآن، أدركت أنني اكتشفت ارتباطها معه.

“انا مدرك لهذا تمامًا. لدي خطة.”

“لا شيء. افترض أن هذا شيء تقرره أنت، ريون-كن، كقائد الفصل.” هي وقفت. “سوف أكون في المكتبة. إذا حدثت أي مشكلة، من فضلك اتصل بي.”

بدأت بالصعود على السلالم الى السطح. في منتصف الطريق، توقفت ونظرت خلفي على ايبوكي وايشيزاكي.

203

“إذا كنتم لا تحبون ذلك، اهربوا.” أخبرتهم. “أ-أنا لن أهرب. سوف أتبعك، ريون-سان.”

“ليس لديك أي فكرة عن عدد كاميرات المراقبة الموجودة في هذه المدرسة، أليس كذلك؟”

202

“الرسالة التي أرسلتها.” قالت كارويزاوا. “ماذا يفترض أن تعني؟”

“ماذا عنك، ايبوكي؟”

الفصل الرابع  

“هذا يعتمد على خطتك. إذا اعتقد انها خطيرة، سوف أرحل.” لقد كانت تشعر بالفضول حول هوية X لمدة من الزمن الآن، أيضًا.

“ااههههههه!” عانقت نفسها وشكلت كرة، وهي تتقلص من الخوف.

جعلت ايبوكي، وألبرت، وايشيزاكي ينتظرون بالقرب من مدخل السطح، وأخذت الحقيبة من ايشيزاكي. وأخذت الأدوات الضرورية، ومن ثم أعدت الحقيبة.

214

“هذا….”

لا بأس بذلك.

“مهًلا.”

“لا أتصور أن الأمر يستحق المخاطرة.”

فتحت الباب. كان من النادر أن يكون سطح المدرسة متاحًا على مدار العام، وكان خاصتنا كذلك، لأنه كان محاط بسياج مناسب وكاميرات مراقبة. يعلم الطلاب ذلك، ولهذا السبب كانوا يحسنون التصرف هنا.

206

ولكن، كان السطح مكانًا منعزًلا أيضًا. مع مقاهي والمراكز، يحوي المهجع على العديد من أماكن التسكع أكثر شهرة. ربما كنت الشخص الوحيد غريب الأطوار بما يكفي للصعود الى هنا غالبًا.

كانت أذكى مما اعتقدت. اذا كان عقل يعمل بنفس طريقة عقلي، فعلى الأرجح أنه اختارها بسبب نفوذها الاجتماعي في الفصل (دي). لم يكن لديه أي مخاوف بشأن استخدام الناس اذا كان هذا يخدمه، مما يعني أنه ربما لم يكن لديه أي مخاوف بشأن التخلي عنها أيضًا.

203

“اذن أجعلي الأمور أسهل. أحمي نفسك.” “من فضلك، سامحني! من فضلك، سامحني!”

كان هناك كاميرا مراقبة واحدة على السطح بالتحديد، موجودة فوق الباب. كان هذا أكثر من كافي لمراقبة كامل السطح تقريبًا، بدون ترك أي نقاط عمياء تقريبًا. كانت من نفس نوه الكاميرات التي تستخدم في منبى المدرسة: مقاومة للتخريب، مع عدسة بولي كربونات قوية وجسم صلب. ولكن كان هناك أكثر من طريقة لتعطيل الكاميرا.

“أرادت ميابي النيل منك لأنك كنت لئيمة على صديقتها، ولكنها لم تعثر على المكان أو الزمان المناسب…. حتى ذهبت الى الطابق السفلي وحيدة من أجل سبب ما. لماذا؟”

وقفت مباشرًة تحتها ونظرت الى عدستها. أخرجت علبة رذاذ طلاء أسود أحضرتها معي، ووجهتها على العدسة، ورششت.

5.3

“هكذا. آمنون من العيون المتطفلة.” أنا قلت.

إذا قلت هذه الأمور عن X، او مهما كان—–”

لقد قمت بالبحث. من بين المئات من الكاميرات المركبة عبر المدرسة، كان هناك عدد محدود يعرض لقطات في الوقت الفعلي. وهذه لم تكن من ضمنهم. لقد طليت كاميرا مختلفة من قبل، لاختبار نظريتي، وكان عقابي عندما أبلغت عما فعلته الى ساكاغامي كان الدفع مقابل تنظيفها.

“هيه. حسنًا، تطلعي قدمًا، ايبوكي، بالإضافة الى X، سوف ترين بالتأكيد كارويزاوا مرعوبة من تهديدي لكشف ماضيها.” أنا قلت.

لابد أن المدرسة في حالة تأهب منخفضة اليوم، حيث أن معظم الطلاب قد غادر.

“يمكننا ايقاظ الصدمة بقوة من خلال الشعور أكثر من الكلمات.” أنا قلت.

204

“لا، لا، لا…”

“ألبرت، أبقى على استعداد بالقرب من السلالم. عندما تأتي كارويزاوا اسمح لها بالعبور. اذا جاء أي أحد غير متوقع، مثل أحد المعلمين، اتصل بي على الفور.”

“لا تزالين تحاولين إخفاء الاسم؟ اعتقد أن لديك بعض الشجاعة. او ربما أنك معتادة على التنمر؟ ربما هذا لا يعتبر حتى تنمرًا بالنسبة لك.” أمسك زراع كارويزاوا وجذبتها بقوة لتقف.

أومئ ألبرت نزل السلالم.

أقابل كارويزاوا اليوم، وأنني سوف أعرف هويته منها. وأنني سوف استخدم أي وسيلة ضرورية من أجل الحصول على ما أريده.”

“لقد طليت الكاميرا؟” سألت ايبوكي. “أليست هذه جريمة يعاقب عليها؟”

بطريقة ما، تحت سماء الشتاء الباردة، شعرت بالسرور.

“هذا مجرد مقلب بسيط.” “من الأفضل أن تظهر كارويزاوا.” “سوف تأتي. هذه مسألة حياة أو موت بالنسبة لها.” كل ما تبقى كان الانتظار.

5.1

205

“إذا فعلت أي شيء لي…. أ-أنا سوف أخبر المدرسة.” هي تلعثمت. “لقد أتيت الى هنا وحيدة لأنك تعلمين أنه لا يمكنك فعل ذلك.”

5.2

“هذا….”

كانت 2 بعد الظهر تقريبًا، حان وقت الذي حددته لأجل كارويزاوا، عندما انفتح باب السطح. ظهرت السيدة الرئيسية لعرض اليوم، متصلبة في الهواء البادر.

“هاه؟”

“هيه. كنت أعلم أنك قادمة، كارويزاوا.”

208

أطفأت هاتفي ووضعته في جيبي. كلا من ايشيزاكي وايبوكي واجه كارويزاوا، كلاهما يبدو متوترًا.

“أنا لست رحيمًا مثل ميابي وأصدقائها.” قال ريون. “نحن نعلم سرك. حتى اذا تسببت بطردي، سوف أنشر الشائعات عن ماضيك. سيشم زملائك رائحة الدماء في الماء ومن ثم ينقلبون عليك!”

“الرسالة التي أرسلتها.” قالت كارويزاوا. “ماذا يفترض أن تعني؟”

“كان هذا—–” لأن يوسكي-كن طلب هذا مني. سوف أعتمد على يوسكي-كن، المضيف الذي ربطت نفسي به مثل الطفيلي. لهذا السبب ذهبت.

“لا حاجة هناك لهذا السؤال. أنت هنا بالتحديد لأنك تفهمين ماذا تعني.”

“الخبرة. لقد تعاملت مع العديد من الأشخاص الفاسدين في حياتي.” أخبرتهم.

كانت الرسالة: أخبرتني ميابي وأصدقائها كل شيء عن ماضيك. تعالي الى السطح بعد المدرسة، وحدك. إذا تكلمت الى أي أحد، فسوف تنتشر قصتك في المدرسة بأكملها.

على الرغم من أنني قلت لـ X إنني سأستهدف كارويزاوا، إلا أنني لم أتحرك بعد. كنت متأكدًا من انه كان على الحافة(متوتر) خلال الاسبوعان الماضيان. على الأرجح يتساءل كيف سأتواصل مع كارويزاوا، وكيف سوف استخرج المعلومات منها. وعلى الأرجح كان

“اعتقد أنك لم تخبري أي أحد، كما قلت؟ حسنًا، ليس وكأن لديك أي خيار. لا يمكنك السماح لأي أحد أن يعلم عن ماضيك، بالنهاية.” ربما

 

206

“كان هذا—–” لأن يوسكي-كن طلب هذا مني. سوف أعتمد على يوسكي-كن، المضيف الذي ربطت نفسي به مثل الطفيلي. لهذا السبب ذهبت.

قد فزعت كارويزاوا وقامت بتنبيه X، نظرًا الى أن X وحده يعلم سرها، ولكنني لا أهتم حقًا. كما أخبرت ايبوكي والأخريين، لقد أرسلت رسالة الى X بنفسي. “لقد أتيت لوحد في النهاية، هاه؟”

هذه كانت كذبة، ولكن كارويزاوا لم تعد في حالة لمعرفة أنني أكذب.

“لقد أخبرتني بذلك.” “هيه، افترض ذلك.”

لقد تذكرت كيف أن هذا كان يبدو غريبًا. طلب يوسكي-كن مقابلتي هناك، ولكن في النهاية، لم يظهر أبدًا. أنا أفهم الآن أن كيوتاكا قد طلب من يوسكي إحضاري الى هناك وحيدة.

“انظر. أنا حقًا ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه، ولكن الجو بارد خارجًا. أريد الانتهاء من هذا بسرعة.” فركت كارويزاوا ذراعيها. كانت ممثلة رديئة.

“خدعك X وسمح لـ ميابي في التنمر عليك لكي يتمكن من تسجيل ذلك واستخدامه ضدها. لم يتم انقاذك. لقد تم خداعك. غبية جدًا، هاه؟

“في هذه الحالة، لماذا أتيت الى هنا. كان يجب أن تتجاهلينني.” “حسنًا، هذا…. لأنني لا أريد أن تنتشر الأكاذيب.”

203

كانت تحاول بما في وسعها من أجل تبدو هادئة، ولكنني يمكنني معرفة أكاذيبها بسهولة. “أكاذيب، هاه؟ الجميع هنا يعلم الحقيقة…. انك تعرضت للتنمر قبل أن تدخلي الى المدرسة الثانوية.”

“لا، لا، لا لا لا! لا لا لا لا!”

“اه…” عندما واجهتها بذلك، تغيير وجهها.

قد فزعت كارويزاوا وقامت بتنبيه X، نظرًا الى أن X وحده يعلم سرها، ولكنني لا أهتم حقًا. كما أخبرت ايبوكي والأخريين، لقد أرسلت رسالة الى X بنفسي. “لقد أتيت لوحد في النهاية، هاه؟”

207

211

“كانت ضربة حظ أن ميابي وأصدقائها اكتشفوا ذلك. إذا كنت تريدين لوم أي أحد، لومي نفسك لعدم قدرك على التعامل معهم بشكل أفضل.”

سحبوا تنورتي الى الأسفل أمام زملائنا. قاموا بإخفاء ملابسي الداخلية وزيي بعد دروس السباحة. أجبروني على الاعتراف بمشاعري الى فتيان لا أحبهم بالواقع. أجبروني على لعق أحذيتهم. حتى أنهم جعلوني أجمع النفايات من على الأرض وتناولها.

“ماذا تريد؟ ما الذي سوف تحصل عليه من تهديدي؟”

كنت مجرد فكرة لاحقة. هل تخلى عني؟

“ماذا سوف تفعلينه إذا أخبرتك أنني أضيع الوقت فقط؟” على الرغم من أنه لا يزال لدي الكثير من النفوذ، إلا أن كارويزاوا كانت بالفعل خارج الخيارات.

“ألا تنجرف بعيًدا يا ريون؟ ربما لا يزال لديها شيء في جعبتها.” قال ايبوكي.

“إذا فعلت أي شيء لي…. أ-أنا سوف أخبر المدرسة.” هي تلعثمت. “لقد أتيت الى هنا وحيدة لأنك تعلمين أنه لا يمكنك فعل ذلك.”

كان هناك كاميرا مراقبة واحدة على السطح بالتحديد، موجودة فوق الباب. كان هذا أكثر من كافي لمراقبة كامل السطح تقريبًا، بدون ترك أي نقاط عمياء تقريبًا. كانت من نفس نوه الكاميرات التي تستخدم في منبى المدرسة: مقاومة للتخريب، مع عدسة بولي كربونات قوية وجسم صلب. ولكن كان هناك أكثر من طريقة لتعطيل الكاميرا.

“ألا تنجرف بعيًدا يا ريون؟ ربما لا يزال لديها شيء في جعبتها.” قال ايبوكي.

“اه!”

“كارويزاوا غير قادرة على فعل أي شيء سوى الاعتماد على X. حتى اذا سجلت هذه المحادثة، ليس وكأنها تستطيع فعل أي شيء بها. أن يتم كشفها هو أكثر ما تخافه. طالما أننا نمسك هذه البطاقة، هي تحت رحمتنا.”

أبعدت كارويزاوا عينها. لا تستطيع إخفاء أفكارها.

208

الفصل الرابع  

“ولكن—–” “كفى. صمتًا.”

“هاه؟”

أنا أعلم بالفعل ما تريد ايبوكي قوله. لقد تم تهديد ميابي وأصدقائها بدليل عنهم وهم يتنمرون على كارويزاوا. كانت ايبوكي قلقة من أنه قد يتم ابتزازنا بنفس الطريقة، ولكن هذا لن يحدث. سوف أتأكد من هذا.

“هذا ليس صحيحًا على الأطلاق. سحق كارويزاوا يعني سحق واحد من أثمن بيادق X. يبدو أنه استخدمها بطرق بارعة مختلفة.”

صحيح أنني إذا كشفت ماضي كارويزاوا الى المدرسة، فسوف أخسر قبضتي عليها. سوف أسحق كارويزاوا، ولكن X سوف يهرب. يجب علي ان أعثر على الشخص الذي يختبئ خلف كارويزاوا. يجب أن أعرف هوية X الحقيقية هنا والآن، ولكي أفعل ذلك، أنا بحاجة الى قياس قوة الرابطة بين كارويزاوا وx.

أطفأت هاتفي ووضعته في جيبي. كلا من ايشيزاكي وايبوكي واجه كارويزاوا، كلاهما يبدو متوترًا.

“دعينا نتوقف عن اللهو. أنت تريدين مني أن أدعك وشأنك، صحيح؟ أخبريني بهوية من يحميك. اذا فعلت ذلك، فسوف أحافظ على صمتي بشأن ماضيك.” أخبرتها.

195

209

“هيه. أجل، أفترض أنك محقة. لا يوجد هناك ضمان أنني لن أتوقف عن استخدام هذا ضدك، كما استخدم X ميابي وأصدقائها.”

“أنا لا أفهم ما تعني.” بدت هوريكيتا منزعجة. لابد انها تعلم أنني كنت أبحث عن العقل المدبر في الفصل (دي)، ولكن الآن، أدركت أنني اكتشفت ارتباطها معه.

“أنا أرى. اذن، إذا كشفت ماضيك قبل أن أحصل على أي منك، فأنا في مشكلة، هاه؟”

“أنقذك X من ميابي وأصدقائها، أليس كذلك؟” “هاه؟ انت مخطئ.” “لا يوجد هناك فائدة من إخفاء الأمر. أملك الدليل.” “الدليل؟” “كيف تعتقدين أن X قام بحمايتك منهم؟” “ليس لدي أي فكرة. الى جانب ذلك، لم يكونوا يتنمروا علي. حتى

208

إذا قلت هذه الأمور عن X، او مهما كان—–”

“الـ- الحقيقة؟” اختفت ابتسامة ريون.

“حسنًا، حسنًا، لقد فهمت. إذا لم تعترفي، فسوف أخبرك الحقيقة. قام X بتهديد كشف ميابي وأصدقائها بسبب تنمرهم عليك إذا لم يقوموا بما يقوله. لقد أجبرهم على خيانتي خلال المهرجان الرياضي.”

“أ-أجل.” أمسك ايشيزاكي الدلاء ونزل السلالم. “من يقوم بحمايتك؟” أنا سألت.

“ما الذي تتحدث عنه؟ بجدية، ليس لدي أي فكرة—–”

“اغ… اوف. أ-أعتذر عن التأخر.” عاد ايشيزاكي، وهو يحمل دلوان من الماء.

210

جعلت ايبوكي، وألبرت، وايشيزاكي ينتظرون بالقرب من مدخل السطح، وأخذت الحقيبة من ايشيزاكي. وأخذت الأدوات الضرورية، ومن ثم أعدت الحقيبة.

“عيونك ماكرة، أليس كذلك؟ يبدو أن هذه أول مرة تسمعين عن المهرجان الرياضي.”

“ليس وكأنك ستكونين ذو فائدة، رغم ذلك، أليس كذلك؟” أنا سألت. “افترض أنك محق. حسنًا، أتمنى لك عطلة شتاء سعيدة.”

ربما كانت كارويزاوا في الواقع لا تعلم من يكون X. إذا كان X يتصل بها عبر بريد إلكتروني مجهول، اذن….. لا. لا أعتقد أن كارويزاوا ستتبع أوامر شخص لا يمكنها رؤيته أو لا تعرفه. اذا كانت حقًا غير متأكدة من هويته، لكانت قالت ذلك بالفعل.

“أنت تعلمين بالفعل، أليس كذلك؟ اتصل X بـ ميابي ومن ثم اوقعك في فخ. لقد خدع ميابي بالادعاء انه يكرهك أيضًا، وانه سوف يساعدها بالنيل منك. يجب أن أعترف، كانت غبية في السقوط في فخ مثل هذا بسهولة.”

“كل ما أريده هو اسم X. أنا بصراحة لا أهتم أبدًا بشأن ماضيك. ألن يكون من الحكمة الامتثال؟”

“مثير للشفقة. أنت تشتكين بعد فشلك مرات عديدة؟” أمسكت زراع ايبوكي وسحبتها من مكانها. “هذه هي الطريقة التي تستعيدين بها ثقتي. سوف أتحمل مسؤولية ما يحدث هنا. لا تكبحي نفسك.”

“مهما سألتني، إجابتي هي نفسها. أنا لا أعلم أي شيء. بجدية، الجو بارد هنا…”

“أنا أعتقد أن X قد وعدك بحمايتك من أمور مثل هذه، أليس كذلك؟” أنا سألت.

“أجل، بالتأكيد بارد، أليس كذلك؟ ألا تريدين الانتهاء من محادثتنا الصغيرة بسرعة والعودة الى الداخل؟”

“دعينا نتوقف عن اللهو. أنت تريدين مني أن أدعك وشأنك، صحيح؟ أخبريني بهوية من يحميك. اذا فعلت ذلك، فسوف أحافظ على صمتي بشأن ماضيك.” أخبرتها.

“لا أملك أي شيء لقوله.”

“لا! دعني أذهب!” حاولت كارويزاوا الهرب بيأس، ولكنها لم تستطع التحرر من قبضة ايبوكي. على الأرجح خمنت ما كان سوف يحدث. “إذا وضعت أصبع واحد علي، فسوف أخبر الجميع!”

“أنا أرى. إذا كنت مصرة على حماية X، اذن ليس لدي أي خيار. أنت بخير مع كشف ماضيك بالكامل؟”

“هذا يقودنا الى نهاية الدرس.” قال ساكاغامي-سينسي، معلم الفصل (سي). “أرغب في تذكير الجميع أن يحسن التصرف، حتى خلال العطلة الشتوية، والاستفادة من وقتكم بشكل جيد. هذا كل شيء.”

211

211

“أنا…..”

“ماذا عنك، ايبوكي؟”

“لا يوجد هناك جدوى من مجادلتي. لا يمكنك الخروج من هنا. اذا كنت تريدين انقاذ نفسك، أخبريني باسمه.”

لقد أخبرني أنه سوف يحميني. هل كنت حمقاء في تصديقه؟ أنا لا أعلم بعد الآن. لقد تركني بدون أي ضمان أنه سوف يبعد ميابي وأصدقائها. هو قال انه لم يعد من الضروري له أن يتلاعب بالفصل أكثر من ذلك.

“إ-إذا كان هناك حقًا شخص يختبئ في الظل هكذا، فمن المستحيل أن تعلم ما إذا كان الاسم الذي أعطيك إياه صحيح أم لا، أليس كذلك؟”

“لن تفعل ذلك. إذا فعلت ذلك، سوف أفضحها على الفور. مهما حاولت، لا تستطيع كارويزاوا قلب الطاولة علينا.”

“ريون-سان، انها محقة. لا يوجد طريقة لتعلم ما إذا كانت تقول الحقيقة.”

203

نظرت نحو ايشيزاكي. مدركًا لخطائه، اغلق فمه.

“دعينا نتوقف عن اللهو. أنت تريدين مني أن أدعك وشأنك، صحيح؟ أخبريني بهوية من يحميك. اذا فعلت ذلك، فسوف أحافظ على صمتي بشأن ماضيك.” أخبرتها.

“إذا علمت أنك تكذبين علي، فسوف أفضحك لاحقًا.” أخبرت كارويزاوا.

“هل حقًا تعتقدين أن هذا كان مصادفة؟”

“أنا لست غبية.” هي ردت. “اعتذر. لن أصبح بيدقك. حتى إذا أعطيتك ما تريد هذه المرة، فسوف تأتي إلي من أجل المزيد.”

*[يشعرون بضعفها وما شابه.]

“هيه. أجل، أفترض أنك محقة. لا يوجد هناك ضمان أنني لن أتوقف عن استخدام هذا ضدك، كما استخدم X ميابي وأصدقائها.”

لا بأس بذلك.

212

206

“تعتقد أن هناك شخص يتحكم بالفصل (دي) من الظلال، ولكنك لن تتصل بي إلا إذا فشلت في معرفة هويته الى الآن. في هذه الحالة أنا الدليل الوحيد لديك.”

“هذا ليس صحيحًا على الأطلاق. سحق كارويزاوا يعني سحق واحد من أثمن بيادق X. يبدو أنه استخدمها بطرق بارعة مختلفة.”

“أنا أرى. اذن، إذا كشفت ماضيك قبل أن أحصل على أي منك، فأنا في مشكلة، هاه؟”

“أنت شرير. هذا مقزز.” ولكن لم تغادر ايبوكي. استندت على الباب عوضًا عن ذلك. “سوف أغادر بعد أن تحصل على الاسم منها.”

أبعدت كارويزاوا عينها كإجابة. اكتشفت أن الصمت كان أفضل إجابة ممكنة. كانت هذه مشكلة. “هل تعتقدين أنه لن يكون لدي العديد من الفرص للإمساك بـ X في المستقبل؟” أنا سألت.

كنت خائفة.

“هذا بافتراض أن X جاء إليك مجددًا. إذا لاحظ أنك تحاول معرفة هويته، ألن يكون أكثر حذرًا من الآن وصاعدًا؟” هي أجابت.

“هذا بافتراض أن X جاء إليك مجددًا. إذا لاحظ أنك تحاول معرفة هويته، ألن يكون أكثر حذرًا من الآن وصاعدًا؟” هي أجابت.

كانت أذكى مما اعتقدت. اذا كان عقل يعمل بنفس طريقة عقلي، فعلى الأرجح أنه اختارها بسبب نفوذها الاجتماعي في الفصل (دي). لم يكن لديه أي مخاوف بشأن استخدام الناس اذا كان هذا يخدمه، مما يعني أنه ربما لم يكن لديه أي مخاوف بشأن التخلي عنها أيضًا.

“حسنًا، لا يزال هناك طريقة واحدة لإنقاذ نفسك.” قال ريون.

213

“ماذا عنك، ايبوكي؟”

كنت أعرف أنه لن يكون من السهل العثور على X. قررت أن الوقت قد حان لأخذ الأمور الى مستوى التالي.

“خدعك X وسمح لـ ميابي في التنمر عليك لكي يتمكن من تسجيل ذلك واستخدامه ضدها. لم يتم انقاذك. لقد تم خداعك. غبية جدًا، هاه؟

“كل ما عليك فعله هو اخباري من هو X.” أخبرت كارويزاوا. “إذا كنت تعلمين، فسوف استخرج الاسم منك.”

229

“إذا لم تعمل تهديداتك، فكيف تنوي أن تجعلني أتحدث؟” هي سألت.

سوف أفعل أي شيء، استخدم كل الوسائل، من أجل العثور عليه. الرسالة التي أرسلتها الى X صباحًا تم وضع إشارة على انها قرأت بالفعل. أنه يعلم ما سوف يحدث اليوم. أتساءل ماذا سوف يفعل.

“هذا واضح، أليس كذلك؟ التعذيب تقليد عريق.” “ريون-سان، هل أنت جاد؟” “ايبوكي، أمسكي بـ كارويزاوا.” “لماذا أنا؟ يمكنك فعل ذلك بمفردك، أليس كذلك؟” لا يبدو أن

نظرت نحو ايشيزاكي. مدركًا لخطائه، اغلق فمه.

ايبوكي ترغب في المشاركة. “افعلي ذلك.” أنا أمرت. “أنا لن أفعل ذلك. هذا خطير للغاية.” قالت ايبوكي.

لقد سألتني ايبوكي لماذا أخاطر الى هذه الدرجة فقط من أجل معرفة هوية X. قالت إن ذلك لا معنى له. انها محقة أنني كنت مهتم فقط في اكتشاف هويته، على الأقل. مقاتلة الفصل (دي) جعلني أفهم أن X يفكر ويتحرك مثلي. أنا لم أقابل شخص أخر مثلي من قبل، وهذا السحر ما دفعني إلى الأمام.

214

“انظر. أنا حقًا ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه، ولكن الجو بارد خارجًا. أريد الانتهاء من هذا بسرعة.” فركت كارويزاوا ذراعيها. كانت ممثلة رديئة.

“مثير للشفقة. أنت تشتكين بعد فشلك مرات عديدة؟” أمسكت زراع ايبوكي وسحبتها من مكانها. “هذه هي الطريقة التي تستعيدين بها ثقتي. سوف أتحمل مسؤولية ما يحدث هنا. لا تكبحي نفسك.”

اذن خدعني يوسكي-كن؟ لا….. لا يمكن ذلك.

“تسك…” نقرت إيبوكي على لسانها، ولكنها اقتربت من كارويزاوا. “ما-ماذا؟” قالت كارويزاوا.

222

“انظري، لدي مشاكلي الخاصة. اسفه.” قالت ايبوكي. تحركت الى خلف كارويزاوا ومن ثم أمسكت يدها.

لأنني….. لن….

“اوو!”

“هذه الفتاة المزعجة من الفصل (دي)، أليس كذلك؟” قامت ايبوكي باختراق الفصل (دي) على الجزيرة المهجورة، لذلك هي تعلم الطلاب جيدًا.

“ايشيزاكي، اذهب وأملأ بعض الدلاء بالماء. دعنا نبدأ باثنان. يوجد دلو تنظيف في الحمام في الطابق السفلي. لا ينبغي أن يستخدمه أحد الآن.”

“أنا أرى. اذن، إذا كشفت ماضيك قبل أن أحصل على أي منك، فأنا في مشكلة، هاه؟”

“هاه؟ الماء؟ لماذا؟” “هل سوف تعارضني، أيضًا؟”

“اه!”

“لـ-لا. سوف أحضرهم!” هلع ايشيزاكي وأسرع، بدا وكأنه كان على وشك التعثر بقدميه.

 

215

“اذا لم تتعاوني معي، فليس لدي أي خيار إلا وتدميرك.” أنقذني. “سأبتكر أكاذيب حقيرة عنك وأخبرها للمدرسة بأكملها.”

“الآن، دعونا نستمتع بمحادثة صغيرة حتى عودة ايشيزاكي.”

لأنني….. لن….

“لا! دعني أذهب!” حاولت كارويزاوا الهرب بيأس، ولكنها لم تستطع التحرر من قبضة ايبوكي. على الأرجح خمنت ما كان سوف يحدث. “إذا وضعت أصبع واحد علي، فسوف أخبر الجميع!”

الكلمات خرجت سريعة ومؤكدة الآن.

 

“أنا لست مخطئًا. سوف أخبرك الحقيقة حول اختبار السفينة السياحية. الحقيقة التي لم يخبرك بها X.”

ملأ الدفء صدري. “هل أنت متأكدة، كارويزاوا؟” أجل. أنا كذلك. قد أندم على هذا…. ولكن لا بأس بذلك. “على الرغم من أن X قد استخدمك فقط، أنت لا تزالين تحمينه؟”

“أنا أعتقد أن X قد وعدك بحمايتك من أمور مثل هذه، أليس كذلك؟” أنا سألت.

أنا أعلم بالفعل ما تريد ايبوكي قوله. لقد تم تهديد ميابي وأصدقائها بدليل عنهم وهم يتنمرون على كارويزاوا. كانت ايبوكي قلقة من أنه قد يتم ابتزازنا بنفس الطريقة، ولكن هذا لن يحدث. سوف أتأكد من هذا.

أبعدت كارويزاوا عينها. لا تستطيع إخفاء أفكارها.

“إذا كنتم لا تحبون ذلك، اهربوا.” أخبرتهم. “أ-أنا لن أهرب. سوف أتبعك، ريون-سان.”

“إذا أصبح ماضيك معروف، فسوف ينقلب سلوكك العنيد والمتعجرف ضدك. قد يستهدفك أشخاص غير ميابي وأصدقائها. لقد جعلت هيراتا يتظاهر بأنه خليلك من أجل حماية نفسك، أليس كذلك؟”

“لقد أخبرتني بذلك.” “هيه، افترض ذلك.”

توسعت عيون كارويزاوا. “أ-أنت مخطئ..”

لا بأس بذلك.

“ولكنني لست كذلك، أليس كذلك؟ لا تكذبي علي، كارويزاوا.” نظرت بعمق في عينيها، كما لو كنت أستطيع أن أرى كل الطريق إلى الظلام المدفون بداخلها. لابد من ان X قام بنفس الشيء.

توسعت عيون كارويزاوا. “أ-أنت مخطئ..”

“كيف يمكنك معرفة هذا، ريون؟” بدت ايبوكي مصدومة، أيضًا.

“لا أتصور أن الأمر يستحق المخاطرة.”

“الخبرة. لقد تعاملت مع العديد من الأشخاص الفاسدين في حياتي.” أخبرتهم.

بعد فترة، تعلمت قبول كل ما يحدث. قبول الواقع. قبول أن ريون كانت يتنمر علي مجددًا. قبول أن هذا سيبدأ من جديد. أن الفتيات اللواتي كانوا لطيفات، اللواتي كانوا أصدقائي، سوف يتغيرن.

“اغ… اوف. أ-أعتذر عن التأخر.” عاد ايشيزاكي، وهو يحمل دلوان من الماء.

“هل رأيت أي أحد قادم، ألبرت؟ أنا أرى.” تنهد ريون، وأخبرني. “أفترض أنك متمسكة بأمل أن شخص ما سوف ينقذك. ولكن لا يبدو الأمر كذلك.”

218

“لا أملك أي شيء لقوله.”

بدأت ايبوكي بالسؤال مرة أخرى. “لقد قلت أن هناك دلوان. كيف علمت هذا؟”

203

“ليس لديك أي فكرة عن عدد كاميرات المراقبة الموجودة في هذه المدرسة، أليس كذلك؟”

قالت ذلك بهدوء، بدون أي أثر على الخوف، ومن ثم غادرت. كانت هيوري ذكية، ولكنها تكره الصراع، والذي يجعلها عديمة الفائدة كبيدق. انتهيت من استعداداتي النهائية، ومن ثم جمعت زمرتي.

“هاه؟ بالطبع لا.”

عند هذا، تلاشت ابتسامة ريون. شعرت وكأن شعاع ضوء واحد اخترق السماء الملبدة بالغيوم. مع هذه الكلمات، اتخذت قراري.

“قد تبدو المدرسة وكأنها صارمة بشأن حسن التصرف، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. هناك فجوات تسمح باستخدام الوسائل العنيفة، إذا قمت بالأمر بشكل مناسب.” أنا أكملت. “لاعبو السلطة في الجسم الطلابي هم من يختبرون باستمرار حدود ما تسمح به المدرسة.”

“هذا مجرد مقلب بسيط.” “من الأفضل أن تظهر كارويزاوا.” “سوف تأتي. هذه مسألة حياة أو موت بالنسبة لها.” كل ما تبقى كان الانتظار.

البحث حول كاميرات المراقبة، رشوة الطلاب الكبار، والقيام بصفقة خلفية مع الفصل (أي) جميع هذا كان جزءًا من تجاربي في التحقق حول ما يمكنني فعله وما لا يمكنني.

233

“ما سوف نفعله لـ كارويزاوا هو أحد هذه التجارب.” أنا قلت. بدأت كارويزاوا بالارتجاف.

“حتى اذا خسرت كل شيء بنيته في هذه المدرسة… مهما جعلتني أمر به..” هذه لم تكن كلمات ريون أو كيوتاكا. كانت هذه كلماتي. “أنا لن أعطيك الاسم أبدًا.”

219

“هذا يعتمد على خطتك. إذا اعتقد انها خطيرة، سوف أرحل.” لقد كانت تشعر بالفضول حول هوية X لمدة من الزمن الآن، أيضًا.

“يمكننا ايقاظ الصدمة بقوة من خلال الشعور أكثر من الكلمات.” أنا قلت.

“ألبرت، أبقى على استعداد بالقرب من السلالم. عندما تأتي كارويزاوا اسمح لها بالعبور. اذا جاء أي أحد غير متوقع، مثل أحد المعلمين، اتصل بي على الفور.”

أشرت الى ايشيزاكي بنظرة واحدة. دفعت ايبوكي كارويزاوا الى الامام وابتعدت. تبعًا الى أوامري، سكب ايشيزاكي دلو الماء على رأس كارويزاوا.

“هذا صحيح. سوف ينتهي كل هذا.” ضحك ريون مجددًا، وكأنه كان يقرأ عقلي. “إذا أعطيتني الاسم، أعد أنني لن أزعجك مجددًا.”

“اه!”

218

التعرض للماء في الهواء الطلق، في منتصف الشتاء، من شأنه أن يبرد أي شخص الى الصميم. انهارت كارويزاوا، ترتجف، وعانقت نفسها بشدة. تلاشى غرورها، تلاشى بدلو واحد من الماء فقط.

214

“هل تتذكرين المعمودية الني حصلت عليها في مدرستك السابقة؟” أنا سألت.

230

“لـ-لا!” قامت بتغطية أذينها، كان جسدها بأكمله يرتجف، وكأنها كانت فتاة صغيرة خائفة من الأشباح.

مواجهة كوينجي. “قلقة، ايبوكي؟” “أنت تجعلني متوترة، تجرني معك من أجل جميع خططك الغبية.”

220

“أنت شرير. هذا مقزز.” ولكن لم تغادر ايبوكي. استندت على الباب عوضًا عن ذلك. “سوف أغادر بعد أن تحصل على الاسم منها.”

“هيا، لقد بدأنا للتو.” أخرجت هاتفي وبدأت أسجل. دفعت شعرها المبلل من على عيونها، وشاهدت روحها تبدأ بالتحطم. “إذا لم تتحدثي، اذن سوف أنشر هذا الفيديو عبر المدرسة.”

سوف أنقذك.

هذه كانت كذبة، ولكن كارويزاوا لم تعد في حالة لمعرفة أنني أكذب.

“ليس لديك أي فكرة عن عدد كاميرات المراقبة الموجودة في هذه المدرسة، أليس كذلك؟”

“هيا، اصرخي. توسلي الرحمة.” “لـ-لا!”

“إذا لم تعمل تهديداتك، فكيف تنوي أن تجعلني أتحدث؟” هي سألت.

“لا يمكنني مشاهدة هذا. كنت أعلم أنه لا يجب أن أساعدك.” قالت ايبوكي، وأبعدت عينها.

“إذا علمت أنك تكذبين علي، فسوف أفضحك لاحقًا.” أخبرت كارويزاوا.

انحنيت بجانب كارويزاوا. “الشيء حول طبيعة البشر. أن الناس لا تتغير. أنت مقدرة لأن يتم التنمر عليك، وليس التنمر. تذكري هذا.”

“هاه؟”

أمسكت دلوًا أخر وسكبت الماء على كارويزاوا.

“اوو!”

“ااههههههه!” عانقت نفسها وشكلت كرة، وهي تتقلص من الخوف.

“إذا كنتم لا تحبون ذلك، اهربوا.” أخبرتهم. “أ-أنا لن أهرب. سوف أتبعك، ريون-سان.”

“ايشيزاكي. أحضر المزيد.”

“خدعك X وسمح لـ ميابي في التنمر عليك لكي يتمكن من تسجيل ذلك واستخدامه ضدها. لم يتم انقاذك. لقد تم خداعك. غبية جدًا، هاه؟

221

213

“أ-أجل.” أمسك ايشيزاكي الدلاء ونزل السلالم. “من يقوم بحمايتك؟” أنا سألت.

جعلت ايبوكي، وألبرت، وايشيزاكي ينتظرون بالقرب من مدخل السطح، وأخذت الحقيبة من ايشيزاكي. وأخذت الأدوات الضرورية، ومن ثم أعدت الحقيبة.

“لا يوجد….. هناك….. أي أحد، لا أحد، لا أحد!” صرخت كارويزاوا. وقامت بهز رأسها بقوة.

“لا يمكنني مشاهدة هذا. كنت أعلم أنه لا يجب أن أساعدك.” قالت ايبوكي، وأبعدت عينها.

“لا تزالين تحاولين إخفاء الاسم؟ اعتقد أن لديك بعض الشجاعة. او ربما أنك معتادة على التنمر؟ ربما هذا لا يعتبر حتى تنمرًا بالنسبة لك.” أمسك زراع كارويزاوا وجذبتها بقوة لتقف.

204

“لا يمكنني مشاهدة هذا.” قالت ايبوكي مجددًا. “هنا حيث يبدأ المرح.” أنا قلت.

“أنت تتذكرين كارويزاوا، أليس كذلك؟ انها سبب الذي تم اجبار مانابي وأصدقائها على التجسس علينا من أجل الفصل (دي).”

“أنت شرير. هذا مقزز.” ولكن لم تغادر ايبوكي. استندت على الباب عوضًا عن ذلك. “سوف أغادر بعد أن تحصل على الاسم منها.”

“هذا مجرد مقلب بسيط.” “من الأفضل أن تظهر كارويزاوا.” “سوف تأتي. هذه مسألة حياة أو موت بالنسبة لها.” كل ما تبقى كان الانتظار.

“لا بأس معي بهذا.”

“ريون-كن.” قالت شينا هيوري، التي تجلس بجواري. “ماذا؟” أنا سألت.

لم أكن أفعل هذا لتسلية ايبوكي. كنت أحطم كارويزاوا من أجل متعتي.

“لا شيء. افترض أن هذا شيء تقرره أنت، ريون-كن، كقائد الفصل.” هي وقفت. “سوف أكون في المكتبة. إذا حدثت أي مشكلة، من فضلك اتصل بي.”

222

232

5.3

212

المتحدث: كارويزاوا.

أشرت الى ايشيزاكي بنظرة واحدة. دفعت ايبوكي كارويزاوا الى الامام وابتعدت. تبعًا الى أوامري، سكب ايشيزاكي دلو الماء على رأس كارويزاوا.

كنت أتجمد. كان الماء البارد يتساقط من شعري. لقد سكبوا الماء علي حوالي الأربع مرات الآن. زيي كان مغمورًا تمامًا، حتى سروالي الداخلي كان مبلًلا. ولكن جسدي البارد لم يخيفني. بل كان الجليد في قلبي.

إليهم من قبل، ولكن لا يمكنني المساعدة. كنت أفضل القيام بذلك بدون استخدام كارويزاوا، ولكن X لم يترك لي أي خيار.

“هيا. هذا يكفي، كارويزاوا. أجعلي الأمر أسهل عليك. لا يوجد هناك حاجة للمعاناة أكثر.” قال ريون.

199

هذه نهاية مسدودة. إذا أخبرته عن كيوتاكا، قد يعطيني هذا راحة مؤقتة، ولكن لا يوجد هناك ضمان أن ريون لن يحاول ابتزازي مجددًا. قد يأمرني بخيانة الفصل (دي). كان البؤس هو ما ينتظر كل من من يواصل خيانة الاخرين.

“كارويزاوا غير قادرة على فعل أي شيء سوى الاعتماد على X. حتى اذا سجلت هذه المحادثة، ليس وكأنها تستطيع فعل أي شيء بها. أن يتم كشفها هو أكثر ما تخافه. طالما أننا نمسك هذه البطاقة، هي تحت رحمتنا.”

سوف أتمسك بالأمل حتى النهاية. أنا أؤمن بكلمات كيوتاكا، وفي وعده بحمايتي. كان هذا دفاعي الأخير ضد التعرض للابتلاع من قبل الظلام.

يسألها يوميًا إذا حدث أي شيء غريب. سيكون منهكًا، مضطربًا، ومذعورًا. الآن، أنا مستعد من أجل محاصرته.

“أنا أعلم ما تفكرين به. اذا تخليتي عن X، فسوف تخسرين حمايته. سوف تفقدين الأمل.” قال ريون.

“الـ- الحقيقة؟” اختفت ابتسامة ريون.

 

“اه!”

“هل تريدين الموت بدون أمل؟ هل أنت بخير في العودة الى ما كانت عليه الأمور؟” كلمات ريون الشرسة قطعتني. “لا يستطيع X إنقاذك. أنا أستطيع، اذا ساعدتني.”

“اه!”

كنت خائفة.

“أنت شرير. هذا مقزز.” ولكن لم تغادر ايبوكي. استندت على الباب عوضًا عن ذلك. “سوف أغادر بعد أن تحصل على الاسم منها.”

“اذا لم تتعاوني معي، فليس لدي أي خيار إلا وتدميرك.” أنقذني. “سأبتكر أكاذيب حقيرة عنك وأخبرها للمدرسة بأكملها.”

5.3

أنا خائفة.

“إذا علمت أنك تكذبين علي، فسوف أفضحك لاحقًا.” أخبرت كارويزاوا.

“عندما يحدث ذلك، هل ستكونين قادرة على المحافظة على مكانتك في الفصل؟”

“في هذه الحالة، لماذا أتيت الى هنا. كان يجب أن تتجاهلينني.” “حسنًا، هذا…. لأنني لا أريد أن تنتشر الأكاذيب.”

أنقذني.

الحقيقة كانت، في داخلي، لا أزل أتمنى أن يساعدني. اه، أنا غبية. كنت أرقص على راحة يده. أعتقد أنك تحصد ما زرعته، هاه؟

“لا. سوف تعودين الى ما كنت عليه سابقًا. سوف تعودين الى حقيقتك، تلك الفتاة المثيرة للشفقة التي كانت تتعرض للتنمر دائمًا.”

203

“لا، لا، لا لا لا! لا لا لا لا!”

“أنا أرى. هذا سيء للغاية، كارويزاوا. أنا لا أريد هذا، لكن لم تتركي لي أي خيار. مع ذلك، لديك احترامي. على الرغم من صدمتك، وخيانة الشخص الوحيد الذي تعتمدين عليه، إلا أنك لم تتخلي عنه. أنا بصراحة معجب بك.”

“اذن أجعلي الأمور أسهل. أحمي نفسك.” “من فضلك، سامحني! من فضلك، سامحني!”

“ولكنك…. أرسلت رسالة تهديد الى كارويزاوا، أليس كذلك؟ ماذا لو أخبرت المدرسة؟ إذا وضع X هذه الفكرة في رأسها، قد تفعل ذلك.” نظرت ايبوكي نحوي، وكأنها تتساءل لماذا لم أفكر بهذا.

لقد تحطم كبريائي بالفعل. لا، هذا ليس صحيحًا. لقد تحطم من قبل، وأنا قمت بإعادة تجميعه مجددًا. كارويزاوا كاي التي صنعت حياة جديدة لنفسها كانت تموت. يمكنني الشعور بفرصتي الثانية تتلاشى الى غبار.

مواجهة كوينجي. “قلقة، ايبوكي؟” “أنت تجعلني متوترة، تجرني معك من أجل جميع خططك الغبية.”

“أنا لست رحيمًا مثل ميابي وأصدقائها.” قال ريون. “نحن نعلم سرك. حتى اذا تسببت بطردي، سوف أنشر الشائعات عن ماضيك. سيشم زملائك رائحة الدماء في الماء ومن ثم ينقلبون عليك!”

على الرغم من أنني قلت لـ X إنني سأستهدف كارويزاوا، إلا أنني لم أتحرك بعد. كنت متأكدًا من انه كان على الحافة(متوتر) خلال الاسبوعان الماضيان. على الأرجح يتساءل كيف سأتواصل مع كارويزاوا، وكيف سوف استخرج المعلومات منها. وعلى الأرجح كان

*[يشعرون بضعفها وما شابه.]

“هيا، اصرخي. توسلي الرحمة.” “لـ-لا!”

“لا، لا، لا…”

بدأت ايبوكي بالسؤال مرة أخرى. “لقد قلت أن هناك دلوان. كيف علمت هذا؟”

أنا تذكرت. تذكرت المرحلة المتوسطة والجحيم الذي صنعته لنفسي. كنت عنيدة، جامحة، وصنعت أعداء من الفتيات الأخرى بدون أي سبب. وما تبع ذلك كان كابوسًا.

على الرغم من أنه لم يمضي سوى بضع دقائق منذ الانصراف، إلا أن أكثر من نصف الفصل قد غادر. بدت الساعة على الحائط وكأنها تدق بشكل أبطئ من العادة. تسارع قلبي. لقد مضت سنوات منذ أن شعرت بهذا النوع من الحماس.

227

كان هناك كاميرا مراقبة واحدة على السطح بالتحديد، موجودة فوق الباب. كان هذا أكثر من كافي لمراقبة كامل السطح تقريبًا، بدون ترك أي نقاط عمياء تقريبًا. كانت من نفس نوه الكاميرات التي تستخدم في منبى المدرسة: مقاومة للتخريب، مع عدسة بولي كربونات قوية وجسم صلب. ولكن كان هناك أكثر من طريقة لتعطيل الكاميرا.

كتابة كلمات كريهة على دفاتري ورمي كتبي بعيدًا؟ هذا لا شيء. لقد سكبوا الماء علي بينما كنت استخدم الحمام. لكموني وركلوني. قام بتصويري وأنا أتعرض للضرب ومن ثم نشروا الفيديوهات. وضعوا مسامير في أحذيتي وحيوانات ميتة على مقعدي.

المتحدث هنا هو ريون كاكيرو

تذكرت كل ذلك.

كانت أذكى مما اعتقدت. اذا كان عقل يعمل بنفس طريقة عقلي، فعلى الأرجح أنه اختارها بسبب نفوذها الاجتماعي في الفصل (دي). لم يكن لديه أي مخاوف بشأن استخدام الناس اذا كان هذا يخدمه، مما يعني أنه ربما لم يكن لديه أي مخاوف بشأن التخلي عنها أيضًا.

سحبوا تنورتي الى الأسفل أمام زملائنا. قاموا بإخفاء ملابسي الداخلية وزيي بعد دروس السباحة. أجبروني على الاعتراف بمشاعري الى فتيان لا أحبهم بالواقع. أجبروني على لعق أحذيتهم. حتى أنهم جعلوني أجمع النفايات من على الأرض وتناولها.

“ااههههههه!” عانقت نفسها وشكلت كرة، وهي تتقلص من الخوف.

تذكرت.

“يبدو أنك تثقين بـ X كثيرًا، كارويزاوا.” تنهد ريون ساخطًا. “لقد تم خداعك.”

بعد فترة، تعلمت قبول كل ما يحدث. قبول الواقع. قبول أن ريون كانت يتنمر علي مجددًا. قبول أن هذا سيبدأ من جديد. أن الفتيات اللواتي كانوا لطيفات، اللواتي كانوا أصدقائي، سوف يتغيرن.

أنا تذكرت. تذكرت المرحلة المتوسطة والجحيم الذي صنعته لنفسي. كنت عنيدة، جامحة، وصنعت أعداء من الفتيات الأخرى بدون أي سبب. وما تبع ذلك كان كابوسًا.

228

“هذه الفتاة المزعجة من الفصل (دي)، أليس كذلك؟” قامت ايبوكي باختراق الفصل (دي) على الجزيرة المهجورة، لذلك هي تعلم الطلاب جيدًا.

الشيء الوحيد الذي قامت به مدرستي القديمة كان هذه المدرسة. لقد رموا لي حبل النجاة وسمحوا بالذهاب الى مكان حيث لا يعرفني أي أحد. إذا كان لا أحد يعرفني، اذن أنا—–

سوف أنقذك.

نظرت الى السماء بينما كانت الدموع تتساقط على وجهي. لا. لا أريد هذا.

“عيونك ماكرة، أليس كذلك؟ يبدو أن هذه أول مرة تسمعين عن المهرجان الرياضي.”

لا أريد العودة الى ذلك.

لقد تذكرت كيف أن هذا كان يبدو غريبًا. طلب يوسكي-كن مقابلتي هناك، ولكن في النهاية، لم يظهر أبدًا. أنا أفهم الآن أن كيوتاكا قد طلب من يوسكي إحضاري الى هناك وحيدة.

سوف أنقذك.

***** ترجمة: عبدالله القواف تويتر

وعدني كيوتاكا انه سوف يحميني، ولكنه ليس هنا. ألم يرى الرسالة التي أرسلتها إليه؟ نظرت إليه أيضًا، توسلت منه بصمت. تلاقت أعيننا. هو بالتأكيد رآني.

“انظري حولك. هل X هنا الآن؟ هل X ينقذك؟ من المنطقي الافتراض أن X قطع جميع العلاقات معك عندما كانت هويته على وشك معرفتها.”

لقد أخبرني أنه سوف يحميني. هل كنت حمقاء في تصديقه؟ أنا لا أعلم بعد الآن. لقد تركني بدون أي ضمان أنه سوف يبعد ميابي وأصدقائها. هو قال انه لم يعد من الضروري له أن يتلاعب بالفصل أكثر من ذلك.

“هذا بافتراض أن X جاء إليك مجددًا. إذا لاحظ أنك تحاول معرفة هويته، ألن يكون أكثر حذرًا من الآن وصاعدًا؟” هي أجابت.

كنت مجرد فكرة لاحقة. هل تخلى عني؟

جعلت ايبوكي، وألبرت، وايشيزاكي ينتظرون بالقرب من مدخل السطح، وأخذت الحقيبة من ايشيزاكي. وأخذت الأدوات الضرورية، ومن ثم أعدت الحقيبة.

229

“انظري، لدي مشاكلي الخاصة. اسفه.” قالت ايبوكي. تحركت الى خلف كارويزاوا ومن ثم أمسكت يدها.

“هل رأيت أي أحد قادم، ألبرت؟ أنا أرى.” تنهد ريون، وأخبرني. “أفترض أنك متمسكة بأمل أن شخص ما سوف ينقذك. ولكن لا يبدو الأمر كذلك.”

“لا أتصور أن الأمر يستحق المخاطرة.”

اه. اذن، لقد تخلى عني في النهاية.

قالت ذلك بهدوء، بدون أي أثر على الخوف، ومن ثم غادرت. كانت هيوري ذكية، ولكنها تكره الصراع، والذي يجعلها عديمة الفائدة كبيدق. انتهيت من استعداداتي النهائية، ومن ثم جمعت زمرتي.

“يبدو أنك تثقين بـ X كثيرًا، كارويزاوا.” تنهد ريون ساخطًا. “لقد تم خداعك.”

أنقذني.

“لا، هذا ليس صحيحًا.”

“انا مدرك لهذا تمامًا. لدي خطة.”

“أنا لست مخطئًا. سوف أخبرك الحقيقة حول اختبار السفينة السياحية. الحقيقة التي لم يخبرك بها X.”

تذكرت كل ذلك.

“الـ- الحقيقة؟” اختفت ابتسامة ريون.

لأنني….. لن….

“أرادت ميابي النيل منك لأنك كنت لئيمة على صديقتها، ولكنها لم تعثر على المكان أو الزمان المناسب…. حتى ذهبت الى الطابق السفلي وحيدة من أجل سبب ما. لماذا؟”

“هذه الفتاة المزعجة من الفصل (دي)، أليس كذلك؟” قامت ايبوكي باختراق الفصل (دي) على الجزيرة المهجورة، لذلك هي تعلم الطلاب جيدًا.

230

التعرض للماء في الهواء الطلق، في منتصف الشتاء، من شأنه أن يبرد أي شخص الى الصميم. انهارت كارويزاوا، ترتجف، وعانقت نفسها بشدة. تلاشى غرورها، تلاشى بدلو واحد من الماء فقط.

“كان هذا—–” لأن يوسكي-كن طلب هذا مني. سوف أعتمد على يوسكي-كن، المضيف الذي ربطت نفسي به مثل الطفيلي. لهذا السبب ذهبت.

5.2

عندها ميابي وأصدقائها ظهروا…..

“اذن، الى أين سوف نذهب؟ توقف عن الهراء وأخبرنا.” قالت ايبوكي.

“هل حقًا تعتقدين أن هذا كان مصادفة؟”

أنقذني.

مجددًا، رأى ريون من خلالي.

تم…. خداعي؟

“لا يمكن لـ ميابي وأصدقائها اللحاق بكي طوال الوقت، خاصة على سفينة كبيرة مثل هذه. تواجدهم لم يكن صدفة، ولكن حتمي.”

“أنا أعتقد أن X قد وعدك بحمايتك من أمور مثل هذه، أليس كذلك؟” أنا سألت.

اذن خدعني يوسكي-كن؟ لا….. لا يمكن ذلك.

ملأ الدفء صدري. “هل أنت متأكدة، كارويزاوا؟” أجل. أنا كذلك. قد أندم على هذا…. ولكن لا بأس بذلك. “على الرغم من أن X قد استخدمك فقط، أنت لا تزالين تحمينه؟”

“أنت تعلمين بالفعل، أليس كذلك؟ اتصل X بـ ميابي ومن ثم اوقعك في فخ. لقد خدع ميابي بالادعاء انه يكرهك أيضًا، وانه سوف يساعدها بالنيل منك. يجب أن أعترف، كانت غبية في السقوط في فخ مثل هذا بسهولة.”

بطريقة ما، تحت سماء الشتاء الباردة، شعرت بالسرور.

231

“حسنًا، هذا فقط يعني أنه يمكنني الحصول على المزيد من المتعة.”

لقد تذكرت كيف أن هذا كان يبدو غريبًا. طلب يوسكي-كن مقابلتي هناك، ولكن في النهاية، لم يظهر أبدًا. أنا أفهم الآن أن كيوتاكا قد طلب من يوسكي إحضاري الى هناك وحيدة.

“الـ- الحقيقة؟” اختفت ابتسامة ريون.

“خدعك X وسمح لـ ميابي في التنمر عليك لكي يتمكن من تسجيل ذلك واستخدامه ضدها. لم يتم انقاذك. لقد تم خداعك. غبية جدًا، هاه؟

“ريون-كن.” قالت شينا هيوري، التي تجلس بجواري. “ماذا؟” أنا سألت.

تم…. خداعي؟

“هذا يقودنا الى نهاية الدرس.” قال ساكاغامي-سينسي، معلم الفصل (سي). “أرغب في تذكير الجميع أن يحسن التصرف، حتى خلال العطلة الشتوية، والاستفادة من وقتكم بشكل جيد. هذا كل شيء.”

“انظري حولك. هل X هنا الآن؟ هل X ينقذك؟ من المنطقي الافتراض أن X قطع جميع العلاقات معك عندما كانت هويته على وشك معرفتها.”

232

لا، لا هذا…. لا يمكن….

تساءلت كيف سوف أشعر عندما أقابل X وجهًا لوجه، وما سيكون هدفي التالي. قام X بتسليتي طويًلا. تسارع نبضي من فكرة مقابلته، وكأنه مثل الحب الأول تقريبًا.

لقد سقطت في فخ كيوتاكا. تركني اعتقد أنه قد أنقذني. حتى أنه جعلني أساعده. ولكن عندما احتجت له، تخلى عني.

“ما الذي تتحدث عنه؟ بجدية، ليس لدي أي فكرة—–”

“حسنًا، لا يزال هناك طريقة واحدة لإنقاذ نفسك.” قال ريون.

لقد سألتني ايبوكي لماذا أخاطر الى هذه الدرجة فقط من أجل معرفة هوية X. قالت إن ذلك لا معنى له. انها محقة أنني كنت مهتم فقط في اكتشاف هويته، على الأقل. مقاتلة الفصل (دي) جعلني أفهم أن X يفكر ويتحرك مثلي. أنا لم أقابل شخص أخر مثلي من قبل، وهذا السحر ما دفعني إلى الأمام.

232

“لا بأس معي بهذا.”

اسم. اسم كيوتاكا.

لابد أن المدرسة في حالة تأهب منخفضة اليوم، حيث أن معظم الطلاب قد غادر.

“هذا صحيح. سوف ينتهي كل هذا.” ضحك ريون مجددًا، وكأنه كان يقرأ عقلي. “إذا أعطيتني الاسم، أعد أنني لن أزعجك مجددًا.”

“إذا علمت أنك تكذبين علي، فسوف أفضحك لاحقًا.” أخبرت كارويزاوا.

كل ما علي قوله كان “أيانوكوجي كيوتاكا” يأسي وغضبي على التعرض للخيانة أجبر شفتاي على التحرك ضد إرادتي. ولكن لم يخرج أي صوت. كنت باردة للغاية.

@abdallahsy3

“فقط خذي الأمر ببطء. أعطني الاسم.” “كـ…..” كنت أرتجف، ولكن وأخيرًا تمكنت من إصدار صوت. “كـ…….؟” ردد ريون الصوت. “كـ……ت…..” ببطء، ببطء شديد، تمكنت من إصدار المزيد من الصوت

“لـ-لا!” قامت بتغطية أذينها، كان جسدها بأكمله يرتجف، وكأنها كانت فتاة صغيرة خائفة من الأشباح.

من حلقي. “مجددًا.” وضع ريون وجهه بقربي. “تو…قف. لا يهم كم مرة….”

وعدني كيوتاكا انه سوف يحميني، ولكنه ليس هنا. ألم يرى الرسالة التي أرسلتها إليه؟ نظرت إليه أيضًا، توسلت منه بصمت. تلاقت أعيننا. هو بالتأكيد رآني.

233

232

الكلمات خرجت سريعة ومؤكدة الآن.

يوسكي-كن، ومن ثم كيوتاكا، قاموا بحمايتي. كنت فتاة لا تستطيع حماية نفسها. على الرغم من أنني تعرضت للخيانة، رغم ذلك، إلا أنني لم أقم بخيانته. كنت محطمة، ولكنني فخورة.

لأنني….. لن….

“بشكل طبيعي؟ لا.” من المؤكد تقريبًا أن X وعدها بحمايتها من جميع أعدائها. “ولكنني أرسلت سالة الى X، أيضًا. أخبرته انني سوف

“لا يهم كم مرة تسألني…. لن أخبرك بشيء….. أبدًا.”

“الجميع يبدو قلقًا اليوم، أليس كذلك؟” هي سألت، تتفحص الغرفة. اقترب جميع الطلاب البقية مني. “ما الذي تخطط له؟”

عند هذا، تلاشت ابتسامة ريون. شعرت وكأن شعاع ضوء واحد اخترق السماء الملبدة بالغيوم. مع هذه الكلمات، اتخذت قراري.

تساءلت كيف سوف أشعر عندما أقابل X وجهًا لوجه، وما سيكون هدفي التالي. قام X بتسليتي طويًلا. تسارع نبضي من فكرة مقابلته، وكأنه مثل الحب الأول تقريبًا.

“حتى اذا خسرت كل شيء بنيته في هذه المدرسة… مهما جعلتني أمر به..” هذه لم تكن كلمات ريون أو كيوتاكا. كانت هذه كلماتي. “أنا لن أعطيك الاسم أبدًا.”

5.3

ملأ الدفء صدري. “هل أنت متأكدة، كارويزاوا؟” أجل. أنا كذلك. قد أندم على هذا…. ولكن لا بأس بذلك. “على الرغم من أن X قد استخدمك فقط، أنت لا تزالين تحمينه؟”

على الرغم من أنني قلت لـ X إنني سأستهدف كارويزاوا، إلا أنني لم أتحرك بعد. كنت متأكدًا من انه كان على الحافة(متوتر) خلال الاسبوعان الماضيان. على الأرجح يتساءل كيف سأتواصل مع كارويزاوا، وكيف سوف استخرج المعلومات منها. وعلى الأرجح كان

“لا أعلم لماذا.” ولكن كان هناك شيء وحيد أعلمه. “أنا لن استسلم ل ك أ ب دًا ! ”

على الرغم من أنه لم يمضي سوى بضع دقائق منذ الانصراف، إلا أن أكثر من نصف الفصل قد غادر. بدت الساعة على الحائط وكأنها تدق بشكل أبطئ من العادة. تسارع قلبي. لقد مضت سنوات منذ أن شعرت بهذا النوع من الحماس.

234

لقد سألتني ايبوكي لماذا أخاطر الى هذه الدرجة فقط من أجل معرفة هوية X. قالت إن ذلك لا معنى له. انها محقة أنني كنت مهتم فقط في اكتشاف هويته، على الأقل. مقاتلة الفصل (دي) جعلني أفهم أن X يفكر ويتحرك مثلي. أنا لم أقابل شخص أخر مثلي من قبل، وهذا السحر ما دفعني إلى الأمام.

رؤيتي، التي كانت تزداد ضبابية،ًأصبحت فجأة واضحة مجددًا.

“لا تزالين تحاولين إخفاء الاسم؟ اعتقد أن لديك بعض الشجاعة. او ربما أنك معتادة على التنمر؟ ربما هذا لا يعتبر حتى تنمرًا بالنسبة لك.” أمسك زراع كارويزاوا وجذبتها بقوة لتقف.

“أنا أرى. هذا سيء للغاية، كارويزاوا. أنا لا أريد هذا، لكن لم تتركي لي أي خيار. مع ذلك، لديك احترامي. على الرغم من صدمتك، وخيانة الشخص الوحيد الذي تعتمدين عليه، إلا أنك لم تتخلي عنه. أنا بصراحة معجب بك.”

198

لا بأس بذلك.

“أجل، بالتأكيد بارد، أليس كذلك؟ ألا تريدين الانتهاء من محادثتنا الصغيرة بسرعة والعودة الى الداخل؟”

يوسكي-كن، ومن ثم كيوتاكا، قاموا بحمايتي. كنت فتاة لا تستطيع حماية نفسها. على الرغم من أنني تعرضت للخيانة، رغم ذلك، إلا أنني لم أقم بخيانته. كنت محطمة، ولكنني فخورة.

227

لم تكن حياتي مثيرة للاهتمام، إلا عندما كنت أعمل مع كيوتاكا. لقد استمتعت. لا أفهم كثيرًا حول ما فعلنا، ولكن شعرت وكأنني أقوم بدور الدعم في قصة مشوقة ما، أساعد البطل من الجانب.

“هيا. هذا يكفي، كارويزاوا. أجعلي الأمر أسهل عليك. لا يوجد هناك حاجة للمعاناة أكثر.” قال ريون.

الحقيقة كانت، في داخلي، لا أزل أتمنى أن يساعدني. اه، أنا غبية. كنت أرقص على راحة يده. أعتقد أنك تحصد ما زرعته، هاه؟

222

بطريقة ما، تحت سماء الشتاء الباردة، شعرت بالسرور.

“كانت ضربة حظ أن ميابي وأصدقائها اكتشفوا ذلك. إذا كنت تريدين لوم أي أحد، لومي نفسك لعدم قدرك على التعامل معهم بشكل أفضل.”

وداعًا، نفسي المزيفة. مرحبًا بـ كارويزاوا الحقيقة الباردة الفارغة.

229

صحيح أنني إذا كشفت ماضي كارويزاوا الى المدرسة، فسوف أخسر قبضتي عليها. سوف أسحق كارويزاوا، ولكن X سوف يهرب. يجب علي ان أعثر على الشخص الذي يختبئ خلف كارويزاوا. يجب أن أعرف هوية X الحقيقية هنا والآن، ولكي أفعل ذلك، أنا بحاجة الى قياس قوة الرابطة بين كارويزاوا وx.

*****
ترجمة: عبدالله القواف
تويتر

“دعينا نتوقف عن اللهو. أنت تريدين مني أن أدعك وشأنك، صحيح؟ أخبريني بهوية من يحميك. اذا فعلت ذلك، فسوف أحافظ على صمتي بشأن ماضيك.” أخبرتها.

“اذن أجعلي الأمور أسهل. أحمي نفسك.” “من فضلك، سامحني! من فضلك، سامحني!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط