نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 59

ما ينقص الفصل volume 11 chapter 1

ما ينقص الفصل volume 11 chapter 1

الفصل 4

“هل هذا صحيح ؟”  ومع ذلك ، كنت في الجزء السفلي من الفصل. على الرغم من أنني أصبحت القائد ، فإن ذلك لن يتغير. إذا بدأت فجأة في إصدار تعليمات من هذا القبيل ، فسيكون الوضع فوضويًا.  سأستخدم الإستراتيجية التي أعدتها Horikita كمعيار.  في منتصف المحادثة ، شعرت أن الجو في الفصل تغير فجأة.  وصل هيراتا إلى المدرسة. يحاول العديد من الطلاب عدم الاقتراب منه ، لكنهم ما زالوا يهتمون به.

في اليوم التالي ، بعد تحديد الدرجة التي ستواجهها. مثل الأمس ، سنجري مناقشة بعد المدرسة. وبسبب هذا ، لا توجد قيود خاصة على استراحة الغداء اليوم.اجتمعت مجموعة أيانوكوجي بشكل روتيني بعد الغداء.   انضممنا على الفور في زاوية الفصل الدراسية

بعد وقت قصير من ترك المدرسة ، رأيت  Mii-chan.  ثم أمامها ظهر هيراتا.  على الرغم من أنها كانت لديها الشجاعة لاغتنام هذه الفرصة ، يبدو أنها لم تكن قادرة على التحدث إلى هيراتا.  الرفض هذا الصباح لا يزال متشبثا بعقلها.

“كيف كانت المناقشة بالأمس؟” سألت أصدقائي عن أمس. لأن القائد يحتاج إلى تحديد الفصل الذي سيقاتل ، يستغرق الأمر حوالي ساعة ليشرحه المعلم. عندما عدت إلى الفصل في ذلك الوقت ، كان الطلاب قد عادوا إلى المهجع.

“أنت شخص شريف. أنا أحترمك لعدم تقديم تفسيرات ذات مغزى هنا.” وبسبب هذا – قالت هوريكيتا هذا كمقدمة.

“ألم تخبرك هوريكيتا-سان؟ … هذا ليس مفاجئًا.” قالت Airi شيئًا غير واضح. ولكن سرعان ما قالت مرة أخرى.

“أنا لا أعرف الكثير عن كرة السلة. أريد فقط أن أطلب تفسيرا. إذا كان هذا هو المعيار كرة السلة ، هذا يعني معركة 5 ضد 5. قد ينتهي الفريق بهذا الشكل … باستثناءك ، إذا كان

“هل هناك دليل للحدث؟ من الصعب على الجميع فهم القواعد … ”

“أوه – حقا؟ على الرغم من كونها في بيئة مباركة للغاية.” ماذا تعني ب “المبارك جدا”؟

“لم يكن هناك أي نقاش على الإطلاق.  كانت مضيعة للوقت.” تنهد Keisei كما لو تذكر ذلك اليوم. يبدو أن وقت الغداء وحده لا يكفي لفهم القواعد. في هذه الأثناء ، اسمح للجميع بفهم القواعد أولاً وإنهاء المناقشة. يبدو أن هذا ما تحاول الفئة C القيام به.

“إذا لعب في ذلك اليوم ، فقد يكون قادرًا على ترك مستوى معين من النتائج. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يستمع إليه ، لا يسعني إلا الانتظار والترقب. اليس كذلك؟”

“المشكلة ليست داخل الصف فقط.”

“آه ، أنظر هناك.”  تمتمت هاروكا بهذه الجملة ، في رأيه – سار هيراتا إلى الكافتيريا.  يمشي بشدة ، وخطواته تشبه إلى حد كبير الزومبي أو الشبح. عينيه ليس لديها ثقة ، ومظهره يختلف تمامًا عن نظيره المعتاد.

“ماذا تقصد يوكيمو؟”

“اعتقدت في البداية أن هذا الاختبار كان غبيًا جدًا. ومع ذلك ، إذا اخترنا حدثًا يعتمد على الحظ ، فبغض النظر عن الخصم ، هناك احتمال للفوز بحوالي 50٪. إذا دخلنا في مباراة الملك أو أيها الأغنياء ، يمكننا أيضًا ترتيب 5 أنواع من الأحداث في ذلك اليوم “أما بالنسبة للحدث المحظوظ ، أعتقد أنه لا يهم.”

“في المدارس ، هناك عدد قليل جدًا من الأماكن التي يمكن أن تستوعب الطلاب للمناقشة.”

“هيراتا ، آه … كيف الوضع؟”  أكيتو الذي اعتقد أن مناقشة الموضوعات المتعلقة بالصف A سيجعل الجو قاتمًا للغاية. حاول تغيير الموضوع.

“حتى لو ذهبنا إلى الكاريوكي أو Keyaki Mall. بالطبع ، لا يمكن ذلك

“المشكلة ليست داخل الصف فقط.”

“تستوعب ما يصل إلى 40 شخصا. ولكن ماذا حدث لذلك؟ ”

“لم أقل ذلك …… ”

“بعد مناقشة الأمس ، كنت أول شخص يغادر الفصل الدراسي … في ذلك الوقت رأيت العديد من الطلاب من الصف A في الممر خارج الفصل.”  ما المشكلة في هذا الأمر؟ نظر كل من Haruka و Airi إلى بعضهما البعض. على الرغم من أن أكيتو لم يفهم في البداية ، إلا أنه فهمها على الفور بعد فترة.

“ولكن آمل أن تنتهي المناقشة بسرعة. أنا مشغول للغاية.”

” … هل هم جواسيس؟”

“هل حقا لا تعرف؟”

“هذا صحيح. في هذا الاختبار ، كانت المعلومات التي قررناها في الفصل مهمة للغاية ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنهم استمعوا فقط إلى ما حدث في الفصل كانوا قادرين على استرداد بعض المعلومات “.  ما هي البرامج التي من المحتمل أن يتم اختيارها ، أو من هو جيد في ماذا.  بالطبع ، الحصول على هذه المعلومات سيكون أكثر فائدة لصفهم.  وبعبارة أخرى ، بدأت المعركة بالفعل.

“الطلاب في هذه المدرسة في بيئة يسهل تشكيل الحب فيها.”

“من وجهة النظر هذه ، الفئة C متخلفة.” تساءلت هاروكا:  “هذا أمر سيء. هل تصرفت ساكياناجي بالفعل؟”

“نعم. قوتك كلاعب كرة سلة أمر لا جدال فيه. إذا كان 1 مقابل 1 ، أعتقد أنك ستمنحنا النصر بالتأكيد”.

“في هذه الحالة. هل علينا أيضًا جمع معلومات من الفئة أ؟ عين بالعين والسن بالسن”. اقترحت Haruka ذلك. ومع ذلك ، لن يوافق Keisei على ذلك بسهولة.

“هل تقترح تحذير الجميع من التنصت وعدم الاقتراب من الفصل الدراسي؟ تتم مشاركة الممرات ويمكن استخدامها من قبل الطلاب في أي فصل. لا ، في الواقع ، هذا الفصل الدراسي هو أيضًا غرفة مشتركة. لدينا لا حق في رفض الطلاب من دخول فصلنا “.  تقول هوريكيتا إنه إذا منعنا الآخرين من المرور عبر الممر ، فقد يتسبب ذلك في عدم الرضا.

“إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلن تحتاجي إلى العمل بجد.”

“ولكن آمل أن تنتهي المناقشة بسرعة. أنا مشغول للغاية.”

“همم؟”

” الحصول على هذا التطور يتطلب الكثير من الحظ ، كما قال  Haruka .”

“ربما لست أنا فقط. يجب أن تعرف هوريكيتا أيضًا أنه لا جدوى من فعل ذلك. الآن ، أعتقد أن الفصل أ لا يزال خارج الفصل الدراسي. بالإضافة إلى ذلك ، هل يوجد مكان يمكنه استيعاب 40 شخصًا للمناقشة؟” خاصة مع عدم وجود وحدة في الفئة C ، كل ما يجب القيام به ، يجب أن يقوم على الوحدة. لم يكن الأمر مثل الفصل A ، ويمكن للطلاب الذين كانوا في القمة ، مثل Sakayanagi ، على سبيل المثال ، تحديد كل شيء بسهولة على الفور. من سيكون القائد ، الذي سينظر في الحدث ، ومن سيجمع المعلومات. على العكس ، عندما يبدأ الاختبار الخاص ، من يقرر القيام بهذه الأشياء. على الرغم من أنهم يناقشون أيضًا في الفصل الدراسي كما يفعل الفصل C ، إلا أنهم سيبقون شخصين أو ثلاثة على أهبة الاستعداد لمنع التجسس.

“أعتقد أن هذا صحيح.”  بدا أن هاشيموتو غير متأكد ، لكنه استسلم وغادر.

“لكن ، لنجربها أولاً. أليس هذا رائعًا؟ ربما البعض منهم مهملين. اذا سيتحدثون عن قصد في الفصل ، أليس كذلك؟ ”

“حسنا … أنا على استعداد للفوز. هل تقبل ذلك؟” لم أكن بحاجة لقول ذلك.

“إذا كان الأمر كذلك ، أخشى أن أشك في مصداقية المعلومات التي تم الحصول عليها.”  إذا كانت المعلومات التي تسمعها خاطئة ، فلن تكون سوى مضيعة للوقت. هذه هي فكرة Keisei. المعلومات هي شيء يجب أن تكون مخفية ، وسوف تكون موضع شك المعلومات غير المخفية.

“آه ، أنظر هناك.”  تمتمت هاروكا بهذه الجملة ، في رأيه – سار هيراتا إلى الكافتيريا.  يمشي بشدة ، وخطواته تشبه إلى حد كبير الزومبي أو الشبح. عينيه ليس لديها ثقة ، ومظهره يختلف تمامًا عن نظيره المعتاد.

“لكن المعلومات نفسها ضرورية للغاية. المهم هو كيفية استخدامها … ”

“إذا كنت تريد مطاردة زملائك ، فقد ذهبت في هذا الطريق.” أومأت برأسه ، ثم غادرت للمطاردة بعد Mii-chan. الأنماط التي اعتمدها هيراتا خلال اليومين الماضيين كانت هي نفسها. لكي لا يتجنب الاتصال بأي شخص بعد المدرسة ، سيذهب بالتأكيد إلى غرفة النوم الخاصة به.

“هل يمكننا حتى الفوز؟”  الشعور بالامتلاء بالقلق من الناس – شعرت Airi بعدم الارتياح.

كان Mi-chan ينوي دعوته لتناول طعام الغداء ، ولكن …

“يبدو أنه سيكون من الأفضل أن نقود خطوة أو خطوتين إلى الأمام.” الفئة C ، التي لم يتم تحديدها بعد ، ليس لها هيمنة على الإطلاق.

“يعتمد الأمر على قواعد كل منها لتحديد عدد الأشخاص المطلوبين. على سبيل المثال ، اختار الخصم الكرة الطائرة. عادة ما تكون الكرة الطائرة رياضة 6 ضد 6 ، ولكن هناك أيضًا حق معين لتغيير القواعد. إذا وضع خصمك قاعدة ’30 دقيقة في غضون المهلة الزمنية للعبة. ماذا يحدث إذا تم تعيين قواعد تغيير كل اللاعبين كل 10 دقائق في اللعبة؟ “”

“ولكن ، لم أكن أتوقع أن أقاتل مع الفئة أ”.

“هووي ، يوسوكي كون. ألست قاسيا كثيرًا؟”  في هذه اللحظة ، تصرفت Kei. لا ، ربما في هذه الحالة كانت بحاجة فعلاً إلى التمثيل. يمكنني بسهولة أن أتخيل مشهدًا حيث طلبت منها أتباع Kei القيام بذلك. إذا تم إيقاف هيراتا هنا ، فيمكن لـ Kei حماية شخصيته وكذلك تهدئة الفصل مؤقتًا. لكن —

“آسف. أشعر بالذنب لعدم الفوز باليانصيب.”  ولكن ، حتى لو فزت باليانصيب ، فسوف ينتهي بي الأمر باختيار الفئة أ ، وسوف أعتذر على السطح لاحقًا.

“البيسبول تتكون فقط من 9 أشخاص.”  على الفور جاء صوت حاد من هوريكيتا.

“آه ، لا ، لم أقصد ذلك! آسف آسف! لم أقصد إلقاء اللوم عليك على الإطلاق!”  لدهشتي ، بدت Haruka تعتقد أن اعتذاري كان ثقيلًا للغاية ، وكانت مذعورة.

“ذلك– ”

“هاروكا ، السماح للناس بأخذ ربع احتمالات اليانصيب ، مهما فعلت ، هذا صعب للغاية.”  سماع الكلمات من اكيتو ، هاروكا متوتر.

“هذا يعني ، بغض النظر عن نوع الخصم الذي تقابله أو نوع الحدث الذي تحضره ، هل يمكنك الفوز؟”  على الرغم من أنه يحتوي على نصف استفزاز ، إلا أنه ليس شيئًا يمكننا وضع الأمل فيه.  بالنسبة لهذا السؤال ، ما هي إجابة كونجي؟

“ولهذا السبب لم أقصد ذلك … ”  حاولت هاروكا تغيير الوضع ، بعد قليل من التفكير.

“عذرا. اليوم ، أنا …  قليلا …”

“إذا أعطوا القليل من الراحة ، فسيكون الأمر على ما يرام. بعد كل شيء ، فإن خصمهم يكون كذلك الفئة C. هل تفكر في نفس الشيء؟ ”

“ماذا تقصد يوكيمو؟”

“تسهيل الأمر علينا … هل ساكياناجي شخص يفعل ذلك؟”

“هناك المزيد ، تحتاج كرة القدم الأمريكية إلى 11 عضوًا وبقدر ما أتذكر يحتاج الرجبي إلى 15 عضوًا.”  ذكر سودو حدثًا احتاج أكثر من 10 أعضاء.

” … لا أستطيع رؤيته على الإطلاق. هي لم تدمر كون ياموتشي فحسب ، بل  أيضًا دمرت وحدة Class C.  رفعت Haruka رأسها ونظرت إلى السقف بلا مبالاة. ”

على الرغم من أن الفصل الدراسي كان قاتمًا للغاية ، إلا أن شخصًا واحدًا فقط لم يهتم. على الرغم من أن هيراتا ومي  تشان ، وكي كانا يقاتلان ، إلا أن كونجي لم ينتبه على الإطلاق.

“لكن لديك مشكلة يا Kiyotaka. أنت مجبر على أن تكون القائد في هذه الحالة.”  قام كيسي بضربي على كتفي لأنه كان قلقا.

“مهلا ، انتظر دقيقة ~ كون Ayanokouji؟ يبدو أن مالك الصوت اتصل بي مرة أخرى. ألقي نظرة إلى الوراء على صف المعلم B نظيره ، Hoshinomiya-sensi.

“حسنًا ، لدي بعض نقاط الحماية. ليس لدي خيار سوى أن أكون القائد. حتى لو خسرت ، فلا داعي للقلق بشأن طردك من المدرسة”.  كل ما يمكنني فعله الآن هو قول هذا لأصدقائي.  لأي سبب من الأسباب ، وجهت الموقف بشكل تعسفي وسمحت للطبقة بالقتال ضد الفئة أ.

“هم ، هيراتا كون ، لتناول طعام الغداء اليوم— ”

“الخصم هو من الدرجة الأولى. حتى لو خسرنا ، فليست من مسؤولية Kiyotaka .”

“كرة السلة ، عليك إضافتها!” تفاوض سودو على الفور مع هوريكيتا.

“بعد كل شيء ، ساكاياناغي  أيضا القائدة.”

“في السابق كان هاشيموتو لا يزال في الرواق ، لكنه عاد بعد أن لاحظ أننا كنا نناقش على هواتفنا المحمولة “.

من بين 100 شخص ، يعتقد 99 شخصًا أن Sakayanagi ستفوز. انطلاقا من هذا الموقف ، حتى لو خسرت ، لن يتغير موقفي في الفصل. من ناحية أخرى ، إذا فزت ، فإنهم سيقيّمونها فقط على أنها “القيادة والاستراتيجية الناجحة لهوريكيتا”.

“هذا … مهلا ، هذا صحيح.”  ومع ذلك ، لم يفهموا ما أراد Keisei نقله. على الرغم من أن الطلاب الموهوبين يمكن أن يصبحوا قادة ، إلا أنه يريد تحقيق انتصار قوي. يريد أن يظهر هذا الموقف.

“نعم … قد يكون من الصعب الفوز.”  رفع Keisei ذراعه ، يبدو أنه استسلم.  لكن اكيتو أدلى بتعليق غير متوقع.

“إذا كنت تريد مطاردة زملائك ، فقد ذهبت في هذا الطريق.” أومأت برأسه ، ثم غادرت للمطاردة بعد Mii-chan. الأنماط التي اعتمدها هيراتا خلال اليومين الماضيين كانت هي نفسها. لكي لا يتجنب الاتصال بأي شخص بعد المدرسة ، سيذهب بالتأكيد إلى غرفة النوم الخاصة به.

“على الرغم من أن الخصم من الدرجة الأولى ، إلا أنه ليس من المستحيل الفوز”.

“سأرحل لبعض الوقت. انتظروا هنا. سأعود حالاً.”  قالت هوريكيتا ذلك. يبدو أنها تريد إعادة Mii-chan ، لذلك خرجت من الفصل. يبدو أنها لا تستطيع أن تعهد بهذا للآخرين.

“هل الأمر كذلك … لا ، لا أريد أن أخسر …”

“نعم.”  إذا قبله هيراتا بنفسه كما قال هوريكيتا ، فأنا لا أعرف كيف سيتعامل معه هيراتا. إذا كان الأمر كذلك ، فماذا سيحدث؟ إذا ترك المدرسة ، فسيؤدي ذلك إلى سقوط نصف الفصل ، لا يمكنني أن أضمن أنه لن يفعل ذلك أبدًا.

“على الرغم من أن هذا ليس سرا ، ولكن ليس هناك طريقة لهزيمة الفئة أ؟” بدأ أكيتو في الشرح.

“همم؟”

“عندما تم الإعلان عن هذا الاختبار لأول مرة. شعرت أيضًا أنه لا توجد فرصة للفوز ضد الطبقات العليا. ومع ذلك ، وبسبب تعليقات آيك العفوية ، رأيت فرصة صغيرة للفوز”.

“على الرغم من أن الخصم من الدرجة الأولى ، إلا أنه ليس من المستحيل الفوز”.

“ماذا قال آيكي كون؟ هل هذا عن مقص ورق الصخرة؟” عندما أضاف Haruka ذلك. أومأ أكيتو بالاتفاق.

“من وجهة النظر هذه ، الفئة C متخلفة.” تساءلت هاروكا:  “هذا أمر سيء. هل تصرفت ساكياناجي بالفعل؟”

“اعتقدت في البداية أن هذا الاختبار كان غبيًا جدًا. ومع ذلك ، إذا اخترنا حدثًا يعتمد على الحظ ، فبغض النظر عن الخصم ، هناك احتمال للفوز بحوالي 50٪. إذا دخلنا في مباراة الملك أو أيها الأغنياء ، يمكننا أيضًا ترتيب 5 أنواع من الأحداث في ذلك اليوم “أما بالنسبة للحدث المحظوظ ، أعتقد أنه لا يهم.”

“لكنني لا أعتقد أن الحذر هو إجراء وقائي فعال.”

بعد سماع تفسير أكيتو ، أصبحت هاروكا فجأة أكثر بهجة.

“أليس لديك إجراء مضاد؟ على سبيل المثال ، أرسلي بعض الأشخاص للمراقبة. إذا لم تتخذ احتياطات ، فإن مجرد مناقشة المكان الذي يمكن لأي شخص أن يسمع فيه سيكون مشكلة إلى حد ما”.

“إذا كنت تقاتل مع مثل هذه الاستراتيجية ، يمكنك التنافس على قدم المساواة مع الفئة A أو B!”

“باختصار ، هذا يعني الطلاب الأقل موهبة. أولئك منا الذين لا يجيدون الرياضة والأكاديميين. يجب ألا يكون دورنا للعب. من بين الأحداث السبعة ، لن تتطلب جميع أنواع الأحداث الكثير من الناس للمشاركة “إذا اخترنا استخدام العديد من النخب على نوع الحدث الذي يمكن الفوز به ، فلن تفعل ذلك هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون لفعل أي شيء؟ “يتم تسجيل ما يقرب من 40 طالبًا في كل فصل.  حتى إذا اخترنا حدثًا واحدًا أو حدثين للفريق ، فقد يلعب ما مجموعه 7 أحداث فقط من 2 إلى 30 شخصًا.  باختصار ، أراد أن يقول أنه وفقًا لتكوين الأعضاء المختارين ، لن يتمكن نصفهم تقريبًا من المشاركة في الحدث.

“نعم! أعتقد أنها فكرة جيدة!”

“إنه عديم الجدوى الآن. ستنجرين معه إلى أسفل.”

“لا …… لا أعتقد أن الأمر بهذه البساطة.”

” … حسنا.” في كل مرة أحاول فيها زيادة بعدها ، تقترب مرة أخرى ، لا يمكنني إلا أن أستسلم وأستمر في الاستماع.

على عكس الأشخاص الثلاثة السعداء ، انتقد كيسي بهدوء هذه الاستراتيجية.

على الرغم من أنها تأمل في أن يكون هناك المزيد من الأحداث المقترحة ، ليس هناك وقت للاختيار الدقيق. لا حرج في ذلك ، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في مشاهدتها.

“لا أعرف ما إذا كنت قد حسبتها بشكل صحيح أم لا. لكن فرص الفوز بهذه الاستراتيجية هي 5٪ فقط ، وتصل إلى 10٪”.

“في مسابقات اللغة الإنجليزية ، غالبًا ما يحصل وانغ مي يو على درجات شبه مثالية. لهذا السبب ، هناك هناك العديد من الطلاب الذين لديهم فرصة كبيرة للفوز في 1 مقابل 1. هناك العديد من الطلاب في هذا الفصل “. وجه سودو ، معتقدًا أنه قادر على تحقيق النصر للفصل ، أصبح كئيبًا.

“هل هي منخفضة للغاية؟ ولكن على الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول أن نسبة الفوز هي 50٪ ، يجب أن تكون هناك فرصة للفوز مرتين. حوالي 30٪ منها؟ هل من الصعب الفوز بخمسة أحداث أو 4 أحداث “؟

“يبدو أنه تم اختيار إجمالي 7 أحداث فقط. لذا لا يجب أن نشارك؟”

” الحصول على هذا التطور يتطلب الكثير من الحظ ، كما قال  Haruka .”

“ألم تخبرك هوريكيتا-سان؟ … هذا ليس مفاجئًا.” قالت Airi شيئًا غير واضح. ولكن سرعان ما قالت مرة أخرى.

إذا كان من بين 5 أحداث من أصل 7 يتم تحديدها تلك التي اقترحتها الفئة C ، وتحتاج إلى الحصول على 4 انتصارات أو أكثر في الحدث الذي يحدده الحظ. إذا تم احتساب فرصة الفوز بكل حدث بنسبة 50٪ ، فإن الفرصة المكتسبة هي …

“لا تستطيع؟ لا ، على الرغم من أنني أعلم أنه ربما لن يعمل”.

أحصيت الفرصة في ذهني.  من بين الأحداث السبعة ، فإن فرصة اختيار جميع الأحداث الخمسة المقترحة من الفئة C ، هي 8.33٪  في 5 مباريات ، إذا كانت احتمالات الفوز أكثر من 4 أحداث حيث يكون احتمال 50٪ للفوز 18.75٪.  الاستنتاج الذي توصل إليه الاثنان هو فرصة 1.56٪ ، ولا حتى 5٪ … من الصعب ضمان أنه يمكننا الفوز فقط بالحظ.  ومع ذلك ، هذا يأخذ في الاعتبار فقط الجانب البسيط ، الذي يعتمد على الحظ للفوز بأكثر من 4 أحداث.  على الرغم من أنه من المحتمل أن يتغير بسبب عوامل مختلفة ، ليس هناك شك في أن هذه ليست استراتيجية جيدة.  في هذه الحالة ، من الأفضل تحمل المزيد من المخاطر واختيار الحدث الذي نحن جيدون فيه.  من الأفضل أن يكون لديك عدد أقل من العروض التي تعتمد على 50 ٪ من الحظ.

في منتصف محادثة هوريكيتا وكيسي ، وقفت مي-تشان فجأة.

“لا تستطيع؟ لا ، على الرغم من أنني أعلم أنه ربما لن يعمل”.

“حقا – يجب أن تتركه وحده في الوقت الراهن.”

كان أكيتو يعرف أنه كان ساذجًا جدًا وخدش وجهه. فجأة أدركت أنها Airi كانت قلقة مني. بدا أكثر قلقا بعد أن التقت أعيننا.

“ولكن آمل أن تنتهي المناقشة بسرعة. أنا مشغول للغاية.”

”  Kiyotaka … هل أنت بخير؟ كونك قائد- ”  بما أن صعوبة هزيمة الفئة A أمامنا ، فلا عجب أنه تفكر بهذه الطريقة.

“ذلك– ”

“نعم. على الرغم من وجود نقاط حماية ، لا تجبر نفسك كثيرًا”  أضاف Haruka نصف كلمات Airi.

“لا ، أنت على حق”.  ترك هيراتا وحده في هذا الوقت لن يحسن الوضع.  إذا تُرك وحده ، فسيتم تغطية الرجل بظلمة عميقة ولن يتمكن من تحرير نفسه.

” Haruka محقة. على الأقل لم نعتقد أبدًا أنك مرتبط ب Sakayanagi . حق؟” أومأ الجميع وأكد هذا البيان. الوثوق بهم ليس بالأمر السيئ.

“أليس لديك إجراء مضاد؟ على سبيل المثال ، أرسلي بعض الأشخاص للمراقبة. إذا لم تتخذ احتياطات ، فإن مجرد مناقشة المكان الذي يمكن لأي شخص أن يسمع فيه سيكون مشكلة إلى حد ما”.

“حسنًا ، على الرغم من أنه يبدو أن بعض الطلاب في الفصل لديهم شكوك ، لكن الجميع فهموا من خلال التفسير من هوريكيتا-سان. على الرغم من أنني في البداية شعرت أيضًا أن وجود نقطة حماية كان جيدًا جدًا ، ولكن وجود هذا سيكون مزعجًا للغاية “.

“يبدو أنه سيكون من الأفضل أن نقود خطوة أو خطوتين إلى الأمام.” الفئة C ، التي لم يتم تحديدها بعد ، ليس لها هيمنة على الإطلاق.

“على الرغم من أنني أحسد الناس الذين يمكنهم الحصول على نقاط حماية ، بعد رؤية Kiyotaka-kun ، أعتقد ، إذا كنت في نفس الوضع ، لكنت سأستخدمها أيضًا على الفور.”  حقيقة أن هناك شخص واحد فقط في المنطقة الآمنة في الفصل. من الصعب البقاء ساكنًا. ومع ذلك ، نفى Keisei بيده ونفى صوت Airi الضعيف.

” Haruka محقة. على الأقل لم نعتقد أبدًا أنك مرتبط ب Sakayanagi . حق؟” أومأ الجميع وأكد هذا البيان. الوثوق بهم ليس بالأمر السيئ.

“لن أتخلى عن نقاط الحماية حتى لو قال الناس من حولي أي شيء.”

“هذا … مهلا ، هذا صحيح.”  ومع ذلك ، لم يفهموا ما أراد Keisei نقله. على الرغم من أن الطلاب الموهوبين يمكن أن يصبحوا قادة ، إلا أنه يريد تحقيق انتصار قوي. يريد أن يظهر هذا الموقف.

“على الرغم من أن هذا سوف يسبب الاستياء والغضب والكراهية بين زملائك؟”

“يو ، أيانوكوجي”.  ومع ذلك ، لم يكن لدي الوقت للتحدث معه.

“الفرضية خاطئة. لا أريد لأي شخص آخر أن يدلي ببيانات تعسفية حول ما تحصل عليه بقوتك. من الأفضل أن نقول ذلك لحماية أنفسهم ، يجب أن تعتني بهم جيدًا “.  كأنه كان ضحية ، تجمع الاستياء في يديه.  أكيتو ، الذي كان صامتًا حتى الآن ، نظر إلي وتحدث.

“لم يكن هناك أي نقاش على الإطلاق.  كانت مضيعة للوقت.” تنهد Keisei كما لو تذكر ذلك اليوم. يبدو أن وقت الغداء وحده لا يكفي لفهم القواعد. في هذه الأثناء ، اسمح للجميع بفهم القواعد أولاً وإنهاء المناقشة. يبدو أن هذا ما تحاول الفئة C القيام به.

“في الواقع ، من الصعب القتال ضد الصف A ، وأنا ممتن لقبول Kiyotaka ، إذا كان طالبًا آخر ، فهل سيكون الشخص الثاني الذي يترك المدرسة؟ أو إذا كان Keisei ، هل يمكنك التطوع كقائد؟

“لقد كنت في انتظارك للعودة. ما هي نتائج المطاردة؟”

“هذا … مهلا ، هذا صحيح.”  ومع ذلك ، لم يفهموا ما أراد Keisei نقله. على الرغم من أن الطلاب الموهوبين يمكن أن يصبحوا قادة ، إلا أنه يريد تحقيق انتصار قوي. يريد أن يظهر هذا الموقف.

“نعم. على الرغم من وجود نقاط حماية ، لا تجبر نفسك كثيرًا”  أضاف Haruka نصف كلمات Airi.

“جاء هذا الامتحان أيضا مع عقاب مزعج ، لأنه يمكن أن يسبب الطرد من المدرسة. إذا لم يكن هناك عقاب ، من تعتقد أنه الأنسب للقائد؟ بعد كل شيء  هوريكيتا-سان ، أليس كذلك؟” خفضت إيري رأسها ، وكشفت عن المرشحين في الاعتبار.

“ومع ذلك ، هي لا تتخلى عن تحية كون هيراتا. لا أعتقد أنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا … ” لاحظت هوريكيتا أن Mii-chan تهتم حقًا بـ Hirata.  ثم بدأت تتساءل عن سبب استمرارها في القيام بهذا النوع من الأشياء.

“أنت على حق ، سأختار هوريكيتا-سان. أو اختر هيراتا كون أو كوشيدسان؟ لحسن الحظ ، يمكن لـ يوكيمو أن تفعل ذلك أيضًا.”  واستشهد بأسماء العديد من الطلاب ، وجميعهم يميلون إلى ترك نتائج مستقرة إذا عملوا كقادة.

“حتى لو كان ستكرهك ، هل أنت بخير مع ذلك؟” قد لا يهم إذا كانت مرة واحدة فقط ، ولكن إذا استمرت في القيام بذلك بشكل متكرر ، فإن استجابة هيراتا ستزداد قوة فقط. من المحتمل جدا أن يتم إلقاء اللوم عليها.

“هيراتا ، آه … كيف الوضع؟”  أكيتو الذي اعتقد أن مناقشة الموضوعات المتعلقة بالصف A سيجعل الجو قاتمًا للغاية. حاول تغيير الموضوع.

“أتركوه— ”  على الرغم من أن كلمات هوريكيتا تبدو قاسية لكنها تعني جيدًا. الخيار الأفضل الآن هو عدم التورط مع هيراتا. تفهم هوريكيتا وآخرون هذا جيدًا. عادة ما يشتكي الأولاد من هيراتا ، لكنني لا أسمعها الآن. هم ليسوا أي شخص يكره الناس المتعثرين ، أو ربما لأنه هيراتا ، لذلك لا يمكنهم قول أي أشياء سيئة؟

” Keisei ، كيف ترى نتيجة المعركة بين الفئة D والفئة ب؟”  ذكر المعركة الأخرى لهذا الاختبار الخاص.

“آسف. لم أكن أعتقد أنك تتحدثين معي. ما الأمر؟”

“في جميع الاحتمالات ، أعتقد أنه سيكون انتصارًا من الفئة ب. هناك فجوة كبيرة بين الطبقتين. القوة الإجمالية للفئة ب مرتفعة أيضًا.”

“نعم.”  لم تستطع كوشيدا ترك صديقتها التي كانت في مشكلة.  إذا لم تستطع إنقاذ هيراتا ، فعليها على الأقل إنقاذ Mii-chan. هذه هي سياسة كوشيدا. حتى لو كانت وراء الدافع لتحسين سمعتها ، فهي ليست مشكلة طالما أنها شيء إيجابي.  أومأت تشان Mii قليلاً واتفقت.  من المؤكد أن كونجي لم يكن لديه النية للمشاركة. غادر أيضا الفصل بعد هيراتا. كان الأمر بمثابة فخر له ، فقط لأن هذه الحاجة للمشاركة قد تم القضاء عليها من قبل هوريكيتا.  في النهاية ، سيتم إجراء المناقشة من قبل 37 شخصًا.  بعد رؤية Koenji ، تقدمت Horikita إلى الأمام.  ضاقت تشابشيرا سنسي عينيها وتركت الفصل.

“نعم ، بالطبع. القائد ليس ريووين ولكن كانيدا كون” . لا يوجد شيء للخوف مع الفئة د التي تفتقد ريووين. قد يكون هذا الشعور الصحيح. ومع ذلك ، كان إيشيزاكي والآخرون يأملون في أن تتمكن الفئة D من محاربة الفئة B منذ البداية. لا يمكن الاستهانة بهذا التقييم. إذا كنت في منصب قائد الفئة D ، فسأواجه  الفئة B  . يقود الصف أ ساكايانجي ، وهناك أيضًا خصوم أقوياء مثل كاتسوراغي وهاشيموتو ، بالإضافة إلى الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية عالية على مدار العام. لأنني في الصف C ، لا يجب أن يرغبوا في القتال ضدي. بالطبع ، هناك بعض الجوانب التي يمكن أن يتوقعوا أنني سأظل فيها في الظل ، ولكن مزايا الفئة D هي في الأساس ليست القدرات الأكاديمية ولكن القدرات البدنية. إذا أرادوا زيادة هذه القدرة إلى أقصى حد ، فيجب عليهم اختيار الفئة ب. ومع ذلك ، لم تصل إلى مستوى القدرة على الفوز أو أن تكون في وضع مفيد على أقل تقدير. في الواقع ، يعتمد ما إذا كان بإمكان الفئة D الفوز على البرنامج المختار وحظ الامتحان.  هو فقط احتمال صغير يظهر.

“إذا أعطوا القليل من الراحة ، فسيكون الأمر على ما يرام. بعد كل شيء ، فإن خصمهم يكون كذلك الفئة C. هل تفكر في نفس الشيء؟ ”

“آه ، أنظر هناك.”  تمتمت هاروكا بهذه الجملة ، في رأيه – سار هيراتا إلى الكافتيريا.  يمشي بشدة ، وخطواته تشبه إلى حد كبير الزومبي أو الشبح. عينيه ليس لديها ثقة ، ومظهره يختلف تمامًا عن نظيره المعتاد.

“هذا هو الاحتمال الوحيد … يا له من شعور ممل.”  أصيبت هوريكيتا بالصدمة ، وعبرت ذراعيها ، ولم تستطع الفهم وهزت رأسها.

“هذا حقًا … خطير”.  تمتمت هاروكا ، ولم يكن هناك ما يقال. يفكر الرجل في الفصل أكثر من أي شخص آخر ، ويعمل دائمًا من أجل الطبقة. في البداية بعد التسجيل ، لم ينسحب أحد من الفصل. هيراتا ، الذي خلق الوضع ، كان بلا شك إنجازًا جيدًا.

“أتركوه— ”  على الرغم من أن كلمات هوريكيتا تبدو قاسية لكنها تعني جيدًا. الخيار الأفضل الآن هو عدم التورط مع هيراتا. تفهم هوريكيتا وآخرون هذا جيدًا. عادة ما يشتكي الأولاد من هيراتا ، لكنني لا أسمعها الآن. هم ليسوا أي شخص يكره الناس المتعثرين ، أو ربما لأنه هيراتا ، لذلك لا يمكنهم قول أي أشياء سيئة؟

“هذا الاختبار الخاص ، هيراتا لا يمكن توقعه. من الصعب للغاية القتال مع الدرجة أ. وقد تسبب موقفه هذا في تكبد الفصل خسائر فادحة منذ بدء الامتحان.”

“نعم انت على حق. ”   فهمت هوريكيتا .

بدا تعليق كيسي بارداً إلى حد ما.  “لا توجد طريقة بالنسبة لنا لإنقاذه.” غالبًا ما اقترب طلاب آخرون من هيراتا. لكن في الوقت الحالي ، بدا أنه لا يوجد أحد ، ولا حتى شخص غريب ، يمكنه إحداث تغيير فيه.  وباختصار ، فإن الأضرار التي لحقت به في الاختبار السابق استمرت في الانتشار ، وتضخم الجرح.  في مجموعة Ayanokouji ، لا أحد قريب جدًا من هيراتا.  لذا ، بالطبع ، قد لا يتم نقل تشجيع مجموعتنا إليه.  لهذا السبب ، لم يتفاعل أحد مع بيان كيسي البارد قليلاً.

“عد في أقرب وقت ممكن.”  أعطتني رسالة خرجت مثل الأم. عندما خرجت ، واجهت هاشيموتو فجأة. المحادثة التي أجريتها مع Horikita للتو ، هناك احتمال أنه سمع.  لم يبدو هاشيموتو متفاجئًا ، لكنه استقبلني بابتسامة كما لو كان يشعر بشيء مثير للاهتمام.

أخيرًا ، النقاش الحقيقي على وشك البدء بعد المدرسة. لكن شخصًا ترك كرسيه على الفور ، كان هيراتا.

“ربما ستندم على ذلك يومًا ما ، أليس من الأفضل أن تكون في حالة حب الآن؟ هذا الشخص يغرس مثل هذا الشيء في الطلاب ، الذين من المفترض أن يركزوا على الدراسة. على الرغم من أنني أعلم أن هناك جميع أنواع المعلمين ، إلا أنها من أصعب أنواع المعلمين التي يجب فهمها.

” هيراتا!”

“انتظر ، هيراتا!”

“مرحبا هيراتا كون!”  اتصلت عدة فتيات بهيراتا في نفس الوقت. واحدة منهم هي Mii-chan. ومع ذلك ، لم يتوقف هيراتا. كأنه يقول أنه لم يكترث بما حدث للصف. ليس فقط ليضيف إ الفوضى في الفصل ،  جاء للتو إلى المدرسة وحضر الفصل وعاد إلى المهجع. استمر في تكرار هذا الروتين.

“نعم بالطبع.” سودو ، الآن مع العلم أنه لا أحد كان يتنصت ، ثم تصرف.

“انتظر ، هيراتا!”

ذهبت إلى الخارج واستدعيت إلى هوريكيتا التي غادر الفصول الدراسية للتو.

“توقفي أرجوك.”  بنبرة قوية ، أوقفت هوريكيتا مي-تشان والآخرين الذين كانوا يخططون للحاق به.

“باختصار ، هذا يعني الطلاب الأقل موهبة. أولئك منا الذين لا يجيدون الرياضة والأكاديميين. يجب ألا يكون دورنا للعب. من بين الأحداث السبعة ، لن تتطلب جميع أنواع الأحداث الكثير من الناس للمشاركة “إذا اخترنا استخدام العديد من النخب على نوع الحدث الذي يمكن الفوز به ، فلن تفعل ذلك هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون لفعل أي شيء؟ “يتم تسجيل ما يقرب من 40 طالبًا في كل فصل.  حتى إذا اخترنا حدثًا واحدًا أو حدثين للفريق ، فقد يلعب ما مجموعه 7 أحداث فقط من 2 إلى 30 شخصًا.  باختصار ، أراد أن يقول أنه وفقًا لتكوين الأعضاء المختارين ، لن يتمكن نصفهم تقريبًا من المشاركة في الحدث.

“سنبدأ النقاش قريبا. هل تريدين زيادة عدد الغائبين؟”

“إذن ، هل سنترك بحرية كل محادثاتنا تتسرب؟ من هو جيد في ماذا ومن لا يجيد ماذا؟ سيكون ذلك محفوفًا بالمخاطر”.

”  – لكن …”

“بغض النظر عن الدافع ، آمل حقًا أن تنسى ذلك قريبًا.” فكرت هوريكيتا في كيفية الاستسلام.

“لا يمكننا فعل أي شيء في هذه الحالة. عودي إلى مقاعدك.” ضغطت عليهم هوريكيتا لوقف مطاردتهم والعودة إلى مقاعدهم. حان الوقت لتغيير المزاج. أهم شيء هو تحديد سياسة الفصل أولاً.

“لا يمكننا فعل أي شيء في هذه الحالة. عودي إلى مقاعدك.” ضغطت عليهم هوريكيتا لوقف مطاردتهم والعودة إلى مقاعدهم. حان الوقت لتغيير المزاج. أهم شيء هو تحديد سياسة الفصل أولاً.

“بالحديث عن ذلك ، لماذا ما زلت هنا Koenji؟”  فوجئ سودو ، لأنه تم وضع رجل غير متوقع في المناقشة.

“هوي أيانوكوجي ، هل تلاحقه أيضًا؟ طلبت سوزون من الجميع الانتظار!”  ذكرني سودو. في الواقع ، إذا غادر شخص هيراتا مثل هذا ، فإن الوضع سيزداد سوءًا.

“فوفوفو ، أنا أيضًا عضو في هذا الفصل؟ بالطبع سأشارك” . قال شيئاً كهذا ، كما لو كان طبيعياً.

“لا ، أنت على حق”.  ترك هيراتا وحده في هذا الوقت لن يحسن الوضع.  إذا تُرك وحده ، فسيتم تغطية الرجل بظلمة عميقة ولن يتمكن من تحرير نفسه.

“ولكن آمل أن تنتهي المناقشة بسرعة. أنا مشغول للغاية.”

“يبدو أنك قلقة جدًا بشأن أيانوكوجي. ولكن ، سيتم الكشف عنه قريبًا في هذا الامتحان الخاص  إذا كان مؤهلاً حقًا. بعد كل شيء ، سيقاتل مع سان ساكياناجي  ، أفضل طالبة في هذه المدرسة الثانوية “.

“هذا صعب ، هذا الاختبار الخاص ليس شيئًا يمكن تحديده في لحظة ، حتى إذا تم تحديد الحدث ، يجب علينا الدفاع عنه للفوز بالحدث.”  رفضت هوريكيتا ، الذي كان يقف في المقدمة ، طلب كونجي.  لم يعد كونجي ينكر ذلك ، بل ابتسم فقط.  يبدو أنه يمكن وصفه بأنه “سأستمع إليك الآن”.

إذا كان من بين 5 أحداث من أصل 7 يتم تحديدها تلك التي اقترحتها الفئة C ، وتحتاج إلى الحصول على 4 انتصارات أو أكثر في الحدث الذي يحدده الحظ. إذا تم احتساب فرصة الفوز بكل حدث بنسبة 50٪ ، فإن الفرصة المكتسبة هي …

“في هذه الحالة ، أخشى ، سأشارك هذه المرة فقط”.  ومع ذلك ، لن يهتز Koenji. بغض النظر عن أهداف الفصل ، يبدو أنه لا ينوي المساعدة. أراد سودو استفزازه ، ولكن بعد نظرة من هوريكيتا ، جلس مرة أخرى على الفور. إذا كان هناك نزاع هنا ، فلا توجد وسيلة لمواصلة المناقشة.

“هل حقا لا تعرف؟”

“سأقوم ببعض العمل حولك فقط ، لذلك أريدك أن تأتي للمشاركة في وقت آخر.”  ابتسم كونجي في هوريكيتا وقام بتعديل ذراعيه وساقيه.  هذه هي إشارة لها لمواصلة المناقشة.

أحصيت الفرصة في ذهني.  من بين الأحداث السبعة ، فإن فرصة اختيار جميع الأحداث الخمسة المقترحة من الفئة C ، هي 8.33٪  في 5 مباريات ، إذا كانت احتمالات الفوز أكثر من 4 أحداث حيث يكون احتمال 50٪ للفوز 18.75٪.  الاستنتاج الذي توصل إليه الاثنان هو فرصة 1.56٪ ، ولا حتى 5٪ … من الصعب ضمان أنه يمكننا الفوز فقط بالحظ.  ومع ذلك ، هذا يأخذ في الاعتبار فقط الجانب البسيط ، الذي يعتمد على الحظ للفوز بأكثر من 4 أحداث.  على الرغم من أنه من المحتمل أن يتغير بسبب عوامل مختلفة ، ليس هناك شك في أن هذه ليست استراتيجية جيدة.  في هذه الحالة ، من الأفضل تحمل المزيد من المخاطر واختيار الحدث الذي نحن جيدون فيه.  من الأفضل أن يكون لديك عدد أقل من العروض التي تعتمد على 50 ٪ من الحظ.

” Horikita . لدي سؤال بسيط حول المشاركة في هذا الحدث”.

“آسف ، هل لي أن أسأل؟”

“ما الأمر ، آيكي كون ؟” وقف آيكي وهو يرفع يده.

”  Kiyotaka … هل أنت بخير؟ كونك قائد- ”  بما أن صعوبة هزيمة الفئة A أمامنا ، فلا عجب أنه تفكر بهذه الطريقة.

“يبدو أنه تم اختيار إجمالي 7 أحداث فقط. لذا لا يجب أن نشارك؟”

“وبسبب ذلك ، لا أريد أن ألعب بالقنابل الآن. وبعد ذلك ، لكي لا أرمي القنبلة ، يجب أن أكون الشخص الذي يوحد الصف”.  أكثر شيء يأسف لهيراتا هو عدم قدرته على توحيد الصف C. لتجنب موقف صعب ، شاركت هوريكيتا بنشاط في الامتحانات منذ البداية في محاولة للحفاظ على الفصل معًا.

“من تقصد ب” نحن “؟”

“في هذه الحالة ، أخشى ، سأشارك هذه المرة فقط”.  ومع ذلك ، لن يهتز Koenji. بغض النظر عن أهداف الفصل ، يبدو أنه لا ينوي المساعدة. أراد سودو استفزازه ، ولكن بعد نظرة من هوريكيتا ، جلس مرة أخرى على الفور. إذا كان هناك نزاع هنا ، فلا توجد وسيلة لمواصلة المناقشة.

“باختصار ، هذا يعني الطلاب الأقل موهبة. أولئك منا الذين لا يجيدون الرياضة والأكاديميين. يجب ألا يكون دورنا للعب. من بين الأحداث السبعة ، لن تتطلب جميع أنواع الأحداث الكثير من الناس للمشاركة “إذا اخترنا استخدام العديد من النخب على نوع الحدث الذي يمكن الفوز به ، فلن تفعل ذلك هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون لفعل أي شيء؟ “يتم تسجيل ما يقرب من 40 طالبًا في كل فصل.  حتى إذا اخترنا حدثًا واحدًا أو حدثين للفريق ، فقد يلعب ما مجموعه 7 أحداث فقط من 2 إلى 30 شخصًا.  باختصار ، أراد أن يقول أنه وفقًا لتكوين الأعضاء المختارين ، لن يتمكن نصفهم تقريبًا من المشاركة في الحدث.

“هذا صحيح. في هذا الاختبار ، كانت المعلومات التي قررناها في الفصل مهمة للغاية ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنهم استمعوا فقط إلى ما حدث في الفصل كانوا قادرين على استرداد بعض المعلومات “.  ما هي البرامج التي من المحتمل أن يتم اختيارها ، أو من هو جيد في ماذا.  بالطبع ، الحصول على هذه المعلومات سيكون أكثر فائدة لصفهم.  وبعبارة أخرى ، بدأت المعركة بالفعل.

“هذا النوع من الأشياء غير مؤكد. ماذا لو نظمنا حدثًا يتطلب 20 شخصًا للمشاركة فيه؟” أدلى Kei بهذا البيان للرد على رأي Ike.

” الحصول على هذا التطور يتطلب الكثير من الحظ ، كما قال  Haruka .”

“أنت غبية -كارويزاوا. كرة القدم لديها 11 عضوًا فقط في فريق واحد. أليس هذا هو الحدث الذي يضم أكبر عدد من الأعضاء؟ لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر.”

“لكن ، هل تعتقد أنه سيلعب بجدية؟”

”  …. ماذا عن البيسبول؟”

“بعد مناقشة الأمس ، كنت أول شخص يغادر الفصل الدراسي … في ذلك الوقت رأيت العديد من الطلاب من الصف A في الممر خارج الفصل.”  ما المشكلة في هذا الأمر؟ نظر كل من Haruka و Airi إلى بعضهما البعض. على الرغم من أن أكيتو لم يفهم في البداية ، إلا أنه فهمها على الفور بعد فترة.

“لعبة البيسبول لعشرة أشخاص ، أقل من كرة القدم”.

“نعم. قوتك كلاعب كرة سلة أمر لا جدال فيه. إذا كان 1 مقابل 1 ، أعتقد أنك ستمنحنا النصر بالتأكيد”.

“البيسبول تتكون فقط من 9 أشخاص.”  على الفور جاء صوت حاد من هوريكيتا.

“ما الذي تتحدثين عنه؟”

” … أم ، حسنًا ، لهذا السبب لا تحتاجون إلينا على الإطلاق.”

“لا. هذا النوع من الأشياء ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به!”  بعد قول ذلك ، غادرت مي تشان. وغادرت الفصل دون الاستماع إلى نصيحتها.

“هناك المزيد ، تحتاج كرة القدم الأمريكية إلى 11 عضوًا وبقدر ما أتذكر يحتاج الرجبي إلى 15 عضوًا.”  ذكر سودو حدثًا احتاج أكثر من 10 أعضاء.

“نعم ، بالطبع. القائد ليس ريووين ولكن كانيدا كون” . لا يوجد شيء للخوف مع الفئة د التي تفتقد ريووين. قد يكون هذا الشعور الصحيح. ومع ذلك ، كان إيشيزاكي والآخرون يأملون في أن تتمكن الفئة D من محاربة الفئة B منذ البداية. لا يمكن الاستهانة بهذا التقييم. إذا كنت في منصب قائد الفئة D ، فسأواجه  الفئة B  . يقود الصف أ ساكايانجي ، وهناك أيضًا خصوم أقوياء مثل كاتسوراغي وهاشيموتو ، بالإضافة إلى الطلاب الذين لديهم قدرة أكاديمية عالية على مدار العام. لأنني في الصف C ، لا يجب أن يرغبوا في القتال ضدي. بالطبع ، هناك بعض الجوانب التي يمكن أن يتوقعوا أنني سأظل فيها في الظل ، ولكن مزايا الفئة D هي في الأساس ليست القدرات الأكاديمية ولكن القدرات البدنية. إذا أرادوا زيادة هذه القدرة إلى أقصى حد ، فيجب عليهم اختيار الفئة ب. ومع ذلك ، لم تصل إلى مستوى القدرة على الفوز أو أن تكون في وضع مفيد على أقل تقدير. في الواقع ، يعتمد ما إذا كان بإمكان الفئة D الفوز على البرنامج المختار وحظ الامتحان.  هو فقط احتمال صغير يظهر.

“لكن هل هذا سيجعل الناس يفهمون لعبة الركبي؟ لا أعرف حتى القواعد.” الرجبي ليست رياضة خفيفة ، لكنها رياضة غير معروفة تمامًا للأشخاص الذين لم يروها من قبل. لا يتم تدريس هذا النوع من الأشياء في التربية البدنية. حتى الطلاب في الصف A ليسوا استثناء. لا أستطيع حتى أن أتخيل مشهد تدريب الرجبي من الآن فصاعدًا.  ليس فقط من الصعب تنفيذه كحدث ، ولكن ليس هناك فائدة أيضًا للصف.

“هذا حقًا … خطير”.  تمتمت هاروكا ، ولم يكن هناك ما يقال. يفكر الرجل في الفصل أكثر من أي شخص آخر ، ويعمل دائمًا من أجل الطبقة. في البداية بعد التسجيل ، لم ينسحب أحد من الفصل. هيراتا ، الذي خلق الوضع ، كان بلا شك إنجازًا جيدًا.

“اذا ، لا أعتقد أن دورنا سيأتي”.

من بين الأحداث الخمسة ، يجب تحديد حدث واحد مقابل واحد على الأقل. أنا قلق ، بغض النظر عن الفصل الدراسي الذي نحن فيه ، سوف نتحدى هذا الحدث مع الاعتقاد بأننا لن نخسر أبدًا. ولكن من ناحية أخرى ، فإن الضرر الذي يلحق بنا عندما نخسر لا يمكن التنبؤ به. آمل أن يمتلك الطالب المهارات والمواهب التي لا يستطيع الآخرون التغلب عليها.

“ماذا تريد أن تقول؟”

“كرة السلة لديها العديد من الطرق للعب. إذا كانت معركة 1 ضد 1 ، فسوف أفوز بالتأكيد”. لعبت كرة السلة القياسية 5 مقابل 5 في الملعب. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض القواعد الإضافية. مثل 1 مقابل 1 الذي قاله سودو هو أيضًا واحد منهم. إذا كان يمكن تبرير القواعد ، يمكن اعتمادها كحدث يسمح به المدرسة.

“هذا … أريد أن أقول أنه لا حاجة لهذا النوع من النقاش ، وماذا تفعل بالحدث”.

“في هذا الاختبار ، لن أتمكن من احتساب هيراتا كمساهم.” بالأمس ، أدلى حتى Koenji بعض التعليقات في المناقشة بعد المدرسة ، لكن هيراتا رفضت المشاركة. كان من الطبيعي بالنسبة لهوريكيتا أن تأتي إلى هذا القرار بعد رؤية هذا الوضع.

“أفهم أنك تريد الاسترخاء قليلاً. هذا صحيح ، إذا فعل شخص ما شيئًا لا يريد القيام به ، فسيكون لدى شخص ما عبء عقلي بالتأكيد. وسيقلل ذلك أيضًا من وقت الراحة الثمين”.

“هيراتا ، آه … كيف الوضع؟”  أكيتو الذي اعتقد أن مناقشة الموضوعات المتعلقة بالصف A سيجعل الجو قاتمًا للغاية. حاول تغيير الموضوع.

“لم أقل ذلك …… ”

“لأن الصفوف تتنافس مع بعضها البعض. يمكن أن يسبب هذا مشاكل”. بعد أن قلت ما كان من المفترض أن أفكر فيه ، رأيت أن عينيها أصبحت مشرقة وبدأت تتألق.

“لكني أحكم على أن كل شخص يحتاج للعمل مع بعضهم البعض.”

“إذا كان هناك أكثر من حدث مثل هذا؟ بصراحة ، ربما يجب أن نجبر الجميع على المشاركة في حدثين أو ثلاثة. هذا المستوى من الاستعداد النفسي مطلوب”.  بالطبع ، هذا يعتمد على الحدث والقواعد التي يصدرها الفصل. بعبارة أخرى ، حتى لا يشعر خصمك بالاسترخاء أبدًا ، يمكن أيضًا دمج الأحداث المزيفة فيه.

“أخبرني السبب. إذا كان يمكنني قبول ذلك ، فسأدعمك بالكامل.” قال سودو هذا.

“ماذا تقصد يوكيمو؟”

“يعتمد الأمر على قواعد كل منها لتحديد عدد الأشخاص المطلوبين. على سبيل المثال ، اختار الخصم الكرة الطائرة. عادة ما تكون الكرة الطائرة رياضة 6 ضد 6 ، ولكن هناك أيضًا حق معين لتغيير القواعد. إذا وضع خصمك قاعدة ’30 دقيقة في غضون المهلة الزمنية للعبة. ماذا يحدث إذا تم تعيين قواعد تغيير كل اللاعبين كل 10 دقائق في اللعبة؟ “”

“ولكن ، هذا لن تقبله المدرسة بالضرورة ، أليس كذلك؟ لا أعرف متطلبات القبول بشكل جيد.”  سيتم رفض الأحداث والقواعد الخفيفة للغاية من قبل المدرسة.  معظم الطلاب لا يفهمون هذا المعيار.

“إذا … يتم تغيير 6 أشخاص كل 10 دقائق … ”

“بعد مناقشة الأمس ، كنت أول شخص يغادر الفصل الدراسي … في ذلك الوقت رأيت العديد من الطلاب من الصف A في الممر خارج الفصل.”  ما المشكلة في هذا الأمر؟ نظر كل من Haruka و Airi إلى بعضهما البعض. على الرغم من أن أكيتو لم يفهم في البداية ، إلا أنه فهمها على الفور بعد فترة.

تحتاج 18 شخصا. يجب أن يشارك ما يقرب من نصف الطلاب في هذا الحدث. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هناك 6 أشخاص مطلوبون في نفس الوقت ، يمكن القول أنها قاعدة يمكن اقتراحها دون مشاكل على أي مستوى. من السهل أيضًا منح الجانب المدرسي الإذن لمثل هذا الحدث.

“هاي ~ أنت لا تفهم.” همست هوشينوميا-سنسي في أذني ، لم يكن من الضروري لها أن تفعل ذلك.

“إذا كان هناك أكثر من حدث مثل هذا؟ بصراحة ، ربما يجب أن نجبر الجميع على المشاركة في حدثين أو ثلاثة. هذا المستوى من الاستعداد النفسي مطلوب”.  بالطبع ، هذا يعتمد على الحدث والقواعد التي يصدرها الفصل. بعبارة أخرى ، حتى لا يشعر خصمك بالاسترخاء أبدًا ، يمكن أيضًا دمج الأحداث المزيفة فيه.

“سنبدأ النقاش قريبا. هل تريدين زيادة عدد الغائبين؟”

“أعتقد أنه يجب أن يكون هناك أشخاص ليس لديهم مشاعر حقيقية ، ولكن هذا اختبار خاص أكثر تعقيدًا مما تعتقدون.”  إذا تابعنا عمل حدث واحد في كل مرة ، فسيكون هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا السلوك غبي.  حتى لو كانت هناك أحداث مثل مقص ورق الصخرة وبطاقات اللعب وما إلى ذلك. كما قال آيك ، لم يكن ذلك مفاجئًا.  لأن علينا الفوز بأربعة أحداث ، ليس لدينا وقت للقلق. بغض النظر عن المحتوى ، اختر برنامجًا يمكن الفوز به على وجه اليقين واختر الأشخاص الذين يحتاجون إليه.

“يعتمد الأمر على قواعد كل منها لتحديد عدد الأشخاص المطلوبين. على سبيل المثال ، اختار الخصم الكرة الطائرة. عادة ما تكون الكرة الطائرة رياضة 6 ضد 6 ، ولكن هناك أيضًا حق معين لتغيير القواعد. إذا وضع خصمك قاعدة ’30 دقيقة في غضون المهلة الزمنية للعبة. ماذا يحدث إذا تم تعيين قواعد تغيير كل اللاعبين كل 10 دقائق في اللعبة؟ “”

“أنا لا أخطط للبقاء طويلاً اليوم.”  وبعبارة أخرى ، حتى لو استمرنا في ذلك ، فلن نتمكن من العثور على أفكار جيدة.

“هذا … ”

“اذا دعنا نترك الموضوع للجميع هنا. حتى الغد ، بعد المدرسة ، آمل أن تفكروا في” حدث تجيدونه “و” حدث يمنعك من الخسارة “. لا يهم ما إذا كان الحدث لعبة فردية أو لعبة جماعية “.

“لا يفهم الطلاب مدى جودة البيئة المحيطة بهم.” لا أعرف ما إذا كانت الخطوات إيجابية أم لا.

من بين الأحداث الخمسة ، يجب تحديد حدث واحد مقابل واحد على الأقل. أنا قلق ، بغض النظر عن الفصل الدراسي الذي نحن فيه ، سوف نتحدى هذا الحدث مع الاعتقاد بأننا لن نخسر أبدًا. ولكن من ناحية أخرى ، فإن الضرر الذي يلحق بنا عندما نخسر لا يمكن التنبؤ به. آمل أن يمتلك الطالب المهارات والمواهب التي لا يستطيع الآخرون التغلب عليها.

“لا أحد”.  يبدو نضال Mii-chan عديم الجدوى أيضًا ، ولا يزال Hirata يتصرف بنفس الطريقة.

“ولكن ، هذا لن تقبله المدرسة بالضرورة ، أليس كذلك؟ لا أعرف متطلبات القبول بشكل جيد.”  سيتم رفض الأحداث والقواعد الخفيفة للغاية من قبل المدرسة.  معظم الطلاب لا يفهمون هذا المعيار.

“اذن لماذا تستمرين في مطاردته. معظم الناس قد استسلموا بالفعل.”

“الآن لا تقلق بشأن هذا. بعد انتهاء هذا الأمر ، سأفكر في ما إذا كانت المدرسة سوف تعترف بالحدث؟ بغض النظر عن الحدث ، قد تأتي بأي أفكار.”

“أعتقد أنه يجب أن يكون هناك أشخاص ليس لديهم مشاعر حقيقية ، ولكن هذا اختبار خاص أكثر تعقيدًا مما تعتقدون.”  إذا تابعنا عمل حدث واحد في كل مرة ، فسيكون هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا السلوك غبي.  حتى لو كانت هناك أحداث مثل مقص ورق الصخرة وبطاقات اللعب وما إلى ذلك. كما قال آيك ، لم يكن ذلك مفاجئًا.  لأن علينا الفوز بأربعة أحداث ، ليس لدينا وقت للقلق. بغض النظر عن المحتوى ، اختر برنامجًا يمكن الفوز به على وجه اليقين واختر الأشخاص الذين يحتاجون إليه.

“وبعبارة أخرى ، ألعاب الكاريوكي وما شابه ذلك لا يهم؟”

“هيراتا ، آه … كيف الوضع؟”  أكيتو الذي اعتقد أن مناقشة الموضوعات المتعلقة بالصف A سيجعل الجو قاتمًا للغاية. حاول تغيير الموضوع.

“نعم ، هذا لا يهم”.  مرة أخرى ، شددت هوريكيتا على أنه لا داعي للقلق بشأن ذلك. هذا شيء جيد للقيام به. من المهم أولاً جمع أكبر قدر من المعلومات حول ما يجيده الطلاب.

“هل تقترح تحذير الجميع من التنصت وعدم الاقتراب من الفصل الدراسي؟ تتم مشاركة الممرات ويمكن استخدامها من قبل الطلاب في أي فصل. لا ، في الواقع ، هذا الفصل الدراسي هو أيضًا غرفة مشتركة. لدينا لا حق في رفض الطلاب من دخول فصلنا “.  تقول هوريكيتا إنه إذا منعنا الآخرين من المرور عبر الممر ، فقد يتسبب ذلك في عدم الرضا.

“ماذا نفعل إذا لم نكن جيدين في أي شيء؟” هاروكا أضافت شكوكها إلى هوريكيتا.

“ماذا … أنا لهذا — !”

“لا يهم إذا كان شخص ما لا يثق في الإجابة. فمن الخطر جدًا استخدام الأحداث التي لا تؤمن بها.”

“فوفوفو ، أنا أيضًا عضو في هذا الفصل؟ بالطبع سأشارك” . قال شيئاً كهذا ، كما لو كان طبيعياً.

على الرغم من أنها تأمل في أن يكون هناك المزيد من الأحداث المقترحة ، ليس هناك وقت للاختيار الدقيق. لا حرج في ذلك ، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في مشاهدتها.

“هناك المزيد ، تحتاج كرة القدم الأمريكية إلى 11 عضوًا وبقدر ما أتذكر يحتاج الرجبي إلى 15 عضوًا.”  ذكر سودو حدثًا احتاج أكثر من 10 أعضاء.

“هل من المقبول أن ننهي المناقشة بهذه السرعة؟”

“بغض النظر عن الدافع ، آمل حقًا أن تنسى ذلك قريبًا.” فكرت هوريكيتا في كيفية الاستسلام.

“إذا كان وقت المناقشة قصيرًا جدًا ، فهل يمكنك المشاركة بسهولة في المرة القادمة؟ كونجي كون. ”

“قرار مفهوم. إذا حاولت الاعتماد عليه ، فسيخلق الكثير من العوامل المقلقة”. حتى لو أجبرته على المشاركة ، يبدو أنه لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.

“قلت لك هذه المرة فقط.”

“إذن ، هل فكر الجميع في حدث تجيده؟”

“… ولكن واجهتني مشكلة في حل” السؤال “الذي طرحته اليوم ، وإلا فمن الصعب القول أنك شاركت في المناقشة.”

“هذا النوع من الأشياء غير مؤكد. ماذا لو نظمنا حدثًا يتطلب 20 شخصًا للمشاركة فيه؟” أدلى Kei بهذا البيان للرد على رأي Ike.

“هل هذا هو الحدث الذي يفكر فيه الناس ، ما الذي يجيدونه؟” وضع يده على ذقنه وظل مبتسما.

“لكن تذكر! إذا لم تشارك أو تخسر الحدث … فسأشك في كل تعليقاتك ، وسيزداد عدم ثقة زملائك فيك.” هذه ليست فكرة سيئة ، هوريكيتا. من خلال القيام بذلك ، يمكنها الاستفادة الكاملة من Koenji في يوم الامتحان. على الرغم من أن قدرات Koenji الأكاديمية والجسدية هي الأفضل ، فإن العامل المقلق الوحيد هو شخصيته. من الأفضل تجاهله أفضل من مقابلته اليوم وعدم أخذه على محمل الجد. ما هي إجابة كونجي؟ كان Koenji الذي كان على وشك مغادرة الفصل الدراسي قد توقف.

“نعم. إذا قلت أنك شاركت في المناقشة ، يجب أن تأخذ النتائج.”  هدف هوريكيتا هو حمله على الانضمام للمرة الثانية إذا لم يحصل على النتائج.  وقف كونجي طويلًا وأخبر هوريكيتا بالحكم.

“ماذا … أنا لهذا — !”

“يمكنني أن أفعل أي شيء. بعد كل شيء ، أنا إنسان مثالي”.

“لم أقل ذلك.”

“هذا يعني ، بغض النظر عن نوع الخصم الذي تقابله أو نوع الحدث الذي تحضره ، هل يمكنك الفوز؟”  على الرغم من أنه يحتوي على نصف استفزاز ، إلا أنه ليس شيئًا يمكننا وضع الأمل فيه.  بالنسبة لهذا السؤال ، ما هي إجابة كونجي؟

“هل يمكنك حل المشكلة مع هيراتا؟”

“يمكنني الفوز في الحدث الذي أحضره. هل أتفق معك في هذا الأمر؟”

“الخصم هو من الدرجة الأولى. حتى لو خسرنا ، فليست من مسؤولية Kiyotaka .”

“نعم. إذا كنت تستطيعين القيام بذلك ، فلا يهم إذا واجهت هذا الاختبار الخاص. ليست هناك حاجة لك للمشاركة في المناقشات المستقبلية ولن أطلب منك أي نصيحة.”

“آسف. أشعر بالذنب لعدم الفوز باليانصيب.”  ولكن ، حتى لو فزت باليانصيب ، فسوف ينتهي بي الأمر باختيار الفئة أ ، وسوف أعتذر على السطح لاحقًا.

“هووي. هذا ليس شيئًا جيدًا ، هوريكيتا”.  أصيب سودو بالذعر من هذا البيان غير المتوقع ، لكن هوريكيتا استمر.

“أعرف. يجب أن تضحك بصوت عال الآن”. كان يجب أن أضحك الآن. تم قطع خطواتها بسبب الحادث للتو.

“لكن تذكر! إذا لم تشارك أو تخسر الحدث … فسأشك في كل تعليقاتك ، وسيزداد عدم ثقة زملائك فيك.” هذه ليست فكرة سيئة ، هوريكيتا. من خلال القيام بذلك ، يمكنها الاستفادة الكاملة من Koenji في يوم الامتحان. على الرغم من أن قدرات Koenji الأكاديمية والجسدية هي الأفضل ، فإن العامل المقلق الوحيد هو شخصيته. من الأفضل تجاهله أفضل من مقابلته اليوم وعدم أخذه على محمل الجد. ما هي إجابة كونجي؟ كان Koenji الذي كان على وشك مغادرة الفصل الدراسي قد توقف.

“عد في أقرب وقت ممكن.”  أعطتني رسالة خرجت مثل الأم. عندما خرجت ، واجهت هاشيموتو فجأة. المحادثة التي أجريتها مع Horikita للتو ، هناك احتمال أنه سمع.  لم يبدو هاشيموتو متفاجئًا ، لكنه استقبلني بابتسامة كما لو كان يشعر بشيء مثير للاهتمام.

“هذا شيء واحد فقط. لا تعتقدي أنه يمكنك ربطي بكلماتك. على الرغم من أنني عبقري لا يمكن هزيمته من قبل أي شخص ، يحق لي أن أقرر ما إذا كنت سأستخدم قدرتي في فائدة.”  وبعبارة أخرى ، فإن استجابة Koenji هي نفسها تقريبًا. حتى لو كان يشتبه في تعليقاته في المستقبل ، وازداد عدم الثقة به ، لم تكن هذه مشكلة بالنسبة له. سيفعل ما يريد فقط. ترك هذه الجملة ، اتخذ Koenji خطوة وترك الفصل الدراسي.

“إذا كنت تقاتل مع مثل هذه الاستراتيجية ، يمكنك التنافس على قدم المساواة مع الفئة A أو B!”

” … لا تنطبق عليه الطريقة المعتادة على الإطلاق.”

“هل يمكننا حتى الفوز؟”  الشعور بالامتلاء بالقلق من الناس – شعرت Airi بعدم الارتياح.

“إنه يستهين بالناس. بالإضافة إلى أنه عبقري لن يخسر أي واحد. إذا كنت خصمه ، فسوف أهزمه في كرة السلة “. أستطيع أن أفهم شعور سودو بأنه مستاء للغاية. بغض النظر عن مدى موهبة الشخص ، لا يمكنه القيام بعمل جيد على الإطلاق.  حتى لو حارب كونيجي سودو في كرة السلة ، أشك في أنه قادر على الفوز.

“ولكن ، هذا لن تقبله المدرسة بالضرورة ، أليس كذلك؟ لا أعرف متطلبات القبول بشكل جيد.”  سيتم رفض الأحداث والقواعد الخفيفة للغاية من قبل المدرسة.  معظم الطلاب لا يفهمون هذا المعيار.

“إذا لعب في ذلك اليوم ، فقد يكون قادرًا على ترك مستوى معين من النتائج. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يستمع إليه ، لا يسعني إلا الانتظار والترقب. اليس كذلك؟”

“نعم انت على حق. ”   فهمت هوريكيتا .

“هذا ما قاله … ”  بالطبع ، من الصعب تخيل مشاركة Koenji. لمجرد أنه رفض المشاركة دائمًا ، لا يمكننا استبعاد احتمال أنه “قد يأخذ الأمر على محمل الجد هذه المرة”. سودو أيضًا متفهم جدًا لهذا الأمر.

“إذا كانت هذه هي المشكلة ، ألم يكن ينبغي حلها منذ فترة طويلة؟” ليس فقط تشان Mii. تحدث العديد من الطلاب إلى هيراتا لأنهم قلقون بشأنه. ولأن هوريكيتا كانت مقتنعةً أنه لن يغير أي شيء ، فقد بدأت تشك في أفعال مي-تشان.

“لكن ، هل تعتقد أنه سيلعب بجدية؟”

في اليوم التالي. أخبرتني هوريكيتا أنها وصلت مبكرًا إلى المدرسة.

“ليس لدي أي فكرة.”  إذا اختار أن يكون جادًا ، يمكنه تحقيق النصر. ولكن إذا لم يفعل ، فلن ينتج نتائج.

“هل يمكنني دعوة الجميع إلى الدردشة؟”  على هذا السؤال من كوشيدا ، لم يكن هناك اعتراض من هوريكيتا. ليس من المستغرب أن نقول إنها الطالبة الوحيدة التي لديها اتصالات لجميع الطلاب في الفصل.

في اليوم التالي. أخبرتني هوريكيتا أنها وصلت مبكرًا إلى المدرسة.

على عكس الأشخاص الثلاثة السعداء ، انتقد كيسي بهدوء هذه الاستراتيجية.

“في هذا الاختبار ، لن أتمكن من احتساب هيراتا كمساهم.” بالأمس ، أدلى حتى Koenji بعض التعليقات في المناقشة بعد المدرسة ، لكن هيراتا رفضت المشاركة. كان من الطبيعي بالنسبة لهوريكيتا أن تأتي إلى هذا القرار بعد رؤية هذا الوضع.

“يا أيانوكوجي كون ، هل فعلت شيئا خاطئا؟”

“قرار مفهوم. إذا حاولت الاعتماد عليه ، فسيخلق الكثير من العوامل المقلقة”. حتى لو أجبرته على المشاركة ، يبدو أنه لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.

“هذا هو الاحتمال الوحيد … يا له من شعور ممل.”  أصيبت هوريكيتا بالصدمة ، وعبرت ذراعيها ، ولم تستطع الفهم وهزت رأسها.

“على الرغم من أن غيابه مقبول في هذا الامتحان ، إلا أنه قد يخلق مشاكل أكبر حسب الأوضاع في المستقبل”. قلقه ليس مشكلة كبيرة. كان الجميع يأمل حقًا في أن يتعافى هيراتا ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما الذي يجب فعله له.

” … أنا متأكد من أنني أخبرتك ألا تذهب.”

“إذا كنت تعتقد أن ترك هيراتا لا يهم. هل هناك طريقة لجعله يترك المدرسة؟”  بعد أن قدمت لها هذا الاقتراح ، فوجئت إلى حد ما لكنها قبلت بهدوء.

“لا يتعلق الأمر بالتخلي عنه ، ولكن الآن من الأفضل أن تتركيه وحده”.

“هذا صحيح … حسنًا ، ربما يفكر في الأمر أيضًا. ولحسن الحظ هذه المرة ، لم يقرر الانسحاب بعد. إذا فعل ذلك ، لكان قد تطوع ليصبح القائد”

“ألا يمكنك  التوقف عن مناداتي باسمي الأول ؟ ليس لي علاقة بك.”

في هذا الاختبار الخاص ، أتيحت لهيراتا الفرصة للتطوع ليصبح قائدًا وخسر عمداً ، مما يؤدي إلى طرده. كان هذا سهلاً بالنسبة له. ومع ذلك ، على الرغم من أنه لم يكن لديه ارتباطات بهذه المدرسة ، إلا أنه لم يرغب في جعل الآخرين يشعرون بالاستياء.  لهذا السبب ، لم يتخذ أي خطوات ليصبح القائد.  السبب في أنه لا يزال في المدرسة الآن هو أنه إذا ترك المدرسة ، فقد يحصل الفصل على تقييم سلبي. لا يريد أن يسبب المشاكل للآخرين عندما يغادر. ومع ذلك ، قد تقتصر وجهة النظر هذه على “الآن” فقط.

“هل يمكنك أن تصمتي؟ إذا لم تفهمي … ، ؟”  هيراتا أغلق فم كي بقوة ، التي خططت لمواصلة التحدث. إذا قامت كي بعمل مفرط ، سيكشف هيراتا عن كل شيء – كان هذا بيانًا تهديدًا. هيراتا يعرف ضعف كي. على الأقل بالنسبة لها ، ستفهم بالتأكيد ما يحاول قوله.

“لكن لا أحد يستطيع أن يضمن أنه سيظل دائمًا شخصًا جيدًا. لا أعرف متى سيقبل هذا بنفسه … ”

“أنا لا أريد التخلي عن هيراتا كون”.

“نعم.”  إذا قبله هيراتا بنفسه كما قال هوريكيتا ، فأنا لا أعرف كيف سيتعامل معه هيراتا. إذا كان الأمر كذلك ، فماذا سيحدث؟ إذا ترك المدرسة ، فسيؤدي ذلك إلى سقوط نصف الفصل ، لا يمكنني أن أضمن أنه لن يفعل ذلك أبدًا.

“في هذا الاختبار ، لن أتمكن من احتساب هيراتا كمساهم.” بالأمس ، أدلى حتى Koenji بعض التعليقات في المناقشة بعد المدرسة ، لكن هيراتا رفضت المشاركة. كان من الطبيعي بالنسبة لهوريكيتا أن تأتي إلى هذا القرار بعد رؤية هذا الوضع.

“وبسبب ذلك ، لا أريد أن ألعب بالقنابل الآن. وبعد ذلك ، لكي لا أرمي القنبلة ، يجب أن أكون الشخص الذي يوحد الصف”.  أكثر شيء يأسف لهيراتا هو عدم قدرته على توحيد الصف C. لتجنب موقف صعب ، شاركت هوريكيتا بنشاط في الامتحانات منذ البداية في محاولة للحفاظ على الفصل معًا.

“ومع ذلك ، هي لا تتخلى عن تحية كون هيراتا. لا أعتقد أنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا … ” لاحظت هوريكيتا أن Mii-chan تهتم حقًا بـ Hirata.  ثم بدأت تتساءل عن سبب استمرارها في القيام بهذا النوع من الأشياء.

“لقد عملت بجد حقا.”

“المشكلة ليست داخل الصف فقط.”

“أنت القائد ، سيكون مستقبلك صعباً للغاية الآن.”

“هل حقا لا تعرف؟”

“كل هذا سيترك لك. بما في ذلك وظيفة القائد. يمكنك بالتأكيد اتخاذ القرارات الصحيحة.” حدقت في وجهي مباشرة.

“هذا شيء واحد فقط. لا تعتقدي أنه يمكنك ربطي بكلماتك. على الرغم من أنني عبقري لا يمكن هزيمته من قبل أي شخص ، يحق لي أن أقرر ما إذا كنت سأستخدم قدرتي في فائدة.”  وبعبارة أخرى ، فإن استجابة Koenji هي نفسها تقريبًا. حتى لو كان يشتبه في تعليقاته في المستقبل ، وازداد عدم الثقة به ، لم تكن هذه مشكلة بالنسبة له. سيفعل ما يريد فقط. ترك هذه الجملة ، اتخذ Koenji خطوة وترك الفصل الدراسي.

“هل يمكنك الفوز بهذا؟”

“هذا النوع من الأشياء غير مؤكد. ماذا لو نظمنا حدثًا يتطلب 20 شخصًا للمشاركة فيه؟” أدلى Kei بهذا البيان للرد على رأي Ike.

“لا اعرف.”

“لذلك ، فإن إمكانية تطوير الحب ستزداد.” ونتيجة لذلك ، عندما قلت أنه ليس لدي صديقة ، فاجأها ذلك.

“حسنا … أنا على استعداد للفوز. هل تقبل ذلك؟” لم أكن بحاجة لقول ذلك.

“جئت في الأصل للتجسس على العدو ، لكن قائد صفنا قال إن ذلك غير مفيد وأخبرني بعدم الذهاب. ومع ذلك ، أردت الحصول على أكبر قدر من المعلومات التي يمكنني الحصول عليها ، ولكن يبدو أنني كنت غبيًا جدًا ، أليس كذلك؟ ” هاشيموتو ربت كتفي بخفة ومشى بعيدا. بعد مشاهدة ظهره ، عدت إلى الفصل الذي بدأنا فيه مناقشة البرنامج. استخدمت عيني لنقل رسالة الى هوريكيتا أنني لم أستطع إعادة Mii-chan ، ثم جلست في كرسيي. لم تسأل هوريكيتا عن أي أسئلة. سارت المناقشة على الهاتف المحمول بشكل جيد ، واستجاب أكثر من نصف الطلاب. يبدو أنها رسمت نفس الصورة التي قدمتها Kei للمعلومات. سودو جيد في لعب كرة السلة ، Onodera جيدة في السباحة ، و Akito جيد في الرماية. وبعبارة أخرى ، كل منهم جيد في الرياضة. بعد ذلك ، الطلاب الذين لديهم ثقة في الأكاديميين ، مثل يمكن لهوريكيتا وكيسي الحصول على درجات في المواد ذات الدرجات العالية. ومع ذلك ، على عكس الفرد التخصص في الرياضة ، إذا لم يكن لديك قدرات أكاديمية قوية ، فمن الصعب جدًا اختيار حدث.

“لذا علي المشاركة بنشاط في المناقشات الصف ، لتحديد قواعد التدخل لكل عضو في كل حدث كقائد؟ يمكنك محاولة تخيل هذا السيناريو.”  بعد أن قلت هذا ، أصبح تعبير هوريكيتا جامدًا تدريجيًا.

“من تقصد ب” نحن “؟”

“… لا يصدق ، لا أستطيع أن أتخيل ذلك.”

الفصل 4

“هل هذا صحيح ؟”  ومع ذلك ، كنت في الجزء السفلي من الفصل. على الرغم من أنني أصبحت القائد ، فإن ذلك لن يتغير. إذا بدأت فجأة في إصدار تعليمات من هذا القبيل ، فسيكون الوضع فوضويًا.  سأستخدم الإستراتيجية التي أعدتها Horikita كمعيار.  في منتصف المحادثة ، شعرت أن الجو في الفصل تغير فجأة.  وصل هيراتا إلى المدرسة. يحاول العديد من الطلاب عدم الاقتراب منه ، لكنهم ما زالوا يهتمون به.

“لا. هذا النوع من الأشياء ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به!”  بعد قول ذلك ، غادرت مي تشان. وغادرت الفصل دون الاستماع إلى نصيحتها.

“صباح الخير هيراتا”  حاولت Mii-chan تحية هيراتا الذي كان متأخراً تقريباً. هذا عمل شجاع في جو الطبقة المتوتر. لكنه استمر في تجاهلها. هيراتا الذي لم يهتم بأحد ، جلس بهدوء على كرسيه.  ومع ذلك ، لم تستسلم تشان Mii.

“إ مستحيل.” نفت ذلك بثقة.

“من كان يتصور أنه سينتهي بهذا الشكل؟”

“آسف ، هل لي أن أسأل؟”

“لا أحد”.  يبدو نضال Mii-chan عديم الجدوى أيضًا ، ولا يزال Hirata يتصرف بنفس الطريقة.

“حسنًا ، لدي بعض نقاط الحماية. ليس لدي خيار سوى أن أكون القائد. حتى لو خسرت ، فلا داعي للقلق بشأن طردك من المدرسة”.  كل ما يمكنني فعله الآن هو قول هذا لأصدقائي.  لأي سبب من الأسباب ، وجهت الموقف بشكل تعسفي وسمحت للطبقة بالقتال ضد الفئة أ.

“ومع ذلك ، هي لا تتخلى عن تحية كون هيراتا. لا أعتقد أنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا … ” لاحظت هوريكيتا أن Mii-chan تهتم حقًا بـ Hirata.  ثم بدأت تتساءل عن سبب استمرارها في القيام بهذا النوع من الأشياء.

في اليوم التالي ، بعد تحديد الدرجة التي ستواجهها. مثل الأمس ، سنجري مناقشة بعد المدرسة. وبسبب هذا ، لا توجد قيود خاصة على استراحة الغداء اليوم.اجتمعت مجموعة أيانوكوجي بشكل روتيني بعد الغداء.   انضممنا على الفور في زاوية الفصل الدراسية

“أليس هذا لأن Mii-chan  شخص جيد؟”

من بين 100 شخص ، يعتقد 99 شخصًا أن Sakayanagi ستفوز. انطلاقا من هذا الموقف ، حتى لو خسرت ، لن يتغير موقفي في الفصل. من ناحية أخرى ، إذا فزت ، فإنهم سيقيّمونها فقط على أنها “القيادة والاستراتيجية الناجحة لهوريكيتا”.

” هذه هي المشكلة ، من الغريب أنها لا تفعل الشيء نفسه للطلاب الآخرين.”

“… لا يصدق ، لا أستطيع أن أتخيل ذلك.”

“هذا صحيح.”  بعد أن انسحب ياموتشي ، استمرت Mii-chan في القلق بشأن Hirata. لا عجب. إذا كان الأمر كذلك ، فهناك سبب واحد فقط لمواصلة التحدث إلى هيراتا.

” … أم ، حسنًا ، لهذا السبب لا تحتاجون إلينا على الإطلاق.”

“ربما الحب هو ما يدفعها.”

“هل حقا لا تعرف؟”

“هذا هو الاحتمال الوحيد … يا له من شعور ممل.”  أصيبت هوريكيتا بالصدمة ، وعبرت ذراعيها ، ولم تستطع الفهم وهزت رأسها.

“لكن لا أحد يستطيع أن يضمن أنه سيظل دائمًا شخصًا جيدًا. لا أعرف متى سيقبل هذا بنفسه … ”

“قد تكون موارد الفصل المقدمة له محدودة … ”  لقد اعتقدت أن الجميع سيترك هيراتا وحده لفترة من الزمن.

“لا. هذا النوع من الأشياء ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به!”  بعد قول ذلك ، غادرت مي تشان. وغادرت الفصل دون الاستماع إلى نصيحتها.

“ألا يجب أن يكون هذا صعبًا؟”

“هل من المقبول أن ننهي المناقشة بهذه السرعة؟”

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا أحد غيرها يتحدث معه بنشاط.”  قرر هيراتا تجاهل حتى Mii شان الأكثر ولاء.  بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى العديد من الطلاب القدرة على القيام بذلك.

“هوريكايتا-سان … ماذا تقصدين؟”  سماع هوريكيتا تتكلم بنبرة قوية بشكل غير متوقع. تطلب Mi-chan.

“بغض النظر عن الدافع ، آمل حقًا أن تنسى ذلك قريبًا.” فكرت هوريكيتا في كيفية الاستسلام.

“نعم. إذا كنت تستطيعين القيام بذلك ، فلا يهم إذا واجهت هذا الاختبار الخاص. ليست هناك حاجة لك للمشاركة في المناقشات المستقبلية ولن أطلب منك أي نصيحة.”

“إذا كانت تحييه فقط ، لا يمكنني أن أشكو من ذلك. لكن الأمر يزداد سوءًا بالتأكيد.”

الفصل 4

“من المستحيل التفكير في الأمر.”  وفي كل مرة يشارك هيراتا في شيء ما ، يصبح جو الفصل الدراسي قاتمًا.  مي-تشان ، التي تم تجاهلها دائمًا من قبل هيراتا ، اقتربت منه مرة أخرى بلا خوف.

بغض النظر عن مدى سوء الجو ، سيستمر الوقت في المرور.  بعد انتهاء الصف ، كان من الطبيعي ترك المدرسة.  مناقشة الفصل الثاني. بتعبير أدق ، الثالث ، إذا أدرجت المناقشة التي فاتني.  مرت ثلاثة أيام منذ بدء الامتحانات الخاصة. حان الوقت تقريبًا لاتخاذ خطوة. خرج هيراتا على الفور خارج الفصل الدراسي بمفرده.  نظرت إليه تشان مي في الارتباك ووقفت.  ومع ذلك ، لا يمكن أن تتحرك قدميها إلى الأمام.  الرفض القوي من قبل هيراتا في الصباح ، جاء إلى ذهنها.  ساقيها التي وقفت للتو ، تراجعت الآن على كرسيها.

“هم ، هيراتا كون ، لتناول طعام الغداء اليوم— ”

“في هذا الاختبار ، لن أتمكن من احتساب هيراتا كمساهم.” بالأمس ، أدلى حتى Koenji بعض التعليقات في المناقشة بعد المدرسة ، لكن هيراتا رفضت المشاركة. كان من الطبيعي بالنسبة لهوريكيتا أن تأتي إلى هذا القرار بعد رؤية هذا الوضع.

كان Mi-chan ينوي دعوته لتناول طعام الغداء ، ولكن …

بالطبع ، لم يلاحق أحد Mii-chan. لذا حاولت هوريكيتا أخذ زمام المبادرة.

“هل يمكنك التوقف؟”

“لن أتخلى عن نقاط الحماية حتى لو قال الناس من حولي أي شيء.”

“…”  في الفصل الهادئ ، قال هيراتا فجأة هذه الكلمات القاسية. أظهر رفضًا قويًا تجاه Mii-chan.

“أنت القائد ، سيكون مستقبلك صعباً للغاية الآن.”

“انت مزعجة جدا.”  على الرغم من أن لهجته كانت طبيعية ، فقد احتوى صوته على شعور بارد.

“نعم. في هذه المدرسة ليس من الممكن حتى إجراء مناقشة مناسبة.”

“ه هذا، … لقد فكرت ،فقط في تناول الغداء معا … ”  حاولت Mi-chan جاهدة الحفاظ على ابتسامتها ، لكن عواطفها سحقتها.

“هذا يعتمد على جهود من حوله”.

“أنا لا أريد أن آكل معك.”  لا يوجد أكثر من رفض مباشر من هذا.  لم ترغب الفتيات الأخريات في رؤية هيراتا هكذا ، ونظرن بعيدًا.

” Horikita . لدي سؤال بسيط حول المشاركة في هذا الحدث”.

“هووي ، يوسوكي كون. ألست قاسيا كثيرًا؟”  في هذه اللحظة ، تصرفت Kei. لا ، ربما في هذه الحالة كانت بحاجة فعلاً إلى التمثيل. يمكنني بسهولة أن أتخيل مشهدًا حيث طلبت منها أتباع Kei القيام بذلك. إذا تم إيقاف هيراتا هنا ، فيمكن لـ Kei حماية شخصيته وكذلك تهدئة الفصل مؤقتًا. لكن —

“إذا كنت تعتقد أن ترك هيراتا لا يهم. هل هناك طريقة لجعله يترك المدرسة؟”  بعد أن قدمت لها هذا الاقتراح ، فوجئت إلى حد ما لكنها قبلت بهدوء.

“ألا يمكنك  التوقف عن مناداتي باسمي الأول ؟ ليس لي علاقة بك.”

“مهلا. هل تفعل هذا لصديقتك؟”

“نعم ، هذا صحيح … في هذه الحالة ، هيراتا كون ، أنت تبالغ في ردة فعلك مع  Miichan .”  بعد أن قامت Kei بتصحيح اسمه ، كانت لا تزال تواجهه بشجاعة.  كقائدة للفتيات في الصف ، يجب عليها الوفاء بهذا الالتزام بشكل جيد.

“ربما لست أنا فقط. يجب أن تعرف هوريكيتا أيضًا أنه لا جدوى من فعل ذلك. الآن ، أعتقد أن الفصل أ لا يزال خارج الفصل الدراسي. بالإضافة إلى ذلك ، هل يوجد مكان يمكنه استيعاب 40 شخصًا للمناقشة؟” خاصة مع عدم وجود وحدة في الفئة C ، كل ما يجب القيام به ، يجب أن يقوم على الوحدة. لم يكن الأمر مثل الفصل A ، ويمكن للطلاب الذين كانوا في القمة ، مثل Sakayanagi ، على سبيل المثال ، تحديد كل شيء بسهولة على الفور. من سيكون القائد ، الذي سينظر في الحدث ، ومن سيجمع المعلومات. على العكس ، عندما يبدأ الاختبار الخاص ، من يقرر القيام بهذه الأشياء. على الرغم من أنهم يناقشون أيضًا في الفصل الدراسي كما يفعل الفصل C ، إلا أنهم سيبقون شخصين أو ثلاثة على أهبة الاستعداد لمنع التجسس.

“مقارنة بموقفك المعتاد تجاه الآخرين ، لا يختلف الأمر عن ذلك.” لم يوقف هيراتا الهجوم المضاد.

“إذا … يتم تغيير 6 أشخاص كل 10 دقائق … ”

“ماذا … أنا لهذا — !”

“لا أحد”.  يبدو نضال Mii-chan عديم الجدوى أيضًا ، ولا يزال Hirata يتصرف بنفس الطريقة.

“هل يمكنك أن تصمتي؟ إذا لم تفهمي … ، ؟”  هيراتا أغلق فم كي بقوة ، التي خططت لمواصلة التحدث. إذا قامت كي بعمل مفرط ، سيكشف هيراتا عن كل شيء – كان هذا بيانًا تهديدًا. هيراتا يعرف ضعف كي. على الأقل بالنسبة لها ، ستفهم بالتأكيد ما يحاول قوله.

“هذا ما قاله … ”  بالطبع ، من الصعب تخيل مشاركة Koenji. لمجرد أنه رفض المشاركة دائمًا ، لا يمكننا استبعاد احتمال أنه “قد يأخذ الأمر على محمل الجد هذه المرة”. سودو أيضًا متفهم جدًا لهذا الأمر.

“ماذا؟ هاه؟ لقد سئمت من هذا. لم أعد أهتم بك.” هذه هي نهاية المشكلة ، ولا يمكن فعل شيء بعد الآن. يمكنها فقط المغادرة بلا حول ولا قوة واختيار الانسحاب.

“همم؟”

“إلى متى ستبقين هنا؟”

“ليس هذا ما قصدته …… ”

هيراتا الذي دفع بسهولة بعيدا Kei ، التفت إلى Mii-chan لا تزال قائمة وتبكي تقريبا. تم رفضها بالكامل من قبل هيراتا وكان بإمكانها فقط أن تحني رأسها وتعود إلى مقعدها. قد يعتقد هيراتا أيضًا أن Mii-chan لن يأتي للتحدث معه مرة أخرى.

“كما ترى ، لقد عدت خالي الوفاض.” أخبرته أنني غير قادر على إعادة Mii-chan.

“انخفضت معنويات الصف بشكل ملحوظ … ”

” Haruka محقة. على الأقل لم نعتقد أبدًا أنك مرتبط ب Sakayanagi . حق؟” أومأ الجميع وأكد هذا البيان. الوثوق بهم ليس بالأمر السيئ.

” Koenji لا يبدو أنه يهتم على الإطلاق.”

“ربما ستندم على ذلك يومًا ما ، أليس من الأفضل أن تكون في حالة حب الآن؟ هذا الشخص يغرس مثل هذا الشيء في الطلاب ، الذين من المفترض أن يركزوا على الدراسة. على الرغم من أنني أعلم أن هناك جميع أنواع المعلمين ، إلا أنها من أصعب أنواع المعلمين التي يجب فهمها.

على الرغم من أن الفصل الدراسي كان قاتمًا للغاية ، إلا أن شخصًا واحدًا فقط لم يهتم. على الرغم من أن هيراتا ومي  تشان ، وكي كانا يقاتلان ، إلا أن كونجي لم ينتبه على الإطلاق.

“لن أتخلى عن نقاط الحماية حتى لو قال الناس من حولي أي شيء.”

“لماذا يوجد الكثير من الأطفال في هذه الفئة؟”  اعتقدت أن هوريكيتا كانت واحدًا منهم أيضًا – ولكن لم أجرؤ على قول ذلك.

“إذن ، هل فكر الجميع في حدث تجيده؟”

بغض النظر عن مدى سوء الجو ، سيستمر الوقت في المرور.  بعد انتهاء الصف ، كان من الطبيعي ترك المدرسة.  مناقشة الفصل الثاني. بتعبير أدق ، الثالث ، إذا أدرجت المناقشة التي فاتني.  مرت ثلاثة أيام منذ بدء الامتحانات الخاصة. حان الوقت تقريبًا لاتخاذ خطوة. خرج هيراتا على الفور خارج الفصل الدراسي بمفرده.  نظرت إليه تشان مي في الارتباك ووقفت.  ومع ذلك ، لا يمكن أن تتحرك قدميها إلى الأمام.  الرفض القوي من قبل هيراتا في الصباح ، جاء إلى ذهنها.  ساقيها التي وقفت للتو ، تراجعت الآن على كرسيها.

“أنت غبية -كارويزاوا. كرة القدم لديها 11 عضوًا فقط في فريق واحد. أليس هذا هو الحدث الذي يضم أكبر عدد من الأعضاء؟ لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر.”

“أتركوه— ”  على الرغم من أن كلمات هوريكيتا تبدو قاسية لكنها تعني جيدًا. الخيار الأفضل الآن هو عدم التورط مع هيراتا. تفهم هوريكيتا وآخرون هذا جيدًا. عادة ما يشتكي الأولاد من هيراتا ، لكنني لا أسمعها الآن. هم ليسوا أي شخص يكره الناس المتعثرين ، أو ربما لأنه هيراتا ، لذلك لا يمكنهم قول أي أشياء سيئة؟

أخيرًا ، النقاش الحقيقي على وشك البدء بعد المدرسة. لكن شخصًا ترك كرسيه على الفور ، كان هيراتا.

” Mii-chan ، بعد مناقشة اليوم ، لنذهب إلى المنزل معًا؟”  كانت كوشيدا قلقة بشأن وضع مي-تشان ، وتحدثت معها.

“مهلا ، انتظر دقيقة ~ كون Ayanokouji؟ يبدو أن مالك الصوت اتصل بي مرة أخرى. ألقي نظرة إلى الوراء على صف المعلم B نظيره ، Hoshinomiya-sensi.

“إنها دائما موثوقة جدا في مثل هذه الأوقات.”

” Ayanokouji-kun ، أريد أن أعرف ما إذا كان هناك أشخاص من فصول أخرى في الممر.”

“نعم.”  لم تستطع كوشيدا ترك صديقتها التي كانت في مشكلة.  إذا لم تستطع إنقاذ هيراتا ، فعليها على الأقل إنقاذ Mii-chan. هذه هي سياسة كوشيدا. حتى لو كانت وراء الدافع لتحسين سمعتها ، فهي ليست مشكلة طالما أنها شيء إيجابي.  أومأت تشان Mii قليلاً واتفقت.  من المؤكد أن كونجي لم يكن لديه النية للمشاركة. غادر أيضا الفصل بعد هيراتا. كان الأمر بمثابة فخر له ، فقط لأن هذه الحاجة للمشاركة قد تم القضاء عليها من قبل هوريكيتا.  في النهاية ، سيتم إجراء المناقشة من قبل 37 شخصًا.  بعد رؤية Koenji ، تقدمت Horikita إلى الأمام.  ضاقت تشابشيرا سنسي عينيها وتركت الفصل.

“مرحبا هيراتا كون!”  اتصلت عدة فتيات بهيراتا في نفس الوقت. واحدة منهم هي Mii-chan. ومع ذلك ، لم يتوقف هيراتا. كأنه يقول أنه لم يكترث بما حدث للصف. ليس فقط ليضيف إ الفوضى في الفصل ،  جاء للتو إلى المدرسة وحضر الفصل وعاد إلى المهجع. استمر في تكرار هذا الروتين.

“إذن ، هل فكر الجميع في حدث تجيده؟”

“أخشى أن يتنصت شخص ما على حديثنا”. حتى إذا لم يكونوا قريبين من غرفة الصف لدينا ، فلا يزال بإمكانهم سماع أصواتنا إذا كانوا في الممر خارج الغرفة.

“انتظري دقيقة. هناك شيء يجب ملاحظته قبل أن نبدأ.” قبل المناقشة ، كان Keisei أول شخص رفع يده.

“ربما الحب هو ما يدفعها.”

“ما الأمر ، يوكيمورا كون ؟”

“هووي. هذا ليس شيئًا جيدًا ، هوريكيتا”.  أصيب سودو بالذعر من هذا البيان غير المتوقع ، لكن هوريكيتا استمر.

“أخشى أن يتنصت شخص ما على حديثنا”. حتى إذا لم يكونوا قريبين من غرفة الصف لدينا ، فلا يزال بإمكانهم سماع أصواتنا إذا كانوا في الممر خارج الغرفة.

” Haruka محقة. على الأقل لم نعتقد أبدًا أنك مرتبط ب Sakayanagi . حق؟” أومأ الجميع وأكد هذا البيان. الوثوق بهم ليس بالأمر السيئ.

“نعم. في هذه المدرسة ليس من الممكن حتى إجراء مناقشة مناسبة.”

“تسهيل الأمر علينا … هل ساكياناجي شخص يفعل ذلك؟”

“أليس لديك إجراء مضاد؟ على سبيل المثال ، أرسلي بعض الأشخاص للمراقبة. إذا لم تتخذ احتياطات ، فإن مجرد مناقشة المكان الذي يمكن لأي شخص أن يسمع فيه سيكون مشكلة إلى حد ما”.

“كل شيء يفسد … بسبب هيراتا ، لا يمكننا البقاء مناقشة جيدة.”  ونتيجة لذلك ، جاءت الشكاوى من Keisei.  لذا ، انتهى الأمر بتحقيق تقدم صغير في اليوم الثالث. استيقظت من مقعدي.

“نعم انت على حق. ”   فهمت هوريكيتا .

“أعتقد أنه يجب أن يكون هناك أشخاص ليس لديهم مشاعر حقيقية ، ولكن هذا اختبار خاص أكثر تعقيدًا مما تعتقدون.”  إذا تابعنا عمل حدث واحد في كل مرة ، فسيكون هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا السلوك غبي.  حتى لو كانت هناك أحداث مثل مقص ورق الصخرة وبطاقات اللعب وما إلى ذلك. كما قال آيك ، لم يكن ذلك مفاجئًا.  لأن علينا الفوز بأربعة أحداث ، ليس لدينا وقت للقلق. بغض النظر عن المحتوى ، اختر برنامجًا يمكن الفوز به على وجه اليقين واختر الأشخاص الذين يحتاجون إليه.

“لكنني لا أعتقد أن الحذر هو إجراء وقائي فعال.”

“لقد عملت بجد حقا.”

” لماذا ؟”

“في الواقع ، من الصعب القتال ضد الصف A ، وأنا ممتن لقبول Kiyotaka ، إذا كان طالبًا آخر ، فهل سيكون الشخص الثاني الذي يترك المدرسة؟ أو إذا كان Keisei ، هل يمكنك التطوع كقائد؟

“هل تقترح تحذير الجميع من التنصت وعدم الاقتراب من الفصل الدراسي؟ تتم مشاركة الممرات ويمكن استخدامها من قبل الطلاب في أي فصل. لا ، في الواقع ، هذا الفصل الدراسي هو أيضًا غرفة مشتركة. لدينا لا حق في رفض الطلاب من دخول فصلنا “.  تقول هوريكيتا إنه إذا منعنا الآخرين من المرور عبر الممر ، فقد يتسبب ذلك في عدم الرضا.

“حسنًا ، لدي بعض نقاط الحماية. ليس لدي خيار سوى أن أكون القائد. حتى لو خسرت ، فلا داعي للقلق بشأن طردك من المدرسة”.  كل ما يمكنني فعله الآن هو قول هذا لأصدقائي.  لأي سبب من الأسباب ، وجهت الموقف بشكل تعسفي وسمحت للطبقة بالقتال ضد الفئة أ.

“لذلك لا فائدة حتى لو كنا نحرس الغرفة.”

“ولكن ، لم أكن أتوقع أن أقاتل مع الفئة أ”.

“إذن ، هل سنترك بحرية كل محادثاتنا تتسرب؟ من هو جيد في ماذا ومن لا يجيد ماذا؟ سيكون ذلك محفوفًا بالمخاطر”.

“هووي. هذا ليس شيئًا جيدًا ، هوريكيتا”.  أصيب سودو بالذعر من هذا البيان غير المتوقع ، لكن هوريكيتا استمر.

“لذلك ، سنقوم بحلها باستخدام هذا.” قامت هوريكايتا بسحب هاتف محمول.

“لم أقل ذلك.”

“سنجري محادثة جماعية للصف بأكمله وسنناقش الامتحانات الخاصة هنا. سنناقش الأمور المهمة هنا بينما نتبادل الآراء شفهياً ، حتى إذا سمعت الفصول الأخرى فلن تكون هناك مشكلة.”  بعد سماع هذه الفكرة ، فهم Keisei

“لكن المعلومات نفسها ضرورية للغاية. المهم هو كيفية استخدامها … ”

“فهمت … هذه ليست مشكلة.”

“حتى لو اقترحت الوقوع في الحب ، سيكون من الصعب جدًا أن تقع في حب الطلاب في الفصول الأخرى.”

“هل يمكنني دعوة الجميع إلى الدردشة؟”  على هذا السؤال من كوشيدا ، لم يكن هناك اعتراض من هوريكيتا. ليس من المستغرب أن نقول إنها الطالبة الوحيدة التي لديها اتصالات لجميع الطلاب في الفصل.

“على الرغم من أن لديك نقاط حماية ، هل تحتاج حقًا إلى أن تكون قائد؟”  بدا هاشيموتو يحاول أن يوقعني بكلماته. يخطط لاستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات مني.

“ذلك– ”

“لكن ، هل تعتقد أنه سيلعب بجدية؟”

في منتصف محادثة هوريكيتا وكيسي ، وقفت مي-تشان فجأة.

أحصيت الفرصة في ذهني.  من بين الأحداث السبعة ، فإن فرصة اختيار جميع الأحداث الخمسة المقترحة من الفئة C ، هي 8.33٪  في 5 مباريات ، إذا كانت احتمالات الفوز أكثر من 4 أحداث حيث يكون احتمال 50٪ للفوز 18.75٪.  الاستنتاج الذي توصل إليه الاثنان هو فرصة 1.56٪ ، ولا حتى 5٪ … من الصعب ضمان أنه يمكننا الفوز فقط بالحظ.  ومع ذلك ، هذا يأخذ في الاعتبار فقط الجانب البسيط ، الذي يعتمد على الحظ للفوز بأكثر من 4 أحداث.  على الرغم من أنه من المحتمل أن يتغير بسبب عوامل مختلفة ، ليس هناك شك في أن هذه ليست استراتيجية جيدة.  في هذه الحالة ، من الأفضل تحمل المزيد من المخاطر واختيار الحدث الذي نحن جيدون فيه.  من الأفضل أن يكون لديك عدد أقل من العروض التي تعتمد على 50 ٪ من الحظ.

“عذرا. اليوم ، أنا …  قليلا …”

“إلى متى ستبقين هنا؟”

“Mii-chan … هل ستلحقين بهيراتا؟” عندما سألت كوشيدا ، أومأ تشان مي بخفة. نقلت ساقيها الثقيلة وحاولت اللحاق هيراتا.

“نعم. في هذه المدرسة ليس من الممكن حتى إجراء مناقشة مناسبة.”

“انتظري ، ليس هناك جدوى من القيام بذلك الآن.”

“باختصار ، سأراك لاحقًا. إذا واصلنا الحديث هنا ، فلن أتمكن من اللحاق بـ Mii-chan.”

“هوريكايتا-سان … ماذا تقصدين؟”  سماع هوريكيتا تتكلم بنبرة قوية بشكل غير متوقع. تطلب Mi-chan.

“كما ترى ، لقد عدت خالي الوفاض.” أخبرته أنني غير قادر على إعادة Mii-chan.

“إنه عديم الجدوى الآن. ستنجرين معه إلى أسفل.”

“لا ليس لدي واحدة.”

“أنا لا أريد التخلي عن هيراتا كون”.

“لكن لديك مشكلة يا Kiyotaka. أنت مجبر على أن تكون القائد في هذه الحالة.”  قام كيسي بضربي على كتفي لأنه كان قلقا.

“لا يتعلق الأمر بالتخلي عنه ، ولكن الآن من الأفضل أن تتركيه وحده”.

“كيف كانت المناقشة بالأمس؟” سألت أصدقائي عن أمس. لأن القائد يحتاج إلى تحديد الفصل الذي سيقاتل ، يستغرق الأمر حوالي ساعة ليشرحه المعلم. عندما عدت إلى الفصل في ذلك الوقت ، كان الطلاب قد عادوا إلى المهجع.

“إذن؟ هل يمكنك مساعدة هيراتا؟”

“عذرا. اليوم ، أنا …  قليلا …”

” … هذا يعتمد عليه.”

“أخشى أن يتنصت شخص ما على حديثنا”. حتى إذا لم يكونوا قريبين من غرفة الصف لدينا ، فلا يزال بإمكانهم سماع أصواتنا إذا كانوا في الممر خارج الغرفة.

“لا. هذا النوع من الأشياء ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به!”  بعد قول ذلك ، غادرت مي تشان. وغادرت الفصل دون الاستماع إلى نصيحتها.

“إذا أصبحت العلاقات بين الأشخاص طبيعية معقدة ومتشابكة ، فهل المنافسة أشد؟”

“حقا – يجب أن تتركه وحده في الوقت الراهن.”

“هل تريدي أن تعرف ما كنا نتحدث عنه؟” ومع ذلك ، أخذت زمام المبادرة للتحدث معها. لم تقل شيباشيري سنسي شيئًا ،  يبدوأنها  في انتظار تعليقي التالي.

بالطبع ، لم يلاحق أحد Mii-chan. لذا حاولت هوريكيتا أخذ زمام المبادرة.

“هل تريدي أن تعرف ما كنا نتحدث عنه؟” ومع ذلك ، أخذت زمام المبادرة للتحدث معها. لم تقل شيباشيري سنسي شيئًا ،  يبدوأنها  في انتظار تعليقي التالي.

“سأرحل لبعض الوقت. انتظروا هنا. سأعود حالاً.”  قالت هوريكيتا ذلك. يبدو أنها تريد إعادة Mii-chan ، لذلك خرجت من الفصل. يبدو أنها لا تستطيع أن تعهد بهذا للآخرين.

على الرغم من أنها تأمل في أن يكون هناك المزيد من الأحداث المقترحة ، ليس هناك وقت للاختيار الدقيق. لا حرج في ذلك ، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في مشاهدتها.

“كل شيء يفسد … بسبب هيراتا ، لا يمكننا البقاء مناقشة جيدة.”  ونتيجة لذلك ، جاءت الشكاوى من Keisei.  لذا ، انتهى الأمر بتحقيق تقدم صغير في اليوم الثالث. استيقظت من مقعدي.

“هل من المقبول أن ننهي المناقشة بهذه السرعة؟”

“هوي أيانوكوجي ، هل تلاحقه أيضًا؟ طلبت سوزون من الجميع الانتظار!”  ذكرني سودو. في الواقع ، إذا غادر شخص هيراتا مثل هذا ، فإن الوضع سيزداد سوءًا.

“لماذا ا؟” سألت مرة أخرى ، وفوجئت هوشينوميا-سنسي قليلاً.

“أنا أعلم. ”

“ه هذا، … لقد فكرت ،فقط في تناول الغداء معا … ”  حاولت Mi-chan جاهدة الحفاظ على ابتسامتها ، لكن عواطفها سحقتها.

“ماذا تعني أنك تعلم ، أوي!”

“كرة السلة ، عليك إضافتها!” تفاوض سودو على الفور مع هوريكيتا.

ذهبت إلى الخارج واستدعيت إلى هوريكيتا التي غادر الفصول الدراسية للتو.

“ولهذا السبب لم أقصد ذلك … ”  حاولت هاروكا تغيير الوضع ، بعد قليل من التفكير.

“هوريكايتا”.

“اذن ليس عليك أن تكون هنا”.

” … أنا متأكد من أنني أخبرتك ألا تذهب.”

“هذا صحيح … حسنًا ، ربما يفكر في الأمر أيضًا. ولحسن الحظ هذه المرة ، لم يقرر الانسحاب بعد. إذا فعل ذلك ، لكان قد تطوع ليصبح القائد”

“إذا كنت تنوين إعادة Mii-chan ، فلا يجب عليك الذهاب. سأفعل ذلك. لديك مسؤولية لقيادة الفصل.”

“في جميع الاحتمالات ، أعتقد أنه سيكون انتصارًا من الفئة ب. هناك فجوة كبيرة بين الطبقتين. القوة الإجمالية للفئة ب مرتفعة أيضًا.”

“أنت مسؤول أيضًا عن قيادة الفصل بصفتك” القائد “. هذه ليست مشكلة لأي شخص آخر. إذا لم تقم بتحليل قوة صفنا ، فلن تتمكن من لعب دور القائد.”

“لكن ، هل تعتقد أنه سيلعب بجدية؟”

“لا بأس في ترك الأمر لك. بعد كل شيء ، لا يمكنني فعل أي شيء.”

“تسهيل الأمر علينا … هل ساكياناجي شخص يفعل ذلك؟”

“ليس هذا ما قصدته …… ”

“على الرغم من أن غيابه مقبول في هذا الامتحان ، إلا أنه قد يخلق مشاكل أكبر حسب الأوضاع في المستقبل”. قلقه ليس مشكلة كبيرة. كان الجميع يأمل حقًا في أن يتعافى هيراتا ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما الذي يجب فعله له.

“هل يمكنك حل المشكلة مع هيراتا؟”

“يا أيانوكوجي كون ، هل فعلت شيئا خاطئا؟”

“هذا … ”

“أنت القائد ، سيكون مستقبلك صعباً للغاية الآن.”

“أولئك الذين يعرفون ما هو الأفضل ، لن يلحقوه.”  هوريكايتا ، أحد العوامل التي تسببت اكتئاب هيراتا ، لا يجب أن تقترب من هيراتا.

” … إيه؟”

“لذا ، في رأيك … هل يمكنك حلها؟”

“نحن نتحدث فقط ، Sae- تشان. لماذا تظهرين مثل هذا التعبير الرهيب؟”

“هذا يعتمد على جهود من حوله”.

“نعم ، هذا صحيح … في هذه الحالة ، هيراتا كون ، أنت تبالغ في ردة فعلك مع  Miichan .”  بعد أن قامت Kei بتصحيح اسمه ، كانت لا تزال تواجهه بشجاعة.  كقائدة للفتيات في الصف ، يجب عليها الوفاء بهذا الالتزام بشكل جيد.

“إذا كانت هذه هي المشكلة ، ألم يكن ينبغي حلها منذ فترة طويلة؟” ليس فقط تشان Mii. تحدث العديد من الطلاب إلى هيراتا لأنهم قلقون بشأنه. ولأن هوريكيتا كانت مقتنعةً أنه لن يغير أي شيء ، فقد بدأت تشك في أفعال مي-تشان.

“ماذا نفعل إذا لم نكن جيدين في أي شيء؟” هاروكا أضافت شكوكها إلى هوريكيتا.

“باختصار ، سأراك لاحقًا. إذا واصلنا الحديث هنا ، فلن أتمكن من اللحاق بـ Mii-chan.”

“بالحديث عن ذلك ، لماذا ما زلت هنا Koenji؟”  فوجئ سودو ، لأنه تم وضع رجل غير متوقع في المناقشة.

“عد في أقرب وقت ممكن.”  أعطتني رسالة خرجت مثل الأم. عندما خرجت ، واجهت هاشيموتو فجأة. المحادثة التي أجريتها مع Horikita للتو ، هناك احتمال أنه سمع.  لم يبدو هاشيموتو متفاجئًا ، لكنه استقبلني بابتسامة كما لو كان يشعر بشيء مثير للاهتمام.

“بعد مناقشة الأمس ، كنت أول شخص يغادر الفصل الدراسي … في ذلك الوقت رأيت العديد من الطلاب من الصف A في الممر خارج الفصل.”  ما المشكلة في هذا الأمر؟ نظر كل من Haruka و Airi إلى بعضهما البعض. على الرغم من أن أكيتو لم يفهم في البداية ، إلا أنه فهمها على الفور بعد فترة.

“يو ، أيانوكوجي”.  ومع ذلك ، لم يكن لدي الوقت للتحدث معه.

“بغض النظر عن الدافع ، آمل حقًا أن تنسى ذلك قريبًا.” فكرت هوريكيتا في كيفية الاستسلام.

“آسف ، أنا في عجلة من أمري الآن.”

“هذا هو الاحتمال الوحيد … يا له من شعور ممل.”  أصيبت هوريكيتا بالصدمة ، وعبرت ذراعيها ، ولم تستطع الفهم وهزت رأسها.

“إذا كنت تريد مطاردة زملائك ، فقد ذهبت في هذا الطريق.” أومأت برأسه ، ثم غادرت للمطاردة بعد Mii-chan. الأنماط التي اعتمدها هيراتا خلال اليومين الماضيين كانت هي نفسها. لكي لا يتجنب الاتصال بأي شخص بعد المدرسة ، سيذهب بالتأكيد إلى غرفة النوم الخاصة به.

“في الوقت الحالي ، يعتقد الجميع أنه سيكون من الأفضل ترك هيراتا بمفرده. ولكن … لا أعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله. لأنه في مشكلة ، علينا مساعدته …”  لذلك كان هذا هو السبب وراء ملاحقتها.

بعد وقت قصير من ترك المدرسة ، رأيت  Mii-chan.  ثم أمامها ظهر هيراتا.  على الرغم من أنها كانت لديها الشجاعة لاغتنام هذه الفرصة ، يبدو أنها لم تكن قادرة على التحدث إلى هيراتا.  الرفض هذا الصباح لا يزال متشبثا بعقلها.

” … هذا يعتمد عليه.”

“هل استقبلته بعد؟” “… أيانوكوجي”.

“إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلن تحتاجي إلى العمل بجد.”

مي-تشان تراقبني.  مشيت بجانب Mii-chan ونظرت إلى مؤخرة Hirata.

“لكني أحكم على أن كل شخص يحتاج للعمل مع بعضهم البعض.”

“أنا قليلا … مترددة …”  ومع ذلك ، فقد رفضت التحدث عن هذا الصباح.

أخيرًا ، النقاش الحقيقي على وشك البدء بعد المدرسة. لكن شخصًا ترك كرسيه على الفور ، كان هيراتا.

“اذن لماذا تستمرين في مطاردته. معظم الناس قد استسلموا بالفعل.”

“فوفوفو ، أنا أيضًا عضو في هذا الفصل؟ بالطبع سأشارك” . قال شيئاً كهذا ، كما لو كان طبيعياً.

“انه بسبب..  ” يبدو أنها لا تعرف السبب كذلك.  بدأت Mi-chan بالتفكير في سبب ملاحقتها لـ Hirata.  أعتقد أنها لأنها تحب هيراتا.  بعد التفكير لبعض الوقت ، وجدت Mii-chan إجابة ، وقالت.

“نعم! أعتقد أنها فكرة جيدة!”

“في الوقت الحالي ، يعتقد الجميع أنه سيكون من الأفضل ترك هيراتا بمفرده. ولكن … لا أعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله. لأنه في مشكلة ، علينا مساعدته …”  لذلك كان هذا هو السبب وراء ملاحقتها.

“هذا شيء واحد فقط. لا تعتقدي أنه يمكنك ربطي بكلماتك. على الرغم من أنني عبقري لا يمكن هزيمته من قبل أي شخص ، يحق لي أن أقرر ما إذا كنت سأستخدم قدرتي في فائدة.”  وبعبارة أخرى ، فإن استجابة Koenji هي نفسها تقريبًا. حتى لو كان يشتبه في تعليقاته في المستقبل ، وازداد عدم الثقة به ، لم تكن هذه مشكلة بالنسبة له. سيفعل ما يريد فقط. ترك هذه الجملة ، اتخذ Koenji خطوة وترك الفصل الدراسي.

“حتى لو كان ستكرهك ، هل أنت بخير مع ذلك؟” قد لا يهم إذا كانت مرة واحدة فقط ، ولكن إذا استمرت في القيام بذلك بشكل متكرر ، فإن استجابة هيراتا ستزداد قوة فقط. من المحتمل جدا أن يتم إلقاء اللوم عليها.

“إذن أنت لا تريد التحدث إذا لم يكن هناك أي شيء؟” أمسكت بذراعي ثم نظرت إلي. هذا هو نوع السلوك الذي يجده الناس لطيفًا. ربما لأنني كثيرا ما شاهدت كل حركة تقوم بها كوشيدا ، بدأت تدريجيا في التعرف على هذا السلوك.

” … أنا أكره ذلك أيضًا.”  تذكرت مي تشان رفض هيراتا ، وهزت رأسها من جانب إلى آخر. “على الرغم من أنني أكره ذلك … ولكن إذا كان كون هيراتا الذي يكرهني يعرف أنه ليس وحيدًا ، فيمكن إنقاذه. إذا كان الأمر كذلك … فلا يهمني حتى لو كان يكرهني!” انها عنيدة. لمنع الإحباط ، تحافظ على الثقة. أعتقد أن التصميم القوي في عينيها حقيقي بلا شك.

“ولكن آمل أن تنتهي المناقشة بسرعة. أنا مشغول للغاية.”

“يا أيانوكوجي كون ، هل فعلت شيئا خاطئا؟”

“توقفي أرجوك.”  بنبرة قوية ، أوقفت هوريكيتا مي-تشان والآخرين الذين كانوا يخططون للحاق به.

“لا ، أنت على حق”.  ترك هيراتا وحده في هذا الوقت لن يحسن الوضع.  إذا تُرك وحده ، فسيتم تغطية الرجل بظلمة عميقة ولن يتمكن من تحرير نفسه.

“ألا يجب أن يكون هذا صعبًا؟”

“اذن اذهبي وقولي مرحبا”.

بعد سماع تفسير أكيتو ، أصبحت هاروكا فجأة أكثر بهجة.

“حسنا.”  حاولت Mii-chan المشي.  وركض لتقصير المسافة بينها وبين هيراتا.  ونتيجة لذلك ، قد ينتهي الأمر بهوريكيتا بالغضب ، ولكن الآن ، هو الأفضل.  من أجل “دفع هيراتا” ، فإن النعومة مثل هذه هي أسهل طريقة للتعامل معها. ثم في المستقبل القريب ، سوف ينكسر قلبه وسيختار مغادرة المدرسة بالقوة. بمجرد عودتي إلى الفصل الدراسي ، رآني هاشيموتو ، الذي كان على هاتفه الخلوي.

“هاي ~ أنت لا تفهم.” همست هوشينوميا-سنسي في أذني ، لم يكن من الضروري لها أن تفعل ذلك.

“يو”.

“ماذا … أنا لهذا — !”

“هل جئت لسرقة معلومات من الفئة C؟”

“لم أقل ذلك …… ”

“لا ، هذا مؤسف. إذا قيل الأجزاء المهمة عبر الهاتف المحمول ، ليس لدي خيار.”  هاشموتو تجاهلني ونظر إلى هاتفه الخلوي.  لأنه سمع ، يعرف أننا كنا نستخدم الهواتف المحمولة للمناقشة.

“ليس هناك الكثير في الواقع هذا العام ~ “. مهلا ، لا أعتقد أنك يجب أن تقولي أشياء كثيرة لي هنا. حتى لو قلت هذا لـ Hoshinomiya-sensi ، فسيكون ذلك عديم الفائدة ، لذلك اخترت عدم قول أي شيء.

“لقد كنت في انتظارك للعودة. ما هي نتائج المطاردة؟”

“نعم ، هذا لا يهم”.  مرة أخرى ، شددت هوريكيتا على أنه لا داعي للقلق بشأن ذلك. هذا شيء جيد للقيام به. من المهم أولاً جمع أكبر قدر من المعلومات حول ما يجيده الطلاب.

“كما ترى ، لقد عدت خالي الوفاض.” أخبرته أنني غير قادر على إعادة Mii-chan.

“هووي ، يوسوكي كون. ألست قاسيا كثيرًا؟”  في هذه اللحظة ، تصرفت Kei. لا ، ربما في هذه الحالة كانت بحاجة فعلاً إلى التمثيل. يمكنني بسهولة أن أتخيل مشهدًا حيث طلبت منها أتباع Kei القيام بذلك. إذا تم إيقاف هيراتا هنا ، فيمكن لـ Kei حماية شخصيته وكذلك تهدئة الفصل مؤقتًا. لكن —

“لا يمكنك توحيد الصف ، فأنت في مشكلة حقيقية.”

” Horikita . لدي سؤال بسيط حول المشاركة في هذا الحدث”.

“هوريكيتا ، التي يقود هذه الفئة ، هي التي تواجه أصعب الصعوبات.”

“إ مستحيل.” نفت ذلك بثقة.

“على الرغم من أن لديك نقاط حماية ، هل تحتاج حقًا إلى أن تكون قائد؟”  بدا هاشيموتو يحاول أن يوقعني بكلماته. يخطط لاستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات مني.

“حسنًا ، لدي بعض نقاط الحماية. ليس لدي خيار سوى أن أكون القائد. حتى لو خسرت ، فلا داعي للقلق بشأن طردك من المدرسة”.  كل ما يمكنني فعله الآن هو قول هذا لأصدقائي.  لأي سبب من الأسباب ، وجهت الموقف بشكل تعسفي وسمحت للطبقة بالقتال ضد الفئة أ.

“خصمنا من الدرجة الأولى ، ليس لدينا فرصة للفوز. إذا كان الانقطاع عن الحدث أمرًا لا مفر منه ، فليس هناك خيار سوى السماح لي بالتعرض للإصابة”.

“هل بسبب مشكلة بين الرجال والنساء؟”

“أعتقد أن هذا صحيح.”  بدا أن هاشيموتو غير متأكد ، لكنه استسلم وغادر.

“لا ليس لدي واحدة.”

“جئت في الأصل للتجسس على العدو ، لكن قائد صفنا قال إن ذلك غير مفيد وأخبرني بعدم الذهاب. ومع ذلك ، أردت الحصول على أكبر قدر من المعلومات التي يمكنني الحصول عليها ، ولكن يبدو أنني كنت غبيًا جدًا ، أليس كذلك؟ ” هاشيموتو ربت كتفي بخفة ومشى بعيدا. بعد مشاهدة ظهره ، عدت إلى الفصل الذي بدأنا فيه مناقشة البرنامج. استخدمت عيني لنقل رسالة الى هوريكيتا أنني لم أستطع إعادة Mii-chan ، ثم جلست في كرسيي. لم تسأل هوريكيتا عن أي أسئلة. سارت المناقشة على الهاتف المحمول بشكل جيد ، واستجاب أكثر من نصف الطلاب. يبدو أنها رسمت نفس الصورة التي قدمتها Kei للمعلومات. سودو جيد في لعب كرة السلة ، Onodera جيدة في السباحة ، و Akito جيد في الرماية. وبعبارة أخرى ، كل منهم جيد في الرياضة. بعد ذلك ، الطلاب الذين لديهم ثقة في الأكاديميين ، مثل يمكن لهوريكيتا وكيسي الحصول على درجات في المواد ذات الدرجات العالية. ومع ذلك ، على عكس الفرد التخصص في الرياضة ، إذا لم يكن لديك قدرات أكاديمية قوية ، فمن الصعب جدًا اختيار حدث.

“هل من المقبول أن ننهي المناقشة بهذه السرعة؟”

” Ayanokouji-kun ، أريد أن أعرف ما إذا كان هناك أشخاص من فصول أخرى في الممر.”

“هم ، هيراتا كون ، لتناول طعام الغداء اليوم— ”

“في السابق كان هاشيموتو لا يزال في الرواق ، لكنه عاد بعد أن لاحظ أننا كنا نناقش على هواتفنا المحمولة “.

“باختصار ، هذا يعني الطلاب الأقل موهبة. أولئك منا الذين لا يجيدون الرياضة والأكاديميين. يجب ألا يكون دورنا للعب. من بين الأحداث السبعة ، لن تتطلب جميع أنواع الأحداث الكثير من الناس للمشاركة “إذا اخترنا استخدام العديد من النخب على نوع الحدث الذي يمكن الفوز به ، فلن تفعل ذلك هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون لفعل أي شيء؟ “يتم تسجيل ما يقرب من 40 طالبًا في كل فصل.  حتى إذا اخترنا حدثًا واحدًا أو حدثين للفريق ، فقد يلعب ما مجموعه 7 أحداث فقط من 2 إلى 30 شخصًا.  باختصار ، أراد أن يقول أنه وفقًا لتكوين الأعضاء المختارين ، لن يتمكن نصفهم تقريبًا من المشاركة في الحدث.

“نعم بالطبع.” سودو ، الآن مع العلم أنه لا أحد كان يتنصت ، ثم تصرف.

“هيراتا ، آه … كيف الوضع؟”  أكيتو الذي اعتقد أن مناقشة الموضوعات المتعلقة بالصف A سيجعل الجو قاتمًا للغاية. حاول تغيير الموضوع.

“كرة السلة ، عليك إضافتها!” تفاوض سودو على الفور مع هوريكيتا.

“ربما الحب هو ما يدفعها.”

“لا أشك في قوتك. لن تخسر أمام الفصول الأخرى. أليس كذلك؟”

“إنها دائما موثوقة جدا في مثل هذه الأوقات.”

“كرة السلة لديها العديد من الطرق للعب. إذا كانت معركة 1 ضد 1 ، فسوف أفوز بالتأكيد”. لعبت كرة السلة القياسية 5 مقابل 5 في الملعب. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض القواعد الإضافية. مثل 1 مقابل 1 الذي قاله سودو هو أيضًا واحد منهم. إذا كان يمكن تبرير القواعد ، يمكن اعتمادها كحدث يسمح به المدرسة.

“المشكلة ليست داخل الصف فقط.”

“نعم. قوتك كلاعب كرة سلة أمر لا جدال فيه. إذا كان 1 مقابل 1 ، أعتقد أنك ستمنحنا النصر بالتأكيد”.

” Horikita . لدي سؤال بسيط حول المشاركة في هذا الحدث”.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“أنا لا أريد التخلي عن هيراتا كون”.

“لكن هذا الاختبار الخاص ليس بهذه البساطة.”

“لماذا ا؟” سألت مرة أخرى ، وفوجئت هوشينوميا-سنسي قليلاً.

“لماذا ا ؟”

“لا أعرف ما إذا كنت قد حسبتها بشكل صحيح أم لا. لكن فرص الفوز بهذه الاستراتيجية هي 5٪ فقط ، وتصل إلى 10٪”.

“لأنه لا يُسمح لنا سوى باختيار حدث واحد 1 مقابل 1 .” هناك أحكام تتعلق بقواعد تحديد الأحداث التي قد لا يكون فيها عدد المشاركين في حدث واحد.

“أولئك الذين يعرفون ما هو الأفضل ، لن يلحقوه.”  هوريكايتا ، أحد العوامل التي تسببت اكتئاب هيراتا ، لا يجب أن تقترب من هيراتا.

“إذا تمكنا من تنظيم العديد من الأحداث من 1 إلى 1 ، فنحن بحاجة فقط إلى اختيار شخص خبير فيه. لدينا أيضا أونوديرا التي تجيد السباحة. للفوز ، دعيها تلعب في مباراة 1 ضد 1. يمكن للسباحة أيضًا أن تحل المشكلات. بالطبع ، هناك أيضًا مخاطر عند السباق ضد الأولاد ، ولكن طالما أن Onodera في حالة جيدة ، فهذا يكفي للفوز.

“نعم. في هذه المدرسة ليس من الممكن حتى إجراء مناقشة مناسبة.”

“في مسابقات اللغة الإنجليزية ، غالبًا ما يحصل وانغ مي يو على درجات شبه مثالية. لهذا السبب ، هناك هناك العديد من الطلاب الذين لديهم فرصة كبيرة للفوز في 1 مقابل 1. هناك العديد من الطلاب في هذا الفصل “. وجه سودو ، معتقدًا أنه قادر على تحقيق النصر للفصل ، أصبح كئيبًا.

“لكن المعلومات نفسها ضرورية للغاية. المهم هو كيفية استخدامها … ”

“أنا لا أعرف الكثير عن كرة السلة. أريد فقط أن أطلب تفسيرا. إذا كان هذا هو المعيار كرة السلة ، هذا يعني معركة 5 ضد 5. قد ينتهي الفريق بهذا الشكل … باستثناءك ، إذا كان

” Ayanokouji-kun ، أريد أن أعرف ما إذا كان هناك أشخاص من فصول أخرى في الممر.”

الأعضاء الأربعة الآخرون هم من الفتيات اللواتي يجيدن الرياضة. هل يستطيع هذا الفريق الفوز بغض النظر عن العدو؟ ”

“إذا لعب في ذلك اليوم ، فقد يكون قادرًا على ترك مستوى معين من النتائج. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يستمع إليه ، لا يسعني إلا الانتظار والترقب. اليس كذلك؟”

“لنكون صادقين ، على الرغم من أنني في فريق ضعيف ، أنا متأكد من أنني نفسي يمكن أن أفوز. ولكن إذا كان هناك شخص لديه خبرة في لعب كرة السلة على الجانب الآخر … أنا غير متأكد. ”

“إذن أنت لا تريد التحدث إذا لم يكن هناك أي شيء؟” أمسكت بذراعي ثم نظرت إلي. هذا هو نوع السلوك الذي يجده الناس لطيفًا. ربما لأنني كثيرا ما شاهدت كل حركة تقوم بها كوشيدا ، بدأت تدريجيا في التعرف على هذا السلوك.

“أنت شخص شريف. أنا أحترمك لعدم تقديم تفسيرات ذات مغزى هنا.” وبسبب هذا – قالت هوريكيتا هذا كمقدمة.

“هل جئت لسرقة معلومات من الفئة C؟”

“أنت تفكر أيضًا في الأمر جيدًا. سيكون من العار التخلص من حدث كرة السلة. ولكنه سيفعل ذلك يجب أن تكون مباراة 5 ضد 5. والأمر متروك لك لاختيار أعضاء الفريق الذين يمكنهم الفوز بالحدث بأقل قدر من القوة القتالية. إذا كان ذلك مقبولاً ، أعدكم بتقديم هذا الحدث إلى المدرسة. ”

“لذا علي المشاركة بنشاط في المناقشات الصف ، لتحديد قواعد التدخل لكل عضو في كل حدث كقائد؟ يمكنك محاولة تخيل هذا السيناريو.”  بعد أن قلت هذا ، أصبح تعبير هوريكيتا جامدًا تدريجيًا.

” … اني اتفهم.” أومأ سودو بعد الاستماع بعناية إلى كلمات هوريكيتا. ثم ، للنظر في الحدث الخاص به ، عاد إلى مقعده. هذا قرار صعب. سودو لديه أعصاب حركية جيدة. على الرغم من أنه لا يوجد شك في أنه يمكنه زيادة دوره في كرة السلة إلى أقصى حد ، إلا أنه يمكنه أيضًا المشاركة في العديد من الأحداث الأخرى. في امتحانات كهذه ، يمكنه لعب دور البطاقة الرابحة في مناسبات عديدة. إذا استغل مشاركته في حدث 1 مقابل 1 ، فسيكون الأمر مضيعة. هذا القرار مهم جدا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نفكر بهدوء من خلال ما إذا كان يجب علينا استخدام كرة السلة كأحد الأحداث. حتى لو كانت هناك فرصة كبيرة للفوز في مباراة 5 ضد 5 ، فإن الطرف الخصم ليس غبي. إذا تم تضمين كرة السلة في الأحداث العشرة ، فسيكتشفون أن سودو سيلعب. يمكنهم أيضًا اختيار 5 أشخاص موثوق بهم ، واتخاذ إجراءات لهزيمة سودو. من ناحية أخرى ، قد يضحون تمامًا بالمباراة.  استمرت هوريكيتا والآخرون في تكرار نفس المحادثة. تظاهرت بقراءة الدردشة على هاتفي المحمول. على أي حال ، أنا القائد. لن يتم سؤالي عن ما أجيده. لقد شاركت للتو في المناقشة ، وتركت التفاصيل كلها إلى هوريكيتا. بعد ما يقرب من ساعة من المناقشة ، جمعت هوريكيتا آراء الجميع. يمكن إجراء المزيد من المناقشة من خلال الأسئلة المباشرة إلى Horikita. صباح الخميس في المدرسة. على الرغم من اقتراب فصل الربيع ، فإن درجة حرارة الهواء في اليوم تبدو أقل مما كانت عليه في السنوات السابقة.

“الخصم هو من الدرجة الأولى. حتى لو خسرنا ، فليست من مسؤولية Kiyotaka .”

“صباح الخير ، صباح الخير. الجو بارد! ” ورائي ، رن صوت ناعم. لم أكن أعتقد أنهم كانوا يتحدثون معي ، كان الصوت مذعوراً بينما واصلت المشي.

” … أنا متأكد من أنني أخبرتك ألا تذهب.”

“مهلا ، انتظر دقيقة ~ كون Ayanokouji؟ يبدو أن مالك الصوت اتصل بي مرة أخرى. ألقي نظرة إلى الوراء على صف المعلم B نظيره ، Hoshinomiya-sensi.

“حسنا.”  حاولت Mii-chan المشي.  وركض لتقصير المسافة بينها وبين هيراتا.  ونتيجة لذلك ، قد ينتهي الأمر بهوريكيتا بالغضب ، ولكن الآن ، هو الأفضل.  من أجل “دفع هيراتا” ، فإن النعومة مثل هذه هي أسهل طريقة للتعامل معها. ثم في المستقبل القريب ، سوف ينكسر قلبه وسيختار مغادرة المدرسة بالقوة. بمجرد عودتي إلى الفصل الدراسي ، رآني هاشيموتو ، الذي كان على هاتفه الخلوي.

“انتظر دقيقة ~ .” تم الإمساك بذراعي بيدها الباردة. كيف يمكن للمعلمة أن تمسك ذراع الطالب؟

“بالحديث عن ذلك ، لماذا ما زلت هنا Koenji؟”  فوجئ سودو ، لأنه تم وضع رجل غير متوقع في المناقشة.

“آسف. لم أكن أعتقد أنك تتحدثين معي. ما الأمر؟”

“ذلك– ”

“إذن أنت لا تريد التحدث إذا لم يكن هناك أي شيء؟” أمسكت بذراعي ثم نظرت إلي. هذا هو نوع السلوك الذي يجده الناس لطيفًا. ربما لأنني كثيرا ما شاهدت كل حركة تقوم بها كوشيدا ، بدأت تدريجيا في التعرف على هذا السلوك.

“إذا أصبحت العلاقات بين الأشخاص طبيعية معقدة ومتشابكة ، فهل المنافسة أشد؟”

“ليس هذا ما قصدته … ” سحبت ذراعي أقوى قليلاً وأطلقتها من هوشينوميا سنسي. رؤية حركات من هذا القبيل ، ابتسمت لسبب ما.

“هذا صحيح. في هذا الاختبار ، كانت المعلومات التي قررناها في الفصل مهمة للغاية ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنهم استمعوا فقط إلى ما حدث في الفصل كانوا قادرين على استرداد بعض المعلومات “.  ما هي البرامج التي من المحتمل أن يتم اختيارها ، أو من هو جيد في ماذا.  بالطبع ، الحصول على هذه المعلومات سيكون أكثر فائدة لصفهم.  وبعبارة أخرى ، بدأت المعركة بالفعل.

“مهلا. هل تفعل هذا لصديقتك؟”

“بغض النظر عن الدافع ، آمل حقًا أن تنسى ذلك قريبًا.” فكرت هوريكيتا في كيفية الاستسلام.

“لا ليس لدي واحدة.”

“كرة السلة لديها العديد من الطرق للعب. إذا كانت معركة 1 ضد 1 ، فسوف أفوز بالتأكيد”. لعبت كرة السلة القياسية 5 مقابل 5 في الملعب. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض القواعد الإضافية. مثل 1 مقابل 1 الذي قاله سودو هو أيضًا واحد منهم. إذا كان يمكن تبرير القواعد ، يمكن اعتمادها كحدث يسمح به المدرسة.

“أوه – حقا؟ على الرغم من كونها في بيئة مباركة للغاية.” ماذا تعني ب “المبارك جدا”؟

في اليوم التالي. أخبرتني هوريكيتا أنها وصلت مبكرًا إلى المدرسة.

“هاي ~ أنت لا تفهم.” همست هوشينوميا-سنسي في أذني ، لم يكن من الضروري لها أن تفعل ذلك.

“ماذا تريد أن تقول؟”

“الطلاب في هذه المدرسة في بيئة يسهل تشكيل الحب فيها.”

“خصمنا من الدرجة الأولى ، ليس لدينا فرصة للفوز. إذا كان الانقطاع عن الحدث أمرًا لا مفر منه ، فليس هناك خيار سوى السماح لي بالتعرض للإصابة”.

“لماذا ا؟” سألت مرة أخرى ، وفوجئت هوشينوميا-سنسي قليلاً.

“نعم ، هذا صحيح … في هذه الحالة ، هيراتا كون ، أنت تبالغ في ردة فعلك مع  Miichan .”  بعد أن قامت Kei بتصحيح اسمه ، كانت لا تزال تواجهه بشجاعة.  كقائدة للفتيات في الصف ، يجب عليها الوفاء بهذا الالتزام بشكل جيد.

“هل حقا لا تعرف؟”

“إذا كنت تريد مطاردة زملائك ، فقد ذهبت في هذا الطريق.” أومأت برأسه ، ثم غادرت للمطاردة بعد Mii-chan. الأنماط التي اعتمدها هيراتا خلال اليومين الماضيين كانت هي نفسها. لكي لا يتجنب الاتصال بأي شخص بعد المدرسة ، سيذهب بالتأكيد إلى غرفة النوم الخاصة به.

“نعم ، لا أعرف على الإطلاق”. بعد أن أقنعتها ، ضربت هوشينوميا سنسي بخفة كتفي مرتين إلى ثلاث مرات.

“هيراتا ، آه … كيف الوضع؟”  أكيتو الذي اعتقد أن مناقشة الموضوعات المتعلقة بالصف A سيجعل الجو قاتمًا للغاية. حاول تغيير الموضوع.

“شعرت دائمًا بأنني بحاجة إلى دائرة كبيرة لأبدو في ناقل مختلف وأجد جاذبية أيانوكوجي كون “. لا أعرف بالضبط ما قوله.

“هوريكايتا”.

“سأقولها أولا … أنا آسف على الوضع الحالي. لقد فكرت في هذا من قبل. أشعر دائما أنها مشكلة للسماح للرجال والنساء بالعيش في نفس المهجع “.

“على الرغم من أن هذا ليس سرا ، ولكن ليس هناك طريقة لهزيمة الفئة أ؟” بدأ أكيتو في الشرح.

“هل هذا صحيح؟” لأن الغرف منفصلة ، أشعر أنها جيدة. كنت أرغب في الهروب من هذه المسافة حيث يمكنني حتى أن أشعر بأنفاسها. ومع ذلك ، سارت هوشينوميا سنسي مرة أخرى أقرب.

“قرار مفهوم. إذا حاولت الاعتماد عليه ، فسيخلق الكثير من العوامل المقلقة”. حتى لو أجبرته على المشاركة ، يبدو أنه لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.

“هذه قصة سمعتها من صديق. هناك شركة لها تقاليد. أناس يعملون يجب أن يبقى في مهجع الشركة للتدريب لمدة شهرين. غرفة واحدة تحتوي على شخصين ، بالطبع ، فصل الرجال والنساء “.

“آسف. أشعر بالذنب لعدم الفوز باليانصيب.”  ولكن ، حتى لو فزت باليانصيب ، فسوف ينتهي بي الأمر باختيار الفئة أ ، وسوف أعتذر على السطح لاحقًا.

” … حسنا.” في كل مرة أحاول فيها زيادة بعدها ، تقترب مرة أخرى ، لا يمكنني إلا أن أستسلم وأستمر في الاستماع.

مي-تشان تراقبني.  مشيت بجانب Mii-chan ونظرت إلى مؤخرة Hirata.

“ولكن إذا استخدم شخصان نفس الغرفة ، فمن السهل أن تظهر المشاكل. هناك صبي يكره ناتو. إنه لا يكره رائحته فحسب ، ولا يحب حتى رؤيتها. لذلك أول شيء هو يقول لزميله في الغرفة “لا تأكل الناتو أمامي” ، لكن زميله في الغرفة يحب فعلًا الناتو ، يعتقد زميله أنه لا توجد مشكلة إذا لم يجبره على تناول الطعام ، وذلك في اليوم الأول من العيش معه ، يأكله أمام زميلهته التي تكره ناتو. ونتيجة لذلك ، الشخص الذين كرهوا ناتو هرعوا إلى خارج الغرفة. ” ماذا تحاول  قوله؟ أعتقد أنه لا علاقة له بالعيش في مهجع.

تحتاج 18 شخصا. يجب أن يشارك ما يقرب من نصف الطلاب في هذا الحدث. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هناك 6 أشخاص مطلوبون في نفس الوقت ، يمكن القول أنها قاعدة يمكن اقتراحها دون مشاكل على أي مستوى. من السهل أيضًا منح الجانب المدرسي الإذن لمثل هذا الحدث.

“هل تعتقد أنني أتحدث عن موضوع ليس له علاقة به ، أليس كذلك؟ ولكنه مهم للغاية.” تابعت هوشينوميا سنسي.

“اذن لماذا تستمرين في مطاردته. معظم الناس قد استسلموا بالفعل.”

“اكتشفت الشركة هذا الحادث. وفي النهاية كان نظام مشاركة الغرفة ألغي ذلك العام ، وتلقى الموظفون الجدد في العام التالي غرفًا خاصة ، بالإضافة إلى سكن المدرسة ، ونتيجة لذلك ، كانت هناك تغييرات كبيرة مقارنة بالعام السابق  لماذا تعتقد ذلك؟”

“لا أحد”.  يبدو نضال Mii-chan عديم الجدوى أيضًا ، ولا يزال Hirata يتصرف بنفس الطريقة.

“هل بسبب مشكلة بين الرجال والنساء؟”

“هل من المقبول أن ننهي المناقشة بهذه السرعة؟”

“نعم. مع تطبيق نظام مشاركة الغرف ، شكلنا فقط 1 أو 2 من الأزواج. ومع ذلك ، عندما تصبح غرفة خاصة ، يكون هناك ما مجموعه 7 أو 8 أزواج. عندما يكون لديك الأصدقاء في غرفتك ، حتى إذا كان لديك شخص تحبه ، ولكن إذا دعوته إلى غرفتك ، أليس هناك من يمنعه ؟ ومع ذلك ، من السهل نشر شائعات غريبة ، لذلك الجميع ستكون متنبهة لبعضها البعض ولن تتطور العلاقة نحو الحب. لكن –  ” إذا كانت غرفة خاصة ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك ، لأننا نستطيع أن نتقابل سراً.

“همم؟”

“لذلك ، فإن إمكانية تطوير الحب ستزداد.” ونتيجة لذلك ، عندما قلت أنه ليس لدي صديقة ، فاجأها ذلك.

“ولهذا السبب لم أقصد ذلك … ”  حاولت هاروكا تغيير الوضع ، بعد قليل من التفكير.

“اذن أريد أن أسأل ، هل هناك العديد من الطلاب في العلاقات هذا العام؟”

“في مسابقات اللغة الإنجليزية ، غالبًا ما يحصل وانغ مي يو على درجات شبه مثالية. لهذا السبب ، هناك هناك العديد من الطلاب الذين لديهم فرصة كبيرة للفوز في 1 مقابل 1. هناك العديد من الطلاب في هذا الفصل “. وجه سودو ، معتقدًا أنه قادر على تحقيق النصر للفصل ، أصبح كئيبًا.

“ليس هناك الكثير في الواقع هذا العام ~ “. مهلا ، لا أعتقد أنك يجب أن تقولي أشياء كثيرة لي هنا. حتى لو قلت هذا لـ Hoshinomiya-sensi ، فسيكون ذلك عديم الفائدة ، لذلك اخترت عدم قول أي شيء.

“حتى لو كان ستكرهك ، هل أنت بخير مع ذلك؟” قد لا يهم إذا كانت مرة واحدة فقط ، ولكن إذا استمرت في القيام بذلك بشكل متكرر ، فإن استجابة هيراتا ستزداد قوة فقط. من المحتمل جدا أن يتم إلقاء اللوم عليها.

“هل نظرية سنسي خاطئة؟”

“هوريكيتا ، التي يقود هذه الفئة ، هي التي تواجه أصعب الصعوبات.”

“إ مستحيل.” نفت ذلك بثقة.

“آه ، هذا صحيح ، ساي تشان.” كانت هوشينوميا-سنسي تثير تشابشيرا-سنسي و تضحك. يبدو أنها غريبة بما فيه الكفاية جاءت للاتصال بي. بعد أن غادرت هوشينوميا سنسي ، نظرت شاباشيرا سنسي في وجهي. يبدو أنها قلقة بشأن ما كنا نتحدث عنه.

“لا يفهم الطلاب مدى جودة البيئة المحيطة بهم.” لا أعرف ما إذا كانت الخطوات إيجابية أم لا.

“أنت شخص شريف. أنا أحترمك لعدم تقديم تفسيرات ذات مغزى هنا.” وبسبب هذا – قالت هوريكيتا هذا كمقدمة.

“ربما ستندم على ذلك يومًا ما ، أليس من الأفضل أن تكون في حالة حب الآن؟ هذا الشخص يغرس مثل هذا الشيء في الطلاب ، الذين من المفترض أن يركزوا على الدراسة. على الرغم من أنني أعلم أن هناك جميع أنواع المعلمين ، إلا أنها من أصعب أنواع المعلمين التي يجب فهمها.

“لكنني لا أعتقد أن الحذر هو إجراء وقائي فعال.”

“آسف ، هل لي أن أسأل؟”

“إذا لعب في ذلك اليوم ، فقد يكون قادرًا على ترك مستوى معين من النتائج. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما يستمع إليه ، لا يسعني إلا الانتظار والترقب. اليس كذلك؟”

“همم؟ هل سأقبل صبيًا أصغر مني؟ لا ، لا ، طالب في السنة الأولى من المدرسة الثانوية أيضًا …”

“هذا … أم ، ربما. إذا حدث ذلك ، فستصبح المنافسة شرسة بالفعل. ليس من المستغرب أن هناك أشخاصًا يخونون صفهم من أجل الحبيب. وفي الواقع ، من المستحيل إتقان كل هذه الأشياء وإدارتها بشكل جيد.”

“لم أقل ذلك.”

“هل تعتقد أنني أتحدث عن موضوع ليس له علاقة به ، أليس كذلك؟ ولكنه مهم للغاية.” تابعت هوشينوميا سنسي.

“أعرف. يجب أن تضحك بصوت عال الآن”. كان يجب أن أضحك الآن. تم قطع خطواتها بسبب الحادث للتو.

“هل يمكنك حل المشكلة مع هيراتا؟”

“هل هناك أي شيء تريد أن تطلبه ، دعني أسمع ذلك.” سألت مرة أخرى بعد أن فتحت الموضوع.

“ماذا … أنا لهذا — !”

“حتى لو اقترحت الوقوع في الحب ، سيكون من الصعب جدًا أن تقع في حب الطلاب في الفصول الأخرى.”

بالطبع ، لم يلاحق أحد Mii-chan. لذا حاولت هوريكيتا أخذ زمام المبادرة.

“لماذا ا؟”

“أليس هذا أفضل ~ ! ”

“لأن الصفوف تتنافس مع بعضها البعض. يمكن أن يسبب هذا مشاكل”. بعد أن قلت ما كان من المفترض أن أفكر فيه ، رأيت أن عينيها أصبحت مشرقة وبدأت تتألق.

“ربما لست أنا فقط. يجب أن تعرف هوريكيتا أيضًا أنه لا جدوى من فعل ذلك. الآن ، أعتقد أن الفصل أ لا يزال خارج الفصل الدراسي. بالإضافة إلى ذلك ، هل يوجد مكان يمكنه استيعاب 40 شخصًا للمناقشة؟” خاصة مع عدم وجود وحدة في الفئة C ، كل ما يجب القيام به ، يجب أن يقوم على الوحدة. لم يكن الأمر مثل الفصل A ، ويمكن للطلاب الذين كانوا في القمة ، مثل Sakayanagi ، على سبيل المثال ، تحديد كل شيء بسهولة على الفور. من سيكون القائد ، الذي سينظر في الحدث ، ومن سيجمع المعلومات. على العكس ، عندما يبدأ الاختبار الخاص ، من يقرر القيام بهذه الأشياء. على الرغم من أنهم يناقشون أيضًا في الفصل الدراسي كما يفعل الفصل C ، إلا أنهم سيبقون شخصين أو ثلاثة على أهبة الاستعداد لمنع التجسس.

“أليس هذا أفضل ~ ! ”

“إذا كنت تعتقد أن ترك هيراتا لا يهم. هل هناك طريقة لجعله يترك المدرسة؟”  بعد أن قدمت لها هذا الاقتراح ، فوجئت إلى حد ما لكنها قبلت بهدوء.

” … إيه؟”

“باختصار ، هذا يعني الطلاب الأقل موهبة. أولئك منا الذين لا يجيدون الرياضة والأكاديميين. يجب ألا يكون دورنا للعب. من بين الأحداث السبعة ، لن تتطلب جميع أنواع الأحداث الكثير من الناس للمشاركة “إذا اخترنا استخدام العديد من النخب على نوع الحدث الذي يمكن الفوز به ، فلن تفعل ذلك هناك الكثير من الناس الذين لا يحتاجون لفعل أي شيء؟ “يتم تسجيل ما يقرب من 40 طالبًا في كل فصل.  حتى إذا اخترنا حدثًا واحدًا أو حدثين للفريق ، فقد يلعب ما مجموعه 7 أحداث فقط من 2 إلى 30 شخصًا.  باختصار ، أراد أن يقول أنه وفقًا لتكوين الأعضاء المختارين ، لن يتمكن نصفهم تقريبًا من المشاركة في الحدث.

“يجب أن تبذل قصارى جهدك لصفك؟ ولكن إذا كانت صديقتك في فصل المنافسين ، فسوف تكون صعوبات ومرفقات وهذا سيسبب دراما في نفس الوقت. “لقد تأثرت بشدة بكلماتها الخاصة ، وبدا أنها كررت ذلك في رأسها.

“جئت في الأصل للتجسس على العدو ، لكن قائد صفنا قال إن ذلك غير مفيد وأخبرني بعدم الذهاب. ومع ذلك ، أردت الحصول على أكبر قدر من المعلومات التي يمكنني الحصول عليها ، ولكن يبدو أنني كنت غبيًا جدًا ، أليس كذلك؟ ” هاشيموتو ربت كتفي بخفة ومشى بعيدا. بعد مشاهدة ظهره ، عدت إلى الفصل الذي بدأنا فيه مناقشة البرنامج. استخدمت عيني لنقل رسالة الى هوريكيتا أنني لم أستطع إعادة Mii-chan ، ثم جلست في كرسيي. لم تسأل هوريكيتا عن أي أسئلة. سارت المناقشة على الهاتف المحمول بشكل جيد ، واستجاب أكثر من نصف الطلاب. يبدو أنها رسمت نفس الصورة التي قدمتها Kei للمعلومات. سودو جيد في لعب كرة السلة ، Onodera جيدة في السباحة ، و Akito جيد في الرماية. وبعبارة أخرى ، كل منهم جيد في الرياضة. بعد ذلك ، الطلاب الذين لديهم ثقة في الأكاديميين ، مثل يمكن لهوريكيتا وكيسي الحصول على درجات في المواد ذات الدرجات العالية. ومع ذلك ، على عكس الفرد التخصص في الرياضة ، إذا لم يكن لديك قدرات أكاديمية قوية ، فمن الصعب جدًا اختيار حدث.

“إذا أصبحت العلاقات بين الأشخاص طبيعية معقدة ومتشابكة ، فهل المنافسة أشد؟”

“هذا حقًا … خطير”.  تمتمت هاروكا ، ولم يكن هناك ما يقال. يفكر الرجل في الفصل أكثر من أي شخص آخر ، ويعمل دائمًا من أجل الطبقة. في البداية بعد التسجيل ، لم ينسحب أحد من الفصل. هيراتا ، الذي خلق الوضع ، كان بلا شك إنجازًا جيدًا.

“هذا … أم ، ربما. إذا حدث ذلك ، فستصبح المنافسة شرسة بالفعل. ليس من المستغرب أن هناك أشخاصًا يخونون صفهم من أجل الحبيب. وفي الواقع ، من المستحيل إتقان كل هذه الأشياء وإدارتها بشكل جيد.”

أخيرًا ، النقاش الحقيقي على وشك البدء بعد المدرسة. لكن شخصًا ترك كرسيه على الفور ، كان هيراتا.

“ما الذي تتحدثين عنه؟”

“من المستحيل التفكير في الأمر.”  وفي كل مرة يشارك هيراتا في شيء ما ، يصبح جو الفصل الدراسي قاتمًا.  مي-تشان ، التي تم تجاهلها دائمًا من قبل هيراتا ، اقتربت منه مرة أخرى بلا خوف.

“إذا كانت هناك شائعة ، ماذا ستفعل”. شائعات؟ قالت Hoshinomiya-sensi أشياء غريبة. يبدو أنني غير مدرك تمامًا أن هناك شخصًا ما. توقفت هوشينوميا-سنسي عن الكلام وابتعدت عني.

“أنا لا أريد التخلي عن هيراتا كون”.

“نحن نتحدث فقط ، Sae- تشان. لماذا تظهرين مثل هذا التعبير الرهيب؟”

“هذه قصة سمعتها من صديق. هناك شركة لها تقاليد. أناس يعملون يجب أن يبقى في مهجع الشركة للتدريب لمدة شهرين. غرفة واحدة تحتوي على شخصين ، بالطبع ، فصل الرجال والنساء “.

“إنه تلميذي.”

“انتظري دقيقة. هناك شيء يجب ملاحظته قبل أن نبدأ.” قبل المناقشة ، كان Keisei أول شخص رفع يده.

“يبدو أنك قلقة جدًا بشأن أيانوكوجي. ولكن ، سيتم الكشف عنه قريبًا في هذا الامتحان الخاص  إذا كان مؤهلاً حقًا. بعد كل شيء ، سيقاتل مع سان ساكياناجي  ، أفضل طالبة في هذه المدرسة الثانوية “.

“على الرغم من أن لديك نقاط حماية ، هل تحتاج حقًا إلى أن تكون قائد؟”  بدا هاشيموتو يحاول أن يوقعني بكلماته. يخطط لاستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات مني.

“اذن ليس عليك أن تكون هنا”.

“على الرغم من أن لديك نقاط حماية ، هل تحتاج حقًا إلى أن تكون قائد؟”  بدا هاشيموتو يحاول أن يوقعني بكلماته. يخطط لاستخراج أكبر قدر ممكن من المعلومات مني.

“آه ، هذا صحيح ، ساي تشان.” كانت هوشينوميا-سنسي تثير تشابشيرا-سنسي و تضحك. يبدو أنها غريبة بما فيه الكفاية جاءت للاتصال بي. بعد أن غادرت هوشينوميا سنسي ، نظرت شاباشيرا سنسي في وجهي. يبدو أنها قلقة بشأن ما كنا نتحدث عنه.

“انتظر دقيقة ~ .” تم الإمساك بذراعي بيدها الباردة. كيف يمكن للمعلمة أن تمسك ذراع الطالب؟

“هل تريدي أن تعرف ما كنا نتحدث عنه؟” ومع ذلك ، أخذت زمام المبادرة للتحدث معها. لم تقل شيباشيري سنسي شيئًا ،  يبدوأنها  في انتظار تعليقي التالي.

“غرفهم؟ … لا تتحدث عن أشياء مملة.” يبدو أن Chabashira-Sensi تعرف الأشياء المتعلقة بزملاء الغرفة. باختصار ، أعتقد أن الشركة التي ذكرتها تشير إلى هذه المدرسة. وأن غرف النوم كانت في الأصل غرف مزدوجة بدلاً من غرف مفردة. إذا أردت تأكيد ذلك ، يمكنني أن أسأل. ولكن هذا لا يهمني على الإطلاق.

“الموضوع ، كان حول غرفهم.”

“إنها دائما موثوقة جدا في مثل هذه الأوقات.”

“غرفهم؟ … لا تتحدث عن أشياء مملة.” يبدو أن Chabashira-Sensi تعرف الأشياء المتعلقة بزملاء الغرفة. باختصار ، أعتقد أن الشركة التي ذكرتها تشير إلى هذه المدرسة. وأن غرف النوم كانت في الأصل غرف مزدوجة بدلاً من غرف مفردة. إذا أردت تأكيد ذلك ، يمكنني أن أسأل. ولكن هذا لا يهمني على الإطلاق.

“إذن ، هل سنترك بحرية كل محادثاتنا تتسرب؟ من هو جيد في ماذا ومن لا يجيد ماذا؟ سيكون ذلك محفوفًا بالمخاطر”.

“ماذا … أنا لهذا — !”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط