نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 63

عبقري حقيقي volume 11 epilogue

عبقري حقيقي volume 11 epilogue

الخاتمة      الخط الفاصل بين الفائز والخاسر

“هوشينوميا سنسي”. وبخ ساكاغامي سنسي  هوشينوميا سنسي.

كان الحدث المختار للمعركة السادسة “الرماية” ، 2 ضد 2. من خلال نضال أكيتو ،فازت الفئة ج. نظرًا لأننا لعبنا حدثًا اقترحته الفئة C ، فقد تمكنا من الفوز ، وتحقيق 3 انتصارات و 3 خسائر. لم تقم ساكياناجي بتعليمات محددة ، ولكنها شاهدت الحدث بصمت فقط. يبدو أنها كانت تأمل حقًا أن ينتهي الأمر بـ 3 انتصارات و 3 خسائر. الآن ، الوصول إلى المباراة السابعة والأخيرة. والحدث الذي تم اختياره ، ربما سيحدد مصيرنا –

“كيف يمكنك أن تفهم ، كطالب من الدرجة الأولى كان دائمًا في القمة ويقود سنة كاملة. هذه المباراة مهمة جدًا للفئة C . ”

“الشطرنج” عدد المشاركين المطلوب هو شخص واحد. المهلة الزمنية للشطرنج ساعة واحدة حد زمني سلبي القواعد · بناء على قواعد الشطرنج العادية. ومع ذلك ، لن يتم تمديد الموعد النهائي بعد 41 خطوة. يمكن للقائد إعطاء التعليمات في أي وقت ، في غضون 30 دقيقة.

“أردت فقط أن أقاتل معك. والآن تم تحقيق ذلك. هذا يكفي.” إذا كان الأمر كذلك ، فهل هي مجرد مسألة استجابة؟ إذا تحدثنا لفترة طويلة ، فسوف يراها المعلمون ، سيكون هذا مزعجًا للغاية. لذلك وقفت أيضا. عندما وصلت إلى باب المغادرة ، ظهر المدير المؤقت تسوكيشيرو في الغرفة متعددة الأغراض.

هذه المرة ، لا توجد قواعد تضيف وقتًا لكل خطوة تالية مثل القواعد الموجودة في لعبة الشطرنج العشوائية فيشر.

“هذه الأشياء البسيطة” – شرحها مدير تصريف الأعمال Tsukishiro. “إنه عبقري من الغرفة البيضاء وقد أجبر على التسلل إلى ذلك مدرسة. بعد كل شيء اختار ألا يكون مركز الاهتمام؟ ” إذا أخبرتهم أنني مشترك مع المدير المؤقت تسوكيشيرو ، فإن ذلك سيتطور إلى مشكلة صعبة للغاية. على الرغم من أنه أمر مؤسف ، لا يمكن تغيير الوضع الحالي.

(T / N: القاعدة العشوائية للشطرنج فيشر ، وقت البدء هو 5 دقائق ، بالإضافة إلى 5 ثوانٍ لكل خطوة) من الممكن تبني استراتيجية شطرنج بطيئة. لأن ألعاب الشطرنج عادة ما تستمر لأكثر من ساعتين ، هذا طبيعي.

“من فضلك ، إرفقي بي  Horikita .” قال منافسي ذلك بشكل عرضي. سمعت حتى من الناس في الدرجة الأولى أن هاشيموتو ليس شخصًا جيدًا.

“مع 3 انتصارات و 3 هزائم ، هذا يؤدي إلى المباراة السابعة  لتحديد. هل هناك أي شيء أكثر إثارة من هذا؟ خاصة مع الشطرنج كحدث نهائي. هذه نعمة مقارنة بباقي الأحداث “. تعتزم ساكياناجي التدخل على الفور وإعطاء تعليمات لزملائها. هذه المرة ، قد نتدخل في نفس الوقت. انطلاقا من قواعد تدخل القائد ، إذا استخدمت نصف قدرتي ، قد لا أتمكن من الفوز.

” –هذه هي النهاية.” همست الهزيمة من ساكياناجي التي لم يستطع هاشيموتو سماعها. لم يكن للقائد سلطة لإنهاء اللعبة. بعد انتهاء الوقت ، سيتم إرجاع حقوق اللعبة للاعبين من كلا الطرفين ، ومن ثم ستفقد القدرة على التدخل. أو يمكنها أن تدع هاشيموتو يستمر حتى زميلها النهائي. ومع ذلك ، ستنتهي المعركة عندما أظهرت ساكاياناغي استعدادها لإعلان الهزيمة.

“أليست هذه حسابات خاطئة بالنسبة لك ، بحيث أجبرت الفئة أ على الدخول في هذا الموقف؟”

“أنت قاسي حقا.”

“هذا صحيح. يجب أن أعترف بأن تلك الأحداث الرياضية وضعت الكثير من الضغوط علينا.” قدمت ساكياناجي تعليقات معقولة للمباريات الست السابقة. “لكن هذه المعركة السابعة ليست هي نفسها. في معظم الأحيان ، قوة القائد ستحدد النصر أو الهزيمة “.

“شكرا لكم على كل شيء.” كما انحنى هاشيموتو رأسه.

“لسوء الحظ ، أنا أيضًا جيد جدًا في لعب الشطرنج.” بعد ذلك ، ستشهد معركتنا ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي. من الأفضل أن تضع خط الدفاع أولاً.

“هل هذه طريقتك في عزائي؟” ضحكت ساكياناجي ، ظنًا أنه غريب عني.

“أوه .. هذه صدفة. هذا يعني أنني كنت سأفشل في مباراة الشطرنج هذه.” لكن أهم شيء في هذه اللعبة هو الافتتاح. كلانا سوف نسمح لطلابنا المختارين بالمبارزة أولاً. اخترت Horikita Suzune من قائمة الطلاب الذين لم يشاركوا بعد. من ناحية أخرى ، كان الطالب الذي اختاره ساكايانجي هاشيموتو ماسايوشي.

” Hoshinomiya-sensi ، عليك أن تبدأي بالتنظيف بعد هذا الحدث.”

“بالطبع ستظهر هوريكيتا-سان. كطالب ممتاز ، لم تلعب حتى الآن لأنك عمدا تركتها من أجل الحدث النهائي. ”

“شعرت بالعرق البارد لأول مرة. أنت بالفعل خصم قوي.” قالت ساكياناجي عندما كان الوقت ينفد.

” علاوة على ذلك ، لست بحاجة لإنقاذه بعد الآن. “هوريكيتا وهاشيموتو ،

“تريدني أن؟”

“ألا تشعران أنتما العطشان؟” هوشينوميا-سنسي قلقة على كلانا لأننا لم يقفا من مقاعدنا منذ بداية الامتحان.

“أنا راضٍية عن هذه النتيجة. أليس هذا كافيا؟ ” إذا كانت راضية عن ذلك ، فلا بأس بالتأكيد. أما بالنسبة لي ، ما زلت أشعر بالقلق.

هوريكيتا سوزون تتكلم

كان الحدث المختار للمعركة السادسة “الرماية” ، 2 ضد 2. من خلال نضال أكيتو ،فازت الفئة ج. نظرًا لأننا لعبنا حدثًا اقترحته الفئة C ، فقد تمكنا من الفوز ، وتحقيق 3 انتصارات و 3 خسائر. لم تقم ساكياناجي بتعليمات محددة ، ولكنها شاهدت الحدث بصمت فقط. يبدو أنها كانت تأمل حقًا أن ينتهي الأمر بـ 3 انتصارات و 3 خسائر. الآن ، الوصول إلى المباراة السابعة والأخيرة. والحدث الذي تم اختياره ، ربما سيحدد مصيرنا –

أشاهد أثناء وضع لوح شطرنج أمامي. قبل أسبوع ، لم أكن أعرف القواعد حتى. اليوم ستكون المرة الأولى التي سألمس قطع الشطرنج. في التدريب الخاص مع كون Ayanokouji عبر الكمبيوتر ، بدأت أفهم العمق المطلوب في الشطرنج. إذا كان الخصم هو Ayanokouji-kun أو Sakayanagi-san ، أخشى أن نسبة فوزي هي 1 من  10000 ، لن أتمكن من الفوز. لكن الشخص الذي أتعامل معه الآن ليس أحدهما. بالطبع ، لا أعرف مدى جودة لعب كون هاشيموتو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد ،  ليس أقوى من Ayanokouji أو ساكياناجي

“هوشينوميا سنسي”. وبخ ساكاغامي سنسي  هوشينوميا سنسي.

“من فضلك ، إرفقي بي  Horikita .” قال منافسي ذلك بشكل عرضي. سمعت حتى من الناس في الدرجة الأولى أن هاشيموتو ليس شخصًا جيدًا.

“إيه ، المدير المؤقت Tsukishiro. هل كنت تشاهد الامتحان الخاص؟”

“تعبيرك خطير للغاية. لماذا لا تسترخي وتستمتع بهذا الموقف؟”

“ألن لا تنضم ، كون Ayanokouji؟”

“كيف يمكنك أن تفهم ، كطالب من الدرجة الأولى كان دائمًا في القمة ويقود سنة كاملة. هذه المباراة مهمة جدًا للفئة C . ”

“لكن العملية كانت مختلفة حقا ، هل أنا على حق؟” بقيت صامتا واستمعت إليهم ، وبدأت أفهم الموقف. ثم فجأة فهمت ساكاياناغي أيضا على حقيقة الوضع.

“إذا خسرنا ، سيكون الأمر مؤلمًا للغاية لأننا يجب أن ندفع نقاط الفصل .” إذا فزنا في لعبة الشطرنج هذه ، فسوف نفوز بـ 130 نقطة. هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للحصول على نقاط الفصل في السنة الأولى.

“لا .. هذه أول مرة أسمع عنها”.

“هل تعرفين اسمي؟”

“شكرا لكم على كل شيء.” كما انحنى هاشيموتو رأسه.

“أنت هاشيموتو كون ، صحيح؟ أعرف ، على الرغم من أنني لم أتحدث إليك مرة واحدة.”

” Ayanokouji. أنت بلا شك عبقري ، أنت لست مزيفا بأي حال من الأحوال. ”

“يشرفني. أن أتمكن من التحدث إلى Horikita من الدرجة C. أنت مشهورة. أول مرة  سمعت فيها اسمك كان عندما سحقت Ryuuen أثناء الاختبار الخاص في الجزيرة غير المأهولة “. لم أفعل شيئًا في ذلك الوقت. تلك كانت استراتيجيات أيانوكوجي كون في السر. لا … ربما لم تكن استراتيجية بالنسبة له.

إذا لم يكن ريوون موجودًا ، فسيكون هذا فوزًا من الدرجة الثانية. هل عمل لصالح الفصل؟ باختصار ، بدأت مشاعره تتغير. في الوقت نفسه ، كان هذا تهديدًا بسبب عودته.

” كنت أدرس الشطرنج فقط منذ شهر الآن. من فضلك اذهب بسهولة.”

“أليست هذه حسابات خاطئة بالنسبة لك ، بحيث أجبرت الفئة أ على الدخول في هذا الموقف؟”

“بالتأكيد ليست مصادفة. كنت ألعب لمدة أسبوع.”

“الأمر ليس كذلك. فقط ، في مكان ما في قلبي ، توقعت أن أخسر أمامك.” هذه حقا طريقة تفكير غريبة.

“إيه …” بدأت المباراة. حتى لو ناقشنا تجربتنا في الشطرنج ، فقد تختلط مع الأكاذيب. هذه معركة بين الطرفين وحفر معنويات بعضهما البعض. هذا الحدث عرضة للتدخلات. الاستثناءات هي فقط للاختبارات المكتوبة التي يمكنهم من خلالها الإبلاغ عن الإجابات مباشرة. مثل القادة ، أيانوكوجي كون وسكاياناجي-سان ، قلقون أيضًا من معارك مثل هذه. مع 3 انتصارات و 3 خسائر ، تم جرنا إلى الحدث السابع كمعركة أخيرة. بفضل عودة هيراتا كون ، حافظ سودو كون على عقلانيته ، واتحد الجميع. على الرغم من أن كوينجي لا يزال مصدر قلق ، لكنني سوف أفكر في ذلك لاحقًا. لا أريد أن أدع هذه المعركة تذهب سدى.

“هذه معركة جيدة للغاية. من العار تركها تنتهي …” بقي 40 ثانية فقط. كان صوت ساكياناجي ناعما. في نفس الوقت جاء صوت عندما كتبت لوحة المفاتيح. لم ترغب في الاعتراف بالهزيمة ، كانت ساكياناجي واثقًة من فوزها.

فكرت في ما قاله لي أيانوكوجي كون قبل الامتحان الخاص هذا الصباح  .  “بغض النظر عن خصمي ، لا يمكنهم هزيمتي.” حتى الآن أنا متحمسة حقًا ، لكنني لست متأكدًا لماذا؟ أشعر بالموثوقية العالية الآن. لأن  هاشيموتو لا مثيل له ، لدي فرصة للفوز. لماذا لا أعتقد أنني سأخسر؟منذ البداية ، كنت أتخيل فقط موقفًا حيث كنت سأهيمن عليه.

“كانت هذه المباراة نتيجة مباراة هوريكيتا وهاشيموتو التي أعطتني ميزة. بقدر ما أراه ، تم الاستبدال بينما كان لدي اليد العليا. لا أعتقد أنها كانت مباراة عادلة للغاية. ” أصبح التطوير على اللوحة ممكناً من خلال تمرير هوريكيتا لصالحها. إن القدرة على قلب ذلك بينما تكون في وضع غير موات يظهر مدى قوة Sakayangi. إذا لعبنا بعضنا البعض منذ البداية ، فلن يكون هناك دليل على أنني سأفوز.  حتى إذا اقترح شخص ما مباراة ، إذا سمح لي بالهروب ، فسأريد القيام بذلك.

“لذا الآن ، سنبدأ الحدث السابع ، الشطرنج. يرجى الجلوس”. جلست أستمع لتعليمات المعلم. على الرغم من أن هاشيموتو استمر في إظهار الابتسامة ، إلا أن عينيه لم تنقل نفس المشاعر. الفوز أو الخسارة في هذا الحدث ، سيكون مرتبطًا بشكل مباشر بنجاح أو فشل الفصل. يبدو أن هذا الوضع جعل هاشيموتو يشعر بالضغط.

“هوي ، هيا!” نادى هاشيموتو. الوقت المتبقي أقل من دقيقتين ، وفي النهاية سقطت تحتي. إذا كانت قد استهلكت 30 دقيقة ، فيمكنها فقط ترك الباقي لهاشيموتو. ومع ذلك ، فإن هذا سيحدد حتما هزيمتها.

“لذلك دعونا نبدأ.” في هذه الأثناء ، أخذ هاشيموتو قطعة واحدة سوداء وقطعة بيضاء واحدة في راحة يده.

“فوفو ، أنت صادق”. حقيقة أننا تمكنا من جعل هذه اللعبة في صمت كانت نتيجة هذا التوقيت النادر للغاية. كان الامتحان الخاص قد انتهى وغدا كانت بداية استراحة طويلة. وهكذا تم إنشاء مساحة خالية من الناس.

“هل تعرف كيف تقرر بداية؟”

“أريد أن أعرف ما إذا كان الشخص الذي كان نشطا وراء الكواليس منذ الامتحان الخاص في الجزيرة غير المأهولة هو أيانوكوجي “. بدأ يحاول أن يهز ذهني. والسبب الذي تم اختياره لهذا الحدث ، ربما كان لهذا السبب.

“نعم.” بعد التأكد ، أخفى القطعتين في يديه ومدهما إلي.

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الرد على رغباتك.” أخذت قطعة بيضاء. قطعة الشطرنج التي حملتها لأول مرة شعرت بالبرد. بهذا بدأت معركة الحدث السابع بيني وبين كون هاشيموتو. خطوتي الأولى – البيدق إلى E4. مباشرة في بداية المباراة ، اختفت ابتسامة كون هاشيموتو. على الفور ، نقل قطعته السوداء. صعد البيدق إلى E5. هرعت على الفور لإعداد الحصان لتناول البيدق الأسود. هذا هو أسلوب لعبي الذي أثق به للغاية بعد أن خضت العديد من المعارك ضد أيانوكوجي بمساعدة البيدق الأسود لحماية البيادق الأخرى من الحصان الأبيض ، فهم هاشيموتو الوضع.

“اخترت اليد اليسرى.” أجبت ، ومن يد هاشيموتو كون المفتوحة ، عرضت قطعة بيضاء. بعبارة أخرى ، أنا الذتي حصلت على القطعة البيضاء سأبدأ أولاً.

”  Sakayanagi-san . لم تفشلي في تلبية طلبي فحسب ، بل أرسلت أيضًا نقاط حماية إليه. للقضاء عليها ، كان علي استخدام بعض الأساليب الصعبة في هذه المدرسة “. اتضح أن هذا ما حدث. لتوضيح ذلك ، هل من الضروري حتى الكشف عن أشياء غير ضرورية مثل هذا؟

 

“حسنًا ، يجب أن أذهب. لدى الكبار الكثير للقيام به.” بدأ المدير المؤقت تسوكيشيرو في اتخاذ الخطوات واجتازنا عمدا.

“أتطلع إلى تحركاتك الأولى.”

” … هل هذا صحيح ؟”

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الرد على رغباتك.” أخذت قطعة بيضاء. قطعة الشطرنج التي حملتها لأول مرة شعرت بالبرد. بهذا بدأت معركة الحدث السابع بيني وبين كون هاشيموتو. خطوتي الأولى – البيدق إلى E4. مباشرة في بداية المباراة ، اختفت ابتسامة كون هاشيموتو. على الفور ، نقل قطعته السوداء. صعد البيدق إلى E5. هرعت على الفور لإعداد الحصان لتناول البيدق الأسود. هذا هو أسلوب لعبي الذي أثق به للغاية بعد أن خضت العديد من المعارك ضد أيانوكوجي بمساعدة البيدق الأسود لحماية البيادق الأخرى من الحصان الأبيض ، فهم هاشيموتو الوضع.

“لذلك دعونا نبدأ.” في هذه الأثناء ، أخذ هاشيموتو قطعة واحدة سوداء وقطعة بيضاء واحدة في راحة يده.

“علمتني ساكياناجي أيضًا الكثير من الأشياء. ألن تفتحي الباب لوضع الأسود في وضع غير مؤات هنا؟” منذ الخطوة الأولى ، لم نفكر في لعب الشطرنج لفترة طويلة. الوقت المطلوب هو ساعة واحدة. لأن Ayanokouji سيلعب لمدة 30 دقيقة ، لذا فأنا في الواقع بحاجة فقط للعب 30 دقيقة. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في الافتتاح. فهمت ذلك بعد اللعب معه. أي أنه لا يلعب بشكل دفاعي. لا أعرف أي قطعة كان هاشيموتو يتبعها ، لكن كان علي تغيير استراتيجيتي. إلى جانب ذلك ، شن باستمرار هجمات ضدي.

على الرغم من أنني أردت أن أبقى صامتًا بشأن تدخل المدير المؤقت تسوكيشيرو ، سيكون من الأفضل إذا اكتشف ساكياناجي. بالنسبة لي ، ترك هذا الحادث أيضًا خطيئة صغيرة.

“هذه المعركة مشوهة للغاية ، أليس كذلك؟”

«ما الذي تخططين للقيام به بعد ذلك؟» انا سألت.

“نعم ، هل هذا تكتيك تعلمه معلمك؟”

“على هذا المستوى ، يمكن أن  لساكياناجي  أن تشعر بغرابة قطع الشطرنج الخاصة به.”

“نعم ، مثلي ، ربما لأنني شعرت أكثر عندما كانت تعلمني؟ أنت ، على عكسي ، هي لاعبة قوية جدا … هل علمت نفسك؟ ” بدأ يختبرني. هل هناك شيء يريد الخروج من هذا التعليق؟

“إذا كنت تلعبين لمدة أسبوع فقط ، فلا يبدو أنك قد فعلت ذلك وحدك حتى الآن . هل هناك أي شخص واثق في الشطرنج ، مثل أميرة صفي دربك باستمرار؟ ”

“لقد بدأت لعب الشطرنج هذا الأسبوع. لم أفعل أي شيء سوى هذا.”

“ألا تشعران أنتما العطشان؟” هوشينوميا-سنسي قلقة على كلانا لأننا لم يقفا من مقاعدنا منذ بداية الامتحان.

“أوه … هذا يعني أنك كنت متأكدًا من اختيار الشطرنج؟”

“هل تعرفين اسمي؟”

“لا يضر التفكير بذلك.” مع تحريك كل قطعة واحدة تلو الأخرى ، تغير موضع قطع الشطرنج بسرعة. غالبًا ما يكون مرتبكًا وأحيانًا لا يأكل قطعي ، حتى أنه قد يشعر بالضغط من قبلي. ومع ذلك ، في كل خطوة من خطوات لعبي ، هاجمت كون هاشيموتو.

«يتعرف الناس على الدفء عند لمس بعضهم البعض. هذا شعور ثمين للغاية. بدفء إنسان آخر ليس بأي حال من الأحوال أمرًا سيئًا. يرجى تذكر ذلك. »

“هل كنت تلعبين هذا لمدة أسبوع فقط؟”

«يبدو أنني أستطيع مشاهدة نموها بعيني أيضًا. سوف أتطلع اليه.” ربما في يوم من الأيام يمكنها أن تصبح خصمًا ستقول ساكاياناغي نفسها أنها يجب أن تكون حذرة  ، تماما مثل Ichinose و Ryuuen. إذا كان الأمر كذلك ، فإن ساكياناجي ستستمتع أكثر.

“يبدو أنك تحب التحدث.”

“لقد بدأت لعب الشطرنج هذا الأسبوع. لم أفعل أي شيء سوى هذا.”

“أنا أتحدث فقط عن قدرتك.” طالما أنه لا ينتهك الأخلاق ، بغض النظر عما يقوله ، فهو لا يخالف القواعد.

(T / N: القاعدة العشوائية للشطرنج فيشر ، وقت البدء هو 5 دقائق ، بالإضافة إلى 5 ثوانٍ لكل خطوة) من الممكن تبني استراتيجية شطرنج بطيئة. لأن ألعاب الشطرنج عادة ما تستمر لأكثر من ساعتين ، هذا طبيعي.

“نعم ، أسبوع واحد فقط. ولكن لا يمكنك أن تنكر أن هذا قد يكون كذبة.”

“هل هناك أي شيء أريده؟ لا شيء”. ابتسمت ساكياناجي بهدوء وأومأ برأسه.

“إذا كنت تلعبين لمدة أسبوع فقط ، فلا يبدو أنك قد فعلت ذلك وحدك حتى الآن . هل هناك أي شخص واثق في الشطرنج ، مثل أميرة صفي دربك باستمرار؟ ”

“لقد فازت الفئة A بهذا الحدث ، وبالتالي ، فقد فازت نتائج هذا الاختبار النهائي بواسطة Class A مع 4 انتصارات و 3 خسائر. كما أعطت الدرجة C مقاومة كبيرة. “انتهى حدث الشطرنج. وسأتوصل إلى عذر لاحقًا. أنا القائد ، لكن في مباراة الشطرنج هذه ، ما زلت خاسرًا. بالطبع سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين سيكونون غير راضين ويشكون من سبب عدم ترك اللعبة لهوريكيتا. “كانت مباراة جيدة … هل من المقبول أن نقول ذلك؟ ومع ذلك ، قاتلت الفئة C حتى النهاية ، هذا رائع”. حاولت هوشينوميا-سينسي أن تريحني بنفس طريقة ساكاغامي-سينسي.

“أنا لا أعرف. لا أستطيع أن أنكر تماما أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل.” لا أريد أن أعطيه معلومات غير ضرورية.

“نعم أنت أيضا.”

“أوه ، لا بأس. بالمناسبة ، هل يمكنك أن تخبريني شيئًا عن أيانوكوجي؟” هل هذا هدفه؟ يبدو أن مناقشة تجربة الشطرنج ومن علمني لم يكن مهمًا له منذ البداية. كان يجب أن يتحدث للتو عن ذلك. كان الغرض الحقيقي هو السؤال عن أيانوكوجي. حتى هاشيموتو بدأ يلاحظ.

فكرت في ما قاله لي أيانوكوجي كون قبل الامتحان الخاص هذا الصباح  .  “بغض النظر عن خصمي ، لا يمكنهم هزيمتي.” حتى الآن أنا متحمسة حقًا ، لكنني لست متأكدًا لماذا؟ أشعر بالموثوقية العالية الآن. لأن  هاشيموتو لا مثيل له ، لدي فرصة للفوز. لماذا لا أعتقد أنني سأخسر؟منذ البداية ، كنت أتخيل فقط موقفًا حيث كنت سأهيمن عليه.

“ماذا تريد ان تعرف؟”

“هل يجب أن أخبرك بما حدث؟”

“أريد أن أعرف ما إذا كان الشخص الذي كان نشطا وراء الكواليس منذ الامتحان الخاص في الجزيرة غير المأهولة هو أيانوكوجي “. بدأ يحاول أن يهز ذهني. والسبب الذي تم اختياره لهذا الحدث ، ربما كان لهذا السبب.

«يتعرف الناس على الدفء عند لمس بعضهم البعض. هذا شعور ثمين للغاية. بدفء إنسان آخر ليس بأي حال من الأحوال أمرًا سيئًا. يرجى تذكر ذلك. »

“لماذا تظن ذلك؟”

“نعم. تم تحديد النتائج قبل ساعة واحدة من الانتهاء”. هذا  سريع.

“فقط غرائزي. أخبريني عنه ، هوريكيتا.”

“بقي 5 دقائق فقط …!” أعرف ذلك أيضًا. هذه لعبة معقدة حيث يفكر فيها الأشخاص الأربعة. ليس هناك شك في أننا كنا مسيطرون من قبل ، والآن أخذت الأمور منحى فعليًا بسبب خصومنا. ستحدد خطوتي التالية الحياة والموت. لا يهم مقدار الوقت الذي نقضيه في تفسيره.

“ما الذي يجب أن أجيبك به ، حتى أنني لا أفهم ما تقوله.”

” … هل تعتقد حقا أن الخطوة الأخيرة للشطرنج كانت الخيار الأفضل؟” آخر لحظة. يبدو أنها لديها شكوك حول الاستنتاج الذي توصلت إليه بعد دراسة متأنية.

“حقا؟ في رأيي ، يبدو أنك اهتزيت.”

“شعرت بالعرق البارد لأول مرة. أنت بالفعل خصم قوي.” قالت ساكياناجي عندما كان الوقت ينفد.

“عندما علمت أنك خصمى ، توقعت أن تحاول الهجوم عقليا علي.”

«ما الذي تخططين للقيام به بعد ذلك؟» انا سألت.

” … هل هذا صحيح ؟”

«ما الذي تفكر فيه من الآن فصاعدًا؟»

“بغض النظر عن كيفية مهاجمتك ، لن ينهار دفاعي.” في هذه الأثناء ، استخدمت أسقفًا في صندوق أبيض لشريك ملك هاشيموتو كون. اختفت فجأة ضحكة هاشيموتو كون.

“هل ما زال لديك وقت للحديث عنه؟” بعد ذلك ، صمت وبدأت في الهجوم.

“هذه النتائج مخيبة للآمال للغاية. أنا غير سعيدة للغاية.”

“هذا مثير للاهتمام … ” بالنظر إلى الوضع السابق ، بدأ موقف المباراة هذا يقف معي. إنه ليس خصمًا ضعيفًا ، ولكن كل خطوة يقوم بها تتناسب مع توقعاتي. من بداية المباراة إلى أقل من 10 دقائق ، تباطأت حركاته أخيرًا. لقد فكر بجد للمرة الأولى. اختفت الآن الابتسامة على وجهه التي أظهرها من حين لآخر.

“ما الذي يجب أن أجيبك به ، حتى أنني لا أفهم ما تقوله.”

“أوه ، هذا ليس سيئًا هوريكيتا ، أنت قوية جدًا. أسلوب لعبك جميل ، هذا مزعج للغاية.”

“هل تريدين شيئا؟”

“أنت أيضًا ، أنت لست سيئًا للغاية. أنت تلعب بشكل جيد للغاية.”

“لماذا تظن ذلك؟”

“الإطراء المفرط لن يخلصك.” هذه المباراة ، إذا استمرت ، ستكون بالتأكيد انتصاري.

“أوه .. هذه صدفة. هذا يعني أنني كنت سأفشل في مباراة الشطرنج هذه.” لكن أهم شيء في هذه اللعبة هو الافتتاح. كلانا سوف نسمح لطلابنا المختارين بالمبارزة أولاً. اخترت Horikita Suzune من قائمة الطلاب الذين لم يشاركوا بعد. من ناحية أخرى ، كان الطالب الذي اختاره ساكايانجي هاشيموتو ماسايوشي.

يجب أن يشعر هاشيموتو بالتأكيد بخطورة الموقف. ومع ذلك ، فإن معركتنا لن تقرر بالضرورة النتيجة.

بدأت أشعر بالفضول حول كيفية رد هوريكيتا في مباراة ضد ساكياناجي.

تعرض الشاشة المعركة بين الاثنين. واصل هاشيموتو شن الهجمات في وقت مبكر من المباراة ، لكن هوريكيتا تغلب عليها بهدوء. عندما وجدت موقفًا يتم فيه طعنها في أكل قطع الشطرنج للخصم ، قامت بتحليل الوضع بهدوء وتجنبت الأزمة. ثم تلعب حركات قوية للغاية وتحافظ على ميزتها. عندما كان الوقت تقريبًا في منتصف الساعة ، كانت هوريكيتا يمكن أن ترى النصر تقريبًا. ومع ذلك ، كانت المعركة الحالية ميزة لهوريكيتا. لعبت أبعد من قوتها أثناء تدريبها.

“هل أنت غير سعيدة لهزيمتي؟”

“هذه مباراة مثيرة جدا للاهتمام. أود أن أرى هذه المباراة حتى النهاية.” استمتعت Sakayanagi حقًا بمشاهدة مباراتها ، لكنها لم تظهر أي قلق.

“أنا … لا أريد أن أعترف بالهزيمة … أريد أن أفوز …” بكت في قلبها.

“أوافق. يجب أن نراه حتى النهاية.”

” عانت سان إيشينوس من هزيمة رهيبة. لا يمكن مساعدتها.”

“أوه ، نعم … على الرغم من أنني أقول ذلك من هذا القبيل ، لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني. لست متأكدًة من هاشيموتو ، من ناحية أخرى يبدو أن هوريكيتا هادئة للغاية. تبدو كلماته عديمة الفائدة “. كانت خطواتنا تقترب. أشارت الى الكمبيوتر  تود ساكياناجي التدخل كقائد. خلصت إلى أنه إذا استمرت هاشيموتو في الضغط عليها بهذا الشكل ، فستكون هزيمتها واضحة للغاية. بالنسبة لساكياناجي ، كان ينبغي أن يكون هذا غير متوقع لأنها كانت تنوي الانتظار حتى نصف وقت المباراة. ومع ذلك ، كان تقييمها دقيقًا. بالنظر إلى الوضع الحالي ، كانت قلقة من أن النتيجة ستقرر بالفعل إذا وضعته جانبا لفترة طويلة. الآن هوريكيتا قوية جدا. أردت الانتظار ومشاهدة تقدمه.

“من الأفضل أن أخبرك بوضوح وبشكل مباشر.” يبدو أنه فعل شيئًا في الغرفة متعددة الأغراض.

بدأت أشعر بالفضول حول كيفية رد هوريكيتا في مباراة ضد ساكياناجي.

“انا اسف.”

“ألن لا تنضم ، كون Ayanokouji؟”

“أوه .. هذه صدفة. هذا يعني أنني كنت سأفشل في مباراة الشطرنج هذه.” لكن أهم شيء في هذه اللعبة هو الافتتاح. كلانا سوف نسمح لطلابنا المختارين بالمبارزة أولاً. اخترت Horikita Suzune من قائمة الطلاب الذين لم يشاركوا بعد. من ناحية أخرى ، كان الطالب الذي اختاره ساكايانجي هاشيموتو ماسايوشي.

“أريد المشاركة حقًا ، ولكن إذا تركت الأمر لـ Horikita الآن ، فربما تكون فرصة الفوز أعلى”.

“بالطبع ستظهر هوريكيتا-سان. كطالب ممتاز ، لم تلعب حتى الآن لأنك عمدا تركتها من أجل الحدث النهائي. ”

“فهمت. إذن لن أتردد في تغيير الوضع؟” بدأت الكتابة. ثم توقف هاشيموتو ، الذي كان يفكر ، عن الحركة. وقت القائد للتدخل هو 30 دقيقة فقط ، يتوقف المؤقت بعد أن تضغط مفتاح Enter. يبدو أيضًا أن المؤقت قد توقف مؤقتًا عند إرسال الأمر. ثم استمر في الجري مرة أخرى عندما يسمع الخصم الأمر. هوريكيتا ضد ساكياناجي. آمل أن يتماشى هذا مع ما توقعه هوريكيتا. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون Horikita قادرة على الحفاظ على تفوقها حتى النهاية. ومع ذلك ،  لن تسير الأمور بسلاسة. بدأت ساكاياناجي التي كان لديها ثقة مطلقة في المشاركة في المعركة. من الواضح أن كل حركة من عبقرية ساكياناجي كان من الصعب التنبؤ بها ، مما جعل هوريكيتا تشعر بالقلق. لذا علي التفكير. فكر في كيفية التعامل مع موقف عندما يتم استبدال الخصم بشخص أفضل منه. ثم ، استفد من الوقت المتاح واتخذ القرار.

«أردت التعرف عليك ، والتعرف عليك بشدة. كنت دائما ألاحقك دائما. بالنسبة لي ، أنت صديق الطفولة الذي لم أتمكن من مقابلته. إذا استطعت التنافس معك بسهولة ، ربما تقل قيمتها بالنسبة لي ». ظهرت ابتسامة باهتة على وجهها وهي تنظر إلي بعاطفة.

“لا يبدو أن هناك ما يكفي من الوقت.”

“كان الطرفان يقاتلان بشكل جيد للغاية ، لقد كانت مباراة صعبة للغاية. بالنسبة للمدارس ، هذا جيد للغاية لجمع البيانات. أنا متأكد من أن هذا الانتصار سيكون له تأثير كبير للعام القادم. يجب الحفاظ عليه “. رأيتها في عيني المدير المؤقت تسوكيشيرو ، ونظر إليّ أيضًا. بهذه الطريقة فقط ، لست بحاجة إلى أن أطلب منه شرحًا بعد الآن ، أفهم بالفعل كل شيء.

في مواجهة كل خطوة من خطوات قطعة الشطرنج في هوريكيتا ، لم تستغرق ساكياناجي أكثر من 5 ثوانٍ. تم إسقاط ميزتها على الفور. اختفت فرصة هوريكيتا للفوز فجأة في لحظة. كان لديها فقط ميزة قليلة. تباطأت خطوات هوريكيتا. ومع ذلك ، على الرغم من أنها كانت مبتدئة فقط ، فإنها يمكن أن تشعر باليأس من الخصم الذي يتجاوز قدراتها. حاصرتها ساكياناجي ، وأجبرت هوريكيتا على الخسارة. دقيقتان ، 3 دقائق. لم يعد باستطاعة هوريكيتا تحريك القطع. هذا هو الحد. هذا هو الخط الفاصل بين الفائزين والخاسرين.  أرسلت إشارة تدخل لأخذ عصا الهوريكيتا المنكوبة. وسيتم إرسال التعليمات إلى Horikita عبر سماعات الأذن. نظرت هوريكيتا إلى الأعلى ونظرت إلى الكاميرا. أومأت برأسها وأعطت نظرة مدروسة. المعركة القادمة ليست Horikita ضد Sakayanagi. كانت معركة بين ساكياناجي وأنا.

عند رؤيتها ابتسامة عاطفية ، صفق المدير تسوكيشيرو مرة أخرى.

“حسنا ، لقد حان الوقت – المعركة بينك وبين أنا.”

“إنه صعب لفتاة صغيرة.”

“يبدو ذلك.” على الرغم من أن وقت التدخل هو 30 دقيقة فقط ، فهذا يكفي للتوصل إلى نتيجة. بينما كنت أتحدث مع ساكياناجي ، لم أستطع ترك يدي للكتابة على لوحة المفاتيح. كان الوقت اللازم لكلا الطرفين للتحرك من 10 ثوانٍ إلى 20 ثانية. بعد تحليل التدفق حتى منتصف اللعبة ، قمت بصياغة استراتيجية. ظلت قطع الشطرنج تتحرك على رقعة الشطرنج.

“نعم انها مؤلمة.” في منتصف المباراة ، بعد نصف المعركة ، لم أجد صعوبة في فتح الفجوة فحسب ، بل استغرق الأمر أيضًا الكثير من الجهد للتفكير في كيفية القيادة. طالما أنها ترى أنني لن أرتكب خطأ ، فإنها سوف تحرص على عدم الاختراق بالقوة.

“هوي ، إنهم على مستوى مختلف تمامًا؟” جاء صوت هاشيموتو من خلال الشاشة.

“علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي كان لديه أكثر المواهب للشطرنج في الصف A ، هاشيموتو هُزم من قبل تلميذتك ر أنت ، هوريكيتا-سان هذا يعني فقط أنني خسرت في هذا الجانب ” ساكاياناجي انحنت رأسها ببطء.

“المعركة بيننا متوقفة حقاً …”

” … نعم.” لا يمكن أن يفعلوا شيئا  في اهتزازهم. هناك فرق كبير بين الهواة و اللاعبين ذوي الخبرة. للوهلة الأولى ، قد لا يتمكنون من معرفة أي جانب يفوز. لا ، مقارنة بهذه الأشياء … سوف يفهمون هذا عندما يبدأون في لعب الشطرنج. تنهدت. مهارات الشطرنج في ساكاياناجي عالية بما يكفي لدرجة أنني أريد أن أقدم احترامي لها. إذا دخلت عالم الشطرنج لأصبحت مشهورة ، فلن أفاجأ. عندما كنت صغيرا ، كنت ألعب الشطرنج في الغرفة البيضاء. لقد لعبت مع العديد من الأشخاص ، والمحاضرين ذوي الخبرة ، لكنني كنت دائمًا أقوى من كل واحد.

«سأضعه بعيداً. فقط اجلس هناك وانتظر قليلاً. »

“هل هناك شيء Ayanokouji كون. هل تم نقل تحركاتي إلى قلبك؟”

“الإطراء المفرط لن يخلصك.” هذه المباراة ، إذا استمرت ، ستكون بالتأكيد انتصاري.

“نعم انها مؤلمة.” في منتصف المباراة ، بعد نصف المعركة ، لم أجد صعوبة في فتح الفجوة فحسب ، بل استغرق الأمر أيضًا الكثير من الجهد للتفكير في كيفية القيادة. طالما أنها ترى أنني لن أرتكب خطأ ، فإنها سوف تحرص على عدم الاختراق بالقوة.

“أوافق. يجب أن نراه حتى النهاية.”

“أنا لست خائفاً منك على الإطلاق. لأن أيانوكوجي لن يرتكب خطأً صغيراً”.

عند رؤيتها ابتسامة عاطفية ، صفق المدير تسوكيشيرو مرة أخرى.

“اذن هل يمكنك تقليل مقاومتك؟”

“إذا كنت تشعر بالحزن الشديد ، هل تريد البكاء على صدر معلمك؟”

“لا أستطيع أن أفعل ذلك. إذا لم ترتكب خطأ ، فسأستخدم كل قوتي لهزيمتك وتحقيق اختراق”. دون وعي ، لم يقل كل من هوريكيتا وهاشيموتو كلمة واحدة ، عندما تحركت أيديهما قطع الشطرنج. عندما دخلنا نصف المعركة … توقفت تحركاته فجأة. إذا اتبع هاشيموتو التوجيهات العادية ، لكان قد قرأ الخطوات التالية التي أصدرها ساكياناجي. ومع ذلك ، تعتقد Sakayanagi بعناية الآن. لقد لعبنا بسرعة حتى الآن ، لذا يجب اهتزاز هاشيموتو. على الرغم من أنه لم يقل ذلك ، فقد شعر أنه كان في أزمة. بعد بضع دقائق من الصمت ، انتقل. كانت حركة الشطرنج التي فكر فيها بدقة متينة. لم أرتكب أدنى خطأ وأنا لا أنوي منحه فرصة. ولكن هذا – هذه المرة كان دوري قد توقف.

“5 انتصارات وخسارتان ، فوز للفئة D. يمكن وصف هذا بأنه خيبة أمل كبيرة.” هل هزم Ryuuen Ichinose؟ سيحصلون على 190 نقطة دراسية. يبدو أن الفئة D تعود إلى الفئة C. ثم سنعود إلى الفئة D مرة أخرى ونبدأ من جديد.

“آه ، كم هو جميل وقتنا معًا. أنا لا أهتم بما يرونه. هذه المعركة هي الأفضل على الإطلاق في حياتي.” أنا لا أعرف ما إذا كان هوشينوميا-سنسي و ساكاغامي-سنسي لديهم فهم عميق للشطرنج. لكنهم سيفهمون أن هذه معركة غير عادية. 1 دقيقة ، 2 دقيقة. الوقت يستمر إلى ما لا نهاية.  استهلكت كل وقتي تقريبًا.

“اذن هل يمكنك تقليل مقاومتك؟”

“ماذا تفعل …  Ayanokouji؟”

“تعبيرك خطير للغاية. لماذا لا تسترخي وتستمتع بهذا الموقف؟”

على الجانب الآخر من الشاشة ، كان هناك صوت هوريكيتا ، التي كانت تراقب بهدوء.

“منذ الإعلان عن هذا الاختبار الخاص ، كان بإمكانك أن تقتصري على الحدث 1 على 1 ونواجهيني مباشرة في مبارزة. إذا كنت قد اقترحت ذلك ، لكنت قد وافقت. ولكن حتى مع ذلك لم تفعل ، لماذا كان ذلك؟ ” بالطبع ، كانت معركة عشوائية خاضت باستخدام سبعة فقط من الأحداث العشرة. لم يكن هناك ضمان أنه قد تم اختياره. لكن إذا رغبنا في ذلك ، كانت هناك فرصة كبيرة لحدوث ذلك.

“بقي 5 دقائق فقط …!” أعرف ذلك أيضًا. هذه لعبة معقدة حيث يفكر فيها الأشخاص الأربعة. ليس هناك شك في أننا كنا مسيطرون من قبل ، والآن أخذت الأمور منحى فعليًا بسبب خصومنا. ستحدد خطوتي التالية الحياة والموت. لا يهم مقدار الوقت الذي نقضيه في تفسيره.

“أراك لاحقًا ، ساكياناجي”. حاولت العودة ، ولكن …

“أنت لست شخصًا سيتخلى عن شيء من هذا القبيل ، أيانوكوجيكون. دعني أراه مرة أخرى.” مقارنة بالنتائج ، تهتم Sakayanagi فقط بالقدرة على إبراز الإمكانات الكاملة لقدراتي. بالنسبة لها ، طالما أنها تستمتع ، لم تكن نتائج هذا الامتحان الخاص مهمة على الإطلاق. يتبقى أقل من 3 دقائق. تم استعادة الطريق الذي كنت أقوم بإنهائه بالكامل. ثم بدأت في بناء طريق النصر. دقيقتان متبقيتان – ضغطت على لوحة المفاتيح وأرسلت التعليمات إلى هوريكيتا. يبدو أن هوريكيتا كانت تنتظر هذه اللحظة ، ومرة ​​أخرى اتخذ إجراءً. يبدو قسم الشطرنج المرفق بلوحة الشطرنج شاهقًا. مرة أخرى أصبح هاشيموتو مضطربًا. الآن ، كانت كل خطوة من Sakayanagi سلسة ، لكن الخطوة التالية ستستغرق وقتًا أطول. كانت الخطوة الأولى 30 ثانية ، والثانية 30 ثانية. استغرقت الخطوة التالية دقيقة واحدة. على العكس من ذلك ، استجبت لخطواتها في غضون ثانية إلى ثانيتين. في الوضع الحالي ، أنا أملك ميزة على ساكياناجي وأخذها في طريق النصر. قريبا ستنتهي المعركة الأخيرة. قريبا ، سيتم تحديد النتائج. . على الرغم من أنها لا تزال لديها مساحة صغيرة للهروب ، لم يبق سوى القليل من الوقت. بعد فترة وجيزة ، لن تتمكن من الفرار.

“لا أريد أن أخسر”. قالت فقط ما كان يدور في ذهنها

“استثنائي حقا … ” أثنت Sakayanagi علي.

“أنا أعلم.” بدأ ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي في الاستعداد لتنظيف الغرفة متعددة الأغراض. كان الوضع الحالي مرتاحًا لدرجة أنه لا يبدو أنه كانت هناك معركة كبيرة. في هذه اللحظة ، ظهرت ساكياناجي من الجانب الآخر للكمبيوتر. كانت تنتظر أن يبتعد المعلمون عنا.

1 دقيقة ، 2 دقيقة ، 3 دقائق. تفكر ساكياناجي طويلا للمرة الثانية. الوقت الذي تقضيه في الانخفاض ، ويتم قطع دقيقة ثمينة واحدة باستمرار. لقد كانت تتحدث معي منذ ذلك الحين ، لكنني لم أعد أسمع صوتها بعد الآن.

تعرض الشاشة المعركة بين الاثنين. واصل هاشيموتو شن الهجمات في وقت مبكر من المباراة ، لكن هوريكيتا تغلب عليها بهدوء. عندما وجدت موقفًا يتم فيه طعنها في أكل قطع الشطرنج للخصم ، قامت بتحليل الوضع بهدوء وتجنبت الأزمة. ثم تلعب حركات قوية للغاية وتحافظ على ميزتها. عندما كان الوقت تقريبًا في منتصف الساعة ، كانت هوريكيتا يمكن أن ترى النصر تقريبًا. ومع ذلك ، كانت المعركة الحالية ميزة لهوريكيتا. لعبت أبعد من قوتها أثناء تدريبها.

“هوي ، هيا!” نادى هاشيموتو. الوقت المتبقي أقل من دقيقتين ، وفي النهاية سقطت تحتي. إذا كانت قد استهلكت 30 دقيقة ، فيمكنها فقط ترك الباقي لهاشيموتو. ومع ذلك ، فإن هذا سيحدد حتما هزيمتها.

“استثنائي حقا … ” أثنت Sakayanagi علي.

“ساكياناجي! هذه هزيمتنا!” يبدو أن هاشيموتو لم يكن يعرف كيف يهرب. يتم تقليل الوقت بدقيقة واحدة من تفكير ساكياناجي.

“هل تريدين شيئا؟”

“هذا رائع حقًا يا أيانوكوجي. لقد استجبت تمامًا لرغباتي.” مع تضاؤل ​​الوقت ، أشادت بي ساكاياناغي مرة أخرى.

“فهمت. إذن لن أتردد في تغيير الوضع؟” بدأت الكتابة. ثم توقف هاشيموتو ، الذي كان يفكر ، عن الحركة. وقت القائد للتدخل هو 30 دقيقة فقط ، يتوقف المؤقت بعد أن تضغط مفتاح Enter. يبدو أيضًا أن المؤقت قد توقف مؤقتًا عند إرسال الأمر. ثم استمر في الجري مرة أخرى عندما يسمع الخصم الأمر. هوريكيتا ضد ساكياناجي. آمل أن يتماشى هذا مع ما توقعه هوريكيتا. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون Horikita قادرة على الحفاظ على تفوقها حتى النهاية. ومع ذلك ،  لن تسير الأمور بسلاسة. بدأت ساكاياناجي التي كان لديها ثقة مطلقة في المشاركة في المعركة. من الواضح أن كل حركة من عبقرية ساكياناجي كان من الصعب التنبؤ بها ، مما جعل هوريكيتا تشعر بالقلق. لذا علي التفكير. فكر في كيفية التعامل مع موقف عندما يتم استبدال الخصم بشخص أفضل منه. ثم ، استفد من الوقت المتاح واتخذ القرار.

“شعرت بالعرق البارد لأول مرة. أنت بالفعل خصم قوي.” قالت ساكياناجي عندما كان الوقت ينفد.

وضع العربة أمام الحصان. في الأصل ، من المفترض أن يقاتل الطلاب بعضهم البعض في هذه مدرسة. حتى لو تنافسنا بطرق مماثلة لاحقًا ، فليس هناك ما يضمن أنه سيتدخل مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أنه سيفعل أي شيء للتدخل معي. بالنسبة إلى ذلك ، سأكون شاكرا إذا تمكنت ببساطة من المرور دون الاضطرار إلى الشك في الجزء الآخر. إذا كنت محاطًا بأعداء من جميع الجهات ، فسيكون الإنهاك كبيرًا على كل حال. تركنا المكتبة خلفنا.

” –هذه هي النهاية.” همست الهزيمة من ساكياناجي التي لم يستطع هاشيموتو سماعها. لم يكن للقائد سلطة لإنهاء اللعبة. بعد انتهاء الوقت ، سيتم إرجاع حقوق اللعبة للاعبين من كلا الطرفين ، ومن ثم ستفقد القدرة على التدخل. أو يمكنها أن تدع هاشيموتو يستمر حتى زميلها النهائي. ومع ذلك ، ستنتهي المعركة عندما أظهرت ساكاياناغي استعدادها لإعلان الهزيمة.

هذه رسالة قصيرة جدا. سأستمع بالتأكيد لشكاواها لاحقًا.

“هذه معركة جيدة للغاية. من العار تركها تنتهي …” بقي 40 ثانية فقط. كان صوت ساكياناجي ناعما. في نفس الوقت جاء صوت عندما كتبت لوحة المفاتيح. لم ترغب في الاعتراف بالهزيمة ، كانت ساكياناجي واثقًة من فوزها.

“تتطلب لعبة الشطرنج هذه القدرة على التحمل. استجابة دقيقة من هوريكيتا-سان ، ثم معركة شرسة مع  أيانوكوجي ، كان هذا أفضل مما توقعت. هذا أمر استثنائي حقًا.” قالت ساكياناجي ذلك بوجه راض. يبدو أنها بذلت كل قوتها.

” … كنت أنتظر … الأميرة!” هاشيموتو ، لا … كان هذا هجومًا من ساكياناجي خلفه. عندما قامت بخطوة ، شعرت بتيار يتدفق من ظهري. استعاد الجانب الأسود المحتضر وعيه فجأة وارتفع مرة أخرى. بعد خطوتين أو ثلاث خطوات ، شعرت أن مسار الشطرنج انحرف عما صممته.

” –هذه هي النهاية.” همست الهزيمة من ساكياناجي التي لم يستطع هاشيموتو سماعها. لم يكن للقائد سلطة لإنهاء اللعبة. بعد انتهاء الوقت ، سيتم إرجاع حقوق اللعبة للاعبين من كلا الطرفين ، ومن ثم ستفقد القدرة على التدخل. أو يمكنها أن تدع هاشيموتو يستمر حتى زميلها النهائي. ومع ذلك ، ستنتهي المعركة عندما أظهرت ساكاياناغي استعدادها لإعلان الهزيمة.

ثم – عندما صليت ، وجدت نفسي مضطرا إلى طريق مسدود. بعد عودتي للصلاة ، علقت في الطريق إلى فوز ساكياناجي. من الصعود والهبوط جاءني الصمت مرة أخرى. في أقل من دقيقة ونصف الآن ، وقعت في أكبر معضلة. أنا متأكد من أن هوريكيتا شعرت أيضًا بهذا الوضع. قبل ذلك ، كانت تتخيل هزيمة الخصم. يبدو أنه سيكون انتصارًا لـالفئة C بعد أكثر من ذلك بقليل. ومع ذلك ، اختفت كل هذه المشاعر تدريجيًا ، ولا بد أن هوريكايتا شعرت بها الآن. الوقت المتبقي أقل من دقيقة واحدة.

«يجب أن أحترس من الخطوة التالية التي قام بها تسوكيشيرو. قد يكون  مؤقت ، لكنه  لا يزال الرئيس.  لن يفعل أي شيء أحمق. »

“أيانوكوجي كون … ” قالت لي هوريكيتا ورأسها لأسفل.

“علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي كان لديه أكثر المواهب للشطرنج في الصف A ، هاشيموتو هُزم من قبل تلميذتك ر أنت ، هوريكيتا-سان هذا يعني فقط أنني خسرت في هذا الجانب ” ساكاياناجي انحنت رأسها ببطء.

“لا أريد أن أخسر”. قالت فقط ما كان يدور في ذهنها

“هل يجب أن أخبرك بما حدث؟”

“أنا … ” تحدثت هوريكيتا عما تريد أن تقوله الآن.

“أنت قاسي حقا.”

“أنا … لا أريد أن أعترف بالهزيمة … أريد أن أفوز …” بكت في قلبها.

«يجب أن أحترس من الخطوة التالية التي قام بها تسوكيشيرو. قد يكون  مؤقت ، لكنه  لا يزال الرئيس.  لن يفعل أي شيء أحمق. »

“حتى الآن ، أنا أفكر بجد في كيفية تحقيق النصر. ما زلت أفكر في ذلك.” بإخراج عواطفها ، هذه ليست  هوريكيتا حقًا.

على الرغم من أنني أردت أن أبقى صامتًا بشأن تدخل المدير المؤقت تسوكيشيرو ، سيكون من الأفضل إذا اكتشف ساكياناجي. بالنسبة لي ، ترك هذا الحادث أيضًا خطيئة صغيرة.

“لكني لا أستطيع أن أجد أية خطوات لمحاربة سان ساكياناجي … أنت الوحيد القادر على فعل ذلك!” أنا أغمض عيني. لا تزال هناك عشرات الثواني المتبقية. انتهى. بالنظر إلى الخطوة التالية ، عندما يتبقى 30 ثانية فقط ، يتم تحديد الهزيمة بشكل أساسي. لا يوجد طريق آمن متبقي. لا يمكنني المراهنة إلا على الفرصة الأخيرة لكسب هذه المعركة. لقد قمت بطباعة لوحة المفاتيح بسرعة وبدقة ، على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى الهزيمة. ثم ضغطت على Enter وأرسلت التعليمات. يتوقف حساب الوقت المعروض هنا. يمكن لهوريكيتا أن تصلي فقط ، في انتظار الرسالة التي أرسلتها. بعد حوالي 30 ثانية أعطيت التعليمات ، فتحت هوريكيتا عينيها. يبدو أن التعليمات التي كانت تنتظرها وصلت إليها من خلال سماعات الأذن. نظرت إلى ساكاجامي-سنسي وهوشينوميا-سنسي. تم تثبيت عيونهم على الشاشة وشاهدوا وضع اللعبة.

“الجواب ، أيانوكوجي كون … أليس هناك حقا المزيد من الخطوات …؟” انتقلت بعيدًا عن لوحة المفاتيح.

“عليك أن تفعل ذلك … Ayanokouji .” بدا هاشيموتو وكأنه يبتسم ، ونظر إلى الكاميرا.

“كانت هذه المباراة نتيجة مباراة هوريكيتا وهاشيموتو التي أعطتني ميزة. بقدر ما أراه ، تم الاستبدال بينما كان لدي اليد العليا. لا أعتقد أنها كانت مباراة عادلة للغاية. ” أصبح التطوير على اللوحة ممكناً من خلال تمرير هوريكيتا لصالحها. إن القدرة على قلب ذلك بينما تكون في وضع غير موات يظهر مدى قوة Sakayangi. إذا لعبنا بعضنا البعض منذ البداية ، فلن يكون هناك دليل على أنني سأفوز.  حتى إذا اقترح شخص ما مباراة ، إذا سمح لي بالهروب ، فسأريد القيام بذلك.

قام هوريكيتا بهذه الخطوة. حان الوقت لخطوة ساكياناجي.

«أفكر في فعل ما فعلته حتى الآن ، والاستمتاع بأيامي. إذا بدأ Katsuragikun يعارضني مرة أخرى ، سأكون خصمه. إذا طاردتني إيتشينوسي سان ورائي ، فسوف أسحقها أثناء اللعب معها تبدو مثيرة للاهتمام بعد كل شيء. إذا طردت نفسها ، فسوف أرى أن الفصل B الخاص بها ينهار أيضًا ». ابتسمت مثل فتاة لعبت ببراءة مع دمىها.

“هذا مثير للاهتمام ، Ayanokouji .” اتخذت ساكياناجي خطوة ، وأعربت عن احترامها لي للمرة الثالثة.

«يتعرف الناس على الدفء عند لمس بعضهم البعض. هذا شعور ثمين للغاية. بدفء إنسان آخر ليس بأي حال من الأحوال أمرًا سيئًا. يرجى تذكر ذلك. »

“لم أقاتل قط أي عدو معقد وقوي مثلك. يمكنك التعامل مع كل خطوة مني وأحيانًا يمكنك حتى الحصول على رد أكثر إشراقًا “. من خلال تحركاتها ، شهدت ساكياناجي النتيجة النهائية التي كانت تتوقعها.

“هذا مثير للاهتمام ، Ayanokouji .” اتخذت ساكياناجي خطوة ، وأعربت عن احترامها لي للمرة الثالثة.

” هذه الخطوة التي اتخذها كون أيانوكوجي خطوة معقدة. ولا شك في أن هذه منطقة لا يمكن الوصول إليها من قبل الناس العاديين “. ذكرت ساكياناجي أن مشاعرها كانت مختلطة وترتج قليلاً.

”  Sakayanagi-san . لم تفشلي في تلبية طلبي فحسب ، بل أرسلت أيضًا نقاط حماية إليه. للقضاء عليها ، كان علي استخدام بعض الأساليب الصعبة في هذه المدرسة “. اتضح أن هذا ما حدث. لتوضيح ذلك ، هل من الضروري حتى الكشف عن أشياء غير ضرورية مثل هذا؟

” –ومع ذلك،” ردد صوت ساكياناجي في هذه الغرفة الهادئة.

“لكن ما زال لدينا أشياء نقوم بها – ”

“بهذه الطريقة ، لن يتزعزع انتصاري”. تستخدم لوحة المفاتيح لإعطاء التعليمات. قام هاشيموتو ، الذي كان ينتظر الإجابة ، بتحريك القطع على الفور وفقًا للتعليمات. كما أنني أستمر في اللعب للقتال. المباراة تقترب من نهايتها. لم يكن هناك محادثة ، فقط صوت قطع الشطرنج يخطو. الوقت المتبقي هو 5 … 4 … 3 … ثم أخيرًا … مات.

“5 انتصارات وخسارتان ، فوز للفئة D. يمكن وصف هذا بأنه خيبة أمل كبيرة.” هل هزم Ryuuen Ichinose؟ سيحصلون على 190 نقطة دراسية. يبدو أن الفئة D تعود إلى الفئة C. ثم سنعود إلى الفئة D مرة أخرى ونبدأ من جديد.

هذه هي الاستراتيجية الرئيسية للتضحية بأقوى قطعة للملكة. إن النصر الذي تحقق باستخدام هذه الإستراتيجية مهم للغاية ، ولكن لأن الخطر مرتفع للغاية ، إذا فشلت بالتأكيد. وأكملت هذه الاستراتيجية عندما أُجبرت على وضع يائس. توقفت هوريكيتا عن تحريك يدها. كانت تأمل في الكلمات التي ستأتي من سماعات الأذن ، ولكن هذا استمر للحظة فقط. يجب أن تفهم ذلك أيضًا. لم يكن هناك طريقة للهروب من هذا الفخ. تم تحديد النصر أو الهزيمة.

“لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الرد على رغباتك.” أخذت قطعة بيضاء. قطعة الشطرنج التي حملتها لأول مرة شعرت بالبرد. بهذا بدأت معركة الحدث السابع بيني وبين كون هاشيموتو. خطوتي الأولى – البيدق إلى E4. مباشرة في بداية المباراة ، اختفت ابتسامة كون هاشيموتو. على الفور ، نقل قطعته السوداء. صعد البيدق إلى E5. هرعت على الفور لإعداد الحصان لتناول البيدق الأسود. هذا هو أسلوب لعبي الذي أثق به للغاية بعد أن خضت العديد من المعارك ضد أيانوكوجي بمساعدة البيدق الأسود لحماية البيادق الأخرى من الحصان الأبيض ، فهم هاشيموتو الوضع.

“أيانوكوجي كون …” ومع ذلك ، هناك أشياء تجعل Horikita يريد إنكار الهزيمة.

“لماذا لا أخطط للانتقام ، أليس كذلك؟ لأكون صريحًا ، فقد حكمت أننا كلانا في نفس مستوى الشطرنج. إذا لعبنا 10 مرات ، فلن تكون غريبة إذا كانت النتيجة 5 انتصارات ، 5 خسائر. هل أنا على خطأ؟ ”

“الجواب ، أيانوكوجي كون … أليس هناك حقا المزيد من الخطوات …؟” انتقلت بعيدًا عن لوحة المفاتيح.

“ليس عليك الاعتذار عن ذلك.” كانت سرعة المشي بطيئة بالتأكيد. كان ذلك بسبب إعاقتها. لكن الغريب ، اليوم شعرت بالامتنان لذلك. إذا مشيت في المعتاد ، سأصل إلى النوم في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

” أيانوكوجي …!”

“لكن Ayanokouji-kun. يبدو أنك  أفضل بكثير مما كنت أعتقد . عندما تدخلت في برنامج الحساب الذهني ، تمكنت من الإجابة على السؤال العاشر الذي كان صعب جدا. ثم لعبت  بشكل جيد في الشطرنج ضد سان ساكياناجي. في الامتحان التحريري ، يمكنك الإجابة على الجزء الذي كان يعاني من أكبر صعوبة. أوه ، هذا هو الوقت المناسب لإعطاءك مكافأة ” بعد ذلك ، فكرت هوشينوميا-سنسي لفترة.

تأمل هوريكيتا أكثر من أي شخص آخر في الفوز من الدرجة الأولى. شعرت أنها إذا سألتني ، فقد تتمكن من الفوز ثم تكلفني بكل شيء. انتهت اللعبة 7. أردت أن أثني عليها لكونها قادرة على الاستفادة من هاشيموتو الذي كان خصمًا صعبًا. لم يكن هناك خطأ حول Horikita. الأمر فقط أن الطرف الآخر لعب لعبة أفضل من التعليمات التي أعطيتها لهوريكيتا. يتم إيقاف وقت القائد عندما يكون الوقت 0 ، ويفقد الاتصال.

“هوي ، إنهم على مستوى مختلف تمامًا؟” جاء صوت هاشيموتو من خلال الشاشة.

” … أنا أخسر.” كانت هوريكيتا محبطًا للغاية لركوع رأسها إلى هاشيموتو.

“كان الطرفان يقاتلان بشكل جيد للغاية ، لقد كانت مباراة صعبة للغاية. بالنسبة للمدارس ، هذا جيد للغاية لجمع البيانات. أنا متأكد من أن هذا الانتصار سيكون له تأثير كبير للعام القادم. يجب الحفاظ عليه “. رأيتها في عيني المدير المؤقت تسوكيشيرو ، ونظر إليّ أيضًا. بهذه الطريقة فقط ، لست بحاجة إلى أن أطلب منه شرحًا بعد الآن ، أفهم بالفعل كل شيء.

“شكرا لكم على كل شيء.” كما انحنى هاشيموتو رأسه.

“هذا صحيح. يجب أن أعترف بأن تلك الأحداث الرياضية وضعت الكثير من الضغوط علينا.” قدمت ساكياناجي تعليقات معقولة للمباريات الست السابقة. “لكن هذه المعركة السابعة ليست هي نفسها. في معظم الأحيان ، قوة القائد ستحدد النصر أو الهزيمة “.

” – إلى هذا الحد.” ساكاغامي سنسي ، الذي كان صامتًا بعد مشاهدة المباراة. تعلن انتهاء المباراة السابعة.

” عانت سان إيشينوس من هزيمة رهيبة. لا يمكن مساعدتها.”

“لقد فازت الفئة A بهذا الحدث ، وبالتالي ، فقد فازت نتائج هذا الاختبار النهائي بواسطة Class A مع 4 انتصارات و 3 خسائر. كما أعطت الدرجة C مقاومة كبيرة. “انتهى حدث الشطرنج. وسأتوصل إلى عذر لاحقًا. أنا القائد ، لكن في مباراة الشطرنج هذه ، ما زلت خاسرًا. بالطبع سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين سيكونون غير راضين ويشكون من سبب عدم ترك اللعبة لهوريكيتا. “كانت مباراة جيدة … هل من المقبول أن نقول ذلك؟ ومع ذلك ، قاتلت الفئة C حتى النهاية ، هذا رائع”. حاولت هوشينوميا-سينسي أن تريحني بنفس طريقة ساكاغامي-سينسي.

“إذا كنت تشعر بالحزن الشديد ، هل تريد البكاء على صدر معلمك؟”

“إذا كنت تشعر بالحزن الشديد ، هل تريد البكاء على صدر معلمك؟”

” … نعم.” لا يمكن أن يفعلوا شيئا  في اهتزازهم. هناك فرق كبير بين الهواة و اللاعبين ذوي الخبرة. للوهلة الأولى ، قد لا يتمكنون من معرفة أي جانب يفوز. لا ، مقارنة بهذه الأشياء … سوف يفهمون هذا عندما يبدأون في لعب الشطرنج. تنهدت. مهارات الشطرنج في ساكاياناجي عالية بما يكفي لدرجة أنني أريد أن أقدم احترامي لها. إذا دخلت عالم الشطرنج لأصبحت مشهورة ، فلن أفاجأ. عندما كنت صغيرا ، كنت ألعب الشطرنج في الغرفة البيضاء. لقد لعبت مع العديد من الأشخاص ، والمحاضرين ذوي الخبرة ، لكنني كنت دائمًا أقوى من كل واحد.

“هوشينوميا سنسي”. وبخ ساكاغامي سنسي  هوشينوميا سنسي.

“لا أستطيع أن أفعل ذلك. إذا لم ترتكب خطأ ، فسأستخدم كل قوتي لهزيمتك وتحقيق اختراق”. دون وعي ، لم يقل كل من هوريكيتا وهاشيموتو كلمة واحدة ، عندما تحركت أيديهما قطع الشطرنج. عندما دخلنا نصف المعركة … توقفت تحركاته فجأة. إذا اتبع هاشيموتو التوجيهات العادية ، لكان قد قرأ الخطوات التالية التي أصدرها ساكياناجي. ومع ذلك ، تعتقد Sakayanagi بعناية الآن. لقد لعبنا بسرعة حتى الآن ، لذا يجب اهتزاز هاشيموتو. على الرغم من أنه لم يقل ذلك ، فقد شعر أنه كان في أزمة. بعد بضع دقائق من الصمت ، انتقل. كانت حركة الشطرنج التي فكر فيها بدقة متينة. لم أرتكب أدنى خطأ وأنا لا أنوي منحه فرصة. ولكن هذا – هذه المرة كان دوري قد توقف.

“انا امزح! ” هزت رأسها ونظرت على الفور إلى ساكاغامي سنسي.

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. كانت هذه مباراة جيدة للغاية. حتى نهاية المباراة ، قد يكون هناك الميل للفوز على كلا الجانبين. لكن الخطوات التي اتخذتها حددت بالفعل النصر والهزيمة ، أليس كذلك؟ ”

“لكن Ayanokouji-kun. يبدو أنك  أفضل بكثير مما كنت أعتقد . عندما تدخلت في برنامج الحساب الذهني ، تمكنت من الإجابة على السؤال العاشر الذي كان صعب جدا. ثم لعبت  بشكل جيد في الشطرنج ضد سان ساكياناجي. في الامتحان التحريري ، يمكنك الإجابة على الجزء الذي كان يعاني من أكبر صعوبة. أوه ، هذا هو الوقت المناسب لإعطاءك مكافأة ” بعد ذلك ، فكرت هوشينوميا-سنسي لفترة.

” – إلى هذا الحد.” ساكاغامي سنسي ، الذي كان صامتًا بعد مشاهدة المباراة. تعلن انتهاء المباراة السابعة.

“هذا غريب. هل كنت تخفي قدراتك طوال هذا الوقت؟”

“شكرا جزيلا لك. سآخذك على هذا الأمر ». أعدت القطع واللوح مرة أخرى إلى مكانها الأصلي.

“هذه المرة فقط حدث هذا بالصدفة .”

“لكن Ayanokouji-kun. يبدو أنك  أفضل بكثير مما كنت أعتقد . عندما تدخلت في برنامج الحساب الذهني ، تمكنت من الإجابة على السؤال العاشر الذي كان صعب جدا. ثم لعبت  بشكل جيد في الشطرنج ضد سان ساكياناجي. في الامتحان التحريري ، يمكنك الإجابة على الجزء الذي كان يعاني من أكبر صعوبة. أوه ، هذا هو الوقت المناسب لإعطاءك مكافأة ” بعد ذلك ، فكرت هوشينوميا-سنسي لفترة.

“بالصدفة ، هاه؟ هناك أيضًا أشياء مثل هذه … ~ لكن … حسنًا ، قأفهم ما رأي ساي تشان في Ayanokouji . “. مهما حاولت إخفاءه ، فلا يمكن فعل ذلك امام معلمين .

“ساكياناجي! هذه هزيمتنا!” يبدو أن هاشيموتو لم يكن يعرف كيف يهرب. يتم تقليل الوقت بدقيقة واحدة من تفكير ساكياناجي.

“لا تقلق ~ لن أخبر الطلاب الآخرين بما رأيته وسمعته هنا.” عندما قالت ذلك ، لمست كتفي بلطف. ثم وضعت وجهها على أذني وقالت.

أشاهد أثناء وضع لوح شطرنج أمامي. قبل أسبوع ، لم أكن أعرف القواعد حتى. اليوم ستكون المرة الأولى التي سألمس قطع الشطرنج. في التدريب الخاص مع كون Ayanokouji عبر الكمبيوتر ، بدأت أفهم العمق المطلوب في الشطرنج. إذا كان الخصم هو Ayanokouji-kun أو Sakayanagi-san ، أخشى أن نسبة فوزي هي 1 من  10000 ، لن أتمكن من الفوز. لكن الشخص الذي أتعامل معه الآن ليس أحدهما. بالطبع ، لا أعرف مدى جودة لعب كون هاشيموتو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد ،  ليس أقوى من Ayanokouji أو ساكياناجي

” Sensei  لا تكره الأطفال مثل كون Ayanokouji ، لكن  يمكن أن يتحول إلى كراهية إذا رأتهم عدوًا.” تركت هوشنوميا سنسي هذه الجملة وغادرت ، ولم يكن هناك ابتسامة على وجهها. يبدو أنني جعلتها عن طريق الخطأ تنظر إلي على أني عدو للفئة ب.

“أنت شخص قاسي Ayanokouji كون.” قال لي المدير المؤقت تسوكيشيرو الذي كان يقف أمام الغرفة متعددة الأغراض شيئًا من هذا القبيل. استدارت ساكياناجي. بعد فترة ، استدرت  أيضا. ابتسم مدير تسوكيشيرو بهدوء ومشى إلينا.

“تم الانتهاء من الاختبارات الخاصة. يُطلب من الطلاب على الفور ترك الغرفة متعددة الأغراض.”

“أنت متأكد من أنك صادقة في ذلك”.

“أوه ، سنسي ، هل علينا العودة إلى الفصل أولاً؟”

“انا اسف.”

“لا ، هذا يكفي هنا اليوم. لا بأس بالعودة إلى المهجع”. يبدو أن الجميع لم يكن بحاجة للتجمع أولاً. هذا ايضا شيء جيد

“علمتني ساكياناجي أيضًا الكثير من الأشياء. ألن تفتحي الباب لوضع الأسود في وضع غير مؤات هنا؟” منذ الخطوة الأولى ، لم نفكر في لعب الشطرنج لفترة طويلة. الوقت المطلوب هو ساعة واحدة. لأن Ayanokouji سيلعب لمدة 30 دقيقة ، لذا فأنا في الواقع بحاجة فقط للعب 30 دقيقة. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في الافتتاح. فهمت ذلك بعد اللعب معه. أي أنه لا يلعب بشكل دفاعي. لا أعرف أي قطعة كان هاشيموتو يتبعها ، لكن كان علي تغيير استراتيجيتي. إلى جانب ذلك ، شن باستمرار هجمات ضدي.

“لقد قام جميع الطلاب بعمل جيد ، يمكنك العودة الآن.”

“فقط – حتى لو قبلت ذلك ، أليس من الصعب معرفة من هو الأقوى حقًا؟” توقفت ساكياناجي في مساراتها ونظرت إلي.

” Hoshinomiya-sensi ، عليك أن تبدأي بالتنظيف بعد هذا الحدث.”

“الآن بعد أن قلت ذلك ، فمن المؤكد.” كان هناك دائما شخص بجانبها. وعادة ، فكرة أن نسير جنبًا إلى جنب مثل هذا لن تصيبني على الإطلاق.

“أنا أعلم.” بدأ ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي في الاستعداد لتنظيف الغرفة متعددة الأغراض. كان الوضع الحالي مرتاحًا لدرجة أنه لا يبدو أنه كانت هناك معركة كبيرة. في هذه اللحظة ، ظهرت ساكياناجي من الجانب الآخر للكمبيوتر. كانت تنتظر أن يبتعد المعلمون عنا.

«حسنًا إذن ——— دعونا نسرع ​​، أليس كذلك؟»

“إنه صعب لفتاة صغيرة.”

«اعذرني على المشي ببطء».

“نعم أنت أيضا.”

“أريد أن أعرف ما إذا كان الشخص الذي كان نشطا وراء الكواليس منذ الامتحان الخاص في الجزيرة غير المأهولة هو أيانوكوجي “. بدأ يحاول أن يهز ذهني. والسبب الذي تم اختياره لهذا الحدث ، ربما كان لهذا السبب.

هذه هي المرة الأولى التي نحيي فيها بعضنا البعض منذ المعركة النهائية للامتحان. على الرغم من أنها كانت 30 دقيقة فقط ، كانت عقولنا تفكر بجد ، كانت بالتأكيد متعبة.

“نعم ، هل هذا تكتيك تعلمه معلمك؟”

“تتطلب لعبة الشطرنج هذه القدرة على التحمل. استجابة دقيقة من هوريكيتا-سان ، ثم معركة شرسة مع  أيانوكوجي ، كان هذا أفضل مما توقعت. هذا أمر استثنائي حقًا.” قالت ساكياناجي ذلك بوجه راض. يبدو أنها بذلت كل قوتها.

“منذ الإعلان عن هذا الاختبار الخاص ، كان بإمكانك أن تقتصري على الحدث 1 على 1 ونواجهيني مباشرة في مبارزة. إذا كنت قد اقترحت ذلك ، لكنت قد وافقت. ولكن حتى مع ذلك لم تفعل ، لماذا كان ذلك؟ ” بالطبع ، كانت معركة عشوائية خاضت باستخدام سبعة فقط من الأحداث العشرة. لم يكن هناك ضمان أنه قد تم اختياره. لكن إذا رغبنا في ذلك ، كانت هناك فرصة كبيرة لحدوث ذلك.

“لنكون صادقين ، أنت أقوى بكثير مما كنت أعتقدت.  دمرت فوز هوريكيتا على الفور ، ولا يمكنني الشكوى بسبب الهزيمة “.

<أنت عملت بجد>

“لا يوجد شيء من هذا القبيل. كانت هذه مباراة جيدة للغاية. حتى نهاية المباراة ، قد يكون هناك الميل للفوز على كلا الجانبين. لكن الخطوات التي اتخذتها حددت بالفعل النصر والهزيمة ، أليس كذلك؟ ”

«حسنًا إذن ——— دعونا نسرع ​​، أليس كذلك؟»

“زميل عظيم بعد التضحية بالملكة”. هذه هي الحقيقة التي حدثت من جانب الشاشة. تعليماتي وتعليمات Sakayanagi. نتيجة المباراة ، كانت Sakayanagi أفضل. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك معجزة لتغيير الأمور. تم تحديد النصر والهزيمة وفقًا لتقدير المدرسة. على الرغم من أن الفئة C حاربت أيضًا بقوة ، إلا أنها خسرت أمام الفئة A ، لذلك فقدنا 30 نقطة. على الرغم من أن النتيجة كانت مجرد ضرر بسيط ، ولكن لمطابقة نتائج الفصول الأخرى لرؤية الكل …

”  Sakayanagi-san . لم تفشلي في تلبية طلبي فحسب ، بل أرسلت أيضًا نقاط حماية إليه. للقضاء عليها ، كان علي استخدام بعض الأساليب الصعبة في هذه المدرسة “. اتضح أن هذا ما حدث. لتوضيح ذلك ، هل من الضروري حتى الكشف عن أشياء غير ضرورية مثل هذا؟

“هل تريدين شيئا؟”

“طالب مدرسة ثانوية في كودو إيكوسي قال شيئًا مثيرًا للاهتمام. فقط لأنك ملكة هنا ، حتى غطرستك أصبحت كبيرة.” منذ البداية ، لم يرغب الطلاب الذين كانوا يقفون في نفس الموقف في معادات  سكاياناجي. ومع ذلك ، في نظر هذا الرجل ، كانت مجرد طفل يحب التباهي.

“هل هناك أي شيء أريده؟ لا شيء”. ابتسمت ساكياناجي بهدوء وأومأ برأسه.

هذه رسالة قصيرة جدا. سأستمع بالتأكيد لشكاواها لاحقًا.

“أردت فقط أن أقاتل معك. والآن تم تحقيق ذلك. هذا يكفي.” إذا كان الأمر كذلك ، فهل هي مجرد مسألة استجابة؟ إذا تحدثنا لفترة طويلة ، فسوف يراها المعلمون ، سيكون هذا مزعجًا للغاية. لذلك وقفت أيضا. عندما وصلت إلى باب المغادرة ، ظهر المدير المؤقت تسوكيشيرو في الغرفة متعددة الأغراض.

” عانت سان إيشينوس من هزيمة رهيبة. لا يمكن مساعدتها.”

“أوه ، أنتم يا رفاق أريتموني شيئًا جيدًا حقًا.”

” –هذه هي النهاية.” همست الهزيمة من ساكياناجي التي لم يستطع هاشيموتو سماعها. لم يكن للقائد سلطة لإنهاء اللعبة. بعد انتهاء الوقت ، سيتم إرجاع حقوق اللعبة للاعبين من كلا الطرفين ، ومن ثم ستفقد القدرة على التدخل. أو يمكنها أن تدع هاشيموتو يستمر حتى زميلها النهائي. ومع ذلك ، ستنتهي المعركة عندما أظهرت ساكاياناغي استعدادها لإعلان الهزيمة.

“إيه ، المدير المؤقت Tsukishiro. هل كنت تشاهد الامتحان الخاص؟”

“لكني أشعر أن الفائز في هذه المباراة الأولى كان أنت قليلاً. أعتقد أنني كنت سأخسر في تلك المرحلة . حسنًا ، لدى Ayanokouji-kun تاريخ أطول قليلاً مع الشطرنج مني. ربما تكون هذه الفجوة بسبب ذلك “. أظهرت منافسة طفيفة على وجهها ، مما نقل أهمية الفوز.

“نعم. يجب على المدرسة إدارة الأمور لمنع الظلم. أنا في غرفة أخرى ، ولكني شاهدت كلاكما كقادة ونظرت إلى طريق الامتحانات الخاصة “. بعد ذلك ، صفق وأثنى علينا.

“أوه .. هذه صدفة. هذا يعني أنني كنت سأفشل في مباراة الشطرنج هذه.” لكن أهم شيء في هذه اللعبة هو الافتتاح. كلانا سوف نسمح لطلابنا المختارين بالمبارزة أولاً. اخترت Horikita Suzune من قائمة الطلاب الذين لم يشاركوا بعد. من ناحية أخرى ، كان الطالب الذي اختاره ساكايانجي هاشيموتو ماسايوشي.

“كان الطرفان يقاتلان بشكل جيد للغاية ، لقد كانت مباراة صعبة للغاية. بالنسبة للمدارس ، هذا جيد للغاية لجمع البيانات. أنا متأكد من أن هذا الانتصار سيكون له تأثير كبير للعام القادم. يجب الحفاظ عليه “. رأيتها في عيني المدير المؤقت تسوكيشيرو ، ونظر إليّ أيضًا. بهذه الطريقة فقط ، لست بحاجة إلى أن أطلب منه شرحًا بعد الآن ، أفهم بالفعل كل شيء.

“فوفو ، أنت صادق”. حقيقة أننا تمكنا من جعل هذه اللعبة في صمت كانت نتيجة هذا التوقيت النادر للغاية. كان الامتحان الخاص قد انتهى وغدا كانت بداية استراحة طويلة. وهكذا تم إنشاء مساحة خالية من الناس.

“إنه لأمر جيد إذا كنت أستطيع إرضاء المدير المؤقت.” انحنت ساكاياناغي رأسها. يبدو أنها تشعر بأعلى شعور بالرضا عن المعركة التي دارت.

«حسنًا إذن ——— دعونا نسرع ​​، أليس كذلك؟»

“ما هي النتائج بين الفئة ب والفئة د؟”

“لست بحاجة إلى الاعتذار أيانوكوجي. أنا محبط من حقيقة أن البالغين يجب أن يتدخلوا في معارك الأطفال. أفضل ذكرياتي مشهوة الآن “. لم تهتم بانتصارها. لم تستطع ببساطة قبول أن فوزها قد تم سحقه.

“نعم. تم تحديد النتائج قبل ساعة واحدة من الانتهاء”. هذا  سريع.

أشاهد أثناء وضع لوح شطرنج أمامي. قبل أسبوع ، لم أكن أعرف القواعد حتى. اليوم ستكون المرة الأولى التي سألمس قطع الشطرنج. في التدريب الخاص مع كون Ayanokouji عبر الكمبيوتر ، بدأت أفهم العمق المطلوب في الشطرنج. إذا كان الخصم هو Ayanokouji-kun أو Sakayanagi-san ، أخشى أن نسبة فوزي هي 1 من  10000 ، لن أتمكن من الفوز. لكن الشخص الذي أتعامل معه الآن ليس أحدهما. بالطبع ، لا أعرف مدى جودة لعب كون هاشيموتو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد ،  ليس أقوى من Ayanokouji أو ساكياناجي

“أي صف فاز؟” أصبحت ساكياناجي أيضًا مهتمة بهذا الأمر ، لذلك سألت ذلك.

1 دقيقة ، 2 دقيقة ، 3 دقائق. تفكر ساكياناجي طويلا للمرة الثانية. الوقت الذي تقضيه في الانخفاض ، ويتم قطع دقيقة ثمينة واحدة باستمرار. لقد كانت تتحدث معي منذ ذلك الحين ، لكنني لم أعد أسمع صوتها بعد الآن.

“5 انتصارات وخسارتان ، فوز للفئة D. يمكن وصف هذا بأنه خيبة أمل كبيرة.” هل هزم Ryuuen Ichinose؟ سيحصلون على 190 نقطة دراسية. يبدو أن الفئة D تعود إلى الفئة C. ثم سنعود إلى الفئة D مرة أخرى ونبدأ من جديد.

” … نعم.” لا يمكن أن يفعلوا شيئا  في اهتزازهم. هناك فرق كبير بين الهواة و اللاعبين ذوي الخبرة. للوهلة الأولى ، قد لا يتمكنون من معرفة أي جانب يفوز. لا ، مقارنة بهذه الأشياء … سوف يفهمون هذا عندما يبدأون في لعب الشطرنج. تنهدت. مهارات الشطرنج في ساكاياناجي عالية بما يكفي لدرجة أنني أريد أن أقدم احترامي لها. إذا دخلت عالم الشطرنج لأصبحت مشهورة ، فلن أفاجأ. عندما كنت صغيرا ، كنت ألعب الشطرنج في الغرفة البيضاء. لقد لعبت مع العديد من الأشخاص ، والمحاضرين ذوي الخبرة ، لكنني كنت دائمًا أقوى من كل واحد.

” عانت سان إيشينوس من هزيمة رهيبة. لا يمكن مساعدتها.”

“إذا كنت تلعبين لمدة أسبوع فقط ، فلا يبدو أنك قد فعلت ذلك وحدك حتى الآن . هل هناك أي شخص واثق في الشطرنج ، مثل أميرة صفي دربك باستمرار؟ ”

 

“الآن بعد أن قلت ذلك ، فمن المؤكد.” كان هناك دائما شخص بجانبها. وعادة ، فكرة أن نسير جنبًا إلى جنب مثل هذا لن تصيبني على الإطلاق.

إذا لم يكن ريوون موجودًا ، فسيكون هذا فوزًا من الدرجة الثانية. هل عمل لصالح الفصل؟ باختصار ، بدأت مشاعره تتغير. في الوقت نفسه ، كان هذا تهديدًا بسبب عودته.

“اذن هل يمكنك تقليل مقاومتك؟”

“الرجاء العودة. تم الانتهاء من الامتحانات الخاصة. كما نرحب بالمعلمين للمغادرة.” وحث المدير المؤقت تسوكيشيرو ساكاغامي سنسي وهوشينومياسينسي على المغادرة بسرعة.

“هوي ، إنهم على مستوى مختلف تمامًا؟” جاء صوت هاشيموتو من خلال الشاشة.

“لكن ما زال لدينا أشياء نقوم بها – ”

“بالضبط. هذه هي المشكلة حقا.”

“هذه المسألة سنتولى أمرها.” أعطى مدير تصريف الأعمال تسوكيشيرو لفتة ، ودخل العديد من العمال إلى الغرفة متعددة الأغراض.

“أريد المشاركة حقًا ، ولكن إذا تركت الأمر لـ Horikita الآن ، فربما تكون فرصة الفوز أعلى”.

“من هم؟ أليسوا يعملون في هذه المدرسة؟” سأل ساكاغامي سنسي .

“هذه المرة فقط حدث هذا بالصدفة .”

“تريد الحكومة معرفة بيانات الامتحان في أقرب وقت ممكن. تم إرسال هؤلاء الأشخاص من قبل

“هذا مثير للاهتمام ، Ayanokouji .” اتخذت ساكياناجي خطوة ، وأعربت عن احترامها لي للمرة الثالثة.

الحكومة لهذا الغرض. لا تقلق “. قال مدير Tsukishiro ، بناء على كل هذا ، ذلك. بعد كل شيء ، لا يستطيع المعلم أن يجادل. أوقف ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي عملهم على الفور وغادروا الغرفة متعددة الأغراض.

“إذا خسرنا ، سيكون الأمر مؤلمًا للغاية لأننا يجب أن ندفع نقاط الفصل .” إذا فزنا في لعبة الشطرنج هذه ، فسوف نفوز بـ 130 نقطة. هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للحصول على نقاط الفصل في السنة الأولى.

عليهم أن يعودوا إلى المكتب على الفور ، لذلك استمروا في السير بدوننا ب. من ناحية أخرى ، نظرت ساكياناجي إلى العمال بارتباك. ومع ذلك ، تم إغلاق باب الغرفة متعددة الأغراض ولم يكن بالإمكان سماع صوت الباب المغلق بعناية.

“إذا كنت تشعر بالحزن الشديد ، هل تريد البكاء على صدر معلمك؟”

“هل أنت قلق حول شيء؟” سأل المدير المؤقت Tsukishiro الذي لم يمكث في غرفة الإدارة.

“انا اسف.”

“لا لا شيء.”

“هوشينوميا سنسي”. وبخ ساكاغامي سنسي  هوشينوميا سنسي.

“وبالتالي.” حسنًا – سأعود أيضًا. نظرت إلى هاتفي الخلوي ووجدت رسالة نصية من هوريكيتا.

(T / N: القاعدة العشوائية للشطرنج فيشر ، وقت البدء هو 5 دقائق ، بالإضافة إلى 5 ثوانٍ لكل خطوة) من الممكن تبني استراتيجية شطرنج بطيئة. لأن ألعاب الشطرنج عادة ما تستمر لأكثر من ساعتين ، هذا طبيعي.

<أنت عملت بجد>

“يشرفني. أن أتمكن من التحدث إلى Horikita من الدرجة C. أنت مشهورة. أول مرة  سمعت فيها اسمك كان عندما سحقت Ryuuen أثناء الاختبار الخاص في الجزيرة غير المأهولة “. لم أفعل شيئًا في ذلك الوقت. تلك كانت استراتيجيات أيانوكوجي كون في السر. لا … ربما لم تكن استراتيجية بالنسبة له.

هذه رسالة قصيرة جدا. سأستمع بالتأكيد لشكاواها لاحقًا.

بدأت أشعر بالفضول حول كيفية رد هوريكيتا في مباراة ضد ساكياناجي.

“أراك لاحقًا ، ساكياناجي”. حاولت العودة ، ولكن …

“هذا غباء حقا … المدرسة أجبرت على التدخل مع الطلاب.” لم تكن ساكياناجي آسفة أو محبطة ، لكنها كانت منزعجة. ليس هناك شك في أنها غاضبة للغاية.

“هل يمكن أن تنتظر لحظة يا كون أيانوكوجي؟”

“لا تقلق ~ لن أخبر الطلاب الآخرين بما رأيته وسمعته هنا.” عندما قالت ذلك ، لمست كتفي بلطف. ثم وضعت وجهها على أذني وقالت.

“ما المشكله؟” دعت ساكياناجي لإيقافني في الممر. بدأ تعبير ساكاياناجي ، التي كانت فرحة من  النصر ، تظهر بعض الاستياء.

“لا أريد أن أخسر”. قالت فقط ما كان يدور في ذهنها

” … هل تعتقد حقا أن الخطوة الأخيرة للشطرنج كانت الخيار الأفضل؟” آخر لحظة. يبدو أنها لديها شكوك حول الاستنتاج الذي توصلت إليه بعد دراسة متأنية.

” … هل هذا صحيح ؟”

“لقد هزمتني حقًا. ما الذي كان يمكنني فعله أيضًا؟”

” – إلى هذا الحد.” ساكاغامي سنسي ، الذي كان صامتًا بعد مشاهدة المباراة. تعلن انتهاء المباراة السابعة.

“لا … آسف. يبدو أنني تخيلت شيئًا مفرطًا.”

«أوه ، بالمناسبة ، هل سمعت؟ Yoshida-kun من class A—  »علاقة لم نتحدث فيها عن الأيام الخوالي ، لم نكن نتحدث عنها. بدون أي أهداف أو الغرض ،  تبادلنا حكايات بجدية حول حياتنا اليومية. حتى اللحظة التي وصلنا فيها إلى مساكن الطلبة.

“هل أنت غير سعيدة لهزيمتي؟”

“أيانوكوجي كون …” ومع ذلك ، هناك أشياء تجعل Horikita يريد إنكار الهزيمة.

“الأمر ليس كذلك. فقط ، في مكان ما في قلبي ، توقعت أن أخسر أمامك.” هذه حقا طريقة تفكير غريبة.

“أنا راضٍية عن هذه النتيجة. أليس هذا كافيا؟ ” إذا كانت راضية عن ذلك ، فلا بأس بالتأكيد. أما بالنسبة لي ، ما زلت أشعر بالقلق.

“منذ البداية ، لم ألعب بهدوء.”

“هوشينوميا سنسي”. وبخ ساكاغامي سنسي  هوشينوميا سنسي.

“نعم اعرف.” ومع ذلك ، كان لا يزال هناك بعض الغرابة في قلب ساكياناجي. ربما في عينيها ، ستكون صورتي أعلى من ذلك.

“إيه ، المدير المؤقت Tsukishiro. هل كنت تشاهد الامتحان الخاص؟”

“أنت شخص قاسي Ayanokouji كون.” قال لي المدير المؤقت تسوكيشيرو الذي كان يقف أمام الغرفة متعددة الأغراض شيئًا من هذا القبيل. استدارت ساكياناجي. بعد فترة ، استدرت  أيضا. ابتسم مدير تسوكيشيرو بهدوء ومشى إلينا.

“علمتني ساكياناجي أيضًا الكثير من الأشياء. ألن تفتحي الباب لوضع الأسود في وضع غير مؤات هنا؟” منذ الخطوة الأولى ، لم نفكر في لعب الشطرنج لفترة طويلة. الوقت المطلوب هو ساعة واحدة. لأن Ayanokouji سيلعب لمدة 30 دقيقة ، لذا فأنا في الواقع بحاجة فقط للعب 30 دقيقة. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في الافتتاح. فهمت ذلك بعد اللعب معه. أي أنه لا يلعب بشكل دفاعي. لا أعرف أي قطعة كان هاشيموتو يتبعها ، لكن كان علي تغيير استراتيجيتي. إلى جانب ذلك ، شن باستمرار هجمات ضدي.

“أنت قاسي حقا.”

«… هناك شيء واحد يجب أن أعتذر عنه.»

“ماذا تقصد ، مدير  Tsukishiro؟” لم أكن أنا من سأل ، ولكن ساكاياناغي.

“ساكياناجي! هذه هزيمتنا!” يبدو أن هاشيموتو لم يكن يعرف كيف يهرب. يتم تقليل الوقت بدقيقة واحدة من تفكير ساكياناجي.

“هل يجب أن أخبرك بما حدث؟”

“ماذا تفعل …  Ayanokouji؟”

“ماذا تعني؟”

“لماذا تظن ذلك؟”

“من الأفضل أن أخبرك بوضوح وبشكل مباشر.” يبدو أنه فعل شيئًا في الغرفة متعددة الأغراض.

“أيانوكوجي كون … ” قالت لي هوريكيتا ورأسها لأسفل.

“في هذه المباراة ، كان الفائز الحقيقي هو أيانوكوجي”. عندما جاء بيان المدير المؤقت تسوكيشيرو ، كان من المستحيل لساكاياناغي تجاهلها. لماذا عليه أن يقول هذا مع الأخذ في الاعتبار أن لديه مخاطرة خاصة به؟

“لكن ما زال لدينا أشياء نقوم بها – ”

“ماذا تقصد … هل خسرت؟”

“هذا رائع حقًا يا أيانوكوجي. لقد استجبت تمامًا لرغباتي.” مع تضاؤل ​​الوقت ، أشادت بي ساكاياناغي مرة أخرى.

“نعم ، هذا صحيح. هذه هي الحقيقة.” من هذه الطريقة في الكلام ، يمكننا أن نرى شخصية المدير المؤقت Tsukishiro.

“لقد قام جميع الطلاب بعمل جيد ، يمكنك العودة الآن.”

“لكن العملية كانت مختلفة حقا ، هل أنا على حق؟” بقيت صامتا واستمعت إليهم ، وبدأت أفهم الموقف. ثم فجأة فهمت ساكاياناغي أيضا على حقيقة الوضع.

 

“هذا غباء حقا … المدرسة أجبرت على التدخل مع الطلاب.” لم تكن ساكياناجي آسفة أو محبطة ، لكنها كانت منزعجة. ليس هناك شك في أنها غاضبة للغاية.

«يجب أن أحترس من الخطوة التالية التي قام بها تسوكيشيرو. قد يكون  مؤقت ، لكنه  لا يزال الرئيس.  لن يفعل أي شيء أحمق. »

”  Sakayanagi-san . لم تفشلي في تلبية طلبي فحسب ، بل أرسلت أيضًا نقاط حماية إليه. للقضاء عليها ، كان علي استخدام بعض الأساليب الصعبة في هذه المدرسة “. اتضح أن هذا ما حدث. لتوضيح ذلك ، هل من الضروري حتى الكشف عن أشياء غير ضرورية مثل هذا؟

“ليس عليك الاعتذار عن ذلك.” كانت سرعة المشي بطيئة بالتأكيد. كان ذلك بسبب إعاقتها. لكن الغريب ، اليوم شعرت بالامتنان لذلك. إذا مشيت في المعتاد ، سأصل إلى النوم في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

“هذا صحيح. إذا كان كل شيء يمكن أن يسير وفقًا لرغباتي ، هذه المرة كان يجب أن أتمكن من إخراج أيانوكوجي كون من المدرسة. لسوء الحظ ، هناك العديد من المعلمين المتحمسين في هذه المدرسة ، لذلك يتطلب مني هذا الكثير من العمل “. في نهاية نظره ، أدخل التعليمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ومع ذلك ، يستغرق الأمر حوالي 30 ثانية لإدخال لوحة المفاتيح وإعادة توجيهها إلى التعليمات. يستغرق الإدخال السابق حوالي 10 ثوانٍ فقط ، ويتأخر سبب هذا المؤشر. والسبب في ذلك أنه سيتم تشغيل الإرشادات المرسلة كصوت تلقائي في سماعات الأذن. باستخدام الكمبيوتر ، تم تغيير عملية المباراة ونتائجها إلى شيء آخر.

“لا يضر التفكير بذلك.” مع تحريك كل قطعة واحدة تلو الأخرى ، تغير موضع قطع الشطرنج بسرعة. غالبًا ما يكون مرتبكًا وأحيانًا لا يأكل قطعي ، حتى أنه قد يشعر بالضغط من قبلي. ومع ذلك ، في كل خطوة من خطوات لعبي ، هاجمت كون هاشيموتو.

“في ذلك الوقت ، كان يخطط لنقل القطع إلى موقع آخر. وقد اعتبر الخروج عن السيطرة أفضل خطوة. على الرغم من أننا أعددنا الكثير من الأشخاص والآلات ، كان علينا القيام بمثل هذه الأشياء الصعبة.” إذا قام بتغيير مواضع قطع الشطرنج كثيرًا ، فسيكون ذلك واضحًا للغاية ، حتى يشعر الجميع بالغرابة. وبعبارة أخرى ، كان على مدير تصريف الأعمال Tsukishiro أن يفكر في الخطوات الصعبة لقطعة الشطرنج الخاصة بي لمنع الجميع من الشعور بغرابة حول ما كان يحدث.

“نعم انها مؤلمة.” في منتصف المباراة ، بعد نصف المعركة ، لم أجد صعوبة في فتح الفجوة فحسب ، بل استغرق الأمر أيضًا الكثير من الجهد للتفكير في كيفية القيادة. طالما أنها ترى أنني لن أرتكب خطأ ، فإنها سوف تحرص على عدم الاختراق بالقوة.

“على هذا المستوى ، يمكن أن  لساكياناجي  أن تشعر بغرابة قطع الشطرنج الخاصة به.”

“نعم. تم تحديد النتائج قبل ساعة واحدة من الانتهاء”. هذا  سريع.

“لماذا لم تقل شيئاً أيانوكوجي؟”

“أي صف فاز؟” أصبحت ساكياناجي أيضًا مهتمة بهذا الأمر ، لذلك سألت ذلك.

“حتى لو أخبرت المعلم ، فهذا لا جدوى منه. لا ، باستثناء أنه لا يستطيع أن يقول أي شيء على الإطلاق.”

“لكني أشعر أن الفائز في هذه المباراة الأولى كان أنت قليلاً. أعتقد أنني كنت سأخسر في تلك المرحلة . حسنًا ، لدى Ayanokouji-kun تاريخ أطول قليلاً مع الشطرنج مني. ربما تكون هذه الفجوة بسبب ذلك “. أظهرت منافسة طفيفة على وجهها ، مما نقل أهمية الفوز.

“هذه الأشياء البسيطة” – شرحها مدير تصريف الأعمال Tsukishiro. “إنه عبقري من الغرفة البيضاء وقد أجبر على التسلل إلى ذلك مدرسة. بعد كل شيء اختار ألا يكون مركز الاهتمام؟ ” إذا أخبرتهم أنني مشترك مع المدير المؤقت تسوكيشيرو ، فإن ذلك سيتطور إلى مشكلة صعبة للغاية. على الرغم من أنه أمر مؤسف ، لا يمكن تغيير الوضع الحالي.

“يبدو أنك تحب التحدث.”

“حتى لو كان حزينًا جدًا ، فإن النصر هو انتصار. أم أنك لست سعيدًة؟”

“أنا … ” تحدثت هوريكيتا عما تريد أن تقوله الآن.

” … مدير Tsukishiro ، أنت جيد حقا في الاستفزاز. ولكن – ستدفع ثمن ذلك.”

“5 انتصارات وخسارتان ، فوز للفئة D. يمكن وصف هذا بأنه خيبة أمل كبيرة.” هل هزم Ryuuen Ichinose؟ سيحصلون على 190 نقطة دراسية. يبدو أن الفئة D تعود إلى الفئة C. ثم سنعود إلى الفئة D مرة أخرى ونبدأ من جديد.

عند رؤيتها ابتسامة عاطفية ، صفق المدير تسوكيشيرو مرة أخرى.

«سأضعه بعيداً. فقط اجلس هناك وانتظر قليلاً. »

“طالب مدرسة ثانوية في كودو إيكوسي قال شيئًا مثيرًا للاهتمام. فقط لأنك ملكة هنا ، حتى غطرستك أصبحت كبيرة.” منذ البداية ، لم يرغب الطلاب الذين كانوا يقفون في نفس الموقف في معادات  سكاياناجي. ومع ذلك ، في نظر هذا الرجل ، كانت مجرد طفل يحب التباهي.

أشاهد أثناء وضع لوح شطرنج أمامي. قبل أسبوع ، لم أكن أعرف القواعد حتى. اليوم ستكون المرة الأولى التي سألمس قطع الشطرنج. في التدريب الخاص مع كون Ayanokouji عبر الكمبيوتر ، بدأت أفهم العمق المطلوب في الشطرنج. إذا كان الخصم هو Ayanokouji-kun أو Sakayanagi-san ، أخشى أن نسبة فوزي هي 1 من  10000 ، لن أتمكن من الفوز. لكن الشخص الذي أتعامل معه الآن ليس أحدهما. بالطبع ، لا أعرف مدى جودة لعب كون هاشيموتو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد ،  ليس أقوى من Ayanokouji أو ساكياناجي

“لأنني قلت أنك يجب أن تدفع ثمناً غالياً ، فسأخبرك بما عليك فعله الآن. أسرع ، اذهب.” كيف سيحدث؟ بعد صمت قصير.

“لأقول لك الحقيقة ، أردت أن أكون في نفس المكان الذي أنت فيه ، حتى ولو للحظة واحدة أخرى.” قالت وهي تمد يدها اليمنى نحوي. لقد فهمت أنه كان مصافحة ، لكنها وضعت يدها اليسرى ، وتلفني.

“حسنًا ، يجب أن أذهب. لدى الكبار الكثير للقيام به.” بدأ المدير المؤقت تسوكيشيرو في اتخاذ الخطوات واجتازنا عمدا.

«يبدو أنني أستطيع مشاهدة نموها بعيني أيضًا. سوف أتطلع اليه.” ربما في يوم من الأيام يمكنها أن تصبح خصمًا ستقول ساكاياناغي نفسها أنها يجب أن تكون حذرة  ، تماما مثل Ichinose و Ryuuen. إذا كان الأمر كذلك ، فإن ساكياناجي ستستمتع أكثر.

“إن أمكن ، آمل أن تختار ترك المدرسة. سيؤدي هذا إلى إلغاء الحاجة إلى إشراك الطلاب الآخرين .” بعد ترك هذه الجملة ، خرج إلى الممر. كما سار ساكياناجي ببطء خلفه.

“هذا جيد إذن.”

“هذه النتائج مخيبة للآمال للغاية. أنا غير سعيدة للغاية.”

“انا امزح! ” هزت رأسها ونظرت على الفور إلى ساكاغامي سنسي.

“انا اسف.”

“يبدو ذلك.” على الرغم من أن وقت التدخل هو 30 دقيقة فقط ، فهذا يكفي للتوصل إلى نتيجة. بينما كنت أتحدث مع ساكياناجي ، لم أستطع ترك يدي للكتابة على لوحة المفاتيح. كان الوقت اللازم لكلا الطرفين للتحرك من 10 ثوانٍ إلى 20 ثانية. بعد تحليل التدفق حتى منتصف اللعبة ، قمت بصياغة استراتيجية. ظلت قطع الشطرنج تتحرك على رقعة الشطرنج.

“لست بحاجة إلى الاعتذار أيانوكوجي. أنا محبط من حقيقة أن البالغين يجب أن يتدخلوا في معارك الأطفال. أفضل ذكرياتي مشهوة الآن “. لم تهتم بانتصارها. لم تستطع ببساطة قبول أن فوزها قد تم سحقه.

“فقط – حتى لو قبلت ذلك ، أليس من الصعب معرفة من هو الأقوى حقًا؟” توقفت ساكياناجي في مساراتها ونظرت إلي.

“فقط – حتى لو قبلت ذلك ، أليس من الصعب معرفة من هو الأقوى حقًا؟” توقفت ساكياناجي في مساراتها ونظرت إلي.

” Hoshinomiya-sensi ، عليك أن تبدأي بالتنظيف بعد هذا الحدث.”

“بالضبط. هذه هي المشكلة حقا.”

الحكومة لهذا الغرض. لا تقلق “. قال مدير Tsukishiro ، بناء على كل هذا ، ذلك. بعد كل شيء ، لا يستطيع المعلم أن يجادل. أوقف ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي عملهم على الفور وغادروا الغرفة متعددة الأغراض.

على الرغم من أنني أردت أن أبقى صامتًا بشأن تدخل المدير المؤقت تسوكيشيرو ، سيكون من الأفضل إذا اكتشف ساكياناجي. بالنسبة لي ، ترك هذا الحادث أيضًا خطيئة صغيرة.

” Sensei  لا تكره الأطفال مثل كون Ayanokouji ، لكن  يمكن أن يتحول إلى كراهية إذا رأتهم عدوًا.” تركت هوشنوميا سنسي هذه الجملة وغادرت ، ولم يكن هناك ابتسامة على وجهها. يبدو أنني جعلتها عن طريق الخطأ تنظر إلي على أني عدو للفئة ب.

“أرجوك العب معي مرة أخرى بداية من الخطوة قبل أن يتدخل الرئيس المؤقت! ” يمكنني بسهولة رفض اقتراحها هنا والآن. ولكن ، إذا فعلت ذلك ، شعرت بشيء داخل ساكاياناغي سينكسر. وشيء بداخلي كذلك.

” علاوة على ذلك ، لست بحاجة لإنقاذه بعد الآن. “هوريكيتا وهاشيموتو ،

“ليس لدي أي أسباب لرفضك على ما أعتقد. ولكن ، أين نفعل ذلك؟ ”

“وبالتالي.” حسنًا – سأعود أيضًا. نظرت إلى هاتفي الخلوي ووجدت رسالة نصية من هوريكيتا.

“هل تعلم أن هناك لوحة شطرنج في المكتبة؟”

“هذا مثير للاهتمام ، Ayanokouji .” اتخذت ساكياناجي خطوة ، وأعربت عن احترامها لي للمرة الثالثة.

“لا .. هذه أول مرة أسمع عنها”.

“ألن لا تنضم ، كون Ayanokouji؟”

“لقد استخدمتها للعب الشطرنج في بعض الأحيان ، لذا دعنا ننتقل إلى هناك.” انتقلنا إلى المكتبة لعدم إيجاد أسباب لرفض اقتراحها. لم يكن هناك أحد اليوم ، ربما لأن الامتحان الخاص انتهى واكتملت جميع الأحداث؟ داخل المكتبة ، التي كانت هادئة للغاية ، وجدت لوحة الشطرنج. ثم وضعت اللوح على طاولة صغيرة ، كبيرة بما يكفي لشخصين. رتبت ساكياناجي القطع إلى الحالة التي كانت عليها من قبل بمهارة.

“إذا كنت تشعر بالحزن الشديد ، هل تريد البكاء على صدر معلمك؟”

“هنا نفس الوضع في ذلك الوقت. أرني حركتك الحقيقية ثم من فضلك. التقطت قطعة وحركتها إلى الأمام حيث كان من المفترض أن أذهب إليها. لم يكن أحد منا يتحدث خلال المباراة ، كان الوقت يمر. خلال المساء ، كان الصوت الوحيد المسموع هو النقرات المتكررة للقطع البيضاء والسوداء. لكن ذلك لم يدم طويلا. لم تكن هناك حاجة لقضاء المزيد من الوقت منذ أن بدأت المباراة بهذا الوضع على السبورة. قبل وقت طويل ، وصلت نهاية المباراة. كانت ساكياناجي تنظر إلى اللوح  بصمت. طريقة  .

“إن أمكن ، آمل أن تختار ترك المدرسة. سيؤدي هذا إلى إلغاء الحاجة إلى إشراك الطلاب الآخرين .” بعد ترك هذه الجملة ، خرج إلى الممر. كما سار ساكياناجي ببطء خلفه.

“كما هو متوقع منك ، أيانوكوجي كون. إنها خسارتي” كانت مباراة حياة وموت ، تحرك من أجل التحرك. لا  بدو أن لديها استياء أو أي شيء ، فقد اعترفت بفقدانها بارتياح.

“أوه ، نعم … على الرغم من أنني أقول ذلك من هذا القبيل ، لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني. لست متأكدًة من هاشيموتو ، من ناحية أخرى يبدو أن هوريكيتا هادئة للغاية. تبدو كلماته عديمة الفائدة “. كانت خطواتنا تقترب. أشارت الى الكمبيوتر  تود ساكياناجي التدخل كقائد. خلصت إلى أنه إذا استمرت هاشيموتو في الضغط عليها بهذا الشكل ، فستكون هزيمتها واضحة للغاية. بالنسبة لساكياناجي ، كان ينبغي أن يكون هذا غير متوقع لأنها كانت تنوي الانتظار حتى نصف وقت المباراة. ومع ذلك ، كان تقييمها دقيقًا. بالنظر إلى الوضع الحالي ، كانت قلقة من أن النتيجة ستقرر بالفعل إذا وضعته جانبا لفترة طويلة. الآن هوريكيتا قوية جدا. أردت الانتظار ومشاهدة تقدمه.

“أنت متأكد من أنك صادقة في ذلك”.

عليهم أن يعودوا إلى المكتب على الفور ، لذلك استمروا في السير بدوننا ب. من ناحية أخرى ، نظرت ساكياناجي إلى العمال بارتباك. ومع ذلك ، تم إغلاق باب الغرفة متعددة الأغراض ولم يكن بالإمكان سماع صوت الباب المغلق بعناية.

“هل أبدو مثل هذه السيدة الفخمة التي لا تستطيع الاعتراف بهزيمتها؟”.

…” لا ، لا.”

“ما أردت معرفته هو من فوق الآخر وأي واحد كان أقل. أنا لن أظهر أبدًا أي استياء أو أقول أنها كانت غير عادلة و أتذمر بسبب النتيجة “.

“لأقول لك الحقيقة ، أردت أن أكون في نفس المكان الذي أنت فيه ، حتى ولو للحظة واحدة أخرى.” قالت وهي تمد يدها اليمنى نحوي. لقد فهمت أنه كان مصافحة ، لكنها وضعت يدها اليسرى ، وتلفني.

“لكن ، ربما فزت ، لكن ذلك كان مجرد ترفيه. لا توجد ضمانات أن المباراة سوف تتقدم بهذه الطريقة في ذلك الوقت وفي تلك اللحظة الدقيقة. ” لا يمكنني إزالة احتمال أنها كانت خطوة تمكنت من التفكير فيها بسبب الوقت الإضافي الممنوح لي. لا ، قبل كل شيء –

« علاوة على ذلك؟ »

“كانت هذه المباراة نتيجة مباراة هوريكيتا وهاشيموتو التي أعطتني ميزة. بقدر ما أراه ، تم الاستبدال بينما كان لدي اليد العليا. لا أعتقد أنها كانت مباراة عادلة للغاية. ” أصبح التطوير على اللوحة ممكناً من خلال تمرير هوريكيتا لصالحها. إن القدرة على قلب ذلك بينما تكون في وضع غير موات يظهر مدى قوة Sakayangi. إذا لعبنا بعضنا البعض منذ البداية ، فلن يكون هناك دليل على أنني سأفوز.  حتى إذا اقترح شخص ما مباراة ، إذا سمح لي بالهروب ، فسأريد القيام بذلك.

“أنا … لا أريد أن أعترف بالهزيمة … أريد أن أفوز …” بكت في قلبها.

“هل هذه طريقتك في عزائي؟” ضحكت ساكياناجي ، ظنًا أنه غريب عني.

«… هناك شيء واحد يجب أن أعتذر عنه.»

” ليس كذلك. كنت أذكر الحقائق الموضوعية فقط “.

“هل أبدو مثل هذه السيدة الفخمة التي لا تستطيع الاعتراف بهزيمتها؟”.

“أنا راضٍية عن هذه النتيجة. أليس هذا كافيا؟ ” إذا كانت راضية عن ذلك ، فلا بأس بالتأكيد. أما بالنسبة لي ، ما زلت أشعر بالقلق.

“إيه ، المدير المؤقت Tsukishiro. هل كنت تشاهد الامتحان الخاص؟”

“منذ الإعلان عن هذا الاختبار الخاص ، كان بإمكانك أن تقتصري على الحدث 1 على 1 ونواجهيني مباشرة في مبارزة. إذا كنت قد اقترحت ذلك ، لكنت قد وافقت. ولكن حتى مع ذلك لم تفعل ، لماذا كان ذلك؟ ” بالطبع ، كانت معركة عشوائية خاضت باستخدام سبعة فقط من الأحداث العشرة. لم يكن هناك ضمان أنه قد تم اختياره. لكن إذا رغبنا في ذلك ، كانت هناك فرصة كبيرة لحدوث ذلك.

“هل أنت قلق حول شيء؟” سأل المدير المؤقت Tsukishiro الذي لم يمكث في غرفة الإدارة.

“السبب بسيط. كما قلت ، لم يكن هناك ما يضمن أنه سيتم اختياره. أيضا ، إذا قاتلتني بلا مبالاة في هذه المباراة 1 على 1 ، فإن محيطك سيكون بالتأكيد مشبوه. كنت أرغب في تجنبهما على حد سواء. لكن هذا الرئيس استغلها في النهاية “. لقد حرصت على التخطيط للامتحان الخاص مع مراعاتي قدر الإمكان. هذا هو السبب في أن تدخل Tsukishiro أثار غضبها لذلك انفعلت  لتلك الدرجة. الأحداث السبعة تم اختيارهم اليوم ، وعلى الأرجح لم يتم اختيار ترتيبهم بشكل عشوائي ، افترضت الآن. لم تكن مباراة عادلة.

«أردت التعرف عليك ، والتعرف عليك بشدة. كنت دائما ألاحقك دائما. بالنسبة لي ، أنت صديق الطفولة الذي لم أتمكن من مقابلته. إذا استطعت التنافس معك بسهولة ، ربما تقل قيمتها بالنسبة لي ». ظهرت ابتسامة باهتة على وجهها وهي تنظر إلي بعاطفة.

“علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي كان لديه أكثر المواهب للشطرنج في الصف A ، هاشيموتو هُزم من قبل تلميذتك ر أنت ، هوريكيتا-سان هذا يعني فقط أنني خسرت في هذا الجانب ” ساكاياناجي انحنت رأسها ببطء.

“أوه ، أنتم يا رفاق أريتموني شيئًا جيدًا حقًا.”

” Ayanokouji. أنت بلا شك عبقري ، أنت لست مزيفا بأي حال من الأحوال. ”

“نعم. يجب على المدرسة إدارة الأمور لمنع الظلم. أنا في غرفة أخرى ، ولكني شاهدت كلاكما كقادة ونظرت إلى طريق الامتحانات الخاصة “. بعد ذلك ، صفق وأثنى علينا.

“ألا تخططين للانتقام  بالشطرنج مرة أخرى؟”

“لكن ما زال لدينا أشياء نقوم بها – ”

“تريدني أن؟”

“كما هو متوقع منك ، أيانوكوجي كون. إنها خسارتي” كانت مباراة حياة وموت ، تحرك من أجل التحرك. لا  بدو أن لديها استياء أو أي شيء ، فقد اعترفت بفقدانها بارتياح.

…” لا ، لا.”

“أنا راضٍية عن هذه النتيجة. أليس هذا كافيا؟ ” إذا كانت راضية عن ذلك ، فلا بأس بالتأكيد. أما بالنسبة لي ، ما زلت أشعر بالقلق.

“فوفو ، أنت صادق”. حقيقة أننا تمكنا من جعل هذه اللعبة في صمت كانت نتيجة هذا التوقيت النادر للغاية. كان الامتحان الخاص قد انتهى وغدا كانت بداية استراحة طويلة. وهكذا تم إنشاء مساحة خالية من الناس.

“كان الطرفان يقاتلان بشكل جيد للغاية ، لقد كانت مباراة صعبة للغاية. بالنسبة للمدارس ، هذا جيد للغاية لجمع البيانات. أنا متأكد من أن هذا الانتصار سيكون له تأثير كبير للعام القادم. يجب الحفاظ عليه “. رأيتها في عيني المدير المؤقت تسوكيشيرو ، ونظر إليّ أيضًا. بهذه الطريقة فقط ، لست بحاجة إلى أن أطلب منه شرحًا بعد الآن ، أفهم بالفعل كل شيء.

“لماذا لا أخطط للانتقام ، أليس كذلك؟ لأكون صريحًا ، فقد حكمت أننا كلانا في نفس مستوى الشطرنج. إذا لعبنا 10 مرات ، فلن تكون غريبة إذا كانت النتيجة 5 انتصارات ، 5 خسائر. هل أنا على خطأ؟ ”

“أوه ، نعم … على الرغم من أنني أقول ذلك من هذا القبيل ، لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني. لست متأكدًة من هاشيموتو ، من ناحية أخرى يبدو أن هوريكيتا هادئة للغاية. تبدو كلماته عديمة الفائدة “. كانت خطواتنا تقترب. أشارت الى الكمبيوتر  تود ساكياناجي التدخل كقائد. خلصت إلى أنه إذا استمرت هاشيموتو في الضغط عليها بهذا الشكل ، فستكون هزيمتها واضحة للغاية. بالنسبة لساكياناجي ، كان ينبغي أن يكون هذا غير متوقع لأنها كانت تنوي الانتظار حتى نصف وقت المباراة. ومع ذلك ، كان تقييمها دقيقًا. بالنظر إلى الوضع الحالي ، كانت قلقة من أن النتيجة ستقرر بالفعل إذا وضعته جانبا لفترة طويلة. الآن هوريكيتا قوية جدا. أردت الانتظار ومشاهدة تقدمه.

“لا ، أنت محقة”. ومن المثير للاهتمام أن قدراتنا كانت تنافس بعضها البعض. إذا واصلنا تكرار هذه اللعبة ، فيجب أن يكون لها تقدم كما قال ساكياناجي.

“لقد فازت الفئة A بهذا الحدث ، وبالتالي ، فقد فازت نتائج هذا الاختبار النهائي بواسطة Class A مع 4 انتصارات و 3 خسائر. كما أعطت الدرجة C مقاومة كبيرة. “انتهى حدث الشطرنج. وسأتوصل إلى عذر لاحقًا. أنا القائد ، لكن في مباراة الشطرنج هذه ، ما زلت خاسرًا. بالطبع سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين سيكونون غير راضين ويشكون من سبب عدم ترك اللعبة لهوريكيتا. “كانت مباراة جيدة … هل من المقبول أن نقول ذلك؟ ومع ذلك ، قاتلت الفئة C حتى النهاية ، هذا رائع”. حاولت هوشينوميا-سينسي أن تريحني بنفس طريقة ساكاغامي-سينسي.

“لكني أشعر أن الفائز في هذه المباراة الأولى كان أنت قليلاً. أعتقد أنني كنت سأخسر في تلك المرحلة . حسنًا ، لدى Ayanokouji-kun تاريخ أطول قليلاً مع الشطرنج مني. ربما تكون هذه الفجوة بسبب ذلك “. أظهرت منافسة طفيفة على وجهها ، مما نقل أهمية الفوز.

“هذا جيد إذن.”

“إذا كنت سأنتقم باستخدام الشطرنج ، فسوف يخرج المتعة منها. الشطرنج نشاط ترفيهي ، أريد أن أتركه عند هذا الحد “. قالت وهي تلتقط الفارس.

“هذه المسألة سنتولى أمرها.” أعطى مدير تصريف الأعمال تسوكيشيرو لفتة ، ودخل العديد من العمال إلى الغرفة متعددة الأغراض.

“فيما يتعلق بتاريخ الشطرنج الذي تحدثت عنه ، فقد رأيتني حينها». «نعم ، رأيتك تضغط بلا هوادة على خصمك في الغرفة البيضاء. لقد كنت مولعة بذلك منذ ذلك الحين ، أعتقدت أن اليوم سيأتي عندما أواجهك في مباراة “. الحدس الذي شعرت به عند رؤية قائمة الأحداث من الفئة أ بدا على ما يبدو. هذا يعني أنه لم يكن اختيار شطرنج مصادفة كحدث.

“ألا تشعران أنتما العطشان؟” هوشينوميا-سنسي قلقة على كلانا لأننا لم يقفا من مقاعدنا منذ بداية الامتحان.

«حسنًا إذن ——— دعونا نسرع ​​، أليس كذلك؟»

“لأقول لك الحقيقة ، أردت أن أكون في نفس المكان الذي أنت فيه ، حتى ولو للحظة واحدة أخرى.” قالت وهي تمد يدها اليمنى نحوي. لقد فهمت أنه كان مصافحة ، لكنها وضعت يدها اليسرى ، وتلفني.

«سأضعه بعيداً. فقط اجلس هناك وانتظر قليلاً. »

<أنت عملت بجد>

“شكرا جزيلا لك. سآخذك على هذا الأمر ». أعدت القطع واللوح مرة أخرى إلى مكانها الأصلي.

“نعم أنت أيضا.”

“من المؤسف أن أقول هذا لكنني سأبتعد عنك من الآن فصاعدًا. إذا كنت سأستمر في ضغط عليك ، من المحتمل أن يشك زملاءك . علاوة على ذلك … ”

“لسوء الحظ ، أنا أيضًا جيد جدًا في لعب الشطرنج.” بعد ذلك ، ستشهد معركتنا ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي. من الأفضل أن تضع خط الدفاع أولاً.

« علاوة على ذلك؟ »

“لكني لا أستطيع أن أجد أية خطوات لمحاربة سان ساكياناجي … أنت الوحيد القادر على فعل ذلك!” أنا أغمض عيني. لا تزال هناك عشرات الثواني المتبقية. انتهى. بالنظر إلى الخطوة التالية ، عندما يتبقى 30 ثانية فقط ، يتم تحديد الهزيمة بشكل أساسي. لا يوجد طريق آمن متبقي. لا يمكنني المراهنة إلا على الفرصة الأخيرة لكسب هذه المعركة. لقد قمت بطباعة لوحة المفاتيح بسرعة وبدقة ، على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى الهزيمة. ثم ضغطت على Enter وأرسلت التعليمات. يتوقف حساب الوقت المعروض هنا. يمكن لهوريكيتا أن تصلي فقط ، في انتظار الرسالة التي أرسلتها. بعد حوالي 30 ثانية أعطيت التعليمات ، فتحت هوريكيتا عينيها. يبدو أن التعليمات التي كانت تنتظرها وصلت إليها من خلال سماعات الأذن. نظرت إلى ساكاجامي-سنسي وهوشينوميا-سنسي. تم تثبيت عيونهم على الشاشة وشاهدوا وضع اللعبة.

«أردت التعرف عليك ، والتعرف عليك بشدة. كنت دائما ألاحقك دائما. بالنسبة لي ، أنت صديق الطفولة الذي لم أتمكن من مقابلته. إذا استطعت التنافس معك بسهولة ، ربما تقل قيمتها بالنسبة لي ». ظهرت ابتسامة باهتة على وجهها وهي تنظر إلي بعاطفة.

“لا ، هذا يكفي هنا اليوم. لا بأس بالعودة إلى المهجع”. يبدو أن الجميع لم يكن بحاجة للتجمع أولاً. هذا ايضا شيء جيد

“لا يوجد وقت لنا في نفس الصف للقتال بين بعضنا البعض عند التفكير في ذلك الرئيس المؤقت ، Tsukishiro ، على حق.”

“أريد المشاركة حقًا ، ولكن إذا تركت الأمر لـ Horikita الآن ، فربما تكون فرصة الفوز أعلى”.

وضع العربة أمام الحصان. في الأصل ، من المفترض أن يقاتل الطلاب بعضهم البعض في هذه مدرسة. حتى لو تنافسنا بطرق مماثلة لاحقًا ، فليس هناك ما يضمن أنه سيتدخل مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أنه سيفعل أي شيء للتدخل معي. بالنسبة إلى ذلك ، سأكون شاكرا إذا تمكنت ببساطة من المرور دون الاضطرار إلى الشك في الجزء الآخر. إذا كنت محاطًا بأعداء من جميع الجهات ، فسيكون الإنهاك كبيرًا على كل حال. تركنا المكتبة خلفنا.

“فيما يتعلق بتاريخ الشطرنج الذي تحدثت عنه ، فقد رأيتني حينها». «نعم ، رأيتك تضغط بلا هوادة على خصمك في الغرفة البيضاء. لقد كنت مولعة بذلك منذ ذلك الحين ، أعتقدت أن اليوم سيأتي عندما أواجهك في مباراة “. الحدس الذي شعرت به عند رؤية قائمة الأحداث من الفئة أ بدا على ما يبدو. هذا يعني أنه لم يكن اختيار شطرنج مصادفة كحدث.

«بالحديث عن هذه هي المرة الأولى التي نترك فيها المدرسة ، نحن فقط ، أليس كذلك؟»

“لقد استخدمتها للعب الشطرنج في بعض الأحيان ، لذا دعنا ننتقل إلى هناك.” انتقلنا إلى المكتبة لعدم إيجاد أسباب لرفض اقتراحها. لم يكن هناك أحد اليوم ، ربما لأن الامتحان الخاص انتهى واكتملت جميع الأحداث؟ داخل المكتبة ، التي كانت هادئة للغاية ، وجدت لوحة الشطرنج. ثم وضعت اللوح على طاولة صغيرة ، كبيرة بما يكفي لشخصين. رتبت ساكياناجي القطع إلى الحالة التي كانت عليها من قبل بمهارة.

“الآن بعد أن قلت ذلك ، فمن المؤكد.” كان هناك دائما شخص بجانبها. وعادة ، فكرة أن نسير جنبًا إلى جنب مثل هذا لن تصيبني على الإطلاق.

هوريكيتا سوزون تتكلم

«اعذرني على المشي ببطء».

“إيه ، المدير المؤقت Tsukishiro. هل كنت تشاهد الامتحان الخاص؟”

“ليس عليك الاعتذار عن ذلك.” كانت سرعة المشي بطيئة بالتأكيد. كان ذلك بسبب إعاقتها. لكن الغريب ، اليوم شعرت بالامتنان لذلك. إذا مشيت في المعتاد ، سأصل إلى النوم في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

“هذا غريب. هل كنت تخفي قدراتك طوال هذا الوقت؟”

«ما الذي تفكر فيه من الآن فصاعدًا؟»

“نعم. تم تحديد النتائج قبل ساعة واحدة من الانتهاء”. هذا  سريع.

«يجب أن أحترس من الخطوة التالية التي قام بها تسوكيشيرو. قد يكون  مؤقت ، لكنه  لا يزال الرئيس.  لن يفعل أي شيء أحمق. »

” … هل هذا صحيح ؟”

“أنت محق. بالنظر إلى الكيفية التي تبدو بها ، فإن إعادة والدي تبدو صعبة بعد كل شيء ».

“أنت قاسي حقا.”

«ما الذي تخططين للقيام به بعد ذلك؟» انا سألت.

“هذه الأشياء البسيطة” – شرحها مدير تصريف الأعمال Tsukishiro. “إنه عبقري من الغرفة البيضاء وقد أجبر على التسلل إلى ذلك مدرسة. بعد كل شيء اختار ألا يكون مركز الاهتمام؟ ” إذا أخبرتهم أنني مشترك مع المدير المؤقت تسوكيشيرو ، فإن ذلك سيتطور إلى مشكلة صعبة للغاية. على الرغم من أنه أمر مؤسف ، لا يمكن تغيير الوضع الحالي.

تأملت Sakayanagi قليلاً.

“أوه .. هذه صدفة. هذا يعني أنني كنت سأفشل في مباراة الشطرنج هذه.” لكن أهم شيء في هذه اللعبة هو الافتتاح. كلانا سوف نسمح لطلابنا المختارين بالمبارزة أولاً. اخترت Horikita Suzune من قائمة الطلاب الذين لم يشاركوا بعد. من ناحية أخرى ، كان الطالب الذي اختاره ساكايانجي هاشيموتو ماسايوشي.

«أفكر في فعل ما فعلته حتى الآن ، والاستمتاع بأيامي. إذا بدأ Katsuragikun يعارضني مرة أخرى ، سأكون خصمه. إذا طاردتني إيتشينوسي سان ورائي ، فسوف أسحقها أثناء اللعب معها تبدو مثيرة للاهتمام بعد كل شيء. إذا طردت نفسها ، فسوف أرى أن الفصل B الخاص بها ينهار أيضًا ». ابتسمت مثل فتاة لعبت ببراءة مع دمىها.

“ليس لدي أي أسباب لرفضك على ما أعتقد. ولكن ، أين نفعل ذلك؟ ”

“لم أكن أتوقع خطوة ريووين كون ولكن … إذا عاد إلى ساحة المعركة ، أود القتال معه أيضا. بالتفكير في الأمر ، يبدو أنها لن تكون حياة مدرسية مملة بعد كل شيء. »

هذه هي الاستراتيجية الرئيسية للتضحية بأقوى قطعة للملكة. إن النصر الذي تحقق باستخدام هذه الإستراتيجية مهم للغاية ، ولكن لأن الخطر مرتفع للغاية ، إذا فشلت بالتأكيد. وأكملت هذه الاستراتيجية عندما أُجبرت على وضع يائس. توقفت هوريكيتا عن تحريك يدها. كانت تأمل في الكلمات التي ستأتي من سماعات الأذن ، ولكن هذا استمر للحظة فقط. يجب أن تفهم ذلك أيضًا. لم يكن هناك طريقة للهروب من هذا الفخ. تم تحديد النصر أو الهزيمة.

“هذا جيد إذن.”

“أردت فقط أن أقاتل معك. والآن تم تحقيق ذلك. هذا يكفي.” إذا كان الأمر كذلك ، فهل هي مجرد مسألة استجابة؟ إذا تحدثنا لفترة طويلة ، فسوف يراها المعلمون ، سيكون هذا مزعجًا للغاية. لذلك وقفت أيضا. عندما وصلت إلى باب المغادرة ، ظهر المدير المؤقت تسوكيشيرو في الغرفة متعددة الأغراض.

«ماذا تخطط لفعل أيانوكوجي كون؟»

“لسوء الحظ ، أنا أيضًا جيد جدًا في لعب الشطرنج.” بعد ذلك ، ستشهد معركتنا ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي. من الأفضل أن تضع خط الدفاع أولاً.

«أفضل عدم اتخاذ أي إجراء في العراء إذا استطعت تجنبه. سأجعل هوريكيتا تبذل قصارى جهده ».

“ما أردت معرفته هو من فوق الآخر وأي واحد كان أقل. أنا لن أظهر أبدًا أي استياء أو أقول أنها كانت غير عادلة و أتذمر بسبب النتيجة “.

«يبدو أنني أستطيع مشاهدة نموها بعيني أيضًا. سوف أتطلع اليه.” ربما في يوم من الأيام يمكنها أن تصبح خصمًا ستقول ساكاياناغي نفسها أنها يجب أن تكون حذرة  ، تماما مثل Ichinose و Ryuuen. إذا كان الأمر كذلك ، فإن ساكياناجي ستستمتع أكثر.

“لكن ما زال لدينا أشياء نقوم بها – ”

«… هناك شيء واحد يجب أن أعتذر عنه.»

” … هل هذا صحيح ؟”

“يعتذر؟”

“عليك أن تفعل ذلك … Ayanokouji .” بدا هاشيموتو وكأنه يبتسم ، ونظر إلى الكاميرا.

“أخبرتك عن سبب رغبتي في تفادي مبارزة 1 ضد 1 في وقت سابق ، لكن ذلك كان كذبًا.” كان لتجنب الدخول في دائرة الضوء ، اعتبارها لذلك. ولكن الآن سحبت هذا البيان.

“كما هو متوقع منك ، أيانوكوجي كون. إنها خسارتي” كانت مباراة حياة وموت ، تحرك من أجل التحرك. لا  بدو أن لديها استياء أو أي شيء ، فقد اعترفت بفقدانها بارتياح.

“لأقول لك الحقيقة ، أردت أن أكون في نفس المكان الذي أنت فيه ، حتى ولو للحظة واحدة أخرى.” قالت وهي تمد يدها اليمنى نحوي. لقد فهمت أنه كان مصافحة ، لكنها وضعت يدها اليسرى ، وتلفني.

“نعم انها مؤلمة.” في منتصف المباراة ، بعد نصف المعركة ، لم أجد صعوبة في فتح الفجوة فحسب ، بل استغرق الأمر أيضًا الكثير من الجهد للتفكير في كيفية القيادة. طالما أنها ترى أنني لن أرتكب خطأ ، فإنها سوف تحرص على عدم الاختراق بالقوة.

«يتعرف الناس على الدفء عند لمس بعضهم البعض. هذا شعور ثمين للغاية. بدفء إنسان آخر ليس بأي حال من الأحوال أمرًا سيئًا. يرجى تذكر ذلك. »

“ألن لا تنضم ، كون Ayanokouji؟”

“ماذا تعنيين؟”

“تريد الحكومة معرفة بيانات الامتحان في أقرب وقت ممكن. تم إرسال هؤلاء الأشخاص من قبل

“لقد فاتتني رسالة منك.” بينما لم أفهم ما كانت تقوله ، أطلقت يدي ببطء وبدأت في المشي.

“الرجاء العودة. تم الانتهاء من الامتحانات الخاصة. كما نرحب بالمعلمين للمغادرة.” وحث المدير المؤقت تسوكيشيرو ساكاغامي سنسي وهوشينومياسينسي على المغادرة بسرعة.

«حسنًا ، لنعد إلى الوراء» يبدو أنها لن توضح أكثر من ذلك. شاهدنا غروب الشمس ونحن في طريق العودة.

” … كنت أنتظر … الأميرة!” هاشيموتو ، لا … كان هذا هجومًا من ساكياناجي خلفه. عندما قامت بخطوة ، شعرت بتيار يتدفق من ظهري. استعاد الجانب الأسود المحتضر وعيه فجأة وارتفع مرة أخرى. بعد خطوتين أو ثلاث خطوات ، شعرت أن مسار الشطرنج انحرف عما صممته.

«أوه ، بالمناسبة ، هل سمعت؟ Yoshida-kun من class A—  »علاقة لم نتحدث فيها عن الأيام الخوالي ، لم نكن نتحدث عنها. بدون أي أهداف أو الغرض ،  تبادلنا حكايات بجدية حول حياتنا اليومية. حتى اللحظة التي وصلنا فيها إلى مساكن الطلبة.

هوريكيتا سوزون تتكلم

“هل هناك أي شيء أريده؟ لا شيء”. ابتسمت ساكياناجي بهدوء وأومأ برأسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط