نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 58

عدو جديد volume 10 epilogue

عدو جديد volume 10 epilogue

الخاتمة: “المتسربون”

“شكرا لمساعدتي ، كون Ayanokōji .” كان من المستحيل على ساكياناجي أن تتجنب ذلك بسبب إعاقتها الجسدية. كان هناك حتى فرصة أنه لن ينتهي بسقوط فقط.

 

“بالمناسبة ، ماشيما سنسي … هل سأطلب منك شيئًا؟”

صباح يوم السبت ، وهو يوم الامتحان ، وصل أخيرا. يبدو أن كل فصل تقريبًا تمكن من التوصل إلى قرار. اختارت الفئة A طرد Katsuragi واختارت Class D لطرد Ryuuen. كانت الفئة B تمضي قدمًا معتقدةً أنه لن يتم طرد أي شخص. بالطبع ، كان هناك احتمال ألا يتحول أي من ذلك إلى المخطط. كل شخص لديه فرصة لمواجهة الطرد. لا أحد يعرف على وجه اليقين حتى يتم الكشف عن النتائج. حتى إذا كان على الفصل أن يعمل معًا للتخلص من شخص ما ، فلا يهم كثيرًا إذا تمكنوا من جمع ما يكفي من أصوات المديح من الطبقات الأخرى. المهم الآن هو ما فعلته مع الوقت القليل المتبقي لنا. حتى أنني لم أكن آمنا مائة بالمائة. لم تكن هناك ضمانات مطلقة مثل هذا في هذا الامتحان. على الرغم من أنه كان من المتوقع أن يكون في الفصل الدراسي في نفس الوقت كما هو الحال دائمًا ، فإن الامتحان سيبدأ بعد ذلك بقليل ، في التاسعة. كان الوقت الآن ثمانية ونصف فقط. هل يجب أخذ هذا التمديد القصير لأن المدرسة تظهر لنا نوعًا من الاعتبار … أم أن هناك سببًا آخر؟ ربما كانت خدعة لإبقائنا على أصابع قدمنا ​​حتى النهاية.

بعد بضع دقائق ، دق جرس الباب ، مما زاد من شكوك إيبوكي وإيشيزاكي أكثر.

“هل حقا لم تفعل أي شيء؟”

“د-اللعنة …! اللعنة! اللعنة …! ” تجعد توتسوكا كما لو كان على وشك الانهيار. كاتسوراغي لم يجد الكلمات المناسبة لتهدئته. كان من دواعي سرور Totsuka عادة أن يكتشف أن Katsuragi لن يتم طرده. ولكن الآن بعد أن تم طرده بنفسه ، لم يعد ذلك مهمًا. بدلاً من ذلك ، كان يشعر فقط بالاستياء لأنه يتساءل لماذا يجب أن يكون هو بدلاً من صديقه. إذا كان Katsuragi قد طُرد ، لكان Totsuka Yahiko قادرة على البقاء في الفئة A. وبينما كان سيشعر بعدم الرضا معها ، لكان قد تابع ساكياناجي طوال الطريق حتى التخرج. وبعد ذلك ، كان سيصبح ناجحًا في الحياة. على الرغم من أنه شعر بالذنب بسبب ذلك ، فقد بدأ بالفعل في تخيل مستقبله الرائع كخريج من الدرجة أ. ولكن بسبب هذا التحول المفاجئ في القدر ، فقد كل شيء.

“ماذا؟”

“هل يبدو أنني فعلت شيئًا؟”

“أسأل ما إذا كنت قد بقيت على الهامش حقًا ولم تشرك نفسك في أي من هذا ، حتى لو كنت في خطر؟”

“أكد كل شيء على نهايتك.”

“هل يبدو أنني فعلت شيئًا؟”

“ليس هناك ما يضمن نقل نقاطه الخاصة أو توزيعها بين زملائه إذا ظل متمسكًا بها عند طرده. في هذه الحالة ، يجب عليك نقل جميع نقاطه إلى مكان آخر قبل أن يتم طرده من الحجر. ستكون مفيدة للفئة D لاحقًا “. إذا تم توزيع النقاط بين الفئة D ، فستفقد قيمتها كمبلغ إجمالي. سيكون من الأفضل لهم نقل كل شيء إلى جيوبهم الخاصة الآن. كنت على يقين من أن Ryūen سيوافق على الأقل على ذلك.

” … ليس على السطح.”

“سيكون من الصعب بشكل غير معقول وقف طرد ريوين.” تحدثت بصراحة ،. شعرت أن نواياي ستظهر بشكل أفضل بهذه الطريقة.

“هناك إجابتك. لم أفعل أي شيء هذه المرة. بل أنت من أنقذتني “.

“ما الذي يحدث هنا يا سنسي؟ الشخص المطرود يجب أن يكون أنا-  ”

“لن يكون من المضحك أن يتم طردك بسبب ذلك”.

“كوكو. من يعرف؟” لم يقل أنه لن يفعل أي شيء. من بين أمور أخرى ، ربما شعر Ryūen على الأقل بالشكر إلى حد ما لما فعله Ishizaki و Ibuki. قد تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام إذا انتهى المطاف Ryūen بالعودة في المستقبل غير البعيد. بالطبع ، سواء كان ذلك سيحدث أم لا فإن الأمر متروك تمامًا له. بدأ هاتفي يرن. ألقيت نظرة على معرف المتصل لأجد أنه ليس سوى Ichinose. بعد أن لاحظت ما كان يحدث ، استدار Ryūen وعاد إلى مبنى المدرسة دون أن يقول كلمة أخرى. أجبت على المكالمة وتحدثت.

“حتى أكثر من ذلك إذا طُردت بعد القتال مرة أخرى كما فعلت”. قد تكون هذه هي المحادثة الأخيرة التي نجريها كجيران.

“ما الأمر ، ساكياناجي؟” عندما بدأ ماشيما في مغادرة الفصل الدراسي مع Totsuka ، أوقفه صوت ساكياناجي. وأمر توتسوكا بالانتظار في الردهة قبل أن يستمع إليها.

“نعم نعم .” ردت هوريكيتا برفض. مثل هذا ، رحب الصف بالامتحان في صمت. على الأقل ، هذا ما اعتقدته … في اللحظة الأخيرة ، حدث شيء مرة أخرى.

“حسنًا ، حسنًا ، سأتحدث إليك لاحقًا. شكرا لك مرة أخرى ، كون Ayanokōji.”

“يرجى الاستماع ، الجميع.” من كسر الصمت لم يكن سوى هيراتا. بالأمس ، دخل في جدال مع هوريكيتا ، لكنه لم يفعل شيئًا أكثر من ذلك. لقد تحدث فقط بلا هدف عن التصويت لهوريكيتا. بالطبع ، من المحتمل أن بعض الطلاب المعجبون هيراتا قد يصوتون ضدها. ومع ذلك ، فإن ذلك سيكون أضعف من أن يوجه ضربة نهائية. ضمن الفئة C ، كان تقييم Horikita مرتفعًا نسبيًا. على الرغم من أن طريقة التحدث الصريحة والواضحة في وجهك حادة وخشنة ، إلا أنها أعطت أيضًا انطباعًا عن الموثوقية.

“هل … ما زالت ستقول شيئا؟”

“بعد الاستماع إلى ما قالته هوريكيتا-سان والجميع يوم أمس ، توصلت إلى استنتاج. التركيز الأساسي لهذا الامتحان … هو من ينبغي أن ندلي بأصوات اللوم ، أليس كذلك؟ ” كان هيراتا هادئًا ومؤلفًا أثناء حديثه.

“يبدو أنك قد عزمت بالفعل عزمك ، إيبوكي.” بالطبع ، إذا لم يتم طرد مانابي ، فلن يكون أمام إيبوكي أي خيار آخر سوى الاستقالة من مصيرها.

“هل … ما زالت ستقول شيئا؟”

“ليس لدي ما أكسبه من خلال التمثيل أكثر مما لدي بالفعل.”

“يبدو مثله.” إذا لم يكن كذلك ، لما حاول أن يقول شيئًا في اللحظة الأخيرة مثل هذا.

“أكد كل شيء على نهايتك.”

“يا للتبذير. ليس لديه خطة.  هو فقط يحاول تأجيل ما لا مفر منه “. لا ، من الصعب القول بالتأكيد … كنت أرى آثار عزم جديد في عيون هيراتا.

“أسأل ما إذا كنت قد بقيت على الهامش حقًا ولم تشرك نفسك في أي من هذا ، حتى لو كنت في خطر؟”

” فالبداية، أود أن أعتذر عما حدث بالأمس ، عندما قلت إنني سأصوت ضد هوريكيتا-سان”. تمامًا كما اعتقدت ، انحنى هيراتا رأسه إلى هوريكيتا للاعتذار عن سلوكه الوقح.

“يو ، هاروكي … حاول أن تهدأ قليلاً.” همس آيك بهدوء تحذير له.

“لا يوجد شيء تحتاج إلى الاعتذار عنه. ماذا تفعل ؟ ”

في الماضي عندما اقترحت ساكياناجي هدنة مؤقتة ، كنت على يقين أكثر من تسعين في المائة أنني لن أقلق بشأن الطرد. من الواضح أن ضربها بهجوم مفاجئ بالنسبة لها سيكون بلا معنى. لو كذبت بشأن الهدنة من أجل إجباري على الخروج من المدرسة ، لما شعرت بالسعادة حيال ذلك. ولكن في نفس الوقت ، تلاعبت بـ ياموتشي وحاولت أن تجعله يطردني. وبعبارة أخرى ، فقد قامت بانتهاك واضح لهدنتنا. وهذا يعني أن أفعالها كانت متناقضة. للتعويض عن هذا التناقض ، كان عليها أن تفعل كل ما في وسعها لإبطال أي أصوات لوم قد أحصل عليها بسبب ياماوتشي. وبالتحديد ، أن أحصل على الدرجة (أ) بأغلبية أصوات المديح بالنسبة لي. بهذه الطريقة ، حتى لو انتهى بي الأمر بعشرين إلى ثلاثين من أصوات اللوم من الفئة C ، فسوف ينتهي بي الأمر بعدد إيجابي من الأصوات في النهاية. سيتم ضمان سلامتي. في هذه الحالة ، لماذا تمر بكل هذه المشاكل؟ ربما فعلت ذلك من أجل طرد ياماوتشي هاروكي. من خلال جعله شريرًا ، تمكنت من خفض مكانته داخل الفئة C. بالطبع ، لم يكن لدي أي طريقة لأكون متأكدًا تمامًا من أي من هذا. لم أستطع أن أستبعد الفرصة التي كانت ساكياناجي تحاول طردي بهجوم مفاجئ. لذا ، حرضت هوريكيتا على استخدامها كوسيلة لتدمير ياموتشي. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال السماح للفصل بمعرفة أن Yamauchi كان يستهدف شخصًا غير ضار مثلي ، سأتمكن من الحصول على أصوات مدح إضافية بسبب التعاطف أو الحماية. على الرغم من أن النهاية في المقام الأول كانت أكثر من اللازم.

“قررت أنك ضرورية لنجاح صفنا.”

“لا يوجد شيء تحتاج إلى الاعتذار عنه. ماذا تفعل ؟ ”

“إذا كان هذا هو الحال ، هل فكرت في من هو غير ضروري؟”

“فهمت … سأخبر الرجال أنه كانت هناك بعض التغييرات وأنه يجب عليهم استخدام أحد أصواتهم على مانابي. أعتقد أنهم سيوافقون على ذلك إذا أخبرتهم أن الخطة هي تخويفها من خلال منحها ثاني أكثر الأصوات اللوم “.

“بلى. فعلت.” تحدث هيراتا بشكل قاطع ، مما تسبب في تعثر هوريكيتا للحظة.

“أعتقد.”

“… هل يمكنك أن تخبرنا من؟”

“إنه … يزعجني أنه يهرب قبل أن أتمكن من سداد دينه  هذا كل ما في الأمر”. ستوفر إيبوكي الخلاص لإيشينوس ، مستعدة تمامًا لمواجهة الازدراء المحتمل من زملائها. وبهذه الطريقة ، حولت Ibuki الكمية المحددة مسبقًا من النقاط الخاصة إلى Ichinose.

“سأخبرك الآن.” نهض هيراتا ببطء من مقعده ووقف خلف المنصة التعليمية ، تمامًا كما كانت هوريكايتا في اليوم السابق.

“ألا يمكنك فعل شيء ، أي شيء !؟” على الأقل ، كانت دوافعه حقيقية. لم يكن هناك شك في مساعيه لإنقاذ Ryūen.

“أنا أحب هذا الفصل. أعتقد أن كل واحد منكم ضروري. بغض النظر عما يقوله أي شخص ، أو ما يفعله أي منكم ، فإن ذلك لن يتغير. لكنني أعلم بالفعل أن هذا لن يحل أي شيء “. بعد كل معاناته ، كان هذا هو الجواب الذي توصل إليه هيراتا. يبدو أنه لم يتغير شيء عما قاله لي بالأمس.

“ما الأمر ، أيانوكوجي-بوي؟”

“أريد أن يدلي الجميع بتصويت لوم لي”. قال هيراتا ما اعتقدت أنه سيقوله.

“ما الذي تتحدثين عنه ، ساكياناجي؟” استجوبتها كاتسوراغي ، غير متأكد مما كانت تحصل عليه.

“كيف يمكن لأي منا أن يفعل شيئًا كهذا !؟” هتفت Mii-chan ، مع فتيات أخريات يعبرن عن أفكار مماثلة في تعاقب سريع.

“منذ متى وأنت شخص جيد ، أيانوكوجي؟”

“سيكون من الجيد إذا طردت. أنا على استعداد للقيام بذلك على الأقل. ”

“في البداية ، سأعلن عنكم الثلاثة الذين انتهوا بأصوات الثناء. في المركز الثالث … Kushida Kikyō. ” تنهدت كوشيدا بارتياح عندما سمعت استدعاء اسمها. على الرغم من أن ياماوتشي استهدفها أمس ، إلا أنها انتهت بكسب الكثير من أصوات الثناء. إذا كنت تأخذ في الاعتبار حقيقة أنها معجبة بها من قبل زملائها ، فإن نتيجة كهذه تكون منطقية.

“فكر فيما تقوله … هل جن جنونك؟” كانت هوريكيتا ترفع صوتها دون وعي ، على الرغم من ذلك ، في ظل الوضع ، كان من الجيد السماح لهيراتا أن يقول ما يريد.

” … يمكنني أن أقول لك نفس الشيء. من بين الجميع ، اعتقدت أنك ستكون الشخص المناسب للذهاب. ”

“ستضحي بنفسك فقط لأنك لا تستطيع أن تقرر من تطرد؟”

“هذا صحيح. Sakayanagi ، اذهب واسأل Sakayanagi! قالت إنها ستجعل الصف A يستخدم أصوات الثناء علي! لم تفي بوعدها! هل سيُسمح لها فقط بالابتعاد عن ذلك !؟ ”

“لقد قلت ذلك بنفسك ، هوريكيتا؟ أنه إذا كان الطالب يريد أن يطرد ، فلن يكون هناك أي شيء آخر نحتاج إلى التحدث عنه؟ ”

“إذا لم تكن قد قررت ، يمكنني أن أقرر لك إذا كنت تريد. سيكون من الأسهل التخلص من أي شعور بالذنب بهذه الطريقة. بالطبع ، إذا كنت تعتقد أنني سأتخلص بلا مبالاة من عضو مهم في صفك ، فلن تضطر إلى الاستماع إلي على الإطلاق “.

“هذا- ”

“هل هو جيد إذا قمت بالاختيار؟”

“لذا أنا أتطوع”.

“كوكو. يبدو أن الوحش قد أشفق علي. ”

“لا أحد في هذا الفصل يرغب في رؤيتك مطرودًا. أنت تعمل كوسيط لتسوية نزاعات الطبقة. هذا سخيف للغاية “.

“هل كنت قريبًا من Manabe ، Ichinose؟”

“في كلتا الحالتين ، لا يهمني”. لن يكون من الخطأ القول بأن الدرجة C كانت على حافة الفوضى. في هذه المرحلة ، لم تكن هناك مفاجآت حول من سيصوت ضده الناس. تغير السؤال الرئيسي من “من سيحصل على أصوات اللوم؟” إلى “من سيحصل على أصوات المديح؟”. بدون هيراتا ، من المحتمل أن تكون الامتحانات الخاصة المستقبلية أكثر صعوبة. هذا هو خطر فقدان أحد الشخصيات المركزية في الصف.

“بما أنك وعدت العدو ، تأكدت من توقيع العقد ، نعم؟ إنها واحدة من الأساسيات الأساسية لإجراء المفاوضات “.

“لا توجد طريقة على الإطلاق لاستخدام التصويت بالوم على هيراتا كون!” بدأت شينوهارا وبقية الفتيات في التحدث بشكل جماعي للدفاع عن هيراتا. ربما شعر قلب هيراتا أن ذلك أسوأ بكثير في كل مرة تحدثوا عنه.

 

“لا يوجد سبب لكم يا رفاق في التمسك بي. لقد كنت بالفعل أكرهكم جميعًا “. كانت نبرته هي نفسها كالعادة ، لكن الكلمات التي تحدث عنها كانت باردة.

كان هذا جانبًا أساسيًا من الامتحان. لم يكن لدي أي خيار سوى أن أسمع كيف يجيب.

“لذا اسمحوا لي أن أجعل هذا أسهل علينا جميعاً”.

“سيكون من الجيد إذا طردت. أنا على استعداد للقيام بذلك على الأقل. ”

“أنا … سأصوت لهيراتا! ” صاح ياموتشي.

“لم أقبلها بعد!”

“إذا كان من أجل هيراتا ، أعتقد أن الجميع يجب أن يصوتوا له أيضًا!” ثم استمر في الصراخ بأشياء من هذا القبيل.

ثم كشف ماشيما عن إجمالي عدد الأصوات التي حصل عليها كل طالب في الفصل.

“أنا أرى. هذا هو موقف ياماوتشي كون الأخير … ” ربما اتصل ياماوتشي بهيراتا بالأمس وتوسل عن الكيفية التي لا يريد أن يُطرد بها ، وتوسل هيراتا للمساعدة. ربما كان هذا أحد الأسباب التي جعلت هيراتا عزمه على طرده. ثم ، بعد صمت طويل ، دخلت Chabashira الفصول الدراسية. حسنًا ، سيبدأ تصويت الفصل الآن. بمجرد أن يتم الاتصال باسمك ، يرجى الوصول إلى غرفة التصويت “.

“كما هي الأمور الآن ، ستختفي نقاط ريوين الخاصة معه. إذا كان يتلقى نقاطًا من الفئة A طوال الوقت ، فيجب عليه توفير ما لا يقل عن مليون نقطة حتى الآن. حق؟”

لا يبدو أننا سنقوم بالتصويت في نفس الوقت في الفصل الدراسي. لم يكن هناك ما يضمن أننا لن نتمكن من رؤية أصوات بعضنا البعض. يبدو أن المدرسة تفعل ما بوسعها لضمان بقاء الأصوات مجهولة. الآن ، كيف ستتحول الأمور.؟

“إنه … يزعجني أنه يهرب قبل أن أتمكن من سداد دينه  هذا كل ما في الأمر”. ستوفر إيبوكي الخلاص لإيشينوس ، مستعدة تمامًا لمواجهة الازدراء المحتمل من زملائها. وبهذه الطريقة ، حولت Ibuki الكمية المحددة مسبقًا من النقاط الخاصة إلى Ichinose.

 

“هذه ليست فكرة سيئة.” لقد وافقت على فكرة Ishizaki. طالما أنهم كانوا تحت الانطباع بأن طرد Ryūen قد تم وضعه في الحجر ، فإن بقية زملائه في الدراسة لن يهتموا بشكل خاص بمن يستخدمون أصوات اللوم الأخرى.

 

“في كلتا الحالتين ، لا يهمني”. لن يكون من الخطأ القول بأن الدرجة C كانت على حافة الفوضى. في هذه المرحلة ، لم تكن هناك مفاجآت حول من سيصوت ضده الناس. تغير السؤال الرئيسي من “من سيحصل على أصوات اللوم؟” إلى “من سيحصل على أصوات المديح؟”. بدون هيراتا ، من المحتمل أن تكون الامتحانات الخاصة المستقبلية أكثر صعوبة. هذا هو خطر فقدان أحد الشخصيات المركزية في الصف.

في الصف A في نفس الصباح ، كان الجميع ينتظرون بصبر إعلان النتائج. وقد تم تحديد النتيجة بالفعل منذ الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، ولم تكن هناك اعتراضات عليه أيضًا. مع رنين الجرس ، دخلت ماشيما الفصل لإعلان النتيجة. كان هادئا كالعادة. لم يكن لديه الكثير من الرأي حول ما كان سيحدث. لا ، بالأحرى ، كان الأمر أشبه بمحاولته ببساطة ألا يفكر في الأمر كثيرًا. لقد مرت أربع سنوات منذ أن أصبح مدرسًا في المدرسة المتقدمة للرعاية المتقدمة ، ورأى العديد من الطلاب يطردون في ذلك الوقت. سأعلن الآن نتائج الامتحان الخاص التكميلي. لبدء الأمور ، فإن الطالب الذي حصل على أشد الأصوات … سيكون أنت ، ساكاياناغي ، بمجموع ستة وثلاثين صوتًا. ”

“ما الذي تتحدثين عنه ، ساكياناجي؟” استجوبتها كاتسوراغي ، غير متأكد مما كانت تحصل عليه.

“لم أتوقع أن تصوتوا لي. يجب أن أشكر الجميع “. وردت بكلمات امتنان فارغة. وقد صوت لها الجميع تقريبًا في الفصل.

“حسناً … أتساءل كيف تسير الفصول الأخرى الآن؟” بالطبع ، فيما يتعلق بساكاياناغي ، لم تكن الفئة B والفئة D تستحق التفكير. الشيء الوحيد الذي كانت تهتم به هو ما حدث في الفئة C ، الفصل الذي كانت فيه أيانوكوجي. لم تستطع إلا أن تتطلع إلى سماع ذلك.

“بعد ذلك … سأعلن عن الطالب الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات اللوم. أنا متأكد من أنكم جميعًا على علم بذلك الآن ، ولكن سيتم طرد الشخص المسمى اسمه. بعد ذلك ، سيتعين عليهم حزم حقائبهم ويأتون معي إلى غرفة الموظفين. ” كان الفصل صامتًا. كان كل طالب هادئًا بينما كانوا ينتظرون أن يتم استدعاء الاسم.

“الآن ، أيانوكوجي ، لدي رسالة من والدك. لم يعد لديه أي اهتمام بلعب بهذه اللعبة الطفولية ويريدك أن تعود إلى المنزل على الفور. هل فهمت؟ ” لم أكن قادراً على التحدث بكلمة واحدة ، علاوة على ذلك ، لم يكن لدي خيار حتى للرفض. كان هذا فعلاً شيء “يفعله” الإنسان.

“في المركز الأخير ، مع ستة وثلاثين صوت انتقاد …” توقف لجزء من الثانية ثم …

“إذا كان هذا هو الحال ، هل فكرت في من هو غير ضروري؟”

“Yahiko Totsuka.” تردد الاسم في جميع أنحاء الفصل الصامت.

“فقط انسى الأمر ، Ishizaki. لا توجد طريقة لليتعاون Ayanokōjiمعنا  ”  لم يبد أنها جاءت لتطلب مساعدتي.

“يا لها من سخافة! ماذا يحدث هنا!؟” وقف كاتسوراغي من مقعده ، ورفع صوته بعد أن غرقت النتائج.

“أعتقد أنه بخلاف إيبوكي وألبرت وشيينا ، الجميع يؤيد طرد ريوين -سان”.

” K-Katsuragi-san … لماذا؟ …؟ ” نظر توتسوكا إلى كاتسوراجي مع تعبير عن الكفر على وجهه أيضًا. وقد حصل على أغلبية ساحقة ، ستة وثلاثون ، من أصوات اللوم ، مما يضمن طرده.

“أكد كل شيء على نهايتك.”

ثم كشف ماشيما عن إجمالي عدد الأصوات التي حصل عليها كل طالب في الفصل.

“تبا.” استسلمت لتحفيز إيشيزاكي ، مشيت عبر المدخل. بدأ الهواء البارد بالتأكيد يشق طريقه ، لذلك أغلقت الباب على عجل على عجل. بعد التفكير في كيف سنظل نشعر بالبرد البارد إذا تحدثنا عند المدخل ، دعوتهم إلى داخل الغرفة.

وضع كاتسوراغي خلف توتسوكا بإجمالي ثلاثين صوت انتقاد.

“هذا …”

“ما الذي يحدث هنا يا سنسي؟ الشخص المطرود يجب أن يكون أنا-  ”

“سيتم استخدام هذه النقاط الخاصة لشيء واحد وشيء واحد فقط. إنقاذ ريون “.

“لم تكن هناك أي أخطاء.” قطع ماشيما كاتسوراغي ، وأجاب على سؤاله بهدوء. بدأت فتاة صغيرة تتحدث ، وكأنها تسلط الضوء على مثل هذه الحالة التي لا يمكن تفسيرها.

“حسنًا ، لا يبدو أنه تم إرسالكم إلى هنا من قبل Ryūen .” إذا كانوا يتصرفون ، لكان العرض تمامًا ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال هنا.

” Katsuragi-kun ، يبدو أنك حصلت على بعض الأصوات الثناء. كم هو رائع.” سماع ذلك ، فهم Katsuragi أخيرا. لم يحدث هذا بسبب نوع من الخطأ. بدلاً من ذلك ، كانت هذه نتيجة أحد مخططات ساكياناجي.

“ماذا؟”

“انتظر ، ساكياناجي! الشخص الذي كان يجب طرده هو أنا! ”

” … ليس على السطح.”

“طرد؟ أنت؟ لم تكن الهدف في المقام الأول “. ردت بحسم.

“اسمي تسوكيشيرو. سأعمل مديرا بالوكالة للمدرسة في الوقت الحاضر “. لوح بيده بأدب وأعطانا ابتسامة لطيفة. ربما كان في الأربعينيات من عمره ، في مكان ما حول عمر والد ساكياناجي.

“توقف عن المزاح معي. قلت بالتأكيد أنك سوف تتخلصين مني! ”

“هيراتا كون … أوم …” اتصلت به Mii-chanid بشكل خجول ، قلقة بشأن سلامته. ومع ذلك ، حول هيراتا فقط نظرته قليلاً للنظر إليها ولم يقل أي شيء. كيف شعرت هيراتا بهذا الفصل الآن؟ كان الجواب على ذلك شيء يعرفه فقط. على أي حال ، لم يكن هناك خيار آخر له سوى الاستمرار في المضي قدمًا. الطلاب الذين لم يتحملوا رؤية هيراتا في مثل هذه الحالة غادروا وعادوا إلى منازلهم ببطء. غادر سودو وآيك بهدوء الفصل الدراسي أيضًا. لنذهب إلى المنزل بشكل فردي لهذا اليوم فقط. وافق الجميع في المجموعة بسرعة على نص Haruka. مع حمل حقيبتي ، عذرت نفسي وبدأت في المشي إلى الباب. في طريقي للخروج ، توقفت أمام Kōenji للحظة لأنه كان لا يزال في الفصل الدراسي.

“فكر فالأمر ،  قلت أنني سأتخلص منك ، لكن … هذه كانت مجرد كذبة. ” ابتسم ساكاياناجي برفق دون أن تخاف.

“منذ متى وأنت شخص جيد ، أيانوكوجي؟”

“لماذا … لماذا !؟”

“أنا في طريقي المنزل.”

“انه سهل. Totsuka-kun لا يجلب أي فوائد للفئة A. من ناحية أخرى ، أنت حاد ، وردود فعلك ليست أي شيء تسخر منه. هذا ، إلى جانب أنك هادئ ،هذا يجعلك مفيدًا بطريقتك الخاصة. هذا الامتحان مثالي للتخلص من شخص غير ضروري ، لذا فإن الأحمق فقط هو الذي يتخلص من شخص ما زال يستخدمه. ” فازت كاتسوراغي ، غير قادرة على دحض وجهة نظرها. على الرغم من أن هذا لم يكن السبب الوحيد وراء قيام ساكياناجي بذلك. في الأصل ، لم يكن Totsuka الوحيد الذي انحاز إلى Katsuragi. على الرغم من أنها كانت تنوي تقديم مثال بلا رحمة من كاتسوراغي لمواجهتها ، فإن طرد توتسوكا سيكون له تأثير أكبر على الدرجة أ. من شأنه أن يغرس فكرة أنه إذا انحزت إلى Katsuragi ، فستكون التالي الذي ترى نفسك فيه في حذاء Totsuka.

“دون مزيد من اللغط ، سأعلن الآن عن الامتحان الخاص النهائي.” على هذا النحو ، تقدمت السنة الأولى من الفئة C نحو امتحانهم الخاص النهائي.

“لماذا تفعلين هذا بطريقة غير مباشرة …؟”

“أنا ، أنا … ” قبض Ishizaki قبضاته ، مليئة بالندم.

“أليس من الطبيعي أن يبذل شخص ما قصارى جهده لتجنب الطرد؟ هناك الكثير من أصوات المديح التي تطوف من الفصول الأخرى في هذا الاختبار. إذا كان Totsuka-kun قد ذهب وجمعهم من الفصول الأخرى من أجل إنقاذ نفسه ، لا أعتقد أننا كان بإمكاننا طرده “. لم تستطع أن تعرف على وجه اليقين أن فئة أخرى لن تقرر بشكل غريب أن تنقذ Totsuka. ومع ذلك ، إذا خصت كاتسوراغي منذ البداية ، فلن يكلف أحد عناء استخدام أصوات الثناء على Totsuka.

“إنه أكثر جنونا مما ظننت.” كان “هو” الذي كان يشير إليه هوريكيتا ، بالطبع ، ليس سوى هيراتا. كان يجلس بلا حراك في مكتبه ، وكأنه في حالة ذهول. لقد كان هكذا منذ أن غادر ياموتشي الفصل.

“شكرا لك على عملك الشاق ، Totsuka. تأكد من الاعتناء بنفسك بعد ترك المدرسة “.

“لا أحد في هذا الفصل يرغب في رؤيتك مطرودًا. أنت تعمل كوسيط لتسوية نزاعات الطبقة. هذا سخيف للغاية “.

“د-اللعنة …! اللعنة! اللعنة …! ” تجعد توتسوكا كما لو كان على وشك الانهيار. كاتسوراغي لم يجد الكلمات المناسبة لتهدئته. كان من دواعي سرور Totsuka عادة أن يكتشف أن Katsuragi لن يتم طرده. ولكن الآن بعد أن تم طرده بنفسه ، لم يعد ذلك مهمًا. بدلاً من ذلك ، كان يشعر فقط بالاستياء لأنه يتساءل لماذا يجب أن يكون هو بدلاً من صديقه. إذا كان Katsuragi قد طُرد ، لكان Totsuka Yahiko قادرة على البقاء في الفئة A. وبينما كان سيشعر بعدم الرضا معها ، لكان قد تابع ساكياناجي طوال الطريق حتى التخرج. وبعد ذلك ، كان سيصبح ناجحًا في الحياة. على الرغم من أنه شعر بالذنب بسبب ذلك ، فقد بدأ بالفعل في تخيل مستقبله الرائع كخريج من الدرجة أ. ولكن بسبب هذا التحول المفاجئ في القدر ، فقد كل شيء.

“يا؟ وهل ستخبرنا لماذا؟ ”

“إن توفيره بعشرين مليون نقطة … ربما يكون مستحيلا.”

“شكرا لك على عملك الشاق ، Totsuka. تأكد من الاعتناء بنفسك بعد ترك المدرسة “.

“صح. لسوء الحظ ، حتى لو جمعنا كل نقاطنا ، فلن نحصل على ما يكفي. ”

“في كلتا الحالتين ، لا يهمني”. لن يكون من الخطأ القول بأن الدرجة C كانت على حافة الفوضى. في هذه المرحلة ، لم تكن هناك مفاجآت حول من سيصوت ضده الناس. تغير السؤال الرئيسي من “من سيحصل على أصوات اللوم؟” إلى “من سيحصل على أصوات المديح؟”. بدون هيراتا ، من المحتمل أن تكون الامتحانات الخاصة المستقبلية أكثر صعوبة. هذا هو خطر فقدان أحد الشخصيات المركزية في الصف.

“توتسوكا ، لا توجد طريقة لإلغاء هذا القرار”. تحدث المدرس ماشيما بشكل قاطع وهو يدفن الألم في قلبه.

“إيه؟ الآن؟”

“……” كان Totsuka في حيرة  ، غير قادر على فعل أي شيء سوى الإيماء في الرد.

“حسناً … أتساءل كيف تسير الفصول الأخرى الآن؟” بالطبع ، فيما يتعلق بساكاياناغي ، لم تكن الفئة B والفئة D تستحق التفكير. الشيء الوحيد الذي كانت تهتم به هو ما حدث في الفئة C ، الفصل الذي كانت فيه أيانوكوجي. لم تستطع إلا أن تتطلع إلى سماع ذلك.

“توتسوكا ، يرجى الحضور معي إلى غرفة الموظفين في الوقت الحالي. سأدعك تجمع أشياءك لاحقًا “. في ضوء مشاعر الشاب ، طلب ماشيما من توتسوكا مغادرة الغرفة. تم طرده من الحجر ، لذلك فإن البقاء في الفصل الدراسي سيؤذيه أكثر.

“إيه؟ الآن؟”

“بالمناسبة ، ماشيما سنسي … هل سأطلب منك شيئًا؟”

“د-اللعنة …! اللعنة! اللعنة …! ” تجعد توتسوكا كما لو كان على وشك الانهيار. كاتسوراغي لم يجد الكلمات المناسبة لتهدئته. كان من دواعي سرور Totsuka عادة أن يكتشف أن Katsuragi لن يتم طرده. ولكن الآن بعد أن تم طرده بنفسه ، لم يعد ذلك مهمًا. بدلاً من ذلك ، كان يشعر فقط بالاستياء لأنه يتساءل لماذا يجب أن يكون هو بدلاً من صديقه. إذا كان Katsuragi قد طُرد ، لكان Totsuka Yahiko قادرة على البقاء في الفئة A. وبينما كان سيشعر بعدم الرضا معها ، لكان قد تابع ساكياناجي طوال الطريق حتى التخرج. وبعد ذلك ، كان سيصبح ناجحًا في الحياة. على الرغم من أنه شعر بالذنب بسبب ذلك ، فقد بدأ بالفعل في تخيل مستقبله الرائع كخريج من الدرجة أ. ولكن بسبب هذا التحول المفاجئ في القدر ، فقد كل شيء.

“ما الأمر ، ساكياناجي؟” عندما بدأ ماشيما في مغادرة الفصل الدراسي مع Totsuka ، أوقفه صوت ساكياناجي. وأمر توتسوكا بالانتظار في الردهة قبل أن يستمع إليها.

“هل أنت بخير مع هذا؟”

“في حين أنه من العار أن يتم التضحية  بتوتسوكا … لقد تقرر بالفعل من الذي سيتم طرده في الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟”

صباح يوم السبت ، وهو يوم الامتحان ، وصل أخيرا. يبدو أن كل فصل تقريبًا تمكن من التوصل إلى قرار. اختارت الفئة A طرد Katsuragi واختارت Class D لطرد Ryuuen. كانت الفئة B تمضي قدمًا معتقدةً أنه لن يتم طرد أي شخص. بالطبع ، كان هناك احتمال ألا يتحول أي من ذلك إلى المخطط. كل شخص لديه فرصة لمواجهة الطرد. لا أحد يعرف على وجه اليقين حتى يتم الكشف عن النتائج. حتى إذا كان على الفصل أن يعمل معًا للتخلص من شخص ما ، فلا يهم كثيرًا إذا تمكنوا من جمع ما يكفي من أصوات المديح من الطبقات الأخرى. المهم الآن هو ما فعلته مع الوقت القليل المتبقي لنا. حتى أنني لم أكن آمنا مائة بالمائة. لم تكن هناك ضمانات مطلقة مثل هذا في هذا الامتحان. على الرغم من أنه كان من المتوقع أن يكون في الفصل الدراسي في نفس الوقت كما هو الحال دائمًا ، فإن الامتحان سيبدأ بعد ذلك بقليل ، في التاسعة. كان الوقت الآن ثمانية ونصف فقط. هل يجب أخذ هذا التمديد القصير لأن المدرسة تظهر لنا نوعًا من الاعتبار … أم أن هناك سببًا آخر؟ ربما كانت خدعة لإبقائنا على أصابع قدمنا ​​حتى النهاية.

“مبدئيا. بمجرد الانتهاء من النتائج ، سيتم نشرها على لوحة الإعلانات في الطابق الأول “.

“إذا حدث ذلك ، فلا يهم من هو الطالب ، إذا تواطأت مع الفصول الأخرى ، فستضطر إلى ترك المدرسة.”

“اذن ، اعتمادًا على النتائج ، هل من الممكن أن تكون هناك عواقب على كاتسوراغي؟”

“بالمناسبة ، ماشيما سنسي … هل سأطلب منك شيئًا؟”

“ما الذي تتحدثين عنه ، ساكياناجي؟” استجوبتها كاتسوراغي ، غير متأكد مما كانت تحصل عليه.

ابتسم هيراتا. و كذلك كوشيدا أيضا. كما العادة لا يبدو سودو ولا آيك نشيطين بشكل خاص.

“أنا فقط أسأل عن مرجع في المستقبل.” للحظة ، يبدو أن ماشيما ، مثل كاتسوراغي ، لا يفهم المعنى الكامن وراء كلمات ساكياناجي. لم يفكر في إمكانية أن تسأل عن “ذلك”. ومع ذلك ، عند رؤية ابتسامة ساكاياناغي الجريئة ، غير ماشيما رأيه.

فيما يتعلق ب كي ، على الرغم من أنها قد وضعت بالفعل الحادث وراءها ، فإن وجود مانابي سيكون دائمًا مصدر قلق مستمر. سيكون حل هذه المشكلة كافيًا للسماح لـ Kei بالاسترخاء أكثر قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، إذا افترضت Kei أنني كنت مسؤولًا عن الطرد ، فستزداد ثقتها بي مرة أخرى. ومع ذلك ، تحدثت إيبوكي بشكل غير متوقع كما كان إيشيزاكي يضع اللمسات الأخيرة على قراره.

” … بغض النظر عمن يتم طرده ، فلن تكون هناك عواقب. “ذلك” لا يعمل هكذا. إذا كانت هناك ، لسبب ما ، عواقب ، فلن تتمكن حتى من الاستفادة منها بسهولة كبيرة. ”

“حسنًا ، لا يبدو أنه تم إرسالكم إلى هنا من قبل Ryūen .” إذا كانوا يتصرفون ، لكان العرض تمامًا ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال هنا.

“هذا صحيح بالتأكيد. شكرا جزيلا على الإجابة لك.” بعد أن غادرت ماشيما الفصل الدراسي ، اقترب كاتسوراغي بهدوء من ساكياناجي. رداً على ذلك ، نهض هاشيموتو وكيتو بسرعة لعرقلة طريقه في حالة عدم لجوئه إلى العنف.

“لا ، ولكن هذا … ”

ومع ذلك ، قبل أن يتحدث كاتسوراغي بكلمة واحدة ، تحدث ساكياناجي.

” … ليس على السطح.”

“لا يوجد سبب لك لتحمل ضغينة ضدي ، كون كاتسوراجي كون. كان يجب طرد شخص ما خلال هذا الامتحان. سواء كنت أنت أو Totsuka-kun ، يجب أن تؤخذ النتائج على محمل الجد. حقيقة الأمر أنه كان هناك تصويت. واحد شارك فيه كل طالب في الصف “.

“هاه؟ ما الذي تعنيه ، Kōenji؟ لن أطرد ، مع مراعاة الخيارات الأخرى “. استدار ياموتشي ونظر إلى كوينجي بابتسامة غريبة على وجهه.

” …اني اتفهم.” لم يخطط كاتسوراغي للعنف منذ البداية. كان ينوي فقط التعبير عن استيائه لها. ومع ذلك ، وضعت ساكياناجي حدًا لذلك.

“ما هو؟”

“لا بأس إذن. بعد كل شيء ، لا أريدك أن تعيق صفنا للمضي قدمًا لأنك أصبحت مستهلكًا لليأس. ومع ذلك … إذا صادفت بالصدفة ضد الفئة أ في المستقبل … ”

“إيه !؟ إيبوكي-سان !؟ ”

“قلت لك أنني فهمت. لا يجب عليك جر أي شخص آخر إلى هذا. ”

” اخرس. أنا أعلم.”

“أنا سعيد لرؤيتك عقلانية للغاية.” إذا كان كاتسوراغي سيكشر أنيابه في ساكاياناغي بدافع الاستياء بسبب طرد توتسوكا ، كانت ساكياناجي تهدد بأنها ستطرد شخصًا آخر في المرة القادمة. كان ساكياناجي مدركًا جيدًا أنه طالما كان كاتسوراغي مطيعاً ، فسيتمكن من المساهمة بشكل كبير في النجاح المستقبلي للفئة أ.

“هذا صحيح بالتأكيد. شكرا جزيلا على الإجابة لك.” بعد أن غادرت ماشيما الفصل الدراسي ، اقترب كاتسوراغي بهدوء من ساكياناجي. رداً على ذلك ، نهض هاشيموتو وكيتو بسرعة لعرقلة طريقه في حالة عدم لجوئه إلى العنف.

مثل هذا ، Katsuragi قد استسلم بالكامل. من دون أي وسيلة للتصدي لها ، لم يكن لديه خيار سوى رفع العلم الأبيض والاستسلام لساكاياناغي.

في العاشرة من الليلة التي سبقت الاختبار ، رن هاتفي.

“حسناً … أتساءل كيف تسير الفصول الأخرى الآن؟” بالطبع ، فيما يتعلق بساكاياناغي ، لم تكن الفئة B والفئة D تستحق التفكير. الشيء الوحيد الذي كانت تهتم به هو ما حدث في الفئة C ، الفصل الذي كانت فيه أيانوكوجي. لم تستطع إلا أن تتطلع إلى سماع ذلك.

” لا لا انتظر ثانية. ألا نحتاج إلى عشرين مليون نقطة للقيام بذلك؟ ” بغض النظر عن كيفية النظر إلى Ishizaki ، لم يكن هناك ببساطة نقاط كافية للقيام بذلك.

 

“سوف تفعل.”

بالعودة إلى الفئة C ، كان صوت ياماوتشي ينقر بقدميه بلا كلل مشتتًا للغاية.

 

“يو ، هاروكي … حاول أن تهدأ قليلاً.” همس آيك بهدوء تحذير له.

“أعلم أنك تلقيت تعليمات لطرده ، ساكياناجي”.

” اخرس. أنا أعلم.”

“إذا كان هذا الرجل سيشارك ابتداءً من أبريل ، فلا أعتقد أنني أستطيع تحمل المنافسة معك لفترة طويلة. سأوضح لك أين تقف الأمور وأتركها مع ذلك. ”

“فوفو. على أي حال ، يبدو أن هزيمتك قريبة ، أليس كذلك؟ ”

“كنت مجرد وسيط. إذا كنت ستشكر أي شخص ، فيجب أن أشكر Ryūen وأصدقائه “.

“هاه؟ ما الذي تعنيه ، Kōenji؟ لن أطرد ، مع مراعاة الخيارات الأخرى “. استدار ياموتشي ونظر إلى كوينجي بابتسامة غريبة على وجهه.

“حسنًا … أعتقد أن حظر التجول مفروض فقط في الطوابق العليا.” كقاعدة عامة ، يحظر على الصبي دخول مسكن الفتيات بعد الثامنة ليلاً. حسنًا ، حتى لو كسرت حظر التجول ، فلن يكون أمرًا كبيرًا طالما لم تخرج الكلمات. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو تم القبض عليك ، لن تكون العقوبة شديدة جدًا طالما أنها حدثت مرة أو مرتين. على أي حال ، لم تكن هناك أي قواعد تمنع الفتاة من أن تكون هي التي تأتي وتزورها بدلاً من ذلك.

“أعتقد أنه من الإنصاف أن نقول ، من بين كل من في الفصل ، صوت عدد كبير من الطلاب ضدك.” جلس Ike و Sudō بهدوء ، غير قادرين على مساعدة Yamauchi بينما أشعل Kōenji اللهب. ولكن هيراتا اعترضته.

بدت وكأنها ارتاحت  حيث كنت أسمع صوتها من الطرف الآخر للهاتف.

“هذه ليست الطريقة التي سيظهر بها هذا. الشخص الذي سيتم طرده سيكون أنا “.

“نعم ، لقد ناقشناها بالفعل. إذا لم نتوصل إلى طريقة لتجنب الطرد بحلول يوم التصويت ، لكنا قد رسمنا ثلاثة أسماء عشوائية في قرعة. لم نتعب أنفسنا بالحديث عن من ستذهب أصوات المديح وقررنا فقط أن الباقي سيلعب من تلقاء نفسه”

“هل ما زلت مستمرا بذلك؟ أنت لم تدرك ذلك بعد ، أليس كذلك؟ ”

“أنت. ماذا فعلت…؟” لم تستطع هوريكيتا إخفاء مفاجأتها.

“…ما الذي تتحدث عنه؟” أخرج كينجي هاتفه الخلوي بابتسامة لا تعرف الخوف.

“فكر فيما تقوله … هل جن جنونك؟” كانت هوريكيتا ترفع صوتها دون وعي ، على الرغم من ذلك ، في ظل الوضع ، كان من الجيد السماح لهيراتا أن يقول ما يريد.

“لقد أرسلت إلي هذه الرسالة إحدى الفتيات في صفنا. يقرأ: ‘أعتقد أن هيراتا كون ينوي التضحية بنفسه والتطوع للطرد غدًا. قد ينتهي به الأمر بقول شيء مؤذٍ عن الجميع أو يجعله شخصًا سيئًا ، لكن هذه لن تكون مشاعره الحقيقية. من فضلك ، ثق به ولا تصوت ضده. يبدو لي أنه تم إرساله إلى الجميع بخلافك أنت و Yamauchi-kun   “. اقترب هيراتا من كوينجي وقرأ الرسالة على الهاتف بنفسه.

بطبيعة الحال ، فوجئت إيبوكي وإيشيزاكي برؤية الزائر الذي ظهر أمامنا. ربما لم يتصوروا قط أنهم سيلتقون بهذا الشخص هنا.

“سيتعاطف معظم الطلاب معك بعد رؤية رسالة كهذه. بعد كل شيء ، ليس من غير الصحيح أن تكون قد قضيت العام الماضي في اتخاذ إجراءات من أجل الفصل. ألن يكون من المنطقي أن تحصل على المزيد من أصوات المديح بسبب هذا ، بدلاً من ذلك؟ ”

“فقط أغلقه! لا حرج في ما قلته! ”

“لا يمكن…” فشلت خطة هيراتا للحصول على أكثر الأصوات اللوم.  بالطبع ، أثر ذلك سلبًا على الطلاب الأكثر عرضة لخطر الطرد.  تحولت هوريكيتا بهدوء إلي وتحدث.

“لماذا ، لماذا ، لماذا! لماذا أنا!! هذا امتحان غبي! مزحة كاملة! ”

“أنت مؤلف  مروع. يبدو الأمر أنك توقعت بالفعل ما سيحدث “.

“قد لا يكون ريوين كون راضيًا عن ذلك. يبدو أن مانابي-سان انتهى بالطرد قي مكانه” قررت ألا أذكر أنني رأيت للتو ريوين قبل لحظات قليلة وتجاهلت ببساطة الجزء الأول مما قالت.

“ربما تعرفين ما سيحدث أيضًا.”

“ألست مخطئة في الحصول على المركز الأول لتصويت اللوم !؟ Sensei !؟ ”

“حتى لو فعلت ذلك ، فلن أجلس وأراقب ذلك بكل رضاء. طالما هناك مجال للشك ، لا يزال هناك سبب للقلق “. قطع Kōenji ، كما لو كان الرد على Horikita.

” …  ذهبت وفعلت شيئًا مستهجنًا تمامًا ، السيد القائم بأعمال المدير.”

“الشخص الوحيد الذي يجب أن يقلق هو”.

“ما الأمر ، أيانوكوجي-بوي؟”

تقريبًا جميع الطلاب في الفصل غيروا نظرتهم نحو ياماوتشي ، متسائلين كيف سيستجيب بعد سماع شيء من هذا القبيل. وقف ياموتشي ببطء واستدار لينظر إلى كوينجي. كان تعبيره عن الثقة ، والتعبير الذي قال إنه متأكد من فرصه في الخروج إلى القمة.

“حسنًا ، حسنًا ، سأتحدث إليك لاحقًا. شكرا لك مرة أخرى ، كون Ayanokōji.”

“… هاه.” ضحك ياموتشي على كوينجي بازدراء.

“إذا كنت تعامل على أنك القائد الذي قاد ثورة ضد ريوين ، فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل عن هذا ، أليس كذلك؟” أومأ إيشيزاكي. بعد كل شيء ، ربما دعم علانية طرد ريوين بسبب الموقف الذي وجد نفسه فيه.

“امضي قدما ، قل ما تريد … الشخص الذي سيتم طرده لن يكون أنا”.

“بما أنك وعدت العدو ، تأكدت من توقيع العقد ، نعم؟ إنها واحدة من الأساسيات الأساسية لإجراء المفاوضات “.

“يا؟ وهل ستخبرنا لماذا؟ ”

“حسنًا ، ليس لدي الآن أي ذكرى لذلك. أردت فقط أن أرى شخصيته القبيحة تختفي من أقرب مكان ممكن “.

“غرامة. انا سوف.” يبدو أن ياماوتشي لم يكن بوسعه السماح لكونجي أن يقول ما يريد بعد الآن.

على الرغم من القول أنه إذا كان بإمكانه اتخاذ القرار بسرعة ، فلن يواجه صعوبة في المقام الأول.

“كم منكم صوت ضدي؟ عشرون منكم؟ ثلاثون؟ لم أخن أيًا منكم على وجه التحديد ، لكن  تعاملونني هكذا؟ هذا غير معقول! لكن هذا جيد. أنا سوف أسامحكم.” بابتسامة عديمة التفكير ، اقترب ياموتشي من آيك وربّت يده على كتفه.

“فوفو. على أي حال ، يبدو أن هزيمتك قريبة ، أليس كذلك؟ ”

“آسف كانجي. لجعلك تقلق علي كثيرا “.

“أولاً ، إذا كنتما ستتجادلان ، افعلا ذلك لاحقًا.” في كلماتي ، توقفوا عن التحديق في بعضهم البعض.

“نعم”. غير مدرك تمامًا لما كان صديقه يحصل عليه ، لم يتمكن أيك من فعل أي شيء سوى الإيماء.

“هل هو جيد إذا قمت بالاختيار؟”

“هناك العديد من الأشخاص هنا الذين قد يتم طردهم غيري ، أليس كذلك؟ هناك كانجي ، سودو ، كينجي ، وأيانوكوجي ، لكني أتساءل كم عدد أصوات المديح التي سيحصلون عليها؟ أنا قلق للغاية! ”

“وعدت! في صالة الكاريوكي! لقد سمعتها !!! ”

“مما تقوله ، يبدو كما لو كنت تتوقع الحصول على عدد كبير من أصوات المديح.”

“لم أفعل أي شيء ، ولكن لا يبدو أنك على استعداد لتصديق ذلك.” يجب أن يكون Ryūen على دراية جيدة بما فعلته.

“نعم هذا صحيح. انا سوف.”

“كم منكم صوت ضدي؟ عشرون منكم؟ ثلاثون؟ لم أخن أيًا منكم على وجه التحديد ، لكن  تعاملونني هكذا؟ هذا غير معقول! لكن هذا جيد. أنا سوف أسامحكم.” بابتسامة عديمة التفكير ، اقترب ياموتشي من آيك وربّت يده على كتفه.

“حتى إذا شعر أصدقاؤك بالأسف بما يكفي للتصويت لك ، فستحصل على أربعة أو خمسة أصوات فقط في أفضل الأحوال. هل تقول هذا يكفي لوضعك في منطقة آمنة؟ ”

“هذه هي المرة الأولى في هذه المدرسة. هل يعرف أي منكما مكان غرفة الموظفين؟ ”

“هذا جيد. سيكون هذا كثيرًا. Hahaha … نعم ، بغض النظر عمن صوتت له ، فكل ذلك لا معنى له! ”

“هل عليك أن تسأل ذلك؟”

ياموتشي رفع ذراعيه بشكل واضح في الهواء.

“ليس هناك وقت.”

“وعدت تشاكاياناجي-تشان بأنها ستمنحني عشرين صوت ثناء! وبعبارة أخرى ، حتى لو صوت معظم الفصل ضدي ، ما زلت لن أكون أنا من يطرد! ” بعد أن أدرك أنه لم يعد هناك أي معنى لإخفائه ، قرر ياموتشي إظهار أوراقه.

“لماذا تفعلين هذا بطريقة غير مباشرة …؟”

“لهذا السبب لا يهم كم منكم صوت ضدي … أنا محمي من الدرجة أ!” وقد تم الإدلاء بالأصوات بالفعل. ربما كان صحيحا أن ياماوتشي قد وعد بوعد مثل هذا مع ساكياناجي.

عمليات الطرد:

بافتراض حصوله على خمسة أصوات مدح من الفئة C وعشرين صوتًا من الفئة A ، حتى في أسوأ السيناريوهات ، سينتهي به الأمر بحد أقصى تسعة أصوات لوم. إذا كان يقول الحقيقة ، فإنه بالكاد يمكن اعتباره في خطر الطرد. سيتحول الخطر بعد ذلك نحو Kōenji و I. حتى Ike و Sudō قد يكونان في مشكلة.

“أنت لست جيدا كما تقول الشائعات ، Ayanokōji Kiyotaka-kun .”

“إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا تبدو قلقا للغاية؟” لم يبدو ياموتشي هادئًا على الإطلاق. كان يرتجف بدون توقف. كان دليلاً على أنه عقليًا ، كان تحت ضغط لا يصدق.

“اخرج من هنا بسرعة. لقد تم حذف وجودك هنا بالفعل. ”

“هذا …”

“في البداية ، سأعلن عنكم الثلاثة الذين انتهوا بأصوات الثناء. في المركز الثالث … Kushida Kikyō. ” تنهدت كوشيدا بارتياح عندما سمعت استدعاء اسمها. على الرغم من أن ياماوتشي استهدفها أمس ، إلا أنها انتهت بكسب الكثير من أصوات الثناء. إذا كنت تأخذ في الاعتبار حقيقة أنها معجبة بها من قبل زملائها ، فإن نتيجة كهذه تكون منطقية.

“بما أنك وعدت العدو ، تأكدت من توقيع العقد ، نعم؟ إنها واحدة من الأساسيات الأساسية لإجراء المفاوضات “.

“نعم هذا صحيح. انا سوف.”

“لا ، ولكن هذا … ”

“لهذا السبب لا يهم كم منكم صوت ضدي … أنا محمي من الدرجة أ!” وقد تم الإدلاء بالأصوات بالفعل. ربما كان صحيحا أن ياماوتشي قد وعد بوعد مثل هذا مع ساكياناجي.

“الوعد الشفهي البسيط لا يحسب لأي شيء. ملكة المدرسة ليست رحيمة “.

“… هاروكي …” كأصدقائه ، كان بإمكان Ike و Sudō النظر فقط. كانوا يأملون أن ياموتشي ، بطريقة أو بأخرى ، سيجتاز الامتحان ، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو انتظار النتائج. والآن وقد ظهرت النتائج ، ربما أدركوا الحقيقة المحزنة وراء كل هذا. إذا لم يكن ياموتشي في المركز الأخير ، فما الذي كان سيحدث لهم؟

“بالطبع أعرف ذلك! لا بأس!” كلمات كوينجي ببساطة لم تكن قادرة على الوصول إليه. لم يصدق ياماوتشي إلا أن ساكياناجي لن تعود إلى وعدها. لم يكن هناك شيء آخر يمكنه القيام به. يجب أن يكون قد تواصل مع Sakayanagi عدة مرات الليلة الماضية للتأكد من أن كل شيء سيستمر كما توقعه.

“يا نفسي ، يجب أن تطمئن ، إذن. يبدو أن تصويت اللوم الذي أدليت به لك كان بلا معنى “.

“إنه … يزعجني أنه يهرب قبل أن أتمكن من سداد دينه  هذا كل ما في الأمر”. ستوفر إيبوكي الخلاص لإيشينوس ، مستعدة تمامًا لمواجهة الازدراء المحتمل من زملائها. وبهذه الطريقة ، حولت Ibuki الكمية المحددة مسبقًا من النقاط الخاصة إلى Ichinose.

“هذا صحيح ، لقد كان بلا معنى! لا معنى له! ”

“نعم. لقد تمكنت من التأكد من أن إخلاصهم حقيقي “.

“كن هادئاً ، ياموتشي. كنت أسمع صراخك من الخارج في الردهة. ” عندها فقط وصل شاباشيرا.

“كم منكم صوت ضدي؟ عشرون منكم؟ ثلاثون؟ لم أخن أيًا منكم على وجه التحديد ، لكن  تعاملونني هكذا؟ هذا غير معقول! لكن هذا جيد. أنا سوف أسامحكم.” بابتسامة عديمة التفكير ، اقترب ياموتشي من آيك وربّت يده على كتفه.

“لقد جعلتكم جميعاً تنتظرون. سأوافق على الإعلان عن نتائج الفئة C. يرجى العثور على مقاعدك. ” لقد حان وقت الحكم أخيرا. قريبا جدا ، سيتم طرد طالب واحد من هذا الفصل. هل سيكون ياماوتشي الذي قال لنفسه أن كل شيء سيكون على ما يرام؟ هل سيكون سودو أو آيك أحد المرشحين الثانويين للطرد؟ هل سيكون هيراتا هو الذي ينتظر بصبر إعلان النتائج؟ هل سيكون Kōenji ، الذي كان غافلاً كما هو الحال دائمًا؟ هل سيكون هوريكيتا أو أنا ، كما شاهدنا بهدوء على الفصل؟ أو ، هل سينتهي الأمر بكونه شخصًا آخر تمامًا؟

بذلك ، أنهيت المحادثة. ومع ذلك ، كنت مقتنعاً إلى حد ما بأن إيبوكي ستحصل على النقاط الخاصة من Ryūen مع ذلك.

“في البداية ، سأعلن عنكم الثلاثة الذين انتهوا بأصوات الثناء. في المركز الثالث … Kushida Kikyō. ” تنهدت كوشيدا بارتياح عندما سمعت استدعاء اسمها. على الرغم من أن ياماوتشي استهدفها أمس ، إلا أنها انتهت بكسب الكثير من أصوات الثناء. إذا كنت تأخذ في الاعتبار حقيقة أنها معجبة بها من قبل زملائها ، فإن نتيجة كهذه تكون منطقية.

“أتساءل عما إذا كان على شخص ما أن يغادر مثل هذا مرة أخرى في مرحلة ما؟”

“التالي ، في المركز الثاني …”

وجاءت “سودو” في المركز الثاني بـ21 صوتًا. وكان يأتي خلفه تمامًا مع آيك بعشرين. كان من الواضح أن أصدقائه لم يكونوا بأي حال من الأحوال في المنطقة الآمنة أيضًا.

بدأ الشابشيرا تقرأ أبطأ قليلا. حتى أنني لم أستطع توقع اسمها بالكامل.

“توقف عن المزاح معي. قلت بالتأكيد أنك سوف تتخلصين مني! ”

“أنت ، هيراتا يوسوكي.”

“إنه المدير. لو اخترت الانتقام ، لا أعرف كيف كان سيستخدمه ضدي. ”

“!” في اللحظة التي سمي فيها اسمه ، أغلق هيراتا عينيه ونظر إلى الأعلى باتجاه السماء. إن السلوك المشين الذي أظهره بالأمس لم يكن له أي عواقب مهمة. عملت هيراتا بجد في العام الماضي ، حيث مرت بكثافة ونحافة من أجل الفصل. لقد حصل على قدر هائل من الثقة ، خاصة من الفتيات في الصف. حتى لو لم أقم بترتيب ل Kei لنشر تلك الرسالة النصية بالأمس ، فإن ترتيبه بالكاد سيتغير.

“آسف كانجي. لجعلك تقلق علي كثيرا “.

“ولكن ، إذا كان هيراتا في المركز الثاني … من احتل المركز الأول؟” منذ البداية ، توقع الجميع حصول هيراتا وكوشيدا على معظم أصوات المديح. لم يكن من غير المعقول أن يحتلوا المركزين الثاني والثالث ، بل كانت هذه النتيجة تعني أن هناك شخصًا تجاوزهما.

“إذا كنت ستجادل ، فقم بذلك في مكان آخر.” بالنظر إلى عدم وجود علامات على أن المحادثة تتقدم في أي وقت قريب ، قررت أن أحاول أن أسأل شيئًا ما بنفسي.

“… أما بالنسبة للمركز الأول …” تركت Chabashira  ابتسامة طفيفة قبل أن تقرأ الاسم. أغمضت عيني.

“بعد ذلك … سأعلن عن الطالب الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات اللوم. أنا متأكد من أنكم جميعًا على علم بذلك الآن ، ولكن سيتم طرد الشخص المسمى اسمه. بعد ذلك ، سيتعين عليهم حزم حقائبهم ويأتون معي إلى غرفة الموظفين. ” كان الفصل صامتًا. كان كل طالب هادئًا بينما كانوا ينتظرون أن يتم استدعاء الاسم.

“Ayanokōji Kiyotaka.”

“أعتقد.”

كل شيء تحول كما توقعت.

“لا! لماذا ا!؟ لماذا يجب أن أطرد !؟ ” اقتربت شاباشيرا من ياموتشي ووضعت ذراعها على كتفه ، لكنه أبعدها.

“ماذا ؟!”

“إستمع جيدا. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به الآن هو استرداد نقاط Ryūen الخاصة. هذا الاختبار ليس بهذه البساطة بحيث يمكنك إنقاذ شخص لمجرد أنك تريد “.

ياماوتشي ، الذي كان من المفترض أن أتنافس معه على المركز الأخير ، كان أول من رد فعل.

“حتى يجب أنت تعرف  أنا ومانابي لا نتوافق جيدًا ، أليس كذلك؟”

“ألست مخطئة في الحصول على المركز الأول لتصويت اللوم !؟ Sensei !؟ ”

“أعتقد.”

“لا. ليس هناك شك في ذلك. حصل على المركز الأول بمجموع رائع اثنين وأربعين صوتا “. بدا جميع زملائي في المدرسة متفاجئين. بعد كل شيء ، لقد حصلت على أصوات المديح أكثر من الطلاب في فصلنا.

“أنا لست مهتما بشيء من هذا القبيل.” رد ريوين ببرودة دون أن يفوته أي إيقاع.

“أنت. ماذا فعلت…؟” لم تستطع هوريكيتا إخفاء مفاجأتها.

عندما تحدثت ، تذكرت المظهر غير الطبيعي الذي أعطته ساكياناجي للكاميرا آخر مرة كنا هنا. إذا كان شخص ما يراقبنا حقًا في المرة السابقة ، لكان من السهل استدراجه في المرة القادمة التي جئنا فيها إلى هنا. لم تفكر ساكياناجي في هذه الخطة فقط في وقت مبكر ، ولكن يبدو أن الشخص المعني قد وقع في حبها. ابتسم المدير وتجاهل ببساطة ما كانت تشير إليه.

“كما قلت ، لم أفعل أي شيء.” فعلت ساكياناجي كل هذا بنفسها.

“هل هذا صحيح … إذن ، هل يعني ذلك أن إيشينوس وكل من في الفئة ب ستفعل … !؟”

وأخيرًا ، الطالب الذي انتهى بأكبر عدد من الأصوات اللوم ، بإجمالي ثلاثة وثلاثين صوتًا. يؤسفني أن أقول إنك ياموتشي هاروكي “. الآن ، تلقى ياموتشي ضربة ثقيلة أخرى. حتى قبل أن يتمكن من فهم الموقف ، قيل له أنه يجب عليه مغادرة المدرسة.

“إذن أنت تخطط لتكون معيبًا بشكل لا يمكن إصلاحه ،مثير  لشفقة ، وقبيح حتى النهاية؟” بعد استفزازات كونجي المستمرة ، قطعت ياماوتشي أخيرًا.

” – ثلاثة وثلاثون صوتا !؟” لقد أكد إلى حد كبير أنه لم يحصل على أي أصوات مديح من الدرجة أ.

“بعد الاستماع إلى ما قالته هوريكيتا-سان والجميع يوم أمس ، توصلت إلى استنتاج. التركيز الأساسي لهذا الامتحان … هو من ينبغي أن ندلي بأصوات اللوم ، أليس كذلك؟ ” كان هيراتا هادئًا ومؤلفًا أثناء حديثه.

وجاءت “سودو” في المركز الثاني بـ21 صوتًا. وكان يأتي خلفه تمامًا مع آيك بعشرين. كان من الواضح أن أصدقائه لم يكونوا بأي حال من الأحوال في المنطقة الآمنة أيضًا.

“ألم أقل ذلك من قبل؟ لم أشارك بشكل صريح في هذا الاختبار “.

“لا! لماذا ا!؟ لماذا يجب أن أطرد !؟ ” اقتربت شاباشيرا من ياموتشي ووضعت ذراعها على كتفه ، لكنه أبعدها.

” انتظر. هل انت جاد؟”

“… هاروكي …” كأصدقائه ، كان بإمكان Ike و Sudō النظر فقط. كانوا يأملون أن ياموتشي ، بطريقة أو بأخرى ، سيجتاز الامتحان ، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو انتظار النتائج. والآن وقد ظهرت النتائج ، ربما أدركوا الحقيقة المحزنة وراء كل هذا. إذا لم يكن ياموتشي في المركز الأخير ، فما الذي كان سيحدث لهم؟

“ليس الأمر كأن أي شخص يريد أن يتم طرده بالفعل ، لكن لا أحد يريد أن يرى أصدقاءنا يختفون أيضًا. بمجرد أن شرحت هذا للجميع ، وافقوا على الخطة.” ربما كانت الفئة B قادرة فقط على تحقيق إنجاز مثل هذا لأنه كان لديهم قائد مطلق مثل Ichinose.

“لماذا ، لماذا ، لماذا! لماذا أنا!! هذا امتحان غبي! مزحة كاملة! ”

“!” نظر إيشيزاكي إلي ، وظل تعبيره عالقًا في مكان ما بين الغضب والندم.

“بينما أنت حر في التفكير في ما تريد ، فقد تم اتخاذ القرار بالفعل ، ياموتشي.”

“هاه؟ لذا يمكنك أن تجعل وجهًا مثل هذا أيضًا ، هاه كاتسوراغي؟ ” بعد رؤية تعبير Katsuragi ، ربما كان لدى Ryūen نفس الانطباع مثلي.

“اخرسي!!!” صاح ياموتشي مع كل أونصة من كيانه.  ، غير قادر على قبول حقيقة وضعه.

“لا تقلقي بشأن ذلك. شريطة أن تحصل على قصصك مباشرة الآن “. في الفترة الوجيزة التي سبقت قدوم الزائر ، أخطرتهم بما يحتاجونه بالضبط.

“هذا صحيح. Sakayanagi ، اذهب واسأل Sakayanagi! قالت إنها ستجعل الصف A يستخدم أصوات الثناء علي! لم تفي بوعدها! هل سيُسمح لها فقط بالابتعاد عن ذلك !؟ ”

“في المركز الأخير ، مع ستة وثلاثين صوت انتقاد …” توقف لجزء من الثانية ثم …

“هل لديك شيء يثبت بوضوح أنها قطعت مثل هذا الوعد؟” سألت الشابشيرا.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا تبدو قلقا للغاية؟” لم يبدو ياموتشي هادئًا على الإطلاق. كان يرتجف بدون توقف. كان دليلاً على أنه عقليًا ، كان تحت ضغط لا يصدق.

“وعدت! في صالة الكاريوكي! لقد سمعتها !!! ”

“لم أتصل لأنني لم أكن أعتقد أنها ستكون مشكلة كبيرة إذا لم أتمكن من رؤيتك اليوم.”

“بينما أريد أن أصدقك ، فإن الكلمات وحدها لا تكفي لإثبات أي شيء.”

“!” نظر إيشيزاكي إلي ، وظل تعبيره عالقًا في مكان ما بين الغضب والندم.

“يا إلهي ، لماذا يحدث هذا …!؟”

بالابتسامة نفسها كما هو الحال دائمًا ،ضرب Tsukishiro قصبة Sakayangi من تحتها عندما حاولت إعطاءه التوجيهات. بطبيعة الحال ، لم يكن هناك طريقة لها للرد على شيء غير متوقع ، لذلك بدأت في السقوط. بصرخة من المفاجأة ، سرعان ما وصلت وأمسكت بها لمنعها من السقوط ،ثم قوبلت على الفور بضربة من كوعه موجهة إلى جسدي. غير قادر على اتخاذ تدابير مراوغة بينما تمسكت على Sakayanagi ، اضطررت إلى توجيه الضربة. قاومت التأثير على قدر استطاعتي وتركت ساكياناجي تنزل إلى الأرض. جاء إلي مرة أخرى في تعاقب سريع ، أمسك بي من رقبتي وعلقني على الحائط بقوة محيرة ، قوة خارقة.

حان الوقت لترك الفصول الدراسية ، ياموتشي. على الرغم من تعليماتها ، لم يتحرك ياماوتشي بوصة واحدة.

شخص واحد مفقود من الفصل. كان نفس الفصل ، ولكن مع ذلك ، كان مختلفًا تمامًا. كان الجو ثقيلا وكان الجميع محبطين. بغض النظر عمن انتهى بالطرد ، كان من المحتمل أن يستمر الوضع على هذا النحو. ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يختفي شخص ما ، فمن الطبيعي أن يتم اتخاذ القرار بعد النظر في جميع الإيجابيات والسلبيات المحتملة. لضمان النجاح المستقبلي للطبقة ككل ، من هو ضروري؟ من هو غير ضروري؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة. وقف شخص واحد أخيرًا من مقعدهم وغادر الغرفة. مع ذلك ، بدأ الجميع في أن يحذوا حذوهم دون أن يقول أي شخص الكثير. بعد يوم عطلة ، مرة واحدة يوم الاثنين ، سيعود الجميع إلى الفصل الدراسي مرة أخرى. وعندما يحين ذلك الوقت ، لن يكون ياموتشي موجودًا.

“اخرج من هنا بسرعة. لقد تم حذف وجودك هنا بالفعل. ”

“إذا كنت تفهم حقًا ، فهل لديك شخص آخر في الاعتبار ليأخذ مكان  Ryūen؟”

“لم أقبلها بعد!”

 

“إذن أنت تخطط لتكون معيبًا بشكل لا يمكن إصلاحه ،مثير  لشفقة ، وقبيح حتى النهاية؟” بعد استفزازات كونجي المستمرة ، قطعت ياماوتشي أخيرًا.

“أعلم أنه أمر غبي بالنسبة لي ، إنه فقط … ظللت أحاول إقناع نفسي أنه كان سيكون لي ثمن صغير طالما أنقذت زملائي. ولكن … بمجرد أن أدركت أنني لست مضطرًة للذهاب إلى ذلك ، شعرت بالراحة من أعماق قلبي”

“Grahhhhhhhhhhhhhhhh !!!” حمل الكرسي إلى مكتبه و هاجم Kjienji. ثم رفع الكرسي في الهواء وأرجحه لأسفل ، موجهاً رأس Kōenji. إذا كان الهجوم قد أصابه مباشرة ، لكانت الإصابة الناتجة لا يمكن تبريرها ، ومع ذلك ، لم يكن Kōenji ساذجًا بما يكفي لضرب مثل هذا الهجوم القذر. أمسك Kōenji ساق الكرسي بشكل عرضي وهو يتأرجح نحوه وسحب الكرسي قسراً من ياماوتشي.

“يا لها من سخافة! ماذا يحدث هنا!؟” وقف كاتسوراغي من مقعده ، ورفع صوته بعد أن غرقت النتائج.

“كنت تنوي قتلي. لن يكون لديك أي شكاوى إذا أرجعت خدمة ، نعم؟ ” تشدد وجه ياموتشي على الفور.

سيبدأ الامتحان النهائي للسنة الأولى قريبًا ، وهذا سيشير إلى نهاية المواجهة التي كانت ساكياناجي يأمل فيها.

“هذا يكفي.” تدخلت تشباشيرا ، بعد أن استشعر الخطر الكامن وراء كلمات كنجي. باتباع تعليماتها ، ترك Kōenji على الفور من الكرسي.

“أنا لن!” وبدا أنهم يشتركون في نفس الموقف بشأن هذه المسألة ، على الرغم من أسباب مختلفة قليلاً وراء ذلك. لقد كانوا مصممين على فكرة أنه إذا كان Ryūen سيغادر المدرسة ، فإن نقاطه ستتماشى معه. لا ، لم يكن ذلك بسبب شيء يستحق الثناء مثل العزيمة.

“لا تفعل أكثر من هذا ، ياموتشي. لأجل مصلحتك ” من جميع أنحاء الغرفة ، لاحظ ياماوتشي النظرات المفجعة لزملائه ، ونظراتهم مليئة بالشفقة. وداخله ، انكسر شيء ما.

“هذا صحيح ، لقد كان بلا معنى! لا معنى له! ”

“U-uwaaaahhhh!” انهار على الفور ، رفع صوته وبدأ في الصراخ.

“ما الذي تتحدثين عنه ، ساكياناجي؟” استجوبتها كاتسوراغي ، غير متأكد مما كانت تحصل عليه.

“…غادر.” سماع كلمات تشباشيرا للمرة الثانية ، فقد ياموتشي رغبته في المقاومة.

“إذا كان هذا هو الحال ، هل فكرت في من هو غير ضروري؟”

 

“نعم. لقد تمكنت من التأكد من أن إخلاصهم حقيقي “.

شخص واحد مفقود من الفصل. كان نفس الفصل ، ولكن مع ذلك ، كان مختلفًا تمامًا. كان الجو ثقيلا وكان الجميع محبطين. بغض النظر عمن انتهى بالطرد ، كان من المحتمل أن يستمر الوضع على هذا النحو. ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يختفي شخص ما ، فمن الطبيعي أن يتم اتخاذ القرار بعد النظر في جميع الإيجابيات والسلبيات المحتملة. لضمان النجاح المستقبلي للطبقة ككل ، من هو ضروري؟ من هو غير ضروري؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة. وقف شخص واحد أخيرًا من مقعدهم وغادر الغرفة. مع ذلك ، بدأ الجميع في أن يحذوا حذوهم دون أن يقول أي شخص الكثير. بعد يوم عطلة ، مرة واحدة يوم الاثنين ، سيعود الجميع إلى الفصل الدراسي مرة أخرى. وعندما يحين ذلك الوقت ، لن يكون ياموتشي موجودًا.

“هذا جيد. سيكون هذا كثيرًا. Hahaha … نعم ، بغض النظر عمن صوتت له ، فكل ذلك لا معنى له! ”

“إنه أكثر جنونا مما ظننت.” كان “هو” الذي كان يشير إليه هوريكيتا ، بالطبع ، ليس سوى هيراتا. كان يجلس بلا حراك في مكتبه ، وكأنه في حالة ذهول. لقد كان هكذا منذ أن غادر ياموتشي الفصل.

“وبالتالي؟ هل كان كل هذا مجرد محاولتك للعبث معي؟ ”

“هيراتا كون … أوم …” اتصلت به Mii-chanid بشكل خجول ، قلقة بشأن سلامته. ومع ذلك ، حول هيراتا فقط نظرته قليلاً للنظر إليها ولم يقل أي شيء. كيف شعرت هيراتا بهذا الفصل الآن؟ كان الجواب على ذلك شيء يعرفه فقط. على أي حال ، لم يكن هناك خيار آخر له سوى الاستمرار في المضي قدمًا. الطلاب الذين لم يتحملوا رؤية هيراتا في مثل هذه الحالة غادروا وعادوا إلى منازلهم ببطء. غادر سودو وآيك بهدوء الفصل الدراسي أيضًا. لنذهب إلى المنزل بشكل فردي لهذا اليوم فقط. وافق الجميع في المجموعة بسرعة على نص Haruka. مع حمل حقيبتي ، عذرت نفسي وبدأت في المشي إلى الباب. في طريقي للخروج ، توقفت أمام Kōenji للحظة لأنه كان لا يزال في الفصل الدراسي.

“لا ” رد Ichinose ، مؤكدة إجابتي.

“ما الأمر ، أيانوكوجي-بوي؟”

“حسناً … أتساءل كيف تسير الفصول الأخرى الآن؟” بالطبع ، فيما يتعلق بساكاياناغي ، لم تكن الفئة B والفئة D تستحق التفكير. الشيء الوحيد الذي كانت تهتم به هو ما حدث في الفئة C ، الفصل الذي كانت فيه أيانوكوجي. لم تستطع إلا أن تتطلع إلى سماع ذلك.

“لم أكن أعتقد أنك ستتخذ إجراء من أجل الفصل”.

“كانت هذه هي الأسباب الرئيسية التي طلبت من أجلها تأجيل مباراتنا. في الوقت نفسه ، لا أمانع في رؤية والدي يعود إلى منصبه حتى تتمكن المدرسة من العودة إلى وضعها الطبيعي ، ولكن …  ”

“بالطبع بكل تأكيد. حتى أنني أتعاون مع فتاة هوريكيتا لتجنب الطرد “.

“هاه؟ ماذا تقصد بذلك؟”

“هذا ليس ما أتحدث عنه. بالنظر إلى كيف كنت تثير استفزاز ياماوتشي باستمرار ، بدا لي أنك كنت تحاول تركيز كراهيته عليك ، أنت وحدك “. من الواضح أن ياموتشي سيكره زملائه بعد طرده. ومع ذلك ، لأنه حتى قبل ظهور النتائج ، كان كوينجي يحرض ياموتشي باستمرار أكثر من أي شخص آخر في الفصل ، مما يحول كراهية ياماوتشي إليه فقط. كان كوينجي قد تعامل شخصياً مع ياموتشي بمجرد أن فقد كل حس العقل بعد تأكيد طرده. على الرغم من أنه ، من منظور بقية الفصل ، قد تكون تصرفات Kōenji للتو بمثابة تسلط.

“أليس من الطبيعي أن يبذل شخص ما قصارى جهده لتجنب الطرد؟ هناك الكثير من أصوات المديح التي تطوف من الفصول الأخرى في هذا الاختبار. إذا كان Totsuka-kun قد ذهب وجمعهم من الفصول الأخرى من أجل إنقاذ نفسه ، لا أعتقد أننا كان بإمكاننا طرده “. لم تستطع أن تعرف على وجه اليقين أن فئة أخرى لن تقرر بشكل غريب أن تنقذ Totsuka. ومع ذلك ، إذا خصت كاتسوراغي منذ البداية ، فلن يكلف أحد عناء استخدام أصوات الثناء على Totsuka.

“حسنًا ، ليس لدي الآن أي ذكرى لذلك. أردت فقط أن أرى شخصيته القبيحة تختفي من أقرب مكان ممكن “.

“منذ متى وأنت شخص جيد ، أيانوكوجي؟”

“هل هذا صحيح؟ “. بمجرد أن كنت خارج الفصل الدراسي ، تبعتني هوريكيتا بسرعة وأمسك بي من ذراعي.

“يا؟ وهل ستخبرنا لماذا؟ ”

 

يريد حقاً أن ينقذ ريوين ، هاه؟ بغض النظر عن عدد الأعداء لديك ، ليس من السيئ أن يكون لديك أصدقاء يهتمون بك. قد لا يعترف بذلك ، لكن Ryūen لديه بعض الأصدقاء الجيدين. بدأت فكرة تتشكل في ذهني. ومع ذلك ، كانت هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحدث قبل أن يتم تنفيذها.

”  Ayanokōji. أنت … كم تتوقع من هذا مسبقًا؟ ”

“منذ أن قمت بشيء غير منظم قليلاً ، اعتقدت أنك قد تكون غير مرتاح إلى حد ما ، ولكن يبدو أن مخاوفي  لا داعي لها.” بالطبع ، كانت ساكياناجي تشير إلى الكيفية التي تلاعبت بها في ياماوتشي لتركيز كل أصوات اللوم علي.

في الماضي عندما اقترحت ساكياناجي هدنة مؤقتة ، كنت على يقين أكثر من تسعين في المائة أنني لن أقلق بشأن الطرد. من الواضح أن ضربها بهجوم مفاجئ بالنسبة لها سيكون بلا معنى. لو كذبت بشأن الهدنة من أجل إجباري على الخروج من المدرسة ، لما شعرت بالسعادة حيال ذلك. ولكن في نفس الوقت ، تلاعبت بـ ياموتشي وحاولت أن تجعله يطردني. وبعبارة أخرى ، فقد قامت بانتهاك واضح لهدنتنا. وهذا يعني أن أفعالها كانت متناقضة. للتعويض عن هذا التناقض ، كان عليها أن تفعل كل ما في وسعها لإبطال أي أصوات لوم قد أحصل عليها بسبب ياماوتشي. وبالتحديد ، أن أحصل على الدرجة (أ) بأغلبية أصوات المديح بالنسبة لي. بهذه الطريقة ، حتى لو انتهى بي الأمر بعشرين إلى ثلاثين من أصوات اللوم من الفئة C ، فسوف ينتهي بي الأمر بعدد إيجابي من الأصوات في النهاية. سيتم ضمان سلامتي. في هذه الحالة ، لماذا تمر بكل هذه المشاكل؟ ربما فعلت ذلك من أجل طرد ياماوتشي هاروكي. من خلال جعله شريرًا ، تمكنت من خفض مكانته داخل الفئة C. بالطبع ، لم يكن لدي أي طريقة لأكون متأكدًا تمامًا من أي من هذا. لم أستطع أن أستبعد الفرصة التي كانت ساكياناجي تحاول طردي بهجوم مفاجئ. لذا ، حرضت هوريكيتا على استخدامها كوسيلة لتدمير ياموتشي. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال السماح للفصل بمعرفة أن Yamauchi كان يستهدف شخصًا غير ضار مثلي ، سأتمكن من الحصول على أصوات مدح إضافية بسبب التعاطف أو الحماية. على الرغم من أن النهاية في المقام الأول كانت أكثر من اللازم.

“أنت لم تفعلي أي شيء يضعني في وضع غير مؤات. لم تكذبي “. بينما أجبرت على تحمل قدر ما من الضغط النفسي على الأقل ، إذا أخذنا بالاعتبار النتيجة فقط ، فقد انتهى بي الأمر بأعداد هائلة من أصوات المديح. بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، لم يكن هناك سبب لي لعقد أي شيء ضد ساكياناجي.

“ألم أقل ذلك من قبل؟ لم أشارك بشكل صريح في هذا الاختبار “.

“مثيري الشغب … حسنًا ، أعتقد أن هناك أنا وكوميا ، ومن الفتيات ، هناك نيشينو ومانابي.”

” …لكن… ”

“هل تأذيت؟”

“أنا في طريقي المنزل.”

“لا تقلقي. اعتدت على أشياء مثل هذا. والأهم من ذلك ، ساكياناجي … ”

“Ayanokōji-kun !!” كما لو كانت قدميها متجمدة على الأرض ، صاحت هوريكيتا ورائي وأنا أمشي.

“قد لا يكون ريوين كون راضيًا عن ذلك. يبدو أن مانابي-سان انتهى بالطرد قي مكانه” قررت ألا أذكر أنني رأيت للتو ريوين قبل لحظات قليلة وتجاهلت ببساطة الجزء الأول مما قالت.

“لقد كنت أنت ، أليس كذلك …؟ أنت الشخص الذي أخبر أخي عن العلاقة بين ساكياناجي ياماوتشي ، أليس كذلك؟ ” واصلت المشي ببساطة دون أن أعطيها إجابة ونزلت السلم. في الطابق الأول ، اقتربت من لوحة الإعلانات. كان هناك بيان نشر يدرج نتائج الامتحان لكل فصل.

“سأقوم باتخاذ القرار بسرعة.”

 

“إيشيزاكي. لا أحد مجنون بما يكفي ليريد بالفعل إنقاذ Ryūen. حتى لو كان شخص ما ، من ناحية افتراضية ، يظهر ويقول إنه سيساعد في التصويت لصالحه ، فلا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان سيتمسك بكلامه أم لا. على الرغم من … هناك استثناءات لذلك … ”

نتائج تصويت الفصل:

“نعم؟ ما هذا؟”

عمليات الطرد:

“إذن أنت تخطط لتكون معيبًا بشكل لا يمكن إصلاحه ،مثير  لشفقة ، وقبيح حتى النهاية؟” بعد استفزازات كونجي المستمرة ، قطعت ياماوتشي أخيرًا.

الفئة A: Totsuka Yahiko

“د-اللعنة …! اللعنة! اللعنة …! ” تجعد توتسوكا كما لو كان على وشك الانهيار. كاتسوراغي لم يجد الكلمات المناسبة لتهدئته. كان من دواعي سرور Totsuka عادة أن يكتشف أن Katsuragi لن يتم طرده. ولكن الآن بعد أن تم طرده بنفسه ، لم يعد ذلك مهمًا. بدلاً من ذلك ، كان يشعر فقط بالاستياء لأنه يتساءل لماذا يجب أن يكون هو بدلاً من صديقه. إذا كان Katsuragi قد طُرد ، لكان Totsuka Yahiko قادرة على البقاء في الفئة A. وبينما كان سيشعر بعدم الرضا معها ، لكان قد تابع ساكياناجي طوال الطريق حتى التخرج. وبعد ذلك ، كان سيصبح ناجحًا في الحياة. على الرغم من أنه شعر بالذنب بسبب ذلك ، فقد بدأ بالفعل في تخيل مستقبله الرائع كخريج من الدرجة أ. ولكن بسبب هذا التحول المفاجئ في القدر ، فقد كل شيء.

الفئة ب: لا شيء

“هل هذا صحيح؟ لم يكن الثمن الذي دفعته رخيصًا تمامًا “. على الرغم من أنه في الوقت الحالي فقط ، كانت الفئة B الآن أكثر فقراً من الفئة D. سيتم إعادة توزيع النقاط مرة أخرى في أبريل ، لكن الحياة اليومية ستكون صعبة للغاية بالنسبة لهم حتى ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد بدء السنة الثانية ، قد يكون من المهم توفير نقاط خاصة بسهولة. على الرغم من ذلك ، لم تكن هناك حاجة للنظر في ذلك في هذا الوقت.

الفئة C: ياموتشي هاروكي

“تريد أن تعرف ما إذا كانت هناك طريقة لوقف الطرد. قبل أن نصل إلى ذلك ، هناك شيء أريد أن أطرحه عليك “.

الفئة D: مانابي شيهو

“بعد ذلك … سأعلن عن الطالب الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات اللوم. أنا متأكد من أنكم جميعًا على علم بذلك الآن ، ولكن سيتم طرد الشخص المسمى اسمه. بعد ذلك ، سيتعين عليهم حزم حقائبهم ويأتون معي إلى غرفة الموظفين. ” كان الفصل صامتًا. كان كل طالب هادئًا بينما كانوا ينتظرون أن يتم استدعاء الاسم.

هذه هي عمليات الطرد الوحيدة.

“ألم أقل ذلك من قبل؟ لم أشارك بشكل صريح في هذا الاختبار “.

لن تكون هناك تغييرات في عدد نقاط الفصل بسبب هذه النتائج.

“أغلق فمك … ” شرع Ishizaki و Ibuki في الشجار مع بعضهم البعض.

“ياهيكو ، هاه …؟ أعتقد أنها كانت تكذب حقاً عندما قالت إنها ستطرد كاتسوراغي بعد كل شيء “.

“أعطني لحظة.” مشيت إلى المدخل وفتحت الباب ، وعند القيام بذلك ، انفتح فجأة. دخل الصبي ، إيشيزاكي من الفئة D ، غرفتي على الفور. إذا كان أحدهم مهملًا ، فإن القوة التي تأرجح فيها الباب مفتوحًا يمكن أن تؤذي شخصًا.

إلى جانب من تم طردهم ، تم إدراج أسماء أولئك الذين حصلوا على أصوات الثناء. في الفئة A كان Sakayanagi ، في الفئة B كان Ichinose ، وفي الفئة D كان Kaneda. حصل Kaneda على الأقل ، بإجمالي سبعة وعشرين صوتًا ، في حين أنهت Ichinose بإجمالي مذهل ثمانية وتسعين. بالنظر إلى أن معظم الدرجة A قد استخدمت أصوات الثناء علي ، كان من الواضح كم كان الجميع يقدرون Ichinose. ورائي ظهر طالب آخر ، من المرجح أن يتحقق من نتائج الاختبار بنفسه. كان Katsuragi ، وفي نفس الوقت تقريبًا ، ظهر Ryūen أيضًا.

عندما تحدثت ، تذكرت المظهر غير الطبيعي الذي أعطته ساكياناجي للكاميرا آخر مرة كنا هنا. إذا كان شخص ما يراقبنا حقًا في المرة السابقة ، لكان من السهل استدراجه في المرة القادمة التي جئنا فيها إلى هنا. لم تفكر ساكياناجي في هذه الخطة فقط في وقت مبكر ، ولكن يبدو أن الشخص المعني قد وقع في حبها. ابتسم المدير وتجاهل ببساطة ما كانت تشير إليه.

“اذا لم تطرد أيضًا ، كاتسوراجي”.

“هذا يكفي.” تدخلت تشباشيرا ، بعد أن استشعر الخطر الكامن وراء كلمات كنجي. باتباع تعليماتها ، ترك Kōenji على الفور من الكرسي.

” … يمكنني أن أقول لك نفس الشيء. من بين الجميع ، اعتقدت أنك ستكون الشخص المناسب للذهاب. ”

“قدم لنفسك معروفاً وتعال معي قليلاً.” من دون رفض ، تركت Ryūen يقود الطريق ونحن نسير إلى المؤخرة من مبنى المدرسة.

“كوكو. يبدو أن الوحش قد أشفق علي. ”

“كان هذا هو السؤال الأول الذي طرحه الجميع أيضًا. في النهاية ، تخلى الجميع عن محاولة التفكير في حل “.

“الوحش ، أليس كذلك؟”

“لا ، كانت تلك مجرد صدفة. أنت تعلم أنها كانت على علاقة سيئة مع إيبوكي أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“لا تقلق بشأن ذلك. إنه ليس كما لو كنت قادرًا على رؤيته على أي حال. ” مع ابتسامة ، ذهب Ryūen ونظر إلى النتائج.

كان هذا جانبًا أساسيًا من الامتحان. لم يكن لدي أي خيار سوى أن أسمع كيف يجيب.

“على الرغم من أنه يبدو أن فتاة ساكياناجي فعلت شيئًا مثيرًا للاهتمام أيضًا ، أليس كذلك؟ بالنظر إلى أنها ذهبت وقطعت مؤيدك الوحيد “. بينما كان Ryūen يتحدث بمرح ، تحول تعبير Katsuragi إلى واحد من الندم.

“بلى. هناك شخص أريد أن أذهب. ”

“لقد فقدت روحك القتالية تمامًا ، أليس كذلك؟”

 

“ليس لدي ما أكسبه من خلال التمثيل أكثر مما لدي بالفعل.”

فجأة ، داخل مبنى خاص فارغ ، وصل شخص جديد.

“إذن أنت تخطط لتكون كلب ساكياناجي المطيع حتى التخرج؟ يالها من مزحة.”

“لا توجد طريقة حقاً لمنع طرد أي شخص؟”

“……” كانت هناك لحظة صمت. ومع ذلك ، كان هناك تعبير مروع على وجه كاتسوراغي. د طُرد يهيكو ، الذي تبع كاتسوراجي. في الوقت نفسه ، فقد كاتسوراغي وضعه كشخص كان الناس على استعداد لحمايته.

“أنا في طريقي المنزل.”

“هاه؟ لذا يمكنك أن تجعل وجهًا مثل هذا أيضًا ، هاه كاتسوراغي؟ ” بعد رؤية تعبير Katsuragi ، ربما كان لدى Ryūen نفس الانطباع مثلي.

“بالمناسبة ، ماشيما سنسي … هل سأطلب منك شيئًا؟”

“كما أنت الآن ، يمكنك بسهولة خداع ساكياناجي”.

“أعتقد أنه من الإنصاف أن نقول ، من بين كل من في الفصل ، صوت عدد كبير من الطلاب ضدك.” جلس Ike و Sudō بهدوء ، غير قادرين على مساعدة Yamauchi بينما أشعل Kōenji اللهب. ولكن هيراتا اعترضته.

” … لا تمزح معي. إذا وضعنا هذا جانبًا ، ما الذي يخطط لقيع مثلك للقيام به الآن؟ تم حفظ مستقبلك في هذه المدرسة من قبل ذلك الوحش هل تخطط لتحدي ساكياناجي وإيشينوس وهوريكيتا مرة أخرى؟ ”

“أعتقد أنني بالتأكيد كنت سأندم على ذلك في وقت ما ” مع ذلك ، أطلقت Ichinose الضحك.

“أنا لست مهتما بشيء من هذا القبيل.” رد ريوين ببرودة دون أن يفوته أي إيقاع.

“… حسنًا … حدث الكثير من الأشياء … ولكن الأمر مختلف الآن.”

“العقد الذي أبرمته معك وبقية الفئة أ لا يزال ساريًا. ببساطة ، أخطط للجلوس والضغط عليك لتجف حيث أستمتع بنفسي لفترة قصيرة. اعتقدت أنني سألتقي بك هنا اليوم لتقبيل مؤخرتك لذلك “.على ما يبدو ، كان هذا هو سبب مجيء ريوين إلى هنا في المقام الأول.بعد كل شيء ، من وجهة نظر Ryūen ، كان طرد Katsuragi سيؤدي أيضًا إلى إلغاء العقد. مع ذلك ، غادر Katsuragi أولاً وعاد إلى المنزل ، تاركًا لي Ryūen ورائي.

“إستمع جيدا. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به الآن هو استرداد نقاط Ryūen الخاصة. هذا الاختبار ليس بهذه البساطة بحيث يمكنك إنقاذ شخص لمجرد أنك تريد “.

“قدم لنفسك معروفاً وتعال معي قليلاً.” من دون رفض ، تركت Ryūen يقود الطريق ونحن نسير إلى المؤخرة من مبنى المدرسة.

بطبيعة الحال ، فوجئت إيبوكي وإيشيزاكي برؤية الزائر الذي ظهر أمامنا. ربما لم يتصوروا قط أنهم سيلتقون بهذا الشخص هنا.

“منذ متى وأنت شخص جيد ، أيانوكوجي؟”

“مما تقوله ، يبدو كما لو كنت تتوقع الحصول على عدد كبير من أصوات المديح.”

“لم أفعل أي شيء ، ولكن لا يبدو أنك على استعداد لتصديق ذلك.” يجب أن يكون Ryūen على دراية جيدة بما فعلته.

“أنا أرى. لذا اتخذت القرار الكبير؟ لقد انتهى الأمر بمانابي بصخب عينيها”. يمكنني أن أتخيل بشكل غامض كيف كان رد فعلها بعد سماع اسمها.

“لم أفعل شيئًا كثيرًا ، بل أشبه بالأشخاص الذين يهتمون بك. هم من فعلوا كل شيء “.  نظرت إلى السماء وأنا أتذكر الأحداث التي وقعت قبل بضعة أيام. عدم وجود طرد من داخل الفئة ب.حقيقة أن ريوين لا يزال هنا.  شاركت في كل من هذين الحادثين الجدير بالذكر خلف الكواليس.

“تخلص منه.” ثم قام إيبوكي بضرب Ishizaki على رأسه.

كان ذلك في اليوم الذي التقيت فيه بهيوري في المكتبة ودعوت Ichinose إلى غرفتي. في تلك الليلة ، التي تجاوزت العاشرة بقليل ، دق صوت جرس الباب في غرفتي. لم يكن لدي العديد من الأصدقاء الذين سيأتون إلى غرفتي لزيارتي. فكرت فيما إذا كان Horikita أو Kushida أو ربما شخصًا من مجموعة Ayanokōji أم لا ، ولكن في معظم الحالات ، كانوا سيرسلون لي نوعًا من الإخطار بأنهم قادمون مسبقًا. ولكن هذه المرة ، لم يتم إعلامي بأي شيء. هذا يعني أن الشخص الموجود عند الباب لم يكن مثل هذا.

ومع ذلك ، قبل أن يتحدث كاتسوراغي بكلمة واحدة ، تحدث ساكياناجي.

في هذه الحالة ، من أتى لزيارتي؟

“إذا كان هذا هو الحال ، هل فكرت في من هو غير ضروري؟”

“…حسنا هذا يكون الاول.” عندما راجعت الاتصال الداخلي من أعماق غرفتي ، رأيت ثنائيًا غير متوقع معروضًا على الشاشة. بدوا وكأنهم يشعرون بالبرد بينما كانوا ينتظرونني للرد على الباب.

“ماذا تفعل؟”

“حسنًا … أعتقد أن حظر التجول مفروض فقط في الطوابق العليا.” كقاعدة عامة ، يحظر على الصبي دخول مسكن الفتيات بعد الثامنة ليلاً. حسنًا ، حتى لو كسرت حظر التجول ، فلن يكون أمرًا كبيرًا طالما لم تخرج الكلمات. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو تم القبض عليك ، لن تكون العقوبة شديدة جدًا طالما أنها حدثت مرة أو مرتين. على أي حال ، لم تكن هناك أي قواعد تمنع الفتاة من أن تكون هي التي تأتي وتزورها بدلاً من ذلك.

“انه سهل. Totsuka-kun لا يجلب أي فوائد للفئة A. من ناحية أخرى ، أنت حاد ، وردود فعلك ليست أي شيء تسخر منه. هذا ، إلى جانب أنك هادئ ،هذا يجعلك مفيدًا بطريقتك الخاصة. هذا الامتحان مثالي للتخلص من شخص غير ضروري ، لذا فإن الأحمق فقط هو الذي يتخلص من شخص ما زال يستخدمه. ” فازت كاتسوراغي ، غير قادرة على دحض وجهة نظرها. على الرغم من أن هذا لم يكن السبب الوحيد وراء قيام ساكياناجي بذلك. في الأصل ، لم يكن Totsuka الوحيد الذي انحاز إلى Katsuragi. على الرغم من أنها كانت تنوي تقديم مثال بلا رحمة من كاتسوراغي لمواجهتها ، فإن طرد توتسوكا سيكون له تأثير أكبر على الدرجة أ. من شأنه أن يغرس فكرة أنه إذا انحزت إلى Katsuragi ، فستكون التالي الذي ترى نفسك فيه في حذاء Totsuka.

“نعم؟” بعد أن قررت الرد على الأقل ، تحدثت من خلال الاتصال الداخلي.

“كم عدد النقاط التي امتلكها  Ryūen ؟”

“… أود التحدث إذا كان لديك لحظة.”  ومن الاثنين ، بدأ الصبي يتكلم ، وكسر الصمت. انحنى إلى الأمام ونظر إلى الكاميرا وظهرت لقطة مقربة لتلميذه على الشاشة. لا يبدو أنه يريد إجراء هذا الحديث عبر الاتصال الداخلي.

“يمكن.” اعتاد الأشخاص الذين كنت قد اعتدت على رؤيتهم كل يوم على أختفاء فجأة.

“أعطني لحظة.” مشيت إلى المدخل وفتحت الباب ، وعند القيام بذلك ، انفتح فجأة. دخل الصبي ، إيشيزاكي من الفئة D ، غرفتي على الفور. إذا كان أحدهم مهملًا ، فإن القوة التي تأرجح فيها الباب مفتوحًا يمكن أن تؤذي شخصًا.

“ألست مخطئة في الحصول على المركز الأول لتصويت اللوم !؟ Sensei !؟ ”

“أهلا بك. يجب أن تسرع وتدخلي أيضا. الجو بارد هناك. ”

“حسنًا ، أردت حقًا أن أرى قوة عزيمتك أكثر قليلاً ، ولكن … ”

“لماذا يجب أن… ” أعربت زميلة إيشيزاكي ، إيبوكي ، عن استيائها من دعوتي في الداخل.

“لا يوجد سبب لكم يا رفاق في التمسك بي. لقد كنت بالفعل أكرهكم جميعًا “. كانت نبرته هي نفسها كالعادة ، لكن الكلمات التي تحدث عنها كانت باردة.

“من يهتم. فقط تعالي هنا إيبوكي “.

“همم. اذا ، حصلت على  النقاط؟ ” على الرغم من أنني توقعت منها أن تتحرك ، كان هذا يدفعها حتى اللحظة الأخيرة.

“تبا.” استسلمت لتحفيز إيشيزاكي ، مشيت عبر المدخل. بدأ الهواء البارد بالتأكيد يشق طريقه ، لذلك أغلقت الباب على عجل على عجل. بعد التفكير في كيف سنظل نشعر بالبرد البارد إذا تحدثنا عند المدخل ، دعوتهم إلى داخل الغرفة.

“إيه !؟ إيبوكي-سان !؟ ”

“إذن ، ماذا تحتاج مني ، حتى وقت متأخر من الليل مثل هذا؟” على سؤالي ، وضع Ishizaki يديه على الفور وخفض رأسه.

“كم عدد النقاط التي امتلكها  Ryūen ؟”

 

“سوف تفعل.”

“من فضلك ، أيانوكوجي! أخبرنا كيف نمنع طرد  Ryūen-san!  ”

لو كنت قد شرحت لها كل شيء ، لكنت سترى ما كنت أفعله خلف الكواليس.

“…ماذا؟” هذان الاثنان كانا أتيا في وقت متأخر من الليل لمطالبة مثل هذه الخدمة السخيفة.

“التالي ، في المركز الثاني …”

“هل أخطأت في فهمك؟ هل يمكنك أن تقول ذلك مرة أخرى؟ ”

لن تكون هناك تغييرات في عدد نقاط الفصل بسبب هذه النتائج.

“طلبت منك إخبارنا بكيفية منع طرد  Ryūen-san! ” لا يبدو أنني قد أخطأت في سماعه.

“ستصوت لي Manabe وأصدقائها معي مع Ryūen. لا يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لي “.

“فقط انسى الأمر ، Ishizaki. لا توجد طريقة لليتعاون Ayanokōjiمعنا  ”  لم يبد أنها جاءت لتطلب مساعدتي.

“ما هذا!؟ لا يهم ما هو ، فقط أخبرني! ” انحاز إيشيزاكي إلى الأمام ، وهو يسعى بشدة للحصول على أي بصيص أمل يستطيعه. ولكن ، لسوء الحظ ، فإن آماله لن تستمر طويلاً.

“هذا … هذا صحيح على الأرجح ، إنه فقط … لا يمكنني التفكير في أي شخص آخر غير أيانوكوجي يمكن أن يفعل شيئًا.”

” … بغض النظر عمن يتم طرده ، فلن تكون هناك عواقب. “ذلك” لا يعمل هكذا. إذا كانت هناك ، لسبب ما ، عواقب ، فلن تتمكن حتى من الاستفادة منها بسهولة كبيرة. ”

“أنا لا أهتم. أوه ، بالمناسبة ، أنا هنا فقط لأن Ishizaki أجبرني على القدوم معه. لم يتوقف عن الاتصال بي … ” تنهدت ، أظهرت لي بغضب شاشة هاتفها. كان هناك أكثر من خمسين إشعارًا بالمكالمات الفائتة من Ishizaki.

“حسناً … أتساءل كيف تسير الفصول الأخرى الآن؟” بالطبع ، فيما يتعلق بساكاياناغي ، لم تكن الفئة B والفئة D تستحق التفكير. الشيء الوحيد الذي كانت تهتم به هو ما حدث في الفئة C ، الفصل الذي كانت فيه أيانوكوجي. لم تستطع إلا أن تتطلع إلى سماع ذلك.

“كيف أذهب وأسأله وحده !؟ إنه عدونا! ”

“… هاروكي …” كأصدقائه ، كان بإمكان Ike و Sudō النظر فقط. كانوا يأملون أن ياموتشي ، بطريقة أو بأخرى ، سيجتاز الامتحان ، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو انتظار النتائج. والآن وقد ظهرت النتائج ، ربما أدركوا الحقيقة المحزنة وراء كل هذا. إذا لم يكن ياموتشي في المركز الأخير ، فما الذي كان سيحدث لهم؟

“إنه نفس الشيء حتى لو كنت هنا معك. يالك من أبله.”

“ليس هناك ما يضمن نقل نقاطه الخاصة أو توزيعها بين زملائه إذا ظل متمسكًا بها عند طرده. في هذه الحالة ، يجب عليك نقل جميع نقاطه إلى مكان آخر قبل أن يتم طرده من الحجر. ستكون مفيدة للفئة D لاحقًا “. إذا تم توزيع النقاط بين الفئة D ، فستفقد قيمتها كمبلغ إجمالي. سيكون من الأفضل لهم نقل كل شيء إلى جيوبهم الخاصة الآن. كنت على يقين من أن Ryūen سيوافق على الأقل على ذلك.

“أغلق فمك … ” شرع Ishizaki و Ibuki في الشجار مع بعضهم البعض.

 

“حسنًا ، لا يبدو أنه تم إرسالكم إلى هنا من قبل Ryūen .” إذا كانوا يتصرفون ، لكان العرض تمامًا ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال هنا.

“لا توجد طريقة حقاً لمنع طرد أي شخص؟”

“لا توجد طريقة لكوننا هنا من أجل ذلك. Ryūen-san … لن تطلب منا القيام بشيء مثل هذا. يجب أن تفهم على الأقل بهذا القدر. ” كان ريوين قد غسل بالفعل يديه من الأمور المدرسية بجعله يبدو وكأنه هزم من قبل إيشيزاكي. في الواقع ، يبدو أنه كان بالفعل مصممًا تمامًا على ترك المدرسة. علاوة على ذلك ، حتى لو لم يكن يخطط للطرد ، لما اتصل بي للمساعدة. من المستحيل أن يفعل شيئًا مخجلًا.

“كوكو. يبدو أن الوحش قد أشفق علي. ”

“هل أنت متأكد أنك لا تريد رحيل  Ryūen؟ لقد فعل كل أنواع الأشياء لك “. تحدثت إيبوكي مرة أخرى ، مستجوبًا إيشيزاكي.

“تبا.” استسلمت لتحفيز إيشيزاكي ، مشيت عبر المدخل. بدأ الهواء البارد بالتأكيد يشق طريقه ، لذلك أغلقت الباب على عجل على عجل. بعد التفكير في كيف سنظل نشعر بالبرد البارد إذا تحدثنا عند المدخل ، دعوتهم إلى داخل الغرفة.

“… حسنًا … حدث الكثير من الأشياء … ولكن الأمر مختلف الآن.”

“ألا تتذكر؟ اصطدم بي  خلال معسكر التدريب المختلط. علاوة على ذلك ، كان وقحًا جدًا بشأن ذلك “. شيء من هذا القبيل حدث في ذلك الوقت.

“ما هو؟”

“هاه؟ ماذا تقصد بذلك؟”

“هاه؟ ماذا تقصد بذلك؟”

“هل لديك شيء يثبت بوضوح أنها قطعت مثل هذا الوعد؟” سألت الشابشيرا.

“أنا أسألك ما تعنيه بـ” الأمر مختلف الآن “.

“لا أفهم ذلك. ألا تعرف كم كان علينا أن نمر بسببه؟ ” هذان الاثنان قد اتيا بالفعل إلى هنا لرؤيتي دون أن يكونا متفقين على الإطلاق.

“لقد فهمت أن Ryūen-san مهم لمستقبل الفئة  D .”

“لا تقلقي. اعتدت على أشياء مثل هذا. والأهم من ذلك ، ساكياناجي … ”

“لا أفهم ذلك. ألا تعرف كم كان علينا أن نمر بسببه؟ ” هذان الاثنان قد اتيا بالفعل إلى هنا لرؤيتي دون أن يكونا متفقين على الإطلاق.

“عليك أن تنظر في مشاعر Ryūen. إنه واجبك كشخص يتبعه “.

أو بعبارة أدق ، كان الأمر كما لو أنهم ببساطة غير قادرين على التواصل مع بعضهم البعض.

“لكنك ما زلت تنقذين Ryūen-kun ، أليس كذلك؟”

“أولاً ، إذا كنتما ستتجادلان ، افعلا ذلك لاحقًا.” في كلماتي ، توقفوا عن التحديق في بعضهم البعض.

“أكد كل شيء على نهايتك.”

“تبا. أريد العودة إلى غرفتي “. ومع ذلك ، لم يتوقفوا عن التشاجر مع بعضهم البعض. على وجه الخصوص ، لا تزال إيبوكي لديها تعبير صارم على وجهها.

“ماذا تعني” بعض الناس “؟ الجميع يكرهه. ليس هناك جدوى من الكذب حول هذا الموضوع. ”

“لا تقل ذلك. عليك مساعدتي في إقناع Ayanokōji أيضًا “.

“هل هذا صحيح؟ لم يكن الثمن الذي دفعته رخيصًا تمامًا “. على الرغم من أنه في الوقت الحالي فقط ، كانت الفئة B الآن أكثر فقراً من الفئة D. سيتم إعادة توزيع النقاط مرة أخرى في أبريل ، لكن الحياة اليومية ستكون صعبة للغاية بالنسبة لهم حتى ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد بدء السنة الثانية ، قد يكون من المهم توفير نقاط خاصة بسهولة. على الرغم من ذلك ، لم تكن هناك حاجة للنظر في ذلك في هذا الوقت.

“لا أريد.”

فيما يتعلق ب كي ، على الرغم من أنها قد وضعت بالفعل الحادث وراءها ، فإن وجود مانابي سيكون دائمًا مصدر قلق مستمر. سيكون حل هذه المشكلة كافيًا للسماح لـ Kei بالاسترخاء أكثر قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، إذا افترضت Kei أنني كنت مسؤولًا عن الطرد ، فستزداد ثقتها بي مرة أخرى. ومع ذلك ، تحدثت إيبوكي بشكل غير متوقع كما كان إيشيزاكي يضع اللمسات الأخيرة على قراره.

“إذا كنت ستجادل ، فقم بذلك في مكان آخر.” بالنظر إلى عدم وجود علامات على أن المحادثة تتقدم في أي وقت قريب ، قررت أن أحاول أن أسأل شيئًا ما بنفسي.

“إذا كان هذا الرجل سيشارك ابتداءً من أبريل ، فلا أعتقد أنني أستطيع تحمل المنافسة معك لفترة طويلة. سأوضح لك أين تقف الأمور وأتركها مع ذلك. ”

” Ryūen  ليس شائعا جدًا ، حتى في الفئة C. إنها مجرد وجهة نظر خارجية ، لكنني لست مخطئًا تمامًا ، والآن أنا؟ ”

“هل حقا لم تفعل أي شيء؟”

“حسنًا … أعتقد أن بعض الناس قد يكرهونه ، ربما …”

” لا لا انتظر ثانية. ألا نحتاج إلى عشرين مليون نقطة للقيام بذلك؟ ” بغض النظر عن كيفية النظر إلى Ishizaki ، لم يكن هناك ببساطة نقاط كافية للقيام بذلك.

“ماذا تعني” بعض الناس “؟ الجميع يكرهه. ليس هناك جدوى من الكذب حول هذا الموضوع. ”

“لقد جعلتكم جميعاً تنتظرون. سأوافق على الإعلان عن نتائج الفئة C. يرجى العثور على مقاعدك. ” لقد حان وقت الحكم أخيرا. قريبا جدا ، سيتم طرد طالب واحد من هذا الفصل. هل سيكون ياماوتشي الذي قال لنفسه أن كل شيء سيكون على ما يرام؟ هل سيكون سودو أو آيك أحد المرشحين الثانويين للطرد؟ هل سيكون هيراتا هو الذي ينتظر بصبر إعلان النتائج؟ هل سيكون Kōenji ، الذي كان غافلاً كما هو الحال دائمًا؟ هل سيكون هوريكيتا أو أنا ، كما شاهدنا بهدوء على الفصل؟ أو ، هل سينتهي الأمر بكونه شخصًا آخر تمامًا؟

“فقط أغلقه! لا حرج في ما قلته! ”

أخيرًا ، تم النقر على كل شيء ، وبدا أن Ishizaki يفهم ما كان على وشك الحدوث.

“آه ، أنت صاخب ومزعج للغاية. بالمناسبة ، أنت ترش البصق في كل مكان أثناء التحدث ، لذا توقف عن الصراخ “.

“انه سهل. Totsuka-kun لا يجلب أي فوائد للفئة A. من ناحية أخرى ، أنت حاد ، وردود فعلك ليست أي شيء تسخر منه. هذا ، إلى جانب أنك هادئ ،هذا يجعلك مفيدًا بطريقتك الخاصة. هذا الامتحان مثالي للتخلص من شخص غير ضروري ، لذا فإن الأحمق فقط هو الذي يتخلص من شخص ما زال يستخدمه. ” فازت كاتسوراغي ، غير قادرة على دحض وجهة نظرها. على الرغم من أن هذا لم يكن السبب الوحيد وراء قيام ساكياناجي بذلك. في الأصل ، لم يكن Totsuka الوحيد الذي انحاز إلى Katsuragi. على الرغم من أنها كانت تنوي تقديم مثال بلا رحمة من كاتسوراغي لمواجهتها ، فإن طرد توتسوكا سيكون له تأثير أكبر على الدرجة أ. من شأنه أن يغرس فكرة أنه إذا انحزت إلى Katsuragi ، فستكون التالي الذي ترى نفسك فيه في حذاء Totsuka.

“ظننت أنني قلت احفظ جدالك في وقت لاحق.” إذا استمروا في إحداث الكثير من الضوضاء في غرفة صغيرة مثل هذه ، فسيتم سماع الصوت في الغرف من حولنا. لقد تحدثت مرة أخرى ، هذه المرة مع صوت من الغضب في صوتي ، وبدا أن الاثنين يهدأان قليلاً. هل أدركوا أنهم يفرضون عليّ بدون دعوة؟ بهذا ، تمكنا أخيرًا من مواصلة المحادثة.

 

“سيكون من الصعب بشكل غير معقول وقف طرد ريوين.” تحدثت بصراحة ،. شعرت أن نواياي ستظهر بشكل أفضل بهذه الطريقة.

“طرد؟ أنت؟ لم تكن الهدف في المقام الأول “. ردت بحسم.

“أعتقد أن هذا صحيح.” بعد أن فهمت ما كنت أحصل عليه ، أومأ إيبوكي بالاتفاق. ومع ذلك ، لم يبدو Ishizaki على استعداد لقبول ذلك بسهولة.

“حسنًا ، ليس لدي الآن أي ذكرى لذلك. أردت فقط أن أرى شخصيته القبيحة تختفي من أقرب مكان ممكن “.

“ألا يمكنك فعل شيء ، أي شيء !؟” على الأقل ، كانت دوافعه حقيقية. لم يكن هناك شك في مساعيه لإنقاذ Ryūen.

“كنت مجرد وسيط. إذا كنت ستشكر أي شخص ، فيجب أن أشكر Ryūen وأصدقائه “.

“أنت حقًا تريد منع Ryūen من المغادرة ، أليس كذلك؟”

أدرج إيشيزاكي اسمين ، كنت على دراية بهما.  منابي ، على وجه الخصوص ، هي الطالبة الذي كنت أفكر في طرده. في كلتا الحالتين ، كان الشخص الذي كان عليه إجراء المكالمة النهائية. كنت أنوي احترام قراره ، بغض النظر عمن انتهى به الاختيار.

“…بلى.” بخلافي ، إيبوكي ، وعدد قليل من الآخرين ، كان معظم الطلاب تحت ستار أن إيشيزاكي يكره ريوين. بالطبع ، كان ذلك فقط نتيجة للحادث بين Ryūen و أنا. ومع ذلك ، كان صحيحًا أن Ishizaki قد استبدته Ryūen عدة مرات حتى هذه اللحظة. لم أكن أعتقد أنه سيأتي ويقوس رأسه لي ويتوسل إلي لإنقاذه عندما كان من الواضح أنه لا يريد ذلك. ربما كان هذا أيضًا بسبب الارتباط العاطفي الذي قام به مع Ryūen على مدار العام الماضي. ومع ذلك ، لن يكافح أحد إذا كان هذا الاختبار شيئًا يمكن التغلب عليه بالعواطف فقط. يبدو أن إيشيزاكي بحاجة إلى شرح بسيط عن سبب صعوبة إنقاذ صديقه.

“نعم. لقد تمكنت من التأكد من أن إخلاصهم حقيقي “.

“هناك سببان رئيسيان يجعلني أعتقد أن إنقاذه أمر غير معقول. سيتم تحديد هذا الاختبار المؤقت بعدد أصوات اللوم المستخدمة في فصلك. لنفترض أنك أنت و Ibuki واثنين أو ثلاثة آخرين لا تصوتون ضد Ryūen وتدل عليه تصويت المديح بدلاً من ذلك ، فلا يزال من المحتمل جدًا أنه سينتهي بأكثر من ثلاثين صوت انتقاد. ثانياً ، لا أحد يريد في الواقع أن يُطرد “.

“هذا … هذا صحيح على الأرجح ، إنه فقط … لا يمكنني التفكير في أي شخص آخر غير أيانوكوجي يمكن أن يفعل شيئًا.”

” ولكن أعني ، لا يوجد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه يمكننا الفوز والمضي قدمًا بدون قوته ، كما تعلمون؟”

“لقد فهمت أن Ryūen-san مهم لمستقبل الفئة  D .”

صحيح أنه ربما كان هناك على الأقل عدد قليل من الطلاب في الفئة D الذين يدركون قدرات Ryūen. ومع ذلك ، في حد ذاته ، هذا السبب لن يقطعه. هذا لن يكون كافيا لرفع إمكانية طرد نفسك.

“تخلى عنها Ishizaki. ليس هناك جدوى من قول أكثر من ذلك “. قامت إيبوكي بتوبيخ إيشيزاكي بركلة خفيفة قبل أن يتحول إلي ويستمر.

“لا أحد يريد طرد شخص ما. من خلال استهداف Ryūen ، أكثر الأشخاص غير المحبوبين في الفصل ، سيؤدي ذلك إلى أقل قدر من الذنب “. كان ذلك كما قال إيبوكي.

الفئة ب: لا شيء

“حتى لو لم تستطع الخروج من الدرجة D ، ما زلت تريد التخرج بأمان ، أليس كذلك؟ الأمر ليس مثل أي شخص يريد أن يوصف يطرد من المدرسة الثانوية “. من المحتمل أن يكون هذا النوع من المناقشة قد تم بالفعل داخل فصلهم ، وهو شيء كتب في جميع أنحاء وجه إيشيزاكي.

“إذن ، ماذا تحتاج مني ، حتى وقت متأخر من الليل مثل هذا؟” على سؤالي ، وضع Ishizaki يديه على الفور وخفض رأسه.

“إذا كنت تعامل على أنك القائد الذي قاد ثورة ضد ريوين ، فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل عن هذا ، أليس كذلك؟” أومأ إيشيزاكي. بعد كل شيء ، ربما دعم علانية طرد ريوين بسبب الموقف الذي وجد نفسه فيه.

“هاه؟ ما الذي تعنيه ، Kōenji؟ لن أطرد ، مع مراعاة الخيارات الأخرى “. استدار ياموتشي ونظر إلى كوينجي بابتسامة غريبة على وجهه.

“أعتقد أنه بخلاف إيبوكي وألبرت وشيينا ، الجميع يؤيد طرد ريوين -سان”.

“كانت هذه هي الأسباب الرئيسية التي طلبت من أجلها تأجيل مباراتنا. في الوقت نفسه ، لا أمانع في رؤية والدي يعود إلى منصبه حتى تتمكن المدرسة من العودة إلى وضعها الطبيعي ، ولكن …  ”

“لذا فهو زميل بغض النظر عن كيف تنظر إليه ، نعم؟”

“……” كان Totsuka في حيرة  ، غير قادر على فعل أي شيء سوى الإيماء في الرد.

“نعم ، إنه كش ملك”. أجبت على بيان إيبوكي بتأكيد بسيط. لهذا السبب جئت إلى هنا في المقام الأول. أنت من هزم سان ريوين ، لذا …  ”

“سأخبرك الآن.” نهض هيراتا ببطء من مقعده ووقف خلف المنصة التعليمية ، تمامًا كما كانت هوريكايتا في اليوم السابق.

“تريد أن تعرف ما إذا كانت هناك طريقة لوقف الطرد. قبل أن نصل إلى ذلك ، هناك شيء أريد أن أطرحه عليك “.

“لذا اسمحوا لي أن أجعل هذا أسهل علينا جميعاً”.

“ماذا…؟”

ياماوتشي ، الذي كان من المفترض أن أتنافس معه على المركز الأخير ، كان أول من رد فعل.

“إن حفظ Ryūen يعني أنه يجب طرد شخص آخر من فصلك بدلاً من ذلك. هل تفهم ذلك؟”

“لا تقلقي. اعتدت على أشياء مثل هذا. والأهم من ذلك ، ساكياناجي … ”

كان هذا جانبًا أساسيًا من الامتحان. لم يكن لدي أي خيار سوى أن أسمع كيف يجيب.

“حسنًا ، أردت حقًا أن أرى قوة عزيمتك أكثر قليلاً ، ولكن … ”

“هذا … هذا صحيح ، ولكن … ”

“إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا تبدو قلقا للغاية؟” لم يبدو ياموتشي هادئًا على الإطلاق. كان يرتجف بدون توقف. كان دليلاً على أنه عقليًا ، كان تحت ضغط لا يصدق.

“إذا كنت تفهم حقًا ، فهل لديك شخص آخر في الاعتبار ليأخذ مكان  Ryūen؟”

“أنا ، أنا … ” قبض Ishizaki قبضاته ، مليئة بالندم.

“لا ، على الإطلاق. لا أعتقد أنني أريد التخلص من أي شخص. ”

“اذن يبدو أن هناك مشكلة. تم تصميم هذا الاختبار لضمان طرد شخص ما “. لم يكن هذا امتحانًا حيث يمكنك التحدث بلا تفكير عن رغبتك في إنقاذ شخص ما.

“إذن أنت تخطط لتكون كلب ساكياناجي المطيع حتى التخرج؟ يالها من مزحة.”

“كما قال Ayanokōji ، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد حقًا إنقاذ Ryūen ، فلماذا لا تأخذ زمام المبادرة وترشح نفسك؟ إذا طلبت من الجميع التصويت لك بدلاً من ذلك ، فقد تتمكن من إنقاذه “.

“… أما بالنسبة للمركز الأول …” تركت Chabashira  ابتسامة طفيفة قبل أن تقرأ الاسم. أغمضت عيني.

كانت فكرتها شديدة القلب إلى حد كبير مثل التخلي عن Ishizaki ، ولكن ، من الناحية الواقعية ، ربما كان الخيار الأفضل الذي كان متاحًا. ريوين راكم الكثير من الكراهية من زملائه. على الرغم من أنه كان موهوبًا بما يكفي للتفكير في مخططات شجاعة وذكية لا يمكن لشخص عادي أن يتوصل إليها ، بمجرد أن تفكر في أن الصف قد سقط في الفئة D تحت قيادته ، فإن حقيقة أنه تم استبعاده كان ببساطة أمر لا مفر منه.

“Woah.”

“لا توجد طريقة حقاً لمنع طرد أي شخص؟”

“قد لا يكون ريوين كون راضيًا عن ذلك. يبدو أن مانابي-سان انتهى بالطرد قي مكانه” قررت ألا أذكر أنني رأيت للتو ريوين قبل لحظات قليلة وتجاهلت ببساطة الجزء الأول مما قالت.

“كان هذا هو السؤال الأول الذي طرحه الجميع أيضًا. في النهاية ، تخلى الجميع عن محاولة التفكير في حل “.

“لا ” رد Ichinose ، مؤكدة إجابتي.

” … إنه على حق.” أطلقت إبوكي تنهدًا قصيرًا ومكتئبًا. بدلاً من عناء التواصل معي للحصول على المساعدة ، أدركت إيبوكي أنه من غير المعقول منذ البداية.

بعد بضع دقائق ، دق جرس الباب ، مما زاد من شكوك إيبوكي وإيشيزاكي أكثر.

“كما قلت من قبل ، هذا مضيعة للوقت. لا يمكننا تغيير مصير Ryūen  “.

بطبيعة الحال ، فوجئت إيبوكي وإيشيزاكي برؤية الزائر الذي ظهر أمامنا. ربما لم يتصوروا قط أنهم سيلتقون بهذا الشخص هنا.

“اللعنة …!” بسبب الشعور بالإحباط ، لكم ايشيزاكي الجدار بجانبه.

“!” نظر إيشيزاكي إلي ، وظل تعبيره عالقًا في مكان ما بين الغضب والندم.

“أعتقد أن Ryūen كان قد خطط لقضاء السنوات الثلاث المقبلة دون القيام بأي شيء. ولكن ، ربما غير رأيه بمجرد أن سمع عن الامتحان التكميلي. ربما اعتقد أنه لم يكن لديه خيار آخر سوى الطرد. لهذا السبب قرر الجلوس بهدوء وانتظار انتهاء الامتحان دون قول أي شيء ، أليس كذلك؟ ” لم يعتقد Ishizaki أن Ryūen كان يفعل ذلك كعمل نبيل للتضحية بالنفس أيضًا. Ryūen ببساطة لم يكلف نفسه عناء مقاومة ما قادم إليه.

لقد فعلت كل هذا من أجل أن تدين لي Ichinose . في الوقت نفسه ، لم أكن أرغب في طرد Ryūen لسبب ما لم أتمكن من وضع إصبعي. لقد حملت هذه الأفكار المعقدة معي طوال فترة الاختبار.

“عليك أن تنظر في مشاعر Ryūen. إنه واجبك كشخص يتبعه “.

“أعتقد أن Ryūen كان قد خطط لقضاء السنوات الثلاث المقبلة دون القيام بأي شيء. ولكن ، ربما غير رأيه بمجرد أن سمع عن الامتحان التكميلي. ربما اعتقد أنه لم يكن لديه خيار آخر سوى الطرد. لهذا السبب قرر الجلوس بهدوء وانتظار انتهاء الامتحان دون قول أي شيء ، أليس كذلك؟ ” لم يعتقد Ishizaki أن Ryūen كان يفعل ذلك كعمل نبيل للتضحية بالنفس أيضًا. Ryūen ببساطة لم يكلف نفسه عناء مقاومة ما قادم إليه.

“أنا ، أنا … ” قبض Ishizaki قبضاته ، مليئة بالندم.

” Ryūen  ليس شائعا جدًا ، حتى في الفئة C. إنها مجرد وجهة نظر خارجية ، لكنني لست مخطئًا تمامًا ، والآن أنا؟ ”

يريد حقاً أن ينقذ ريوين ، هاه؟ بغض النظر عن عدد الأعداء لديك ، ليس من السيئ أن يكون لديك أصدقاء يهتمون بك. قد لا يعترف بذلك ، لكن Ryūen لديه بعض الأصدقاء الجيدين. بدأت فكرة تتشكل في ذهني. ومع ذلك ، كانت هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحدث قبل أن يتم تنفيذها.

“أنا معجب”. على الرغم  أنه لن يتم توصيله عبر الهاتف ، إلا أنني خفضت رأسي قليلاً كإظهار احترام لـ Ichinose. في حد ذاتها ، لم تكن خطتها استثنائية بشكل خاص. كان من المثير للإعجاب ببساطة أنها خلقت بيئة حيث يمكن تنفيذ خطة كهذه في المقام الأول.

“إذا كان لدي نصيحة واحدة لك … ”

يبدو أن Ishizaki لم يقرر بعد من سيأخذ مكان Ryūen بعد.

“ما هذا!؟ لا يهم ما هو ، فقط أخبرني! ” انحاز إيشيزاكي إلى الأمام ، وهو يسعى بشدة للحصول على أي بصيص أمل يستطيعه. ولكن ، لسوء الحظ ، فإن آماله لن تستمر طويلاً.

“الخطة الأخرى كانت … عقد القرعة.”

“كما هي الأمور الآن ، ستختفي نقاط ريوين الخاصة معه. إذا كان يتلقى نقاطًا من الفئة A طوال الوقت ، فيجب عليه توفير ما لا يقل عن مليون نقطة حتى الآن. حق؟”

“رسالة؟”

“بلى. طالما أنه لم يستخدمها ، يجب أن يكون لديه الكثير. ”

” ما الذي تفوله  فجأة؟ على استعداد لتحمل المسؤولية عن …؟ ”

“ليس هناك ما يضمن نقل نقاطه الخاصة أو توزيعها بين زملائه إذا ظل متمسكًا بها عند طرده. في هذه الحالة ، يجب عليك نقل جميع نقاطه إلى مكان آخر قبل أن يتم طرده من الحجر. ستكون مفيدة للفئة D لاحقًا “. إذا تم توزيع النقاط بين الفئة D ، فستفقد قيمتها كمبلغ إجمالي. سيكون من الأفضل لهم نقل كل شيء إلى جيوبهم الخاصة الآن. كنت على يقين من أن Ryūen سيوافق على الأقل على ذلك.

“لا تقلق بشأن ذلك. إنه ليس كما لو كنت قادرًا على رؤيته على أي حال. ” مع ابتسامة ، ذهب Ryūen ونظر إلى النتائج.

“هذا ليس ما أردت سماعه منك! أريد أن أعرف كيف أنقذ ريوين سان! ”

كانت الطريقة الوحيدة للحكم على جميع الطلاب على قدم المساواة ، دون النظر إلى نقاط القوة والضعف الفردية الخاصة بهم. حتى لو تم اختيار Ichinose ، فربما تم إلغاء الأصوات ضدها من خلال أصوات الثناء. على الرغم من ذلك ، ربما كان الجميع على ما يرام مع ذلك على أي حال.

“تخلى عنها Ishizaki. ليس هناك جدوى من قول أكثر من ذلك “. قامت إيبوكي بتوبيخ إيشيزاكي بركلة خفيفة قبل أن يتحول إلي ويستمر.

صحيح أنه ربما كان هناك على الأقل عدد قليل من الطلاب في الفئة D الذين يدركون قدرات Ryūen. ومع ذلك ، في حد ذاته ، هذا السبب لن يقطعه. هذا لن يكون كافيا لرفع إمكانية طرد نفسك.

“قل ذلك ، Ayanokōji. لن أذهب لألتقط النقاط التي حفظها ريوين “. تحدثت بشكل قاطع. بدلاً من الذهاب إلى Ryūen وتوسل إليه للحصول على النقاط ، فإنها تفضل التخلي عنها تمامًا.

“لا ، ولكن هذا … ”

“هل هذا صحيح؟ ماذا عنك يا إيشيزاكي؟ ”

“أخبرتني أنها ستتعاون طالما كان ذلك من أجل الفصل. بما أنها تعتقد أن Ryūen مهم للفئة D ، أنا متأكد من أنها ستختار مد يد المساعدة. ”

“أنا لن!” وبدا أنهم يشتركون في نفس الموقف بشأن هذه المسألة ، على الرغم من أسباب مختلفة قليلاً وراء ذلك. لقد كانوا مصممين على فكرة أنه إذا كان Ryūen سيغادر المدرسة ، فإن نقاطه ستتماشى معه. لا ، لم يكن ذلك بسبب شيء يستحق الثناء مثل العزيمة.

“مساء الخير ز.” لسبب ما ، أصبح Ishizaki مرتبكًا قليلاً. الشخص الذي جاء إلى غرفتي لم تكن سوى Ichinose Honami. وحالياً ، كانت تجلس مع إيبوكي وإيشيزاكي من الدرجة D. بعد أن رأيت إيشينوس ، بدا أن إيبوكي أخيرًا تفهم الصورة الكبيرة لما يحدث.

“إنه لأمر مؤسف ، لكن أنتما الاثنان لا تستطيعان إنقاذ ريون.”

“بعشرين مليون نقطة ، سأوفر أحد زملائي … أليس كذلك؟” بعد أن تركتني بهذا السؤال ، حولت نظرتها مرة أخرى إلى إيبوكي.

“!” نظر إيشيزاكي إلي ، وظل تعبيره عالقًا في مكان ما بين الغضب والندم.

“ماذا ستفعلين ، Ichinose؟ الأمر متروك لك لتقرري ما إذا كنت ستقبله أم لا. ” تحدثت ، ردا على عدم اليقين لها. كان لها الحق في اختيار النتيجة لنفسها. بعد كل شيء ، كان لا يزال لديها خيار رفض اقتراح إيبوكي واستعارة النقاط من ناجومو بدلاً من ذلك.

“إستمع جيدا. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به الآن هو استرداد نقاط Ryūen الخاصة. هذا الاختبار ليس بهذه البساطة بحيث يمكنك إنقاذ شخص لمجرد أنك تريد “.

“ما الذي يحدث هنا يا سنسي؟ الشخص المطرود يجب أن يكون أنا-  ”

“لا تمزح! تريد مني أن أخذ النقاط من Ryūen-san والسلام؟ لا يمكنني فعل ذلك! ” رفع Ishizaki قبضته ، لكن إيبوكي تواصل على الفور وتقييده.

“اذا ليس لديك نية لجعل هذا الأمر سهلاً على نفسك؟” ردا على صمتي الكامل وغير المستجيب ، بدأ المخرج بالتمتم بينما كان يشعر بالملل.

“قلت لوقف هذا  ، إيشيزاكي. قد يبدو هذا الشخص وكأنه شخص عادي ، لكنه في الحقيقة ليس أكثر من وحش شرير. ”

لن تكون هناك تغييرات في عدد نقاط الفصل بسبب هذه النتائج.

“حتى لو لم أستطع هزيمته ، سأحصل على ضربة واحدة على الأقل!”

“ذلك كثير. إذا لم يكن هناك ما يكفي ، فسيتعين علي القيام ببعض الاستعدادات في اللحظة الأخيرة للتعويض عن الباقي “. كما توقعت ، لم يكن هناك أي دليل على أن Ryūen استخدمها لنفسه.

“تخلص منه.” ثم قام إيبوكي بضرب Ishizaki على رأسه.

“حسنًا … سأكون كاذبًة إذا قلت أنه ليس كذلك ، ولكن هناك سبب لقلت أنني أريد تأجيل مباراتنا. لقد ذكرت شيئًا مشابهًا منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن هذا الاختبار المؤقت هو بلا شك شيء أعده شخص معين من أجل طردك من المدرسة. في الواقع ، هذا الشخص حدث بالفعل أن أرسل لي رسالة يطلب مني المساعدة في طردك “.

“جئنا إلى هنا وسألنا أيانوكوجي عن شيء غير معقول تمامًا. حتى أنه لم يقل أي شيء خاطئ ، ومع ذلك أنت هنا ، تنتقده بسبب ذلك. هل يمكنك التوقف عن هذا الإذلال؟ ”

“إنه لأمر مؤسف ، لكن أنتما الاثنان لا تستطيعان إنقاذ ريون.”

“Urgh …” Ishizaki  ترك الدم يندفع إلى رأسه. يبدو من الصعب عليه أن يبقى مؤلفًا عندما يتعلق الأمر ب Ryūen لسبب ما. لم يكن لدى أي منهما أي نية لفعل أي شيء. ملايين النقاط ، مجانية تمامًا لأخذها ، ستختفي ببساطة. إذا كانوا يفكرون في مستقبل الفئة D ، فإن هذه النقاط هي شيء لم يكن لديهم أي سبب على الإطلاق لعدم وضع أيديهم عليها. إذا لم يرغب إيبوكي وإيشيزاكي ، أقرب أصدقاء راين ، في ذلك ، فلا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك.

“هل يبدو أنني فعلت شيئًا؟”

“حسنًا ، أردت حقًا أن أرى قوة عزيمتك أكثر قليلاً ، ولكن … ”

بالطبع ، لم يعتقد أحد منا في الواقع أن شيئًا من هذا القبيل سيحدث. من الناحية العملية ، ستقوم المدرسة أيضًا بتسجيل أي معاملات تتكون من عدد كبير من النقاط ، لذلك إذا كانت إيشينوس تتعارض مع كلمتها ، فلن يكون من المستغرب إذا تم تحديد المعاملة بأنها احتيالية مع ذلك وحده. ومع ذلك ، عرفت إيبوكي وإيشيزاكي أنهم كانوا يعقدون صفقة مع أي شخص آخر غير إيتشينوس هونامي نفسها ، لذلك ربما شعروا أنهم يمكن أن يعهدوا إليها بأمان. كانت هذه قصة الأحداث التي حدثت بيني وبين إيشيزاكي وإيبوكي وإيشينوس.

” … هاه؟ ماذا تقصد بذلك؟”

“على الرغم من كل أنواع الشائعات القاسية التي تدور حولك ، لا تزالين تختارين حفظ كل تلك النقاط. لا أصدق أنك سترميهم بعيدًا عن شيء كهذا. ”

“لا علاقة لكما بعد الآن. بعد كل شيء ، أنتم يا رفاق لستم مستعدين حتى لاستعادة النقاط الخاصة من Ryūen  “.

“طلبت منك إخبارنا بكيفية منع طرد  Ryūen-san! ” لا يبدو أنني قد أخطأت في سماعه.

بذلك ، أنهيت المحادثة. ومع ذلك ، كنت مقتنعاً إلى حد ما بأن إيبوكي ستحصل على النقاط الخاصة من Ryūen مع ذلك.

“حسنًا ، أردت حقًا أن أرى قوة عزيمتك أكثر قليلاً ، ولكن … ”

 

“لقد فقدنا نقاطنا الخاصة ، ولكن يمكننا دائمًا إعادتها مرة أخرى. ولكن ، إذا فقدنا حتى شخصًا واحدًا ، فلن تكون هناك طريقة لاستعادته.”

في العاشرة من الليلة التي سبقت الاختبار ، رن هاتفي.

“لقد حللت نفسي.”

“هذا أنا. لقد حصلت على جميع نقاط Ryūen الخاصة.” تحدثت إيبوكي ، مشيراً إلى الحد الأدنى ولا شيء آخر.

“ألم أقل ذلك من قبل؟ لم أشارك بشكل صريح في هذا الاختبار “.

“إنه لأمر جيد أن تكتشفي معلومات الاتصال الخاصة بي ، أليس كذلك؟” حاولت استجوابها ، لكن إبوكي بقيت صامتًا تمامًا. تذكرت أنني أعطيت شيينا رقم هاتفي ، لذا ربما حصلت على الرقم من خلالها.

“أنت تقولين أشياء مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من ذلك ، أعتقد أنني سمعت أن هذه هي المدرسة المسلية. أتساءل عما إذا كان جميع الطلاب هنا مثلك؟ في كلتا الحالتين ، يرجى العفو. ” شرع الرجل في السير إلى الأمام ، كما لو كان يحاول المشي بيننا.

“همم. اذا ، حصلت على  النقاط؟ ” على الرغم من أنني توقعت منها أن تتحرك ، كان هذا يدفعها حتى اللحظة الأخيرة.

“هناك إجابتك. لم أفعل أي شيء هذه المرة. بل أنت من أنقذتني “.

“هل يمكنك جلب على Ishizaki وتأتي إلى غرفتي الآن؟”

“منذ متى وأنت شخص جيد ، أيانوكوجي؟”

“إيه؟ الآن؟”

إلى جانب من تم طردهم ، تم إدراج أسماء أولئك الذين حصلوا على أصوات الثناء. في الفئة A كان Sakayanagi ، في الفئة B كان Ichinose ، وفي الفئة D كان Kaneda. حصل Kaneda على الأقل ، بإجمالي سبعة وعشرين صوتًا ، في حين أنهت Ichinose بإجمالي مذهل ثمانية وتسعين. بالنظر إلى أن معظم الدرجة A قد استخدمت أصوات الثناء علي ، كان من الواضح كم كان الجميع يقدرون Ichinose. ورائي ظهر طالب آخر ، من المرجح أن يتحقق من نتائج الاختبار بنفسه. كان Katsuragi ، وفي نفس الوقت تقريبًا ، ظهر Ryūen أيضًا.

“هل تلك مشكلة؟ لدي شيء لأناقشه معك حول النقاط التي حصلت عليها. ”

“يبدو أنك قد عزمت بالفعل عزمك ، إيبوكي.” بالطبع ، إذا لم يتم طرد مانابي ، فلن يكون أمام إيبوكي أي خيار آخر سوى الاستقالة من مصيرها.

“ليس بالضبط ، إنه فقط … لا ، سأكون هناك” بهذه الكلمات القصيرة للموافقة ، قالت إيبوكي إنها ستتواصل مع إيشيزاكي على الفور ثم أنهت المكالمة. ظهر الاثنان عند باب منزلي بعد أقل من عشر دقائق. هل كان لديهم نوع من هاجس أن شيئًا مهمًا على وشك الحدوث؟ بهذه الطريقة ، دخل Ishizaki و Ibuki على الفور إلى غرفتي.

“كوكو. من يعرف؟” لم يقل أنه لن يفعل أي شيء. من بين أمور أخرى ، ربما شعر Ryūen على الأقل بالشكر إلى حد ما لما فعله Ishizaki و Ibuki. قد تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام إذا انتهى المطاف Ryūen بالعودة في المستقبل غير البعيد. بالطبع ، سواء كان ذلك سيحدث أم لا فإن الأمر متروك تمامًا له. بدأ هاتفي يرن. ألقيت نظرة على معرف المتصل لأجد أنه ليس سوى Ichinose. بعد أن لاحظت ما كان يحدث ، استدار Ryūen وعاد إلى مبنى المدرسة دون أن يقول كلمة أخرى. أجبت على المكالمة وتحدثت.

“كم عدد النقاط التي امتلكها  Ryūen ؟”

“لكنك ما زلت تنقذين Ryūen-kun ، أليس كذلك؟”

“أكثر بقليل من خمسة ملايين.”

“أعتقد أنه بخلاف إيبوكي وألبرت وشيينا ، الجميع يؤيد طرد ريوين -سان”.

“ذلك كثير. إذا لم يكن هناك ما يكفي ، فسيتعين علي القيام ببعض الاستعدادات في اللحظة الأخيرة للتعويض عن الباقي “. كما توقعت ، لم يكن هناك أي دليل على أن Ryūen استخدمها لنفسه.

“إذا كان هذا الرجل سيشارك ابتداءً من أبريل ، فلا أعتقد أنني أستطيع تحمل المنافسة معك لفترة طويلة. سأوضح لك أين تقف الأمور وأتركها مع ذلك. ”

“ما الذي تتحدث عنه؟ ماذا تفعل؟” يبدو أن Ishizaki ليس لديه أي فكرة عن المكان الذي أذهب إليه مع هذا. من ناحية أخرى ، كانت إيبوكي قد حلت نفسها بالفعل ، لذلك لم تكن متخلفة عن الركب.

بطبيعة الحال ، فوجئت إيبوكي وإيشيزاكي برؤية الزائر الذي ظهر أمامنا. ربما لم يتصوروا قط أنهم سيلتقون بهذا الشخص هنا.

“ستستخدم هذه الأشياء للقيام بشيء ما ، أليس كذلك؟”

“كوكو. من يعرف؟” لم يقل أنه لن يفعل أي شيء. من بين أمور أخرى ، ربما شعر Ryūen على الأقل بالشكر إلى حد ما لما فعله Ishizaki و Ibuki. قد تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام إذا انتهى المطاف Ryūen بالعودة في المستقبل غير البعيد. بالطبع ، سواء كان ذلك سيحدث أم لا فإن الأمر متروك تمامًا له. بدأ هاتفي يرن. ألقيت نظرة على معرف المتصل لأجد أنه ليس سوى Ichinose. بعد أن لاحظت ما كان يحدث ، استدار Ryūen وعاد إلى مبنى المدرسة دون أن يقول كلمة أخرى. أجبت على المكالمة وتحدثت.

“صيح.”

“اذا لم تطرد أيضًا ، كاتسوراجي”.

“سوف يستخدمهم …؟”

الفئة C: ياموتشي هاروكي

“سيتم استخدام هذه النقاط الخاصة لشيء واحد وشيء واحد فقط. إنقاذ ريون “.

“بلى. فعلت.” تحدث هيراتا بشكل قاطع ، مما تسبب في تعثر هوريكيتا للحظة.

” لا لا انتظر ثانية. ألا نحتاج إلى عشرين مليون نقطة للقيام بذلك؟ ” بغض النظر عن كيفية النظر إلى Ishizaki ، لم يكن هناك ببساطة نقاط كافية للقيام بذلك.

“!” في اللحظة التي سمي فيها اسمه ، أغلق هيراتا عينيه ونظر إلى الأعلى باتجاه السماء. إن السلوك المشين الذي أظهره بالأمس لم يكن له أي عواقب مهمة. عملت هيراتا بجد في العام الماضي ، حيث مرت بكثافة ونحافة من أجل الفصل. لقد حصل على قدر هائل من الثقة ، خاصة من الفتيات في الصف. حتى لو لم أقم بترتيب ل Kei لنشر تلك الرسالة النصية بالأمس ، فإن ترتيبه بالكاد سيتغير.

“قبل أن أدخل في ذلك ، لدي شيء أسأله. Ishizaki. هل أنت مستعد لتحمل المسؤولية عن ذلك؟ ”

“إذا كنت تبحث عن غرفة الموظفين ، فقد وصلت إلى المكان الخطأ. ومع ذلك ، يرجى المعذرة على قلة أخلاقى ، ولكن هل لي أن أعرف من يسأل؟

” ما الذي تفوله  فجأة؟ على استعداد لتحمل المسؤولية عن …؟ ”

سيبدأ الامتحان النهائي للسنة الأولى قريبًا ، وهذا سيشير إلى نهاية المواجهة التي كانت ساكياناجي يأمل فيها.

“يعني حفظ Ryūen أنه يجب عليك التخلي عن شخص آخر. قلت لك هذا من قبل ، أليس كذلك؟ ”

“لا توجد طريقة على الإطلاق لاستخدام التصويت بالوم على هيراتا كون!” بدأت شينوهارا وبقية الفتيات في التحدث بشكل جماعي للدفاع عن هيراتا. ربما شعر قلب هيراتا أن ذلك أسوأ بكثير في كل مرة تحدثوا عنه.

” …بلى.” على الرغم من كونه مرتبكًا قليلاً ، أومأ إيشيزاكي بالاتفاق.

“نعم ، إنه كش ملك”. أجبت على بيان إيبوكي بتأكيد بسيط. لهذا السبب جئت إلى هنا في المقام الأول. أنت من هزم سان ريوين ، لذا …  ”

“لقد حللت نفسي.”

كانت فكرتها شديدة القلب إلى حد كبير مثل التخلي عن Ishizaki ، ولكن ، من الناحية الواقعية ، ربما كان الخيار الأفضل الذي كان متاحًا. ريوين راكم الكثير من الكراهية من زملائه. على الرغم من أنه كان موهوبًا بما يكفي للتفكير في مخططات شجاعة وذكية لا يمكن لشخص عادي أن يتوصل إليها ، بمجرد أن تفكر في أن الصف قد سقط في الفئة D تحت قيادته ، فإن حقيقة أنه تم استبعاده كان ببساطة أمر لا مفر منه.

“هل هذا صحيح؟ من الجميل أن ترى أنك قررت. وعليه من ستكون؟”

“غرامة. انا سوف.” يبدو أن ياماوتشي لم يكن بوسعه السماح لكونجي أن يقول ما يريد بعد الآن.

يبدو أن Ishizaki لم يقرر بعد من سيأخذ مكان Ryūen بعد.

“لا يمكن…” فشلت خطة هيراتا للحصول على أكثر الأصوات اللوم.  بالطبع ، أثر ذلك سلبًا على الطلاب الأكثر عرضة لخطر الطرد.  تحولت هوريكيتا بهدوء إلي وتحدث.

“إذا لم تكن قد قررت ، يمكنني أن أقرر لك إذا كنت تريد. سيكون من الأسهل التخلص من أي شعور بالذنب بهذه الطريقة. بالطبع ، إذا كنت تعتقد أنني سأتخلص بلا مبالاة من عضو مهم في صفك ، فلن تضطر إلى الاستماع إلي على الإطلاق “.

“قد تكون فكرة جيدة للتشاور مع هيوري حول هذا الموضوع.”

“من فضلك انتظر. دعني أفكر في الأمر قليلاً … ”

“فكر فالأمر ،  قلت أنني سأتخلص منك ، لكن … هذه كانت مجرد كذبة. ” ابتسم ساكاياناجي برفق دون أن تخاف.

“ليس هناك وقت.”

“في المركز الأخير ، مع ستة وثلاثين صوت انتقاد …” توقف لجزء من الثانية ثم …

“سأقوم باتخاذ القرار بسرعة.”

“هل لديك شيء يثبت بوضوح أنها قطعت مثل هذا الوعد؟” سألت الشابشيرا.

على الرغم من القول أنه إذا كان بإمكانه اتخاذ القرار بسرعة ، فلن يواجه صعوبة في المقام الأول.

في هذه الحالة ، من أتى لزيارتي؟

“أصمد. لا يهمني من نتخلص منه ، ولكن ما هي الخطة هنا؟ قلت أنك ستنقذه بالنقاط ، لكن أليس هذا قصيرًا بما يعادل خمسة عشر مليونًا؟ ” قطعت إيبوكي ، وكان تهيجها مفهوما. على هذا النحو ، كان لدي ظروفي الخاصة للنظر فيها أيضًا.

“كما قلت ، لم أفعل أي شيء.” فعلت ساكياناجي كل هذا بنفسها.

“إذا كنت ترغب في منع طرد ، ريوين ، فأنت بحاجة إلى تحديد من سيأخذ السقوط بدلاً من ذلك.” سنتحدث عن الخطة بالتفصيل بعد ذلك.

“نعم؟” بعد أن قررت الرد على الأقل ، تحدثت من خلال الاتصال الداخلي.

“على سبيل المثال ، ماذا عن مثيري الشغب في صفك؟” بينما شعرت بالسوء لأن إيبوكي غير راضٍ عن عدم تلقي إجابة مني ، فقد حركت المحادثة إلى الأمام.

“اخرج من هنا بسرعة. لقد تم حذف وجودك هنا بالفعل. ”

“مثيري الشغب … حسنًا ، أعتقد أن هناك أنا وكوميا ، ومن الفتيات ، هناك نيشينو ومانابي.”

“سأخبرك الآن.” نهض هيراتا ببطء من مقعده ووقف خلف المنصة التعليمية ، تمامًا كما كانت هوريكايتا في اليوم السابق.

“بصراحة Ishizaki ، فيما يتعلق بسلامة Ryūen ، لا أعتقد أنها فكرة جيدة للتخلص من شخص مثلك يفهم أهمية وجود Ryūen في صفك. إذا كان هناك اختبار آخر مماثل لهذا الاختبار في المستقبل ، فليس هناك ما يضمن أن يكون ريوين قادرًا على اجتياز هذا الاختبار أيضًا. ” يبدو أن إيشيزاكي يتفق مع منطقى.

“لكنك ما زلت تنقذين Ryūen-kun ، أليس كذلك؟”

“لذا إما نيشينو أو مانابي …”

” …بلى.” على الرغم من كونه مرتبكًا قليلاً ، أومأ إيشيزاكي بالاتفاق.

أدرج إيشيزاكي اسمين ، كنت على دراية بهما.  منابي ، على وجه الخصوص ، هي الطالبة الذي كنت أفكر في طرده. في كلتا الحالتين ، كان الشخص الذي كان عليه إجراء المكالمة النهائية. كنت أنوي احترام قراره ، بغض النظر عمن انتهى به الاختيار.

“حسنًا … أعتقد أن بعض الناس قد يكرهونه ، ربما …”

“سواء كان أحدهم أو شخصًا آخر ، فالقرار متروك لك تمامًا.” كان إيشيزاكي على علم بما حدث بين مانابي وكي أثناء الاختبار الخاص بالسفينة السياحية. إذا كان لهذا الحادث حتى أدنى تأثير على اعتباراته ، في جميع الاحتمالات ، فسيختار التخلص من Manabe. كان يبحث عن عيوب. البحث عن نوع من التبرير حيث يمكن أن يرفع يديه ويقول أنها جلبت هذا على نفسها. لقد وضعت مانابي يديها على Kei ، وبسبب ذلك ، جلبت مشاكل غير ضرورية على فصلها. تدريجيا ، سيبدأ Ishizaki في التفكير في أن طرد Manabe لن يكون غير معقول للغاية.

 

فيما يتعلق ب كي ، على الرغم من أنها قد وضعت بالفعل الحادث وراءها ، فإن وجود مانابي سيكون دائمًا مصدر قلق مستمر. سيكون حل هذه المشكلة كافيًا للسماح لـ Kei بالاسترخاء أكثر قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، إذا افترضت Kei أنني كنت مسؤولًا عن الطرد ، فستزداد ثقتها بي مرة أخرى. ومع ذلك ، تحدثت إيبوكي بشكل غير متوقع كما كان إيشيزاكي يضع اللمسات الأخيرة على قراره.

يريد حقاً أن ينقذ ريوين ، هاه؟ بغض النظر عن عدد الأعداء لديك ، ليس من السيئ أن يكون لديك أصدقاء يهتمون بك. قد لا يعترف بذلك ، لكن Ryūen لديه بعض الأصدقاء الجيدين. بدأت فكرة تتشكل في ذهني. ومع ذلك ، كانت هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحدث قبل أن يتم تنفيذها.

“هل هو جيد إذا قمت بالاختيار؟”

“هذا …”

“إيه؟ اتريدين؟”

كان الجزء الخلفي من مبنى المدرسة هادئا.

“بلى. هناك شخص أريد أن أذهب. ”

“كان من الممكن أن يكون هذا عادلاً بقدر ما كنت تستطيع تحقيقه ، لكنه لم يكن ليحدث في الفصول الأخرى.” الطلاب المتفوقون بالتأكيد لن يوافقوا على خطة كهذه.

“من؟” سألت دون انتظار رد Ishizaki.

“هل هذا صحيح؟ لم يكن الثمن الذي دفعته رخيصًا تمامًا “. على الرغم من أنه في الوقت الحالي فقط ، كانت الفئة B الآن أكثر فقراً من الفئة D. سيتم إعادة توزيع النقاط مرة أخرى في أبريل ، لكن الحياة اليومية ستكون صعبة للغاية بالنسبة لهم حتى ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد بدء السنة الثانية ، قد يكون من المهم توفير نقاط خاصة بسهولة. على الرغم من ذلك ، لم تكن هناك حاجة للنظر في ذلك في هذا الوقت.

“مانابي. إنه فقط تفضيلاتي الشخصية “.

“سوف يستخدمهم …؟”

“وهل يجوز اتخاذ القرار بناء على ذلك وحده؟”

عندما تحدثت ، تذكرت المظهر غير الطبيعي الذي أعطته ساكياناجي للكاميرا آخر مرة كنا هنا. إذا كان شخص ما يراقبنا حقًا في المرة السابقة ، لكان من السهل استدراجه في المرة القادمة التي جئنا فيها إلى هنا. لم تفكر ساكياناجي في هذه الخطة فقط في وقت مبكر ، ولكن يبدو أن الشخص المعني قد وقع في حبها. ابتسم المدير وتجاهل ببساطة ما كانت تشير إليه.

“ليس لدي أي مشاكل معها. ” بإلقاء نظرة واحدة على عيون إيبوكي ، فهمت على الفور. لم يكن لديها أدنى قدر من التردد.

“هل هذا صحيح؟ من الجميل أن ترى أنك قررت. وعليه من ستكون؟”

“إذا لم يكن لدى ايشيزاكي اعتراض عليه ، فسيتم تسويته. ومع ذلك ، لا توجد ضمانات بأن كل شيء سينجح. من خلال منع طرد Ryūen ، سيتم طرد الشخص الذي يحصل على ثاني أكثر الأصوات اللوم. الآن ، الهدف العام هو تقليل احتمالية أن يصبح هذا الشخص واحدًا منكما. لم يبق الكثير من الوقت. ”

“يا للتبذير. ليس لديه خطة.  هو فقط يحاول تأجيل ما لا مفر منه “. لا ، من الصعب القول بالتأكيد … كنت أرى آثار عزم جديد في عيون هيراتا.

“فهمت … سأخبر الرجال أنه كانت هناك بعض التغييرات وأنه يجب عليهم استخدام أحد أصواتهم على مانابي. أعتقد أنهم سيوافقون على ذلك إذا أخبرتهم أن الخطة هي تخويفها من خلال منحها ثاني أكثر الأصوات اللوم “.

“وبالتالي؟ هل كان كل هذا مجرد محاولتك للعبث معي؟ ”

“هذه ليست فكرة سيئة.” لقد وافقت على فكرة Ishizaki. طالما أنهم كانوا تحت الانطباع بأن طرد Ryūen قد تم وضعه في الحجر ، فإن بقية زملائه في الدراسة لن يهتموا بشكل خاص بمن يستخدمون أصوات اللوم الأخرى.

في العاشرة من الليلة التي سبقت الاختبار ، رن هاتفي.

“… حسنًا ، ربما أكون في مشكلة هنا.”

وجاءت “سودو” في المركز الثاني بـ21 صوتًا. وكان يأتي خلفه تمامًا مع آيك بعشرين. كان من الواضح أن أصدقائه لم يكونوا بأي حال من الأحوال في المنطقة الآمنة أيضًا.

“همم؟ ماذا تقصديت ، إيبوكي؟ ”

“لن يكون من المضحك أن يتم طردك بسبب ذلك”.

“ستصوت لي Manabe وأصدقائها معي مع Ryūen. لا يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لي “.

“أنا سعيد لرؤيتك عقلانية للغاية.” إذا كان كاتسوراغي سيكشر أنيابه في ساكاياناغي بدافع الاستياء بسبب طرد توتسوكا ، كانت ساكياناجي تهدد بأنها ستطرد شخصًا آخر في المرة القادمة. كان ساكياناجي مدركًا جيدًا أنه طالما كان كاتسوراغي مطيعاً ، فسيتمكن من المساهمة بشكل كبير في النجاح المستقبلي للفئة أ.

” انتظر. هل انت جاد؟”

“بالتأكيد. كنت أعرف أن Ichinose كانت تحتفظ بنقاطها. تتصرف مثل هذا الشخص الطيب أيضًا. لم يبد أنها تعجبني كثيرًا ، لكنني ما زلت أعتقد أن هناك مجالًا للتفاوض. ومع ذلك ، كنت على يقين من أن إيبوكي لم يكن لديها الذكاء أو المهارة للتفاوض مع Ichinose باستخدام النقاط ، لذلك شعرت براحة شديدة لتركها معها ، إنها فقط … لم أكن أعتقد أنك ستشارك في ذلك”.

“حتى يجب أنت تعرف  أنا ومانابي لا نتوافق جيدًا ، أليس كذلك؟”

“أنا لا أهتم. أوه ، بالمناسبة ، أنا هنا فقط لأن Ishizaki أجبرني على القدوم معه. لم يتوقف عن الاتصال بي … ” تنهدت ، أظهرت لي بغضب شاشة هاتفها. كان هناك أكثر من خمسين إشعارًا بالمكالمات الفائتة من Ishizaki.

“هذا جيد ، هذا صحيح ولكن … ” تبعه إيشيزاكي ، اهتز من عدم قدرته على لف رأسه حول المحادثة.

ومع ذلك ، قبل أن يتحدث كاتسوراغي بكلمة واحدة ، تحدث ساكياناجي.

“يبدو أنك قد عزمت بالفعل عزمك ، إيبوكي.” بالطبع ، إذا لم يتم طرد مانابي ، فلن يكون أمام إيبوكي أي خيار آخر سوى الاستقالة من مصيرها.

” …بلى.” على الرغم من كونه مرتبكًا قليلاً ، أومأ إيشيزاكي بالاتفاق.

“قد تكون فكرة جيدة للتشاور مع هيوري حول هذا الموضوع.”

“أنا أرى…”  لقد كانت خطة بسيطة بما فيه الكفاية كان يمكن لأي شخص أن يفكر فيها ، لكنها لن تنجح أبدًا ما لم يوافق الجميع عليها.

“مع شيينا؟”

“سأتولى منصبًا رسميًا في هذه المدرسة في أبريل. يرجى التطلع إليها “. بذلك ، خرج الرجل من المبنى الخاص.

“قد تكون قادرة على مساعدتك في ذلك. أعتقد أنه سيكون من الجيد بالنسبة لك الاتصال بها وإخبارها أنك تريد تركيز أصوات اللوم على Manabe من أجل إنقاذ Ryūen. ”

“نعم. ربما كان من نفس الشخص الذي طرد والدي مؤقتًا من منصبه. في الأصل ، قاموا بإعداد الاختبار المؤقت بقواعد مختلفة قليلاً. إن الأصوات التي ستستخدمها الصفوف على بعضها البعض ستكون أصوات اللوم ، وليس الأصوات الثناء ، لذلك ليس هناك خطأ ما هو هدفهم. كان  الامتحان غير المعقول ، ألا توافق على ذلك؟ ”

“…فهمت.” مع إيماءة ، أرسل Ibuki على الفور رسالة نصية إلى Hiyori.

“على الرغم من أنه يبدو أن فتاة ساكياناجي فعلت شيئًا مثيرًا للاهتمام أيضًا ، أليس كذلك؟ بالنظر إلى أنها ذهبت وقطعت مؤيدك الوحيد “. بينما كان Ryūen يتحدث بمرح ، تحول تعبير Katsuragi إلى واحد من الندم.

“أنت على اتصال مع شيينا ، أيانوكوجي؟ لا أعتقد أنها ستوافق على خطة طرد مانابي “.

“إذا كنت ستجادل ، فقم بذلك في مكان آخر.” بالنظر إلى عدم وجود علامات على أن المحادثة تتقدم في أي وقت قريب ، قررت أن أحاول أن أسأل شيئًا ما بنفسي.

“حدث أنها أخبرتني بأفكارها حول هذا الاختبار”. في حين أن هيوري قد تكون مسالمة ، إلا أنها لديها أيضًا رغبة قوية في احترام رغبات صفها.

“لا ” رد Ichinose ، مؤكدة إجابتي.

“أخبرتني أنها ستتعاون طالما كان ذلك من أجل الفصل. بما أنها تعتقد أن Ryūen مهم للفئة D ، أنا متأكد من أنها ستختار مد يد المساعدة. ”

“نعم ،كان لدي خطتان. الأولى هو أنني سأترك المدرسة بنفسي.” كما توقعت ، فكرت إيشينوس أيضًا في التضحية بنفسها.

كنا نسيطر على أصوات زملائهم قدر الإمكان ، ونخفض أصوات المديح ونزيد أصوات اللوم لمانابي. على العكس من ذلك ، سنقوم بزيادة أصوات المديح وتقليل أصوات اللوم لإيبوكي. بهذه الطريقة ، سيتم إغلاق التفاوت بين إيبوكي ومانابي في ضربة واحدة.

“أصمد. لا يهمني من نتخلص منه ، ولكن ما هي الخطة هنا؟ قلت أنك ستنقذه بالنقاط ، لكن أليس هذا قصيرًا بما يعادل خمسة عشر مليونًا؟ ” قطعت إيبوكي ، وكان تهيجها مفهوما. على هذا النحو ، كان لدي ظروفي الخاصة للنظر فيها أيضًا.

“حسنًا ، أخبرنا بخطتك. كيف نحفظه بخمس ملايين نقطة فقط؟ ” حدقت في وجهي إيبوكي ، النظرة في عينيها تطلب مني تسريع الأمور. أخرجت هاتفي وأرسلت رسالة نصية إلى شخص معين. تم وضع علامة عليها كمقروءة على الفور تقريبًا ، مع رد الشخص بعد ذلك بوقت قصير ، قائلًا أنهم سيأتون إلى غرفتي. كان هناك أقل من ساعتين متبقية حتى المهلة. من حسن الحظ أن هذا الشخص كان لديه الصبر للانتظار حتى الآن.

“منذ متى وأنت شخص جيد ، أيانوكوجي؟”

“ماذا تفعل؟”

“أنت على اتصال مع شيينا ، أيانوكوجي؟ لا أعتقد أنها ستوافق على خطة طرد مانابي “.

“سيزورنا شخص قريبًا. سيكون السلاح السري الذي سيوقف طرد ريوين “.

ابتسم هيراتا. و كذلك كوشيدا أيضا. كما العادة لا يبدو سودو ولا آيك نشيطين بشكل خاص.

“السلاح السري … الذي سيوقف الطرد؟” لا يبدو أنهم سوف يصدقونني بالكلمات وحدها.

تقريبًا جميع الطلاب في الفصل غيروا نظرتهم نحو ياماوتشي ، متسائلين كيف سيستجيب بعد سماع شيء من هذا القبيل. وقف ياموتشي ببطء واستدار لينظر إلى كوينجي. كان تعبيره عن الثقة ، والتعبير الذي قال إنه متأكد من فرصه في الخروج إلى القمة.

بعد بضع دقائق ، دق جرس الباب ، مما زاد من شكوك إيبوكي وإيشيزاكي أكثر.

“… أود التحدث إذا كان لديك لحظة.”  ومن الاثنين ، بدأ الصبي يتكلم ، وكسر الصمت. انحنى إلى الأمام ونظر إلى الكاميرا وظهرت لقطة مقربة لتلميذه على الشاشة. لا يبدو أنه يريد إجراء هذا الحديث عبر الاتصال الداخلي.

“هل يجوز أن يرانا هذا الشخص معك؟”

أو بعبارة أدق ، كان الأمر كما لو أنهم ببساطة غير قادرين على التواصل مع بعضهم البعض.

“لا تقلقي بشأن ذلك. شريطة أن تحصل على قصصك مباشرة الآن “. في الفترة الوجيزة التي سبقت قدوم الزائر ، أخطرتهم بما يحتاجونه بالضبط.

“لم أتوقع أبدًا أن تقول لي هذا النوع من الأشياء وجهًا لوجه”.

 

“لقد حللت نفسي.”

“العفو عن التطفل ~ ”

عندما تحدثت ، تذكرت المظهر غير الطبيعي الذي أعطته ساكياناجي للكاميرا آخر مرة كنا هنا. إذا كان شخص ما يراقبنا حقًا في المرة السابقة ، لكان من السهل استدراجه في المرة القادمة التي جئنا فيها إلى هنا. لم تفكر ساكياناجي في هذه الخطة فقط في وقت مبكر ، ولكن يبدو أن الشخص المعني قد وقع في حبها. ابتسم المدير وتجاهل ببساطة ما كانت تشير إليه.

بطبيعة الحال ، فوجئت إيبوكي وإيشيزاكي برؤية الزائر الذي ظهر أمامنا. ربما لم يتصوروا قط أنهم سيلتقون بهذا الشخص هنا.

“العفو عن التطفل ~ ”

“بجدية…؟”

“سأتولى منصبًا رسميًا في هذه المدرسة في أبريل. يرجى التطلع إليها “. بذلك ، خرج الرجل من المبنى الخاص.

“Woah.”

“هذا- ”

“يا! اعتقدت بالتأكيد أنه ربما كان هناك شخص آخر هنا أيضًا … مساء الخير. ”

“لكن ، لم أكن أعتقد حقًا أن ذلك سيكون الخيار الذي يجب اتخاذه. كطالب في هذه المدرسة ، أردت البقاء والقتال حتى النهاية المريرة.” في هذه الحالة ، هذا يعني أن خطتها الأخرى كانت ستكون خيارها الأول.

“مساء الخير ز.” لسبب ما ، أصبح Ishizaki مرتبكًا قليلاً. الشخص الذي جاء إلى غرفتي لم تكن سوى Ichinose Honami. وحالياً ، كانت تجلس مع إيبوكي وإيشيزاكي من الدرجة D. بعد أن رأيت إيشينوس ، بدا أن إيبوكي أخيرًا تفهم الصورة الكبيرة لما يحدث.

“أنت لست جيدا كما تقول الشائعات ، Ayanokōji Kiyotaka-kun .”

“لدينا مصالح متطابقة ، أليس كذلك  Ichinose؟”

“إذا كنت تبحث عن غرفة الموظفين ، فقد وصلت إلى المكان الخطأ. ومع ذلك ، يرجى المعذرة على قلة أخلاقى ، ولكن هل لي أن أعرف من يسأل؟

“يبدو الأمر بالتأكيد ، سان إيبوكي.”

“أتساءل عما إذا كان على شخص ما أن يغادر مثل هذا مرة أخرى في مرحلة ما؟”

“هاه؟ ماذا تقصديم، إيبوكي؟ ” ، لا يزال ايشيزاكي غير قادر على تجميع جميع القطع معًا.

“حسنًا ، لا يبدو أنه تم إرسالكم إلى هنا من قبل Ryūen .” إذا كانوا يتصرفون ، لكان العرض تمامًا ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال هنا.

“إيشيزاكي. لا أحد مجنون بما يكفي ليريد بالفعل إنقاذ Ryūen. حتى لو كان شخص ما ، من ناحية افتراضية ، يظهر ويقول إنه سيساعد في التصويت لصالحه ، فلا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان سيتمسك بكلامه أم لا. على الرغم من … هناك استثناءات لذلك … ”

 

“هل هذا صحيح … إذن ، هل يعني ذلك أن إيشينوس وكل من في الفئة ب ستفعل … !؟”

” ولكن أعني ، لا يوجد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه يمكننا الفوز والمضي قدمًا بدون قوته ، كما تعلمون؟”

أخيرًا ، تم النقر على كل شيء ، وبدا أن Ishizaki يفهم ما كان على وشك الحدوث.

“اذا لم تطرد أيضًا ، كاتسوراجي”.

“نعم. سأناشد الجميع في الفئة ب وأطلب منهم الإدلاء بكل واحد من أصواتنا الثناء الأربعين لريوين. في المقابل ، سيغطي إيبوكي سان النقاط الخاصة التي نفتقدها “. كانت إستراتيجية إطلاق نار مؤكدة لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. كان هناك Ichinose ، التي كان لديها الحدس لتخزين نقاط زميلها الخاصة منذ اليوم الأول من المدرسة ، وكان هناك Ryūen ، الذي استمر في حصول على النقاط الخاصة بسبب العقد الذي أبرمه مع الفئة A. كانت لعبة القوة المطلقة التي لا يمكن تنفيذها إلا بسبب الظروف المحيطة بهذين الشخصين المحددين.

“لا تقلق بشأن ذلك. إنه ليس كما لو كنت قادرًا على رؤيته على أي حال. ” مع ابتسامة ، ذهب Ryūen ونظر إلى النتائج.

“إذا كنتما مشتركين ، فلن يتم طرد أحد من الفئة ب ولن يضطر ريوين إلى مغادرة الدرجة د.” مهما ، سينتهي Ryūen فقط بحد أقصى تسعة وثلاثين صوت اللوم. مع حماية الفئة ب ، سيتم القضاء على هذه النتيجة تمامًا بفضل أصوات المديح التي سيحصل عليها. نظرت تإيبوكي وإيشينوس في بعضهما البعض . عندما لا يكون شخصان متورطين عادة مع بعضهما البعض ، فلا يوجد سبب لهما للدخول في علاقة مبنية على الثقة مثل هذه. ومع ذلك ، من خلال مواجهة بعضكما البعض ، من الممكن تحديد ما إذا كانت جديرة بالثقة أم لا ، على الأقل إلى حد معين. بعد لحظة ، حولت Ichinose نظرتها بعيدًا عن Ibuki ونظرت إلي.

“سأقوم باتخاذ القرار بسرعة.”

“بعشرين مليون نقطة ، سأوفر أحد زملائي … أليس كذلك؟” بعد أن تركتني بهذا السؤال ، حولت نظرتها مرة أخرى إلى إيبوكي.

“لا تقلقي بشأن ذلك. شريطة أن تحصل على قصصك مباشرة الآن “. في الفترة الوجيزة التي سبقت قدوم الزائر ، أخطرتهم بما يحتاجونه بالضبط.

“ماذا ستفعلين ، Ichinose؟ الأمر متروك لك لتقرري ما إذا كنت ستقبله أم لا. ” تحدثت ، ردا على عدم اليقين لها. كان لها الحق في اختيار النتيجة لنفسها. بعد كل شيء ، كان لا يزال لديها خيار رفض اقتراح إيبوكي واستعارة النقاط من ناجومو بدلاً من ذلك.

” …لكن… ”

“أنا إتخذت قراري. طالما أن Ibuki-san و Ishizaki-kun على ما يرام معها ، فأنا على استعداد لفعل ما بوسعي “.

“فكر فالأمر ،  قلت أنني سأتخلص منك ، لكن … هذه كانت مجرد كذبة. ” ابتسم ساكاياناجي برفق دون أن تخاف.

“هل أنت بخير مع هذا؟”

“وعدت تشاكاياناجي-تشان بأنها ستمنحني عشرين صوت ثناء! وبعبارة أخرى ، حتى لو صوت معظم الفصل ضدي ، ما زلت لن أكون أنا من يطرد! ” بعد أن أدرك أنه لم يعد هناك أي معنى لإخفائه ، قرر ياموتشي إظهار أوراقه.

“نعم. لقد تمكنت من التأكد من أن إخلاصهم حقيقي “.

“آسف كانجي. لجعلك تقلق علي كثيرا “.

“أنت حمقاء ،  أيشينوس؟”

” … ليس على السطح.”

“إيه !؟ إيبوكي-سان !؟ ”

بعد ذلك ، اكتشفت أنني تلقيت بريدًا إلكترونيًا على هاتفي.

“على الرغم من كل أنواع الشائعات القاسية التي تدور حولك ، لا تزالين تختارين حفظ كل تلك النقاط. لا أصدق أنك سترميهم بعيدًا عن شيء كهذا. ”

“صح. لسوء الحظ ، حتى لو جمعنا كل نقاطنا ، فلن نحصل على ما يكفي. ”

“حسنًا ، يمكنني فقط حفظ النقاط من جديد. من الواضح أنه ليس من المستحيل تجميع ما يقرب من عشرين مليون نقطة في عام واحد فقط. الى جانب ذلك ، لا أعتقد أنك في وضع يسمح لك أن تقول ذلك ، إيبوكي-سان. يمكنك فقط أن تخصصي هذه الخمسة ملايين نقطة لنفسك الآن ، لكنك قررت استخدامها جميعًا من أجل ريوين كون بدلاً من ذلك “. نظرت إيبوكي بهدوء بعيدًا دون أن تعطيها إجابة مباشرة على ذلك.

“ما الذي تتحدثين عنه ، ساكياناجي؟” استجوبتها كاتسوراغي ، غير متأكد مما كانت تحصل عليه.

“أنت وأنا مختلفان. إلى جانب ذلك ، سينتهي الأمر بشخص آخر في حيرة أعينهم بينما يحزمون حقائبهم في مكان Ryūen. في الواقع ، يمكن لهذا الشخص أن ينتهي بي الأمر. ”

“…ما الذي تتحدث عنه؟” أخرج كينجي هاتفه الخلوي بابتسامة لا تعرف الخوف.

“لكنك ما زلت تنقذين Ryūen-kun ، أليس كذلك؟”

أو بعبارة أدق ، كان الأمر كما لو أنهم ببساطة غير قادرين على التواصل مع بعضهم البعض.

“إنه … يزعجني أنه يهرب قبل أن أتمكن من سداد دينه  هذا كل ما في الأمر”. ستوفر إيبوكي الخلاص لإيشينوس ، مستعدة تمامًا لمواجهة الازدراء المحتمل من زملائها. وبهذه الطريقة ، حولت Ibuki الكمية المحددة مسبقًا من النقاط الخاصة إلى Ichinose.

كان ذلك في اليوم الذي التقيت فيه بهيوري في المكتبة ودعوت Ichinose إلى غرفتي. في تلك الليلة ، التي تجاوزت العاشرة بقليل ، دق صوت جرس الباب في غرفتي. لم يكن لدي العديد من الأصدقاء الذين سيأتون إلى غرفتي لزيارتي. فكرت فيما إذا كان Horikita أو Kushida أو ربما شخصًا من مجموعة Ayanokōji أم لا ، ولكن في معظم الحالات ، كانوا سيرسلون لي نوعًا من الإخطار بأنهم قادمون مسبقًا. ولكن هذه المرة ، لم يتم إعلامي بأي شيء. هذا يعني أن الشخص الموجود عند الباب لم يكن مثل هذا.

“أكد كل شيء على نهايتك.”

“كوكو. من يعرف؟” لم يقل أنه لن يفعل أي شيء. من بين أمور أخرى ، ربما شعر Ryūen على الأقل بالشكر إلى حد ما لما فعله Ishizaki و Ibuki. قد تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام إذا انتهى المطاف Ryūen بالعودة في المستقبل غير البعيد. بالطبع ، سواء كان ذلك سيحدث أم لا فإن الأمر متروك تمامًا له. بدأ هاتفي يرن. ألقيت نظرة على معرف المتصل لأجد أنه ليس سوى Ichinose. بعد أن لاحظت ما كان يحدث ، استدار Ryūen وعاد إلى مبنى المدرسة دون أن يقول كلمة أخرى. أجبت على المكالمة وتحدثت.

“سوف تفعل.”

“هل حقا لم تفعل أي شيء؟”

ألقت Ichinose على الفور نظرة على نقاطها ، وتأكدت من أنها حصلت على النقاط.

“حسنًا ، حسنًا ، سأتحدث إليك لاحقًا. شكرا لك مرة أخرى ، كون Ayanokōji.”

“شكرا لك. وصل بشكل جميل. ” لقد أظهرت الرقم على هاتفها ، لتثبت لنا جميعًا أنها حصلت على عشرين مليون نقطة في حسابها. سأكون بمثابة شاهد على هذه المفاوضات. سأعلمكم جميعًا الآن أنني أسجل أيضًا محتويات هذه المحادثة “. حرصا على الإنصاف ، أخرجت هاتفي الخلوي.

“كما هي الأمور الآن ، ستختفي نقاط ريوين الخاصة معه. إذا كان يتلقى نقاطًا من الفئة A طوال الوقت ، فيجب عليه توفير ما لا يقل عن مليون نقطة حتى الآن. حق؟”

“تقدم إيبوكي حوالي أربعة ملايين نقطة. في المقابل ، ستدلي إيشينوس وبقية زملائها في المدرسة بأصوات الثناء لما مجموعه أربعين صوتًا. إذا كان هناك خرق لهذا الاتفاق … ”

“قلت لك أنني فهمت. لا يجب عليك جر أي شخص آخر إلى هذا. ”

“لم أكن لأستوفى نهايتي للصفقة ، لذلك كنت سأقوم بأخذ زمام المبادرة وأترك ​​المدرسة بنفسي.”

“ألم أقل ذلك من قبل؟ لم أشارك بشكل صريح في هذا الاختبار “.

بالطبع ، لم يعتقد أحد منا في الواقع أن شيئًا من هذا القبيل سيحدث. من الناحية العملية ، ستقوم المدرسة أيضًا بتسجيل أي معاملات تتكون من عدد كبير من النقاط ، لذلك إذا كانت إيشينوس تتعارض مع كلمتها ، فلن يكون من المستغرب إذا تم تحديد المعاملة بأنها احتيالية مع ذلك وحده. ومع ذلك ، عرفت إيبوكي وإيشيزاكي أنهم كانوا يعقدون صفقة مع أي شخص آخر غير إيتشينوس هونامي نفسها ، لذلك ربما شعروا أنهم يمكن أن يعهدوا إليها بأمان. كانت هذه قصة الأحداث التي حدثت بيني وبين إيشيزاكي وإيبوكي وإيشينوس.

“على سبيل المثال ، ماذا عن مثيري الشغب في صفك؟” بينما شعرت بالسوء لأن إيبوكي غير راضٍ عن عدم تلقي إجابة مني ، فقد حركت المحادثة إلى الأمام.

 

“هاه؟ ماذا تقصد بذلك؟”

كان الجزء الخلفي من مبنى المدرسة هادئا.

“Urgh …” Ishizaki  ترك الدم يندفع إلى رأسه. يبدو من الصعب عليه أن يبقى مؤلفًا عندما يتعلق الأمر ب Ryūen لسبب ما. لم يكن لدى أي منهما أي نية لفعل أي شيء. ملايين النقاط ، مجانية تمامًا لأخذها ، ستختفي ببساطة. إذا كانوا يفكرون في مستقبل الفئة D ، فإن هذه النقاط هي شيء لم يكن لديهم أي سبب على الإطلاق لعدم وضع أيديهم عليها. إذا لم يرغب إيبوكي وإيشيزاكي ، أقرب أصدقاء راين ، في ذلك ، فلا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك.

“لقد ادعيت أنه كان من السهل عليك تجنب الطرد إذا كنت تأخذ الأمور على محمل الجد. كان ذلك لأنك كنت تعلم أنه كان بإمكانك القيام بذلك بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ ”

“يمكن.” اعتاد الأشخاص الذين كنت قد اعتدت على رؤيتهم كل يوم على أختفاء فجأة.

“بالتأكيد. كنت أعرف أن Ichinose كانت تحتفظ بنقاطها. تتصرف مثل هذا الشخص الطيب أيضًا. لم يبد أنها تعجبني كثيرًا ، لكنني ما زلت أعتقد أن هناك مجالًا للتفاوض. ومع ذلك ، كنت على يقين من أن إيبوكي لم يكن لديها الذكاء أو المهارة للتفاوض مع Ichinose باستخدام النقاط ، لذلك شعرت براحة شديدة لتركها معها ، إنها فقط … لم أكن أعتقد أنك ستشارك في ذلك”.

“أعلم أنه أمر غبي بالنسبة لي ، إنه فقط … ظللت أحاول إقناع نفسي أنه كان سيكون لي ثمن صغير طالما أنقذت زملائي. ولكن … بمجرد أن أدركت أنني لست مضطرًة للذهاب إلى ذلك ، شعرت بالراحة من أعماق قلبي”

” إيبوكي وإيشيزاكي  طلبوا المساعدة مني ، لذلك استفدت منهما لما استطعت. بعد كل شيء ، بالنسبة لي ، لم تكن هذه أكثر من فرصة عظيمة بالنسبة لي لبناء الثقة مع Ichinose . إذا جعلتهم يذهبون إليك مباشرة ، لكانت قد رأيت من خلال الخطة. لا أستطيع أن أتخيل أنك كنت ستعطي إيبوكي النقاط في هذه الحالة “.

“أنا أسألك ما تعنيه بـ” الأمر مختلف الآن “.

“لقد اتخذت القرار الصائب بعدم شرح أي شيء لها حينها.”

“هذا صحيح بالتأكيد. شكرا جزيلا على الإجابة لك.” بعد أن غادرت ماشيما الفصل الدراسي ، اقترب كاتسوراغي بهدوء من ساكياناجي. رداً على ذلك ، نهض هاشيموتو وكيتو بسرعة لعرقلة طريقه في حالة عدم لجوئه إلى العنف.

لو كنت قد شرحت لها كل شيء ، لكنت سترى ما كنت أفعله خلف الكواليس.

“Ayanokōji Kiyotaka.”

“هل أنت من استهدف منابي؟” بالنظر إلى أن Kei كان هدفًا لمضايقة Manabe ، كان من الطبيعي أن يصل إلى هذا الاستنتاج.

“حسنًا ، لا يبدو أنه تم إرسالكم إلى هنا من قبل Ryūen .” إذا كانوا يتصرفون ، لكان العرض تمامًا ، ولكن لا يبدو أن هذا هو الحال هنا.

“لا ، كانت تلك مجرد صدفة. أنت تعلم أنها كانت على علاقة سيئة مع إيبوكي أيضًا ، أليس كذلك؟ ”

“هناك ما هو أكثر من مجرد مهارات المراقبة ، أليس كذلك؟ لماذا لا تريني ماذا يمكنك؟ ” لقد استفزني مرة أخرى ، لكنني ما زلت لم أظهِر واحدة من المقاومة. في النهاية ، أدرك تسوكيشيرو أنه لم يكن لدي أي نية للقتال وخفف قبضته.

“أنا أرى. لذا اتخذت القرار الكبير؟ لقد انتهى الأمر بمانابي بصخب عينيها”. يمكنني أن أتخيل بشكل غامض كيف كان رد فعلها بعد سماع اسمها.

“أهلا بك. يجب أن تسرع وتدخلي أيضا. الجو بارد هناك. ”

“إذن أنت تقول إنني انقذت من قبل إيشيزاكي وإيبوكي ، هاه؟ يا لها من هدية مزعجة قدموها لي “.

“يمكن.” اعتاد الأشخاص الذين كنت قد اعتدت على رؤيتهم كل يوم على أختفاء فجأة.

“أعتقد.”

لن تكون هناك تغييرات في عدد نقاط الفصل بسبب هذه النتائج.

لم أكن لأتعمق أكثر في هذا الأمر. إذا لم يقم Ibuki و Ishizaki بزيارة غرفتي في ذلك اليوم ، فربما كنت سأعرض خطتي مع Hiyori بدلاً من ذلك. ثم ، كنت سأجعلها تجمع نقاط Ryūen الخاصة وتفعل نفس الشيء الذي كان علي فعله مع  Ibuki.

“أنا إتخذت قراري. طالما أن Ibuki-san و Ishizaki-kun على ما يرام معها ، فأنا على استعداد لفعل ما بوسعي “.

لقد فعلت كل هذا من أجل أن تدين لي Ichinose . في الوقت نفسه ، لم أكن أرغب في طرد Ryūen لسبب ما لم أتمكن من وضع إصبعي. لقد حملت هذه الأفكار المعقدة معي طوال فترة الاختبار.

“انتظر ، ساكياناجي! الشخص الذي كان يجب طرده هو أنا! ”

“ماذا ستفعل إذا كان هناك امتحان آخر مثل هذا في وقت لاحق؟”

بطبيعة الحال ، فوجئت إيبوكي وإيشيزاكي برؤية الزائر الذي ظهر أمامنا. ربما لم يتصوروا قط أنهم سيلتقون بهذا الشخص هنا.

“كوكو. من يعرف؟” لم يقل أنه لن يفعل أي شيء. من بين أمور أخرى ، ربما شعر Ryūen على الأقل بالشكر إلى حد ما لما فعله Ishizaki و Ibuki. قد تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام إذا انتهى المطاف Ryūen بالعودة في المستقبل غير البعيد. بالطبع ، سواء كان ذلك سيحدث أم لا فإن الأمر متروك تمامًا له. بدأ هاتفي يرن. ألقيت نظرة على معرف المتصل لأجد أنه ليس سوى Ichinose. بعد أن لاحظت ما كان يحدث ، استدار Ryūen وعاد إلى مبنى المدرسة دون أن يقول كلمة أخرى. أجبت على المكالمة وتحدثت.

“إذا كنت ترغب في منع طرد ، ريوين ، فأنت بحاجة إلى تحديد من سيأخذ السقوط بدلاً من ذلك.” سنتحدث عن الخطة بالتفصيل بعد ذلك.

“يبدو أن الدرجة B اجتازت الاختبار دون أن تفقد أي شخص.”

“لم أتوقع أبدًا أن تقول لي هذا النوع من الأشياء وجهًا لوجه”.

“نعم. تطوع كون كانزاكي نفسه ليكون الشخص الذي صوت ضده الجميع. بمجرد أن فعلنا ذلك ، أُعلن أنه سيتم طرده بمجرد عودة النتائج. بعد ذلك دفعت عشرين مليوناً كاملة ونفيت طرده. كانت هناك بعض الصعوبات ، لكن الجميع في الفئة B تمكنوا من اجتياز الاختبار بأمان”

“هذا …”

“هل هذا صحيح؟ لم يكن الثمن الذي دفعته رخيصًا تمامًا “. على الرغم من أنه في الوقت الحالي فقط ، كانت الفئة B الآن أكثر فقراً من الفئة D. سيتم إعادة توزيع النقاط مرة أخرى في أبريل ، لكن الحياة اليومية ستكون صعبة للغاية بالنسبة لهم حتى ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد بدء السنة الثانية ، قد يكون من المهم توفير نقاط خاصة بسهولة. على الرغم من ذلك ، لم تكن هناك حاجة للنظر في ذلك في هذا الوقت.

“لا توجد طريقة على الإطلاق لاستخدام التصويت بالوم على هيراتا كون!” بدأت شينوهارا وبقية الفتيات في التحدث بشكل جماعي للدفاع عن هيراتا. ربما شعر قلب هيراتا أن ذلك أسوأ بكثير في كل مرة تحدثوا عنه.

“لقد فقدنا نقاطنا الخاصة ، ولكن يمكننا دائمًا إعادتها مرة أخرى. ولكن ، إذا فقدنا حتى شخصًا واحدًا ، فلن تكون هناك طريقة لاستعادته.”

“هل أنت بخير مع هذا؟”

تحدثت Ichinose دون أي تردد في صوتها. يبدو كما لو أنني قلت شيئًا غير ضروري. كان من الواضح أنها قررت التفكير في التخرج مع كل واحد من زملائها الثمينين.

“يا! اعتقدت بالتأكيد أنه ربما كان هناك شخص آخر هنا أيضًا … مساء الخير. ”

“قد لا يكون ريوين كون راضيًا عن ذلك. يبدو أن مانابي-سان انتهى بالطرد قي مكانه” قررت ألا أذكر أنني رأيت للتو ريوين قبل لحظات قليلة وتجاهلت ببساطة الجزء الأول مما قالت.

“أنت وأنا مختلفان. إلى جانب ذلك ، سينتهي الأمر بشخص آخر في حيرة أعينهم بينما يحزمون حقائبهم في مكان Ryūen. في الواقع ، يمكن لهذا الشخص أن ينتهي بي الأمر. ”

“هل كنت قريبًا من Manabe ، Ichinose؟”

“ولكن ، إذا كان هيراتا في المركز الثاني … من احتل المركز الأول؟” منذ البداية ، توقع الجميع حصول هيراتا وكوشيدا على معظم أصوات المديح. لم يكن من غير المعقول أن يحتلوا المركزين الثاني والثالث ، بل كانت هذه النتيجة تعني أن هناك شخصًا تجاوزهما.

“ليس تماما. لقد تحدثنا مرة واحدة أو مرتين فقط ، على ما أعتقد. لا يزال يشعر بالوحدة على الرغم من ذلك. ذهب أيضا توتسوكا كون من الفئة أ و ياماوتشي من الفئة ج …” ربما لم تكن قادرة على فهم كل شيء حتى الآن.

“يبدو أنك قد عزمت بالفعل عزمك ، إيبوكي.” بالطبع ، إذا لم يتم طرد مانابي ، فلن يكون أمام إيبوكي أي خيار آخر سوى الاستقالة من مصيرها.

“أتساءل عما إذا كان على شخص ما أن يغادر مثل هذا مرة أخرى في مرحلة ما؟”

بافتراض حصوله على خمسة أصوات مدح من الفئة C وعشرين صوتًا من الفئة A ، حتى في أسوأ السيناريوهات ، سينتهي به الأمر بحد أقصى تسعة أصوات لوم. إذا كان يقول الحقيقة ، فإنه بالكاد يمكن اعتباره في خطر الطرد. سيتحول الخطر بعد ذلك نحو Kōenji و I. حتى Ike و Sudō قد يكونان في مشكلة.

تأمل Ichinose بشكل غير مريح.

“إذا كنت ستجادل ، فقم بذلك في مكان آخر.” بالنظر إلى عدم وجود علامات على أن المحادثة تتقدم في أي وقت قريب ، قررت أن أحاول أن أسأل شيئًا ما بنفسي.

“يمكن.” اعتاد الأشخاص الذين كنت قد اعتدت على رؤيتهم كل يوم على أختفاء فجأة.

“آه ، أنت صاخب ومزعج للغاية. بالمناسبة ، أنت ترش البصق في كل مكان أثناء التحدث ، لذا توقف عن الصراخ “.

“عليك فقط مواصلة القتال ، أليس كذلك؟”

 

“نعم. سأرتقي إلى الصف A مع جميع أصدقائي وخريجي”

أو بعبارة أدق ، كان الأمر كما لو أنهم ببساطة غير قادرين على التواصل مع بعضهم البعض.

قبل اليوم ، ربما كان لا يزال هناك بعض الناس الذين يعتقدون أن Ichinose كانت منافقًا. ومع ذلك ، مع هذا ، سيختفي هذا الانطباع. بغض النظر عن أي شيء ، ستقاتل Ichinose حتى النهاية المريرة من أجل حماية فصلها.

“هل هذا صحيح؟ من الجميل أن ترى أنك قررت. وعليه من ستكون؟”

“شكرا جزيلا ، كون Ayanokōji. إذا لم تكن هنا ، فأنا …”

“…ما الذي تتحدث عنه؟” أخرج كينجي هاتفه الخلوي بابتسامة لا تعرف الخوف.

“هل بدأت بمواعدة ناجومو؟”

“طرد؟ أنت؟ لم تكن الهدف في المقام الأول “. ردت بحسم.

“لا ” رد Ichinose ، مؤكدة إجابتي.

نتائج تصويت الفصل:

“أعلم أنه أمر غبي بالنسبة لي ، إنه فقط … ظللت أحاول إقناع نفسي أنه كان سيكون لي ثمن صغير طالما أنقذت زملائي. ولكن … بمجرد أن أدركت أنني لست مضطرًة للذهاب إلى ذلك ، شعرت بالراحة من أعماق قلبي”

“تخلى عنها Ishizaki. ليس هناك جدوى من قول أكثر من ذلك “. قامت إيبوكي بتوبيخ إيشيزاكي بركلة خفيفة قبل أن يتحول إلي ويستمر.

بدت وكأنها ارتاحت  حيث كنت أسمع صوتها من الطرف الآخر للهاتف.

“Ayanokōji Kiyotaka.”

“أعتقد أنني بالتأكيد كنت سأندم على ذلك في وقت ما ” مع ذلك ، أطلقت Ichinose الضحك.

“كان هذا هو السؤال الأول الذي طرحه الجميع أيضًا. في النهاية ، تخلى الجميع عن محاولة التفكير في حل “.

“إذا لم أكن أنا أو رئيس مجلس الطلاب هنا ، فما الذي كنت ستفعله بدلاً من ذلك؟”

“سأتولى منصبًا رسميًا في هذه المدرسة في أبريل. يرجى التطلع إليها “. بذلك ، خرج الرجل من المبنى الخاص.

“هل عليك أن تسأل ذلك؟”

قال إن كاميرات المراقبة تمت معالجتها لإظهار لقطات وهمية ، ولكن لم يكن هناك ضمان بأنه لم يسجل كل شيء على أي حال. كان من الممكن أن يكون لي كشخص إذا قاومت وتم تحرير سلوكه العنيف فقط من الفيديو.

“انا فضولي. لا توجد طريقة لم تفكر بها ، أليس كذلك؟ ”

“اذن يبدو أن هناك مشكلة. تم تصميم هذا الاختبار لضمان طرد شخص ما “. لم يكن هذا امتحانًا حيث يمكنك التحدث بلا تفكير عن رغبتك في إنقاذ شخص ما.

“نعم ،كان لدي خطتان. الأولى هو أنني سأترك المدرسة بنفسي.” كما توقعت ، فكرت إيشينوس أيضًا في التضحية بنفسها.

“بما أنك تبحث عن غرفة الموظفين ، أقترح عليك العودة بالطريقة التي جئت بها. أنت في المبنى الخاطئ. ”

“لكن ، لم أكن أعتقد حقًا أن ذلك سيكون الخيار الذي يجب اتخاذه. كطالب في هذه المدرسة ، أردت البقاء والقتال حتى النهاية المريرة.” في هذه الحالة ، هذا يعني أن خطتها الأخرى كانت ستكون خيارها الأول.

“هل أخطأت في فهمك؟ هل يمكنك أن تقول ذلك مرة أخرى؟ ”

“الخطة الأخرى كانت … عقد القرعة.”

“حسنًا ، حسنًا ، سأتحدث إليك لاحقًا. شكرا لك مرة أخرى ، كون Ayanokōji.”

“أنا أرى…”  لقد كانت خطة بسيطة بما فيه الكفاية كان يمكن لأي شخص أن يفكر فيها ، لكنها لن تنجح أبدًا ما لم يوافق الجميع عليها.

” إيبوكي وإيشيزاكي  طلبوا المساعدة مني ، لذلك استفدت منهما لما استطعت. بعد كل شيء ، بالنسبة لي ، لم تكن هذه أكثر من فرصة عظيمة بالنسبة لي لبناء الثقة مع Ichinose . إذا جعلتهم يذهبون إليك مباشرة ، لكانت قد رأيت من خلال الخطة. لا أستطيع أن أتخيل أنك كنت ستعطي إيبوكي النقاط في هذه الحالة “.

“هل كان الجميع في الفئة ب على استعداد لذلك ؟”

“لا توجد طريقة حقاً لمنع طرد أي شخص؟”

“نعم ، لقد ناقشناها بالفعل. إذا لم نتوصل إلى طريقة لتجنب الطرد بحلول يوم التصويت ، لكنا قد رسمنا ثلاثة أسماء عشوائية في قرعة. لم نتعب أنفسنا بالحديث عن من ستذهب أصوات المديح وقررنا فقط أن الباقي سيلعب من تلقاء نفسه”

 

كانت الطريقة الوحيدة للحكم على جميع الطلاب على قدم المساواة ، دون النظر إلى نقاط القوة والضعف الفردية الخاصة بهم. حتى لو تم اختيار Ichinose ، فربما تم إلغاء الأصوات ضدها من خلال أصوات الثناء. على الرغم من ذلك ، ربما كان الجميع على ما يرام مع ذلك على أي حال.

“إيشيزاكي. لا أحد مجنون بما يكفي ليريد بالفعل إنقاذ Ryūen. حتى لو كان شخص ما ، من ناحية افتراضية ، يظهر ويقول إنه سيساعد في التصويت لصالحه ، فلا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان سيتمسك بكلامه أم لا. على الرغم من … هناك استثناءات لذلك … ”

“كان من الممكن أن يكون هذا عادلاً بقدر ما كنت تستطيع تحقيقه ، لكنه لم يكن ليحدث في الفصول الأخرى.” الطلاب المتفوقون بالتأكيد لن يوافقوا على خطة كهذه.

“إنه لأمر مؤسف ، لكن أنتما الاثنان لا تستطيعان إنقاذ ريون.”

“ليس الأمر كأن أي شخص يريد أن يتم طرده بالفعل ، لكن لا أحد يريد أن يرى أصدقاءنا يختفون أيضًا. بمجرد أن شرحت هذا للجميع ، وافقوا على الخطة.” ربما كانت الفئة B قادرة فقط على تحقيق إنجاز مثل هذا لأنه كان لديهم قائد مطلق مثل Ichinose.

هذه هي عمليات الطرد الوحيدة.

“أنا معجب”. على الرغم  أنه لن يتم توصيله عبر الهاتف ، إلا أنني خفضت رأسي قليلاً كإظهار احترام لـ Ichinose. في حد ذاتها ، لم تكن خطتها استثنائية بشكل خاص. كان من المثير للإعجاب ببساطة أنها خلقت بيئة حيث يمكن تنفيذ خطة كهذه في المقام الأول.

“إذا كنت ستجادل ، فقم بذلك في مكان آخر.” بالنظر إلى عدم وجود علامات على أن المحادثة تتقدم في أي وقت قريب ، قررت أن أحاول أن أسأل شيئًا ما بنفسي.

“حسنًا ، حسنًا ، سأتحدث إليك لاحقًا. شكرا لك مرة أخرى ، كون Ayanokōji.”

“اذا لم تطرد أيضًا ، كاتسوراجي”.

“كنت مجرد وسيط. إذا كنت ستشكر أي شخص ، فيجب أن أشكر Ryūen وأصدقائه “.

“أهلا أهلا.” ظهر أمامنا رجل وحيد يرتدي بدلة.

 

“أكثر بقليل من خمسة ملايين.”

بعد ذلك ، اكتشفت أنني تلقيت بريدًا إلكترونيًا على هاتفي.

“قررت أنك ضرورية لنجاح صفنا.”

“ساكياناجي ، هاه؟”

“حسنًا … أعتقد أن حظر التجول مفروض فقط في الطوابق العليا.” كقاعدة عامة ، يحظر على الصبي دخول مسكن الفتيات بعد الثامنة ليلاً. حسنًا ، حتى لو كسرت حظر التجول ، فلن يكون أمرًا كبيرًا طالما لم تخرج الكلمات. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو تم القبض عليك ، لن تكون العقوبة شديدة جدًا طالما أنها حدثت مرة أو مرتين. على أي حال ، لم تكن هناك أي قواعد تمنع الفتاة من أن تكون هي التي تأتي وتزورها بدلاً من ذلك.

لم أكن أعرف كيف اكتشفت عنوان بريدي الإلكتروني ، لكنني سأذهب وألتقي بها. كنت أعتقد أنها ستأتي وترى النتائج على لوحة الإعلانات ، ولكن … وفقًا لرسالة ساكياناجي ، توجهت نحو المبنى الخاص حيث قالت إنها ستنتظر. على الرغم من مرور الوقت تقريبًا على الوقت الذي طلبت فيه منا أن نلتقي ، فقد اكتشفت أنه إذا غادرت الآن ، فسوف نكون قادرين على مواجهة بعضنا البعض. بمجرد وصولي إلى المبنى الخاص ، ذهبت على الفور إلى المكان الذي تحدثنا فيه في المرة السابقة.

“سيكون من الصعب بشكل غير معقول وقف طرد ريوين.” تحدثت بصراحة ،. شعرت أن نواياي ستظهر بشكل أفضل بهذه الطريقة.

“جئت أخيرًا.”

“كما أنت الآن ، يمكنك بسهولة خداع ساكياناجي”.

“نظرًا لأن لديك عنوان بريدي الإلكتروني ، يجب أن تكوني قد حصلت على رقم هاتفي أيضًا.”

“لا يوجد شيء تحتاج إلى الاعتذار عنه. ماذا تفعل ؟ ”

“لم أتصل لأنني لم أكن أعتقد أنها ستكون مشكلة كبيرة إذا لم أتمكن من رؤيتك اليوم.”

في الصف A في نفس الصباح ، كان الجميع ينتظرون بصبر إعلان النتائج. وقد تم تحديد النتيجة بالفعل منذ الإعلان عن الاختبار التكميلي لأول مرة ، ولم تكن هناك اعتراضات عليه أيضًا. مع رنين الجرس ، دخلت ماشيما الفصل لإعلان النتيجة. كان هادئا كالعادة. لم يكن لديه الكثير من الرأي حول ما كان سيحدث. لا ، بالأحرى ، كان الأمر أشبه بمحاولته ببساطة ألا يفكر في الأمر كثيرًا. لقد مرت أربع سنوات منذ أن أصبح مدرسًا في المدرسة المتقدمة للرعاية المتقدمة ، ورأى العديد من الطلاب يطردون في ذلك الوقت. سأعلن الآن نتائج الامتحان الخاص التكميلي. لبدء الأمور ، فإن الطالب الذي حصل على أشد الأصوات … سيكون أنت ، ساكاياناغي ، بمجموع ستة وثلاثين صوتًا. ”

“ماذا تريدين؟”

“ماذا تريدين؟”

“في الوقت الحاضر ، هناك شيء أود أن أشرح لكم.” وبينما كانت تتحدث ، اتكأت قليلاً على قصبها لتقصير المسافة بيننا.

كان يضغط على حلقي بقوة لدرجة أنني لم أستطع إصدار صوت. كان من الصعب تخيل قوته بناءً على مظهره الخارجي. شعرت أنه سيكون من الصعب التحرر من قبضته.

“منذ أن قمت بشيء غير منظم قليلاً ، اعتقدت أنك قد تكون غير مرتاح إلى حد ما ، ولكن يبدو أن مخاوفي  لا داعي لها.” بالطبع ، كانت ساكياناجي تشير إلى الكيفية التي تلاعبت بها في ياماوتشي لتركيز كل أصوات اللوم علي.

“صيح.”

“عندما تحدثت إلي عن تأخير مباراتنا ، كنت متأكدًا بنسبة 90٪ من أنك تقولين الحقيقة. أنا فقط لا أثق بك تمامًا ، لذلك اتخذت بعض الإجراءات الخاصة بي ، فقط في حالة “.

“مبدئيا. بمجرد الانتهاء من النتائج ، سيتم نشرها على لوحة الإعلانات في الطابق الأول “.

“أنا أعلم. مع ذلك ، أنت توافق على أنني لم أخل باتفاقنا ، أليس كذلك؟ ”

 

“أنت لم تفعلي أي شيء يضعني في وضع غير مؤات. لم تكذبي “. بينما أجبرت على تحمل قدر ما من الضغط النفسي على الأقل ، إذا أخذنا بالاعتبار النتيجة فقط ، فقد انتهى بي الأمر بأعداد هائلة من أصوات المديح. بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، لم يكن هناك سبب لي لعقد أي شيء ضد ساكياناجي.

“أنا … سأصوت لهيراتا! ” صاح ياموتشي.

“شكرا جزيلا لك.” انحنت ساكاياناغي رأسها قليلاً لإظهار امتنانها.

“نعم نعم .” ردت هوريكيتا برفض. مثل هذا ، رحب الصف بالامتحان في صمت. على الأقل ، هذا ما اعتقدته … في اللحظة الأخيرة ، حدث شيء مرة أخرى.

“بالمناسبة … كان ينبغي أن ينتهي الأمر بتوتسوكا بثمانية وثلاثين صوتًا ، ولكن في النهاية حصل على ستة وثلاثين فقط. لقد صوّتت له ، أليس كذلك؟ ”

“هذا جيد ، هذا صحيح ولكن … ” تبعه إيشيزاكي ، اهتز من عدم قدرته على لف رأسه حول المحادثة.

“لم أكن على يقين من أي شيء ، ولكن عندما قلت أنك تريدين طرد كاتسوراغي ، شعرت أنها مجرد خدعة.”

“العفو عن التطفل ~ ”

في هذه الحالة ، شعرت أن الفرص كانت أعلى من أنها كانت تستهدف ياهيكو ، مؤيد كاتسوراغي ، بدلاً من ذلك. على الرغم من أن تصويتي لم يغير أي شيء ، فقد انتهى بي الأمر إلى اختياره على أي حال.

“على الرغم من كل أنواع الشائعات القاسية التي تدور حولك ، لا تزالين تختارين حفظ كل تلك النقاط. لا أصدق أنك سترميهم بعيدًا عن شيء كهذا. ”

“كم هو رائع. كما اعتقدت ، أنت بالتأكيد الأفضل. الخصم المثالي “.

“بالطبع أعرف ذلك! لا بأس!” كلمات كوينجي ببساطة لم تكن قادرة على الوصول إليه. لم يصدق ياماوتشي إلا أن ساكياناجي لن تعود إلى وعدها. لم يكن هناك شيء آخر يمكنه القيام به. يجب أن يكون قد تواصل مع Sakayanagi عدة مرات الليلة الماضية للتأكد من أن كل شيء سيستمر كما توقعه.

“وبالتالي؟ هل كان كل هذا مجرد محاولتك للعبث معي؟ ”

“يمكن.” اعتاد الأشخاص الذين كنت قد اعتدت على رؤيتهم كل يوم على أختفاء فجأة.

“حسنًا … سأكون كاذبًة إذا قلت أنه ليس كذلك ، ولكن هناك سبب لقلت أنني أريد تأجيل مباراتنا. لقد ذكرت شيئًا مشابهًا منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن هذا الاختبار المؤقت هو بلا شك شيء أعده شخص معين من أجل طردك من المدرسة. في الواقع ، هذا الشخص حدث بالفعل أن أرسل لي رسالة يطلب مني المساعدة في طردك “.

“هل تعتقد أن تصرفاتك العنيفة ضد الطلاب ستمر دون أن يلاحظها أحد ، أيها المدير بالنيابة؟”

“رسالة؟”

“لم أقبلها بعد!”

“نعم. ربما كان من نفس الشخص الذي طرد والدي مؤقتًا من منصبه. في الأصل ، قاموا بإعداد الاختبار المؤقت بقواعد مختلفة قليلاً. إن الأصوات التي ستستخدمها الصفوف على بعضها البعض ستكون أصوات اللوم ، وليس الأصوات الثناء ، لذلك ليس هناك خطأ ما هو هدفهم. كان  الامتحان غير المعقول ، ألا توافق على ذلك؟ ”

“…فهمت.” مع إيماءة ، أرسل Ibuki على الفور رسالة نصية إلى Hiyori.

“إذا حدث ذلك ، فلا يهم من هو الطالب ، إذا تواطأت مع الفصول الأخرى ، فستضطر إلى ترك المدرسة.”

“يا إلهي ، لماذا يحدث هذا …!؟”

كان من الممكن أن يكون امتحانًا غير معقول حيث سيواجه حتى ساكياناجي وإيشينوس خطرًا إذا كانت الفصول الأخرى ستفهمه

“يبدو أن الدرجة B اجتازت الاختبار دون أن تفقد أي شخص.”

“بالضبط. يبدو أن موظفي المدرسة الحاليين عارضوه بشدة وتمكنوا من تغيير هذا الجزء منه. إلى جانب ذلك ، لن أتعاون أبدًا مع هذا الشخص على أي حال. لن يكون في ذلك أي متعة على الإطلاق. لهذا السبب ، من أجل ضمان سلامتك ، قررت استخدام جميع أصوات المديح من الدرجة الأولى عليك. بهذه الطريقة ، حتى لو كان شخص ما على مستوى ما وراء الكواليس ، لكان من المستحيل طردك “.

“لقد كنت أنت ، أليس كذلك …؟ أنت الشخص الذي أخبر أخي عن العلاقة بين ساكياناجي ياماوتشي ، أليس كذلك؟ ” واصلت المشي ببساطة دون أن أعطيها إجابة ونزلت السلم. في الطابق الأول ، اقتربت من لوحة الإعلانات. كان هناك بيان نشر يدرج نتائج الامتحان لكل فصل.

” لماذا اخترت ياموتشي؟ هل كانت مجرد فرصة عشوائية؟ ”

“قل ذلك ، Ayanokōji. لن أذهب لألتقط النقاط التي حفظها ريوين “. تحدثت بشكل قاطع. بدلاً من الذهاب إلى Ryūen وتوسل إليه للحصول على النقاط ، فإنها تفضل التخلي عنها تمامًا.

“ألا تتذكر؟ اصطدم بي  خلال معسكر التدريب المختلط. علاوة على ذلك ، كان وقحًا جدًا بشأن ذلك “. شيء من هذا القبيل حدث في ذلك الوقت.

“نعم ، لقد ناقشناها بالفعل. إذا لم نتوصل إلى طريقة لتجنب الطرد بحلول يوم التصويت ، لكنا قد رسمنا ثلاثة أسماء عشوائية في قرعة. لم نتعب أنفسنا بالحديث عن من ستذهب أصوات المديح وقررنا فقط أن الباقي سيلعب من تلقاء نفسه”

“لقد كان الانتقام لذلك”. لقد استهدفته فقط بسبب شيء بسيط من هذا القبيل؟ بالنسبة لساكياناجي ، ربما كان هذا وحده أكثر من سبب كاف.

سيبدأ الامتحان النهائي للسنة الأولى قريبًا ، وهذا سيشير إلى نهاية المواجهة التي كانت ساكياناجي يأمل فيها.

“ولكن كل ما فعلته هو إشعال النار. في النهاية ، أحترق لأنه كان عبئا على فصله “.

“أنا أعلم. مع ذلك ، أنت توافق على أنني لم أخل باتفاقنا ، أليس كذلك؟ ”

“أعتقد.” حتى لو لم يتدخل ساكياناجي في الامتحان ، فربما كانت النتيجة النهائية هي نفسها تقريبًا.

“لقد قلت ذلك بنفسك ، هوريكيتا؟ أنه إذا كان الطالب يريد أن يطرد ، فلن يكون هناك أي شيء آخر نحتاج إلى التحدث عنه؟ ”

“كانت هذه هي الأسباب الرئيسية التي طلبت من أجلها تأجيل مباراتنا. في الوقت نفسه ، لا أمانع في رؤية والدي يعود إلى منصبه حتى تتمكن المدرسة من العودة إلى وضعها الطبيعي ، ولكن …  ”

“أنا … سأصوت لهيراتا! ” صاح ياموتشي.

فجأة ، داخل مبنى خاص فارغ ، وصل شخص جديد.

“سأقوم باتخاذ القرار بسرعة.”

“أهلا أهلا.” ظهر أمامنا رجل وحيد يرتدي بدلة.

 

“هذه هي المرة الأولى في هذه المدرسة. هل يعرف أي منكما مكان غرفة الموظفين؟ ”

“توتسوكا ، لا توجد طريقة لإلغاء هذا القرار”. تحدث المدرس ماشيما بشكل قاطع وهو يدفن الألم في قلبه.

“إذا كنت تبحث عن غرفة الموظفين ، فقد وصلت إلى المكان الخطأ. ومع ذلك ، يرجى المعذرة على قلة أخلاقى ، ولكن هل لي أن أعرف من يسأل؟

“انه سهل. Totsuka-kun لا يجلب أي فوائد للفئة A. من ناحية أخرى ، أنت حاد ، وردود فعلك ليست أي شيء تسخر منه. هذا ، إلى جانب أنك هادئ ،هذا يجعلك مفيدًا بطريقتك الخاصة. هذا الامتحان مثالي للتخلص من شخص غير ضروري ، لذا فإن الأحمق فقط هو الذي يتخلص من شخص ما زال يستخدمه. ” فازت كاتسوراغي ، غير قادرة على دحض وجهة نظرها. على الرغم من أن هذا لم يكن السبب الوحيد وراء قيام ساكياناجي بذلك. في الأصل ، لم يكن Totsuka الوحيد الذي انحاز إلى Katsuragi. على الرغم من أنها كانت تنوي تقديم مثال بلا رحمة من كاتسوراغي لمواجهتها ، فإن طرد توتسوكا سيكون له تأثير أكبر على الدرجة أ. من شأنه أن يغرس فكرة أنه إذا انحزت إلى Katsuragi ، فستكون التالي الذي ترى نفسك فيه في حذاء Totsuka.

“اسمي تسوكيشيرو. سأعمل مديرا بالوكالة للمدرسة في الوقت الحاضر “. لوح بيده بأدب وأعطانا ابتسامة لطيفة. ربما كان في الأربعينيات من عمره ، في مكان ما حول عمر والد ساكياناجي.

 

“فوفو ، هل هذا صحيح؟ يبدو أن السيد القائم بأعمال المدير لديه إحساس ضعيف جدًا بالاتجاه ، حيث يرى كيف حدث أنك تتجول في طريقك هنا. أو ربما … كنت قد قررت أن تزورنا بعد أن رأتينا  على الكاميرا الأمنية آخر مرة؟ هذا هو نفس المكان الذي اعتدت عليه للقاء أيانوكوجي كون سراً في بداية الامتحان. لن يكون من الصعب عليك المجيء إلى هنا إذا كنت تراقبه دائمًا. ”

“يعني حفظ Ryūen أنه يجب عليك التخلي عن شخص آخر. قلت لك هذا من قبل ، أليس كذلك؟ ”

عندما تحدثت ، تذكرت المظهر غير الطبيعي الذي أعطته ساكياناجي للكاميرا آخر مرة كنا هنا. إذا كان شخص ما يراقبنا حقًا في المرة السابقة ، لكان من السهل استدراجه في المرة القادمة التي جئنا فيها إلى هنا. لم تفكر ساكياناجي في هذه الخطة فقط في وقت مبكر ، ولكن يبدو أن الشخص المعني قد وقع في حبها. ابتسم المدير وتجاهل ببساطة ما كانت تشير إليه.

“نعم”. غير مدرك تمامًا لما كان صديقه يحصل عليه ، لم يتمكن أيك من فعل أي شيء سوى الإيماء.

“أنت تقولين أشياء مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من ذلك ، أعتقد أنني سمعت أن هذه هي المدرسة المسلية. أتساءل عما إذا كان جميع الطلاب هنا مثلك؟ في كلتا الحالتين ، يرجى العفو. ” شرع الرجل في السير إلى الأمام ، كما لو كان يحاول المشي بيننا.

 

“بما أنك تبحث عن غرفة الموظفين ، أقترح عليك العودة بالطريقة التي جئت بها. أنت في المبنى الخاطئ. ”

” … لا تمزح معي. إذا وضعنا هذا جانبًا ، ما الذي يخطط لقيع مثلك للقيام به الآن؟ تم حفظ مستقبلك في هذه المدرسة من قبل ذلك الوحش هل تخطط لتحدي ساكياناجي وإيشينوس وهوريكيتا مرة أخرى؟ ”

بالابتسامة نفسها كما هو الحال دائمًا ،ضرب Tsukishiro قصبة Sakayangi من تحتها عندما حاولت إعطاءه التوجيهات. بطبيعة الحال ، لم يكن هناك طريقة لها للرد على شيء غير متوقع ، لذلك بدأت في السقوط. بصرخة من المفاجأة ، سرعان ما وصلت وأمسكت بها لمنعها من السقوط ،ثم قوبلت على الفور بضربة من كوعه موجهة إلى جسدي. غير قادر على اتخاذ تدابير مراوغة بينما تمسكت على Sakayanagi ، اضطررت إلى توجيه الضربة. قاومت التأثير على قدر استطاعتي وتركت ساكياناجي تنزل إلى الأرض. جاء إلي مرة أخرى في تعاقب سريع ، أمسك بي من رقبتي وعلقني على الحائط بقوة محيرة ، قوة خارقة.

“كنت مجرد وسيط. إذا كنت ستشكر أي شخص ، فيجب أن أشكر Ryūen وأصدقائه “.

“أنت لست جيدا كما تقول الشائعات ، Ayanokōji Kiyotaka-kun .”

وجاءت “سودو” في المركز الثاني بـ21 صوتًا. وكان يأتي خلفه تمامًا مع آيك بعشرين. كان من الواضح أن أصدقائه لم يكونوا بأي حال من الأحوال في المنطقة الآمنة أيضًا.

كان يضغط على حلقي بقوة لدرجة أنني لم أستطع إصدار صوت. كان من الصعب تخيل قوته بناءً على مظهره الخارجي. شعرت أنه سيكون من الصعب التحرر من قبضته.

“لقد فقدنا نقاطنا الخاصة ، ولكن يمكننا دائمًا إعادتها مرة أخرى. ولكن ، إذا فقدنا حتى شخصًا واحدًا ، فلن تكون هناك طريقة لاستعادته.”

” …  ذهبت وفعلت شيئًا مستهجنًا تمامًا ، السيد القائم بأعمال المدير.”

 

“أعلم أنك تلقيت تعليمات لطرده ، ساكياناجي”.

“نعم. ربما كان من نفس الشخص الذي طرد والدي مؤقتًا من منصبه. في الأصل ، قاموا بإعداد الاختبار المؤقت بقواعد مختلفة قليلاً. إن الأصوات التي ستستخدمها الصفوف على بعضها البعض ستكون أصوات اللوم ، وليس الأصوات الثناء ، لذلك ليس هناك خطأ ما هو هدفهم. كان  الامتحان غير المعقول ، ألا توافق على ذلك؟ ”

“إذن كانت تلك الرسالة من أحد زملائك؟ بما أن مسؤولي المدرسة غير قادرين على فرض الطرد بشكل صريح ، فمن المفهوم أنك ستعتمد على شخص مثلي “. ابتسمت ساكياناجي وهي تنهض ببطء من الأرض.

“نعم. سأناشد الجميع في الفئة ب وأطلب منهم الإدلاء بكل واحد من أصواتنا الثناء الأربعين لريوين. في المقابل ، سيغطي إيبوكي سان النقاط الخاصة التي نفتقدها “. كانت إستراتيجية إطلاق نار مؤكدة لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. كان هناك Ichinose ، التي كان لديها الحدس لتخزين نقاط زميلها الخاصة منذ اليوم الأول من المدرسة ، وكان هناك Ryūen ، الذي استمر في حصول على النقاط الخاصة بسبب العقد الذي أبرمه مع الفئة A. كانت لعبة القوة المطلقة التي لا يمكن تنفيذها إلا بسبب الظروف المحيطة بهذين الشخصين المحددين.

“شكرا لمساعدتي ، كون Ayanokōji .” كان من المستحيل على ساكياناجي أن تتجنب ذلك بسبب إعاقتها الجسدية. كان هناك حتى فرصة أنه لن ينتهي بسقوط فقط.

“حسنًا ، يمكنني فقط حفظ النقاط من جديد. من الواضح أنه ليس من المستحيل تجميع ما يقرب من عشرين مليون نقطة في عام واحد فقط. الى جانب ذلك ، لا أعتقد أنك في وضع يسمح لك أن تقول ذلك ، إيبوكي-سان. يمكنك فقط أن تخصصي هذه الخمسة ملايين نقطة لنفسك الآن ، لكنك قررت استخدامها جميعًا من أجل ريوين كون بدلاً من ذلك “. نظرت إيبوكي بهدوء بعيدًا دون أن تعطيها إجابة مباشرة على ذلك.

“هل تعتقد أن تصرفاتك العنيفة ضد الطلاب ستمر دون أن يلاحظها أحد ، أيها المدير بالنيابة؟”

لم أكن أعرف كيف اكتشفت عنوان بريدي الإلكتروني ، لكنني سأذهب وألتقي بها. كنت أعتقد أنها ستأتي وترى النتائج على لوحة الإعلانات ، ولكن … وفقًا لرسالة ساكياناجي ، توجهت نحو المبنى الخاص حيث قالت إنها ستنتظر. على الرغم من مرور الوقت تقريبًا على الوقت الذي طلبت فيه منا أن نلتقي ، فقد اكتشفت أنه إذا غادرت الآن ، فسوف نكون قادرين على مواجهة بعضنا البعض. بمجرد وصولي إلى المبنى الخاص ، ذهبت على الفور إلى المكان الذي تحدثنا فيه في المرة السابقة.

“لا داعي للقلق حيال ذلك. لقد تم تجهيز كاميرات المراقبة في هذه المنطقة لعرض لقطات وهمية “. وبعبارة أخرى ، بغض النظر عما حدث ، لن يكون هناك أي تسجيل له.

“كنت تنوي قتلي. لن يكون لديك أي شكاوى إذا أرجعت خدمة ، نعم؟ ” تشدد وجه ياموتشي على الفور.

“الآن ، أيانوكوجي ، لدي رسالة من والدك. لم يعد لديه أي اهتمام بلعب بهذه اللعبة الطفولية ويريدك أن تعود إلى المنزل على الفور. هل فهمت؟ ” لم أكن قادراً على التحدث بكلمة واحدة ، علاوة على ذلك ، لم يكن لدي خيار حتى للرفض. كان هذا فعلاً شيء “يفعله” الإنسان.

“لم أفعل شيئًا كثيرًا ، بل أشبه بالأشخاص الذين يهتمون بك. هم من فعلوا كل شيء “.  نظرت إلى السماء وأنا أتذكر الأحداث التي وقعت قبل بضعة أيام. عدم وجود طرد من داخل الفئة ب.حقيقة أن ريوين لا يزال هنا.  شاركت في كل من هذين الحادثين الجدير بالذكر خلف الكواليس.

“اذا ليس لديك نية لجعل هذا الأمر سهلاً على نفسك؟” ردا على صمتي الكامل وغير المستجيب ، بدأ المخرج بالتمتم بينما كان يشعر بالملل.

“…ماذا؟” هذان الاثنان كانا أتيا في وقت متأخر من الليل لمطالبة مثل هذه الخدمة السخيفة.

“لماذا لا تبدي القليل من المقاومة؟ أرني شيئًا أيها طفل المعجزة. ” أصبحت قبضته على حلقي أقوى.  كان خصمًا ماهرًا ومدربًا جيدًا والذي لن يتمكن الطالب العادي من التعامل معه.

“كان ذلك اختيارًا حكيمًا ، كون أيانوكي.” أشادت ساكاياناجي بتحملي لأفعاله و عدم القتال مرة أخرى.

“هناك ما هو أكثر من مجرد مهارات المراقبة ، أليس كذلك؟ لماذا لا تريني ماذا يمكنك؟ ” لقد استفزني مرة أخرى ، لكنني ما زلت لم أظهِر واحدة من المقاومة. في النهاية ، أدرك تسوكيشيرو أنه لم يكن لدي أي نية للقتال وخفف قبضته.

“كنت تنوي قتلي. لن يكون لديك أي شكاوى إذا أرجعت خدمة ، نعم؟ ” تشدد وجه ياموتشي على الفور.

“سأتولى منصبًا رسميًا في هذه المدرسة في أبريل. يرجى التطلع إليها “. بذلك ، خرج الرجل من المبنى الخاص.

“بما أنك وعدت العدو ، تأكدت من توقيع العقد ، نعم؟ إنها واحدة من الأساسيات الأساسية لإجراء المفاوضات “.

“كان ذلك اختيارًا حكيمًا ، كون أيانوكي.” أشادت ساكاياناجي بتحملي لأفعاله و عدم القتال مرة أخرى.

“إذا كنت ستجادل ، فقم بذلك في مكان آخر.” بالنظر إلى عدم وجود علامات على أن المحادثة تتقدم في أي وقت قريب ، قررت أن أحاول أن أسأل شيئًا ما بنفسي.

“إنه المدير. لو اخترت الانتقام ، لا أعرف كيف كان سيستخدمه ضدي. ”

“حتى لو لم تستطع الخروج من الدرجة D ، ما زلت تريد التخرج بأمان ، أليس كذلك؟ الأمر ليس مثل أي شخص يريد أن يوصف يطرد من المدرسة الثانوية “. من المحتمل أن يكون هذا النوع من المناقشة قد تم بالفعل داخل فصلهم ، وهو شيء كتب في جميع أنحاء وجه إيشيزاكي.

قال إن كاميرات المراقبة تمت معالجتها لإظهار لقطات وهمية ، ولكن لم يكن هناك ضمان بأنه لم يسجل كل شيء على أي حال. كان من الممكن أن يكون لي كشخص إذا قاومت وتم تحرير سلوكه العنيف فقط من الفيديو.

وجاءت “سودو” في المركز الثاني بـ21 صوتًا. وكان يأتي خلفه تمامًا مع آيك بعشرين. كان من الواضح أن أصدقائه لم يكونوا بأي حال من الأحوال في المنطقة الآمنة أيضًا.

“هل تأذيت؟”

“عليك فقط مواصلة القتال ، أليس كذلك؟”

“لا تقلقي. اعتدت على أشياء مثل هذا. والأهم من ذلك ، ساكياناجي … ”

“إذن أنت تقول إنني انقذت من قبل إيشيزاكي وإيبوكي ، هاه؟ يا لها من هدية مزعجة قدموها لي “.

“نعم؟ ما هذا؟”

“لا أحد يريد طرد شخص ما. من خلال استهداف Ryūen ، أكثر الأشخاص غير المحبوبين في الفصل ، سيؤدي ذلك إلى أقل قدر من الذنب “. كان ذلك كما قال إيبوكي.

“دعنا نجري مباراتنا رسميًا في الاختبار التالي”. بينما كنت أتحدث ، بدت عيني ساكياناجي تتسع على حين غرة.

“يو ، هاروكي … حاول أن تهدأ قليلاً.” همس آيك بهدوء تحذير له.

“لم أتوقع أبدًا أن تقول لي هذا النوع من الأشياء وجهًا لوجه”.

“يا! اعتقدت بالتأكيد أنه ربما كان هناك شخص آخر هنا أيضًا … مساء الخير. ”

“إذا كان هذا الرجل سيشارك ابتداءً من أبريل ، فلا أعتقد أنني أستطيع تحمل المنافسة معك لفترة طويلة. سأوضح لك أين تقف الأمور وأتركها مع ذلك. ”

“لا يوجد سبب لكم يا رفاق في التمسك بي. لقد كنت بالفعل أكرهكم جميعًا “. كانت نبرته هي نفسها كالعادة ، لكن الكلمات التي تحدث عنها كانت باردة.

“هذا جيد بالنسبة لي. لن أحتاج مرة ثانية أو ثالثة. سأقبل بكل سرور أن أكون خصمك “.

“أنت. ماذا فعلت…؟” لم تستطع هوريكيتا إخفاء مفاجأتها.

سيبدأ الامتحان النهائي للسنة الأولى قريبًا ، وهذا سيشير إلى نهاية المواجهة التي كانت ساكياناجي يأمل فيها.

صحيح أنه ربما كان هناك على الأقل عدد قليل من الطلاب في الفئة D الذين يدركون قدرات Ryūen. ومع ذلك ، في حد ذاته ، هذا السبب لن يقطعه. هذا لن يكون كافيا لرفع إمكانية طرد نفسك.

 

“!” في اللحظة التي سمي فيها اسمه ، أغلق هيراتا عينيه ونظر إلى الأعلى باتجاه السماء. إن السلوك المشين الذي أظهره بالأمس لم يكن له أي عواقب مهمة. عملت هيراتا بجد في العام الماضي ، حيث مرت بكثافة ونحافة من أجل الفصل. لقد حصل على قدر هائل من الثقة ، خاصة من الفتيات في الصف. حتى لو لم أقم بترتيب ل Kei لنشر تلك الرسالة النصية بالأمس ، فإن ترتيبه بالكاد سيتغير.

الإثنين. من بين الطلاب ، ربما كان بعضهم على الأقل يتساءل عما إذا كان ياموتشي سيظل هنا. أتساءل عما إذا كان الطرد ليس سوى خدعة. ومع ذلك ، لم يكن الواقع رحيما جدا. منذ أحداث نهاية الأسبوع ، انخفض عدد المكاتب في الفصل بمقدار واحد. ذهب مكان Yamauchi Haruki بالفعل منذ فترة طويلة.

“ما الذي تتحدث عنه؟ ماذا تفعل؟” يبدو أن Ishizaki ليس لديه أي فكرة عن المكان الذي أذهب إليه مع هذا. من ناحية أخرى ، كانت إيبوكي قد حلت نفسها بالفعل ، لذلك لم تكن متخلفة عن الركب.

ابتسم هيراتا. و كذلك كوشيدا أيضا. كما العادة لا يبدو سودو ولا آيك نشيطين بشكل خاص.

سيبدأ الامتحان النهائي للسنة الأولى قريبًا ، وهذا سيشير إلى نهاية المواجهة التي كانت ساكياناجي يأمل فيها.

“دون مزيد من اللغط ، سأعلن الآن عن الامتحان الخاص النهائي.” على هذا النحو ، تقدمت السنة الأولى من الفئة C نحو امتحانهم الخاص النهائي.

“مع شيينا؟”

“نعم ،كان لدي خطتان. الأولى هو أنني سأترك المدرسة بنفسي.” كما توقعت ، فكرت إيشينوس أيضًا في التضحية بنفسها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط