نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 60

الأحداث volume 11 chapter 2

الأحداث volume 11 chapter 2

الفصل           5

“هذا صحيح. كنت أفكر في طرق للحصول على معلومات من طلاب الفئة أ.”

في هذا اليوم ، حدث شيء غريب للغاية. أثناء العطلة ، كنت سأتناول الغداء مع مجموعة Ayanokouji.

“إذا استطاع تحقيق النصر للفئة C ، على الرغم من أن النتيجة النهائية هي 4 انتصارات و 3 خسائر ، فسوف نحصل عليها 130 نقطة دراسية. من وجهة نظر الفصل بأكمله ، هذا يعادل

“هووي ، إيتشينوس. علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك!” عندما كنا نسير على بعد خطوات قليلة ، سمعنا صوتًا عاليًا. مالك هذا الصوت هو شيباتا من الفئة ب. الأشخاص الذين كانوا معه ، كانوا Ichinose و Kanzaki من الفئة B أيضًا.

“أستطيع أن أفهم أن الأمر عاجل ، لكنك لست مستعدا للمفاوضات. أنت تنوي القيام بذلك بعد أن أقدم الوعد. هل تعتقد أنه يمكنني قبول ذلك؟ ” خيانة صفه ، هذا ليس بالشيء الذي يمكن القيام به بسهولة. ناهيك عن أن الشخص المتفاوض هو رجل يقدر الصداقة الحميمة.

“هذا أمر غير معتاد ، شيباتا غاضب.”

” ليسوا جيدين مثل كوشيدا.”

“نعم ، هذا مفاجئ”. لا عجب أن هاروكا وأكيتو فوجئوا.

“لا توجد سوى فجوة كبيرة بين توقعات وقواعد تدخل القائد. يتم تعيين دور القائد إلى الحد الأدنى في معظم الأحداث التي تستخدم القدرات الأكاديمية ، لذلك القائد ليس له تأثير يذكر على النتائج “.

“هل هذا صحيح؟” بالنسبة إلى Airi التي لم تتفاعل مع الفصول الأخرى ، يبدو أنها لم تفهم ذلك حقًا. مثل هيراتا ، انضم شيباتا أيضًا إلى نادي كرة القدم ، على الرغم من اختلاف شخصياتهم ، إلا أنه كان شائعًا جدًا. على حد علمي ، إنه ليس شخصًا يصرخ هكذا.

“حقًا ، أنا مهتمو أيضًا … حسنًا ، سأستمع إليك.” أنا ممتن لأن Horikita وافقت على طلبي. ثم واصلت تناول الطعام.

“لكن أليس هذا مجرد صدفة؟ ردت إيشينوز على شيباتا. ومع ذلك ، يبدو أن شيباتا لديها أدلة تدحض وجهة نظرها.

“حسنًا ، انسى الأمر. من موقفك ، أعلم أنك لن تقول أي شيء.” بهذا ، أنهت هوريكيتا المحادثة. يبدو أنها ستصبح أكثر صعوبة في التلاعب بها في المستقبل.

“هذا مستحيل. هذه هي المرة الثالثة اليوم! يجب أن يكونوا خلفنا”. شاهدنا كانزاكي من الجانب ، وحذر بلطف شيباتا. نظر إلينا وتظاهر بالهدوء ، لكن فات الأوان. وتبع ذلك جو غير مريح وصمت.

“لديهم وحدة قوية ولن يتصرفوا بشكل أعمى بأيديهم.  صادقون دوما مع بعضهم. هاتان النقطتان ، ليس شيئًا تجده في أي فئة. نتيجة لذلك ، يمكنهم أداء بقوة في أي حدث مع نتائج جيدة. لا أعتقد أننا قادرون على الفوز ضد خصم مثل هذا. ” يمكن للفئة B أن تحقق باستمرار نتائج أعلى من المتوسط ​​، وهو أمر يبدو أن Keisei يخاف منه.

“آه ، هل تريد الذهاب لتناول الغداء الآن؟” سألت فجأة ، إيشينوس. لم تقصد أي شخص على وجه الخصوص ، ولكن لجميع الأعضاء في مجموعتنا. شعر أصدقائي الذين نادراً ما تفاعلوا مع قادة الفئة ب بالحيرة حول كيفية الإجابة. هاروكا التي وقفت بجانبي كدستني وأخبرتني أن أجيب بصفتي ممثل المجموعة.

“هل هذا هو خيارك النهائي ، يوكيمورا؟ هذه طريقة تفاوض حزينة.”

” … أوه ، صحيح. لقد خططنا للذهاب إلى المقهى. هل هناك شيء؟”

“منذ أن رأيته الآن. سأعطيه لك.” بعد أن أخرجت Ichinose الهدية من صندوق البريد ، احتفظت بها للحظة دون أن تتحرك.

“يا لها من مصادفة. كنا ذاهبين إلى هناك أيضًا.” بعد سماع إجابتي ، بدت سعيدة. ومع ذلك ، هناك شعور غريب الآن. عادة ما تنظر دائمًا في أعين الآخرين عند التحدث ، لكن هذه المرة لم تنظر في عيني.

” …… هيراتا كون!” هيراتا الذي عاد لتوه ، نادته مي-تشان له محاولة اللحاق به. لا أتذكر عدد المرات التي حدث فيها هذا بالفعل. واحدًا تلو الآخر ، تخلى الناس عن محاولة التحدث إلى هيراتا ، ومن بينهم ، فقط Mii-chan استمرت في المحاولة. مثل هذا التعلق سينتهي به المطاف بجعل هيراتا تكرهها ، وقد يمتلئ قلبها بالخوف من ذلك. ومع ذلك ، لماذا استمرت في محاولته التحدث إلى هيراتا؟

“إذا كنت لا تمانع ، هل يمكننا الذهاب لتناول الغداء معا؟” بسبب هذه الدعوة غير المتوقعة ، فوجئنا جميعًا.

“أنا أرى.” تظهر الفئة D حركات غريبة. هل تهدف حقًا إلى جميع الطلاب في الفئة ب؟ إذا كان هناك 6 أشخاص فقط يتربصون ، فمن المستحيل ممارسة ضغط كبير على الفئة ب بالكامل. حتى لو قاموا بفعل هذا النوع من الأشياء بشكل متكرر ، فلن يكون ذلك إلا بالقدر الذي يشعر به شخص ما بالتحرش. ألم يفكر إيشيزاكي الذي اقترح هذا في ذلك؟ أو ، ما دام بإمكانهم إعطاء بعض الضربات العقلية ، هل هم راضون؟

“Ichinose ، ماذا تحاولين أن تفعلي؟” ربما لم يكن كانزاكي يتوقع من إيشينوس أن تقول هذا ، لذلك سأل بشكل محموم.

“آسف للدعوة المفاجئة. أنا على استعداد للتعامل معك ، لذلك لا تترددوا في قبولها.” اعتذرت Ichinose.

“إذن ماذا؟ … نحن لا نتنافس مع الفئة C ، أليس هذا جيدًا؟”

“ألا يمكنك السماح لي برؤيتها للحظة! قلبي ينبض بسرعة.”

“لكن مازال … ” يبدو أن كانزاكي لا يرحب بزملائنا.  على الرغم من أنه أراد رفضه ، لم يستطع. من ناحية أخرى ، نحن محاصرون في الارتباك ، حيث لم نكن نعرف كيف نجيب بشكل صحيح. في هذا الوقت …

“لا ، المعنى مختلف قليلاً.”  قمت بتصحيح بياني.

“الغداء سينتهي قريباً … لنذهب؟” بعد أن قالت إيشينوس هذا بابتسامة ، لم يكن هناك أحد يمكنه أن يرفض. شغلنا طاولتين في زاوية من المقهى وقررنا تناول الغداء. مجموعة من الأعضاء تتكون من الفئة ب والفئة ج.

” … هل تخطط لاستخدام القطع التي أعددتها للقتال فقط؟”

“آسف للدعوة المفاجئة. أنا على استعداد للتعامل معك ، لذلك لا تترددوا في قبولها.” اعتذرت Ichinose.

“ما الطريقة؟” أكد Keisei أولاً أنه لم يكن هناك أي شخص آخر حوله ، ثم همس شيئًا.

“هل هذا جيد  … Ichinose؟” قام كانزاكي برد مبالغ فيه قليلاً على بيانها أمامنا. في وقت سابق ، أبرمت Ichinose اتفاقية لمساعدة Ryuuen في امتحان التصويت ، بحيث لا يخرج أحد من الدرجة B. في الوقت الحالي ، تم استخدام عدد كبير من النقاط الشخصية لفصلهم في الامتحان ، لذلك كانوا فقراء نوعا ما.

“دعني أبلغها بها. لن أفسد الأمر.” كان Keisei منزعجًا قليلاً لبعض الوقت ، لكنه وافق أخيرًا. كان هذا اختيارًا تعسفيًا من الاتصال بكاتسوراجي  الذي  شجعه  على  القيام  بذلك.

“ومع ذلك ، نحن لا ننوي تناول أي شيء خاص ، حتى أتمكن من دفع ثمنه.” بعد أن قال إيشينوس ذلك ، قبل أعضاء مجموعتنا ذلك.

“هوريكيتا ، ما رأيك؟”

“أجبرتك على القدوم ، لذا لا داعي للقلق بشأن وضعنا ”

“آه ، هل تريد الذهاب لتناول الغداء الآن؟” سألت فجأة ، إيشينوس. لم تقصد أي شخص على وجه الخصوص ، ولكن لجميع الأعضاء في مجموعتنا. شعر أصدقائي الذين نادراً ما تفاعلوا مع قادة الفئة ب بالحيرة حول كيفية الإجابة. هاروكا التي وقفت بجانبي كدستني وأخبرتني أن أجيب بصفتي ممثل المجموعة.

“لا مشكلة. بهذه الطريقة يمكننا الاستمتاع بالغداء دون الحاجة إلى القلق.” وأعربت عن أملها في أن نتمتع بغداء على الطاولة في المقابل ، وبالتالي القضاء على فكرة امتياز الضيوف.

دون قصد ، وصل اليوم يوم أحد ، يوم أبيض يوم 14 مارس. لأكون صادقًا ، أنا ممتن لأنه حدث يوم الأحد. تم تحضير بعض الهدايا على الطاولة. لو كانت في المدرسة ، كنت سأشعر بالقلق عندما أتيحت لي الفرصة لإعطائها وسوف ينتهي الأمر بوقت طويل. على الرغم من أنه يمكنك تقديمها في الصباح ، قبل بدء الفصل أو بعد المدرسة. هناك الكثير للتفكير فيه ؛ يجب أن أذهب أولاً وكيف يجب أن يتم ذلك. والأهم من ذلك ، أفعل أشياء كهذه في أعين الجمهور لا يتماشى تمامًا مع صورتي. أنا أعلم أيضًا أن هذه هي أفضل طريقة حتى لا يراني أحد آخر حولها ، ولكن هذا مستحيل تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كان يوم الأحد ، فأنا فقط سأضعه في كل صندوق بريد. حتى لا أقابل أي شخص ، غادرت الغرفة عندما كانت لا تزال في الصباح وسرت إلى صندوق البريد في المهجع.

“اذا ، لماذا … دعوتنا؟” سأل Keisei ، الذي لم يستطع تجاهل هذا ،.

“الأحد؟ ليس لدي أي خطط … مهلا! ما هذا؟”

“أرى أنك صدمت من وضع Shibata كون. لذلك أعتقد بدلا من الشائعات الغريبة من الانتشار ، أخطط أن أخبرك الحقيقة مباشرة. من الافضل تفادي الارتباك “. ربما كان ما فعلته إيتشينوس هو القرار الصحيح. لو أنها لم تأت للاتصال بنا. أعتقد أننا كان سينتهي بالحديث عن شيباتا. على سبيل المثال ، لماذا يغضب شيباتا؟ و ربما،  سنناقش الحادث مع الآخرين ، بحيث ينتشر بشكل غير مباشر.

“الأحد؟ ليس لدي أي خطط … مهلا! ما هذا؟”

“هل من الجيد أن تخبرينا؟”

” البحث عن المعلومات؟”

“هل تعتقد أننا يجب أن نكون حذرين منك؟”

“لا أعتقد أن هوريكيتا تأمل في النصر. لكن أعتقد أنها تعتقد بوعي أننا لا نستطيع الهزيمة ضد الفئة أ؟ على الرغم من أننا لا نستطيع الفوز ، يجب علينا مواجهته قبل أي شيء. لنذهب.  ، لن يسبب مشاكل مع الفصل. “على الرغم من أنني لم أكن أرغب في أن أكون هنا ، لم أستطع منعه من الاستمرار. في هذه الحالة ، ما زلت أذهب معه كقول أنه لا يزال بإمكاني فهم الموقف.

“لا ، ولكن هناك احتمال أن يكون لشخص ما صلات مع الفئة  C .”

“في الواقع ، لقد تغيرت سوزوني كثيرًا. في السابق ، كانت طفلة تبتسم كثيرًا.” هل كانت تبتسم دائما؟ … لا ، لا أستطيع تخيل ذلك.

“حتى لو كان هذا هو الحال.”

“نعم ، أخطط لمقابلة بعض الفتيات في الفئة ب. هل تعتقد أن قضاء وقت ممتع خلال ما يحدث الآن أمر سيء ، أليس كذلك؟”

“نعم ، ولكن هذه ليست سوى شكوى بسيطة.” عندما قال شيباتا ذلك ، نظر كانزاكي في عينيه بحدة.

“هذا عن هوريكيتا … أختك. أعتقد أنها في الواقع شخص كفء. قدراتها دراسية و الرياضية جيدة جدا. على الرغم من أنها ليست في القمة ، كان لديها القدرة على ذلك وصول الى المركز الثاني أو الثالث منذ البداية. قد لا تكون موهوبة مثل رئيس مجلس الطلاب ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون من السيئ بالنسبة لك محاولة رؤيته بنفسك. ” هذا أغرب شيء بالنسبة لي.

“هل هناك شيء خاطئ؟ كانزاكي”.

” … حقا؟” كان ذلك بسبب أسفه من خسارة الحرب مع ساكياناجي ، لذلك أراد كاتسوراغي أن يقول ذلك.

“لا … ” يبدو أن شيباتا لم يفهم ما أراد كانزاكي نقله. يعتقد كانزاكي أن ما قاله شيباتا ليس صحيحًا تمامًا ، لكن لحسن الحظ لم يلاحظه الآخرون.

“بشكل عام ، هل بدأ طلاب السنة الثالثة بالفعل إجازتهم؟”

“لا داعي للقلق ، لأنهم يعرفون بالفعل ما يكفي. أليس من الأفضل أن نقول كل ما حدث إلى جانبنا؟”

“قد تكون الفئة D تشعر باليأس في الوقت الحالي ، لذلك يحاولون جمع أكبر القدر المعلومات يمكنهم الحصول عليها. ” استمع شيباتا إلى رأي الفئة C ، ويبدو من تعبيره أنه قد قبله. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي تتلقاه الفئة ب يميل إلى أن يكون أكبر من الضرر الذي نلحقه.

” … هذا صحيح. ” كان رد شيباتا المهمل الضربة الأخيرة التي أجبرت كانزاكي على الاستسلام.

“كيف تعرف إذا لم تجرب؟” لم يستسلم كيسي ، لكن هوريكيتا لم ترغب أيضًا في الاستسلام.

“باختصار ، قامت الفئة D ببعض الحركات الصغيرة لنا مؤخرًا ، وهذا أمر لا يغتفر.”

” … أوه ، صحيح. لقد خططنا للذهاب إلى المقهى. هل هناك شيء؟”

“حركات صغيرة؟” شيباتا لم يكن راضيا.

“هل سار الامتحان الخاص بشكل جيد؟” كما هو متوقع من الأخ الأكبر لهوريكيتا. حتى من دون تفسير ، فهم الوضع جيدًا.

“لقد واجهت أنا وناكانيشي و بيبو مشاكل مماثلة. هل هي صغيرة حقًا ؟ لا يمكننا قول ذلك هكذا؟ أليس هذا التوقيع المساحي؟ يبدو أن Beppu يخاف تمامًا من ألبرت الذي دفعه ضد الجدار “. كانزاكي ، معتقدًا أنه بما أن شيباتا قد قال هذا بالفعل ، سيكون من الجيد الكشف عن كل شيء ، لذلك شارك أيضًا.

“أريد أن أسألك ، هل ستتخرج في الدرجة الأولى؟”

“لقد طلبت أيضا التفاصيل من شخصين آخرين من قبل ، لا ينبغي أن يكون هناك شك.” وبعبارة أخرى ، بعد بدء الاختبارات الخاصة ، تم استهداف بعض الطلاب من قبل الفئة D.

“. قبل أن تتخرج ، هل يمكنني أن أطرح عليك سؤالًا آخر؟ هذا سؤال شخصي تمامًا.” بعد ذلك ، لا أعرف ما إذا كانت هناك فرصة للتحدث مرة أخرى بهذه الطريقة.

“هل تطورت إلى قتال؟”

“أرى أنك صدمت من وضع Shibata كون. لذلك أعتقد بدلا من الشائعات الغريبة من الانتشار ، أخطط أن أخبرك الحقيقة مباشرة. من الافضل تفادي الارتباك “. ربما كان ما فعلته إيتشينوس هو القرار الصحيح. لو أنها لم تأت للاتصال بنا. أعتقد أننا كان سينتهي بالحديث عن شيباتا. على سبيل المثال ، لماذا يغضب شيباتا؟ و ربما،  سنناقش الحادث مع الآخرين ، بحيث ينتشر بشكل غير مباشر.

“لا.”

“الكرة الطائرة تتطلب 6 مشاركين ، بالإضافة إلى البدائل ، ما مجموعه 9 مشاركين. Dodgeball 18 مشارك. قفز حبل طويل يصل إلى 20 مشاركًا. من بين الثلاثة ، لن يكون هناك سوى واحد منهم ، ومن المحتمل أن يلعب بعض الأشخاص في الجولة الثانية. هذا حدث كبير. .

إنهم يراقبونهم فقط من الفئة D ، ولا يزالون يحققون حاليًا. يبدو أنه لن ينتهيب  قتال في الوقت الحالي. بالطبع ، إذا كان الطرف الآخر يستخدم العنف حقًا ، فسوف يخرج عن نطاق السيطرة

“أوه ، هذا. لقد لاحظت أيضًا أنها كانت تستخدم عطر برتقالي ، أليس كذلك؟”

. “يستخدم الفصل D مثل هذه الأساليب للضغط علينا. لن يتوقفوا عن ذلك حتى يوم الامتحان الخاص ، إنهم يحاولون خفض معنوياتنا.”

“هذا مستحيل ،  كانت هناك أشياء كثيرة تدور حولك مؤخرًا.  يمكنك المجيء إلى هنا؟” يبدو أنها قلقة من حضور ضيوف غير مرغوب فيهم إلى غرفتي ومقاطعتهم. لقد زرت أيضًا غرفة هوريكيتا من قبل. لذلك لا توجد مشكلة لذلك. بعد أن أطفأت النار ، أخذت هاتفي المحمول وخرجت. ثم أخذت المصعد توجهت إلى غرفة هوريكيتا. على الرغم من غروب الشمس ، كان لا يزال المساء ، كان هناك بعض الأولاد الذين كانوا يسيرون حاليًا على الأرض

“إن ذلك يزعجني حقًا. بعد كل الفئة D لها تاريخ في فعل أشياء من هذا القبيل تعاملت مع الفئة D من قبل ، هل تفهمون جميعًا؟ ” ما قصده شيباتا كان عندما كان هناك نزاع بين سودو وايشيزاكي وكوميا. بدأ كيسي الذي كان يستمع بعناية ، يتكلم.

“مهلا ، هل لديك الوقت؟” عندما تحدثت مع الفتاة ، استدارت بعد فترة.

“على الرغم من أنه قد يكون من الغريب تقديم المشورة للفصول الأخرى ، إلا أنني لا أعتقد أن هذه مشكلة خطيرة صحيح أن الفئة D لها سمعة سيئة ، ومن الطبيعي أن تشعر بالضغط من أفعالهم. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، تلقينا أيضًا مراقبة من الفئة أ “.

“لا ، لا يمكنك قول ذلك. سوف يدعمك هوريكيتا كون دائمًا.” تاتشيبانا ، التي كانت تراقب بهدوء ، تكلمت فجأة.

“هل هذا صحيح؟ ” أومأ كيسي برأسه وأخبرهم أن طلاب الفصل “أ” كانوا يتنصتون مؤخرًا على صفنا.

“سودو ، أكيتو ، يجب أن يكونوا قادرين على أن يصبحوا قوة كبيرة حتى لو لم يحضروا واحد مقابل واحد الأحداث. وفي حالة Onodera ، سيتم تحديد الفائز إذا انتهت المنافسة مع الأولاد. لذا ، فكر في المرشحين الثالث والرابع في هذا الوقت ، سيكون أفضل. ” أومأت هوريكيتا بخفة. من المؤسف أن الطلاب الذين سوف يلمعون في الأحداث المختلفة يمكن أن  يلعبو بسهولة في حدث.  إتقان هذه البيانات إلى النقطة التي يجب أن تكون فيها ، وبقدر الإمكان عدم ارتكاب الأخطاء ، فهذا أمر جيد جدًا.

“قد تكون الفئة D تشعر باليأس في الوقت الحالي ، لذلك يحاولون جمع أكبر القدر المعلومات يمكنهم الحصول عليها. ” استمع شيباتا إلى رأي الفئة C ، ويبدو من تعبيره أنه قد قبله. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي تتلقاه الفئة ب يميل إلى أن يكون أكبر من الضرر الذي نلحقه.

“حسنا ، كارويزاوا-سان. هل من الأفضل تركه؟

“إذا سار كل شيء على ما يرام ، فمن الواضح أن هذا الاختبار الخاص هو ميزة لفصلنا يقولون أنهم سيواصلون مضايقتنا دون كسر قواعد المدرسة في محاولة لتقليل عقليتنا “. حلل كانزاكي ذلك. ومع ذلك ، كان السؤال هو لماذا استهدفوا بعض الطلاب فقط؟ هل يعتقدون أنه من الخطر التجسس على إيتشينوس و كانزاكي …؟ أم أن هناك بالفعل غرضًا آخر؟

“عندما نصل إلى الصف A ، سوف نعطي Katsuragi الحق في نقل الصفوف.  في هذه الحالة ، سيكون كاتسوراغي صديقنا “.

“لا أعتقد أن كانيدا كون كان سيعطي مثل هذه التعليمات. هل هو إيشيزاكي كون؟”

“الشطرنج” ، عدد الأشخاص المطلوب هو 1 ، وساعة واحدة لوقت اللعبة (الحد الزمني السلبي). القواعد ، بناء على قواعد الشطرنج القياسية. ومع ذلك ، لن يتم تمديد الموعد النهائي بعد الوصول إلى 41 خطوة. يمكن للقائد أن يعطي التعليمات في أي وقت وأن يكون الموعد النهائي للتدخل 30 دقيقة.

“ربما هكذا.”

“أريد أن أسأل. هل تنتهي هذه المحادثة حقًا خلال ساعة؟”

“من الطبيعي أن تقلق بشأنهم ، ولكن يجب أن نفعل ما بوسعنا. يجب أن نستمر في الحفاظ على وحدتنا واختيار الأحداث بطريقة منسقة ، بحيث لا نحتاج في يوم الامتحان حاول جاهدا للقتال. هل انا على حق؟” وافق الناس من الفئة ب على هذا البيان.

“الاثنين المقبل ، أنوي أن أطلب منهم المزيد من التفاصيل.”

“هذا يعني أنك لا تخطط لاتخاذ أي إجراء ضد الفئة D؟ لن تقومون حتى بإجراء تحقيق؟”

“إذا كان لي أن أخمن ، يمكنني أن أقول لكم”.

“حسنًا ، ربما لا. سنهتم بالأحداث العشرة من الفئة D التي سيتم الإعلان عنها بعد ذلك الأسبوع وتقديم أفضل استجابة لذلك “. وبعبارة أخرى ، حتى النهاية ، كان ينوي فقط مواجهة التحديات بقوة الطبقة. واجه الواقع دون أن تنخدع به. هذه استراتيجية عملية ومتينة.

“ما الخطأ Ayanokouji كون؟” اتصلت بكوشيدا التي لم يساهم حتى الآن في هذا الاختبار الخاص. منذ ذلك الحين ، لم تساعد أو تزعج الصف. بصفتها عضوًا في الفئة C ، بقيت صامتة حتى الآن. كوشيدا ، التي كانت من المفترض أن تكون نائبة قائد الطبقة ، كانت تدعم الصف عادة. ومع ذلك ، هذه المرة لم يكن هناك نية على الإطلاق. أخشى أن هناك سببين لماذا لم تفعل ذلك. أحدها بسبب الأحداث التي حدثت في الامتحان السابق ، هزت سمعتها. على الرغم من استخدامها من قبل ياموتشي ، فقد كشفت حقيقة أنها دعمت انسحابي. على الرغم من أن معظم الطلاب يشعرون بأن كوشيدا تستحق التعاطف في هذا الأمر. ومع ذلك ، لم يكن ذلك كافيا لكوشيدا. بالنسبة لها ، الحادثة أضرت بمكانتها كـ “شخص جيد”. سبب آخر هو أن Horikita بدأ تأخذمكانها  كزعيمة للفئة C. إذا كنت أفكر من منظور كوشيدا ، أعتقد أن هذا هو السبب الحقيقي. كرهت كوشيدا هوريكيتا منذ البداية لأنها عرفت ماضيها. بالإضافة إلى ذلك ، عند التصويت في الفصل ، تم إلقاء اللوم عليها بشكل كبير من قبل هوريكيتا. مهما كان السبب ، يجب معاقبة الأفعال التي تحاول جعل الطلاب يتركون المدرسة بشكل عام. وسحقت  فخر كوشيدا.

“لطالما اعتقدت أن الفئة B كانت فئة رائعة.” قال Keisei في الإعجاب واستمر.

“إذا كانت لا تزال لديك أسئلة ، فلا تتردد. سأجيبك ضمن النطاق المسموح به.”

“من أجل الفوز ضد الطبقات العليا ، سيفعلون بشكل عام أشياء غير أخلاقية. سواء كانت تهديدًا أو استطلاعًا ، إذا كانت فعالة ، فسيتم ذلك. ومع ذلك ، لإتخاذ مثل هذه الإجراءات هذا يعني أنك لا  تشعر بالثقة في معتقداتك وقدراتك. فصلنا لا يمكن أن يفعل هذا. ” على الرغم من أن الفئة C لا تتخذ أي إجراء بشأن الفئة A على السطح ، فإننا نحاول في العديد من الأماكن جمع المعلومات من بعضها بعدة طرق.

“ما الخطأ Ayanokouji كون؟” اتصلت بكوشيدا التي لم يساهم حتى الآن في هذا الاختبار الخاص. منذ ذلك الحين ، لم تساعد أو تزعج الصف. بصفتها عضوًا في الفئة C ، بقيت صامتة حتى الآن. كوشيدا ، التي كانت من المفترض أن تكون نائبة قائد الطبقة ، كانت تدعم الصف عادة. ومع ذلك ، هذه المرة لم يكن هناك نية على الإطلاق. أخشى أن هناك سببين لماذا لم تفعل ذلك. أحدها بسبب الأحداث التي حدثت في الامتحان السابق ، هزت سمعتها. على الرغم من استخدامها من قبل ياموتشي ، فقد كشفت حقيقة أنها دعمت انسحابي. على الرغم من أن معظم الطلاب يشعرون بأن كوشيدا تستحق التعاطف في هذا الأمر. ومع ذلك ، لم يكن ذلك كافيا لكوشيدا. بالنسبة لها ، الحادثة أضرت بمكانتها كـ “شخص جيد”. سبب آخر هو أن Horikita بدأ تأخذمكانها  كزعيمة للفئة C. إذا كنت أفكر من منظور كوشيدا ، أعتقد أن هذا هو السبب الحقيقي. كرهت كوشيدا هوريكيتا منذ البداية لأنها عرفت ماضيها. بالإضافة إلى ذلك ، عند التصويت في الفصل ، تم إلقاء اللوم عليها بشكل كبير من قبل هوريكيتا. مهما كان السبب ، يجب معاقبة الأفعال التي تحاول جعل الطلاب يتركون المدرسة بشكل عام. وسحقت  فخر كوشيدا.

“حسنًا ، من الصعب القول. لا أعتقد أننا أذكياء بما يكفي لشيء ما مثل هذا؟” هذا ما قالته إيشينوس بابتسامة صغيرة.

“تعال و كل”. دعتني ، أخذت على الفور عيدان تناول الطعام. واجهنا بعضنا البعض على الطاولة. أتذكر عندما سجلت للتو في المدرسة ، عندما دعتني إلى الكافتيريا.

“باختصار ، أفهم بالفعل ما تريد أن تقوله لنا حقًا. إذا استمر ذلك ، فإن  رد فعل شيباتا يكفي لفئة D  لمعرفة أن أفعالهم قد نجحت “. فهم كيسي لماذا دعتنا Ichinose لتناول الطعام معًا. وإذا أخبرت الفئة D أن مضايقتهم للفئة B كانت فعالة ، فإن ذلك سيشجع غطرستهم. إذا استمر ذلك ، فيجب أن تستجيب الفئة ب. أرادت أن تخبر الفئة D ، من خلال اتخاذ موقف حازم ، تثبت أن مضايقتهم لم يكن لها تأثير.

“في صفنا ، أنا و طالب فقط أجيد الحساب الذهني. قدرة الآخر ليست عالية جدًا. في هذه الحالة ، ستؤدي إزالتي من قائمة المشاركات إلى تقليل فرصة الفوز. تعتقد ساكياناجي أيضًا أنه من خلال طرد ياهيكو ، تم كسر بطاقاتي لها. لتحولني إلى حصان مروض ، يجب أن تستخدمني أولاً. ” باستخدام Katsuragi ، الذي عارض دائمًا Sakayanagi ، كرهينة. هذا أيضًا نوع من الدعاية لساكياناجي. بعد ذلك ، ذكر كاتسوراجي خطته ، وهو سوف يجيب عمدا بشكل غير صحيح في أسئلة الحساب الذهني ، وعلى الحبل الطويل حدث القفز عن طريق لمس الحبل قدر الإمكان.

“لذا ، أريد أن أطلب منك عدم نشره قدر الإمكان.”

“أردت أن أخبرك. آمل أن تشاركي في لعبة الشطرنج.”

” نشرها ليس جيدًا بالنسبة لنا. بعد كل شيء ، لا نريد تحويل الفئة B إلى عدو.” اتفقوا على ذلك ، لم تتردد أكيتو وهاروكا وإيري في الإيماءة.

“أنا حقا أشكركم جميعا.” عندما شكرتنا ، كنت الوحيد التي نظرتفي عينيها. في تلك اللحظة ، نفضت Ichinose شعرها قليلاً.  ، رائحة البرتقال في الريح دغدغت أنفي قليلاً. نظرت على الفور بعيدًا ونظرت إلى الجميع مرة أخرى. ومع ذلك ، يبدو أن Ichinose غريبة بعض الشيء اليوم. لكن ، هذا ليس شيئًا يمكنني قوله بصوت عالٍ.

“أنا حقا أشكركم جميعا.” عندما شكرتنا ، كنت الوحيد التي نظرتفي عينيها. في تلك اللحظة ، نفضت Ichinose شعرها قليلاً.  ، رائحة البرتقال في الريح دغدغت أنفي قليلاً. نظرت على الفور بعيدًا ونظرت إلى الجميع مرة أخرى. ومع ذلك ، يبدو أن Ichinose غريبة بعض الشيء اليوم. لكن ، هذا ليس شيئًا يمكنني قوله بصوت عالٍ.

“دعم؟” سمع شقيق هوريكيتا تعليقه وسأل. ثم بدأ تاتشيبانا على الفور في الشرح.

هتفت Haruka بعد الانتهاء من الغداء وتحية لهم.

بعد 15 دقيقة. أنهت هوريكيتا الطبخ وإعداد كل شيء. هذا أفضل مما توقعت. هذا مشابه لما أراه عادةً على شاشة التلفزيون. بعد ذلك ، جلست هوريكيتا أمامي. إذا شاهد سودو ذلك ، فقد يكون غاضبًا جدًا مني. حتى لو قلت أنه مجرد سوء فهم ، فلن ينجح. بدلاً من ذلك ، آمل أن يكون سودو قد اختبر بالفعل شيء من هذا القبيل. لا ، على الرغم من ذلك ، أعتقد أن ذلك سيجعل سودو يشعر بالغيرة.

” إيشينوس دائماً لطيفة للغاية. لا سيما ابتسامتها الأخيرة. ما رأيكم يا رفاق؟

“ستعرف ، عاجلاً أم آجلاً.” ترك الأمر في ذلك ، شقيق هوريكيتا لم يتحدث كثيرا. ذلك لأن هناك أشياء لا يمكن قولها للطلاب الآخرين. بعبارة أخرى ، إذا كنت أرغب في معرفة ما إذا كانت حالة الفئة أ مفيدة حقًا أم لا ، فيجب أن أنتظر حتى أنتقل إلى السنة الثالثة.

“انا لا …… ”

“لا … أنت كثيرا ما تدرسيه.”

“آه ، يوكيمو يخجل من التذكر”.

“حسنًا ، سأفكر في طريقة أخرى.” لا ، لم أقصد ذلك

“لست كذلك”.

“هذا أداء مقنع للغاية من زملائه. الفئة أ ليس فقط الأربع إمتحانات الكتابية، ولكن أيضا عدد كبير من المشاركين. هذا معقد حقا ”

“بصراحة ، أعترف بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنني فتاة ، أشعر أنها لطيفة جدًا. لا يضطر الأولاد حتى إلى قول ذلك.” تعتقد Airi من هذا القبيل ، واستمرت في التذكر.

‘Dodgeball’ ، عدد المشاركين المطلوب هو 18 شخصًا. القواعد ، تتطابق في مجموعتين مع 10 نقاط. في حالة فوز واحد وخسارة واحدة ، سيتم تخصيص وقت إضافي. يمكن للقائد إحياء المشاركين الذين غادروا اللعبة في أي وقت.

“مياتشي وكيوبون ، ما رأيكم؟” لم نرغب في أن نصل إلى نفس مصير Keisei ، لأن Haruka تحاول مضايقتنا وخداعنا.

“حركات صغيرة؟” شيباتا لم يكن راضيا.

“إذا لم أكن مخطئا … هل كانت Ichinose تستخدم العطر؟”

“حقًا ، أنا مهتمو أيضًا … حسنًا ، سأستمع إليك.” أنا ممتن لأن Horikita وافقت على طلبي. ثم واصلت تناول الطعام.

“أوه ، هذا. لقد لاحظت أيضًا أنها كانت تستخدم عطر برتقالي ، أليس كذلك؟”

“لا ، لا شيء. ليس هناك ما يدعو للقلق.” وصل المصعد إلى الطابق الرابع حيث تقع غرفتي.

“نعم. ربما كان هذا هو الشيء الأكثر إثارة للدهشة بالنسبة لي. أتساءل عما إذا كان لديها تغيير في الاعتبار؟”

“ما الخطأ Ayanokouji كون؟” اتصلت بكوشيدا التي لم يساهم حتى الآن في هذا الاختبار الخاص. منذ ذلك الحين ، لم تساعد أو تزعج الصف. بصفتها عضوًا في الفئة C ، بقيت صامتة حتى الآن. كوشيدا ، التي كانت من المفترض أن تكون نائبة قائد الطبقة ، كانت تدعم الصف عادة. ومع ذلك ، هذه المرة لم يكن هناك نية على الإطلاق. أخشى أن هناك سببين لماذا لم تفعل ذلك. أحدها بسبب الأحداث التي حدثت في الامتحان السابق ، هزت سمعتها. على الرغم من استخدامها من قبل ياموتشي ، فقد كشفت حقيقة أنها دعمت انسحابي. على الرغم من أن معظم الطلاب يشعرون بأن كوشيدا تستحق التعاطف في هذا الأمر. ومع ذلك ، لم يكن ذلك كافيا لكوشيدا. بالنسبة لها ، الحادثة أضرت بمكانتها كـ “شخص جيد”. سبب آخر هو أن Horikita بدأ تأخذمكانها  كزعيمة للفئة C. إذا كنت أفكر من منظور كوشيدا ، أعتقد أن هذا هو السبب الحقيقي. كرهت كوشيدا هوريكيتا منذ البداية لأنها عرفت ماضيها. بالإضافة إلى ذلك ، عند التصويت في الفصل ، تم إلقاء اللوم عليها بشكل كبير من قبل هوريكيتا. مهما كان السبب ، يجب معاقبة الأفعال التي تحاول جعل الطلاب يتركون المدرسة بشكل عام. وسحقت  فخر كوشيدا.

“برؤية ذلك الآن ، ما رأيكم أنتم ثلاثة ؟” طلب رأي الأولاد هذا ، قد لا نفهم.

6 مليون نقطة شخصية في السنة. علاوة على ذلك ، إذا قمنا بحفظ عدد من النقاط الشخصية كل شهر ، فهذا ليس صحيحًا من المستحيل جمع ما يصل إلى 20 مليون نقطة شخصية في النهاية. “عندما سمعت هذا ، كنت أعرف بالفعل ما يريد كيسي قوله بعد ذلك.

“هل يتعلق الأمر بارتداء العطر؟ على الرغم من أنها ترتديه ، ربما يكون هذا مجرد اهتمام اليوم” تنهدت عندما سمعت Haruka هذه الإجابة من Keisei.

“هذا لأنك رجل غير مهتم بالحب … أليس كذلك؟”

“الرجال حقا … لا يمكنهم رؤية تغييرات صغيرة على الإطلاق. أليس كذلك؟”

“كنت أعتقد أننا يمكن أن نمارس على الإنترنت في منتصف الليل ، ولكن قد يكون من الصعب بالنسبة لك.”

” …… بوضع هذا جانبا. يبدو أننا لسنا وحدنا ، ولكن المعارك في الفصول الأخرى تبدو شرسة جدا.” من أجل تغيير الموضوع ، قال أكيتو هذا.

” هل هذا ما تقوليه؟ ”

“حتى الفئة D أيضًا ، للفوز على الطبقات العليا ، فهم لا يقاتلون بصدق. إذا كان الأمور  ستستمر على هذا النحو ، ربما يمكن أن تصبح أفعالهم تجاه الفئة ب أكثر جدية “. لتجنب مزاح Haruka ، واصل Keisei محادثة Akito. قد لا تكون توقعاته خاطئة. على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى 3 ضحايا حتى الآن ، فإنه ليس من المستغرب أن يزيد الضحايا في وقت لاحق.

“ستعرف ، عاجلاً أم آجلاً.” ترك الأمر في ذلك ، شقيق هوريكيتا لم يتحدث كثيرا. ذلك لأن هناك أشياء لا يمكن قولها للطلاب الآخرين. بعبارة أخرى ، إذا كنت أرغب في معرفة ما إذا كانت حالة الفئة أ مفيدة حقًا أم لا ، فيجب أن أنتظر حتى أنتقل إلى السنة الثالثة.

“بعد كل شيء  هم يقاتلون بدون Ryuuen الآن. إذا لم يستخدموا خدعة قذرة ، فلن تكون لديهم فرصة للفوز.”

“دعني أبلغها بها. لن أفسد الأمر.” كان Keisei منزعجًا قليلاً لبعض الوقت ، لكنه وافق أخيرًا. كان هذا اختيارًا تعسفيًا من الاتصال بكاتسوراجي  الذي  شجعه  على  القيام  بذلك.

“بالرغم من ذلك. أشعر أن الأساليب المستخدمة كلها مشابهة لاستراتيجيات Ryuuen-kun. ما الذي يحاولون فعله؟” في الواقع ، كانت استراتيجية الضغط على الخصم هي ما استخدمه Ryuuen.

“أشعر بضغوط شديدة من أسئلتك الآن.”

“لكن ذلك هباء. هذه الحيلة ليست كافية لتدمير وحدة الفئة ب بعد الدردشة معهم اليوم ، أعتقد أنه من الأفضل محاربة الفئة A على الفئة B

“لكن ، إذا لم نفعل أي شيء ، أليس هذا مضيعة للوقت؟ يجب عليك استخدام هذه المرة بشكل أكثر فعالية.” يبدو أن Keisei يريد البدء في جمع المعلومات في أقرب وقت ممكن. لقد فهم ذلك ، من أجل بذل جهد للفوز ، أراد أن يفعل ما بوسعه.

“همم ، لماذا يعتقد يوكيمو ذلك؟”

“لا توجد سوى فجوة كبيرة بين توقعات وقواعد تدخل القائد. يتم تعيين دور القائد إلى الحد الأدنى في معظم الأحداث التي تستخدم القدرات الأكاديمية ، لذلك القائد ليس له تأثير يذكر على النتائج “.

“لديهم وحدة قوية ولن يتصرفوا بشكل أعمى بأيديهم.  صادقون دوما مع بعضهم. هاتان النقطتان ، ليس شيئًا تجده في أي فئة. نتيجة لذلك ، يمكنهم أداء بقوة في أي حدث مع نتائج جيدة. لا أعتقد أننا قادرون على الفوز ضد خصم مثل هذا. ” يمكن للفئة B أن تحقق باستمرار نتائج أعلى من المتوسط ​​، وهو أمر يبدو أن Keisei يخاف منه.

“أعتقد أن هذا هو بيت القصيد. سأعد العشاء.” لم يتوقع أحد هذا النوع من الأشياء. شعرت بالاهتزاز حقًا بسبب خدعة كلماتها السخيفة. ومع ذلك ، رأيت أنها وضعت طبقها على الطاولة. ندمت على أنني لم أفعل تناولت العشاء حتى الآن ، وفكرت في شيء من هذا القبيل مرة أخرى. لقد اتصلت بي حقًا في وقت جيد. على الرغم من أن هوريكايتا أدارت ظهرها لي ، كنت أرى أن مهاراتها في الطبخ لم تكن سيئة للغاية. يمكن القول أنه على مستوى طالبة في المدرسة الثانوية في السنة الأولى ، كانت ماهرة للغاية.

“ولكن ، على الرغم من أنه يمكنهم الوصول إلى مستويات متوسطة في مختلف الأحداث. هذا لا يعني أنهم لن يخسروا ، أليس كذلك؟” على الرغم من أنه يمكنهم تسجيل 80 نقطة أو 90 نقطة من جميع الأحداث السبعة ، إذا حصل خصمهم على 100 نقطة ، سوف يخسرون.

“أنا سعيدة لأنك قلت هذا. لكن لدي أيضًا مجموعة متنوعة من المواقف.”

“مع 7 أحداث غير متوقعة في ذلك اليوم ، هل يضمنون الفوز؟ بالنسبة للفئة C والفئة D ، قد نتمكن من الفوز في بعض الأحداث التي اقترحناها على وجه التحديد ، ولكن من جهة أخرى من ناحية ، لأحداث مجهولة ، قد نهزم ، وربما نكون الطبقة التي تسقط. ”

” … هل تخطط لاستخدام القطع التي أعددتها للقتال فقط؟”

“حسنا … أم .. هذا ممكن.” فهمت إيري سبب قول كيسي ، وأومأت مرارًا وتكرارًا للتعبير عن موافقتها.

“نعم ، هذا مفاجئ”. لا عجب أن هاروكا وأكيتو فوجئوا.

“هووي ، انتظر.” عندما استدرنا للتو في زاوية الممر ، سحبت هاروكا كيسي فجأة

“نعم ، هذا مفاجئ”. لا عجب أن هاروكا وأكيتو فوجئوا.

“ماذا– ” قامت Haruka على الفور بتغطية فم Keisei وأشار إلى الأمام. كان آيك وشينوهارا. تصادف أنهم ليسوا بعيدين عنا.

“هل هذا هو خيارك النهائي ، يوكيمورا؟ هذه طريقة تفاوض حزينة.”

“مرحبًا شينوهارا”.

“أوه … أفضل الوقوف.”

“ماذا؟ ”

“لقد تغيرت بالتأكيد”. انا اقول هذا.

“هذا … فقط … نعم …”

“آه ، يوكيمو يخجل من التذكر”.

“لا أستطيع سماعك. ماذا تريد أن تقول؟” يمكننا سماع محادثتهم ، على الرغم من أن أصواتهم هادئة للغاية.

“هذا شيء خاص.”

” … الأحد … بشكل عام ، هل لديك وقت؟”

“لا أعتقد أن كانيدا كون كان سيعطي مثل هذه التعليمات. هل هو إيشيزاكي كون؟”

“الأحد؟ ليس لدي أي خطط … مهلا! ما هذا؟”

“أنا أرى.” تظهر الفئة D حركات غريبة. هل تهدف حقًا إلى جميع الطلاب في الفئة ب؟ إذا كان هناك 6 أشخاص فقط يتربصون ، فمن المستحيل ممارسة ضغط كبير على الفئة ب بالكامل. حتى لو قاموا بفعل هذا النوع من الأشياء بشكل متكرر ، فلن يكون ذلك إلا بالقدر الذي يشعر به شخص ما بالتحرش. ألم يفكر إيشيزاكي الذي اقترح هذا في ذلك؟ أو ، ما دام بإمكانهم إعطاء بعض الضربات العقلية ، هل هم راضون؟

“كيف أقول ذلك ، أريد أن أدعوك للخروج. هل أنت متاحة؟” لقد كان تبادلاً بينهما ، على الرغم من أنه كان هادئًا ، لكنه كان لا يزال مسموعًا. نظرت كل من Haruka و Airi إلى بعضهما البعض بحماس ، في حين عبر Keisei و Akito عن ردود فعل مختلفة.

“إذا سار كل شيء على ما يرام ، فمن الواضح أن هذا الاختبار الخاص هو ميزة لفصلنا يقولون أنهم سيواصلون مضايقتنا دون كسر قواعد المدرسة في محاولة لتقليل عقليتنا “. حلل كانزاكي ذلك. ومع ذلك ، كان السؤال هو لماذا استهدفوا بعض الطلاب فقط؟ هل يعتقدون أنه من الخطر التجسس على إيتشينوس و كانزاكي …؟ أم أن هناك بالفعل غرضًا آخر؟

“أتذكر ، يوم الأحد هو يوم أبيض ، أليس كذلك؟ هل أعطى شينوهارا شوكولاتة لإيكي من قبل؟”

“هذا عن هوريكيتا … أختك. أعتقد أنها في الواقع شخص كفء. قدراتها دراسية و الرياضية جيدة جدا. على الرغم من أنها ليست في القمة ، كان لديها القدرة على ذلك وصول الى المركز الثاني أو الثالث منذ البداية. قد لا تكون موهوبة مثل رئيس مجلس الطلاب ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون من السيئ بالنسبة لك محاولة رؤيته بنفسك. ” هذا أغرب شيء بالنسبة لي.

“يبدو الأمر كذلك.” في البداية ، فوجئت Shinohara بدعوة من Ike. لكنها بدأت ببطء في فهم الوضع.

“ألا يوجد شخص آخر يمكن الاعتماد عليه الآن؟” لا تزال كوشيدا مبتسمة باستمرار ، لكنها لم تستجب بشكل إيجابي لطلبي. على الرغم من انتهاء العقد ، إلا أن يقظة كوشيدا أعيد إشعالها. يجب أن تفكر ، من أنا حقًا؟ هل أنا عدو أم صديق؟ وأنا أرحب بالثاني.

“أوه ، هذا ، لأنك أعطيتني الشوكولاتة من قبل … أنوي رد الجميل.”

“هل هذا صحيح؟ ” أومأ كيسي برأسه وأخبرهم أن طلاب الفصل “أ” كانوا يتنصتون مؤخرًا على صفنا.

“لقد كانت في الواقع مجرد مصادفة. أنت حقا … انتظر ، هل لديك المال؟”

“باختصار ، أفهم بالفعل ما تريد أن تقوله لنا حقًا. إذا استمر ذلك ، فإن  رد فعل شيباتا يكفي لفئة D  لمعرفة أن أفعالهم قد نجحت “. فهم كيسي لماذا دعتنا Ichinose لتناول الطعام معًا. وإذا أخبرت الفئة D أن مضايقتهم للفئة B كانت فعالة ، فإن ذلك سيشجع غطرستهم. إذا استمر ذلك ، فيجب أن تستجيب الفئة ب. أرادت أن تخبر الفئة D ، من خلال اتخاذ موقف حازم ، تثبت أن مضايقتهم لم يكن لها تأثير.

“لا يزال هناك القليل … بالطبع ، إذا كنت لا ترغبين في ذلك ، فلا بأس.”

“باختصار ، أفهم بالفعل ما تريد أن تقوله لنا حقًا. إذا استمر ذلك ، فإن  رد فعل شيباتا يكفي لفئة D  لمعرفة أن أفعالهم قد نجحت “. فهم كيسي لماذا دعتنا Ichinose لتناول الطعام معًا. وإذا أخبرت الفئة D أن مضايقتهم للفئة B كانت فعالة ، فإن ذلك سيشجع غطرستهم. إذا استمر ذلك ، فيجب أن تستجيب الفئة ب. أرادت أن تخبر الفئة D ، من خلال اتخاذ موقف حازم ، تثبت أن مضايقتهم لم يكن لها تأثير.

” … لم أقل لا”.

” نشرها ليس جيدًا بالنسبة لنا. بعد كل شيء ، لا نريد تحويل الفئة B إلى عدو.” اتفقوا على ذلك ، لم تتردد أكيتو وهاروكا وإيري في الإيماءة.

“هذا يعني … ”

“سأحاول تغييرها. لا يوجد شيء بقدر ما هو مقصود أم لا ، لكنني سأكون جادًا بشأن ذلك “.

“أنت ، لا تسيء الفهم! هذا لأننا على وشك إجراء اختبار خاص قريبًا ،  الأحد هو الفرصة الأخيرة للاسترخاء. ولأنك قلت أنك تريد دعوتي ، لم يكن ذلك أمرا سيئا ” بطريقة ما ، تذكرت ما قالته هوشينوميا سنسي في الصباح. في الأماكن التي لا أعرف عنها ، ربما بدأت البذور المختلفة في الظهور.

“أعلم أنهم كون إيشيزاكي ، كون كوميا ، يامادا كون ، كوندو كون ، إيبوكي-سان ، وكينوشيتا-سان “. ما مجموعه 6 أشخاص؟ هم الطلاب الذين يقومون عادة بالعمل القذر إلى حد ما. من السهل تحديد أولئك الذين لا يحاولون إخفاء هويتهم من البداية.

“لنذهب.”

في الفصل بعد نهاية الفصول الصباحية. في الوقت نفسه ، تم الإعلان عن الأحداث العشرة التي قدمتها الطبقة المتعارضة. استنادًا إلى المعلومات الموجودة في الفصل الدراسي ، واستنادًا إلى عدد المشاركين في الأحداث المختلفة ، أعلنت هوريكيتا البرنامج الذي اقترحته الفئة أ.

“أوه ، انتظر دقيقة. أرى شيئًا مدهشًا.”

“في الواقع ، بهذه الطريقة ، لن يعرف الآخرون عن ذلك. ولن يتم تسريب أي تفاصيل”. يعد عدم التداخل مع أوقات التدريب الأخرى ميزة أيضًا.  إنني أتطلع إلى حل هذه المشكلة ، لكنها لم تكن بهذه البساطة.

“لا تزعجي رومانسية شخص ما.” سحب أكيتو هاروكا وذهب في الاتجاه المعاكس.

“هل تطبخ؟”

“ألا يمكنك السماح لي برؤيتها للحظة! قلبي ينبض بسرعة.”

“لكن أليس هذا مجرد صدفة؟ ردت إيشينوز على شيباتا. ومع ذلك ، يبدو أن شيباتا لديها أدلة تدحض وجهة نظرها.

“لا أشعر بذلك.”

“سأشرح الآن. السبب وراء عدم رغبتي في المساعدة ليس لأن هوريكيتا-سان هو القائد الآن ، حسنًا؟”

“هذا لأنك رجل غير مهتم بالحب … أليس كذلك؟”

“سأقولها. ولكن ، فقط إذا كنت تستطيع ضمان عدم معرفة أي شخص بهذا …”

” … أم. يبدو أنني متحمس قليلاً أيضًا. ولكن ، إذا رأونا ، فسيكونون محرجين بالتأكيد.”

“أنت على حق. لا أعتقد أن الطلاب العاديين سيعرفون عن الأحداث الخمسة التي سيتم تقديمها.” قد تكون هذه الأحداث الخمسة معروفة فقط لساكايانجي ، بالإضافة إلى أنها ، بالطبع ، ستتحدث عنها فقط إلى الأشخاص الموثوق بهم. ليس من المستغرب ، أنها ستقوم بإدارة المعلومات ككل.

“هذا صحيح ، لكن الناس الذين يأتون سيشاهدونه أيضًا. هذا خطأه.” إذا وجدنا من قبلهم ، فمن المحتمل جدًا أن البذور التي تنمو لن تنتج ثمارًا بسبب ظهورنا المفاجئ.

“حسنا … أم .. هذا ممكن.” فهمت إيري سبب قول كيسي ، وأومأت مرارًا وتكرارًا للتعبير عن موافقتها.

الآن لا أزال في عملية جمع المعلومات – لتحديد الأحداث التي يجيدها كل فرد في الصف. بعد المدرسة ، تتضاءل الاجتماعات بمرور الوقت ، وبدلاً من ذلك ،  مجموعات دردشة خاصة في الفئة C تصبح أكثر نشاطا. على الرغم من أن كونيجي وهيراتا لم ينضما بعد ، فقد حول آخرون مناقشة الامتحانات الخاصة إلى مسار حيث يمكنهم التحدث عنه في أي وقت. نتيجة لذلك ، قد تكون الطريقة غير المجهدة أكثر ملاءمة للفئة C والرأي تصبح التبادلات أكثر نشاطا. ومع ذلك ، لا يمكن تحليل ذلك إلا من خلال النظر إلى منظور المراقب. تركت جميع الاستعدادات لهوريكيتا والآن أنا فقط بحاجة إلى الانتظار حتى الانتهاء. استراتيجي ، كمسؤولية القائد ، يمكنني التفكير في وقت لاحق. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض العناصر المقلقة. هذا هو مكان كوينجي وهيراتا. خاصة هيراتا ، ربما كانت هذه مشكلة لم تتمكن هوريكيتا من حلها. شخصان لم يسبق لهما الانضمام إلى مجموعة المناقشة ، غير قادرين على أداء الاختبار الخاص بنشاط. على الرغم من توقع غياب كونيجي ، كان هيراتا خسارة كبيرة. على الرغم من صعوبة قبولها. الآن ، هيراتا شخص مختلف تمامًا. هذا هو مصدر قلق كبير بالنسبة للفئة C. وهي جزء مهم للغاية من الفصل ، وفي نفس الوقت ، فهي كذلك شيء لا يجرؤ أحد على لمسه. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تتحسن بشكل طبيعي. في البداية ، كان شخصًا متعدد الاستخدامات. ولكن من المؤسف أنه لا يمكن استخدامه كبطاقة يمكنها المشاركة في أي حدث. ثم ظهرت عوامل أخرى مثيرة للقلق.

“كنت أعتقد أننا يمكن أن نمارس على الإنترنت في منتصف الليل ، ولكن قد يكون من الصعب بالنسبة لك.”

” …… هيراتا كون!” هيراتا الذي عاد لتوه ، نادته مي-تشان له محاولة اللحاق به. لا أتذكر عدد المرات التي حدث فيها هذا بالفعل. واحدًا تلو الآخر ، تخلى الناس عن محاولة التحدث إلى هيراتا ، ومن بينهم ، فقط Mii-chan استمرت في المحاولة. مثل هذا التعلق سينتهي به المطاف بجعل هيراتا تكرهها ، وقد يمتلئ قلبها بالخوف من ذلك. ومع ذلك ، لماذا استمرت في محاولته التحدث إلى هيراتا؟

“هل تواعد تاتشيبانا خلفك؟” أعلم أيضًا أن هذا سؤال ممل للغاية ، لكنني ما زلت أحاول طرحه. على الرغم من تقاعدهم من مجلس الطلاب ، لا يزال الاثنان يعملان معًا دائمًا.

“أشعر بأن هيراتا كون حقا … ” قالت كي ذلك لمجموعتها الصغيرة

” لماذا؟”

“حسنا ، كارويزاوا-سان. هل من الأفضل تركه؟

” …… بوضع هذا جانبا. يبدو أننا لسنا وحدنا ، ولكن المعارك في الفصول الأخرى تبدو شرسة جدا.” من أجل تغيير الموضوع ، قال أكيتو هذا.

“لا أعتقد أن هناك أي فائدة من قول أي شيء. ربما يكرهني بالفعل.” أول  أمس ، عندما حاولت كي مواجهة هيراتا ، كان مشهد تحذيره لا يزال  في ذاكرتها.

“لا ، لا مانع”. على الرغم من أن الحساء بدأ يغلي ، لا يوجد شيء خاص حول ما أفعله.

“هذا صحيح. أولاً ، تم إلقاء هيراتا كون من قبل كارويزاوا-سان ، وبعد ذلك بوقت قصير ، تم طرد كون ياموتشي … ” تجاهلت محادثة الفتيات وغادرت الفصل. لكن هدفي اليوم ليس هيراتا.  لا بد لي من التغلب على عوامل خطيرة أخرى. هدفي هو متابعة الطلاب الذين تركوا الفصل الدراسي خلف Mii-chan.

“إذا زاد الضرر كما تخيلت. ماذا ستفعلين؟” بعد فترة وجيزة ، سيتأثر أيضًا Ichinose و Kanzaki.

“مهلا ، هل لديك الوقت؟” عندما تحدثت مع الفتاة ، استدارت بعد فترة.

“مهلا ، هل لديك الوقت؟” عندما تحدثت مع الفتاة ، استدارت بعد فترة.

“ما الخطأ Ayanokouji كون؟” اتصلت بكوشيدا التي لم يساهم حتى الآن في هذا الاختبار الخاص. منذ ذلك الحين ، لم تساعد أو تزعج الصف. بصفتها عضوًا في الفئة C ، بقيت صامتة حتى الآن. كوشيدا ، التي كانت من المفترض أن تكون نائبة قائد الطبقة ، كانت تدعم الصف عادة. ومع ذلك ، هذه المرة لم يكن هناك نية على الإطلاق. أخشى أن هناك سببين لماذا لم تفعل ذلك. أحدها بسبب الأحداث التي حدثت في الامتحان السابق ، هزت سمعتها. على الرغم من استخدامها من قبل ياموتشي ، فقد كشفت حقيقة أنها دعمت انسحابي. على الرغم من أن معظم الطلاب يشعرون بأن كوشيدا تستحق التعاطف في هذا الأمر. ومع ذلك ، لم يكن ذلك كافيا لكوشيدا. بالنسبة لها ، الحادثة أضرت بمكانتها كـ “شخص جيد”. سبب آخر هو أن Horikita بدأ تأخذمكانها  كزعيمة للفئة C. إذا كنت أفكر من منظور كوشيدا ، أعتقد أن هذا هو السبب الحقيقي. كرهت كوشيدا هوريكيتا منذ البداية لأنها عرفت ماضيها. بالإضافة إلى ذلك ، عند التصويت في الفصل ، تم إلقاء اللوم عليها بشكل كبير من قبل هوريكيتا. مهما كان السبب ، يجب معاقبة الأفعال التي تحاول جعل الطلاب يتركون المدرسة بشكل عام. وسحقت  فخر كوشيدا.

“الشطرنج” ، “الاختبار الكتابي للغة الإنجليزية” ، “الاختبار الكتابي للرياضيات”. المحتمل أن. الثاني هو “اختبار النص الحديث” و “الحساب الذهني”. من ناحية أخرى ، “” القفز على حبل طويل و ” Dodgeball “الذي يتطلب عددًا كبيرًا من الأشخاص ، أنا متأكد من أنهم كانوا كذلك أحداث كاذبة. على حد علمي ، يبدو أنهم لم يمارسوها كثيرًا. ” إذا كان ما قاله Katsuragi صحيحًا ، فلا يمكننا الانتظار حتى يوم الامتحان لمعرفة ذلك. ومع ذلك ، كشف Katsuragi لنا 3 أحداث سيتم اختيارها بأعلى فرصة. من وجهة النظر هذه ، لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة.

“هذه المرة ، لا يبدو أنك تدعمين هوريكيتا.” على الرغم من أنني أعرفها جيدًا ، فقد سألت هذا السؤال عمدا. لأنني أريد أن أعرف ، في هذا الاختبار الخاص ، هل لديها خطة؟ من هذا الوجه المزيف المبتسم ، لم أستطع رؤية قلب كوشيدا الحقيقي. إذا كنت لا أرى ما تحت القناع ، فأنا لا أعرف أي شيء.

“آه ، يجب أن تشك في ذلك.” بالطبع يجب أن أكون مريبًا. حتى لو لم أكن ، كوشيدا ما زالت تعتقد ذلك. لذلك ، كنت على يقين من أنها ستشكك بي.

“هل يمكننا التحدث عن ذلك أثناء المشي؟”

“هذا صحيح ، لكن الناس الذين يأتون سيشاهدونه أيضًا. هذا خطأه.” إذا وجدنا من قبلهم ، فمن المحتمل جدًا أن البذور التي تنمو لن تنتج ثمارًا بسبب ظهورنا المفاجئ.

“حسنا.” كوشيدا ، التي لم ترغب في سماع محادثتنا ، حثني على الحضور.

“نعم ، لا بأس في تفسير كلماتي على هذا النحو. لأنني أدركت طوال هذه المدة أن هذه المدرسة أكثر متعة مما كنت أعتقد.” ستستمر كوشيدا في ارتداء قناعها المزيف وستواصل اللعب. إن قول شيء جيد لهذا الموقف كان أيضًا خبرة كوشيدا. كان من المؤلم عدم التمكن من الحصول على المساعدة من Kushida هنا ، ولكن كان من الأفضل الاستسلام بصدق الآن.

“هل لديك أي خطط لهذا اليوم؟”

في هذا اليوم ، حدث شيء غريب للغاية. أثناء العطلة ، كنت سأتناول الغداء مع مجموعة Ayanokouji.

“نعم ، أخطط لمقابلة بعض الفتيات في الفئة ب. هل تعتقد أن قضاء وقت ممتع خلال ما يحدث الآن أمر سيء ، أليس كذلك؟”

“ماذا؟”

“لا ، الاسترخاء ضروري. أعتقد أن هذا ما يعتقده الجميع”. من الغباء قضاء 24 ساعة فقط في التفكير في الامتحانات. عندما يحين وقت العمل ، علينا العمل. عندما تريد الاسترخاء عليك الاسترخاء.

“نعم.”

“هل تفهم السبب في أنني لا أفعل أي شيء الآن؟ أعتقدت أنه لا بأس من طردك ومساعدة خطة ياماوتشي كون. إذا، كيف تعتقد أنه يجب أن أظهر وجهي وأقف لقيادة الصف ، بعد الكشف عن كل شيء؟ ” لم تذكر كوشيدا عمدا السبب الحقيقي كان بسبب هوريكيتا.

“نعم ، لقد فوجئت بتعلم هذا بعد أن دخلت المدرسة. بعد كل شيء ، معظم المدارس الثانوية بدأ عطلته في هذا الوقت. أيضا ، بالنسبة لمشاكل العمل ، نحن نتقدم بسلاسة. على الرغم من أنك قد لا تعرف الآن ، ستفهم في النهاية. “يبدو أنهم بالإضافة إلى الامتحانات الخاصة ، يؤدون مهام صعبة أخرى.

“يبدو أنك لا تستطيع قبول هذا السبب ، أليس كذلك؟ يمكنني رؤيته على وجهك …”

“هل تفكر في شيء وقح الآن؟”

“هذه هي الطريقة”.

” Suzune ، حاولت التحرر من أغلال الماضي ، لكنها لا تزال في منتصف تقدمها.” لا أعتقد حقًا أن هوريكيتا يمكنها الوصول إلى هذا المعيار قبل تخرجه. بعد كل شيء هناك بضعة أيام فقط قبل حفل التخرج.

“سأشرح الآن. السبب وراء عدم رغبتي في المساعدة ليس لأن هوريكيتا-سان هو القائد الآن ، حسنًا؟”

“هل الأشياء الأخرى محسوبة فيه؟”

“هل هذا صحيح ؟”

“اه … ”

“حقا ، هذا صحيح.” قلت ذلك عمداً مرتين أو ثلاث مرات ثم قبلته. لكن هذه كانت مجرد كذبة.

“هل هناك شيء خاطئ؟ كانزاكي”.

“آه ، يجب أن تشك في ذلك.” بالطبع يجب أن أكون مريبًا. حتى لو لم أكن ، كوشيدا ما زالت تعتقد ذلك. لذلك ، كنت على يقين من أنها ستشكك بي.

“هووي ، انتظر.” عندما استدرنا للتو في زاوية الممر ، سحبت هاروكا كيسي فجأة

“كيف أبدو لك أيانوكوجي كون ، أتساءل؟ ما رأيك؟”

“مرحبًا شينوهارا”.

“أعتقد … ” ما رأيته بعيني كان ظهور زميلي الذي كان يبتسم بلطف. ولكن … حاولت أن أتخيل كوشيدا تختبئ وراء ذلك القناع.

“من أجل الفوز ضد الطبقات العليا ، سيفعلون بشكل عام أشياء غير أخلاقية. سواء كانت تهديدًا أو استطلاعًا ، إذا كانت فعالة ، فسيتم ذلك. ومع ذلك ، لإتخاذ مثل هذه الإجراءات هذا يعني أنك لا  تشعر بالثقة في معتقداتك وقدراتك. فصلنا لا يمكن أن يفعل هذا. ” على الرغم من أن الفئة C لا تتخذ أي إجراء بشأن الفئة A على السطح ، فإننا نحاول في العديد من الأماكن جمع المعلومات من بعضها بعدة طرق.

“تلك الكلبة! سوف اقتلها! سوف أهينها أمام الفصل بأكمله! لن اسامح ذلك ابدا . الخنزيرة! سوف اقتلها! قتل! أقتل أقتل أقتل! سأضربها حتى الموت  !! ” ‘مع ظهور الأوردة الزرقاء أثناء الهياج والهدوء في هوريكيتا. استمر فمها في صنع كلمات قاسية لا تطاق.

” … حقا؟” كان ذلك بسبب أسفه من خسارة الحرب مع ساكياناجي ، لذلك أراد كاتسوراغي أن يقول ذلك.

“………”

” أه أنو، -أراك لاحقًا!” بعد ذلك أصيبت بالذعر فجأة وضغطت على الزر. باب المصعد مغلق  لم تعد  إيتشينوز مرئية على الرغم من أنه كان لقاء غريبًا ، انتهى اليوم الأبيض بسلاسة تامة ، لذلك لم يكن سيئًا للغاية.

تخيلت الجانب الآخر من كوشيدا بهذه الطريقة ، لكن لم يكن بوسعي إخبارها بذلك.

بالطبع من الأفضل عدم الكشف عن معلومات للأحداث الخمسة ، ولكن ستكون هناك كثافة أقل التدريب حسب الأحداث. ومع ذلك ، من خلال ممارسة جميع الأحداث العشرة ، من الطبيعي أن يقلل الكفاءة.

“هل تفكر في شيء وقح الآن؟”

“لا أستطيع سماعك. ماذا تريد أن تقول؟” يمكننا سماع محادثتهم ، على الرغم من أن أصواتهم هادئة للغاية.

“لا ، على الإطلاق”. لقد فكرت كثيرًا حقًا ، وهذا جعلني أتحدث كثيرًا. بعد دفع هذا الخيال غير الضروري من ذهني ، ذكرت هدفي الرئيسي.

“أليست الشطرنج أحد الأحداث التي اقترحتها الفئة أ؟” لأنه لا يوجد طلاب في الفصل يمكنهم لعب الشطرنج. هذا القسم كان لا يزال فارغًا.

“لأنك قلت أنه لا توجد طريقة للمساهمة هذه المرة ، أستطيع أن أفهم قرارك.”

“لأنها تقلدني بغض النظر عن أي شيء. بدأت هذه العادة السيئة تتشكل عندما صعدت إلى الطبقات العليا في المدرسة الابتدائية. ولكن الآن أعتقد أنني أخطأت بتجاهلها. في ذلك الوقت أردت أن تتخلص من هذه العادة ، لذا حاولت أن أعاملها بلا مبالاة ، ولكن في النهاية كان ذلك يأتي بنتائج عكسية. ” ونتيجة لذلك ، استمرت هوريكيتا في اتباع ظل أخيها وأصبح تشخصية من هذا القبيل.

“وبدلاً من ذلك ، تريد معلومات الصف التي أحملها … أليس كذلك؟” فهمت كوشيدا ما يعنيه هذا الاختبار الخاص.

“اذا ، لماذا … دعوتنا؟” سأل Keisei ، الذي لم يستطع تجاهل هذا ،.

“هذا صحيح. ”

“سأحاول تغييرها. لا يوجد شيء بقدر ما هو مقصود أم لا ، لكنني سأكون جادًا بشأن ذلك “.

“ألا يوجد شخص آخر يمكن الاعتماد عليه الآن؟” لا تزال كوشيدا مبتسمة باستمرار ، لكنها لم تستجب بشكل إيجابي لطلبي. على الرغم من انتهاء العقد ، إلا أن يقظة كوشيدا أعيد إشعالها. يجب أن تفكر ، من أنا حقًا؟ هل أنا عدو أم صديق؟ وأنا أرحب بالثاني.

“لكن؟”

” ليسوا جيدين مثل كوشيدا.”

“لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه … ”

“أنا سعيدة لأنك قلت هذا. لكن لدي أيضًا مجموعة متنوعة من المواقف.”

“هل هذا صحيح؟” بالنسبة إلى Airi التي لم تتفاعل مع الفصول الأخرى ، يبدو أنها لم تفهم ذلك حقًا. مثل هيراتا ، انضم شيباتا أيضًا إلى نادي كرة القدم ، على الرغم من اختلاف شخصياتهم ، إلا أنه كان شائعًا جدًا. على حد علمي ، إنه ليس شخصًا يصرخ هكذا.

“مواقف مختلفة؟”

“لا يزال هناك القليل … بالطبع ، إذا كنت لا ترغبين في ذلك ، فلا بأس.”

“وضعي صعب ، أيانوكوجي”. تحاول كوشيدا أن تقول إن موقفها لم يكن مستقرًا كما كان من قبل. كانت هذه خسارة كبيرة. سمعة شخصية Kushida Kikyo التي بنتها لمدة عام فجأة لديها فجوة. على الرغم من أن الدعم من زملاء الدراسة لا يزال مرتفعًا جدًا ، فقد ظهرت شقوق صغيرة. من الصعب جدًا بناء الثقة ، ولكن من السهل جدًا فقدانها.

“إن ذلك يزعجني حقًا. بعد كل الفئة D لها تاريخ في فعل أشياء من هذا القبيل تعاملت مع الفئة D من قبل ، هل تفهمون جميعًا؟ ” ما قصده شيباتا كان عندما كان هناك نزاع بين سودو وايشيزاكي وكوميا. بدأ كيسي الذي كان يستمع بعناية ، يتكلم.

“اذا دعيني أطرح عليك سؤالاً. ماذا يمكنني أن أفعل لأساعدك؟”

“حقًا ، أنا مهتمو أيضًا … حسنًا ، سأستمع إليك.” أنا ممتن لأن Horikita وافقت على طلبي. ثم واصلت تناول الطعام.

“ليس لديك خيار سوى الاستسلام هذه المرة. أنوي أن أفعل ما أريد هذه المرة ، وأريد أن أفعل ذلك بالبقاء في الفصل بهدوء. هل تمانع؟” بمعنى آخر ، ليس لديها نية لمساعدة أو إزعاج الفصل. ومع ذلك ، يوضح هذا أيضًا أنه إذا تم اختيارها كممثلة للحدث ، فستظل تنتج الحد الأدنى من النتيجة.

” …… حسنًا. لم أتوقع منك أن تقول شيئًا كهذا.” عندما التقيت بأخ هوريكيتا ، شعرت أن ذلك سيترك أثراً كبيراً علي. ما إذا كان حدسي سيتحقق أم لا ، سأكتشف لاحقًا.

“لست أنا فقط ، هل أنت بخير مع هوريكيتا؟”

“نعم ، لقد فوجئت بتعلم هذا بعد أن دخلت المدرسة. بعد كل شيء ، معظم المدارس الثانوية بدأ عطلته في هذا الوقت. أيضا ، بالنسبة لمشاكل العمل ، نحن نتقدم بسلاسة. على الرغم من أنك قد لا تعرف الآن ، ستفهم في النهاية. “يبدو أنهم بالإضافة إلى الامتحانات الخاصة ، يؤدون مهام صعبة أخرى.

“نعم ، لا بأس في تفسير كلماتي على هذا النحو. لأنني أدركت طوال هذه المدة أن هذه المدرسة أكثر متعة مما كنت أعتقد.” ستستمر كوشيدا في ارتداء قناعها المزيف وستواصل اللعب. إن قول شيء جيد لهذا الموقف كان أيضًا خبرة كوشيدا. كان من المؤلم عدم التمكن من الحصول على المساعدة من Kushida هنا ، ولكن كان من الأفضل الاستسلام بصدق الآن.

” أيضا هوريكيتا التي ستقرر”. أظهرت Ichinose نظرة مرتبكة ، عندما قلت أنني لست القائد الصحيح.

“أنا أفهم. آسف ، قلت شيئًا يزعجك.”

“لقد أكلت بالفعل ،ألم أطبخ لك؟” كانت هذه الطريقة قذرة. كذبت علي قبل أن أستلم الهدية ثم أخبرتني بهذا الطلب بالطبع ، لم أستطع أن أرفض. أخذت على الفور دفتر الملاحظات وفتحته. محتوياته مليئة حول الامتحان الخاص القادم. هناك أيضًا محتوى متعلق بالأحداث العشرة من الفئة أ ، ولكن بما أنه تم الإعلان عنه للتو ، فقد بدأ كتابة المحتوى للتو. بالمناسبة ، كانت الأحداث التي اختارتها الفئة C هي ‘English Written

“لا. أنا سعيدة للغاية لأنك جئت لطلب مساعدتي.” قررت أن أفترق عن كوشيدا عندما وصلت إلى الباب الأمامي. استمرت كوشيدا في Keyaki Mall دون توقف.

“في الواقع ، لقد تغيرت سوزوني كثيرًا. في السابق ، كانت طفلة تبتسم كثيرًا.” هل كانت تبتسم دائما؟ … لا ، لا أستطيع تخيل ذلك.

دون قصد ، وصل اليوم يوم أحد ، يوم أبيض يوم 14 مارس. لأكون صادقًا ، أنا ممتن لأنه حدث يوم الأحد. تم تحضير بعض الهدايا على الطاولة. لو كانت في المدرسة ، كنت سأشعر بالقلق عندما أتيحت لي الفرصة لإعطائها وسوف ينتهي الأمر بوقت طويل. على الرغم من أنه يمكنك تقديمها في الصباح ، قبل بدء الفصل أو بعد المدرسة. هناك الكثير للتفكير فيه ؛ يجب أن أذهب أولاً وكيف يجب أن يتم ذلك. والأهم من ذلك ، أفعل أشياء كهذه في أعين الجمهور لا يتماشى تمامًا مع صورتي. أنا أعلم أيضًا أن هذه هي أفضل طريقة حتى لا يراني أحد آخر حولها ، ولكن هذا مستحيل تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كان يوم الأحد ، فأنا فقط سأضعه في كل صندوق بريد. حتى لا أقابل أي شخص ، غادرت الغرفة عندما كانت لا تزال في الصباح وسرت إلى صندوق البريد في المهجع.

” البحث عن المعلومات؟”

“اه … ”

” … أوه ، صحيح. لقد خططنا للذهاب إلى المقهى. هل هناك شيء؟”

أضع الهدية في صندوق بريد كل طالب قدم لي الشوكولاتة في عيد الحب. بعد وضعت كل الشوكولاتة ، رأيت Ichinose في طريقي إلى غرفتي. كان رد فعل Ichinose وكأنها قد رأت شيئًا لم يكن عليها رؤيته.

“حسنًا ، انسى الأمر. من موقفك ، أعلم أنك لن تقول أي شيء.” بهذا ، أنهت هوريكيتا المحادثة. يبدو أنها ستصبح أكثر صعوبة في التلاعب بها في المستقبل.

“أوه ، صباح الخير ، Ayanokouji .”

“لديهم وحدة قوية ولن يتصرفوا بشكل أعمى بأيديهم.  صادقون دوما مع بعضهم. هاتان النقطتان ، ليس شيئًا تجده في أي فئة. نتيجة لذلك ، يمكنهم أداء بقوة في أي حدث مع نتائج جيدة. لا أعتقد أننا قادرون على الفوز ضد خصم مثل هذا. ” يمكن للفئة B أن تحقق باستمرار نتائج أعلى من المتوسط ​​، وهو أمر يبدو أن Keisei يخاف منه.

“إيه … أم ، صباح الخير.” حدث لقاء غير متوقع. و حتى اليوم ، ما زالت تتجنب عيني.

“لأنها تقلدني بغض النظر عن أي شيء. بدأت هذه العادة السيئة تتشكل عندما صعدت إلى الطبقات العليا في المدرسة الابتدائية. ولكن الآن أعتقد أنني أخطأت بتجاهلها. في ذلك الوقت أردت أن تتخلص من هذه العادة ، لذا حاولت أن أعاملها بلا مبالاة ، ولكن في النهاية كان ذلك يأتي بنتائج عكسية. ” ونتيجة لذلك ، استمرت هوريكيتا في اتباع ظل أخيها وأصبح تشخصية من هذا القبيل.

“بعد الاستيقاظ ، ذهبت في نزهة قصيرة وعدت لتوي.” قالت بنظرة كما لو كانت تحدق في وجهي لكنها في الحقيقة نظرت في مكان آخر. أرادت التحقق من صندوق البريد الخاص بها قبل أن تعود.

“هل لعب أي شخص في الفصل لعبة الشطرنج أو  go؟” تسأل هوريكيتا الجميع في الفصل. رفع مياموتو فقط يده.

“آه ~ آسف ، عفوا.” للسماح لها بالتحقق من صندوق البريد الخاص بها ، تركت الطريق مفتوحًا. بعد أن استقبلتني ، راجعت صندوق بريدها. الهدية المرتجعة التي وضعتها بشكل طبيعي ظهرت.

“لا. ولكن إذا كانت هناك مباراة ، سأكون مهتما”.

“منذ أن رأيته الآن. سأعطيه لك.” بعد أن أخرجت Ichinose الهدية من صندوق البريد ، احتفظت بها للحظة دون أن تتحرك.

“امتحانات النص الحديثة” ، عدد المشاركين المطلوب 4 أشخاص ، المهلة 50 دقيقة. القواعد ، حل الأسئلة في نطاق التعلم من الفئة 1. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد فقط من المشارك.

“في الواقع ، عن ذلك ، لم تكن بحاجة إلى … ” توقفت إيشينوس التي ردت ، كما لو أنها نسيت ما تريد أن تقوله.

“برؤية ذلك الآن ، ما رأيكم أنتم ثلاثة ؟” طلب رأي الأولاد هذا ، قد لا نفهم.

“لا أعتقد أن ذلك سيكون جيدا.”

” … دعني أفكر في الأمر. ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت متبقي قبل الامتحان.”

“… أشكرك ، أنا آسف ، أنا عصبية لأنني لست معتادا على ذلك.” كنت أيضا متوترا. هذه المرة لم يكن هناك أي شخص آخر حولها لذا لم أكن أعرف ماذا أفعل. سرعان ما أصبح الجو صعبًا ، لذلك اضطررت إلى تغيير الموضوع.

“اني اتفهم. ” كان الأمر بمثابة لمس الماء السحري ، والآن أصبحت روحها كلها مليئة بالطاقة. عندما لم يستطع هيراتا الوقوف ، اتخذت موقفًا للحفاظ على الفصل معًا. الآن نواصل صقل استراتيجيتنا للفوز في الأحداث العشرة.

” … بالحديث عن ذلك. ماذا حدث لشيباتا يوم الخميس ، ماذا حدث بعد ذلك؟”

“دعني أبلغها بها. لن أفسد الأمر.” كان Keisei منزعجًا قليلاً لبعض الوقت ، لكنه وافق أخيرًا. كان هذا اختيارًا تعسفيًا من الاتصال بكاتسوراجي  الذي  شجعه  على  القيام  بذلك.

“آه ، هل أنت قلق؟”

“وبعبارة أخرى ، تعتقد أن أختك لم تتغير بالكامل.” أومأ شقيق هوريكيتا. أظهرت شقيقته تقدمًا كبيرًا مقارنة بما كانت عليه من قبل ، ولكن في رأيه ، يبدو أنها لا تزال غير كافٍية.

“نعم ، أنا قلق قليلاً.” هل كان ذلك لأنني غيرت الموضوع ، لذلك تدفقت الكلمات بسلاسة بعد فترة وشعرت أنه عاد إلى طبيعته.

“لا ، ليس هذا ما قصدته … ”

“بعد ذلك ، سألت الجميع ، في ذلك الوقت كان هناك 3 ضحايا فقط تم الإبلاغ عنهم شيباتا كون. لكن … ”

“لا ، لا يمكنك قول ذلك. سوف يدعمك هوريكيتا كون دائمًا.” تاتشيبانا ، التي كانت تراقب بهدوء ، تكلمت فجأة.

“لكن؟”

“لا ، لا شيء من هذا القبيل.” نفى شقيق هوريكيتا الأكبر ذلك. لم تكن كذبة إخفاء الحقائق. إنها فقط ، بعد النظر إلى وجه تاتشيبانا ، كانت لديها نظرة معقدة إلى حد ما. على الأقل أستطيع أن أؤكد أن تاتشيبانا معجبة حقًا بشقيق هوريكيتا.

“يوم الجمعة ، يبدو أن عدد الضحايا ارتفع فجأة. وارتفع إلى 3 صبية و 3 فتيات. تلقيت أمس تقريرًا ، تمت مشاهدتهم جميعًا كما تمت مناقشته “. وبعبارة أخرى ، تم تخويف ما مجموعه 9 أشخاص من قبل الفئة D. ومع ذلك ، في الأيام الثلاثة التي تلت تم نشر فحص خاص ، وتركز الهجوم فقط على 3 أشخاص. سيكون هناك 6 أشخاص آخرين يوم الجمعة؟

“آه ، هل أنت قلق؟”

“هل تعرف من يلاحقهم؟ بعد فترة ، أومأت برأسها وقالت أسماء الطلاب.

“أشعر بضغوط شديدة من أسئلتك الآن.”

“أعلم أنهم كون إيشيزاكي ، كون كوميا ، يامادا كون ، كوندو كون ، إيبوكي-سان ، وكينوشيتا-سان “. ما مجموعه 6 أشخاص؟ هم الطلاب الذين يقومون عادة بالعمل القذر إلى حد ما. من السهل تحديد أولئك الذين لا يحاولون إخفاء هويتهم من البداية.

“إذا سار كل شيء على ما يرام ، فمن الواضح أن هذا الاختبار الخاص هو ميزة لفصلنا يقولون أنهم سيواصلون مضايقتنا دون كسر قواعد المدرسة في محاولة لتقليل عقليتنا “. حلل كانزاكي ذلك. ومع ذلك ، كان السؤال هو لماذا استهدفوا بعض الطلاب فقط؟ هل يعتقدون أنه من الخطر التجسس على إيتشينوس و كانزاكي …؟ أم أن هناك بالفعل غرضًا آخر؟

“أتساءل ، هل عليّ مطاردة هؤلاء الأشخاص الستة؟” معظم فصول D ليست سوى طلاب عاديين. من الطبيعي أن تفكر هكذا.

“ولكن لماذا تريد أن تلعب ضد الفئة أ؟”

“الاثنين المقبل ، أنوي أن أطلب منهم المزيد من التفاصيل.”

” إيشينوس دائماً لطيفة للغاية. لا سيما ابتسامتها الأخيرة. ما رأيكم يا رفاق؟

“إذا زاد الضرر كما تخيلت. ماذا ستفعلين؟” بعد فترة وجيزة ، سيتأثر أيضًا Ichinose و Kanzaki.

“هذا يعتمد على نتائج الأسبوع المقبل.” هل يشعر بالقلق أم لا؟ لم أستطع أن أقول من وجهه.

“حسنًا ~ لا يمكنني فعل أي شيء. بعد كل شيء ، لا يوجد تهديد بالعنف …… زملاء الصف أيضًا يوافقون على الاستمرار في التحمل ، حتى تحدث الإصابة بالفعل وستكون ضارة نفسيا “. إذا حدث شيء غير متوقع ، يجب إعداد خطة طوارئ.

“حقًا ، أنا مهتمو أيضًا … حسنًا ، سأستمع إليك.” أنا ممتن لأن Horikita وافقت على طلبي. ثم واصلت تناول الطعام.

“أنا أرى.” تظهر الفئة D حركات غريبة. هل تهدف حقًا إلى جميع الطلاب في الفئة ب؟ إذا كان هناك 6 أشخاص فقط يتربصون ، فمن المستحيل ممارسة ضغط كبير على الفئة ب بالكامل. حتى لو قاموا بفعل هذا النوع من الأشياء بشكل متكرر ، فلن يكون ذلك إلا بالقدر الذي يشعر به شخص ما بالتحرش. ألم يفكر إيشيزاكي الذي اقترح هذا في ذلك؟ أو ، ما دام بإمكانهم إعطاء بعض الضربات العقلية ، هل هم راضون؟

“منذ أن رأيته الآن. سأعطيه لك.” بعد أن أخرجت Ichinose الهدية من صندوق البريد ، احتفظت بها للحظة دون أن تتحرك.

“هل هناك شيء خاطيء؟” بدا أنها لاحظت أنني كنت قلقا ، ونظرت إلي بتعبير هائج قليلاً.

“ما الفوائد التي أحصل عليها من القيام بذلك؟”

“لا … يمكنك الاستمرار في فعل ما لديك حتى الآن. حتى إذا كنت تشتكي إلى المدرسة الدرجة D ، لن يعاقبوا. هذا ما اعتقده.”

“إذا كنت أنت ، يمكنني ترك Suzune لك ، لكن هذا النوع من الأشياء قد يبدو مستحيلًا.”

“نعم هذا صحيح.” لكن الغرض من الفئة D هو نفس ما أعتقده الآن. لكنني بحاجة لتأكيدها أولاً. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي علامة على محاولة Ichinose اتخاذ خطوة. لذلك لن أذكر ذلك. لأنها قررت بالفعل التركيز على الدفاع ، قررت تغيير الموضوع لمواصلة المحادثة.

“هذا يعني … ”

“هل قررت 10 أحداث؟”

“هل يمكننا التحدث عن ذلك أثناء المشي؟”

“نعم. لقد عرفنا بالفعل ما كنا نتميز به وما لم نتميز به منذ البداية اختلطت في عدد من البرامج التي لم تتقنها الفئة D ، وقد انتهينا منها في الامس. ماذا عن كون أيانوكوجي؟ ”

“لا … ” يبدو أن شيباتا لم يفهم ما أراد كانزاكي نقله. يعتقد كانزاكي أن ما قاله شيباتا ليس صحيحًا تمامًا ، لكن لحسن الحظ لم يلاحظه الآخرون.

“لم أشارك في أي شيء هذه المرة. لعشر مناسبات ، ترك كل شيء لهوريكيتا لتقرر.”

“نعم ، أخطط لمقابلة بعض الفتيات في الفئة ب. هل تعتقد أن قضاء وقت ممتع خلال ما يحدث الآن أمر سيء ، أليس كذلك؟”

“ولكن ماذا عن قواعد تدخل القائد؟”

“هل تعتقد أننا يجب أن نكون حذرين منك؟”

” أيضا هوريكيتا التي ستقرر”. أظهرت Ichinose نظرة مرتبكة ، عندما قلت أنني لست القائد الصحيح.

“ألا يمكنك السماح لي برؤيتها للحظة! قلبي ينبض بسرعة.”

“هل لأن زملاءك يثقون حقًا في ، هوريكيتا-سان؟ أو ، بغض النظر عن قواعد الحدث ، ستتمكن من التعامل معها؟ ”

“لا … يمكنك الاستمرار في فعل ما لديك حتى الآن. حتى إذا كنت تشتكي إلى المدرسة الدرجة D ، لن يعاقبوا. هذا ما اعتقده.”

” 100٪ هي الأولى. أنا مختلف عن الآخرين. لا يوجد سوى عدد قليل من زملائي على  علاقات جيدة معي. أنا حقاً لا أعرف أي منهم. أنا القائد فقط لمنع شخص من التسرب من المدرسة “.

“لا … يجب علينا أولاً الاتصال بكاتسوراغي”. لديه إرادة قوية حقا.

“ولكن لماذا تريد أن تلعب ضد الفئة أ؟”

“هل تطبخ؟”

“كانت هذه أيضًا فكرة هوريكيتا. ربما تكون قد رأت فرصة النصر في ذلك الوقت.” بعد قبول هذا السبب ، لم تحاول مناقشة الأمر أكثر من ذلك. كان موضوع المناقشة كاملاً وانتظرنا وصول المصعد.

“هل تعتقد أننا يجب أن نكون حذرين منك؟”

“آه ~ … أعتقد أنني أفسدت الأمر  … ” كما لو أنها فكرت في شيء. وقفت جانبًا مع الاستمرار في لف شعرها بإصبع السبابة.

“تطورها الداخلي؟”

“هل هناك شيء خاطيء؟”

“استخدام القمح لتحسين المذاق.” بعد تناول رشفة من الحساء ، تكون الحلاوة قوية جدًا في الفم ، وهي سمة مميزة لهذا النكهة المتزايدة.

“لا ، لا شيء. ليس هناك ما يدعو للقلق.” وصل المصعد إلى الطابق الرابع حيث تقع غرفتي.

“ذلك”. عندما خرجت من المصعد ونظرت إلى الوراء ، إلتقت أعيننا.

“آه ، هل أنت قلق؟”

” أه أنو، -أراك لاحقًا!” بعد ذلك أصيبت بالذعر فجأة وضغطت على الزر. باب المصعد مغلق  لم تعد  إيتشينوز مرئية على الرغم من أنه كان لقاء غريبًا ، انتهى اليوم الأبيض بسلاسة تامة ، لذلك لم يكن سيئًا للغاية.

“نعم هذا صحيح.” لكن الغرض من الفئة D هو نفس ما أعتقده الآن. لكنني بحاجة لتأكيدها أولاً. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي علامة على محاولة Ichinose اتخاذ خطوة. لذلك لن أذكر ذلك. لأنها قررت بالفعل التركيز على الدفاع ، قررت تغيير الموضوع لمواصلة المحادثة.

“يبدو أنني اليوم لم أشم أي عطر برتقالي.” بعد كل شيء ، كان لا يزال صباح يوم الأحد ، ولم تكن لتقوم برش العطر قبل المغادرة.

“هذا صحيح. أولاً ، تم إلقاء هيراتا كون من قبل كارويزاوا-سان ، وبعد ذلك بوقت قصير ، تم طرد كون ياموتشي … ” تجاهلت محادثة الفتيات وغادرت الفصل. لكن هدفي اليوم ليس هيراتا.  لا بد لي من التغلب على عوامل خطيرة أخرى. هدفي هو متابعة الطلاب الذين تركوا الفصل الدراسي خلف Mii-chan.

صباح الاثنين. اليوم هو اليوم الذي سيتم فيه نشر الأحداث العشرة التي اختارها خصومنا. في النهاية ، ما نوع الأحداث والقواعد التي ستنشئها الفئة أ؟ وكيف سيتم تنفيذ تدخل القائد؟ من قبيل الصدفة ، قابلت شقيق هوريكيتا وتاشيبانا في طريقهم إلى المدرسة. لم يكن هناك أي علامة على انتظارهم. على ما يبدو ، كانت مجرد مصادفة. لم تقل تاتشيبانا شيئًا ، وتراجع بهدوء. هذا لأنها لا تريد أن تزعج حديثنا. كانت هي التي دعمت باستمرار شقيق هوريكيتا الأكبر حتى يتمكن من الاستجابة بسرعة وباهتمام.

“لا أحد مثالي. هل أنا على حق؟”

“هل سار الامتحان الخاص بشكل جيد؟” كما هو متوقع من الأخ الأكبر لهوريكيتا. حتى من دون تفسير ، فهم الوضع جيدًا.

“ما الطريقة؟” أكد Keisei أولاً أنه لم يكن هناك أي شخص آخر حوله ، ثم همس شيئًا.

“أريد أن أسألك ، هل ستتخرج في الدرجة الأولى؟”

“هذا صحيح. كنت أفكر في طرق للحصول على معلومات من طلاب الفئة أ.”

“هذا يعتمد على نتائج الأسبوع المقبل.” هل يشعر بالقلق أم لا؟ لم أستطع أن أقول من وجهه.

“كيف أقول ذلك ، أريد أن أدعوك للخروج. هل أنت متاحة؟” لقد كان تبادلاً بينهما ، على الرغم من أنه كان هادئًا ، لكنه كان لا يزال مسموعًا. نظرت كل من Haruka و Airi إلى بعضهما البعض بحماس ، في حين عبر Keisei و Akito عن ردود فعل مختلفة.

“عملت أختك بجد. بعد لقائها معك في المرة السابقة ، حققت نتائج أفضل من المتوقع.”

“إذن ما الذي تريد التحدث عنه؟” لم أجلس ، لكنني حاولت قطع الموضوع على الفور.

“اني اتفهم. ” كان الأمر بمثابة لمس الماء السحري ، والآن أصبحت روحها كلها مليئة بالطاقة. عندما لم يستطع هيراتا الوقوف ، اتخذت موقفًا للحفاظ على الفصل معًا. الآن نواصل صقل استراتيجيتنا للفوز في الأحداث العشرة.

“حسنًا ، من الصعب القول. لا أعتقد أننا أذكياء بما يكفي لشيء ما مثل هذا؟” هذا ما قالته إيشينوس بابتسامة صغيرة.

“بشكل عام ، هل بدأ طلاب السنة الثالثة بالفعل إجازتهم؟”

“حسنا … أم .. هذا ممكن.” فهمت إيري سبب قول كيسي ، وأومأت مرارًا وتكرارًا للتعبير عن موافقتها.

“نعم ، لقد فوجئت بتعلم هذا بعد أن دخلت المدرسة. بعد كل شيء ، معظم المدارس الثانوية بدأ عطلته في هذا الوقت. أيضا ، بالنسبة لمشاكل العمل ، نحن نتقدم بسلاسة. على الرغم من أنك قد لا تعرف الآن ، ستفهم في النهاية. “يبدو أنهم بالإضافة إلى الامتحانات الخاصة ، يؤدون مهام صعبة أخرى.

” … هل تريد معرفة الأحداث التي ستقترحها الفئة أ؟”

“ومع ذلك ، ما زلت لا أعرف ما إذا كنت ستتخرج من الدرجة أ أم أنك مستعد لذلك ؟”

“أنا أفكر في أفضل خطة قتالية للفئة C. أريد أن أسأل عن رأيك”. ثم أضافت الجملة.

“ستعرف ، عاجلاً أم آجلاً.” ترك الأمر في ذلك ، شقيق هوريكيتا لم يتحدث كثيرا. ذلك لأن هناك أشياء لا يمكن قولها للطلاب الآخرين. بعبارة أخرى ، إذا كنت أرغب في معرفة ما إذا كانت حالة الفئة أ مفيدة حقًا أم لا ، فيجب أن أنتظر حتى أنتقل إلى السنة الثالثة.

الرماية “و” السباحة “و” التنس “و” كرة الطاولة “و” القدرة على الكتابة “و” كرة القدم “و” البيانو “و” “قرعة’. يبدو أن الحدث الأخير تم تضمينه كاستراتيجية غريبة عند اختراق الصعوبات. كل حدث له سمعة جيدة مع فرصة كبيرة للنصر. كما كتبت هوريكيتا استنتاجات من هذا التحليل.

“إذا كانت لا تزال لديك أسئلة ، فلا تتردد. سأجيبك ضمن النطاق المسموح به.”

“إنها تستجيب دائمًا بشكل إيجابي لما أقول. يبدو أنها تريد الدراسة بجدية أكبر تريد ممارسة المزيد. لا تفعل هذا ، لا تفعل ذلك. لكنها بدأت تقليد أطعمتي المفضلة ، من بين كل الأشياء ، حتى الألوان التي أحبها ، وأسلوبي ملابس. أظهرت الاعتماد المفرط علي. ” إذا كانت قد تقدمت إلى تلك النقطة ، فستشعر بالخوف قليلاً. ومع ذلك ، عند رؤية موقف هوريكيتا منذ دخول المدرسة ، كان هناك بالفعل عدد من الأشياء التي يجب الاعتراف بها.

“يبدو هذا النطاق صغيرًا جدًا.” بعد سماع شكواي ، ابتسم شقيق هوريكيتا قليلا.

“كيف تعرف إذا لم تجرب؟” لم يستسلم كيسي ، لكن هوريكيتا لم ترغب أيضًا في الاستسلام.

“ربما مثل هذا. أعتقد أن هذا هو الأكثر بالنسبة لرئيس مجلس الطلاب السابق.” يبدو أنه ليس من السهل معرفة معلومات عن الصورة الكلية للمدرسة.

“هل تشك بي؟”

“حسنا ، بعد كل شيء ، هذه فرصة نادرة. في الواقع ، لدي أيضا سؤال ، أردت دائما أن أطرحه عليك.” قررت أن أطرح السؤال الذي كنت أحمله خلال هذا الاجتماع غير الرسمي.

“هل هذا جيد  … Ichinose؟” قام كانزاكي برد مبالغ فيه قليلاً على بيانها أمامنا. في وقت سابق ، أبرمت Ichinose اتفاقية لمساعدة Ryuuen في امتحان التصويت ، بحيث لا يخرج أحد من الدرجة B. في الوقت الحالي ، تم استخدام عدد كبير من النقاط الشخصية لفصلهم في الامتحان ، لذلك كانوا فقراء نوعا ما.

“هذا عن هوريكيتا … أختك. أعتقد أنها في الواقع شخص كفء. قدراتها دراسية و الرياضية جيدة جدا. على الرغم من أنها ليست في القمة ، كان لديها القدرة على ذلك وصول الى المركز الثاني أو الثالث منذ البداية. قد لا تكون موهوبة مثل رئيس مجلس الطلاب ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون من السيئ بالنسبة لك محاولة رؤيته بنفسك. ” هذا أغرب شيء بالنسبة لي.

“باختصار ، أفهم بالفعل ما تريد أن تقوله لنا حقًا. إذا استمر ذلك ، فإن  رد فعل شيباتا يكفي لفئة D  لمعرفة أن أفعالهم قد نجحت “. فهم كيسي لماذا دعتنا Ichinose لتناول الطعام معًا. وإذا أخبرت الفئة D أن مضايقتهم للفئة B كانت فعالة ، فإن ذلك سيشجع غطرستهم. إذا استمر ذلك ، فيجب أن تستجيب الفئة ب. أرادت أن تخبر الفئة D ، من خلال اتخاذ موقف حازم ، تثبت أن مضايقتهم لم يكن لها تأثير.

“وهي أصغر منك بسنتين ، وبعبارة أخرى لن ترىَ نموها لمدة عامين . بسبب النظام المدرسي ، تحتاج إلى تأكيد مقدار نمو Horikita أو حتى إذا لم تنمو على الإطلاق ، فعليك رؤيتها. في لمحة ، لا يمكنك الذهاب مباشرة إلى استنتاج. ”

“أوه ، أم. لقد قمت بالفعل بإعداد بدائل إذا رفضت … ”

في ذلك الوقت كان الأخ الأكبر لهوريكيتا في الصف الثاني من المدرسة الثانوية ، وكانت أخته لا تزال في المدرسة الإعدادية ، لذلك كان من المستحيل عليهما الاجتماع. على الرغم من أن شقيق هوريكايتا رأى ذلك عندما كان مسجلاً حديثًا في هذه المدرسة ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون نتيجة تجعله غير راضٍ. في ذلك اليوم ، رأيت موقفه تجاه شقيقته خارج مبنى المهجع ، والذي بدا غير مستقر.

“هذا صحيح. ”

“إذن بشأن تلك الحادثة ، هاه؟ بعد كل شيء ، رأيت الوضع في ذلك اليوم ، لا تتفاجأ إذا سألت”. يتذكر شقيق هوريكيتا ما حدث في لقائي الأول معه.

“حركات صغيرة؟” شيباتا لم يكن راضيا.

“لا أشعر بخيبة أمل من Suzune. هذا ليس إنجازًا سطحيًا. هذا هو تطورها الداخلي.”

“كيف أبدو لك أيانوكوجي كون ، أتساءل؟ ما رأيك؟”

“تطورها الداخلي؟”

“ولكن ماذا عن قواعد تدخل القائد؟”

“في الواقع ، لقد تغيرت سوزوني كثيرًا. في السابق ، كانت طفلة تبتسم كثيرًا.” هل كانت تبتسم دائما؟ … لا ، لا أستطيع تخيل ذلك.

بالطبع من الأفضل عدم الكشف عن معلومات للأحداث الخمسة ، ولكن ستكون هناك كثافة أقل التدريب حسب الأحداث. ومع ذلك ، من خلال ممارسة جميع الأحداث العشرة ، من الطبيعي أن يقلل الكفاءة.

“هذا يعني ، بعد أن تأثرت بك ، بدأت تلعب دور باردة؟”

“آسف للدعوة المفاجئة. أنا على استعداد للتعامل معك ، لذلك لا تترددوا في قبولها.” اعتذرت Ichinose.

“لأنها تقلدني بغض النظر عن أي شيء. بدأت هذه العادة السيئة تتشكل عندما صعدت إلى الطبقات العليا في المدرسة الابتدائية. ولكن الآن أعتقد أنني أخطأت بتجاهلها. في ذلك الوقت أردت أن تتخلص من هذه العادة ، لذا حاولت أن أعاملها بلا مبالاة ، ولكن في النهاية كان ذلك يأتي بنتائج عكسية. ” ونتيجة لذلك ، استمرت هوريكيتا في اتباع ظل أخيها وأصبح تشخصية من هذا القبيل.

“إذن ما الذي تريدين التحدث عنه؟” إذا أرادت طلب المساعدة في الامتحان ، فسأرفض.

“يبدو أن لديك عيوبًا ، و هي فشلك في التواصل مع أختك.”

“كيف يمكننا الاتصال ب Katsuragi؟”

“لا أحد مثالي. هل أنا على حق؟”

“هذا … ”

“نعم.” عند هذه النقطة ، لم أنكر ذلك عمدا.

“برؤية ذلك الآن ، ما رأيكم أنتم ثلاثة ؟” طلب رأي الأولاد هذا ، قد لا نفهم.

“بشكل عام ، التقيتم مرة أخرى في المدرسة. هل توصلت إلى نتيجة ، بعد التحدث معها؟” في ذلك الوقت ، لم يكن حديثهم قصيرًا جدًا ، لكنهم لم يتفاعلوا لفترة طويلة.

“ألا يمكنك السماح لي برؤيتها للحظة! قلبي ينبض بسرعة.”

“لا حاجة للقول. لقد علمت بالفعل بعد أن اتصلت بها. بعد العامين الماضيين ، لم يتغير شيء”. هل هو شيء لا يفهمه إلا أخوها. استمر الأخ الأكبر لهوريكيتا.

“حتى لو كان هذا هو الحال.”

“إنها تستجيب دائمًا بشكل إيجابي لما أقول. يبدو أنها تريد الدراسة بجدية أكبر تريد ممارسة المزيد. لا تفعل هذا ، لا تفعل ذلك. لكنها بدأت تقليد أطعمتي المفضلة ، من بين كل الأشياء ، حتى الألوان التي أحبها ، وأسلوبي ملابس. أظهرت الاعتماد المفرط علي. ” إذا كانت قد تقدمت إلى تلك النقطة ، فستشعر بالخوف قليلاً. ومع ذلك ، عند رؤية موقف هوريكيتا منذ دخول المدرسة ، كان هناك بالفعل عدد من الأشياء التي يجب الاعتراف بها.

“لكن ، إذا لم نفعل أي شيء ، أليس هذا مضيعة للوقت؟ يجب عليك استخدام هذه المرة بشكل أكثر فعالية.” يبدو أن Keisei يريد البدء في جمع المعلومات في أقرب وقت ممكن. لقد فهم ذلك ، من أجل بذل جهد للفوز ، أراد أن يفعل ما بوسعه.

“بعد مقابلة أختك في هذه المدرسة ، هل تشعر أن اعتمادها عليك لا يزال نفسه؟”

“لقد أكلت بالفعل ،ألم أطبخ لك؟” كانت هذه الطريقة قذرة. كذبت علي قبل أن أستلم الهدية ثم أخبرتني بهذا الطلب بالطبع ، لم أستطع أن أرفض. أخذت على الفور دفتر الملاحظات وفتحته. محتوياته مليئة حول الامتحان الخاص القادم. هناك أيضًا محتوى متعلق بالأحداث العشرة من الفئة أ ، ولكن بما أنه تم الإعلان عنه للتو ، فقد بدأ كتابة المحتوى للتو. بالمناسبة ، كانت الأحداث التي اختارتها الفئة C هي ‘English Written

سيكون من الصعب جدًا الحصول على مواد يمكن التعرف عليها في غضون عامين.

“حسنا … أم .. هذا ممكن.” فهمت إيري سبب قول كيسي ، وأومأت مرارًا وتكرارًا للتعبير عن موافقتها.

“نعم. أي شخص يعرف سوزون منذ طفولتها يمكنه رؤيتها. هي … ” أوقف شقيق هوريكيتا نفسه.

“هذا يعني … ”

” … لا ، حتى إذا حكمت عليه أولاً. أنوي استخدامه كمعيار لتأكيد ما إذا كانت Suzune تغيرت حقا “.

“نعم.”

“وبعبارة أخرى ، تعتقد أن أختك لم تتغير بالكامل.” أومأ شقيق هوريكيتا. أظهرت شقيقته تقدمًا كبيرًا مقارنة بما كانت عليه من قبل ، ولكن في رأيه ، يبدو أنها لا تزال غير كافٍية.

“هل هناك شيء خاطيء؟”

” Suzune ، حاولت التحرر من أغلال الماضي ، لكنها لا تزال في منتصف تقدمها.” لا أعتقد حقًا أن هوريكيتا يمكنها الوصول إلى هذا المعيار قبل تخرجه. بعد كل شيء هناك بضعة أيام فقط قبل حفل التخرج.

“نعم. أي شخص يعرف سوزون منذ طفولتها يمكنه رؤيتها. هي … ” أوقف شقيق هوريكيتا نفسه.

“لكن اذا – ” توقف شقيق هوريكيتا مؤقتًا ونظر إلي. أنا لا أعرف لماذا بدتُ منغمسًا بهذا المظهر القوي وأوقفت نفسي.

“بشكل عام ، التقيتم مرة أخرى في المدرسة. هل توصلت إلى نتيجة ، بعد التحدث معها؟” في ذلك الوقت ، لم يكن حديثهم قصيرًا جدًا ، لكنهم لم يتفاعلوا لفترة طويلة.

“إذا لم تعد Suzune تلاحق ظلي ، فلن تعد تعتمد علي ، ويمكنها أن تواجه نفسها … ” في تلك اللحظة ، فجر نسيم الربيع.

“ماذا؟”

“ستتفوق علي وتصبح حضوراً لا يمكنك حتى تجاهله.” يبدو أن هذا لم يكن مجرد تقييم عالي قدمه الأخ الأكبر. كما أنه غالبًا ما كان معجبًا بالإمكانيات القوية لأخته في بعض المجالات. لماذا ا؟ هل هذا بسبب ما قاله شقيق هوريكيتا؟ فجأة ظهرت فكرة في ذهني. نعم ، هذا ما يجب أن أفعله في هذه المدرسة. لا ، هذا ما أريد القيام به. شعرت فجأة أنني وجدتها.

“بصراحة ، أعترف بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنني فتاة ، أشعر أنها لطيفة جدًا. لا يضطر الأولاد حتى إلى قول ذلك.” تعتقد Airi من هذا القبيل ، واستمرت في التذكر.

“ولكن مع ذلك ، يعتمد الأمر على ما إذا كانت تريد حقًا التغيير.”

“هل تفهم السبب في أنني لا أفعل أي شيء الآن؟ أعتقدت أنه لا بأس من طردك ومساعدة خطة ياماوتشي كون. إذا، كيف تعتقد أنه يجب أن أظهر وجهي وأقف لقيادة الصف ، بعد الكشف عن كل شيء؟ ” لم تذكر كوشيدا عمدا السبب الحقيقي كان بسبب هوريكيتا.

“لقد تغيرت بالتأكيد”. انا اقول هذا.

“هووي ، إيتشينوس. علينا أن نفعل شيئًا حيال ذلك!” عندما كنا نسير على بعد خطوات قليلة ، سمعنا صوتًا عاليًا. مالك هذا الصوت هو شيباتا من الفئة ب. الأشخاص الذين كانوا معه ، كانوا Ichinose و Kanzaki من الفئة B أيضًا.

“لا ، المعنى مختلف قليلاً.”  قمت بتصحيح بياني.

“ستتفوق علي وتصبح حضوراً لا يمكنك حتى تجاهله.” يبدو أن هذا لم يكن مجرد تقييم عالي قدمه الأخ الأكبر. كما أنه غالبًا ما كان معجبًا بالإمكانيات القوية لأخته في بعض المجالات. لماذا ا؟ هل هذا بسبب ما قاله شقيق هوريكيتا؟ فجأة ظهرت فكرة في ذهني. نعم ، هذا ما يجب أن أفعله في هذه المدرسة. لا ، هذا ما أريد القيام به. شعرت فجأة أنني وجدتها.

“سأحاول تغييرها. لا يوجد شيء بقدر ما هو مقصود أم لا ، لكنني سأكون جادًا بشأن ذلك “.

“أنا أفهم. آسف ، قلت شيئًا يزعجك.”

” …… حسنًا. لم أتوقع منك أن تقول شيئًا كهذا.” عندما التقيت بأخ هوريكيتا ، شعرت أن ذلك سيترك أثراً كبيراً علي. ما إذا كان حدسي سيتحقق أم لا ، سأكتشف لاحقًا.

” هل هذا ما تقوليه؟ ”

“. قبل أن تتخرج ، هل يمكنني أن أطرح عليك سؤالًا آخر؟ هذا سؤال شخصي تمامًا.” بعد ذلك ، لا أعرف ما إذا كانت هناك فرصة للتحدث مرة أخرى بهذه الطريقة.

“لديهم وحدة قوية ولن يتصرفوا بشكل أعمى بأيديهم.  صادقون دوما مع بعضهم. هاتان النقطتان ، ليس شيئًا تجده في أي فئة. نتيجة لذلك ، يمكنهم أداء بقوة في أي حدث مع نتائج جيدة. لا أعتقد أننا قادرون على الفوز ضد خصم مثل هذا. ” يمكن للفئة B أن تحقق باستمرار نتائج أعلى من المتوسط ​​، وهو أمر يبدو أن Keisei يخاف منه.

“ماذا؟”

“هذا صحيح ، ليس لدي أي دليل. حتى عندما سألت أخي ، لم يكشف لي أي شيء أيضًا. لكنني متأكدة من ذلك.” على مدار العام ، بدأت هوريكيتا تنمو شيئًا فشيئًا. هذه حقيقة ، حتى شقيقها اعترف بها. ولكن مع انحسار العلاقة مع شقيقها تدريجياً ، بدأت مواهب هوريكيتا في التطور. كلما قضت وقتًا أطول مع شقيقها ، كان بإمكانه فهم موهبتها أكثر. لان من هذا ، لا بد أن شقيق هوريكيتا خاب أمله للغاية معها ، لأنها استمرت فقط في متابعة ظله.

“هل تواعد تاتشيبانا خلفك؟” أعلم أيضًا أن هذا سؤال ممل للغاية ، لكنني ما زلت أحاول طرحه. على الرغم من تقاعدهم من مجلس الطلاب ، لا يزال الاثنان يعملان معًا دائمًا.

“قد تكون الفئة D تشعر باليأس في الوقت الحالي ، لذلك يحاولون جمع أكبر القدر المعلومات يمكنهم الحصول عليها. ” استمع شيباتا إلى رأي الفئة C ، ويبدو من تعبيره أنه قد قبله. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي تتلقاه الفئة ب يميل إلى أن يكون أكبر من الضرر الذي نلحقه.

“لا ، لا شيء من هذا القبيل.” نفى شقيق هوريكيتا الأكبر ذلك. لم تكن كذبة إخفاء الحقائق. إنها فقط ، بعد النظر إلى وجه تاتشيبانا ، كانت لديها نظرة معقدة إلى حد ما. على الأقل أستطيع أن أؤكد أن تاتشيبانا معجبة حقًا بشقيق هوريكيتا.

“ما هذا؟”

“في السنوات الثلاث الماضية. سواء كانت جيدة أو سيئة ، كل ما فكرت فيه هو هذه المدرسة.”

“هل يتعلق الأمر بارتداء العطر؟ على الرغم من أنها ترتديه ، ربما يكون هذا مجرد اهتمام اليوم” تنهدت عندما سمعت Haruka هذه الإجابة من Keisei.

“اني اتفهم.”

“في هذا اليوم وهذا العصر ، مهارات الطبخ غير مجدية ، لذلك لا تحتاج إلى مدحي. إذا كنت تريد طهي الطعام الذي تريد أن تأكله ، فقط اذهب إلى السوبر ماركت أو المتجر لشراء المكونات ، ثم ابحث عن الوصفة عبر الإنترنت ، إنها بسيطة “. قد يكون مجرد صنع الطعام أمرًا بسيطًا ، ولكن من خلال ترتيب الأطباق وقطع الخضار إلخ ، ومع ذلك ، سوف ينعكس في طعم الطهي. هذا ليس شيئًا يمكن تعلمه في وقت قصير.

“ولكن التفكير في الحديث عن مثل هذا الموضوع. هل أنت طالب عادي في المدرسة الثانوية؟” هل هذا صحيح؟ ربما تأثرت بهوشينوميا سنسي.

“هوريكيتا ، ما رأيك؟”

“اعتقدت أنني كنت مثالا لطالب عادي في المدرسة الثانوية.”

“أنت على حق. لا أعتقد أن الطلاب العاديين سيعرفون عن الأحداث الخمسة التي سيتم تقديمها.” قد تكون هذه الأحداث الخمسة معروفة فقط لساكايانجي ، بالإضافة إلى أنها ، بالطبع ، ستتحدث عنها فقط إلى الأشخاص الموثوق بهم. ليس من المستغرب ، أنها ستقوم بإدارة المعلومات ككل.

“نعم ، إذن. كطالب عادي في المدرسة الثانوية ، هل حصلت على واحد؟” على الرغم من أن هذا كان الموضوع الأول الذي طرحته ، لم أتوقع أن يطلب مني العودة في المقابل.

“عليك اللعنة!”

“لا. ولكن إذا كانت هناك مباراة ، سأكون مهتما”.

الفصل           5

“إذا كنت أنت ، يمكنني ترك Suzune لك ، لكن هذا النوع من الأشياء قد يبدو مستحيلًا.”

“هل تفكر في شيء وقح الآن؟”

“بالطبع ، مستحيل.” هذا مستحيل.

“هوريكيتا ، ما رأيك؟”

“لا ، لا يمكنك قول ذلك. سوف يدعمك هوريكيتا كون دائمًا.” تاتشيبانا ، التي كانت تراقب بهدوء ، تكلمت فجأة.

“هل لعب أي شخص في الفصل لعبة الشطرنج أو  go؟” تسأل هوريكيتا الجميع في الفصل. رفع مياموتو فقط يده.

“دعم؟” سمع شقيق هوريكيتا تعليقه وسأل. ثم بدأ تاتشيبانا على الفور في الشرح.

” … أوه ، صحيح. لقد خططنا للذهاب إلى المقهى. هل هناك شيء؟”

“هذا فقط. إنها قاعدة تميل إلى التطور في عكس النتيجة المتوقعة. يبدو الأمر … شخصان اعتقدا في البداية أنهما غير متوافقين أبدًا معًا ، وقد نجح الأمر في النهاية. هذا مثال نموذجي. وبالتالي، … ” لم أفهم تفسير تاتشيبانا.

“أنت لا تشعرين بالإزعاج ، هل يتطلب الكثير من العمل؟” على الرغم من أنني كنت سعيدًا بعد إعداد الطبق ، كانت هناك مشاكل أخرى.

“لا لا شيء،” أدرك تاتشيبانا أننا لم نفهم ذلك على الإطلاق ، وتوقف عن الشرح.

“لا أعتقد أن هوريكيتا تأمل في النصر. لكن أعتقد أنها تعتقد بوعي أننا لا نستطيع الهزيمة ضد الفئة أ؟ على الرغم من أننا لا نستطيع الفوز ، يجب علينا مواجهته قبل أي شيء. لنذهب.  ، لن يسبب مشاكل مع الفصل. “على الرغم من أنني لم أكن أرغب في أن أكون هنا ، لم أستطع منعه من الاستمرار. في هذه الحالة ، ما زلت أذهب معه كقول أنه لا يزال بإمكاني فهم الموقف.

في الفصل بعد نهاية الفصول الصباحية. في الوقت نفسه ، تم الإعلان عن الأحداث العشرة التي قدمتها الطبقة المتعارضة. استنادًا إلى المعلومات الموجودة في الفصل الدراسي ، واستنادًا إلى عدد المشاركين في الأحداث المختلفة ، أعلنت هوريكيتا البرنامج الذي اقترحته الفئة أ.

“حسنا … أم .. هذا ممكن.” فهمت إيري سبب قول كيسي ، وأومأت مرارًا وتكرارًا للتعبير عن موافقتها.

“الشطرنج” ، عدد الأشخاص المطلوب هو 1 ، وساعة واحدة لوقت اللعبة (الحد الزمني السلبي). القواعد ، بناء على قواعد الشطرنج القياسية. ومع ذلك ، لن يتم تمديد الموعد النهائي بعد الوصول إلى 41 خطوة. يمكن للقائد أن يعطي التعليمات في أي وقت وأن يكون الموعد النهائي للتدخل 30 دقيقة.

“هذا عن هوريكيتا … أختك. أعتقد أنها في الواقع شخص كفء. قدراتها دراسية و الرياضية جيدة جدا. على الرغم من أنها ليست في القمة ، كان لديها القدرة على ذلك وصول الى المركز الثاني أو الثالث منذ البداية. قد لا تكون موهوبة مثل رئيس مجلس الطلاب ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون من السيئ بالنسبة لك محاولة رؤيته بنفسك. ” هذا أغرب شيء بالنسبة لي.

“الحساب الذهني” ، عدد المشاركين المطلوب شخصين ، الحد الزمني 30 دقيقة سيتم تقييم القواعد والرد على الحسابات باستخدام الحساب الذهني والحقيقة والسرعة ، وسيفوز الصف الأول لحلها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة على أي سؤال. (T / N: الحساب الذهني ، كيفية الحساب بسرعة دون استخدام أي أدوات.)

“باختصار ، قامت الفئة D ببعض الحركات الصغيرة لنا مؤخرًا ، وهذا أمر لا يغتفر.”

‘”GO” عدد المشاركين المطلوب هو 3 أشخاص ، الوقت محدود ساعة واحدة تجاوز الحد الزمني يعني الحصول على عقوبة القواعد ، تتم اللعبة 1 مقابل 1 ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ويتم إجراؤها في نفس الوقت. استنادًا إلى قواعد Go القياسية. يمكن للقائد توجيه اللعبة في أي وقت.

“أردت أن أخبرك. آمل أن تشاركي في لعبة الشطرنج.”

“امتحانات النص الحديثة” ، عدد المشاركين المطلوب 4 أشخاص ، المهلة 50 دقيقة. القواعد ، حل الأسئلة في نطاق التعلم من الفئة 1. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد فقط من المشارك.

“أريد أن أسأل. هل تنتهي هذه المحادثة حقًا خلال ساعة؟”

“اختبار علم الاجتماع المكتوب” ، عدد المشاركين المطلوب هو 5 أشخاص. المهلة هي 50 دقيقة. القواعد ، استنادًا إلى نطاق التعلم من الفئة 1 فيما يتعلق بالجغرافيا والتاريخ والمواطنة ومواضيع أخرى. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد فقط من المشارك.

“لا أعتقد أن ذلك سيكون جيدا.”

‘الكرة الطائرة’. عدد المشاركين المطلوب هو 6 أشخاص ، القواعد ، المباريات في 3 مجموعات مع 10 نقاط تستند كل منها إلى قواعد الكرة الطائرة القياسية. يمكن للقائد استبدال ما يصل إلى 3 لاعبين في أي وقت.

“لنذهب.”

“اختبار الرياضيات المكتوبة” ، عدد المشاركين المطلوب هو 7 أشخاص ، والحد الزمني 50 دقيقة. القواعد وحل الأسئلة بناءً على مواد التعلم للعام الأول. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد فقط من المشارك.

امتحان “كرة السلة”

“اختبار اللغة الإنجليزية المكتوبة” ، عدد المشاركين المطلوب هو 8 أشخاص ، والحد الزمني 50 دقيقة القواعد وحل الأسئلة بناءً على مواد التعلم من الدرجة الأولى. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد فقط من المشارك.

“لدي شعور سيء.”

” القفز على الحبل الطويل” ، وعدد المشاركين المطلوب هو 20 شخصًا ، والحد الزمني 30 دقيقة

“إن ذلك يزعجني حقًا. بعد كل الفئة D لها تاريخ في فعل أشياء من هذا القبيل تعاملت مع الفئة D من قبل ، هل تفهمون جميعًا؟ ” ما قصده شيباتا كان عندما كان هناك نزاع بين سودو وايشيزاكي وكوميا. بدأ كيسي الذي كان يستمع بعناية ، يتكلم.

القواعد ، في تحديين ، سيحدد عدد القفزات انتصار الطبقة. يمكن للقائد تغيير موضع المشارك من الخصم حسب الرغبة.

 

‘Dodgeball’ ، عدد المشاركين المطلوب هو 18 شخصًا. القواعد ، تتطابق في مجموعتين مع 10 نقاط. في حالة فوز واحد وخسارة واحدة ، سيتم تخصيص وقت إضافي. يمكن للقائد إحياء المشاركين الذين غادروا اللعبة في أي وقت.

“أنت لست متأكدًا حتى من أنه يمكنك حتى التخرج في مثل هذه الحالة الحزينة. هذا كثير جدًا!”

“بشكل غير متوقع ، تضمنت أيضًا الأحداث الرياضية. اعتقدت أنها ستستخدم التركيز الأكاديمي  لضمان فوزهم. لكن هذا قد يكون مجرد خدعة “. هذا هو الانطباع الأول لهوريكيتا بعد الإعلان عن الحدث. وبالمثل Keisei ، كان لديه نفس الفكر.

“نعم ، لقد فوجئت بتعلم هذا بعد أن دخلت المدرسة. بعد كل شيء ، معظم المدارس الثانوية بدأ عطلته في هذا الوقت. أيضا ، بالنسبة لمشاكل العمل ، نحن نتقدم بسلاسة. على الرغم من أنك قد لا تعرف الآن ، ستفهم في النهاية. “يبدو أنهم بالإضافة إلى الامتحانات الخاصة ، يؤدون مهام صعبة أخرى.

“على الرغم من أن معظم الناس يعرفون لعبة الشطرنج و go ، إلا أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم لعبها يبدو أنه صعب. الرياضة  أيضًا حدث يتطلب تعاونًا هادئًا “.

“لا يزال هناك القليل … بالطبع ، إذا كنت لا ترغبين في ذلك ، فلا بأس.”

في هذا الفصل ، لم يسمع الناس مطلقًا عن الشطرنج و  GO  ليس فقط لأنهم لا يملكونها ، ولكن في الواقع ، لم يكن هناك الكثير من الناس الذين لعبوها.

“أوه ، انتظر دقيقة. أرى شيئًا مدهشًا.”

“لا توجد سوى فجوة كبيرة بين توقعات وقواعد تدخل القائد. يتم تعيين دور القائد إلى الحد الأدنى في معظم الأحداث التي تستخدم القدرات الأكاديمية ، لذلك القائد ليس له تأثير يذكر على النتائج “.

“لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه … ”

“هذا أداء مقنع للغاية من زملائه. الفئة أ ليس فقط الأربع إمتحانات الكتابية، ولكن أيضا عدد كبير من المشاركين. هذا معقد حقا ”

. “يستخدم الفصل D مثل هذه الأساليب للضغط علينا. لن يتوقفوا عن ذلك حتى يوم الامتحان الخاص ، إنهم يحاولون خفض معنوياتنا.”

في الامتحان الكتابي حتى الآن ، غالبًا ما تقود الفئة أ صفوفًا أخرى في الدرجات الإجمالية. وبسبب هذه الثقة ، قاموا عن عمد بزيادة عدد المشاركين المطلوب في مختلف الأحداث التي يتم اختبارها. في هذه الأحداث ، لأن القادة لا يمكنهم التدخل إلا قليلاً ، نحن مضطرون إلى الوقوع في حالات المنافسة في الأكاديميين. بالإضافة إلى ذلك ، ليست جميع الأحداث العشرة هي أنواع امتحانات مكتوبة ، بل هي أيضًا تقييم مناسب جدًا. إذا كان هناك ما يصل إلى 7 إلى 8 أنواع من الاختبارات التحريرية المكتوبة ، يمكننا أيضًا أن نتوقع تمامًا من خلال تعلم التعامل معها. السبب في أنهم لم يفعلوا ذلك هو منعنا من بذل جهود تنافسية من خلال الإعداد المستهدف.

“هل تواعد تاتشيبانا خلفك؟” أعلم أيضًا أن هذا سؤال ممل للغاية ، لكنني ما زلت أحاول طرحه. على الرغم من تقاعدهم من مجلس الطلاب ، لا يزال الاثنان يعملان معًا دائمًا.

“الكرة الطائرة تتطلب 6 مشاركين ، بالإضافة إلى البدائل ، ما مجموعه 9 مشاركين. Dodgeball 18 مشارك. قفز حبل طويل يصل إلى 20 مشاركًا. من بين الثلاثة ، لن يكون هناك سوى واحد منهم ، ومن المحتمل أن يلعب بعض الأشخاص في الجولة الثانية. هذا حدث كبير. .

“وبدلاً من ذلك ، تريد معلومات الصف التي أحملها … أليس كذلك؟” فهمت كوشيدا ما يعنيه هذا الاختبار الخاص.

” لأننا لا نعرف أي من الأحداث العشرة التي سيتم اختيارها في اليوم ، لا يمكننا الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أحداث تتطلب المزيد من الأشخاص ، لذلك سوف تتطلب الكثير من الوقت والجهد مهام و تدريب المشاركين. إذا ذهبنا إلى صالة الألعاب الرياضية لتدريب علانية ، فسوف نكشف بالتأكيد عن معلومات للفئة أ. وبعبارة أخرى ، يجب علينا فعلها سرًا. ومع ذلك ، فإنه من غير المؤكد ما إذا كان الحدث الذي تختار تدريب عليه سيتم تقديمه باعتباره حدث رسمى. إذا بذلنا الكثير من الجهد في حدث ما ، ولم يتم قبوله ، فعندئذٍ ستكون الجهود السابقة هباء. من ناحية أخرى ، إذا كنا نعتقد بشكل تعسفي أنها مجرد حدث خداع ، ولا تجري تدريبات ، ولكن في نهاية يوم الامتحان ، يكون حدث رسمي ،  ستنعكس الفجوة في كمية الممارسة في الواقع. باختصار ، ليس هناك أمل في الفوز. من المهم جدًا رؤية تحركات الفئة A خلال هذا الأسبوع ، ولكن إذا كانت في الصباح أو في وقت متأخر من الليل ، فسوف تكون عالقة في الوقت الخاطئ لممارسة ، ليس من السهل معرفة ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تقسيمها إلى مجموعات لإجراء التدريب. لا يمكننا استبعاد أحد الأحداث العشرة ، بغض النظر عن الحدث الذي نختاره. هذا مزعج. بطبيعة الحال ، لم يكن هناك حدث يريدون المشاركة فيه هنا.”

في الامتحان الكتابي حتى الآن ، غالبًا ما تقود الفئة أ صفوفًا أخرى في الدرجات الإجمالية. وبسبب هذه الثقة ، قاموا عن عمد بزيادة عدد المشاركين المطلوب في مختلف الأحداث التي يتم اختبارها. في هذه الأحداث ، لأن القادة لا يمكنهم التدخل إلا قليلاً ، نحن مضطرون إلى الوقوع في حالات المنافسة في الأكاديميين. بالإضافة إلى ذلك ، ليست جميع الأحداث العشرة هي أنواع امتحانات مكتوبة ، بل هي أيضًا تقييم مناسب جدًا. إذا كان هناك ما يصل إلى 7 إلى 8 أنواع من الاختبارات التحريرية المكتوبة ، يمكننا أيضًا أن نتوقع تمامًا من خلال تعلم التعامل معها. السبب في أنهم لم يفعلوا ذلك هو منعنا من بذل جهود تنافسية من خلال الإعداد المستهدف.

“هل لعب أي شخص في الفصل لعبة الشطرنج أو  go؟” تسأل هوريكيتا الجميع في الفصل. رفع مياموتو فقط يده.

“ولكن لماذا تريد أن تلعب ضد الفئة أ؟”

“لقد لعبت قليلا مع عائلتي. على الرغم من أنني أعرف القواعد ، لكنني لست جيدا جدا”. في هذين الحدثين ، من شبه المؤكد أننا كنا في وضع يائس في المرحلة الأولى. رفعت يدي بعد لحظات قليلة.

“لكني أريد أن أتجنب شك ساكاياناغي قدر الإمكان. خلال حبل طويل القفز ، يمكنني فقط التظاهر بارتكاب خطأ غير مقصود ، ولكن في الحساب الذهني ، من المستحيل بالنسبة لي أن أعطي إجابة خاطئة عمدا على أسئلة بسيطة. “لمحاربة المعركة وإعطاء النصر بفجوة ناعمة. حتى مع توفير المعلومات ، لا يوجد سبب للشعور بعدم الرضا. قال كيسي بسرور بعد رحيل كاتسوراغي.

“لقد لعبت الشطرنج من قبل. لكنني لا أعرف Go ولم ألعبها أيضًا.” على الرغم من أنني القائد ، سأخبرهم أولاً أنني لعبت الشطرنج ، ويمكنني تعليم الآخرين لاحقًا.

“أنا أفهم. آسف ، قلت شيئًا يزعجك.”

“حتى لو كان هناك لاعبون متمرسون ، هل يمكننا القول أننا كنا محظوظين؟ ندرك مدى صعوبة هذا الاختبار الخاص. بعد كل شيء ، علينا أن نواجه كل حدث “. في أقل من أسبوع ، هل يمكن لمهارات الشطرنج أن تصبح بارعة؟ إذا كان الحظ سيئًا ، فربما فقط نحصل على حدثين من جانبنا ، والأحداث الخمسة المتبقية يتم اختيارها من الطبقة المتعارضة. في ذلك الوقت ، يجب أن يكون هناك موقف حيث يجب أن نعتمد على إمكانات الطلاب في فصلنا. ولكن كيف …

“هل يمكننا التحدث عن ذلك أثناء المشي؟”

“ما  الخطأ؟ كون Ayanokouji .” تردد هوريكيتا في النظر إلي.

“لا مشكلة. هل هناك شيء خاطئ؟”

” … لا شيئ.” في الشطرنج ، حجم تدخل القادة كبير جدًا. هذا يكافئ تقريبا مسابقة مباشرة بين القادة. من هذه القاعدة ، أستطيع أن أرى نية ساكياناجي للتنافس في هذا الحدث.

“بعد الاستيقاظ ، ذهبت في نزهة قصيرة وعدت لتوي.” قالت بنظرة كما لو كانت تحدق في وجهي لكنها في الحقيقة نظرت في مكان آخر. أرادت التحقق من صندوق البريد الخاص بها قبل أن تعود.

” Horikita . ألا يجب أن نقوم بعمل البحث عن المعلومات بجدية من الآن فصاعدا؟” هل هو أمر ملح؟ سأل Keisei ذلك.

“قاسية؟ هل تعتقد أن ما أقوم به قاسي.”

” … هل تريد معرفة الأحداث التي ستقترحها الفئة أ؟”

“في الواقع ، عن ذلك ، لم تكن بحاجة إلى … ” توقفت إيشينوس التي ردت ، كما لو أنها نسيت ما تريد أن تقوله.

“نعم. لكي نكون صادقين ، من الصعب جدًا تعويض عيوبنا في هذه الأحداث العشرة من الآن فصاعدًا. بدون أي معلومات ، فإن آمالنا في الفوز ضئيلة.”

“لقد واجهت أنا وناكانيشي و بيبو مشاكل مماثلة. هل هي صغيرة حقًا ؟ لا يمكننا قول ذلك هكذا؟ أليس هذا التوقيع المساحي؟ يبدو أن Beppu يخاف تمامًا من ألبرت الذي دفعه ضد الجدار “. كانزاكي ، معتقدًا أنه بما أن شيباتا قد قال هذا بالفعل ، سيكون من الجيد الكشف عن كل شيء ، لذلك شارك أيضًا.

“ولكن ، ستكون الفئة أ أيضًا حذرة ولن تسمح بتسريب المعلومات بهذه السهولة.” يقول الصبي شيئا يفهمه الجميع.

” Horikita . ألا يجب أن نقوم بعمل البحث عن المعلومات بجدية من الآن فصاعدا؟” هل هو أمر ملح؟ سأل Keisei ذلك.

“ومع ذلك علينا القيام بذلك.”

“هذا … ” سألني Katsuragi أيضا.

“أستطيع فهم مشاعرك. ومع ذلك ، لا يمكنني اتخاذ قرار سريع الآن. دعني أرى أولاً ، من في الفصل قام بعمل ما من قائمة الأحداث هذه “.

في هذا اليوم ، حدث شيء غريب للغاية. أثناء العطلة ، كنت سأتناول الغداء مع مجموعة Ayanokouji.

في الوقت الحالي ، وضعت Horikita جانبا مشكلة جمع المعلومات وبدأت في إنشاء صورة كاملة عن القوة القتالية للفئة.
“هوريكيتا ، هل يمكننا التحدث لمدة دقيقة؟” خلال فترة الراحة ، تحدث Keisei إلى Horikita.

“الأحد؟ ليس لدي أي خطط … مهلا! ما هذا؟”

“لا مشكلة. هل هناك شيء خاطئ؟”

“بجدية ؟!” مثلما بدأنا في الاستسلام لكتسوراغي ، وصل الحظ الجيد فجأة. كانت كراهية كاتسوراغي لساكايانجي عميقة.

“فقط القليل … الأمر يتعلق بالامتحان الخاص.” لم يرغب كيسي في سماع هذه المحادثة ، وحثها بهدوء على الذهاب إلى الممر. لأنني ربما أردت أن أرى ما كان عليه. ونتيجة لذلك ، أدارت هوريكيتا رأسها.

“الحساب الذهني” ، عدد المشاركين المطلوب شخصين ، الحد الزمني 30 دقيقة سيتم تقييم القواعد والرد على الحسابات باستخدام الحساب الذهني والحقيقة والسرعة ، وسيفوز الصف الأول لحلها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة على أي سؤال. (T / N: الحساب الذهني ، كيفية الحساب بسرعة دون استخدام أي أدوات.)

“هل يمكنك السماح  لأيانوكوجي بالانضمام؟”

“مهارات الطبخ الخاصة بك جيدة حقا.” لقد امتدحت بصدق هوريكيتا ، لكنها لم تكن سعيدة للغاية.

” … نعم.” من الواضح أن كيسي كان مترددًا ، لكنه لا يزال يقبل ذلك. لم أستطع أن أرفض ، لذلك كان علي أن أتبعهم.

“لا ، على الإطلاق”. لقد فكرت كثيرًا حقًا ، وهذا جعلني أتحدث كثيرًا. بعد دفع هذا الخيال غير الضروري من ذهني ، ذكرت هدفي الرئيسي.

“هل فكرت في ما قلته؟”

“في السنوات الثلاث الماضية. سواء كانت جيدة أو سيئة ، كل ما فكرت فيه هو هذه المدرسة.”

” البحث عن المعلومات؟”

“أعلم أنهم كون إيشيزاكي ، كون كوميا ، يامادا كون ، كوندو كون ، إيبوكي-سان ، وكينوشيتا-سان “. ما مجموعه 6 أشخاص؟ هم الطلاب الذين يقومون عادة بالعمل القذر إلى حد ما. من السهل تحديد أولئك الذين لا يحاولون إخفاء هويتهم من البداية.

“نعم.”

” … إذن ، لماذا دعوتني ليوكيمورا؟” على ما يبدو ، الرجل الذي كان لديه غضب شديد تجاه ساكياناجي ، نظر إلى كيسي بعيون حادة.

“حول هذه المشكلة … أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية الحصول على معلومات من الفئة أ.”

الآن لا أزال في عملية جمع المعلومات – لتحديد الأحداث التي يجيدها كل فرد في الصف. بعد المدرسة ، تتضاءل الاجتماعات بمرور الوقت ، وبدلاً من ذلك ،  مجموعات دردشة خاصة في الفئة C تصبح أكثر نشاطا. على الرغم من أن كونيجي وهيراتا لم ينضما بعد ، فقد حول آخرون مناقشة الامتحانات الخاصة إلى مسار حيث يمكنهم التحدث عنه في أي وقت. نتيجة لذلك ، قد تكون الطريقة غير المجهدة أكثر ملاءمة للفئة C والرأي تصبح التبادلات أكثر نشاطا. ومع ذلك ، لا يمكن تحليل ذلك إلا من خلال النظر إلى منظور المراقب. تركت جميع الاستعدادات لهوريكيتا والآن أنا فقط بحاجة إلى الانتظار حتى الانتهاء. استراتيجي ، كمسؤولية القائد ، يمكنني التفكير في وقت لاحق. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض العناصر المقلقة. هذا هو مكان كوينجي وهيراتا. خاصة هيراتا ، ربما كانت هذه مشكلة لم تتمكن هوريكيتا من حلها. شخصان لم يسبق لهما الانضمام إلى مجموعة المناقشة ، غير قادرين على أداء الاختبار الخاص بنشاط. على الرغم من توقع غياب كونيجي ، كان هيراتا خسارة كبيرة. على الرغم من صعوبة قبولها. الآن ، هيراتا شخص مختلف تمامًا. هذا هو مصدر قلق كبير بالنسبة للفئة C. وهي جزء مهم للغاية من الفصل ، وفي نفس الوقت ، فهي كذلك شيء لا يجرؤ أحد على لمسه. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تتحسن بشكل طبيعي. في البداية ، كان شخصًا متعدد الاستخدامات. ولكن من المؤسف أنه لا يمكن استخدامه كبطاقة يمكنها المشاركة في أي حدث. ثم ظهرت عوامل أخرى مثيرة للقلق.

“لكن ، إذا لم نفعل أي شيء ، أليس هذا مضيعة للوقت؟ يجب عليك استخدام هذه المرة بشكل أكثر فعالية.” يبدو أن Keisei يريد البدء في جمع المعلومات في أقرب وقت ممكن. لقد فهم ذلك ، من أجل بذل جهد للفوز ، أراد أن يفعل ما بوسعه.

“نعم.” عند هذه النقطة ، لم أنكر ذلك عمدا.

“هل يمكننا حل هذه المشكلة فقط عن طريق إشراك أي طالب من الفئة أ؟”

“منذ اللحظة التي أتيت لرؤيتي ، يمكن أن يكون شيء واحد فقط.” Katsuragi يعرف بالفعل ما يريد Keisei أن يقوله.

“أنت على حق. لا أعتقد أن الطلاب العاديين سيعرفون عن الأحداث الخمسة التي سيتم تقديمها.” قد تكون هذه الأحداث الخمسة معروفة فقط لساكايانجي ، بالإضافة إلى أنها ، بالطبع ، ستتحدث عنها فقط إلى الأشخاص الموثوق بهم. ليس من المستغرب ، أنها ستقوم بإدارة المعلومات ككل.

“أريد أن أسألك ، هل ستتخرج في الدرجة الأولى؟”

“على الرغم من أن البرنامج الذي سيتم تقديمه في وقت لاحق لا تعرفه سوى ساكياناجي ، فإن الطلاب سيحصلون  دائمًا على القليل من المعلومات. هل هذا صحيح ، Kiyotaka؟ ”

“هل تعرف من يلاحقهم؟ بعد فترة ، أومأت برأسها وقالت أسماء الطلاب.

“بالطبع ، إنهم يعرفون دائمًا شيئًا في الفصل”. لأنهم عاشوا معًا لمدة عام ، سيعرفون زملائهم في الفصل إلى حد ما ، حول من هو جيد في القيام بما لا يفعل. بهذه الطريقة ، لا يزال بإمكاننا التقدير إلى حد ما ، مثل من هو جيد في فعل شيء ما ، بحيث يمكن تقديمه كحدث في ذلك اليوم.

“اذا ، لماذا … دعوتنا؟” سأل Keisei ، الذي لم يستطع تجاهل هذا ،.

“هذا صحيح. كنت أفكر في طرق للحصول على معلومات من طلاب الفئة أ.”

“…” إذا تم إعداد طبق بعناية من قبل شخص آخر ، فمن الوقح عدم تناوله. ومع ذلك ، لا تزال لدي شكوك ، وكذلك الغرائز البشرية. لا ، هذا فقط بسبب شخصيتي  ، يجب أن أشك في ذلك. ولكن الآن كان من الصعب محاربة هذا الوضع. عندما دخلت غرفة هوريكيتا ، تم تحديد النتائج بالفعل. لذلك قررت البدء في تناول الحساء في الوقت الحالي. طعم الحساء يحفز الأنف. المكونات المستخدمة كلها صحية للجسم ، مع اللفت كعنصر رئيسي.

“ما الطريقة؟” أكد Keisei أولاً أنه لم يكن هناك أي شخص آخر حوله ، ثم همس شيئًا.

“كيف أبدو لك أيانوكوجي كون ، أتساءل؟ ما رأيك؟”

“أحضري Katsuragi إلى جانبنا.” كاتسوراغي ، زعيم الطبقة الأولى الذي واجه ساكياناجي.

“وهي أصغر منك بسنتين ، وبعبارة أخرى لن ترىَ نموها لمدة عامين . بسبب النظام المدرسي ، تحتاج إلى تأكيد مقدار نمو Horikita أو حتى إذا لم تنمو على الإطلاق ، فعليك رؤيتها. في لمحة ، لا يمكنك الذهاب مباشرة إلى استنتاج. ”

“في السابق ، تم طرد ياهيكو الذي كان لا يزال يعمل تحت حكم كاتسوراغي من المدرسة  التقيت به مؤخرا عدة مرات. كان مختلفا بشكل واضح عن ذي قبل “. Katsuragi يجب أن يكره حقا Sakayanagi. أتذكر اليوم الذي غادر فيه ياهيكو المدرسة ، عندما التقى كاتسوراجي مع ريوون.

“ومع ذلك ، نحن لا ننوي تناول أي شيء خاص ، حتى أتمكن من دفع ثمنه.” بعد أن قال إيشينوس ذلك ، قبل أعضاء مجموعتنا ذلك.

“هل تعتقد أنه سيخون الصف لمجرد الإنتقام من ساكياناجي؟”

” … الأحد … بشكل عام ، هل لديك وقت؟”

“بالطبع ، تحتاج إلى منحه ربحًا مناسبًا”. في هذه الحالة ، بدا Keisei قد فكر في ذلك.

بعد 15 دقيقة. أنهت هوريكيتا الطبخ وإعداد كل شيء. هذا أفضل مما توقعت. هذا مشابه لما أراه عادةً على شاشة التلفزيون. بعد ذلك ، جلست هوريكيتا أمامي. إذا شاهد سودو ذلك ، فقد يكون غاضبًا جدًا مني. حتى لو قلت أنه مجرد سوء فهم ، فلن ينجح. بدلاً من ذلك ، آمل أن يكون سودو قد اختبر بالفعل شيء من هذا القبيل. لا ، على الرغم من ذلك ، أعتقد أن ذلك سيجعل سودو يشعر بالغيرة.

“إذا استطاع تحقيق النصر للفئة C ، على الرغم من أن النتيجة النهائية هي 4 انتصارات و 3 خسائر ، فسوف نحصل عليها 130 نقطة دراسية. من وجهة نظر الفصل بأكمله ، هذا يعادل

“أعتقد أيضًا أن كاتسوراجي في الوقت الحالي يمر بوقت عصيب. ولكن مع ذلك ، لا أعتقد أنه سيوافق على متطلباتنا لخيانة فصله. ماذا يمكن أن نعطي؟ ظروفنا ليست مغرية جدا بالنسبة له “. إذا تمكنا من الحصول على 20 مليون نقطة شخصية على الفور ، فيمكننا مناقشتها ، ولكن إذا تطلبت الاتفاقية سنة واحدة ، فسيكون من الصعب جدًا إقناعه.

6 مليون نقطة شخصية في السنة. علاوة على ذلك ، إذا قمنا بحفظ عدد من النقاط الشخصية كل شهر ، فهذا ليس صحيحًا من المستحيل جمع ما يصل إلى 20 مليون نقطة شخصية في النهاية. “عندما سمعت هذا ، كنت أعرف بالفعل ما يريد كيسي قوله بعد ذلك.

“لم أشارك في أي شيء هذه المرة. لعشر مناسبات ، ترك كل شيء لهوريكيتا لتقرر.”

“عندما نصل إلى الصف A ، سوف نعطي Katsuragi الحق في نقل الصفوف.  في هذه الحالة ، سيكون كاتسوراغي صديقنا “.

“لا … ” يبدو أن شيباتا لم يفهم ما أراد كانزاكي نقله. يعتقد كانزاكي أن ما قاله شيباتا ليس صحيحًا تمامًا ، لكن لحسن الحظ لم يلاحظه الآخرون.

“فالبداية ، هذا شيء غير مضمون حتى بالنسبة له. بعد كل شيء ، نحن لسنا إلا  فئة  C؟”

“أنا أفهم. آسف ، قلت شيئًا يزعجك.”

“ولكن في الوضع الحالي لكاتسوراغي ، لا يمكنه فعل أي شيء آخر.”

“بعد كل شيء  هم يقاتلون بدون Ryuuen الآن. إذا لم يستخدموا خدعة قذرة ، فلن تكون لديهم فرصة للفوز.”

“قد تكون حالة كاتسوراجي كون سيئة للغاية الآن. ولكن إذا تم الكشف عن خيانته في المرة القادمة ، سيتعين على كون كاتسوراغي أن يترك المدرسة. ليس لديه الوقت لانتظارنا لنجمع 20 مليون نقطة. حتى لو افترضنا أن نقاط الفصل لدينا قد ارتفعت بشكل ملحوظ و يعمل الجميع في الفصل معًا ، وسيستغرق الأمر نصف عام على الأقل. “أثناء حساب المشكلة بشكل واقعي ، أعتقد أنه من الأفضل تقدير حوالي عام واحد. وحتى إذا كان الحصول على نقاط الفصل ، فإن 20 مليون نقطة شخصية ليست رخيصة.

“بعد ذلك ، سألت الجميع ، في ذلك الوقت كان هناك 3 ضحايا فقط تم الإبلاغ عنهم شيباتا كون. لكن … ”

“هوريكيتا ، ما رأيك؟”

” لماذا؟”

” … هذا صحيح. كما قال يوكيمورا كون ، المعلومات مهمة للغاية.”

” …… بوضع هذا جانبا. يبدو أننا لسنا وحدنا ، ولكن المعارك في الفصول الأخرى تبدو شرسة جدا.” من أجل تغيير الموضوع ، قال أكيتو هذا.

“هذا يعني … ”

“هوويانت … ” كنت أنوي التأكيد ، لكن هوريكيتا أوقفني.

“ولكني اختلف تماما مع اقتراح يوكيمورا كون”.

“لا مشكلة. بهذه الطريقة يمكننا الاستمتاع بالغداء دون الحاجة إلى القلق.” وأعربت عن أملها في أن نتمتع بغداء على الطاولة في المقابل ، وبالتالي القضاء على فكرة امتياز الضيوف.

” لماذا؟”

“أنت على حق. لا أعتقد أن الطلاب العاديين سيعرفون عن الأحداث الخمسة التي سيتم تقديمها.” قد تكون هذه الأحداث الخمسة معروفة فقط لساكايانجي ، بالإضافة إلى أنها ، بالطبع ، ستتحدث عنها فقط إلى الأشخاص الموثوق بهم. ليس من المستغرب ، أنها ستقوم بإدارة المعلومات ككل.

“أعتقد أيضًا أن كاتسوراجي في الوقت الحالي يمر بوقت عصيب. ولكن مع ذلك ، لا أعتقد أنه سيوافق على متطلباتنا لخيانة فصله. ماذا يمكن أن نعطي؟ ظروفنا ليست مغرية جدا بالنسبة له “. إذا تمكنا من الحصول على 20 مليون نقطة شخصية على الفور ، فيمكننا مناقشتها ، ولكن إذا تطلبت الاتفاقية سنة واحدة ، فسيكون من الصعب جدًا إقناعه.

“. قبل أن تتخرج ، هل يمكنني أن أطرح عليك سؤالًا آخر؟ هذا سؤال شخصي تمامًا.” بعد ذلك ، لا أعرف ما إذا كانت هناك فرصة للتحدث مرة أخرى بهذه الطريقة.

“ولكن إذا لم تفعل أي شيء ، فلن تحصلي على معلومات.”

“أوه ، أم. لقد قمت بالفعل بإعداد بدائل إذا رفضت … ”

“حتى لو اتخذت إجراءً ، فأنا لست متأكدًا من إمكانية الحصول على معلومات مفيدة.”

“أعلم أنهم كون إيشيزاكي ، كون كوميا ، يامادا كون ، كوندو كون ، إيبوكي-سان ، وكينوشيتا-سان “. ما مجموعه 6 أشخاص؟ هم الطلاب الذين يقومون عادة بالعمل القذر إلى حد ما. من السهل تحديد أولئك الذين لا يحاولون إخفاء هويتهم من البداية.

“كيف تعرف إذا لم تجرب؟” لم يستسلم كيسي ، لكن هوريكيتا لم ترغب أيضًا في الاستسلام.

“ومع ذلك علينا القيام بذلك.”

“أنا لا أنكر تمامًا دور المعلومات المهم. إنما هذه المعركة هذا غير ممكن. إذا فكرت في خطة جديدة ، فارجع إلي لاحقًا “. بعد ذلك ، عادت هوريكيتا إلى الفصل.

“آسف للدعوة المفاجئة. أنا على استعداد للتعامل معك ، لذلك لا تترددوا في قبولها.” اعتذرت Ichinose.

“عليك اللعنة!”

“إذن كيف أتدرب؟”

انتقد كيسي قبضته على الحائط.

“أنا سعيدة لأنك قلت هذا. لكن لدي أيضًا مجموعة متنوعة من المواقف.”

” … مهلا ، Kiyotaka ، هل يمكنك مساعدتي؟”

“لأنك قلت أنه لا توجد طريقة للمساهمة هذه المرة ، أستطيع أن أفهم قرارك.”

“هل تريد مني أن أقنع هوريكيتا؟”

“تلك الكلبة! سوف اقتلها! سوف أهينها أمام الفصل بأكمله! لن اسامح ذلك ابدا . الخنزيرة! سوف اقتلها! قتل! أقتل أقتل أقتل! سأضربها حتى الموت  !! ” ‘مع ظهور الأوردة الزرقاء أثناء الهياج والهدوء في هوريكيتا. استمر فمها في صنع كلمات قاسية لا تطاق.

“لا … يجب علينا أولاً الاتصال بكاتسوراغي”. لديه إرادة قوية حقا.

“أوه ، صباح الخير ، Ayanokouji .”

“لا أعتقد أن هوريكيتا تأمل في النصر. لكن أعتقد أنها تعتقد بوعي أننا لا نستطيع الهزيمة ضد الفئة أ؟ على الرغم من أننا لا نستطيع الفوز ، يجب علينا مواجهته قبل أي شيء. لنذهب.  ، لن يسبب مشاكل مع الفصل. “على الرغم من أنني لم أكن أرغب في أن أكون هنا ، لم أستطع منعه من الاستمرار. في هذه الحالة ، ما زلت أذهب معه كقول أنه لا يزال بإمكاني فهم الموقف.

“هذا صحيح … إذا قلت ذلك ، فمن السذاجة أن نتوقع الفوز على الدرجة الأولى.”

“كيف يمكننا الاتصال ب Katsuragi؟”

“اهدء. لن أطلب مساعدتك في الاختبار. يمكنني أن أعدك.” لقد فهمت هوريكيتا ما كنت أفكر فيه.

” … دعني أفكر في الأمر. ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت متبقي قبل الامتحان.”

“لا … يجب علينا أولاً الاتصال بكاتسوراغي”. لديه إرادة قوية حقا.

“حسنا أنا أفهم. اذن اتصل بي إذا كنت تفكر في ذلك.” لمنعه من التصرف بمفرده. قلت هذا. باختصار ، دعنا نعمل مع خطة Keisei.

“نعم ، هذا يستغرق … ساعة ونصف إلى ساعتين أو أكثر؟” من المؤكد أن هذا ما يعنيه ذلك؟

“هل لديك وقت؟ هناك شيء أريد التحدث عنه الآن.” بعد الساعة السادسة مساءً ، أثناء طهي الحساء ، تلقيت مكالمة من هوريكيتا. كان الحساء يغلي عند هذه النقطة ، واستمر في التدحرج على المقلاة ، بصخب.

“لا ، ليس هذا ما قصدته … ”

“هل تطبخ؟”

“هذا يعني … ”

“لا ، لا مانع”. على الرغم من أن الحساء بدأ يغلي ، لا يوجد شيء خاص حول ما أفعله.

دون قصد ، وصل اليوم يوم أحد ، يوم أبيض يوم 14 مارس. لأكون صادقًا ، أنا ممتن لأنه حدث يوم الأحد. تم تحضير بعض الهدايا على الطاولة. لو كانت في المدرسة ، كنت سأشعر بالقلق عندما أتيحت لي الفرصة لإعطائها وسوف ينتهي الأمر بوقت طويل. على الرغم من أنه يمكنك تقديمها في الصباح ، قبل بدء الفصل أو بعد المدرسة. هناك الكثير للتفكير فيه ؛ يجب أن أذهب أولاً وكيف يجب أن يتم ذلك. والأهم من ذلك ، أفعل أشياء كهذه في أعين الجمهور لا يتماشى تمامًا مع صورتي. أنا أعلم أيضًا أن هذه هي أفضل طريقة حتى لا يراني أحد آخر حولها ، ولكن هذا مستحيل تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كان يوم الأحد ، فأنا فقط سأضعه في كل صندوق بريد. حتى لا أقابل أي شخص ، غادرت الغرفة عندما كانت لا تزال في الصباح وسرت إلى صندوق البريد في المهجع.

“إذن ما الذي تريدين التحدث عنه؟” إذا أرادت طلب المساعدة في الامتحان ، فسأرفض.

“ولكن ما تقوله صحيح”.

“اهدء. لن أطلب مساعدتك في الاختبار. يمكنني أن أعدك.” لقد فهمت هوريكيتا ما كنت أفكر فيه.

“إذا لم أكن مخطئا … هل كانت Ichinose تستخدم العطر؟”

“لكن … إذا كنت بخير ، فهل يمكننا أن نلتقي شخصيًا؟ سأنهي المحادثة في غضون ساعة.” هل هو شيء لا يمكن قوله عبر الهاتف؟ أم أنها تريد تأكيد شيء ما مباشرة من خلال المحادثة؟ ساعة واحدة؟ لا أعتقد أنه سيكون من الجيد الرفض.

“بشكل عام ، هل بدأ طلاب السنة الثالثة بالفعل إجازتهم؟”

“فهمت. هل ستأتين إلى هنا؟”

“هذا مستحيل ،  كانت هناك أشياء كثيرة تدور حولك مؤخرًا.  يمكنك المجيء إلى هنا؟” يبدو أنها قلقة من حضور ضيوف غير مرغوب فيهم إلى غرفتي ومقاطعتهم. لقد زرت أيضًا غرفة هوريكيتا من قبل. لذلك لا توجد مشكلة لذلك. بعد أن أطفأت النار ، أخذت هاتفي المحمول وخرجت. ثم أخذت المصعد توجهت إلى غرفة هوريكيتا. على الرغم من غروب الشمس ، كان لا يزال المساء ، كان هناك بعض الأولاد الذين كانوا يسيرون حاليًا على الأرض

“أريد أن أسأل. هل تنتهي هذه المحادثة حقًا خلال ساعة؟”

بعد أن ضغطت على جرس الباب ، فتح الباب على الفور. في البداية ، اعتقدت أنها عندما قابلتني ، سيكون لها وجه خطير عادي ، لكن النتائج كانت مفاجئة.

“وبدلاً من ذلك ، تريد معلومات الصف التي أحملها … أليس كذلك؟” فهمت كوشيدا ما يعنيه هذا الاختبار الخاص.

“أهلا بك.” الغريب ، استقبلني هوريكيتا بمزاج جيد. عندما رأيت هذا المظهر غير العادي ، شعرت بالقلق قليلاً. انتشرت رائحة عطرة في الغرفة.

“إذا لم أكن مخطئا … هل كانت Ichinose تستخدم العطر؟”

“أنا فقط أقوم بإعداد العشاء. تعال.” لماذا يجب أن تتصل بي الآن؟ لدي شعور سيء… عندما كنت مترددًا في الدخول ، شعرت بنظرة حادة من هوريكيتا واضطررت إلى القضاء على فكرة الرفض. ربما لم تكن هوريكيتا تريد لأي شخص آخر أن يعرف أنها اتصلت بشخص ما إلى غرفته في الليل. قررت عدم التفكير في الأمر بعد الآن. عندما دخلت غرفته لأول مرة ، رأيت شيئًا غريبًا. بطريقة ما ، تم وضع مجموعتين من أواني الطعام على طاولة صغيرة. بعد محادثتي مع من ستأكل؟

“مع 7 أحداث غير متوقعة في ذلك اليوم ، هل يضمنون الفوز؟ بالنسبة للفئة C والفئة D ، قد نتمكن من الفوز في بعض الأحداث التي اقترحناها على وجه التحديد ، ولكن من جهة أخرى من ناحية ، لأحداث مجهولة ، قد نهزم ، وربما نكون الطبقة التي تسقط. ”

“هوويانت … ” كنت أنوي التأكيد ، لكن هوريكيتا أوقفني.

“لا أشعر بخيبة أمل من Suzune. هذا ليس إنجازًا سطحيًا. هذا هو تطورها الداخلي.”

“من فضلك. اجلس هناك.” لا ، إنها تريدني أن أجلس هناك … ولكني أرى زوجًا من عيدان تناول الطعام توضع في تلك البقعة. تخبرني غريزتي. هذا فخ.

الفصل           5

“إذن ما الذي تريد التحدث عنه؟” لم أجلس ، لكنني حاولت قطع الموضوع على الفور.

“لا … اتصلنا بكاتسوراغي هذه المرة دون إخبار هوريكيتا مقدما.”

“هل تريد التحدث أثناء الوقوف؟ أحتاج إلى إعداد ما أفعله هنا ، فهل يمكنك الجلوس والانتظار لدقيقة؟”

“هل هذا صحيح ؟”

“أوه … أفضل الوقوف.”

“لا مشكلة. هل هناك شيء خاطئ؟”

“ما الأمر؟ سأشعر بعدم الارتياح وأنت تقف هكذا. اجلس.” منذ أن أصبحت لهجة هوريكيتا أقوى ، قررت أن أجلس. في الماضي ، كان هذا طبيعيًا ومتسلطًا وغير عقلانيًا وبعيد النظر. لأننا أخذنا زمام المبادرة لعزل أنفسنا من أجل بعضنا البعض ، لقد نسيت هذا الموقف. باختصار ، لا بد لي من الجلوس والانتظار. ومع ذلك ، بقدر ما يتعلق الأمر بالطعام ، يتم فقط نصف العمل. يستغرق وقتا طويلا لإكمال.

“لا أستطيع سماعك. ماذا تريد أن تقول؟” يمكننا سماع محادثتهم ، على الرغم من أن أصواتهم هادئة للغاية.

“أريد أن أسأل. هل تنتهي هذه المحادثة حقًا خلال ساعة؟”

” 100٪ هي الأولى. أنا مختلف عن الآخرين. لا يوجد سوى عدد قليل من زملائي على  علاقات جيدة معي. أنا حقاً لا أعرف أي منهم. أنا القائد فقط لمنع شخص من التسرب من المدرسة “.

“نعم ، سوف تستمر محادثتنا لمدة لا تزيد عن ساعة.” شعرت كما لو كنت قد خدعت بالمحادثة التي أجريتها مع هوريكيتا من قبل. صحيح ، عبر الهاتف ، قالت إن المحادثة لن تنتهي في غضون ساعة. وبعبارة أخرى ، كانت هناك أشياء أخرى لم يتم تضمينها.

“هل هذا هو خيارك النهائي ، يوكيمورا؟ هذه طريقة تفاوض حزينة.”

“هل الأشياء الأخرى محسوبة فيه؟”

“الغداء سينتهي قريباً … لنذهب؟” بعد أن قالت إيشينوس هذا بابتسامة ، لم يكن هناك أحد يمكنه أن يرفض. شغلنا طاولتين في زاوية من المقهى وقررنا تناول الغداء. مجموعة من الأعضاء تتكون من الفئة ب والفئة ج.

“نعم ، هذا يستغرق … ساعة ونصف إلى ساعتين أو أكثر؟” من المؤكد أن هذا ما يعنيه ذلك؟

“ومع ذلك ، ما زلت لا أعرف ما إذا كنت ستتخرج من الدرجة أ أم أنك مستعد لذلك ؟”

“أعتقد أن هذا هو بيت القصيد. سأعد العشاء.” لم يتوقع أحد هذا النوع من الأشياء. شعرت بالاهتزاز حقًا بسبب خدعة كلماتها السخيفة. ومع ذلك ، رأيت أنها وضعت طبقها على الطاولة. ندمت على أنني لم أفعل تناولت العشاء حتى الآن ، وفكرت في شيء من هذا القبيل مرة أخرى. لقد اتصلت بي حقًا في وقت جيد. على الرغم من أن هوريكايتا أدارت ظهرها لي ، كنت أرى أن مهاراتها في الطبخ لم تكن سيئة للغاية. يمكن القول أنه على مستوى طالبة في المدرسة الثانوية في السنة الأولى ، كانت ماهرة للغاية.

“في هذا اليوم وهذا العصر ، مهارات الطبخ غير مجدية ، لذلك لا تحتاج إلى مدحي. إذا كنت تريد طهي الطعام الذي تريد أن تأكله ، فقط اذهب إلى السوبر ماركت أو المتجر لشراء المكونات ، ثم ابحث عن الوصفة عبر الإنترنت ، إنها بسيطة “. قد يكون مجرد صنع الطعام أمرًا بسيطًا ، ولكن من خلال ترتيب الأطباق وقطع الخضار إلخ ، ومع ذلك ، سوف ينعكس في طعم الطهي. هذا ليس شيئًا يمكن تعلمه في وقت قصير.

“والداي مشغولان بالعمل ، لذلك غالبًا ما أطهو لنفسي.” شعرت أن هوريكيتا يمكنها قراءة أفكاري.

“هل هذا صحيح ؟”

“أنت لا تشعرين بالإزعاج ، هل يتطلب الكثير من العمل؟” على الرغم من أنني كنت سعيدًا بعد إعداد الطبق ، كانت هناك مشاكل أخرى.

” أه أنو، -أراك لاحقًا!” بعد ذلك أصيبت بالذعر فجأة وضغطت على الزر. باب المصعد مغلق  لم تعد  إيتشينوز مرئية على الرغم من أنه كان لقاء غريبًا ، انتهى اليوم الأبيض بسلاسة تامة ، لذلك لم يكن سيئًا للغاية.

“بعد أن علمت أن أخي دخل هذه المدرسة ، أخذت زمام المبادرة لتحسين مهارات الطبخ الخاصة بي.”

“أنت تبدو متوترا للغاية.”

“هل ترغبين في دخول هذه المدرسة للعيش بمفردك؟”

“هل تنوي أن تخبرني أن أنتظر سنتين لكي تدفع 20 مليون نقطة؟”

“نعم.” بعد قطع المكونات بسكين المطبخ. بدأت هوريكيتا في طهي الحساء باستخدام قدر. ولكن بما أنها ليست موضوع امتحانات خاصة ، فما الذي سيتم مناقشته؟ ما زلت لا أعرف عن هذا.

“لقد ذاقت حقا. هل تحب طعم ميسو من هذا الكيوشو. لا أعرف ما إذا كان يناسبك؟”

بعد 15 دقيقة. أنهت هوريكيتا الطبخ وإعداد كل شيء. هذا أفضل مما توقعت. هذا مشابه لما أراه عادةً على شاشة التلفزيون. بعد ذلك ، جلست هوريكيتا أمامي. إذا شاهد سودو ذلك ، فقد يكون غاضبًا جدًا مني. حتى لو قلت أنه مجرد سوء فهم ، فلن ينجح. بدلاً من ذلك ، آمل أن يكون سودو قد اختبر بالفعل شيء من هذا القبيل. لا ، على الرغم من ذلك ، أعتقد أن ذلك سيجعل سودو يشعر بالغيرة.

” يكاد يكون مضمونًا.  بالضبط ذلك. في هذه الحالة ، يحمل القائد كمية كبيرة من السلطة. أليس هذا مثيرا للاهتمام؟ ”

“تعال و كل”. دعتني ، أخذت على الفور عيدان تناول الطعام. واجهنا بعضنا البعض على الطاولة. أتذكر عندما سجلت للتو في المدرسة ، عندما دعتني إلى الكافتيريا.

“Ichinose ، ماذا تحاولين أن تفعلي؟” ربما لم يكن كانزاكي يتوقع من إيشينوس أن تقول هذا ، لذلك سأل بشكل محموم.

“هل تشك بي؟”

“لماذا أطبخ له؟”

“لدي شعور سيء.”

“لا أعتقد أن هناك أي فائدة من قول أي شيء. ربما يكرهني بالفعل.” أول  أمس ، عندما حاولت كي مواجهة هيراتا ، كان مشهد تحذيره لا يزال  في ذاكرتها.

“إذا أصبح أحدهم متشككًا في النوايا الحسنة لشخص آخر ، فهذا أمر يثبت نفسه كإنسان ”

“أوه ، أم. لقد قمت بالفعل بإعداد بدائل إذا رفضت … ”

” هل هذا ما تقوليه؟ ”

 

“هذا شيء خاص.”

“إذا زاد الضرر كما تخيلت. ماذا ستفعلين؟” بعد فترة وجيزة ، سيتأثر أيضًا Ichinose و Kanzaki.

“…” إذا تم إعداد طبق بعناية من قبل شخص آخر ، فمن الوقح عدم تناوله. ومع ذلك ، لا تزال لدي شكوك ، وكذلك الغرائز البشرية. لا ، هذا فقط بسبب شخصيتي  ، يجب أن أشك في ذلك. ولكن الآن كان من الصعب محاربة هذا الوضع. عندما دخلت غرفة هوريكيتا ، تم تحديد النتائج بالفعل. لذلك قررت البدء في تناول الحساء في الوقت الحالي. طعم الحساء يحفز الأنف. المكونات المستخدمة كلها صحية للجسم ، مع اللفت كعنصر رئيسي.

“هل تنوي أن تخبرني أن أنتظر سنتين لكي تدفع 20 مليون نقطة؟”

“استخدام القمح لتحسين المذاق.” بعد تناول رشفة من الحساء ، تكون الحلاوة قوية جدًا في الفم ، وهي سمة مميزة لهذا النكهة المتزايدة.

“لقد طلبت أيضا التفاصيل من شخصين آخرين من قبل ، لا ينبغي أن يكون هناك شك.” وبعبارة أخرى ، بعد بدء الاختبارات الخاصة ، تم استهداف بعض الطلاب من قبل الفئة D.

“لقد ذاقت حقا. هل تحب طعم ميسو من هذا الكيوشو. لا أعرف ما إذا كان يناسبك؟”

“لدي شعور سيء.”

“مهارات الطبخ الخاصة بك جيدة حقا.” لقد امتدحت بصدق هوريكيتا ، لكنها لم تكن سعيدة للغاية.

“في الواقع ، بهذه الطريقة ، لن يعرف الآخرون عن ذلك. ولن يتم تسريب أي تفاصيل”. يعد عدم التداخل مع أوقات التدريب الأخرى ميزة أيضًا.  إنني أتطلع إلى حل هذه المشكلة ، لكنها لم تكن بهذه البساطة.

“في هذا اليوم وهذا العصر ، مهارات الطبخ غير مجدية ، لذلك لا تحتاج إلى مدحي. إذا كنت تريد طهي الطعام الذي تريد أن تأكله ، فقط اذهب إلى السوبر ماركت أو المتجر لشراء المكونات ، ثم ابحث عن الوصفة عبر الإنترنت ، إنها بسيطة “. قد يكون مجرد صنع الطعام أمرًا بسيطًا ، ولكن من خلال ترتيب الأطباق وقطع الخضار إلخ ، ومع ذلك ، سوف ينعكس في طعم الطهي. هذا ليس شيئًا يمكن تعلمه في وقت قصير.

“حتى الفئة D أيضًا ، للفوز على الطبقات العليا ، فهم لا يقاتلون بصدق. إذا كان الأمور  ستستمر على هذا النحو ، ربما يمكن أن تصبح أفعالهم تجاه الفئة ب أكثر جدية “. لتجنب مزاح Haruka ، واصل Keisei محادثة Akito. قد لا تكون توقعاته خاطئة. على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى 3 ضحايا حتى الآن ، فإنه ليس من المستغرب أن يزيد الضحايا في وقت لاحق.

“هل سبق لك الطهي من أجل سودو؟” بعد أن طلبت ذلك ، نظرت لي هوريكيتا في انزعاج قليلاً.

“حسنا … أم .. هذا ممكن.” فهمت إيري سبب قول كيسي ، وأومأت مرارًا وتكرارًا للتعبير عن موافقتها.

“لماذا أطبخ له؟”

“برؤية ذلك الآن ، ما رأيكم أنتم ثلاثة ؟” طلب رأي الأولاد هذا ، قد لا نفهم.

“لا … أنت كثيرا ما تدرسيه.”

“لا يزال لديّ شيء آخر أود طرحه ، ولكن لا بأس من عدم الإجابة على هذا السؤال.” نظرت هوريكيتا إلي عن كثب ، كما لو كانت تشير إلى أنها لن تسمح لي بالهروب.

“نعم. ربما ، لا يهم إذا كنت أسعده مع العشاء.” أعتقد أنني فقط أطرح الأسئلة بشكل عرضي. ومع ذلك ، لم تتراجع هوريكيتا.

“إذن كيف أتدرب؟”

“إذا كنت في وضع يسمح لي بطلب المشورة منه ، يمكنني أن أفهم لماذا تطلب ذلك. بعد ذلك كل هذا مقابل عمله الشاق. ولكنني الآن أقوم بتدريسه ، مهما كانت صعوبات فعل شيء له “. إنه شيء لا يمكنني إنكاره ، لكن …

“أشعر بضغوط شديدة من أسئلتك الآن.”

“لا أعرف إذا كنت ذكيًا أم غبيًا؟” هذا ما أردت قوله. سودو لديه انطباع جيد عن هوريكيتا. من هذه النقطة ،  أعتقد أن هوريكيتا كانت ستقدم بالفعل الطعام لسودو. ومع ذلك ، يبدو أن Horikita لا تفهم مشاعر سودو . هذا في الواقع لأن Horikita لم تفكر في الحب من قبل. إنها ليست بالغًة حتى تدرك هذه الأشياء.

“يبدو هذا النطاق صغيرًا جدًا.” بعد سماع شكواي ، ابتسم شقيق هوريكيتا قليلا.

“حسنًا. إذن ، هل يمكنني قول شيء؟” بعد الانتهاء ، أخرجت جهاز كمبيوتر محمول وسلمته لي. لست بحاجة إلى أن أسأل بعد الآن ، أعرف أن هذا ما فعلته هوريكيتا مؤخرًا.

“سأستمر في التحسن على هذا الأساس. النسخة النهائية ستغطي كل شيء ، بما في ذلك 10أحداث من الفئة A. ويمكنك تحدي الفئة A بناءً على هذه المعلومات. أنا اعتقد ذلك.”

“أنا أفكر في أفضل خطة قتالية للفئة C. أريد أن أسأل عن رأيك”. ثم أضافت الجملة.

“حسنًا ~ لا يمكنني فعل أي شيء. بعد كل شيء ، لا يوجد تهديد بالعنف …… زملاء الصف أيضًا يوافقون على الاستمرار في التحمل ، حتى تحدث الإصابة بالفعل وستكون ضارة نفسيا “. إذا حدث شيء غير متوقع ، يجب إعداد خطة طوارئ.

“لقد أكلت بالفعل ،ألم أطبخ لك؟” كانت هذه الطريقة قذرة. كذبت علي قبل أن أستلم الهدية ثم أخبرتني بهذا الطلب بالطبع ، لم أستطع أن أرفض. أخذت على الفور دفتر الملاحظات وفتحته. محتوياته مليئة حول الامتحان الخاص القادم. هناك أيضًا محتوى متعلق بالأحداث العشرة من الفئة أ ، ولكن بما أنه تم الإعلان عنه للتو ، فقد بدأ كتابة المحتوى للتو. بالمناسبة ، كانت الأحداث التي اختارتها الفئة C هي ‘English Written

“حقًا ، أنا مهتمو أيضًا … حسنًا ، سأستمع إليك.” أنا ممتن لأن Horikita وافقت على طلبي. ثم واصلت تناول الطعام.

 

“لا يزال لديّ شيء آخر أود طرحه ، ولكن لا بأس من عدم الإجابة على هذا السؤال.” نظرت هوريكيتا إلي عن كثب ، كما لو كانت تشير إلى أنها لن تسمح لي بالهروب.

امتحان “كرة السلة”

“حسنا ، بعد كل شيء ، هذه فرصة نادرة. في الواقع ، لدي أيضا سؤال ، أردت دائما أن أطرحه عليك.” قررت أن أطرح السؤال الذي كنت أحمله خلال هذا الاجتماع غير الرسمي.

الرماية “و” السباحة “و” التنس “و” كرة الطاولة “و” القدرة على الكتابة “و” كرة القدم “و” البيانو “و” “قرعة’. يبدو أن الحدث الأخير تم تضمينه كاستراتيجية غريبة عند اختراق الصعوبات. كل حدث له سمعة جيدة مع فرصة كبيرة للنصر. كما كتبت هوريكيتا استنتاجات من هذا التحليل.

“هل هناك شيء خاطيء؟”

تم تلخيص كل ما هو مطلوب لهذا الاختبار الخاص في هذا الكمبيوتر المحمول. قرأت بهدوء ، دون التخلي عن أي تفاصيل. برؤيتي هكذا ، فوجئت جدا.

تم تلخيص كل ما هو مطلوب لهذا الاختبار الخاص في هذا الكمبيوتر المحمول. قرأت بهدوء ، دون التخلي عن أي تفاصيل. برؤيتي هكذا ، فوجئت جدا.

“ضعي جانبا الحديث عن الطعام ،  لم تعتقدي أني سأأخذه على محمل الجد ، أليس كذلك؟”

“لا أنكر أن هناك سببًا لذلك أيضًا.”

“أوه ، أم. لقد قمت بالفعل بإعداد بدائل إذا رفضت … ”

“هذه مبالغة. حتى إذا كنت ستصعد إلى الدرجة الأولى في المستقبل ، فلا يوجد ضمان أنك قد أعددت 20 مليون بحلول ذلك الوقت. في الواقع ، حتى لو عقدنا اتفاقية الآن ،  ليس لديك الكثير من النقاط عندما يحين الوقت ، أليس كذلك؟ لا ، حتى قبل ذلك ، أنا أشك في أن هذا القرار قد نوقش باستفاضة مع كل من في الفصل ج. ” Katsuragi  ليس مجرد طالب عادي. إنه على دراية كبيرة بموقف فصلنا.

“في هذا الاختبار الخاص ، ستكون البيانات التي قمت بتحليلها باستمرار مفيدة للغاية. بدون رؤية هذه البيانات ، لا يمكنني الاستفادة بشكل كامل من قوة القائد “. بعد مقارنة هذه البيانات بالمعلومات التي حصلت عليها من Kei. لم أجد فرقا على الإطلاق.

“آه ، هل تريد الذهاب لتناول الغداء الآن؟” سألت فجأة ، إيشينوس. لم تقصد أي شخص على وجه الخصوص ، ولكن لجميع الأعضاء في مجموعتنا. شعر أصدقائي الذين نادراً ما تفاعلوا مع قادة الفئة ب بالحيرة حول كيفية الإجابة. هاروكا التي وقفت بجانبي كدستني وأخبرتني أن أجيب بصفتي ممثل المجموعة.

“هذه قاعدة بيانات تسجل جميع المعلومات في صفنا.”

“في السنوات الثلاث الماضية. سواء كانت جيدة أو سيئة ، كل ما فكرت فيه هو هذه المدرسة.”

“لقد كنت مضطربا طوال هذا الأسبوع. كنت سأكون غير مرتاحة للغاية ، إذا لم يكن هذا دقيقا.” مع هذا ، إلى أقصى حد ، يمكن لأي شخص أن يتأهل لمنصب القائد.

“هل هذا هو خيارك النهائي ، يوكيمورا؟ هذه طريقة تفاوض حزينة.”

“سأستمر في التحسن على هذا الأساس. النسخة النهائية ستغطي كل شيء ، بما في ذلك 10أحداث من الفئة A. ويمكنك تحدي الفئة A بناءً على هذه المعلومات. أنا اعتقد ذلك.”

” … نعم.” من الواضح أن كيسي كان مترددًا ، لكنه لا يزال يقبل ذلك. لم أستطع أن أرفض ، لذلك كان علي أن أتبعهم.

“سودو ، أكيتو ، يجب أن يكونوا قادرين على أن يصبحوا قوة كبيرة حتى لو لم يحضروا واحد مقابل واحد الأحداث. وفي حالة Onodera ، سيتم تحديد الفائز إذا انتهت المنافسة مع الأولاد. لذا ، فكر في المرشحين الثالث والرابع في هذا الوقت ، سيكون أفضل. ” أومأت هوريكيتا بخفة. من المؤسف أن الطلاب الذين سوف يلمعون في الأحداث المختلفة يمكن أن  يلعبو بسهولة في حدث.  إتقان هذه البيانات إلى النقطة التي يجب أن تكون فيها ، وبقدر الإمكان عدم ارتكاب الأخطاء ، فهذا أمر جيد جدًا.

“هل يمكننا التحدث عن ذلك أثناء المشي؟”

“ليس لدي أي تعليقات حول المحتوى. ولكن هل يمكنني تقديم طلب؟”

“إذن ما الذي تريدين التحدث عنه؟” إذا أرادت طلب المساعدة في الامتحان ، فسأرفض.

“ما هذا؟”

“قد تكون حالة كاتسوراجي كون سيئة للغاية الآن. ولكن إذا تم الكشف عن خيانته في المرة القادمة ، سيتعين على كون كاتسوراغي أن يترك المدرسة. ليس لديه الوقت لانتظارنا لنجمع 20 مليون نقطة. حتى لو افترضنا أن نقاط الفصل لدينا قد ارتفعت بشكل ملحوظ و يعمل الجميع في الفصل معًا ، وسيستغرق الأمر نصف عام على الأقل. “أثناء حساب المشكلة بشكل واقعي ، أعتقد أنه من الأفضل تقدير حوالي عام واحد. وحتى إذا كان الحصول على نقاط الفصل ، فإن 20 مليون نقطة شخصية ليست رخيصة.

“أليست الشطرنج أحد الأحداث التي اقترحتها الفئة أ؟” لأنه لا يوجد طلاب في الفصل يمكنهم لعب الشطرنج. هذا القسم كان لا يزال فارغًا.

“سأشرح الآن. السبب وراء عدم رغبتي في المساعدة ليس لأن هوريكيتا-سان هو القائد الآن ، حسنًا؟”

“نعم. في الوقت الحالي ، لم أفكر في هذا الحدث ، لأنني لم أجربه بنفسي. فقط تفهم القواعد في الصف. لقد استمعت فقط لرأيك عند شرح البرنامج “.

“إذا استطاع تحقيق النصر للفئة C ، على الرغم من أن النتيجة النهائية هي 4 انتصارات و 3 خسائر ، فسوف نحصل عليها 130 نقطة دراسية. من وجهة نظر الفصل بأكمله ، هذا يعادل

“أردت أن أخبرك. آمل أن تشاركي في لعبة الشطرنج.”

“هل من الجيد أن تخبرينا؟”

“… أنا؟ بالطبع ، يجب أن يكون هناك شخص يتدرب على هذا الحدث ولكن … لماذا يجب علي؟ ”

“لقد واجهت أنا وناكانيشي و بيبو مشاكل مماثلة. هل هي صغيرة حقًا ؟ لا يمكننا قول ذلك هكذا؟ أليس هذا التوقيع المساحي؟ يبدو أن Beppu يخاف تمامًا من ألبرت الذي دفعه ضد الجدار “. كانزاكي ، معتقدًا أنه بما أن شيباتا قد قال هذا بالفعل ، سيكون من الجيد الكشف عن كل شيء ، لذلك شارك أيضًا.

تعتقد هوريكيتا أنها لن تكون قوية بما يكفي في لعبة الشطرنج أو يمكنها الفوز ضد الفئة A.

“لقد قلت ذلك مرارا وتكرارا. أليس هذا قاسيا للغاية؟” في منتصف الوجبة ، يضرب الشيطان مرة أخرى. لماذا ا؟

“أعتقد أنه إذا كنت أرغب في تعليم شخص ما لعب الشطرنج ، فأنت الشخص الأنسب.”

“لا أعتقد أن كانيدا كون كان سيعطي مثل هذه التعليمات. هل هو إيشيزاكي كون؟”

“ما تقصده هو أنه إذا علمتني الشطرنج ، فلن تحتاج إلى بناء علاقات جديدة معها اشخاص. هل هذا أكثر دقة؟ ”

“هل تطبخ؟”

“لا أنكر أن هناك سببًا لذلك أيضًا.”

“هل يمكننا التحدث عن ذلك أثناء المشي؟”

“لا أعتقد أنه يمكنني قبول هذا الطلب … ولكن يجب أن يكون هناك بعض الطلاب في الفصل الذين سيقبلون استماع اليك؟ وعلى الرغم من أن هذا يبدو متغطرسًا بعض الشيء ، إلا أنني يمكنني القيام بعمل أفضل في الأحداث الأخرى ” هوريكتا  في الأساس طالب شامل. يمكنها الحصول على نتائج جيدة في كل من الامتحانات الأكاديمية والرياضية. ليس لديها شك في هذا بنفسها.

“هل هذا صحيح ؟”

“الشطرنج يتطلب قدرة خالصة. هناك حد زمني في قواعد تدخل القائد التي تحددها الجانب الآخر. بغض النظر عن مدى جودة Sakayanagi في لعبة الشطرنج ، فهذا لا يكفي بالضرورة. لذلك لا أعتقد أنها ستتدخل منذ البداية. بهذه الطريقة ، يكون مفتاح الفوز في المراحل الأولى من المباراة. ” إذا كانت بالفعل في مرحلة صعبة في مرحلة مبكرة ، فسيكون من الصعب علي تغيير الأمور.

“الحساب الذهني” ، عدد المشاركين المطلوب شخصين ، الحد الزمني 30 دقيقة سيتم تقييم القواعد والرد على الحسابات باستخدام الحساب الذهني والحقيقة والسرعة ، وسيفوز الصف الأول لحلها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة على أي سؤال. (T / N: الحساب الذهني ، كيفية الحساب بسرعة دون استخدام أي أدوات.)

“أنت تستهدف هذا الحدث تحديدًا ليس فقط لأنك تفهم القواعد ، أليس كذلك؟ هل تتوقع أن الفئة A ستختار هذا الحدث من واحد من الخمسة؟ ”

“لقد واجهت أنا وناكانيشي و بيبو مشاكل مماثلة. هل هي صغيرة حقًا ؟ لا يمكننا قول ذلك هكذا؟ أليس هذا التوقيع المساحي؟ يبدو أن Beppu يخاف تمامًا من ألبرت الذي دفعه ضد الجدار “. كانزاكي ، معتقدًا أنه بما أن شيباتا قد قال هذا بالفعل ، سيكون من الجيد الكشف عن كل شيء ، لذلك شارك أيضًا.

” يكاد يكون مضمونًا.  بالضبط ذلك. في هذه الحالة ، يحمل القائد كمية كبيرة من السلطة. أليس هذا مثيرا للاهتمام؟ ”

سيكون من الصعب جدًا الحصول على مواد يمكن التعرف عليها في غضون عامين.

“حقًا ، أنا مهتمو أيضًا … حسنًا ، سأستمع إليك.” أنا ممتن لأن Horikita وافقت على طلبي. ثم واصلت تناول الطعام.

“هل هذا صحيح؟ ” أومأ كيسي برأسه وأخبرهم أن طلاب الفصل “أ” كانوا يتنصتون مؤخرًا على صفنا.

“إذن كيف أتدرب؟”

“توتسوكا ترك المدرسة. ومع ذلك ، هل تخطط لمواصلة التمسك بالصف A؟” كان يعلم أن الهجوم المباشر لا يمكن أن يجعل كاتسوراجي يوافق ، لذلك ازداد استيائه.

“كنت أعتقد أننا يمكن أن نمارس على الإنترنت في منتصف الليل ، ولكن قد يكون من الصعب بالنسبة لك.”

انتقد كيسي قبضته على الحائط.

“في الواقع ، بهذه الطريقة ، لن يعرف الآخرون عن ذلك. ولن يتم تسريب أي تفاصيل”. يعد عدم التداخل مع أوقات التدريب الأخرى ميزة أيضًا.  إنني أتطلع إلى حل هذه المشكلة ، لكنها لم تكن بهذه البساطة.

“لا أعرف إذا كنت ذكيًا أم غبيًا؟” هذا ما أردت قوله. سودو لديه انطباع جيد عن هوريكيتا. من هذه النقطة ،  أعتقد أن هوريكيتا كانت ستقدم بالفعل الطعام لسودو. ومع ذلك ، يبدو أن Horikita لا تفهم مشاعر سودو . هذا في الواقع لأن Horikita لم تفكر في الحب من قبل. إنها ليست بالغًة حتى تدرك هذه الأشياء.

” Ayanokouji-kun ، لدي شيء لأطلبه مرة أخرى. لقد أكلت طعامي بالفعل ، أليس كذلك؟”

” … هل تخطط لاستخدام القطع التي أعددتها للقتال فقط؟”

“لقد قلت ذلك مرارا وتكرارا. أليس هذا قاسيا للغاية؟” في منتصف الوجبة ، يضرب الشيطان مرة أخرى. لماذا ا؟

“بشكل عام ، هل بدأ طلاب السنة الثالثة بالفعل إجازتهم؟”

“قاسية؟ هل تعتقد أن ما أقوم به قاسي.”

“مواقف مختلفة؟”

“ماذا تعنين ؟”

“ومع ذلك علينا القيام بذلك.”

“خلال التصويت في الامتحان السابق ، خدعتني للقيام بخطوة وراء الكواليس؟ اجب.”

“إذا أصبح أحدهم متشككًا في النوايا الحسنة لشخص آخر ، فهذا أمر يثبت نفسه كإنسان ”

“لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه … ”

“إنها تستجيب دائمًا بشكل إيجابي لما أقول. يبدو أنها تريد الدراسة بجدية أكبر تريد ممارسة المزيد. لا تفعل هذا ، لا تفعل ذلك. لكنها بدأت تقليد أطعمتي المفضلة ، من بين كل الأشياء ، حتى الألوان التي أحبها ، وأسلوبي ملابس. أظهرت الاعتماد المفرط علي. ” إذا كانت قد تقدمت إلى تلك النقطة ، فستشعر بالخوف قليلاً. ومع ذلك ، عند رؤية موقف هوريكيتا منذ دخول المدرسة ، كان هناك بالفعل عدد من الأشياء التي يجب الاعتراف بها.

“في ذلك الوقت تلقيت نصيحة من أخي. لكنك حقا الشخص الذي يقف وراءها.” لا يبدو أنها كانت تخمن فقط. ومع ذلك ، لم يكن بإمكان شقيق هوريكيتا أن يكشف لها هذا.

“حسنًا ، انسى الأمر. من موقفك ، أعلم أنك لن تقول أي شيء.” بهذا ، أنهت هوريكيتا المحادثة. يبدو أنها ستصبح أكثر صعوبة في التلاعب بها في المستقبل.

“في البداية لم أدرك ذلك ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، توصلت إلى استنتاج”. أي أنها كانت استنتاجا لها.

“ولكن ما تقوله صحيح”.

“لقد رأيت أفعالي من خلالك.”

” … إذن ، لماذا دعوتني ليوكيمورا؟” على ما يبدو ، الرجل الذي كان لديه غضب شديد تجاه ساكياناجي ، نظر إلى كيسي بعيون حادة.

“حتى لو أنكرت ذلك ، لا أعتقد أنك ستصدقيني.”

“لقد واجهت أنا وناكانيشي و بيبو مشاكل مماثلة. هل هي صغيرة حقًا ؟ لا يمكننا قول ذلك هكذا؟ أليس هذا التوقيع المساحي؟ يبدو أن Beppu يخاف تمامًا من ألبرت الذي دفعه ضد الجدار “. كانزاكي ، معتقدًا أنه بما أن شيباتا قد قال هذا بالفعل ، سيكون من الجيد الكشف عن كل شيء ، لذلك شارك أيضًا.

“هذا صحيح ، ليس لدي أي دليل. حتى عندما سألت أخي ، لم يكشف لي أي شيء أيضًا. لكنني متأكدة من ذلك.” على مدار العام ، بدأت هوريكيتا تنمو شيئًا فشيئًا. هذه حقيقة ، حتى شقيقها اعترف بها. ولكن مع انحسار العلاقة مع شقيقها تدريجياً ، بدأت مواهب هوريكيتا في التطور. كلما قضت وقتًا أطول مع شقيقها ، كان بإمكانه فهم موهبتها أكثر. لان من هذا ، لا بد أن شقيق هوريكيتا خاب أمله للغاية معها ، لأنها استمرت فقط في متابعة ظله.

“لكن … إذا كنت بخير ، فهل يمكننا أن نلتقي شخصيًا؟ سأنهي المحادثة في غضون ساعة.” هل هو شيء لا يمكن قوله عبر الهاتف؟ أم أنها تريد تأكيد شيء ما مباشرة من خلال المحادثة؟ ساعة واحدة؟ لا أعتقد أنه سيكون من الجيد الرفض.

“أنت تبدو متوترا للغاية.”

” نشرها ليس جيدًا بالنسبة لنا. بعد كل شيء ، لا نريد تحويل الفئة B إلى عدو.” اتفقوا على ذلك ، لم تتردد أكيتو وهاروكا وإيري في الإيماءة.

“أشعر بضغوط شديدة من أسئلتك الآن.”

” يكاد يكون مضمونًا.  بالضبط ذلك. في هذه الحالة ، يحمل القائد كمية كبيرة من السلطة. أليس هذا مثيرا للاهتمام؟ ”

“حسنًا ، انسى الأمر. من موقفك ، أعلم أنك لن تقول أي شيء.” بهذا ، أنهت هوريكيتا المحادثة. يبدو أنها ستصبح أكثر صعوبة في التلاعب بها في المستقبل.

“أنا أفهم. آسف ، قلت شيئًا يزعجك.”

“لا يزال لديّ شيء آخر أود طرحه ، ولكن لا بأس من عدم الإجابة على هذا السؤال.” نظرت هوريكيتا إلي عن كثب ، كما لو كانت تشير إلى أنها لن تسمح لي بالهروب.

“أهلا بك.” الغريب ، استقبلني هوريكيتا بمزاج جيد. عندما رأيت هذا المظهر غير العادي ، شعرت بالقلق قليلاً. انتشرت رائحة عطرة في الغرفة.

“هل يمكنك الفوز في هذه المعركة ضد ساكياناجي؟”

“ستتفوق علي وتصبح حضوراً لا يمكنك حتى تجاهله.” يبدو أن هذا لم يكن مجرد تقييم عالي قدمه الأخ الأكبر. كما أنه غالبًا ما كان معجبًا بالإمكانيات القوية لأخته في بعض المجالات. لماذا ا؟ هل هذا بسبب ما قاله شقيق هوريكيتا؟ فجأة ظهرت فكرة في ذهني. نعم ، هذا ما يجب أن أفعله في هذه المدرسة. لا ، هذا ما أريد القيام به. شعرت فجأة أنني وجدتها.

“لا يجب أن تكون خصما لا يمكن هزيمتها. بعد قراءة ملاحظاتك ، أفترض ذلك.”

“نعم.”

” … نعم ، إذا كان الأمر كذلك. سأحاول ضبط الفصل وفقًا لأفضل الظروف.”

“لا ، ليس هذا ما قصدته … ”

“لقد قمت بعمل جيد للغاية الآن.” عندما لم يفعل هيراتا أي شيء ، اتبعت الطبقة بأكملها تقريبًا هوريكيتا. تمهيد طريق النصر. هذا شيء لا يمكنني القيام به في موقفي. لذا أردت حقًا أن أشكرها ، لأن Horikita يمكنها اتخاذ إجراء لإكمال هذه المهام بالنسبة لي.

“هل هذا صحيح ؟”

“سأترك كل شيء لك مقدما. كل شيء حسب تقديرك.”

.قبل أيام قليلة من المباراة ضد الفئة A ، تمكن Keisei من الاتصال Katsuragi. اتصل بي Keisei على الفور للقاء في مكان هادئ. Katsuragi  كان معزولًا بشكل أساسي عن الفئة A. كان غالبًا بمفرده ، لذلك كان من السهل الاقتراب منه.

“أنا أعلم بالفعل. ولكن ، فيما يتعلق بقواعد القائد ، أليس من الأفضل لك أن تأتي بها بنفسك؟”

“يوكيمورا ، لا أقصد إلقاء اللوم عليك على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد جذب الآخرين إلى جانبك ، لا يمكنك القيام بذلك دون وعيك “. انحنى كاتسوراجي على الحائط وحدق في المسافة. كان الأمر كما لو كان ينظر إلى شيء ما ، على الرغم من عدم وجود أي شيء.

“سأترك لك أيضا.”

“… أنا؟ بالطبع ، يجب أن يكون هناك شخص يتدرب على هذا الحدث ولكن … لماذا يجب علي؟ ”

” … هل تخطط لاستخدام القطع التي أعددتها للقتال فقط؟”

“يبدو أنك لا تستطيع قبول هذا السبب ، أليس كذلك؟ يمكنني رؤيته على وجهك …”

“علاوة على ذلك ، لا أعرف كل تفاصيل فصلنا.”

“لكن ذلك هباء. هذه الحيلة ليست كافية لتدمير وحدة الفئة ب بعد الدردشة معهم اليوم ، أعتقد أنه من الأفضل محاربة الفئة A على الفئة B

“هذا صحيح … إذا قلت ذلك ، فمن السذاجة أن نتوقع الفوز على الدرجة الأولى.”

“لقد كنت مضطربا طوال هذا الأسبوع. كنت سأكون غير مرتاحة للغاية ، إذا لم يكن هذا دقيقا.” مع هذا ، إلى أقصى حد ، يمكن لأي شخص أن يتأهل لمنصب القائد.

“هكذا هي.” قادتني هوريكيتا إلى الباب وفتحه وأمرني بالمغادرة.

“هذا صحيح ، ليس لدي أي دليل. حتى عندما سألت أخي ، لم يكشف لي أي شيء أيضًا. لكنني متأكدة من ذلك.” على مدار العام ، بدأت هوريكيتا تنمو شيئًا فشيئًا. هذه حقيقة ، حتى شقيقها اعترف بها. ولكن مع انحسار العلاقة مع شقيقها تدريجياً ، بدأت مواهب هوريكيتا في التطور. كلما قضت وقتًا أطول مع شقيقها ، كان بإمكانه فهم موهبتها أكثر. لان من هذا ، لا بد أن شقيق هوريكيتا خاب أمله للغاية معها ، لأنها استمرت فقط في متابعة ظله.

“شكرا لك على حسن ضيافتك … ولكن آمل ألا تستخدمي هذه الحيلة مرة أخرى في المرة القادمة.” يمكنني بالفعل أن أتخيل أنني سأصاب بجنون العظمة في كل مرة أتلقى فيها دعوة.

“آه ، هل تريد الذهاب لتناول الغداء الآن؟” سألت فجأة ، إيشينوس. لم تقصد أي شخص على وجه الخصوص ، ولكن لجميع الأعضاء في مجموعتنا. شعر أصدقائي الذين نادراً ما تفاعلوا مع قادة الفئة ب بالحيرة حول كيفية الإجابة. هاروكا التي وقفت بجانبي كدستني وأخبرتني أن أجيب بصفتي ممثل المجموعة.

“حسنًا ، سأفكر في طريقة أخرى.” لا ، لم أقصد ذلك

“لا أعتقد أن هوريكيتا تأمل في النصر. لكن أعتقد أنها تعتقد بوعي أننا لا نستطيع الهزيمة ضد الفئة أ؟ على الرغم من أننا لا نستطيع الفوز ، يجب علينا مواجهته قبل أي شيء. لنذهب.  ، لن يسبب مشاكل مع الفصل. “على الرغم من أنني لم أكن أرغب في أن أكون هنا ، لم أستطع منعه من الاستمرار. في هذه الحالة ، ما زلت أذهب معه كقول أنه لا يزال بإمكاني فهم الموقف.

.قبل أيام قليلة من المباراة ضد الفئة A ، تمكن Keisei من الاتصال Katsuragi. اتصل بي Keisei على الفور للقاء في مكان هادئ. Katsuragi  كان معزولًا بشكل أساسي عن الفئة A. كان غالبًا بمفرده ، لذلك كان من السهل الاقتراب منه.

‘”GO” عدد المشاركين المطلوب هو 3 أشخاص ، الوقت محدود ساعة واحدة تجاوز الحد الزمني يعني الحصول على عقوبة القواعد ، تتم اللعبة 1 مقابل 1 ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ويتم إجراؤها في نفس الوقت. استنادًا إلى قواعد Go القياسية. يمكن للقائد توجيه اللعبة في أي وقت.

” … إذن ، لماذا دعوتني ليوكيمورا؟” على ما يبدو ، الرجل الذي كان لديه غضب شديد تجاه ساكياناجي ، نظر إلى كيسي بعيون حادة.

“لا ، لا يمكنك قول ذلك. سوف يدعمك هوريكيتا كون دائمًا.” تاتشيبانا ، التي كانت تراقب بهدوء ، تكلمت فجأة.

” Katsuragi ، أريد أن أطلب مساعدتك في شيء ما.”

” … إذن ، لماذا دعوتني ليوكيمورا؟” على ما يبدو ، الرجل الذي كان لديه غضب شديد تجاه ساكياناجي ، نظر إلى كيسي بعيون حادة.

“منذ اللحظة التي أتيت لرؤيتي ، يمكن أن يكون شيء واحد فقط.” Katsuragi يعرف بالفعل ما يريد Keisei أن يقوله.

“لكن؟”

“سأجعلها سريعة. آمل أن تتمكن من إخباري عن الأحداث الرسمية الخمسة التي اختارها صفك. شيء آخر ، أريدك أن تتدخل خلال الامتحان “. كما طلب Keisei شيئًا لم يذكر لهوريكيتا و أنا.

” … مهلا ، Kiyotaka ، هل يمكنك مساعدتي؟”

“ما الفوائد التي أحصل عليها من القيام بذلك؟”

“بشكل عام ، التقيتم مرة أخرى في المدرسة. هل توصلت إلى نتيجة ، بعد التحدث معها؟” في ذلك الوقت ، لم يكن حديثهم قصيرًا جدًا ، لكنهم لم يتفاعلوا لفترة طويلة.

“نرحب بك في صفنا كاتسوراغي”.

“أوه ، هذا ، لأنك أعطيتني الشوكولاتة من قبل … أنوي رد الجميل.”

“هذا مثير للاهتمام للغاية. تريد مني أن أخون الصف A ثم أنزل إلى فئة ج؟ ” سخر كاتسوراغي ورفض طلب كيسي.

“هذا صحيح ، لكن الناس الذين يأتون سيشاهدونه أيضًا. هذا خطأه.” إذا وجدنا من قبلهم ، فمن المحتمل جدًا أن البذور التي تنمو لن تنتج ثمارًا بسبب ظهورنا المفاجئ.

“في يوم من الأيام ، سيتم ترقية فصلنا إلى الفئة أ. لدينا القوة للقيام بذلك.” في ذلك الوقت ، ستدخل الاتفاقية حيز التنفيذ ، أكد كيسي مرة أخرى ذلك. ومع ذلك ، بالنسبة ل Katsuragi ، لم يكن هذا أكثر من مجرد حلم.

“لا يزال هناك القليل … بالطبع ، إذا كنت لا ترغبين في ذلك ، فلا بأس.”

“سيتم ترقيتنا إلى الدرجة أ في يوم من الأيام؟ إذا سألت أي فصل آخر ، فسيقولون أشياء من هذا القبيل.”

“هل سار الامتحان الخاص بشكل جيد؟” كما هو متوقع من الأخ الأكبر لهوريكيتا. حتى من دون تفسير ، فهم الوضع جيدًا.

“هذا … ”

“ومع ذلك ، نحن لا ننوي تناول أي شيء خاص ، حتى أتمكن من دفع ثمنه.” بعد أن قال إيشينوس ذلك ، قبل أعضاء مجموعتنا ذلك.

“إذا كنت قادرًا حقًا على الترقية إلى الفئة أ ، فلن تحتاج إلى القيام بهذا النوع من

“أنت على حق. لا أعتقد أن الطلاب العاديين سيعرفون عن الأحداث الخمسة التي سيتم تقديمها.” قد تكون هذه الأحداث الخمسة معروفة فقط لساكايانجي ، بالإضافة إلى أنها ، بالطبع ، ستتحدث عنها فقط إلى الأشخاص الموثوق بهم. ليس من المستغرب ، أنها ستقوم بإدارة المعلومات ككل.

شيء. كيف يمكنك الفوز ضد الفئة أ؟ على وجه التحديد ، لأنك لا تستطيع فعل ذلك ، فأنت لا تفعل ذلك تتردد في استخدامي لزيادة فرصك في الفوز. هل أنا على حق؟ “سماع نبرة مهينة كاتسوراجي ، لم يستطع كيسي دحضها ، كان صامتا.

” Ayanokouji-kun ، لدي شيء لأطلبه مرة أخرى. لقد أكلت طعامي بالفعل ، أليس كذلك؟”

“حسنًا. حتى لو تمت ترقيتك إلى الدرجة أ ، هل تقول أنك ستمنحني 20 مليون نقطة شخصية فقط للحصول على القليل من المعلومات؟ لا ، هذا غير ممكن. إذا كان لديك الكثير كان بإمكانك منع ياماوتشي من الطرد. “كاتسوراغي متأكد من أنه لم يكن لدينا الكثير من النقاط.

“مرحبًا شينوهارا”.

“هذا … ”

” … هذا صحيح. كما قال يوكيمورا كون ، المعلومات مهمة للغاية.”

“هل تنوي أن تخبرني أن أنتظر سنتين لكي تدفع 20 مليون نقطة؟”

” … هذا صحيح. كما قال يوكيمورا كون ، المعلومات مهمة للغاية.”

” … هذا يعني.”

“اذا ، لماذا … دعوتنا؟” سأل Keisei ، الذي لم يستطع تجاهل هذا ،.

“هذه مبالغة. حتى إذا كنت ستصعد إلى الدرجة الأولى في المستقبل ، فلا يوجد ضمان أنك قد أعددت 20 مليون بحلول ذلك الوقت. في الواقع ، حتى لو عقدنا اتفاقية الآن ،  ليس لديك الكثير من النقاط عندما يحين الوقت ، أليس كذلك؟ لا ، حتى قبل ذلك ، أنا أشك في أن هذا القرار قد نوقش باستفاضة مع كل من في الفصل ج. ” Katsuragi  ليس مجرد طالب عادي. إنه على دراية كبيرة بموقف فصلنا.

“لا تزعجي رومانسية شخص ما.” سحب أكيتو هاروكا وذهب في الاتجاه المعاكس.

إذا كان هذا هو قرار الفئة C بأكملها ، فستكون Horikita من تأتي لرؤيته. عندما رآني  أنا و Keisei ، لا بد أنه كان قد خمن أنها مجرد محادثة تتم في السر.

” هناك شيء آخر. لقد طلبت مني التدخل في الامتحان.”

“أستطيع أن أفهم أن الأمر عاجل ، لكنك لست مستعدا للمفاوضات. أنت تنوي القيام بذلك بعد أن أقدم الوعد. هل تعتقد أنه يمكنني قبول ذلك؟ ” خيانة صفه ، هذا ليس بالشيء الذي يمكن القيام به بسهولة. ناهيك عن أن الشخص المتفاوض هو رجل يقدر الصداقة الحميمة.

“………”

” … بعد هزيمة ساكياناجي ، هل ما زلت تنوي الصمت في الحزن؟”

في هذا الفصل ، لم يسمع الناس مطلقًا عن الشطرنج و  GO  ليس فقط لأنهم لا يملكونها ، ولكن في الواقع ، لم يكن هناك الكثير من الناس الذين لعبوها.

“ماذا؟”

“في الواقع ، عن ذلك ، لم تكن بحاجة إلى … ” توقفت إيشينوس التي ردت ، كما لو أنها نسيت ما تريد أن تقوله.

“توتسوكا ترك المدرسة. ومع ذلك ، هل تخطط لمواصلة التمسك بالصف A؟” كان يعلم أن الهجوم المباشر لا يمكن أن يجعل كاتسوراجي يوافق ، لذلك ازداد استيائه.

“عندما تم تحذيرك من قبل ساكيانجي ، هل ستسمح لك بالمشاركة في الأحداث؟ تم اختيار Long Rope Jump ليكون 5 أحداث رسمية ، وقد يكون من الممكن للجميع في الفصل اللعب مرة واحدة. ومع ذلك ، هل هناك ضمان أنها سوف تختارك ، خاصة عندما تكون هناك مشاركين فقط في الحساب الذهني؟ ”

“أنت لست متأكدًا حتى من أنه يمكنك حتى التخرج في مثل هذه الحالة الحزينة. هذا كثير جدًا!”

“إذن ماذا؟ … نحن لا نتنافس مع الفئة C ، أليس هذا جيدًا؟”

“هل هذا هو خيارك النهائي ، يوكيمورا؟ هذه طريقة تفاوض حزينة.”

“Ichinose ، ماذا تحاولين أن تفعلي؟” ربما لم يكن كانزاكي يتوقع من إيشينوس أن تقول هذا ، لذلك سأل بشكل محموم.

“هذا … ” سألني Katsuragi أيضا.

“مهارات الطبخ الخاصة بك جيدة حقا.” لقد امتدحت بصدق هوريكيتا ، لكنها لم تكن سعيدة للغاية.

“هل لديك ما تقوله أيانوكوجي؟”

“هل الأشياء الأخرى محسوبة فيه؟”

“لا ، أنت على حق. ليس لدينا أي شيء آخر نقوله”. بعد أن رأى أنني استسلمت ، لم ينظر كاتسوراجي إلي مرة أخرى.

“نعم. أي شخص يعرف سوزون منذ طفولتها يمكنه رؤيتها. هي … ” أوقف شقيق هوريكيتا نفسه.

“يوكيمورا ، لا أقصد إلقاء اللوم عليك على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد جذب الآخرين إلى جانبك ، لا يمكنك القيام بذلك دون وعيك “. انحنى كاتسوراجي على الحائط وحدق في المسافة. كان الأمر كما لو كان ينظر إلى شيء ما ، على الرغم من عدم وجود أي شيء.

“بجدية ؟!” مثلما بدأنا في الاستسلام لكتسوراغي ، وصل الحظ الجيد فجأة. كانت كراهية كاتسوراغي لساكايانجي عميقة.

“ولكن ما تقوله صحيح”.

. “يستخدم الفصل D مثل هذه الأساليب للضغط علينا. لن يتوقفوا عن ذلك حتى يوم الامتحان الخاص ، إنهم يحاولون خفض معنوياتنا.”

” … حقا؟” كان ذلك بسبب أسفه من خسارة الحرب مع ساكياناجي ، لذلك أراد كاتسوراغي أن يقول ذلك.

“يوكيمورا ، لا أقصد إلقاء اللوم عليك على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت تريد جذب الآخرين إلى جانبك ، لا يمكنك القيام بذلك دون وعيك “. انحنى كاتسوراجي على الحائط وحدق في المسافة. كان الأمر كما لو كان ينظر إلى شيء ما ، على الرغم من عدم وجود أي شيء.

“أنا غاضب جدا من ساكياناجي. لذلك ، على الرغم من عدم وجود فوائد ، لدي سبب للعمل “. عبر كاتسوراغي ذراعيه ونظر في عيون كيسي.

” … هل تخطط لاستخدام القطع التي أعددتها للقتال فقط؟”

“أعتقد أنك تعرف بالفعل أن ساكياناجي لم تخبر أحدا عن الأحداث الخمسة التي سيتم اختيارها رسميا”. كما هو متوقع ، كان معروفًا فقط من قبل ساكياناجي.

” ليسوا جيدين مثل كوشيدا.”

“أنا لا أفهم هذا أيضًا. إنها تواصل القيام بذلك في اختبار يتطلب التنسيق الصفي. إنها لا تشارك المعلومات مع زملائها في الصف وتبني استراتيجية بحيث تكون فرص الفوز أعلى “.

“لا ، أنت على حق. ليس لدينا أي شيء آخر نقوله”. بعد أن رأى أنني استسلمت ، لم ينظر كاتسوراجي إلي مرة أخرى.

بالطبع من الأفضل عدم الكشف عن معلومات للأحداث الخمسة ، ولكن ستكون هناك كثافة أقل التدريب حسب الأحداث. ومع ذلك ، من خلال ممارسة جميع الأحداث العشرة ، من الطبيعي أن يقلل الكفاءة.

“سأترك لك أيضا.”

“إذا كان لي أن أخمن ، يمكنني أن أقول لكم”.

“ألا يمكنك السماح لي برؤيتها للحظة! قلبي ينبض بسرعة.”

“بجدية ؟!” مثلما بدأنا في الاستسلام لكتسوراغي ، وصل الحظ الجيد فجأة. كانت كراهية كاتسوراغي لساكايانجي عميقة.

“نعم ، لقد فوجئت بتعلم هذا بعد أن دخلت المدرسة. بعد كل شيء ، معظم المدارس الثانوية بدأ عطلته في هذا الوقت. أيضا ، بالنسبة لمشاكل العمل ، نحن نتقدم بسلاسة. على الرغم من أنك قد لا تعرف الآن ، ستفهم في النهاية. “يبدو أنهم بالإضافة إلى الامتحانات الخاصة ، يؤدون مهام صعبة أخرى.

“سأقولها. ولكن ، فقط إذا كنت تستطيع ضمان عدم معرفة أي شخص بهذا …”

“الاثنين المقبل ، أنوي أن أطلب منهم المزيد من التفاصيل.”

“نعم ، بالطبع. سأذكر أيضًا 20 مليون نقطة لهوريكيتا.” أومأ Keisei ، موافقًا على شروط Katsuragi.

“ولكني اختلف تماما مع اقتراح يوكيمورا كون”.

“هذا غير ضروري. حتى إذا أثبتت المعلومات التي أقدمها لك أنها مفيدة ، فلن تحتاج إلى جمع 20 مليون نقطة.”

“نعم.”

“اذا ماذا تريد؟”

“لا أشعر بخيبة أمل من Suzune. هذا ليس إنجازًا سطحيًا. هذا هو تطورها الداخلي.”

“لا شيء. إذا كان هناك شيء أريده ، آمل أن تتمكن من الهزيمة ساكاياناغي “. بعد ذلك ، بدأ Katsuragi في ذكر تقديراته.

في الفصل بعد نهاية الفصول الصباحية. في الوقت نفسه ، تم الإعلان عن الأحداث العشرة التي قدمتها الطبقة المتعارضة. استنادًا إلى المعلومات الموجودة في الفصل الدراسي ، واستنادًا إلى عدد المشاركين في الأحداث المختلفة ، أعلنت هوريكيتا البرنامج الذي اقترحته الفئة أ.

“الشطرنج” ، “الاختبار الكتابي للغة الإنجليزية” ، “الاختبار الكتابي للرياضيات”. المحتمل أن. الثاني هو “اختبار النص الحديث” و “الحساب الذهني”. من ناحية أخرى ، “” القفز على حبل طويل و ” Dodgeball “الذي يتطلب عددًا كبيرًا من الأشخاص ، أنا متأكد من أنهم كانوا كذلك أحداث كاذبة. على حد علمي ، يبدو أنهم لم يمارسوها كثيرًا. ” إذا كان ما قاله Katsuragi صحيحًا ، فلا يمكننا الانتظار حتى يوم الامتحان لمعرفة ذلك. ومع ذلك ، كشف Katsuragi لنا 3 أحداث سيتم اختيارها بأعلى فرصة. من وجهة النظر هذه ، لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة.

“هل هذا صحيح ؟”

“هل أنت بخير مع هذا ؟أليس هناك مكافأة لك لإعطائنا هذه المعلومات.”

“نعم ، أنا قلق قليلاً.” هل كان ذلك لأنني غيرت الموضوع ، لذلك تدفقت الكلمات بسلاسة بعد فترة وشعرت أنه عاد إلى طبيعته.

“أخبرتك من قبل؟ على الرغم من أنني لم أبرم صفقة ، لدي سبب للتصرف”. كانت هذه مهمة صعبة للغاية ، محاولة الحصول على معلومات من كاتسوراغي. ولكن بشكل غير متوقع ، تلقينا ذلك الآن. في قلب Keisei ، ظهر الفرح ببطء.

“الشطرنج” ، “الاختبار الكتابي للغة الإنجليزية” ، “الاختبار الكتابي للرياضيات”. المحتمل أن. الثاني هو “اختبار النص الحديث” و “الحساب الذهني”. من ناحية أخرى ، “” القفز على حبل طويل و ” Dodgeball “الذي يتطلب عددًا كبيرًا من الأشخاص ، أنا متأكد من أنهم كانوا كذلك أحداث كاذبة. على حد علمي ، يبدو أنهم لم يمارسوها كثيرًا. ” إذا كان ما قاله Katsuragi صحيحًا ، فلا يمكننا الانتظار حتى يوم الامتحان لمعرفة ذلك. ومع ذلك ، كشف Katsuragi لنا 3 أحداث سيتم اختيارها بأعلى فرصة. من وجهة النظر هذه ، لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة.

“أوه ، Kiyotaka هذا رائع! الآن لدينا فرصة للفوز.” جعل Keisei الموقف الفائز بحماس.

“لأنها تقلدني بغض النظر عن أي شيء. بدأت هذه العادة السيئة تتشكل عندما صعدت إلى الطبقات العليا في المدرسة الابتدائية. ولكن الآن أعتقد أنني أخطأت بتجاهلها. في ذلك الوقت أردت أن تتخلص من هذه العادة ، لذا حاولت أن أعاملها بلا مبالاة ، ولكن في النهاية كان ذلك يأتي بنتائج عكسية. ” ونتيجة لذلك ، استمرت هوريكيتا في اتباع ظل أخيها وأصبح تشخصية من هذا القبيل.

” هناك شيء آخر. لقد طلبت مني التدخل في الامتحان.”

“يبدو الأمر كذلك.” في البداية ، فوجئت Shinohara بدعوة من Ike. لكنها بدأت ببطء في فهم الوضع.

“أوه ، أم ، ولكن … يمكنك أن تعدنا حتى بهذا؟”

“لا … أنت كثيرا ما تدرسيه.”

“لقد استغرقت الكثير من الجهد للتفاوض معي. هل أنت راضٍ عن هذه المعلومات فقط؟”

“نعم ، أخطط لمقابلة بعض الفتيات في الفئة ب. هل تعتقد أن قضاء وقت ممتع خلال ما يحدث الآن أمر سيء ، أليس كذلك؟”

“لا ، ليس هذا ما قصدته … ”

” … أوه ، صحيح. لقد خططنا للذهاب إلى المقهى. هل هناك شيء؟”

“من الأفضل عدم التفكير في أنه يمكنك هزيمة الفئة أ من خلال هذا النوع من المساعدة فقط توفير الراحة عن عمد ، لا يعني أن قوتك يمكن أن تصل إلى Class A .  من الأفضل أن الحصول على التحضير الذهني. ولكن يمكنني المساعدة في حدث الحساب الذهني أو الحبل الطويل يتم تحديد أحداث الانتقال السريع. ” عند سماع ذلك ، قررت أن أطرح سؤالاً على كاتسوراجي.

“ومع ذلك ، نحن لا ننوي تناول أي شيء خاص ، حتى أتمكن من دفع ثمنه.” بعد أن قال إيشينوس ذلك ، قبل أعضاء مجموعتنا ذلك.

“عندما تم تحذيرك من قبل ساكيانجي ، هل ستسمح لك بالمشاركة في الأحداث؟ تم اختيار Long Rope Jump ليكون 5 أحداث رسمية ، وقد يكون من الممكن للجميع في الفصل اللعب مرة واحدة. ومع ذلك ، هل هناك ضمان أنها سوف تختارك ، خاصة عندما تكون هناك مشاركين فقط في الحساب الذهني؟ ”

“هذه قاعدة بيانات تسجل جميع المعلومات في صفنا.”

“في صفنا ، أنا و طالب فقط أجيد الحساب الذهني. قدرة الآخر ليست عالية جدًا. في هذه الحالة ، ستؤدي إزالتي من قائمة المشاركات إلى تقليل فرصة الفوز. تعتقد ساكياناجي أيضًا أنه من خلال طرد ياهيكو ، تم كسر بطاقاتي لها. لتحولني إلى حصان مروض ، يجب أن تستخدمني أولاً. ” باستخدام Katsuragi ، الذي عارض دائمًا Sakayanagi ، كرهينة. هذا أيضًا نوع من الدعاية لساكياناجي. بعد ذلك ، ذكر كاتسوراجي خطته ، وهو سوف يجيب عمدا بشكل غير صحيح في أسئلة الحساب الذهني ، وعلى الحبل الطويل حدث القفز عن طريق لمس الحبل قدر الإمكان.

“ربما هكذا.”

“لكني أريد أن أتجنب شك ساكاياناغي قدر الإمكان. خلال حبل طويل القفز ، يمكنني فقط التظاهر بارتكاب خطأ غير مقصود ، ولكن في الحساب الذهني ، من المستحيل بالنسبة لي أن أعطي إجابة خاطئة عمدا على أسئلة بسيطة. “لمحاربة المعركة وإعطاء النصر بفجوة ناعمة. حتى مع توفير المعلومات ، لا يوجد سبب للشعور بعدم الرضا. قال كيسي بسرور بعد رحيل كاتسوراغي.

“في السنوات الثلاث الماضية. سواء كانت جيدة أو سيئة ، كل ما فكرت فيه هو هذه المدرسة.”

“دعنا ننقل هذا إلى هوريكيتا.”

“هذا فقط. إنها قاعدة تميل إلى التطور في عكس النتيجة المتوقعة. يبدو الأمر … شخصان اعتقدا في البداية أنهما غير متوافقين أبدًا معًا ، وقد نجح الأمر في النهاية. هذا مثال نموذجي. وبالتالي، … ” لم أفهم تفسير تاتشيبانا.

“لا … اتصلنا بكاتسوراغي هذه المرة دون إخبار هوريكيتا مقدما.”

“لقد تغيرت بالتأكيد”. انا اقول هذا.

” لماذا؟”

“لقد لعبت قليلا مع عائلتي. على الرغم من أنني أعرف القواعد ، لكنني لست جيدا جدا”. في هذين الحدثين ، من شبه المؤكد أننا كنا في وضع يائس في المرحلة الأولى. رفعت يدي بعد لحظات قليلة.

“على الرغم من أننا حصلنا على المعلومات والنتائج ، إذا علمت أننا نتصرف دون إذن  ، سوف تغضب “.

“… أنا؟ بالطبع ، يجب أن يكون هناك شخص يتدرب على هذا الحدث ولكن … لماذا يجب علي؟ ”

“ومع ذلك ، يجب علينا استخدام هذه المعلومات.”

” … هذا صحيح. ” كان رد شيباتا المهمل الضربة الأخيرة التي أجبرت كانزاكي على الاستسلام.

“دعني أبلغها بها. لن أفسد الأمر.” كان Keisei منزعجًا قليلاً لبعض الوقت ، لكنه وافق أخيرًا. كان هذا اختيارًا تعسفيًا من الاتصال بكاتسوراجي  الذي  شجعه  على  القيام  بذلك.

“استخدام القمح لتحسين المذاق.” بعد تناول رشفة من الحساء ، تكون الحلاوة قوية جدًا في الفم ، وهي سمة مميزة لهذا النكهة المتزايدة.

“أخبرتك من قبل؟ على الرغم من أنني لم أبرم صفقة ، لدي سبب للتصرف”. كانت هذه مهمة صعبة للغاية ، محاولة الحصول على معلومات من كاتسوراغي. ولكن بشكل غير متوقع ، تلقينا ذلك الآن. في قلب Keisei ، ظهر الفرح ببطء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط