نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 61

ضد ساكاياناغي volume 11 chapter 3

ضد ساكاياناغي volume 11 chapter 3

الفصل           6  دموع رجل

” …… ريوون كون؟ لماذا أنت … هنا؟” اهتزت إشينوس بشكل واضح بعد رؤية هذا. لم أتخيل ولا ساكياناجي هذا الوضع.

على الرغم من أننا حصلنا على معلومات من Katsuragi ، إلا أن هذا لا يعني أن الفئة C في وضع جيد. هوريكتا  بالتأكيد على علم بذلك و تحاول التخلص من العناصر المقلقة واحدة تلو الأخرى.

” ليس لدي أي فكرة. ”

“انتظر لحظة ، كون هيراتا.” دعت هوريكيتا هيراتا ، وكان أول من ترك الفصل بعد المدرسة. هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها هوريكيتا إلى هيراتا بعد تصويت الفصل. توقف هيراتا دون النظر إلى الوراء.

“مهلا.” تذكرت Mi-chan ما حدث بالأمس ، وتصلب جسدها للحظة. بعد رؤية وضعه ، حاول هيراتا قصارى جهده لرفع رأسه.

“أفهم أنك لا تريد التحدث معي ، ولكن أرجو السماح لي بتأكيد شيء واحد. ربما ليس لديك الفرصة للعب في حدث الفئة C الذي تريده. لا نتوقع الاعتماد عليك في يوم الامتحان. لكن الوضع تغير. سان ساكياناجي التي تعرف وضعك الحالي هو من المرجح أن تختار العديد من الأحداث التي تتطلب الكثير من الناس. ” على الرغم من أن الطلاب في الفئة C لا يزالون قلقين بشأن هيراتا ، هناك احتمال أن يشارك جميع الأشخاص البالغ عددهم 38 شخصًا في الفصل.

” Hoshinomiya-sensi ، التزمي بالقواعد.”

“عندما يحدث هذا الموقف ، ماذا ستفعل؟ هل ستشاهد فقط دون عناية ، أم ستشارك على الأقل؟ عليك فقط أن تجيبني “لكن هيراتا لم يقل شيئًا. الصمت فقط ملأ حجرة الدراسة. ما كسر الصمت كان فقط خطى هيراتا التي ابتعدت.

“مهلا؟” هوريكيتا التي كانت تشعر بعدم اليقين حولت نظرتها إلى مكان آخر.

“أنت لا تريد أن تجيبني.” هوريكيتا ، التي كانت غير مرتاحة لاستجابة هيراتا ، تجنبت عينيها كما لو أنها استسلمت.

“يبدو الأمر أسوأ قليلاً. إنه ليس بهذه البساطة كما يبدو.” على الرغم من أن الخسائر غير المتوقعة لا تزال تلحق بالفئة A ، ولكن إلى حد ما ، من الصعب تجنبها.

” … مهلاً ، نحن … لا يمكننا الفوز ربما … إذا كان كون هيراتا هكذا.” تشعر الفتيات بالقلق. ومع ذلك ، ذهب الصبي الذي قاد الصف مرة واحدة. هذه الحقيقة هي مرة أخرى تضع ضغط ثقيل على الفئة C.

“هذا حقًا … صادم للغاية. أجاب كونجي كون بشكل صحيح.” بعد سماع الجواب من Koenji ، أشادت به Sakayanagi. بدأ المعلمون بسرعة في التحقق من إجابات المشاركين الأربعة. إذا أجاب Katsuragi على الأسئلة من 7 إلى 9 ، فسوف نخسر. من ناحية أخرى ، إذا كانت الإجابة الصحيحة من Katsuragi لا تتجاوز 6 أسئلة ، فهذا نصر لنا.

“لقد قلت أننا سنحصل على نتائج باللف من حوله. لكنه لم يتغير على الإطلاق. ”

“إلى متى تريد أن تحلم؟” وبهذه الطريقة ، لا يحتاج إلى ترك تعليمه الإلزامي. المدرسة الثانوية هي المكان الذي اختار أن يذهب فيه بإرادته الحرة ويقرر مستقبله المهني.

” هل هذا صحيح؟ ”

” آسف ، لا يمكنني الإجابة. ”

“مهلا؟” هوريكيتا التي كانت تشعر بعدم اليقين حولت نظرتها إلى مكان آخر.

“لقد قلت للتو أن الفتيات يميلون إلى إحراز درجات أعلى في الامتحانات. لكن الرياضيات على العكس. الأولاد عادة ما يحصلون على درجات أعلى هنا من الفتيات. أليس هذا مثيرا للاهتمام؟ ” بغض النظر عما تحاول أن تزرعه في داخلي ، سأختار هؤلاء الطلاب فقط. المشاركون السبعة الذين اخترتهم هم: “هيراتا يوسوكي” ، “يوكيمورا تيروهيكو” ، “إيشيكورا كايوكو” ،

” هيراتا ، يرجى الانتظار!” مي-تشان هي التي صاحت بذلك. لا أعرف كم مرة حدث هذا. أمسكت بحقيبتها للحاق به.

“لأن الأحلام أشياء يجب أن تستيقظ منها.” يبدو أنها لا تهتم بأي شيء. كل ما يهم هو أنني جعلت رغبتها تتحقق اليوم.

” Mii-chan لا يبدو أنها قد استسلمت بعد.”

“إذا كان الأمر كذلك ، حتى لو قلت شيئًا ، فلن يؤثر على الانتخابات. أليس هذا صحيحًا؟” كما فهمت ساكياناجي أنني كنت أنوي التحدث بأقل قدر ممكن أمام المعلمين.

“أنا حقا لا أفهم دوافعها.”

“ما بك؟ لماذا أنت مندهش؟”

“لديك أيضًا شيء تفعليه حيال ذلك هوريكيتا. تحتاجين إلى توحيد الفئة C لزيادة فرصك في الفوز.” الآن ، هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله هوريكيتا في الفصل. سألاحق بعد Mii-chan. رأيت شخصين كانا وجهاً لوجه في طريقهما إلى النوم. لم يكن مثل مشهد من اعتراف. هذا تحدٍ لـ Mii-chan كزميل له في الصف ، لمساعدة Hirata على التعافي.

“على ما يبدو. لقد نضج.” بعد ذلك ، لم يقطع سودو حتى نهاية المباراة ، وقاد الفريق بسلاسة. أخيرا ، انتهت صافرة اللعبة.

“من فضلك ، كون هيراتا ، نحن بحاجة إلى قوتك … لذا- ”

“اختبار الرياضيات” و “الحساب الذهني”. من إجمالي 10 أحداث ،

“مي-تشان ، أرجوك توقفي. ألا يمكنك أن تفعل هذا مرة أخرى؟” اشتكى هيراتا. بدا أنه يقول ،

كان هذا الاعتبار ذا مغزى كبير. إذا كان بإمكان القائد التأثير بشكل كبير على نجاح جميع الأحداث ، فهي تخشى ألا أستخدم قدراتي الكاملة.

“كان يجب أن تفهمي بعد محاولاتك الكثيرة”. كانت هذه الكلمات مثل سكين حاد ضرب قلبها. لكن الرغبة التي تشع في عينيها لم تختف. ستستمر Mii-chan في المحاولة بغض النظر عن عدد المرات التي يتم فيها الضغط عليها من قبل Hirata.

“لماذا تسأل ذلك لأن …” أظهر هيراتا نظرة خاطفة قائلاً “أنت تعرف بالفعل سبب صوابك؟ ‘لقد تجاهلت نظرته وكررت سؤالي مرة أخرى.

“كيف يمكنني … لا يمكنني تجاهلك عندما تكون هكذا”.

“ماذا حدث؟” سألتني هوريكيتا ، التي كانت تراقب من بعيد

“فماذا أفعل لتتوقفي. أخبرني!”

“أنت حقا تجعلني أقول حقائق قاسية.”

“إذا عاد كون هيراتا إلى كيف كان …”

“آسف. هل من المزعج أن تقول لي أن أذهب و تهرب مثلما فعل مع  Mii-chan؟” على الرغم من أنني قلت عمداً كلمات استفزازية من هذا القبيل ، إلا أن هيراتا لم يتحرك من مقعده .

“العودة إلى الطريقة التي كنت عليها؟ مستحيل.” تلك الكلمات الباردة اخترقت مرارا قلب Mii-chan.

“الفئة D الحالية ليست أكثر من طفل. بعد كل شيء ، لن يتمكنوا من الفوز ضد الفئة ب ، لذلك تحتاجين فقط إلى التفكير في عدد المرات التي يمكنك الفوز فيها. إذا استطعت الفوز  في سبعة الألعاب المتتالية ، قد تتجاوز نقاط صفك نقاط الفئة A ، لذلك قد يتغير الرتب. ”

” ما زلت أعتقد أن هيراتا كون سيعود إلى ما كان عليه.”

“صديقي – انتحر وقفز من المبنى.” بدأ يتذكر ما حدث في تلك اللحظة. بدأ في سرد ​​ماضيه شيئًا فشيئًا.

“قلت أن هذا مستحيل. إنها مشكلة إذا كنت تثق بي كثيرًا”.

“لا يهمني وضعك. ولكن يمكنني معرفة ذلك. تعتقد أنه إذا غادرت خارج المدرسة ، سوف تتسبب في مشاكل لزملائك ، لذلك لا تفعل ذلك. من السخف اتخاذ مثل هذا القرار “.

“ومع ذلك ، ما زلت أؤمن بكون هيراتا!” قدم هيراتا قبضة. قد يشعر وكأنه يضرب شخصًا ما.

“سنلحق قريباً.”

“إذن  هل يمكنك إعادة كون ياماوتشي إلى هذه المدرسة؟”

خرجت من المسكن بحثا عن هيراتا. لم يكن عليه أن يعود إلى المدرسة ، الآن ربما ذهب إلى Keyaki Mall أو المنطقة المحيطة. إذا لم يرغب في مقابلة أشخاص آخرين ، فمن المرجح أنه في مكان منعزل. سأضطر إلى البحث في أماكن مختلفة.  بحثت  لحوالي ساعة و وجدت أخيراً هيراتا ، الذي كان يجلس على مقعد ، ظهره يبدو ثقيلاً.

“هذا …؟”

“هل يبدو أنني فعلت؟”

“بالعودة إلى ما كانت عليه ، أليس هذا ما ينبغي أن تكون عليه؟” كان من المستحيل إعادة Yamauchi المطرود إلى الفئة C. هذا يعني أنه من غير المرجح أن يعود هيراتا إلى حالته الأصلية. نقل هيراتا هذه الحقيقة إلى Mii-chan.

“من المستحيل أن أقول.”

“هذا … ”

Koenji ، الذي لم يهتم Sakayanagi به ، لم يكن يعرف متى يفتح له عيون.

“آمل أن تتمكني من فهم هذه الحقيقة قبل أن تقولي أي شيء.” ابتعد هيراتا عن Mii-chan وأراد اتخاذ خطوة للمغادرة. لكن مي-تشان الذي لم ترغب في السماح له بالذهاب ، مددت ذراعها الأيمن. أمسكت بذراع هيراتا محاولاً منعه. إذا عاد هيراتا إلى المهجع ، فلن يتحدث إليها مرة أخرى.

“ما أريد أن أعرفه هو ماضيك الذي قادك إلى تكوين قيمك هذه.”

“هل يمكنك تركي؟”

ينظر Koenji مبتسمًا مضحكًا ، ينظر إلى الكاميرا ، لذا تلتقط الكاميرا صورة له وهو يتنافس على شاشتنا.

“لا ، من فضلك لا تذهب!” على الرغم من رفض هيراتا ، استمرت تشان مي حتى النهاية. كانت متأكدة من أنها إذا أعاقته ، يمكنها نقل أفكارها إلى هيراتا. بقيت على مسافة صغيرة بين الاثنين وراقبت الوضع عن كثب. اعتبرت أنه إذا اقتربت كثيرًا ، فسوف تتوقف Mi-chan. ومع ذلك ، تنهدت هيراتا بشدة. ثم سحب ذراعه اليمنى بعيدًا بقوة لمحاولة تحريرها من Mii-chan.

“أردت حقًا الاستمتاع بهذه اللحظة أكثر” – يمكنني أن أتخيل صوت ساكياناجي وهي تقول ذلك.

“إيك”! هذا التصرف الوقح ليس مثل أسلوب هيراتا. فوجئت Mii-chan ، وسقطت على الأرض.

” … أيانوكوجي”. رد هيراتا ببطء ورفع رأسه. لم أر وجهه منذ وقت طويل. يبدو أنه لم يحصل على الكثير من النوم. هناك دوائر مظلمة تحت عينيه لم تكن موجودة من قبل.

” … لا تقتربي مني بعد الآن. وإلا ، …” مي-تشان ، التي سقطت على الأرض ، نظرت إلى هيراتا. رؤية غضب هيراتا ، يؤلمها.

” … قد يكون الأمر كذلك.” من المؤسف أننا فشلنا في الفوز بحدث اختبار الرياضيات هذا. إذا اخترنا هوريكيتا و Koenji ، هناك فرصة للفوز. ومع ذلك ، هذا ليس ضمانًا. لكن الحقيقة هي أنه إذا تم اختيار امتحانات النص الحديثة في المرة القادمة ، فسوف نهزم على الفور. في ذلك الوقت ، لم يكن لدينا طلاب أقوياء بما يكفي لتجاوز مجموع درجات الفئة أ. وقد أدى ذلك إلى فوزين وخسرين. نحن لم نعد قادرين والآن في حالة توازن.

“لم أعد أهتم بأي شيء بعد الآن. إذا استمررت في محاصرتي هكذا … ” حتى آخر لحظة. حذر هيراتا لـ Mii-chan بأنها لا تستطيع محاربته بهذه الطريقة. كانت هذه الكلمات بمثابة لكمة لـ Mii-chan. فجأة ، سار رجل بجانبي. ولوح شعر الرجل في الريح وانتشرت رائحة العطر على جسده حوله.

على الرغم من أن ماتسوشيتا يمكنها الإجابة على السؤال حتى الآن ، إلا أنه أجاب بشكل صحيح حتى السؤال السادس. لسوء الحظ ، بالنسبة للسؤال 7 ، أجابت عليه بشكل غير صحيح. لم يجيب كونجي

“أوه ، ما زلت لم تتحسن اليوم. دعني أرى جانبك القبيح.” قال كونجي مثل هذه الكلمات الحارة لزعزعة هيراتا. وهو أيضًا شخص يعود مباشرة إلى السكن الجامعي بعد المدرسة.

“لم يؤذيك عقليًا فحسب ، بل جسديًا أيضًا. دعيني أساعدك.”

“آه ، من فضلك لا تقلق بشأني ، تابع ما كنت تفعله للتو. دعني أراه.” هيراتا ليس من الغباء أن تستمر. أو بالأحرى بدأ في استعداء كوينجي.

“أنت قبيح للغاية ،  أيمكنك الابتعاد عن نظري؟ إذا لم تكن هذه هي المدرسة المثالية لك ، فألا يجب  عليك مغادرة بسرعة.” هذا هو حقا أسلوب Koenji. بدلاً من جعل هيراتا يشعر بالندم ، نصح أنه من الأفضل له أن يترك المدرسة على الفور.

“أنت أيضًا … ماذا تريد مني …”

“لأن الأحلام أشياء يجب أن تستيقظ منها.” يبدو أنها لا تهتم بأي شيء. كل ما يهم هو أنني جعلت رغبتها تتحقق اليوم.

“أريد؟ لا أريد منك شيء. بعد كل شيء ، لدي بالفعل كل شيء.” بعد أن أجاب كونيجي على هذا ، سار بالقرب من هيراتا ، ولكن …

“ولكن يجب أن يكون تركيزك على ماتسوشيتا-سان ، لذلك لا يهم حتى لو فعل ذلك.” من خلال تعليقاتها ، تستمر اللعبة. عندما يتعلق الأمر بالسؤالين الثالث والرابع ، فقد أصبح رقمين ، ووصل الرقم إلى 6 أعمدة.

“ومع ذلك ، يجب أن أقول لك شيئًا …” لا تغير لم يهتم بمزاج هيراتا على الإطلاق.

اختبارات مثل التصويت في الصف ، لا يوجد أي شخص آخر في أخطر منك “.

“أنت قبيح للغاية ،  أيمكنك الابتعاد عن نظري؟ إذا لم تكن هذه هي المدرسة المثالية لك ، فألا يجب  عليك مغادرة بسرعة.” هذا هو حقا أسلوب Koenji. بدلاً من جعل هيراتا يشعر بالندم ، نصح أنه من الأفضل له أن يترك المدرسة على الفور.

“لم أعد أهتم بأي شيء بعد الآن. إذا استمررت في محاصرتي هكذا … ” حتى آخر لحظة. حذر هيراتا لـ Mii-chan بأنها لا تستطيع محاربته بهذه الطريقة. كانت هذه الكلمات بمثابة لكمة لـ Mii-chan. فجأة ، سار رجل بجانبي. ولوح شعر الرجل في الريح وانتشرت رائحة العطر على جسده حوله.

” … مزعج … أنت لا تفهم موقفي.”

” طرد ياموتشي  هو مسؤوليتك ، هيراتا.”

“لا يهمني وضعك. ولكن يمكنني معرفة ذلك. تعتقد أنه إذا غادرت خارج المدرسة ، سوف تتسبب في مشاكل لزملائك ، لذلك لا تفعل ذلك. من السخف اتخاذ مثل هذا القرار “.

“أنت واثق تمامًا”. أنهيت محادثتي مع هوريكيتا وبدأت في الرحيل كقائد. في هذا الاختبار الخاص ، يجب على الطلاب البقاء في الفصل الدراسي وانتظار  تعليمات القائد من الغرفة متعددة الأغراض. بعد الإعلان عن الحدث ، سيُسمح للطلاب بنقل ملابسهم وتغييرها. لأنهم لا يستطيعون رؤية القادة

“من فضلك توقف عن ذلك ، كوينجي! هيراتا ليس مخطأ!” لمنع هجوم كوينجي اللفظي على هيراتا ، تكلمت مي تشان .

“أوه … يسمح للقائد بالتدخل في الإجابة على الأسئلة أجاب السؤال ، وارتفعت القيمة “. كان السؤال الذي أجبت عليه بطبيعة الحال هو السؤال العاشر الذي أصبح السؤال الأخير. اتبعت ماتسوشيتا بطاعة التعليمات الواردة من سماعة الأذن وكتب الأرقام على ورقة الإجابة. بعد كل شيء ، هو نفسه لا يعرف الجواب. بالطبع ، لن يشك في ذلك.

“أوه. يبدو أنك لا تحبين ما أقوله. هذا وقح حقًا.” على الرغم من أن Koenji قال هذا أثناء ابتسامته ، إلا أنه لا يزال يعبر عن احترامه لـ Mii-chan.

“لن أرحم أحدا يبدي عداءا؟ بعد كل شيء ، لا أريد أن يترك أحد ندوبا على وجهي الجميل. ” أظهر هيراتا تعبيراً عن الألم والانزعاج ، ربما بسبب قبضة كونجي. كان يحمل معصمه بقوة.

“لكن يجب أن تنسي هيراتا-بوي على الفور. لم يعد شخصًا صالحًا”. في حالة حرجة ، تابع هيراتا عينيه واقترب من كونيجي.

” Kuku. بالطبع يمكنني أن أوفر لك الراحة ، حتى تتمكني من الاسترخاء.” نشر ريووين ذراعيه ورحب بها بلطف. ومع ذلك ، لم تخفض Ichinose حذرها.

” لا ، كون هيراتا!” حاولت Mi-chan التي لاحظت الجو غير المعتاد لهيراتا ، منع الاثنين ، ولكن إقترب هيراتا بقوة أكبر من ذي قبل. دون النظر إلى Miichan في أدنى حد وصل إلى Koenji. كان ينوي الاستيلاء على طوق Koenji بيده اليمنى ، ولكن بدلاً من ذلك تم إيقافه بسرعة عن طريق يد Koenji اليسرى.

“لا أعرف. أشعر دائمًا برغبة في معرفة هذه الأشياء ، لذلك لا يمكنني الإجابة على السبب حتى لو سألتني.” تنهد هيراتا بعمق وهز رأسه ببطء.

“اه!”

“أنت لا تقول أي شيء – هل أعطتك هوريكيتا-سان ، التي هي القائد الحقيقي ، مثل هذا الأمر لك؟” بينما كنت صامتًا ، استمرت ساكياناجي في التحدث.

“لن أرحم أحدا يبدي عداءا؟ بعد كل شيء ، لا أريد أن يترك أحد ندوبا على وجهي الجميل. ” أظهر هيراتا تعبيراً عن الألم والانزعاج ، ربما بسبب قبضة كونجي. كان يحمل معصمه بقوة.

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. يمكنك الاعتماد على الطلاب الآخرين عندما تواجه صعوبات. Kushida ، Sudou ، Ike ، Mii-chan ، Shinohara ، لا يهم من. عليك فقط إخبارهم. هذا جيد. لا علاقة له بموقف الشخص. “ليس هناك قاعدة على أن الشخص الذي يقف في المقدمة يجب أن يكون شخصًا لا يظهر أي ضعف للآخرين. أولئك الذين يقفون وراء القائد موجودون لتقديم الدعم عندما يسقط القائد. سوف يستمع الناس في الصف بالتأكيد إلى كلمات هيراتا المحبطة.

“أنت مزعج حقا ، Koenji …! ”

السؤال التسعة التي تم تقديمه. حتى لو أجيب على السؤال الأخير ، لما استطعت عكس الموقف. بالطبع ، تذكرت كل الإجابات على الأسئلة التسعة. وبالمثل لساكياناجي. يمكن للقائد تغيير الإجابة على سؤال واحد. إذا لم نتمكن من الإجابة على السؤال العاشر ، يمكننا تغيير الإجابة على السؤال 9. إذا لم نتمكن من الإجابة على السؤال التاسع ، يمكننا تغيير السؤال الثامن. ثم وجه المشاركين للإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. كان من الممكن أن يكون كاتسوراجي ، الذي أجاب عمدا بشكل غير صحيح ، قد أثر على غالبية النتائج. السؤال العاشر ، وهو السؤال الأخير ، يبدأ الجميع في العد. يتم عرض عنوان مكون من 3 أرقام و 15 عمودًا و 1.6 ثانية. يتم عرض الرقم الرقمي على الشاشة ، ثم يختفي. يتم عرض 15 مرة أكثر من الأرقام على الشاشة. يحدث الصمت لفترة وجيزة. سواء كان كاتسوراغي أو ماتسوشيتا أو تاميا. لا يمكنهم حتى التقاط أقلامهم ، لذلك كل ما يفعلونه هو قراءة الأسئلة.

“ما اخترت القيام به هو خياري ، لكنني لا أريد أن يتم إخباري من قبل شخص يجعل فتاة تبكي.” وجه كونجي عينيه إلى مي-تشان التي كانت مستلقية على الأرض. بعد تحرير معصم هيراتا قال له:

“يبدو أن المباراة بين الفئة ب والفئة د ستكون مثيرة جدا للاهتمام.” على الرغم من أن هذا ليس جيدًا لـ Ichinose ، لا يسعني إلا أن أضحك. كان ينبغي عليها أن تتصرف على الفور عندما هاجمت الفئة D مرارًا صفها. إذا أدركت أن ريووين كانت مختبئا في الظل ، لما كانت متفاجئة.

“لقد جعلتها تسقط ، هل يمكنك مد يدك؟”

“من فضلك ، كون هيراتا ، نحن بحاجة إلى قوتك … لذا- ”

” … هذا لا علاقة لي به.”

“هذا …؟”

“لا يوجد شيء تفعله؟ الآن هذا قاسي.” نظر Mii-chan التي لم يستطع مواجهة Hirata مباشرة.

” هيراتا ، يرجى الانتظار!” مي-تشان هي التي صاحت بذلك. لا أعرف كم مرة حدث هذا. أمسكت بحقيبتها للحاق به.

“لا مشكلة. هذه هي حرية هيراتا-بوي”.

الفصل           6  دموع رجل

“هممم!  ” التقط Koenji بلطف Mii-chan الذي سقط على الأرض.

كان هذا الاعتبار ذا مغزى كبير. إذا كان بإمكان القائد التأثير بشكل كبير على نجاح جميع الأحداث ، فهي تخشى ألا أستخدم قدراتي الكاملة.

“لأنك غير راغب ، دعني أساعد.” Koenji الذي كان في الأصل شخصًا يصعب فهمه. تصرفه فجأة أذهل Mi-chan وهيراتا.

“الحساب الذهني” عدد المشاركين المطلوب هو شخصان. المهلة 30 دقيقة . القواعد : الإجابة على الحسابات من خلال الحساب الذهني. سيتم تقييم الدقة والسرعة ، وسيفوز أول شخص يجيب عليها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة. تم اختيار الأحداث من الفئة أ ثلاث مرات متتالية. هذا وضع سيئ بالنسبة لنا ، ولكن فقط لهذا الحدث الخاص. أعتقد أنه في هذه اللحظة ، كان كاتسوراغي سعيدًا في الظل. هذا حدث وافق كاتسوراغي على التدخل فيه. ومع ذلك ، كان لا يزال من السابق لأوانه الارتياح. إذا لم يظهر كاتسوراغي ، فسوف ينتهي هذا الأمل.

 

ماتسوشيتا لم يكن لديه مشكلة ، وأجابت بشكل صحيح مرة أخرى. بعد ظهور أكثر من نصف الأسئلة في مسابقة الحساب الذهني ، نشأت صعوبات من السؤال الخامس. السؤال الخامس هو 3 أرقام ، يتم عرض 6 أعمدة ، 5 ثوانٍ ، والسؤال السادس أكثر ، أي 3 أرقام ، و 8 أعمدة و 5 ثوانٍ. أمسكت ماتسوشيتا برأسه وواجهت صعوبة في الحساب.  كانت الإجابات التي قدمها على السؤال السادس صحيحة ، على الرغم من أنها واجهت صعوبة في الاستمرار. ومع ذلك ، كان هذا بقدر ما يستطيع الذهاب. السؤال السابع في السؤال التالي هو 3 أرقام ، 12 يتم عرض الأعمدة و 4.5 ثانية. السؤال الثامن هو 3 أرقام ، يتم عرض 15 عمودًا و 3.5 ثانية. يصبح السؤال التاسع حتى 3 أرقام ، يتم عرض 15 عمودًا ، 2.5 ثانية.

“لم يؤذيك عقليًا فحسب ، بل جسديًا أيضًا. دعيني أساعدك.”

“شكرا لك ، كون أيانوكوجي … كنت هناك أيضا.” في الواقع كنت أختبئ. لكنني لن أقول ذلك.

“أنا! أنا لست مجروحة على الإطلاق!”

“مستحيل. لقد فقدنا نقاط الصف بعد وقت قصير من دخولنا المدرسة. حتى لو لم نفقدها ، وفقًا لوضعنا الحالي ، لن يستمع الطلاب في الفئة C إلى طلبي لحفظ النقاط. ”

“لا تقلقي. لا تنظر إلي هكذا ، أنا رجل جيد.”  مجرد تخمين. الجرح الذي ذكره Koenji هو واحد على قلبها وليس جسديًا. ربما كان يشير إلى حزن Mii-chan. خرج كوينجي من هيراتا.

“الحساب الذهني” عدد المشاركين المطلوب هو شخصان. المهلة 30 دقيقة . القواعد : الإجابة على الحسابات من خلال الحساب الذهني. سيتم تقييم الدقة والسرعة ، وسيفوز أول شخص يجيب عليها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة. تم اختيار الأحداث من الفئة أ ثلاث مرات متتالية. هذا وضع سيئ بالنسبة لنا ، ولكن فقط لهذا الحدث الخاص. أعتقد أنه في هذه اللحظة ، كان كاتسوراغي سعيدًا في الظل. هذا حدث وافق كاتسوراغي على التدخل فيه. ومع ذلك ، كان لا يزال من السابق لأوانه الارتياح. إذا لم يظهر كاتسوراغي ، فسوف ينتهي هذا الأمل.

“أرجوك ، أرجوك دعني !”

“تقصد لو لم تكن قد حضرت هذه المدرسة ، لما التقينا أبداً؟” بعد رؤيتي أجيب بإيماءة ، ابتسمت ساكياناجي ونفى هذا البيان.

“ها ، ها ، ها! هذا لن يمنعني بما فيه الكفاية. لقد قبلت مجاملتي.”

“لا أعرف. أشعر دائمًا برغبة في معرفة هذه الأشياء ، لذلك لا يمكنني الإجابة على السبب حتى لو سألتني.” تنهد هيراتا بعمق وهز رأسه ببطء.

“إيه!” لامع هيراتا في ظهر كوينجي. ربما لاحظ كونجي خط رؤية هيراتا وتوقف.

“هذا يذكرني ، يمكنك تغيير اللاعبين في أي وقت. من رتب تدخل القائد في هذا الحدث؟ هل اقترحت  هوريكيتا-سان؟ تم الكشف عن الهدف بالكامل. ”

“هل أنت غير راضٍ عني؟” بصراحة ، آمل حقًا أن يتجاهل كونيجي هيراتا هنا.

“لا تلوميني على ارتكاب خطأ.”

“أنت مزعج دائمًا. بغض النظر عن المكان أو الزمان.”

“أنت قبيح للغاية ،  أيمكنك الابتعاد عن نظري؟ إذا لم تكن هذه هي المدرسة المثالية لك ، فألا يجب  عليك مغادرة بسرعة.” هذا هو حقا أسلوب Koenji. بدلاً من جعل هيراتا يشعر بالندم ، نصح أنه من الأفضل له أن يترك المدرسة على الفور.

“هل هذا صحيح؟ على الرغم من أنني آذيت الناس من حولي. على الأقل لن أتجاهل فتاة جيدة.” مشى Koenji مرة أخرى. عندما مشى ، فعل ذلك دون رعاية تشان Mii تشان. أدرك هيراتا أن كوينجي كان يتحرك أيضًا تجاه المهجع ، لذلك لم يكن يريد الذهاب معه في نفس الاتجاه. كنت مرتبكًا لأنه من المفترض أن ألاحقه ، لكنني قررت ملاحقة Koenji. حقيبة مدرسية Mii-chan لا تزال ملقاة على الأرض. أخذت حقيبتها وطاردت من بعده. عند مدخل المسكن ، وضع Koenji بلطف في Mii-chan.

“أخيرًا … لقد وصل اليوم. واجهت صعوبة في النوم أمس لذا كدت أنام في هذا الصباح”.

” Ayanokouji-kun و Kouenji-kun. لماذا أنتم … ”

“أنا عديم الفائدة حقًا. بالطبع ، أنا شخص لا يمكنني توحيد الصف. على الرغم من أنني حاولت أفضل ما لدي ، لم أتمكن من إنقاذ ياموتشي … أنت تفهم ، أيانوكوجي كون. لا استطيع فعل ذلك حتى لو أردت حمايته. من ناحية أخرى ، أريد أن أحاول استخدام الإرهاب مرة أخرى للسيطرة على الآخرين. أعلم أن هذا خطأ ، لكنني …  “ارتعد صوت هيراتا. ستنهار المشاعر في قلبه. يعتقد هيراتا أنه سواء كانت السعادة أو الحزن ، يجب مشاركتها مع الجميع في الفصل. إذا كان شخص ما يعاني أو يسقط ، لا يمكنه تحمل ذلك. طوال هذا الوقت ، لا بد أنه سأل مرارًا وأجاب نفسه عدة مرات. لا  أعرف ما إذا كان قد أخبر هذا Mii-chan أو طلاب آخرين ، أو إلى أي مدى أخبره للآخرين. ومع ذلك ، كنت متأكدًا تمامًا من أنهم سيقولون نفس الشيء بعد سماع كلماته:

“فوفو ، ما رأيك؟” ضحك كونجي دون الإجابة على سؤال مي-تشان.

“مينامي سيتسويا” ، “آيكي” كانجي ، وهوندو ريوتارو ، وأونوديرا كايانو. لم يتم تضمين سودو. وأضفت فتاة إلى الخليط. البطاقة الرابحة هي ماكيتا. وفقا لسودو ، طالما أنه يمارس كرة السلة ، له مهارات جيدة للغاية. بالنسبة إلى أونوديرا ، على الرغم من أنها جيدة جدًا في السباحة ، يبدو تقنيات كرة السلة ليست سيئة. مقارنة باختيار صبي ليس جيدًا جدًا ، من الأفضل اختيارها لجعل الفريق يلمع. هذه نتيجة تقييم هوريكيتا. و لنا كما اختار الخصم ، الفئة أ ، 5 أشخاص أيضًا ، “ماتشيدا كوجي” ، “توبا شيغيرو” ، “كامورو” ماسومي ، وشيميزو ناوكي ، وكيتو هاياتو. يخلطون أيضا  فتاة. وفقًا لتحليل هيراتا وكي وكوشيدا ، فإن الفريق الذي شكلناه هو فريق الذي سيفوز بلا شك. على الرغم من أنني لا أستطيع رؤية تعبير ساكاجامي-سينسي الذي يقف بجانب ساكياناجي ، يمكنني أن أعرف بوضوح تعبير هوشينوميا-سينسي التي تقف بجانبي. وسرعان ما أدركت أنها بدأت تشك في المشاركين الذين اخترتهم. بعد كل شيء ، في لعبة كرة السلة هذه ، يمكن للجميع رؤية أن Sudou لم يكن في الملعب. بالطبع ، لم تكن هذه خطة معركة قررت فيها ، ولكنها مسألة ناقشها واتخذها قرار في الفصل. ومع ذلك ، رأت Sakayanagi بطبيعة الحال الغرض من هذه المعركة.

“باختصار ، لا يجب أن تقتربي من هيراتا-بوي بعد الآن.”  سلمت الحقيبة التي كنت أحملها إلى Mii-chan.

“أي نوع من الأشخاص كنت من قبل؟ ما رأيك من قبل؟ أريد أن أسمع منك”.

“شكرا لك ، كون أيانوكوجي … كنت هناك أيضا.” في الواقع كنت أختبئ. لكنني لن أقول ذلك.

“ونتيجة لذلك … انتهى بي المطاف في النهاية إلى كسر جميع الطلاب في الفصل.  فقدوا جميعًا ابتساماتهم وقضوا أيامهم مثل الروبوتات عاطفية. كان هذا معروفًا في جميع أنحاء المنطقة حيث كنت أسكن. انتشر … تقريبا مثل المرض “.

“سأراك هنا قبل أن تأخذي المصعد.”

“نفس الشيء. كما أجبت على ذلك.”يبدو أن ساكاياناجي قام أيضًا بحساب الإجابة على السؤال الأخير.

” … اني اتفهم.”

“اختبار الرياضيات” و “الحساب الذهني”. من إجمالي 10 أحداث ،

على الرغم من أنها كانت في طريقها إلى هيراتا ، إلا أنها لم تكن تعرف أين كان هيراتا الآن. كان على مي مي-تشان أن تستسلم مؤقتًا فقط ، دخلت المصعد ، بعيدًا عن كونيجي. شاهدت أيضا Mii-chan تغادر ، ثم رأيت Koenji جالسا على أريكة الردهة.

 

“إذا أيانوكوجي-بوي … ما الذي تبحث عنه؟”

“لماذا ا؟”

” Koenji ، لماذا تتحدث إلى هيراتا؟ هل كان فعلًا لزيادة  غضبه أو هل تتصرف من أجل الفصل؟”

“ما تريد القيام به هو حريتك ، ولكن عليك أن تفكر في الأمر ، إذا كان هناك خاص آخر

“يبدو أنك ما زلت لا تفهمني” ، نقر كونيجي بإصبع السبابة عدة مرات.

” … قد يكون الأمر كذلك.” من المؤسف أننا فشلنا في الفوز بحدث اختبار الرياضيات هذا. إذا اخترنا هوريكيتا و Koenji ، هناك فرصة للفوز. ومع ذلك ، هذا ليس ضمانًا. لكن الحقيقة هي أنه إذا تم اختيار امتحانات النص الحديثة في المرة القادمة ، فسوف نهزم على الفور. في ذلك الوقت ، لم يكن لدينا طلاب أقوياء بما يكفي لتجاوز مجموع درجات الفئة أ. وقد أدى ذلك إلى فوزين وخسرين. نحن لم نعد قادرين والآن في حالة توازن.

“لم أتصرف قط من أجل الفصل. لم أفعل إلا ما أردت القيام به. سواء كانت النتائج ستغادر أم لا تأثير إيجابي أو سلبي على الفصل ، إنه مجرد أثر جانبي لأفعالي “. اذا ، كان مجرد أثر جانبي. هل سيقوم Koenji فقط بما يريد القيام به. ولعل الاستثناء الوحيد هو أنه سيتصرف عندما يكون عرضة لخطر الطرد.

“حجرة ورقة مقص” ، لكن يبدو أنه يجب علي التخلي عن ذلك. عندما تم اقتراح حدث اللغة الإنجليزية من قبل الفئة A ، لم نفكر في ذلك. على الرغم من هيراتا  Onodera جيدًان في كرة القدم والبيانو والسباحة ، ويمكنهم أيضًا تقديم أداء جيد في أحداث أخرى ، لذلك لم أختار هذه الأحداث الثلاثة. في هذه الحالة ، تستخدم الفئة C استراتيجية رياضية للقتال. البرامج الخمسة التي اختارتها الفئة أ هي: “الشطرنج” ، “اختبار اللغة الإنجليزية” ، “اختبار النص الحديث” ،

“وجوده مثل ذبابة مزعجة ، يجعلني حقا أشعر بعدم الارتياح.” ولهذا تحدث مع هيراتا.

“هل تريد التضحية باختبار اللغة الإنجليزية؟ أو … استخدام كل قوتك القتالية من أجل أن تقرر نتيجة هذا الحدث؟ ” ساكاياناجي التي لم تستطع احتواء حماسها ، طرحت مثل هذا السؤال. على الرغم من أنني لم أكن قلقة بشأن الخسارة هنا …

“ما تريد القيام به هو حريتك ، ولكن عليك أن تفكر في الأمر ، إذا كان هناك خاص آخر

“لسوء الحظ ، لا يمكنني القيام بذلك. بعد كل شيء ، هذه معركة خطيرة وحاسمة.” واصل ساكاغامي سنسي عملية الفحص وبدأ في رسم الحدث السادس.

اختبارات مثل التصويت في الصف ، لا يوجد أي شخص آخر في أخطر منك “.

إذا اخترت سودو في البداية ، فإن الفئة C ستكون قادرة على تأمين هذا الفوز بقوة . ومع ذلك ، بالنسبة للفئة A ، لا ينبغي الترحيب بأحداث كرة السلة. بمجرد رؤيتهم برنامج كرة السلة ، سيفكرون في سودو. إذا تنافسوا مع أ فريق كرة السلة من الفئة C بقيادة سودو ، ستكون فرص فوزهم منخفضة للغاية. في هذه الحالة ، سيضحون بالمباراة ويبدأون في التفكير في “استخدام الطلاب غير الرياضيين”. على العكس ، إذا استخدمنا مواهب قوية مثل Sudou الآن ، فقد يكونون هم الذين سيستفيدون. بالنظر إلى هذا الوضع ، اخترنا كصنف C عمدًا عدم استخدام Sudou. يمكننا انقاذ سودو القوة قيمة لأنه يمكن أن يفوز في الأحداث الرياضية الأخرى التي قد يتم اختيارها في وقت لاحق. نريد أن نربح أكبر عدد ممكن من المعارك. بعد ذلك ، عندما يتم اختيار التنس أو تنس الطاولة ، سواء كان سيلعب سودو أم لا ستترك تأثيرًا كبيرًا في هذه المعركة. ومع ذلك ، من منظور تكوين أعضاء الفئة (أ) ، يبدو أن تفكيرنا السطحي واضح.

“فوفو ، بقوتي ، هذه مسألة صغيرة.”

“إذن … ما الذي تريد التحدث عنه؟” أنا أعرف بالضبط ما يفكر هيراتا. يريد أن يستمع إلي قليلاً ، اذن ساتركه يمر.

“صحيح. أتذكر أنك قائد هذا الاختبار الخاص.”

” …… ريوون كون؟ لماذا أنت … هنا؟” اهتزت إشينوس بشكل واضح بعد رؤية هذا. لم أتخيل ولا ساكياناجي هذا الوضع.

“نعم.”

“أوه ، أنا أقول فقط أنه تم تحذيري من قبل هوريكيتا … ربما ، شخص آخر أعطى تعليمات.”

“ليس لدي دافع لهذا الاختبار ، لست بحاجة إلى أن تختارني للمشاركة.”

“هناك فرصة 7 من أصل 10 لاختيار الشطرنج ، وبالتالي فإن الاحتمال ليس ضعيفا.” في الأيام القليلة الماضية ، لعبت الكثير من الشطرنج مع هوريكيتا.

“عذرًا ، الشخص الذي يتخذ القرار هو هوريكيتا. ليس لدي الحق في اتخاذ القرار.”

” … هل هذا صحيح؟ ”

“أنت تقول العكس. كقائد لديك الحق في أن تقرر ، وليس لها”. هذا صحيح إذا كان وفقًا للقواعد … ولكن بغض النظر عن الكيفية التي أقولها لـ Koenji ، فلا فائدة منها.

“من برأيك يجب أن يكون مسؤولاً عن ترك ياماوتشي؟”

“باختصار ، أطلب إجابة بناء على هذه الحالة.” بعد مغادرة هذا ، دخل Koenji المصعد وعاد إلى غرفته.

“لا يوجد شيء تفعله؟ الآن هذا قاسي.” نظر Mii-chan التي لم يستطع مواجهة Hirata مباشرة.

خرجت من المسكن بحثا عن هيراتا. لم يكن عليه أن يعود إلى المدرسة ، الآن ربما ذهب إلى Keyaki Mall أو المنطقة المحيطة. إذا لم يرغب في مقابلة أشخاص آخرين ، فمن المرجح أنه في مكان منعزل. سأضطر إلى البحث في أماكن مختلفة.  بحثت  لحوالي ساعة و وجدت أخيراً هيراتا ، الذي كان يجلس على مقعد ، ظهره يبدو ثقيلاً.

“أنا! أنا لست مجروحة على الإطلاق!”

“هيراتا”. ناديت باسمه.

“قالت Sensei أن الأربعة يجب أن يجتمعوا أولاً ويدخلوا معًا.” وبعبارة أخرى ، يتم إجراء هذا الاختبار الخاص على جميع الاعتبارات والإنصاف. إذا دخل أحدنا إلى الغرفة متعددة الأغراض أولاً ، فسوف نهدأ ونتكيف مع البيئة في الغرفة متعددة الأغراض. طالما كان هذا اختبارًا خاصًا ، بغض النظر عن حجم المعايير للحفاظ على أهلية الاختبار ، فهو ليس كثيرًا.

” … أيانوكوجي”. رد هيراتا ببطء ورفع رأسه. لم أر وجهه منذ وقت طويل. يبدو أنه لم يحصل على الكثير من النوم. هناك دوائر مظلمة تحت عينيه لم تكن موجودة من قبل.

“الفئة D الحالية ليست أكثر من طفل. بعد كل شيء ، لن يتمكنوا من الفوز ضد الفئة ب ، لذلك تحتاجين فقط إلى التفكير في عدد المرات التي يمكنك الفوز فيها. إذا استطعت الفوز  في سبعة الألعاب المتتالية ، قد تتجاوز نقاط صفك نقاط الفئة A ، لذلك قد يتغير الرتب. ”

“هل يمكنك تخصيص الوقت؟” بعد سماع طلبي ، فتح هيراتا عينيه قليلاً.

“فوفو ، هذه كذبة ، كيتو كون لاعب كرة سلة متمرس.” ترك كيتو يهز سودو كان نتيجة لاستراتيجية خططها ساكاياناغي.

“هذا يكفي. لماذا يجب على الجميع أن يقلقوني واحدًا تلو الآخر. كنت متأكدًا من أنك تعرفني جيدًا ، وستتركني وحدي. لقد خيبت ظني حقا “.

” …… ريوون كون؟ لماذا أنت … هنا؟” اهتزت إشينوس بشكل واضح بعد رؤية هذا. لم أتخيل ولا ساكياناجي هذا الوضع.

“آسف. هل من المزعج أن تقول لي أن أذهب و تهرب مثلما فعل مع  Mii-chan؟” على الرغم من أنني قلت عمداً كلمات استفزازية من هذا القبيل ، إلا أن هيراتا لم يتحرك من مقعده .

” … أيانوكوجي”. رد هيراتا ببطء ورفع رأسه. لم أر وجهه منذ وقت طويل. يبدو أنه لم يحصل على الكثير من النوم. هناك دوائر مظلمة تحت عينيه لم تكن موجودة من قبل.

“هل سأخصص الوقت؟ لا توجد مشكلة. ولكن طالما أنني ما زلت في هذه المدرسة ، ليس لدي مكان للهروب منه. الآن الأمر متعب ، وحتى ليس لدي القوة للهروب. لكن أنا لا أعتقد أنني أستطيع تحقيق رغبتك. ”

“لكن – أنت لم تتخذ الخيار الخطأ. لا ، يجب أن يقال أن ما فعلته كان صحيحًا.” ليس عليه أن يقبلها. ولكن الآن ، قد قبله بالفعل في قلبه.

في هذه الفترة القصيرة ، تحدث العديد من الطلاب إلى هيراتا. سواء كانت كلمات تثير القلق أو أصوات الدعم ، فقد آذته. على الرغم من أنني لا أعرف “من” الذي كان يتحدث معه ، يمكنني أن أتصور “محتويات” مثل هذه المحادثات. ربما حاولوا شفاء قلب هيراتا المكسور وأرادوا استخدام الحنان لاستعادته. جلسنا بهدوء على المقعد

“على الرغم من أن Katsuragi-kun لم ينحاز إلى الفئة C منذ البداية. ولكن إذا أراد Kouenji-kun أن يلعب بجدية ، ربما كان هذا انتصارًا مثاليًا لك. هذا يعني أنها كانت لعبة يمكن الفوز بها؟ ”

“إذن … ما الذي تريد التحدث عنه؟” أنا أعرف بالضبط ما يفكر هيراتا. يريد أن يستمع إلي قليلاً ، اذن ساتركه يمر.

” … قد يكون الأمر كذلك.” من المؤسف أننا فشلنا في الفوز بحدث اختبار الرياضيات هذا. إذا اخترنا هوريكيتا و Koenji ، هناك فرصة للفوز. ومع ذلك ، هذا ليس ضمانًا. لكن الحقيقة هي أنه إذا تم اختيار امتحانات النص الحديثة في المرة القادمة ، فسوف نهزم على الفور. في ذلك الوقت ، لم يكن لدينا طلاب أقوياء بما يكفي لتجاوز مجموع درجات الفئة أ. وقد أدى ذلك إلى فوزين وخسرين. نحن لم نعد قادرين والآن في حالة توازن.

“أخبرني بكل شيء عنك”.

“أنت لا تقول أي شيء – هل أعطتك هوريكيتا-سان ، التي هي القائد الحقيقي ، مثل هذا الأمر لك؟” بينما كنت صامتًا ، استمرت ساكياناجي في التحدث.

“إيه؟” كان صوت هيراتا ضعيفًا بعض الشيء. ظنا أنني سأقول شيئًا متعاطفًا معه.

“ولكن … ماذا يجب أن أقول لأولئك الذين ثبطوا … هل يجب أن أتحمل كل شيء ومواصلة المضي قدما؟”

“أي نوع من الأشخاص كنت من قبل؟ ما رأيك من قبل؟ أريد أن أسمع منك”.

“هذا إذا كنت حقا أريد الفوز.”

“لماذا ا؟”

على الرغم من أن المعلم سمح لنا بالقتال من أجل الكلمات ولكن مرت عشرات الثواني. بدأ ساكاغامي سنسي ، الذي لم يتمكن من السماح بذلك ، في مواصلة عملية الفحص.

“لا أعرف. أشعر دائمًا برغبة في معرفة هذه الأشياء ، لذلك لا يمكنني الإجابة على السبب حتى لو سألتني.” تنهد هيراتا بعمق وهز رأسه ببطء.

“بعد كل شيء ، هذه معركة أولى مهمة للغاية. أفهم حالتك المزاجية جيدًا لا يوجد ضمان أن يتم اختيار تنس أو تنس الطاولة بعد ذلك. إذا لم يتم تحديد كلا الحدثين ، لن يتمكن سودو كون من اللعب في أحداث أخرى. اذن ليس هناك جدوى من إنقاذه لوقت لاحق ، إنه عديم الفائدة. ”

“لا أريد أن أفكر في الماضي. ليس هناك ما يمكن الحديث عنه.”

“بعد كل شيء … خوفك واضح للعيان!”

” ألست في مزاج جيد؟”

“لسوء الحظ ، لا يمكنني القيام بذلك. بعد كل شيء ، هذه معركة خطيرة وحاسمة.” واصل ساكاغامي سنسي عملية الفحص وبدأ في رسم الحدث السادس.

“لماذا تسأل ذلك لأن …” أظهر هيراتا نظرة خاطفة قائلاً “أنت تعرف بالفعل سبب صوابك؟ ‘لقد تجاهلت نظرته وكررت سؤالي مرة أخرى.

” هيراتا ، يرجى الانتظار!” مي-تشان هي التي صاحت بذلك. لا أعرف كم مرة حدث هذا. أمسكت بحقيبتها للحاق به.

“لماذا ا؟”

“العد التنازلي قيد التقدم. سأسمح لكم بالدردشة كما تشاء ، ولكن لا تدعه يمر.” بالطبع ، هذا لم يؤثر على حالتي العقلية على الإطلاق. كان الأمر فقط أن المعلمين كانوا قلقين لأنني واصلت الدردشة مع ساكياناجي. بعد اختيار المشاركين ، تم إصدار قائمة الطلاب المشاركين في مباراة كرة السلة في نفس الوقت. المشاركون الخمسة من صفي هم: “سوسومو ماكيتا” قائدًا ،

” … هذا بسبب طرد كون ياموتشي.” أجبرته على قول شيء لا يريد قوله. كما لاحظ نواياي وبدا غير سعيد.

“سنلحق قريباً.”

“أنت حقا تجعلني أقول حقائق قاسية.”

“ماذا تعني؟” نما سودو بشكل جيد للغاية في العام الماضي. الآن لن تكون تتزعزع روحه بمثل هذه إثارة. لن يثنيه هوريكيتا لمجرد أنه لعب بشكل جيد. ستمدح سودو فقط إذا قاد الفريق للفوز.

“أنا أشك فيه فقط. آسف إذا كنت تشعر بالضيق.”

“هل يبدو أنني فعلت؟”

“لا بأس”. هيراتا ليس لديه القوة ليجادلني.  تنهد. هز رأسه وهو يشعر بالعجز. كان مثل الإيماءات: دعني ، اتركني وحدي.

“أعتقد … إنها مسؤوليته الخاصة.” على الرغم من أن هذا ما قاله هيراتا ، إلا أنه لم يرغب في الاعتراف بذلك ، وبالتالي وصل إلى هذا الاستنتاج. إنه متأكد. لأن قدرة Yamauchi كانت منخفضة وكسولة ، أدى هذا إلى أن يصبح مرشحًا للتسرب.

“هل لترك للياموتشي المدرسة  علاقة بك ، ألهذا لا تريد التحدث عن ماضيك؟” في مواجهة سؤال آخر لا يتطابق مع الوضع ، أظهر هيراتا مرة أخرى تعبيرًا مفاجئًا.

“أنا أفهم. لم أكن أتوقع هذا. ومع ذلك ، فكرت في هذا الاختبار الخاص ، فإن الفصل سوف يختار القائد باعتباره الشخص الذي يحمل نقاط الحماية. “تقدم ساكاياناغي التي فهمت الوضع إلى الأمام. بعد كل شيء ، لم يكن  كانيدا بالقرب منه.

“ماضيي ليس له علاقة الآن”.

“لم ألاحظ ذلك في ذلك الوقت.”

“لا ، يجب أن يكون هناك.” أراد هيراتا إنهاء الموضوع بقوة ، ولكن طغى عليه تعليقي.

“هل سأخصص الوقت؟ لا توجد مشكلة. ولكن طالما أنني ما زلت في هذه المدرسة ، ليس لدي مكان للهروب منه. الآن الأمر متعب ، وحتى ليس لدي القوة للهروب. لكن أنا لا أعتقد أنني أستطيع تحقيق رغبتك. ”

“إنه لأمر محزن حقا لشخص ما في فصلنا طرد. أي شخص يعتقد ذلك. ولكن ليس لدينا حان وقت الندم. الامتحان الخاص قريبا. هذه المرة ليست مجرد هوريكيتا وكوشيدا. حتى آيك و سودو تمت تصفية عقولهم استعدادًا للامتحان. ولكن ماذا عنك هيراتا؟ يلهيك دائما ياماوتشي الذي ترك المدرسة بالفعل لذلك لم تساعد –  ” بقول هذا ، توقفت للحظة. من خلال القيام بذلك ، أردت أن أظهر أنني كنت مترددًا في قول هذه الأنواع من الأشياء ، وتغيير الموضوع.

“اذن … هل قمت بعمل؟” أومأ هيراتا مرتين إلى ثلاث مرات.

“ما أريد أن أعرفه هو ماضيك الذي قادك إلى تكوين قيمك هذه.”

“عادة ، أطلب منك … فقط خذي الأمر بسهولة ولكن …” لم تكن تلك العيون هي ما يجب أن تكون عليه الفتاة ، كانت نظرتها حادة مثل الصياد لفريستها.

“ماذا ستفعل عندما تكتشف؟ هل تعتقد أنني سأقول ذلك حتى؟”

“هذه مباراة مسلية حقا.” تنهدت ساكياناجي. ولكن من الصعب معرفة من سيلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني. بعد 4 دقائق من الراحة ، ستستمر اللعبة. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي إجراء من

“عليك أن تقول ذلك. لأنني أريد أن أخبر الجميع عنك الآن.” أراد أن يكشف الحقيقة ، لكن من ناحية أخرى لم يستطع. إنه في معضلة. هذه المرة يجب أن أستخدم عيني للتواصل معه. نظرت إليه بنظرة قوية وحادة ، وكأنه يهدده بقول ذلك. نظر هيراتا في عيني بخوف.

“كان يجب أن تفهمي بعد محاولاتك الكثيرة”. كانت هذه الكلمات مثل سكين حاد ضرب قلبها. لكن الرغبة التي تشع في عينيها لم تختف. ستستمر Mii-chan في المحاولة بغض النظر عن عدد المرات التي يتم فيها الضغط عليها من قبل Hirata.

“السبب الذي جعل كارويزاوا سان تقول لك كل شي. لقد فهمت في النهاية الحقيقة معنى كلماتها. رأت هذه العيون … لا ، بل أجبرتها على رؤيتها. هذه العيون . الظلام الذي بداخلهم. “إن الظلمة التي يحملها هيراتا قد أفسدتني قليلاً. هذا الرجل لا ينتظر الموت. كل يوم ، يأمل أن يخلص. لذلك سوف يمد يده ويمسك بشبكات العنكبوت الأسود. من أجل الصعود من أعماق الجحيم.

” جميعهم يسيئون فهمك. يعتقدون دائمًا أنك أحد الطلاب المتفوقين وأنك شخص يحظى باحترام معظم زملاء الدراسة. لكن الأمر ليس كذلك. أنت فقط ضعيف وغير كفء الطالب الذي يمكنه الشكوى فقط من الأشياء التي لا يمكنك القيام بها. هذا ما أنت عليه ، يوسوكي هيراتا. ” كان هذا استنتاجًا شديدًا يجب متابعته. إنه ليس شخصًا غير كفء على الإطلاق. هيراتا طالب جيد ، لذلك يشعر الناس أنه شخص موهوب بشكل استثنائي يتجاوز عدد الطلاب في العام الأول. لذلك ، لن يحتاج أبدًا إلى تحمل أي مسؤولية حتى لو كان شيئًا لا يمكنه تحقيقه. ومع ذلك ، يجب أن ألوم هيراتا. استمر في لومه على كل شيء. أعطيه ضغطًا شديدًا وادفعه بعناد حتى ينهار. هل أفعل هذا من أجل هيراتا؟ لا. هل هذا لجعل هيراتا ينمو حتى يتمكن من حماية الفصل بعد القيام بذلك؟ لا. ليس بحاجة لحماية الجميع. في وقت ما في المستقبل ، سيكون هناك في النهاية المزيد من المطرودين. للاستعداد لمثل هذه الأحداث ولكي يستمر الفصل بسلاسة ، يجب أن يستمر هيراتا في لعب دوره.

“لقد أخبرتك من قبل … منذ أن كنت طفلاً ، كان لدي صديق كان قريبًا جدًا منه لي ، لكنه تعرض للتخويف خلال المرحلة المتوسطة “.

“نعم. لم يسمحوا لكانيدا بالمشاركة في هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنني أعتقد ذلك حالة معقولة جدا “. قال Ryuuen أنه تم شرحه من قبل.

“نعم ، سوجيمورا”.

“لا أعتقد أنه يمكنني السماح بحدوث ذلك مرة أخرى. أعتقدت أنه من الضروري إيقاف هذا النوع من الأشياء.”

“لم أتوقع منك أن تتذكر اسمه … ” كان ذلك لأنني عرفت القصة ، يمكنني أن أتنبأ بالحالة العقلية لهيراتا. أراد هيراتا مساعدة صديق طفولته ، لكنه كان يخشى أن يصبح الهدف التالي للتنمر. ونتيجة لذلك ، أمضى الوقت في المراقبة. ثم –

“أنت واثق تمامًا”. أنهيت محادثتي مع هوريكيتا وبدأت في الرحيل كقائد. في هذا الاختبار الخاص ، يجب على الطلاب البقاء في الفصل الدراسي وانتظار  تعليمات القائد من الغرفة متعددة الأغراض. بعد الإعلان عن الحدث ، سيُسمح للطلاب بنقل ملابسهم وتغييرها. لأنهم لا يستطيعون رؤية القادة

“صديقي – انتحر وقفز من المبنى.” بدأ يتذكر ما حدث في تلك اللحظة. بدأ في سرد ​​ماضيه شيئًا فشيئًا.

كان هذا الاعتبار ذا مغزى كبير. إذا كان بإمكان القائد التأثير بشكل كبير على نجاح جميع الأحداث ، فهي تخشى ألا أستخدم قدراتي الكاملة.

“على الرغم من أنه نجا حتى يومنا هذا ، إلا أنه لم يتعافى بعد. إنه في غيبوبة …” قبض هيراتا على يديه بقبضتيه.

“سيتم عرض نتائج القرعة على الشاشة الكبيرة في المنتصف. يرجى إلقاء نظرة.” قالت ساكاغامي سنسي هذا ، وحثنا على النظر إلى الشاشة الكبيرة. ثم تغيرت الشاشة. تتحول الشاشة إلى صورة ثلاثية الأبعاد وتعرض جملة “رسم الأحداث”.

“انتهى بي الأمر إلى إجباره على إنهاء حياته. ولا يمكن تغيير مسؤوليتي هذه.”

عندما قام المعلم بجمع إجابات الجميع ، قام رجل سبق له الإجابة على الأسئلة العشرة باستخدام ورقة بيضاء ، بفتح فمه. الجواب على السؤال الأخير 7619 صحيح؟

“هذا ليس خطأك . جذر السبب يكمن في شخص آخر.”

“صباح الخير أيانوكوجي كون”

“نعم. ولكن أعتقد أن المراقبين هم أيضا على خطأ”.  قال هيراتا هذا مرة واحدة خلال وقتنا على متن القارب. منذ ذلك الحين ، كان يفكر دائمًا في محاولة مساعدة الأشخاص من حوله. في الواقع ، في كل مرة تحدث فيها مشكلة في الفصل ، يتصرف هيراتا على الفور .  يعمل دائمًا بجد لحل المشكلات ، ولن يتردد في القيام بذلك. على سبيل المثال ، أثناء نزاع سودو وكيف ساعد كي بالتظاهر بأنهم زوجين. ومع ذلك ، لا تزال هناك أشياء لا يمكن تفسيرها بهذا فقط.

“لأنك غير راغب ، دعني أساعد.” Koenji الذي كان في الأصل شخصًا يصعب فهمه. تصرفه فجأة أذهل Mi-chan وهيراتا.

“أنا أفهم أنك لا تزالت  شك”. لم ينظر إلي هيراتا واستمر.

“لقد أخبرتك من قبل … منذ أن كنت طفلاً ، كان لدي صديق كان قريبًا جدًا منه لي ، لكنه تعرض للتخويف خلال المرحلة المتوسطة “.

“حاول صديقي أن يقتل نفسه بالقفز من المبنى. لكنها ليست القصة الكاملة …” ما تبقى من القصة لم يخبرني عندما كنا على متن السفينة.

“هذا صحيح ، ولكن … ليس لأنك فعلت أي شيء ، أليس كذلك؟”

“اعتقدت أنه بعد أن حاول صديقي الانتحار ، ستنتهي الفوضى. بعد دفع مثل هذا تضحية كبيرة ، لن يكون هناك المزيد من التنمر في المدرسة. لكنني كنت ساذجًا جدًا. بعد هذا الحادث ، تمكنت من رؤية الظلام الحقيقي للطبيعة البشرية “. ارتجف هيراتا ، وكانت عيناه تحتويان على شعور بالانتقام أخفاه.

“سيئ للغاية كون Ayanokouji .”

“تحولوا إلى الهدف التالي في الصف للتنمر.” قمع مشاعره وبدأ في التعتيم كما لو كان يتحدث مع نفسه.

“لا يهمني وضعك. ولكن يمكنني معرفة ذلك. تعتقد أنه إذا غادرت خارج المدرسة ، سوف تتسبب في مشاكل لزملائك ، لذلك لا تفعل ذلك. من السخف اتخاذ مثل هذا القرار “.

“من الصعب تصديق ذلك. لكن الأحداث السيئة مثل تلك تحدث وحوادث البلطجة عادلة البداية. الأشخاص الذين اعتادوا أن يكونوا متفرجين تلقوا نفس المعاملة. وحتى أولئك الذين لم يشاركوا من قبل في التنمر انضموا. “إن القمع لا ينتهي.

“آسف. هل من المزعج أن تقول لي أن أذهب و تهرب مثلما فعل مع  Mii-chan؟” على الرغم من أنني قلت عمداً كلمات استفزازية من هذا القبيل ، إلا أن هيراتا لم يتحرك من مقعده .

“إذا لم يعد الشخص الذي حصل على أدنى مرتبة في الفصل موجودًا ، فسيكون ثاني أدنى طالب يكون الأخير تلقائيًا. وبعبارة أخرى ، إنه قانون طبيعي “.

السؤال التسعة التي تم تقديمه. حتى لو أجيب على السؤال الأخير ، لما استطعت عكس الموقف. بالطبع ، تذكرت كل الإجابات على الأسئلة التسعة. وبالمثل لساكياناجي. يمكن للقائد تغيير الإجابة على سؤال واحد. إذا لم نتمكن من الإجابة على السؤال العاشر ، يمكننا تغيير الإجابة على السؤال 9. إذا لم نتمكن من الإجابة على السؤال التاسع ، يمكننا تغيير السؤال الثامن. ثم وجه المشاركين للإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. كان من الممكن أن يكون كاتسوراجي ، الذي أجاب عمدا بشكل غير صحيح ، قد أثر على غالبية النتائج. السؤال العاشر ، وهو السؤال الأخير ، يبدأ الجميع في العد. يتم عرض عنوان مكون من 3 أرقام و 15 عمودًا و 1.6 ثانية. يتم عرض الرقم الرقمي على الشاشة ، ثم يختفي. يتم عرض 15 مرة أكثر من الأرقام على الشاشة. يحدث الصمت لفترة وجيزة. سواء كان كاتسوراغي أو ماتسوشيتا أو تاميا. لا يمكنهم حتى التقاط أقلامهم ، لذلك كل ما يفعلونه هو قراءة الأسئلة.

“لا أعتقد أنه يمكنني السماح بحدوث ذلك مرة أخرى. أعتقدت أنه من الضروري إيقاف هذا النوع من الأشياء.”

“فوفو”. دخلت ضحك ساكاياناجي أذني. يبدو أنها لم ترغب في السماح لي بإنقاذ سودو لحدث آخر. على الجانب الآخر من الشاشة ، سار سودو ساخنًا نحو الكاميرا. على الرغم من أنه لم يلعب هنا ، إلا أنه شعر أن هناك غرابة غير عادية. إن تعبيره خطير للغاية. يبدو أنه شعر بشكل طبيعي بنفس الطريقة التي شعرت بها.

“اذن … هل قمت بعمل؟” أومأ هيراتا مرتين إلى ثلاث مرات.

“مي-تشان ، أرجوك توقفي. ألا يمكنك أن تفعل هذا مرة أخرى؟” اشتكى هيراتا. بدا أنه يقول ،

“لكي لا ندع مثل هذه الأخطاء تحدث مرة أخرى ، اتخذت عدة طرق.” رفع هيراتا رأسه ببطء ونظر إلي.

“أنت قبيح للغاية ،  أيمكنك الابتعاد عن نظري؟ إذا لم تكن هذه هي المدرسة المثالية لك ، فألا يجب  عليك مغادرة بسرعة.” هذا هو حقا أسلوب Koenji. بدلاً من جعل هيراتا يشعر بالندم ، نصح أنه من الأفضل له أن يترك المدرسة على الفور.

“الطريقة ، بسيطة ومباشرة ، استخدمت الخوف للسيطرة على الصف.”

ومع ذلك ، فإن البرنامجين اللذين تم اختيارهما كانا من الفئة C ، لذلك كان من الصعب عليهم التعامل معها.مع ، الفئة C التي فازت مرتين على التوالي. حتى الآن ، كانت الاستراتيجيات والأفكار والحظ الذي حققه هوريكيتا جيدًا جدًا. لا يزال هناك 8 أحداث متبقية. إذا استمرت القرعة في اختيار الحدث الذي اقترحته الفئة C …

“هل تحاول استخدام هذه الطريقة الآن ، هيراتا؟”

“لا توجد مشكلة. طالما يمكنك الاستمرار في المضي قدمًا من الآن.” أعطيته ربتة صغيرة على كتفه. مع هذه الربتة الصغيرة ، امتلأت عيون هيراتا بالدموع. اخرج كل ما عندك. أفرغت كل الأعباء الكبيرة التي حملها هيراتا. هيراتا ، الذي كان لا يزال غير قادر على التحرك نفسياً ، استطاع أخيراً أن يخفض وزنه ويمد جسده ليقف.

“نعم ،  لست قويًا مثل سودو كون أو ريوون كون. ولكن ، عندما أرفع قبضتي بجدية ، لا أحد  سيقاتلني. أصبحت الشخص الوحيد في الفصل ، والطلاب الآخرين تم وضعهم على أدنى مستوى. أردت فقط القضاء على حوادث التنمر في الصف. إن كان هناك أي نزاعات ، أتدخل على الفور. لقد منحت كلا الطرفين نفس العقوبات والألم. قد لا يختلف هذا السلوك عن التنمر … لكن هذه الطريقة توفر هدوءًا مؤقتًا للفصل. ”  فهم هيراتا جيدًا أنه لم يكن إجراءً عادلًا ولكن حتى مع ذلك ، لم يرغب في رؤية عالم حيث تم ترهيب شخص ما.

“إيه!” لامع هيراتا في ظهر كوينجي. ربما لاحظ كونجي خط رؤية هيراتا وتوقف.

“ونتيجة لذلك … انتهى بي المطاف في النهاية إلى كسر جميع الطلاب في الفصل.  فقدوا جميعًا ابتساماتهم وقضوا أيامهم مثل الروبوتات عاطفية. كان هذا معروفًا في جميع أنحاء المنطقة حيث كنت أسكن. انتشر … تقريبا مثل المرض “.

يبدو أن كلماتي تلوم هيراتا ، والتأكيد على ذلك لم يكن خطئي. عندما يسمعها ، يمكن تفسير ذلك أيضًا “ألا تكرهني؟” لكن.

“كيف تعاملت المدرسة معها؟”

“أنت لا تقول أي شيء – هل أعطتك هوريكيتا-سان ، التي هي القائد الحقيقي ، مثل هذا الأمر لك؟” بينما كنت صامتًا ، استمرت ساكياناجي في التحدث.

“أعتقد أنه كان ينبغي التعامل مع القضية على هذا النحو في وقت سابق. لقد أجبروا جميع الطبقات على ذلك تم حلها مرة واحدة. ثم رتبت للجميع ، بما فيهم أنا ، حتى نتخرج لنكون دائمًا تحت إشراف صارم “. إذا كان هذا حدثًا مشهورًا ، بالطبع لكان قد انتشر على نطاق واسع من قبل الجمهور. كان من المستحيل على هذه المدرسة ألا تدرك ذلك. لا ، لأن المدرسة كانت تعلم بهذه الحالة ، سمحت لهيراتا بدخول هذه المدرسة. باختصار ، فهمت أخيرًا سبب تعيين شخص مثالي كهيراتا للفئة D.

“هناك فرصة 7 من أصل 10 لاختيار الشطرنج ، وبالتالي فإن الاحتمال ليس ضعيفا.” في الأيام القليلة الماضية ، لعبت الكثير من الشطرنج مع هوريكيتا.

“لا يمكنك أن تغفر أفعالهم لاستهداف ياماوتشي.”

“أريد؟ لا أريد منك شيء. بعد كل شيء ، لدي بالفعل كل شيء.” بعد أن أجاب كونيجي على هذا ، سار بالقرب من هيراتا ، ولكن …

“حسنًا … اعتقدت أنه طالما لم ينتشر ، يمكنني التظاهر بأنني لا أعرف. أردت التزام الصمت حتى التصويت في الفصل “. ونتيجة لذلك ، وبسبب القرار الذي اتخذه هوريكيتا ، تم الكشف عن أشخاص في الفصل لم نكن بحاجة إليهم.

“إذا كنت تريد حقا مساعدة ياماوتشي ، لكنت قد حاولت كل شيء لإنقاذه.”

“أنا عديم الفائدة حقًا. بالطبع ، أنا شخص لا يمكنني توحيد الصف. على الرغم من أنني حاولت أفضل ما لدي ، لم أتمكن من إنقاذ ياموتشي … أنت تفهم ، أيانوكوجي كون. لا استطيع فعل ذلك حتى لو أردت حمايته. من ناحية أخرى ، أريد أن أحاول استخدام الإرهاب مرة أخرى للسيطرة على الآخرين. أعلم أن هذا خطأ ، لكنني …  “ارتعد صوت هيراتا. ستنهار المشاعر في قلبه. يعتقد هيراتا أنه سواء كانت السعادة أو الحزن ، يجب مشاركتها مع الجميع في الفصل. إذا كان شخص ما يعاني أو يسقط ، لا يمكنه تحمل ذلك. طوال هذا الوقت ، لا بد أنه سأل مرارًا وأجاب نفسه عدة مرات. لا  أعرف ما إذا كان قد أخبر هذا Mii-chan أو طلاب آخرين ، أو إلى أي مدى أخبره للآخرين. ومع ذلك ، كنت متأكدًا تمامًا من أنهم سيقولون نفس الشيء بعد سماع كلماته:

“لأنك غير راغب ، دعني أساعد.” Koenji الذي كان في الأصل شخصًا يصعب فهمه. تصرفه فجأة أذهل Mi-chan وهيراتا.

‘هذا غير ممكن.’ “إنه ليس خطؤك كون هيراتا.” ” المخطئ هو كون ياماوتشي الذي خان الصف “. بغض النظر عمن هم ، سوف يعتقدون أن هيراتا على حق ، بينما الآخرون شريرون. فقط هذا الفهم لن يتغير أبداً. في هذه الحالة ، لن يتم حل المشكلة أبدًا. يتخذ هيراتا إجراءات لحماية شخص ما في الصف. لا فائدة من إقناع هيراتا باستخدام كلمات تلوم الآخرين. بدلاً من ذلك ، سيجعله فقط محاصراً في قوقعته.

“هذا — ”

“أريد أن أوضح بعض الأشياء مسبقًا. إذا لم يكن خطأ هوريكيتا أو مسؤوليتي جعل ياموتشي يترك المدرسة. ثم هل تعرف من هو؟ ”

“مي-تشان ، أرجوك توقفي. ألا يمكنك أن تفعل هذا مرة أخرى؟” اشتكى هيراتا. بدا أنه يقول ،

” … حسنًا. هذا لا علاقة له به ، لم يكن بإمكاننا فعل أي شيء.”

“لا ، هذا لا يزال غير مؤكد. أعتقد أنهم سيحاولون هزيمتنا أيضًا ، لا أريد استخفاف بهم. ” ومع ذلك ، قررت Ichinose إطلاق العنان لقوتها. بالنسبة لساكياناجي التي سمعت ذلك ، اعتقدت أنه مضحك ، لذلك ضحكت.

همس هيراتا جملة ، “لن ألومك”.

“حسنا ، آسف! لن أقول أي شيء آخر!” على الرغم من حرية الطلاب في التحدث ، لا يُسمح للمدرسين.

يبدو أن كلماتي تلوم هيراتا ، والتأكيد على ذلك لم يكن خطئي. عندما يسمعها ، يمكن تفسير ذلك أيضًا “ألا تكرهني؟” لكن.

“لقد قلت أننا سنحصل على نتائج باللف من حوله. لكنه لم يتغير على الإطلاق. ”

“من برأيك يجب أن يكون مسؤولاً عن ترك ياماوتشي؟”

“لا ، هذا … ليس بالضرورة أنني تلقيت تعليمات من هوريكيتا”.

“أعتقد … إنها مسؤوليته الخاصة.” على الرغم من أن هذا ما قاله هيراتا ، إلا أنه لم يرغب في الاعتراف بذلك ، وبالتالي وصل إلى هذا الاستنتاج. إنه متأكد. لأن قدرة Yamauchi كانت منخفضة وكسولة ، أدى هذا إلى أن يصبح مرشحًا للتسرب.

“همم؟ هل قلت شيئًا غريبًا؟”

“انت مخطئ. ” دحضت تصريح هيراتا ونفت أفكاره مباشرة.

“لا. إنه فقط أن نغمة صوتك تبدو كما لو كنت تجلسين على كرسي تنتظرين منافسك . أعرف جيدًا أنك لا تعتبرين الفئة D متساوية الخصم.  كانت سنة كاملة ، كيف هي شروط الفئة ب؟ ” ربما هذه مجرد مزحة من ساكاياناغي. ومع ذلك ، فإن هذا لن يهز قلب Ichinose.

” طرد ياموتشي  هو مسؤوليتك ، هيراتا.”

“هذا حقًا … صادم للغاية. أجاب كونجي كون بشكل صحيح.” بعد سماع الجواب من Koenji ، أشادت به Sakayanagi. بدأ المعلمون بسرعة في التحقق من إجابات المشاركين الأربعة. إذا أجاب Katsuragi على الأسئلة من 7 إلى 9 ، فسوف نخسر. من ناحية أخرى ، إذا كانت الإجابة الصحيحة من Katsuragi لا تتجاوز 6 أسئلة ، فهذا نصر لنا.

“هااه …!” نظر هيراتا إلي. أظهر تعبيرا يقول “أنا لا أفهم ما تقوله”.

“هذا الاختبار بالذات هو معركة بين الطبقات. على الرغم من أن القائد يمكنه التدخل ، هذا الاختبار يعطي الأولوية للقدرة الإجمالية للفئة C. خصمنا هو الفئة A بقيادة سان ساكياناجي ، هي العدو الأكبر لجميع الطبقات. حتى لو خسرت ، لن يلومك أحد “. نظرت إلى هوريكيتا التي كانت بجانبي وقرأت الرسالة الأخيرة التي أرسلتها للتو. هذا رقم قياسي لطلاب الفئة C الذين سيتحدون الاختبارات الخاصة في الأسبوعين الماضيين. تضمنت المحتويات ما ناقشوه ، وما البرامج التي أتقنها ، والتدريب الذي قاموا به.

“إذا كنت تريد حقا مساعدة ياماوتشي ، لكنت قد حاولت كل شيء لإنقاذه.”

“عندما يحدث هذا الموقف ، ماذا ستفعل؟ هل ستشاهد فقط دون عناية ، أم ستشارك على الأقل؟ عليك فقط أن تجيبني “لكن هيراتا لم يقل شيئًا. الصمت فقط ملأ حجرة الدراسة. ما كسر الصمت كان فقط خطى هيراتا التي ابتعدت.

“ل-لكني .. لقد حاولت جهدي بالفعل! كان ذلك مستحيلاً!”

“أفهم ، أنا أبالغ في ذلك. هذا بالضبط ما قاله إيتشينوسي سان.” نظرت من النافذة بينما كنت أستمع إلى المحادثة بينهما. سيصل شهر أبريل قريبًا ، وطقس اليوم مشمس جدًا. لا غائم. بقي 5 دقائق فقط. لقد فات الأوان تقريبا. وأخيرا ، جاء صوت خطى الأقدام من نهاية الممر.

” Ichinose  في الفئة B لم تسمح لأي من زملائها في الدراسة بأن يصبحوا ضحايا”.

“أنا … أنا … أشخاص مثلي … هل أنا حقًا أستحق السير أمام الجميع … ”

“هذا بسبب أنها كانت في وضع خاص. كانت لديهم نقاط شخصية أكثر بكثير مقارنة بنا لذا تمكنوا من حماية زملائهم.”

“لقد قلت أننا سنحصل على نتائج باللف من حوله. لكنه لم يتغير على الإطلاق. ”

“هذا لأنك لم تقود الصف لجمع نقاط كافية في المقام الأول. هذه هي مشكلة. إذا جمعت نقاطًا لمدة عام مثلما فعل Ichinose ، فربما كان بإمكانك إنقاذ شخص من المغادرة “. في هذه الحالة ، لن يتخلى أحد عن الفصل C ، وسيظل الفصل 40.

“وفقًا للاتجاهات العالمية ، تكون الفتيات في مواد مختلفة أفضل من الأولاد ، ويبدو أنهن يميلون إلى الحصول على درجات أعلى. اللغة الإنجليزية هي واحدة منهم. بالطبع ، هذا مجرد اتجاه. من فضلك إذا كنت تريد الإشارة إلى هذا على أنه مرجع. ” قالت ساكياناجي  عندما كنت سأقرر بشأن الأعضاء.

“مستحيل. لقد فقدنا نقاط الصف بعد وقت قصير من دخولنا المدرسة. حتى لو لم نفقدها ، وفقًا لوضعنا الحالي ، لن يستمع الطلاب في الفئة C إلى طلبي لحفظ النقاط. ”

“ربما فات الأوان للاعتذار الآن … إذا كنتم لا تمانعون ، فأنا أريد الاستمرار في المساهمة في الفصل كما فعلت من قبل.” قال هيراتا ذلك ، بينما كان يواصل انحناء رأسه. ينظر جميع الفتيان والفتيات إلى بعضهم البعض ، أستغرق الأمر بضع ثوانٍ لفهم الوضع. لكن —

“لا يهم إذا كان الصف يشير إلى 0 ، أو إذا لم يوافق الصف على حفظ النقاط. هذه مسؤوليتك.” مهما أراد أن يهرب ، كانت مسؤوليته. هذه الحقيقة لن تتغير.

“هل يمكنك تركي؟”

“هذا لا معنى له. إنه في الواقع لا معنى له.”

“في هذه الحالة ، إيشينوسي محظوظ للغاية.”

“بالطبع ، هذا لا معنى له. لكن هذه هي الحقيقة. هذا هو الطريق الذي اخترته. لحفظ الجميع ، هذا النوع من الأشياء لا يمكن القيام به إلا في الأوهام. في هذه الحالة ، بغض النظر عمن يترك من المدرسة ، لا يمكنك لوم نفسك. ولكنك دائمًا ما تصب هذه المشاعر حولك عليك أن تتحمل المسؤولية عندما تفشل. يجب أن يكون لديك هذا النوع من الوعي. ”

“لا يوجد شيء تفعله؟ الآن هذا قاسي.” نظر Mii-chan التي لم يستطع مواجهة Hirata مباشرة.

“أ أنا”

” … هذا بسبب طرد كون ياموتشي.” أجبرته على قول شيء لا يريد قوله. كما لاحظ نواياي وبدا غير سعيد.

” جميعهم يسيئون فهمك. يعتقدون دائمًا أنك أحد الطلاب المتفوقين وأنك شخص يحظى باحترام معظم زملاء الدراسة. لكن الأمر ليس كذلك. أنت فقط ضعيف وغير كفء الطالب الذي يمكنه الشكوى فقط من الأشياء التي لا يمكنك القيام بها. هذا ما أنت عليه ، يوسوكي هيراتا. ” كان هذا استنتاجًا شديدًا يجب متابعته. إنه ليس شخصًا غير كفء على الإطلاق. هيراتا طالب جيد ، لذلك يشعر الناس أنه شخص موهوب بشكل استثنائي يتجاوز عدد الطلاب في العام الأول. لذلك ، لن يحتاج أبدًا إلى تحمل أي مسؤولية حتى لو كان شيئًا لا يمكنه تحقيقه. ومع ذلك ، يجب أن ألوم هيراتا. استمر في لومه على كل شيء. أعطيه ضغطًا شديدًا وادفعه بعناد حتى ينهار. هل أفعل هذا من أجل هيراتا؟ لا. هل هذا لجعل هيراتا ينمو حتى يتمكن من حماية الفصل بعد القيام بذلك؟ لا. ليس بحاجة لحماية الجميع. في وقت ما في المستقبل ، سيكون هناك في النهاية المزيد من المطرودين. للاستعداد لمثل هذه الأحداث ولكي يستمر الفصل بسلاسة ، يجب أن يستمر هيراتا في لعب دوره.

“انتهى بي الأمر إلى إجباره على إنهاء حياته. ولا يمكن تغيير مسؤوليتي هذه.”

“إلى متى تريد أن تحلم؟” وبهذه الطريقة ، لا يحتاج إلى ترك تعليمه الإلزامي. المدرسة الثانوية هي المكان الذي اختار أن يذهب فيه بإرادته الحرة ويقرر مستقبله المهني.

“هناك فرصة 7 من أصل 10 لاختيار الشطرنج ، وبالتالي فإن الاحتمال ليس ضعيفا.” في الأيام القليلة الماضية ، لعبت الكثير من الشطرنج مع هوريكيتا.

“هذه ، هذه هي طبيعتك الحقيقية … كلماتك رهيبة وقاسية وباردة …” تدفقت الدموع من عينه اليمنى. مباشرة حذت العين اليسرى حذوها.

“هل تعتقدين أن هذه الكلمات مثيرة للاهتمام؟ لقد ناقشناها وفكرنا فيها بعناية سوف تتصرف ، لذلك أجرؤ على تحدي الامتحان. حتى لو أدركت أن خطة المعركة كانت من تصميم Horikita ، تم حساب هذا أيضًا “.

“لديك الرغبة في الحرية. ولكن إذا كنت تريد حقا تحقيق هذا التوقع ، على الأقل قاتل و قال حتى النهاية. لا توجد وسيلة أخرى. إذا كان هناك طرد ، فلا يمكنك إلا على تقبل الواقع. بعد كل شيء ، هناك تقدم فقط. ”

“من برأيك يجب أن يكون مسؤولاً عن ترك ياماوتشي؟”

“هذا فظيع … أن أقول ذلك.”

“ما اخترت القيام به هو خياري ، لكنني لا أريد أن يتم إخباري من قبل شخص يجعل فتاة تبكي.” وجه كونجي عينيه إلى مي-تشان التي كانت مستلقية على الأرض. بعد تحرير معصم هيراتا قال له:

“إذا توقفت الآن ، فإن الطلاب من حولك سيسقطون الواحد تلو الآخر. لهذا السبب يجب عليك  الاستمرار في المضي قدما حتى النهاية. إذا قمت بذلك ، عندما ينتهي كل شيء ، سيكون هناك الكثير الطلاب لا يزالون يقفون وراءك “. يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة لاتخاذ خطوة واحدة أكثر من غيرها. لا أعرف متى ستكون هناك عقبات ، ولا أعرف متى سيضطرب مرة أخرى في المستقبل.

“إيه؟ محظوظة؟”

“ولكن … ماذا يجب أن أقول لأولئك الذين ثبطوا … هل يجب أن أتحمل كل شيء ومواصلة المضي قدما؟”

“. Ayanokouji-kun ، لا يمكنك قول هذا. لقد قدمت لي معلومات مواتية في تلك الجملة او . من تلاعب بك في الظل؟ هذا النوع من الأشياء يجب أن تخفيه حتى النهاية. إذا كنت تدعي أن يتم تحذيرك من قبل هوريكيتا-سان ، ألم أخبرك؟ يمكنني تخمين المعلومات على أساس شخصيتك وأنماط سلوكك؟ ”

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. يمكنك الاعتماد على الطلاب الآخرين عندما تواجه صعوبات. Kushida ، Sudou ، Ike ، Mii-chan ، Shinohara ، لا يهم من. عليك فقط إخبارهم. هذا جيد. لا علاقة له بموقف الشخص. “ليس هناك قاعدة على أن الشخص الذي يقف في المقدمة يجب أن يكون شخصًا لا يظهر أي ضعف للآخرين. أولئك الذين يقفون وراء القائد موجودون لتقديم الدعم عندما يسقط القائد. سوف يستمع الناس في الصف بالتأكيد إلى كلمات هيراتا المحبطة.

“نعم بالطبع.” مد هيراتا بيده. قبل Horikita هذا المصافحة من أجل المصالحة. بعد ذلك ، كان هيراتا محاطًا مرة أخرى بزملائه. قبل بضع دقائق ، كان الجو في الصف لا يزال قاتما للغاية. لم يتوقعوا أن يملأ الفصل فجأة بأجواء مشرقة ومبهجة. كان من الصعب أن نتخيل.

“أنا … أنا … أشخاص مثلي … هل أنا حقًا أستحق السير أمام الجميع … ”

” القدر؟ هذا شيء تجريدي للغاية لقوله “.

“لا توجد مشكلة. طالما يمكنك الاستمرار في المضي قدمًا من الآن.” أعطيته ربتة صغيرة على كتفه. مع هذه الربتة الصغيرة ، امتلأت عيون هيراتا بالدموع. اخرج كل ما عندك. أفرغت كل الأعباء الكبيرة التي حملها هيراتا. هيراتا ، الذي كان لا يزال غير قادر على التحرك نفسياً ، استطاع أخيراً أن يخفض وزنه ويمد جسده ليقف.

“هذه مباراة مسلية حقا.” تنهدت ساكياناجي. ولكن من الصعب معرفة من سيلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني. بعد 4 دقائق من الراحة ، ستستمر اللعبة. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي إجراء من

“شكرا لك … شكرا لك … Ayanokouji .” انهمرت دموع كثيرة على وجه هيراتا. الرجال مخلوقات معقدة وإشكالية ، لأنهم لا يستطيعون ذرف الدموع بسهولة أمام الآخرين. لهذا السبب يرغب الرجال في الحصول على أصدقاء جيدين يمكنهم إظهار دموعهم. لم يكن هناك شيء آخر أود قوله. طالما يمكن للصديق البقاء بجانبه والاستماع إلى مراره ، سيكون الأمر على ما يرام. إذا قمت بذلك – فسيتمكن من المضي قدمًا مرة أخرى.

“باختصار ، أطلب إجابة بناء على هذه الحالة.” بعد مغادرة هذا ، دخل Koenji المصعد وعاد إلى غرفته.

 

“أردت حقًا الاستمتاع بهذه اللحظة أكثر” – يمكنني أن أتخيل صوت ساكياناجي وهي تقول ذلك.

إنه الفجر ، وقد وصل اليوم التالي. سيبدأ الاختبار الخاص النهائي للسنة الأولى قريبًا. عندما دخلت الفصل الدراسي ، لم يكن هيراتا قد وصل بعد. كان تعبير Mii-chan قاتماً. دفع الفصل بأكمله إلى زاوية عقولهم ، لكنهم ما زالوا قلقين بشأنه. وصل الرجل الذي كان لا غنى عنه للفئة C في الفصل. رفض الجميع توجيه أعينهم إلى هيراتا.

“على الرغم من أنه نجا حتى يومنا هذا ، إلا أنه لم يتعافى بعد. إنه في غيبوبة …” قبض هيراتا على يديه بقبضتيه.

“صباح الخير … كون هيراتا.” بعد كل شيء ، كانت Mii-chan الوحيدة التي تحدثت دائمًا إلى Hirata أولاً. أبقت حزنها وحاولت قصارى جهدها لمواصلة الابتسام. بعد أن رأت هيراتا ، اقتربت منه.

“ومع ذلك ، ما زلت أؤمن بكون هيراتا!” قدم هيراتا قبضة. قد يشعر وكأنه يضرب شخصًا ما.

“مهلا.” تذكرت Mi-chan ما حدث بالأمس ، وتصلب جسدها للحظة. بعد رؤية وضعه ، حاول هيراتا قصارى جهده لرفع رأسه.

“لقد جعلتها تسقط ، هل يمكنك مد يدك؟”

“صباح الخير. أنا آسف جداً بالأمس. فعلت شيئاً غير ضروري لك.”

“لا. إنه فقط أن نغمة صوتك تبدو كما لو كنت تجلسين على كرسي تنتظرين منافسك . أعرف جيدًا أنك لا تعتبرين الفئة D متساوية الخصم.  كانت سنة كاملة ، كيف هي شروط الفئة ب؟ ” ربما هذه مجرد مزحة من ساكاياناغي. ومع ذلك ، فإن هذا لن يهز قلب Ichinose.

” … إيه؟” كانت كلمات هيراتا اعتذارية ومليئة بالذنب.

“مي-تشان ، أرجوك توقفي. ألا يمكنك أن تفعل هذا مرة أخرى؟” اشتكى هيراتا. بدا أنه يقول ،

“أريد أن أقول هذا.  حاولت دائمًا التحدث معي من قبل ، على الرغم من أنني كنت أتجاهلك دائما. أنا آسف حقا “.

“ماتوبا شينجي” ، “شيماساكي إكي” ، “موريشيغ تاكورو” ، “تسوكاساكي تايغا” ، “إيشيدا يوسوكي” ،

“أوه ، هذا ، لا بأس الإطلاق … ” كان لدى هيراتا مظهر مختلف. لم تكن فقط Mii-chan التي شعر بالدهشة. بل الجميع في الفصل.

“فوفو ، إنه غريب حقًا.” حتى لو لم يتمكن من رؤية الإجابة ، يمكن أن ترى ساكياناجي إحجام كونجي عن الإجابة على السؤال.

“الجميع – صباح الخير!” أظهر هيراتا ابتسامة مشرقة ومنعشة. كان تعبيره القاتم بالأمس كأنه كذبة.

“أفهم أنك لا تريد التحدث معي ، ولكن أرجو السماح لي بتأكيد شيء واحد. ربما ليس لديك الفرصة للعب في حدث الفئة C الذي تريده. لا نتوقع الاعتماد عليك في يوم الامتحان. لكن الوضع تغير. سان ساكياناجي التي تعرف وضعك الحالي هو من المرجح أن تختار العديد من الأحداث التي تتطلب الكثير من الناس. ” على الرغم من أن الطلاب في الفئة C لا يزالون قلقين بشأن هيراتا ، هناك احتمال أن يشارك جميع الأشخاص البالغ عددهم 38 شخصًا في الفصل.

“مرحبا هيراتا كون؟”

“عليك أن تقول ذلك. لأنني أريد أن أخبر الجميع عنك الآن.” أراد أن يكشف الحقيقة ، لكن من ناحية أخرى لم يستطع. إنه في معضلة. هذه المرة يجب أن أستخدم عيني للتواصل معه. نظرت إليه بنظرة قوية وحادة ، وكأنه يهدده بقول ذلك. نظر هيراتا في عيني بخوف.

“أنا بخير الآن ،  ليست مشكلة.” قال هيراتا ذلك وأظهر ابتسامة لطيفة لمي تشان وأحنى رأسه للطلاب في الفصل.

” … مزعج … أنت لا تفهم موقفي.”

“ربما فات الأوان للاعتذار الآن … إذا كنتم لا تمانعون ، فأنا أريد الاستمرار في المساهمة في الفصل كما فعلت من قبل.” قال هيراتا ذلك ، بينما كان يواصل انحناء رأسه. ينظر جميع الفتيان والفتيات إلى بعضهم البعض ، أستغرق الأمر بضع ثوانٍ لفهم الوضع. لكن —

“صحيح. أتذكر أنك قائد هذا الاختبار الخاص.”

“كون هيراتا!” أولاً ، هرعت عدة فتيات إلى هيراتا ، ثم أحاط به معظم الفتيان والفتيات. كان الجميع ينتظر عودة هيراتا ، لم يكن هناك من لم يكن سعيدًا بذلك.

“هذا مؤكد. ولكن حتى لو كان القائد يعاني من حمى أو إصابة يوم امتحان ، طالما أنه يمنع الطلاب الآخرين من التسرب من المدرسة ، حتى لو اضطر إلى السحب نفسه ، سيأتي بالتأكيد إلى هنا “. للتحضير لتأثيرات فقدان الامتحان ، لا توجد طريقة أخرى لاختيار قائد

“ماذا حدث؟” سألتني هوريكيتا ، التي كانت تراقب من بعيد

“هذا يكفي. لماذا يجب على الجميع أن يقلقوني واحدًا تلو الآخر. كنت متأكدًا من أنك تعرفني جيدًا ، وستتركني وحدي. لقد خيبت ظني حقا “.

، “قلت لك ، أليس كذلك؟ ستكون هناك تغييرات تبعا لما يفعله الناس من حوله.”

“ماذا تعني؟” نما سودو بشكل جيد للغاية في العام الماضي. الآن لن تكون تتزعزع روحه بمثل هذه إثارة. لن يثنيه هوريكيتا لمجرد أنه لعب بشكل جيد. ستمدح سودو فقط إذا قاد الفريق للفوز.

“هذا صحيح ، ولكن … ليس لأنك فعلت أي شيء ، أليس كذلك؟”

أعطت Hoshinomiya-sensi التعليمات وجلسنا في مواجهة بعضنا البعض عبر الجهاز. بالطبع لم نتمكن من رؤية تعابير بعضنا البعض. تم عرض صور طلاب الفئة C على شاشة الكمبيوتر. باستثنائي ، كان هناك ما مجموعه 38 شخصا. بعد ذلك ، كان عليّ أن أقسم الجميع إلى كل حدث تم اختياره وأطلب منهم الذهاب للاختبار. ثم تعرض الشاشة الأحداث العشرة التي قدمناها.

“هل يبدو أنني فعلت؟”

“وانغ مي يو” و “أزوما سانا” و “كوشيدا كيكيو” و “نيشيمورا ريوكو”. هذا هو الأقوى

“من المستحيل أن أقول.”

“لا. إنه فقط أن نغمة صوتك تبدو كما لو كنت تجلسين على كرسي تنتظرين منافسك . أعرف جيدًا أنك لا تعتبرين الفئة D متساوية الخصم.  كانت سنة كاملة ، كيف هي شروط الفئة ب؟ ” ربما هذه مجرد مزحة من ساكاياناغي. ومع ذلك ، فإن هذا لن يهز قلب Ichinose.

“إن فرصة كل شخص لإعادة تنشيطه مختلفة. كثير من الناس يصنعون السلام مع الآخرين كما لو لم يحدث شيء بعد أن خاضوا معركة كبيرة مع بعضهم البعض. “العلاقات الإنسانية هي مثل ذلك. بعد تلقي تحية ترحيب مرة أخرى ، اقترب هيراتا من الشخص الأخير.

“حذرتني هوريكيتا ، حتى لا أقول لك أي شيء. قالت إذا تحدثت بلا مبالاة ، سأقع في فخ ساكياناجي و أضر بنفسي “.

“صباح الخير هوريكيتا.” حدق هيراتا بشكل مستقيم وواضح في هوريكيتا.

“قلت أن قلب سودو لم يكن قويا. من أين أتت هذه المعلومات؟”

“أوه ، نعم … صباح الخير.” ربما شعرت هوريكيتا أن هيراتا مصاب بالعمى والاهتزاز حاليًا.

“أنا! أنا لست مجروحة على الإطلاق!”

“أفترض أنك لم ترتكب أي أخطاء في تقرير التصويت في الفصل.”

“هممم!  ” التقط Koenji بلطف Mii-chan الذي سقط على الأرض.

” … هل هذا صحيح؟ ”

Hakuo ‘، “Karuizawa Kei”،

“لكن – أنت لم تتخذ الخيار الخطأ. لا ، يجب أن يقال أن ما فعلته كان صحيحًا.” ليس عليه أن يقبلها. ولكن الآن ، قد قبله بالفعل في قلبه.

اختارت ساكياناجي 3 أحداث رئيسية تنبأ بها كاتسوراغي. كما يتم تضمين الحساب الذهني وامتحانات النص الحديثة. كانت هذه معلومات مثالية. ومع ذلك ، لن يكون هناك تغيير في الوضع. لأنني لم أخبر هذه الحقيقة لهوريكيتا.

“لم ألاحظ ذلك في ذلك الوقت.”

“هااه …!” نظر هيراتا إلي. أظهر تعبيرا يقول “أنا لا أفهم ما تقوله”.

“هل ضربت رأسك؟ لقد تغيرت عقليتك كثيرًا مقارنة بالأمس. لا أعتقد أنك تخادع … ” حتى لو كانت هوريكيتا تشتبه في هيراتا ، فقد أظهر لها ابتسامة فقط.

“أخيرًا … لقد وصل اليوم. واجهت صعوبة في النوم أمس لذا كدت أنام في هذا الصباح”.

“سأبذل قصارى جهدي لاستعادة ثقتي المفقودة. بعد ذلك ، يُرجى إخباري بكل تفاصيل هذا الاختبار الخاص.”

“ماذا حدث؟” سألتني هوريكيتا ، التي كانت تراقب من بعيد

“أنا أفهم. بما في ذلك أسباب فهم الموقف ، أريد اختبار ما إذا كان  يمكنك حقا لعب دور. هل هذا جيد؟”

“عذرًا ، الشخص الذي يتخذ القرار هو هوريكيتا. ليس لدي الحق في اتخاذ القرار.”

“نعم بالطبع.” مد هيراتا بيده. قبل Horikita هذا المصافحة من أجل المصالحة. بعد ذلك ، كان هيراتا محاطًا مرة أخرى بزملائه. قبل بضع دقائق ، كان الجو في الصف لا يزال قاتما للغاية. لم يتوقعوا أن يملأ الفصل فجأة بأجواء مشرقة ومبهجة. كان من الصعب أن نتخيل.

“بعد كل شيء ، هذه معركة أولى مهمة للغاية. أفهم حالتك المزاجية جيدًا لا يوجد ضمان أن يتم اختيار تنس أو تنس الطاولة بعد ذلك. إذا لم يتم تحديد كلا الحدثين ، لن يتمكن سودو كون من اللعب في أحداث أخرى. اذن ليس هناك جدوى من إنقاذه لوقت لاحق ، إنه عديم الفائدة. ”

“باختصار ، يمكنك المساعدة أخيرًا في الاختبار الخاص.”

اختارت ساكياناجي 3 أحداث رئيسية تنبأ بها كاتسوراغي. كما يتم تضمين الحساب الذهني وامتحانات النص الحديثة. كانت هذه معلومات مثالية. ومع ذلك ، لن يكون هناك تغيير في الوضع. لأنني لم أخبر هذه الحقيقة لهوريكيتا.

“نعم.” كانت عودة هيراتا الأكثر تأثيرًا على الفئة C. كوينجي كالمعتاد ، لم تظهر أي علامات على التغيير.

Tanihara Mao و Motodoi Chikako و Fukuyama Shinobu و Rokkaku Momoe و Nakajima Riko.

 

Hakuo ‘، “Karuizawa Kei”،

 

“مهلا؟” هوريكيتا التي كانت تشعر بعدم اليقين حولت نظرتها إلى مكان آخر.

الفصل 7              أيانوكوجي ضد ساكاياناغي

“أفترض أنك لم ترتكب أي أخطاء في تقرير التصويت في الفصل.”

بعد الاستعدادات الطويلة ، وصل الامتحان الخاص النهائي للسنة الأولى. سيتعين على قائد الطبقة الخاسرة ترك المدرسة. ومع ذلك ، فإن الغرض من هذا الاختبار الخاص هو إزالة نقاط الحماية. هذا يعني أن القائدين من الطبقة الخاسرة سيفقدان نقاط الحماية التي حصلوا عليها للتو. على الرغم من عدم إصدار أي شيء ، فإن هذا الاختبار مهم جدًا لأنه يمكن أن يؤدي إلى تغيير كبير في نقاط الفصل. اعتمادًا على نتائج الاختبار ، هناك احتمال أن تتغير صفوف الصف.

“عندما أواجهك ، لا أفوز أبداً”. في الواقع ، فيما يتعلق بالنتائج التي رأيتها ، كانت النسبة المئوية لهزيمتي صغيرة جدًا ، ولكن ليس هناك داعي للقلق بشأن عدد الهزائم. في هذا الوقت القصير ، هوريكيتا زادت قدرة الشطرنج بشكل كبير.

“اليوم ، نسيت إحضار الملاحظات التي قدمتها لي بالأمس والآن نسيت التعليمات”. بينما كنت أنتظر الدروس في الصباح ، قلت ذلك لهوريكيتا التي كانت بجانبي.

“على الرغم من أن Katsuragi-kun لم ينحاز إلى الفئة C منذ البداية. ولكن إذا أراد Kouenji-kun أن يلعب بجدية ، ربما كان هذا انتصارًا مثاليًا لك. هذا يعني أنها كانت لعبة يمكن الفوز بها؟ ”

“ما عليك سوى اختيار الأحداث الخمسة التي تريد اقتراحها ، ثم اختيار الأعضاء للقتال.”

” هيراتا ، يرجى الانتظار!” مي-تشان هي التي صاحت بذلك. لا أعرف كم مرة حدث هذا. أمسكت بحقيبتها للحاق به.

“إذا أفسدت الأمر ، فهل يمكنهم التعامل معه؟”

“السبب الذي جعل كارويزاوا سان تقول لك كل شي. لقد فهمت في النهاية الحقيقة معنى كلماتها. رأت هذه العيون … لا ، بل أجبرتها على رؤيتها. هذه العيون . الظلام الذي بداخلهم. “إن الظلمة التي يحملها هيراتا قد أفسدتني قليلاً. هذا الرجل لا ينتظر الموت. كل يوم ، يأمل أن يخلص. لذلك سوف يمد يده ويمسك بشبكات العنكبوت الأسود. من أجل الصعود من أعماق الجحيم.

“لم أخبر أحدا عن الأحداث المقترحة رسميا وما سيظهر.  شرحت للآخرين أنه سيتم اختيارهم بناءً على الأحداث العشرة وترتيب اليوم ، لذا فلا بأس. ” حتى أتمكن من القيام بذلك بسلاسة ، حاولت أن تجعل الأمر أسهل بالنسبة لي.

ليس لدي شك في اختيار الأحداث الخمسة التي أرادتها هوريكيتا. بالنسبة للفئة A ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل. ثم تم عرض البرامج التي اخترناها على الشاشة الكبيرة. البرامج الخمسة المختارة للفئة C هي: “الرماية” ، “كرة السلة” ، “تنس الطاولة” ، “قدرة الكتابة” و “تنس”. على الرغم من أنها قد تكون مشكلة صغيرة ، إلا أنني أردت تضمين حدث مثير للاهتمام مثل

“لا تلوميني على ارتكاب خطأ.”

“أي نوع من الأشخاص كنت من قبل؟ ما رأيك من قبل؟ أريد أن أسمع منك”.

“هذا الاختبار بالذات هو معركة بين الطبقات. على الرغم من أن القائد يمكنه التدخل ، هذا الاختبار يعطي الأولوية للقدرة الإجمالية للفئة C. خصمنا هو الفئة A بقيادة سان ساكياناجي ، هي العدو الأكبر لجميع الطبقات. حتى لو خسرت ، لن يلومك أحد “. نظرت إلى هوريكيتا التي كانت بجانبي وقرأت الرسالة الأخيرة التي أرسلتها للتو. هذا رقم قياسي لطلاب الفئة C الذين سيتحدون الاختبارات الخاصة في الأسبوعين الماضيين. تضمنت المحتويات ما ناقشوه ، وما البرامج التي أتقنها ، والتدريب الذي قاموا به.

Sakayanagi . على الرغم من أننا نتقدم بفارق نقطة واحدة ، إلا أنها تعتقد أن الجانبين متوازنان تمامًا وتخطط للتغاضي عن الوضع مرة أخرى. ومع ذلك ، لم أتردد في الوصول إلى لوحة المفاتيح. لأنني قررت أن ألعب Sudou هنا. السماح له باستبدال Ike. تبدو مباراة كرة السلة ضيقة ، وذلك لأن الفريق المنافس لديه مستوى مماثل من القدرة. يبدو من الصعب معرفة النتائج. ولكن لمدة 10 دقائق ، أردت تحليل الموقف أولاً ، كان لدي شكوك حول ما إذا كان يجب أن ألعب سودو أم لا؟

“بفضل جهودكم، سأكون قادرا على بذل قصارى جهدي.” عندما نهضت من مقعدي واستعدت للمغادرة ، تركت رسالة لهوريكيتا.

“لا أعتقد أنها مصادفة. لقد خططت للقتال بدون سودو. بعد كل شيء ، إنه رياضي قوي ، حتى لو كان بإمكانه لعب تنس الطاولة أو التنس ، فليس من المستغرب. أستطيع أن أرى من خلال جميع استراتيجياتك “.

“هناك فرصة 7 من أصل 10 لاختيار الشطرنج ، وبالتالي فإن الاحتمال ليس ضعيفا.” في الأيام القليلة الماضية ، لعبت الكثير من الشطرنج مع هوريكيتا.

“نفس الشيء. كما أجبت على ذلك.”يبدو أن ساكاياناجي قام أيضًا بحساب الإجابة على السؤال الأخير.

“عندما أواجهك ، لا أفوز أبداً”. في الواقع ، فيما يتعلق بالنتائج التي رأيتها ، كانت النسبة المئوية لهزيمتي صغيرة جدًا ، ولكن ليس هناك داعي للقلق بشأن عدد الهزائم. في هذا الوقت القصير ، هوريكيتا زادت قدرة الشطرنج بشكل كبير.

“نعم. لم يسمحوا لكانيدا بالمشاركة في هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنني أعتقد ذلك حالة معقولة جدا “. قال Ryuuen أنه تم شرحه من قبل.

“بغض النظر عن هوية الخصم ، فلن يتمكنوا من هزيمتي. تذكري ذلك.”

ينظر Koenji مبتسمًا مضحكًا ، ينظر إلى الكاميرا ، لذا تلتقط الكاميرا صورة له وهو يتنافس على شاشتنا.

“أنت واثق تمامًا”. أنهيت محادثتي مع هوريكيتا وبدأت في الرحيل كقائد. في هذا الاختبار الخاص ، يجب على الطلاب البقاء في الفصل الدراسي وانتظار  تعليمات القائد من الغرفة متعددة الأغراض. بعد الإعلان عن الحدث ، سيُسمح للطلاب بنقل ملابسهم وتغييرها. لأنهم لا يستطيعون رؤية القادة

“انتظر لحظة ، كون هيراتا.” دعت هوريكيتا هيراتا ، وكان أول من ترك الفصل بعد المدرسة. هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها هوريكيتا إلى هيراتا بعد تصويت الفصل. توقف هيراتا دون النظر إلى الوراء.

ذهبت إلى المبنى الخاص ، ثم إلى الغرفة متعددة الأغراض. الدردشة ساكياناجي وإيشينوز كانوا يتحدثون خارج الغرفة. يبدو أن الغرفة متعددة الأغراض لا تزال مقفلة.

“من برأيك يجب أن يكون مسؤولاً عن ترك ياماوتشي؟”

“صباح الخير أيانوكوجي كون”

“هذا بسبب أنها كانت في وضع خاص. كانت لديهم نقاط شخصية أكثر بكثير مقارنة بنا لذا تمكنوا من حماية زملائهم.”

“صباح الخير ، أيانوكوجي” رحب بي الاثنان في نفس الوقت وأجبتهما برفع يدي.

“من المستحيل أن أقول.”

“يبدو أنك غير قادر على الدخول.”

“سأبذل قصارى جهدي لاستعادة ثقتي المفقودة. بعد ذلك ، يُرجى إخباري بكل تفاصيل هذا الاختبار الخاص.”

“قالت Sensei أن الأربعة يجب أن يجتمعوا أولاً ويدخلوا معًا.” وبعبارة أخرى ، يتم إجراء هذا الاختبار الخاص على جميع الاعتبارات والإنصاف. إذا دخل أحدنا إلى الغرفة متعددة الأغراض أولاً ، فسوف نهدأ ونتكيف مع البيئة في الغرفة متعددة الأغراض. طالما كان هذا اختبارًا خاصًا ، بغض النظر عن حجم المعايير للحفاظ على أهلية الاختبار ، فهو ليس كثيرًا.

“من فضلك واجهني بكل ما لديك.” إذا قررت القتال بفتور ، فلن تكون راضية. على الرغم من أنني لا أنوي أبدًا أن أجعلها سعيدة ، سيكون الأمر مزعجًا إذا استمرت في الوقوع في شركها. ومع ذلك ، من الصعب القول ما إذا كان هذا الاختبار الخاص سيكون قادرًا على إرضاء Sakayanagi. يبدو أنها تفهم ما كنت أفكر ، لذلك أضافت.

“يبدو أنه لم يبق سوى Kaneda .”

“إذن  هل يمكنك إعادة كون ياماوتشي إلى هذه المدرسة؟”

“نعم ~ ” بالنظر إلى الخلف. ما زلت لا أستطيع رؤية شخصية Kaneda ، لا يجب أن يتأخر.

“لا مشكلة. هذه هي حرية هيراتا-بوي”.

“في هذه الحالة ، إيشينوسي محظوظ للغاية.”

“إذا لم يعد الشخص الذي حصل على أدنى مرتبة في الفصل موجودًا ، فسيكون ثاني أدنى طالب يكون الأخير تلقائيًا. وبعبارة أخرى ، إنه قانون طبيعي “.

“إيه؟ محظوظة؟”

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. يمكنك الاعتماد على الطلاب الآخرين عندما تواجه صعوبات. Kushida ، Sudou ، Ike ، Mii-chan ، Shinohara ، لا يهم من. عليك فقط إخبارهم. هذا جيد. لا علاقة له بموقف الشخص. “ليس هناك قاعدة على أن الشخص الذي يقف في المقدمة يجب أن يكون شخصًا لا يظهر أي ضعف للآخرين. أولئك الذين يقفون وراء القائد موجودون لتقديم الدعم عندما يسقط القائد. سوف يستمع الناس في الصف بالتأكيد إلى كلمات هيراتا المحبطة.

“الفئة D الحالية ليست أكثر من طفل. بعد كل شيء ، لن يتمكنوا من الفوز ضد الفئة ب ، لذلك تحتاجين فقط إلى التفكير في عدد المرات التي يمكنك الفوز فيها. إذا استطعت الفوز  في سبعة الألعاب المتتالية ، قد تتجاوز نقاط صفك نقاط الفئة A ، لذلك قد يتغير الرتب. ”

“أنت لست بحاجة إلى أن تكون على أهبة الاستعداد. يمكنني فقط ملء الفراغات. بعد هزيمة الصف ، سيتم طرد القائد. لذا ، في النهاية سيكونون قادرين على طردي بالكامل من الفصل د. هذا سيجعل الأمر سهلا. ”

“لا ، هذا لا يزال غير مؤكد. أعتقد أنهم سيحاولون هزيمتنا أيضًا ، لا أريد استخفاف بهم. ” ومع ذلك ، قررت Ichinose إطلاق العنان لقوتها. بالنسبة لساكياناجي التي سمعت ذلك ، اعتقدت أنه مضحك ، لذلك ضحكت.

“اذن … هل قمت بعمل؟” أومأ هيراتا مرتين إلى ثلاث مرات.

“همم؟ هل قلت شيئًا غريبًا؟”

كان هذا الاعتبار ذا مغزى كبير. إذا كان بإمكان القائد التأثير بشكل كبير على نجاح جميع الأحداث ، فهي تخشى ألا أستخدم قدراتي الكاملة.

“لا. إنه فقط أن نغمة صوتك تبدو كما لو كنت تجلسين على كرسي تنتظرين منافسك . أعرف جيدًا أنك لا تعتبرين الفئة D متساوية الخصم.  كانت سنة كاملة ، كيف هي شروط الفئة ب؟ ” ربما هذه مجرد مزحة من ساكاياناغي. ومع ذلك ، فإن هذا لن يهز قلب Ichinose.

” … لا تقتربي مني بعد الآن. وإلا ، …” مي-تشان ، التي سقطت على الأرض ، نظرت إلى هيراتا. رؤية غضب هيراتا ، يؤلمها.

“للفوز في الامتحان ، نأتي إلى هنا بعد صياغة استراتيجية. خاصة في الامتحان الذي يستخدم الوحدة ، لن نخسر بسهولة “.

“قلت أن قلب سودو لم يكن قويا. من أين أتت هذه المعلومات؟”

“أفهم ، أنا أبالغ في ذلك. هذا بالضبط ما قاله إيتشينوسي سان.” نظرت من النافذة بينما كنت أستمع إلى المحادثة بينهما. سيصل شهر أبريل قريبًا ، وطقس اليوم مشمس جدًا. لا غائم. بقي 5 دقائق فقط. لقد فات الأوان تقريبا. وأخيرا ، جاء صوت خطى الأقدام من نهاية الممر.

“حصلت الفئة C على مجموع نقاط 443 نقطة وحصلت الفئة A على مجموع نقاط 651 نقطة. وبالتالي ، فازت الفئة A.” من المؤكد أن فارق النقاط كان كبيرًا جدًا.

“يبدو أنه لم يتأخر أو يخشى القتال.” كانت ساكياناجي تشعر بأن ذلك كان مضحكًا ، وهي مستعد لإعطاء كانيدا انطباعًا مبالغًا فيه ، والذي جاء أخيرًا. أعدت Ichinose أيضًا للأفضل ، لأن الاختبار سيبدأ قريبًا سنلتقي Kaneda الذي سيصل قريبًا ، وبعد ذلك سيدخل الجميع إلى الغرفة متعددة الأغراض. هذا ما تخيلناه في أذهاننا. ومع ذلك —— الشخص الذي جاء كان غير متوقع. بمجرد ظهور ذلك الشخص ، كان Ichinose هي الأكثر دهشة. على الرغم من دهشة ساكياناجي ، بدت سعيدًة وضيقت عينيه.

” …… ريوون كون؟ لماذا أنت … هنا؟” اهتزت إشينوس بشكل واضح بعد رؤية هذا. لم أتخيل ولا ساكياناجي هذا الوضع.

” آسف ، لا يمكنني الإجابة. ”

“ما بك؟ لماذا أنت مندهش؟”

“أخبرني بكل شيء عنك”.

قال الزعيم السابق للفئة D ، Ryuuen ، أنه بعد رؤية تعبير Ichinose.

“أريد أن أقول هذا.  حاولت دائمًا التحدث معي من قبل ، على الرغم من أنني كنت أتجاهلك دائما. أنا آسف حقا “.

“أنا أفهم. لم أكن أتوقع هذا. ومع ذلك ، فكرت في هذا الاختبار الخاص ، فإن الفصل سوف يختار القائد باعتباره الشخص الذي يحمل نقاط الحماية. “تقدم ساكاياناغي التي فهمت الوضع إلى الأمام. بعد كل شيء ، لم يكن  كانيدا بالقرب منه.

“مستحيل. لقد فقدنا نقاط الصف بعد وقت قصير من دخولنا المدرسة. حتى لو لم نفقدها ، وفقًا لوضعنا الحالي ، لن يستمع الطلاب في الفئة C إلى طلبي لحفظ النقاط. ”

“لا يمكن بدء هذا الاختبار الخاص بدون القائد ، وهذا يعني ، إذا كان القائد غير موجود ، بالطبع ، يجب أن يكون هناك شخص آخر ليحل محله. صحيح؟ “بالطبع في يوم الامتحان ، يمكن أن تحدث مواقف غير متوقعة ، لأن المدرسة نظرت جميعها. إذا كان ذلك بناءً على القواعد ، فيجب أن يكون هناك اتفاق على أن يكون شخص أو شخصان نائبًا قائد. بالطبع ، سوف يتحمل القائد العام مسؤولية الهزيمة.

“أنت لا تقول أي شيء – هل أعطتك هوريكيتا-سان ، التي هي القائد الحقيقي ، مثل هذا الأمر لك؟” بينما كنت صامتًا ، استمرت ساكياناجي في التحدث.

“ومع ذلك ، لم أتوقع هذا أبدًا. لم أكن أتوقع ظهور ريوون كون”.

“تحولوا إلى الهدف التالي في الصف للتنمر.” قمع مشاعره وبدأ في التعتيم كما لو كان يتحدث مع نفسه.

“هذا مؤكد. ولكن حتى لو كان القائد يعاني من حمى أو إصابة يوم امتحان ، طالما أنه يمنع الطلاب الآخرين من التسرب من المدرسة ، حتى لو اضطر إلى السحب نفسه ، سيأتي بالتأكيد إلى هنا “. للتحضير لتأثيرات فقدان الامتحان ، لا توجد طريقة أخرى لاختيار قائد

“فهمت. بما أنك لا تستطيع الإجابة ، فلا يمكن فعل شيئ .” على الجانب الآخر من الشاشة الكبيرة ، يتم إعداد اللعبة مسبقًا. ثم ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبدء المباراة وفي الوقت نفسه ، يمكننا فقط مشاهدة. الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو تغيير اللاعبين حسب الموقف. ومع ذلك ، من المرجح أن يكون لهذه الخطوة تأثير كبير على النتيجة. مع صوت الصافرة ، بدأت لعبة كرة السلة. ستستمر المباراة لمدة 10 دقائق فقط. على الرغم من أن الفئة C لم تستخدم Sudou ، إلا أن تطوير اللعبة في المراحل المبكرة متوازن تقريبًا. بعد أن نسجل نقطتين ، يحصل الخصم أيضًا على نقطتين. إنها مباراة متساوية. كما أن المعلمين ابتعدوا عن اللعبة لأنه كان من الصعب تحديد الفريق الذي سيفوز. كان لدى ماكيتا مراوغة جميلة بالكرة. على الرغم من أنه لا يزال أقل بكثير من مستوى سودو ، ماكيتا ، أ اللاعب الأكثر نشاطًا من الآخرين ، يمكنه بالتالي أن يلعب دورًا رئيسيًا. على الجانب الآخر ، الفئة أ وقف كيتو في المركز كلاعب رئيسي لمواجهة ماكيتا.

الذي لديه نقطة حماية. في هذا الاختبار الخاص ، يجب أن يكون الشخص الذي يحمل نقاط الحماية هو القائد – هذا ما قالته ساكياناجي

“السبب الذي جعل كارويزاوا سان تقول لك كل شي. لقد فهمت في النهاية الحقيقة معنى كلماتها. رأت هذه العيون … لا ، بل أجبرتها على رؤيتها. هذه العيون . الظلام الذي بداخلهم. “إن الظلمة التي يحملها هيراتا قد أفسدتني قليلاً. هذا الرجل لا ينتظر الموت. كل يوم ، يأمل أن يخلص. لذلك سوف يمد يده ويمسك بشبكات العنكبوت الأسود. من أجل الصعود من أعماق الجحيم.

، “يعتقد أن جميع الفصول ستقوم بذلك بالتأكيد”. ابتلعت Ichinose مرة واحدة. بالطبع ، عندما يتم الإعلان عن امتحانات خاصة ، هناك أيضًا مستوى معين من اليقظة فيIchinose . ومع ذلك ، عند اتخاذ قرار بشأن الفصل ، جاء Kaneda كقائد اختار القرعة ، لذلك أزالت Ichinose هذه الإمكانية. ربما كانت Ichinose قد محت هذا الاحتمال للتو ، بعد التأكد من أن هذا الاختبار الخاص سيتم إجراؤه من قبل الطلاب الذين لديهم نقاط حماية.

“هناك فرصة 7 من أصل 10 لاختيار الشطرنج ، وبالتالي فإن الاحتمال ليس ضعيفا.” في الأيام القليلة الماضية ، لعبت الكثير من الشطرنج مع هوريكيتا.

“لأنك حضرت إلى الامتحان كقائد بديل ، ما العقوبة التي حصلت عليها؟”

‘هذا غير ممكن.’ “إنه ليس خطؤك كون هيراتا.” ” المخطئ هو كون ياماوتشي الذي خان الصف “. بغض النظر عمن هم ، سوف يعتقدون أن هيراتا على حق ، بينما الآخرون شريرون. فقط هذا الفهم لن يتغير أبداً. في هذه الحالة ، لن يتم حل المشكلة أبدًا. يتخذ هيراتا إجراءات لحماية شخص ما في الصف. لا فائدة من إقناع هيراتا باستخدام كلمات تلوم الآخرين. بدلاً من ذلك ، سيجعله فقط محاصراً في قوقعته.

“نعم. لم يسمحوا لكانيدا بالمشاركة في هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنني أعتقد ذلك حالة معقولة جدا “. قال Ryuuen أنه تم شرحه من قبل.

“لماذا ا؟”

“هل هذا ما تريد أن تفاجئنا به؟ ومع ذلك ، بدون كانيدا ،أ ليس هذا سيئًا للفئة د؟” لم أكن أعرف مدى أهمية Kaneda ، لكن على الأقل كنت أعلم أنه كان قوة كبيرة في الفئة D. حتى لو كان كانيدا غائبًا ، كانت هذه الاستراتيجية الغريبة مهمة جدًا. لقد فكروا في ما يمكن أن يعنيه في أذهانهم. متى قرر ريوون الظهور كقائد؟ إذا كان من البداية ، فهذا حدث مخطط له. ربما تشعر Ichinose بالقلق الآن.

“أخيرًا … لقد وصل اليوم. واجهت صعوبة في النوم أمس لذا كدت أنام في هذا الصباح”.

“أنت لست بحاجة إلى أن تكون على أهبة الاستعداد. يمكنني فقط ملء الفراغات. بعد هزيمة الصف ، سيتم طرد القائد. لذا ، في النهاية سيكونون قادرين على طردي بالكامل من الفصل د. هذا سيجعل الأمر سهلا. ”

“ومع ذلك ، أيانوكوجي كون ، خصمك هي ساكياناجي ، هذا مثير للشفقة للغاية. كمعلم ، أنا متعاطف جدا معك “.

“هل تقصد أنك ستوفر لي الراحة للقيام بذلك؟”

“هل سأخصص الوقت؟ لا توجد مشكلة. ولكن طالما أنني ما زلت في هذه المدرسة ، ليس لدي مكان للهروب منه. الآن الأمر متعب ، وحتى ليس لدي القوة للهروب. لكن أنا لا أعتقد أنني أستطيع تحقيق رغبتك. ”

” Kuku. بالطبع يمكنني أن أوفر لك الراحة ، حتى تتمكني من الاسترخاء.” نشر ريووين ذراعيه ورحب بها بلطف. ومع ذلك ، لم تخفض Ichinose حذرها.

“إذن  هل يمكنك إعادة كون ياماوتشي إلى هذه المدرسة؟”

“بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، ستفعل أي شيء للفوز. ألم تكن هذه طريقتك في القتال طوال هذا الوقت؟”

“ما بك؟ لماذا أنت مندهش؟”

“هذا إذا كنت حقا أريد الفوز.”

“في هذه الحالة ، إيشينوسي محظوظ للغاية.”

“آمل أن لا تستمر في ذلك على الرغم من عدم وجود أي نقاط حماية لك ، أنت تواجه معركة حياة وموت. يبدو هذا النوع من الأشياء وكأنك سلمت العلم الأبيض الصف ب.” شخص مثل Ichinose هي النوع  التي تقوم بوضع الأساس وبناء المبنى قوي وموثوق وآمن. قدرتها على التعامل مع الأحداث غير المتوقعة ليست قوية. لو واجهت خصمًا عاديًا ، فلا يهم ، ولكن إذا كان خصمها شخصًا مثل Ryuuen ، فسيكون ذلك صعبًا. ربما لن تهاجم هذه المفاجأة Ichinose فحسب ، بل ستؤثر على جميع الطلاب في الفئة B قريبًا. من المؤكد أن الجميع في الفئة ب سيدركون أن ريووين أصبح القائد. حتى لو لم يفعلوا ذلك ، سيتأكد أشخاص مثل Ishizaki من إخبارهم. إذا حدث ذلك ، فسيبدون جميعهم مثل Ichinose ، غير قادرين على إخفاء مفاجأتهم. إذا كان ريووين ، الذي كان من المفترض أن يكون مشاركًا ، أصبح الآن القائد … فسيواجهون تعليمات غير معروفة – مما يجعلهم قلقين.

“فوفو ، بقوتي ، هذه مسألة صغيرة.”

“يبدو أن المباراة بين الفئة ب والفئة د ستكون مثيرة جدا للاهتمام.” على الرغم من أن هذا ليس جيدًا لـ Ichinose ، لا يسعني إلا أن أضحك. كان ينبغي عليها أن تتصرف على الفور عندما هاجمت الفئة D مرارًا صفها. إذا أدركت أن ريووين كانت مختبئا في الظل ، لما كانت متفاجئة.

“فوفو”. دخلت ضحك ساكاياناجي أذني. يبدو أنها لم ترغب في السماح لي بإنقاذ سودو لحدث آخر. على الجانب الآخر من الشاشة ، سار سودو ساخنًا نحو الكاميرا. على الرغم من أنه لم يلعب هنا ، إلا أنه شعر أن هناك غرابة غير عادية. إن تعبيره خطير للغاية. يبدو أنه شعر بشكل طبيعي بنفس الطريقة التي شعرت بها.

“منذ تجمع الجميع ، دعنا نذهب.” مشت ساكياناجي في الأول ودخل الغرفة متعددة الأغراض. هناك جدار يقسم 2 الغرف التي لم تكن موجودة من قبل. ذهبت إلى مقعدي ورأيت أن الجدار قوي للغاية وعازل للصوت. مدرس الصف الرابع ينتظرنا.

“إن فرصة كل شخص لإعادة تنشيطه مختلفة. كثير من الناس يصنعون السلام مع الآخرين كما لو لم يحدث شيء بعد أن خاضوا معركة كبيرة مع بعضهم البعض. “العلاقات الإنسانية هي مثل ذلك. بعد تلقي تحية ترحيب مرة أخرى ، اقترب هيراتا من الشخص الأخير.

“طلاب الفئة B والدرجة D ينتقلون إلى الجانب الآخر.” بناء على تعليمات من ماشيما سنسي ، دخل Ryuuen و Ichinose الغرفة المجاورة. كانت هناك شاباشيرا سنسي. المشرفون من الصنف A و C هم من ساكاغامي سنسي من الفئة D و هوشسينسيينوميا من الفئة B. يبدو أن كل مدرس نظري لم يتمكن من الإشراف على فصلهم.

“أريد أن أقول هذا.  حاولت دائمًا التحدث معي من قبل ، على الرغم من أنني كنت أتجاهلك دائما. أنا آسف حقا “.

“نظرًا لأن الاختبارات الخاصة ستبدأ في غضون 5 دقائق ، فتأكد من أنك مستعد.” بعد أن قدمت Hoshinomiya-sensi هذه النصيحة ، بدأت في إجراء مناقشات نهائية حول الاختبار الخاص مع Sakagami-sensi. قبل بدء الامتحانات الخاصة ، كان لا يزال هناك القليل من الوقت المتبقي لساكياناجي و لي.

على الرغم من أننا حصلنا على معلومات من Katsuragi ، إلا أن هذا لا يعني أن الفئة C في وضع جيد. هوريكتا  بالتأكيد على علم بذلك و تحاول التخلص من العناصر المقلقة واحدة تلو الأخرى.

“أخيرًا … لقد وصل اليوم. واجهت صعوبة في النوم أمس لذا كدت أنام في هذا الصباح”.

“أي نوع من الأشخاص كنت من قبل؟ ما رأيك من قبل؟ أريد أن أسمع منك”.

“لا أتذكر جعلك تنتظرين. منذ البداية ، التقيت بك فقط بالصدفة فقط.”

” Hoshinomiya-sensi ، التزمي بالقواعد.”

“تقصد لو لم تكن قد حضرت هذه المدرسة ، لما التقينا أبداً؟” بعد رؤيتي أجيب بإيماءة ، ابتسمت ساكياناجي ونفى هذا البيان.

“آمل أن لا تستمر في ذلك على الرغم من عدم وجود أي نقاط حماية لك ، أنت تواجه معركة حياة وموت. يبدو هذا النوع من الأشياء وكأنك سلمت العلم الأبيض الصف ب.” شخص مثل Ichinose هي النوع  التي تقوم بوضع الأساس وبناء المبنى قوي وموثوق وآمن. قدرتها على التعامل مع الأحداث غير المتوقعة ليست قوية. لو واجهت خصمًا عاديًا ، فلا يهم ، ولكن إذا كان خصمها شخصًا مثل Ryuuen ، فسيكون ذلك صعبًا. ربما لن تهاجم هذه المفاجأة Ichinose فحسب ، بل ستؤثر على جميع الطلاب في الفئة B قريبًا. من المؤكد أن الجميع في الفئة ب سيدركون أن ريووين أصبح القائد. حتى لو لم يفعلوا ذلك ، سيتأكد أشخاص مثل Ishizaki من إخبارهم. إذا حدث ذلك ، فسيبدون جميعهم مثل Ichinose ، غير قادرين على إخفاء مفاجأتهم. إذا كان ريووين ، الذي كان من المفترض أن يكون مشاركًا ، أصبح الآن القائد … فسيواجهون تعليمات غير معروفة – مما يجعلهم قلقين.

“بالطبع ، حقيقة أننا التقينا في هذه المدرسة ليست سوى مصادفة. ومع ذلك ، أنا متأكد من أنني سألتقي بك مرة أخرى في يوم من الأيام. هذا سيحدث بالتأكيد ، القدر ”

” … مزعج … أنت لا تفهم موقفي.”

” القدر؟ هذا شيء تجريدي للغاية لقوله “.

“فوفو ، هذه كذبة ، كيتو كون لاعب كرة سلة متمرس.” ترك كيتو يهز سودو كان نتيجة لاستراتيجية خططها ساكاياناغي.

“هذا لأنني فتاة أيضًا.” ابتسمت ساكياناجي عندما قالت ذلك واقتربت ببطء من قصبها.

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. يمكنك الاعتماد على الطلاب الآخرين عندما تواجه صعوبات. Kushida ، Sudou ، Ike ، Mii-chan ، Shinohara ، لا يهم من. عليك فقط إخبارهم. هذا جيد. لا علاقة له بموقف الشخص. “ليس هناك قاعدة على أن الشخص الذي يقف في المقدمة يجب أن يكون شخصًا لا يظهر أي ضعف للآخرين. أولئك الذين يقفون وراء القائد موجودون لتقديم الدعم عندما يسقط القائد. سوف يستمع الناس في الصف بالتأكيد إلى كلمات هيراتا المحبطة.

“إذا لم تكن قد سجلت في هذه المدرسة ، كنت بحاجة فقط إلى تأجيلها لمدة 3 سنوات أخرى. لدي ثقة أنه يمكنني إخفاء توقعي في أعماقي. ولكن ، لا يمكنني إيقافه مرة أخرى. لا يمكنني ساعدوني ، اليوم أشعر بأن “أيامي تستمر لفترة أطول مع العلم أنك بجانبي. اريد القتال، لكن قمع تلك المشاعر صعب بما فيه الكفاية. هذا حلمي.” تحدثت ساكياناجي فجأة أكثر. في النهاية يمكن تحقيق حلمها …

” Ichinose  في الفئة B لم تسمح لأي من زملائها في الدراسة بأن يصبحوا ضحايا”.

“ألا تخافين من الاستيقاظ من هذا الحلم؟” بعد أن تصبح هذه المعركة حقيقة ، لا يمكنها العودة منها.

“Fufufu، Mental Arithmetic هي لعبة ممتعة حقًا. لقد لعبت هذه اللعبة للمرة الأولى.”

“لأن الأحلام أشياء يجب أن تستيقظ منها.” يبدو أنها لا تهتم بأي شيء. كل ما يهم هو أنني جعلت رغبتها تتحقق اليوم.

‘هذا غير ممكن.’ “إنه ليس خطؤك كون هيراتا.” ” المخطئ هو كون ياماوتشي الذي خان الصف “. بغض النظر عمن هم ، سوف يعتقدون أن هيراتا على حق ، بينما الآخرون شريرون. فقط هذا الفهم لن يتغير أبداً. في هذه الحالة ، لن يتم حل المشكلة أبدًا. يتخذ هيراتا إجراءات لحماية شخص ما في الصف. لا فائدة من إقناع هيراتا باستخدام كلمات تلوم الآخرين. بدلاً من ذلك ، سيجعله فقط محاصراً في قوقعته.

“عادة ، أطلب منك … فقط خذي الأمر بسهولة ولكن …” لم تكن تلك العيون هي ما يجب أن تكون عليه الفتاة ، كانت نظرتها حادة مثل الصياد لفريستها.

“أنا! أنا لست مجروحة على الإطلاق!”

“من فضلك واجهني بكل ما لديك.” إذا قررت القتال بفتور ، فلن تكون راضية. على الرغم من أنني لا أنوي أبدًا أن أجعلها سعيدة ، سيكون الأمر مزعجًا إذا استمرت في الوقوع في شركها. ومع ذلك ، من الصعب القول ما إذا كان هذا الاختبار الخاص سيكون قادرًا على إرضاء Sakayanagi. يبدو أنها تفهم ما كنت أفكر ، لذلك أضافت.

عندما وصلت المباراة في منتصف الشوط الأول ، كانت النتيجة 12-11. الفرق هو نقطة واحدة فقط. بالكاد تؤدي الفئة سي جيدا  لأنها بفارق نقطة واحدة فقط ، وأصبح الوضع صعبًا.

“إنها كذبة أن أقول أنه ليس لدي مشاعر متضاربة حول هذا الأمر. اختبار غير مناسب مثل هذا لن يكون كافية بالنسبة لنا لإثبات قدرتنا. نحن القادة محدودين في كيفية التأثير على النتيجة ، هل أنا على حق؟ ” لن تعطي المدارس اختبارات خاصة ثقيلة للغاية ، والتي لا يمكن تحديدها إلا من قبل نتائج القائد. ومع ذلك ، طالما أنها تستطيع تحديد النتيجة ، فهذه مسألة تافهة. هذا ما قصدته. واضافت

تشكيلة التي يمكن أن تلعبها الفئة C. من ناحية أخرى ، تتكون الفئة A جميعًا من رجال مثل:

“لكن اذا كان تأثير الزعماء كبيرا جدا فستصل مشكلة اخرى. اعتقد انه يجب النظر في الوضع الخاص بك أيضا Ayanokouji. ألا تريد أن يعرف زملاؤك قدراتك الحقيقية؟ ”

“مهلا؟” هوريكيتا التي كانت تشعر بعدم اليقين حولت نظرتها إلى مكان آخر.

كان هذا الاعتبار ذا مغزى كبير. إذا كان بإمكان القائد التأثير بشكل كبير على نجاح جميع الأحداث ، فهي تخشى ألا أستخدم قدراتي الكاملة.

Hakuo ‘، “Karuizawa Kei”،

“حسنًا! سيبدأ الاختبار قريبًا! عد إلى مقعدك!”

“ماضيي ليس له علاقة الآن”.

 

“نعم ، سوجيمورا”.

أعطت Hoshinomiya-sensi التعليمات وجلسنا في مواجهة بعضنا البعض عبر الجهاز. بالطبع لم نتمكن من رؤية تعابير بعضنا البعض. تم عرض صور طلاب الفئة C على شاشة الكمبيوتر. باستثنائي ، كان هناك ما مجموعه 38 شخصا. بعد ذلك ، كان عليّ أن أقسم الجميع إلى كل حدث تم اختياره وأطلب منهم الذهاب للاختبار. ثم تعرض الشاشة الأحداث العشرة التي قدمناها.

” ألست في مزاج جيد؟”

“أنا ساكاغامي ، أنا المسؤول عن هذا الاختبار الخاص. فلنبدأ آخر اختبار خاص للسنة الأولى في كل صف ، حدد 5 أحداث بالضغط على مفتاح Enter. ”

“صباح الخير ، أيانوكوجي” رحب بي الاثنان في نفس الوقت وأجبتهما برفع يدي.

ليس لدي شك في اختيار الأحداث الخمسة التي أرادتها هوريكيتا. بالنسبة للفئة A ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل. ثم تم عرض البرامج التي اخترناها على الشاشة الكبيرة. البرامج الخمسة المختارة للفئة C هي: “الرماية” ، “كرة السلة” ، “تنس الطاولة” ، “قدرة الكتابة” و “تنس”. على الرغم من أنها قد تكون مشكلة صغيرة ، إلا أنني أردت تضمين حدث مثير للاهتمام مثل

“أعرف ما يفكر فيه أيانوكوجي كون. تتوقع أن أقوم بتوفير قوة الفئة أ أم لا ، أليس كذلك؟ لأنه إذا لم تستخدم الفئة A كل القوة للقتال مع الفئة C في هذا الحدث ، هناك أمل ضئيل في الفوز من أ ، لذلك تجد صعوبة في تحديد ما إذا كنت تريد التضحية بهذا الحدث أم لا. ” بعد التفكير في الأمر قليلاً ، قررت التخلي عن امتحان اللغة الإنجليزية هنا.

“حجرة ورقة مقص” ، لكن يبدو أنه يجب علي التخلي عن ذلك. عندما تم اقتراح حدث اللغة الإنجليزية من قبل الفئة A ، لم نفكر في ذلك. على الرغم من هيراتا  Onodera جيدًان في كرة القدم والبيانو والسباحة ، ويمكنهم أيضًا تقديم أداء جيد في أحداث أخرى ، لذلك لم أختار هذه الأحداث الثلاثة. في هذه الحالة ، تستخدم الفئة C استراتيجية رياضية للقتال. البرامج الخمسة التي اختارتها الفئة أ هي: “الشطرنج” ، “اختبار اللغة الإنجليزية” ، “اختبار النص الحديث” ،

“على الرغم من أن Katsuragi-kun لم ينحاز إلى الفئة C منذ البداية. ولكن إذا أراد Kouenji-kun أن يلعب بجدية ، ربما كان هذا انتصارًا مثاليًا لك. هذا يعني أنها كانت لعبة يمكن الفوز بها؟ ”

“اختبار الرياضيات” و “الحساب الذهني”. من إجمالي 10 أحداث ،

“أوه ، ما زلت لم تتحسن اليوم. دعني أرى جانبك القبيح.” قال كونجي مثل هذه الكلمات الحارة لزعزعة هيراتا. وهو أيضًا شخص يعود مباشرة إلى السكن الجامعي بعد المدرسة.

اختارت ساكياناجي 3 أحداث رئيسية تنبأ بها كاتسوراغي. كما يتم تضمين الحساب الذهني وامتحانات النص الحديثة. كانت هذه معلومات مثالية. ومع ذلك ، لن يكون هناك تغيير في الوضع. لأنني لم أخبر هذه الحقيقة لهوريكيتا.

“أنت أيضًا … ماذا تريد مني …”

“سيتم الآن اختيار الأحداث السبعة بشكل عشوائي.”

“لا ، هذا … ليس بالضرورة أنني تلقيت تعليمات من هوريكيتا”.

“ومع ذلك ، أيانوكوجي كون ، خصمك هي ساكياناجي ، هذا مثير للشفقة للغاية. كمعلم ، أنا متعاطف جدا معك “.

“لديك الرغبة في الحرية. ولكن إذا كنت تريد حقا تحقيق هذا التوقع ، على الأقل قاتل و قال حتى النهاية. لا توجد وسيلة أخرى. إذا كان هناك طرد ، فلا يمكنك إلا على تقبل الواقع. بعد كل شيء ، هناك تقدم فقط. ”

” Hoshinomiya-sensi ، التزمي بالقواعد.”

“أفترض أنك لم ترتكب أي أخطاء في تقرير التصويت في الفصل.”

“حسنًا ، حسنًا ، أنا آسف للتحدث بدون إذن ~ ” تم تحذير Hoshinomiya-sensi من قبل Sakagami-sensi لعدة أسباب ، وتفكر في الأمر بنفسه.

“أنت لا تريد أن تجيبني.” هوريكيتا ، التي كانت غير مرتاحة لاستجابة هيراتا ، تجنبت عينيها كما لو أنها استسلمت.

“سيتم عرض نتائج القرعة على الشاشة الكبيرة في المنتصف. يرجى إلقاء نظرة.” قالت ساكاغامي سنسي هذا ، وحثنا على النظر إلى الشاشة الكبيرة. ثم تغيرت الشاشة. تتحول الشاشة إلى صورة ثلاثية الأبعاد وتعرض جملة “رسم الأحداث”.

“هذا يذكرني ، يمكنك تغيير اللاعبين في أي وقت. من رتب تدخل القائد في هذا الحدث؟ هل اقترحت  هوريكيتا-سان؟ تم الكشف عن الهدف بالكامل. ”

ثم أول حدث تم اختياره –

“إيك”! هذا التصرف الوقح ليس مثل أسلوب هيراتا. فوجئت Mii-chan ، وسقطت على الأرض.

“كرة السلة” عدد المشاركين المطلوب هو 5 أشخاص. الوقت 20 دقيقة (مجموعتان من المباريات بحد زمني 10 دقائق لكل منها) قواعد ، تستند إلى لعبة كرة سلة قياسية. يمكن للقائد تغيير لاعب واحد في أي وقت. المباراة 5 ضد 5. كان هذا هو الحدث الذي اختاره الفئة C. بعبارة أخرى ، هذا حدث نعتقد أننا لن نخسر فيه.

“لم أتصرف قط من أجل الفصل. لم أفعل إلا ما أردت القيام به. سواء كانت النتائج ستغادر أم لا تأثير إيجابي أو سلبي على الفصل ، إنه مجرد أثر جانبي لأفعالي “. اذا ، كان مجرد أثر جانبي. هل سيقوم Koenji فقط بما يريد القيام به. ولعل الاستثناء الوحيد هو أنه سيتصرف عندما يكون عرضة لخطر الطرد.

“آسف ، Sensei ، هل نحن أحرار في التحدث مع بعضنا البعض؟”

“أخبرني بكل شيء عنك”.

“لا توجد قواعد حول هذا. يمكنك التحدث بحرية.”

“صباح الخير ، أيانوكوجي” رحب بي الاثنان في نفس الوقت وأجبتهما برفع يدي.

“هل هذا يعني أننا أحرار في القتال بكلماتنا؟” على الرغم من أن ساكياناجي ذكرت هدفها مباشرة للمعلم ، إلا أنه لم يعتبرها مشكلة.

“إلى متى تريد أن تحلم؟” وبهذه الطريقة ، لا يحتاج إلى ترك تعليمه الإلزامي. المدرسة الثانوية هي المكان الذي اختار أن يذهب فيه بإرادته الحرة ويقرر مستقبله المهني.

“واو ، ساكاياناجي-سان ، أنت لست رحيمًة جدًا”. كان هذا لأنه اعتقد أن ساكاغاميي سينسي سمح لساكاياناجي بمهاجمة بلا رحمة.

“الطريقة ، بسيطة ومباشرة ، استخدمت الخوف للسيطرة على الصف.”

“Hoshinomiya-Sensei!”

“آسف ، Sensei ، هل نحن أحرار في التحدث مع بعضنا البعض؟”

“حسنا ، آسف! لن أقول أي شيء آخر!” على الرغم من حرية الطلاب في التحدث ، لا يُسمح للمدرسين.

“هذا إذا كنت حقا أريد الفوز.”

“كما توقعت ، اختارت الفئة C العديد من الألعاب الرياضية للأحداث الرسمية. بعد كل شيء ، هذا ليس مفاجئًا لأن هناك العديد من الطلاب المهرة في هذا الفصل في صفك. في لعبة كرة السلة هذه ، سودو كون شخصية رئيسية. حتى في هذه المدرسة ، هو أفضل لاعب كرة سلة. إذا اخترت حدث غير مقنع ، لن تتمكن من هزيمتنا. ” على الرغم من أنني كنت أسمع التحليل من Sakayanagi الذي توقعت مني أن أشارك في هذه الحرب الكلامية ، إلا أنني بقيت صامتًا. أريد أن أبذل قصارى جهدي كي لا أبالغ في إثارة إعجاب هوشينوميا-سينسي وساكاغامي سينسي.

“لكن – أنت لم تتخذ الخيار الخطأ. لا ، يجب أن يقال أن ما فعلته كان صحيحًا.” ليس عليه أن يقبلها. ولكن الآن ، قد قبله بالفعل في قلبه.

“أنت لا تقول أي شيء – هل أعطتك هوريكيتا-سان ، التي هي القائد الحقيقي ، مثل هذا الأمر لك؟” بينما كنت صامتًا ، استمرت ساكياناجي في التحدث.

“ما بك؟ لماذا أنت مندهش؟”

“إذا كان الأمر كذلك ، حتى لو قلت شيئًا ، فلن يؤثر على الانتخابات. أليس هذا صحيحًا؟” كما فهمت ساكياناجي أنني كنت أنوي التحدث بأقل قدر ممكن أمام المعلمين.

“نعم.”

“حذرتني هوريكيتا ، حتى لا أقول لك أي شيء. قالت إذا تحدثت بلا مبالاة ، سأقع في فخ ساكياناجي و أضر بنفسي “.

“أ أنا”

“. Ayanokouji-kun ، لا يمكنك قول هذا. لقد قدمت لي معلومات مواتية في تلك الجملة او . من تلاعب بك في الظل؟ هذا النوع من الأشياء يجب أن تخفيه حتى النهاية. إذا كنت تدعي أن يتم تحذيرك من قبل هوريكيتا-سان ، ألم أخبرك؟ يمكنني تخمين المعلومات على أساس شخصيتك وأنماط سلوكك؟ ”

“حذرتني هوريكيتا ، حتى لا أقول لك أي شيء. قالت إذا تحدثت بلا مبالاة ، سأقع في فخ ساكياناجي و أضر بنفسي “.

“لا ، هذا … ليس بالضرورة أنني تلقيت تعليمات من هوريكيتا”.

“أنت حقا تجعلني أقول حقائق قاسية.”

“هل شرحت الأمر بنفسك؟ بصراحة ، لقد تلقيت بالفعل تعليمات من هوريكيتا-سان”.

“أوه ، هذا ، لا بأس الإطلاق … ” كان لدى هيراتا مظهر مختلف. لم تكن فقط Mii-chan التي شعر بالدهشة. بل الجميع في الفصل.

Hoshinomiya-Sensei التي تسللت وتطلعت إلى التنصت على محادثتنا ، ووضعت يدها على جبينها آه ~ “. رأى ساكاغامي سنسي أنني كشفت معلومات بسهولة إلى ساكاياناغي وهز رأسه.

” Ichinose  في الفئة B لم تسمح لأي من زملائها في الدراسة بأن يصبحوا ضحايا”.

“أوه ، أنا أقول فقط أنه تم تحذيري من قبل هوريكيتا … ربما ، شخص آخر أعطى تعليمات.”

“هذا إذا كنت حقا أريد الفوز.”

“ربما؟ حتى لو كنت تكذب في هذا الوقت ، يجب أن تقول بحزم إذا كان شخص آخر يعطي تعليمات.” لم تنظر من خلالي فحسب ، بل تركت الملح على العدو ، وذلك للحفاظ على الوضع الراهن. في هذه المحادثة ، قصدنا أن نجعل المعلمين يعتقدون أن هناك فجوة قوة استثنائية بين ساكياناجي وأنا. بعد أن خدعنا المعلمين بدأ الاختبار الخاص.

“قلت أن هذا مستحيل. إنها مشكلة إذا كنت تثق بي كثيرًا”.

“هل تعتقدين أن هذه الكلمات مثيرة للاهتمام؟ لقد ناقشناها وفكرنا فيها بعناية سوف تتصرف ، لذلك أجرؤ على تحدي الامتحان. حتى لو أدركت أن خطة المعركة كانت من تصميم Horikita ، تم حساب هذا أيضًا “.

قال الزعيم السابق للفئة D ، Ryuuen ، أنه بعد رؤية تعبير Ichinose.

“أوه ، الآن أنت تعترف بذلك وجهاً لوجه. ولكن لماذا تعتقد أن خطة المعركة هي بالكامل في نفسي  وحدي مثل أيانوكوجي كون ، لدي أيضًا الكثير من الأشخاص الأذكياء ورائي. هل سبق لك أن فكرت في العديد من السيناريوهات التي أعددتها قبل حضور الامتحان؟ ”

“طلاب الفئة B والدرجة D ينتقلون إلى الجانب الآخر.” بناء على تعليمات من ماشيما سنسي ، دخل Ryuuen و Ichinose الغرفة المجاورة. كانت هناك شاباشيرا سنسي. المشرفون من الصنف A و C هم من ساكاغامي سنسي من الفئة D و هوشسينسيينوميا من الفئة B. يبدو أن كل مدرس نظري لم يتمكن من الإشراف على فصلهم.

“هذا — ”

“أنت مزعج دائمًا. بغض النظر عن المكان أو الزمان.”

على الرغم من أن المعلم سمح لنا بالقتال من أجل الكلمات ولكن مرت عشرات الثواني. بدأ ساكاغامي سنسي ، الذي لم يتمكن من السماح بذلك ، في مواصلة عملية الفحص.

ومع ذلك ، فإن البرنامجين اللذين تم اختيارهما كانا من الفئة C ، لذلك كان من الصعب عليهم التعامل معها.مع ، الفئة C التي فازت مرتين على التوالي. حتى الآن ، كانت الاستراتيجيات والأفكار والحظ الذي حققه هوريكيتا جيدًا جدًا. لا يزال هناك 8 أحداث متبقية. إذا استمرت القرعة في اختيار الحدث الذي اقترحته الفئة C …

“العد التنازلي قيد التقدم. سأسمح لكم بالدردشة كما تشاء ، ولكن لا تدعه يمر.” بالطبع ، هذا لم يؤثر على حالتي العقلية على الإطلاق. كان الأمر فقط أن المعلمين كانوا قلقين لأنني واصلت الدردشة مع ساكياناجي. بعد اختيار المشاركين ، تم إصدار قائمة الطلاب المشاركين في مباراة كرة السلة في نفس الوقت. المشاركون الخمسة من صفي هم: “سوسومو ماكيتا” قائدًا ،

“العودة إلى الطريقة التي كنت عليها؟ مستحيل.” تلك الكلمات الباردة اخترقت مرارا قلب Mii-chan.

“مينامي سيتسويا” ، “آيكي” كانجي ، وهوندو ريوتارو ، وأونوديرا كايانو. لم يتم تضمين سودو. وأضفت فتاة إلى الخليط. البطاقة الرابحة هي ماكيتا. وفقا لسودو ، طالما أنه يمارس كرة السلة ، له مهارات جيدة للغاية. بالنسبة إلى أونوديرا ، على الرغم من أنها جيدة جدًا في السباحة ، يبدو تقنيات كرة السلة ليست سيئة. مقارنة باختيار صبي ليس جيدًا جدًا ، من الأفضل اختيارها لجعل الفريق يلمع. هذه نتيجة تقييم هوريكيتا. و لنا كما اختار الخصم ، الفئة أ ، 5 أشخاص أيضًا ، “ماتشيدا كوجي” ، “توبا شيغيرو” ، “كامورو” ماسومي ، وشيميزو ناوكي ، وكيتو هاياتو. يخلطون أيضا  فتاة. وفقًا لتحليل هيراتا وكي وكوشيدا ، فإن الفريق الذي شكلناه هو فريق الذي سيفوز بلا شك. على الرغم من أنني لا أستطيع رؤية تعبير ساكاجامي-سينسي الذي يقف بجانب ساكياناجي ، يمكنني أن أعرف بوضوح تعبير هوشينوميا-سينسي التي تقف بجانبي. وسرعان ما أدركت أنها بدأت تشك في المشاركين الذين اخترتهم. بعد كل شيء ، في لعبة كرة السلة هذه ، يمكن للجميع رؤية أن Sudou لم يكن في الملعب. بالطبع ، لم تكن هذه خطة معركة قررت فيها ، ولكنها مسألة ناقشها واتخذها قرار في الفصل. ومع ذلك ، رأت Sakayanagi بطبيعة الحال الغرض من هذه المعركة.

“العودة إلى الطريقة التي كنت عليها؟ مستحيل.” تلك الكلمات الباردة اخترقت مرارا قلب Mii-chan.

“لا أعتقد أنها مصادفة. لقد خططت للقتال بدون سودو. بعد كل شيء ، إنه رياضي قوي ، حتى لو كان بإمكانه لعب تنس الطاولة أو التنس ، فليس من المستغرب. أستطيع أن أرى من خلال جميع استراتيجياتك “.

“هذا الاختبار بالذات هو معركة بين الطبقات. على الرغم من أن القائد يمكنه التدخل ، هذا الاختبار يعطي الأولوية للقدرة الإجمالية للفئة C. خصمنا هو الفئة A بقيادة سان ساكياناجي ، هي العدو الأكبر لجميع الطبقات. حتى لو خسرت ، لن يلومك أحد “. نظرت إلى هوريكيتا التي كانت بجانبي وقرأت الرسالة الأخيرة التي أرسلتها للتو. هذا رقم قياسي لطلاب الفئة C الذين سيتحدون الاختبارات الخاصة في الأسبوعين الماضيين. تضمنت المحتويات ما ناقشوه ، وما البرامج التي أتقنها ، والتدريب الذي قاموا به.

إذا اخترت سودو في البداية ، فإن الفئة C ستكون قادرة على تأمين هذا الفوز بقوة . ومع ذلك ، بالنسبة للفئة A ، لا ينبغي الترحيب بأحداث كرة السلة. بمجرد رؤيتهم برنامج كرة السلة ، سيفكرون في سودو. إذا تنافسوا مع أ فريق كرة السلة من الفئة C بقيادة سودو ، ستكون فرص فوزهم منخفضة للغاية. في هذه الحالة ، سيضحون بالمباراة ويبدأون في التفكير في “استخدام الطلاب غير الرياضيين”. على العكس ، إذا استخدمنا مواهب قوية مثل Sudou الآن ، فقد يكونون هم الذين سيستفيدون. بالنظر إلى هذا الوضع ، اخترنا كصنف C عمدًا عدم استخدام Sudou. يمكننا انقاذ سودو القوة قيمة لأنه يمكن أن يفوز في الأحداث الرياضية الأخرى التي قد يتم اختيارها في وقت لاحق. نريد أن نربح أكبر عدد ممكن من المعارك. بعد ذلك ، عندما يتم اختيار التنس أو تنس الطاولة ، سواء كان سيلعب سودو أم لا ستترك تأثيرًا كبيرًا في هذه المعركة. ومع ذلك ، من منظور تكوين أعضاء الفئة (أ) ، يبدو أن تفكيرنا السطحي واضح.

“أوه ، ما زلت لم تتحسن اليوم. دعني أرى جانبك القبيح.” قال كونجي مثل هذه الكلمات الحارة لزعزعة هيراتا. وهو أيضًا شخص يعود مباشرة إلى السكن الجامعي بعد المدرسة.

“هذا يذكرني ، يمكنك تغيير اللاعبين في أي وقت. من رتب تدخل القائد في هذا الحدث؟ هل اقترحت  هوريكيتا-سان؟ تم الكشف عن الهدف بالكامل. ”

“باختصار ، لا يجب أن تقتربي من هيراتا-بوي بعد الآن.”  سلمت الحقيبة التي كنت أحملها إلى Mii-chan.

” آسف ، لا يمكنني الإجابة. ”

“نقاط الفئة أ … 655 نقطة. بهذا يفوز الدرجة أ.” سمعت النتيجة الإجمالية التي قالها ساكاغامي-سينسي ، وخسرنا المباراة بفارق 24 نقطة.

“فهمت. بما أنك لا تستطيع الإجابة ، فلا يمكن فعل شيئ .” على الجانب الآخر من الشاشة الكبيرة ، يتم إعداد اللعبة مسبقًا. ثم ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبدء المباراة وفي الوقت نفسه ، يمكننا فقط مشاهدة. الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو تغيير اللاعبين حسب الموقف. ومع ذلك ، من المرجح أن يكون لهذه الخطوة تأثير كبير على النتيجة. مع صوت الصافرة ، بدأت لعبة كرة السلة. ستستمر المباراة لمدة 10 دقائق فقط. على الرغم من أن الفئة C لم تستخدم Sudou ، إلا أن تطوير اللعبة في المراحل المبكرة متوازن تقريبًا. بعد أن نسجل نقطتين ، يحصل الخصم أيضًا على نقطتين. إنها مباراة متساوية. كما أن المعلمين ابتعدوا عن اللعبة لأنه كان من الصعب تحديد الفريق الذي سيفوز. كان لدى ماكيتا مراوغة جميلة بالكرة. على الرغم من أنه لا يزال أقل بكثير من مستوى سودو ، ماكيتا ، أ اللاعب الأكثر نشاطًا من الآخرين ، يمكنه بالتالي أن يلعب دورًا رئيسيًا. على الجانب الآخر ، الفئة أ وقف كيتو في المركز كلاعب رئيسي لمواجهة ماكيتا.

“قلت أن هذا مستحيل. إنها مشكلة إذا كنت تثق بي كثيرًا”.

عندما وصلت المباراة في منتصف الشوط الأول ، كانت النتيجة 12-11. الفرق هو نقطة واحدة فقط. بالكاد تؤدي الفئة سي جيدا  لأنها بفارق نقطة واحدة فقط ، وأصبح الوضع صعبًا.

“يبدو أنه لم يبق سوى Kaneda .”

“هذه مباراة مسلية حقا.” تنهدت ساكياناجي. ولكن من الصعب معرفة من سيلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني. بعد 4 دقائق من الراحة ، ستستمر اللعبة. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي إجراء من

“نعم بالطبع.” مد هيراتا بيده. قبل Horikita هذا المصافحة من أجل المصالحة. بعد ذلك ، كان هيراتا محاطًا مرة أخرى بزملائه. قبل بضع دقائق ، كان الجو في الصف لا يزال قاتما للغاية. لم يتوقعوا أن يملأ الفصل فجأة بأجواء مشرقة ومبهجة. كان من الصعب أن نتخيل.

Sakayanagi . على الرغم من أننا نتقدم بفارق نقطة واحدة ، إلا أنها تعتقد أن الجانبين متوازنان تمامًا وتخطط للتغاضي عن الوضع مرة أخرى. ومع ذلك ، لم أتردد في الوصول إلى لوحة المفاتيح. لأنني قررت أن ألعب Sudou هنا. السماح له باستبدال Ike. تبدو مباراة كرة السلة ضيقة ، وذلك لأن الفريق المنافس لديه مستوى مماثل من القدرة. يبدو من الصعب معرفة النتائج. ولكن لمدة 10 دقائق ، أردت تحليل الموقف أولاً ، كان لدي شكوك حول ما إذا كان يجب أن ألعب سودو أم لا؟

“حذرتني هوريكيتا ، حتى لا أقول لك أي شيء. قالت إذا تحدثت بلا مبالاة ، سأقع في فخ ساكياناجي و أضر بنفسي “.

“فوفو”. دخلت ضحك ساكاياناجي أذني. يبدو أنها لم ترغب في السماح لي بإنقاذ سودو لحدث آخر. على الجانب الآخر من الشاشة ، سار سودو ساخنًا نحو الكاميرا. على الرغم من أنه لم يلعب هنا ، إلا أنه شعر أن هناك غرابة غير عادية. إن تعبيره خطير للغاية. يبدو أنه شعر بشكل طبيعي بنفس الطريقة التي شعرت بها.

“هل ضربت رأسك؟ لقد تغيرت عقليتك كثيرًا مقارنة بالأمس. لا أعتقد أنك تخادع … ” حتى لو كانت هوريكيتا تشتبه في هيراتا ، فقد أظهر لها ابتسامة فقط.

“قوة الجانبين ما زالت متوازنة تماما. كلا ، الفئة C لا تزال متقدمة. أليس من السابق لأوانه لعب سودو كون؟” أعتقد أننا يجب أن نفوز بثقة بهذه المباراة.

” ليس لدي أي فكرة. ”

“بعد كل شيء ، هذه معركة أولى مهمة للغاية. أفهم حالتك المزاجية جيدًا لا يوجد ضمان أن يتم اختيار تنس أو تنس الطاولة بعد ذلك. إذا لم يتم تحديد كلا الحدثين ، لن يتمكن سودو كون من اللعب في أحداث أخرى. اذن ليس هناك جدوى من إنقاذه لوقت لاحق ، إنه عديم الفائدة. ”

“عذرًا ، الشخص الذي يتخذ القرار هو هوريكيتا. ليس لدي الحق في اتخاذ القرار.”

“أنت لن تغيري أي لاعبين؟”

“حسنا ، آسف! لن أقول أي شيء آخر!” على الرغم من حرية الطلاب في التحدث ، لا يُسمح للمدرسين.

“ليست هناك حاجة. لقد اخترنا أقوى المراكز للفوز بهذه المباراة.” بدا كيتو ، الذي كان يتعامل مباشرة مع ماكيتا من قبل ، يتحول إلى سودو. كان ينبغي على سودو مشاهدة هذه اللعبة من البداية في غرفة أخرى كنسخة احتياطية. كان يجب أن يفهم فرق القوة. انتهت استراحة 4 دقائق وبدأ النصف الثاني. طغى كيتو على سودو. في هذه الجولة الثانية ازداد التوتر.

“عندما أواجهك ، لا أفوز أبداً”. في الواقع ، فيما يتعلق بالنتائج التي رأيتها ، كانت النسبة المئوية لهزيمتي صغيرة جدًا ، ولكن ليس هناك داعي للقلق بشأن عدد الهزائم. في هذا الوقت القصير ، هوريكيتا زادت قدرة الشطرنج بشكل كبير.

“بعد كل شيء … خوفك واضح للعيان!”

” جميعهم يسيئون فهمك. يعتقدون دائمًا أنك أحد الطلاب المتفوقين وأنك شخص يحظى باحترام معظم زملاء الدراسة. لكن الأمر ليس كذلك. أنت فقط ضعيف وغير كفء الطالب الذي يمكنه الشكوى فقط من الأشياء التي لا يمكنك القيام بها. هذا ما أنت عليه ، يوسوكي هيراتا. ” كان هذا استنتاجًا شديدًا يجب متابعته. إنه ليس شخصًا غير كفء على الإطلاق. هيراتا طالب جيد ، لذلك يشعر الناس أنه شخص موهوب بشكل استثنائي يتجاوز عدد الطلاب في العام الأول. لذلك ، لن يحتاج أبدًا إلى تحمل أي مسؤولية حتى لو كان شيئًا لا يمكنه تحقيقه. ومع ذلك ، يجب أن ألوم هيراتا. استمر في لومه على كل شيء. أعطيه ضغطًا شديدًا وادفعه بعناد حتى ينهار. هل أفعل هذا من أجل هيراتا؟ لا. هل هذا لجعل هيراتا ينمو حتى يتمكن من حماية الفصل بعد القيام بذلك؟ لا. ليس بحاجة لحماية الجميع. في وقت ما في المستقبل ، سيكون هناك في النهاية المزيد من المطرودين. للاستعداد لمثل هذه الأحداث ولكي يستمر الفصل بسلاسة ، يجب أن يستمر هيراتا في لعب دوره.

عبر صوت Sudou الصاخب الشاشة ودخل الغرفة. عمدت الفئة أ إلى إبطال قوتها لجعل سودو يلعب – لقد فهمنا هذا منذ البداية. ومع ذلك ، لا أعلم كم أعاقت الدرجة الأولى حتى بدأ سودو في اللعب. على الرغم من أن Kitou جيد جدًا ، إلا أن مهارات Sudou على مستوى مختلف. اخترق الدفاع وحاول التسجيل. لكي لا يدعنا نسجل ، منع لاعبو الفئة A بشدة هجوم الضربة القاضية لاعب و الفئة C بقيادة سودو.

” Mii-chan لا يبدو أنها قد استسلمت بعد.”

على الرغم من أن Sudou هو لاعب ماهر ، إلا أن مستوى اللاعبين من الفئة A الأخرى أفضل بالتأكيد من أولئك في الفئة C. أصبحت النتيجة 17-13 ، لتوسيع الفجوة ببطء. ومع ذلك ، فإن لعبة الخصم لا تتزعزع ، وأصبحوا أكثر يقظة بشكل تدريجي.

“نعم ،  لست قويًا مثل سودو كون أو ريوون كون. ولكن ، عندما أرفع قبضتي بجدية ، لا أحد  سيقاتلني. أصبحت الشخص الوحيد في الفصل ، والطلاب الآخرين تم وضعهم على أدنى مستوى. أردت فقط القضاء على حوادث التنمر في الصف. إن كان هناك أي نزاعات ، أتدخل على الفور. لقد منحت كلا الطرفين نفس العقوبات والألم. قد لا يختلف هذا السلوك عن التنمر … لكن هذه الطريقة توفر هدوءًا مؤقتًا للفصل. ”  فهم هيراتا جيدًا أنه لم يكن إجراءً عادلًا ولكن حتى مع ذلك ، لم يرغب في رؤية عالم حيث تم ترهيب شخص ما.

“هوي Kitou! أنت من ذوي الخبرة في كرة السلة ، أليس كذلك؟”

“مي-تشان ، أرجوك توقفي. ألا يمكنك أن تفعل هذا مرة أخرى؟” اشتكى هيراتا. بدا أنه يقول ،

“لا – ولكن يبدو أنك تواجه صعوبة مع مجموعة من المبتدئين.”

6 ، 9 ، 1. الجواب 16. انتهى السؤال الأول الذي بدا أن أي شخص قادر على حله ، وكتب الطلاب إجاباتهم.

“كف عن الكذب!”

“بالطبع ، حقيقة أننا التقينا في هذه المدرسة ليست سوى مصادفة. ومع ذلك ، أنا متأكد من أنني سألتقي بك مرة أخرى في يوم من الأيام. هذا سيحدث بالتأكيد ، القدر ”

“أنا لا أكذب على الإطلاق. أنا وأصدقائي نتدرب لمدة أقل من أسبوع. يبدو أنك فعلت ذلك لأن لديك الثقة في كرة السلة ، لكن انظر ، أنت لست جيدًا حتى “.

” هيراتا ، يرجى الانتظار!” مي-تشان هي التي صاحت بذلك. لا أعرف كم مرة حدث هذا. أمسكت بحقيبتها للحاق به.

“أنت تقول ذلك فقط!” نظرًا لعدم وجود أي هتاف ، يمكن سماع محادثات سودو وكيتو من خلال الشاشة. بقولك “أنت تواجه مجموعة من الهواة لكنك لا تزال تكافح بشدة” ، يبدأ العمل في هز سودو ، لذلك تبدأ حركاته في الحصول على القليل من الفوضى.

“مهلاً ، مهلاً ~ من الصعب جدًا الإجابة على هذه ~!” تنهدت هوشينوميا-سنسي بعد رؤية الأسئلة للمشاركين.

“فوفو ، هذه كذبة ، كيتو كون لاعب كرة سلة متمرس.” ترك كيتو يهز سودو كان نتيجة لاستراتيجية خططها ساكاياناغي.

‘هذا غير ممكن.’ “إنه ليس خطؤك كون هيراتا.” ” المخطئ هو كون ياماوتشي الذي خان الصف “. بغض النظر عمن هم ، سوف يعتقدون أن هيراتا على حق ، بينما الآخرون شريرون. فقط هذا الفهم لن يتغير أبداً. في هذه الحالة ، لن يتم حل المشكلة أبدًا. يتخذ هيراتا إجراءات لحماية شخص ما في الصف. لا فائدة من إقناع هيراتا باستخدام كلمات تلوم الآخرين. بدلاً من ذلك ، سيجعله فقط محاصراً في قوقعته.

“عندما يهاجمه عقلياً بهذه الطريقة ، سوف يتلقى سودو كون ضربة. حتى لو كانت مهاراته بعيدة متفوقة ، طالما أن قلبه ليس قوياً ، سيخلق فرصة “. يبدو كيتو جيدًا جدًا في لعب كرة السلة. لقد عمد عن قوته في البداية الجولة ، كما لو كان يلعب في توازن مع الفئة C. كانوا يهدفون إلى جعل سودو يدخل اللعبة بشكل أبطأ ، ثم يقصد تغيير الأمور في اللحظة الأخيرة. على الرغم من أنه كان من الصعب القيام بذلك ، إلا أنهم ما زالوا يحاولون استفزاز سودو وتعطيل تركيزه من أجل النصر. هذه الاستراتيجية المكونة من خطوتين من ساكاياناغي الجميلة فتحت فجوة في الدرجة C.

“لقد قلت للتو أن الفتيات يميلون إلى إحراز درجات أعلى في الامتحانات. لكن الرياضيات على العكس. الأولاد عادة ما يحصلون على درجات أعلى هنا من الفتيات. أليس هذا مثيرا للاهتمام؟ ” بغض النظر عما تحاول أن تزرعه في داخلي ، سأختار هؤلاء الطلاب فقط. المشاركون السبعة الذين اخترتهم هم: “هيراتا يوسوكي” ، “يوكيمورا تيروهيكو” ، “إيشيكورا كايوكو” ،

“سنلحق قريباً.”

“حسنًا ، حسنًا ، أنا آسف للتحدث بدون إذن ~ ” تم تحذير Hoshinomiya-sensi من قبل Sakagami-sensi لعدة أسباب ، وتفكر في الأمر بنفسه.

يسجل Kitou ، مما يجعل النتيجة 17 – 15. بدأت الفئة A في إظهار الزخم للحاق. في الواقع ، إذا كانت روح سودو فوضوية ، فستكون وفقًا لخطته. ومع ذلك –

“إذا لم تكن قد سجلت في هذه المدرسة ، كنت بحاجة فقط إلى تأجيلها لمدة 3 سنوات أخرى. لدي ثقة أنه يمكنني إخفاء توقعي في أعماقي. ولكن ، لا يمكنني إيقافه مرة أخرى. لا يمكنني ساعدوني ، اليوم أشعر بأن “أيامي تستمر لفترة أطول مع العلم أنك بجانبي. اريد القتال، لكن قمع تلك المشاعر صعب بما فيه الكفاية. هذا حلمي.” تحدثت ساكياناجي فجأة أكثر. في النهاية يمكن تحقيق حلمها …

“قلت أن قلب سودو لم يكن قويا. من أين أتت هذه المعلومات؟”

“إلى متى تريد أن تحلم؟” وبهذه الطريقة ، لا يحتاج إلى ترك تعليمه الإلزامي. المدرسة الثانوية هي المكان الذي اختار أن يذهب فيه بإرادته الحرة ويقرر مستقبله المهني.

“ماذا تعني؟” نما سودو بشكل جيد للغاية في العام الماضي. الآن لن تكون تتزعزع روحه بمثل هذه إثارة. لن يثنيه هوريكيتا لمجرد أنه لعب بشكل جيد. ستمدح سودو فقط إذا قاد الفريق للفوز.

بدأت قرعة الحدث الخامس.

“يا!”

“هذا لأنك لم تقود الصف لجمع نقاط كافية في المقام الأول. هذه هي مشكلة. إذا جمعت نقاطًا لمدة عام مثلما فعل Ichinose ، فربما كان بإمكانك إنقاذ شخص من المغادرة “. في هذه الحالة ، لن يتخلى أحد عن الفصل C ، وسيظل الفصل 40.

“اه!؟” على الرغم من أن النغمة خشنة للغاية ، فقد عاد إيقاع المراوغة. تجاوز سودو دفاع كيتو وحدق باهتمام في السلة. لا أحد يمكنه إيقافه مرة أخرى. غطس ، وزادت الدرجة C تدريجياً النتيجة.

“مهلا؟” هوريكيتا التي كانت تشعر بعدم اليقين حولت نظرتها إلى مكان آخر.

“أوه … على الرغم من أن كلماتك تجعلني غاضبًا قليلاً … لا يمكنك هزيمتي.” على الرغم من أن كيتو كان جيدًا في كرة السلة ، استعاد سودو رباطة جأشه.

“نعم.” كانت عودة هيراتا الأكثر تأثيرًا على الفئة C. كوينجي كالمعتاد ، لم تظهر أي علامات على التغيير.

“على ما يبدو. لقد نضج.” بعد ذلك ، لم يقطع سودو حتى نهاية المباراة ، وقاد الفريق بسلاسة. أخيرا ، انتهت صافرة اللعبة.

” … لا تقتربي مني بعد الآن. وإلا ، …” مي-تشان ، التي سقطت على الأرض ، نظرت إلى هيراتا. رؤية غضب هيراتا ، يؤلمها.

“نعم! لقد فعلتها ، سوزون!” كما لو كان يلعب في بطولة كرة سلة كبيرة ، كان سودو سعيدًا للغاية بالفوز. يمكن القول أن هذا الانتصار مناسب له للاحتفال.

“من الصعب تصديق ذلك. لكن الأحداث السيئة مثل تلك تحدث وحوادث البلطجة عادلة البداية. الأشخاص الذين اعتادوا أن يكونوا متفرجين تلقوا نفس المعاملة. وحتى أولئك الذين لم يشاركوا من قبل في التنمر انضموا. “إن القمع لا ينتهي.

“اعتقدت أنني أستطيع الفوز مع الحظ ، ولكن هذا كان تخصصه ، بعد كل شيء.” يبدو أنه حتى لو لعب سودو مبكراً في مباراة كرة السلة هذه ، فإن ساكياناجي لا تزال تخطط للتصدي بجدية للفوز في هذه اللعبة. النتيجة النهائية هي 24-16. فزنا بالمباراة الأولى بفوز ساحق.

“آمل أن تتمكني من فهم هذه الحقيقة قبل أن تقولي أي شيء.” ابتعد هيراتا عن Mii-chan وأراد اتخاذ خطوة للمغادرة. لكن مي-تشان الذي لم ترغب في السماح له بالذهاب ، مددت ذراعها الأيمن. أمسكت بذراع هيراتا محاولاً منعه. إذا عاد هيراتا إلى المهجع ، فلن يتحدث إليها مرة أخرى.

“لم أتوقع أن تفوز الفئة C أولاً. من الصعب التكهن بمن سيفوز أو يخسر.” كما لو كانت تتحدث مع نفسها ، تمتمت هوشينوميا-سينسي بحماس. على الرغم من أننا فزنا بهذه المباراة ، فقد استخدمنا بالفعل أحد اللاعبين الرئيسيين لدينا. بما أننا لعبنا بالفعل Sudou ، يجب علينا تحقيق “النصر” في حدث كرة السلة هذا.

“الفئة C: سوتومورا هيديو ، 90 نقطة ، الفئة أ: يوشيدا كنتا ، 83 نقطة”. الفائز هو الفئة C. بعد الانتهاء من الحدث ، قيل لنا النتيجة فقط بفارق 7 نقاط. بعد رؤية النتائج ، كان الأمر خطيرًا جدًا. ولكن على الرغم من أنه كان اختلافًا بسيطًا ، إلا أنه كان لا يزال نصراً.

بدأ السحب للمعركة الثانية. ما تم اختياره كان –

” … أيانوكوجي”. رد هيراتا ببطء ورفع رأسه. لم أر وجهه منذ وقت طويل. يبدو أنه لم يحصل على الكثير من النوم. هناك دوائر مظلمة تحت عينيه لم تكن موجودة من قبل.

“مهارات الكتابة” عدد المشاركين المطلوب هو شخص واحد والحد الزمني 30 دقيقة القواعد ، تتنافس في مهارات الكتابة “قصيرة” و “طويلة” على أساس السرعة والدقة. يمكن للقائد أن يخبر المشاركين إذا كان هناك أي أخطاء اكتشفوها في الاختبار. البرنامج الذي تم اختياره هو الحدث الذي اقترحته الفئة C. وكان عدد المشاركين 1 مقابل 1. يبدو أن إلهة الحظ كانت إلى جانبنا. تم اقتراح هذا الحدث من قبل الأستاذ الذي هو جيد جدًا في أجهزة الكمبيوتر والشبكات في فصلنا. سمعت أن سرعة الكتابة للأستاذ ليست استثنائية في الدرجة C. حتى من المتوسط ​​الوطني ، فإن سرعته منخفضة جدًا. لكن هذه ليست مشكلة. لأننا لا نستطيع تحقق بالكامل من عدد الأشخاص في الفئة أ القادرين على الكتابة بسرعة ومهاراتهم. يمكنني أن أؤمن فقط بقدرات الأساتذة في هذا الحدث ، لأنه لا تزال هناك أسباب لاختيار هذا الحدث.

Tanihara Mao و Motodoi Chikako و Fukuyama Shinobu و Rokkaku Momoe و Nakajima Riko.

“لقد اختارت الفئة C حقًا حدثًا مثيرًا للاهتمام. على الرغم من أن هذا الحدث يبدو وكأنه لعب ألعاب الفيديو ، مهارات الكتابة هي الشيء الأساسي والأهم في صناعة تكنولوجيا المعلومات. سيكون من الطبيعي ان تتبنى المدارس “. من حيث التعلم ، كان مفيدًا أيضًا للفئة أ. ترغب Horikita في اختيار عدة برامج لا تعتمد على القيمة الإجمالية لتقرير النتيجة.

تم اختيار 8 مشاركين من الفئة A وهم: “Satonaka Satoru” و “Sugio Hiroshi” و “Tsukaji Shihori”

“لا يهم من هو جيد في شيء أو شيئين. ولكن ، إذا كان هذا الشخص يلعب بما يجيد ، من الصعب ضمان ما إذا كان يمكن أن يكون أفضل من الآخرين. يبدو أن هناك أشخاصًا في صفك تثق بهم تمامًا وهم واثقون جدًا من أنفسهم. ” تمامًا مثل Onodera ، التي تجيد السباحة ، ولكن تم اختياره في حدث كرة السلة ، في الغالب الطلاب الذين قالوا أنهم يمكن أن يشاركوا في أحداث معينة يميلون للتألق في أحداث أخرى حسنا. على العكس ، شخص جيد فقط في شيء واحد ، مثل الأستاذ ، تم تنظيمه في حدث 1 مقابل 1 ، سيكون من الأسهل تقديم عملية الحدث التالي. اخترت بطبيعة الحال سوتومورا هيديو. من ناحية أخرى ، اختارت ساكياناجي يوشيدا كنتا. ليس لدي معلومات عن هذا الشخص على الإطلاق. في هذه المباراة ، قللنا إلى حد كبير من تدخل القائد. كان هذا لمنع ساكياناجي من التدخل في النتيجة. تتم طريقة التقييم من خلال تطبيق باستخدام جهاز كمبيوتر تم إعداده من قبل المدرسة. النتيجه هي –

“لسوء الحظ ، لا يمكنني القيام بذلك. بعد كل شيء ، هذه معركة خطيرة وحاسمة.” واصل ساكاغامي سنسي عملية الفحص وبدأ في رسم الحدث السادس.

“الفئة C: سوتومورا هيديو ، 90 نقطة ، الفئة أ: يوشيدا كنتا ، 83 نقطة”. الفائز هو الفئة C. بعد الانتهاء من الحدث ، قيل لنا النتيجة فقط بفارق 7 نقاط. بعد رؤية النتائج ، كان الأمر خطيرًا جدًا. ولكن على الرغم من أنه كان اختلافًا بسيطًا ، إلا أنه كان لا يزال نصراً.

“نعم ،  لست قويًا مثل سودو كون أو ريوون كون. ولكن ، عندما أرفع قبضتي بجدية ، لا أحد  سيقاتلني. أصبحت الشخص الوحيد في الفصل ، والطلاب الآخرين تم وضعهم على أدنى مستوى. أردت فقط القضاء على حوادث التنمر في الصف. إن كان هناك أي نزاعات ، أتدخل على الفور. لقد منحت كلا الطرفين نفس العقوبات والألم. قد لا يختلف هذا السلوك عن التنمر … لكن هذه الطريقة توفر هدوءًا مؤقتًا للفصل. ”  فهم هيراتا جيدًا أنه لم يكن إجراءً عادلًا ولكن حتى مع ذلك ، لم يرغب في رؤية عالم حيث تم ترهيب شخص ما.

“يبدو الأمر أسوأ قليلاً. إنه ليس بهذه البساطة كما يبدو.” على الرغم من أن الخسائر غير المتوقعة لا تزال تلحق بالفئة A ، ولكن إلى حد ما ، من الصعب تجنبها.

“لماذا تسأل ذلك لأن …” أظهر هيراتا نظرة خاطفة قائلاً “أنت تعرف بالفعل سبب صوابك؟ ‘لقد تجاهلت نظرته وكررت سؤالي مرة أخرى.

ومع ذلك ، فإن البرنامجين اللذين تم اختيارهما كانا من الفئة C ، لذلك كان من الصعب عليهم التعامل معها.مع ، الفئة C التي فازت مرتين على التوالي. حتى الآن ، كانت الاستراتيجيات والأفكار والحظ الذي حققه هوريكيتا جيدًا جدًا. لا يزال هناك 8 أحداث متبقية. إذا استمرت القرعة في اختيار الحدث الذي اقترحته الفئة C …

ليس لدي شك في اختيار الأحداث الخمسة التي أرادتها هوريكيتا. بالنسبة للفئة A ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل. ثم تم عرض البرامج التي اخترناها على الشاشة الكبيرة. البرامج الخمسة المختارة للفئة C هي: “الرماية” ، “كرة السلة” ، “تنس الطاولة” ، “قدرة الكتابة” و “تنس”. على الرغم من أنها قد تكون مشكلة صغيرة ، إلا أنني أردت تضمين حدث مثير للاهتمام مثل

“اختبار اللغة الإنجليزية” عدد المشاركين المطلوب هو 8 أشخاص. مدة الاختبار 50 دقيقة. القواعد ، استنادًا إلى المواد التعليمية للعام الأول. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد لمشارك واحد. البرنامج الثالث هو اختبار مكتوب سيتم اختياره عاجلاً أم آجلاً. المفتاح لهذا الاختبار الخاص هو كيفية اختيار الأعضاء للفوز بالحدث. إذا استطعنا الفوز بهذا الحدث ، يمكننا أن نجعل الموقف أكثر ملاءمة. أريد ترتيب بعض الطلاب الذين يجيدون اللغة الإنجليزية في فريق بقيادة Mi-chan الامتحان. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام أشخاص مثل Horikita و Keisei حتى الآن ، وهذا يجعل الأمر صعبًا. نظرًا لأن خصمي لديه 3 امتحانات مكتوبة مثل “اللغة الإنجليزية والرياضيات والنصوص الحديثة” ، فمن الصعب بالنسبة لي تحديد من يمكنني تعيينه واستخدامه للحصول على أفضل النتائج. إذا واجهنا برنامجين للامتحان الكتابي ، فهناك استراتيجيتان تم تسجيلهما في

“تقصد لو لم تكن قد حضرت هذه المدرسة ، لما التقينا أبداً؟” بعد رؤيتي أجيب بإيماءة ، ابتسمت ساكياناجي ونفى هذا البيان.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة هوريكا. لتحقيق النصر ، نحتاج إلى تقسيم الطلاب بالتساوي إلى أحداث ، أو التضحية عمداً بحدث واحد ، والتركيز على استخدامه في أحداث أخرى لتحديد النتيجة. اختارت ساكياناجي بسرعة 8 أشخاص ، لكنني أخذت بعض الوقت للتفكير في الأمر. “أنت مشكوك  للغاية للمرة الأولى. يبدو أن هناك أكثر من تعليمة واحدة من هوريكيتا-سان “. ليس هناك ما يضمن اختيار امتحان الرياضيات بعد ذلك ، من ناحية أخرى ، هناك أيضًا لا يوجد ضمان بأن الفئة A ستفوز بهذا الحدث. لكن الأمر المثير للقلق هو أن معظم الطلاب في الفئة C يميلون إلى أن يكونوا سيئين في اللغة الإنجليزية. وبعبارة أخرى ، يجب أن أختار بين “موازنة المعركة” أو “التضحية بالمعركة” هنا.

يبدأ اختيار الحدث الرابع على الفور. مطلوب امتحانات الرياضيات 7 مشاركين. المهلة هي 50 دقيقة. القواعد ، بناءً على مواد التعلم من الدرجة الأولى. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد من مشارك واحد. بعد مواجهة اختبار اللغة الإنجليزية ، نواجه اختبارًا كتابيًا آخر.

“هل تريد التضحية باختبار اللغة الإنجليزية؟ أو … استخدام كل قوتك القتالية من أجل أن تقرر نتيجة هذا الحدث؟ ” ساكاياناجي التي لم تستطع احتواء حماسها ، طرحت مثل هذا السؤال. على الرغم من أنني لم أكن قلقة بشأن الخسارة هنا …

 

“أعرف ما يفكر فيه أيانوكوجي كون. تتوقع أن أقوم بتوفير قوة الفئة أ أم لا ، أليس كذلك؟ لأنه إذا لم تستخدم الفئة A كل القوة للقتال مع الفئة C في هذا الحدث ، هناك أمل ضئيل في الفوز من أ ، لذلك تجد صعوبة في تحديد ما إذا كنت تريد التضحية بهذا الحدث أم لا. ” بعد التفكير في الأمر قليلاً ، قررت التخلي عن امتحان اللغة الإنجليزية هنا.

“أوه ، أنا أقول فقط أنه تم تحذيري من قبل هوريكيتا … ربما ، شخص آخر أعطى تعليمات.”

“وفقًا للاتجاهات العالمية ، تكون الفتيات في مواد مختلفة أفضل من الأولاد ، ويبدو أنهن يميلون إلى الحصول على درجات أعلى. اللغة الإنجليزية هي واحدة منهم. بالطبع ، هذا مجرد اتجاه. من فضلك إذا كنت تريد الإشارة إلى هذا على أنه مرجع. ” قالت ساكياناجي  عندما كنت سأقرر بشأن الأعضاء.

“هذا — ”

زرعت معلومات إضافية عني واستمرت في الضغط علي. ومع ذلك ، لا تريد الفئة A أن تخسر اختبار اللغة الإنجليزية. ستختار بالتأكيد الأشخاص الأقوياء جدًا. بعد الانتهاء من الاختيار ، تظهر الأسماء على الشاشة الكبيرة. في الفئة C ، كان المشاركون الثمانية الذين اخترتهم هم: Okiya Kiyousuke ، و Minami

“سنلحق قريباً.”

Hakuo ‘، “Karuizawa Kei”،

” Ayanokouji-kun و Kouenji-kun. لماذا أنتم … ”

“Satou Maya” و “Shinohara Satsuki” و “Inogashira Kokoro” و “Sonoda Chiyo”

“حاول صديقي أن يقتل نفسه بالقفز من المبنى. لكنها ليست القصة الكاملة …” ما تبقى من القصة لم يخبرني عندما كنا على متن السفينة.

“إشيهاشي روري”. انا سوف اقضي على الطلاب الذين لا يبدو أن لديهم فرصة للمشاركة في الأحداث القادمة.

“ماذا تعني؟” نما سودو بشكل جيد للغاية في العام الماضي. الآن لن تكون تتزعزع روحه بمثل هذه إثارة. لن يثنيه هوريكيتا لمجرد أنه لعب بشكل جيد. ستمدح سودو فقط إذا قاد الفريق للفوز.

تم اختيار 8 مشاركين من الفئة A وهم: “Satonaka Satoru” و “Sugio Hiroshi” و “Tsukaji Shihori”

“هل سأخصص الوقت؟ لا توجد مشكلة. ولكن طالما أنني ما زلت في هذه المدرسة ، ليس لدي مكان للهروب منه. الآن الأمر متعب ، وحتى ليس لدي القوة للهروب. لكن أنا لا أعتقد أنني أستطيع تحقيق رغبتك. ”

Tanihara Mao و Motodoi Chikako و Fukuyama Shinobu و Rokkaku Momoe و Nakajima Riko.

“إيك”! هذا التصرف الوقح ليس مثل أسلوب هيراتا. فوجئت Mii-chan ، وسقطت على الأرض.

على الرغم من أنهم لم يكونوا أفضل المشاركين ، لكن الفريق قوي للغاية. 6 منهم من الفتيات ، وهذا هو الاتجاه الذي ذكرته للتو.

بعد الاستعدادات الطويلة ، وصل الامتحان الخاص النهائي للسنة الأولى. سيتعين على قائد الطبقة الخاسرة ترك المدرسة. ومع ذلك ، فإن الغرض من هذا الاختبار الخاص هو إزالة نقاط الحماية. هذا يعني أن القائدين من الطبقة الخاسرة سيفقدان نقاط الحماية التي حصلوا عليها للتو. على الرغم من عدم إصدار أي شيء ، فإن هذا الاختبار مهم جدًا لأنه يمكن أن يؤدي إلى تغيير كبير في نقاط الفصل. اعتمادًا على نتائج الاختبار ، هناك احتمال أن تتغير صفوف الصف.

“يبدو أنك حريص بشأن البرنامج التالي واخترت التخلي عن اختبار اللغة الانجليزي. هذا هو الاختيار الصحيح “. من المؤكد أنني اعتقدت أن الخصم يعرف بالفعل المستوى الأكاديمي للفئة C. على الرغم من أنني أستطيع التدخل الآن ، فقد اخترت الانتظار لبعض الوقت وأرى خلال المباراة. يبدو أنه يمكن تغيير عرض الشاشة إلى ورقة إجابة أي طالب. أستخدم التدخلات للإجابة على أسئلة المشاركين التي لا يستطيع معظمهم الإجابة عليها. لكن هذا لم يكن له تأثير كبير. ليس هناك شك في أنه يمكن فقط زيادة بضع نقاط. لقد بدأت في تغيير مستوى الصوت على الفور ، ولم تستغرق نتائج الاختبار وقتًا طويلاً. ستتم إضافة نتائج 8 مشاركين في هذه المباراة

” طرد ياموتشي  هو مسؤوليتك ، هيراتا.”

“حصلت الفئة C على مجموع نقاط 443 نقطة وحصلت الفئة A على مجموع نقاط 651 نقطة. وبالتالي ، فازت الفئة A.” من المؤكد أن فارق النقاط كان كبيرًا جدًا.

“إذن  هل يمكنك إعادة كون ياماوتشي إلى هذه المدرسة؟”

“متوسط ​​درجاتنا هو 81 نقطة تقريبًا. إذا جمعت كل قوة الفئة C ، فقد نتمكن من الفوز في هذه المباراة.” على الرغم من أن ساكياناجي قالت إن لدينا فرصة للفوز ، إلا أنها ليست بسيطة كما يبدو. من الأفضل عدم التمسك بفكرة أنني قد فوت هذه المباراة. لا تخشى ساكياناجي من خطر خسارة ثلاث مباريات متتالية ، وقد أنقذ قوة العديد من الطلاب في فصله. على الرغم من فوز الدرجة الأولى بالفوز الأول ، إلا أنه من السابق لأوانه الاسترخاء.

“اعتقدت أنه يمكنك الفوز ، لكنك خسرت. يبدو أن ذلك يؤذي روحك قليلاً. هل شعرت بالقلق عندما لعبت المباراة الأخيرة؟ ”

يبدأ اختيار الحدث الرابع على الفور. مطلوب امتحانات الرياضيات 7 مشاركين. المهلة هي 50 دقيقة. القواعد ، بناءً على مواد التعلم من الدرجة الأولى. كلا الفئتين تتنافس في مجموع النقاط. يمكن للقائد الإجابة على سؤال واحد من مشارك واحد. بعد مواجهة اختبار اللغة الإنجليزية ، نواجه اختبارًا كتابيًا آخر.

أشياء؟” على الرغم من أنني لم أستطع رؤية ساكياناجي ، أعلم أنها تبتسم.

“يبدو أن الحفاظ على قوتك أثبت أنه مفيد. يجب عليك استخدام كل قوتك القتالية لمحاربتنا. أو … هل تريد حفظ قوتك للقتال في امتحانات النص الحديثة؟ ” في هذه الحالة ، لا داعي للقلق بشأن امتحانات النص الحديثة ، يجب أن أشمل جميع الطلاب الذين يتمتعون بأفضل المهارات الأكاديمية في الفصل C.

“آسف. هل من المزعج أن تقول لي أن أذهب و تهرب مثلما فعل مع  Mii-chan؟” على الرغم من أنني قلت عمداً كلمات استفزازية من هذا القبيل ، إلا أن هيراتا لم يتحرك من مقعده .

“لقد قلت للتو أن الفتيات يميلون إلى إحراز درجات أعلى في الامتحانات. لكن الرياضيات على العكس. الأولاد عادة ما يحصلون على درجات أعلى هنا من الفتيات. أليس هذا مثيرا للاهتمام؟ ” بغض النظر عما تحاول أن تزرعه في داخلي ، سأختار هؤلاء الطلاب فقط. المشاركون السبعة الذين اخترتهم هم: “هيراتا يوسوكي” ، “يوكيمورا تيروهيكو” ، “إيشيكورا كايوكو” ،

“إذا كان الأمر كذلك ، آمل أن تتمكن من انتصار.”

“وانغ مي يو” و “أزوما سانا” و “كوشيدا كيكيو” و “نيشيمورا ريوكو”. هذا هو الأقوى

“ليست هناك حاجة. لقد اخترنا أقوى المراكز للفوز بهذه المباراة.” بدا كيتو ، الذي كان يتعامل مباشرة مع ماكيتا من قبل ، يتحول إلى سودو. كان ينبغي على سودو مشاهدة هذه اللعبة من البداية في غرفة أخرى كنسخة احتياطية. كان يجب أن يفهم فرق القوة. انتهت استراحة 4 دقائق وبدأ النصف الثاني. طغى كيتو على سودو. في هذه الجولة الثانية ازداد التوتر.

تشكيلة التي يمكن أن تلعبها الفئة C. من ناحية أخرى ، تتكون الفئة A جميعًا من رجال مثل:

“أخيرًا … لقد وصل اليوم. واجهت صعوبة في النوم أمس لذا كدت أنام في هذا الصباح”.

“ماتوبا شينجي” ، “شيماساكي إكي” ، “موريشيغ تاكورو” ، “تسوكاساكي تايغا” ، “إيشيدا يوسوكي” ،

“بعد كل شيء … خوفك واضح للعيان!”

“يامامورا ميكي” و “نيشيكاوا ريوكو”. هم طلاب متساوون أو أفضل من الطلاب في الامتحانات السابقة. على الرغم من أننا ضمنا قوة قتالية كبيرة ، إلا أنني لم أقم بتضمين Horikita و Koenji. لا يستغرق بدء اختبار الرياضيات وقتًا طويلاً. هذا الاختبار يختلف عن اختبار اللغة الإنجليزية الذي كانت خسارة يائسة. مع يوكيمورا تيروهيكو ، أو كيسي الذي لم يرتكب أخطاء في إجاباته. على الرغم من أنني تركت نيشيمورا ، التي حصلت على أقل درجة بين المشاركين في ترتدي سماعات الأذن ، يمكن للقائد أن يجيب على سؤال واحد فقط ، وبالطبع ، لم أكن أتوقع أن يغير هذا نتائج الامتحان. ولأن ساكياناجي ستجيب على السؤال بشكل صحيح ، يمكن القول أن الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي شرط أساسي. بعد الانتهاء من امتحانات الرياضيات ، بدأ المعلمون على الفور في فحصها. إذا استطعنا الفوز في امتحان الرياضيات المقدم من الفئة أ ، فستكون لدينا فرصة كبيرة. يمكننا أن نأخذ الزخم في نفس الوقت للقتال في الحدث الخامس.

“إيه؟ محظوظة؟”

“علاوة على ذلك ، سيتم نشر نتائج امتحان الرياضيات. الفئة C – 631 نقطة.” يحصل كل طالب على معدل 90 ، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك ، إذا لم تكن أسئلة الامتحان صعبة ، فقد تكون أيضًا مقلقة.

“أريد أن أوضح بعض الأشياء مسبقًا. إذا لم يكن خطأ هوريكيتا أو مسؤوليتي جعل ياموتشي يترك المدرسة. ثم هل تعرف من هو؟ ”

“نقاط الفئة أ … 655 نقطة. بهذا يفوز الدرجة أ.” سمعت النتيجة الإجمالية التي قالها ساكاغامي-سينسي ، وخسرنا المباراة بفارق 24 نقطة.

“أوه ، نعم … صباح الخير.” ربما شعرت هوريكيتا أن هيراتا مصاب بالعمى والاهتزاز حاليًا.

“هذا أمر خطير حقًا. يبدو أن الجميع في الفئة C يدرسون أيضًا بجد. إذا اخترت طلابًا مثل هوريكيتا-سان أو كونجي-كون ، ربما كان بإمكانك الفوز؟ ”

تم اختيار 8 مشاركين من الفئة A وهم: “Satonaka Satoru” و “Sugio Hiroshi” و “Tsukaji Shihori”

” … قد يكون الأمر كذلك.” من المؤسف أننا فشلنا في الفوز بحدث اختبار الرياضيات هذا. إذا اخترنا هوريكيتا و Koenji ، هناك فرصة للفوز. ومع ذلك ، هذا ليس ضمانًا. لكن الحقيقة هي أنه إذا تم اختيار امتحانات النص الحديثة في المرة القادمة ، فسوف نهزم على الفور. في ذلك الوقت ، لم يكن لدينا طلاب أقوياء بما يكفي لتجاوز مجموع درجات الفئة أ. وقد أدى ذلك إلى فوزين وخسرين. نحن لم نعد قادرين والآن في حالة توازن.

“هوي Kitou! أنت من ذوي الخبرة في كرة السلة ، أليس كذلك؟”

بدأت قرعة الحدث الخامس.

“ماتوبا شينجي” ، “شيماساكي إكي” ، “موريشيغ تاكورو” ، “تسوكاساكي تايغا” ، “إيشيدا يوسوكي” ،

“الحساب الذهني” عدد المشاركين المطلوب هو شخصان. المهلة 30 دقيقة . القواعد : الإجابة على الحسابات من خلال الحساب الذهني. سيتم تقييم الدقة والسرعة ، وسيفوز أول شخص يجيب عليها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة. تم اختيار الأحداث من الفئة أ ثلاث مرات متتالية. هذا وضع سيئ بالنسبة لنا ، ولكن فقط لهذا الحدث الخاص. أعتقد أنه في هذه اللحظة ، كان كاتسوراغي سعيدًا في الظل. هذا حدث وافق كاتسوراغي على التدخل فيه. ومع ذلك ، كان لا يزال من السابق لأوانه الارتياح. إذا لم يظهر كاتسوراغي ، فسوف ينتهي هذا الأمل.

“آمل أن تتمكني من فهم هذه الحقيقة قبل أن تقولي أي شيء.” ابتعد هيراتا عن Mii-chan وأراد اتخاذ خطوة للمغادرة. لكن مي-تشان الذي لم ترغب في السماح له بالذهاب ، مددت ذراعها الأيمن. أمسكت بذراع هيراتا محاولاً منعه. إذا عاد هيراتا إلى المهجع ، فلن يتحدث إليها مرة أخرى.

“هذا أيضًا حدث من الدرجة الأولى. سنفوز بالتأكيد في هذه المباراة.” اتبعت الاستراتيجية التي خطط لها هوريكيتا واخترت “Koenji Rokusuke” و “ماتسوشيتا شياكي”. لقد عينت ماتسوشيتا على ارتداء السماعات. حتى لو أخذ Koenji العنصر ، فلن يستخدمه بالضرورة. كان هذا هو القرار الصحيح لهوريكيتا لتعيين Koenji في الحساب الذهني. هذا النوع من الأحداث لا يعتمد على مجموع النقاط للفوز ، ولكن الأشخاص الذين يحصلون على الدرجة الأولى بعد ذلك يفوز. يمكن أن يستجيب كونجي لآمالنا و يفوز بالمركز الأول ، ولكن إذا لم يلعب بجدية ، سوف تكون ماتسوشيتا قادرة على تغطيتها. يمكن حساب ماتسوشيتا بسرعة ، وفي البداية كان من المفترض أن توضع على الرياضيات أو الامتحانات الحسابية العقلية. لذلك حتى لو دخلنا ماتسوشيتا في اختبار الرياضيات ، ما زلنا لا نستطيع الفوز – لذلك كنا محظوظين. الطلاب الذين اختارهم Sakayanagi هم: Katsuragi Kouhei و “Tamiya Emi”. ووفقًا لمعلومات من كاتسوراجي نفسه ، فإن قدرة تاميا لم تكن عالية جدًا. كما أرى الآن ، Katsuragi يرتدي سماعات.

“في هذه الحالة ، إيشينوسي محظوظ للغاية.”

“هناك 10 أسئلة. كلما كانت المشكلة أكثر صعوبة ، كانت النتيجة أعلى. في حالة إجابات غير صحيحة ، سيتم إعطاء أسئلة إضافية حتى يجيب شخص واحد بشكل غير صحيح “. على شاشة غرفة الاختبار المعروضة ، سيتم عرض الأرقام في الخطوة التالية. لأن القائد يمكنه الإجابة على سؤال واحد فقط ، هذا يعني أنه لا يمكننا الإجابة إلا على السؤال في نهاية اللعبة. يبدو أن Koenji سيبدأ المشاركة في الحساب الذهني ، لكنه يبقي ذراعيه متقاطعتين.

Hakuo ‘، “Karuizawa Kei”،

” … هذا ضد التوقعات.” حتى بعد بدء هذا الاختبار الخاص ، لم يتغير موقفه. يتم عرض العنوان المكون من رقم واحد و 3 أعمدة و 5 ثوانٍ. هذا مستوى صعوبة 10.

“هذا يكفي. لماذا يجب على الجميع أن يقلقوني واحدًا تلو الآخر. كنت متأكدًا من أنك تعرفني جيدًا ، وستتركني وحدي. لقد خيبت ظني حقا “.

6 ، 9 ، 1. الجواب 16. انتهى السؤال الأول الذي بدا أن أي شخص قادر على حله ، وكتب الطلاب إجاباتهم.

“أوه. يبدو أنك لا تحبين ما أقوله. هذا وقح حقًا.” على الرغم من أن Koenji قال هذا أثناء ابتسامته ، إلا أنه لا يزال يعبر عن احترامه لـ Mii-chan.

أجابت ماتسوشيتا بشكل صحيح دون أي صعوبة ، لكن كوينجي ترك الورقة فارغة. إلى جانب ذلك ، لم ينظر إلى السؤال ، وبطبيعة الحال لم يستطع الإجابة. يبدو أنه لا يسعني إلا أن آمل أن يخطئ كاتسوراجي بقصد مساعدتنا كما وعدنا مسبقًا.

“هذا مجرد احتمال. الناس الذين لا يمكن السيطرة عليهم لا يمكن أن يصبحوا قوة قتالية.” هذا هو نفس السبب إذا كان الطلاب الذين لا يجيدون القدرات الأكاديمية والبدنية والخاصة يمكن اعتبارها نفسها. لا يتم النظر في الطلاب الذين لا يأخذون الأمور على محمل الجد نقاط القوة. على الرغم من أن الاثنين قد يبدوان مختلفين ، إلا أنهما متشابهان. على الأقل في الامتحانات الخاصة مثل هذا. بالطبع ، لا يمكننا أن نجعل Koenji يتخذ إجراءات. هذه أيضا مشكلتنا الخاصة. وهكذا ، أنتجنا 2 انتصارات و 3 خسائر. الفئة C على حافة جرف.

“فوفو ، إنه غريب حقًا.” حتى لو لم يتمكن من رؤية الإجابة ، يمكن أن ترى ساكياناجي إحجام كونجي عن الإجابة على السؤال.

عندما قام المعلم بجمع إجابات الجميع ، قام رجل سبق له الإجابة على الأسئلة العشرة باستخدام ورقة بيضاء ، بفتح فمه. الجواب على السؤال الأخير 7619 صحيح؟

“ولكن يجب أن يكون تركيزك على ماتسوشيتا-سان ، لذلك لا يهم حتى لو فعل ذلك.” من خلال تعليقاتها ، تستمر اللعبة. عندما يتعلق الأمر بالسؤالين الثالث والرابع ، فقد أصبح رقمين ، ووصل الرقم إلى 6 أعمدة.

“لكن – أنت لم تتخذ الخيار الخطأ. لا ، يجب أن يقال أن ما فعلته كان صحيحًا.” ليس عليه أن يقبلها. ولكن الآن ، قد قبله بالفعل في قلبه.

ماتسوشيتا لم يكن لديه مشكلة ، وأجابت بشكل صحيح مرة أخرى. بعد ظهور أكثر من نصف الأسئلة في مسابقة الحساب الذهني ، نشأت صعوبات من السؤال الخامس. السؤال الخامس هو 3 أرقام ، يتم عرض 6 أعمدة ، 5 ثوانٍ ، والسؤال السادس أكثر ، أي 3 أرقام ، و 8 أعمدة و 5 ثوانٍ. أمسكت ماتسوشيتا برأسه وواجهت صعوبة في الحساب.  كانت الإجابات التي قدمها على السؤال السادس صحيحة ، على الرغم من أنها واجهت صعوبة في الاستمرار. ومع ذلك ، كان هذا بقدر ما يستطيع الذهاب. السؤال السابع في السؤال التالي هو 3 أرقام ، 12 يتم عرض الأعمدة و 4.5 ثانية. السؤال الثامن هو 3 أرقام ، يتم عرض 15 عمودًا و 3.5 ثانية. يصبح السؤال التاسع حتى 3 أرقام ، يتم عرض 15 عمودًا ، 2.5 ثانية.

“لأن الأحلام أشياء يجب أن تستيقظ منها.” يبدو أنها لا تهتم بأي شيء. كل ما يهم هو أنني جعلت رغبتها تتحقق اليوم.

“مهلاً ، مهلاً ~ من الصعب جدًا الإجابة على هذه ~!” تنهدت هوشينوميا-سنسي بعد رؤية الأسئلة للمشاركين.

6 ، 9 ، 1. الجواب 16. انتهى السؤال الأول الذي بدا أن أي شخص قادر على حله ، وكتب الطلاب إجاباتهم.

“يبدو أن الصعوبة مرتفعة قليلاً .. .” كما وافق ساكاغامي سنسي على تعليقاته ويبدو أنه لا يعرف الإجابة.

“هذا …؟”

على الرغم من أن ماتسوشيتا يمكنها الإجابة على السؤال حتى الآن ، إلا أنه أجاب بشكل صحيح حتى السؤال السادس. لسوء الحظ ، بالنسبة للسؤال 7 ، أجابت عليه بشكل غير صحيح. لم يجيب كونجي

“كما توقعت ، اختارت الفئة C العديد من الألعاب الرياضية للأحداث الرسمية. بعد كل شيء ، هذا ليس مفاجئًا لأن هناك العديد من الطلاب المهرة في هذا الفصل في صفك. في لعبة كرة السلة هذه ، سودو كون شخصية رئيسية. حتى في هذه المدرسة ، هو أفضل لاعب كرة سلة. إذا اخترت حدث غير مقنع ، لن تتمكن من هزيمتنا. ” على الرغم من أنني كنت أسمع التحليل من Sakayanagi الذي توقعت مني أن أشارك في هذه الحرب الكلامية ، إلا أنني بقيت صامتًا. أريد أن أبذل قصارى جهدي كي لا أبالغ في إثارة إعجاب هوشينوميا-سينسي وساكاغامي سينسي.

السؤال التسعة التي تم تقديمه. حتى لو أجيب على السؤال الأخير ، لما استطعت عكس الموقف. بالطبع ، تذكرت كل الإجابات على الأسئلة التسعة. وبالمثل لساكياناجي. يمكن للقائد تغيير الإجابة على سؤال واحد. إذا لم نتمكن من الإجابة على السؤال العاشر ، يمكننا تغيير الإجابة على السؤال 9. إذا لم نتمكن من الإجابة على السؤال التاسع ، يمكننا تغيير السؤال الثامن. ثم وجه المشاركين للإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. كان من الممكن أن يكون كاتسوراجي ، الذي أجاب عمدا بشكل غير صحيح ، قد أثر على غالبية النتائج. السؤال العاشر ، وهو السؤال الأخير ، يبدأ الجميع في العد. يتم عرض عنوان مكون من 3 أرقام و 15 عمودًا و 1.6 ثانية. يتم عرض الرقم الرقمي على الشاشة ، ثم يختفي. يتم عرض 15 مرة أكثر من الأرقام على الشاشة. يحدث الصمت لفترة وجيزة. سواء كان كاتسوراغي أو ماتسوشيتا أو تاميا. لا يمكنهم حتى التقاط أقلامهم ، لذلك كل ما يفعلونه هو قراءة الأسئلة.

“إذا كان الأمر كذلك ، آمل أن تتمكن من انتصار.”

Sakayanagi  أرسلت القائد إشارة للتدخل. بالطبع ، حذفتني أيضًا.

“ها ، ها ، ها! هذا لن يمنعني بما فيه الكفاية. لقد قبلت مجاملتي.”

“أوه … يسمح للقائد بالتدخل في الإجابة على الأسئلة أجاب السؤال ، وارتفعت القيمة “. كان السؤال الذي أجبت عليه بطبيعة الحال هو السؤال العاشر الذي أصبح السؤال الأخير. اتبعت ماتسوشيتا بطاعة التعليمات الواردة من سماعة الأذن وكتب الأرقام على ورقة الإجابة. بعد كل شيء ، هو نفسه لا يعرف الجواب. بالطبع ، لن يشك في ذلك.

أعطت Hoshinomiya-sensi التعليمات وجلسنا في مواجهة بعضنا البعض عبر الجهاز. بالطبع لم نتمكن من رؤية تعابير بعضنا البعض. تم عرض صور طلاب الفئة C على شاشة الكمبيوتر. باستثنائي ، كان هناك ما مجموعه 38 شخصا. بعد ذلك ، كان عليّ أن أقسم الجميع إلى كل حدث تم اختياره وأطلب منهم الذهاب للاختبار. ثم تعرض الشاشة الأحداث العشرة التي قدمناها.

“Fufufu، Mental Arithmetic هي لعبة ممتعة حقًا. لقد لعبت هذه اللعبة للمرة الأولى.”

“ولكن … ماذا يجب أن أقول لأولئك الذين ثبطوا … هل يجب أن أتحمل كل شيء ومواصلة المضي قدما؟”

Koenji ، الذي لم يهتم Sakayanagi به ، لم يكن يعرف متى يفتح له عيون.

” … إيه؟” كانت كلمات هيراتا اعتذارية ومليئة بالذنب.

ينظر Koenji مبتسمًا مضحكًا ، ينظر إلى الكاميرا ، لذا تلتقط الكاميرا صورة له وهو يتنافس على شاشتنا.

“أنا … أنا … أشخاص مثلي … هل أنا حقًا أستحق السير أمام الجميع … ”

“ما السؤال الذي علمته إياه ، أيانوكوجي كون؟ اخترت السؤال العاشر وأجبت عليه7619.  ” أخبرت ماتسوشيتا أن الجواب –

“نعم! لقد فعلتها ، سوزون!” كما لو كان يلعب في بطولة كرة سلة كبيرة ، كان سودو سعيدًا للغاية بالفوز. يمكن القول أن هذا الانتصار مناسب له للاحتفال.

“نفس الشيء. كما أجبت على ذلك.”يبدو أن ساكاياناجي قام أيضًا بحساب الإجابة على السؤال الأخير.

“متوسط ​​درجاتنا هو 81 نقطة تقريبًا. إذا جمعت كل قوة الفئة C ، فقد نتمكن من الفوز في هذه المباراة.” على الرغم من أن ساكياناجي قالت إن لدينا فرصة للفوز ، إلا أنها ليست بسيطة كما يبدو. من الأفضل عدم التمسك بفكرة أنني قد فوت هذه المباراة. لا تخشى ساكياناجي من خطر خسارة ثلاث مباريات متتالية ، وقد أنقذ قوة العديد من الطلاب في فصله. على الرغم من فوز الدرجة الأولى بالفوز الأول ، إلا أنه من السابق لأوانه الاسترخاء.

“نحن متوازنون في تدخل القائد. وهذا يعني أنها ستكون معركة فردية بين كاتسوراجي ماتسوشيتا “.

“نعم. لم يسمحوا لكانيدا بالمشاركة في هذا الاختبار الخاص. على الرغم من أنني أعتقد ذلك حالة معقولة جدا “. قال Ryuuen أنه تم شرحه من قبل.

عندما قام المعلم بجمع إجابات الجميع ، قام رجل سبق له الإجابة على الأسئلة العشرة باستخدام ورقة بيضاء ، بفتح فمه. الجواب على السؤال الأخير 7619 صحيح؟

“الطريقة ، بسيطة ومباشرة ، استخدمت الخوف للسيطرة على الصف.”

“هذا حقًا … صادم للغاية. أجاب كونجي كون بشكل صحيح.” بعد سماع الجواب من Koenji ، أشادت به Sakayanagi. بدأ المعلمون بسرعة في التحقق من إجابات المشاركين الأربعة. إذا أجاب Katsuragi على الأسئلة من 7 إلى 9 ، فسوف نخسر. من ناحية أخرى ، إذا كانت الإجابة الصحيحة من Katsuragi لا تتجاوز 6 أسئلة ، فهذا نصر لنا.

“مهلاً ، مهلاً ~ من الصعب جدًا الإجابة على هذه ~!” تنهدت هوشينوميا-سنسي بعد رؤية الأسئلة للمشاركين.

“وفقًا للنتائج الإحصائية ، فإن أول مكان للإجابة على 8 أسئلة من إجمالي 10 أسئلة. أول مكان للحصول على أعلى الدرجات هو Katsuragi Kohei-kun. هذا فوز للفصل الدراسي أ.”

الفصل           6  دموع رجل

كنت أنوي الفوز بالمباراة الخامسة ، لذا سنكون في وضع جيد. ولكن يبدو أن كان كاتسوراجي حذرا للغاية. وبمجرد أن أعلن ساكاجامي سنسي عن النتائج ، كانت نهاية المباراة الخامسة.

“أنت حقا تجعلني أقول حقائق قاسية.”

“سيئ للغاية كون Ayanokouji .”

“هذا الاختبار بالذات هو معركة بين الطبقات. على الرغم من أن القائد يمكنه التدخل ، هذا الاختبار يعطي الأولوية للقدرة الإجمالية للفئة C. خصمنا هو الفئة A بقيادة سان ساكياناجي ، هي العدو الأكبر لجميع الطبقات. حتى لو خسرت ، لن يلومك أحد “. نظرت إلى هوريكيتا التي كانت بجانبي وقرأت الرسالة الأخيرة التي أرسلتها للتو. هذا رقم قياسي لطلاب الفئة C الذين سيتحدون الاختبارات الخاصة في الأسبوعين الماضيين. تضمنت المحتويات ما ناقشوه ، وما البرامج التي أتقنها ، والتدريب الذي قاموا به.

“يبدو أنك لم تنجح في ترك كاتسوراجي ينحني.”

تشكيلة التي يمكن أن تلعبها الفئة C. من ناحية أخرى ، تتكون الفئة A جميعًا من رجال مثل:

“إنه يكرهني حقًا. ليس من الخطأ ذكر ذلك. ولكن هل تعتقد أنني سأتجاهل هذا النوع من

“لا توجد مشكلة. طالما يمكنك الاستمرار في المضي قدمًا من الآن.” أعطيته ربتة صغيرة على كتفه. مع هذه الربتة الصغيرة ، امتلأت عيون هيراتا بالدموع. اخرج كل ما عندك. أفرغت كل الأعباء الكبيرة التي حملها هيراتا. هيراتا ، الذي كان لا يزال غير قادر على التحرك نفسياً ، استطاع أخيراً أن يخفض وزنه ويمد جسده ليقف.

أشياء؟” على الرغم من أنني لم أستطع رؤية ساكياناجي ، أعلم أنها تبتسم.

“فوفو ، إنه غريب حقًا.” حتى لو لم يتمكن من رؤية الإجابة ، يمكن أن ترى ساكياناجي إحجام كونجي عن الإجابة على السؤال.

“لقد أخبرته بالفعل. إذا خانني ، فسأطرد بعض الطلاب الذين عملوا بجد من أجله. أظنه يبذل قصارى جهده لأنه لا يريد زيادة عدد الضحايا. لا يريد ذلك. ” الوقت الذي تنافس فيه ساكياناجي كان أطول مني. كانت يعرف بطبيعة الحال مزايا وعيوب Katsuragi.

“شكرا لك … شكرا لك … Ayanokouji .” انهمرت دموع كثيرة على وجه هيراتا. الرجال مخلوقات معقدة وإشكالية ، لأنهم لا يستطيعون ذرف الدموع بسهولة أمام الآخرين. لهذا السبب يرغب الرجال في الحصول على أصدقاء جيدين يمكنهم إظهار دموعهم. لم يكن هناك شيء آخر أود قوله. طالما يمكن للصديق البقاء بجانبه والاستماع إلى مراره ، سيكون الأمر على ما يرام. إذا قمت بذلك – فسيتمكن من المضي قدمًا مرة أخرى.

“اعتقدت أنه يمكنك الفوز ، لكنك خسرت. يبدو أن ذلك يؤذي روحك قليلاً. هل شعرت بالقلق عندما لعبت المباراة الأخيرة؟ ”

عبر صوت Sudou الصاخب الشاشة ودخل الغرفة. عمدت الفئة أ إلى إبطال قوتها لجعل سودو يلعب – لقد فهمنا هذا منذ البداية. ومع ذلك ، لا أعلم كم أعاقت الدرجة الأولى حتى بدأ سودو في اللعب. على الرغم من أن Kitou جيد جدًا ، إلا أن مهارات Sudou على مستوى مختلف. اخترق الدفاع وحاول التسجيل. لكي لا يدعنا نسجل ، منع لاعبو الفئة A بشدة هجوم الضربة القاضية لاعب و الفئة C بقيادة سودو.

” ليس لدي أي فكرة. ”

“الحساب الذهني” عدد المشاركين المطلوب هو شخصان. المهلة 30 دقيقة . القواعد : الإجابة على الحسابات من خلال الحساب الذهني. سيتم تقييم الدقة والسرعة ، وسيفوز أول شخص يجيب عليها بشكل صحيح. لدى القائد الفرصة لتغيير إجابة واحدة. تم اختيار الأحداث من الفئة أ ثلاث مرات متتالية. هذا وضع سيئ بالنسبة لنا ، ولكن فقط لهذا الحدث الخاص. أعتقد أنه في هذه اللحظة ، كان كاتسوراغي سعيدًا في الظل. هذا حدث وافق كاتسوراغي على التدخل فيه. ومع ذلك ، كان لا يزال من السابق لأوانه الارتياح. إذا لم يظهر كاتسوراغي ، فسوف ينتهي هذا الأمل.

“على الرغم من أن Katsuragi-kun لم ينحاز إلى الفئة C منذ البداية. ولكن إذا أراد Kouenji-kun أن يلعب بجدية ، ربما كان هذا انتصارًا مثاليًا لك. هذا يعني أنها كانت لعبة يمكن الفوز بها؟ ”

“فوفو ، ما رأيك؟” ضحك كونجي دون الإجابة على سؤال مي-تشان.

“هذا مجرد احتمال. الناس الذين لا يمكن السيطرة عليهم لا يمكن أن يصبحوا قوة قتالية.” هذا هو نفس السبب إذا كان الطلاب الذين لا يجيدون القدرات الأكاديمية والبدنية والخاصة يمكن اعتبارها نفسها. لا يتم النظر في الطلاب الذين لا يأخذون الأمور على محمل الجد نقاط القوة. على الرغم من أن الاثنين قد يبدوان مختلفين ، إلا أنهما متشابهان. على الأقل في الامتحانات الخاصة مثل هذا. بالطبع ، لا يمكننا أن نجعل Koenji يتخذ إجراءات. هذه أيضا مشكلتنا الخاصة. وهكذا ، أنتجنا 2 انتصارات و 3 خسائر. الفئة C على حافة جرف.

“هل تريد التضحية باختبار اللغة الإنجليزية؟ أو … استخدام كل قوتك القتالية من أجل أن تقرر نتيجة هذا الحدث؟ ” ساكاياناجي التي لم تستطع احتواء حماسها ، طرحت مثل هذا السؤال. على الرغم من أنني لم أكن قلقة بشأن الخسارة هنا …

“هناك حدثان متبقيان في هذا الاختبار الخاص. سيء للغاية.”

“ماذا حدث؟” سألتني هوريكيتا ، التي كانت تراقب من بعيد

“أردت حقًا الاستمتاع بهذه اللحظة أكثر” – يمكنني أن أتخيل صوت ساكياناجي وهي تقول ذلك.

“لا ، هذا لا يزال غير مؤكد. أعتقد أنهم سيحاولون هزيمتنا أيضًا ، لا أريد استخفاف بهم. ” ومع ذلك ، قررت Ichinose إطلاق العنان لقوتها. بالنسبة لساكياناجي التي سمعت ذلك ، اعتقدت أنه مضحك ، لذلك ضحكت.

“حتى الآن ، أشعر أن الفوز والخسارة في بعض المباريات أمر تافه”.

“تقصد لو لم تكن قد حضرت هذه المدرسة ، لما التقينا أبداً؟” بعد رؤيتي أجيب بإيماءة ، ابتسمت ساكياناجي ونفى هذا البيان.

“إذا كان الأمر كذلك ، آمل أن تتمكن من انتصار.”

“قالت Sensei أن الأربعة يجب أن يجتمعوا أولاً ويدخلوا معًا.” وبعبارة أخرى ، يتم إجراء هذا الاختبار الخاص على جميع الاعتبارات والإنصاف. إذا دخل أحدنا إلى الغرفة متعددة الأغراض أولاً ، فسوف نهدأ ونتكيف مع البيئة في الغرفة متعددة الأغراض. طالما كان هذا اختبارًا خاصًا ، بغض النظر عن حجم المعايير للحفاظ على أهلية الاختبار ، فهو ليس كثيرًا.

“لسوء الحظ ، لا يمكنني القيام بذلك. بعد كل شيء ، هذه معركة خطيرة وحاسمة.” واصل ساكاغامي سنسي عملية الفحص وبدأ في رسم الحدث السادس.

” … هذا ضد التوقعات.” حتى بعد بدء هذا الاختبار الخاص ، لم يتغير موقفه. يتم عرض العنوان المكون من رقم واحد و 3 أعمدة و 5 ثوانٍ. هذا مستوى صعوبة 10.

إذا كان السحب الذي تم اختياره هو أحد أحداث الفئة أ ، فسوف نخسر بالتأكيد.

“لا يوجد شيء تفعله؟ الآن هذا قاسي.” نظر Mii-chan التي لم يستطع مواجهة Hirata مباشرة.

“من فضلك واجهني بكل ما لديك.” إذا قررت القتال بفتور ، فلن تكون راضية. على الرغم من أنني لا أنوي أبدًا أن أجعلها سعيدة ، سيكون الأمر مزعجًا إذا استمرت في الوقوع في شركها. ومع ذلك ، من الصعب القول ما إذا كان هذا الاختبار الخاص سيكون قادرًا على إرضاء Sakayanagi. يبدو أنها تفهم ما كنت أفكر ، لذلك أضافت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط