نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite-59

إختبار المنافسة volume 1 introduction

إختبار المنافسة volume 1 introduction

مونولوج أريسو ساكاياناجي

“يعرف معظم الناس بالفعل عن هذا الحدث ، والقواعد بسيطة وواضحة. ونتيجة لذلك ، لن تمانع المدرسة في استخدام هذا الحدث”.

ما زلت أتذكر المنظر الذي رأيته عبر الشاشة الزجاجية في ذلك اليوم كما لو كان بالأمس فقط.  الجزء الخارجي من المنشأة ، الذي تقع في أعماق الجبال ، رأيته عندما اصطحبني أبي معه كان مصبوغًا باللون الأبيض النقي. لا ، لم يكن المظهر الخارجي فقط. الممرات ، الغرف الصغيرة التي مررنا بها كانت كلها مطلية بلون أبيض واحد بقدر ما أتذكر.  وضعت يدي على الزجاج الشفاف أبذل قصارى جهدي لرؤية ما ورائه على الجانب الآخر ، تبدو هذه الشاشة نوعًا من المرآة السحرية حتى لا يتمكنوا من رؤيتنا.

“بالطبع ، إذا كنت تستطيع سماعها منهم ، فستتمكن من فهم كل شيء في الصف …”  عندما قالت Kei ذلك ، فكرت في الظروف التي جعلت الأمر صعبًا.

“ما الأمر يا أريسو؟ من النادر أن أراك مهتمًا بذلك ”

في الواقع ، حصلت Ichinose على ما مجموعه 98 صوت ثناء. هذه نتيجة الفكرة “من الأفضل إرسالها إلى شخص ما من جمعها للغرباء”.

“هذه تجربة لخلق عبقري بشكل مصطنع. لا توجد طريقة لن أجدها ممتعة “.

“يعرف معظم الناس بالفعل عن هذا الحدث ، والقواعد بسيطة وواضحة. ونتيجة لذلك ، لن تمانع المدرسة في استخدام هذا الحدث”.

“… هذه ليست طريقة طفولية للتحدث ”  قال والدي بينما كان يُظهر ابتسامة حيرة بينما حملني بين ذراعيه.  وفقا لوالدي ، فإن أي شخص خاض منهج هذا المرفق سوف يتعلم  دون استثناء ، ليصبح شخصًا استثنائيًا. من المستحيل أن أجد أي شكوك بشأن هذه النقطة.

تنقسم القواعد تقريبًا إلى هذه الفئات الخمس.  عدد المشاركين في كل حدث بين 1 و 20 شخص. الأحداث التي تتطلب 20 مشاركًا محدودة جدًا ، ولكن يمكن إدخالها بعدة طرق. إذا كان 40 شخصًا قد لعبوا بالفعل في الحدث ، فيمكنهم اللعب للمرة الثانية ، ويمكن للطلاب حتى اللعب ثلاث مرات حسب الموقف. على الرغم من أننا نحاول تقليل عدد المشاركين واستخدام بعض النخب للتنافس ، يجب علينا تغيير عدد المشاركين اعتمادًا على نوع الحدث. سيكون هذا صعبا على نحو متزايد.

“إنها فقط ، يبدو أن هذه التجربة تحتوي على الكثير من العناصر المزعجة لها.”

“إذن ، هذه هي نهاية اليوم. إذا كنت ترغب في إعادة تأكيد طريقة العملية ، يُسمح لك بالذهاب إلى غرفة متعددة الأغراض مع معلمك. الوقت محدود للأسبوع الذي يسبق الاختبار. وهكذا ينتهي تفسير القائد “.

“ماذا تعني؟”

” …… هل هذا صحيح؟”  بعد انضمامنا إلى Chabashira-sensi ، ذهبنا إلى مبنى خاص معًا.

“يبدو أنه تم مهاجمتها من جميع الجهات فيما يتعلق بإنسانيتها.”

“أعتقد ذلك ، ولكن لا يهم ، لدي إيشينوسي. ثم -”

“ها ها ها ها…”

“يبدو أن هذه هي الهدية الأولى التي قدمتها للفتاة؟ سأساعدك في ذلك.”

“مع ذلك ، لا أعتقد أنه يمكنني أن أكون عبقريًا أو أي شيء بشكل مصطنع.” اللحظة التي يولد فيها الناس في هذا العالم ، لحظة حصولهم على الحياة ، يتم وضع إمكاناتهم في حجر. ثمار الصدفة. ثم ، سوف تظهر في بعض الأحيان في مجالات مختلفة. هذا هو اختراع العالم البشري. هم لا يستطيعون القيام بأكثر مما هو محفور في حمضهم النووي. يستيقظون بالدم الذي ينتقل من أسلافهم أو عن طريق طفرة مفاجئة. بمعنى آخر ، إذا كنت تريد إنشاء عبقري ، فعليك القيام بذلك من مرحلة الحمض النووي. أولئك الذين ولدوا كشخص عادي لن يفلتوا أبدًا من عوالم شخص عادي. بغض النظر عن مدى مباركة بيئتهم ، إذا لم يكن الطالب ممتازًا منذ البداية ، فلن يصبح عبقريًا. كان هذا اعتقادي منذ أن كنت صغيرة. كان هذا الاستنتاج من رؤية زملائي في الدراسة يحصلون على تعليم عالي الجودة منذ الطفولة. لهذا السبب ركزت هذه التجربة على طريقي في التفكير. ومع ذلك … ليس من السهل جدًا أن يحلها DNA وحده.

“إذا كنت غاضبًا ، فستعاني فقط”.

“حتى لو كان هناك أي شخص يخرج هذه المنشأة كعبقري ، فهل سيكون ذلك حقًا ثمرة من هذه التجربة؟”

“ليس هناك جدوى من الحفاظ على هذا النوع من الأشياء. يجب أن نفكر في المستقبل ، ويجب أن نكون موجهين نحو المستقبل. “يستمر هجوم تسوكيشيرو المضاد.

“مالذي يجعلك تعتقدين ذلك؟”

8 مارس يوم الإعلان عن الامتحان الخاص. في نفس اليوم ، حدد خصم الطبقة.

” الأطفال في القمة لديهم فقط الحمض النووي المتفوق ، وهذا ما أعتقده.”

“نعم ، أتوقع الكثير منك ، أريسو.”

“أنا أرى. إن المناهج الدراسية التي يشارك فيها هؤلاء الأطفال شديدة بالفعل. هناك فرصة أن يكون المنتصرون الباقون جميعهم ممتازين منذ البداية كما قلت. أنت حكيمة مثلها  حقًا. حتى شخصيتك. ”

“باختصار ، ما أريد قوله هو أنه يجب علينا الامتناع عن التصرف بتهور.” أنهت الشابشيرا الحديث بسرعة وسار إلى الفصل C. شاهدها الاثنان تذهب.

“هذا يجعلني سعيدة.  مقارنتي بوالدتي هي أعلى كلمة مديح لي “.

الفصل 3    الخصوم

أطلعت بأمانة وصدق ما قاله لي والدي وشاهدت مرة أخرى مواضيع الأطفال. الأطفال الموهوبين ، الأطفال الذين لا يمتلكون ، كان الجميع يشاركون على قدم المساواة في هذا التعليم. ثم في النظام ، حيث انزل الناس ، اختفى بدوره.

“هل هذا أنت؟ أيانوكوجي؟ كقائد؟”  تشابشيرا سنسي التي شعرت بالعجز تنهدت ، وبدا أن نظرها يتجه في الاتجاه الذي ذهب فيه الشخصان.

“في النهاية ، حتى إذا كان هناك أطفال يقيمون حتى النهاية ، فإنهم يباركون فقط بمواهب آبائهم”.  حتى لو وجدت أنها مثيرة للاهتمام ، كانت تجربة بدون معنى. لا يسعني إلا أن أشعر بهذه الطريقة.

“أنتما الاثنان ما زلتما تتنافسان على ذلك. كم سنة مرت ”

“من يدري ، قد يكون كذلك ، قد لا يكون كذلك. أنا أيضاً لا أعرف. ولكن لا يمكنني التخلص من احتمال أن هؤلاء الأطفال سيحملون مستقبلنا ” لم أفهم ما الذي كان يحاول والدي أن يعرفه ، وأنا الطفل الذي كنت عليه. عاد بصري إلى ما انعكس وراء الزجاج.

“أكره أن أقول ذلك. ولكن ، هل من الممكن ترقية Sae-chan إلى الفئة A؟” بالنظر إلى عينيها الناظرتين ، تجنبت تشابشيرا عينيها. على الرغم من أن Hoshinomiya تحدثت غالبًا عن قضايا تافهة بشكل عام ، إلا أن معظم أفعالها كانت مراعية للآخرين.  شاباشيرا التي كانت قريبة لها لفترة طويلة كان لديها فهم جيد لهذا الأمر.

” – يبدو أن هذا الطفل قد حل هذه المهام بهدوء ودون أي صعوبات لفترة من الوقت الآن.”

“هذا …” سودو لا يستطيع لوم هوريكيتا.  في الواقع ، يعرف أيضًا أنه سيتم طرد الطلاب غير الضروريين – لا توجد طريقة لمنع ذلك.  ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة شرحها ، فمن الصعب على الجميع قبولها.  لأنه الآن ، انتهى بي الأمر بالحصول على “نقطة حماية”.  لأنني فقط في النطاق الآمن في الاختبار القادم.

أما بالنسبة لتطهير المهام الموكلة إليهم ، فقد قام جميع الأطفال المنعكسين في أعيننا بتطهيرهم. ومع ذلك ، فقد فعل الجميع ذلك بيأس وبكل تركيزهم. كان ينبغي أن يكون ذلك واضحا. سواء كانت الدراسة أو الرياضة ، كان مستوى المنافسة هنا يتجاوز الأطفال العاديين. من بينها كان وجود واحد يظهر شذوذ. كان صبي معين يهزم خصمه بشكل ساحق على التوالي في لعبة الشطرنج ، وهو ما كان يفعله الآن. من بين الأطفال الذين استطعت رؤيتهم وراء الزجاج ، كان الوجود الوحيد الذي ينتزع نظري وقلبي. عند رؤية والدي ، بدا سعيدًا إلى حد ما ، حزينًا إلى حد ما عندما أومأ برأسه.

“إن الطريقة التي يتدخل بها القادة هي أيضا مقررة في القواعد. أعتقد ، إذا كنت تستخدم مقص Rock-paper- sciss كمثال … يمكنك تعيينه على أنه” عندما يمكن للقائد المشاركة ، ويمكنه القيام بذلك مرة واحدة فقط ” أو “يمكن للقائد استبدال اللاعبين يمكنك تحديد طريقة المشاركة. ” سيتم السماح لنفس التدخلات بشكل عام للأحداث. في حالة البيسبول أو كرة القدم ، إذا التزمنا بتغيير اللاعبين ، سيلعب القائد دور المدرب. على الرغم من وجود 7 أحداث ، فإن عامل “التدخل” سيكون جزءًا مهمًا جدًا.

“نعم ، إنه ابن سنسي. يجب أن يكون اسمه … Ayanokouji … Kiyotaka إذا كنت أتذكر. ”

أما بالنسبة لتطهير المهام الموكلة إليهم ، فقد قام جميع الأطفال المنعكسين في أعيننا بتطهيرهم. ومع ذلك ، فقد فعل الجميع ذلك بيأس وبكل تركيزهم. كان ينبغي أن يكون ذلك واضحا. سواء كانت الدراسة أو الرياضة ، كان مستوى المنافسة هنا يتجاوز الأطفال العاديين. من بينها كان وجود واحد يظهر شذوذ. كان صبي معين يهزم خصمه بشكل ساحق على التوالي في لعبة الشطرنج ، وهو ما كان يفعله الآن. من بين الأطفال الذين استطعت رؤيتهم وراء الزجاج ، كان الوجود الوحيد الذي ينتزع نظري وقلبي. عند رؤية والدي ، بدا سعيدًا إلى حد ما ، حزينًا إلى حد ما عندما أومأ برأسه.

Sensei  هو أحد معارف والدي ، والشخص الذي يدير هذه المنشأة. كان شخصًا لا يستسلم أبدًا لأحد ، وأتذكر أن والدي أظهر دائمًا موقفًا متواضعًا تجاهه.

“لن أفعل ذلك. ومع ذلك ، لن أستخف بسيي تشان”.  كما أنها لا تريد أن يقال إنها غير مسؤولة لأن المعلم حارب بعضها البعض – Hoshinomiya قالت ذلك.

“إنه طفل Sensei لذا يجب أن يكون DNA الخاص به ممتازًا ، أليس كذلك؟”

“لا يمكنني ضمان النصر”.

“من يعرف. على الأقل ، لم يتخرج Sensei أبدًا من إحدى الجامعات العليا أو يمتلك رياضات متميزة. زوجته أيضا امرأة عادية. لم يُظهر والديهم علامات على أي مواهب أيضًا. لكن ، لدى Sensei طموحات أقوى من أي شخص وروح قتالية لا تقهر ، هذا كل شيء. لهذا السبب أصبح عظيمًا جدًا. إلى الحد الذي يمكنه أيضًا ، في وقت واحد ، نقل البلاد.

“و …  تعرف؟ يبدو أنها لن تناسبني أيضًا! إنها على شكل قلب ، كما تعلم!” كانت تشير إلى جسم على شكل قلب المعلق في قلب العقد.  يبدو أن هدية عيد الميلاد هذه لم تكن هدية “جيدة”.

“في هذه الحالة ، ألن يكون هذا الطفل العينة المثالية لهذه التجربة؟”  أومأ أبي بمشاعر متضاربة حول سؤالي.

“منذ اللحظة التي ولد فيها ، عاش في هذه المرافق. بالنسبة له ، أول شيء رآه ليس والدته ولا والده ، ولكن السقف الأبيض لهذه المباني. إذا كان سيغادر في وقت سابق ، فمن المحتمل أن يعيش مع والده. أو لا ، حقيقة أنه يستمر في البقاء هنا ، ينتج عنه الحصول على مصالح والده ربما. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا أمر …  ”

“حسنًا … ربما سيعتبر ذلك الطفل مثاليًا على ما أعتقد. ولكن … كما أراها ، لا يسعني إلا أن أشعر بالأسف عليه. ”

ماشيما الذي قام بدور الوسيط ، فاجأه كلاهما ولا يستطيع المشي إلا بدون كهرباء.  على الرغم من أن ماشيما تجرأ على مواجهة تسوكيشيرو ، إلا أنه في بعض الأحيان كان يقابل خصمًا لا يمكنه مواجهته.

“لماذا ؟”.

“لا أعتقد أن أيانوكوجي كون يمكن أن يفسر ذلك بنفسه.”  وقفت هوريكيتا وبدأت تتحدث ، كما لو كانت تحاول حمايتي.

“منذ اللحظة التي ولد فيها ، عاش في هذه المرافق. بالنسبة له ، أول شيء رآه ليس والدته ولا والده ، ولكن السقف الأبيض لهذه المباني. إذا كان سيغادر في وقت سابق ، فمن المحتمل أن يعيش مع والده. أو لا ، حقيقة أنه يستمر في البقاء هنا ، ينتج عنه الحصول على مصالح والده ربما. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا أمر …  ”

“لم يكن هناك تسرب من طلاب السنة الأولى هذا العام. ألا تريد إنهاءه في هذا الموقف؟”

ببساطة ، لم يتلق أي حب من والديه. كم يجب أن تكون هذه الحياة وحيدة ومهجورة. على الرغم من أن هناك الكثير لتكسبه وتتعلمه من لمس إنسان آخر ، وترك مواهبه جانبا. عانقت والدي المحبوب بقوة ، مما جعله يعانقني.

“إذا كان هناك شيء مهم ، سأتصل بك مرة أخرى.”

“الهدف النهائي لهذا المرفق هو أن يصبح كل طفل متعلم عبقرياً. لكنها لا تزال في مرحلة الاختبار. وستستمر في النضال لمدة 50 أو 100 عام أخرى. ليس الأمر هو جعل الأطفال مجتمعين هنا لعرض المواهب عندما يصبحون بالغين أنفسهم ، ولكن من أجل الأطفال المستقبليين. كل من الباقين على قيد الحياة والذين تركوا ليسوا سوى مجموعة من العينات “. قال أبي إن حياة الحبس داخل هذه المباني واستخراج بياناتها كانت الحياة التي تنتظرهم.  وجه والدي تلك الكلمات بدا وكأنه يتألم.

“أوه ، يبدو أنه لا يوجد حظ مع بقايا الطعام.”

“ألا تحب هذا المكان ، يا أبي؟”

“لا يبدو أن هيراتا كون يريد المشاركة.”

“همم؟ … لا أعرف … بصراحة لا أستطيع أن أحكم ربما. إذا كان الأطفال هنا يتفوقون حقًا على أي شخص آخر ، إذا أصبحت هذه المنشأة هي الشيء الطبيعي ، فيجب أن تكون هذه البداية السيئة ، هذا ما أعتقده. ”

“بالطبع ، بالنسبة للفئة A ، بغض النظر عن هوية الخصم ، لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟”

“اطمئن، لا تشغل بالك. سأقوم بتحطيمه شخصيًا لتتمكن من رؤيته. سأثبت أن الموهبة لا يقررها التعليم ، بل لحظة ولادة الناس”. لا أستطيع أن أخسر للأطفال الذين نشأوا في هذه المنشأة مهما كان عددهم. أنا ، الذي ورث الحمض النووي المتفوق ، يجب أن أوقفه.

“حقا ~ ”  بدا جو الحوار بين Ichinose و Hoshinomiya-sensi لطيفًا.

“نعم ، أتوقع الكثير منك ، أريسو.”

“في النهاية ، لا يهم إذا كان هناك انسحابات للطلاب بسبب القواعد الصارمة ، أليس كذلك؟”

“بالمناسبة الأب. أعتقد أنني أريد أن أبدأ بلعب الشطرنج – “فتحت عيني وجلست نصف نائم.

“باختصار ، ما أريد قوله هو أنه يجب علينا الامتناع عن التصرف بتهور.” أنهت الشابشيرا الحديث بسرعة وسار إلى الفصل C. شاهدها الاثنان تذهب.

“يا له من حلم بالحنين … ”

“ومع ذلك ، فقد حان الوقت تقريبًا لإنهاء الصف. لن تمنحنا المدرسة وقتًا لمناقشة ذلك. أقترح أن نجد الوقت للتجمع ومناقشته.”  نظرًا لأن هيراتا لا يهتم ، فمن المحتمل أن تتحمل هوريكيتا مسؤوليات ثقيلة في الفصل.

ربما كان ذلك بسبب الاقتراب من المواجهة. أعتقد أنني كنت أتذكر ذلك اليوم. ولكن منذ اللحظة التي التقيت بها حتى الآن ، لم أنسه أبدًا. كنت مقتنعًا بأن اليوم سيأتي عندما أقابلك مرة أخرى وجهًا لوجه.

“يا له من حلم بالحنين … ”

الفصل 1

“هل هذا صحيح؟ لسوء الحظ ، لا أستطيع أن أتخيل موقفًا ستخسر فيه”. بعد ذلك ، لم أكمل المحادثة مع تشابشيرا سنسي.

معركة المعلمين

“هذا لا يهم. سأطلب من كوشيدا وهيراتا بعد ذلك.” ومع ذلك ، لن يكون ذلك سوى منظور آخر. سواء كانت هناك حاجة فعلاً أم لا ، فإن الوضع لا يزال غير معروف في هذا الوقت.

يوم واحد في فبراير قبل بدء امتحان التصويت الرسمي.  خلال هذا الوقت ، استمر معلمو مدرسة ثانوية KOUDO IKUSEI في انشغالهم بعملهم.  أعدوا للزيادة والنفقات والتخرج.  بالإضافة إلى ذلك ، هناك الجناة في الامتحانات الخاصة النهائية التي ستأخذها جميع الفصول.  لحظات من عوامل مختلفة مترابطة معقدة.

“مالذي يجعلك تعتقدين ذلك؟”

كل معلم ليس لديه وقت فراغ ، كل يوم مشغول بالعمل … ومع ذلك ، فإن قلوب المعلمين المسؤولين عن الفصل الأول هذا العام أكثر تعقيدًا من الآخرين.

“هذا ، من بين 10 عروض ، 5 منها خدعة … هل هذا يعني أن معلومات كاذبة يتم إرسالها إلى الخصم؟”

“ما ورد أعلاه هو محتوى الامتحان الخاص النهائي لطلاب الصف الأول ، وكذلك الإخطارات حول إدخال النظام الجديد.”

・ فيما يتعلق بدور القائد. يحق للقائد التدخل في الأحداث السبعة. يتم تحديد طريقة التدخل من قبل الطبقة التي تحدد الحدث. لا يمكن القيام بهذا التدخل إلا بموافقة المدرسة.

رجل يكمل شرحا للامتحانات الخاصة لهذا العام لجميع المعلمين.  التفسير هو نفسه للعامين الثاني والثالث ، ولكن العام الأول فقط مختلف.

“لكن …… نحن ولد وبنت من نفس الصف ، أليس كذلك؟ إذا اكتشفوا أن الأمر ” نحن الاثنين “، فستظهر شائعات غريبة.”  ظننت أنها شخص لا يهتم بهذا النوع من الأشياء؟

“إذا كان هناك معلمون لديهم أي أسئلة ، فيرجى طرحها.”  في جو متوتر ، نظر حول المعلمين الذين استمعوا إلى خطابه.  كان هناك صمت لبضع ثوان.

اعتقدت أنها هدية من النوايا الحسنة ، ولكن إذا سُئلت ،”

“هل لي أن أطرح بعض الأسئلة ، مدير  Tsukishiro .”

“نظرًا لأنه مفتوح بالفعل ، قد لا أتمكن من إعادته. إذا كنت لا تريديه ، فاتركيه هنا قبل المغادرة. إذا كنت لا تمانعين في الانتظار لبضعة أيام أخرى ، فيمكنني أن أحضر لك علبة من الوجبات الخفيفة ، سأجهز الهدية مرة أخرى “.  قدمت هذا الاقتراح بينما كنت أشعر بنقص معرفتي. توقعت أن تكون قيمتها أكثر من 10 نقاط أو 15 نقطة.  على الرغم من أنني اعتقدت ذلك …

كان جو غرفة الموظفين مليئًا بالصمت.  ماشيما المسؤول عن الصف الأول من الصف الأول يرفع يده ويكسر الصمت.  يبدو أن كلا من Chabashira و Hoshinomiya الذين كانا مسؤولين عن فصول السنة الأولى يوافقون على ذلك ، فقد وضعوا أنظارهم على Mashima.  لاحظ الرجل ، الذي كان المدير المؤقت ، Tsukishiro ، منذ فترة طويلة أن المعلمين المسؤولين عن السنوات الأولى لديهم العديد من الأسئلة. من الأفضل أن نقول أنه يعتقد أنه إذا لم يكن لديهم أسئلة ، فسيكون الأمر سيئًا للغاية. هذا يتعلق بتقييمه كشخص.  هل هم فقط أعضاء في المجتمع ، أم أنهم مجرد بالغين ، أو مجرد معلم يعمل فقط للحصول على  أجر؟

تنقسم القواعد تقريبًا إلى هذه الفئات الخمس.  عدد المشاركين في كل حدث بين 1 و 20 شخص. الأحداث التي تتطلب 20 مشاركًا محدودة جدًا ، ولكن يمكن إدخالها بعدة طرق. إذا كان 40 شخصًا قد لعبوا بالفعل في الحدث ، فيمكنهم اللعب للمرة الثانية ، ويمكن للطلاب حتى اللعب ثلاث مرات حسب الموقف. على الرغم من أننا نحاول تقليل عدد المشاركين واستخدام بعض النخب للتنافس ، يجب علينا تغيير عدد المشاركين اعتمادًا على نوع الحدث. سيكون هذا صعبا على نحو متزايد.

“هل هناك شيئ خاطئ  ، ماشيما سنسي؟”  ابتسم تسوكيشيرو ، الذي توقع السؤال ، بهدوء.

“ألا تكره أن تكون واضحا؟” تشابشيرا سنسي شككت في نفسها.

“مقارنة بالامتحانات الخاصة لطلاب السنة 2 والسنة 3 ، فإن المعايير المرجعية لطلاب الصف الأول أعلى بكثير من المتوسط ​​مقارنة بالسنوات السابقة. على سبيل المثال ، التصويت في الفصل … هذا الاختبار ينطوي على مخاطر عالية للطرد”.

“الآن سأشرح النظام ليوم امتحان خاص. في هذه الغرفة متعددة الأغراض ، ستستخدم جهازي كمبيوتر متشابهين. في هذه المسابقة ، سيتم تعيين جميع القادة لاختيار المشاركين من كل حدث باستخدام هذا الكمبيوتر في الوقت الحقيقي.”

كمعلم مسؤول عن طلاب السنة الأولى ، وبالنظر إلى مستقبل الطلاب ، لا يخشى ماشيما من المدير المؤقت تسوكيشيرو لتمثيلهم والاحتجاج.

الفصل 1

“أنا آسف لكوني وقح ، لكن المدير المؤقت Tsukishiro لم يكن هنا قبل وقت طويل من مجيئك إلى هذه المدرسة. على الرغم من أنني أعتقد أن هذا تقييم أجريته بالإشارة إلى التجارب السابقة ، ولكن لأنه لم يكن هناك متسربون في السنة الأولى ، لقد اتخذت – خطوات قسرية لتحقيق ذلك. أعتقد أنه خطأ. ”  الحصول على سؤال من ماشيما …… ابتسم تسوكيشيرو عندما تم انتقاده وأظهر أسنانه البيضاء.

“سأشرح لك”. هوريكيتا تأخذ زمام المبادرة.

“هل يحتوي على الكثير من مخاطر التسرب من المدرسة؟ هل يقلق الطلاب من التسرب من المدرسة؟ هل الوضع الحالي هو نفسه الامتحانات الخاصة حتى الآن؟ في قواعد هذه المدرسة إذا فشل أحدهم في الامتحان ، فسيكون طرد من المدرسة. أليست هذه قاعدة صعبة لطلاب المدارس الثانوية هنا؟ ”

“أنا مكتئبة للغاية … سأضطر إلى إخبار الطلاب عن امتحان يضمن التسرب”.  أخذت نفسا عميقا ، نظرت في كتاب الحضور.

“أعني أنه ليس لدينا ما نفعله. هذا صحيح ، سيتم استبعاد الطلاب الذين لا يحصلون على درجة معينة. لا أريد أن أقول أن مثل هذه القواعد صعبة للغاية بالنسبة للطلاب. بالإضافة إلى ذلك كان هناك العديد من عمليات السحب من الطلاب في السنوات السابقة. هذه حقيقة “.  في كل عام ، أجرت هذه المدرسة العديد من الاختبارات الخاصة في نطاق قياسي.  في الاختبار ، حاول طلاب السنة الأولى التغلب على سنة كاملة دون ترك الدراسة. على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا بسبب الاختلاف في نقاط قوتهم عن السنوات الأخرى ، يجب أن يكون هناك سبب. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد ماشيما أنه من المهم استخدام هذا الجانب والاستمرار فيه للسنوات التالية.  لكن فكرة تسوكيشيرو كانت مختلفة.

“يعرف معظم الناس بالفعل عن هذا الحدث ، والقواعد بسيطة وواضحة. ونتيجة لذلك ، لن تمانع المدرسة في استخدام هذا الحدث”.

“لأن هناك الكثير ممن تركوا المدرسة في الماضي ، أليس هذا هو نفسه؟”

ماشيما الذي قام بدور الوسيط ، فاجأه كلاهما ولا يستطيع المشي إلا بدون كهرباء.  على الرغم من أن ماشيما تجرأ على مواجهة تسوكيشيرو ، إلا أنه في بعض الأحيان كان يقابل خصمًا لا يمكنه مواجهته.

“لا. من الواضح أن هذا يختلف عن سياستنا حتى الآن تصميم امتحان يفرض الانسحاب القسري “.  بينما كان المعلمون الآخرون صامتين ، استمر ماشيما فقط في المحاولة.

22 مارس ، يوم الامتحان الخاص “بيوم الانتخابات”.

“اذا ، في آخر امتحان خاص عقد في نهاية العام الدراسي ، قررت إدخال نظام جديد. هذا شيء لم يتم القيام به حتى الآن ، والسبب لم يتم شرحه على الإطلاق”. ومع ذلك ، كانت مقاومة ماشيما عقيمة. من المستحيل تغيير هذا القرار.

“على ما يبدو ، ماشيما سنسي لا تزال مشكوكا  قليلاً. هل تعتقد أن الممارسة التي نفذت حتى الآن غير صحيحة. هل كل شيء خاطئ؟”  في غرفة الموظفين ، هاجم تسوكيشيرو وماشيما بعضهما البعض بشكل متكرر. ومع ذلك ، كان موقف ماشيما الأدنى واضحًا. أشخاص مثل Tsukishiro ليسوا معارضين يمكنهم الإدلاء بتصريحات غير مسؤولة.

“على ما يبدو ، ماشيما سنسي لا تزال مشكوكا  قليلاً. هل تعتقد أن الممارسة التي نفذت حتى الآن غير صحيحة. هل كل شيء خاطئ؟”  في غرفة الموظفين ، هاجم تسوكيشيرو وماشيما بعضهما البعض بشكل متكرر. ومع ذلك ، كان موقف ماشيما الأدنى واضحًا. أشخاص مثل Tsukishiro ليسوا معارضين يمكنهم الإدلاء بتصريحات غير مسؤولة.

تختار الفئة B Ichinose أولاً. ثم الفئة C والفئة D بالتسلسل. لم يتم طي الورق المحدد ، ويمكن معرفة النتائج فور سحبه. الفئة D ، آخر Kaneda ، تحصل على ورقة بعلامة حمراء. وبعبارة أخرى ، فإن الفئة D لها الحق في اختيار الخصم.

“إن القدرة الاستيعابية للأطفال الصغار أكبر من قدرة البالغين. مع وضع هذا في الاعتبار ، لقد استبعدت الطلاب في العامين الثاني والثالث وحصرت الامتحانات الجديدة على طلاب السنة الأولى. بعد كل شيء ، هم طلاب السنة الأولى الذين ليسو متأثرين جدًا بهذه المدرسة. إذا نجح هذا الجهد الجديد ، سيكون اختبار طلاب السنة الأولى في الأجيال القادمة أسهل. ”

” – بعد ذلك ، سيتم الإعلان عن الامتحان الخاص النهائي للفئة الأولى.” بدأت شاباشيرا-سنسي شرحها لآخر امتحان خاص. على الرغم من أنهم يعرفون بالفعل أنهم لم يعودوا قادرين على سماع صوت ياماوتشي. حاول أصدقاؤه آيك وسودو قبول هذا الواقع.

“لم يكن هناك تسرب من طلاب السنة الأولى هذا العام. ألا تريد إنهاءه في هذا الموقف؟”

“إعادة النظر؟ أعتقد أن ذلك سيكون صعبًا. على الرغم من أنني بديل ، ما زلت المدير. كمدير ، مسؤوليتي هي وضع إرشادات وتوجيه المدرسة ، لا شيء أكثر من ذلك. بعد كل شيء ، تم تعييني فقط من قبل كيان قانوني مملوك للحكومة “.  بهذا البيان ، كانت مقاومة ماشيما بلا معنى.  آراء الناس في المدارس ثانوية ، والشيء الوحيد المهم هو مستقبل مؤسسة التعليم الثانوي هذه.

“ليس هناك جدوى من الحفاظ على هذا النوع من الأشياء. يجب أن نفكر في المستقبل ، ويجب أن نكون موجهين نحو المستقبل. “يستمر هجوم تسوكيشيرو المضاد.

“في النهاية ، لا يهم إذا كان هناك انسحابات للطلاب بسبب القواعد الصارمة ، أليس كذلك؟”

“تلقت هذه المدرسة الكثير من التوقعات من الحكومة. هذه مدرسة جديدة لبعض الاختبارات التجريبية. تاريخها لا يزال ضحلًا جدًا. لهذا السبب ، أعتقد أنه من المهم تجربة مجموعة متنوعة من الأشياء.”

“لقد أوشك الوقت على الانتهاء. هذه نهاية المشكلة. نعم ، أنا أستكشف إمكانية عقد مهرجان ثقافي في العام الدراسي القادم؟ أعتقد أنني أريد أيضًا طلب المشورة من المعلمين ، لذا من فضلك لا تتردد “.

“بالطبع من المهم التفكير في المستقبل. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في أنك تستخدم طلاب السنة الأولى الحالية كخنازير تجريبية. بصفتي المعلم المسؤول عن فصلهم الدراسي ، هذا شيء لا أتفق معه.” واصلت ماشيما تحدي Tsukishiro ، في محاولة لتحسين المبادئ التوجيهية لهذا الاختبار الخاص. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل تعيين امتحان التصويت الفصل في الحجر.  لهذا السبب منعته شاباشيرا سنسي من الاستمرار أكثر.

“… هذه ليست طريقة طفولية للتحدث ”  قال والدي بينما كان يُظهر ابتسامة حيرة بينما حملني بين ذراعيه.  وفقا لوالدي ، فإن أي شخص خاض منهج هذا المرفق سوف يتعلم  دون استثناء ، ليصبح شخصًا استثنائيًا. من المستحيل أن أجد أي شكوك بشأن هذه النقطة.

” … ماشيما-سينسي ، هذا يكفي.” ماشيما أوقف كلماته. ومع ذلك ، مرة أخرى ، حثته Tsukishiro على التحدث.

“لم يحصل على درجات جيدة في الامتحان الكتابي ، وإلى جانب الجري السريع ، ليس لديه القدرة التي يمكنني رؤيتها في الرياضات الأخرى. حتى إذا لاحظت أشياء أخرى لا تصاحبها سرعة قدمه ، فلا يوجد صورة جيدة للحديث عنها “.  تتوافق هذه الكلمات تمامًا مع فهم الأشخاص من حولي. لا يوجد دليل ينكر.

“لا مشكلة. إذا كان هناك شيء تريد قوله ، آمل أن تتحدث عن رأيك ، فسوف أستمع. في الواقع ، أنا أفهم ما الذي يجعل المعلمين يقلقون.”

“انتظر دقيقة ، أنا سعيد جدًا لأن أيانوكوجي أخذ زمام المبادرة ليصبح قائدًا ، لكنني أمانع السماح لك بالعمل كقائد.” كان الشخص الذي أثار اعتراضًا غير متوقع على هذه المشكلة هو شينوهارا.

“فهل هذا يعني أنه من الممكن إعادة النظر؟” سأل ماشيما Tsukishiro. على الرغم من أنه تحدث وكأنه يمنحه فرصة ، فهذا ليس ما قصده.  وخلافاً للمدير ساكاياناغي ، لم يكن لدى المدير المؤقت تسوكيشيرو أي نية للاستماع إلى أي آراء أخرى.

“نعم ، حتى أستطيع رؤيتها! إنها هدية ثقيلة للغاية ، كما تعلم!”

“إعادة النظر؟ أعتقد أن ذلك سيكون صعبًا. على الرغم من أنني بديل ، ما زلت المدير. كمدير ، مسؤوليتي هي وضع إرشادات وتوجيه المدرسة ، لا شيء أكثر من ذلك. بعد كل شيء ، تم تعييني فقط من قبل كيان قانوني مملوك للحكومة “.  بهذا البيان ، كانت مقاومة ماشيما بلا معنى.  آراء الناس في المدارس ثانوية ، والشيء الوحيد المهم هو مستقبل مؤسسة التعليم الثانوي هذه.

“لا ، ولكن … ألن يغضب ساي تشان سنسي إذا قاطعت في وسط تفسير؟”  كانت مخاوف آيك واضحة.

“في النهاية ، لا يهم إذا كان هناك انسحابات للطلاب بسبب القواعد الصارمة ، أليس كذلك؟”

15 مارس ، تحديد 10 أحداث. أعلن عن 10 أحداث وقواعدها الخاصة.

“يجب استبعاد الأشخاص غير المناسبين. هذا هو هيكل المجتمع – لا ، هذا قانون طبيعي. وإلى جانب ذلك ، هل هناك اتفاق على إدخال” نقاط الحماية “؟ هذا كل ما يمكنني الموافقة عليه.” بدأ الجو المتوتر يهدأ ببطء. يقترب اجتماع الصباح البطيء من نهايته.

يتم عرض شاشة الكمبيوتر على اليسار على شاشة كبيرة.  عندما قامت تشابشيرا سنسي بتشغيل الكمبيوتر ، واصل ماشيما سنسي شرحه.

“علاوة على ذلك ، تم احتجاز ساكاياناغي ، المدير الحالي ، للاشتباهه في ارتكابه جريمة. إذا كان هذا هو الحال ، فلا يمكنني أن أرث السياسات التعليمية من هذا الشخص. بالطبع ، آمل أن يتمكن من القضاء على أي شبهة في أقرب وقت ممكن والعودة إلى موقعه الأصلي “.

“هذا حقا يمكن تبنيه.”  على الرغم من أن هذا الحدث نشأ من الاستجابة التلقائية ، لم تكن هناك مشاكل مع المدرسة.

مع تصفيق مرتفع ، نظر تسوكيشيرو حوله إلى جميع المعلمين الحاضرين.

“على الرغم من أيانوكوجي كون هو القائد ، يمكننا أيضًا إجراء مناقشة مستفيضة مع الجميع مسبقًا. في ذلك اليوم ، سيتصرف وفقًا للتعليمات والأنماط المخططة. لن يكون هناك فرق كبير في ذلك.” الطلاب الذين لا يريدون التفكير أكثر من اللازم ، أعطوا موافقتهم.

“لقد أوشك الوقت على الانتهاء. هذه نهاية المشكلة. نعم ، أنا أستكشف إمكانية عقد مهرجان ثقافي في العام الدراسي القادم؟ أعتقد أنني أريد أيضًا طلب المشورة من المعلمين ، لذا من فضلك لا تتردد “.

“لكن هذا البيان لن يجعلك أفضل. هذا يعني أنك إذا خسرت هذا الاختبار وفازت الفئة D … فسوف تتراجع.” تولت تشابشيرا سنسي الطباشير وكتبت نقاط الفصل الحالية على السبورة.

“المهرجان الثقافي؟ من حيث المبدأ ، ألا يجب على المدرسة أن تتخذ موقفا متحفظا تجاه الانفتاح على العالم الخارجي؟” ولأول مرة ، طرح معلمو السنة 2 و 3 سؤالاً.

” … هل هذا هو الحال؟ على أي حال ، على الرغم من أن هذا ليس شيئًا يمكنني مقاطعته ، لا يمكنك إحضار مشاعر شخصية.”

“مثل هذه الأجزاء التي عفا عليها الزمن هي أيضًا مشكلة. لتصبح مدرسة معروفة بشكل أفضل من قبل الدولة ، أعتقد أنه من الضروري تغيير القواعد بغض النظر عن الحاجة. بالطبع ، من الضروري تحديد بدقة المدعوين ، لذلك لن يكون هناك ما يدعو للقلق ، فهذا ليس مفتوحًا للناس العاديين ، بعد كل شيء. سأختار فقط من بين الأشخاص في المجتمع السياسي الذين يعرفون هذه المدرسة. إذا فعلنا ذلك ، فلن يكشفوا عن معلومات إضافية للعالم الخارجي “.

“اذن ما رأيك؟ كون سودو”.

أنهى مدير تصريف الأعمال Tsukishiro خطابه وانتهت معركة المعلم.  لم يكن هناك شيء يمكن القيام به.

“من الأفضل اختيار الدرجة D ، لأن لدينا فرصة كبيرة للفوز”.

الجزء الأول

“بالطبع ، إذا كنت تستطيع سماعها منهم ، فستتمكن من فهم كل شيء في الصف …”  عندما قالت Kei ذلك ، فكرت في الظروف التي جعلت الأمر صعبًا.

بعد أن غادر تسوكيشيرو غرفة الموظفين قبل بداية الفصل.

خلال استراحة الغداء في ذلك اليوم ، اجتمع جميع الطلاب تقريبًا في الفصل C في الفصل. ذهب الطلاب الذين لم يحضروا البنتو لشراء طعام الغداء ، لكنهم سيجتمعون قريبًا مرة أخرى. كطالب يشتري غدائي ، تركت الفصل الدراسي مؤقتًا.  ذهبت إلى مكان حيث لم يكن هناك علامات على وجود أشخاص من حولهم واتصلت بشخصين.  أرسل أحدهم بالفعل بريدًا إلكترونيًا عبر الهاتف مسبقًا ، لذلك وجدته على الفور.  والمرحلة التالية –  بعد القيام بهذا العمل ، اشتريت غدائي وعادت إلى الفصل.  ولكن هناك شخصان غائبان عن الفصل.  أحدهم رجل لم يتدخل أبدًا ، Koenji Rokusuke.  والآخر هو يوسوكي هيراتا.  في الفصل ، تم ترك 37 شخصًا مجتمعين.

“ماشيما سنسي وهوشينوميا سنسي ، هل يمكنك قضاء بعض الوقت؟” ونادت شابشيرا الاثنين. في كل مرة ، يتنافسون وينموا معًا في هذه المدرسة ، على حد سواء كمنافسين وأصدقاء. كلاهما لم يسألوا بشكل محدد أسباب تشابشيرا ، ولكن مع الوثائق المطلوبة ، ذهبوا معها وجاءوا إلى الممر المرتبط بغرفهم الصفية. إنهم يفهمون بعضهم البعض لأنهم أصدقاء منذ فترة طويلة. كان أول من تحدث هوشينوميا.

“هل هذا صحيح؟ بالنسبة لي أريد تجنب الفئة B القوية ، هذا مفيد جدًا أيضًا. أتمنى حظًا سعيدًا للفئة D .”  أومأت ساكياناجي وشكرت كانيدا. ومع ذلك ، هناك عدد من الحيل وراء تشكيل هذا الوضع. بالطبع ، كان من قبيل المصادفة أن كانيدا كان له الحق في التصويت ، ولكن بغض النظر عمن حصل على السحب ، ستكون النتيجة نفسها. في السابق ، اتصلت بإيشينوس وإيشيزاكي بعد المدرسة.  ثم تقدمت بطلب للتنافس ضد الفئة أ.  كنت أتمنى فقط اختيار الفئة A كمنافس ، لكن Ichinose وافقت على التخلي عن الفئة A بسبب طلبي. أما بالنسبة إلى Ishizaki ، فيبدو أن السياسة الحقيقية هي اختيار الفئة B ، لذلك لن تكون هناك تناقضات هنا. كل هذا من أجل القتال ضد ساكياناجي من الدرجة أ. الشيء الوحيد الذي قد يكون مصدر إزعاج هو أنه في نهاية المطاف لدي الحق في الاختيار.  لأن Horikita قالت إنها تريد اختيار الفئة D ، إذا حصلت على اليانصيب ، فيجب أن أجد سببًا لاختيار Class A.  احتمالات الرسم 1 في 4 ، لذلك لا داعي للقلق. بمعنى آخر ، التفاعل هنا فقط في نفس الاتجاه لتحديد النتيجة. كان على ساكاياناجي أيضًا أن تفهم أنني قمت ببعض الأعمال التحضيرية.  وهكذا ، يتم تحديد خصوم كل فئة.

“أنا مكتئبة للغاية … سأضطر إلى إخبار الطلاب عن امتحان يضمن التسرب”.  أخذت نفسا عميقا ، نظرت في كتاب الحضور.

“أولا وقبل كل شيء – أين يجب أن أبدأ؟ لا أعرف كل شيء عن ذلك؟ وخاصة وضع الأولاد.”

” … من سيختفي.”  على الرغم من أنه كان لا مفر منه ، لم ترغب Hoshinomiya في مواجهتها.

・ حول حدود الأحداث والمواعيد النهائية. يمكن اختيار حدث واحد فقط لكل فصل للأحداث المصنفة على أنها متساوية. قد لا يُسمح بالأحداث الطويلة جدًا أو التي ليس لها حد زمني.

“ليس مضمونا أنه سيتعين على شخص ما أن يترك الدراسة. على الرغم من أن العدد محدود للغاية ، لا تزال هناك عدة طرق.”

“بالطبع من المهم التفكير في المستقبل. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في أنك تستخدم طلاب السنة الأولى الحالية كخنازير تجريبية. بصفتي المعلم المسؤول عن فصلهم الدراسي ، هذا شيء لا أتفق معه.” واصلت ماشيما تحدي Tsukishiro ، في محاولة لتحسين المبادئ التوجيهية لهذا الاختبار الخاص. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل تعيين امتحان التصويت الفصل في الحجر.  لهذا السبب منعته شاباشيرا سنسي من الاستمرار أكثر.

“ولكن لإلغاء التسرب ، هناك حاجة إلى 20 مليون نقطة شخصية؟” بالطبع ، عرفت هوشينوميا هذه الحقيقة أيضًا. حاليا ، لا يوجد فئة لديها العديد من النقاط الشخصية.

“أردت فقط أن أغيظك.”

“قد لا تكون فكرة سيئة أن تدفع 300 نقطة دراسية لمنع ذلك. بعد كل شيء ، لا يمكن المساعدة إذا أجبر شخص على ترك المدرسة. عادة ما تكون مشكلة صغيرة.”

على الرغم من أن المدارس يمكنها أيضًا إعداد ورقة لعدد مناسب من الأشخاص ، إلا أن هذا قد يكون نوعًا من الاعتبار.  إذا كان هناك قطعة واحدة فقط من الورق ، فسيتعين على زملاء الصف جمع المحتويات وقراءتها معًا.  وهذا يجعل من السهل إرشاد الجميع إلى التحدث ومناقشته كشركاء في الفصل.

لإلغاء انسحاب الطلاب من المدرسة ، يجب دفع 20 مليون نقطة شخصية أو 300 نقطة دراسية. هذه المرة تمت إزالة الطريقة الأخيرة. لكن لا يمكن للمدرسين والطلاب قبول الانسحابات القسرية.

“على الرغم من أن الخصم هو ساكياناجي ، فإن كيوتاكا سيفوز بالتأكيد.” وجهت Kei إبهامها لأعلى. فقط لأنها لا تريد المشاركة ، ولا تريد أن تكون مسؤولاً. ومع ذلك ، في الواقع ، لم تتمكن Kei من فهم مستواي بالكامل.

“أوه ، لا يسعني إلا أن أشتكي من الطريقة التي يتصرف بها تسوكيشيرو نيابة عن المدير.”

“نعم ، وكان اختيار كون أيانوكوجي مجرد مصادفة. أرادت أن تختار شخصًا غير واضح ولا يضر بالصف ربما من خلال هذين الاعتبارين ، انتهى بها الاختيار أيانوكوجي كون “.  كان هذا التفسير مفيدًا جدًا بالنسبة لي.  لم يجدوا طريقة للابتعاد عني في تفسير هوريكيتا.

“صحيح – من المنطقي أن يعتقد ساي تشان ذلك. فجأة حل المخرج وقام بشيء أناني مثل هذا.”  Hoshinomiya ، اقتربت من Chabashira واحتضنتها ، لكنها كانت مدفوعة بخيبة الأمل.

“يبدو ذلك.”  كنت أسمع أصواتًا مثيرة للقلق ، لكن الوقت استمر يمر.  يجب إجراء المناقشة لتحديد الأحداث أكثر من مرة.

“حتى إذا كنت تشكين ، لن يتغير شيء. إذا قلت شيئًا مفرطًا ، فقد يتم طردك”

“هذه تجربة لخلق عبقري بشكل مصطنع. لا توجد طريقة لن أجدها ممتعة “.

“هل جاء دورك لتقول لي؟ أليس  ماشيما المحاصر للتو؟ لقد جعلنا قلقين للغاية. لم أقل أي شيء مفرط في تلك المناسبة.”

بعد المدرسة في ذلك اليوم. انتهى الفصل دون أسئلة. بعد ذلك ، أعلنت شاباشيرا سنسي للطلاب الذين كانوا القائد أن يأتوا على الفور إلى الممر ، ثم خرجوا من الفصل.  الشخص الذي نهض وغادر لأول مرة هو هيراتا.

“كما قال تشي. لم يكن يهتم بفصل مدرس. بعد كل شيء ، كان هناك عدد كبير من البدائل ، كل ذلك كان واضحًا جدًا. قائلة ان هذا ما قصدت “.

في أقل من 10 دقائق ، تلقيت جميع المعلومات التي احتاجها من Kei.

“ربما كان الهدف هو طرد مدرس مثل ماشيما ، واستبداله بمدرس مرتاح لنفسه.”  اعتقد كلاهما أن خطاب تسوكيشيرو في غرفة الموظفين كان تحذيرًا لمعلم متمرد. ماشيما لم ينكر هذه الفكرة.

إذا كانت هذه هي الحالة ، فإن فرص الفئات الثلاث الأخرى التي تختار الفئة D هي أيضًا عالية جدًا – قالت Chabashira-sensi. بعد سقوط Ryuuen ، كان من السهل جدًا التعامل مع الفئة D.

” Sae-chan أيضًا ، يجب أن يكون الأمر صعبًا بعد الصعود إلى الفئة C التي طال انتظارها ، لذا لا تجبري نفسك ، حسنًا؟”

“انتظر دقيقة. لا تزال هناك بعض الأشياء التي أود التحدث عنها.”  من أجل منع Kei من رؤيته في غرفتي ، وضعت “العنصر” في الدرج. ، وقفت.

“أنت هادئة جدًا بشأن ترقية الفصل الدراسي.”

“كثير من الناس لا يستطيعون قبول نتائج نهاية الأسبوع الماضي. أليس كذلك ، كانجي؟”

“أكره أن أقول ذلك. ولكن ، هل من الممكن ترقية Sae-chan إلى الفئة A؟” بالنظر إلى عينيها الناظرتين ، تجنبت تشابشيرا عينيها. على الرغم من أن Hoshinomiya تحدثت غالبًا عن قضايا تافهة بشكل عام ، إلا أن معظم أفعالها كانت مراعية للآخرين.  شاباشيرا التي كانت قريبة لها لفترة طويلة كان لديها فهم جيد لهذا الأمر.

“علاقتي مع Kiyotaka ستكون مفتوحة للجمهور شيئا فشيئا .  هل هذا مقبول؟”

“… لا ، لست غبيًة بما يكفي للقيام بذلك.”

“أعتقد أن هذا صحيح.”  اذا لم يكن هناك أمل ، فمن السهل أن تقول شيئًا كهذا.

“هذا صحيح. إذا قلت فقط أنك تريدين استهداف الفئة أ … سأغير وجهي.”  رفعت هوشينوميا يدها وأدلت بتعبير صادم.  قد يبدو حوارًا ليس له معنى خاص بين النساء ، لكن ماشيما لا يرى الهدوء فيه.  هم مثل آكلات اللحوم التي تواجه بعضها البعض في السافانا.

“حسنا.”  بعد تلقي تأكيدهم الثاني ، قررت ماشيما سنسي فئة أخرى.  نظرًا لأن الفئة D قد اختارت خصوم الفئة B ، فإنه يتم تلقائيًا تحديد مباراة بين الفئة A والفئة C.

“أنتما الاثنان ما زلتما تتنافسان على ذلك. كم سنة مرت ”

“بالطبع من المهم التفكير في المستقبل. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في أنك تستخدم طلاب السنة الأولى الحالية كخنازير تجريبية. بصفتي المعلم المسؤول عن فصلهم الدراسي ، هذا شيء لا أتفق معه.” واصلت ماشيما تحدي Tsukishiro ، في محاولة لتحسين المبادئ التوجيهية لهذا الاختبار الخاص. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل تعيين امتحان التصويت الفصل في الحجر.  لهذا السبب منعته شاباشيرا سنسي من الاستمرار أكثر.

” ماشيما ، هذا لا علاقة لهذا بالوقت”.

“في هذه الحالة ، أعتقد أنني أجيد التعامل مع حجرة ورقة مقص.” سماع زملائه في المدرسة سماعها مثل نكتة.

ماشيما الذي قام بدور الوسيط ، فاجأه كلاهما ولا يستطيع المشي إلا بدون كهرباء.  على الرغم من أن ماشيما تجرأ على مواجهة تسوكيشيرو ، إلا أنه في بعض الأحيان كان يقابل خصمًا لا يمكنه مواجهته.

كان يجب أن يكون الفصل D ناقش ذلك في الصباح وبعد المدرسة.

” … هل هذا هو الحال؟ على أي حال ، على الرغم من أن هذا ليس شيئًا يمكنني مقاطعته ، لا يمكنك إحضار مشاعر شخصية.”

8 مارس.  الآن في الصف C ، ستعلن Chabashira-sensi كمدرسة الامتحان النهائي الخاص للفصل الأول.  هناك 39 مجموعة من الطاولات والكراسي للفئة C.  منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك 40 ، ولكن الآن واحد أقل.  كان ذلك بسبب انسحاب هاروكي ياموتشي.  ليس فقط من الدرجة C ، Manabe من الفئة D و Yahiko من الدرجة A أيضًا.  هذا التغيير ، كان له تأثير كبير على جميع الطلاب في السنة الأولى. لقد اختفت تمامًا فكرة “يجب أن يكون لها خطوات إنقاذ” التي كانت في قلوبهم.  في حين أنهم لم يتعافوا بعد من الصدمة والحزن الناجمين عن الحادث ، استمرت الأيام تمر.  ظهرت Chabashira-sensi بعد الجرس الذي يشير إلى بداية الفصل.  لا توجد أي دردشة إضافية في الفصل.

“ليس الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ Chie؟”

الفئة C · 377 نقطة

“بالطبع لا ، ساي-تشان”  على الرغم من أنهم يحاولون اكتشاف أفكار بعضهم البعض ، إلا أنهم ظاهريًا يتظاهرون وكأن شيئًا لم يحدث.

الفئة D · 318 نقطة

“باختصار ، ما أريد قوله هو أنه يجب علينا الامتناع عن التصرف بتهور.” أنهت الشابشيرا الحديث بسرعة وسار إلى الفصل C. شاهدها الاثنان تذهب.

“أولا وقبل كل شيء – أين يجب أن أبدأ؟ لا أعرف كل شيء عن ذلك؟ وخاصة وضع الأولاد.”

“أنت حقا لا تحملين مشاعر شخصية ، أليس كذلك؟”  سأل ماشيما أثناء النظر إلى الجزء الخلفي من شاباشيرا الني بدت أنه في حالة مزاجية سيئة.

“بصفتي معلمًا ، فإن التدخل في منافسة الطلاب ليس بالأمر الجيد ، أليس كذلك؟”

“لا تقارنني بها. أوه ، ليس لدي أي مرفقات حقًا. إلى جانب ذلك ، ليس لدي حنين إلى هنا. ولكن منذ ذلك الحين ، لم تتغير ، دائمًا ما تتصرف كطالب. لهذا السبب ، كانت ثمينة . الحب لا يزال في قلبها “.

“على سبيل المثال ، هذه قائمة بطلاب الصف أ. حرك الماوس واسحب صورة لوجه الطالب المحدد وضعه على إطار الحدث. إذا ارتكبت خطأ أو أردت تغييره في المنتصف ، استخدم الماوس لإعادة صورة الوجه خارج الإطار. يمكنك تكرارها. من الممكن أيضًا النقر على الشاشة بأطراف أصابعك. ”

” … لديك تعبير رهيب.”

“بالإضافة إلى ذلك ، لتجنب السحب ، من الضروري تعديل الحدث. على سبيل المثال ، في قاعدة Go ، فإن نفس مساحة الأرض التي يشغلها كلا الطرفين هي سحب. ولكن لتجنب هذا الوضع. في وضع نصف الأرض من النقاط الإضافية ، المحددة باللون الأبيض. مثال آخر ، في لعبة الشطرنج ، على الرغم من صعوبة الحصول على التعادل ، ولكن إذا كان هناك موقف يحدث فيه ريميس ، فسوف يؤدي إلى التعادل. على الرغم من أن هذا نادر جدًا ، يجب تحديد الفائز في هذه الحالة ، وبعد ذلك يمكننا تحديد الفائز وفقًا لعدد قطع الشطرنج المحتفظ بها. يرجى تحديد قواعد تفصيلية مسبقًا مثل هذا. عند تحديد هذا الحدث ، إذا لم تقرر قواعد الفوز والخسارة ، عندها لا يمكن استخدام الحدث “.

“أوه؟ لا ، أنا أكره إظهار وجه مثل هذا.”  سحبت هوشينوميا مرآة قابلة للطي وابتسمت للمرآة.

بعد ذلك ، سيقوم الكمبيوتر تلقائيًا بقراءة الرسائل وتسليم التعليمات. قد يكون سبب عدم تلقي هذا النوع من المكالمات هو منع السلوك غير اللائق. المثال المذكور للتو هو التدخل “القائد الذي يمكنه اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى” . إذا تم دمج المعلومات بمهارة ، فيمكنها أيضًا نقل التعليمات من 2 إلى 3 خطوات.

“حسنًا ، أنا أيضًا لطيفة جدًا اليوم. تعتقد ذلك أيضًا ، أليس كذلك؟”

“حسنًا ، ستختار خصمنا للفصل في الغرفة متعددة الأغراض. إذا كان لديك الحق في الاختيار ، يجب عليك اختيار الفئة D .”

“لا اعرف.”

“لا تقول أشياء غريبة ، إذا كان لديك هدية ، قدمها في أقرب وقت ممكن. ولكن ،  تلقيت بالفعل العديد من الهدايا الجيدة من أصدقائي. لذلك زادت صعوبة إرضائي. ” قالت Kei هذا ، ونظرت بعيدًا وهي تمد يدها لي.  عندما رأيت هذا المظهر ، توقفت فورًا عندما كنت على وشك تقديم هدية.

“هذا كثير جدا. حسنا ، إنه يستحق ذلك.”  بعد أن أعادت هوشينوميا المرآة ، أعطته ماشيما اقتراحًا.

“ليس الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ Chie؟”

“يجب أن تكون حذرا. لا تنخدع. الفئة D هذا العام ، لا ، على نحو أدق الفئة C الآن … مختلفة جدا عن السنوات السابقة.” على الرغم من استمرار وجود فجوات في نقاط الفصل ، إلا أن المعلمين غير قادرين على توقع اتجاه الامتحانات الخاصة في المستقبل.

“هل هذا صحيح؟ بالنسبة لي أريد تجنب الفئة B القوية ، هذا مفيد جدًا أيضًا. أتمنى حظًا سعيدًا للفئة D .”  أومأت ساكياناجي وشكرت كانيدا. ومع ذلك ، هناك عدد من الحيل وراء تشكيل هذا الوضع. بالطبع ، كان من قبيل المصادفة أن كانيدا كان له الحق في التصويت ، ولكن بغض النظر عمن حصل على السحب ، ستكون النتيجة نفسها. في السابق ، اتصلت بإيشينوس وإيشيزاكي بعد المدرسة.  ثم تقدمت بطلب للتنافس ضد الفئة أ.  كنت أتمنى فقط اختيار الفئة A كمنافس ، لكن Ichinose وافقت على التخلي عن الفئة A بسبب طلبي. أما بالنسبة إلى Ishizaki ، فيبدو أن السياسة الحقيقية هي اختيار الفئة B ، لذلك لن تكون هناك تناقضات هنا. كل هذا من أجل القتال ضد ساكياناجي من الدرجة أ. الشيء الوحيد الذي قد يكون مصدر إزعاج هو أنه في نهاية المطاف لدي الحق في الاختيار.  لأن Horikita قالت إنها تريد اختيار الفئة D ، إذا حصلت على اليانصيب ، فيجب أن أجد سببًا لاختيار Class A.  احتمالات الرسم 1 في 4 ، لذلك لا داعي للقلق. بمعنى آخر ، التفاعل هنا فقط في نفس الاتجاه لتحديد النتيجة. كان على ساكاياناجي أيضًا أن تفهم أنني قمت ببعض الأعمال التحضيرية.  وهكذا ، يتم تحديد خصوم كل فئة.

“أعتقد ذلك ، ولكن لا يهم ، لدي إيشينوسي. ثم -”

الفصل 3    الخصوم

“ثم …؟”

“حسنًا … هذا صحيح.”  في هذه المرحلة ، بدا أن Kei لا تزال قلقة.

“إذا قامت حقا ، فسوف أدمرها مباشرة”.

الفصل 3    الخصوم

“بصفتي معلمًا ، فإن التدخل في منافسة الطلاب ليس بالأمر الجيد ، أليس كذلك؟”

” … هل يمكنك أن تمنعني من المشاركة في الأحداث؟”

“لن أفعل ذلك. ومع ذلك ، لن أستخف بسيي تشان”.  كما أنها لا تريد أن يقال إنها غير مسؤولة لأن المعلم حارب بعضها البعض – Hoshinomiya قالت ذلك.

“انتظر دقيقة. لا تزال هناك بعض الأشياء التي أود التحدث عنها.”  من أجل منع Kei من رؤيته في غرفتي ، وضعت “العنصر” في الدرج. ، وقفت.

“يبدو أنك جادة.”

“أعني أنه ليس لدينا ما نفعله. هذا صحيح ، سيتم استبعاد الطلاب الذين لا يحصلون على درجة معينة. لا أريد أن أقول أن مثل هذه القواعد صعبة للغاية بالنسبة للطلاب. بالإضافة إلى ذلك كان هناك العديد من عمليات السحب من الطلاب في السنوات السابقة. هذه حقيقة “.  في كل عام ، أجرت هذه المدرسة العديد من الاختبارات الخاصة في نطاق قياسي.  في الاختبار ، حاول طلاب السنة الأولى التغلب على سنة كاملة دون ترك الدراسة. على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا بسبب الاختلاف في نقاط قوتهم عن السنوات الأخرى ، يجب أن يكون هناك سبب. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد ماشيما أنه من المهم استخدام هذا الجانب والاستمرار فيه للسنوات التالية.  لكن فكرة تسوكيشيرو كانت مختلفة.

“علاوة على ذلك ، لا أريد أن أخسر أمام تشان ساي!”  هذه هي العلاقة بين الاثنين منذ المدرسة الثانوية.  كأصدقاء ومنافسين جيدين. الامتحان الأخير للعام الأول

“فيما يتعلق بقواعد هذا البرنامج ، إذا تم شرحه شفهيًا ، فقد يكون من الصعب فهمه في بعض الأماكن. لهذا السبب ، أعدت المدرسة ورقة تحتوي على تفاصيل  ملاحظات حول القواعد. علاوة على ذلك ، سواء كنت ستنسخ أو تفعل شيئًا معها ، فأنت حر في أن تفعل ما يحلو لك. هوريكتا ، الإجابة التي تبحث عنها مكتوبة أيضًا بشكل جيد. ”

 

“ها ها !! بما أنك قررت أن تقدم هدية لشخص ما ، فيجب عليك على الأقل تقديمها له!”  قالت شيئا غير واضح.

8 مارس.  الآن في الصف C ، ستعلن Chabashira-sensi كمدرسة الامتحان النهائي الخاص للفصل الأول.  هناك 39 مجموعة من الطاولات والكراسي للفئة C.  منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك 40 ، ولكن الآن واحد أقل.  كان ذلك بسبب انسحاب هاروكي ياموتشي.  ليس فقط من الدرجة C ، Manabe من الفئة D و Yahiko من الدرجة A أيضًا.  هذا التغيير ، كان له تأثير كبير على جميع الطلاب في السنة الأولى. لقد اختفت تمامًا فكرة “يجب أن يكون لها خطوات إنقاذ” التي كانت في قلوبهم.  في حين أنهم لم يتعافوا بعد من الصدمة والحزن الناجمين عن الحادث ، استمرت الأيام تمر.  ظهرت Chabashira-sensi بعد الجرس الذي يشير إلى بداية الفصل.  لا توجد أي دردشة إضافية في الفصل.

“الهدف النهائي لهذا المرفق هو أن يصبح كل طفل متعلم عبقرياً. لكنها لا تزال في مرحلة الاختبار. وستستمر في النضال لمدة 50 أو 100 عام أخرى. ليس الأمر هو جعل الأطفال مجتمعين هنا لعرض المواهب عندما يصبحون بالغين أنفسهم ، ولكن من أجل الأطفال المستقبليين. كل من الباقين على قيد الحياة والذين تركوا ليسوا سوى مجموعة من العينات “. قال أبي إن حياة الحبس داخل هذه المباني واستخراج بياناتها كانت الحياة التي تنتظرهم.  وجه والدي تلك الكلمات بدا وكأنه يتألم.

” – بعد ذلك ، سيتم الإعلان عن الامتحان الخاص النهائي للفئة الأولى.” بدأت شاباشيرا-سنسي شرحها لآخر امتحان خاص. على الرغم من أنهم يعرفون بالفعل أنهم لم يعودوا قادرين على سماع صوت ياماوتشي. حاول أصدقاؤه آيك وسودو قبول هذا الواقع.

“همم … ماذا يمكنني أن أفعل …”  لم يرد على الفور على البرنامج الذي كان يجيده ، لكنه فكر فيه أولاً.

“بالنسبة للامتحان الخاص النهائي اليوم ، سيُطلب منك أن تُظهر لنا النتائج الشاملة التي تعلمتها حتى الآن ، بما في ذلك الأكاديميين والقدرات البدنية والعمل الجماعي وربما الحظ. باختصار ، تحتاج إلى اللعب بإمكانياتك المختلفة.”  بشكل عام ، عادة ما يطلب آيك على الفور من شاباشيرا سنسي طرح سؤال.  ومع ذلك ، استمع بصمت.  كان لديه شعور بأنه “الشخص التالي الذي يترك المدرسة قد يكون هو”.

“… هذه ليست طريقة طفولية للتحدث ”  قال والدي بينما كان يُظهر ابتسامة حيرة بينما حملني بين ذراعيه.  وفقا لوالدي ، فإن أي شخص خاض منهج هذا المرفق سوف يتعلم  دون استثناء ، ليصبح شخصًا استثنائيًا. من المستحيل أن أجد أي شكوك بشأن هذه النقطة.

“يعتمد هذا الاختبار الخاص على القدرة الشاملة لكل فصل للتنافس في الاختبار الخاص” باختيار الحدث “. وسيتم إجراؤه وفقًا لقواعد تحديد نوع المواجهة بين الفصول ، على غرار ورقة المراوغة.” امتحان اختيار الحدث الخاص ، موضوع الاختبار الخاص النهائي للسنة 1s. عن ماذا تتكلم؟

“أولاً ، بعد أن رأت ياموتشي كهدف ، أخبرته أنها ستعطي صوت مديحها لإقناعه. في الواقع ، لم يكن هناك شك بعد أن قال ياموتشي بنفسه في اللحظة الأخيرة. لذا يجب أن يكون هناك وعد من هذا القبيل. لكن بدلاً من ذلك ، قررت إعطاء صوت الثناء لطالب آخر “.

“أولاً وقبل كل شيء ، لتسهيل فهمك عندما أشرح ذلك ، سأستخدم 10 بطاقات بيضاء و 38 بطاقة صفراء تتناسب مع عدد طلاب الصف الذين سيتبعونهم.”  بعد ذلك ، رتبت شاباشيرا سنسي بطاقة فارغة ووضعها على السبورة.  كل بطاقة بنفس حجم بطاقة اللعب تقريبًا.  على الرغم من عدم وجود أي شيء مكتوب على البطاقات البيضاء العشرة ، من ناحية أخرى ، يبدو أن البطاقة الصفراء تحمل اسم الطالب على كل بطاقة.  يوجد ما مجموعه 48 بطاقة مثبتة على اللوحة.  مقارنة بعدد الطلاب في الصف ، يجب أن تكون البطاقة الصفراء واحدة أقل. هل هناك سبب؟

” 15 نقطة”.  لم أكن أتوقع أن يسجل صندوق من الوجبات الخفيفة نقاط أعلى من عقد بقيمة 20000 ين.

“أولاً ، دعني أشرح لك استخدام هذه البطاقات البيضاء العشر. يجب أن تناقشوا مع بعضكم البعض أولاً ، ثم تعيين 10” أحداث “وفقًا لتفضيلاتك ، وكتابة الأحداث على البطاقات.”  بعد سماع هذا ، أظهر آيك وجهًا مرتبكًا.  ومع ذلك ، عندما رآته يحاول الابتعاد عن المقاطعة ، أظهر تشاباشيراسنسي تعبيرًا مسليًا.

“هناك أشياء يسهل فهمها عندما نلتقي شخصيًا ، أليس كذلك؟” بما أن ذلك لم يكن الجواب الذي أرادته ، فقد ظل تعبير Kei يبدو صلبًا.

“إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد.”

” … في هذه الحالة سيكون أفضل.”  علاوة على ذلك ، حتى لو أعادتها لي ، لم يكن هناك أي شخص آخر يمكنني إعطائها له.

“لا ، ولكن … ألن يغضب ساي تشان سنسي إذا قاطعت في وسط تفسير؟”  كانت مخاوف آيك واضحة.

“م – ربما هكذا. لكن لماذا أعطتها لأيانوكوجي؟”

“بدون نكاتك الشديدة ، كيف يمكنني أن أكون هادئًا؟”  حتى الآن ، لا تقبل شاباشيرا سنسي سوى الأسئلة في نهاية التفسير ، لكنها في بعض الحالات لا تزال تسمح لشخص ما بالسؤال في المنتصف.  ركز معظم زملائه اهتمامهم على آيك.  على الرغم من أنه شعر ببعض الارتباك ، إلا أنه قال بعض الأشياء التي كان يشعر فيها بالشك.

Sensei  هو أحد معارف والدي ، والشخص الذي يدير هذه المنشأة. كان شخصًا لا يستسلم أبدًا لأحد ، وأتذكر أن والدي أظهر دائمًا موقفًا متواضعًا تجاهه.

“حسنا ، هذا … حدث؟ ماذا يعني ذلك؟”

” … الفوز في ثلاث مجموعات للفوز؟”  اتبعت Chabashira-sensi تعليمات Ike وأضافت القواعد إلى البطاقة البيضاء.

“الامتحانات المكتوبة والشطرنج ولعب الورق والبيسبول واختيار أي شيء تعتقد أنه سيفوز وفقًا لخبرتك. ومن ثم يعود إليك التفكير في كل حدث ووضع قواعد له.”

“لكن سنسي. إذا كان هناك أكثر من 20 حدثًا ، ألن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً؟”

“هل يمكننا أن نقرر بحرية؟”  على الرغم من أنهما حران في اتخاذ القرار ، إلا أنه يبدو أنه والعديد من الطلاب الآخرين لا يفهمون.

“إن الطريقة التي يتدخل بها القادة هي أيضا مقررة في القواعد. أعتقد ، إذا كنت تستخدم مقص Rock-paper- sciss كمثال … يمكنك تعيينه على أنه” عندما يمكن للقائد المشاركة ، ويمكنه القيام بذلك مرة واحدة فقط ” أو “يمكن للقائد استبدال اللاعبين يمكنك تحديد طريقة المشاركة. ” سيتم السماح لنفس التدخلات بشكل عام للأحداث. في حالة البيسبول أو كرة القدم ، إذا التزمنا بتغيير اللاعبين ، سيلعب القائد دور المدرب. على الرغم من وجود 7 أحداث ، فإن عامل “التدخل” سيكون جزءًا مهمًا جدًا.

“على الرغم من أنه يمكنك اتخاذ القرار بحرية ، إلا أن هناك بعض القواعد في تحديد الأحداث. وفي المرحلة القصوى ، إذا لم يعرف الكثير من الناس المنافسة والألعاب ، فلن تتم الموافقة عليها كأحداث ، لذلك ما لم يكن الجميع يعلم ، يمكن اقتراحها فقط. ونتيجة لذلك ، يجب أن تكون قواعد الحدث عادلة وسهلة الفهم. ولهذا الغرض ، بعد اقتراح الحدث ، ستقوم المدرسة بتقييم ما إذا كان الحدث مناسبًا وتقرر ما إذا كان مسموحًا به. “بالطبع ، إذا اختار شخص ما رياضة أو لعبة خاصة مثل هواية شخصية مع قواعد معينة ، والتي لا يعرفها معظم الناس. عندها سيكون من الظلم بالنسبة للمنافسين. ومع ذلك … على الرغم من أن الأمر كذلك ، فإن القواعد لنا أن نقرر.

“حتى لو سألت …… ”  بينما Kei   احمرت خجلا.  يبدو أنه من الأفضل الإجابة بصراحة هنا.

“بالإضافة إلى ذلك ، لتجنب السحب ، من الضروري تعديل الحدث. على سبيل المثال ، في قاعدة Go ، فإن نفس مساحة الأرض التي يشغلها كلا الطرفين هي سحب. ولكن لتجنب هذا الوضع. في وضع نصف الأرض من النقاط الإضافية ، المحددة باللون الأبيض. مثال آخر ، في لعبة الشطرنج ، على الرغم من صعوبة الحصول على التعادل ، ولكن إذا كان هناك موقف يحدث فيه ريميس ، فسوف يؤدي إلى التعادل. على الرغم من أن هذا نادر جدًا ، يجب تحديد الفائز في هذه الحالة ، وبعد ذلك يمكننا تحديد الفائز وفقًا لعدد قطع الشطرنج المحتفظ بها. يرجى تحديد قواعد تفصيلية مسبقًا مثل هذا. عند تحديد هذا الحدث ، إذا لم تقرر قواعد الفوز والخسارة ، عندها لا يمكن استخدام الحدث “.

“ها ها ها ها…”

(T / N: Remis هو حالة لا يكون فيها الملك منفصلاً ، ولا يمكنه الحركة على الإطلاق ولا يمكن للقطع الأخرى التحرك بجانب الملك. إذا كانت هناك قطع أخرى يمكن أن تتحرك ، لأن اللاعب لديه خطوة أخرى إلى جانب الملك.)  ولكن ، مرافقة الحدث بقواعد الفوز والخسارة ، قليلة جدًا. على الرغم من وجود أنواع لا حصر لها من الأحداث إلى حد ما ، إلا أن الأحداث التي يمكن اختيارها في نطاق جميع الطلاب تبدو محدودة.

“اعتقدت ، ربما لأنني حاولت مساعدته على إثبات أنه لا علاقة له بانسحاب ياماوتشي كون من المدرسة. ولحسن الحظ ، قد يتطوع كقائد.”  في بعض النواحي ، منعت هوريكيتا هروبي بسلاسة.  ليس من المستغرب ، كانت هناك نية من هوريكيتا لإجباري على منصب القائد.  في نظرها ، كانت قدراتي أعلى بكثير من أي طالب أخرى.  بدلاً من تسليم القائد للطلاب الى الذين لا يستطيعون القيام بذلك ، من الأفضل أن تشجعني على أن أكون أكثر استقرارًا. لقد أصدرت هذا الحكم. حتى لو خسرت ، لدي نقاط حماية ولن تكون هناك مشكلة.

“اذا ، دعني أضرب مثالاً وأتدرب على ما قلته للتو. آيك ، ما الذي تجيده؟ أي شيء على ما يرام ، لا تتردد.”

“هذا … حسنًا ، أفترض ذلك أيضًا.”

“همم … ماذا يمكنني أن أفعل …”  لم يرد على الفور على البرنامج الذي كان يجيده ، لكنه فكر فيه أولاً.

“لكن سنسي. إذا كان هناك أكثر من 20 حدثًا ، ألن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً؟”

“في هذه الحالة ، أعتقد أنني أجيد التعامل مع حجرة ورقة مقص.” سماع زملائه في المدرسة سماعها مثل نكتة.

” …… مرحبا.” الزائر … كارويزاوا كي ، كانت لا تزال يرتدي الزي المدرسي.

ومع ذلك ، أخذ Chabashira-sensi الجواب على محمل الجد وكتبت “Rock- paper- scissors” على البطاقة البيضاء.

بعد المدرسة في ذلك اليوم. انتهى الفصل دون أسئلة. بعد ذلك ، أعلنت شاباشيرا سنسي للطلاب الذين كانوا القائد أن يأتوا على الفور إلى الممر ، ثم خرجوا من الفصل.  الشخص الذي نهض وغادر لأول مرة هو هيراتا.

“في هذه الحالة ، لنفترض أن مقص Rock-paper- sciss هو الحدث المختار.” لم يعتقد الصف أنه سيتم أخذها على محمل الجد وأصبح أيكي وأصدقاؤه مرتبكين على الفور.

كمعلم مسؤول عن طلاب السنة الأولى ، وبالنظر إلى مستقبل الطلاب ، لا يخشى ماشيما من المدير المؤقت تسوكيشيرو لتمثيلهم والاحتجاج.

“كيف تريد القواعد؟”

“……”  رأت Kei العقد ثم نظر إلي.  ثم وضعت القلادة التي اعتقدت أنها ستردها على رقبتها.

” … الفوز في ثلاث مجموعات للفوز؟”  اتبعت Chabashira-sensi تعليمات Ike وأضافت القواعد إلى البطاقة البيضاء.

“أنا أفهم ، لكن لا أتوقع الكثير من ذلك.” نهضت وتركت الصف. لأنني مسؤول كقائد ، ذهبت إلى الممر.

“يعرف معظم الناس بالفعل عن هذا الحدث ، والقواعد بسيطة وواضحة. ونتيجة لذلك ، لن تمانع المدرسة في استخدام هذا الحدث”.

“سيجتمع الطلاب القائدون في كل فصل في الغرفة متعددة الأغراض بعد المدرسة اليوم. وذلك لتحديد شخص ما عن طريق القرعة والسماح لهم باختيار خصمهم المطلوب. عليك مناقشة أي فصل سيتم اختياره قبل السحب”.

“هذا حقا يمكن تبنيه.”  على الرغم من أن هذا الحدث نشأ من الاستجابة التلقائية ، لم تكن هناك مشاكل مع المدرسة.

نقاط الفصل في 1 مارس الفئة A · 1001 نقطة.

“بعد ذلك ، قم بذلك 9 مرات أخرى ، وتم تحديد 10 أحداث.” تشابشيرا سنسي أخذت الطباشير وكتبه على السبورة.

الفئة C · 377 نقطة

“جدول الامتحانات مهم جدًا أيضًا. هذا الاختبار الخاص مقسم تقريبًا إلى ثلاث مراحل:” امتحانات خاصة

“إنها قلادة.”

8 مارس يوم الإعلان عن الامتحان الخاص. في نفس اليوم ، حدد خصم الطبقة.

بعد أن غادر تسوكيشيرو غرفة الموظفين قبل بداية الفصل.

15 مارس ، تحديد 10 أحداث. أعلن عن 10 أحداث وقواعدها الخاصة.

“لا يبدو أنك راضٍية عن هذا الاختبار الخاص.”

22 مارس ، يوم الامتحان الخاص “بيوم الانتخابات”.

“سيحصل القائد على نقاط شخصية بشكل فردي عندما يفوز ، ولكنه سيكون مسؤولاً أيضًا عن الهزيمة. ثم ، عندما يتم هزيمة الصف ، سوف يتحمل المسؤولية و يطرد من المدرسة ” . هل هذه آلية لإجبار الخاسرين على الخروج من المدرسة؟

“لكن سنسي. إذا كان هناك أكثر من 20 حدثًا ، ألن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً؟”

“لكن …… نحن ولد وبنت من نفس الصف ، أليس كذلك؟ إذا اكتشفوا أن الأمر ” نحن الاثنين “، فستظهر شائعات غريبة.”  ظننت أنها شخص لا يهتم بهذا النوع من الأشياء؟

“يجب على كل فصل إعادة اختيار 5 أحداث من أصل 10 في يوم الامتحان الخاص” باختيار الحدث “وإرسالها بعد” الرغبة “. باختصار ، سيتم تخفيض برنامج المعركة إلى 10 وليس 20 .”  سألت Horikita سماع هذا ،.

“هوي. هل تتذكر كل ما قلته؟ حتى إذا طلبت مني تكرار ذلك مرة أخرى ، فلن أقول ذلك.”

“هذا ، من بين 10 عروض ، 5 منها خدعة … هل هذا يعني أن معلومات كاذبة يتم إرسالها إلى الخصم؟”

الفئة D · 318 نقطة

“يمكن أن يكون لها دور مثل ذلك. 10 أحداث تم تحديدها ستختار تلقائيًا 7 أحداث بشكل عشوائي من خلال آلية المدرسة التي تم إعدادها. العملية هي على هذا النحو.”  أوضحت شابشيرا سنسي ما يدور في أذهانها.  مقارنة بالامتحانات الخاصة السابقة ، يبدو أن الوقت الذي يستغرقه هذا الاختبار الخاص أطول من ذلك بكثير.  السبب في أنهم في النهاية اختاروا 7 أحداث ، لأنه كان عليهم ضمان الفائز والخاسر.  نظرًا لأن عدد الأحداث غريب لذا لن يكون هناك تعادل ، فسيتم تحديد الفائز بأربعة انتصارات من سبعة أحداث.

“حسنًا ، أنا أيضًا لطيفة جدًا اليوم. تعتقد ذلك أيضًا ، أليس كذلك؟”

“حتى إذا فاز الفصل قبل الانتهاء من جميع الأحداث السبعة ، فستستمر اللعبة حتى الحدث النهائي. ومع ذلك ، هذا مرتبط بالتغييرات في نقاط الفصل. أي أنه حتى إذا تم تحديد النتيجة ، فلا يزال عليهم التنافس مع بعضهم البعض. الموعد النهائي لتقديم الأحداث العشرة هو يوم 14 من أيام الأحد ، ولكن من الضروري على المدرسة أن تتحقق مما إذا كان يمكن اعتماد البرنامج أم لا ، ومن الأسلم أن تقوم المدارس بمراجعة الأحداث واحدة تلو الأخرى فى اسرع وقت ممكن.”

“هذا صحيح ، في تصويت الفصل ، لم أثق بأصدقائي ، لذلك إذا أصبحت قائد هذا الاختبار الخاص ، أريد تبديد أي شكوك “.

“ماذا لو لم نتمكن حتى 14 من اختيار 10 أحداث؟”

“ألا تحب هذا المكان ، يا أبي؟”

“في هذه الحالة ، ستحدد المدرسة حدثًا معدًا مسبقًا لك. ولكن لا تتوقع أن تكون مناسبة لصفك. سيكون هذا عيبًا بالنسبة لك فقط.”  يبدو أنه سيكون من الأفضل تخصيص 10 أحداث مباشرة.

“أنا أدعمه لأنني أدرك أن السبب وراء ترك ياماوتشي ليس بسببه ، بل بسببي.”  كانت هوريكيتا هو الشخص الذي كشف عن استراتيجية ياماوتشي في الفصل وأجبرته على وضع يائس.

“هناك نقطة أخرى. لا يمكن للفئة نفسها تسجيل حدثين متطابقين. إذا كنت قد سجلت حدث كرة قدم بقاعدة الفوز بفارق هدفين ، واخترت حدث كرة قدم عن طريق تحديد نتيجة الفوز باستخدام ركلة الجزاء كآخر حدث. ستعتبر المدرسة أنه غير صالح. آمل أن تضع هذا في الاعتبار. ”

” … هل يمكنك أن تمنعني من المشاركة في الأحداث؟”

“هل يمكنني إلغاء برنامج تم تحديده؟”

“لماذا أخذت دور القائد؟ على الرغم من أن لديك حماية النقاط ، أنت لست من النوع الذي يشعر بالذنب حيال ذلك ، “أليس هذا شيء جيد أن تعرفه عني؟

“هذا غير مسموح به.”

“ماذا لو لم نتمكن حتى 14 من اختيار 10 أحداث؟”

“اذن … أريد أن أسأل عن الطلاب الذين سيشاركون في يوم الاختبار. بغض النظر عمن أو عدد المرات التي يشارك فيها شخص ما ، فلا بأس بذلك؟”

“حتى إذا كنت تشكين ، لن يتغير شيء. إذا قلت شيئًا مفرطًا ، فقد يتم طردك”

“فيما يتعلق بقواعد هذا البرنامج ، إذا تم شرحه شفهيًا ، فقد يكون من الصعب فهمه في بعض الأماكن. لهذا السبب ، أعدت المدرسة ورقة تحتوي على تفاصيل  ملاحظات حول القواعد. علاوة على ذلك ، سواء كنت ستنسخ أو تفعل شيئًا معها ، فأنت حر في أن تفعل ما يحلو لك. هوريكتا ، الإجابة التي تبحث عنها مكتوبة أيضًا بشكل جيد. ”

“هناك أشياء يسهل فهمها عندما نلتقي شخصيًا ، أليس كذلك؟” بما أن ذلك لم يكن الجواب الذي أرادته ، فقد ظل تعبير Kei يبدو صلبًا.

على الرغم من أن المدارس يمكنها أيضًا إعداد ورقة لعدد مناسب من الأشخاص ، إلا أن هذا قد يكون نوعًا من الاعتبار.  إذا كان هناك قطعة واحدة فقط من الورق ، فسيتعين على زملاء الصف جمع المحتويات وقراءتها معًا.  وهذا يجعل من السهل إرشاد الجميع إلى التحدث ومناقشته كشركاء في الفصل.

“فهل هذا يعني أنه من الممكن إعادة النظر؟” سأل ماشيما Tsukishiro. على الرغم من أنه تحدث وكأنه يمنحه فرصة ، فهذا ليس ما قصده.  وخلافاً للمدير ساكاياناغي ، لم يكن لدى المدير المؤقت تسوكيشيرو أي نية للاستماع إلى أي آراء أخرى.

“سيتم الإعلان عن الأحداث العشرة التي تقررها كل فئة في اليوم الخامس عشر. لقد كتبتها على السبورة. بعد كل شيء ، إذا لم  تعرف الحدث الذي اختاره خصمك والقواعد الموجودة ، فسيكون ذلك صعبًا للغاية.” وهذا يعني أنه يمكننا الدراسة والتدرب لمدة أسبوع واتخاذ إجراء. يبدو أن هناك معركة للتنبؤ بما سيختاره الطرف الآخر في يوم الامتحان.

في أقل من 10 دقائق ، تلقيت جميع المعلومات التي احتاجها من Kei.

“وبعد ذلك ، بعد انتهاء الامتحان يوم 22 ، سيكون هناك يوم عطلة في يوم 23. بعد ذلك ، حفل التخرج في 24 و حفل الاختتام الخامس والعشرون ، ستتمكن من دخول عطلة الربيع دون القلق.  “يمكن أن يكون الحماس مختلفًا جدًا اعتمادًا على ما إذا انتهى الأمر بالفوز أو الخسارة.  باختصار ، فهمت بشكل عام شرح الاختبارات الخاصة المختارة لهذا الحدث.  ومع ذلك ، من تعبير Chabashira-Sensi ، كان يُرى بشكل غامض أنه لا يزال لديها شيء مهم لتوضيحه.

“إذا كان هناك معلمون لديهم أي أسئلة ، فيرجى طرحها.”  في جو متوتر ، نظر حول المعلمين الذين استمعوا إلى خطابه.  كان هناك صمت لبضع ثوان.

“بالإضافة إلى عملية صنع القرار في الحدث ، هناك أشياء أخرى مهمة جدًا أيضًا. أي ، لقيادة الفصل ، يجب أن يكون شخص واحد” قائدًا “في هذا الاختبار الخاص. لا يمكن للطلاب الذين يصبحون قادة أن يشاركوا في الحدث. آمل أن تتذكروا كل هذا. ”

“على الرغم من أن الخصم هو ساكياناجي ، فإن كيوتاكا سيفوز بالتأكيد.” وجهت Kei إبهامها لأعلى. فقط لأنها لا تريد المشاركة ، ولا تريد أن تكون مسؤولاً. ومع ذلك ، في الواقع ، لم تتمكن Kei من فهم مستواي بالكامل.

“قائد … ”  لذا ، لماذا هناك 38 بطاقة صفراء؟

” 15 نقطة”.  لم أكن أتوقع أن يسجل صندوق من الوجبات الخفيفة نقاط أعلى من عقد بقيمة 20000 ين.

“هذا موقف مهم يجب معالجته بطريقة متجاوبة. يجب أن تفهم أنه يُسمح للقائد بالتدخل في جميع الأحداث والمساعدة ، مثل تغيير اللاعبين ، والعمل على المشاكل التي لا يمكن للمشارك حلها ، وليس الرياضة فقط ، حتى لو كانت Go و Chess ، يُعطى القائد مساحة للتدخل “.  ليس هذا فقط لاختبار المهارات الأساسية للطلاب. لكن تورط القائد؟

“عفوا.”

“إن الطريقة التي يتدخل بها القادة هي أيضا مقررة في القواعد. أعتقد ، إذا كنت تستخدم مقص Rock-paper- sciss كمثال … يمكنك تعيينه على أنه” عندما يمكن للقائد المشاركة ، ويمكنه القيام بذلك مرة واحدة فقط ” أو “يمكن للقائد استبدال اللاعبين يمكنك تحديد طريقة المشاركة. ” سيتم السماح لنفس التدخلات بشكل عام للأحداث. في حالة البيسبول أو كرة القدم ، إذا التزمنا بتغيير اللاعبين ، سيلعب القائد دور المدرب. على الرغم من وجود 7 أحداث ، فإن عامل “التدخل” سيكون جزءًا مهمًا جدًا.

“اذا ، دعني أضرب مثالاً وأتدرب على ما قلته للتو. آيك ، ما الذي تجيده؟ أي شيء على ما يرام ، لا تتردد.”

“سيحصل القائد على نقاط شخصية بشكل فردي عندما يفوز ، ولكنه سيكون مسؤولاً أيضًا عن الهزيمة. ثم ، عندما يتم هزيمة الصف ، سوف يتحمل المسؤولية و يطرد من المدرسة ” . هل هذه آلية لإجبار الخاسرين على الخروج من المدرسة؟

“ربما لا يعرف أيانوكوجي نفسه ما حدث.”

“في هذا الاختبار الخاص ، فإن القائد مهم للغاية. إذا لم يكن لديك قائد ، فلن يبدأ الاختبار. إذا لم تتمكن من التوصل إلى قرار بشأن  القائد ، تعال وتحدث معي ، سأعينه لك. “شكل هذا الاختبار هو طلب فرد.  ونتيجة لذلك ، فإن “نقاط الحماية” التي حصلت عليها في امتحان التصويت في اليوم السابق ستكون عاملاً كبيرًا.  من الواضح جدًا أن هناك العديد من العيون والمشاعر العاطفية الموجهة إلي الآن.  لأنني الشخص الوحيد الذي يملك “نقطة حماية” يمكنها إلغاء الطرد.  إذا كنت أحمل “نقطة الحماية” هذه ، يمكنني تجنب الطرد من المدرسة حتى لو هُزمت كقائد.  لكن —  هل حقا أفضل خيار أن يطلب مني أن آخذ دور القائد حتى لا يترك أحد المدرسة؟  أم أنه من الأفضل أن تطلب من الطلاب الموهوبين مثل Horikita أن يصبحوا قادة وزيادة فرص الفوز حتى لو كانت 1 ٪ فقط؟ للطلاب ، يجب عليهم اختيار أيهما أفضل. إذا كان هناك طلاب بخلافي يعملون طواعية كقادة ، أخشى أن معظم الطلاب لن يعترضوا.  من ناحية أخرى ، سوف يتمسك الجميع بي إذا لم يرغب أحد في أن يصبح قائداً.

“هل صحيح أن الخصم من الدرجة الأولى؟ بعد كل شيء ، هذا أمر سيء ، أليس كذلك؟”

“كيف نقرر الصف الذي نواجهه؟”

“يجب على كل فصل إعادة اختيار 5 أحداث من أصل 10 في يوم الامتحان الخاص” باختيار الحدث “وإرسالها بعد” الرغبة “. باختصار ، سيتم تخفيض برنامج المعركة إلى 10 وليس 20 .”  سألت Horikita سماع هذا ،.

“سيجتمع الطلاب القائدون في كل فصل في الغرفة متعددة الأغراض بعد المدرسة اليوم. وذلك لتحديد شخص ما عن طريق القرعة والسماح لهم باختيار خصمهم المطلوب. عليك مناقشة أي فصل سيتم اختياره قبل السحب”.

“في هذه الحالة ، أعتقد أنني أجيد التعامل مع حجرة ورقة مقص.” سماع زملائه في المدرسة سماعها مثل نكتة.

الصف الذي يفوز في القرعة له الحق في تحديد الصف الذي سيقاتل ، وبعد ذلك سيواجه الصفان المتبقيان تلقائيًا بعضهما البعض.

“هذا لا يهم. سأطلب من كوشيدا وهيراتا بعد ذلك.” ومع ذلك ، لن يكون ذلك سوى منظور آخر. سواء كانت هناك حاجة فعلاً أم لا ، فإن الوضع لا يزال غير معروف في هذا الوقت.

“من الأفضل اختيار الدرجة D ، لأن لدينا فرصة كبيرة للفوز”.

“يمكن أن يكون لها دور مثل ذلك. 10 أحداث تم تحديدها ستختار تلقائيًا 7 أحداث بشكل عشوائي من خلال آلية المدرسة التي تم إعدادها. العملية هي على هذا النحو.”  أوضحت شابشيرا سنسي ما يدور في أذهانها.  مقارنة بالامتحانات الخاصة السابقة ، يبدو أن الوقت الذي يستغرقه هذا الاختبار الخاص أطول من ذلك بكثير.  السبب في أنهم في النهاية اختاروا 7 أحداث ، لأنه كان عليهم ضمان الفائز والخاسر.  نظرًا لأن عدد الأحداث غريب لذا لن يكون هناك تعادل ، فسيتم تحديد الفائز بأربعة انتصارات من سبعة أحداث.

“بالطبع ، إذا اخترت منافسًا من الفئة D يتمتع بقدرات إجمالية ضعيفة ، فإن نسبة الفوز ستزداد. ومع ذلك ، ليس من الأفضل دائمًا محاربة الطبقات الدنيا.”

“لا ، أنا لا أريد ذلك.”

إذا كانت هذه هي الحالة ، فإن فرص الفئات الثلاث الأخرى التي تختار الفئة D هي أيضًا عالية جدًا – قالت Chabashira-sensi. بعد سقوط Ryuuen ، كان من السهل جدًا التعامل مع الفئة D.

“… هذه ليست طريقة طفولية للتحدث ”  قال والدي بينما كان يُظهر ابتسامة حيرة بينما حملني بين ذراعيه.  وفقا لوالدي ، فإن أي شخص خاض منهج هذا المرفق سوف يتعلم  دون استثناء ، ليصبح شخصًا استثنائيًا. من المستحيل أن أجد أي شكوك بشأن هذه النقطة.

” أهم شيء في هذا الاختبار هو عدم العمل معًا ، ولكن للاستفادة من نقاط القوة في كل فصل.”  سواء تقاتلنا مع الدرجة A أو الفئة B ، فلا داعي للقلق. وبعبارة أخرى ، طالما أننا نختار حدثًا جيدًا لصفنا ، لدينا فرصة أكبر للفوز. ومع ذلك ، كلما زادت الصعوبة ، على العكس كلما زادت مزايا الطبقة.  عندما سمعنا تعليقات تشابشيرا سنسي ، لم يبتسم أحد.  في الوقت الحاضر ، تتخيل هوريكايتا باستمرار في ذهنها – الآن لدى الفئة C فرصة لتحدي الفئتين A و B مع فرصة لهزيمتهم.

“لا أعتقد أن أيانوكوجي كون يمكن أن يفسر ذلك بنفسه.”  وقفت هوريكيتا وبدأت تتحدث ، كما لو كانت تحاول حمايتي.

“لكن هذا البيان لن يجعلك أفضل. هذا يعني أنك إذا خسرت هذا الاختبار وفازت الفئة D … فسوف تتراجع.” تولت تشابشيرا سنسي الطباشير وكتبت نقاط الفصل الحالية على السبورة.

“هذا الاقتراح جيد للغاية ، حيث لن يتم طرد أحد ، ولا داعي للشك في أيانوكوجي”.  سيؤدي هذا إلى عدم ترك أحد من المدرسة. بسبب ذلك دعمني Ike لأكون القائد.

نقاط الفصل في 1 مارس الفئة A · 1001 نقطة.

“بعد ذلك ، قم بذلك 9 مرات أخرى ، وتم تحديد 10 أحداث.” تشابشيرا سنسي أخذت الطباشير وكتبه على السبورة.

الفئة ب · 640 نقطة

“هاه – هل تعلم بالفعل أن … ”

الفئة C · 377 نقطة

“من الأفضل اختيار الدرجة D ، لأن لدينا فرصة كبيرة للفوز”.

الفئة D · 318 نقطة

“سيتم الإعلان عن الأحداث العشرة التي تقررها كل فئة في اليوم الخامس عشر. لقد كتبتها على السبورة. بعد كل شيء ، إذا لم  تعرف الحدث الذي اختاره خصمك والقواعد الموجودة ، فسيكون ذلك صعبًا للغاية.” وهذا يعني أنه يمكننا الدراسة والتدرب لمدة أسبوع واتخاذ إجراء. يبدو أن هناك معركة للتنبؤ بما سيختاره الطرف الآخر في يوم الامتحان.

تختلف نقاط الفئة C والفئة D قليلاً فقط. وبعبارة أخرى ، على الرغم من أننا تمت ترقيتنا إلى الفئة C في غضون عام ، فإننا سنعود إلى الفئة D إذا خسرنا في هذا الاختبار الخاص الأخير. هذا يعني ، في نظر الطلاب ، يجب أن يحصلوا على النصر.

إذا كان هذا هو كل شيء ، كان من الأفضل الاتصال به ، وهذا يجعل Kei تبتسم

“بعد ذلك ، لنتحدث عن التغييرات المتعلقة بنقاط الفصل … كل حدث سيرفع أو ينقص نقاط الفصل بمقدار 30 نقطة. إذا كان 7 انتصارات متتالية ، سيحصل الفصل على 210 نقطة. إذا فزت 5 مرات وخسرت مرتين ، ستحصل على 90 نقطة من الفصل المنافس ، وستمنح المدرسة 100 نقطة كجائزة. ”  هذا يعني أنه يمكننا كسب ما يصل إلى 310 نقاط من الدرجة.  وفقًا لنتائج هذا الحدث ، يمكننا الحصول على نقاط من فئات العدو. هذه القاعدة مرغوبة أيضًا. يمكن الآن تقليل عدد النقاط في الطبقة العليا التي لا يمكن تقليلها حتى الآن قدر الإمكان. اعتمادًا على إعدادات ونتائج الحدث ، من الممكن الانتقال إلى الفئة B وربما إلى الفئة D.

“نعم.”

“إذا كانت نقاط الفصل المتعارضة غير كافية ، فستقوم المدرسة بملء النقاط غير الكافية. أي أن نقاط الفصل ستصبح سلبية ولكن ستكون صفر على السطح. ومع ذلك ، يجب على الفصل أن يعيد النقاط  الديون إلى المدرسة. ”  في شكل لا يمكن رؤيته ، هذا يعني أن نقاط الفصل ستكون 0 أو سلبية.  ومع ذلك ، هذه المرة تحتوي جميع الفصول على أكثر من 210 نقطة ، لذلك يبدو أننا لسنا بحاجة للقلق بشأن هذه المشكلة.

“كيف تريد القواعد؟”

بعد مغادرة تشابشيرا سنسي ، كان لا يزال هناك القليل من وقت الفراغ في الفصل.  يرى الطلاب الورقة في الأمام التي تحتوي على قواعد الحدث.

“أنا مكتئبة للغاية … سأضطر إلى إخبار الطلاب عن امتحان يضمن التسرب”.  أخذت نفسا عميقا ، نظرت في كتاب الحضور.

“عفوا.”

“اذن ما رأيك؟ كون سودو”.

اقتحمت هوريكيتا الحشد وصورت المذكرة بهاتفها المحمول.  من أجل العودة إلى مقعدها ورؤيته مبكرًا ، أخذت هذه المبادرة.  جلست على كرسيها ونظرت في كل شيء.

“فهل هذا يعني أنه من الممكن إعادة النظر؟” سأل ماشيما Tsukishiro. على الرغم من أنه تحدث وكأنه يمنحه فرصة ، فهذا ليس ما قصده.  وخلافاً للمدير ساكاياناغي ، لم يكن لدى المدير المؤقت تسوكيشيرو أي نية للاستماع إلى أي آراء أخرى.

“سأريك ، على الرغم من أنك قد لا تكون مهتما”.

“لن أفعل ذلك. ومع ذلك ، لن أستخف بسيي تشان”.  كما أنها لا تريد أن يقال إنها غير مسؤولة لأن المعلم حارب بعضها البعض – Hoshinomiya قالت ذلك.

“أشكرك على اهتمامك.”  ثم أرسلت صورتين في تطبيق الدردشة.

“هناك بركات في بقايا الطعام ، لذلك ليس لدي مشكلة في أن أكون الأخير. يرجى المتابعة مع إيتشينوسي “.

“امتحان اختيار الحدث الخاص وقواعد تحديد الحدث.”  ・ حول الأحداث الصغيرة والأحداث المعقدة وقيود القواعد.  لا يسمح للقواعد مفصلة للغاية.

“هل هذا أنت؟ أيانوكوجي؟ كقائد؟”  تشابشيرا سنسي التي شعرت بالعجز تنهدت ، وبدا أن نظرها يتجه في الاتجاه الذي ذهب فيه الشخصان.

في مسائل مثل الامتحانات الكتابية وغيرها من الأحداث ، ستقوم المدرسة بإصدار أسئلة لضمان العدالة.  وفقًا لمحتوى الحدث ، يُحظر وضع قواعد لعبة بعيدة جدًا عن القواعد الأساسية. ・ عن المرافق التي يمكن استخدامها. في يوم الامتحان الخاص ، سيرى القائد عملية الحدث في غرفة متعددة الأغراض. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون صالة الألعاب الرياضية والميدان والمرافق في المدرسة ، مثل غرفة الموسيقى وغرفة العلوم متاحة بشكل أساسي ، وهناك أيضًا بعض الاستثناءات.

“مع ذلك ، لا أعتقد أنه يمكنني أن أكون عبقريًا أو أي شيء بشكل مصطنع.” اللحظة التي يولد فيها الناس في هذا العالم ، لحظة حصولهم على الحياة ، يتم وضع إمكاناتهم في حجر. ثمار الصدفة. ثم ، سوف تظهر في بعض الأحيان في مجالات مختلفة. هذا هو اختراع العالم البشري. هم لا يستطيعون القيام بأكثر مما هو محفور في حمضهم النووي. يستيقظون بالدم الذي ينتقل من أسلافهم أو عن طريق طفرة مفاجئة. بمعنى آخر ، إذا كنت تريد إنشاء عبقري ، فعليك القيام بذلك من مرحلة الحمض النووي. أولئك الذين ولدوا كشخص عادي لن يفلتوا أبدًا من عوالم شخص عادي. بغض النظر عن مدى مباركة بيئتهم ، إذا لم يكن الطالب ممتازًا منذ البداية ، فلن يصبح عبقريًا. كان هذا اعتقادي منذ أن كنت صغيرة. كان هذا الاستنتاج من رؤية زملائي في الدراسة يحصلون على تعليم عالي الجودة منذ الطفولة. لهذا السبب ركزت هذه التجربة على طريقي في التفكير. ومع ذلك … ليس من السهل جدًا أن يحلها DNA وحده.

・ حول حدود الأحداث والمواعيد النهائية. يمكن اختيار حدث واحد فقط لكل فصل للأحداث المصنفة على أنها متساوية. قد لا يُسمح بالأحداث الطويلة جدًا أو التي ليس لها حد زمني.

8 مارس يوم الإعلان عن الامتحان الخاص. في نفس اليوم ، حدد خصم الطبقة.

・ فيما يتعلق بعدد الأشخاص المطلوب المشاركة. يجب أن يكون عدد الأشخاص المطلوبين للحدث مختلفًا لـ 10 أحداث ، باستثناء اللاعبين البدلاء.  الحد الأدنى لعدد المشاركين في حدث واحد هو 1 والحد الأقصى هو 20 (باستثناء اللاعبين البدلاء).  يجب أن يكون هناك حدثان على الأقل مع أكثر من 10 أشخاص في كل فئة بما في ذلك الاحتياطيات.

“انتظر دقيقة. لا تزال هناك بعض الأشياء التي أود التحدث عنها.”  من أجل منع Kei من رؤيته في غرفتي ، وضعت “العنصر” في الدرج. ، وقفت.

・ عن شروط المشاركة يمكن لكل طالب المشاركة في حدث واحد فقط ولا يمكنه المشاركة في أكثر من حدث واحد. ومع ذلك ، إذا شارك جميع أعضاء الفصل ، فيمكنهم المشاركة أكثر من مرة.

“باختصار ، ما أريد قوله هو أنه يجب علينا الامتناع عن التصرف بتهور.” أنهت الشابشيرا الحديث بسرعة وسار إلى الفصل C. شاهدها الاثنان تذهب.

・ فيما يتعلق بدور القائد. يحق للقائد التدخل في الأحداث السبعة. يتم تحديد طريقة التدخل من قبل الطبقة التي تحدد الحدث. لا يمكن القيام بهذا التدخل إلا بموافقة المدرسة.

“يبدو أنه تم مهاجمتها من جميع الجهات فيما يتعلق بإنسانيتها.”

تنقسم القواعد تقريبًا إلى هذه الفئات الخمس.  عدد المشاركين في كل حدث بين 1 و 20 شخص. الأحداث التي تتطلب 20 مشاركًا محدودة جدًا ، ولكن يمكن إدخالها بعدة طرق. إذا كان 40 شخصًا قد لعبوا بالفعل في الحدث ، فيمكنهم اللعب للمرة الثانية ، ويمكن للطلاب حتى اللعب ثلاث مرات حسب الموقف. على الرغم من أننا نحاول تقليل عدد المشاركين واستخدام بعض النخب للتنافس ، يجب علينا تغيير عدد المشاركين اعتمادًا على نوع الحدث. سيكون هذا صعبا على نحو متزايد.

“إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد.”

“حقا ، المدرسة تجعلنا نستعد للامتحانات الخاصة بالعمل الشاق.”

“ماذا لو لم نتمكن حتى 14 من اختيار 10 أحداث؟”

“نعم ، ولكن هذا ربما يكون أكبر حدث في العام.”  هذه آلية صعبة للفوز ما لم يشارك العديد من الطلاب ويعملون معًا.  هذا يشبه إلى حد ما مهرجان رياضي ، ولكن هذه المرة ليست القوة البدنية الجيدة فقط . اعتمادًا على وجهة النظر ، هناك معارك تستخدم القدرات الأكاديمية ، وطرق مرنة للقيام بالأشياء ، أو القيام بأشياء بمهارة. هذه الميزة لديها أيضًا القدرة على التألق. ليس علينا فقط التعرف على نقاط القوة والضعف الخاصة بنا ، ولكن أيضًا لمعرفة نقاط القوة والضعف في الطبقات الأخرى هو مفتاح الاختبار. مع الأخذ في الاعتبار اختيار هذه الأحداث ، فإن وقت الامتحان الخاص الذي تنظمه المدرسة واضح جدًا أيضًا. من المهم الاستماع إلى آراء جميع الأطراف لتعظيم قوة الأحداث في هذا الاختبار الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، في صفنا ، لا يزال هناك أشخاص غير متأكدين مما إذا كانوا سيشاركون في الأحداث أم لا. إذا لم يتمكن شخص واحد من المشاركة مرتين ، فيجب علينا إجراء تعديلات في هذا الصدد. بعد فهم الوصف بالكامل ، لا تزال هوريكيتا تظهر تعبيرًا غير مرضٍ.

“أشعر أن هذا عرض تلفزيوني”.

“لا يبدو أنك راضٍية عن هذا الاختبار الخاص.”

“أعني أنه ليس لدينا ما نفعله. هذا صحيح ، سيتم استبعاد الطلاب الذين لا يحصلون على درجة معينة. لا أريد أن أقول أن مثل هذه القواعد صعبة للغاية بالنسبة للطلاب. بالإضافة إلى ذلك كان هناك العديد من عمليات السحب من الطلاب في السنوات السابقة. هذه حقيقة “.  في كل عام ، أجرت هذه المدرسة العديد من الاختبارات الخاصة في نطاق قياسي.  في الاختبار ، حاول طلاب السنة الأولى التغلب على سنة كاملة دون ترك الدراسة. على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا بسبب الاختلاف في نقاط قوتهم عن السنوات الأخرى ، يجب أن يكون هناك سبب. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد ماشيما أنه من المهم استخدام هذا الجانب والاستمرار فيه للسنوات التالية.  لكن فكرة تسوكيشيرو كانت مختلفة.

“نعم ، هناك عدد من الأشياء ، العديد منها يجعلني غير راضٍية ، خاصة ما هو برنامج الفصل الذي يجب اختياره في ذلك اليوم هو مفتاح الفوز أو الخسارة. يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة جدًا إذا انتهى الأمر بالتنافس في الأحداث أعدتها الطبقة المعارضة “.

“حقا ، المدرسة تجعلنا نستعد للامتحانات الخاصة بالعمل الشاق.”

بسبب الثقة المطلقة في الحدث الذي قاموا بإعداده ، سيحضرون العروض.  بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع حضور فصول أخرى اختارها البرنامج ، بالطبع ، يريدون التنافس في الأحداث الخاصة بهم لضمان النتائج. “ستقوم المدرسة بجمع 10 أحداث وإخبار كل فصل ، ثم قفل 7 أحداث في يوم الامتحان. أليس هذا أكثر عدالة؟” في الواقع ، من وجهة نظر العدالة ، رأي هوريكيتا صحيح.

“لتحديد الفصل ، يجب أن أذهب إلى مبنى خاص”.

“الطبقات الدنيا لديها فرصة أقل للفوز ، ولكن إذا كان الحظ معهم ، يمكن للطبقات الدنيا أن تهزم الطبقات العليا.” ولكن بشكل عام ، كلما ارتفع مستوى مهارة الصف ، كان ذلك أفضل من نواح عديدة.

“على الرغم من أن الخصم هو ساكياناجي ، فإن كيوتاكا سيفوز بالتأكيد.” وجهت Kei إبهامها لأعلى. فقط لأنها لا تريد المشاركة ، ولا تريد أن تكون مسؤولاً. ومع ذلك ، في الواقع ، لم تتمكن Kei من فهم مستواي بالكامل.

“هذا مؤكد … هناك وجهة نظر كهذه. بعد كل شيء لا أحب هذا الامتحان الخاص.” تمتمت-  حان الوقت للطلاب لفهم الحدث من خلال المناقشة.  لكن هيراتا استمر في انحناء رأسه وانتظار الوقت حتى يمر.

“علاقتي مع Kiyotaka ستكون مفتوحة للجمهور شيئا فشيئا .  هل هذا مقبول؟”

“كان لا يزال محور الفصل قبل أيام قليلة.”

“في هذه الحالة ، ألن يكون هذا الطفل العينة المثالية لهذه التجربة؟”  أومأ أبي بمشاعر متضاربة حول سؤالي.

“هل تحاول أن تقول أن هذا خطأي؟”

“ماذا لو لم نتمكن حتى 14 من اختيار 10 أحداث؟”

“من الصعب القول.”  على الرغم من أن هذه كانت مشكلة هيراتا الخاصة ، لم يتمكن أحد من فهم مشكلته ، بما في ذلك نفسه.

بعد أن غادر تسوكيشيرو غرفة الموظفين قبل بداية الفصل.

“أوه ، أريد أن أؤكد شيئًا قبل مناقشته.”

“هذه تجربة لخلق عبقري بشكل مصطنع. لا توجد طريقة لن أجدها ممتعة “.

في هذه اللحظة تحدث سودو. بينما استمر هيراتا في البقاء بلا حراك ، على الرغم من أن المناقشة كانت على وشك البدء في الفصل. بعد أن نظر إلي سودو ، بدأ ينظر حول الفصل.

“من الصعب القول.”  على الرغم من أن هذه كانت مشكلة هيراتا الخاصة ، لم يتمكن أحد من فهم مشكلته ، بما في ذلك نفسه.

“كثير من الناس لا يستطيعون قبول نتائج نهاية الأسبوع الماضي. أليس كذلك ، كانجي؟”

“لا تمانع ، فقط ابدأ. اللعنة.” سودو.

” … حسنًا ، هذا غير مقبول ، لا أفهم على الإطلاق. الجميع في حيرة من أمرهم ، لماذا كان المركز الأول في استطلاع المديح هو Ayanokouji. كيف انتهى بك الأمر إلى الحصول على 42 صوت مدح؟” العديد من خطوط رؤية الطلاب موجهة إلي. لم يكن استثناء من مجموعة Ayanokouji.

“هل تحاول أن تقول أن هذا خطأي؟”

“هذا يعني أنك تحصل على الكثير من الثناء من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟  ” في نهاية الأسبوع الماضي ، لم تتح لي الفرصة لشرح. لقد توقعت أنهم سيثيرون ذلك عاجلاً أم آجلاً.  المشكلة هي أنني لا أستطيع أن أقول كل شيء هنا.  موقفي في هذه الفئة في أدنى مستوى ، في موقفي الحالي ، لم يكن هناك شيء يمكنني قوله.

“المهرجان الثقافي؟ من حيث المبدأ ، ألا يجب على المدرسة أن تتخذ موقفا متحفظا تجاه الانفتاح على العالم الخارجي؟” ولأول مرة ، طرح معلمو السنة 2 و 3 سؤالاً.

“سأشرح لك”. هوريكيتا تأخذ زمام المبادرة.

“لتحديد الفصل ، يجب أن أذهب إلى مبنى خاص”.

“انتظري ، نريد أن يشرح أيانوكوجي ذلك بنفسه … أنا وأصدقائي … لكنه لم يعد هنا.”

“انتظر دقيقة. لا تزال هناك بعض الأشياء التي أود التحدث عنها.”  من أجل منع Kei من رؤيته في غرفتي ، وضعت “العنصر” في الدرج. ، وقفت.

“لا أعتقد أن أيانوكوجي كون يمكن أن يفسر ذلك بنفسه.”  وقفت هوريكيتا وبدأت تتحدث ، كما لو كانت تحاول حمايتي.

“أنا آسف لكوني وقح ، لكن المدير المؤقت Tsukishiro لم يكن هنا قبل وقت طويل من مجيئك إلى هذه المدرسة. على الرغم من أنني أعتقد أن هذا تقييم أجريته بالإشارة إلى التجارب السابقة ، ولكن لأنه لم يكن هناك متسربون في السنة الأولى ، لقد اتخذت – خطوات قسرية لتحقيق ذلك. أعتقد أنه خطأ. ”  الحصول على سؤال من ماشيما …… ابتسم تسوكيشيرو عندما تم انتقاده وأظهر أسنانه البيضاء.

”  … وماذا في ذلك ؟”

كل معلم ليس لديه وقت فراغ ، كل يوم مشغول بالعمل … ومع ذلك ، فإن قلوب المعلمين المسؤولين عن الفصل الأول هذا العام أكثر تعقيدًا من الآخرين.

“ربما لا يعرف أيانوكوجي نفسه ما حدث.”

“لا مشكلة. إذا كان هناك شيء تريد قوله ، آمل أن تتحدث عن رأيك ، فسوف أستمع. في الواقع ، أنا أفهم ما الذي يجعل المعلمين يقلقون.”

“قلت … أيانوكوجي نفسه لا يعرف؟”

“لا يبدو أنك راضٍية عن هذا الاختبار الخاص.”

“نعم ، بكل بساطة. لقد خططت ساكياناجي كل هذا. وبسبب سبب قيامها بذلك ، حاولت أن أستنتج نفسي. دعني أشرح نفسي عن السبب.”  لتوضيح خطوة بخطوة ، أجابت هوريكيتا على السؤال بطريقة سهلة الفهم.

“إنه طفل Sensei لذا يجب أن يكون DNA الخاص به ممتازًا ، أليس كذلك؟”

“أولاً ، بعد أن رأت ياموتشي كهدف ، أخبرته أنها ستعطي صوت مديحها لإقناعه. في الواقع ، لم يكن هناك شك بعد أن قال ياموتشي بنفسه في اللحظة الأخيرة. لذا يجب أن يكون هناك وعد من هذا القبيل. لكن بدلاً من ذلك ، قررت إعطاء صوت الثناء لطالب آخر “.

“لا يبدو أنك راضٍية عن هذا الاختبار الخاص.”

“م – ربما هكذا. لكن لماذا أعطتها لأيانوكوجي؟”

“لكن …… نحن ولد وبنت من نفس الصف ، أليس كذلك؟ إذا اكتشفوا أن الأمر ” نحن الاثنين “، فستظهر شائعات غريبة.”  ظننت أنها شخص لا يهتم بهذا النوع من الأشياء؟

“اذن ما رأيك؟ كون سودو”.

“يا له من حلم بالحنين … ”

“ذلك … على سبيل المثال ، أيانوكوجي  في الواقع شخص عظيم جدًا ، لذا يعتقد ساكياناجي أنه يستحق الثناء …  ”

“فيما يتعلق بقواعد هذا البرنامج ، إذا تم شرحه شفهيًا ، فقد يكون من الصعب فهمه في بعض الأماكن. لهذا السبب ، أعدت المدرسة ورقة تحتوي على تفاصيل  ملاحظات حول القواعد. علاوة على ذلك ، سواء كنت ستنسخ أو تفعل شيئًا معها ، فأنت حر في أن تفعل ما يحلو لك. هوريكتا ، الإجابة التي تبحث عنها مكتوبة أيضًا بشكل جيد. ”

“هل ترى أي أشياء عظيمة عنه؟ لدي انطباع بأنه طالب يمكنه الركض بسرعة. لا أكثر.”

“هذا ما ظننته. كانت تهدف إلى إخراج كون ياماوتشي مما أدى إلى حماية كون أيانوكوجي.” لم يكن أمام سودو وآيك أي خيار سوى إقناع أنفسهم.  ومع ذلك ، لم يستطع سودو تحمله.

“هذا … حسنًا ، أفترض ذلك أيضًا.”

إذا كان هذا هو كل شيء ، كان من الأفضل الاتصال به ، وهذا يجعل Kei تبتسم

“لم يحصل على درجات جيدة في الامتحان الكتابي ، وإلى جانب الجري السريع ، ليس لديه القدرة التي يمكنني رؤيتها في الرياضات الأخرى. حتى إذا لاحظت أشياء أخرى لا تصاحبها سرعة قدمه ، فلا يوجد صورة جيدة للحديث عنها “.  تتوافق هذه الكلمات تمامًا مع فهم الأشخاص من حولي. لا يوجد دليل ينكر.

“لماذا أخذت دور القائد؟ على الرغم من أن لديك حماية النقاط ، أنت لست من النوع الذي يشعر بالذنب حيال ذلك ، “أليس هذا شيء جيد أن تعرفه عني؟

“وبعبارة أخرى ، افتراضاتك غير صحيحة.”  لم تتردد هوريكيتا في التأكيد.

“فيما يتعلق بقواعد هذا البرنامج ، إذا تم شرحه شفهيًا ، فقد يكون من الصعب فهمه في بعض الأماكن. لهذا السبب ، أعدت المدرسة ورقة تحتوي على تفاصيل  ملاحظات حول القواعد. علاوة على ذلك ، سواء كنت ستنسخ أو تفعل شيئًا معها ، فأنت حر في أن تفعل ما يحلو لك. هوريكتا ، الإجابة التي تبحث عنها مكتوبة أيضًا بشكل جيد. ”

“هل تريدي أن تقولي أنه تم اختياره عن طريق الصدفة فقط؟ سيكون هذا غريبا بعض الشيء.”

الفصل 1

“حاول التفكير في الأمر. إذا كان كون أيانوكوجي شخصًا رائعًا ، فهل ستعطيه عمداً” نقطة حماية “؟ لن يخدعه خصم صعب. إذا كانت هناك استثناءات ، لكانت ذهبت إلى” إيشينوس ” الذين توقعوا الكثير منذ البداية أنها ستنتهي بالكثير من الثناء “.

” – بعد ذلك ، سيتم الإعلان عن الامتحان الخاص النهائي للفئة الأولى.” بدأت شاباشيرا-سنسي شرحها لآخر امتحان خاص. على الرغم من أنهم يعرفون بالفعل أنهم لم يعودوا قادرين على سماع صوت ياماوتشي. حاول أصدقاؤه آيك وسودو قبول هذا الواقع.

في الواقع ، حصلت Ichinose على ما مجموعه 98 صوت ثناء. هذه نتيجة الفكرة “من الأفضل إرسالها إلى شخص ما من جمعها للغرباء”.

“أنا أرى. إن المناهج الدراسية التي يشارك فيها هؤلاء الأطفال شديدة بالفعل. هناك فرصة أن يكون المنتصرون الباقون جميعهم ممتازين منذ البداية كما قلت. أنت حكيمة مثلها  حقًا. حتى شخصيتك. ”

“أنا متأكد من أنه لا يوجد حمقى يعطون” نقاط حماية “لخصوم أقوياء.” هوريكيتا.

“الوزن؟”

“صحيح ، من المستحيل القيام بذلك.”  مع شرح من هوريكيتا ، وافقت أيضًا كي ، وساكورا ، والعديد من الأولاد الآخرين.

“بالإضافة إلى ذلك ، لتجنب السحب ، من الضروري تعديل الحدث. على سبيل المثال ، في قاعدة Go ، فإن نفس مساحة الأرض التي يشغلها كلا الطرفين هي سحب. ولكن لتجنب هذا الوضع. في وضع نصف الأرض من النقاط الإضافية ، المحددة باللون الأبيض. مثال آخر ، في لعبة الشطرنج ، على الرغم من صعوبة الحصول على التعادل ، ولكن إذا كان هناك موقف يحدث فيه ريميس ، فسوف يؤدي إلى التعادل. على الرغم من أن هذا نادر جدًا ، يجب تحديد الفائز في هذه الحالة ، وبعد ذلك يمكننا تحديد الفائز وفقًا لعدد قطع الشطرنج المحتفظ بها. يرجى تحديد قواعد تفصيلية مسبقًا مثل هذا. عند تحديد هذا الحدث ، إذا لم تقرر قواعد الفوز والخسارة ، عندها لا يمكن استخدام الحدث “.

“على الرغم من أنني لا أعرف لماذا كان ياماوتشي هو هدف ساكياناجي-سان. إذا افترضت أنها تريده خارج المدرسة ، فسأكون قادرًا على فهم سلسلة المشاكل التي حدثت. كما هو مخطط ، دعنا ننظر مرة أخرى في ما فعله ياماوتشي من قبل في الفصل. ببساطة أنقذت أيانوكوجي كون ، حتى تتمكن من طرد كون ياماوتشي من المدرسة. ”

“حتى إذا فاز الفصل قبل الانتهاء من جميع الأحداث السبعة ، فستستمر اللعبة حتى الحدث النهائي. ومع ذلك ، هذا مرتبط بالتغييرات في نقاط الفصل. أي أنه حتى إذا تم تحديد النتيجة ، فلا يزال عليهم التنافس مع بعضهم البعض. الموعد النهائي لتقديم الأحداث العشرة هو يوم 14 من أيام الأحد ، ولكن من الضروري على المدرسة أن تتحقق مما إذا كان يمكن اعتماد البرنامج أم لا ، ومن الأسلم أن تقوم المدارس بمراجعة الأحداث واحدة تلو الأخرى فى اسرع وقت ممكن.”

“وبعبارة أخرى … تم طرد هاروكي ، كل ذلك بسبب خطة ساكياناجي”.

“هذا غير مسموح به.”

“نعم ، وكان اختيار كون أيانوكوجي مجرد مصادفة. أرادت أن تختار شخصًا غير واضح ولا يضر بالصف ربما من خلال هذين الاعتبارين ، انتهى بها الاختيار أيانوكوجي كون “.  كان هذا التفسير مفيدًا جدًا بالنسبة لي.  لم يجدوا طريقة للابتعاد عني في تفسير هوريكيتا.

“نعم.”

“هذا ما ظننته. كانت تهدف إلى إخراج كون ياماوتشي مما أدى إلى حماية كون أيانوكوجي.” لم يكن أمام سودو وآيك أي خيار سوى إقناع أنفسهم.  ومع ذلك ، لم يستطع سودو تحمله.

“وبعبارة أخرى … تم طرد هاروكي ، كل ذلك بسبب خطة ساكياناجي”.

“هل لأنني أدعمه هكذا ، مما يجعلك مستاء للغاية؟” نظرت هوريكيتا إلى سودو وسألت. لم يرد سودو مباشرة ، لكنه تجنب عينيه.

كان يجب أن يكون الفصل D ناقش ذلك في الصباح وبعد المدرسة.

“أنا أدعمه لأنني أدرك أن السبب وراء ترك ياماوتشي ليس بسببه ، بل بسببي.”  كانت هوريكيتا هو الشخص الذي كشف عن استراتيجية ياماوتشي في الفصل وأجبرته على وضع يائس.

“علاقتي مع Kiyotaka ستكون مفتوحة للجمهور شيئا فشيئا .  هل هذا مقبول؟”

“إذا كنت تريد إلقاء اللوم على شخص ما ، فعليك إلقاء اللوم علي.”

・ حول حدود الأحداث والمواعيد النهائية. يمكن اختيار حدث واحد فقط لكل فصل للأحداث المصنفة على أنها متساوية. قد لا يُسمح بالأحداث الطويلة جدًا أو التي ليس لها حد زمني.

“هذا …” سودو لا يستطيع لوم هوريكيتا.  في الواقع ، يعرف أيضًا أنه سيتم طرد الطلاب غير الضروريين – لا توجد طريقة لمنع ذلك.  ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة شرحها ، فمن الصعب على الجميع قبولها.  لأنه الآن ، انتهى بي الأمر بالحصول على “نقطة حماية”.  لأنني فقط في النطاق الآمن في الاختبار القادم.

“لا يتم تنفيذ التعليمات التي يقدمها القائد في شكل مكالمات ، ولكن الكمبيوتر سيقرأ النص تلقائيًا في شكل محادثة. إذا أدخلت نصًا و ضغطت على Enter ، فسيتم إرساله مباشرةً إلى سماعة الرأس الخاصة بالمشارك.”

“هذا الاختبار الخاص … هل يمكنني أن أوصي نفسي بصفتي القائد؟” رأيت فرصة وقلت هذا. على الرغم من أن Sakayanagi لم تتصل بي ، إلا أنها مضمونة هذه المرة أنها ستكون قائدًا.  لذا ، يجب أن أكون القائد لمطابقة اتفاقي معها للتنافس معها في هذا الامتحان.

“كيف تريد القواعد؟”

“هذا صحيح ، في تصويت الفصل ، لم أثق بأصدقائي ، لذلك إذا أصبحت قائد هذا الاختبار الخاص ، أريد تبديد أي شكوك “.

“في هذه الحالة ، ستحدد المدرسة حدثًا معدًا مسبقًا لك. ولكن لا تتوقع أن تكون مناسبة لصفك. سيكون هذا عيبًا بالنسبة لك فقط.”  يبدو أنه سيكون من الأفضل تخصيص 10 أحداث مباشرة.

“Ayanokouji ……”  نظر سودو إلي على حين غرة.

“سأشرح لك”. هوريكيتا تأخذ زمام المبادرة.

“هذا الاقتراح جيد للغاية ، حيث لن يتم طرد أحد ، ولا داعي للشك في أيانوكوجي”.  سيؤدي هذا إلى عدم ترك أحد من المدرسة. بسبب ذلك دعمني Ike لأكون القائد.

“في هذا الاختبار الخاص ، فإن القائد مهم للغاية. إذا لم يكن لديك قائد ، فلن يبدأ الاختبار. إذا لم تتمكن من التوصل إلى قرار بشأن  القائد ، تعال وتحدث معي ، سأعينه لك. “شكل هذا الاختبار هو طلب فرد.  ونتيجة لذلك ، فإن “نقاط الحماية” التي حصلت عليها في امتحان التصويت في اليوم السابق ستكون عاملاً كبيرًا.  من الواضح جدًا أن هناك العديد من العيون والمشاعر العاطفية الموجهة إلي الآن.  لأنني الشخص الوحيد الذي يملك “نقطة حماية” يمكنها إلغاء الطرد.  إذا كنت أحمل “نقطة الحماية” هذه ، يمكنني تجنب الطرد من المدرسة حتى لو هُزمت كقائد.  لكن —  هل حقا أفضل خيار أن يطلب مني أن آخذ دور القائد حتى لا يترك أحد المدرسة؟  أم أنه من الأفضل أن تطلب من الطلاب الموهوبين مثل Horikita أن يصبحوا قادة وزيادة فرص الفوز حتى لو كانت 1 ٪ فقط؟ للطلاب ، يجب عليهم اختيار أيهما أفضل. إذا كان هناك طلاب بخلافي يعملون طواعية كقادة ، أخشى أن معظم الطلاب لن يعترضوا.  من ناحية أخرى ، سوف يتمسك الجميع بي إذا لم يرغب أحد في أن يصبح قائداً.

“انتظر دقيقة ، أنا سعيد جدًا لأن أيانوكوجي أخذ زمام المبادرة ليصبح قائدًا ، لكنني أمانع السماح لك بالعمل كقائد.” كان الشخص الذي أثار اعتراضًا غير متوقع على هذه المشكلة هو شينوهارا.

“الوزن؟”

“إذا طلبنا من أيانوكوجي كون أن يكون القائد ، فلن يترك أحد المدرسة حتى لو خسرنا ، لأن لدينا” نقاط حماية “. لكن ألا يعني هذا أننا نستسلم للهزيمة من البداية؟ يبدو أننا سوف نستعد للهزيمة. بعد كل شيء ، أيانوكوجي هو شخص عادي للغاية ، كما قالت هوريكيتا-سان “.  وبعبارة أخرى ، لا تعتقد أننا يمكن أن نفوز بالتعليمات التي سأعطيها كقائد

تنقسم القواعد تقريبًا إلى هذه الفئات الخمس.  عدد المشاركين في كل حدث بين 1 و 20 شخص. الأحداث التي تتطلب 20 مشاركًا محدودة جدًا ، ولكن يمكن إدخالها بعدة طرق. إذا كان 40 شخصًا قد لعبوا بالفعل في الحدث ، فيمكنهم اللعب للمرة الثانية ، ويمكن للطلاب حتى اللعب ثلاث مرات حسب الموقف. على الرغم من أننا نحاول تقليل عدد المشاركين واستخدام بعض النخب للتنافس ، يجب علينا تغيير عدد المشاركين اعتمادًا على نوع الحدث. سيكون هذا صعبا على نحو متزايد.

“إذا كنا نواجه الفئة A أو الفئة B ، فسنضطر إلى مواجهة Sakayanagi أو Ichinose-san؟ يبدو منصب القائد مهمًا للغاية. إذا تركنا أيانوكوجي كون يفعل ذلك ، فلن تكون لدينا فرصة للفوز. إذا خسرنا ، سنعود إلى الفئة D. هل تعلم؟ ”  أعرب بعض الطلاب عن موافقتهم على رأي شينوهارا.

أنهى مدير تصريف الأعمال Tsukishiro خطابه وانتهت معركة المعلم.  لم يكن هناك شيء يمكن القيام به.

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل تجنيد القادة في الوقت الراهن.” ومع ذلك ، فإن هذا الموقف يخاطر بالتسرب من المدرسة. أخشى أنه لن يرفع أحد أيديهم بسهولة. إذا كان الوضع طبيعيًا ، فقد نتمكن من الاعتماد على هيراتا ، ولكن هذه المرة ، يبدو أنه مستحيل.  حتى الآن ، لم يشارك هيراتا في المناقشة ، لكنه أبقى رأسه إلى أسفل فقط.  إذا كان عليك أن تقول أنه في ظل هذه الظروف ، فإن الطالب الوحيد الذي لا يخاف من ترك المدرسة ليصبح مرشحًا للقائد هو …  الجميع ينظر إلى هوريكيتا.  ومع ذلك ، في الظروف الحالية ، ربما-

“بصفتي معلمًا ، فإن التدخل في منافسة الطلاب ليس بالأمر الجيد ، أليس كذلك؟”

“عذرًا ، لكنني أريد أيضًا تجنب خطر الطرد من المدرسة … إذا ، Ayanokouji-kun  مرشح ، أريد أن أقول شيئًا عن ذلك … كما قالت Shinohara-san ، عندما يتعلق الأمر بالمعارك ضد الفئتين A و B ، ليس هناك ما يضمن أنه يمكننا الفوز في هذه المرحلة. ”

“إنها فقط ، يبدو أن هذه التجربة تحتوي على الكثير من العناصر المزعجة لها.”

“ولكن ، هوريكيتا-سان ، شككت في قدرات أيانوكوجي كون من قبل ، ولكن الآن لماذا تريدينه أن يكون القائد؟ “سماع هذه الكلمات ، قاطع كي فجأة.

“اذن … أريد أن أسأل عن الطلاب الذين سيشاركون في يوم الاختبار. بغض النظر عمن أو عدد المرات التي يشارك فيها شخص ما ، فلا بأس بذلك؟”

“اعتقدت ، ربما لأنني حاولت مساعدته على إثبات أنه لا علاقة له بانسحاب ياماوتشي كون من المدرسة. ولحسن الحظ ، قد يتطوع كقائد.”  في بعض النواحي ، منعت هوريكيتا هروبي بسلاسة.  ليس من المستغرب ، كانت هناك نية من هوريكيتا لإجباري على منصب القائد.  في نظرها ، كانت قدراتي أعلى بكثير من أي طالب أخرى.  بدلاً من تسليم القائد للطلاب الى الذين لا يستطيعون القيام بذلك ، من الأفضل أن تشجعني على أن أكون أكثر استقرارًا. لقد أصدرت هذا الحكم. حتى لو خسرت ، لدي نقاط حماية ولن تكون هناك مشكلة.

“لا. من الواضح أن هذا يختلف عن سياستنا حتى الآن تصميم امتحان يفرض الانسحاب القسري “.  بينما كان المعلمون الآخرون صامتين ، استمر ماشيما فقط في المحاولة.

“ألا يوجد مرشحون آخرون للقائد؟”  إذا كانت هناك اعتراضات ، فيمكن للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قائدين أن يقولوا ذلك.  ولكن لا يوجد طلاب آخرون يريدون المخاطرة بالتسرب من المدرسة.

“سيحصل القائد على نقاط شخصية بشكل فردي عندما يفوز ، ولكنه سيكون مسؤولاً أيضًا عن الهزيمة. ثم ، عندما يتم هزيمة الصف ، سوف يتحمل المسؤولية و يطرد من المدرسة ” . هل هذه آلية لإجبار الخاسرين على الخروج من المدرسة؟

“على الرغم من أيانوكوجي كون هو القائد ، يمكننا أيضًا إجراء مناقشة مستفيضة مع الجميع مسبقًا. في ذلك اليوم ، سيتصرف وفقًا للتعليمات والأنماط المخططة. لن يكون هناك فرق كبير في ذلك.” الطلاب الذين لا يريدون التفكير أكثر من اللازم ، أعطوا موافقتهم.

“همم … كما اعتقدت ، شكل القلب طفولي إلى حد ما. لكن أعتقد أنني أبدو لطيفًة ، بغض النظر عن ما أرتديه.” على الرغم من أنني لم أستطع منع نفسي من التفكير

“ومع ذلك ، فقد حان الوقت تقريبًا لإنهاء الصف. لن تمنحنا المدرسة وقتًا لمناقشة ذلك. أقترح أن نجد الوقت للتجمع ومناقشته.”  نظرًا لأن هيراتا لا يهتم ، فمن المحتمل أن تتحمل هوريكيتا مسؤوليات ثقيلة في الفصل.

“لماذا ؟”.

 

تختار الفئة B Ichinose أولاً. ثم الفئة C والفئة D بالتسلسل. لم يتم طي الورق المحدد ، ويمكن معرفة النتائج فور سحبه. الفئة D ، آخر Kaneda ، تحصل على ورقة بعلامة حمراء. وبعبارة أخرى ، فإن الفئة D لها الحق في اختيار الخصم.

الفصل 3    الخصوم

“لا يوجد شيء من هذا القبيل ، أريد أن أتجنب صفك إذا سمحت الظروف بذلك ، سان إيشينوسي.”  أنا نفسي لا أعرف ما إذا كان ما قالته ساكياناجي كذبًا أم كلماتها الصادقة.

خلال استراحة الغداء في ذلك اليوم ، اجتمع جميع الطلاب تقريبًا في الفصل C في الفصل. ذهب الطلاب الذين لم يحضروا البنتو لشراء طعام الغداء ، لكنهم سيجتمعون قريبًا مرة أخرى. كطالب يشتري غدائي ، تركت الفصل الدراسي مؤقتًا.  ذهبت إلى مكان حيث لم يكن هناك علامات على وجود أشخاص من حولهم واتصلت بشخصين.  أرسل أحدهم بالفعل بريدًا إلكترونيًا عبر الهاتف مسبقًا ، لذلك وجدته على الفور.  والمرحلة التالية –  بعد القيام بهذا العمل ، اشتريت غدائي وعادت إلى الفصل.  ولكن هناك شخصان غائبان عن الفصل.  أحدهم رجل لم يتدخل أبدًا ، Koenji Rokusuke.  والآخر هو يوسوكي هيراتا.  في الفصل ، تم ترك 37 شخصًا مجتمعين.

” أهم شيء في هذا الاختبار هو عدم العمل معًا ، ولكن للاستفادة من نقاط القوة في كل فصل.”  سواء تقاتلنا مع الدرجة A أو الفئة B ، فلا داعي للقلق. وبعبارة أخرى ، طالما أننا نختار حدثًا جيدًا لصفنا ، لدينا فرصة أكبر للفوز. ومع ذلك ، كلما زادت الصعوبة ، على العكس كلما زادت مزايا الطبقة.  عندما سمعنا تعليقات تشابشيرا سنسي ، لم يبتسم أحد.  في الوقت الحاضر ، تتخيل هوريكايتا باستمرار في ذهنها – الآن لدى الفئة C فرصة لتحدي الفئتين A و B مع فرصة لهزيمتهم.

“لا يبدو أن هيراتا كون يريد المشاركة.”

・ عن شروط المشاركة يمكن لكل طالب المشاركة في حدث واحد فقط ولا يمكنه المشاركة في أكثر من حدث واحد. ومع ذلك ، إذا شارك جميع أعضاء الفصل ، فيمكنهم المشاركة أكثر من مرة.

“يبدو ذلك.”  كنت أسمع أصواتًا مثيرة للقلق ، لكن الوقت استمر يمر.  يجب إجراء المناقشة لتحديد الأحداث أكثر من مرة.

بعد العودة إلى المهجع ، أخبرت هوريكيتا بالصف الذي سنعارضه ، في شكل دردشة ، ثم بدأت في التفكير في دور القائد. وبعبارة أخرى ، هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها اختبارًا في المدرسة.لنكون صادقين ، إذا كانت هذه معركة فردية ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أخسر.  ومع ذلك ، فإن مهمتي لهذا الاختبار الخاص هي توجيه جميع الطلاب في الفصل.  لا يمكن أن يتم القتال إلا ضمن مهارات الفصل.  حتى الإستراتيجي غير العادي ، مثل صن تزو ، الذي يوجه جيشًا من الأطفال للقتال ضد البالغين ، فإن فرصة الفوز ستكون واحدة في عشرة آلاف.  على الرغم من أن “التدخل” الوحيد الذي يمكن للقائد استخدامه هو المفتاح ، في النهاية ، يجب أن تكون هناك فرضية رئيسية لخدمة المعركة.  وبعبارة أخرى ، أنا بحاجة إلى فهم إمكانيات كل الفئة C.  من يحب من يكره من يجيد فعل شيء ومن لا يجيد أي شيء.  إذا لم أفهم هذه الأشياء ، فلا توجد فرصة للفوز. وفيما يتعلق بقدراتي على جمع المعلومات والقيادة ، فإنني منخفض جدًا في الفصل عندما أحسب من الطبقة الدنيا. لا أعرف أي شيء ، مثل طعام Shinohara و Onodera المفضل. إذن ما الذي يجب فعله أولاً؟  لست بحاجة للتفكير في الأمر. بالطبع ، أود أن أسأل الناس الذين يعرفون فصلي جيدًا. على الرغم من أنها تبدو بسيطة ، إلا أنه لا يمكن تجنبها.  أولئك الذين يستوفون هذه المتطلبات هم “Kei” و “Hirata” و “Kushida”.  ليس فقط أن أسأل شخصًا واحدًا ، أريد أيضًا أن أسألهم جميعًا عن الوضع.  ومع ذلك ، بالنظر إلى الوضع الحالي ، ستكون Kei فقط على استعداد لمساعدتي. هيراتا الآن في وضع مستحيل. أما بالنسبة لكوشيدا ، فسيكون ذلك بسبب تأثيرها على سمعتها بسبب التصويت في الفصل. على الرغم من أنها لم تظهر تعبيرا على الإطلاق ، يجب أن تكون غاضبة تمامًا من هوريكيتا. لا أعرف مدى شكوكها ، لكنني متأكد من أن يقظتها أكبر بكثير من ذي قبل. كانت الساعة حوالي السادسة مساءً عندما كان الغسق.  يرن زائر جرس الباب.  لم أفكر في أي شيء ورحبت بزوار الغرفة.

“ما رأيك! كوينجي لم يأخذ الأمر على محمل الجد. أليس كذلك؟”  أستطيع أن أفهم مشاعر سودو الذي أراد أن يغضب وينزعج. أو ، يجب أن يكون هناك بعض الطلاب الذين قد يكون لديهم بعض الأمل ، ويعتقدون أن Koenji على الأقل أكثر جدية على السطح. ومع ذلك ، فإن الحقيقة لا تسير على ما يرام.  لا أو هل يجب أن أقول أن البشر لا يمكنهم التغيير بسهولة؟  حتى لو كان Koenji ، لا يزال يمتزج مع الحاضر .  لا أعتقد أنه سيكون دائمًا على هذا النحو.  ذات يوم ، سيكون هناك امتحان مثل التصويت مرة أخرى.  في ذلك الوقت ، كان على Koenji نفسه أن يدفع مقابل أفعاله.

“لا ، لا. لا أستطيع. لست جيدًا في الدراسة أو الرياضة.”  هزت كي رأسها بقوة وصرحت أنها لا تريد التنافس.

“لا تمانع ، فقط ابدأ. اللعنة.” سودو.

“ليس هناك جدوى من الحفاظ على هذا النوع من الأشياء. يجب أن نفكر في المستقبل ، ويجب أن نكون موجهين نحو المستقبل. “يستمر هجوم تسوكيشيرو المضاد.

“إذا كنت غاضبًا ، فستعاني فقط”.

“لا مشكلة. بعد كل أنواع التغييرات غير المتوقعة ، ونتيجة لذلك ، تم تقليل احتياجاتهم بشكل كبير.”

” عدنا إلى الموضوع ، لقد طلبت من سنسي نسخ الأدلة حول قواعد البرنامج. سأعطيها للجميع. اقرأ هذه التعليمات بعناية بعد تناول الطعام ، ثم قم بإجراء مناقشة خاصة بعد المدرسة.”  لم يكن أمام هوريكيتا خيار سوى أخذ زمام المبادرة الآن لأنه لم يكن هناك أحد يقود.

“حسنًا ، ستختار خصمنا للفصل في الغرفة متعددة الأغراض. إذا كان لديك الحق في الاختيار ، يجب عليك اختيار الفئة D .”

“على الرغم من أنني آكل ، إذا كان هناك شيء لا تفهمه ، يمكنك أن تسألني أسئلة.”  يبدو أنه لا يوجد شك في أن هوريكيتا  قرأت الدليل مرارا وتكرارا.

“ذلك … على سبيل المثال ، أيانوكوجي  في الواقع شخص عظيم جدًا ، لذا يعتقد ساكياناجي أنه يستحق الثناء …  ”

بعد المدرسة في ذلك اليوم. انتهى الفصل دون أسئلة. بعد ذلك ، أعلنت شاباشيرا سنسي للطلاب الذين كانوا القائد أن يأتوا على الفور إلى الممر ، ثم خرجوا من الفصل.  الشخص الذي نهض وغادر لأول مرة هو هيراتا.

“لأن هاشيموتو من الدرجة الأولى وكبار الطلاب قد رأونا أيضًا ، أليس كذلك؟”

“أوم … حول الامتحان القادم ، نريد مناقشته – ” حاولت فتاة تدعى نيشيمورا التحدث إلى هيراتا.  ومع ذلك ، لم يصل صوته إلى هيراتا الذي غادر الفصل الدراسي دون نظرة سريعة.

” عدنا إلى الموضوع ، لقد طلبت من سنسي نسخ الأدلة حول قواعد البرنامج. سأعطيها للجميع. اقرأ هذه التعليمات بعناية بعد تناول الطعام ، ثم قم بإجراء مناقشة خاصة بعد المدرسة.”  لم يكن أمام هوريكيتا خيار سوى أخذ زمام المبادرة الآن لأنه لم يكن هناك أحد يقود.

“هيراتا كون … ”  أظهر هيراتا موقفا قويا عندما رفضت مباشرة أمام نيشيمورا والطلاب الآخرين.   الاستثناء الوحيد هو Koenji. كان هناك زوج من التعبيرات المنعشة على وجهه أو بالأحرى أنه لا يرى الضجة. واصل التحديق في هاتفه المحمول.

” … هل يمكنك أن تمنعني من المشاركة في الأحداث؟”

“أنا … سأذهب إلى الحمام لفترة من الوقت. سأعود حالاً!”

 

الشخص التي وقفت وقالت كانت وانغ مي يو – معظم الناس يسمونها تشان Mii.  على الرغم من أنها قالت إنها كانت تذهب إلى المرحاض ، إلا أنها كانت قلقة بالفعل بشأن هيراتا وتبعته.

“لا اعرف.”

“لأنه عديم الفائدة ، يبدو أنني سأقوم بذلك.” هوريكيتا يستعد للقيادة.

“اذا ، في آخر امتحان خاص عقد في نهاية العام الدراسي ، قررت إدخال نظام جديد. هذا شيء لم يتم القيام به حتى الآن ، والسبب لم يتم شرحه على الإطلاق”. ومع ذلك ، كانت مقاومة ماشيما عقيمة. من المستحيل تغيير هذا القرار.

“آسف ، سأطلب منك فيما بعد. لا يزال لدي عمل كقائد.”

“ليس الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ Chie؟”

“حسنًا ، ستختار خصمنا للفصل في الغرفة متعددة الأغراض. إذا كان لديك الحق في الاختيار ، يجب عليك اختيار الفئة D .”

“صحيح – من المنطقي أن يعتقد ساي تشان ذلك. فجأة حل المخرج وقام بشيء أناني مثل هذا.”  Hoshinomiya ، اقتربت من Chabashira واحتضنتها ، لكنها كانت مدفوعة بخيبة الأمل.

“أنا أفهم ، لكن لا أتوقع الكثير من ذلك.” نهضت وتركت الصف. لأنني مسؤول كقائد ، ذهبت إلى الممر.

“لا يبدو أن هيراتا كون يريد المشاركة.”

“هل هذا أنت؟ أيانوكوجي؟ كقائد؟”  تشابشيرا سنسي التي شعرت بالعجز تنهدت ، وبدا أن نظرها يتجه في الاتجاه الذي ذهب فيه الشخصان.

” … ماشيما-سينسي ، هذا يكفي.” ماشيما أوقف كلماته. ومع ذلك ، مرة أخرى ، حثته Tsukishiro على التحدث.

“أنا القائد”.

“هل كان هذا كل ما أردت قوله؟ هل كان عليك حقًا مقابلتي شخصيًا؟”

” …… هل هذا صحيح؟”  بعد انضمامنا إلى Chabashira-sensi ، ذهبنا إلى مبنى خاص معًا.

“هناك حد زمني لاختيار الطلاب في كل حدث. مقدار الوقت الذي يتم العد التنازلي فيه الآن هو الوقت الذي تختاره. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تحتاجهم ، زاد وقت الانتخابات. يمكنك فهم ذلك على الفور لديك 30 ثانية لاختيار كل شخص. ” وبعبارة أخرى ، فإن الحدث الذي يتطلب 10 أشخاص لديه 300 ثانية.

“لتحديد الفصل ، يجب أن أذهب إلى مبنى خاص”.

“إذا قامت حقا ، فسوف أدمرها مباشرة”.

“لأنك ما زلت بحاجة إلى شرح قواعد يوم الامتحان وكيفية استخدامها.”   لأن المبنى الخاص كان هادئًا جدًا ، كان صوت خطانا مرتفعًا جدًا.

“لا يبدو أنك راضٍية عن هذا الاختبار الخاص.”

“لقد كانت بالفعل مشكلة كبيرة في الحصول على نقاط الحماية ، ولكن تم دفعي بسببها إلى منصب القائد. لقد عانيت حقًا.” تطوعت “لم أتشجع.” توقفت شاباشيرا سنسي.

“أولا وقبل كل شيء – أين يجب أن أبدأ؟ لا أعرف كل شيء عن ذلك؟ وخاصة وضع الأولاد.”

“… أنت؟”

الشخص التي وقفت وقالت كانت وانغ مي يو – معظم الناس يسمونها تشان Mii.  على الرغم من أنها قالت إنها كانت تذهب إلى المرحاض ، إلا أنها كانت قلقة بالفعل بشأن هيراتا وتبعته.

“هل هذا غريب؟”

“لأن هاشيموتو من الدرجة الأولى وكبار الطلاب قد رأونا أيضًا ، أليس كذلك؟”

“ألا تكره أن تكون واضحا؟” تشابشيرا سنسي شككت في نفسها.

・ فيما يتعلق بعدد الأشخاص المطلوب المشاركة. يجب أن يكون عدد الأشخاص المطلوبين للحدث مختلفًا لـ 10 أحداث ، باستثناء اللاعبين البدلاء.  الحد الأدنى لعدد المشاركين في حدث واحد هو 1 والحد الأقصى هو 20 (باستثناء اللاعبين البدلاء).  يجب أن يكون هناك حدثان على الأقل مع أكثر من 10 أشخاص في كل فئة بما في ذلك الاحتياطيات.

“فقط إذا كان هناك فرق بين أن تكون حاميًا أم لا.”

“ألا تكره أن تكون واضحا؟” تشابشيرا سنسي شككت في نفسها.

“لذا ، هكذا. لا توجد طريقة للرفض في تلك اللحظة.” الطلاب الذين لديهم نقاط حماية هم على الأرجح قادة.  إذا رفضت أن أصبح قائدًا ، فأنا فقط في المنطقة الآمنة.  يتم دفع الفرق الوحيد إلى أسفل الهاوية أو القفز من الهاوية.

” … كيف تشعر أنك بخير؟ مقارنة بهذا ، من النادر جدًا أن أخرج في وقت مثل هذا. كما قلت أيضًا أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن أي شخص آخر. أليس لديك مشاكل إذا رأى الآخرون؟ ” تنظر كي بهدوء حول غرفتي.

“ومع ذلك ، على أي حال ، فإن كونك قائدًا سيكون عليه مسؤولية كبيرة أنت تتخلى عن تلك المسؤولية ، ستهزم الطبقة C  ”  بسبب عدم وجود أي شخص آخر حولها ، تحدثت تشباشيرا سنسي بحرية أكبر.

”  … وماذا في ذلك ؟”

“هل تهددينى؟”  رأيت تشابشيرا سنسي التي ابتسمت بهدوء.

“مقارنة بالامتحانات الخاصة لطلاب السنة 2 والسنة 3 ، فإن المعايير المرجعية لطلاب الصف الأول أعلى بكثير من المتوسط ​​مقارنة بالسنوات السابقة. على سبيل المثال ، التصويت في الفصل … هذا الاختبار ينطوي على مخاطر عالية للطرد”.

“ما رأيك؟ ولكن ، أنا أتطلع إليه حقًا. وأخيرًا ، سأكون قادرًا على رؤية المدى الكامل لقدراتك.”  يبدو أن Chabashira-Sensi التي تستهدف الدرجة A لديه آمال كبيرة بالنسبة لي.

” Sae-chan أيضًا ، يجب أن يكون الأمر صعبًا بعد الصعود إلى الفئة C التي طال انتظارها ، لذا لا تجبري نفسك ، حسنًا؟”

“لا يمكنني ضمان النصر”.

“باختصار ، ابدأ معك.”

“هل هذا صحيح؟ لسوء الحظ ، لا أستطيع أن أتخيل موقفًا ستخسر فيه”. بعد ذلك ، لم أكمل المحادثة مع تشابشيرا سنسي.

“اليوم ، إنه عيد ميلادك.”

الجزء 2

“أنا متأكد من أنه لا يوجد حمقى يعطون” نقاط حماية “لخصوم أقوياء.” هوريكيتا.

غرفة فعاليات في مبنى خاص. يبدو أن جوهر هذا الامتحان الخاص.

“لكن هذا البيان لن يجعلك أفضل. هذا يعني أنك إذا خسرت هذا الاختبار وفازت الفئة D … فسوف تتراجع.” تولت تشابشيرا سنسي الطباشير وكتبت نقاط الفصل الحالية على السبورة.

“يبدو أنك وصلت إلى جانب ثلاثة أشخاص.”  فتح باب الغرفة. ما لفت انتباهي هو المعلم المسؤول عن كل فصل والعديد من الطلاب. الفئة أ هي ساكياناجي ، والفئة ب هي إشينوس ، والفئة د هي كانيدا. كما هو متوقع ، كانوا جميعًا طلابًا بنقاط حماية.  في الغرفة ، كان هناك جهازي كمبيوتر وشاشة كبيرة موضوعة قبالة بعضها البعض مباشرة.

“ألا يوجد مرشحون آخرون للقائد؟”  إذا كانت هناك اعتراضات ، فيمكن للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قائدين أن يقولوا ذلك.  ولكن لا يوجد طلاب آخرون يريدون المخاطرة بالتسرب من المدرسة.

“سوف نقرر الصف الذي سنواجهه عندما يجتمع قائد كل صف. الجميع سيرسم الكثير من هنا. سيحصل الطلاب الذين يحصلون على الدائرة الحمراء على الورق على خيار.”. جلبت لنا ماشيما سنسي صندوق القرعة وحثت الدرجة الأولى على سحب القرعة الأولى ، لكن ساكياناجي رفضت.

“… أنت؟”

“هناك بركات في بقايا الطعام ، لذلك ليس لدي مشكلة في أن أكون الأخير. يرجى المتابعة مع إيتشينوسي “.

” … من سيختفي.”  على الرغم من أنه كان لا مفر منه ، لم ترغب Hoshinomiya في مواجهتها.

“أوه ، لن أتردد — ”

“لا يمكنني ضمان النصر”.

تختار الفئة B Ichinose أولاً. ثم الفئة C والفئة D بالتسلسل. لم يتم طي الورق المحدد ، ويمكن معرفة النتائج فور سحبه. الفئة D ، آخر Kaneda ، تحصل على ورقة بعلامة حمراء. وبعبارة أخرى ، فإن الفئة D لها الحق في اختيار الخصم.

“الوزن؟”

“ماشيما سنسي ، يبدو أن الورقة الأخيرة لا تحتاج إلى تأكيد”. أثار ماشيما سنسي آخر ورقة متبقية. بالطبع ، لا توجد دائرة حمراء هناك.

“م – ربما هكذا. لكن لماذا أعطتها لأيانوكوجي؟”

“أوه ، يبدو أنه لا يوجد حظ مع بقايا الطعام.”

ما زلت أتذكر المنظر الذي رأيته عبر الشاشة الزجاجية في ذلك اليوم كما لو كان بالأمس فقط.  الجزء الخارجي من المنشأة ، الذي تقع في أعماق الجبال ، رأيته عندما اصطحبني أبي معه كان مصبوغًا باللون الأبيض النقي. لا ، لم يكن المظهر الخارجي فقط. الممرات ، الغرف الصغيرة التي مررنا بها كانت كلها مطلية بلون أبيض واحد بقدر ما أتذكر.  وضعت يدي على الزجاج الشفاف أبذل قصارى جهدي لرؤية ما ورائه على الجانب الآخر ، تبدو هذه الشاشة نوعًا من المرآة السحرية حتى لا يتمكنوا من رؤيتنا.

“هل هذا صحيح؟ أنا دائمًا غير محظوظ في القرعة.”

 

“بالطبع ، بالنسبة للفئة A ، بغض النظر عن هوية الخصم ، لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟”

“ماذا … ما هذا!؟”  على الرغم من أنها صدمت ، بغض النظر عمن رآها ، إلا أنه من الواضح أنها تستطيع معرفة ما هي.

“لا يوجد شيء من هذا القبيل ، أريد أن أتجنب صفك إذا سمحت الظروف بذلك ، سان إيشينوسي.”  أنا نفسي لا أعرف ما إذا كان ما قالته ساكياناجي كذبًا أم كلماتها الصادقة.

أخذت “الهدية” الذي تم تحضيره مسبقًا من الدرج. طلبت من المتجر في المدرسة لفها في عبوة هدايا عيد الميلاد.

“هل يمكنك معرفة الصف الذي ترغب في اختياره؟” بناء على طلب ماشيما سنسي ، أومأ Kaneda ببطء.

“حاول التفكير في الأمر. إذا كان كون أيانوكوجي شخصًا رائعًا ، فهل ستعطيه عمداً” نقطة حماية “؟ لن يخدعه خصم صعب. إذا كانت هناك استثناءات ، لكانت ذهبت إلى” إيشينوس ” الذين توقعوا الكثير منذ البداية أنها ستنتهي بالكثير من الثناء “.

كان يجب أن يكون الفصل D ناقش ذلك في الصباح وبعد المدرسة.

“لأنه عديم الفائدة ، يبدو أنني سأقوم بذلك.” هوريكيتا يستعد للقيادة.

“أذت سأقولها. نحن ، الفئة D – آمل أن ألعب ضد الفئة B.” ما قاله كانيدا ، كان إعلان حرب غير متوقع.

“لن أقاتل ، بل ستكونين أنت وزملائك في الصف. على الرغم من أن القائد يمكن أن يتدخل ، إلا أنه لا يمكنه دائمًا تغيير الوضع. أليس من الأنسب أن نقول أن لديك مشكلة؟”

“ماذا . الفئة ب؟”

“حتى إذا كنت تشكين ، لن يتغير شيء. إذا قلت شيئًا مفرطًا ، فقد يتم طردك”

“حسنا.”  بعد تلقي تأكيدهم الثاني ، قررت ماشيما سنسي فئة أخرى.  نظرًا لأن الفئة D قد اختارت خصوم الفئة B ، فإنه يتم تلقائيًا تحديد مباراة بين الفئة A والفئة C.

” … هل هذا هو الحال؟ على أي حال ، على الرغم من أن هذا ليس شيئًا يمكنني مقاطعته ، لا يمكنك إحضار مشاعر شخصية.”

“اعتقدت أنك ستختار الفئة C ، ولكن لماذا تختار الفئة B؟” طلبت ساكياناجي من Kaneda لسبب ما.

“الوزن؟”

“إذا أردنا تغيير الأمور الآن ، فيجب علينا على الأقل أن نأخذ نقاطًا من الطبقة العليا. ولكن ، على الرغم من أنني أحب ذلك ، ما زلت أريد تجنب القتال مع الفئة أ”.

أطلعت بأمانة وصدق ما قاله لي والدي وشاهدت مرة أخرى مواضيع الأطفال. الأطفال الموهوبين ، الأطفال الذين لا يمتلكون ، كان الجميع يشاركون على قدم المساواة في هذا التعليم. ثم في النظام ، حيث انزل الناس ، اختفى بدوره.

“هل هذا صحيح؟ بالنسبة لي أريد تجنب الفئة B القوية ، هذا مفيد جدًا أيضًا. أتمنى حظًا سعيدًا للفئة D .”  أومأت ساكياناجي وشكرت كانيدا. ومع ذلك ، هناك عدد من الحيل وراء تشكيل هذا الوضع. بالطبع ، كان من قبيل المصادفة أن كانيدا كان له الحق في التصويت ، ولكن بغض النظر عمن حصل على السحب ، ستكون النتيجة نفسها. في السابق ، اتصلت بإيشينوس وإيشيزاكي بعد المدرسة.  ثم تقدمت بطلب للتنافس ضد الفئة أ.  كنت أتمنى فقط اختيار الفئة A كمنافس ، لكن Ichinose وافقت على التخلي عن الفئة A بسبب طلبي. أما بالنسبة إلى Ishizaki ، فيبدو أن السياسة الحقيقية هي اختيار الفئة B ، لذلك لن تكون هناك تناقضات هنا. كل هذا من أجل القتال ضد ساكياناجي من الدرجة أ. الشيء الوحيد الذي قد يكون مصدر إزعاج هو أنه في نهاية المطاف لدي الحق في الاختيار.  لأن Horikita قالت إنها تريد اختيار الفئة D ، إذا حصلت على اليانصيب ، فيجب أن أجد سببًا لاختيار Class A.  احتمالات الرسم 1 في 4 ، لذلك لا داعي للقلق. بمعنى آخر ، التفاعل هنا فقط في نفس الاتجاه لتحديد النتيجة. كان على ساكاياناجي أيضًا أن تفهم أنني قمت ببعض الأعمال التحضيرية.  وهكذا ، يتم تحديد خصوم كل فئة.

“ألا يوجد مرشحون آخرون للقائد؟”  إذا كانت هناك اعتراضات ، فيمكن للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قائدين أن يقولوا ذلك.  ولكن لا يوجد طلاب آخرون يريدون المخاطرة بالتسرب من المدرسة.

“الآن سأشرح النظام ليوم امتحان خاص. في هذه الغرفة متعددة الأغراض ، ستستخدم جهازي كمبيوتر متشابهين. في هذه المسابقة ، سيتم تعيين جميع القادة لاختيار المشاركين من كل حدث باستخدام هذا الكمبيوتر في الوقت الحقيقي.”

يوم واحد في فبراير قبل بدء امتحان التصويت الرسمي.  خلال هذا الوقت ، استمر معلمو مدرسة ثانوية KOUDO IKUSEI في انشغالهم بعملهم.  أعدوا للزيادة والنفقات والتخرج.  بالإضافة إلى ذلك ، هناك الجناة في الامتحانات الخاصة النهائية التي ستأخذها جميع الفصول.  لحظات من عوامل مختلفة مترابطة معقدة.

يتم عرض شاشة الكمبيوتر على اليسار على شاشة كبيرة.  عندما قامت تشابشيرا سنسي بتشغيل الكمبيوتر ، واصل ماشيما سنسي شرحه.

“ثم …؟”

“على سبيل المثال ، هذه قائمة بطلاب الصف أ. حرك الماوس واسحب صورة لوجه الطالب المحدد وضعه على إطار الحدث. إذا ارتكبت خطأ أو أردت تغييره في المنتصف ، استخدم الماوس لإعادة صورة الوجه خارج الإطار. يمكنك تكرارها. من الممكن أيضًا النقر على الشاشة بأطراف أصابعك. ”

“ثم كم عدد النقاط التي سأحصل عليها إذا أعطيت علبة من الوجبات الخفيفة؟”

“أشعر أن هذا عرض تلفزيوني”.

“لماذا ؟”.

“حقا ~ ”  بدا جو الحوار بين Ichinose و Hoshinomiya-sensi لطيفًا.

“على الرغم من أنني لا أعرف لماذا كان ياماوتشي هو هدف ساكياناجي-سان. إذا افترضت أنها تريده خارج المدرسة ، فسأكون قادرًا على فهم سلسلة المشاكل التي حدثت. كما هو مخطط ، دعنا ننظر مرة أخرى في ما فعله ياماوتشي من قبل في الفصل. ببساطة أنقذت أيانوكوجي كون ، حتى تتمكن من طرد كون ياماوتشي من المدرسة. ”

“هناك حد زمني لاختيار الطلاب في كل حدث. مقدار الوقت الذي يتم العد التنازلي فيه الآن هو الوقت الذي تختاره. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تحتاجهم ، زاد وقت الانتخابات. يمكنك فهم ذلك على الفور لديك 30 ثانية لاختيار كل شخص. ” وبعبارة أخرى ، فإن الحدث الذي يتطلب 10 أشخاص لديه 300 ثانية.

“لأنك ما زلت بحاجة إلى شرح قواعد يوم الامتحان وكيفية استخدامها.”   لأن المبنى الخاص كان هادئًا جدًا ، كان صوت خطانا مرتفعًا جدًا.

“إذا لم تنتهي في غضون المهلة الزمنية المحددة ، فسيختار جهاز الكمبيوتر الطلاب بشكل عشوائي بناءً على عدد الطلاب الذين لم يلعبوا. تأكد من الانتباه إلى ذلك. وعلى العكس من ذلك ، إذا مر الوقت الانتخابي ، فإن صور الطلاب يمكن إزالته من إطار الحدث “. وبعبارة أخرى ، يجب ألا نتجاوز الوقت المخصص.

“إذن ، هذه هي نهاية اليوم. إذا كنت ترغب في إعادة تأكيد طريقة العملية ، يُسمح لك بالذهاب إلى غرفة متعددة الأغراض مع معلمك. الوقت محدود للأسبوع الذي يسبق الاختبار. وهكذا ينتهي تفسير القائد “.

“بعد بدء الاختبار ، ستعرض الشاشة الكبيرة الاختبار في الوقت الفعلي.” تعرض الشاشة مباراة شطرنج تظهر على شاشة التلفزيون. هذه صورة مرجعية.

“أليست  باهظة الثمن؟”

“بعد أن تبدأ الامتحانات ، ستكون شروط تدخل القادة معروضة على شاشة الكمبيوتر كرسائل نصية. “تم تغيير الشاشة الكبيرة إلى كمبيوتر.  تظهر الشاشة “إيقاف مؤقت ، يمكن للقائد تكرار هذه الخطوة”. هذا هو تفسير “تدخل القائد”.

تختار الفئة B Ichinose أولاً. ثم الفئة C والفئة D بالتسلسل. لم يتم طي الورق المحدد ، ويمكن معرفة النتائج فور سحبه. الفئة D ، آخر Kaneda ، تحصل على ورقة بعلامة حمراء. وبعبارة أخرى ، فإن الفئة D لها الحق في اختيار الخصم.

“عندما يمكنك تأكيد المحتوى ، يمكنك التدخل بالنقر على هذا الشرط. تذكر ذلك!”  ثم تعود الشاشة الكبيرة إلى اللعبة.

“ولكن ، هوريكيتا-سان ، شككت في قدرات أيانوكوجي كون من قبل ، ولكن الآن لماذا تريدينه أن يكون القائد؟ “سماع هذه الكلمات ، قاطع كي فجأة.

“لا يتم تنفيذ التعليمات التي يقدمها القائد في شكل مكالمات ، ولكن الكمبيوتر سيقرأ النص تلقائيًا في شكل محادثة. إذا أدخلت نصًا و ضغطت على Enter ، فسيتم إرساله مباشرةً إلى سماعة الرأس الخاصة بالمشارك.”

“بالإضافة إلى عملية صنع القرار في الحدث ، هناك أشياء أخرى مهمة جدًا أيضًا. أي ، لقيادة الفصل ، يجب أن يكون شخص واحد” قائدًا “في هذا الاختبار الخاص. لا يمكن للطلاب الذين يصبحون قادة أن يشاركوا في الحدث. آمل أن تتذكروا كل هذا. ”

بعد ذلك ، سيقوم الكمبيوتر تلقائيًا بقراءة الرسائل وتسليم التعليمات. قد يكون سبب عدم تلقي هذا النوع من المكالمات هو منع السلوك غير اللائق. المثال المذكور للتو هو التدخل “القائد الذي يمكنه اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى” . إذا تم دمج المعلومات بمهارة ، فيمكنها أيضًا نقل التعليمات من 2 إلى 3 خطوات.

“يجب استبعاد الأشخاص غير المناسبين. هذا هو هيكل المجتمع – لا ، هذا قانون طبيعي. وإلى جانب ذلك ، هل هناك اتفاق على إدخال” نقاط الحماية “؟ هذا كل ما يمكنني الموافقة عليه.” بدأ الجو المتوتر يهدأ ببطء. يقترب اجتماع الصباح البطيء من نهايته.

“إذا اتخذ القائد إجراء ضد التدخل ، فسيعتبر انتهاكا للأنظمة المعمول بها”.  علاوة على ذلك ، من الأفضل نشر المعلومات التي سيتم مراجعتها بعناية من قبل أطراف ثالثة.

” Sae-chan أيضًا ، يجب أن يكون الأمر صعبًا بعد الصعود إلى الفئة C التي طال انتظارها ، لذا لا تجبري نفسك ، حسنًا؟”

“في كل حدث ، يُسمح لشخص واحد فقط باستخدام سماعة الرأس. حتى لو كانت معركة جماعية ، فهناك شخص واحد فقط يمكنه تلقي تعليمات من قائد. من هو الشخص الذي يستخدم سماعة الرأس يعينه أيضا قائد.”

“هذا …” سودو لا يستطيع لوم هوريكيتا.  في الواقع ، يعرف أيضًا أنه سيتم طرد الطلاب غير الضروريين – لا توجد طريقة لمنع ذلك.  ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة شرحها ، فمن الصعب على الجميع قبولها.  لأنه الآن ، انتهى بي الأمر بالحصول على “نقطة حماية”.  لأنني فقط في النطاق الآمن في الاختبار القادم.

لا يزال هناك الكثير مما يجب أن أتخيله.  على الرغم من أنه تم تحديد المحتوى العام مسبقًا ، يجب على القائد دائمًا مراعاة المواقف غير المتوقعة.

أنهى مدير تصريف الأعمال Tsukishiro خطابه وانتهت معركة المعلم.  لم يكن هناك شيء يمكن القيام به.

“يمكن للقائد التدخل في أي وقت وفقا لقواعد الحدث.”  يمكننا استخدام الكمبيوتر الخاص بنا بحرية لعرض الصور أو استبدالها أو تكبيرها أو تصغيرها.  على سبيل المثال ، مراقبة الطلاب المشاركين في حدث أو الاستعداد للحدث التالي. لذا ، يجب على القائد أن يفعل أشياء كثيرة.

“هل يمكننا أن نقرر بحرية؟”  على الرغم من أنهما حران في اتخاذ القرار ، إلا أنه يبدو أنه والعديد من الطلاب الآخرين لا يفهمون.

“ما ورد أعلاه هو دور القائد وكيفية تشغيله. هل لديك أي أسئلة؟”  أرسل ماشيما-سينسي لمحة إلى الجميع ، ولكن يبدو أنه لا يوجد شك منا.

“نعم.”

“إذن ، هذه هي نهاية اليوم. إذا كنت ترغب في إعادة تأكيد طريقة العملية ، يُسمح لك بالذهاب إلى غرفة متعددة الأغراض مع معلمك. الوقت محدود للأسبوع الذي يسبق الاختبار. وهكذا ينتهي تفسير القائد “.

” … ماشيما-سينسي ، هذا يكفي.” ماشيما أوقف كلماته. ومع ذلك ، مرة أخرى ، حثته Tsukishiro على التحدث.

بعد العودة إلى المهجع ، أخبرت هوريكيتا بالصف الذي سنعارضه ، في شكل دردشة ، ثم بدأت في التفكير في دور القائد. وبعبارة أخرى ، هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها اختبارًا في المدرسة.لنكون صادقين ، إذا كانت هذه معركة فردية ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي أن أخسر.  ومع ذلك ، فإن مهمتي لهذا الاختبار الخاص هي توجيه جميع الطلاب في الفصل.  لا يمكن أن يتم القتال إلا ضمن مهارات الفصل.  حتى الإستراتيجي غير العادي ، مثل صن تزو ، الذي يوجه جيشًا من الأطفال للقتال ضد البالغين ، فإن فرصة الفوز ستكون واحدة في عشرة آلاف.  على الرغم من أن “التدخل” الوحيد الذي يمكن للقائد استخدامه هو المفتاح ، في النهاية ، يجب أن تكون هناك فرضية رئيسية لخدمة المعركة.  وبعبارة أخرى ، أنا بحاجة إلى فهم إمكانيات كل الفئة C.  من يحب من يكره من يجيد فعل شيء ومن لا يجيد أي شيء.  إذا لم أفهم هذه الأشياء ، فلا توجد فرصة للفوز. وفيما يتعلق بقدراتي على جمع المعلومات والقيادة ، فإنني منخفض جدًا في الفصل عندما أحسب من الطبقة الدنيا. لا أعرف أي شيء ، مثل طعام Shinohara و Onodera المفضل. إذن ما الذي يجب فعله أولاً؟  لست بحاجة للتفكير في الأمر. بالطبع ، أود أن أسأل الناس الذين يعرفون فصلي جيدًا. على الرغم من أنها تبدو بسيطة ، إلا أنه لا يمكن تجنبها.  أولئك الذين يستوفون هذه المتطلبات هم “Kei” و “Hirata” و “Kushida”.  ليس فقط أن أسأل شخصًا واحدًا ، أريد أيضًا أن أسألهم جميعًا عن الوضع.  ومع ذلك ، بالنظر إلى الوضع الحالي ، ستكون Kei فقط على استعداد لمساعدتي. هيراتا الآن في وضع مستحيل. أما بالنسبة لكوشيدا ، فسيكون ذلك بسبب تأثيرها على سمعتها بسبب التصويت في الفصل. على الرغم من أنها لم تظهر تعبيرا على الإطلاق ، يجب أن تكون غاضبة تمامًا من هوريكيتا. لا أعرف مدى شكوكها ، لكنني متأكد من أن يقظتها أكبر بكثير من ذي قبل. كانت الساعة حوالي السادسة مساءً عندما كان الغسق.  يرن زائر جرس الباب.  لم أفكر في أي شيء ورحبت بزوار الغرفة.

“يجب على كل فصل إعادة اختيار 5 أحداث من أصل 10 في يوم الامتحان الخاص” باختيار الحدث “وإرسالها بعد” الرغبة “. باختصار ، سيتم تخفيض برنامج المعركة إلى 10 وليس 20 .”  سألت Horikita سماع هذا ،.

” …… مرحبا.” الزائر … كارويزاوا كي ، كانت لا تزال يرتدي الزي المدرسي.

“بالطبع من المهم التفكير في المستقبل. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في أنك تستخدم طلاب السنة الأولى الحالية كخنازير تجريبية. بصفتي المعلم المسؤول عن فصلهم الدراسي ، هذا شيء لا أتفق معه.” واصلت ماشيما تحدي Tsukishiro ، في محاولة لتحسين المبادئ التوجيهية لهذا الاختبار الخاص. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل تعيين امتحان التصويت الفصل في الحجر.  لهذا السبب منعته شاباشيرا سنسي من الاستمرار أكثر.

“هل كنت في المدرسة؟”

“هذا يجعلني سعيدة.  مقارنتي بوالدتي هي أعلى كلمة مديح لي “.

“ومع ذلك ، أنا مختلفة عنك ، ولدي العديد من الأصدقاء. إلى جانب ذلك ، أنا البطلة اليوم.”  تستخدم Kei كلمات غريبة نوعًا ما وتوجه نظراتها نحوي.

“هذا …” سودو لا يستطيع لوم هوريكيتا.  في الواقع ، يعرف أيضًا أنه سيتم طرد الطلاب غير الضروريين – لا توجد طريقة لمنع ذلك.  ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة شرحها ، فمن الصعب على الجميع قبولها.  لأنه الآن ، انتهى بي الأمر بالحصول على “نقطة حماية”.  لأنني فقط في النطاق الآمن في الاختبار القادم.

” Kei  هي البطلة الرواية؟ لماذا؟”  عندما أظهرت تعبيرًا مرتبكًا ، بدت Kei غاضبًا قليلاً.

” … في هذه الحالة سيكون أفضل.”  علاوة على ذلك ، حتى لو أعادتها لي ، لم يكن هناك أي شخص آخر يمكنني إعطائها له.

” … كيف تشعر أنك بخير؟ مقارنة بهذا ، من النادر جدًا أن أخرج في وقت مثل هذا. كما قلت أيضًا أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن أي شخص آخر. أليس لديك مشاكل إذا رأى الآخرون؟ ” تنظر كي بهدوء حول غرفتي.

“اعتقدت أنك ستختار الفئة C ، ولكن لماذا تختار الفئة B؟” طلبت ساكياناجي من Kaneda لسبب ما.

“لا مشكلة. بعد كل أنواع التغييرات غير المتوقعة ، ونتيجة لذلك ، تم تقليل احتياجاتهم بشكل كبير.”

“بالطبع ، إذا كنت تستطيع سماعها منهم ، فستتمكن من فهم كل شيء في الصف …”  عندما قالت Kei ذلك ، فكرت في الظروف التي جعلت الأمر صعبًا.

“لأن هاشيموتو من الدرجة الأولى وكبار الطلاب قد رأونا أيضًا ، أليس كذلك؟”

” 20000  – لماذا اخترت قلادة باهظة الثمن …… ”

“تقريبا مثل هذا.”

“أولاً وقبل كل شيء ، لتسهيل فهمك عندما أشرح ذلك ، سأستخدم 10 بطاقات بيضاء و 38 بطاقة صفراء تتناسب مع عدد طلاب الصف الذين سيتبعونهم.”  بعد ذلك ، رتبت شاباشيرا سنسي بطاقة فارغة ووضعها على السبورة.  كل بطاقة بنفس حجم بطاقة اللعب تقريبًا.  على الرغم من عدم وجود أي شيء مكتوب على البطاقات البيضاء العشرة ، من ناحية أخرى ، يبدو أن البطاقة الصفراء تحمل اسم الطالب على كل بطاقة.  يوجد ما مجموعه 48 بطاقة مثبتة على اللوحة.  مقارنة بعدد الطلاب في الصف ، يجب أن تكون البطاقة الصفراء واحدة أقل. هل هناك سبب؟

“علاقتي مع Kiyotaka ستكون مفتوحة للجمهور شيئا فشيئا .  هل هذا مقبول؟”

“بصفتي معلمًا ، فإن التدخل في منافسة الطلاب ليس بالأمر الجيد ، أليس كذلك؟”

“ليس هناك أى مشكلة. ”  هل كان ذلك بسبب ردي السريع ، شعرت بالهدوء والارتياح .

“بالطبع ، إذا اخترت منافسًا من الفئة D يتمتع بقدرات إجمالية ضعيفة ، فإن نسبة الفوز ستزداد. ومع ذلك ، ليس من الأفضل دائمًا محاربة الطبقات الدنيا.”

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكن مساعدته.”  في الواقع ، هناك بعض الإجراءات التي يسهل القيام بها عندما يكون اتصالي مع Kei غير معروف.  ومع ذلك ، بدأ الوضع يتغير تدريجياً.  أيضًا ، من الآن فصاعدًا ، مقارنة بالسلوكيات مثل التجسس ، من السهل اتخاذ إجراء على الجانب المشرق.

معركة المعلمين

“لكن …… نحن ولد وبنت من نفس الصف ، أليس كذلك؟ إذا اكتشفوا أن الأمر ” نحن الاثنين “، فستظهر شائعات غريبة.”  ظننت أنها شخص لا يهتم بهذا النوع من الأشياء؟

“أعتقد ذلك ، ولكن لا يهم ، لدي إيشينوسي. ثم -”

“هذه المرة أتحمل المسؤولية بصفتي القائد. أليس من الطبيعي الاتصال بكي من هي الشخصية الرئيسية في الصف؟” للتأكد ، أضفت هذه الكلمات.

“كيف تريد القواعد؟”

“حسنًا … هذا صحيح.”  في هذه المرحلة ، بدا أن Kei لا تزال قلقة.

・ فيما يتعلق بعدد الأشخاص المطلوب المشاركة. يجب أن يكون عدد الأشخاص المطلوبين للحدث مختلفًا لـ 10 أحداث ، باستثناء اللاعبين البدلاء.  الحد الأدنى لعدد المشاركين في حدث واحد هو 1 والحد الأقصى هو 20 (باستثناء اللاعبين البدلاء).  يجب أن يكون هناك حدثان على الأقل مع أكثر من 10 أشخاص في كل فئة بما في ذلك الاحتياطيات.

“لماذا أخذت دور القائد؟ على الرغم من أن لديك حماية النقاط ، أنت لست من النوع الذي يشعر بالذنب حيال ذلك ، “أليس هذا شيء جيد أن تعرفه عني؟

“لأن هناك الكثير ممن تركوا المدرسة في الماضي ، أليس هذا هو نفسه؟”

“بغض النظر عن الكيفية التي تريد أن تذكرها ، بعد كل شيء ، يجب أن أظهر الانطباع بأنني قلق بشأن زملائي في الصف. بالإضافة إلى ذلك ، ترك ياموتشي المدرسة للتو ، وما زلت موضع شك في الفصل. لذا فإن هذا هو أفضل خيار.”

“لا اعرف.”

“هل هذا كل شيء؟”

“انتظر دقيقة. لا تزال هناك بعض الأشياء التي أود التحدث عنها.”  من أجل منع Kei من رؤيته في غرفتي ، وضعت “العنصر” في الدرج. ، وقفت.

“نعم.”

“إعادة النظر؟ أعتقد أن ذلك سيكون صعبًا. على الرغم من أنني بديل ، ما زلت المدير. كمدير ، مسؤوليتي هي وضع إرشادات وتوجيه المدرسة ، لا شيء أكثر من ذلك. بعد كل شيء ، تم تعييني فقط من قبل كيان قانوني مملوك للحكومة “.  بهذا البيان ، كانت مقاومة ماشيما بلا معنى.  آراء الناس في المدارس ثانوية ، والشيء الوحيد المهم هو مستقبل مؤسسة التعليم الثانوي هذه.

“إذا حصلت على نقطة الحماية ، فلن أكون القائد ، بغض النظر عما يقوله أي شخص.”  لأن Kei قد بنت مثل هذا الموقف ، حتى لو قامت بحماية نقاط الحماية الخاصة بها ، فلن يلومها أحد. هو جيد.

“اذا ، دعني أضرب مثالاً وأتدرب على ما قلته للتو. آيك ، ما الذي تجيده؟ أي شيء على ما يرام ، لا تتردد.”

“ضعي ذلك جانبًا ، أخبريني بتفاصيل الأشخاص في الفصل”.

“اعتقدت ، ربما لأنني حاولت مساعدته على إثبات أنه لا علاقة له بانسحاب ياماوتشي كون من المدرسة. ولحسن الحظ ، قد يتطوع كقائد.”  في بعض النواحي ، منعت هوريكيتا هروبي بسلاسة.  ليس من المستغرب ، كانت هناك نية من هوريكيتا لإجباري على منصب القائد.  في نظرها ، كانت قدراتي أعلى بكثير من أي طالب أخرى.  بدلاً من تسليم القائد للطلاب الى الذين لا يستطيعون القيام بذلك ، من الأفضل أن تشجعني على أن أكون أكثر استقرارًا. لقد أصدرت هذا الحكم. حتى لو خسرت ، لدي نقاط حماية ولن تكون هناك مشكلة.

“أولا وقبل كل شيء – أين يجب أن أبدأ؟ لا أعرف كل شيء عن ذلك؟ وخاصة وضع الأولاد.”

“لا تقول أشياء غريبة ، إذا كان لديك هدية ، قدمها في أقرب وقت ممكن. ولكن ،  تلقيت بالفعل العديد من الهدايا الجيدة من أصدقائي. لذلك زادت صعوبة إرضائي. ” قالت Kei هذا ، ونظرت بعيدًا وهي تمد يدها لي.  عندما رأيت هذا المظهر ، توقفت فورًا عندما كنت على وشك تقديم هدية.

“هذا لا يهم. سأطلب من كوشيدا وهيراتا بعد ذلك.” ومع ذلك ، لن يكون ذلك سوى منظور آخر. سواء كانت هناك حاجة فعلاً أم لا ، فإن الوضع لا يزال غير معروف في هذا الوقت.

” …… مرحبا.” الزائر … كارويزاوا كي ، كانت لا تزال يرتدي الزي المدرسي.

“بالطبع ، إذا كنت تستطيع سماعها منهم ، فستتمكن من فهم كل شيء في الصف …”  عندما قالت Kei ذلك ، فكرت في الظروف التي جعلت الأمر صعبًا.

“هذا مؤكد … هناك وجهة نظر كهذه. بعد كل شيء لا أحب هذا الامتحان الخاص.” تمتمت-  حان الوقت للطلاب لفهم الحدث من خلال المناقشة.  لكن هيراتا استمر في انحناء رأسه وانتظار الوقت حتى يمر.

“بصرف النظر عن كوشيدا ، كيف حال يوسكي؟ يبدو أنه محبط حقًا.”

“هل يمكنك معرفة الصف الذي ترغب في اختياره؟” بناء على طلب ماشيما سنسي ، أومأ Kaneda ببطء.

“هل أنت قلقة أيضا؟”

“إنها قلادة.”

“بالطبع. بغض النظر عمن يكون الجميع في الفئة C ، من الصعب قبول الوضع الحالي لـ Yousuke-. ”  فئة C حيث لا توجد هيراتا. سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الضرر بدون فوائد. لا يوجد إحساس بالاستقرار في الفصل لأنه لا يوجد أي شخص يعمل كمخفف.

“من يعرف. على الأقل ، لم يتخرج Sensei أبدًا من إحدى الجامعات العليا أو يمتلك رياضات متميزة. زوجته أيضا امرأة عادية. لم يُظهر والديهم علامات على أي مواهب أيضًا. لكن ، لدى Sensei طموحات أقوى من أي شخص وروح قتالية لا تقهر ، هذا كل شيء. لهذا السبب أصبح عظيمًا جدًا. إلى الحد الذي يمكنه أيضًا ، في وقت واحد ، نقل البلاد.

“باختصار ، ابدأ معك.”

“مثل هذه الأجزاء التي عفا عليها الزمن هي أيضًا مشكلة. لتصبح مدرسة معروفة بشكل أفضل من قبل الدولة ، أعتقد أنه من الضروري تغيير القواعد بغض النظر عن الحاجة. بالطبع ، من الضروري تحديد بدقة المدعوين ، لذلك لن يكون هناك ما يدعو للقلق ، فهذا ليس مفتوحًا للناس العاديين ، بعد كل شيء. سأختار فقط من بين الأشخاص في المجتمع السياسي الذين يعرفون هذه المدرسة. إذا فعلنا ذلك ، فلن يكشفوا عن معلومات إضافية للعالم الخارجي “.

“بالمناسبة ، من الصعب التحدث بشكل عام ، لذلك دعنا نضعها في شكل أسئلة”.  إذا كان هذا ما تريده ، فسأسألها عن كل فتاة واحدة تلو الأخرى. بدأت في رسم صورة لجميع الفتيات من الفئة C في ذهني بترتيب قائمة الطلاب الغياب.

“و …  تعرف؟ يبدو أنها لن تناسبني أيضًا! إنها على شكل قلب ، كما تعلم!” كانت تشير إلى جسم على شكل قلب المعلق في قلب العقد.  يبدو أن هدية عيد الميلاد هذه لم تكن هدية “جيدة”.

” –  إنها تقريبًا مثل هذا.”

بعد المدرسة في ذلك اليوم. انتهى الفصل دون أسئلة. بعد ذلك ، أعلنت شاباشيرا سنسي للطلاب الذين كانوا القائد أن يأتوا على الفور إلى الممر ، ثم خرجوا من الفصل.  الشخص الذي نهض وغادر لأول مرة هو هيراتا.

في أقل من 10 دقائق ، تلقيت جميع المعلومات التي احتاجها من Kei.

الشخص التي وقفت وقالت كانت وانغ مي يو – معظم الناس يسمونها تشان Mii.  على الرغم من أنها قالت إنها كانت تذهب إلى المرحاض ، إلا أنها كانت قلقة بالفعل بشأن هيراتا وتبعته.

“هوي. هل تتذكر كل ما قلته؟ حتى إذا طلبت مني تكرار ذلك مرة أخرى ، فلن أقول ذلك.”

“هذا يعني أنك تحصل على الكثير من الثناء من الفصول الأخرى ، أليس كذلك؟  ” في نهاية الأسبوع الماضي ، لم تتح لي الفرصة لشرح. لقد توقعت أنهم سيثيرون ذلك عاجلاً أم آجلاً.  المشكلة هي أنني لا أستطيع أن أقول كل شيء هنا.  موقفي في هذه الفئة في أدنى مستوى ، في موقفي الحالي ، لم يكن هناك شيء يمكنني قوله.

“ليس هناك أى مشكلة. ”

“حسنًا ، ستختار خصمنا للفصل في الغرفة متعددة الأغراض. إذا كان لديك الحق في الاختيار ، يجب عليك اختيار الفئة D .”

“ماذا ، هل حفظت كل تلك المعلومات؟”

يتم عرض شاشة الكمبيوتر على اليسار على شاشة كبيرة.  عندما قامت تشابشيرا سنسي بتشغيل الكمبيوتر ، واصل ماشيما سنسي شرحه.

“تقريبا  هكذا.”

” … حسنًا ، هذا غير مقبول ، لا أفهم على الإطلاق. الجميع في حيرة من أمرهم ، لماذا كان المركز الأول في استطلاع المديح هو Ayanokouji. كيف انتهى بك الأمر إلى الحصول على 42 صوت مدح؟” العديد من خطوط رؤية الطلاب موجهة إلي. لم يكن استثناء من مجموعة Ayanokouji.

“آه – هل هذا صحيح؟ رائع جدا.” من موقف Kei ، بدت أنها تمدحني هكذا.

“فهل هذا يعني أنه من الممكن إعادة النظر؟” سأل ماشيما Tsukishiro. على الرغم من أنه تحدث وكأنه يمنحه فرصة ، فهذا ليس ما قصده.  وخلافاً للمدير ساكاياناغي ، لم يكن لدى المدير المؤقت تسوكيشيرو أي نية للاستماع إلى أي آراء أخرى.

“هل صحيح أن الخصم من الدرجة الأولى؟ بعد كل شيء ، هذا أمر سيء ، أليس كذلك؟”

“ألا يوجد مرشحون آخرون للقائد؟”  إذا كانت هناك اعتراضات ، فيمكن للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قائدين أن يقولوا ذلك.  ولكن لا يوجد طلاب آخرون يريدون المخاطرة بالتسرب من المدرسة.

“لن أقاتل ، بل ستكونين أنت وزملائك في الصف. على الرغم من أن القائد يمكن أن يتدخل ، إلا أنه لا يمكنه دائمًا تغيير الوضع. أليس من الأنسب أن نقول أن لديك مشكلة؟”

“أشكرك على اهتمامك.”  ثم أرسلت صورتين في تطبيق الدردشة.

“أوه ، أنا – أنا قلت ~ … ”  يبدو أن Kei تريد أن تقول شيئًا ، لكنها انتهى بها الكلام.

“أعتقد أن هذا صحيح.”  اذا لم يكن هناك أمل ، فمن السهل أن تقول شيئًا كهذا.

” … هل يمكنك أن تمنعني من المشاركة في الأحداث؟”

“هل ترى أي أشياء عظيمة عنه؟ لدي انطباع بأنه طالب يمكنه الركض بسرعة. لا أكثر.”

“هذا ليس شيئًا يمكنني أن أقرره بمفردي. اعتمادًا على الخصم الاستراتيجية ، هناك إمكانية للعب مرتين “.

“اذن … أريد أن أسأل عن الطلاب الذين سيشاركون في يوم الاختبار. بغض النظر عمن أو عدد المرات التي يشارك فيها شخص ما ، فلا بأس بذلك؟”

“لا ، لا. لا أستطيع. لست جيدًا في الدراسة أو الرياضة.”  هزت كي رأسها بقوة وصرحت أنها لا تريد التنافس.

“إنها قلادة.”

“على الرغم من أن الخصم هو ساكياناجي ، فإن كيوتاكا سيفوز بالتأكيد.” وجهت Kei إبهامها لأعلى. فقط لأنها لا تريد المشاركة ، ولا تريد أن تكون مسؤولاً. ومع ذلك ، في الواقع ، لم تتمكن Kei من فهم مستواي بالكامل.

8 مارس.  الآن في الصف C ، ستعلن Chabashira-sensi كمدرسة الامتحان النهائي الخاص للفصل الأول.  هناك 39 مجموعة من الطاولات والكراسي للفئة C.  منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك 40 ، ولكن الآن واحد أقل.  كان ذلك بسبب انسحاب هاروكي ياموتشي.  ليس فقط من الدرجة C ، Manabe من الفئة D و Yahiko من الدرجة A أيضًا.  هذا التغيير ، كان له تأثير كبير على جميع الطلاب في السنة الأولى. لقد اختفت تمامًا فكرة “يجب أن يكون لها خطوات إنقاذ” التي كانت في قلوبهم.  في حين أنهم لم يتعافوا بعد من الصدمة والحزن الناجمين عن الحادث ، استمرت الأيام تمر.  ظهرت Chabashira-sensi بعد الجرس الذي يشير إلى بداية الفصل.  لا توجد أي دردشة إضافية في الفصل.

“سيكون ذلك سهلا إذا لم يتوقع منك أحد؟”

“أولاً ، بعد أن رأت ياموتشي كهدف ، أخبرته أنها ستعطي صوت مديحها لإقناعه. في الواقع ، لم يكن هناك شك بعد أن قال ياموتشي بنفسه في اللحظة الأخيرة. لذا يجب أن يكون هناك وعد من هذا القبيل. لكن بدلاً من ذلك ، قررت إعطاء صوت الثناء لطالب آخر “.

“أعتقد أن هذا صحيح.”  اذا لم يكن هناك أمل ، فمن السهل أن تقول شيئًا كهذا.

“هل هذا صحيح؟ أنا دائمًا غير محظوظ في القرعة.”

“هل كان هذا كل ما أردت قوله؟ هل كان عليك حقًا مقابلتي شخصيًا؟”

“ما رأيك! كوينجي لم يأخذ الأمر على محمل الجد. أليس كذلك؟”  أستطيع أن أفهم مشاعر سودو الذي أراد أن يغضب وينزعج. أو ، يجب أن يكون هناك بعض الطلاب الذين قد يكون لديهم بعض الأمل ، ويعتقدون أن Koenji على الأقل أكثر جدية على السطح. ومع ذلك ، فإن الحقيقة لا تسير على ما يرام.  لا أو هل يجب أن أقول أن البشر لا يمكنهم التغيير بسهولة؟  حتى لو كان Koenji ، لا يزال يمتزج مع الحاضر .  لا أعتقد أنه سيكون دائمًا على هذا النحو.  ذات يوم ، سيكون هناك امتحان مثل التصويت مرة أخرى.  في ذلك الوقت ، كان على Koenji نفسه أن يدفع مقابل أفعاله.

إذا كان هذا هو كل شيء ، كان من الأفضل الاتصال به ، وهذا يجعل Kei تبتسم

“في كل حدث ، يُسمح لشخص واحد فقط باستخدام سماعة الرأس. حتى لو كانت معركة جماعية ، فهناك شخص واحد فقط يمكنه تلقي تعليمات من قائد. من هو الشخص الذي يستخدم سماعة الرأس يعينه أيضا قائد.”

“هناك أشياء يسهل فهمها عندما نلتقي شخصيًا ، أليس كذلك؟” بما أن ذلك لم يكن الجواب الذي أرادته ، فقد ظل تعبير Kei يبدو صلبًا.

“إنه على شكل قلب ، كما تعلم!”  وشددت مرة أخرى على أنها لا تحبها كثيرًا.

“أوه … باختصار ، لقد انتهى ، أليس كذلك؟ إذن ، هل يمكنني أن أغادر الآن؟” ربما شعرت Kei أنه على الرغم من استمرار ذلك ، فإن الوضع لن يتغير.  عندما اكتمل الحد الأدنى من الموضوع المطلوب ، قالت Kei هذه الجملة:

“إنه طفل Sensei لذا يجب أن يكون DNA الخاص به ممتازًا ، أليس كذلك؟”

“إذا كان هناك شيء مهم ، سأتصل بك مرة أخرى.”

“و …  تعرف؟ يبدو أنها لن تناسبني أيضًا! إنها على شكل قلب ، كما تعلم!” كانت تشير إلى جسم على شكل قلب المعلق في قلب العقد.  يبدو أن هدية عيد الميلاد هذه لم تكن هدية “جيدة”.

” … نعم.”  انطلاقا من تعبير Kei ، يبدو أنها تتوقع شيئًا ، لكنها استسلمت على الفور.  حتى النهاية بقيت عنيدة ، وانتهى بها الأمر بعدم قول أي شيء. بالطبع ، إذا قالت شيئًا ، سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أتصرف …

“هل تريدي أن تقولي أنه تم اختياره عن طريق الصدفة فقط؟ سيكون هذا غريبا بعض الشيء.”

“انتظر دقيقة. لا تزال هناك بعض الأشياء التي أود التحدث عنها.”  من أجل منع Kei من رؤيته في غرفتي ، وضعت “العنصر” في الدرج. ، وقفت.

مونولوج أريسو ساكاياناجي

“ماذا؟ إذا كان هناك شيء تريد التحدث عنه ، قل ذلك في وقت سابق.”

الشخص التي وقفت وقالت كانت وانغ مي يو – معظم الناس يسمونها تشان Mii.  على الرغم من أنها قالت إنها كانت تذهب إلى المرحاض ، إلا أنها كانت قلقة بالفعل بشأن هيراتا وتبعته.

“اليوم ، إنه عيد ميلادك.”

“أعتقد أن هذا صحيح.”  اذا لم يكن هناك أمل ، فمن السهل أن تقول شيئًا كهذا.

“هاه – هل تعلم بالفعل أن … ”

“لن أقاتل ، بل ستكونين أنت وزملائك في الصف. على الرغم من أن القائد يمكن أن يتدخل ، إلا أنه لا يمكنه دائمًا تغيير الوضع. أليس من الأنسب أن نقول أن لديك مشكلة؟”

أخذت “الهدية” الذي تم تحضيره مسبقًا من الدرج. طلبت من المتجر في المدرسة لفها في عبوة هدايا عيد الميلاد.

“لقد أوشك الوقت على الانتهاء. هذه نهاية المشكلة. نعم ، أنا أستكشف إمكانية عقد مهرجان ثقافي في العام الدراسي القادم؟ أعتقد أنني أريد أيضًا طلب المشورة من المعلمين ، لذا من فضلك لا تتردد “.

“أردت فقط أن أغيظك.”

بعد ذلك ، سيقوم الكمبيوتر تلقائيًا بقراءة الرسائل وتسليم التعليمات. قد يكون سبب عدم تلقي هذا النوع من المكالمات هو منع السلوك غير اللائق. المثال المذكور للتو هو التدخل “القائد الذي يمكنه اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى” . إذا تم دمج المعلومات بمهارة ، فيمكنها أيضًا نقل التعليمات من 2 إلى 3 خطوات.

“لا تقول أشياء غريبة ، إذا كان لديك هدية ، قدمها في أقرب وقت ممكن. ولكن ،  تلقيت بالفعل العديد من الهدايا الجيدة من أصدقائي. لذلك زادت صعوبة إرضائي. ” قالت Kei هذا ، ونظرت بعيدًا وهي تمد يدها لي.  عندما رأيت هذا المظهر ، توقفت فورًا عندما كنت على وشك تقديم هدية.

“منذ اللحظة التي ولد فيها ، عاش في هذه المرافق. بالنسبة له ، أول شيء رآه ليس والدته ولا والده ، ولكن السقف الأبيض لهذه المباني. إذا كان سيغادر في وقت سابق ، فمن المحتمل أن يعيش مع والده. أو لا ، حقيقة أنه يستمر في البقاء هنا ، ينتج عنه الحصول على مصالح والده ربما. إذا كان الأمر كذلك ، فهذا أمر …  ”

“هل تريديها حقا؟”

“من الصعب القول.”  على الرغم من أن هذه كانت مشكلة هيراتا الخاصة ، لم يتمكن أحد من فهم مشكلته ، بما في ذلك نفسه.

“لا ، أنا لا أريد ذلك.”

“أنا أدعمه لأنني أدرك أن السبب وراء ترك ياماوتشي ليس بسببه ، بل بسببي.”  كانت هوريكيتا هو الشخص الذي كشف عن استراتيجية ياماوتشي في الفصل وأجبرته على وضع يائس.

“إذا كنت لا تريدينه ، فأنا لست بحاجة إلى فرضه عليك.”

“أنا القائد”.

“ها ها !! بما أنك قررت أن تقدم هدية لشخص ما ، فيجب عليك على الأقل تقديمها له!”  قالت شيئا غير واضح.

“إذا لم تنتهي في غضون المهلة الزمنية المحددة ، فسيختار جهاز الكمبيوتر الطلاب بشكل عشوائي بناءً على عدد الطلاب الذين لم يلعبوا. تأكد من الانتباه إلى ذلك. وعلى العكس من ذلك ، إذا مر الوقت الانتخابي ، فإن صور الطلاب يمكن إزالته من إطار الحدث “. وبعبارة أخرى ، يجب ألا نتجاوز الوقت المخصص.

“ومع ذلك ، يتم الجمع بين هذه الهدية واليوم الأبيض”.

” … هل يمكنك أن تمنعني من المشاركة في الأحداث؟”

“بالطبع … هذا الأمر مزعج ، لذا فقط امنح الهدية؟”  تنهد تكما لو كان عاجزًا ، أخذت الهدية مني. فوجئت Kei قليلاً لأن الصندوق كان صغيرًا جدًا وخفيفًا جدًا.

8 مارس يوم الإعلان عن الامتحان الخاص. في نفس اليوم ، حدد خصم الطبقة.

“هل يوجد شيء في الداخل؟”

“أولاً وقبل كل شيء ، لتسهيل فهمك عندما أشرح ذلك ، سأستخدم 10 بطاقات بيضاء و 38 بطاقة صفراء تتناسب مع عدد طلاب الصف الذين سيتبعونهم.”  بعد ذلك ، رتبت شاباشيرا سنسي بطاقة فارغة ووضعها على السبورة.  كل بطاقة بنفس حجم بطاقة اللعب تقريبًا.  على الرغم من عدم وجود أي شيء مكتوب على البطاقات البيضاء العشرة ، من ناحية أخرى ، يبدو أن البطاقة الصفراء تحمل اسم الطالب على كل بطاقة.  يوجد ما مجموعه 48 بطاقة مثبتة على اللوحة.  مقارنة بعدد الطلاب في الصف ، يجب أن تكون البطاقة الصفراء واحدة أقل. هل هناك سبب؟

“ليس لدي الشجاعة لإعطاء شخص مربع فارغ هدية.”  إذا تم القيام بشيء من هذا القبيل ، فإنه سيغضب Kei.

تختلف نقاط الفئة C والفئة D قليلاً فقط. وبعبارة أخرى ، على الرغم من أننا تمت ترقيتنا إلى الفئة C في غضون عام ، فإننا سنعود إلى الفئة D إذا خسرنا في هذا الاختبار الخاص الأخير. هذا يعني ، في نظر الطلاب ، يجب أن يحصلوا على النصر.

“اذا ، سأؤكد المحتويات ، لا مشكلة معك؟”  حاولت كي التأكد من محتويات الصندوق كما لو كانت ضابط شرطة  يستجوبني. فتحت بعناية ورق تغليف الهدايا وفتحت الغطاء. ما ظهر هناك قطعة معدنية لامعة بالذهب.

“بالطبع ، بالنسبة للفئة A ، بغض النظر عن هوية الخصم ، لا داعي للقلق ، أليس كذلك؟”

“ماذا … ما هذا!؟”  على الرغم من أنها صدمت ، بغض النظر عمن رآها ، إلا أنه من الواضح أنها تستطيع معرفة ما هي.

“… أنت؟”

“إنها قلادة.”

“إذا كان هناك شيء مهم ، سأتصل بك مرة أخرى.”

“نعم ، حتى أستطيع رؤيتها! إنها هدية ثقيلة للغاية ، كما تعلم!”

“أعتقد أنه سيكون من الأفضل تجنيد القادة في الوقت الراهن.” ومع ذلك ، فإن هذا الموقف يخاطر بالتسرب من المدرسة. أخشى أنه لن يرفع أحد أيديهم بسهولة. إذا كان الوضع طبيعيًا ، فقد نتمكن من الاعتماد على هيراتا ، ولكن هذه المرة ، يبدو أنه مستحيل.  حتى الآن ، لم يشارك هيراتا في المناقشة ، لكنه أبقى رأسه إلى أسفل فقط.  إذا كان عليك أن تقول أنه في ظل هذه الظروف ، فإن الطالب الوحيد الذي لا يخاف من ترك المدرسة ليصبح مرشحًا للقائد هو …  الجميع ينظر إلى هوريكيتا.  ومع ذلك ، في الظروف الحالية ، ربما-

“الوزن؟”

الصف الذي يفوز في القرعة له الحق في تحديد الصف الذي سيقاتل ، وبعد ذلك سيواجه الصفان المتبقيان تلقائيًا بعضهما البعض.

“بعد كل شيء ، هذا العقد ليس شيئًا ما تقدمه عادة لصديق ، كما تعلم!”  على الرغم من أنها قالت ذلك …  لم أستطع أن أفهم ما كانت تحاول قوله   لكن Kei لم تعط إجابة ، كما لو كان لديها ما تقوله.

“همم … كما اعتقدت ، شكل القلب طفولي إلى حد ما. لكن أعتقد أنني أبدو لطيفًة ، بغض النظر عن ما أرتديه.” على الرغم من أنني لم أستطع منع نفسي من التفكير

“و …  تعرف؟ يبدو أنها لن تناسبني أيضًا! إنها على شكل قلب ، كما تعلم!” كانت تشير إلى جسم على شكل قلب المعلق في قلب العقد.  يبدو أن هدية عيد الميلاد هذه لم تكن هدية “جيدة”.

“ضعي ذلك جانبًا ، أخبريني بتفاصيل الأشخاص في الفصل”.

“إنه على شكل قلب ، كما تعلم!”  وشددت مرة أخرى على أنها لا تحبها كثيرًا.

“نعم ، هناك عدد من الأشياء ، العديد منها يجعلني غير راضٍية ، خاصة ما هو برنامج الفصل الذي يجب اختياره في ذلك اليوم هو مفتاح الفوز أو الخسارة. يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة جدًا إذا انتهى الأمر بالتنافس في الأحداث أعدتها الطبقة المعارضة “.

” هااااف هاااف ” تتنفس بصعوبة . حتى لو كان أنا ، بالتأكيد سأشعر بالألم قليلاً إذا احتجوا على هدية كهذه.  بغض النظر عن ماهية الشيء ، فإن تقديم هدية على أمل أن يقدرها الآخرون.

“إنها ليست رخيصة. إنها حوالي 20000 ين”.

“أليست  باهظة الثمن؟”

“هل يمكنني إلغاء برنامج تم تحديده؟”

“إنها ليست رخيصة. إنها حوالي 20000 ين”.

“اليوم ، إنه عيد ميلادك.”

” 20000  – لماذا اخترت قلادة باهظة الثمن …… ”

كل معلم ليس لديه وقت فراغ ، كل يوم مشغول بالعمل … ومع ذلك ، فإن قلوب المعلمين المسؤولين عن الفصل الأول هذا العام أكثر تعقيدًا من الآخرين.

“حتى لو سألت …… ”  بينما Kei   احمرت خجلا.  يبدو أنه من الأفضل الإجابة بصراحة هنا.

“اعتقدت ، ربما لأنني حاولت مساعدته على إثبات أنه لا علاقة له بانسحاب ياماوتشي كون من المدرسة. ولحسن الحظ ، قد يتطوع كقائد.”  في بعض النواحي ، منعت هوريكيتا هروبي بسلاسة.  ليس من المستغرب ، كانت هناك نية من هوريكيتا لإجباري على منصب القائد.  في نظرها ، كانت قدراتي أعلى بكثير من أي طالب أخرى.  بدلاً من تسليم القائد للطلاب الى الذين لا يستطيعون القيام بذلك ، من الأفضل أن تشجعني على أن أكون أكثر استقرارًا. لقد أصدرت هذا الحكم. حتى لو خسرت ، لدي نقاط حماية ولن تكون هناك مشكلة.

“لأكون صريحًا ، لم أقم أبدًا بإهداء هدية عيد ميلاد لفتاة. لذلك ، قررت جمع المعلومات والبحث في الإنترنت. ثم عثرت على هدايا للسيدات أوصى بها موقع” المتجر الإلكتروني “من موقع طلب على نطاق واسع. قالوا أيضا أنها “تحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات في المدارس الثانوية”. ما زلت أتذكر العرض الترويجي الذي قال “سواء كان حبيبًا أم لا ، فهذا هو الخيار الأفضل لليوم الأبيض”. في الوقت نفسه ، اعتبرت أيضًا أنه كان من الضروري دفع المبلغ المناسب لكل من عيد الميلاد واليوم الأبيض في نفس الوقت.

“إذا قامت حقا ، فسوف أدمرها مباشرة”.

“واو … ”  شعرت دائمًا أن Kei فوجئت بأفكاري.  ربما أخطأت.

“حقا ، المدرسة تجعلنا نستعد للامتحانات الخاصة بالعمل الشاق.”

“على الرغم من أنك ذكي جدًا ، لكن هذا أمر صعب بعض الشيء. أو أنه ساذج جدًا. على الرغم من أنه شائع جدًا بين فتيات المدارس الثانوية ، تفضل النساء اختيار أنفسهن. اختر ما تعتقد أنه يناسب أو يناسب اهتماماتي. لحسن الحظ ، لا خاتم يتطلب حجم إصبع معين … بصراحة ، في تصنيف 100 ، فإن تقييم هذه الجائزة هو 10 نقاط فقط “.  على الرغم من أنني أعدددت هدية باهظة الثمن ، كانت النتيجة مخيبة للآمال. في النهاية ، شرحت لي كيف تشعر فتيات المدارس الثانوية ، و أنهناك العديد من العوامل التي يجب التفكير فيها.

“مقارنة بالامتحانات الخاصة لطلاب السنة 2 والسنة 3 ، فإن المعايير المرجعية لطلاب الصف الأول أعلى بكثير من المتوسط ​​مقارنة بالسنوات السابقة. على سبيل المثال ، التصويت في الفصل … هذا الاختبار ينطوي على مخاطر عالية للطرد”.

اعتقدت أنها هدية من النوايا الحسنة ، ولكن إذا سُئلت ،”

“فهل هذا يعني أنه من الممكن إعادة النظر؟” سأل ماشيما Tsukishiro. على الرغم من أنه تحدث وكأنه يمنحه فرصة ، فهذا ليس ما قصده.  وخلافاً للمدير ساكاياناغي ، لم يكن لدى المدير المؤقت تسوكيشيرو أي نية للاستماع إلى أي آراء أخرى.

“هل فكرت حقًا في مزاج الآخرين؟” ، كنت أشك في ذلك بنفسي.

“أنت حقا لا تحملين مشاعر شخصية ، أليس كذلك؟”  سأل ماشيما أثناء النظر إلى الجزء الخلفي من شاباشيرا الني بدت أنه في حالة مزاجية سيئة.

“ثم كم عدد النقاط التي سأحصل عليها إذا أعطيت علبة من الوجبات الخفيفة؟”

“على الرغم من أيانوكوجي كون هو القائد ، يمكننا أيضًا إجراء مناقشة مستفيضة مع الجميع مسبقًا. في ذلك اليوم ، سيتصرف وفقًا للتعليمات والأنماط المخططة. لن يكون هناك فرق كبير في ذلك.” الطلاب الذين لا يريدون التفكير أكثر من اللازم ، أعطوا موافقتهم.

” 15 نقطة”.  لم أكن أتوقع أن يسجل صندوق من الوجبات الخفيفة نقاط أعلى من عقد بقيمة 20000 ين.

لإلغاء انسحاب الطلاب من المدرسة ، يجب دفع 20 مليون نقطة شخصية أو 300 نقطة دراسية. هذه المرة تمت إزالة الطريقة الأخيرة. لكن لا يمكن للمدرسين والطلاب قبول الانسحابات القسرية.

“نظرًا لأنه مفتوح بالفعل ، قد لا أتمكن من إعادته. إذا كنت لا تريديه ، فاتركيه هنا قبل المغادرة. إذا كنت لا تمانعين في الانتظار لبضعة أيام أخرى ، فيمكنني أن أحضر لك علبة من الوجبات الخفيفة ، سأجهز الهدية مرة أخرى “.  قدمت هذا الاقتراح بينما كنت أشعر بنقص معرفتي. توقعت أن تكون قيمتها أكثر من 10 نقاط أو 15 نقطة.  على الرغم من أنني اعتقدت ذلك …

اقتحمت هوريكيتا الحشد وصورت المذكرة بهاتفها المحمول.  من أجل العودة إلى مقعدها ورؤيته مبكرًا ، أخذت هذه المبادرة.  جلست على كرسيها ونظرت في كل شيء.

“……”  رأت Kei العقد ثم نظر إلي.  ثم وضعت القلادة التي اعتقدت أنها ستردها على رقبتها.

“إنها ليست رخيصة. إنها حوالي 20000 ين”.

قالت Kei ، “دعني أستعير مرآة” ، ثم استخدمت مرآتي للنظر فيها.

“أنت هادئة جدًا بشأن ترقية الفصل الدراسي.”

“همم … كما اعتقدت ، شكل القلب طفولي إلى حد ما. لكن أعتقد أنني أبدو لطيفًة ، بغض النظر عن ما أرتديه.” على الرغم من أنني لم أستطع منع نفسي من التفكير

بسبب الثقة المطلقة في الحدث الذي قاموا بإعداده ، سيحضرون العروض.  بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع حضور فصول أخرى اختارها البرنامج ، بالطبع ، يريدون التنافس في الأحداث الخاصة بهم لضمان النتائج. “ستقوم المدرسة بجمع 10 أحداث وإخبار كل فصل ، ثم قفل 7 أحداث في يوم الامتحان. أليس هذا أكثر عدالة؟” في الواقع ، من وجهة نظر العدالة ، رأي هوريكيتا صحيح.

“هل أنت حقًا طالب في المدرسة الثانوية في السنة الأولى؟” ، بدت Kei جادًا للغاية.  أكد هذا التوقف القصير للوقت ما إذا كانت القلادة تتوافق مع منظورها الخاص أم لا ، ثم أومأت برأسها بعد أن كانت راضية عنها. أعتقد أنها تريد تجربتها ، وستعيدها لاحقًا. ولكن بعد إزالة القلادة بعناية ، وضعت الصندوق في حقيبتها.

“وبعد ذلك ، بعد انتهاء الامتحان يوم 22 ، سيكون هناك يوم عطلة في يوم 23. بعد ذلك ، حفل التخرج في 24 و حفل الاختتام الخامس والعشرون ، ستتمكن من دخول عطلة الربيع دون القلق.  “يمكن أن يكون الحماس مختلفًا جدًا اعتمادًا على ما إذا انتهى الأمر بالفوز أو الخسارة.  باختصار ، فهمت بشكل عام شرح الاختبارات الخاصة المختارة لهذا الحدث.  ومع ذلك ، من تعبير Chabashira-Sensi ، كان يُرى بشكل غامض أنه لا يزال لديها شيء مهم لتوضيحه.

“يبدو أن هذه هي الهدية الأولى التي قدمتها للفتاة؟ سأساعدك في ذلك.”

” … لديك تعبير رهيب.”

” … في هذه الحالة سيكون أفضل.”  علاوة على ذلك ، حتى لو أعادتها لي ، لم يكن هناك أي شخص آخر يمكنني إعطائها له.

“إنه طفل Sensei لذا يجب أن يكون DNA الخاص به ممتازًا ، أليس كذلك؟”

8 مارس.  الآن في الصف C ، ستعلن Chabashira-sensi كمدرسة الامتحان النهائي الخاص للفصل الأول.  هناك 39 مجموعة من الطاولات والكراسي للفئة C.  منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك 40 ، ولكن الآن واحد أقل.  كان ذلك بسبب انسحاب هاروكي ياموتشي.  ليس فقط من الدرجة C ، Manabe من الفئة D و Yahiko من الدرجة A أيضًا.  هذا التغيير ، كان له تأثير كبير على جميع الطلاب في السنة الأولى. لقد اختفت تمامًا فكرة “يجب أن يكون لها خطوات إنقاذ” التي كانت في قلوبهم.  في حين أنهم لم يتعافوا بعد من الصدمة والحزن الناجمين عن الحادث ، استمرت الأيام تمر.  ظهرت Chabashira-sensi بعد الجرس الذي يشير إلى بداية الفصل.  لا توجد أي دردشة إضافية في الفصل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط