نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 66

الوداع volume 11.5 chapter 2

الوداع volume 11.5 chapter 2

الفصل 4:  من أخ إلى أخت

“لذا أنا– ” مثلما كان ساتو-سان على وشك البدء في التحدث مرة أخرى ، ألقيت نظري على أيانوكوجي كون. لقد انغمسوا في المحادثة ولم يلاحظوا ذلك.

اليوم الثاني 31 مارس. بالنسبة لي ، كان هذا يومًا خاصًا وصل أخيرًا. هذا صحيح ، كان اليوم الذي شرع فيه هوريكيتا الأكبر في رحلته القادمة. اتفقنا على الاجتماع عند الظهر. كنت في وقت مبكر كالعادة وصلت إلى المدخل الرئيسي للمدرسة. بدا أنه قد حافظ على كلمته ولم يخبر أي شخص آخر أنه سيغادر في ذلك الوقت. لم يكن هناك أحد ، باستثنائي. انصبت عيني نحو شخصيات الطلاب الذين توجهوا إلى Keyaki Mall بينما كنت أنتظر بهدوء وصوله. قبل عام ، جئت إلى هذه المدرسة من خلال هذا المدخل بالذات. على الرغم من أنك قد تتسكع بالقرب من هنا أحيانًا ، لم يكن هذا مكانًا يذهب إليه الناس كثيرًا. إذا كان نشاط النادي أو اختبارًا خاصًا ، يمكنك ركوب الحافلة التي تمر من هنا. ومع ذلك ، إذا أردت الخروج من المدخل ، فيجب أن يكون ذلك بسبب تخرجك ، أو طردك. نظرًا لأنه لا يمكنك تكرار عام واحد ، فمن المحتم أن تحدث إحدى هاتين الحالتين خلال 3 سنوات.

“أنا أيضا أعتقد ذلك.”

“لقد كنت أفكر في هذا كثيرا في الآونة الأخيرة.” كان ذلك تقريبًا بداية السنة الثانية. فكرت في تغيري الخاص في الموقف ، وكان الأمر وكأنني تحولت إلى شخص مختلف. قبل 20 دقيقة فقط من الوقت المتفق عليه ، وصل أخو هوريكيتا أخيرًا. بعد التأكد من أنه أنا ، نظر هوريكيتا الأكبر برفق إلى المنطقة المحيطة بي. كان من الواضح ما كان يبحث عنه.

” ، بالطبع ، ستكون المرشحة للطرد”. يبدو أنها لم تكن تكذب.

“لسوء الحظ ، أختك ليست هنا بعد.”

“إذا لم تكن ابن ذلك الرجل ، فسيكون ذلك صحيحًا. يرغب والدك حقًا في نقلك إلى مجال أعلى. حتى لو كان يبدو كشخص بارد ، هذا الرجل لا يزال والدك. يعتقد اعتقادًا راسخًا أنك وجود يمكن أن يصبح نموذجًا ويقود الجماهير.” لم يخف تسوكيشيرو عدم رضاه تجاه هذا الرجل ، ولكن هذا سيبين لي مدى قوته وموقعه في الوقت الحالي.

“يبدو أن هذا هو الحال.” الساعة الآن 11:40 AM. لم يفت الأوان بعد. ولكن بالنظر إلى أنه لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي ، كان يجب أن تصل في وقت سابق. فكرت في الحديث مع Ichinose أمس. تذكرت كيف كانت هوريكايتا كما فعلت في ذلك الوقت. هل كان هناك شيء ما يحدث؟

“صحيح. الطلاب الذين يتخلفون عن الركب هم من لديهم قدرات منخفضة المستوى. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يتم ترك الطالب الممتاز أيضًا. ” من أجل حماية شخص ما ، أو الوقوع في شرك خصم أقوى. لم يكن من الصعب تصور كيف يمكن لطالب ممتاز أن يطرد.

“سأتصل بها.” اقترحت هذا. لو كنت أنا من اتصلت بها ، لكان  Hroikita يوافق على ذلك. على الرغم من أن هذا ما اعتقدته …

أثناء اللحاق به الذي كان قد حول الزاوية للتو ، بدأت أفكر في خطوتي التالية.

“لا بأس ، ليس هناك حاجة”. أوقفني هوريكيتا الأكبر بلطف بيده ، منعني من القيام بذلك.

أثناء اللحاق به الذي كان قد حول الزاوية للتو ، بدأت أفكر في خطوتي التالية.

“إذا لم تكن على ما يرام ، لكانت اتصلت بي مسبقًا.”

“سنة واحدة ، لا … لقد مرت سنوات عديدة”. بينما عدلت هوريكيتا تنفسها ، أجابت ببطء على أسئلة أخيها.

“قد تكون نائمة.” على الرغم من أن ذلك غير مرجح ، إلا أنني ذكرت هذا الاحتمال

” المدير Tsukishiro ، أليس من الأفضل الاستسلام الآن؟ إذا فشلت في إجباري على ترك المدرسة ، فسوف تفقد ثقة والدي. حتى لو تعرضت للتوبيخ فقط ، سأقول إنه سيكون من الحكمة التوقف عند هذه المرحلة ، أو قد تتعرض للإذلال.”

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا حاجة لإيقاظها”. كان يقول أنه إذا كانت قد نامت في مثل هذه المناسبة المهمة ، فلن تستحق الاعتراف بها. على الرغم من أنه كان يومه الأخير ، إلا أن موقفه كان كما كان في أي وقت مضى.

“ماذا يعني ذالك…؟” سألت هوريكيتا بصوت منخفض.

“اوه حسنا! لا يجب أن تكون هناك مشكلة. بعد كل شيء ، لا يزال هناك وقت. ” قد تبقى عصبية في غرفتها حتى آخر لحظة ، بسبب حقيقة أن شقيقها هو الذي ستلتقي به.

“كيف أقول هذا ، لم أفكر في ذلك.” كنت أرغب في دخول هذه المدرسة وأعيش حياة طالب عادي. ولكن بعد طرح هذا السؤال ، كان لدي القليل من الشك يتسلل إلي.

“دعنا لا نتحدث عن ذلك في الوقت الحالي. لم أكن أتوقع منك أن تأتي في وقت مبكر للغاية “.

“ماذا- ! ” ربما أصيب دماغ ماتسوشيتا بالذعر للحظة ، لكنني حررت يدي بسرعة.

“اعتقدت أنك ستأتي مبكرًا أيضًا.” اتفقنا على الاجتماع عند الظهر. كان هناك وقت كاف قبل أن تغادر الحافلة. ولكن لتوديعهم الأخير ، توقعت أن يجري أشقاء هوريكيتا حديثًا طويلاً هنا. ومن غير المستغرب أن يأتي هوريكيتا الأكبر قبل 20 دقيقة. ما لم يتوقعه كل منا هو أن هوريكيتا الأصغر ، التي كانت ينبغي أن يكون الشخصية المركزية هنا ، لم يصل بعد. على أي حال ، بما أنها لم تصل بعد ، يمكننا فقط التحدث عن أشياء تتعلق بكلينا. لقد كان مجرد مضيعة للوقت إذا لم يقال شيء ، وإذا انتظرنا الوقت لتمرير الوقت. بعد التفكير قليلاً ، ذكرت شيئًا بدأت أهتم به مؤخرًا.

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

“آسف. لو استطعت أن أفعل المزيد من أجلك عندما كنت في مجلس الطلاب. ” ناقش معي هوريكيتا الأكبر كيفية منع ناجومو من فعل ما يريد. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، بسبب رغبتي في العيش حياة سلمية ، لم أوافق على طلبه. على الرغم من أنه قدمني لنائب الرئيس كيرياما ، انتهت علاقتنا هناك. ونتيجة لذلك ، لم يكن لدى كيرياما خطة للعمل حتى يومنا هذا.

“سنلتقي لاحقًا.” عبر هوريكيتا الأكبر المدخل الرئيسي ، تاركا ذلك على أنه كلماته الأخيرة. وهكذا سار رجل في المسافة. حدقت هوريكيتا مباشرة في ظهره ، تراقب باستمرار ، تعتز به في كل لحظة أخيرة. كان هذا المشهد كما لو أن Horikita Manabu وأخته كانت تترك لي إشارة طريق.

“كانت تلك مسؤوليتي. كان خطئي أن أفرض كل شيء عليك ، لذلك لا تمانع في ذلك “. بالنسبة إلى هوريكيتا الأكبر ، أصبحت هذه المدرسة الآن شيئًا من الماضي. كيف ستبدو المدرسة في وقت لاحق ، لم يكن Horikita بحاجة إلى الرعاية.

” حقا؟ أشعر أنني أعترض طريقكما. ”

“ولكن مع ذلك ، سأقدم لك هذه النصيحة الأخيرة. لقد تبنت دائمًا موقفًا مؤكدًا تجاه قواعد المدرسة. على الرغم من أنها جدارة ، لا تزال لدى الطبقات ذات التصنيف الأدنى  فرصة للنصر.  ليست بأي حال معركة سهلة لأي فئة. ”

” … أظن أنها تفعل ذلك.” عند سماع ما قلته ، أومأت ماتسوشيتا بلطف عندما قبلته.

“لا أعتقد أن هذا أمر معقول للغاية بالنظر إلى حقيقة بقائك في الدرجة A لمدة ثلاث سنوات كاملة.”

“يجب أن تصبحي أقوى وأكثر لطفًا من أي شخص آخر.” عانق الأخ أخته برفق. وبصفته الأخ الأكبر ، كان هوريكيتا الذي فعل كل ما بوسعه أثناء وقوفه يعانقها بشدة. شعر هوريكيتا القصير يرفرف في مهب الريح.

“ومع ذلك ، أعتقد أن معظم الطلاب لم يلاحظوا جوهر هذه الحقيقة. بالطبع ، يمكن تحسين أشياء كثيرة من جانب المدرسة. ولكن عليك فقط أن تنظر إلى الماضي لتدرك أنه بغض النظر عما إذا كان اختبار الجزيرة أو نهاية العام الدراسي ، فهناك دائمًا فرصة للطبقات الدنيا للتغلب على الطبقات العليا. ” الكفاءة مطلوبة ليس فقط في الامتحانات التحريرية ، ولكن أيضا في الامتحانات الخاصة. في اختبار الجزيرة ، طالما أننا متحدون ، لم يكن من الصعب هزيمة الفئة A و B. وينطبق الشيء نفسه على امتحان نهاية العام. على الرغم من أن الحظ كان عاملاً ، إلا أنه كان دليلاً على أن الطبقة الدنيا قد تحصل على انتصارات.

“اه اسفة. هل يمكنني إجراء مكالمة؟ ” بعد طلب إذنهم ، اتفق كلاهما بمرح.

“الحظ يحدد إلى حد كبير النصر أو الهزيمة للسنوات الأولى غير الناضجة في الطبقة الدنيا لهزيمة الطبقة العليا. ولكن … من الصعب على الطبقات العليا قبول ذلك. هذا أحد العناصر المزعجة “. إذا كانت المدرسة مراعية للغاية للمستويات الدنيا ، فإن المستويات العليا لن تكون راضية. دون ذكر طريقة استخدام 20 مليون نقطة خاصة للارتقاء ، اعتمد النظام في المدرسة على فصول القتال ككل من أجل رفع التصنيف ، وعلى هذا النحو ، كان الهيكل الذي لم يتجاهل الطلاب بقدرات منخفضة. بغض النظر عن الفصل الدراسي ، كان هناك طلاب متميزون ، وكذلك طلاب في مستوى أقل منهم. جاء ناجومو ، الذي مرّ بسنة من هذه الاختبارات ، بفكرة. كان ذلك لإنشاء نظام يفضل الأقوياء ، ويسمح للناس بقوتهم الشخصية. سيظل القوي يتسلق ، بينما يستمر الضعفاء في الهبوط.

“لكنني لا أنوي أن يكون لدي أفكار ساذجة مثل هيراتا كون. يوجد بالفعل زملاء في الصف يقفون على الخط الفاصل للتضحية. بالطبع ، قد تسمح المساهمات المستقبلية باستبدال هؤلاء الأشخاص بشخص آخر. ” وبعبارة أخرى ، ستتخذ القرار بشأن من سيتم طرده إذا حدث شيء مثل تصويت الفصل مرة أخرى.

“ربما ما يريد ناجومو القيام به ليس خطأ بالضرورة.” سيكون هناك أشخاص غير راضين عن ذلك ، ولكن سيكون هناك أيضًا الكثير من الطلاب الذين يوافقون على ذلك. معظم السنوات الثانية الحالية ستوافق على ذلك. بالطبع ، لم يوافق الجميع من القلب. مدفوعًا باتجاهاتهم المحيطة ، لن يكون عدد الطلاب الذين وافقوا على ذلك لأنه لم يكن لديهم خيار آخر صغيرًا. إذا كان لدى كل شخص قدرات قوية ، فستشارك جميع الطبقات في منافسة شرسة.

“ولكن ، كيف يمكنني الفوز في هذه اللعبة الصغيرة الخاصة بك؟”

“هل هناك فجوة كبيرة بين السنة الثانية؟ أعني من حيث نقاط الصف. ”

“وحدي وحدي…!”

“. حصل Nagumo من الدرجة A على 1491 نقطة في مارس ، والفئة B على 889 ، والفئة C على 280 ، والفئة D على 76 نقطة.” وبالنظر إلى أنه لم يتبق سوى عام واحد ، فإن الفئة أ كانت بالفعل في وضع مستقر. وهكذا في ظل هذه الظروف ، كان Nagumo جريئًا بما يكفي للمضي قدمًا في اقتراح لمساعدة الطبقات الدنيا. مع 76 نقطة فقط لاسمهم ، سيكون من المستحيل عكس وضع الفئة د.

“أشعر الآن ، بغض النظر عن إصدار نفسي ، يمكنني قبوله.” كما قالت ذلك ، لمست هوريكيتا شعرها القصير بأطراف أصابعها.

“هناك الكثير من الناس الذين يتفقون معه. إذا لم يتمكنوا من الفوز مع الصف بأكمله ، فإن الأشخاص الذين يريدون الذهاب إلى الصف A يمكنهم فقط أن يأملوا في نظام يسمح لهم بالفوز بقوتهم الخاصة “.

“هذا سر. سأنتظر حتى تخسري “.

“قد يكون هذا هو الحال. لكن نهج ناجومو سيترك الكثير من الناس بائسين “. إذا أصبحت قويًا وشخصيًا بشكل مفرط ، فسوف يصبح زملائك في المدرسة أكثر تشككًا تجاهه. ثم يتحول كل من حوله إلى أعداء.  ، مازال يعتقد هوريكيتا مانابو يعتقد أن التعاون داخل النظام المعروف باسم الطبقة لا يزال ضروريًا. كان هذا هو نوع النظام الذي تم اختياره بعد التفكير بوضوح في ما سيكون عليه المستقبل.

“ماتسوشيتا-سان! هنا ~  ”

“أليست هي نفسها مع النظام الحالي؟ الطبقات الثلاث خارج الفئة أ كلها مؤسفة “. ما هو نظام ناجومو المثالي ، يمكننا أن نتخيله فقط. إذا تم تنفيذ نظام الانتصار الشخصي وتأسيسه بنجاح ، فقد يكون مفيدًا للفصول التي لم يعد فيها 40 طالبًا.

“ما أسعى إليه هو العيش بسلام يومًا بعد يوم … كان هذا هو الحال أصلاً”.

“بالضبط. لذا فهو مثل-  ” بمجرد أن بدأت أتحدث ، قطع هوريكيتا الأكبر.

“من المؤكد أنك ، أيانوكوجي كون ، تحتاج إلى أن تكون أكثر- ”

“استخدام النقاط الخاصة الجماعية من الفئة ب وما دونها ، واستخدامها للمقامرة على من يحق له الانتقال إلى الفئة أ”. عندما كان لديه نفس الأفكار التي كانت لدي ، أومأت برأسي. إذا تجاهلنا الطلاب المطرودين ، فهناك 120 طالبًا من الفئة ب إلى د. إذا قاموا بتجميع نقاطهم الشخصية ، فسوف يتجاوزون 20 مليون نقطة بسهولة. حتى أنه كان من الممكن الوصول إلى 40 أو حتى 60 مليون نقطة خاصة. بالطبع ، لن يوافق الجميع على المشاركة في تلك المقامرة. على الرغم من أنني لا أعرف كيف تغير النظام الآن ، فقد تمكنا من الاستفادة من هذه النقاط الخاصة عند التخرج حتى وقت قريب. حتى إذا كنت في الفئة D ، طالما كان لديك ما يكفي من المال في متناول يدك بعد التخرج ، فسيكون هناك بعض الطلاب الذين لم يهتموا بعد الآن. إذا كان هناك بالفعل أشخاص لديهم أموال يستوفون الشروط ، فسيكون من الأفضل لهم اختيار المشاركة. على أي حال ، إذا لم يكن من الممكن تحقيق انتصار الفصل ، فإن القمار بالنقاط كملاذ أخير لم يكن شيئًا سيئًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الطلاب الذين يلتحقون بالصف A. بالنسبة للسنة الأكاديمية التي كانت لديها أكبر فجوة بين الفئة A والصفوف أدناه ، كانت هذه هي الفرصة الواقعية الأخيرة لتحقيق هذا الحلم.

“هذه العيون – إنه نفس عيون والدك. تلك العيون الفظيعة تحتوي على الظلام العميق. العمق في عينيك هو الشيء الوحيد الذي لا يستطيع طلاب الغرفة البيضاء الممتازون الآخرون تقليده “.

“ألم يحدث هذا في عامك؟”

“ماذا أحب أخاك ، هل فكرت في ذلك الحين؟”

“سيكون من الخداع بعض الشيء إذا قلت أن هذه الفكرة لم تنشأ. لكن ذلك لم يحدث. لأن الفئتين A و B كانتا تتنافسان باستمرار ، لم تحصل الفئة C و D على نقاط كافية. ” فكرت في الوقت الذي اتصلت فيه بالصف الثالث من الدرجة D بعد تسجيلي مباشرة ، عندما كانوا في وضع صعب من حيث النقاط.إذا خسر الصف بشكل مستمر ، فسيكون من الصعب الحصول على نقاط شخصية. لم يكن من الجيد على الإطلاق قضاء عدة أشهر بدون نقاط شخصية.

“كنت أحكم فقط على الوضع الذي يجب أن أنغمس فيه”. أعتقد أن هذا كان الوضع الصحيح بالنسبة له للقيام بذلك. مرت دقيقة بعد أن وصلت ظهرا. اعتقدت أنه سيتجه على الفور نحو البوابة الرئيسية ، لكنه لم يبدأ في المشي. على الرغم من أنه لا يبدو أنه انغمس في فعل ذلك ، يمكن اعتبار ذلك شيئًا من هذا القبيل.

“إذا كان هذا إلى هذا الحد فقط ، فلن يكون لذلك تأثير كبير. ومع ذلك ، إذا كانت خطط Nagumo   أنه حتى الفئة A الخاصة به ستتأثر ، فسيكون زملاؤه في خطر أيضًا “. وبهذه الطريقة ، كان الطلاب الذين افتقروا إلى القوة في الفئة A معرضين لخطر التخلف. كان هذا هو الخطر الواضح. في الفئة A ، إذا كان Nagumo فقط ضمن النطاق الآمن ، فلن يكون مدعوما من قبل زملائه. يجب التعامل مع جميع الفصول بشكل عادل ، سواء كانت من الفئة أ أو الفئة د.

” ، بالطبع ، ستكون المرشحة للطرد”. يبدو أنها لم تكن تكذب.

“على الرغم من أنني لا أعرف ما ينوي فعله ، إلا أنه قرار يتطلب الشجاعة”.

“أخشى أن يؤدي إظهار المشاعر مؤقتًا إلى عرقلة نمو أختي. لا بأس إذا تأخرت لأنها تعرضت لحادث ما ، ولكن إذا قررت أنها ستشهد نموًا من خلال عدم رؤيتي هنا ، فهذا أفضل. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سلوكي هنا سيكون عقبة فقط.”

“ذلك الوغد  ربما هذا هو سبب كل هذا. ربما كان الانضمام إلى مجلس الطلاب هو مجرد قضاء بعض الوقت “. لن يكون لأحد الحق في التعبير عن أي استياء تجاهه وقدرته التي كانت أساس حصوله على الدعم.

“لا بأس. الجواب على هذا السؤال ليس شيئًا يجب أن أصل إليه ، إنه شيء عليك ، أيانوكوجي ، أن تكتشفه بنفسك “. بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بقضايا مجلس الطلاب بقيادة Nagumo أو الأصغر Horikita أو المدرسة نفسها. القرار النهائي كان لي. كان هذا العالم مليئا بالمكونات التي ستسمح بالنمو. أينما كان ، هناك دائمًا تذكيرات لتحسين نفسك. كان هذا هو الحال أيضا مع هوريكيتا الأكبر. حتى لو قضيت حياتي المدرسية بصمت ، سيكون هناك بلا شك شيء تركته ورائي. أردت ذكريات. ذكريات عشوائية يمكن أن تجعلني أشعر بالسعادة. في البداية ، كنت راضيًا عما كنت عليه. لذا في العام الماضي ، بذلت قصارى جهدي لأعيش حياة هادئة. لكن هذا قد لا يكون الجواب الصحيح. يجب أن يكون هناك معنى بالنسبة لي للمجيء إلى هذه المدرسة. ولهذا السبب.

“الفصل هو مجتمع له مصير مشترك. لا أعتقد أنه يجب كسر هذا النظام “.

“ما العمل الذي لديك؟” سألت ذلك ، بينما وضعت ماتسوشيتا يدها على صدرها لتهدئة نبضها الشديد.

“لذا أنت لا توافق على نهج ناجومو”. على الرغم من أنه لم يقر برأسه ، فقد قبل هوريكيتا ما قلته على هذا النحو. على الرغم من أنني فهمت ما يريد قوله ، لا يمكن اعتبار أي من الجانبين صحيحًا. ومع ذلك…

“أيانوكوجي. ما نوع البيئة التي نشأت فيها؟ من المؤكد أن هذه القدرات ليست ملكًا بطبيعتها. حتى لو تلقيت تعليمًا جيدًا من قِبل عائلتك ، فليس من السهل الوصول إلى تلك المنطقة “.

“أخطط لمراقبة ما يريد ناغومو القيام به. إذا كان يخطط حقًا لتغيير الصف بأكمله ، لا ، المدرسة بأكملها إلى جدارة ، فسأضطر إلى مشاهدته أولاً قبل إصدار أي أحكام. ” قررت أن أخبره عن خططي المستقبلية دون أن أخفيها.

“يمكنه الركض بسرعة فقط ، أليس كذلك؟”

“هذا كل شيء ، هاه. أنت تتقدم إلى مستوى أعلى مني “.

أفترض أن هوريكيتا الأكبر لم يعمد إلى كشف هذا الكذب حتى الآن. لقد أحس بها ، ولذلك كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن أخته ستتغير يومًا ما.

“أنت تجاملني.” كان هذا يعني أنه لم يكن لدي أي نية لإيقاف Nagumo ، وكذلك عدم وجود وسيلة لإيقافها. لن يكون الأمر سيئًا جدًا إذا لاحظت فقط ما سيفعله ناجومو بهذه المدرسة. بعد كل شيء ، فإن جهود هوريكيتا الأكبر في الدفاع ضد هجمات ناجومو في عامه الأخير قد قطعت عمق جسده بالفعل.

“هل لديك عمل معي ، المدير بالنيابة تسوكيشيرو؟”

“أنا لست الشخص الذي تعتقدني.”

“لا بأس. الجواب على هذا السؤال ليس شيئًا يجب أن أصل إليه ، إنه شيء عليك ، أيانوكوجي ، أن تكتشفه بنفسك “. بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بقضايا مجلس الطلاب بقيادة Nagumo أو الأصغر Horikita أو المدرسة نفسها. القرار النهائي كان لي. كان هذا العالم مليئا بالمكونات التي ستسمح بالنمو. أينما كان ، هناك دائمًا تذكيرات لتحسين نفسك. كان هذا هو الحال أيضا مع هوريكيتا الأكبر. حتى لو قضيت حياتي المدرسية بصمت ، سيكون هناك بلا شك شيء تركته ورائي. أردت ذكريات. ذكريات عشوائية يمكن أن تجعلني أشعر بالسعادة. في البداية ، كنت راضيًا عما كنت عليه. لذا في العام الماضي ، بذلت قصارى جهدي لأعيش حياة هادئة. لكن هذا قد لا يكون الجواب الصحيح. يجب أن يكون هناك معنى بالنسبة لي للمجيء إلى هذه المدرسة. ولهذا السبب.

“لا ، أنا آسف ، ولكن لا أعتقد ذلك.” في مواجهة تواضعي ، رفض هوريكيتا الأكبر ذلك بشدة.

“بالطبع ، سيتم طرد الطلاب الذين لا يمكنهم إكمال المهمة”.

“على أي حال ، يبدو أن تقييمك لي لن ينخفض.”

“اتصل بوالدك الآن وقل أنك تريد ترك الدراسة. هذه هي أفضل طريقة لحماية نفسك ، وستكون بمثابة رد على حب والدك لك “.

“إذا انخفض تقييمي ، لكان قد فعل ذلك بالفعل.” بالحديث عن هذا ، لم يغير هوريكيتا الأكبر تقييمه لي لمدة عام الآن. بغض النظر عما يعرفه وما لا يعرفه ، لم يتغير تقييمه.

“ليس لدي أي أسئلة. هناك فقط بعض الأشياء في ذهني “. بعد قول هذا ، بدأت ماتسوشيتا-سان في الكشف عن السبب الحقيقي لمتابعي.

“لا أستطيع أن أفهم. أي جزء مني ، ما هو العامل الأساسي الذي سمح لي بالحصول على إعترافك “. لماذا يعتقد أنني مختلف عن الطلاب الآخرين؟ كان لدى هوريكيتا الأكبر بيانات ، وهي درجة شبيهة بالمزاح من امتحان القبول الخاص بي ، بالإضافة إلى المواجهة القصيرة التي واجهتنا عندما حاولت التدخل لإنقاذ شقيقته. بالإضافة إلى تلك اللقاءات ، تم الكشف عن سرعتي عندما ركضت ضده في سباق التتابع. ولكن في الواقع ، لم يكن يعرف المدى الحقيقي لدراستي و رياضتي.

“أليس هذا فقط لأنه لا يحب التحدث؟”

“أعتقد أنه باستخدام إدراكي وحدسي ، يمكنني معرفة مهارة منافسي إلى حد ما.” بدلاً من القول أن هذا كان محددًا ، كانت هذه طريقة مجردة للتعبير عنه. كان من المدهش أن يتم الحكم علي بهذا المدى من خلال هذه الطريقة.

“هل يمكنك مساعدتي إذا طلبت مساعدتك؟”

“بالاعتماد على ما تسميه الإدراك ، كيف أبدو؟ أريد أن أسمع إجابتك ، كهدية فراق “. لأن هذا كان مثيرًا للاهتمام بالنسبة لي ، قررت أن أسأله. في الواقع ، أردت معرفة مدى تشابه تقييمه لي بتقييم نفسي. ربما يجيب هوريكيتا الأكبر بصدق.

“لأنني أعتقد أن توقيع هذا العقد لن يؤثر علي في المستقبل”.

“نعم. في عيناي… ” بعد فترة توقف ، تذكر هوريكيتا ما كان يعتقده عني خلال العام السابق.

“سيكون من الخداع بعض الشيء إذا قلت أن هذه الفكرة لم تنشأ. لكن ذلك لم يحدث. لأن الفئتين A و B كانتا تتنافسان باستمرار ، لم تحصل الفئة C و D على نقاط كافية. ” فكرت في الوقت الذي اتصلت فيه بالصف الثالث من الدرجة D بعد تسجيلي مباشرة ، عندما كانوا في وضع صعب من حيث النقاط.إذا خسر الصف بشكل مستمر ، فسيكون من الصعب الحصول على نقاط شخصية. لم يكن من الجيد على الإطلاق قضاء عدة أشهر بدون نقاط شخصية.

“لقد تجاوزت توقعاتي بشكل كبير بناءً على تجربتي في الحياة حتى الآن. لا توجد عيوب في استراتيجياتك. بصرف النظر عن براعتك الإستراتيجية ، لست شخصًا يمكنني التغلب عليه من حيث القوة البدنية. من بين جميع الخصوم الذين قابلتهم ، أنت ذلك الشخص الذي لا أريد قتاله “. تقييم آخر مبالغ فيه. إذا كان هذا مجرد تقييمه إدراكي لي ، فسيكون أكثر صحة.

“أفهم … نعم. سوف أفكر في هذا بعناية أكبر “. كان هذا أفضل إجابة يمكنني تقديمها الآن.

“إذن أنت تقول أنك تقبل الهزيمة أمامي؟”

“لا أستطيع أن أفهم. أي جزء مني ، ما هو العامل الأساسي الذي سمح لي بالحصول على إعترافك “. لماذا يعتقد أنني مختلف عن الطلاب الآخرين؟ كان لدى هوريكيتا الأكبر بيانات ، وهي درجة شبيهة بالمزاح من امتحان القبول الخاص بي ، بالإضافة إلى المواجهة القصيرة التي واجهتنا عندما حاولت التدخل لإنقاذ شقيقته. بالإضافة إلى تلك اللقاءات ، تم الكشف عن سرعتي عندما ركضت ضده في سباق التتابع. ولكن في الواقع ، لم يكن يعرف المدى الحقيقي لدراستي و رياضتي.

“ذلك امر مختلف. حتى في مواجهة الخصم المثالي ، لا تزال هناك فرص للفوز. ” شعرت بالارتياح بعد سماع رد هوريكيتا الأكبر. ناهيك عن أن الطلاب يتنافسون مع صفوفهم. بغض النظر عن مدى تميز الفرد ، يجب أن يكون هناك حد.

” …نعم.” للتغلب على شخص يعمل بجد ، كانت هناك حاجة إلى مزيد من الجهد. على الرغم من أن هذا لم يكن كل شيء ، إلا أنه لا يزال إجابة. أخذ هوريكيتا هاتفه وأراني الشاشة التي تعرض رقم هاتف. ثم قام بتبديل الشاشة لإظهار رقم آخر.

“نعم. هذا هو السبب الحقيقي الذي أجده مثيرًا للاهتمام “.

“إذن ، لماذا أخبرتني بهذا؟”

“أيانوكوجي. ما نوع البيئة التي نشأت فيها؟ من المؤكد أن هذه القدرات ليست ملكًا بطبيعتها. حتى لو تلقيت تعليمًا جيدًا من قِبل عائلتك ، فليس من السهل الوصول إلى تلك المنطقة “.

أفترض أن هوريكيتا الأكبر لم يعمد إلى كشف هذا الكذب حتى الآن. لقد أحس بها ، ولذلك كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن أخته ستتغير يومًا ما.

“ألم تكبر في بيئة عائلية غير عادية أيضًا؟” يجب أن تكون النخبة القادرة حتى على أن تكون رئيس لمجلس الطلاب قادرا على فهم كيفية عمل الصعود إلى الأعلى.

في الواقع ، لم يكن الأمر كما لو أنه لم تكن هناك فرص للتخلص منها.

“بغض النظر عن ماهيتها ، لن يتم تقديم أي شيء لك ، تمامًا مثل ذلك. كانت هناك أيضًا فترة من الوقت كنت فيها محزنًا ، لأنني لم أحرز أي تقدم. ومع ذلك ، بذلت جهودًا دؤوبة للتغلب على كل هذا. بغض النظر عما إذا كان من الطفولة إلى الآن ، أو من الآن إلى المستقبل “. وقف فوق كل جهوده المتراكمة. هذا ما كان يقوله هوريكيتا الأكبر.

“عندما يكون ذلك … أوه صحيح ، عندما كنت أتحدث إلى  المدير تسوكيشيرو.” اختلطت ماتسوشيتا-سان في الأكاذيب ، لكنها اعترفت أيضًا أنها رأتني أتحدث مع المدير بالنيابة تسوكيشيرو. بعد فترة وجيزة ، خفضت سان ماتسوشيتا قليلاً زاوية فمها. يبدو أنها لاحظت خطأها. في الواقع ، لقد قمت بالفعل بوضع فخ هنا ، إذا كانت غريبة عن علاقتي مع المدير بالنيابة Tsukishiro ، فلن يكون لديها خيار سوى أن تسألني سؤالًا حول هذا الأمر.

“استنادًا إلى نظريتك ، كان عليّ أن أبذل جهداً أكبر من مقدار ما وضعته.”

“وثم- ” المشي على طريقها الخاص. ما بدا كمهمة بسيطة هنا كان في الواقع صعب للغاية. ولكن بمجرد السماح له برؤية هذا ، كان بالفعل هدية وداع مثالية لهوريكيتا الأكبر. ومع ذلك ، لا يبدو أن هوريكيتا ستفعل ذلك فقط.

” …نعم.” للتغلب على شخص يعمل بجد ، كانت هناك حاجة إلى مزيد من الجهد. على الرغم من أن هذا لم يكن كل شيء ، إلا أنه لا يزال إجابة. أخذ هوريكيتا هاتفه وأراني الشاشة التي تعرض رقم هاتف. ثم قام بتبديل الشاشة لإظهار رقم آخر.

“أرفض. لماذا يجب أن أفعل مثل هذا الشيء؟ ”

“تذكر هذين الرقمين. واحد لي ، والآخر هو تاتشيبانا. إذا كان لديك أي مشاكل بعد التخرج ، يمكنك دائمًا التحدث إلينا. إذا كنت لا تستطيع تذكر هذه الأرقام ، يمكنك حفظها الآن ، ولكن يجب حذفها لاحقًا “. تم حظر الاتصال بالأشخاص خارج المدرسة. إذا لاحظت انخفاض الرقم بلا مبالاة ، فلن يؤذيني إلا. أومأت برأس طفيف للإشارة إلى أنه لا توجد مشكلة ، وقمت بحفظ الرقم المكون من 11 رقمًا في دماغي. على الرغم من أنه كان من المستحيل بالنسبة لي أن أتخيل اليوم الذي أكون بحاجة إلى هذه الأرقام ، إلا أنني لن أخسر أي شيء بمجرد حفظها.

بعد أن غادر ، تجولت حول مركز Keyaki التجاري لبعض الوقت مرة أخرى. إن النسيان المؤقت للوضع مع تسوكيشيرو سيكون جيدًا في الوقت الحالي. كانت المشكلة ماتسوشيتا التي كانت تخفي وجودها وتختبئ خلفي هناك. على الرغم من أنني يمكنني تجاهلها ، إلا أنها ستكون مشكلة إذا نشرت كلمة حول الوضع بيني وبين المدير بالنيابة. بعد التأكد من أن ماتسوشيتا كانت لا تزال تلاحقني ، قررت انتظار فرصة. لماذا كانت تتبعني؟ كنت بحاجة لتأكيد سبب ذلك. على الرغم من أن هذا لم يكن مرجحًا ، إلا أنني يجب أن أفكر أيضًا في إمكانية عملها لصالح Tsukishiro. لا أعرف ما إذا كانت تتبعني منذ البداية أم في وقت ما بعد ذلك. من هذه النقطة وحدها ، ميزتها بوضوح. إذا كانت هناك قضايا أخرى كنت بحاجة إلى النظر فيها ، فستكون هناك حيث يجب أن أتحدث معها. كان عطلة الربيع في مركز Keyaki التجاري ، وكان لا يزال الصباح ، وهو الوقت الذي كان فيه معظم الناس. إذا تحدثت معها هنا ، فسيكون الأمر واضحًا للغاية.  خططت لكيفية بدء المحادثة ، قررت حل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن. شيء واحد يجب أن نشعر بالامتنان له هو حقيقة أن ماتسوشيتا كان زميلي في الفصل. حتى لو رأى الآخرون محادثتنا ، فسيُنظر إليها على أنها حديث عادي بين زملاء الدراسة. تسريعًا طفيفًا ، واستدارة الزاوية ، استعدت لكمين ماتسوشيتا. إذا لم تتبعني هنا ، فسأستخدم Kei للتعامل مع هذا. بعد حوالي 10 ثوانٍ ، استدارت ماتسوشيتا في الزاوية للحاق بي.

“لم أسألك بعد ، إلى أين تخطط للذهاب بعد ذلك؟” لأنه أخبرني برقم تاتشيبانا ، علمت الآن أنهم سيبقون على اتصال بعد التخرج.

“لم أكن متأكدًة … هذا ما أود أن أقوله ، لكنني كنت أخطط لطلب مساعدتك في ذلك الوقت.” ردت هوريكيتا بهذه الطريقة ، لكن عندما نظرت إلى هاتفي الخلوي ، لم يكن هناك أي تسجيل لأي شيء.

“عن ذلك- ” توقف هوريكيتا ، الذي كان على وشك التحدث ، بعد التأكد من الوقت على هاتفه.

“القائم بأعمال المدير Tsukishiro ، ما قلته لا يحتوي على أكاذيب ، لقد أوضحت الحقيقة تمامًا.” سواء كان ذلك عن الغرفة البيضاء ، أو عني. ومثل ذلك ، أطلق Tsukishiro ابتسامة.

“سأخبرك بذلك بعد التخرج ، لقد حان الوقت تقريبًا”. كان الوقت تقريبا ظهرا. وبعبارة أخرى ، كان الوقت المحدد لمقابلة هوريكيتا الأصغر.

“هل يجب أن آتي معك؟”

ومع ذلك ،  لم تأتي هوريكتا بعد. حتى لو كان تعبير هوريكيتا الأكبر هو نفسه كالعادة ، شعرت بالوحدة قليلاً.

“ومع ذلك فقد انفصلت عن أخي … ” إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن هوريكيتا سترغب بالتأكيد في الخروج من هذا المدخل مع شقيقها. الأخت التي رأت أخاها بصمت.

“سأتصل بها.” لا أعتقد أن هذا الشخص سيخالف مشاعره ولن يظهر الآن. إذا لم تنام ، فمن الأكثر واقعية أن تعتقد أنها متورطة في نوع من الحادث.

“هذا كل شيء … مانابو.” صوتي ، الذي لم يعد قادراً على الوصول إليه ، امتص في السماء الزرقاء التي بشرت في الربيع.

“لا ، هذا ليس ضروريًا”. حتى في حالة وقوع حادثة ، فإن هوريكيتا الأكبر قد أعد بالفعل في القضية التي لم تظهر فيها. على الرغم من أنني فهمت أنه لم يكره أخته من الأحداث التي حدثت حتى الآن ، ولكن هذا كان قليلاً …

ملاحظة : يشير TPO إلى “الزمان والمكان والمناسبة”.

“ليس هناك حاجة إلى أن تكون عنيدًا جدًا ، فلا ضرر إذا كنت في بعض الأحيان الشخص الذي يبدأ الاتصال.”

“قد يكون هذا هو الحال. لكن نهج ناجومو سيترك الكثير من الناس بائسين “. إذا أصبحت قويًا وشخصيًا بشكل مفرط ، فسوف يصبح زملائك في المدرسة أكثر تشككًا تجاهه. ثم يتحول كل من حوله إلى أعداء.  ، مازال يعتقد هوريكيتا مانابو يعتقد أن التعاون داخل النظام المعروف باسم الطبقة لا يزال ضروريًا. كان هذا هو نوع النظام الذي تم اختياره بعد التفكير بوضوح في ما سيكون عليه المستقبل.

“أخشى أن يؤدي إظهار المشاعر مؤقتًا إلى عرقلة نمو أختي. لا بأس إذا تأخرت لأنها تعرضت لحادث ما ، ولكن إذا قررت أنها ستشهد نموًا من خلال عدم رؤيتي هنا ، فهذا أفضل. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سلوكي هنا سيكون عقبة فقط.”

“دعونا نسميها يومًا هنا.” . نظر هوريكيتا إلى المدخل الرئيسي ، الذي كان أمامه بضعة أمتار. ثم للمرة الأخيرة ، نظر إلي في الخلف.

“فقط من خلال تجنبك ، سوف تنمو؟ هل هذا ما تعتقد أن أختك تؤمن به؟ ​​”

“على الرغم من أنني لست مهتمًا بالانضمام إلى مجلس الطلاب … فلا بأس. طالما أنا فزت ، لن تكون هناك مشكلة “. قالت هوريكيتا إنها إذا فازت فلن تكون هناك مشاكل ، ووافق عليها.

“سوف تقرر Suzune ذلك.” لم يكن هذا شيئًا يمكن أن يدلي به شخص غريب عن الملاحظات الطائشة. قال ذلك هوريكيتا الأكبر ، بشكل ملموس.

” …نعم.” للتغلب على شخص يعمل بجد ، كانت هناك حاجة إلى مزيد من الجهد. على الرغم من أن هذا لم يكن كل شيء ، إلا أنه لا يزال إجابة. أخذ هوريكيتا هاتفه وأراني الشاشة التي تعرض رقم هاتف. ثم قام بتبديل الشاشة لإظهار رقم آخر.

“لم أرك تدللها على الإطلاق.”

بعد وقت قصير من سكب مشاعرها ، توقفت هوريكيتا عن البكاء. ومع ذلك ، لأنها لم تستعد قوتها بعد ، كانت لا تزال جالسة على الأرض. وقفتُ بجانبها ، بانتظار هدوء الوقت. كان من حسن الحظ أنه لم يكن هناك أحد قريب ، لذلك لم يشاهد أي شخص آخر هذا المشهد.

“كنت أحكم فقط على الوضع الذي يجب أن أنغمس فيه”. أعتقد أن هذا كان الوضع الصحيح بالنسبة له للقيام بذلك. مرت دقيقة بعد أن وصلت ظهرا. اعتقدت أنه سيتجه على الفور نحو البوابة الرئيسية ، لكنه لم يبدأ في المشي. على الرغم من أنه لا يبدو أنه انغمس في فعل ذلك ، يمكن اعتبار ذلك شيئًا من هذا القبيل.

“من أجل منع كوشيدا من الخروج عن نطاق السيطرة ، وقعت معها عقدًا. محتويات العقد أنه كان علي أن أعطيها نصف النقاط الشخصية التي تلقيتها كل شهر لحماية نفسي منها. بهذه الطريقة ، سأكون قادرًا على إزالة نفسي كأحد أهدافها “.

“لدي أيضًا شيء أريد تأكيده معك. أريدك أيضًا أن تجيبني كهدية فراق. ” نظر إلي هوريكيتا الأكبر وقال لي ذلك. أومأت رأسي ، وذهبت مع آخر مرة كان سيظهر فيها هذا الجانب من رأيه.

“اني اتفهم. سألعب لعبتك الصغيرة ، وسأقبل كلماتك على السطح. لكنك تبدو واثقًا تمامًا في قدرة تلاميذ الغرفة البيضاء. أنا واثق أيضًا في شيء واحد “.

“لا بأس إذا لم تتمكن من الإجابة على هذا السؤال بالكامل.” بعد حدوث هذا التبادل ، ربما كان هوريكيتا الأكبر يتجه أخيرًا نحو المدخل الرئيسي.

“هل هذا لأنه لديه شخص يحبه بالفعل؟ ربما شخص مثل سان هوريكيتا. ” عندما حاولت تأكيد ذلك مع ساتو-سان ، هزت رأسها. كلما ذُكر أيانوكوجي ،  ظل هوريكيتا-سان يكمن دائمًا. لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح وجوده أكثر انتشارًا في الفصل. كانت هناك شائعات بأن أيانوكوجي كون وهوريكيتا-سان كانا على اتصال وثيق. هذه الأنواع من الشائعات كانت منتشرة منذ فترة. ومع ذلك ، بسبب عدم وجود دليل ، توقف الناس في نهاية المطاف عن الحديث عنه.

“لماذا تخفي قدراتك؟” على الرغم من أنني لم أكن متفاجئًا ، إلا أن هذا كان سؤالًا وصل مباشرة إلى الموضوع.

“لا يمكنني إنكار ذلك أيضًا. لقد فهمت بالفعل أن محاولة الإقناع والتحدث معها بهدوء لا معنى له …  ” مع العلم أنها ما زالت تنوي قبول كوشيدا؟ من قبل ، كنت أعتقد أنها كانت ساذجة ، ولكن ليس بعد الآن.

“أنا ببساطة لا أحب جذب الانتباه إلى نفسي.”

“الحظ يحدد إلى حد كبير النصر أو الهزيمة للسنوات الأولى غير الناضجة في الطبقة الدنيا لهزيمة الطبقة العليا. ولكن … من الصعب على الطبقات العليا قبول ذلك. هذا أحد العناصر المزعجة “. إذا كانت المدرسة مراعية للغاية للمستويات الدنيا ، فإن المستويات العليا لن تكون راضية. دون ذكر طريقة استخدام 20 مليون نقطة خاصة للارتقاء ، اعتمد النظام في المدرسة على فصول القتال ككل من أجل رفع التصنيف ، وعلى هذا النحو ، كان الهيكل الذي لم يتجاهل الطلاب بقدرات منخفضة. بغض النظر عن الفصل الدراسي ، كان هناك طلاب متميزون ، وكذلك طلاب في مستوى أقل منهم. جاء ناجومو ، الذي مرّ بسنة من هذه الاختبارات ، بفكرة. كان ذلك لإنشاء نظام يفضل الأقوياء ، ويسمح للناس بقوتهم الشخصية. سيظل القوي يتسلق ، بينما يستمر الضعفاء في الهبوط.

“حتى إذا كنت تريد حقًا إخفاء نفسك الحقيقية ، فهل هذا شيء يمكنك التمسك به؟”

“ماذا يعني ذالك…؟” سألت هوريكيتا بصوت منخفض.

“كيف أقول هذا ، لم أفكر في ذلك.” كنت أرغب في دخول هذه المدرسة وأعيش حياة طالب عادي. ولكن بعد طرح هذا السؤال ، كان لدي القليل من الشك يتسلل إلي.

“إذا لم تكن ابن ذلك الرجل ، فسيكون ذلك صحيحًا. يرغب والدك حقًا في نقلك إلى مجال أعلى. حتى لو كان يبدو كشخص بارد ، هذا الرجل لا يزال والدك. يعتقد اعتقادًا راسخًا أنك وجود يمكن أن يصبح نموذجًا ويقود الجماهير.” لم يخف تسوكيشيرو عدم رضاه تجاه هذا الرجل ، ولكن هذا سيبين لي مدى قوته وموقعه في الوقت الحالي.

“قررت أن أعيش حياة طالب عادي في المدرسة الثانوية يمكنك العثور عليه في أي مكان. اضطررت إلى حل بعض المشاكل بنفسي للحفاظ على تلك الحياة حقيقة.”

“حينها فقط قلت بهدوء شيئًا خطيرًا للغاية. هل هذه مزحة؟”

“هل تخطط لمواصلة القيام بذلك في المستقبل؟”

“شينوهارا-سان ، هل أحرزت أي تقدم مع Ike-kun؟” كنت أنوي التخلص من هذا الملل عن طريق الوخز عليها قليلاً.

“من الصعب القول. كانت هناك زيادة في الأشياء التي جذبت انتباهي. لن أكون جادًا في معظم هذه الأشياء ، لكنها لا تزال أكثر من ذي قبل “. لأكون صريحًا ، لا تزال هناك أجزاء كثيرة لم أكن متأكدًا منها ، لذلك أخبرته بصراحة بما أشعر به الآن. عند سماع ذلك ، ما هو نوع الإجابة التي سيحصل عليها هوريكيتا الأكبر؟

“حتى الآن ، لم تكن علاقتنا هي الأفضل ، وكان أحد أسبابي”.

“ما أنجزته في المدرسة ، وما لم أستطع. لقد كنت أفكر في هذه الأشياء مؤخرًا “. مع ذلك ، نظر هوريكيتا الأكبر في اتجاه المدرسة لبعض الوقت.

“لا ، هذا ليس ضروريًا”. حتى في حالة وقوع حادثة ، فإن هوريكيتا الأكبر قد أعد بالفعل في القضية التي لم تظهر فيها. على الرغم من أنني فهمت أنه لم يكره أخته من الأحداث التي حدثت حتى الآن ، ولكن هذا كان قليلاً …

“هل أظهرت قوتي تمامًا ، هل ما زال لدي مجال للنمو ، هذه الأنواع من الأشياء.” وبعبارة أخرى ، عاش في ظروف معاكسة تمامًا لي. ولهذا السبب صعد إلى منصب رئيس مجلس الطلاب.

“كان هذا هو اليوم الذي شرع فيه أخي في رحلته. سيكون من المحزن لو لم يأت أحد غيري لرؤيته …  ” على الرغم من أن هذا كان قرار شقيقها ، إلا أنه سيشعر بالوحدة قليلاً. كان يجب أن يكون هناك المزيد من الناس يرونه في الأصل. حقيقة أنه لم يفعل ذلك يجب أن يكون لأنه كان يحاول تسهيل الأمر على أخته. من أجل تسهيل حضور هوريكيتا والتحدث معه ، قرر إرسال الأشخاص الآخرين بعيدًا. ربما كان هذا كله جزءًا من حسابات هوريكيتا الأكبر.

“هل تعتقد حقًا أن الاستمرار بهذه الطريقة سيكون له أي معنى في المستقبل؟”

“هذا صحيح. ليس هناك ما يشير إلى أنك ستتحرك كذلك … ولكن منذ أن أخبرتني ، من الآمن أن أقول إن لدي سيطرة كاملة على مسألة كوشيدا ، أليس كذلك؟ ”

“إذا نظرت إليها من وجهة نظري ، وتريد أن تعيش حياة مريحة ، فإنني أقول إن لها معنى”.

“سوء الفهم؟ لكنني سألتك لأنني واثقة للغاية من ذلك. ”

“ربما لذلك. ولكن ألا تريد ترك شيء هنا أثناء وجودك في هذه المدرسة؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنا أعتقد أن السؤال “هل تعتقد حقًا أن الاستمرار بهذه الطريقة سيكون له أي معنى في المستقبل؟” هو شيء يجب أن تفكر فيه بعناية.”

“هل تخطط لمواصلة القيام بذلك في المستقبل؟”

“اترك شيئًا خلفك … هذا شيء لا يميزه سوى شخص بارز بقدر ما يمكنك القيام به.” أنكرت هذا الاحتمال ، لكن لم يوافق معي هوريكيتا الأكبر.

“لقد أخبرتك أنه  مستحيل … انظري ، أنه آيك نتحدث عنه-؟ إنه  الخاسر النموذجي! ” الكلمات Shinohara-san المستخدمة عند إنكار هذا كانت صحيحة بالفعل. بمجرد النظر إلى صفاته ، كان ينتمي إلى الرتب الدنيا. كان قصيرًا ، و ضعيفا أكاديميًا ، وكان يفتقر إلى مهارات الاتصال. من وجهة نظري ، كان شخصًا به عدد لا نهائي من العيوب. ومع ذلك ، لا يمكن قياس الحب من هذه العوامل. كان هناك دائمًا احتمال أن تنجذب الشخص لرجل عديم الفائدة ، كان الأمر مثل العثور على نفسك بشكل غير متوقع في منتصف حادث مروري. وبالنظر إلى وضع Shinohara-san في الفصل ، فقد يكونون مناسبين لبعضهم البعض ، هم ليسوا مختلفين تمامًا كما قالت.

“إذا كنت لا تستطيع أن تطبع إرثك في المدرسة نفسها ، ما عليك سوى القيام بذلك للطلاب. دع الطالب المعروف باسم Ayanokouji Kiyotaka ينقش في عقول الطلاب ، ولن ينسوا وجودك “. نحت وجودي في عقل شخص ما. لم افكر ابدا في فعل شيء من هذا القبيل.

“… حقيقة أنها انفصلت عن كون هيراتا يجب أن يكون لها علاقة بك.”

“أنا ممتن للغاية لك لمساعدة أختي على النمو. لقد أخفيت قوتك العظيمة ، وعلى مدار العام ، أصبحت أفهم ذلك تمامًا. أنت لست رجلًا سيتوقف عند هذا المستوى فقط. ولهذا السبب … لا تخذلني “. كان هذا بمثابة تشجيع قوي من الرئيس السابق لمجلس الطلاب في المدرسة الثانوية للرعاية المتقدمة.

“خلال المدرسة الإعدادية ، قمت بأداء الكثير من الرياضيات العقلية السريعة ، لذلك أنا جيد جدًا في ذلك.”

“إذا كنت ستلاحق نفسك بالفعل على الرغم من القيود ، فستكون في هذه السنوات الثلاث حيا سوف يتذكره الآخرون”.

“في هذه الحالة ، ليس لدي ما أقوله.”

“أن تعني حياة لا تنسى؟ لا يزال من الممكن أن أطرد خلال السنتين الثانية والثالثة “.

ملاحظة : يشير TPO إلى “الزمان والمكان والمناسبة”.

“حتى لو شاركت في عدد من الحوادث خلال هذه السنوات الثلاث وواجهت مصير التسرب ، فستظل في ذاكرة الآخرين. طالما هناك طلاب ينظرون إلى الوراء إلى السنوات الثلاث ويعتقدون أن “وجود Ayanokouji Kiyotaka رائع حقًا” ، أعتقد أنه يمكن اعتباره ناجحًا بالفعل. ” قالها هوريكيتا الأكبر مرة أخرى ، وشعرت أن كلماته تغرق ببطء في قلبي.

“ليست هناك حاجة لإنكار ذلك ، أردت فقط سماع أفكارك الحقيقية حول هذا ، أليس كذلك؟” في مواجهة شينوهارا ، التي لم تكن على استعداد للاعتراف بذلك ، استخدمت ساتو لإزعاجها

“أفهم … نعم. سوف أفكر في هذا بعناية أكبر “. كان هذا أفضل إجابة يمكنني تقديمها الآن.

“إذن ، لماذا أخبرتني بهذا؟”

“لا بأس. الجواب على هذا السؤال ليس شيئًا يجب أن أصل إليه ، إنه شيء عليك ، أيانوكوجي ، أن تكتشفه بنفسك “. بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بقضايا مجلس الطلاب بقيادة Nagumo أو الأصغر Horikita أو المدرسة نفسها. القرار النهائي كان لي. كان هذا العالم مليئا بالمكونات التي ستسمح بالنمو. أينما كان ، هناك دائمًا تذكيرات لتحسين نفسك. كان هذا هو الحال أيضا مع هوريكيتا الأكبر. حتى لو قضيت حياتي المدرسية بصمت ، سيكون هناك بلا شك شيء تركته ورائي. أردت ذكريات. ذكريات عشوائية يمكن أن تجعلني أشعر بالسعادة. في البداية ، كنت راضيًا عما كنت عليه. لذا في العام الماضي ، بذلت قصارى جهدي لأعيش حياة هادئة. لكن هذا قد لا يكون الجواب الصحيح. يجب أن يكون هناك معنى بالنسبة لي للمجيء إلى هذه المدرسة. ولهذا السبب.

“هناك الكثير من الناس الذين يتفقون معه. إذا لم يتمكنوا من الفوز مع الصف بأكمله ، فإن الأشخاص الذين يريدون الذهاب إلى الصف A يمكنهم فقط أن يأملوا في نظام يسمح لهم بالفوز بقوتهم الخاصة “.

“في لحظاتنا الأخيرة ، تحدثت عن الكثير من الأشياء الغريبة. آسف.”

“ذلك الوغد  ربما هذا هو سبب كل هذا. ربما كان الانضمام إلى مجلس الطلاب هو مجرد قضاء بعض الوقت “. لن يكون لأحد الحق في التعبير عن أي استياء تجاهه وقدرته التي كانت أساس حصوله على الدعم.

“لا ، أعتقد أن هذه هي الكلمات الأكثر معنى التي تحدثت قلتها لي.”  ، جعلني أشعر بالوحدة قليلا. ابتلعت هذه الجملة بمجرد وصولها إلى شفتي.

“استخدام النقاط الخاصة الجماعية من الفئة ب وما دونها ، واستخدامها للمقامرة على من يحق له الانتقال إلى الفئة أ”. عندما كان لديه نفس الأفكار التي كانت لدي ، أومأت برأسي. إذا تجاهلنا الطلاب المطرودين ، فهناك 120 طالبًا من الفئة ب إلى د. إذا قاموا بتجميع نقاطهم الشخصية ، فسوف يتجاوزون 20 مليون نقطة بسهولة. حتى أنه كان من الممكن الوصول إلى 40 أو حتى 60 مليون نقطة خاصة. بالطبع ، لن يوافق الجميع على المشاركة في تلك المقامرة. على الرغم من أنني لا أعرف كيف تغير النظام الآن ، فقد تمكنا من الاستفادة من هذه النقاط الخاصة عند التخرج حتى وقت قريب. حتى إذا كنت في الفئة D ، طالما كان لديك ما يكفي من المال في متناول يدك بعد التخرج ، فسيكون هناك بعض الطلاب الذين لم يهتموا بعد الآن. إذا كان هناك بالفعل أشخاص لديهم أموال يستوفون الشروط ، فسيكون من الأفضل لهم اختيار المشاركة. على أي حال ، إذا لم يكن من الممكن تحقيق انتصار الفصل ، فإن القمار بالنقاط كملاذ أخير لم يكن شيئًا سيئًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الطلاب الذين يلتحقون بالصف A. بالنسبة للسنة الأكاديمية التي كانت لديها أكبر فجوة بين الفئة A والصفوف أدناه ، كانت هذه هي الفرصة الواقعية الأخيرة لتحقيق هذا الحلم.

“آه … يبدو أننا رأينا جانبًا من بعضنا البعض لم نشهده من قبل.” فهم كلانا المسافة بيننا ، مما سمح لنا بالتحدث مع بعضنا البعض. علاوة على ذلك ، يمكن فهم بعض الأشياء حتى لو لم يتم التعبير عنها بالكلمات.

“هذا ليس خطأ فادحًا ، هذا مجرد هزيمة بسيطة”. يبدو أن هذا لم يكن مقبولاً لها.

“حان الوقت للذهاب. ” ربما كان هوكيتا الأكبر يقول إنه لا يعتقد أن هوريكيتا الأصغر ستظهر بعد الساعة 12:10. ثم نظر على  إلى المدرسة ، في اتجاه مهجع السنة الأولى. الأخت التي كان يجب أن تصل لم تصل. لم يتوقع أحد أن يكون الأمر على هذا النحو. هل كانت إجابتك؟ هوريكيتا. لا يسعني إلا أن أسأل ذلك. أعترف أن العلاقة بين هذين الأشقاء كانت مختلفة بعض الشيء. ومع ذلك ، عانيت لسنوات عديدة من أجل قطع هذه العلاقة. والآن حان الوقت للكشف عن الجواب النهائي. وصلت إلى جيبي وأمسكت هاتفي. سأستخدم أساليب قوية إذا كان علي ذلك ، إذا كان ذلك يعني الحصول عليها هنا. حتى لو كانت للحظة فقط ، حتى لو كانت مجرد لمحة ، طالما أن هذا يمكن أن يكون بمثابة غذاء لنفسية هوريكيتا ، فعندئذ سيكون قوياً … لا ، لن يكون له سوى نتائج عكسية. قد يخلق حتى شرخًا بين هذه العلاقة بين الأشقاء الذين بدأوا للتو في الشفاء. لا يهم إذا كنت أريد أن يحدث الاجتماع أم لا ، في النهاية ، فقد كان قائمًا على أفكار ومشاعر هذين الشخصين. لم يكن شيئًا يجب على الغرباء التدخل فيه.

“من المستحيل أن أصدق ذلك.”

“أنا آسف حقا. أختي ما زالت تسبب لك المشاكل في النهاية “. كما لو أنه رأى من خلال مشاعري ، اعتذر هوريكيتا بهدوء.

“طلاب هذه المدرسة متعلمون لمستقبل اليابان. في مائة شخص ، لن يتمكن جميعهم من التكيف. وينطبق الشيء نفسه على إيجاد جامعة أو العثور على وظيفة في شركة “.

“ليس الأمر وكأنني فقدت أي شيء من هذا.” وعندما استدار ، استعد الرجل الذي كان في طليعة المدرسة لمدة 3 سنوات للمغادرة.

“لقد كنت أفكر في هذا كثيرا في الآونة الأخيرة.” كان ذلك تقريبًا بداية السنة الثانية. فكرت في تغيري الخاص في الموقف ، وكان الأمر وكأنني تحولت إلى شخص مختلف. قبل 20 دقيقة فقط من الوقت المتفق عليه ، وصل أخو هوريكيتا أخيرًا. بعد التأكد من أنه أنا ، نظر هوريكيتا الأكبر برفق إلى المنطقة المحيطة بي. كان من الواضح ما كان يبحث عنه.

“أستطيع أن أقول أنه خلال هذه السنوات الثلاث ، كنت أمشي باستمرار في طليعة المدرسة نفسها.” كان هذا استنتاجه. الكلمات الأخيرة  هوريكيتا بعد مراجعة 3 سنوات ماضية.

“هل … هل يمكن لكما أن تبقي هذا سرا؟”  تكلمت. أنا وسينوهارا-سان ، متأكد من أننا سنسمع شيئًا مثيرًا للاهتمام للغاية ، ربت كل واحدة من كتفيها.

“في منتصف الطريق ، فقدت الكثير من زملائي. الطلاب الآخرون في الفصول الأخرى لديهم نفس التجارب “. لم يُظهر هوريكيتا الأكبر فرحًا في التخرج من الدرجة أ. ومع ذلك ، لم يكن متشائماً. مجرد انعكاس رسمي للأحداث الماضية.

لسبب ما ، يبدو أن هذا الشخص يتحدث مع كون Ayanokouji. يا له من مزيج مثير للاهتمام. ربما يمكن الحصول على معلومات جديدة عن طريق التواجد هنا. إذا كان موضوعهم حول “القوة” ، فلن تكون القدرة على الاستماع إلى محادثتهم نتيجة سيئة.

“كان هناك 24 متسربين قبل تخرجنا. كان هناك 13 في سنتنا الثالثة وحدها “. لم أكن أعرف ما إذا كان هذا الرقم كبيرًا بشكل خاص مقارنة بالسنوات السابقة. في السنة الثانية من Nagumo ، يجب أن يكون هناك 17 متسربًا في الفصل الدراسي الشتوي.

بعد وقت قصير من سكب مشاعرها ، توقفت هوريكيتا عن البكاء. ومع ذلك ، لأنها لم تستعد قوتها بعد ، كانت لا تزال جالسة على الأرض. وقفتُ بجانبها ، بانتظار هدوء الوقت. كان من حسن الحظ أنه لم يكن هناك أحد قريب ، لذلك لم يشاهد أي شخص آخر هذا المشهد.

“في عامك الأول ، خرج 3 فقط حتى الآن”. لم يكن من الصعب تخيل أنه مع مرور سنوات الدراسة ، سيصبح الوضع أكثر خطورة.

“ولكن ، ألا يجب عليك ذكر هذا في وقت سابق؟”

“بالطبع ، سيتم طرد الطلاب الذين لا يمكنهم إكمال المهمة”.

“على الرغم من أنني لا أعرف كيف هي في هذه المدرسة ، فأنت بالتأكيد لست رقم 1. من بين طلاب الغرفة البيضاء بعدك ، كان هناك العديد من الطلاب متساوين ، أو حتى أقوى منك. يجب أن تفهم أنك مجرد شخص آخر منتج بكميات كبيرة “.

“صحيح. الطلاب الذين يتخلفون عن الركب هم من لديهم قدرات منخفضة المستوى. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يتم ترك الطالب الممتاز أيضًا. ” من أجل حماية شخص ما ، أو الوقوع في شرك خصم أقوى. لم يكن من الصعب تصور كيف يمكن لطالب ممتاز أن يطرد.

“لن أختلق أي أعذار.”

“الآن ، لدي أيضًا بعض الشكوك حول كيفية تعامل المدرسة مع هذا. ولكن ما زلت ممتنًا تجاه المدرسة “. من حين لآخر ، كان زملائه في الدراسة يتركون المدرسة بشكل غير متوقع ، لكن هوريكيتا الأكبر لم ينتقد طريقة المدرسة في القيام بالأشياء.

“ولكي أجد طريقي الخاص ، سوف أتعلم مع رفقائي في هذه المدرسة.” عندما قابلت هوريكيتا قبل عام ، لم أكن أتوقعها أن تنمو إلى هذا الحد. أفضل قليلاً من الناس العاديين ، طالب متغطرس قليلاً. كنا مجرد جيران يجلسون بجانب بعضهم البعض. للأفضل أو للأسوأ ، كانت قوتها الشخصية هي التي جعلت هذا الانطباع.

“طلاب هذه المدرسة متعلمون لمستقبل اليابان. في مائة شخص ، لن يتمكن جميعهم من التكيف. وينطبق الشيء نفسه على إيجاد جامعة أو العثور على وظيفة في شركة “.

“اعتقدت أن معايير كارويزاوا-سان للرجل هي نفسها معاييري”.

لم يكن الأمر يتعلق فقط بالمرور أو الفشل ، ولكن يمكن أن تكون هناك تأثيرات مختلفة تقرر ما إذا كان الشخص مؤهلاً. لقد جئت لفهم هذا المفهوم. أستطيع أن أشعر به من بشرتي ، بعد مغادرة هذا المكان ، لن أفشل في أي اختيارات مستقبلية بسبب أي لبق أو اندفاع. ” يبدو أنه حقق هذا القدر من النمو. كم عدد الطلاب في نفس العام وصلوا إلى نفس الارتفاعات؟

“إيه؟ هل هذا صحيح !؟ ” تحدثت هوريكيتا ، التي لم تكن يعرف عن هذا الأمر ، بنبرة مفاجأة.

“دعونا نسميها يومًا هنا.” . نظر هوريكيتا إلى المدخل الرئيسي ، الذي كان أمامه بضعة أمتار. ثم للمرة الأخيرة ، نظر إلي في الخلف.

“لعبة؟”

“على الرغم من أن هذا طلب أحادي الجانب ، سأترك Suzune في رعايتك.” بينما كان يقول هذا ، مد هوريكيتا الأكبر يديه نحوي.

“أنا … راضية أنا راضية “.

“هل يمكنني مصافحة يدك؟”

“أعتقد أن انفصالها عن هيراتا كان مصادفة تمامًا. ولم أنقل لها مشاعري إلا بعد انفصالها على أي حال. ” لأنني لم أعترف بعد ، لم يكن لدى ماتسوشيتا طريقة لتأكيد صحة تسلسل الأشياء.

“بالتأكيد”. صافحت اليد التي أمسك بها. كانت المصافحة بمثابة الإمساك بيد الآخر بيدي. احتوت قبضة هوريكيتا الأكبر على قوة لا تصدق. بعد ذلك ، تترك كلتا اليدين بشكل طبيعي.

أثناء اللحاق به الذي كان قد حول الزاوية للتو ، بدأت أفكر في خطوتي التالية.

“حتى نلتقي مرة أخرى ، Ayanokouji “. بعد ترك رسالة الوداع هذه ، توجه هوريكيتا الأكبر باتجاه المدخل الرئيسي. إذا كان سيغادر الآن ، فلن يستطيع أحد فعل أي شيء حيال ذلك. سيكون أقصر وقت عامين حتى يمكنني رؤية هوريكيتا مرة أخرى ، أو إذا سلكت طريق الطريق. لكني لن أرى هذا الرجل مرة أخرى.

” … لا.” ربما لم تعرف هوريكيتا ما كان يفكر به شقيقها الآن. لقد تم تحريرها للتو من سلاسلها المعروفة باسم الماضي. كان الأمر يشبه كسر صندوق كنز مغلق. وهذا يعني أنها لم تعثر بعد على “مفتاح” الإجابة. لماذا رفض هوريكيتا الأكبر أخته دائما؟ لماذا دفعها بعيدا بهذا التعبير الشديد؟

“أخيي–!” جاءت صيحة من خلفي. أما من كان صوته فلا شك أنه كان ذلك الشخص. بعد سماع هذا الصوت ، توقف هوريكيتا الأكبر عن المشي. يبدو أنها في النهاية ، كانت قادرة على اللحاق به. كان هوريكيتا الأكبر على بعد خطوات قليلة قبل مغادرة هذا المكان. إذا وصلت متأخرة دقيقة واحدة ، لما استطاعت رؤية وجهه. عندما استدار هوريكيتا الأكبر ، كان لديه تعبير مفاجئ لم أره من قبل. هل وصول أخته فاجأه؟ كان هذا بالطبع احتمالًا. على الرغم من أن هذا ما اعتقدته ، لم يكن هذا هو الحال. لا ، يجب أن يقال هذا ليس السبب الوحيد. اكتشفت على الفور السبب الحقيقي الذي فوجئ هوريكيتا الأكبر.

“إذا كان هذا إلى هذا الحد فقط ، فلن يكون لذلك تأثير كبير. ومع ذلك ، إذا كانت خطط Nagumo   أنه حتى الفئة A الخاصة به ستتأثر ، فسيكون زملاؤه في خطر أيضًا “. وبهذه الطريقة ، كان الطلاب الذين افتقروا إلى القوة في الفئة A معرضين لخطر التخلف. كان هذا هو الخطر الواضح. في الفئة A ، إذا كان Nagumo فقط ضمن النطاق الآمن ، فلن يكون مدعوما من قبل زملائه. يجب التعامل مع جميع الفصول بشكل عادل ، سواء كانت من الفئة أ أو الفئة د.

“أنت… ” عند وصولها بعد الوقت المحدد ، وقفت هوريكيتا سوزون على عجل إلى جانبي وهي تلهث. ولكن الآن ، إلى Horikita Suzune ، لم يكن هناك فرق بيني وبين الخلفية. لم أكن في مجال رؤيتها.  خطت خطوة نحو أخيها أثناء التقاط أنفاسها.

“سمعت. ألست سعيدًة لأنك تمكنت من المصالحة مع أخيك؟ ”

“أنا أسف لأنى تأخرت…!” اعتذرت لأخيها ورأسها لأسفل. لكن لماذا تأخرت؟ كان هذا هو السؤال الذي كان يفكر فيه الجميع.

“هل تريد أن تلعب لعبة ، والتي ستكون مفيدة لك؟”

“لا- ” لكن هذه المرة ، لم تكن بحاجة للإجابة على هذا السؤال. بمجرد إلقاء نظرة سريعة عليها سيخبرك بالسبب وراء تأخرها. الالتباس. لا ، دهشة خالصة. لأن Horikita التي كنت أنظر إليها كانت مختلفًة كثيرًا عن الذي رأيته بالأمس. هذا ما حدث. كان هذا هو السبب في أنها بعد دخولها هذه المدرسة مباشرة ، تمكنت هوريكيتا الكبرى من فهم سبب عدم قدرتها على النمو على الفور. حدق هوريكيتا الأكبر بصراحة في حالة هوريكيتا. كنت نفس الشيء. كنت قد فهمت تمامًا يوم وداع أخيها ، جاءت هوريكيتا إلى هنا وهو مدرك تمامًا لتأخرها. لم يجد هوريكيتا الأكبر خطأ أبداً في وجود مثل هذه الأخت.

“لماذا تعتقد كارويزاوا-سان أنك شخص مميز … لدرجة أنه أدى إلى انفصالها عن كون هيراتا؟ أرجوك أخبرني لماذا.”

“لقد تغيرت.” قال هوريكيتا الأكبر ، الذي رأى أخته بعد الشعور بالراحة ، بهدوء.

على الرغم من اختفاء هوريكيتا الأكبر من أنظارنا ، ما زلنا ننظر في هذا الاتجاه لبعض الوقت. لكننا لم نتمكن من البقاء منغمسين في هذا الجو البائس. لذا استخدمت كلماتي للتخلص من حالة هوريكيتا الحاسمة.

” تغيرت؟”

“انتظر ، إيه !؟ نونو معه !؟ ” أنكرت شينوهارا-سان ذلك بسرعة ، لكن هذا لم تستطع إخفاء أنها اهتزت. كانت نظرة ساتو متفاجئة “هل تريد حقًا بدء هذا الموضوع؟” كان التعبير الممزوج بقليل من الإثارة مثيرًا للاهتمام أيضًا. كان من الواضح أن Shinohara-san و Ike-kun قد اقتربوا في الأشهر القليلة الماضية ، حيث انتشرت شائعات مثل هذه بالفعل. على الرغم من أنهم حاولوا إخفاءها ، كانت المدرسة مكانًا صغيرًا. إذا ذهب الزوجان في موعد ، فسوف يراه الآخرون بسهولة.

“لا ، دعني أصحح نفسي. لقد عدت إلى نفسك ، Suzune  “. لم تكن هذه بداية جديدة ، ولكن بدلاً من ذلك كانت العودة إلى جذور المرء.

“لا ينبغي أن يكون ذلك مرتبطًا على الإطلاق”.

“سنة واحدة ، لا … لقد مرت سنوات عديدة”. بينما عدلت هوريكيتا تنفسها ، أجابت ببطء على أسئلة أخيها.

“أعتقد أن انفصالها عن هيراتا كان مصادفة تمامًا. ولم أنقل لها مشاعري إلا بعد انفصالها على أي حال. ” لأنني لم أعترف بعد ، لم يكن لدى ماتسوشيتا طريقة لتأكيد صحة تسلسل الأشياء.

“ما  لم أستطع العودة إلى نفسي في وقت سابق … شعرت دائمًا بالندم على ذلك.” بخطوة واحدة ، أغلقت هوريكيتا المسافة مع شقيقها.

“انتظر ، إيه !؟ نونو معه !؟ ” أنكرت شينوهارا-سان ذلك بسرعة ، لكن هذا لم تستطع إخفاء أنها اهتزت. كانت نظرة ساتو متفاجئة “هل تريد حقًا بدء هذا الموضوع؟” كان التعبير الممزوج بقليل من الإثارة مثيرًا للاهتمام أيضًا. كان من الواضح أن Shinohara-san و Ike-kun قد اقتربوا في الأشهر القليلة الماضية ، حيث انتشرت شائعات مثل هذه بالفعل. على الرغم من أنهم حاولوا إخفاءها ، كانت المدرسة مكانًا صغيرًا. إذا ذهب الزوجان في موعد ، فسوف يراه الآخرون بسهولة.

“ما هو التيار الذي تفكر فيه الآن؟”

“أنا وأخوك لدينا نوع من العلاقة معًا ، لذلك أردت فقط التحدث إليه مرة أخرى.” على الرغم من أنني لم أكن قريبًا جدًا منه في البداية ، فقد أردت الآن مزيدًا من الفرص للتحدث معه أكثر ، ولكن فات الأوان على ذلك الآن. عاد كلانا إلى المهجع.

“ما الأمر … بصراحة ، سوف أكذب إذا لم أقل أن قلبي كان في كل مكان الآن.” كان وجه هوريكيتا مليئًا بالحيرة لأنها تعثرت على كلماتها. نظر إليها هوريكيتا الأكبر بلطف أثناء انتظارها لترتيب كلماتها.

“يبدو أن هذا هو الخيار الوحيد. سأضيفها بعناية إلى قائمة الأحداث التي أتطلع إليها في المستقبل “. بدا أنه مهما كانت تريد الانتقام مني لرؤيتها صرخة اليوم. ولكن على الرغم من ذلك ، كان لا يزال صادمًا للغاية ،

“ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله على وجه اليقين هو هذا. أنا  … دائمًا ، اتبعت ظلك دائمًا ، لكنني لم أعد ذلك الشخص بعد الآن. ” لم تفكر هوريكيتا سوزون إلا في شؤون شقيقها ، وبالتالي عاشت فقط مع شقيقها حتى الآن. كان كل شيء يتعلق بتعلم المزيد والحصول على المزيد من الرياضيين للحصول على موافقة من شقيقها.

“شكرا لاهتمامك. لكن هذه الكلمات عديمة الفائدة ، لأنني لن أفشل “. على الرغم من أنني لم أكن أعرف ما هي الحقيقة في كلماته ، فقد أطلق تسوكيشيرو ابتسامة مخيفة.

“إذن سأسألك هذا ، الذي توقف أخيرًا عن مطاردتي. كيف ستعيش في المستقبل؟ ” أثار الأخ هذا السؤال. تمكنت هوريكيتا من التحكم في التنفس واختار كلماتها بعناية.

“قررت أن أعيش حياة طالب عادي في المدرسة الثانوية يمكنك العثور عليه في أي مكان. اضطررت إلى حل بعض المشاكل بنفسي للحفاظ على تلك الحياة حقيقة.”

“لن ألاحق ظهور الآخرين بعد الآن ، يجب أن أجد طريقي.” لقد تخلصت Horikita الآن من ارتباكها. لقد أصبحت للتو قادرة على رؤية محيطها كما كانت. ومع ذلك ، لن تتوقف عند هذا الحد.

“تصوري الخاص بك ،  المدير Tsukishiro ، هو أنك رجل يخفي عواطفه من خلال ارتداء قناع حديدي. ومع ذلك ، من محادثة اليوم ، شعرت أنك خلعت هذا القناع. ” وبعبارة أخرى ، يتلاعب عمدا بانطباعات الآخرين عنه لإعطاء شعور بالأصالة لمحتويات المحادثة. لذلك ، لم تكن كلماته ذات مصداقية. وبدلاً من ذلك ، فقد كانوا شيئًا مثل الأكاذيب. على مستوى ذلك الرجل ، لم تكن هناك حاجة لخلط الحقيقة بالأكاذيب. يجب أن يكون من السهل عليه أن يقسم أن الأسود كان أبيض ، وأن الأبيض كان أسود. هذا يعني أنه حتى لو كان تصريحه لا يتألف من شيء سوى الأكاذيب ، فيمكنه أن يقولها بطريقة ما ، لذلك بدت صحيحة.

“وثم- ” المشي على طريقها الخاص. ما بدا كمهمة بسيطة هنا كان في الواقع صعب للغاية. ولكن بمجرد السماح له برؤية هذا ، كان بالفعل هدية وداع مثالية لهوريكيتا الأكبر. ومع ذلك ، لا يبدو أن هوريكيتا ستفعل ذلك فقط.

“الوضع الراهن؟”

“بعد ذلك ، بالنسبة لزملائي ، سوف أمشي أمامهم”. أن تصبح نموذجًا يحتذى به للأشخاص من حولك ، ويوجههم نحو النجاح. كان هذا عنصرًا مهمًا لتصبح قائدًا.

الفصل 4:  من أخ إلى أخت

“ولكي أجد طريقي الخاص ، سوف أتعلم مع رفقائي في هذه المدرسة.” عندما قابلت هوريكيتا قبل عام ، لم أكن أتوقعها أن تنمو إلى هذا الحد. أفضل قليلاً من الناس العاديين ، طالب متغطرس قليلاً. كنا مجرد جيران يجلسون بجانب بعضهم البعض. للأفضل أو للأسوأ ، كانت قوتها الشخصية هي التي جعلت هذا الانطباع.

“نعم. كما تعلم ، بدأت الغرفة البيضاء من السنة الأولى من حياة الجيل الأول ، مع تشكيل أجيال جديدة سنويًا. يتم تعليم كل جيل تحت قادة مختلفين ، ويتلقى التعليم المقابل. بعد ذلك ، يتم التحقق من المجموعة التي حصلت على التعليم الأكثر فعالية. على الرغم من أنه تم رعاية 19 جيلًا فقط بسبب انقطاع العام الماضي … فقد تم تدريب مئات الأطفال في ظل نظام التعليم في الغرفة البيضاء “. الأطفال من أجيال مختلفة لن يروا بعضهم البعض. على الرغم من أنهم كانوا في نفس المنشأة ، إلا أنهم لم يعرفوا مظهر وأسماء أي شخص آخر.

“هذا هو. لقد عدت أخيراً … إلى الماضي. هذا هو الماضي الذي أتذكره ، وهو يكمن في زوايا ذكرياتي “. فقط هوريكيتا الأكبر قد شاهد هذا من قبل ، على عكسي. كان شخصًا يعرف ويؤمن بإمكانيات أخته أكثر من أي شخص آخر. وضع هوريكيتا الأكبر أمتعته وسار باتجاه أخته. تم تحقيق المسافة العاطفية بينهما في النهاية ، لكنهم كانوا على وشك الانفصال.  وصل الأشقاء إلى المسافة التي قد تمد يدك بها إذا كنت تمد يدك للتو.

“إيه؟ ايه ؟!  حقا؟ منذ متى؟!” شينوهارا سان ، التي اعتقدت أنها كانت متقدمة من حيث العلاقات مع الأولاد ، لم تستطع المساعدة. على الرغم من أنني افترضت بالفعل حدوث شيء بينهما ، إلا أنني لم أفكر أبدًا أنهم كانوا سيحققون الكثير من التقدم. ولكن من ناحية أخرى ، كانت نتيجة ذلك واضحة. إذا كان الاثنان يتواعدان ، لكانت ستخبرنا بالتأكيد. حتى لو كانت خجولة جدًا لإخبارنا ، لكانت قد لاحظت ذلك بالتأكيد. بما أن الأمر لم يكن كذلك ، فإن ذلك يعني …

“هل تعرف أكبر سبب دفعتك إليه؟”

“انتظر ، الآن فقط ، قلت أنك تستخدم 70-80٪ من قوتك … هل هذا صحيح؟” يجب ألا يكون هناك شيء تشير إليه ماتسوشيتا-سان من أجل تأكيد أن قوتي كانت فوق هيراتا. ومع ذلك ، طُلب مني أن أؤكد ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا.

” … لا.” ربما لم تعرف هوريكيتا ما كان يفكر به شقيقها الآن. لقد تم تحريرها للتو من سلاسلها المعروفة باسم الماضي. كان الأمر يشبه كسر صندوق كنز مغلق. وهذا يعني أنها لم تعثر بعد على “مفتاح” الإجابة. لماذا رفض هوريكيتا الأكبر أخته دائما؟ لماذا دفعها بعيدا بهذا التعبير الشديد؟

“لأنني أعتقد أن توقيع هذا العقد لن يؤثر علي في المستقبل”.

“لقد اعتبرت دائما  مهمة جدا.”

“ما أنجزته في المدرسة ، وما لم أستطع. لقد كنت أفكر في هذه الأشياء مؤخرًا “. مع ذلك ، نظر هوريكيتا الأكبر في اتجاه المدرسة لبعض الوقت.

“!؟” كما لو كان يخبرها ما هو هذا “المفتاح” ، أعطاها الأكبر هوريكيتا هديته النهائية.

“هل هذا لأنه لديه شخص يحبه بالفعل؟ ربما شخص مثل سان هوريكيتا. ” عندما حاولت تأكيد ذلك مع ساتو-سان ، هزت رأسها. كلما ذُكر أيانوكوجي ،  ظل هوريكيتا-سان يكمن دائمًا. لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح وجوده أكثر انتشارًا في الفصل. كانت هناك شائعات بأن أيانوكوجي كون وهوريكيتا-سان كانا على اتصال وثيق. هذه الأنواع من الشائعات كانت منتشرة منذ فترة. ومع ذلك ، بسبب عدم وجود دليل ، توقف الناس في نهاية المطاف عن الحديث عنه.

“عندما كنت لا تزالين طفلاً ، شعرت بإمكانيات عظيمة فيك. على الرغم من عدم نضجها بعد ، رأيت الماس غير المصقول. كنت أتطلع لرؤية هذا الحجر الخام يصقل ويكتسب قوة تفوقني “. اتخذ هوريكيتا الأكبر الخطوة الأخيرة. وصلت المسافة بالفعل إلى النقطة التي تحتاج فيها فقط لرفع ذراعك للمس الآخر.

“هل يجب أن آتي معك؟”

“ومع ذلك ، كنت محاصرًا في وهم. لقد قررت أنك أقل مني ، واستسلمت لأنك ظننت أنه من المستحيل تجاوزي. واخترت التخلي عن المساحة لتنمية شخصيتك. لا يمكنني أن أسامح شيئًا كهذا. ”  أرادت فقط أن تتعقب ظل أخيها ، وأن تكون على نفس مستوىه. لم يكن ذلك أمرا سيئا. يمكن حتى اعتباره هدفا كبيرا. ولكن بعبارة أخرى ، هدفها هو أن تكون على نفس مستوى شقيقها. في الأساس ، ستكون هذه نهاية اللعبة. الأخت التي أرادت أن تكون على نفس مستوى أخيها ، والأخت التي أرادت أخته أن تتجاوزه. كان هذا هو سبب الصدع الكبير بين الأشقاء.

“ومع ذلك ، أعتقد أن معظم الطلاب لم يلاحظوا جوهر هذه الحقيقة. بالطبع ، يمكن تحسين أشياء كثيرة من جانب المدرسة. ولكن عليك فقط أن تنظر إلى الماضي لتدرك أنه بغض النظر عما إذا كان اختبار الجزيرة أو نهاية العام الدراسي ، فهناك دائمًا فرصة للطبقات الدنيا للتغلب على الطبقات العليا. ” الكفاءة مطلوبة ليس فقط في الامتحانات التحريرية ، ولكن أيضا في الامتحانات الخاصة. في اختبار الجزيرة ، طالما أننا متحدون ، لم يكن من الصعب هزيمة الفئة A و B. وينطبق الشيء نفسه على امتحان نهاية العام. على الرغم من أن الحظ كان عاملاً ، إلا أنه كان دليلاً على أن الطبقة الدنيا قد تحصل على انتصارات.

“يجب أن تصبحي أقوى وأكثر لطفًا من أي شخص آخر.” عانق الأخ أخته برفق. وبصفته الأخ الأكبر ، كان هوريكيتا الذي فعل كل ما بوسعه أثناء وقوفه يعانقها بشدة. شعر هوريكيتا القصير يرفرف في مهب الريح.

“إذا انخفض تقييمي ، لكان قد فعل ذلك بالفعل.” بالحديث عن هذا ، لم يغير هوريكيتا الأكبر تقييمه لي لمدة عام الآن. بغض النظر عما يعرفه وما لا يعرفه ، لم يتغير تقييمه.

“أخي– ”

“ما أفهمه الآن ، هو أنه لا علاقة له بطول شعري ، لأنني قادر بالفعل على مواجهة أخي بالفعل”. كنت أتطلع إلى كيفية تطور  هوريكيتا قصير ةالشعر في المستقبل. في اللحظات الأخيرة لهوريكيتا مانابو في المدرسة ، ترك أخته مع العديد من الأصول. من قبل ، كنت أظن دائمًا أنني بحاجة إلى مساعدة Horikita كي تنمو ، ولكن يبدو أنني قد حكمت خطأ في النهاية.

“أنت بخير. أنا متأكد من ذلك الآن “. لا يمكنني قول أي شيء بصوت عالٍ. وقد تحول هذا إلى مكان تم حظر الكلمات فيه.

“للأسف … ”

“هناك شيء ظللت صامتًا بشأنه في السنوات القليلة الماضية ، لذا أحتاج إلى الاعتذار لك.”

“أيانوكوجي. ما نوع البيئة التي نشأت فيها؟ من المؤكد أن هذه القدرات ليست ملكًا بطبيعتها. حتى لو تلقيت تعليمًا جيدًا من قِبل عائلتك ، فليس من السهل الوصول إلى تلك المنطقة “.

“تعتذر؟” سألت هوريكيتا ، وهي لا تعرف ما هو ، بينما لا تزال يعانق شقيقها.

“ولكن مع ذلك ، سأقدم لك هذه النصيحة الأخيرة. لقد تبنت دائمًا موقفًا مؤكدًا تجاه قواعد المدرسة. على الرغم من أنها جدارة ، لا تزال لدى الطبقات ذات التصنيف الأدنى  فرصة للنصر.  ليست بأي حال معركة سهلة لأي فئة. ”

“حتى الآن ، لم تكن علاقتنا هي الأفضل ، وكان أحد أسبابي”.

“إذا لم يكن هناك سبب ، فلا تتبعني”. على الرغم من الرفض منها ، لم أكن أخطط للعودة. لأنه خلال هذه السنة ، قامت ببعض الأشياء غير المرغوب فيها لي عدة مرات.

“ماذا يعني ذالك…؟” سألت هوريكيتا بصوت منخفض.

“أتساءل لماذا أخطأ دائمًا عندما أكون معك. حتى أجلس بجانبك “. كانت تقول إنه منذ بداية المدرسة ، كانت لدينا نوعًا ما من العلاقة غير المحددة سلفًا. يبدو أنه بغض النظر عما إذا كان هذا هو الحال ، لم تكن Horikita سعيدًة بها.

“في الماضي ، قلت أنني أحببت شعرك الطويل. كانت هذه كذبة أخبرتها عن قصد “.

“أنا أستمتع بحياتي هنا في هذه المدرسة ، وأريد التخرج من هنا كطالب عادي. ليس هناك سبب آخر لسلوكي “.

“إيه؟ هل هذا صحيح !؟ ” تحدثت هوريكيتا ، التي لم تكن يعرف عن هذا الأمر ، بنبرة مفاجأة.

“لا ، لم أفكر في الأمر كثيرًا ، ببساطة لم أفكر في الأمر من قبل.” حثني هوريكيتا على إخبارها بسرعة بما أريده ، على الرغم من أنها كانت متشككة قليلاً حيال ذلك.

“في ذلك الوقت ، أنت ،  أحببت إبقاء شعرك قصيرًا ، استمعت إلى رأيي ، فقدت شخصيتك ، وحافظت على شعرك طويلًا. فعلت ذلك من أجل تأكيد ذلك “. وبعبارة أخرى ، قررت هوريكيتا أن تحافظ على شعرها طويلًا لتتوافق مع تفضيلات أخيها. لذلك عندما التقيا مرة أخرى في هذه المدرسة ، فهم الأكبر هوريكيتا على الفور. أن Horikita Suzune لم تتغير على الإطلاق. في مواجهة الأخت الصغرى التي تلاحقه فقط  ، رحب بها هوريكيتا الأكبر بخيبة أمل. لم تكن هناك حاجة لتأكيد ما إذا كانت قدرتها الأكاديمية أو الرياضية جيدة بما فيه الكفاية.

منذ البداية ، كنت أعلم أن محاولة التحدث معه كانت عديمة الجدوى وغير مجدية. في هذه الحالة ، مقارنة بسودو كون وإيك-كون ، كان حتى … لا … يمكنك القول أنه كان أكبر عبء على الفصل.

“-اعذريني على الكذب.”

“لقد … رأيت ذلك. مشهد أيانوكوجي-كون وهيراتا-كون يتحدثان معًا على مقعد. ” يجب أن تتحدث عن الوقت الذي كانت فيه هيراتا وحيدا خلال تصويت الفصل. لم تكن عيناي على ظهري ، لذلك لم أكن أعرف أن شخصًا ما يشاهد. ومع ذلك ، لم تكن هناك حاجة للذعر بسبب هذا. حتى لو رأى شخص ما هذا المشهد في ذلك الوقت من مسافة بعيدة ، لم يكن شيئًا غير متوقع.

” … كان ذلك مفرطًا يا أخي.”

” … كانت ببساطة مشكلة في مشاعره. قال أنه لا يحبني ، ولا يمكنه مواعدتي.”

“لن أختلق أي أعذار.”

“إيه …؟ لماذا ، لماذا تسأليني عن هذا؟ ” بعد طرح سؤال غير متوقع ، تشددت ساتو.

 

“أنا؟” سألت شينوهارا سان مثل هذا السؤال ، كما توقعت. سيكون من الأكثر دقة أن أقول إنني قدتها إلى أن تسألني هذا.

أفترض أن هوريكيتا الأكبر لم يعمد إلى كشف هذا الكذب حتى الآن. لقد أحس بها ، ولذلك كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن أخته ستتغير يومًا ما.

“رأيت ما حققته في الغرفة البيضاء. أنت حقا طفل غير عادي. عمرك يزيد قليلاً عن 16 عامًا ، لكن قدرتك غير طبيعية بالتأكيد. حتى البالغين من حولك لا يمكنهم مضاهاتك في العقل أو الجسم أو المهارة. أنت بعيد عنهم “. اختصر Tsukishiro المسافة بيننا ، وظهرت ابتسامة لطيفة على وجهه.

“سأغفر لك على الكذب. لأن هذا الكذب جعلني ما أنا عليه الآن “. عندما أدركت هوريكيتا هذه الحقيقة ، لذلك ضحكت وغفرت له. وضع هوريكيتا الأكبر يديه برفق على كتف أخته ، ونظر مباشرة إلى وجهها. ولم تدخر هوريكيتا أي جهد لأنها أظهرت ابتسامتها لأخيها. بعد رؤية هذا الوجه المبتسم ، أطلق هوريكيتا الأكبر أيضًا ابتسامة فضفاضة ، كما لو كان يخلع قناعًا. لم يكن شخصًا لم يبتسم أبدًا. لكنها المرة الأولى التي رأيته فيها يبتسم بلطف. هذه الابتسامة ، لن أراها مرة أخرى. سنة واحدة. إذا استطعت قضاء سنة أخرى في نفس الحرم الجامعي مثله ، سأقترب أكثر من الرجل المسمى Horikita Manabu. وقد أجري بعض التغيير بسبب ذلك. كان هذا مؤسفًا حقًا.

“ربما فعلت ذلك.” على الرغم من أن الموقع كان مختلفًا ، تذكرت ليلة معينة عندما كان لدينا محادثة بيننا. هوريكيتا ، التي كانت قد عادت لتو مع شقيقها ، قغرقت في حالة فقدان. كان الوضع اليوم هو عكس ذلك بوضوح ، ولكن كان هناك شعور لا يمكن تفسيره.

” Suzune ، بعد عامين ، سأنتظرك خارج المدخل الرئيسي. دعوني أراكم جميعًا عندئذٍ. ”

“أنت تجاملني.” كان هذا يعني أنه لم يكن لدي أي نية لإيقاف Nagumo ، وكذلك عدم وجود وسيلة لإيقافها. لن يكون الأمر سيئًا جدًا إذا لاحظت فقط ما سيفعله ناجومو بهذه المدرسة. بعد كل شيء ، فإن جهود هوريكيتا الأكبر في الدفاع ضد هجمات ناجومو في عامه الأخير قد قطعت عمق جسده بالفعل.

“بلى. سأبذل قصارى جهدي … حتى النهاية. ” تمت إزالة العوائق التي تحول دون نمو هوريكيتا بالفعل. من الآن فصاعدا ، ستتجه هوريكيتا نحو الأمام ولن تنظر إلى الوراء أبدا.

” حقا؟ أشعر أنني أعترض طريقكما. ”

” Ayanokouji ، أتطلع إلى عندما نلتقي مرة أخرى.” كان لدي هوريكيتا الأكبر وأنا نفس المشاعر حيال ذلك.

“سيكون من الخداع بعض الشيء إذا قلت أن هذه الفكرة لم تنشأ. لكن ذلك لم يحدث. لأن الفئتين A و B كانتا تتنافسان باستمرار ، لم تحصل الفئة C و D على نقاط كافية. ” فكرت في الوقت الذي اتصلت فيه بالصف الثالث من الدرجة D بعد تسجيلي مباشرة ، عندما كانوا في وضع صعب من حيث النقاط.إذا خسر الصف بشكل مستمر ، فسيكون من الصعب الحصول على نقاط شخصية. لم يكن من الجيد على الإطلاق قضاء عدة أشهر بدون نقاط شخصية.

“نفس الشيئ .” على الرغم من معرفتي بأن ذلك لن يحدث أبدًا ، فقد وافقت بشدة على ما كان يشعر به هوريكيتا الأكبر.

“لأنني كنت قلقة للغاية في ذلك الوقت ، تركت هاتفي في المهجع قبل أن أغادر لقص شعري ، ولكن عندما أدركت في النهاية أنني لم أكن أملكها ، كان شعري قد تم قصه بالفعل. هل حقا! عملية تفكيري بطيئة للغاية. ” وبعبارة أخرى ، شعرت بالعجز في ذلك الوقت. وبدلاً من العودة إلى المهجع لاستعادة هاتفها ، قررت الركض مباشرة إلى المدخل الرئيسي.

“حان الوقت تقريبا.” كانت الساعة الثانية عشرة والنصف تقريبًا. إذا كنت تستمع عن كثب ، يمكنك سماع الحافلة تقترب. ابتعد الاثنان ببطء .

“امم. هل تقبلين طلبي؟ ”

“سنلتقي لاحقًا.” عبر هوريكيتا الأكبر المدخل الرئيسي ، تاركا ذلك على أنه كلماته الأخيرة. وهكذا سار رجل في المسافة. حدقت هوريكيتا مباشرة في ظهره ، تراقب باستمرار ، تعتز به في كل لحظة أخيرة. كان هذا المشهد كما لو أن Horikita Manabu وأخته كانت تترك لي إشارة طريق.

“أنت! … هل كنت تخطط لإعداد كوشيدا أثناء تصويت الفصل؟”

على الرغم من اختفاء هوريكيتا الأكبر من أنظارنا ، ما زلنا ننظر في هذا الاتجاه لبعض الوقت. لكننا لم نتمكن من البقاء منغمسين في هذا الجو البائس. لذا استخدمت كلماتي للتخلص من حالة هوريكيتا الحاسمة.

“بغض النظر عن ماهيتها ، لن يتم تقديم أي شيء لك ، تمامًا مثل ذلك. كانت هناك أيضًا فترة من الوقت كنت فيها محزنًا ، لأنني لم أحرز أي تقدم. ومع ذلك ، بذلت جهودًا دؤوبة للتغلب على كل هذا. بغض النظر عما إذا كان من الطفولة إلى الآن ، أو من الآن إلى المستقبل “. وقف فوق كل جهوده المتراكمة. هذا ما كان يقوله هوريكيتا الأكبر.

“إذن أنت وحيدة الآن.”

“لا تنظر إلي بوجه متفاجئ. أردت عذرى ، إذن فهمت ، إيه؟ ”

” …بلى.” على الرغم من أنها لم تكن المرة الأخيرة التي سيروا فيها بعضهم البعض ، خلال العامين المقبلين ، لن تتمكن من سماع صوته ، ناهيك عن رؤية شخصيته. لكن وجه هوريكيتا شد ، وظهر تعبير شديد.

“اني اتفهم. خذ وقتك.”

“شكرا لك ، Ayanokouji-san … لقد ساعدتني كثيرا اليوم.”

“ولكن ، أليس من الأفضل أن تتحدثي معي أولاً؟ إذا كنت تخشين من عدم رؤية أخيك ، كان من الممكن أن تستخدميني للتوقف وزيادة فرص رؤيته “. طالما علمت أنها ستأتي ، سأساعد بالتأكيد. إذا كان يعني الحديث أكثر لوقف الوقت …

” حقا؟ أشعر أنني أعترض طريقكما. ”

“سأتصل بها.” لا أعتقد أن هذا الشخص سيخالف مشاعره ولن يظهر الآن. إذا لم تنام ، فمن الأكثر واقعية أن تعتقد أنها متورطة في نوع من الحادث.

“هذا ليس هو الحال. إذا لم تتحدث مع أخي ، لما استطعت اللحاق. شكرا جزيلا لك.” أعربت هوريكيتا عن امتنانها لي الذي لم يكن يجب أن يكون هنا حقًا. لكن خط بصرها لم يصلني ، ونظرت بعيدًا.

“نعم ، أنا مهتمة جدًا أيضًا! أخبرينا ، أخبرينا !! ” في مثل هذه الأوقات ، كان من الملائم أن أجعل ساتو تفعل ما أردت فقط من خلال إعطائها تلميحات بسيطة. لم تكن من النوع الذي يفكر بعمق. وغني عن القول أن هذا كان له تأثير سلبي على قدرتها الأكاديمية. على الرغم من أنه كان تقييماً قاسياً للغاية ، إلا أنني لم أكرهها بالضرورة. كان كل من Shinohara-san و Sato-san صديقتين مقربين ، وكانا صديقتين لا غنى عنهما. إذا شعروا بالقلق في أي وقت ، فسأساعدهم على الخروج والاستماع إليهم. بالطبع ، إذا كانت لديهم نفس قدرتي ، فسيكون ذلك أفضل. بدأت شينوهارا-سان ، التي لم تكن على علم تام بما كنت أفكر به ، بالحديث عن علاقتها مع كون إيكي.

“كان هذا هو اليوم الذي شرع فيه أخي في رحلته. سيكون من المحزن لو لم يأت أحد غيري لرؤيته …  ” على الرغم من أن هذا كان قرار شقيقها ، إلا أنه سيشعر بالوحدة قليلاً. كان يجب أن يكون هناك المزيد من الناس يرونه في الأصل. حقيقة أنه لم يفعل ذلك يجب أن يكون لأنه كان يحاول تسهيل الأمر على أخته. من أجل تسهيل حضور هوريكيتا والتحدث معه ، قرر إرسال الأشخاص الآخرين بعيدًا. ربما كان هذا كله جزءًا من حسابات هوريكيتا الأكبر.

“اوه حسنا! لا يجب أن تكون هناك مشكلة. بعد كل شيء ، لا يزال هناك وقت. ” قد تبقى عصبية في غرفتها حتى آخر لحظة ، بسبب حقيقة أن شقيقها هو الذي ستلتقي به.

“أنا وأخوك لدينا نوع من العلاقة معًا ، لذلك أردت فقط التحدث إليه مرة أخرى.” على الرغم من أنني لم أكن قريبًا جدًا منه في البداية ، فقد أردت الآن مزيدًا من الفرص للتحدث معه أكثر ، ولكن فات الأوان على ذلك الآن. عاد كلانا إلى المهجع.

“يبدو أنه لا توجد طريقة لكسب ثقتك.”

“حول شعرك ، قررت حقا قصه ، هاه.” بالنظر إلى كيفية تصرفها بشكل طبيعي أمس ، وكذلك تأخرها اليوم ، ليس من الصعب تصديق أنها قررت فجأة بحزم قص شعرها هذا الصباح. لا بد أنه كان خيار اللحظة الأخيرة.

“يجب أن تصبحي أقوى وأكثر لطفًا من أي شخص آخر.” عانق الأخ أخته برفق. وبصفته الأخ الأكبر ، كان هوريكيتا الذي فعل كل ما بوسعه أثناء وقوفه يعانقها بشدة. شعر هوريكيتا القصير يرفرف في مهب الريح.

“لطالما أحببت تسريحة الشعر هذه. لكنها تبدو غريبة بعض الشيء. ” ومع ذلك ، إذا قطعتها بشكل عشوائي ، فإن تدمير المرحلة الرائعة التي أعدها شقيقها لم يكن أمرًا جيدًا. إذا كنت تريد أن ترتدي ملابس جميلة لرؤيته ، فهناك خطر من الوصول المتأخر. ولكن في النهاية ، أثمرت المقامرة.

“سبب ذلك ، هاه …” منذ أن كنت أقل من هيراتا في الوضع ، كان من الصعب قبول دوافع كارويزاوا.

“ولكن ، أليس من الأفضل أن تتحدثي معي أولاً؟ إذا كنت تخشين من عدم رؤية أخيك ، كان من الممكن أن تستخدميني للتوقف وزيادة فرص رؤيته “. طالما علمت أنها ستأتي ، سأساعد بالتأكيد. إذا كان يعني الحديث أكثر لوقف الوقت …

من خلال ذلك ، مر وقت طويل منذ رفضها. لم أستطع أن أشعر بأي علامات للقلق أو أي تردد في كلماتها. يجب أن يكون ذلك نتيجة البكاء عدة مرات ، كما هو الحال الآن ، بدت وكأنها تريد المضي قدمًا. إذا كان هذا هو الحال ، فقد اعترفت على الأرجح خلال العطلة الشتوية. ومع ذلك ، قد يكون هذا لأننا دفعناها للاعتراف قبل الأوان. إذا كان هذا هو الحال ، فقد خذلناها حقًا.

“هل يمكنك مساعدتي إذا طلبت مساعدتك؟”

“صحيح أن علاقتي مع كارويزاوا … ليست عادية”.

“اليوم ، بالطبع كنت ، سأساعدك.”

“إذاً التخلي عن نصف نقاطك بشكل متكرر لن يؤثر عليك؟”

“لم أكن متأكدًة … هذا ما أود أن أقوله ، لكنني كنت أخطط لطلب مساعدتك في ذلك الوقت.” ردت هوريكيتا بهذه الطريقة ، لكن عندما نظرت إلى هاتفي الخلوي ، لم يكن هناك أي تسجيل لأي شيء.

“لأنني أعتقد أن توقيع هذا العقد لن يؤثر علي في المستقبل”.

“لأنني كنت قلقة للغاية في ذلك الوقت ، تركت هاتفي في المهجع قبل أن أغادر لقص شعري ، ولكن عندما أدركت في النهاية أنني لم أكن أملكها ، كان شعري قد تم قصه بالفعل. هل حقا! عملية تفكيري بطيئة للغاية. ” وبعبارة أخرى ، شعرت بالعجز في ذلك الوقت. وبدلاً من العودة إلى المهجع لاستعادة هاتفها ، قررت الركض مباشرة إلى المدخل الرئيسي.

 

“طريقة غبية جدا.” قالت هوريكيتا وهي تضحك على نفسها.

“إذن أنت تقول أنك تقبل الهزيمة أمامي؟”

” إذن  القرار الثابت الذي كان لديك هذا الصباح كان مهمًا للغاية بالنسبة لك ، هوريكيتا.” كان الأمر مضحكًا بعض الشيء ، تخيل كيف بدت هوريكيتا عندما دخلت إلى المتجر مباشرة بعد افتتاحها. ولكن بسبب أن هوريكايتا تصرفت دائمًا وفقًا للخطة ، كان من المفهوم أن ارتكاب أخطاء بسيطة مثل ذلك سيهزها.

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

“كان قص شعري طريقة للتمييز بين نفسي”.

“سوء الفهم؟ لكنني سألتك لأنني واثقة للغاية من ذلك. ”

“ماذا أحب أخاك ، هل فكرت في ذلك الحين؟”

“هل يمكنني أخذ القليل من وقتك؟” بدأ هذا منّي أن أقرر أين يجب أن أتسوق ، وأن أتحدث فجأة مع أربعة بالغين. كان ثلاثة منهم يشبهون عمال البناء من ملابسهم وهم يحملون حافظة. ومع ذلك ، كان الشخص الآخر هو Tsukishiro ، الذي كان يرتدي بدلة وكان يصفق وهو يقترب مني. بعد أن توقفت عن المشي ، نظر تسوكيشيرو إلى الخلف إلى الأشخاص الثلاثة خلفه.

“بالطبع بكل تأكيد. كنت أرغب في العودة لأصبح أنا القديمة ، وتزامن ذلك مع الرغبة في اللحاق بأخي ، هذا كل شيء. بمعنى آخر ، كانت أفضل طريقة للتعبير عن مشاعري “. اذا كانت هذه الاستراتيجية مجرد صدفة. لأنني كنت معتادًا على النظر إلى شعرها الطويل لمدة عام الآن ، كان لدي مشاعر قوية حول هذا التغيير.

” … ماذا تقول ، أنا لا أفهم.”

“كيف تشعرين بالعودة إلى نفسك بعد كل هذه السنوات؟”

“هل انت غبي؟ توقيع هذا العقد بتهور؟

“حتى لو سألتني ذلك ، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التعبير عنه. بالتأكيد ، أحببت هذا الشعر القصير عندما كنت طفلاً ، لكني اعتدت  على الشعر طويل لفترة طويلة. مشاعري الآن معقدة للغاية ، لقول الحقيقة “. الشعر القصير الذي أحببته والشعر الطويل الذي ستقبله. الماضي والحاضر. بغض النظر عن أيهما كانا لا يزالان كلاهما هوريكيتا سوزون.

“بالاعتماد على ما تسميه الإدراك ، كيف أبدو؟ أريد أن أسمع إجابتك ، كهدية فراق “. لأن هذا كان مثيرًا للاهتمام بالنسبة لي ، قررت أن أسأله. في الواقع ، أردت معرفة مدى تشابه تقييمه لي بتقييم نفسي. ربما يجيب هوريكيتا الأكبر بصدق.

“أشعر الآن ، بغض النظر عن إصدار نفسي ، يمكنني قبوله.” كما قالت ذلك ، لمست هوريكيتا شعرها القصير بأطراف أصابعها.

“أنا لا أفهم… ” ربما تم التعرف عليهم ، ولكن يبدو أيضًا أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، ويتحدثون عن أشياء كثيرة. فقط من تحركاتهم ، لا يبدو أن هناك أي تاريخ بينهما. إذا كنت سأقترب أكثر قليلاً ، يجب أن أتمكن من سماع محتويات محادثتهم. لكن ذلك سيكون خطيرا للغاية. على الرغم من أنني يمكن أن أتظاهر بأنني أحد المارة ، فإن ذلك لن يترك لي أي طريقة لإخفاء نفسي ، لذلك يبدو أن الخيار الأفضل هو البقاء هنا. بعد ملاحظتهم لبعض الوقت … انتهى حديثهم الطويل فجأة من المظهر ، يبدو أن المدير يعود إلى الصيدلية ليس بعيدًا جدًا عن هنا. ماذا سيفعل كون Ayanokouji … بدأ يتحرك. كما لو لم يحدث شيء ، بدأ يسير في اتجاه معين. كنت آمل أن أحصل على بعض الأدلة من محادثته مع المدير ولكن يبدو أن ذلك كان هباءً … لقد تخليت بالفعل عن خطتي الأصلية للتحدث مع كون أيانوكوجي.

“اذا أريد أن أفكر في هذا منذ البداية. أنا الآن يجب أن يكون لدي شيء لم أره من قبل. خلال العامين المقبلين ، هل يجب أن أتركه ينمو أم لا؟ إذا تركته لتنمو ، فستستغرق حوالي عامين حتى ينمو إلى الطول الذي كانت عليه من قبل … في الوقت المناسب عندما نتخرج. ” تم قبول كل من ماضيها وحاضرها من قبل هوريكيتا.

“من المستحيل أن أصدق ذلك.”

“ما أفهمه الآن ، هو أنه لا علاقة له بطول شعري ، لأنني قادر بالفعل على مواجهة أخي بالفعل”. كنت أتطلع إلى كيفية تطور  هوريكيتا قصير ةالشعر في المستقبل. في اللحظات الأخيرة لهوريكيتا مانابو في المدرسة ، ترك أخته مع العديد من الأصول. من قبل ، كنت أظن دائمًا أنني بحاجة إلى مساعدة Horikita كي تنمو ، ولكن يبدو أنني قد حكمت خطأ في النهاية.

“سوف تقرر Suzune ذلك.” لم يكن هذا شيئًا يمكن أن يدلي به شخص غريب عن الملاحظات الطائشة. قال ذلك هوريكيتا الأكبر ، بشكل ملموس.

“هل ما زلت تشعرين بالندم؟”

“لا ، أريد الذهاب أو التنزه أو شيء من هذا القبيل.” كان هناك ارتجاف طفيف لأنها أجابت بغموض.

“لأكون صريحًة ، ساعة لا ، حتى لو أعطيتني يومًا ، فلن أتمكن من قول ما أريد. كان هناك الكثير الذي أردت أن أقوله في السنوات الماضية ، وأردت أن أقول ، لكنني لم أستطع ، ”

“خلال المدرسة الإعدادية ، قمت بأداء الكثير من الرياضيات العقلية السريعة ، لذلك أنا جيد جدًا في ذلك.”

“علاوة على ذلك ، الجدار الذي يعيق أخي وأنا قد أزيل بالفعل. أحتاج فقط لإكمال هذين العامين المقبلين ، وبعد ذلك يمكنني التحدث معه بقدر ما أريد ، أليس كذلك؟ ”

“استنادًا إلى نظريتك ، كان عليّ أن أبذل جهداً أكبر من مقدار ما وضعته.”

“هذا صحيح. بعد كل شيء ، قال إنه سينتظرك عندما تتخرجين “. بعد التخرج ، يجب أن تكون حرة في الاتصال بالعالم الخارجي. وبحلول ذلك الوقت ، ستكون قادرة على مقابلة شقيقها مرة أخرى ، والتحدث بلا حدود.

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

” كان يومًا مجزيًا اليوم ، ولكن دعونا لا نكون جشعين للغاية ، أو قد يعضنا.” تغير موقفها بسرعة كبيرة. هذا صحيح ، يبدو أنها تحولت مرة أخرى على السطح. وفي ذهنها الآن ، ربما كانت تفعل كل ما في وسعها للتظاهر بالهدوء ، وترغب في التحول إلى تلك الحالة. لكن تبديل المواقف بهذه الطريقة لم يكن بهذه البساطة.

“إذا كنت قد اعترفت بهذا ، مهما كانت النتيجة ، هل يمكنك تجاهلها؟”

“لكن – لا بأس إذا كان هذا فقط.” قالت هوريكيتا ، التي توقفت ولم يستدير ، هذا بينما كان واقفًا. وجهها لم  يواجهني. لا ، كان من الأدق القول أنها لا تستطيع مواجهتي.

“الرجاء تقديم المزيد من المساهمات للصف في المستقبل. إذا كنت تمتلك القوة فعليًا ، فأريدك أن تستخدمها. هذا لقيادة فصلنا إلى النصر. إذا كانت قوتك حقيقية وإذا كان لديك ما يلزم لتصبح قائدًا ، فيمكنني أن أؤكد لك ، أيانوكوجي كون. ” كانت أفكارها مشابهة لأفكار هوريكيتا. إذا كان لديك القوة ، فاستخدمها بصدق.

“ما هذا؟” على الرغم من أنني فهمت في الداخل ، تظاهرت بالسؤال على أي حال. إذا كان هذا هو الهدوء المعتاد وجمع هوريكيتا ، لكانت لاحظت أنني كنت ألعب دور الغبي . ولكن ، اليوم هوريكيتا لا يمكن أن ترى من خلالي.

” المدير Tsukishiro ، أليس من الأفضل الاستسلام الآن؟ إذا فشلت في إجباري على ترك المدرسة ، فسوف تفقد ثقة والدي. حتى لو تعرضت للتوبيخ فقط ، سأقول إنه سيكون من الحكمة التوقف عند هذه المرحلة ، أو قد تتعرض للإذلال.”

“أنا … أريد أن أتجول قليلاً قبل أن أعود.” كان لديها تعبير يقول بشكل أساسي إنها تريدني سراً أن أعود  بدونها أولاً.

“أخشى أن يؤدي إظهار المشاعر مؤقتًا إلى عرقلة نمو أختي. لا بأس إذا تأخرت لأنها تعرضت لحادث ما ، ولكن إذا قررت أنها ستشهد نموًا من خلال عدم رؤيتي هنا ، فهذا أفضل. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سلوكي هنا سيكون عقبة فقط.”

“تمشى بلجوار؟” سألتها إلى أين تريد أن تذهب ، لكنها لم تستطع الإجابة.

“خطأ فادح. ألم تريه بالفعل؟ لقد خسرت أمام ساكياناجي في مباراة الشطرنج لدينا “.

“لا ، أريد الذهاب أو التنزه أو شيء من هذا القبيل.” كان هناك ارتجاف طفيف لأنها أجابت بغموض.

“حينها فقط قلت بهدوء شيئًا خطيرًا للغاية. هل هذه مزحة؟”

“هل يجب أن آتي معك؟”

“هذا رأيي فقط ، لكنه جيد. إذا كان هذا كل ما يلزم لتغيير رأيك ، فسيكون الأمر سهلاً للغاية. ” على الرغم من معرفته بأنني كنت أكذب على الأرجح ، لا يزال تسوكيشيرو يوافق على ذلك.

“ليس هناك حاجة.” وبينما كانت تتحدث بهذه الكلمات الغامضة ، ابتعدت هوريكيتا عني. ليس تجاه مركز Keyaki التجاري أو المتجر الصغير. كانت تحاول إيجاد مكان يمكن أن تكون فيه بمفردها. إذا كانت تسير معي إلى المهجع ، فربما يكون قد فات الأوان.  قابلت Horikita في هذه الحالة.

“لا ينبغي أن يكون ذلك مرتبطًا على الإطلاق”.

“لماذا تتبعني؟” لم تنظر هوريكيتا إلى الوراء لأنها تهمس في ذلك.

“لا توجد طريقة أنك راضية. صحيح أنه يمكنك أخيرًا التحدث مع بعضكما بعد عامين ، لكن البشر ليسوا مخلوقات يمكن إرضائها بسهولة. ” الفتاة التي حلمت بهذا اليوم لم يكن لديها خيار سوى تحمل عامين آخرين. على الرغم من أنه لم يكن كما لو أنها لن يكون لديها أي مشاعر سعيدة ، لا يمكن أن يكون هذا فقط.

“نعم ، أتساءل لماذا.”

“بالضبط. لذا فهو مثل-  ” بمجرد أن بدأت أتحدث ، قطع هوريكيتا الأكبر.

“إذا لم يكن هناك سبب ، فلا تتبعني”. على الرغم من الرفض منها ، لم أكن أخطط للعودة. لأنه خلال هذه السنة ، قامت ببعض الأشياء غير المرغوب فيها لي عدة مرات.

“إذا كنت ستلاحق نفسك بالفعل على الرغم من القيود ، فستكون في هذه السنوات الثلاث حيا سوف يتذكره الآخرون”.

“إذن دعيني أشرح لماذا. هذا لأنني أردت مضايقتك “.

“فقط من خلال تجنبك ، سوف تنمو؟ هل هذا ما تعتقد أن أختك تؤمن به؟ ​​”

” … ماذا تقول ، أنا لا أفهم.”

“لقد رفضت.”

“أوه ، لذا دعيني أخبرك حينها.”

“نعم ، هذا هو”. تسوكيشيرو ، الذي كان يقاتل منذ عقود في القمة. قد يحتاج تقييم القناع الحديدي إلى أن يكون أعلى مما اعتقدته في الأصل. منذ أن أرسله هذا الرجل ، لم يكن شخصًا لبقًا و مندفاعًا. كنت أعرف ذلك من أجل حقيقة.

“أنت حقًا لا تحتاج إلى ذلك.”

“شكرا لك على هذا الخطاب الطويل ، لقد استفدت منه كثيرا”.

“لا ، أصر.” فتحت فمي ببطء ، لكسر دفاعها الحازم عنها.

في الواقع ، لم يكن الأمر كما لو أنه لم تكن هناك فرص للتخلص منها.

“عندما تكون حزينًا ، يجب ألا تقمعي تلك المشاعر. ألن يكون من الأفضل البكاء فقط؟ ” قلت تلك الجملة فقط.

“لم أسألك بعد ، إلى أين تخطط للذهاب بعد ذلك؟” لأنه أخبرني برقم تاتشيبانا ، علمت الآن أنهم سيبقون على اتصال بعد التخرج.

” … أنت ، ألم تسمع ما قلته؟”

“في لحظاتنا الأخيرة ، تحدثت عن الكثير من الأشياء الغريبة. آسف.”

“سمعت. ألست سعيدًة لأنك تمكنت من المصالحة مع أخيك؟ ”

“قررت أن أعيش حياة طالب عادي في المدرسة الثانوية يمكنك العثور عليه في أي مكان. اضطررت إلى حل بعض المشاكل بنفسي للحفاظ على تلك الحياة حقيقة.”

“نعم. لهذا أنا راضية. أين ، أين ترى أي حزن بداخلي؟ ”

“حديثه مع المدير الجديد يستغرق بعض الوقت … ” لقد كان بالفعل 10 دقائق. إذا كانوا فقط يتبادلون المجاملات ، فسيعتبر ذلك طويلاً جدًا. هل يمكن أن يكون أيانوكوجي كون والمدير من معارفه؟ بدا أنهم قريبون ، لكن أيانوكوجي كان باردا كالمعتاد.

“لا توجد طريقة أنك راضية. صحيح أنه يمكنك أخيرًا التحدث مع بعضكما بعد عامين ، لكن البشر ليسوا مخلوقات يمكن إرضائها بسهولة. ” الفتاة التي حلمت بهذا اليوم لم يكن لديها خيار سوى تحمل عامين آخرين. على الرغم من أنه لم يكن كما لو أنها لن يكون لديها أي مشاعر سعيدة ، لا يمكن أن يكون هذا فقط.

“إذن ، لماذا أخبرتني بهذا؟”

“أنا … راضية أنا راضية “.

“على الرغم من أنني أريد أن أعيش حياة مدرسية سلمية ، يبدو أنه لا توجد طريقة ، سأكون مدركًا لهذا.” ابتسم تسوكيشيرو ، وعندما كان على وشك المغادرة ، قدم اقتراحًا.

“إذا كان هذا هو الحال ، فهل تمانع في مواجهتي؟” لا تزال هوريكيتا بعيدة عني . لم تستمع إلى طلبي وهزت رأسها من اليسار إلى اليمين.

” أيانوكوجي ، يبدو أنك تستمتع بعطلة الربيع ، تمامًا مثل أي شخص آخر.” اعتقدت في الأصل أنه سيتحدث إلي بشكل معتدل ، ولكن عندما فتح فمه ، سكب السخرية.

“أرفض. لماذا يجب أن أفعل مثل هذا الشيء؟ ”

“بالطبع ، سيتم طرد الطلاب الذين لا يمكنهم إكمال المهمة”.

“نعم. أتساءل لماذا “. في مواجهة هوريكيتا التي كانت تمشي بسرعة وتحاول الهرب ، قلت لها من الخلف.

“قد يكون هذا هو الحال. لكن نهج ناجومو سيترك الكثير من الناس بائسين “. إذا أصبحت قويًا وشخصيًا بشكل مفرط ، فسوف يصبح زملائك في المدرسة أكثر تشككًا تجاهه. ثم يتحول كل من حوله إلى أعداء.  ، مازال يعتقد هوريكيتا مانابو يعتقد أن التعاون داخل النظام المعروف باسم الطبقة لا يزال ضروريًا. كان هذا هو نوع النظام الذي تم اختياره بعد التفكير بوضوح في ما سيكون عليه المستقبل.

“لا يهم إذا كنت تريدين البكاء.” بعد عامين اجتمعت مع شقيقها ، ليتم رفضها فقط. القتال بمفرده مع حمى شديدة في جزيرة غير مأهولة. أن تصبح موضوع الكراهية بسبب تصويت الطبقة. ولكن حتى في تلك الأوقات ، لم تبكي هوريكيتا.

إذا اختارت ان ساكياناجي إيكي على أيانوكوجي ، فسيكون الفوز بالتأكيد أسهل بكثير. بالطبع ، كان هناك احتمال أنها تريد مواجهة شخص غير متوقع ، ونتيجة لذلك ، اختارت كون Ayanokouji. على أي حال ، من الأفضل الآن ترك هذه المسألة جانباً. تحب Karuizawa-san أيانوكوجي-كون ، ويحب أيانوكوجي-كون كارويزاوا-سان. فقط من خلال تعلم ذلك ، يمكنني القول أنني اكتسبت الكثير من المعلومات اليوم. باستخدام هذا كوسيلة للاختراق ، يجب أن أكون الآن قادرًا على التفكير في طرق الاقتراب منه.

“أنا ، أنا … ” توقفت عن السير إلى الأمام. بعد العمل بجد ، تمكنت أخيرًا من توصيل مشاعرها مع شقيقها. إذا جاء الغد ، فمن المؤكد أنهم سيعودون إلى الحديث والضحك مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، كان هوريكيتا الأكبر قد مر بالفعل عبر هذه البوابة ، وبدأ رحلة جديدة. الاجتماع القادم سيكون لديهم في غضون عامين.

“لقد تغيرت.” قال هوريكيتا الأكبر ، الذي رأى أخته بعد الشعور بالراحة ، بهدوء.

“لا … لا أريد … ” بدأ صوت هوريكيتا يرتجف ببطء. خلال هذين العامين الطويلين ، لن يكون أمام هوريكيتا خيار سوى القتال ، هنا في هذه المدرسة بالذات.

“أنت حقًا لا تحتاج إلى ذلك.”

“ولكن ، أليس هناك طريقة أخرى … ! ” داخل عيون هوريكيتا التي لا تتزعزع ، تدفق شيئً تم إيقافه لفترة طويلة أخيرًا الآن ، فكرت في شقيقها الذي غادر لتوه.

“ما هو التيار الذي تفكر فيه الآن؟”

“لكن– ! ”

“شكرا لك ، Ayanokouji-san … لقد ساعدتني كثيرا اليوم.”

“أخيراً .. أدركت أخيراً أخطاء طرقي … ! ” انهارت هوريكيتا ، وسقطت على ركبتيها. غطت كلتا يديها وجهها ، محاولة كبح الدموع التي استمرت في التدفق.

“سأغفر لك على الكذب. لأن هذا الكذب جعلني ما أنا عليه الآن “. عندما أدركت هوريكيتا هذه الحقيقة ، لذلك ضحكت وغفرت له. وضع هوريكيتا الأكبر يديه برفق على كتف أخته ، ونظر مباشرة إلى وجهها. ولم تدخر هوريكيتا أي جهد لأنها أظهرت ابتسامتها لأخيها. بعد رؤية هذا الوجه المبتسم ، أطلق هوريكيتا الأكبر أيضًا ابتسامة فضفاضة ، كما لو كان يخلع قناعًا. لم يكن شخصًا لم يبتسم أبدًا. لكنها المرة الأولى التي رأيته فيها يبتسم بلطف. هذه الابتسامة ، لن أراها مرة أخرى. سنة واحدة. إذا استطعت قضاء سنة أخرى في نفس الحرم الجامعي مثله ، سأقترب أكثر من الرجل المسمى Horikita Manabu. وقد أجري بعض التغيير بسبب ذلك. كان هذا مؤسفًا حقًا.

“ومع ذلك فقد انفصلت عن أخي … ” إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن هوريكيتا سترغب بالتأكيد في الخروج من هذا المدخل مع شقيقها. الأخت التي رأت أخاها بصمت.

“ولكن ، كيف يمكنني الفوز في هذه اللعبة الصغيرة الخاصة بك؟”

“نعم. ستكونين وحدك الآن. ”

“نعم ، أتساءل لماذا.”

“وحدي وحدي…!”

“كفى عني ، ماذا عنك ، ماتسوشيتا-سان؟ هل تحبين أي شخص؟ ”

 

“ليس هذا هو الحال ، كيف يمكنني أن أقول هذا ، من الصعب قليلاً وضع هذا في الكلمات.” بينما كنت أتأرجح ، هرب نظري وركزت على مكان بعيد. في مواجهة ماتسوشيتا التي لا تزال ترفض السماح بذلك ، كان عليّ مواصلة الحديث.

كانت الفتاة التي تبكي بصوت عال مثل الطفلة. ترك الدموع تتدفق ، ولكن مع ذلك ، أرادت هوريكيتا أن يتحمل. لولا المدرسة لكانت هوريكيتا يتبع شقيقها إلى أقاصي الأرض. يمكنهم رؤية بعضهم البعض ، والتحدث مع بعضهم البعض كلما أرادوا.

“لقد تجاوزت توقعاتي بشكل كبير بناءً على تجربتي في الحياة حتى الآن. لا توجد عيوب في استراتيجياتك. بصرف النظر عن براعتك الإستراتيجية ، لست شخصًا يمكنني التغلب عليه من حيث القوة البدنية. من بين جميع الخصوم الذين قابلتهم ، أنت ذلك الشخص الذي لا أريد قتاله “. تقييم آخر مبالغ فيه. إذا كان هذا مجرد تقييمه إدراكي لي ، فسيكون أكثر صحة.

“الآن ، ما عليك سوى البكاء بقدر ما تريد. بعد ذلك ، ستحتاجين إلى أن تُظهري لأخيك في المستقبل مقدار نموك. من الآن فصاعدًا ، لا شيء يحد من نموك “. لم تكن هناك حاجة للقلق. لا يزال هناك عامان متبقيان ، وخلال ذلك الوقت ، ستنمو هوريكيتا بشكل كبير بالتأكيد. كان على شقيقها أن يتطلع إليها.

“سأسألك مرة أخرى ، ما العمل الذي لديك معي؟” على الرغم من أنه في هذه المسافة ، لا يجب أن تكون قادرة على سماع محتويات المحادثة. ولكن قد يتسبب لها في التكهن بهذا الأمر دون داع.

“هذا كل شيء … مانابو.” صوتي ، الذي لم يعد قادراً على الوصول إليه ، امتص في السماء الزرقاء التي بشرت في الربيع.

“حينها فقط قلت بهدوء شيئًا خطيرًا للغاية. هل هذه مزحة؟”

بعد وقت قصير من سكب مشاعرها ، توقفت هوريكيتا عن البكاء. ومع ذلك ، لأنها لم تستعد قوتها بعد ، كانت لا تزال جالسة على الأرض. وقفتُ بجانبها ، بانتظار هدوء الوقت. كان من حسن الحظ أنه لم يكن هناك أحد قريب ، لذلك لم يشاهد أي شخص آخر هذا المشهد.

“لا مشكلة على الإطلاق. كان يجب أن تفكر في إمكانية حدوث هذا النوع من الأشياء على أي حال. كان هدفنا هو إعطاء هذا الطفل إنذارًا نهائيًا ، لذلك إذا اكتشفت هوية هذا الطفل ، فسأطرده “. كان هذا قرارًا لم أكن بحاجة إلى القيام به بنفسي. لقد حفظت ما قاله تسوكيشيرو ، لكنني لم أكن أنوي تصديقه على الإطلاق.

“ذلك رائع.”

الجزء الأول

“ما هو عظيم في ذلك. أنت تراني هكذا ، إنها إهانة بالنسبة لي …  ” في الأصل ، خططت لتهدئتها قليلاً ، لكن هذا لن يكون بهذه البساطة.

“هذا مجرد حدث أجيده نسبياً. بصراحة ، لقد شاركت في المسابقات الوطنية من قبل “.

“حسنا ، ربما كذلك.” لهذا السبب أرادت البقاء وحدها من قبل. إذا لم أكن هنا ، فلن يراها أحد تبكي.

“هذا ليس خطأ فادحًا ، هذا مجرد هزيمة بسيطة”. يبدو أن هذا لم يكن مقبولاً لها.

“بما أنك قد شاهدته بالفعل ، فسأواجه الأمر فقط.”

“في لحظاتنا الأخيرة ، تحدثت عن الكثير من الأشياء الغريبة. آسف.”

“تواجهين؟”

“هل … هل يمكن لكما أن تبقي هذا سرا؟”  تكلمت. أنا وسينوهارا-سان ، متأكد من أننا سنسمع شيئًا مثيرًا للاهتمام للغاية ، ربت كل واحدة من كتفيها.

” … إن رؤيتي مثل هذا شيء عظيم. هذا ما قررت. ” شعرت هوريكيتا بالارتياح من أعماق قلبها لم يكن هذا تعبيرًا يبدو أنها تريد من الطلاب الآخرين رؤيته دون داع.

“إذن ، لماذا أخبرتني بهذا؟”

“اذا سأشارك هذا المشهد مع Keisei والآخرين بعد ذلك.” أخرجت هاتفي ووجهت الكاميرا إليها.

“أظن أن أيانوكوجي كون … يحب كارويزاوا-سان”. قالت ساتو-سان هذا أثناء النظر بعيدًا.

“هل تريدني أن أقتلك؟” بعد رؤية العيون الحمراء الزاهية التي كانت تحدق في وجهي ، وضعت هاتفي بعيدًا.

“لقد اعتبرت دائما  مهمة جدا.”

“أنا أمزح.”

اليوم الثاني 31 مارس. بالنسبة لي ، كان هذا يومًا خاصًا وصل أخيرًا. هذا صحيح ، كان اليوم الذي شرع فيه هوريكيتا الأكبر في رحلته القادمة. اتفقنا على الاجتماع عند الظهر. كنت في وقت مبكر كالعادة وصلت إلى المدخل الرئيسي للمدرسة. بدا أنه قد حافظ على كلمته ولم يخبر أي شخص آخر أنه سيغادر في ذلك الوقت. لم يكن هناك أحد ، باستثنائي. انصبت عيني نحو شخصيات الطلاب الذين توجهوا إلى Keyaki Mall بينما كنت أنتظر بهدوء وصوله. قبل عام ، جئت إلى هذه المدرسة من خلال هذا المدخل بالذات. على الرغم من أنك قد تتسكع بالقرب من هنا أحيانًا ، لم يكن هذا مكانًا يذهب إليه الناس كثيرًا. إذا كان نشاط النادي أو اختبارًا خاصًا ، يمكنك ركوب الحافلة التي تمر من هنا. ومع ذلك ، إذا أردت الخروج من المدخل ، فيجب أن يكون ذلك بسبب تخرجك ، أو طردك. نظرًا لأنه لا يمكنك تكرار عام واحد ، فمن المحتم أن تحدث إحدى هاتين الحالتين خلال 3 سنوات.

“بالنظر إلى أنك قمت بعمل نكتة مملة ، يبدو أنني بحاجة إلى تعليمك ما هو  TPO .”

من خلال ذلك ، مر وقت طويل منذ رفضها. لم أستطع أن أشعر بأي علامات للقلق أو أي تردد في كلماتها. يجب أن يكون ذلك نتيجة البكاء عدة مرات ، كما هو الحال الآن ، بدت وكأنها تريد المضي قدمًا. إذا كان هذا هو الحال ، فقد اعترفت على الأرجح خلال العطلة الشتوية. ومع ذلك ، قد يكون هذا لأننا دفعناها للاعتراف قبل الأوان. إذا كان هذا هو الحال ، فقد خذلناها حقًا.

ملاحظة : يشير TPO إلى “الزمان والمكان والمناسبة”.

“على الرغم من أنني لا أعرف ما ينوي فعله ، إلا أنه قرار يتطلب الشجاعة”.

برؤية كيف أنها لا تزال تتحدث كثيرًا ، لا يجب أن تكون هناك مشكلة الآن.

“مهلاً … اعتقدت أنك ستطرح هذا لاحقًا. لمهاجمتي عقليا “.

” … هذا يبدو ، كما حدث في العام الماضي ، أنه حدث وضع مماثل.”

“لماذا ا؟ لماذا تم رفضك؟ ”

“ربما فعلت ذلك.” على الرغم من أن الموقع كان مختلفًا ، تذكرت ليلة معينة عندما كان لدينا محادثة بيننا. هوريكيتا ، التي كانت قد عادت لتو مع شقيقها ، قغرقت في حالة فقدان. كان الوضع اليوم هو عكس ذلك بوضوح ، ولكن كان هناك شعور لا يمكن تفسيره.

“ما زلت تحبينه …؟”

“أتساءل لماذا أخطأ دائمًا عندما أكون معك. حتى أجلس بجانبك “. كانت تقول إنه منذ بداية المدرسة ، كانت لدينا نوعًا ما من العلاقة غير المحددة سلفًا. يبدو أنه بغض النظر عما إذا كان هذا هو الحال ، لم تكن Horikita سعيدًة بها.

“ماذا أحب أخاك ، هل فكرت في ذلك الحين؟”

“لماذا لا تسمح لي برؤيتك عند ارتكاب الأخطاء؟” حزنت هوريكيتا على ظلم مصيرها.

“ماذا- ! ” ربما أصيب دماغ ماتسوشيتا بالذعر للحظة ، لكنني حررت يدي بسرعة.

“خطأ فادح. ألم تريه بالفعل؟ لقد خسرت أمام ساكياناجي في مباراة الشطرنج لدينا “.

“حتى لو سألتني ذلك ، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التعبير عنه. بالتأكيد ، أحببت هذا الشعر القصير عندما كنت طفلاً ، لكني اعتدت  على الشعر طويل لفترة طويلة. مشاعري الآن معقدة للغاية ، لقول الحقيقة “. الشعر القصير الذي أحببته والشعر الطويل الذي ستقبله. الماضي والحاضر. بغض النظر عن أيهما كانا لا يزالان كلاهما هوريكيتا سوزون.

“هذا ليس خطأ فادحًا ، هذا مجرد هزيمة بسيطة”. يبدو أن هذا لم يكن مقبولاً لها.

” … ماذا تقول ، أنا لا أفهم.”

“حسنًا ، يجب أن نتطلع إليها بعد أن نصبح طلابًا في السنة الثانية.”

“لسوء الحظ ، أنا لست متفائلاً. ما زلت في طور اكتشاف كيفية التخلص من كوشيدا “.

“يبدو أن هذا هو الخيار الوحيد. سأضيفها بعناية إلى قائمة الأحداث التي أتطلع إليها في المستقبل “. بدا أنه مهما كانت تريد الانتقام مني لرؤيتها صرخة اليوم. ولكن على الرغم من ذلك ، كان لا يزال صادمًا للغاية ،

“ولكن مع ذلك ، سأقدم لك هذه النصيحة الأخيرة. لقد تبنت دائمًا موقفًا مؤكدًا تجاه قواعد المدرسة. على الرغم من أنها جدارة ، لا تزال لدى الطبقات ذات التصنيف الأدنى  فرصة للنصر.  ليست بأي حال معركة سهلة لأي فئة. ”

“إذا رأوك ، سوف يفاجأ الجميع.” سيكون هناك طلاب يريدون تغيير صورتهم ببطء ، لكنهم لن يذهبوا إلى أبعد من ذلك. لقص شعرها بهذه طريقة

“!؟” كما لو كان يخبرها ما هو هذا “المفتاح” ، أعطاها الأكبر هوريكيتا هديته النهائية.

“يمكن أن يكونوا متفاجئين كما يريدون ، أنا جيدة معها”. قالت هوريكيتا إن آراء الآخرين لا تهم ، ولا داعي للانتباه إليها. سيكون سودو على الأرجح أول من يتحدث عن هذا الأمر. لم يتبق سوى أيام قليلة من عطلة الربيع ، وربما انتشرت الشائعات خلال هذا الوقت … لا ، إذا كان هناك شهود بالفعل ، فقد انتشرت بالفعل.

“لأنني كنت قلقة للغاية في ذلك الوقت ، تركت هاتفي في المهجع قبل أن أغادر لقص شعري ، ولكن عندما أدركت في النهاية أنني لم أكن أملكها ، كان شعري قد تم قصه بالفعل. هل حقا! عملية تفكيري بطيئة للغاية. ” وبعبارة أخرى ، شعرت بالعجز في ذلك الوقت. وبدلاً من العودة إلى المهجع لاستعادة هاتفها ، قررت الركض مباشرة إلى المدخل الرئيسي.

“الحديث عن هذا قد يكون قليلاً ، لكن هل ما زلت تتذكر المعركة التي قررناها بالأمس؟”

“بالطبع بكل تأكيد!”

“بالطبع بكل تأكيد.”

“أنا أعلم. لن أخبر أحداً ، مهما كانت. ” لا يمكن القول أنها قبلت ردي 100٪. ولكن ، يمكن إيقاف هذا الأمر لفترة من الوقت ، حيث زودتها بهذه المعلومات الكثيرة. بعد كل شيء ، الشيء بيني وبين Kei ، لم تستطع فقط التحدث عن ذلك بشكل عرضي مع أي شخص. إذا كان هناك شيء متعلق بهذا الأمر جعلني غير سعيد ورفض التعاون ، فسيؤذي ماتسوشيتا أيضًا.

“عن طلبي لك إذا فزت ، لقد فكرت في ذلك.”

“أنا … راضية أنا راضية “.

“مهلاً … اعتقدت أنك ستطرح هذا لاحقًا. لمهاجمتي عقليا “.

“أنا … راضية أنا راضية “.

“لا ، لم أفكر في الأمر كثيرًا ، ببساطة لم أفكر في الأمر من قبل.” حثني هوريكيتا على إخبارها بسرعة بما أريده ، على الرغم من أنها كانت متشككة قليلاً حيال ذلك.

“أنا لا أفهم… ” ربما تم التعرف عليهم ، ولكن يبدو أيضًا أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، ويتحدثون عن أشياء كثيرة. فقط من تحركاتهم ، لا يبدو أن هناك أي تاريخ بينهما. إذا كنت سأقترب أكثر قليلاً ، يجب أن أتمكن من سماع محتويات محادثتهم. لكن ذلك سيكون خطيرا للغاية. على الرغم من أنني يمكن أن أتظاهر بأنني أحد المارة ، فإن ذلك لن يترك لي أي طريقة لإخفاء نفسي ، لذلك يبدو أن الخيار الأفضل هو البقاء هنا. بعد ملاحظتهم لبعض الوقت … انتهى حديثهم الطويل فجأة من المظهر ، يبدو أن المدير يعود إلى الصيدلية ليس بعيدًا جدًا عن هنا. ماذا سيفعل كون Ayanokouji … بدأ يتحرك. كما لو لم يحدث شيء ، بدأ يسير في اتجاه معين. كنت آمل أن أحصل على بعض الأدلة من محادثته مع المدير ولكن يبدو أن ذلك كان هباءً … لقد تخليت بالفعل عن خطتي الأصلية للتحدث مع كون أيانوكوجي.

“إذا فزت ، فسوف تنضمين إلى مجلس الطلاب.”

“نفس الشيئ .” على الرغم من معرفتي بأن ذلك لن يحدث أبدًا ، فقد وافقت بشدة على ما كان يشعر به هوريكيتا الأكبر.

” … لقد تحدثنا عن هذه المسألة من قبل.” سبق لي أن سألت هوريكيتا عما إذا كانت مهتمة بالانضمام إلى مجلس الطلاب. على الرغم من أنني اتصلت بالـ Horikita الأكبر خلال ذلك الوقت ، سمح لي باتخاذ قراراتي الخاصة. لكن في النهاية ، انتهى بها المطاف بالرفض.

اختارت Karuizawa-san ، الذي اعتقدت أن مواعدة رجل جيد علامة على المكانة العالية ، Ayanokouji- . لماذا ا؟ هل كان لأنه وسيم؟ لا ، لا أعتقد أن الأمر بهذه البساطة. إذا كان هذا هو الحال ، لكان من الأفضل بالنسبة لكارويزاوا-سان أن تحافظ على علاقتها مع كون هيراتا ، الذي كان أكثر شعبية. إذن – هل كان ذلك لأن أيانوكوجي كون لديه القوة الكافية لتعويض افتقاره إلى الشعبية؟ كان هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه. إذا كان هذا هو الحال ، فستبدأ أشياء مختلفة في الظهور بشكل مذهل. كان لدى Ayanokouji-kun نوع من العلاقة مع زعيم الطبقة هوريكيتا-سان ، بالإضافة إلى علاقة مع هيراتا-سان. لم يكن هناك شك في أن كلا الطالبين كانا موضع تقدير كبير له. بالإضافة إلى ذلك ، بدا أيضًا أنه قريب من Ichinose-san. وفي وقت سابق ، خلال المهرجان الرياضي ، كان هناك سباق شديد ضد رئيس مجلس الطلاب هوريكيتا ، الآن بعد أن أفكر في الأمر ، كان الأمر غريبًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظمت ساكياناجي كامل الفئة أ من أجل منحه نقاط حماية. كنا نظن أنه تم اختياره عشوائيًا لطرد ياماوتشي ، ولكن بعد ذلك عندما تولى دور برج القائد وشارك في المسابقة مثل هذا ، ووصفه صدفة لشرح أنه سيكون كسولًا جدًا. مع ربط العديد من هذه القطع ، كان يجب على الجميع فهم الوجود الغامض لكون أيانوكوجي. ومع ذلك ، لم يكن معظم الطلاب على علم بذلك. ولكن هذا أمر مفهوم لأنه لم يظهر أبدًا قوته الحقيقية في الأماكن العامة. على الرغم من أن القدرة على الجري السريع هي قدرة رائعة ، مع هذه القدرة وحدها ، إلا أنه في المدرسة الابتدائية فقط سيكون قادرًا على تسلق التسلسل الهرمي للفصل. بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية … لا ، مع تقدمك نحو مرحلة البلوغ ، ستصبح مهارات الاتصال أكثر أهمية. غالبًا ما يتمتع معظم الطلاب الذين حصلوا على مكانة عالية بقدرات رائعة ومهارات اتصال. إن الافتقار إلى إحدى هذه المهارات من شأنه أن يغير الانطباع الذي تركته على الآخرين تمامًا. كان مجرد طالب  بسرعة كبيرة ولكن كان وجوده ضعيفًا. هذا هو الانطباع الذي كان لدى الكثير من الناس عن Ayanokouji. إذا كان لديه أيضًا مهارات اجتماعية جيدة ، فسيكون  أيانوكوجي في موقع أعلى نسبيًا في الفصل. على الرغم من أنه يعتمد على شخصيته ، إلا أنه كان من الممكن أن يكون ، إلى جانب هيراتا سان ، أحد جواهر التوأم في الفصل. لكن هذا لم يكن أكثر من موقف افتراضي ، أو بالأحرى هراء كامل. كان الأمر مثل القول أنه إذا كان Sudo-kun ذكيًا ، أو يسهل التعامل معه ، أو إذا كان كون Yukimura يتمتع بقدرة رياضية عالية ، فهذه أشياء يمكن أن تحدث فقط في بُعد آخر. كانت الأولوية القصوى لصفنا هي “القدرة الدراسية” ، تليها “القدرة البدنية”. كان من المحتمل جدًا أن يكون أيانوكوجي قد استوفى هذين الشرطين. علاوة على ذلك ، قد تكون قدرات أيانوكوجي كون في هاتين الفئتين قد تجاوزت حتى هيراتا كون ، وهو كنز مدفون ينتظر حفره. بالطبع ، كان هذا الفكر مبنياً قليلاً على ما أريده أن يكون. إذا كان حقًا كذلك ، فسيصبح قوة كبيرة قادرة على تحسين الفصل. في الواقع ، حتى لو كان على نفس المستوى الذي أنا فيه ، فلن أشكو. السبب الذي جعلني أكون منتبهًا لكون Ayanokouji كان بسبب تأثيره على امتحان نهاية العام. كان هناك سؤال لم أتمكن من حله خلال الحدث الحسابي العقلي ، لكن أيانوكوجي كون أجاب عنه بشكل صحيح. كانت هذه واحدة من الضربات الحاسمة التي تلقيتها والتي أعطتني الثقة في ذلك. أريد أن أفهم اللغز وراء قوته. وإذا كانت قوته صحيحة ── فلا يوجد سبب لعدم الاستفادة منها. كانت كل من قدرته الدراسية وقدراته البدنية مماثلة لقدراتي ، وأنا متأكدة من هذه النقطة. إذا حكمنا كيف كان يعيش خلف الكواليس لمدة عام ، فقد لا يتم إقناعه بالطرق العادية. ومع ذلك ، كان لدي ثقة في قدرتي على تقييم الآخرين ، وقدرتي في الحرب النفسية. وبسبب هذا ، كان لي اليد العليا. اجعله يعتقد أنني أردت الاتصال به بسبب الفضول ، واستخلاص طبيعته الحقيقية ، ثم جعله يتعاون. وستكون بمثابة إشارة إلى هجومنا المضاد في العام المقبل.

“امم. هل تقبلين طلبي؟ ”

“السرعة الذهنية على المستوى الوطني ، بالإضافة إلى سرعة الجري ، علاوة على ذلك ، عزاء هيراتا أثناء تصويت الفصل. من خلال النظر في جميع هذه النقاط …  Ayanokouji ، هل تخفي قدراتك ؟ في الواقع ، سواء أكان أكاديميًا أم ماديًا ، فأنت أكثر قدرة مما تعرضه ، أليس كذلك؟ ” كان هذا اتصالًا متعمدًا معي ، الذي كان وجوده ضعيفًا ، ويحاول أيضًا أن يقودني إلى قول أشياء معينة. يبدو أنها حاولت الاتصال بي لأنها شككت في قدراتي. كان هذا مختلفًا تمامًا عن الانطباع الذي حصلت عليه من ماتسوشيتا التي كان زميلي في الصف لمدة عام الآن. توصلت إلى استنتاج سريع ، وقررت معالجة الموضوع الرئيسي.

“على الرغم من أنني لست مهتمًا بالانضمام إلى مجلس الطلاب … فلا بأس. طالما أنا فزت ، لن تكون هناك مشكلة “. قالت هوريكيتا إنها إذا فازت فلن تكون هناك مشاكل ، ووافق عليها.

“هذا سر. سأنتظر حتى تخسري “.

“لكنني لن أضمن أنه سيُسمح لي بالانضمام إلى مجلس الطلاب ، حسنًا؟”

 

“لا تقلقي. Nagumo هو من النوع الذي يرحب بأي شخص. ” كان مختلفًا تمامًا عن Horikita Manabu ، الذي رفض الأغلبية الساحقة من المتقدمين. بالإضافة إلى ذلك ، بما أن Suzune كانت أخت Manabu ، فليس هناك أي طريقة من شأنها أن يرفضها  Nagumo.

“أنا آسف حقا. أختي ما زالت تسبب لك المشاكل في النهاية “. كما لو أنه رأى من خلال مشاعري ، اعتذر هوريكيتا بهدوء.

“هل يمكن أن تخبرني لماذا تريد مني الانضمام إلى مجلس الطلاب.”

“هل تريدني أن أقتلك؟” بعد رؤية العيون الحمراء الزاهية التي كانت تحدق في وجهي ، وضعت هاتفي بعيدًا.

“هذا سر. سأنتظر حتى تخسري “.

“حسنًا ، هناك سبب ، لذلك تابعتك في الجوار يا أيانوكوجي.” بعد أن أكدت ماتسوشيتا أنه لم يكن هناك أحد حولها ، اعترفت بأنها كانت تتبعني. لم تكن علاقتي مع ماتسوشيتا عميقة للغاية. ولكن إذا لاحظت سلوك ماتسوشيتا ، فستجد أنها كانت متيقظة تمامًا. ربما كان ذلك لأنها لم تكن ترغب في رؤية أفكارها الحقيقية من خلال ذلك ، وهو ما يفسر أيضًا سبب رغبتها في متابعي.

“هذا يجعلني غير مرتاحة ، فهل يهم إذا أخبرتني الآن؟”

“هناك بالتأكيد أشخاص أفضل بكثير مما أنا عليه في هذا العالم. هناك ما يصل إلى 7 مليار إنسان يعيشون على الكوكب ، بعد كل شيء. لكن الغرفة البيضاء مختلفة “. في هذا العالم ، لم يكن هناك أحد أفضل مني. وبهذه الثقة ، قدمت هذا الجواب.

“أنت تفكرين في ما سيحدث عندما تخسرين مرة أخرى؟”

” ، أردت أن أترك القرار لك.” لم أقرر بعد ، وبدلاً من ذلك تركت القرار لهوريكيتا. لهذا أخبرتها عن ذلك الآن.

” …بالطبع لا. لأنني بالتأكيد سأفوز ، أردت فقط أن أسأل مقدمًا. علاوة على ذلك ، لن تخبرني لأنك تعلم أنك ستخسر “. عندما قررت نتيجة المعركة ، لم أخبر المغزى من تفكيري.

“خلال حدث الرياضيات الذهني السريع ، كان الجواب الذي قدمته لي هو بالضبط نفس الجواب الذي قدمه كوينجي كون.” سيكون من الصعب القول أن هذا حدث بالصدفة.

“لقد كان شقيقك قلقًا بشأن مسألة ناغومو. لهذا السبب أقوم بذلك. ”

“على الرغم من أنني لست مهتمًا بالانضمام إلى مجلس الطلاب … فلا بأس. طالما أنا فزت ، لن تكون هناك مشكلة “. قالت هوريكيتا إنها إذا فازت فلن تكون هناك مشاكل ، ووافق عليها.

“إذن أنت تقول أنك تريد مني أن أراقب رئيس مجلس الطلاب؟”

“ماذا- ! ” ربما أصيب دماغ ماتسوشيتا بالذعر للحظة ، لكنني حررت يدي بسرعة.

“بالضبط.”

“إيه؟” يبدو أنها لم تتوقع مني التعاون معها عن طيب خاطر ، لذا أطلقت ماتسوشيتا-سان صوتًا مفاجئًا.

“لذا طلب منك أخي القيام بذلك.” نظرت هوريكيتا إليّ بقليل من السخط.

“حسنا ، الآن بعد أن فكرت في الأمر ، إنها استراتيجية ذكية حقا. فقط من خلال إعطائه نقاط حماية ، سيتم اختياره تلقائيًا كذبيحة في مواقف مشابهة لنهاية العام الدراسي. إذا كانت هذه نية ساكياناجي سان من البداية ، فمن المنطقي “. لقد قدمت تفسيرا معقولا إلى حد ما وغيرت الموضوع.

“لأن علاقته بك في ذلك الوقت لم تكن جيدة للغاية ، لذلك اضطر إلى طلبها مني”. إذا كانت علاقتهما جيدة ، لكان قد أخبر Horikita هذا من البداية.

“ذلك امر مختلف. حتى في مواجهة الخصم المثالي ، لا تزال هناك فرص للفوز. ” شعرت بالارتياح بعد سماع رد هوريكيتا الأكبر. ناهيك عن أن الطلاب يتنافسون مع صفوفهم. بغض النظر عن مدى تميز الفرد ، يجب أن يكون هناك حد.

“لا تتصرف بشكل متواضع. أخي يوليك أكبر قدر من الاهتمام من أي شخص في هذه المدرسة. لولا ذلك ، لما اتصل بك هنا اليوم عندما انطلق في رحلته الجديدة. حقا … لماذا أنت دائما؟ ” وقفت هوريكيتا ببطء ، يشكو من هذا.

“السرعة الذهنية على المستوى الوطني ، بالإضافة إلى سرعة الجري ، علاوة على ذلك ، عزاء هيراتا أثناء تصويت الفصل. من خلال النظر في جميع هذه النقاط …  Ayanokouji ، هل تخفي قدراتك ؟ في الواقع ، سواء أكان أكاديميًا أم ماديًا ، فأنت أكثر قدرة مما تعرضه ، أليس كذلك؟ ” كان هذا اتصالًا متعمدًا معي ، الذي كان وجوده ضعيفًا ، ويحاول أيضًا أن يقودني إلى قول أشياء معينة. يبدو أنها حاولت الاتصال بي لأنها شككت في قدراتي. كان هذا مختلفًا تمامًا عن الانطباع الذي حصلت عليه من ماتسوشيتا التي كان زميلي في الصف لمدة عام الآن. توصلت إلى استنتاج سريع ، وقررت معالجة الموضوع الرئيسي.

“من الأفضل ألا أفكر في ذلك. سأحاول التفكير في شيء آخر “. إذا لم تفعل ذلك ، فسيكون جسدها مرهقًا ، لذا تلقي هوريكيتا في زوايا عقلها.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للانتباه إلي ، أليس كذلك؟”

” Horikita ، هناك شيء أخير أردت تأكيده معك.”

“باختصار ، هذا ما أشعر به حيال الغرفة البيضاء. إنه أمر غبي ومخيف.”

“ماذا تريد أيضًا ، لا تخبرني أنك ستقول شيئًا غريبًا مرة أخرى؟”

“انا أعتقد ذلك. إن الشك في ما تقوله يبدو أفضل. ” اتخذت هوريكيتا ، التي تعافى بالكامل ، خطوة إلى الأمام.

“إنها عن كوشيدا. دعيني أشرح بإيجاز أفكاري والوضع الحالي “. سمعت هذا النوع من التصريحات التي لم تكن تعرف أي شيء عنها ، عبست هوريكيتا ، وجهها مندهشًا ، حواجب متماسكة.

“لقد رفضت.”

“الوضع الراهن؟”

“اني اتفهم. خذ وقتك.”

“من أجل منع كوشيدا من الخروج عن نطاق السيطرة ، وقعت معها عقدًا. محتويات العقد أنه كان علي أن أعطيها نصف النقاط الشخصية التي تلقيتها كل شهر لحماية نفسي منها. بهذه الطريقة ، سأكون قادرًا على إزالة نفسي كأحد أهدافها “.

“هل تفعلين ذلك لأنك تريدين مني أن أساعدك في الوصول إلى الفئة أ؟”

“هل انت غبي؟ توقيع هذا العقد بتهور؟

“اترك شيئًا خلفك … هذا شيء لا يميزه سوى شخص بارز بقدر ما يمكنك القيام به.” أنكرت هذا الاحتمال ، لكن لم يوافق معي هوريكيتا الأكبر.

“فعلت ذلك لكسب ثقتها”.

“أنا أسف لأنى تأخرت…!” اعتذرت لأخيها ورأسها لأسفل. لكن لماذا تأخرت؟ كان هذا هو السؤال الذي كان يفكر فيه الجميع.

“ومع ذلك ، فإن هذا أمر غبي للغاية ، ونصف نقاطك كل شهر أكثر من اللازم.”

“في ذلك الوقت ، خلال اليوم الثاني ، عاد هيراتا إلى الفصل ، لذا ألا ينبغي أن يكون هذا أكثر من مجرد صدفة محضة؟” اعتقدت أنها كانت طالبة عادية ، لكنها كانت حادة بشكل غير متوقع. لم يكن الأمر يستحق أن تقول لي هذه الأشياء. لا يبدو أنها كانت هنا لأنها لم تستطع الاحتفاظ بهذه الأفكار لنفسها. على الرغم من أنه يمكن وصفه بأنه مجرد فضول خالص … من أفعالها الدقيقة ، يمكنك أن ترى أن هذا كان مجرد ذريعة ، وبعبارة أخرى ، كان لديها سببها الخاص لتورطها في هذا. إذا حكمنا من كلمات وأفعال ماتسوشيتا التي كانت منطقية اليوم ، فلن تكون هذه نزوة مفاجئة لها. بدلاً من ذلك ، كانت قد خططت لذلك مسبقًا للتواصل معي ، ثم طرحت هذا الموضوع. ربما كان قرارها باتخاذ إجراء اليوم هو أنها رأتني أتجول في مركز Keyaki التجاري بنفسي.

“لأنني لن أتمكن من تغيير مشاعر كوشيدا إذا لم أقم بذلك. ومع ذلك ، لأنك كشفتها علانية ، اختفت الثقة “. بدلاً من القول أنها كانت غير راضية عني ، ربما عادت إلى حالة الشك مرة أخرى.

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

“حقًا … بدأت حتى أشك في كونك قويًا بالفعل أم لا.” على الرغم من أنني فهمت أنها ليست في حالة مزاجية للتحدث ، إلا أن هذا الموضوع لم ينته بعد.

“رأيتك تتحدث مع  المدير تسوكيشيرو ، ما الذي حدث بالفعل؟”

“إذن ، لماذا أخبرتني بهذا؟”

اليوم كانت المرة الأولى التي لاحظت فيها وجود مرشح / مثبت في قلبي / ذهني. إن الوجود المعروف باسم قلبي قد نما بالفعل فوق التوقعات خلال العام الماضي. لا ،  لا تزال تنمو الآن. لا بد لي من تأكيد ذلك بنفسي. سألت نفسي. لكنها لا تعمل. وكأن قناعاتي الخاصة لم تتواصل مع نفسي. تمزيق سطحي الخاص إلى قطع وتقطيع ، أم أن هذا كل شيء؟ لا يسعني إلا الشعور بمادة سوداء ، شيء مشابه للقلق.

“لأنني أعتقد أن توقيع هذا العقد لن يؤثر علي في المستقبل”.

“لذا أنت لا توافق على نهج ناجومو”. على الرغم من أنه لم يقر برأسه ، فقد قبل هوريكيتا ما قلته على هذا النحو. على الرغم من أنني فهمت ما يريد قوله ، لا يمكن اعتبار أي من الجانبين صحيحًا. ومع ذلك…

“إذاً التخلي عن نصف نقاطك بشكل متكرر لن يؤثر عليك؟”

“همم.” على الرغم من أنني أومأت برأسي للتأكيد ، لم يبدو أن ماتسوشيتا-سان قبلت ذلك.

“لأنه إذا تركت كوشيدا المدرسة ، فإن الخطر سينخفض ​​إلى صفر”. سماع ما قلته للتو ، تجمدت يد هوريكيتا. ثم نظرت إلي وعينيها لا تزالان حمراوتن قليلاً.

“أشعر الآن ، بغض النظر عن إصدار نفسي ، يمكنني قبوله.” كما قالت ذلك ، لمست هوريكيتا شعرها القصير بأطراف أصابعها.

“حينها فقط قلت بهدوء شيئًا خطيرًا للغاية. هل هذه مزحة؟”

“أنا لا أفهم… ” ربما تم التعرف عليهم ، ولكن يبدو أيضًا أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، ويتحدثون عن أشياء كثيرة. فقط من تحركاتهم ، لا يبدو أن هناك أي تاريخ بينهما. إذا كنت سأقترب أكثر قليلاً ، يجب أن أتمكن من سماع محتويات محادثتهم. لكن ذلك سيكون خطيرا للغاية. على الرغم من أنني يمكن أن أتظاهر بأنني أحد المارة ، فإن ذلك لن يترك لي أي طريقة لإخفاء نفسي ، لذلك يبدو أن الخيار الأفضل هو البقاء هنا. بعد ملاحظتهم لبعض الوقت … انتهى حديثهم الطويل فجأة من المظهر ، يبدو أن المدير يعود إلى الصيدلية ليس بعيدًا جدًا عن هنا. ماذا سيفعل كون Ayanokouji … بدأ يتحرك. كما لو لم يحدث شيء ، بدأ يسير في اتجاه معين. كنت آمل أن أحصل على بعض الأدلة من محادثته مع المدير ولكن يبدو أن ذلك كان هباءً … لقد تخليت بالفعل عن خطتي الأصلية للتحدث مع كون أيانوكوجي.

“كنت أخطط لطرد كوشيدا من قبل. لا ، حتى الآن ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل طردها “.

“على أي حال ، يبدو أن تقييمك لي لن ينخفض.”

“أنت لا … تمزح؟”

“لأكون صريحًة ، ساعة لا ، حتى لو أعطيتني يومًا ، فلن أتمكن من قول ما أريد. كان هناك الكثير الذي أردت أن أقوله في السنوات الماضية ، وأردت أن أقول ، لكنني لم أستطع ، ”

“نعم. هذا الصيف ، كنت أفكر أنني سأقضي على كوشيدا “.

“ذلك الوغد  ربما هذا هو سبب كل هذا. ربما كان الانضمام إلى مجلس الطلاب هو مجرد قضاء بعض الوقت “. لن يكون لأحد الحق في التعبير عن أي استياء تجاهه وقدرته التي كانت أساس حصوله على الدعم.

في الواقع ، لم يكن الأمر كما لو أنه لم تكن هناك فرص للتخلص منها.

“!؟” كما لو كان يخبرها ما هو هذا “المفتاح” ، أعطاها الأكبر هوريكيتا هديته النهائية.

“ولكن —— منذ أن أخبرتني عن ذلك ، هذا يعني أن الوضع قد تغير ، أليس كذلك؟”

“الآن ، لدي أيضًا بعض الشكوك حول كيفية تعامل المدرسة مع هذا. ولكن ما زلت ممتنًا تجاه المدرسة “. من حين لآخر ، كان زملائه في الدراسة يتركون المدرسة بشكل غير متوقع ، لكن هوريكيتا الأكبر لم ينتقد طريقة المدرسة في القيام بالأشياء.

” ، أردت أن أترك القرار لك.” لم أقرر بعد ، وبدلاً من ذلك تركت القرار لهوريكيتا. لهذا أخبرتها عن ذلك الآن.

“ولكن مع ذلك ، سأقدم لك هذه النصيحة الأخيرة. لقد تبنت دائمًا موقفًا مؤكدًا تجاه قواعد المدرسة. على الرغم من أنها جدارة ، لا تزال لدى الطبقات ذات التصنيف الأدنى  فرصة للنصر.  ليست بأي حال معركة سهلة لأي فئة. ”

” أنت غير واضح بهذا. أنا لا أخطط لطرد كوشيدا. في الواقع ، أنا لا أخطط لطرد أي زميل في الدراسة بشكل مهمل “. يبدو أن هذا المثل الأعلى لها كان يتزايد في الحجر.

” … إن رؤيتي مثل هذا شيء عظيم. هذا ما قررت. ” شعرت هوريكيتا بالارتياح من أعماق قلبها لم يكن هذا تعبيرًا يبدو أنها تريد من الطلاب الآخرين رؤيته دون داع.

“لكنني لا أنوي أن يكون لدي أفكار ساذجة مثل هيراتا كون. يوجد بالفعل زملاء في الصف يقفون على الخط الفاصل للتضحية. بالطبع ، قد تسمح المساهمات المستقبلية باستبدال هؤلاء الأشخاص بشخص آخر. ” وبعبارة أخرى ، ستتخذ القرار بشأن من سيتم طرده إذا حدث شيء مثل تصويت الفصل مرة أخرى.

“استخدام النقاط الخاصة الجماعية من الفئة ب وما دونها ، واستخدامها للمقامرة على من يحق له الانتقال إلى الفئة أ”. عندما كان لديه نفس الأفكار التي كانت لدي ، أومأت برأسي. إذا تجاهلنا الطلاب المطرودين ، فهناك 120 طالبًا من الفئة ب إلى د. إذا قاموا بتجميع نقاطهم الشخصية ، فسوف يتجاوزون 20 مليون نقطة بسهولة. حتى أنه كان من الممكن الوصول إلى 40 أو حتى 60 مليون نقطة خاصة. بالطبع ، لن يوافق الجميع على المشاركة في تلك المقامرة. على الرغم من أنني لا أعرف كيف تغير النظام الآن ، فقد تمكنا من الاستفادة من هذه النقاط الخاصة عند التخرج حتى وقت قريب. حتى إذا كنت في الفئة D ، طالما كان لديك ما يكفي من المال في متناول يدك بعد التخرج ، فسيكون هناك بعض الطلاب الذين لم يهتموا بعد الآن. إذا كان هناك بالفعل أشخاص لديهم أموال يستوفون الشروط ، فسيكون من الأفضل لهم اختيار المشاركة. على أي حال ، إذا لم يكن من الممكن تحقيق انتصار الفصل ، فإن القمار بالنقاط كملاذ أخير لم يكن شيئًا سيئًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الطلاب الذين يلتحقون بالصف A. بالنسبة للسنة الأكاديمية التي كانت لديها أكبر فجوة بين الفئة A والصفوف أدناه ، كانت هذه هي الفرصة الواقعية الأخيرة لتحقيق هذا الحلم.

“ماذا لو كانت كوشيدا أقل مساهمة؟”

“لن ألاحق ظهور الآخرين بعد الآن ، يجب أن أجد طريقي.” لقد تخلصت Horikita الآن من ارتباكها. لقد أصبحت للتو قادرة على رؤية محيطها كما كانت. ومع ذلك ، لن تتوقف عند هذا الحد.

” ، بالطبع ، ستكون المرشحة للطرد”. يبدو أنها لم تكن تكذب.

“صحيح. الطلاب الذين يتخلفون عن الركب هم من لديهم قدرات منخفضة المستوى. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يتم ترك الطالب الممتاز أيضًا. ” من أجل حماية شخص ما ، أو الوقوع في شرك خصم أقوى. لم يكن من الصعب تصور كيف يمكن لطالب ممتاز أن يطرد.

“لكن احتمال سقوطها في قاع الصف منخفض للغاية.”

“هذا صحيح. بعد كل شيء ، قال إنه سينتظرك عندما تتخرجين “. بعد التخرج ، يجب أن تكون حرة في الاتصال بالعالم الخارجي. وبحلول ذلك الوقت ، ستكون قادرة على مقابلة شقيقها مرة أخرى ، والتحدث بلا حدود.

“أنا أعلم ذلك. لأن مما يمكن رؤيته ، فإن كوشيدا تساهم بالكثير “. كانت قادرة أكاديميًا وجسديًا ، كما وقفت في المركز كشخصية ضرورية في الفصل. على الرغم من أنها تلقت كمية معينة من الضرر بعد ترك ياموتشي ، لم يكن التأثير قاتلاً عليها.

“هل ستقول إنها لا ترى أنك شخص مميز؟”

“أعتقد أنه يمكنني ترك هذا لك ، ولهذا السبب أخبرتك بذلك. ومع ذلك ، عندما تكبرين وتصبحين جوهر صفنا ، ستصبح كوشيدا وجودًا مزعجًا “. بمعرفة الماضي كوشيدا ، لم أستطع محوها من ذاكرتي.

“اتصل بوالدك الآن وقل أنك تريد ترك الدراسة. هذه هي أفضل طريقة لحماية نفسك ، وستكون بمثابة رد على حب والدك لك “.

“إذن أنت تريد التخلص منها مسبقًا؟”

“شكرا لاهتمامك. لكن هذه الكلمات عديمة الفائدة ، لأنني لن أفشل “. على الرغم من أنني لم أكن أعرف ما هي الحقيقة في كلماته ، فقد أطلق تسوكيشيرو ابتسامة مخيفة.

“نعم ، هذا ما أريده. بعد كل شيء ، لن تكون ساذجة بما يكفي للتعاون لمجرد إقناعها بكل بساطة.”

“نعم … ما أفعله الآن ليس فعالاً.” إذا تم أخذ المستقبل في الاعتبار ، فإن طرد كوشيدا بصمت سيكون بالتأكيد القرار الصحيح. ومع ذلك ، لم أفعل ذلك. بدلا من ذلك ، تركت القرار لهوريكيتا. كان السبب في ذلك …

“لا يمكنني إنكار ذلك أيضًا. لقد فهمت بالفعل أن محاولة الإقناع والتحدث معها بهدوء لا معنى له …  ” مع العلم أنها ما زالت تنوي قبول كوشيدا؟ من قبل ، كنت أعتقد أنها كانت ساذجة ، ولكن ليس بعد الآن.

“حسنًا ، هناك سبب ، لذلك تابعتك في الجوار يا أيانوكوجي.” بعد أن أكدت ماتسوشيتا أنه لم يكن هناك أحد حولها ، اعترفت بأنها كانت تتبعني. لم تكن علاقتي مع ماتسوشيتا عميقة للغاية. ولكن إذا لاحظت سلوك ماتسوشيتا ، فستجد أنها كانت متيقظة تمامًا. ربما كان ذلك لأنها لم تكن ترغب في رؤية أفكارها الحقيقية من خلال ذلك ، وهو ما يفسر أيضًا سبب رغبتها في متابعي.

“في هذه الحالة ، ليس لدي ما أقوله.”

“ولكن —— منذ أن أخبرتني عن ذلك ، هذا يعني أن الوضع قد تغير ، أليس كذلك؟”

“أنت! … هل كنت تخطط لإعداد كوشيدا أثناء تصويت الفصل؟”

“ماذا تعنين؟”

“من شأن ذلك أن يؤدي فقط إلى تجزئة الأشياء. على الرغم من أنها ساعدت ياموتشي ، إلا أن زملائنا في المدرسة لا يزالون يثقون بها كثيرًا “.

تابع Tsukishiro ، واعتمد نظرة عاجزة.] “تلقي التعليم الكامل مباشرة منذ الولادة. إذا كان من الممكن تحقيق ذلك ، فستشهد اليابان نمواً لم يشهده العالم من قبل. ومع ذلك ، هذا ليس بهذه البساطة. تحت تأثير عوامل غامضة مختلفة ، يختلف نمو الناس بشكل كبير. من المستحيل تحقيق النجاح باستخدام نفس الطريقة على الجميع. ولكن حتى مع ذلك ، تمكنا من تحقيق نتائج ملموسة. لنأخذ الجيل الخامس والسادس كمثال ، من بين أولئك الذين نجوا حتى النهاية ، هناك البعض من المحتمل أن يحققوا نتائج رائعة. كل ما تبقى هو إتقان النظام ، وبعد ذلك ، قد تكون الغرفة البيضاء أصلًا لا غنى عنه في المستقبل. خطة والدك غبية للغاية —— كما أنها مخيفة للغاية”. بعد أن تحدث تسوكيشيرو بطريقة ملتوية ، توصل أخيراً إلى استنتاج.

“هذا صحيح. ليس هناك ما يشير إلى أنك ستتحرك كذلك … ولكن منذ أن أخبرتني ، من الآمن أن أقول إن لدي سيطرة كاملة على مسألة كوشيدا ، أليس كذلك؟ ”

“أنا ، أنا … ” توقفت عن السير إلى الأمام. بعد العمل بجد ، تمكنت أخيرًا من توصيل مشاعرها مع شقيقها. إذا جاء الغد ، فمن المؤكد أنهم سيعودون إلى الحديث والضحك مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، كان هوريكيتا الأكبر قد مر بالفعل عبر هذه البوابة ، وبدأ رحلة جديدة. الاجتماع القادم سيكون لديهم في غضون عامين.

“امم. أعدك ألا أفعل أي شيء. ” سوف أترك الأمر لهوريكيتا لتقرر الخيارات التي يجب اتخاذها في المستقبل.

“لا يمكنني حقًا أن أفهم. لماذا يجب أن يكون أيانوكوجي؟ على الرغم من أنه وفقا لبيان هوريكيتا-سان ، ربما كانت كلها مصادفة “.  وجدت أنه من الصعب تصديق ذلك. ومع ذلك ، حتى لو أجريت محادثة مع هذين ، أشك في أننا يمكن أن نصل إلى نتيجة.

“السبب الذي يجعلك تخبرني بهذا ، هل لأنك تجاوزت هذه العقبة بالفعل؟”

“عندما كنت لا تزالين طفلاً ، شعرت بإمكانيات عظيمة فيك. على الرغم من عدم نضجها بعد ، رأيت الماس غير المصقول. كنت أتطلع لرؤية هذا الحجر الخام يصقل ويكتسب قوة تفوقني “. اتخذ هوريكيتا الأكبر الخطوة الأخيرة. وصلت المسافة بالفعل إلى النقطة التي تحتاج فيها فقط لرفع ذراعك للمس الآخر.

“لسوء الحظ ، أنا لست متفائلاً. ما زلت في طور اكتشاف كيفية التخلص من كوشيدا “.

في الثالث من أبريل ، مع اقتراب نهاية الربيع ، قررت أنا ، شياكي ماتسوشيتا ، على شيء ما.

“نعم، ولكن لماذا؟” بعد أن سألتني هوريكيتا ، لم يكن لدي خيار سوى النظر في الأسباب.

“لكن– ! ”

“لم تفكري في ذلك؟”

“نعم … ما أفعله الآن ليس فعالاً.” إذا تم أخذ المستقبل في الاعتبار ، فإن طرد كوشيدا بصمت سيكون بالتأكيد القرار الصحيح. ومع ذلك ، لم أفعل ذلك. بدلا من ذلك ، تركت القرار لهوريكيتا. كان السبب في ذلك …

“إيه؟ ما الشيء؟”

“أريد أن أرى كيف ستتغلبين على تلك العقبة … أعتقد.” لم أكن واثقًا من الإجابة التي دفعت عقلي لإنتاجها ، ولكن لم يكن هناك سبب آخر.

“أنا لا أفهم… ” ربما تم التعرف عليهم ، ولكن يبدو أيضًا أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، ويتحدثون عن أشياء كثيرة. فقط من تحركاتهم ، لا يبدو أن هناك أي تاريخ بينهما. إذا كنت سأقترب أكثر قليلاً ، يجب أن أتمكن من سماع محتويات محادثتهم. لكن ذلك سيكون خطيرا للغاية. على الرغم من أنني يمكن أن أتظاهر بأنني أحد المارة ، فإن ذلك لن يترك لي أي طريقة لإخفاء نفسي ، لذلك يبدو أن الخيار الأفضل هو البقاء هنا. بعد ملاحظتهم لبعض الوقت … انتهى حديثهم الطويل فجأة من المظهر ، يبدو أن المدير يعود إلى الصيدلية ليس بعيدًا جدًا عن هنا. ماذا سيفعل كون Ayanokouji … بدأ يتحرك. كما لو لم يحدث شيء ، بدأ يسير في اتجاه معين. كنت آمل أن أحصل على بعض الأدلة من محادثته مع المدير ولكن يبدو أن ذلك كان هباءً … لقد تخليت بالفعل عن خطتي الأصلية للتحدث مع كون أيانوكوجي.

“يمكن.”

“لأكون صريحًة ، ساعة لا ، حتى لو أعطيتني يومًا ، فلن أتمكن من قول ما أريد. كان هناك الكثير الذي أردت أن أقوله في السنوات الماضية ، وأردت أن أقول ، لكنني لم أستطع ، ”

“انا أعتقد ذلك. إن الشك في ما تقوله يبدو أفضل. ” اتخذت هوريكيتا ، التي تعافى بالكامل ، خطوة إلى الأمام.

“لكن – لا بأس إذا كان هذا فقط.” قالت هوريكيتا ، التي توقفت ولم يستدير ، هذا بينما كان واقفًا. وجهها لم  يواجهني. لا ، كان من الأدق القول أنها لا تستطيع مواجهتي.

“أنا ذاهب ، ماذا عنك؟”

“إنه … ليس مثل … ” أرادت أن تنكر ذلك ، ترددت سان ساتو. وعندما لاحظت ، توقف ساتو فجأة عند الحديث عن كون أيانوكوجي. بالطبع ، فيما يتعلق بما يعنيه هذا ، لم أتطرق أنا وشينوهارا-سان إلى هذا الموضوع ، ونعرف بوضوح معناه. ربما رفضها ، أو كان لديه تغيير في القلب. باختصار ، طالما أن ساتو-سان لم تكن ينوي التحدث ، كان علينا أن نكون حريصين على عدم الحديث عن هذا الموضوع. ومع ذلك ، إذا كنت أرغب في معرفة المزيد عن كون أيانوكوجي ، لم يكن هذا شيئًا يمكنني تجنبه.

“أريد أن أبقى هنا لبعض الوقت.” قالت هوريكيتا ببساطة وداعا وذهب في اتجاه المهجع. ربما تتذكر ما حدث اليوم وتبكي خلال منتصف الليل. لكن في الوقت الحالي ، لن تكون هذه مشكلة. فكرت في محادثة الأمس مع Ichinose ، ووجود Sakayanagi ، ونمو Ryuen و Horikita. كنت أتطلع إليها ، مواجهة بين الطبقات الأربع. بعد مرور عام آخر ، كيف ستتغير؟ كان هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكن أن تجعلها تنمو. الكلمات التي تركها لي Horikita Manabu لا تزال في قلبي. أن تصبح طالبًا يتذكره الطلاب الآخرون.

“لا ، أصر.” فتحت فمي ببطء ، لكسر دفاعها الحازم عنها.

“يا لها من هدية فراق رهيبة … ” الأشياء التي يمكنني القيام بها للبقاء في ذكريات الطلاب الآخرين. وذلك لمساعدة الطلاب الآخرين والسماح لهم بالنمو. ثم دع هؤلاء الطلاب الذين كبروا يتنافسون ضد بعضهم البعض ، ويهدفون إلى وضع أعلى كهدف. كما تخيلت نفسي في مشهد يقف في هذا الموقف … هذا صحيح ، يمكنك القول أنه سيجعل قلبي ينبض بشكل أسرع. لطالما شعرت أن هذا مثير للاهتمام. تحليل قوة الطبقات الأخرى بشكل لا إرادي وجعلها تظهر في ذهني. النتائج التي يمكن رؤيتها بعد عام واحد. بغض النظر عن أي فئة ، كانوا جميعًا يسعون إلى النمو. ضعف القوي. خلق مشاعر الإثارة بداخلي. ولكن من ناحية أخرى ، شعرت أن قلبي يبرد بسرعة.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا حاجة لإيقاظها”. كان يقول أنه إذا كانت قد نامت في مثل هذه المناسبة المهمة ، فلن تستحق الاعتراف بها. على الرغم من أنه كان يومه الأخير ، إلا أن موقفه كان كما كان في أي وقت مضى.

“ما أسعى إليه هو العيش بسلام يومًا بعد يوم … كان هذا هو الحال أصلاً”.

“أنا لست الشخص الذي تعتقدني.”

اليوم كانت المرة الأولى التي لاحظت فيها وجود مرشح / مثبت في قلبي / ذهني. إن الوجود المعروف باسم قلبي قد نما بالفعل فوق التوقعات خلال العام الماضي. لا ،  لا تزال تنمو الآن. لا بد لي من تأكيد ذلك بنفسي. سألت نفسي. لكنها لا تعمل. وكأن قناعاتي الخاصة لم تتواصل مع نفسي. تمزيق سطحي الخاص إلى قطع وتقطيع ، أم أن هذا كل شيء؟ لا يسعني إلا الشعور بمادة سوداء ، شيء مشابه للقلق.

“لا يهم إذا كنت تريدين البكاء.” بعد عامين اجتمعت مع شقيقها ، ليتم رفضها فقط. القتال بمفرده مع حمى شديدة في جزيرة غير مأهولة. أن تصبح موضوع الكراهية بسبب تصويت الطبقة. ولكن حتى في تلك الأوقات ، لم تبكي هوريكيتا.

هل سأ———

“سأتصل بها.” اقترحت هذا. لو كنت أنا من اتصلت بها ، لكان  Hroikita يوافق على ذلك. على الرغم من أن هذا ما اعتقدته …

هل سأظل في هذه المدرسة في نفس الوقت من العام المقبل؟ ——

“لأنني لن أتمكن من تغيير مشاعر كوشيدا إذا لم أقم بذلك. ومع ذلك ، لأنك كشفتها علانية ، اختفت الثقة “. بدلاً من القول أنها كانت غير راضية عني ، ربما عادت إلى حالة الشك مرة أخرى.

الظلام الداكن الذي لم أستطع وصفه – ملفوف من حولي

“يا لها من هدية فراق رهيبة … ” الأشياء التي يمكنني القيام بها للبقاء في ذكريات الطلاب الآخرين. وذلك لمساعدة الطلاب الآخرين والسماح لهم بالنمو. ثم دع هؤلاء الطلاب الذين كبروا يتنافسون ضد بعضهم البعض ، ويهدفون إلى وضع أعلى كهدف. كما تخيلت نفسي في مشهد يقف في هذا الموقف … هذا صحيح ، يمكنك القول أنه سيجعل قلبي ينبض بشكل أسرع. لطالما شعرت أن هذا مثير للاهتمام. تحليل قوة الطبقات الأخرى بشكل لا إرادي وجعلها تظهر في ذهني. النتائج التي يمكن رؤيتها بعد عام واحد. بغض النظر عن أي فئة ، كانوا جميعًا يسعون إلى النمو. ضعف القوي. خلق مشاعر الإثارة بداخلي. ولكن من ناحية أخرى ، شعرت أن قلبي يبرد بسرعة.

الفصل 5:  شكوك ماتسوشيتا

“أنا لست الشخص الذي تعتقدني.”

المقدمة

“أيانوكوجي. ما نوع البيئة التي نشأت فيها؟ من المؤكد أن هذه القدرات ليست ملكًا بطبيعتها. حتى لو تلقيت تعليمًا جيدًا من قِبل عائلتك ، فليس من السهل الوصول إلى تلك المنطقة “.

في الثالث من أبريل ، مع اقتراب نهاية الربيع ، قررت أنا ، شياكي ماتسوشيتا ، على شيء ما.

“إذا لم تكن ابن ذلك الرجل ، فسيكون ذلك صحيحًا. يرغب والدك حقًا في نقلك إلى مجال أعلى. حتى لو كان يبدو كشخص بارد ، هذا الرجل لا يزال والدك. يعتقد اعتقادًا راسخًا أنك وجود يمكن أن يصبح نموذجًا ويقود الجماهير.” لم يخف تسوكيشيرو عدم رضاه تجاه هذا الرجل ، ولكن هذا سيبين لي مدى قوته وموقعه في الوقت الحالي.

“من المؤكد أن هذا يثير اهتمامي.” بدءًا من نهاية امتحان العام وحتى الآن ، كان هذا الشعور عالقًا في قلبي. كان ذلك بسبب وجود زميل يدعى Ayanokouji Kiyotaka. في الآونة الأخيرة ، بدأت أنتبه له عن كثب. ومع ذلك ، إذا أخبرت أي شخص آخر عن ذلك ، فسيقولون على الأرجح أنه حب ، أو إعجاب أو شيء. لم يكن هذا هو الحال بالتأكيد. يمكنني أن أعلن هنا أنه بالتأكيد ليس حبًا أو شيء من هذا القبيل. بدلاً من ذلك ، بدأت أكون متيقظة تجاه كون أيانوكوجي. إذا قلت ذلك لأي من زملائي ، فمن المحتمل أن يميلوا رؤوسهم في ارتباك. لكنني بالفعل في طور استخدام طريقي الخاص للحصول على الإجابة. لكي أتمكن من فهم ما أشعر به ، أولاً ، سأحتاج إلى تقديم نفسي والتحدث عن نوع الشخص الذي أنا عليه. لقد ولدت في عائلة ثرية باعتدال ، وكان والداي لطيفين جدًا معي وربوني في بيئة بدون قيود على حريتي. كانوا يشترون كل ما كنت أرغب فيه ، وبالمقابل ، حققت أيضًا نتائج رائعة في فصول المدرسة والتعليم. أقمنا علاقة ممتازة مع بعضنا البعض ، حيث احترمت تفوقهم ، واحترموا علاقتي. علاوة على ذلك ، لقد حظيت بمظهر جذاب ، على الرغم من أنني أقول ذلك ليس جيدًا جدًا. إذا كان شخص آخر يعرف كل هذا ، فربما يكون حسودًا.  على الرغم من أن حياتي قد لا تكون الأفضل ، إلا أنها ستعتبر محظوظة جدًا. أيضا ، كان لدي العديد من التوقعات لحياتي المستقبلية. على الرغم من أنني قد فكرت في العديد من الخيارات ، فقد اعتقدت أن العمل كمضيفة طيران في شركة طيران دولية أو في شركة كبرى لن يكون سيئًا للغاية. ومع ذلك ، منذ أن تمكنت من دخول هذه المدرسة ، كان علي أن أهدف إلى أعلى. الدراسة في الخارج في جامعة مرموقة ، ثم العمل في سفارة ، ثم في الأمم المتحدة … أستطيع أن أرى ذلك يحدث تدريجياً. كانت حياتي تسير بسلاسة ، وكان هناك بالفعل طريق معبّد أمام الحياة بدون فشل. ومع ذلك ، كان أول سوء تقدير لي بعد أن دخلت هذه المدرسة. فقط إذا تخرجت من الدرجة A ، فسأكون قادرًة على الحصول على التعليم العالي وفرص العمل المستقبليين المطلوبين. وبعبارة أخرى ، لن يكون للتخرج من الفئة ب أو أقل قيمة. بالطبع ، كنت واثقة جدًا من قدراتي الخاصة لتأمين الطريق نحو مستقبلي المطلوب. ولكن … إن التخرج من الفئة ب أو أقل سيثبت أنه عقبة. ومن المحتمل جدًا أن يتم تسميتي كـ “طالب فشل في التخرج من الدرجة أ” ، وهو عبارة عن صداع يمكن التعامل معه. كان الاختلاف الكبير بين مزايا وعيوب تأثيره في المستقبل سلبيًا بالنسبة و مع من ذلك ، تم تعييني للفئة د. هذا يعني أنني كنت أملك عيبًا كبيرًا معي. لم أكن قلقة للغاية عندما دخلت المدرسة لأول مرة. ومع ذلك ، كان هذا الإهمال هو الذي أدى إلى سقوطي. في غضون شهر ، استنفدت نقاط الفصل لدينا ، وغرقنا على الفور إلى أسفل الترتيب.

“لماذا تعتقد كارويزاوا-سان أنك شخص مميز … لدرجة أنه أدى إلى انفصالها عن كون هيراتا؟ أرجوك أخبرني لماذا.”

“التفكير في هذا بهدوء … لا تزال هناك فرصة في ذلك الوقت …؟” نعم. على الرغم من أننا تم وضعنا في البداية في الفئة D ، كانت نقطة البداية هي نفسها لجميع الفئات. إذا كنا قد فهمنا الموقف خلال الشهر الأول ، لكان بإمكاننا أن نرتقي إلى الطبقات العليا. على الرغم من أنها قد تكون بداية رهيبة ، إلا أنه بعد عام واحد ، زادت نقاط الفصل أيضًا. كان هناك وقت وصلنا فيه إلى الفئة C. كان لا يزال من الممكن التصويب على الطبقات العليا …

“لا ينبغي أن يكون ذلك مرتبطًا على الإطلاق”.

“لا ، هذا مستحيل.” على الرغم من أنني أدركت ذلك منذ البداية ، كان الفرق في القدرة الأساسية بين الطبقات أكبر مما كنت أتخيله. عاجلاً أم آجلاً ، سوف تتسع الفجوة حتمًا. لقد حدث ما حدث هذا العام على ما يرام. كانت الفجوة في قدرات صفي مقارنة بالفصول الأخرى كبيرة جدًا. إذا لم تتغير هذه الحقيقة ، فإن فرص الوصول إلى الفئة A كانت قريبة جدًا من 0. على الرغم من أنني لم أرغب في الاستمرار في تكرار ذلك ، كنت واثقًا من أنني كنت أحد أفضل الطلاب في هذا الصف. إذا نظرنا إليها من الصورة الأكبر ، يجب أن أكون ضمن أفضل 10٪ من السنة. على الرغم من ذلك ، لم أصنع اسماً لنفسي في الفئة D. بدلاً من ذلك ، كنت في مكان ما بالقرب من منتصف التسلسل الهرمي ، فقط لأنني قررت إخفاء قوتي. بالطبع ، لن أعيق الصف عندما كان ذلك مهمًا ، لكني لم أرغب في التميّز كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتألف مجموعة أصدقائي من أشخاص ذوي قدرات منخفضة إلى حد كبير. ينتمي نصف الطلاب في الفئة D إلى القاع 10 ~ 20 ٪ من هذا العام الدراسي. إذا أظهرت بلا مبالاة قدراتي الحقيقية في تلك البيئة ، فقد يبدأ الآخرون في الشعور بالغيرة. قد أعتمد أيضًا بشكل مفرط ، مما قد يؤدي إلى جميع أنواع الإزعاج. كان هذا شيئًا أردت تجنبه. علاوة على ذلك ، حتى إذا خرجت فجأة عن الفصل ، فإن وضعنا لن يتغير كثيرًا. للأفضل أو للأسوأ ، كنت مجرد طالب ممتاز ، لكنني لست عبقريًة. إلى جانب ذلك ، لم أكن من النوع الذي يتصرف مثل شخص يأخذ زمام المبادرة في الأمور. هذا فقط… على الرغم من أنني لم أكن أتوقع أن أحصد ما لم أزرعه ، إلا أنني ما زلت أرغب في التخرج من الدرجة أ. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد أردت اتباع طريق سهل أدى إلى مستقبل مستقر. من أجل تحقيق ذلك ، كنت بحاجة لجعل جميع طلاب الفئة D يعملون بجد مرتين … إذا نظرنا إلى الوراء في العام الماضي ، فقد اعتقدت بالفعل أنه سيكون من المستحيل ، والنصف قد استسلم. في الواقع ، كان هناك بعض الطلاب الموهوبين في صفي. مثل هوريكيتا-سان ، هيراتا-كون ، وكوشيدا-سان. كان هناك أيضًا طلاب أذكياء مثل كون يوكيمورا ومي مي تشان. ولكن هذا ليس بكافي. في الواقع ، كان معظم الطلاب يعوقوننا. إذا قمت بإضافتها ، فإن صفنا سيظل في حالة سلبية. إذا كان هناك فقط 2 أو 3 طلاب آخرين على نفس المستوى الذي ذكرته سابقًا … يا له من أمر محبط! نعم – هذا صحيح.

“أنا لست الشخص الذي تعتقدني.”

لقد تعذبت في ذلك الفكر حتى كون أيانوكوجي أمام عيني. على الرغم من أن هذا كان مجرد تخمين من جانب واحد ، كنت أظن أن أيانوكوجي قد يكون من نفس النوع من الأشخاص مثلي. لطالما شعرت منذ البداية أنه يريد فقط حياة تعود لنفسه ، وهذا هو سبب دخوله هذه المدرسة. حتى مقارنة بي ، لم يكن لديه الرغبة في النجاح ، ولم يهتم بتصنيفات الفئة A أو الفئة D. ولكن على الرغم من ذلك ، كان يمتلك قوة عظمى. إذا كان تخميني على حق … بما في ذلك أنا ، سيكون لدى الفئة D بطاقتين إضافيتين للعب. إذا كان هذا هو الحال ، اعتمادًا على مدى نشاطنا ، فسيحدد ما إذا كان من الممكن استهداف الطبقات العليا. في الآونة الأخيرة ، كانت هذه الأفكار تدور حول ذهني. لماذا أعتقد أنه كان هذا النوع من الأشخاص؟ بدلاً من القول أنه كان مبنيًا على الأدلة ، كانت هناك بعض الأشياء التي توقفت عنه. في بعض الأحيان ، تحاول Karuizawa-san مشاهدة Ayanokouji-kun ، بالإضافة إلى وجود مسافة طفيفة بينهما. في البداية ، اعتقدت أنني كنت أفكر في الأمر ، ولكن بعد ذلك مباشرة انفصلت فجأة عن كون هيراتا ، الأمر الذي أكد شكوكي. لقد انجذبت إلى كون أيانوكوجي.

“اتصل بوالدك الآن وقل أنك تريد ترك الدراسة. هذه هي أفضل طريقة لحماية نفسك ، وستكون بمثابة رد على حب والدك لك “.

اختارت Karuizawa-san ، الذي اعتقدت أن مواعدة رجل جيد علامة على المكانة العالية ، Ayanokouji- . لماذا ا؟ هل كان لأنه وسيم؟ لا ، لا أعتقد أن الأمر بهذه البساطة. إذا كان هذا هو الحال ، لكان من الأفضل بالنسبة لكارويزاوا-سان أن تحافظ على علاقتها مع كون هيراتا ، الذي كان أكثر شعبية. إذن – هل كان ذلك لأن أيانوكوجي كون لديه القوة الكافية لتعويض افتقاره إلى الشعبية؟ كان هذا هو الاستنتاج الذي توصلت إليه. إذا كان هذا هو الحال ، فستبدأ أشياء مختلفة في الظهور بشكل مذهل. كان لدى Ayanokouji-kun نوع من العلاقة مع زعيم الطبقة هوريكيتا-سان ، بالإضافة إلى علاقة مع هيراتا-سان. لم يكن هناك شك في أن كلا الطالبين كانا موضع تقدير كبير له. بالإضافة إلى ذلك ، بدا أيضًا أنه قريب من Ichinose-san. وفي وقت سابق ، خلال المهرجان الرياضي ، كان هناك سباق شديد ضد رئيس مجلس الطلاب هوريكيتا ، الآن بعد أن أفكر في الأمر ، كان الأمر غريبًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظمت ساكياناجي كامل الفئة أ من أجل منحه نقاط حماية. كنا نظن أنه تم اختياره عشوائيًا لطرد ياماوتشي ، ولكن بعد ذلك عندما تولى دور برج القائد وشارك في المسابقة مثل هذا ، ووصفه صدفة لشرح أنه سيكون كسولًا جدًا. مع ربط العديد من هذه القطع ، كان يجب على الجميع فهم الوجود الغامض لكون أيانوكوجي. ومع ذلك ، لم يكن معظم الطلاب على علم بذلك. ولكن هذا أمر مفهوم لأنه لم يظهر أبدًا قوته الحقيقية في الأماكن العامة. على الرغم من أن القدرة على الجري السريع هي قدرة رائعة ، مع هذه القدرة وحدها ، إلا أنه في المدرسة الابتدائية فقط سيكون قادرًا على تسلق التسلسل الهرمي للفصل. بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية … لا ، مع تقدمك نحو مرحلة البلوغ ، ستصبح مهارات الاتصال أكثر أهمية. غالبًا ما يتمتع معظم الطلاب الذين حصلوا على مكانة عالية بقدرات رائعة ومهارات اتصال. إن الافتقار إلى إحدى هذه المهارات من شأنه أن يغير الانطباع الذي تركته على الآخرين تمامًا. كان مجرد طالب  بسرعة كبيرة ولكن كان وجوده ضعيفًا. هذا هو الانطباع الذي كان لدى الكثير من الناس عن Ayanokouji. إذا كان لديه أيضًا مهارات اجتماعية جيدة ، فسيكون  أيانوكوجي في موقع أعلى نسبيًا في الفصل. على الرغم من أنه يعتمد على شخصيته ، إلا أنه كان من الممكن أن يكون ، إلى جانب هيراتا سان ، أحد جواهر التوأم في الفصل. لكن هذا لم يكن أكثر من موقف افتراضي ، أو بالأحرى هراء كامل. كان الأمر مثل القول أنه إذا كان Sudo-kun ذكيًا ، أو يسهل التعامل معه ، أو إذا كان كون Yukimura يتمتع بقدرة رياضية عالية ، فهذه أشياء يمكن أن تحدث فقط في بُعد آخر. كانت الأولوية القصوى لصفنا هي “القدرة الدراسية” ، تليها “القدرة البدنية”. كان من المحتمل جدًا أن يكون أيانوكوجي قد استوفى هذين الشرطين. علاوة على ذلك ، قد تكون قدرات أيانوكوجي كون في هاتين الفئتين قد تجاوزت حتى هيراتا كون ، وهو كنز مدفون ينتظر حفره. بالطبع ، كان هذا الفكر مبنياً قليلاً على ما أريده أن يكون. إذا كان حقًا كذلك ، فسيصبح قوة كبيرة قادرة على تحسين الفصل. في الواقع ، حتى لو كان على نفس المستوى الذي أنا فيه ، فلن أشكو. السبب الذي جعلني أكون منتبهًا لكون Ayanokouji كان بسبب تأثيره على امتحان نهاية العام. كان هناك سؤال لم أتمكن من حله خلال الحدث الحسابي العقلي ، لكن أيانوكوجي كون أجاب عنه بشكل صحيح. كانت هذه واحدة من الضربات الحاسمة التي تلقيتها والتي أعطتني الثقة في ذلك. أريد أن أفهم اللغز وراء قوته. وإذا كانت قوته صحيحة ── فلا يوجد سبب لعدم الاستفادة منها. كانت كل من قدرته الدراسية وقدراته البدنية مماثلة لقدراتي ، وأنا متأكدة من هذه النقطة. إذا حكمنا كيف كان يعيش خلف الكواليس لمدة عام ، فقد لا يتم إقناعه بالطرق العادية. ومع ذلك ، كان لدي ثقة في قدرتي على تقييم الآخرين ، وقدرتي في الحرب النفسية. وبسبب هذا ، كان لي اليد العليا. اجعله يعتقد أنني أردت الاتصال به بسبب الفضول ، واستخلاص طبيعته الحقيقية ، ثم جعله يتعاون. وستكون بمثابة إشارة إلى هجومنا المضاد في العام المقبل.

“هذا ليس خطأ فادحًا ، هذا مجرد هزيمة بسيطة”. يبدو أن هذا لم يكن مقبولاً لها.

” … أنا فقط أمزح.” كانت فكرة الصعود إلى الدرجة أ جذابة. لكن السبب الذي جعلني أتصرف الآن لم يكن فقط بسبب ذلك. الملل كان عاملاً كذلك. لم أكن أبحث فقط عن الاستقرار ، فتابعت على طول مسارات الحياة ، كنت أرغب في تجربة إثارة الحياة أيضًا. أريد متابعة هذا العامل الغامض الذي لم يكن لدى الطلاب الآخرين. كان هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبتي في إقامة اتصال مع كون أيانوكوجي.  غيرت ملابسي ، حيث كنت أقابل أصدقائي في مركز Keyaki التجاري اليوم.

 

في هذه الأيام ، سوف أركز على الحشد غير المنضبط ، بحثًا عن شخصية أيانوكوجي كون. ومع ذلك ، كانت احتمالية لقاء عرضي معه على أرض المدرسة منخفضة إلى حد كبير. لم أراه على الإطلاق خلال النصف الأول من عطلة الربيع هذه ، مضيعة للوقت. كنت أرغب في الحصول على أدلة. قاد الفضول والرغبة نظري خلال هذه الأيام دون إذني.

“حقًا … بدأت حتى أشك في كونك قويًا بالفعل أم لا.” على الرغم من أنني فهمت أنها ليست في حالة مزاجية للتحدث ، إلا أن هذا الموضوع لم ينته بعد.

الجزء الأول

“!؟” كما لو كان يخبرها ما هو هذا “المفتاح” ، أعطاها الأكبر هوريكيتا هديته النهائية.

“ماتسوشيتا-سان! هنا ~  ”

“لا ، دعني أصحح نفسي. لقد عدت إلى نفسك ، Suzune  “. لم تكن هذه بداية جديدة ، ولكن بدلاً من ذلك كانت العودة إلى جذور المرء.

“صباح ~ ”

“فيما يتعلق بأعمال البناء ، ما عليك سوى اتباع الخطة التي وضعناها سابقًا”. بعد أن أعطى تسوكيشيرو هذه التعليمات ، انسحب الكبار الآخرون.

11 تمام التقيت مع Shinohara-San و Sato-san ، المجموعة المعتادة. خلال عطلة الربيع ، تقابلنا كل يوم ، للدردشة بسعادة حول العديد من الموضوعات البريئة. على الرغم من أنني لم أكره هذا ، إلا أنني شعرت بالملل قليلاً. لقد عملت كطالب جيد للسنة الماضية بالفعل ، وكنت أبحث عن الإثارة. ونتيجة لذلك ، قررت طرح موضوع أكثر إثارة للاهتمام معهم.

“بعد ذلك ، بالنسبة لزملائي ، سوف أمشي أمامهم”. أن تصبح نموذجًا يحتذى به للأشخاص من حولك ، ويوجههم نحو النجاح. كان هذا عنصرًا مهمًا لتصبح قائدًا.

“شينوهارا-سان ، هل أحرزت أي تقدم مع Ike-kun؟” كنت أنوي التخلص من هذا الملل عن طريق الوخز عليها قليلاً.

“لا بأس إذا لم تتمكن من الإجابة على هذا السؤال بالكامل.” بعد حدوث هذا التبادل ، ربما كان هوريكيتا الأكبر يتجه أخيرًا نحو المدخل الرئيسي.

“انتظر ، إيه !؟ نونو معه !؟ ” أنكرت شينوهارا-سان ذلك بسرعة ، لكن هذا لم تستطع إخفاء أنها اهتزت. كانت نظرة ساتو متفاجئة “هل تريد حقًا بدء هذا الموضوع؟” كان التعبير الممزوج بقليل من الإثارة مثيرًا للاهتمام أيضًا. كان من الواضح أن Shinohara-san و Ike-kun قد اقتربوا في الأشهر القليلة الماضية ، حيث انتشرت شائعات مثل هذه بالفعل. على الرغم من أنهم حاولوا إخفاءها ، كانت المدرسة مكانًا صغيرًا. إذا ذهب الزوجان في موعد ، فسوف يراه الآخرون بسهولة.

“بالضبط.”

“لقد اعتقدت أنه حان الوقت لكي تخبرينا ، أليس كذلك؟”

Shinohara-san ، التي بدت وكأنها تذكرت شيئًا ما ، حولت نظرتها إلى Sato-san. خلال عطلة الشتاء ، أخبرنا ساتو-سان شيئًا. في ذلك الوقت ، أخبرتنا عن حبها لكون أيانوكوجي ، وتساءلت عما إذا كان عليها أن تعترف له. في ذلك الوقت ، تمامًا كما هو الحال مع Ike-kun و Shinohara-san في الوقت الحالي ، خططت للاستمتاع بمشاهدة تقدمهم ، مع الدعم من مسافة بعيدة.

“لقد أخبرتك أنه  مستحيل … انظري ، أنه آيك نتحدث عنه-؟ إنه  الخاسر النموذجي! ” الكلمات Shinohara-san المستخدمة عند إنكار هذا كانت صحيحة بالفعل. بمجرد النظر إلى صفاته ، كان ينتمي إلى الرتب الدنيا. كان قصيرًا ، و ضعيفا أكاديميًا ، وكان يفتقر إلى مهارات الاتصال. من وجهة نظري ، كان شخصًا به عدد لا نهائي من العيوب. ومع ذلك ، لا يمكن قياس الحب من هذه العوامل. كان هناك دائمًا احتمال أن تنجذب الشخص لرجل عديم الفائدة ، كان الأمر مثل العثور على نفسك بشكل غير متوقع في منتصف حادث مروري. وبالنظر إلى وضع Shinohara-san في الفصل ، فقد يكونون مناسبين لبعضهم البعض ، هم ليسوا مختلفين تمامًا كما قالت.

“في ذلك الوقت ، خلال اليوم الثاني ، عاد هيراتا إلى الفصل ، لذا ألا ينبغي أن يكون هذا أكثر من مجرد صدفة محضة؟” اعتقدت أنها كانت طالبة عادية ، لكنها كانت حادة بشكل غير متوقع. لم يكن الأمر يستحق أن تقول لي هذه الأشياء. لا يبدو أنها كانت هنا لأنها لم تستطع الاحتفاظ بهذه الأفكار لنفسها. على الرغم من أنه يمكن وصفه بأنه مجرد فضول خالص … من أفعالها الدقيقة ، يمكنك أن ترى أن هذا كان مجرد ذريعة ، وبعبارة أخرى ، كان لديها سببها الخاص لتورطها في هذا. إذا حكمنا من كلمات وأفعال ماتسوشيتا التي كانت منطقية اليوم ، فلن تكون هذه نزوة مفاجئة لها. بدلاً من ذلك ، كانت قد خططت لذلك مسبقًا للتواصل معي ، ثم طرحت هذا الموضوع. ربما كان قرارها باتخاذ إجراء اليوم هو أنها رأتني أتجول في مركز Keyaki التجاري بنفسي.

“هذا ليس جيدًا ، أنت تحبينه ، لكنه لا يعرف شيئًا عن هذا.” سطعت عيني ساتو سان على حقيقة أننا كنا نتحدث عن الحب ، مبتسمة نحو سان شينوهارا.

“ما رأيك في سبب متابعتك؟” لم يكن هذا مجرد سؤال بسيط ، كان من الواضح أنه كان يعني هجومًا نفسيًا “. يبدو أنها تريد حقا أن تسألني شيئا بعد ذلك.

“كما قلت ، ليس الأمر كذلك.”

“ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله على وجه اليقين هو هذا. أنا  … دائمًا ، اتبعت ظلك دائمًا ، لكنني لم أعد ذلك الشخص بعد الآن. ” لم تفكر هوريكيتا سوزون إلا في شؤون شقيقها ، وبالتالي عاشت فقط مع شقيقها حتى الآن. كان كل شيء يتعلق بتعلم المزيد والحصول على المزيد من الرياضيين للحصول على موافقة من شقيقها.

“ليست هناك حاجة لإنكار ذلك ، أردت فقط سماع أفكارك الحقيقية حول هذا ، أليس كذلك؟” في مواجهة شينوهارا ، التي لم تكن على استعداد للاعتراف بذلك ، استخدمت ساتو لإزعاجها

“لا تنظر إلي بوجه متفاجئ. أردت عذرى ، إذن فهمت ، إيه؟ ”

“نعم ، أنا مهتمة جدًا أيضًا! أخبرينا ، أخبرينا !! ” في مثل هذه الأوقات ، كان من الملائم أن أجعل ساتو تفعل ما أردت فقط من خلال إعطائها تلميحات بسيطة. لم تكن من النوع الذي يفكر بعمق. وغني عن القول أن هذا كان له تأثير سلبي على قدرتها الأكاديمية. على الرغم من أنه كان تقييماً قاسياً للغاية ، إلا أنني لم أكرهها بالضرورة. كان كل من Shinohara-san و Sato-san صديقتين مقربين ، وكانا صديقتين لا غنى عنهما. إذا شعروا بالقلق في أي وقت ، فسأساعدهم على الخروج والاستماع إليهم. بالطبع ، إذا كانت لديهم نفس قدرتي ، فسيكون ذلك أفضل. بدأت شينوهارا-سان ، التي لم تكن على علم تام بما كنت أفكر به ، بالحديث عن علاقتها مع كون إيكي.

“اعتقدت أنك ستأتي مبكرًا أيضًا.” اتفقنا على الاجتماع عند الظهر. كان هناك وقت كاف قبل أن تغادر الحافلة. ولكن لتوديعهم الأخير ، توقعت أن يجري أشقاء هوريكيتا حديثًا طويلاً هنا. ومن غير المستغرب أن يأتي هوريكيتا الأكبر قبل 20 دقيقة. ما لم يتوقعه كل منا هو أن هوريكيتا الأصغر ، التي كانت ينبغي أن يكون الشخصية المركزية هنا ، لم يصل بعد. على أي حال ، بما أنها لم تصل بعد ، يمكننا فقط التحدث عن أشياء تتعلق بكلينا. لقد كان مجرد مضيعة للوقت إذا لم يقال شيء ، وإذا انتظرنا الوقت لتمرير الوقت. بعد التفكير قليلاً ، ذكرت شيئًا بدأت أهتم به مؤخرًا.

“في الآونة الأخيرة ، كنت أجادل معه دائمًا بشأن أشياء غبية. لذا بصراحة ، ليس هناك تقدم كبير حقًا “. هزت سان شينوهارا رأسها ، تنهد. ومع ذلك ، لم تقل أبدًا أنه لم يكن هناك أي تطور على الإطلاق.

“شكرا لاهتمامك. لكن هذه الكلمات عديمة الفائدة ، لأنني لن أفشل “. على الرغم من أنني لم أكن أعرف ما هي الحقيقة في كلماته ، فقد أطلق تسوكيشيرو ابتسامة مخيفة.

“بعد كل شيء ، كلاكما لديهما شخصيات ليست بهذه البساطة – —إذا حدث الشيء نفسه مرة أخرى ، فسيكون هناك تغيير.” على الرغم من أنها كانت مباراة جيدة ، كان هناك دائمًا تضارب بينهما فيما يتعلق بأشياء غريبة. أشعر أنه طالما تجاوزوا ذلك ، فإن العلاقة بينهما سوف تكون أفضل على الفور.

“هل … هل يمكن لكما أن تبقي هذا سرا؟”  تكلمت. أنا وسينوهارا-سان ، متأكد من أننا سنسمع شيئًا مثيرًا للاهتمام للغاية ، ربت كل واحدة من كتفيها.

“كفى عني ، ماذا عنك ، ماتسوشيتا-سان؟ هل تحبين أي شخص؟ ”

“أوااه  !؟”

“أنا؟” سألت شينوهارا سان مثل هذا السؤال ، كما توقعت. سيكون من الأكثر دقة أن أقول إنني قدتها إلى أن تسألني هذا.

“أنت! … هل كنت تخطط لإعداد كوشيدا أثناء تصويت الفصل؟”

“لقد أخبرتنا من قبل أنه إذا كنت حتى الآن أي شخص ، فسيكون من كبار”. يبدو كما لو تذكرت للتو شيئًا ، قفزت Sato-san على سؤال Shinohara-san. بغض النظر عمن كان موضوع المحادثة ، طالما كان الأمر يتعلق بالعلاقات ، فسيكون موضع ترحيب. كانت الفتيات هكذا.

“من الصعب القول. كانت هناك زيادة في الأشياء التي جذبت انتباهي. لن أكون جادًا في معظم هذه الأشياء ، لكنها لا تزال أكثر من ذي قبل “. لأكون صريحًا ، لا تزال هناك أجزاء كثيرة لم أكن متأكدًا منها ، لذلك أخبرته بصراحة بما أشعر به الآن. عند سماع ذلك ، ما هو نوع الإجابة التي سيحصل عليها هوريكيتا الأكبر؟

“بلى. ومع ذلك —— إذا استوفى شرطًا معينًا ، فلا بأس حتى إذا لم يكن كبيرًا.” التحكم في ما سيفكر فيه كلاهما ، وقيادة المحادثة ببطء في الاتجاه الذي أريده. ومع ذلك ، ليس الأمر صعبًا كما قد يبدو. يحدث هذا عادة في الحياة اليومية. كان الأمر يتعلق فقط بما إذا كنا ندرك ذلك أم لا.

“. حصل Nagumo من الدرجة A على 1491 نقطة في مارس ، والفئة B على 889 ، والفئة C على 280 ، والفئة D على 76 نقطة.” وبالنظر إلى أنه لم يتبق سوى عام واحد ، فإن الفئة أ كانت بالفعل في وضع مستقر. وهكذا في ظل هذه الظروف ، كان Nagumo جريئًا بما يكفي للمضي قدمًا في اقتراح لمساعدة الطبقات الدنيا. مع 76 نقطة فقط لاسمهم ، سيكون من المستحيل عكس وضع الفئة د.

“أوه –— ، اذا غيرت رأيك؟” من الواضح أن ساتو سان لن تتخلى عن هذا الموضوع ، لأنها كانت أول مرة تسمع فيه عن ذلك.

“ماذا أفكر في ذلك؟”

“لم تخفض مقاييسي أو أي شيء. يجب أن يكون مظهره وشخصيته من الدرجة الأولى. و … خلفيته العائلية كذلك. أريد أيضا أن يحصل والديه على مستوى عال من التعليم والإنجاز. ” بغض النظر عن مدى إنجازات أطفالهم ، طالما فشل آباؤهم في تحقيق ذلك ، فإنهم لم يفوا بمعاييري.

“أعتقد أنه باستخدام إدراكي وحدسي ، يمكنني معرفة مهارة منافسي إلى حد ما.” بدلاً من القول أن هذا كان محددًا ، كانت هذه طريقة مجردة للتعبير عنه. كان من المدهش أن يتم الحكم علي بهذا المدى من خلال هذه الطريقة.

“شخص لديه خلفية عائلية جيدة … هل يمكن أن يكون شخصًا مثل كوينجي كون ، أو من هذا النوع؟” سألت شينوهارا سان ، بشكل مريب.

“يمكن لجميع الأطفال أن ينمووا إلى مستوى معين. ومع ذلك ، لم يكن من الممكن أبدًا محاولة تجاوز هذا المستوى. والدليل موجود في هذه المنشأة ، التي كانت تعمل منذ ما يقرب من 20 عامًا ، ولم يتمكن طفل واحد من الوصول إلى الهدف. هذا صحيح الجميع باستثناءك ، لكن ذلك كان قبل عامين فقط “. ما مقدار الأموال التي تم استثمارها في الغرفة البيضاء؟ مئات الملايين من الين لا ينبغي أن تكون كافية. اتضح أنني كنت الوحيد الذي وصل إلى هذا الهدف. لا يسعني إلا أن أشعر أن هذا المشروع كان مضيعة.

“إيه؟ على الرغم من أن مظهره ليس سيئًا بالتأكيد ، أليس كذلك …؟ ” بعد سماع اسم كوينجي كون ، أصبحت ساتو سان مترددًة قليلاً. إن تقييم كونجي كون داخل الفصل منخفض إلى حد كبير. كان السبب بسيطًا جدًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجوده الغريب الذي يمثل مصدر إزعاج للطبقة. ومع ذلك ، يمكنك القول أن هناك اختلافًا كبيرًا بين وضعه داخل الفصل وخارجه. من وجهة نظر الغرباء ، سيكون تقييم كونجي كون لا تشوبه شائبة ، بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن مظهره أو خلفيته. كان لديه جانب نبيل للغاية. لذلك ليس من المستغرب أن تهتم به الفتيات عبر سنوات الدراسة. من حيث القدرة الأكاديمية ، على الرغم من أنه لم يأخذها على محمل الجد ، لا يزال بإمكانك رؤية أعماق قوته الحقيقية. يمكنك القول أنه كان شخصًا نادرًا جدًا استوفى جميع شروطي المذكورة سابقًا. أعتقد أن Koenji-kun يحتل المرتبة الأولى في فصلنا ، إذا كنا نتحدث عن مجرد القدرة. ومع ذلك ، هناك أشياء أخرى واضحة عندما يتعلق الأمر به. لم يكن من نوع الشخص الذي يمكن إقناعه باتخاذ إجراءات من قبل أشخاص آخرين. غريب الأطوار جدا.

“عندما كنت لا تزالين طفلاً ، شعرت بإمكانيات عظيمة فيك. على الرغم من عدم نضجها بعد ، رأيت الماس غير المصقول. كنت أتطلع لرؤية هذا الحجر الخام يصقل ويكتسب قوة تفوقني “. اتخذ هوريكيتا الأكبر الخطوة الأخيرة. وصلت المسافة بالفعل إلى النقطة التي تحتاج فيها فقط لرفع ذراعك للمس الآخر.

منذ البداية ، كنت أعلم أن محاولة التحدث معه كانت عديمة الجدوى وغير مجدية. في هذه الحالة ، مقارنة بسودو كون وإيك-كون ، كان حتى … لا … يمكنك القول أنه كان أكبر عبء على الفصل.

“نعم.” يبدو أن Tsukishiro راضٍ أخيرًا ، ونأى بنفسه عني.

” كوينجي ، ليس هناك فرصة. بالحديث عن هذا ، لم أعد أعتبره إنسانًا “. بعد سماع تقييمي له ، انفجر الاثنان بالضحك.

“لا تنظر إلي بوجه متفاجئ. أردت عذرى ، إذن فهمت ، إيه؟ ”

“إذا أصبح جادًا ، فسوف يتفوق بالتأكيد على كون هيراتا في الشعبية ، لكنني أعلم أنه بالتأكيد لن يصبح جادًا.” كان هذا تقييمي. وافقني كل من Shinohara-san و Sato-san. كانت العينة النادرة التي علمتني أنه حتى لو كان لدى شخص ما عيب واحد فقط ، فإن تقييمه يمكن أن ينتقل من 100 إلى 0 نقطة. بدءا من العلاقة بين Ike-kun و Shinohara-san ، إلى الرجل المثالي ، انتقلت إلى المرحلة التالية.

“آسف.”

“بالحديث عن ذلك ، ساتو-سان ، ماذا عنك وعن  أيانوكوجي؟”

“لا ، أريد الذهاب أو التنزه أو شيء من هذا القبيل.” كان هناك ارتجاف طفيف لأنها أجابت بغموض.

“إيه …؟ لماذا ، لماذا تسأليني عن هذا؟ ” بعد طرح سؤال غير متوقع ، تشددت ساتو.

“عندما يبدأ الفصل الدراسي التالي ، سأجعل طفلًا من الغرفة البيضاء يسجل كعضو جديد.” كنت أفكر في الأصل في ما سيقوله ، في النهاية ، ما قاله غير متوقع.

Shinohara-san ، التي بدت وكأنها تذكرت شيئًا ما ، حولت نظرتها إلى Sato-san. خلال عطلة الشتاء ، أخبرنا ساتو-سان شيئًا. في ذلك الوقت ، أخبرتنا عن حبها لكون أيانوكوجي ، وتساءلت عما إذا كان عليها أن تعترف له. في ذلك الوقت ، تمامًا كما هو الحال مع Ike-kun و Shinohara-san في الوقت الحالي ، خططت للاستمتاع بمشاهدة تقدمهم ، مع الدعم من مسافة بعيدة.

“لقد تغيرت.” قال هوريكيتا الأكبر ، الذي رأى أخته بعد الشعور بالراحة ، بهدوء.

“إنه … ليس مثل … ” أرادت أن تنكر ذلك ، ترددت سان ساتو. وعندما لاحظت ، توقف ساتو فجأة عند الحديث عن كون أيانوكوجي. بالطبع ، فيما يتعلق بما يعنيه هذا ، لم أتطرق أنا وشينوهارا-سان إلى هذا الموضوع ، ونعرف بوضوح معناه. ربما رفضها ، أو كان لديه تغيير في القلب. باختصار ، طالما أن ساتو-سان لم تكن ينوي التحدث ، كان علينا أن نكون حريصين على عدم الحديث عن هذا الموضوع. ومع ذلك ، إذا كنت أرغب في معرفة المزيد عن كون أيانوكوجي ، لم يكن هذا شيئًا يمكنني تجنبه.

“حتى لو سألتني ذلك ، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التعبير عنه. بالتأكيد ، أحببت هذا الشعر القصير عندما كنت طفلاً ، لكني اعتدت  على الشعر طويل لفترة طويلة. مشاعري الآن معقدة للغاية ، لقول الحقيقة “. الشعر القصير الذي أحببته والشعر الطويل الذي ستقبله. الماضي والحاضر. بغض النظر عن أيهما كانا لا يزالان كلاهما هوريكيتا سوزون.

“هل … هل يمكن لكما أن تبقي هذا سرا؟”  تكلمت. أنا وسينوهارا-سان ، متأكد من أننا سنسمع شيئًا مثيرًا للاهتمام للغاية ، ربت كل واحدة من كتفيها.

“كنت أخطط لطرد كوشيدا من قبل. لا ، حتى الآن ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل طردها “.

“بالطبع بكل تأكيد!”

“أنا أمزح.”

وبهذه الطريقة انتقلنا إلى مقهى للاستماع إلى مشاكل ساتو سان. ثم اتخذنا الاستعدادات للسماح لها بالتعبير عن مخاوفها بحرية. كان هذا التحضير بيننا فتيات ضروريًا للسماح للطرف الآخر بالتفكير في الأمر. على عكس الأولاد ، الذين يندفعون مباشرة إلى الحل ، نحن الفتيات نبدأ بالسعي إلى التأكيد لم تكن هذه طريقة سيئة للتعامل مع المواقف.

“أنا أمزح.”

“في الواقع … أنا …  اعترفت بالفعل  لأيانوكوجي …” بعد سماع هذا ، كنت ، مع Shinhara-san ، أبصق الشاي الذي كنا نشربه.

“لدي طلب واحد ، الشيء الخاص بي مع كارويزاوا-”

“إيه؟ ايه ؟!  حقا؟ منذ متى؟!” شينوهارا سان ، التي اعتقدت أنها كانت متقدمة من حيث العلاقات مع الأولاد ، لم تستطع المساعدة. على الرغم من أنني افترضت بالفعل حدوث شيء بينهما ، إلا أنني لم أفكر أبدًا أنهم كانوا سيحققون الكثير من التقدم. ولكن من ناحية أخرى ، كانت نتيجة ذلك واضحة. إذا كان الاثنان يتواعدان ، لكانت ستخبرنا بالتأكيد. حتى لو كانت خجولة جدًا لإخبارنا ، لكانت قد لاحظت ذلك بالتأكيد. بما أن الأمر لم يكن كذلك ، فإن ذلك يعني …

“يجب أن تصبحي أقوى وأكثر لطفًا من أي شخص آخر.” عانق الأخ أخته برفق. وبصفته الأخ الأكبر ، كان هوريكيتا الذي فعل كل ما بوسعه أثناء وقوفه يعانقها بشدة. شعر هوريكيتا القصير يرفرف في مهب الريح.

“لقد رفضت.”

منذ البداية ، كنت أعلم أن محاولة التحدث معه كانت عديمة الجدوى وغير مجدية. في هذه الحالة ، مقارنة بسودو كون وإيك-كون ، كان حتى … لا … يمكنك القول أنه كان أكبر عبء على الفصل.

من خلال ذلك ، مر وقت طويل منذ رفضها. لم أستطع أن أشعر بأي علامات للقلق أو أي تردد في كلماتها. يجب أن يكون ذلك نتيجة البكاء عدة مرات ، كما هو الحال الآن ، بدت وكأنها تريد المضي قدمًا. إذا كان هذا هو الحال ، فقد اعترفت على الأرجح خلال العطلة الشتوية. ومع ذلك ، قد يكون هذا لأننا دفعناها للاعتراف قبل الأوان. إذا كان هذا هو الحال ، فقد خذلناها حقًا.

“أشعر الآن ، بغض النظر عن إصدار نفسي ، يمكنني قبوله.” كما قالت ذلك ، لمست هوريكيتا شعرها القصير بأطراف أصابعها.

“بجدية! أيانوكوجي كون ، هل هو غبي !؟ ” اعتراف من فتاة ، وخاصة من فتاة لا تشوبها شائبة مثل ساتو. سان يبدو أن Shinohara-San مصدومة وغاضبة من حقيقة رفض Sato-san.

“أتساءل لماذا أخطأ دائمًا عندما أكون معك. حتى أجلس بجانبك “. كانت تقول إنه منذ بداية المدرسة ، كانت لدينا نوعًا ما من العلاقة غير المحددة سلفًا. يبدو أنه بغض النظر عما إذا كان هذا هو الحال ، لم تكن Horikita سعيدًة بها.

“لماذا ا؟ لماذا تم رفضك؟ ”

“لكن احتمال سقوطها في قاع الصف منخفض للغاية.”

” … كانت ببساطة مشكلة في مشاعره. قال أنه لا يحبني ، ولا يمكنه مواعدتي.”

“أوه –— ، اذا غيرت رأيك؟” من الواضح أن ساتو سان لن تتخلى عن هذا الموضوع ، لأنها كانت أول مرة تسمع فيه عن ذلك.

سان شينوهارا وضعت يدها على جبهتها ، أمر لا يصدق.

“عندما يكون ذلك … أوه صحيح ، عندما كنت أتحدث إلى  المدير تسوكيشيرو.” اختلطت ماتسوشيتا-سان في الأكاذيب ، لكنها اعترفت أيضًا أنها رأتني أتحدث مع المدير بالنيابة تسوكيشيرو. بعد فترة وجيزة ، خفضت سان ماتسوشيتا قليلاً زاوية فمها. يبدو أنها لاحظت خطأها. في الواقع ، لقد قمت بالفعل بوضع فخ هنا ، إذا كانت غريبة عن علاقتي مع المدير بالنيابة Tsukishiro ، فلن يكون لديها خيار سوى أن تسألني سؤالًا حول هذا الأمر.

“هل هذا لأنه لديه شخص يحبه بالفعل؟ ربما شخص مثل سان هوريكيتا. ” عندما حاولت تأكيد ذلك مع ساتو-سان ، هزت رأسها. كلما ذُكر أيانوكوجي ،  ظل هوريكيتا-سان يكمن دائمًا. لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح وجوده أكثر انتشارًا في الفصل. كانت هناك شائعات بأن أيانوكوجي كون وهوريكيتا-سان كانا على اتصال وثيق. هذه الأنواع من الشائعات كانت منتشرة منذ فترة. ومع ذلك ، بسبب عدم وجود دليل ، توقف الناس في نهاية المطاف عن الحديث عنه.

الظلام الداكن الذي لم أستطع وصفه – ملفوف من حولي

“قال إن الشيء نفسه ينطبق على هوريكيتا-سان وكوشيدا-سان”. بشكل غير مفاجئ ، لم يبدو أن الاثنين قريبان.

“ماذا يعني ذالك…؟” سألت هوريكيتا بصوت منخفض.

“نونونونو ، ماذا؟” متجاهلاً اسم هوريكيتا-سان ، صُدمت شينوهارا-سان عندما سمعت عن ذكر كوشيدا-سان.

“لقد تغيرت.” قال هوريكيتا الأكبر ، الذي رأى أخته بعد الشعور بالراحة ، بهدوء.

“لذا يمكننا أن نؤكد ذلك ، إنه متهور ولا يهتم بالحب على الإطلاق … هذا يخيفني …” أستطيع أن أفهم كيف وصلت إلى هذا الاستنتاج. ومع ذلك ، لا يبدو أن ساتو توافق على ذلك.

“كيف أقول هذا ، لم أفكر في ذلك.” كنت أرغب في دخول هذه المدرسة وأعيش حياة طالب عادي. ولكن بعد طرح هذا السؤال ، كان لدي القليل من الشك يتسلل إلي.

“إذا لم تجذبه الفتيات اللطيفات … فهذا يعني أن لديه بالفعل شخصًا يحبه ، أليس كذلك؟” قلت هذا بينما كنت أنظر مباشرة إلى ساتو ، لكنها تجنبت نظرها وأومأت برأسها. تجاه الشخص الذي تحبه ، انتبهت له أكثر من أي شخص آخر. يجب أن يكون الشخص الذي يدرك أيانوكوجي أفضل ساتو-سان.

” … إيه؟” نظر كلانا في بعضنا البعض.

“أظن أن أيانوكوجي كون … يحب كارويزاوا-سان”. قالت ساتو-سان هذا أثناء النظر بعيدًا.

في الثالث من أبريل ، مع اقتراب نهاية الربيع ، قررت أنا ، شياكي ماتسوشيتا ، على شيء ما.

“أنت تمزحين ، ماذا؟ هل هذا صحيح؟ هوه؟ بجدية؟ كارويزاوا-سان ؟! ” تبادلنا Shinohara-san النظرات مرة أخرى. إذا سمع شخص غير متشكك في ذلك ، فسيعتقد بالتأكيد أن هذا سيكون زوجًا غير متوقع للغاية. تظاهرت بالصدمة. ومع ذلك ، في أعماقي ،  قبلت ذلك بالفعل كحقيقة. هذا لأن تخميني كان متطابقًا تمامًا مع ساتو-سان.

“لماذا ا؟ أليس من الجيد تحقيق درجات جيدة في هذه المدرسة؟ ” ماتسوشيتا-سان ، التي اعتقدت أن لها اليد العليا ، بدأت تستجوبني وتنتقدني.

“نعم. في الواقع … كارويزاوا-سان تحب على الأرجح كون أيانوكوجي أيضًا … هذا ما أعتقده. ”

“لا … لا أريد … ” بدأ صوت هوريكيتا يرتجف ببطء. خلال هذين العامين الطويلين ، لن يكون أمام هوريكيتا خيار سوى القتال ، هنا في هذه المدرسة بالذات.

“هل يمكن أن يكون انفصال كارويزاوا-سان مع هيراتا كون مرتبطًا بكل هذا؟” فيما يتعلق بسؤالي ، أومأت ساتو سان ، التي لم تكن متأكدة تمامًا من نفسها ، برأسه. هذا يعني أنها اعتقدت شخصياً ذلك أيضًا.

“ولكن مع ذلك ، سأقدم لك هذه النصيحة الأخيرة. لقد تبنت دائمًا موقفًا مؤكدًا تجاه قواعد المدرسة. على الرغم من أنها جدارة ، لا تزال لدى الطبقات ذات التصنيف الأدنى  فرصة للنصر.  ليست بأي حال معركة سهلة لأي فئة. ”

“من مواعدة هيراتا كون إلى أيانوكوجي كون؟ هذا – آسفة ، لكنني لا أستطيع فهمه. ” لا أعتقد أن هذا كان شيئًا يمكن أن تقوله Shinohara-san ، الذي اختار Ike-kun.

“لكن احتمال سقوطها في قاع الصف منخفض للغاية.”

“هذا ليس غير متوقع. أنا … أعتقد أيضًا أن  أيانوكوجي أفضل. ”

“ومع ذلك ، أعتقد أن معظم الطلاب لم يلاحظوا جوهر هذه الحقيقة. بالطبع ، يمكن تحسين أشياء كثيرة من جانب المدرسة. ولكن عليك فقط أن تنظر إلى الماضي لتدرك أنه بغض النظر عما إذا كان اختبار الجزيرة أو نهاية العام الدراسي ، فهناك دائمًا فرصة للطبقات الدنيا للتغلب على الطبقات العليا. ” الكفاءة مطلوبة ليس فقط في الامتحانات التحريرية ، ولكن أيضا في الامتحانات الخاصة. في اختبار الجزيرة ، طالما أننا متحدون ، لم يكن من الصعب هزيمة الفئة A و B. وينطبق الشيء نفسه على امتحان نهاية العام. على الرغم من أن الحظ كان عاملاً ، إلا أنه كان دليلاً على أن الطبقة الدنيا قد تحصل على انتصارات.

“ما زلت تحبينه …؟”

“هذا صحيح. بعد كل شيء ، قال إنه سينتظرك عندما تتخرجين “. بعد التخرج ، يجب أن تكون حرة في الاتصال بالعالم الخارجي. وبحلول ذلك الوقت ، ستكون قادرة على مقابلة شقيقها مرة أخرى ، والتحدث بلا حدود.

“أرغب حقًا في نسيان ذلك ، ولكن بغض النظر عما أفعله ، لا يمكنني النظر إليه بعيدًا … ” أدركت ذلك بعد أن وجدت نفسها تنظر إلى كون Ayanokouji يومًا بعد يوم. على الرغم من أنني شعرت بالأسف قليلاً لساتو-سان ، كانت كلماتها مرجعًا جيدًا بالنسبة لي.

“لم تخفض مقاييسي أو أي شيء. يجب أن يكون مظهره وشخصيته من الدرجة الأولى. و … خلفيته العائلية كذلك. أريد أيضا أن يحصل والديه على مستوى عال من التعليم والإنجاز. ” بغض النظر عن مدى إنجازات أطفالهم ، طالما فشل آباؤهم في تحقيق ذلك ، فإنهم لم يفوا بمعاييري.

“بالحديث عن ذلك … ما زلت أسمع اسم أيانوكوجي مؤخرًا.” شينوهارا-سان لا يسعه إلا طرح مثل هذا السؤال.

“قد يكون هذا صحيحا”.

“مثل عندما أصبح برج القيادة لفئتنا. آه ، أيضا عندما أعطته ساياكاناجي نقطة الحماية “. ساتو-سان ، كان تفكر في نفس الشيء ، كما طرح حقيقة أن كون أيانوكوجي كان في مركز هذه المواقف.

“فيما يتعلق بنشاطي التجاري ، سأخبرك عندما أريد ذلك. قد تجد صعوبة في القبول ، ولكن يرجى محاولة التحمل. هل تمانع؟” من المستحيل أن Tsukishiro يهتم فعلا بمشاعري. من الأفضل أن نقول إنه أراد عمداً إيقاف محادثتنا ، حيث كان هذا مكانًا جاءت فيه الحشود وذهبت.

“لا يمكنني حقًا أن أفهم. لماذا يجب أن يكون أيانوكوجي؟ على الرغم من أنه وفقا لبيان هوريكيتا-سان ، ربما كانت كلها مصادفة “.  وجدت أنه من الصعب تصديق ذلك. ومع ذلك ، حتى لو أجريت محادثة مع هذين ، أشك في أننا يمكن أن نصل إلى نتيجة.

الجزء الأول

“حسنا ، الآن بعد أن فكرت في الأمر ، إنها استراتيجية ذكية حقا. فقط من خلال إعطائه نقاط حماية ، سيتم اختياره تلقائيًا كذبيحة في مواقف مشابهة لنهاية العام الدراسي. إذا كانت هذه نية ساكياناجي سان من البداية ، فمن المنطقي “. لقد قدمت تفسيرا معقولا إلى حد ما وغيرت الموضوع.

“امم. أعدك ألا أفعل أي شيء. ” سوف أترك الأمر لهوريكيتا لتقرر الخيارات التي يجب اتخاذها في المستقبل.

“آه ، هذا هو الحال … ! ”

“نعم ، أنا مهتمة جدًا أيضًا! أخبرينا ، أخبرينا !! ” في مثل هذه الأوقات ، كان من الملائم أن أجعل ساتو تفعل ما أردت فقط من خلال إعطائها تلميحات بسيطة. لم تكن من النوع الذي يفكر بعمق. وغني عن القول أن هذا كان له تأثير سلبي على قدرتها الأكاديمية. على الرغم من أنه كان تقييماً قاسياً للغاية ، إلا أنني لم أكرهها بالضرورة. كان كل من Shinohara-san و Sato-san صديقتين مقربين ، وكانا صديقتين لا غنى عنهما. إذا شعروا بالقلق في أي وقت ، فسأساعدهم على الخروج والاستماع إليهم. بالطبع ، إذا كانت لديهم نفس قدرتي ، فسيكون ذلك أفضل. بدأت شينوهارا-سان ، التي لم تكن على علم تام بما كنت أفكر به ، بالحديث عن علاقتها مع كون إيكي.

إذا اختارت ان ساكياناجي إيكي على أيانوكوجي ، فسيكون الفوز بالتأكيد أسهل بكثير. بالطبع ، كان هناك احتمال أنها تريد مواجهة شخص غير متوقع ، ونتيجة لذلك ، اختارت كون Ayanokouji. على أي حال ، من الأفضل الآن ترك هذه المسألة جانباً. تحب Karuizawa-san أيانوكوجي-كون ، ويحب أيانوكوجي-كون كارويزاوا-سان. فقط من خلال تعلم ذلك ، يمكنني القول أنني اكتسبت الكثير من المعلومات اليوم. باستخدام هذا كوسيلة للاختراق ، يجب أن أكون الآن قادرًا على التفكير في طرق الاقتراب منه.

“كيف تشعرين بالعودة إلى نفسك بعد كل هذه السنوات؟”

“اعتقدت أن معايير كارويزاوا-سان للرجل هي نفسها معاييري”.

“وثم- ” المشي على طريقها الخاص. ما بدا كمهمة بسيطة هنا كان في الواقع صعب للغاية. ولكن بمجرد السماح له برؤية هذا ، كان بالفعل هدية وداع مثالية لهوريكيتا الأكبر. ومع ذلك ، لا يبدو أن هوريكيتا ستفعل ذلك فقط.

“إذن أنت تقولين ، أيانوكوجي ، قوي حقًا؟”

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

“يمكنه الركض بسرعة فقط ، أليس كذلك؟”

“لم أكن متأكدًة … هذا ما أود أن أقوله ، لكنني كنت أخطط لطلب مساعدتك في ذلك الوقت.” ردت هوريكيتا بهذه الطريقة ، لكن عندما نظرت إلى هاتفي الخلوي ، لم يكن هناك أي تسجيل لأي شيء.

“ولكن بدلاً من القول إنه ذكي ، ألا تشعرين أنه يعرف كل شيء؟” سألنا ساتو سان.

“حتى الآن ، لم تكن علاقتنا هي الأفضل ، وكان أحد أسبابي”.

“كلا ، لا أشعر بذلك.” نفت شينوهارا-سان ذلك على الفور ، لكنني قررت الوقوف مع سان ساتو.

“إذا كنت لا تستطيع أن تطبع إرثك في المدرسة نفسها ، ما عليك سوى القيام بذلك للطلاب. دع الطالب المعروف باسم Ayanokouji Kiyotaka ينقش في عقول الطلاب ، ولن ينسوا وجودك “. نحت وجودي في عقل شخص ما. لم افكر ابدا في فعل شيء من هذا القبيل.

“في الواقع ، إنه لا يبدو مثل الأولاد الآخرين الغريبين ، فهو يعطي انطباعًا موثوقًا به.” نظرًا لأن Shinohara-san لم تتفق مع Sato-san ، قررت أن أؤيدها.

“ما أسعى إليه هو العيش بسلام يومًا بعد يوم … كان هذا هو الحال أصلاً”.

“نعم نعم!” ساتو سان ، التي تم رفضها ، كانت لا تزال سعيدة للغاية عندما سمعت مدح أيانوكوجي . سعيدة بما يكفي لأن عينيها كانت متلألئة. يبدو أنها لا تزال تحب كون Ayanokouji.

“سأخبرك بذلك بعد التخرج ، لقد حان الوقت تقريبًا”. كان الوقت تقريبا ظهرا. وبعبارة أخرى ، كان الوقت المحدد لمقابلة هوريكيتا الأصغر.

“أليس هذا فقط لأنه لا يحب التحدث؟”

“يمكن.”

” Ike-kun  هو العكس تمامًا ، فهو لا يتوقف عن الكلام.”

“حسنا هذا صحيح.”

“صحيح ، صحيح ، حتى لو طلبت منه أن يهدأ ، فإنه لا يزال يواصل الحديث. ” على الرغم من أن Shinohara-san قالت أنها غير راضية عنه ، إلا أنها لا تبدو بهذه الطريقة.

“تذكر هذين الرقمين. واحد لي ، والآخر هو تاتشيبانا. إذا كان لديك أي مشاكل بعد التخرج ، يمكنك دائمًا التحدث إلينا. إذا كنت لا تستطيع تذكر هذه الأرقام ، يمكنك حفظها الآن ، ولكن يجب حذفها لاحقًا “. تم حظر الاتصال بالأشخاص خارج المدرسة. إذا لاحظت انخفاض الرقم بلا مبالاة ، فلن يؤذيني إلا. أومأت برأس طفيف للإشارة إلى أنه لا توجد مشكلة ، وقمت بحفظ الرقم المكون من 11 رقمًا في دماغي. على الرغم من أنه كان من المستحيل بالنسبة لي أن أتخيل اليوم الذي أكون بحاجة إلى هذه الأرقام ، إلا أنني لن أخسر أي شيء بمجرد حفظها.

“لذا أنا– ” مثلما كان ساتو-سان على وشك البدء في التحدث مرة أخرى ، ألقيت نظري على أيانوكوجي كون. لقد انغمسوا في المحادثة ولم يلاحظوا ذلك.

“ولكن ، ألا يجب عليك ذكر هذا في وقت سابق؟”

“اه اسفة. هل يمكنني إجراء مكالمة؟ ” بعد طلب إذنهم ، اتفق كلاهما بمرح.

“هذا سر. سأنتظر حتى تخسري “.

“قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لذا اتصلي بي إذا حدث أي شيء.” بعد قولي هذا ، تظاهرت بإجراء مكالمة أثناء المشي. بعد فترة وجيزة ، رأيت أيانوكوجي كون. كما يقولون ، اضرب بينما كان الحديد ساخنًا. بينما كنت لا أزال في خط رؤية ساتو-سان وشينوهارا-سان ، لم أتمكن من التصرف على عجل ، لذلك تابعت أيانوكوجي أثناء التظاهر بأنني على هاتفي. شعرت ببعض القلق بشأن ما إذا كنت سأكون قادراً على متابعة شخص ما مع عدم ملاحظتي. كم من المساحة يجب أن تكون بيننا حتى تعتبر آمنة أو غير آمنة. إذا تم القبض علي و أنا أتبعه ، فسيكون بالتأكيد يقظًا ، لذلك أردت التظاهر بأنها كانت مصادفة. إذا فوتت فرصة عطلة الربيع هذه ، ربما لن أراه حتى نبدأ المدرسة كطلاب في السنة الثانية. إذا تمكنت من الاتصال به مبكرًا ، بالطبع ، سأغتنم هذه الفرصة. لحسن الحظ ، لم يكن هناك أحد حول كون أيانوكوجي. كما كنت على وشك تحية كون Ayanokouji … اختبأت على الفور لأنني رأيت شخص يقترب منه.

“ولكن ، أليس من الأفضل أن تتحدثي معي أولاً؟ إذا كنت تخشين من عدم رؤية أخيك ، كان من الممكن أن تستخدميني للتوقف وزيادة فرص رؤيته “. طالما علمت أنها ستأتي ، سأساعد بالتأكيد. إذا كان يعني الحديث أكثر لوقف الوقت …

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

“هل يجب أن آتي معك؟”

لسبب ما ، يبدو أن هذا الشخص يتحدث مع كون Ayanokouji. يا له من مزيج مثير للاهتمام. ربما يمكن الحصول على معلومات جديدة عن طريق التواجد هنا. إذا كان موضوعهم حول “القوة” ، فلن تكون القدرة على الاستماع إلى محادثتهم نتيجة سيئة.

“شينوهارا-سان ، هل أحرزت أي تقدم مع Ike-kun؟” كنت أنوي التخلص من هذا الملل عن طريق الوخز عليها قليلاً.

“حديثه مع المدير الجديد يستغرق بعض الوقت … ” لقد كان بالفعل 10 دقائق. إذا كانوا فقط يتبادلون المجاملات ، فسيعتبر ذلك طويلاً جدًا. هل يمكن أن يكون أيانوكوجي كون والمدير من معارفه؟ بدا أنهم قريبون ، لكن أيانوكوجي كان باردا كالمعتاد.

“في منتصف الطريق ، فقدت الكثير من زملائي. الطلاب الآخرون في الفصول الأخرى لديهم نفس التجارب “. لم يُظهر هوريكيتا الأكبر فرحًا في التخرج من الدرجة أ. ومع ذلك ، لم يكن متشائماً. مجرد انعكاس رسمي للأحداث الماضية.

“أنا لا أفهم… ” ربما تم التعرف عليهم ، ولكن يبدو أيضًا أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقون فيها ، ويتحدثون عن أشياء كثيرة. فقط من تحركاتهم ، لا يبدو أن هناك أي تاريخ بينهما. إذا كنت سأقترب أكثر قليلاً ، يجب أن أتمكن من سماع محتويات محادثتهم. لكن ذلك سيكون خطيرا للغاية. على الرغم من أنني يمكن أن أتظاهر بأنني أحد المارة ، فإن ذلك لن يترك لي أي طريقة لإخفاء نفسي ، لذلك يبدو أن الخيار الأفضل هو البقاء هنا. بعد ملاحظتهم لبعض الوقت … انتهى حديثهم الطويل فجأة من المظهر ، يبدو أن المدير يعود إلى الصيدلية ليس بعيدًا جدًا عن هنا. ماذا سيفعل كون Ayanokouji … بدأ يتحرك. كما لو لم يحدث شيء ، بدأ يسير في اتجاه معين. كنت آمل أن أحصل على بعض الأدلة من محادثته مع المدير ولكن يبدو أن ذلك كان هباءً … لقد تخليت بالفعل عن خطتي الأصلية للتحدث مع كون أيانوكوجي.

“بالطبع بكل تأكيد.”

 

“كان هذا هو اليوم الذي شرع فيه أخي في رحلته. سيكون من المحزن لو لم يأت أحد غيري لرؤيته …  ” على الرغم من أن هذا كان قرار شقيقها ، إلا أنه سيشعر بالوحدة قليلاً. كان يجب أن يكون هناك المزيد من الناس يرونه في الأصل. حقيقة أنه لم يفعل ذلك يجب أن يكون لأنه كان يحاول تسهيل الأمر على أخته. من أجل تسهيل حضور هوريكيتا والتحدث معه ، قرر إرسال الأشخاص الآخرين بعيدًا. ربما كان هذا كله جزءًا من حسابات هوريكيتا الأكبر.

يجب أن أنتظر حتى أكون مستعدًا بشكل أفضل قبل القيام بأي شيء. سوف أتبعه لفترة أطول قليلاً ، وإذا لم أجد شيئًا ، فسأعود إلى حيث كان Shinohara-san و Satou-san.

“لا ، أنا آسف ، ولكن لا أعتقد ذلك.” في مواجهة تواضعي ، رفض هوريكيتا الأكبر ذلك بشدة.

أثناء اللحاق به الذي كان قد حول الزاوية للتو ، بدأت أفكر في خطوتي التالية.

“حينها فقط قلت بهدوء شيئًا خطيرًا للغاية. هل هذه مزحة؟”

 

“سوف تقرر Suzune ذلك.” لم يكن هذا شيئًا يمكن أن يدلي به شخص غريب عن الملاحظات الطائشة. قال ذلك هوريكيتا الأكبر ، بشكل ملموس.

في ذلك اليوم ، جئت إلى Keyaki مول وحده. بينما كانت تقترب من نهاية عطلة الربيع ، وأقترب إلى الفصل الدراسي الجديد ، خططت لشراء بعض الملابس الجديدة وأشياء أخرى ذات صلة. هذا ما خططت للقيام به في الأصل ، لكن الوضع تغير. أول تغيير غير طبيعي جاء من ورائي. بعد ذلك مباشرة ، ضربني تغيير آخر من الأمام.

“من شأن ذلك أن يؤدي فقط إلى تجزئة الأشياء. على الرغم من أنها ساعدت ياموتشي ، إلا أن زملائنا في المدرسة لا يزالون يثقون بها كثيرًا “.

“هل يمكنني أخذ القليل من وقتك؟” بدأ هذا منّي أن أقرر أين يجب أن أتسوق ، وأن أتحدث فجأة مع أربعة بالغين. كان ثلاثة منهم يشبهون عمال البناء من ملابسهم وهم يحملون حافظة. ومع ذلك ، كان الشخص الآخر هو Tsukishiro ، الذي كان يرتدي بدلة وكان يصفق وهو يقترب مني. بعد أن توقفت عن المشي ، نظر تسوكيشيرو إلى الخلف إلى الأشخاص الثلاثة خلفه.

“حتى لو سألتني ذلك ، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التعبير عنه. بالتأكيد ، أحببت هذا الشعر القصير عندما كنت طفلاً ، لكني اعتدت  على الشعر طويل لفترة طويلة. مشاعري الآن معقدة للغاية ، لقول الحقيقة “. الشعر القصير الذي أحببته والشعر الطويل الذي ستقبله. الماضي والحاضر. بغض النظر عن أيهما كانا لا يزالان كلاهما هوريكيتا سوزون.

“فيما يتعلق بأعمال البناء ، ما عليك سوى اتباع الخطة التي وضعناها سابقًا”. بعد أن أعطى تسوكيشيرو هذه التعليمات ، انسحب الكبار الآخرون.

“آسف.”

” أيانوكوجي ، يبدو أنك تستمتع بعطلة الربيع ، تمامًا مثل أي شخص آخر.” اعتقدت في الأصل أنه سيتحدث إلي بشكل معتدل ، ولكن عندما فتح فمه ، سكب السخرية.

“متى لاحظت أيانوكوجي؟”

“هل لديك عمل معي ، المدير بالنيابة تسوكيشيرو؟”

“أشعر الآن ، بغض النظر عن إصدار نفسي ، يمكنني قبوله.” كما قالت ذلك ، لمست هوريكيتا شعرها القصير بأطراف أصابعها.

“أوه لا ، يبدو أنني غير مرحب بي.” من الواضح أن Tsukishiro كان يعرف ذلك ، لكنه تعمد التحدث بصوت أعلى قليلاً. على الرغم من أنه لم يكن مرتفعًا بما يكفي ليسمع أحد المارة ، كان يكفي لإظهار أنه كان متعمدًا.

“لا بأس إذا لم تتمكن من الإجابة على هذا السؤال بالكامل.” بعد حدوث هذا التبادل ، ربما كان هوريكيتا الأكبر يتجه أخيرًا نحو المدخل الرئيسي.

“لأن الدردشة مع المدير ستجذب الانتباه غير المرغوب فيه. أعتقد أن الطالب الضعيف مثلي يجب أن يتوارى في الظل “. أريد أن أعرف ما كانت نيته في أقرب وقت ممكن. في الوقت نفسه ، كنت قلقا أيضًا بشأن الوضع مع ماتسوشيتا-سان ، التي كانت تتبعني من الخلف.

“من المؤكد أنه من المستحيل بالنسبة لك معرفة أين ذهب الأطفال الذين غادروا المنشأة. لقد نشأ هؤلاء الأطفال بشكل جميل وساهموا في المجتمع – إذا حدث ذلك ، فهذا شيء يجب أن نكون ممتنين له. ولكن حتى الآن ، يعاني معظم الأطفال الذين يتم تربيتهم في هذا المرفق من مشاكلهم الخاصة ، وبالتالي لا يمكن الاستفادة منهم بشكل جيد. لن يدوموا في تلك البيئة ، لقد تضررت قلوبهم بالفعل.”

“سأسألك مرة أخرى ، ما العمل الذي لديك معي؟” على الرغم من أنه في هذه المسافة ، لا يجب أن تكون قادرة على سماع محتويات المحادثة. ولكن قد يتسبب لها في التكهن بهذا الأمر دون داع.

“أنا؟” سألت شينوهارا سان مثل هذا السؤال ، كما توقعت. سيكون من الأكثر دقة أن أقول إنني قدتها إلى أن تسألني هذا.

“فيما يتعلق بنشاطي التجاري ، سأخبرك عندما أريد ذلك. قد تجد صعوبة في القبول ، ولكن يرجى محاولة التحمل. هل تمانع؟” من المستحيل أن Tsukishiro يهتم فعلا بمشاعري. من الأفضل أن نقول إنه أراد عمداً إيقاف محادثتنا ، حيث كان هذا مكانًا جاءت فيه الحشود وذهبت.

“ومع ذلك ، أعتقد أن معظم الطلاب لم يلاحظوا جوهر هذه الحقيقة. بالطبع ، يمكن تحسين أشياء كثيرة من جانب المدرسة. ولكن عليك فقط أن تنظر إلى الماضي لتدرك أنه بغض النظر عما إذا كان اختبار الجزيرة أو نهاية العام الدراسي ، فهناك دائمًا فرصة للطبقات الدنيا للتغلب على الطبقات العليا. ” الكفاءة مطلوبة ليس فقط في الامتحانات التحريرية ، ولكن أيضا في الامتحانات الخاصة. في اختبار الجزيرة ، طالما أننا متحدون ، لم يكن من الصعب هزيمة الفئة A و B. وينطبق الشيء نفسه على امتحان نهاية العام. على الرغم من أن الحظ كان عاملاً ، إلا أنه كان دليلاً على أن الطبقة الدنيا قد تحصل على انتصارات.

“اني اتفهم. خذ وقتك.”

“الآن فقط ، أليس كذلك- ”

“حسنا. دعنا نبدأ بالحديث عن الطقس “. صفق. وصفق تسوكيشيرو عندما قال هذا ، لكنه أحول عينيه على الفور بعد ذلك. إذا تم ذلك لرؤية رد فعلي ، فإنه يبدو سطحيًا جدًا. لم يكن من الممكن التأثير علي بهذا فقط.

” … لا.” ربما لم تعرف هوريكيتا ما كان يفكر به شقيقها الآن. لقد تم تحريرها للتو من سلاسلها المعروفة باسم الماضي. كان الأمر يشبه كسر صندوق كنز مغلق. وهذا يعني أنها لم تعثر بعد على “مفتاح” الإجابة. لماذا رفض هوريكيتا الأكبر أخته دائما؟ لماذا دفعها بعيدا بهذا التعبير الشديد؟

“أنا فقط أمزح. لدي شيء أفعله بعد ذلك لذا سأنتقل مباشرة إلى الموضوع “. كان تسوكيشيرو واضحا تماما بشأن هذا. كان من الواضح جداً أنه حاول عمداً استفزازي. ومع ذلك ، يبدو أنه كان لديه بالفعل ما يقوله. المدرسة والطالب. مهما ، لا يمكن عكس موقفهم. طالما كنت لا أزال طالبًا ، فلن أتمكن من التمرد عليه. أظهر لي Tsukishiro هذا.

“لا ، هذا مستحيل.” على الرغم من أنني أدركت ذلك منذ البداية ، كان الفرق في القدرة الأساسية بين الطبقات أكبر مما كنت أتخيله. عاجلاً أم آجلاً ، سوف تتسع الفجوة حتمًا. لقد حدث ما حدث هذا العام على ما يرام. كانت الفجوة في قدرات صفي مقارنة بالفصول الأخرى كبيرة جدًا. إذا لم تتغير هذه الحقيقة ، فإن فرص الوصول إلى الفئة A كانت قريبة جدًا من 0. على الرغم من أنني لم أرغب في الاستمرار في تكرار ذلك ، كنت واثقًا من أنني كنت أحد أفضل الطلاب في هذا الصف. إذا نظرنا إليها من الصورة الأكبر ، يجب أن أكون ضمن أفضل 10٪ من السنة. على الرغم من ذلك ، لم أصنع اسماً لنفسي في الفئة D. بدلاً من ذلك ، كنت في مكان ما بالقرب من منتصف التسلسل الهرمي ، فقط لأنني قررت إخفاء قوتي. بالطبع ، لن أعيق الصف عندما كان ذلك مهمًا ، لكني لم أرغب في التميّز كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتألف مجموعة أصدقائي من أشخاص ذوي قدرات منخفضة إلى حد كبير. ينتمي نصف الطلاب في الفئة D إلى القاع 10 ~ 20 ٪ من هذا العام الدراسي. إذا أظهرت بلا مبالاة قدراتي الحقيقية في تلك البيئة ، فقد يبدأ الآخرون في الشعور بالغيرة. قد أعتمد أيضًا بشكل مفرط ، مما قد يؤدي إلى جميع أنواع الإزعاج. كان هذا شيئًا أردت تجنبه. علاوة على ذلك ، حتى إذا خرجت فجأة عن الفصل ، فإن وضعنا لن يتغير كثيرًا. للأفضل أو للأسوأ ، كنت مجرد طالب ممتاز ، لكنني لست عبقريًة. إلى جانب ذلك ، لم أكن من النوع الذي يتصرف مثل شخص يأخذ زمام المبادرة في الأمور. هذا فقط… على الرغم من أنني لم أكن أتوقع أن أحصد ما لم أزرعه ، إلا أنني ما زلت أرغب في التخرج من الدرجة أ. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد أردت اتباع طريق سهل أدى إلى مستقبل مستقر. من أجل تحقيق ذلك ، كنت بحاجة لجعل جميع طلاب الفئة D يعملون بجد مرتين … إذا نظرنا إلى الوراء في العام الماضي ، فقد اعتقدت بالفعل أنه سيكون من المستحيل ، والنصف قد استسلم. في الواقع ، كان هناك بعض الطلاب الموهوبين في صفي. مثل هوريكيتا-سان ، هيراتا-كون ، وكوشيدا-سان. كان هناك أيضًا طلاب أذكياء مثل كون يوكيمورا ومي مي تشان. ولكن هذا ليس بكافي. في الواقع ، كان معظم الطلاب يعوقوننا. إذا قمت بإضافتها ، فإن صفنا سيظل في حالة سلبية. إذا كان هناك فقط 2 أو 3 طلاب آخرين على نفس المستوى الذي ذكرته سابقًا … يا له من أمر محبط! نعم – هذا صحيح.

“وماذا عن هذا؟ عد إلى والدك مع عطلة الربيع هذه لتكون عطلتك الأخيرة “. لم يهتم تسوكيشيرو بالموقع الذي تحدثنا فيه ، على الرغم من أن محتويات المحادثة ستكون متعمقة تمامًا. ومع ذلك ، حتى لو سمع الطلاب الآخرون هذه المحادثة ، لم تكن مشكلة بالنسبة له. على الرغم من أنه قد يكون سيئًا بالنسبة لي ، إلا أنه لن يسبب أي ضرر لهذا الرجل. ما قيل–

“أخطط لمراقبة ما يريد ناغومو القيام به. إذا كان يخطط حقًا لتغيير الصف بأكمله ، لا ، المدرسة بأكملها إلى جدارة ، فسأضطر إلى مشاهدته أولاً قبل إصدار أي أحكام. ” قررت أن أخبره عن خططي المستقبلية دون أن أخفيها.

“يجب أن تتجاهلني وتذهب بعيدًا. ومع ذلك ، من الأفضل ألا تفعل ذلك. لدي موقفي كمدير  إذا عاملتني ببرود ، فسأغير طريقتي للتوافق مع ذلك. ” ابتسم Tsukishiro كما لو كان يقرأ أفكاري.

“في لحظاتنا الأخيرة ، تحدثت عن الكثير من الأشياء الغريبة. آسف.”

“لسوء حظك ، ليس لدي أي نية للخروج من هذه المدرسة طواعية.”

“!؟” كما لو كان يخبرها ما هو هذا “المفتاح” ، أعطاها الأكبر هوريكيتا هديته النهائية.

“هل تخشى العودة إلى الغرفة البيضاء كثيرًا؟”

“بصراحة ، لا أهتم بما تفعله. بدلاً من ذلك ، أنا منزعج جدًا من كيفية إضاعة الوقت الثمين في التعامل مع مثل هذه الأشياء “.

“أنا أستمتع بحياتي هنا في هذه المدرسة ، وأريد التخرج من هنا كطالب عادي. ليس هناك سبب آخر لسلوكي “.

“حسنا هذا صحيح.”

“هذه حقا مدرسة جيدة. وبفضل الدعم الضخم الذي خصصته الحكومة ، قاموا ببناء مركز تسوق مثل هذا. ينفق مئات الملايين من الين هنا كل عام ، ويستخدم مثل الماء من صنبور. لكن معظم مواطني هذا البلد أغبياء ، بعد أن سمعوا تقريبًا أن هذه الأموال كانت تستخدم لتعليم الأطفال ، ووافقوا بتهور “. تنهد تسوكيشيرو ، وركض عينيه على داخل مركز Keyaki التجاري.

“ماتسوشيتا-سان! هنا ~  ”

“وبسبب هذا ، لدي أشياء لا حصر لها يجب التعامل معها. أنا مدير هذه المدرسة الآن ، ولهذا السبب أنا مشغول للغاية “. كان على Tsukishiro أن يعمل كرئيس مختص على السطح ، لذلك كان هناك العديد من الأشياء التي كان عليه القيام بها.

“لذا أنا– ” مثلما كان ساتو-سان على وشك البدء في التحدث مرة أخرى ، ألقيت نظري على أيانوكوجي كون. لقد انغمسوا في المحادثة ولم يلاحظوا ذلك.

“بالعودة إلى هذه الفتاة التي تتبعك ، أليست ماتسوشيتا شياكي من صفك؟ قال تسوكيشيرو هذا بهدوء ، بينما كان يحدق في نظري.

“ذلك امر مختلف. حتى في مواجهة الخصم المثالي ، لا تزال هناك فرص للفوز. ” شعرت بالارتياح بعد سماع رد هوريكيتا الأكبر. ناهيك عن أن الطلاب يتنافسون مع صفوفهم. بغض النظر عن مدى تميز الفرد ، يجب أن يكون هناك حد.

“على الرغم من أنها كانت مجرد لحظة ، رأيتها تختبئ خلف الجدار. يبدو أنك مشهور جدًا “. على الرغم من أن نظرة تسوكيشيرو لم يكن يجب أن تكون عليّ في ذلك الوقت ، إلا أنه كان لا يزال يراقب بعناية شديدة. هذا يعني أنه حتى عندما كان يتحدث مع البالغين الآخرين ، كان لا يزال يولي اهتمامًا لمحيطه.

“لأنني لا أحب … جذب الانتباه. إذا ارتفعت درجاتي فجأة بشكل عشوائي ، ألن أضطر إلى المساعدة في تعليم الآخرين؟ أنا لست جيدًا في فعل ذلك. وينطبق نفس الشيء على الرياضة  “.

“لم أكن أتوقع منك حفظ أسماء الطلاب في صفي بهذه السرعة.”

“هذا ليس هو الحال. إذا لم تتحدث مع أخي ، لما استطعت اللحاق. شكرا جزيلا لك.” أعربت هوريكيتا عن امتنانها لي الذي لم يكن يجب أن يكون هنا حقًا. لكن خط بصرها لم يصلني ، ونظرت بعيدًا.

“بما أنها زميلتك في الصف ، فلا شيء مميز.” يبدو أن طريقته في مهاجمتي كانت تهزني

“صحيح ، صحيح ، حتى لو طلبت منه أن يهدأ ، فإنه لا يزال يواصل الحديث. ” على الرغم من أن Shinohara-san قالت أنها غير راضية عنه ، إلا أنها لا تبدو بهذه الطريقة.

“أراهن على أن هذا نابع من حقيقة أنها رأتك تعطي هذا الجواب في حدث الحساب الذهني. ألا تشعر بالقيود أكثر فأكثر؟ من الواضح أنك تريد قضاء حياتك في هذه المدرسة كطالب عادي ، ولكن الأمر أصبح أكثر صعوبة وصعوبة الآن. “شعرت أنه كان يحاول فرض انطباع كره المدرسة علي.

“في منتصف الطريق ، فقدت الكثير من زملائي. الطلاب الآخرون في الفصول الأخرى لديهم نفس التجارب “. لم يُظهر هوريكيتا الأكبر فرحًا في التخرج من الدرجة أ. ومع ذلك ، لم يكن متشائماً. مجرد انعكاس رسمي للأحداث الماضية.

“يمكنني تحمله ، إذا كانت هجماتك على هذا المستوى فقط.”

“لسوء الحظ ، أنا لست متفائلاً. ما زلت في طور اكتشاف كيفية التخلص من كوشيدا “.

“بصراحة ، لا أهتم بما تفعله. بدلاً من ذلك ، أنا منزعج جدًا من كيفية إضاعة الوقت الثمين في التعامل مع مثل هذه الأشياء “.

في ذلك اليوم ، جئت إلى Keyaki مول وحده. بينما كانت تقترب من نهاية عطلة الربيع ، وأقترب إلى الفصل الدراسي الجديد ، خططت لشراء بعض الملابس الجديدة وأشياء أخرى ذات صلة. هذا ما خططت للقيام به في الأصل ، لكن الوضع تغير. أول تغيير غير طبيعي جاء من ورائي. بعد ذلك مباشرة ، ضربني تغيير آخر من الأمام.

“في هذه الحالة ، لماذا لا تحزم حقائبك وتستسلم؟ لا أحد يجبرك “.

 

“لأن والدك لا يسمح بذلك. إذا عصيته ، لا يمكنني البقاء في هذا العالم. بعد كل شيء ، أريد أن أتسلق السلم الاجتماعي أيضًا “. لم يترك تسوكيشيرو المحادثة عند ذلك ، وبدلاً من ذلك استمر في الحديث عن الموضوع.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا حاجة لإيقاظها”. كان يقول أنه إذا كانت قد نامت في مثل هذه المناسبة المهمة ، فلن تستحق الاعتراف بها. على الرغم من أنه كان يومه الأخير ، إلا أن موقفه كان كما كان في أي وقت مضى.

“لا تنظر إلي بوجه متفاجئ. أردت عذرى ، إذن فهمت ، إيه؟ ”

“لقد كان شقيقك قلقًا بشأن مسألة ناغومو. لهذا السبب أقوم بذلك. ”

“حسنا هذا صحيح.”

“أنت تمزحين ، ماذا؟ هل هذا صحيح؟ هوه؟ بجدية؟ كارويزاوا-سان ؟! ” تبادلنا Shinohara-san النظرات مرة أخرى. إذا سمع شخص غير متشكك في ذلك ، فسيعتقد بالتأكيد أن هذا سيكون زوجًا غير متوقع للغاية. تظاهرت بالصدمة. ومع ذلك ، في أعماقي ،  قبلت ذلك بالفعل كحقيقة. هذا لأن تخميني كان متطابقًا تمامًا مع ساتو-سان.

“رأيت ما حققته في الغرفة البيضاء. أنت حقا طفل غير عادي. عمرك يزيد قليلاً عن 16 عامًا ، لكن قدرتك غير طبيعية بالتأكيد. حتى البالغين من حولك لا يمكنهم مضاهاتك في العقل أو الجسم أو المهارة. أنت بعيد عنهم “. اختصر Tsukishiro المسافة بيننا ، وظهرت ابتسامة لطيفة على وجهه.

“يبدو أنه لا توجد طريقة لكسب ثقتك.”

“على أي حال ، لقد قضيت عامًا في هذه المدرسة دون مشاكل كثيرة. لماذا لا تتوقف فقط؟ هذا هو القرار الناضج “. كان يعني أنه يجب علي أخذ ذكرياتي في العام الماضي والعودة إلى الغرفة البيضاء بهذه الطريقة.

“أرغب حقًا في نسيان ذلك ، ولكن بغض النظر عما أفعله ، لا يمكنني النظر إليه بعيدًا … ” أدركت ذلك بعد أن وجدت نفسها تنظر إلى كون Ayanokouji يومًا بعد يوم. على الرغم من أنني شعرت بالأسف قليلاً لساتو-سان ، كانت كلماتها مرجعًا جيدًا بالنسبة لي.

“ما زلت طفلاً ، بعد كل شيء. أنا لا أخطط لترك هذا بسهولة. ”

لقد تعذبت في ذلك الفكر حتى كون أيانوكوجي أمام عيني. على الرغم من أن هذا كان مجرد تخمين من جانب واحد ، كنت أظن أن أيانوكوجي قد يكون من نفس النوع من الأشخاص مثلي. لطالما شعرت منذ البداية أنه يريد فقط حياة تعود لنفسه ، وهذا هو سبب دخوله هذه المدرسة. حتى مقارنة بي ، لم يكن لديه الرغبة في النجاح ، ولم يهتم بتصنيفات الفئة A أو الفئة D. ولكن على الرغم من ذلك ، كان يمتلك قوة عظمى. إذا كان تخميني على حق … بما في ذلك أنا ، سيكون لدى الفئة D بطاقتين إضافيتين للعب. إذا كان هذا هو الحال ، اعتمادًا على مدى نشاطنا ، فسيحدد ما إذا كان من الممكن استهداف الطبقات العليا. في الآونة الأخيرة ، كانت هذه الأفكار تدور حول ذهني. لماذا أعتقد أنه كان هذا النوع من الأشخاص؟ بدلاً من القول أنه كان مبنيًا على الأدلة ، كانت هناك بعض الأشياء التي توقفت عنه. في بعض الأحيان ، تحاول Karuizawa-san مشاهدة Ayanokouji-kun ، بالإضافة إلى وجود مسافة طفيفة بينهما. في البداية ، اعتقدت أنني كنت أفكر في الأمر ، ولكن بعد ذلك مباشرة انفصلت فجأة عن كون هيراتا ، الأمر الذي أكد شكوكي. لقد انجذبت إلى كون أيانوكوجي.

“مهلا ، هل تعتقد حقا أنه يمكنك الهروب مني؟”

“حسنا. دعنا نبدأ بالحديث عن الطقس “. صفق. وصفق تسوكيشيرو عندما قال هذا ، لكنه أحول عينيه على الفور بعد ذلك. إذا تم ذلك لرؤية رد فعلي ، فإنه يبدو سطحيًا جدًا. لم يكن من الممكن التأثير علي بهذا فقط.

“أخطط للمقاومة حتى النهاية”.

“إيه؟” يبدو أنها لم تتوقع مني التعاون معها عن طيب خاطر ، لذا أطلقت ماتسوشيتا-سان صوتًا مفاجئًا.

“هناك قول مأثور عن كيف أن الضفدع في قاع البئر لا يعرف المحيط. يبدو أنك تميل إلى المبالغة في تقدير نفسك ، لذلك على الرغم من منحك فرصة ، فإنك تفشل في تقدير لطفي “. نشر Tsukishiro ذراعيه بخفة.

“بالطبع بكل تأكيد.”

“على الرغم من أنني لا أعرف كيف هي في هذه المدرسة ، فأنت بالتأكيد لست رقم 1. من بين طلاب الغرفة البيضاء بعدك ، كان هناك العديد من الطلاب متساوين ، أو حتى أقوى منك. يجب أن تفهم أنك مجرد شخص آخر منتج بكميات كبيرة “.

” … هذا يبدو ، كما حدث في العام الماضي ، أنه حدث وضع مماثل.”

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للانتباه إلي ، أليس كذلك؟”

” … هذا يبدو ، كما حدث في العام الماضي ، أنه حدث وضع مماثل.”

“إذا لم تكن ابن ذلك الرجل ، فسيكون ذلك صحيحًا. يرغب والدك حقًا في نقلك إلى مجال أعلى. حتى لو كان يبدو كشخص بارد ، هذا الرجل لا يزال والدك. يعتقد اعتقادًا راسخًا أنك وجود يمكن أن يصبح نموذجًا ويقود الجماهير.” لم يخف تسوكيشيرو عدم رضاه تجاه هذا الرجل ، ولكن هذا سيبين لي مدى قوته وموقعه في الوقت الحالي.

“فعلت ذلك لكسب ثقتها”.

“حول وجود القاعة البيضاء ، ما رأيك بها يا مدير؟”

“أنا آسف حقا. أختي ما زالت تسبب لك المشاكل في النهاية “. كما لو أنه رأى من خلال مشاعري ، اعتذر هوريكيتا بهدوء.

“ماذا أفكر في ذلك؟”

“بعد كل شيء ، كلاكما لديهما شخصيات ليست بهذه البساطة – —إذا حدث الشيء نفسه مرة أخرى ، فسيكون هناك تغيير.” على الرغم من أنها كانت مباراة جيدة ، كان هناك دائمًا تضارب بينهما فيما يتعلق بأشياء غريبة. أشعر أنه طالما تجاوزوا ذلك ، فإن العلاقة بينهما سوف تكون أفضل على الفور.

“أفكارك حول ما إذا كان وجود الغرفة البيضاء ضروريًا أم لا.” بما أنني لن أقوم بثني ركبتي في هذا الوضع ، أردت أن أجعله يخبرني بذلك.

“هذا ليس غير متوقع. أنا … أعتقد أيضًا أن  أيانوكوجي أفضل. ”

“لست مجبرا على الإجابة”.

“أنا ذاهب ، ماذا عنك؟”

“بعد سماع إجابتك ، قد تتغير أفكاري بعد ذلك.”

“أتساءل لماذا أخطأ دائمًا عندما أكون معك. حتى أجلس بجانبك “. كانت تقول إنه منذ بداية المدرسة ، كانت لدينا نوعًا ما من العلاقة غير المحددة سلفًا. يبدو أنه بغض النظر عما إذا كان هذا هو الحال ، لم تكن Horikita سعيدًة بها.

“هذا رأيي فقط ، لكنه جيد. إذا كان هذا كل ما يلزم لتغيير رأيك ، فسيكون الأمر سهلاً للغاية. ” على الرغم من معرفته بأنني كنت أكذب على الأرجح ، لا يزال تسوكيشيرو يوافق على ذلك.

“أنا ذاهب ، ماذا عنك؟”

“إذا كنت تريد التحدث عن هذا المرفق ، فمن الضروري فهم تاريخه. هل تعلم أن الغرفة البيضاء بنيت قبل 20 عامًا؟ ”

” حقا؟ أشعر أنني أعترض طريقكما. ”

“بالطبع بكل تأكيد. بعد كل شيء ، أنا جزء من الجيل الرابع “.

“تواجهين؟”

“نعم. كما تعلم ، بدأت الغرفة البيضاء من السنة الأولى من حياة الجيل الأول ، مع تشكيل أجيال جديدة سنويًا. يتم تعليم كل جيل تحت قادة مختلفين ، ويتلقى التعليم المقابل. بعد ذلك ، يتم التحقق من المجموعة التي حصلت على التعليم الأكثر فعالية. على الرغم من أنه تم رعاية 19 جيلًا فقط بسبب انقطاع العام الماضي … فقد تم تدريب مئات الأطفال في ظل نظام التعليم في الغرفة البيضاء “. الأطفال من أجيال مختلفة لن يروا بعضهم البعض. على الرغم من أنهم كانوا في نفس المنشأة ، إلا أنهم لم يعرفوا مظهر وأسماء أي شخص آخر.

“نعم. ستكونين وحدك الآن. ”

“يبدو أنك على دراية تامة بالغرفة البيضاء.”

“لا ، أريد الذهاب أو التنزه أو شيء من هذا القبيل.” كان هناك ارتجاف طفيف لأنها أجابت بغموض.

“فقط قليلاً ، فقط قليلاً.” كان Tsukishiro شخصية وثيقة الصلة بوالدي ، جعلت هذه المحادثة واضحة. لا بد أنه قال ذلك ليجعلني أفهم ذلك. في بعض الأحيان ، بدا وكأنه شخص صغير غير مهم ولكن إذا غيرت وجهة نظرك ، فسترى أنه كان شخصًا مهمًا. يمكنه أن يغير نفسه وفقًا لذلك ، وفقًا للحالة. ولهذا السبب تم تكليفه بالمسئولية الثقيلة ليكون جاسوسًا.

“ومع ذلك ، فإن هذا أمر غبي للغاية ، ونصف نقاطك كل شهر أكثر من اللازم.”

“يمكن لجميع الأطفال أن ينمووا إلى مستوى معين. ومع ذلك ، لم يكن من الممكن أبدًا محاولة تجاوز هذا المستوى. والدليل موجود في هذه المنشأة ، التي كانت تعمل منذ ما يقرب من 20 عامًا ، ولم يتمكن طفل واحد من الوصول إلى الهدف. هذا صحيح الجميع باستثناءك ، لكن ذلك كان قبل عامين فقط “. ما مقدار الأموال التي تم استثمارها في الغرفة البيضاء؟ مئات الملايين من الين لا ينبغي أن تكون كافية. اتضح أنني كنت الوحيد الذي وصل إلى هذا الهدف. لا يسعني إلا أن أشعر أن هذا المشروع كان مضيعة.

بعد وقت قصير من سكب مشاعرها ، توقفت هوريكيتا عن البكاء. ومع ذلك ، لأنها لم تستعد قوتها بعد ، كانت لا تزال جالسة على الأرض. وقفتُ بجانبها ، بانتظار هدوء الوقت. كان من حسن الحظ أنه لم يكن هناك أحد قريب ، لذلك لم يشاهد أي شخص آخر هذا المشهد.

“ماذا عن الأشخاص الذين تحولوا إلى موهوبين؟ ماذا يفعل هؤلاء الأطفال الآن؟ ” الجزء الذي لم أكن أعرف عنه شيئًا. ماذا كان يفعل جيلي بعد مغادرتهم ، وهذا شيء لم أكن أعرفه. بدا Tsukishiro متفاجئًا قليلاً ، لكنه فهم على الفور.

“لقد … رأيت ذلك. مشهد أيانوكوجي-كون وهيراتا-كون يتحدثان معًا على مقعد. ” يجب أن تتحدث عن الوقت الذي كانت فيه هيراتا وحيدا خلال تصويت الفصل. لم تكن عيناي على ظهري ، لذلك لم أكن أعرف أن شخصًا ما يشاهد. ومع ذلك ، لم تكن هناك حاجة للذعر بسبب هذا. حتى لو رأى شخص ما هذا المشهد في ذلك الوقت من مسافة بعيدة ، لم يكن شيئًا غير متوقع.

“من المؤكد أنه من المستحيل بالنسبة لك معرفة أين ذهب الأطفال الذين غادروا المنشأة. لقد نشأ هؤلاء الأطفال بشكل جميل وساهموا في المجتمع – إذا حدث ذلك ، فهذا شيء يجب أن نكون ممتنين له. ولكن حتى الآن ، يعاني معظم الأطفال الذين يتم تربيتهم في هذا المرفق من مشاكلهم الخاصة ، وبالتالي لا يمكن الاستفادة منهم بشكل جيد. لن يدوموا في تلك البيئة ، لقد تضررت قلوبهم بالفعل.”

“على الرغم من أنني لا أعرف ما ينوي فعله ، إلا أنه قرار يتطلب الشجاعة”.

تابع Tsukishiro ، واعتمد نظرة عاجزة.] “تلقي التعليم الكامل مباشرة منذ الولادة. إذا كان من الممكن تحقيق ذلك ، فستشهد اليابان نمواً لم يشهده العالم من قبل. ومع ذلك ، هذا ليس بهذه البساطة. تحت تأثير عوامل غامضة مختلفة ، يختلف نمو الناس بشكل كبير. من المستحيل تحقيق النجاح باستخدام نفس الطريقة على الجميع. ولكن حتى مع ذلك ، تمكنا من تحقيق نتائج ملموسة. لنأخذ الجيل الخامس والسادس كمثال ، من بين أولئك الذين نجوا حتى النهاية ، هناك البعض من المحتمل أن يحققوا نتائج رائعة. كل ما تبقى هو إتقان النظام ، وبعد ذلك ، قد تكون الغرفة البيضاء أصلًا لا غنى عنه في المستقبل. خطة والدك غبية للغاية —— كما أنها مخيفة للغاية”. بعد أن تحدث تسوكيشيرو بطريقة ملتوية ، توصل أخيراً إلى استنتاج.

“في الآونة الأخيرة ، كنت أجادل معه دائمًا بشأن أشياء غبية. لذا بصراحة ، ليس هناك تقدم كبير حقًا “. هزت سان شينوهارا رأسها ، تنهد. ومع ذلك ، لم تقل أبدًا أنه لم يكن هناك أي تطور على الإطلاق.

“باختصار ، هذا ما أشعر به حيال الغرفة البيضاء. إنه أمر غبي ومخيف.”

“أنا آسف حقا. أختي ما زالت تسبب لك المشاكل في النهاية “. كما لو أنه رأى من خلال مشاعري ، اعتذر هوريكيتا بهدوء.

“شكرا لك على هذا الخطاب الطويل ، لقد استفدت منه كثيرا”.

“وحدي وحدي…!”

“الجيل الرابع الشيطاني. مع تسرب جميع الطلاب بسبب التعليم القاسي المفرط ، تبين أن هناك واحدًا فقط على قيد الحياة ، وهو الطالب الذي تمكن من اجتياز الدورة النهائية بسهولة. أنا أيضا أراك كعينة قيمة. من أجل عدم تشويه سمعة هذا السجل المشرق ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل لك العودة إلى المنزل “. أخرج تسوكيشيرو هاتفه وسلمه لي.

“كانت تلك مسؤوليتي. كان خطئي أن أفرض كل شيء عليك ، لذلك لا تمانع في ذلك “. بالنسبة إلى هوريكيتا الأكبر ، أصبحت هذه المدرسة الآن شيئًا من الماضي. كيف ستبدو المدرسة في وقت لاحق ، لم يكن Horikita بحاجة إلى الرعاية.

“اتصل بوالدك الآن وقل أنك تريد ترك الدراسة. هذه هي أفضل طريقة لحماية نفسك ، وستكون بمثابة رد على حب والدك لك “.

“أنا أيضا أعتقد ذلك.”

“القائم بأعمال المدير Tsukishiro ، ما قلته لا يحتوي على أكاذيب ، لقد أوضحت الحقيقة تمامًا.” سواء كان ذلك عن الغرفة البيضاء ، أو عني. ومثل ذلك ، أطلق Tsukishiro ابتسامة.

“ماذا لو كانت كوشيدا أقل مساهمة؟”

“تصوري الخاص بك ،  المدير Tsukishiro ، هو أنك رجل يخفي عواطفه من خلال ارتداء قناع حديدي. ومع ذلك ، من محادثة اليوم ، شعرت أنك خلعت هذا القناع. ” وبعبارة أخرى ، يتلاعب عمدا بانطباعات الآخرين عنه لإعطاء شعور بالأصالة لمحتويات المحادثة. لذلك ، لم تكن كلماته ذات مصداقية. وبدلاً من ذلك ، فقد كانوا شيئًا مثل الأكاذيب. على مستوى ذلك الرجل ، لم تكن هناك حاجة لخلط الحقيقة بالأكاذيب. يجب أن يكون من السهل عليه أن يقسم أن الأسود كان أبيض ، وأن الأبيض كان أسود. هذا يعني أنه حتى لو كان تصريحه لا يتألف من شيء سوى الأكاذيب ، فيمكنه أن يقولها بطريقة ما ، لذلك بدت صحيحة.

“سأتصل بها.” لا أعتقد أن هذا الشخص سيخالف مشاعره ولن يظهر الآن. إذا لم تنام ، فمن الأكثر واقعية أن تعتقد أنها متورطة في نوع من الحادث.

“يبدو أنه لا توجد طريقة لكسب ثقتك.”

من خلال ذلك ، مر وقت طويل منذ رفضها. لم أستطع أن أشعر بأي علامات للقلق أو أي تردد في كلماتها. يجب أن يكون ذلك نتيجة البكاء عدة مرات ، كما هو الحال الآن ، بدت وكأنها تريد المضي قدمًا. إذا كان هذا هو الحال ، فقد اعترفت على الأرجح خلال العطلة الشتوية. ومع ذلك ، قد يكون هذا لأننا دفعناها للاعتراف قبل الأوان. إذا كان هذا هو الحال ، فقد خذلناها حقًا.

“آسف.”

يجب أن أنتظر حتى أكون مستعدًا بشكل أفضل قبل القيام بأي شيء. سوف أتبعه لفترة أطول قليلاً ، وإذا لم أجد شيئًا ، فسأعود إلى حيث كان Shinohara-san و Satou-san.

“للأسف … ”

” … لقد تحدثنا عن هذه المسألة من قبل.” سبق لي أن سألت هوريكيتا عما إذا كانت مهتمة بالانضمام إلى مجلس الطلاب. على الرغم من أنني اتصلت بالـ Horikita الأكبر خلال ذلك الوقت ، سمح لي باتخاذ قراراتي الخاصة. لكن في النهاية ، انتهى بها المطاف بالرفض.

” المدير Tsukishiro ، أليس من الأفضل الاستسلام الآن؟ إذا فشلت في إجباري على ترك المدرسة ، فسوف تفقد ثقة والدي. حتى لو تعرضت للتوبيخ فقط ، سأقول إنه سيكون من الحكمة التوقف عند هذه المرحلة ، أو قد تتعرض للإذلال.”

 

“شكرا لاهتمامك. لكن هذه الكلمات عديمة الفائدة ، لأنني لن أفشل “. على الرغم من أنني لم أكن أعرف ما هي الحقيقة في كلماته ، فقد أطلق تسوكيشيرو ابتسامة مخيفة.

“ولكن من فضلك لا تتوقعي مني الكثير. لقد مارست بالفعل حوالي 70-80٪ من قوتي الكلية. حتى مع كل قوتي ، ليس لدي نفس القدرة الأكاديمية والرياضية التي يمتلكها هيراتا “. من الآن فصاعدا ، كنت أنوي وضع حياتي المدرسية في الجانب. الآن ، يجب أن يتم قبولي من قبل ماتسوشيتا-سان إلى حد ما. بإخبارها كيف أخفيت قدراتي ، أعطتها انطباعًا بأنني لم أعد أخفي أسرارًا. ثم ، دون الحاجة إلى ذكر ذلك لي ، لاحظت أن ماتسوشيتا-سان كانت تخفي قوتها أيضًا. بالطبع ، ستشعر أيضًا كما لو كانت في وضع مهيمن في هذه الحرب النفسية ، معتقدة أنهم قد حسبوا بالفعل قوتي المؤقتة.

“علاوة على ذلك ، أنا شخص بالغ. أنا لست خائفا من الفشل اللحظي ، حتى لو   بالصدفة ، دفعني للخروج من هذه المدرسة ، لا يهم. سيتم إرسالي للتو لأداء عمل آخر. الإذلال ليس صفقة كبيرة على أي حال “.

“لا ، هذا- ”

“لقد ساعدت والدي لأنك كنت خائفا منه ، ومع ذلك تقول أنك لست خائفا من الفشل. ما هي أفكارك الحقيقية؟”

 

“نعم ، هذا هو”. تسوكيشيرو ، الذي كان يقاتل منذ عقود في القمة. قد يحتاج تقييم القناع الحديدي إلى أن يكون أعلى مما اعتقدته في الأصل. منذ أن أرسله هذا الرجل ، لم يكن شخصًا لبقًا و مندفاعًا. كنت أعرف ذلك من أجل حقيقة.

“حتى إذا كنت تريد حقًا إخفاء نفسك الحقيقية ، فهل هذا شيء يمكنك التمسك به؟”

“إذا كنت لا تستطيع قبوله ، فلا يمكن مساعدته. سنقاتل بدلاً من ذلك “.

“هذا ليس هو الحال. إذا لم تتحدث مع أخي ، لما استطعت اللحاق. شكرا جزيلا لك.” أعربت هوريكيتا عن امتنانها لي الذي لم يكن يجب أن يكون هنا حقًا. لكن خط بصرها لم يصلني ، ونظرت بعيدًا.

“نعم.” يبدو أن Tsukishiro راضٍ أخيرًا ، ونأى بنفسه عني.

“من الصعب القول. كانت هناك زيادة في الأشياء التي جذبت انتباهي. لن أكون جادًا في معظم هذه الأشياء ، لكنها لا تزال أكثر من ذي قبل “. لأكون صريحًا ، لا تزال هناك أجزاء كثيرة لم أكن متأكدًا منها ، لذلك أخبرته بصراحة بما أشعر به الآن. عند سماع ذلك ، ما هو نوع الإجابة التي سيحصل عليها هوريكيتا الأكبر؟

“إنه بشأن الوقت. سيكون من الوقح جعل الآخرين ينتظرون “. ربما كان يشير إلى البالغين الذين غادروا أولاً.

“يبدو أن مركز Keyaki التجاري على وشك الخضوع للتجديد ، ولهذا السبب كان يسأل الطلاب عن التسهيلات التي سنكون سعداء بها إذا تم بناؤها ، وأسئلة مماثلة. اختار فقط أن يسألني عن طريق الصدفة”.

“ولكن بما أنك لا تخطط للتخلي عن نفسك ، من اليوم فصاعدًا ، ستكون حياتك في هذه المدرسة صعبة.”

“لأكون صريحًة ، ساعة لا ، حتى لو أعطيتني يومًا ، فلن أتمكن من قول ما أريد. كان هناك الكثير الذي أردت أن أقوله في السنوات الماضية ، وأردت أن أقول ، لكنني لم أستطع ، ”

“على الرغم من أنني أريد أن أعيش حياة مدرسية سلمية ، يبدو أنه لا توجد طريقة ، سأكون مدركًا لهذا.” ابتسم تسوكيشيرو ، وعندما كان على وشك المغادرة ، قدم اقتراحًا.

“القائم بأعمال المدير Tsukishiro ، ما قلته لا يحتوي على أكاذيب ، لقد أوضحت الحقيقة تمامًا.” سواء كان ذلك عن الغرفة البيضاء ، أو عني. ومثل ذلك ، أطلق Tsukishiro ابتسامة.

“هل تريد أن تلعب لعبة ، والتي ستكون مفيدة لك؟”

“لا ، أنا آسف ، ولكن لا أعتقد ذلك.” في مواجهة تواضعي ، رفض هوريكيتا الأكبر ذلك بشدة.

“لعبة؟”

“عندما تكون حزينًا ، يجب ألا تقمعي تلك المشاعر. ألن يكون من الأفضل البكاء فقط؟ ” قلت تلك الجملة فقط.

“عندما يبدأ الفصل الدراسي التالي ، سأجعل طفلًا من الغرفة البيضاء يسجل كعضو جديد.” كنت أفكر في الأصل في ما سيقوله ، في النهاية ، ما قاله غير متوقع.

“بعد كل شيء ، كلاكما لديهما شخصيات ليست بهذه البساطة – —إذا حدث الشيء نفسه مرة أخرى ، فسيكون هناك تغيير.” على الرغم من أنها كانت مباراة جيدة ، كان هناك دائمًا تضارب بينهما فيما يتعلق بأشياء غريبة. أشعر أنه طالما تجاوزوا ذلك ، فإن العلاقة بينهما سوف تكون أفضل على الفور.

“هل من الجيد بالنسبة لك أن تخبرني بشيء مثل هذا؟”

” …هل هذا صحيح؟”

“لا مشكلة على الإطلاق. كان يجب أن تفكر في إمكانية حدوث هذا النوع من الأشياء على أي حال. كان هدفنا هو إعطاء هذا الطفل إنذارًا نهائيًا ، لذلك إذا اكتشفت هوية هذا الطفل ، فسأطرده “. كان هذا قرارًا لم أكن بحاجة إلى القيام به بنفسي. لقد حفظت ما قاله تسوكيشيرو ، لكنني لم أكن أنوي تصديقه على الإطلاق.

“أفهم … نعم. سوف أفكر في هذا بعناية أكبر “. كان هذا أفضل إجابة يمكنني تقديمها الآن.

“يبدو أنك لا تصدقني. هل تعتقد أنه من الممكن أن أرسل أربعة أو خمسة أشخاص هنا؟ هذه المدرسة ليست متساهلة في سياساتها بالنسبة لي لإرسال العديد من الأشخاص ، أنت تفكر في هذا كثيرًا “.

“حديثه مع المدير الجديد يستغرق بعض الوقت … ” لقد كان بالفعل 10 دقائق. إذا كانوا فقط يتبادلون المجاملات ، فسيعتبر ذلك طويلاً جدًا. هل يمكن أن يكون أيانوكوجي كون والمدير من معارفه؟ بدا أنهم قريبون ، لكن أيانوكوجي كان باردا كالمعتاد.

“سواء قلت أنه كان شخصًا واحدًا أو مائة ، فلن أصدق ذلك على الإطلاق.” إذا كان ينوي إرسال أشخاص إلى هنا ، فإن هذا الرجل سيرسل ما شاء. كنت واضحًا أنه كان ذلك النوع من الأشخاص.

“ماذا- ! ” ربما أصيب دماغ ماتسوشيتا بالذعر للحظة ، لكنني حررت يدي بسرعة.

“قد يكون هذا صحيحا”.

“سأتصل بها.” لا أعتقد أن هذا الشخص سيخالف مشاعره ولن يظهر الآن. إذا لم تنام ، فمن الأكثر واقعية أن تعتقد أنها متورطة في نوع من الحادث.

“ولكن ، كيف يمكنني الفوز في هذه اللعبة الصغيرة الخاصة بك؟”

“الآن ، لدي أيضًا بعض الشكوك حول كيفية تعامل المدرسة مع هذا. ولكن ما زلت ممتنًا تجاه المدرسة “. من حين لآخر ، كان زملائه في الدراسة يتركون المدرسة بشكل غير متوقع ، لكن هوريكيتا الأكبر لم ينتقد طريقة المدرسة في القيام بالأشياء.

“هناك ما مجموعه 160 طالبا وطالبة يدخلون المدرسة في العام المقبل. إذا استطعت اختيار الطالب من الغرفة البيضاء بنهاية شهر أبريل ، فسوف أستسلم. ماذا عنها؟ سأقوم باستثناء وأكسر القواعد بهذا الشرط ، إيه؟ ” إذا كان هذا صحيحًا ، فسيعتبر حقًا استثناءً يخالف القواعد. ولكن إذا غادر Tsukishiro المثير للقلق ، فسيتم تخفيف عبئي.

لسبب ما ، يبدو أن هذا الشخص يتحدث مع كون Ayanokouji. يا له من مزيج مثير للاهتمام. ربما يمكن الحصول على معلومات جديدة عن طريق التواجد هنا. إذا كان موضوعهم حول “القوة” ، فلن تكون القدرة على الاستماع إلى محادثتهم نتيجة سيئة.

“من المستحيل أن أصدق ذلك.”

“إذن أنت تقول أنك تريد مني أن أراقب رئيس مجلس الطلاب؟”

“يمكنك أن تشك في ذلك إذا كنت تريد ، ليس هناك الكثير من الأذى.” إذا تجاهلنا الضرر المحتمل للحالة العقلية ، فمن الصحيح أنه لا يوجد خطر في ذلك. لن تكون هناك خسارة إذا كنت سأقبل التحدي فقط.

“يجب أن تصبحي أقوى وأكثر لطفًا من أي شخص آخر.” عانق الأخ أخته برفق. وبصفته الأخ الأكبر ، كان هوريكيتا الذي فعل كل ما بوسعه أثناء وقوفه يعانقها بشدة. شعر هوريكيتا القصير يرفرف في مهب الريح.

“اني اتفهم. سألعب لعبتك الصغيرة ، وسأقبل كلماتك على السطح. لكنك تبدو واثقًا تمامًا في قدرة تلاميذ الغرفة البيضاء. أنا واثق أيضًا في شيء واحد “.

“خلال حدث الرياضيات الذهني السريع ، كان الجواب الذي قدمته لي هو بالضبط نفس الجواب الذي قدمه كوينجي كون.” سيكون من الصعب القول أن هذا حدث بالصدفة.

“إيه؟ ما الشيء؟”

“يبدو أنك على دراية تامة بالغرفة البيضاء.”

“الضفدع في قاع البئر لا يعرف أعماق البحر ، لكنه يعرف ارتفاع السماء.”

“هل … هل يمكن لكما أن تبقي هذا سرا؟”  تكلمت. أنا وسينوهارا-سان ، متأكد من أننا سنسمع شيئًا مثيرًا للاهتمام للغاية ، ربت كل واحدة من كتفيها.

“إذن أنت تقول … هذا بسبب مقدار الوقت الذي قضيته في هذا العالم الصغير المعروف باسم الغرفة البيضاء ، أنك قادر على فهم عمق هذا المكان أكثر من أي شخص آخر ، هو ما تعنيه ؟ ” لقد كان التعليم الذي تلقيته في الغرفة البيضاء هو الذي أعطاني هذه الثقة التي لا تتزعزع. بغض النظر عن عدد الأطفال الذين تم تعليمهم بنفس الطريقة ، لا يمكن لأحد الوصول إلى هذا المستوى. سواء كان ذلك هو طالب الجيل الثالث في العام السابق أو طالب الجيل الخامس الأصغر ، فإن هذا هو نفسه. في مواجهة تسوكيشيرو ، الذي ظل يلقي بنظرات مبدئية في وجهي ، واصلت.

ومع ذلك ،  لم تأتي هوريكتا بعد. حتى لو كان تعبير هوريكيتا الأكبر هو نفسه كالعادة ، شعرت بالوحدة قليلاً.

“هناك بالتأكيد أشخاص أفضل بكثير مما أنا عليه في هذا العالم. هناك ما يصل إلى 7 مليار إنسان يعيشون على الكوكب ، بعد كل شيء. لكن الغرفة البيضاء مختلفة “. في هذا العالم ، لم يكن هناك أحد أفضل مني. وبهذه الثقة ، قدمت هذا الجواب.

“يمكنك أن تشك في ذلك إذا كنت تريد ، ليس هناك الكثير من الأذى.” إذا تجاهلنا الضرر المحتمل للحالة العقلية ، فمن الصحيح أنه لا يوجد خطر في ذلك. لن تكون هناك خسارة إذا كنت سأقبل التحدي فقط.

“هذه العيون – إنه نفس عيون والدك. تلك العيون الفظيعة تحتوي على الظلام العميق. العمق في عينيك هو الشيء الوحيد الذي لا يستطيع طلاب الغرفة البيضاء الممتازون الآخرون تقليده “.

“يبدو أن هذا هو الحال.” الساعة الآن 11:40 AM. لم يفت الأوان بعد. ولكن بالنظر إلى أنه لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي ، كان يجب أن تصل في وقت سابق. فكرت في الحديث مع Ichinose أمس. تذكرت كيف كانت هوريكايتا كما فعلت في ذلك الوقت. هل كان هناك شيء ما يحدث؟

يبدو أن Tsukishiro أدرك أنه لا فائدة من مواصلة المحادثة ، لذلك استدار وبدأ في الابتعاد.

“يجب أن تصبحي أقوى وأكثر لطفًا من أي شخص آخر.” عانق الأخ أخته برفق. وبصفته الأخ الأكبر ، كان هوريكيتا الذي فعل كل ما بوسعه أثناء وقوفه يعانقها بشدة. شعر هوريكيتا القصير يرفرف في مهب الريح.

بعد أن غادر ، تجولت حول مركز Keyaki التجاري لبعض الوقت مرة أخرى. إن النسيان المؤقت للوضع مع تسوكيشيرو سيكون جيدًا في الوقت الحالي. كانت المشكلة ماتسوشيتا التي كانت تخفي وجودها وتختبئ خلفي هناك. على الرغم من أنني يمكنني تجاهلها ، إلا أنها ستكون مشكلة إذا نشرت كلمة حول الوضع بيني وبين المدير بالنيابة. بعد التأكد من أن ماتسوشيتا كانت لا تزال تلاحقني ، قررت انتظار فرصة. لماذا كانت تتبعني؟ كنت بحاجة لتأكيد سبب ذلك. على الرغم من أن هذا لم يكن مرجحًا ، إلا أنني يجب أن أفكر أيضًا في إمكانية عملها لصالح Tsukishiro. لا أعرف ما إذا كانت تتبعني منذ البداية أم في وقت ما بعد ذلك. من هذه النقطة وحدها ، ميزتها بوضوح. إذا كانت هناك قضايا أخرى كنت بحاجة إلى النظر فيها ، فستكون هناك حيث يجب أن أتحدث معها. كان عطلة الربيع في مركز Keyaki التجاري ، وكان لا يزال الصباح ، وهو الوقت الذي كان فيه معظم الناس. إذا تحدثت معها هنا ، فسيكون الأمر واضحًا للغاية.  خططت لكيفية بدء المحادثة ، قررت حل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن. شيء واحد يجب أن نشعر بالامتنان له هو حقيقة أن ماتسوشيتا كان زميلي في الفصل. حتى لو رأى الآخرون محادثتنا ، فسيُنظر إليها على أنها حديث عادي بين زملاء الدراسة. تسريعًا طفيفًا ، واستدارة الزاوية ، استعدت لكمين ماتسوشيتا. إذا لم تتبعني هنا ، فسأستخدم Kei للتعامل مع هذا. بعد حوالي 10 ثوانٍ ، استدارت ماتسوشيتا في الزاوية للحاق بي.

“ليس هناك حاجة.” وبينما كانت تتحدث بهذه الكلمات الغامضة ، ابتعدت هوريكيتا عني. ليس تجاه مركز Keyaki التجاري أو المتجر الصغير. كانت تحاول إيجاد مكان يمكن أن تكون فيه بمفردها. إذا كانت تسير معي إلى المهجع ، فربما يكون قد فات الأوان.  قابلت Horikita في هذه الحالة.

“أوااه  !؟”

“يبدو أن هذا الشخص هو … المدير الجديد!”

يبدو أنها لم تتوقع مني انتظارها هنا ، إذا لم تكن تتابعني ، لما قامت برد فعل مبالغ فيه.

“نعم. في الواقع … كارويزاوا-سان تحب على الأرجح كون أيانوكوجي أيضًا … هذا ما أعتقده. ”

“ما العمل الذي لديك؟” سألت ذلك ، بينما وضعت ماتسوشيتا يدها على صدرها لتهدئة نبضها الشديد.

“يبدو أنك لا تصدقني. هل تعتقد أنه من الممكن أن أرسل أربعة أو خمسة أشخاص هنا؟ هذه المدرسة ليست متساهلة في سياساتها بالنسبة لي لإرسال العديد من الأشخاص ، أنت تفكر في هذا كثيرًا “.

“أي عمل ، ماذا تقصد؟ … على الرغم من أن هذا ما أود أن أقوله ، يبدو أنني تعرضت للإرهاق.” يبدو أنه بعد رؤية موقفي ، قررت أن استخدام عذر عشوائي في هذه الحالة لن ينجح. ولكن لماذا تبعتني على أي حال؟ هذا الجزء هو ما يهم حقا. إذا كانت ترغب فقط في تحيتي بشكل طبيعي ، فلا داعي لها لإخفاء نفسها واتباع ورائي.

“ماذا تريد أيضًا ، لا تخبرني أنك ستقول شيئًا غريبًا مرة أخرى؟”

“حسنًا ، هناك سبب ، لذلك تابعتك في الجوار يا أيانوكوجي.” بعد أن أكدت ماتسوشيتا أنه لم يكن هناك أحد حولها ، اعترفت بأنها كانت تتبعني. لم تكن علاقتي مع ماتسوشيتا عميقة للغاية. ولكن إذا لاحظت سلوك ماتسوشيتا ، فستجد أنها كانت متيقظة تمامًا. ربما كان ذلك لأنها لم تكن ترغب في رؤية أفكارها الحقيقية من خلال ذلك ، وهو ما يفسر أيضًا سبب رغبتها في متابعي.

” حقا؟ أشعر أنني أعترض طريقكما. ”

“ما رأيك في سبب متابعتك؟” لم يكن هذا مجرد سؤال بسيط ، كان من الواضح أنه كان يعني هجومًا نفسيًا “. يبدو أنها تريد حقا أن تسألني شيئا بعد ذلك.

“كان قص شعري طريقة للتمييز بين نفسي”.

“لا أعرف ، لا أفهم هذا على الإطلاق. متى بدأت تتبعيني؟ ” لن أقول لها عندما لاحظت أنها تتبعني. أثناء الإجابة على أسئلتها ، طرحت عليها أيضًا أسئلة.

“أخطط للمقاومة حتى النهاية”.

“الآن فقط ، أليس كذلك- ”

“طلاب هذه المدرسة متعلمون لمستقبل اليابان. في مائة شخص ، لن يتمكن جميعهم من التكيف. وينطبق الشيء نفسه على إيجاد جامعة أو العثور على وظيفة في شركة “.

“في هذة اللحظة؟” من أجل منع ماتسوشيتا سان من طرح أسئلة إضافية لتجنب الإجابة عليها ، سألتها سؤالًا آخر. إذا أتيحت لها الفرصة ، فسوف تسألني بالتأكيد

“هل من الجيد بالنسبة لك أن تخبرني بشيء مثل هذا؟”

“متى لاحظت أيانوكوجي؟”

“لكنني لا أنوي أن يكون لدي أفكار ساذجة مثل هيراتا كون. يوجد بالفعل زملاء في الصف يقفون على الخط الفاصل للتضحية. بالطبع ، قد تسمح المساهمات المستقبلية باستبدال هؤلاء الأشخاص بشخص آخر. ” وبعبارة أخرى ، ستتخذ القرار بشأن من سيتم طرده إذا حدث شيء مثل تصويت الفصل مرة أخرى.

“عندما يكون ذلك … أوه صحيح ، عندما كنت أتحدث إلى  المدير تسوكيشيرو.” اختلطت ماتسوشيتا-سان في الأكاذيب ، لكنها اعترفت أيضًا أنها رأتني أتحدث مع المدير بالنيابة تسوكيشيرو. بعد فترة وجيزة ، خفضت سان ماتسوشيتا قليلاً زاوية فمها. يبدو أنها لاحظت خطأها. في الواقع ، لقد قمت بالفعل بوضع فخ هنا ، إذا كانت غريبة عن علاقتي مع المدير بالنيابة Tsukishiro ، فلن يكون لديها خيار سوى أن تسألني سؤالًا حول هذا الأمر.

“لا أعرف ، لا أفهم هذا على الإطلاق. متى بدأت تتبعيني؟ ” لن أقول لها عندما لاحظت أنها تتبعني. أثناء الإجابة على أسئلتها ، طرحت عليها أيضًا أسئلة.

“رأيتك تتحدث مع  المدير تسوكيشيرو ، ما الذي حدث بالفعل؟”

“ولكن —— منذ أن أخبرتني عن ذلك ، هذا يعني أن الوضع قد تغير ، أليس كذلك؟”

“يبدو أن مركز Keyaki التجاري على وشك الخضوع للتجديد ، ولهذا السبب كان يسأل الطلاب عن التسهيلات التي سنكون سعداء بها إذا تم بناؤها ، وأسئلة مماثلة. اختار فقط أن يسألني عن طريق الصدفة”.

“سنلتقي لاحقًا.” عبر هوريكيتا الأكبر المدخل الرئيسي ، تاركا ذلك على أنه كلماته الأخيرة. وهكذا سار رجل في المسافة. حدقت هوريكيتا مباشرة في ظهره ، تراقب باستمرار ، تعتز به في كل لحظة أخيرة. كان هذا المشهد كما لو أن Horikita Manabu وأخته كانت تترك لي إشارة طريق.

“يا؟ أنا أرى…” ماتسوشيتا-سان ، التي ادعت أنها بدأت تتبعني خلال محادثتي مع المديرة بالنيابة تسوكيشيرو ، ربما خططت لاستخدام معلومات مما حدث قبل المحادثة لصالحها. ومع ذلك ، كان لها تأثير معاكس. بما أنها رأت العمال يتبعون المدير بالنيابة تسوكيشيرو ، فمن المرجح أنها ستصدقني.

“هل انت غبي؟ توقيع هذا العقد بتهور؟

“إذن ، ما هو سؤالك؟”

“لا ، دعني أصحح نفسي. لقد عدت إلى نفسك ، Suzune  “. لم تكن هذه بداية جديدة ، ولكن بدلاً من ذلك كانت العودة إلى جذور المرء.

“ليس لدي أي أسئلة. هناك فقط بعض الأشياء في ذهني “. بعد قول هذا ، بدأت ماتسوشيتا-سان في الكشف عن السبب الحقيقي لمتابعي.

“في الواقع ، إنه لا يبدو مثل الأولاد الآخرين الغريبين ، فهو يعطي انطباعًا موثوقًا به.” نظرًا لأن Shinohara-san لم تتفق مع Sato-san ، قررت أن أؤيدها.

“حول نهاية امتحان العام … كان أيانوكوجي كون  القائد ، أليس كذلك؟ ” هذا كل ما في الأمر. بعد سماع هذه الجملة ، فهمت سبب رغبة ماتسوشيتا-سان في الاتصال بي.

“إيه …؟”

“خلال حدث الرياضيات الذهني السريع ، كان الجواب الذي قدمته لي هو بالضبط نفس الجواب الذي قدمه كوينجي كون.” سيكون من الصعب القول أن هذا حدث بالصدفة.

“لأنه إذا تركت كوشيدا المدرسة ، فإن الخطر سينخفض ​​إلى صفر”. سماع ما قلته للتو ، تجمدت يد هوريكيتا. ثم نظرت إلي وعينيها لا تزالان حمراوتن قليلاً.

“خلال المدرسة الإعدادية ، قمت بأداء الكثير من الرياضيات العقلية السريعة ، لذلك أنا جيد جدًا في ذلك.”

“كلا ، لا أشعر بذلك.” نفت شينوهارا-سان ذلك على الفور ، لكنني قررت الوقوف مع سان ساتو.

“أنا أيضًا ، لكنك لست على مستوى” جيد جدًا “، أعتقد أنك جيد بما فيه الكفاية للمشاركة على المستوى الوطني”. بمجرد أن انتهيت من الكلام ، ردت سان ماتسوشيتا على الفور. يبدو أنها لم تعجبها حقيقة أنني منعت حركتها الأولى.

“ولكن ، كيف يمكنني الفوز في هذه اللعبة الصغيرة الخاصة بك؟”

“هذا مجرد حدث أجيده نسبياً. بصراحة ، لقد شاركت في المسابقات الوطنية من قبل “.

“أي عمل ، ماذا تقصد؟ … على الرغم من أن هذا ما أود أن أقوله ، يبدو أنني تعرضت للإرهاق.” يبدو أنه بعد رؤية موقفي ، قررت أن استخدام عذر عشوائي في هذه الحالة لن ينجح. ولكن لماذا تبعتني على أي حال؟ هذا الجزء هو ما يهم حقا. إذا كانت ترغب فقط في تحيتي بشكل طبيعي ، فلا داعي لها لإخفاء نفسها واتباع ورائي.

” …هل هذا صحيح؟”

“ماذا يعني ذالك…؟” سألت هوريكيتا بصوت منخفض.

“نعم ، يبدو أن الظهور المفاجئ لحدث أنا جيد فيه أدى إلى سوء فهمك.”

Shinohara-san ، التي بدت وكأنها تذكرت شيئًا ما ، حولت نظرتها إلى Sato-san. خلال عطلة الشتاء ، أخبرنا ساتو-سان شيئًا. في ذلك الوقت ، أخبرتنا عن حبها لكون أيانوكوجي ، وتساءلت عما إذا كان عليها أن تعترف له. في ذلك الوقت ، تمامًا كما هو الحال مع Ike-kun و Shinohara-san في الوقت الحالي ، خططت للاستمتاع بمشاهدة تقدمهم ، مع الدعم من مسافة بعيدة.

“ولكن ، ألا يجب عليك ذكر هذا في وقت سابق؟”

“إذاً التخلي عن نصف نقاطك بشكل متكرر لن يؤثر عليك؟”

“هذا صحيح ، لكن هل تعرفين شخصيتي؟ أنا لست شخصًا يمكنه الإعلان عن ذلك في منتصف الفصل. كما تم إعطائي نقطة حماية بالصدفة مما جعلني أصعد كبرج القيادة. ناهيك عن أن خصمنا كان ساياكاناجي سان من الدرجة الأولى. حتى لو كنت أجيد الرياضيات العقلية بسرعة ، فأنا لا أعرف مقدار المساعدة التي يمكنني تقديمها ، لذلك شعرت بعدم الارتياح “. عدم الثقة بالنفس يعادل مهارات الاتصال الضعيفة. كان هذا هو الانطباع الذي كان لدى زملائي في الصف.

“ما هذا؟” على الرغم من أنني فهمت في الداخل ، تظاهرت بالسؤال على أي حال. إذا كان هذا هو الهدوء المعتاد وجمع هوريكيتا ، لكانت لاحظت أنني كنت ألعب دور الغبي . ولكن ، اليوم هوريكيتا لا يمكن أن ترى من خلالي.

“هذا … قد يكون صحيحا.” على الرغم من أنها شعرت أنها جديرة بالثقة بالفعل ، لم ترغب ماتسوشيتا في قبولها ، وانتقلت إلى الخطوة التالية.

“من المؤكد أنك ، أيانوكوجي كون ، تحتاج إلى أن تكون أكثر- ”

“لقد … رأيت ذلك. مشهد أيانوكوجي-كون وهيراتا-كون يتحدثان معًا على مقعد. ” يجب أن تتحدث عن الوقت الذي كانت فيه هيراتا وحيدا خلال تصويت الفصل. لم تكن عيناي على ظهري ، لذلك لم أكن أعرف أن شخصًا ما يشاهد. ومع ذلك ، لم تكن هناك حاجة للذعر بسبب هذا. حتى لو رأى شخص ما هذا المشهد في ذلك الوقت من مسافة بعيدة ، لم يكن شيئًا غير متوقع.

“من المؤكد أنك ، أيانوكوجي كون ، تحتاج إلى أن تكون أكثر- ”

“على الرغم من أنني بقيت في المسافة لأنني اعتقدت أنني سأكتشف إذا اقتربت أكثر ، أعتقد أنني رأيته يبكي.” بمشاهدة هذا المشهد ومعالجة ما يعنيه بسرعة ، يبدو أنها جمعت كمية معينة من البيانات. أصبحت نوايا ماتسوشيتا واضحة بشكل تدريجي. إذا حكمنا من خلال كلماتها وأفعالها ، فإن الاعتقاد بأنها لا علاقة لها بتسوكيشيرو يجب أن يكون على ما يرام.

“حديثه مع المدير الجديد يستغرق بعض الوقت … ” لقد كان بالفعل 10 دقائق. إذا كانوا فقط يتبادلون المجاملات ، فسيعتبر ذلك طويلاً جدًا. هل يمكن أن يكون أيانوكوجي كون والمدير من معارفه؟ بدا أنهم قريبون ، لكن أيانوكوجي كان باردا كالمعتاد.

“في ذلك الوقت ، خلال اليوم الثاني ، عاد هيراتا إلى الفصل ، لذا ألا ينبغي أن يكون هذا أكثر من مجرد صدفة محضة؟” اعتقدت أنها كانت طالبة عادية ، لكنها كانت حادة بشكل غير متوقع. لم يكن الأمر يستحق أن تقول لي هذه الأشياء. لا يبدو أنها كانت هنا لأنها لم تستطع الاحتفاظ بهذه الأفكار لنفسها. على الرغم من أنه يمكن وصفه بأنه مجرد فضول خالص … من أفعالها الدقيقة ، يمكنك أن ترى أن هذا كان مجرد ذريعة ، وبعبارة أخرى ، كان لديها سببها الخاص لتورطها في هذا. إذا حكمنا من كلمات وأفعال ماتسوشيتا التي كانت منطقية اليوم ، فلن تكون هذه نزوة مفاجئة لها. بدلاً من ذلك ، كانت قد خططت لذلك مسبقًا للتواصل معي ، ثم طرحت هذا الموضوع. ربما كان قرارها باتخاذ إجراء اليوم هو أنها رأتني أتجول في مركز Keyaki التجاري بنفسي.

“ما العمل الذي لديك؟” سألت ذلك ، بينما وضعت ماتسوشيتا يدها على صدرها لتهدئة نبضها الشديد.

“السرعة الذهنية على المستوى الوطني ، بالإضافة إلى سرعة الجري ، علاوة على ذلك ، عزاء هيراتا أثناء تصويت الفصل. من خلال النظر في جميع هذه النقاط …  Ayanokouji ، هل تخفي قدراتك ؟ في الواقع ، سواء أكان أكاديميًا أم ماديًا ، فأنت أكثر قدرة مما تعرضه ، أليس كذلك؟ ” كان هذا اتصالًا متعمدًا معي ، الذي كان وجوده ضعيفًا ، ويحاول أيضًا أن يقودني إلى قول أشياء معينة. يبدو أنها حاولت الاتصال بي لأنها شككت في قدراتي. كان هذا مختلفًا تمامًا عن الانطباع الذي حصلت عليه من ماتسوشيتا التي كان زميلي في الصف لمدة عام الآن. توصلت إلى استنتاج سريع ، وقررت معالجة الموضوع الرئيسي.

“أخي– ”

“هل تفعلين ذلك لأنك تريدين مني أن أساعدك في الوصول إلى الفئة أ؟”

“أوه –— ، اذا غيرت رأيك؟” من الواضح أن ساتو سان لن تتخلى عن هذا الموضوع ، لأنها كانت أول مرة تسمع فيه عن ذلك.

” … إذن أنت تعترف بذلك؟” بدا الأمر وكأن ماتسوشيتا-سان شعرت بقدر معين من الرهبة بعد اعترافي الصريح.

“إيه؟ هل هذا صحيح !؟ ” تحدثت هوريكيتا ، التي لم تكن يعرف عن هذا الأمر ، بنبرة مفاجأة.

“يبدو أنني أتراجع بالفعل”.

“أنا لست الشخص الذي تعتقدني.”

“لماذا ا؟ أليس من الجيد تحقيق درجات جيدة في هذه المدرسة؟ ” ماتسوشيتا-سان ، التي اعتقدت أن لها اليد العليا ، بدأت تستجوبني وتنتقدني.

“أليس ذلك لأن Karuizawa-san لاحظت قوتك ، ولهذا السبب تعتقد أنها مميز؟”

“لأنني لا أحب … جذب الانتباه. إذا ارتفعت درجاتي فجأة بشكل عشوائي ، ألن أضطر إلى المساعدة في تعليم الآخرين؟ أنا لست جيدًا في فعل ذلك. وينطبق نفس الشيء على الرياضة  “.

“نعم.” يبدو أن Tsukishiro راضٍ أخيرًا ، ونأى بنفسه عني.

“أهذا هو الأمر .” على غرار ماتسوشيتا-سان التي أخفت قدراتها. ربما كانت هناك بعض أجزاء من عذرها والتي كانت هي نفسها معها ، مما أدى إلى قدرتها على الفهم جيدًا. لذلك صدقت كلامي.

“لا ، أريد الذهاب أو التنزه أو شيء من هذا القبيل.” كان هناك ارتجاف طفيف لأنها أجابت بغموض.

“الرجاء تقديم المزيد من المساهمات للصف في المستقبل. إذا كنت تمتلك القوة فعليًا ، فأريدك أن تستخدمها. هذا لقيادة فصلنا إلى النصر. إذا كانت قوتك حقيقية وإذا كان لديك ما يلزم لتصبح قائدًا ، فيمكنني أن أؤكد لك ، أيانوكوجي كون. ” كانت أفكارها مشابهة لأفكار هوريكيتا. إذا كان لديك القوة ، فاستخدمها بصدق.

“ماذا تريد أيضًا ، لا تخبرني أنك ستقول شيئًا غريبًا مرة أخرى؟”

“أنا أيضا أعتقد ذلك.”

“أنت حقًا لا تحتاج إلى ذلك.”

“إيه؟” يبدو أنها لم تتوقع مني التعاون معها عن طيب خاطر ، لذا أطلقت ماتسوشيتا-سان صوتًا مفاجئًا.

“حول وجود القاعة البيضاء ، ما رأيك بها يا مدير؟”

“ولكن من فضلك لا تتوقعي مني الكثير. لقد مارست بالفعل حوالي 70-80٪ من قوتي الكلية. حتى مع كل قوتي ، ليس لدي نفس القدرة الأكاديمية والرياضية التي يمتلكها هيراتا “. من الآن فصاعدا ، كنت أنوي وضع حياتي المدرسية في الجانب. الآن ، يجب أن يتم قبولي من قبل ماتسوشيتا-سان إلى حد ما. بإخبارها كيف أخفيت قدراتي ، أعطتها انطباعًا بأنني لم أعد أخفي أسرارًا. ثم ، دون الحاجة إلى ذكر ذلك لي ، لاحظت أن ماتسوشيتا-سان كانت تخفي قوتها أيضًا. بالطبع ، ستشعر أيضًا كما لو كانت في وضع مهيمن في هذه الحرب النفسية ، معتقدة أنهم قد حسبوا بالفعل قوتي المؤقتة.

“في عامك الأول ، خرج 3 فقط حتى الآن”. لم يكن من الصعب تخيل أنه مع مرور سنوات الدراسة ، سيصبح الوضع أكثر خطورة.

“انتظر ، الآن فقط ، قلت أنك تستخدم 70-80٪ من قوتك … هل هذا صحيح؟” يجب ألا يكون هناك شيء تشير إليه ماتسوشيتا-سان من أجل تأكيد أن قوتي كانت فوق هيراتا. ومع ذلك ، طُلب مني أن أؤكد ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا.

“الوضع الراهن؟”

“همم.” على الرغم من أنني أومأت برأسي للتأكيد ، لم يبدو أن ماتسوشيتا-سان قبلت ذلك.

“ولكن ، أليس هناك طريقة أخرى … ! ” داخل عيون هوريكيتا التي لا تتزعزع ، تدفق شيئً تم إيقافه لفترة طويلة أخيرًا الآن ، فكرت في شقيقها الذي غادر لتوه.

“ثم ماذا عن الوضع مع سان كارويزاوا؟”

” إذن  القرار الثابت الذي كان لديك هذا الصباح كان مهمًا للغاية بالنسبة لك ، هوريكيتا.” كان الأمر مضحكًا بعض الشيء ، تخيل كيف بدت هوريكيتا عندما دخلت إلى المتجر مباشرة بعد افتتاحها. ولكن بسبب أن هوريكايتا تصرفت دائمًا وفقًا للخطة ، كان من المفهوم أن ارتكاب أخطاء بسيطة مثل ذلك سيهزها.

“ماذا تعنين؟”

“هذا … قد يكون صحيحا.” على الرغم من أنها شعرت أنها جديرة بالثقة بالفعل ، لم ترغب ماتسوشيتا في قبولها ، وانتقلت إلى الخطوة التالية.

“… حقيقة أنها انفصلت عن كون هيراتا يجب أن يكون لها علاقة بك.”

“فقط قليلاً ، فقط قليلاً.” كان Tsukishiro شخصية وثيقة الصلة بوالدي ، جعلت هذه المحادثة واضحة. لا بد أنه قال ذلك ليجعلني أفهم ذلك. في بعض الأحيان ، بدا وكأنه شخص صغير غير مهم ولكن إذا غيرت وجهة نظرك ، فسترى أنه كان شخصًا مهمًا. يمكنه أن يغير نفسه وفقًا لذلك ، وفقًا للحالة. ولهذا السبب تم تكليفه بالمسئولية الثقيلة ليكون جاسوسًا.

“أين سمعت عن هذا؟”

سان شينوهارا وضعت يدها على جبهتها ، أمر لا يصدق.

“هذا ما أعتقده شخصيًا … أعتقد أنه يجب أن يكون هناك نوع من الاتصال”. يبدو أن ماتسوشيتا-سان قد أجرت بالفعل تحقيقًا شاملاً جيدًا مسبقًا ، ولهذا السبب لم تستطع قبوله ببساطة. اختفت فجأة الثقة في تعبير ماتسوشيتا-سان.

“ما أسعى إليه هو العيش بسلام يومًا بعد يوم … كان هذا هو الحال أصلاً”.

“لماذا تعتقد كارويزاوا-سان أنك شخص مميز … لدرجة أنه أدى إلى انفصالها عن كون هيراتا؟ أرجوك أخبرني لماذا.”

“أنت تفكرين في ما سيحدث عندما تخسرين مرة أخرى؟”

“سبب ذلك ، هاه …” منذ أن كنت أقل من هيراتا في الوضع ، كان من الصعب قبول دوافع كارويزاوا.

“أريد أن أرى كيف ستتغلبين على تلك العقبة … أعتقد.” لم أكن واثقًا من الإجابة التي دفعت عقلي لإنتاجها ، ولكن لم يكن هناك سبب آخر.

“هل ستقول إنها لا ترى أنك شخص مميز؟”

“أريد أن أبقى هنا لبعض الوقت.” قالت هوريكيتا ببساطة وداعا وذهب في اتجاه المهجع. ربما تتذكر ما حدث اليوم وتبكي خلال منتصف الليل. لكن في الوقت الحالي ، لن تكون هذه مشكلة. فكرت في محادثة الأمس مع Ichinose ، ووجود Sakayanagi ، ونمو Ryuen و Horikita. كنت أتطلع إليها ، مواجهة بين الطبقات الأربع. بعد مرور عام آخر ، كيف ستتغير؟ كان هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكن أن تجعلها تنمو. الكلمات التي تركها لي Horikita Manabu لا تزال في قلبي. أن تصبح طالبًا يتذكره الطلاب الآخرون.

” … أظن أنها تفعل ذلك.” عند سماع ما قلته ، أومأت ماتسوشيتا بلطف عندما قبلته.

“إذا كان الأمر كذلك ، فلا حاجة لإيقاظها”. كان يقول أنه إذا كانت قد نامت في مثل هذه المناسبة المهمة ، فلن تستحق الاعتراف بها. على الرغم من أنه كان يومه الأخير ، إلا أن موقفه كان كما كان في أي وقت مضى.

“من المؤكد أنك ، أيانوكوجي كون ، تحتاج إلى أن تكون أكثر- ”

“حقًا … بدأت حتى أشك في كونك قويًا بالفعل أم لا.” على الرغم من أنني فهمت أنها ليست في حالة مزاجية للتحدث ، إلا أن هذا الموضوع لم ينته بعد.

“لا … كيف يجب أن أقول هذا ، أشعر أنك تسئين فهم شيء ما.”

“ماذا أفكر في ذلك؟”

“سوء الفهم؟ لكنني سألتك لأنني واثقة للغاية من ذلك. ”

“أريد أن أبقى هنا لبعض الوقت.” قالت هوريكيتا ببساطة وداعا وذهب في اتجاه المهجع. ربما تتذكر ما حدث اليوم وتبكي خلال منتصف الليل. لكن في الوقت الحالي ، لن تكون هذه مشكلة. فكرت في محادثة الأمس مع Ichinose ، ووجود Sakayanagi ، ونمو Ryuen و Horikita. كنت أتطلع إليها ، مواجهة بين الطبقات الأربع. بعد مرور عام آخر ، كيف ستتغير؟ كان هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكن أن تجعلها تنمو. الكلمات التي تركها لي Horikita Manabu لا تزال في قلبي. أن تصبح طالبًا يتذكره الطلاب الآخرون.

“صحيح أن علاقتي مع كارويزاوا … ليست عادية”.

“إذا انخفض تقييمي ، لكان قد فعل ذلك بالفعل.” بالحديث عن هذا ، لم يغير هوريكيتا الأكبر تقييمه لي لمدة عام الآن. بغض النظر عما يعرفه وما لا يعرفه ، لم يتغير تقييمه.

“لهذا السبب أردت أن أعرف عن قوتك الحقيقية ، أيانوكوجي.”

“… حقيقة أنها انفصلت عن كون هيراتا يجب أن يكون لها علاقة بك.”

“لا ، هذا- ”

“إذا كنت تريد التحدث عن هذا المرفق ، فمن الضروري فهم تاريخه. هل تعلم أن الغرفة البيضاء بنيت قبل 20 عامًا؟ ”

“وصلنا إلى هذا الجزء بالفعل ، فلماذا لا تخبرني على أي حال؟”

“يبدو أنني أتراجع بالفعل”.

“ليس هذا هو الحال ، كيف يمكنني أن أقول هذا ، من الصعب قليلاً وضع هذا في الكلمات.” بينما كنت أتأرجح ، هرب نظري وركزت على مكان بعيد. في مواجهة ماتسوشيتا التي لا تزال ترفض السماح بذلك ، كان عليّ مواصلة الحديث.

“لا بأس. الجواب على هذا السؤال ليس شيئًا يجب أن أصل إليه ، إنه شيء عليك ، أيانوكوجي ، أن تكتشفه بنفسك “. بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بقضايا مجلس الطلاب بقيادة Nagumo أو الأصغر Horikita أو المدرسة نفسها. القرار النهائي كان لي. كان هذا العالم مليئا بالمكونات التي ستسمح بالنمو. أينما كان ، هناك دائمًا تذكيرات لتحسين نفسك. كان هذا هو الحال أيضا مع هوريكيتا الأكبر. حتى لو قضيت حياتي المدرسية بصمت ، سيكون هناك بلا شك شيء تركته ورائي. أردت ذكريات. ذكريات عشوائية يمكن أن تجعلني أشعر بالسعادة. في البداية ، كنت راضيًا عما كنت عليه. لذا في العام الماضي ، بذلت قصارى جهدي لأعيش حياة هادئة. لكن هذا قد لا يكون الجواب الصحيح. يجب أن يكون هناك معنى بالنسبة لي للمجيء إلى هذه المدرسة. ولهذا السبب.

“من الصعب أن نقول. لا ، حسنًا ، ليس حقًا … حسنًا ، أشعر أنه ببساطة من تأثير الطريقة التي نقلتها إلى كارويزاوا التي أحببتها. فبدلاً من القول أنني مميز لها ، من الأفضل أن نقول أن لديها نوعًا من الوعي الغريب تجاهي “.

“بالعودة إلى هذه الفتاة التي تتبعك ، أليست ماتسوشيتا شياكي من صفك؟ قال تسوكيشيرو هذا بهدوء ، بينما كان يحدق في نظري.

“إيه …؟”

“هل تريدني أن أقتلك؟” بعد رؤية العيون الحمراء الزاهية التي كانت تحدق في وجهي ، وضعت هاتفي بعيدًا.

” … إيه؟” نظر كلانا في بعضنا البعض.

” … أظن أنها تفعل ذلك.” عند سماع ما قلته ، أومأت ماتسوشيتا بلطف عندما قبلته.

“أليس ذلك لأن Karuizawa-san لاحظت قوتك ، ولهذا السبب تعتقد أنها مميز؟”

“هذا كل شيء … مانابو.” صوتي ، الذي لم يعد قادراً على الوصول إليه ، امتص في السماء الزرقاء التي بشرت في الربيع.

“لا ينبغي أن يكون ذلك مرتبطًا على الإطلاق”.

“هل يمكن أن تخبرني لماذا تريد مني الانضمام إلى مجلس الطلاب.”

“لكن – لا أعتقد أن الأمر بسيط مثل نقل نواياك الحسنة التي تجعل شخصًا آخر يعتقد أنك مميز.” لقد اختصرت المسافة بين ماتسوشوتا ، وأمسكت كتفيها. يبدو أن ماتسوشيتا لم تتوقع أن أمسك بها فجأة ، ولا يسعها إلا أن تصاب بالذهول. مسكت نظرتها بقوة وقلت هذا.

“حينها فقط قلت بهدوء شيئًا خطيرًا للغاية. هل هذه مزحة؟”

“ماتسوشوتا ، أنا معجب بك.  واعديني. ”

“هل ما زلت تشعرين بالندم؟”

“ماذا- ! ” ربما أصيب دماغ ماتسوشيتا بالذعر للحظة ، لكنني حررت يدي بسرعة.

” … إن رؤيتي مثل هذا شيء عظيم. هذا ما قررت. ” شعرت هوريكيتا بالارتياح من أعماق قلبها لم يكن هذا تعبيرًا يبدو أنها تريد من الطلاب الآخرين رؤيته دون داع.

“إذا كنت قد اعترفت بهذا ، مهما كانت النتيجة ، هل يمكنك تجاهلها؟”

من خلال ذلك ، مر وقت طويل منذ رفضها. لم أستطع أن أشعر بأي علامات للقلق أو أي تردد في كلماتها. يجب أن يكون ذلك نتيجة البكاء عدة مرات ، كما هو الحال الآن ، بدت وكأنها تريد المضي قدمًا. إذا كان هذا هو الحال ، فقد اعترفت على الأرجح خلال العطلة الشتوية. ومع ذلك ، قد يكون هذا لأننا دفعناها للاعتراف قبل الأوان. إذا كان هذا هو الحال ، فقد خذلناها حقًا.

“إنها مزحة ، آه. هذه هي الطريقة ، هكذا هي … آه. ” إذا سمحت لها بتجربة الأمر مباشرة ، يمكنني أن أجعلها تفهم ما قلته من قبل دون علمها. بعد اعترافك بالجنس الآخر بجدية ، طالما أنك لم تكن شديد النفور تجاههم ، فستكون على دراية بهم إلى حد ما. كان هذا واضحا.

“يبدو أن مركز Keyaki التجاري على وشك الخضوع للتجديد ، ولهذا السبب كان يسأل الطلاب عن التسهيلات التي سنكون سعداء بها إذا تم بناؤها ، وأسئلة مماثلة. اختار فقط أن يسألني عن طريق الصدفة”.

“أعتقد أن انفصالها عن هيراتا كان مصادفة تمامًا. ولم أنقل لها مشاعري إلا بعد انفصالها على أي حال. ” لأنني لم أعترف بعد ، لم يكن لدى ماتسوشيتا طريقة لتأكيد صحة تسلسل الأشياء.

” … إيه؟” نظر كلانا في بعضنا البعض.

” … هذا كل شيء ، هذا هو الوضع. أنا آسف لأنني اتبعتك “.

“انا أعتقد ذلك. إن الشك في ما تقوله يبدو أفضل. ” اتخذت هوريكيتا ، التي تعافى بالكامل ، خطوة إلى الأمام.

“لدي طلب واحد ، الشيء الخاص بي مع كارويزاوا-”

“أنا أعلم. لن أخبر أحداً ، مهما كانت. ” لا يمكن القول أنها قبلت ردي 100٪. ولكن ، يمكن إيقاف هذا الأمر لفترة من الوقت ، حيث زودتها بهذه المعلومات الكثيرة. بعد كل شيء ، الشيء بيني وبين Kei ، لم تستطع فقط التحدث عن ذلك بشكل عرضي مع أي شخص. إذا كان هناك شيء متعلق بهذا الأمر جعلني غير سعيد ورفض التعاون ، فسيؤذي ماتسوشيتا أيضًا.

“لقد رفضت.”

“أنت بخير. أنا متأكد من ذلك الآن “. لا يمكنني قول أي شيء بصوت عالٍ. وقد تحول هذا إلى مكان تم حظر الكلمات فيه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط