نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 56

نقاش حاد volume 10 chapter 2

نقاش حاد volume 10 chapter 2

الفصل الرابع : أخ و أخت

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

 

“نعم. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها. أليس هذا صحيحًا ، الجميع؟ ” كانت كوشيدا قد ربطت العديد من الطلاب في خطة ياموتشي. حتى إذا لم يتواصلوا معها بالعين ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالاهتزاز إذا كان لديهم فكرة عن ما يجري. كان هذا كافياً لإدراك هيراتا أن أكثر من نصف الصف قد انضموا إلى مجموعة ياموتشي.

كان صباح اليوم الثالث بعد الإعلان عن الامتحان التكميلي. وكان من المقرر إجراء التصويت يوم السبت بعد غد. في وقت قريب جدا ، سيتم طرد شخص واحد من كل فئة. تسرب الهواء البارد إلى جسدي في اللحظة التي فتحت فيها الباب إلى الرواق. بعد النزول إلى بهو الطابق الأول في المصعد ، اكتشفت سودو وهو يمشي خارج الدرج.

“لا يمكنني قبول هذا! أنا حقًا لا أستطيع بعد الآن! ”

“أنت تستخدم الدرج؟”

“هل سيكون من الخطأ بالنسبة لي أن أقول أنك على ما يرام مع الاستياء طالما يمكنك البقاء مسجلاً هنا؟”

”نعم. حتى لو كانت مجرد رحلة قصيرة ، اعتقدت أنني سأحصل على تمرين. ” من أنشطة النادي إلى الدراسة ، ربما كان سودو يبذل قصارى جهده لقيادة نمط حياة قياسي للطلاب. هكذا تمامًا ، توجه كلانا إلى المدرسة معًا.

“حقيقة أنكم بخير يا رفاق بخيانة واحد منكم تجعلني أشعر بالغثيان في معدتي.” لم يكن غضبه موجهاً نحو ياموتشي فحسب ، بل كان الصف بأكمله.

“قد أكون غبيًا ومعتدلًا ، لكني أجري تحسينات كبيرة مؤخرًا. لهذا السبب لا أريد طردي “. وبدلاً من التحدث إلي ، بدا الأمر وكأنه يتحدث إلى نفسه.

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

“هل سيكون من الخطأ بالنسبة لي أن أقول أنك على ما يرام مع الاستياء طالما يمكنك البقاء مسجلاً هنا؟”

“و؟” حث Suzune على المضي قدما في ذلك. ترددت سوزون ، التي كانت تتحدث بسهولة نسبية ، في الاستمرار.

“ناه ، هذا يبدو صحيحا. أصحاب الإرادة القوية هم الذين سيجتازون هذا الامتحان “. بعد وصولي إلى المدرسة ، شعرت بشعور غريب من الانزعاج بمجرد مشي في غرفة الصف. من ناحية أخرى ، ذهب سودو إلى مقعده دون أن يلاحظ أي شيء. تغير المزاج. لم أكن أبدًا غير حساس لأشياء مثل هذا أيضًا. في اللحظة التي دخلت فيها إلى الفئة C ، لاحظت شعورًا مختلفًا تمامًا عن الفصل الدراسي مقارنةً باليوم السابق. كان مشهد الفصل الدراسي اليومي المعتاد يلعب أمام عيني مباشرة. كان الجميع يتصرفون كما لو كانت الأمور طبيعية تمامًا. كانت الغرفة مغمورة بالثرثرة الخاملة والمحادثة الودية القياسية. كان التجسد المادي لشيء ما في غير مكانه. بالأمس فقط ، كان الجميع حذرين للغاية من بعضهم البعض ، متوقعين أن يراقبهم الناس من حولهم. ومع ذلك ، اليوم ، كان هناك شعور غريب بالوحدة.

“آسف ، لكنني أتحدث الآن. سأقدم شرحًا مناسبًا لترشيحي لاحقًا “. مع إدراك مدى الوقت الذي تستغرقه ، دفعت هوريكيتا المناقشة إلى الأمام.

“صباح الخير أيانوكوجي كون -.” نادى هيراتا لي.

“أنت قاسي جدًا ياموتشي كون … أنا … على الرغم من أنني لم أرغب حقًا في التخلي عن أيانوكوجي ، جئت تطلب مساعدتي … ولكن ، على الرغم من أنني بذلت قصارى جهدي …” تحدثت كوشيدا ، ودفنت وجهها إلى مكتبها ، وصوتها مليء بالألم. ربما كان هذا هو كل ما يحتاج الفصل إلى سماعه للتعرف على من كان يقول الحقيقة حقًا. ربما كان مشهد ياماوتشي يتوسل بجدية إلى كوشيدا لمساعدته ربما كان يلعب من خلال عقولهم. كان مأزق ياموتشي يزداد سوءًا باطراد ، وسيستمر في التدهور إلى الأمام فقط. بالطبع ، لابد أن هذا كان بمثابة صداع لكوشيدا ، ولكن بالنظر إلى الوضع ، لم يكن هناك أي مساعدة إذا أرادت تجنب الاستهداف. بعد كل شيء ، كان السيناريو الأسوأ المطلق هو الطرد.

“صباح الخير .” بعد رد قصير ، أخذت لحظة لأتفحص كيف كان هيراتا يتعامل مع كل هذا.

“من يعرف. لم أتفاعل معها كثيرًا. ربما أنها تستهدف شخصًا لا يبرز. ”

“همم؟ هل هناك خطأ؟” تساءلت إذا لم يلاحظ شيئًا غريبًا بشأن الغرفة ، أم أنه تظاهر للتو بعدم القيام بذلك. نظر هيراتا في عيني بنفس التعبير كما هو الحال دائمًا.

“لا. ربما سيكون من الصعب إذا لم أسمع منك. أعتقد أن هذا الشخص يريد أيضًا أن يبقي مخبأًا. أليس هذا سبب ذهابهم إليك وتوكيلهم بكل شيء؟ ”

“لا لا شيء.”

“نعم. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها. أليس هذا صحيحًا ، الجميع؟ ” كانت كوشيدا قد ربطت العديد من الطلاب في خطة ياموتشي. حتى إذا لم يتواصلوا معها بالعين ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالاهتزاز إذا كان لديهم فكرة عن ما يجري. كان هذا كافياً لإدراك هيراتا أن أكثر من نصف الصف قد انضموا إلى مجموعة ياموتشي.

” حقا؟ حسنا ، دعونا نحظى بيوم جيد اليوم أيضا. ” أنهى هيراتا تحيته وشق طريقه إلى الفتيات اللاتي كن ينادينه. تلاشى الشعور الغريب بأن شيئًا ما لم يكن في مكانه تدريجيًا مع وصول المزيد والمزيد من الطلاب إلى الفصل الدراسي. كان الاستنتاج الذي توصلت إليه من هذا أنه ربما تم تشكيل مجموعة كبيرة استعدادًا للامتحان القادم. ربما كان هناك إجماع على اختيار ليس فقط من يحمي ، ولكن من الذي سيطرد أيضًا. كان هناك 11 شخصًا في الفصل. هيراتا جانباً ، إذا جمع العشرة المتبقون أصوات اللوم ، فسيضع كل من استهدفهم في موقف خطير. من بين هؤلاء العشرة ، كان هناك حفنة من الأولاد في مجموعة مع Ike و Yamauchi. كان هناك أيضًا مجموعة من الفتيات لم يكن لهن علاقة تذكر بهن عادةً. كان من الممكن أن يتحد الجميع في الفصل الدراسي في مجموعة كبيرة. على الرغم من الغرابة ، كانت بعض الفتيات أعضاء في المجموعة التي كان Kei فيها. ما هو أكثر من ذلك ، لم أسمع أي شيء عن هذا من Kei حتى الآن.

“هل هذا مهم حقًا الآن؟ هل هذا حقًا ما كنت بحاجة للتحدث معي بشأنه عبر الهاتف؟ ”

“صباح الخير.” ظهرت هوريكيتا قبل فترة طويلة. على الرغم من أن موقفها كان كما هو معتاد ، فقد ألقت نظرة سريعة حول الفصل الدراسي.

“لكن…”

“…ماذا حدث؟”

كانت استراحة الغداء يوم الجمعة وكان الامتحان الخاص غداً يقترب بسرعة. أنا ، هوريكيتا سوزون ، فكرت في الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة. تمامًا كما كنت أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب إلى الفراش ، تلقيت رسالة نصية. أتذكر أن قلبي كان يتخطى الضربات عندما رأيت من أين. كانت رسالة من أخي الأكبر. لقد كتب سطر واحد فقط من النص.

“هل تشعرين بذلك أيضًا؟”

[ليس لدي العديد من الأصدقاء ، لذلك أنا حساس للتغييرات في محيطي]

“نعم. انها غير سارة قليلا. مع ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، فلماذا لا تذهب وتسألهم بنفسك؟ ”

“… ماذا أفكر به؟”

” أرفض. من الأفضل تركهم  “. على الأقل ، لم يكن شيئًا يمكنك النظر إليه بلا مبالاة.

“ربما هناك سبب لعدم دعوتنا.” عندما يتعلق الأمر بمجموعة كبيرة ، سيكون من الجيد دعوة أي شخص بخلاف الهدف الأساسي للمجموعة. سيكون مثاليًا لـ 39 شخصًا أن يحجزوا شخصًا واحدًا. ومع ذلك ، هذه النتيجة ببساطة ليست واقعية.

[لم يحدث شيء من هذا؟]  أرسلت رسالة إلى كيسي ، الذي وصل إلى المدرسة في الصباح الباكر.

[لا  فكرة.لدي  لكني أشعر أن شيئًا مختلفًا عن الأمس لسبب ما] لم يبدوأنه  Keisei قد وصل إلى حد ما ، لكنه كان على الطريق الصحيح.

[لا  فكرة.لدي  لكني أشعر أن شيئًا مختلفًا عن الأمس لسبب ما] لم يبدوأنه  Keisei قد وصل إلى حد ما ، لكنه كان على الطريق الصحيح.

“ماذا فعلت؟”

[ربما تشكلت مجموعة كبيرة. زملائنا هادئون بشكل غريب.] لقد أرسلت رسالة لأرشده في الاتجاه الصحيح. بعد أن قرأها ، نظر كيسي حول الغرفة ثم وجه إلي.

كانت منطقة الاجتماع منطقة استراحة على طول الطريق من وإلى المدرسة ، غير مناسبة للاجتماع أثناء استراحة الغداء. لا أحد يحب أن يأتي إلى هنا في هذا الوقت من العام ، خاصة خلال الربيع والخريف.

[هذا صحيح بالتأكيد. ذهب الجو القاتم بشكل واضح. عمل جيد يلاحظ ذلك.]

“حسنا ، Ayanokōji هو رفيقي. أفترض أنني سأخبرك “. مع ذلك ، توقفت عن التراجع أيضًا.

[ليس لدي العديد من الأصدقاء ، لذلك أنا حساس للتغييرات في محيطي]

“يبدو أنك تمكنت من التغلب على أحد أوجه القصور لديك.”

[بافتراض تشكيل مجموعة من عشرة أشخاص أو أكثر ، ربما قرروا لمن سيصوتون ، أليس كذلك]

“تكليف ماذا؟”

[سيكون الشخص الذي يستهدفونهم في وضع صعب للغاية]

“هل هذا جيد؟ إذا كان الأسوأ  ، فباقيكم قد تستهدفهم مجموعة ياموتشي “.

[هذا يجعلني أتساءل من شكل المجموعة … هل سنكون بخير] شعرت بقلق كيسي من رسالته. مع زيادة عدد الأشخاص في المجموعة ، من أجل زيادة التأثير الكلي ، سينتهي الأمر حتمًا بالانضمام إلى الطلاب الذين ليسوا قريبين جدًا من الأعضاء الأصليين.  قيادة مجموعة كهذه ليس بالأمر السهل. منذ أن وصل المزيد من الأشخاص إلى الفصل الدراسي ، توقفت عن إرسال Keisei في الوقت الحالي. استمرار هذا الأمر يجب أن ينتظر حتى الغداء أو حتى بعد المدرسة.

[هل هناك أي شيء تندمين عليه؟] هذه الرسالة الوحيدة التي يبدو أنها تطرح علي سؤالاً. بعد قراءتها عدة مرات ، فكرت في ما يمكنني القيام به على الرغم من ضياع طريقي. ومع ذلك ، كانت هذه فرصة لمرة واحدة في العمر. إذا تركته يبتعد عني … في المرة القادمة سأكون قادرًا على سماع صوت أخي أثناء التخرج.

موعد الغذاء.  انضممت إلى مجموعة Ayanokōji لإجراء بعض المحادثات الصغيرة. على الرغم من أنه كان مجرد حديث صغير ، إلا أن غالبية المحادثة كانت تتعلق بالامتحان التكميلي. وبطبيعة الحال ، كان الموضوع الأول هو الجو غير العادي في الفصل الدراسي في ذلك الصباح. بما أن Keisei كان هو الشخص الذي توجه إلى المدرسة في وقت مبكر اليوم ، فقد بدأ معه بإخبارنا عن كيفية وجود علامات على تشكيل مجموعة كبيرة.

” توقفي هوريكيتا-سان!”

” …أنا أرى. أنت على حق  شعرت اليوم بمرح أكثر مما كان عليه بالأمس “.

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

“ولكن … لا تزال المضاربة قائمة في هذه المرحلة … أليس كذلك؟”

“لا أعرف لماذا ، إنه مجرد شعور ولكن … ” تأخّرت إيري وهي تحاول شرح الأمر لـ Keisei ، وتماسك Haruka.

“بلى. لا يوجد دليل على أن مجموعة كبيرة تكونت بالفعل ، ومن المحتمل أنهم لم يختاروا هدفًا معينًا لأصوات اللوم أيضًا. ” في النهاية ، كان هذا التخمين قائمًا فقط على ما حدث في الصباح الباكر.

“سأتصل بك مرة أخرى قريبًا.” أنهيت المكالمة.

“إذن ، من الذي يجب أن نحاول البحث فيه أولاً؟”

ربما كان محبطًا من نفسه لعدم قدرته على التوصل إلى قرار. ربما كانت هذه الأنواع من الأفكار هي الشيء الوحيد الذي كان يفكر فيه. لكن ذلك لم يكن كل شيء.

“هذا سؤال صعب. إذا اخترنا الشخص الخطأ ، فقد يكتشف قائد المجموعة أننا نتجسس. إذا حدث ذلك ، فهناك خطر من استهداف أحدنا أيضًا “. ذكر كيسي الشيء الوحيد الذي أردنا تجنبه بأي ثمن.

“هل انت خائفة ؟”

“ربما هناك سبب لعدم دعوتنا.” عندما يتعلق الأمر بمجموعة كبيرة ، سيكون من الجيد دعوة أي شخص بخلاف الهدف الأساسي للمجموعة. سيكون مثاليًا لـ 39 شخصًا أن يحجزوا شخصًا واحدًا. ومع ذلك ، هذه النتيجة ببساطة ليست واقعية.

“…” كانت هناك لحظة صمت قبل أن أتحدث مرة أخرى.

“ماذا لو … أن أحدنا قريب حقًا من استهدافه؟” اقترحت Haruka ، بهدوء ، النظر بشكل مؤذ بين كل منا.

في طريق العودة إلى مساكن الطلبة ، صادفنا هيراتا جالس على أحد المقاعد بنفس التعبير الفاتر على وجهه. إذا رآه شخص آخر على هذا النحو ، فربما يعيدون النظر في أي أفكار ينادونه به. بعد كل شيء ، لم يره أحد مثل هذا من قبل.

“… أو … ماذا لو كان أحدنا هو الهدف …”

“هل هذا صحيح؟” وقف هيراتا. بدا وكأنه وجد طريقه الخاص لاجتياز الامتحان. ولكن ، لم أكن على وشك الموافقة على طريقة تفكيره.

“توقفي هاروكا ” وبغض النظر عن خوف آيري ، لم تكن نكتة هاروكا تضحك على الإطلاق.

“يجب أن تفكر فيما حدث هنا وأن تسعى جاهدًا لاتخاذ إجراءات تفيد الفصل من الآن فصاعدًا”. قالت هوريكيتا الكلمة الأخيرة في هذا الشأن ، وتجاهل أعذار كوشيدا.

“من المحتمل أنهم انتقلوا لتشكيل مجموعة في اليوم الأول وزادوا ببطء عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوثوق بهم من هناك. ثم ، اليوم ، ربما شعروا أنه من الجيد الخروج من الظل “. كان تحليل Keisei معقولًا. كان التغيير كثيرًا ليوم واحد. في جميع الاحتمالات ، كانت هذه المجموعة تتخذ إجراءات منذ الإعلان عن الامتحان التكميلي.

” حقا؟ حسنا ، دعونا نحظى بيوم جيد اليوم أيضا. ” أنهى هيراتا تحيته وشق طريقه إلى الفتيات اللاتي كن ينادينه. تلاشى الشعور الغريب بأن شيئًا ما لم يكن في مكانه تدريجيًا مع وصول المزيد والمزيد من الطلاب إلى الفصل الدراسي. كان الاستنتاج الذي توصلت إليه من هذا أنه ربما تم تشكيل مجموعة كبيرة استعدادًا للامتحان القادم. ربما كان هناك إجماع على اختيار ليس فقط من يحمي ، ولكن من الذي سيطرد أيضًا. كان هناك 11 شخصًا في الفصل. هيراتا جانباً ، إذا جمع العشرة المتبقون أصوات اللوم ، فسيضع كل من استهدفهم في موقف خطير. من بين هؤلاء العشرة ، كان هناك حفنة من الأولاد في مجموعة مع Ike و Yamauchi. كان هناك أيضًا مجموعة من الفتيات لم يكن لهن علاقة تذكر بهن عادةً. كان من الممكن أن يتحد الجميع في الفصل الدراسي في مجموعة كبيرة. على الرغم من الغرابة ، كانت بعض الفتيات أعضاء في المجموعة التي كان Kei فيها. ما هو أكثر من ذلك ، لم أسمع أي شيء عن هذا من Kei حتى الآن.

“إذا كانوا لا يزالون يخططون لزيادة أعدادهم ، فقد يتواصلون مع أحدنا اليوم.”

“في الأصل ، اعتقدت أنه يجب علينا إجراء مناقشة مع الجميع في الفصل واتخاذ قرار جماعي بشأن من يجب طرده. لكنني أفهم أنه ، من الناحية الواقعية ، سيكون ذلك صعبًا. لذلك ، اسمح لي بترشيح شخص أعتقد أننا يجب أن نطرده “. تدخل هيراتا.

“ماذا لو كانوا ينوون استهداف أحدنا؟ ماذا يفترض بنا أن نفعل إذا هددونا بطردنا إذا لم نتعاون معهم ونعمل ضد بعضنا البعض …؟ ” سأل أكيتو عن غير قصد أحد الأسئلة الكبيرة.

“أنا أخبرك ، توقفي عن هذا التصويت.”

“أليس واضحًا جدًا؟ لقد قررنا بالفعل إعطاء الأولوية لبعضنا البعض “.

“نعم شكرا لك.” في الجزء الخلفي من ذهنها ، ربما كانت Airi لا تزال قلقة إلى حد ما من أن بعض أصوات اللوم المتبقية ستدلي بها. ومع ذلك ، عرضت عليّ كلمات تشجيعية حازمة دون السماح لهذا القلق بالظهور.

“حتى لو … أصبحت هدفهم نتيجة لذلك ، هاروكا؟”

“هذا صحيح. لن يكون من المستغرب بالنسبة لك أن تستهدفي هوريكيتا إذا كنت وراء كل هذا. ”

“هذا … ولكن … لا أعتقد أنني أريد البقاء في المدرسة بشكل سيئ لدرجة أنني أخون أصدقائي. إذا قاموا بشيء من هذا القبيل ، فمن المحتمل أن أشكو “. خجولة قليلاً ، ردت Haruka  على سؤال Akito.

“لكن…”

“كذلك هنا. بالتأكيد لن أخون أحدا منكم “. على الرغم من قلقها ، أومأت إيري بجدية.

“هاه؟”

“ماذا عنك Keisei؟” بعد فترة توقف قصيرة ، تحدث كيسي عن مشاعره الصادقة.

“أنا.”

“… أتفق معكما إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن الواقع ليس بهذه البساطة. في هذا الاختبار ، إذا كنت مستهدفًا حقًا ، فربما لن تتمكن من تجنبه. قد يبدو من الأفضل أخذ الطرد بدلًا من صديق ، ولكن … لا يزال الأمر مؤلمًا حقًا “.

“لقد انتبهت إلى إنجازاتي الأكاديمية ، مهووسة دائمًا بتسجيل درجات عالية في الاختبارات.”

“هذا … كيوبون ، ما رأيك؟” تحول الجميع ونظروا إلي. شعرت وكأنني ، إلى حد ما ، يجب أن أحاول توحيد أفكار الجميع.

“يؤسفني أن أبلغك بهذا ، لكني الوحيد الذي يعرف من هو العقل المدبر”.

“أنا ضد طريقة Haruka للقيام بالأشياء هنا.”

“كما هو متوقع ، ليس هناك أي من كبار المسؤولين على استعداد لإقراض نقاطهم الخاصة؟”

“هذا … هل تقول أنك ستخوننا لكي ننسجم مع المجموعة الكبيرة !؟”

“ربما هناك سبب لعدم دعوتنا.” عندما يتعلق الأمر بمجموعة كبيرة ، سيكون من الجيد دعوة أي شخص بخلاف الهدف الأساسي للمجموعة. سيكون مثاليًا لـ 39 شخصًا أن يحجزوا شخصًا واحدًا. ومع ذلك ، هذه النتيجة ببساطة ليست واقعية.

“لا ، التعاون مع مجموعة أخرى لطرد صديق غير وارد على الإطلاق. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل الذهاب معهم على السطح. لا أعتقد أنها ستكون فكرة جيدة أن تكون غير متعاون أو تتحدث ضدهم “. من الضروري تجنب ترك عواطفك تخيم حكمك في هذه المواقف.

“لقد قلت أنك تريد التحدث معي ، لذلك دعنا نسمعها.” ستنتهي محادثتهم إذا قالت إن هدفها هو المصالحة مع شقيقها الأكبر. لو كانت هي العجوز ، لما كانت مفاجأة بالنسبة لها أن تقول ذلك. في هذه الحالة ، ربما لن يقول مانابو كلمة واحدة. هو ببساطة يأخذ إجازته بدون تردد لحظة.

“من خلال التظاهر بالتعاون معهم ، يمكننا معرفة عدد أصوات اللوم التي حصلوا عليها بالفعل ومن ينوون دعوتهم إلى المجموعة للمضي قدمًا. هذه المعلومات ستكون مهمة للحصول على أيدينا ، أليس كذلك؟ ”

“نعم. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها. أليس هذا صحيحًا ، الجميع؟ ” كانت كوشيدا قد ربطت العديد من الطلاب في خطة ياموتشي. حتى إذا لم يتواصلوا معها بالعين ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالاهتزاز إذا كان لديهم فكرة عن ما يجري. كان هذا كافياً لإدراك هيراتا أن أكثر من نصف الصف قد انضموا إلى مجموعة ياموتشي.

“…من المؤكد.” بدأت Haruka ، التي كانت قلقة، في استعادة رباطة جأشها. إذا غضبت ورفضت عرض المجموعة الكبيرة ، فلن تتمكن من الحصول على الكثير من المعلومات. في هذه المرحلة ، لم يكن لدينا طريقة لمعرفة من هم المستهدفون.

“آسف لمقاطعتك.”

“حتى لو كنت تتظاهر بالتعاون معهم ، فمن غير الممكن بالنسبة لهم معرفة من صوت لصالح من يوم التصويت لأنه مجهول”. وبعبارة أخرى ، سنكون قادرين على حجب ما سيحدث بالفعل.

موعد الغذاء.  انضممت إلى مجموعة Ayanokōji لإجراء بعض المحادثات الصغيرة. على الرغم من أنه كان مجرد حديث صغير ، إلا أن غالبية المحادثة كانت تتعلق بالامتحان التكميلي. وبطبيعة الحال ، كان الموضوع الأول هو الجو غير العادي في الفصل الدراسي في ذلك الصباح. بما أن Keisei كان هو الشخص الذي توجه إلى المدرسة في وقت مبكر اليوم ، فقد بدأ معه بإخبارنا عن كيفية وجود علامات على تشكيل مجموعة كبيرة.

“أعتقد أن فعل الأشياء بطريقتك سيكون أفضل لنا جميعًا.” أومأت بالموافقة.

” … هل هناك شيء يهم؟” رفع طالب يده وشرع في الوقوف من مقعده. إذا كان هناك عامل وحيد قد سقط خارج حسابات هوريكيتا ، فيجب أن يكون هناك وجود هيراتا يوسوكي.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت المجموعة الكبيرة توسع نفوذها بهدوء منذ اليوم الأول ولديها متابعة كبيرة بالفعل. ربما يكون العقل المدبر وراءه حادًا جدًا بطريقته الخاصة. لقد تعاملوا مع أنفسهم بعناية فائقة ، علاوة على ذلك ، لم يحددوا أي شيء حول من سيطردونه. لا يبدو أن هيراتا وهوريكيتا لاحظوهما أيضًا. ” قد تكون لدى هوريكيتا فكرة ، لكن هيراتا لم يلاحظ شيئًا على الإطلاق. كنت أتوقع أن يلاحظ هيراتا ، ولكن من المدهش أنه تمكن من التملص منه ، حتى خلال هذه اللحظة الحرجة.

بعد كسب الشفقة من زملائه ، فاز ياموتشي بمهارة على كوشيدا واقترح هدفًا للتصويت على أساس التعاطف والتفاهم. ثم شقت كوشيدا في زملائها في الصف. نظرًا لأن الدعوة جاءت من صديق موثوق به كانوا قد أخفوا أسرارهم معهم ، لم يتمكنوا تمامًا من رفضها. استراتيجية ياماوتشي لم تكن سيئة. لقد خاطر وقام بعمله بشكل جيد مثل العقل المدبر. كان من المؤسف أن يلاحقني. إذا كان هدفه حقًا هو تجنب الطرد ، فيجب عليه أن يتبع إيك أو سودو بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، لن يكون لدى الاثنين القدرة على مجابهو من شيء مثل هذا. حسنًا ، نظرًا لأن ساكياناجي هي التي كانت تسحب الخيوط بالفعل ، لم يكن هناك أي شيء سيحدث. على أي حال ، نظرًا لأنه قد حان لهذا الأمر ، لم يكن لدي أي خيار سوى اتخاذ إجراء لإزالة شخص آخر بدلاً من ذلك. لكن هذه المرة ، لن أكون الشخص الذي يفعل ذلك. أنا مجرد طالب غير بارز وغير مؤثر استهدفه ياموتشي. لم أكن شخصًا قادرًا على إحداث تغيير في هذا الموقف.  مرت وجهة نظر الفتاة التي تجلس في المقعد المجاور لي بتغيير أكثر بكثير مما كنت أتوقع. بدا جسدها كله وكأنه يهب هالة مختلفة عن ذي قبل ، متلألئة كما لو أنها تعرضت لضربة سحرية.

“هيراتا ربما لا يتم إيقافه من قبل مجموعة معينة لأنه يرى الجميع من موقف محايد. إذا طلبوا منه بلا مبالاة الدعم ، فهناك احتمال أنه قد يحاول جعل المجموعة تتفكك بدلاً من ذلك “.

“ناه ، هذا يبدو صحيحا. أصحاب الإرادة القوية هم الذين سيجتازون هذا الامتحان “. بعد وصولي إلى المدرسة ، شعرت بشعور غريب من الانزعاج بمجرد مشي في غرفة الصف. من ناحية أخرى ، ذهب سودو إلى مقعده دون أن يلاحظ أي شيء. تغير المزاج. لم أكن أبدًا غير حساس لأشياء مثل هذا أيضًا. في اللحظة التي دخلت فيها إلى الفئة C ، لاحظت شعورًا مختلفًا تمامًا عن الفصل الدراسي مقارنةً باليوم السابق. كان مشهد الفصل الدراسي اليومي المعتاد يلعب أمام عيني مباشرة. كان الجميع يتصرفون كما لو كانت الأمور طبيعية تمامًا. كانت الغرفة مغمورة بالثرثرة الخاملة والمحادثة الودية القياسية. كان التجسد المادي لشيء ما في غير مكانه. بالأمس فقط ، كان الجميع حذرين للغاية من بعضهم البعض ، متوقعين أن يراقبهم الناس من حولهم. ومع ذلك ، اليوم ، كان هناك شعور غريب بالوحدة.

“على أي حال ، يمكنك القول أن الشخص وراء كل هذا فكر حقًا في كل شيء.”

“انتظر! انتظر! قف!” بدأ ياموتشي بالصراخ ، وتوسل إليهم أن يتوقفوا.

“أنت مدهش Kiyotaka-kun. لا أصدق أنك تمكنت من التوصل إلى كل هذا! ” صفقت إيري بيديها بسعادة ، وكأنها تهنئ نفسها.

“لدي ما أقوله عن الامتحان الخاص غدا.”

“هذا صحيح بالتأكيد. لم أكن الشخص الذي لاحظ المزاج الغريب هذا الصباح ، كان Kiyotaka  ” .

“هل هذا كل شيء ، هوريكيتا؟”

“قلتها من قبل. عندما تكون بمفردك لفترة طويلة ، فإنك تلتقط التفاصيل الصغيرة دون قصد. علاوة على ذلك ، ليس هناك ما يضمن وجود هذه المجموعة الكبيرة بالفعل ، إنها ليست أكثر من مجرد افتراض “. لم يكن هناك دليل على ما إذا كان موجودًا بالفعل أم لا. كان هذا فقط لدفع المحادثة إلى الأمام.

“…في أي حالة.”  طلبت على الفور رقمًا من قائمة جهات الاتصال مباشرة. قررت أنه ، قبل كل شيء ، يجب أن أنهي ما احتاج القيام به. بعد فترة ، اتصلت المكالمة.

“ومع ذلك ، أعتقد أنه من الأفضل أن نكون على أهبة الاستعداد.”

“إذا كنت تسأل عن إمداداتي الشخصية لنقاط خاصة ، فقد استنفدت تقريبًا خلال المعسكر التدريبي. في هذه الحالة ، أنت فقط تضيعين وقتك “.

“يا رجل ، كل شيء كنا نتحدث عنه كان بهذه السرعة. ألا يمكننا التحدث عن شيء أكثر إيجابية؟ ” تنهد أكيتو ، ، وهو يتلاعب بهاتفه الخلوي. هز الجميع رؤوسهم.

قبل أن أفعل أي شيء آخر ، التقطت صورة لمظهره المهزوم من مسافة بعيدة وأرسلتها إلى Kei  مع بعض التفاصيل الأخرى.

“إن الحديث عن شيء إيجابي ببساطة غير ممكن. الحقيقة هي أننا سنفقد زميلًا للصف الدراسي قريبًا ، لذلك حتى لو فعلنا ذلك ، فلن يكون الأمر ممتعًا للغاية “. ستستمر مشاعر القلق هذه في التزايد ، بغض النظر عن مدى تخطيطنا للأشياء هنا.

“لم أكن أسأل”. لسبب أو لآخر ، أرسل لي سودو نظرة متفاخرة قبل التوجه إلى مقعده الخاص. ربما لم يكن متورطًا مع ما يجري داخل الفئة C. في حين أنه من الممكن أن يرغب في رؤيتي مطردًا ، إذا اتفق مع خطة ياموتشي ، فسيكون لذلك تأثير كبير على تقييم هوريكيتا له بعد ذلك. إلى جانب ذلك ، لم يكن ممثلاً ماهرًا بما يكفي للحفاظ على وجه البوكر أيضًا.

“عندما تضعين الأمر بهذه الطريقة ، أنا حقًا قلقة للغاية …”

“هذا الامتحان الخاص. أدلي بتصويت واحد لي وصوت لياماشي. سيكون من الجيد بالنسبة لك أن تلقي آخر واحد لهوريكيتا إذا كنت تريد “.

“ما زلت تقولين أشياء مثل Airi؟ سوف تكونين بخير بالتأكيد “. من أجل منعها من القلق ، تحدثت Haruka وربت على Airi بلطف على رأسه.

كمحاولة أخيرة ، أقسم ياموتشي بحياته ليثبت أنه لم يكن يكذب. كان من الصعب القول ما إذا كانت مشاعره تمكنت من الوصول إلى زملائه في الفصل أم لا.

“لكن…”

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

“بيننا ، تكرهني الفتيات ، مثلما تكرهك أكثر.”

“هل هذا صحيح حقا ، ايكي؟”

“ربما لذلك… ” عندما أومأ أكيتو بالاتفاق ، نظرت هاروكا بشراسة عليه. تحدث للدفاع عن نفسه.

“…ماذا حدث؟”

“ماذا؟ قلت ذلك بنفسك.”

” توقفي هوريكيتا-سان!”

“من الجيد بالنسبة لي أن أقول ذلك ، ولكن ألا تعتقد أنه سيكون مزعجًا لسماعه من شخص آخر؟”

“حدث شيء في صفي. تم تشكيل مجموعة كبيرة وقرروا تحديد من سيحاولون طردهم “.

” …أعتقد.” في مواجهة مثل هذه الحجة الصوتية ، استسلم أكيتو. برؤيتهم بهذه الطريقة ، بدت Airi تفقد المزيد من ثقتها بنفسها.

“توقفي هاروكا ” وبغض النظر عن خوف آيري ، لم تكن نكتة هاروكا تضحك على الإطلاق.

” Haruka-chan  … أنت لطيفة … لديك حس فكاهي جيد وأنت ذكية …”

“على الأقل أكثر مني.”

“لا لا … على الأقل ، لا يجب أن تقول هذا الشيء الأول.” على الرغم من أن Haruka فوجئت إلى حد ما ، إلا أنها لا تزال ترضي Airi.

“يتعلق الأمر بهذا الاختبار التكميلي. أنت على دراية بما تمر به السنوات الأولى ، أليس كذلك؟ ”

“لا داعي للقلق منكم أيها الفتيات. هناك الكثير من الأهداف الأفضل بين الرجال “. كما تابع Keisei كلمات الطمأنينة.

“بواسطة من؟” بدا هذا وكأنه يرفض اهتمام Haruka ، حيث حولت نظرتها نحوي تجاهها بمؤامرة في عينيها. نظرت إيري إلي أيضًا ، بعيون مليئة بالقلق.

“نعم ، الأولاد هم في خطر حقيقي ، لذلك لا يوجد سبب لأن تكون جادًا في الوقت الحالي.”

” على هذا النحو ، يبدو أنه لا يوجد خطأ في حقيقة أن الجاني الرئيسي هو ياماوتشي.” انخفضت هوريكيتا تركيزها المؤقت على مخالفات كوشيدا مرة أخرى استبدل انتباهها مرة أخرى إلى ياموتشي.

“حقًا ، مقارنة بالفتيات – مهلاً ، أليس هذا كون هيراتا؟” بدا سؤال هاروكا مشكوكًا فيه إلى حد ما. واتبعت منا خط البصر. من المؤكد ، كان هناك هيراتا ، يسير بلا مبالاة لوحده. كان من النوع الذي يحمل رأسه دائمًا عالياً ولا يتوقف عن الابتسام. الآن ، ومع ذلك ، لن يكون من الدقة القول أنه أعطى انطباعًا مبهجًا ، ولا حتى التملق.

“أنا لا أعرف بالضبط … ولكن ، من الشعور بها ، إنها بالفعل حوالي نصف الفصل. لقد هددوا بأنه إذا أخبرك أحد بذلك ، فسيكون هذا الشخص هو الذي سيتم طرده في المرة القادمة. ” بما أنهم كانوا يحاولون دفعي إلى الزاوية ، كان من الطبيعي أن يكون هناك بعض التهديدات التي يتم طرحها. تساءلت عما إذا كانوا قد تمكنوا بالفعل من إقناع غالبية الطبقة. إذا كان لديهم ، حتى مع أصوات المديح من مجموعة Ayanokōji والصوت الذي أحصل عليه من Kei ، فسيظل كل ذلك مجرد قطرة في الدلو.

“ماذا توقعت؟ ربما يشعر بالقلق من الامتحان “.

“على الرغم من أنني بقيت صامتًا و أدعك تقولين كل ما تريدين أن تقوله ، يجب أن أعترض على الطريقة التي تحرضين بها بقية الفصل على التصويت معك. لكي يجتمع الرفاق معًا لطرد شخص ما على هذا النحو … هذا خطأ واضح. ”

“يبدو مثله.  وكأنه شخص مختلف تمامًا. ” شاهد الاثنان بقلق اختفاء هيراتا عن الأنظار. يبدو انه منزعج للغاية على الرغم من أنه لا داعي للقلق بشأن طرده. إنه يضع الكثير من العبء على نفسه “.

“ياموتشي ، هاه؟”

“سيتم طرد شخص ما. إنه أمر لا مفر منه “. شعروا ، من بعض النواحي ، أنهم ينظرون إلى هيراتا بشفقة في أعينهم. تلقيت رسالة نصية عندما استمعت إلى محادثتهم.لا يبدو أن المرسل هو شخص يمكن أن أتجاهله.

“إنه يبدو مهزومًا للغاية.”

“آسف ، يطلب مني مقابلة شخص ما.”

“آه ، نعم …” وشرع في تأنيبها. تساءلت كم مرة اعتذرت له بالفعل.

“بواسطة من؟” بدا هذا وكأنه يرفض اهتمام Haruka ، حيث حولت نظرتها نحوي تجاهها بمؤامرة في عينيها. نظرت إيري إلي أيضًا ، بعيون مليئة بالقلق.

“هذا صحيح … تم إلقاء يموت. لا يمكنك استعادة ما قيل “. أخذ هيراتا نفسًا عميقًا قبل المتابعة. استعاد القليل من رباطة جأشه ، لكن لم يكن هناك أي تغيير في موقفه البارد.

“… هوريكيتا. ربما يتعلق الأمر بالامتحان “.

“أنت على حق. في حين أن تجميع مجموعة بقصد التخلص من شخص آخر قد لا يكون أكثر شيء يستحق الثناء ، فمن المؤكد أنه لا يبدو من العدل إلقاء اللوم عليه لمجرد محاولة البقاء. حسنًا ، هذا فقط إذا كان هذا كل ما في الأمر. ”

“يا. رائع.” فقدت Haruka كل الاهتمام بعد سماع التفاصيل. ربما تذكرت تفاعل هوريكيتا مع ريوين منذ وقت ليس ببعيد. بعد رؤيتهم ، تركت المقهى.

“إنه امتحان. ليس لدينا أي خيار آخر “. في كلتا الحالتين ، من الخطأ التلاعب بالصوت بهذا الشكل.

 

“أليس من الجيد ، مثل ، التصويت للأشخاص الذين ما زالوا يدعمونه؟”

كانت منطقة الاجتماع منطقة استراحة على طول الطريق من وإلى المدرسة ، غير مناسبة للاجتماع أثناء استراحة الغداء. لا أحد يحب أن يأتي إلى هنا في هذا الوقت من العام ، خاصة خلال الربيع والخريف.

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك معرفة من هو العقل المدبر من دوني؟”

“آسف للاتصال بك هنا.”

“علمت.”

” لا بأس. آسف لجعلك تنتظر في مثل هذا الطقس الرهيب “.

“انتظري ، Suzune … أعتقد أنني أفهم جوهر الموقف. أحصل أيضًا على أن هاروكي هو الخطأ هنا …  ”

“لا تقلق بشأن ذلك.” الشخص الذي التقيت به هو هوريكيتا. ومع ذلك ، لم يكن Suzune الأصغر سنا ، بل الأكبر Manabu.

” … لم يكن كذلك! كانت تكذب بالتأكيد ، هيراتا! أنا مجرد ضحية هنا! ” صاح ياموتشي على هيراتا ، بعد أن أجبر على الدخول في وضع صعب.

“…تحية طيبة.” انحنت تاتشيبانا رأسها قليلاً. على الرغم من أن كليهما تركا مجلس الطلاب ، استمرت تاتشيبانا في البقاء بجانب هوريكيتا الأكبر. وغني عن القول أن علاقتهما بدت تتجاوز علاقة الرئيس والمرؤوس. تميل تاتشيبانا عادة إلى أن تكون وقحة قليلاً معي ، لكنها بدت اليوم محجوزة إلى حد ما.

“في الواقع ، أنا الذي طلب ذلك”. بطريقة غير متوقعة ، اكتشفت سبب ترتيب هذا الاجتماع.

تساءلت عما إذا كان ذلك لأنها كانت قد وقعت في فخ ناجومو وأجبرت الفئة أ على اتخاذ إجراء لمنع طردها.

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. سواء كان ذلك أنا أو ياماوتشي أو شخصًا آخر تمامًا ، يجب أن يكون شخص ما هو التضحية “. لم يكن تعبير هيراتا يحمل أي تلميحات من العاطفة.

” بدأ امتحان خاص إضافي.”

“عندما ترى أنك لا ترغب في قول ذلك بنفسك ، سأقوله لك. من أجل حماية نفسك ، استخدمت Kushida-san كوسيط لجمع الدعم من زملائنا في الفصل ، كل ذلك لطرد Ayanokōji-kun . أليس هذا صحيحًا؟ ”

“الأخبار تنتقل بسرعة. حسنًا ، سينتهي قريبًا ”

“على الأقل أكثر مني.”

“لقد أتت بضع سنوات أولى بالفعل للتشاور معنا في المسألة في السنوات الثالثة. على الرغم من ذلك ، ربما لا يوجد أي منا قادر على المساعدة بأي طريقة ذات معنى “.

“حسنًا ، الجميع ، فلنكمل.”

“كما هو متوقع ، ليس هناك أي من كبار المسؤولين على استعداد لإقراض نقاطهم الخاصة؟”

“إذن ، لماذا اتصلت بي هنا بالضبط؟” إن إجراء محادثة عميقة وطويلة في هذا الطقس البارد لم يكن مفضلاً لأي منا. نظرًا لأنه لم يكن مولعًا بالتحدث عن أخته الصغرى ، اعتقدت أنني سأنتقل إلى موضوع آخر.

“قد يكون الامر صعبا. يتم إجراء نفس الاختبارات الخاصة كل عام ، ولكنها فعالة في تناوب محدد لمدة ثلاث سنوات. وذلك لمنع الطلاب المسجلين حاليًا من تسريب أي معلومات عن الامتحان “. كان الأمر كما توقعت ، على الرغم من أنه كان واضحًا إلى حد ما.

 

“من المحتمل أن يتم تحديد الامتحان الخاص للسنوات الثالثة من خلال عدد النقاط الخاصة التي لدينا. ليس لدينا ما يكفي لنترك أي شيء لأفراد الطبقة الدنيا “. أنا أرى. ربما كان هذا هو السبب في أن بشرة تاتشيبانا لم تبدو جيدة جدًا. بسبب خطئها ، اضطر فصلها إلى تسليم أكثر من 20 مليون نقطة. كان رد فعلها مفهوما بالنظر إلى أن هذه النقاط كانت ستكون مهمة للتغلب على امتحانهم الخاص.

“أنا في موقف صعب ، لذلك ظننت أنني سأتشاور معك بشأن ذلك.”

“انا اسفة جدا. لو كنت فقط أكثر موثوقية … ” مدفوعة بضميرها المذنب ، شرعت تاتشيبانا في خفض رأسها إلى هوريكيتا الأكبر.

“المعنى؟”

“أنت تفعلين شيئًا غير ضروري”.

“إنه زميل سريع الانفعال. على الرغم من أنه قادر على كسب إعترافك  ، إلا أنني لا أحب كيف أنه لا يحاول الاستفادة من قدراته. ولكن ، أعتقد أنه في يوم من الأيام ، سأتمكن من اللحاق به ، وآمل أن أتفوق عليه “.

“آه ، نعم …” وشرع في تأنيبها. تساءلت كم مرة اعتذرت له بالفعل.

“أنت تطلب المستحيل. أنا وهوريكيتا مختلفان للغاية “.

“هل سمعت من أختك الصغيرة؟”

“هذا بالضبط سبب وجودك هنا.”

“Suzune لن تقترب مني.”

“همم؟ نعم.”

“لقد كان هذا الاختبار الخاص غير مسبوق. يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لتقديم المشورة لها “. في الواقع ، كانت هوريكيتا يائسًة. كان هذا واضحًا بما فيه الكفاية نظرًا لاتصالها الأخير مع Ryūen. بدلاً من إخراج أي شيء منه ، أغلقها ريوين بالكامل.

” حقا؟ كيف جدير بالثناء. لكني آسف ، هذا لا يعني أن الجميع يشعرون بنفس الطريقة التي تشعر بها. لا أجد ما أحاول القيام به هنا إلا إذا كان الصف بأكمله قادرًا على سماع ما سأقوله ، فهل تفضل أن تكون مستعدًا لتحمله قليلاً؟ ”

“إذا كان هذا هو الحال ، أليس من الجيد أن يكون هذا الشخص أنت ، أيانوكوجي؟”

موعد الغذاء.  انضممت إلى مجموعة Ayanokōji لإجراء بعض المحادثات الصغيرة. على الرغم من أنه كان مجرد حديث صغير ، إلا أن غالبية المحادثة كانت تتعلق بالامتحان التكميلي. وبطبيعة الحال ، كان الموضوع الأول هو الجو غير العادي في الفصل الدراسي في ذلك الصباح. بما أن Keisei كان هو الشخص الذي توجه إلى المدرسة في وقت مبكر اليوم ، فقد بدأ معه بإخبارنا عن كيفية وجود علامات على تشكيل مجموعة كبيرة.

“أنت تطلب المستحيل. أنا وهوريكيتا مختلفان للغاية “.

“… ماذا أفكر به؟”

“إذن أنت تقول أنها وأنا متشابهان؟”

“هيراتا ربما لا يتم إيقافه من قبل مجموعة معينة لأنه يرى الجميع من موقف محايد. إذا طلبوا منه بلا مبالاة الدعم ، فهناك احتمال أنه قد يحاول جعل المجموعة تتفكك بدلاً من ذلك “.

“على الأقل أكثر مني.”

“صباح الخير ، كون Ayanokōji .”

“…” كانت هناك لحظة صمت قبل أن أتحدث مرة أخرى.

تحدثت هوريكيتا بثقة ، وعزم على وضع كل شيء على المحك لما اعتقدت أنه صحيح ، وربما كان سيؤتي ثماره. ومع ذلك ، شرع سودو في الرنين مرة أخرى.

“إنها تتوقع أن تتخذ القرارات الصعبة من الآن فصاعدًا ، سواء أرادت ذلك أم لا. أنت الوحيد القادر على توجيهها “.

“إنه لأمر مدهش ، ولكن نعم ، هذا بالضبط ما يحدث. يبدو أن ساكاياناجي من الفئة أ هي الشخص الذي يدعم كون ياماوتشي. أود أن أتجنب معاداتها إن أمكن. ”

“حتى لو كان هذا صحيحًا ، فهذا شيء عليها أن تقرر بنفسها”. لم يكن مخطئا. لا يجب عليه أن يجبر أخته الصغرى على اتخاذ قرار. كل شيء يجب أن تحكم عليه و تقرره هوريكيتا سوزون بنفسها.

“هل سيكون من الخطأ بالنسبة لي أن أقول أنك على ما يرام مع الاستياء طالما يمكنك البقاء مسجلاً هنا؟”

“إذن ، لماذا اتصلت بي هنا بالضبط؟” إن إجراء محادثة عميقة وطويلة في هذا الطقس البارد لم يكن مفضلاً لأي منا. نظرًا لأنه لم يكن مولعًا بالتحدث عن أخته الصغرى ، اعتقدت أنني سأنتقل إلى موضوع آخر.

“…”

“إنها عن Nagumo. أردت أن أعرف ما إذا كنت قد لاحظت أنه يقوم بأي حركات غير عادية “.

“حسنا ، Ayanokōji هو رفيقي. أفترض أنني سأخبرك “. مع ذلك ، توقفت عن التراجع أيضًا.

“هل هذا شيء يجب أن نتحدث عنه شخصيًا؟”

“شيء فظيع؟”

“في الواقع ، أنا الذي طلب ذلك”. بطريقة غير متوقعة ، اكتشفت سبب ترتيب هذا الاجتماع.

” Horikita  … أغلقي فمك بالفعل.” تحدث هيراتا بحدة ، قاطعتها ببرود. كانت كلماته أثقل بكثير من أي شيء سمعناه يقوله من قبل. شعرت وكأن الهواء داخل الفصل قد تجمد.

“أريد أن أعرف لماذا تم الاعتراف بك.” كنت أرى آثار الإحباط في عيون تاتشيبانا. أيا كان السبب ، فقد قبل هوريكيتا الأكبر طلبها بعقد اجتماع معي هنا ، لذلك ربما كان مهتمًا بمساعدتها على النضج.

“… هوريكيتا. ربما يتعلق الأمر بالامتحان “.

” تم الاعتراف بي؟ ربما لم يخطر ببالي أبداً كأي شيء سوى عدم الاحترام “.

“Y- أنت فقط تقفين مع Ayanokōji لأنك على علاقة جيدة معه!”

“وأنا أعلم ذلك.” سماع مثل هذا الجواب الواضح والحاسم  لدغ قلبي قليلاً.

بينما كنت أرغب في التحدث قليلاً عن 8 مارس في الأسبوع المقبل ، فقد تركت الأمر في الوقت الحالي. قبل أي شيء آخر ، كنت بحاجة إلى معرفة سبب استهدافي.

“مع ذلك … قررت أن أحاول توسيع آفاقي على الأقل قليلاً. قد تكون لديك قيمة محتملة للاعتراف بأنني غير قادرة على الرؤية “.

“أنا في موقف صعب ، لذلك ظننت أنني سأتشاور معك بشأن ذلك.”

“ما هو انطباعك بعد الاجتماع مع Ayanokōji مرة أخرى؟”

“آه. أوم … أنا أرى. ” من الواضح أن سؤال شقيقها غير المتوقع قد أخطأها.

“بصراحة ، ليس لدي أدنى فكرة.”

“آسف للاتصال بك هنا.”

“اعتقدت أنك ستقولين ذلك.” وجدت نفسي في حيرة من حديثهم. ربما بسبب الجو الغريب والمريح إلى حد ما ، سمح هوريكيتا الأكبر لنفسه بإظهار ابتسامة طفيفة.

“إذا كنت تسأل عن إمداداتي الشخصية لنقاط خاصة ، فقد استنفدت تقريبًا خلال المعسكر التدريبي. في هذه الحالة ، أنت فقط تضيعين وقتك “.

“من العار أننا لن نعرف قيمة أيانوكوجي الحقيقية إلا بعد تخرجنا بالفعل.”

“من الجيد بالنسبة لي أن أقول ذلك ، ولكن ألا تعتقد أنه سيكون مزعجًا لسماعه من شخص آخر؟”

“لا ، لن يتغير شيء ، حتى بعد تخرجكما.”

بعد كسب الشفقة من زملائه ، فاز ياموتشي بمهارة على كوشيدا واقترح هدفًا للتصويت على أساس التعاطف والتفاهم. ثم شقت كوشيدا في زملائها في الصف. نظرًا لأن الدعوة جاءت من صديق موثوق به كانوا قد أخفوا أسرارهم معهم ، لم يتمكنوا تمامًا من رفضها. استراتيجية ياماوتشي لم تكن سيئة. لقد خاطر وقام بعمله بشكل جيد مثل العقل المدبر. كان من المؤسف أن يلاحقني. إذا كان هدفه حقًا هو تجنب الطرد ، فيجب عليه أن يتبع إيك أو سودو بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، لن يكون لدى الاثنين القدرة على مجابهو من شيء مثل هذا. حسنًا ، نظرًا لأن ساكياناجي هي التي كانت تسحب الخيوط بالفعل ، لم يكن هناك أي شيء سيحدث. على أي حال ، نظرًا لأنه قد حان لهذا الأمر ، لم يكن لدي أي خيار سوى اتخاذ إجراء لإزالة شخص آخر بدلاً من ذلك. لكن هذه المرة ، لن أكون الشخص الذي يفعل ذلك. أنا مجرد طالب غير بارز وغير مؤثر استهدفه ياموتشي. لم أكن شخصًا قادرًا على إحداث تغيير في هذا الموقف.  مرت وجهة نظر الفتاة التي تجلس في المقعد المجاور لي بتغيير أكثر بكثير مما كنت أتوقع. بدا جسدها كله وكأنه يهب هالة مختلفة عن ذي قبل ، متلألئة كما لو أنها تعرضت لضربة سحرية.

“أظن ذلك أيضا.” أعطت تاتشيبانا أفكارها أيضًا ، متفقة معي.  اتصلوا بي في مثل هذا الطقس البارد لمجرد هذا. حسنًا ، أفترض أن هذا كان أيضًا شهادة على حجم الجرح الذي كانت تحمله تاتشيبانا بالفعل. لقد تحدثت مرة أخرى.

“هذا لأنه ، بمعرفتك ، ربما ستتمكنين من رؤية أي خطط لدي إذا لم أفعل.” كان لدي حدس أن خطتي لمعرفة العقل المدبر ستكون ناجحة إذا ذهبت إلى كوشيدا. على الرغم من أنه ، في نفس الوقت ، كان أيضا فاشلا.

“لم يبد ناغومو أي اهتمام بي بسبب هاجسه معك. إذا كنت تريد التعامل معه ، فقد تواجهه أيضًا وجها لوجه ، هذه المرة فقط. ” لم يكن هذا هو نوع الطلب الذي يجب أن أقوم به لرجل على وشك التخرج من الدرجة أ. كان ذلك ، بطريقة أو بأخرى ، من المؤكد أن ناجومو سيقوم بخطوته. لا ، كان من الممكن أن يكون لديه بالفعل.

“آه. أوم … أنا أرى. ” من الواضح أن سؤال شقيقها غير المتوقع قد أخطأها.

” … كان Nagumo-kun على اتصال وثيق مع الفئة B للعام الثالث مؤخرًا. أعتقد أنه سيقدم لهم دعمه الكامل ، تمامًا كما فعل في معسكر التدريب “. من أجل هزيمة منافسه على المدى الطويل ، ربما عرض ناغومو المساعدة في تخفيض رتبة هوريكيتا مانابو وفئته إلى الفئة ب.

“مع ذلك … قررت أن أحاول توسيع آفاقي على الأقل قليلاً. قد تكون لديك قيمة محتملة للاعتراف بأنني غير قادرة على الرؤية “.

“هناك دائمًا شيء آخر. أريد فقط أن أمضي الوقت بسلام “.

“أنا لا علاقة لي بهذا!” على الرغم من الادعاء بخلاف ذلك ، لم يقم ياموتشي بأي محاولات أخرى للدفاع عن نفسه.

“إذا كنت ترغب حقًا في القيام بذلك للمضي قدمًا ، فهذه المشكلة مع Nagumo … لا يمكنك تجاهلها بهذه الطريقة.” كان هوريكيتا الأكبر واثقًا من أن شيئًا سيئًا سيحدث في العام المقبل. بعد أن أخذ هوريكيتا مانابو إجازته ولم يعد هناك أي شخص مهووس بالهزيمة ، سيبدأ ناغومو في التصرف بعنف ، ويفعل ما يشاء. وهذا يعني أنني سوف أعاني بشدة إذا لم أتخذ الإجراءات المضادة اللازمة بحلول ذلك الوقت.

“لهذا السبب سأدلي بصوتي لك غدا ، هوريكيتا-سان. لن أسمح لك بإحداث مشاكل لهذا الفصل مرة أخرى. ”

“سأفعل ما أستطيع.”

“من الجيد بالنسبة لي أن أقول ذلك ، ولكن ألا تعتقد أنه سيكون مزعجًا لسماعه من شخص آخر؟”

أعطيته هذا الجواب في الوقت الحاضر.

“هل هذا شيء يجب أن نتحدث عنه شخصيًا؟”

 

“…” كانت هناك لحظة صمت قبل أن أتحدث مرة أخرى.

في ذلك المساء ، بعد أن خرجت من الحمام ، راجعت هاتفي فقط لأرى أن لدي عدة مكالمات فائتة من Kei. يبدو أن هذا أمر ملح ، حيث اتصلت بها كل دقيقة تقريبًا. بعد أن انتهيت من تجفيف شعري بالكاد ، بدأت في الاتصال برقمها للاتصال بها مرة أخرى ، لكني قوبلت بمكالمة أخرى منها ، لذلك أجبت ببساطة على ذلك.

“هل هذا جيد؟ إذا كان الأسوأ  ، فباقيكم قد تستهدفهم مجموعة ياموتشي “.

“مرحبا؟”

“انتظر! لم أخن أحداً! أقسم بحياتي! ”

“Jeez ، أخيراً ترد …! ”

“أنا متأكد من أنك ستكون على ما يرام ، Kiyotaka. ”

“يبدو أنك مذعورة للغاية.”

“لقد أنقذتني من الكثير من المتاعب. سأتواصل معك عندما أعرف العقل المدبر “. قطعت المكالمة مع هوريكيتا الأكبر وقمت بتوصيل سلك الشحن بهاتفي الخلوي.

” أنا خائفة … مثل ، حدث شيء فظيع للغاية Kiyotaka .”

“لقد ارتكبت خطأ … كنت أرغب في مساعدة  ياماوتشي … لكنني لم أكن أدرك خطورة الوضع. سأستعيد ما سألت عنه من الجميع …  ”

“شيء فظيع؟”

“هوريكايتا-سان!” ردد صوت عال وغير طبيعي في جميع أنحاء الفصل الدراسي. حدث شيء لم يتوقعه أحد في الغرفة بشكل طفيف. ركل هيراتا  مكتبه ، أرسلها إلى الأمام وهي تسقط على الأرض.

“ليس لدي أي فكرة عمن يقف وراء ذلك ، لكن Kiyotaka … الجميع سيصوتون لك لتخرج من المدرسة.”

“ما الذي يفترض أن يعني؟ ساتو جانباً ، كيف يمكنها أن تعرف أي شيء عن كارويزاوا؟ ” غير قادر على فهم منطقها ، مال Keisei رأسه بشكل مؤكد.

“هل هذا صحيح؟”

“لا اعتراضات هنا ، ولكن ماذا عن صويتين آخرين؟”

“هل هذا يعني أنك تعرف بالفعل؟”

“سمعها الجميع أيضًا من Kikyō-chan ، أليس كذلك؟ حقا؟ هل انا على حق؟” لقد كانت كوشيدا بالفعل هي المسؤولة عن العمل كوسيط. ومع ذلك ، كان هناك شيء يفهمه معظم الجميع في الفصل. وكان ذلك هو أن كوشيدا كيكيو كانت طالبة لن تتخذ أي إجراء إلا من أجل أصدقائها ، ولن تفعل شيئًا لمحاولة خداع أو تأطير شخص ما. كان الفرق في مقدار الثقة التي تمكنوا من بناءها أكثر من واضح.

“لا ، هذه هي المرة الأولى التي أسمع بها. على الرغم من ذلك ، كنت أدرك بشكل غامض أن شخصًا ما يتم استهدافه “. حقيقة أن هذا الشخص كان أنا كان شيئًا اكتشفته للتو.

” لا شيء خاص”.

“لماذا لا تزال هادئا؟”

“هناك دائمًا شيء آخر. أريد فقط أن أمضي الوقت بسلام “.

“هل تعرف عدد الأشخاص الذين سيصوتون ضدي؟”

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

“أنا لا أعرف بالضبط … ولكن ، من الشعور بها ، إنها بالفعل حوالي نصف الفصل. لقد هددوا بأنه إذا أخبرك أحد بذلك ، فسيكون هذا الشخص هو الذي سيتم طرده في المرة القادمة. ” بما أنهم كانوا يحاولون دفعي إلى الزاوية ، كان من الطبيعي أن يكون هناك بعض التهديدات التي يتم طرحها. تساءلت عما إذا كانوا قد تمكنوا بالفعل من إقناع غالبية الطبقة. إذا كان لديهم ، حتى مع أصوات المديح من مجموعة Ayanokōji والصوت الذي أحصل عليه من Kei ، فسيظل كل ذلك مجرد قطرة في الدلو.

“اقترب مني كل من هوريكيتا-سان وكون ياماوتشي حيث جلست هنا. أخبرني هوريكيتا-سان أن أصوت لصالح كون ياموتشي ، وقال لي ياموتشي كون أن أصوت لك. كلاهما زعم أنه يريد شيئًا مختلفًا عن الآخر. ومع ذلك ، أنت الوحيد الذي لم يحاول إلقاء شخص لتضحية. هذا ليس شيئًا يمكن لأي شخص القيام به فقط.” كان ذلك فقط لأنه من وجهة النظر الاستراتيجية ، كان من الأفضل عدم قول أي شيء. في هذه الحالة ، لم تكن فكرة جيدة لمحاولة إجبار هيراتا على التصويت معك. لقد وصلت للتو إلى هذا الاستنتاج مقدما.

“هل أنت بخير لتقول لي هذا ، إذن؟ يمكن أن ينتهي بك الأمر أن تستهدف نفسك “. بالطبع ، سيكون هذا فقط إذا ذهبت و أخبرت الجميع أنني سمعت عنه من Kei. لم أكن أعرف من يقف وراء ذلك ، لكنهم قاموا بعمل جيد. على الرغم من أن استراتيجية إفراد شخص ما وإجباره على الطرد كانت ، في حد ذاتها ، بسيطة ، إلا أن جمع الأصوات اللازمة لتحقيق ذلك لم يكن كذلك. بعد كل شيء ، فإن الشخص الذي يميز زميله في المدرسة سيعتبره “شريرًا” من قبل الأشخاص من حوله. إذا أراد شخص لديه إحساس قوي بالعدالة أو صديق مقرب للهدف معرفة الخطة ، فسيكون من الممكن إجبار العقل المدبر على ترك المدرسة بدلاً من ذلك. بينما ستكون هناك مقاومة عندما يتعلق الأمر بالحكم على زميل في الصف ، ستكون هناك مقاومة أقل بكثير عندما يتعلق الأمر بالحكم على “الشر”. كان هذا هو السبب الدقيق وراء عدم اتخاذ Haruka و Akito ، وكلاهما من الطلاب ذوي اللسان الحاد نسبيًا ، زمام المبادرة وترشيح شخص لطرده خلال محادثاتنا الجماعية. في النهاية ، لم يكن العقل المدبر الذي استهدفني خائفا من أن أصبح هدفا بأنفسهم.

“…نعم…” كان هذا الشعور بالمسافة شيئًا لم تتمكن سوزون من التغلب عليه ، حتى عندما كانت صغيرة. كانت قصيرة جدا ، ومع ذلك كانت بعيدة بشكل ميؤوس منه.

“ستفعل شيئًا ، أليس كذلك؟  ، يمكنك فعل شيء حيال ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“نعم ، ولكن نظرًا لأنهم أصدقاء ، أشعر أنهم سيصوتون له بالتعاطف”. كان توقع هاروكا صحيحًا على الأرجح. على الرغم من أنه تم وصفه بأنه خائن ، إلا أن ياموتشي لم يتخذ سوى إجراء لحماية نفسه. من منظور آخر ، يمكن القول أنه تم استغلاله ببساطة من قبل ساكياناجي. ليس الأمر كما لو لم يكن هناك مكان للتعاطف. كانت هوريكيتا هي التي حرتض على كل كراهية ياماوتشي … حسنًا … لا ، لقد كنت وراء ذلك. كانت ياماوتشي العقل المدبر ، وكان ساكياناجي هو الذي يسحب الخيوط خلفه. أبلغت هوريكيتا الأكبر عن كل شيء ، وجعلته ينقل المعلومات إلى أخته. إذا لم تتخذ أي إجراء ، لكانت فعلت نفس الشيء الذي فعلته بنفسي.

“انا اتعجب. إنه أمر مزعج إذا كان نصف الفصل ضدي “. حتى لو تمكنت من جمع عشرة أصوات مدح ، فهذا لا يعني بالضرورة أنني سأتمكن من الهروب من مثل هذا الوضع الصعب. من الواضح أن مجموعة العقل المدبر ستوزع أصوات الثناء الخاصة بها بين أصدقائها. كنت أواجه خطر كبير من الطرد.

“و؟” حث Suzune على المضي قدما في ذلك. ترددت سوزون ، التي كانت تتحدث بسهولة نسبية ، في الاستمرار.

“شكرا لإخباري بذلك.”

“ناه ، هذا يبدو صحيحا. أصحاب الإرادة القوية هم الذين سيجتازون هذا الامتحان “. بعد وصولي إلى المدرسة ، شعرت بشعور غريب من الانزعاج بمجرد مشي في غرفة الصف. من ناحية أخرى ، ذهب سودو إلى مقعده دون أن يلاحظ أي شيء. تغير المزاج. لم أكن أبدًا غير حساس لأشياء مثل هذا أيضًا. في اللحظة التي دخلت فيها إلى الفئة C ، لاحظت شعورًا مختلفًا تمامًا عن الفصل الدراسي مقارنةً باليوم السابق. كان مشهد الفصل الدراسي اليومي المعتاد يلعب أمام عيني مباشرة. كان الجميع يتصرفون كما لو كانت الأمور طبيعية تمامًا. كانت الغرفة مغمورة بالثرثرة الخاملة والمحادثة الودية القياسية. كان التجسد المادي لشيء ما في غير مكانه. بالأمس فقط ، كان الجميع حذرين للغاية من بعضهم البعض ، متوقعين أن يراقبهم الناس من حولهم. ومع ذلك ، اليوم ، كان هناك شعور غريب بالوحدة.

” ليست مشكلة كبيرة أو أي شيء ، ولكن … في الحقيقة ، ماذا ستفعل؟”

“عند النظر إليها من منظور نفسي ، هذا صحيح على الأرجح. بالنسبة لشخص يبحث ببساطة عن اجتياز الامتحان ، فسيكون قادرًا على إنقاذ نفسه من خلال الإدلاء بأصواته للأشخاص الذين لديهم فرصة أكبر للطرد. ربما يرون أنها معركة فردية من أجل البقاء بين Kiyotaka و Yamauchi ، ومن المحتمل أن تكون الأصوات المتبقية مبعثرة بين الخيارات الأخرى “. قام كيسي بدراسة حقائق الأمر بناءً على كل ما سمعه حتى الآن.

“ماذا سأفعل؟ يجب أن أفكر في الأمر قليلاً “.

“ما رأيك في Ayanokōji؟”

“قد تبدو مثاليًا ، ولكن حتى أنت لديك عيوب ، حسنًا؟ إذا لم أكن هنا ، أليس من الممكن تمامًا طردك دون ملاحظة أي شيء؟ ”

“هل هذا شيء يجب أن نتحدث عنه شخصيًا؟”

“هذا بالضبط سبب وجودك هنا.”

 

“. أنا أرى…” كان ذلك بالضبط لأن لدي شخصًا قادرًا على الحصول على معلومات بعيدة عن متناولي تمكنت من معرفة أزمة الطرد هذه.

في طريق العودة إلى مساكن الطلبة ، صادفنا هيراتا جالس على أحد المقاعد بنفس التعبير الفاتر على وجهه. إذا رآه شخص آخر على هذا النحو ، فربما يعيدون النظر في أي أفكار ينادونه به. بعد كل شيء ، لم يره أحد مثل هذا من قبل.

“سأتصل بك مرة أخرى قريبًا.” أنهيت المكالمة.

“إيه؟”

بينما كنت أرغب في التحدث قليلاً عن 8 مارس في الأسبوع المقبل ، فقد تركت الأمر في الوقت الحالي. قبل أي شيء آخر ، كنت بحاجة إلى معرفة سبب استهدافي.

“يا؟”

“حسنا اذن…” أمسكت بهاتفي بإحكام وببطء بدأت أدق عقلي. من اخترت الاتصال به هنا سيؤثر بشكل كبير على استراتيجيتي للمضي قدمًا. لم يكن التواصل مع العقل المدبر أو أحد متابعيهم خيارًا. ومع ذلك ، لن يتحسن الوضع على الإطلاق إذا اتصلت بشخص عديم الفائدة أيضًا.

“فقط لكي تعرف ، كان توقيت وصولنا مجرد مصادفة”.

“…في أي حالة.”  طلبت على الفور رقمًا من قائمة جهات الاتصال مباشرة. قررت أنه ، قبل كل شيء ، يجب أن أنهي ما احتاج القيام به. بعد فترة ، اتصلت المكالمة.

لم يكن دوره فقط كما كشف العقل المدبر ، ولكن علاقته بالفئة A كانت كذلك. حتى أفضل صديق له آيك لم يكن قادرًا على أخذ هذه الأخبار جالسة.

“ما هذا؟” كان الرد على الهاتف بنبرة صوته التي لا تتغير هو Horikita Manabu.

“مع ذلك ، لا داعي للحاق به. من الجيد على الإطلاق أن تنمو بالسرعة التي تناسبك. ”

“أريد أن أتحدث إليكم بشأن الاختبار التكميلي. إنها مهمة إلى حد ما “.

لم يرفع أي شخص يده. إذا كان هناك بالفعل طالب ملائم ، لكانوا قد أعلنوا بالفعل ترشحهم منذ زمن بعيد.

“انتظر لحظة.” سمعت صوت المياه الجارية من الطرف الآخر للمكالمة وانتظرت حوالي عشر ثوانٍ.

“أنا آسف ، ولكن أود أن أطلب من الجميع الامتناع عن العودة إلى المنزل للحظة.”

“كنت أقوم بغسل الأطباق. لم أكن أريد أن تتداخل الضوضاء مع السماعة. ”

“هذا مستحيل. أنا … لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن. ”

“آسف لمقاطعتك.”

“هذا … أنا … ”

“اذا ، حدث شيء سيئ.”  التقينا أنا وكبار السن هوريكيتا في وقت سابق اليوم. ربما فهم أن شيئًا سيئًا قد حدث لأنني لم أذكر أي شيء في ذلك الوقت.

“أنت مدهش حقًا يا أيانوكوجي.”

“حدث شيء في صفي. تم تشكيل مجموعة كبيرة وقرروا تحديد من سيحاولون طردهم “.

“في هذه الفئة ، لديك تأثير على نفس مستوى هيراتا كون وكارويزاوا-سان … لا ، تأثيرك أقوى من تأثيرهم. على هذا النحو ، إذا رشحت شخصًا كهدف ، فسيستمع إليك عدد كبير من زملائك في الفصل الدراسي. ”

“بالنظر إلى الامتحان ، لا بد من إنشاء مجموعة كبيرة. من المستهدف؟  ” ربما كان وجه أخته الصغرى يتبادر إلى الذهن.

أردت بالفعل التحدث إلى هيراتا قليلاً ولكن … دون إظهار أي نوع من المشاعر على وجهه ، ترك هيراتا الفصل بهدوء وحده. منذ أن تم الإعلان عن وضعي ، لم يكن تجاهل مجموعة Ayanokōji فكرة جيدة جدًا.

“أنا.”

“اعتقدت أنك ستقولين ذلك.” وجدت نفسي في حيرة من حديثهم. ربما بسبب الجو الغريب والمريح إلى حد ما ، سمح هوريكيتا الأكبر لنفسه بإظهار ابتسامة طفيفة.

“هذه ليست مزحة مضحكة.”

“فيما يتعلق بي. ماذا فعلت؟” كان سؤالها لا يزال مجردة إلى حد ما.

“انا لا امزح. وقد وافق أكثر من نصف صفي بالفعل على التصويت ضدي “.

“لماذا لا تزال هادئا؟”

“هاه؟”

“…وماذا في ذلك؟”

“أنا في موقف صعب ، لذلك ظننت أنني سأتشاور معك بشأن ذلك.”

“اسمعوا الجميع.”  تغيرت نغمة هيراتا عندما كان يخاطب الفصل ، مما جعله يبدو كشخص مختلف تمامًا.

“حتى أنت لا تستطيع أن تفعل أي شيء حيال هذا الاختبار؟ هل هذا ما تقوله؟ ”

“انا اسفة جدا. لو كنت فقط أكثر موثوقية … ” مدفوعة بضميرها المذنب ، شرعت تاتشيبانا في خفض رأسها إلى هوريكيتا الأكبر.

“ببساطة ، نعم.” على الرغم من ذلك، كنت أتحدث معه لأنني كنت أحاول أن أفعل شيئًا.

“بواسطة من؟” بدا هذا وكأنه يرفض اهتمام Haruka ، حيث حولت نظرتها نحوي تجاهها بمؤامرة في عينيها. نظرت إيري إلي أيضًا ، بعيون مليئة بالقلق.

” ماذا تريد مني؟ عندما يتعلق الأمر بهذا الامتحان الخاص بك ، لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكنني القيام به لمساعدتك. ”

“أنا لا أعرف من ، ولكن لا بد أنه كان هناك شخص لا يريد طرد كيوبون ، أليس كذلك؟”

“حسنا ، هناك شيء واحد أريده منك.” عرضت عليه اقتراح. طريقي إلى الأمام سيعتمد على ما إذا كان قد قبله أم لا.

” أوووه  … حسنًا ، كان لدي بالفعل خطط للتسكع مع Kanji بعد ذلك ، لذا …”

“…أنا أرى. هذا ما تريده. ”

“عندما ترى أنك لا ترغب في قول ذلك بنفسك ، سأقوله لك. من أجل حماية نفسك ، استخدمت Kushida-san كوسيط لجمع الدعم من زملائنا في الفصل ، كل ذلك لطرد Ayanokōji-kun . أليس هذا صحيحًا؟ ”

“بالنسبة لك ، يجب ألا يكون عرضًا سيئًا. يمكنك استخدامه كسبب. ”

“صحيح أن هناك حفنة من الطلاب جميعهم في ساحة لعب متشابهة إلى حد ما. سأعطيك الكثير. ”

“في الواقع. ما كنت لأوافق لو لم يكن هذا هو الحال. ”

 

“أنت لا تحتاج أيضًا إلى ممارسة سلطتك كرئيس سابق لمجلس الطلاب ، ولا تفعل أي شيء لمساعدتي مباشرة.”

“إنها مشكلتي الخاصة. لا تقلق بشأن ذلك “. الفصل سيبدأ قريبا بناءً على موقف هوريكيتا ، لم تتواصل مع أخيها الأكبر حتى الآن. من المحتمل أن يتم ذلك في وقت لاحق بعد ظهر هذا اليوم.

يجب أن يكون الطالب القدير مثل هوريكيتا الأكبر قادرًا على فهم ما أحاول قوله ، حتى بدون أن أصرح صراحة بنواياي.

“…هذا أنا. سوزون “.

“ربما كنت ستستخدم هذه الاستراتيجية الخاصة بك بغض النظر عما إذا كنت قد استهدفت أم لا.”

[ليس لدي العديد من الأصدقاء ، لذلك أنا حساس للتغييرات في محيطي]

“بلى. كنت قد خططت للاتصال بك على أي حال. كنت قد عرضت الأمر في وقت سابق اليوم ، ولكن … ”

“كانت هذه المحنة ناتجة عن قضاءك في الحكم. كان عليك القيام بشيء حيال ذلك في وقت أقرب بكثير. ”

“لم تفعل لأن تاتشيبانا كانت هناك؟” بالطبع ، كنت أعلم أنها لم تكن من النوع الذي تذهب إليه الطالبة وتكشف عن سر ، لكني امتنعت عن قول أي شيء ، فقط في حالة.

“أنا سعيد لأنني تحدثت معك. أنا … أشعر حقًا أنني قد أتمكن من العثور على إجابة الآن “.

“تقول “أنا في موقف صعب”. أنت لست في موقف صعب على الإطلاق. ” هذا يعتمد على الغد. بدون تعاونك ، اضطررت إلى تغيير التكتيكات ، وعليك أن تدرك جيدًا أنه ليس من المفيد بالنسبة لي أن أكون في الصدارة. ”

” ، لماذا لم أرفضه ، أتساءل؟”

“…حسنا. سنتصرف غدا “.

“لماذا لا تزال هادئا؟”

“لقد أنقذتني من الكثير من المتاعب. سأتواصل معك عندما أعرف العقل المدبر “. قطعت المكالمة مع هوريكيتا الأكبر وقمت بتوصيل سلك الشحن بهاتفي الخلوي.

“أريد أن أتحدث إليكم بشأن الاختبار التكميلي. إنها مهمة إلى حد ما “.

“الآن بعد أن خرجت من الطريق … ” كانت إستراتيجية كنت أخطط لتنفيذها في هذا الاختبار منذ الإعلان عنها لأول مرة. إجراء ضروري لإزالة طالب غير ضروري. ومع ذلك ، في الحالة التي انتهيت فيها إلى أن أصبح الهدف ، كان من المهم أن أرفع دقة الاستراتيجية المذكورة. قررت الاتصال بـ Kushida بعد ذلك.

“لا يوجد سبب لطرد الفصل من شخص أعلى منك بكثير مثل أيانوكوجي بسبب هذا الدافع الغبي الذي لا قيمة له. هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أرشحك للطرد “. لم تتحدث هوريكيتا تجاه ياماوتشي ، ولكن تجاه كل الصف.

“مساء الخير ، Ayanokōji. اعتقدت بطريقة ما أنني سأتلقى مكالمة منك اليوم “.

“قد أكون غبيًا ومعتدلًا ، لكني أجري تحسينات كبيرة مؤخرًا. لهذا السبب لا أريد طردي “. وبدلاً من التحدث إلي ، بدا الأمر وكأنه يتحدث إلى نفسه.

“أفترض أن لديك فهمًا للوضع إذن؟”

” أنا خائفة … مثل ، حدث شيء فظيع للغاية Kiyotaka .”

“نعم. يبدو أنك في مأزق. ” كما كان متوقعًا ، وصلت الأخبار بأنني أصبحت مرشحًا للطرد بالفعل إلى آذان كوشيدا.

” …أعتقد.” في مواجهة مثل هذه الحجة الصوتية ، استسلم أكيتو. برؤيتهم بهذه الطريقة ، بدت Airi تفقد المزيد من ثقتها بنفسها.

“أوه ، لا تخبرني أنك تريد مني أن أشرح لك فقط بسبب علاقتنا التعاونية ، حسنًا؟ إذا قمت بتسريب أي معلومات إليك ، فسأكون الشخص الذي يتم استهدافه في المرة القادمة ، بعد كل شيء ~  ” بالطبع ، ربما لم يكن هذا سببها الحقيقي لعدم إخباري.

“لا توجد طريقة أخرى. لا يحتوي هذا الاختبار على أي ثغرات. إنه أمر غير معقول ، ولكن شخصًا ما في صفنا سيتم التضحية به بدون أي شك. لا تقل لي أنك ما زلت لم تتفق مع هذا بعد؟ ”

“من الذي سمعت عنه؟ أنك مستهدف “. تكمن مصالح كوشيدا في معرفة من قال لي أنني مستهدف.

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك معرفة من هو العقل المدبر من دوني؟”

“لقد كانوا مجهولين.”

“ياموتشي ، هاه؟”

“همف. إذن أخبرني بشيء واحد على الأقل. ماذا قال لك هذا الشخص المجهول؟ ” ماذا قالوا هاه؟ بقيت صامتاً حيث لم يكن لدي أي نية للإجابة على هذا السؤال.

“ما رأيك في Ayanokōji؟”

“أنت ذكي جدًا ، ألست تكذلك أيانوكوجي كون؟ ربما تعتقد أنك يجب أن تكون حذرًا لتجنب قول أي شيء مهم “.

“أليس من الجيد ، مثل ، التصويت للأشخاص الذين ما زالوا يدعمونه؟”

“كل ما تفهميه يمر فوق رأسي. ماذا تريد ان تعرف؟”

[ربما تشكلت مجموعة كبيرة. زملائنا هادئون بشكل غريب.] لقد أرسلت رسالة لأرشده في الاتجاه الصحيح. بعد أن قرأها ، نظر كيسي حول الغرفة ثم وجه إلي.

“على سبيل المثال ، هل أخبروك من هو العقل المدبر؟ أو حول عدد الأصوات ضدك؟ ”

“Y- أنت فقط تقفين مع Ayanokōji لأنك على علاقة جيدة معه!”

هذا يعني أن كوشيدا أرادت أن يعرف التفاصيل الدقيقة لما قاله لي Kei. إذا أخبرت Kei أن نصف الفصل وافق على التصويت لي وأخبر الطلاب الآخرين أن الرقم هو الثلث ، فستكون قادرة على تضييق نطاق من سرب المعلومات.

“كن حذرا في كيفية تصرف نفسك وتأكد من عدم طردك!” أنهيت المكالمة وألقيت هاتفي على سريري.

“يبدو أننا نحاول أن نقرأ نوايا بعضنا البعض.”

“هذا بالضبط سبب وجودك هنا.”

“هل يمكن أن تكوني أنت العقل المدبر ، كوشيدا؟”

“من خلال التظاهر بالتعاون معهم ، يمكننا معرفة عدد أصوات اللوم التي حصلوا عليها بالفعل ومن ينوون دعوتهم إلى المجموعة للمضي قدمًا. هذه المعلومات ستكون مهمة للحصول على أيدينا ، أليس كذلك؟ ”

“أوه ، لن أفعل شيئًا كهذا. سأعلمك أنني في صفنا رمز للحياد التام والسلام “. ومع ذلك ، حتى لو لم تكن العقل المدبر ، كان عليها على الأقل أن تكون قريبة منهم. انتقلت.

“نعم ولكن! لقد أبرمت بالفعل اتفاقية مع الجميع للتصويت لصالح Ayanokōji!  ”

“هذا صحيح. لن يكون من المستغرب بالنسبة لك أن تستهدفي هوريكيتا إذا كنت وراء كل هذا. ”

“خطأ. بموجب أوامرها ، أقنعت زملاءنا باستهداف كون Ayanokōji. بعد كل شيء ، إنها أكثر ذكاء منك. أعطتك تعليمات واضحة حول كيفية طرد Ayanokōji من المدرسة “.

” Ahaha ، عادل بما فيه الكفاية. لقد علمت جيدًا أنه من الخطر التواصل معي بهذا الشكل ، ولكنك واصلت الاتصال بي على أي حال. أعلم أنك في مأزق تمامًا ، ولكن … ماذا تريد مني؟ ”

“هل هذا صحيح؟” لم تستطع Suzune فهم المعنى الكامن وراء سؤال Manabu. بعد كل شيء ، لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة أجرت فيها محادثة عادية مع شقيقها.

“أريد أن أعرف من هو العقل المدبر.”

“توقفي هاروكا ” وبغض النظر عن خوف آيري ، لم تكن نكتة هاروكا تضحك على الإطلاق.

“حتى لو كنت أعرف الآن ، فلن أساعدك ، أليس كذلك؟” كانت كوشيدا هي النوع الذي يتكيف دائمًا مع الوضع الحالي ، لذلك لم يكن من الصعب أن أحملها إلى جانبي.

” ماذا ستقولين؟”

“أرجوك قولي لي.”

“من العار أننا لن نعرف قيمة أيانوكوجي الحقيقية إلا بعد تخرجنا بالفعل.”

“أنت مقدمًا تمامًا ، ألست أنت أيانوكوجي كون؟ ومع ذلك ، لا يمكنني فقط خيانة أصدقائي … هيه. ” تركت كوشيدا ضحكة شيطانيًة قليلاً من الطرف الآخر للهاتف.

“خطأ. بموجب أوامرها ، أقنعت زملاءنا باستهداف كون Ayanokōji. بعد كل شيء ، إنها أكثر ذكاء منك. أعطتك تعليمات واضحة حول كيفية طرد Ayanokōji من المدرسة “.

“لا ، قد يكون من الأكثر دقة القول أنني لا أستطيع أن أخبرك حتى لو أردت ذلك.”

كانت استراحة الغداء يوم الجمعة وكان الامتحان الخاص غداً يقترب بسرعة. أنا ، هوريكيتا سوزون ، فكرت في الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة. تمامًا كما كنت أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب إلى الفراش ، تلقيت رسالة نصية. أتذكر أن قلبي كان يتخطى الضربات عندما رأيت من أين. كانت رسالة من أخي الأكبر. لقد كتب سطر واحد فقط من النص.

“المعنى؟”

“قولي لي فقط انطباعك الصادق عنه.”

“يؤسفني أن أبلغك بهذا ، لكني الوحيد الذي يعرف من هو العقل المدبر”.

“لا ، أنت تعلمين. لقد تجاهلت المشكلة المطروحة ، مع العلم جيدًا بالنتيجة “. في مواجهة التحفيز المفرط لهوريكيتا ، تراجعت كوشيدا ، تعثرت مع ردها. في هذه الحالة ، لم تستطع العودة بقوة إلى هوريكيتا حتى لو أرادت ذلك. لم تكن هناك أي طريقة على الإطلاق لكسر الشخصية وخلع قناعها في ظل هذه الظروف. لم يكن هناك طريقة لم تفهم هوريكيتا ذلك أيضًا.

“…أنا أرى.”

” …اني اتفهم. أنه من المستحيل بالنسبة لي اللحاق بك. ولكن مع ذلك ، لا يجب أن يكون السعي لتقصير المسافة قدر الإمكان أمرًا سيئًا “. على الرغم من إدراكها لعارها الخاص ، إلا أنها ما زالت تريد منه أن يرى مدى صعوبة محاولتها. دون الاستجابة لمشاعر أخته ، أغلق مانابو عينيه بهدوء للحظة.

“في الواقع. يبدو أنك تفهم ما يعنيه هذا. ” كان العقل المدبر قد اختار كوشيدا باعتباره المقرب الرئيسي لهم. ثم ، بمساعدتها ، اختاروا الأشخاص الذين ليس لديهم أي صلة بي وجندوهم في المجموعة. بالنظر إلى الكم الكبير من الثقة التي كانت تحظى بها مع الفصل ، فمن المحتمل أن يكون من الصعب عليهم رفض دعوتهم.

“كيف تعرف أن ساكياناجي هو الذي يدعمه؟ هل قال لك ياماوتشي؟ ”

“إذا كنت أنت ، فستتمكن من معرفة من هو عاجلاً أم آجلاً ، أليس كذلك؟ لذا ، حتى إذا لم أخبرك الآن ، فلن يحدث فرق كبير “.

“لقد كنت عونا كبيرا ، كوشيدا.”

“لا. ربما سيكون من الصعب إذا لم أسمع منك. أعتقد أن هذا الشخص يريد أيضًا أن يبقي مخبأًا. أليس هذا سبب ذهابهم إليك وتوكيلهم بكل شيء؟ ”

في طريق العودة إلى مساكن الطلبة ، صادفنا هيراتا جالس على أحد المقاعد بنفس التعبير الفاتر على وجهه. إذا رآه شخص آخر على هذا النحو ، فربما يعيدون النظر في أي أفكار ينادونه به. بعد كل شيء ، لم يره أحد مثل هذا من قبل.

“أنت بالتأكيد تتحدثب عقلك ، أليس كذلك؟”

“هذا صحيح بالتأكيد. لم أكن الشخص الذي لاحظ المزاج الغريب هذا الصباح ، كان Kiyotaka  ” .

“هذا لأنه ، بمعرفتك ، ربما ستتمكنين من رؤية أي خطط لدي إذا لم أفعل.” كان لدي حدس أن خطتي لمعرفة العقل المدبر ستكون ناجحة إذا ذهبت إلى كوشيدا. على الرغم من أنه ، في نفس الوقت ، كان أيضا فاشلا.

إصابة دقيقة للهدف. كما أشارت هوريكيتا إلى الحقيقة الوحيدة التي أراد أن يخفيها أكثر من أي شيء آخر ، عبر ياموتشي عن نوع جديد من الإثارة. ربما كان هذا هو الشيء الذي استخلصته هوريكيتا من تلقاء نفسها ، وبناءً على رد فعله ، يبدو أنها ضربته مباشرة على العلامة.

“أنا مندهش لأنك قررت المشاركة في طرد شخص من المدرسة.”

“علاوة على ذلك ، حتى بدون إجراء تصويت هنا ، انتهيت بالفعل من شرح كل شيء. ألا تدركين أن هذا “التصويت العادي” الذي تريدينه قد اختفى تمامًا؟ ”

“حسنا ،. لقد تم وضعي في وضع صعب أيضًا ، هل تعلم؟ إذا رفضتهم ، سيعتقدون أنني لم أكن على استعداد للمساعدة ، هل تعلم؟ سأشعر بالقلق إذا انتشرت شائعة تدعي أنني غير متعاونة ، على الرغم من أنهم هم الذين تواصلوا معي. ” كانت بالتأكيد في وضع يتطلب دراسة دقيقة. على الرغم من ذلك ،

“يا! ثم ، لماذا  Ayanokōji ، هاه !؟

“كان من الصعب أيضًا اتخاذ قرار باتخاذ إجراء. لا أريدك أن تطرد Ayanokōji ، ولكن لا يمكنني فقط أن أخون ثقة طالب طلب المساعدة. ما هو أكثر من ذلك ، أعتقد أنهم أمسكوا بضعفي هذا قليلاً. إذا كان لديهم ، يبدو أنني قد أستهدف إذا فعلت أي شيء لخيانتهم “. ربما يكون شخص مثل كوشيدا قادرًة على الحفاظ على الحياد حتى النهاية. ولكن مع ذلك ، أزعجتني حقيقة أنها كانت تتعاون معهم عن عمد. كان أحد التفسيرات أنها ستسير معها لحماية نفسها. إذا رفضت عرض العقل المدبر بلا لباقة ، فهناك احتمال حقيقي بأنه لن يسمح لها بالانضمام إلى المجموعة. وبدلاً من ذلك ، كان هناك أيضًا احتمال أن تشعر بالاستياء والمعاناة نتيجة لذلك. في هذه الحالة ، كان من الأفضل لها أن تكون في وضع السيطرة داخل المجموعة بدلاً من ذلك ، حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة قليلاً. هذا التفسير كان صحيحا بما فيه الكفاية. تجسد الفتاة المسماة كوشيدا الفخر وأهمية الذات. على الرغم من ذلك ، يعبدها ويثني عليها الآخرون ، مفضلين الحكم عليهم. كانت من النوع الذي يشعر بالسعادة لأن الناس أقل شأنا منها.

[هل هناك أي شيء تندمين عليه؟] هذه الرسالة الوحيدة التي يبدو أنها تطرح علي سؤالاً. بعد قراءتها عدة مرات ، فكرت في ما يمكنني القيام به على الرغم من ضياع طريقي. ومع ذلك ، كانت هذه فرصة لمرة واحدة في العمر. إذا تركته يبتعد عني … في المرة القادمة سأكون قادرًا على سماع صوت أخي أثناء التخرج.

“إذن ، هل تفهم الموقف الذي أنا فيه؟ لم أستطع مساعدتك حتى لو أردت ذلك. ” إذا تم الكشف عن هوية العقل المدبر ، سينتهي الأمر باللوم على كوشيدا. لقد تم التلاعب بها ببراعة.

“كيف تعرف أن ساكياناجي هو الذي يدعمه؟ هل قال لك ياماوتشي؟ ”

“في هذه الحالة ، لن أحاول إخراج أي شيء منك. آسف على الاتصال في وقت متأخر من الليل. ”

“يؤسفني أن أبلغك بهذا ، لكني الوحيد الذي يعرف من هو العقل المدبر”.

“هل حقا؟ لن تسأل أي شيء؟ ”

“ليس لدي أي شيء أشعر بالذنب تجاه …”

“لا أريد أن أزعجك. لا يبدو أنك ستتمكنين من المساعدة طوال هذا الوقت. ”

” Haruka-chan  … أنت لطيفة … لديك حس فكاهي جيد وأنت ذكية …”

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك معرفة من هو العقل المدبر من دوني؟”

“لقد كانت هذه المناقشة خطأ.”

“لا يوجد فكرة. لست واثقا من قدرتي “. بدأت في التراجع وأظهرت القليل من الضعف ، حثيت كوشيدا على اتخاذ خطوات قليلة إلى الأمام. إذا لم تأخذ الطعم ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. في كلتا الحالتين ، كانت هوية العقل المدبر غير مرتبطة على الإطلاق باستراتيجيتي. المعرفة ستجعل الخطوات التي يجب أن أتخذها أسهل قليلاً.

“أنا أرى. إذاً بشكل أساسي ، أنت تسأل “ما الخطأ في محاولة حماية نفسي؟” ، أليس كذلك؟ ” لقد كانت ذريعة يرثى لها ، لكن ياماوتشي لم يكن على استعداد للاعتراف بها.

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

“حسنًا ، هذا هو لليوم. غدا هو يوم السبت ، ولكن لا يزال هناك امتحان ، لذلك لا تنام “. كانت كلمات Chabashira علامة نهاية المدرسة لهذا اليوم. كان الجميع على استعداد لبدء حزم أغراضهم والعودة إلى منازلهم. كانت هناك لحظة قصيرة من الصمت التام. هيا ، هوريكيتا. ابذلي جهدك.  أعلم أنك تستطيعين ان تفعلي ذلك. قامت بدفع كرسيها ووقفت من مكتبها.

“حسنا ، Ayanokōji هو رفيقي. أفترض أنني سأخبرك “. مع ذلك ، توقفت عن التراجع أيضًا.

“آه. أوم … أنا أرى. ” من الواضح أن سؤال شقيقها غير المتوقع قد أخطأها.

“… لماذا غيرت رأيك؟”

في طريق العودة إلى مساكن الطلبة ، صادفنا هيراتا جالس على أحد المقاعد بنفس التعبير الفاتر على وجهه. إذا رآه شخص آخر على هذا النحو ، فربما يعيدون النظر في أي أفكار ينادونه به. بعد كل شيء ، لم يره أحد مثل هذا من قبل.

“لأنني أريد أن أرى كيف ستتعامل معها ، أو شيء من هذا القبيل. ومع ذلك ، إذا انتهى الأمر بأي من هذا إلى التراجع عني ، فلن أغفر لك. هل نحن حلفاء ؟”

“…نعم…” كان هذا الشعور بالمسافة شيئًا لم تتمكن سوزون من التغلب عليه ، حتى عندما كانت صغيرة. كانت قصيرة جدا ، ومع ذلك كانت بعيدة بشكل ميؤوس منه.

“أنا قادر على تمييز من يجب أن لا أكون عدواً له.” كما قلت هذا ، شعرت أن هناك ابتسامة طفيفة تتشكل على حواف فمها.

“ثا … هذا صحيح.” تحدث ياماوتشي وآيك ، مؤكدين على أنه لم يكن لديهم الوقت الكافي للتجول.

“إنه ياماوتشي كن .” أعطت الاسم المؤقت للعقل المدبر. كان الأمر “مؤقتًا” لأنه لم يكن هناك أدلة كافية لتحديد ما إذا كان هو أم لا.

“فيما يتعلق بي. ماذا فعلت؟” كان سؤالها لا يزال مجردة إلى حد ما.

“ياموتشي ، هاه؟”

“هذه معلومة مقلقة ، أليس كذلك؟ التواطؤ مع طالب من الدرجة الأولى … كم هو مزعج “. ربما كان هذا هو السبب في إشراك كوينجي في هذه المناقشة في المقام الأول. كان كوينجي لا يزال معرضًا لخطر الطرد ، لذلك كان على الأرجح يتطلع إلى الاستفادة من هوريكيتا لتجنب الخطر. من خلال الكشف عن طالب غير ضروري حقًا ، سيعرضه الفصل للمحاكمة بدلاً من ذلك. حتى لو لم يكن ياموتشي قد تواطأ مع ساكياناجي أو استهدف شخصًا آخر ، فإن حقيقة أنه كان أكثر الطلاب غير الضروريين في الفصل لم يتغير. ربما كان سينتهي بهذه الطريقة في كلتا الحالتين. ربما يكون من العدل أن نقول أن الوقت اللازم لدعم ياماوتشي في الزاوية قد تم تقليصه إلى حد كبير ، وذلك بفضل حقيقة أنه سار مع مخطط ساكياناجي.

“لا يبدو أنك مندهش.”

“لا داعي للقلق منكم أيها الفتيات. هناك الكثير من الأهداف الأفضل بين الرجال “. كما تابع Keisei كلمات الطمأنينة.

“إنه مرشح طرد معقول. ليس من المستغرب أن يأخذ زمام المبادرة ويتحرك لحماية نفسه “.

“انتظر! انتظر! قف!” بدأ ياموتشي بالصراخ ، وتوسل إليهم أن يتوقفوا.

“…هل أنت راض الآن؟” سألت بشكل فضولي.

“يبدو أنه تقرر ب ذلك ، فتاة هوريكيتا.” كان كوينجي والمتفرجون الآخرون مستعدين لإصدار حكمهم.

“حتى بعد سماع هذا ، لا يزال هناك شيء لا أفهمه تمامًا. لا أعتقد أنك غبية بما يكفي للتلاعب به من قبل شخص مثل ياموتشي. أنا متأكد من أنه كان بإمكانك تهدئته بنجاح ورفضه عندما اتصل بك. أنت تضعين نفسك في خطر كبير من خلال التستر عليه والتصرف كوسيط له “.

“سواء كنت أستمتع بوجودي هنا أم لا … أنا بصراحة لا أعرف. على الأقل ، إنها ليست مملة “.

” ، لماذا لم أرفضه ، أتساءل؟”

“يا! ثم ، لماذا  Ayanokōji ، هاه !؟

“ربما اكتشفت أن العقل المدبر الحقيقي ليس ياماوتشي ، ولكن الطالب يدعمه من وراء الكواليس بدلاً من ذلك.” كان يبدو أن كوشيدا تستمتع بنفسها ، لكن نغمتها أصبحت جادة الآن.

كان صباح اليوم الثالث بعد الإعلان عن الامتحان التكميلي. وكان من المقرر إجراء التصويت يوم السبت بعد غد. في وقت قريب جدا ، سيتم طرد شخص واحد من كل فئة. تسرب الهواء البارد إلى جسدي في اللحظة التي فتحت فيها الباب إلى الرواق. بعد النزول إلى بهو الطابق الأول في المصعد ، اكتشفت سودو وهو يمشي خارج الدرج.

“علمت.”

”نعم. حتى لو كانت مجرد رحلة قصيرة ، اعتقدت أنني سأحصل على تمرين. ” من أنشطة النادي إلى الدراسة ، ربما كان سودو يبذل قصارى جهده لقيادة نمط حياة قياسي للطلاب. هكذا تمامًا ، توجه كلانا إلى المدرسة معًا.

“إذا لم أكن مخطئا ، اقتربت ساكياناجي من ياماوتشي منذ وقت ليس ببعيد.”

“إذا كانوا لا يزالون يخططون لزيادة أعدادهم ، فقد يتواصلون مع أحدنا اليوم.”

وقبيل امتحان نهاية العام ، جاءت إلى ياموتشي وزارته. لقد كان الموضوع الساخن في الفئة C في ذلك الوقت. قدمت إلى كوشيدا سبباً مقنعاً كافيًا لمعرفتني بذلك ، واتصالي السابق المباشر مع ساكياناجي جانباً.

“لقد أنقذتني من الكثير من المتاعب. سأتواصل معك عندما أعرف العقل المدبر “. قطعت المكالمة مع هوريكيتا الأكبر وقمت بتوصيل سلك الشحن بهاتفي الخلوي.

“إنه لأمر مدهش ، ولكن نعم ، هذا بالضبط ما يحدث. يبدو أن ساكاياناجي من الفئة أ هي الشخص الذي يدعم كون ياماوتشي. أود أن أتجنب معاداتها إن أمكن. ”

“حتى بعد سماع هذا ، لا يزال هناك شيء لا أفهمه تمامًا. لا أعتقد أنك غبية بما يكفي للتلاعب به من قبل شخص مثل ياموتشي. أنا متأكد من أنه كان بإمكانك تهدئته بنجاح ورفضه عندما اتصل بك. أنت تضعين نفسك في خطر كبير من خلال التستر عليه والتصرف كوسيط له “.

“كيف تعرف أن ساكياناجي هو الذي يدعمه؟ هل قال لك ياماوتشي؟ ”

“لا تكن متهورًا جدًا. لن أتمكن من القيام بشيء شائن للغاية. هيراتا ، إذا كنت تريد حماية الفصل ، عليك أن تفعل ذلك بنفسك “.

“لا ، كان ياماوتشي كون يبقي الأمر سرا. لكن ، أنت على دراية باتساع شبكة معلوماتي ، أليس كذلك؟ لقد اكتشفت ذلك من شخص ما في الفئة أ. هذا هو أن ساكياناجي-سان يتلاعب به من أجل محاولة القيام بشيء ما إلى الفئة ج. ”

“قدوة ، هاه؟”

كان كل شيء يتكشف بشكل مثالي للغاية. بالنظر إلى الوضع ، فإن حقيقة أن ياموتشي تواصل مع كوشيدا أولاً كان على الأرجح جزءًا من تعليمات ساكياناجي. داخل الدرجة A ، كان لدى هاشيموتو شكوك حول علاقتي مع Kei. لم يكن من الصعب عليه أن يحذر ساكياناجي إذا كان هدفهم هو إنشاء مجموعة دون إقصائي. في هذه الحالة ، لم يكن ينبغي دعوة Kei للانضمام إلى المجموعة على الإطلاق. ربما لم أكن لألاحظ أنني استهدفت حتى وقت لاحق.

“على أي حال ، أليس Kiyopon هو الأكثر هدوءًا هنا؟”

“هل من قبيل المصادفة أنك مستهدف من قبل ساكياناجي؟ أم أنها متعمدة؟ ”

” … كان Nagumo-kun على اتصال وثيق مع الفئة B للعام الثالث مؤخرًا. أعتقد أنه سيقدم لهم دعمه الكامل ، تمامًا كما فعل في معسكر التدريب “. من أجل هزيمة منافسه على المدى الطويل ، ربما عرض ناغومو المساعدة في تخفيض رتبة هوريكيتا مانابو وفئته إلى الفئة ب.

“من يعرف. لم أتفاعل معها كثيرًا. ربما أنها تستهدف شخصًا لا يبرز. ”

لم تأت كلمات هيراتا من مكان مشاعر مثل سودو ، ولا من منطق مثل هوريكيتا. وبدلاً من ذلك ، جاءوا من مكان من المعاناة والمقاومة ، وتراجعوا عن عدم قدرته على التوصل إلى إجابة.

“حسنا ، هذا ممكن. بعد كل شيء ، بخلاف Horikita-san و Sudō-kun و Satō-san وأصدقائك في تلك المجموعة الخاصة بك ، ربما لا يوجد أي شخص على استعداد للمخاطرة لإخبارك عن وضعك. ” على الرغم من كل هذا ، كان من غير المعتاد أن يكون العقل المدبر ساكاياناغي.  لماذا اقتربت مني وطلبت تأجيل المواجهة حتى الامتحان الخاص القادم؟ هل أرادت أن تهزمني بشدة لدرجة أنها كانت على استعداد لخرق اتفاقنا؟ كان عليها أن تدرك جيدًا أنني أرفض التنافس ضدها خلال الامتحان الخاص التالي إذا بدأت بشيء ضدي. إن قيام ياموتشي بجمع أصوات اللوم ضدي كان بلا شك انتهاكًا لاتفاقنا. وبعبارة أخرى ، إذا اضطررت إلى فرض نوع من المعنى للخروج من هذا ، فسيكون أن اتفاقنا نفسه لم يكن سوى كذبة. قائلة أن منافستنا سيتم تأجيلها حتى المرة القادمة يعني انها كانت تشتت انتباهها عن فخها. لا … من ما عرفته عن ساكياناجي ، لم تكن من النوع الذي سيكون راضيًا عن الفوز بهذه الطريقة. في هذه الحالة ، ماذا أفعل من كل هذا؟

” …أعتقد.” في مواجهة مثل هذه الحجة الصوتية ، استسلم أكيتو. برؤيتهم بهذه الطريقة ، بدت Airi تفقد المزيد من ثقتها بنفسها.

“لقد كنت عونا كبيرا ، كوشيدا.”

“إنها حدس المرأة.”

“كن حذرا في كيفية تصرف نفسك وتأكد من عدم طردك!” أنهيت المكالمة وألقيت هاتفي على سريري.

” … حسنًا ، لكن التصويت يحدث غدًا ، لذلك لا تفعل أي شيء لفركه بالطريقة الخاطئة. بصراحة لا توجد طريقة لمعرفة من سيصوت هيراتا في الوقت الحالي “. أومأت برأسي استجابة لنصيحة أكيتو وانفصلت عن المجموعة. كنت ممتنًا أنهم تمكنوا من قراءة الوضع والعودة إلى مساكن الطلبة دون النظر إلى الوراء.

“بغض النظر عن ما يخبئونه لي ، فإن ما يجب علي فعله لم يتغير بعد.”

“لم أكن أسأل”. لسبب أو لآخر ، أرسل لي سودو نظرة متفاخرة قبل التوجه إلى مقعده الخاص. ربما لم يكن متورطًا مع ما يجري داخل الفئة C. في حين أنه من الممكن أن يرغب في رؤيتي مطردًا ، إذا اتفق مع خطة ياموتشي ، فسيكون لذلك تأثير كبير على تقييم هوريكيتا له بعد ذلك. إلى جانب ذلك ، لم يكن ممثلاً ماهرًا بما يكفي للحفاظ على وجه البوكر أيضًا.

الآن بعد أن عرفت هوية العقل المدبر ، كل ما كان علي فعله هو نقل المعلومات إلى هوريكيتا الأكبر والحصول على الكرة.

“في الختام ، أود أن أسمع آراء الجميع هنا. ما رأيك؟”

 

“ربيع حار سيأتي قريبا”.

الفصل الخامس : الخير والشر

“Suzune لن تقترب مني.”

بينما كنت أدرس في الصف في صباح اليوم التالي ، استدار معظم الطلاب في الغرفة ونظروا في اتجاهي. ومع ذلك ، تجنبوا نظراتهم على الفور تقريبًا. ثم ، من العدم ، نظروا إلي مرة أخرى. حدث هذا مرارا وتكرارا. الحقيقة هي أنهم بدأوا بالفعل في اتخاذ إجراءات لطردي. كان هذا هو الشكل الحقيقي للشعور خارج المكان الذي مررت به في اليوم السابق. يبدو أن أعضاء مجموعة Ayanokōji ، مثل Akito و Keisei ، لم يلاحظوا أي شيء غير عادي. في جميع الاحتمالات ، لم يكن لدى أي منهم المهارات اللازمة للتصرف وكأنهم لم يكتشفوا من تستهدف المجموعة الكبيرة. علاوة على ذلك ، قام خصومنا بالكثير من العمل لبناء مثل هذه المجموعة الكبيرة بعناية ، لذلك لم يكن هناك أي فرصة لتسرب المعلومات إلى أي منهم. كما أنني لم أكن على استعداد لجعلهم يقلقون بسسبي بشكل مفرط من خلال إخبارهم حقيقة الموقف بنفسي. إذا كشفت عن وضعي الحالي لهم بلا مبالاة ، فإن مشاركة Kei في تسريب المعلومات إلي قد ينتهي بها الأمر إلى العلن. لم يكن لدي أي خيار سوى التعامل مع هذا بمفردي.

“لا أحد منا يريد أن يفقد أحد زملائه. ومع ذلك ، لقد خنت صفك وتواطأت مع العدو. لقد حاولت حتى استهداف أحد أصدقائك الخاصين … أنت بلا شك أكثر الطلاب غير الضروريين في الفصل “.

“صباح الخير ، كون Ayanokōji .”

“لا يوجد فكرة. لست واثقا من قدرتي “. بدأت في التراجع وأظهرت القليل من الضعف ، حثيت كوشيدا على اتخاذ خطوات قليلة إلى الأمام. إذا لم تأخذ الطعم ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. في كلتا الحالتين ، كانت هوية العقل المدبر غير مرتبطة على الإطلاق باستراتيجيتي. المعرفة ستجعل الخطوات التي يجب أن أتخذها أسهل قليلاً.

“آه. صباح الخير.” بعد أن وصلت لتوها إلى الفصل الدراسي ، لم يبدو أن هوريكيتا تدرك الموقف أيضًا.

“لا يمكننا الاعتماد على ذلك.” لم يكن كيسي سيحسب هذه الأصوات بهذا التفسير وحده.

“نعم!” وبدا أن سودو وصل معها ، حيث جاءت تحياتهم واحدًا تلو الآخر.

“إذا لم أكن مخطئا ، اقتربت ساكياناجي من ياماوتشي منذ وقت ليس ببعيد.”

“فقط لكي تعرف ، كان توقيت وصولنا مجرد مصادفة”.

“هناك دائمًا شيء آخر. أريد فقط أن أمضي الوقت بسلام “.

“لم أكن أسأل”. لسبب أو لآخر ، أرسل لي سودو نظرة متفاخرة قبل التوجه إلى مقعده الخاص. ربما لم يكن متورطًا مع ما يجري داخل الفئة C. في حين أنه من الممكن أن يرغب في رؤيتي مطردًا ، إذا اتفق مع خطة ياموتشي ، فسيكون لذلك تأثير كبير على تقييم هوريكيتا له بعد ذلك. إلى جانب ذلك ، لم يكن ممثلاً ماهرًا بما يكفي للحفاظ على وجه البوكر أيضًا.

[هذا يجعلني أتساءل من شكل المجموعة … هل سنكون بخير] شعرت بقلق كيسي من رسالته. مع زيادة عدد الأشخاص في المجموعة ، من أجل زيادة التأثير الكلي ، سينتهي الأمر حتمًا بالانضمام إلى الطلاب الذين ليسوا قريبين جدًا من الأعضاء الأصليين.  قيادة مجموعة كهذه ليس بالأمر السهل. منذ أن وصل المزيد من الأشخاص إلى الفصل الدراسي ، توقفت عن إرسال Keisei في الوقت الحالي. استمرار هذا الأمر يجب أن ينتظر حتى الغداء أو حتى بعد المدرسة.

“…بالمناسبة.” همست لي هوريكيتا بعد أن خرج سودو عن مرمى السمع.

“إنه ياماوتشي كن .” أعطت الاسم المؤقت للعقل المدبر. كان الأمر “مؤقتًا” لأنه لم يكن هناك أدلة كافية لتحديد ما إذا كان هو أم لا.

“ماذا؟”

“حتى لو كان هذا صحيحًا ، فهذا شيء عليها أن تقرر بنفسها”. لم يكن مخطئا. لا يجب عليه أن يجبر أخته الصغرى على اتخاذ قرار. كل شيء يجب أن تحكم عليه و تقرره هوريكيتا سوزون بنفسها.

“ماذا فعلت؟”

“يبدو أنك مذعورة للغاية.”

“ألا تتجاهلين بعض التفاصيل؟ كن أكثر تحديدا. ”

“كم من الوقت لديك؟”

“فيما يتعلق بي. ماذا فعلت؟” كان سؤالها لا يزال مجردة إلى حد ما.

“هل أنت جاد مع كل هذا الهراء !؟ هل تمزحون معي ! حقا!؟ كانجي !؟ كين !؟ ” حاول ياماوتشي إحضار الاثنين هوريكيتا كمرشحين آخرين إلى جانبه ، لكن لم يكن لدى أي منهما الكلمات لدحض ما قاله هوريكيتا.

“أنا لا أعرف ما تحاولين قوله ، لكنني لم أفعل أي شيء. ليس لدي الوقت للعناية بك “.

“أنت الشخص القاسي هنا  ياماوتشي … تذهب إلى حد خيانة زملائك …” والآن ، أصبح ياموتشي وحيدًا تمامًا. كان الشعور بأنك مستهدف من قبل العديد من زملائك هو شعور يجب أن يعرفه أكثر من أي شخص آخر.

“ليس لديك الوقت؟ ما الذي تحاول قوله؟ ”

“هذا صحيح بالتأكيد. لم أكن الشخص الذي لاحظ المزاج الغريب هذا الصباح ، كان Kiyotaka  ” .

“إنها مشكلتي الخاصة. لا تقلق بشأن ذلك “. الفصل سيبدأ قريبا بناءً على موقف هوريكيتا ، لم تتواصل مع أخيها الأكبر حتى الآن. من المحتمل أن يتم ذلك في وقت لاحق بعد ظهر هذا اليوم.

“دعنا نسمع ذلك. ماذا تقترحين ان نفعل؟”

 

[لم يحدث شيء من هذا؟]  أرسلت رسالة إلى كيسي ، الذي وصل إلى المدرسة في الصباح الباكر.

كانت استراحة الغداء يوم الجمعة وكان الامتحان الخاص غداً يقترب بسرعة. أنا ، هوريكيتا سوزون ، فكرت في الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة. تمامًا كما كنت أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب إلى الفراش ، تلقيت رسالة نصية. أتذكر أن قلبي كان يتخطى الضربات عندما رأيت من أين. كانت رسالة من أخي الأكبر. لقد كتب سطر واحد فقط من النص.

“…تحية طيبة.” انحنت تاتشيبانا رأسها قليلاً. على الرغم من أن كليهما تركا مجلس الطلاب ، استمرت تاتشيبانا في البقاء بجانب هوريكيتا الأكبر. وغني عن القول أن علاقتهما بدت تتجاوز علاقة الرئيس والمرؤوس. تميل تاتشيبانا عادة إلى أن تكون وقحة قليلاً معي ، لكنها بدت اليوم محجوزة إلى حد ما.

[هل هناك أي شيء تندمين عليه؟] هذه الرسالة الوحيدة التي يبدو أنها تطرح علي سؤالاً. بعد قراءتها عدة مرات ، فكرت في ما يمكنني القيام به على الرغم من ضياع طريقي. ومع ذلك ، كانت هذه فرصة لمرة واحدة في العمر. إذا تركته يبتعد عني … في المرة القادمة سأكون قادرًا على سماع صوت أخي أثناء التخرج.

“ماذا فعلت؟”

[هل أنت على استعداد للتحدث معي؟] بعد أن قررت ، كتبت هذه الرسالة ردا على ذلك. على الرغم من أن كل ما كان علي فعله هو ضرب الإرسال ، كانت أصابعي ثقيلة ولم أستطع حمل نفسي على القيام بذلك بسهولة.

“هل هذا صحيح؟ أليس من الممكن أن يفعل شخص ما؟ ”

“Haa …”

“إذن ، هل تفهم الموقف الذي أنا فيه؟ لم أستطع مساعدتك حتى لو أردت ذلك. ” إذا تم الكشف عن هوية العقل المدبر ، سينتهي الأمر باللوم على كوشيدا. لقد تم التلاعب بها ببراعة.

لقد ثبّتت أنفاسي وضغطت على الزر. الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن هو انتظار رد أخي. في الوقت الذي تلاشى فيه قلقي تقريبًا بشأن ما إذا كان سيجيب أم لا ، عاد الرد على شكل مكالمة هاتفية. بدلا من القلق ، شعرت بالارتياح. لحسن الحظ ، استجاب بمكالمة هاتفية. كان من الصعب عليّ أن أرسل له رسالة بيدي يرتجفان.

“آسف للاتصال بك هنا.”

“…هذا أنا. سوزون “.

في المجتمع ، يتم طرد الأشخاص الذين يعانون من العوائق من أجل حماية المجموعة ككل. باتباع سلسلة المنطق هذه ، هناك أيضًا صفقات تشويه السمعة وتشويهها إلى حد كبير مثل ما تم القيام به في الأيام القليلة الماضية. هناك بالتأكيد عوامل لهذا الاختبار الخاص تهدف إلى مساعدتنا على النضج حتى سن البلوغ. ومع ذلك ، ليس من اللطيف بأي حال من الأحوال إجبار مجموعة من الطلاب ، الذين لا يزالون غير ناضجين على حد سواء على العقل والجسد ، على إصدار هذا النوع من الحكم. قد ينتهي الامتحان بالتأثير السلبي على مستقبل الطلاب.

“قلت أنك تريد التحدث؟”

“بلى.”

“نعم… ”

“شيء فظيع؟”

“عم أردت التحدث؟”

” … هل هناك شيء يهم؟” رفع طالب يده وشرع في الوقوف من مقعده. إذا كان هناك عامل وحيد قد سقط خارج حسابات هوريكيتا ، فيجب أن يكون هناك وجود هيراتا يوسوكي.

“… اه ، رسالتك … لماذا أرسلتها لي …”

“نعم ، الأولاد هم في خطر حقيقي ، لذلك لا يوجد سبب لأن تكون جادًا في الوقت الحالي.”

“هل هذا مهم حقًا الآن؟ هل هذا حقًا ما كنت بحاجة للتحدث معي بشأنه عبر الهاتف؟ ”

“لا ، هذه هي المرة الأولى التي أسمع بها. على الرغم من ذلك ، كنت أدرك بشكل غامض أن شخصًا ما يتم استهدافه “. حقيقة أن هذا الشخص كان أنا كان شيئًا اكتشفته للتو.

“لا ، هذا ليس هو”. شعرت أنه على وشك إنهاء المكالمة ، بسرعة ، أنكرت ذلك بشكل محموم لمنعه من القيام بذلك.

“أريد أن أتحدث إليكم بشأن الاختبار التكميلي. إنها مهمة إلى حد ما “.

“إذا كان الأمر على ما يرام معك … هل ستكونين على استعداد لمقابلتي شخصيًا؟”

بغض النظر عن مقدار ما قاموا بالتحقيق فيه ، لم يكونوا قادرين على اللحاق بهوية هدف المجموعة الكبيرة. بدا Keisei يفهم هذا جيدا بما فيه الكفاية. وصلنا إلى المقهى. بعد أن انتهى الجميع من طلب مشروباتهم ، كسرت Haruka الجليد.

“شخصيا؟”

“إنه ياماوتشي كن .” أعطت الاسم المؤقت للعقل المدبر. كان الأمر “مؤقتًا” لأنه لم يكن هناك أدلة كافية لتحديد ما إذا كان هو أم لا.

“نعم”.

“لدي ثقة في قراري للمضي قدما هنا ، بغض النظر عما إذا كنت على استعداد لقبول ذلك أم لا ، لذلك دعونا نصوت. هنا و الآن.”

“عندما قمت بالتسجيل لأول مرة هنا ، اقترحت أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لك ترك الدراسة. في اللحظة التي رفضت فيها عرضي ، انتهت علاقتك بي. أنت تفهم ينذلك ، أليس كذلك؟ ”

“ماذا تقصد بذلك؟”

لقد أثار الحقائق الباردة والصعبة حول هذه المسألة. يمكنني فقط أن أتخيل قراره بالاتصال بي مثل هذا ليس أكثر من نزوة. العلاقة التي كانت بيننا كأشقاء كانت ببساطة بعيدة. بصدق ، أردت التحدث مع أخي الأكبر حول جميع أنواع الأشياء. عن كل ما حدث حتى الآن. حول ما سيحدث في المستقبل. ولكن … لم يطلب مني شيء من هذا القبيل.

“هل هذا جيد؟ إذا كان الأسوأ  ، فباقيكم قد تستهدفهم مجموعة ياموتشي “.

“إنه شيء أريد أن أسألك عنه شخصيًا.” كان صامتاً. واصلت الحديث ببطء.

” انتظري هوريكيتا. أخبرتك أنه ليس أنا … ”

“ستكون هذه هي المرة الأخيرة … بعد ذلك ، لن أشرك نفسي مرة أخرى.” كان الشيء الوحيد الذي يمكنني تقديمه له.

“انتظر! قلت انتظري! أخبرتك أنه ليس أنا! ”

“حسنا فهمت.” تلك كانت المحادثة التي جرت الليلة الماضية. الآن أنا متوجهة للقاء أخي الأكبر. لتجنب رؤيتهم من قبل الآخرين ، رتبنا للقاء في المبنى الخاص ، وهو مكان يخلو عادة من الآخرين. عندما وصلت إلى وجهتي ، كان هناك بالفعل.

“إنه ياماوتشي كن .” أعطت الاسم المؤقت للعقل المدبر. كان الأمر “مؤقتًا” لأنه لم يكن هناك أدلة كافية لتحديد ما إذا كان هو أم لا.

“آسف لجعلك تنتظر…” وقف مانابو هناك بهدوء. من وجهة نظر Suzune ، لم يتغير قليلاً منذ أن كانوا أصغر سناً. كان لا يزال هو نفس الشخص الذي كانت تلاحقه بعد كل هذا الوقت.

“انتظر! قلت انتظري! أخبرتك أنه ليس أنا! ”

“كم مر الوقت منذ أن تحدث كلانا بمفرده هكذا؟”

“لدي ما أقوله عن الامتحان الخاص غدا.”

” … إذا لم نحسب ما حدث فورًا بعد التسجيل هنا ، حوالي ثلاث سنوات …”

“كذلك هنا. بالتأكيد لن أخون أحدا منكم “. على الرغم من قلقها ، أومأت إيري بجدية.

“أنا أرى. ربما كانت حول هذا الوقت. ”

“… أتفق معكما إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن الواقع ليس بهذه البساطة. في هذا الاختبار ، إذا كنت مستهدفًا حقًا ، فربما لن تتمكن من تجنبه. قد يبدو من الأفضل أخذ الطرد بدلًا من صديق ، ولكن … لا يزال الأمر مؤلمًا حقًا “.

فكر مانابو عندما كانت أخته الصغرى في عامها الأول في المدرسة الإعدادية. عندما قرر الالتحاق بمدرسة Kōdo Ikusei الثانوية ، دفعها بعيدًا. في ذلك الوقت ، لم يفكر قط في أن أخته الأصغر ستتبع خطاه. ولكن ، بالتأكيد في اليوم ، كان Suzune هنا الآن ، واقفًا أمامه.

“هذا لأنه … لا فائدة ، حتى لو كنا نكافح. لقد حللنا أنفسنا بالفعل للأسوأ “.

“لقد قلت أنك تريد التحدث معي ، لذلك دعنا نسمعها.” ستنتهي محادثتهم إذا قالت إن هدفها هو المصالحة مع شقيقها الأكبر. لو كانت هي العجوز ، لما كانت مفاجأة بالنسبة لها أن تقول ذلك. في هذه الحالة ، ربما لن يقول مانابو كلمة واحدة. هو ببساطة يأخذ إجازته بدون تردد لحظة.

“سأفعل ما أستطيع.”

“يتعلق الأمر بهذا الاختبار التكميلي. أنت على دراية بما تمر به السنوات الأولى ، أليس كذلك؟ ”

“وتيرتي الخاصة …” اقترب مانابو قليلاً من أخته. إذا كانت سوزون ستفعل الشيء نفسه ، فستكون المسافة بينهما قصيرة بما يكفي لتصل أيديهم إلى بعضها البعض. ومع ذلك ، لم تكن Suzune قادرًا على اتخاذ هذه الخطوة.

“امم. يضطر كل فصل لطرد طالب واحد “.

“هذا الامتحان الخاص. أدلي بتصويت واحد لي وصوت لياماشي. سيكون من الجيد بالنسبة لك أن تلقي آخر واحد لهوريكيتا إذا كنت تريد “.

“نعم.”

“ناه ، هذا يبدو صحيحا. أصحاب الإرادة القوية هم الذين سيجتازون هذا الامتحان “. بعد وصولي إلى المدرسة ، شعرت بشعور غريب من الانزعاج بمجرد مشي في غرفة الصف. من ناحية أخرى ، ذهب سودو إلى مقعده دون أن يلاحظ أي شيء. تغير المزاج. لم أكن أبدًا غير حساس لأشياء مثل هذا أيضًا. في اللحظة التي دخلت فيها إلى الفئة C ، لاحظت شعورًا مختلفًا تمامًا عن الفصل الدراسي مقارنةً باليوم السابق. كان مشهد الفصل الدراسي اليومي المعتاد يلعب أمام عيني مباشرة. كان الجميع يتصرفون كما لو كانت الأمور طبيعية تمامًا. كانت الغرفة مغمورة بالثرثرة الخاملة والمحادثة الودية القياسية. كان التجسد المادي لشيء ما في غير مكانه. بالأمس فقط ، كان الجميع حذرين للغاية من بعضهم البعض ، متوقعين أن يراقبهم الناس من حولهم. ومع ذلك ، اليوم ، كان هناك شعور غريب بالوحدة.

“و؟” حث Suzune على المضي قدما في ذلك. ترددت سوزون ، التي كانت تتحدث بسهولة نسبية ، في الاستمرار.

“من المحتمل أنهم انتقلوا لتشكيل مجموعة في اليوم الأول وزادوا ببطء عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوثوق بهم من هناك. ثم ، اليوم ، ربما شعروا أنه من الجيد الخروج من الظل “. كان تحليل Keisei معقولًا. كان التغيير كثيرًا ليوم واحد. في جميع الاحتمالات ، كانت هذه المجموعة تتخذ إجراءات منذ الإعلان عن الامتحان التكميلي.

“إذا كنت تسأل عن إمداداتي الشخصية لنقاط خاصة ، فقد استنفدت تقريبًا خلال المعسكر التدريبي. في هذه الحالة ، أنت فقط تضيعين وقتك “.

“من غير المجدي. الجميع … الكل يحاول طرد شخص ما! لا أستطيع …! ”

“لا شيء من هذا القبيل. لم أفكر في أن أطلب منك هذا النوع من الدعم “. عززت سوزون عزمها ، مصممة على تبديد أي شكوك قد تكون لديه.

“هل من قبيل المصادفة أنك مستهدف من قبل ساكياناجي؟ أم أنها متعمدة؟ ”

“ما أردت التحدث معك عنه اليوم … أرجوك ، أعطني شجاعة.” خرجت الكلمات ، وبعد توقف قصير ، استمرت.

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

“أريد مواجهة هذا الامتحان وجهاً لوجه. يقوم أشخاص آخرون بتشكيل مجموعات ، محاولين السيطرة على الأصوات من أجل ضمان سلامتهم من الطرد. لكنهم سوف يندمون بالتأكيد على فعل ذلك لاحقًا. لهذا السبب … أريد أن أقف ضدهم “. نظر مانابو بصمت وهي تتحدث ، معترفا بالتصميم الذي تمسكت به في عينيها. في نفس الوقت ، فكر في ما قاله له Ayanokōji في اليوم السابق. ما كانت تحاول القيام به لم يكن سهلاً على الإطلاق. ولكن ، بيديها ، كانت تحاول القيام بشيء لا يمكن لأي شخص آخر القيام به. لحل نفسها ، اتخذت قرارا وجاءت للقاء شقيقها.

“أنت بطريقة ما … تبدو مختلفا اليوم.” في نظر سوزون ، كان شقيقها الأكبر جادًا ومخلصًا. شخص لم يبتسم أبدًا. شخص لا يهمل فرصة لتحسين نفسه. شعرت أنه من المستحيل بالنسبة له أن يفكر في الذهاب إلى المدرسة على أنها شيء يمكن الاستمتاع به.

“كم من الوقت لديك؟”

[هذا يجعلني أتساءل من شكل المجموعة … هل سنكون بخير] شعرت بقلق كيسي من رسالته. مع زيادة عدد الأشخاص في المجموعة ، من أجل زيادة التأثير الكلي ، سينتهي الأمر حتمًا بالانضمام إلى الطلاب الذين ليسوا قريبين جدًا من الأعضاء الأصليين.  قيادة مجموعة كهذه ليس بالأمر السهل. منذ أن وصل المزيد من الأشخاص إلى الفصل الدراسي ، توقفت عن إرسال Keisei في الوقت الحالي. استمرار هذا الأمر يجب أن ينتظر حتى الغداء أو حتى بعد المدرسة.

“ليس لدي أي خطط بعد ذلك …”

“عن من يتم طرده …؟ ما الذي تحاولين قوله ؟ ” بدأ ياموتشي يتحدث بشكل أسرع من المعتاد. ربما كان يفعل ذلك بشكل لا إرادي بسبب مزيج من ضميره المذنب الخاص والجو الاستثنائي للفصل الدراسي.

” حقا؟”  فوجئة سوزوني إلى حد ما بسؤال مانابو غير المتوقع.

“من الذي سمعت عنه؟ أنك مستهدف “. تكمن مصالح كوشيدا في معرفة من قال لي أنني مستهدف.

“إذن ، أود أن أسألك بعض الأشياء قبل أن أسمعك. ما رأيك في هذه المدرسة؟ ”

“لا ، لن يتغير شيء ، حتى بعد تخرجكما.”

“إيه؟”

“لا تقولي لي أنك العقل المدبر ، كوشيدا-سان؟” كانت Horikita مصممة على تتبع كل تقدم حتى وصلت إلى الجزء السفلي من هذا. في مثل هذا الوضع حيث تم استهداف شخص معين ، لم يكن أمرًا كبيرًا جدًا إذا لم تكتشف هوية العقل المدبر. من خلال استجواب الناس واحدًا تلو الآخر ، ستكتشف الحقيقة في كلتا الحالتين.

“هل تستمتعيم بها هنا؟”

“قد أكون غبيًا ومعتدلًا ، لكني أجري تحسينات كبيرة مؤخرًا. لهذا السبب لا أريد طردي “. وبدلاً من التحدث إلي ، بدا الأمر وكأنه يتحدث إلى نفسه.

“آه. أوم … أنا أرى. ” من الواضح أن سؤال شقيقها غير المتوقع قد أخطأها.

” أرفض. من الأفضل تركهم  “. على الأقل ، لم يكن شيئًا يمكنك النظر إليه بلا مبالاة.

“أنا آسف. هذا ، اه … ” لم يقم مانابو بتوبيخها على الرغم من أنها كانت تخبط كلماتها.

“لماذا أنا ، Horikitaa !؟” بطبيعة الحال ، كان ياماوتشي أول شخص أبدى أي نوع من ردود الفعل على هذا. بعد كل شيء ، إذا حصل ترشيح هوريكيتا المتهور على دعم كافٍ ، فسيصبح هدفًا لأصوات اللوم. لقد كان بالفعل عقوبة الإعدام.

“سواء كنت أستمتع بوجودي هنا أم لا … أنا بصراحة لا أعرف. على الأقل ، إنها ليست مملة “.

“ليس لدي شك في أن هوريكيتا-سان ستصوت على المديح لكون كيوتاكا وتصويت اللوم ياماوتشي. لا أعرف ما الذي ستفعله الفتيات الأخريات … هل تعرفين  Airi؟ ”

“هل هذا صحيح؟” لم تستطع Suzune فهم المعنى الكامن وراء سؤال Manabu. بعد كل شيء ، لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة أجرت فيها محادثة عادية مع شقيقها.

“نعم.”

“يبدو أنك تمكنت من التغلب على أحد أوجه القصور لديك.”

“اسمعوا الجميع.”  تغيرت نغمة هيراتا عندما كان يخاطب الفصل ، مما جعله يبدو كشخص مختلف تمامًا.

“عيوبي …؟”

“… أنا … أستعيد كل شيء …”

“في الواقع. لقد ركزت كثيرًا على نفسك لدرجة أنك لم تنتبهي أبدًا لما يدور حولك. من خلال توسيع آفاقك الخاصة ، تمكنت من الابتعاد عن قضاء أيامك في الملل “.

“اذا ، حدث شيء سيئ.”  التقينا أنا وكبار السن هوريكيتا في وقت سابق اليوم. ربما فهم أن شيئًا سيئًا قد حدث لأنني لم أذكر أي شيء في ذلك الوقت.

“أنت بطريقة ما … تبدو مختلفا اليوم.” في نظر سوزون ، كان شقيقها الأكبر جادًا ومخلصًا. شخص لم يبتسم أبدًا. شخص لا يهمل فرصة لتحسين نفسه. شعرت أنه من المستحيل بالنسبة له أن يفكر في الذهاب إلى المدرسة على أنها شيء يمكن الاستمتاع به.

[بافتراض تشكيل مجموعة من عشرة أشخاص أو أكثر ، ربما قرروا لمن سيصوتون ، أليس كذلك]

“لقد انتبهت إلى إنجازاتي الأكاديمية ، مهووسة دائمًا بتسجيل درجات عالية في الاختبارات.”

“وأنا أعلم ذلك.” سماع مثل هذا الجواب الواضح والحاسم  لدغ قلبي قليلاً.

“هذا لأنك كنت دائمًا قدوة”. كان هذا ما قالته Suzune بالفعل عدة مرات عند هذه النقطة ، وكان وجه Manabu يغمض في كل مرة سمعها.

[سيكون الشخص الذي يستهدفونهم في وضع صعب للغاية]

“قدوة ، هاه؟”

“على الأقل أكثر مني.”

” …اني اتفهم. أنه من المستحيل بالنسبة لي اللحاق بك. ولكن مع ذلك ، لا يجب أن يكون السعي لتقصير المسافة قدر الإمكان أمرًا سيئًا “. على الرغم من إدراكها لعارها الخاص ، إلا أنها ما زالت تريد منه أن يرى مدى صعوبة محاولتها. دون الاستجابة لمشاعر أخته ، أغلق مانابو عينيه بهدوء للحظة.

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك معرفة من هو العقل المدبر من دوني؟”

“ما رأيك في Ayanokōji؟”

“هل أنت بخير لتقول لي هذا ، إذن؟ يمكن أن ينتهي بك الأمر أن تستهدف نفسك “. بالطبع ، سيكون هذا فقط إذا ذهبت و أخبرت الجميع أنني سمعت عنه من Kei. لم أكن أعرف من يقف وراء ذلك ، لكنهم قاموا بعمل جيد. على الرغم من أن استراتيجية إفراد شخص ما وإجباره على الطرد كانت ، في حد ذاتها ، بسيطة ، إلا أن جمع الأصوات اللازمة لتحقيق ذلك لم يكن كذلك. بعد كل شيء ، فإن الشخص الذي يميز زميله في المدرسة سيعتبره “شريرًا” من قبل الأشخاص من حوله. إذا أراد شخص لديه إحساس قوي بالعدالة أو صديق مقرب للهدف معرفة الخطة ، فسيكون من الممكن إجبار العقل المدبر على ترك المدرسة بدلاً من ذلك. بينما ستكون هناك مقاومة عندما يتعلق الأمر بالحكم على زميل في الصف ، ستكون هناك مقاومة أقل بكثير عندما يتعلق الأمر بالحكم على “الشر”. كان هذا هو السبب الدقيق وراء عدم اتخاذ Haruka و Akito ، وكلاهما من الطلاب ذوي اللسان الحاد نسبيًا ، زمام المبادرة وترشيح شخص لطرده خلال محادثاتنا الجماعية. في النهاية ، لم يكن العقل المدبر الذي استهدفني خائفا من أن أصبح هدفا بأنفسهم.

“… ماذا أفكر به؟”

“أنا لا أعرف ما تحاولين قوله ، لكنني لم أفعل أي شيء. ليس لدي الوقت للعناية بك “.

“قولي لي فقط انطباعك الصادق عنه.”

“… أنا … أستعيد كل شيء …”

“إنه زميل سريع الانفعال. على الرغم من أنه قادر على كسب إعترافك  ، إلا أنني لا أحب كيف أنه لا يحاول الاستفادة من قدراته. ولكن ، أعتقد أنه في يوم من الأيام ، سأتمكن من اللحاق به ، وآمل أن أتفوق عليه “.

“أعتقد أنني سأحاول التحدث إليه قليلاً.”

“إنه أمر مؤسف ، لكنك لن تكون قادرًا على اللحاق بـ Ayanokōji .”

“عندما ترى أنك لا ترغب في قول ذلك بنفسك ، سأقوله لك. من أجل حماية نفسك ، استخدمت Kushida-san كوسيط لجمع الدعم من زملائنا في الفصل ، كل ذلك لطرد Ayanokōji-kun . أليس هذا صحيحًا؟ ”

“…”

كان هيراتا يدرك جيدًا تناقضاته العديدة. ومع ذلك ، فهو ينسجم مع الجميع في الفصل ويقدر السلام والصداقة أكثر من أي شخص آخر. ولهذا السبب بالضبط كان يعاني.

“مع ذلك ، لا داعي للحاق به. من الجيد على الإطلاق أن تنمو بالسرعة التي تناسبك. ”

“إنها مشكلتي الخاصة. لا تقلق بشأن ذلك “. الفصل سيبدأ قريبا بناءً على موقف هوريكيتا ، لم تتواصل مع أخيها الأكبر حتى الآن. من المحتمل أن يتم ذلك في وقت لاحق بعد ظهر هذا اليوم.

“وتيرتي الخاصة …” اقترب مانابو قليلاً من أخته. إذا كانت سوزون ستفعل الشيء نفسه ، فستكون المسافة بينهما قصيرة بما يكفي لتصل أيديهم إلى بعضها البعض. ومع ذلك ، لم تكن Suzune قادرًا على اتخاذ هذه الخطوة.

“سواء كنت أستمتع بوجودي هنا أم لا … أنا بصراحة لا أعرف. على الأقل ، إنها ليست مملة “.

“هل انت خائفة ؟”

“. أنا أرى…” كان ذلك بالضبط لأن لدي شخصًا قادرًا على الحصول على معلومات بعيدة عن متناولي تمكنت من معرفة أزمة الطرد هذه.

“…نعم…” كان هذا الشعور بالمسافة شيئًا لم تتمكن سوزون من التغلب عليه ، حتى عندما كانت صغيرة. كانت قصيرة جدا ، ومع ذلك كانت بعيدة بشكل ميؤوس منه.

“…من المؤكد.” بدأت Haruka ، التي كانت قلقة، في استعادة رباطة جأشها. إذا غضبت ورفضت عرض المجموعة الكبيرة ، فلن تتمكن من الحصول على الكثير من المعلومات. في هذه المرحلة ، لم يكن لدينا طريقة لمعرفة من هم المستهدفون.

“من أجل الاقتراب ، يجب أن تكوني على استعداد لاتخاذ خطوة إلى الأمام.”

“لكن…”

“ماذا افعل…؟ ماذا يمكنني أن أفعل للتخلص من هذه المسافة …؟ ”

“أريدك أن تتوقفي للحظة  ، هوريكيتا-سان”.

“دعيني أساعدك في العثور على الإجابات التي تبحثين عنها. لذا أخبرني ، ماذا تريدين أن تطرحيه على صفك؟ ” مع إيماءة ، بدأت سوزون تشرح الأمور ببطء لأخيها.

“وا … أوم ، هيراتا كون؟” كان بإمكاني سماع صوت إحدى الفتيات وهي ترتجف بكفر شديد. ولكي نكون منصفين ، فوجئت بنفس القدر. كان هذا هو نوع الموقف الذي جعلني أتساءل عما إذا كان قد حمل ببساطة وأن قدمه قد اتصلت بمكتبه عن طريق الخطأ. وينطبق الشيء نفسه على Chabashira. كان سلوكه الذي لا يصدق ببساطة غير متوقع.

 

علاوة على ذلك ، ربما كان هناك أيضًا شيء أقنع كون ياموتشي بالتعاون معها طواعية. شيء مثل دعوة لبدء المواعدة ، ربما؟ ”

بعد المدرسة ، في اليوم السابق للتصويت. غدا ، سيتم اتخاذ القرار بشأن الطالب الذي سيتم طرده ، وسيتم إفراغ مقعده في الفصل. كان هناك شعور دائم بعدم الارتياح يثقل كاهل الجميع ، ولكن مع ذلك ، كان لديهم اعتقاد مطمئن بأن الأمور ستكون على ما يرام. هذا لأنه تم اختيار شخص ما كذبيحة. سيتم طرد Ayanokōji Kiyotaka من المدرسة. أكثر من نصف الفصل قد انحاز بالفعل إلى مسار العمل هذا. ربما كان الكثير منهم يأتون ببعض الذنب حيال ذلك الآن. ومع ذلك ، كان هذا الذنب ثمناً صغيراً يدفعونه طالما أنهم كانوا قادرين على إنقاذ أنفسهم. بعد فترة ، سوف يتلاشى الذنب. بعد عام من الآن ، سيتذكرون ببساطة أنني كنت أحد الطلاب في الفصل الدراسي. ومع ذلك ، لم أشعر باستياء تجاههم. من أجل تجنب الطرد ، كان الجميع يجهد دماغهم للتوصل إلى تدابير مضادة. في النهاية ، تصادف أنني كنت الهدف.

“عيوبي …؟”

بعد كسب الشفقة من زملائه ، فاز ياموتشي بمهارة على كوشيدا واقترح هدفًا للتصويت على أساس التعاطف والتفاهم. ثم شقت كوشيدا في زملائها في الصف. نظرًا لأن الدعوة جاءت من صديق موثوق به كانوا قد أخفوا أسرارهم معهم ، لم يتمكنوا تمامًا من رفضها. استراتيجية ياماوتشي لم تكن سيئة. لقد خاطر وقام بعمله بشكل جيد مثل العقل المدبر. كان من المؤسف أن يلاحقني. إذا كان هدفه حقًا هو تجنب الطرد ، فيجب عليه أن يتبع إيك أو سودو بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، لن يكون لدى الاثنين القدرة على مجابهو من شيء مثل هذا. حسنًا ، نظرًا لأن ساكياناجي هي التي كانت تسحب الخيوط بالفعل ، لم يكن هناك أي شيء سيحدث. على أي حال ، نظرًا لأنه قد حان لهذا الأمر ، لم يكن لدي أي خيار سوى اتخاذ إجراء لإزالة شخص آخر بدلاً من ذلك. لكن هذه المرة ، لن أكون الشخص الذي يفعل ذلك. أنا مجرد طالب غير بارز وغير مؤثر استهدفه ياموتشي. لم أكن شخصًا قادرًا على إحداث تغيير في هذا الموقف.  مرت وجهة نظر الفتاة التي تجلس في المقعد المجاور لي بتغيير أكثر بكثير مما كنت أتوقع. بدا جسدها كله وكأنه يهب هالة مختلفة عن ذي قبل ، متلألئة كما لو أنها تعرضت لضربة سحرية.

“أرجوك قولي لي.”

“حسنًا ، هذا هو لليوم. غدا هو يوم السبت ، ولكن لا يزال هناك امتحان ، لذلك لا تنام “. كانت كلمات Chabashira علامة نهاية المدرسة لهذا اليوم. كان الجميع على استعداد لبدء حزم أغراضهم والعودة إلى منازلهم. كانت هناك لحظة قصيرة من الصمت التام. هيا ، هوريكيتا. ابذلي جهدك.  أعلم أنك تستطيعين ان تفعلي ذلك. قامت بدفع كرسيها ووقفت من مكتبها.

“أعتقد أن Yamauchi-kun هو خيار جيد حقًا لأصوات اللوم. حسنًا ، بدلاً من ذلك ، لا أعتقد تمامًا أن هناك أي خيار آخر “.

“هل يمكنني الحصول على لحظة؟” هوريكا ، صوتها المليء بالثقة ، ينادي بكل طالب في الفصل. تمكنت بشكل طبيعي من لفت انتباه الطبقة ، فضولية لمعرفة ما يجري.

“إذا لم أكن مخطئا ، اقتربت ساكياناجي من ياماوتشي منذ وقت ليس ببعيد.”

“أنا آسف ، ولكن أود أن أطلب من الجميع الامتناع عن العودة إلى المنزل للحظة.”

“سأكون قادرا على الشعور بالراحة لتوكيل الفصل لشخص مثلك.” تنهد ، وتشتت أنفاسه البيضاء في الهواء البارد. لم يكن هناك شيء مبهر أو يحسد عليه حول المظهر على وجه قائد الصف.

حتى Chabashira بدت مستغربة عن ما كان تقوم به Horikita ، لأنها توقفت في طريقها للخروج من الغرفة.

“إذا كنت أنت ، فستتمكن من معرفة من هو عاجلاً أم آجلاً ، أليس كذلك؟ لذا ، حتى إذا لم أخبرك الآن ، فلن يحدث فرق كبير “.

“ما الأمر ، هوريكيتا-سان؟” رد هيراتا ، وكان يتفاعل مع إيقاع أسرع من أي شخص آخر. بعد كل شيء ، كان الأكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في جو الفصل.

“يا! ثم ، لماذا  Ayanokōji ، هاه !؟

“لدي ما أقوله عن الامتحان الخاص غدا.”

“لقد قلت أنك تريد التحدث معي ، لذلك دعنا نسمعها.” ستنتهي محادثتهم إذا قالت إن هدفها هو المصالحة مع شقيقها الأكبر. لو كانت هي العجوز ، لما كانت مفاجأة بالنسبة لها أن تقول ذلك. في هذه الحالة ، ربما لن يقول مانابو كلمة واحدة. هو ببساطة يأخذ إجازته بدون تردد لحظة.

“حول الامتحان الخاص؟”

“لهذا الامتحان الخاص … قررت أن نطرد ياموتشي هاروكي كون.” تحت النظرة الساهرة للفصل بأكمله ، ذكرت هوريكيتا صراحة الاسم الكامل لترشيحها. حتى الآن ، خارج أعين الجمهور ، تم ترشيح العديد من الطلاب كأهداف لأصوات اللوم. ومع ذلك ، كانت Horikita أول شخص يرشح هدفًا علنيًا مثل هذا. قد يتساءل المرء ، لماذا لم يفعل أي شخص آخر نفس الشيء؟ ذلك لأنهم سيحصلون على الفور على استياء من رشحوا. والأهم من ذلك ، إذا فشلوا في إقناع بقية الصف ، فهناك احتمال كبير بأن يصبحوا هدفًا بأنفسهم.

” أوووه  … حسنًا ، كان لدي بالفعل خطط للتسكع مع Kanji بعد ذلك ، لذا …”

في نهاية المطاف ، كان اللوم الذي حاول Yamauchi جاهدًا تجنبه كان على وشك الالتفاف حوله. لكن ياموتشي ، الذي غمره القلق ، حاول على عجل تمريره مرة أخرى.

“ثا … هذا صحيح.” تحدث ياماوتشي وآيك ، مؤكدين على أنه لم يكن لديهم الوقت الكافي للتجول.

“أنت مقدمًا تمامًا ، ألست أنت أيانوكوجي كون؟ ومع ذلك ، لا يمكنني فقط خيانة أصدقائي … هيه. ” تركت كوشيدا ضحكة شيطانيًة قليلاً من الطرف الآخر للهاتف.

“يبدو أن كلاكما مؤلف بشكل مروع. ماذا عن اتخاذ الترتيبات للذهاب للعب معًا على الرغم من أنه قد يتم طرد أحدكم غدًا “. عندما التقت عينيها مع ياموتشي ، نظر بعيدًا بسرعة.

“هذه ليست مزحة مضحكة.”

“هذا لأنه … لا فائدة ، حتى لو كنا نكافح. لقد حللنا أنفسنا بالفعل للأسوأ “.

“ماذا توقعت؟ ربما يشعر بالقلق من الامتحان “.

” حقا؟ كيف جدير بالثناء. لكني آسف ، هذا لا يعني أن الجميع يشعرون بنفس الطريقة التي تشعر بها. لا أجد ما أحاول القيام به هنا إلا إذا كان الصف بأكمله قادرًا على سماع ما سأقوله ، فهل تفضل أن تكون مستعدًا لتحمله قليلاً؟ ”

“أنا لا أعرف من ، ولكن لا بد أنه كان هناك شخص لا يريد طرد كيوبون ، أليس كذلك؟”

” ماذا ستقولين؟”

“هاه؟” تحدثت كوشيدا بهدوء وألقت عينيها إلى أسفل.

“هناك شيء مهم أريد إخبار الجميع به فيما يتعلق باختبار الغد ومن الذي سيتم طرده.” مشت هوريكيتا إلى مقدمة الغرفة ووقفت خلف المنصة التعليمية. ربما أرادت أن تكون في وضع يمكنها من رؤية وجوه الجميع بشكل صحيح.

“ليس لدي أدنى فكرة عما حدث لك ، لكنك تبدين لي كشخص مختلف تمامًا. لقد وصلت حقًا إلى قلب الموضوع ، أليس كذلك؟ ” استمر كوينجي في الكلام  و هو يصفق .

“عن من يتم طرده …؟ ما الذي تحاولين قوله ؟ ” بدأ ياموتشي يتحدث بشكل أسرع من المعتاد. ربما كان يفعل ذلك بشكل لا إرادي بسبب مزيج من ضميره المذنب الخاص والجو الاستثنائي للفصل الدراسي.

“ماذا عنك Keisei؟” بعد فترة توقف قصيرة ، تحدث كيسي عن مشاعره الصادقة.

“لقد كنت أفكر كثيرًا في اليومين الماضيين. من يجب طرده؟ من يجب أن يبقى؟ كيف نصل إلى قرار مناسب؟ في وقت سابق اليوم ، تمكنت من العثور على إجابة مرضية على هذه الأسئلة المزعجة. لذا اسمحوا لي أن أطرح كل شيء على الجميع. ”

“لقد ارتكبت نفس الخطأ مرة أخرى. حتى أنني فكرت في ذلك في ذلك الوقت ، وبعد …  ” غارق في المرارة ، بدأت الدموع تتفاقم في زاوية عينيه. وجدت نفسي أتساءل عن مدى المعاناة التي مر بها هيراتا بسبب هذا الاختبار.

“انتظري دقيقة ، هوريكيتا-سان” كان هيراتا ، وليس ياموتشي ، هو الذي تحدث لإيقافها.

“لا أحد في هذه الفئة يستحق الطرد.”

“ياموتشي ، هاه؟”

“هل هذا صحيح؟ أليس من الممكن أن يفعل شخص ما؟ ”

“نعم. يبدو أنك في مأزق. ” كما كان متوقعًا ، وصلت الأخبار بأنني أصبحت مرشحًا للطرد بالفعل إلى آذان كوشيدا.

“شيء من هذا القبيل …”

” حقا؟”  فوجئة سوزوني إلى حد ما بسؤال مانابو غير المتوقع.

“لدي بعض المخاوف الخطيرة منذ اللحظة التي قيل لنا فيها عن هذا الاختبار. على الرغم من أنه من المهم بالنسبة لنا أن نتمكن من مناقشة الأمور مع بعضنا البعض والتوصل إلى قرار بشأن من سنطرده ، إلا أن المدرسة لم توفر لنا أي وقت في الفصل للقيام بذلك. ونتيجة لذلك ، أصبحت معركة حيث نشكل مجموعات ونحاول السيطرة على نتيجة التصويت. نحن نواجه خطر أن ينتهي بنا المطاف بطرد طالب ممتاز ، على الرغم من أنه لا ينبغي اعتباره على الإطلاق للطرد. هل يمكننا حقاً أن نطلق على شيء مثل هذا الامتحان على الإطلاق؟ ” كانت تشباشيرا أول شخص تبدي إعجابًا واضحًا ، ويليها كوينجي بعد فترة وجيزة.

 

“ليس لدي أدنى فكرة عما حدث لك ، لكنك تبدين لي كشخص مختلف تمامًا. لقد وصلت حقًا إلى قلب الموضوع ، أليس كذلك؟ ” استمر كوينجي في الكلام  و هو يصفق .

“أنا أخبرك … لماذا أنضم إلى الصف A !؟ لن أخون أبداً أصدقائي! هذه هي المرة الأولى التي سمعت فيها عن هذا! توقف بالفعل …! ” في نهاية ذكائه ، لعب ياموتشي دور الضحية.

“دعنا نسمع ذلك. ماذا تقترحين ان نفعل؟”

ومع ذلك ، كانت Horikita قد توقعت بالفعل أن Sudō سيختار دعم Yamauchi. ومع ذلك ، لم يكن سودو أيضًا على استعداد للتراجع.

“في الأصل ، اعتقدت أنه يجب علينا إجراء مناقشة مع الجميع في الفصل واتخاذ قرار جماعي بشأن من يجب طرده. لكنني أفهم أنه ، من الناحية الواقعية ، سيكون ذلك صعبًا. لذلك ، اسمح لي بترشيح شخص أعتقد أننا يجب أن نطرده “. تدخل هيراتا.

“توقف Kiyotaka. ألن يكون من الأفضل تركه الآن؟ ”

” توقفي هوريكيتا-سان!”

“لا. لا توجد طريقة سأكون على استعداد لقبول شيء فظيع للغاية. ” طالب الشرف المثالي ، جيد في الرياضة والدراسة. حقا رجل فاضل. ولكن على الرغم من كل ذلك ، تم الكشف عن ضعف هيراتا يوسوكي. عندما يحين الوقت ويضغط عليه لاتخاذ قرار حاسم ، يشعر بالإرهاق ، غير قادر على فعل أي شيء على الإطلاق.

“آسف ، لكنني أتحدث الآن. سأقدم شرحًا مناسبًا لترشيحي لاحقًا “. مع إدراك مدى الوقت الذي تستغرقه ، دفعت هوريكيتا المناقشة إلى الأمام.

“لا تقلق بشأن ذلك. مثل ، دعنا نقول فقط أنه يمكننا عد هذين من التصويت له “.

“لا يمكن. أنا ضدك رمي الصف في فوضى مثل هذا “. ومع ذلك ، رفض هيراتا التراجع. لم يكن في طبيعته أن يفعل أي شيء مختلف.

“إذا كانوا يريدون التصويب لنا ، فعليك إحضاره! أنا بالتأكيد لن أسمح بطرد شخص من مجموعتنا “. على عكس سلوكها المعتاد ، كان غضب هاروكا أكثر وضوحًا ولا يبدو أنه استسلم.

“إنها على الأقل لديها الحق في التحدث. يمكننا الاستماع إلى اعتراضاتك بعد أن تنتهي “. قطع سودو لمنع هيراتا من التدخل.

“لا لا لا لا لا. بالتأكيد لم أكن أنا. سمعتها من  …  ” كان آيك ، على ما يبدو ، في حيرة من الكلمات. بعد كل شيء ، الشخص الذي اقترح عليه ذلك ليست سوى كوشيدا ، ولم يستطع بيعها.

“كما يقول الشعر الأحمر كون. لقد تخليت عن بعض وقتي الثمين لوجودي هنا ، لذا سأكون ممتنًا إذا كنت تمتنع عن إهدارها من خلال كونك عائقًا. ” تحدث Kjienji لدعم سماع Horikita أيضًا ،  يبدو مهتمًا بالاتجاه الذي كانت تتجه إليه المناقشة.

“نعم. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها. أليس هذا صحيحًا ، الجميع؟ ” كانت كوشيدا قد ربطت العديد من الطلاب في خطة ياموتشي. حتى إذا لم يتواصلوا معها بالعين ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالاهتزاز إذا كان لديهم فكرة عن ما يجري. كان هذا كافياً لإدراك هيراتا أن أكثر من نصف الصف قد انضموا إلى مجموعة ياموتشي.

” لكن …” استفادت من تردد هيراتا ، فتح هوريكايتا فمها مرة أخرى.

“لهذا الامتحان الخاص … قررت أن نطرد ياموتشي هاروكي كون.” تحت النظرة الساهرة للفصل بأكمله ، ذكرت هوريكيتا صراحة الاسم الكامل لترشيحها. حتى الآن ، خارج أعين الجمهور ، تم ترشيح العديد من الطلاب كأهداف لأصوات اللوم. ومع ذلك ، كانت Horikita أول شخص يرشح هدفًا علنيًا مثل هذا. قد يتساءل المرء ، لماذا لم يفعل أي شخص آخر نفس الشيء؟ ذلك لأنهم سيحصلون على الفور على استياء من رشحوا. والأهم من ذلك ، إذا فشلوا في إقناع بقية الصف ، فهناك احتمال كبير بأن يصبحوا هدفًا بأنفسهم.

“لهذا الامتحان الخاص … قررت أن نطرد ياموتشي هاروكي كون.” تحت النظرة الساهرة للفصل بأكمله ، ذكرت هوريكيتا صراحة الاسم الكامل لترشيحها. حتى الآن ، خارج أعين الجمهور ، تم ترشيح العديد من الطلاب كأهداف لأصوات اللوم. ومع ذلك ، كانت Horikita أول شخص يرشح هدفًا علنيًا مثل هذا. قد يتساءل المرء ، لماذا لم يفعل أي شخص آخر نفس الشيء؟ ذلك لأنهم سيحصلون على الفور على استياء من رشحوا. والأهم من ذلك ، إذا فشلوا في إقناع بقية الصف ، فهناك احتمال كبير بأن يصبحوا هدفًا بأنفسهم.

“أنا مندهش لأنك قررت المشاركة في طرد شخص من المدرسة.”

“لماذا أنا ، Horikitaa !؟” بطبيعة الحال ، كان ياماوتشي أول شخص أبدى أي نوع من ردود الفعل على هذا. بعد كل شيء ، إذا حصل ترشيح هوريكيتا المتهور على دعم كافٍ ، فسيصبح هدفًا لأصوات اللوم. لقد كان بالفعل عقوبة الإعدام.

“انتظر لحظة.” سمعت صوت المياه الجارية من الطرف الآخر للمكالمة وانتظرت حوالي عشر ثوانٍ.

“هناك سبب واضح لذلك. في البداية ، كانت مساهماتك في الصف خلال العام الماضي منخفضة بشكل خاص “.

“نعم. هذا أمر مؤسف أيضًا. بغض النظر ، فإن جاذبيتك الصارخة للفصل بأكمله شيء مختلف تمامًا. ”

“هذا غير صحيح! كانت درجات اختباري أعلى من درجات كين طوال الوقت! ”

“أنا أرى. ربما كانت حول هذا الوقت. ”

“لقد تجاوزك آخر مرة؟”

“كيف تعرف أن ساكياناجي هو الذي يدعمه؟ هل قال لك ياماوتشي؟ ”

“هذا … ولكن ذلك كان مجرد لمرة واحدة !!!”

“ليس لديك الحق … ” تسببت كلمات هيراتا المخيفة في أن يتأرجح صوتها قليلاً.

“من أجل الجدل ، دعنا نقول أن قدرة التعليمية لديك تتفوق على سودو كون. حتى في ذلك الحين ، لا تزال تحته عدة مستويات من حيث القدرة البدنية “.

“هذا مستحيل. أنا … لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن. ”

“إذن ، لم يكن كانجي في نفس القارب الذي كنت فيه !؟ إنه بالتأكيد أسوأ مني عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية! ” بطبيعة الحال ، حاول ياموتشي يائسا الدفاع عن نفسه. سيكون أي شخص يائساً إذا تم تحديده أمام الجميع مثل هذا.

“انتظر انتظر. ماذا تقولين !؟ أنت تخرقين وعدك !!! أي قسوة هذه!”

“صحيح أن هناك حفنة من الطلاب جميعهم في ساحة لعب متشابهة إلى حد ما. سأعطيك الكثير. ”

“ماذا عنك Keisei؟” بعد فترة توقف قصيرة ، تحدث كيسي عن مشاعره الصادقة.

“هذا صحيح. ترشيحي على محمل الجد … هل يمكنك أن توقف من فضلك …؟ ”

“اعتقدت أنك ستقولين ذلك.” وجدت نفسي في حيرة من حديثهم. ربما بسبب الجو الغريب والمريح إلى حد ما ، سمح هوريكيتا الأكبر لنفسه بإظهار ابتسامة طفيفة.

“ومع ذلك ، لا تزال متخلفًا بمقدار نصف خطوة ، حتى مقارنة ببقية الأمور. عندما أعطيت الجميع أولوية من خلال أخذ سلوكهم في الاعتبار أثناء الدروس ، والتأخر وغياب التاريخ ، ونقاط القوة والضعف ، انتهى بك المطاف في النهاية. كان الوصيف Ike-kun ، يليه على الفور Sudō-kun. هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه أمس “.

“ما الذي يفترض أن يعني؟ ساتو جانباً ، كيف يمكنها أن تعرف أي شيء عن كارويزاوا؟ ” غير قادر على فهم منطقها ، مال Keisei رأسه بشكل مؤكد.

“أنا … أنا مرشح كذلك !؟” فزع قليلاً ، تحدث سودو.

“كم مر الوقت منذ أن تحدث كلانا بمفرده هكذا؟”

“لقد تحسنت بالتأكيد من حيث القدرة الأكاديمية والتفكير النقدي في الأشهر القليلة الماضية ، ولكن هذا لا يتخلص من كل الأوقات التي كنت فيها عبئًا على الفصل. أو انا مخطئ؟”

[هل أنت على استعداد للتحدث معي؟] بعد أن قررت ، كتبت هذه الرسالة ردا على ذلك. على الرغم من أن كل ما كان علي فعله هو ضرب الإرسال ، كانت أصابعي ثقيلة ولم أستطع حمل نفسي على القيام بذلك بسهولة.

“… لا ، أنت على حق.” مع الحقائق الموضوعة أمامه ، قبلها سودو على ما هي عليه. كان تعبير Ike ثقيلًا ، على ما يبدو أنه قد وافق على ذلك أيضًا.

“لا تقلق بشأن ذلك.” الشخص الذي التقيت به هو هوريكيتا. ومع ذلك ، لم يكن Suzune الأصغر سنا ، بل الأكبر Manabu.

“هل أنت جاد مع كل هذا الهراء !؟ هل تمزحون معي ! حقا!؟ كانجي !؟ كين !؟ ” حاول ياماوتشي إحضار الاثنين هوريكيتا كمرشحين آخرين إلى جانبه ، لكن لم يكن لدى أي منهما الكلمات لدحض ما قاله هوريكيتا.

“لا تكن متهورًا جدًا. لن أتمكن من القيام بشيء شائن للغاية. هيراتا ، إذا كنت تريد حماية الفصل ، عليك أن تفعل ذلك بنفسك “.

“بالإضافة إلى ذلك ، أنا محبوب نوعًا ما ، أليس كذلك؟ على الأقل عند مقارنته بشخص مثل Kōenji . لقد تخلى  عن الفصل تمامًا خلال عدة امتحانات خاصة! ”

“يبدو مثله.  وكأنه شخص مختلف تمامًا. ” شاهد الاثنان بقلق اختفاء هيراتا عن الأنظار. يبدو انه منزعج للغاية على الرغم من أنه لا داعي للقلق بشأن طرده. إنه يضع الكثير من العبء على نفسه “.

“صحيح أن كونجي كون لديه الكثير من العمل لتحسين سلوكه. ومع ذلك ، فقد تمكن من فهم أهمية إجراء هذه المناقشة. إذا كنت سأضع قيمة إجمالية لقدراته ، فسيكون الفرق بينكما كبيرًا لدرجة أنك لا يمكنك حتى البدء في المقارنة. على الأقل ، إنه ليس شخصًا يجب أن نطرده خلال هذا الامتحان “. سمح كوينجي بإظهار ابتسامة لا تعرف الخوف من الرضا عن النفس عندما عبر ذراعيه أمامه.

“سواء كنت أستمتع بوجودي هنا أم لا … أنا بصراحة لا أعرف. على الأقل ، إنها ليست مملة “.

“لا يمكنني قبول هذا! أنا حقًا لا أستطيع بعد الآن! ”

“إيه…” اخترقت نظرة هيراتا العميقة التي لا هوادة فيها ياماوتشي.

“ثم ، ماذا عن أن أخبرك بالسبب النهائي وراء اختيارك من بين جميع الخيارات الأخرى؟” ضغطت هوريكيتا على ياموتشي ، قاطعه بهدوء في منتصف لياقته.

“ماذا افعل…؟ ماذا يمكنني أن أفعل للتخلص من هذه المسافة …؟ ”

“السبب النهائي ؟” جعلت هالة هوريكيتا غير العادية ياماوتشي يتقلص للحظات.

“هل هذا صحيح؟” وقف هيراتا. بدا وكأنه وجد طريقه الخاص لاجتياز الامتحان. ولكن ، لم أكن على وشك الموافقة على طريقة تفكيره.

“يجب أن يكون هناك شيء تشعر بالذنب حيال أنك لم تكن على استعداد لإخبار أي شخص. هل أنا مخطئ؟ ” طغى ياماوتشي على الكلمات الواثقة من هوريكيتا.

“ليس لديك الحق … ” تسببت كلمات هيراتا المخيفة في أن يتأرجح صوتها قليلاً.

“ليس لدي أي شيء أشعر بالذنب تجاه …”

“من غير المجدي. الجميع … الكل يحاول طرد شخص ما! لا أستطيع …! ”

“عندما ترى أنك لا ترغب في قول ذلك بنفسك ، سأقوله لك. من أجل حماية نفسك ، استخدمت Kushida-san كوسيط لجمع الدعم من زملائنا في الفصل ، كل ذلك لطرد Ayanokōji-kun . أليس هذا صحيحًا؟ ”

“ما الذي يفترض أن يعني؟ ساتو جانباً ، كيف يمكنها أن تعرف أي شيء عن كارويزاوا؟ ” غير قادر على فهم منطقها ، مال Keisei رأسه بشكل مؤكد.

“هاه !؟” انحدر الفصل إلى ضجة. على الرغم من أن أكثر من نصف الفصل كان على علم بالتلاعب بالأصوات ، إلا أن أيا منهم لم يكن يعلم أن الجاني الحقيقي وراء كل ذلك كان ياماوتشي.

“هل هذا صحيح؟” لم تستطع Suzune فهم المعنى الكامن وراء سؤال Manabu. بعد كل شيء ، لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة أجرت فيها محادثة عادية مع شقيقها.

“كنت تخطط لطرد كون Ayanokōji …؟”  وبصرف النظر عن أعضاء مجموعة Ayanokōji ، كان هيراتا أحد الأشخاص الذين صُدموا بصدق وبصراحة عندما سمعوا أنني مستهدف. كان هيراتا من النوع الذي يبقى دائمًا محايدًا ويفكر في الفصل ككل ، لذلك كان من المنطقي أنه لم يكن على استعداد لقبوله.

“أنا … أنا مرشح كذلك !؟” فزع قليلاً ، تحدث سودو.

“نعم. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها. أليس هذا صحيحًا ، الجميع؟ ” كانت كوشيدا قد ربطت العديد من الطلاب في خطة ياموتشي. حتى إذا لم يتواصلوا معها بالعين ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالاهتزاز إذا كان لديهم فكرة عن ما يجري. كان هذا كافياً لإدراك هيراتا أن أكثر من نصف الصف قد انضموا إلى مجموعة ياموتشي.

“لا. لا توجد طريقة سأكون على استعداد لقبول شيء فظيع للغاية. ” طالب الشرف المثالي ، جيد في الرياضة والدراسة. حقا رجل فاضل. ولكن على الرغم من كل ذلك ، تم الكشف عن ضعف هيراتا يوسوكي. عندما يحين الوقت ويضغط عليه لاتخاذ قرار حاسم ، يشعر بالإرهاق ، غير قادر على فعل أي شيء على الإطلاق.

“همم … يبدو أن الجميع أكثر هدوءًا مما تخيلت …”

“سمعها الجميع أيضًا من Kikyō-chan ، أليس كذلك؟ حقا؟ هل انا على حق؟” لقد كانت كوشيدا بالفعل هي المسؤولة عن العمل كوسيط. ومع ذلك ، كان هناك شيء يفهمه معظم الجميع في الفصل. وكان ذلك هو أن كوشيدا كيكيو كانت طالبة لن تتخذ أي إجراء إلا من أجل أصدقائها ، ولن تفعل شيئًا لمحاولة خداع أو تأطير شخص ما. كان الفرق في مقدار الثقة التي تمكنوا من بناءها أكثر من واضح.

“بدأت خطتك مع مجموعة صغيرة من الأشخاص وقمت بالتوسع بثبات من هناك. إذا تمكنت من جمع غالبية أصوات لوم الفصل ، فسيكون طرد هدفك مضمونًا بشكل فعال ، أليس كذلك؟ ”

” ، لا أعرف . حسنا !؟ قيل لي … للتو أن أدلي بصوتي في أيانوكوجي! ” الكذب في اليأس مثل هذا لم يؤد عادةً إلى تحول الأشياء بالطريقة التي تريدها.

“أنا لا علاقة لي بهذا!” على الرغم من الادعاء بخلاف ذلك ، لم يقم ياموتشي بأي محاولات أخرى للدفاع عن نفسه.

“وأنا أعلم ذلك.” سماع مثل هذا الجواب الواضح والحاسم  لدغ قلبي قليلاً.

“اذن من فعل؟”

“نعم … إنه مختلف تمامًا عن المعتاد.” أدرك كل من هاروكا وأكيتو على الفور كيف كان الوضع سرياليًا.

” ، لا أعرف . حسنا !؟ قيل لي … للتو أن أدلي بصوتي في أيانوكوجي! ” الكذب في اليأس مثل هذا لم يؤد عادةً إلى تحول الأشياء بالطريقة التي تريدها.

“آه. أوم … أنا أرى. ” من الواضح أن سؤال شقيقها غير المتوقع قد أخطأها.

“إذا كنت لا تعرف من بدأ ذلك ، فلماذا لا تخبرني من قال لك أن تصوت على لوم أيانوكوجي كون بدلاً من ذلك؟”

“إذن ، أود أن أسألك بعض الأشياء قبل أن أسمعك. ما رأيك في هذه المدرسة؟ ”

“هذا … اه …”

“إذا كان هذا هو الحال ، أليس من الجيد أن يكون هذا الشخص أنت ، أيانوكوجي؟”

“كان عليك أن تسمعها من شخص ما ، أليس كذلك؟ لن تقول أنك لا تعرف ، أليس كذلك؟ ”

“توقف Kiyotaka. ألن يكون من الأفضل تركه الآن؟ ”

بدا ياموتشي تقريبًا في نهاية ذكائه بينما كان ينظر حول الفصول الدراسية.

“يبدو أنك مذعورة للغاية.”

“… كانجي! سمعتها من كانجي! المتأنق الحق !؟ ” وشرع في إلقاء اللوم على أفضل صديق له.

“إذن أنت تقول أنها وأنا متشابهان؟”

“ماذا؟ لا! لم يكن أنا! ” بطبيعة الحال ، نفى Ike ذلك.

“هذا صحيح. ترشيحي على محمل الجد … هل يمكنك أن توقف من فضلك …؟ ”

“هل هذا صحيح حقا ، ايكي؟”

“حقيقة أنكم بخير يا رفاق بخيانة واحد منكم تجعلني أشعر بالغثيان في معدتي.” لم يكن غضبه موجهاً نحو ياموتشي فحسب ، بل كان الصف بأكمله.

“لا لا لا لا لا. بالتأكيد لم أكن أنا. سمعتها من  …  ” كان آيك ، على ما يبدو ، في حيرة من الكلمات. بعد كل شيء ، الشخص الذي اقترح عليه ذلك ليست سوى كوشيدا ، ولم يستطع بيعها.

“آسف للاتصال بك هنا.”

“من صمتك ، أشعر بأنك غير قادر على تقديم إجابة. في هذه الحالة ، ربما كنت حقا العقل المدبر كما يقول ياماوتشي؟ ”

“لقد ارتكبت نفس الخطأ مرة أخرى. حتى أنني فكرت في ذلك في ذلك الوقت ، وبعد …  ” غارق في المرارة ، بدأت الدموع تتفاقم في زاوية عينيه. وجدت نفسي أتساءل عن مدى المعاناة التي مر بها هيراتا بسبب هذا الاختبار.

“لا لا! لذا ، يخطئ … جاءت لي كيكيو-تشان ، وطلبت المساعدة … قالت إن هناك شخصًا يعاني من الكثير من المتاعب ، لذا كانت بحاجة لي للإدلاء بصوتي على أيانوكوجي. ”

“لقد تجاوزك آخر مرة؟”

هذه المرة ، ألقى آيك اللوم على كوشيدا. بالطبع ، لم يكن هناك أي طريقة لجلوس كوشيدا وترك ذلك يحدث. لقد كرهت فكرة الاستهداف أكثر من أي شخص آخر في الغرفة.

هذه المرة ، ألقى آيك اللوم على كوشيدا. بالطبع ، لم يكن هناك أي طريقة لجلوس كوشيدا وترك ذلك يحدث. لقد كرهت فكرة الاستهداف أكثر من أي شخص آخر في الغرفة.

“لا تقولي لي أنك العقل المدبر ، كوشيدا-سان؟” كانت Horikita مصممة على تتبع كل تقدم حتى وصلت إلى الجزء السفلي من هذا. في مثل هذا الوضع حيث تم استهداف شخص معين ، لم يكن أمرًا كبيرًا جدًا إذا لم تكتشف هوية العقل المدبر. من خلال استجواب الناس واحدًا تلو الآخر ، ستكتشف الحقيقة في كلتا الحالتين.

“بلى.”

“أنا … حسنًا … اقترب مني شخص معين ، قائلاً إنهم بحاجة لمساعدتي ، لذلك … كان من الصعب رفضهم …”

“امم. يضطر كل فصل لطرد طالب واحد “.

“ومن هو هذا الشخص؟”

“من خلال التظاهر بالتعاون معهم ، يمكننا معرفة عدد أصوات اللوم التي حصلوا عليها بالفعل ومن ينوون دعوتهم إلى المجموعة للمضي قدمًا. هذه المعلومات ستكون مهمة للحصول على أيدينا ، أليس كذلك؟ ”

في نهاية المطاف ، كان اللوم الذي حاول Yamauchi جاهدًا تجنبه كان على وشك الالتفاف حوله. لكن ياموتشي ، الذي غمره القلق ، حاول على عجل تمريره مرة أخرى.

“إذا كنت لا تعرف من بدأ ذلك ، فلماذا لا تخبرني من قال لك أن تصوت على لوم أيانوكوجي كون بدلاً من ذلك؟”

“هذا صحيح! قيل لي من قبل Kikyō تشان! طلبت مني مساعدتها على طرد Ayanokōji!  ” مدفوعًا بكذبة واحدة ، لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى سينتهي رد الفعل المتسلسل للاتهامات.

“صباح الخير أيانوكوجي كون -.” نادى هيراتا لي.

” ! أنا؟”

” توقفي هوريكيتا-سان!”

“سمعها الجميع أيضًا من Kikyō-chan ، أليس كذلك؟ حقا؟ هل انا على حق؟” لقد كانت كوشيدا بالفعل هي المسؤولة عن العمل كوسيط. ومع ذلك ، كان هناك شيء يفهمه معظم الجميع في الفصل. وكان ذلك هو أن كوشيدا كيكيو كانت طالبة لن تتخذ أي إجراء إلا من أجل أصدقائها ، ولن تفعل شيئًا لمحاولة خداع أو تأطير شخص ما. كان الفرق في مقدار الثقة التي تمكنوا من بناءها أكثر من واضح.

“قد تعتقدون جميعًا أن هذا الامتحان أمر غير معقول ومرهق تفرضه عليك المدرسة. ومع ذلك ، بمجرد دخولك المجتمع ، ستواجه بالتأكيد موقفًا يجب فيه استبعاد شخص ما. يجب أن تكون الإدارة العليا على استعداد لإسقاط المطرقة عند الحاجة. يتم رعاية الطلاب الذين يدرسون في هذه المدرسة ليصبحوا عوامل مهمة في النجاح المستقبلي لليابان. لن تتمكن من النمو إذا كنت ترى هذا الاختبار وسيلة بسيطة للمدرسة لتعزيز التحرش “.

“أنت قاسي جدًا ياموتشي كون … أنا … على الرغم من أنني لم أرغب حقًا في التخلي عن أيانوكوجي ، جئت تطلب مساعدتي … ولكن ، على الرغم من أنني بذلت قصارى جهدي …” تحدثت كوشيدا ، ودفنت وجهها إلى مكتبها ، وصوتها مليء بالألم. ربما كان هذا هو كل ما يحتاج الفصل إلى سماعه للتعرف على من كان يقول الحقيقة حقًا. ربما كان مشهد ياماوتشي يتوسل بجدية إلى كوشيدا لمساعدته ربما كان يلعب من خلال عقولهم. كان مأزق ياموتشي يزداد سوءًا باطراد ، وسيستمر في التدهور إلى الأمام فقط. بالطبع ، لابد أن هذا كان بمثابة صداع لكوشيدا ، ولكن بالنظر إلى الوضع ، لم يكن هناك أي مساعدة إذا أرادت تجنب الاستهداف. بعد كل شيء ، كان السيناريو الأسوأ المطلق هو الطرد.

“من خلال التظاهر بالتعاون معهم ، يمكننا معرفة عدد أصوات اللوم التي حصلوا عليها بالفعل ومن ينوون دعوتهم إلى المجموعة للمضي قدمًا. هذه المعلومات ستكون مهمة للحصول على أيدينا ، أليس كذلك؟ ”

” … كوشيدا-سان” نادت هوريكيتا إلى كوشيدا ، التي كانت تغطي وجهها. ربما اعتقد الجميع أنها كانت على وشك أن تقول شيئًا لتهدئتها.

“صباح الخير ، كون Ayanokōji .”

“لقد كانت أفعالك أيضًا خطأ فادحًا.” بنبرة قوية ، قامت هوريكيتا بتوبيخها.

“لا ، لن يتغير شيء ، حتى بعد تخرجكما.”

“في هذه الفئة ، لديك تأثير على نفس مستوى هيراتا كون وكارويزاوا-سان … لا ، تأثيرك أقوى من تأثيرهم. على هذا النحو ، إذا رشحت شخصًا كهدف ، فسيستمع إليك عدد كبير من زملائك في الفصل الدراسي. ”

“هل حقا؟ لن تسأل أي شيء؟ ”

“أنا لا أريد ذلك. أردت فقط مساعدة كون ياماوتشي … ”

” أرفض. من الأفضل تركهم  “. على الأقل ، لم يكن شيئًا يمكنك النظر إليه بلا مبالاة.

“توقفي عن الإنكار، فأنت لست بهذا الغباء. كان عليك أن تعرفي ماذا سيحدث لو ساعدته منذ البداية “. تواجه كلمات هوريكيتا العار ، وقفت كوشيدا من مكتبها ، تبكي.

“يبدو أننا نحاول أن نقرأ نوايا بعضنا البعض.”

“لم أكن أعتقد أن ذلك بكثير! إنه فقط ، لا يمكنني ببساطة تجاهل مشكلة ياماوتشي كون … معاناته … كان علي المساعدة بطريقة أو بأخرى! ”

لقد أثار الحقائق الباردة والصعبة حول هذه المسألة. يمكنني فقط أن أتخيل قراره بالاتصال بي مثل هذا ليس أكثر من نزوة. العلاقة التي كانت بيننا كأشقاء كانت ببساطة بعيدة. بصدق ، أردت التحدث مع أخي الأكبر حول جميع أنواع الأشياء. عن كل ما حدث حتى الآن. حول ما سيحدث في المستقبل. ولكن … لم يطلب مني شيء من هذا القبيل.

“لا ، أنت تعلمين. لقد تجاهلت المشكلة المطروحة ، مع العلم جيدًا بالنتيجة “. في مواجهة التحفيز المفرط لهوريكيتا ، تراجعت كوشيدا ، تعثرت مع ردها. في هذه الحالة ، لم تستطع العودة بقوة إلى هوريكيتا حتى لو أرادت ذلك. لم تكن هناك أي طريقة على الإطلاق لكسر الشخصية وخلع قناعها في ظل هذه الظروف. لم يكن هناك طريقة لم تفهم هوريكيتا ذلك أيضًا.

“كذلك هنا. بالتأكيد لن أخون أحدا منكم “. على الرغم من قلقها ، أومأت إيري بجدية.

“كانت هذه المحنة ناتجة عن قضاءك في الحكم. كان عليك القيام بشيء حيال ذلك في وقت أقرب بكثير. ”

“لا يمكن. أنا ضدك رمي الصف في فوضى مثل هذا “. ومع ذلك ، رفض هيراتا التراجع. لم يكن في طبيعته أن يفعل أي شيء مختلف.

“هذا … أنا لا أعرف ماذا أفعل …”

“كيف تعرف أن ساكياناجي هو الذي يدعمه؟ هل قال لك ياماوتشي؟ ”

“يجب أن تفكر فيما حدث هنا وأن تسعى جاهدًا لاتخاذ إجراءات تفيد الفصل من الآن فصاعدًا”. قالت هوريكيتا الكلمة الأخيرة في هذا الشأن ، وتجاهل أعذار كوشيدا.

“أعتقد أن هذا لأنه لا يبرز كثيرًا ، للأفضل أو للأسوأ. حتى إذا أرادت منك طرد طالب أكثر تميزًا ، فلن تتمكن من القيام بذلك بسهولة. لذا ، اختارت شخصًا غير مزعج مثل Ayanokōji. فيما يتعلق بساكاياناجي-سان ، ربما لا يهم من طُرد. كانت تريد فقط جاسوس، قطعة شطرنج يمكنها تحريكها كيفما تشاء. ”

” على هذا النحو ، يبدو أنه لا يوجد خطأ في حقيقة أن الجاني الرئيسي هو ياماوتشي.” انخفضت هوريكيتا تركيزها المؤقت على مخالفات كوشيدا مرة أخرى استبدل انتباهها مرة أخرى إلى ياموتشي.

“دعونا نذهب إلى المقهى!” اتفقنا بشكل جماعي مع اقتراح Haruka وتركنا وراء الفصل. دخلنا جميعًا إلى الردهة معًا ، ولا أحد منا يفكر في التوجه إلى المقهى وحده.

” انتظري هوريكيتا. أخبرتك أنه ليس أنا … ”

“عم أردت التحدث؟”

“يا إلهي ، لقد كانت هذه مناقشة مثيرة للاهتمام. مع ذلك ، أليس من الطبيعي أن يحاول الصبي إخراج شخص آخر من المدرسة؟ تجاوزًا لكل الشكليات غير المنطقية ، هذا الاختبار ليس أكثر من رعاع الصف الذين يقاتلون من أجل بقائهم. أم أن هناك سببًا محددًا يدعو إلى إدانته فقط؟ ” أدلى Kōenji ببيان لا يبدو أنه يتماشى مع أي شخص ، على الرغم من أنه من المحتمل أن ينتهي به الأمر إلى العمل لصالح Horikita.

“وأنا أعلم ذلك.” سماع مثل هذا الجواب الواضح والحاسم  لدغ قلبي قليلاً.

“أنت على حق. في حين أن تجميع مجموعة بقصد التخلص من شخص آخر قد لا يكون أكثر شيء يستحق الثناء ، فمن المؤكد أنه لا يبدو من العدل إلقاء اللوم عليه لمجرد محاولة البقاء. حسنًا ، هذا فقط إذا كان هذا كل ما في الأمر. ”

[لم يحدث شيء من هذا؟]  أرسلت رسالة إلى كيسي ، الذي وصل إلى المدرسة في الصباح الباكر.

“يا؟”

” حقا؟ حسنا ، دعونا نحظى بيوم جيد اليوم أيضا. ” أنهى هيراتا تحيته وشق طريقه إلى الفتيات اللاتي كن ينادينه. تلاشى الشعور الغريب بأن شيئًا ما لم يكن في مكانه تدريجيًا مع وصول المزيد والمزيد من الطلاب إلى الفصل الدراسي. كان الاستنتاج الذي توصلت إليه من هذا أنه ربما تم تشكيل مجموعة كبيرة استعدادًا للامتحان القادم. ربما كان هناك إجماع على اختيار ليس فقط من يحمي ، ولكن من الذي سيطرد أيضًا. كان هناك 11 شخصًا في الفصل. هيراتا جانباً ، إذا جمع العشرة المتبقون أصوات اللوم ، فسيضع كل من استهدفهم في موقف خطير. من بين هؤلاء العشرة ، كان هناك حفنة من الأولاد في مجموعة مع Ike و Yamauchi. كان هناك أيضًا مجموعة من الفتيات لم يكن لهن علاقة تذكر بهن عادةً. كان من الممكن أن يتحد الجميع في الفصل الدراسي في مجموعة كبيرة. على الرغم من الغرابة ، كانت بعض الفتيات أعضاء في المجموعة التي كان Kei فيها. ما هو أكثر من ذلك ، لم أسمع أي شيء عن هذا من Kei حتى الآن.

“ياماوتشي كون. أنت لم تحاول طرد كون Ayanokōji فقط لحماية نفسك ، أليس كذلك؟ ”

“لقد ارتكبت نفس الخطأ مرة أخرى. حتى أنني فكرت في ذلك في ذلك الوقت ، وبعد …  ” غارق في المرارة ، بدأت الدموع تتفاقم في زاوية عينيه. وجدت نفسي أتساءل عن مدى المعاناة التي مر بها هيراتا بسبب هذا الاختبار.

“انتظر! قلت انتظري! أخبرتك أنه ليس أنا! ”

“من العار أننا لن نعرف قيمة أيانوكوجي الحقيقية إلا بعد تخرجنا بالفعل.”

“ياللقبح. يعتقد الجميع في الوقت الحالي في هذا الفصل الدراسي تمامًا أنه كان كذلك ، لذا تعال الآن لنستمع إليها. لماذا استهدف أيانوكوجي ؟ أومأ هوريكيتا رأسها بالاتفاق.

“هل تريد العودة؟” بناء على اقتراحه ، بدأ كلانا في العودة إلى المهاجع دون تبادل كلمة أخرى.

“لقد كان ، ياموتشي كون ، يتواطأ مع ساكياناجي خلف الكواليس ، ويأخذ الأوامر وينفذها من أجلها.” تعرضت الحقيقة لضوء النهار الواسع.

“هذا قذر … ”

“هذه معلومة مقلقة ، أليس كذلك؟ التواطؤ مع طالب من الدرجة الأولى … كم هو مزعج “. ربما كان هذا هو السبب في إشراك كوينجي في هذه المناقشة في المقام الأول. كان كوينجي لا يزال معرضًا لخطر الطرد ، لذلك كان على الأرجح يتطلع إلى الاستفادة من هوريكيتا لتجنب الخطر. من خلال الكشف عن طالب غير ضروري حقًا ، سيعرضه الفصل للمحاكمة بدلاً من ذلك. حتى لو لم يكن ياموتشي قد تواطأ مع ساكياناجي أو استهدف شخصًا آخر ، فإن حقيقة أنه كان أكثر الطلاب غير الضروريين في الفصل لم يتغير. ربما كان سينتهي بهذه الطريقة في كلتا الحالتين. ربما يكون من العدل أن نقول أن الوقت اللازم لدعم ياماوتشي في الزاوية قد تم تقليصه إلى حد كبير ، وذلك بفضل حقيقة أنه سار مع مخطط ساكياناجي.

“إذن ، أود أن أسألك بعض الأشياء قبل أن أسمعك. ما رأيك في هذه المدرسة؟ ”

“أوي هاروكي ، لقد تواطأت مع ساكياناجي-تشان …؟”

بدا ياموتشي تقريبًا في نهاية ذكائه بينما كان ينظر حول الفصول الدراسية.

لم يكن دوره فقط كما كشف العقل المدبر ، ولكن علاقته بالفئة A كانت كذلك. حتى أفضل صديق له آيك لم يكن قادرًا على أخذ هذه الأخبار جالسة.

“هيراتا ربما لا يتم إيقافه من قبل مجموعة معينة لأنه يرى الجميع من موقف محايد. إذا طلبوا منه بلا مبالاة الدعم ، فهناك احتمال أنه قد يحاول جعل المجموعة تتفكك بدلاً من ذلك “.

“هذا هراء! لا يوجد دليل! ”

” … ساتو-سان وسان كارويزاوا على الأرجح لن يصوتوا ضده … أعتقد … ”

“أتساءل عما إذا كنت على استعداد لتريني هاتفك ، إذن؟ يجب أن تكون مسجلاً في جهات الاتصال الخاصة بك “.

تحدثت هوريكيتا بثقة ، وعزم على وضع كل شيء على المحك لما اعتقدت أنه صحيح ، وربما كان سيؤتي ثماره. ومع ذلك ، شرع سودو في الرنين مرة أخرى.

“هذا … لأننا أصدقاء! لا يوجد شيء مريب بشأن تسجيلها! ” صحيح أنه لن يكون هناك أي شيء مريب حول هذا الأمر إذا كان لديهما علاقة ودية حقًا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه ، في الآونة الأخيرة ، اتصلت ساكياناجي علنًا بـ Yamauchi كانت جديدة في أذهان الجميع في الفصل الدراسي. ربما كانت هوريكيتا قد سألت ياموتشي عن جهات اتصاله من أجل تذكير الجميع بما حدث.

“ما أردت التحدث معك عنه اليوم … أرجوك ، أعطني شجاعة.” خرجت الكلمات ، وبعد توقف قصير ، استمرت.

“هل … هل لديك علاقات جادة مع ساكياناجي؟” قادمًا من أقرب صديق له ، شعر سؤال آيك بالازدراء.

“هل يمكن أن تكوني أنت العقل المدبر ، كوشيدا؟”

“أنا أخبرك … لماذا أنضم إلى الصف A !؟ لن أخون أبداً أصدقائي! هذه هي المرة الأولى التي سمعت فيها عن هذا! توقف بالفعل …! ” في نهاية ذكائه ، لعب ياموتشي دور الضحية.

“ربما لذلك… ” عندما أومأ أكيتو بالاتفاق ، نظرت هاروكا بشراسة عليه. تحدث للدفاع عن نفسه.

“خطأ. بموجب أوامرها ، أقنعت زملاءنا باستهداف كون Ayanokōji. بعد كل شيء ، إنها أكثر ذكاء منك. أعطتك تعليمات واضحة حول كيفية طرد Ayanokōji من المدرسة “.

“هاه !؟” انحدر الفصل إلى ضجة. على الرغم من أن أكثر من نصف الفصل كان على علم بالتلاعب بالأصوات ، إلا أن أيا منهم لم يكن يعلم أن الجاني الحقيقي وراء كل ذلك كان ياماوتشي.

“N-no no no!”

يجب أن يكون الطالب القدير مثل هوريكيتا الأكبر قادرًا على فهم ما أحاول قوله ، حتى بدون أن أصرح صراحة بنواياي.

علاوة على ذلك ، ربما كان هناك أيضًا شيء أقنع كون ياموتشي بالتعاون معها طواعية. شيء مثل دعوة لبدء المواعدة ، ربما؟ ”

“اعتقدت أنه من الغريب أننا لم نكتشف أي معلومات ، ولكن من المنطقي أننا لم نتمكن من ذلك ، من كان هدفهم كان شخصًا في مجموعتنا.”

إصابة دقيقة للهدف. كما أشارت هوريكيتا إلى الحقيقة الوحيدة التي أراد أن يخفيها أكثر من أي شيء آخر ، عبر ياموتشي عن نوع جديد من الإثارة. ربما كان هذا هو الشيء الذي استخلصته هوريكيتا من تلقاء نفسها ، وبناءً على رد فعله ، يبدو أنها ضربته مباشرة على العلامة.

“أنت مدهش Kiyotaka-kun. لا أصدق أنك تمكنت من التوصل إلى كل هذا! ” صفقت إيري بيديها بسعادة ، وكأنها تهنئ نفسها.

 

“ماذا عنك Keisei؟” بعد فترة توقف قصيرة ، تحدث كيسي عن مشاعره الصادقة.

“لا يوجد سبب لطرد الفصل من شخص أعلى منك بكثير مثل أيانوكوجي بسبب هذا الدافع الغبي الذي لا قيمة له. هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أرشحك للطرد “. لم تتحدث هوريكيتا تجاه ياماوتشي ، ولكن تجاه كل الصف.

“بغض النظر عن ما يخبئونه لي ، فإن ما يجب علي فعله لم يتغير بعد.”

“لا أحد منا يريد أن يفقد أحد زملائه. ومع ذلك ، لقد خنت صفك وتواطأت مع العدو. لقد حاولت حتى استهداف أحد أصدقائك الخاصين … أنت بلا شك أكثر الطلاب غير الضروريين في الفصل “.

” Class C . أريدك أن تقود الجميع بدلاً من الآن فصاعدًا.”

“هذا هو … ” يمكنك أن تسمع عمليا التروس تدور داخل رأس ياموتشي حيث كان يفكر بشكل محموم في كيفية الخروج من وضعه الحالي.

” Class C . أريدك أن تقود الجميع بدلاً من الآن فصاعدًا.”

“إذا … حتى لو افترضنا أن ما تقوله صحيح … لماذا أنا الوحيد الذي يتم انتقاده بسبب ذلك؟ إن محاولة حماية نفسي من خلال العمل مع فئة أخرى هو شكل مشروع من أشكال الدفاع عن النفس ، أليس كذلك !؟ ليس الأمر وكأنني أريد أن أطرد! ”

“اعتقدت … أن الجميع سيكونون قادرين على الترحيب بهذا الربيع معًا. لا ، حتى الآن ، في مكان ما داخل قلبي ، ما زلت أفعل ذلك. ” تحدث هيراتا بحماس ، على الرغم من أن الفصل قد مر تقريبًا بانهيار منذ وقت قريب. على الرغم من أن الجميع قد شهد سلوكه الأحمق والقبيح في الفصل الدراسي ، إلا أن هذا الجزء الأساسي من شخصيته لم يتغير بعد.

“أنا أرى. إذاً بشكل أساسي ، أنت تسأل “ما الخطأ في محاولة حماية نفسي؟” ، أليس كذلك؟ ” لقد كانت ذريعة يرثى لها ، لكن ياماوتشي لم يكن على استعداد للاعتراف بها.

وقبيل امتحان نهاية العام ، جاءت إلى ياموتشي وزارته. لقد كان الموضوع الساخن في الفئة C في ذلك الوقت. قدمت إلى كوشيدا سبباً مقنعاً كافيًا لمعرفتني بذلك ، واتصالي السابق المباشر مع ساكياناجي جانباً.

“الحفاظ على الذات مهم بالتأكيد. ومع ذلك ، لا أرى قيمة كبيرة في شخص يرغب في التخلص من أحد أقرانه من أجل الحصول على تلك الحماية ، ناهيك عن شخص باع روحه لعدو “. لم تكن هوريكيتا يتنحى مهما حاول ياموتشي مقاومته.

“اعتقدت أنه من الغريب أننا لم نكتشف أي معلومات ، ولكن من المنطقي أننا لم نتمكن من ذلك ، من كان هدفهم كان شخصًا في مجموعتنا.”

“Y- أنت فقط تقفين مع Ayanokōji لأنك على علاقة جيدة معه!”

“أنا قادر على تمييز من يجب أن لا أكون عدواً له.” كما قلت هذا ، شعرت أن هناك ابتسامة طفيفة تتشكل على حواف فمها.

“لا على الاطلاق. كانت هذه نتيجة موضوعية لحكم هادئ ومكون. بدأت أنت وكون Ayanokōji من نفس المكان. بمقارنة بينكما جنبًا إلى جنب ، فإن الفرق بين مساهمتك الإجمالية في الفصل واضح بشكل مؤلم. علاوة على ذلك ، بالنظر إلى علاقتك بالفئة A ، فببساطة لم يعد هناك مجال للنقاش. ”

الفصل الرابع : أخ و أخت

“لا اعتراضات هنا. أعتقد أن اقتراح Horikita-girl مرغوب فيه تمامًا. نحن بالتأكيد لا نريد البقاء حول شخص يمكن أن يخون الصف. بالتأكيد لم أستطع قضاء الوقت مع طالب يمكن أن يخون الصف. لديها دعمي “. مع ذلك ، كان Kjienji أول من دعم اقتراح Horikita.

“…وماذا في ذلك؟”

“انتظر! لم أخن أحداً! أقسم بحياتي! ”

“ماذا أفعل… ” ولكن ، بدلاً من التراجع ، توقف كوشيدا. لقد اتخذت الطعم من تلقاء نفسها.

كمحاولة أخيرة ، أقسم ياموتشي بحياته ليثبت أنه لم يكن يكذب. كان من الصعب القول ما إذا كانت مشاعره تمكنت من الوصول إلى زملائه في الفصل أم لا.

“هل أنت متفرغ الآن؟”

“يا! ثم ، لماذا  Ayanokōji ، هاه !؟

فكر مانابو عندما كانت أخته الصغرى في عامها الأول في المدرسة الإعدادية. عندما قرر الالتحاق بمدرسة Kōdo Ikusei الثانوية ، دفعها بعيدًا. في ذلك الوقت ، لم يفكر قط في أن أخته الأصغر ستتبع خطاه. ولكن ، بالتأكيد في اليوم ، كان Suzune هنا الآن ، واقفًا أمامه.

“ماذا تقصد بذلك؟”

“هذا صحيح! قيل لي من قبل Kikyō تشان! طلبت مني مساعدتها على طرد Ayanokōji!  ” مدفوعًا بكذبة واحدة ، لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى سينتهي رد الفعل المتسلسل للاتهامات.

“حتى لو كنت بالفعل أتلقى أوامر من ساكياناجي-تشان ، بدلاً من محاولة طرد شخص مثل أيانوكوجي ، ألن يكون من المنطقي بالنسبة لي أن أستهدف شخصًا أكثر خطورة؟” ربما كان هذا شكًا طويل الأمد من الخلف عندما اقتربت منه ساكياناجي لأول مرة. بدلاً من Ayanokōji ، لماذا لا تختار أحد الشخصيات المركزية في الطبقة مثل هيراتا أو كارويزاوا؟

“يا؟”

“أعتقد أن هذا لأنه لا يبرز كثيرًا ، للأفضل أو للأسوأ. حتى إذا أرادت منك طرد طالب أكثر تميزًا ، فلن تتمكن من القيام بذلك بسهولة. لذا ، اختارت شخصًا غير مزعج مثل Ayanokōji. فيما يتعلق بساكاياناجي-سان ، ربما لا يهم من طُرد. كانت تريد فقط جاسوس، قطعة شطرنج يمكنها تحريكها كيفما تشاء. ”

إذا لم تكن لـ Horikita ، فهناك فرصة جيدة لأن معظم الفصل سيواجه الامتحان دون معرفة أي شيء عما كان يحدث. من دون فكرة ثانية ، كانوا سيذهبون ويدلون بأصواتهم لي فقط لإنقاذ أنفسهم. كانت نتيجة كهذه سهلة جدًا بالنسبة لي.

لم يكن هناك أي طريقة لمقاومة شخص مثل ياموتشي للوقوع في هذه الاستراتيجية الماكرة.

“محتمل. على الأقل هناك بيضة واحدة جيدة في المجموعة. ” لم يتمكن أي منهم من إدراك أن هذا “الشخص” كان أنا وكي.

“أظن أن  بعضكم ليسوا سعداء للغاية بترشيحي أيضًا. في هذه الحالة ، لا تتردد في الإدلاء بصوت انتخابي لي. سواء كنت تريد التصويت لصالح Yamauchi-kun أو Ayanokōji-kun ، أو حتى أي شخص آخر ، ما عليك سوى المضي قدمًا والقيام بذلك. لقد شعرت للتو أنني بحاجة إلى مشاركة رأيي مع الجميع ، ولهذا السبب بالضبط قررت إجراء هذه المناقشة في المقام الأول. يرجى محاولة حساب ذلك عند اتخاذ قرارك الخاص “.

“أنا مندهش لأنك قررت المشاركة في طرد شخص من المدرسة.”

تحدثت هوريكيتا بثقة ، وعزم على وضع كل شيء على المحك لما اعتقدت أنه صحيح ، وربما كان سيؤتي ثماره. ومع ذلك ، شرع سودو في الرنين مرة أخرى.

“كان من الصعب أيضًا اتخاذ قرار باتخاذ إجراء. لا أريدك أن تطرد Ayanokōji ، ولكن لا يمكنني فقط أن أخون ثقة طالب طلب المساعدة. ما هو أكثر من ذلك ، أعتقد أنهم أمسكوا بضعفي هذا قليلاً. إذا كان لديهم ، يبدو أنني قد أستهدف إذا فعلت أي شيء لخيانتهم “. ربما يكون شخص مثل كوشيدا قادرًة على الحفاظ على الحياد حتى النهاية. ولكن مع ذلك ، أزعجتني حقيقة أنها كانت تتعاون معهم عن عمد. كان أحد التفسيرات أنها ستسير معها لحماية نفسها. إذا رفضت عرض العقل المدبر بلا لباقة ، فهناك احتمال حقيقي بأنه لن يسمح لها بالانضمام إلى المجموعة. وبدلاً من ذلك ، كان هناك أيضًا احتمال أن تشعر بالاستياء والمعاناة نتيجة لذلك. في هذه الحالة ، كان من الأفضل لها أن تكون في وضع السيطرة داخل المجموعة بدلاً من ذلك ، حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة قليلاً. هذا التفسير كان صحيحا بما فيه الكفاية. تجسد الفتاة المسماة كوشيدا الفخر وأهمية الذات. على الرغم من ذلك ، يعبدها ويثني عليها الآخرون ، مفضلين الحكم عليهم. كانت من النوع الذي يشعر بالسعادة لأن الناس أقل شأنا منها.

“انتظري ، Suzune … أعتقد أنني أفهم جوهر الموقف. أحصل أيضًا على أن هاروكي هو الخطأ هنا …  ”

“ومع ذلك ، لا تزال متخلفًا بمقدار نصف خطوة ، حتى مقارنة ببقية الأمور. عندما أعطيت الجميع أولوية من خلال أخذ سلوكهم في الاعتبار أثناء الدروس ، والتأخر وغياب التاريخ ، ونقاط القوة والضعف ، انتهى بك المطاف في النهاية. كان الوصيف Ike-kun ، يليه على الفور Sudō-kun. هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه أمس “.

كان تعبيره قاتما. كان هذا عرضًا يائسًا للمقاومة من شخص كان دائمًا يلتزم بأوامر هوريكيتا.

“ومع ذلك ، بخلاف هؤلاء الثلاثة ، لا يزال من غير الواضح ما الذي ستفعله بقية الفتيات.”

“لكنني ضد طرد هاروكي.”

“ماذا توقعت؟ ربما يشعر بالقلق من الامتحان “.

“حسنا ، إنه صديقك. أنا على دراية بمدى أهميته بالنسبة لك “.

“انا اسفة جدا. لو كنت فقط أكثر موثوقية … ” مدفوعة بضميرها المذنب ، شرعت تاتشيبانا في خفض رأسها إلى هوريكيتا الأكبر.

ومع ذلك ، كانت Horikita قد توقعت بالفعل أن Sudō سيختار دعم Yamauchi. ومع ذلك ، لم يكن سودو أيضًا على استعداد للتراجع.

“مرحبا؟”

“إنه صديقي ، لذا سأحميه. هذا منطقي أليس كذلك؟ أعلم أنه من السيء جدًا أنه ذهب وفعل ما فعله مع الفئة A وكل شيء ولكن … لا يجب أن نطرده بسبب ذلك. أليس كل شيء جيد طالما أنه يعكس ويساهم بجدية في المضي قدما؟ ”

“سيكون من الغباء أن تضيعوا أصوات اللوم عليّ !!!”

“إذا كان هذا هو الحال ، فلن تكون هناك حاجة لطرد كون أيانوكوجي أيضًا ، لأنه لم يرتكب أي خطأ.”

“قد أكون غبيًا ومعتدلًا ، لكني أجري تحسينات كبيرة مؤخرًا. لهذا السبب لا أريد طردي “. وبدلاً من التحدث إلي ، بدا الأمر وكأنه يتحدث إلى نفسه.

” هذا-”

“لا يمكننا الاعتماد على ذلك.” لم يكن كيسي سيحسب هذه الأصوات بهذا التفسير وحده.

“هذا المنظور برمته  معيب ، سودو كون”. أخذت هوريكيتا نفسًا قصيرًا ، مُهيأةً نفسها لتُظهر كل الشجاعة التي يمكنها حشدها. وقفت طويلة ، بعد أن عقدت العزم على أن تكره أقرانها.

“قولي لي فقط انطباعك الصادق عنه.”

“من خلال حماية شخص ما ، فإنك تتخلى عن شخص آخر. ويترتب على ذلك أن هذا الاختبار لا يتعلق بالمشاعر. إنها عن النظرية “. فتح سودو فمه لكنه غرق في الصمت. كانت رغبته في مساعدة صديقه واضحة. ولكن من أجل القيام بذلك ، يعني ذلك أنه يجب طرد شخص آخر بدلاً من ذلك. كان تشكيل مجموعة ومحاولة السيطرة على الأصوات ، في حد ذاته ، خطأ. حتى اليوم ، كان الفصل حراً في اتخاذ أي إجراء يراه مناسبًا للامتحان القادم. كان الجميع مستهلكين بأفكار سلبية ، معتقدين أن أشخاصًا معينين يستحقون طردهم. التفكير في أنه لا فائدة من القتال مرة أخرى ضد شيء بدا أنه تم البت فيه بالفعل. كان هذا بالضبط سبب وصولها إلى ذلك. لقد أدرك الجميع أنهم غير قادرين على اتخاذ إجراء من أجل الفصل وأنهم يريدون فقط إنقاذ أنفسهم. إذا كانت Horikita قد فعلت ذلك في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار ، فربما لم يكن بنفس الفعالية تقريبًا. والأهم من ذلك ، إذا كانت قد تقدمت بإلتماس إلى الفصل قبل أن يُجبروا على اجتياز هذا الاختبار الخاص ، فربما لن تكون كلماتها صدى لها. ولكن الآن ، يجب أن يكون الجميع قادرين على فهم مدى صعوبة ومخافة أخذ زمام المبادرة ومحاولة طرد أحد زملائك.

“لقد أنقذتني من الكثير من المتاعب. سأتواصل معك عندما أعرف العقل المدبر “. قطعت المكالمة مع هوريكيتا الأكبر وقمت بتوصيل سلك الشحن بهاتفي الخلوي.

“عذرا ، هاروكي … لا أستطيع أن أفعل أي شيء من أجلك …” بصراحة ، كان نضج سودو الجديد صادمًا. لا يزال لديه ميل حيث يفقد أعصابه بسهولة بعد بعض الاستفزازات الصغيرة ، لذلك بينما كان لديه بعض الطرق للذهاب ، كان يوسع آفاقه ، شيئًا فشيئًا. على الرغم من أنه كان خيارًا بيني وبين صديق مقرب ، فقد تمكن من وضع علاقتي الوثيقة نسبيًا مع هوريكيتا جانباً والتوصل بهدوء إلى قرار معقول.

“أنت بالتأكيد تتحدثب عقلك ، أليس كذلك؟”

“يبدو أنه تقرر ب ذلك ، فتاة هوريكيتا.” كان كوينجي والمتفرجون الآخرون مستعدين لإصدار حكمهم.

” ! أنا؟”

“انتظر! انتظر! قف!” بدأ ياموتشي بالصراخ ، وتوسل إليهم أن يتوقفوا.

“هو نفسه. لا يوجد فرق. كان يجب أن تتوقف عن التآمر بنفسك إذا كنت تريد حقًا أن تظل صادقًا مع هذه العقلية المنافقة الخاصة بك “. لا أحد يستطيع قطع حديثهم في هذه المرحلة. كان هيراتا على حافة اليأس ، وكان الشخص الوحيد القادر على التحدث معه هو هوريكيتا.

“سيكون من الغباء أن تضيعوا أصوات اللوم عليّ !!!”

“كل ما تفهميه يمر فوق رأسي. ماذا تريد ان تعرف؟”

“لقد اتخذت قراري بالفعل. لا أحد هنا يستحق أن يصوت عليه أكثر منك “.

“نعم. انها غير سارة قليلا. مع ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، فلماذا لا تذهب وتسألهم بنفسك؟ ”

“نعم ولكن! لقد أبرمت بالفعل اتفاقية مع الجميع للتصويت لصالح Ayanokōji!  ”

“ماذا تقصد بذلك؟”

“… أنا … أستعيد كل شيء …”

“كن حذرا في كيفية تصرف نفسك وتأكد من عدم طردك!” أنهيت المكالمة وألقيت هاتفي على سريري.

“هاه؟” تحدثت كوشيدا بهدوء وألقت عينيها إلى أسفل.

“أريدك أن تتوقفي للحظة  ، هوريكيتا-سان”.

“لقد ارتكبت خطأ … كنت أرغب في مساعدة  ياماوتشي … لكنني لم أكن أدرك خطورة الوضع. سأستعيد ما سألت عنه من الجميع …  ”

“قلت أنك تريد التحدث؟”

بالنظر إلى الوضع ، من أجل تجنب تدمير سمعتها الخاصة ، لم يكن لدى كوشيدا خيار آخر سوى الوقوف مع هوريكيتا.

“هل هذا صحيح؟” وقف هيراتا. بدا وكأنه وجد طريقه الخاص لاجتياز الامتحان. ولكن ، لم أكن على وشك الموافقة على طريقة تفكيره.

“انتظر انتظر. ماذا تقولين !؟ أنت تخرقين وعدك !!! أي قسوة هذه!”

“هذا صحيح. لن يكون من المستغرب بالنسبة لك أن تستهدفي هوريكيتا إذا كنت وراء كل هذا. ”

“أنت الشخص القاسي هنا  ياماوتشي … تذهب إلى حد خيانة زملائك …” والآن ، أصبح ياموتشي وحيدًا تمامًا. كان الشعور بأنك مستهدف من قبل العديد من زملائك هو شعور يجب أن يعرفه أكثر من أي شخص آخر.

“أنت على حق. في حين أن تجميع مجموعة بقصد التخلص من شخص آخر قد لا يكون أكثر شيء يستحق الثناء ، فمن المؤكد أنه لا يبدو من العدل إلقاء اللوم عليه لمجرد محاولة البقاء. حسنًا ، هذا فقط إذا كان هذا كل ما في الأمر. ”

“أنت أضعف حلقة في الصف ، وأنت خائن”. كررت هوريكيتا وجهة نظرها بكل من اللامبالاة والهدوء.

“أعتقد أنني سأحاول التحدث إليه قليلاً.”

“هذا كل ما أردت قوله”. مع ذلك ، حاولت إنهاء المناقشة. لم يعد هناك أي شخص على استعداد لمعارضتها بعد الآن.

“توقفي عن الإنكار، فأنت لست بهذا الغباء. كان عليك أن تعرفي ماذا سيحدث لو ساعدته منذ البداية “. تواجه كلمات هوريكيتا العار ، وقفت كوشيدا من مكتبها ، تبكي.

“في الختام ، أود أن أسمع آراء الجميع هنا. ما رأيك؟”

[هذا يجعلني أتساءل من شكل المجموعة … هل سنكون بخير] شعرت بقلق كيسي من رسالته. مع زيادة عدد الأشخاص في المجموعة ، من أجل زيادة التأثير الكلي ، سينتهي الأمر حتمًا بالانضمام إلى الطلاب الذين ليسوا قريبين جدًا من الأعضاء الأصليين.  قيادة مجموعة كهذه ليس بالأمر السهل. منذ أن وصل المزيد من الأشخاص إلى الفصل الدراسي ، توقفت عن إرسال Keisei في الوقت الحالي. استمرار هذا الأمر يجب أن ينتظر حتى الغداء أو حتى بعد المدرسة.

ومع ذلك…

“أنا آسف. هذا ، اه … ” لم يقم مانابو بتوبيخها على الرغم من أنها كانت تخبط كلماتها.

“أريدك أن تتوقفي للحظة  ، هوريكيتا-سان”.

“يؤسفني أن أبلغك بهذا ، لكني الوحيد الذي يعرف من هو العقل المدبر”.

” … هل هناك شيء يهم؟” رفع طالب يده وشرع في الوقوف من مقعده. إذا كان هناك عامل وحيد قد سقط خارج حسابات هوريكيتا ، فيجب أن يكون هناك وجود هيراتا يوسوكي.

“إنها تتوقع أن تتخذ القرارات الصعبة من الآن فصاعدًا ، سواء أرادت ذلك أم لا. أنت الوحيد القادر على توجيهها “.

“على الرغم من أنني بقيت صامتًا و أدعك تقولين كل ما تريدين أن تقوله ، يجب أن أعترض على الطريقة التي تحرضين بها بقية الفصل على التصويت معك. لكي يجتمع الرفاق معًا لطرد شخص ما على هذا النحو … هذا خطأ واضح. ”

“كم مر الوقت منذ أن تحدث كلانا بمفرده هكذا؟”

لم تأت كلمات هيراتا من مكان مشاعر مثل سودو ، ولا من منطق مثل هوريكيتا. وبدلاً من ذلك ، جاءوا من مكان من المعاناة والمقاومة ، وتراجعوا عن عدم قدرته على التوصل إلى إجابة.

“في هذه الحالة ، لن أحاول إخراج أي شيء منك. آسف على الاتصال في وقت متأخر من الليل. ”

“لا توجد طريقة أخرى. لا يحتوي هذا الاختبار على أي ثغرات. إنه أمر غير معقول ، ولكن شخصًا ما في صفنا سيتم التضحية به بدون أي شك. لا تقل لي أنك ما زلت لم تتفق مع هذا بعد؟ ”

أنا؟ ياموتشي؟ هوريكيتا؟ ربما هيراتا؟ أو ربما شخص آخر؟ لم يتضح لمن سيصوت الناس بالضبط في تصويت الغد. وبعبارة أخرى ، فإن الشخص الذي يتم طرده غدًا كان لا  يزال غير واضح تمامًا  ، ولن يتمكن أي شخص من العثور على خطأ في ذلك. هذا مجرد نوع من الامتحان الخاص هذا.

“كيف يمكنني أن أتفق؟ أنا … لا أريد أن أخسر أحدا. سيكون الأمر مختلفًا إذا أراد شخص ما أن يتم طرده ، ولكن سواء كان  ياماوتشي أو  أيانوكوجي ، فإن أياً منهما لا يفعل ذلك في الواقع. ”

” هذا-”

“لا أحد منهم يريد ذلك بالفعل؟ سوف تجد صعوبة في العثور على أي شخص يريد ذلك بالفعل. ماذا عن طرح سؤال لا طائل منه لبقية الفصل؟ هل يمكنني الحصول على رفع الأيدي لكل من يشعر أنه يريد طرده من المدرسة؟ إذا خرجت الآن ، فلن تكون هناك حاجة لأي من هذا بعد الآن. سيعطي البقية منا بالإجماع أصوات اللوم لك ويغسل أيدينا من كل هذا. ”

“ليس لدي أي شيء أشعر بالذنب تجاه …”

لم يرفع أي شخص يده. إذا كان هناك بالفعل طالب ملائم ، لكانوا قد أعلنوا بالفعل ترشحهم منذ زمن بعيد.

” ، لماذا لم أرفضه ، أتساءل؟”

“هل فهمت الان؟”

“لا يوجد سبب لنا للقيام بذلك. لا توجد طريقة لضمان من سيصوت الناس للغد. ”

“لا. لا توجد طريقة سأكون على استعداد لقبول شيء فظيع للغاية. ” طالب الشرف المثالي ، جيد في الرياضة والدراسة. حقا رجل فاضل. ولكن على الرغم من كل ذلك ، تم الكشف عن ضعف هيراتا يوسوكي. عندما يحين الوقت ويضغط عليه لاتخاذ قرار حاسم ، يشعر بالإرهاق ، غير قادر على فعل أي شيء على الإطلاق.

“اسمعوا الجميع.”  تغيرت نغمة هيراتا عندما كان يخاطب الفصل ، مما جعله يبدو كشخص مختلف تمامًا.

“لدي ثقة في قراري للمضي قدما هنا ، بغض النظر عما إذا كنت على استعداد لقبول ذلك أم لا ، لذلك دعونا نصوت. هنا و الآن.”

“همف. إذن أخبرني بشيء واحد على الأقل. ماذا قال لك هذا الشخص المجهول؟ ” ماذا قالوا هاه؟ بقيت صامتاً حيث لم يكن لدي أي نية للإجابة على هذا السؤال.

“لا يوجد سبب لنا للقيام بذلك. لا توجد طريقة لضمان من سيصوت الناس للغد. ”

“حسنا فهمت.” تلك كانت المحادثة التي جرت الليلة الماضية. الآن أنا متوجهة للقاء أخي الأكبر. لتجنب رؤيتهم من قبل الآخرين ، رتبنا للقاء في المبنى الخاص ، وهو مكان يخلو عادة من الآخرين. عندما وصلت إلى وجهتي ، كان هناك بالفعل.

“هذا ليس صحيحا. من المهم أن تراقب اتجاهات التصويت لزملائنا “.

“…تحية طيبة.” انحنت تاتشيبانا رأسها قليلاً. على الرغم من أن كليهما تركا مجلس الطلاب ، استمرت تاتشيبانا في البقاء بجانب هوريكيتا الأكبر. وغني عن القول أن علاقتهما بدت تتجاوز علاقة الرئيس والمرؤوس. تميل تاتشيبانا عادة إلى أن تكون وقحة قليلاً معي ، لكنها بدت اليوم محجوزة إلى حد ما.

“من غير المجدي. الجميع … الكل يحاول طرد شخص ما! لا أستطيع …! ”

“حتى لو كنت بالفعل أتلقى أوامر من ساكياناجي-تشان ، بدلاً من محاولة طرد شخص مثل أيانوكوجي ، ألن يكون من المنطقي بالنسبة لي أن أستهدف شخصًا أكثر خطورة؟” ربما كان هذا شكًا طويل الأمد من الخلف عندما اقتربت منه ساكياناجي لأول مرة. بدلاً من Ayanokōji ، لماذا لا تختار أحد الشخصيات المركزية في الطبقة مثل هيراتا أو كارويزاوا؟

ربما كان هيراتا يخشى أن تؤدي تصرفات هوريكيتا إلى نشوب حريق قد يخرج عن نطاق السيطرة ، مما يتسبب في نشر معلومات شخصية مثل “من يكره من” على الملأ.

“لم تفعل لأن تاتشيبانا كانت هناك؟” بالطبع ، كنت أعلم أنها لم تكن من النوع الذي تذهب إليه الطالبة وتكشف عن سر ، لكني امتنعت عن قول أي شيء ، فقط في حالة.

“حسنًا ، الجميع ، فلنكمل.”

“…أنا أرى. هذا ما تريده. ”

تجاهلت هوريكيتا هيراتا وحاولت مرة أخرى إجراء التصويت. لا أحد يمكنه إيقافها بعد الآن. لقد كانت لحظة الحقيقة.

“أنا أرى. ربما كانت حول هذا الوقت. ”

“هوريكايتا-سان!” ردد صوت عال وغير طبيعي في جميع أنحاء الفصل الدراسي. حدث شيء لم يتوقعه أحد في الغرفة بشكل طفيف. ركل هيراتا  مكتبه ، أرسلها إلى الأمام وهي تسقط على الأرض.

“آه ، نعم …” وشرع في تأنيبها. تساءلت كم مرة اعتذرت له بالفعل.

“وا … أوم ، هيراتا كون؟” كان بإمكاني سماع صوت إحدى الفتيات وهي ترتجف بكفر شديد. ولكي نكون منصفين ، فوجئت بنفس القدر. كان هذا هو نوع الموقف الذي جعلني أتساءل عما إذا كان قد حمل ببساطة وأن قدمه قد اتصلت بمكتبه عن طريق الخطأ. وينطبق الشيء نفسه على Chabashira. كان سلوكه الذي لا يصدق ببساطة غير متوقع.

“أعتقد أنني سأحاول التحدث إليه قليلاً.”

“هل ستتوقفين هوريكيتا؟”  خفض نغمة صوته ، كما لو كان يحاول إخافتها إلى التراجع.

“…هل أنت راض الآن؟” سألت بشكل فضولي.

“… بماذا تريدني أن أتوقف؟” أجابت هوريكيتا بسؤال خاص بها ، وضبطت الانفجارات للمساعدة في إخفاء صدمة صريحة لها.

“حتى لو كنت بالفعل أتلقى أوامر من ساكياناجي-تشان ، بدلاً من محاولة طرد شخص مثل أيانوكوجي ، ألن يكون من المنطقي بالنسبة لي أن أستهدف شخصًا أكثر خطورة؟” ربما كان هذا شكًا طويل الأمد من الخلف عندما اقتربت منه ساكياناجي لأول مرة. بدلاً من Ayanokōji ، لماذا لا تختار أحد الشخصيات المركزية في الطبقة مثل هيراتا أو كارويزاوا؟

“أنا أخبرك ، توقفي عن هذا التصويت.”

“هذا لأنك كنت دائمًا قدوة”. كان هذا ما قالته Suzune بالفعل عدة مرات عند هذه النقطة ، وكان وجه Manabu يغمض في كل مرة سمعها.

“ليس لديك الحق … ” تسببت كلمات هيراتا المخيفة في أن يتأرجح صوتها قليلاً.

“أنا لا أعرف من ، ولكن لا بد أنه كان هناك شخص لا يريد طرد كيوبون ، أليس كذلك؟”

كان هذا هو مقدار شدة صوته.

“أنا … حسنًا … اقترب مني شخص معين ، قائلاً إنهم بحاجة لمساعدتي ، لذلك … كان من الصعب رفضهم …”

“لقد كانت هذه المناقشة خطأ.”

“هل هذا صحيح؟” لم تستطع Suzune فهم المعنى الكامن وراء سؤال Manabu. بعد كل شيء ، لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة أجرت فيها محادثة عادية مع شقيقها.

“إذا كان الأمر كذلك ، فماذا علينا أن نفعل ؟ ليس الأمر كما لو كان لديك أي أفكار. أنت لم تفعل أي شيء طوال هذا الوقت. ”

” Class C . أريدك أن تقود الجميع بدلاً من الآن فصاعدًا.”

“…وماذا في ذلك؟”

“الآن بعد أن خرجت من الطريق … ” كانت إستراتيجية كنت أخطط لتنفيذها في هذا الاختبار منذ الإعلان عنها لأول مرة. إجراء ضروري لإزالة طالب غير ضروري. ومع ذلك ، في الحالة التي انتهيت فيها إلى أن أصبح الهدف ، كان من المهم أن أرفع دقة الاستراتيجية المذكورة. قررت الاتصال بـ Kushida بعد ذلك.

“…وماذا في ذلك؟ أنا أقول إنها مشكلة. لم تجرِ تقييمًا مناسبًا للوضع “.

“نعم!” وبدا أن سودو وصل معها ، حيث جاءت تحياتهم واحدًا تلو الآخر.

“اخرسي…”

“هذا صحيح بالتأكيد. لم أكن الشخص الذي لاحظ المزاج الغريب هذا الصباح ، كان Kiyotaka  ” .

“لا ، لن أصمت. أنا-”

“قولي لي فقط انطباعك الصادق عنه.”

” Horikita  … أغلقي فمك بالفعل.” تحدث هيراتا بحدة ، قاطعتها ببرود. كانت كلماته أثقل بكثير من أي شيء سمعناه يقوله من قبل. شعرت وكأن الهواء داخل الفصل قد تجمد.

“توقف Kiyotaka. ألن يكون من الأفضل تركه الآن؟ ”

“اسمعوا الجميع.”  تغيرت نغمة هيراتا عندما كان يخاطب الفصل ، مما جعله يبدو كشخص مختلف تمامًا.

كانت منطقة الاجتماع منطقة استراحة على طول الطريق من وإلى المدرسة ، غير مناسبة للاجتماع أثناء استراحة الغداء. لا أحد يحب أن يأتي إلى هنا في هذا الوقت من العام ، خاصة خلال الربيع والخريف.

“لا يهم على الإطلاق ما إذا كان كل ما قيل حتى الآن صحيحًا أم لا.”

“…حسنا. سنتصرف غدا “.

” … لم يكن كذلك! كانت تكذب بالتأكيد ، هيراتا! أنا مجرد ضحية هنا! ” صاح ياموتشي على هيراتا ، بعد أن أجبر على الدخول في وضع صعب.

“الأخبار تنتقل بسرعة. حسنًا ، سينتهي قريبًا ”

“ضحية؟”

“انتظر! قلت انتظري! أخبرتك أنه ليس أنا! ”

“إيه…” اخترقت نظرة هيراتا العميقة التي لا هوادة فيها ياماوتشي.

“…ماذا حدث؟”

“بعد كل ما قيل ، من غير الممكن أن تكون  البريء هنا.”

“في الواقع. لقد ركزت كثيرًا على نفسك لدرجة أنك لم تنتبهي أبدًا لما يدور حولك. من خلال توسيع آفاقك الخاصة ، تمكنت من الابتعاد عن قضاء أيامك في الملل “.

“هذا … أنا … ”

“أعتقد أن فعل الأشياء بطريقتك سيكون أفضل لنا جميعًا.” أومأت بالموافقة.

“حقيقة أنكم بخير يا رفاق بخيانة واحد منكم تجعلني أشعر بالغثيان في معدتي.” لم يكن غضبه موجهاً نحو ياموتشي فحسب ، بل كان الصف بأكمله.

“لن يكون هناك انخفاض كبير في عدد مؤيديه الآن بعد أن تم الإعلان عن أنه على اتصال مع ساكياناجي؟ حتى Ike و Sudō لم يكونوا جريئين بما يكفي لقول أي شيء للدفاع عنه “.

“إنه امتحان. ليس لدينا أي خيار آخر “. في كلتا الحالتين ، من الخطأ التلاعب بالصوت بهذا الشكل.

“لدي ما أقوله عن الامتحان الخاص غدا.”

“الامتحان غدا. هل تقول أننا يجب أن نجلس ولا نفعل أي شيء لإعداد أنفسنا؟ لن يكون هذا مختلفًا عن مجرد السماح بخيانة ياماوتشي كون. ”

“نعم ولكن! لقد أبرمت بالفعل اتفاقية مع الجميع للتصويت لصالح Ayanokōji!  ”

“ما الخطأ في عدم وجود خطة؟ ليس لدينا الحق في الحكم على زملائنا. ”

ربما كان ياماوتشي محبطًا بشأن هذا أيضًا. كان يعتقد على الأرجح أن شخصًا من المجموعة الكبيرة التي أنشأها خانه ، حتى أنه ذهب إلى حد أن ينسكب كل شيء إلى هوريكيتا. في المقام الأول ، ربما لم يكن بإمكانه ملاحظة تسرب المعلومات ، ولا فعل أي شيء حيال ذلك.

“ماذا تقول حتى …؟ أليس هذا بالضبط ما يطلبه منا هذا الاختبار الخاص؟ في الواقع ، كثير منا يريد هذا بالفعل. ” عرفت هوريكيتا هذا على وجه التحديد لأنها كانت تقف على المنصة ، وتلتقط نظرات زملائها. ومع ذلك ، لم يكن هيراتا على استعداد حتى لمحاولة قبول ذلك.

“اخرسي…”

“… ألست المشكلة الفعلية هنا؟” كان لصوته المنخفض والثقيل صدى في جميع أنحاء الفصل الدراسي. حتى الآن ، رفض عقلي قبول أن هذا الصوت البارد قادم من هيراتا.

“هذا لأنه … لا فائدة ، حتى لو كنا نكافح. لقد حللنا أنفسنا بالفعل للأسوأ “.

“صحيح أن هذا الامتحان ليس له قلب ولا رحمة. لن أتمكن من قبوله أبدًا. ولكن ، حتى مع ذلك … إذا استطعت أن تتحملي نفسك بطريقة أو بأخرى ، فلن يكون الأمر أكثر من مجرد استطلاع عادي للصف. بأي حال من الأحوال هو هنا أن تحرض الجميع على بعضهم البعض مثل هذا “.

“اعتقدت أنك ستقولين ذلك.” وجدت نفسي في حيرة من حديثهم. ربما بسبب الجو الغريب والمريح إلى حد ما ، سمح هوريكيتا الأكبر لنفسه بإظهار ابتسامة طفيفة.

“هذا غير واقعي. وراء الكواليس ، كان زملائنا في الصف يشكلون مجموعة ، ويجرون مناقشات حول كيفية التلاعب بنتائج التصويت. كان أيانوكوجي كون سيتحمل كل ذلك بنفسه “.

“لا اعتراضات هنا. أعتقد أن اقتراح Horikita-girl مرغوب فيه تمامًا. نحن بالتأكيد لا نريد البقاء حول شخص يمكن أن يخون الصف. بالتأكيد لم أستطع قضاء الوقت مع طالب يمكن أن يخون الصف. لديها دعمي “. مع ذلك ، كان Kjienji أول من دعم اقتراح Horikita.

“نعم. هذا أمر مؤسف أيضًا. بغض النظر ، فإن جاذبيتك الصارخة للفصل بأكمله شيء مختلف تمامًا. ”

“ربيع حار سيأتي قريبا”.

“هو نفسه. لا يوجد فرق. كان يجب أن تتوقف عن التآمر بنفسك إذا كنت تريد حقًا أن تظل صادقًا مع هذه العقلية المنافقة الخاصة بك “. لا أحد يستطيع قطع حديثهم في هذه المرحلة. كان هيراتا على حافة اليأس ، وكان الشخص الوحيد القادر على التحدث معه هو هوريكيتا.

“اعتقدت أنك ستقولين ذلك.” وجدت نفسي في حيرة من حديثهم. ربما بسبب الجو الغريب والمريح إلى حد ما ، سمح هوريكيتا الأكبر لنفسه بإظهار ابتسامة طفيفة.

“علاوة على ذلك ، حتى بدون إجراء تصويت هنا ، انتهيت بالفعل من شرح كل شيء. ألا تدركين أن هذا “التصويت العادي” الذي تريدينه قد اختفى تمامًا؟ ”

“… أتفق معكما إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن الواقع ليس بهذه البساطة. في هذا الاختبار ، إذا كنت مستهدفًا حقًا ، فربما لن تتمكن من تجنبه. قد يبدو من الأفضل أخذ الطرد بدلًا من صديق ، ولكن … لا يزال الأمر مؤلمًا حقًا “.

“هذا صحيح … تم إلقاء يموت. لا يمكنك استعادة ما قيل “. أخذ هيراتا نفسًا عميقًا قبل المتابعة. استعاد القليل من رباطة جأشه ، لكن لم يكن هناك أي تغيير في موقفه البارد.

“إذن ، من الذي يجب أن نحاول البحث فيه أولاً؟”

“لهذا السبب سأدلي بصوتي لك غدا ، هوريكيتا-سان. لن أسمح لك بإحداث مشاكل لهذا الفصل مرة أخرى. ”

“اسمعوا الجميع.”  تغيرت نغمة هيراتا عندما كان يخاطب الفصل ، مما جعله يبدو كشخص مختلف تمامًا.

كان هيراتا يدرك جيدًا تناقضاته العديدة. ومع ذلك ، فهو ينسجم مع الجميع في الفصل ويقدر السلام والصداقة أكثر من أي شخص آخر. ولهذا السبب بالضبط كان يعاني.

“لا تقلق بشأن ذلك.” الشخص الذي التقيت به هو هوريكيتا. ومع ذلك ، لم يكن Suzune الأصغر سنا ، بل الأكبر Manabu.

“نعم. إفعل ما تشاء.”

“هوريكايتا-سان!” ردد صوت عال وغير طبيعي في جميع أنحاء الفصل الدراسي. حدث شيء لم يتوقعه أحد في الغرفة بشكل طفيف. ركل هيراتا  مكتبه ، أرسلها إلى الأمام وهي تسقط على الأرض.

لم تبدو هوريكيتا مستاءةً. كان الأمر كما لو أنها كانت تشجع الفصل على أن يفعل الشيء نفسه إذا اتفقوا معه. بعد أن شاهدت المحنة بأكملها ، اقتربت شاباشيرا من المنصة التعليمية بهدوء.

“لقد كانوا مجهولين.”

“هل هذا كل شيء ، هوريكيتا؟”

“هل هذا صحيح؟”

“نعم.” هبطت هوريكيتا المنصة وعاد إلى مقعدها. تم فصل الصفوف بالفعل لهذا اليوم ، ولم يكن هذا مكانًا يتدخل فيه المعلم. ولكن رغم ذلك ، وقفت شاباشيرا مرة أخرى أمام طلابها.

“لا لا … على الأقل ، لا يجب أن تقول هذا الشيء الأول.” على الرغم من أن Haruka فوجئت إلى حد ما ، إلا أنها لا تزال ترضي Airi.

“قد تعتقدون جميعًا أن هذا الامتحان أمر غير معقول ومرهق تفرضه عليك المدرسة. ومع ذلك ، بمجرد دخولك المجتمع ، ستواجه بالتأكيد موقفًا يجب فيه استبعاد شخص ما. يجب أن تكون الإدارة العليا على استعداد لإسقاط المطرقة عند الحاجة. يتم رعاية الطلاب الذين يدرسون في هذه المدرسة ليصبحوا عوامل مهمة في النجاح المستقبلي لليابان. لن تتمكن من النمو إذا كنت ترى هذا الاختبار وسيلة بسيطة للمدرسة لتعزيز التحرش “.

” ليست مشكلة كبيرة أو أي شيء ، ولكن … في الحقيقة ، ماذا ستفعل؟”

في المجتمع ، يتم طرد الأشخاص الذين يعانون من العوائق من أجل حماية المجموعة ككل. باتباع سلسلة المنطق هذه ، هناك أيضًا صفقات تشويه السمعة وتشويهها إلى حد كبير مثل ما تم القيام به في الأيام القليلة الماضية. هناك بالتأكيد عوامل لهذا الاختبار الخاص تهدف إلى مساعدتنا على النضج حتى سن البلوغ. ومع ذلك ، ليس من اللطيف بأي حال من الأحوال إجبار مجموعة من الطلاب ، الذين لا يزالون غير ناضجين على حد سواء على العقل والجسد ، على إصدار هذا النوع من الحكم. قد ينتهي الامتحان بالتأثير السلبي على مستقبل الطلاب.

“آسف على هذا ، لكنكم يمكنكم العودة بدوني. لا أشعر أنه سيكون على استعداد لقول الكثير إذا حاولنا التواصل معه كمجموعة. إذا كان سيغضب من شخص ما ، فأنا أفضل أن أكون أنا فقط بدلاً من كلنا “.

“لن أقدم وجهة نظري حول هذه المناقشة الخاصة بكم. أعتقد أن مشاركة الجميع كانت قيّمة. آمل أن تفكروا جميعًا بعناية قبل أن تدليوا بأصواتك غدًا “.

“توقفي هاروكا ” وبغض النظر عن خوف آيري ، لم تكن نكتة هاروكا تضحك على الإطلاق.

مع ذلك ، غادرت Chabashira الفصول الدراسية ، بعد الانتهاء من الاستماع إلى المناقشة بأكملها.

كان هيراتا يدرك جيدًا تناقضاته العديدة. ومع ذلك ، فهو ينسجم مع الجميع في الفصل ويقدر السلام والصداقة أكثر من أي شخص آخر. ولهذا السبب بالضبط كان يعاني.

أنا؟ ياموتشي؟ هوريكيتا؟ ربما هيراتا؟ أو ربما شخص آخر؟ لم يتضح لمن سيصوت الناس بالضبط في تصويت الغد. وبعبارة أخرى ، فإن الشخص الذي يتم طرده غدًا كان لا  يزال غير واضح تمامًا  ، ولن يتمكن أي شخص من العثور على خطأ في ذلك. هذا مجرد نوع من الامتحان الخاص هذا.

“لقد كنت عونا كبيرا ، كوشيدا.”

 

 

اقتربت مني Haruka وبقية مجموعة Ayanokōji فور مغادرة Chabashira الفصل الدراسي. غادرت هوريكيتا وياموتشي الفصل الدراسي على الفور.

“على أي حال ، يمكنك القول أن الشخص وراء كل هذا فكر حقًا في كل شيء.”

“هل أنت متفرغ الآن؟”

“لقد كانت هذه المناقشة خطأ.”

“همم؟ نعم.”

“كما هو متوقع ، ليس هناك أي من كبار المسؤولين على استعداد لإقراض نقاطهم الخاصة؟”

أردت بالفعل التحدث إلى هيراتا قليلاً ولكن … دون إظهار أي نوع من المشاعر على وجهه ، ترك هيراتا الفصل بهدوء وحده. منذ أن تم الإعلان عن وضعي ، لم يكن تجاهل مجموعة Ayanokōji فكرة جيدة جدًا.

“هل تعتقد حقا أنه يمكنك معرفة من هو العقل المدبر من دوني؟”

“دعونا نذهب إلى المقهى!” اتفقنا بشكل جماعي مع اقتراح Haruka وتركنا وراء الفصل. دخلنا جميعًا إلى الردهة معًا ، ولا أحد منا يفكر في التوجه إلى المقهى وحده.

“من أجل الاقتراب ، يجب أن تكوني على استعداد لاتخاذ خطوة إلى الأمام.”

“هل هذا جيد؟ إذا كان الأسوأ  ، فباقيكم قد تستهدفهم مجموعة ياموتشي “.

“… لا ، أنت على حق.” مع الحقائق الموضوعة أمامه ، قبلها سودو على ما هي عليه. كان تعبير Ike ثقيلًا ، على ما يبدو أنه قد وافق على ذلك أيضًا.

“إذا كانوا يريدون التصويب لنا ، فعليك إحضاره! أنا بالتأكيد لن أسمح بطرد شخص من مجموعتنا “. على عكس سلوكها المعتاد ، كان غضب هاروكا أكثر وضوحًا ولا يبدو أنه استسلم.

“ما الأمر ، هوريكيتا-سان؟” رد هيراتا ، وكان يتفاعل مع إيقاع أسرع من أي شخص آخر. بعد كل شيء ، كان الأكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في جو الفصل.

“لدي نفس الرأي. لا يوجد سبب واحد لطرد كيوتاكا “. تحدث كيسي في اتفاق ، مع اكيتو وإيري برأسه.

“الاضطرار إلى ترك شخص ما وراءه … أكرهه.”

“اعتقدت أنه من الغريب أننا لم نكتشف أي معلومات ، ولكن من المنطقي أننا لم نتمكن من ذلك ، من كان هدفهم كان شخصًا في مجموعتنا.”

“أنا سعيد لأنني تحدثت معك. أنا … أشعر حقًا أنني قد أتمكن من العثور على إجابة الآن “.

بغض النظر عن مقدار ما قاموا بالتحقيق فيه ، لم يكونوا قادرين على اللحاق بهوية هدف المجموعة الكبيرة. بدا Keisei يفهم هذا جيدا بما فيه الكفاية. وصلنا إلى المقهى. بعد أن انتهى الجميع من طلب مشروباتهم ، كسرت Haruka الجليد.

[هذا صحيح بالتأكيد. ذهب الجو القاتم بشكل واضح. عمل جيد يلاحظ ذلك.]

“أعتقد أن Yamauchi-kun هو خيار جيد حقًا لأصوات اللوم. حسنًا ، بدلاً من ذلك ، لا أعتقد تمامًا أن هناك أي خيار آخر “.

“الأخبار تنتقل بسرعة. حسنًا ، سينتهي قريبًا ”

“لا اعتراضات هنا ، ولكن ماذا عن صويتين آخرين؟”

“صباح الخير أيانوكوجي كون -.” نادى هيراتا لي.

“أليس من الجيد ، مثل ، التصويت للأشخاص الذين ما زالوا يدعمونه؟”

“من غير المجدي. الجميع … الكل يحاول طرد شخص ما! لا أستطيع …! ”

“لن يكون هناك انخفاض كبير في عدد مؤيديه الآن بعد أن تم الإعلان عن أنه على اتصال مع ساكياناجي؟ حتى Ike و Sudō لم يكونوا جريئين بما يكفي لقول أي شيء للدفاع عنه “.

“… كانجي! سمعتها من كانجي! المتأنق الحق !؟ ” وشرع في إلقاء اللوم على أفضل صديق له.

“نعم ، ولكن نظرًا لأنهم أصدقاء ، أشعر أنهم سيصوتون له بالتعاطف”. كان توقع هاروكا صحيحًا على الأرجح. على الرغم من أنه تم وصفه بأنه خائن ، إلا أن ياموتشي لم يتخذ سوى إجراء لحماية نفسه. من منظور آخر ، يمكن القول أنه تم استغلاله ببساطة من قبل ساكياناجي. ليس الأمر كما لو لم يكن هناك مكان للتعاطف. كانت هوريكيتا هي التي حرتض على كل كراهية ياماوتشي … حسنًا … لا ، لقد كنت وراء ذلك. كانت ياماوتشي العقل المدبر ، وكان ساكياناجي هو الذي يسحب الخيوط خلفه. أبلغت هوريكيتا الأكبر عن كل شيء ، وجعلته ينقل المعلومات إلى أخته. إذا لم تتخذ أي إجراء ، لكانت فعلت نفس الشيء الذي فعلته بنفسي.

“إيه…” اخترقت نظرة هيراتا العميقة التي لا هوادة فيها ياماوتشي.

“أتساءل كم عدد أصوات اللوم التي ستحصل عليها Kiyotaka في الواقع؟ من بين الأولاد ، هناك ياموتشي مع Ike و Sudō ، وأكثر من هؤلاء الثلاثة ، يبدو أن كل من Hondō و Ijuin و Miyamoto و Sotomura على علاقة جيدة إلى حد ما معه “. يبدو أن هناك سبعة أصوات لوم فقط من الأولاد في الفصل.

“لم تفعل لأن تاتشيبانا كانت هناك؟” بالطبع ، كنت أعلم أنها لم تكن من النوع الذي تذهب إليه الطالبة وتكشف عن سر ، لكني امتنعت عن قول أي شيء ، فقط في حالة.

“ماذا عن الفتيات؟”

“كن حذرا في كيفية تصرف نفسك وتأكد من عدم طردك!” أنهيت المكالمة وألقيت هاتفي على سريري.

“ليس لدي شك في أن هوريكيتا-سان ستصوت على المديح لكون كيوتاكا وتصويت اللوم ياماوتشي. لا أعرف ما الذي ستفعله الفتيات الأخريات … هل تعرفين  Airi؟ ”

الفصل الخامس : الخير والشر

” … ساتو-سان وسان كارويزاوا على الأرجح لن يصوتوا ضده … أعتقد … ”

[هذا صحيح بالتأكيد. ذهب الجو القاتم بشكل واضح. عمل جيد يلاحظ ذلك.]

“لماذا ا؟”

أعطيته هذا الجواب في الوقت الحاضر.

“لا أعرف لماذا ، إنه مجرد شعور ولكن … ” تأخّرت إيري وهي تحاول شرح الأمر لـ Keisei ، وتماسك Haruka.

“إيه؟”

“إنها حدس المرأة.”

“توقفي هاروكا ” وبغض النظر عن خوف آيري ، لم تكن نكتة هاروكا تضحك على الإطلاق.

“لا يمكننا الاعتماد على ذلك.” لم يكن كيسي سيحسب هذه الأصوات بهذا التفسير وحده.

“أنت على حق. في حين أن تجميع مجموعة بقصد التخلص من شخص آخر قد لا يكون أكثر شيء يستحق الثناء ، فمن المؤكد أنه لا يبدو من العدل إلقاء اللوم عليه لمجرد محاولة البقاء. حسنًا ، هذا فقط إذا كان هذا كل ما في الأمر. ”

“نعم نستطيع. إنه أمر غريب حقًا ، ولكن أعتقد أنها على المسار الصحيح. خاصة وأن Airi نتحدث هنا “.

“يا. رائع.” فقدت Haruka كل الاهتمام بعد سماع التفاصيل. ربما تذكرت تفاعل هوريكيتا مع ريوين منذ وقت ليس ببعيد. بعد رؤيتهم ، تركت المقهى.

“ما الذي يفترض أن يعني؟ ساتو جانباً ، كيف يمكنها أن تعرف أي شيء عن كارويزاوا؟ ” غير قادر على فهم منطقها ، مال Keisei رأسه بشكل مؤكد.

“صباح الخير.” ظهرت هوريكيتا قبل فترة طويلة. على الرغم من أن موقفها كان كما هو معتاد ، فقد ألقت نظرة سريعة حول الفصل الدراسي.

“لا تقلق بشأن ذلك. مثل ، دعنا نقول فقط أنه يمكننا عد هذين من التصويت له “.

“لماذا ا؟”

“هذا قذر … ”

“اسمعوا الجميع.”  تغيرت نغمة هيراتا عندما كان يخاطب الفصل ، مما جعله يبدو كشخص مختلف تمامًا.

“ومع ذلك ، بخلاف هؤلاء الثلاثة ، لا يزال من غير الواضح ما الذي ستفعله بقية الفتيات.”

“أريدك أن تتوقفي للحظة  ، هوريكيتا-سان”.

“نعم. هناك الكثير من الفتيات اللواتي لا يعجبهن ياماوتشي. حتى لو نفذوا وعودهم بالتصويت لصالح كيوبون ، فسينتهي بهم الأمر على الأرجح إلى اختيار واحد له أيضًا “.

“ماذا عن الفتيات؟”

“عند النظر إليها من منظور نفسي ، هذا صحيح على الأرجح. بالنسبة لشخص يبحث ببساطة عن اجتياز الامتحان ، فسيكون قادرًا على إنقاذ نفسه من خلال الإدلاء بأصواته للأشخاص الذين لديهم فرصة أكبر للطرد. ربما يرون أنها معركة فردية من أجل البقاء بين Kiyotaka و Yamauchi ، ومن المحتمل أن تكون الأصوات المتبقية مبعثرة بين الخيارات الأخرى “. قام كيسي بدراسة حقائق الأمر بناءً على كل ما سمعه حتى الآن.

“شكرا لإخباري بذلك.”

على سبيل المثال ، كان Kjienji هدفًا رئيسيًا لأصوات لوم الفصل ، ولكن على الرغم من ذلك ، ربما فقد هذه العقلية بعض الجذب. يعني التصويت على لوم كوينجي و  تجاهل نقاط قوته ، وبما أن هناك العديد من الطلاب الذين يسحبون أقدامهم بنشاط ويمنعون الفصل عن المضي قدمًا ، فمن المحتمل أن ينتهي الأمر بأمن كينجي.

“لماذا لا تزال هادئا؟”

“أنا متأكد من أنك ستكون على ما يرام ، Kiyotaka. ”

“ماذا تقصد بذلك؟”

“نعم شكرا لك.” في الجزء الخلفي من ذهنها ، ربما كانت Airi لا تزال قلقة إلى حد ما من أن بعض أصوات اللوم المتبقية ستدلي بها. ومع ذلك ، عرضت عليّ كلمات تشجيعية حازمة دون السماح لهذا القلق بالظهور.

“لا أريد أن أزعجك. لا يبدو أنك ستتمكنين من المساعدة طوال هذا الوقت. ”

“على أي حال ، أليس Kiyopon هو الأكثر هدوءًا هنا؟”

“لدي بعض المخاوف الخطيرة منذ اللحظة التي قيل لنا فيها عن هذا الاختبار. على الرغم من أنه من المهم بالنسبة لنا أن نتمكن من مناقشة الأمور مع بعضنا البعض والتوصل إلى قرار بشأن من سنطرده ، إلا أن المدرسة لم توفر لنا أي وقت في الفصل للقيام بذلك. ونتيجة لذلك ، أصبحت معركة حيث نشكل مجموعات ونحاول السيطرة على نتيجة التصويت. نحن نواجه خطر أن ينتهي بنا المطاف بطرد طالب ممتاز ، على الرغم من أنه لا ينبغي اعتباره على الإطلاق للطرد. هل يمكننا حقاً أن نطلق على شيء مثل هذا الامتحان على الإطلاق؟ ” كانت تشباشيرا أول شخص تبدي إعجابًا واضحًا ، ويليها كوينجي بعد فترة وجيزة.

“إنه فقط  لا يوجد شيء يمكنني القيام به. كانت أفكاري مليئة بعدم الارتياح “.

كان صباح اليوم الثالث بعد الإعلان عن الامتحان التكميلي. وكان من المقرر إجراء التصويت يوم السبت بعد غد. في وقت قريب جدا ، سيتم طرد شخص واحد من كل فئة. تسرب الهواء البارد إلى جسدي في اللحظة التي فتحت فيها الباب إلى الرواق. بعد النزول إلى بهو الطابق الأول في المصعد ، اكتشفت سودو وهو يمشي خارج الدرج.

“لا تقلق. بفضل Horikita ، لم تعد الأمور تبدو سيئة للغاية. بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر وكأنك قد أنقذت بواسطتها . ”

“لا لا شيء.”

إذا لم تكن لـ Horikita ، فهناك فرصة جيدة لأن معظم الفصل سيواجه الامتحان دون معرفة أي شيء عما كان يحدث. من دون فكرة ثانية ، كانوا سيذهبون ويدلون بأصواتهم لي فقط لإنقاذ أنفسهم. كانت نتيجة كهذه سهلة جدًا بالنسبة لي.

” …أعتقد.” في مواجهة مثل هذه الحجة الصوتية ، استسلم أكيتو. برؤيتهم بهذه الطريقة ، بدت Airi تفقد المزيد من ثقتها بنفسها.

“ولكن … أتساءل كيف اكتشفت هوريكيتا عن خيانة ياماوتشي كون.” عرضت Airi عرضًا سؤالًا جديدًا حاسمًا.

“قلت أنك تريد التحدث؟”

“مجموعتنا قريبة من Kiyotaka-kun ، لذا فمن المنطقي أن لا أحد منا سمع بأي شيء عنها ، أليس كذلك؟ اعتقدت أن هوريكايتا-سان ستكون في نفس الوضع الذي نحن فيه جميعًا … ”

بعد كسب الشفقة من زملائه ، فاز ياموتشي بمهارة على كوشيدا واقترح هدفًا للتصويت على أساس التعاطف والتفاهم. ثم شقت كوشيدا في زملائها في الصف. نظرًا لأن الدعوة جاءت من صديق موثوق به كانوا قد أخفوا أسرارهم معهم ، لم يتمكنوا تمامًا من رفضها. استراتيجية ياماوتشي لم تكن سيئة. لقد خاطر وقام بعمله بشكل جيد مثل العقل المدبر. كان من المؤسف أن يلاحقني. إذا كان هدفه حقًا هو تجنب الطرد ، فيجب عليه أن يتبع إيك أو سودو بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، لن يكون لدى الاثنين القدرة على مجابهو من شيء مثل هذا. حسنًا ، نظرًا لأن ساكياناجي هي التي كانت تسحب الخيوط بالفعل ، لم يكن هناك أي شيء سيحدث. على أي حال ، نظرًا لأنه قد حان لهذا الأمر ، لم يكن لدي أي خيار سوى اتخاذ إجراء لإزالة شخص آخر بدلاً من ذلك. لكن هذه المرة ، لن أكون الشخص الذي يفعل ذلك. أنا مجرد طالب غير بارز وغير مؤثر استهدفه ياموتشي. لم أكن شخصًا قادرًا على إحداث تغيير في هذا الموقف.  مرت وجهة نظر الفتاة التي تجلس في المقعد المجاور لي بتغيير أكثر بكثير مما كنت أتوقع. بدا جسدها كله وكأنه يهب هالة مختلفة عن ذي قبل ، متلألئة كما لو أنها تعرضت لضربة سحرية.

“هذا صحيح … لا يبدو أن هوريكيتا حاولت الذهاب وتشكيل مجموعة أيضًا”.

“مع ذلك … قررت أن أحاول توسيع آفاقي على الأقل قليلاً. قد تكون لديك قيمة محتملة للاعتراف بأنني غير قادرة على الرؤية “.

ربما كان ياماوتشي محبطًا بشأن هذا أيضًا. كان يعتقد على الأرجح أن شخصًا من المجموعة الكبيرة التي أنشأها خانه ، حتى أنه ذهب إلى حد أن ينسكب كل شيء إلى هوريكيتا. في المقام الأول ، ربما لم يكن بإمكانه ملاحظة تسرب المعلومات ، ولا فعل أي شيء حيال ذلك.

“هذه معلومة مقلقة ، أليس كذلك؟ التواطؤ مع طالب من الدرجة الأولى … كم هو مزعج “. ربما كان هذا هو السبب في إشراك كوينجي في هذه المناقشة في المقام الأول. كان كوينجي لا يزال معرضًا لخطر الطرد ، لذلك كان على الأرجح يتطلع إلى الاستفادة من هوريكيتا لتجنب الخطر. من خلال الكشف عن طالب غير ضروري حقًا ، سيعرضه الفصل للمحاكمة بدلاً من ذلك. حتى لو لم يكن ياموتشي قد تواطأ مع ساكياناجي أو استهدف شخصًا آخر ، فإن حقيقة أنه كان أكثر الطلاب غير الضروريين في الفصل لم يتغير. ربما كان سينتهي بهذه الطريقة في كلتا الحالتين. ربما يكون من العدل أن نقول أن الوقت اللازم لدعم ياماوتشي في الزاوية قد تم تقليصه إلى حد كبير ، وذلك بفضل حقيقة أنه سار مع مخطط ساكياناجي.

“أنا لا أعرف من ، ولكن لا بد أنه كان هناك شخص لا يريد طرد كيوبون ، أليس كذلك؟”

“هذا غير صحيح! كانت درجات اختباري أعلى من درجات كين طوال الوقت! ”

“محتمل. على الأقل هناك بيضة واحدة جيدة في المجموعة. ” لم يتمكن أي منهم من إدراك أن هذا “الشخص” كان أنا وكي.

“يا إلهي ، لقد كانت هذه مناقشة مثيرة للاهتمام. مع ذلك ، أليس من الطبيعي أن يحاول الصبي إخراج شخص آخر من المدرسة؟ تجاوزًا لكل الشكليات غير المنطقية ، هذا الاختبار ليس أكثر من رعاع الصف الذين يقاتلون من أجل بقائهم. أم أن هناك سببًا محددًا يدعو إلى إدانته فقط؟ ” أدلى Kōenji ببيان لا يبدو أنه يتماشى مع أي شخص ، على الرغم من أنه من المحتمل أن ينتهي به الأمر إلى العمل لصالح Horikita.

 

“حتى لو كنت أعرف الآن ، فلن أساعدك ، أليس كذلك؟” كانت كوشيدا هي النوع الذي يتكيف دائمًا مع الوضع الحالي ، لذلك لم يكن من الصعب أن أحملها إلى جانبي.

في طريق العودة إلى مساكن الطلبة ، صادفنا هيراتا جالس على أحد المقاعد بنفس التعبير الفاتر على وجهه. إذا رآه شخص آخر على هذا النحو ، فربما يعيدون النظر في أي أفكار ينادونه به. بعد كل شيء ، لم يره أحد مثل هذا من قبل.

“هذا ليس صحيحا. من المهم أن تراقب اتجاهات التصويت لزملائنا “.

“إنه يبدو مهزومًا للغاية.”

“أفترض أن لديك فهمًا للوضع إذن؟”

“نعم … إنه مختلف تمامًا عن المعتاد.” أدرك كل من هاروكا وأكيتو على الفور كيف كان الوضع سرياليًا.

“وأنا أعلم ذلك.” سماع مثل هذا الجواب الواضح والحاسم  لدغ قلبي قليلاً.

“أعتقد أنني سأحاول التحدث إليه قليلاً.”

“ستفعل شيئًا ، أليس كذلك؟  ، يمكنك فعل شيء حيال ذلك ، أليس كذلك؟ ”

“توقف Kiyotaka. ألن يكون من الأفضل تركه الآن؟ ”

“اعتقدت … أن الجميع سيكونون قادرين على الترحيب بهذا الربيع معًا. لا ، حتى الآن ، في مكان ما داخل قلبي ، ما زلت أفعل ذلك. ” تحدث هيراتا بحماس ، على الرغم من أن الفصل قد مر تقريبًا بانهيار منذ وقت قريب. على الرغم من أن الجميع قد شهد سلوكه الأحمق والقبيح في الفصل الدراسي ، إلا أن هذا الجزء الأساسي من شخصيته لم يتغير بعد.

“ربما ، ولكن هناك شيء يزعجني.”

“شيء من هذا القبيل …”

“شيء ما كان يزعجك؟”

 

“آسف على هذا ، لكنكم يمكنكم العودة بدوني. لا أشعر أنه سيكون على استعداد لقول الكثير إذا حاولنا التواصل معه كمجموعة. إذا كان سيغضب من شخص ما ، فأنا أفضل أن أكون أنا فقط بدلاً من كلنا “.

“يبدو أنه تقرر ب ذلك ، فتاة هوريكيتا.” كان كوينجي والمتفرجون الآخرون مستعدين لإصدار حكمهم.

” … حسنًا ، لكن التصويت يحدث غدًا ، لذلك لا تفعل أي شيء لفركه بالطريقة الخاطئة. بصراحة لا توجد طريقة لمعرفة من سيصوت هيراتا في الوقت الحالي “. أومأت برأسي استجابة لنصيحة أكيتو وانفصلت عن المجموعة. كنت ممتنًا أنهم تمكنوا من قراءة الوضع والعودة إلى مساكن الطلبة دون النظر إلى الوراء.

“إنه لأمر مدهش ، ولكن نعم ، هذا بالضبط ما يحدث. يبدو أن ساكاياناجي من الفئة أ هي الشخص الذي يدعم كون ياماوتشي. أود أن أتجنب معاداتها إن أمكن. ”

قبل أن أفعل أي شيء آخر ، التقطت صورة لمظهره المهزوم من مسافة بعيدة وأرسلتها إلى Kei  مع بعض التفاصيل الأخرى.

“على الأقل أكثر مني.”

“هيراتا”. من أجل الاستفادة القصوى من هذه الفرصة ، ناديته فورًا بعد أن قمت بالضغط على زر الإرسال.

“نعم. إفعل ما تشاء.”

“… أيانوكوجي.”

“لا داعي للقلق منكم أيها الفتيات. هناك الكثير من الأهداف الأفضل بين الرجال “. كما تابع Keisei كلمات الطمأنينة.

“هل لديك دقيقة واحدة؟”

“حول الامتحان الخاص؟”

“طبعا أكيد. أنا أيضا أريد التحدث معك “. كان من الممكن أنه كان يجلس هنا ينتظرني. خلاف ذلك ، لن يكون هناك جدوى من اختيار الجلوس في مثل هذا المكان البارد. علاوة على ذلك ، كان يجلس على جانب واحد من المقعد ، ربما على أمل أن يجلس شخص آخر معه. جلست في مكان مفتوح بجانبه.

“أنا في موقف صعب ، لذلك ظننت أنني سأتشاور معك بشأن ذلك.”

“ربيع حار سيأتي قريبا”.

“أنت لا تحتاج أيضًا إلى ممارسة سلطتك كرئيس سابق لمجلس الطلاب ، ولا تفعل أي شيء لمساعدتي مباشرة.”

“بلى.”

“علمت.”

“اعتقدت … أن الجميع سيكونون قادرين على الترحيب بهذا الربيع معًا. لا ، حتى الآن ، في مكان ما داخل قلبي ، ما زلت أفعل ذلك. ” تحدث هيراتا بحماس ، على الرغم من أن الفصل قد مر تقريبًا بانهيار منذ وقت قريب. على الرغم من أن الجميع قد شهد سلوكه الأحمق والقبيح في الفصل الدراسي ، إلا أن هذا الجزء الأساسي من شخصيته لم يتغير بعد.

لم يرفع أي شخص يده. إذا كان هناك بالفعل طالب ملائم ، لكانوا قد أعلنوا بالفعل ترشحهم منذ زمن بعيد.

“الاضطرار إلى ترك شخص ما وراءه … أكرهه.”

“لكن…”

“لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. سواء كان ذلك أنا أو ياماوتشي أو شخصًا آخر تمامًا ، يجب أن يكون شخص ما هو التضحية “. لم يكن تعبير هيراتا يحمل أي تلميحات من العاطفة.

“أريد أن أعرف لماذا تم الاعتراف بك.” كنت أرى آثار الإحباط في عيون تاتشيبانا. أيا كان السبب ، فقد قبل هوريكيتا الأكبر طلبها بعقد اجتماع معي هنا ، لذلك ربما كان مهتمًا بمساعدتها على النضج.

“هل يمكنني أن أوكلها لك؟”

“بيننا ، تكرهني الفتيات ، مثلما تكرهك أكثر.”

“تكليف ماذا؟”

“إذن ، لم يكن كانجي في نفس القارب الذي كنت فيه !؟ إنه بالتأكيد أسوأ مني عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية! ” بطبيعة الحال ، حاول ياموتشي يائسا الدفاع عن نفسه. سيكون أي شخص يائساً إذا تم تحديده أمام الجميع مثل هذا.

” Class C . أريدك أن تقود الجميع بدلاً من الآن فصاعدًا.”

“مرحبا؟”

“لا تكن متهورًا جدًا. لن أتمكن من القيام بشيء شائن للغاية. هيراتا ، إذا كنت تريد حماية الفصل ، عليك أن تفعل ذلك بنفسك “.

”نعم. حتى لو كانت مجرد رحلة قصيرة ، اعتقدت أنني سأحصل على تمرين. ” من أنشطة النادي إلى الدراسة ، ربما كان سودو يبذل قصارى جهده لقيادة نمط حياة قياسي للطلاب. هكذا تمامًا ، توجه كلانا إلى المدرسة معًا.

“هذا مستحيل. أنا … لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن. ”

“دعيني أساعدك في العثور على الإجابات التي تبحثين عنها. لذا أخبرني ، ماذا تريدين أن تطرحيه على صفك؟ ” مع إيماءة ، بدأت سوزون تشرح الأمور ببطء لأخيها.

ربما كان محبطًا من نفسه لعدم قدرته على التوصل إلى قرار. ربما كانت هذه الأنواع من الأفكار هي الشيء الوحيد الذي كان يفكر فيه. لكن ذلك لم يكن كل شيء.

لم يرفع أي شخص يده. إذا كان هناك بالفعل طالب ملائم ، لكانوا قد أعلنوا بالفعل ترشحهم منذ زمن بعيد.

“لقد ارتكبت نفس الخطأ مرة أخرى. حتى أنني فكرت في ذلك في ذلك الوقت ، وبعد …  ” غارق في المرارة ، بدأت الدموع تتفاقم في زاوية عينيه. وجدت نفسي أتساءل عن مدى المعاناة التي مر بها هيراتا بسبب هذا الاختبار.

“اذن من فعل؟”

“سأكون قادرا على الشعور بالراحة لتوكيل الفصل لشخص مثلك.” تنهد ، وتشتت أنفاسه البيضاء في الهواء البارد. لم يكن هناك شيء مبهر أو يحسد عليه حول المظهر على وجه قائد الصف.

“بلى. كنت قد خططت للاتصال بك على أي حال. كنت قد عرضت الأمر في وقت سابق اليوم ، ولكن … ”

“هذا الامتحان الخاص. أدلي بتصويت واحد لي وصوت لياماشي. سيكون من الجيد بالنسبة لك أن تلقي آخر واحد لهوريكيتا إذا كنت تريد “.

“كيف تعرف أن ساكياناجي هو الذي يدعمه؟ هل قال لك ياماوتشي؟ ”

“إذن أنت تخبرني أنه يجب أن أترك القرار في أيدي بقية الفصل”. لم تكن هناك حاجة لـ Hirata لاختيار شخص ما بشكل صريح. يمكنه اختيار تركه لـ 39 طالبًا آخرين في الفصل بدلاً من ذلك.

كانت استراحة الغداء يوم الجمعة وكان الامتحان الخاص غداً يقترب بسرعة. أنا ، هوريكيتا سوزون ، فكرت في الأحداث التي وقعت في الليلة السابقة. تمامًا كما كنت أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب إلى الفراش ، تلقيت رسالة نصية. أتذكر أن قلبي كان يتخطى الضربات عندما رأيت من أين. كانت رسالة من أخي الأكبر. لقد كتب سطر واحد فقط من النص.

“أنت مدهش حقًا يا أيانوكوجي.”

كان هيراتا يدرك جيدًا تناقضاته العديدة. ومع ذلك ، فهو ينسجم مع الجميع في الفصل ويقدر السلام والصداقة أكثر من أي شخص آخر. ولهذا السبب بالضبط كان يعاني.

” لا شيء خاص”.

“ماذا توقعت؟ ربما يشعر بالقلق من الامتحان “.

“اقترب مني كل من هوريكيتا-سان وكون ياماوتشي حيث جلست هنا. أخبرني هوريكيتا-سان أن أصوت لصالح كون ياموتشي ، وقال لي ياموتشي كون أن أصوت لك. كلاهما زعم أنه يريد شيئًا مختلفًا عن الآخر. ومع ذلك ، أنت الوحيد الذي لم يحاول إلقاء شخص لتضحية. هذا ليس شيئًا يمكن لأي شخص القيام به فقط.” كان ذلك فقط لأنه من وجهة النظر الاستراتيجية ، كان من الأفضل عدم قول أي شيء. في هذه الحالة ، لم تكن فكرة جيدة لمحاولة إجبار هيراتا على التصويت معك. لقد وصلت للتو إلى هذا الاستنتاج مقدما.

“توقف Kiyotaka. ألن يكون من الأفضل تركه الآن؟ ”

“أنا سعيد لأنني تحدثت معك. أنا … أشعر حقًا أنني قد أتمكن من العثور على إجابة الآن “.

“أنا لا أريد ذلك. أردت فقط مساعدة كون ياماوتشي … ”

“هل هذا صحيح؟” وقف هيراتا. بدا وكأنه وجد طريقه الخاص لاجتياز الامتحان. ولكن ، لم أكن على وشك الموافقة على طريقة تفكيره.

“أريد أن أتحدث إليكم بشأن الاختبار التكميلي. إنها مهمة إلى حد ما “.

“هل تريد العودة؟” بناء على اقتراحه ، بدأ كلانا في العودة إلى المهاجع دون تبادل كلمة أخرى.

“دعيني أساعدك في العثور على الإجابات التي تبحثين عنها. لذا أخبرني ، ماذا تريدين أن تطرحيه على صفك؟ ” مع إيماءة ، بدأت سوزون تشرح الأمور ببطء لأخيها.

“لا أريد أن أزعجك. لا يبدو أنك ستتمكنين من المساعدة طوال هذا الوقت. ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط