نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 64

جمع حلفاء volume 11.5 introduction

جمع حلفاء volume 11.5 introduction

مقدمة:

“بلى.” إذا استمر ذلك ، فلن يتمكن الطلاب الآخرون من الحصول على تقييم عادل. هذا شيء يجب على المعلمين منعه من الحدوث.

الفتاة تنظر إلى انعكاسها الخاص في المرآة اليوم هو 31 مارس. إنه اليوم الأخير لأخي في هذه المدرسة.

“يبدو أنك سعيدة.”

“وجهي يبدو فظيعًا.” نظرت إلى وجهي المنعكس في المرآة. لديّ تعابير وجه مظلمة ومكتئبة بعض الشيء. ربما كان السبب في ذلك أنني لم أنم على الإطلاق الليلة الماضية. أتساءل كم من الوقت قضيته أنا وأخي في التحدث مع بعضنا البعض في هذه المدرسة؟ تجاوزت تلك الفترة سنة بسهولة ، لكنها لم تصل حتى بضع ساعات. كانت مثل هذه العلاقة المنتشرة. لا يمكن أن أفعل شيئ إذا سخر مني الناس بسبب ذلك. هذه العلاقة كانت أقل من الصداقة. أخ أكبر وأخت صغيرة. قريبان جدًا ،لكن بعيدان  لدرجة أن الناس لا يعتقدون أننا على صلة بالدم على الإطلاق.

“بخلاف ذلك ، اقترحت على المدرسة أيضًا مزج الطلاب من السنة الأولى إلى السنة الثالثة في امتحانات معينة. إذا سمحت المدرسة بذلك ، فلن يكون القتال ضدك مستحيلًا “. بالطبع ، من وجهة نظر ناجومو ، أنا لا أعتبر أي شخص مهم. ولكن مع ذلك ، أشعر أنه يقيس قوتي بشكل غريزي في الوقت الحالي.

“هل من الجيد حقا أن تنفصل عنه هكذا؟” شككت في تأملي في المرآة. بالطبع لم ترد. كنت أنا فقط ، مع تعبير مظلم ، أنظر إلى الوراء. لم أكن بحاجة إلى النظر إليها في عينيها لألاحظ أنها اتهمتني بشيء. هناك أشياء كثيرة أريد التحدث عنها مع أخي. لا توجد طريقة مثل هذا الفراق مقبول. ثم مرت سنة. في النهاية ، لم أستطع تخصيص الوقت لنا للتحدث. لكن … الأمر مختلف الآن. يمكنني مواجهته بشكل صحيح الآن ، حتى أتمكن من مقابلته دون أن أخجل من نفسي. يمكنني فقط أن ألتقي به وأقدم الوداع الأخير بثقة.

“في الواقع ، لا توجد قاعدة كهذه ، لذلك لن أغلق الخط الآن”. يمكننا تقديم الموضوع بهذه الطريقة.

” … لا ، هذا لن ينفع.” ليس لدي حتى المؤهلات للقاءه كما أنا الآن. بالطبع ، تغيرت علاقتنا. تمكنت من جعل أخي ينظر إلي. لكن… لم أتمكن من إظهار نموي لأخي هذا العام ، لا شيء تقريبًا. حتى لو ودعته ، ربما لن يكون سعيدًا بذلك. في الواقع ، ربما سأجعله يقلق أكثر على هذه الأخت غير المفيدة. لا أستطيع أن أجعله يهدر ثلاث سنوات مجيدة بمثل هذه المشاعر الآن.

“ولكن بعد أن نقضي عليه – هل ستكون هذه نهاية كل هذا حقًا؟”

“أليس من الأفضل عدم مقابلته على الإطلاق؟”  ينتهي بي التفكير بذلك. لن أسمح له أبدًا أن يقلق بسبب أناني …

” … ماذا يفعل تسوكيشيرو؟” تغيرت نبرة الطرف الآخر ، ولو للحظة واحدة. بسبب ما ربطه بـ Tsukishiro ، ظهر الاتصال على الفور في ذهنه.

“لا ، ليس هذا ، لن يجعل هذا الأمور أفضل ، أليس كذلك؟” سألت نفسي الأخرى في المرآة مرة أخرى. لم أتمكن من إظهار أي شيء. لكن هذا لا يعني أن الهروب هو الجواب الصحيح. إذا استطعت أن أخبره بثقة أنني بخير ، سيتم حل كل شيء. إذن ماذا يجب أن أفعل؟ ما هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله؟ الوقت ينفد. كنت أتمنى لو لاحظت حماقتي قبل ذلك بكثير. ماذا لو تمكنت من ملاحظة ذلك مباشرةً بعد دخولي لهذه المدرسة؟

“هذا يعني… ” كان رد الفعل هذا كافياً.

“لا فائدة من الندم على شيء مر بالفعل ، لا معنى له على الإطلاق … ” كانت الساعة الآن في الثامنة صباحًا. أخي سيغادر عند الظهر.

“أعتقد أنني ربما لم أكن أحب فتاة في حياتي … ” اعترف هيراتا ، بحرج.

“ماذا يمكنني – ماذا علي أن أفعل؟” اعتقدت أنه سيكون من الجيد فقط عرض هذا لي الحالي ، على ما أعتقد. لكن الحالي ليس أنا ، ومع ذلك ما زلت أنا. شخص يواصل مطاردته من بعده. أخت حمقاء جدا. تلاشى لي في المرآة وتداخل مع نفسي الماضية.

“يمكنني أن أؤكد لك أنه لن يكون لدي مثل هذه المشاعر ، حتى في المستقبل.” على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا تمامًا ، إلا أن هيراتا لا يزال يصر على إجابته. إذا كان هذا هو الحال ، فليس لدي سوى شيء واحد أقوله.

“أنا … من … أنا؟” نعم. الشخص الذي ينعكس في المرآة كان أنا ، ولكن ليس أنا.

“ماذا تعتقدين؟” سألت هوريكيتا عن رأيها في الوضع.

” … تقليد.” أفكر في الأمر الآن ، الحقيقة هي أنني قضيت أكثر من نصف حياتي أعيش كذبة. كنت أخفي نفسي الحقيقية ، وواصلت هذا الخزي. تزييف لأخت تتوق لأخيها. مظهري ، شخصيتي ، درجاتي ، كلها لأخي. قمت بتقليده لجعله  يعترف بي. لن أوافق عليه أبدا بهذا التلفيق. هذا ليس المقصود. كنت أنا في تلك السنوات بالتأكيد بلا شك. لا يمكنني أن أسمي شيئًا كهذا. ربما كانت حياة قصيرة ، لكنها كانت تقضي نصف العمر مع نفسي الحقيقية الأخرى ، على حد قوله. لن أندم على ما أنا عليه الآن. لكن…

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“ما أريد أن أريه … ما أردت حقًا أن يراه أخي هو …” الشيء الوحيد الذي أريد أن أريه. أشعر أنني فهمت ذلك.

“للوهلة الأولى ، يبدو أنك عدت إلى المربع الأول ، ولكن على مدار العام ، تطورتم جميعًا. لا تمانع في الفجوة البسيطة في درجات الصف ، فقوتك تقترب بالفعل من الطبقات الأخرى “.

” …شكرا جزيلا. مزيفي ، ولكن بلا شك ، نفسي الحقيقية “. التفت نحو المرآة ونفسي وأخذت القوس. كان شعري الطويل يتمايل. ثم رفعت رأسي ونظرت بعيدًا عن المرآة. انتهيت من مواجهة نفسي الماضي. لم يبق وقت. لدي شيء ما مثلي ، شخص مثلي ، يجب القيام به. آخر شيء فهمته. لمنحه راحة البال قبل رحلته. هديتي الأخيرة له.

“نعم ، بدونهم ، لا أعتقد أن خطتك يمكن أن توجد.” بدا أن الرئيس ساكياناجي اكتشف ما كنت أبحث عنه. لم أكن أعرف حالة المدرسة. من تثق ومن لا تثق. من بين جميع الأشخاص في هذه المدرسة ، ما إذا كان هناك شخص مستعد لتطبيق العدالة غير معروف. كان هناك أيضًا احتمال وجود بعض المعلمين الذين لجأوا إلى جانب تسوكيشيرو. على الجانب الآخر من الهاتف ، بدا الرئيس ساكياناجي يتأمل أفكاره. حدد اختيار موظفينا مصيرنا ، ولم يكن أحد يعرف ذلك أفضل من الرئيس ساكياناجي

 

“انتظر … انتظر دقيقة- ”

الفصل 1:

“لقد اشتبه الرئيس ساكياناجي بارتكاب مخالفات ، واغتنم ا المدير Tsukishiro الفرصة. ربما لأنك قيمت الإنصاف أكثر من اللازم ، ونتيجة لذلك ، كنت معوقًا جدًا لما أراده حقًا “. على الجانب الآخر من الهاتف ، بدا أن الرئيس ساكياناجي يفكر في شيء ما. على الرغم من أننا نشارك إلى حد ما في الاتصال ببعضنا البعض من خلال الغرفة البيضاء ، إلا أنني كنت لا أزال مجرد طالب عادي. لم تكن شؤون الكبار شيئًا يجب مناقشته معي. ومع ذلك ، إذا كان كل هذا متعلقًا بي ، فقد كانت قصة مختلفة. كان ينبغي أن يكون الرئيس ساكياناجي على علم بذلك منذ البداية. ولكن طالما لم يكن هناك ضرر واضح ، لم تتمكن الإدارة العليا للمدرسة من اتخاذ أي إجراء.

حفل التخرج

“لما لا ، إذا كنت تعتقد أنه بخير.” برؤية كيف اتفقت مع ذلك عن طيب خاطر ، ابتسم هيراتا من أعماق قلبه.

24 مارس. حفل التخرج للسنة الثالثة ، لم يكن هذا الحدث مجرد علامة على نهاية حياتهم في المدرسة الثانوية ، ولكنه أيضًا شهد بداية رحلة أخرى سيشرعون فيها. للطلاب المسجلين هنا ، كان هذا مجرد حدث آخر. ومع ذلك- بالنسبة لي ، كان شيئًا يستحق المشاهدة.  شعرت بالفضول حول نتائج المعركة بين هوريكيتا و ناغومو الأكبر. ما زلت غير مدرك لما حدث في معركتهم الأخيرة التي استمرت حتى النهاية … هل كان هوريكيتا الأكبر قادراً على التخرج من الدرجة الأولى؟ أم أن تدخل ناجومو أوقفه؟ على الرغم من أنه كان ينبغي الكشف عنها لي أمس ، كان لدي شيء يجب القيام به ، لذلك لم أغادر غرفتي. لذلك سيتم الكشف عن النتائج اليوم بدلا من ذلك. كنت مهتمًا أيضًا بما سيكون عليه حفل التخرج. سواء كان حفل التخرج أو حفل الختام ، فإن تجربة شيء لأول مرة سيكون أمر مثير بشكل طبيعي. مع اقتراب موعد المدرسة ، أغلقت باب غرفتي وخرجت.

“ماذا؟”

“صباح الخير.” استقبلني كيسي ، الذي كان معي في المصعد ، واستجبت بهدوء. نظرًا لوجود طلاب من الفصول الدراسية الأخرى معنا ، لم نتحدث عن أي شيء مهم. بهذه الطريقة ، خرجنا بهدوء من ردهة النوم الخاصة بنا.

“على الرغم من أنك تقول أن هذا أمر لا يغتفر ، كيف تخطط لوقف تدخل تسوكيشيرو؟” أراد أن يعرف كيف يجب أن نوسع شبكتنا الدفاعية. كنت قد قررت بالفعل ما يجب القيام به. لمنع أخطاء تسوكيشيرو ، سيتعين علينا استخدام موظفي المدرسة.

“لقد عملنا بجد للترقية إلى الفئة C لكن للرجوع إلى حيث بدأنا … على الأقل لم نكن نعاني من الأضرار التي كنت أعتقدها.” سرعان ما تبدد لغط كيسي في السماء الساطعة والخالية من الغيوم.  فشل الفئة C في الامتحان الخاص النهائي لهذا العام قد أدى بنا إلى تخفيض تصنيفنا إلى الفئة D. على الرغم من أن العديد من الطلاب تأثروا بالخسارة ، إلا أن خصمنا كان ، لحسن الحظ ، من الدرجة الأولى ، لذلك كان متوقعًا. عندما كنت أحمل نقاط الحماية ، كان ذلك يعني أنني كنت القائد أثناء الامتحان أيضًا ، المثقل بواجب أن أكون مشرفًا. ولذا فإن الجميع يعتقدون أنه لم يكن ذنبنا في خسارتنا وأنه إذا بذلنا قصارى جهدنا بالفعل ، فقد كان جيدًا بالفعل بما فيه الكفاية. على الرغم من أنه تم تخفيض رتبتنا إلى الفئة D ، إلا أن الفرق في درجاتنا كان مشجعًا. كانت هذه هي نقاط الفصل في أواخر مارس:

“نعم.” لم أتحدث إلى أي عام آخر من السنوات الثالثة ، سيكون ذلك واضحًا حتى لو كان المارة يقفون بعيدًا.

▪311131 نقطة للفئة أ

” حقا؟” لم أستطع قراءة مشاعره من التعبير على وجهه. ولكن إذا لم يفعل الاثنان أي شيء ، فقد ينتهي هذا الوضع دون أن يجتمعوا مرة واحدة. لم أكن أعتقد أنها ستكون خائفة من هذا …

▪50550 نقطة للفئة ب Ichinose

“انها الحقيقة.”

▪︎347 نقطة للفئة C في Horikta

“للوهلة الأولى ، يبدو أنك عدت إلى المربع الأول ، ولكن على مدار العام ، تطورتم جميعًا. لا تمانع في الفجوة البسيطة في درجات الصف ، فقوتك تقترب بالفعل من الطبقات الأخرى “.

▪︎508 نقطة لفئة Ryuuen’s D

” حقا؟ لم أتغير قليلاً. ما زلت كما أنا.” نفت نموها. يمكنك أن ترى أنها لم تحاول حتى إعادة فحص نفسها. لا ، لم ترغب في الاعتراف بها أمام الآخرين. انتهى اجتماع الشكر الذي عقد في صالة الألعاب الرياضية ، وفتحت الأبواب. انتهى رسميا. الآن كانت الفرصة الأخيرة للخريجين للتواصل بشكل رسمي مع بقية الطلاب. بعد أن انتهى ، خرج تيار 3 سنوات. كان معظمهم سعداء ، لكن بعضهم لم يكن يبتسم. هل كان ذلك بسبب الوحدة التي واجهوها بعد تركهم المدرسة ، أو فشلهم في عدم التخرج من الصف A؟ إذا كان هذا الأخير ، فمن الغريب أن معظم الطلاب لم يشعروا بالضيق. ومع ذلك ، حتى بعد إلقاء نظرة واحدة عليهم ، استطعت أن أرى أنه كان هناك أيضًا طلاب خارج الصف A لديهم تعبير عن الفرح.

سوف تستمر هذه التصنيفات الصفية حتى نهاية شهر مارس فقط. تم تحديد نقاط الفصل وتأكيدها في بداية كل شهر ، وعندها فقط ستتغير تصنيفات الفصل. نتيجة لذلك ، ما زلنا من الناحية الفنية من الدرجة C. ولكن بعد صعود Ryuuen إلى الفئة C ، فإن نقاط الفصل الخاصة بها هي تقريبًا نفس نقاط الفئة B. إذا بقي كل شيء على ما هو عليه الآن ، فإن تصنيفات الصف ستتغير بالتأكيد. ولكن لا يمكننا أن ننسى أنه في هذه المدرسة ، يمكن أن تتغير نقاط الفصل الحالية كل شهر بسبب المواقف المختلفة التي تحدث. كان في فصل Ichinose الكثير من الطلاب الرائعين ، ولكن فئة Ryuuen ، حتى لو كان من الممكن تكريمهم بإنجازاتهم ، لا يمكن تصنيفهم على أنهم طلاب من الدرجة الأولى. ونظرًا لأنماط الحياة المختلفة التي قادتها كل فئة ، فإن النقاط التي تلقتها كل فئة ستكون مختلفة. قد يشعر طلاب الفئة ب بالقلق من هذا الاحتمال. ولكن على الرغم من ذلك ، فإن حقيقة أن Ichinose حافظت على تصنيف الفئة B على مدار العام يمكن أن يوفر لهم راحة البال أيضًا. ومع ذلك ، كان الفرق بين الفئة B وفئة Ryuuen مجرد 42 نقطة. بعد الامتحان الخاص التالي ، كانت هناك فرصة كبيرة أن يأخذ صف Ryuuen مكان الفئة B. بالنظر من هذا المنظور ، يبدو أن الفئة D التي تنتمي إليها كانت متخلفة عن الجميع. ومع ذلك ، لا يمكننا نسيان الوضع مع نقاط الفصل لكل فصل في أبريل ومايو من العام الماضي. في أبريل الماضي ، بدأت جميع الفصول عند 1000 نقطة. في ذلك الوقت ، لم تكن الميزة الساحقة للفئة A ودونية الفئة D موجودة. بعد التفكير الآن ، كان هذا هو أفضل وقت لتحديد موقفنا. للأسف ، خسرت الفئة D جميع نقاط الفصل لدينا في غضون شهر. الترتيب في ذلك الوقت …

“هيه. حتى إذا لم يوقف Tsukishiro تمامًا ، إذا كان سيقيده ، فستكون النتيجة جيدة “.

فئة ساكاياناغي 940 نقطة

“بغض النظر عما أفكر به ، فإن الوضع الحالي صعب على أي شخص قبوله.” فقط عندما أراد ماشيما سنسي التراجع قليلاً ، أوقفته الشابشيرا.

إشينوس من الدرجة B 650 نقطة

“كنت أفكر أنه لو كان أنت القديمة ، لما كنت قد أتيت إلى هنا.” يبدو هوريكيتا مستاء قليلاً من مدحي.

Ryuuen في الدرجة C 490 نقطة

“لم أتوقع منكما أن تكونا صديقين للطفولة … ” أوضحت ساكيانجي لشباشيرا ما تعنيه.

فئة Horikita D 0 نقطة

“أنا أعرف ذلك جيدًا. ومع ذلك ، لدي أسبابي الخاصة للسؤال. ” في البداية ، كان من الضروري إخبار الرئيس ساكاياناغي بموقفي.

ونتيجة لذلك ، انخفضت نقاط الفصل التراكمي للصف بأكمله. كانت بداية المسابقة بين الطبقات ومن ربح وخسر فيها. أعتقد أنه من هذا الطريق. حصلت مجموعتنا على 347 نقطة في العام بأكمله. متأثرة بعوامل مثل موقفنا وتأخرنا وغيابنا وما إلى ذلك ، قد تستمر نقاط الفصل في الانخفاض في نهاية الشهر. ولكن بشكل عام ، ما زلنا نكتسب ما لا يقل عن 330 إلى 340 نقطة. هذا وجهة نظري. كان فصلنا هو الأسرع في العام بأكمله عندما يتعلق الأمر باكتساب نقاط الفصل على مدار العام ،  تجاوز بشكل كبير رقم الفئة أ ، الوصيف. تلقى الفئة A زيادة قدرها 191 نقطة دراسية فقط. بالعودة إلى ربيع العام الماضي ، عندما انخفضنا إلى 0 نقطة في لحظة ، قمنا بعمل جيد جدًا في اللحاق بالركب. ومع ذلك ، عندما أصبحنا في السنة الثانية ، كان على الفصل أن يصبح أكثر استباقية ككل. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها سد الفجوة مع الطبقات العليا. مع قيادة هوريكيتا وهيراتا ، بالإضافة إلى نمو الأعضاء الآخرين في فئتنا ، ستزداد القدرات الإجمالية لفئتنا ككل. إذا تمكنا من تحقيق ذلك ، فإن التنافس مع الطلاب في الطبقات العليا سيصبح حقيقة. بعد أن لاحظ أنه لم يكن هناك أحد حوله ، بدا Keisei وكأنه يريد أن يقول شيئًا.

“اذا ، إذا أهمل دوره كرئيس ، هل سيقع بالتأكيد في مشكلة مع المدرسة؟”

“لا تقلق بشأن ذلك. معظم الطلاب لا يلومونك “. ربما شعر Keisei بأنني كنت مضطربًا بسبب هزيمتنا. بالتأكيد لم أكن أهتم به ، لكنني لاحظت شيئًا في كلمات Keisei.

في صالة الألعاب الرياضية اجتمع الطلاب والمعلمون على حد سواء. اصطف الجميع لمشاهدة الحفل بحماس. الشخصيات البارزة في المدرسة ، بما في ذلك بعض الأشخاص الذين لا نراهم بشكل طبيعي ، كانوا جميعًا حاضرين. كانت هذه هي اللحظة التي اتخذ فيها طلاب السنة الثالثة خطوة كبيرة إلى الأمام في بداية جديدة. سواء كانوا هم الذين ينتقلون إلى التعليم العالي ، أو أولئك الذين كانوا يذهبون مباشرة إلى العمل ، أو الذين توقفوا ، وفشلوا في العثور على طريقهم في طريق الحياة ، كانوا جميعًا على وشك التوقف عن كونهم أطفالًا والركض نحو المجتمع بأقصى سرعة. كنت افكر. ماذا سيكون موقفي في تلك المرحلة بعد ذلك بعامين؟ ما الذي سأفكر به بعد ذلك؟ أردت أن أصدق أنه حتى بعد تحديد الطريق في الحياة الذي سنأخذه ، سنظل قادرين على رسم هذه الأحداث في قلوبنا. أردت أن أصدق أن ما تعلمناه في هذه المدرسة سيكون حيويًا للبقاء مثل الطعام.

“معظم؟” ضمن هذه الكلمات المريحة كانت هناك حفرة في منتصفها. وبعبارة أخرى ، لا تزال هناك أقلية من الطلاب غير راضين عني.

“ما زلت أتذكر بوضوح اليوم الأول الذي دخلت فيه إلى حرم المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية. شعرت بوجود جو مختلف مقارنة بالمدارس العادية. وبينما كنت أتحمل عبء المستقبل ، تعهدت بجعل هذه السنوات الثلاث ذات معنى “. شعرت بنوع من الدفء من الطبيعة الحازمة والمتكونة لخطابه. شعر هوريكيتا الأكبر وكأنه شخص مختلف عن الشخص الذي قدم في نفس المرحلة التي قدمها رئيس مجلس الطلاب قبل عام. شعرت بهذا التغيير مع تقدم الخطاب. لم يكن هو فقط.  نما طلاب هذه المدرسة بشكل ملحوظ خلال هذا الوقت.

“هذا … ليس وضعا مثاليا. إنهم لا يقولون إنك قائد سيء ، لكنهم شعروا كما لو كان يمكن أن يكون هناك شخص أفضل وأكثر كفاءة كقائد. ”

“حسنا هذا صحيح.”

إلى حد ما ، كان هذا أيضًا شكلًا من أشكال اللوم.  البشر مخلوقات غير منطقية. حتى لو  اتفقت على شيء من قبل ، فإن اتخاذ موقف مختلف بعد ذلك لم يكن غير شائع على الإطلاق. سيكون هناك أناس يعتقدون أن سبب خسارتنا أمام الدرجة A كان بسبب الفجوة في المهارات بين القادة ، وهو أمر مفهوم.

“أنا جاد تماما. أخطط للانفصال عن الفئة D أو Class C. ومع ذلك ، بسبب الاختلافات في نقاط Class ، لا يوجد ضمان للترقية إلى Class A في نهاية العام المقبل. لكنني واثق من أننا سنتمكن من الصعود إلى الدرجة ب. ” بالنسبة لشباشيرا ، كان هذا هو الشيء الذي أرادته أكثر. الارتفاع من الفئة D إلى الفئة A. كان هذا شيئًا لم يحدث قط في هذه المدرسة من قبل.

“حتى لو اتهمك أحد ، تذكر أن لك اليد العليا. لقد كنت خيارنا الوحيد للقائد لأنك كنت الوحيد الذي لديه نقاط حماية …  ” أخبرنتي Kei بذلك بعد النظر في إمكانية مواجهة الطلاب لي في المستقبل.

“نعم ، على الرغم من أن حفل التخرج كان اليوم ، سيبقى العديد من كبار الطلاب في الحرم الجامعي لبضعة أيام أخرى. سمعت أن بعض الطبقة الدنيا يقيمون حفلة وداع لهم “. منذ أن كان هيراتا ، كان يجب أن يتلقى العديد من الدعوات لهذه المناسبات. يمكن لطلاب السنة الثالثة البقاء حتى 5 أبريل على الأكثر. بالطبع ، سُمح للطلاب الذين خططوا للمغادرة في وقت سابق بالمغادرة أيضًا. لأن وقتهم المتبقي كان محدودًا ، كانوا يستعدون لإنهاء حياتهم المدرسية. ولأنه لم يكن لدي أي سبب لرفضه ، عدت إلى المهجع مع هيراتا.

“على الرغم من أن معظم الناس يوافقون على ذلك ، هناك أيضًا مثال Ryuuen .” بعد أن قلت ذلك ، ابتسم كيسي بمرارة وهز رأسه.

“نعم. يمكننا الدردشة كلما أردنا في العام المقبل “. وهكذا سار Nagumo و Asahina نحو السنة الثالثة وبعيدًا عن Horikita.

“ذلك الوغد خاص جدًا. أعتقد أن تهوره مجرد واجهة. كان ذلك بسبب صعوده غير المتوقع ، حيث لم يكن لديه أي نقاط حماية ، مما أدى إلى سقوط الفئة ب ، و عانت من هزيمة ساحقة “. من السطح ، بدا أن كلمات Keisei كانت كلها صحيحة. ولكن في الواقع ، لم يكن كذلك. كان هذا كله جزءًا من استراتيجية Ryuuen المحسوبة ، وكل ذلك من أجل الفوز. لم يكن المظهر غير المتوقع سوى جزء من إعداده.

“بالتأكيد ، يجب أن يكون معلم الصف الأول Mashima-Sensi هو الأنسب. إنه المسؤول عن امتحانات السنة الأولى ، وهو مدرس ممتاز يضع طلابه قبل أي شيء آخر.”

“…  Kiyotaka ، أريد أن أسألك شيئا.” مباشرة بعد أن تم التحدث بهذه الكلمات ، استمر Keisei.

“أنا سعيد لأنك جئت إلى هذه المدرسة لأنك حلمت أن تعيش حياة طبيعية. ولكن ، هل فكرت في ما ستفعله بعد التخرج؟ مثل ، ما هي الوظيفة التي ترغب في القيام بها ، أو أين تريد الذهاب ، أو شيء من هذا القبيل؟ ” سألني رئيس ساكياناجي هذا.

“عندما قررت فجأة محاولة الانخراط مع كاتسوراغي لكسبه ، لماذا لم تبلغني؟” من أجل التغلب على الدرجة A في نهاية امتحان العام ، اقترح Keisei على Horikita أن نحاول كسب Katsuragi إلى جانبنا منذ هزيمته من قبل Sakayangi … لكن Horikita رفضت هذا بسبب ارتفاع مخاطر الفشل وصعوبة مهمة. على الرغم مما قالته هوريكيتا ، لم يقبله كيسي . هذا قاده إلى محاولة إقناع كاتسوراجي وحده ، مما أدى إلى الفشل. على الرغم من فشله ، إلا أن هذا لم يكن له تأثير كبير في المخطط الكبير للأشياء. على الرغم من أن Katsuragi كانت غير راغب في التعاون ، كان الضرر الفعلي الذي لحق بها ضئيلًا أيضًا.

“من المفترض أن ماشيما سنسي قد وصل إلى قراره. يمكنك البحث عن أدلة في المستقبل بنفسك “. بعد أن بقي صامتاً ، فتح عينيه ونظر إليّ ، ساكاياغاني ، وأخيراً ، تشباشيرا.

“الضرر الذي لحقنا به لم يكن بهذا الحجم ، أليس كذلك؟” بالنسبة إلى Keisei ، لم يكن ذلك مهمًا. كنت أعرف هذا ، لكنني قلت شيئًا مريحًا على أي حال.

“حتى الآن ، اعتقادي هو أنني أعيش في هذه المدرسة على نحو غير مزعج قدر الإمكان. لأنني دخلت هذه المدرسة معتقدا أنني سأعيش كطالب عادي لمدة 3 سنوات “. كان هذا هو سبب مجيئي إلى هذه المدرسة. رغبتي ، نيتي الأصلية.

“هذا لأن كاتسوراجي لا يحب اللجوء إلى التكتيكات الخفية. إذا كانت شخصًا مثل ساكياناجي أو ريووين ، فسوف نتعرض لهجمات أكثر تدميراً “. Keisei ، الذي شعر بمسؤولية عميقة بسبب الفشل في الحصول على Katsuragi إلى جانبنا ، كان قلقًا بشأن مستقبل لم يحدث. بدا الأمر وكأن Keisei أخبر Horikita عن محاولة الفوز على Katsuragi نفسه.

“هل لديكم أي دليل؟”

“آه. ذكرت هذا لهوريكيتا. أعتقد أنني يجب أن أكون مسؤولاً عن ذلك ” اعترف بإخفاقاته بصراحة ، بنبرة مرارة.

فئة Horikita D 0 نقطة

” Kiyotaka ، هل أنت واثق من أن Katsuragi لن يخون الدرجة A؟”  سألني مباشرة.

بعد الحفل ، أخذنا زمام المبادرة في مغادرة صالة الألعاب الرياضية. ثم عدنا إلى صفوفنا. بعد ذلك ، كان هناك اجتماع شكر يعقده الخريجون وجميع المعلمين وأولياء أمورهم. وقيل أن الحفل الذي أقيم من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لإبداء التقدير تجاه المعلمين. سُمح لبقية الطلاب بالعودة إلى مساكنهم ، ولكن أولئك الذين كانوا قريبين من السنة الثالثة بسبب أنشطة النادي أو لأي سبب آخر كانوا يستعدون لرؤيتهم بعد خروجهم. ربما كان لإهدائها باقات ، أو ربما اعتراف. بدا الطلاب قلقين للغاية ، وفي نفس الوقت ، هادئين من التوتر.

“لا. قد يغير Katsuragi بالفعل الجوانب. ”

Ryuuen في الدرجة C 490 نقطة

“يمكن… ” أما فيما إذا كانت احتمالية حدوثه 50٪ أو 1٪ ، فلم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير.

“هذا لا علاقة له بالوضع الحالي.” بدلاً من ماشيما سنسي الذي لم يكن يخطط للتفسير ، كانت شابشيرا سنسي هو التي تحدثت.

“لم أبلغها إلى هوريكيتا لأنني نسيت ذلك. في ذلك الوقت ، كانت كل مخاوفي بشأن مكاني كبرج القائد واضطراري لتحمل مسؤولية . إذا فكرت في الأمر على هذا النحو ، فأنا أتحمل المسؤولية أيضًا. إذا نجحت خطتك وفازنا بكاتسوراغي ، كنت سأتحمل بعض اللوم لعدم تمكني من التواصل بشكل جيد مع هوريكيتا وبقية الفصل. نحن في هذا معا.” بعد أن اعترف كلا الجانبين بالذنب ، يمكننا أن نضع هذه القضية في مكانها.

“الضرر الذي لحقنا به لم يكن بهذا الحجم ، أليس كذلك؟” بالنسبة إلى Keisei ، لم يكن ذلك مهمًا. كنت أعرف هذا ، لكنني قلت شيئًا مريحًا على أي حال.

“ومع ذلك ، شعرت أنني ساذج للغاية. إذا كنت قد فكرت في المخاطر ، ما كنت لأحاول الفوز بكاتسوراغي. ” حتى لو لم نتمكن من محو الماضي ، يمكننا استخدامه للتفكير في أفعالنا في المستقبل.

“سأذهب لرؤيته.”

“إذا كان الأمر يتعلق بالسذاجة ، فسأكون مذنبا أيضًا. لأنني لم أقل أي شيء في ذلك الوقت. ”

بعد الحفل ، أخذنا زمام المبادرة في مغادرة صالة الألعاب الرياضية. ثم عدنا إلى صفوفنا. بعد ذلك ، كان هناك اجتماع شكر يعقده الخريجون وجميع المعلمين وأولياء أمورهم. وقيل أن الحفل الذي أقيم من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لإبداء التقدير تجاه المعلمين. سُمح لبقية الطلاب بالعودة إلى مساكنهم ، ولكن أولئك الذين كانوا قريبين من السنة الثالثة بسبب أنشطة النادي أو لأي سبب آخر كانوا يستعدون لرؤيتهم بعد خروجهم. ربما كان لإهدائها باقات ، أو ربما اعتراف. بدا الطلاب قلقين للغاية ، وفي نفس الوقت ، هادئين من التوتر.

“أشعر بتحسن ، بسماعك تقول ذلك.” خلال هذا الامتحان ، شارك العديد من الطلاب بشكل سلبي. ومع ذلك ، حاول Keisei بذل كل ما في وسعه لقيادة فصلنا نحو النصر.

“هل يمكن حقا أن يقبل هذه القصة غير الواقعية؟”

“ألا تفهم ما حدث بعد ذلك؟ كانت استراتيجية كهذه كانت صعبة المنال على أي حال “. يمكنك أن تتعلم الكثير من الأخطاء. أما فيما إذا كان يستطيع أن يجعل خططه تعمل ، فإن ذلك يعتمد عليه.

إشينوس من الدرجة B 650 نقطة

“نعم ، لقد كنت شديد التركيز على الفوز لدرجة أنني لم أر أي شيء آخر. الآن بعد أن هدأت ، أشعر بالخجل “. تمتم على نفسه وهو يتأمل في أفعاله. استرضاء كاتسوراغي كان بالفعل فكرة ساذجة ، لكن حقيقة أنه فكر في مثل هذه الخطة وحاول تحقيقها بمفرده أمر يستحق الإشادة.

“بالطبع بكل تأكيد.” بعد كل شيء ، لم ير كل من ماشيما سنسي وشابشيرا بالفعل أخطاء تسوكيشيرو بأعينهم. وإذا قمنا بزيادة عدد المعلمين الذين هم على معرفة ، فإن فرص تسرب المعلومات تزداد بشكل كبير. بمجرد أن يكتشف Tsukishiro أن هناك أشخاصًا يحاولون فضح أخطائه ، فمن الطبيعي أن يكون أكثر يقظة.

“إذن ماذا قالت لك هوريكيتا؟”

“بالطبع ، حسنًا ، جميع المعلمين يعرفون ، ويجب أن تكون هناك سجلات من المعلومات المرسلة إلى الأشخاص ذوي الصلة …” في هذه الحالة ، لن يكون من الصعب الحصول على رقمه. لن يكون من المستغرب أن تحصل ساكياناجي أريسو عليه في مكان ما ، وتكتبه. كان هناك شيء واحد يربكني رغم ذلك. كان الرئيس ساكياناجي رجلاً سيفرض الإنصاف حتى على وجه ابنته اللطيفة. لم أكن أعتقد أنه سيساعد كل من بكى من أجلها. فلماذا قامت بتدوين رقم الهاتف عمدا إذا لم يكن لإبلاغه ، أو التحدث مع والدها باعتباره ابنته؟ أتذكر عندما طلبت من Sakayanagi رقم هاتف الرئيس ، كانت ملزمة بسعادة. ربما ، توقعت ساكياناجي أنني قد أواجه مشكلة في يوم ما وأطلب منها رقم هاتف الرئيس.

” Horikita  لم تلمني ، ولكن كان من الواضح أنني إذا فشلت ، لكانت قد أساءت للصف ككل. ليس هذا فقط ، لكنها قالت أيضًا أنه في المرة القادمة التي  يكون لدي فكرة ،  علي أن أخبرها عنها. ونصحتني أيضًا بعدم التسرع في أي شيء “. يبدو أن هوريكيتا قامت بتقييم مماثل. نما الناس من الفشل المستمر. إذا نظرت فقط إلى النتائج قبل توبيخ شخص ما ، فلا يمكنك أن تكون قائدًا. بالطبع ، إذا فشل شخص ما باستمرار دون التعلم من أخطائه ، فسيتم التخلي عنه عاجلاً أم آجلاً.

“إذا قلنا أننا سمعنا عن السلوك غير السليم مباشرة من تسوكيشيرو نفسه ، فهل ستصدقنا؟”

“بصراحة ، لست متأكدًا كيف لا تزال هوريكيتا يحتل مكان الصدارة كقائد للصف. بالتأكيد ، إنها ذكية ، وهي جيدة في الرياضة ، ولكن بغض النظر عما تقوله ، لا تزال لديها هذا الموقف المتعالي تجاه الناس. من الصعب على الناس قبول ذلك “. لم أستطع إنكار النقطة التي أثارها. على الأقل لم أستطع الآن. لم تكن من نفس نوع الزعيم مثل Hirata أو Ichinose. عندما تم تأسيس التحالفات ، كان لا بد من إنشاء الأعداء.

“من الصعب القول … لن يصدق ذلك على الفور. ولكن بمجرد أن يفهم أن هذه هي الحقيقة ، فإنه بالتأكيد سيقف بجانب الطلاب. أستطيع أن أشهد على ذلك. لن يستسلم للسلطة وسينفذ معتقداته “. إذا لم يكن هناك شخص آخر أكثر ملاءمة مما كان عليه ، فلن أكون مستاءً. مع العلم أن هناك معلم مثل هذا قريب مني ، لم يكن عودة سيئة.

“ولكن … أنا نفس الشيء أيضًا. أعتقد أن ألعاب القوى ليست ضرورية أنظر إلى الأشخاص الذين ليسوا أذكياء. نحن نفس الشيء ، أنا وهوريكيتا. ” بعد بدء المدرسة مباشرة ، اتجه Keisei إلى النظر إلى الطلاب ذوي الدرجات الفقيرة. وذلك لأنه كان يعتقد أن الأداء الأكاديمي كطالب يعني كل شيء للأفضل أو الأسوأ.

“هيه. حتى إذا لم يوقف Tsukishiro تمامًا ، إذا كان سيقيده ، فستكون النتيجة جيدة “.

” Keisei  الآن و Keisei قبل عام مختلف تمامًا. لقد تغيرت كثيرا خلال العام الماضي “.

“تُنفذ الامتحانات بدقة شديدة ، ولن تكون هناك مشاكل في كيفية إجرائها”.

“آه ، حقيقة أنني أفكر هكذا الآن أمر لا يصدق. على الرغم من أن الأكاديميين لا يزالون الأكثر أهمية ، فقد فهمت أن القوة بدنية، والقدرة على التواصل ، وكذلك الصداقة ، كلها ضرورية أيضًا. هوريتكا أيضا تتغير ببطء. لقد أصبحت الآن أكثر موثوقية من أي وقت مضى ، وهذا يجعل الثقة بها أسهل “. لم يثق Keisei حقًا بأي شخص خارج مجموعة Ayanokouji. ومع ذلك ، لا يزال يعرب عن تأكيده على جوانب هوريكيتا التي تستحق الثناء. هذا سمح لي أن أؤمن إيمانا راسخا بأن ما كان يقوله كان من القلب.

“ألا تندم على ذلك؟”

“قد يكون هذا هو الحال.” اتفقت مع ما قاله. تم الكشف عن نوعية هوريكيتا ببطء بعد عام. منذ تصويت الفصل ، أصبحت أكثر قبولًا من قبل زملائنا في الفصل. السبب الرئيسي لم يكن بسبب قدراتها كقائدة وتكتيكية ، ولكن لأن الجدار العظيم في قلبها بدأ ينهار ببطء. طالما ظل هذا الجدار قائماً ، فإنها ستعتبر الطلاب بمعزل عن نفسها مجرد عبء ، فتركهم دون أدنى تردد. بهذه الطريقة ، كانت تشبه Keisei.

“أنت مبكرًا ، أيانوكوجي. لا يزال هناك 10 دقائق قبل الوقت المحدد “.

“بالطبع ، لن أطيع هوريكيتا بشكل أعمى. إذا كنت أعتقد أنها ارتكبت خطأً ما في حكمها ، فلن أتردد في الاعتراض عليها وندعوها. هل هذا خطأ؟ ” رد كيسي بعد تنظيم أفكاره. الأشياء الحقيقية يجب أن تؤمن ، والأشياء التي تخلق الشك يجب أن تكون موضع شك.

“لا ، ليس هذا ، لن يجعل هذا الأمور أفضل ، أليس كذلك؟” سألت نفسي الأخرى في المرآة مرة أخرى. لم أتمكن من إظهار أي شيء. لكن هذا لا يعني أن الهروب هو الجواب الصحيح. إذا استطعت أن أخبره بثقة أنني بخير ، سيتم حل كل شيء. إذن ماذا يجب أن أفعل؟ ما هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله؟ الوقت ينفد. كنت أتمنى لو لاحظت حماقتي قبل ذلك بكثير. ماذا لو تمكنت من ملاحظة ذلك مباشرةً بعد دخولي لهذه المدرسة؟

“لا ، هذا صحيح تمامًا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الفصل من البداية “. مهما كانت موثوقة ، كانت لا تزال مجرد فتاة في المدرسة الثانوية. سترتكب أخطاء من وقت لآخر أيضًا. الآن ، إذا أشار أي من الطلاب إلى تلك الأخطاء ، فلا يزال الأمر يستحق الشعور بالإيجابية تجاهه. يمكننا العمل معًا كطبقة لحل مشاكلنا ، على قدم المساواة. بسبب الحكم الاستبدادي لساكياناجي وريوين مع فصولهم ، لم يكن هذا النهج خيارًا لهم. يمكن القول أن فصلنا كان يتحول ببطء إلى شيء مشابه لكيفية عمل فصل Ichinose. بعد ذلك ، سنحتاج إلى استخدام قوتنا لسد الفجوة.

“لأن بالنسبة له ، كانت نقاط الحماية التي يمتلكها أيانوكوجي كون في طريقه نحو هدفه الحقيقي ، وهو طرد أيانوكوجي كون”. لم يتكلم المعلمان. لكن قبل فترة طويلة ، سأل ماشيما سنسي شيئًا.

في صالة الألعاب الرياضية اجتمع الطلاب والمعلمون على حد سواء. اصطف الجميع لمشاهدة الحفل بحماس. الشخصيات البارزة في المدرسة ، بما في ذلك بعض الأشخاص الذين لا نراهم بشكل طبيعي ، كانوا جميعًا حاضرين. كانت هذه هي اللحظة التي اتخذ فيها طلاب السنة الثالثة خطوة كبيرة إلى الأمام في بداية جديدة. سواء كانوا هم الذين ينتقلون إلى التعليم العالي ، أو أولئك الذين كانوا يذهبون مباشرة إلى العمل ، أو الذين توقفوا ، وفشلوا في العثور على طريقهم في طريق الحياة ، كانوا جميعًا على وشك التوقف عن كونهم أطفالًا والركض نحو المجتمع بأقصى سرعة. كنت افكر. ماذا سيكون موقفي في تلك المرحلة بعد ذلك بعامين؟ ما الذي سأفكر به بعد ذلك؟ أردت أن أصدق أنه حتى بعد تحديد الطريق في الحياة الذي سنأخذه ، سنظل قادرين على رسم هذه الأحداث في قلوبنا. أردت أن أصدق أن ما تعلمناه في هذه المدرسة سيكون حيويًا للبقاء مثل الطعام.

“لذا علينا فقط القضاء على المدير بالنيابة تسوكيشيرو في أسرع وقت ممكن”.

“بعد ذلك ، أريد أن أدعو الطلاب الذين تخرجوا في الصف الأول حتى المرحلة الأولى بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق.” قال المضيف هذا من خلال ميكروفون.  تم إخفاء صالة الألعاب الرياضية الهادئة بالفعل في صمت أعمق.

“على الرغم من أن النظام الجديد كان اسميًا للطلاب والمدرسة ، إلا أنه في الواقع ، كانت هذه طريقة أخرى لإخراجي من المدرسة “.

“ممثل الفئة أ—— ”

“ألا تندم على ذلك؟”

إذا كان الاسم الذي تم استدعاؤه هنا لم يكن هوريكيتا مانابو أو أحد زملائه … هذا يعني أن نتائج الامتحان الخاص النهائي قد غيرت ترتيب الصفوف في السنة الثالثة. كان العديد من الطلاب والمعلمين ينتظرون هذه اللحظة ، مع إيلاء اهتمام وثيق لكلمات المضيف. لأنه طالما كنت مسجلاً في هذه المدرسة ، كان التخرج من الدرجة أ هو أعظم إنجاز.

“جئت بالفعل”. استقبلت هوريكيتا ، الذي كان يقف وسط الحشد المنتظر ، لكنه حصل على التحديق في المقابل.

” Horikita Manabu ، يرجى الصعود إلى المسرح.” بعد أن تم استدعاء هذا الاسم ، ربما إرتاحت هوريكيتا من أعماق قلبها. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار الضغط الذي مارسه ناغومو عليه ، إلا أن الأكبر هوريكيتا تخرج من الدرجة الأولى دون  عوائق. بشكل مثير للإعجاب ، صعد إلى المسرح ، وألقى عينيه على الطلاب والموظفين.

“بلى. آه … لماذا ولدت بعد ذلك بسنة؟ ” لم يكن مستاءً ، لكنه خاب أمله لعدم وجوده في نفس العام مع هوريكيتا الأكبر.

“تحية طيبة. في يوم الربيع الجميل المزدهر هذا ، أرحب بكم في حفل التخرج هذا. ” بدأ خطاب هوريكيتا الأكبر. أظهر أولاً الامتنان تجاه حفل التخرج الكبير نفسه. ثم تحدث عما حدث قبل ثلاث سنوات عندما دخل المدرسة لأول مرة.

“هل تستطيعين فعل ذلك؟ سيغادر المدرسة غدا “.

“ما زلت أتذكر بوضوح اليوم الأول الذي دخلت فيه إلى حرم المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية. شعرت بوجود جو مختلف مقارنة بالمدارس العادية. وبينما كنت أتحمل عبء المستقبل ، تعهدت بجعل هذه السنوات الثلاث ذات معنى “. شعرت بنوع من الدفء من الطبيعة الحازمة والمتكونة لخطابه. شعر هوريكيتا الأكبر وكأنه شخص مختلف عن الشخص الذي قدم في نفس المرحلة التي قدمها رئيس مجلس الطلاب قبل عام. شعرت بهذا التغيير مع تقدم الخطاب. لم يكن هو فقط.  نما طلاب هذه المدرسة بشكل ملحوظ خلال هذا الوقت.

“أردت أن أؤكد لكم أن الأشياء التي نتعلمها في هذه المدرسة لن تلعب دورًا في حياتنا المستقبلية فحسب ، بل ستصبح أيضًا أغلى ما لدينا.” شقيق هوريكيتا حدق مرة أخرى في الطلاب قبله.

“على الرغم من أن هذه كانت مسألة شخصية ، فقد تحدثت إلى طلاب السنة الأولى العام الماضي كممثل لمجلس الطلاب.” قال هوريكيتا الأكبر كما لو كان يفكر في نفس الشيء الذي كنت أفكر فيه.

” …ما المشكلة في هذا الأمر؟”

“مقارنة بما كنت عليه في العام الماضي ، يمكنني أن أرى كم نمتِ بنظرة واحدة.” قبل عام ، غير صمت هوريكيتا موقفنا المتقلب في السنوات الأولى. كان هذا شيئًا لم يختبره العديد من الطلاب من قبل. والآن في حفل التخرج هذا ، لم يكن هناك طالب يهمس. نظرت لنا هوريكيتا بعيون الدافئة كطالب كان سيتخرج.

“لذا فهو هكذا. وبعبارة أخرى ، اتصلت بي لأنه …  ”

“في نفس الوقت ، آمل أن يقدم الطلاب الذين سيصبحون قريبًا في السنة الثالثة الجديدة مثالًا مناسبًا للسنة الثانية الجديدة لممارسة نقاط قوتهم بالكامل ، مع الالتزام باللوائح المدرسية وممارسة الانضباط”. بعد بضع دقائق ، انتهى الخطاب ببطء

“إذا فوتت هذه الفرصة ، فقد لا تكون هناك فرصة أخرى.”

“أردت أن أؤكد لكم أن الأشياء التي نتعلمها في هذه المدرسة لن تلعب دورًا في حياتنا المستقبلية فحسب ، بل ستصبح أيضًا أغلى ما لدينا.” شقيق هوريكيتا حدق مرة أخرى في الطلاب قبله.

“بالتأكيد ، يجب أن يكون معلم الصف الأول Mashima-Sensi هو الأنسب. إنه المسؤول عن امتحانات السنة الأولى ، وهو مدرس ممتاز يضع طلابه قبل أي شيء آخر.”

“الشخص الذي سيقف هنا ويتحدث إليكم في العام المقبل ، وفي العام الذي يليه ، سيكون قادرًا على فهم ما أشعر به.”  أعطى المشعل إلى القائد جديد .وبعبارة أخرى ،  قائد الخريجين من الدرجة أ. هل كان ناجومو المرشح الأكثر احتمالا لذلك؟ كان الطلاب في السنة الأولى لا يزالون يشاركون في حرب فوضوية. من سيخرج على القمة؟ هوريكيتا؟ أشينوس؟ Ryuuen؟ ساكاياناغي؟ أم أنه سيكون شخصًا آخر يحل محل أحد القادة الحاليين للطبقات؟ ولكن مرة أخرى ، فقط عام من وقتنا في المدرسة قد مر. ستتغير الفصول الدراسية في المستقبل مع ترك المزيد من الطلاب. ولكن حتى مع ذلك ، فإن زعيم الطبقة الذي ربح المعركة النهائية هو الوحيد الذي يحق له الوقوف على هذه المرحلة. استمر هوريكيتا الأكبر ببطء.

“ماذا تعتقدين؟” سألت هوريكيتا عن رأيها في الوضع.

“شكراً لكم جميعاً على مدى السنوات الثلاث الماضية”. سرعان ما وصل إلى نهايتها. بعد الخطاب الذي وجهه للطلاب ، توجه نحو المعلمين وخاطبهم ، ثم أخيراً إلى المدرسة نفسها. بعد الخطاب الكبير ، انتقل حفل التخرج إلى المرحلة التالية.

“على الرغم من أن الحفل الختامي غدًا ، مما يعني أنه لن تكون هناك أي فصول دراسية ، تذكر أنه لا يزال يومًا دراسيًا.” أنهت الشابشيرا النقاش و رفع الصف.

بعد الحفل ، أخذنا زمام المبادرة في مغادرة صالة الألعاب الرياضية. ثم عدنا إلى صفوفنا. بعد ذلك ، كان هناك اجتماع شكر يعقده الخريجون وجميع المعلمين وأولياء أمورهم. وقيل أن الحفل الذي أقيم من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لإبداء التقدير تجاه المعلمين. سُمح لبقية الطلاب بالعودة إلى مساكنهم ، ولكن أولئك الذين كانوا قريبين من السنة الثالثة بسبب أنشطة النادي أو لأي سبب آخر كانوا يستعدون لرؤيتهم بعد خروجهم. ربما كان لإهدائها باقات ، أو ربما اعتراف. بدا الطلاب قلقين للغاية ، وفي نفس الوقت ، هادئين من التوتر.

“لن أسمح للمدرسة بالتدخل بشكل متكرر في نتيجة معاركنا.” كانت ساكياناجي غاضبة للغاية مما فعله لها تسوكيشيرو. بعد ذلك ، قالت إنها ستواجه  تسوكيشيرو ، وتعمل على إبعاده عن المدرسة.

“حسنًا ، على الرغم من أنه يمكننا ذكر ذلك غدًا خلال الحفل الختامي ، فلنلخص بإيجاز ما حدث هذا العام”. بمجرد جلوس الطلاب في مقاعدهم ، تحدثت إلينا شاباشيرا سنسي.

“إن الأحداث الحالية تؤثر على عمليات المدرسة ، وقد وصلت إلى النقطة التي لا يمكننا تجاهلها. لتسوية هذا الوضع بسلاسة ، آمل أن يساعدكما معلمان مع الحفاظ على سرية هذه الحالة “.

“أولاً وقبل كل شيء ، خلال الاختبار النهائي ، حققتم نتائج جديرة بالثناء على الرغم من وجود طلاب من الفئة A كمنافسين.  تفاجأ المعلمون الآخرون بنموكم “. على الرغم من أننا خسرنا ، إلا أن تشابشيرا سنسي ، التي كانت قاسية علينا عادة ، أعطتنا الثناء.

ونتيجة لذلك ، انخفضت نقاط الفصل التراكمي للصف بأكمله. كانت بداية المسابقة بين الطبقات ومن ربح وخسر فيها. أعتقد أنه من هذا الطريق. حصلت مجموعتنا على 347 نقطة في العام بأكمله. متأثرة بعوامل مثل موقفنا وتأخرنا وغيابنا وما إلى ذلك ، قد تستمر نقاط الفصل في الانخفاض في نهاية الشهر. ولكن بشكل عام ، ما زلنا نكتسب ما لا يقل عن 330 إلى 340 نقطة. هذا وجهة نظري. كان فصلنا هو الأسرع في العام بأكمله عندما يتعلق الأمر باكتساب نقاط الفصل على مدار العام ،  تجاوز بشكل كبير رقم الفئة أ ، الوصيف. تلقى الفئة A زيادة قدرها 191 نقطة دراسية فقط. بالعودة إلى ربيع العام الماضي ، عندما انخفضنا إلى 0 نقطة في لحظة ، قمنا بعمل جيد جدًا في اللحاق بالركب. ومع ذلك ، عندما أصبحنا في السنة الثانية ، كان على الفصل أن يصبح أكثر استباقية ككل. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها سد الفجوة مع الطبقات العليا. مع قيادة هوريكيتا وهيراتا ، بالإضافة إلى نمو الأعضاء الآخرين في فئتنا ، ستزداد القدرات الإجمالية لفئتنا ككل. إذا تمكنا من تحقيق ذلك ، فإن التنافس مع الطلاب في الطبقات العليا سيصبح حقيقة. بعد أن لاحظ أنه لم يكن هناك أحد حوله ، بدا Keisei وكأنه يريد أن يقول شيئًا.

“لقد تغير انطباعي عنكم يا رفاق منذ التحاقكم بالمدرسة لأول مرة. إنه أمر لا يصدق حقًا أن تكونوا قادرًا على النمو حتى هذه المرحلة. ”

“بلى. حتى لو أخبرتك ، لن يكون هناك أي مساعدة … لا ، لن يكون له معنى. ” حتى لو تحدثت عن الغرفة البيضاء منذ البداية ، أخشى ألا يتمكن البالغون من فهمها. حتى لو كنت تعتمد على الحس السليم فقط ، كان من الواضح أن هذا الرجل كان يفعل شيئًا مريبًا. وحتى إذا تحدثت عن الغرفة البيضاء هنا ، فلا يزال من الصعب الوصول إلى الحقيقة. لأن هذه المسألة كان سيتم تغطيتها بالكامل الآن. هذا هو الحال ، لم يكن هناك أي فائدة من عمل مثل هذه الأشياء التي لا معنى لها.

“لكن Sensei ، سنعود مرة أخرى إلى الدرجة D مرة أخرى ، ألا يعني هذا أننا ما زلنا فاشلين؟ قال آيك ، مستاء.

“لأنني لا أرى أي تلميحات ندم في عينيك.” هذا يجب أن يشير إلى المصافحة والحوار بين هذين الشخصين الآن. بدا ناجومو سعيدًا حقًا لتخرج هوريكيتا من الدرجة أ. ومع ذلك ، لا يمكن وصف علاقتهما بأنها مجرد علاقة بين رئيسين لمجلس الطلاب. هاجم ناجومو باستمرار هوريكيتا ، على أمل سحبه من الفئة أ. من الواضح أن هوريكيتا سيكون لديها شعور بالعداء تجاه ناغومو التي فعل هذه الأشياء لأخيها. وبسبب هذا ، تم الخلط بينها من قبل المديح الصادق الذي قدمه Nagumo تجاه هوريكيتا الأكبر. تم الدفاع عن هجمات ناجومو المضنية بأمان ضدها.

“للوهلة الأولى ، يبدو أنك عدت إلى المربع الأول ، ولكن على مدار العام ، تطورتم جميعًا. لا تمانع في الفجوة البسيطة في درجات الصف ، فقوتك تقترب بالفعل من الطبقات الأخرى “.

“أعتقد أنني ربما لم أكن أحب فتاة في حياتي … ” اعترف هيراتا ، بحرج.

“أخاف كثيرا عندما تمدحينا هكذا. سنسي ، ماذا تريدين ؟ ” حقيقة أن سودو كان يعبر عن قلقه من مدح شابشيرا كان لها بعض المنطق وراء ذلك. بالنظر إلى النغمة غير المألوفة بشكل مريب التي استخدمتها ، فإن إجراء اختبار فجأة في الوقت الحالي لن يكون مفاجئًا.

“ومع ذلك ، شعرت أنني ساذج للغاية. إذا كنت قد فكرت في المخاطر ، ما كنت لأحاول الفوز بكاتسوراغي. ” حتى لو لم نتمكن من محو الماضي ، يمكننا استخدامه للتفكير في أفعالنا في المستقبل.

“هذا ما أعتقده حقا. هذه سنتي الرابعة كمعلم. مقارنة بالفئة السابقة D ، أنتم حقا تقدمون “. استغلت الشابشيرا السبورة بخفة.

“لذا فهو هكذا. وبعبارة أخرى ، اتصلت بي لأنه …  ”

“على الرغم من أن الحفل الختامي غدًا ، مما يعني أنه لن تكون هناك أي فصول دراسية ، تذكر أنه لا يزال يومًا دراسيًا.” أنهت الشابشيرا النقاش و رفع الصف.

“اذا ، إذا أهمل دوره كرئيس ، هل سيقع بالتأكيد في مشكلة مع المدرسة؟”

لم أكن أعلم كم عدد الطلاب الذين سيذهبون لحفل السنة الثالثة ، ولكن ماذا ستفعل الفتاة في الجدول بجانبي؟ كانت أخت للطالبة التي لم يعمل فقط كرئيس لمجلس الطلاب ، ولكنه كان أيضًا الطالب التي ألقى خطاب التخرج كقائد للخريجين من الدرجة أ. حدقت هوريكيتا بلا حراك في السبورة ، تفكر بعمق.، حاولت أن أسأل على أي حال.

“دعونا ننهي هذه المناقشة الآن. سأحتفظ بهذا لنفسي. لا توجد مشكلة في هذا الحق؟ ”

“هل انت ذاهبة؟”

“نعم … أعتقد أن الجزء المتعلق بكيفية عدم رضا الأب عن قرار طفله الالتحاق بالمدرسة وحاول طرده ، على ما أعتقد. ولا أريد مساعدته في ذلك. أنا متأكد من أنك واضح مع السبب “.  فهم ماشيما سنسي سطح الموقف الذي كنا نتحدث عنه جيدًا.

“مالذي تشير اليه؟”

” Horikita Manabu ، يرجى الصعود إلى المسرح.” بعد أن تم استدعاء هذا الاسم ، ربما إرتاحت هوريكيتا من أعماق قلبها. على الرغم من أنني لا أعرف مقدار الضغط الذي مارسه ناغومو عليه ، إلا أن الأكبر هوريكيتا تخرج من الدرجة الأولى دون  عوائق. بشكل مثير للإعجاب ، صعد إلى المسرح ، وألقى عينيه على الطلاب والموظفين.

“هذا … يجب أن يكون واضحا ما أعنيه.”

“أنت تقول هذا المعنى … والدك يحاول استعادتك من خلال هذه الطريقة؟” يمكن استخدام الجملة التي تم نطقها للتو لتأكيد أنه يتظاهر بالجهل. لم أقل بعد أن  والدي يسيطر على تسوكيشيرو. دون تأكيد هذه النقطة ، ربط هذا الوضع بوالدي. كان هذا دليلا.

“هل تسأل إذا كنت سأرى أخي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا أخطط للذهاب “. كما قالت Horikita هذا ، انتقلت نظرتها إلى مكان آخر. لن … هاه؟

“ما زلت لا أصدق … ”

“هل حصلت بالفعل على فرصة للتحدث معه؟”

“لا تقلق. لا أعتزم الاتصال بأي شخص آخر غيرك وسوزون. بما أنها لن تكون مشكلة ، أومأت برأس واتفق.

“… ما علاقة ذلك بك؟ لدينا جميعًا مشاكلنا الخاصة “. ولكن فقط لديك هذه المشكلة الآن.

“هل سيكون لإجابتي أي تأثير على ما ستفعله في المستقبل؟”

“إذا فوتت هذه الفرصة ، فقد لا تكون هناك فرصة أخرى.”

“ولكن هناك جانبان له. إنه أمر مقلق. تلك العيون التي ترى من خلال كل شيء ، تلك ليست عيون طفل “.

“هذا … ” على الرغم من أن علاقتهم كانت تذوب ببطء ، إلا أن حقيقة أنها ما زالت تظهر ترددًا تجاه هذه اللحظة المهمة كان دليلاً على علاقتهم المشوهة في السنوات الأخيرة.

” … حسنًا ، أعرف ذلك كثيرًا ، لذلك قبلتُك.” على الرغم من أنني لا أعرف كيف حدث ذلك ، في النهاية ، كنت لا أزال ممتنًا لهذا العمل اللطيف.

“سأذهب لرؤيته.”

“تلقيت إخطارا من Chabashira-سنسي. لكن ساكياناجي قالت  إنها على صلة بهذا الحادث ، لذا أحضرتها …  ” من المحتمل أن الرئيس ساكياناجي أخبر ابنته عن المكالمة الهاتفية للتأكد من أنني اتصلت به من خلال ابنته. لكن هل كان ذلك مرتبطًا حقًا بكون سكاياناغي هنا؟ هل كانت تتبع الأوامر أم أن هذا مجرد فضول؟ 9 مرات من أصل 10 ، إنها الأخيرة.

“همم؟ هل سترى أخي؟ ” كان ذلك بسبب حقيقة أنني لم أتفاعل مع الناس كثيرًا ، لدرجة أن تعبير هوريكيتا كان مفاجئًا بالنسبة لي.

“بغض النظر عن من هو الخصم ، وبغض النظر عن الامتحان ، حتى لو فزت ، يبدو أنني كنت أتوقع منك الكثير.” يبدو أنها كانت لديها نوع من الخيال عني.

“على الرغم من أنني لا أتواصل معه بشكل جيد ، قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي أراه فيها”. حسنًا ، لن يؤلمني فقط أن أقول له مرحباً.

“لكن Sensei ، سنعود مرة أخرى إلى الدرجة D مرة أخرى ، ألا يعني هذا أننا ما زلنا فاشلين؟ قال آيك ، مستاء.

“فعلا…؟”

” التقيت به بالفعل ، ولكن لم يكن مناسبًا له أن يأتي معي. هذه خطوة جريئة يا أيانوكوجي. ألا تريد أن تعيش حياة مدرسية سلمية؟ ” قبل وصول ماشيما سنسي ، سألعب مع تشابشيرا سنسي.

“هل لديك اسئلة؟”

“يبدو أنك واثق من ذلك.”

“لا. يمكنك فعل ما تشاء.” كشف وجهي بوضوح شكوكي حول سبب رغبتها في مقابلته ، لكنني لم أستطع قول ذلك بصوت عالٍ. وقفت. كان على المعلمين الذهاب إلى اجتماع الشكر. حتى المدير بالنيابة Tsukishiro لم يستطع أن يفلت من عدم المشاركة.

“شكرا لمساعدتك.” ما إذا كان يمكن الوثوق بها ليس شيئًا يجب اعتباره مشكلة حرجة. لأنه بناءً على تفاعلاتنا السابقة ، كنت بالفعل على دراية بشخصية Sakayanagi.

“إلى أين تذهبين؟”

“سمعت أن هناك شيئًا مهمًا تخبرني به … هل هذه مزحة؟ شابشيرا سنسي “. بينما تجد صعوبة بالغة في تصديقها ، طلب ماشيما سنسي من شاباشيرا سنسي شرحًا.

“لقتل بعض الوقت. ليس لدي ما أفعله حتى نهاية اجتماع الشكر. هل يمكنك انتظاري  إذا كنت سترى أخيك؟ ”

“نعم … أعتقد أن الجزء المتعلق بكيفية عدم رضا الأب عن قرار طفله الالتحاق بالمدرسة وحاول طرده ، على ما أعتقد. ولا أريد مساعدته في ذلك. أنا متأكد من أنك واضح مع السبب “.  فهم ماشيما سنسي سطح الموقف الذي كنا نتحدث عنه جيدًا.

” …سأفكر بشأنه. كم ستستغرقين؟ ” على الرغم من أنها قالت إنها لم تخطط للذهاب ، يبدو أنها غيرت رأيها.

“لأن الخصم كان يامادا كون ، كان هذا متوقعًا. ربما لا يستطيع أحد من السنة الأولى أن يهزمه في الجودو “.

“لا أدري، لا أعرف. ربما ساعة أو ساعتين. ”

“تحية طيبة. في يوم الربيع الجميل المزدهر هذا ، أرحب بكم في حفل التخرج هذا. ” بدأ خطاب هوريكيتا الأكبر. أظهر أولاً الامتنان تجاه حفل التخرج الكبير نفسه. ثم تحدث عما حدث قبل ثلاث سنوات عندما دخل المدرسة لأول مرة.

في الامس في الليلة التي انتهى فيها امتحان اختيار الحدث ، اتصلت بشخص معين.

“لا ، إذا فعلت ذلك ، فلن نتمكن أبدًا من التخلص من الوجود الأجنبي في المدرسة”. سأستخدم هذه الجملة لإرسال إشارة إلى الرئيس ساكياناجي ، مما يسمح له بفهم الوضع.

“مرحبًا ، ساكياناجي هنا.”  كان صوت شخص بالغ هادئ. الذي اتصلت به لم يكن ساكياناجي أريسو أو شقيقها. كان والدها. رئيس ساكياناجي ، الذي كان محصوراً بسبب فخ وضعه تسوكيشيرو. بالتأكيد لن يتعرف على رقم الهاتف هذا.

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“آسف لإزعاجك في وقت متأخر من الليل. لم أرك منذ فترة. أنا أيانوكوجي “. قلت ذلك ليعرف من أنا.

“هل يمكن حقا أن يقبل هذه القصة غير الواقعية؟”

“همم؟ Ayanokouji؟ … هل أنت Ayanokouji Kiyotaka؟ ” سماع لقب عائلتي وصوتي ، فهم الرئيس ساكياناجي واستمر في التحدث بنبرة مفاجأة. كان علي أن أخبره أنني لم أكن أتصل فقط من أجل المتعة.

“نعم.” لم أتحدث إلى أي عام آخر من السنوات الثالثة ، سيكون ذلك واضحًا حتى لو كان المارة يقفون بعيدًا.

“أعتذر عن الاتصال بك فجأة.”

“هيه. حتى إذا لم يوقف Tsukishiro تمامًا ، إذا كان سيقيده ، فستكون النتيجة جيدة “.

“لا ، لا ، أنا مندهش فقط. كيف عرفت رقم هاتفي؟ ”

“هذا … ” على الرغم من أن علاقتهم كانت تذوب ببطء ، إلا أن حقيقة أنها ما زالت تظهر ترددًا تجاه هذه اللحظة المهمة كان دليلاً على علاقتهم المشوهة في السنوات الأخيرة.

“سألت ابنتك عن رقم الهاتف الذي يجب أن أتصل به عندما أردت الاتصال بشخصية مهمة في المدرسة. في طريق عودتي إلى المنزل بعد الامتحان النهائي ، سألت  ساكياناجي وأخبرتني.”

“بلى. السنة الأولى التي وصل بالفعل إلى هذا المستوى …  ”

“اتضح أنه حتى الرئيس كان سيخبر ابنته برقم هاتفه.” لأنه لم يكن شخصًا سينحاز إلى جانبه ، يبدو أنه أحب ابنته حقًا بما يكفي لإخبارها بذلك. حسنًا … هذا ما اعتقدته ، لكن رد الرئيس ساكياناجي كان غير متوقع.

“رئيس ساكاياناجي ، سمعت أنك الآن قيد الإقامة الجبرية للاشتباه في ارتكاب مخالفة. هل هذا صحيح؟”

“ماذا؟ لا … لم أخبر ابنتي برقم هاتفي “. من المستغرب أنكر ذلك.

“نعم ، بدونهم ، لا أعتقد أن خطتك يمكن أن توجد.” بدا أن الرئيس ساكياناجي اكتشف ما كنت أبحث عنه. لم أكن أعرف حالة المدرسة. من تثق ومن لا تثق. من بين جميع الأشخاص في هذه المدرسة ، ما إذا كان هناك شخص مستعد لتطبيق العدالة غير معروف. كان هناك أيضًا احتمال وجود بعض المعلمين الذين لجأوا إلى جانب تسوكيشيرو. على الجانب الآخر من الهاتف ، بدا الرئيس ساكياناجي يتأمل أفكاره. حدد اختيار موظفينا مصيرنا ، ولم يكن أحد يعرف ذلك أفضل من الرئيس ساكياناجي

“متى وأين اكتشفت؟” قال رئيس Sakayanagi بابتسامة قسرية. من الطريقة التي قالها بها ، لم يبد أنها مزيفة.

“مقارنة بما كنت عليه في العام الماضي ، يمكنني أن أرى كم نمتِ بنظرة واحدة.” قبل عام ، غير صمت هوريكيتا موقفنا المتقلب في السنوات الأولى. كان هذا شيئًا لم يختبره العديد من الطلاب من قبل. والآن في حفل التخرج هذا ، لم يكن هناك طالب يهمس. نظرت لنا هوريكيتا بعيون الدافئة كطالب كان سيتخرج.

“هل من المفترض أن يكون رقم الرئيس سرا؟”

“ما زلت لا أصدق ما يحدث.”

“بالطبع ، حسنًا ، جميع المعلمين يعرفون ، ويجب أن تكون هناك سجلات من المعلومات المرسلة إلى الأشخاص ذوي الصلة …” في هذه الحالة ، لن يكون من الصعب الحصول على رقمه. لن يكون من المستغرب أن تحصل ساكياناجي أريسو عليه في مكان ما ، وتكتبه. كان هناك شيء واحد يربكني رغم ذلك. كان الرئيس ساكياناجي رجلاً سيفرض الإنصاف حتى على وجه ابنته اللطيفة. لم أكن أعتقد أنه سيساعد كل من بكى من أجلها. فلماذا قامت بتدوين رقم الهاتف عمدا إذا لم يكن لإبلاغه ، أو التحدث مع والدها باعتباره ابنته؟ أتذكر عندما طلبت من Sakayanagi رقم هاتف الرئيس ، كانت ملزمة بسعادة. ربما ، توقعت ساكياناجي أنني قد أواجه مشكلة في يوم ما وأطلب منها رقم هاتف الرئيس.

“ولكن ، أليس من الأفضل أن تغض الطرف عن هذه القضايا؟ لقد قمت للتو بخفض أجورك هذا الصباح لانتهاكها القواعد خلال امتحان اختيار الحدث على أي حال. ” اعتقدت ساكياناجي أن هذا مثير للاهتمام ، لذا فقد انتهزت الفرصة.

“اذا … كيف يجب أن أتفاعل مع مظهرك؟” بالمقارنة مع الطريقة التي حصلت بها Arisu على رقم هاتفه ، كان مظهري أكثر أهمية ، بشكل صحيح. لم يسمع عن الطلاب أن يتصلوا برئيس مجلس الإدارة مباشرة ، كما يبدو أنهم غير مرحب بهم.

ونتيجة لذلك ، انخفضت نقاط الفصل التراكمي للصف بأكمله. كانت بداية المسابقة بين الطبقات ومن ربح وخسر فيها. أعتقد أنه من هذا الطريق. حصلت مجموعتنا على 347 نقطة في العام بأكمله. متأثرة بعوامل مثل موقفنا وتأخرنا وغيابنا وما إلى ذلك ، قد تستمر نقاط الفصل في الانخفاض في نهاية الشهر. ولكن بشكل عام ، ما زلنا نكتسب ما لا يقل عن 330 إلى 340 نقطة. هذا وجهة نظري. كان فصلنا هو الأسرع في العام بأكمله عندما يتعلق الأمر باكتساب نقاط الفصل على مدار العام ،  تجاوز بشكل كبير رقم الفئة أ ، الوصيف. تلقى الفئة A زيادة قدرها 191 نقطة دراسية فقط. بالعودة إلى ربيع العام الماضي ، عندما انخفضنا إلى 0 نقطة في لحظة ، قمنا بعمل جيد جدًا في اللحاق بالركب. ومع ذلك ، عندما أصبحنا في السنة الثانية ، كان على الفصل أن يصبح أكثر استباقية ككل. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها سد الفجوة مع الطبقات العليا. مع قيادة هوريكيتا وهيراتا ، بالإضافة إلى نمو الأعضاء الآخرين في فئتنا ، ستزداد القدرات الإجمالية لفئتنا ككل. إذا تمكنا من تحقيق ذلك ، فإن التنافس مع الطلاب في الطبقات العليا سيصبح حقيقة. بعد أن لاحظ أنه لم يكن هناك أحد حوله ، بدا Keisei وكأنه يريد أن يقول شيئًا.

“لا توجد قواعد تنص على أنه لا يمكن للطلاب الاتصال بالرئيس ، أليس كذلك؟” يجب تأكيد ذلك أولاً. إذا تم رفض ما قلته الآن ، فلن أتمكن من مواصلة الحديث معه.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“في الواقع ، لا توجد قاعدة كهذه ، لذلك لن أغلق الخط الآن”. يمكننا تقديم الموضوع بهذه الطريقة.

“أليس من الأفضل عدم مقابلته على الإطلاق؟”  ينتهي بي التفكير بذلك. لن أسمح له أبدًا أن يقلق بسبب أناني …

“أنا شخصياً أعتقد أنه يجب إنهاء المكالمة في أقرب وقت ممكن. ماذا تريد مني؟” بدا مرتبكًا بعض الشيء ، لكن لا يبدو أنه يلومني على إزعاجه. كان ذلك بسبب عدم وجود قواعد تنص على أنه لا يمكن للطلاب الاتصال برئيس مجلس الإدارة.

“ومع ذلك ، إذا سمحت للمدير بالإنابة بالتدخل بهذه الطريقة ، فلن يكون هناك ضمان لبقائي في هذه المدرسة كطالب عادي.” كان Tsukishiro يسيء استخدام مكانه لاستخدام الأساليب التي لم أكن قد فكرت فيها من قبل. لا تستطيع الإجراءات المضادة البطيئة مواجهة ما يمكن أن يفعله Tsukishiro كشخصية مرجعية. بعبارة أخرى ، الموقف الذي أنا فيه الآن لن يفعل.

“رئيس ساكاياناجي ، سمعت أنك الآن قيد الإقامة الجبرية للاشتباه في ارتكاب مخالفة. هل هذا صحيح؟”

“إذا كنت قادرًا على تنفيذه ، فلن يكون الأمر سيئًا للغاية ، ولكنه لن يكون ممكنًا على أي حال. المدرسة لن تسمح بذلك “. ناغومو هز كتفيه وتنهد.

“هذا سؤال مباشر للغاية يأتي من طالب. من غير المناسب لطالب من مدرستنا أن يسأل مثل هذه الأشياء من رئيس مجلس الإدارة “. في النهاية ، تجنب السؤال بأدب. لكن السؤال كان مرتبطًا بشكل مباشر بالموضوع الذي أردت مناقشته. دعونا نكون أكثر إصرارا.

“ماذا؟” حتى لو دخلنا مباشرة في الموضوع ، فلن يكون من السهل التقدم في هذا الموقف. ليس هذا فقط ، ولكن شكوك ماشيما سنسي تتعمق أكثر.

“إن أمكن ، هل يمكنك الإجابة على سؤالي؟”

” إذا كان هذا هو الحال ، فلا أستطيع إلا أن أصدق ما قلته. جاء إلى هذه المدرسة بهدف وحيد هو طردك. سمعت أنهم كانوا ينفذون نظامًا جديدًا ، فهل هذا مرتبط …  ”

“…  Ayanokouji Kiyotaka ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو هدفك ، لا يمكنني الإجابة على سؤالك. ليس لدي سبب لأخبرك لماذا.”

“هل تستطيعين فعل ذلك؟ سيغادر المدرسة غدا “.

“لأنه ليس من المناسب أن يعرف الطالب ، أليس كذلك؟”

“منذ ذلك الحين … كنت أخشى دائمًا الاقتراب من الناس. سأعامل الجميع على قدم المساواة ، لكنني لن أقترب كثيرًا. ”  مرت سنتان منذ ذلك الحين ، وبدا أن هيراتا قد استخدم الألقاب فقط لمخاطبة الآخرين. بالحديث عن هذا ، تعامل هيراتا مع جميع الطلاب في الفصل بنفس الطريقة. كان هذا صحيحًا حتى عندما اختار الفصل بأكمله بالإجماع طرد Yamauchi من الفصل. ولكن يبدو أنه تمكن مرة أخرى من كسر تلك القشرة. كان تطور هيراتا أيضًا مهمًا جدًا ، حتى بالمقارنة مع الطلاب الآخرين الذين نموا أيضًا على مدار العام.

“نعم. هذه المسألة لا علاقة لها بك “. مع الأخذ في الاعتبار الوضع الحالي وموقف الرئيس ساكاياناغي ، وكذلك حقيقة أن الأمر في يده لا علاقة له بالطلاب ، كان هذا الرفض هو الاستجابة الطبيعية.

“هدف Tsukishiro هو طردي من هذه المدرسة. هذا هو السبب الوحيد لمجيئه إلى هنا. ” هنا ، تحدثت عما اعتبرته حقيقة ثابتة عنه.

“أنا أعرف ذلك جيدًا. ومع ذلك ، لدي أسبابي الخاصة للسؤال. ” في البداية ، كان من الضروري إخبار الرئيس ساكاياناغي بموقفي.

“عندما قررت فجأة محاولة الانخراط مع كاتسوراغي لكسبه ، لماذا لم تبلغني؟” من أجل التغلب على الدرجة A في نهاية امتحان العام ، اقترح Keisei على Horikita أن نحاول كسب Katsuragi إلى جانبنا منذ هزيمته من قبل Sakayangi … لكن Horikita رفضت هذا بسبب ارتفاع مخاطر الفشل وصعوبة مهمة. على الرغم مما قالته هوريكيتا ، لم يقبله كيسي . هذا قاده إلى محاولة إقناع كاتسوراجي وحده ، مما أدى إلى الفشل. على الرغم من فشله ، إلا أن هذا لم يكن له تأثير كبير في المخطط الكبير للأشياء. على الرغم من أن Katsuragi كانت غير راغب في التعاون ، كان الضرر الفعلي الذي لحق بها ضئيلًا أيضًا.

“على الرغم من أنني لا أعرف أسبابك ، إلا أنك ما زلت طالبًا في هذه المدرسة. لا يهم حتى لو كانت ساكاياجاني بدلاً منك ، موقفك هو نفسه. هل نسيت هذا المفهوم؟ ” وأوضح هذا بجدية. يمكنك أن ترى أنه كان رجلًا بارعًا فقط من تبادلنا القصير.

“بالطبع ، لن أطيع هوريكيتا بشكل أعمى. إذا كنت أعتقد أنها ارتكبت خطأً ما في حكمها ، فلن أتردد في الاعتراض عليها وندعوها. هل هذا خطأ؟ ” رد كيسي بعد تنظيم أفكاره. الأشياء الحقيقية يجب أن تؤمن ، والأشياء التي تخلق الشك يجب أن تكون موضع شك.

“بالطبع ، العلاقة بين الرئيس ساكاياناج وأنا هي مجرد علاقة بين الطالب والمعلم ، وهي ليست أكثر من ذلك. لا ، لا أعتقد أنني نسيت. ” لأن هذا كان وضعًا خاصًا ، لم أتمكن من تعليقه.

” Suzune ، أخوك شخص رائع حقًا. يجب أن تفخري بكونك أخته “. بعد كلمة المديح ، وجه نظرته مرة أخرى إلى هوريكيتا سوزون.

“إذا كان الأمر كذلك ، فقد انتهت هذه المكالمة. سوف أنسى ما حدث هنا اليوم——  ”

” …بالطبع لا.” الشخص الذي شارك في سلوك غير لائق وراء الكواليس لن يكشف سلوكه. حتى لو ظهر الأمر ، لن يستجيب هذا الشخص لأي شيء. هذا شيء فهمه الجميع.

“لا ، إذا فعلت ذلك ، فلن نتمكن أبدًا من التخلص من الوجود الأجنبي في المدرسة”. سأستخدم هذه الجملة لإرسال إشارة إلى الرئيس ساكياناجي ، مما يسمح له بفهم الوضع.

“بالطبع ، حسنًا ، جميع المعلمين يعرفون ، ويجب أن تكون هناك سجلات من المعلومات المرسلة إلى الأشخاص ذوي الصلة …” في هذه الحالة ، لن يكون من الصعب الحصول على رقمه. لن يكون من المستغرب أن تحصل ساكياناجي أريسو عليه في مكان ما ، وتكتبه. كان هناك شيء واحد يربكني رغم ذلك. كان الرئيس ساكياناجي رجلاً سيفرض الإنصاف حتى على وجه ابنته اللطيفة. لم أكن أعتقد أنه سيساعد كل من بكى من أجلها. فلماذا قامت بتدوين رقم الهاتف عمدا إذا لم يكن لإبلاغه ، أو التحدث مع والدها باعتباره ابنته؟ أتذكر عندما طلبت من Sakayanagi رقم هاتف الرئيس ، كانت ملزمة بسعادة. ربما ، توقعت ساكياناجي أنني قد أواجه مشكلة في يوم ما وأطلب منها رقم هاتف الرئيس.

“أنت تقول أن هناك جسم غريب في مدرستنا؟”

“نعم.” أراد ماشيما سنسي تأكيد هذه الحقيقة ، لذا أومأت شاباشيرا رأسها.

“نعم. هذا الشيء الغريب الذي أشير إليه هو القائم بأعمال المدير  Tsukishiro  “. وصلت مباشرة إلى النقطة ، حيث لا توجد ميزة في التعامل معها ببطء.

“هذا لا علاقة له بالوضع الحالي.” بدلاً من ماشيما سنسي الذي لم يكن يخطط للتفسير ، كانت شابشيرا سنسي هو التي تحدثت.

” … ماذا يفعل تسوكيشيرو؟” تغيرت نبرة الطرف الآخر ، ولو للحظة واحدة. بسبب ما ربطه بـ Tsukishiro ، ظهر الاتصال على الفور في ذهنه.

“إذا كان هذا هو الحال ، فهو اختيار Suzune هو نفسه”.

“خلال فحص هام بين الطلاب ، تصرف المدير Tsukishiro من تلقاء نفسه لعرقلة مسار المسابقة. ألا يعرف الرئيس ساكياناجي هذا؟ ”

“متى وأين اكتشفت؟” قال رئيس Sakayanagi بابتسامة قسرية. من الطريقة التي قالها بها ، لم يبد أنها مزيفة.

“أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. تدخل Tsukishiro في الامتحان؟ ماذا يجري بحق الجحيم…” على أي حال ، بدا أن الرئيس ساكياناجي يجهل الوضع على السطح. لأنه  لم يكن يعرف نواياي الحقيقية ، كان هذا أفضل رد.

” نظرت إلى نتائج امتحان Ayanokouji ، وسجل 50 في جميع المواد ، والتي اعتقدت أنها غريبة للغاية.”

“لقد اشتبه الرئيس ساكياناجي بارتكاب مخالفات ، واغتنم ا المدير Tsukishiro الفرصة. ربما لأنك قيمت الإنصاف أكثر من اللازم ، ونتيجة لذلك ، كنت معوقًا جدًا لما أراده حقًا “. على الجانب الآخر من الهاتف ، بدا أن الرئيس ساكياناجي يفكر في شيء ما. على الرغم من أننا نشارك إلى حد ما في الاتصال ببعضنا البعض من خلال الغرفة البيضاء ، إلا أنني كنت لا أزال مجرد طالب عادي. لم تكن شؤون الكبار شيئًا يجب مناقشته معي. ومع ذلك ، إذا كان كل هذا متعلقًا بي ، فقد كانت قصة مختلفة. كان ينبغي أن يكون الرئيس ساكياناجي على علم بذلك منذ البداية. ولكن طالما لم يكن هناك ضرر واضح ، لم تتمكن الإدارة العليا للمدرسة من اتخاذ أي إجراء.

” 50 نقطة لكل موضوع … هل هذا يعني أنه حاول عمدا أن يسجل نصف الدرجات لكل موضوع؟”

“لماذا سيفعل Tsukishiro شيء من هذا القبيل؟ إنه بالفعل رجل قوي. ليس شخصًا لديه أي سبب لاستهداف شخص مثلي عن قصد. المجيء إلى المدرسة لعرقلة الامتحان؟ لا أرى أي حاجة لذلك “. كان هذا التأكيد النهائي الذي احتاجه. تأكيد ما إذا كان على استعداد لتبادل المعلومات معي على قدم المساواة.

“قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي سأتحدث فيها إليك. متى ستغادر؟ ” قررت على عجل وسألت عن أهم شيء أولا. لأنه إذا كان سيغادر المدرسة بعد ذلك مباشرة ، كان علي أن أخبر هوريكيتا.

“هدف Tsukishiro هو طردي من هذه المدرسة. هذا هو السبب الوحيد لمجيئه إلى هنا. ” هنا ، تحدثت عما اعتبرته حقيقة ثابتة عنه.

“أعطتني السنوات الأولى من هذا العام الانطباع بأنهم أدنى قليلاً مقارنة بهذين الشخصين. بالطبع ، يمكن لبعض الطلاب مطابقتهم في بعض الجوانب ، ولكن ليس في كل واحد منهم. بشكل عام ، ما رأيك في مدى قدرات Ayanokouji؟ ”

“إذا لم يكن لهذا أساس ، فلا يسعني إلا أن أشك فيه.”

“نعم. على الأقل هذا هو هدفي الحالي “.

“أعرف ذلك ، ولكن ليس لدي وقت للتفاوض معك على مهل. هذا الرجل عازم على تحقيق هدفه بوسائل عادلة أو كريهة “. هذا يعتمد على مدى فهم الرئيس لوالدي. إذا كانت علاقة هشة فقط ، فلن يكون قادرًا على معرفة ما قصدته. ولكن بناءً على محادثتنا السابقة ، كان بإمكاني أن أخمن تقريبًا ما سيقوله. لقد فهم الرئيس ساكيانجي أفكار ومشاعر والدي بشكل جيد للغاية.

“يجب أن تذهبي.”

“أنت تقول هذا المعنى … والدك يحاول استعادتك من خلال هذه الطريقة؟” يمكن استخدام الجملة التي تم نطقها للتو لتأكيد أنه يتظاهر بالجهل. لم أقل بعد أن  والدي يسيطر على تسوكيشيرو. دون تأكيد هذه النقطة ، ربط هذا الوضع بوالدي. كان هذا دليلا.

▪︎347 نقطة للفئة C في Horikta

“لقد قلت أنه كان هناك عائق خارجي في نهاية العام امتحان خاص ، ولكن هل حدث أي ضرر فعلي؟” بالطبع ، لم يكن لدى رئيس ساكاياناغي أي طريقة لمعرفة الظروف الكامنة وراء الامتحان الخاص. إذا كان يعلم ، لكان قد توصل إلى حل الآن.

“آمل أن تصبح هذه المدرسة جزءًا لا ينسى من حياتك”.

“سأشرح بالتفصيل.” في نهاية العام امتحان خاص ، سيطر تسوكيشيرو على النظام وعبث بإجاباتي. لإزالة نقاط الحماية الخاصة بي ، كان بحاجة إلى انتزاع فوز واحد مني. على الرغم من أنه كان فوزًا واحدًا فقط ، إلا أنه كان لا يزال بمثابة إجراء أثر على العام بأكمله. إذا كان لدينا هذا الانتصار ، لكانت فصولنا ستندفع في إلى الطبقات العليا. كما شرحت الأمور ، تلاشت ردوده. من أجل طرد طالب واحد ، كان تسوكيشيرو على استعداد للقيام بما فعله. كانت تلك حقيقة أكيدة. لكنها لم تنتهي عند هذا الحد. هذا لن يتوقف ، طالما أن الطالب المسمى Ayanokouji Kiyotaka  لا يزال في المدرسة. هذه كانت البداية فقط.

“حسنًا ، قبل حدوث ذلك ، لم يكن من النادر أن أتصل بالأشخاص باسمهم الأول.” كان يتحدث عن هذا الحادث ، خلال أيام المدرسة المتوسطة في هيراتا عندما تعرض صديقه للتنمر ، مما أدى إلى محاولته الانتحار.

“هذا هو الوضع. هل ستصدق ذلك؟ ” في الوضع الطبيعي ، لم يكن هناك أي مساعدة إذا تم رفض ما قلته على أنه مزحة طالب. لكن الرئيس ساكياناجي عرف والدي ، وكان يعرف ماضي. بطبيعة الحال ، توصل إلى نتيجة. استنتاج ما إذا كان هذا قد حدث بالفعل أم لا.

“كان من الصعب تصديق ذلك في البداية … ما رأيك؟” طلبت شاباشيرا رأي ماشيما سنسي ، الذي كان يستمع باهتمام إلى ما قيل.

” إذا كان هذا هو الحال ، فلا أستطيع إلا أن أصدق ما قلته. جاء إلى هذه المدرسة بهدف وحيد هو طردك. سمعت أنهم كانوا ينفذون نظامًا جديدًا ، فهل هذا مرتبط …  ”

“لن أسمح للمدرسة بالتدخل بشكل متكرر في نتيجة معاركنا.” كانت ساكياناجي غاضبة للغاية مما فعله لها تسوكيشيرو. بعد ذلك ، قالت إنها ستواجه  تسوكيشيرو ، وتعمل على إبعاده عن المدرسة.

“على الرغم من أن النظام الجديد كان اسميًا للطلاب والمدرسة ، إلا أنه في الواقع ، كانت هذه طريقة أخرى لإخراجي من المدرسة “.

“ولكن هناك جانبان له. إنه أمر مقلق. تلك العيون التي ترى من خلال كل شيء ، تلك ليست عيون طفل “.

“أنت تقول أنه من أجل طردك ، فهو على استعداد لتجاهل كل شيء آخر؟ الآن أفهم لماذا اتصلت بي. بالنسبة للطالب ، هذا وضع لا مفر منه “. وبما أن الرئيس ساكاياغاني قال ذلك ، فمن المحتمل أنه فهم مدى الوضع.

“بالطبع ، كانت Ichinose قد قررت بالفعل من الذي سيشارك في حدث الجودو. ومع ذلك ، إذا تم اختيار الطالب بشكل عشوائي ، تمامًا ، فماذا سيحدث؟ سيحدث شيء غير متوقع. يجب أن تكون على علم بذلك. ” بمجرد انتهاء الوقت ، سيتم تلقائيًا اختيار الطلاب الذين لم يشاركوا بعد في أي حدث. ليس الأولاد فقط ، ولكن الفتيات ليسوا أيضًا استثناء.

“بالنسبة لك أن تأتي إلي ، هل لأنك تريد مساعدتي؟”

“آسف ، ولكن هل يجوز لي أن أشرح؟”. يبدو أن ساكاياناجي توقعت حدوث ذلك واقترحت شرحها بنفسها.

“الى حد ما.” اعترفت بذلك. العين بالعين ، السن بالسن. لا يمكن التعامل مع المشكلات داخل المدرسة إلا من قبل الأشخاص داخل المدرسة. أيضًا ، يجب أن يكون هذا الشخص أيضًا شخصًا يمكنه الاتصال بالمدير بالنيابة بسهولة.

“ولكن هناك جانبان له. إنه أمر مقلق. تلك العيون التي ترى من خلال كل شيء ، تلك ليست عيون طفل “.

“ولكن قبل ذلك ، أود أن أسأل … لا ، أود أن أؤكد شيء ما.”

“هل لديك اسئلة؟”

“ما هذا؟” بغض النظر عما إذا كان بإمكاني الإجابة على السؤال أم لا ، كنت على استعداد لإعطاء إجابة ترضيه.

“ولكن قبل ذلك ، أود أن أسأل … لا ، أود أن أؤكد شيء ما.”

“مواجهة تسوكيشيرو ، الذي يمكنه حتى التدخل بنتائج الامتحانات الخاصة ، ستكون هذه معركة صعبة للغاية بالنسبة لك. نظرًا لأنك لجأت إلى طلب المساعدة مني ، فلا شك في أن هذا قد وصل إلى مستوى الأزمة. ومع ذلك ، لا تزال هادئًا للغاية. ” ثم تابع.

“آمل أن تصبح هذه المدرسة جزءًا لا ينسى من حياتك”.

“إذا أخطأت في شيء ، فسأصححه لك. ولكن ليس لدي الثقة ولا الموقف لأتأكد من تلبية توقعاتك “. أنا أعرف ما يحاول قوله. لا يستطيع الرئيس ساكاياغاني استبعاد تسوكيشيرو. إذا كنت أتصل به بهذه التوقعات ، كان يقول إنني قد سلكت الطريق الخطأ.

“نعم.” أراد ماشيما سنسي تأكيد هذه الحقيقة ، لذا أومأت شاباشيرا رأسها.

“أنا الآن مسجون بسبب مخالفات مشتبه بها ، وليس لدي حتى طريقة للخروج من هذا الوضع. إذا كانت توقعاتك  في هذه الحالة مرتفعة للغاية ، فسوف تتسبب فقط في مضاعفات لكلينا “. أكدت بوضوح على الجزء التالي ، لذلك لم يشعر بأقل قدر من القلق.

بعد أن غادر الطالبين. كشف ماشيما علانية رأيه لشباشيرا.

“في الواقع ، إذا كانت هذه مجرد دعوة للمساعدة ، فسيكون هذا هو الحال.”

“ما زلت لا تفهمين؟ اذن سأطلب منك هذا. هل قللت هذه الحادثة من تقييمك لي؟ ما زلت طالبة من الدرجة A وكذلك رئيس مجلس الطلاب. هل هناك أي شيء عني يظهر أنني فاشل؟ ”

“ماذا؟”

“إلى جانب ذلك ، أنت لست منخرطًا في محادثات طويلة لا معنى لها ، أليس كذلك؟”

“حتى الآن ، اعتقادي هو أنني أعيش في هذه المدرسة على نحو غير مزعج قدر الإمكان. لأنني دخلت هذه المدرسة معتقدا أنني سأعيش كطالب عادي لمدة 3 سنوات “. كان هذا هو سبب مجيئي إلى هذه المدرسة. رغبتي ، نيتي الأصلية.

“ماذا؟” فوجئت شاباشيرا باتفاقي الصريح. أعتقد أنها لم تتوقع أن تحديها على هذا المستوى سيجعلني أستسلم لها. على الرغم من أنه يبدو أنني أردت تغيير الموضوع ، فقد كان السبب الرئيسي هو أنني أردت أن أتركها مع إمكانية ترويضها. ومع ذلك ، على الرغم من هذا الاحتمال ، لا تزال Chabashira لا تثق بي بالكامل. يمكن أن تفكر أيضًا أنني كنت أضحك عليها سراً بينما قلت ذلك. كنت أنوي التعبير عن حقيقة أنني كنت “حضورا إيجابيا” للفئة D.

“إنها المرة الأولى في حياتي التي حددت فيها أهدافي الخاصة ، وسعيت لتحقيقها”.

“ألا تندم على ذلك؟”

” … حسنًا ، أعرف ذلك كثيرًا ، لذلك قبلتُك.” على الرغم من أنني لا أعرف كيف حدث ذلك ، في النهاية ، كنت لا أزال ممتنًا لهذا العمل اللطيف.

“لا ، إذا فعلت ذلك ، فلن نتمكن أبدًا من التخلص من الوجود الأجنبي في المدرسة”. سأستخدم هذه الجملة لإرسال إشارة إلى الرئيس ساكياناجي ، مما يسمح له بفهم الوضع.

“ومع ذلك ، إذا سمحت للمدير بالإنابة بالتدخل بهذه الطريقة ، فلن يكون هناك ضمان لبقائي في هذه المدرسة كطالب عادي.” كان Tsukishiro يسيء استخدام مكانه لاستخدام الأساليب التي لم أكن قد فكرت فيها من قبل. لا تستطيع الإجراءات المضادة البطيئة مواجهة ما يمكن أن يفعله Tsukishiro كشخصية مرجعية. بعبارة أخرى ، الموقف الذي أنا فيه الآن لن يفعل.

“هوى؟ كيف هذا “.

“لهذا السبب أتيت من لي للحصول على المساعدة؟”

“حتى لو كانوا قد خسروا على الفور ، فلن يحدث شيء نتيجة لذلك. لكن هذه كانت الفئة ب ، وكانوا سيفعلون أي شيء من أجل أصحابهم. من المرجح أن يذهب الطلاب الذين تم اختيارهم بالكامل إلى  Ichinose  “. مهما كان الخصم ، فإن ألبرت لن يتراجع من أجل إسقاطهم. في هذه الحالة ، كان من المرجح أنه كان سيؤدي إلى وقوع حادث كبير. ونتيجة لذلك ، قرر ماشيما سنسي هزيمة الفئة ب ، حتى دون قتال. قد يكون هذا قد تسبب في أن يصبح المدير بالنيابة Tsukishiro غير راضٍ عنه. هل كان هذا سبب قطع أجر ماشيما سنسي كعقاب؟ إذا كان عليّ أن أقول ما إذا كان هذا ينتهك القواعد أم لا ، فسيعتبر في الواقع انتهاكًا.

“الغرض من المكالمة ليس مطالبة الرئيس ساكاياناغي بوقف تسوكيشيرو. إذا استفاد الطرف المعارض من استراتيجيات كسر القواعد ، فسأقوم بإجراءات مماثلة. ونتيجة لذلك ، قد تشارك المدرسة في الاضطراب “.

“إذا قلنا أننا سمعنا عن السلوك غير السليم مباشرة من تسوكيشيرو نفسه ، فهل ستصدقنا؟”

“لذا فهو هكذا. وبعبارة أخرى ، اتصلت بي لأنه …  ”

فئة Horikita D 0 نقطة

“حسنا ، في حالة وقوع حادث ، لا بد من وجود مؤيد”. ليس الأمر أنني أردت منه التخلص من Tsukishiro   ، ولكن بدلاً من ذلك ، أردت منه أن يمنع العواقب التي قد تصيبني عندما أتخلص من Tsukishiro بنفسي. مثل . إذا كنت أستخدم سكينًا لرد المهاجم ، فلا يزال هناك حاجة إلى شاهد للتحقق من أنه دفاع عن النفس. ستكون مساعدة المدرسة ضرورية في ذلك الوقت. علاوة على ذلك ، في ذلك الوقت ، سيكون رئيس Sayakanagi أكبر بطاقة رابحة. طالما تم إزالة الشكوك المحيطة بإزالة تسوكيشيرو ، سيتم استعادة منصب الرئيس. ولكي يزيل الرئيس ساكياناجي هذه الشكوك بسلاسة ، فإنني سأكون مفيدًا في هذه الحالة ، لأنني لا أحب اللجوء إلى العنف. يجب أن يكون مترددًا بعض الشيء في وضع الأمل على الطفل ، لذلك كنت بحاجة إلى التخلص من هذا التردد.

“لا ، هذا صحيح تمامًا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الفصل من البداية “. مهما كانت موثوقة ، كانت لا تزال مجرد فتاة في المدرسة الثانوية. سترتكب أخطاء من وقت لآخر أيضًا. الآن ، إذا أشار أي من الطلاب إلى تلك الأخطاء ، فلا يزال الأمر يستحق الشعور بالإيجابية تجاهه. يمكننا العمل معًا كطبقة لحل مشاكلنا ، على قدم المساواة. بسبب الحكم الاستبدادي لساكياناجي وريوين مع فصولهم ، لم يكن هذا النهج خيارًا لهم. يمكن القول أن فصلنا كان يتحول ببطء إلى شيء مشابه لكيفية عمل فصل Ichinose. بعد ذلك ، سنحتاج إلى استخدام قوتنا لسد الفجوة.

“ولكن هل يمكنك حقا إيقاف تسوكيشيرو؟ على الرغم من أنه من الصعب القول ، بالنسبة للطالب ، هذا …  ” صحيح أن Tsukishiro ، الذي كان لديه سلطة الرئيس ، سيكون مزعجا للتعامل معه. لا يمكن إزالته بالفشل في الامتحان ، والذي يختلف كثيرًا مقارنةً بالطالب. يضاف إلى حقيقة أنه لم يظهر نفسه في كثير من الأحيان ، لم تكن هناك الكثير من الفرص لشن هجوم. فقط عندما يتصرف سنكون قادرين على التعامل مع وجوده الاحتيالي.

“يبدو أنك واثق من ذلك.”

“بما أنني لا أستطيع اتخاذ الخطوة الأولى ، فسأتابع أعمال تسوكيشيرو”.

“ألا تفهم ما حدث بعد ذلك؟ كانت استراتيجية كهذه كانت صعبة المنال على أي حال “. يمكنك أن تتعلم الكثير من الأخطاء. أما فيما إذا كان يستطيع أن يجعل خططه تعمل ، فإن ذلك يعتمد عليه.

“ولكن هل يمكنك تحمل هجماته أثناء القيام بذلك؟”

“هذا هو الوضع. هل ستصدق ذلك؟ ” في الوضع الطبيعي ، لم يكن هناك أي مساعدة إذا تم رفض ما قلته على أنه مزحة طالب. لكن الرئيس ساكياناجي عرف والدي ، وكان يعرف ماضي. بطبيعة الحال ، توصل إلى نتيجة. استنتاج ما إذا كان هذا قد حدث بالفعل أم لا.

“هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها الآن. فالبداية، من الضروري وضع الأساس لشبكة دفاعنا “. إذا كان تحت تعليمات هذا الرجل ، فلن يستغرق تسوكيشيرو وقتًا طويلاً لتنفيذ خطته. إذا طردني أخيرًا من المدرسة بعد سنة أو سنتين طويلتين ، فسيكون ذلك بلا معنى. إذا أراد الفوز بشكل حاسم ، فستحدث المعركة الرئيسية بعد عطلة الربيع في أبريل. إذا فزنا ضده ، فلن نحتاج حتى إلى القيام بأي شيء آخر لإجباره على الدخول في موقف ضيق. ولكن بعد إجباره على الدخول في ضغوط يائسة ، سوف يرد بإجراءات أكثر صرامة.

“بالحديث عن ذلك ، ما زلت غير قادر على تقييمك هذا العام ، أيانوكوجي”. تحول انتباه ناغومو في النهاية إلي. انطلاقا من نظرة في عينيه ، يبدو أنني كنت “مملا” مقارنة مع الأشقاء Horikita

“قيود الوقت هي أكبر نقاط ضعف هذا الشخص.” ولكن في الوقت الذي يحدث فيه ذلك ، سأكون قد استعدت بالفعل ، وعلى استعداد لتحمله.

“أردت فقط موافقته … تقديره. لهذا السبب كنت أهاجم باستمرار senpai.” إذا حكمنا من خلال نظرة هوريكيتا مانابو إلى ناجومو ، فقد اعترف بالتأكيد بقوته. لا ، يجب أن أقول أنه قد اعترف بقوة ناجومو منذ البداية. لم يستطع قبول الطريقة التي تعامل بها Nagumo مع الأشياء. ربما أراد Nagumo أن يعترف هوريكيتا بطريقته في حل المشكلات.

“لا أعتقد أن هذا شيء يجب أن يقوله الطالب عن أحد أعضاء المدرسة. إذا سمع شخص عادي بذلك ، لكان الرد هو الغضب … ولكن بما أنني أعلم أنك ابن سنسي ، فأنا قادر على قبول ذلك “.

“لديك … لا ، إذا كان قرار ماشيما سنسي نهائيًا ، فلن يكون لدي شيء آخر أقوله.”

“بالنسبة للأشخاص الذين يستحقون الاحترام ، سأتبنى موقفا مناسبا. لكنني لا أنوي مسامحة شخص تدخل بقوة في منافستنا “. لم يكن لدى الرئيس ساكياناجي ما يقوله لذلك وقبل هذا كشيء طبيعي يسمعه كل يوم.

“ما الذي تتحدث عنه؟ بالطبع سأعطيه معاملة خاصة. لدي الحق في القيام بذلك “. نددت ساكياناجي ضد كلمات ماشيما.

“على الرغم من أنك تقول أن هذا أمر لا يغتفر ، كيف تخطط لوقف تدخل تسوكيشيرو؟” أراد أن يعرف كيف يجب أن نوسع شبكتنا الدفاعية. كنت قد قررت بالفعل ما يجب القيام به. لمنع أخطاء تسوكيشيرو ، سيتعين علينا استخدام موظفي المدرسة.

“إذن أنت تقولين أن ولي أمره قد اتصل بالفعل بالمدرسة مع الرغبة في أن ينسحب Ayanokouji  من المدرسة ؟:

” أول شيء أحتاج إليه هو شخص في المدرسة يمكنه أن يحارب بنشاط ضد Tsukishiro. إذا تمكنا من مراقبته عن كثب ، فيمكننا إعاقة حريته ، ومنعه من التصرف بالسهولة التي فعلها في المرة السابقة. ” لا يمكننا أن ندع خصمنا يفعل ما يريد. كان هذا إجراء يجب اتخاذه بغض النظر عن الوضع ، وهي استراتيجية لا يمكن تجاهلها. لم نكن بالضرورة بحاجة لشخص قوي مثله ، مجرد شخص شجاع بما يكفي لمواجهته.

“ماشيما سنسي ، أنت تدرك أن هذا ليس شيئًا بسيطًا للقيام به ، أليس كذلك؟” حذرت الشابشيرا ماشيما سنسي ، الذي قبل كل هذا.

“نعم ، بدونهم ، لا أعتقد أن خطتك يمكن أن توجد.” بدا أن الرئيس ساكياناجي اكتشف ما كنت أبحث عنه. لم أكن أعرف حالة المدرسة. من تثق ومن لا تثق. من بين جميع الأشخاص في هذه المدرسة ، ما إذا كان هناك شخص مستعد لتطبيق العدالة غير معروف. كان هناك أيضًا احتمال وجود بعض المعلمين الذين لجأوا إلى جانب تسوكيشيرو. على الجانب الآخر من الهاتف ، بدا الرئيس ساكياناجي يتأمل أفكاره. حدد اختيار موظفينا مصيرنا ، ولم يكن أحد يعرف ذلك أفضل من الرئيس ساكياناجي

“للوهلة الأولى ، يبدو أنه فتى عادي في المدرسة الثانوية يمكنك أن تجده في أي مكان ، لا يبالي بمحيطه.” ربما كان المعلمون الآخرون في الفصول الأخرى يفكرون به بهذه الطريقة. لن يكون انطباعهم عنه عميقًا ، ربما يصل الأمر إلى النقطة التي بالكاد يمكنك فيها مطابقة الاسم بالوجه.

“هل تعرف تشابيشيرا سنسي؟ طلبت منها أن تعتني بك “.

“همم؟ هل سترى أخي؟ ” كان ذلك بسبب حقيقة أنني لم أتفاعل مع الناس كثيرًا ، لدرجة أن تعبير هوريكيتا كان مفاجئًا بالنسبة لي.

“نعم ، يبدو أنها تفهم موقفي”.

“هذا لا علاقة له بالوضع الحالي.” بدلاً من ماشيما سنسي الذي لم يكن يخطط للتفسير ، كانت شابشيرا سنسي هو التي تحدثت.

” ، يبدو أنها لديها القليل من المعرفة تجاه وضعك غير الواقعي.” بالطبع ، ما إذا كان يمكن استخدامها شيء آخر. لا أعتقد أنه يمكننا تجاهل شخص يفهم الموقف. بدءًا بها ، يمكننا معرفة أي المعلمين يمكن الوثوق بهم وإحضارهم إلى جانبنا. هذه هي أفضل طريقة. ” حاول والدي إجباري على الخروج من المدرسة عن طريق إجبار الرئيس ساكياناجي على التنحي ، ثم اختلاق نتائج الاختبارات المدرسية سراً. محاولة شرح ذلك لأي شخص سيكون من الصعب القيام به ، ولكن إذا تمكنت تشابيشيرا من تأكيد وتوضيح ما حدث ، فسيكون الوضع مختلفًا.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“إذا كان هذا هو الحال– ” بعد قليل من التفكير ، أعطى الرئيس ساكياناجي إجابته.

” مرت أكثر من 30 دقيقة ، ولن يكون من الجيد التغيب عن حفل الختام لفترة طويلة. أنتم الطلاب تتوجهون أولاً ، ثم نغادر الغرفة بشكل منفصل “.

“بالتأكيد ، يجب أن يكون معلم الصف الأول Mashima-Sensi هو الأنسب. إنه المسؤول عن امتحانات السنة الأولى ، وهو مدرس ممتاز يضع طلابه قبل أي شيء آخر.”

“سوف تفعلين؟ ذلك جيد.” قبلت ماشيما سنسي ذلك وواجهت ساكياناجي بحزم.

“هل يمكن حقا أن يقبل هذه القصة غير الواقعية؟”

“في الواقع ، لا توجد قاعدة كهذه ، لذلك لن أغلق الخط الآن”. يمكننا تقديم الموضوع بهذه الطريقة.

“من الصعب القول … لن يصدق ذلك على الفور. ولكن بمجرد أن يفهم أن هذه هي الحقيقة ، فإنه بالتأكيد سيقف بجانب الطلاب. أستطيع أن أشهد على ذلك. لن يستسلم للسلطة وسينفذ معتقداته “. إذا لم يكن هناك شخص آخر أكثر ملاءمة مما كان عليه ، فلن أكون مستاءً. مع العلم أن هناك معلم مثل هذا قريب مني ، لم يكن عودة سيئة.

“لا تقلق بشأن ذلك. معظم الطلاب لا يلومونك “. ربما شعر Keisei بأنني كنت مضطربًا بسبب هزيمتنا. بالتأكيد لم أكن أهتم به ، لكنني لاحظت شيئًا في كلمات Keisei.

“لدي توقعات عالية له وشابيشيرا سنسي ، اللذين تخرجا من نفس العام. لا ينبغي أن يكون من الصعب التحدث إليهم “.

“بخلاف ذلك ، اقترحت على المدرسة أيضًا مزج الطلاب من السنة الأولى إلى السنة الثالثة في امتحانات معينة. إذا سمحت المدرسة بذلك ، فلن يكون القتال ضدك مستحيلًا “. بالطبع ، من وجهة نظر ناجومو ، أنا لا أعتبر أي شخص مهم. ولكن مع ذلك ، أشعر أنه يقيس قوتي بشكل غريزي في الوقت الحالي.

“أنا أرى. إنه ماشيما سنسي ، أليس كذلك؟ سأتحدث أولاً مع Chabashira-sensi ، ثم سأفعل ما بوسعي للتأكد من أن المحادثة تسير بسلاسة “.

“ماذا؟ لا … لم أخبر ابنتي برقم هاتفي “. من المستغرب أنكر ذلك.

“هذا لن يكون سهلا. الناس في كل مكان ، وهناك كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المدرسة. سيتعين عليك مراعاة وقت ومكان الاجتماع بعناية فائقة. ” لم يراقبني Tsukishiro على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكن مع ذلك ، لن يكون مفاجئًا إذا كان لديه نوع من نظام الإنذار. إذا اكتشف أنني سألتقي ماشيما سراً ، فسيكون ذلك مريبًا للغاية. لم أكن أعرف أين كان تسوكيشيرو عادة ، ولكن كان بإمكانه التنقل بحرية في المدرسة. إذا كنت سأصطدم به في الزاوية الآن ، فلن يكون مفاجئًا على الإطلاق.

“ما زلت أتذكر بوضوح اليوم الأول الذي دخلت فيه إلى حرم المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية. شعرت بوجود جو مختلف مقارنة بالمدارس العادية. وبينما كنت أتحمل عبء المستقبل ، تعهدت بجعل هذه السنوات الثلاث ذات معنى “. شعرت بنوع من الدفء من الطبيعة الحازمة والمتكونة لخطابه. شعر هوريكيتا الأكبر وكأنه شخص مختلف عن الشخص الذي قدم في نفس المرحلة التي قدمها رئيس مجلس الطلاب قبل عام. شعرت بهذا التغيير مع تقدم الخطاب. لم يكن هو فقط.  نما طلاب هذه المدرسة بشكل ملحوظ خلال هذا الوقت.

“سيكون من سهل  لي أن أتصرف إذا قدمت لي بعض الاقتراحات.”  طلبت المشورة من رئيس ساكاياناجي ، الذي كان يعرف الموظفين في المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية أكثر من أي شخص آخر ، والذي فهم المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية أكثر من أي شخص آخر وتفهم واجبات المدير.

“هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها الآن. فالبداية، من الضروري وضع الأساس لشبكة دفاعنا “. إذا كان تحت تعليمات هذا الرجل ، فلن يستغرق تسوكيشيرو وقتًا طويلاً لتنفيذ خطته. إذا طردني أخيرًا من المدرسة بعد سنة أو سنتين طويلتين ، فسيكون ذلك بلا معنى. إذا أراد الفوز بشكل حاسم ، فستحدث المعركة الرئيسية بعد عطلة الربيع في أبريل. إذا فزنا ضده ، فلن نحتاج حتى إلى القيام بأي شيء آخر لإجباره على الدخول في موقف ضيق. ولكن بعد إجباره على الدخول في ضغوط يائسة ، سوف يرد بإجراءات أكثر صرامة.

“إذا كنت ستتصرف في أقرب وقت ممكن … فعليك القيام بذلك. بعد حفل التخرج ، يجب على طلاب السنة الثالثة والمعلمين حضور حفل الختام بعد ذلك. وفقًا للتقاليد ، يجب أن يحضر المخرج كل عام أيضًا. وبعبارة أخرى ، سيذهب تسوكيشيرو بالتأكيد ويشارك. بغض النظر عما إذا كان مهتمًا بذلك أم لا ،  لا يزال عليه أداء واجباته “.

هل هذه خطوة إلى الأمام لصداقتنا؟ تقدمت صداقتي مع هيراتا إلى أبعد من ذلك الآن ، تمامًا مثل Keisei و Akito و Haruki و Airi.

“اذا ، إذا أهمل دوره كرئيس ، هل سيقع بالتأكيد في مشكلة مع المدرسة؟”

“بالنسبة للموقع – يجب أن تكون غرفة الاستقبال جيدة. نظرًا لعدم وجود كاميرات ، يجب أن تكون الأنسب “. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك سجل لجلستنا. إلى جانب ذلك ، لن يكون مناسبًا للمعلمين القدوم إلى سكن الطلاب.

“امم. هذه هي الحالة هنا “. للحصول على الحرية في القيام بكل ما يريد ، سيحتاج تسوكيشيرو إلى إثبات أنه مدير متفوق مقارنة بساكاياجاني. وبعبارة أخرى ، فإن مراقبته لي خلال هذه الفترة ستضعف حتما.

“إنها المرة الأولى في حياتي التي حددت فيها أهدافي الخاصة ، وسعيت لتحقيقها”.

“هل يشارك معلمو الصف الأول من المدرسة أيضًا؟”

“الشيء الذي تغير لم يكن النتيجة ، بل العملية. من المستحيل رؤية الحقيقة إذا كان المرء ملتزماً بالحس السليم. الأوامر التي يرسلها  القائد لا تُرسل مباشرةً إلى الطلاب. بدلاً من ذلك ، تم تمريره إلى المدرسة لمراجعته ، وبعد ذلك تم إرساله أخيرًا عبر سماعات الرأس. ” هل فهموا الآن؟ بهذه الطريقة ، جعلتها ساكياناجي أسهل وللمرة الأولى ، انطلقت الشكوك حول القائم بأعمال المدير Tsukishiro وامتحان نهاية العام من خلال عقل ماشيما سنسي.

“يستمر الحفل الختامي لحوالي ساعة ، ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 90 دقيقة. لن تكون هناك مشكلة إذا اختفى مدرسان لمدة 20 أو 30 دقيقة. من الطبيعي أن يغادر شخص ما ، والمعلمون الوحيدون الذين يجب أن يكونوا حاضرين هم معلمو الصف الثالث من المدرسة “. وبعبارة أخرى ، فإن أفضل وقت لعقد الاجتماع السري هو بعد حفل التخرج ، خلال حفل الاختتام.

“لا أدري، لا أعرف. ربما ساعة أو ساعتين. ”

“بالنسبة للموقع – يجب أن تكون غرفة الاستقبال جيدة. نظرًا لعدم وجود كاميرات ، يجب أن تكون الأنسب “. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك سجل لجلستنا. إلى جانب ذلك ، لن يكون مناسبًا للمعلمين القدوم إلى سكن الطلاب.

“ولكن هل يمكنك تحمل هجماته أثناء القيام بذلك؟”

“ليس لدي أي اعتراض على هذا الاقتراح.”  وافقت على مكان الاجتماع.

“اذا لن أتراجع.” سألت هوريكيتا ناجومو سؤالاً.

“الخطوة الأولى هي أن تشرح الخطة باختصار لشيباشيرا سنسي. ولكن ما تتحدث عنه في الاجتماع  متروك لك لتقرر. إذا كنت لا تستطيع إقناعهم ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل الاستسلام “.

“سأشرح بالتفصيل.” في نهاية العام امتحان خاص ، سيطر تسوكيشيرو على النظام وعبث بإجاباتي. لإزالة نقاط الحماية الخاصة بي ، كان بحاجة إلى انتزاع فوز واحد مني. على الرغم من أنه كان فوزًا واحدًا فقط ، إلا أنه كان لا يزال بمثابة إجراء أثر على العام بأكمله. إذا كان لدينا هذا الانتصار ، لكانت فصولنا ستندفع في إلى الطبقات العليا. كما شرحت الأمور ، تلاشت ردوده. من أجل طرد طالب واحد ، كان تسوكيشيرو على استعداد للقيام بما فعله. كانت تلك حقيقة أكيدة. لكنها لم تنتهي عند هذا الحد. هذا لن يتوقف ، طالما أن الطالب المسمى Ayanokouji Kiyotaka  لا يزال في المدرسة. هذه كانت البداية فقط.

” سيكون كافيا كافيا.” مع اتصال الرئيس ساكياناجي بهم ، لن تتمكن شيباشيرا سنسي ، وكذلك ماشيما سنسي ، من تجاهل ذلك.

“لما لا ، إذا كنت تعتقد أنه بخير.” برؤية كيف اتفقت مع ذلك عن طيب خاطر ، ابتسم هيراتا من أعماق قلبه.

“ستكون هذه أفضل فرصة لي للحصول على بعض المساعدة. ”

“آه ، حقيقة أنني أفكر هكذا الآن أمر لا يصدق. على الرغم من أن الأكاديميين لا يزالون الأكثر أهمية ، فقد فهمت أن القوة بدنية، والقدرة على التواصل ، وكذلك الصداقة ، كلها ضرورية أيضًا. هوريتكا أيضا تتغير ببطء. لقد أصبحت الآن أكثر موثوقية من أي وقت مضى ، وهذا يجعل الثقة بها أسهل “. لم يثق Keisei حقًا بأي شخص خارج مجموعة Ayanokouji. ومع ذلك ، لا يزال يعرب عن تأكيده على جوانب هوريكيتا التي تستحق الثناء. هذا سمح لي أن أؤمن إيمانا راسخا بأن ما كان يقوله كان من القلب.

“آسف على الاتصال بك فجأة في هذه الساعة.”

“هل حقا؟ هل يمكنني حقا؟ ”

“لا داعى للقلق. – أخيرًا ، هل يمكنني أن أسألك شيئًا لا علاقة له بهذا الموضوع؟ ”

“لا ، إذا فعلت ذلك ، فلن نتمكن أبدًا من التخلص من الوجود الأجنبي في المدرسة”. سأستخدم هذه الجملة لإرسال إشارة إلى الرئيس ساكياناجي ، مما يسمح له بفهم الوضع.

“مسألة لا علاقة لها؟”

“هذا هو السبب الذي جعلني أرغب في حماية هذه السنوات الثلاث حتى النهاية”. بعبارات بسيطة ، يبدو الأمر وكأني في مرحلة تمرد. لرفض أوامر والدي والقيام بكل ما أريد.

“أنا سعيد لأنك جئت إلى هذه المدرسة لأنك حلمت أن تعيش حياة طبيعية. ولكن ، هل فكرت في ما ستفعله بعد التخرج؟ مثل ، ما هي الوظيفة التي ترغب في القيام بها ، أو أين تريد الذهاب ، أو شيء من هذا القبيل؟ ” سألني رئيس ساكياناجي هذا.

 

“على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما تعرفه ، فقد تقرر مصيري بالفعل.”

“لا. قد يغير Katsuragi بالفعل الجوانب. ”

“هذا يعني… ” كان رد الفعل هذا كافياً.

▪︎347 نقطة للفئة C في Horikta

“بعد التخرج ، سأعود إلى الغرفة البيضاء وأتولى دور القائد.  دربني ذلك الرجل طوال هذه السنوات حتى الآن لهذا السبب “. في اللحظة التي أخرج فيها من هذه المدرسة ، ستختفي الجدران التي تحميني. إذا كنت أعيش في شقة رخيصة ، فسوف يهاجمني في الليل أو يستخدم طريقة أخرى لإعادتي إلى الغرفة البيضاء.

ضمان صمت قصير وممتع. كلاهما رئيس مجلس الطلاب ، يمكنهم التواصل وفهم بعضهم البعض في مواقف معينة دون استخدام أي كلمات.

“لذا قبلت مصيرك … وعلى هذا الأساس ، جئت إلى هنا.”

“تلقيت إخطارا من Chabashira-سنسي. لكن ساكياناجي قالت  إنها على صلة بهذا الحادث ، لذا أحضرتها …  ” من المحتمل أن الرئيس ساكياناجي أخبر ابنته عن المكالمة الهاتفية للتأكد من أنني اتصلت به من خلال ابنته. لكن هل كان ذلك مرتبطًا حقًا بكون سكاياناغي هنا؟ هل كانت تتبع الأوامر أم أن هذا مجرد فضول؟ 9 مرات من أصل 10 ، إنها الأخيرة.

“هذا هو السبب الذي جعلني أرغب في حماية هذه السنوات الثلاث حتى النهاية”. بعبارات بسيطة ، يبدو الأمر وكأني في مرحلة تمرد. لرفض أوامر والدي والقيام بكل ما أريد.

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“آمل أن تصبح هذه المدرسة جزءًا لا ينسى من حياتك”.

“أوه ، لا شيئ … من الآن فصاعدا … هل يمكنني أن أسميك كيوتاكا كون؟” [ شوووتوو ماتيي]

“شكرا لك. آمل ذلك أيضا.” بعد المكالمة مع الرئيس ساكياناجي ، شعرت بالارتياح. على الرغم من أنني لم أكن متأكدًا إلى أي مدى يمكن الوثوق به ، على الأقل كان من المؤكد أنه لم يكن إلى جانب تسوكيشيرو علاوة على ذلك ، كانت ابنته في نفس مجموعة  مثلي. سيكون ذلك أحد مزاياي في المستقبل.

“هل تعرفين أي شيء عن أيانوكوجي؟” سأل ماشيما سنسي شاباشيرا ، التي صدق ما قلناه إلى حد ما.

كان هذا ختام حديثي الصغير مع الرئيس ساكياناجي أمس. والآن ، أنا متجه نحو غرفة الاستقبال المرتبة بنفسي. وصلت إلى باب غرفة الاستقبال. هل وصل أحد بالفعل ، أو كنت الأول؟

“بالنسبة للموقع – يجب أن تكون غرفة الاستقبال جيدة. نظرًا لعدم وجود كاميرات ، يجب أن تكون الأنسب “. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك سجل لجلستنا. إلى جانب ذلك ، لن يكون مناسبًا للمعلمين القدوم إلى سكن الطلاب.

“عفوا.” بعد الطرق ، دخلت الغرفة واستقبلتها شاباشيرا سنسي. وقفت بجانب النافذة ونظرت إلي.

“تتويج 3 سنوات في المدرسة. لقد نقشت ذلك في ذاكرتها ثم غادرت “. نظرنا كلانا في اتجاه المهجع. بالطبع ، ذهبت هوريكيتا بالفعل منذ فترة طويلة.

“أنت مبكرًا ، أيانوكوجي. لا يزال هناك 10 دقائق قبل الوقت المحدد “.

“مسألة لا علاقة لها؟”

“لا  فرق. أنت مبكرة أيضًا. ” نظرت شاباشيرا إليّ متأملة كيف يجب أن ترد. استطعت أن أخمن إلى حد ما ما الذي يدور في أذهانها عندما أخبرها الرئيس ساكاياناغي عن الوضع. كانت الأريكة غير مشغولة ، لكن لم يجلس أحد منا.

إذا كان الاسم الذي تم استدعاؤه هنا لم يكن هوريكيتا مانابو أو أحد زملائه … هذا يعني أن نتائج الامتحان الخاص النهائي قد غيرت ترتيب الصفوف في السنة الثالثة. كان العديد من الطلاب والمعلمين ينتظرون هذه اللحظة ، مع إيلاء اهتمام وثيق لكلمات المضيف. لأنه طالما كنت مسجلاً في هذه المدرسة ، كان التخرج من الدرجة أ هو أعظم إنجاز.

“أين ماشيما سنسي؟”

“ولكن آمل أن لا يكون حدسي حقيقة.” تصور المعلمان ما سيحدث في المستقبل ، وصلا أن تلك كانت مخاوف لا أساس لها.

” التقيت به بالفعل ، ولكن لم يكن مناسبًا له أن يأتي معي. هذه خطوة جريئة يا أيانوكوجي. ألا تريد أن تعيش حياة مدرسية سلمية؟ ” قبل وصول ماشيما سنسي ، سألعب مع تشابشيرا سنسي.

“نعم. يمكننا الدردشة كلما أردنا في العام المقبل “. وهكذا سار Nagumo و Asahina نحو السنة الثالثة وبعيدًا عن Horikita.

“أنت تقولين ذلك ، لكنك من أفسد في البداية تلك الحياة المدرسية الهادئة.”

“لن أسمح للمدرسة بالتدخل بشكل متكرر في نتيجة معاركنا.” كانت ساكياناجي غاضبة للغاية مما فعله لها تسوكيشيرو. بعد ذلك ، قالت إنها ستواجه  تسوكيشيرو ، وتعمل على إبعاده عن المدرسة.

“بغض النظر عن ذلك ، هذه ليست الطريقة التي يجب أن تتحدث بها إلى المعلم. قد ترغب في تصحيح موقفك “.

“أنت تقولين ذلك ، لكنك من أفسد في البداية تلك الحياة المدرسية الهادئة.”

“أود أن أقول أن موقفي مناسب بالنظر إلى أن ما فعلته في ذلك الوقت لم يكن شيئًا يجب على المعلم القيام به”. Chabashira-sensi ، التي أرادت أن ترتقي الفئة D إلى الدرجة A ،  لجأت إلى تهديدي ، ، لتحقيق ما تريده. منذ ذلك الحين ، كنت أشعر دائمًا بعدم الثقة … لا ، بل بالاشمئزاز لها. نظرت Chabashira-Sensi بعيدًا ، على ما يبدو شعرت بالخجل.

كنت أسير مع هيراتا ، وبعد المشي بالقرب من المتجر الصغير ، نظر هيراتا إلي. ثم ، كما لو لم يحدث شيء ، صرف وجهه مرة أخرى. كرر هيراتا هذا الإجراء عدة مرات في الدقائق القليلة الماضية. كان الأمر كما لو أن هيراتا كان تنتظر فرصة لبدء محادثة. بعد فترة وجيزة ، اتخذ هيراتا قراره وبدأ يتكلم.

“لا أستطيع أن أنكر ذلك.” كانت رغبتها في الوصول إلى الفئة أ قوية للغاية. لأن الرئيس ساكياناجي يثق بها ، لم تستطع استخدامي بشكل صارخ ، لكن كان بإمكانها التعامل معها بسلاسة أكبر. لا. مهما فعلت ، لكانت النتيجة هي نفسها. حتى لو حاولت شاباشيرا التحدث معي ، لما تغير موقفي. ولكن مرة أخرى ، تغير وضعي كثيرًا منذ البداية.

“هذا ما أعتقده حقا. هذه سنتي الرابعة كمعلم. مقارنة بالفئة السابقة D ، أنتم حقا تقدمون “. استغلت الشابشيرا السبورة بخفة.

“بما أنك تكرهني ، فلماذا تتصل بي هنا ، أيانوكوجي؟” يبدو أنها فوجئت بأنني اتصلت بها في هذه الحالة. على الرغم من أن هدفها كان مجرد إشراك ماشيما سنسي ، إلا أنه كان لا يزال بإمكاني اختيار استبعادها. لم يكن من الصعب معرفة لماذا لم أفعل ذلك.

“تلقيت إخطارا من Chabashira-سنسي. لكن ساكياناجي قالت  إنها على صلة بهذا الحادث ، لذا أحضرتها …  ” من المحتمل أن الرئيس ساكياناجي أخبر ابنته عن المكالمة الهاتفية للتأكد من أنني اتصلت به من خلال ابنته. لكن هل كان ذلك مرتبطًا حقًا بكون سكاياناغي هنا؟ هل كانت تتبع الأوامر أم أن هذا مجرد فضول؟ 9 مرات من أصل 10 ، إنها الأخيرة.

“على الأقل ، صحيح أنني لا أحبك”.

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“يبدو ذلك.” بغض النظر عن مشاعري ، يجب أن أستخدم كل ما أستطيع. كان الإعجاب والكراهية مسألة منفصلة عن الخسارة والمكاسب. هذا لأنني اعتقدت أن وجود Chabashira سيزيد من فرصة جلب ماشيما سنسي إلى جانبنا ، حتى بالملليمتر. لقد رأيت أن وجود Chabashira سيزيد من فرصة إحضار ماشيما سنسي ، ولذا اخترت أن أشركها.

“لا ولكن… ”

“كم أخبرك؟”

“هل هناك أي شيء تريد مناقشته؟”

“طلب مني التحضير للاجتماع عن طريق التواصل مع ماشيما سنسي. قال أيضًا أن لديك شيئًا مهمًا للحديث عنه ، وطلب مني مساعدتك ، ولكن …  ” هل عرفت شيئا عن الوضع مع Tsukishiro؟ ” يبدو أن الرئيس كان يقصد  أن أمتلك كل السلطة في هذه الحالة.

“بما أنني لا أستطيع اتخاذ الخطوة الأولى ، فسأتابع أعمال تسوكيشيرو”.

“ما سبب رغبتك في التحدث إلينا بعد ذلك؟”

“لديك … لا ، إذا كان قرار ماشيما سنسي نهائيًا ، فلن يكون لدي شيء آخر أقوله.”

“سأقولها بمجرد أن يأتي ماشيما سنسي. لا أريد أن أقولها مرتين “.

“هل انتهيت من تسوية الأمور بالفعل؟”

“على الرغم من أنني لا أعرف ما دخلت فيه ، إذا كنت تريد مساعدتي ، ألا يجب عليك استخدام نغمة أكثر ملاءمة؟” كانت متحدية ، وربما كان ذلك لأنها كانت في موقف دفاعي في هذه الحالة.

“طلب مني التحضير للاجتماع عن طريق التواصل مع ماشيما سنسي. قال أيضًا أن لديك شيئًا مهمًا للحديث عنه ، وطلب مني مساعدتك ، ولكن …  ” هل عرفت شيئا عن الوضع مع Tsukishiro؟ ” يبدو أن الرئيس كان يقصد  أن أمتلك كل السلطة في هذه الحالة.

“كمعلم ، سألتزم بتعليمات الرئيس ساكياناجي ، لكن كلمته ليست مطلقة. هل تعرف ما أعنيه بذلك؟ ”

“من الصعب تصديق أن هناك طفلًا يريد شيئًا مشابهًا لما يريده المدير بالنيابة تسوكيشيرو. للتخلص من بعضهم البعض. هذا  ما أعتقد حقا. ”

“هل تكرهين موقفي إلى هذا الحد؟”

“لا تقلق بشأن ذلك. معظم الطلاب لا يلومونك “. ربما شعر Keisei بأنني كنت مضطربًا بسبب هزيمتنا. بالتأكيد لم أكن أهتم به ، لكنني لاحظت شيئًا في كلمات Keisei.

“هيه ، أنا أكرهه. على الرغم من أنك طالب ممتاز إلى حد ما ، إلا أنك ما زلت طالبًا في المدرسة الثانوية في السنة الأولى ، أليس كذلك؟ وعلى الرغم من أنها كانت مواجهة بين الطبقات ، فقد هزمتك ساكياناجي في نهاية امتحان العام. يبدو أنك لا تملك في الواقع القوة الاستثنائية التي توقعتها منك “. لذا شعرت بخيبة أمل لأنني لم أكن أملك القوة التي اعتقدت أن لدي.

“إن أمكن ، يرجى توصيل هذه الرسالة إلى Suzune. سأكون في انتظارها عند الظهر في الحادي والثلاثين بالقرب من المدخل الرئيسي.

“إذا كانت لديك القدرة اللازمة ، فسأحتمل ما تقوله وما تفعله. ومع ذلك ، إذا كان ما عرضته حتى الآن هو مدى قوتك ، فهذه قصة مختلفة “. إذا لم أستطع هزيمة ساكياناجي من الدرجة A ، فإن ما تريده Chabashira لا يمكن تحقيقه. يبدو أنها لم تعد قادرة على الاحتفاظ بما أرادت أن تقوله لي في هذه الحالة حيث كنت أحظى بالميزة. على الرغم من أن Chabashira كانت معلمة ، إلا أن ما كانت تفعله الآن كان خارج نطاق واجبات المعلم. اعتمادًا على محتوى المحادثة ، يمكنها بالطبع رفض المساعدة. اعتمادًا على الموقف ، قد تختار حتى الذهاب إلى جانب Tsukishiro. إذا ظللت أذكر حقيقة أنني لم أعد أسيطر عليها بعد الآن ، فسوف يكون لها نتائج عكسية فقط. ، رأيت أن لديها نوعًا من المعرفة عني وعن وضعي.

“ولكن هناك جانبان له. إنه أمر مقلق. تلك العيون التي ترى من خلال كل شيء ، تلك ليست عيون طفل “.

“أفهم أن موقفي سيتغير ، شابشيرا سنسي.”

“لا ، على الإطلاق. بغض النظر عن نوع الطالب أيانوكوجي ، لن أسمح للمدير بالنيابة تسوكيشيرو بالقيام بما يريد. هذا فقط بدافع الفضول “.

“ماذا؟” فوجئت شاباشيرا باتفاقي الصريح. أعتقد أنها لم تتوقع أن تحديها على هذا المستوى سيجعلني أستسلم لها. على الرغم من أنه يبدو أنني أردت تغيير الموضوع ، فقد كان السبب الرئيسي هو أنني أردت أن أتركها مع إمكانية ترويضها. ومع ذلك ، على الرغم من هذا الاحتمال ، لا تزال Chabashira لا تثق بي بالكامل. يمكن أن تفكر أيضًا أنني كنت أضحك عليها سراً بينما قلت ذلك. كنت أنوي التعبير عن حقيقة أنني كنت “حضورا إيجابيا” للفئة D.

“كم أخبرك؟”

“لقد تغيرت طريقة تفكيري. بعد أفريل ، أخطط لاستهداف الفئة أ. ”

“دعنا نستعرض ما حدث خلال المواجهة بيني وبين أيانوكوجي كوننا القادة في نهاية العام الذي عقد قبل أيام قليلة. في ذلك الوقت ، حدد انتصاري خلال حدث الشطرنج النهائي نتيجة الامتحان “. كانت هذه هي النتيجة التي كانت حقيقة على الأقل بقدر ما كانت المدرسة تعرف.

“ما هذه النكتة هنا؟ التحضير لهذا الاجتماع أيضًا ، ماذا تريد ؟ ”

“أنا شخصياً أعتقد أنه يجب إنهاء المكالمة في أقرب وقت ممكن. ماذا تريد مني؟” بدا مرتبكًا بعض الشيء ، لكن لا يبدو أنه يلومني على إزعاجه. كان ذلك بسبب عدم وجود قواعد تنص على أنه لا يمكن للطلاب الاتصال برئيس مجلس الإدارة.

“أنا جاد تماما. أخطط للانفصال عن الفئة D أو Class C. ومع ذلك ، بسبب الاختلافات في نقاط Class ، لا يوجد ضمان للترقية إلى Class A في نهاية العام المقبل. لكنني واثق من أننا سنتمكن من الصعود إلى الدرجة ب. ” بالنسبة لشباشيرا ، كان هذا هو الشيء الذي أرادته أكثر. الارتفاع من الفئة D إلى الفئة A. كان هذا شيئًا لم يحدث قط في هذه المدرسة من قبل.

“هل حقا؟ هل يمكنني حقا؟ ”

“يبدو أنك قد أدركت أخيرًا … لكن أي شيء يخرج من فمك لن يعني شيئًا إذا كنت لا تنوي فعل أي شيء.”

“دعونا ننهي هذه المناقشة الآن. سأحتفظ بهذا لنفسي. لا توجد مشكلة في هذا الحق؟ ”

“هذا صحيح. ولكن ألا تريدين الاحتفاظ بتذكرتك إلى الدرجة “أ”؟ ” بغض النظر عما إذا كانت هذه التذكرة حقيقية أو مزيفة ، فهي أفضل من عدم وجود أي شيء.

“بصراحة ، لست متأكدًا كيف لا تزال هوريكيتا يحتل مكان الصدارة كقائد للصف. بالتأكيد ، إنها ذكية ، وهي جيدة في الرياضة ، ولكن بغض النظر عما تقوله ، لا تزال لديها هذا الموقف المتعالي تجاه الناس. من الصعب على الناس قبول ذلك “. لم أستطع إنكار النقطة التي أثارها. على الأقل لم أستطع الآن. لم تكن من نفس نوع الزعيم مثل Hirata أو Ichinose. عندما تم تأسيس التحالفات ، كان لا بد من إنشاء الأعداء.

“لقد قلت هذا بالفعل ، لكنك خسرت أمام الدرجة A في نهاية امتحان السنة. على الرغم من أنك حصلت على سجل مثير للإعجاب لـ 3 انتصارات و 4 خسائر ، إلا أن الخسارة لا تزال خسارة. على الرغم من أن الامتحان يتطلب قدرًا معينًا من الحظ ، لا يمكنني السماح لك باستخدام ذلك كعذر “. أعادت التأكيد على ما قيل من قبل.

“أنا أعرف ذلك جيدًا. ومع ذلك ، لدي أسبابي الخاصة للسؤال. ” في البداية ، كان من الضروري إخبار الرئيس ساكاياناغي بموقفي.

“بغض النظر عن من هو الخصم ، وبغض النظر عن الامتحان ، حتى لو فزت ، يبدو أنني كنت أتوقع منك الكثير.” يبدو أنها كانت لديها نوع من الخيال عني.

“بغض النظر عما أفكر به ، فإن الوضع الحالي صعب على أي شخص قبوله.” فقط عندما أراد ماشيما سنسي التراجع قليلاً ، أوقفته الشابشيرا.

“ستعلمين الحقيقة لاحقًا في الاجتماع.”

“ماشيما سنسي ، أنت تدرك أن هذا ليس شيئًا بسيطًا للقيام به ، أليس كذلك؟” حذرت الشابشيرا ماشيما سنسي ، الذي قبل كل هذا.

“اعرف الحقيقة ……؟

“هل حقا؟ هل يمكنني حقا؟ ”

“استمعي إلي حتى النهاية ، وإذا كنت لا تزالين غير قادرة على الوثوق بقوتي ، يمكنك أن تفعل ما تريد”.

“أعتقد أنني ربما لم أكن أحب فتاة في حياتي … ” اعترف هيراتا ، بحرج.

“ما هذا- ” على الرغم من أن Chabashira أرادت إجابة ، إلا أن صوت طرقات عالية حجب صوتها.

“قيود الوقت هي أكبر نقاط ضعف هذا الشخص.” ولكن في الوقت الذي يحدث فيه ذلك ، سأكون قد استعدت بالفعل ، وعلى استعداد لتحمله.

” …تفضل بالدخول.” بمجرد رد شاباشيرا ، دخلت ماشيما سنسي غرفة الاستقبال.

“شعرت كفتاة صغيرة تعلن حبها.”

“يبدو أنك كنت هنا بالفعل.” وبعد ذلك مباشرة-

“بالحديث عن ذلك ، ما زلت غير قادر على تقييمك هذا العام ، أيانوكوجي”. تحول انتباه ناغومو في النهاية إلي. انطلاقا من نظرة في عينيه ، يبدو أنني كنت “مملا” مقارنة مع الأشقاء Horikita

“مرحبا.” طالب من الدرجة A ، Sayakanagi Arisu. جاءت مع ماشيما سنسي. ضيف غير متوقع. لم أذكر أنني اتصلت بها ، ولا أعتقد أن ماشيما سنسي سيحضرها إلى هنا بنفسه.

“ولكن حتى إذا كنت تعرفين التسلسل الكامل للأحداث ، فلا توجد طريقة لطرف ثالث لتأكيد صحتها ، أليس كذلك؟” ردت تشباشيرا على حجة ساكاياجاني التي لا أساس لها.

“أنا طالب في الدرجة الأولى ، لذلك حتى إذا رآني الآخرون أمشي مع ماشيما سنسي ، فلا توجد مشكلة.” وغني عن القول ، لا بد أن ساكياناجي قد اتبعت ماشيما سنسي هنا.

“بما أنني لا أستطيع اتخاذ الخطوة الأولى ، فسأتابع أعمال تسوكيشيرو”.

“تلقيت إخطارا من Chabashira-سنسي. لكن ساكياناجي قالت  إنها على صلة بهذا الحادث ، لذا أحضرتها …  ” من المحتمل أن الرئيس ساكياناجي أخبر ابنته عن المكالمة الهاتفية للتأكد من أنني اتصلت به من خلال ابنته. لكن هل كان ذلك مرتبطًا حقًا بكون سكاياناغي هنا؟ هل كانت تتبع الأوامر أم أن هذا مجرد فضول؟ 9 مرات من أصل 10 ، إنها الأخيرة.

“جئت بالفعل”. استقبلت هوريكيتا ، الذي كان يقف وسط الحشد المنتظر ، لكنه حصل على التحديق في المقابل.

“لا توجد مشكلة ، إنه في نطاق توقعاتي”. لقد قبلت هذا الزائر كشخص يجب أن أرحب به وأرد عليه وفقًا لذلك. أومأت ساكياناجي قليلاً بابتسامة. ثم ، دون النظر إلى اتجاه شاباشيرا ، أغلق ماشيما سنسي باب غرفة الاستقبال. يبدو أن تشباشيرا لم تستطع فهم سبب وجود ساكياناجي هنا. كان ماشيما سنسي هو نفسه. بغض النظر عن ذلك ، كان كل الأشخاص الضروريين في المكان. يجب استخدام هذا القدر المحدود من الوقت بشكل هادف.

“حسنًا ، هذا رائع إذن.” تحولت ساكياناجي لمواجهتي وابتسمت.

“يبدو أن لديك ما تقوله لنا ، أيانوكوجي. إصدار إعلان خاص من خلال رئيس ساكياناجي ، مما يسمح لنا بتخطي الحفل الختامي لعقد اجتماع سري … ما هي المشكلة الكبرى؟ ماذا يحدث هنا؟”

“يبدو أن لديك ما تقوله لنا ، أيانوكوجي. إصدار إعلان خاص من خلال رئيس ساكياناجي ، مما يسمح لنا بتخطي الحفل الختامي لعقد اجتماع سري … ما هي المشكلة الكبرى؟ ماذا يحدث هنا؟”

“سأشرح ذلك الآن.” في البداية حثيت المعلمين على الجلوس. لكن ماشيما سنسي أخبر ساكياناجي بالجلوس أولاً.

“بعد التخرج ، سأعود إلى الغرفة البيضاء وأتولى دور القائد.  دربني ذلك الرجل طوال هذه السنوات حتى الآن لهذا السبب “. في اللحظة التي أخرج فيها من هذه المدرسة ، ستختفي الجدران التي تحميني. إذا كنت أعيش في شقة رخيصة ، فسوف يهاجمني في الليل أو يستخدم طريقة أخرى لإعادتي إلى الغرفة البيضاء.

“اه شكرا لك.” وقف ماشيما سنسي ، وتركت ساكياناجي المشلولة تجلس ، . نظر الأشخاص الثلاثة الآخرون في الغرفة نحوي. كانت 20-30 دقيقة هي الحد الأقصى من الوقت الذي يمكن أن يخرجوا فيه من حفل الختام ، لذلك كان الوقت ضئيلًا. على الرغم من أنني كنت أرغب في الوصول إلى هذه النقطة مباشرة ، لم أكن أعرف كم من الوقت سيستغرقهم الفهم. لأن الوضع الحالي لم يكن شيئًا يمكن فهمه بسهولة بتفسير واحد فقط. كان الوقت ثمينًا ، لذلك بدأت بمسألة القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو.

” مرت أكثر من 30 دقيقة ، ولن يكون من الجيد التغيب عن حفل الختام لفترة طويلة. أنتم الطلاب تتوجهون أولاً ، ثم نغادر الغرفة بشكل منفصل “.

“قد تتساءلون عن سبب اجتماعنا في مثل هذا الوقت المزدحم ، ذلك بسبب أمور مهمة تتعلق بالمدير Tsukishiro “.

“نعم. كما تقول Chabashira-sensi. لقد تحدثت ذات مرة مع الرئيس ساكياناجي ووالدي في هذه الغرفة بالذات. يمكنك التحقق من كاميرات المراقبة في الممر لتأكيد ما إذا كانت هذه هي الحقيقة “.

“مسائل مهمة تتعلق بالمدير بالنيابة Tsukishiro؟ ما الذي تتحدث عنه؟” كان وجه ماشيما سنسي محيرًا ، بسبب تصريحي غير المتوقع منذ البداية. سماع تلميذ يقول شيئًا كهذا ، كان تعبيره مفهومًا. بدت شاباشيرا أيضًا غير قادرة على مواكبة ذلك ، وبدلاً من ذلك حولت انتباهها إلى التغيير غير المتوقع. وجه ساكاياناجي التي واجهتها ابتسامة بريئة. تعبير بدا أنه يعبر عن معرفتها الفائقة بالوضع. هذا التعبير المبهج الذي كان على وجهها ، هذا هو الأسلوب الكلاسيكي لساكياناجي.

” … حسنًا ، أعرف ذلك كثيرًا ، لذلك قبلتُك.” على الرغم من أنني لا أعرف كيف حدث ذلك ، في النهاية ، كنت لا أزال ممتنًا لهذا العمل اللطيف.

 

“إيه؟” كنت أتساءل عما سيقوله ، ولكن تبين أن هذا غير متوقع للغاية

“إن الأحداث الحالية تؤثر على عمليات المدرسة ، وقد وصلت إلى النقطة التي لا يمكننا تجاهلها. لتسوية هذا الوضع بسلاسة ، آمل أن يساعدكما معلمان مع الحفاظ على سرية هذه الحالة “.

“يبدو ذلك.” بغض النظر عن مشاعري ، يجب أن أستخدم كل ما أستطيع. كان الإعجاب والكراهية مسألة منفصلة عن الخسارة والمكاسب. هذا لأنني اعتقدت أن وجود Chabashira سيزيد من فرصة جلب ماشيما سنسي إلى جانبنا ، حتى بالملليمتر. لقد رأيت أن وجود Chabashira سيزيد من فرصة إحضار ماشيما سنسي ، ولذا اخترت أن أشركها.

“سمعت أن هناك شيئًا مهمًا تخبرني به … هل هذه مزحة؟ شابشيرا سنسي “. بينما تجد صعوبة بالغة في تصديقها ، طلب ماشيما سنسي من شاباشيرا سنسي شرحًا.

“إذا تورط بعمق ، فسيتم طرد ماشيما سنسي. ولكن بما أنه هذا النوع من الأشخاص ، فسيحدث عاجلاً أم آجلاً على أي حال. ” قالت السكاياجاني. بالنظر إلى جانب وجهها ، بدا أنها كانت سعيدة.

“لم أكن أنوي السخرية منك. هل تعتقد أنني شخص يفعل أشياء لا معنى لها مثل Hoshinomiya-sensi؟ ”

“أنت تقول أن هناك جسم غريب في مدرستنا؟”

“هذا ما تقولينه ، لكنني لا أفهم الوضع على الإطلاق. في الوقت الحالي ، هناك أيضًا حفل ختامي يجب أن أقوم به. ” كان  في الأصل وقتًا ثمينًا للتفاعل مع الخريجين. لم يبد أي اهتمام بالاستماع إلى خيال الطفل الجامح.

“أيضًا ، لن يهم إذا كنت لا تستطيع رؤيته بنفسك. أليس لديك أخت في السنة الأولى؟ ” مع ذلك ، بدا أن خط رؤية Nagumo يركز على ما كنت فيه ، بعيدًا قليلاً عن بقية الناس – وبدأ يحدق مباشرة في Horikita. على الرغم من أنه كان مجرد تغيير طفيف ، أصبحت لغة جسد هوريكيتا أكثر عصبية قليلاً.

“ماذا يريد أيانوكوجي أن يفعل؟”

“سيكون من سهل  لي أن أتصرف إذا قدمت لي بعض الاقتراحات.”  طلبت المشورة من رئيس ساكاياناجي ، الذي كان يعرف الموظفين في المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية أكثر من أي شخص آخر ، والذي فهم المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية أكثر من أي شخص آخر وتفهم واجبات المدير.

“أنا لا أعرف ، حتى لو أردت أن أشرح ، لا أستطيع. كما قلت بالأمس ، لقد قمت للتو بإعداد هذا الموقع بموجب أوامر الرئيس ساكايانجي. أحتاج أيضًا إلى شرح لي لفهم ما يحدث “. نظر كلا المدرسين في  إلي ، لكنني واصلت الشرح.

“بلى… ” على الرغم من أن إحدى مزاياه كانت القدرة على معاملة الجميع بشكل عادل ، بما في ذلك الفتيات ، إلا أن ذلك كان لا يزال غير معقول.

“إذا قلت أنني السبب في استبدال تسوكيشيرو بالرئيس ساكياناجي بعد أن حُبس بسبب مخالفات مشتبه بها ، فماذا ستقول ، ماشيما سنسي؟”

“لا. بسببك زادت فرصي في إقناع ماشيما ، أشكرك على ذلك “.

“ماذا؟” حتى لو دخلنا مباشرة في الموضوع ، فلن يكون من السهل التقدم في هذا الموقف. ليس هذا فقط ، ولكن شكوك ماشيما سنسي تتعمق أكثر.

“هل تحاول أن تشعرني بالمسؤولية ، أيانوكوجي؟ …. في الامتحانات والاختبارات الخاصة في المستقبل ، سأتعامل معها بشكل مناسب ، ولن أسمح للمدير بالإنابة Tsukishiro بالمشاركة بطريقة غير قانونية. ” وأخيراً ، قال ماشيما سنسي إنه وقف إلى جانبنا.

“هذا لا معنى له. لماذا بسببك؟ ” بالطبع ، سيكون هذا رد فعل طبيعي. لم يكن ليعتقد أبداً أن الطالب سيشكل هيكل المدرسة نفسها. من المؤكد أننا يجب أن نبدأ باختبار نهاية العام.

“كمعلم ، سألتزم بتعليمات الرئيس ساكياناجي ، لكن كلمته ليست مطلقة. هل تعرف ما أعنيه بذلك؟ ”

“دعني أوضح ما حدث – ” عندما كنت أرغب في عرض امتحان نهاية العام ، رفعت ساكياناجي يدها.

“لقتل بعض الوقت. ليس لدي ما أفعله حتى نهاية اجتماع الشكر. هل يمكنك انتظاري  إذا كنت سترى أخيك؟ ”

“آسف ، ولكن هل يجوز لي أن أشرح؟”. يبدو أن ساكاياناجي توقعت حدوث ذلك واقترحت شرحها بنفسها.

“على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك ، إلا أنني أفهم أن الطريقة الأخرى ستؤذيها حقًا.” نظر هيراتا في كلا النهجين. كان صامتاً ، مع نقل أفكاره على وجهه. أدرك هيراتا أن الخيار الثاني سيكون أفضل لـ Mii-chan ، وبالتالي لم يعد متضاربًا. إذا كان هيراتا القديم ، لكان قلقًا دائمًا بشأن الوضع ، وسيضيع الكثير من الوقت في العثور على الإجابة. سيكون مهووسًا بفكرة “عدم إيذاء الآخرين” ، وسيضيع داخل متاهة مشاعره وعواطفه. بعد أن تم حل مخاوفه ، بدا هيراتا وكأنه لديه ما يقوله.

“ساكياناجي ، قلت أنك على تعلمين بالوضع الصحيح؟ ”

“هل تقول أنك سمعت بالفعل عن هذا من الرئيس؟”

“حسنًا ، إذا كنت قد تعذر على وقاحتي ، أعتقد أنني أفهم الموقف أفضل قليلاً من المعلمين.” تصرفت ساكياناجي على الفور. ربما اعتقدت أنه بدلاً من أن يكون هناك شخص ما متورطًا في التفسير ، فسيكون من الأسهل بالنسبة لشخص يفهم الموقف أن يشرح.  ، لذا حولت ساكياناجي انتباهها إلى ماشيما سنسي.

“لقتل بعض الوقت. ليس لدي ما أفعله حتى نهاية اجتماع الشكر. هل يمكنك انتظاري  إذا كنت سترى أخيك؟ ”

“هل تقول أنك سمعت بالفعل عن هذا من الرئيس؟”

“تقصد أن القائم بأعمال المدير Tsukishiro تلاعب بالنتائج من وراء الكواليس؟”

“لا ، إنها فقط من ما جمعه. أيانوكوجي-كون وأنا – كيف لي أن أقول هذا … ببساطة ، نحن مثل أصدقاء الطفولة. ” قالت ساكاينجي هذا بسعادة. على الرغم من أنني لم أكن متأكدًا من رد فعل الآخرين تجاه ذلك ، بدا المعلمون متفاجئين على الأقل.

“على الرغم من أنني لا أعرف مقدار ما تعرفه ، فقد تقرر مصيري بالفعل.”

“لم أتوقع منكما أن تكونا صديقين للطفولة … ” أوضحت ساكيانجي لشباشيرا ما تعنيه.

“بسبب حقيقة أن والدي و أيانوكوجي لديهم نوع من العلاقة ، أتعاطف مع وضعه المؤسف وسوف أساعده عند الحاجة. ولكن الآن ، نشأت مشاكل مختلفة بسبب هذا الحادث.  قام المدير بالنيابة ، تسوكيشيرو ، بتلفيق الأدلة لكبح جماح والدي بسبب السلوك غير النزيه ، وحاول طرد أيانوكوجي “. كانت هذه أهم نقطة بالنسبة لماشيما سنسي.

“إنه شيء مشابه لذلك. على أي حال ، سأشرح لك الموقف “. تم تجاهل مسألة أصدقاء الطفولة من قبل ساكياناجي ، وبدأت في شرح الوضع.

“لقد قلت هذا بالفعل ، لكنك خسرت أمام الدرجة A في نهاية امتحان السنة. على الرغم من أنك حصلت على سجل مثير للإعجاب لـ 3 انتصارات و 4 خسائر ، إلا أن الخسارة لا تزال خسارة. على الرغم من أن الامتحان يتطلب قدرًا معينًا من الحظ ، لا يمكنني السماح لك باستخدام ذلك كعذر “. أعادت التأكيد على ما قيل من قبل.

“دعنا نستعرض ما حدث خلال المواجهة بيني وبين أيانوكوجي كوننا القادة في نهاية العام الذي عقد قبل أيام قليلة. في ذلك الوقت ، حدد انتصاري خلال حدث الشطرنج النهائي نتيجة الامتحان “. كانت هذه هي النتيجة التي كانت حقيقة على الأقل بقدر ما كانت المدرسة تعرف.

“لقتل بعض الوقت. ليس لدي ما أفعله حتى نهاية اجتماع الشكر. هل يمكنك انتظاري  إذا كنت سترى أخيك؟ ”

“ماذا حدث بعد ذلك؟” بالطبع ، لن يكون لدى ماشيما سنسي وشابشيرا أي شك حول ما حدث.

“…  Ayanokouji Kiyotaka ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو هدفك ، لا يمكنني الإجابة على سؤالك. ليس لدي سبب لأخبرك لماذا.”

“ماذا لو قلت خلال ذلك الوقت ، تدخل شخص ما للتدخل في المباراة ، مما غيّر النتيجة ، وبالتالي كان له تأثير كبير على نتائج الاختبار؟ ألن تكون هذه مشكلة خطيرة؟ ”

“انتظر … انتظر دقيقة- ”

“تُنفذ الامتحانات بدقة شديدة ، ولن تكون هناك مشاكل في كيفية إجرائها”.

“لن أسمح للمدرسة بالتدخل بشكل متكرر في نتيجة معاركنا.” كانت ساكياناجي غاضبة للغاية مما فعله لها تسوكيشيرو. بعد ذلك ، قالت إنها ستواجه  تسوكيشيرو ، وتعمل على إبعاده عن المدرسة.

“دعني أسأل ، على أي أساس تقول إن الامتحان قد تم بشكل صارم؟ لم يكن أي منكما حاضرا خلال الامتحان “. لأنهم لم يتمكنوا من العمل كمنبه لفئتهم الخاصة ، كان Chabashira و Mashima-sensi مسؤولين عن فئة Ichinose و Ryuuen. وبعبارة أخرى ، لم يروا امتحاننا يُجرى شخصياً.

“هل سيكون لإجابتي أي تأثير على ما ستفعله في المستقبل؟”

“كنت في الأصل الخاسرة في لعبة الشطرنج هذه ، خرج أيانوكوجي كون منتصرا”.

“نعم ، سأترك الأمر لك.” حسنًا ، لا يوجد سبب للرفض. طالما أنا لست الشخص الذي يتحمل المسؤولية عن ذلك. إلى جانب ذلك ، إذا كانت هوريكيتا ستسمع عن هذا ، فمن المرجح أن توافق على القدوم لرؤيته. بعد كل شيء ، كانت علاقتهما تتحسن تدريجياً.

“فاز أيانوكوجي بهذه المباراة؟ لكني شاهدت نتائج المباراة ، ورأيت أيضًا ما حدث خلال المباراة “. أول شخص يقول شيئًا عن هذا لم يكن ماشيما سنسي ، بل شاباشيرا. كان ذلك بسبب هزيمة الفئة C في لعبة الشطرنج التي أدت إلى تراجع فصلها إلى الفئة D ، ولهذا السبب كانت تهتم كثيرًا بهذه المشكلة.

▪︎347 نقطة للفئة C في Horikta

“ما زلت لم تفهمي ؟” استخدمت ساكياناجي هذا السؤال للتعبير عن ماشيما سنسي وشباشيرا.

“لا ، هذا صحيح تمامًا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الفصل من البداية “. مهما كانت موثوقة ، كانت لا تزال مجرد فتاة في المدرسة الثانوية. سترتكب أخطاء من وقت لآخر أيضًا. الآن ، إذا أشار أي من الطلاب إلى تلك الأخطاء ، فلا يزال الأمر يستحق الشعور بالإيجابية تجاهه. يمكننا العمل معًا كطبقة لحل مشاكلنا ، على قدم المساواة. بسبب الحكم الاستبدادي لساكياناجي وريوين مع فصولهم ، لم يكن هذا النهج خيارًا لهم. يمكن القول أن فصلنا كان يتحول ببطء إلى شيء مشابه لكيفية عمل فصل Ichinose. بعد ذلك ، سنحتاج إلى استخدام قوتنا لسد الفجوة.

“ماذا تحاولين ان تقولي؟ هل يمكن أن يكون ذلك المدير بالنيابة Tsukishiro تلاعب بنتائج لعبة الشطرنج؟ التقى ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي بعد الامتحان ، ولم يجدوا أي شيء غير قانوني حدث “.

“لا توجد قواعد تنص على أنه لا يمكن للطلاب الاتصال بالرئيس ، أليس كذلك؟” يجب تأكيد ذلك أولاً. إذا تم رفض ما قلته الآن ، فلن أتمكن من مواصلة الحديث معه.

“الشيء الذي تغير لم يكن النتيجة ، بل العملية. من المستحيل رؤية الحقيقة إذا كان المرء ملتزماً بالحس السليم. الأوامر التي يرسلها  القائد لا تُرسل مباشرةً إلى الطلاب. بدلاً من ذلك ، تم تمريره إلى المدرسة لمراجعته ، وبعد ذلك تم إرساله أخيرًا عبر سماعات الرأس. ” هل فهموا الآن؟ بهذه الطريقة ، جعلتها ساكياناجي أسهل وللمرة الأولى ، انطلقت الشكوك حول القائم بأعمال المدير Tsukishiro وامتحان نهاية العام من خلال عقل ماشيما سنسي.

“ألن تخبرني بكل شيء؟” يبدو أن ماشيما سنسي اكتشف شيئًا ظل سريًا خلال المحادثة من خلال تنظيم محتويات المناقشة في رأسه. ولكن إذا لم يتمكن حتى من فك شيء على هذا المستوى ، فسأكون مضطربًا.

“كان من النادر أن يكون هناك اختبار يستخدم مثل هذه المعدات الكبيرة والمعلمين يعرفون ذلك ، ولكن الحقيقة هي أن المدير بالنيابة تسوكيشيرو أعد ذلك من أجل التدخل غير القانوني في الامتحان”. تتشابك أكاذيب ساكاياغاني بمهارة وألغاز وكذلك الحقيقة معًا. بسبب مقدار ما خطط له Tsukishiro ، كان يعرف فقط الوضع تمامًا. بدلاً من تأكيد الحقائق ، كان شرحًا مناسبًا قائمًا على تخميناتها ، وتصرفت كما لو كانت الحقيقة. سيتم قبول مثل هذه الكلمات من قبل المعلمين. لن يتمكن ماشيما سنسي وشابشيرا من فهمها بالكامل بسبب الحجم الهائل من المعلومات التي كشفت عنها للتو. كما كانت ساكاياجاني لا تزال تشرح الموضوع ، من أجل مواكبة ذلك ، سيتعين على عقولهم التعامل مع ما قالته كحقيقة.

“هذا ما أعتقده حقا. هذه سنتي الرابعة كمعلم. مقارنة بالفئة السابقة D ، أنتم حقا تقدمون “. استغلت الشابشيرا السبورة بخفة.

“هذا يعني أن المعلومات التي قدمها Ayanokouji-kun والمعلومات التي سمعتها Horikita-san ، أي المحتوى الذي قرأته الآلة ، كانت مختلفة. لو أنها اتبعت تعليمات أيانوكوجي كون الحقيقية ، لكنت خسرت بدلاً من ذلك. هل فهمت ماذا نعني؟” ابتسمت Sakayagani ، واختبرت قدرتهم على الفهم. هل يمكن أن يفهموا بهذا فقط؟ هذا حصر إجابة الطرف الآخر على إمكانية واحدة فقط.

“هل من المفترض أن يكون رقم الرئيس سرا؟”

“تقصد أن القائم بأعمال المدير Tsukishiro تلاعب بالنتائج من وراء الكواليس؟”

“نعم. على الأقل هذا هو هدفي الحالي “.

“لأن بالنسبة له ، كانت نقاط الحماية التي يمتلكها أيانوكوجي كون في طريقه نحو هدفه الحقيقي ، وهو طرد أيانوكوجي كون”. لم يتكلم المعلمان. لكن قبل فترة طويلة ، سأل ماشيما سنسي شيئًا.

“ومع ذلك ، قد لا تكون منفتحة للغاية على ذلك. لهذا أتمنى أن تتمكن من إيصال الرسالة إليها “.

“هل ما قاله ساكاياجاني صحيح ، أيانوكوجي؟”

“هذا … لم يكن عليك أن تخبرني بذلك … ” في مواجهة هذه المعضلة ، تراجعت Horkita. لم يكن إيقافها بالقوة خيارًا ، لذلك اخترت مشاهدتها أثناء مغادرتها.

“نعم ، كما قالت.”

“بالتأكيد ، يجب أن يكون معلم الصف الأول Mashima-Sensi هو الأنسب. إنه المسؤول عن امتحانات السنة الأولى ، وهو مدرس ممتاز يضع طلابه قبل أي شيء آخر.”

“سأعترف بأن ما قلتهما كان منطقيًا. بما أنني معلمة ساكاياناجي لمدة عام ، فإنني أفهم شخصيتها وكيف تفكر. إذا كانت تريد حقًا أن تخسر أمام Ayanokouji عن عمد ، فإنها تحتاج فقط إلى اختيار أحداث الفحص المختلفة بعناية للتلاعب بالنتائج إلى ما تريد ، بما في ذلك حدث الشطرنج. لا يمكنك كسب أي شيء عن طريق خفض نفسك من أجل رفع Ayanokouji “. كقائدة للفئة A ، حتى لو كانت ساكاياجاني تكذب ، فإن الاعتراف بهزيمتها لن يكون له أي فوائد. كما قال ماشيما سنسي. إذا أرادت مني أن أفوز لأسباب شخصية ، فهناك العديد من الطرق للتنازل عن النصر ، إما عن طريق تجاوز الحد الزمني أو طريقة أخرى. لم تكن هناك حاجة لإعداد شيء عن عمد مع قول شيء موثوق به مشكوك فيه.

“كنت أفكر أنه لو كان أنت القديمة ، لما كنت قد أتيت إلى هنا.” يبدو هوريكيتا مستاء قليلاً من مدحي.

“ولكن حتى إذا كنت تعرفين التسلسل الكامل للأحداث ، فلا توجد طريقة لطرف ثالث لتأكيد صحتها ، أليس كذلك؟” ردت تشباشيرا على حجة ساكاياجاني التي لا أساس لها.

“انتظر … انتظر دقيقة- ”

“كان من الصعب تصديق ذلك في البداية … ما رأيك؟” طلبت شاباشيرا رأي ماشيما سنسي ، الذي كان يستمع باهتمام إلى ما قيل.

“إنه شيء مشابه لذلك. على أي حال ، سأشرح لك الموقف “. تم تجاهل مسألة أصدقاء الطفولة من قبل ساكياناجي ، وبدأت في شرح الوضع.

“بغض النظر عما أفكر به ، فإن الوضع الحالي صعب على أي شخص قبوله.” فقط عندما أراد ماشيما سنسي التراجع قليلاً ، أوقفته الشابشيرا.

“ثم ماذا عن الوضع مع Mii-chan؟” تأمل مي-تشان حقًا في إحراز تقدم في علاقتها مع هيراتا ، مما يدل على أنها كانت لديها مشاعر واضحة تجاهه.

“رأيي الشخصي هو أن ما قاله هذان الشخصان يحتويان على نوع من الحقيقة. منذ أن جاء المدير بالإنابة Tsukishiro إلى هذه المدرسة ، أشعر أن المدرسة بأكملها  غير طبيعية بعض الشيء “.

“سأعترف بأن ما قلتهما كان منطقيًا. بما أنني معلمة ساكاياناجي لمدة عام ، فإنني أفهم شخصيتها وكيف تفكر. إذا كانت تريد حقًا أن تخسر أمام Ayanokouji عن عمد ، فإنها تحتاج فقط إلى اختيار أحداث الفحص المختلفة بعناية للتلاعب بالنتائج إلى ما تريد ، بما في ذلك حدث الشطرنج. لا يمكنك كسب أي شيء عن طريق خفض نفسك من أجل رفع Ayanokouji “. كقائدة للفئة A ، حتى لو كانت ساكاياجاني تكذب ، فإن الاعتراف بهزيمتها لن يكون له أي فوائد. كما قال ماشيما سنسي. إذا أرادت مني أن أفوز لأسباب شخصية ، فهناك العديد من الطرق للتنازل عن النصر ، إما عن طريق تجاوز الحد الزمني أو طريقة أخرى. لم تكن هناك حاجة لإعداد شيء عن عمد مع قول شيء موثوق به مشكوك فيه.

“إذا كنت تعتقد أنه فقط بسبب مشاعرك الشخصية تجاه Tsukihiro ، فأنا لست بحاجة إلى التفكير في رأيك. إنه مثل التفكير في أن صفك يمكن أن يفوز “. تحدث ماشيما سنسي بشدة أمام شابشيرا أمامنا. ثم تحدثنا فورًا إلى الطلاب.

“ولكن هذا هو الوضع الآن ، من يدري ما الذي سيتغير في المستقبل؟” لم يكن شعور الحب شيئًا يمكنك التحكم فيه. يمكن أن تنبت بهدوء في أي وقت. على الأقل هذا ما أعتقده.

“هل لديكم أي دليل؟”

“من المفترض أن ماشيما سنسي قد وصل إلى قراره. يمكنك البحث عن أدلة في المستقبل بنفسك “. بعد أن بقي صامتاً ، فتح عينيه ونظر إليّ ، ساكاياغاني ، وأخيراً ، تشباشيرا.

“إذا قلنا أننا سمعنا عن السلوك غير السليم مباشرة من تسوكيشيرو نفسه ، فهل ستصدقنا؟”

“بغض النظر عن ذلك ، هذه ليست الطريقة التي يجب أن تتحدث بها إلى المعلم. قد ترغب في تصحيح موقفك “.

” …بالطبع لا.” الشخص الذي شارك في سلوك غير لائق وراء الكواليس لن يكشف سلوكه. حتى لو ظهر الأمر ، لن يستجيب هذا الشخص لأي شيء. هذا شيء فهمه الجميع.

“إذا أخطأت في شيء ، فسأصححه لك. ولكن ليس لدي الثقة ولا الموقف لأتأكد من تلبية توقعاتك “. أنا أعرف ما يحاول قوله. لا يستطيع الرئيس ساكاياغاني استبعاد تسوكيشيرو. إذا كنت أتصل به بهذه التوقعات ، كان يقول إنني قد سلكت الطريق الخطأ.

“من الصعب تصديق أن هناك طفلًا يريد شيئًا مشابهًا لما يريده المدير بالنيابة تسوكيشيرو. للتخلص من بعضهم البعض. هذا  ما أعتقد حقا. ”

“خسرت؟ لماذا تقول أنني خسرت ، نازوما؟

“انها الحقيقة.”

“حسنًا ، إذا كنت قد تعذر على وقاحتي ، أعتقد أنني أفهم الموقف أفضل قليلاً من المعلمين.” تصرفت ساكياناجي على الفور. ربما اعتقدت أنه بدلاً من أن يكون هناك شخص ما متورطًا في التفسير ، فسيكون من الأسهل بالنسبة لشخص يفهم الموقف أن يشرح.  ، لذا حولت ساكياناجي انتباهها إلى ماشيما سنسي.

“لا أريد أن أشك في ما يقوله الطلاب. لا أعتقد أيضًا أنك غبي بما يكفي لإدراك أن الكذب الآن لن يفيدك. ولكن هذا يفتقر إلى أي أساس ، فضلا عن الأدلة “. على الرغم من أنه أراد حقًا تصديق ذلك ، إذا لم يكن هناك دليل موثوق به ، فلن يقبله ماشيما سنسي.

“إذن ماذا قالت لك هوريكيتا؟”

“أي نوع من الأشخاص أنت يا أيانوكوجي؟ أرجوك قل لي.” لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يطرح ماشيما سنسي هذا السؤال. حُبس الرئيس ساكياناجي لارتكابه مخالفات ، لذلك تم إرسال رجل يدعى تسوكيشيرو إلى هذه المدرسة. بدأ Tsukishiro التمثيل  للطردي من المدرسة. حتى لو كان ذلك يعني التدخل في امتحان خاص ، كان عليه تنفيذ أمره. لذلك كان من المحتم أن تطرح أسئلة عن من أنا هل يجب أن أشرح ذلك بنفسي ، أو أتركه لشخص آخر. رؤية أنه لم يكن هناك رد مني ، التفت ماشيما سنسي إلى شاباشيرا.

” …شكرا جزيلا. مزيفي ، ولكن بلا شك ، نفسي الحقيقية “. التفت نحو المرآة ونفسي وأخذت القوس. كان شعري الطويل يتمايل. ثم رفعت رأسي ونظرت بعيدًا عن المرآة. انتهيت من مواجهة نفسي الماضي. لم يبق وقت. لدي شيء ما مثلي ، شخص مثلي ، يجب القيام به. آخر شيء فهمته. لمنحه راحة البال قبل رحلته. هديتي الأخيرة له.

“هل تعرفين أي شيء عن أيانوكوجي؟” سأل ماشيما سنسي شاباشيرا ، التي صدق ما قلناه إلى حد ما.

“يبدو أنك سعيدة.”

“لنكون صادقين … من تجاربي السابقة ، لا أعرف سوى القليل.” نظرة خاطفة علي.  تجاهلتها ببرود. لم يكن هناك ضرر في Chabashira-sensi في الكشف عن بعض المعلومات السطحية عني.

“هذا لا معنى له. لماذا بسببك؟ ” بالطبع ، سيكون هذا رد فعل طبيعي. لم يكن ليعتقد أبداً أن الطالب سيشكل هيكل المدرسة نفسها. من المؤكد أننا يجب أن نبدأ باختبار نهاية العام.

” نظرت إلى نتائج امتحان Ayanokouji ، وسجل 50 في جميع المواد ، والتي اعتقدت أنها غريبة للغاية.”

“ظهر يوم 31. سأركب حافلة 12:30  “. بعد ذلك بأسبوع. على الرغم من أنه لم يكن اليوم ، لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي.

” 50 نقطة لكل موضوع … هل هذا يعني أنه حاول عمدا أن يسجل نصف الدرجات لكل موضوع؟”

“لا أستطيع أن أنكر ذلك.” كانت رغبتها في الوصول إلى الفئة أ قوية للغاية. لأن الرئيس ساكياناجي يثق بها ، لم تستطع استخدامي بشكل صارخ ، لكن كان بإمكانها التعامل معها بسلاسة أكبر. لا. مهما فعلت ، لكانت النتيجة هي نفسها. حتى لو حاولت شاباشيرا التحدث معي ، لما تغير موقفي. ولكن مرة أخرى ، تغير وضعي كثيرًا منذ البداية.

“إذا قمت بالتحقيق بشكل أعمق ، يجب أن ترى أنه صحيح.”

“ولكن هذا هو الوضع الآن ، من يدري ما الذي سيتغير في المستقبل؟” لم يكن شعور الحب شيئًا يمكنك التحكم فيه. يمكن أن تنبت بهدوء في أي وقت. على الأقل هذا ما أعتقده.

“هوى؟ كيف هذا “.

“طلب مني التحضير للاجتماع عن طريق التواصل مع ماشيما سنسي. قال أيضًا أن لديك شيئًا مهمًا للحديث عنه ، وطلب مني مساعدتك ، ولكن …  ” هل عرفت شيئا عن الوضع مع Tsukishiro؟ ” يبدو أن الرئيس كان يقصد  أن أمتلك كل السلطة في هذه الحالة.

ولكن هذا لا يثبت أي شيء. بشكل عام ، لن يعيق الطلاب قدراتهم أثناء امتحان القبول ، ولكن إذا كانت لديك قدرة أكاديمية عالية ، فليس من الصعب الحصول على درجات كهذه. في الواقع ، كانت الطريقة التي استخدمتها لحساب درجات امتحان القبول بسيطة للغاية في الواقع. ”

“احترم الرئيس ساكاياناغي إرادة الطلاب. على الرغم من أن هذا كان مجرد بديل مؤقت … لم أكن أتوقع أن يتم إرسال المدير بالنيابة Tsukishiro إلى المدرسة لمجرد طرد  Ayanokouji  “. قفزت Sakaygani على ما قاله Chabashira.

“أيضا ، عندما التحق Ayanokouji في هذه المدرسة ، أخبرني رئيس Sakayanagi أنه كان طالبًا خاصًا.”

” أيانوكوجي. إذا أمكن ، هل يمكننا العودة معا؟ ” فجأة ، تحدث معي هيراتا. الآن فقط ، رأيت أنه كان يتحدث مع مجموعة من السنوات الثالثة بعيدًا عن مكاني.

“قال الرئيس ساكياناجي ذلك؟ هل هذا سبب وجودك هنا؟ تشابشيرا سنسي؟ ” أومأت شاباشيرا سنسي برأسها وبدأت تتحدث عما حدث في ذلك الوقت.

“اذا ، إذا أهمل دوره كرئيس ، هل سيقع بالتأكيد في مشكلة مع المدرسة؟”

“لقد أوكل إليّ ، بصفتي معلم صفه ، واجب إبلاغه بأي إزعاج يتعلق بأيانوكوجي. على حد علمي ، والد أيانوكوجي هو شخص خطير للغاية ، ولم يكن يريده أن يدخل هذه المدرسة في المقام الأول. كان على الرئيس ساكاياجاني استخدام أساليب قوية مختلفة للسماح له بدخول المدرسة في المقام الأول “.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“إذن لقد التحقت بهذه المدرسة دون إذن ولي الأمر؟ يبدو أن الرئيس هو أيضًا شخص مستعد لاستخدام مثل هذه الوسائل القوية …  ” إذا تجاهلنا التعليم الإلزامي ، فإن كل طفل عادي يحتاج إلى إذن الوالدين من أجل الالتحاق بالمدرسة الثانوية. لم يكن العالم ساذجًا جدًا للسماح للأطفال بالقيام بما يحلو لهم.

“لدي توقعات عالية له وشابيشيرا سنسي ، اللذين تخرجا من نفس العام. لا ينبغي أن يكون من الصعب التحدث إليهم “.

“بسبب حقيقة أن والدي و أيانوكوجي لديهم نوع من العلاقة ، أتعاطف مع وضعه المؤسف وسوف أساعده عند الحاجة. ولكن الآن ، نشأت مشاكل مختلفة بسبب هذا الحادث.  قام المدير بالنيابة ، تسوكيشيرو ، بتلفيق الأدلة لكبح جماح والدي بسبب السلوك غير النزيه ، وحاول طرد أيانوكوجي “. كانت هذه أهم نقطة بالنسبة لماشيما سنسي.

“آسف على الاتصال بك فجأة في هذه الساعة.”

“كان الأب ضد دخول طفله هذه المدرسة ، لذا أرسل المدير بالنيابة تسوكيشيرو هنا …” لم يكن هذا شيئًا يمكن أن تحققه سلطة الشخص العادي.

“إيه؟” كنت أتساءل عما سيقوله ، ولكن تبين أن هذا غير متوقع للغاية

“لم يكن بحاجة للقيام بكل هذا ، كان عليه فقط أن يشكو إلى المدرسة نفسها.”

“لكن لا تفهمني خطأ ، لست خائفة. أخي في سنة الثالثة … أردت فقط أن أرى تتويجا لهذه السنوات الثلاث بالنسبة له للوصول إلى هذه النقطة “.

“كان والده قد أقام بالفعل اجتماعاً بينه وبين الرئيس وأيانوكوجي نفسه بعد أن التحق”.

“إذا فوتت هذه الفرصة ، فقد لا تكون هناك فرصة أخرى.”

“إذن أنت تقولين أن ولي أمره قد اتصل بالفعل بالمدرسة مع الرغبة في أن ينسحب Ayanokouji  من المدرسة ؟:

“دعني أوضح ما حدث – ” عندما كنت أرغب في عرض امتحان نهاية العام ، رفعت ساكياناجي يدها.

“نعم. كما تقول Chabashira-sensi. لقد تحدثت ذات مرة مع الرئيس ساكياناجي ووالدي في هذه الغرفة بالذات. يمكنك التحقق من كاميرات المراقبة في الممر لتأكيد ما إذا كانت هذه هي الحقيقة “.

في الامس في الليلة التي انتهى فيها امتحان اختيار الحدث ، اتصلت بشخص معين.

“و ما زلت في المدرسة ، فهل هذا يعني أن الرئيس رفض طلب الانسحاب؟”

“الشخص الذي سيقف هنا ويتحدث إليكم في العام المقبل ، وفي العام الذي يليه ، سيكون قادرًا على فهم ما أشعر به.”  أعطى المشعل إلى القائد جديد .وبعبارة أخرى ،  قائد الخريجين من الدرجة أ. هل كان ناجومو المرشح الأكثر احتمالا لذلك؟ كان الطلاب في السنة الأولى لا يزالون يشاركون في حرب فوضوية. من سيخرج على القمة؟ هوريكيتا؟ أشينوس؟ Ryuuen؟ ساكاياناغي؟ أم أنه سيكون شخصًا آخر يحل محل أحد القادة الحاليين للطبقات؟ ولكن مرة أخرى ، فقط عام من وقتنا في المدرسة قد مر. ستتغير الفصول الدراسية في المستقبل مع ترك المزيد من الطلاب. ولكن حتى مع ذلك ، فإن زعيم الطبقة الذي ربح المعركة النهائية هو الوحيد الذي يحق له الوقوف على هذه المرحلة. استمر هوريكيتا الأكبر ببطء.

“نعم.” أراد ماشيما سنسي تأكيد هذه الحقيقة ، لذا أومأت شاباشيرا رأسها.

“سأذهب لرؤيته.”

“احترم الرئيس ساكاياناغي إرادة الطلاب. على الرغم من أن هذا كان مجرد بديل مؤقت … لم أكن أتوقع أن يتم إرسال المدير بالنيابة Tsukishiro إلى المدرسة لمجرد طرد  Ayanokouji  “. قفزت Sakaygani على ما قاله Chabashira.

“ماذا يريد أيانوكوجي أن يفعل؟”

“هذه ليست مفاجأة ، يبدو أن شابشيرا سنسي لا تعرف شيئًا عن الوضع”.

“هل تسأل إذا كنت سأرى أخي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا أخطط للذهاب “. كما قالت Horikita هذا ، انتقلت نظرتها إلى مكان آخر. لن … هاه؟

“يبدو أنك واثق من ذلك.”

“هذا يعني أن المعلومات التي قدمها Ayanokouji-kun والمعلومات التي سمعتها Horikita-san ، أي المحتوى الذي قرأته الآلة ، كانت مختلفة. لو أنها اتبعت تعليمات أيانوكوجي كون الحقيقية ، لكنت خسرت بدلاً من ذلك. هل فهمت ماذا نعني؟” ابتسمت Sakayagani ، واختبرت قدرتهم على الفهم. هل يمكن أن يفهموا بهذا فقط؟ هذا حصر إجابة الطرف الآخر على إمكانية واحدة فقط.

“نعم. أفهم كون أيانوكوجي أكثر مما تفهمه ، تشابشيرا سنسي. ” كان لدى ساكاياجاني دائمًا هالة التفوق غير الضرورية.

“ليس لدي أي منافسين في السنة الثانية ، وبالطبع لا يوجد منافسون في السنة الأولى كذلك. بقي لدي شيء واحد فقط لأفعله في هذه المدرسة. هذا هو ، لتحويل هيكل المدرسة مباشرة ، وجعل هذه المدرسة المملة أكثر إثارة للاهتمام “.  مر نصف وقت ناجومو ميابي كرئيس لمجلس الطلاب بالفعل. ومع ذلك ، حتى يومنا هذا ، لم يتم تنفيذ أي شيء جديد. بعد تخرج هوريكيتا وأصبح ناجومو سنة ثالثة ، بدأ أخيرًا في اتخاذ إجراء. أما ما سيحدث في المستقبل ، فلا يزال من المستحيل التنبؤ به.

“رآني جئت إلى هنا بدون دعوة دون اعتراض على وجودي ، أليس هذا واضحًا؟” عرض الحقائق التي لا جدال فيها ، ابتسمت Sakayanagi بتغطرس.

“ماذا حدث بعد ذلك؟” بالطبع ، لن يكون لدى ماشيما سنسي وشابشيرا أي شك حول ما حدث.

“أخيرًا ، يمكنني فهم الصورة الكبيرة. على الأقل الجزء المتعلق بالأب الذي أراد أن يستعيد طفله ، يمكنني قبول ذلك كحقيقة “.  اكتشف ماشيما سنسي ما كان يحدث في الوضع الحالي ، لكنه لم تستطع قبول معظمه.

مقدمة:

“ولكن … على الرغم من أنني لا أعرف مدى سلطة والد أيانوكوجي ، فلماذا كان عليه أن يحاول طرد أيانوكوجي بهذه الطريقة؟ هذا لا يبدو واقعيا “.

“اذا لن أتراجع.” سألت هوريكيتا ناجومو سؤالاً.

“لأن أيانوكوجي يمتلك وسائل لا يملكها الناس العاديون الآخرون.”

“هذه ليست مفاجأة ، يبدو أن شابشيرا سنسي لا تعرف شيئًا عن الوضع”.

” ألقيت نظرة على نتائج امتحان Ayanokouji من الأيام القليلة الماضية. من حيث الحساب وسرعة المعالجة بالإضافة إلى اختيار حركات الشطرنج ، فهو بالتأكيد من الدرجة الأولى. ولكن هناك طلاب آخرون متميزون بالمثل ، ولا ينبغي أن يكون من الكافي وصفه بأنه عينة استثنائية “.

“أنا ، فقط ، أشعر أنه لا يمكنني أن تزعجني بالعلاقات والحب بعد الآن … لست متأكدًا من نفسي.” كانت تلك بداية غير متوقعة. لم أكن أعتقد أن هيراتا سيأتي إلي للحديث عن الحب.

“ماشيما سنسي. لن أحاول رفض الطريقة التي حاولت بها قبول هذا الموقف. ولكن هل فكرت بالفعل في ما يحدث؟ منذ بداية المدرسة ، كان والدي ينتبه إليه ، ثم حاول القائم بأعمال المدير Tsukishiro استخدام وسائل غير شريفة لطرده من المدرسة. هذه حقيقة ، والحقيقة الوحيدة “. طوى ماشيما ذراعيه وأغلق عينيه.

“بلى… ” على الرغم من أن إحدى مزاياه كانت القدرة على معاملة الجميع بشكل عادل ، بما في ذلك الفتيات ، إلا أن ذلك كان لا يزال غير معقول.

“من المفترض أن ماشيما سنسي قد وصل إلى قراره. يمكنك البحث عن أدلة في المستقبل بنفسك “. بعد أن بقي صامتاً ، فتح عينيه ونظر إليّ ، ساكاياغاني ، وأخيراً ، تشباشيرا.

“كان من الصعب تصديق ذلك في البداية … ما رأيك؟” طلبت شاباشيرا رأي ماشيما سنسي ، الذي كان يستمع باهتمام إلى ما قيل.

“نعم … أعتقد أن الجزء المتعلق بكيفية عدم رضا الأب عن قرار طفله الالتحاق بالمدرسة وحاول طرده ، على ما أعتقد. ولا أريد مساعدته في ذلك. أنا متأكد من أنك واضح مع السبب “.  فهم ماشيما سنسي سطح الموقف الذي كنا نتحدث عنه جيدًا.

“لا تقلق. لا أعتزم الاتصال بأي شخص آخر غيرك وسوزون. بما أنها لن تكون مشكلة ، أومأت برأس واتفق.

“ألن تخبرني بكل شيء؟” يبدو أن ماشيما سنسي اكتشف شيئًا ظل سريًا خلال المحادثة من خلال تنظيم محتويات المناقشة في رأسه. ولكن إذا لم يتمكن حتى من فك شيء على هذا المستوى ، فسأكون مضطربًا.

“أردت فقط موافقته … تقديره. لهذا السبب كنت أهاجم باستمرار senpai.” إذا حكمنا من خلال نظرة هوريكيتا مانابو إلى ناجومو ، فقد اعترف بالتأكيد بقوته. لا ، يجب أن أقول أنه قد اعترف بقوة ناجومو منذ البداية. لم يستطع قبول الطريقة التي تعامل بها Nagumo مع الأشياء. ربما أراد Nagumo أن يعترف هوريكيتا بطريقته في حل المشكلات.

“بلى. حتى لو أخبرتك ، لن يكون هناك أي مساعدة … لا ، لن يكون له معنى. ” حتى لو تحدثت عن الغرفة البيضاء منذ البداية ، أخشى ألا يتمكن البالغون من فهمها. حتى لو كنت تعتمد على الحس السليم فقط ، كان من الواضح أن هذا الرجل كان يفعل شيئًا مريبًا. وحتى إذا تحدثت عن الغرفة البيضاء هنا ، فلا يزال من الصعب الوصول إلى الحقيقة. لأن هذه المسألة كان سيتم تغطيتها بالكامل الآن. هذا هو الحال ، لم يكن هناك أي فائدة من عمل مثل هذه الأشياء التي لا معنى لها.

“ولكن … أنا نفس الشيء أيضًا. أعتقد أن ألعاب القوى ليست ضرورية أنظر إلى الأشخاص الذين ليسوا أذكياء. نحن نفس الشيء ، أنا وهوريكيتا. ” بعد بدء المدرسة مباشرة ، اتجه Keisei إلى النظر إلى الطلاب ذوي الدرجات الفقيرة. وذلك لأنه كان يعتقد أن الأداء الأكاديمي كطالب يعني كل شيء للأفضل أو الأسوأ.

“ماذا لو رفضت مساعدتك؟”

“ما زلت لم تفهمي ؟” استخدمت ساكياناجي هذا السؤال للتعبير عن ماشيما سنسي وشباشيرا.

“على الرغم من أنني لا أعتزم القيام بأي شيء ، إذا رفضت ، فسيكون ذلك صداعًا عند التعامل مع المدير بالنيابة تسوكيشيرو. ستكون أحداث المدرسة ، سواء كانت امتحانًا خاصًا أو أي شيء آخر ، أسهل بكثير بالنسبة له للتدخل بشكل غير قانوني. يمكنك أن ترى ذلك في اختبار اختيار الحدث ، كما حدث بالفعل “. الطلاب وحدهم لا يمنعون ذلك من الحدوث. إذا تمكنا من نقل هذه الحقيقة إلى ماشيما سنسي ، فيمكننا تحديد ما إذا كان شخصًا سيغض الطرف عن هذا النوع من الأشياء.

“على الرغم من أن معظم الناس يوافقون على ذلك ، هناك أيضًا مثال Ryuuen .” بعد أن قلت ذلك ، ابتسم كيسي بمرارة وهز رأسه.

“هل تحاول أن تشعرني بالمسؤولية ، أيانوكوجي؟ …. في الامتحانات والاختبارات الخاصة في المستقبل ، سأتعامل معها بشكل مناسب ، ولن أسمح للمدير بالإنابة Tsukishiro بالمشاركة بطريقة غير قانونية. ” وأخيراً ، قال ماشيما سنسي إنه وقف إلى جانبنا.

“على الرغم من أنها خطوة جريئة ، إلا أنه من المفيد جدًا أن يكون ماشيما سنسي في صفنا. بصفته المسؤول عن السنة الأولى ، فهو أقرب إلى المدير بالنيابة من أي شخص آخر. ”

“ماشيما سنسي ، أنت تدرك أن هذا ليس شيئًا بسيطًا للقيام به ، أليس كذلك؟” حذرت الشابشيرا ماشيما سنسي ، الذي قبل كل هذا.

“التدخل في هيكل المدرسة ، كل ذلك لطالب واحد؟” صاح ماشيما سنسي. بغض النظر عن عدد الأشخاص من حوله الذين أكدوا على صحة الموقف ، فسيظل من الصعب تصديقه.

”  حتى أنه فعل شيئًا ضد القواعد ، إذا لم نكن حذرين ، فقد نطرد.” أستطيع أن أفهم لماذا قالت شاباشيرا ذلك. مقاومة تسوكيشيرو ستهدد بلا شك حياتهم المهنية. لم يكن الخصم هذه المرة شخصًا يمكنك محاربته بإحساس قوي بالعدالة.

“أليس من الأفضل عدم مقابلته على الإطلاق؟”  ينتهي بي التفكير بذلك. لن أسمح له أبدًا أن يقلق بسبب أناني …

“على الرغم من أنني لا أصدق ذلك تمامًا ، إذا كان ما قلته صحيحًا ، فسيكون الأمر خطيرًا. يجب ألا تتلاعب المدرسة أبداً في مسار الاختبار وتغيير النتائج حسب الرغبة. إذا كنت ستقوم بذلك ، فسيتعين عليك القيام بذلك بدقة وحرص “.

“لقد قلت هذا بالفعل ، لكنك خسرت أمام الدرجة A في نهاية امتحان السنة. على الرغم من أنك حصلت على سجل مثير للإعجاب لـ 3 انتصارات و 4 خسائر ، إلا أن الخسارة لا تزال خسارة. على الرغم من أن الامتحان يتطلب قدرًا معينًا من الحظ ، لا يمكنني السماح لك باستخدام ذلك كعذر “. أعادت التأكيد على ما قيل من قبل.

“ولكن ، أليس من الأفضل أن تغض الطرف عن هذه القضايا؟ لقد قمت للتو بخفض أجورك هذا الصباح لانتهاكها القواعد خلال امتحان اختيار الحدث على أي حال. ” اعتقدت ساكياناجي أن هذا مثير للاهتمام ، لذا فقد انتهزت الفرصة.

” …شكرا جزيلا. مزيفي ، ولكن بلا شك ، نفسي الحقيقية “. التفت نحو المرآة ونفسي وأخذت القوس. كان شعري الطويل يتمايل. ثم رفعت رأسي ونظرت بعيدًا عن المرآة. انتهيت من مواجهة نفسي الماضي. لم يبق وقت. لدي شيء ما مثلي ، شخص مثلي ، يجب القيام به. آخر شيء فهمته. لمنحه راحة البال قبل رحلته. هديتي الأخيرة له.

“تخفيضات الأجور لانتهاك القواعد؟ ماذا فعلت بالضبط؟ ”

“أنا لا أجيد التحدث أمام الآخرين.”

“لن أقول لك ذلك.”

“بغض النظر عما أفكر به ، فإن الوضع الحالي صعب على أي شخص قبوله.” فقط عندما أراد ماشيما سنسي التراجع قليلاً ، أوقفته الشابشيرا.

“هل هذا بسبب شيء حدث أثناء امتحانات الفئة B و D؟ سنسمع عن هذا عاجلاً أم آجلاً. ولكن إذا كان لها علاقة بالأفعال غير اللائقة التي قام بها تسوكيشيرو ، أعتقد أنه من الأفضل التحدث الآن ، أو قد تحدث مشاكل في وقت لاحق “.

“رأيي الشخصي هو أن ما قاله هذان الشخصان يحتويان على نوع من الحقيقة. منذ أن جاء المدير بالإنابة Tsukishiro إلى هذه المدرسة ، أشعر أن المدرسة بأكملها  غير طبيعية بعض الشيء “.

“هذا لا علاقة له بالوضع الحالي.” بدلاً من ماشيما سنسي الذي لم يكن يخطط للتفسير ، كانت شابشيرا سنسي هو التي تحدثت.

“احترم الرئيس ساكاياناغي إرادة الطلاب. على الرغم من أن هذا كان مجرد بديل مؤقت … لم أكن أتوقع أن يتم إرسال المدير بالنيابة Tsukishiro إلى المدرسة لمجرد طرد  Ayanokouji  “. قفزت Sakaygani على ما قاله Chabashira.

“دعني أشرح. خلال حدث الاختيار من الدرجة B و D ، كان أحد الجولات المختارة من الفئة D هو الجودو. كان الطالب المشارك ألبرت يامادا. فقدت إيشينوز من الفئة ب كل روحها القتالية خلال ذلك الوقت ، مما أدى إلى فشلها في اختيار طالبة للمشاركة.

“أندم؟”

“لأن الخصم كان يامادا كون ، كان هذا متوقعًا. ربما لا يستطيع أحد من السنة الأولى أن يهزمه في الجودو “.

“حتى لو فضحنا المدير ، فلا يوجد ضمان بأنه لن يتم إرسال شخص آخر بعد ذلك. في هذه الحالة ، سيخلق وضع Ayanokouji اضطرابًا طوال العام … اعتمادًا على الوضع ، حتى المدرسة نفسها قد تعاني منه. ” عبر ماشيما عن قلقه الخاص. بالطبع ، حتى بعد أن قال ذلك ، فهو لن يتخلى عنه.

“بالطبع ، كانت Ichinose قد قررت بالفعل من الذي سيشارك في حدث الجودو. ومع ذلك ، إذا تم اختيار الطالب بشكل عشوائي ، تمامًا ، فماذا سيحدث؟ سيحدث شيء غير متوقع. يجب أن تكون على علم بذلك. ” بمجرد انتهاء الوقت ، سيتم تلقائيًا اختيار الطلاب الذين لم يشاركوا بعد في أي حدث. ليس الأولاد فقط ، ولكن الفتيات ليسوا أيضًا استثناء.

“ومع ذلك ، إذا سمحت للمدير بالإنابة بالتدخل بهذه الطريقة ، فلن يكون هناك ضمان لبقائي في هذه المدرسة كطالب عادي.” كان Tsukishiro يسيء استخدام مكانه لاستخدام الأساليب التي لم أكن قد فكرت فيها من قبل. لا تستطيع الإجراءات المضادة البطيئة مواجهة ما يمكن أن يفعله Tsukishiro كشخصية مرجعية. بعبارة أخرى ، الموقف الذي أنا فيه الآن لن يفعل.

“حتى لو كانوا قد خسروا على الفور ، فلن يحدث شيء نتيجة لذلك. لكن هذه كانت الفئة ب ، وكانوا سيفعلون أي شيء من أجل أصحابهم. من المرجح أن يذهب الطلاب الذين تم اختيارهم بالكامل إلى  Ichinose  “. مهما كان الخصم ، فإن ألبرت لن يتراجع من أجل إسقاطهم. في هذه الحالة ، كان من المرجح أنه كان سيؤدي إلى وقوع حادث كبير. ونتيجة لذلك ، قرر ماشيما سنسي هزيمة الفئة ب ، حتى دون قتال. قد يكون هذا قد تسبب في أن يصبح المدير بالنيابة Tsukishiro غير راضٍ عنه. هل كان هذا سبب قطع أجر ماشيما سنسي كعقاب؟ إذا كان عليّ أن أقول ما إذا كان هذا ينتهك القواعد أم لا ، فسيعتبر في الواقع انتهاكًا.

“ما زلت لا أصدق ما يحدث.”

“كلا الموقفين مترابطان. إذا كان هناك شيء يعتبر خطيرًا على الطلاب ، فسوف أوقفه بسرعة. إذا كان هناك سلوك غير لائق ، فسوف أراه يتم تصحيحه بسرعة. نحن نعلمهم هذا ، فماذا سيحدث إذا لم نطبق نحن المعلمين حتى ما نعلمه لأنفسنا؟ ” ولهذا السبب ، حتى لو تم فصله ، فلن يندم على أي شيء.

“لا ولكن… ”

“يبدو أنني لا أستطيع إيقافك.”

“هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها الآن. فالبداية، من الضروري وضع الأساس لشبكة دفاعنا “. إذا كان تحت تعليمات هذا الرجل ، فلن يستغرق تسوكيشيرو وقتًا طويلاً لتنفيذ خطته. إذا طردني أخيرًا من المدرسة بعد سنة أو سنتين طويلتين ، فسيكون ذلك بلا معنى. إذا أراد الفوز بشكل حاسم ، فستحدث المعركة الرئيسية بعد عطلة الربيع في أبريل. إذا فزنا ضده ، فلن نحتاج حتى إلى القيام بأي شيء آخر لإجباره على الدخول في موقف ضيق. ولكن بعد إجباره على الدخول في ضغوط يائسة ، سوف يرد بإجراءات أكثر صرامة.

” قمت دائمًا بعملي بوعي كمدرس.” تبدو الكلمات التي قالها بسيطة ، لكن ماشيما سنسي كان شخصًا ممتازًا حقًا قادرًا على فعل ما قاله.

“أليس من الأفضل عدم مقابلته على الإطلاق؟”  ينتهي بي التفكير بذلك. لن أسمح له أبدًا أن يقلق بسبب أناني …

“لديك … لا ، إذا كان قرار ماشيما سنسي نهائيًا ، فلن يكون لدي شيء آخر أقوله.”

“يبدو أنك قد أدركت أخيرًا … لكن أي شيء يخرج من فمك لن يعني شيئًا إذا كنت لا تنوي فعل أي شيء.”

“هل هذه اتفاقية مؤقتة؟” سألتني ساكياناجي ، وأومأت برأسي الموافقة. تراجعت شاباشيرا ، على ما يبدو لأنها أدركت أن محاولة إقناع ماشيما سنسي كانت بلا جدوى.

” التقيت به بالفعل ، ولكن لم يكن مناسبًا له أن يأتي معي. هذه خطوة جريئة يا أيانوكوجي. ألا تريد أن تعيش حياة مدرسية سلمية؟ ” قبل وصول ماشيما سنسي ، سألعب مع تشابشيرا سنسي.

“منذ أن وافق ماشيما سنسي ، سأساعدك أيضًا. هل هذا جيد ، أيانوكوجي؟ ”

“ماذا تحاولين ان تقولي؟ هل يمكن أن يكون ذلك المدير بالنيابة Tsukishiro تلاعب بنتائج لعبة الشطرنج؟ التقى ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي بعد الامتحان ، ولم يجدوا أي شيء غير قانوني حدث “.

“إن الشخص الإضافي من جانبنا موضع تقدير كبير.”

“الطريقة التي يتكشف بها هذا الموقف ، يبدو الأمر وكأنني أغوص أعمق وأعمق في الرمال المتحركة. هذا يخيفني “.

“دعونا ننهي هذه المناقشة الآن. سأحتفظ بهذا لنفسي. لا توجد مشكلة في هذا الحق؟ ”

“حتى لو كانوا قد خسروا على الفور ، فلن يحدث شيء نتيجة لذلك. لكن هذه كانت الفئة ب ، وكانوا سيفعلون أي شيء من أجل أصحابهم. من المرجح أن يذهب الطلاب الذين تم اختيارهم بالكامل إلى  Ichinose  “. مهما كان الخصم ، فإن ألبرت لن يتراجع من أجل إسقاطهم. في هذه الحالة ، كان من المرجح أنه كان سيؤدي إلى وقوع حادث كبير. ونتيجة لذلك ، قرر ماشيما سنسي هزيمة الفئة ب ، حتى دون قتال. قد يكون هذا قد تسبب في أن يصبح المدير بالنيابة Tsukishiro غير راضٍ عنه. هل كان هذا سبب قطع أجر ماشيما سنسي كعقاب؟ إذا كان عليّ أن أقول ما إذا كان هذا ينتهك القواعد أم لا ، فسيعتبر في الواقع انتهاكًا.

“بالطبع بكل تأكيد.” بعد كل شيء ، لم ير كل من ماشيما سنسي وشابشيرا بالفعل أخطاء تسوكيشيرو بأعينهم. وإذا قمنا بزيادة عدد المعلمين الذين هم على معرفة ، فإن فرص تسرب المعلومات تزداد بشكل كبير. بمجرد أن يكتشف Tsukishiro أن هناك أشخاصًا يحاولون فضح أخطائه ، فمن الطبيعي أن يكون أكثر يقظة.

“على الرغم من أنني لا أعرف أسبابك ، إلا أنك ما زلت طالبًا في هذه المدرسة. لا يهم حتى لو كانت ساكاياجاني بدلاً منك ، موقفك هو نفسه. هل نسيت هذا المفهوم؟ ” وأوضح هذا بجدية. يمكنك أن ترى أنه كان رجلًا بارعًا فقط من تبادلنا القصير.

“أعتزم أيضًا الوقوف إلى جانب أيانوكوجي في الوقت الحالي.”

“ماذا؟” حتى لو دخلنا مباشرة في الموضوع ، فلن يكون من السهل التقدم في هذا الموقف. ليس هذا فقط ، ولكن شكوك ماشيما سنسي تتعمق أكثر.

“ساكايجاني. حتى إذا كنت تعرفين وضع أيانوكوجي ، إذا رأى الناس أنك تعامليه معاملة خاصة ، فسيثير ذلك بعض الأسئلة “.

“أنا مسرورة. ألست سعيدًا؟ ”

“ما الذي تتحدث عنه؟ بالطبع سأعطيه معاملة خاصة. لدي الحق في القيام بذلك “. نددت ساكياناجي ضد كلمات ماشيما.

“أنا طالب في الدرجة الأولى ، لذلك حتى إذا رآني الآخرون أمشي مع ماشيما سنسي ، فلا توجد مشكلة.” وغني عن القول ، لا بد أن ساكياناجي قد اتبعت ماشيما سنسي هنا.

” …بأي حق؟”

“هذا ما أعتقده حقا. هذه سنتي الرابعة كمعلم. مقارنة بالفئة السابقة D ، أنتم حقا تقدمون “. استغلت الشابشيرا السبورة بخفة.

“حسنًا ، على الرغم من أن نظام هذه المدرسة يدور حول المنافسة بين الفصول الدراسية ، إلا أن الطلاب أنفسهم سيكون لديهم مواقف مختلفة فيما بينهم. قد يكون لبعضهم أصدقاء أو عشاق في فصول أخرى سيتعين عليهم خيانتهم ، وقد يكون لدى البعض علاقات تدور حول المال ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للطرفين أو مشتركة. في بعض الأحيان ، يمكن أن تتجاوز مشاعر المرء حدود الطبقات ، وتشكل علاقات مفيدة للطرفين مع أشخاص في طبقات أخرى. هل المناخ الاجتماعي لهذه المدرسة هو نفسه دائمًا؟ لا ، إنها تتغير باستمرار. بهذه الطريقة ، هو نفس المجتمع نفسه ، أليس كذلك؟ ” لا يهم إذا كان الرئيس ساكاياجاني لديها شخص يريد حمايته ، فليس لديه القوة للقيام بأي شيء.

“أنت مبكرًا ، أيانوكوجي. لا يزال هناك 10 دقائق قبل الوقت المحدد “.

“حتى لو تمكنت فقط من إنقاذ أيانوكوجي وتركت زملائي في الفصل أ ، فلن يكون لدى المعلمين أي سبب لإلقاء اللوم علي. الوحيدون الذين يمكن أن يشعروا بالاستياء هم الطلاب الذين خانتهم “. قد يكون ماشيما-سنسي غير راضٍ عما قاله ساكياناجي ، لكنه لم يرد.

“أنا أعلم.” لم أكن بحاجة لقول ذلك. كانت هوريكيتا هنا فقط بسبب رغبتها في التحدث مع شقيقها. ومع ذلك ، لن يتحرك جسدها. خلال لحظة عدم اليقين الخاصة بها ، بدأ المزيد والمزيد من الطلاب في الاقتراب من هوريكيكتا الأكبر. إذا لم أفعل شيئًا ، فلن يكون هناك تقدم ، لذلك اتخذت نهجًا قويًا. دفعت ظهر هوريكيتا المتردّدة.

“لكنه قد يجد معاملة خاصة غير مرحب بها.”

“لكن Sensei ، سنعود مرة أخرى إلى الدرجة D مرة أخرى ، ألا يعني هذا أننا ما زلنا فاشلين؟ قال آيك ، مستاء.

“لماذا ا؟”

“يمكنني أن أؤكد لك أنه لن يكون لدي مثل هذه المشاعر ، حتى في المستقبل.” على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا تمامًا ، إلا أن هيراتا لا يزال يصر على إجابته. إذا كان هذا هو الحال ، فليس لدي سوى شيء واحد أقوله.

“سأنتظر حتى رحيل القائم بأعمال المدير ، ولكن بعد ذلك ستختلف الأمور. وإذا عرقلت الفئة D الفئة A ، فسوف أضربهم بلا رحمة في أي وقت “.

“تلقيت إخطارا من Chabashira-سنسي. لكن ساكياناجي قالت  إنها على صلة بهذا الحادث ، لذا أحضرتها …  ” من المحتمل أن الرئيس ساكياناجي أخبر ابنته عن المكالمة الهاتفية للتأكد من أنني اتصلت به من خلال ابنته. لكن هل كان ذلك مرتبطًا حقًا بكون سكاياناغي هنا؟ هل كانت تتبع الأوامر أم أن هذا مجرد فضول؟ 9 مرات من أصل 10 ، إنها الأخيرة.

“سوف تفعلين؟ ذلك جيد.” قبلت ماشيما سنسي ذلك وواجهت ساكياناجي بحزم.

“لا ، لا ، أنا مندهش فقط. كيف عرفت رقم هاتفي؟ ”

“دعونا نلخص. في الوقت الحالي ، لم تتمكن من العثور على أي دليل يثبت أن المدير بالنيابة تسوكيشيرو قد ارتكب مخالفات ، فهل هذا صحيح؟ ”

“انها الحقيقة.”

“لقد تم محو الأدلة ، لذلك سيكون من غير المجدي التحقيق الآن”.  لن يفعل شيئًا أحمقًا مثل ترك الأدلة عمداً.

“حسنًا ، قبل حدوث ذلك ، لم يكن من النادر أن أتصل بالأشخاص باسمهم الأول.” كان يتحدث عن هذا الحادث ، خلال أيام المدرسة المتوسطة في هيراتا عندما تعرض صديقه للتنمر ، مما أدى إلى محاولته الانتحار.

“اذن ، يبدو أنه لا يسعنا إلا انتظار خطوته التالية”. لدى المدرسين فهم أفضل للامتحانات التي سنواجهها بعد أن نصبح في السنة الثانية. بالنسبة إلى ما سيفعله Tsukishiro ، سأترك هذا إلى ماشيما سنسي للتفكير فيه.

“إنه أمر غريب بالتأكيد. سأكون من الخارج بالكامل “. قامت هوريكيتا بتقييم الوضع الحالي بشكل سلبي. هذا ذكرني عندما بدأت المدرسة لأول مرة. أتذكر أنها كانت تحدق في شقيقها الأكبر البعيد بينما كان يلقي خطابا في السنوات الأولى. حتى لو أصبحت أكثر نضجًا على مدار العام ، بقي قلبها دون تغيير. حتى لو تراكم لدى المرء الكثير من الخبرة ، سيكون هناك أجزاء يصعب تطويرها. كان ذلك بسبب التعبير الخجول على وجهها ، مما جعلني أفكر في كل ذلك …

” مرت أكثر من 30 دقيقة ، ولن يكون من الجيد التغيب عن حفل الختام لفترة طويلة. أنتم الطلاب تتوجهون أولاً ، ثم نغادر الغرفة بشكل منفصل “.

“ولكن قبل ذلك ، أود أن أسأل … لا ، أود أن أؤكد شيء ما.”

“فهمتك.” خرجنا أنا وساكاياناغي من غرفة الاستقبال وخرجنا إلى الممر في نفس الوقت. ثم سارنا كلانا جنبًا إلى جنب.

“نعم. هذا الشيء الغريب الذي أشير إليه هو القائم بأعمال المدير  Tsukishiro  “. وصلت مباشرة إلى النقطة ، حيث لا توجد ميزة في التعامل معها ببطء.

“على الرغم من أنها خطوة جريئة ، إلا أنه من المفيد جدًا أن يكون ماشيما سنسي في صفنا. بصفته المسؤول عن السنة الأولى ، فهو أقرب إلى المدير بالنيابة من أي شخص آخر. ”

الفصل 1:

“هيه. حتى إذا لم يوقف Tsukishiro تمامًا ، إذا كان سيقيده ، فستكون النتيجة جيدة “.

“قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي سأتحدث فيها إليك. متى ستغادر؟ ” قررت على عجل وسألت عن أهم شيء أولا. لأنه إذا كان سيغادر المدرسة بعد ذلك مباشرة ، كان علي أن أخبر هوريكيتا.

“لكن مشكلة الإحساس بالبر  مقلق  قليلاً. يجب اعتبار ذلك أحد عيوب ماشيما سنسي “.

“استمعي إلي حتى النهاية ، وإذا كنت لا تزالين غير قادرة على الوثوق بقوتي ، يمكنك أن تفعل ما تريد”.

“بلى. على الرغم من أنه مفيد ، هناك أيضًا مواقف لا يمكن استخدامها فيها.”

“هل ما زال بإمكاني مصافحة يدك بهذه الطريقة؟”

“إذا تورط بعمق ، فسيتم طرد ماشيما سنسي. ولكن بما أنه هذا النوع من الأشخاص ، فسيحدث عاجلاً أم آجلاً على أي حال. ” قالت السكاياجاني. بالنظر إلى جانب وجهها ، بدا أنها كانت سعيدة.

“على الرغم من أن هذه كانت مسألة شخصية ، فقد تحدثت إلى طلاب السنة الأولى العام الماضي كممثل لمجلس الطلاب.” قال هوريكيتا الأكبر كما لو كان يفكر في نفس الشيء الذي كنت أفكر فيه.

“يبدو أنك سعيدة.”

“سأنتظر حتى رحيل القائم بأعمال المدير ، ولكن بعد ذلك ستختلف الأمور. وإذا عرقلت الفئة D الفئة A ، فسوف أضربهم بلا رحمة في أي وقت “.

“أنا مسرورة. ألست سعيدًا؟ ”

“الشخص الذي سيقف هنا ويتحدث إليكم في العام المقبل ، وفي العام الذي يليه ، سيكون قادرًا على فهم ما أشعر به.”  أعطى المشعل إلى القائد جديد .وبعبارة أخرى ،  قائد الخريجين من الدرجة أ. هل كان ناجومو المرشح الأكثر احتمالا لذلك؟ كان الطلاب في السنة الأولى لا يزالون يشاركون في حرب فوضوية. من سيخرج على القمة؟ هوريكيتا؟ أشينوس؟ Ryuuen؟ ساكاياناغي؟ أم أنه سيكون شخصًا آخر يحل محل أحد القادة الحاليين للطبقات؟ ولكن مرة أخرى ، فقط عام من وقتنا في المدرسة قد مر. ستتغير الفصول الدراسية في المستقبل مع ترك المزيد من الطلاب. ولكن حتى مع ذلك ، فإن زعيم الطبقة الذي ربح المعركة النهائية هو الوحيد الذي يحق له الوقوف على هذه المرحلة. استمر هوريكيتا الأكبر ببطء.

“من الصعب القول. الوضع الذي أنا فيه مزعج قليلاً بعد كل شيء. على سبيل المثال ، أن سبب وجودك هنا هو-  ”

“تلقيت إخطارا من Chabashira-سنسي. لكن ساكياناجي قالت  إنها على صلة بهذا الحادث ، لذا أحضرتها …  ” من المحتمل أن الرئيس ساكياناجي أخبر ابنته عن المكالمة الهاتفية للتأكد من أنني اتصلت به من خلال ابنته. لكن هل كان ذلك مرتبطًا حقًا بكون سكاياناغي هنا؟ هل كانت تتبع الأوامر أم أن هذا مجرد فضول؟ 9 مرات من أصل 10 ، إنها الأخيرة.

“نعم ، أنا هنا لأن هذا يبدو ممتعاً. هل قمت بازعاجك؟” اعترفت ساكياجاني على الفور بكل ذلك.

“أنا مسرورة. ألست سعيدًا؟ ”

“لا. بسببك زادت فرصي في إقناع ماشيما ، أشكرك على ذلك “.

“…  Ayanokouji Kiyotaka ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو هدفك ، لا يمكنني الإجابة على سؤالك. ليس لدي سبب لأخبرك لماذا.”

“حسنًا ، هذا رائع إذن.” تحولت ساكياناجي لمواجهتي وابتسمت.

“كان والده قد أقام بالفعل اجتماعاً بينه وبين الرئيس وأيانوكوجي نفسه بعد أن التحق”.

“لن أسمح للمدرسة بالتدخل بشكل متكرر في نتيجة معاركنا.” كانت ساكياناجي غاضبة للغاية مما فعله لها تسوكيشيرو. بعد ذلك ، قالت إنها ستواجه  تسوكيشيرو ، وتعمل على إبعاده عن المدرسة.

“لا ، على الإطلاق. بغض النظر عن نوع الطالب أيانوكوجي ، لن أسمح للمدير بالنيابة تسوكيشيرو بالقيام بما يريد. هذا فقط بدافع الفضول “.

“إن العدو الذي أمامنا هو الإهمال ، ويجب علينا حل ذلك في أقرب وقت ممكن”. في نظر Tsukishiro ، نحن لسنا أكثر من  طلاب المدارس الثانوية. مهما حاولنا ، لا يمكننا خلق عاصفة كبيرة بما يكفي للتأثير عليه. إذا هكذا ، فستحدث أخطاء.

“آه ، حقيقة أنني أفكر هكذا الآن أمر لا يصدق. على الرغم من أن الأكاديميين لا يزالون الأكثر أهمية ، فقد فهمت أن القوة بدنية، والقدرة على التواصل ، وكذلك الصداقة ، كلها ضرورية أيضًا. هوريتكا أيضا تتغير ببطء. لقد أصبحت الآن أكثر موثوقية من أي وقت مضى ، وهذا يجعل الثقة بها أسهل “. لم يثق Keisei حقًا بأي شخص خارج مجموعة Ayanokouji. ومع ذلك ، لا يزال يعرب عن تأكيده على جوانب هوريكيتا التي تستحق الثناء. هذا سمح لي أن أؤمن إيمانا راسخا بأن ما كان يقوله كان من القلب.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“لقد عملنا بجد للترقية إلى الفئة C لكن للرجوع إلى حيث بدأنا … على الأقل لم نكن نعاني من الأضرار التي كنت أعتقدها.” سرعان ما تبدد لغط كيسي في السماء الساطعة والخالية من الغيوم.  فشل الفئة C في الامتحان الخاص النهائي لهذا العام قد أدى بنا إلى تخفيض تصنيفنا إلى الفئة D. على الرغم من أن العديد من الطلاب تأثروا بالخسارة ، إلا أن خصمنا كان ، لحسن الحظ ، من الدرجة الأولى ، لذلك كان متوقعًا. عندما كنت أحمل نقاط الحماية ، كان ذلك يعني أنني كنت القائد أثناء الامتحان أيضًا ، المثقل بواجب أن أكون مشرفًا. ولذا فإن الجميع يعتقدون أنه لم يكن ذنبنا في خسارتنا وأنه إذا بذلنا قصارى جهدنا بالفعل ، فقد كان جيدًا بالفعل بما فيه الكفاية. على الرغم من أنه تم تخفيض رتبتنا إلى الفئة D ، إلا أن الفرق في درجاتنا كان مشجعًا. كانت هذه هي نقاط الفصل في أواخر مارس:

“شكرا لمساعدتك.” ما إذا كان يمكن الوثوق بها ليس شيئًا يجب اعتباره مشكلة حرجة. لأنه بناءً على تفاعلاتنا السابقة ، كنت بالفعل على دراية بشخصية Sakayanagi.

“على الرغم من أنك تقول أن هذا أمر لا يغتفر ، كيف تخطط لوقف تدخل تسوكيشيرو؟” أراد أن يعرف كيف يجب أن نوسع شبكتنا الدفاعية. كنت قد قررت بالفعل ما يجب القيام به. لمنع أخطاء تسوكيشيرو ، سيتعين علينا استخدام موظفي المدرسة.

بعد أن غادر الطالبين. كشف ماشيما علانية رأيه لشباشيرا.

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“ما زلت لا أصدق ما يحدث.”

“حتى لو تمكنت فقط من إنقاذ أيانوكوجي وتركت زملائي في الفصل أ ، فلن يكون لدى المعلمين أي سبب لإلقاء اللوم علي. الوحيدون الذين يمكن أن يشعروا بالاستياء هم الطلاب الذين خانتهم “. قد يكون ماشيما-سنسي غير راضٍ عما قاله ساكياناجي ، لكنه لم يرد.

” نفس الشيء ، ماشيما سنسي. ولكن ما قاله أيانوكوجي كون كان صحيحا “.

“بعد التخرج ، سأعود إلى الغرفة البيضاء وأتولى دور القائد.  دربني ذلك الرجل طوال هذه السنوات حتى الآن لهذا السبب “. في اللحظة التي أخرج فيها من هذه المدرسة ، ستختفي الجدران التي تحميني. إذا كنت أعيش في شقة رخيصة ، فسوف يهاجمني في الليل أو يستخدم طريقة أخرى لإعادتي إلى الغرفة البيضاء.

“التدخل في هيكل المدرسة ، كل ذلك لطالب واحد؟” صاح ماشيما سنسي. بغض النظر عن عدد الأشخاص من حوله الذين أكدوا على صحة الموقف ، فسيظل من الصعب تصديقه.

“نعم. هذا الشيء الغريب الذي أشير إليه هو القائم بأعمال المدير  Tsukishiro  “. وصلت مباشرة إلى النقطة ، حيث لا توجد ميزة في التعامل معها ببطء.

“لقد شاهدت Ayanokouji لمدة عام الآن ، Chabashira-sensi ، فما نوع طلاب هو ؟”

“بلى. حتى لو أخبرتك ، لن يكون هناك أي مساعدة … لا ، لن يكون له معنى. ” حتى لو تحدثت عن الغرفة البيضاء منذ البداية ، أخشى ألا يتمكن البالغون من فهمها. حتى لو كنت تعتمد على الحس السليم فقط ، كان من الواضح أن هذا الرجل كان يفعل شيئًا مريبًا. وحتى إذا تحدثت عن الغرفة البيضاء هنا ، فلا يزال من الصعب الوصول إلى الحقيقة. لأن هذه المسألة كان سيتم تغطيتها بالكامل الآن. هذا هو الحال ، لم يكن هناك أي فائدة من عمل مثل هذه الأشياء التي لا معنى لها.

“هذا سؤال صعب.” لأنهم لا يستطيعون البقاء لفترة طويلة ، غادروا غرفة الاستقبال بعد دقيقة من مغادرة Ayanokouji و Sakayanagi.

“شكرا لمساعدتك.” ما إذا كان يمكن الوثوق بها ليس شيئًا يجب اعتباره مشكلة حرجة. لأنه بناءً على تفاعلاتنا السابقة ، كنت بالفعل على دراية بشخصية Sakayanagi.

“للوهلة الأولى ، يبدو أنه فتى عادي في المدرسة الثانوية يمكنك أن تجده في أي مكان ، لا يبالي بمحيطه.” ربما كان المعلمون الآخرون في الفصول الأخرى يفكرون به بهذه الطريقة. لن يكون انطباعهم عنه عميقًا ، ربما يصل الأمر إلى النقطة التي بالكاد يمكنك فيها مطابقة الاسم بالوجه.

“الشخص الذي سيقف هنا ويتحدث إليكم في العام المقبل ، وفي العام الذي يليه ، سيكون قادرًا على فهم ما أشعر به.”  أعطى المشعل إلى القائد جديد .وبعبارة أخرى ،  قائد الخريجين من الدرجة أ. هل كان ناجومو المرشح الأكثر احتمالا لذلك؟ كان الطلاب في السنة الأولى لا يزالون يشاركون في حرب فوضوية. من سيخرج على القمة؟ هوريكيتا؟ أشينوس؟ Ryuuen؟ ساكاياناغي؟ أم أنه سيكون شخصًا آخر يحل محل أحد القادة الحاليين للطبقات؟ ولكن مرة أخرى ، فقط عام من وقتنا في المدرسة قد مر. ستتغير الفصول الدراسية في المستقبل مع ترك المزيد من الطلاب. ولكن حتى مع ذلك ، فإن زعيم الطبقة الذي ربح المعركة النهائية هو الوحيد الذي يحق له الوقوف على هذه المرحلة. استمر هوريكيتا الأكبر ببطء.

“ولكن هناك جانبان له. إنه أمر مقلق. تلك العيون التي ترى من خلال كل شيء ، تلك ليست عيون طفل “.

“أردت بالتأكيد أن أتحداه في قتال. ومع ذلك ، لم يكن من أجل معرفة من سيفوز ويخسر. حتى لو وقع Horikita-senpai بالفعل في الفئة B ، فإن تقييمي الأساسي له لن يتغير. لا يمكن تحديد نقاط قوة ذلك الشخص من خلال الموقع الذي ينتمي إليه الفصل “. لا يبدو أن أساهينا  تفهم ما الذي يتحدث عنه ناجومو.

“ما زلت لا أصدق … ”

“نعم ، نعم ، هذا صحيح … ” أومأ مرتين أو ثلاث مرات كما لو كان يحذر نفسه. ثم توصل إلى استنتاج.

“بلى. السنة الأولى التي وصل بالفعل إلى هذا المستوى …  ”

“ألن تخبرني بكل شيء؟” يبدو أن ماشيما سنسي اكتشف شيئًا ظل سريًا خلال المحادثة من خلال تنظيم محتويات المناقشة في رأسه. ولكن إذا لم يتمكن حتى من فك شيء على هذا المستوى ، فسأكون مضطربًا.

“على الرغم من أنني كنت مدرسًا منذ بضع سنوات فقط ، فقد رأيت الكثير من أنواع الطلاب. إذا ركزنا على العامين الماضيين ، فإن Horikita Manabu و Nagumo Miyabi هم الذين تركوا انطباعًا مميزًا عن أنفسهم “.

“أعتزم أيضًا الوقوف إلى جانب أيانوكوجي في الوقت الحالي.”

“هذا صحيح.” يتمتع كل من هؤلاء الطلاب بقدرات أكاديمية ورياضية ممتازة ، لا يعلى عليها طوال سنوات كل منهما ، بالإضافة إلى امتلاك قدرة قيادية نادرة فوق ذلك.

“متى وأين اكتشفت؟” قال رئيس Sakayanagi بابتسامة قسرية. من الطريقة التي قالها بها ، لم يبد أنها مزيفة.

“أعطتني السنوات الأولى من هذا العام الانطباع بأنهم أدنى قليلاً مقارنة بهذين الشخصين. بالطبع ، يمكن لبعض الطلاب مطابقتهم في بعض الجوانب ، ولكن ليس في كل واحد منهم. بشكل عام ، ما رأيك في مدى قدرات Ayanokouji؟ ”

“طالما أن أختك هنا ، يمكنها مساعدتي في نشر الكلمة لك.” بمجرد التخرج ، سيلتقي الأشقاء حتمًا مرة أخرى عاجلاً أم آجلاً. ما قصده هو أنه في المستقبل ،

“هل سيكون لإجابتي أي تأثير على ما ستفعله في المستقبل؟”

“أنا سعيد لأنك جئت إلى هذه المدرسة لأنك حلمت أن تعيش حياة طبيعية. ولكن ، هل فكرت في ما ستفعله بعد التخرج؟ مثل ، ما هي الوظيفة التي ترغب في القيام بها ، أو أين تريد الذهاب ، أو شيء من هذا القبيل؟ ” سألني رئيس ساكياناجي هذا.

“لا ، على الإطلاق. بغض النظر عن نوع الطالب أيانوكوجي ، لن أسمح للمدير بالنيابة تسوكيشيرو بالقيام بما يريد. هذا فقط بدافع الفضول “.

“إذا كان هذا هو الحال ، فهو اختيار Suzune هو نفسه”.

“الفضول … هذا غير عادي بالنسبة لك. ولكن ما زلت أحاول معرفة ذلك بنفسي “. كانت شابشيرا أيضًا أحد الأشخاص الذين أرادوا معرفة المزيد عن أيانوكوجي. كان صحيحا أنها لا تستطيع الإجابة.

فئة Horikita D 0 نقطة

“هذا حقا سؤال صعب.” ماشيما طوى ذراعيه معا.

ضمان صمت قصير وممتع. كلاهما رئيس مجلس الطلاب ، يمكنهم التواصل وفهم بعضهم البعض في مواقف معينة دون استخدام أي كلمات.

“في الأصل ، كان على المعلمين الحفاظ على مسافة عمل مناسبة مع الطلاب وتحكمهم على هذا النحو. إن تكوين مثل هذه العلاقات الوثيقة ليس أفضل شيء يمكن القيام به “.

” ستعرف شقيقة هوريكيتا ما الذي كان سيفعله ناجومو في المدرسة. ”

“لذا علينا فقط القضاء على المدير بالنيابة تسوكيشيرو في أسرع وقت ممكن”.

“هوى؟ كيف هذا “.

“ولكن بعد أن نقضي عليه – هل ستكون هذه نهاية كل هذا حقًا؟”

“يجب أن تذهبي.”

“ماذا تعني؟”

“…  Ayanokouji Kiyotaka ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو هدفك ، لا يمكنني الإجابة على سؤالك. ليس لدي سبب لأخبرك لماذا.”

“حتى لو فضحنا المدير ، فلا يوجد ضمان بأنه لن يتم إرسال شخص آخر بعد ذلك. في هذه الحالة ، سيخلق وضع Ayanokouji اضطرابًا طوال العام … اعتمادًا على الوضع ، حتى المدرسة نفسها قد تعاني منه. ” عبر ماشيما عن قلقه الخاص. بالطبع ، حتى بعد أن قال ذلك ، فهو لن يتخلى عنه.

لم أكن أعلم كم عدد الطلاب الذين سيذهبون لحفل السنة الثالثة ، ولكن ماذا ستفعل الفتاة في الجدول بجانبي؟ كانت أخت للطالبة التي لم يعمل فقط كرئيس لمجلس الطلاب ، ولكنه كان أيضًا الطالب التي ألقى خطاب التخرج كقائد للخريجين من الدرجة أ. حدقت هوريكيتا بلا حراك في السبورة ، تفكر بعمق.، حاولت أن أسأل على أي حال.

“الطريقة التي يتكشف بها هذا الموقف ، يبدو الأمر وكأنني أغوص أعمق وأعمق في الرمال المتحركة. هذا يخيفني “.

“…  Ayanokouji Kiyotaka ، على الرغم من أنني لا أعرف ما هو هدفك ، لا يمكنني الإجابة على سؤالك. ليس لدي سبب لأخبرك لماذا.”

“بلى.” إذا استمر ذلك ، فلن يتمكن الطلاب الآخرون من الحصول على تقييم عادل. هذا شيء يجب على المعلمين منعه من الحدوث.

“ما هذه النكتة هنا؟ التحضير لهذا الاجتماع أيضًا ، ماذا تريد ؟ ”

“ولكن آمل أن لا يكون حدسي حقيقة.” تصور المعلمان ما سيحدث في المستقبل ، وصلا أن تلك كانت مخاوف لا أساس لها.

“لست متأكدا؟” دعونا نوضح بعض الأشياء أولاً. ضغطت عليه للمتابعة.

بعد أن مررت بقية الوقت بعد انتهاء المحادثة مع المعلمين و Sakayanagi ، ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية. قريباً ، ستخرج السنوات الثالثة التي كانت في اجتماع الشكر. كان الناس من حولي ينتظرون بفارغ الصبر وصولهم. مع اقتراب ذلك الوقت ، بدأ القلق في السنوات الأولى والسنوات الثانية في ازدياد. ستغادر بعض السنوات الثالثة مباشرة بعد حفل التخرج ، ولكن ربما سيبقى البعض ، يريدون أن يقولوا شيئًا لطالما أرادوه من قبل. كم عدد الناس في المجموع؟ من ما استطعت رؤيته ، كان هناك حوالي 100. كان هناك شخص تعرفت عليه يقف على مسافة صغيرة من المجموعة الرئيسية من الناس.

ولكن هذا لا يثبت أي شيء. بشكل عام ، لن يعيق الطلاب قدراتهم أثناء امتحان القبول ، ولكن إذا كانت لديك قدرة أكاديمية عالية ، فليس من الصعب الحصول على درجات كهذه. في الواقع ، كانت الطريقة التي استخدمتها لحساب درجات امتحان القبول بسيطة للغاية في الواقع. ”

“جئت بالفعل”. استقبلت هوريكيتا ، الذي كان يقف وسط الحشد المنتظر ، لكنه حصل على التحديق في المقابل.

“احترم الرئيس ساكاياناغي إرادة الطلاب. على الرغم من أن هذا كان مجرد بديل مؤقت … لم أكن أتوقع أن يتم إرسال المدير بالنيابة Tsukishiro إلى المدرسة لمجرد طرد  Ayanokouji  “. قفزت Sakaygani على ما قاله Chabashira.

” …ما المشكلة في هذا الأمر؟”

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“لا شيء ، أنا معجب فقط.”

لم أكن أعلم كم عدد الطلاب الذين سيذهبون لحفل السنة الثالثة ، ولكن ماذا ستفعل الفتاة في الجدول بجانبي؟ كانت أخت للطالبة التي لم يعمل فقط كرئيس لمجلس الطلاب ، ولكنه كان أيضًا الطالب التي ألقى خطاب التخرج كقائد للخريجين من الدرجة أ. حدقت هوريكيتا بلا حراك في السبورة ، تفكر بعمق.، حاولت أن أسأل على أي حال.

“تأثرت؟ لا أعرف ماذا تقصد بذلك “.

“اذن ، يبدو أنه لا يسعنا إلا انتظار خطوته التالية”. لدى المدرسين فهم أفضل للامتحانات التي سنواجهها بعد أن نصبح في السنة الثانية. بالنسبة إلى ما سيفعله Tsukishiro ، سأترك هذا إلى ماشيما سنسي للتفكير فيه.

“كنت أفكر أنه لو كان أنت القديمة ، لما كنت قد أتيت إلى هنا.” يبدو هوريكيتا مستاء قليلاً من مدحي.

“لديك … لا ، إذا كان قرار ماشيما سنسي نهائيًا ، فلن يكون لدي شيء آخر أقوله.”

” حقا؟ لم أتغير قليلاً. ما زلت كما أنا.” نفت نموها. يمكنك أن ترى أنها لم تحاول حتى إعادة فحص نفسها. لا ، لم ترغب في الاعتراف بها أمام الآخرين. انتهى اجتماع الشكر الذي عقد في صالة الألعاب الرياضية ، وفتحت الأبواب. انتهى رسميا. الآن كانت الفرصة الأخيرة للخريجين للتواصل بشكل رسمي مع بقية الطلاب. بعد أن انتهى ، خرج تيار 3 سنوات. كان معظمهم سعداء ، لكن بعضهم لم يكن يبتسم. هل كان ذلك بسبب الوحدة التي واجهوها بعد تركهم المدرسة ، أو فشلهم في عدم التخرج من الصف A؟ إذا كان هذا الأخير ، فمن الغريب أن معظم الطلاب لم يشعروا بالضيق. ومع ذلك ، حتى بعد إلقاء نظرة واحدة عليهم ، استطعت أن أرى أنه كان هناك أيضًا طلاب خارج الصف A لديهم تعبير عن الفرح.

“قد يكون هذا هو الحال.” اتفقت مع ما قاله. تم الكشف عن نوعية هوريكيتا ببطء بعد عام. منذ تصويت الفصل ، أصبحت أكثر قبولًا من قبل زملائنا في الفصل. السبب الرئيسي لم يكن بسبب قدراتها كقائدة وتكتيكية ، ولكن لأن الجدار العظيم في قلبها بدأ ينهار ببطء. طالما ظل هذا الجدار قائماً ، فإنها ستعتبر الطلاب بمعزل عن نفسها مجرد عبء ، فتركهم دون أدنى تردد. بهذه الطريقة ، كانت تشبه Keisei.

“ماذا تعتقدين؟” سألت هوريكيتا عن رأيها في الوضع.

“بما أنك تكرهني ، فلماذا تتصل بي هنا ، أيانوكوجي؟” يبدو أنها فوجئت بأنني اتصلت بها في هذه الحالة. على الرغم من أن هدفها كان مجرد إشراك ماشيما سنسي ، إلا أنه كان لا يزال بإمكاني اختيار استبعادها. لم يكن من الصعب معرفة لماذا لم أفعل ذلك.

“حتى إذا تم قطع اختصار أحلامهم ، فلا يزال بإمكانهم استخدام قوتهم الخاصة لجعلها حقيقة. طالما أن لديهم القوة ، يمكن تحقيقه ” سوف يستمر درب مسار الحياة. هذا يعني أن العديد من الطلاب واجهوا الواقع ، وقرروا طريقهم إلى الأمام ، عازمين على مواصلة طريقهم إلى أحلامهم. إذا نظرت إلى الأمر بطريقة أخرى ، يمكنك القول أن السنوات الثلاث التي قضوها في هذه المرحلة الرائعة كانت مثيرة للإعجاب بالفعل. عادت بعض السنوات الثالثة إلى مهاجعهم دون التحدث إلى أي حال ، ولكن أغلبيتهم توقفوا. دليل هذه السنوات الثلاث التي تحملها الطلاب هنا أصبح الآن مرئيًا مثل الندوب. كان رئيس مجلس الطلاب السابق هوريكيتا مانابو هنا. لم يجتمع أحد حوله بعد ، لذا يجب أن تكون هذه فرصة جيدة. إذا زاد عدد الأشخاص من حوله ، فستجد هوريكيتا صعوبة في الاقتراب منه. في أعماق قلبها ، كانت Horikita تتطلع إلى ذلك ، ومع ذلك لم تتخذ خطوة واحدة.

“همم؟ هل سترى أخي؟ ” كان ذلك بسبب حقيقة أنني لم أتفاعل مع الناس كثيرًا ، لدرجة أن تعبير هوريكيتا كان مفاجئًا بالنسبة لي.

“يجب أن تذهبي.”

“لذا علينا فقط القضاء على المدير بالنيابة تسوكيشيرو في أسرع وقت ممكن”.

“أنا أعلم.” لم أكن بحاجة لقول ذلك. كانت هوريكيتا هنا فقط بسبب رغبتها في التحدث مع شقيقها. ومع ذلك ، لن يتحرك جسدها. خلال لحظة عدم اليقين الخاصة بها ، بدأ المزيد والمزيد من الطلاب في الاقتراب من هوريكيكتا الأكبر. إذا لم أفعل شيئًا ، فلن يكون هناك تقدم ، لذلك اتخذت نهجًا قويًا. دفعت ظهر هوريكيتا المتردّدة.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“انتظر … انتظر دقيقة- ”

“إنه رئيس مجلس الطلاب ، بعد كل شيء.” على الرغم من وجود اختلاف في السنة فقط ، بدا أنه كان بعيدًا عن متناول اليد.

“استخدمي امتيازاتك كأخته.” على الرغم من أنني حثيتها مرارًا وتكرارًا ، أصر هوريكيتا على عدم المضي قدمًا.

“لا أستطيع أن أرى نفسي في علاقة معها ، لكن لا يمكنني أن أقول لها ذلك.” قالت مي-تشان إنها تريد أن تبدأ مع الأصدقاء. بعد ذلك ، بالطبع ، كانت تتطلع إلى فرصة لهم للتطور إلى عشاق. ولكن بما أن هيراتا لم يكن لديها هذه الرغبة ، فسيكون من الصعب عليها تحقيق أي تقدم. وليس هناك سبب لتفاديها ، لذا فإن السحب بهذه الطريقة لن يفيدها. هذا هو الوضع. كان هذا هو مصدر عدم اليقين لهيراتا الذي أراد مناقشته معي.

“سيكون الأمر غريبًا إذا ركضت إلى جانبه الآن.”

“ها … إنه لألم أن نتحدث مع هذا الشخص.”

“حتى لو اختلطت مع الطلاب الآخرين ، فلن يكون الأمر غريبًا”.

“هذا صحيح. ولكن ألا تريدين الاحتفاظ بتذكرتك إلى الدرجة “أ”؟ ” بغض النظر عما إذا كانت هذه التذكرة حقيقية أو مزيفة ، فهي أفضل من عدم وجود أي شيء.

“إنه أمر غريب بالتأكيد. سأكون من الخارج بالكامل “. قامت هوريكيتا بتقييم الوضع الحالي بشكل سلبي. هذا ذكرني عندما بدأت المدرسة لأول مرة. أتذكر أنها كانت تحدق في شقيقها الأكبر البعيد بينما كان يلقي خطابا في السنوات الأولى. حتى لو أصبحت أكثر نضجًا على مدار العام ، بقي قلبها دون تغيير. حتى لو تراكم لدى المرء الكثير من الخبرة ، سيكون هناك أجزاء يصعب تطويرها. كان ذلك بسبب التعبير الخجول على وجهها ، مما جعلني أفكر في كل ذلك …

24 مارس. حفل التخرج للسنة الثالثة ، لم يكن هذا الحدث مجرد علامة على نهاية حياتهم في المدرسة الثانوية ، ولكنه أيضًا شهد بداية رحلة أخرى سيشرعون فيها. للطلاب المسجلين هنا ، كان هذا مجرد حدث آخر. ومع ذلك- بالنسبة لي ، كان شيئًا يستحق المشاهدة.  شعرت بالفضول حول نتائج المعركة بين هوريكيتا و ناغومو الأكبر. ما زلت غير مدرك لما حدث في معركتهم الأخيرة التي استمرت حتى النهاية … هل كان هوريكيتا الأكبر قادراً على التخرج من الدرجة الأولى؟ أم أن تدخل ناجومو أوقفه؟ على الرغم من أنه كان ينبغي الكشف عنها لي أمس ، كان لدي شيء يجب القيام به ، لذلك لم أغادر غرفتي. لذلك سيتم الكشف عن النتائج اليوم بدلا من ذلك. كنت مهتمًا أيضًا بما سيكون عليه حفل التخرج. سواء كان حفل التخرج أو حفل الختام ، فإن تجربة شيء لأول مرة سيكون أمر مثير بشكل طبيعي. مع اقتراب موعد المدرسة ، أغلقت باب غرفتي وخرجت.

“لكن لا تفهمني خطأ ، لست خائفة. أخي في سنة الثالثة … أردت فقط أن أرى تتويجا لهذه السنوات الثلاث بالنسبة له للوصول إلى هذه النقطة “.

“هذا صحيح.” يتمتع كل من هؤلاء الطلاب بقدرات أكاديمية ورياضية ممتازة ، لا يعلى عليها طوال سنوات كل منهما ، بالإضافة إلى امتلاك قدرة قيادية نادرة فوق ذلك.

“أنا أرى.” كانت تعني أنها لن تكون راضية عن مجرد محادثة صغيرة مع شقيقها. ليس سيئا. ركض عدد قليل من طلاب السنة الثانية نحو هوريكيتا الأكبر.

“سمعت أن هناك شيئًا مهمًا تخبرني به … هل هذه مزحة؟ شابشيرا سنسي “. بينما تجد صعوبة بالغة في تصديقها ، طلب ماشيما سنسي من شاباشيرا سنسي شرحًا.

“أخوك يحظى بشعبية كبيرة.” لقد كان رئيس مجلس الطلاب والصبي الذي ظل دائمًا في الفئة أ. بالطبع كان شائعًا. اعتقدت في البداية أنه لم يكن قريبًا جدًا من السنوات الأولى ، لذلك لم أكن أعتقد أبدًا أن هذا العدد الكبير من طلاب السنة الأولى سيأتي. وسرعان ما بدأت الدائرة المحيطة به تنمو بشكل أكبر ، ويحيط بها خريجون آخرون. كان أحيانًا يبتسم ويفتح بلطف على جيل الشباب. لكن في نهاية الأمر ، رأيت تعبيرًا مختلفًا قليلاً. شعرت بالجو الذي كان قد تخلص فيه من الضغط الثقيل الذي كان عليه. بجانبي ، كان الأمر وكأن هوريكيتا كانت تحاول حفر هذا المنظر في عينيها ، تحدق به دون أن ترمش. ثم ظهر صبي بجانب هوريكيتا الأكبر. الرئيس الحالي لمجلس الطلاب للسنة الثانية من الدرجة الأولى ناجومو ميابي. ويتبعه على الفور نائب الرئيس كيرياما ووزراء الخارجية ميزواكي وتونوكاوا وكذلك أساهينا نازونا. لم يتحول الجو إلى شيء مرهق ، بل تطور إلى شيء فريد.

“حتى الآن ، اعتقادي هو أنني أعيش في هذه المدرسة على نحو غير مزعج قدر الإمكان. لأنني دخلت هذه المدرسة معتقدا أنني سأعيش كطالب عادي لمدة 3 سنوات “. كان هذا هو سبب مجيئي إلى هذه المدرسة. رغبتي ، نيتي الأصلية.

“تهانينا على التخرج ، Horikita-senpai .” إسقاط مجاملة صادقة ، اقترب Nagumo من Horikita بابتسامة. استقبله Horikita دون أي تردد.

“ماذا؟”

” Ahhhh ، أنت حقا تستحق رائع. في النهاية ، ما زلت غير قادر على تهديدك “.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“لم يكن الأمر كذلك. لأكون صريحًا ، لم أكن أعرف ماذا سيحدث في النهاية. إذا كان يجب أن أقول ، فإن سبب فشلك هو أننا لسنا في نفس العام الدراسي. مهما تدخلت ، في النهاية ، كنت لا تزال مجرد شخص غريب”. بغض النظر عن مدى رغبته في القتال ، لم يتمكن من سد الفجوة بين الدرجات. بما أنه لم يتمكن من المشاركة مباشرة في الامتحانات ، فقد كان محدودًا للغاية. على الرغم من أنه إذا أراد Nagumo إسقاطه حقًا ، فقد كان بإمكانه تبني أسلوب القتال الفوضوي والمتهور لـ Ryuuen. ومع ذلك ، يبدو أن Nagumo ليس لديه نوايا.

“ألن تخبرني بكل شيء؟” يبدو أن ماشيما سنسي اكتشف شيئًا ظل سريًا خلال المحادثة من خلال تنظيم محتويات المناقشة في رأسه. ولكن إذا لم يتمكن حتى من فك شيء على هذا المستوى ، فسأكون مضطربًا.

“بلى. آه … لماذا ولدت بعد ذلك بسنة؟ ” لم يكن مستاءً ، لكنه خاب أمله لعدم وجوده في نفس العام مع هوريكيتا الأكبر.

“ماشيما سنسي ، أنت تدرك أن هذا ليس شيئًا بسيطًا للقيام به ، أليس كذلك؟” حذرت الشابشيرا ماشيما سنسي ، الذي قبل كل هذا.

“هل ما زال بإمكاني مصافحة يدك بهذه الطريقة؟”

“هل هناك أي شيء تريد مناقشته؟”

“بالطبع ، ليس لدي أي سبب للرفض.” هوريكيتا اضطر بسرور ، و تصافحوا.

“أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. تدخل Tsukishiro في الامتحان؟ ماذا يجري بحق الجحيم…” على أي حال ، بدا أن الرئيس ساكياناجي يجهل الوضع على السطح. لأنه  لم يكن يعرف نواياي الحقيقية ، كان هذا أفضل رد.

 

“تهانينا على التخرج ، Horikita-senpai .” إسقاط مجاملة صادقة ، اقترب Nagumo من Horikita بابتسامة. استقبله Horikita دون أي تردد.

ضمان صمت قصير وممتع. كلاهما رئيس مجلس الطلاب ، يمكنهم التواصل وفهم بعضهم البعض في مواقف معينة دون استخدام أي كلمات.

“أيضًا ، لن يهم إذا كنت لا تستطيع رؤيته بنفسك. أليس لديك أخت في السنة الأولى؟ ” مع ذلك ، بدا أن خط رؤية Nagumo يركز على ما كنت فيه ، بعيدًا قليلاً عن بقية الناس – وبدأ يحدق مباشرة في Horikita. على الرغم من أنه كان مجرد تغيير طفيف ، أصبحت لغة جسد هوريكيتا أكثر عصبية قليلاً.

“لا يزال أمامك عام طويل. تأكد من قضاء حياتك المدرسية المتبقية على شيء يرضيك “. نصيحة من senpai له. وفي تلك الكلمات ، أظهر أنه لم يعد يهتم بتشغيل ناجومو بعد الآن. وبعبارة أخرى ، أعطى ناغومو الإذن لفعل ما يحبه الآن.

“ماذا تحاولين ان تقولي؟ هل يمكن أن يكون ذلك المدير بالنيابة Tsukishiro تلاعب بنتائج لعبة الشطرنج؟ التقى ساكاغامي سنسي وهوشينوميا سنسي بعد الامتحان ، ولم يجدوا أي شيء غير قانوني حدث “.

“اممم. بعد ذهابك ، في تلك الفترة القصيرة حيث سأكون senpai ، سأفعل كل ما يلزم. سأحول هذه المدرسة إلى جدارة قائمة على قدرات المرء. لأنني مستعد وعازم على تحقيق ذلك “. قبل شقيق Horkita خطابه علانية ، أومأ برأسه.

“ولكن هل يمكنك حقا إيقاف تسوكيشيرو؟ على الرغم من أنه من الصعب القول ، بالنسبة للطالب ، هذا …  ” صحيح أن Tsukishiro ، الذي كان لديه سلطة الرئيس ، سيكون مزعجا للتعامل معه. لا يمكن إزالته بالفشل في الامتحان ، والذي يختلف كثيرًا مقارنةً بالطالب. يضاف إلى حقيقة أنه لم يظهر نفسه في كثير من الأحيان ، لم تكن هناك الكثير من الفرص لشن هجوم. فقط عندما يتصرف سنكون قادرين على التعامل مع وجوده الاحتيالي.

“قلت أنك تأسف لعدم كبرك بسنة. أشعر نوعا ما نفس الشيء. إن عدم القدرة على رؤية ما ستفعله بهذه المدرسة أمر مؤسف. إذا تمكنت من مشاهدة ما ستنشئه عن قرب ، فسوف أفهمًك أفضل “.

“بالطبع ، العلاقة بين الرئيس ساكاياناج وأنا هي مجرد علاقة بين الطالب والمعلم ، وهي ليست أكثر من ذلك. لا ، لا أعتقد أنني نسيت. ” لأن هذا كان وضعًا خاصًا ، لم أتمكن من تعليقه.

“لن أكون على يقين من ذلك. لا أعتقد أنني سأكون متوافقًا معك “. من اتبع القواعد واللوائح المدرسية ، ومن أراد تدميرها بما أن إيديولوجياتهم كانت مختلفة تمامًا ، فإن المواجهة بينهما أمر لا مفر منه.

“ما أريد أن أريه … ما أردت حقًا أن يراه أخي هو …” الشيء الوحيد الذي أريد أن أريه. أشعر أنني فهمت ذلك.

“أيضًا ، لن يهم إذا كنت لا تستطيع رؤيته بنفسك. أليس لديك أخت في السنة الأولى؟ ” مع ذلك ، بدا أن خط رؤية Nagumo يركز على ما كنت فيه ، بعيدًا قليلاً عن بقية الناس – وبدأ يحدق مباشرة في Horikita. على الرغم من أنه كان مجرد تغيير طفيف ، أصبحت لغة جسد هوريكيتا أكثر عصبية قليلاً.

“ماذا؟” فوجئت شاباشيرا باتفاقي الصريح. أعتقد أنها لم تتوقع أن تحديها على هذا المستوى سيجعلني أستسلم لها. على الرغم من أنه يبدو أنني أردت تغيير الموضوع ، فقد كان السبب الرئيسي هو أنني أردت أن أتركها مع إمكانية ترويضها. ومع ذلك ، على الرغم من هذا الاحتمال ، لا تزال Chabashira لا تثق بي بالكامل. يمكن أن تفكر أيضًا أنني كنت أضحك عليها سراً بينما قلت ذلك. كنت أنوي التعبير عن حقيقة أنني كنت “حضورا إيجابيا” للفئة D.

“طالما أن أختك هنا ، يمكنها مساعدتي في نشر الكلمة لك.” بمجرد التخرج ، سيلتقي الأشقاء حتمًا مرة أخرى عاجلاً أم آجلاً. ما قصده هو أنه في المستقبل ،

“سأشرح بالتفصيل.” في نهاية العام امتحان خاص ، سيطر تسوكيشيرو على النظام وعبث بإجاباتي. لإزالة نقاط الحماية الخاصة بي ، كان بحاجة إلى انتزاع فوز واحد مني. على الرغم من أنه كان فوزًا واحدًا فقط ، إلا أنه كان لا يزال بمثابة إجراء أثر على العام بأكمله. إذا كان لدينا هذا الانتصار ، لكانت فصولنا ستندفع في إلى الطبقات العليا. كما شرحت الأمور ، تلاشت ردوده. من أجل طرد طالب واحد ، كان تسوكيشيرو على استعداد للقيام بما فعله. كانت تلك حقيقة أكيدة. لكنها لم تنتهي عند هذا الحد. هذا لن يتوقف ، طالما أن الطالب المسمى Ayanokouji Kiyotaka  لا يزال في المدرسة. هذه كانت البداية فقط.

” ستعرف شقيقة هوريكيتا ما الذي كان سيفعله ناجومو في المدرسة. ”

“آه ، ما زلت أريد البقاء هنا لبعض الوقت.”

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“بغض النظر عما أفكر به ، فإن الوضع الحالي صعب على أي شخص قبوله.” فقط عندما أراد ماشيما سنسي التراجع قليلاً ، أوقفته الشابشيرا.

“شكرا جزيلا لك.”

“كم أخبرك؟”

“أنت أيضا ” الرئيس السابق لمجلس الطلاب ، هوريكيتا ، والرئيس الحالي لمجلس الطلاب ، ناجومو. سقطت ستارة ثقيلة في جو لطيف بشكل غير متوقع. ربما لأنه لم يرغب في إزعاج الطلاب الآخرين ، ابتعد ناجومو على الفور مع شقيق هوريكيتا. على الرغم من أن الجمع بين رئيسي مجلس الطلاب كان مثيرًا ، إلا أنه قد يصعب على الطلاب الآخرين الاقتراب منه. سار ناجومو بدلاً من ذلك باتجاه هوريكيتا ، الذي كانت تراقب من مسافة بعيدة. كطالب زميل في الدرجة 2A ، كانت أساهينا نازونا موجودة معه أيضًا. ربما غادر أعضاء مجلس الطلاب الآخرين لتوديع الخريجين الآخرين.

“هل ما قاله ساكاياجاني صحيح ، أيانوكوجي؟”

“هل سمعت ما قلته للتو؟ من فضلك استمتعي بما سأفعله العام المقبل. أتذكر أن اسمك كان-  ”

“ومع ذلك ، إذا سمحت للمدير بالإنابة بالتدخل بهذه الطريقة ، فلن يكون هناك ضمان لبقائي في هذه المدرسة كطالب عادي.” كان Tsukishiro يسيء استخدام مكانه لاستخدام الأساليب التي لم أكن قد فكرت فيها من قبل. لا تستطيع الإجراءات المضادة البطيئة مواجهة ما يمكن أن يفعله Tsukishiro كشخصية مرجعية. بعبارة أخرى ، الموقف الذي أنا فيه الآن لن يفعل.

“هوريكتا سوزون”. كان صوت هوريكيتا متوتراً. لو كانت هوريكيتا المعتادة ، لما كانت قد اهتزت هكذا. ربما كان هذا نتيجة سماع المحادثة بينه وبين شقيقها. بدا أن ناغومو يستمتع برد فعلها نظر إلى الوراء. كان خط البصر في ناغومو ، لا داعي للقول ، رئيس مجلس الطلاب السابق هوريكيتا. تجاهل المخاطر ، كان يتحدى باستمرار المعارضين المختلفين. والآن ، كان محاطًا بأتباعه ، متقبلين هديتهم من باقة التخرج.

 

” Suzune ، أخوك شخص رائع حقًا. يجب أن تفخري بكونك أخته “. بعد كلمة المديح ، وجه نظرته مرة أخرى إلى هوريكيتا سوزون.

“لم يكن الأمر كذلك. لأكون صريحًا ، لم أكن أعرف ماذا سيحدث في النهاية. إذا كان يجب أن أقول ، فإن سبب فشلك هو أننا لسنا في نفس العام الدراسي. مهما تدخلت ، في النهاية ، كنت لا تزال مجرد شخص غريب”. بغض النظر عن مدى رغبته في القتال ، لم يتمكن من سد الفجوة بين الدرجات. بما أنه لم يتمكن من المشاركة مباشرة في الامتحانات ، فقد كان محدودًا للغاية. على الرغم من أنه إذا أراد Nagumo إسقاطه حقًا ، فقد كان بإمكانه تبني أسلوب القتال الفوضوي والمتهور لـ Ryuuen. ومع ذلك ، يبدو أن Nagumo ليس لديه نوايا.

“نعم. أنا فخورة بذلك.” واجه هوريكيتا مرة أخرى بالعيون التي حولت انتباهها إليها ، بالقوة.

 

“إذا كان لديك أي شيء تريد أن تسأليني ، فسأجيب عليه. لأنني في مزاج جيد اليوم …  ”

“ظهر يوم 31. سأركب حافلة 12:30  “. بعد ذلك بأسبوع. على الرغم من أنه لم يكن اليوم ، لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي.

“اذا لن أتراجع.” سألت هوريكيتا ناجومو سؤالاً.

“لدي توقعات عالية له وشابيشيرا سنسي ، اللذين تخرجا من نفس العام. لا ينبغي أن يكون من الصعب التحدث إليهم “.

“ألا تندم على ذلك؟”

“سأنتظر حتى رحيل القائم بأعمال المدير ، ولكن بعد ذلك ستختلف الأمور. وإذا عرقلت الفئة D الفئة A ، فسوف أضربهم بلا رحمة في أي وقت “.

“أندم؟”

“لما لا ، إذا كنت تعتقد أنه بخير.” برؤية كيف اتفقت مع ذلك عن طيب خاطر ، ابتسم هيراتا من أعماق قلبه.

“لأنني لا أرى أي تلميحات ندم في عينيك.” هذا يجب أن يشير إلى المصافحة والحوار بين هذين الشخصين الآن. بدا ناجومو سعيدًا حقًا لتخرج هوريكيتا من الدرجة أ. ومع ذلك ، لا يمكن وصف علاقتهما بأنها مجرد علاقة بين رئيسين لمجلس الطلاب. هاجم ناجومو باستمرار هوريكيتا ، على أمل سحبه من الفئة أ. من الواضح أن هوريكيتا سيكون لديها شعور بالعداء تجاه ناغومو التي فعل هذه الأشياء لأخيها. وبسبب هذا ، تم الخلط بينها من قبل المديح الصادق الذي قدمه Nagumo تجاه هوريكيتا الأكبر. تم الدفاع عن هجمات ناجومو المضنية بأمان ضدها.

“هذه ليست مفاجأة ، يبدو أن شابشيرا سنسي لا تعرف شيئًا عن الوضع”.

“لا أعتقد أنني أستطيع التغلب على Horikita-senpai بهذه السهولة. إنه إلى حد كبير خصم لا يقهر ، أليس كذلك؟ ”

“ما هذا- ” على الرغم من أن Chabashira أرادت إجابة ، إلا أن صوت طرقات عالية حجب صوتها.

“حسنا هذا صحيح.”

“إذا كنت قادرًا على تنفيذه ، فلن يكون الأمر سيئًا للغاية ، ولكنه لن يكون ممكنًا على أي حال. المدرسة لن تسمح بذلك “. ناغومو هز كتفيه وتنهد.

“اذا فأنت تعترف تمامًا أنك خسرت أمام هوريكيتا-سينباي”. Miyabi برفق عينيه نحو Asahina المتدخل.

الفتاة تنظر إلى انعكاسها الخاص في المرآة اليوم هو 31 مارس. إنه اليوم الأخير لأخي في هذه المدرسة.

“خسرت؟ لماذا تقول أنني خسرت ، نازوما؟

“هل تكرهين موقفي إلى هذا الحد؟”

“همم؟ تخرج Horikita-senpai من الدرجة A ، ألا يعني هذا أنك خسرت؟ ” لم تكن أساهينا بحاجة للإجابة على السؤال بسؤال آخر ، ولكن هكذا ردت. بالنسبة لما قالت ، أشارت ناجومو على الفور إلى الثقوب الموجودة فيها.

“للوهلة الأولى ، يبدو أنه فتى عادي في المدرسة الثانوية يمكنك أن تجده في أي مكان ، لا يبالي بمحيطه.” ربما كان المعلمون الآخرون في الفصول الأخرى يفكرون به بهذه الطريقة. لن يكون انطباعهم عنه عميقًا ، ربما يصل الأمر إلى النقطة التي بالكاد يمكنك فيها مطابقة الاسم بالوجه.

“في الواقع ، إذا نظرت إلى النتيجة فقط ، لم أمنع senpai من التخرج من الدرجة أ. ولكن ما علاقة ذلك بالخسارة؟”

“هل من الجيد حقا أن تنفصل عنه هكذا؟” شككت في تأملي في المرآة. بالطبع لم ترد. كنت أنا فقط ، مع تعبير مظلم ، أنظر إلى الوراء. لم أكن بحاجة إلى النظر إليها في عينيها لألاحظ أنها اتهمتني بشيء. هناك أشياء كثيرة أريد التحدث عنها مع أخي. لا توجد طريقة مثل هذا الفراق مقبول. ثم مرت سنة. في النهاية ، لم أستطع تخصيص الوقت لنا للتحدث. لكن … الأمر مختلف الآن. يمكنني مواجهته بشكل صحيح الآن ، حتى أتمكن من مقابلته دون أن أخجل من نفسي. يمكنني فقط أن ألتقي به وأقدم الوداع الأخير بثقة.

“ألا يعتبر ذلك خسارة …؟ على الأقل هذا ما أعتقده ، هل أنا مخطئ؟ ” نظرت أساهينا نحو هوريكيتا ، الذي كان يقف بجانبها ، للتأكيد. لم يرد هوريكيتا واستمع بدلاً من ذلك إلى تبرير ناجومو.

“لم أكن أنوي السخرية منك. هل تعتقد أنني شخص يفعل أشياء لا معنى لها مثل Hoshinomiya-sensi؟ ”

“أردت بالتأكيد أن أتحداه في قتال. ومع ذلك ، لم يكن من أجل معرفة من سيفوز ويخسر. حتى لو وقع Horikita-senpai بالفعل في الفئة B ، فإن تقييمي الأساسي له لن يتغير. لا يمكن تحديد نقاط قوة ذلك الشخص من خلال الموقع الذي ينتمي إليه الفصل “. لا يبدو أن أساهينا  تفهم ما الذي يتحدث عنه ناجومو.

“إذن أنت تقول أنك لم تحب فتاة من قبل؟ حتى الان؟”

“ما زلت لا تفهمين؟ اذن سأطلب منك هذا. هل قللت هذه الحادثة من تقييمك لي؟ ما زلت طالبة من الدرجة A وكذلك رئيس مجلس الطلاب. هل هناك أي شيء عني يظهر أنني فاشل؟ ”

“قال الرئيس ساكياناجي ذلك؟ هل هذا سبب وجودك هنا؟ تشابشيرا سنسي؟ ” أومأت شاباشيرا سنسي برأسها وبدأت تتحدث عما حدث في ذلك الوقت.

“لا ولكن… ”

“اه شكرا لك.” وقف ماشيما سنسي ، وتركت ساكياناجي المشلولة تجلس ، . نظر الأشخاص الثلاثة الآخرون في الغرفة نحوي. كانت 20-30 دقيقة هي الحد الأقصى من الوقت الذي يمكن أن يخرجوا فيه من حفل الختام ، لذلك كان الوقت ضئيلًا. على الرغم من أنني كنت أرغب في الوصول إلى هذه النقطة مباشرة ، لم أكن أعرف كم من الوقت سيستغرقهم الفهم. لأن الوضع الحالي لم يكن شيئًا يمكن فهمه بسهولة بتفسير واحد فقط. كان الوقت ثمينًا ، لذلك بدأت بمسألة القائم بأعمال المدير تسوكيشيرو.

“لا يمكنك تمييز من يفوز ومن يخسر في صراع بين الناس في درجات منفصلة.” لم يكن من الصعب فهم ما يريد قوله. ولكن ، حتى مع العلم أنه لا يستطيع مواجهته بشكل مباشر ، استمر Nagumo في تحدي Horikita.

“بلى… ” على الرغم من أن إحدى مزاياه كانت القدرة على معاملة الجميع بشكل عادل ، بما في ذلك الفتيات ، إلا أن ذلك كان لا يزال غير معقول.

“أردت فقط موافقته … تقديره. لهذا السبب كنت أهاجم باستمرار senpai.” إذا حكمنا من خلال نظرة هوريكيتا مانابو إلى ناجومو ، فقد اعترف بالتأكيد بقوته. لا ، يجب أن أقول أنه قد اعترف بقوة ناجومو منذ البداية. لم يستطع قبول الطريقة التي تعامل بها Nagumo مع الأشياء. ربما أراد Nagumo أن يعترف هوريكيتا بطريقته في حل المشكلات.

“إذا قلنا أننا سمعنا عن السلوك غير السليم مباشرة من تسوكيشيرو نفسه ، فهل ستصدقنا؟”

“شعرت كفتاة صغيرة تعلن حبها.”

“على الرغم من أنني لا أتواصل معه بشكل جيد ، قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي أراه فيها”. حسنًا ، لن يؤلمني فقط أن أقول له مرحباً.

“يمكن. لقد استفسرت بالفعل عما سيفعله هوريكيتا-سينباي في المستقبل ، وسأطارده بعد ذلك “. لم يكن هناك أي تلميح أو ندم في تعبير ناجومو. هل كان يستمتع فقط بالمسابقة مع Horikita حتى النهاية؟

Ryuuen في الدرجة C 490 نقطة

“حتى بعد التخرج؟  حقا؟ حتى المسار الذي تسلكه في الحياة يجب أن يكون هو نفسه Horikita-senpai؟ ”

“لأنه ليس من المناسب أن يعرف الطالب ، أليس كذلك؟”

“نعم. على الأقل هذا هو هدفي الحالي “.

“متى وأين اكتشفت؟” قال رئيس Sakayanagi بابتسامة قسرية. من الطريقة التي قالها بها ، لم يبد أنها مزيفة.

“آه ~ أنت حقاً تحب  Horikita-senpai .”

“يبدو أنك سعيدة.”

“ليس لدي أي منافسين في السنة الثانية ، وبالطبع لا يوجد منافسون في السنة الأولى كذلك. بقي لدي شيء واحد فقط لأفعله في هذه المدرسة. هذا هو ، لتحويل هيكل المدرسة مباشرة ، وجعل هذه المدرسة المملة أكثر إثارة للاهتمام “.  مر نصف وقت ناجومو ميابي كرئيس لمجلس الطلاب بالفعل. ومع ذلك ، حتى يومنا هذا ، لم يتم تنفيذ أي شيء جديد. بعد تخرج هوريكيتا وأصبح ناجومو سنة ثالثة ، بدأ أخيرًا في اتخاذ إجراء. أما ما سيحدث في المستقبل ، فلا يزال من المستحيل التنبؤ به.

“مسألة لا علاقة لها؟”

“بالحديث عن ذلك ، ما زلت غير قادر على تقييمك هذا العام ، أيانوكوجي”. تحول انتباه ناغومو في النهاية إلي. انطلاقا من نظرة في عينيه ، يبدو أنني كنت “مملا” مقارنة مع الأشقاء Horikita

“تهانينا على التخرج ، Horikita-senpai .” إسقاط مجاملة صادقة ، اقترب Nagumo من Horikita بابتسامة. استقبله Horikita دون أي تردد.

“لا يوجد شيء عني يستحق التحقيق.” بسبب حقيقة أني لفتت انتباه هوريكيتا-سينباي ، شعر ناغومو أنه قد يكون هناك علاقة كامنة بيننا. ومع ذلك ، لأنه قد يكون مجرد مصادفة ،  لم يكن الاهتمام الكافي Nagumo. رؤية أنه لا يزال لديه هذا النوع من المواقف تجاهي ، لم يكن هناك سبب لاستفزازه.

“آه. ذكرت هذا لهوريكيتا. أعتقد أنني يجب أن أكون مسؤولاً عن ذلك ” اعترف بإخفاقاته بصراحة ، بنبرة مرارة.

“لكن في أبريل القادم ، حتى لو كنت لا ترغب في ذلك ، ستظل لديك الإجابة. بعد أن تصبح هذه المدرسة جدارة حقيقية ، سيكون عليك القتال حتى لو لم تكن ترغب في ذلك. ” مع تخرج شقيق هوريكيتا ، ستكون المدرسة تحت سيطرة Nagumo بالكامل. كان من الصعب تحديد مدى تأثير مجلس الطلاب على المدرسة نفسها ، ولكن بالنظر إلى مدى ثقة Nagumo ، سيكون هناك بالتأكيد اختلاف ملحوظ في المدرسة في العام المقبل.

“هل سمعت ما قلته للتو؟ من فضلك استمتعي بما سأفعله العام المقبل. أتذكر أن اسمك كان-  ”

“إذن أنت تقول إن المنافسة بين الطلاب لن تقتصر فقط على حرب الصف؟” أثارت هوريكيتا سؤالًا ، يبدو أنه قلق بشأن ما قاله ناجومو.

“نعم. هذه المسألة لا علاقة لها بك “. مع الأخذ في الاعتبار الوضع الحالي وموقف الرئيس ساكاياناغي ، وكذلك حقيقة أن الأمر في يده لا علاقة له بالطلاب ، كان هذا الرفض هو الاستجابة الطبيعية.

“إذا كنت قادرًا على تنفيذه ، فلن يكون الأمر سيئًا للغاية ، ولكنه لن يكون ممكنًا على أي حال. المدرسة لن تسمح بذلك “. ناغومو هز كتفيه وتنهد.

“هذا لا معنى له. لماذا بسببك؟ ” بالطبع ، سيكون هذا رد فعل طبيعي. لم يكن ليعتقد أبداً أن الطالب سيشكل هيكل المدرسة نفسها. من المؤكد أننا يجب أن نبدأ باختبار نهاية العام.

“لكن يمكنني تغيير نظام المدرسة الذي يمكن أن يسمح لي باكتساب المزيد من القوة حتى أتمكن بسهولة من تغيير المدرسة نفسها. الطلاب المتفوقون الذين يقيمون في الصفوف العليا شيء يجب إعطاؤه ، أليس كذلك؟ ” حتى هذه اللحظة ، لم توافق هوريكيتا  عليها ، بل استمعت إليها بهدوء.

“إيه؟” كنت أتساءل عما سيقوله ، ولكن تبين أن هذا غير متوقع للغاية

“بخلاف ذلك ، اقترحت على المدرسة أيضًا مزج الطلاب من السنة الأولى إلى السنة الثالثة في امتحانات معينة. إذا سمحت المدرسة بذلك ، فلن يكون القتال ضدك مستحيلًا “. بالطبع ، من وجهة نظر ناجومو ، أنا لا أعتبر أي شخص مهم. ولكن مع ذلك ، أشعر أنه يقيس قوتي بشكل غريزي في الوقت الحالي.

“آسف ، ولكن هل يجوز لي أن أشرح؟”. يبدو أن ساكاياناجي توقعت حدوث ذلك واقترحت شرحها بنفسها.

“آه ، يبدو أن الوقت قد حان للمغادرة ، هاه؟ ألا تريد أن تقول وداعا لبعض كبار الطلاب؟ سيذهبون قريبًا “.

“يبدو أنني لا أستطيع إيقافك.”

“نعم. يمكننا الدردشة كلما أردنا في العام المقبل “. وهكذا سار Nagumo و Asahina نحو السنة الثالثة وبعيدًا عن Horikita.

“لن أكون على يقين من ذلك. لا أعتقد أنني سأكون متوافقًا معك “. من اتبع القواعد واللوائح المدرسية ، ومن أراد تدميرها بما أن إيديولوجياتهم كانت مختلفة تمامًا ، فإن المواجهة بينهما أمر لا مفر منه.

“ها … إنه لألم أن نتحدث مع هذا الشخص.”

“بالطبع ، حسنًا ، جميع المعلمين يعرفون ، ويجب أن تكون هناك سجلات من المعلومات المرسلة إلى الأشخاص ذوي الصلة …” في هذه الحالة ، لن يكون من الصعب الحصول على رقمه. لن يكون من المستغرب أن تحصل ساكياناجي أريسو عليه في مكان ما ، وتكتبه. كان هناك شيء واحد يربكني رغم ذلك. كان الرئيس ساكياناجي رجلاً سيفرض الإنصاف حتى على وجه ابنته اللطيفة. لم أكن أعتقد أنه سيساعد كل من بكى من أجلها. فلماذا قامت بتدوين رقم الهاتف عمدا إذا لم يكن لإبلاغه ، أو التحدث مع والدها باعتباره ابنته؟ أتذكر عندما طلبت من Sakayanagi رقم هاتف الرئيس ، كانت ملزمة بسعادة. ربما ، توقعت ساكياناجي أنني قد أواجه مشكلة في يوم ما وأطلب منها رقم هاتف الرئيس.

“إنه رئيس مجلس الطلاب ، بعد كل شيء.” على الرغم من وجود اختلاف في السنة فقط ، بدا أنه كان بعيدًا عن متناول اليد.

“دعونا ننهي هذه المناقشة الآن. سأحتفظ بهذا لنفسي. لا توجد مشكلة في هذا الحق؟ ”

“سأعود. لقد فعلت كل ما كان علي فعله. ” في النهاية ، يبدو أنها تخلت عن محاولة التحدث مع شقيقها.

“على الرغم من أنني لا أعرف ما دخلت فيه ، إذا كنت تريد مساعدتي ، ألا يجب عليك استخدام نغمة أكثر ملاءمة؟” كانت متحدية ، وربما كان ذلك لأنها كانت في موقف دفاعي في هذه الحالة.

“هل تستطيعين فعل ذلك؟ سيغادر المدرسة غدا “.

“أندم؟”

“هذا … لم يكن عليك أن تخبرني بذلك … ” في مواجهة هذه المعضلة ، تراجعت Horkita. لم يكن إيقافها بالقوة خيارًا ، لذلك اخترت مشاهدتها أثناء مغادرتها.

“هل من المفترض أن يكون رقم الرئيس سرا؟”

“هل ستعود؟”

” Keisei  الآن و Keisei قبل عام مختلف تمامًا. لقد تغيرت كثيرا خلال العام الماضي “.

“آه ، ما زلت أريد البقاء هنا لبعض الوقت.”

“بالطبع بكل تأكيد.” بعد كل شيء ، لم ير كل من ماشيما سنسي وشابشيرا بالفعل أخطاء تسوكيشيرو بأعينهم. وإذا قمنا بزيادة عدد المعلمين الذين هم على معرفة ، فإن فرص تسرب المعلومات تزداد بشكل كبير. بمجرد أن يكتشف Tsukishiro أن هناك أشخاصًا يحاولون فضح أخطائه ، فمن الطبيعي أن يكون أكثر يقظة.

“أوه …  سأراك لاحقًا.” على الرغم من أن هوريكيتا كانت غريبة عن ما كنت أفعله ، إلا أنها ما زالت تدير ظهرها لي وعادت إلى النوم. قررت أن ألقي نظرة على الوضع مع Horokita Manabu والسنوات الثالثة الأخرى. لم أكن مهتمًا بشكل خاص. إذا كان علي أن أخبرك ، أردت فقط أن أنقش هذا المشهد في عيني. في الوقت نفسه ، لم أستطع إلا أن أتخيل ما سأكون عليه خلال عامين ، لكن كان من المستحيل رؤية ذلك الآن. كان الجو لطيفا لفترة قصيرة من الزمن ، ولكن بعد ذلك بدأوا في المغادرة واحدا تلو الآخر. بعد أن قال وداع هوريكيتا الأكبر للجميع ، لاحظني وأتى.

“امم. هذه هي الحالة هنا “. للحصول على الحرية في القيام بكل ما يريد ، سيحتاج تسوكيشيرو إلى إثبات أنه مدير متفوق مقارنة بساكاياجاني. وبعبارة أخرى ، فإن مراقبته لي خلال هذه الفترة ستضعف حتما.

“أنت ما زلت هنا؟” يجب أن يفهم أني لم أتناسب جيدًا مع هذا النوع من الجو.

“إنه أمر غريب بالتأكيد. سأكون من الخارج بالكامل “. قامت هوريكيتا بتقييم الوضع الحالي بشكل سلبي. هذا ذكرني عندما بدأت المدرسة لأول مرة. أتذكر أنها كانت تحدق في شقيقها الأكبر البعيد بينما كان يلقي خطابا في السنوات الأولى. حتى لو أصبحت أكثر نضجًا على مدار العام ، بقي قلبها دون تغيير. حتى لو تراكم لدى المرء الكثير من الخبرة ، سيكون هناك أجزاء يصعب تطويرها. كان ذلك بسبب التعبير الخجول على وجهها ، مما جعلني أفكر في كل ذلك …

“هل كنت تنتظرني؟”

“أخيرًا ، يمكنني فهم الصورة الكبيرة. على الأقل الجزء المتعلق بالأب الذي أراد أن يستعيد طفله ، يمكنني قبول ذلك كحقيقة “.  اكتشف ماشيما سنسي ما كان يحدث في الوضع الحالي ، لكنه لم تستطع قبول معظمه.

“نعم.” لم أتحدث إلى أي عام آخر من السنوات الثالثة ، سيكون ذلك واضحًا حتى لو كان المارة يقفون بعيدًا.

“وجهي يبدو فظيعًا.” نظرت إلى وجهي المنعكس في المرآة. لديّ تعابير وجه مظلمة ومكتئبة بعض الشيء. ربما كان السبب في ذلك أنني لم أنم على الإطلاق الليلة الماضية. أتساءل كم من الوقت قضيته أنا وأخي في التحدث مع بعضنا البعض في هذه المدرسة؟ تجاوزت تلك الفترة سنة بسهولة ، لكنها لم تصل حتى بضع ساعات. كانت مثل هذه العلاقة المنتشرة. لا يمكن أن أفعل شيئ إذا سخر مني الناس بسبب ذلك. هذه العلاقة كانت أقل من الصداقة. أخ أكبر وأخت صغيرة. قريبان جدًا ،لكن بعيدان  لدرجة أن الناس لا يعتقدون أننا على صلة بالدم على الإطلاق.

“قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي سأتحدث فيها إليك. متى ستغادر؟ ” قررت على عجل وسألت عن أهم شيء أولا. لأنه إذا كان سيغادر المدرسة بعد ذلك مباشرة ، كان علي أن أخبر هوريكيتا.

“إذا أخطأت في شيء ، فسأصححه لك. ولكن ليس لدي الثقة ولا الموقف لأتأكد من تلبية توقعاتك “. أنا أعرف ما يحاول قوله. لا يستطيع الرئيس ساكاياغاني استبعاد تسوكيشيرو. إذا كنت أتصل به بهذه التوقعات ، كان يقول إنني قد سلكت الطريق الخطأ.

“ظهر يوم 31. سأركب حافلة 12:30  “. بعد ذلك بأسبوع. على الرغم من أنه لم يكن اليوم ، لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي.

“اذن ، يبدو أنه لا يسعنا إلا انتظار خطوته التالية”. لدى المدرسين فهم أفضل للامتحانات التي سنواجهها بعد أن نصبح في السنة الثانية. بالنسبة إلى ما سيفعله Tsukishiro ، سأترك هذا إلى ماشيما سنسي للتفكير فيه.

“يبدو أن Suzune عادت.”

“رأيي الشخصي هو أن ما قاله هذان الشخصان يحتويان على نوع من الحقيقة. منذ أن جاء المدير بالإنابة Tsukishiro إلى هذه المدرسة ، أشعر أن المدرسة بأكملها  غير طبيعية بعض الشيء “.

“تتويج 3 سنوات في المدرسة. لقد نقشت ذلك في ذاكرتها ثم غادرت “. نظرنا كلانا في اتجاه المهجع. بالطبع ، ذهبت هوريكيتا بالفعل منذ فترة طويلة.

“آسف لإزعاجك في وقت متأخر من الليل. لم أرك منذ فترة. أنا أيانوكوجي “. قلت ذلك ليعرف من أنا.

” حقا؟” لم أستطع قراءة مشاعره من التعبير على وجهه. ولكن إذا لم يفعل الاثنان أي شيء ، فقد ينتهي هذا الوضع دون أن يجتمعوا مرة واحدة. لم أكن أعتقد أنها ستكون خائفة من هذا …

“ها … إنه لألم أن نتحدث مع هذا الشخص.”

“إن أمكن ، يرجى توصيل هذه الرسالة إلى Suzune. سأكون في انتظارها عند الظهر في الحادي والثلاثين بالقرب من المدخل الرئيسي.

“أليس من الأفضل لك أن تخبرها بنفسك؟ حتى لو ذهبت الآن ، لا يزال هناك وقت. ” سيكون الأمر أسهل إذا كان كلاهما كانا يعتزمان الاجتماع. قد تندفع هوريكيتا هنا على الفور إذا فعل ذلك.

“أليس من الأفضل لك أن تخبرها بنفسك؟ حتى لو ذهبت الآن ، لا يزال هناك وقت. ” سيكون الأمر أسهل إذا كان كلاهما كانا يعتزمان الاجتماع. قد تندفع هوريكيتا هنا على الفور إذا فعل ذلك.

“أردت أن أتحدث إليك أكثر ، لكن لدي موعد بعد ذلك.” يبدو أن العديد من طلاب الطبقة الدنيا قد دعوه للتجمع. اليوم ، أراد فقط نسيان المسألة المتعلقة بأخته ، وقضاء الوقت كطالب عادي.

“ومع ذلك ، قد لا تكون منفتحة للغاية على ذلك. لهذا أتمنى أن تتمكن من إيصال الرسالة إليها “.

“هذا لن يكون سهلا. الناس في كل مكان ، وهناك كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المدرسة. سيتعين عليك مراعاة وقت ومكان الاجتماع بعناية فائقة. ” لم يراقبني Tsukishiro على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكن مع ذلك ، لن يكون مفاجئًا إذا كان لديه نوع من نظام الإنذار. إذا اكتشف أنني سألتقي ماشيما سراً ، فسيكون ذلك مريبًا للغاية. لم أكن أعرف أين كان تسوكيشيرو عادة ، ولكن كان بإمكانه التنقل بحرية في المدرسة. إذا كنت سأصطدم به في الزاوية الآن ، فلن يكون مفاجئًا على الإطلاق.

“قد يكون لها نتائج عكسية. إذا قلت لها ، قد لا تأتي “. كان هذا بسبب موقفها العنيد.

” …شكرا جزيلا. مزيفي ، ولكن بلا شك ، نفسي الحقيقية “. التفت نحو المرآة ونفسي وأخذت القوس. كان شعري الطويل يتمايل. ثم رفعت رأسي ونظرت بعيدًا عن المرآة. انتهيت من مواجهة نفسي الماضي. لم يبق وقت. لدي شيء ما مثلي ، شخص مثلي ، يجب القيام به. آخر شيء فهمته. لمنحه راحة البال قبل رحلته. هديتي الأخيرة له.

“إذا كان هذا هو الحال ، فهو اختيار Suzune هو نفسه”.

“ومع ذلك ، إذا سمحت للمدير بالإنابة بالتدخل بهذه الطريقة ، فلن يكون هناك ضمان لبقائي في هذه المدرسة كطالب عادي.” كان Tsukishiro يسيء استخدام مكانه لاستخدام الأساليب التي لم أكن قد فكرت فيها من قبل. لا تستطيع الإجراءات المضادة البطيئة مواجهة ما يمكن أن يفعله Tsukishiro كشخصية مرجعية. بعبارة أخرى ، الموقف الذي أنا فيه الآن لن يفعل.

“هل يمكنك حقًا تركها لي؟” بعد أن حذرته مرارًا وتكرارًا من هذا الأمر ، رد هوريكيتا دون تردد.

“ما زلت لا أصدق ما يحدث.”

“نعم ، سأترك الأمر لك.” حسنًا ، لا يوجد سبب للرفض. طالما أنا لست الشخص الذي يتحمل المسؤولية عن ذلك. إلى جانب ذلك ، إذا كانت هوريكيتا ستسمع عن هذا ، فمن المرجح أن توافق على القدوم لرؤيته. بعد كل شيء ، كانت علاقتهما تتحسن تدريجياً.

“هل تحاول أن تشعرني بالمسؤولية ، أيانوكوجي؟ …. في الامتحانات والاختبارات الخاصة في المستقبل ، سأتعامل معها بشكل مناسب ، ولن أسمح للمدير بالإنابة Tsukishiro بالمشاركة بطريقة غير قانونية. ” وأخيراً ، قال ماشيما سنسي إنه وقف إلى جانبنا.

“أردت أن أتحدث إليك أكثر ، لكن لدي موعد بعد ذلك.” يبدو أن العديد من طلاب الطبقة الدنيا قد دعوه للتجمع. اليوم ، أراد فقط نسيان المسألة المتعلقة بأخته ، وقضاء الوقت كطالب عادي.

كنت أسير مع هيراتا ، وبعد المشي بالقرب من المتجر الصغير ، نظر هيراتا إلي. ثم ، كما لو لم يحدث شيء ، صرف وجهه مرة أخرى. كرر هيراتا هذا الإجراء عدة مرات في الدقائق القليلة الماضية. كان الأمر كما لو أن هيراتا كان تنتظر فرصة لبدء محادثة. بعد فترة وجيزة ، اتخذ هيراتا قراره وبدأ يتكلم.

“إلى جانب ذلك ، أنت لست منخرطًا في محادثات طويلة لا معنى لها ، أليس كذلك؟”

“دعنا نستعرض ما حدث خلال المواجهة بيني وبين أيانوكوجي كوننا القادة في نهاية العام الذي عقد قبل أيام قليلة. في ذلك الوقت ، حدد انتصاري خلال حدث الشطرنج النهائي نتيجة الامتحان “. كانت هذه هي النتيجة التي كانت حقيقة على الأقل بقدر ما كانت المدرسة تعرف.

“هذا صحيح.” بغض النظر عن مدى انخفاض شعبيته ، سيظل رئيس مجلس الطلاب السابق حاضرًا في التجمعات والمواقف الاجتماعية.

“أنت ما زلت هنا؟” يجب أن يفهم أني لم أتناسب جيدًا مع هذا النوع من الجو.

“إن أمكن ، في الحادي والثلاثين ، آمل أن تأتي لرؤيتي.”

في صالة الألعاب الرياضية اجتمع الطلاب والمعلمون على حد سواء. اصطف الجميع لمشاهدة الحفل بحماس. الشخصيات البارزة في المدرسة ، بما في ذلك بعض الأشخاص الذين لا نراهم بشكل طبيعي ، كانوا جميعًا حاضرين. كانت هذه هي اللحظة التي اتخذ فيها طلاب السنة الثالثة خطوة كبيرة إلى الأمام في بداية جديدة. سواء كانوا هم الذين ينتقلون إلى التعليم العالي ، أو أولئك الذين كانوا يذهبون مباشرة إلى العمل ، أو الذين توقفوا ، وفشلوا في العثور على طريقهم في طريق الحياة ، كانوا جميعًا على وشك التوقف عن كونهم أطفالًا والركض نحو المجتمع بأقصى سرعة. كنت افكر. ماذا سيكون موقفي في تلك المرحلة بعد ذلك بعامين؟ ما الذي سأفكر به بعد ذلك؟ أردت أن أصدق أنه حتى بعد تحديد الطريق في الحياة الذي سنأخذه ، سنظل قادرين على رسم هذه الأحداث في قلوبنا. أردت أن أصدق أن ما تعلمناه في هذه المدرسة سيكون حيويًا للبقاء مثل الطعام.

“أنا لا أجيد التحدث أمام الآخرين.”

“لا أستطيع أن أرى نفسي في علاقة معها ، لكن لا يمكنني أن أقول لها ذلك.” قالت مي-تشان إنها تريد أن تبدأ مع الأصدقاء. بعد ذلك ، بالطبع ، كانت تتطلع إلى فرصة لهم للتطور إلى عشاق. ولكن بما أن هيراتا لم يكن لديها هذه الرغبة ، فسيكون من الصعب عليها تحقيق أي تقدم. وليس هناك سبب لتفاديها ، لذا فإن السحب بهذه الطريقة لن يفيدها. هذا هو الوضع. كان هذا هو مصدر عدم اليقين لهيراتا الذي أراد مناقشته معي.

“لا تقلق. لا أعتزم الاتصال بأي شخص آخر غيرك وسوزون. بما أنها لن تكون مشكلة ، أومأت برأس واتفق.

“أنا الآن مسجون بسبب مخالفات مشتبه بها ، وليس لدي حتى طريقة للخروج من هذا الوضع. إذا كانت توقعاتك  في هذه الحالة مرتفعة للغاية ، فسوف تتسبب فقط في مضاعفات لكلينا “. أكدت بوضوح على الجزء التالي ، لذلك لم يشعر بأقل قدر من القلق.

“آسف.” تاركا وراءه كلمة واحدة ، غادر هوريكيتا مانابو. بمجرد أن غادر ، لم يكن لدي ما أفعله ، لأنه كان السينباي الوحيد الذي تحدثت معه. أعتقد أنني سأعود في ذلك الوقت.

“قلت أنك تأسف لعدم كبرك بسنة. أشعر نوعا ما نفس الشيء. إن عدم القدرة على رؤية ما ستفعله بهذه المدرسة أمر مؤسف. إذا تمكنت من مشاهدة ما ستنشئه عن قرب ، فسوف أفهمًك أفضل “.

” أيانوكوجي. إذا أمكن ، هل يمكننا العودة معا؟ ” فجأة ، تحدث معي هيراتا. الآن فقط ، رأيت أنه كان يتحدث مع مجموعة من السنوات الثالثة بعيدًا عن مكاني.

“يبدو أنني لا أستطيع إيقافك.”

“هل انتهيت من تسوية الأمور بالفعل؟”

“أليس من الأفضل عدم مقابلته على الإطلاق؟”  ينتهي بي التفكير بذلك. لن أسمح له أبدًا أن يقلق بسبب أناني …

“نعم ، على الرغم من أن حفل التخرج كان اليوم ، سيبقى العديد من كبار الطلاب في الحرم الجامعي لبضعة أيام أخرى. سمعت أن بعض الطبقة الدنيا يقيمون حفلة وداع لهم “. منذ أن كان هيراتا ، كان يجب أن يتلقى العديد من الدعوات لهذه المناسبات. يمكن لطلاب السنة الثالثة البقاء حتى 5 أبريل على الأكثر. بالطبع ، سُمح للطلاب الذين خططوا للمغادرة في وقت سابق بالمغادرة أيضًا. لأن وقتهم المتبقي كان محدودًا ، كانوا يستعدون لإنهاء حياتهم المدرسية. ولأنه لم يكن لدي أي سبب لرفضه ، عدت إلى المهجع مع هيراتا.

“إذا كنت ستتصرف في أقرب وقت ممكن … فعليك القيام بذلك. بعد حفل التخرج ، يجب على طلاب السنة الثالثة والمعلمين حضور حفل الختام بعد ذلك. وفقًا للتقاليد ، يجب أن يحضر المخرج كل عام أيضًا. وبعبارة أخرى ، سيذهب تسوكيشيرو بالتأكيد ويشارك. بغض النظر عما إذا كان مهتمًا بذلك أم لا ،  لا يزال عليه أداء واجباته “.

كنت أسير مع هيراتا ، وبعد المشي بالقرب من المتجر الصغير ، نظر هيراتا إلي. ثم ، كما لو لم يحدث شيء ، صرف وجهه مرة أخرى. كرر هيراتا هذا الإجراء عدة مرات في الدقائق القليلة الماضية. كان الأمر كما لو أن هيراتا كان تنتظر فرصة لبدء محادثة. بعد فترة وجيزة ، اتخذ هيراتا قراره وبدأ يتكلم.

“لكن مشكلة الإحساس بالبر  مقلق  قليلاً. يجب اعتبار ذلك أحد عيوب ماشيما سنسي “.

“في الواقع ، أيانوكوجي كون ، أريد أن أتحدث إليكم.” قال هيراتا بتردد. للحظة ، اعتقدت أنه سيتحدث عن امتحان نهاية العام ، لكنه لم يعطيني هذا النوع من الشعور.

إشينوس من الدرجة B 650 نقطة

“هل هناك أي شيء تريد مناقشته؟”

“أعتزم أيضًا الوقوف إلى جانب أيانوكوجي في الوقت الحالي.”

“نعم … حسنًا ، أريد حقًا أن أتحدث عن هذا معك.” بعد التفكير قليلاً ، اعترف هيراتا بذلك.

“هل من المفترض أن يكون رقم الرئيس سرا؟”

“حسنًا ، لست متأكدًا مما إذا كنت سأساعدك ، لكنني سأبذل قصارى جهدي.” اعتماد هيراتا  علي في التغيير لم يكن سيئا للغاية.  فقط لم أستطع التنبؤ بما سيكون موضوع المناقشة. على الرغم من أنه كان مكتئبًا عندما انسحب ياماوتشي ، تم حل هذه المسألة بالفعل. حتى لو كانت هناك بعض المشاعر التي لم يتمكن من تركها ، لم يكن الأمر يستحق التشاور معي. كان ينبغي حل هذه المسألة إلى الحد الذي ستحل فيه بقية المشاكل نفسها.

“دعني أسأل ، على أي أساس تقول إن الامتحان قد تم بشكل صارم؟ لم يكن أي منكما حاضرا خلال الامتحان “. لأنهم لم يتمكنوا من العمل كمنبه لفئتهم الخاصة ، كان Chabashira و Mashima-sensi مسؤولين عن فئة Ichinose و Ryuuen. وبعبارة أخرى ، لم يروا امتحاننا يُجرى شخصياً.

“قد تجد هذا غير متوقع مني … ” بدءًا من هذه الجملة ، تابع هيراتا.

“صباح الخير.” استقبلني كيسي ، الذي كان معي في المصعد ، واستجبت بهدوء. نظرًا لوجود طلاب من الفصول الدراسية الأخرى معنا ، لم نتحدث عن أي شيء مهم. بهذه الطريقة ، خرجنا بهدوء من ردهة النوم الخاصة بنا.

“أنا ، فقط ، أشعر أنه لا يمكنني أن تزعجني بالعلاقات والحب بعد الآن … لست متأكدًا من نفسي.” كانت تلك بداية غير متوقعة. لم أكن أعتقد أن هيراتا سيأتي إلي للحديث عن الحب.

“لا فائدة من الندم على شيء مر بالفعل ، لا معنى له على الإطلاق … ” كانت الساعة الآن في الثامنة صباحًا. أخي سيغادر عند الظهر.

“لست متأكدا؟” دعونا نوضح بعض الأشياء أولاً. ضغطت عليه للمتابعة.

“انتظر … انتظر دقيقة- ”

“أعتقد أنني ربما لم أكن أحب فتاة في حياتي … ” اعترف هيراتا ، بحرج.

“لكن لا تفهمني خطأ ، لست خائفة. أخي في سنة الثالثة … أردت فقط أن أرى تتويجا لهذه السنوات الثلاث بالنسبة له للوصول إلى هذه النقطة “.

“إذن أنت تقول أنك لم تواعد فتاة من قبل؟”

“أيضا ، عندما التحق Ayanokouji في هذه المدرسة ، أخبرني رئيس Sakayanagi أنه كان طالبًا خاصًا.”

“بخلاف الاتفاق مع كارويزاوا ، أبدا.” ربما هذا ليس غير متوقع ، لكنه لا يزال مفاجئًا. تعامل هيراتا مع الأولاد والبنات على قدم المساواة ، لذلك كنت أعتقد أنه قد عاش الحب مرة أو مرتين على الأقل في حياته. على الرغم من أنك لا تستطيع حقاً حساب العلاقة بين هيراتا وكي. تظاهروا بأنهم عشاق فقط ​​لحماية Kei من التنمر. ولكن إذا قال أنه لم يحب فتاة من قبل …

“نعم ، نعم ، هذا صحيح … ” أومأ مرتين أو ثلاث مرات كما لو كان يحذر نفسه. ثم توصل إلى استنتاج.

“إذن أنت تقول أنك لم تحب فتاة من قبل؟ حتى الان؟”

” إذا كان هذا هو الحال ، فلا أستطيع إلا أن أصدق ما قلته. جاء إلى هذه المدرسة بهدف وحيد هو طردك. سمعت أنهم كانوا ينفذون نظامًا جديدًا ، فهل هذا مرتبط …  ”

“بلى… ” على الرغم من أن إحدى مزاياه كانت القدرة على معاملة الجميع بشكل عادل ، بما في ذلك الفتيات ، إلا أن ذلك كان لا يزال غير معقول.

“ربما.” مع ذلك ، انتهى أخو هوريكيتا من مصافحة ناجومو القوية ، وانفصلت أيديهما.

“ثم ماذا عن الوضع مع Mii-chan؟” تأمل مي-تشان حقًا في إحراز تقدم في علاقتها مع هيراتا ، مما يدل على أنها كانت لديها مشاعر واضحة تجاهه.

“شكرا لك. آمل ذلك أيضا.” بعد المكالمة مع الرئيس ساكياناجي ، شعرت بالارتياح. على الرغم من أنني لم أكن متأكدًا إلى أي مدى يمكن الوثوق به ، على الأقل كان من المؤكد أنه لم يكن إلى جانب تسوكيشيرو علاوة على ذلك ، كانت ابنته في نفس مجموعة  مثلي. سيكون ذلك أحد مزاياي في المستقبل.

“لا أستطيع أن أرى نفسي في علاقة معها ، لكن لا يمكنني أن أقول لها ذلك.” قالت مي-تشان إنها تريد أن تبدأ مع الأصدقاء. بعد ذلك ، بالطبع ، كانت تتطلع إلى فرصة لهم للتطور إلى عشاق. ولكن بما أن هيراتا لم يكن لديها هذه الرغبة ، فسيكون من الصعب عليها تحقيق أي تقدم. وليس هناك سبب لتفاديها ، لذا فإن السحب بهذه الطريقة لن يفيدها. هذا هو الوضع. كان هذا هو مصدر عدم اليقين لهيراتا الذي أراد مناقشته معي.

“إذن أنت تقول أنك لم تواعد فتاة من قبل؟”

“أعتقد أنه من الأفضل أن تقول لها هذا مباشرة. لكن يمكنني أن أرى كيف سيكون ذلك صعبًا “. كان من الصعب تحقيقها دون أن تؤذيها.

“ماذا؟” حتى لو دخلنا مباشرة في الموضوع ، فلن يكون من السهل التقدم في هذا الموقف. ليس هذا فقط ، ولكن شكوك ماشيما سنسي تتعمق أكثر.

“لذا لدينا وجهات نظر متباينة مرة أخرى. كنت أتوقع هذا نوعًا ما. ”

” أول شيء أحتاج إليه هو شخص في المدرسة يمكنه أن يحارب بنشاط ضد Tsukishiro. إذا تمكنا من مراقبته عن كثب ، فيمكننا إعاقة حريته ، ومنعه من التصرف بالسهولة التي فعلها في المرة السابقة. ” لا يمكننا أن ندع خصمنا يفعل ما يريد. كان هذا إجراء يجب اتخاذه بغض النظر عن الوضع ، وهي استراتيجية لا يمكن تجاهلها. لم نكن بالضرورة بحاجة لشخص قوي مثله ، مجرد شخص شجاع بما يكفي لمواجهته.

“بلى”. وبسبب لطف هيراتا ، كان دائمًا متورطًا في مثل هذه الحالات.

” أول شيء أحتاج إليه هو شخص في المدرسة يمكنه أن يحارب بنشاط ضد Tsukishiro. إذا تمكنا من مراقبته عن كثب ، فيمكننا إعاقة حريته ، ومنعه من التصرف بالسهولة التي فعلها في المرة السابقة. ” لا يمكننا أن ندع خصمنا يفعل ما يريد. كان هذا إجراء يجب اتخاذه بغض النظر عن الوضع ، وهي استراتيجية لا يمكن تجاهلها. لم نكن بالضرورة بحاجة لشخص قوي مثله ، مجرد شخص شجاع بما يكفي لمواجهته.

“ولكن هذا هو الوضع الآن ، من يدري ما الذي سيتغير في المستقبل؟” لم يكن شعور الحب شيئًا يمكنك التحكم فيه. يمكن أن تنبت بهدوء في أي وقت. على الأقل هذا ما أعتقده.

“هل سمعت ما قلته للتو؟ من فضلك استمتعي بما سأفعله العام المقبل. أتذكر أن اسمك كان-  ”

“بالتأكيد ، لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا. لكن… ” ومع ذلك ، لم يكن هيراتا يريد أن تتقدم علاقته مع Mii-chan أكثر. من حيث مظهر Mii-chan وكذلك الشخصية ، لم يكن هناك شيء يمكن أن يكون Hirata غير راضٍ عنه. لكن بالطبع لم يكن الحب هو الذي تحدده تلك العوامل.

“من المفترض أن ماشيما سنسي قد وصل إلى قراره. يمكنك البحث عن أدلة في المستقبل بنفسك “. بعد أن بقي صامتاً ، فتح عينيه ونظر إليّ ، ساكاياغاني ، وأخيراً ، تشباشيرا.

“يمكنني أن أؤكد لك أنه لن يكون لدي مثل هذه المشاعر ، حتى في المستقبل.” على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا تمامًا ، إلا أن هيراتا لا يزال يصر على إجابته. إذا كان هذا هو الحال ، فليس لدي سوى شيء واحد أقوله.

“بعد التخرج ، سأعود إلى الغرفة البيضاء وأتولى دور القائد.  دربني ذلك الرجل طوال هذه السنوات حتى الآن لهذا السبب “. في اللحظة التي أخرج فيها من هذه المدرسة ، ستختفي الجدران التي تحميني. إذا كنت أعيش في شقة رخيصة ، فسوف يهاجمني في الليل أو يستخدم طريقة أخرى لإعادتي إلى الغرفة البيضاء.

“من الأفضل أن تخبرها ، لأن Mii-chan لا تزال لديها أمل في أن تتطور علاقتها معك.” نظرت إلى عيني هيراتا بينما قلت هذا. إذا تم الاحتفاظ بالإجابة على هذا السؤال لنفسه ، فإن Mii-chan ستستمر في الانتظار والانتظار. لذا ، سيكون من الأفضل توضيح الأمور في أقرب وقت ممكن. إذا استمرت Mii-chan في إعجاب هيراتا حتى بعد ذلك ، فسيكون ذلك هو خيارها الخاص. لكن هيراتا تجنب نظراتي.

“آسف ، ولكن هل يجوز لي أن أشرح؟”. يبدو أن ساكاياناجي توقعت حدوث ذلك واقترحت شرحها بنفسها.

“حتى … إذا كان ذلك سيؤذيها؟”

“أعطتني السنوات الأولى من هذا العام الانطباع بأنهم أدنى قليلاً مقارنة بهذين الشخصين. بالطبع ، يمكن لبعض الطلاب مطابقتهم في بعض الجوانب ، ولكن ليس في كل واحد منهم. بشكل عام ، ما رأيك في مدى قدرات Ayanokouji؟ ”

“الحصول على الجواب أو اختيار تأخيره سيؤدي فقط إلى المزيد من الضرر ، أليس كذلك؟” نظرت مرة أخرى في عيني هيراتا وقلت. بعد أن التقت أعيننا ، حول نظره بسرعة إلى مكان آخر.

“شكراً لكم جميعاً على مدى السنوات الثلاث الماضية”. سرعان ما وصل إلى نهايتها. بعد الخطاب الذي وجهه للطلاب ، توجه نحو المعلمين وخاطبهم ، ثم أخيراً إلى المدرسة نفسها. بعد الخطاب الكبير ، انتقل حفل التخرج إلى المرحلة التالية.

“نعم ، نعم ، هذا صحيح … ” أومأ مرتين أو ثلاث مرات كما لو كان يحذر نفسه. ثم توصل إلى استنتاج.

” أيانوكوجي. في الوقت الحالي ، اسمحوا لي أن أعمل معك من أجل التخلص من المدير Tsukishiro  “.

“شكرا على الحديث عن هذا معي ، أيانوكوجي كون. لدي الشجاعة الآن للاعتراف بأنه في هذه الحالة ، فإن الاحتفاظ بهذا لنفسي لتجنب إيذائها هو نفس الهروب “. [ صراحة توقعت أن يعترف لأيانوكوجي ههههه الحمدلله ماصارت ] يبدو أنه وجد الجواب بنجاح.

“إن الأحداث الحالية تؤثر على عمليات المدرسة ، وقد وصلت إلى النقطة التي لا يمكننا تجاهلها. لتسوية هذا الوضع بسلاسة ، آمل أن يساعدكما معلمان مع الحفاظ على سرية هذه الحالة “.

“هل أنت قادر على شرح مشاعرك لها بوضوح؟”

“لماذا ا؟”

“على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك ، إلا أنني أفهم أن الطريقة الأخرى ستؤذيها حقًا.” نظر هيراتا في كلا النهجين. كان صامتاً ، مع نقل أفكاره على وجهه. أدرك هيراتا أن الخيار الثاني سيكون أفضل لـ Mii-chan ، وبالتالي لم يعد متضاربًا. إذا كان هيراتا القديم ، لكان قلقًا دائمًا بشأن الوضع ، وسيضيع الكثير من الوقت في العثور على الإجابة. سيكون مهووسًا بفكرة “عدم إيذاء الآخرين” ، وسيضيع داخل متاهة مشاعره وعواطفه. بعد أن تم حل مخاوفه ، بدا هيراتا وكأنه لديه ما يقوله.

” التقيت به بالفعل ، ولكن لم يكن مناسبًا له أن يأتي معي. هذه خطوة جريئة يا أيانوكوجي. ألا تريد أن تعيش حياة مدرسية سلمية؟ ” قبل وصول ماشيما سنسي ، سألعب مع تشابشيرا سنسي.

“ما هذا؟” انا سألت.

“أنا شخصياً أعتقد أنه يجب إنهاء المكالمة في أقرب وقت ممكن. ماذا تريد مني؟” بدا مرتبكًا بعض الشيء ، لكن لا يبدو أنه يلومني على إزعاجه. كان ذلك بسبب عدم وجود قواعد تنص على أنه لا يمكن للطلاب الاتصال برئيس مجلس الإدارة.

“أوه ، لا شيئ … من الآن فصاعدا … هل يمكنني أن أسميك كيوتاكا كون؟” [ شوووتوو ماتيي]

“لقد عملنا بجد للترقية إلى الفئة C لكن للرجوع إلى حيث بدأنا … على الأقل لم نكن نعاني من الأضرار التي كنت أعتقدها.” سرعان ما تبدد لغط كيسي في السماء الساطعة والخالية من الغيوم.  فشل الفئة C في الامتحان الخاص النهائي لهذا العام قد أدى بنا إلى تخفيض تصنيفنا إلى الفئة D. على الرغم من أن العديد من الطلاب تأثروا بالخسارة ، إلا أن خصمنا كان ، لحسن الحظ ، من الدرجة الأولى ، لذلك كان متوقعًا. عندما كنت أحمل نقاط الحماية ، كان ذلك يعني أنني كنت القائد أثناء الامتحان أيضًا ، المثقل بواجب أن أكون مشرفًا. ولذا فإن الجميع يعتقدون أنه لم يكن ذنبنا في خسارتنا وأنه إذا بذلنا قصارى جهدنا بالفعل ، فقد كان جيدًا بالفعل بما فيه الكفاية. على الرغم من أنه تم تخفيض رتبتنا إلى الفئة D ، إلا أن الفرق في درجاتنا كان مشجعًا. كانت هذه هي نقاط الفصل في أواخر مارس:

“إيه؟” كنت أتساءل عما سيقوله ، ولكن تبين أن هذا غير متوقع للغاية

“هل تستطيعين فعل ذلك؟ سيغادر المدرسة غدا “.

“حسنًا ، إذا كان الأمر على ما يرام معك ، يمكنك الاتصال بي باسمي الأول أيضًا … هل هذا جيد؟

“أخوك يحظى بشعبية كبيرة.” لقد كان رئيس مجلس الطلاب والصبي الذي ظل دائمًا في الفئة أ. بالطبع كان شائعًا. اعتقدت في البداية أنه لم يكن قريبًا جدًا من السنوات الأولى ، لذلك لم أكن أعتقد أبدًا أن هذا العدد الكبير من طلاب السنة الأولى سيأتي. وسرعان ما بدأت الدائرة المحيطة به تنمو بشكل أكبر ، ويحيط بها خريجون آخرون. كان أحيانًا يبتسم ويفتح بلطف على جيل الشباب. لكن في نهاية الأمر ، رأيت تعبيرًا مختلفًا قليلاً. شعرت بالجو الذي كان قد تخلص فيه من الضغط الثقيل الذي كان عليه. بجانبي ، كان الأمر وكأن هوريكيتا كانت تحاول حفر هذا المنظر في عينيها ، تحدق به دون أن ترمش. ثم ظهر صبي بجانب هوريكيتا الأكبر. الرئيس الحالي لمجلس الطلاب للسنة الثانية من الدرجة الأولى ناجومو ميابي. ويتبعه على الفور نائب الرئيس كيرياما ووزراء الخارجية ميزواكي وتونوكاوا وكذلك أساهينا نازونا. لم يتحول الجو إلى شيء مرهق ، بل تطور إلى شيء فريد.

 

“لقد تغيرت طريقة تفكيري. بعد أفريل ، أخطط لاستهداف الفئة أ. ”

هل هذه خطوة إلى الأمام لصداقتنا؟ تقدمت صداقتي مع هيراتا إلى أبعد من ذلك الآن ، تمامًا مثل Keisei و Akito و Haruki و Airi.

“دعني أسأل ، على أي أساس تقول إن الامتحان قد تم بشكل صارم؟ لم يكن أي منكما حاضرا خلال الامتحان “. لأنهم لم يتمكنوا من العمل كمنبه لفئتهم الخاصة ، كان Chabashira و Mashima-sensi مسؤولين عن فئة Ichinose و Ryuuen. وبعبارة أخرى ، لم يروا امتحاننا يُجرى شخصياً.

“لما لا ، إذا كنت تعتقد أنه بخير.” برؤية كيف اتفقت مع ذلك عن طيب خاطر ، ابتسم هيراتا من أعماق قلبه.

“هل تكرهين موقفي إلى هذا الحد؟”

“هل حقا؟ هل يمكنني حقا؟ ”

“أيضًا ، لن يهم إذا كنت لا تستطيع رؤيته بنفسك. أليس لديك أخت في السنة الأولى؟ ” مع ذلك ، بدا أن خط رؤية Nagumo يركز على ما كنت فيه ، بعيدًا قليلاً عن بقية الناس – وبدأ يحدق مباشرة في Horikita. على الرغم من أنه كان مجرد تغيير طفيف ، أصبحت لغة جسد هوريكيتا أكثر عصبية قليلاً.

“تقصد الاتصال بي باسمي الأول؟ ليس لديك خبرة في هذا النوع من الأشياء ، هيرا يوسوكي؟ على الرغم من ذاكرتي ، استخدم هيراتا بشكل عام الألقاب لمخاطبة كل من الذكور والإناث ، إلا أن الاتصال بالأشخاص باسمهم الأول لم يكن شيئًا غير عادي للقيام به.

“بلى. السنة الأولى التي وصل بالفعل إلى هذا المستوى …  ”

“حسنًا ، قبل حدوث ذلك ، لم يكن من النادر أن أتصل بالأشخاص باسمهم الأول.” كان يتحدث عن هذا الحادث ، خلال أيام المدرسة المتوسطة في هيراتا عندما تعرض صديقه للتنمر ، مما أدى إلى محاولته الانتحار.

“آمل أن تصبح هذه المدرسة جزءًا لا ينسى من حياتك”.

“منذ ذلك الحين … كنت أخشى دائمًا الاقتراب من الناس. سأعامل الجميع على قدم المساواة ، لكنني لن أقترب كثيرًا. ”  مرت سنتان منذ ذلك الحين ، وبدا أن هيراتا قد استخدم الألقاب فقط لمخاطبة الآخرين. بالحديث عن هذا ، تعامل هيراتا مع جميع الطلاب في الفصل بنفس الطريقة. كان هذا صحيحًا حتى عندما اختار الفصل بأكمله بالإجماع طرد Yamauchi من الفصل. ولكن يبدو أنه تمكن مرة أخرى من كسر تلك القشرة. كان تطور هيراتا أيضًا مهمًا جدًا ، حتى بالمقارنة مع الطلاب الآخرين الذين نموا أيضًا على مدار العام.

“ممثل الفئة أ—— ”

“لهذا السبب أشكرك … كيوتاكا.” نظرته التي كانت تتجنبني منذ البداية عادت. نقل هذا المظهر كل ما كان يشعر به في تلك اللحظة.

“ما سبب رغبتك في التحدث إلينا بعد ذلك؟”

“على الرحب .” على الرغم من أنني شعرت بنوع من الشعور بالسعادة من كل هذا ، إلا أنني ما زلت أقبله بقلب مفتوح

“لأنني لا أرى أي تلميحات ندم في عينيك.” هذا يجب أن يشير إلى المصافحة والحوار بين هذين الشخصين الآن. بدا ناجومو سعيدًا حقًا لتخرج هوريكيتا من الدرجة أ. ومع ذلك ، لا يمكن وصف علاقتهما بأنها مجرد علاقة بين رئيسين لمجلس الطلاب. هاجم ناجومو باستمرار هوريكيتا ، على أمل سحبه من الفئة أ. من الواضح أن هوريكيتا سيكون لديها شعور بالعداء تجاه ناغومو التي فعل هذه الأشياء لأخيها. وبسبب هذا ، تم الخلط بينها من قبل المديح الصادق الذي قدمه Nagumo تجاه هوريكيتا الأكبر. تم الدفاع عن هجمات ناجومو المضنية بأمان ضدها.

[ صراحة إلى كان لا بد من وجود شاذ في الرواية . فالمرشح الأكبر هو هيراتا ههههه فالنتراهن عليها فالمستقبل . إنتظرو الفصول القادمة جاااناا].

“أنا طالب في الدرجة الأولى ، لذلك حتى إذا رآني الآخرون أمشي مع ماشيما سنسي ، فلا توجد مشكلة.” وغني عن القول ، لا بد أن ساكياناجي قد اتبعت ماشيما سنسي هنا.

 

“ولكن … على الرغم من أنني لا أعرف مدى سلطة والد أيانوكوجي ، فلماذا كان عليه أن يحاول طرد أيانوكوجي بهذه الطريقة؟ هذا لا يبدو واقعيا “.

“أعتقد أنني ربما لم أكن أحب فتاة في حياتي … ” اعترف هيراتا ، بحرج.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط