نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 54

طرد محتوم volume 10 introduction

طرد محتوم volume 10 introduction

مقدمة

“أم ، هل حدث شيء ما؟” أخذ هيراتا ، الذي يعطي الأولوية دائمًا لاستقرار الطبقة ، المبادرة للتحدث. لم ترد شاباشيرا على الفور ، وبدلاً من ذلك اختارت ببساطة التزام الصمت. الانطباع الذي أعطته يجعلها تبدو مترددة في قول أي شيء. حتى الآن ، بغض النظر عن مدى خطورة الأمور ، كانت ستضرب شرحها لنا بدون رحمة. لذا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يدرك الفصل أن هذا الوضع غير طبيعي.

“مونولوج يوسوكي هيراتا” بالنسبة لي ، فإن زملائي في الدراسة هم وجود مهم. لا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا. بالنسبة لي ، صفي هو المهم. أنا أعرف جيداً التناقض في ذلك البيان. لحماية أصدقائي المهمين ، يجب أن أحمي الصف. إذا تمكنت من حماية الفصل ، يمكنني حماية أصدقائي. الفصل عبارة عن تجمع لعدة طلاب. هناك العديد من طرق التفكير المختلفة كما هو الحال مع عدد الأشخاص. يبدأون في قتال بعضهم البعض على أكثر الأشياء تافهة. لهذا السبب يجب أن أحميهم. في نهاية المطاف ، أصبحت حماية صفي واجبي. ومع ذلك – هذه ليست نفسي الحقيقية. لم أكن أبداً مركز صفي في الأصل. بدلاً من ذلك ، كان وجودي ظلًا. باستخدام الفئة C كمثال ، ربما كنت مشابهًا لكون Ayanokōji. لهذا السبب أراه أحيانًا يتداخل مع نفسي السابقة. لكني تغيرت. بعد هذا الحادث ، لم يكن هناك أي طريقة لم أكن لأفعلها. عندما كنت صغيرا ، كان لدي صديق جيد جدا. صديق كان معي من الروضة إلى المدرسة الإعدادية. لقد تعرض للتنمر دون أن ألاحظ ذلك وانتهى به الأمر بمحاولة الانتحار. لا ، حقيقة أنه لا يزال على قيد الحياة هو مجرد صدفة. موته لن يكون غريبا على الإطلاق. ذلك اليوم. منذ ذلك اليوم ، بدأت حياتي تتغير. بدأت أفكر في كيفية التخلص من التنمر. لكنني فشلت. تم تثبيت الفصل لأنهم كانوا يتخذون الخيارات الخاطئة. لقد اختفت المعارك داخل الفصل نفسه ، ولكن في الوقت نفسه اختفت الابتسامات. ثم مرة أخرى ، كان الشيء نفسه على وشك الحدوث أمامي. لا يمكنني ترك نفس الخطأ يكرر نفسه. كان هذا هو الجواب الوحيد الذي وصلت إليه. الطريقة الوحيدة لحماية هذه الفئة. هذا هو- امتلأ المشهد الذي انتشر أمامي بزملائي الذين يراقبونني بشكل مفاجئ على وجوههم.

“ليس الأمر كما لو كان لدي الكثير من الخيارات. أنا لن أفعل أي شيء.”

” Horikita … هل يمكنك أن تصمتي قليلاً.” كلمات لا تحتوي على علامات ذكاء. مبتذلة وملئة بالعنف. كلماتي الخاصة. صوت بعيد عن الغضب أو الحزن. زملائي في الصف ، بمن فيهم هوريكيتا سان ، ينظرون إلي بغرابة. هذا لا يهم. في هذه المرحلة ، لا يهم بعد الآن في نهاية هذا أسوأ امتحان خاص.  أنا ، أنا –

“كلاكما إهدئوا قليلا. يجب أن نتحدث عن هذا بهدوء ، أليس كذلك؟ ” هيراتا شق طريقه بينهما. كم مرة دخل هيراتا وتوسط بهذا الشكل؟ لقد كان مشهدًا اعتدت بالفعل على مشاهدته ، لكن Sudō كان يزداد سخونة أكثر فأكثر ولم يظهر أي علامات على التهدئة.

الفصل 1: الهدوء الذي يسبق العاصفة

المقدمة

المقدمة

“لكن الوضع هذا العام مختلف قليلاً عن السنوات السابقة “.

كان هذا في النهاية هو الأول من مارس ، بعد أيام قليلة من امتحانات نهاية الفصل الدراسي. الاثنين ، اليوم الذي كان الجميع ينتظر فيه بفارغ الصبر إعلان النتائج.  بعد كل شيء ، في حالة الدرجة الفاشلة ، كان الخيار الوحيد المتبقي هو الطرد.

“هذا صحيح. لا توجد ثغرات. ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أن هناك مجالًا لعدم اليقين. ربما كنت تفكر في ذلك بالفعل بالفعل ، ولكن كل شيء يتغير عند استخدام النقاط الخاصة “.

” Sensei ، هل ستعلنين النتائج الآن !؟”

“…أستطيع فعل ذلك. لم أكن أبدًا رحيمة لأي شخص أوقف دراستي منذ أن التحقت هنا. ”

غير قادرة على الجلوس لفترة أطول ، سقط عمليا من مقعده بينما كان ينتظر مدرس ، Chabashira ، للرد.

“لقد جعلك صفك راضيًة بالفعل. لا توجد طريقة يمكن أن تكوني قاسيًة بما يكفي لاتخاذ قرار في هذه المرحلة. كان عليك أن تجنب صنع أي مرفقات طويلة الأمد لصفك منذ البداية ، أو تعامل زملائك في الفصل مثل قطع الشطرنج مثل ساكياناجي “. سيبدو صفك مختلفًا جدًا بعد إجراء الكثير من الاتصالات الوثيقة مع زملائك. عندما التحقت هوريكيتا لأول مرة هنا ، تصرفت دائمًا دون تردد. كانت مستعدة تمامًا للتخلي عن سودو بعد أن فشل في امتحانه. ولكن إذا سألت عما إذا كانت ستتمكن من التخلي عنه الآن أم لا ، فسيكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لها. كانت علاقتها مع زملائها في الدراسة تتغير باستمرار.

“هدئ نفسك. ستعرف في غضون دقيقتين “. نشرت شاباشيرا ، بحركات متدربة ، قطعة كبيرة من الورق أحضرتها على السبورة. عادةً ما تقوم هذه المدرسة بإصدار درجاتنا رقميًا ، كما هو الحال في هواتفنا المحمولة أو في المنتديات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالامتحانات حيث كان الطرد على المحك ، فسيعرض المعلمون النتائج لنا  هكذا.

“أتساءل ماذا سيحدث بعد ذلك.” كان علي فقط جمع المعلومات للتحضير لأي تطورات غير متوقعة ومراقبة اتجاه التصويت.

“هل تشعر بالثقة ، آيك؟”

“شكرا لك. أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزيمتي أكثر قليلاً بفضلك “.

“حسنًا ، نعم ، لقد درست بجد ، ولكن …”

“ما هدفك هنا ناجومو؟” دون إلقاء نظرة على أخته ، ضغط عليه الأكبر هوريكيتا للحصول على إجابة. بعد كل شيء ، ربما كان لدى ناجومو سبب لماذا اتصل بهم هنا في المقام الأول. ومع ذلك ، هز ناجومو رأسه ببساطة ، كما لو كان يدعي أنه ليس لديه دوافع خفية.

“لقد درست بجد ، أليس كذلك؟ هل ما زلت غير مرتاحًا؟ ” لا بد أن تشابشيرا وجدت أن رده أكثر تسلية من المفاجأة ، حيث ابتسمت بابتسامة طفيفة. بالنسبة إلى Ike ، الذي يحصل عادة على درجات منخفضة ، كان من الطبيعي أن يشعر بالقلق بغض النظر عن مقدار دراسته.

“بصراحة لا يمكنني أن أتصالح مع هذا الاختبار ، ولكن …” على الرغم من تذمر هوريكيتا ، كنت أشعر بشيء مثل التصميم الشرس في تعبيرها. بعد ذلك ، استمر الغلاف الجوي المضطرب طوال الفصول الدراسية حتى نهاية فصول الصباح.

” Sudō ، يبدو أنك دائمًا في سباق للحصول على أدنى درجة ، فكيف تشعر؟” لن يكون من المستغرب أن يكون سودو أكثر الطلاب قلقًا في الفصل الدراسي. بالنظر إلى الاختبارات السابقة ، لم يكن من المبالغة القول إن درجات سودو كانت من أقل الدرجات في كل موضوع تقريبًا. ربما كان الشابشيرا تتوقع رداً مشابهاً لرد آيك ، لكن رده كان شيئاً غير متوقع.

“لا ، لا يمكنك”.

“… أنا واثق على الأقل. أنا بالتأكيد لن أحصل على درجة فاشلة “.

“أنت … ما الذي يمكن أن تفهمه عني؟”

“يا؟” على الرغم من حقيقة أن البراعة البدنية كانت صفة الاسترداد الوحيدة لـ Sudō ، إلا أن تعبيره ونبرة صوته لا يزالان قادرين على الحفاظ على جو مميز من الثقة. بالطبع ، أفترض أنه سيظل قلقًا بشأن النتائج ، تمامًا مثل Ike. ومع ذلك ، وبفضل الجهود التي بذلها للتغلب على هذا القلق والخبرة التي تراكمت لديه ، تمكن من بناء الثقة. هذا ما أنتجته جلسات الدراسة المتكررة لهوريكيتا . كان الأمر مختلفًا مقارنة بما كان قادرًا على دعمه عندما كانت استراتيجيته الكاملة للأكاديميين تتكون من تكديس المعلومات بشكل سطحي في الليلة السابقة. بدأت بذور المعرفة تنمو شيئًا فشيئًا. بصفته المعلمة التي وجهت دراسات Sudō ، ظل وجه Horikita بدون صوت. حسنًا ، لقد بدت مستاءة إلى حد ما من كيفية تقدم سودو لنفسه.

“لكن لا تكن مغرورًا جدًا. امتحانك الأخير على بعد أسبوع فقط ، ولن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال “. تحدثت شاباشيرا مرة أخرى قبل الخروج من الفصل مباشرة ، وترك لنا هذا التذكير الأخير.

“همم … من المثير للاهتمام أن ترى كيف نما أطفالك. لا توجد طريقة لمعرفة ما ستحققه بعد ذلك ، وقد تجاوزت جميع توقعاتي بسهولة. الآن ، أفترض أنني سأعلن نتائج امتحانات نهاية الفصل “. بدأت الشابشيرا بنشر نتائج الاختبار على الورقة على السبورة. وبعد ذلك ، كانت ترسم خطًا أحمر عبر النتائج.  سيتم طرد أي شخص يقع اسمه تحت هذا الخط بالقوة من المدرسة.

“بالطبع بكل تأكيد. إن إسقاط Horikita-senpai هو الهدف الوحيد الذي نصبته في هذه المدرسة “. بعد كل شيء ، لا توجد فرص فعالة للسنتين الثانية والثالثة لمواجهة بعضها البعض. ومع ذلك ، يبدو أنه كان ينوي تحقيق ذلك بغض النظر عن الوسائل القسرية التي كان عليه أن يأتي بها.

“النتائج هذه المرة-” مع وجود قلم أحمر في اليد ، ضغطت Chabashira على الطرف على الورقة ورسمت خطًا أفقيًا.

“اكتشفت أيضًا أن المدرسة لا تريد أن يكون هناك أي طرد. على الأقل ، هذا ما كنت أفكر فيه ، ولكن الآن يبدو أن الأمر ليس كذلك. ”

الخط الأحمر للمصير. وكان عدد الطلاب الذين سقطت أسماؤهم تحته … صفر.  بعبارات أخرى…

” Horikita ، تفكيرك صحيح. إذا حدث أن انتهى الأمر بإجمالي صافي صفر من الأصوات للجميع ، فإن التصويت يبدو متناقضًا بالفعل. ولكن ، فكر في الأمر بواقعية. من قبيل الصدفة أن ينتهي الأمر بإجمالي صافي صفر من الأصوات للجميع في الاختبار حيث تختار صراحة الأشخاص للمركز الأول والأخير يكاد يكون مستحيلًا ، أليس كذلك؟ ” كان رد شاباشيرا معقولاً للغاية. لن يحدث ما مجموعه صافي من الأصوات للجميع ما لم يتم إعداد التصويت عن قصد بهذه الطريقة.

“نجح الجميع في الاختبار. لقد كانت هذه أفضل نتائجكم حتى الآن “. كشفت شاباشيرا أن جميع من في الفئة ج قد نجحوا.

“لا داعي للقلق حيال ذلك. احتمال إجراء تصويت حاسم هو فعلياً صفر “. أضافت الشابشيرا ، يبدو أنها تشارك أفكاري في هذه المسألة.

“حسنا!” كان آيك أول من صرخ. يبدو أنه كان خائفًا جدًا لسماع النتائج. بعد كل شيء ، حصل Ike على أدنى درجة في الفصل.

“حتى لو افترضنا أن Ryūen لديه كمية كبيرة من النقاط التي تم توفيرها ، فلا يبدو أنه سيكون قادرًا على شراء عدد كافٍ من الأصوات. من الغريب ، أنه لم يقم فقط بخلق العديد من الأعداء ، ولكنه أيضًا أعطى انطباعًا بأنه خصم مزعج. أشك في أن أيًا من زملائه في الدراسة سيكون على استعداد لبيعه تصويتًا مدحًا مقابل القليل من المال “.

“حسنا ، لم يكن ذلك صعبا للغاية. هههههههه … كان ذلك قريبًا! ” تحدث آيك ، وتركز انتباهه على اسمه والخط الأحمر تحته مباشرة.

“اختيار من يطرد هو الجزء الصعب الوحيد  بعد من كل شيء.”

“لقد درست قليلاً قبل يوم واحد و تمكنت من النجاح.” قال ياموتشي بنفس القدر ، لكن اسمه مدرج مباشرة فوق اسم آيكي.

“إذن ، كيف نحاول معرفة ذلك؟” تحدثت أحدهم من فوق كتفي ، وصوت صوته يرن بالقرب من أذني. كانت هوريكيتا. كان لديها حقيبة بلاستيكية مع غداء شطيرة تطل عليها.

“لا تكذب هاروكي ، كنت تدرس كل يوم في حالة يأس ، أليس كذلك؟”

“لا تخدع نفسك ، أيانوكوجي. كل هذه المعاملة التفضيلية لا تجعلك مميزًا. لقد حالفك الحظ مع البيئة التي وضعت فيها. هذا صحيح … كل ذلك بفضل زميلك المتفكر والقلق في صفك هناك. ” مرتبكًا ، نظرت فوق كتفي ورأيت  هوريكيتا ، تراقبنا من بعيد. كان من قبيل المصادفة أن تتجمع مجموعة مختارة من الناس هنا بالصدفة وحدها.

“هل هذا صحيح؟! ” على أي حال ، نجح كل من Ike و Yamauchi في اجتياز الاختبار ، لذلك لم يكن لدى أي شكوى.  شاهدت الشابشيرا هذا المشهد بنظرة لطيفة. ومع ذلك ، كانت النتائج مفاجئة. جاء Ike أخيرًا ، حيث جاء Yamauchi خلفه مباشرة. وتبعهم هوندو وساتو وإينوغاشيرا. كان اسم Sudō فوق اسم Inogashira مباشرة. بالنظر إلى نتائج Sudou حتى الآن ، يمكن القول أنه شهد بعض التحسن الكبير.

“ماذا نفعل!؟ ماذا نفعل!؟ هذا امتحان رهيب للغاية ، أليس كذلك !؟ ”

”سودو. في العام الماضي ، تمكنت من تحسين درجاتك بشكل أفضل من أي شخص آخر. بدت واثقًا من أنك ستمر كذلك. إنني أتطلع إلى رؤية كيف ستنجح في المستقبل. ” يبدو أن الشابشيرا تشارك مشاعري بشأن هذه المسألة.

“أتساءل عما إذا كان قادرًا على رفع درجاته قليلاً في المرة القادمة. بالطبع ، كل هذا يتوقف على ما إذا كان يمكنه الاستمرار في التركيز أم لا “. كان هذا شيء لا داعي للقلق بشأنه. بعد كل شيء ، طالما كانت Horikita موجودًا ، سيستمر Sudō في إعطائه كل شيء. ربما كان قد بدأ في الحصول على تعليق للدراسة الآن. قد يتمكن حتى من الضغط على النصف العلوي من الفصل قريبًا.

“هيه. لا شيء خاص.” على الرغم من قول ذلك ، بدا سعيدًا بمستوى أدائه. على الجانب الآخر من الأشياء ، كان الطلاب الذين يشغلون المناصب في القمة متشابهين إلى حد كبير كالعادة.  جاء في البداية Keisei ، واحتل Kōenji المركز الثاني. كان كيسي يحصل على درجات جيدة منذ البداية ، ومع مدى اجتهاده في دراسته ، كان من الطبيعي أن يتفوق على بقية الفصل. ومع ذلك ، كوينجي لا يزال لغزا أكثر من أي وقت مضى. لم يكن يدرس أبدًا ، ولم يتفاعل مع أي شخص آخر أيضًا. إذا استغل المدى الكامل لقدراته ، فقد يكون لديه القدرة على تجاوز حتى Keisei. نظرًا لجميع التقلبات الصغيرة في نتائج اختبار Kōenji حتى الآن ، فمن الممكن ، اعتمادًا على الاختبار ، أن يتجنب عندما لا يعتقد أن الأمر يستحق وقته. احتلت هوريكيتا المرتبة الثالثة. عادة ما تكون متأخرة قليلاً في اللغة الإنجليزية ، ولكن هذه المرة سجل أعلى بكثير. ربما تكون قد تحسن كثيرًا بفضل الوقت الذي قضته في تعليم سودو.

“هل هذا حقا جيد …؟” علقت السحب الداكنة على الفصل على الرغم من حقيقة أن الجميع قد تغلبوا على امتحان نهاية العام. بحلول نهاية هذا الأسبوع ، كان أحد الطلاب من هذا الفصل سيختفي.

” Sensei  ، كيف كان أداء الفصول الأخرى؟”

“إذا سألك ريوين ، هل ستصوتين له؟”

“لقد اجتازوا جميعهم كما فعلتم. من حيث متوسط ​​الدرجات لكل فصل ، جاءت الفئة C في المرتبة الثالثة. ” لم يكن هناك سبب للسؤال عن الصف الذي جاء في المرتبة الأولى والثانية والرابعة على التوالي.

“يبدو أن Ike-kun و Yamauchi-kun لا يزال لديهما مساحة صغيرة بين علاماتهما والخط الأحمر. ربما كان القرار الصحيح بالنسبة لنا هو عقد جلسات دراسية بشكل روتيني. إذا كان هناك شخص أعرفه بجانبي سيبذل بالفعل أقل جهد ممكن ، فقد يرتفع متوسط ​​درجات صفنا أكثر قليلاً ، أليس كذلك الآن؟ ”

“كما اعتقدت ، يبدو أنه سيكون علينا أن نهدف إلى أعلى إذا أردنا تجاوز الطبقات العليا.” بدون إشارة إلى الرضا عن الذات ، بدأ تهوريكيتا بتدوين نتائج الجميع. كان الطلاب في القمة أقل من الدرجات المثالية ، لذا لم يكن التحسين الإضافي خيارًا. في الواقع ، كان الخيار الوحيد الذي تركوه هو التركيز على تحسين درجات الطلاب في الأسفل.

“إنه ليس من النوع الذي سيشكل مجموعات وينسق الأصوات ، أليس كذلك؟”

“عمل جيد مع Sudō. أنا معجب “.

“توقفي عن ذلك. فقط دع الوحش النائم “. لا أحد يرغب في التطوع للاقتراب من Ryūen.

“إنها نتيجة عمله الشاق بعد كل شيء. كل ما فعلته هو تحطيم كل نقاط ضعفه تمامًا حتى بدأ في رؤية النجاح “. تمامًا مثل Horikita ، كان أضعف موضوع لـ Sudō هو اللغة الإنجليزية ، ومع ذلك كان لا يزال يرى قدرًا كبيرًا من التحسن في درجاته. أظهر هذا التحسن بوضوح أن الاثنين ركزا جهودهما على اللغة الإنجليزية أثناء دراستهما.

“إنها نتيجة عمله الشاق بعد كل شيء. كل ما فعلته هو تحطيم كل نقاط ضعفه تمامًا حتى بدأ في رؤية النجاح “. تمامًا مثل Horikita ، كان أضعف موضوع لـ Sudō هو اللغة الإنجليزية ، ومع ذلك كان لا يزال يرى قدرًا كبيرًا من التحسن في درجاته. أظهر هذا التحسن بوضوح أن الاثنين ركزا جهودهما على اللغة الإنجليزية أثناء دراستهما.

“أتساءل عما إذا كان قادرًا على رفع درجاته قليلاً في المرة القادمة. بالطبع ، كل هذا يتوقف على ما إذا كان يمكنه الاستمرار في التركيز أم لا “. كان هذا شيء لا داعي للقلق بشأنه. بعد كل شيء ، طالما كانت Horikita موجودًا ، سيستمر Sudō في إعطائه كل شيء. ربما كان قد بدأ في الحصول على تعليق للدراسة الآن. قد يتمكن حتى من الضغط على النصف العلوي من الفصل قريبًا.

“لا ،  هيراتا-ساما آمن بالتأكيد”. تبادل ياماوتشي وإيك الابتسامات المريرة التي كانت مليئة بالدهشة أكثر من التهيج. كان رد الفعل هذا مفهوما. لم يكن أحد هنا يعتبر هيراتا على الإطلاق مرشحًا محتملًا للطرد. حتى لو حصل على عدد قليل من أصوات اللوم ، كان متأكدًا من حصوله على أكثر من ما يكفي من أصوات الثناء لإلغاء تلك الأصوات.

“يبدو أن Ike-kun و Yamauchi-kun لا يزال لديهما مساحة صغيرة بين علاماتهما والخط الأحمر. ربما كان القرار الصحيح بالنسبة لنا هو عقد جلسات دراسية بشكل روتيني. إذا كان هناك شخص أعرفه بجانبي سيبذل بالفعل أقل جهد ممكن ، فقد يرتفع متوسط ​​درجات صفنا أكثر قليلاً ، أليس كذلك الآن؟ ”

“نعم ، لا أعتقد أن أيًا منا سيحصل على ما يكفي من أصوات المديح ليحتل المركز الأول. ولكن فقط في حالة ، سيكون من الأفضل لنا العمل معًا حتى نتمكن جميعًا من تجنب القدوم أخيرًا. ” مع عملنا الخمسة معًا ، سيكون بمقدور كل منا الحصول على ثلاثة أصوات مدح. النقطة المهمة هي أنها ستبطل أيضًا ثلاثة أصوات انتقاد.

“هذه حدودي.” كالعادة لم تكن علاماتي جيدة ولا سيئة. هذه المرة ، جئت في المركز الثامن عشر.

“لماذا ا؟ يجب أن يكون أكثر من ممكن. ”

“لن أقبل ذلك. ذات يوم سوف أجعلك تأخذ هذا على محمل الجد “.

“إلى جانب ذلك … قد يبدو هذا بلا قلب ، ولكن إذا تخلصنا من Kōenji ، فلن تكون هناك عواقب وخيمة للغاية. في النهاية ، إنه شخص واحد سيكون من السهل جدًا بالنسبة لي استخدام التصويت بالوم. ماذا تظنون يا جماعة؟”

“سأبذل قصارى جهدي من أجل تلبية توقعاتك.” على أي حال ، كان من الرائع أن يتمكن الجميع من التغلب على الامتحان هذه المرة أيضًا. الطلاب الذين بالكاد تمكنوا من اجتياز الامتحانات شعروا بارتياح واضح لأنهم انتهوا.  بدأ Ike و Yamauchi بالفعل يمزحان مع بعضهما البعض. راقبت شاباشيرا صف نظارتها بنظرة رقيقة.

“آه؟ لا توجد طريقة ، لكن … أنت لا تتحدث عن أشخاص مثلي ، أليس كذلك؟ ”

“لا بد لي من تسليمها لكم يا رفاق. قد يكون من السهل قول ذلك ، لكن أحسنتم. ”

“هذه حدودي.” كالعادة لم تكن علاماتي جيدة ولا سيئة. هذه المرة ، جئت في المركز الثامن عشر.

كان من النادر جدًا أن تشيد Chabashira بصفها الخاص ، ولكن يبدو أنه هذا يحدث في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة. ربما كانت لديها حدس بأن الجميع سيجتازون اختبارات نهاية الفصل الدراسي في المقام الأول.

“هل هذا صحيح؟! ” على أي حال ، نجح كل من Ike و Yamauchi في اجتياز الاختبار ، لذلك لم يكن لدى أي شكوى.  شاهدت الشابشيرا هذا المشهد بنظرة لطيفة. ومع ذلك ، كانت النتائج مفاجئة. جاء Ike أخيرًا ، حيث جاء Yamauchi خلفه مباشرة. وتبعهم هوندو وساتو وإينوغاشيرا. كان اسم Sudō فوق اسم Inogashira مباشرة. بالنظر إلى نتائج Sudou حتى الآن ، يمكن القول أنه شهد بعض التحسن الكبير.

“لقد فعلناها!”

“لا. لا شيئ.”

“على الرغم من آيك ، أنت متحمس قليلاً. بغض النظر عن الاختبارات الخاصة ، على المستوى الأكاديمي ، من الطبيعي أن تجتاز اختبارًا مثل هذا الاختبار. علاوة على ذلك ، لم يكن هذا الاختبار صعبًا مثل الاختبارات الأخرى على المستوى الوطني “.

“هذا لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.” ربما كان هناك العديد من الطلاب الذين توقعوا أن يقوم Ryuuen بذلك. أولئك الذين شعروا بالتهديد سيكونون قادرين على الإدلاء بأصواتهم الانتقامية ل Ryūen دون تحفظ.

مقارنة بالامتحانات التحريرية التي أجريناها حتى الآن ، كانت صعوبة هذا الاختبار بالتحديد أعلى. ومع ذلك ، تحدد المدرسة صعوبة الامتحانات قريبة من مستوى المهارات الحالي للطالب. يبدو أن كل شيء لغرض الحفاظ على المظاهر.

“أم ، هل حدث شيء ما؟” أخذ هيراتا ، الذي يعطي الأولوية دائمًا لاستقرار الطبقة ، المبادرة للتحدث. لم ترد شاباشيرا على الفور ، وبدلاً من ذلك اختارت ببساطة التزام الصمت. الانطباع الذي أعطته يجعلها تبدو مترددة في قول أي شيء. حتى الآن ، بغض النظر عن مدى خطورة الأمور ، كانت ستضرب شرحها لنا بدون رحمة. لذا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يدرك الفصل أن هذا الوضع غير طبيعي.

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتها ، ولكن الآن بعد أن أصبحت الأخبار الجيدة بعيدة عن الطريق …” اقتطعت شاباشيرا الأجواء البهجة التي كانت تملأ الفصول الدراسية ، واستبدلت على الفور بشيء أثقل بكثير.  كان العرض المعتاد.

“ألا تعتقد ذلك؟”

“ربما كان معظمكم على دراية بذلك بالفعل ، ولكن لمجرد أنك أنهيت اختبار نهاية الفصل هذا لا يعني أن الاختبار قد انتهى للعام. سيكون هناك اختبار خاص مهم بشكل خاص قريبًا ، وكما هو الحال في السنوات السابقة ، من المقرر أن يبدأ في 8 مارس “. أوضحت شابشيرا ما يجب أن نتوقعه للمضي قدما. بالحديث عن الثامن من مارس ، هذا الاثنين القادم ، أليس كذلك؟ لقد انتهينا للتو من اختبار نهاية الفصل الدراسي ، لذا لم يكن الامتحان الخاص النهائي الذي يجري بعد ذلك بوقت قصير غير معقول بأي حال من الأحوال. بعد كل شيء ، كان آخر شيء ترك في جدول المدرسة للسنة. علاوة على ذلك ، يبدو أن طلاب السنة الثالثة سيضطرون إلى إجراء اختبار آخر جنبًا إلى جنب مع الاختبار الأسبوع المقبل.

يُطلب منك الإدلاء بصوت مدح منفصل مخصص للطالب في فصل آخر.

“كل واحد. هذا الامتحان الخاص القادم سيكون آخر هذا العام. دعونا نعمل معًا ونحاول قصارى جهدنا. إذا فعلنا ذلك ، يجب أن يكون فصلنا قادرًا على استهداف الفئة A دون طرد أي شخص “. يبدو أن الكلمات المشجعة لهيراتا تنتشر بين الصف ، حيث يتحدث العديد من الطلاب لإظهار دعمهم. شاهدت الشابشيرا المشهد ، وكشف عن ابتسامة مرتاحة غامضة.

“كوكو. مؤكد.” كانت الفئة D قادرة على المضي قدمًا في ظل دكتاتورية ريوين. الآن بعد أن انهار وانهاروا إلى الأسفل ، كانوا يفقدون فرصة الصعود مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن خطة Ryūen لم يكن لها أي علاقة بترتيب الصف منذ البداية. سواء كنت من الدرجة A أو الفئة D ، طالما كان لديك نقاط خاصة ، فستتمكن من تحويل الهزيمة إلى انتصار. لهذا السبب ، حتى في مواجهة الانتقادات بسبب كونه أدنى مرتبة ، لم يكن بحاجة إلى التحريض. قد تكون الفئة A هي الطبقة المتفوقة ، ولكن التفوق في حد ذاته ليس له قيمة. ركزت استراتيجية Ryūen على المستقبل. كانت طريقة مثيرة للاهتمام للقتال ، ولكن كان هناك العديد من أوجه القصور. استخدم القوة لشغل منصبه ، ولم يطلب التفاهم من زملائه. نظر إلى الأمام بعيدًا جدًا ولم يتمكن من رؤية ما يحدث حوله. كانت هذه هي الأسباب التي لعبت دورًا في هزيمته وقادته إلى وضعه الحالي.

“بالطريقة التي كانت تسير بها الأمور مؤخرًا ، بدأت أعتقد أنكم جميعًا قد تكونون قادرين على التخرج معًا بعد عامين من الآن”. بهذه الكلمات الفاصلة ، رفضت شابايرة الصف في وقت أبكر من المعتاد.

“آه جيز ، هذا سيء للغاية أليس كذلك؟ إجبار شخص ما على ترك الدراسة هو ، ما الذي تفكر فيه المدرسة حتى؟ ” أخرجت هاروكا تنهيدة غاضبة عندما قامت بدس قشة في شرابها. كان كيسي أول من رد.

“إن امتلاكك لعاطفي يعطينا إطراء مثل هذا ، أليس كذلك؟” بدأ آيك وياموتشي بالضحك بمرح.

“لم أكن أتوقع أن يتم وضع أخت سلفي الصغيرة في الفئة D بعد التسجيل. كنت متفاجئا.”

“لكن لا تكن مغرورًا جدًا. امتحانك الأخير على بعد أسبوع فقط ، ولن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال “. تحدثت شاباشيرا مرة أخرى قبل الخروج من الفصل مباشرة ، وترك لنا هذا التذكير الأخير.

” كان لدي الكثير من الوقت لأراقبك في العام الماضي ، لذلك أفهمك جيدًا بما فيه الكفاية. من خلال وضعه بطريقة يمكنك حتى فهمها ، يمكنني رؤية الضعف الذي تحاولين إخفاءه “. لم يكن لدى هوريكيتا فرصة للفوز بهذه المواجهة اللفظية. ردها الغامض نصف المخبوز:  “أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزمي أكثر قليلاً”. تلك اللحظة من التردد قبل أن تقول

الجزء الأول

“كنت أتساءل من ،  كانت فقط Suzune و تاباعها الصغير الطائش”. أغلق الكتاب فجأة ، والختم على الغلاف يظهر أنه تم استعارته من المكتبة. وغني عن القول ، لكن “المتابع الصغير الطائش” الذي تحدث عنه كان يشير إلي بالطبع. نظر إلي فقط للحظة قبل أن يتجنب نظرته ويواجه هوريكيتا.

لم يتبق لنا سوى القليل من الوقت كطلاب في السنة الأولى. لقد استغليت الوقت بين الفصول لأخذ استراحة حمام سريعة.  في طريق العودة إلى الفصل ، تحدثت مع اثنين من كبار الشخصيات المألوفين وسط محادثة عميقة. الأول هو رئيس مجلس الطلاب الحالي ، طالب في السنة الثانية ناغومو ميابي. رافقه سلفه ، طالب السنة الثالثة ، هوريكيتا مانابو. ربما كان من قبيل الصدفة المطلقة ، لكن Nagumo رصدني على الفور. في اللحظة التي لوح بها عليّ ، بدا وكأنني قد فقدت فرصة التظاهر بأنني لم ألاحظ ذلك والعودة إلى الفصل.

“خمسة أصوات … هذا رقم ضخم لهذا الاختبار. إذا كنت قد أنشأت مجموعة كبيرة بما فيه الكفاية ، فلن يكون من الصعب وضع عشرة أو عشرين ، أليس كذلك؟ ”

” Yo Ayanokōji. هل تمكنت من اجتياز اختبار نهاية الفصل الدراسي؟ ” على النقيض من سؤال Nagumo المباشر ، نظر هوريكيتا الأكبر بهدوء في اتجاهي.

“هل تستمع؟ هذا الامتحان حرفيا حالة خاصة. أليس من المعتاد أن يتلقى الفصل عقوبة كبيرة عندما يتم طرد شخص ما؟ ولكن هذه المرة ، ليس هذا هو الحال على الإطلاق. وبعبارة أخرى ، هذه فرصة مناسبة للغاية لنا لتخليص أنفسنا من الطالب غير الضروري “.

“بطريقة ما.” لقد أشركني في محادثة لا معنى لها.

“سيتم الإدلاء بأصوات اللوم لك. في حين أن العديد من الطلاب قد يشعرون بالذنب حيال ذلك ، فإن العبء العقلي على الجميع سيظل أقل بكثير مما سيكون عليه إذا صوتوا لصالح شخص آخر. ” بدا ريوين أنه يفكر بجدية في فكرة ترك المدرسة.

“كم هو بارد. لا أعتقد أن هذا هو الموقف الصحيح عندما يكون رئيس مجلس الطلاب أمامك مباشرة. ”

“إذا كنت مهتمًا ، كان يجب عليك البقاء حتى النهاية”.

“…هل هذا صحيح؟” استقمت قليلا. لم أكن متأكدًا مما إذا كان ذلك كافياً بالنسبة له ، ولكن يجب أن يكون أقل اعتراضًا إلى حد ما.

القاعدة 5:

“حسنا ، أيا كان. لقد أتيت في الوقت المناسب. هناك شيء كنت أريد أن أسألك عنه. ” قبل أن يستمر ، سمح ناجومو بإظهار تعبير مسرور ، وكأنه مسرور لأننا الثلاثة وحدنا.

“بعد كل شيء ، يخاف الجميع تمامًا من الطرد. إذا كنت واقعيًا معك … لست متأكدًا من عدد الأشخاص الذين يكرهونني “.

“من أجل تحويل الانتباه بعيدًا عن القذف الذي كان يدور حول Ichinose Honami ، يبدو أن أحدهم ذهب ونشر مجموعة من الشائعات حول طلاب السنة الأولى على منتديات المدرسة. الآن ، أتساءل ، من سيفعل مثل هذا الشيء؟ ” كان يختبرني بكلماته. لا ، كان من الممكن أن يكون قد رأى بالفعل من خلالي. لا يهم كم من المعلومات لديه ، لن يتغير موقفي.

“ولكن … أصبحت الأمور مزعجة حقًا. على الرغم من  عدم الاستقرار والتواطؤ ، كانت الطبقة قادرة دائمًا على التعاون. ومع ذلك ، فإنهم يأتون ويجبروننا على طرد شخص ما … هذا قاسي للغاية. ” حزن هوريكيتا ، غير قادرة على فعل أي شيء حيال الفوضى التي تحيط بالغرفة.

“حسنا ، ليس لدي أي فكرة. لكن في نهاية المطاف ، لم يسببوا لي سوى المتاعب “.

“يبدو أنك تشعر بالقلق حيال هذه النقطة على وجه الخصوص ، ولكن لا داعي للقلق. لن يكون لهذا الاختبار الخاص التكميلي أي علاقة بأشياء مثل القدرة الأكاديمية أو البدنية. عندما يحين الوقت ، من المتوقع أن تفعل شيئًا بسيطًا للغاية بحيث يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك ، مثل كتابة اسمك الخاص على ورقة الاختبار. إذا كانت هناك في النهاية فرصة بنسبة 3٪ فقط للتسرب من المدرسة ، فهذا بالتأكيد منخفض ، أليس كذلك؟ ” طوال كل هذا ، كانت تحاول تجنب التطرق إلى الطبيعة الحقيقية للمشكلة: محتوى الاختبار.

“أوه نعم ، كنت ضحية أيضا ، أليس كذلك؟ ماذا حدث مع ذلك مرة أخرى …؟ ” لقد أوضح إعلان المدرسة أنه لا يجب الحديث عن ذلك. لا أعتقد أن حتى رئيس مجلس الطلاب هو استثناء لذلك. بسبب التحذير ، ينبغي تجنب هذا النوع من السلوك الفضولي.

محتويات الامتحان:

“إنها كما يقول Ayanokōji ، Nagumo. يجب أن تمتنع عن قول أي شيء بلا مبالاة “. مع دعم لي هوريكيتا الأكبر ، تراجع ناجومو على الفور. لا يبدو أنه كان مهتمًا بشكل خاص بالتطرق إلى هذا الموضوع.

تبطل أصوات المديح واللوم بعضها البعض. أصوات الحمد – أصوات اللوم = النتائج.

“إذن ، ما الذي تحدثتم عنه أنتما اثنان من المشاهير؟”

“إن امتلاكك لعاطفي يعطينا إطراء مثل هذا ، أليس كذلك؟” بدأ آيك وياموتشي بالضحك بمرح.

“مجرد إجراء مناقشة صغيرة مع Horikita-senpai. أليس هذا صحيحًا؟ ” بحثًا عن التأكيد ، نظر Nagumo إلى هوريكيتا الأكبر ، الذي رد بإيماءة بسيطة. كنت قلقا قليلاً بشأن الموقع الذي كانوا يجرون فيه محادثتهم. كان الاثنان قد اجتمعا في الردهة بالقرب من الفصول الدراسية في السنة الأولى ، لذلك كان هناك شعور طويل الأمد بأن شيئًا ما لم يكن في مكانه.

“علاوة على ذلك ، من الواضح أننا لسنا مجموعة مناسبة لهذا النوع من الاستراتيجية.”

“غدا ، خطوة متقدمة على السنوات الدراسية الأخرى ، سيبدأ طلاب السنة الثالثة معركة حاسمة ستحدد ما إذا كان Horikita-senpai سيتخرج بنجاح من الدرجة A أم لا. لذلك أردت أن أسمع عنه شخصيا. هل أنت مهتم أيضًا؟ ” على عكس بقية الطلاب ، لا يزال يتعين على طلاب السنة الثالثة إجراء أكثر من اختبار خاص. حقيقة أنها بدأت في وقت قريب لم تكن مفاجئة. لم أكن أعرف ما الذي يريدني ناجومو أن أقوله ، لكنني ردت عليه بصدق على أي حال.

 

“أنا لست مهتمًا بشكل خاص. في نهاية المطاف ، ليس لدي الوقت للقلق بشأن رجال الطبقة العليا. ” نحو عدم اهتمامي الكامل ، دع Nagumo يظهر تعبيرًا غير راضٍ إلى حد ما.

 

“كم هو بارد. أنت تتصرف على هذا النحو لمجرد أنك المفضل لدى Horikita-senpai ، أليس كذلك؟ ”

“هذا … ” حسنًا ، لقد كانت محادثة صعبة بالنسبة لها. تصبح سهلة الانقياد والوداعة مثل الحمل عندما تكون أمام أخيها ، بعد كل شيء.

“لم أكن أتذكر أنني كنت مفضلاً بشكل خاص “. في الواقع ، على مدار العام الماضي ، كان بإمكاني أن أحسب عدد المرات التي شاركت فيها معه من جهة.

“حسنا ، ليس لدي أي فكرة. لكن في نهاية المطاف ، لم يسببوا لي سوى المتاعب “.

“لا تخدع نفسك ، أيانوكوجي. كل هذه المعاملة التفضيلية لا تجعلك مميزًا. لقد حالفك الحظ مع البيئة التي وضعت فيها. هذا صحيح … كل ذلك بفضل زميلك المتفكر والقلق في صفك هناك. ” مرتبكًا ، نظرت فوق كتفي ورأيت  هوريكيتا ، تراقبنا من بعيد. كان من قبيل المصادفة أن تتجمع مجموعة مختارة من الناس هنا بالصدفة وحدها.

“…أستطيع فعل ذلك. لم أكن أبدًا رحيمة لأي شخص أوقف دراستي منذ أن التحقت هنا. ”

“هل أنت من اتصل بها هنا يا ناغومو؟”

“بعد كل شيء ، يخاف الجميع تمامًا من الطرد. إذا كنت واقعيًا معك … لست متأكدًا من عدد الأشخاص الذين يكرهونني “.

“من الطبيعي بالنسبة لي أن أتواصل مع الأخت الصغرى لسينباي. سأقود الأجيال الشابة كرئيس لمجلس الطلاب العام المقبل ، بعد كل شيء. ” بطريقة ما ، بدا أن ناجومو دبر كل شيء من أجل جعل كلا من الأشقاء يظهرون هنا. لقد بدوت أنني الشخص الوحيد الذي حضر بمحض الصدفة.

“هل تشعر بالثقة ، آيك؟”

“تعالي الى هنا.” دعا ناجومو بصراحة إلى هوريكيتا الأصغر.

“يجب أن تكونوا جميعًا قادرين على فهم مدى روعة هذه النقاط. إنها تعادل فعليًا قيمة عشرين مليون نقطة خاصة. بالطبع ، في نظر طالب ممتاز دون سبب للخوف من الطرد ، قد لا يمتلكون نفس القيمة “.

“… الشخص الذي أرسل لي هذا البريد الإلكتروني … هل أنت الرئيس ناجومو؟”

“أعتقد أن الطلب رخيس. ألن يكون أكثر دقة أن نسميه ميؤوسًا منه؟ لقد كان يفعل كل ما يريده لفترة طويلة بحيث لا توجد طريقة ليتمكن من تجنب تكديس أصوات اللوم “. أومأ أكيتو أيضًا ، وشارك رأي كيسي. تحدث هاروكا ، مضيفًا إلى نقطة Keisei.

“حسنا ، ليس بالضبط ، ولكن قريب بما فيه الكفاية. أنت أخت هوريكيتا-سينباي الصغيرة ، أليس كذلك؟ ”

“تنازل؟ بالتاكيد لا! هل تعتقد حقاً أنني قد أتحرك عليها؟  طالبة من درجة سفلية لطيفة وعلاوة على ذلك أخت صغرى ل senpai؟ ”

“نعم … اسمي هوريكيتا سوزون”. بسبب وجود إخوانها الأكبر سنا ، تم حجز هوريكيتا بردها.

“بالطبع قد يحدث ذلك. بدلا من ذلك ، هناك فرصة جيدة لذلك “. بطبيعة الحال ، كان كيسي يعرف بالفعل الكثير واتفق معه. إذا اقترح كيسي أنه يجب علينا الذهاب وتشكيل مجموعة كبيرة ، فلن يكون لدي خيار آخر سوى إيقافه. لن تكون أفضل سياسة لهذا الاختبار.

“لم أكن أتوقع أن يتم وضع أخت سلفي الصغيرة في الفئة D بعد التسجيل. كنت متفاجئا.”

“يبدو غير معقول ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ما أعتقدته كمدرس. ولكن ، لا يمكن فعل شيء حيال ذلك الآن بعد أن اتخذت المدرسة قرارها. ليس لديك خيار سوى الالتزام بالقواعد وإجراء الاختبار الخاص “.

“ما هدفك هنا ناجومو؟” دون إلقاء نظرة على أخته ، ضغط عليه الأكبر هوريكيتا للحصول على إجابة. بعد كل شيء ، ربما كان لدى ناجومو سبب لماذا اتصل بهم هنا في المقام الأول. ومع ذلك ، هز ناجومو رأسه ببساطة ، كما لو كان يدعي أنه ليس لديه دوافع خفية.

“بالطبع بكل تأكيد. إن إسقاط Horikita-senpai هو الهدف الوحيد الذي نصبته في هذه المدرسة “. بعد كل شيء ، لا توجد فرص فعالة للسنتين الثانية والثالثة لمواجهة بعضها البعض. ومع ذلك ، يبدو أنه كان ينوي تحقيق ذلك بغض النظر عن الوسائل القسرية التي كان عليه أن يأتي بها.

“أردت فقط مقابلتك وأختك الصغيرة.” ربما كان هدفه هنا تقييمها. بالنتيجة نفسها ، أخذ هوريكيتا الأكبر المبادرة.

“هكذا بالضبط!”

“سأقول هذا الآن حتى نكون واضحين ، لكن كان من الأفضل ألا تفكر أنه يمكنك استخدام أختي لفرض تنازل مني.”

“ليس لدي أي اعتراض على ذلك.” نظرت Haruka إلى Keisei ، وطلب منه رأيه.

“تنازل؟ بالتاكيد لا! هل تعتقد حقاً أنني قد أتحرك عليها؟  طالبة من درجة سفلية لطيفة وعلاوة على ذلك أخت صغرى ل senpai؟ ”

“ماذا عن الامتناع …؟ هل سيسمح لنا بالامتناع عن استخدام أصوات اللوم إذا أردنا؟ ”

“من أجل الحصول على ما تريد ، أعتقد أنك ستفعل أي شيء.” لم يؤكد ناجومو كلمات هوريكيتا الباردة الباردة ، لكنه لم ينكرها أيضًا.

“يبدو الأمر مختلفًا قليلاً عما فعلناه حتى الآن …” تمتمت هوريكيتا بهدوء ، بعد أن أدرك أنه لا توجد نقطة قتال ضده في الوقت الحالي.

“مع ذلك ، لا يجب أن تكون بعيدًا جدًا ، أليس كذلك؟ لو كنت فقط أخبرتني عن أختك في وقت سابق. إذا كان لديك ، كنت سأتمكن من دعوتها إلى مجلس الطلاب في وقت أقرب بكثير. ”

“هناك شيء ما خارج هذا الوضع برمته ، وهناك شيء غير عادي يحدث مع ريوين أيضًا.”

“ماذا؟” سماع شيء غير متوقع ، فوجئ كلا الأشقاء.

تبطل أصوات المديح واللوم بعضها البعض. أصوات الحمد – أصوات اللوم = النتائج.

“إذا كانت أخت senpai الصغيرة ، فيمكنني أن أجعلها رئيسة لمجلس الطلاب بعد التخرج. حقيقة أنها أخت رجل قام بالكثير من أجل مدرستنا يجعلها أكثر من مؤهلة بما يكفي “.

“…أقترح – أرى – أحبذ. سأذهب للتحقق من ذلك قليلاً. ” لم أكن أعتقد أن أي شيء سيحدث ، ولكن ربما يكون من الأفضل إذا كان لديها شخص ما ، في حالة فقط. للأفضل أو الأسوأ ، لم تكن هوريكيتا تفرط في كلماتها. أوقفت أكيتو من المجيء وغادرت للحاق بها.

“لا تستخدم علاقات الدم كوسيلة لتقييم قدرات شخص ما. أختي لا علاقة لها بمستوى أدائي كرئيس “.

“هذا ما أتوقعه منك ، حتى لو كنت مخادع. لا أشعر بأي شيء سوى الثقة منك “.

“…هذا صحيح. لست مؤهلة لأن أكون عضوًا في مجلس الطلاب “. رفضت هوريكيتا دعوة ناجومو للانضمام إلى مجلس الطلاب. لم يكن لديها الثقة بالنفس لتكون جزءًا منها ، نظرًا لرفض شقيقها الأكبر الفكرة أيضًا. بعد كل شيء ، عندما أشرت إليها بشأن الانضمام إلى مجلس الطلاب في الماضي ، كان رد فعلها سلبيًا.  بدا ناجومو يرى شيئًا في موقف هوريكيتا المتواضع.

“اكتشفت أيضًا أن المدرسة لا تريد أن يكون هناك أي طرد. على الأقل ، هذا ما كنت أفكر فيه ، ولكن الآن يبدو أن الأمر ليس كذلك. ”

“هذا الاجتماع هو فقط للمقدمات. سأدعوك مرة أخرى في يوم آخر. ”

الجزء الأول

مسألة ما إذا كانت هوريكايتا تريد الانضمام إلى مجلس الطلاب أم لا هو أمر آخر. كان الأمر كما لو أن Nagumo كان يعلن أنه سيشارك بنشاط مع تقدم Horikita إلى الأمام. من خلال القيام بشيء مزعج للغاية ، ربما كان يبحث عن نقاط ضعف أخيها.

“… لا ، من السابق لأوانه الاستسلام لليأس”. تحدث هيراتا بكلمات الراحة ، محاولاً تهدئة آيك والآخرين.

“… حسنًا ، إذن ، أنا- ” حاولت هوريكيتا الخروج من المحادثة. بدلاً من الرغبة في الابتعاد عن Nagumo ، بدت Horikita وكأنها تريد الابتعاد عن شقيقها.

“حسنا ، قد يكون ذلك صحيحا. إذا كان علينا اختيار شخص ما ، فسيكون من المثالي إذا كان شخصًا يمكننا التصويت له دون تردد “.

“السنوات الثالثة لن تبقى هنا لفترة أطول ، كما تعلمين. ألا تعتقدين أنه سيكون من الجيد أن تدللي قليلا؟ ”

“حسنا ، أيا كان. لقد أتيت في الوقت المناسب. هناك شيء كنت أريد أن أسألك عنه. ” قبل أن يستمر ، سمح ناجومو بإظهار تعبير مسرور ، وكأنه مسرور لأننا الثلاثة وحدنا.

“أنا آسف. إذا سمحت لي “. هوريكتا ، بعد أن حكم على أن أي محادثة أخرى لن تكون مريحة لأخيها ، سرعان ما عادت إلى الفصل. نظرًا لردود فعل هوريكيتا ، كان يمكن لأي شخص أن يرى مدى سوء العلاقة بين الأشقاء مع بعضهم البعض.

“سأكون فظة. هذا الامتحان الخاص الجديد. ماذا ستفعل؟”

“يبدو أن لكما علاقة رائعة ، أليس كذلك هوريكيتا-سينباي؟”

“يبدو غير معقول ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ما أعتقدته كمدرس. ولكن ، لا يمكن فعل شيء حيال ذلك الآن بعد أن اتخذت المدرسة قرارها. ليس لديك خيار سوى الالتزام بالقواعد وإجراء الاختبار الخاص “.

“هل أنت راضٍ يا ناجومو؟” بغض النظر عن المخطط الذي كان ناجومو ينوي القيام به ، لم يكن يبدو الأكبر هوريكيتا مضطربا.

“كلاكما إهدئوا قليلا. يجب أن نتحدث عن هذا بهدوء ، أليس كذلك؟ ” هيراتا شق طريقه بينهما. كم مرة دخل هيراتا وتوسط بهذا الشكل؟ لقد كان مشهدًا اعتدت بالفعل على مشاهدته ، لكن Sudō كان يزداد سخونة أكثر فأكثر ولم يظهر أي علامات على التهدئة.

“سوف أعتز بالوقت الذي تركته مع أختي الصغيرة لو كنت مكانك.” على الرغم من أن Nagumo كان يحاول جزئيًا الحصول على رد فعل منه ، فقد كان صحيحًا أن Horikita قد جاءت إلى هذه المدرسة لمتابعة بعد شقيقها ، ومع ذلك فقد كانت قادرة فقط على مقابلته بضع مرات حتى الآن.

تبطل أصوات المديح واللوم بعضها البعض. أصوات الحمد – أصوات اللوم = النتائج.

”على أي حال senpai. من فضلك ، ابذل قصارى جهدك لغرس شعور الوجود في جسم الطالب من خلال التخرج كعضو في الفئة أ. إذا حدث ذلك أن قمت بتخفيض رتبة إلى الفئة ب قبل التخرج ، حتى أنت لن تتمكن من الضحك ، إن فهمت ما أقصده؟” إذا حدث ذلك ، فسيُعتقد أنه فشل. من خان توقعات المدرسة والطلاب من حوله. ربما كان تحت ضغط كبير … لا ، إنه ليس من النوع الذي يهتم بمثل هذا الشيء. شعر هوريكيتا الأكبر أن المحادثة وصلت إلى نهايتها وغادر دون أن تقول كلمة أخرى.

وبدا أنه بغض النظر عن عدد الأعداء الذين يصنعهم ، فإن Nagumo كان ينوي توضيح الأمور مع Horikita الأكبر قبل التخرج. على الرغم من الادعاء بخلاف ذلك ، فمن المؤكد أن Nagumo منخرط بشدة بغض النظر عن تفاصيل الامتحان. بعد كل شيء ، لم يتبق له وقت تقريبًا لتسوية الأشياء مع senpai.

”للأسف. بالطبع هذا لا يكفي لجعله يأخذني على محمل الجد “. يبدو أن ناغومو كان ينوي الهوس بسلفه حتى النهاية المريرة.

“بالتصويت لبعضكم البعض ، تقصدون استخدام أصوات المديح لبعضنا البعض؟”

“هل من المهم للغاية بالنسبة لك أن تنافس الرئيس السابق بهذه الطريقة؟” خلال المعسكر التدريبي منذ فترة ، من أجل التعامل مع هوريكيتا الأكبر ، اختار ناغومو استراتيجية مخجلة استمرت في بقية السنوات الثالثة أيضًا.

“لا داعي للقلق حيال ذلك. احتمال إجراء تصويت حاسم هو فعلياً صفر “. أضافت الشابشيرا ، يبدو أنها تشارك أفكاري في هذه المسألة.

“بالطبع بكل تأكيد. إن إسقاط Horikita-senpai هو الهدف الوحيد الذي نصبته في هذه المدرسة “. بعد كل شيء ، لا توجد فرص فعالة للسنتين الثانية والثالثة لمواجهة بعضها البعض. ومع ذلك ، يبدو أنه كان ينوي تحقيق ذلك بغض النظر عن الوسائل القسرية التي كان عليه أن يأتي بها.

“لا . من منظور الغرباء مثلنا ، أليس من الأسهل التنافس ضد الفئة D بدون Ryūen ؟ ”

“حسنا ، ما أفعله سيعتمد على تفاصيل الامتحان و Horikita-senpai نفسه.”

“…وماذا في ذلك؟” ساءت حالة هوريكيتا حالما عرضت ظروفها مع شقيقها الأكبر. في هذه الحالة ، كان من الأفضل لو لم يتم جرّني بشكل غير متوقع إلى محادثة ناجومو.  تم كتابة مخاوفها بشأن ما تمت مناقشته سابقًا مع ناجومو في جميع أنحاء وجهها.

وبدا أنه بغض النظر عن عدد الأعداء الذين يصنعهم ، فإن Nagumo كان ينوي توضيح الأمور مع Horikita الأكبر قبل التخرج. على الرغم من الادعاء بخلاف ذلك ، فمن المؤكد أن Nagumo منخرط بشدة بغض النظر عن تفاصيل الامتحان. بعد كل شيء ، لم يتبق له وقت تقريبًا لتسوية الأشياء مع senpai.

 

“هل ستكون هناك أي مشاكل في الامتحان الخاص الأسبوع المقبل من ناحيتك ، الرئيس ناجومو؟ لا أتوقع أن تكون السنوات الثانية سهلة. ”

“فهمتك. حتى الآن ، بغض النظر عن نوع الامتحان الذي أجريناه ، كان علينا فقط الذهاب ضد الفصول الأخرى “. تحدث أكيتو بالاتفاق أيضًا.

“حسنا أنا أتساءل. فقط استمر ، آملاً في فشلي الحتمي “. مع اقتراب الاستراحة ، اختتم ناجومو المحادثة وأخذ إجازته. بعد فترة وجيزة من عودتي إلى الفصل الدراسي ، نظرت جارتي هوريكيتا إلي.

“أوه ، بالمناسبة ، لقد لاحظت قبل قليل ، لكن انظر إلى ذلك.” وأشار Haruka خلف Keisei وأنا. عندما نظرت فوق كتفي ، رأيت صورة صبي من الفئة D. كان من الواضح أنه على خلاف مع محيطه ، وبرز بسبب ذلك. ربما كان هذا هو سبب ملاحظته له.

“الرئيس ناجومو وأخي … ما الذي يتحدثون عنه؟”

“هذا كل ما في الأمر! كما هو متوقع من Suzune!  ”

“إذا كنت مهتمًا ، كان يجب عليك البقاء حتى النهاية”.

“لذا فهو زميل كامل … ”

“هذا … ” حسنًا ، لقد كانت محادثة صعبة بالنسبة لها. تصبح سهلة الانقياد والوداعة مثل الحمل عندما تكون أمام أخيها ، بعد كل شيء.

“… من الممكن أن يختفي أحدنا في نهاية هذا الأسبوع.” لم تقل كلمة واحدة لبعض الوقت ، هزت Airi رأسها بقلق. جعل سلوكها يبدو أنها غير راغبة في تخيل مثل هذا المستقبل.

“من غير المعتاد أن تكون عالقًا استمعت إلى محادثتهم في المقام الأول. لقد أصبحت بالتأكيد شخصًا يجذب الانتباه من جميع أنواع الناس ، أليس كذلك؟ أتساءل عما إذا كان ذلك بفضل سباق التتابع الذي أجريته مع أخي في مهرجان الألعاب الرياضية؟ ” كانت كلماتها مليئة بسخرية ساخرة. لكي نكون منصفين ، ليس الأمر كما لو أنني قادر على التنبؤ بالمستقبل. كل شيء لا يسير دائمًا بالطريقة التي أتوقعها.

“ماذا عن الامتناع …؟ هل سيسمح لنا بالامتناع عن استخدام أصوات اللوم إذا أردنا؟ ”

“لا يبدو أن هناك فرصًا كثيرة للاقتراب من أخيك في العام الماضي.”

“أعرف ولكن…” ومع ذلك ، بدا أن Airi تعارض بشدة الاضطرار للتصويت لشخص ما. تحدثت هاروكا عندما تراجعت إيري.

“…وماذا في ذلك؟” ساءت حالة هوريكيتا حالما عرضت ظروفها مع شقيقها الأكبر. في هذه الحالة ، كان من الأفضل لو لم يتم جرّني بشكل غير متوقع إلى محادثة ناجومو.  تم كتابة مخاوفها بشأن ما تمت مناقشته سابقًا مع ناجومو في جميع أنحاء وجهها.

“أنا آسف. إذا سمحت لي “. هوريكتا ، بعد أن حكم على أن أي محادثة أخرى لن تكون مريحة لأخيها ، سرعان ما عادت إلى الفصل. نظرًا لردود فعل هوريكيتا ، كان يمكن لأي شخص أن يرى مدى سوء العلاقة بين الأشقاء مع بعضهم البعض.

“ألا تريد أن تجربة وتواجهيه مرة واحدة على الأقل قبل أن يتخرج؟”

“إيه؟ لا أعتقد ذلك… ”

“أنت لا تفهم أي شيء. لا توجد طريقة أن  يعتني  أخيبي. إن الخروج من طريقي للاقتراب منه عندما أعلم أنني سأعامل بقسوة هو مجرد غباء عادي “. إذن أنت التحقت بالمدرسة نفسها ، راضية عن مجرد مراقبته بدلاً من ذلك؟

“إنه  مثير للشفقة نوعًا ما ، أليس كذلك؟ حقيقة أنه قد يُجبر على الخروج من الصف الذي كان يسيطر عليه “.

“إذا كان أخي مهتمًا بأي شخص … فهذا أمر غير سار ، لكنه مهتم بك فقط.” كنت على وشك أن أخبرها أنها كانت مخطئة ، ولكن انتهى بي المطاف بالتوقف . في الوقت الحالي ، لن تصدقني هوريكيتا حتى لو دخلت في التفاصيل. أكثر من أي شيء ، لن يكون لها معنى إذا لم تكن لديها الشجاعة لمواجهته بنفسها.

“إذا كانت أخت senpai الصغيرة ، فيمكنني أن أجعلها رئيسة لمجلس الطلاب بعد التخرج. حقيقة أنها أخت رجل قام بالكثير من أجل مدرستنا يجعلها أكثر من مؤهلة بما يكفي “.

” حقا؟ حسنا ، ربما أنت على حق “. أجبت ، قطع المحادثة قصيرة. بينما أعتقد أن هوريكيتا لا تزال لديها شكاوى ، إلا أنها لم تقل أي شيء آخر.

“نعم ، لا أعتقد أن أيًا منا سيحصل على ما يكفي من أصوات المديح ليحتل المركز الأول. ولكن فقط في حالة ، سيكون من الأفضل لنا العمل معًا حتى نتمكن جميعًا من تجنب القدوم أخيرًا. ” مع عملنا الخمسة معًا ، سيكون بمقدور كل منا الحصول على ثلاثة أصوات مدح. النقطة المهمة هي أنها ستبطل أيضًا ثلاثة أصوات انتقاد.

الفصل الثاني “تصويت الفصل”

“… أنا واثق على الأقل. أنا بالتأكيد لن أحصل على درجة فاشلة “.

المقدمة

“… من الممكن أن يختفي أحدنا في نهاية هذا الأسبوع.” لم تقل كلمة واحدة لبعض الوقت ، هزت Airi رأسها بقلق. جعل سلوكها يبدو أنها غير راغبة في تخيل مثل هذا المستقبل.

في اليوم التالي الثلاثاء 2 مارس. جاء الصباح. مشت الشابشيرا من الباب بعد وقت قصير من دق الجرس. كان المشهد المعتاد هو الذي يتكشف كل صباح. تم تغليف الفصل في جو من الاسترخاء.أعلن أمس أننا قد اجتزنا جميعًا اختبار نهاية العام دون أي مشاكل. كان لا يزال هناك بضعة أيام قبل بدء الاختبار الخاص النهائي للسنوات الأولى في 8 مارس ، لذلك لم يكن من المستغرب أنه لم يكن هناك أي إشارة إلى التوتر في الغرفة. ومع ذلك ، كان تعبير تشابشيرا وهي تقف خلف المنصة أكثر كآبة من المعتاد. توقعت هالة متوترة ولاذعة امتدت إلى الطلاب أيضًا.

الامتحان الخاص لا يزال قد تم الإعلان عنه للتو. بالنظر إلى الحالة المضطربة للفصل الدراسي ، فلن يكونوا قادرين على قبول أي شيء يقوله هيراتا بهدوء.

“أم ، هل حدث شيء ما؟” أخذ هيراتا ، الذي يعطي الأولوية دائمًا لاستقرار الطبقة ، المبادرة للتحدث. لم ترد شاباشيرا على الفور ، وبدلاً من ذلك اختارت ببساطة التزام الصمت. الانطباع الذي أعطته يجعلها تبدو مترددة في قول أي شيء. حتى الآن ، بغض النظر عن مدى خطورة الأمور ، كانت ستضرب شرحها لنا بدون رحمة. لذا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يدرك الفصل أن هذا الوضع غير طبيعي.

“لا . من منظور الغرباء مثلنا ، أليس من الأسهل التنافس ضد الفئة D بدون Ryūen ؟ ”

“… هناك شيء يجب أن أخبركم به جميعًا.” تحدثت بكثافة. كان تعبيرها صارمًا أكثر من أي وقت مضى ، لكن صوت صوتها جعلها تبدو وكأنها تكافح.

“يبدو أنك قد اكتشفت كل شيء ، ولكن ليس لديك حقًا طريقة لإنقاذ نفسك ، أليس كذلك؟”

“كما قلت لكم أمس ، سيبدأ الامتحان الخاص النهائي للسنوات الأولى يوم 8 مارس. بعد هذا الاختبار الخاص ، ستنتقل إلى السنة الثانية ، وفقًا للاتفاقية العامة لمدرستنا “. استدارت الشابشيرا ، والتقطت قطعة من الطباشير ، ووصلت إلى السبورة.

“توقف عن إزعاجي Kōenji. لا أعتقد أننا بحاجة إلى شخص مثلك ، وهذا لن يتغير “.

“لكن الوضع هذا العام مختلف قليلاً عن السنوات السابقة “.

“هل هذا كل شيء؟ هذا كل ما في الامتحان؟ ”

“مختلفة … كيف؟” سأل هيراتا في المقابل ، بعد أن شعر بإحساس بالخطر.

“هل توحي بوجود شيء خاطئ معنا؟” إن محتوى ما كان يجب على تشابشيرا إخبارنا به لن يتغير ، بغض النظر عن الأسئلة التي قد تطرحها هوريكيتا. لم تكن هي الشخص الذي يقوم بالاختيارات هنا. كانت فقط الموظف الذي تم تكليفه بواجب ترحيل التعليمات.

“لم يطرد طالب واحد في صفك هذا العام ، حتى بعد امتحان نهاية العام. إن الوصول إلى هذا الحد دون طرد واحد لم يحدث من قبل في تاريخ هذه المدرسة “.

” Horikita … هل يمكنك أن تصمتي قليلاً.” كلمات لا تحتوي على علامات ذكاء. مبتذلة وملئة بالعنف. كلماتي الخاصة. صوت بعيد عن الغضب أو الحزن. زملائي في الصف ، بمن فيهم هوريكيتا سان ، ينظرون إلي بغرابة. هذا لا يهم. في هذه المرحلة ، لا يهم بعد الآن في نهاية هذا أسوأ امتحان خاص.  أنا ، أنا –

“نحن رائعون للغاية عندما تضعونها هكذا ، أليس كذلك؟” فكرت كيف لا ينبغي أن نغتر على أنفسنا ، ولكن Ike قطع للقيام بذلك. إذا كانت هذه  شابشيرا المعتاد ، لكان من المحتمل أن تكون حذرته من الابتعاد.

“لا فائدة من الذعر ، أليس كذلك؟”

“هذا صحيح ، وتعتقد المدرسة ذلك أيضًا. عادة ، سيكون هذا شيء للاحتفال. حتى نحن ، كأعضاء هيئة التدريس في المدرسة ، نأمل أن نرى أكبر عدد ممكن من الطلاب يتخرجون. ومع ذلك ، يجب أن يقال أن العديد من المشاكل تنشأ عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي نتوقعها. ” الطريقة التي تحدثت بها كانت غريبة. يبدو أن هيراتا وهوريكيتا يشعران بشيء غير مناسب مع اختيارها للكلمات أيضًا.

المادة 1:

“يبدو الأمر كما لو أنك تقول أنك منزعجة من حقيقة أن أحدا لم يترك المدرسة بعد.”

“يمكن أن يكون للحفاظ على ملف شخصي منخفض مزاياه”.

“الأمر ليس كذلك على الإطلاق. ولكن ، في بعض الأحيان تحدث أشياء تتجاوز توقعاتي “. على الرغم من أنها كانت تقول شيئًا يجب أن تكون سعيدًا بشأنه ، كانت كلمات تشابشيرا ثقيلة. من أجل تبديد هذه الثقل ، استمرت هوريكيتا في التحدث.

“نجح الجميع في الاختبار. لقد كانت هذه أفضل نتائجكم حتى الآن “. كشفت شاباشيرا أن جميع من في الفئة ج قد نجحوا.

“هل توحي بوجود شيء خاطئ معنا؟” إن محتوى ما كان يجب على تشابشيرا إخبارنا به لن يتغير ، بغض النظر عن الأسئلة التي قد تطرحها هوريكيتا. لم تكن هي الشخص الذي يقوم بالاختيارات هنا. كانت فقط الموظف الذي تم تكليفه بواجب ترحيل التعليمات.

“إنهم أفضل الخيارات ، لكننا ما زلنا لا نعرف ماذا سيحدث. ومع ذلك ، ربما لا تكون Kōuenji في وضع جيد جدًا في الوقت الحالي. ”

“على أساس أنه لم تكن هناك أي عمليات طرد في السنوات الأولى ، المدرسة …”

“إذا كانت أخت senpai الصغيرة ، فيمكنني أن أجعلها رئيسة لمجلس الطلاب بعد التخرج. حقيقة أنها أخت رجل قام بالكثير من أجل مدرستنا يجعلها أكثر من مؤهلة بما يكفي “.

تشابشيرا توقف مؤقتا للحظة. ثم ضغطت الكلمات التي علقت في حلقها.

“إن محتوى الاختبار الخاص بسيط للغاية ، ومعدل الطرد منخفض إلى حد ما بأقل من ثلاثة بالمائة لكل فصل.” معدل الطرد أقل من ثلاثة بالمائة. من ما يمكن أن أستنتجه ، يبدو بالتأكيد منخفضًا. ولكن ربما ، كان هذا الاختبار الخاص التكميلي مختلفًا عن الامتحانات التي أجريناها حتى الآن. لم يكن هناك سبب لها لإعلان معدل التسرب بشكل صريح. لم تثر هذه المعلومة من قبل في الامتحانات التي أجريناها من قبل. الطلاب الذين لاحظوا هذا يؤوي المزيد من الشكوك. عندما وجهت نظري لفترة وجيزة نحو الفتاة في المقعد بجانبي ، تقابلت أعيننا بالصدفة لأنها كانت تنظر إلي بالفعل.

“… قررت أنه ، في ظل الظروف المخففة ، ستخضع لامتحان خاص تكميلي مرتجل يبدأ اليوم.”

“لا . من منظور الغرباء مثلنا ، أليس من الأسهل التنافس ضد الفئة D بدون Ryūen ؟ ”

قامت بتدوين تاريخ اليوم الثلاثاء 2 مارس ، مع عبارة “امتحان خاص إضافي” على السبورة.

“ربما هذا صحيح. لا توجد فرصة للفئة D بعد أن أغادر. بصفتكم طلابًا من الفصول الأخرى ، سيكون من الأفضل والأكثر ملاءمة لك أن تسحقني هنا. ” بدلاً من تدويره بطريقة سلبية ، قام بغزله بطريقة إيجابية بدلاً من ذلك.

” Eeeh !؟ للرعونة!؟ امتحان خاص آخر !؟ هذا غير عادل! تتصرف المدرسة مثل شقي صغير عنيد فقط لأنه لم يطرد أي منا !؟ ” تمحى تشباشيرا ببساطة عن شكاوى آيك. لم يكن للطلاب الحق في الرفض. لا ، ربما كانت هي التي لم يكن لديها هذا الحق. كانت شابشيرا تبدو أقل تأليفًا من المعتاد اليوم. لم يبدو أنها تحاول إخافتنا ، لذلك كان من المحتمل جدًا أن يكون هذا أمرًا قررت المدرسة فعلاً على عجل.

“هذا … ” حسنًا ، لقد كانت محادثة صعبة بالنسبة لها. تصبح سهلة الانقياد والوداعة مثل الحمل عندما تكون أمام أخيها ، بعد كل شيء.

“يبدو الأمر مختلفًا قليلاً عما فعلناه حتى الآن …” تمتمت هوريكيتا بهدوء ، بعد أن أدرك أنه لا توجد نقطة قتال ضده في الوقت الحالي.

“لن أقبل ذلك. ذات يوم سوف أجعلك تأخذ هذا على محمل الجد “.

“فقط الطلاب الذين ينجحون في اجتياز هذا الاختبار الخاص التكميلي هم المؤهلون لخوض الاختبار الخاص في 8 مارس”. بعد أن قدمت تفسيراً صغيراً ، توقف شاباشيرا للحظة.

“لا … بشكل عام ، علينا أن نحاول ألا نسبب أي مشكلة حتى نهاية الامتحان. علينا فقط التأكد من أننا لا نبدأ أبدًا أي شيء مع أي شخص في الفصل ، بغض النظر عن من هو. لذا دعونا نتخلى عن فكرة إنشاء مجموعة كبيرة “.

“لم أوافق على هذا مطلقًا! لا أستطيع أن أصدق أننا يجب أن نكون من سيخضعون لامتحان آخر! ”

“تمنحك نقاط الحماية الحق في تجاوز الطرد. حتى إذا فشلت في الاختبار ، طالما كان لديك نقطة حماية ، يمكنك استخدامه لإلغاء الأسئلة التي أخطأت. ومع ذلك ، لا يمكن نقل هذه النقاط بين الطلاب “. لم يكن من المبالغة القول أنه في اللحظة التي قالت فيها هذا ، انتشرت موجة من المفاجأة المكتشفة حديثًا في جميع أنحاء الفصل الدراسي.

“إن عدم رضاك ​​له ما يبرره تمامًا. بعد كل شيء ، ذهبت المدرسة ونفذت اختبارًا خاصًا دون أي إشعار مسبق. على الرغم من أنه امتحان واحد فقط أكثر من السنوات الماضية ، إلا أنه سيظل عبئًا على الطلاب. إنها الحقيقة التي كنت أنا والمعلمين الآخرين نأخذها على محمل الجد “.

“من تعرف. قد يكون لديه بالفعل نوع من الخطة “.

الحقيقة التي كان المعلمون الآخرون يأخذونها بجدية؟ وبعبارة أخرى ، على الرغم من أن المعلمين كانوا يأخذونها على محمل الجد ، فإن المدرسة نفسها لم تفعل ذلك. الطريقة التي صاغت بها جعلت من الممكن الوصول إلى هذا النوع من الاستنتاج. من المؤكد أن تكديس امتحانات خاصة إضافية سيكون صعبًا على الطلاب في هذه المرحلة. على سبيل المثال ، إذا كان اختبارًا مكتوبًا يختبر القدرة الأكاديمية ، فسيتعين على الطلاب إعادة تقديم أنفسهم إلى دراساتهم. حتى في حالة الفحص البدني ، قد يحتاجون إلى وضع إجراءات مضادة محتملة. سيكون هناك الكثير من الضغط على الطلاب ، بغض النظر عن نوع الامتحان الذي كان عليه.ومع ذلك ، حتى لو أعرب العديد من الطلاب عن عدم رضاهم ، فلن يختفي الامتحان الخاص فقط. استأنفت شاباشيرا تفسيرها.

“إن عدم رضاك ​​له ما يبرره تمامًا. بعد كل شيء ، ذهبت المدرسة ونفذت اختبارًا خاصًا دون أي إشعار مسبق. على الرغم من أنه امتحان واحد فقط أكثر من السنوات الماضية ، إلا أنه سيظل عبئًا على الطلاب. إنها الحقيقة التي كنت أنا والمعلمين الآخرين نأخذها على محمل الجد “.

“إن محتوى الاختبار الخاص بسيط للغاية ، ومعدل الطرد منخفض إلى حد ما بأقل من ثلاثة بالمائة لكل فصل.” معدل الطرد أقل من ثلاثة بالمائة. من ما يمكن أن أستنتجه ، يبدو بالتأكيد منخفضًا. ولكن ربما ، كان هذا الاختبار الخاص التكميلي مختلفًا عن الامتحانات التي أجريناها حتى الآن. لم يكن هناك سبب لها لإعلان معدل التسرب بشكل صريح. لم تثر هذه المعلومة من قبل في الامتحانات التي أجريناها من قبل. الطلاب الذين لاحظوا هذا يؤوي المزيد من الشكوك. عندما وجهت نظري لفترة وجيزة نحو الفتاة في المقعد بجانبي ، تقابلت أعيننا بالصدفة لأنها كانت تنظر إلي بالفعل.

“… يجب أن تكون بخير ، أليس كذلك؟ أنت لا تبرز لأنك تلتزم بالظلال ، ودرجاتك متوسطة أيضًا. ” في نظر معظم أفراد الصف ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء ينتقدني أو يمدحني.

“ما هي قضية Ayanokōji كون؟”

“…أقترح – أرى – أحبذ. سأذهب للتحقق من ذلك قليلاً. ” لم أكن أعتقد أن أي شيء سيحدث ، ولكن ربما يكون من الأفضل إذا كان لديها شخص ما ، في حالة فقط. للأفضل أو الأسوأ ، لم تكن هوريكيتا تفرط في كلماتها. أوقفت أكيتو من المجيء وغادرت للحاق بها.

“لا. لا شيئ.”

“سيكون ذلك لأنك ستحصل أيضًا على أصوات مديح من الطلاب في الفصول الأخرى.”

“إذا واصلت النظر إلي دون أن تقول أي شيء ، فهذا سيجعلني أشعر بالزحف قليلاً ، كما تعلم؟”

 

“…بلى.”  التفت بعيدًا وقررت أن أنظر من النافذة قليلاً. في هذا الفصل الدراسي المحصور ، كنت أسمع كل ما يقال ، بغض النظر عن المكان الذي كنت أبحث فيه بالفعل.

“ما الذي تنوي التحدث عنه مع Ryūen؟”

“أتساءل أي نوع من الامتحانات سيكون؟ ماذا سيطلب منا؟ ”

“ما هدفك هنا ناجومو؟” دون إلقاء نظرة على أخته ، ضغط عليه الأكبر هوريكيتا للحصول على إجابة. بعد كل شيء ، ربما كان لدى ناجومو سبب لماذا اتصل بهم هنا في المقام الأول. ومع ذلك ، هز ناجومو رأسه ببساطة ، كما لو كان يدعي أنه ليس لديه دوافع خفية.

“يبدو أنك تشعر بالقلق حيال هذه النقطة على وجه الخصوص ، ولكن لا داعي للقلق. لن يكون لهذا الاختبار الخاص التكميلي أي علاقة بأشياء مثل القدرة الأكاديمية أو البدنية. عندما يحين الوقت ، من المتوقع أن تفعل شيئًا بسيطًا للغاية بحيث يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك ، مثل كتابة اسمك الخاص على ورقة الاختبار. إذا كانت هناك في النهاية فرصة بنسبة 3٪ فقط للتسرب من المدرسة ، فهذا بالتأكيد منخفض ، أليس كذلك؟ ” طوال كل هذا ، كانت تحاول تجنب التطرق إلى الطبيعة الحقيقية للمشكلة: محتوى الاختبار.

“ما هي قضية Ayanokōji كون؟”

“… إذا كانت الصعوبة غير مهمة، فإن نسبة الثلاثة بالمائة مخيفة جدًا بالنسبة لنا.”

كان من النادر جدًا أن تشيد Chabashira بصفها الخاص ، ولكن يبدو أنه هذا يحدث في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة. ربما كانت لديها حدس بأن الجميع سيجتازون اختبارات نهاية الفصل الدراسي في المقام الأول.

“بالتأكيد ، كما تقول ، هيراتا. ليس الأمر كما لو أنني لا أفهم كيف تشعر. ومع ذلك ، ما إذا كنت ستتمكن من خفض هذه النسبة أم لا ، فسيعتمد على الاستعدادات التي تقوم بها قبل اجتياز الاختبار الرسمي. كما تخيلت بالفعل ، ستتغير نتائج الاختبار اعتمادًا على أفعالك “.

“آآه … ربما أنت على حق. كان الأمر مخيفًا عندما لم نكن نعرف ما الذي سيفعله بعد ذلك. ”

“من أين أتى معدل التسرب هذا؟ بناءً على ما قلته لنا ، يبدو أننا نقترب كثيرًا. هل هذا هو الحال؟ ” لم تكن فرصة ترك أحد الأشخاص في هذا الفصل من المدرسة مثيرة للضحك. على الرغم من أن الشابشيرا قد قللت من معدل التسرب ، إلا أن العبء الذي وضعه على الطلاب كان أكبر من المتوقع. هيراتا ، بعد أن كان أول شخص يفهمها ، تحدى هذه النقطة أكثر.

“اذن ماذا ستفعل؟ على من تخطط لاستخدام أصوات اللوم الخاصة بك؟ ”

“أرجوك أخبرنا. ما نوع الامتحان الخاص الذي سنخضعه؟ ”

“… حسنًا ، إذن ، أنا- ” حاولت هوريكيتا الخروج من المحادثة. بدلاً من الرغبة في الابتعاد عن Nagumo ، بدت Horikita وكأنها تريد الابتعاد عن شقيقها.

“إن اسم الامتحان الخاص هو استطلاع الصف”.

“قد يكون مفيدا بالنسبة لي؟ ما حتى…؟” لم يفهم Keisei و Akito ، لأنهما يميلان رؤوسهما إلى الجانب في ارتباك.

“الفصل … استطلاع …؟”  كتبت الشابشيرا اسم الامتحان الخاص على السبورة.

“أرجوك أخبرنا. ما نوع الامتحان الخاص الذي سنخضعه؟ ”

“سأشرح الآن قواعد هذا الاختبار الخاص. خلال الأيام الأربعة القادمة ، سيتم تقييمك من قبل زملائك في الفصل. ثم يوم السبت ، ستحدد أسماء ثلاثة طلاب تجدهم يستحقون الثناء ، وأسماء ثلاثة طلاب تجدهم يستحقون الانتقاد وتدلي بصوتك لهم. هذا هو.” هل هذا يعني أننا جميعًا سنقيم بعضنا البعض؟ عند التفكير في الأمر بموضوعية ، سيجمع الطلاب مثل هيراتا وكوشيدا الكثير من الثناء ، مما يضعهم على رأس المخططات. في المقابل ، يبدو أن الطلاب الذين يُعتقد أنهم مثيري الشغب أو الذين يعيقون الصف سوف يتراكم لديهم الكثير من الانتقادات ويهبطون إلى القاع. تم عرض لمحة سريعة عن الإلحاح الذي كانت تواجهه المدرسة بناءً على حقيقة أنها كانت تستخدم يوم السبت لإجراء جزء من الاختبار. ومع ذلك ، واستنادا إلى كل شيء قاله Chabashira حتى الآن ، الطلاب في الرتب العليا والدنيا …

“لكن من الممكن أن تحصل على صوت اللوم من Sudō-kun ، أليس كذلك؟ مثل ، من أجل التخلص من منافس يهدف إلى هوريكيتا-سان. على الرغم من ذلك ، ربما هذا ما يعتقده. ”

“هل هذا كل شيء؟ هذا كل ما في الامتحان؟ ”

” Sensei  ، كيف كان أداء الفصول الأخرى؟”

“صيح. هذا هو. ألم أقل لك أن الأمر كان بسيطًا؟ ”

“لا تكذب هاروكي ، كنت تدرس كل يوم في حالة يأس ، أليس كذلك؟”

“بهذه الحالة ، كيف تحدد المدرسة نتيجة الامتحان؟”

“آه … على الرغم من كونجي  شخص غريب ، إلا أنه يحصل دائمًا على درجات اختبار مذهلة ، أليس كذلك؟ فيما يتعلق بالاختبارات ، أعتقد أنه يساهم في الفصل أكثر مما أفعل … ” في خضم قلقها الخاص ، تحدثت Airi دفاعًا عن Kōenji.

“سأشرح ذلك الآن.” شددت قبضتها على الطباشير ، وشرعت تشباشيرا في الكتابة على السبورة مرة أخرى.

“أي نوع من الأعمال لديك معي؟” لقد شعرت بالفضول لماذا كانت هوريكيتا تخاطر بمحاولة الوصول إلى Ryūen في المقام الأول.

“إن جوهر هذا الامتحان الخاص هو عدد الثناء وتصويت اللوم التي تجمعها يوم السبت. الطالب الأعلى … أي الذي يحصل على أكثر الأصوات ثناءً ، سيحصل على مكافأة خاصة. لن تكون هذه المكافأة الخاصة نقاطًا خاصة. بدلاً من ذلك ، ستتلقى نقطة واحدة من نظام جديد تمامًا ، نقاط الحماية “. كانت هذه نقطة لم نسمع بها شيئًا حتى الآن. بالطبع ، لفتت انتباه الجميع.

” Horikita ، تفكيرك صحيح. إذا حدث أن انتهى الأمر بإجمالي صافي صفر من الأصوات للجميع ، فإن التصويت يبدو متناقضًا بالفعل. ولكن ، فكر في الأمر بواقعية. من قبيل الصدفة أن ينتهي الأمر بإجمالي صافي صفر من الأصوات للجميع في الاختبار حيث تختار صراحة الأشخاص للمركز الأول والأخير يكاد يكون مستحيلًا ، أليس كذلك؟ ” كان رد شاباشيرا معقولاً للغاية. لن يحدث ما مجموعه صافي من الأصوات للجميع ما لم يتم إعداد التصويت عن قصد بهذه الطريقة.

“تمنحك نقاط الحماية الحق في تجاوز الطرد. حتى إذا فشلت في الاختبار ، طالما كان لديك نقطة حماية ، يمكنك استخدامه لإلغاء الأسئلة التي أخطأت. ومع ذلك ، لا يمكن نقل هذه النقاط بين الطلاب “. لم يكن من المبالغة القول أنه في اللحظة التي قالت فيها هذا ، انتشرت موجة من المفاجأة المكتشفة حديثًا في جميع أنحاء الفصل الدراسي.

“الفصل … استطلاع …؟”  كتبت الشابشيرا اسم الامتحان الخاص على السبورة.

“يجب أن تكونوا جميعًا قادرين على فهم مدى روعة هذه النقاط. إنها تعادل فعليًا قيمة عشرين مليون نقطة خاصة. بالطبع ، في نظر طالب ممتاز دون سبب للخوف من الطرد ، قد لا يمتلكون نفس القيمة “.

“الرئيس ناجومو وأخي … ما الذي يتحدثون عنه؟”

ربما لن يكون هذا هو الحال. لم يكن هناك شيء مثل الطالب الذي لا يرحب بالحق في إبطال الطرد. كانت المكافأة باهظة للغاية. لا ، لقد تجاوزت حدود الإسراف. من المحتمل أن تكون نقاط الحماية هذه سلاحًا خطيرًا شنيعًا اعتمادًا على كيفية استخدامها. وبسبب هذا الإسراف بالتحديد ، فإن العقوبة التي تُمنح للطلاب الأقل مرتبة ستكون أكبر.

يُطلب منك الإدلاء بصوت مدح منفصل مخصص للطالب في فصل آخر.

“هل هذا يعني أن شيئًا سيئًا يحدث للطلاب الثلاثة الأقل مرتبة …؟” سأل هيراتا ، غير مرتاح للإجابة.

” 20 مليون. إذا كنت قادرًا على إعداد العديد من النقاط ، فلن يكون أمام المدرسة خيار آخر سوى إلغاء طردك “. كان هذا هو السبب الذي جعلها تقول أنه “مستحيل على الأرجح”. حقيقة أنه لا توجد قيود على نقل النقاط الخاصة يعني أن المفاوضات التي تستخدمها ستكون مقبولة. إذا استطعت الحصول على أصوات الثناء بالمال ، فاحصل عليها. هذا ما كانت تخبرنا به المدرسة. لقد رأوا أن هذا شكل من أشكال القوة أيضًا. بمساعدة القوة الهائلة لقدراتك التي أظهرتها للجميع خلال العام الماضي. أو من خلال القوة المالية للنقاط الخاصة التي تمكنت من توفيرها خلال الاختبارات السابقة. أو ربما حتى قوة العمل الجماعي التي تراكمت عليها من خلال الصداقة. لقد كنا أحرارًا في معالجة هذا الاختبار ولكن أردنا ذلك.

“لا. هذه المرة ، تنطبق العقوبة فقط على الطالب الذي يحصل على أكثر الأصوات اللوم في كل فصل. لن يتم معاقبة الطلاب الآخرين ، بغض النظر عن عدد أصوات اللوم التي يتلقونها. بعد كل شيء ، فإن موضوع هذا الاختبار الخاص هو اختيار من سيتولى الصدارة ، ثم تحديد من سيأخذ القاع.

الحقيقة التي كان المعلمون الآخرون يأخذونها بجدية؟ وبعبارة أخرى ، على الرغم من أن المعلمين كانوا يأخذونها على محمل الجد ، فإن المدرسة نفسها لم تفعل ذلك. الطريقة التي صاغت بها جعلت من الممكن الوصول إلى هذا النوع من الاستنتاج. من المؤكد أن تكديس امتحانات خاصة إضافية سيكون صعبًا على الطلاب في هذه المرحلة. على سبيل المثال ، إذا كان اختبارًا مكتوبًا يختبر القدرة الأكاديمية ، فسيتعين على الطلاب إعادة تقديم أنفسهم إلى دراساتهم. حتى في حالة الفحص البدني ، قد يحتاجون إلى وضع إجراءات مضادة محتملة. سيكون هناك الكثير من الضغط على الطلاب ، بغض النظر عن نوع الامتحان الذي كان عليه.ومع ذلك ، حتى لو أعرب العديد من الطلاب عن عدم رضاهم ، فلن يختفي الامتحان الخاص فقط. استأنفت شاباشيرا تفسيرها.

“ما هو نوع العقوبة؟”

“أردت فقط مقابلتك وأختك الصغيرة.” ربما كان هدفه هنا تقييمها. بالنتيجة نفسها ، أخذ هوريكيتا الأكبر المبادرة.

“إن الامتحان الخاص هذه المرة مختلف عن الامتحانات التي أجريتها حتى الآن ، مع وجود نقطة واحدة مختلفة بشكل خاص. وبالتحديد ، يجري هذا الاختبار الخاص لتصحيح مشكلة عدم وجود أي متسربين. ”

“عزمك؟” أومأت هوريكيتا برأسها موضحة نفسها.

في الواقع. كانت التفاصيل التي يجب أن يقلق الطلاب بشأنها هي السبب في إجراء الاختبار الخاص التكميلي في المقام الأول. إذا كان هذا الامتحان يعقد لأنه لم يكن هناك أي تسرب …

“شكرا لعملك الشاق.”

“إن هذا الاختبار الخاص سهل تمامًا كما قلت لك. حتى إذا كنت تفتقر إلى القدرة الأكاديمية أو القوة البدنية ، فلن تكون في وضع غير مؤات. ولكن حتى مع ذلك ، فلماذا تبتعد المدرسة عن توفير المكافأة الخاصة لنقاط الحماية؟ هذا لأنه من المحتمل أنه من المستحيل لكم جميعًا التقدم إلى السنة الثانية دون ترك أحد زملائكم في المدرسة. ” استدارت الشابشيرا ونظر إلى كل واحد منا ، واحدًا تلو الآخر.

“حسنًا ~ ” ردت هاروكا على تحذير أكيتو ، وسلمت يديها في الهواء بحرارة.

“لذلك ، سيتم طرد الطالب في أدنى مرتبة … من المدرسة”. إذا كان هناك تصويت ، فستكون هناك نتائج. وإذا كانت هناك نتائج ، فيجب أن يكون هناك طالب في المركز الأول والأخير. وبعد ذلك ، سيتم طرد الشخص الموجود في المركز الأخير. هذه النتيجة ستكون حتمية. سيكون الأمر نفسه ، بغض النظر عن مدى تفوق أو انخفاض الطبقة. والفرق الوحيد هو من سيواجه العقوبة. كان هذا هو نوع الامتحان الذي كنا نتعامل معه. أعدت المدرسة هذا الامتحان التكميلي لمجرد أنهم كانوا منزعجين من عدم طرد أي شخص حتى الآن. بعد كل شيء ، إذا كان الامتحان التكميلي قد تم ولم يسقط الطلاب ، فسيكون من غير المعقول بالنسبة لهم تنفيذ كل هذا في المقام الأول. ما زال وجه والد ساكياناجي ، رئيس المدرسة ، يخطر ببالي. في حين أنه قد لم يريني طبيعته الحقيقية خلال لقائي معه ، إلا أنه لا يبدو أنه نوع الشخص الذي سيفرض مثل هذا الاختبار غير المعقول.

“من تعرف. قد يكون لديه بالفعل نوع من الخطة “.

“أنا لا أفهم ما تعنيه ، بمعنى. الشخص في المركز الأخير … هل تقول بجدية أنه سيتم طرده؟ ”

“…أقترح – أرى – أحبذ. سأذهب للتحقق من ذلك قليلاً. ” لم أكن أعتقد أن أي شيء سيحدث ، ولكن ربما يكون من الأفضل إذا كان لديها شخص ما ، في حالة فقط. للأفضل أو الأسوأ ، لم تكن هوريكيتا تفرط في كلماتها. أوقفت أكيتو من المجيء وغادرت للحاق بها.

“هذا صحيح. سيتعين عليهم مواجهة المقصلة. لكن كن مطمئنًا ، لن يتم معاقبة الطبقة نفسها إذا انسحب شخص ما هذه المرة. هذا مجرد نوع من الامتحان هذا “.

“حتى لو لم نرد ذلك ، لا أعتقد أنه لدينا خيار آخر”. بعد قول “كيف نضجت” تحت أنفاسها ، أومأت هاروكا برأسها ، وأبدت إعجابها بردّي.

كان هذا مختلفًا بشكل واضح عن الامتحانات الخاصة السابقة. على الرغم من أن إمكانية الطرد على أساس فردي كانت أعلى ، كان هناك أيضًا إمكانية أن يتمكن الجميع من التهرب من الطرد تمامًا. لكن هذه المرة ، كان هناك نظام حيث كانت التضحية حتمية. كانت هذه هي الحالة الخاصة التي أعدتها المدرسة لنا. كان ذلك بالتحديد بسبب رغبتهم في فرض عمليات الطرد التي يحتاجونها لتقديم شيء مثل نقاط الحماية في المقابل. ومع ذلك ، سيظل الطلاب مثقلين بقدرات غير متناسبة من المخاطر.

“حسنًا ، لا يمكن مساعدتها ، ولكن الآن بعد أن أصبحت الأخبار الجيدة بعيدة عن الطريق …” اقتطعت شاباشيرا الأجواء البهجة التي كانت تملأ الفصول الدراسية ، واستبدلت على الفور بشيء أثقل بكثير.  كان العرض المعتاد.

“يبدو غير معقول ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ما أعتقدته كمدرس. ولكن ، لا يمكن فعل شيء حيال ذلك الآن بعد أن اتخذت المدرسة قرارها. ليس لديك خيار سوى الالتزام بالقواعد وإجراء الاختبار الخاص “.

المادة 1:

“هل هذا حقا جيد …؟” علقت السحب الداكنة على الفصل على الرغم من حقيقة أن الجميع قد تغلبوا على امتحان نهاية العام. بحلول نهاية هذا الأسبوع ، كان أحد الطلاب من هذا الفصل سيختفي.

“ليس الأمر كما لو كان لدي الكثير من الخيارات. أنا لن أفعل أي شيء.”

“نظرًا لعدم وجود سوى قدر قصير من الوقت حتى يوم التصويت ، فسأواصل شرح القواعد. سيتاح العدد الإجمالي لأصوات الثناء واللوم لكل طالب بشكل علني في نهاية الامتحان. وبعبارة أخرى ، سيتم الإعلان عن نتائج الفصل بأكمله. ومع ذلك ، فإن المعلومات المتعلقة بمن صوت لصالح من ستبقى غير معلنة ، حيث سيتم التصويت مجهول “. مع امتحان مثل هذا ، سيكون عليهم بالتأكيد القيام به بشكل مجهول. وبغض النظر عن أصوات المديح ، ستكون هناك مشاكل بشأن أصوات اللوم لبعض الوقت إذا تم الكشف عن التفاصيل الدقيقة للتصويت.

 

“إن الانتقال ، تصويت مدح واحد وتصويت لوم واحد سيبطل كل منهما الآخر. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تلقيت أصوات اللوم من عشرة أشخاص ، ومدح الأصوات من ثلاثين. وهذا يعادل ما مجموعه عشرين صوت مدح. بالإضافة إلى ذلك ، لا يجوز الإدلاء بأي من التصويتين لنفسك ، كما يُحظر التصويت لنفس الشخص عدة مرات. ”

في الواقع. كانت التفاصيل التي يجب أن يقلق الطلاب بشأنها هي السبب في إجراء الاختبار الخاص التكميلي في المقام الأول. إذا كان هذا الامتحان يعقد لأنه لم يكن هناك أي تسرب …

“ماذا عن الامتناع …؟ هل سيسمح لنا بالامتناع عن استخدام أصوات اللوم إذا أردنا؟ ”

“ما الذي تنوي التحدث عنه مع Ryūen؟”

“بالطبع لا. سيكون عليك الإدلاء بجميع أصواتك ، بغض النظر عن نوع التصويت. حتى إذا كنت مريضًا بالمنزل يوم الامتحان ، فلا يزال عليك الإدلاء بصوتك “. وبعبارة أخرى ، كان من المستحيل على أي منا أن يترك اقتراعنا فارغًا أو يمتنع عن التصويت تمامًا. كان العديد من الطلاب منزعجين بشكل واضح حول هذا الأمر. كان هذا اختبارًا شديد التهديد للطلاب الذين شعروا أنهم سيجمعون أصوات اللوم. الطلاب الذين يعتمدون بشكل كامل على الآخرين للتغلب على هذه الاختبارات سيشعرون أيضًا بقدر كبير من الضغط.

“حسنًا ~ ” ردت هاروكا على تحذير أكيتو ، وسلمت يديها في الهواء بحرارة.

“… لا ، من السابق لأوانه الاستسلام لليأس”. تحدث هيراتا بكلمات الراحة ، محاولاً تهدئة آيك والآخرين.

“بصراحة لا يمكنني أن أتصالح مع هذا الاختبار ، ولكن …” على الرغم من تذمر هوريكيتا ، كنت أشعر بشيء مثل التصميم الشرس في تعبيرها. بعد ذلك ، استمر الغلاف الجوي المضطرب طوال الفصول الدراسية حتى نهاية فصول الصباح.

“قالت سينسي في وقت سابق إنه ربما كان من المستحيل على الجميع تجنب الطرد. هذا يعني أنه يجب أن يكون هناك ثغرة في مكان ما “.

“إذا كان أخي مهتمًا بأي شخص … فهذا أمر غير سار ، لكنه مهتم بك فقط.” كنت على وشك أن أخبرها أنها كانت مخطئة ، ولكن انتهى بي المطاف بالتوقف . في الوقت الحالي ، لن تصدقني هوريكيتا حتى لو دخلت في التفاصيل. أكثر من أي شيء ، لن يكون لها معنى إذا لم تكن لديها الشجاعة لمواجهته بنفسها.

عندما شرحت لنا القواعد خلال الامتحانات السابقة ، تمكنت المعاني الخفية وراء تفسيراتها دائمًا من أن تقودنا إلى مخرج. لكن ماذا عن هذه المرة؟ هذا “مستحيل” يعني أنه كانت هناك طرق متاحة لم نفكر فيها بعد.

“إذن أنت تقول … لكي نتجنب استهداف الآخرين ، يجب أن نحاول ألا نبرز.” إذا كنت ستلفت الانتباه غير الضروري إلى نفسك ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر كهدف سهل مثل Sudō و Kōenji.

“على الرغم من أن ذلك ليس سهلاً ، إلا أنه توجد بالتأكيد طريقة لمنع أي واحد منا من التسرب من المدرسة”.

“هل أنت راضٍية في النهاية؟ أم تريدين سماع خطتي السرية للبقاء ؟ ”

“ماذا تقصدين ، هوريكيتا؟”

“حسن. أيضًا ، حقيقة أنك قد انفصلت بالفعل عن هيراتا الآن قد تكون مفيدًة لك “.

“إذا توحد الصف بأكمله واختار ثلاثة أشخاص لأصوات المديح وثلاثة أشخاص لأصوات اللوم ، سينتهي الأمر بستة أصوات بإجمالي صفر من الأصوات. بهذه الطريقة ، لن ينتهي أحد في المركز الأخير. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“هذا … ” حسنًا ، لقد كانت محادثة صعبة بالنسبة لها. تصبح سهلة الانقياد والوداعة مثل الحمل عندما تكون أمام أخيها ، بعد كل شيء.

“هذا كل ما في الأمر! كما هو متوقع من Suzune!  ”

“لا ، ليس فقط الشعر الأحمر كون. عندما يتعلق الأمر بالطلاب الذين لم يساعدوا على الإطلاق حتى الآن ، ليس هناك ما يضمن أنهم سيصبحون فجأة مساعدين في المستقبل ، أليس كذلك؟ يمكن لأي شخص أن يسجل الوعود الفارغة ، مثلما فعلت للتو ، ولكن ما يهم حقًا في النهاية هو القوة الخفية. بدون دعمها القوي ، تفتقر الوعود الفارغة إلى الإقناع تمامًا “. فكرة أن الطلاب الذين لا يملكون القدرة يجب أن يكافحوا لتحويل صفحة جديدة. فكرة أن الطلاب ذوي القدرة يجب أن يجاهدوا لتسليم صفحة جديدة. كان كوينجي يقول إن هاتين الفكرتين متشابهتين ، لكنهما ليسا متماثلين. المفهوم الكامل لتجميع أصوات اللوم و  انتهاء به الأمر إلى أدنى مرتبة في الفصل ، لم يكن كوينجي يشكك في أي شيء من هذا القبيل على الإطلاق. على العكس من ذلك ، بدا أنه يرحب بالامتحان التكميلي نفسه. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن Kōenji لم يكن يواجه أي خطر على الإطلاق. اعتمادًا على الإجراءات التي اتخذها الفصل للمضي قدمًا ، كان معرضًا لخطر جمع عدد كبير من أصوات اللوم. للأفضل أو للأسوأ ، قال الكثير. على الرغم من أنه إذا كان يجب أن أكون صادقًا ، فقد وافقت على فكرة Kjienji. إذا كنا نفكر في الفصل ككل ، فمن الضروري اتخاذ قرار واضح. لقد أتيحت لنا الفرصة لاختيار طالب غير ضروري بعناية والتخلص منه من أجل الفصل ككل ، بدلاً من الاختيار ببساطة بناءً على تفضيلاتنا الشخصية. في حالة الامتحانات الخاصة السابقة ، ربما كانت هناك العديد من الحالات التي تم فيها طرد طالب لديه نقاط قوة كبيرة بسبب بضع نقاط ضعف. ببساطة ، كان هذا هو الحال مع Sudō ، الذي كان يجادل مع Kōenji. على عكس القدرات الجسدية التي كان مبارك بها ، كانت قدراته الأكاديمية تتجه نحو الأسوأ في الفصل. في الواقع ، كادت قدراته الأكاديمية أن تعيقه لدرجة أنه ، في مرحلة ما ، كان على وشك الخروج من المدرسة. ومع ذلك ، وبمساعدة Horikita ، بدأ Sudō تدريجياً في تعويض عيوبه ، ونتيجة لذلك ، بدأت تظهر قيمته كعضو في الفصل. مثل سودو ، معظم الناس لديهم نقاط القوة والضعف. من ناحية أخرى ، لا يوجد نقص في الأشخاص الذين لا يفتقرون فقط إلى نقاط القوة ، ولكنهم يتناثرون في نقاط الضعف ويبرزون بشكل سيئ بسببهم. كل شخص لديه القدرة على النمو كإنسان ، ولكن الجميع يزدهر في أوقات مختلفة ، والبعض الآخر محدود بقدرته على النمو. كان هذا بالضبط سبب اضطرارنا إلى الاستفادة من هذا الاختبار. لسوء الحظ ، يبدو أن كوبنجي كان الشخص الوحيد في الفصل الذي كان على علم بذلك.

كان من الممكن بالتأكيد إذا اتبع جميع زملائنا التوجيهات. ومع ذلك ، حتى إذا تحول شخص واحد إلى خائن ، فسيتم دفع الطلاب الذين تعرضوا للخيانة في طريق الطرد. بعد كل شيء ، سوف تحفز نقاط الحماية الطلاب للوصول إلى المركز الأول. في حين أن أشخاصًا مثل كوشيدا ، التي تكره هوريكيتا ، قد يمثلون مشكلة ، يمكن حساب تأثيرهم عن طريق إجراء بعض التعديلات في وقت مبكر. إذا تم وضع كوشيدا في موقف حيث كان من المتوقع أن تقوم بتصويت لوم لهوريكيتا ، فيمكن تجنب الأزمة إلى حد ما. وبهذه الطريقة ، سيكون من الممكن تحديد من تحول إلى خائن بعد إعلان نتائج التصويت. باختصار ، لأن الخائن سوف يتعرض ، لن يكونوا قادرين على خيانة الصف بلا مبالاة.

“لم يطرد طالب واحد في صفك هذا العام ، حتى بعد امتحان نهاية العام. إن الوصول إلى هذا الحد دون طرد واحد لم يحدث من قبل في تاريخ هذه المدرسة “.

“ما طرحته هوريكيتا للتو بشأن التحكم في الأصوات لا معنى له”.

“سأكون فظة. هذا الامتحان الخاص الجديد. ماذا ستفعل؟”

“لماذا سنسي؟”

“يا؟” على الرغم من حقيقة أن البراعة البدنية كانت صفة الاسترداد الوحيدة لـ Sudō ، إلا أن تعبيره ونبرة صوته لا يزالان قادرين على الحفاظ على جو مميز من الثقة. بالطبع ، أفترض أنه سيظل قلقًا بشأن النتائج ، تمامًا مثل Ike. ومع ذلك ، وبفضل الجهود التي بذلها للتغلب على هذا القلق والخبرة التي تراكمت لديه ، تمكن من بناء الثقة. هذا ما أنتجته جلسات الدراسة المتكررة لهوريكيتا . كان الأمر مختلفًا مقارنة بما كان قادرًا على دعمه عندما كانت استراتيجيته الكاملة للأكاديميين تتكون من تكديس المعلومات بشكل سطحي في الليلة السابقة. بدأت بذور المعرفة تنمو شيئًا فشيئًا. بصفته المعلمة التي وجهت دراسات Sudō ، ظل وجه Horikita بدون صوت. حسنًا ، لقد بدت مستاءة إلى حد ما من كيفية تقدم سودو لنفسه.

“إذا لم يتم اختيار أي شخص لكل من المركزين الأول والأخير ، فسيعتبر الاختبار الخاص فاشلاً. بغض النظر عن نواياك ، إذا كانت نتائج التصويت هي إجمالي صافي صفر لكل طالب في الفصل ، فسيتم إجراء تصويت آخر. ببساطة ، سوف يكرر الاختبار إلى ما لا نهاية حتى تقرر أن تطرد شخصًا ما. ” مع هذا ، تم إغلاق مسار الهروب الذي كان الصف يبحث عنه بشكل محموم.

“خطأ. هذا الامتحان الخاص لديه نصب عينيه بلا شك في العامين المقبلين “. رفض كوينجي بشكل قاطع رأي سودو ، أو بالأحرى ، رأي الطبقة بأكملها.

“أليست هذه القاعدة غريبة؟ إذا صوتنا بصدق وحدث أن انتهى الأمر بإجمالي صفر من الأصوات على كل جانب ، فستظل النتائج كما هي ، حتى لو أجرينا تصويتًا آخر. إذا شوهنا النتائج بالقوة بعد ذلك ، فلن تشعر أن الطلاب قد تم اختيارهم من خلال تقييم مشروع “.

 

” Horikita ، تفكيرك صحيح. إذا حدث أن انتهى الأمر بإجمالي صافي صفر من الأصوات للجميع ، فإن التصويت يبدو متناقضًا بالفعل. ولكن ، فكر في الأمر بواقعية. من قبيل الصدفة أن ينتهي الأمر بإجمالي صافي صفر من الأصوات للجميع في الاختبار حيث تختار صراحة الأشخاص للمركز الأول والأخير يكاد يكون مستحيلًا ، أليس كذلك؟ ” كان رد شاباشيرا معقولاً للغاية. لن يحدث ما مجموعه صافي من الأصوات للجميع ما لم يتم إعداد التصويت عن قصد بهذه الطريقة.

” Eeeh !؟ للرعونة!؟ امتحان خاص آخر !؟ هذا غير عادل! تتصرف المدرسة مثل شقي صغير عنيد فقط لأنه لم يطرد أي منا !؟ ” تمحى تشباشيرا ببساطة عن شكاوى آيك. لم يكن للطلاب الحق في الرفض. لا ، ربما كانت هي التي لم يكن لديها هذا الحق. كانت شابشيرا تبدو أقل تأليفًا من المعتاد اليوم. لم يبدو أنها تحاول إخافتنا ، لذلك كان من المحتمل جدًا أن يكون هذا أمرًا قررت المدرسة فعلاً على عجل.

“… ثم ماذا يحدث عندما يكون هناك تعادل للمكان الأول أو الأخير؟” وبالمقارنة ، كانت هناك فرصة معقولة لحدوث ربطة عنق بالفعل.

المادة 1:

“في كلتا الحالتين ، سيكون هناك تصويت حاسم. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، قد يتم تقييد التصويت مرة ثانية. إذا حدث ذلك ، فسيتم تقييم الموقف بطريقة خاصة تعدها المدرسة. لا أستطيع أن أوضح هذه الطريقة أكثر في الوقت الحاضر “.

“الرئيس ناجومو وأخي … ما الذي يتحدثون عنه؟”

هل هذا يعني أنها ستخبرنا فقط إذا حدث ذلك بالفعل؟ على الرغم من أن فرص الوصول إلى هذه النقطة كانت منخفضة للغاية.

“… أنا واثق على الأقل. أنا بالتأكيد لن أحصل على درجة فاشلة “.

“لا داعي للقلق حيال ذلك. احتمال إجراء تصويت حاسم هو فعلياً صفر “. أضافت الشابشيرا ، يبدو أنها تشارك أفكاري في هذه المسألة.

“شكرا لك. أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزيمتي أكثر قليلاً بفضلك “.

“لماذا ا؟ يجب أن يكون أكثر من ممكن. ”

“حتى لو لم نرد ذلك ، لا أعتقد أنه لدينا خيار آخر”. بعد قول “كيف نضجت” تحت أنفاسها ، أومأت هاروكا برأسها ، وأبدت إعجابها بردّي.

“سيكون ذلك لأنك ستحصل أيضًا على أصوات مديح من الطلاب في الفصول الأخرى.”

“نظرًا لعدم وجود سوى قدر قصير من الوقت حتى يوم التصويت ، فسأواصل شرح القواعد. سيتاح العدد الإجمالي لأصوات الثناء واللوم لكل طالب بشكل علني في نهاية الامتحان. وبعبارة أخرى ، سيتم الإعلان عن نتائج الفصل بأكمله. ومع ذلك ، فإن المعلومات المتعلقة بمن صوت لصالح من ستبقى غير معلنة ، حيث سيتم التصويت مجهول “. مع امتحان مثل هذا ، سيكون عليهم بالتأكيد القيام به بشكل مجهول. وبغض النظر عن أصوات المديح ، ستكون هناك مشاكل بشأن أصوات اللوم لبعض الوقت إذا تم الكشف عن التفاصيل الدقيقة للتصويت.

“من الفصول الأخرى؟”

“أعرف ولكن…” ومع ذلك ، بدا أن Airi تعارض بشدة الاضطرار للتصويت لشخص ما. تحدثت هاروكا عندما تراجعت إيري.

“يتوقع منك جميعًا أن تختار طالبًا واحدًا تجده يستحق الثناء في فصل آخر وأن يدلي بصوت ثناء مخصص له. وبطبيعة الحال ، سيتم اعتبار هذا بمثابة تصويت مدح عادي واحد. بعبارة أخرى ، في حالة عدم إعجاب الطالب بشدة داخل الفصل الدراسي الخاص به ، ولكنه يتمتع بشعبية كبيرة بين الطلاب من الفصول الأخرى ، سيكون من الممكن نظريًا أن ينتهي هذا الطالب بإجمالي ثمانين صوت مدح ، حتى بعد يتم احتساب أصوات اللوم “. كان من غير المعتاد أن يتم طرح أكثر من 100 صوت مدح. بالنظر إلى هذه المعلومات الجديدة ، كان من الصحيح بالتأكيد أن إمكانية إجراء تصويت حاسم أصبحت الآن أقل بكثير. مع ذلك ، يبدو أننا وجدنا كل قطعة من اللغز.

“إذا كان الأمر هكذا ، فسيكون ذلك هو المدى الكامل لقدراتي.”

الامتحان التكميلي Class استطلاع الصف

لم يتبق لنا سوى القليل من الوقت كطلاب في السنة الأولى. لقد استغليت الوقت بين الفصول لأخذ استراحة حمام سريعة.  في طريق العودة إلى الفصل ، تحدثت مع اثنين من كبار الشخصيات المألوفين وسط محادثة عميقة. الأول هو رئيس مجلس الطلاب الحالي ، طالب في السنة الثانية ناغومو ميابي. رافقه سلفه ، طالب السنة الثالثة ، هوريكيتا مانابو. ربما كان من قبيل الصدفة المطلقة ، لكن Nagumo رصدني على الفور. في اللحظة التي لوح بها عليّ ، بدا وكأنني قد فقدت فرصة التظاهر بأنني لم ألاحظ ذلك والعودة إلى الفصل.

محتويات الامتحان:

“ماذا تقصدين ، هوريكيتا؟”

يتكون الامتحان من تصويت في الفصل ، حيث يحصل كل طالب في كل فصل على ثلاثة أصوات مدح وثلاثة أصوات لوم.

“إنه مبلغ غير عملي بالنسبة لكم يا رفاق ، حتى لو جمعت جميع النقاط الخاصة في الفئة C. على الرغم من أنكم إذا جمعت نقاطًا من الفصول الأخرى أو تلقيت أعمال خيرية من رجال الطبقة العليا ، فهذا ليس مستحيلًا.” سيكون من الممكن نظريًا بالتأكيد إذا تجاوزنا فصلنا الدراسي وسنتنا الدراسية. ومع ذلك ، إذا سألنا المرء ما إذا كنا سنجمع بالفعل العديد من النقاط من أجل حماية طالب واحد ، فسيكون من الصعب القول. حتى بالنسبة للفئة A والفئة B ، كان هناك احتمال كبير أنهم لن يتمكنوا من جمع الكثير من  النقاط الخاصة أيضًا. لا ، حتى لو فعلوا ذلك ، فمن المشكوك فيه ما إذا كانوا سيستخدمونها لحماية طالب واحد أم لا. سيكون من الخطر عليهم للغاية التخلص من جميع الأصول التي بنوها حتى الآن.

المادة 1:

“من أجل تحويل الانتباه بعيدًا عن القذف الذي كان يدور حول Ichinose Honami ، يبدو أن أحدهم ذهب ونشر مجموعة من الشائعات حول طلاب السنة الأولى على منتديات المدرسة. الآن ، أتساءل ، من سيفعل مثل هذا الشيء؟ ” كان يختبرني بكلماته. لا ، كان من الممكن أن يكون قد رأى بالفعل من خلالي. لا يهم كم من المعلومات لديه ، لن يتغير موقفي.

تبطل أصوات المديح واللوم بعضها البعض. أصوات الحمد – أصوات اللوم = النتائج.

“حسنا ، ليس لدي أي فكرة. لكن في نهاية المطاف ، لم يسببوا لي سوى المتاعب “.

القاعدة 2:

“ثم ماذا عن جمع أصوات المديح من خلال سجود  للفصول الأخرى؟”

لا يمكنك الإدلاء بأصوات المديح أو لوم نفسك.

“إسمع ذلك ، كانجي؟ قال هيراتا للتو إنه لا يعرف ماذا سيحدث له “.

القاعدة 3:

“كما اعتقدت ، يبدو أنه سيكون علينا أن نهدف إلى أعلى إذا أردنا تجاوز الطبقات العليا.” بدون إشارة إلى الرضا عن الذات ، بدأ تهوريكيتا بتدوين نتائج الجميع. كان الطلاب في القمة أقل من الدرجات المثالية ، لذا لم يكن التحسين الإضافي خيارًا. في الواقع ، كان الخيار الوحيد الذي تركوه هو التركيز على تحسين درجات الطلاب في الأسفل.

يحظر التصويت عدة مرات لنفس الشخص ، مع ترك جزء من بطاقة الاقتراع فارغًا ، والامتناع عن التصويت تمامًا ، وأفعال أخرى من هذا النوع.

“أوه ، بالمناسبة ، لقد لاحظت قبل قليل ، لكن انظر إلى ذلك.” وأشار Haruka خلف Keisei وأنا. عندما نظرت فوق كتفي ، رأيت صورة صبي من الفئة D. كان من الواضح أنه على خلاف مع محيطه ، وبرز بسبب ذلك. ربما كان هذا هو سبب ملاحظته له.

القاعدة 4:

“… من الممكن أن يختفي أحدنا في نهاية هذا الأسبوع.” لم تقل كلمة واحدة لبعض الوقت ، هزت Airi رأسها بقلق. جعل سلوكها يبدو أنها غير راغبة في تخيل مثل هذا المستقبل.

سيتم تكرار الامتحان حتى يتم تحديد المكان الأول والأخير للطلاب. سيتم طرد آخر مكان طالب.

“…حقا؟ بعد ذلك ، سيكون علي فقط مراقبة ذلك والتأكد من أن زملائي في الصف لم يهدروا أبدًا أيًا من أصوات الثناء عليهم. بالطبع ، حتى لو لم أقم بذلك ، فلا توجد طريقة للتصويت لك على أي حال. ” غادرت هوريكيتا و تبعتها مباشرة. انصب اهتمام روين على كتابه عندما غادرنا. تحدثت هوريكيتا أثناء سيرنا ، وكان صوتها هادئًا تمامًا ومليءًا بالغضب.

القاعدة 5:

“إنه يفعل كل ما في وسعه لوضع جبهة هادئة. بعد كل شيء ، فإن النضال اليائس لمجرد أنك لا تريد أن يتم طردك سيكون أمرًا قبيحًا “.

يُطلب منك الإدلاء بصوت مدح منفصل مخصص للطالب في فصل آخر.

“أليست هذه القاعدة غريبة؟ إذا صوتنا بصدق وحدث أن انتهى الأمر بإجمالي صفر من الأصوات على كل جانب ، فستظل النتائج كما هي ، حتى لو أجرينا تصويتًا آخر. إذا شوهنا النتائج بالقوة بعد ذلك ، فلن تشعر أن الطلاب قد تم اختيارهم من خلال تقييم مشروع “.

 

“أرجوك أخبرنا. ما نوع الامتحان الخاص الذي سنخضعه؟ ”

كانت هذه تفاصيل الامتحان التكميلي. لم يكن هناك شك في أن هذا الاختبار كان واضحًا وبسيطًا للغاية. ولكن في الوقت نفسه ، كان من الواضح أن هذا الاختبار كان الأكثر قسوة الذي واجهناه حتى الآن. في نهاية هذا الأسبوع ، سيختفي شخص ما في كل صف. ومع ذلك-

“يبدو أنك قد اكتشفت كل شيء ، ولكن ليس لديك حقًا طريقة لإنقاذ نفسك ، أليس كذلك؟”

 

“أنا موافق. الشيء الأكثر لا يغتفر بالنسبة لي هو حقيقة أن زملائي يجب أن يقاتلوا بعضهم البعض. إنها مختلفة تماما عن الامتحانات التي أجريناها حتى الآن و التي تطلبت التعاون. إنه أمر محير للغاية. ”

” Sensei . لماذا قلت أنه كان من المستحيل على الأرجح؟ بغض النظر عن كيفية النظر إليها ، لا يمكنني العثور على أي ثغرات “.

“ماذا تعنين أهدئوا  !؟ من المحتمل أنك ستدلي بصوت اللوم لنا ، أليس كذلك !؟ كانت الفتيان والفتيات يلقون القذف ذهابًا وإيابًا ، كما لو كانوا على حذر من بعضهم البعض.

“هذا صحيح. لا توجد ثغرات. ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أن هناك مجالًا لعدم اليقين. ربما كنت تفكر في ذلك بالفعل بالفعل ، ولكن كل شيء يتغير عند استخدام النقاط الخاصة “.

“نحن رائعون للغاية عندما تضعونها هكذا ، أليس كذلك؟” فكرت كيف لا ينبغي أن نغتر على أنفسنا ، ولكن Ike قطع للقيام بذلك. إذا كانت هذه  شابشيرا المعتاد ، لكان من المحتمل أن تكون حذرته من الابتعاد.

“أنت تقول أنه يمكننا استخدام نقاطنا الخاصة لتجنب الطرد؟”

“لا … لا أعتقد ذلك؟ إن الاقتراح الأولي لهوريكيتا بإصلاح التصويت عن طريق توزيع الأصوات بالتساوي هو الإستراتيجية الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. ولكن ، بناءً على ما أخبرتنا به تشابشيرا سنسي ، من المحتمل أنه مستحيل. على الرغم من أن الاختبار الإضافي  أناني قليلاً ، إلا أنه لا يمكننا تجاهل القواعد التي وضعتها المدرسة “. لم يكن من المستغرب أن Keisei لم يتمكن من التوصل إلى حل. بغض النظر عن كيفية النظر إليه ، تم إغلاق طريق الخروج من هذا الاختبار.

” 20 مليون. إذا كنت قادرًا على إعداد العديد من النقاط ، فلن يكون أمام المدرسة خيار آخر سوى إلغاء طردك “. كان هذا هو السبب الذي جعلها تقول أنه “مستحيل على الأرجح”. حقيقة أنه لا توجد قيود على نقل النقاط الخاصة يعني أن المفاوضات التي تستخدمها ستكون مقبولة. إذا استطعت الحصول على أصوات الثناء بالمال ، فاحصل عليها. هذا ما كانت تخبرنا به المدرسة. لقد رأوا أن هذا شكل من أشكال القوة أيضًا. بمساعدة القوة الهائلة لقدراتك التي أظهرتها للجميع خلال العام الماضي. أو من خلال القوة المالية للنقاط الخاصة التي تمكنت من توفيرها خلال الاختبارات السابقة. أو ربما حتى قوة العمل الجماعي التي تراكمت عليها من خلال الصداقة. لقد كنا أحرارًا في معالجة هذا الاختبار ولكن أردنا ذلك.

“لذلك ، سيتم طرد الطالب في أدنى مرتبة … من المدرسة”. إذا كان هناك تصويت ، فستكون هناك نتائج. وإذا كانت هناك نتائج ، فيجب أن يكون هناك طالب في المركز الأول والأخير. وبعد ذلك ، سيتم طرد الشخص الموجود في المركز الأخير. هذه النتيجة ستكون حتمية. سيكون الأمر نفسه ، بغض النظر عن مدى تفوق أو انخفاض الطبقة. والفرق الوحيد هو من سيواجه العقوبة. كان هذا هو نوع الامتحان الذي كنا نتعامل معه. أعدت المدرسة هذا الامتحان التكميلي لمجرد أنهم كانوا منزعجين من عدم طرد أي شخص حتى الآن. بعد كل شيء ، إذا كان الامتحان التكميلي قد تم ولم يسقط الطلاب ، فسيكون من غير المعقول بالنسبة لهم تنفيذ كل هذا في المقام الأول. ما زال وجه والد ساكياناجي ، رئيس المدرسة ، يخطر ببالي. في حين أنه قد لم يريني طبيعته الحقيقية خلال لقائي معه ، إلا أنه لا يبدو أنه نوع الشخص الذي سيفرض مثل هذا الاختبار غير المعقول.

” الرجاء الانتظار. عشرون مليون نقطة قليلا …  ”

“أعرف ولكن…” ومع ذلك ، بدا أن Airi تعارض بشدة الاضطرار للتصويت لشخص ما. تحدثت هاروكا عندما تراجعت إيري.

“إنه مبلغ غير عملي بالنسبة لكم يا رفاق ، حتى لو جمعت جميع النقاط الخاصة في الفئة C. على الرغم من أنكم إذا جمعت نقاطًا من الفصول الأخرى أو تلقيت أعمال خيرية من رجال الطبقة العليا ، فهذا ليس مستحيلًا.” سيكون من الممكن نظريًا بالتأكيد إذا تجاوزنا فصلنا الدراسي وسنتنا الدراسية. ومع ذلك ، إذا سألنا المرء ما إذا كنا سنجمع بالفعل العديد من النقاط من أجل حماية طالب واحد ، فسيكون من الصعب القول. حتى بالنسبة للفئة A والفئة B ، كان هناك احتمال كبير أنهم لن يتمكنوا من جمع الكثير من  النقاط الخاصة أيضًا. لا ، حتى لو فعلوا ذلك ، فمن المشكوك فيه ما إذا كانوا سيستخدمونها لحماية طالب واحد أم لا. سيكون من الخطر عليهم للغاية التخلص من جميع الأصول التي بنوها حتى الآن.

“لا تستخدم علاقات الدم كوسيلة لتقييم قدرات شخص ما. أختي لا علاقة لها بمستوى أدائي كرئيس “.

“هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها العمل حول القواعد التي وضعتها المدرسة. سأقول هذا مسبقًا ، المحاولات الأخرى لإيجاد طريقة حول قواعد هذا الاختبار مستحيلة تمامًا. والباقي متروك لكم للحكم والبت فيه “. أنهت شاباشيرا تفسيرها مع انتهاء غرفة الصف. بمجرد أن غادرت الفصل ، انحدر الفصل إلى حالة من الاضطراب.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“ماذا نفعل!؟ ماذا نفعل!؟ هذا امتحان رهيب للغاية ، أليس كذلك !؟ ”

“ألا يكون هناك أناس يحاولون إنشاء مجموعة أكبر من مجموعتنا؟”

“يا أولاد أهدئوا قليلا!”

“إذا كان أخي مهتمًا بأي شخص … فهذا أمر غير سار ، لكنه مهتم بك فقط.” كنت على وشك أن أخبرها أنها كانت مخطئة ، ولكن انتهى بي المطاف بالتوقف . في الوقت الحالي ، لن تصدقني هوريكيتا حتى لو دخلت في التفاصيل. أكثر من أي شيء ، لن يكون لها معنى إذا لم تكن لديها الشجاعة لمواجهته بنفسها.

“ماذا تعنين أهدئوا  !؟ من المحتمل أنك ستدلي بصوت اللوم لنا ، أليس كذلك !؟ كانت الفتيان والفتيات يلقون القذف ذهابًا وإيابًا ، كما لو كانوا على حذر من بعضهم البعض.

” الرجاء الانتظار. عشرون مليون نقطة قليلا …  ”

“قبيحون للغاية .” ضحك أحد الطلاب بسخرية وهو يراقب النزاع بين الأولاد والبنات. الوجود غير العادي للطبقة Kōenji Rokusuke.

“ماذا تعنين أهدئوا  !؟ من المحتمل أنك ستدلي بصوت اللوم لنا ، أليس كذلك !؟ كانت الفتيان والفتيات يلقون القذف ذهابًا وإيابًا ، كما لو كانوا على حذر من بعضهم البعض.

“لا فائدة من الذعر ، أليس كذلك؟”

“يا له من سؤال غبي. بالطبع يمكنني ذلك. ” رد Ryen دون تردد. كان على قناعة بأنه طالما أراد البقاء ، فسيكون قادرًا على ذلك. لم يكن المظهر الذي كان في عينيه يشوبه شك.

“هل تعتقد حقًا أنك في وضع يسمح لك بالهدوء الآن؟ هل تفهم حتى مقدار المشاكل التي سببتها للصف حتى الآن؟ ” تحدث سودو واستجوب كوينجي وهو يقترب. حتى الآن ، كان Kōenji يتسبب بالتأكيد في مشكلات داخل الفصل بفضل موقفه الغريب.

كان من النادر جدًا أن تشيد Chabashira بصفها الخاص ، ولكن يبدو أنه هذا يحدث في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة. ربما كانت لديها حدس بأن الجميع سيجتازون اختبارات نهاية الفصل الدراسي في المقام الأول.

“لقد امتنعت بأنانية من امتحان الجزيرة غير المأهولة ومهرجان ألعاب القوى!” بدأت محادثتهم في جذب الانتباه من جميع أنحاء الفصل. في هذه المرحلة ، كان الطلاب ضعيفو التفكير يبحثون عن الشخص الذي سيصبح التضحية ، كل ذلك حتى يتمكنوا من تجنب طردهم من المدرسة.

“لقد اجتازوا جميعهم كما فعلتم. من حيث متوسط ​​الدرجات لكل فصل ، جاءت الفئة C في المرتبة الثالثة. ” لم يكن هناك سبب للسؤال عن الصف الذي جاء في المرتبة الأولى والثانية والرابعة على التوالي.

“أنت الذي لا يفهم ، الشعر الأحمر كون .” عبر كينجي ساقيه ومددها فوق مكتبه.

الخط الأحمر للمصير. وكان عدد الطلاب الذين سقطت أسماؤهم تحته … صفر.  بعبارات أخرى…

 

“دعونا نتحدث عن Kōenji. ”

“يبدو أنك تحت الانطباع بأن كل شيء قمت بزراعته خلال العام الماضي هو المفتاح لغزو هذا الاختبار الخاص.”

“إذا توحد الصف بأكمله واختار ثلاثة أشخاص لأصوات المديح وثلاثة أشخاص لأصوات اللوم ، سينتهي الأمر بستة أصوات بإجمالي صفر من الأصوات. بهذه الطريقة ، لن ينتهي أحد في المركز الأخير. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“هكذا بالضبط!”

“بعبارة أخرى … أنت تقول أنك استسلمت بطاعة لطرد من المدرسة؟” إذا بقيت الأمور كما هي ، فإن طرد Ryūen سيكون لا مفر منه.

“خطأ. هذا الامتحان الخاص لديه نصب عينيه بلا شك في العامين المقبلين “. رفض كوينجي بشكل قاطع رأي سودو ، أو بالأحرى ، رأي الطبقة بأكملها.

“هذه حدودي.” كالعادة لم تكن علاماتي جيدة ولا سيئة. هذه المرة ، جئت في المركز الثامن عشر.

“هاه؟ ماذا تقول…؟” فقد سودو بالكامل ، وربما اعتقد أن هذا هو سلوك كوينجي المعتاد.

“خمسة أصوات … هذا رقم ضخم لهذا الاختبار. إذا كنت قد أنشأت مجموعة كبيرة بما فيه الكفاية ، فلن يكون من الصعب وضع عشرة أو عشرين ، أليس كذلك؟ ”

“هل تستمع؟ هذا الامتحان حرفيا حالة خاصة. أليس من المعتاد أن يتلقى الفصل عقوبة كبيرة عندما يتم طرد شخص ما؟ ولكن هذه المرة ، ليس هذا هو الحال على الإطلاق. وبعبارة أخرى ، هذه فرصة مناسبة للغاية لنا لتخليص أنفسنا من الطالب غير الضروري “.

“هاه؟ ماذا تقول…؟” فقد سودو بالكامل ، وربما اعتقد أن هذا هو سلوك كوينجي المعتاد.

“لذلك ، أنا أقول أنك الطالب غير الضروري ؛ عبء تام على الفصل! ”

“يبدو الأمر مختلفًا قليلاً عما فعلناه حتى الآن …” تمتمت هوريكيتا بهدوء ، بعد أن أدرك أنه لا توجد نقطة قتال ضده في الوقت الحالي.

“اه لا، اطلاقا.”

“… إذا كانت الصعوبة غير مهمة، فإن نسبة الثلاثة بالمائة مخيفة جدًا بالنسبة لنا.”

“وا؟ …كيف يمكنك أن تقول ذلك!؟”

“هاه. إنه ليس سوى ملك فرض نفسه على الهواء قبل الكشف عنه وتجريده من كل شيء لديه. ” كانت نبرة Keisei شديدة البرودة ، مما جعلني أتساءل عما إذا كان ذلك بسبب كره خاص لأشخاص مثل Ryūen. على الرغم من ذلك ، كانت نتيجة طبيعية ، بالنظر إلى الاستراتيجيات التي استخدمها Ryūen والموقف الضعيف الذي كان عليه عند التفاعل مع الطبقات الأخرى. بالطبع ، لم يكن هناك أي طريقة يشعر فيها ريوين بالندم على وضعه الحالي ، كما أنه لن يشعر بالقلق.

“إذا كنت تريد أن تعرف ، فهذا لأني مدهش.” تحدث كوينجي بجرأة ساحقة ، وكأنه أعلن أن هذا هو القول الفصل في هذا الشأن تعثر سودو في مواجهة افتقاره التام للتردد.

“ماذا تعنين أهدئوا  !؟ من المحتمل أنك ستدلي بصوت اللوم لنا ، أليس كذلك !؟ كانت الفتيان والفتيات يلقون القذف ذهابًا وإيابًا ، كما لو كانوا على حذر من بعضهم البعض.

“عندما يتعلق الأمر بالامتحانات التحريرية ، فأنا دائمًا في قمة الصف ، لا ، في العام الدراسي بأكمله. في الواقع ، لقد حصلت على المركز الثاني فقط بهامش ضئيل في امتحان نهاية العام. بالطبع ، لو بذلت جهداً جاداً ، كنت سأكون أولاً بسهولة. علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالقدرة الجسدية ، فأنا حتى أتفوق عليك أيضًا. أنت نفسك يجب أن تعرف هذه الحقيقة جيدًا ، أليس كذلك؟ ” تباهى كوينجي بارتفاع قدراته.

“قالت سينسي في وقت سابق إنه ربما كان من المستحيل على الجميع تجنب الطرد. هذا يعني أنه يجب أن يكون هناك ثغرة في مكان ما “.

”  هذا كله لا معنى له إذا لم تأخذ الأمور على محمل الجد! ”

“لم يطرد طالب واحد في صفك هذا العام ، حتى بعد امتحان نهاية العام. إن الوصول إلى هذا الحد دون طرد واحد لم يحدث من قبل في تاريخ هذه المدرسة “.

“بالتأكيد. لهذا السبب ، من الآن فصاعدا ، سوف أقوم بفتح صفحة جديدة. مع هذا الاختبار كنقطة تحول ، سأصبح طالبًا مفيدًا يساهم في تقدم جميع أنواع الاختبارات. ستكون هذه ميزة كبيرة للصف ، أليس كذلك؟ ”

“لا داعي للقلق حيال ذلك. احتمال إجراء تصويت حاسم هو فعلياً صفر “. أضافت الشابشيرا ، يبدو أنها تشارك أفكاري في هذه المسألة.

“من الذي سيصدق شيء من هذا القبيل !؟ أنا أكثر فائدة منك! ” كان صخب سودو معقولاً أيضًا. لا أحد في الفصل الدراسي ، بما في ذلك أنا ، لديه أي سبب للاعتقاد بكلمات Kōenji. في الواقع ، لم أكن أعتقد أن هذا الرجل سيأخذ الأمور على محمل الجد بعد هذا الاختبار على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، لم يكن هناك سبب حقيقي لتغييره في المقام الأول. كان من الواضح أنه ، طالما تمكن من اجتياز هذا الامتحان ، فإنه سيعود ليعيش حياة ذاتية.

“حسنا ، أيا كان. لقد أتيت في الوقت المناسب. هناك شيء كنت أريد أن أسألك عنه. ” قبل أن يستمر ، سمح ناجومو بإظهار تعبير مسرور ، وكأنه مسرور لأننا الثلاثة وحدنا.

“حسنًا ، اسمح لي بعكس السؤال. هذا الحديث عن كونك أكثر فائدة مني ، هل هذا شيء يمكن أن يصدقه الجميع هنا؟ ” تجاهل كوينجي سودو ، وبدلاً من ذلك بدأ يخاطب زملائه.

“حسنًا ، اسمح لي بعكس السؤال. هذا الحديث عن كونك أكثر فائدة مني ، هل هذا شيء يمكن أن يصدقه الجميع هنا؟ ” تجاهل كوينجي سودو ، وبدلاً من ذلك بدأ يخاطب زملائه.

“لا ، ليس فقط الشعر الأحمر كون. عندما يتعلق الأمر بالطلاب الذين لم يساعدوا على الإطلاق حتى الآن ، ليس هناك ما يضمن أنهم سيصبحون فجأة مساعدين في المستقبل ، أليس كذلك؟ يمكن لأي شخص أن يسجل الوعود الفارغة ، مثلما فعلت للتو ، ولكن ما يهم حقًا في النهاية هو القوة الخفية. بدون دعمها القوي ، تفتقر الوعود الفارغة إلى الإقناع تمامًا “. فكرة أن الطلاب الذين لا يملكون القدرة يجب أن يكافحوا لتحويل صفحة جديدة. فكرة أن الطلاب ذوي القدرة يجب أن يجاهدوا لتسليم صفحة جديدة. كان كوينجي يقول إن هاتين الفكرتين متشابهتين ، لكنهما ليسا متماثلين. المفهوم الكامل لتجميع أصوات اللوم و  انتهاء به الأمر إلى أدنى مرتبة في الفصل ، لم يكن كوينجي يشكك في أي شيء من هذا القبيل على الإطلاق. على العكس من ذلك ، بدا أنه يرحب بالامتحان التكميلي نفسه. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن Kōenji لم يكن يواجه أي خطر على الإطلاق. اعتمادًا على الإجراءات التي اتخذها الفصل للمضي قدمًا ، كان معرضًا لخطر جمع عدد كبير من أصوات اللوم. للأفضل أو للأسوأ ، قال الكثير. على الرغم من أنه إذا كان يجب أن أكون صادقًا ، فقد وافقت على فكرة Kjienji. إذا كنا نفكر في الفصل ككل ، فمن الضروري اتخاذ قرار واضح. لقد أتيحت لنا الفرصة لاختيار طالب غير ضروري بعناية والتخلص منه من أجل الفصل ككل ، بدلاً من الاختيار ببساطة بناءً على تفضيلاتنا الشخصية. في حالة الامتحانات الخاصة السابقة ، ربما كانت هناك العديد من الحالات التي تم فيها طرد طالب لديه نقاط قوة كبيرة بسبب بضع نقاط ضعف. ببساطة ، كان هذا هو الحال مع Sudō ، الذي كان يجادل مع Kōenji. على عكس القدرات الجسدية التي كان مبارك بها ، كانت قدراته الأكاديمية تتجه نحو الأسوأ في الفصل. في الواقع ، كادت قدراته الأكاديمية أن تعيقه لدرجة أنه ، في مرحلة ما ، كان على وشك الخروج من المدرسة. ومع ذلك ، وبمساعدة Horikita ، بدأ Sudō تدريجياً في تعويض عيوبه ، ونتيجة لذلك ، بدأت تظهر قيمته كعضو في الفصل. مثل سودو ، معظم الناس لديهم نقاط القوة والضعف. من ناحية أخرى ، لا يوجد نقص في الأشخاص الذين لا يفتقرون فقط إلى نقاط القوة ، ولكنهم يتناثرون في نقاط الضعف ويبرزون بشكل سيئ بسببهم. كل شخص لديه القدرة على النمو كإنسان ، ولكن الجميع يزدهر في أوقات مختلفة ، والبعض الآخر محدود بقدرته على النمو. كان هذا بالضبط سبب اضطرارنا إلى الاستفادة من هذا الاختبار. لسوء الحظ ، يبدو أن كوبنجي كان الشخص الوحيد في الفصل الذي كان على علم بذلك.

“يمكن.” نظرًا لأنه لم يكن هناك خيار آخر سوى التصويت لثلاثة أشخاص ، فمن المحتمل أن يحصل الجميع على بضعة أصوات انتقاد. على الرغم من ذلك ، لن يكون كافيًا أن تستحق القلق.

“توقف عن إزعاجي Kōenji. لا أعتقد أننا بحاجة إلى شخص مثلك ، وهذا لن يتغير “.

“أنت تقول أنه يمكننا استخدام نقاطنا الخاصة لتجنب الطرد؟”

“بغض النظر عن مدى عدم كفاءة أصدقائك المقربين؟”

“إذا كنت تريد أن تعرف ، فهذا لأني مدهش.” تحدث كوينجي بجرأة ساحقة ، وكأنه أعلن أن هذا هو القول الفصل في هذا الشأن تعثر سودو في مواجهة افتقاره التام للتردد.

“غير كفء … هل تصف رفاقي بعدم الكفاءة؟ أنت ممتلئ بالقذارة! ” انتقد سودو قبضته على مكتب Kōenji وحدق به بشدة.

”للأسف. بالطبع هذا لا يكفي لجعله يأخذني على محمل الجد “. يبدو أن ناغومو كان ينوي الهوس بسلفه حتى النهاية المريرة.

“على وجه التحديد. على أي حال ، هل هذا كل شيء؟ إذا كان هذا هو قرارك ، فلا تتردد في أن تفعل ما يحلو لك ، ولكن بحلول ذلك الوقت … بقدر ما أستطيع أن أقول ، فإن هذا الصف سيبقى مثيرًا للشفقة بدوني “. قام كوينجي بتمشيط شعره بهدوء ، دون إظهار أي اهتمام. وقد أدت استفزازاته المتكررة إلى اشتعال النار في سودو.

“من الفصول الأخرى؟”

“كلاكما إهدئوا قليلا. يجب أن نتحدث عن هذا بهدوء ، أليس كذلك؟ ” هيراتا شق طريقه بينهما. كم مرة دخل هيراتا وتوسط بهذا الشكل؟ لقد كان مشهدًا اعتدت بالفعل على مشاهدته ، لكن Sudō كان يزداد سخونة أكثر فأكثر ولم يظهر أي علامات على التهدئة.

“بلى. لا توجد طريقة ليتمكن من القيام بها باستراتيجية من هذا القبيل “.

“ماذا تعني بالاسترخاء يا هيراتا؟ بالطبع ستكون بخير. بعد كل شيء ، لا توجد طريقة يمكن أن ينتهي بك المطاف في المركز الأخير. ”

“هذا صحيح تمامًا. باختصار ، فإن أولئك الذين يتمتعون بوضع أفضل في الفصل سيكون لديهم وقت أسهل مع الامتحان “. في الواقع ، كانت هذه واحدة من النقاط الرئيسية في الامتحان. بالنسبة لأي طالب معين ، كلما كان وضعهم الاجتماعي أعلى داخل الفصل ، كلما كان اتجاه التصويت أكثر ملاءمة. يمكن أيضًا للطلاب ذوي النفوذ الكبير الاستمتاع بميزة القدرة على تجميع مجموعة ومهاجمة طلاب معينين.

“مهلا- ” كلمات Ike حشرت هيراتا في بقعة مؤلمة. صحيح أن هيراتا ساهم بشكل كبير في الصف خلال العام الماضي. بشكل عام ، لم يكن من المبالغة القول أنه كان  أكثر الطلاب أمانًا في هذا الاختبار. في هذا الاختبار حيث سيتم طرد شخص ما حتمًا ،

“…فهمتك.” كان لديها السيطرة الكاملة على Sudō مع عدد قليل من الكلمات. أمرت هوريكيتا سودو بالعودة إلى مقعده والحفاظ على بعده عن Kōenji.

“أنا … ليس من الواضح ما الذي سيحدث لي.” على الرغم من نفيه ، لا تزال كلماته غير قادرة على الوصول إلى Sudō.

“لا … بشكل عام ، علينا أن نحاول ألا نسبب أي مشكلة حتى نهاية الامتحان. علينا فقط التأكد من أننا لا نبدأ أبدًا أي شيء مع أي شخص في الفصل ، بغض النظر عن من هو. لذا دعونا نتخلى عن فكرة إنشاء مجموعة كبيرة “.

“إسمع ذلك ، كانجي؟ قال هيراتا للتو إنه لا يعرف ماذا سيحدث له “.

“! …” حاول هيراتا أن يقول شيئًا عدة مرات ، لكن الكلمات لن تخرج.

“لا ،  هيراتا-ساما آمن بالتأكيد”. تبادل ياماوتشي وإيك الابتسامات المريرة التي كانت مليئة بالدهشة أكثر من التهيج. كان رد الفعل هذا مفهوما. لم يكن أحد هنا يعتبر هيراتا على الإطلاق مرشحًا محتملًا للطرد. حتى لو حصل على عدد قليل من أصوات اللوم ، كان متأكدًا من حصوله على أكثر من ما يكفي من أصوات الثناء لإلغاء تلك الأصوات.

“أعرف ولكن…” ومع ذلك ، بدا أن Airi تعارض بشدة الاضطرار للتصويت لشخص ما. تحدثت هاروكا عندما تراجعت إيري.

“! …” حاول هيراتا أن يقول شيئًا عدة مرات ، لكن الكلمات لن تخرج.

“هذا سخيف اذا كان كل ذلك مجرد خدعة؟ ”

الامتحان الخاص لا يزال قد تم الإعلان عنه للتو. بالنظر إلى الحالة المضطربة للفصل الدراسي ، فلن يكونوا قادرين على قبول أي شيء يقوله هيراتا بهدوء.

“توقف عن إزعاجي Kōenji. لا أعتقد أننا بحاجة إلى شخص مثلك ، وهذا لن يتغير “.

“دعونا نتحدث عن Kōenji. ”

القاعدة 5:

“ليس لدي ما أقوله لك.”

“لا ، إنه وهم لا معنى له. على الأقل في الوقت الراهن.” لم يكن هناك سبب للتفكير في طالب كان على وشك الاختفاء بعد الآن. توقفت عن التفكير في الأمر وقررت العودة إلى مجموعة Ayanokōji. في تلك الليلة ، تلقيت مكالمة هاتفية من Kei. بالنسبة للجزء الأكبر ، كان له علاقة بالامتحان الخاص.

“هناك ما يكفي للحديث عنه.” ضغط سودو على الأمر أكثر. عند هذه النقطة ، الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقافه هو …

“أتساءل أي نوع من الامتحانات سيكون؟ ماذا سيطلب منا؟ ”

“هذا يكفي سودو كون.” تحدثت هوريكيتا ، الكلمة الأخيرة للمناقشة.

“… هناك شيء يجب أن أخبركم به جميعًا.” تحدثت بكثافة. كان تعبيرها صارمًا أكثر من أي وقت مضى ، لكن صوت صوتها جعلها تبدو وكأنها تكافح.

“لا تبالغ في الأمر فقط لأن درجاتك تحسنت قليلاً.”

كان من الممكن بالتأكيد إذا اتبع جميع زملائنا التوجيهات. ومع ذلك ، حتى إذا تحول شخص واحد إلى خائن ، فسيتم دفع الطلاب الذين تعرضوا للخيانة في طريق الطرد. بعد كل شيء ، سوف تحفز نقاط الحماية الطلاب للوصول إلى المركز الأول. في حين أن أشخاصًا مثل كوشيدا ، التي تكره هوريكيتا ، قد يمثلون مشكلة ، يمكن حساب تأثيرهم عن طريق إجراء بعض التعديلات في وقت مبكر. إذا تم وضع كوشيدا في موقف حيث كان من المتوقع أن تقوم بتصويت لوم لهوريكيتا ، فيمكن تجنب الأزمة إلى حد ما. وبهذه الطريقة ، سيكون من الممكن تحديد من تحول إلى خائن بعد إعلان نتائج التصويت. باختصار ، لأن الخائن سوف يتعرض ، لن يكونوا قادرين على خيانة الصف بلا مبالاة.

“لا ، هذه المرة ، الأمر ليس كذلك …”

“حسنا ، ليس لدي أي فكرة. لكن في نهاية المطاف ، لم يسببوا لي سوى المتاعب “.

“اغلقها.”

” كان لدي الكثير من الوقت لأراقبك في العام الماضي ، لذلك أفهمك جيدًا بما فيه الكفاية. من خلال وضعه بطريقة يمكنك حتى فهمها ، يمكنني رؤية الضعف الذي تحاولين إخفاءه “. لم يكن لدى هوريكيتا فرصة للفوز بهذه المواجهة اللفظية. ردها الغامض نصف المخبوز:  “أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزمي أكثر قليلاً”. تلك اللحظة من التردد قبل أن تقول

“…فهمتك.” كان لديها السيطرة الكاملة على Sudō مع عدد قليل من الكلمات. أمرت هوريكيتا سودو بالعودة إلى مقعده والحفاظ على بعده عن Kōenji.

“لا داعي للقلق حيال ذلك. احتمال إجراء تصويت حاسم هو فعلياً صفر “. أضافت الشابشيرا ، يبدو أنها تشارك أفكاري في هذه المسألة.

“هوريكيتا-سان ، لقد ساعدتني كثيرًا.”

“أوم. ألا يجب أن تخبرني بخلاف ذلك ، حتى لو كان عليك أن تكذب بشأن ذلك؟ ” صرخت Kei بغضب علي من الطرف الآخر من الهاتف.

“ليست مشكلة كبيرة مقارنة بالمشاكل التي سببها هذا الامتحان”. بقول ذلك ، أبعدت هوريكيتا نفسها عن كوينجي وعادت إلى مقعدها. تحدثت مع اقترابها.

” حقا؟ حسنا ، ربما أنت على حق “. أجبت ، قطع المحادثة قصيرة. بينما أعتقد أن هوريكيتا لا تزال لديها شكاوى ، إلا أنها لم تقل أي شيء آخر.

“شكرا لعملك الشاق.”

“لا … بشكل عام ، علينا أن نحاول ألا نسبب أي مشكلة حتى نهاية الامتحان. علينا فقط التأكد من أننا لا نبدأ أبدًا أي شيء مع أي شخص في الفصل ، بغض النظر عن من هو. لذا دعونا نتخلى عن فكرة إنشاء مجموعة كبيرة “.

“لقد تطلب ذلك الكثير من الجهد الإضافي”.  تنهدت وجلست.

“غير ممكن. لا توجد طريقة لريوين كون لمنع طرده ، بغض النظر عن كيف تنظر إليه. حتى لو اعتذر لصفه و أصبح إنسانًا محترمًا بالفعل لمرة واحدة ، فلن يغير عدد الأصوات التي سيحصل عليها في أي من الاتجاهين. ”

“ولكن … أصبحت الأمور مزعجة حقًا. على الرغم من  عدم الاستقرار والتواطؤ ، كانت الطبقة قادرة دائمًا على التعاون. ومع ذلك ، فإنهم يأتون ويجبروننا على طرد شخص ما … هذا قاسي للغاية. ” حزن هوريكيتا ، غير قادرة على فعل أي شيء حيال الفوضى التي تحيط بالغرفة.

“لا فائدة من الذعر ، أليس كذلك؟”

“قاسية ، هاه.” بالطبع ، فهمت أنها كانت تتطلع فقط للشكوى.

“لا فائدة من الذعر ، أليس كذلك؟”

“ألا تعتقد ذلك؟”

“…وماذا في ذلك؟” ساءت حالة هوريكيتا حالما عرضت ظروفها مع شقيقها الأكبر. في هذه الحالة ، كان من الأفضل لو لم يتم جرّني بشكل غير متوقع إلى محادثة ناجومو.  تم كتابة مخاوفها بشأن ما تمت مناقشته سابقًا مع ناجومو في جميع أنحاء وجهها.

“لم يكن هناك أي ضمان منذ البداية ، منذ أن التحقنا لأول مرة.”

“أنت … ما الذي يمكن أن تفهمه عني؟”

“…بلى. لقد كانت حقا مجرد فكرة لاحقة. ولكن مع ذلك ، ما زلت أعتقد أن هذا الاختبار أمر شائن “.

“إذا كنت مهتمًا ، كان يجب عليك البقاء حتى النهاية”.

“حسنًا ، يبدو أنه الانتقام من حقيقة أنه لم يتم طرد أي شخص بعد.” سيكون من المعقول أن تشعر بعدم الرضا مثل هوريكيتا. ومع ذلك ، لم أستطع تحمل أن أكون مجرد متفرج خلال هذا الاختبار بالذات. كان على الفصل بكامله تحمل خطر الطرد. لا ، كطالب في الجزء السفلي من التسلسل الهرمي الاجتماعي ، أخشى أن أكون في خطر أكبر من تجميع أصوات اللوم إذا لم أشارك في هذا الاختبار. لتجنب ذلك ، ربما يكون من الأفضل وضع الأساس مسبقًا.

“كوكو. مؤكد.” كانت الفئة D قادرة على المضي قدمًا في ظل دكتاتورية ريوين. الآن بعد أن انهار وانهاروا إلى الأسفل ، كانوا يفقدون فرصة الصعود مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن خطة Ryūen لم يكن لها أي علاقة بترتيب الصف منذ البداية. سواء كنت من الدرجة A أو الفئة D ، طالما كان لديك نقاط خاصة ، فستتمكن من تحويل الهزيمة إلى انتصار. لهذا السبب ، حتى في مواجهة الانتقادات بسبب كونه أدنى مرتبة ، لم يكن بحاجة إلى التحريض. قد تكون الفئة A هي الطبقة المتفوقة ، ولكن التفوق في حد ذاته ليس له قيمة. ركزت استراتيجية Ryūen على المستقبل. كانت طريقة مثيرة للاهتمام للقتال ، ولكن كان هناك العديد من أوجه القصور. استخدم القوة لشغل منصبه ، ولم يطلب التفاهم من زملائه. نظر إلى الأمام بعيدًا جدًا ولم يتمكن من رؤية ما يحدث حوله. كانت هذه هي الأسباب التي لعبت دورًا في هزيمته وقادته إلى وضعه الحالي.

“بصراحة لا يمكنني أن أتصالح مع هذا الاختبار ، ولكن …” على الرغم من تذمر هوريكيتا ، كنت أشعر بشيء مثل التصميم الشرس في تعبيرها. بعد ذلك ، استمر الغلاف الجوي المضطرب طوال الفصول الدراسية حتى نهاية فصول الصباح.

“لا بد لي من تسليمها لكم يا رفاق. قد يكون من السهل قول ذلك ، لكن أحسنتم. ”

 

“آه؟ لا توجد طريقة ، لكن … أنت لا تتحدث عن أشخاص مثلي ، أليس كذلك؟ ”

خلال استراحة الغداء ، قررت مجموعة Ayanokōji الاستفادة من وقت الفراغ لإجراء مناقشة في المقهى.

“إن الانتقال ، تصويت مدح واحد وتصويت لوم واحد سيبطل كل منهما الآخر. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تلقيت أصوات اللوم من عشرة أشخاص ، ومدح الأصوات من ثلاثين. وهذا يعادل ما مجموعه عشرين صوت مدح. بالإضافة إلى ذلك ، لا يجوز الإدلاء بأي من التصويتين لنفسك ، كما يُحظر التصويت لنفس الشخص عدة مرات. ”

“آه جيز ، هذا سيء للغاية أليس كذلك؟ إجبار شخص ما على ترك الدراسة هو ، ما الذي تفكر فيه المدرسة حتى؟ ” أخرجت هاروكا تنهيدة غاضبة عندما قامت بدس قشة في شرابها. كان كيسي أول من رد.

“… إذا كانت الصعوبة غير مهمة، فإن نسبة الثلاثة بالمائة مخيفة جدًا بالنسبة لنا.”

“أنا موافق. الشيء الأكثر لا يغتفر بالنسبة لي هو حقيقة أن زملائي يجب أن يقاتلوا بعضهم البعض. إنها مختلفة تماما عن الامتحانات التي أجريناها حتى الآن و التي تطلبت التعاون. إنه أمر محير للغاية. ”

“بالعودة إلى الموضوع ، ما رأيك فيما قاله كونجي في الفصل؟” سأل أكيتو كيسي عما حدث في وقت سابق من هذا الصباح. ربما كان كيسي يفكر في الأمر بالفعل ، حيث رد على الفور تقريبًا.

“فهمتك. حتى الآن ، بغض النظر عن نوع الامتحان الذي أجريناه ، كان علينا فقط الذهاب ضد الفصول الأخرى “. تحدث أكيتو بالاتفاق أيضًا.

“…أستطيع فعل ذلك. لم أكن أبدًا رحيمة لأي شخص أوقف دراستي منذ أن التحقت هنا. ”

“لمجرد أنه لم يكن هناك طرد واحد … يبدو الأمر وكأن المدرسة تحاول بشكل متعمد الوصول إلينا ، أليس كذلك؟” طوال الصباح ، كان الجميع يمضون الوقت بشكل مضطرب بطريقة أو بأخرى ، غير قادرين على الهدوء. كان من الطبيعي فقط ، نظرًا لأن العديد من الطلاب غير راضين عن الاختبار الإضافي غير المعقول الذي أعلنته المدرسة. كان من الممكن أن المجموعات الأخرى من الطلاب كانت تتحدث عنه أيضًا.

“لن أقبل ذلك. ذات يوم سوف أجعلك تأخذ هذا على محمل الجد “.

“أتساءل عما إذا لم يكن هناك حيلة سرية للامتحان. يوكيمو ، أنت ذكي بالتأكيد فكرت في شيء؟ ”

“هذا … ” حسنًا ، لقد كانت محادثة صعبة بالنسبة لها. تصبح سهلة الانقياد والوداعة مثل الحمل عندما تكون أمام أخيها ، بعد كل شيء.

“لا … لا أعتقد ذلك؟ إن الاقتراح الأولي لهوريكيتا بإصلاح التصويت عن طريق توزيع الأصوات بالتساوي هو الإستراتيجية الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. ولكن ، بناءً على ما أخبرتنا به تشابشيرا سنسي ، من المحتمل أنه مستحيل. على الرغم من أن الاختبار الإضافي  أناني قليلاً ، إلا أنه لا يمكننا تجاهل القواعد التي وضعتها المدرسة “. لم يكن من المستغرب أن Keisei لم يتمكن من التوصل إلى حل. بغض النظر عن كيفية النظر إليه ، تم إغلاق طريق الخروج من هذا الاختبار.

“لم يطرد طالب واحد في صفك هذا العام ، حتى بعد امتحان نهاية العام. إن الوصول إلى هذا الحد دون طرد واحد لم يحدث من قبل في تاريخ هذه المدرسة “.

“اكتشفت أيضًا أن المدرسة لا تريد أن يكون هناك أي طرد. على الأقل ، هذا ما كنت أفكر فيه ، ولكن الآن يبدو أن الأمر ليس كذلك. ”

“أنا موافق. الشيء الأكثر لا يغتفر بالنسبة لي هو حقيقة أن زملائي يجب أن يقاتلوا بعضهم البعض. إنها مختلفة تماما عن الامتحانات التي أجريناها حتى الآن و التي تطلبت التعاون. إنه أمر محير للغاية. ”

“… أنت تقول أن المدرسة تريد حقًا رؤية الأشخاص يطردون …” بعد أن ظل متمسكًا بصيص أمل ، تحول تعبير هاروكا إلى قاتم. ولهذا السبب سيكون من الأفضل عدم التفاؤل هذه المرة. ربما ستكون هناك نتيجة قاسية تنتظرنا “. نتيجة قاسية. وبعبارة أخرى ، طرد من فصلنا. كان المستقبل الذي لا مفر منه هو الذي ينتظرنا.

“أعتقد دائمًا أن Keisei-kun و Kōenji-kun مذهلين في كل مرة تظهر فيها نتائج الاختبار …”

“… من الممكن أن يختفي أحدنا في نهاية هذا الأسبوع.” لم تقل كلمة واحدة لبعض الوقت ، هزت Airi رأسها بقلق. جعل سلوكها يبدو أنها غير راغبة في تخيل مثل هذا المستقبل.

“إيه؟”

” Keisei . بدلاً من انتظار الاختبار بصمت ، يجب أن يكون هناك شيء يمكننا القيام به ، أليس كذلك؟ ” سأل أكيتو ، على أمل أن يسمع شيئًا لتبديد قلقه. كأنه في إشارة ، أومأ كيسي مرة واحدة ونظر إلينا في تعاقب سريع.

“من تعرف. قد يكون لديه بالفعل نوع من الخطة “.

“كما يقول أكيتو ، يجب أن نفعل شيئًا لتجنب الطرد. لذا ، لدي اقتراح. لماذا لا نجتمع ونصوت لبعضنا البعض؟ ”

“… قررت أنه ، في ظل الظروف المخففة ، ستخضع لامتحان خاص تكميلي مرتجل يبدأ اليوم.”

“بالتصويت لبعضكم البعض ، تقصدون استخدام أصوات المديح لبعضنا البعض؟”

“اذا ، ألا يجب علينا اتخاذ تدابير للوصول إلى الآخرين في أقرب وقت ممكن؟”

“نعم ، لا أعتقد أن أيًا منا سيحصل على ما يكفي من أصوات المديح ليحتل المركز الأول. ولكن فقط في حالة ، سيكون من الأفضل لنا العمل معًا حتى نتمكن جميعًا من تجنب القدوم أخيرًا. ” مع عملنا الخمسة معًا ، سيكون بمقدور كل منا الحصول على ثلاثة أصوات مدح. النقطة المهمة هي أنها ستبطل أيضًا ثلاثة أصوات انتقاد.

“ليس هناك حاجة. أنا لست في نفس الوضع الذي أنت فيه “.

” ولكن هل هذا جيد؟ ألا نتوقع أن نصوت للطالب الذي ساهم أكثر في الفصل …؟ أخبرتنا Sensei أيضًا أنه سيكون مضيعة للوقت محاولة التحكم في الأصوات مثل هذه … ” تحدثت Airi الصادقة دائمًا إلى حد ما بشكل غير مريح.

“لا ، لا يمكنك”.

” إلى حد ما ، التصويت في مجموعات كهذه أمر لا مفر منه. يجب أن تدرك تشابشيرا سنسي والطلاب الآخرين هذا بالفعل. علاوة على ذلك ، حتى لو لم نفعل ذلك ، سيكون هناك العديد من المجموعات الأخرى التي ستفعل ذلك. بعد كل شيء ، من الممكن استخدام نفس الاستراتيجية لتركيز أصوات اللوم على شخص واحد. في الواقع ، نحن الخمسة وحدنا لديهم القدرة على الإدلاء بخمسة أصوات انتقاد لشخص واحد “.

“إذا كنت تنوي حقًا مغادرة المدرسة ، فلن أقول كلمة.  ، ليس أنا فقط. ربما هناك العديد من الأشخاص في الفئة ب والفئة أ يريدون منك أن تختفي أيضًا. للأفضل أو للأسوأ ، ذهبت بعيداً جداً. لا أحد على استعداد لتقديم يد المساعدة لك. ” أوضحت حقيقة الوضع. في بعض الحالات ، ستكون كلمات كهذه ضربة قوية ، حتى لشخص يفهم الموقف بالفعل. لكنهم لن يعنوا شيئًا لرايان. كان قد فهم بالفعل كل شيء بمفرده وقبل كل شيء من أعماق قلبه.

“خمسة أصوات … هذا رقم ضخم لهذا الاختبار. إذا كنت قد أنشأت مجموعة كبيرة بما فيه الكفاية ، فلن يكون من الصعب وضع عشرة أو عشرين ، أليس كذلك؟ ”

“إذا كانت أخت senpai الصغيرة ، فيمكنني أن أجعلها رئيسة لمجلس الطلاب بعد التخرج. حقيقة أنها أخت رجل قام بالكثير من أجل مدرستنا يجعلها أكثر من مؤهلة بما يكفي “.

“هذا صحيح تمامًا. باختصار ، فإن أولئك الذين يتمتعون بوضع أفضل في الفصل سيكون لديهم وقت أسهل مع الامتحان “. في الواقع ، كانت هذه واحدة من النقاط الرئيسية في الامتحان. بالنسبة لأي طالب معين ، كلما كان وضعهم الاجتماعي أعلى داخل الفصل ، كلما كان اتجاه التصويت أكثر ملاءمة. يمكن أيضًا للطلاب ذوي النفوذ الكبير الاستمتاع بميزة القدرة على تجميع مجموعة ومهاجمة طلاب معينين.

“اذن ماذا ستفعل؟ على من تخطط لاستخدام أصوات اللوم الخاصة بك؟ ”

“أتفق أيضًا مع استخدام مجموعتنا لتغطية بعضنا البعض. ليس الأمر وكأنني أريد أن يضيع أحد منا “.لقد أيدت هذا الرأي.

“ثم ، ماذا عن القليل من الرشوة أو شراء الأصوات من زملائك؟”

” أنا أيضًا.” تتبع Airi في اتفاق.

“فقط الطلاب الذين ينجحون في اجتياز هذا الاختبار الخاص التكميلي هم المؤهلون لخوض الاختبار الخاص في 8 مارس”. بعد أن قدمت تفسيراً صغيراً ، توقف شاباشيرا للحظة.

“قضي الامر.” أومأ كيسي برأسه استجابة لاتفاق المجموعة بالإجماع.

“لا تكذب هاروكي ، كنت تدرس كل يوم في حالة يأس ، أليس كذلك؟”

“انتظر ، انتظر. هناك شيء أود أن أسأل عنه أولاً “. على الرغم من أن أكيتو قد وافق بالفعل على استراتيجية Keisei ، إلا أنه لا يزال هناك شيء ما يثقل عقله.

” Sensei  ، كيف كان أداء الفصول الأخرى؟”

“ألا يكون هناك أناس يحاولون إنشاء مجموعة أكبر من مجموعتنا؟”

“… الشخص الذي أرسل لي هذا البريد الإلكتروني … هل أنت الرئيس ناجومو؟”

“بالطبع قد يحدث ذلك. بدلا من ذلك ، هناك فرصة جيدة لذلك “. بطبيعة الحال ، كان كيسي يعرف بالفعل الكثير واتفق معه. إذا اقترح كيسي أنه يجب علينا الذهاب وتشكيل مجموعة كبيرة ، فلن يكون لدي خيار آخر سوى إيقافه. لن تكون أفضل سياسة لهذا الاختبار.

“عزمك؟” أومأت هوريكيتا برأسها موضحة نفسها.

“اذا ، ألا يجب علينا اتخاذ تدابير للوصول إلى الآخرين في أقرب وقت ممكن؟”

“إذن ، ما الذي تحدثتم عنه أنتما اثنان من المشاهير؟”

“لا … بشكل عام ، علينا أن نحاول ألا نسبب أي مشكلة حتى نهاية الامتحان. علينا فقط التأكد من أننا لا نبدأ أبدًا أي شيء مع أي شخص في الفصل ، بغض النظر عن من هو. لذا دعونا نتخلى عن فكرة إنشاء مجموعة كبيرة “.

“…حقا؟ بعد ذلك ، سيكون علي فقط مراقبة ذلك والتأكد من أن زملائي في الصف لم يهدروا أبدًا أيًا من أصوات الثناء عليهم. بالطبع ، حتى لو لم أقم بذلك ، فلا توجد طريقة للتصويت لك على أي حال. ” غادرت هوريكيتا و تبعتها مباشرة. انصب اهتمام روين على كتابه عندما غادرنا. تحدثت هوريكيتا أثناء سيرنا ، وكان صوتها هادئًا تمامًا ومليءًا بالغضب.

“إذن أنت تقول … لكي نتجنب استهداف الآخرين ، يجب أن نحاول ألا نبرز.” إذا كنت ستلفت الانتباه غير الضروري إلى نفسك ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر كهدف سهل مثل Sudō و Kōenji.

“لقد بدأت في تشكيل مجموعة من حولك ، أليس كذلك؟”

“علاوة على ذلك ، من الواضح أننا لسنا مجموعة مناسبة لهذا النوع من الاستراتيجية.”

“لا يبدو أننا سنتمكن من فهم بعضنا البعض.”

“حسنا أنا أعتقد ذلك.” خلص كيسي إلى أنه يجب علينا تجنب إنشاء مجموعة كبيرة. كنت ممتنًا لأن المجموعة بأكملها ، بما في ذلك Haruka ، توصلت إلى توافق في الآراء. كان من الجميل أن نرى أنه لم يعد هناك أي احتمال لوقوع أحدهم في استراتيجيتي ووضعه في وضع غير مؤات.

“حسنا أنا أتساءل. فقط استمر ، آملاً في فشلي الحتمي “. مع اقتراب الاستراحة ، اختتم ناجومو المحادثة وأخذ إجازته. بعد فترة وجيزة من عودتي إلى الفصل الدراسي ، نظرت جارتي هوريكيتا إلي.

“ومع ذلك ، إذا تمت دعوتك شخصيًا للانضمام إلى مجموعة أخرى ، أعتقد أنه سيكون من المناسب لك قبول الدعوة. ستكون طريقة قيّمة بالنسبة لك لتفادي الاستهداف بأصوات اللوم “. على الرغم من أننا اتفقنا على الاحتفاظ بأصوات الثناء الخاصة بنا ضمن مجموعة Ayanokōji ، إلا أنه كان لا يزال هناك ثلاثة أصوات لكل شخص. سيكون الأمر أكثر ربحية بالنسبة لنا إذا استطعنا البقاء على علاقة جيدة مع المجموعات الأخرى وتجنب أصوات اللوم.

“من أين أتى معدل التسرب هذا؟ بناءً على ما قلته لنا ، يبدو أننا نقترب كثيرًا. هل هذا هو الحال؟ ” لم تكن فرصة ترك أحد الأشخاص في هذا الفصل من المدرسة مثيرة للضحك. على الرغم من أن الشابشيرا قد قللت من معدل التسرب ، إلا أن العبء الذي وضعه على الطلاب كان أكبر من المتوقع. هيراتا ، بعد أن كان أول شخص يفهمها ، تحدى هذه النقطة أكثر.

“لكن أليس هذا صعبًا؟ أحد الأسباب الأصلية لتجميعنا معًا هو أننا لا نستطيع القيام بهذا النوع من الأشياء “. يبدو أن Haruka تقول أننا أنشأنا مجموعتنا على وجه التحديد لأننا لم نتمكن من التوافق مع أي من المجموعات الأخرى. حسنًا ، أفترض أن Keisei قد فهم هذا بالفعل عندما قدم الاقتراح في المقام الأول. لنفترض أن أيًا منا تلقى دعوة ، سيكون من الأفضل اتباع نصيحة Keisei. في حين كان هذا هو القرار الصحيح ، كان صحيحًا أيضًا أنه جاء مع قدر كبير من المخاطر. إذا كنت ستنضم بحماقة إلى العديد من المجموعات المختلفة وتؤخذ كشخص يحاول أن يكون صديقًا للجميع ، فقد ينتهي بك الأمر بالمعاناة بدلاً من ذلك. لن تتمكن من العثور على مجموعة تكون على استعداد لتأخذك بسهولة.

“لن أقبل ذلك. ذات يوم سوف أجعلك تأخذ هذا على محمل الجد “.

“مع ثلاثة أصوات فقط … ليس هناك ما يقال أننا سنكون آمنين ، أليس كذلك؟ أنا … أنا لا أساعد الطلاب على الإطلاق ، لذا … ربما يستخدم الجميع أصوات اللوم علي … ” جعلت فكرة أن تصبح الهدف بنفسها Airi أكثر صعوبة. في هذا الامتحان ، إذا ركز الفصل بأكمله أصوات اللوم على شخص واحد ، فلن تكون هناك طريقة فعالة للدفاع ضده. قد يكون هيراتا أو كوشيدا قادرين على الحصول على ما يكفي من أصوات المديح لإبطال معظم أصوات اللوم ، ولكن … لا ، حتى هذا من غير المحتمل. كان التركيز الرئيسي للاختبار هو عدد المجموعات التي يمكنك إنشاؤها لتأمين أصواتك. من الأفضل أن نفترض أن عدد الطلاب الذين يحصلون على أصوات بناءً على التقييمات المناسبة سيكون محدودًا للغاية.

“إذا كنت تريد أن تعرف ، فهذا لأني مدهش.” تحدث كوينجي بجرأة ساحقة ، وكأنه أعلن أن هذا هو القول الفصل في هذا الشأن تعثر سودو في مواجهة افتقاره التام للتردد.

“لا تقلقي كثيرًا ، Airi . “.

” Sensei  ، كيف كان أداء الفصول الأخرى؟”

“نعم …” وجه Airi غائم. على الرغم من التشجيع ، لم تستطع المساعدة في الشعور بعدم الارتياح الذي كانت تشعر به. كانت هناك بالتأكيد العديد من العوائق في وجود شخصية خجولة مثلها في امتحان مثل هذا.

“أقوم بهدف جيد لكامل المجموعة. في اختبار مثل هذا الاختبار حيث يجب طرد شخص ما ، لا أحد يرغب في جذب استياء النسغ الفقير الذي يُطرد ، ولكن في حالتي ، هذه ليست الطريقة التي يعمل بها “. بعد أن أدرك أن المحادثة لم تكن تستحق وقته ، أعاد Ryūen فتح كتابه واستمر في القراءة.

“هذا هو الأسوأ تمامًا …  ، يجب أن نكون معاديين لزملائنا وأن نكون دائمًا في حذرنا من التعرض للهجوم من قبلهم في نفس الوقت.”

“أنا لست مهتمًا بشكل خاص. في نهاية المطاف ، ليس لدي الوقت للقلق بشأن رجال الطبقة العليا. ” نحو عدم اهتمامي الكامل ، دع Nagumo يظهر تعبيرًا غير راضٍ إلى حد ما.

“أوافق ، ولكن بما أنه اختبار ، ليس لدينا خيار آخر”.

“أوم. ألا يجب أن تخبرني بخلاف ذلك ، حتى لو كان عليك أن تكذب بشأن ذلك؟ ” صرخت Kei بغضب علي من الطرف الآخر من الهاتف.

“هل ستقبلها حقا بسهولة كيوبون؟”

“لكن الوضع هذا العام مختلف قليلاً عن السنوات السابقة “.

“حتى لو لم نرد ذلك ، لا أعتقد أنه لدينا خيار آخر”. بعد قول “كيف نضجت” تحت أنفاسها ، أومأت هاروكا برأسها ، وأبدت إعجابها بردّي.

“نعم … سيكون هذا مخزًيا جدًا لشخص كان يتصرف وكأنه يمتلك المكان ، أليس كذلك؟” كان الأمر مؤسفًا ، ولكن طرد رايون كان محجوبًا إلى حد كبير. بالطبع ، إذا كان لديه سبب للنضال ، فسيكون الوضع مختلفًا قليلاً ، ولكن … لن نجد الإجابات ، مهما ناقشناها هنا. ما كان يعتقده عن كل هذا هو شيء يعرفه وحده.

“أوه ، بالمناسبة ، لقد لاحظت قبل قليل ، لكن انظر إلى ذلك.” وأشار Haruka خلف Keisei وأنا. عندما نظرت فوق كتفي ، رأيت صورة صبي من الفئة D. كان من الواضح أنه على خلاف مع محيطه ، وبرز بسبب ذلك. ربما كان هذا هو سبب ملاحظته له.

“أوه نعم ، كنت ضحية أيضا ، أليس كذلك؟ ماذا حدث مع ذلك مرة أخرى …؟ ” لقد أوضح إعلان المدرسة أنه لا يجب الحديث عن ذلك. لا أعتقد أن حتى رئيس مجلس الطلاب هو استثناء لذلك. بسبب التحذير ، ينبغي تجنب هذا النوع من السلوك الفضولي.

“هناك شيء ما خارج هذا الوضع برمته ، وهناك شيء غير عادي يحدث مع ريوين أيضًا.”

“هذا صحيح تمامًا. باختصار ، فإن أولئك الذين يتمتعون بوضع أفضل في الفصل سيكون لديهم وقت أسهل مع الامتحان “. في الواقع ، كانت هذه واحدة من النقاط الرئيسية في الامتحان. بالنسبة لأي طالب معين ، كلما كان وضعهم الاجتماعي أعلى داخل الفصل ، كلما كان اتجاه التصويت أكثر ملاءمة. يمكن أيضًا للطلاب ذوي النفوذ الكبير الاستمتاع بميزة القدرة على تجميع مجموعة ومهاجمة طلاب معينين.

“هاه. إنه ليس سوى ملك فرض نفسه على الهواء قبل الكشف عنه وتجريده من كل شيء لديه. ” كانت نبرة Keisei شديدة البرودة ، مما جعلني أتساءل عما إذا كان ذلك بسبب كره خاص لأشخاص مثل Ryūen. على الرغم من ذلك ، كانت نتيجة طبيعية ، بالنظر إلى الاستراتيجيات التي استخدمها Ryūen والموقف الضعيف الذي كان عليه عند التفاعل مع الطبقات الأخرى. بالطبع ، لم يكن هناك أي طريقة يشعر فيها ريوين بالندم على وضعه الحالي ، كما أنه لن يشعر بالقلق.

لا يمكنك الإدلاء بأصوات المديح أو لوم نفسك.

“لكن هذا الامتحان سيكون صعبًا بالنسبة لريون كون ، أليس كذلك؟ أم أن الأمر ليس كذلك؟ ” أومأ كيسي برأسه على أسئلة هاروكا المليئة بالشكوك.

“هذه حدودي.” كالعادة لم تكن علاماتي جيدة ولا سيئة. هذه المرة ، جئت في المركز الثامن عشر.

“أعتقد أن الطلب رخيس. ألن يكون أكثر دقة أن نسميه ميؤوسًا منه؟ لقد كان يفعل كل ما يريده لفترة طويلة بحيث لا توجد طريقة ليتمكن من تجنب تكديس أصوات اللوم “. أومأ أكيتو أيضًا ، وشارك رأي كيسي. تحدث هاروكا ، مضيفًا إلى نقطة Keisei.

“خمسة أصوات … هذا رقم ضخم لهذا الاختبار. إذا كنت قد أنشأت مجموعة كبيرة بما فيه الكفاية ، فلن يكون من الصعب وضع عشرة أو عشرين ، أليس كذلك؟ ”

“إنه  مثير للشفقة نوعًا ما ، أليس كذلك؟ حقيقة أنه قد يُجبر على الخروج من الصف الذي كان يسيطر عليه “.

“كم أنت متزن. ولكن هذا هو أسلوبك ، أليس كذلك؟ ” بالنظر إلى أنه كان لا بد من مغادرة شخص ما المدرسة ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لي لاتخاذ قراري.

“ولكن ، أليس هادئا للغاية لذلك؟ لكي يقرأ كتابًا في الهواء الطلق ، بمفرده … كنت سأبكي على الأرجح إذا كنت في مكانه “. تحدثت إيري ، نظرت إلى Haruka بشكل مشكوك فيه.

“… حسنًا ، إذن ، أنا- ” حاولت هوريكيتا الخروج من المحادثة. بدلاً من الرغبة في الابتعاد عن Nagumo ، بدت Horikita وكأنها تريد الابتعاد عن شقيقها.

” حقا؟ لأنه استسلم. بالنظر إلى نوع الاختبار هذا ، لا يوجد سبب لأصحاب لا يكرهون من حولهم للصراع. ربما يخطط لمواجهة الامتحان كرجل حتى النهاية المريرة ، ألا تعتقد ذلك؟ ” لم يبدو هذا الاستنتاج خاطئًا. ومع ذلك ، كانت حقيقة الأمر أنه إذا لم يفعل ريوين أي شيء ، فهناك احتمال كبير بأنه سيتم طرده من المدرسة.

“يجب أن تكونوا جميعًا قادرين على فهم مدى روعة هذه النقاط. إنها تعادل فعليًا قيمة عشرين مليون نقطة خاصة. بالطبع ، في نظر طالب ممتاز دون سبب للخوف من الطرد ، قد لا يمتلكون نفس القيمة “.

“مياتشي ، فقط اذهب واسأله كيف يشعر الآن”.

“آآه … ربما أنت على حق. كان الأمر مخيفًا عندما لم نكن نعرف ما الذي سيفعله بعد ذلك. ”

“لا أستطيع أن أسأله أن … ” على الرغم من أنه بدا هادئًا ومكونًا ، إلا أنه لم يغير حقيقة أن أنيابه كانت حادة. لم يكن هناك أي طريقة لمعرفة ما سيفعله إذا ذهبت وسخرت منه بلا مبالاة.

“لن أقبل ذلك. ذات يوم سوف أجعلك تأخذ هذا على محمل الجد “.

“توقف عن التحديق به كثيرًا.”

“…هذا صحيح. لست مؤهلة لأن أكون عضوًا في مجلس الطلاب “. رفضت هوريكيتا دعوة ناجومو للانضمام إلى مجلس الطلاب. لم يكن لديها الثقة بالنفس لتكون جزءًا منها ، نظرًا لرفض شقيقها الأكبر الفكرة أيضًا. بعد كل شيء ، عندما أشرت إليها بشأن الانضمام إلى مجلس الطلاب في الماضي ، كان رد فعلها سلبيًا.  بدا ناجومو يرى شيئًا في موقف هوريكيتا المتواضع.

“حسنًا ~ ” ردت هاروكا على تحذير أكيتو ، وسلمت يديها في الهواء بحرارة.

“هذا الاجتماع هو فقط للمقدمات. سأدعوك مرة أخرى في يوم آخر. ”

“بالعودة إلى الموضوع ، ما رأيك فيما قاله كونجي في الفصل؟” سأل أكيتو كيسي عما حدث في وقت سابق من هذا الصباح. ربما كان كيسي يفكر في الأمر بالفعل ، حيث رد على الفور تقريبًا.

“من غير المعتاد أن تكون عالقًا استمعت إلى محادثتهم في المقام الأول. لقد أصبحت بالتأكيد شخصًا يجذب الانتباه من جميع أنواع الناس ، أليس كذلك؟ أتساءل عما إذا كان ذلك بفضل سباق التتابع الذي أجريته مع أخي في مهرجان الألعاب الرياضية؟ ” كانت كلماتها مليئة بسخرية ساخرة. لكي نكون منصفين ، ليس الأمر كما لو أنني قادر على التنبؤ بالمستقبل. كل شيء لا يسير دائمًا بالطريقة التي أتوقعها.

“تقصد ما قاله عن القوة الخفية؟ حسنًا ، أعتقد أن لديه نقطة ، ولكن ما زلت أعتقد أن كونجي طالب غير ضروري. هذا الرجل يسبب دائما مشاكل للفصل. لنكون صادقين ، إنه أمر مخيف نوعًا ما. ” إذا كنت ستنظر إليه من منظور Keisei ، الذي يكره المخاطرة ، بالتأكيد لا يمكن التنبؤ به.

“أي نوع من الأعمال لديك معي؟” لقد شعرت بالفضول لماذا كانت هوريكيتا تخاطر بمحاولة الوصول إلى Ryūen في المقام الأول.

“إلى جانب ذلك … قد يبدو هذا بلا قلب ، ولكن إذا تخلصنا من Kōenji ، فلن تكون هناك عواقب وخيمة للغاية. في النهاية ، إنه شخص واحد سيكون من السهل جدًا بالنسبة لي استخدام التصويت بالوم. ماذا تظنون يا جماعة؟”

“لا فائدة من الذعر ، أليس كذلك؟”

“حسنا ، قد يكون ذلك صحيحا. إذا كان علينا اختيار شخص ما ، فسيكون من المثالي إذا كان شخصًا يمكننا التصويت له دون تردد “.

” Yo Ayanokōji. هل تمكنت من اجتياز اختبار نهاية الفصل الدراسي؟ ” على النقيض من سؤال Nagumo المباشر ، نظر هوريكيتا الأكبر بهدوء في اتجاهي.

“آه … على الرغم من كونجي  شخص غريب ، إلا أنه يحصل دائمًا على درجات اختبار مذهلة ، أليس كذلك؟ فيما يتعلق بالاختبارات ، أعتقد أنه يساهم في الفصل أكثر مما أفعل … ” في خضم قلقها الخاص ، تحدثت Airi دفاعًا عن Kōenji.

” Sensei  ، كيف كان أداء الفصول الأخرى؟”

“أعتقد دائمًا أن Keisei-kun و Kōenji-kun مذهلين في كل مرة تظهر فيها نتائج الاختبار …”

“أوه نعم ، كنت ضحية أيضا ، أليس كذلك؟ ماذا حدث مع ذلك مرة أخرى …؟ ” لقد أوضح إعلان المدرسة أنه لا يجب الحديث عن ذلك. لا أعتقد أن حتى رئيس مجلس الطلاب هو استثناء لذلك. بسبب التحذير ، ينبغي تجنب هذا النوع من السلوك الفضولي.

“هذا ليس جيد Airi. اإذا لم تتمكن من اتخاذ قرار حازم الآن ، فسوف تعانين لاحقًا ، ”

القاعدة 4:

“أعرف ولكن…” ومع ذلك ، بدا أن Airi تعارض بشدة الاضطرار للتصويت لشخص ما. تحدثت هاروكا عندما تراجعت إيري.

“إذا كنت تريد أن تعرف ، فهذا لأني مدهش.” تحدث كوينجي بجرأة ساحقة ، وكأنه أعلن أن هذا هو القول الفصل في هذا الشأن تعثر سودو في مواجهة افتقاره التام للتردد.

“حسنًا ، أعتقد في الوقت الحالي أن كونجي كون هو صوتي القوي”.

خلال استراحة الغداء ، قررت مجموعة Ayanokōji الاستفادة من وقت الفراغ لإجراء مناقشة في المقهى.

“ليس لدي أي اعتراض على ذلك.” نظرت Haruka إلى Keisei ، وطلب منه رأيه.

“هل من المهم للغاية بالنسبة لك أن تنافس الرئيس السابق بهذه الطريقة؟” خلال المعسكر التدريبي منذ فترة ، من أجل التعامل مع هوريكيتا الأكبر ، اختار ناغومو استراتيجية مخجلة استمرت في بقية السنوات الثالثة أيضًا.

“الآن ، بالتأكيد. نظرًا لأنه سيتعين علينا اختيار ثلاثة أشخاص على أي حال ، يمكننا إجراء تعديلات لاحقًا إذا تطلب الوضع ذلك “. أصبح Kōenji أحد المرشحين لأصوات لوم مجموعة Ayanokōji. كان من المناسب فقط أن تكون هناك آراء مختلفة حول ما إذا كان Kōenji ضروريًا أم لا. حتى من وجهة نظري ، كان الرجل المعروف باسم Kōenji بالتأكيد مع قدر كبير من المخاطر. بعد كل شيء ، يمكن أن تكون هناك عواقب وخيمة بسبب طبيعته الغريبة. ومع ذلك ، فهو يمتلك بالتأكيد موهبة أكبر بكثير من ذلك. إذا كان سيعالج الامتحانات والمشكلات بشكل مباشر ، فسيكون قادرًا على تحقيق أي شيء تقريبًا. حتى لو لم أر مدى قدرته حتى الآن ، فقد كان بالتأكيد قادرًا بما يكفي ليجعلني أفكر بهذه الطريقة.

“حسنًا ~ ” أنهيت المكالمة مع Kei. على الرغم من أنني أخبرتها أنني سأختار أشخاصًا لا أتوقع أن يكونوا مفيدين في المضي قدمًا ، إلا أن ذلك كان رأيي الشخصي في الأمر. نظرًا لأنني لم أشارك بنشاط في الفصل ، لم يكن لدي أي نية للانخراط بعمق في التلاعب بالأصوات. وبناءً على ذلك ، كنت أنوي قبول كل النتائج التي توصل إليها الفصل بصدق ، بغض النظر عن المجموعات التي ذهبت إلى بعضها البعض. بالطبع ، إذا تعرضت للنيران ، فستكون هذه قصة مختلفة تمامًا. على أي حال ، كما ذكرت Kei سابقًا ، فإن فرصة طرد Ike أو Yamauchi أو Sudō ليست منخفضة. Kōenji كذلك. علاوة على ذلك ، من ناحية الفتيات ، فإن تلك التي لديها درجات سيئة مثل Inogashira و Satō و Airi ربما ليست آمنة أيضًا. ومع المضي قدما ، ستبدأ المجموعات بالتشكل تدريجيا. ستبدأ أعداد كبيرة من الأصوات في التحرك لأسباب لا علاقة لها بالقدرة الأكاديمية. الأشخاص المعزولون مثل Kōenji والأشخاص الخجولين مثل Airi الذين ليس لديهم الكثير من الأصدقاء سيصبحون أيضًا أهدافًا سهلة.

“أنا لا أكرهه أو أي شيء … ولكن من الصعب القول ما إذا كان جيدًا للصف أم لا.” يبدو أن هذا أيضًا هو سبب قبول أكيتو لقرار التصويت له. يظهر وجوده فوق البقية ، أو بالأحرى ، يبدو من الصعب قياس وجوده نفسه ، حتى بعد أخذ الشائعات بعين الاعتبار.

“هل تستمع؟ هذا الامتحان حرفيا حالة خاصة. أليس من المعتاد أن يتلقى الفصل عقوبة كبيرة عندما يتم طرد شخص ما؟ ولكن هذه المرة ، ليس هذا هو الحال على الإطلاق. وبعبارة أخرى ، هذه فرصة مناسبة للغاية لنا لتخليص أنفسنا من الطالب غير الضروري “.

“بالإضافة إلى ذلك ، هناك … Ike-kun و Yamauchi-kun و Sudō-kun ، أليس كذلك؟ تبدو جميعها كخيارات قوية لأصوات اللوم كذلك ، أليس كذلك؟ ”

“بالطبع بكل تأكيد.”

“امم. هؤلاء الأربعة ، بمن فيهم كوينجي ، يبدو أنهم جميعًا المرشحون المحتملون للطرد في الوقت الحالي. ومع ذلك ، لا يمكنني أن أتخيل أنهم سيجلسون جميعًا وينتظرون يوم التصويت. على الأرجح أنهم يشكلون مجموعات كبيرة لجمع أصوات المديح ويحاولون قصارى جهدهم لاتخاذ تدابير لتجنب الحصول على المزيد من أصوات اللوم “.

“لن يكون الأمر غريبًا إذا حصلت على عدد قليل من أصوات اللوم”.

“نحن لسنا بأمان بأي حال من الأحوال.” كان ذلك صحيحًا تمامًا. لقد بدأ الامتحان بالفعل. معركة لتكوين حلفاء وإقامة عدو مشترك.

“لا. لا شيئ.”

“بالنظر إلى المحادثة التي أجريناها ، من الصعب بالنسبة لي أن أتخيل أن جميع الطلاب في الصف كانوا رفاقًا حتى صباح هذا اليوم فقط.” تنهد أكيتو  محبطا لأنه تصور الأشياء القادمة. كما لو حدث شيء لها ، نظرت Haruka مرة أخرى في Ryūen.

“غير ممكن؟ ماذا لو هددت الصف بأكمله أو شيء من هذا القبيل؟ ”

“لا يزال هناك العديد من المرشحين للاختيار من بينهم. ربما سيكون من الأفضل إذا أتيحت الفرصة للجميع لتجنب الطرد ، ألا تعتقد ذلك؟ ” كان ذلك بالضبط لأنها فهمت الحالة الحالية للفئة C التي كانت Haruka تدرك الصعوبات التي واجهتها Ryūen في الفئة D. بغض النظر عمن كنت ، لن تكون لديك فرصة إذا تم استهدافك من قبل الجميع.

“…بلى. لقد كانت حقا مجرد فكرة لاحقة. ولكن مع ذلك ، ما زلت أعتقد أن هذا الاختبار أمر شائن “.

“مياتشي ، يوكيمو. من ناحية افتراضية ، ماذا ستفعلان لو كنتما في مكان ريوين كون؟ ”

“بالعودة إلى الموضوع ، ما رأيك فيما قاله كونجي في الفصل؟” سأل أكيتو كيسي عما حدث في وقت سابق من هذا الصباح. ربما كان كيسي يفكر في الأمر بالفعل ، حيث رد على الفور تقريبًا.

“لن أفعل أي شيء. لن يكون هناك جدوى من النضال إذا كان الصف بأكمله ضدي. ربما أستسلم. ” اكيتو  استسلم بسرعة . فكر كيسي بجدية في سؤالها لفترة من الوقت قبل أن تهز رأسه في النهاية.

“لن يكون الأمر غريبًا إذا حصلت على عدد قليل من أصوات اللوم”.

“هذا مستحيل.”

“لا بد لي من تسليمها لكم يا رفاق. قد يكون من السهل قول ذلك ، لكن أحسنتم. ”

“غير ممكن؟ ماذا لو هددت الصف بأكمله أو شيء من هذا القبيل؟ ”

” أنا أيضًا.” تتبع Airi في اتفاق.

“هذا لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.” ربما كان هناك العديد من الطلاب الذين توقعوا أن يقوم Ryuuen بذلك. أولئك الذين شعروا بالتهديد سيكونون قادرين على الإدلاء بأصواتهم الانتقامية ل Ryūen دون تحفظ.

القاعدة 4:

“ثم ماذا عن جمع أصوات المديح من خلال سجود  للفصول الأخرى؟”

“إنه ليس من النوع الذي سيشكل مجموعات وينسق الأصوات ، أليس كذلك؟”

“إذا سألك ريوين ، هل ستصوتين له؟”

“بهذه الحالة ، كيف تحدد المدرسة نتيجة الامتحان؟”

“إيه؟ لا أعتقد ذلك… ”

“سأكون فظة. هذا الامتحان الخاص الجديد. ماذا ستفعل؟”

“هكذا هو الأمر.” تحدث كيسي بالاتفاق ، بعد أن أثبتت هاروكا وجهة نظرها بالنسبة له.

“توقفي عن ذلك. فقط دع الوحش النائم “. لا أحد يرغب في التطوع للاقتراب من Ryūen.

“سيصل معظم الناس إلى نفس النتيجة التي توصلت إليها للتو. بعد كل شيء ، الجميع يعرف بالفعل سلوك Ryūen المعتاد. لا ينبغي أن يكون غريبا أن يفكروا في مساعدة ذلك الرجل. ”

“أنا لا أكرهه أو أي شيء … ولكن من الصعب القول ما إذا كان جيدًا للصف أم لا.” يبدو أن هذا أيضًا هو سبب قبول أكيتو لقرار التصويت له. يظهر وجوده فوق البقية ، أو بالأحرى ، يبدو من الصعب قياس وجوده نفسه ، حتى بعد أخذ الشائعات بعين الاعتبار.

“ثم ، ماذا عن القليل من الرشوة أو شراء الأصوات من زملائك؟”

“لا. لا شيئ.”

“حتى لو افترضنا أن Ryūen لديه كمية كبيرة من النقاط التي تم توفيرها ، فلا يبدو أنه سيكون قادرًا على شراء عدد كافٍ من الأصوات. من الغريب ، أنه لم يقم فقط بخلق العديد من الأعداء ، ولكنه أيضًا أعطى انطباعًا بأنه خصم مزعج. أشك في أن أيًا من زملائه في الدراسة سيكون على استعداد لبيعه تصويتًا مدحًا مقابل القليل من المال “.

“أنت مؤلف بفظاعة ، ريوين كن.”

“إذن ، ألا تزال لديه فرصة مع الفصول الأخرى؟”

“حسنا ، تقريبا هناك سبع فتيات في مجموعتي “. أدرجت أسماء الفتيات غير نفسها. كانوا جميعًا من الفتيات اللواتي كانت Kei تتوافق بشكل جيد معهن.

“لا . من منظور الغرباء مثلنا ، أليس من الأسهل التنافس ضد الفئة D بدون Ryūen ؟ ”

“غير ممكن. لا توجد طريقة لريوين كون لمنع طرده ، بغض النظر عن كيف تنظر إليه. حتى لو اعتذر لصفه و أصبح إنسانًا محترمًا بالفعل لمرة واحدة ، فلن يغير عدد الأصوات التي سيحصل عليها في أي من الاتجاهين. ”

“آآه … ربما أنت على حق. كان الأمر مخيفًا عندما لم نكن نعرف ما الذي سيفعله بعد ذلك. ”

“إنها نتيجة عمله الشاق بعد كل شيء. كل ما فعلته هو تحطيم كل نقاط ضعفه تمامًا حتى بدأ في رؤية النجاح “. تمامًا مثل Horikita ، كان أضعف موضوع لـ Sudō هو اللغة الإنجليزية ، ومع ذلك كان لا يزال يرى قدرًا كبيرًا من التحسن في درجاته. أظهر هذا التحسن بوضوح أن الاثنين ركزا جهودهما على اللغة الإنجليزية أثناء دراستهما.

كان هذا بالضبط سبب وجود Ryūen في مشكلة. إذا كان الأمر هو أنه كان مجرد عبء يعيق الفئة D ، فسيكون قادرًا على جمع أصوات المديح من الطبقات الأخرى ومنع طرده. ومع ذلك ، نظرًا لأن Ryūen معترف به كوجود مزعج من قبل الفصول الأخرى أيضًا ، سيرغب الكثير منهم في رؤيته يغادر المدرسة. كانت هناك مزايا قليلة جدًا لأي من الصفوف للسماح عمدا لمثل هذا التهديد المحتمل بالبقاء. قد يكون هناك بعض طلاب الفئة D يفكرون في المستقبل البعيد ، أو يعتقدون بشكل أعمى أن Ryūen سيصبح منقذ الفصل ، ولكن ليس هناك شك في أن هؤلاء الطلاب سيكونون أقلية. حتى لو شكل Ryūen عقودًا مع العديد من الطلاب الآخرين الذين يعدون بالإدلاء بأصوات المديح لبعضهم البعض ، فسيكون من الصعب إثبات ما إذا كانوا قد نفذوا التزاماتهم التعاقدية أم لا. لأن التصويت سيتم دون الكشف عن هويته ، طالما أنك تحصل على تصويت مدح واحد ، فإن أي شخص سيكون قادرًا على الكذب والمطالبة بأنهم صوتوا لك. حتى لو أراد Ryūen بدء نزاع حول السلوك غير اللائق ، فسيكون الأوان قد فات. لأنه قد طرد بالفعل. علاوة على ذلك ، قبل أي من هذا ، كانت لا تزال هناك مشكلة في العثور على شخص مستعد لتشكيل عقد مع Ryūen في المقام الأول.

مقارنة بالامتحانات التحريرية التي أجريناها حتى الآن ، كانت صعوبة هذا الاختبار بالتحديد أعلى. ومع ذلك ، تحدد المدرسة صعوبة الامتحانات قريبة من مستوى المهارات الحالي للطالب. يبدو أن كل شيء لغرض الحفاظ على المظاهر.

“لذا فهو زميل كامل … ”

“هذا ليس جيد Airi. اإذا لم تتمكن من اتخاذ قرار حازم الآن ، فسوف تعانين لاحقًا ، ”

“إنه يفعل كل ما في وسعه لوضع جبهة هادئة. بعد كل شيء ، فإن النضال اليائس لمجرد أنك لا تريد أن يتم طردك سيكون أمرًا قبيحًا “.

“لا يبدو أننا سنتمكن من فهم بعضنا البعض.”

“نعم … سيكون هذا مخزًيا جدًا لشخص كان يتصرف وكأنه يمتلك المكان ، أليس كذلك؟” كان الأمر مؤسفًا ، ولكن طرد رايون كان محجوبًا إلى حد كبير. بالطبع ، إذا كان لديه سبب للنضال ، فسيكون الوضع مختلفًا قليلاً ، ولكن … لن نجد الإجابات ، مهما ناقشناها هنا. ما كان يعتقده عن كل هذا هو شيء يعرفه وحده.

“إذا توحد الصف بأكمله واختار ثلاثة أشخاص لأصوات المديح وثلاثة أشخاص لأصوات اللوم ، سينتهي الأمر بستة أصوات بإجمالي صفر من الأصوات. بهذه الطريقة ، لن ينتهي أحد في المركز الأخير. أليس هذا صحيحًا؟ ”

“إذن ، كيف نحاول معرفة ذلك؟” تحدثت أحدهم من فوق كتفي ، وصوت صوته يرن بالقرب من أذني. كانت هوريكيتا. كان لديها حقيبة بلاستيكية مع غداء شطيرة تطل عليها.

“ليس الأمر كما لو كان لدي الكثير من الخيارات. أنا لن أفعل أي شيء.”

“ماذا تقصد ب” حاول معرفة “؟” استجوبتها أكيتو ، وشعرت بشيء في غير مكانه مع اختيارها للكلمات. لا ، لقد بدا الأمر وكأنها شعر بشيء مقلق.

“… إذا كانت الصعوبة غير مهمة، فإن نسبة الثلاثة بالمائة مخيفة جدًا بالنسبة لنا.”

“ما يفكر فيه حول كل هذا ، ما يخطط للقيام به بعد ذلك. ليس لدينا خيار سوى أن نطلب منه معرفة ذلك. ”

“خارج الصف كله ، أود أن أقول أن البلهاء الثلاثة وكون كونجي جميعهم فظيعون نوعًا ما ، أليس كذلك؟” بدا الأمر كما لو أن مجموعة أصدقاء Kei توصلت إلى استنتاج مماثل مثل مجموعة Ayanokōji.

“توقفي عن ذلك. فقط دع الوحش النائم “. لا أحد يرغب في التطوع للاقتراب من Ryūen.

“دعونا نتحدث عن Kōenji. ”

“لا بأس إذن”.

“أنت مهمة للفصل. لا يمكنني فعل ذلك “.

“لا يوجد سبب لأي منا  ، للانخراط في شخصالآن. ليس له علاقة بهذا الامتحان “.

“فقط الطلاب الذين ينجحون في اجتياز هذا الاختبار الخاص التكميلي هم المؤهلون لخوض الاختبار الخاص في 8 مارس”. بعد أن قدمت تفسيراً صغيراً ، توقف شاباشيرا للحظة.

“هذا صحيح ، أليس كذلك؟ من المؤكد أنه لا يهمه الفصل ، ولكنه قد يكون مفيدًا بالنسبة لي “. قالت هوريكيتا هذا قبل التوقف للحظة. بعد فترة وجيزة من رؤيتها  لم يكن لدي أي نية للانضمام إليها ، غادرت لرؤيته بنفسها.

“حسنا ، لم يكن ذلك صعبا للغاية. هههههههه … كان ذلك قريبًا! ” تحدث آيك ، وتركز انتباهه على اسمه والخط الأحمر تحته مباشرة.

“قد يكون مفيدا بالنسبة لي؟ ما حتى…؟” لم يفهم Keisei و Akito ، لأنهما يميلان رؤوسهما إلى الجانب في ارتباك.

“إلى جانب ذلك … قد يبدو هذا بلا قلب ، ولكن إذا تخلصنا من Kōenji ، فلن تكون هناك عواقب وخيمة للغاية. في النهاية ، إنه شخص واحد سيكون من السهل جدًا بالنسبة لي استخدام التصويت بالوم. ماذا تظنون يا جماعة؟”

“مهلاً ، أليست هذه مشكلة قليلاً؟ أليست سان هوريكيتا في خطر؟ ”

“سأبذل قصارى جهدي من أجل تلبية توقعاتك.” على أي حال ، كان من الرائع أن يتمكن الجميع من التغلب على الامتحان هذه المرة أيضًا. الطلاب الذين بالكاد تمكنوا من اجتياز الامتحانات شعروا بارتياح واضح لأنهم انتهوا.  بدأ Ike و Yamauchi بالفعل يمزحان مع بعضهما البعض. راقبت شاباشيرا صف نظارتها بنظرة رقيقة.

“أعتقد ذلك أيضًا …  Kiyotaka-kun؟”تحدثت Haruka و Airi عندما مرروا الموقف علي.

القاعدة 2:

“…أقترح – أرى – أحبذ. سأذهب للتحقق من ذلك قليلاً. ” لم أكن أعتقد أن أي شيء سيحدث ، ولكن ربما يكون من الأفضل إذا كان لديها شخص ما ، في حالة فقط. للأفضل أو الأسوأ ، لم تكن هوريكيتا تفرط في كلماتها. أوقفت أكيتو من المجيء وغادرت للحاق بها.

“لم أكن أتذكر أنني كنت مفضلاً بشكل خاص “. في الواقع ، على مدار العام الماضي ، كان بإمكاني أن أحسب عدد المرات التي شاركت فيها معه من جهة.

“ما الذي تنوي التحدث عنه مع Ryūen؟”

“بلى.” من الواضح أن Ike و Yamauchi و Sudō سيشكلون مجموعة صغيرة لدعم بعضهم البعض. من ناحية أخرى ، كان Kōuenji عاجزًا ووحيدًا. كان لديه أيضا ميل لجعل الأعداء بفضل هذا الموقف العنيد له. علاوة على ذلك ، في نفس اليوم الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار ، كان لديه جدال متوتر مع سودو أمام الفصل بأكمله.

“اعتقدت للتو أنه قد يكون قادرا على تزويدني ببعض المعلومات المفيدة.” معلومات مفيدة؟ لم أستطع فهم ما توقعت أن تكتشفه منه. ولكن بالنظر إلى أنها كانت تتحرك ، ربما كان لديها سبب وراء ذلك.

“أتساءل أي نوع من الامتحانات سيكون؟ ماذا سيطلب منا؟ ”

“هل طلبت منك ساكورا-سان والآخرين أن تحرسني؟”

“هذا يكفي سودو كون.” تحدثت هوريكيتا ، الكلمة الأخيرة للمناقشة.

“شئ مثل هذا.” خلال تبادلاتنا القصيرة ، لم تتغير سرعة هوريكيتا. قبل فترة طويلة ، وصلنا إلى المكان الذي كان يجلس فيه Ryūen. كان يجب أن يلاحظ وجودنا بالفعل ، لكن نظرته تم تثبيتها على الكتاب الذي كان يحمله في يده. بناء على الصفحة التي كان يقرأها ، بدا أنها نوع من الرواية الأدبية.

“نظرًا لعدم وجود سوى قدر قصير من الوقت حتى يوم التصويت ، فسأواصل شرح القواعد. سيتاح العدد الإجمالي لأصوات الثناء واللوم لكل طالب بشكل علني في نهاية الامتحان. وبعبارة أخرى ، سيتم الإعلان عن نتائج الفصل بأكمله. ومع ذلك ، فإن المعلومات المتعلقة بمن صوت لصالح من ستبقى غير معلنة ، حيث سيتم التصويت مجهول “. مع امتحان مثل هذا ، سيكون عليهم بالتأكيد القيام به بشكل مجهول. وبغض النظر عن أصوات المديح ، ستكون هناك مشاكل بشأن أصوات اللوم لبعض الوقت إذا تم الكشف عن التفاصيل الدقيقة للتصويت.

 

“كنت أتساءل من ،  كانت فقط Suzune و تاباعها الصغير الطائش”. أغلق الكتاب فجأة ، والختم على الغلاف يظهر أنه تم استعارته من المكتبة. وغني عن القول ، لكن “المتابع الصغير الطائش” الذي تحدث عنه كان يشير إلي بالطبع. نظر إلي فقط للحظة قبل أن يتجنب نظرته ويواجه هوريكيتا.

“أنت مؤلف بفظاعة ، ريوين كن.”

“أنا لا أكرهه أو أي شيء … ولكن من الصعب القول ما إذا كان جيدًا للصف أم لا.” يبدو أن هذا أيضًا هو سبب قبول أكيتو لقرار التصويت له. يظهر وجوده فوق البقية ، أو بالأحرى ، يبدو من الصعب قياس وجوده نفسه ، حتى بعد أخذ الشائعات بعين الاعتبار.

“كنت أتساءل من ،  كانت فقط Suzune و تاباعها الصغير الطائش”. أغلق الكتاب فجأة ، والختم على الغلاف يظهر أنه تم استعارته من المكتبة. وغني عن القول ، لكن “المتابع الصغير الطائش” الذي تحدث عنه كان يشير إلي بالطبع. نظر إلي فقط للحظة قبل أن يتجنب نظرته ويواجه هوريكيتا.

“إذا كان الأمر هكذا ، فسيكون ذلك هو المدى الكامل لقدراتي.”

“أي نوع من الأعمال لديك معي؟” لقد شعرت بالفضول لماذا كانت هوريكيتا تخاطر بمحاولة الوصول إلى Ryūen في المقام الأول.

“عزمك؟” أومأت هوريكيتا برأسها موضحة نفسها.

“سأكون فظة. هذا الامتحان الخاص الجديد. ماذا ستفعل؟”

“أنت مهمة للفصل. لا يمكنني فعل ذلك “.

“ليس الأمر كما لو كان لدي الكثير من الخيارات. أنا لن أفعل أي شيء.”

“اغلقها.”

“بعبارة أخرى … أنت تقول أنك استسلمت بطاعة لطرد من المدرسة؟” إذا بقيت الأمور كما هي ، فإن طرد Ryūen سيكون لا مفر منه.

“حسنا ، ليس لدي أي فكرة. لكن في نهاية المطاف ، لم يسببوا لي سوى المتاعب “.

“أقوم بهدف جيد لكامل المجموعة. في اختبار مثل هذا الاختبار حيث يجب طرد شخص ما ، لا أحد يرغب في جذب استياء النسغ الفقير الذي يُطرد ، ولكن في حالتي ، هذه ليست الطريقة التي يعمل بها “. بعد أن أدرك أن المحادثة لم تكن تستحق وقته ، أعاد Ryūen فتح كتابه واستمر في القراءة.

“بصراحة لا يمكنني أن أتصالح مع هذا الاختبار ، ولكن …” على الرغم من تذمر هوريكيتا ، كنت أشعر بشيء مثل التصميم الشرس في تعبيرها. بعد ذلك ، استمر الغلاف الجوي المضطرب طوال الفصول الدراسية حتى نهاية فصول الصباح.

“سيتم الإدلاء بأصوات اللوم لك. في حين أن العديد من الطلاب قد يشعرون بالذنب حيال ذلك ، فإن العبء العقلي على الجميع سيظل أقل بكثير مما سيكون عليه إذا صوتوا لصالح شخص آخر. ” بدا ريوين أنه يفكر بجدية في فكرة ترك المدرسة.

“يجب أن تكونوا جميعًا قادرين على فهم مدى روعة هذه النقاط. إنها تعادل فعليًا قيمة عشرين مليون نقطة خاصة. بالطبع ، في نظر طالب ممتاز دون سبب للخوف من الطرد ، قد لا يمتلكون نفس القيمة “.

“إذا كنت تنوي حقًا مغادرة المدرسة ، فلن أقول كلمة.  ، ليس أنا فقط. ربما هناك العديد من الأشخاص في الفئة ب والفئة أ يريدون منك أن تختفي أيضًا. للأفضل أو للأسوأ ، ذهبت بعيداً جداً. لا أحد على استعداد لتقديم يد المساعدة لك. ” أوضحت حقيقة الوضع. في بعض الحالات ، ستكون كلمات كهذه ضربة قوية ، حتى لشخص يفهم الموقف بالفعل. لكنهم لن يعنوا شيئًا لرايان. كان قد فهم بالفعل كل شيء بمفرده وقبل كل شيء من أعماق قلبه.

“هذا … ” حسنًا ، لقد كانت محادثة صعبة بالنسبة لها. تصبح سهلة الانقياد والوداعة مثل الحمل عندما تكون أمام أخيها ، بعد كل شيء.

“ربما هذا صحيح. لا توجد فرصة للفئة D بعد أن أغادر. بصفتكم طلابًا من الفصول الأخرى ، سيكون من الأفضل والأكثر ملاءمة لك أن تسحقني هنا. ” بدلاً من تدويره بطريقة سلبية ، قام بغزله بطريقة إيجابية بدلاً من ذلك.

“من غير المعتاد أن تكون عالقًا استمعت إلى محادثتهم في المقام الأول. لقد أصبحت بالتأكيد شخصًا يجذب الانتباه من جميع أنواع الناس ، أليس كذلك؟ أتساءل عما إذا كان ذلك بفضل سباق التتابع الذي أجريته مع أخي في مهرجان الألعاب الرياضية؟ ” كانت كلماتها مليئة بسخرية ساخرة. لكي نكون منصفين ، ليس الأمر كما لو أنني قادر على التنبؤ بالمستقبل. كل شيء لا يسير دائمًا بالطريقة التي أتوقعها.

“هذا تقييم عالي للغاية لنفسك. كم أنت نموذجي. ولكن حتى مع كل هذه الثقة ، فقد سقطت في الدرجة D بسبب افتقارك إلى القدرة كقائد ، أليس كذلك؟ ”

“نجح الجميع في الاختبار. لقد كانت هذه أفضل نتائجكم حتى الآن “. كشفت شاباشيرا أن جميع من في الفئة ج قد نجحوا.

“كوكو. مؤكد.” كانت الفئة D قادرة على المضي قدمًا في ظل دكتاتورية ريوين. الآن بعد أن انهار وانهاروا إلى الأسفل ، كانوا يفقدون فرصة الصعود مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن خطة Ryūen لم يكن لها أي علاقة بترتيب الصف منذ البداية. سواء كنت من الدرجة A أو الفئة D ، طالما كان لديك نقاط خاصة ، فستتمكن من تحويل الهزيمة إلى انتصار. لهذا السبب ، حتى في مواجهة الانتقادات بسبب كونه أدنى مرتبة ، لم يكن بحاجة إلى التحريض. قد تكون الفئة A هي الطبقة المتفوقة ، ولكن التفوق في حد ذاته ليس له قيمة. ركزت استراتيجية Ryūen على المستقبل. كانت طريقة مثيرة للاهتمام للقتال ، ولكن كان هناك العديد من أوجه القصور. استخدم القوة لشغل منصبه ، ولم يطلب التفاهم من زملائه. نظر إلى الأمام بعيدًا جدًا ولم يتمكن من رؤية ما يحدث حوله. كانت هذه هي الأسباب التي لعبت دورًا في هزيمته وقادته إلى وضعه الحالي.

 

“لا يبدو أننا سنتمكن من فهم بعضنا البعض.”

“هذا مستحيل.”

“هكذا يبدو. راضية؟” على الرغم من أنني كنت أستمع إلى محادثة هوريكيتا طوال الوقت ، ما زلت لا أفهم ما تريد  منه …

“لا تبالغ في الأمر فقط لأن درجاتك تحسنت قليلاً.”

“قد تكون اليوم هي المرة الأخيرة التي سنتمكن فيها من التحدث مع بعضنا البعض ، فهل من الجيد أن أطرح عليك سؤالًا واحدًا؟” يبدو أنها تصل إلى لب الموضوع. هل كان هذا هو السؤال الذي سيقود هوريكيتا إلى المعلومات التي كانت تبحث عنها؟

 

“أنت في وضع يائس أكثر من أي شخص آخر الآن. إذا بذلت جهداً جاداً في معالجة هذا الاختبار … فهل ستتمكن من البقاء وتجنب الطرد؟ ” نظرت إليه بنظرة حادة ،  كان هذا هو السبب في أن هوريكيتا  تتحدث إليه، على الرغم من أنها لم يكن لديها سبب يدعوها إلى القلق معه. أرادت أن تسأل Ryūen كيف سيكون قادرًا على التغلب على النتيجة شبه المؤكدة للطرد من المدرسة.

“تنازل؟ بالتاكيد لا! هل تعتقد حقاً أنني قد أتحرك عليها؟  طالبة من درجة سفلية لطيفة وعلاوة على ذلك أخت صغرى ل senpai؟ ”

“يا له من سؤال غبي. بالطبع يمكنني ذلك. ” رد Ryen دون تردد. كان على قناعة بأنه طالما أراد البقاء ، فسيكون قادرًا على ذلك. لم يكن المظهر الذي كان في عينيه يشوبه شك.

“هل تستمع؟ هذا الامتحان حرفيا حالة خاصة. أليس من المعتاد أن يتلقى الفصل عقوبة كبيرة عندما يتم طرد شخص ما؟ ولكن هذه المرة ، ليس هذا هو الحال على الإطلاق. وبعبارة أخرى ، هذه فرصة مناسبة للغاية لنا لتخليص أنفسنا من الطالب غير الضروري “.

“هذا ما أتوقعه منك ، حتى لو كنت مخادع. لا أشعر بأي شيء سوى الثقة منك “.

“أنت تقول أنه يمكننا استخدام نقاطنا الخاصة لتجنب الطرد؟”

“هل أنت راضٍية في النهاية؟ أم تريدين سماع خطتي السرية للبقاء ؟ ”

“لمجرد أنه لم يكن هناك طرد واحد … يبدو الأمر وكأن المدرسة تحاول بشكل متعمد الوصول إلينا ، أليس كذلك؟” طوال الصباح ، كان الجميع يمضون الوقت بشكل مضطرب بطريقة أو بأخرى ، غير قادرين على الهدوء. كان من الطبيعي فقط ، نظرًا لأن العديد من الطلاب غير راضين عن الاختبار الإضافي غير المعقول الذي أعلنته المدرسة. كان من الممكن أن المجموعات الأخرى من الطلاب كانت تتحدث عنه أيضًا.

“ليس هناك حاجة. أنا لست في نفس الوضع الذي أنت فيه “.

“…بلى. لقد كانت حقا مجرد فكرة لاحقة. ولكن مع ذلك ، ما زلت أعتقد أن هذا الاختبار أمر شائن “.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“هل تعتقد حقًا أنك في وضع يسمح لك بالهدوء الآن؟ هل تفهم حتى مقدار المشاكل التي سببتها للصف حتى الآن؟ ” تحدث سودو واستجوب كوينجي وهو يقترب. حتى الآن ، كان Kōenji يتسبب بالتأكيد في مشكلات داخل الفصل بفضل موقفه الغريب.

“شكرا لك. أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزيمتي أكثر قليلاً بفضلك “.

“توقف عن إزعاجي Kōenji. لا أعتقد أننا بحاجة إلى شخص مثلك ، وهذا لن يتغير “.

“عزمك؟” أومأت هوريكيتا برأسها موضحة نفسها.

“تنازل؟ بالتاكيد لا! هل تعتقد حقاً أنني قد أتحرك عليها؟  طالبة من درجة سفلية لطيفة وعلاوة على ذلك أخت صغرى ل senpai؟ ”

“سيكون هناك بالتأكيد عمليات طرد بسبب هذا الاختبار التكميلي. إنه قدر لا مفر منه. لذا ، من الضروري لنا تحديد الشخص الأنسب للإزالة بشكل صحيح. هل تفهم الوزن الذي أقوله؟ ”

“أنت تقول أنه يمكننا استخدام نقاطنا الخاصة لتجنب الطرد؟”

“قد يؤدي بك نضالك إلى نبذ بقية صفك”. ابتسم ريوين وهو يرد ، ولم يعط سؤالها إجابة واضحة في كلتا الحالتين.

“أردت فقط مقابلتك وأختك الصغيرة.” ربما كان هدفه هنا تقييمها. بالنتيجة نفسها ، أخذ هوريكيتا الأكبر المبادرة.

“إذا كان الأمر هكذا ، فسيكون ذلك هو المدى الكامل لقدراتي.”

“بالطبع لا. سيكون عليك الإدلاء بجميع أصواتك ، بغض النظر عن نوع التصويت. حتى إذا كنت مريضًا بالمنزل يوم الامتحان ، فلا يزال عليك الإدلاء بصوتك “. وبعبارة أخرى ، كان من المستحيل على أي منا أن يترك اقتراعنا فارغًا أو يمتنع عن التصويت تمامًا. كان العديد من الطلاب منزعجين بشكل واضح حول هذا الأمر. كان هذا اختبارًا شديد التهديد للطلاب الذين شعروا أنهم سيجمعون أصوات اللوم. الطلاب الذين يعتمدون بشكل كامل على الآخرين للتغلب على هذه الاختبارات سيشعرون أيضًا بقدر كبير من الضغط.

“هذا سخيف اذا كان كل ذلك مجرد خدعة؟ ”

“هذا لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.” ربما كان هناك العديد من الطلاب الذين توقعوا أن يقوم Ryuuen بذلك. أولئك الذين شعروا بالتهديد سيكونون قادرين على الإدلاء بأصواتهم الانتقامية ل Ryūen دون تحفظ.

“! …” على الرغم من أن Horikita كانت تتحدث مع Ryūen بهدوء ، فقد رأي Ryūen من خلال واجهتها الهادئة. لا ، بدلاً من مجرد الرؤية من خلاله ، كان الأمر أشبه بتكسيره بنفسه.

 

“أنت تبحث عن الثقة بالنفس من التحدث معي ، ولكن عزمك لا يصل إلى أي شيء.” أثارت كلمات ريوين حريقًا تدريجيًا داخل هوريكيتا.

” كان لدي الكثير من الوقت لأراقبك في العام الماضي ، لذلك أفهمك جيدًا بما فيه الكفاية. من خلال وضعه بطريقة يمكنك حتى فهمها ، يمكنني رؤية الضعف الذي تحاولين إخفاءه “. لم يكن لدى هوريكيتا فرصة للفوز بهذه المواجهة اللفظية. ردها الغامض نصف المخبوز:  “أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزمي أكثر قليلاً”. تلك اللحظة من التردد قبل أن تقول

“اختيار من يطرد هو الجزء الصعب الوحيد  بعد من كل شيء.”

“إنها كما يقول Ayanokōji ، Nagumo. يجب أن تمتنع عن قول أي شيء بلا مبالاة “. مع دعم لي هوريكيتا الأكبر ، تراجع ناجومو على الفور. لا يبدو أنه كان مهتمًا بشكل خاص بالتطرق إلى هذا الموضوع.

“…أستطيع فعل ذلك. لم أكن أبدًا رحيمة لأي شخص أوقف دراستي منذ أن التحقت هنا. ”

كان هذا في النهاية هو الأول من مارس ، بعد أيام قليلة من امتحانات نهاية الفصل الدراسي. الاثنين ، اليوم الذي كان الجميع ينتظر فيه بفارغ الصبر إعلان النتائج.  بعد كل شيء ، في حالة الدرجة الفاشلة ، كان الخيار الوحيد المتبقي هو الطرد.

“لا ، لا يمكنك”.

“ثم ماذا عن جمع أصوات المديح من خلال سجود  للفصول الأخرى؟”

“أنت … ما الذي يمكن أن تفهمه عني؟”

“إذا اتخذ الفصل قرارًا بشأن التخلص من الطلاب ، أي إذا لاحظت أنهم اتخذوا قرارًا بشأن من سيستخدمون بالضبط أصوات اللوم ، فأخبريني بذلك. من الصعب علي الحصول على هذا النوع من المعلومات بنفسي “.

” كان لدي الكثير من الوقت لأراقبك في العام الماضي ، لذلك أفهمك جيدًا بما فيه الكفاية. من خلال وضعه بطريقة يمكنك حتى فهمها ، يمكنني رؤية الضعف الذي تحاولين إخفاءه “. لم يكن لدى هوريكيتا فرصة للفوز بهذه المواجهة اللفظية. ردها الغامض نصف المخبوز:  “أشعر وكأنني قد أتمكن من استغلال عزمي أكثر قليلاً”. تلك اللحظة من التردد قبل أن تقول

سيتم تكرار الامتحان حتى يتم تحديد المكان الأول والأخير للطلاب. سيتم طرد آخر مكان طالب.

“يمكنني فعل ذلك”. كان Ryūen على الفور قادرًا على ملاحظة هذه التفاصيل الصغيرة التي لن يتمكن الآخرون عادةً من رؤيتها. كانت هوريكيتا تظهر له ضعفها دون أن تعرف ذلك.  محادثتهم بالكامل تحت سيطرة Ryūen.

“…فهمتك.” كان لديها السيطرة الكاملة على Sudō مع عدد قليل من الكلمات. أمرت هوريكيتا سودو بالعودة إلى مقعده والحفاظ على بعده عن Kōenji.

“لقد جعلك صفك راضيًة بالفعل. لا توجد طريقة يمكن أن تكوني قاسيًة بما يكفي لاتخاذ قرار في هذه المرحلة. كان عليك أن تجنب صنع أي مرفقات طويلة الأمد لصفك منذ البداية ، أو تعامل زملائك في الفصل مثل قطع الشطرنج مثل ساكياناجي “. سيبدو صفك مختلفًا جدًا بعد إجراء الكثير من الاتصالات الوثيقة مع زملائك. عندما التحقت هوريكيتا لأول مرة هنا ، تصرفت دائمًا دون تردد. كانت مستعدة تمامًا للتخلي عن سودو بعد أن فشل في امتحانه. ولكن إذا سألت عما إذا كانت ستتمكن من التخلي عنه الآن أم لا ، فسيكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لها. كانت علاقتها مع زملائها في الدراسة تتغير باستمرار.

الامتحان الخاص لا يزال قد تم الإعلان عنه للتو. بالنظر إلى الحالة المضطربة للفصل الدراسي ، فلن يكونوا قادرين على قبول أي شيء يقوله هيراتا بهدوء.

“يبدو أنك قد اكتشفت كل شيء ، ولكن ليس لديك حقًا طريقة لإنقاذ نفسك ، أليس كذلك؟”

“أو ربما فكرت بالفعل في شيء ما؟ طريقة لريوين كون لتجنب الطرد؟ ”

“ولماذا تعتقدين ذلك؟”

“لكن هذا الامتحان سيكون صعبًا بالنسبة لريون كون ، أليس كذلك؟ أم أن الأمر ليس كذلك؟ ” أومأ كيسي برأسه على أسئلة هاروكا المليئة بالشكوك.

“هل خسرت حقًا أمام زميل في الصف ، أم تم القيام به من قبل شخص خارج فصلك …؟” نظرت هوريكيتا إلي لجزء من الثانية قبل أن تنظر إلى الوراء على الفور في Ryūen.

“…أقترح – أرى – أحبذ. سأذهب للتحقق من ذلك قليلاً. ” لم أكن أعتقد أن أي شيء سيحدث ، ولكن ربما يكون من الأفضل إذا كان لديها شخص ما ، في حالة فقط. للأفضل أو الأسوأ ، لم تكن هوريكيتا تفرط في كلماتها. أوقفت أكيتو من المجيء وغادرت للحاق بها.

“أيهما كان ، هل ستقبل بصمت حالتك الخاسرة و تطرد من المدرسة؟” ألقت هوريكيتا هذه الكلمات في وجهه باعتباره استفزازًا. ومع ذلك ، قبل Ryūen كل ذلك دون مراقبة العين.

“لكن هذا الامتحان سيكون صعبًا بالنسبة لريون كون ، أليس كذلك؟ أم أن الأمر ليس كذلك؟ ” أومأ كيسي برأسه على أسئلة هاروكا المليئة بالشكوك.

“إنها مكافأة Ishizaki الذي هزمني ، لذلك أخطط للجلوس وقبولها. إنها فرصة لن تفوتيها أنت وبقية الفئة “د”. ” سمح Ryūen بعرض الابتسامة أثناء حديثه وعاد انتباهه مرة أخرى إلى كتابه.

كانت هذه تفاصيل الامتحان التكميلي. لم يكن هناك شك في أن هذا الاختبار كان واضحًا وبسيطًا للغاية. ولكن في الوقت نفسه ، كان من الواضح أن هذا الاختبار كان الأكثر قسوة الذي واجهناه حتى الآن. في نهاية هذا الأسبوع ، سيختفي شخص ما في كل صف. ومع ذلك-

“…حقا؟ بعد ذلك ، سيكون علي فقط مراقبة ذلك والتأكد من أن زملائي في الصف لم يهدروا أبدًا أيًا من أصوات الثناء عليهم. بالطبع ، حتى لو لم أقم بذلك ، فلا توجد طريقة للتصويت لك على أي حال. ” غادرت هوريكيتا و تبعتها مباشرة. انصب اهتمام روين على كتابه عندما غادرنا. تحدثت هوريكيتا أثناء سيرنا ، وكان صوتها هادئًا تمامًا ومليءًا بالغضب.

“صيح. هذا هو. ألم أقل لك أن الأمر كان بسيطًا؟ ”

“هذا الرجل هو التجسيد المادي للكذاب. ليس الأمر أنه لا يكافح من أجل البقاء مسجلاً ، هو فقط يبث على الهواء. لا يهم بالرغم من ذلك. بغض النظر عن مدى معاناته ، محكوم عليه بالطرد من المدرسة “.

“هناك ما يكفي للحديث عنه.” ضغط سودو على الأمر أكثر. عند هذه النقطة ، الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقافه هو …

“من تعرف. قد يكون لديه بالفعل نوع من الخطة “.

“هيه. لا شيء خاص.” على الرغم من قول ذلك ، بدا سعيدًا بمستوى أدائه. على الجانب الآخر من الأشياء ، كان الطلاب الذين يشغلون المناصب في القمة متشابهين إلى حد كبير كالعادة.  جاء في البداية Keisei ، واحتل Kōenji المركز الثاني. كان كيسي يحصل على درجات جيدة منذ البداية ، ومع مدى اجتهاده في دراسته ، كان من الطبيعي أن يتفوق على بقية الفصل. ومع ذلك ، كوينجي لا يزال لغزا أكثر من أي وقت مضى. لم يكن يدرس أبدًا ، ولم يتفاعل مع أي شخص آخر أيضًا. إذا استغل المدى الكامل لقدراته ، فقد يكون لديه القدرة على تجاوز حتى Keisei. نظرًا لجميع التقلبات الصغيرة في نتائج اختبار Kōenji حتى الآن ، فمن الممكن ، اعتمادًا على الاختبار ، أن يتجنب عندما لا يعتقد أن الأمر يستحق وقته. احتلت هوريكيتا المرتبة الثالثة. عادة ما تكون متأخرة قليلاً في اللغة الإنجليزية ، ولكن هذه المرة سجل أعلى بكثير. ربما تكون قد تحسن كثيرًا بفضل الوقت الذي قضته في تعليم سودو.

“غير ممكن. لا توجد طريقة لريوين كون لمنع طرده ، بغض النظر عن كيف تنظر إليه. حتى لو اعتذر لصفه و أصبح إنسانًا محترمًا بالفعل لمرة واحدة ، فلن يغير عدد الأصوات التي سيحصل عليها في أي من الاتجاهين. ”

“نعم … اسمي هوريكيتا سوزون”. بسبب وجود إخوانها الأكبر سنا ، تم حجز هوريكيتا بردها.

“بلى. لا توجد طريقة ليتمكن من القيام بها باستراتيجية من هذا القبيل “.

القاعدة 5:

“سيكون من العبث بالنسبة له محاولة تهديد أو رشوة الناس أيضا. كنتم تقولون نفس الشيء في وقت سابق ، أليس كذلك؟ ” كانت محقة في ذلك. لا بد أنها كانت تستمع إلى حديثنا.

“هل ستقبلها حقا بسهولة كيوبون؟”

“أو ربما فكرت بالفعل في شيء ما؟ طريقة لريوين كون لتجنب الطرد؟ ”

“كم هو بارد. لا أعتقد أن هذا هو الموقف الصحيح عندما يكون رئيس مجلس الطلاب أمامك مباشرة. ”

“لا على الاطلاق.” كنت أحاول التفكير في حل لبعض الوقت ، ولكن بالنظر إلى وضعه ، ما زلت لا أستطيع التفكير في أي شيء من شأنه أن ينقذه بشكل موثوق. كنت لا أزال أفتقد جزءًا أساسيًا من اللغز.

“لا . من منظور الغرباء مثلنا ، أليس من الأسهل التنافس ضد الفئة D بدون Ryūen ؟ ”

” هذا كل ما في الأمر.” غادرت هوريكيتا المقهى في نفس المزاج المحبط الذي دخلت فيه. استدرت لفترة وجيزة ، نظرت إلى Ryūen. تخيلت كيف سيكون الأمر لو التقينا أنا وريوين ببعضنا في وقت سابق …

“من الفصول الأخرى؟”

“لا ، إنه وهم لا معنى له. على الأقل في الوقت الراهن.” لم يكن هناك سبب للتفكير في طالب كان على وشك الاختفاء بعد الآن. توقفت عن التفكير في الأمر وقررت العودة إلى مجموعة Ayanokōji. في تلك الليلة ، تلقيت مكالمة هاتفية من Kei. بالنسبة للجزء الأكبر ، كان له علاقة بالامتحان الخاص.

“يبدو أنك تشعر بالقلق حيال هذه النقطة على وجه الخصوص ، ولكن لا داعي للقلق. لن يكون لهذا الاختبار الخاص التكميلي أي علاقة بأشياء مثل القدرة الأكاديمية أو البدنية. عندما يحين الوقت ، من المتوقع أن تفعل شيئًا بسيطًا للغاية بحيث يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك ، مثل كتابة اسمك الخاص على ورقة الاختبار. إذا كانت هناك في النهاية فرصة بنسبة 3٪ فقط للتسرب من المدرسة ، فهذا بالتأكيد منخفض ، أليس كذلك؟ ” طوال كل هذا ، كانت تحاول تجنب التطرق إلى الطبيعة الحقيقية للمشكلة: محتوى الاختبار.

“نعم ، هذا الاختبار. ماذا علي أن أفعل؟ ”

“ليس لدي ما أقوله لك.”

“لقد بدأت في تشكيل مجموعة من حولك ، أليس كذلك؟”

“لا. هذه المرة ، تنطبق العقوبة فقط على الطالب الذي يحصل على أكثر الأصوات اللوم في كل فصل. لن يتم معاقبة الطلاب الآخرين ، بغض النظر عن عدد أصوات اللوم التي يتلقونها. بعد كل شيء ، فإن موضوع هذا الاختبار الخاص هو اختيار من سيتولى الصدارة ، ثم تحديد من سيأخذ القاع.

“حسنا ، تقريبا هناك سبع فتيات في مجموعتي “. أدرجت أسماء الفتيات غير نفسها. كانوا جميعًا من الفتيات اللواتي كانت Kei تتوافق بشكل جيد معهن.

“لقد درست بجد ، أليس كذلك؟ هل ما زلت غير مرتاحًا؟ ” لا بد أن تشابشيرا وجدت أن رده أكثر تسلية من المفاجأة ، حيث ابتسمت بابتسامة طفيفة. بالنسبة إلى Ike ، الذي يحصل عادة على درجات منخفضة ، كان من الطبيعي أن يشعر بالقلق بغض النظر عن مقدار دراسته.

“بعد كل شيء ، يخاف الجميع تمامًا من الطرد. إذا كنت واقعيًا معك … لست متأكدًا من عدد الأشخاص الذين يكرهونني “.

تشابشيرا توقف مؤقتا للحظة. ثم ضغطت الكلمات التي علقت في حلقها.

“لن يكون الأمر غريبًا إذا حصلت على عدد قليل من أصوات اللوم”.

“إذن ، ما الذي تحدثتم عنه أنتما اثنان من المشاهير؟”

“أوم. ألا يجب أن تخبرني بخلاف ذلك ، حتى لو كان عليك أن تكذب بشأن ذلك؟ ” صرخت Kei بغضب علي من الطرف الآخر من الهاتف.

” Eeeh !؟ للرعونة!؟ امتحان خاص آخر !؟ هذا غير عادل! تتصرف المدرسة مثل شقي صغير عنيد فقط لأنه لم يطرد أي منا !؟ ” تمحى تشباشيرا ببساطة عن شكاوى آيك. لم يكن للطلاب الحق في الرفض. لا ، ربما كانت هي التي لم يكن لديها هذا الحق. كانت شابشيرا تبدو أقل تأليفًا من المعتاد اليوم. لم يبدو أنها تحاول إخافتنا ، لذلك كان من المحتمل جدًا أن يكون هذا أمرًا قررت المدرسة فعلاً على عجل.

“في الوقت الحالي ، أفضل مسار للعمل هو التصرف بهدوء حتى لا تجذب الكثير من الانتباه. من الممكن أن تصبحي مرشحًا للطرد إذا تميزت بطريقة سيئة “.

“حتى لو لم نرد ذلك ، لا أعتقد أنه لدينا خيار آخر”. بعد قول “كيف نضجت” تحت أنفاسها ، أومأت هاروكا برأسها ، وأبدت إعجابها بردّي.

“فهمت. سوف أتأكد من عدم فعل أي شيء غبي “.

“هاه؟ ماذا تقول…؟” فقد سودو بالكامل ، وربما اعتقد أن هذا هو سلوك كوينجي المعتاد.

“حسن. أيضًا ، حقيقة أنك قد انفصلت بالفعل عن هيراتا الآن قد تكون مفيدًة لك “.

“كم هو بارد. لا أعتقد أن هذا هو الموقف الصحيح عندما يكون رئيس مجلس الطلاب أمامك مباشرة. ”

“إيه؟”

“أم ، هل حدث شيء ما؟” أخذ هيراتا ، الذي يعطي الأولوية دائمًا لاستقرار الطبقة ، المبادرة للتحدث. لم ترد شاباشيرا على الفور ، وبدلاً من ذلك اختارت ببساطة التزام الصمت. الانطباع الذي أعطته يجعلها تبدو مترددة في قول أي شيء. حتى الآن ، بغض النظر عن مدى خطورة الأمور ، كانت ستضرب شرحها لنا بدون رحمة. لذا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يدرك الفصل أن هذا الوضع غير طبيعي.

“هيراتا يحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات. إذا كنت لا تزالين معه … ربما يكون بعضهم قد خطط لاستخدام الطرد للفصل بينكما قسراً “.

“هذا يكفي سودو كون.” تحدثت هوريكيتا ، الكلمة الأخيرة للمناقشة.

” ، هذا مخيف. على الرغم من أنه ممكن تمامًا … ” قد يقوم الطلاب الآخرون بشيء مندفع فقط بسبب عدم الكشف عن هوية التصويت.

“… قررت أنه ، في ظل الظروف المخففة ، ستخضع لامتحان خاص تكميلي مرتجل يبدأ اليوم.”

“… يجب أن تكون بخير ، أليس كذلك؟ أنت لا تبرز لأنك تلتزم بالظلال ، ودرجاتك متوسطة أيضًا. ” في نظر معظم أفراد الصف ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء ينتقدني أو يمدحني.

”سودو. في العام الماضي ، تمكنت من تحسين درجاتك بشكل أفضل من أي شخص آخر. بدت واثقًا من أنك ستمر كذلك. إنني أتطلع إلى رؤية كيف ستنجح في المستقبل. ” يبدو أن الشابشيرا تشارك مشاعري بشأن هذه المسألة.

“يمكن أن يكون للحفاظ على ملف شخصي منخفض مزاياه”.

“قد تكون اليوم هي المرة الأخيرة التي سنتمكن فيها من التحدث مع بعضنا البعض ، فهل من الجيد أن أطرح عليك سؤالًا واحدًا؟” يبدو أنها تصل إلى لب الموضوع. هل كان هذا هو السؤال الذي سيقود هوريكيتا إلى المعلومات التي كانت تبحث عنها؟

“لكن من الممكن أن تحصل على صوت اللوم من Sudō-kun ، أليس كذلك؟ مثل ، من أجل التخلص من منافس يهدف إلى هوريكيتا-سان. على الرغم من ذلك ، ربما هذا ما يعتقده. ”

“ما هي قضية Ayanokōji كون؟”

“يمكن.” نظرًا لأنه لم يكن هناك خيار آخر سوى التصويت لثلاثة أشخاص ، فمن المحتمل أن يحصل الجميع على بضعة أصوات انتقاد. على الرغم من ذلك ، لن يكون كافيًا أن تستحق القلق.

الخط الأحمر للمصير. وكان عدد الطلاب الذين سقطت أسماؤهم تحته … صفر.  بعبارات أخرى…

“خارج الصف كله ، أود أن أقول أن البلهاء الثلاثة وكون كونجي جميعهم فظيعون نوعًا ما ، أليس كذلك؟” بدا الأمر كما لو أن مجموعة أصدقاء Kei توصلت إلى استنتاج مماثل مثل مجموعة Ayanokōji.

“أتفق أيضًا مع استخدام مجموعتنا لتغطية بعضنا البعض. ليس الأمر وكأنني أريد أن يضيع أحد منا “.لقد أيدت هذا الرأي.

“إنهم أفضل الخيارات ، لكننا ما زلنا لا نعرف ماذا سيحدث. ومع ذلك ، ربما لا تكون Kōuenji في وضع جيد جدًا في الوقت الحالي. ”

“قد يؤدي بك نضالك إلى نبذ بقية صفك”. ابتسم ريوين وهو يرد ، ولم يعط سؤالها إجابة واضحة في كلتا الحالتين.

“إنه ليس من النوع الذي سيشكل مجموعات وينسق الأصوات ، أليس كذلك؟”

“…هذا صحيح. لست مؤهلة لأن أكون عضوًا في مجلس الطلاب “. رفضت هوريكيتا دعوة ناجومو للانضمام إلى مجلس الطلاب. لم يكن لديها الثقة بالنفس لتكون جزءًا منها ، نظرًا لرفض شقيقها الأكبر الفكرة أيضًا. بعد كل شيء ، عندما أشرت إليها بشأن الانضمام إلى مجلس الطلاب في الماضي ، كان رد فعلها سلبيًا.  بدا ناجومو يرى شيئًا في موقف هوريكيتا المتواضع.

“بلى.” من الواضح أن Ike و Yamauchi و Sudō سيشكلون مجموعة صغيرة لدعم بعضهم البعض. من ناحية أخرى ، كان Kōuenji عاجزًا ووحيدًا. كان لديه أيضا ميل لجعل الأعداء بفضل هذا الموقف العنيد له. علاوة على ذلك ، في نفس اليوم الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار ، كان لديه جدال متوتر مع سودو أمام الفصل بأكمله.

”  هذا كله لا معنى له إذا لم تأخذ الأمور على محمل الجد! ”

“اذن ماذا ستفعل؟ على من تخطط لاستخدام أصوات اللوم الخاصة بك؟ ”

“أنت تقول أنه يمكننا استخدام نقاطنا الخاصة لتجنب الطرد؟”

“لم أفكر في الأمر حتى الآن ، لكنني أخطط لاختيار أشخاص لا أتوقع أن يكونوا مفيدًين للصف الذي يمضي قدمًا”.

الفصل الثاني “تصويت الفصل”

“كم أنت متزن. ولكن هذا هو أسلوبك ، أليس كذلك؟ ” بالنظر إلى أنه كان لا بد من مغادرة شخص ما المدرسة ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لي لاتخاذ قراري.

“لم أكن أتذكر أنني كنت مفضلاً بشكل خاص “. في الواقع ، على مدار العام الماضي ، كان بإمكاني أن أحسب عدد المرات التي شاركت فيها معه من جهة.

“آه؟ لا توجد طريقة ، لكن … أنت لا تتحدث عن أشخاص مثلي ، أليس كذلك؟ ”

المادة 1:

“أنت مهمة للفصل. لا يمكنني فعل ذلك “.

“بالإضافة إلى ذلك ، هناك … Ike-kun و Yamauchi-kun و Sudō-kun ، أليس كذلك؟ تبدو جميعها كخيارات قوية لأصوات اللوم كذلك ، أليس كذلك؟ ”

” حقا. حسنًا بالطبع. ” رد فعلها المفاجئ بدا محرجا بعض الشيء.

“لماذا سنسي؟”

“إذا اتخذ الفصل قرارًا بشأن التخلص من الطلاب ، أي إذا لاحظت أنهم اتخذوا قرارًا بشأن من سيستخدمون بالضبط أصوات اللوم ، فأخبريني بذلك. من الصعب علي الحصول على هذا النوع من المعلومات بنفسي “.

“اكتشفت أيضًا أن المدرسة لا تريد أن يكون هناك أي طرد. على الأقل ، هذا ما كنت أفكر فيه ، ولكن الآن يبدو أن الأمر ليس كذلك. ”

“حسنًا ~ ” أنهيت المكالمة مع Kei. على الرغم من أنني أخبرتها أنني سأختار أشخاصًا لا أتوقع أن يكونوا مفيدين في المضي قدمًا ، إلا أن ذلك كان رأيي الشخصي في الأمر. نظرًا لأنني لم أشارك بنشاط في الفصل ، لم يكن لدي أي نية للانخراط بعمق في التلاعب بالأصوات. وبناءً على ذلك ، كنت أنوي قبول كل النتائج التي توصل إليها الفصل بصدق ، بغض النظر عن المجموعات التي ذهبت إلى بعضها البعض. بالطبع ، إذا تعرضت للنيران ، فستكون هذه قصة مختلفة تمامًا. على أي حال ، كما ذكرت Kei سابقًا ، فإن فرصة طرد Ike أو Yamauchi أو Sudō ليست منخفضة. Kōenji كذلك. علاوة على ذلك ، من ناحية الفتيات ، فإن تلك التي لديها درجات سيئة مثل Inogashira و Satō و Airi ربما ليست آمنة أيضًا. ومع المضي قدما ، ستبدأ المجموعات بالتشكل تدريجيا. ستبدأ أعداد كبيرة من الأصوات في التحرك لأسباب لا علاقة لها بالقدرة الأكاديمية. الأشخاص المعزولون مثل Kōenji والأشخاص الخجولين مثل Airi الذين ليس لديهم الكثير من الأصدقاء سيصبحون أيضًا أهدافًا سهلة.

“أعرف ولكن…” ومع ذلك ، بدا أن Airi تعارض بشدة الاضطرار للتصويت لشخص ما. تحدثت هاروكا عندما تراجعت إيري.

“أتساءل ماذا سيحدث بعد ذلك.” كان علي فقط جمع المعلومات للتحضير لأي تطورات غير متوقعة ومراقبة اتجاه التصويت.

“لا يبدو أن هناك فرصًا كثيرة للاقتراب من أخيك في العام الماضي.”

“ليس لدي أي اعتراض على ذلك.” نظرت Haruka إلى Keisei ، وطلب منه رأيه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط