نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

clasroom of the elite- 57

الأقسام الأخرى volume 10 chapter 3

الأقسام الأخرى volume 10 chapter 3

الفصل 6 : أفكار الأقسام الأخرى

“أوه لا ، أوم … أنا آسف لسؤال شيء وقح للغاية … إنه فقط ، اعتقدت دائمًا أن الخروج يعني أنك تحمل تلك المشاعر اللطيفة لشخص ما …”

 

“اذا ، آه … جاءت كامورو تشان أيضًا”.

منذ البداية ، لم يتغير موقف الفئة D بشأن ما يجب فعله على الإطلاق. وصل حوالي 90٪ من الفصل إلى نفس النتيجة عندما تم الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة. وبحلول يوم الجمعة ، قبل يوم من التصويت ، لم يتغير هذا الاستنتاج. الاستنتاج لطرد Ryūen Kakeru. . اتخذت غالبية الفصل قراراتها بالفعل دون أي مناقشة أو تخطيط مسبق. قاد ريوين الفصل مثل الديكتاتور الذي حكم بقبضة من حديد. ومع ذلك ، لا يمكن لأحد أن يقول أن أفعاله دفعت الصف إلى النجاح ، ولا حتى التملق. في الواقع ، كان السبب في أن صفهم قد سقط من الفئة C ، مما أدى بهم إلى المركز الأخير. علاوة على ذلك ، عانى العديد من الطلاب من حكمه في الترهيب والعنف. استغل الطلاب الضعفاء التفكير لخلق موقف حيث لن يتم استجواب مطالبه. لقد كان أصل كل الشر. يعتقد العديد من الطلاب أنهم لن يكونوا قد سقطوا في الفئة D إذا لم يكن Ryūen  موجودًا ، حتى لو لم يكونوا قادرين على الصعود إلى الصف ب. بحلول اليوم الثالث من الاختبار ، كان جزء كبير من الفئة D  قد توصل إلى اتفاق بالفعل. وبالتحديد ، للتأكد من أن كل شخص يدلي بصوت انتقاد واحد لريوين ، ونشر الأصوات المتبقية بين باقي الفصل لتجنب تركيز الكثير من الأصوات على شخص آخر. بهذه الطريقة ، سيكونون قادرين على ضمان طرد Ryūen. على الرغم من أن Ishizaki لم يرغب حقًا في رؤية Ryūen يذهب ، فقد تم وضعه في موقف صعب مثل الشخص الذي كان له الفضل في هزيمته. اضطر للدور المهم في جمع أصوات اللوم للعمل ضد ريوين عندما تم شرح تفاصيل الاختبار لأول مرة ، فهم ريوين على الفور تعقيد الموقف الذي وجده إيشيزاكي نفسه والموقف الجماعي لزملائه. وهكذا ، توصل إلى قرار. في هذا الامتحان حيث أراد الفصل طرده ، لم يكن سيطرح قطعة من المقاومة. لهذا السبب ، كان سيستمتع بأي وقت غادره حتى انتهاء الامتحان التكميلي. بعد كل شيء ، كان لا يزال عليه التفكير في المكان الذي سيذهب إليه وماذا سيفعل بعد مغادرة المدرسة. وبالتالي ، لم يكن يريد أن يضيع وقته في البقاء في الفصل بعد انتهاء المدرسة لهذا اليوم. غادر ريوين الفصل الدراسي على الفور. راقبته إيبوكي كما كانت تفعل ، وهي تفكر بهدوء في الكيفية التي ستمضي بها الوقت لبقية اليوم. في الماضي ، كانت ريوين قد دعاها في كثير من الأحيان لمرافقته ، لكن ذلك لم يحدث منذ فترة. اقتربت فتاة من إيبوكي عندما كانت تحدق في  Ryūen الذي مر للتو.

“نعم ، سيتعين علينا استخدام عشرين مليون نقطة لتجاوز الطرد.”

“حسنًا ، هذه هي النظرة البائسة على وجهك ، أليس كذلك الآن؟ هل أنت حقا حزينة لرؤية ريووين يطرد؟ ”

“أوه لا ، أوم … أنا آسف لسؤال شيء وقح للغاية … إنه فقط ، اعتقدت دائمًا أن الخروج يعني أنك تحمل تلك المشاعر اللطيفة لشخص ما …”

“ها … أنت مرة أخرى؟ أنت تستمتعين حقًا بمحاولة قتال معي ، أليس كذلك؟ ”

” … لا يمكن فعل شيئ. في اختبار مثل هذا الاختبار ، يتمتع الطلاب المؤثرون بميزة ساحقة. حتى لو قمت بقتال ، فلن أتمكن من التغلب على أصوات اللوم التي سأحصل عليها من فصيل ساكياناجي “.

”ليس بجدية. أنا هنا فقط لأنني قلق عليك أليس هذا واضحا؟ يبدو لي أنك أصبحت أقل أهمية بشكل متزايد منذ ذلك الحين خسر ريوين كون ، أليس كذلك؟ ”

“أنت لا تريد حقًا طرد Ryūen ، أليس كذلك؟”

الشخص الذي يقول هذه الكلمات الاستفزازية ليست سوى زميلة إيبوكي ، شيهو مانابي ، شخصية مركزية بين فتيات الفئة د. منذ التسجيل ، لم يكن الاثنان على علاقة جيدة مع بعضهما البعض. كانت Manabe تملق Ibuki  أكثر من عدة مرات ، ولكن نظرًا لأن Ibuki  كانت مدعومة بشدة من Ryūen ، لم تتمكن Manabe من تقديم شكوى عنها بقدر ما أرادت. داخليا ، جعل هذا مانابي غير سعيدة للغاية. كانت استفزازاتها ، على الأرجح ، طريقتها للتنفيس عن الغضب المكبوت.

 

“ستدلي بصوت انتخابي لي ، أليس كذلك أيبوكي-سان؟” “لا أدري.”

 

“افعلي ذلك. سأصوت لك ، لذلك سنكون حتى بهذه الطريقة “.

“ون أيانوكوجي ليس شخصًا عاديًا. لقد لاحظت هذا بنفسك ، أليس كذلك؟ ”

“… هاه ، هل هذا صحيح.” انزعجت مانابي إلى حد ما من رد إيبوكي اللامبالي. بعد كل شيء ، أرادت حقًا أن ترى شدتها وتفقد نفسها في الغضب.

“لهذا السبب سأساعدك.”

“حسنًا ، أليس من الجيد معرفة أنك لن تطردي ، أيبوكي-سان؟ حتى لو أن حفنة من الناس أدلوا بأصوات الثناء لريوين ، فإنه سيحصل على أكثر من ثلاثين صوت انتقاد “. كانت مانابي مغرورًة لأن ريوين لم يكن في الغرفة ، لكن هذا لم يغير حقيقة أن العديد من الطلاب الآخرين شاركوا موقفها بشأن هذه المسألة. نهض Ishizaki  من مقعده. سيُجرى الامتحان التكميلي غدًا ، وبمجرد أن يبدأ ، لا يمكن فعل أي شيء آخر لتغيير الوضع.

“نعم. سأتصل بك بالتأكيد لاحقًا. ”

“تعالي معي قليلاً ، إيبوكي.” اقترب Ishizaki من الفتاتين وهما يتألقان على بعضهما البعض

“إذا كنت في ورطة ، فسوف أتعاون بكل سرور”.

. “…ايا كان.” على الرغم من ردها غير الواضح ، ذهبت إيبوكي مع طلب إيشيزاكي وشرعت في مغادرة الفصل الدراسي. بالنسبة لإيبوكي ، اعتقدت أن أي شيء سيكون أفضل بكثير إذا كان ذلك يعني الابتعاد عن مانابي.

“حسنًا ، أليس من الجيد معرفة أنك لن تطردي ، أيبوكي-سان؟ حتى لو أن حفنة من الناس أدلوا بأصوات الثناء لريوين ، فإنه سيحصل على أكثر من ثلاثين صوت انتقاد “. كانت مانابي مغرورًة لأن ريوين لم يكن في الغرفة ، لكن هذا لم يغير حقيقة أن العديد من الطلاب الآخرين شاركوا موقفها بشأن هذه المسألة. نهض Ishizaki  من مقعده. سيُجرى الامتحان التكميلي غدًا ، وبمجرد أن يبدأ ، لا يمكن فعل أي شيء آخر لتغيير الوضع.

“يمكنك أن تكوني هادئًة  كما تريدين ، ولكن اعلم أنه بعد طرد ريوين كون ، ستكونين التالي.” تتصرف كما لو كانت حاكم الفصل ، فرأت مانابي إيبوكي مع استفزاز نهائي واحد.

“هل ستؤثر الإجابة على هذه الأسئلة على ما يتعين علينا القيام به؟”

“بعد ذلك الوقت، سيتم إغلاق هذا السؤال؟” سألت إيبوكي بعد أن غادروا الفصل ،

”لا توجد مشكلة! لن أفعل شيئًا كهذا! ”

“ليس في مكان محدد. أردت فقط أن أتحدث إليك قليلاً عن النقاط الخاصة التي يحتفظ بها Ryūen-san . ماذا حدث لهم؟ ”

“هذا ما تريده حقًا ، أليس كذلك؟ لم يكن من المستحيل أن تذهب وتضيعها جميعًا إذا كنت لا تريد تسليمها حقًا ، ولكن لا يبدو لي أنك فعلت ذلك. يبدو الأمر كما لو كنت تطلب منا أن نأخذهم “. كان ريوين يحتفظ بهدوء لنفسه على مدى الأيام القليلة الماضية. كان من الواضح أنه استخدم ، على الأكثر ، بضعة آلاف فقط من النقاط.

“لم يحدث لهم شيء ، لا يزال يحصل عليهم”.

 

“ما زلت لم تفهمين؟ الامتحان غدا  سنفقدهم جميعا بمجرد طرده “.

“أنت وأنا بالتأكيد أعداء متبادلان ، لكن الأمر مختلف خلال هذا الاختبار. لسنا مضطرين للتنافس ضد الطلاب من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟ ”

“ومن هو الشخص الذي عمل كل شيء على عدم أخذهم ، مرة أخرى؟”

 

“هذا … لم أكن أهتم كثيرًا بالنقاط الخاصة في ذلك الوقت … ”

“إنه لا يعرف عن الاستراتيجية”.

“إذا كنت تريدهم بشدة ، فلماذا لا تتوسل إليه بنفسك؟”

“كنت على علم جيد أنهم سيجرون محاكمة جماعية. وكان مجرد مسألة وقت.”

“أنا لن أفعل ذلك.” تحدثت إيبوكي بحدة لأنها عرفت بالفعل أن هذا سيكون إجابته.

“اذا ، آه … جاءت كامورو تشان أيضًا”.

“فيما يتعلق ببقية الصف ، أنت المسؤول عن ضرب Ryūen  . سيكون الأمر مريبًا جدًا إذا اكتشف الناس أنك كنت على اتصال به. قد يبدأ الناس في التشكيك في ولائك. ”

 

بالنسبة إلى Ishizaki ، فإن شكوك زملائه لن يكون تطورًا رهيبًا ، نظرًا لأنه أراد منع طرد Ryūen الوشيك. ومع ذلك ، فإن ذلك من شأنه أن يعرض إيشيزاكي فقط لخطر الطرد بدلاً من ريوين. علاوة على ذلك ، يمكن الكشف عن الحقيقة وراء تورط Ishizaki  في سقوط Ryūen  من السلطة. لم يكن من الممكن أن يكون إيشيزاكي قادرًا على التواصل معه. كان يعاني من عاطفتين متضاربتين: الرغبة في إنقاذ Ryūen ، والرغبة في إنقاذ نفسه.

 

“أنا … اللعنة ، ماذا علي أن أفعل …؟”

“…بلى. لا يمكنني حتى الكذب بشأن ذلك.  ”

“من الأفضل السماح لطرد Ryūen  فقط ، أليس كذلك؟ حتى أنت يجب أن تعرف ذلك. ”

في اليوم نفسه ، بعد انتهاء الدروس …

“هل هذا جيد حقًا؟ هل تعتقدين حقا أنه يمكننا الفوز في المستقبل بدون ريوين؟ ”

“الجميع ، شكرا لكم على كل ما فعلتموه الأسبوع الماضي. أنا ممتن لأنكم سرتم مع طلبي الأناني “.

“تتوقع منا أن نعجب بجحيمه على الرغم من أنه لم يسفر عن أي نتائج لائقة. تصرفاته كانت من المستحيل فهمها ، علاوة على ذلك ، بدت غبية نوعًا ما. ”

 

“لقد خاطر بالتأكيد بالكثير من المخاطر ، ولكن بدونه ، فإن الوصول إلى الدرجة أ لا شيء أكثر من مجرد حلم. ” حتى Ryūen  كان حذرًا من القوة الشاملة الشاملة للفئة A تحت قيادة Sakayanagi. ثم كانت هناك وحدة ثابتة من الفئة ب ونتائج متسقة تحت قيادة إيتشينوسي علاوة على ذلك ، كان هناك Ayanokōji  من الفئة C ، الذي كان لديه القوة الغاشمة لإرباك Ryūen  وكمية لا حصر لها من المعرفة والبراعة لدعم ذلك. كان الفرق في السلطة بين الطبقات واضحً بشكل مؤلم ، وهي حقيقة تركت انطباعًا قويًا على Ishizaki. من أجل أن تتعامل الفئة D مع تلك الوحوش ، كان من المهم بالنسبة لهم أن يكون لديهم وحش خاص بهم. كان من الواضح أن Ryūen Kakeru  لم يكن الطالب الصحيح للتخلص منه خلال هذا الاختبار.

“هل ستقبل هذا حقًا !؟”

“حسنًا ، أعترف أن Ryūen  بعيد عن المعتاد.” كان لدى إيبوكي أفكارها الخاصة حول كل هذا أيضًا. لسبب ما ، على الرغم من هزيمة Ryūen  من قبل Ayanokōji ، إلا أن رأيها الخاص به لم ينخفض ​​حقًا. امتلك Ryūen  شيئًا فريدًا لم يمتلكه Sakayanagi و Ichinose. “شيء” قد يكون قادرًا حتى على الوصول إلى شخص مثل Ayanokōji . على الأقل ، هذا ما اعتقدته.

“إنه قوي”.

“اللعنة … ” بمشاهدة Ishizaki  ينفس عن إحباطه بنظرة جانبية ، بدأت إيبوكي في التفكير في ما يمكنها فعله لهذا الاختبار. على الرغم من أن Ishizaki  كان شخصًا مزعجًا  ، إلا أنه كان لا يزال يبذل قصارى جهده بجدية. ومع ذلك ، فكرت فقط في حماية نفسها. كيف سيكون من الأكثر أمانًا أن تبقى صامتًا وتترك Ryūen  يُطرد. من المؤكد أن إيبوكي لم يكن لديها الكثير من المساحة المتاحة مثل إيشيزاكي. لقد عرفت ، بما لا يدع مجالا للشك ، أنها لم تعجبها بقية صفها. في الواقع ، كانت تعرف أنه إذا اختفت Ryūen ، فسيتم استهدافها بعد ذلك. كان هناك أكثر من تصريح منابي في وقت سابق من مجرد مضايقة. ومع ذلك ، طالما بقيت هادئة هذه المرة ، فإنها ستعيش. أو ربما في المستقبل القريب ، قد تكشف طريقة أخرى إلى الأمام عن نفسها. كان هذا هو الجانب الرئيسي الذي منعها من اتخاذ إجراءات. فكرت في ما قاله. هذا الاختبار ليس بسيطًا بما يكفي لتتمكن من إنقاذ شخص لمجرد أنك تريد ذلك.

 

لقد شاهدت “هو” بالفعل من خلال عقلية إيبوكي ، طريقة تفكيرها. ولهذا لم تكن قادرة على مواجهة الوضع بجدية.

“العقد الذي وقّعته مع الفئة د لا يزال ساري المفعول. ونتيجة لذلك ، كانت الفئة A ترسل نقاطًا خاصة بلا داعٍ إلى Ryūen  كل شهر. أنا ببساطة أتحمل المسؤولية “.

“هوي Ishizaki. ”

“أنت وأنا بالتأكيد أعداء متبادلان ، لكن الأمر مختلف خلال هذا الاختبار. لسنا مضطرين للتنافس ضد الطلاب من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟ ”

“ماذا…؟”

”لا توجد مشكلة! لن أفعل شيئًا كهذا! ”

“أنت لا تريد حقًا طرد Ryūen ، أليس كذلك؟”

“إنه مجرد مثال ، ولكن … ماذا لو استخدمت تصويت الثناء عليك يا ياماوتشي كون؟” سماع ذلك ، ابتعد ياموتشي تحسبا.

“…بلى. لا يمكنني حتى الكذب بشأن ذلك.  ”

لقد شاهدت “هو” بالفعل من خلال عقلية إيبوكي ، طريقة تفكيرها. ولهذا لم تكن قادرة على مواجهة الوضع بجدية.

“بلى.” لم يكن هناك أي طريقة على الإطلاق للحصول على أصوات اللوم أكثر من Ryūen.

نظرت ساكاياناغي إلى كامورو ، نظرة في عينيها تقول أنه استخدم الدموع بالفعل لإقناع كوشيدا.

“لا أريد حقًا أن أعترف بذلك ، لكني أشعر بنفس الشعور. فقط تذكر أنه بعد رحيل Ryūen ، أنا التالي “. عرضت الحقائق بشكل صريح.

“قلقة؟” ابتلعت إشينوس مخاوفها ، وأجبرت نفسها على الكلام.

“سوف أرى Ryūen  الليلة واستعيد النقاط الخاصة. قد أكون الوحيد الذي يستطيع “. سيتم بعد ذلك استخدام هذه النقاط بشكل جيد من أجل الفئة D. ستُستخدم تضحية راينان كمصدر لتشجيع المستقبل.

“نعم. انها مجرد مزحة.”

“اذا لا توجد طريقة أخرى حقًا … ”

كانت معلمة الصف في الصف ، هوشينوميا ، غير مرتاحة بعض الشيء عندما استمعت إلى إيشينوسي تتحدث. بصفتها واحدة من المعلمين الذين شعروا أن هذا الاختبار الخاص غير معقول ، شعرت بالذنب بشأن المشقة التي يجب أن تتحملها الفئة B . كان الفصل قويا ومبهرًا لأنهم تمكنوا من التوحد معًا كواحد دون طرد أي شخص. كانت قلقة من أنه إذا تم طرد شخص ما في هذه المرحلة ، فقد يلقي بظلاله على بقية الفصل.

” هذا كل ما يمكننا القيام به.” عززت إيبوكي عزمها. سوف تستعيد كل نقطة خاصة لدى ريوين  طالما كانت هناك فرصة أن يستفيدوا من الفئة D ، فهم بحاجة إلى الحصول عليها.

”لا توجد مشكلة! لن أفعل شيئًا كهذا! ”

 

“تدريبه … لا يمكن أن يكون بهذه البساطة؟”

 

تمسك  الملكة بيد واحدة ، نظرت ساكياناجي إلى كامورو.

في تلك الليلة ، زارت Ibuki  غرفة النوم Ryūen دون أي إشعار مسبق. تردد صدى قبضة يدها الجافة على بابه بهدوء عبر المدخل البارد. بعد الانتظار قليلاً ، فتح الباب.

“… ما مدى قوته؟”

“أنت؟”

“ياماوتشي كون”.

“… ماذا تفعلين بحق الجحيم !؟”

“بالطبع ، سيتعين علينا أن نردها له بعد ذلك.”

صدره عاري ، Ryūen  جاء إلى الباب وهو لا يرتدي سوى شورت.

 

“إذا قلت لك أنني أفعل شيئًا مبتذلًا ، فهل ستدخلين؟”

“حتى لو لم يكن يعلم أنه مستهدف بشكل شخصي؟”

“سأركل خصياتك وأعود إلى غرفتي دون النظر إلى الخلف.”

” Totsuka ، هذا يكفي.”

“كوكو. لقد خرجت للتو من الحمام ، ادخلي. ” بدا وكأنه يقول الحقيقة ، لأن شعره كان لا يزال مبللاً بالفعل. على الرغم من أنها كانت لا تزال حذرة من إغاظة Ryūen ، دخلت إيبوكي إلى غرفته. كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك منذ التسجيل. على عكس توقعاتها ، تم تزيين الغرفة بإكسسوارات مختلفة ، مما يمنحها انطباعًا مختلفًا تمامًا عن غرفته.

“ماذا؟”

“أنت لست هنا لأنك أردت النوم معي قبل أن أطرد ، أليس كذلك؟”

“افعلي ذلك. سأصوت لك ، لذلك سنكون حتى بهذه الطريقة “.

لم يكن لدى Ibuki  أي نية في الوقوع في كلامه ، بدلاً من اختيار الذهاب مباشرة إلى النقطة.

“هاه !؟” ردت إيبوكي بعداء صارخ ، غير متأكدة مما سيفعله ، لكن ريوين ابتسم وترك ساقها. كانت طريقة ريوين في تقديم وداعه النهائي.

“نقاطك الخاصة. سلمهم “.

“إيه؟”

“يا؟ ألست أنت من رفضهم في المقام الأول؟ ” أثناء تجفيف شعره بمنشفة استحمام ، أخذ Ryūen  زجاجة ماء بلاستيكية من الثلاجة. على الرغم من أنه بدلاً من تقديمها إلى Ibuki ، فقد خرج من الغطاء وتناول مشروبًا لنفسه.

“يا؟ ألست أنت من رفضهم في المقام الأول؟ ” أثناء تجفيف شعره بمنشفة استحمام ، أخذ Ryūen  زجاجة ماء بلاستيكية من الثلاجة. على الرغم من أنه بدلاً من تقديمها إلى Ibuki ، فقد خرج من الغطاء وتناول مشروبًا لنفسه.

“لا يوجد شيء يمكنك فعله للبقاء . وبعبارة أخرى ، سيتم إضاعة نقاطك مباشرة “.

“أنا مشغول في الوقت الحالي ، لذا سأتواصل معك لاحقًا ، حسنًا؟” بذلك ، أنهت Sakayanagi المكالمة بعد بضع ثوانٍ.

“أقترح – أرى – أحبذ. كما هو الآن ، إذا طُردت ، فستختفي جميعها. ” سيتم إنهاء العقد السري الذي أبرمه مع الفئة أ ، تاركًا الفئة د مع نهاية العصا القصيرة.

 

“لذا أعطني إياهم بينما لا يزال بإمكانك.”

“لقد كان من السهل إدارته حتى الآن. علاوة على ذلك ، منذ أن تم الإعلان عن امتحان خاص مسلي ، كنت أفكر في مشاركته في تجربة صغيرة “. كانت كلمات Sakayanagi نصف صحيحة فقط. على الرغم من أن كامورو كانت قريبة ، إلا أنها لم تكن شخصًا تثق به تمامًا. اختارت ساكياناجي كلماتها بعناية لإخفاء ما تحتاجه لإخفائه.

“حسنا أنت لست وقحة .”

“أنت… ”

“هذا ما تريده حقًا ، أليس كذلك؟ لم يكن من المستحيل أن تذهب وتضيعها جميعًا إذا كنت لا تريد تسليمها حقًا ، ولكن لا يبدو لي أنك فعلت ذلك. يبدو الأمر كما لو كنت تطلب منا أن نأخذهم “. كان ريوين يحتفظ بهدوء لنفسه على مدى الأيام القليلة الماضية. كان من الواضح أنه استخدم ، على الأكثر ، بضعة آلاف فقط من النقاط.

 

” Kuku ،  أنت ذكية. ، خذيهم. إنهم عديمو الفائدة لي على أي حال. ” ثم التقط هاتفه الخلوي وبدأ في النقر على الشاشة. استغرق الأمر لحظة فقط. تم نقل كل ما يملكه Ryūen  إلى هاتف Ibuki المحمول.

“إنه مجرد مثال ، ولكن … ماذا لو استخدمت تصويت الثناء عليك يا ياماوتشي كون؟” سماع ذلك ، ابتعد ياموتشي تحسبا.

“ذهبت من خلال. لقد خدمت هدفك بهذا ، ، “.

 

حاولت إيبوكي إبعاد هاتفها أثناء تحدثها ، لكن ريوين أمسك ذراعها. قم دفعها على الحائط.

“لا. لا شيء جيد سيخرج من طريقة التفكير هذه. ” ما الفائدة من تغيير رأيك مرارًا وتكرارًا بعد الوصول إلى هذا الحد؟ إذا انهارت المفاوضات مع ناغومو الآن ، سيتم طرد أحد زملائها.

“مهلا! ماذا تفعل!؟” أطلقت إيبوكي على الفور ركلة ، لكن ريوين يمسكها بيد واحدة ، ويوقفها بسهولة.

“لا تفكري في أنه يمكنك القيام بأي شيء تريده فقط لأنك قائد الصف!”

“أنا لا أكره شخصيتك العدوانية ، كما تعلمين.”

 

“هاه !؟” ردت إيبوكي بعداء صارخ ، غير متأكدة مما سيفعله ، لكن ريوين ابتسم وترك ساقها. كانت طريقة ريوين في تقديم وداعه النهائي.

“حسنًا ، أليس من الجيد معرفة أنك لن تطردي ، أيبوكي-سان؟ حتى لو أن حفنة من الناس أدلوا بأصوات الثناء لريوين ، فإنه سيحصل على أكثر من ثلاثين صوت انتقاد “. كانت مانابي مغرورًة لأن ريوين لم يكن في الغرفة ، لكن هذا لم يغير حقيقة أن العديد من الطلاب الآخرين شاركوا موقفها بشأن هذه المسألة. نهض Ishizaki  من مقعده. سيُجرى الامتحان التكميلي غدًا ، وبمجرد أن يبدأ ، لا يمكن فعل أي شيء آخر لتغيير الوضع.

“أنت قوية ، ولكن إذا سألتني ، فلديك الكثير من نقاط الضعف. لا يمكنك هزيمة سوزوني بهذه الطريقة. ”

“أعتقد أنه سيكون من المؤلم قطع العلاقات مع زميل الدراسة ، بغض النظر عن نوع العلاقة التي تربطك بهم ، لذا سأحاول تجنب التفكير في الأمر كثيرًا. أعتقد أننا اخترنا هدفًا مناسبًا ، لذا علينا فقط المضي قدمًا معه “.

“اهتم بشؤونك الخاصة.”

“أنا آسف لشك فيك … ”

“وداعا إيبوكي.” التف ريوين بعيدًا ، على ما يبدو أنه فقد الاهتمام بالفعل بالمحادثة. ثم سار إلى الباب الأمامي ليريها المخرج. كان هناك صمت مؤقت وهي ترتدي حذائها.

“ماذا تعنين…؟”

“هل أنت راضٍ عن وقتك هنا في هذه المدرسة؟” سألت إيبوكي ، وكسرت الصمت بهدوء مع تحول ظهرها إليه.

على الرغم من أن ياموتشي حافظ على برودته على السطح ، إلا أن كلماته الرقيقة أثرت عليه ، مما جعله سعيدًا من أعماق قلبه. لم يسبق له أن تحدث مرة واحدة مع فتاة هذا عن كثب من قبل طوال حياته. بعد كل شيء ، سيكون من المحرج لها أن تدرك أنه لم يكن لديه أي خبرة في الحب.

“همم؟”

“لا بأس ، ولكن …” لقد تأخرت عندما فكرت في كيفية خروجها بالفعل. بعد توقف قصير ، وافقت إيبوكي على طلبه ، وحسمت نفسها للتوجه إلى غرفته.

“لا يهم.” كان الجواب واضحًا بمجرد النظر إليه. Ryūen لم يكن راضيا على الإطلاق. في الواقع ، كان سيغادر المدرسة بهدوء دون أن يتمكن من الحصول على هذا الرضا. وقفت إيبوكي ، وتدفق الهواء البارد من الرواق عندما فتحت الباب.

“حتى لو لم يكن يعلم أنه مستهدف بشكل شخصي؟”

“إذا مع السلامة.”

“لا. لا شيء جيد سيخرج من طريقة التفكير هذه. ” ما الفائدة من تغيير رأيك مرارًا وتكرارًا بعد الوصول إلى هذا الحد؟ إذا انهارت المفاوضات مع ناغومو الآن ، سيتم طرد أحد زملائها.

بهذه الكلمات الفاصلة ، غادرت إيبوكي ، وأغلقت الباب خلفها. لم يكن هناك أحد غيرها في الردهة في وقت متأخر من الليل. تم عرض كمية كبيرة من النقاط الخاصة على شاشة هاتفها الخلوي. لم تشعر بشيء سوى الفراغ وهي تنظر إلى شاشة أخرى. قامت إيبوكي بإجراء مكالمة هاتفية وهي تسير في الرواق. لم تهتم إذا كان الشخص على الطرف الآخر نائمًا. إذا ذهبت إلى البريد الصوتي ، فإنها تنوي قطع المكالمة. ومع ذلك ، فقد التقطوا قبل أن تلعب النغمة مرتين.

“حسنًا ، أعترف أن Ryūen  بعيد عن المعتاد.” كان لدى إيبوكي أفكارها الخاصة حول كل هذا أيضًا. لسبب ما ، على الرغم من هزيمة Ryūen  من قبل Ayanokōji ، إلا أن رأيها الخاص به لم ينخفض ​​حقًا. امتلك Ryūen  شيئًا فريدًا لم يمتلكه Sakayanagi و Ichinose. “شيء” قد يكون قادرًا حتى على الوصول إلى شخص مثل Ayanokōji . على الأقل ، هذا ما اعتقدته.

“هذا أنا. لقد حصلت على جميع نقاط Ryūen الخاصة “. لقد أنهت مهمتها بعد أن أبلغت الشخص الذي تحتاج إلى الإبلاغ عنه إلى. من الطرف الآخر من الهاتف ، أجاب قائلاً إنه يريد أن يلتقي شخصيًا.

“نعم ، سيتعين علينا استخدام عشرين مليون نقطة لتجاوز الطرد.”

“لا بأس ، ولكن …” لقد تأخرت عندما فكرت في كيفية خروجها بالفعل. بعد توقف قصير ، وافقت إيبوكي على طلبه ، وحسمت نفسها للتوجه إلى غرفته.

“لا تفكري في أنه يمكنك القيام بأي شيء تريده فقط لأنك قائد الصف!”

 

“سأركل خصياتك وأعود إلى غرفتي دون النظر إلى الخلف.”

 

“أنت تمزحين، صحيح؟”

يوم الجمعة ، قبل يوم واحد من الامتحان التكميلي ، بقي طلاب الفئة B في الخلف بعد المدرسة أيضًا. كان الفصل بأكمله حاضرا. الشخص الذي يقف خلف المنصة التعليمية كانت زعيمة الصف ، إشنوسي هونامي.

“كيف حالك يا ياماوتشي؟ كنت أفكر فقط في الوقت الذي سمعته منك “.

“الجميع ، شكرا لكم على كل ما فعلتموه الأسبوع الماضي. أنا ممتن لأنكم سرتم مع طلبي الأناني “.

صدره عاري ، Ryūen  جاء إلى الباب وهو لا يرتدي سوى شورت.

بعد الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، قدمت Ichinose  طلبًا من زملائها:

“ألم يكن من الخطأ أيضًا إبرام عقود مع أولئك الذين وافقوا على التصويت لصالح Ayanokōji دون الحصول على أي شيء كتابي؟ كم عدد الأشخاص الذين سيصوتون له بعد ما حدث اليوم …؟ ”

“أطلب منكم أن تستمروا في التعايش مع بعضهم البعض حتى بعد المدرسة ، في اليوم السابق للامتحان” كان طلبها الوحيد ، قدم دون أي تفسير. لم تدخل في أي تفاصيل أخرى حول استراتيجية الامتحان القادم. إن توتر العلاقة بين زملائها في الصف لن يفيد أي شخص. بعد كل شيء ، حقيقة أنه سيتم طرد شخص ما خلال هذا الامتحان لا يمكن تجنبه على الإطلاق. على الرغم من أن طلاب الفئة ب شعروا بطبيعة الحال بعدم الارتياح بشأن ذلك ، إلا أنهم ما زالوا يقبلون بطلب Ichinose  بإخلاص.  وثقوا في كلمات Ichinose ، لأنهم أصبحوا يفهمون على مدار العام أنها تحدثت من أجل الفئة B ككل.

“وداعا إيبوكي.” التف ريوين بعيدًا ، على ما يبدو أنه فقد الاهتمام بالفعل بالمحادثة. ثم سار إلى الباب الأمامي ليريها المخرج. كان هناك صمت مؤقت وهي ترتدي حذائها.

كانت معلمة الصف في الصف ، هوشينوميا ، غير مرتاحة بعض الشيء عندما استمعت إلى إيشينوسي تتحدث. بصفتها واحدة من المعلمين الذين شعروا أن هذا الاختبار الخاص غير معقول ، شعرت بالذنب بشأن المشقة التي يجب أن تتحملها الفئة B . كان الفصل قويا ومبهرًا لأنهم تمكنوا من التوحد معًا كواحد دون طرد أي شخص. كانت قلقة من أنه إذا تم طرد شخص ما في هذه المرحلة ، فقد يلقي بظلاله على بقية الفصل.

 

“أتصور أن الجميع قلقون للغاية ، لكني أود أن تشعروا جميعًا بالراحة. لن أسمح بطرد واحد منا “. بينما تحدثت إيشينوسي ، تم وضع آثار القلق والتشويق داخل نظرات زملائها. لقد أعطت الفصل أخبارًا جيدة ، لكنها في الوقت نفسه أثارت شكوكهم أيضًا.

” لا ، إنه رائع ، حقًا! أنا سعيد لكوني على موعد معك على الإطلاق!  ” ارتدى ياموتشي ابتسامة يائسة ، محاولا بذل قصارى جهده لتجنب عدم الإعجاب.

“هل أنت متأكدة ، Ichinose؟ قول ذلك بثقة … ” أعرب كانزاكي عن قلقه. بالنظر إلى الوضع ، إذا كانت تكذب فقط لجعل الجميع يشعرون بتحسن ، فمن الأفضل إيقافها الآن.

“لا. علينا أن ننقذ الملك لآخر. ” حتى النهاية ، ساكياناجي تسيطر على كل قطعة أخيرة على رقعة الشطرنج.

“لا بأس ، Ichinose . نحن مستعدون لما يتعين علينا القيام به “. تحدث شيباتا كذلك. حتى لو لم يكن لدى Ichinose  خطة ، فإنه لن يتمسك بها ضدها. ومع ذلك ، تحدثت Ichinose مرة أخرى ، وأكدت يقينها.

“أنا آسف حقًا لتقديم مثل هذا الطلب الأناني.”

“لا بأس. كانزاكي كون ، أخبرتني ذات مرة أنه إذا كان لدى شخص ما القدرة على تغيير الأشياء ، فلن يكون أكثر من أحمق إذا لم يستفد منها ، أليس كذلك؟ لهذا السبب كنت أفكر في ما يمكنني القيام به لكم جميعا. ” كانت واثقة من أنه لن يتم طرد أي من زملائها.

“هل ستساعدينني بجدية؟”

” … إذن دعنا نسمع. كيف ستمنع الطرد؟ ” إذا لم تستطع تقديم أي دليل ، فقد تكون قد خدعت نفسها أيضًا.

“و- ولكن من؟”

“هناك طريقة واحدة فقط لضمان نجاة الجميع من هذا الاختبار المؤقت ، أليس كذلك؟”

“بالطبع بكل تأكيد. ومع ذلك ، حتى إذا حصلت على عشرين صوتًا ، فلن يتم ضمان سلامتك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تولي زمام الأمور ودفع شخص آخر إلى الزاوية. ”

“نعم ، سيتعين علينا استخدام عشرين مليون نقطة لتجاوز الطرد.”

“من فضلك لا تخبر أحدا أننا سنصوت لك. هناك خطر من أن زملائك في الصف سوف يستاؤون منك إذا كنت تتحدث عن ذلك بلا مبالاة “.

“لهذا السبب أود أن أطلب من الجميع أن يعهد إلي بكل نقاطكم الخاصة. لن يكون لديك أي نقاط إنفاق حتى أبريل ، ولكن بهذه الطريقة ، يمكن إنقاذ الجميع “.

“لذا ، فلنبدأ بتحديد الأشخاص الذين يبدو أنهم أصدقاء أيانوكوجي كون. من الأفضل أن نطرده بهدوء دون أن نسمع عنه “.

“ولكن ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فلن يكون لدينا ما يكفي للوصول إلى عشرين مليون ، أليس كذلك؟” تساءل شيباتا ، وهو ينظر حوله إلى زملائه ، وعيناه تبحثان عن تأكيد. لقد ناقشوا ذلك بالفعل عدة مرات ، ولكن في نهاية اليوم ، لا يمكنك إنفاق ما ليس لديك. كانت لا تزال بضعة ملايين من النقاط ، وهو تفاوت كان ببساطة أكبر من أن يتم التغلب عليه.

“سوف أرى Ryūen  الليلة واستعيد النقاط الخاصة. قد أكون الوحيد الذي يستطيع “. سيتم بعد ذلك استخدام هذه النقاط بشكل جيد من أجل الفئة D. ستُستخدم تضحية راينان كمصدر لتشجيع المستقبل.

“وماذا في ذلك؟ هونامي تشان هي الشخص الذي يطلبهم ، لذا فقط سلمهم.

“تدريبه … لا يمكن أن يكون بهذه البساطة؟”

” تحدثت إحدى الفتيات ، ورفضت تردد شيباتا. حتى دون عناء بالتفاصيل ، بدأت الفتيات على الفور في تحويل نقاطهن إلى إيشينوس. يقوم الفصل بنقل نسبة من النقاط إليها بشكل روتيني كل شهر ، لذا فقد اعتادوا على القيام بذلك بالفعل.

“أقترح – أرى – أحبذ. كما هو الآن ، إذا طُردت ، فستختفي جميعها. ” سيتم إنهاء العقد السري الذي أبرمه مع الفئة أ ، تاركًا الفئة د مع نهاية العصا القصيرة.

 

“لا بأس. أنا أفهم أنك قلق. ” بابتسامة لطيفة ، قدمت ساكياناجي ياماوتشي بتحذير نهائي واحد.

“حسنا ، أعتقد أنك على حق.” وافق شيباتا وسحب هاتفه الخلوي. موثوق بها بإخلاص من قبل زملائها في الفصل ، عقدت كل نقطة خاصة من الفئة ب تم نقله إلى Ichinose في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. كان المجموع على شاشة هاتفها حوالي بستة عشر مليون نقطة.

 

“نعم ، تمامًا كما هو محسوب ، لدينا ما يقرب من أربعة ملايين نقطة قصيرة.”

“هم … من يدري؟”

“الآن كيف ستعوض عن الباقي؟ لا أستطيع أن أتخيل أن أي شخص من أي من الطبقات الأخرى سيكون على استعداد لمنحنا الكثير ، ولا حتى الطبقة العليا. ” على الرغم من أنه أرسل بالفعل نقاطه الخاصة ، ضغط كانزاكي مرة أخرى على Ichinose للحصول على إجابة. عندما عرض ناغومو عرض إيشينوس على اقتراض نقاط خاصة ، وعدت بعدم قول أي شيء عن الصفقة للآخرين. ومع ذلك ، الآن بعد أن وصل الأمر إلى ذلك ، لم تستطع ببساطة إخفاءه عن أصدقائها. لهذا السبب ، في اليوم السابق ، حصلت على إذن من Nagumo  للكشف عن كل شيء ، باستثناء بسيط من التفاصيل حول المواعدة.

“ماذا تعتقدين سوف يحدث بعد ذلك؟”

“من رئيس مجلس الطلاب ناجومو. عندما عرضت موقفنا معه ، أخبرني أنه سيكون على استعداد لتزويد البقية. ”

“نعم. يُرجى التواصل مع نصف الفصل تقريبًا ومحاولة سحبهم إلى جانبك. ثم يمكنك استهداف شخص آخر والضغط من أجل طردهم “.

“رئيس مجلس الطلاب؟ هل يمكنه حتى الخروج بهذه النقاط العديدة؟ ”

“فترة السداد لدينا هي ثلاثة أشهر ، وليس هناك اهتمام”.

“نعم. في الواقع ، أظهر لي حتى عددها. ”

“أنا أدربه. لمعرفة ما إذا كان يمكنني استخدامه كجاسوس ضمن الفئة C.

على الرغم من ذلك ، لم يكن هناك طريقة للتأكد من أن Ichinose استقبلهم بالفعل.

“مع نتائج كهذه ، يبدو أن المناقشة انتهت ، أليس كذلك؟”

“بالطبع ، سيتعين علينا أن نردها له بعد ذلك.”

“لا ، على الإطلاق. حتى لو كان سعر الفائدة مرتفعًا بشكل غير معقول ، لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يحل محل أحد رفاقنا “. اتفق كانزاكي مع إيشينوس دون أن يدق عينه. ومع ذلك ، فقد رأى أنه لا يزال من المهم فهم تفاصيل المعاملة أولاً. أخذ على عاتقه أن يسأل الأسئلة التي لن يفعلها بقية الفصل ، وكانت إيشينوس ممتنًة للغاية لذلك. بالنسبة لها ، كان شريكًا عزيزًا تحدث باسم مشاعر الصف.

“ما هي تفاصيل خطة السداد؟ هل يخطط الرئيس لفرض الفائدة علينا؟ ”

على الرغم من ذلك ، لم يكن هناك طريقة للتأكد من أن Ichinose استقبلهم بالفعل.

“هل ستؤثر الإجابة على هذه الأسئلة على ما يتعين علينا القيام به؟”

“اذا ، آه … جاءت كامورو تشان أيضًا”.

“لا ، على الإطلاق. حتى لو كان سعر الفائدة مرتفعًا بشكل غير معقول ، لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يحل محل أحد رفاقنا “. اتفق كانزاكي مع إيشينوس دون أن يدق عينه. ومع ذلك ، فقد رأى أنه لا يزال من المهم فهم تفاصيل المعاملة أولاً. أخذ على عاتقه أن يسأل الأسئلة التي لن يفعلها بقية الفصل ، وكانت إيشينوس ممتنًة للغاية لذلك. بالنسبة لها ، كان شريكًا عزيزًا تحدث باسم مشاعر الصف.

“أنا مشغول في الوقت الحالي ، لذا سأتواصل معك لاحقًا ، حسنًا؟” بذلك ، أنهت Sakayanagi المكالمة بعد بضع ثوانٍ.

“فترة السداد لدينا هي ثلاثة أشهر ، وليس هناك اهتمام”.

“سوف أرى Ryūen  الليلة واستعيد النقاط الخاصة. قد أكون الوحيد الذي يستطيع “. سيتم بعد ذلك استخدام هذه النقاط بشكل جيد من أجل الفئة D. ستُستخدم تضحية راينان كمصدر لتشجيع المستقبل.

“هل من المقبول حقًا ألا يتقاضى أي شيء …؟” في هذه الحالة الصعبة ، لن يكون من غير المعتاد أن يطلب الطرف الآخر بعض الاهتمام على الأقل. حقيقة أن الرئيس ناجومو كان يمنحهم نقاطًا دون أن يجعله يبدو كمنقذ من الفئة ب.

“إذا كان هناك شيء يزعجك ، يمكنك دائمًا القدوم إلي بشأن ذلك ، ياماوتشي.”

“وبسبب هذا ، أشعر أنني سأزعج الجميع لبعض الوقت … هل هذا جيد؟”

“أنا شخصياً لن أمانع إذا استمر في العمل ، هل تعلم؟ لقد كان خطابا مثيرا للاهتمام. ”

“مذهل … كما هو متوقع من Ichinose-san ! لقد حصلت على دعمي الكامل! ” لم يظهر أي من زملائها أي علامات على الاستياء. من أجلهم ، فإنها بالتأكيد لن تسمح لطرد شخص ما. كان ذلك عزم إيتشينوس هونامي على حماية أصدقائها.

“أنا شخصياً لن أمانع إذا استمر في العمل ، هل تعلم؟ لقد كان خطابا مثيرا للاهتمام. ”

 

. “Katsuragi-san …!” سعى Katsuragi للحفاظ على رباطة جأشه ، على الرغم من أنه كان يجب أن يكون أكثر إزعاجًا من أي شخص آخر. متأثرا بعزمه ، علق توتسوكا رأسه وعاد إلى مقعده.

 

 

في وقت لاحق من ذلك المساء ، دعا Ichinose Nagumo. كانت تقوم بتأكيد نهائي واحد لكل شيء استعدادًا لامتحان الغد.

” هذا كل ما يمكننا القيام به.” عززت إيبوكي عزمها. سوف تستعيد كل نقطة خاصة لدى ريوين  طالما كانت هناك فرصة أن يستفيدوا من الفئة D ، فهم بحاجة إلى الحصول عليها.

” Nagumo-senpai ، أنا أنا إيتشينوس.”

“إذن ، ما تقوله هو أنه لا يهمك أي واحد يتم طرده؟” بيدها الأخرى ، التقطت ساكياناجي ملك الطرف المعارض.

“هونامي؟ هذا حول ترتيبنا الصغير ، أليس كذلك؟ ”

“ياموتشي كون ، على سبيل المثال ، يتواطأ معي  لنبذ أحد زملائه وطردهم. إذا تم الكشف عن ذلك ، أتصور أنه سيلعب الدور بشكل مثالي “.

“نعم. لقد عرضت الأمر مع جميع زملائي في الصف في وقت سابق اليوم ، لذلك اعتقدت أنني سأدير كل شيء بجانبك مرة أخرى “.

“ولكن قبل ذلك ، لدي بعض النصائح لك ، كون ياماوتشي.”

“الظروف التي أعطيتها لك لن تتغير. فقط اجمعي كل نقطة خاصة يمكنك الحصول عليها ، بما في ذلك تلك التي لدى زملائك. لا يمكننا أن نجعلك تتخطي هذا دون مشاركة المعاناة معًا “.

” Katsuragi-san ، هل أنت بخير مع طردك؟”

“أنت على حق. أظن ذلك أيضا.” لم يكن على استعداد لإقراضهم النقاط التي يحتاجونها بينما لا يزال لديهم نقاط لتجنيبهم. كان هذا أحد الشروط التي وضعها ناجومو مقابل تعاونه. كان لدى Nagumo  كمية هائلة من النقاط الخاصة التي تم توفيرها ، حيث وصل العدد تقريبًا إلى عشرة ملايين. ومع ذلك ، من الواضح أنه لم يكن على استعداد لإقراضهم جميعًا. علاوة على ذلك ، حتى لو لم يكن قد جعل هذا مطلبًا ، لكانت إيشينوس قد أخذ زمام المبادرة لتقليل عدد النقاط التي يجب أن تستعيرها على أي حال.

“ماذا؟”

“كم تحتاجين إلى المزيد؟”

“إذا كنت تريدهم بشدة ، فلماذا لا تتوسل إليه بنفسك؟”

” 4340190 نقطة ”

“آسف. لا يزال الأمر محرجًا بالنسبة لنا أن نذهب في موعد بمفردنا معًا …  ”

“هل هذا صحيح؟ يبدو أن الضغط على ميزانيتي سيكون أقل مما توقعت. ومع ذلك ، سيظل هذا يضعني في وضع غير مؤاتٍ كثيرًا في تقدم الاختبارات. ”

 

“نعم… ” كان ناجومو يحمل العبء. سيتعين عليه اتخاذ إجراء إذا واجه أحد زملائه الفصل في الامتحان الخاص التالي. في هذه الحالة ، كان من الممكن أن يتم سحب السجادة من تحته بسبب أربعة ملايين نقطة كان يقرضها. كانت إيشينوس تدرك بشكل مؤلم مدى حظها في تلقي هذا العرض.

“حسنا ، أعتقد أنك على حق.” وافق شيباتا وسحب هاتفه الخلوي. موثوق بها بإخلاص من قبل زملائها في الفصل ، عقدت كل نقطة خاصة من الفئة ب تم نقله إلى Ichinose في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. كان المجموع على شاشة هاتفها حوالي بستة عشر مليون نقطة.

“أنا آسف حقًا لتقديم مثل هذا الطلب الأناني.”

“على أي حال ، سأتصل بك غدًا بشأن من يجب أن تتواصل معه بعد ذلك.”

“لا بأس. يبدو أنك لا تريدين التخلي عن أي شخص. ولكن ، حسنًا ، هل تتذكرين الشرط الآخر الذي كان لدي لإعطائك النقاط ، أليس كذلك؟ ”

” تحدثت إحدى الفتيات ، ورفضت تردد شيباتا. حتى دون عناء بالتفاصيل ، بدأت الفتيات على الفور في تحويل نقاطهن إلى إيشينوس. يقوم الفصل بنقل نسبة من النقاط إليها بشكل روتيني كل شهر ، لذا فقد اعتادوا على القيام بذلك بالفعل.

“…نعم. أنا ، آه … يجب أن أبدأ بالخروج مع Nagumo-senpai ، أليس كذلك …؟ ”

“آمل أن أراه يأخذ الأمور على محمل الجد قبل أن أطرده.” كان شيئًا أرادته ساكياناغي من أعماق قلبها.

“نعم. سوف أنقل لك النقاط الخاصة بمجرد موافقتك عليها “.

“رئيس مجلس الطلاب؟ هل يمكنه حتى الخروج بهذه النقاط العديدة؟ ”

” … الموعد النهائي الليلة عند منتصف الليل ، أليس كذلك؟”

“لا بأس. ليس لدي أي اعتراض على خطة طردي “.

“هل ما زلت مترددًا حقًا؟ ألا تريد تجنب فقدان أحد زملائك؟ ”

“فقط أثبتي للجميع أن شخصًا آخر هو عائق أمام نجاح الفصل الدراسي. مهما كان السبب ، كلما كان هذا الشخص أكثر كفاءة ، كانت النتيجة أفضل “. تصور ساكياناجي للحظة المشهد الذي قد يحدث داخل الفئة C في المستقبل القريب.

“بالطبع بكل تأكيد. أنا فقط أشعر بالقلق قليلاً.  ”

“تذكر ذلك … ياماوتشي ، إذا أمسكت بك تتنصت عليّ ، أو تتسلل إلى الصور ، أو تسجل محادثاتنا سراً في المستقبل ، ستنتهي علاقتنا. سيصبح كلانا منا أعداء “.

“قلقة؟” ابتلعت إشينوس مخاوفها ، وأجبرت نفسها على الكلام.

“هل تعتقد أنني سوف أخونك يا كون ياماوتشي؟ حتى لو أردت لن أفعل، ليس هناك سبب لي للقيام بشيء من هذا القبيل. ولكن إذا كنت حقًا لا تريد أن تصدقني … فلننسى فقط أن هذه المحادثة قد حدثت. إذا كنت حقًا لا تثق في وعد مني ، أعتقد أنه سيتعين علي إعادة النظر في الاجتماع يوم الاثنين المقبل. ”

” Senpai  … هل أنت … هل تحبني؟”

“أنا … سأحمي الجميع.” كل شيء بمفرده ، ابتسمت إيشينوس بهدوء ، بعد أن عزمت عزمها.

“ماذا؟”

 

“أوه لا ، أوم … أنا آسف لسؤال شيء وقح للغاية … إنه فقط ، اعتقدت دائمًا أن الخروج يعني أنك تحمل تلك المشاعر اللطيفة لشخص ما …”

“لا بأس. يبدو أنك لا تريدين التخلي عن أي شخص. ولكن ، حسنًا ، هل تتذكرين الشرط الآخر الذي كان لدي لإعطائك النقاط ، أليس كذلك؟ ”

“لم أكن لأجعل هذا شرطًا إذا لم أحبك.” أجاب ناجومو دون تردد. على الرغم من أن إيشينوس كانت سعيدة لسماع رده ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بعدم الارتياح.

“ماذا…؟”

“إذا وافقت على ذلك ، سأرسل لك النقاط الآن.”

“إيه؟ أنا؟”

“ارجوك انتظر. أنا … أريد التفكير في الأمر. ”

“لا تفكري في أنه يمكنك القيام بأي شيء تريده فقط لأنك قائد الصف!”

“أليس هذا ما كنت تفعلينه بالفعل خلال اليومين الماضيين؟” ببطء ولكن بثبات ، اقترب الموعد النهائي لناغومو.

بهذه الكلمات الفاصلة ، غادرت إيبوكي ، وأغلقت الباب خلفها. لم يكن هناك أحد غيرها في الردهة في وقت متأخر من الليل. تم عرض كمية كبيرة من النقاط الخاصة على شاشة هاتفها الخلوي. لم تشعر بشيء سوى الفراغ وهي تنظر إلى شاشة أخرى. قامت إيبوكي بإجراء مكالمة هاتفية وهي تسير في الرواق. لم تهتم إذا كان الشخص على الطرف الآخر نائمًا. إذا ذهبت إلى البريد الصوتي ، فإنها تنوي قطع المكالمة. ومع ذلك ، فقد التقطوا قبل أن تلعب النغمة مرتين.

“ربما لا يمكنك اقتراض أي نقاط من السنتين الثانية والثالثة ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، السنوات الأولى هي خصومك. حتى أنه من غير المحتمل أن تحصلي على أي منها “.

بالعودة إلى اليوم نفسه الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، قبل وقت طويل من اتخاذ Ichinose  قرارها بشأن قبول حالة Nagumo … على عكس الفصول الأخرى ، رحبت الفئة أ بالامتحان التكميلي بأذرع مفتوحة. هذا لأنهم تمكنوا من اتخاذ قرار قبل أي من الطبقات الأخرى.

كان Nagumo  يدرك جيدًا أنه كان الوحيد الذي سيكون على استعداد لإقراض Ichinose  أكثر من أربعة ملايين نقطة خاصة. ومع ذلك ، لم يكن لديه نية لإجبارها بالأمر.

“لا. لا شيء جيد سيخرج من طريقة التفكير هذه. ” ما الفائدة من تغيير رأيك مرارًا وتكرارًا بعد الوصول إلى هذا الحد؟ إذا انهارت المفاوضات مع ناغومو الآن ، سيتم طرد أحد زملائها.

بعد كل شيء ، كان من الواضح أن إيشينوس سيعتمد عليه في النهاية.

“لا ، على الإطلاق. حتى لو كان سعر الفائدة مرتفعًا بشكل غير معقول ، لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يحل محل أحد رفاقنا “. اتفق كانزاكي مع إيشينوس دون أن يدق عينه. ومع ذلك ، فقد رأى أنه لا يزال من المهم فهم تفاصيل المعاملة أولاً. أخذ على عاتقه أن يسأل الأسئلة التي لن يفعلها بقية الفصل ، وكانت إيشينوس ممتنًة للغاية لذلك. بالنسبة لها ، كان شريكًا عزيزًا تحدث باسم مشاعر الصف.

“كوني حذرا. أنا رجل متلهف على الالتزام بالمواعيد النهائية “.

” تحدثت إحدى الفتيات ، ورفضت تردد شيباتا. حتى دون عناء بالتفاصيل ، بدأت الفتيات على الفور في تحويل نقاطهن إلى إيشينوس. يقوم الفصل بنقل نسبة من النقاط إليها بشكل روتيني كل شهر ، لذا فقد اعتادوا على القيام بذلك بالفعل.

“نعم. سأتصل بك بالتأكيد لاحقًا. ”

“نعم. سأتصل بك بالتأكيد لاحقًا. ”

في نهاية المكالمة ، خرجت إيشينوس و اتكأت على الحائط. بالنسبة لإيشينوس ، كانت حماية زملائها في الصف الأولويتها الأولى. شعرت أنها يجب أن تكون مستعدة لقبول شروطه ، نظرًا لأنه كان على استعداد لمساعدتها في الحصول على ما تريده. لكن Ichinose  لم يكن لديها أي خبرة في الرومانسية أو الحب. لم تستطع ببساطة تخيل أنه من الطبيعي أن تبدأ علاقة مع شخص كهذا. و … في أعماقها ، كان قلبها يخبرها أن ذلك خطأ. لم يكن من المنطقي أن يخرج شخصان إذا لم يحب كل منهما الآخر. كان لا معنى إذا كانت المشاعر المعنية من جانب واحد. ولكن ، لن يكون من السهل اقتراح الانفصال بمجرد بدء الخروج.

“وبسبب هذا ، أشعر أنني سأزعج الجميع لبعض الوقت … هل هذا جيد؟”

” Haa … أنا غير حاسمة ، على الرغم من أنني كان يجب أن أحسم أمري بالفعل …” كان ذلك بعد الساعة التاسعة مساءً بقليل. لم يكن أمام ايشينوس خيار سوى الرد عليه خلال الساعات الثلاث القادمة. تركت تنهيدة ثقيلة أخرى. أخبرت نفسها أنها طالما استطاعت تحمل الأمر ، يمكنها إنقاذ زملائها. أنه كان للأفضل. هذا ، إذا لم يكن هناك أي خيار آخر حقًا … ولكن بغض النظر عما أخبرته بنفسها ، فإن قلبها كان يتراجع. إذا قبلت حقًا حالته حقًا ، فقد شعرت أنها ستفقد جزءًا من نفسها. وهذا ، كان هاجسًا مؤلمًا.

“نعم. يُرجى التواصل مع نصف الفصل تقريبًا ومحاولة سحبهم إلى جانبك. ثم يمكنك استهداف شخص آخر والضغط من أجل طردهم “.

“لا. لا شيء جيد سيخرج من طريقة التفكير هذه. ” ما الفائدة من تغيير رأيك مرارًا وتكرارًا بعد الوصول إلى هذا الحد؟ إذا انهارت المفاوضات مع ناغومو الآن ، سيتم طرد أحد زملائها.

“بلى.” لم يكن هناك أي طريقة على الإطلاق للحصول على أصوات اللوم أكثر من Ryūen.

“…حسنا!” ربتت على خديها بخفة ، مما عزز تغييرها في العزم.

“لإخبارك بالحقيقة … يبدو أن الأشخاص في صفي يشعرون بالغيرة مني ، وأه ، أنا قلق من أنهم قد يستخدمون أصوات اللوم علي.”

“أنا … سأحمي الجميع.” كل شيء بمفرده ، ابتسمت إيشينوس بهدوء ، بعد أن عزمت عزمها.

“لإخبارك بالحقيقة … يبدو أن الأشخاص في صفي يشعرون بالغيرة مني ، وأه ، أنا قلق من أنهم قد يستخدمون أصوات اللوم علي.”

 

“ما هي تفاصيل خطة السداد؟ هل يخطط الرئيس لفرض الفائدة علينا؟ ”

 

” Kuku ،  أنت ذكية. ، خذيهم. إنهم عديمو الفائدة لي على أي حال. ” ثم التقط هاتفه الخلوي وبدأ في النقر على الشاشة. استغرق الأمر لحظة فقط. تم نقل كل ما يملكه Ryūen  إلى هاتف Ibuki المحمول.

بالعودة إلى اليوم نفسه الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، قبل وقت طويل من اتخاذ Ichinose  قرارها بشأن قبول حالة Nagumo … على عكس الفصول الأخرى ، رحبت الفئة أ بالامتحان التكميلي بأذرع مفتوحة. هذا لأنهم تمكنوا من اتخاذ قرار قبل أي من الطبقات الأخرى.

” … ماذا عن Ayanokōji؟”

“الباقي عليكم أن تناقشوه بينكم. فقط تأكد من اتخاذ قرار بحلول يوم التصويت “. ماشيما ، معلم الصف في الصف أ ، أنهى شرحه للامتحان القادم. تم توفير الوقت المتبقي في الفصل للطلاب لإجراء نقاشهم ، وبدأت ساكياناجي المحادثة دون حتى الوقوف من مقعدها.

“نعم ، سيتعين علينا استخدام عشرين مليون نقطة لتجاوز الطرد.”

“بالنسبة لهذا الامتحان ، أعتقد أنه سيكون أمراً رائعاً أن نخرج Katsuragi-kun .” قامت ساكاياناجي بترشيحه دون أدنى تردد. بقي كاتسوراغي ساكنًا تمامًا ؛

“إذا اقترب منها شخص ما ، ينتحب ويتوسل لمساعدتها ، لا توجد طريقة لن تمد يده. مع ذلك ، من المهم أن يكون هناك طريقة مع الكلمات من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من المؤيدين ، ويبدو أن Kushida-san  تمتلك اللغة الفضية تمامًا.

“ما … ماذا تقصد !؟ لا يبدو هذا عادلاً! ” الشخص الوحيد الذي أظهر أي شكل من أشكال المقاومة كان Totsuka Yahiko ، أحد أتباع Katsuragi.

“أنت قوية ، ولكن إذا سألتني ، فلديك الكثير من نقاط الضعف. لا يمكنك هزيمة سوزوني بهذه الطريقة. ”

“توقف ، ياهيكو.” ومع ذلك ، رفض كاتسوراجي رفضًا صريحًا محاولات توتسوكا للتحدث نيابة عنه

“افعلي ذلك. سأصوت لك ، لذلك سنكون حتى بهذه الطريقة “.

“أنوي تمامًا قبول ما سيأتي إلي”.

سيكون هناك انخفاض كبير في عدد أصوات اللوم التي سيحصل عليها Ayanokōji ، في حين أن عدد Yamauchi سترتفع فقط. ومع ذلك ، سيحصل Yamauchi على 20 صوتًا من الدرجة A للهروب من هذا المأزق. في هذه الحالة ، سيكون من الصعب تخمين من سينتهي بأكبر عدد من الأصوات ضدهم. بعد سماع تحليل هاشيموتو وكامورو للوضع ، ابتسمت ساكاياناغي. بالنسبة لساكياناجي ، كانت نتيجة كل هذا واضحة. لم يتمكن كامورو ، هاشيموتو ، وياموتشي ببساطة من رؤيته بعد تم تذكيرها بالسبب وراء قيامها بذلك في المقام الأول. سحبت Sakayanagi هاتفها الخلوي وأوقفت التيار. بعد كل شيء ، ستتلقى عددًا لا ينتهي من المكالمات والرسائل من Yamauchi إذا استمرت في العمل. كان للفئة A الكثير من أصوات المديح لاستخدامها خلال هذا الاختبار. ربما لم يتمكن ياماوتشي من المساعدة لكنه يشعر بالقلق بشأن ما إذا كانوا سيستخدمونها عليه أم لا.

“لا يبدو أن هناك أي اعتراضات. أو بالأحرى … لا يبدو أن هناك أي مجال للاعتراضات ، أليس هذا صحيحًا للجميع؟ ”  انضمت غالبية الفئة أبالفعل إلى فصيل ساكياناجي. كان هناك بالتأكيد عدد قليل ممن لم يكونوا حريصين على القيام بذلك ، لكنهم لم يكونوا مستائين للغاية لدرجة أنهم سيفكرون في التمرد عليها. لصالح الحصول على تخرج آمن لأنفسهم ، سيواصلون الوقوف إلى جانب ساكياناجي. بسبب إيمانه الأعمى في كاتسوراغي ، كانت توتسوكا الوحيد التي حاول معارضته. كانت مثل هذه الإجراءات لا معنى لها. Katsuragi فهم هذا أفضل من أي شخص آخر.

” ياماوتشي ، هل ستكون بخير خلال هذا الاختبار الخاص القادم؟”

“حسنًا ، فلنقم بالتصويت برفع الأيدي. إذا لم يكن لديك أي مخاوف من طرد Katsuragi-kun  في التصويت في نهاية هذا الأسبوع ، فبكل الوسائل ، لا تتردد في رفع يدك. ” رفع طلاب الصف “أ” أيديهم في انسجام تام. باستثناء Totsuka و Katsuragi و Sakayanagi ، وافق جميع الطلاب الـ 37. نظر ماشيما بهدوء بعيدًا ، كما لو أنه قد توقع بالفعل أن يتحول إلى هذا الطريق.

“إنه لا يعرف عن الاستراتيجية”.

“مع نتائج كهذه ، يبدو أن المناقشة انتهت ، أليس كذلك؟”

“لهذا السبب سأساعدك.”

“هل ستقبل هذا حقًا !؟”

“تعالي معي قليلاً ، إيبوكي.” اقترب Ishizaki من الفتاتين وهما يتألقان على بعضهما البعض

“لا بأس يا ياهيكو.” على الرغم من أن Totsuka عارض Sakayanagi حتى النهاية ، لم يحاول Katsuragi حتى التحدث عن نفسه.

“ما رأيك في هذه الاستراتيجية التي خرجت بها ، ماسومي؟”

“العقد الذي وقّعته مع الفئة د لا يزال ساري المفعول. ونتيجة لذلك ، كانت الفئة A ترسل نقاطًا خاصة بلا داعٍ إلى Ryūen  كل شهر. أنا ببساطة أتحمل المسؤولية “.

بهذه الكلمات الفاصلة ، غادرت إيبوكي ، وأغلقت الباب خلفها. لم يكن هناك أحد غيرها في الردهة في وقت متأخر من الليل. تم عرض كمية كبيرة من النقاط الخاصة على شاشة هاتفها الخلوي. لم تشعر بشيء سوى الفراغ وهي تنظر إلى شاشة أخرى. قامت إيبوكي بإجراء مكالمة هاتفية وهي تسير في الرواق. لم تهتم إذا كان الشخص على الطرف الآخر نائمًا. إذا ذهبت إلى البريد الصوتي ، فإنها تنوي قطع المكالمة. ومع ذلك ، فقد التقطوا قبل أن تلعب النغمة مرتين.

” – ولكن حصلنا على نقاط فئة بسبب ذلك ، أليس كذلك !؟ لم يكن مضيعة كاملة! علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الفئة D يجب أن تطرد شخصًا أيضًا ، فقد ينتهي بهم الأمر باختيار طرد Ryūen! إذا حدث ذلك ، فسيتم إلغاء العقد حتى لو لم نطرد سان كاتسوراجي! ” قام Totsuka بتجميع حجة محمومة.

 

“لا تفكري في أنه يمكنك القيام بأي شيء تريده فقط لأنك قائد الصف!”

“ساكاياناغي ، التسرب جاء من كارويزاوا. كما قلت لك من قبل ، إذا كنت تريدين التأكد من طرد Ayanokōji ، فسيكون من الأفضل تجنب سحب Karuizawa  إلى مجموعة Yamauchi  “.

” Totsuka ، هذا يكفي.”

“ماذا استطيع قوله؟ لقد لفت نظري “.

كان توتسوكا هو الشخص الوحيد الذي تم تسخينه ، لذا قام كاتسوراغي بكبحه للمرة الثانية. لهجته أقوى بكثير من ذي قبل

“أقترح – أرى – أحبذ. كما هو الآن ، إذا طُردت ، فستختفي جميعها. ” سيتم إنهاء العقد السري الذي أبرمه مع الفئة أ ، تاركًا الفئة د مع نهاية العصا القصيرة.

. “Katsuragi-san …!” سعى Katsuragi للحفاظ على رباطة جأشه ، على الرغم من أنه كان يجب أن يكون أكثر إزعاجًا من أي شخص آخر. متأثرا بعزمه ، علق توتسوكا رأسه وعاد إلى مقعده.

” ، يبدو أنني سألتقي كون ياماوتشي في وقت لاحق الليلة.”

“أنا شخصياً لن أمانع إذا استمر في العمل ، هل تعلم؟ لقد كان خطابا مثيرا للاهتمام. ”

“فيما يتعلق ببقية الصف ، أنت المسؤول عن ضرب Ryūen  . سيكون الأمر مريبًا جدًا إذا اكتشف الناس أنك كنت على اتصال به. قد يبدأ الناس في التشكيك في ولائك. ”

“لا بأس. ليس لدي أي اعتراض على خطة طردي “.

“ولكن ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فلن يكون لدينا ما يكفي للوصول إلى عشرين مليون ، أليس كذلك؟” تساءل شيباتا ، وهو ينظر حوله إلى زملائه ، وعيناه تبحثان عن تأكيد. لقد ناقشوا ذلك بالفعل عدة مرات ، ولكن في نهاية اليوم ، لا يمكنك إنفاق ما ليس لديك. كانت لا تزال بضعة ملايين من النقاط ، وهو تفاوت كان ببساطة أكبر من أن يتم التغلب عليه.

“هل هذا صحيح؟ حسنًا ، دعونا نتصرف بناءً على رغبات كاتسوراجي كون “. بعد أقل من خمس دقائق من المناقشة ، توصلت الفئة أ إلى إجماع. ثم مضى الفصل لتمضية وقته كالمعتاد ، وكأن الامتحان التكميلي لم يكن موجودًا على الإطلاق. إعفاء نفسه من مقعده ، شق كاتسوراغي طريقه للخروج من الفصل ليكون وحيدًا.

“لا تفكري في أنه يمكنك القيام بأي شيء تريده فقط لأنك قائد الصف!”

بطبيعة الحال ، ذهب توتسوكا للاندفاع من بعده مباشرة.

 

” Katsuragi-san ، هل أنت بخير مع طردك؟”

“هوي Ishizaki. ”

” … لا يمكن فعل شيئ. في اختبار مثل هذا الاختبار ، يتمتع الطلاب المؤثرون بميزة ساحقة. حتى لو قمت بقتال ، فلن أتمكن من التغلب على أصوات اللوم التي سأحصل عليها من فصيل ساكياناجي “.

“ون أيانوكوجي ليس شخصًا عاديًا. لقد لاحظت هذا بنفسك ، أليس كذلك؟ ”

“ب-ولكن ، يجب أن يكون هناك بعض الطلاب غير راضين عن ساكياناجي. إذا جمعنا الجميع معا- ”

“لقد تركت كارويزاوا عمدا تسرب المعلومات بسبب ذلك؟”

“لقد ساعدتني عدة مرات حتى الآن ، ولهذا أنا ممتن حقًا”.

“لا بأس. أنا أفهم أنك قلق. ” بابتسامة لطيفة ، قدمت ساكياناجي ياماوتشي بتحذير نهائي واحد.

” Katsuragi-san … ”

” Haa … أنا غير حاسمة ، على الرغم من أنني كان يجب أن أحسم أمري بالفعل …” كان ذلك بعد الساعة التاسعة مساءً بقليل. لم يكن أمام ايشينوس خيار سوى الرد عليه خلال الساعات الثلاث القادمة. تركت تنهيدة ثقيلة أخرى. أخبرت نفسها أنها طالما استطاعت تحمل الأمر ، يمكنها إنقاذ زملائها. أنه كان للأفضل. هذا ، إذا لم يكن هناك أي خيار آخر حقًا … ولكن بغض النظر عما أخبرته بنفسها ، فإن قلبها كان يتراجع. إذا قبلت حقًا حالته حقًا ، فقد شعرت أنها ستفقد جزءًا من نفسها. وهذا ، كان هاجسًا مؤلمًا.

“مع ذلك ، بعد أن أغادر ، يجب أن تتماشى مع ساكياناجي. إذا ذهبت ضدها بحماقة ، سيكون هدفها التالي أنت ، ياهيكو “. كان كاتسوراغي يعرف ذلك أكثر من أي شخص آخر ، ولهذا السبب أراد منع توتسوكا من الاشتباك مع ساكياناجي.

الشخص الذي يقول هذه الكلمات الاستفزازية ليست سوى زميلة إيبوكي ، شيهو مانابي ، شخصية مركزية بين فتيات الفئة د. منذ التسجيل ، لم يكن الاثنان على علاقة جيدة مع بعضهما البعض. كانت Manabe تملق Ibuki  أكثر من عدة مرات ، ولكن نظرًا لأن Ibuki  كانت مدعومة بشدة من Ryūen ، لم تتمكن Manabe من تقديم شكوى عنها بقدر ما أرادت. داخليا ، جعل هذا مانابي غير سعيدة للغاية. كانت استفزازاتها ، على الأرجح ، طريقتها للتنفيس عن الغضب المكبوت.

“هذه هي الكلمات الأخيرة لنصيحة لكم.”  ”

“ومن هو الشخص الذي عمل كل شيء على عدم أخذهم ، مرة أخرى؟”

… اللعنة …!”  توتسوكا ، التي واجه انحرافاً في الإحباط ، لم يكن بوسعه أن يفعل شيئًا سوى الموافقة المشوشة.

“حسنًا ، أليس من الجيد معرفة أنك لن تطردي ، أيبوكي-سان؟ حتى لو أن حفنة من الناس أدلوا بأصوات الثناء لريوين ، فإنه سيحصل على أكثر من ثلاثين صوت انتقاد “. كانت مانابي مغرورًة لأن ريوين لم يكن في الغرفة ، لكن هذا لم يغير حقيقة أن العديد من الطلاب الآخرين شاركوا موقفها بشأن هذه المسألة. نهض Ishizaki  من مقعده. سيُجرى الامتحان التكميلي غدًا ، وبمجرد أن يبدأ ، لا يمكن فعل أي شيء آخر لتغيير الوضع.

 

بهذه الكلمات الفاصلة ، غادرت إيبوكي ، وأغلقت الباب خلفها. لم يكن هناك أحد غيرها في الردهة في وقت متأخر من الليل. تم عرض كمية كبيرة من النقاط الخاصة على شاشة هاتفها الخلوي. لم تشعر بشيء سوى الفراغ وهي تنظر إلى شاشة أخرى. قامت إيبوكي بإجراء مكالمة هاتفية وهي تسير في الرواق. لم تهتم إذا كان الشخص على الطرف الآخر نائمًا. إذا ذهبت إلى البريد الصوتي ، فإنها تنوي قطع المكالمة. ومع ذلك ، فقد التقطوا قبل أن تلعب النغمة مرتين.

 

“كنت على علم جيد أنهم سيجرون محاكمة جماعية. وكان مجرد مسألة وقت.”

 

“ما هذا؟”

 

“اهتم بشؤونك الخاصة.”

في اليوم نفسه ، بعد انتهاء الدروس …

… اللعنة …!”  توتسوكا ، التي واجه انحرافاً في الإحباط ، لم يكن بوسعه أن يفعل شيئًا سوى الموافقة المشوشة.

“دعنا نعود إلى المنزل ، سان ماسومي”.  وقفت ساكياناجي من مقعدها واستدعت كامورو.

” Nagumo-senpai ، أنا أنا إيتشينوس.”

“يبدو أن مشروبًا جديدًا ظهر في المقهى في Keyaki Mall. هل ترغبين في الحصول على واحد على الطريق؟ ”

“أنا شخصياً لن أمانع إذا استمر في العمل ، هل تعلم؟ لقد كان خطابا مثيرا للاهتمام. ”

في نهاية هذا الأسبوع ، سيتم طرد أحد زملائهم. علاوة على ذلك ، على الرغم من أنها قدمت الترشيح شخصيًا ، كان موقف ساكياناجي هو نفسه كالعادة.

في تلك الليلة ، زارت Ibuki  غرفة النوم Ryūen دون أي إشعار مسبق. تردد صدى قبضة يدها الجافة على بابه بهدوء عبر المدخل البارد. بعد الانتظار قليلاً ، فتح الباب.

“مهلا.”

سيكون هناك انخفاض كبير في عدد أصوات اللوم التي سيحصل عليها Ayanokōji ، في حين أن عدد Yamauchi سترتفع فقط. ومع ذلك ، سيحصل Yamauchi على 20 صوتًا من الدرجة A للهروب من هذا المأزق. في هذه الحالة ، سيكون من الصعب تخمين من سينتهي بأكبر عدد من الأصوات ضدهم. بعد سماع تحليل هاشيموتو وكامورو للوضع ، ابتسمت ساكاياناغي. بالنسبة لساكياناجي ، كانت نتيجة كل هذا واضحة. لم يتمكن كامورو ، هاشيموتو ، وياموتشي ببساطة من رؤيته بعد تم تذكيرها بالسبب وراء قيامها بذلك في المقام الأول. سحبت Sakayanagi هاتفها الخلوي وأوقفت التيار. بعد كل شيء ، ستتلقى عددًا لا ينتهي من المكالمات والرسائل من Yamauchi إذا استمرت في العمل. كان للفئة A الكثير من أصوات المديح لاستخدامها خلال هذا الاختبار. ربما لم يتمكن ياماوتشي من المساعدة لكنه يشعر بالقلق بشأن ما إذا كانوا سيستخدمونها عليه أم لا.

“ماذا؟”

“هل ستقبل هذا حقًا !؟”

“…لا يهم.” غيرت كامورو رأيها ، بعد أن شعرت أنه سيكون مضيعة للوقت في السؤال. كانت قرارات ساكاياناجي القلبية الباردة ، غير المحسوبة. على الرغم من أن كامورو لم تكن مختلفة عنها كثيرًا ، لذلك اعتقدت أنه سيكون من الحماقة الإشارة إلى ذلك. حطمت مكالمة هاتفية الصمت بينهما ، تلاها سكاياناجي وهي تخرج هاتفها الخلوي من جيبها. بابتسامة رقيقة ، ردت على المكالمة بسعادة.

“ما هي تفاصيل خطة السداد؟ هل يخطط الرئيس لفرض الفائدة علينا؟ ”

“كيف حالك يا ياماوتشي؟ كنت أفكر فقط في الوقت الذي سمعته منك “.

“أوه لا ، أوم … أنا آسف لسؤال شيء وقح للغاية … إنه فقط ، اعتقدت دائمًا أن الخروج يعني أنك تحمل تلك المشاعر اللطيفة لشخص ما …”

“الحديث ذوق الغريب في الرجال … ” في الآونة الأخيرة ، لم يكن من غير المعتاد أن يشارك ساكياناجي في محادثة عميقة مع ياموتشي. كانوا يتصلون ببعضهم البعض يوميًا تقريبًا ، ويتحدثون بحماس عن الأشياء  تافهة.

“!!!” . وجهت كلماتها ضربة نهائية ، وأغرته بالكامل. كان خياله متوحشًا لأنه تصور اعترافًا قادمًا  من ساكياناجي. من أجل تحويل أحلامه إلى حقيقة ، سيفعل ياماوتشي كل ما في وسعه لتجنب الطرد ، مهما كان الأمر. والأهم من ذلك ، إذا لم ينجح في تنفيذ الاستراتيجية التي توصلت إليها ، فمن المحتمل أن تبدأ في كرهه. كانت هذه الأفكار هي الشيء الوحيد الذي دفعه إليه.

“اليوم؟ أوه ، هذه ليست مشكلة ، دعنا نلتقي. على الرغم من أن لدي بعض الالتزامات المسبقة للعناية أولاً ، فهل سيكون من الجيد إذا التقينا بعد ذلك؟ ” بناء على محادثتهم ، كان من الواضح أن هذه كانت واحدة أخرى من تلك المكالمات من ياموتشي.

“كوني حذرا. أنا رجل متلهف على الالتزام بالمواعيد النهائية “.

“أنا مشغول في الوقت الحالي ، لذا سأتواصل معك لاحقًا ، حسنًا؟” بذلك ، أنهت Sakayanagi المكالمة بعد بضع ثوانٍ.

“إذن ، ما تقوله هو أنه لا يهمك أي واحد يتم طرده؟” بيدها الأخرى ، التقطت ساكياناجي ملك الطرف المعارض.

” ، يبدو أنني سألتقي كون ياماوتشي في وقت لاحق الليلة.”

“إذا مع السلامة.”

“أنت …  كنت تتحدثين مع ياموتشي كثيرًا مؤخرًا. ماذا تخطط؟ ”

“إنه مجرد مثال ، ولكن … ماذا لو استخدمت تصويت الثناء عليك يا ياماوتشي كون؟” سماع ذلك ، ابتعد ياموتشي تحسبا.

“ماذا استطيع قوله؟ لقد لفت نظري “.

“نعم. سوف أنقل لك النقاط الخاصة بمجرد موافقتك عليها “.

 

“أنت لا تريد حقًا طرد Ryūen ، أليس كذلك؟”

 

“لهذا السبب سأساعدك.”

 

“لقد كان من السهل إدارته حتى الآن. علاوة على ذلك ، منذ أن تم الإعلان عن امتحان خاص مسلي ، كنت أفكر في مشاركته في تجربة صغيرة “. كانت كلمات Sakayanagi نصف صحيحة فقط. على الرغم من أن كامورو كانت قريبة ، إلا أنها لم تكن شخصًا تثق به تمامًا. اختارت ساكياناجي كلماتها بعناية لإخفاء ما تحتاجه لإخفائه.

 

“نعم ، أعتقد. لقد وصل الأمر كما قلت تمامًا ، سيكاياناجي-تشان “. حكم ساكياناجي أنه إذا جاء ياماوتشي تطلب مساعدتها ، فلن تكون كوشيدا قادرة على رفضه بسهولة. علاوة على ذلك ، كانت ساكياناجي قد حصلت على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول كوشيدا.

 

” Senpai  … هل أنت … هل تحبني؟”

 

 

 

“لا بأس يا ياهيكو.” على الرغم من أن Totsuka عارض Sakayanagi حتى النهاية ، لم يحاول Katsuragi حتى التحدث عن نفسه.

 

“توقف ، ياهيكو.” ومع ذلك ، رفض كاتسوراجي رفضًا صريحًا محاولات توتسوكا للتحدث نيابة عنه

 

“أنوي تمامًا قبول ما سيأتي إلي”.

 

 

 

“إذا اقترب منها شخص ما ، ينتحب ويتوسل لمساعدتها ، لا توجد طريقة لن تمد يده. مع ذلك ، من المهم أن يكون هناك طريقة مع الكلمات من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من المؤيدين ، ويبدو أن Kushida-san  تمتلك اللغة الفضية تمامًا.

 

كان Nagumo  يدرك جيدًا أنه كان الوحيد الذي سيكون على استعداد لإقراض Ichinose  أكثر من أربعة ملايين نقطة خاصة. ومع ذلك ، لم يكن لديه نية لإجبارها بالأمر.

 

“أنت قوية ، ولكن إذا سألتني ، فلديك الكثير من نقاط الضعف. لا يمكنك هزيمة سوزوني بهذه الطريقة. ”

 

 

 

 

 

“إنه دائما على أهبة الاستعداد. بغض النظر عما إذا كان يعرف أنه مستهدف أم لا ، إذا كنت ستفكر في حقيقة هذا الاختبار ، فلن تتمكني من استبعاد احتمال أن يتم التصويت لك في النهاية. في هذه الحالة ، يجب عليك بذل الجهد للتوصل إلى الإجراءات المضادة مسبقًا. ”

 

 

 

 

 

 

 

“الجميع ، شكرا لكم على كل ما فعلتموه الأسبوع الماضي. أنا ممتن لأنكم سرتم مع طلبي الأناني “.

 

“أتصور أن الجميع قلقون للغاية ، لكني أود أن تشعروا جميعًا بالراحة. لن أسمح بطرد واحد منا “. بينما تحدثت إيشينوسي ، تم وضع آثار القلق والتشويق داخل نظرات زملائها. لقد أعطت الفصل أخبارًا جيدة ، لكنها في الوقت نفسه أثارت شكوكهم أيضًا.

 

كان Nagumo  يدرك جيدًا أنه كان الوحيد الذي سيكون على استعداد لإقراض Ichinose  أكثر من أربعة ملايين نقطة خاصة. ومع ذلك ، لم يكن لديه نية لإجبارها بالأمر.

 

“نعم. انها مجرد مزحة.”

 

“آمل أن أراه يأخذ الأمور على محمل الجد قبل أن أطرده.” كان شيئًا أرادته ساكياناغي من أعماق قلبها.

 

“لم أكن لأجعل هذا شرطًا إذا لم أحبك.” أجاب ناجومو دون تردد. على الرغم من أن إيشينوس كانت سعيدة لسماع رده ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بعدم الارتياح.

 

“حسنًا ، فلنقم بالتصويت برفع الأيدي. إذا لم يكن لديك أي مخاوف من طرد Katsuragi-kun  في التصويت في نهاية هذا الأسبوع ، فبكل الوسائل ، لا تتردد في رفع يدك. ” رفع طلاب الصف “أ” أيديهم في انسجام تام. باستثناء Totsuka و Katsuragi و Sakayanagi ، وافق جميع الطلاب الـ 37. نظر ماشيما بهدوء بعيدًا ، كما لو أنه قد توقع بالفعل أن يتحول إلى هذا الطريق.

 

“أنا آسف حقًا لتقديم مثل هذا الطلب الأناني.”

 

“إذا كنت تريدهم بشدة ، فلماذا لا تتوسل إليه بنفسك؟”

 

” Nagumo-senpai ، أنا أنا إيتشينوس.”

 

“لقد ساعدتني عدة مرات حتى الآن ، ولهذا أنا ممتن حقًا”.

 

الفصل 6 : أفكار الأقسام الأخرى

 

“افعلي ذلك. سأصوت لك ، لذلك سنكون حتى بهذه الطريقة “.

 

“ذهبت من خلال. لقد خدمت هدفك بهذا ، ، “.

 

“حسنًا ، فلنقم بالتصويت برفع الأيدي. إذا لم يكن لديك أي مخاوف من طرد Katsuragi-kun  في التصويت في نهاية هذا الأسبوع ، فبكل الوسائل ، لا تتردد في رفع يدك. ” رفع طلاب الصف “أ” أيديهم في انسجام تام. باستثناء Totsuka و Katsuragi و Sakayanagi ، وافق جميع الطلاب الـ 37. نظر ماشيما بهدوء بعيدًا ، كما لو أنه قد توقع بالفعل أن يتحول إلى هذا الطريق.

“أمسك عينك …؟ هل يعجبك؟” “هل سيكون من الغريب إذا قلت أنه فعلت؟” مع ظهور ذهن ياموتشي الجسدي ، لم تتمكن كامورو من فعل أي شيء سوى هز رأسها.

بعد كل شيء ، كان من الواضح أن إيشينوس سيعتمد عليه في النهاية.

“أنت تمزحين، صحيح؟”

“أوم ، ليس الأمر أنني أشك فيك أو أي شيء ، إنه فقط … هل ستستخدمين حقًا تصويتك الثناء علي؟”

“نعم. انها مجرد مزحة.”

” … ماذا تقصدين بالتدابير المضادة؟”

“أنت… ”

“أنا – أنا أكره ذلك أيضًا!”

“أنا أدربه. لمعرفة ما إذا كان يمكنني استخدامه كجاسوس ضمن الفئة C.

 

“تدريبه … لا يمكن أن يكون بهذه البساطة؟”

“أتصور أن الجميع قلقون للغاية ، لكني أود أن تشعروا جميعًا بالراحة. لن أسمح بطرد واحد منا “. بينما تحدثت إيشينوسي ، تم وضع آثار القلق والتشويق داخل نظرات زملائها. لقد أعطت الفصل أخبارًا جيدة ، لكنها في الوقت نفسه أثارت شكوكهم أيضًا.

“لقد كان من السهل إدارته حتى الآن. علاوة على ذلك ، منذ أن تم الإعلان عن امتحان خاص مسلي ، كنت أفكر في مشاركته في تجربة صغيرة “. كانت كلمات Sakayanagi نصف صحيحة فقط. على الرغم من أن كامورو كانت قريبة ، إلا أنها لم تكن شخصًا تثق به تمامًا. اختارت ساكياناجي كلماتها بعناية لإخفاء ما تحتاجه لإخفائه.

” ، يبدو أنني سألتقي كون ياماوتشي في وقت لاحق الليلة.”

“دعنا نلتقي به اليوم. من المفترض أن يمنحك ذلك فكرة تقريبية عن أهدافي “. التفكير في ما سيحدث بعد ذلك ، ابتسمت Sakayanagi بسعادة.

“أنت قوية ، ولكن إذا سألتني ، فلديك الكثير من نقاط الضعف. لا يمكنك هزيمة سوزوني بهذه الطريقة. ”

 

في ذلك المساء ، التقت ساكايانجي وكامورو مع ياماوتشي في Keyaki Mall. بالنظر إلى الوضع ، استأجروا غرفة في صالون الكاريوكي لتجنب جذب الكثير من الاهتمام.

في ذلك المساء ، التقت ساكايانجي وكامورو مع ياماوتشي في Keyaki Mall. بالنظر إلى الوضع ، استأجروا غرفة في صالون الكاريوكي لتجنب جذب الكثير من الاهتمام.

بطبيعة الحال ، ذهب توتسوكا للاندفاع من بعده مباشرة.

“اذا ، آه … جاءت كامورو تشان أيضًا”.

“حسنًا ، أعترف أن Ryūen  بعيد عن المعتاد.” كان لدى إيبوكي أفكارها الخاصة حول كل هذا أيضًا. لسبب ما ، على الرغم من هزيمة Ryūen  من قبل Ayanokōji ، إلا أن رأيها الخاص به لم ينخفض ​​حقًا. امتلك Ryūen  شيئًا فريدًا لم يمتلكه Sakayanagi و Ichinose. “شيء” قد يكون قادرًا حتى على الوصول إلى شخص مثل Ayanokōji . على الأقل ، هذا ما اعتقدته.

“آسف. لا يزال الأمر محرجًا بالنسبة لنا أن نذهب في موعد بمفردنا معًا …  ”

“العقد الذي وقّعته مع الفئة د لا يزال ساري المفعول. ونتيجة لذلك ، كانت الفئة A ترسل نقاطًا خاصة بلا داعٍ إلى Ryūen  كل شهر. أنا ببساطة أتحمل المسؤولية “.

” لا ، إنه رائع ، حقًا! أنا سعيد لكوني على موعد معك على الإطلاق!  ” ارتدى ياموتشي ابتسامة يائسة ، محاولا بذل قصارى جهده لتجنب عدم الإعجاب.

“أتصور أن الجميع قلقون للغاية ، لكني أود أن تشعروا جميعًا بالراحة. لن أسمح بطرد واحد منا “. بينما تحدثت إيشينوسي ، تم وضع آثار القلق والتشويق داخل نظرات زملائها. لقد أعطت الفصل أخبارًا جيدة ، لكنها في الوقت نفسه أثارت شكوكهم أيضًا.

في جميع الحقائق ، كان يريد أن يعترف لساكياناجي لو أنها جاءت بمفردها ، وبعد ذلك ، يمكن أن يصبحوا رسميًا معًا. ومع ذلك ، أجبر ياموتشي مشاعره جانبا.

 

” ياماوتشي ، هل ستكون بخير خلال هذا الاختبار الخاص القادم؟”

“هل ستؤثر الإجابة على هذه الأسئلة على ما يتعين علينا القيام به؟”

“إيه؟”

“أتصور أن الجميع قلقون للغاية ، لكني أود أن تشعروا جميعًا بالراحة. لن أسمح بطرد واحد منا “. بينما تحدثت إيشينوسي ، تم وضع آثار القلق والتشويق داخل نظرات زملائها. لقد أعطت الفصل أخبارًا جيدة ، لكنها في الوقت نفسه أثارت شكوكهم أيضًا.

“حسنًا ، سيكون من الرائع أن تكون كذلك ، إنها فقط … ” سمحت ساكياناغي بصوتها للحظة.

“ها … أنت مرة أخرى؟ أنت تستمتعين حقًا بمحاولة قتال معي ، أليس كذلك؟ ”

“إذا تم طردك ، فلن نتمكن من الاجتماع بهذه الطريقة بعد الآن. هذا … هذا هو الشيء الوحيد الذي لا أرغب في حدوثه على الإطلاق. ” على الرغم من أن تمثيل ساكاياناغي جعل كامورو تشعر بالغثيان معدتها  لم يكن هذا أكثر من لعب ساكياناجي معه. إلى جانب ذلك ، إذا كانت ستأخذ كل واحدة من ألعاب ساكياناجي على محمل الجد ، فستفقد عقلها على الأرجح.

“هل هذا جيد حقًا؟ هل تعتقدين حقا أنه يمكننا الفوز في المستقبل بدون ريوين؟ ”

“أنا – أنا أكره ذلك أيضًا!”

“لقد خاطر بالتأكيد بالكثير من المخاطر ، ولكن بدونه ، فإن الوصول إلى الدرجة أ لا شيء أكثر من مجرد حلم. ” حتى Ryūen  كان حذرًا من القوة الشاملة الشاملة للفئة A تحت قيادة Sakayanagi. ثم كانت هناك وحدة ثابتة من الفئة ب ونتائج متسقة تحت قيادة إيتشينوسي علاوة على ذلك ، كان هناك Ayanokōji  من الفئة C ، الذي كان لديه القوة الغاشمة لإرباك Ryūen  وكمية لا حصر لها من المعرفة والبراعة لدعم ذلك. كان الفرق في السلطة بين الطبقات واضحً بشكل مؤلم ، وهي حقيقة تركت انطباعًا قويًا على Ishizaki. من أجل أن تتعامل الفئة D مع تلك الوحوش ، كان من المهم بالنسبة لهم أن يكون لديهم وحش خاص بهم. كان من الواضح أن Ryūen Kakeru  لم يكن الطالب الصحيح للتخلص منه خلال هذا الاختبار.

“إنه يشبه إلى حد ما مشاعرنا متشابكة ، أليس كذلك؟” ربت ساكياناجي صدرها بلطف

“إذا كان هناك شيء يزعجك ، يمكنك دائمًا القدوم إلي بشأن ذلك ، ياماوتشي.”

“إذا كان هناك شيء يزعجك ، يمكنك دائمًا القدوم إلي بشأن ذلك ، ياماوتشي.”

 

“لكن… ”

“أنت وأنا بالتأكيد أعداء متبادلان ، لكن الأمر مختلف خلال هذا الاختبار. لسنا مضطرين للتنافس ضد الطلاب من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟ ”

“أنت وأنا بالتأكيد أعداء متبادلان ، لكن الأمر مختلف خلال هذا الاختبار. لسنا مضطرين للتنافس ضد الطلاب من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟ ”

“هذا صحيح… ”

“هذا صحيح… ”

“…لا يهم.” غيرت كامورو رأيها ، بعد أن شعرت أنه سيكون مضيعة للوقت في السؤال. كانت قرارات ساكاياناجي القلبية الباردة ، غير المحسوبة. على الرغم من أن كامورو لم تكن مختلفة عنها كثيرًا ، لذلك اعتقدت أنه سيكون من الحماقة الإشارة إلى ذلك. حطمت مكالمة هاتفية الصمت بينهما ، تلاها سكاياناجي وهي تخرج هاتفها الخلوي من جيبها. بابتسامة رقيقة ، ردت على المكالمة بسعادة.

“ولهذا السبب ، قد يكون من الممكن لنا التعاون مع بعضنا البعض بدلاً من ذلك. ”

“لهذا السبب سأساعدك.”

“تعاون…؟” بدا أن ياماوتشي كان لديه إلى حد ما نفس الفكرة.

“يمكنك أن تكوني هادئًة  كما تريدين ، ولكن اعلم أنه بعد طرد ريوين كون ، ستكونين التالي.” تتصرف كما لو كانت حاكم الفصل ، فرأت مانابي إيبوكي مع استفزاز نهائي واحد.

“إنه مجرد مثال ، ولكن … ماذا لو استخدمت تصويت الثناء عليك يا ياماوتشي كون؟” سماع ذلك ، ابتعد ياموتشي تحسبا.

“حسنا ، أعتقد أنك على حق.” وافق شيباتا وسحب هاتفه الخلوي. موثوق بها بإخلاص من قبل زملائها في الفصل ، عقدت كل نقطة خاصة من الفئة ب تم نقله إلى Ichinose في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. كان المجموع على شاشة هاتفها حوالي بستة عشر مليون نقطة.

أراد الناس أكبر عدد من أصوات المديح من الفصول الأخرى حيث يمكنهم الحصول على أيديهم. للطلاب المعرضين لخطر الطرد ، كانوا يائسين للغاية لهذه الحاسمة الأصوات التي سوف تنحدر إلى أي مستوى للحصول عليها.

في نهاية هذا الأسبوع ، سيتم طرد أحد زملائهم. علاوة على ذلك ، على الرغم من أنها قدمت الترشيح شخصيًا ، كان موقف ساكياناجي هو نفسه كالعادة.

“هل ستساعدينني بجدية؟”

 

“إذا كنت في ورطة ، فسوف أتعاون بكل سرور”.

بالنسبة إلى Ishizaki ، فإن شكوك زملائه لن يكون تطورًا رهيبًا ، نظرًا لأنه أراد منع طرد Ryūen الوشيك. ومع ذلك ، فإن ذلك من شأنه أن يعرض إيشيزاكي فقط لخطر الطرد بدلاً من ريوين. علاوة على ذلك ، يمكن الكشف عن الحقيقة وراء تورط Ishizaki  في سقوط Ryūen  من السلطة. لم يكن من الممكن أن يكون إيشيزاكي قادرًا على التواصل معه. كان يعاني من عاطفتين متضاربتين: الرغبة في إنقاذ Ryūen ، والرغبة في إنقاذ نفسه.

على الرغم من أن ياموتشي حافظ على برودته على السطح ، إلا أن كلماته الرقيقة أثرت عليه ، مما جعله سعيدًا من أعماق قلبه. لم يسبق له أن تحدث مرة واحدة مع فتاة هذا عن كثب من قبل طوال حياته. بعد كل شيء ، سيكون من المحرج لها أن تدرك أنه لم يكن لديه أي خبرة في الحب.

كانت معلمة الصف في الصف ، هوشينوميا ، غير مرتاحة بعض الشيء عندما استمعت إلى إيشينوسي تتحدث. بصفتها واحدة من المعلمين الذين شعروا أن هذا الاختبار الخاص غير معقول ، شعرت بالذنب بشأن المشقة التي يجب أن تتحملها الفئة B . كان الفصل قويا ومبهرًا لأنهم تمكنوا من التوحد معًا كواحد دون طرد أي شخص. كانت قلقة من أنه إذا تم طرد شخص ما في هذه المرحلة ، فقد يلقي بظلاله على بقية الفصل.

“لإخبارك بالحقيقة … يبدو أن الأشخاص في صفي يشعرون بالغيرة مني ، وأه ، أنا قلق من أنهم قد يستخدمون أصوات اللوم علي.”

“لكن… ”

“الغيرة ، أليس كذلك؟”

“… هاه ، هل هذا صحيح.” انزعجت مانابي إلى حد ما من رد إيبوكي اللامبالي. بعد كل شيء ، أرادت حقًا أن ترى شدتها وتفقد نفسها في الغضب.

“لأنني الشخص الوحيد الذي يمكنه مقابلتك بهذه الطريقة ، ساكياناجي-تشان”.

على الرغم من أن ياموتشي حافظ على برودته على السطح ، إلا أن كلماته الرقيقة أثرت عليه ، مما جعله سعيدًا من أعماق قلبه. لم يسبق له أن تحدث مرة واحدة مع فتاة هذا عن كثب من قبل طوال حياته. بعد كل شيء ، سيكون من المحرج لها أن تدرك أنه لم يكن لديه أي خبرة في الحب.

“هذا صحيح ، أليس كذلك؟ لست مهتمًة بصبيان آخرين على الإطلاق. ” لم يستطع أن يقول أنه معرض لخطر الطرد لأن درجاته كانت سيئة. وبدلاً من ذلك ، أراد ياماوتشي أن يجعل نفسه يبدو جيدًا ، لذا فإن ساكياناجي سيحبه أكثر.

“رجاء.” على الرغم من إعرابها عن ترددها ، واصلت كامورو تخطي ياموتشي.

 

“مع ذلك ، بعد أن أغادر ، يجب أن تتماشى مع ساكياناجي. إذا ذهبت ضدها بحماقة ، سيكون هدفها التالي أنت ، ياهيكو “. كان كاتسوراغي يعرف ذلك أكثر من أي شخص آخر ، ولهذا السبب أراد منع توتسوكا من الاشتباك مع ساكياناجي.

“في كلتا الحالتين ، أنا أفهم ما تقوله ، لذا سأعطيك بعض التعليمات السرية التي ستساعدك ، ياماوتشي.”

“حسنا أنت لست وقحة .”

“تعليمات سرية ؟”

“رجاء.” على الرغم من إعرابها عن ترددها ، واصلت كامورو تخطي ياموتشي.

“نعم. يُرجى التواصل مع نصف الفصل تقريبًا ومحاولة سحبهم إلى جانبك. ثم يمكنك استهداف شخص آخر والضغط من أجل طردهم “.

“من رئيس مجلس الطلاب ناجومو. عندما عرضت موقفنا معه ، أخبرني أنه سيكون على استعداد لتزويد البقية. ”

“ولكن ، آه … إذا فعلت ذلك ، أليس من الممكن أن ينتهي بي الأمر المستهدفة …!؟ ”

“نعم. يُرجى التواصل مع نصف الفصل تقريبًا ومحاولة سحبهم إلى جانبك. ثم يمكنك استهداف شخص آخر والضغط من أجل طردهم “.

“أعتقد أن هذا صحيح. إنه ليس مثل أي شخص يريد أن يُنظر إليه على أنه قائد. بعد كل شيء ، إذا انتهى بك الأمر بإزعاج الشخص الخطأ بلا مبالاة ، فقد ينتهي بك الأمر إلى التصويت لصالحه “.

في نهاية المكالمة ، خرجت إيشينوس و اتكأت على الحائط. بالنسبة لإيشينوس ، كانت حماية زملائها في الصف الأولويتها الأولى. شعرت أنها يجب أن تكون مستعدة لقبول شروطه ، نظرًا لأنه كان على استعداد لمساعدتها في الحصول على ما تريده. لكن Ichinose  لم يكن لديها أي خبرة في الرومانسية أو الحب. لم تستطع ببساطة تخيل أنه من الطبيعي أن تبدأ علاقة مع شخص كهذا. و … في أعماقها ، كان قلبها يخبرها أن ذلك خطأ. لم يكن من المنطقي أن يخرج شخصان إذا لم يحب كل منهما الآخر. كان لا معنى إذا كانت المشاعر المعنية من جانب واحد. ولكن ، لن يكون من السهل اقتراح الانفصال بمجرد بدء الخروج.

أومأ ياموتشي بالاتفاق.

“لا أريد حقًا أن أعترف بذلك ، لكني أشعر بنفس الشعور. فقط تذكر أنه بعد رحيل Ryūen ، أنا التالي “. عرضت الحقائق بشكل صريح.

“لهذا السبب سأساعدك.”

“كارويزاوا هي واحدة من أكثر الفتيات نفوذاً في صفها. إذا تمكنا من جذبها إلى المجموعة ، لكانت ستضمن طرد أيانوكوجي إلى حد كبير. ننسى عشرين صوتًا ، من الممكن أن نكون قد حصلنا على ثلاثين صوتًا تقريبًا. لقد تركت الجشع يصل إليك. ”

“كيف؟”

“شكرا جزيلا لك.”

“هناك حوالي عشرين شخصًا يتابعونني في الفصل أ. وسأستخدم جميعًا أصوات الثناء عليك يا ياماوتشي كون.”

“تعالي معي قليلاً ، إيبوكي.” اقترب Ishizaki من الفتاتين وهما يتألقان على بعضهما البعض

“إيه !؟”

 

“يجب أن يكون عدد جيد من زملائك على استعداد لمنحك أصوات المديح ، أليس كذلك؟ مع تضمين أصواتهم ، حتى إذا انتهى بك الأمر إلى الحصول على أكثر من ثلاثين صوت انتقاد ، فإن الأصوات ستلغي بعضها البعض. من غير المحتمل أن يتم طردك “.

على الرغم من ذلك ، لم يكن هناك طريقة للتأكد من أن Ichinose استقبلهم بالفعل.

“هل أنت جادة؟”

في نهاية هذا الأسبوع ، سيتم طرد أحد زملائهم. علاوة على ذلك ، على الرغم من أنها قدمت الترشيح شخصيًا ، كان موقف ساكياناجي هو نفسه كالعادة.

“بالطبع بكل تأكيد. ومع ذلك ، حتى إذا حصلت على عشرين صوتًا ، فلن يتم ضمان سلامتك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تولي زمام الأمور ودفع شخص آخر إلى الزاوية. ”

“ما رأيك في هذه الاستراتيجية التي خرجت بها ، ماسومي؟”

“و- ولكن من؟”

” تحدثت إحدى الفتيات ، ورفضت تردد شيباتا. حتى دون عناء بالتفاصيل ، بدأت الفتيات على الفور في تحويل نقاطهن إلى إيشينوس. يقوم الفصل بنقل نسبة من النقاط إليها بشكل روتيني كل شهر ، لذا فقد اعتادوا على القيام بذلك بالفعل.

“دعنا نرى … بطبيعة الحال ، لا يمكنك التخلص من شخص مفيد لصفك. ماسومي ، هل يتبادر إلى الذهن أي شخص مناسب؟ ”

“تتوقع منا أن نعجب بجحيمه على الرغم من أنه لم يسفر عن أي نتائج لائقة. تصرفاته كانت من المستحيل فهمها ، علاوة على ذلك ، بدت غبية نوعًا ما. ”

” … ماذا عن Ayanokōji؟”

 

” Ayanokōji  … كون ، أليس كذلك؟ أعتقد أنني سمعت الاسم ولكن … ”

على الرغم من أنها لم تكن متأكدة من أي شيء محدد ، إلا أنه كان غير سار. كان يبدو كطالب كان يكتنفه الغموض. كان هذا هو الانطباع الذي كان لدى كامورو عنه.

“أوه ، إنه الرجل اللطيف الذي لا يبرز على الإطلاق. كيف يمكنني أن أشرح ذلك …؟ ”

“هل هذا صحيح؟ يبدو أن الضغط على ميزانيتي سيكون أقل مما توقعت. ومع ذلك ، سيظل هذا يضعني في وضع غير مؤاتٍ كثيرًا في تقدم الاختبارات. ”

“يمكنك أن تعطيني التفاصيل. يبدو أنه قد يكون الهدف المثالي. أنتما الإثنان لستما قريبين بشكل خاص ، أليس كذلك؟ ”

“أنا لن أفعل شيئًا رائعًا جدًا!”

“لا على الاطلاق! إنه مجرد زميل! ”

“ومن هو الشخص الذي عمل كل شيء على عدم أخذهم ، مرة أخرى؟”

“في هذه الحالة ، لنجعله التضحية.”

“لا أريد حقًا أن أعترف بذلك ، لكني أشعر بنفس الشعور. فقط تذكر أنه بعد رحيل Ryūen ، أنا التالي “. عرضت الحقائق بشكل صريح.

“لكن… ” كانت رغبة ياموتشي في إنقاذ نفسه تتعارض مع إحجامه عن التضحية بأحد زملائه. ومع ذلك ، وغني عن القول ، كانت رغبته في حماية نفسه أقوى بكثير.

 

“أعتقد أنه سيكون من المؤلم قطع العلاقات مع زميل الدراسة ، بغض النظر عن نوع العلاقة التي تربطك بهم ، لذا سأحاول تجنب التفكير في الأمر كثيرًا. أعتقد أننا اخترنا هدفًا مناسبًا ، لذا علينا فقط المضي قدمًا معه “.

“يا؟ ألست أنت من رفضهم في المقام الأول؟ ” أثناء تجفيف شعره بمنشفة استحمام ، أخذ Ryūen  زجاجة ماء بلاستيكية من الثلاجة. على الرغم من أنه بدلاً من تقديمها إلى Ibuki ، فقد خرج من الغطاء وتناول مشروبًا لنفسه.

ابتسمت له ساكياناجي بتعبير بدا أنها تقول “بهذه الطريقة ، لن يضر قلبك بنفس القدر ، أليس كذلك؟”

في نهاية المكالمة ، خرجت إيشينوس و اتكأت على الحائط. بالنسبة لإيشينوس ، كانت حماية زملائها في الصف الأولويتها الأولى. شعرت أنها يجب أن تكون مستعدة لقبول شروطه ، نظرًا لأنه كان على استعداد لمساعدتها في الحصول على ما تريده. لكن Ichinose  لم يكن لديها أي خبرة في الرومانسية أو الحب. لم تستطع ببساطة تخيل أنه من الطبيعي أن تبدأ علاقة مع شخص كهذا. و … في أعماقها ، كان قلبها يخبرها أن ذلك خطأ. لم يكن من المنطقي أن يخرج شخصان إذا لم يحب كل منهما الآخر. كان لا معنى إذا كانت المشاعر المعنية من جانب واحد. ولكن ، لن يكون من السهل اقتراح الانفصال بمجرد بدء الخروج.

“يوم الاثنين المقبل ، بعد انتهاء هذا الاختبار ، هل ترغب في الاجتماع مرة أخرى ، كلانا فقط؟ هناك شيء أود أن أخبرك به بعد ذلك ، كون ياماوتشي. إنه شيء مهم للغاية. ”

“أنا أدربه. لمعرفة ما إذا كان يمكنني استخدامه كجاسوس ضمن الفئة C.

“!!!” . وجهت كلماتها ضربة نهائية ، وأغرته بالكامل. كان خياله متوحشًا لأنه تصور اعترافًا قادمًا  من ساكياناجي. من أجل تحويل أحلامه إلى حقيقة ، سيفعل ياماوتشي كل ما في وسعه لتجنب الطرد ، مهما كان الأمر. والأهم من ذلك ، إذا لم ينجح في تنفيذ الاستراتيجية التي توصلت إليها ، فمن المحتمل أن تبدأ في كرهه. كانت هذه الأفكار هي الشيء الوحيد الذي دفعه إليه.

“حسنًا ، سيكون من الرائع أن تكون كذلك ، إنها فقط … ” سمحت ساكياناغي بصوتها للحظة.

“لذا ، فلنبدأ بتحديد الأشخاص الذين يبدو أنهم أصدقاء أيانوكوجي كون. من الأفضل أن نطرده بهدوء دون أن نسمع عنه “.

 

“فهمت.”

 

“ولكن قبل ذلك ، لدي بعض النصائح لك ، كون ياماوتشي.”

”فهمت. لن أقول أي شيء. ”

“النصيحة…؟”

في جميع الحقائق ، كان يريد أن يعترف لساكياناجي لو أنها جاءت بمفردها ، وبعد ذلك ، يمكن أن يصبحوا رسميًا معًا. ومع ذلك ، أجبر ياموتشي مشاعره جانبا.

“من فضلك لا تخبر أحدا أننا سنصوت لك. هناك خطر من أن زملائك في الصف سوف يستاؤون منك إذا كنت تتحدث عن ذلك بلا مبالاة “.

“لا تفكري في أنه يمكنك القيام بأي شيء تريده فقط لأنك قائد الصف!”

“بالتأكيد…” من الواضح أنهم سيشعرون بالغيرة والعداء إذا اكتشفوا أن ياموتشي هو الوحيد الآمن من الامتحان.

 

”فهمت. لن أقول أي شيء. ”

 

“شكرا جزيلا لك.”

” ياماوتشي ، هل ستكون بخير خلال هذا الاختبار الخاص القادم؟”

“ولكن … U-uhm. ”

“لا أريد حقًا أن أعترف بذلك ، لكني أشعر بنفس الشعور. فقط تذكر أنه بعد رحيل Ryūen ، أنا التالي “. عرضت الحقائق بشكل صريح.

“ما هذا؟”

“على أي حال ، سأتصل بك غدًا بشأن من يجب أن تتواصل معه بعد ذلك.”

“أوم ، ليس الأمر أنني أشك فيك أو أي شيء ، إنه فقط … هل ستستخدمين حقًا تصويتك الثناء علي؟”

هاشيموتو ماسايوشي. كان أحد أقرب شركاء Sakayanagi ، وكان شخصًا قد لاحظ سابقًا أيانوكوجي بمفرده. طوال فترة تحقيقاته ، رأى أيانوكوجي يلتقي مع كارويزاوا سراً ، لذلك كان قد قدم في السابق مدخلات حول ما يجب عليها فعله هذه المرة. على الرغم من أن ساكياناجي قد وافقت على الامتناع عن سحب كارويزاوا إلى المجموعة في البداية ، إلا أنها غيرت رأيها أمس. ونتيجة لذلك ، تعرضت خطتها لطلاب الفئة د.

“هل تقول أنك تريد أن يكون لديك شيء مكتوب؟”

“نعم. سأتصل بك بالتأكيد لاحقًا. ”

“إنني أشعر بالقلق فقط حيال ذلك … ” كان ياماوتشي قلقًا لأنه افتقد الثقة في تركها لاتفاق شفهي بسيط ، وهو أمر كان جيدًا في حدود توقعات ساكاياناجي.

“إنني أشعر بالقلق فقط حيال ذلك … ” كان ياماوتشي قلقًا لأنه افتقد الثقة في تركها لاتفاق شفهي بسيط ، وهو أمر كان جيدًا في حدود توقعات ساكاياناجي.

“هل تعتقد أنني سوف أخونك يا كون ياماوتشي؟ حتى لو أردت لن أفعل، ليس هناك سبب لي للقيام بشيء من هذا القبيل. ولكن إذا كنت حقًا لا تريد أن تصدقني … فلننسى فقط أن هذه المحادثة قد حدثت. إذا كنت حقًا لا تثق في وعد مني ، أعتقد أنه سيتعين علي إعادة النظر في الاجتماع يوم الاثنين المقبل. ”

“أوه لا ، أوم … أنا آسف لسؤال شيء وقح للغاية … إنه فقط ، اعتقدت دائمًا أن الخروج يعني أنك تحمل تلك المشاعر اللطيفة لشخص ما …”

“انتظري! اصدقك! أنا أثق بك!” عندما حاولت ساكياناجي التراجع ، حاول ياموتشي بشغف إعادة إدخالها.

 

“أنا آسف لشك فيك … ”

“أنت… ”

“لا بأس. أنا أفهم أنك قلق. ” بابتسامة لطيفة ، قدمت ساكياناجي ياماوتشي بتحذير نهائي واحد.

“لا يبدو أن هناك أي اعتراضات. أو بالأحرى … لا يبدو أن هناك أي مجال للاعتراضات ، أليس هذا صحيحًا للجميع؟ ”  انضمت غالبية الفئة أبالفعل إلى فصيل ساكياناجي. كان هناك بالتأكيد عدد قليل ممن لم يكونوا حريصين على القيام بذلك ، لكنهم لم يكونوا مستائين للغاية لدرجة أنهم سيفكرون في التمرد عليها. لصالح الحصول على تخرج آمن لأنفسهم ، سيواصلون الوقوف إلى جانب ساكياناجي. بسبب إيمانه الأعمى في كاتسوراغي ، كانت توتسوكا الوحيد التي حاول معارضته. كانت مثل هذه الإجراءات لا معنى لها. Katsuragi فهم هذا أفضل من أي شخص آخر.

 

 

“تذكر ذلك … ياماوتشي ، إذا أمسكت بك تتنصت عليّ ، أو تتسلل إلى الصور ، أو تسجل محادثاتنا سراً في المستقبل ، ستنتهي علاقتنا. سيصبح كلانا منا أعداء “.

“إذا كان يجب أن تعرف أنها أصبحت فريسة شخص ما ، حتى العاشبة ستحاول القتال من أجل حياتها إذا كان الأمر يتعلق بها. ولكن ، أجد أن هذا بالضبط ما يجعلها مثيرة للاهتمام. ألا تريد أن ترى ماذا سيفعل في هذا الوقت الذي غادر فيه؟ كيف سيكافح من أجل البقاء طافيا؟ ”

”لا توجد مشكلة! لن أفعل شيئًا كهذا! ”

“العقد الذي وقّعته مع الفئة د لا يزال ساري المفعول. ونتيجة لذلك ، كانت الفئة A ترسل نقاطًا خاصة بلا داعٍ إلى Ryūen  كل شهر. أنا ببساطة أتحمل المسؤولية “.

“ممتاز. ثم ، ماسومي-سان ، إذا أردت ، من فضلك ربت عليه. ”

بالعودة إلى اليوم نفسه الذي تم فيه الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، قبل وقت طويل من اتخاذ Ichinose  قرارها بشأن قبول حالة Nagumo … على عكس الفصول الأخرى ، رحبت الفئة أ بالامتحان التكميلي بأذرع مفتوحة. هذا لأنهم تمكنوا من اتخاذ قرار قبل أي من الطبقات الأخرى.

“إيه؟ أنا؟”

“أنا لن أفعل ذلك.” تحدثت إيبوكي بحدة لأنها عرفت بالفعل أن هذا سيكون إجابته.

“رجاء.” على الرغم من إعرابها عن ترددها ، واصلت كامورو تخطي ياموتشي.

“كيف؟”

“إنها تصبح مثيرة للاهتمام.” بالنسبة لساكياناجي ، لم تكن هذه أكثر من لعبة. في رأيها ، تم بالفعل تحديد النتيجة لكل هذا منذ البداية. بعد أن غادر ياموتشي ، بقيت ساكياناجي مع كامورو في غرفة الكاريوكي.

 

“نحن لن نذهب إلى المنزل بعد؟”

“بعد ذلك الوقت، سيتم إغلاق هذا السؤال؟” سألت إيبوكي بعد أن غادروا الفصل ،

لقد كانت الساعة الثامنة مساءً. كان المركز مفتوحًا للطلاب فقط حتى التاسعة ، وكان سيتم إغلاق صالون الكاريوكي قريبًا أيضًا.

“لم أكن لأجعل هذا شرطًا إذا لم أحبك.” أجاب ناجومو دون تردد. على الرغم من أن إيشينوس كانت سعيدة لسماع رده ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بعدم الارتياح.

“ما رأيك في هذه الاستراتيجية التي خرجت بها ، ماسومي؟”

“هذا أنا. لقد حصلت على جميع نقاط Ryūen الخاصة “. لقد أنهت مهمتها بعد أن أبلغت الشخص الذي تحتاج إلى الإبلاغ عنه إلى. من الطرف الآخر من الهاتف ، أجاب قائلاً إنه يريد أن يلتقي شخصيًا.

“ماذا تعنين…؟”

 

“ون أيانوكوجي ليس شخصًا عاديًا. لقد لاحظت هذا بنفسك ، أليس كذلك؟ ”

“آسف. لا يزال الأمر محرجًا بالنسبة لنا أن نذهب في موعد بمفردنا معًا …  ”

“حسنا ، أنا أعلم أنك كنت مهتمة للغاية به.”

“لكن… ”

“إنه شيء أكثر من ذلك ، أليس كذلك؟ لقد كنت قريبًة منه من قبل. كان يجب أن تكوني قادرًة على ملاحظة ذلك “.

“… هاه ، هل هذا صحيح.” انزعجت مانابي إلى حد ما من رد إيبوكي اللامبالي. بعد كل شيء ، أرادت حقًا أن ترى شدتها وتفقد نفسها في الغضب.

على الرغم من أنها لم تكن متأكدة من أي شيء محدد ، إلا أنه كان غير سار. كان يبدو كطالب كان يكتنفه الغموض. كان هذا هو الانطباع الذي كان لدى كامورو عنه.

“عندما طلبت منها مساعدتك ، هل أقنعتها بدموع مثلما أخبرتك؟”

“إنه قوي”.

“أنت وأنا بالتأكيد أعداء متبادلان ، لكن الأمر مختلف خلال هذا الاختبار. لسنا مضطرين للتنافس ضد الطلاب من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟ ”

“… ما مدى قوته؟”

“لكن أيانوكوجي ذهب إلى هوريكيتا حول هذا الموضوع ، ثم كشف كل شيء لبقية الفصل. لقد جعل من الصعب معرفة ما سيحدث بعد ذلك. وبالنظر إلى أن ياماوتشي لن يتم طرده بسبب أصوات الثناء ، فلا توجد طريقة لطرد أيانوكوجي بعد الآن. ليس لدي أي فكرة عمن سيتم طرده في هذه المرحلة. ” عندما انتهى هاشيموتو ، تحدثت كامورو أيضًا.

” أشخاص مثل كاتسوراغي كون ، وريوين كون ، و إيشينوسي لن يواجهوا أي فرصة ضده”.

“ولكن قبل ذلك ، لدي بعض النصائح لك ، كون ياماوتشي.”

” حقا؟ ماذا عنك إذن؟ ”

“لذا أعطني إياهم بينما لا يزال بإمكانك.”

“هم … من يدري؟”

“أنا لن أفعل ذلك.” تحدثت إيبوكي بحدة لأنها عرفت بالفعل أن هذا سيكون إجابته.

“هل انت جادة…؟ لا أصدق أنك تقولين هذا “. فوجأت كامورو. كانت تعتقد أن ساكياناجي ستقول إنها تستطيع ضربه دون أي تردد.

“افعلي ذلك. سأصوت لك ، لذلك سنكون حتى بهذه الطريقة “.

“بالطبع من الممكن أن أضربه. ومع ذلك ، صحيح أيضًا أنني لا أعرف بالضبط ما هو قادر على فعله. حسنًا … أفترض أنه مختلف قليلاً عن ذلك. ربما هناك جزء مني فقط يريده أن يكون خصمًا بعيدًا حتى عن قدراتي “.

“نقاطك الخاصة. سلمهم “.

كان شعورًا غامضًا لم تلاحظه من قبل.

“دعنا نعود إلى المنزل ، سان ماسومي”.  وقفت ساكياناجي من مقعدها واستدعت كامورو.

“آمل أن أراه يأخذ الأمور على محمل الجد قبل أن أطرده.” كان شيئًا أرادته ساكياناغي من أعماق قلبها.

“هل من المقبول حقًا ألا يتقاضى أي شيء …؟” في هذه الحالة الصعبة ، لن يكون من غير المعتاد أن يطلب الطرف الآخر بعض الاهتمام على الأقل. حقيقة أن الرئيس ناجومو كان يمنحهم نقاطًا دون أن يجعله يبدو كمنقذ من الفئة ب.

 

“لإخبارك بالحقيقة … يبدو أن الأشخاص في صفي يشعرون بالغيرة مني ، وأه ، أنا قلق من أنهم قد يستخدمون أصوات اللوم علي.”

التقيا يوم الثلاثاء. في اليوم التالي ، شرعت Sakayanagi في تلقي مكالمات هاتفية من Yamauchi مع تحديثات ، وفقًا لمحادثاتهم الأخيرة. كانت في خضم لعب جانبي مباراة الشطرنج في غرفة النوم بينما أرسلت تعليمات إليه حول كيفية النجاة من الامتحان القادم. التقطت قطعة وحركتها إلى الأمام على السبورة.

“إذا كان هناك شيء يزعجك ، يمكنك دائمًا القدوم إلي بشأن ذلك ، ياماوتشي.”

“هل حقا؟ أن الكثير من الناس قد وافقوا بالفعل على التصويت لصالح Ayanokōji؟ ” كان هناك واحد وعشرون شخصًا في المجموع ، وهو رقم مثير للإعجاب تجاوز توقعاتها. ربما لم يكن ياماوتشي قادرًا على جعل الأمور تسير على ما يرام إذا قام بكل شيء بمفرده.

 

“ياماوتشي كون”.

 

“ماذا؟”

“أنا أدربه. لمعرفة ما إذا كان يمكنني استخدامه كجاسوس ضمن الفئة C.

“كما توقعت ، يبدو أن مطالبة Kushida-san بالقيام بدور الوسيط الخاص بك هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به”. كانت كوشيدا هي  الشخص الذي يجب عليه اتخاذ إجراء مع أخذ زملائها في الاعتبار.

“هل هذا جيد حقًا؟ هل تعتقدين حقا أنه يمكننا الفوز في المستقبل بدون ريوين؟ ”

“نعم ، أعتقد. لقد وصل الأمر كما قلت تمامًا ، سيكاياناجي-تشان “. حكم ساكياناجي أنه إذا جاء ياماوتشي تطلب مساعدتها ، فلن تكون كوشيدا قادرة على رفضه بسهولة. علاوة على ذلك ، كانت ساكياناجي قد حصلت على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول كوشيدا.

“بالطبع من الممكن أن أضربه. ومع ذلك ، صحيح أيضًا أنني لا أعرف بالضبط ما هو قادر على فعله. حسنًا … أفترض أنه مختلف قليلاً عن ذلك. ربما هناك جزء مني فقط يريده أن يكون خصمًا بعيدًا حتى عن قدراتي “.

“عندما طلبت منها مساعدتك ، هل أقنعتها بدموع مثلما أخبرتك؟”

“أنت تمزحين، صحيح؟”

“أنا لن أفعل شيئًا رائعًا جدًا!”

“إيه !؟”

نظرت ساكاياناغي إلى كامورو ، نظرة في عينيها تقول أنه استخدم الدموع بالفعل لإقناع كوشيدا.

“لا بأس. ليس لدي أي اعتراض على خطة طردي “.

“يا؟ يبدو أن مهاراتك في التفاوض تعاملت مع كل شيء بشكل لا تشوبه شائبة ، إذن؟ ” “أعتقد… ”

“…بلى. لا يمكنني حتى الكذب بشأن ذلك.  ”

“على أي حال ، سأتصل بك غدًا بشأن من يجب أن تتواصل معه بعد ذلك.”

على الرغم من أنها لم تكن متأكدة من أي شيء محدد ، إلا أنه كان غير سار. كان يبدو كطالب كان يكتنفه الغموض. كان هذا هو الانطباع الذي كان لدى كامورو عنه.

 

بطبيعة الحال ، ذهب توتسوكا للاندفاع من بعده مباشرة.

غدًا كان يوم الخميس ، وستتخذ القرارات المهمة في ذلك الوقت. سيتعين على ساكياناجي أن تقرر كيف سيقنع ياماوتشي هؤلاء الطلاب بالانضمام إلى فصيله. بعد انتهاء المكالمة ، تحدثت كامورو.

كان توتسوكا هو الشخص الوحيد الذي تم تسخينه ، لذا قام كاتسوراغي بكبحه للمرة الثانية. لهجته أقوى بكثير من ذي قبل

“هل هذا الشخص كوشيدا من النوع الذي سيساعد على طرد شخص ما؟”

“ياموتشي كون ، على سبيل المثال ، يتواطأ معي  لنبذ أحد زملائه وطردهم. إذا تم الكشف عن ذلك ، أتصور أنه سيلعب الدور بشكل مثالي “.

“إذا اقترب منها شخص ما ، ينتحب ويتوسل لمساعدتها ، لا توجد طريقة لن تمد يده. مع ذلك ، من المهم أن يكون هناك طريقة مع الكلمات من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من المؤيدين ، ويبدو أن Kushida-san  تمتلك اللغة الفضية تمامًا.

“كما توقعت ، يبدو أن مطالبة Kushida-san بالقيام بدور الوسيط الخاص بك هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به”. كانت كوشيدا هي  الشخص الذي يجب عليه اتخاذ إجراء مع أخذ زملائها في الاعتبار.

تمسك  الملكة بيد واحدة ، نظرت ساكياناجي إلى كامورو.

“لقد كان من السهل إدارته حتى الآن. علاوة على ذلك ، منذ أن تم الإعلان عن امتحان خاص مسلي ، كنت أفكر في مشاركته في تجربة صغيرة “. كانت كلمات Sakayanagi نصف صحيحة فقط. على الرغم من أن كامورو كانت قريبة ، إلا أنها لم تكن شخصًا تثق به تمامًا. اختارت ساكياناجي كلماتها بعناية لإخفاء ما تحتاجه لإخفائه.

“ماذا تعتقدين سوف يحدث بعد ذلك؟”

“لا أريد حقًا أن أعترف بذلك ، لكني أشعر بنفس الشعور. فقط تذكر أنه بعد رحيل Ryūen ، أنا التالي “. عرضت الحقائق بشكل صريح.

“إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فسيجمع أيانوكوجي أصوات اللوم ويطرد من المدرسة … ولكن ، إذا كان قويًا كما تقولين ، فسيفعل شيئًا حيال ذلك؟”

“الجميع ، شكرا لكم على كل ما فعلتموه الأسبوع الماضي. أنا ممتن لأنكم سرتم مع طلبي الأناني “.

“حتى لو لم يكن يعلم أنه مستهدف بشكل شخصي؟”

” – ولكن حصلنا على نقاط فئة بسبب ذلك ، أليس كذلك !؟ لم يكن مضيعة كاملة! علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الفئة D يجب أن تطرد شخصًا أيضًا ، فقد ينتهي بهم الأمر باختيار طرد Ryūen! إذا حدث ذلك ، فسيتم إلغاء العقد حتى لو لم نطرد سان كاتسوراجي! ” قام Totsuka بتجميع حجة محمومة.

“إنه لا يعرف عن الاستراتيجية”.

“لقد كان من السهل إدارته حتى الآن. علاوة على ذلك ، منذ أن تم الإعلان عن امتحان خاص مسلي ، كنت أفكر في مشاركته في تجربة صغيرة “. كانت كلمات Sakayanagi نصف صحيحة فقط. على الرغم من أن كامورو كانت قريبة ، إلا أنها لم تكن شخصًا تثق به تمامًا. اختارت ساكياناجي كلماتها بعناية لإخفاء ما تحتاجه لإخفائه.

“إنه دائما على أهبة الاستعداد. بغض النظر عما إذا كان يعرف أنه مستهدف أم لا ، إذا كنت ستفكر في حقيقة هذا الاختبار ، فلن تتمكني من استبعاد احتمال أن يتم التصويت لك في النهاية. في هذه الحالة ، يجب عليك بذل الجهد للتوصل إلى الإجراءات المضادة مسبقًا. ”

” Katsuragi-san … ”

” … ماذا تقصدين بالتدابير المضادة؟”

“كما توقعت ، يبدو أن مطالبة Kushida-san بالقيام بدور الوسيط الخاص بك هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به”. كانت كوشيدا هي  الشخص الذي يجب عليه اتخاذ إجراء مع أخذ زملائها في الاعتبار.

“فقط أثبتي للجميع أن شخصًا آخر هو عائق أمام نجاح الفصل الدراسي. مهما كان السبب ، كلما كان هذا الشخص أكثر كفاءة ، كانت النتيجة أفضل “. تصور ساكياناجي للحظة المشهد الذي قد يحدث داخل الفئة C في المستقبل القريب.

”فهمت. لن أقول أي شيء. ”

“ياموتشي كون ، على سبيل المثال ، يتواطأ معي  لنبذ أحد زملائه وطردهم. إذا تم الكشف عن ذلك ، أتصور أنه سيلعب الدور بشكل مثالي “.

“لا أريد حقًا أن أعترف بذلك ، لكني أشعر بنفس الشعور. فقط تذكر أنه بعد رحيل Ryūen ، أنا التالي “. عرضت الحقائق بشكل صريح.

“إذن ، ما تقوله هو أنه لا يهمك أي واحد يتم طرده؟” بيدها الأخرى ، التقطت ساكياناجي ملك الطرف المعارض.

”لا توجد مشكلة! لن أفعل شيئًا كهذا! ”

“لا. علينا أن ننقذ الملك لآخر. ” حتى النهاية ، ساكياناجي تسيطر على كل قطعة أخيرة على رقعة الشطرنج.

“لا بأس ، ولكن …” لقد تأخرت عندما فكرت في كيفية خروجها بالفعل. بعد توقف قصير ، وافقت إيبوكي على طلبه ، وحسمت نفسها للتوجه إلى غرفته.

 

“…نعم. أنا ، آه … يجب أن أبدأ بالخروج مع Nagumo-senpai ، أليس كذلك …؟ ”

كان مساء يوم الجمعة ، قبل يوم من الامتحان ، ذهبت ساكياناجي إلى صالة كاريوكي للاستعداد لها.

أومأ ياموتشي بالاتفاق.

“ما هو الوضع؟” حضر كامورو وهاشيموتو ، إلى جانب كيتو ، ما مجموعه أربعة أشخاص.

“تعالي معي قليلاً ، إيبوكي.” اقترب Ishizaki من الفتاتين وهما يتألقان على بعضهما البعض

“يبدو أن كل شيء تعرض اليوم. على ما يبدو ، اكتشفت هوريكيتا خطته وكشفت حقيقة أنني كنت أتعاون مع ياموتشي لبقية فصولهم. أتساءل كيف تسربت المعلومات؟ ” ساكياناجي حملت بطاطا مقلية على مهل في فمها. نظرت باهتمام إلى زملائها قبل أن يتحدث أحدهم في النهاية.

 

“ساكاياناغي ، التسرب جاء من كارويزاوا. كما قلت لك من قبل ، إذا كنت تريدين التأكد من طرد Ayanokōji ، فسيكون من الأفضل تجنب سحب Karuizawa  إلى مجموعة Yamauchi  “.

 

هاشيموتو ماسايوشي. كان أحد أقرب شركاء Sakayanagi ، وكان شخصًا قد لاحظ سابقًا أيانوكوجي بمفرده. طوال فترة تحقيقاته ، رأى أيانوكوجي يلتقي مع كارويزاوا سراً ، لذلك كان قد قدم في السابق مدخلات حول ما يجب عليها فعله هذه المرة. على الرغم من أن ساكياناجي قد وافقت على الامتناع عن سحب كارويزاوا إلى المجموعة في البداية ، إلا أنها غيرت رأيها أمس. ونتيجة لذلك ، تعرضت خطتها لطلاب الفئة د.

“هذا صحيح ، أليس كذلك؟ لست مهتمًة بصبيان آخرين على الإطلاق. ” لم يستطع أن يقول أنه معرض لخطر الطرد لأن درجاته كانت سيئة. وبدلاً من ذلك ، أراد ياماوتشي أن يجعل نفسه يبدو جيدًا ، لذا فإن ساكياناجي سيحبه أكثر.

“ألم أخبرك أن أولويتنا الأولى كانت التأكد من أن Ayanokōji  لم يدرك أنه كان مستهدفًا حتى انتهاء الامتحان بالفعل؟”

“يبدو أن مشروبًا جديدًا ظهر في المقهى في Keyaki Mall. هل ترغبين في الحصول على واحد على الطريق؟ ”

“نعم. بالتأكيد أبقيت كلماتك في الاعتبار. صحيح أن Ayanokōji-kun و Karuizawa-san قد يشتركان بالفعل في علاقة غير عادية. هذا يعني أنه إذا تم السماح لها بالدخول في الخطة ، فستكون هناك فرصة كبيرة لأن يسمعها أيانوكوجي كون أيضًا. ”

“هل انت جادة…؟ لا أصدق أنك تقولين هذا “. فوجأت كامورو. كانت تعتقد أن ساكياناجي ستقول إنها تستطيع ضربه دون أي تردد.

كان هذا هو السبب الذي دفع ساكياناجي إلى تأجيل سحب كارويزاوا إلى مجموعة ياموتشي. كانت قد سمحت ليوم الثلاثاء والأربعاء بالمرور ، واختارت عن قصد سحبها إلى المجموعة يوم الخميس. ثم تراجعت وانتظرت لرؤية ما سيحدث بعد ذلك. بناءً على ما حدث اليوم ، كان من المحتمل جدًا أنها سربت المعلومات إلى Ayanokōji.

“إذن ، ما تقوله هو أنه لا يهمك أي واحد يتم طرده؟” بيدها الأخرى ، التقطت ساكياناجي ملك الطرف المعارض.

“لقد أخطأت ، أليس كذلك ، ساكياناجي؟” الشخص الذي سأل هذا ليست سوى كامورو ، الذي كان يستمع بصمت إلى المحادثة. تحدث هاشيموتو أيضًا ، حيث قدم تحليلًا حول سبب ارتكاب ساكياناجي لمثل هذا الخطأ البسيط.

 

“كارويزاوا هي واحدة من أكثر الفتيات نفوذاً في صفها. إذا تمكنا من جذبها إلى المجموعة ، لكانت ستضمن طرد أيانوكوجي إلى حد كبير. ننسى عشرين صوتًا ، من الممكن أن نكون قد حصلنا على ثلاثين صوتًا تقريبًا. لقد تركت الجشع يصل إليك. ”

“إذا كنت في ورطة ، فسوف أتعاون بكل سرور”.

“كنت على علم جيد أنهم سيجرون محاكمة جماعية. وكان مجرد مسألة وقت.”

“تذكر ذلك … ياماوتشي ، إذا أمسكت بك تتنصت عليّ ، أو تتسلل إلى الصور ، أو تسجل محادثاتنا سراً في المستقبل ، ستنتهي علاقتنا. سيصبح كلانا منا أعداء “.

“ولكن ، إذا لم تظهر الأمور للضوء ، لكان ياماوتشي  سيخرج أيضًا.” بعد أن سمعت كل من آرائهم ، لم تستطع ساكاياناغي إلا أن يشعر بالمتعة.

بعد الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، قدمت Ichinose  طلبًا من زملائها:

“إذا كان يجب أن تعرف أنها أصبحت فريسة شخص ما ، حتى العاشبة ستحاول القتال من أجل حياتها إذا كان الأمر يتعلق بها. ولكن ، أجد أن هذا بالضبط ما يجعلها مثيرة للاهتمام. ألا تريد أن ترى ماذا سيفعل في هذا الوقت الذي غادر فيه؟ كيف سيكافح من أجل البقاء طافيا؟ ”

” Senpai  … هل أنت … هل تحبني؟”

“لقد تركت كارويزاوا عمدا تسرب المعلومات بسبب ذلك؟”

“لكن أيانوكوجي ذهب إلى هوريكيتا حول هذا الموضوع ، ثم كشف كل شيء لبقية الفصل. لقد جعل من الصعب معرفة ما سيحدث بعد ذلك. وبالنظر إلى أن ياماوتشي لن يتم طرده بسبب أصوات الثناء ، فلا توجد طريقة لطرد أيانوكوجي بعد الآن. ليس لدي أي فكرة عمن سيتم طرده في هذه المرحلة. ” عندما انتهى هاشيموتو ، تحدثت كامورو أيضًا.

“لقد تمكنت أيضًا من التأكد من أن معلوماتك حول كارويزاوا وأيانوكوجي كانت دقيقة”.

“لا يوجد شيء يمكنك فعله للبقاء . وبعبارة أخرى ، سيتم إضاعة نقاطك مباشرة “.

“لكن أيانوكوجي ذهب إلى هوريكيتا حول هذا الموضوع ، ثم كشف كل شيء لبقية الفصل. لقد جعل من الصعب معرفة ما سيحدث بعد ذلك. وبالنظر إلى أن ياماوتشي لن يتم طرده بسبب أصوات الثناء ، فلا توجد طريقة لطرد أيانوكوجي بعد الآن. ليس لدي أي فكرة عمن سيتم طرده في هذه المرحلة. ” عندما انتهى هاشيموتو ، تحدثت كامورو أيضًا.

“بالنسبة لهذا الامتحان ، أعتقد أنه سيكون أمراً رائعاً أن نخرج Katsuragi-kun .” قامت ساكاياناجي بترشيحه دون أدنى تردد. بقي كاتسوراغي ساكنًا تمامًا ؛

“ألم يكن من الخطأ أيضًا إبرام عقود مع أولئك الذين وافقوا على التصويت لصالح Ayanokōji دون الحصول على أي شيء كتابي؟ كم عدد الأشخاص الذين سيصوتون له بعد ما حدث اليوم …؟ ”

“إذا مع السلامة.”

سيكون هناك انخفاض كبير في عدد أصوات اللوم التي سيحصل عليها Ayanokōji ، في حين أن عدد Yamauchi سترتفع فقط. ومع ذلك ، سيحصل Yamauchi على 20 صوتًا من الدرجة A للهروب من هذا المأزق. في هذه الحالة ، سيكون من الصعب تخمين من سينتهي بأكبر عدد من الأصوات ضدهم. بعد سماع تحليل هاشيموتو وكامورو للوضع ، ابتسمت ساكاياناغي. بالنسبة لساكياناجي ، كانت نتيجة كل هذا واضحة. لم يتمكن كامورو ، هاشيموتو ، وياموتشي ببساطة من رؤيته بعد تم تذكيرها بالسبب وراء قيامها بذلك في المقام الأول. سحبت Sakayanagi هاتفها الخلوي وأوقفت التيار. بعد كل شيء ، ستتلقى عددًا لا ينتهي من المكالمات والرسائل من Yamauchi إذا استمرت في العمل. كان للفئة A الكثير من أصوات المديح لاستخدامها خلال هذا الاختبار. ربما لم يتمكن ياماوتشي من المساعدة لكنه يشعر بالقلق بشأن ما إذا كانوا سيستخدمونها عليه أم لا.

“ربما لا يمكنك اقتراض أي نقاط من السنتين الثانية والثالثة ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، السنوات الأولى هي خصومك. حتى أنه من غير المحتمل أن تحصلي على أي منها “.

“يبدو أن هناك شيئًا قد نسيت أن أخبره للجميع ، قصة مهمة جدًا تتعلق بياماوتشي.” مع ذلك ، بدأت ساكياناجي في إخبارهم عن اللقاء الذي كانت قد نسيت ذكره بلا مبالاة

 

“إذا اقترب منها شخص ما ، ينتحب ويتوسل لمساعدتها ، لا توجد طريقة لن تمد يده. مع ذلك ، من المهم أن يكون هناك طريقة مع الكلمات من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من المؤيدين ، ويبدو أن Kushida-san  تمتلك اللغة الفضية تمامًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط