نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

42 -classroom of the elite

الفصل 1

الفصل 1

الفصل الأول

[كارويزاوا]

23  ديسمبر. كانت سماء صافية. لسبب ما كان الاستيقاظ في هذا الصباح ممتعًا للغاية. شعرت بالإنتعاش بشكل لا يصدق تقريبًا، وعلى الرغم من أنني استيقظت للتو.  غرقت في الراحة وشعرت كأنني ما زلت أحلم.

كان التغيير الأول الذي حدث لي.  ، ما الذي تغير؟ إذا سألني الناس ذلك، سأجيب بحزم “لم يتغير شيئ”.

“إنها مزدحمة حقا ~”.

لكن الأمر ليس كذلك. الحقيقة هي أن هناك تغييرا قد حصل.  يمكن القول أنه تغيير دراماتيكي.

“هيه. إذن هدف ساتو سان كان أيانوكوجي. هذه مفاجأة ~ ”

أنا، كارويزاوا كاي ، لم يعد لدي ماضٍ مروع يقيّدني. لنكون أكثر دقة، لقد اكتسبت قوة لأواجهه وأتغلب عليه.

يبدو الأمر بسيطًا للغاية، ولكن تم كتابته على هذا النحو. أولاً ، اعترضت على الشيء الذي كان أكثر ما يثير قلقي بشأن كل شيء آخر.

بالأمس وأثناء أحداث الحفل الختامي الذي انتهى معه الفصل الثاني. تم استدعائي من قبل ريوين والآخرين، وتم التنمر علي

بالنظر إلى الأمر من منظور ساتو-سان التي تعتقد أنني أبحر بسلاسة في حياتي المدرسية ، فإن هذا النوع من الطلبات ليس غريبًا أو مشوهًا. لكن قلبي إنزعج. لا علاقة لهذا بكيوتاكا.

. يبدو الأمر سيئا عندما أصفه هكذا ولكنها الحقيقة.  وصلت إلى الحضيض.

” مرحباً؟”.   أصابني الذعر وأجبت على المكالمة.

هربت إلى هذه المدرسة بحثًا عن الخلاص وظننت أنني لن أقع مرة أخرى في الجحيم.

من المحتمل أنها تتحدث عن أيكي و ياماوتشي والآخرين. فيما يتعلق بهذه النقطة ، أنا مقتنعة أيضًا. لدرجة أنني لا أستطيع أن أصدق أننا في نفس العمر. معظم زملائنا الذكور أطفال. لهذا السبب، في هذه الفترة ، تشعر غالبية الفتيات بخيبة أمل من زملائهم في الصف وتذهب نحو الركض نحو كبار السن.

ثم سمعت أشياء مختلفة.  ومن بينها، كان الأسوء  أن مانابي والآخرين تم توجيههم لتنمر علي من قِبل كيوتاكا

من المحتمل أنها تتحدث عن أيكي و ياماوتشي والآخرين. فيما يتعلق بهذه النقطة ، أنا مقتنعة أيضًا. لدرجة أنني لا أستطيع أن أصدق أننا في نفس العمر. معظم زملائنا الذكور أطفال. لهذا السبب، في هذه الفترة ، تشعر غالبية الفتيات بخيبة أمل من زملائهم في الصف وتذهب نحو الركض نحو كبار السن.

. في البداية شعرت باليأس، ثم الغضب. ولكن في النهاية تم إنقاذي .

“من فضلك أرسلي لي التفاصيل”.

على يد كيوتاكا.

“قبل الساعة 2 صباحًا ، ستتناولون وجباتكم وحوالي الساعة 3 صباحًا تغادرون المتجر. بعد ذلك ، يمكنك ضبط الوقت بنفسك وبعد الساعة 4 تعترفين. شئ مثل هذا؟”. نتيجة ضبط الوقت تقريبًا ، ربما يكون هذا للأفضل. لا يبدو أن ساتو سان لديها أي اعتراضات وأومأت برأس مُرضٍ.

الأشخاص الذين إنتظروني عندما نزلت من السطح بأمان كان رئيس مجلس الطلاب السابق و شاباشيرا- سنسي. لم يكن لديهم أي شيء ليقولونه لي، مجرد قلق منهم حتى لا يراني أي أحد بتلك الحالة. بصدق، دون رعايتهم، أشك في أنني كنت سأعود بأمان إلى المهجع.

اعتذرت ساتو بتعبير آسف. تنتهي مثل هذه الحجوزات بعد بضع دقائق على أي حال ، لذا فهي ليست مشكلة كبيرة. الشيء المهم بالنسبة لي ، بعبارة أخرى، لعب دور عرافة  الحب بدون خبرة رومانسية. أتساءل عما إذا كان هناك شيء سخيف مثل هذا.

الشيء الوحيد الذي أخبروني به أن هذين الاثنين تصرفا بناءً على تعليمات كيوتاكا.

“هناك شيء أريد أن تحققي فيه كارويزاوا” ولكن تم سحق هذا التوقع في أقل من ثانية واحدة.

فكرت فيما حدث على السطح. لو امتلكت القوة الكافية للتخلص من ماضيي، لما كنت خائفة. ولا أحد كان سيكتشف ما حدث في المرحلة المتوسطة.

“لهذا السبب هذه المهارة، أرجو أن تخبريني بها!”

ولكن هل هذا صحيح؟ أنا أيضًا مخطئة. لقد تصرفت بتعجرف وجعلت من نفسي أبدو قوية. لا عجب أن مانابي وصديقاتها كن يكرهنن. محاولاتي لإنقاذ نفسي من التنمر جعلتني أتعرض للتنمر مرة أخرى.

أيانوكوجي كيوتاكا. طالب السنة الأولى من الدرجة (دي) في البداية لم ألاحظ وجوده.

“فوووووو  “.

كي: “أليس من الجيد أن تجدي شخصًا تحبينه؟ بالإضافة إلى ذلك، الآن يجب أن يكون أيانوكوجي كون وحيدا أيضًا”.

خرج تنهد مثل هذا. لكنها ليست تنهيدة سيئة على الإطلاق. كيف يجب ان اصف هذا؟ لقد كانت تنهيدة مليئة بالعاطفة ، لا. لا يمكنني حقًا أن أصفها جيدًا.

الفصل الأول [كارويزاوا] 23  ديسمبر. كانت سماء صافية. لسبب ما كان الاستيقاظ في هذا الصباح ممتعًا للغاية. شعرت بالإنتعاش بشكل لا يصدق تقريبًا، وعلى الرغم من أنني استيقظت للتو.  غرقت في الراحة وشعرت كأنني ما زلت أحلم.

هناك شيء واحد أنا متأكدة منه.  عندما أكون نائمًة أو عندما أكون مستيقظًة. داخل أفكاري، كيوتاكا دائما هناك. منذ يوم أمس، تم إدخاله في ذهني ولم أستطع إخراجه منه.

“مثل كارويزاوا-سان وهيراتا-كون ، أريد أيضًا أن أصبح زوجين مثاليين”.

على الرغم من أن درجة حرارة جسمي يجب أن تكون طبيعية، لسبب ما، أصبح جسدي ساخنًا. لقمع كمية الحرارة في جسدي، أغلقت عيني.

“لم تخرجي مع فتى آخر من قبل؟”

أيانوكوجي كيوتاكا. طالب السنة الأولى من الدرجة (دي) في البداية لم ألاحظ وجوده.

“آه، إذا حدث أن رفضت هيراتا كون الموعد المزدوج ، فأنا آسفة”

مجرد زميل عادي، في بعض الأحيان، ظهر موضوع كونه رائعًا، لكنني لم أهتم به أبدًا. و إلى جانب ذلك، سرعان ما نسي الجميع أمره. في عالمنا الحديث، تعد مهارات التواصل عاملاً كبيرًا في شعبية المرء. هذه المهارة تنقصه بشكل أساسي . بغض النظر عن مدى روعته، إذا لم تكن مصحوبة بعناصر أخرى، فإن درجة شعبيته لن تمتد إلى أبعد من ذلك. هذا هو السبب في وجود يوسكي-كن في الصدارة أيضًا ، وحتى تسوكاساكي كن من الفئة (آي) وشيباتا كون من الفئة (بي) أكثر شهرة منه.

 تخيلت مثل هذا الشيء. تمامًا كما فعل بي، وحقيقة أن ساتو سان يمكن أن ينتهي به المطاف لتكون المفتاح لتهدئة الحياة المدرسية لكيوتاكا ، كان جزءًا مني خائفًا من ذلك. إذا سقطت نظرة كيوتاكا عليها، تساءلت عما إذا كان سينتهي الأمر بتهديد وجودي. اعتمادًا على الظروف ، فإن كيوتاكا الذي كان يتصرف كدرعي حتى الآن ، لن يكون كذلك. ضغطت على رمز الاتصال ، وأظهرت لوحة المفاتيح. ثم كتبت يدويًا برقم مكون من 11 رقمًا.

لكن كيوتاكا الحقيقي ليس سيئًا في الاختلاط بالآخرين، إنه ذكي حقًا، ناضج جدًا ، وعقلاني ، كما أنه جيد في الرياضة لدرجة أنه لن يخسر حتى ضد الطلاب الكبار، وأيضًا، قوي لدرجة أنه لا يمكن تصديقها تقريبًا ….. يمكن أن يكون قاسيا وبارد القلب أحيانا، ولكن مع ذلك، في النهاية ، سوف ينقذني.

“، لم أكن أعرف عن ذلك، كما هو متوقع من كارويزاوا سان “.

“هاه…”هل يمكن أنني…

وكما فعلت ذلك ، تمكنت من تأمين المعلومات بشكل صحيح فيما يتعلق ساتو سان من شينوهارا سان. لفترة من الوقت ، تحدثنا بعيدًا بينما كنت أجمع المعلومات. عند تجميع المعلومات التي سمعتها ، أرسلتها إلى عنوان بريد كيوتاكا المجاني. لم أحصل على رد مثل المعتاد ولكن من دون مشكلة ، كان يجب تسليمها كما اعتقدت، هذا الرجل كيوتاكا. هل هو مهتم بساتو؟

“لا ، لا ، لا ، لا. لا ، مستحيل! ”

تقريبًا كما لو كان الموعد حقيقيا، كنت سأتمكن من التحدث. لكن الآن تغيرت تدريجياً. نحو ساتو-سان، تجاه شخص وثق بي ، لا أريد أن أدلي بعبارات عشوائية من هذا القبيل.

أمسكت وجهي الذي أصبح أحمرا، هزيت رأسي بشدة الى اليسار واليمين.  شعرت بالذعر.

“فهمت “.

أنا أتصرف مثل عذراء واقعة في الحب لأول مرة. ليس الأمر وكأنني أنكر الرومانسية. أنا أيضًا فتاة تريد أن تقع في الحب بشكل صحيح أيضًا. ولكن، كيف يمكنني أن أضعها، هناك جزء مني لا يمكنني الاعتراف بأنني أنظر إلى كيوتاكا بتلك العيون.

“، لم أكن أعرف عن ذلك، كما هو متوقع من كارويزاوا سان “.

“هذا صحيح. من المستحيل حدوث ذلك . لقد عانيت من أشياء مروعة بسببه”  . بالعكس، أود منه أن يشكرني على عدم حملي لضغينة ضده. علاوة على ذلك يريد سرقة قلبي أيضًا ، لا يمكنني أن أغفر لمثل هذا التساهل.

نظرًا لأنه يمكن اتخاذها في أي من الحالتين، فإن إصدار حكم على هذا مهمة صعبة. مثل هذه الأسئلة طفت واختفت مرارًا وتكرارًا في داخلي، أخرجت ساتو هاتفها.

وقفت أمام المرآة، وقمت بتمشيط شعري الذي أصبح متطايرًا بعد الاستيقاظ.

تم جمع كل الضروريات هنا لذا ليس لدي أي شكوى ولكن لا يوجد جديد هنا. بعد أن نجحت بطريقة ما من الوصول في الوقت المناسب ، ناديت بساتو سان التي كانت تنتظر أمام المقهى الذي كان مكان اجتماعنا.

“ولكن ، أنا طيبة حقا، أليس كذلك؟”.

في الفئة (دي)، الوحيدون الذين أعلنوا عن علاقتهم هم أنا ويوسكي كون. حتى لو طلبت المساعدة من صديقاتها في الصفوف الأخرى، كيوتاكا ، أو بالأحرى أيانوكوجي، من هذا؟ شيء من هذا القبيل هو أقصى ما يمكن أن يحدث. وبعبارة أخرى، فإن الاعتماد علي هو شيء الوحيد الذي يمكنها فعله.

حتى لو فعل كل ذلك، أتساءل عما إذا كان شخص عادي سيغفر لـه على ما فعله؟  مستحيل ربما.  لا من الواضح أنه مستحيل، على العكس من ذلك، من المحتمل أن يكون لديهم ضغينة ضده. فقط لأنني كريمة للغاية. فقط كن راضيا عن ذلك.

إذا أظهر كيوتاكا موهبته وبدأ يبرز، فسيجعل تقييمه أعلى من تقييم هيراتا كون.

بالحديث بصوت مرتفع في رأسي، تخلصت من هذه الأوهام الخاطئة ، لا يجب علي مسامحته  بهذه السهولة.

في الفئة (دي)، الوحيدون الذين أعلنوا عن علاقتهم هم أنا ويوسكي كون. حتى لو طلبت المساعدة من صديقاتها في الصفوف الأخرى، كيوتاكا ، أو بالأحرى أيانوكوجي، من هذا؟ شيء من هذا القبيل هو أقصى ما يمكن أن يحدث. وبعبارة أخرى، فإن الاعتماد علي هو شيء الوحيد الذي يمكنها فعله.

هل أضايقه قليلاً؟ التظاهر بالغضب منه قليلاً لأنه تلاعب بي يبدو جيدًا.

في مثل هذا الوقت، كانت أفكار غير ضرورية مثل تلك تطفو في ذهني.

لكن ربما قد يظهر الغضب الحقيقي في المرة القادمة التي أرى فيها وجه كيوتاكا، بينما كنت أفكر في ذلك، وصلتني رسالة. “اليوم في الساعة 11، شكرا مقدما كارويزاوا-سان”. لقد كانت رسالة من زميلتي في الدراسة، ساتو مايا سان. قبل اليوم، تلقيت اتصالاً من ساتو-سان تخبرني فيه أنها تريد مقابلتي لتستشيرني حول أمر ما. عادة، لأنني أتحدث مع مجموعة مختلفة عن مجموعة ساتو-سان، لم تكن صداقتنا عميقة بأي حال من الأحوال. بالطبع ، بصفتنا زملاء في الصف، فإن علاقتنا جيدة إلى حد ما، لكنها المرة الأولى التي تطلب فيها مقابلتي.

بالنسبة لشخص ليس لديه أي خبرة في الرومانسية ، من المستحيل علي معرفة مهارات رومانسية.

“ولكن مع ذلك، أنا حقا بصحة جيدة”.

فكرت في أنها يجب أن تعمق علاقتها معه شيئًا فشيئًا، دخولها في معركة حاسمة قصيرة المدى تجاوز توقعاتي.

بالأمس، تحت السماء الباردة، من أعلى رأسي حتى لقدمي، تم سكب دلاء لا حصر لها من المياه عليّ، وعلى الرغم من حدوث مثل هذا الشيء الرهيب، ما زلت بصحة جيدة إلى الدرجة التي أود أن أثني فيها على جسدي لذلك.

“فكرت فقط إذا ظهرت الشجاعة في ذلك اليوم ”

وبطبيعة الحال، بعد أن استجمعت نفسي بالأمس، استحممت لتدفئة نفسي، لكن الفتاة العادية ربما ستصاب بالبرد ولن يكون غريبًا أن تنام لمدة ثلاثة أيام متتالية،

يبدو أن وجود هيراتا كون ضخم. ساتو-سان تعتمد علي. لا تشعر بالسوء لأنها تعتمد علي في هذه المرحلة ولكن من كل الأشياء ،

“هذا لأنني معتادة على ذلك. أمزح”.

“فوووووو  “.

أدركت أن هذا النوع من الحديث الماسوشي يخرج مني بسلاسة. حتى الأمس. هذه هي “أنا” التي اعتقدت أنها تغيرت ولكن في الواقع لم تتغير على الإطلاق.

مرة أخرى، دعنا نضع الغطاء على مسألة كيوتاكا ونغلقها. سأفعل ذلك. كان مجرد حادث لذا يجب أن أنسى ذلك.

كنت دائما خائفة من تعرضي للتنمر والابتزاز دائما.

إذا ، عندما طلبت منه السماح لي بأداء دور صديقة كاذبة، ورفضني ، لكانت النتيجة ستكون مختلفة عما هي عليه الآن. ليس مجرد رفضي بقسوة ، بل ربما يكون قد كشف ماضيي المتسلط على الجميع. يوسكي كون شخص يحافظ على الانسجام من أعماق قلبه ، وهو من النوع الذي يجعله شخصًا مثاليًا.

في أعماق قلبي، كان الظلام ينتشر دائمًا. ولكن الآن، يمكنني أن أقول ذلك بوضوح. أتساءل عما إذا كنت قادرة على تغيير ولو قليلا. خلعت البيجامات، والآن في ملابسي الداخلية. في تلك اللحظة ، ظهرت الندوب المنحوتة في جسدي الأبيض. حتى لو لم أكن أرغب في ذلك ، سأراها يوميا، واجهت هذه الندوب، غرقت مشاعري ورغبت في الموت حقا. ولكن، لم يحدث  بالأمس. على الرغم من أنني كرهت تلك الندبة كثيرًا، ندمت كثيرًا وشعرت بالحزن حقا. في يوم واحد فقط، تغير كل شيئ لا أستطيع حتى أن أصدق أنه يمكنني التغير إلى هذا الحد.

بدت ساتو سان محرجة. حسنًا ، من تدفق حديثنا ، كان لدي شعور أن هذا هو الحال ولكن …..اعتقدت أن فتاة عصرية مثل ساتو سان كانت ستفعل ذلك في وقت سابق لذلك كان هذا مفاجئًا.

“ولكن حتى مع ذلك، لا يمكنني إظهار هذا لصبي. “.

“مثل كارويزاوا-سان وهيراتا-كون ، أريد أيضًا أن أصبح زوجين مثاليين”.

إذا رأوا مثل هذه الندبة، سيبتعد عني الجنس الآخر. من المفترض أن يكون جسد الفتاة طريًا ورقيقًا وجميلًا، لكن هذه الندبة ستسحق هذا الوهم.  أنا متأكدة من أنه حتى مائة عام من الحب سوف يختفي. لا، لم يكن لدي أي نية لإظهار هذه لأي شخص آخر. قمت بتخزينها في قلبي trù. انها مجرد …..

بالطبع ليس الأمر كما لو أنه ليس جيدًا. إذا كان هذا ما تأمله ساتو-سان ، فهذا جيد أيضًا. ولكن بعد أن فكرت في الأمر لفترة قصيرة ، توصلت إلى استنتاجي على الفور .

لكن كيوتاكا مختلف حقا. على الرغم من أنه رأى هذه الندبة، إلا أنه لم يتحدث أبدًا عنها باشمئزاز. ألم يقل ذلك فحسب؟ أم لم يستطع رؤيتها بسبب الظلام على متن السفينة؟ أم مجرد كذب؟ هل فكر بعمق أنه مثير للاشمئزاز؟ أو هل من الممكن أنه لم يعتقد أنها مثيرة للاشمئزاز على الإطلاق؟ تكررت الشكوك داخل رأسي. ولكن لا يمكنني العثور على إجابة لذلك. ثم أدركت شيئًا مهمًا.

“هاه…”هل يمكن أنني…

“بالحديث عن ذلك الرجل، لقد لمس جسدي بيديه، أليس كذلك؟”.

لا ينبغي أن يكون لدى ساتو أي فكرة عن ذلك. آه ، مو. هذا خطأ ، هذا خطأ!  لا علاقة لهذا بذلك. ليس لدي أي سبب للتحدث بشكل سيئ عن ساتو-سا ، أنا في وضع يجب أن أشجعها فيه. لماذا اتصرف هكذا اذن؟ لأنني صديقة هيراتا يوسكي.  ليس لدي أي سبب للتدخل في حب شخص آخر. هذا هو السبب في أنني و بصفتي صديقة هيراتا كون، أعتبر كالقائد لفتيات من الفئة (دي).

في ذلك الوقت، لم يكن لدي الوقت للتفكير في ذلك، ولكن أليس هذا شيئًا سيئا بشكل لا يصدق؟ قام بلمس فخذي .

“أتساءل ما الذي كان ممتعا جدا في فعل شيء من هذا القبيل”. ”

تم تعامل معي مثل جرثومة أو آفة، حتى من الأولاد أيضًا. لم يراني الصف بأكمله بل السنة الدراسية بأكملها ، حتى كإنسان ، ناهيك عن رؤيتي كفتاة. على الرغم من أنني لم أمسك بيد صبي من قبل، ما الذي فعله بي بحق الجحيم؟

“أم مهلا ، أود أن أقول لأيانوكوجي أننا التقينا بالصدفة مع كارويزاوا-سان والآخرين”.

”  مو ، مو ، أنا أفكر في الأمر مرة أخرى! أنا حمقاء ”

بالنسبة لشخص ليس لديه أي خبرة في الرومانسية ، من المستحيل علي معرفة مهارات رومانسية.

مرة أخرى، دعنا نضع الغطاء على مسألة كيوتاكا ونغلقها. سأفعل ذلك. كان مجرد حادث لذا يجب أن أنسى ذلك.

“هذا “.  مما لا شك فيه، يجب أن أرفض. بالمعرفة السطحية التي أملكها ، ستكشف الأخطاء بالتأكيد. آه ، ولكن بما أن هذا هو موعدها الأول لساتو سان ، ربما يمكنني خداعها؟ هل يجب أن أذهب وأوافق بسرور؟

مررت يدي من خلال القماش وشرعت بسلاسة في التغيير. بعد أن استغرقت بعض الوقت في التحضير، ثم توجهت إلى كياكي مول بهدوء. امتلئ المركز التجاري في عطلة الشتاء بالطلاب. يبدو أن معظمهم قدموا إلى هنا للتسلية.

“أريد أن أعرف عن الأشخاص الذين تتسكع معهم عادةً ، ونمط عملها. لكي أكون أكثر دقة ، سأكون ممتنًا لمعرفة هواياتها وتفضيلاتها. بالطبع ، إذا كنت تعرفين بالفعل ، فهذا يجعلها أسرع “.

“في النهاية لا يوجد مكان آخر للعب غير هذا المكان “.

“لا . أنا في غرفتي”.

تم جمع كل الضروريات هنا لذا ليس لدي أي شكوى ولكن لا يوجد جديد هنا. بعد أن نجحت بطريقة ما من الوصول في الوقت المناسب ، ناديت بساتو سان التي كانت تنتظر أمام المقهى الذي كان مكان اجتماعنا.

في المقام الأول، لا يمكنني الرد على هذا سؤال. اقتربت منه أنا التي هربت من التنمر القبيح في فترة دراستي المتوسطة، بعد أن قررت التحول من الجانب المهدد إلى الجانب الذي لن أتعرض فيه للتنمر. بالنظر إلى الوراء، كنت محظوظًة جدًا. كان أيضًا فعلًا نابعًا من تحديد أن يوسكي كون لم يكن هذا النوع من الأشخاص ولكنها كانت مقامرة عالية المخاطر.

“صباح الخير، ساتو سان” .

الشعور أنه يمكن أن ينقذني بالتظاهر بأنه صديقي، لقد قبلها بسرور. لهذا السبب قبلته، واخترت الحماية تحت مظلة السلام تلك. صديقة يوسكي كون، وهي مركز الفصل. كان هذا العنوان أكثر فعالية بكثير مما كنت أتخيل. في البداية، كان هناك حسد وضغائن قادمة من بنات الصف، ولكن هذا أيضًا اختفى قريبًا. تذكرت ما حدث لي ، اتخذت موقفا شديد الضغط تجاه الطلاب.

“آه، كارويزاوا سان ! صباح الخير”

تقريبًا كما لو كان الموعد حقيقيا، كنت سأتمكن من التحدث. لكن الآن تغيرت تدريجياً. نحو ساتو-سان، تجاه شخص وثق بي ، لا أريد أن أدلي بعبارات عشوائية من هذا القبيل.

أضاءت عيون ساتو سان وهي تلوح بيديها في وجهي. شعرها كان مرتبًا بشكل جميل، ربما ذهبت إلى مصفف الشعر، انتهى بي الأمر إلى تخيل أشياء مختلفة. في ليلة أمس اتصلت بي ساتو سان لطلب الاستشارة. كان كل من ذهني وجسدي منهكين ، لكنني بقيت صامتة حيال هذه الحقيقة. حقيقة أنه تم استدعائي إلى السطح والتنمر علي كان شيئًا “لم يحدث أبدًا” فيما يتعلق بأي شخص آخر. وبعبارة أخرى، بالنظر إلى الأمر من منظور ساتو سان ، يجب أن أكون أنا المعتادة. لهذا السبب على الرغم من أنني أردت رفض طلب الاستشارة، فقد قررت قبوله. وإلى جانب ذلك. منذ فترة كنت أشعر بالفضول حيال أفعال ساتو سان.

 تخيلت مثل هذا الشيء. تمامًا كما فعل بي، وحقيقة أن ساتو سان يمكن أن ينتهي به المطاف لتكون المفتاح لتهدئة الحياة المدرسية لكيوتاكا ، كان جزءًا مني خائفًا من ذلك. إذا سقطت نظرة كيوتاكا عليها، تساءلت عما إذا كان سينتهي الأمر بتهديد وجودي. اعتمادًا على الظروف ، فإن كيوتاكا الذي كان يتصرف كدرعي حتى الآن ، لن يكون كذلك. ضغطت على رمز الاتصال ، وأظهرت لوحة المفاتيح. ثم كتبت يدويًا برقم مكون من 11 رقمًا.

“آسفة لدعوتك فجأة”

ولكن أكثر من أي شيء آخر ، ما يثير فضولي ليس الجانب الرومانسي منه. هل سيذهب كيوتاكا غير المهتم بالجنس الآخر في موعد مع ساتو سان ؟ من هذا القبيل. ماذا لو لم يكن لهذا “هدف رومانسي”؟ يمكن أن يصبح ذلك مشكلة كبيرة.

. ” ليست مشكلة كبيرة. لا تقلقي بشأن ذلك”.

الشعور أنه يمكن أن ينقذني بالتظاهر بأنه صديقي، لقد قبلها بسرور. لهذا السبب قبلته، واخترت الحماية تحت مظلة السلام تلك. صديقة يوسكي كون، وهي مركز الفصل. كان هذا العنوان أكثر فعالية بكثير مما كنت أتخيل. في البداية، كان هناك حسد وضغائن قادمة من بنات الصف، ولكن هذا أيضًا اختفى قريبًا. تذكرت ما حدث لي ، اتخذت موقفا شديد الضغط تجاه الطلاب.

” من المريح سماع هذا”.

“ههههه”.

بدت ساتو سان سعيدًة، كما هو مخطط، دخلنا المتجر. على الرغم من أنه كان ممتلئًا ، إلا أنه من الجيد أن أحد الأزواج قد غادر.

تخبرني ساتو سان  بابتسامة. ومثلما قالت ، طلبت كعكة أمريكية وقهوة بالحليب، وجلسنا بالقرب من وسط المتجر في طاولة صغيرة لشخصين.

“إنها مزدحمة حقا ~”.

“أوي، كيوتاكا . هل تفهم موقفك حتى؟ ليس هناك حاجة لي للتعاون معك أكثر من ذلك، أو أنك ستتحمل المسؤولية بشكل أفضل و تحميني إلى الأبد. مجانًا”.

قلت ذلك بصوت عال دون تفكير.

أفكر في ذلك ، أضع القوة في إبهام يدي اليسرى. ولكن ، عند التحليق على مسافة تقترب من لمسها تقريبًا ولكن ليس تمامًا ، لن يتحرك إبهامي على الإطلاق. في النهاية ، لم أتمكن من لمس رمز الاتصال على الإطلاق.

“في عطلة الشتاء، أتساءل ما اذا كانت جميع السنوات الدراسية في عطلة حقا”. نحو سان ساتو التي قالت، أنا أيضًا، كان لدي نفس السؤال.

“لا ، لا شيء. لا تقلقي بشأن ذلك”.

خلال العطلة الصيفية، بدأنا طلاب السنة الأولى على الفور في رحلة على متن سفينة فاخرة. ولكن، هذه المرة، من رؤية الطلاب عبر جميع السنوات الدراسية، يبدو أنه لم يتم إجراء أي امتحانات خاصة. أتساءل عما إذا كانت هذه المدرسة، أيضًا ، تقدم لنا هذه الخدمة على الأقل لقضاء عطلة الشتاء. أم أنه في نهاية هذا العام وبداية العام المقبل، سيبدأ نوع من الامتحانات؟ إذا كان الأمر كذلك، فسأكره ذلك حقا.

إذا أظهر كيوتاكا موهبته وبدأ يبرز، فسيجعل تقييمه أعلى من تقييم هيراتا كون.

“إذا لم تتناولي وجبة الإفطار بعد، اطلبي ما تريدين؟ سأدفع مقابل كل شيء”.

“هاه !؟”.

تخبرني ساتو سان  بابتسامة. ومثلما قالت ، طلبت كعكة أمريكية وقهوة بالحليب، وجلسنا بالقرب من وسط المتجر في طاولة صغيرة لشخصين.

. في البداية شعرت باليأس، ثم الغضب. ولكن في النهاية تم إنقاذي .

“إذن ما هو الموضوع الذي أرذت استشارتي عليه؟”.

“فهمت “.

موضوع ذهبت من أجله حتى إلى حد شراء وجبة لي، أتساءل عما إذا كان سيكون طلبًا كبيرًا.

“نعم، أنت تعرفين السر وراء نجاح مواعيد، أليس كذلك؟ كنت أتساءل كيف يجب علي فعل هذا. كيف انتهى بك الأمر بمواعدة هيراتا كون، أريدك أن تخبريني بأشياء مختلفة بخصوص ذلك”.

“هم، نعم. الشيء هو، يا ترى؟ الحقيقة هي. قريبا سأذهب في موعد “. قالت ساتو ثم صمتت.

“لم أحفظ رقم هاتفي حتى الآن “.

“موعد ” حتى عندما فوجئت، قمعت توتري وسألت في المقابل. ”

“هاه ”  انتهى الأمر بالتنهد فجأة. ولكن بعد أن سمعت ذلك ، أصبح وجه ساتو سان قاتمًا عندما نظرت إليها.

هذا صحيح”.

“أم مهلا ، أود أن أقول لأيانوكوجي أننا التقينا بالصدفة مع كارويزاوا-سان والآخرين”.

أثناء احمرار وجهها، هزت ساتو رأسها مرتين أو ثلاث نحوي. شعرت بشعور سيئ، كما هو متوقع ، لقد وصلت إلى العلامة. وشريكها ، إذا لم أكن مخطئة، هو.

“ولكن حتى مع ذلك، لا يمكنني إظهار هذا لصبي. “.

” مع من؟”.

ربما أنها تأوي بعض المخاوف من موعدها المهم، لكن ساتو-سان استمرت.

يبدو أن ساتو سان كانت تنتظرني لأطلب منها ذلك. واضافت “انه أيانوكوجي كون، إنها مفاجأة. أليس كذلك؟”.

لماذا يجب أن يكون حول كيوتاكا إذا كان هذا عن صبي آخر، كنت سأدعمها بمشاعري الصادقة. لم أكن لأشعر بهذا الإزعاج داخل قلبي. هل هذا ما يسمونه القدر؟

تمتمت ساتو سان، يبدو أنها خجولة ولكنها سعيدة. فجأة، شعرت بطنين خفيف في أذني، لكنني تظاهرت بالهدوء. مع أخذ الكعكة الذي تلقيتها للتو بين يدي، قمت بتناول قضمة أكبر من المعتاد. انكسر جزء منه وسقط على الدرج. ثم صببت القهوة في فمي الذي أصبح جافًا.

بالطبع أدركت أنها وقعت في حب كيوتاكا. ولكن، بما أنها لم تستشرني أبدًا من قبل، فإن الإجابة على هذا النحو هي الأكثر أمانًا.

“هيه. إذن هدف ساتو سان كان أيانوكوجي. هذه مفاجأة ~ ”

“هذا لأنني معتادة على ذلك. أمزح”.

بالطبع أدركت أنها وقعت في حب كيوتاكا. ولكن، بما أنها لم تستشرني أبدًا من قبل، فإن الإجابة على هذا النحو هي الأكثر أمانًا.

يبدو أن ساتو سان كانت تنتظرني لأطلب منها ذلك. واضافت “انه أيانوكوجي كون، إنها مفاجأة. أليس كذلك؟”.

“أليس كذلك؟ أنا أيضًا متفاجئة قليلاً. ولكن خلال المهرجان الرياضي، كان هناك ذلك سباق، أليس كذلك؟ بعد النظر إلى سرعته، بدأ قلبي ينبض، كما ترين”. كانت ساتو-سان تتحدث بهذه الإثارة لدرجة شعوري بالحرج أثناء الاستماع إليها.

يبدو أن وجود هيراتا كون ضخم. ساتو-سان تعتمد علي. لا تشعر بالسوء لأنها تعتمد علي في هذه المرحلة ولكن من كل الأشياء ،

إنها حقا تبدو مثل عذراء واقعة في الحب.

“هذا لأنني معتادة على ذلك. أمزح”.

“ولكن، ألا يفتقر إلى حضور؟ إذا كنت أنت ساتو-سان، فيجب أن يكون هناك فتيان آخرون أكثر ملاءمة لك. مثل تسوكاساكي كون من الصف الآخر، ماذا عنه؟”.

“دعينا نرى”   دعنا نفكر بجدية. طريقة لساتو سان للخروج مع كيوتاكا. هذا الرجل، أتساءل ما الذي يجب القيام به لإغرائه. إنه مختلف بشكل واضح عن الرجال الآخرين. أتساءل عما إذا كان مهتما في الرومانسية. أو ربما، قد يكون من النوع الذي يتوق لهذا النوع من الرومانسية العادية؟

حتى خلال عامنا الدراسي، تم الاعتراف به لفترة من الوقت كرجل وسيم إلى حد كبير. لقد كان موضوعًا ساخنًا مؤخرًا، ماذا عنه؟ أوصيت به هكذا.

في هذه الفترة الزمنية، يكون وجود الأشخاص شديدًا جدًا لذا يبدو التوقيت صعبًا. علاوة على ذلك، لن يكون الأمر غريبًا أيضًا إذا كان هناك فتيان وفتيات آخرون يحاولون تنفيذ هذه الأسطورة. يجب على المرء أن يربط المحادثة جيدًا ، ويوجهها بحيث لا يبقى إلا هما الإثنين بطبيعة الحال ، شيء من هذا القبيل هو مجرد خرافة ، وأعتقد أنها خرافة. ولكن إذا كان لها أن تنجح اعترافًا لمرة واحدة في العمر ،. أنا أيضًا ، إذا كان الأمر يتعلق بالنصر أو الهزيمة ، فسأريد رفع إمكانياتي حتى لو كانت بنسبة 1٪ فقط .

“هذا ليس جيدًا. يبدو أنه منذ فترة وجيزة، بدأ بمواعدة طالبة كبيرة تحضر نفس النادي الذي ينتمي إليه”.

“ممم موعد مزدوجج  ؟”

أنا أرى. تم أخذه بالفعل، لهذا لم أسمع أي شائعات عنه. حتى الآيدولز على شاشة التلفزيون ، من الذكور والإناث على حد سواء، بمجرد أن يجدوا لأنفسهم عشاق ، تنخفض شعبيتهم.

“لقد بدأتِ بالفعل؟ لذلك، لا تترددي في التشاور معي” . ضربت صدري وأجبتها بهذه الطريقة.

“هكذا هو الأمر. إذاً ، ماذا عن ساتوناكا كون؟ يجب أن يكون وحيدا الآن، أليس كذلك؟”.

في المقام الأول، لا يمكنني الرد على هذا سؤال. اقتربت منه أنا التي هربت من التنمر القبيح في فترة دراستي المتوسطة، بعد أن قررت التحول من الجانب المهدد إلى الجانب الذي لن أتعرض فيه للتنمر. بالنظر إلى الوراء، كنت محظوظًة جدًا. كان أيضًا فعلًا نابعًا من تحديد أن يوسكي كون لم يكن هذا النوع من الأشخاص ولكنها كانت مقامرة عالية المخاطر.

“نعم، أعتقد أنه رائع ولكن شيء ما لا يعجبني فيه هناك”.

لماذا أشعر بالغضب. بالنسبة لشخص ليس له دخل مثلي، بغض النظر عن اليوم الذي سيقرر فيه الاثنان موعدهم ، فهذا غير مهم. للأطراف المعنية الحرية في اتخاذ  القرار. يجب أن أفهم ذلك. آه مو، منذ فترة، ما الأمر معي؟

على الرغم من أنني اقترحت العديد من الرجال المشهورين الآخرين، إلا أن ساتو سان لم تظهر أي علامات على التغيير على الإطلاق.

“يرجى تحديد الخيار الذي تعتقدين أنه مثالي. سأترك الطريقة لك”

يبدو أن ساتو-سان لا تحكم على كيوتاكا فقط من خلال مظهره الخارجي.

” حول ساتو-سان؟”.  في هذه الحالة ، من بين كل الأشياء، كان حول ساتو سان. إلى أي مدى ستذهب لإغضابي. ولكن هناك أيضًا مسألة الموعد المزدوج، لقد التزمت الصمت بشأن حقيقة أنني قابلت ساتو سان اليوم.

على هذا المعدل، يبدو الأمر تقريبًا وكأنني أقول إن مظهر كيوتاكا الخارجي أقل شأنا من مظهر دوجو كن أو ساتوناكا كن. في الوقت الحالي هو لا يبرز كثيرًا ولكن إذا تكلمنا عن المظهر فقط، فكيوتاكا من الدرجة الأولى دون شك.

حتى في التسوق، مثل هذه الأشياء تتبعتهم جميعًا. وهكذا ، تمكنت من جعل عرش قائدة فتيات الفئة د ملكًا لي. ولكن ، أنا التي أوجدت هذه الحالة الزائفة، من الواضح أن لدي أشياء يمكنني القيام بها وأشياء لا يمكنني القيام بها. لهذا السبب، حتى لو طلبت مني ساتو-سان محاضرة رومانسية، لا يمكنني إجابتها حقا.

بمعنى آخر، أدركت ساتو-سان، التي وقعت في الحب، هذه الحقيقة، هاه. بالنسبة للفتيان والفتيات على حد سواء ، فإن المظهر الخارجي لشريكهم مهم كذلك. سأخرج مع هذا الولد الرائع، سأخرج مع فتاة لطيفة ، فقط مع هذا التقييم الشخصي الذي يرتديه الشخص أيضًا.

“مثل كارويزاوا-سان وهيراتا-كون ، أريد أيضًا أن أصبح زوجين مثاليين”.

مثلي تماما عندما ربحت أكثر مما تخيلته من الخروج مع هيراتا. مع هذا التوقيت ، إذا كانت ساتو سان ستخرج مع كيوتاكا، في هذه المرحلة، قد يرتفع تقييم ساتو سان أيضًا.

“فكرت فقط إذا ظهرت الشجاعة في ذلك اليوم ”

إذا أظهر كيوتاكا موهبته وبدأ يبرز، فسيجعل تقييمه أعلى من تقييم هيراتا كون.

“إذا كنت لا تعرفين، فالرجاء معرفة ذلك. سأفضل كثيرًا طريقة تمنع ساتو من معرفة أكبر قدر ممكن”.

حظي كيوتاكا باهتمام أكبر منذ المهرجان الرياضي ولكن وضعه الحالي لا يلفت انتباه العديد من الفتيات كما هو متوقع.

“هذا ليس جيدًا. يبدو أنه منذ فترة وجيزة، بدأ بمواعدة طالبة كبيرة تحضر نفس النادي الذي ينتمي إليه”.

عادة ما يكون تعبيره هادئ و يتحدث فقط مع هوريكيتا-سان ،أيضا، التسكع مع أصدقاء مثل إيكي كون و سودو كون يعطي إنطباع سيئ للغاية من قبل الفتيات. على أي حال، حتى الآن لم يكن من المفترض أن تكون لساتو سان الكثير من الاتصالات بكيوتاكا. ولكن على الرغم من ذلك ، الوقوع في حبه وكل ذلك بعد فعل واحد فقط في التتابع ، أليس هذا سطحيا قليلاً؟ أنا أعرف كيوتاكا أكثر من أي شخص آخر. طبيعته الحقيقية، أو بشكل أدق ، طبيعته العميقة المظلمة.

أفكر في ذلك ، أضع القوة في إبهام يدي اليسرى. ولكن ، عند التحليق على مسافة تقترب من لمسها تقريبًا ولكن ليس تمامًا ، لن يتحرك إبهامي على الإطلاق. في النهاية ، لم أتمكن من لمس رمز الاتصال على الإطلاق.

لا ينبغي أن يكون لدى ساتو أي فكرة عن ذلك. آه ، مو. هذا خطأ ، هذا خطأ!  لا علاقة لهذا بذلك. ليس لدي أي سبب للتحدث بشكل سيئ عن ساتو-سا ، أنا في وضع يجب أن أشجعها فيه. لماذا اتصرف هكذا اذن؟ لأنني صديقة هيراتا يوسكي.  ليس لدي أي سبب للتدخل في حب شخص آخر. هذا هو السبب في أنني و بصفتي صديقة هيراتا كون، أعتبر كالقائد لفتيات من الفئة (دي).

 تخيلت مثل هذا الشيء. تمامًا كما فعل بي، وحقيقة أن ساتو سان يمكن أن ينتهي به المطاف لتكون المفتاح لتهدئة الحياة المدرسية لكيوتاكا ، كان جزءًا مني خائفًا من ذلك. إذا سقطت نظرة كيوتاكا عليها، تساءلت عما إذا كان سينتهي الأمر بتهديد وجودي. اعتمادًا على الظروف ، فإن كيوتاكا الذي كان يتصرف كدرعي حتى الآن ، لن يكون كذلك. ضغطت على رمز الاتصال ، وأظهرت لوحة المفاتيح. ثم كتبت يدويًا برقم مكون من 11 رقمًا.

“اسمعي، قد يبدو هذا غريبا، لكن، هل تهدفين بجدية له ؟”. لو لم أعرف هوية كيوتاك ، لما سألت شيئا من هذا القبيل .

“آه، كارويزاوا سان ! صباح الخير”

“نعم”.  ردا على هذا السؤال، أجابت ساتو سان بدون إيماءة. يبدو أنها شدت عزمها حقا. مثل هذا الشيء، لقد أدركته بالفعل منذ فترة طويلة.

“حسنا. انتظري، بعد غد الخامس والعشرين من الشهر ! “.

كي: “أليس من الجيد أن تجدي شخصًا تحبينه؟ بالإضافة إلى ذلك، الآن يجب أن يكون أيانوكوجي كون وحيدا أيضًا”.

“اليوم الخامس والعشرون، حسنًا أعتقد أنه لا يزال أفضل من عشية الغد”.

“هذا صحيح، لهذا السبب اعتقدت أن هذه فرصتي. أعتقد أن علي الإسراع قبل أن تأخذه فتاة  أخرى”.

ترجمة النوري مالك

إذا استشارت إحدى الفتيات صديقاتها بشيئ يتعلق بالرومانسية، فهناك نسبة 50% أن يتم سرقة الصبي الذي يحبونه. ليس غريباً أن تكون ساتو سان حذرة من ذلك. أما بالنسبة لي فلدي الحبيب الأفضل عامنا الدراسي، قمت بتقييم خطر حدوث ذلك عند أدنى مستوى ممكن. ولكن على الرغم من ذلك لم أعتقد أن يحدث هذا على شكل موعد خلال عطلة الشتاء، فاق هذا توقعاتي. هذا كيوتاكا اللعين، على الرغم من أنه لا يبدو مهتمًا بـساتو سان، على الرغم من حادثة السطح مزال يوافق على الخروج معها. الحقيبة الورقية التي تحتوي على القش ، انتهى بي دون وعي تمزيقها.

“بعد سماعك اعتقد أنه بدلاً من الذهاب إلى مقابلة عادية، تريد ساتو سان الذهاب في موعد حقيقي مع كون أيانوكوجي بقصد مواعدته، أليس كذلك؟”.

“هل يمكن أنك تريدين أستشارتي بخصوص هذا الموعد؟ ”

يبدو الأمر بسيطًا للغاية، ولكن تم كتابته على هذا النحو. أولاً ، اعترضت على الشيء الذي كان أكثر ما يثير قلقي بشأن كل شيء آخر.

بعد سماع ذلك، أضاءت عيون ساتو سان وأومأت برأسها.

الأشخاص الذين إنتظروني عندما نزلت من السطح بأمان كان رئيس مجلس الطلاب السابق و شاباشيرا- سنسي. لم يكن لديهم أي شيء ليقولونه لي، مجرد قلق منهم حتى لا يراني أي أحد بتلك الحالة. بصدق، دون رعايتهم، أشك في أنني كنت سأعود بأمان إلى المهجع.

“نعم، أنت تعرفين السر وراء نجاح مواعيد، أليس كذلك؟ كنت أتساءل كيف يجب علي فعل هذا. كيف انتهى بك الأمر بمواعدة هيراتا كون، أريدك أن تخبريني بأشياء مختلفة بخصوص ذلك”.

“أليس كذلك؟ أنا أيضًا متفاجئة قليلاً. ولكن خلال المهرجان الرياضي، كان هناك ذلك سباق، أليس كذلك؟ بعد النظر إلى سرعته، بدأ قلبي ينبض، كما ترين”. كانت ساتو-سان تتحدث بهذه الإثارة لدرجة شعوري بالحرج أثناء الاستماع إليها.

في الفئة (دي)، الوحيدون الذين أعلنوا عن علاقتهم هم أنا ويوسكي كون. حتى لو طلبت المساعدة من صديقاتها في الصفوف الأخرى، كيوتاكا ، أو بالأحرى أيانوكوجي، من هذا؟ شيء من هذا القبيل هو أقصى ما يمكن أن يحدث. وبعبارة أخرى، فإن الاعتماد علي هو شيء الوحيد الذي يمكنها فعله.

لكن لا يمكنني التفكير في مثل هذه الأشياء الآن. لأن سان ساتو أمامي تتوقع إجابة جيدة مني. يمكنني التفكير في معنى الاستمرار في الخروج مع يوسكي كون لاحقًا. سأقود هذه الأفكار غير الضرورية التي أزعجتني مرات لا تحصى، هذه المرة إلى الزاوية.

“كارويزاوا سان، لقد بدأت بمواعدة هيراتا بعد وقت قصير من تسجيلك؟”.

يبدو أن ساتو-سان لا تحكم على كيوتاكا فقط من خلال مظهره الخارجي.

“نعم، أعتقد ذلك. لا يوجد شيء خاص بالرغم من ذلك”.

“اسمعي، قد يبدو هذا غريبا، لكن، هل تهدفين بجدية له ؟”. لو لم أعرف هوية كيوتاك ، لما سألت شيئا من هذا القبيل .

“إنه شيء مميز. إنه لأمر مدهش حقًا، أنا أحترمك حقًا على ذلك! ” بقول ذلك، أمسكت ساتو سان بيدي.

“ولكن حتى مع ذلك، لا يمكنني إظهار هذا لصبي. “.

“لهذا السبب هذه المهارة، أرجو أن تخبريني بها!”

إذا ، عندما طلبت منه السماح لي بأداء دور صديقة كاذبة، ورفضني ، لكانت النتيجة ستكون مختلفة عما هي عليه الآن. ليس مجرد رفضي بقسوة ، بل ربما يكون قد كشف ماضيي المتسلط على الجميع. يوسكي كون شخص يحافظ على الانسجام من أعماق قلبه ، وهو من النوع الذي يجعله شخصًا مثاليًا.

“انها ليست شيئا يمكن أن تسميه مهارة بالرغم من ذلك. ”

بالحديث بصوت مرتفع في رأسي، تخلصت من هذه الأوهام الخاطئة ، لا يجب علي مسامحته  بهذه السهولة.

في المقام الأول، لا يمكنني الرد على هذا سؤال. اقتربت منه أنا التي هربت من التنمر القبيح في فترة دراستي المتوسطة، بعد أن قررت التحول من الجانب المهدد إلى الجانب الذي لن أتعرض فيه للتنمر. بالنظر إلى الوراء، كنت محظوظًة جدًا. كان أيضًا فعلًا نابعًا من تحديد أن يوسكي كون لم يكن هذا النوع من الأشخاص ولكنها كانت مقامرة عالية المخاطر.

“دعينا نرى”   دعنا نفكر بجدية. طريقة لساتو سان للخروج مع كيوتاكا. هذا الرجل، أتساءل ما الذي يجب القيام به لإغرائه. إنه مختلف بشكل واضح عن الرجال الآخرين. أتساءل عما إذا كان مهتما في الرومانسية. أو ربما، قد يكون من النوع الذي يتوق لهذا النوع من الرومانسية العادية؟

إذا ، عندما طلبت منه السماح لي بأداء دور صديقة كاذبة، ورفضني ، لكانت النتيجة ستكون مختلفة عما هي عليه الآن. ليس مجرد رفضي بقسوة ، بل ربما يكون قد كشف ماضيي المتسلط على الجميع. يوسكي كون شخص يحافظ على الانسجام من أعماق قلبه ، وهو من النوع الذي يجعله شخصًا مثاليًا.

“إذن أنت ضد جعله موعدا مزدوج من البداية؟”

الشعور أنه يمكن أن ينقذني بالتظاهر بأنه صديقي، لقد قبلها بسرور. لهذا السبب قبلته، واخترت الحماية تحت مظلة السلام تلك. صديقة يوسكي كون، وهي مركز الفصل. كان هذا العنوان أكثر فعالية بكثير مما كنت أتخيل. في البداية، كان هناك حسد وضغائن قادمة من بنات الصف، ولكن هذا أيضًا اختفى قريبًا. تذكرت ما حدث لي ، اتخذت موقفا شديد الضغط تجاه الطلاب.

“أم مهلا ، أود أن أقول لأيانوكوجي أننا التقينا بالصدفة مع كارويزاوا-سان والآخرين”.

حتى في التسوق، مثل هذه الأشياء تتبعتهم جميعًا. وهكذا ، تمكنت من جعل عرش قائدة فتيات الفئة د ملكًا لي. ولكن ، أنا التي أوجدت هذه الحالة الزائفة، من الواضح أن لدي أشياء يمكنني القيام بها وأشياء لا يمكنني القيام بها. لهذا السبب، حتى لو طلبت مني ساتو-سان محاضرة رومانسية، لا يمكنني إجابتها حقا.

لقد سئمت مؤخرًا من أنا التي كانت يتصرف بشكل متغطرس، للحظة، أردت التحدث عن شيء حقيقي. لكن لا يمكنني أن أقول أي كلمة عن ذلك.

بالنسبة لشخص ليس لديه أي خبرة في الرومانسية ، من المستحيل علي معرفة مهارات رومانسية.

“ولكن مع ذلك، أليس هذا صعبًا للغاية؟ توقيت هذا الاعتراف”

لجعل الكذبة أفضل، ذهبت أنا و يوسكي في مواعيد كثيرة، لكن قلبي لم يكن هناك. لهذا السبب لا أعرف ما هو الصواب وما الخطأ الآن.

شعرت بالذعر ونفيت ذلك، ولكن داخل قلبي، كنت أحمل تلك النغمة طوال الوقت.  ليس الأمر و كأنني أحب كيوتاكا أو أي شيء بالرغم من ذلك. إنه فقط ، كيف يجب أن أضعه، لدي علاقة خاصة معه. مهما كان، سيأخذ ذلك الأسبقية دائمًا. ولكن الآن أنا بحاجة إلى قلب أفكاري والعمل من أجل ساتو سان. أنا أجيب على نفسي هكذا مرات عديدة.

لكني لا أريد خيانة توقعات ساتو سان. لا أريدها أن تعتقد أنني وافدة جديدة على رومانسية. إذا كنت أنا منذ فترة ، لربما كنت قد أظهرت بجرأة المعرفة التي سمعتها من المجلات أو التلفزيون.

أيانوكوجي كيوتاكا. طالب السنة الأولى من الدرجة (دي) في البداية لم ألاحظ وجوده.

تقريبًا كما لو كان الموعد حقيقيا، كنت سأتمكن من التحدث. لكن الآن تغيرت تدريجياً. نحو ساتو-سان، تجاه شخص وثق بي ، لا أريد أن أدلي بعبارات عشوائية من هذا القبيل.

كنت دائما خائفة من تعرضي للتنمر والابتزاز دائما.

لقد سئمت مؤخرًا من أنا التي كانت يتصرف بشكل متغطرس، للحظة، أردت التحدث عن شيء حقيقي. لكن لا يمكنني أن أقول أي كلمة عن ذلك.

“آسفة لدعوتك فجأة”

في هذه المدرسة ، يجب أن أبقى صديقة يوسوكي كون وأتصرف بجرأة. هذا هو السبب في أنني يجب أن أستمر في الكذب. هل هذا حقيقي حقا؟ الآن، ألا يزال وجود يوسكي كون ضروريًا بالنسبة لي؟

“هل هذا مستحيل؟”

في مثل هذا الوقت، كانت أفكار غير ضرورية مثل تلك تطفو في ذهني.

” ، دعنا نراجع خطة الموعد قليلاً، حسنا؟ إذا كنتم ستتناولون الغداء معًا ، فقد يكون من الأفضل فعل ذلك بعد مشاهدة الفيلم. إذا أصبحت الأمور صعبة ، يمكنك دائمًا التحدث عن الفيلم”.

تم القضاء على مجموعة مانابي و ريوين بفضل كيوتاكا. بعبارة أخرى، لن تظهر قصة التنمر بعد الآن. علاوة على ذلك، من الآن فصاعدًا  حتى إذا حدث شيء ما، فإن كيوتاكا سيأتي وينقذني ، لدي هذا الشعور بالأمان أيضًا. حقيقة أني صديقة يوسكي كون لها مجموعة من الامتيازات ولكن إذا قمت بإزالة ذلك، أتساءل عما إذا كان هناك إمكانية لسرقة مكاني في هذه المدرسة. بالطبع، إذا تعلق الأمر بالتخلص من يوسوكي فسيكون قاسية بعض الشيئ، لكنني أشعر أننا سنحل الأمر إذا تحدثنا قليلا .

“آه، كارويزاوا سان ! صباح الخير”

إذا حدث ذلك، فسأصبح حرة ، يمكنني في النهاية لحاق حبي الحقيقي.

“مثل كارويزاوا-سان وهيراتا-كون ، أريد أيضًا أن أصبح زوجين مثاليين”.

لكن لا يمكنني التفكير في مثل هذه الأشياء الآن. لأن سان ساتو أمامي تتوقع إجابة جيدة مني. يمكنني التفكير في معنى الاستمرار في الخروج مع يوسكي كون لاحقًا. سأقود هذه الأفكار غير الضرورية التي أزعجتني مرات لا تحصى، هذه المرة إلى الزاوية.

“هاه…”هل يمكن أنني…

“بعد سماعك اعتقد أنه بدلاً من الذهاب إلى مقابلة عادية، تريد ساتو سان الذهاب في موعد حقيقي مع كون أيانوكوجي بقصد مواعدته، أليس كذلك؟”.

“دعينا لا نفعل ذلك. قد يكون من الأفضل أن نقول له بصدق أنك تريدين موعدًا مزدوجًا”.

“بلى”.

لكن لا يمكنني التفكير في مثل هذه الأشياء الآن. لأن سان ساتو أمامي تتوقع إجابة جيدة مني. يمكنني التفكير في معنى الاستمرار في الخروج مع يوسكي كون لاحقًا. سأقود هذه الأفكار غير الضرورية التي أزعجتني مرات لا تحصى، هذه المرة إلى الزاوية.

وبعبارة أخرى، كان الموعد يعني إغواء كيوتاكا.

قلت ذلك بصوت عال دون تفكير.

“ماذا علي أن أفعل لجعلها تسير على ما يرام؟”

كنت دائما خائفة من تعرضي للتنمر والابتزاز دائما.

“دعينا نرى”   دعنا نفكر بجدية. طريقة لساتو سان للخروج مع كيوتاكا. هذا الرجل، أتساءل ما الذي يجب القيام به لإغرائه. إنه مختلف بشكل واضح عن الرجال الآخرين. أتساءل عما إذا كان مهتما في الرومانسية. أو ربما، قد يكون من النوع الذي يتوق لهذا النوع من الرومانسية العادية؟

الفصل الأول [كارويزاوا] 23  ديسمبر. كانت سماء صافية. لسبب ما كان الاستيقاظ في هذا الصباح ممتعًا للغاية. شعرت بالإنتعاش بشكل لا يصدق تقريبًا، وعلى الرغم من أنني استيقظت للتو.  غرقت في الراحة وشعرت كأنني ما زلت أحلم.

نظرًا لأنه يمكن اتخاذها في أي من الحالتين، فإن إصدار حكم على هذا مهمة صعبة. مثل هذه الأسئلة طفت واختفت مرارًا وتكرارًا في داخلي، أخرجت ساتو هاتفها.

اعتذرت ساتو بتعبير آسف. تنتهي مثل هذه الحجوزات بعد بضع دقائق على أي حال ، لذا فهي ليست مشكلة كبيرة. الشيء المهم بالنسبة لي ، بعبارة أخرى، لعب دور عرافة  الحب بدون خبرة رومانسية. أتساءل عما إذا كان هناك شيء سخيف مثل هذا.

“أتساءل عما إذا كنت غامضًة جدًا؟ أم ، كما ترين ، نظرًا لأنني مبتدئة في هذا، أود أن أفكر في خطة للموعد. الرجاء مساعدتي في اتخاذ القرار”. وأثناء خفض رأسها ، أرتني خطة الموعد على شاشة مذكرة الهاتف.

“لا ، لا شيء. لا تقلقي بشأن ذلك”.

يجتمعان في الساعة 12 ظهرا -> الغداء -> مسرح السينما -> التسوق -> اعتراف تحت الشجرة الأسطورية

“هاه…”هل يمكن أنني…

يبدو الأمر بسيطًا للغاية، ولكن تم كتابته على هذا النحو. أولاً ، اعترضت على الشيء الذي كان أكثر ما يثير قلقي بشأن كل شيء آخر.

“هل هذا مستحيل؟”

“انتظري دقيقة. هل تخططين للاعتراف له في أول موعد؟”.

“فهمت “.

“فكرت فقط إذا ظهرت الشجاعة في ذلك اليوم ”

“لماذا لا أسمع منه مباشرة؟”.

فكرت في أنها يجب أن تعمق علاقتها معه شيئًا فشيئًا، دخولها في معركة حاسمة قصيرة المدى تجاوز توقعاتي.

“في النهاية لا يوجد مكان آخر للعب غير هذا المكان “.

“ألا تستعجلين كثيرا؟ أعتقد أنه من الأفضل فعل ذلك بعد موعدين أو 3. قد تكونين قادرًة على إدراك بعض الجوانب غير المقبولة حول شريكك أيضًا”.

“يبدو أنها ستثلج أكثر غدا”.

بالطبع، يبدو أن الفتيات اللواتي يعانين من التجارب الرومانسية يتخذن أحيانًا قرارات على الفور أيضًا. لكن ساتو سان ، فيما يتعلق بالرومانسية ، تبدو أقرب إلى المبتدئين ، أعتقد أنه من الأفضل لها أن تأخذ الأمور ببطء.

“ما الشيء الذي تريد مني التحقيق فيه؟”

ولكن ، ليس هناك الكثير من المصداقية من مبتدئة مثلي.  تبدو مستعجلة بشأن النتيجة،أظن أن ساتو ترغب في إيجاد حبيب لاول مرة في الفصل الثالث.

“آه، كارويزاوا سان ! صباح الخير”

“وأيضاً، ماذا يعني هذا تحت الشجرة الأسطورية؟ “.

بعد سماع ذلك، أضاءت عيون ساتو سان وأومأت برأسها.

أتساءل عما إذا كانت مثل هذه الشجرة الأسطورية موجودة في هذه المدرسة. حتى لو وجدت مثل هذه القوة الغامضة، في هذا اليوم وهذا العصر حيث لا يمكن للمرء أن يرى مستقبلهم، لا يمكن القول بأن التوفيق معًا لمدة 10 سنوات أو 20 عامًا هو شيء جيد فقط. إذا اتضح أن الرجل الذي تزوجته هو شخص لا طائل منه إلى الدرجة التي تريد الطلاق منه، فإن إجبار على الزواج منه مدى الحياة يبدو أشبه بلعنة.

 تخيلت مثل هذا الشيء. تمامًا كما فعل بي، وحقيقة أن ساتو سان يمكن أن ينتهي به المطاف لتكون المفتاح لتهدئة الحياة المدرسية لكيوتاكا ، كان جزءًا مني خائفًا من ذلك. إذا سقطت نظرة كيوتاكا عليها، تساءلت عما إذا كان سينتهي الأمر بتهديد وجودي. اعتمادًا على الظروف ، فإن كيوتاكا الذي كان يتصرف كدرعي حتى الآن ، لن يكون كذلك. ضغطت على رمز الاتصال ، وأظهرت لوحة المفاتيح. ثم كتبت يدويًا برقم مكون من 11 رقمًا.

“لا يبدو أنها مشهورة على الرغم من ذلك، لقد وجدتها أثناء النظر في لوحة إعلانات المدرسة. إذا اعترفت أمام هذه الشجرة، فستنجح بالتأكيد. وما هو أكثر من ذلك ، هناك الكثير من التقارير مثل هذا”.

نظرًا لأنه يمكن اتخاذها في أي من الحالتين، فإن إصدار حكم على هذا مهمة صعبة. مثل هذه الأسئلة طفت واختفت مرارًا وتكرارًا في داخلي، أخرجت ساتو هاتفها.

هيه. لم أكن أعرف ذلك. منذ أن أصبحت مهتمًة بذلك أيضًا ،قمت بالتحقيق عن ذلك. وعندما فعلت، يبدو أنه موجود بالفعل ، في نشرة غرف الدردشة في المدرسة، كانت هناك العديد من الحالات التي تم فيها الاعتراف بشكل جيد هناك. يبدو أنه عندما تأسست هذه المدرسة لأول مرة ، تبرعوا ببعض البذور الكبيرة وتم زرعها هنا. يبدو أن عمر تلك الشجرة يتجاوز 8 سنوات.

إذا أظهر كيوتاكا موهبته وبدأ يبرز، فسيجعل تقييمه أعلى من تقييم هيراتا كون.

عادة لن أكون واعية حتى لمثل هذه الشجرة. يجب أن يكون وقت الاعتراف في المساء قبل غروب الشمس. من الساعة الرابعة مساءً حتى الخامسة مساءً. في ذلك الوقت، الشرط هو أنه لا يجب أن يكون أي شخص آخر في الجوار. إذا تحقق هذا الشرط ، فإن فرصة الاعتراف تبلغ 99٪ ، على ما يبدو. لقد قالت 99 ٪ ، لكنها أقل من ذلك للغاية.

كنت دائما خائفة من تعرضي للتنمر والابتزاز دائما.

“ولكن مع ذلك، أليس هذا صعبًا للغاية؟ توقيت هذا الاعتراف”

الشيء الوحيد الذي أخبروني به أن هذين الاثنين تصرفا بناءً على تعليمات كيوتاكا.

“هذا صحيح، أعتقد. إذا كان هناك شخص آخر في لحظة الاعتراف، فلن تسير الأمور على ما يرام”.

“لقد بدأتِ بالفعل؟ لذلك، لا تترددي في التشاور معي” . ضربت صدري وأجبتها بهذه الطريقة.

في هذه الفترة الزمنية، يكون وجود الأشخاص شديدًا جدًا لذا يبدو التوقيت صعبًا. علاوة على ذلك، لن يكون الأمر غريبًا أيضًا إذا كان هناك فتيان وفتيات آخرون يحاولون تنفيذ هذه الأسطورة. يجب على المرء أن يربط المحادثة جيدًا ، ويوجهها بحيث لا يبقى إلا هما الإثنين بطبيعة الحال ، شيء من هذا القبيل هو مجرد خرافة ، وأعتقد أنها خرافة. ولكن إذا كان لها أن تنجح اعترافًا لمرة واحدة في العمر ،. أنا أيضًا ، إذا كان الأمر يتعلق بالنصر أو الهزيمة ، فسأريد رفع إمكانياتي حتى لو كانت بنسبة 1٪ فقط .

“يسعدني أن تقولي ذلك”. أثناء خداعي لها، تابعت. ليس لساتو-سان ولكن لنفسي.

“أنوو ، ما سبب وقوعك في حب كون أيانوكوجي؟”

خلال العطلة الصيفية، بدأنا طلاب السنة الأولى على الفور في رحلة على متن سفينة فاخرة. ولكن، هذه المرة، من رؤية الطلاب عبر جميع السنوات الدراسية، يبدو أنه لم يتم إجراء أي امتحانات خاصة. أتساءل عما إذا كانت هذه المدرسة، أيضًا ، تقدم لنا هذه الخدمة على الأقل لقضاء عطلة الشتاء. أم أنه في نهاية هذا العام وبداية العام المقبل، سيبدأ نوع من الامتحانات؟ إذا كان الأمر كذلك، فسأكره ذلك حقا.

. “إيه؟ لماذا تسألين؟”.

“لا ، آسفة. لأنني لا أعرف أي شيء عن أيانوكوجي، كما ترين. أردت الحصول على صورة له. حول أي جزء منه وقعت في حبه، مثل ذلك. أنت تعرفين، إذا سمعت ذلك، ربما يكون مفيدًا لنصيحتي حول خطتك للموعد، أليس كذلك؟ “. كما طلبت منها ذلك ، همست ساتو سان بينما تخفي خديها داخل يديها ، وتبدو خجولة.

“كارويزاوا سان، لقد بدأت بمواعدة هيراتا بعد وقت قصير من تسجيلك؟”.

“أم — في البداية ، أليس  رائعا جدا ؟ عادة هو هادئ وناضج. وأيضا، ينهي بسرعة كبيرة الاختبارات أيضا ، ليس كأنه أحمق أو شيئ من هذا، بطبيعة الحال أعتقد أن هيراتا أفضل منه ولكن الأولاد الآخرون معظمهم طفوليون “.

على الرغم من أنني اقترحت العديد من الرجال المشهورين الآخرين، إلا أن ساتو سان لم تظهر أي علامات على التغيير على الإطلاق.

من المحتمل أنها تتحدث عن أيكي و ياماوتشي والآخرين. فيما يتعلق بهذه النقطة ، أنا مقتنعة أيضًا. لدرجة أنني لا أستطيع أن أصدق أننا في نفس العمر. معظم زملائنا الذكور أطفال. لهذا السبب، في هذه الفترة ، تشعر غالبية الفتيات بخيبة أمل من زملائهم في الصف وتذهب نحو الركض نحو كبار السن.

“لا . أنا في غرفتي”.

“ما أقوله الآن، أبقيه  سراً عن الفتيات الأخريات ، حسنًا؟ سيكون الأمر سيئًا إذا أدركوا أيضًا مدى روعة أيانوكوجي. إلى جانب ذلك، سيبدو الأمر سيئا أيضًا إذا نشرت شائعات حول أنني سيئة مع الرجال “.

عادة ما يكون تعبيره هادئ و يتحدث فقط مع هوريكيتا-سان ،أيضا، التسكع مع أصدقاء مثل إيكي كون و سودو كون يعطي إنطباع سيئ للغاية من قبل الفتيات. على أي حال، حتى الآن لم يكن من المفترض أن تكون لساتو سان الكثير من الاتصالات بكيوتاكا. ولكن على الرغم من ذلك ، الوقوع في حبه وكل ذلك بعد فعل واحد فقط في التتابع ، أليس هذا سطحيا قليلاً؟ أنا أعرف كيوتاكا أكثر من أي شخص آخر. طبيعته الحقيقية، أو بشكل أدق ، طبيعته العميقة المظلمة.

“هل من الجيد استشارتي بالرغم من ذلك؟”.

يبدو الأمر بسيطًا للغاية، ولكن تم كتابته على هذا النحو. أولاً ، اعترضت على الشيء الذي كان أكثر ما يثير قلقي بشأن كل شيء آخر.

“كارويزاوا سان صديقة هيراتا كون، وهذا يمنحني راحة البال”.

“لا . أنا في غرفتي”.

يبدو أن وجود هيراتا كون ضخم. ساتو-سان تعتمد علي. لا تشعر بالسوء لأنها تعتمد علي في هذه المرحلة ولكن من كل الأشياء ،

“كما اعتقدت، أعتقد أنك تودين قضاء عيد الميلاد وحدك مع هيراتا كون”.

لماذا يجب أن يكون حول كيوتاكا إذا كان هذا عن صبي آخر، كنت سأدعمها بمشاعري الصادقة. لم أكن لأشعر بهذا الإزعاج داخل قلبي. هل هذا ما يسمونه القدر؟

“هاه ”  انتهى الأمر بالتنهد فجأة. ولكن بعد أن سمعت ذلك ، أصبح وجه ساتو سان قاتمًا عندما نظرت إليها.

. “هل يوجد أشخاص من حولك الآن؟”.

“كما ظننت، أنا  أزعجك، أليس كذلك؟”.

بالحديث بصوت مرتفع في رأسي، تخلصت من هذه الأوهام الخاطئة ، لا يجب علي مسامحته  بهذه السهولة.

“لا ، آسفة . هذا التنهد الآن لا يعني شيئًا كهذا. حقًا”.

. “حقا؟ كارويزاوا! “. أخذت بسعادة يدي و بدأت تقفز. أعتقد انها تحب كيوتاكا كثيرا. إذا كان هذا هو الحال ، تجاه هذا الحب الأول ، فأنا بحاجة إلى تشجيعها بصدق. إذا قررت أن أفرح لها بصدق ، على الأقل سأتأكد من أن الموعد المزدوج يسير على ما يرام. أنا الآن لست أنا من فترة المدرسة الإعدادية . وأخيرًا ، لست أنا بعد أن التحقت للتو لهذه المدرسة. إن استخدام موقف الضغط العالي للتواصل مع زملائي في الصف وحده ليس شيئًا رائعًا. لا يمكنني حماية نفسي من خلال أي وسيلة أخرى ، لا يمكنني أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة مثل تلك المجموعة من فترة دراستي المتوسطة.

شعرت بالذعر ونفيت ذلك، ولكن داخل قلبي، كنت أحمل تلك النغمة طوال الوقت.  ليس الأمر و كأنني أحب كيوتاكا أو أي شيء بالرغم من ذلك. إنه فقط ، كيف يجب أن أضعه، لدي علاقة خاصة معه. مهما كان، سيأخذ ذلك الأسبقية دائمًا. ولكن الآن أنا بحاجة إلى قلب أفكاري والعمل من أجل ساتو سان. أنا أجيب على نفسي هكذا مرات عديدة.

. يبدو الأمر سيئا عندما أصفه هكذا ولكنها الحقيقة.  وصلت إلى الحضيض.

” ، دعنا نراجع خطة الموعد قليلاً، حسنا؟ إذا كنتم ستتناولون الغداء معًا ، فقد يكون من الأفضل فعل ذلك بعد مشاهدة الفيلم. إذا أصبحت الأمور صعبة ، يمكنك دائمًا التحدث عن الفيلم”.

“هذا ليس جيدًا. يبدو أنه منذ فترة وجيزة، بدأ بمواعدة طالبة كبيرة تحضر نفس النادي الذي ينتمي إليه”.

“أم ، اسمحي لي أن أسجل خطة كارويزاوا” . بقول ذلك بصراحة، أخرجت ساتو سان هاتفها.

لجعل الكذبة أفضل، ذهبت أنا و يوسكي في مواعيد كثيرة، لكن قلبي لم يكن هناك. لهذا السبب لا أعرف ما هو الصواب وما الخطأ الآن.

من المحتمل أن يكون الفيلم محجوزًا بالفعل ولكن من أجل التدفق يكون من الأفضل إذا قامت بذلك. قد تتسبب مشاهدة فيلم على الفور بعد تناول الطعام في مشاكل إذا ظهرت حالة غير متوقعة. وسوف يجعلك أيضًا تشعر بالنعاس، لذا فهذا هو .

إذا حدث أن سأل أحدهم، ذهبنا إلى موعد في غرفنا ، فلن تكون هناك مشكلة إذا أجبت على هذا النحو. حتى لو حدث أن رآني شخص ما بالخارج وحدي ، يمكنني القول ببساطة أننا كنا نخطط للاجتماع ليلاً لإنهاء القصة. لهذا السبب ربما يكون يوسوكي كون قد خطط بالفعل لجدوله الزمني الخاص.

“و متى سيحدث الموعد الأكثر أهمية؟ “.

“لدي شيء أود أن أسألك عنه”. ذلك الصوت الخامل المعتاد المسطح جاء في أذني.

في البداية، أحتاج إلى التحقق مما إذا كان الوقت يمكن تغييره أم لا ، إذا لم أبدأ بالتأكيد على أن لا شيء سيبدأ.

“في النهاية لا يوجد مكان آخر للعب غير هذا المكان “.

“إنه بعد غد”.

لا ينبغي أن يكون لدى ساتو أي فكرة عن ذلك. آه ، مو. هذا خطأ ، هذا خطأ!  لا علاقة لهذا بذلك. ليس لدي أي سبب للتحدث بشكل سيئ عن ساتو-سا ، أنا في وضع يجب أن أشجعها فيه. لماذا اتصرف هكذا اذن؟ لأنني صديقة هيراتا يوسكي.  ليس لدي أي سبب للتدخل في حب شخص آخر. هذا هو السبب في أنني و بصفتي صديقة هيراتا كون، أعتبر كالقائد لفتيات من الفئة (دي).

“حسنا. انتظري، بعد غد الخامس والعشرين من الشهر ! “.

لقد قدمت هذه الشكوى (على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان هذا التعبير حقيقيًا أم لا)

“ههههه”.

“آه، إذا حدث أن رفضت هيراتا كون الموعد المزدوج ، فأنا آسفة”

25 ديسمبر. إنه اليوم الأثمن للرجال والنساء على حد سواء طوال العام. وافق كيوتاكا على موعد في 25 ، ما الذي يفعله بحق الجحيم؟ عادة من المفترض أن يكون الوقت الذي يقضيه العشاق معًا لزيادة تعميق علاقاتهم ويوم لتأكيد حبهم.; ليس لبدء العلاقة.

ثم سمعت أشياء مختلفة.  ومن بينها، كان الأسوء  أن مانابي والآخرين تم توجيههم لتنمر علي من قِبل كيوتاكا

ليس من الطبيعي استخدام مثل هذا اليوم لموعد. كان يجب أن يرفض بلطف وينقله إلى يوم 26. إذا تم عكس ذل ، فلا يوجد خطأ في أنه كان سيتكبد قدرا كبيرا من الاستياء. الصبي الذي يريد فقط فعل أشياء منحرفة، يجب أن تعلق عليه مثل هذه التسمية. دخلت هذه الفكرة بشراسة مثل هذا داخل أفكاري.

هل أضايقه قليلاً؟ التظاهر بالغضب منه قليلاً لأنه تلاعب بي يبدو جيدًا.

” ما الخطأ،  كارويزاوا سان؟”.

“إنها مزدحمة حقا ~”.

“لا ، لا شيء. لا تقلقي بشأن ذلك”.

“وأيضًا ، إذا حجزت طلباتك مسبقًا ، فإنها تجعلك تحصلين على أشياء غير موجودة في القائمة”.

لماذا أشعر بالغضب. بالنسبة لشخص ليس له دخل مثلي، بغض النظر عن اليوم الذي سيقرر فيه الاثنان موعدهم ، فهذا غير مهم. للأطراف المعنية الحرية في اتخاذ  القرار. يجب أن أفهم ذلك. آه مو، منذ فترة، ما الأمر معي؟

أضاءت عيون ساتو سان وهي تلوح بيديها في وجهي. شعرها كان مرتبًا بشكل جميل، ربما ذهبت إلى مصفف الشعر، انتهى بي الأمر إلى تخيل أشياء مختلفة. في ليلة أمس اتصلت بي ساتو سان لطلب الاستشارة. كان كل من ذهني وجسدي منهكين ، لكنني بقيت صامتة حيال هذه الحقيقة. حقيقة أنه تم استدعائي إلى السطح والتنمر علي كان شيئًا “لم يحدث أبدًا” فيما يتعلق بأي شخص آخر. وبعبارة أخرى، بالنظر إلى الأمر من منظور ساتو سان ، يجب أن أكون أنا المعتادة. لهذا السبب على الرغم من أنني أردت رفض طلب الاستشارة، فقد قررت قبوله. وإلى جانب ذلك. منذ فترة كنت أشعر بالفضول حيال أفعال ساتو سان.

أصبحت غاضبًة بشدة تجاه أفكاري. أعطيت تلك الأفكار الخاطئة صفعة مزدوجة في الوجه وأغلقتها بالقوة.

“نعم، أعتقد أنه رائع ولكن شيء ما لا يعجبني فيه هناك”.

“اليوم الخامس والعشرون، حسنًا أعتقد أنه لا يزال أفضل من عشية الغد”.

ربما لأن أحداث الأمس حدثت، لكنني دائمًا ما أتذكر ذلك. وكما فعلت، تغير تعبير ساتو سان إلى تعبير خشن قليلاً. كنت أعتقد أن ذلك كان لأنني كنت أتحدث مع نفسي ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

تبدو قاعة السينما أنها ستكون مكتظة بشكل كبير . من المحتمل أنهم سيقضون اليوم كله معًا بعد مشاهدة الفيلم. على الرغم من أن الكثير من الأزواج يستفيدون منها، بالنظر إليها من حيث المدرسة بأكملها ، فإن 10 ٪ إلى 20 ٪ فقط من الأزواج. طالما أن المرء لا يهتم بالوقت وتحديد مقاعده ، فمن الممكن أن يذهبوا في أي عدد من الجولات كما يريدون.

بالنسبة لشخص ليس لديه أي خبرة في الرومانسية ، من المستحيل علي معرفة مهارات رومانسية.

“حول الفيلم ، تشاهده من الساعة 11:50 وينتهي حوالي الساعة 13:30 ”

“كارويزاوا سان صديقة هيراتا كون، وهذا يمنحني راحة البال”.

“قبل الساعة 2 صباحًا ، ستتناولون وجباتكم وحوالي الساعة 3 صباحًا تغادرون المتجر. بعد ذلك ، يمكنك ضبط الوقت بنفسك وبعد الساعة 4 تعترفين. شئ مثل هذا؟”. نتيجة ضبط الوقت تقريبًا ، ربما يكون هذا للأفضل. لا يبدو أن ساتو سان لديها أي اعتراضات وأومأت برأس مُرضٍ.

أصبحت غاضبًة بشدة تجاه أفكاري. أعطيت تلك الأفكار الخاطئة صفعة مزدوجة في الوجه وأغلقتها بالقوة.

“بعد ذلك ، أعتقد أنه من الأفضل أيضًا أن تحجزي مكانك في المطعم. ربما تريدين المقاعد بالقرب من النوافذ ، أليس كذلك؟”. خصم وقت الغداء، دون مشكلة يمكن القيام به.

“أم ، اسمحي لي أن أسجل خطة كارويزاوا” . بقول ذلك بصراحة، أخرجت ساتو سان هاتفها.

“وأيضًا ، إذا حجزت طلباتك مسبقًا ، فإنها تجعلك تحصلين على أشياء غير موجودة في القائمة”.

” فالنهاية أنت التي تقرر “. قلت ذلك لها فقط في حالة. هيا بنا نقوم بذلك!  لا يمكنني إجبارها بهذه الطريقة.

“، لم أكن أعرف عن ذلك، كما هو متوقع من كارويزاوا سان “.

“إذن أنت ضد جعله موعدا مزدوج من البداية؟”

إذا كان اليوم بعد الغد، فبإمكانها الحجز الأن. حسنًا ، الحقيقة هي أنه من الرائع أن يفكر الصبي في كل هذه الأشياء. هذه المرة، إنها مرحلة من أجل اعتراف ساتو-سان ، لذا لا بأس بذلك أيضًا. إنه فقط ، لا أعرف ما إذا كان هذا هو الجواب الصحيح أم لا. يبدو الأمر مثيرًا للشفقة عندما أكرر ذلك لكنني لم أذهب أبدًا إلى موعد حقيقي قبل ……

كيوتاكا أيضا لن يراني أبدا كشخص من الجنس الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، أتساءل عما إذا كان شخص ما غارق في الأكاذيب مثلي يمكن أن يساعد ساتو سان.

تلقيت مثل هذه الاستشارة من ساتو سان ، وفي طريق العودة من المقهى. توجه كلانا، أثناء محادثتنا ، نحو المهجع.

يبدو أن ساتو سان كانت تنتظرني لأطلب منها ذلك. واضافت “انه أيانوكوجي كون، إنها مفاجأة. أليس كذلك؟”.

“يبدو أنها ستثلج أكثر غدا”.

“ولكن ، أنا طيبة حقا، أليس كذلك؟”.

تلقيت مثل هذه الكلمات من ساتو سان، نظرت حولي في المشهد المحيط بي. على الرغم من أنها بدأت تذوب قليلاً، لا زال هناك بقايا ثلجية متناثرة. إذا استمر هذا، فقد يتساقط الثلج بكثافة طوال الشهر.

ولكن فقط بسبب ذلك لا أستطيع أن أقول أيضًا أن الموعد المزدوج أمر سيئ. لأنني لا أملك مثل هذه المعرفة. .

آه – إنه ثلج. بالحديث عن ذلك ، كان ذلك قبل عامين تقريبًا. تظاهرت بأن بعض الثلج الموحل هو كاكيجوري شوكولاتة وحشوتها في فمي. أتذكر الحنين لتلك الذكريات القديمة ، تذكرت ذلك. لسبب ما ، شعرت أن مر وقت طويل.

تم جمع كل الضروريات هنا لذا ليس لدي أي شكوى ولكن لا يوجد جديد هنا. بعد أن نجحت بطريقة ما من الوصول في الوقت المناسب ، ناديت بساتو سان التي كانت تنتظر أمام المقهى الذي كان مكان اجتماعنا.

“أتساءل ما الذي كان ممتعا جدا في فعل شيء من هذا القبيل”. ”

“ولكن، ألا يفتقر إلى حضور؟ إذا كنت أنت ساتو-سان، فيجب أن يكون هناك فتيان آخرون أكثر ملاءمة لك. مثل تسوكاساكي كون من الصف الآخر، ماذا عنه؟”.

إيه؟”.

. “حقا؟ كارويزاوا! “. أخذت بسعادة يدي و بدأت تقفز. أعتقد انها تحب كيوتاكا كثيرا. إذا كان هذا هو الحال ، تجاه هذا الحب الأول ، فأنا بحاجة إلى تشجيعها بصدق. إذا قررت أن أفرح لها بصدق ، على الأقل سأتأكد من أن الموعد المزدوج يسير على ما يرام. أنا الآن لست أنا من فترة المدرسة الإعدادية . وأخيرًا ، لست أنا بعد أن التحقت للتو لهذه المدرسة. إن استخدام موقف الضغط العالي للتواصل مع زملائي في الصف وحده ليس شيئًا رائعًا. لا يمكنني حماية نفسي من خلال أي وسيلة أخرى ، لا يمكنني أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة مثل تلك المجموعة من فترة دراستي المتوسطة.

“آسفة ، آسفة. كنت أتحدث مع نفسي. آسفة على ذلك”.

عندما عدت إلى غرفتي ، استلقيت على السرير ، وأمسكت هاتفي وحدقت في السقف. قبل أن أصل إلى غرفتي، بداخلي ، انتشر قلق مختلف. التشاور من ساتو سان. حقيقة أنها تحب كيوتاكا.

ربما لأن أحداث الأمس حدثت، لكنني دائمًا ما أتذكر ذلك. وكما فعلت، تغير تعبير ساتو سان إلى تعبير خشن قليلاً. كنت أعتقد أن ذلك كان لأنني كنت أتحدث مع نفسي ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال.

كيوتاكا أيضا لن يراني أبدا كشخص من الجنس الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، أتساءل عما إذا كان شخص ما غارق في الأكاذيب مثلي يمكن أن يساعد ساتو سان.

“الأمر هو أنني لم أتمكن من قول ذلك في وقت سابق ولكن هناك شيء آخر أريد أن أطلبه منك”.

“نعم، أعتقد ذلك. لا يوجد شيء خاص بالرغم من ذلك”.

“لقد بدأتِ بالفعل؟ لذلك، لا تترددي في التشاور معي” . ضربت صدري وأجبتها بهذه الطريقة.

“الحقيقة هي أن هذا هو أول موعد ذهبت إليه في حياتي. لذا ، لا أعرف ما الذي علي فعله”

“شكرا لك ، كارويزاوا-سان. أممم ، حسنًا ، أنا سعيدة لأنني سأذهب في موعد ولكن “.

“إنها مزدحمة حقا ~”.

ربما أنها تأوي بعض المخاوف من موعدها المهم، لكن ساتو-سان استمرت.

قبل أن أعرف ذلك ، تم نحت رقم اتصال كيوتاكا في رأسي. الآن كل ما علي فعله هو لمس رمز الاتصال مرة أخرى وسوف تتصل المكالمة. حتى لو اتصلت به ، ما الذي أخطط حتى للسؤال عنه؟ سألت ذلك لنفسي. هل تعتقد حقاً أن استخدام ساتو سان أسهل من استخذامي؟ شئ مثل هذا؟

“الحقيقة هي أن هذا هو أول موعد ذهبت إليه في حياتي. لذا ، لا أعرف ما الذي علي فعله”

بالطبع ليس الأمر كما لو أنه ليس جيدًا. إذا كان هذا ما تأمله ساتو-سان ، فهذا جيد أيضًا. ولكن بعد أن فكرت في الأمر لفترة قصيرة ، توصلت إلى استنتاجي على الفور .

“لم تخرجي مع فتى آخر من قبل؟”

“الأمر هو أنني لم أتمكن من قول ذلك في وقت سابق ولكن هناك شيء آخر أريد أن أطلبه منك”.

بدت ساتو سان محرجة. حسنًا ، من تدفق حديثنا ، كان لدي شعور أن هذا هو الحال ولكن …..اعتقدت أن فتاة عصرية مثل ساتو سان كانت ستفعل ذلك في وقت سابق لذلك كان هذا مفاجئًا.

كان يجب أن أسعل مرة أو مرتين بالقرب من أذنيه. أثناء بصق تلك الشكاوى، أرسلت محادثة إلى شينوهارا سان. على الرغم من أنني أشعر بالاضطهاد من هذا ، إلا أنني شعرت بإعجاب بالإخلاص باتباع تعليماته بصدق.

“أنا أقول هذا فقط لك أنت، كارويزاوا-سان، حسنًا؟ قريبًا سأكون في الصف الثاني الثانوي و لم أذهب من قبل في موعد، إذا أخبرت أي شخص آخر ، فسأبدو بالتأكيد سخيفة. إنني بطيئة جدًا. كما هو متوقع ، تعتقد كارويزاوا سان ذلك أيضًا؟ “.

“هاه !؟”.

“أنا أخمن ذلك. أنت بطيئة حقا. لكن ألا يعني هذا أنك لم تعثري على شخص تحبينه حقًا؟ هذا يعني أيضًا أنك تعتزين بنفسك”.

“هيه. إذن هدف ساتو سان كان أيانوكوجي. هذه مفاجأة ~ ”

“يسعدني أن تقولي ذلك”. أثناء خداعي لها، تابعت. ليس لساتو-سان ولكن لنفسي.

لا ينبغي أن يكون لدى ساتو أي فكرة عن ذلك. آه ، مو. هذا خطأ ، هذا خطأ!  لا علاقة لهذا بذلك. ليس لدي أي سبب للتحدث بشكل سيئ عن ساتو-سا ، أنا في وضع يجب أن أشجعها فيه. لماذا اتصرف هكذا اذن؟ لأنني صديقة هيراتا يوسكي.  ليس لدي أي سبب للتدخل في حب شخص آخر. هذا هو السبب في أنني و بصفتي صديقة هيراتا كون، أعتبر كالقائد لفتيات من الفئة (دي).

 

 في المقام الأول ، منذ أحداث السطح بالأمس حتى اليوم. أليس لديه الكثير من الأشياء التي يجب أن يقولها لي؟ شيء مثل “هل أصبت بالبرد؟”. حتى لو لم تكن كلمات لذيذة من هذا القبيل ، على الأقل يمكنه أن يقول كلمة أو هكذا مثل “أنا آسف”. حقيقة أنه كان يسحب الأوتار لجعلي أتعرض للمضايقة، لو لم أكن أنا، فربما تم إبلاغه إلى المدرسة، على الأقل يجب أن يكون هناك اعتذار. لكن كلماته الأولى كانت “هناك شيء أريدك أن تحقق فيه”.

“لذلك… أعتقد أنني سأكون متوترة للغاية ولن أتمكن من فعل الأشياء بشكل صحيح. لهذا السبب  أريد أن يكون لدينا موعد مزدوج معك انت و هيراتا كون. للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام معي وأيانوكوجي، أريدك أن تساعديني” طلبت مني ذلك. غير قادر على فهم محتويات الاقتراح ، للحظة ، رددت في ارتباك.

” ، دعنا نراجع خطة الموعد قليلاً، حسنا؟ إذا كنتم ستتناولون الغداء معًا ، فقد يكون من الأفضل فعل ذلك بعد مشاهدة الفيلم. إذا أصبحت الأمور صعبة ، يمكنك دائمًا التحدث عن الفيلم”.

“ممم موعد مزدوجج  ؟”

هل يمكن أن يكون قلقًا بشأن ما إذا كانت صحتي قد تدهورت أم لا واتصل بي للاطمئنان علي. ولكن حتى مع ذلك، فات الأوان إذا كان يتصل بي الآن فقط في الليل. ومع ذلك ، رقص قلبي مع هذا التوقع الطفيف.

“كان يجب علي أن أقول هذا في وقت أقرب ، أليس كذلك؟ كنت مترددة قليلا حول طلب ذلك منك”.

بينما كنت أسير في عدة خطط داخل رأسي ، طُلب مني ذلك أيضًا.

اعتذرت ساتو بتعبير آسف. تنتهي مثل هذه الحجوزات بعد بضع دقائق على أي حال ، لذا فهي ليست مشكلة كبيرة. الشيء المهم بالنسبة لي ، بعبارة أخرى، لعب دور عرافة  الحب بدون خبرة رومانسية. أتساءل عما إذا كان هناك شيء سخيف مثل هذا.

بالنسبة لشخص ليس لديه أي خبرة في الرومانسية ، من المستحيل علي معرفة مهارات رومانسية.

“هل هذا مستحيل؟”

أثناء احمرار وجهها، هزت ساتو رأسها مرتين أو ثلاث نحوي. شعرت بشعور سيئ، كما هو متوقع ، لقد وصلت إلى العلامة. وشريكها ، إذا لم أكن مخطئة، هو.

“هذا “.  مما لا شك فيه، يجب أن أرفض. بالمعرفة السطحية التي أملكها ، ستكشف الأخطاء بالتأكيد. آه ، ولكن بما أن هذا هو موعدها الأول لساتو سان ، ربما يمكنني خداعها؟ هل يجب أن أذهب وأوافق بسرور؟

“أليس كذلك؟ أنا أيضًا متفاجئة قليلاً. ولكن خلال المهرجان الرياضي، كان هناك ذلك سباق، أليس كذلك؟ بعد النظر إلى سرعته، بدأ قلبي ينبض، كما ترين”. كانت ساتو-سان تتحدث بهذه الإثارة لدرجة شعوري بالحرج أثناء الاستماع إليها.

“كما اعتقدت، أعتقد أنك تودين قضاء عيد الميلاد وحدك مع هيراتا كون”.

“بعيد، يبدو أن حتى مركز الفتيات لديها الكثير من الأشياء التي لا تعرفها”.

“إيه؟”.

“أنا أخمن ذلك. أنت بطيئة حقا. لكن ألا يعني هذا أنك لم تعثري على شخص تحبينه حقًا؟ هذا يعني أيضًا أنك تعتزين بنفسك”.

بينما كنت قلقًة بشأن ما يجب فعله، نظرت إلي ساتو سان بوجه قلق مرة أخرى. فهمت. إذا كان من عشاق عاديين ، فمن المحتمل قضاء الكثير  من الوقت معًا. لو كنت أنا المعتادة، سأكون قادرًة على تمييز هذه الحقيقة بشكل صحيح ولكن رأسي كان مليئًا بالأفكار حول حفل الختام.

“، لم أكن أعرف عن ذلك، كما هو متوقع من كارويزاوا سان “.

“مثل كارويزاوا-سان وهيراتا-كون ، أريد أيضًا أن أصبح زوجين مثاليين”.

“هذا ليس جيدًا. يبدو أنه منذ فترة وجيزة، بدأ بمواعدة طالبة كبيرة تحضر نفس النادي الذي ينتمي إليه”.

بالنظر إلى الأمر من منظور ساتو-سان التي تعتقد أنني أبحر بسلاسة في حياتي المدرسية ، فإن هذا النوع من الطلبات ليس غريبًا أو مشوهًا. لكن قلبي إنزعج. لا علاقة لهذا بكيوتاكا.

” ما الخطأ،  كارويزاوا سان؟”.

ليس الأمر كما لو أنني أحببت يوسوكي. وليس الأمر وكأننا نخرج معا حقًا.  نحن زوجين كاذبين. ولكن ، طالما أننا ما زلنا زوجين. لا أنا ولا يوسوكي كون سيكونان قادرين على إيجاد الحب الحقيقي هذه الحقيقة أزعجتني .

شعرت بالذعر ونفيت ذلك، ولكن داخل قلبي، كنت أحمل تلك النغمة طوال الوقت.  ليس الأمر و كأنني أحب كيوتاكا أو أي شيء بالرغم من ذلك. إنه فقط ، كيف يجب أن أضعه، لدي علاقة خاصة معه. مهما كان، سيأخذ ذلك الأسبقية دائمًا. ولكن الآن أنا بحاجة إلى قلب أفكاري والعمل من أجل ساتو سان. أنا أجيب على نفسي هكذا مرات عديدة.

كيوتاكا أيضا لن يراني أبدا كشخص من الجنس الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، أتساءل عما إذا كان شخص ما غارق في الأكاذيب مثلي يمكن أن يساعد ساتو سان.

وبطبيعة الحال، بعد أن استجمعت نفسي بالأمس، استحممت لتدفئة نفسي، لكن الفتاة العادية ربما ستصاب بالبرد ولن يكون غريبًا أن تنام لمدة ثلاثة أيام متتالية،

بعد التفكير في الأمر ، فكرت في التراجع ، لكنني قررت التمسك قليلا. منذ فترة طويلة ،  كيوتاكا موجود بشكل مستمر في رأسي. إذا استمر هذا إلى الأبد ، فلن يكون ذلك مفيدًا لقلبي. إذا كان الأمر كذلك، يجب علي إخراجه تماما. على سبيل المثال…

. “فهمت، سأحاول أن أسأل . على الأقل أخبرني السبب “.

في ذلك الوقت، لم يكن لدي الوقت للتفكير في ذلك، ولكن أليس هذا شيئًا سيئا بشكل لا يصدق؟ قام بلمس فخذي .

“- اتركيها لي. سأفعل شيئا حيال ذلك”

هيه. لم أكن أعرف ذلك. منذ أن أصبحت مهتمًة بذلك أيضًا ،قمت بالتحقيق عن ذلك. وعندما فعلت، يبدو أنه موجود بالفعل ، في نشرة غرف الدردشة في المدرسة، كانت هناك العديد من الحالات التي تم فيها الاعتراف بشكل جيد هناك. يبدو أنه عندما تأسست هذه المدرسة لأول مرة ، تبرعوا ببعض البذور الكبيرة وتم زرعها هنا. يبدو أن عمر تلك الشجرة يتجاوز 8 سنوات.

. “حقا؟ كارويزاوا! “. أخذت بسعادة يدي و بدأت تقفز. أعتقد انها تحب كيوتاكا كثيرا. إذا كان هذا هو الحال ، تجاه هذا الحب الأول ، فأنا بحاجة إلى تشجيعها بصدق. إذا قررت أن أفرح لها بصدق ، على الأقل سأتأكد من أن الموعد المزدوج يسير على ما يرام. أنا الآن لست أنا من فترة المدرسة الإعدادية . وأخيرًا ، لست أنا بعد أن التحقت للتو لهذه المدرسة. إن استخدام موقف الضغط العالي للتواصل مع زملائي في الصف وحده ليس شيئًا رائعًا. لا يمكنني حماية نفسي من خلال أي وسيلة أخرى ، لا يمكنني أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة مثل تلك المجموعة من فترة دراستي المتوسطة.

خلال العطلة الصيفية، بدأنا طلاب السنة الأولى على الفور في رحلة على متن سفينة فاخرة. ولكن، هذه المرة، من رؤية الطلاب عبر جميع السنوات الدراسية، يبدو أنه لم يتم إجراء أي امتحانات خاصة. أتساءل عما إذا كانت هذه المدرسة، أيضًا ، تقدم لنا هذه الخدمة على الأقل لقضاء عطلة الشتاء. أم أنه في نهاية هذا العام وبداية العام المقبل، سيبدأ نوع من الامتحانات؟ إذا كان الأمر كذلك، فسأكره ذلك حقا.

إذا كانت تقمع إحراجها لطلب تعاوني ، فأنا بحاجة إلى مواجهتها بجدية ، وإلا فلن أتمكن من وصف نفسي بصديقة حقيقية لها. ولكن إذا أصبح موعدا مزدوجًا ، فستظهر عدة قضايا. المشكلة الآن هي ما إذا كان يوسكي كون متفرغا أم لا. أحتاج إلى تأكيد ذلك بسرعة. في عيد الميلاد ، تقرر أننا لن نلتقي. نظرًا لأننا كنا زوجين قد تجاوزنا حتى عامنا الدراسي لم يعد من الضروري الإظهار لمحيطنا أكثر حول تقاربنا. حتى لا نضيع وقت بعضنا البعض ، قررنا بقاء متباعدين خلال عيد الميلاد.

يبدو أنه بعد إنهاء عمله ، كان كيوتاكا راضيًا عن ذلك، بعد أن قال طلبه من جانب واحد قطع المكالمة. لم يرد على أسئلتي.

إذا حدث أن سأل أحدهم، ذهبنا إلى موعد في غرفنا ، فلن تكون هناك مشكلة إذا أجبت على هذا النحو. حتى لو حدث أن رآني شخص ما بالخارج وحدي ، يمكنني القول ببساطة أننا كنا نخطط للاجتماع ليلاً لإنهاء القصة. لهذا السبب ربما يكون يوسوكي كون قد خطط بالفعل لجدوله الزمني الخاص.

“ماذا؟ الشيء الذي تريد أن تسألني عنه؟”

“أم مهلا ، أود أن أقول لأيانوكوجي أننا التقينا بالصدفة مع كارويزاوا-سان والآخرين”.

. “حقا؟ كارويزاوا! “. أخذت بسعادة يدي و بدأت تقفز. أعتقد انها تحب كيوتاكا كثيرا. إذا كان هذا هو الحال ، تجاه هذا الحب الأول ، فأنا بحاجة إلى تشجيعها بصدق. إذا قررت أن أفرح لها بصدق ، على الأقل سأتأكد من أن الموعد المزدوج يسير على ما يرام. أنا الآن لست أنا من فترة المدرسة الإعدادية . وأخيرًا ، لست أنا بعد أن التحقت للتو لهذه المدرسة. إن استخدام موقف الضغط العالي للتواصل مع زملائي في الصف وحده ليس شيئًا رائعًا. لا يمكنني حماية نفسي من خلال أي وسيلة أخرى ، لا يمكنني أن ينتهي بي الأمر بنفس الطريقة مثل تلك المجموعة من فترة دراستي المتوسطة.

بينما كنت أسير في عدة خطط داخل رأسي ، طُلب مني ذلك أيضًا.

إذا ، عندما طلبت منه السماح لي بأداء دور صديقة كاذبة، ورفضني ، لكانت النتيجة ستكون مختلفة عما هي عليه الآن. ليس مجرد رفضي بقسوة ، بل ربما يكون قد كشف ماضيي المتسلط على الجميع. يوسكي كون شخص يحافظ على الانسجام من أعماق قلبه ، وهو من النوع الذي يجعله شخصًا مثاليًا.

“إذن أنت ضد جعله موعدا مزدوج من البداية؟”

“هذا صحيح. من المستحيل حدوث ذلك . لقد عانيت من أشياء مروعة بسببه”  . بالعكس، أود منه أن يشكرني على عدم حملي لضغينة ضده. علاوة على ذلك يريد سرقة قلبي أيضًا ، لا يمكنني أن أغفر لمثل هذا التساهل.

 “بطريقة ما، أعتقد. أليس هذا جيدًا؟”.

أصبحت غاضبًة بشدة تجاه أفكاري. أعطيت تلك الأفكار الخاطئة صفعة مزدوجة في الوجه وأغلقتها بالقوة.

بالطبع ليس الأمر كما لو أنه ليس جيدًا. إذا كان هذا ما تأمله ساتو-سان ، فهذا جيد أيضًا. ولكن بعد أن فكرت في الأمر لفترة قصيرة ، توصلت إلى استنتاجي على الفور .

حتى خلال عامنا الدراسي، تم الاعتراف به لفترة من الوقت كرجل وسيم إلى حد كبير. لقد كان موضوعًا ساخنًا مؤخرًا، ماذا عنه؟ أوصيت به هكذا.

“دعينا لا نفعل ذلك. قد يكون من الأفضل أن نقول له بصدق أنك تريدين موعدًا مزدوجًا”.

بينما كنت قلقًة بشأن ما يجب فعله، نظرت إلي ساتو سان بوجه قلق مرة أخرى. فهمت. إذا كان من عشاق عاديين ، فمن المحتمل قضاء الكثير  من الوقت معًا. لو كنت أنا المعتادة، سأكون قادرًة على تمييز هذه الحقيقة بشكل صحيح ولكن رأسي كان مليئًا بالأفكار حول حفل الختام.

” أتساءل عما إذا كان سيكره ذلك؟”. يبدو أن ساتو سان تعتقد أنها ستزعج كيوتاكا.

“أتساءل عما إذا كنت غامضًة جدًا؟ أم ، كما ترين ، نظرًا لأنني مبتدئة في هذا، أود أن أفكر في خطة للموعد. الرجاء مساعدتي في اتخاذ القرار”. وأثناء خفض رأسها ، أرتني خطة الموعد على شاشة مذكرة الهاتف.

“إذا اكتشف في وقت لاحق أنه تم إعداده، فمن المرجح أن يجعله هذا يكره الأمر أكثر ؟”.

لجعل الكذبة أفضل، ذهبت أنا و يوسكي في مواعيد كثيرة، لكن قلبي لم يكن هناك. لهذا السبب لا أعرف ما هو الصواب وما الخطأ الآن.

“فهمت “.

ربما أنها تأوي بعض المخاوف من موعدها المهم، لكن ساتو-سان استمرت.

” فالنهاية أنت التي تقرر “. قلت ذلك لها فقط في حالة. هيا بنا نقوم بذلك!  لا يمكنني إجبارها بهذه الطريقة.

“هاه ، أنا حمقاء” لماذا يجب أن أسأله شيئًا مثل “هل انتهيت من استخدامي؟” . ومثل ذلك بعد ذلك ، اهتز هاتفي.

يبدو أن سان ساتو مضطربة ولكن إذا سألتني ، فهذا خطأ. لا توجد طريقة لأن لا يلاحظ ذلك الرجل الاستراتيجية التي وضعناها. أنا لا أعرف في أي مرحلة سيدركها ، ولكن عاجلاً أم آجلاً ، سوف يدرك أنها جاهزة.

فكرت فيما حدث على السطح. لو امتلكت القوة الكافية للتخلص من ماضيي، لما كنت خائفة. ولا أحد كان سيكتشف ما حدث في المرحلة المتوسطة.

لكنني أشير بقوة إلى ذلك لأنه بطبيعة الحال في الوقت الحالي، لن يؤدي ذلك إلى أي شيء سوى الشعور بعدم الراحة. دعونا نتكلم على أن كيوتاكا حاد بشكل مدهش، من الواضح أن قولها بهذا الشكل أمر غير طبيعي. ليس لدي و كيوتاكا أي اتصال ببعضنا البعض. هذا ما يعرفه الجميع بما في ذلك زملائنا.

وكما فعلت ذلك ، تمكنت من تأمين المعلومات بشكل صحيح فيما يتعلق ساتو سان من شينوهارا سان. لفترة من الوقت ، تحدثنا بعيدًا بينما كنت أجمع المعلومات. عند تجميع المعلومات التي سمعتها ، أرسلتها إلى عنوان بريد كيوتاكا المجاني. لم أحصل على رد مثل المعتاد ولكن من دون مشكلة ، كان يجب تسليمها كما اعتقدت، هذا الرجل كيوتاكا. هل هو مهتم بساتو؟

ولكن فقط بسبب ذلك لا أستطيع أن أقول أيضًا أن الموعد المزدوج أمر سيئ. لأنني لا أملك مثل هذه المعرفة. .

“انها ليست شيئا يمكن أن تسميه مهارة بالرغم من ذلك. ”

“في ذلك اليوم، هل ترغبين في لقاء طبيعي؟ نعم، هذا جيد”.

“هذا صحيح، أعتقد. إذا كان هناك شخص آخر في لحظة الاعتراف، فلن تسير الأمور على ما يرام”.

الاتجاه الذي كنت أدافع عنه لم يصل إليها ، حيث أملت ساتو-سان في استراتيجية لإخفاء الموعد المزدوج.

يبدو أن ساتو-سان لا تحكم على كيوتاكا فقط من خلال مظهره الخارجي.

“إذا كانت ساتو سان على ما يرام مع ذلك ، فلا مانع من ذلك”.

“دعينا نرى”   دعنا نفكر بجدية. طريقة لساتو سان للخروج مع كيوتاكا. هذا الرجل، أتساءل ما الذي يجب القيام به لإغرائه. إنه مختلف بشكل واضح عن الرجال الآخرين. أتساءل عما إذا كان مهتما في الرومانسية. أو ربما، قد يكون من النوع الذي يتوق لهذا النوع من الرومانسية العادية؟

لهذا السبب قلت بصراحة. كل ما تبقى الآن هو التأكد من أنه لا يعرف أننا نتعاون. منذ أن وصل الأمر إلى ذلك ، قد أختبر أيضًا إلى أي مدى يمكنني خداع كيوتاكا.

نظرًا لأنه يمكن اتخاذها في أي من الحالتين، فإن إصدار حكم على هذا مهمة صعبة. مثل هذه الأسئلة طفت واختفت مرارًا وتكرارًا في داخلي، أخرجت ساتو هاتفها.

“آه، إذا حدث أن رفضت هيراتا كون الموعد المزدوج ، فأنا آسفة”

” ما الخطأ،  كارويزاوا سان؟”.

عندما عدت إلى غرفتي ، استلقيت على السرير ، وأمسكت هاتفي وحدقت في السقف. قبل أن أصل إلى غرفتي، بداخلي ، انتشر قلق مختلف. التشاور من ساتو سان. حقيقة أنها تحب كيوتاكا.

“أتساءل عما إذا كنت غامضًة جدًا؟ أم ، كما ترين ، نظرًا لأنني مبتدئة في هذا، أود أن أفكر في خطة للموعد. الرجاء مساعدتي في اتخاذ القرار”. وأثناء خفض رأسها ، أرتني خطة الموعد على شاشة مذكرة الهاتف.

قصة رغبتي في مد يد المساعدة لها حتى تتمكن من الخروج معه. في نفس الوقت الذي شعرت فيه بتهيج غريب شعرت بالاضطراب. إذا كانت هذه القضية مجرد علاقة رومانسية بسيطة ، فقد كانت أسهل بالنسبة لي. لقد جمعت الحكمة التي كانت لدي.

“إذا اكتشف في وقت لاحق أنه تم إعداده، فمن المرجح أن يجعله هذا يكره الأمر أكثر ؟”.

ولكن أكثر من أي شيء آخر ، ما يثير فضولي ليس الجانب الرومانسي منه. هل سيذهب كيوتاكا غير المهتم بالجنس الآخر في موعد مع ساتو سان ؟ من هذا القبيل. ماذا لو لم يكن لهذا “هدف رومانسي”؟ يمكن أن يصبح ذلك مشكلة كبيرة.

“هيه. إذن هدف ساتو سان كان أيانوكوجي. هذه مفاجأة ~ ”

أشعر أنني أفكر في هذا، لكنني لا أعرف. على أي حال. أنا لا أفهم بالضبط ما يفكر فيه كيوتاكا حقًا.

” من المريح سماع هذا”.

ماذا لو لم يكن مهتمًا بهذا الموعد كعضو من الجنس الآخر ، لكنه يريد أن يعرف المزيد عن ساتو سان نفسها؟ موعد لتحديد ما إذا كانت طالبة صالحة للاستخدام أم لا.

“موعد ” حتى عندما فوجئت، قمعت توتري وسألت في المقابل. ”

 تخيلت مثل هذا الشيء. تمامًا كما فعل بي، وحقيقة أن ساتو سان يمكن أن ينتهي به المطاف لتكون المفتاح لتهدئة الحياة المدرسية لكيوتاكا ، كان جزءًا مني خائفًا من ذلك. إذا سقطت نظرة كيوتاكا عليها، تساءلت عما إذا كان سينتهي الأمر بتهديد وجودي. اعتمادًا على الظروف ، فإن كيوتاكا الذي كان يتصرف كدرعي حتى الآن ، لن يكون كذلك. ضغطت على رمز الاتصال ، وأظهرت لوحة المفاتيح. ثم كتبت يدويًا برقم مكون من 11 رقمًا.

“- اتركيها لي. سأفعل شيئا حيال ذلك”

“لم أحفظ رقم هاتفي حتى الآن “.

“أم مهلا ، أود أن أقول لأيانوكوجي أننا التقينا بالصدفة مع كارويزاوا-سان والآخرين”.

قبل أن أعرف ذلك ، تم نحت رقم اتصال كيوتاكا في رأسي. الآن كل ما علي فعله هو لمس رمز الاتصال مرة أخرى وسوف تتصل المكالمة. حتى لو اتصلت به ، ما الذي أخطط حتى للسؤال عنه؟ سألت ذلك لنفسي. هل تعتقد حقاً أن استخدام ساتو سان أسهل من استخذامي؟ شئ مثل هذا؟

في هذه الفترة الزمنية، يكون وجود الأشخاص شديدًا جدًا لذا يبدو التوقيت صعبًا. علاوة على ذلك، لن يكون الأمر غريبًا أيضًا إذا كان هناك فتيان وفتيات آخرون يحاولون تنفيذ هذه الأسطورة. يجب على المرء أن يربط المحادثة جيدًا ، ويوجهها بحيث لا يبقى إلا هما الإثنين بطبيعة الحال ، شيء من هذا القبيل هو مجرد خرافة ، وأعتقد أنها خرافة. ولكن إذا كان لها أن تنجح اعترافًا لمرة واحدة في العمر ،. أنا أيضًا ، إذا كان الأمر يتعلق بالنصر أو الهزيمة ، فسأريد رفع إمكانياتي حتى لو كانت بنسبة 1٪ فقط .

“ما هذا؟ هذا مجرد غباء. “.   حتى قبل أن أبدأ في استجوابه، يبدو الأمر وكأنني أريد أن يستخدمني . هذا ليس هو الحال. انا فقط أردت حماية نفسي. باستخدام الدرع المعروفة باسم كيوتاكا، أريد فقط أن أعيش مع حماية وضعي في هذه المدرسة. هذا صحيح ، من الواضح أن هذا هو الحال.

في الفئة (دي)، الوحيدون الذين أعلنوا عن علاقتهم هم أنا ويوسكي كون. حتى لو طلبت المساعدة من صديقاتها في الصفوف الأخرى، كيوتاكا ، أو بالأحرى أيانوكوجي، من هذا؟ شيء من هذا القبيل هو أقصى ما يمكن أن يحدث. وبعبارة أخرى، فإن الاعتماد علي هو شيء الوحيد الذي يمكنها فعله.

“لماذا لا أسمع منه مباشرة؟”.

إذا رأوا مثل هذه الندبة، سيبتعد عني الجنس الآخر. من المفترض أن يكون جسد الفتاة طريًا ورقيقًا وجميلًا، لكن هذه الندبة ستسحق هذا الوهم.  أنا متأكدة من أنه حتى مائة عام من الحب سوف يختفي. لا، لم يكن لدي أي نية لإظهار هذه لأي شخص آخر. قمت بتخزينها في قلبي trù. انها مجرد …..

أفكر في ذلك ، أضع القوة في إبهام يدي اليسرى. ولكن ، عند التحليق على مسافة تقترب من لمسها تقريبًا ولكن ليس تمامًا ، لن يتحرك إبهامي على الإطلاق. في النهاية ، لم أتمكن من لمس رمز الاتصال على الإطلاق.

إذا كان اليوم بعد الغد، فبإمكانها الحجز الأن. حسنًا ، الحقيقة هي أنه من الرائع أن يفكر الصبي في كل هذه الأشياء. هذه المرة، إنها مرحلة من أجل اعتراف ساتو-سان ، لذا لا بأس بذلك أيضًا. إنه فقط ، لا أعرف ما إذا كان هذا هو الجواب الصحيح أم لا. يبدو الأمر مثيرًا للشفقة عندما أكرر ذلك لكنني لم أذهب أبدًا إلى موعد حقيقي قبل ……

“هاه ، أنا حمقاء” لماذا يجب أن أسأله شيئًا مثل “هل انتهيت من استخدامي؟” . ومثل ذلك بعد ذلك ، اهتز هاتفي.

“في ذلك اليوم، هل ترغبين في لقاء طبيعي؟ نعم، هذا جيد”.

“هاه !؟”.

“موعد ” حتى عندما فوجئت، قمعت توتري وسألت في المقابل. ”

على الشاشة، تم عرض الرقم المكون من 11 رقمًا الذي كتبته في وقت سابق. اعتقدت أنني ضغطت عن طريق الخطأ على رمز الاتصال ولكن لم يكن هذا هو الحال.

” مرحباً؟”.   أصابني الذعر وأجبت على المكالمة.

كي: “أليس من الجيد أن تجدي شخصًا تحبينه؟ بالإضافة إلى ذلك، الآن يجب أن يكون أيانوكوجي كون وحيدا أيضًا”.

“لدي شيء أود أن أسألك عنه”. ذلك الصوت الخامل المعتاد المسطح جاء في أذني.

إذا ، عندما طلبت منه السماح لي بأداء دور صديقة كاذبة، ورفضني ، لكانت النتيجة ستكون مختلفة عما هي عليه الآن. ليس مجرد رفضي بقسوة ، بل ربما يكون قد كشف ماضيي المتسلط على الجميع. يوسكي كون شخص يحافظ على الانسجام من أعماق قلبه ، وهو من النوع الذي يجعله شخصًا مثاليًا.

“ماذا؟ الشيء الذي تريد أن تسألني عنه؟”

“بعيد، يبدو أن حتى مركز الفتيات لديها الكثير من الأشياء التي لا تعرفها”.

. “هل يوجد أشخاص من حولك الآن؟”.

الاتجاه الذي كنت أدافع عنه لم يصل إليها ، حيث أملت ساتو-سان في استراتيجية لإخفاء الموعد المزدوج.

“لا . أنا في غرفتي”.

تخبرني ساتو سان  بابتسامة. ومثلما قالت ، طلبت كعكة أمريكية وقهوة بالحليب، وجلسنا بالقرب من وسط المتجر في طاولة صغيرة لشخصين.

هل يمكن أن يكون قلقًا بشأن ما إذا كانت صحتي قد تدهورت أم لا واتصل بي للاطمئنان علي. ولكن حتى مع ذلك، فات الأوان إذا كان يتصل بي الآن فقط في الليل. ومع ذلك ، رقص قلبي مع هذا التوقع الطفيف.

“إذن ما هو الموضوع الذي أرذت استشارتي عليه؟”.

“هناك شيء أريد أن تحققي فيه كارويزاوا” ولكن تم سحق هذا التوقع في أقل من ثانية واحدة.

“لا ، لا ، لا ، لا. لا ، مستحيل! ”

“ما هذا؟ لن تعتمد علي بعد الآن، قلت شيئًا كهذا أليس كذلك؟ على الرغم من أنك حذرتني عمدا لمحو رقم الاتصال الخاص بك”

“ولكن ، أنا طيبة حقا، أليس كذلك؟”.

لقد قدمت هذه الشكوى (على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان هذا التعبير حقيقيًا أم لا)

وكما فعلت ذلك ، تمكنت من تأمين المعلومات بشكل صحيح فيما يتعلق ساتو سان من شينوهارا سان. لفترة من الوقت ، تحدثنا بعيدًا بينما كنت أجمع المعلومات. عند تجميع المعلومات التي سمعتها ، أرسلتها إلى عنوان بريد كيوتاكا المجاني. لم أحصل على رد مثل المعتاد ولكن من دون مشكلة ، كان يجب تسليمها كما اعتقدت، هذا الرجل كيوتاكا. هل هو مهتم بساتو؟

 في المقام الأول ، منذ أحداث السطح بالأمس حتى اليوم. أليس لديه الكثير من الأشياء التي يجب أن يقولها لي؟ شيء مثل “هل أصبت بالبرد؟”. حتى لو لم تكن كلمات لذيذة من هذا القبيل ، على الأقل يمكنه أن يقول كلمة أو هكذا مثل “أنا آسف”. حقيقة أنه كان يسحب الأوتار لجعلي أتعرض للمضايقة، لو لم أكن أنا، فربما تم إبلاغه إلى المدرسة، على الأقل يجب أن يكون هناك اعتذار. لكن كلماته الأولى كانت “هناك شيء أريدك أن تحقق فيه”.

ثم سمعت أشياء مختلفة.  ومن بينها، كان الأسوء  أن مانابي والآخرين تم توجيههم لتنمر علي من قِبل كيوتاكا

“أوي، كيوتاكا . هل تفهم موقفك حتى؟ ليس هناك حاجة لي للتعاون معك أكثر من ذلك، أو أنك ستتحمل المسؤولية بشكل أفضل و تحميني إلى الأبد. مجانًا”.

“أليس كذلك؟ أنا أيضًا متفاجئة قليلاً. ولكن خلال المهرجان الرياضي، كان هناك ذلك سباق، أليس كذلك؟ بعد النظر إلى سرعته، بدأ قلبي ينبض، كما ترين”. كانت ساتو-سان تتحدث بهذه الإثارة لدرجة شعوري بالحرج أثناء الاستماع إليها.

بعد أن أصابني الإحباط من مسألة ساتو سان ، ظننت أنني سأجرؤ على قول شيء من هذا القبيل. لكن هذه الكلمات أصبحت عالقة داخل حلقي ولم تخرج. كان ذلك لأنني كنت خائفة أنه إذا قلت شيئًا كهذا ، فإن كيوتاكا سوف يتركني.

“الأمر هو أنني لم أتمكن من قول ذلك في وقت سابق ولكن هناك شيء آخر أريد أن أطلبه منك”.

“ما الشيء الذي تريد مني التحقيق فيه؟”

مررت يدي من خلال القماش وشرعت بسلاسة في التغيير. بعد أن استغرقت بعض الوقت في التحضير، ثم توجهت إلى كياكي مول بهدوء. امتلئ المركز التجاري في عطلة الشتاء بالطلاب. يبدو أن معظمهم قدموا إلى هنا للتسلية.

. “إنها عن ساتو.”

في هذه المدرسة ، يجب أن أبقى صديقة يوسوكي كون وأتصرف بجرأة. هذا هو السبب في أنني يجب أن أستمر في الكذب. هل هذا حقيقي حقا؟ الآن، ألا يزال وجود يوسكي كون ضروريًا بالنسبة لي؟

” حول ساتو-سان؟”.  في هذه الحالة ، من بين كل الأشياء، كان حول ساتو سان. إلى أي مدى ستذهب لإغضابي. ولكن هناك أيضًا مسألة الموعد المزدوج، لقد التزمت الصمت بشأن حقيقة أنني قابلت ساتو سان اليوم.

تم جمع كل الضروريات هنا لذا ليس لدي أي شكوى ولكن لا يوجد جديد هنا. بعد أن نجحت بطريقة ما من الوصول في الوقت المناسب ، ناديت بساتو سان التي كانت تنتظر أمام المقهى الذي كان مكان اجتماعنا.

“ماذا عنها؟”.

“ولكن حتى مع ذلك، لا يمكنني إظهار هذا لصبي. “.

“أريد أن أعرف عن الأشخاص الذين تتسكع معهم عادةً ، ونمط عملها. لكي أكون أكثر دقة ، سأكون ممتنًا لمعرفة هواياتها وتفضيلاتها. بالطبع ، إذا كنت تعرفين بالفعل ، فهذا يجعلها أسرع “.

وبطبيعة الحال، بعد أن استجمعت نفسي بالأمس، استحممت لتدفئة نفسي، لكن الفتاة العادية ربما ستصاب بالبرد ولن يكون غريبًا أن تنام لمدة ثلاثة أيام متتالية،

لا اعرف شيئا عن ذلك.  همست ذلك بشكل ضار داخل قلبي.

حتى خلال عامنا الدراسي، تم الاعتراف به لفترة من الوقت كرجل وسيم إلى حد كبير. لقد كان موضوعًا ساخنًا مؤخرًا، ماذا عنه؟ أوصيت به هكذا.

“لسوء حظك، أنا وساتو من مجموعات مختلفة. هذا النوع من الأشياء بعيد قليلاً عني”.

“لا ، آسفة. لأنني لا أعرف أي شيء عن أيانوكوجي، كما ترين. أردت الحصول على صورة له. حول أي جزء منه وقعت في حبه، مثل ذلك. أنت تعرفين، إذا سمعت ذلك، ربما يكون مفيدًا لنصيحتي حول خطتك للموعد، أليس كذلك؟ “. كما طلبت منها ذلك ، همست ساتو سان بينما تخفي خديها داخل يديها ، وتبدو خجولة.

“بعيد، يبدو أن حتى مركز الفتيات لديها الكثير من الأشياء التي لا تعرفها”.

“هذا “.  مما لا شك فيه، يجب أن أرفض. بالمعرفة السطحية التي أملكها ، ستكشف الأخطاء بالتأكيد. آه ، ولكن بما أن هذا هو موعدها الأول لساتو سان ، ربما يمكنني خداعها؟ هل يجب أن أذهب وأوافق بسرور؟

“موو. أنت تقول بعض الأشياء السيئة “

الأشخاص الذين إنتظروني عندما نزلت من السطح بأمان كان رئيس مجلس الطلاب السابق و شاباشيرا- سنسي. لم يكن لديهم أي شيء ليقولونه لي، مجرد قلق منهم حتى لا يراني أي أحد بتلك الحالة. بصدق، دون رعايتهم، أشك في أنني كنت سأعود بأمان إلى المهجع.

“إذا كنت لا تعرفين، فالرجاء معرفة ذلك. سأفضل كثيرًا طريقة تمنع ساتو من معرفة أكبر قدر ممكن”.

لكن كيوتاكا مختلف حقا. على الرغم من أنه رأى هذه الندبة، إلا أنه لم يتحدث أبدًا عنها باشمئزاز. ألم يقل ذلك فحسب؟ أم لم يستطع رؤيتها بسبب الظلام على متن السفينة؟ أم مجرد كذب؟ هل فكر بعمق أنه مثير للاشمئزاز؟ أو هل من الممكن أنه لم يعتقد أنها مثيرة للاشمئزاز على الإطلاق؟ تكررت الشكوك داخل رأسي. ولكن لا يمكنني العثور على إجابة لذلك. ثم أدركت شيئًا مهمًا.

” حسنا ، إذا سألت شينوهارا-سان، قد أكون قادرا على معرفة ذلك “

“لا . أنا في غرفتي”.

“يرجى تحديد الخيار الذي تعتقدين أنه مثالي. سأترك الطريقة لك”

ليس من الطبيعي استخدام مثل هذا اليوم لموعد. كان يجب أن يرفض بلطف وينقله إلى يوم 26. إذا تم عكس ذل ، فلا يوجد خطأ في أنه كان سيتكبد قدرا كبيرا من الاستياء. الصبي الذي يريد فقط فعل أشياء منحرفة، يجب أن تعلق عليه مثل هذه التسمية. دخلت هذه الفكرة بشراسة مثل هذا داخل أفكاري.

. “فهمت، سأحاول أن أسأل . على الأقل أخبرني السبب “.

“كما ظننت، أنا  أزعجك، أليس كذلك؟”.

“من فضلك أرسلي لي التفاصيل”.

يبدو أنه بعد إنهاء عمله ، كان كيوتاكا راضيًا عن ذلك، بعد أن قال طلبه من جانب واحد قطع المكالمة. لم يرد على أسئلتي.

بعد التفكير في الأمر ، فكرت في التراجع ، لكنني قررت التمسك قليلا. منذ فترة طويلة ،  كيوتاكا موجود بشكل مستمر في رأسي. إذا استمر هذا إلى الأبد ، فلن يكون ذلك مفيدًا لقلبي. إذا كان الأمر كذلك، يجب علي إخراجه تماما. على سبيل المثال…

“ماذا به؟ أفعل ما الذي يريده بحق الجحيم . أنا بالتأكيد لن أقوم بذلك “

كان يجب أن أسعل مرة أو مرتين بالقرب من أذنيه. أثناء بصق تلك الشكاوى، أرسلت محادثة إلى شينوهارا سان. على الرغم من أنني أشعر بالاضطهاد من هذا ، إلا أنني شعرت بإعجاب بالإخلاص باتباع تعليماته بصدق.

كان يجب أن أسعل مرة أو مرتين بالقرب من أذنيه. أثناء بصق تلك الشكاوى، أرسلت محادثة إلى شينوهارا سان. على الرغم من أنني أشعر بالاضطهاد من هذا ، إلا أنني شعرت بإعجاب بالإخلاص باتباع تعليماته بصدق.

لجعل الكذبة أفضل، ذهبت أنا و يوسكي في مواعيد كثيرة، لكن قلبي لم يكن هناك. لهذا السبب لا أعرف ما هو الصواب وما الخطأ الآن.

وكما فعلت ذلك ، تمكنت من تأمين المعلومات بشكل صحيح فيما يتعلق ساتو سان من شينوهارا سان. لفترة من الوقت ، تحدثنا بعيدًا بينما كنت أجمع المعلومات. عند تجميع المعلومات التي سمعتها ، أرسلتها إلى عنوان بريد كيوتاكا المجاني. لم أحصل على رد مثل المعتاد ولكن من دون مشكلة ، كان يجب تسليمها كما اعتقدت، هذا الرجل كيوتاكا. هل هو مهتم بساتو؟

ولكن فقط بسبب ذلك لا أستطيع أن أقول أيضًا أن الموعد المزدوج أمر سيئ. لأنني لا أملك مثل هذه المعرفة. .

من الواضح أنه يخطط لجمع المعلومات قبل الموعد حتى يتمكن من تنفيذها بشكل مفيد. هذا يعني ، إذا سار الموعد بشكل جيد سيبدأ الاثنان بالخروج مع بعضهما البعض؟ أم أنها تعني. إنه يريد تحويل ساتو-سان إلى بيدق حتى يتمكن من استخدامها. حتى لو فكرت في ذلك مرارا وتكرارا ، لم أستطع الإجابة على السؤال. لم يكن من الممكن فعل ذلك. “

عندما عدت إلى غرفتي ، استلقيت على السرير ، وأمسكت هاتفي وحدقت في السقف. قبل أن أصل إلى غرفتي، بداخلي ، انتشر قلق مختلف. التشاور من ساتو سان. حقيقة أنها تحب كيوتاكا.

آه مو! ماذا يريد هذا الرجل ؟”. لم أستطع النوم الليلة ، يبدو أنه سيكون يومًا طويلًا.

عادة ما يكون تعبيره هادئ و يتحدث فقط مع هوريكيتا-سان ،أيضا، التسكع مع أصدقاء مثل إيكي كون و سودو كون يعطي إنطباع سيئ للغاية من قبل الفتيات. على أي حال، حتى الآن لم يكن من المفترض أن تكون لساتو سان الكثير من الاتصالات بكيوتاكا. ولكن على الرغم من ذلك ، الوقوع في حبه وكل ذلك بعد فعل واحد فقط في التتابع ، أليس هذا سطحيا قليلاً؟ أنا أعرف كيوتاكا أكثر من أي شخص آخر. طبيعته الحقيقية، أو بشكل أدق ، طبيعته العميقة المظلمة.

ترجمة النوري مالك

أنا أتصرف مثل عذراء واقعة في الحب لأول مرة. ليس الأمر وكأنني أنكر الرومانسية. أنا أيضًا فتاة تريد أن تقع في الحب بشكل صحيح أيضًا. ولكن، كيف يمكنني أن أضعها، هناك جزء مني لا يمكنني الاعتراف بأنني أنظر إلى كيوتاكا بتلك العيون.

“قبل الساعة 2 صباحًا ، ستتناولون وجباتكم وحوالي الساعة 3 صباحًا تغادرون المتجر. بعد ذلك ، يمكنك ضبط الوقت بنفسك وبعد الساعة 4 تعترفين. شئ مثل هذا؟”. نتيجة ضبط الوقت تقريبًا ، ربما يكون هذا للأفضل. لا يبدو أن ساتو سان لديها أي اعتراضات وأومأت برأس مُرضٍ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط