نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

classroom of the elite- 69

المرحلة القادمة 2nd year volume 1 introduction

المرحلة القادمة 2nd year volume 1 introduction


المقدمة :

“حسنًا ، نظرًا لأنه ليس لديك أي أسئلة أخرى ، فلنبدأ. الوقت ثمين ، بعد كل شيء. ” بعد تلقي هذه التعليمات ، استدار الصبي وظهره يواجه Tsukishiro وغادر الغرفة كما لو لم يحدث شيء من أي وقت مضى. شعر Tsukishiro بقشعريرة طفيفة بعد رؤية هذا الموقف الهادئ من له.

كان ذلك قبل نحو شهرين ، في يوم معين من فبراير. في غرفة اجتماعات داخل منشأة تقع في طوكيو ، قرأ رجل يبدو أنه في الأربعينيات من عمره ، تسوكيشيرو ، ببطء المواد المعروضة على الشاشة وشرح الموقف. الشخص الذي كان يستمع إليها كان طفلًا صغيرًا في سن المراهقة. إنه مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا وسينضم قريبًا إلى مدرسة ثانوية معينة. ومع ذلك ، فإن الطبيعة الحقيقية لهذا الطفل ليست مجرد مراهق. إنه شخص متعلم بشكل خاص نشأ في منشأة سرية للغاية تسمى الغرفة البيضاء. يسرد هنا البيانات التفصيلية لجميع طلاب السنة الثانية الـ 156 ، ومن بين هؤلاء Kiyotaka Ayanokouji . ” قمت بالفعل بحفظ كل شيء في رأسك ، أليس كذلك؟ ” كشف Tsukishiro ، الذي كان يقف أمام شاشة عرض ، عن جميع المعلومات حول مواد طلاب المدرسة التي تم جمعها على مر السنين. وقد تراوحت بين أسمائهم وتاريخ ميلادهم والمدارس السابقة وأقربائهم المقربين ودرجات امتحاناتهم السابقة وصولاً إلى أصدقائهم. هذا اجتماع سري للغاية مع جميع أنواع المواد التفصيلية التي لن يتمكن حتى مدرس نظار عادي من رؤيتها.

“هوريكيتا-سان وواحد آخر ..”

“أعتقد أنك تعرف هذا بالفعل ، ولكن الشيء المهم هو جعل أيانوكوجي يترك المدرسة في أبريل و تعيده إلى الغرفة البيضاء. لا يمكننا تأخير الخطة بعد الآن. ولكن حاول أن تفعل ذلك بذكاء ما تستطيع. لا نريد أن يتم الإعلان عن الأشياء. إذا تم الوصول إلى تحركاتنا في آذان الحكومة ، فعندئذٍ … لا ، سيتلف اسم معلمك. ”

“يرجى الجلوس في نفس مقاعد العام السابق.” حتى العام الماضي ، كان يستخدم ما يسمى “السبورة” من خلال الكتابة عليه باستخدام الطباشير من قبل المعلم. ومع ذلك ، يمكن تسمية السبورة أمامي على أنها “شاشة سوداء” بدلاً من السبورة الفعلية. ببساطة ، استبدلت شاشة إلكترونية كبيرة الآن السبورات التقليدية. بدءًا من هذا العام فصاعدًا ، سنستخدم هذه الشاشة الضخمة للأنشطة اليومية في الفصل. تمامًا مثل أي قطعة جديدة من التكنولوجيا ، فإن لها تألقًا معينًا يجعلها تبدو ثمينة. بدا الطلاب الذين وصلوا إلى الصف بعدي في حالة من الرهبة عندما لاحظوا “السبورة” التي تم تنفيذها حديثًا. على أي حال، وفقًا لتعليمات الشاشة ، توجهت مباشرة إلى الجزء الخلفي من الفصل ، مباشرة إلى أقصى يسار النافذة ، حيث يرحب بي مقعدي المألوف. جلست مع القليل من الإثارة ، فقط لأخذل نفس الرأي مرة أخرى. عندما يحين الوقت ، سيقام حفل الافتتاح في صالة الألعاب الرياضية ، مثل مناسبة العام الماضي. بعد ذلك ، سيشرح المعلم المسؤول عن فصلنا الجدول الزمني والاستعدادات اللازمة لهذه السنة المالية ، والتي تستمر لمدة ساعتين تقريبًا. بعد ذلك ، سيتم فصل الصف في الصباح. مع انتهاء عطلة الربيع للتو ، يبدو أن عقول الطلاب تعطي الأولوية في أماكن أخرى. بطبيعة الحال ، أصدقائي – وعلى الأرجح الجميع – الذين لم يلتقوا ببعضهم البعض لفترة طويلة ، متحمسون لرؤية ما تورط فيه معارفهم خلال العطلات.

“هل تقصد ألا أبرز بلا مبالاة؟”

“هذه المرة هي حريتك الشخصية في العمل مع أي شخص في أي فئة من العام الآخر. فترة الامتحان في نهاية الشهر ، في حوالي أسبوعين بما في ذلك اليوم. هناك وقت لك لاختيار الشركاء بعناية والعمل على دراستنا “. بالنسبة لهذا الاختبار الخاص ، يمكن للمرء أن يوافق على أن تثبيت تطبيق OAA  قد يكون مفيدًا لهذا الاختبار. من الطبيعي أن السنوات الأولى لن تعرف تفاصيل سنباي في الصفوف العليا. ومن الطبيعي أيضًا أن لا تعرف السنوات الثانية تفاصيل السنوات الأولى. تم تبديل الأوراق بين زملاء الدراسة التي تم إجراؤها من قبل داخل الفصل ، لذلك تمكنت من تنسيق الأشياء والشراكة مع شخص في صفنا. وبعبارة أخرى ، كان من السهل على أي شخص دعم الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدراسة والبقاء في صفوفهم. ومع ذلك ، هذا الاختبار مختلف. يعمل على أساس إيجاد شركاء ممتازين. علاوة على ذلك ، شركاؤنا ليسوا في نفس الدرجة ، لذلك سيكون لدينا علاقة ضعيفة. السنوات الأولى في السنوات الأولى ، والثانية في السنوات الثانية. قبل كل شيء ، يستغرق الأمر وقتًا معقولاً لبناء علاقة ثقة من أشخاص بالكاد نعرفهم. إذا أردنا بناء علاقة مثل هذه بدون تطبيق OAA ، فلن يكفي أسبوعان على الإطلاق. ومع ذلك ، من خلال تطبيق OAA ، يمكن التعرف على أسماء ووجوه الطلاب ، لذا من الممكن وجود بعض الاختصارات. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه من السهل فهم القدرة الأكاديمية الحالية للسنوات الأولى تقريبًا ، يمكن استخدامها كمرجع عند تحديد شركائنا.

أجاب تسوكيشيرو:  “نعم ، لهذا السبب لا يمكن لمجرد طالب الغوص مباشرة في هذا والابتعاد بشكل نظيف. سأدعمك قدر الإمكان ، ولكن من الآن فصاعدًا ، سيبدأ فصيل ساكياناجي في التصرف بشكل أكثر يقظة أيضًا ، لذلك لا ينبغي أن نتصرف بلا مبالاة. ”

” Sensei ، كان لدينا ثلاثة متسربين من الدراسة العام الماضي. ألن يتبقى في نهاية الأمر ثلاثة طلاب في السنة الأولى؟ على مثل هذا السؤال التافه الذي طرحه يوسوكي ، أجابت تشابشيرا سنسي بلا مبالاة. أما بالنسبة للثلاث المتبقية ، فيتم تعويضهم بمضاعفة نقاط الطالب. ومع ذلك ، ستكون هناك عقوبة بنسبة 5٪ أيضًا ، لذا فإن القليل من الناس سيكونون على استعداد للعمل بمفردهم “.  ببساطة شخص واحد له دور شخصين. يبدو أنه لن تكون هناك مشاكل إذا ظل ثلاثة طلاب في السنة الأولى يتمتعون بقدرات أكاديمية عالية غير مختارين. ومع ذلك ، في هذا الاختبار الخاص ، لا يمكنني أن أقلق بشأن Ike  و Sudou. بالنسبة لي ، سيكون بالتأكيد اختبارًا خاصًا صعبًا للغاية. سبب الصعوبة العالية هو أنه إذا كانت النتيجة الإجمالية 500 نقطة أو أقل ، فسوف أترك الدراسة. وبعبارة أخرى ، من الضروري أن يحصل الشريك الذي نحصل عليه خلال هذا الاختبار الخاص على نقطة واحدة على الأقل. حتى إذا حصلت على درجة مثالية في خمسة مواضيع ، إذا حصل شريكي على 0 ، فلا يمكنني تجنب التسرب. عادة ، هذه قاعدة حادة للغاية وخطيرة. لا يواجه طلاب السنة الأولى خطر الطرد ، لذلك إذا خرجوا عن نطاق السيطرة وحصلوا على درجة منخفضة ، فسوف نضطر إلى الانسحاب بشكل غير معقول. ومع ذلك ، هناك قاعدة وضعتها المدرسة لمراقبة ذلك.

حصل الطفل بشكل أساسي على فهم جيد للموقف ، لكن التعبير الذي أدلى به احتوى على استياء معين تجاه مهمته المعينة.

(القدرة الأكاديمية + القدرة البدنية + التفكير النقدي + المساهمة الاجتماعية * *) مقسومة على 350 ، ثم ضربها مرة أخرى في 100 والتي يتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح.

“سأفترض أنك غير مقتنع تمامًا حتى الآن لأنك تقوم بذلك الوجه.” نظر Tsukishiro إلى صورة Ayanokouji خلفه قبل أن يتحول لمواجهة المراهق الوحيد أمامه.

أجاب تسوكيشيرو:  “نعم ، لهذا السبب لا يمكن لمجرد طالب الغوص مباشرة في هذا والابتعاد بشكل نظيف. سأدعمك قدر الإمكان ، ولكن من الآن فصاعدًا ، سيبدأ فصيل ساكياناجي في التصرف بشكل أكثر يقظة أيضًا ، لذلك لا ينبغي أن نتصرف بلا مبالاة. ”

“هذا الصبي … ألا تحب الترويج لأعمال أيانوكوجي المتميزة؟ لم أُرسل فقط لتنظيم الأمور ، ولكن الغرفة البيضاء التي كانت على وشك استئناف أنشطتها أُجبرت على التوقف بسببه. قد يعتبر هذا ترفا للأطفال في الغرفة البيضاء ، ومن السخاء للغاية أن يؤخر Ayanokouji ” تجربتهم” ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين نشأوا في نفس المنشأة ، ألن يشعروا بالإذلال قليلاً من قبل أفعاله؟”

 

واصل تسوكيشيرو شرح هذه النقطة بعناية ، بينما أكد في الوقت نفسه انزعاجه تجاهه. في الأساس ، كانت فكرته محاولة إظهار قدرة Ayanokouji عن طريق إضافة الوقود إلى المنافسة. هذا لأن هذا الشخص المسمى Kiyotaka Ayanokouji  هو تحفة فنية. في كل مرة يتم شرح موقفه بالكلمات ، تكمن عاطفة معينة في ذهن أولئك الذين استمعوا. Tsukishiro ، الذي كان يظهر وجه البوكر ، هو الشخص الوحيد الذي أسيء فهم عواطفه.  تم تعليمه أن الأشخاص الذين نشأوا في الغرفة البيضاء لم يعجبهم ذلك.

” عملنا معًا في اختبارات مماثلة لمدة عام. ليس الأمر وكأنكم لا تستطيعون الحصول على أكثر من 250 أو 300 نقطة إذا عملنا معًا . سنعمل على تحضيراتنا كما في السابق سنتمكن من اجتياز هذا الاختبار بسهولة “.

“أصبح وجودًا يتجاوز وجود كيوتاكا أيانوكوجي”. في رأي طرف ثالث لم ينشأ في هذا المرفق ، لا يمكن فهم شعور “الكراهية” تجاه هذا الشخص. في بعض الأحيان ، تتضخم الكراهية إلى النقطة التي لا يمكن قمعها بعد الآن ، وستثير فكرة أن التحفة المذكورة كانت مجرد هارب في النهاية.

“هذا صحيح. هذه هي نتائجك الفردية بناءً على أدائك خلال عامك الأول هنا في هذه المدرسة. على الرغم من أنني قلت أنها تحتوي على معلومات سرية ، إلا أنه لا يزال من الممكن عرض ليس فقط صفنا الدراسي ولكن أيضًا درجات جميع الطلاب بغض النظر عن السنة التي هم فيها.  وافقت على نظام الإحصائيات هذا لأنني رأيت أنه مفيد لتعليمك فى المستقبل.”

“لقد أعددنا بالفعل مرحلة لك. كل ما عليك فعله هو إظهار قدرتك على أكمل وجه. البيانات التي أعطيتها لك يجب أن تكون خالية من العيوب. إذا كان لديك الكثير من القدرات ، فلن تكون مشكلة بالنسبة لك ، أليس كذلك؟ ” بعد التفسير – والاستفزاز الذي رفضه المستمع بطريقة ما – أغلق Tsukishiro  الشاشة. أصبحت الغرفة التي كانت مغطاة بالظلام ذات يوم محاطة بالضوء بمجرد تشغيل أضواء السقف.

“دعيني أسألك. إذا كنت طالبًا في السنة الأولى و أبحث عن شريك ، فهل ستختار الشراكة معي؟ ”

“حسنًا ، نظرًا لأنه ليس لديك أي أسئلة أخرى ، فلنبدأ. الوقت ثمين ، بعد كل شيء. ” بعد تلقي هذه التعليمات ، استدار الصبي وظهره يواجه Tsukishiro وغادر الغرفة كما لو لم يحدث شيء من أي وقت مضى. شعر Tsukishiro بقشعريرة طفيفة بعد رؤية هذا الموقف الهادئ من له.

“من الصعب قول 100 نقطة حتى الآن ، لكنني وضعت قائمة أولويات الشريك. بعد كل شيء ، أعتقد أنه من الأفضل ترتيبها أولاً “.

دعا الحدس إلى الكلمات الخاطئة في شرحه. ومع ذلك ، لا يمكن سحب تلك الكلمات بالفعل.

“ساكاياناجي-سان و ريوين-كون و إيشينوسي. يجب أن تبدأ كل فئة بالانتقال من اليوم “. ومن بين القادة ، ستهاجم ساكياناجي ، الموجودة في الدرجة الأولى ، على الفور. كل ما عليك فعله هو الاستفادة من الفصل الدراسي مع أقل عدد من الطلاب القلقين من قدرتهم الأكاديمية ، والعمل بجد لجلب طلاب السنة الأولى أذكياء إلى زملائك. حتى إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك أن ترى استقرار طالب الفصل A  بمجرد أن تنظر إلى تطبيق OAA . إذا تعاونوا معهم ، فسيكونون قادرين على الحصول على مكافآت أعلى. من ناحية أخرى ، نحن لا نفعل ذلك.

“هناك شيء واحد نسيت أن أؤكده.” توقف الشخص الذي غادر الغرفة في مسالكه ، وواصل تسوكيشيرو التحدث مع ظهر الصبي لا يزال يتجه نحوه.

“حتى إذا حكمت بشكل موضوعي ، فإن قدرتك الأكاديمية هي C . لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع أي شخص. إنها مجرد مسألة وضع خلافاتك جانبًا ، أليس كذلك؟ ”

“أنت لم تخفي شيئًا عني ، أليس كذلك؟” حتى الأشخاص من نفس الجانب الذي يفهمه يمكن أن يفهموا أن هذه المنظمة ليست ضخمة. إذا لم يوافق الشخص على النقطة الأولى والأهم ، فلن يكون هناك سبب آخر للاستمرار.

احتاج تسوكيشيرو إلى تأكيد لذلك. دون النظر إلى الوراء ، ابتعد الشخص بهدوء ، وليس قبل أداء إيماءة صغيرة. بعد أن غادر الشخص الغرفة ، أغلق Tsukishiro الأضواء مرة أخرى وعرض صورة Kiyotaka Ayanokouji على الشاشة. يحتوي على جميع بيانات Ayanokouji المسجلة أثناء إقامته في الغرفة البيضاء.

“إذن لعقد اجتماع تبادل بين طلاب السنة الأولى والثانية في صالة الألعاب الرياضية. يجب أن يجتمع الطلاب الذين لديهم الوقت. ” الطلاب الذين يشعرون بالقلق بشأن كيفية الاتصال بالسنوات الأولى ، يجدون ذلك بمثابة يد العون.

“أنا لا أحب استخدام هذه الكلمة بشكل فضفاض ، ولكنه … بالتأكيد وحش.” قياس قدرته الأكاديمية ، ناهيك عن قدراته البدنية ؛ يمكن مقارنتها بسهولة مع تلك الخاصة بالبالغين الكبار ، وربما أكثر من ذلك. لديه ما يكفي من الخبرة والإنجازات ليثبت أنه قادر – دون تردد – على الفوز في معركة ضد محترف في القتال ، حتى لو كانت له اليد العليا.

من المؤكد أنه من غير الضروري العثور على شريك في أقرب وقت ممكن ، لكننا لن نتمكن من تغيير شركائنا حتى نهاية الاختبار. نحن بحاجة للتأكد من أن شركائنا يمكننا بالتأكيد تسجيل 501 نقطة أو أكثر.

“معركة أولئك الذين تم تربيتهم بشكل مصطنع من الغرفة البيضاء ضد العباقرة المولودين طبيعيين … أتساءل من سيفوز إذا قاتلوا وجها لوجه؟” بالطبع ، لدى Tsukishiro بالفعل إجابة قوية على ذلك. ومع ذلك ، هذه الإجابة ليست مطلقة.

بشكل أساسي ، سوف يتنافس الطلاب من كل فصل مع بعضهم البعض ، وكل من يؤدي الأفضل سيكسب نقاط الفصل ، بينما سيخسر الأقل أداءً نقاط الفصل. لنفترض أن صفك لديه 1000 نقطة دراسية. وهذا يعني أنه سيتم تخصيص 100000 نقطة خاصة كل شهر. إذا أديت جنبًا إلى جنب مع فصلك بشكل متدني  في هذه الاختبارات الخاصة ، فإن نقاط الفصل ستنخفض حتمًا إلى الصفر. وبالتالي ، فإن النقاط الخاصة التي ستحصل عليها كل شهر ستكون أيضًا صفرًا. ربما تكون العلاقة بين نقاط الفصل والنقاط الخاصة آلية لتوحيد الطلاب بأساليب مختلفة في التفكير من خلال القتال معًا كمجموعة لكسب نقاط الفصل. إن الحصول على عدد كافٍ من نقاط الفئة يعني أيضًا ضمان تحقيق الحياة المدرسية. ومع ذلك ، ليس هذا هو السحر الوحيد لمدرسة الحضانة المتقدمة المتقدمة. أكبر نقطة بيع في هذه المدرسة هي التخرج أثناء التسجيل في الصف A. يمكن للطلاب المنتصرين الاستمرار في التعليم العالي والحصول على وظائفهم المفضلة. بعبارات شديدة ، سواء كانت جامعة للنخبة أو شركة راقية ، فسيتم السماح لهم تقريبًا بالمرور. ومع ذلك ، فإن الحياة بالتأكيد ليست بهذه السهولة. إذا رأى رئيسك بوضوح أنك لا تقوم بالأداء كما توقعوا منك ، فعندئذٍ ستقبّل الشركة. مع ذلك ، ليس هناك شك في أن الامتيازات التي تقدمها هذه المدرسة هي خدمة جذابة للغاية. يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان هذا هو السبب الرئيسي وراء كون المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية مثل هذه المدرسة رفيعة المستوى.

“للصيد أو الإصطياد. حتى لو كانت لعبة بين الأطفال ، ستكون لعبة مثيرة للاهتمام. ” كشخص بالغ ، لم يتزعزع  Tsukishiro . لم يفعل ذلك أبداً. فقط افعل ما قيل لك. هذا هو هدفك.

“فالبدا ، ية سأعطي الأولوية لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E و D .” وافقت هوريكيتا

 

“سيجعلك هذا التطبيق على دراية بأدائك الخاص ويغير عاداتك السيئة ، بحيث يمكنك لعب دور مهم للفصل ككل. ولكن … لا أعتقد أن هذا كل ما في الأمر. هذه تكهنات شخصية ، ولكن أعتقد أنه بعد عام من الآن ، سيُمنح الطلاب الذين تقل قوتهم الإجمالية عن مستوى معين نوعًا من “العقوبة”.

الفصل الأول   معنى الحقيقي القدرة

“ولكن كيف يمكنني أن أفعل ذلك يا سنسي؟” إيك ، الذي لديه أدنى قوة إجمالية ، رفع يده في

مر وقت طويل منذ أن أصبح المجتمع على دراية بمصطلح “القدرة” في القرن الحادي والعشرين مئة عام. كانت اليابان عند نقطة تحول حيث واجه العالم مشاكل مختلفة. وتتراوح هذه المشاكل بين انخفاض معدل المواليد ، وشيخوخة السكان ، والمشاكل البيئية ، إلى جانب الشعور بالانحدار للقومية. بشكل عام ، كانت اليابان مليئة بالانخفاضات. وهكذا ، من أجل إعادة بناء هذه الجهود من الألف إلى الياء ، بدأت الحكومة في التأكيد على عملها في تنمية الموارد البشرية. ومن خلال هذه الجهود ، ولدت مدرسة ثانوية معينة. لجذب مجموعة متنوعة من الطلاب من جميع أنحاء البلاد وتدريب الأطفال على مستوى عالمي لقيادة المستقبل. هذا هو الغرض من مدرسة طوكيو الحضرية الكبرى للرعاية المتقدمة. أكبر نقطة بيع في هذه المدرسة هي أنها لا تشكك في درجات الطالب عند تحديد أهليتهم لدخول مناهجها. بدلاً من ذلك ، يتم اختيار الطلاب وفقًا لمعايير المدرسة الخاصة. لا تعتمد قدرة كل طالب على درجاته فقط ، ولكن بدلاً من ذلك يتم تسجيله في جوانب متعددة. على سبيل المثال ، أولئك الذين يمكنهم الدراسة ولكنهم سيئون في التواصل مع الآخرين. أولئك الذين يتفوقون في الرياضة ولكنهم ليسوا الأفضل. حتى تلك التي ليس لها أي سمات خاصة. يتم قبولهم جميعًا في المدرسة للمشاركة في نفس المنهج معًا. إنها آلية لم تكن مدرسة ثانوية عادية تفكر فيها في المقام الأول. يتم إنشاء الطلاب الذين لديهم مثل هذه الشخصيات المتنوعة للعيش في مجموعات والتنافس على أساس فئة تلو الأخرى.

“دعيني أسألك. إذا كنت طالبًا في السنة الأولى و أبحث عن شريك ، فهل ستختار الشراكة معي؟ ”

الغرض من ذلك هو السماح للطلاب بالقتال في مجتمع تنافسي وخلق الأساس اللازم للبقاء كمجموعة. وبالتالي ، فإن الطلاب الذين تم ختمهم بختم عدم الأهلية سوف يتتبعون مصير الطرد بدون رحمة. لا يمكن لأحد أن يعيش في هذه المدرسة فقط من خلال الدراسة أو ممارسة الرياضة. تنقسم السنة الأولى إلى أربعة فصول ، من الدرجة A إلى D- .

المقدمة :

في وقت القبول ، كان هناك حوالي 40 طالبًا مخصصا لكل فئة. وبذلك يصل المجموع الكلي إلى 160 طالبًا. في تحليل أكثر تفصيلاً ، تختلف هذه المدرسة بشكل كبير مقارنة بالمدارس الثانوية الأخرى. فالبداية ، لن يُسمح للطلاب بالاتصال بالخارج لمدة ثلاث سنوات حتى التخرج. وفي الوقت نفسه ، سيُمنعون أيضًا من مغادرة أراضي المدرسة ويضطرون للعيش في المهاجع. يبدو هذا وكأنه سجن أكثر منه مدرسة. للتناقض مع هذه الحقيقة ، أعدت المدرسة – التي تفتخر بمساحة كبيرة – مرافق للطلاب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أساسيات المعيشة. في منشأة تجارية كبيرة مخصصة للطلاب ومسؤولي المدارس تسمى Keyaki Mall ، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه تقريبًا ، بدءًا من المقاهي ، تجار التجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية ، وعلى طول الطريق إلى الصالونات. إذا كنت تريد شيئًا آخر غير موجود في هذا المكان ، فإن الإنترنت هو ثاني أفضل خيار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الأموال المطلوبة لشراء الحياة اليومية في شكل “نقاط خاصة” ، ويتم استخدامها بدلاً من النقد الفعلي بطريقة سهلة الفهم من نقطة واحدة إلى الين.

“في الوقت الحالي ، سأتفاوض مع الطلاب الجدد الذين سيدخلون إلى نادي كرة القدم. أنا متأكد من أن بعضهم سيكونون قادرين على الدراسة ، وقد يتمكنون من أن يصبحوا شركاء مع بعضكم “.

ومع ذلك ، هذه النقاط الخاصة ليست لانهائية. كل شهر ، يتم تخصيص نقاط خاصة للطلاب وفقًا لمقدار “نقاط الفصل” التي يمتلكها الفصل. لكل نقطة صف ، سيتم تخصيص 100 نقطة خاصة للطلاب في هذا الفصل. على سبيل المثال ، إذا كان لدى الفصل 786 نقطة فصل ، فسيحصل الطلاب في هذا الفصل على 78600 نقطة خاصة كل شهر. بعبارة أخرى ، من أجل تجميع ما يكفي من النقاط الخاصة اللازمة للعيش حياة مدرسية مريحة ، يجب تأمين نقاط الفصل أولاً.

“هذا لأنه ليس جادًا حيال ذلك. لا أريد أن أعترف بذلك “. كما قال سودو ، فإن القدرات الجسدية لكوينجي عالية للغاية بالفعل. يبدو أن لديه نفس الإمكانات التي يتمتع بها سودو ، ولكن هناك تفاوت كبير لأنه يعتمد على الحالة المزاجية في فئة PE ومشاركتهم في أنشطة النادي. إذا لم تكن مهتمًا بهذه الأشياء ، فستتجاهلها ، وأحيانًا يمكنك حتى رمي المنشفة عليها. ليس من غير المألوف المماطلة أو أن تكون مجرد شخص كسول ككل ولا تحرك جسدك في المقام الأول. سودو ، من ناحية أخرى ، دائمًا ما يكون جادًا بشأن أي مشاكل وينتج نتائج من الدرجة الأولى. هل من الطبيعي أن يكون هناك فجوة كبيرة في تقييماتهم حتى لو كانت لديهم قدرات بدنية مماثلة؟

لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لكسب نقاط الفصل ، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول عليها هي من خلال تحدٍ خاص يُمنح لجميع الطلاب في ذلك الصف يسمى “الاختبارات الخاصة”

ونتيجة لذلك ، في 1 مايو بعد ذلك الشهر غير الحضاري ، انخفضت نقاط الفصل لدينا على الفور إلى الصفر. وبالتالي ، كانت النقاط الخاصة التي كانت ستنقل إلينا في البداية غير موجودة أيضًا.

بشكل أساسي ، سوف يتنافس الطلاب من كل فصل مع بعضهم البعض ، وكل من يؤدي الأفضل سيكسب نقاط الفصل ، بينما سيخسر الأقل أداءً نقاط الفصل. لنفترض أن صفك لديه 1000 نقطة دراسية. وهذا يعني أنه سيتم تخصيص 100000 نقطة خاصة كل شهر. إذا أديت جنبًا إلى جنب مع فصلك بشكل متدني  في هذه الاختبارات الخاصة ، فإن نقاط الفصل ستنخفض حتمًا إلى الصفر. وبالتالي ، فإن النقاط الخاصة التي ستحصل عليها كل شهر ستكون أيضًا صفرًا. ربما تكون العلاقة بين نقاط الفصل والنقاط الخاصة آلية لتوحيد الطلاب بأساليب مختلفة في التفكير من خلال القتال معًا كمجموعة لكسب نقاط الفصل. إن الحصول على عدد كافٍ من نقاط الفئة يعني أيضًا ضمان تحقيق الحياة المدرسية. ومع ذلك ، ليس هذا هو السحر الوحيد لمدرسة الحضانة المتقدمة المتقدمة. أكبر نقطة بيع في هذه المدرسة هي التخرج أثناء التسجيل في الصف A. يمكن للطلاب المنتصرين الاستمرار في التعليم العالي والحصول على وظائفهم المفضلة. بعبارات شديدة ، سواء كانت جامعة للنخبة أو شركة راقية ، فسيتم السماح لهم تقريبًا بالمرور. ومع ذلك ، فإن الحياة بالتأكيد ليست بهذه السهولة. إذا رأى رئيسك بوضوح أنك لا تقوم بالأداء كما توقعوا منك ، فعندئذٍ ستقبّل الشركة. مع ذلك ، ليس هناك شك في أن الامتيازات التي تقدمها هذه المدرسة هي خدمة جذابة للغاية. يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان هذا هو السبب الرئيسي وراء كون المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية مثل هذه المدرسة رفيعة المستوى.

 

Kiyotaka Ayanokouji  هو طالب يحضر هذه المدرسة النخبوية. وبعد أكثر من عام بقليل من الدراسة في هذه المدرسة ، ستبدأ سنته الثانية قريبًا. اعتبارًا من 1 أبريل ، فإن فئة Ayanokouji ، وهي فئة D ، لديها 275 درجة. سيحصل الطلاب في الفئة D فقط على كمية من النقاط الخاصة التي هي 30000 نقطة. بالمناسبة ، الفئة A ، التي تقودها Sakayanagi ، تحتل حاليًا المركز الأول من حيث نقاط الفصل ، بفارق كبير عن 1119 نقطة. بعد ذلك هي الفئة B التي قادها Ichinose. يحتوي فصلهم حاليًا على 542 نقطة فصل. وخلف ذلك ، تحتوي فئة Ryuuen C على 540. وهي قريبة جدًا لدرجة أن الاختلاف في نقاط الفصل يبدو غير مهم. على الرغم من أن اختلاف نقاط الفصل بين الفئة D  والفصول الأخرى كبير جدًا ، لا تزال هناك فرص عديدة لعودة صف Ayanokouji.

“عقوبة؟! مستحيل ، هل ستنخفض …؟ ”

في العام المقبل ، سيكون مقدار الفجوة بين كل فئة من خلال جهودهم هو المفتاح للعبة.

2-د يوسكي هيراتا نتائج السنة الأولى القدرة الأكاديمية ب + (76) قدرة بدنية ب + (79) التفكير النقدي ب (75) المساهمة الاجتماعية أ (85) القوة الشاملة ب + (78)  

 

” Sensei. ما مدى صعوبة الامتحان؟ ”

 

“لا تقلق. بغض النظر عن العدد المتبقي ، لن يصبح وضعًا لا يمكن فيه تجميع الزوج. إذا لم تتمكن من الاقتران حتى يوم الامتحان الخاص ، فسيتم اختيار شريكك بشكل عشوائي الساعة 8 صباحًا في اليوم. ” هذا الإجراء الإغاثة يسمح لمشاعر آيك بالراحة.

الفصل 2 المرحلة القادمة

“أنت لم تخفي شيئًا عني ، أليس كذلك؟” حتى الأشخاص من نفس الجانب الذي يفهمه يمكن أن يفهموا أن هذه المنظمة ليست ضخمة. إذا لم يوافق الشخص على النقطة الأولى والأهم ، فلن يكون هناك سبب آخر للاستمرار.

انتهت العطلة الربيعية الطويلة والخداعية أخيرًا ، وقد وصل حفل افتتاح مدرسة طوكيو الحضرية الكبرى للرعاية المتقدمة. في هذا اليوم ، سنغادر جميعًا الفصول الدراسية التي كنا فيها على مدار العام الماضي ، وسوف ننتقل إلى فصل دراسي جديد بعد أن أصبحنا طالبين. للوهلة الأولى ، يبدو كل شيء كما هو ، من الكراسي والمكاتب والجدران العادية ؛ ولكن بطريقة ما ، لا يزال الأمر مختلفًا بالنسبة لي. كان أول شيء كان الجميع ينتظرونه عندما دخلنا إلى هذا الفصل الدراسي هو الرسالة التي تم عرضها على السبورة.

“إذا كنت راضيًا عن تفسيري ، فهل ستكون لطيفًا و تعود إلى مقاعدك؟” تشير Horikita إلى أنه لا فائدة من إيلاء الكثير من الاهتمام في طول شعرها. يبدو أن هوريكيتا ، التي كان لها تأثير قوي على محيطها ، غير راضية إلى حد ما لأنها تجذب الكثير من الاهتمام. بدت غاضبة ، لكن لحسن الحظ رن الجرس وانتهت الدردشة أخيرًا.

“يرجى الجلوس في نفس مقاعد العام السابق.” حتى العام الماضي ، كان يستخدم ما يسمى “السبورة” من خلال الكتابة عليه باستخدام الطباشير من قبل المعلم. ومع ذلك ، يمكن تسمية السبورة أمامي على أنها “شاشة سوداء” بدلاً من السبورة الفعلية. ببساطة ، استبدلت شاشة إلكترونية كبيرة الآن السبورات التقليدية. بدءًا من هذا العام فصاعدًا ، سنستخدم هذه الشاشة الضخمة للأنشطة اليومية في الفصل. تمامًا مثل أي قطعة جديدة من التكنولوجيا ، فإن لها تألقًا معينًا يجعلها تبدو ثمينة. بدا الطلاب الذين وصلوا إلى الصف بعدي في حالة من الرهبة عندما لاحظوا “السبورة” التي تم تنفيذها حديثًا. على أي حال، وفقًا لتعليمات الشاشة ، توجهت مباشرة إلى الجزء الخلفي من الفصل ، مباشرة إلى أقصى يسار النافذة ، حيث يرحب بي مقعدي المألوف. جلست مع القليل من الإثارة ، فقط لأخذل نفس الرأي مرة أخرى. عندما يحين الوقت ، سيقام حفل الافتتاح في صالة الألعاب الرياضية ، مثل مناسبة العام الماضي. بعد ذلك ، سيشرح المعلم المسؤول عن فصلنا الجدول الزمني والاستعدادات اللازمة لهذه السنة المالية ، والتي تستمر لمدة ساعتين تقريبًا. بعد ذلك ، سيتم فصل الصف في الصباح. مع انتهاء عطلة الربيع للتو ، يبدو أن عقول الطلاب تعطي الأولوية في أماكن أخرى. بطبيعة الحال ، أصدقائي – وعلى الأرجح الجميع – الذين لم يلتقوا ببعضهم البعض لفترة طويلة ، متحمسون لرؤية ما تورط فيه معارفهم خلال العطلات.

لكن القواعد التي يتم اتباعها بشكل جيد عادة ليست كافية لضمان سلامتي. لماذا ا؟ – بسبب طالب الغرفة البيضاء التي أرسله الطالب Tsukishiro. لأنه تم إعداد الجانب الآخر لافتراض أنك ستنسحب ، لكن هذه القاعدة ليست رادعة. إذا نجح في الاقتران معي ، فسوف يسجل بالتأكيد نقاط صفر دون أن يرحم. وبعبارة أخرى ، إذا اخترت عن غير قصد طالب الغرفة البيضاء كشريكي ، فسوف أترك الدراسة. في بداية الامتحان الخاص ، هناك احتمال بأن أطرد من المدرسة باحتمال 1/160. في الأصل ، إذا تم طرد شريك بسبب الاحتيال ، فلن يتم معاقبة طلاب الزوج وسيتم معاملتهم على أنه تصريح. ولكن فيما يتعلق بهذا التفسير ، لم يقل المعلم أبدًا أي شيء عن ذلك.

“يو!” بينما كنت أتصفح الإنترنت على هاتفي على مقعدي ، اتصل بي شخص من حقي. لا ، لم تكن هوريكيتا. في غضون مليون عام ، كانت ستحيي شخصًا بعبارة “Yo!” الشخص الذي زعم أنه استقبلني كان زميلي في الصف ، مياكي أكيتو. إنه أحد الأشخاص في مجموعة Ayanokouji   الذين أتعايش معهم بشكل جيد.

“قد يشعر بعضكم بعدم الرضا عن الفرق بين تقييمك الذاتي وتقييم المدرسة. ومع ذلك ، هذا هو “تقييم نفسك الحالي من جانب المدرسة”. إذا كنت غير راضٍ عن هذه النقطة ، أظهر أن لديك تقييمًا أعلى من التقييم الذي قدمته المدرسة. اقنعهم بأنك لست منخفضًا كما يعتقدون “..

نظر إلي أكيتو  قائلا:  “لقد كنت قلقا بعض الشيء لأنك لم تظهر في الدردشة الجماعية كثيرًا خلال عطلة الربيع”. صحيح أنه خلال عطلة الربيع ، لم يكن لدي أي تفاعل مع المجموعة. هل ستكون معجزة القول أن الظروف في المنطقة المحيطة كانت مزدحمة وصاخبة ، وعلى الرغم من إهمالي إلى حد ما ، ما زلت أقترب من زميلي؟

“بالطبع ، في هذه المرحلة ، لا أعرف تفاصيل ما يخطط لهما ، ولكن أعتقد أن استخدام” النقاط الخاصة “سيحمل مفتاح النصر”.

“بالطبع ، لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب علينا أن نجتمع في كل مرة ، ولكنك بما أنك” قائد “هذه المجموعة ، لن يؤلمك التسكع معنا أكثر ، أليس كذلك؟ والأهم من ذلك كله ، بدا أن Airi تهتم بك كثيرًا خلال عطلة الربيع. ” بالتفكير في مشاعر الفتيات في المجموعة ، أعطاني أكيتو تلك النصيحة.

“في الوقت الحالي ، تتوفر نتائج السنة الأولى فقط ، ولكن من اليوم فصاعدًا ، طالما كنت في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، سيتم تقييمك بدون تأثير عامك السابق. سيتم إجراء التحديثات في بداية كل شهر مع نقاط الفصل.

“آسف ، سأري وجهي أكثر قليلاً.”

انا الان ارى. قدرتي على التفكير أقل من الجوانب الأخرى ، والتي في رأيي يجب أن تكون غطاء مقنعًا بما يكفي لإخفاء قدراتي الحقيقية. عدد الأصدقاء ومهارات الاتصال بالنسبة لي ليست عالية للغاية. إذا تم تقييم الجوانب الأخرى من خلال ما نعرضه عادةً ، فمن المحتمل أن يتمكن الطلاب من الاتفاق بسهولة على درجاتهم. بالإضافة إلى درجات السنة الأولى ، هناك خيارات لدرجات السنة الثانية والسنة الثالثة ، ولكن هذه الخيارات فارغة حاليًا (نظرًا لأننا لم ننتهي حتى من عامنا الثاني في المدرسة الثانوية بعد.

“حسنا. سأعترف بأنني لم أشاهد رؤيتك أيضًا. ” عندما يقول صديق ذلك ، يصبح مؤلمًا قليلاً. ومع ذلك ، لم أشعر بالذنب هنا. كما لو أنه لم يكن ينوي البقاء هنا لفترة طويلة ، رفع أكيتو يده اليمنى كبادرة وداع واستدار للعودة إلى مقعده ، وهو نفس العام الماضي. أعتقد أنه صديق جيد للغاية. بعد ذلك ، نظرًا لأنني لم أرغب في التلاعب بهاتفي بعد الآن ، فقد قررت التنصت على بعض المحادثات الجارية في الفصل. من موضوع عطلة الربيع في وقت سابق ، انتقلت إلى طلاب السنة الأولى الجدد. غدا سيكون اليوم الذي سيقام فيه حفل الدخول وعندما يصل الطلاب الجدد. في العام الماضي ، تم التعامل مع الفصل D بشكل جيد إلى حد ما بعد دخول المدرسة ، مع عدم حدوث صراعات كبيرة خلال اليوم الأول. أعطيت جميع الفصول على الفور 1000 نقطة بعد القبول. وبعبارة أخرى ، ستساوي 100000 نقطة خاصة ، أي ما يعادل 010000ين نقدًا. أنفق الطلاب كل نقطهم الشهرية ، واشتروا قطعة تلو الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، كان التأخير في الفصل وحتى الغياب أمرًا شائعًا ، جنبًا إلى جنب مع التحدث والهدوء في الفصل. من ناحية أخرى ، ركز الطلاب الجادون على أنفسهم فقط ولم يكن عليهم الانتباه إلى محيطهم الفوضوي. قد تكون هناك عدة أسباب لعدم عملهم بشكل صحيح ، ولكن يمكن القول بالتأكيد أن المدرسة كانت تهدف إلى ترك المشكلة للأطفال وحدهم. إذا لم يهتم المعلم ، فلماذا يجب على الطلاب أيضًا؟ ومع ذلك ، يمكن اعتبار ذلك من الناحية الفنية أول “امتحان خاص” تعقده المدرسة. سواء كانت القدرة على ملاحظة ما يحدث أم لا تعتبر مختلفة عن التعليم الإلزامي في المدرسة الابتدائية والمتوسطة ، كطالب في المدرسة الثانوية ، كنت أحاول طوعًا معرفة ما إذا كان يمكنني أن أعتبر الأمور أمراً مفروغاً منه.

مر وقت طويل منذ أن أصبح المجتمع على دراية بمصطلح “القدرة” في القرن الحادي والعشرين مئة عام. كانت اليابان عند نقطة تحول حيث واجه العالم مشاكل مختلفة. وتتراوح هذه المشاكل بين انخفاض معدل المواليد ، وشيخوخة السكان ، والمشاكل البيئية ، إلى جانب الشعور بالانحدار للقومية. بشكل عام ، كانت اليابان مليئة بالانخفاضات. وهكذا ، من أجل إعادة بناء هذه الجهود من الألف إلى الياء ، بدأت الحكومة في التأكيد على عملها في تنمية الموارد البشرية. ومن خلال هذه الجهود ، ولدت مدرسة ثانوية معينة. لجذب مجموعة متنوعة من الطلاب من جميع أنحاء البلاد وتدريب الأطفال على مستوى عالمي لقيادة المستقبل. هذا هو الغرض من مدرسة طوكيو الحضرية الكبرى للرعاية المتقدمة. أكبر نقطة بيع في هذه المدرسة هي أنها لا تشكك في درجات الطالب عند تحديد أهليتهم لدخول مناهجها. بدلاً من ذلك ، يتم اختيار الطلاب وفقًا لمعايير المدرسة الخاصة. لا تعتمد قدرة كل طالب على درجاته فقط ، ولكن بدلاً من ذلك يتم تسجيله في جوانب متعددة. على سبيل المثال ، أولئك الذين يمكنهم الدراسة ولكنهم سيئون في التواصل مع الآخرين. أولئك الذين يتفوقون في الرياضة ولكنهم ليسوا الأفضل. حتى تلك التي ليس لها أي سمات خاصة. يتم قبولهم جميعًا في المدرسة للمشاركة في نفس المنهج معًا. إنها آلية لم تكن مدرسة ثانوية عادية تفكر فيها في المقام الأول. يتم إنشاء الطلاب الذين لديهم مثل هذه الشخصيات المتنوعة للعيش في مجموعات والتنافس على أساس فئة تلو الأخرى.

ونتيجة لذلك ، في 1 مايو بعد ذلك الشهر غير الحضاري ، انخفضت نقاط الفصل لدينا على الفور إلى الصفر. وبالتالي ، كانت النقاط الخاصة التي كانت ستنقل إلينا في البداية غير موجودة أيضًا.

“مع تحول العالم إلى الجدارة ، لا تزال العديد من الشركات اليابانية ملزمة بالأقدمية والعمالة طوال الحياة. سيكون من الغريب ألا تتفاعل مع kouhai  الخاص بك ، كما أنه ليس غريبًا أن تتفاعل مع senpai  الخاص بك. أولئك الذين شعروا بهذه الطريقة عندما سمعوا عن هذا الاختبار الخاص يجب أن يغيروا تصوراتهم مرة أخرى. مثال واحد للمساعدة في فهم هذا هو تخطي الدرجات. إنه نظام يعتبر أمرا مفروغا منه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ، وهلم جرا. ليس من غير المألوف أن يدرس الأطفال الصغار بالاشتراك مع طلاب المدارس الثانوية والجامعات. هل يمكنك تخيل وقبول موقف يكون فيه طلاب المدارس الابتدائية الذين يتعلمون بنفس الطريقة التي نتعلم بها في هذا الفصل الدراسي؟ ” تم تشجيع زملائي من قبل Chabashira-sensi على استخدام خيالهم. وأنا متأكد من أنهم لا يستطيعون فهم ذلك. لا بد أنها شعرت بأنها مستحيلة أو غريبة. بالتأكيد ، هناك عدد قليل من الحالات التي يتم فيها استخدام نظام فئة التخطي في اليابان. هناك ظروف معينة ، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون أنه من الممكن القفز بالفعل. والحقيقة هي أن هذا النظام لا يصلح في الوقت الحاضر في اليابان حيث التعلم جنبًا إلى جنب ولا يقبل بالضرورة نظام القفز من الصفوف نفسها. لم يكن للغرفة البيضاء أي تعلم جنبًا إلى جنب ، لذا يمكنني أن أفهم هذه النقطة جيدًا. ومع ذلك ، فمن المؤكد أن ما تقوله Chabashira-sensi ليس كل شيء. لا يجب تقليد كل شيء من دول أجنبية. لا شيء سوى اتباع البلدان الأخرى. في اليابان ، التعليم الذي يتناسب مع ثقافة اليابان مهم أيضًا. ربما تعرف تشابشيرا-سينسي هذا بنفسها ، ولكن عليها اتباع التعليمات من الأعلى لتفسيرها بهذه الطريقة.

بعد ذلك اليوم الذي لا ينسى ، مع قيام الفئة 1-D بإجراء العديد من التجارب ، نما طلابهم المفككون ببطء وطوروا إحساسًا بالوحدة ، وأخيرًا تمكنوا من الزحف من حفرة الأرنب التي حفروا أنفسهم فيها. تمكنا من تجاوز الفئة C ، ولكن في النهاية ، ما  تراجعنا إلى الفئة D. على الرغم من عدد لا يحصى من الاختبارات والمحاكمات ، تمكنا من الحصول على 375 نقطة دراسية طوال العام. على الرغم من أن الفرق بين نقاط الفئة الحالية من الفئة A والفئة D كبير بشكل لا يطاق ، إلا أننا في العام الماضي ، ما زلنا بمثابة الفصل الذ حصل على أكبر عدد من نقاط الفصل من أي فئة. الآن بعد أن تقدمنا ​​إلى السنة الثانية ، سيكون من المهم معرفة مقدار التحسين الذي يمكنك تحقيقه معًا من أجل زيادة نقاط الفصل.

“أنت لم تخفي شيئًا عني ، أليس كذلك؟” حتى الأشخاص من نفس الجانب الذي يفهمه يمكن أن يفهموا أن هذه المنظمة ليست ضخمة. إذا لم يوافق الشخص على النقطة الأولى والأهم ، فلن يكون هناك سبب آخر للاستمرار.

“أوه ، يا!” كنت أسمع صوت فتاة مبتهجة تحيي صديقاتها. مباشرة بعد ذلك ، استدارت الفتيات اللاتي استقبلهن هذا الصوت مرة بعد أخرى وأعادوا التحية. كانت Karuizawa Kei هي التي جمعت كل الفتيات معًا. زاد عدد الفتيات بسرعة ، ونفس القصص من قبل حلقة العودة إلى البداية.

“ليس لديك أي شكاوى ، أليس كذلك؟” كانت تطلب قراري لتأكيد الرهان على ذلك امتحان.

في ذلك اليوم فقط بدأت بالخروج مع كي ، زعيمة الفتيات في صفنا. لا أحد غيرنا يعرف هذه العلاقة. كما تذكرت في المحادثة التي كنت أتنصت عليها ، كان صوت المفاجأة المفاجئ ، الذي يشبه صوت الصرخة ، يعلو خلال الفصل الدراسي بأكمله. عندما نظرت ، فهمت على الفور السبب الحقيقي للمفاجأة. هل يجب أن يقال أن رد الفعل هذا طبيعي عند رؤية مظهر زميل معين كان يذهب إلى المدرسة مثل أي شخص آخر هنا؟ ذهبت الطالبة ، التي كانت تجذب كل الانتباه ، مباشرة إلى مقعدها – أي المقعد المجاور لي – دون الرد على المفاجأة.  اختفى الآن شعرها الأسود الطويل الجميل ، وتم استبداله الآن بشعر بطول الكتف. في الواقع ، كان أقصر من ذلك.

” Sensei ، لماذا تختلف طريقة التقييم للمساهمة الاجتماعية قليلاً عن الفئات الثلاث الأخرى؟” انخفض تأثير المساهمة الاجتماعية على القوة الكلية إلى النصف. طرح  يوسوكي هيراتا السؤال الذي تساءلنا عنه  منذ فترة طويلة.

كان هذا نتيجة مصالحتها أخيرًا مع شقيقها ، Manabu Horikita  ، وانفصلت أخيرًا عن نفسها الماضية ، حيث كانت تطاردها دائمًا بعد ظل شقيقها. وهكذا ، قامت بقص شعرها لتثبت أنها تغيرت. لا يمكنني أن أتفاجأ لأنني أعرف بالفعل هذه الحقيقة ، ولكن إذا كانت هذه أول رؤية لي لها ، لكان رد فعلي سيكون هو نفس الأشخاص من حولي.

“مهلا.. .” اعتقدت أنه كان جهد هوريكيتا ، لكن هذا شيء أعجب به بصدق.

” سو سوزونيي … أنت … هذا … شعرك … ماذا حدث لشعرك ؟!” كان كين سودو هو الذي صرخ على عجل بعد رؤية نظرة هوريكيتا الجديدة. بعد كل شيء ، هو الذي وقع في حبها. اقتربت منها أيضًا فتاة أخرى ، حائرة بسبب التغيير المفاجئ لهوريكيتا.

دعا الحدس إلى الكلمات الخاطئة في شرحه. ومع ذلك ، لا يمكن سحب تلك الكلمات بالفعل.

“هوريكيتا-سان ، ما كنت لأتخيل هذا … صحيح ، لقد فوجئت عندما رأيتك!”

“هذا الصبي … ألا تحب الترويج لأعمال أيانوكوجي المتميزة؟ لم أُرسل فقط لتنظيم الأمور ، ولكن الغرفة البيضاء التي كانت على وشك استئناف أنشطتها أُجبرت على التوقف بسببه. قد يعتبر هذا ترفا للأطفال في الغرفة البيضاء ، ومن السخاء للغاية أن يؤخر Ayanokouji ” تجربتهم” ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين نشأوا في نفس المنشأة ، ألن يشعروا بالإذلال قليلاً من قبل أفعاله؟”

كانت كيكيو كوشيدا ، وهي زميلة آخرى في المدرسة ، وبالمصادفة من نفس المدرسة المتوسطة مع هوريكيتا.

يوسكي ، الذي كان يستمع إلى القصة ، دعا أيضًا إلى هوريكيتا. تكتيكات الموجة البشرية هي أيضًا استراتيجية مهمة.

 

“شخصيته ومظهره لهما تأثير كبير. وقد انغمس في موقف الضغط العالي في أنشطة النادي التي كان يتحدث عنها هذا الصباح “. يبدو أن تقييم Sudou ليس جيدًا ، بعد تحليله بشكل صحيح.

“هذا التطبيق متساوي. لا علاقة لها بحقيقة أن الصف أعلى أو أدنى. الجميع متساوون في القيمة. حتى الآن ، يمكن للطلاب الذين يحظون بتقدير كبير لقوتهم الجماعية أن يقولوا أنهم حققوا نتائج تستحق الثناء كشخص واحد. ” يتم ترتيب قائمة الطلاب أبجديًا ، على الرغم من أنه يبدو أن لها وظيفة فرز. ليس من الضروري أن تنظر شخصًا تلو الآخر إلى أعلى قوة جماعية في الفئة D في هذين العامين. عندما نقرت على وظيفة الفرز ، كان يوسوكي هيراتا هو الذي حل في القمة بأعلى قوة مجمعة في الفصل.

“أتساءل ، هل من الغريب أن أقص شعري؟” ليس فقط سودو وكوشيدا ، ولكن أيضًا العديد من الطلاب الآخرين  انتبهوا لتصفيفة الشعر الجديدة لهوريكيتا ، كانت تحدق بعيونها الباردة.

في وقت القبول ، كان هناك حوالي 40 طالبًا مخصصا لكل فئة. وبذلك يصل المجموع الكلي إلى 160 طالبًا. في تحليل أكثر تفصيلاً ، تختلف هذه المدرسة بشكل كبير مقارنة بالمدارس الثانوية الأخرى. فالبداية ، لن يُسمح للطلاب بالاتصال بالخارج لمدة ثلاث سنوات حتى التخرج. وفي الوقت نفسه ، سيُمنعون أيضًا من مغادرة أراضي المدرسة ويضطرون للعيش في المهاجع. يبدو هذا وكأنه سجن أكثر منه مدرسة. للتناقض مع هذه الحقيقة ، أعدت المدرسة – التي تفتخر بمساحة كبيرة – مرافق للطلاب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أساسيات المعيشة. في منشأة تجارية كبيرة مخصصة للطلاب ومسؤولي المدارس تسمى Keyaki Mall ، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه تقريبًا ، بدءًا من المقاهي ، تجار التجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية ، وعلى طول الطريق إلى الصالونات. إذا كنت تريد شيئًا آخر غير موجود في هذا المكان ، فإن الإنترنت هو ثاني أفضل خيار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الأموال المطلوبة لشراء الحياة اليومية في شكل “نقاط خاصة” ، ويتم استخدامها بدلاً من النقد الفعلي بطريقة سهلة الفهم من نقطة واحدة إلى الين.

“لا لا! لقد فوجئت جدا. تسريحة شعرك الجديدة تغيرت صورتك كثيرًا. بالطبع ، أنا لا أقول أنه يبدو سيئًا على الإطلاق. الشعر القصير لطيف أيضًا. أليس هذا صحيحًا؟ ” على الرغم من أن تأثير تغيير Horikita كان قويًا بالنسبة إلى Sudou ، إلا أن طول شعرها ليس شيئًا سيكون تافهًا للغاية بشأنه. وبدلاً من ذلك ، وافق بسهولة على الصورة الجديدة لشريكته المفضلة وأظهر دعمه. على الرغم من ذلك ، لم يستطع سودو إخفاء مظهره المحير.

 

“نعم ، هذا صحيح … أعتقد أنه يناسبك جيدًا. لكن ماذا حدث؟ لماذا قررت قص شعرك؟ ” تسأل كوشيدا. يتغير الموضوع قليلاً لمعرفة دافع هوريكيتا في قص شعرها.

“على الرغم من أنه أكثر من القدرة الأكاديمية D ، فإنه لا يزال يمثل أولوية أعلى من Ike .”

“هيا قولي لي! لماذا قطعته؟ ” قبل أن تتمكن هوريكيتا من الإجابة ، قطع سودو بكلماته الصبر.

” Sensei ، كان لدينا ثلاثة متسربين من الدراسة العام الماضي. ألن يتبقى في نهاية الأمر ثلاثة طلاب في السنة الأولى؟ على مثل هذا السؤال التافه الذي طرحه يوسوكي ، أجابت تشابشيرا سنسي بلا مبالاة. أما بالنسبة للثلاث المتبقية ، فيتم تعويضهم بمضاعفة نقاط الطالب. ومع ذلك ، ستكون هناك عقوبة بنسبة 5٪ أيضًا ، لذا فإن القليل من الناس سيكونون على استعداد للعمل بمفردهم “.  ببساطة شخص واحد له دور شخصين. يبدو أنه لن تكون هناك مشاكل إذا ظل ثلاثة طلاب في السنة الأولى يتمتعون بقدرات أكاديمية عالية غير مختارين. ومع ذلك ، في هذا الاختبار الخاص ، لا يمكنني أن أقلق بشأن Ike  و Sudou. بالنسبة لي ، سيكون بالتأكيد اختبارًا خاصًا صعبًا للغاية. سبب الصعوبة العالية هو أنه إذا كانت النتيجة الإجمالية 500 نقطة أو أقل ، فسوف أترك الدراسة. وبعبارة أخرى ، من الضروري أن يحصل الشريك الذي نحصل عليه خلال هذا الاختبار الخاص على نقطة واحدة على الأقل. حتى إذا حصلت على درجة مثالية في خمسة مواضيع ، إذا حصل شريكي على 0 ، فلا يمكنني تجنب التسرب. عادة ، هذه قاعدة حادة للغاية وخطيرة. لا يواجه طلاب السنة الأولى خطر الطرد ، لذلك إذا خرجوا عن نطاق السيطرة وحصلوا على درجة منخفضة ، فسوف نضطر إلى الانسحاب بشكل غير معقول. ومع ذلك ، هناك قاعدة وضعتها المدرسة لمراقبة ذلك.

“دعنا نقول فقط … كان الأمر يتعلق بقلب مكسور ، وهكذا .. .” كانت إجابة هوريكيتا غامضة.

 

“إيه؟ قلب مكسور؟ ”

“دعونا نهدأ أولاً ، ثم نعزز سياستنا”. نعم ، لا داعي للذعر.

“إذا كنت سأضعها في شروط أكثر دقة ، فعندئذ سأقول أنها أكثر من إعلان استقلال”. أجابت هوريكيتا دون أن تولي الكثير من الاهتمام لشعرها لتتخلص من بيان “قلبها المكسور”.

“ليس لديك أي شكاوى ، أليس كذلك؟” كانت تطلب قراري لتأكيد الرهان على ذلك امتحان.

“حسنا ، أعتقد أن هذا صحيح. لا توجد طريقة لكسر قلبك ، أليس كذلك؟ ” على الرغم من أنه يقول ذلك ، لا يزال سودو يتصبب عرقا.

“بالنسبة للطلاب الذين يقومون بأنشطة النادي ، يمكن زيادة القدرة. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك ، أقترح عليك الانضمام إلى النادي لتعزيز ثقتك. المشاركة أفضل من عدم المشاركة على الإطلاق. ” في حالات أكثر ، سيحصل الطلاب الذين يستأنفون  المدرسة بشكل أساسي على معاملة تفضيلية. ومع ذلك ، على أساس كل حالة على حدة ، فمن المحتمل أن تصبح مشكلة إذا كانت عملية الاستئناف سيئة.

“هذا العام ، بما أنني طالب في السنة الثانية الآن ، فقد قررت القتال بأقصى ما أستطيع من أجل جعل D-class  يرتفع. لهذا السبب أردت أن أفعل كل ما أستطيع. ”

بالمناسبة ، يبدو أن السنوات الأولى قد تم تقييم درجاتها بناءً على أدائها في السنة الثالثة في المدرسة المتوسطة. بصرف النظر عن القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية والمساهمة الاجتماعية ، هناك احتمال أنه لا يمكن تقييم قدرتهم على التفكير النقدي حتى الآن. أداة مفيدة لفحص الأداء … لا ، هذا ليس شيئ الوحيد. من الواضح أن هذا سوف يلعب دورًا أكثر أهمية.

“هذا صحيح. حسنًا ، أعتقد أنني سأمد شعري بدلاً من ذلك “. صحيح أن الشعر الطويل لطيف أيضًا ، ولكن الدافع الحقيقي وراء إطالة شعرها يختلف كثيرًا عن ذلك. ربما تشعر كوشيدا بالإحباط لأنها تمتلك نفس طول شعر الشخص الذي كرهته الآن بعد أن قصت هوريكيتا شعرها. لم يكن أحد ليخمن أن هذه كانت نوايا كوشيدا الحقيقية. لا يسعني إلا أن أتخيل المشاعر الهائجة التي تدور في كوشيدا الآن.

“سأفترض أنك غير مقتنع تمامًا حتى الآن لأنك تقوم بذلك الوجه.” نظر Tsukishiro إلى صورة Ayanokouji خلفه قبل أن يتحول لمواجهة المراهق الوحيد أمامه.

“إذا كنت راضيًا عن تفسيري ، فهل ستكون لطيفًا و تعود إلى مقاعدك؟” تشير Horikita إلى أنه لا فائدة من إيلاء الكثير من الاهتمام في طول شعرها. يبدو أن هوريكيتا ، التي كان لها تأثير قوي على محيطها ، غير راضية إلى حد ما لأنها تجذب الكثير من الاهتمام. بدت غاضبة ، لكن لحسن الحظ رن الجرس وانتهت الدردشة أخيرًا.

يرجع السبب وراء عدم متابعة أي شخص لهذه النقطة إلى الاعتقاد الواثق بأنه لا يجب أن يكون هناك طالب سيتخذ إجراءً لضمان ترك طالب آخر. لا ، هذا ليس كل شيء. في حالة ظهور مثل هذا الطالب غير المحتمل ، ستتعامل معه المدرسة على الأرجح في عجلة من أمرها. سيكون من الصعب جدًا طرده بسبب تورط طالب غش. ومع ذلك ، إذا كان طالب الغرفة البيضاء ، فسيتعين على شريكي اتخاذ إجراءات جادة ليطردني. سيكون من الخطأ أن أقترن مع طالب لن يأخذ الامتحان على محمل الجد. يتم توفير عدد صغير من الثقوب في القواعد حتى يتمكن الطلاب من الاستجابة بمرونة. إنه تسوكيشيرو الذي يلمع في ذهني. إنها بالتأكيد القواعد التي فكر فيها وبنى. لا يفوت أي فرصة لهذا الاختبار الخاص. إذا استغرقت وقتًا طويلاً في اختيار شريك ، فستزداد إمكانية التواجد مع الشخص من الغرفة البيضاء. سيكون من الجيد أن أتمكن من العمل بسرعة والعمل مع الطلاب الذين لا أعتقد أنهم طلاب الغرفة البيضاء ، ولكن تقييم القدرات الأكاديمية من قبل OAA  هو C . أنا لست في وضع يسمح لي باختيار العديد من الشركاء كما أريد . حتى إذا حاولت اختيار طالب ذي قدرة أكاديمية منخفضة للغاية ، فلن يتمكن طالب الصف الأول من محو قلقه  لأن لدي فقط قدرة أكاديمية على C ، ولن يتم إعطائي الكثير من الخيارات لاختيار الشركاء.

 

“هل تقصد ألا أبرز بلا مبالاة؟”

* * *

“هذا العام ، بما أنني طالب في السنة الثانية الآن ، فقد قررت القتال بأقصى ما أستطيع من أجل جعل D-class  يرتفع. لهذا السبب أردت أن أفعل كل ما أستطيع. ”

مرت عدة أيام منذ عقد حفل الافتتاح. في غمضة عين ، انقضت عطلة نهاية الأسبوع وهي الآن الاثنين. كل يوم واحد منذ ذلك الحين كان مليئا بالسلام. في بداية العام الدراسي ، تم إجراء تغييرات كبيرة على السبورات ، وتم استبدال جميع الكتب المدرسية الآن بأجهزة لوحية. في الأسبوع الماضي ، كانت عيني تركز على الأجهزة اللوحية الموزعة حديثًا. مثلما أصبحت الكتب الإلكترونية أكثر شيوعًا هذه الأيام ، تم استبدال الكتب المدرسية التي تم استخدامها في الفصل بنسخ إلكترونية داخل الجهاز اللوحي نفسه. يتم إعطاء الجهاز اللوحي لكل طالب ، بالإضافة إلى جهاز شحن عالي السرعة جديد مثبت في الجزء الخلفي من الفصل الدراسي. يتوفر منفذ الشحن دائمًا لمنع نفاد بطارية الأجهزة اللوحية في منتصف الفصل. من حيث المبدأ ، يُحظر إعادة الأجهزة اللوحية ، ولكن يُسمح للطلاب بنقل البيانات اللازمة عبر شبكة المدرسة.  تم الآن تخزين العدد المقلق من الكتب المدرسية التي كان علينا حملها كل يوم داخل هذا الجهاز اللوحي مقاس 12 بوصة كبيانات. بالإضافة إلى قدرتها على التلاعب بحرية واستخدام الأدوات والصور ، استجابت المدرسة أيضًا إلى فعل العولمة من خلال السماح بالتفاعل السلس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في فصول اللغة الإنجليزية. إذا كنت تفكر في هذه المدرسة التي تشرف عليها الحكومة ، فإن طريقة التعلم الجديدة هذه قد تأخرت كثيرًا. ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح في هذا الوقت ما إذا كان التقدم المحرز صحيحًا أم لا. سينقسم تقييم هذا التغيير بشكل كبير حول ما إذا كان الأطفال قادرين على النجاح في المستقبل ومناسبين للمجتمع. من الطبيعي أن يكون مستوى المعرفة المكتسبة خلال السنة الثانية من المدرسة الثانوية أعلى من مستوى السنة الأولى. لا أعرف مدى ارتفاع الحد الأدنى للمدارس الثانوية الأخرى ، ولكن يمكنني على الأقل أن أقول أن هذه المدرسة تبدو أعلى بكثير من المتوسط. إذا كان الأمر كذلك ، إلى أي مدى يمكن لـ Sudou  و Ike الذهاب بمفردهما عند الدراسة؟ من أجل منع المزيد من عمليات الطرد ، نحن  بحاجة إلى دعم بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى. على أي حال ، فإن ما تغير بشكل كبير هو رقمنة المواد الدراسية ، ولكن بخلاف ذلك تغيرت خطة جلوس الفصل. من الممكن استخدام نقاط خاصة لتأمين مقعدك المفضل ، ولكن في النهاية ، لم أكن بحاجة إلى استخدامها. في السابق ، جلست في الجزء الخلفي من الفصل وبجوار النافذة مباشرة ، إلى حد كبير ما كنت أسميه مقعد الفارغ. بعد التغيير ، سجلت بأعجوبة مقعدًا آخر في الخلف ، ولكن هذه المرة في الطرف المقابل من الفصل ، حيث أكون أقرب إلى الممر. بشكل عام ، المقاعد القريبة من الممرات لا تحظى بشعبية كبيرة لأن هناك الكثير من الناس يأتون ويذهبون مما قد يسبب تشتيت الانتباه. بالنسبة لي ، ومع ذلك ، لم يكن ذلك كبيرا. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من زيادة عدد الطلاب الجدد الذين يمرون بعضهم البعض ، لا يوجد أي تغيير بالنسبة لي على وجه الخصوص من غير المشاركين في أنشطة النادي ، وقد تحدثت حتى الآن إلى أي شخص آخر من عام دراسي آخر.  مر عام بالفعل منذ أن تحدثت مع أحد كبار الطلاب. في ذلك الوقت كان من أجل الحصول على أسئلة امتحان قديمة. على أي حال ، كانت الأيام القليلة الأولى من العام الدراسي الجديد هادئة.

“وبالتالي؟ أنا حقا لا أهتم كثيرا. قدرتك الجسدية أعلى بعد كل شيء. ”

“هل الجميع موجود؟” في نفس وقت رنين جرس المدرسة تقريبًا ، تظهر مدرستنا  ، Chabashira-sensi  في الفصل. كان تعبير تشابشيرا سنسي جادًا. وبما أنه لن تكون هناك أي فصول دراسية في الفترتين الأولى والثانية بعد ذلك ، يمكننا توقع حدوث شيء ما. يبدو أن الأيام الهادئة قد إنتهت

لكن القواعد التي يتم اتباعها بشكل جيد عادة ليست كافية لضمان سلامتي. لماذا ا؟ – بسبب طالب الغرفة البيضاء التي أرسله الطالب Tsukishiro. لأنه تم إعداد الجانب الآخر لافتراض أنك ستنسحب ، لكن هذه القاعدة ليست رادعة. إذا نجح في الاقتران معي ، فسوف يسجل بالتأكيد نقاط صفر دون أن يرحم. وبعبارة أخرى ، إذا اخترت عن غير قصد طالب الغرفة البيضاء كشريكي ، فسوف أترك الدراسة. في بداية الامتحان الخاص ، هناك احتمال بأن أطرد من المدرسة باحتمال 1/160. في الأصل ، إذا تم طرد شريك بسبب الاحتيال ، فلن يتم معاقبة طلاب الزوج وسيتم معاملتهم على أنه تصريح. ولكن فيما يتعلق بهذا التفسير ، لم يقل المعلم أبدًا أي شيء عن ذلك.

” Sensei ، هل هناك امتحان خاص؟” قبل أن تتحدث مدرستنا ، سأل آيك هذا السؤال فورًا بعد ملاحظة تعبير وجه تشابشيرا سنسي. لا يجرؤ أحد على التصرف بسخافة ، والشعور حتى بالمحاولة ذهب مباشرة من النافذة. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك مشكلة بالنسبة لـ Chabashira-. في الماضي ، في كل مرة يتم فيها الإعلان عن اختبار خاص ، سيشعر العديد من الطلاب – إن لم يكن كلهم ​​- بعدم الارتياح. ومع ذلك ، بقدر ما نحتقرهم ، فهو مسار لا يمكن تجنبه إذا كنا نهدف إلى القمة. على الرغم من أننا أصبحنا أكثر قدرة على مواجهتها.

“أعتقد أنك تعرف هذا بالفعل ، ولكن الشيء المهم هو جعل أيانوكوجي يترك المدرسة في أبريل و تعيده إلى الغرفة البيضاء. لا يمكننا تأخير الخطة بعد الآن. ولكن حاول أن تفعل ذلك بذكاء ما تستطيع. لا نريد أن يتم الإعلان عن الأشياء. إذا تم الوصول إلى تحركاتنا في آذان الحكومة ، فعندئذٍ … لا ، سيتلف اسم معلمك. ”

“قد يكون هذا مصدر قلق لكم جميعاً ، ولكن هناك أشياء يجب أن أتناولها قبل أن أنتقل. هذا مهم جداً لمستقبل حياتك المدرسية. ” بعد إخراج هاتفها الخلوي ، واصلت تشابشيرا سنسي شرحها أثناء عرض شاشة هاتفها لنا.

من المؤكد أنه من غير الضروري العثور على شريك في أقرب وقت ممكن ، لكننا لن نتمكن من تغيير شركائنا حتى نهاية الاختبار. نحن بحاجة للتأكد من أن شركائنا يمكننا بالتأكيد تسجيل 501 نقطة أو أكثر.

“الجميع ، أخرجوا هواتفكم المحمولة وضعوها على المكتب. إذا نسي أي شخص إحضار هاتفه الخلوي ، فعد إلى غرف النوم الخاصة بك وأحضره إلى هنا. ومع ذلك ، يبدو أن الجميع يمتلكون هواتفهم ، لذلك ليست هناك حاجة لذلك “. الهواتف المحمولة هي الآن عنصر لا بد منه في الحياة اليومية. قبل كل شيء ، يمكن القول أننا اعتدنا الآن على وضعه على أجسادنا في جميع الأوقات ، كما لو كنا نرتديها تمامًا مثل ملابسنا. بعد فترة وجيزة من التأكد من أن جميع هواتفنا المحمولة البالغ عددها 39 موجودة على مكاتبنا ، بدأت Chabashira-sensi في التحدث مرة أخرى.

“حسنًا ، من المحتمل أن يكون آيك بعد كل شيء.” سودو ، الذي لديه ارتفاع كبير وشعر أحمر ونبرة قاسية ، لديه انطباع مخيف. إذا كنت ترغب في العمل مع شخص على نفس المستوى ، أود العمل مع Ike  الذي لا يزال من السهل التواصل معه.

“فالبداية ، يجب على كل طالب الوصول إلى موقع المدرسة من أجل تثبيت تطبيق جديد. يجب أن يكون متاحًا للتنزيل في الوقت الحالي. الاسم الرسمي للتطبيق هو “القدرة الإجمالية” ، ولكن بعد التثبيت ، سيظهر فقط باسم “OAA.” تتحول شاشة “السبورة” إلى عرض توضيحي مباشر لتثبيت التطبيق. يمكن اعتبار هذا جزءًا مناسبًا تم الحصول عليه من الرقمنة. بعد تثبيت التطبيق ، تتم إضافة تطبيق برمز شارة المدرسة في هواتفنا ، إلى جانب الحروف “OAA” المعروضة أسفل الرمز.

“عادة ، يجب أن نضع أيضًا بعض النقاط لتأمين عدد معين من الطلاب.” في الأساس ، الطريقة الوحيدة للقتال بالمال هي من خلال المال نفسه – تمامًا مثل محاربة النار بالنار. من الضروري أن تلعب هذه اللعبة النقدية لمعرفة من هو أكثر تحميلا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنني كنت أشعر بنفاد الصبر مع الدردشة بأكملها التي أرسلتها Ichinose منذ فترة لا تزال قائمة.

“بمجرد الانتهاء ، ضع هاتفك مرة أخرى. إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه ، فرفع يدك “. هذه التعليمات بسيطة للغاية بحيث لا يجب أن يكون هناك أي شخص لديه مشكلة في اتباعها. هذا صحيح على الأقل لفصلنا ، حيث لا يوجد طلاب يعانون من التعليمات ، لذا فإن العملية تسير بسلاسة.

“ليس لديك أي شكاوى ، أليس كذلك؟” كانت تطلب قراري لتأكيد الرهان على ذلك امتحان.

“تذكر ، ليس أنت وحدك ، الفئة 2-D ، ولكن جميع الفصول المنتشرة بين كل عام دراسي تقوم بأعمال التثبيت في نفس الوقت. هذا التطبيق هو تطبيق ممتاز سيجلب فوائد مختلفة لطلاب هذه المدرسة في المستقبل. سأطلب منك بدء تشغيل التطبيق دون إضاعة أي وقت. ” بعد كلمات Chabashira-sensi ، نقرت على رمز التطبيق لبدء تشغيله. مباشرة عند الفتح ، يتم تنشيط الكاميرا على الهاتف.

“إذا كنت سأضعها في شروط أكثر دقة ، فعندئذ سأقول أنها أكثر من إعلان استقلال”. أجابت هوريكيتا دون أن تولي الكثير من الاهتمام لشعرها لتتخلص من بيان “قلبها المكسور”.

“امسح بطاقات هوية الطالب باستخدام كاميرا هاتفك. ستكمل تلقائيًا مرحلة الإعداد الأولية “. باستخدام الكاميرا الخلفية لهاتفي ، التقطت صورة لبطاقة هوية الطالب الخاصة بي والتي تضمنت معلومات مثل اسمي وعمري وفئتي وهوية الطالب وصورة وجهي. بعد بضع ثوانٍ ، اكتمل الإعداد.

بعد ذلك اليوم الذي لا ينسى ، مع قيام الفئة 1-D بإجراء العديد من التجارب ، نما طلابهم المفككون ببطء وطوروا إحساسًا بالوحدة ، وأخيرًا تمكنوا من الزحف من حفرة الأرنب التي حفروا أنفسهم فيها. تمكنا من تجاوز الفئة C ، ولكن في النهاية ، ما  تراجعنا إلى الفئة D. على الرغم من عدد لا يحصى من الاختبارات والمحاكمات ، تمكنا من الحصول على 375 نقطة دراسية طوال العام. على الرغم من أن الفرق بين نقاط الفئة الحالية من الفئة A والفئة D كبير بشكل لا يطاق ، إلا أننا في العام الماضي ، ما زلنا بمثابة الفصل الذ حصل على أكبر عدد من نقاط الفصل من أي فئة. الآن بعد أن تقدمنا ​​إلى السنة الثانية ، سيكون من المهم معرفة مقدار التحسين الذي يمكنك تحقيقه معًا من أجل زيادة نقاط الفصل.

“الآن بعد أن أنشأت حساباتك ، ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول لاحقًا. أيضًا ، كن حذرًا عند التعامل مع هاتفك من الآن فصاعدًا ، لأن التطبيق الذي ثبته للتو على هاتفك يحتوي على معلومات سرية عنك “. عندما قمت بتسجيل الدخول ، كان بإمكاني رؤية العديد من العناصر القابلة للتفاعل مدرجة كرموز صغيرة في القائمة الرئيسية للتطبيق.

“في هذا الاختبار الخاص ، سيتم اختبار مهارات الكتابة والاتصال بشكل كبير”. مهارات الدراسة والتواصل. العناصر التي لا تبدو متقاطعة للوهلة الأولى.

“يحتوي هذا التطبيق على بيانات شخصية لجميع الطلاب من جميع الدرجات. على سبيل المثال ، إذا قمت بالضغط على أيقونة الفصل 2-D ، فسيتم عرض جميع أسماء الطلاب بترتيب أبجدي. جربها.” يتم عرض ما مجموعه 39 صورة وجه بالترتيب.

“القدرة الأكاديمية ، والقدرة البدنية ، والتفكير النقدي ؛ تعتبر المدرسة هذه الفئات الثلاث مهمة جدا لنجاح الطالب. من ناحية أخرى ، تختلف المساهمة الاجتماعية قليلاً. تعتمد المساهمة الاجتماعية على أخلاق الطالب وآدابه ، ولغته وموقفه تجاه المعلمين ، ووجوده في الفصل والغياب أو التأخر عن المدرسة. يتم فحص قدرتهم على الامتثال للقواعد واللوائح التي وضعتها المدرسة ، وكذلك مظهر الطالب من جوانب مختلفة مثل قدرتهم على التحدث ودقتها في الردود. نظرًا لأن النشاط الاجتماعي هو مجرد خيار ولا يتأثر كثيرًا بالموهبة ، فمن المتوقع أن يكون التأثير على القوة الإجمالية منخفضًا “. على عكس المهارات الثلاث الأخرى التي لا يمكن اكتسابها بين عشية وضحاها ، يمكن أن تتغير شخصية الشخص وموقفه كثيرًا في يوم واحد فقط. خذ حالة هيراتا على سبيل المثال ، في يوم من الأيام كان شخصًا اجتماعيًا وودودًا يسهل التحدث إليه ، وفي اليوم التالي أصبح شبحًا يمشي يرفض مشاركة أي شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تعافى من عصر “الاكتئاب” هذا ، لم يستغرق الأمر سوى يوم واحد للقيام بذلك. من ذلك ، يمكننا أن نرى أن المساهمة الاجتماعية ليست مهارة صعبة تتطلب الكثير من الجهد لاكتسابها ، وبدلاً من ذلك يمكن أن تتأثر بشدة من المحيط.

“أنا لا أهتم بمن تنظر إليه ، لكنني أوصي بالضغط على اسمك أولاً”.  نقرت على اسمي الخاص كما قيل لي. ما اعتقدت أنه سيتم عرضه هو مجرد معلومات بسيطة مثل اسمي ، وصورة وجهي ، وعمري ، وفئتي ، وتاريخ ميلادي ، وما إلى ذلك ، ولكن يبدو أنني كنت خارج العلامة هنا.

“دعونا نهدأ أولاً ، ثم نعزز سياستنا”. نعم ، لا داعي للذعر.

ما تم عرضه في الواقع هو جزء من المعلومات التي لم يتخيلها أحد.

“سأفترض أنك غير مقتنع تمامًا حتى الآن لأنك تقوم بذلك الوجه.” نظر Tsukishiro إلى صورة Ayanokouji خلفه قبل أن يتحول لمواجهة المراهق الوحيد أمامه.

 

“حسنًا ، أعتقد … إنه بالتأكيد أفضل بكثير من ذي قبل. حتى في خلال عطلة الربيع ، كان يعمل بجد للحاق “.

2-د Kiyotaka Ayanokouji
نتائج السنة الأولى
القدرة الأكاديمية ج (51)
قدرة بدنية سي + (60)
التفكير النقدي D + (37)
المساهمة الاجتماعية سي + (60)
القوة الشاملة ج (51)

 

“آسف ، سأري وجهي أكثر قليلاً.”

“سنسي ، ما هذه؟ هل هي قدراتي المسجلة في القيم العددية مثل اللعبة؟ ”

“اللعنة ، ماذا علي أن أفعل هيراتا !؟ لأن تقييمي الأكاديمي هو E ، أنا في مأزق كبير! ” يطلب آيك المساعدة من يوسكي وهو يمسك رأسه. نظر يوسوكي إلى الفصل بأكمله عندما طلب من آيك الاستقرار.

“هذا صحيح. هذه هي نتائجك الفردية بناءً على أدائك خلال عامك الأول هنا في هذه المدرسة. على الرغم من أنني قلت أنها تحتوي على معلومات سرية ، إلا أنه لا يزال من الممكن عرض ليس فقط صفنا الدراسي ولكن أيضًا درجات جميع الطلاب بغض النظر عن السنة التي هم فيها.  وافقت على نظام الإحصائيات هذا لأنني رأيت أنه مفيد لتعليمك فى المستقبل.”

“في الوقت الحالي ، تتوفر نتائج السنة الأولى فقط ، ولكن من اليوم فصاعدًا ، طالما كنت في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، سيتم تقييمك بدون تأثير عامك السابق. سيتم إجراء التحديثات في بداية كل شهر مع نقاط الفصل.

وبعبارة أخرى ، فإن دور هذا التطبيق المسمى OAA هو السيطرة على قدرات كل فرد في شكل رقمي. يمكنهم أيضًا استخدام التطبيق لأغراض مناسبة مثل إرسال إشعار إلى جميع الطلاب في هذه المدرسة. في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، نقرت على “؟” زر. ظهرت قائمة تتضمن شرحًا تفصيليًا لكل فئة تم تسجيلها. القدرة الأكاديمية: محسوبة من عشرات في الاختبارات الكتابية التي أجريت بشكل رئيسي على مدار العام. القدرة الجسدية: محسوبة من تقييم قوة الفرد في صفوف PE ، وأنشطة النادي ، والامتحانات الخاصة وما إلى ذلك. التفكير النقدي: محسوب من مدى قدرة الفرد على التكيف مع المجتمع ، مثل عدد الأصدقاء الذين لديهم ، ومهارات الاتصال التي تشمل موقفهم الدائم ، وما إذا كانت تطبيقاتهم للحلول فعالة أم لا. المساهمة الاجتماعية: محسوبة من عوامل مختلفة مثل موقف الفرد أثناء الفصل ، والغياب والتأخير ، وسلوكهم ، ومساهمتهم في المدرسة من خلال انتماء مجلس الطلاب. القوة الكلية: محسوبة من الجوانب الأربعة للفرد كما هو مذكور أعلاه ، على الرغم من انخفاض درجة مساهمته الاجتماعية عند حساب قوته الإجمالية. فيما يلي طريقة أكثر تحديدًا لإيجاد درجة القوة الكلية:

“إنه … حسنًا ، يمكنني أن أتخيل ذلك بطريقة أو بأخرى.”

(القدرة الأكاديمية + القدرة البدنية + التفكير النقدي + المساهمة الاجتماعية * *) مقسومة على 350 ، ثم ضربها مرة أخرى في 100 والتي يتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح.

“هناك شيء واحد نسيت أن أؤكده.” توقف الشخص الذي غادر الغرفة في مسالكه ، وواصل تسوكيشيرو التحدث مع ظهر الصبي لا يزال يتجه نحوه.

انا الان ارى. قدرتي على التفكير أقل من الجوانب الأخرى ، والتي في رأيي يجب أن تكون غطاء مقنعًا بما يكفي لإخفاء قدراتي الحقيقية. عدد الأصدقاء ومهارات الاتصال بالنسبة لي ليست عالية للغاية. إذا تم تقييم الجوانب الأخرى من خلال ما نعرضه عادةً ، فمن المحتمل أن يتمكن الطلاب من الاتفاق بسهولة على درجاتهم. بالإضافة إلى درجات السنة الأولى ، هناك خيارات لدرجات السنة الثانية والسنة الثالثة ، ولكن هذه الخيارات فارغة حاليًا (نظرًا لأننا لم ننتهي حتى من عامنا الثاني في المدرسة الثانوية بعد.

“لا لا! لقد فوجئت جدا. تسريحة شعرك الجديدة تغيرت صورتك كثيرًا. بالطبع ، أنا لا أقول أنه يبدو سيئًا على الإطلاق. الشعر القصير لطيف أيضًا. أليس هذا صحيحًا؟ ” على الرغم من أن تأثير تغيير Horikita كان قويًا بالنسبة إلى Sudou ، إلا أن طول شعرها ليس شيئًا سيكون تافهًا للغاية بشأنه. وبدلاً من ذلك ، وافق بسهولة على الصورة الجديدة لشريكته المفضلة وأظهر دعمه. على الرغم من ذلك ، لم يستطع سودو إخفاء مظهره المحير.

“في الوقت الحالي ، تتوفر نتائج السنة الأولى فقط ، ولكن من اليوم فصاعدًا ، طالما كنت في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، سيتم تقييمك بدون تأثير عامك السابق. سيتم إجراء التحديثات في بداية كل شهر مع نقاط الفصل.

الغرض من ذلك هو السماح للطلاب بالقتال في مجتمع تنافسي وخلق الأساس اللازم للبقاء كمجموعة. وبالتالي ، فإن الطلاب الذين تم ختمهم بختم عدم الأهلية سوف يتتبعون مصير الطرد بدون رحمة. لا يمكن لأحد أن يعيش في هذه المدرسة فقط من خلال الدراسة أو ممارسة الرياضة. تنقسم السنة الأولى إلى أربعة فصول ، من الدرجة A إلى D- .

“سودو ، قدرتك الأكاديمية الحالية هي الصف E ، أليس كذلك؟ أوضحت تشابشيرا سنسي أن هذه ليست درجة لامعة للغاية يمكنك إظهارها لأي شخص ، ولكن إذا حصلت على درجة مثالية في الامتحان المكتوب التالي ، فسوف تحصل على درجة + A في صفحة تقييم السنة الثانية الخاصة بك. وبعبارة أخرى ، فإن التقييم للعام الثاني الخاص بك هو لتلك السنة فقط ، منفصلة عن العام السابق الخاص بك. وستظل النتائج السنوية دائمًا كسجل خاص بها. حتى إذا حصل سودو على درجة مثالية في الامتحان التحريري في أبريل / نيسان ، وكان تقييمه للقدرات الأكاديمية يصل إلى درجة A + ، إذا حصل على 0  نقطة في الامتحان التحريري بعد ذلك ، فستتوازن النتيجتان وسيحصل على متوسط ​​تقييم C. إذا كانت هذه هي الطريقة التي قضيت بها العام ، فسيصدر متوسط ​​إجمالي أفعالك في النهاية. الجانب الأبرز في هذا التطبيق هو أنه يمكن تأكيد المعلومات حول جسم الطالب ليس فقط من خلال التبادل وجهًا لوجه ولكن أيضًا من خلال OAA . فقط من رؤية اسم الطالب ووجهه ونوع الدرجات التي حصلوا عليها ، بغض النظر عما إذا كان طالبًا حديثًا أو طالبا قديما، يمكنك جمع الكثير من المعلومات دون الحاجة إلى تبادل المعلومات مباشرة.

“لأكون صادقًا ، كان Sudou-kun أعلى مني قليلاً … مقارنة بالطلاب الآخرين ، إنه شعور به وهو قادم من D إلى D  + .” بالطبع ، إنها حسابات مفرطة في التفاؤل. ومع ذلك ، من شخص يعرف موقف سودو من قبل عام ، إنه نمو هائل. أنا متأكد من أنه عندما سمع سودو محتويات الامتحانات الخاصة ، كان سيشعر بالارتباك وسيكون في حيرة من أمره. الآن كان هادئا للغاية. ” ومع ذلك ، كان سودو صاخبًا الآن حول حقيقة أن درجة مساهمة كونيجي الاجتماعية أعلى من درجته.

بالمناسبة ، يبدو أن السنوات الأولى قد تم تقييم درجاتها بناءً على أدائها في السنة الثالثة في المدرسة المتوسطة. بصرف النظر عن القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية والمساهمة الاجتماعية ، هناك احتمال أنه لا يمكن تقييم قدرتهم على التفكير النقدي حتى الآن. أداة مفيدة لفحص الأداء … لا ، هذا ليس شيئ الوحيد. من الواضح أن هذا سوف يلعب دورًا أكثر أهمية.

بدأت الساعة الثانية من الفصل بموضوع إدخال OAA دون مزيد من التقدم. وربما هذه المرة ستنتشر “القصة” الكاملة. أصبحت الأفكار في أذهان الطالب حقيقة.

“بعض الطلاب الذين حصلوا على درجات غير مرضية قد يشعرون بعدم الرضا عن حقيقة أن السجلات لا تزال قائمة ، ولكن يجب أن أخبرك أنني الشخص الذي أشرف على كل نموك في ذلك العام “. كلما كانت قدرتك الأكاديمية وقدرتك البدنية أقرب إلى الصف E ، كلما تركت وصمة كطالب.

“بعد ذلك ، إذا كان لديك أكثر من قدرة أكاديمية B + ، فلا تتسرع في اتخاذ قرار بشأن شريكك. قد يكون من المهم ترك عدد معين من الطلاب الذين يمكنهم الدراسة لإنقاذ الجميع. على أي حال ، بغض النظر عمن لا يستطيع الدراسة ، تأكد من التشاور معي أو مع هيراتا كون عندما تكون هناك أي تطورات. ” تروي هوريكيتا الحد الأدنى فقط ، و تأمل ألا يشعروا بالذعر ويثيرون ضجة بلا مبالاة. كما أظهر طلاب الشرف مثل Keisei و Mii- تشان موقفهم للتعاون دون تردد. ليس الأمر كأننا سنتمكن من التفاوض مع الفصل بأكمله معًا ، ولكن سيكون من الصعب الحصول على شريك بسلاسة. علينا أن نحارب الوقت لأننا نتنافس في وجه المنافسين.

“إن نتائج السنة الأولى من دراستك الثانوية هي الآن شيء من الماضي. لن يكون له تأثير على التقييم المستقبلي لكم جميعًا الذين أصبحوا الآن طالبات. وبعبارة أخرى ، من المهم لأولئك الذين حققوا نتائج سيئة أن يغيروا تصوراتهم عن ماضيهم. نتوقع أن يؤدي تصور أدائك إلى تشجيع هذا النوع من النمو “. إذا استمرت النتائج الشخصية في التطبيق والتي يمكن للجميع مراجعتها في المستقبل ، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في بذل جهد لتحسين سمعتهم ، حتى لو كانت صغيرة. وكما قالت شابشيرا سنسي ، يبدو أن تأثير تعزيز التحسن في أداء كل طالب يصل إلى حد ما.

“في الوقت الحالي ، تتوفر نتائج السنة الأولى فقط ، ولكن من اليوم فصاعدًا ، طالما كنت في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، سيتم تقييمك بدون تأثير عامك السابق. سيتم إجراء التحديثات في بداية كل شهر مع نقاط الفصل.

” Sensei ، لماذا تختلف طريقة التقييم للمساهمة الاجتماعية قليلاً عن الفئات الثلاث الأخرى؟” انخفض تأثير المساهمة الاجتماعية على القوة الكلية إلى النصف. طرح  يوسوكي هيراتا السؤال الذي تساءلنا عنه  منذ فترة طويلة.

“نعم. قالت شابشيرا سنسي أن الخاص المقبل سيكون الاختبار بمثابة اختبار بدرجة كبيرة من الصعوبة. إنه تحد للطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة ، ولكنه تطور مثالي بالنسبة لي وللكم للتنافس “.

“القدرة الأكاديمية ، والقدرة البدنية ، والتفكير النقدي ؛ تعتبر المدرسة هذه الفئات الثلاث مهمة جدا لنجاح الطالب. من ناحية أخرى ، تختلف المساهمة الاجتماعية قليلاً. تعتمد المساهمة الاجتماعية على أخلاق الطالب وآدابه ، ولغته وموقفه تجاه المعلمين ، ووجوده في الفصل والغياب أو التأخر عن المدرسة. يتم فحص قدرتهم على الامتثال للقواعد واللوائح التي وضعتها المدرسة ، وكذلك مظهر الطالب من جوانب مختلفة مثل قدرتهم على التحدث ودقتها في الردود. نظرًا لأن النشاط الاجتماعي هو مجرد خيار ولا يتأثر كثيرًا بالموهبة ، فمن المتوقع أن يكون التأثير على القوة الإجمالية منخفضًا “. على عكس المهارات الثلاث الأخرى التي لا يمكن اكتسابها بين عشية وضحاها ، يمكن أن تتغير شخصية الشخص وموقفه كثيرًا في يوم واحد فقط. خذ حالة هيراتا على سبيل المثال ، في يوم من الأيام كان شخصًا اجتماعيًا وودودًا يسهل التحدث إليه ، وفي اليوم التالي أصبح شبحًا يمشي يرفض مشاركة أي شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تعافى من عصر “الاكتئاب” هذا ، لم يستغرق الأمر سوى يوم واحد للقيام بذلك. من ذلك ، يمكننا أن نرى أن المساهمة الاجتماعية ليست مهارة صعبة تتطلب الكثير من الجهد لاكتسابها ، وبدلاً من ذلك يمكن أن تتأثر بشدة من المحيط.

“بعض الطلاب الذين حصلوا على درجات غير مرضية قد يشعرون بعدم الرضا عن حقيقة أن السجلات لا تزال قائمة ، ولكن يجب أن أخبرك أنني الشخص الذي أشرف على كل نموك في ذلك العام “. كلما كانت قدرتك الأكاديمية وقدرتك البدنية أقرب إلى الصف E ، كلما تركت وصمة كطالب.

“هذا التطبيق متساوي. لا علاقة لها بحقيقة أن الصف أعلى أو أدنى. الجميع متساوون في القيمة. حتى الآن ، يمكن للطلاب الذين يحظون بتقدير كبير لقوتهم الجماعية أن يقولوا أنهم حققوا نتائج تستحق الثناء كشخص واحد. ” يتم ترتيب قائمة الطلاب أبجديًا ، على الرغم من أنه يبدو أن لها وظيفة فرز. ليس من الضروري أن تنظر شخصًا تلو الآخر إلى أعلى قوة جماعية في الفئة D في هذين العامين. عندما نقرت على وظيفة الفرز ، كان يوسوكي هيراتا هو الذي حل في القمة بأعلى قوة مجمعة في الفصل.

“لا يمكن. لست حرة بما يكفي للخروج معه كل يوم. إلى حد ما ، تعلم القدرة على التعلم بمفرده. كنت فقط أراقب مخرجاته التي ظهرت مرة كل بضعة أيام. ”

 

القدرة الأكاديمية E: 150 نقطة إلى 200 نقطة القدرة الأكاديمية D: 200 نقطة إلى 250 نقطة القدرة الأكاديمية C: 250 نقطة إلى 300 نقطة القدرة الأكاديمية B: حول 350 نقطة القدرة الأكاديمية A: حول 400 نقطة

2-د يوسكي هيراتا
نتائج السنة الأولى
القدرة الأكاديمية ب + (76)
قدرة بدنية ب + (79)
التفكير النقدي ب (75)
المساهمة الاجتماعية أ (85)
القوة الشاملة ب + (78)

 

2-د كين سودو نتائج السنة الأولى القدرة الأكاديمية E + (20) قدرة بدنية ايه + (96) التفكير النقدي د + (40) المساهمة الاجتماعية E + (19) القوة الشاملة ج (47)  

إذا نظرت إليها من وجهة نظر عددية ، يمكنك أن ترى تفوق يوسوكي في لمحة واحدة. بغض النظر عن الجزء الذي تلفت انتباهك إليه ، فإن مستوى إنجازه العالي لا يمكن وصفه تقريبًا. إذا لم يظهر ضعف يوسكي ، الذي أظهره في نهاية العام ، لكان تقييمه أعلى قليلاً. من ناحية أخرى ، عندما قمت بفرز فئة القوة الإجمالية إلى “الأدنى إلى الأعلى” ، جاء Ike في المؤخرة. كانت قوته الإجمالية 37. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك طالب آخر بنفس القوة الكلية. ايري ساكورا. كان لديها أيضا قوة إجمالية قدرها 37. وضع سودو ، الذي بدا أنه ينظر إلى القوة الكلية الأقل مرتبة من قبل الفصل ، في الواقع فوق العديد من الطلاب.

“لقد مرت بضعة أيام منذ بدء أنشطة النادي ، لكنها متقاربة للغاية ، أنا متأكد … هذا لأنني أفعل ذلك.”

 

“لقد مرت بضعة أيام منذ بدء أنشطة النادي ، لكنها متقاربة للغاية ، أنا متأكد … هذا لأنني أفعل ذلك.”

2-د كين سودو
نتائج السنة الأولى
القدرة الأكاديمية E + (20)
قدرة بدنية ايه + (96)
التفكير النقدي د + (40)
المساهمة الاجتماعية E + (19)
القوة الشاملة ج (47)

 

(القدرة الأكاديمية + القدرة البدنية + التفكير النقدي + المساهمة الاجتماعية * *) مقسومة على 350 ، ثم ضربها مرة أخرى في 100 والتي يتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح.

القدرة الأكاديمية والمساهمة الاجتماعية منخفضة للغاية من حيث السنة الأولى بسبب سلوكه الضعيف. ومع ذلك ، فإن ارتفاع قدرته البدنية يكفي للتعويض عن تقييمه ، وبالتالي هرب من الأسفل. عندما أجريت المزيد من البحث ، اكتشفت أن Sudou  هو الشخص الوحيد الحاصل على تصنيف A + لقدرته البدنية من الصف الأول / الثاني بأكمله. سودو ، الذي بدأ في تحسين قدرته الأكاديمية ويظهر نموه العقلي ، على الأرجح سيحسن درجات امتحانه أكثر في سنته الثانية.

المقدمة :

“كما أن هذا لا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالفئة D ، ولكن في الصف الأول / الثاني ، كإجراء استثنائي ، فقط تقييم القدرة البدنية للطالب الثاني من الدرجة A Arisu Sakayanagi هو نفس الدرجة الأدنى طالب علم.” أريسو ساكياناجي ، طالبة في الصف الثاني من الدرجة الأولى ، لديها إعاقة جسدية. تحتاج إلى استخدام العصا في ممارسة نشاطك اليومي المعتاد من المشي. بعبارة أخرى ، بما أنها تعاني من إعاقة في حركاتها الجسدية ، فلن تكون قادرة على القيام بأي تمرين أو رياضة أو أنشطة صارمة. ومع ذلك ، ليس من العدل إعطاء شخص صفر نقاط فقط إذا لم يكن قادرًا على القيام بشيء ما بسبب حالته – والتي ، بالمناسبة ، لا يمكن السيطرة عليها في المقام الأول – لذا ، بهذا المعنى ، كان هناك موافقة لمطابقة درجة قدرتها البدنية مع الشخص الذي لديه أدنى درجة أيضًا. على أي حال ، قد يكون تصور قدرات المرء ضروريًا في التعبير عن براعته.

* * *

“سيجعلك هذا التطبيق على دراية بأدائك الخاص ويغير عاداتك السيئة ، بحيث يمكنك لعب دور مهم للفصل ككل. ولكن … لا أعتقد أن هذا كل ما في الأمر. هذه تكهنات شخصية ، ولكن أعتقد أنه بعد عام من الآن ، سيُمنح الطلاب الذين تقل قوتهم الإجمالية عن مستوى معين نوعًا من “العقوبة”.

“سودو ، قدرتك الأكاديمية الحالية هي الصف E ، أليس كذلك؟ أوضحت تشابشيرا سنسي أن هذه ليست درجة لامعة للغاية يمكنك إظهارها لأي شخص ، ولكن إذا حصلت على درجة مثالية في الامتحان المكتوب التالي ، فسوف تحصل على درجة + A في صفحة تقييم السنة الثانية الخاصة بك. وبعبارة أخرى ، فإن التقييم للعام الثاني الخاص بك هو لتلك السنة فقط ، منفصلة عن العام السابق الخاص بك. وستظل النتائج السنوية دائمًا كسجل خاص بها. حتى إذا حصل سودو على درجة مثالية في الامتحان التحريري في أبريل / نيسان ، وكان تقييمه للقدرات الأكاديمية يصل إلى درجة A + ، إذا حصل على 0  نقطة في الامتحان التحريري بعد ذلك ، فستتوازن النتيجتان وسيحصل على متوسط ​​تقييم C. إذا كانت هذه هي الطريقة التي قضيت بها العام ، فسيصدر متوسط ​​إجمالي أفعالك في النهاية. الجانب الأبرز في هذا التطبيق هو أنه يمكن تأكيد المعلومات حول جسم الطالب ليس فقط من خلال التبادل وجهًا لوجه ولكن أيضًا من خلال OAA . فقط من رؤية اسم الطالب ووجهه ونوع الدرجات التي حصلوا عليها ، بغض النظر عما إذا كان طالبًا حديثًا أو طالبا قديما، يمكنك جمع الكثير من المعلومات دون الحاجة إلى تبادل المعلومات مباشرة.

“عقوبة؟! مستحيل ، هل ستنخفض …؟ ”

المقدمة :

“هناك احتمال ، لكن كما قلت ، إنها مجرد تخميناتي. لن تنطبق بالضرورة. ومع ذلك ، من الأفضل أن تعتقد أنه كلما كانت قوتك الإجمالية أقرب إلى الدرجة E ، كلما زاد خطر التسرب ” . Ike و Airi ، الموجودان في أسفل القائمة في الوقت الحالي ، تم تقييمها على مقربة من الصف E وفقًا لقوتها الإجمالية. إذا واصلت قضاء هذا العام مثلما فعلت في الماضي ، فلن ينتج عنه نتيجة جميلة.

“فالبدا ، ية سأعطي الأولوية لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E و D .” وافقت هوريكيتا

“قد يشعر بعضكم بعدم الرضا عن الفرق بين تقييمك الذاتي وتقييم المدرسة. ومع ذلك ، هذا هو “تقييم نفسك الحالي من جانب المدرسة”. إذا كنت غير راضٍ عن هذه النقطة ، أظهر أن لديك تقييمًا أعلى من التقييم الذي قدمته المدرسة. اقنعهم بأنك لست منخفضًا كما يعتقدون “..

“أنا لا أحب حقيقة أن الفطرة السليمة لدي أقل من كوينجي!” سودو ، الذي كان يحدق بقوة في هاتفه كما لو كان مثبتًا عليه ، صرخ هكذا وهتف في كوينجي. ذهبت للتحقق من تقييم Kouenji  بعد إغلاق أذني لمنع صراخ  Sudou  الصاخب ، وبالتالي يبدو أن ما كان صراخ Sudou حوله يتضح أنه حقيقي.

“ولكن كيف يمكنني أن أفعل ذلك يا سنسي؟” إيك ، الذي لديه أدنى قوة إجمالية ، رفع يده في

بالمناسبة ، يبدو أن السنوات الأولى قد تم تقييم درجاتها بناءً على أدائها في السنة الثالثة في المدرسة المتوسطة. بصرف النظر عن القدرة الأكاديمية والقدرة البدنية والمساهمة الاجتماعية ، هناك احتمال أنه لا يمكن تقييم قدرتهم على التفكير النقدي حتى الآن. أداة مفيدة لفحص الأداء … لا ، هذا ليس شيئ الوحيد. من الواضح أن هذا سوف يلعب دورًا أكثر أهمية.

“بالنسبة للطلاب الذين يقومون بأنشطة النادي ، يمكن زيادة القدرة. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك ، أقترح عليك الانضمام إلى النادي لتعزيز ثقتك. المشاركة أفضل من عدم المشاركة على الإطلاق. ” في حالات أكثر ، سيحصل الطلاب الذين يستأنفون  المدرسة بشكل أساسي على معاملة تفضيلية. ومع ذلك ، على أساس كل حالة على حدة ، فمن المحتمل أن تصبح مشكلة إذا كانت عملية الاستئناف سيئة.

“فالبدا ، ية سأعطي الأولوية لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E و D .” وافقت هوريكيتا

“إنها مثل معركة فردية.” لم تفوت تشابشيرا سنسي ملاحظة هوريكيتا ، التي تمتمت بذلك. من المرجح أن يؤدي إدخال التطبيق إلى زيادة قدرات كل طالب إلى حد ما. سيزيد هذا بشكل كبير من احتمالات الفوز في المعركة التي لا تزال تقاتل حتى الآن – ليس فقط من الفئة D ، ولكن كل فصل دراسي في كل عام دراسي. ليس فقط هوريكيتا هي التي كان لديه مثل هذا الانطباع.

بعد استراحة الغداء ، تم استدعائي من هوريكيتا وذهبت إلى الرواق.

“إنه خطأ و  صحيح. النظام المدرسي الجديد ، الذي سيتم تقديمه هذا العام ، تم إضفاء الطابع الرسمي عليه من قبل المدرسة ، التي صممها رئيس مجلس الطلاب ميابي ناجومو “. لقد تحقق حلم ناجومو في إنشاء نظام يمكن من خلاله تقييم قدرات كل فرد. من المحتمل أن هذه الخطوة الأولى استغرقت الكثير من الوقت قبل إدخال هذا التطبيق. في الواقع ، كان الرئيس يقوم بحركات صغيرة منذ العام الماضي.

“هذه المرة هي حريتك الشخصية في العمل مع أي شخص في أي فئة من العام الآخر. فترة الامتحان في نهاية الشهر ، في حوالي أسبوعين بما في ذلك اليوم. هناك وقت لك لاختيار الشركاء بعناية والعمل على دراستنا “. بالنسبة لهذا الاختبار الخاص ، يمكن للمرء أن يوافق على أن تثبيت تطبيق OAA  قد يكون مفيدًا لهذا الاختبار. من الطبيعي أن السنوات الأولى لن تعرف تفاصيل سنباي في الصفوف العليا. ومن الطبيعي أيضًا أن لا تعرف السنوات الثانية تفاصيل السنوات الأولى. تم تبديل الأوراق بين زملاء الدراسة التي تم إجراؤها من قبل داخل الفصل ، لذلك تمكنت من تنسيق الأشياء والشراكة مع شخص في صفنا. وبعبارة أخرى ، كان من السهل على أي شخص دعم الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدراسة والبقاء في صفوفهم. ومع ذلك ، هذا الاختبار مختلف. يعمل على أساس إيجاد شركاء ممتازين. علاوة على ذلك ، شركاؤنا ليسوا في نفس الدرجة ، لذلك سيكون لدينا علاقة ضعيفة. السنوات الأولى في السنوات الأولى ، والثانية في السنوات الثانية. قبل كل شيء ، يستغرق الأمر وقتًا معقولاً لبناء علاقة ثقة من أشخاص بالكاد نعرفهم. إذا أردنا بناء علاقة مثل هذه بدون تطبيق OAA ، فلن يكفي أسبوعان على الإطلاق. ومع ذلك ، من خلال تطبيق OAA ، يمكن التعرف على أسماء ووجوه الطلاب ، لذا من الممكن وجود بعض الاختصارات. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه من السهل فهم القدرة الأكاديمية الحالية للسنوات الأولى تقريبًا ، يمكن استخدامها كمرجع عند تحديد شركائنا.

“ولكن كما كان الحال دائمًا ، ما هو مطلوب كطبقة يبقى في صميمه مفهوم. فقط تذكر أن تعمل على هذه النقطة كل يوم “. بعد تثبيت وشرح التطبيق ، انتهت الساعة الأولى من الفصل. كما كان وقت الراحة ، بدأ كل طالب التحديق في شاشات هواتفهم. بالإضافة إلى تقييمي الخاص ، فإن درجاتي زملاء الدراسة والطلاب في الفصول الأخرى شيء أود رؤيته.

“سنسي ، ما هذه؟ هل هي قدراتي المسجلة في القيم العددية مثل اللعبة؟ ”

“أنا لا أحب حقيقة أن الفطرة السليمة لدي أقل من كوينجي!” سودو ، الذي كان يحدق بقوة في هاتفه كما لو كان مثبتًا عليه ، صرخ هكذا وهتف في كوينجي. ذهبت للتحقق من تقييم Kouenji  بعد إغلاق أذني لمنع صراخ  Sudou  الصاخب ، وبالتالي يبدو أن ما كان صراخ Sudou حوله يتضح أنه حقيقي.

“بالطبع ، لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب علينا أن نجتمع في كل مرة ، ولكنك بما أنك” قائد “هذه المجموعة ، لن يؤلمك التسكع معنا أكثر ، أليس كذلك؟ والأهم من ذلك كله ، بدا أن Airi تهتم بك كثيرًا خلال عطلة الربيع. ” بالتفكير في مشاعر الفتيات في المجموعة ، أعطاني أكيتو تلك النصيحة.

 

يوسكي ، الذي كان يستمع إلى القصة ، دعا أيضًا إلى هوريكيتا. تكتيكات الموجة البشرية هي أيضًا استراتيجية مهمة.

2-د Rokusuke Kouenji
نتائج السنة الأولى
القدرة الأكاديمية ب (71)
قدرة بدنية ب + (78)
التفكير النقدي د (24)
المساهمة الاجتماعية ج (25)
القوة الشاملة ج (53)

 

“سأفترض أنك غير مقتنع تمامًا حتى الآن لأنك تقوم بذلك الوجه.” نظر Tsukishiro إلى صورة Ayanokouji خلفه قبل أن يتحول لمواجهة المراهق الوحيد أمامه.

Kouenji ، الذي يوضح سلوكه غير العادي وقدراته في الفصل والامتحانات ، يحظى بتقدير كبير لقدرته الأكاديمية والبدنية.

“تذكر ، ليس أنت وحدك ، الفئة 2-D ، ولكن جميع الفصول المنتشرة بين كل عام دراسي تقوم بأعمال التثبيت في نفس الوقت. هذا التطبيق هو تطبيق ممتاز سيجلب فوائد مختلفة لطلاب هذه المدرسة في المستقبل. سأطلب منك بدء تشغيل التطبيق دون إضاعة أي وقت. ” بعد كلمات Chabashira-sensi ، نقرت على رمز التطبيق لبدء تشغيله. مباشرة عند الفتح ، يتم تنشيط الكاميرا على الهاتف.

“وبالتالي؟ أنا حقا لا أهتم كثيرا. قدرتك الجسدية أعلى بعد كل شيء. ”

حصل الطفل بشكل أساسي على فهم جيد للموقف ، لكن التعبير الذي أدلى به احتوى على استياء معين تجاه مهمته المعينة.

Kouenji  ينسكب معجزة دون تلميح الحسد على الرغم من أن تقييمه للقدرات البدنية أقل من Sudou ، والذي يجب أن يكون في الواقع أعلى.

“معركة أولئك الذين تم تربيتهم بشكل مصطنع من الغرفة البيضاء ضد العباقرة المولودين طبيعيين … أتساءل من سيفوز إذا قاتلوا وجها لوجه؟” بالطبع ، لدى Tsukishiro بالفعل إجابة قوية على ذلك. ومع ذلك ، هذه الإجابة ليست مطلقة.

“هذا لأنه ليس جادًا حيال ذلك. لا أريد أن أعترف بذلك “. كما قال سودو ، فإن القدرات الجسدية لكوينجي عالية للغاية بالفعل. يبدو أن لديه نفس الإمكانات التي يتمتع بها سودو ، ولكن هناك تفاوت كبير لأنه يعتمد على الحالة المزاجية في فئة PE ومشاركتهم في أنشطة النادي. إذا لم تكن مهتمًا بهذه الأشياء ، فستتجاهلها ، وأحيانًا يمكنك حتى رمي المنشفة عليها. ليس من غير المألوف المماطلة أو أن تكون مجرد شخص كسول ككل ولا تحرك جسدك في المقام الأول. سودو ، من ناحية أخرى ، دائمًا ما يكون جادًا بشأن أي مشاكل وينتج نتائج من الدرجة الأولى. هل من الطبيعي أن يكون هناك فجوة كبيرة في تقييماتهم حتى لو كانت لديهم قدرات بدنية مماثلة؟

“مهلا.. .” اعتقدت أنه كان جهد هوريكيتا ، لكن هذا شيء أعجب به بصدق.

كان جزء المساهمة الاجتماعية الذي يفتقر إليه سودو. وبعبارة أخرى ، إنها تتعلق بالأخلاق والأخلاق. إنه طفل مشكلة لا يأخذ الأمور على محمل الجد ، مقارنة بالسودو الذي يبذل جهودًا لتغيير طرقه. على الرغم من أنه مجرد اختلاف طفيف ، لا يبدو أنه يحب أن يكون أدناه. لا أعرف ما الذي يريد سودو مناشدة بشأنه. السبب في أن Kouenji  لديه تقييم أعلى من Sudou  هو لأن Kouenji  لم يسبب الكثير من المتاعب كما فعل Sudou. حتى لو فعل ذلك ، فإن معظم أعمال Kouenji مخفية جيدًا ، مقارنة بـ Sudou  الذي يعبر عادة عن غضبه بطريقة خارجية جدًا. هذا صحيح بعد كل شيء ، شخصية Kouenji تختلف عن شخصية Sudou . واحد متغطرس ولكنه هادئ ، والآخر رياضي ولكنه بري. ونتيجة لذلك ، يعاقب سودو على أفعاله الوقحة ، التي أدت

2-د يوسكي هيراتا نتائج السنة الأولى القدرة الأكاديمية ب + (76) قدرة بدنية ب + (79) التفكير النقدي ب (75) المساهمة الاجتماعية أ (85) القوة الشاملة ب + (78)  

نقاطه لتكون تحت Kouenji قليلاً. كان كوينجي هادئًا عندما استمع إلى صخب سودو ، لكنه لم يتعامل معه أكثر من ذلك. حتى أنه لم يحاول أن يلمس OAA ، والذي كان الجميع مجنونًا به الوقت الحالي. بعد أكثر من عام من الحياة المدرسية ، قد يكون Kouenji  هو أقل شخص قد تغير. على أي حال ، سيتمكن الطلاب من تصور درجاتهم خلال العام المقبل. هذا العمل من جانب المدرسة هو ميزة وعيب بالنسبة لنا. على سبيل المثال ، نظرًا لوجود عنصر يسمى القوة الإجمالية ، فقد تم تصنيف قدرة معينة وقوية لفترة من الوقت. إذا تم إجراء اختبار خاص غير مريح الآن ، فلن يكون من الضروري الإجابة على من سيطلق اسم المرشح للعقوبة (يُعرف أيضًا بالتسرب). سيركزون جميعًا على الطلاب الذين لديهم أدنى قوة إجمالية. لا أعتقد أنني قلق بشأن Ike ولا Airi  في الوقت الحالي ، اللذين تم وضعهما في أسفل التصنيف العالمي. الوقت فقط سيخبر قصصهم.

“نعم هذا صحيح. فالبداية ، يجب أن نقرر ما يجب أن نفعله أولاً “. وهذا يعني المشاركة في هذا الطرف بعد مدرسة. قبل أن أعرف ذلك ، اضطررت أيضًا إلى المشاركة. حسنًا ، ليس كثيرًا إذا اتبعت ..  كما لو كانت تعرف ما كنت أفكر ، حولت هوريكيتا عينيها لي وقالت ذلك.

 

“هوريكيتا-سان وواحد آخر ..”

* * *

 

بدأت الساعة الثانية من الفصل بموضوع إدخال OAA دون مزيد من التقدم. وربما هذه المرة ستنتشر “القصة” الكاملة. أصبحت الأفكار في أذهان الطالب حقيقة.

في وقت القبول ، كان هناك حوالي 40 طالبًا مخصصا لكل فئة. وبذلك يصل المجموع الكلي إلى 160 طالبًا. في تحليل أكثر تفصيلاً ، تختلف هذه المدرسة بشكل كبير مقارنة بالمدارس الثانوية الأخرى. فالبداية ، لن يُسمح للطلاب بالاتصال بالخارج لمدة ثلاث سنوات حتى التخرج. وفي الوقت نفسه ، سيُمنعون أيضًا من مغادرة أراضي المدرسة ويضطرون للعيش في المهاجع. يبدو هذا وكأنه سجن أكثر منه مدرسة. للتناقض مع هذه الحقيقة ، أعدت المدرسة – التي تفتخر بمساحة كبيرة – مرافق للطلاب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أساسيات المعيشة. في منشأة تجارية كبيرة مخصصة للطلاب ومسؤولي المدارس تسمى Keyaki Mall ، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه تقريبًا ، بدءًا من المقاهي ، تجار التجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية ، وعلى طول الطريق إلى الصالونات. إذا كنت تريد شيئًا آخر غير موجود في هذا المكان ، فإن الإنترنت هو ثاني أفضل خيار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الأموال المطلوبة لشراء الحياة اليومية في شكل “نقاط خاصة” ، ويتم استخدامها بدلاً من النقد الفعلي بطريقة سهلة الفهم من نقطة واحدة إلى الين.

“سأشرح الآن الخطوط العريضة للامتحان الخاص” كما لو أن يبدأ الفصل بشكل طبيعي ، كشفت Chabashira-sensi القصة من هذا القبيل.

“وإذا نظرت إلى الجزء الذي تحصل عليه كثيرًا ، فمع القدرة الأكاديمية A سيحصل على حوالي 400 نقطة فقط ، أنا متأكد في هذا الاختبار ، الطلاب الذين لن يحصلوا على درجة مثالية أو يتجاوزون 90 نقطة في أي مادة.” يبدو أنه أصعب اختبار مكتوب سنخضعه على أي حال ، إذا أصبح الطلاب بالقرب من القدرة الأكاديمية E مقترنين معًا ، فهذا ببساطة خطر الطرد. هذه لمحة عامة عن الامتحان الخاص الذي سيعقد في أبريل.

“إن أول اختبار خاص ستخوضه في السنة الثانية من دراستك ، إنها تجربة غير مسبوقة سيتم اعتمادها.  مقدمة تطبيق “. هل كان تأثير تسوكيشيرو؟ يبدو أن النظام المدرسي يتغير بشكل جذري.

 

“من المهم أن نلاحظ أنه امتحان تحريري يتم  بشراكة السنوات الأولى والسنوات الثانية معًا.”

“هيا قولي لي! لماذا قطعته؟ ” قبل أن تتمكن هوريكيتا من الإجابة ، قطع سودو بكلماته الصبر.

“طلاب السنة الأولى و … شريك؟” حتى الآن ، لم يكن من الممكن بالنسبة لنا أن نتفاعل مع سنوات الدراسة الأخرى. هناك استثناءات مثل معسكرات التدريب ، لكنها كانت طبيعية بسبب آلية كل سنة دراسية تقاتل ضد الفصول الأخرى في نفس الصف. هل هذا هو الجدار الذي أزيل عن طريق إدخال OAA؟

بعد استراحة الغداء ، تم استدعائي من هوريكيتا وذهبت إلى الرواق.

“في هذا الاختبار الخاص ، سيتم اختبار مهارات الكتابة والاتصال بشكل كبير”. مهارات الدراسة والتواصل. العناصر التي لا تبدو متقاطعة للوهلة الأولى.

“انتظر دقيقة. صحيح أن قدرة سودو الأكاديمية هي حكم إلكتروني ، لكن ماذا عن الآن؟ ”

“لست مضطرًا إلى شرح أهمية الامتحانات التحريرية ، ولكن لم تتمكن الصفوف الدراسية من التفاعل مع الدرجات الأخرى باستثناء المهرجانات الرياضية ومعسكرات التدريب. لذلك ، قررت أن مهارات الاتصال لدى الطلاب كانت مفقودة. ”

“تذكر ، ليس أنت وحدك ، الفئة 2-D ، ولكن جميع الفصول المنتشرة بين كل عام دراسي تقوم بأعمال التثبيت في نفس الوقت. هذا التطبيق هو تطبيق ممتاز سيجلب فوائد مختلفة لطلاب هذه المدرسة في المستقبل. سأطلب منك بدء تشغيل التطبيق دون إضاعة أي وقت. ” بعد كلمات Chabashira-sensi ، نقرت على رمز التطبيق لبدء تشغيله. مباشرة عند الفتح ، يتم تنشيط الكاميرا على الهاتف.

“لكننا نتنافس مع نفس الدرجة ، أليس كذلك؟ هل أساءت تفسير تفاصيل الاختبار الخاص؟ ” أظهر Ike القليل من عدم الرضا عن مشاركة طلاب السنة الأولى.

“بعض الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية C أو أعلى ليسوا جيدين في التفاعل. سأساعد أيضًا الأشخاص الذين سيكافحون من أجل إنشاء شركاء على الرغم من قدراتهم الأكاديمية “. حتى من دون مناقشة تفصيلية ، كان الشخصان الذين يفكرون بسرعة قادرين على الفهم.

“ليس الأمر أنني لا أفهم ، ولكن الأمر يتعلق بالتفكير بموضوعية. لا يمكن أن يتفاعل الخريج الجديد الذي يصبح عضوًا في المجتمع مع الخريجين الجدد الآخرين فقط. بعضهم في عامهم الثاني ، والبعض سيقاتل في نفس العالم مثل المحاربين القدامى الذين تتراوح أعمارهم بين 20 أو 30 سنة. في بعض الأحيان يكون الخصم الأكبر سنا منافسا “.

“هذا صحيح. هذه هي نتائجك الفردية بناءً على أدائك خلال عامك الأول هنا في هذه المدرسة. على الرغم من أنني قلت أنها تحتوي على معلومات سرية ، إلا أنه لا يزال من الممكن عرض ليس فقط صفنا الدراسي ولكن أيضًا درجات جميع الطلاب بغض النظر عن السنة التي هم فيها.  وافقت على نظام الإحصائيات هذا لأنني رأيت أنه مفيد لتعليمك فى المستقبل.”

“إنه … حسنًا ، يمكنني أن أتخيل ذلك بطريقة أو بأخرى.”

“هل الجميع موجود؟” في نفس وقت رنين جرس المدرسة تقريبًا ، تظهر مدرستنا  ، Chabashira-sensi  في الفصل. كان تعبير تشابشيرا سنسي جادًا. وبما أنه لن تكون هناك أي فصول دراسية في الفترتين الأولى والثانية بعد ذلك ، يمكننا توقع حدوث شيء ما. يبدو أن الأيام الهادئة قد إنتهت

“مع تحول العالم إلى الجدارة ، لا تزال العديد من الشركات اليابانية ملزمة بالأقدمية والعمالة طوال الحياة. سيكون من الغريب ألا تتفاعل مع kouhai  الخاص بك ، كما أنه ليس غريبًا أن تتفاعل مع senpai  الخاص بك. أولئك الذين شعروا بهذه الطريقة عندما سمعوا عن هذا الاختبار الخاص يجب أن يغيروا تصوراتهم مرة أخرى. مثال واحد للمساعدة في فهم هذا هو تخطي الدرجات. إنه نظام يعتبر أمرا مفروغا منه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ، وهلم جرا. ليس من غير المألوف أن يدرس الأطفال الصغار بالاشتراك مع طلاب المدارس الثانوية والجامعات. هل يمكنك تخيل وقبول موقف يكون فيه طلاب المدارس الابتدائية الذين يتعلمون بنفس الطريقة التي نتعلم بها في هذا الفصل الدراسي؟ ” تم تشجيع زملائي من قبل Chabashira-sensi على استخدام خيالهم. وأنا متأكد من أنهم لا يستطيعون فهم ذلك. لا بد أنها شعرت بأنها مستحيلة أو غريبة. بالتأكيد ، هناك عدد قليل من الحالات التي يتم فيها استخدام نظام فئة التخطي في اليابان. هناك ظروف معينة ، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون أنه من الممكن القفز بالفعل. والحقيقة هي أن هذا النظام لا يصلح في الوقت الحاضر في اليابان حيث التعلم جنبًا إلى جنب ولا يقبل بالضرورة نظام القفز من الصفوف نفسها. لم يكن للغرفة البيضاء أي تعلم جنبًا إلى جنب ، لذا يمكنني أن أفهم هذه النقطة جيدًا. ومع ذلك ، فمن المؤكد أن ما تقوله Chabashira-sensi ليس كل شيء. لا يجب تقليد كل شيء من دول أجنبية. لا شيء سوى اتباع البلدان الأخرى. في اليابان ، التعليم الذي يتناسب مع ثقافة اليابان مهم أيضًا. ربما تعرف تشابشيرا-سينسي هذا بنفسها ، ولكن عليها اتباع التعليمات من الأعلى لتفسيرها بهذه الطريقة.

“إن نتائج السنة الأولى من دراستك الثانوية هي الآن شيء من الماضي. لن يكون له تأثير على التقييم المستقبلي لكم جميعًا الذين أصبحوا الآن طالبات. وبعبارة أخرى ، من المهم لأولئك الذين حققوا نتائج سيئة أن يغيروا تصوراتهم عن ماضيهم. نتوقع أن يؤدي تصور أدائك إلى تشجيع هذا النوع من النمو “. إذا استمرت النتائج الشخصية في التطبيق والتي يمكن للجميع مراجعتها في المستقبل ، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في بذل جهد لتحسين سمعتهم ، حتى لو كانت صغيرة. وكما قالت شابشيرا سنسي ، يبدو أن تأثير تعزيز التحسن في أداء كل طالب يصل إلى حد ما.

“في المستقبل ، ستكون هناك حالات تتنافس فيها مع طلاب الصف الأول والثالث. لكن هذه المرة ، يتعلق الأمر بالعمل معًا تذكر ذلك “. هل هذا هو سبب امتحان خاص يتطلب مهارات في الكتابة والتواصل؟ الطلاب الذين لم يفهموا ما تقوله المعلمة يميلون رؤوسهم.

“بالطبع بكل تأكيد.” لأنه لن  يكون بنفعيًا إذا تم سحب ذلك لفترة أطول ، لقد قبلت ذلك بالطبع.

“لجعل الناس يفهمون ، من الأفضل تذكيرك بالامتحان الخاص العام الماضي. من السهل أن تفهم إذا كنت تفكر في الأمر على أنه مزيج ورق محسن كان بمثابة اختبار للعثور على شريك بين زملائك في الفصل الدراسي. ” خلط ورق. أي أنه يتم إقران زملاء الفصل و إشراكهم معًا لتحدي الامتحان. النقطة هي أنه هذه المرة لن يكون زميل الفصل الذي سنعمل معه ولكن بدلاً من ذلك من السنوات الأولى. يبدو أن هذا هو الفرق الوحيد ، لكن هذا يختلف تمامًا عن المرة الأخيرة.

ما تم عرضه في الواقع هو جزء من المعلومات التي لم يتخيلها أحد.

“هذه المرة هي حريتك الشخصية في العمل مع أي شخص في أي فئة من العام الآخر. فترة الامتحان في نهاية الشهر ، في حوالي أسبوعين بما في ذلك اليوم. هناك وقت لك لاختيار الشركاء بعناية والعمل على دراستنا “. بالنسبة لهذا الاختبار الخاص ، يمكن للمرء أن يوافق على أن تثبيت تطبيق OAA  قد يكون مفيدًا لهذا الاختبار. من الطبيعي أن السنوات الأولى لن تعرف تفاصيل سنباي في الصفوف العليا. ومن الطبيعي أيضًا أن لا تعرف السنوات الثانية تفاصيل السنوات الأولى. تم تبديل الأوراق بين زملاء الدراسة التي تم إجراؤها من قبل داخل الفصل ، لذلك تمكنت من تنسيق الأشياء والشراكة مع شخص في صفنا. وبعبارة أخرى ، كان من السهل على أي شخص دعم الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدراسة والبقاء في صفوفهم. ومع ذلك ، هذا الاختبار مختلف. يعمل على أساس إيجاد شركاء ممتازين. علاوة على ذلك ، شركاؤنا ليسوا في نفس الدرجة ، لذلك سيكون لدينا علاقة ضعيفة. السنوات الأولى في السنوات الأولى ، والثانية في السنوات الثانية. قبل كل شيء ، يستغرق الأمر وقتًا معقولاً لبناء علاقة ثقة من أشخاص بالكاد نعرفهم. إذا أردنا بناء علاقة مثل هذه بدون تطبيق OAA ، فلن يكفي أسبوعان على الإطلاق. ومع ذلك ، من خلال تطبيق OAA ، يمكن التعرف على أسماء ووجوه الطلاب ، لذا من الممكن وجود بعض الاختصارات. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه من السهل فهم القدرة الأكاديمية الحالية للسنوات الأولى تقريبًا ، يمكن استخدامها كمرجع عند تحديد شركائنا.

لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لكسب نقاط الفصل ، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول عليها هي من خلال تحدٍ خاص يُمنح لجميع الطلاب في ذلك الصف يسمى “الاختبارات الخاصة”

“في اليوم المحدد للامتحان ، يتكون الامتحان من 5 مواد. النتيجة لكل موضوع من 100 نقطة والنتيجة الإجمالية 500 نقطة. والقاعدة الأساسية هي … هذه المرة ، ستكون هناك طريقتان للفوز ، واحدة لكل فئة والأخرى لكل فرد. ” عرضت شاباشيرا سنسي بأصابعها على السبورة نتائج الفحص الخاص. الصف يفوز أو يخسر حسب الصف تنافس مع متوسط ​​الدرجات المستمدة من درجات جميع الفئات ودرجات جميع الشركاء. من ترتيب أعلى متوسط ​​درجة ، ستحصل الطبقات على 50 نقطة و 30 نقطة و 10 نقاط و 0 نقاط. فوز أو خسارة فردية تم تسجيله مع النقاط مع شريكك. ستتلقى الأزواج الخمسة الأولى 100000 نقطة خاصة لكل منها كمكافأة خاصة. سيتم دفع 10000 نقطة خاصة لأعلى 30٪ من الأزواج. إذا كانت الدرجة الإجمالية 500 نقطة أو أقل ، فسوف يترك الطالب في الصف الثاني ، ولن يتم تحويل الطالب في الصف الأول إلى نقاط فردية لمدة ثلاثة أشهر ، بغض النظر عن نقاط الفصل التي يحتفظ بها في السنة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم طرد الطلاب الذين يُعتقد أنهم تلاعبوا أو خفضوا درجاتهم ، مثل ارتكاب خطأ عن قصد في المشكلة ، بغض النظر عن الدرجة. إذا أجبر طرف ثالث الطالب على خفض درجاته ، يجب إسقاطها من المدرسة.

“بعض الطلاب الذين حصلوا على درجات غير مرضية قد يشعرون بعدم الرضا عن حقيقة أن السجلات لا تزال قائمة ، ولكن يجب أن أخبرك أنني الشخص الذي أشرف على كل نموك في ذلك العام “. كلما كانت قدرتك الأكاديمية وقدرتك البدنية أقرب إلى الصف E ، كلما تركت وصمة كطالب.

“أنا متأكد من أنك سوف تفهم بطريقة أو بأخرى. سيكون هذا الاختبار جيدًا للطلاب ذوي السمعة العالية بالقدرة الأكاديمية “. إذا لم يكن تطبيق OAA  موجودًا ، فلن يكون من الممكن حتى رؤية تفاصيل طلاب الصف الأول ، ولكن قدرة الطالب كانت عارية تمامًا من خلال إدخال هذا التطبيق. كلما انخفض تقييم التحصيل الدراسي من قبل الطالب ، كلما كان العثور على شريك أكثر صعوبة.

“تتم الموافقة على الشركاء من قبل بعضهم البعض ويتم إكمالهم عن طريق التسجيل في تطبيق OAA . من الممكن العمل معًا منذ هذه اللحظة بالذات ، ولكن بمجرد أن تجد شريكك وتوافق عليه ، لا يمكنك كسر الزوج لأي سبب بعد ذلك “. سيكون من الصعب جدًا اتخاذ قرار فوري ما لم تكن القدرة الأكاديمية للشخص الآخر عالية جدًا. قد يؤدي اتخاذ قرار رخيص وسريع إلى ندم الطلاب عليه لاحقًا. سيتم تحديث التطبيق لعرض معلومات حول شريكك. كيفية اتخاذ قرار بشأن الشريك والقواعد يمكنك تقديم طلب مرة واحدة فقط في اليوم للطالب المطلوب باستخدام OAA (إذا لم يقبلوه ، فسيتم إعادة تعيين التطبيق في الساعة 24). إذا قبل الطرف الآخر الطلب ، سيتم تأكيد الشريك ولن يكون من الممكن إلغاؤه بعد ذلك. هذا باستثناء المشاكل التي لا يمكن تجنبها مثل الانسحاب أو الأمراض الرئيسية. لن يتمكن كلا الشريكين من قبول الطلبات الجديدة في الساعة 8

الطلاب الذين يشعرون بالقلق من قدرتهم الأكاديمية سيشهدون ميلًا للبقاء غير مباع.

كانت درجات سودو في بداية مدخله سيئة للغاية لدرجة أنه تم تقييمه على أنه E نتيجة لذلك.

يعمل الطلاب الأذكياء بشكل طبيعي مع الشركاء الأذكياء بهدف تحقيق نتائج عالية المستوى. الطلاب المهتمون بقدرتهم الأكاديمية سيبحثون أيضًا عن شركاء أذكياء من أجل البقاء. إذا اضطر الطلاب ذوو القدرات الأكاديمية المنخفضة الذين تجاوزوا الحد حتى نهاية هذا الاختبار للعمل معًا ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لهم الوصول إلى 500 نقطة. إذا حدث ذلك ، فإن الحقيقة القاسية المتمثلة في الطرد من المدرسة في انتظار الصف الثاني. يفهم طلاب الصف الثاني كيفية عمل هيكل المدرسة ، وفي الفصل تنمو الصداقات. إذا تجاهلت أهم المكافآت ، فستتمكن من التحرك لمساعدة زملائك في الفصل. ومع ذلك ، إذا كان طالب الصف الأول ، فلن يتم تشكيل وحدة فصولهم بعد. في هذه الحالة ، لن يعتبر الطلاب الذين ليسوا أصدقاء عظماء حقيقة أن عدم القدرة على الحصول على نقاط لمدة ثلاثة أشهر هو أمر كبير وسيتجاهلون هذا الاختبار. مثلما كان الحال قبل عام ، عندما حاول الكثير من الناس في هذا الفصل التخلص من Sudou.

“السؤال هو ، كم عدد الطلاب المتفوقين الذين يمكن جذبهم إلى صف D “. حتى إذا قيل أن هناك 54 شخصًا ، فإن التدافع محتوم. إذا كانت هناك فرصة ، فإن الجميع بالتأكيد سيغتنمها. “نعم. بالطبع ، الصف الذي حصل على الكثير من هؤلاء 54 الناس لديهم اليد العليا ، ومن ناحية أخرى ، فإن الفصل الذي يحتوي على الكثير من D + وما دون الطلاب هو ببساطة محروم “. يجمع التطبيق المقدم الآن بين الميزات المفيدة للغاية. ستكون الفئة التي تتحكم في هذه الميزات هي الأقرب للفوز.

“تتم الموافقة على الشركاء من قبل بعضهم البعض ويتم إكمالهم عن طريق التسجيل في تطبيق OAA . من الممكن العمل معًا منذ هذه اللحظة بالذات ، ولكن بمجرد أن تجد شريكك وتوافق عليه ، لا يمكنك كسر الزوج لأي سبب بعد ذلك “. سيكون من الصعب جدًا اتخاذ قرار فوري ما لم تكن القدرة الأكاديمية للشخص الآخر عالية جدًا. قد يؤدي اتخاذ قرار رخيص وسريع إلى ندم الطلاب عليه لاحقًا. سيتم تحديث التطبيق لعرض معلومات حول شريكك. كيفية اتخاذ قرار بشأن الشريك والقواعد يمكنك تقديم طلب مرة واحدة فقط في اليوم للطالب المطلوب باستخدام OAA (إذا لم يقبلوه ، فسيتم إعادة تعيين التطبيق في الساعة 24). إذا قبل الطرف الآخر الطلب ، سيتم تأكيد الشريك ولن يكون من الممكن إلغاؤه بعد ذلك. هذا باستثناء المشاكل التي لا يمكن تجنبها مثل الانسحاب أو الأمراض الرئيسية. لن يتمكن كلا الشريكين من قبول الطلبات الجديدة في الساعة 8

“حسنا. في الوقت الحالي ، ركز على دراستك ولا تفكر في الاختبار الخاص “.

صباحا في اليوم التالي ، عندما سيتم تحديث المعلومات على OAA  في نفس الوقت.

“الآن بعد أن أنشأت حساباتك ، ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول لاحقًا. أيضًا ، كن حذرًا عند التعامل مع هاتفك من الآن فصاعدًا ، لأن التطبيق الذي ثبته للتو على هاتفك يحتوي على معلومات سرية عنك “. عندما قمت بتسجيل الدخول ، كان بإمكاني رؤية العديد من العناصر القابلة للتفاعل مدرجة كرموز صغيرة في القائمة الرئيسية للتطبيق.

لا تحدد من هو الشريك. بسبب هذه القاعدة ، لا يمكن إرسال عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني للتطبيق حسب الاقتضاء ، حتى إذا قمت بإرسالها إلى شخص معين ، فمن الممكن أن يتم إهدار التطبيق لأنه سوف يكون في الساعة الثامنة من اليوم التالي أنه من المعروف أن الشخص قد دخل في شراكة مع طالب آخر في نفس اليوم. حسنًا ، لا أعتقد أنه سيكون هناك أي طلاب سيتلقون الطلبات من طلاب لا يعرفونهم جيدًا. ربما هذه القاعدة هي إجراء لجعل من الصعب معرفة من كان يعمل مع من. والسبب هو أن تحليل قوة كل فئة يمكن القيام به بسهولة إذا انعكس على الشراكات التي تم إجراؤها.

“هناك أربعة أشخاص فقط في صفنا يندرجون في الفئة E. هناك 12 طالبًا في المجموع ، بما في ذلك الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية D . طلاب السنة الأولى لديهم قوة كاملة وقادرة على المنافسة الكاملة “.

“ Sensei! بالتأكيد ليس هناك كوهاي يريد العمل معي! لا أعتقد أن أحمقًا مثلي يمكنه فعل أي شيء لتحسين مهاراتي في التواصل! ” كان هذا الرثاء من قبل آيك معقولًا. احتمالية الحاجة إلى طلاب أكاديميين منخفضين منخفضة حتى لا يكون هناك عدد كاف من الطلاب يرغبون في التجمع.

“سأفترض أنك غير مقتنع تمامًا حتى الآن لأنك تقوم بذلك الوجه.” نظر Tsukishiro إلى صورة Ayanokouji خلفه قبل أن يتحول لمواجهة المراهق الوحيد أمامه.

إنها مجرد مسألة نهج مباشر.

” عملنا معًا في اختبارات مماثلة لمدة عام. ليس الأمر وكأنكم لا تستطيعون الحصول على أكثر من 250 أو 300 نقطة إذا عملنا معًا . سنعمل على تحضيراتنا كما في السابق سنتمكن من اجتياز هذا الاختبار بسهولة “.

“لا تقلق. بغض النظر عن العدد المتبقي ، لن يصبح وضعًا لا يمكن فيه تجميع الزوج. إذا لم تتمكن من الاقتران حتى يوم الامتحان الخاص ، فسيتم اختيار شريكك بشكل عشوائي الساعة 8 صباحًا في اليوم. ” هذا الإجراء الإغاثة يسمح لمشاعر آيك بالراحة.

الطلاب الذين يشعرون بالقلق من قدرتهم الأكاديمية سيشهدون ميلًا للبقاء غير مباع.

“ولكن لا يمكننا التعامل مع الطلاب الذين لم يتمكنوا من العثور على شريك في نفس الخط مثل الطلاب الآخرين. لذلك ، ستتبنى الأزواج التي تم إنشاؤها في الوقت المستنفد آلية للحصول على عقوبة 5 ٪ من مجموع نقاطهم. ” للحظة كان هناك ارتياح ، ثم ذهب الصف إلى ضجة حول عقوبة النتيجة 5 ٪. إنها ليست حالة حيث لن يتمكن الطلاب من أداء الاختبار الخاص ، ولكن لا يزال هناك عائق مؤلم للغاية للعبء.

مرت عدة أيام منذ عقد حفل الافتتاح. في غمضة عين ، انقضت عطلة نهاية الأسبوع وهي الآن الاثنين. كل يوم واحد منذ ذلك الحين كان مليئا بالسلام. في بداية العام الدراسي ، تم إجراء تغييرات كبيرة على السبورات ، وتم استبدال جميع الكتب المدرسية الآن بأجهزة لوحية. في الأسبوع الماضي ، كانت عيني تركز على الأجهزة اللوحية الموزعة حديثًا. مثلما أصبحت الكتب الإلكترونية أكثر شيوعًا هذه الأيام ، تم استبدال الكتب المدرسية التي تم استخدامها في الفصل بنسخ إلكترونية داخل الجهاز اللوحي نفسه. يتم إعطاء الجهاز اللوحي لكل طالب ، بالإضافة إلى جهاز شحن عالي السرعة جديد مثبت في الجزء الخلفي من الفصل الدراسي. يتوفر منفذ الشحن دائمًا لمنع نفاد بطارية الأجهزة اللوحية في منتصف الفصل. من حيث المبدأ ، يُحظر إعادة الأجهزة اللوحية ، ولكن يُسمح للطلاب بنقل البيانات اللازمة عبر شبكة المدرسة.  تم الآن تخزين العدد المقلق من الكتب المدرسية التي كان علينا حملها كل يوم داخل هذا الجهاز اللوحي مقاس 12 بوصة كبيانات. بالإضافة إلى قدرتها على التلاعب بحرية واستخدام الأدوات والصور ، استجابت المدرسة أيضًا إلى فعل العولمة من خلال السماح بالتفاعل السلس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في فصول اللغة الإنجليزية. إذا كنت تفكر في هذه المدرسة التي تشرف عليها الحكومة ، فإن طريقة التعلم الجديدة هذه قد تأخرت كثيرًا. ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح في هذا الوقت ما إذا كان التقدم المحرز صحيحًا أم لا. سينقسم تقييم هذا التغيير بشكل كبير حول ما إذا كان الأطفال قادرين على النجاح في المستقبل ومناسبين للمجتمع. من الطبيعي أن يكون مستوى المعرفة المكتسبة خلال السنة الثانية من المدرسة الثانوية أعلى من مستوى السنة الأولى. لا أعرف مدى ارتفاع الحد الأدنى للمدارس الثانوية الأخرى ، ولكن يمكنني على الأقل أن أقول أن هذه المدرسة تبدو أعلى بكثير من المتوسط. إذا كان الأمر كذلك ، إلى أي مدى يمكن لـ Sudou  و Ike الذهاب بمفردهما عند الدراسة؟ من أجل منع المزيد من عمليات الطرد ، نحن  بحاجة إلى دعم بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى. على أي حال ، فإن ما تغير بشكل كبير هو رقمنة المواد الدراسية ، ولكن بخلاف ذلك تغيرت خطة جلوس الفصل. من الممكن استخدام نقاط خاصة لتأمين مقعدك المفضل ، ولكن في النهاية ، لم أكن بحاجة إلى استخدامها. في السابق ، جلست في الجزء الخلفي من الفصل وبجوار النافذة مباشرة ، إلى حد كبير ما كنت أسميه مقعد الفارغ. بعد التغيير ، سجلت بأعجوبة مقعدًا آخر في الخلف ، ولكن هذه المرة في الطرف المقابل من الفصل ، حيث أكون أقرب إلى الممر. بشكل عام ، المقاعد القريبة من الممرات لا تحظى بشعبية كبيرة لأن هناك الكثير من الناس يأتون ويذهبون مما قد يسبب تشتيت الانتباه. بالنسبة لي ، ومع ذلك ، لم يكن ذلك كبيرا. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من زيادة عدد الطلاب الجدد الذين يمرون بعضهم البعض ، لا يوجد أي تغيير بالنسبة لي على وجه الخصوص من غير المشاركين في أنشطة النادي ، وقد تحدثت حتى الآن إلى أي شخص آخر من عام دراسي آخر.  مر عام بالفعل منذ أن تحدثت مع أحد كبار الطلاب. في ذلك الوقت كان من أجل الحصول على أسئلة امتحان قديمة. على أي حال ، كانت الأيام القليلة الأولى من العام الدراسي الجديد هادئة.

” Sensei ، كان لدينا ثلاثة متسربين من الدراسة العام الماضي. ألن يتبقى في نهاية الأمر ثلاثة طلاب في السنة الأولى؟ على مثل هذا السؤال التافه الذي طرحه يوسوكي ، أجابت تشابشيرا سنسي بلا مبالاة. أما بالنسبة للثلاث المتبقية ، فيتم تعويضهم بمضاعفة نقاط الطالب. ومع ذلك ، ستكون هناك عقوبة بنسبة 5٪ أيضًا ، لذا فإن القليل من الناس سيكونون على استعداد للعمل بمفردهم “.  ببساطة شخص واحد له دور شخصين. يبدو أنه لن تكون هناك مشاكل إذا ظل ثلاثة طلاب في السنة الأولى يتمتعون بقدرات أكاديمية عالية غير مختارين. ومع ذلك ، في هذا الاختبار الخاص ، لا يمكنني أن أقلق بشأن Ike  و Sudou. بالنسبة لي ، سيكون بالتأكيد اختبارًا خاصًا صعبًا للغاية. سبب الصعوبة العالية هو أنه إذا كانت النتيجة الإجمالية 500 نقطة أو أقل ، فسوف أترك الدراسة. وبعبارة أخرى ، من الضروري أن يحصل الشريك الذي نحصل عليه خلال هذا الاختبار الخاص على نقطة واحدة على الأقل. حتى إذا حصلت على درجة مثالية في خمسة مواضيع ، إذا حصل شريكي على 0 ، فلا يمكنني تجنب التسرب. عادة ، هذه قاعدة حادة للغاية وخطيرة. لا يواجه طلاب السنة الأولى خطر الطرد ، لذلك إذا خرجوا عن نطاق السيطرة وحصلوا على درجة منخفضة ، فسوف نضطر إلى الانسحاب بشكل غير معقول. ومع ذلك ، هناك قاعدة وضعتها المدرسة لمراقبة ذلك.

“هل تقصد ألا أبرز بلا مبالاة؟”

“الطلاب الذين يُعتقد أنهم تلاعبوا أو خفضوا درجاتهم ، مثل ارتكاب خطأ عن قصد في المشكلة ، سوف يتركون الدراسة بغض النظر عن الدرجة. إذا فرض طرف ثالث درجة أقل أيضًا ، فسيتم طرد الشخص أيضًا. ” يمكن القول أن هذا مهم للغاية لأن هذا الفحص الخاص تمت الموافقة عليه على أنه مبرر. تدابير لمنع الاحتيال ، مثل التهديد بقطع الزوايا والمطالبة بنقاط خاصة. عندما يحدث هذا ، لن يتمكن الاختبار من الخروج عن السيطرة. وهذا يضمن أن الطبقة العامة تتبع القواعد بقوة.

يمكن لأي شخص أن يتخيل تدفق الحصول على النقاط والاستجابة لدراساتهم. ومع ذلك ، سيتم استنفاد نقاطنا الخاصة في أي وقت إذا لم نضرب في الوقت المناسب والشخص المناسب. خاصة وأن الفئة D كانت بطيئة في تراكم النقاط الخاصة مؤخرًا ، فمن الواضح أن كمية النقاط الخاصة – أي كمية المال – أقل بكثير من الطبقات الأخرى.

لكن القواعد التي يتم اتباعها بشكل جيد عادة ليست كافية لضمان سلامتي. لماذا ا؟ – بسبب طالب الغرفة البيضاء التي أرسله الطالب Tsukishiro. لأنه تم إعداد الجانب الآخر لافتراض أنك ستنسحب ، لكن هذه القاعدة ليست رادعة. إذا نجح في الاقتران معي ، فسوف يسجل بالتأكيد نقاط صفر دون أن يرحم. وبعبارة أخرى ، إذا اخترت عن غير قصد طالب الغرفة البيضاء كشريكي ، فسوف أترك الدراسة. في بداية الامتحان الخاص ، هناك احتمال بأن أطرد من المدرسة باحتمال 1/160. في الأصل ، إذا تم طرد شريك بسبب الاحتيال ، فلن يتم معاقبة طلاب الزوج وسيتم معاملتهم على أنه تصريح. ولكن فيما يتعلق بهذا التفسير ، لم يقل المعلم أبدًا أي شيء عن ذلك.

هوريكيتا ترفع يدها وتستمع إلى تشابشيرا سنسي وهي تعطي نقاطًا مهمة للطلاب الآخرين.

يرجع السبب وراء عدم متابعة أي شخص لهذه النقطة إلى الاعتقاد الواثق بأنه لا يجب أن يكون هناك طالب سيتخذ إجراءً لضمان ترك طالب آخر. لا ، هذا ليس كل شيء. في حالة ظهور مثل هذا الطالب غير المحتمل ، ستتعامل معه المدرسة على الأرجح في عجلة من أمرها. سيكون من الصعب جدًا طرده بسبب تورط طالب غش. ومع ذلك ، إذا كان طالب الغرفة البيضاء ، فسيتعين على شريكي اتخاذ إجراءات جادة ليطردني. سيكون من الخطأ أن أقترن مع طالب لن يأخذ الامتحان على محمل الجد. يتم توفير عدد صغير من الثقوب في القواعد حتى يتمكن الطلاب من الاستجابة بمرونة. إنه تسوكيشيرو الذي يلمع في ذهني. إنها بالتأكيد القواعد التي فكر فيها وبنى. لا يفوت أي فرصة لهذا الاختبار الخاص. إذا استغرقت وقتًا طويلاً في اختيار شريك ، فستزداد إمكانية التواجد مع الشخص من الغرفة البيضاء. سيكون من الجيد أن أتمكن من العمل بسرعة والعمل مع الطلاب الذين لا أعتقد أنهم طلاب الغرفة البيضاء ، ولكن تقييم القدرات الأكاديمية من قبل OAA  هو C . أنا لست في وضع يسمح لي باختيار العديد من الشركاء كما أريد . حتى إذا حاولت اختيار طالب ذي قدرة أكاديمية منخفضة للغاية ، فلن يتمكن طالب الصف الأول من محو قلقه  لأن لدي فقط قدرة أكاديمية على C ، ولن يتم إعطائي الكثير من الخيارات لاختيار الشركاء.

“حسنا ، إنه شيء من هذا القبيل. أريدهم فقط أن يلعبوا كرة السلة بجدية “. النقطة هي أنه ربما أصبح بالفعل شخصًا لم يعجب العديد من السنوات الأولى. بالطبع ، لأنه جاد في كرة السلة. من المرجح أن يكون لدى كبار السن الذين هم صارمون في الممارسة انقسامًا كبيرًا في إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب بين الطلاب.

في هذه الحالة ، من المرجح أن أجد بأمان شريكًا لديه القدرة الأكاديمية C ، ولكن تحسبًا لذلك ، من الممكن أن يكون طالب الغرفة البيضاء لديه أيضًا تقييم للقدرة الأكاديمية C. في مرحلة شرح القواعد ، من المؤكد أن العائق أعلى من أي اختبار آخر حتى الآن.

“بالطبع ، في هذه المرحلة ، لا أعرف تفاصيل ما يخطط لهما ، ولكن أعتقد أن استخدام” النقاط الخاصة “سيحمل مفتاح النصر”.

” Sensei. ما مدى صعوبة الامتحان؟ ”

“لست مضطرًا إلى شرح أهمية الامتحانات التحريرية ، ولكن لم تتمكن الصفوف الدراسية من التفاعل مع الدرجات الأخرى باستثناء المهرجانات الرياضية ومعسكرات التدريب. لذلك ، قررت أن مهارات الاتصال لدى الطلاب كانت مفقودة. ”

هوريكيتا ترفع يدها وتستمع إلى تشابشيرا سنسي وهي تعطي نقاطًا مهمة للطلاب الآخرين.

“هذه المرة هي حريتك الشخصية في العمل مع أي شخص في أي فئة من العام الآخر. فترة الامتحان في نهاية الشهر ، في حوالي أسبوعين بما في ذلك اليوم. هناك وقت لك لاختيار الشركاء بعناية والعمل على دراستنا “. بالنسبة لهذا الاختبار الخاص ، يمكن للمرء أن يوافق على أن تثبيت تطبيق OAA  قد يكون مفيدًا لهذا الاختبار. من الطبيعي أن السنوات الأولى لن تعرف تفاصيل سنباي في الصفوف العليا. ومن الطبيعي أيضًا أن لا تعرف السنوات الثانية تفاصيل السنوات الأولى. تم تبديل الأوراق بين زملاء الدراسة التي تم إجراؤها من قبل داخل الفصل ، لذلك تمكنت من تنسيق الأشياء والشراكة مع شخص في صفنا. وبعبارة أخرى ، كان من السهل على أي شخص دعم الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدراسة والبقاء في صفوفهم. ومع ذلك ، هذا الاختبار مختلف. يعمل على أساس إيجاد شركاء ممتازين. علاوة على ذلك ، شركاؤنا ليسوا في نفس الدرجة ، لذلك سيكون لدينا علاقة ضعيفة. السنوات الأولى في السنوات الأولى ، والثانية في السنوات الثانية. قبل كل شيء ، يستغرق الأمر وقتًا معقولاً لبناء علاقة ثقة من أشخاص بالكاد نعرفهم. إذا أردنا بناء علاقة مثل هذه بدون تطبيق OAA ، فلن يكفي أسبوعان على الإطلاق. ومع ذلك ، من خلال تطبيق OAA ، يمكن التعرف على أسماء ووجوه الطلاب ، لذا من الممكن وجود بعض الاختصارات. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه من السهل فهم القدرة الأكاديمية الحالية للسنوات الأولى تقريبًا ، يمكن استخدامها كمرجع عند تحديد شركائنا.

“بدون تغطية الأمر ، هناك الكثير من المشاكل الصعبة للغاية. إنه بالتأكيد أصعب اختبار أجراه زملائي على الإطلاق. ولكن … هذا هو الحال عند السعي لتحقيق درجة عالية … حتى الطلاب الذين تكون قدرتهم الأكاديمية بالقرب من E  يمكنهم الحصول على أكثر من 150 نقطة دون استعداد. إذا كنت تدرس لبضعة أيام ، ستكون 200  نقطة آمنة. وهذا مجرد دليل ، ولكن —  ”

بدأت الساعة الثانية من الفصل بموضوع إدخال OAA دون مزيد من التقدم. وربما هذه المرة ستنتشر “القصة” الكاملة. أصبحت الأفكار في أذهان الطالب حقيقة.

بقول ذلك ، تعرض Chabashira-sensi  جدول درجات التنبؤ حسب القدرة الأكاديمية.

“هوريكيتا-سان ، ما كنت لأتخيل هذا … صحيح ، لقد فوجئت عندما رأيتك!”

القدرة الأكاديمية E: 150 نقطة إلى 200 نقطة القدرة الأكاديمية D: 200 نقطة إلى 250 نقطة القدرة الأكاديمية C: 250 نقطة إلى 300 نقطة القدرة الأكاديمية B: حول 350 نقطة القدرة الأكاديمية A: حول 400 نقطة

“ولكن كيف يمكنني أن أفعل ذلك يا سنسي؟” إيك ، الذي لديه أدنى قوة إجمالية ، رفع يده في

“إذا كنت تستعد بشكل صحيح ، فسوف تتغلب على هذه النتيجة. ولكن لا تنس أنه إذا أهملت دراستك بكل فخر ، فقد تحصل بشكل طبيعي على نقاط أقل من ذلك. “تضيف شابشيرا سنسي أنه لا ينبغي أن نثق بالمحتويات المنعكسة على الشاشة.

في وقت القبول ، كان هناك حوالي 40 طالبًا مخصصا لكل فئة. وبذلك يصل المجموع الكلي إلى 160 طالبًا. في تحليل أكثر تفصيلاً ، تختلف هذه المدرسة بشكل كبير مقارنة بالمدارس الثانوية الأخرى. فالبداية ، لن يُسمح للطلاب بالاتصال بالخارج لمدة ثلاث سنوات حتى التخرج. وفي الوقت نفسه ، سيُمنعون أيضًا من مغادرة أراضي المدرسة ويضطرون للعيش في المهاجع. يبدو هذا وكأنه سجن أكثر منه مدرسة. للتناقض مع هذه الحقيقة ، أعدت المدرسة – التي تفتخر بمساحة كبيرة – مرافق للطلاب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أساسيات المعيشة. في منشأة تجارية كبيرة مخصصة للطلاب ومسؤولي المدارس تسمى Keyaki Mall ، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه تقريبًا ، بدءًا من المقاهي ، تجار التجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية ، وعلى طول الطريق إلى الصالونات. إذا كنت تريد شيئًا آخر غير موجود في هذا المكان ، فإن الإنترنت هو ثاني أفضل خيار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الأموال المطلوبة لشراء الحياة اليومية في شكل “نقاط خاصة” ، ويتم استخدامها بدلاً من النقد الفعلي بطريقة سهلة الفهم من نقطة واحدة إلى الين.

“وإذا نظرت إلى الجزء الذي تحصل عليه كثيرًا ، فمع القدرة الأكاديمية A سيحصل على حوالي 400 نقطة فقط ، أنا متأكد في هذا الاختبار ، الطلاب الذين لن يحصلوا على درجة مثالية أو يتجاوزون 90 نقطة في أي مادة.” يبدو أنه أصعب اختبار مكتوب سنخضعه على أي حال ، إذا أصبح الطلاب بالقرب من القدرة الأكاديمية E مقترنين معًا ، فهذا ببساطة خطر الطرد. هذه لمحة عامة عن الامتحان الخاص الذي سيعقد في أبريل.

“حاول تقوية معنوياتك وتحدي هذا الاختبار معًا “.  تقول Chabashira-sensi أنه إذا درست الموضوعات بعناية تعلمت في الصف الأول ، يبدو أنك على استعداد جيد.

“حاول تقوية معنوياتك وتحدي هذا الاختبار معًا “.  تقول Chabashira-sensi أنه إذا درست الموضوعات بعناية تعلمت في الصف الأول ، يبدو أنك على استعداد جيد.

“حسنًا ، سأذهب معك.”

 

“امسح بطاقات هوية الطالب باستخدام كاميرا هاتفك. ستكمل تلقائيًا مرحلة الإعداد الأولية “. باستخدام الكاميرا الخلفية لهاتفي ، التقطت صورة لبطاقة هوية الطالب الخاصة بي والتي تضمنت معلومات مثل اسمي وعمري وفئتي وهوية الطالب وصورة وجهي. بعد بضع ثوانٍ ، اكتمل الإعداد.

* * *

أجاب تسوكيشيرو:  “نعم ، لهذا السبب لا يمكن لمجرد طالب الغوص مباشرة في هذا والابتعاد بشكل نظيف. سأدعمك قدر الإمكان ، ولكن من الآن فصاعدًا ، سيبدأ فصيل ساكياناجي في التصرف بشكل أكثر يقظة أيضًا ، لذلك لا ينبغي أن نتصرف بلا مبالاة. ”

 

“عادة ، يجب أن نضع أيضًا بعض النقاط لتأمين عدد معين من الطلاب.” في الأساس ، الطريقة الوحيدة للقتال بالمال هي من خلال المال نفسه – تمامًا مثل محاربة النار بالنار. من الضروري أن تلعب هذه اللعبة النقدية لمعرفة من هو أكثر تحميلا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنني كنت أشعر بنفاد الصبر مع الدردشة بأكملها التي أرسلتها Ichinose منذ فترة لا تزال قائمة.

خلال فترة الراحة ، بدأ العديد من الطلاب حتمًا بالتجمع حول يوسكي. مباشرة بعد ذلك ، وقفت هوريكيتا أيضًا وانضمت إليهم. قررت الاستماع أيضًا.

“وبالتالي؟ الأمر يتعلق بالامتحان الخاص القادم ، أليس كذلك؟ ”

“اللعنة ، ماذا علي أن أفعل هيراتا !؟ لأن تقييمي الأكاديمي هو E ، أنا في مأزق كبير! ” يطلب آيك المساعدة من يوسكي وهو يمسك رأسه. نظر يوسوكي إلى الفصل بأكمله عندما طلب من آيك الاستقرار.

 

“دعونا نهدأ أولاً ، ثم نعزز سياستنا”. نعم ، لا داعي للذعر.

“هذا صحيح. هذه هي نتائجك الفردية بناءً على أدائك خلال عامك الأول هنا في هذه المدرسة. على الرغم من أنني قلت أنها تحتوي على معلومات سرية ، إلا أنه لا يزال من الممكن عرض ليس فقط صفنا الدراسي ولكن أيضًا درجات جميع الطلاب بغض النظر عن السنة التي هم فيها.  وافقت على نظام الإحصائيات هذا لأنني رأيت أنه مفيد لتعليمك فى المستقبل.”

“لكن– ! ”

“يرجى الجلوس في نفس مقاعد العام السابق.” حتى العام الماضي ، كان يستخدم ما يسمى “السبورة” من خلال الكتابة عليه باستخدام الطباشير من قبل المعلم. ومع ذلك ، يمكن تسمية السبورة أمامي على أنها “شاشة سوداء” بدلاً من السبورة الفعلية. ببساطة ، استبدلت شاشة إلكترونية كبيرة الآن السبورات التقليدية. بدءًا من هذا العام فصاعدًا ، سنستخدم هذه الشاشة الضخمة للأنشطة اليومية في الفصل. تمامًا مثل أي قطعة جديدة من التكنولوجيا ، فإن لها تألقًا معينًا يجعلها تبدو ثمينة. بدا الطلاب الذين وصلوا إلى الصف بعدي في حالة من الرهبة عندما لاحظوا “السبورة” التي تم تنفيذها حديثًا. على أي حال، وفقًا لتعليمات الشاشة ، توجهت مباشرة إلى الجزء الخلفي من الفصل ، مباشرة إلى أقصى يسار النافذة ، حيث يرحب بي مقعدي المألوف. جلست مع القليل من الإثارة ، فقط لأخذل نفس الرأي مرة أخرى. عندما يحين الوقت ، سيقام حفل الافتتاح في صالة الألعاب الرياضية ، مثل مناسبة العام الماضي. بعد ذلك ، سيشرح المعلم المسؤول عن فصلنا الجدول الزمني والاستعدادات اللازمة لهذه السنة المالية ، والتي تستمر لمدة ساعتين تقريبًا. بعد ذلك ، سيتم فصل الصف في الصباح. مع انتهاء عطلة الربيع للتو ، يبدو أن عقول الطلاب تعطي الأولوية في أماكن أخرى. بطبيعة الحال ، أصدقائي – وعلى الأرجح الجميع – الذين لم يلتقوا ببعضهم البعض لفترة طويلة ، متحمسون لرؤية ما تورط فيه معارفهم خلال العطلات.

“إنه بالتأكيد ليس امتحاناً سهلاً. من أجل الحصول على 501 نقطة على الأقل ، يجب على الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E  الاقتران مع طلاب السنة الأولى ذوي القدرة الأكاديمية B  أو أعلى. سيكون العمل أكثر أمانًا إذا عملت مع هؤلاء الطلاب. ” لتهدئة زملائه ، يشرح طريقة لاجتياز الاختبار الخاص بسهولة.

” سو سوزونيي … أنت … هذا … شعرك … ماذا حدث لشعرك ؟!” كان كين سودو هو الذي صرخ على عجل بعد رؤية نظرة هوريكيتا الجديدة. بعد كل شيء ، هو الذي وقع في حبها. اقتربت منها أيضًا فتاة أخرى ، حائرة بسبب التغيير المفاجئ لهوريكيتا.

” عملنا معًا في اختبارات مماثلة لمدة عام. ليس الأمر وكأنكم لا تستطيعون الحصول على أكثر من 250 أو 300 نقطة إذا عملنا معًا . سنعمل على تحضيراتنا كما في السابق سنتمكن من اجتياز هذا الاختبار بسهولة “.

“يمكنك فقط أن تقول لي رأيك ، من الجيد أن يكون لديك شخص تثق به يبقيه قريبًا.”

“نعم. هوريكيتا-سان على حق. إذا عملنا معًا ، يجب أن نتمكن جميعًا من إنهاء الاختبار بأمان “. كانت كلمات يوسكي وهوريكيتا متوافقة ومتداخلة ، وبدأت حركة الطلاب المحيطين بالهدوء.

“فالبدا ، ية سأعطي الأولوية لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E و D .” وافقت هوريكيتا

“الشيء المهم هو عدم اتخاذ قرار خفيف بشأن شركائك. المرة الوحيدة التي يمكنك فيها اتخاذ قرار سريع هي إذا أخبرتني أن شريكك سيكون لديه قدرة أكاديمية B  أو أعلى سينضم إليك “.

“إنه … حسنًا ، يمكنني أن أتخيل ذلك بطريقة أو بأخرى.”

من المؤكد أنه من غير الضروري العثور على شريك في أقرب وقت ممكن ، لكننا لن نتمكن من تغيير شركائنا حتى نهاية الاختبار. نحن بحاجة للتأكد من أن شركائنا يمكننا بالتأكيد تسجيل 501 نقطة أو أكثر.

“حتى إذا حكمت بشكل موضوعي ، فإن قدرتك الأكاديمية هي C . لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع أي شخص. إنها مجرد مسألة وضع خلافاتك جانبًا ، أليس كذلك؟ ”

“بعد ذلك ، إذا كان لديك أكثر من قدرة أكاديمية B + ، فلا تتسرع في اتخاذ قرار بشأن شريكك. قد يكون من المهم ترك عدد معين من الطلاب الذين يمكنهم الدراسة لإنقاذ الجميع. على أي حال ، بغض النظر عمن لا يستطيع الدراسة ، تأكد من التشاور معي أو مع هيراتا كون عندما تكون هناك أي تطورات. ” تروي هوريكيتا الحد الأدنى فقط ، و تأمل ألا يشعروا بالذعر ويثيرون ضجة بلا مبالاة. كما أظهر طلاب الشرف مثل Keisei و Mii- تشان موقفهم للتعاون دون تردد. ليس الأمر كأننا سنتمكن من التفاوض مع الفصل بأكمله معًا ، ولكن سيكون من الصعب الحصول على شريك بسلاسة. علينا أن نحارب الوقت لأننا نتنافس في وجه المنافسين.

من المؤكد أنه من غير الضروري العثور على شريك في أقرب وقت ممكن ، لكننا لن نتمكن من تغيير شركائنا حتى نهاية الاختبار. نحن بحاجة للتأكد من أن شركائنا يمكننا بالتأكيد تسجيل 501 نقطة أو أكثر.

“في الوقت الحالي ، سأتفاوض مع الطلاب الجدد الذين سيدخلون إلى نادي كرة القدم. أنا متأكد من أن بعضهم سيكونون قادرين على الدراسة ، وقد يتمكنون من أن يصبحوا شركاء مع بعضكم “.

“حسنًا ، نظرًا لأنه ليس لديك أي أسئلة أخرى ، فلنبدأ. الوقت ثمين ، بعد كل شيء. ” بعد تلقي هذه التعليمات ، استدار الصبي وظهره يواجه Tsukishiro وغادر الغرفة كما لو لم يحدث شيء من أي وقت مضى. شعر Tsukishiro بقشعريرة طفيفة بعد رؤية هذا الموقف الهادئ من له.

يوسكي ، الذي كان يستمع إلى القصة ، دعا أيضًا إلى هوريكيتا. تكتيكات الموجة البشرية هي أيضًا استراتيجية مهمة.

ومع ذلك ، في النصف الثاني من السنة الأولى ، بدأت قدرته الأكاديمية في التحسن شيئًا فشيئًا.

“سأكون سعيدًا إذا كان بإمكانك أن تسأل ، ويسعدني أن أساعدك”. علاوة على ذلك ، هذا جزء لا يمكن لهوريكيتا القيام به لأنها ليست في ناد. يوسكي يبتسم بلطف ويومئ.

“أنا أرى. كان من السابق لأوانه افتراض أنك ذاهب للمساعدة.” كانت هوريكيتا أكثر من راضٍية عن ذلك. لكنه اختبار أجبرت على البقاء عليه هذه المرة. في بعض الأحيان يكون من الأسهل التصرف مع Horikita.

“أعتقد أن الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية الأقل من C يجب أن يكونوا أولويتنا. “إنه القرار الصحيح. فلنعمل معًا لإيجاد شريك “. في المرحلة الأولى ، مجرد القدرة على شرح السياسة للفصل بأكمله سيكون قادرًا على الحصول على تعاون الجميع. يمكن للطلاب مساعدة الطلاب الضعفاء والحصول على شعور بالأمان لا يمكن لأحد التخلي عنه

“هناك شيء واحد نسيت أن أؤكده.” توقف الشخص الذي غادر الغرفة في مسالكه ، وواصل تسوكيشيرو التحدث مع ظهر الصبي لا يزال يتجه نحوه.

“هوريكيتا-سان وواحد آخر ..”

“من الصعب قول 100 نقطة حتى الآن ، لكنني وضعت قائمة أولويات الشريك. بعد كل شيء ، أعتقد أنه من الأفضل ترتيبها أولاً “.

“بعض الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية C أو أعلى ليسوا جيدين في التفاعل. سأساعد أيضًا الأشخاص الذين سيكافحون من أجل إنشاء شركاء على الرغم من قدراتهم الأكاديمية “. حتى من دون مناقشة تفصيلية ، كان الشخصان الذين يفكرون بسرعة قادرين على الفهم.

إنها مجرد مسألة نهج مباشر.

“شكرا لك. سيكون من المفيد أن تفعل ذلك “. سيستمر هوريكيتا ويوسوكي في الحديث دون تردد ، وسيرتبان الموقف بطريقة ترضي الطرفين. اصطدم الاثنان مرة واحدة وجها لوجه ، لكنهما قادران على العمل معا بشكل جيد بشكل لا يصدق. السبب هو أن طريقة يوسكي المرنة في التفكير أكثر من استدارة هوريكيتا.

“حسنا ، إنه شيء من هذا القبيل. أريدهم فقط أن يلعبوا كرة السلة بجدية “. النقطة هي أنه ربما أصبح بالفعل شخصًا لم يعجب العديد من السنوات الأولى. بالطبع ، لأنه جاد في كرة السلة. من المرجح أن يكون لدى كبار السن الذين هم صارمون في الممارسة انقسامًا كبيرًا في إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب بين الطلاب.

“بالمناسبة ، ماذا عن سودو كون ونادي كرة السلة؟ طلاب الصف الأول يأتون ، أليس كذلك؟ ” هوريكايتا تسأل سودو الشغوف بأنشطة النادي. ومع ذلك ، حول سودو نظرته كما لو كان يخفي شيئًا.

إنها مجرد مسألة نهج مباشر.

“أوه ، إرم. لكن…”

“ولكن كيف يمكنني أن أفعل ذلك يا سنسي؟” إيك ، الذي لديه أدنى قوة إجمالية ، رفع يده في

“لكن؟”

* * *

“لقد مرت بضعة أيام منذ بدء أنشطة النادي ، لكنها متقاربة للغاية ، أنا متأكد … هذا لأنني أفعل ذلك.”

 

“هل تقصد أنك تخيف الطلاب الجدد؟”

“حسنا. في الوقت الحالي ، ركز على دراستك ولا تفكر في الاختبار الخاص “.

“حسنا ، إنه شيء من هذا القبيل. أريدهم فقط أن يلعبوا كرة السلة بجدية “. النقطة هي أنه ربما أصبح بالفعل شخصًا لم يعجب العديد من السنوات الأولى. بالطبع ، لأنه جاد في كرة السلة. من المرجح أن يكون لدى كبار السن الذين هم صارمون في الممارسة انقسامًا كبيرًا في إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب بين الطلاب.

* * *

“حسنا. في الوقت الحالي ، ركز على دراستك ولا تفكر في الاختبار الخاص “.

“أتساءل ، هل من الغريب أن أقص شعري؟” ليس فقط سودو وكوشيدا ، ولكن أيضًا العديد من الطلاب الآخرين  انتبهوا لتصفيفة الشعر الجديدة لهوريكيتا ، كانت تحدق بعيونها الباردة.

“آه أجل.” لأنه كان له تأثير عكسي على التأرجح في الأقران ، قام هوريكيتا بتثبيت أظافرها بقوة.

”  Ayanokouji-kun ، هل تعتقد أنه من المقبول أن تجد شريكًا بنفسك؟”

 

“ساكاياناجي-سان و ريوين-كون و إيشينوسي. يجب أن تبدأ كل فئة بالانتقال من اليوم “. ومن بين القادة ، ستهاجم ساكياناجي ، الموجودة في الدرجة الأولى ، على الفور. كل ما عليك فعله هو الاستفادة من الفصل الدراسي مع أقل عدد من الطلاب القلقين من قدرتهم الأكاديمية ، والعمل بجد لجلب طلاب السنة الأولى أذكياء إلى زملائك. حتى إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك أن ترى استقرار طالب الفصل A  بمجرد أن تنظر إلى تطبيق OAA . إذا تعاونوا معهم ، فسيكونون قادرين على الحصول على مكافآت أعلى. من ناحية أخرى ، نحن لا نفعل ذلك.

* * *

“أنت لم تخفي شيئًا عني ، أليس كذلك؟” حتى الأشخاص من نفس الجانب الذي يفهمه يمكن أن يفهموا أن هذه المنظمة ليست ضخمة. إذا لم يوافق الشخص على النقطة الأولى والأهم ، فلن يكون هناك سبب آخر للاستمرار.

 

ما تم عرضه في الواقع هو جزء من المعلومات التي لم يتخيلها أحد.

بعد استراحة الغداء ، تم استدعائي من هوريكيتا وذهبت إلى الرواق.

وبعبارة أخرى ، فإن دور هذا التطبيق المسمى OAA هو السيطرة على قدرات كل فرد في شكل رقمي. يمكنهم أيضًا استخدام التطبيق لأغراض مناسبة مثل إرسال إشعار إلى جميع الطلاب في هذه المدرسة. في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، نقرت على “؟” زر. ظهرت قائمة تتضمن شرحًا تفصيليًا لكل فئة تم تسجيلها. القدرة الأكاديمية: محسوبة من عشرات في الاختبارات الكتابية التي أجريت بشكل رئيسي على مدار العام. القدرة الجسدية: محسوبة من تقييم قوة الفرد في صفوف PE ، وأنشطة النادي ، والامتحانات الخاصة وما إلى ذلك. التفكير النقدي: محسوب من مدى قدرة الفرد على التكيف مع المجتمع ، مثل عدد الأصدقاء الذين لديهم ، ومهارات الاتصال التي تشمل موقفهم الدائم ، وما إذا كانت تطبيقاتهم للحلول فعالة أم لا. المساهمة الاجتماعية: محسوبة من عوامل مختلفة مثل موقف الفرد أثناء الفصل ، والغياب والتأخير ، وسلوكهم ، ومساهمتهم في المدرسة من خلال انتماء مجلس الطلاب. القوة الكلية: محسوبة من الجوانب الأربعة للفرد كما هو مذكور أعلاه ، على الرغم من انخفاض درجة مساهمته الاجتماعية عند حساب قوته الإجمالية. فيما يلي طريقة أكثر تحديدًا لإيجاد درجة القوة الكلية:

“إنه ليس شيئًا نتحدث عنه في الفصل الدراسي ، و لكن إذا أتى شخص إلى هنا ، سنعرف “.

 

“وبالتالي؟ الأمر يتعلق بالامتحان الخاص القادم ، أليس كذلك؟ ”

“آه أجل.” لأنه كان له تأثير عكسي على التأرجح في الأقران ، قام هوريكيتا بتثبيت أظافرها بقوة.

“نعم. قالت شابشيرا سنسي أن الخاص المقبل سيكون الاختبار بمثابة اختبار بدرجة كبيرة من الصعوبة. إنه تحد للطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة ، ولكنه تطور مثالي بالنسبة لي وللكم للتنافس “.

“ساكاياناجي-سان و ريوين-كون و إيشينوسي. يجب أن تبدأ كل فئة بالانتقال من اليوم “. ومن بين القادة ، ستهاجم ساكياناجي ، الموجودة في الدرجة الأولى ، على الفور. كل ما عليك فعله هو الاستفادة من الفصل الدراسي مع أقل عدد من الطلاب القلقين من قدرتهم الأكاديمية ، والعمل بجد لجلب طلاب السنة الأولى أذكياء إلى زملائك. حتى إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك أن ترى استقرار طالب الفصل A  بمجرد أن تنظر إلى تطبيق OAA . إذا تعاونوا معهم ، فسيكونون قادرين على الحصول على مكافآت أعلى. من ناحية أخرى ، نحن لا نفعل ذلك.

فالبداية ، سواء كنا سننهي حجتنا ، فقد تطرقت إليها. لقد وعدت أنا وهوريكيتا بوعد واحد فقط خلال عطلة الربيع. للتنافس في موضوع واحد في الامتحان التحريري ، بدرجة أعلى. إذا فزت ، ستنضم هوريكيتا إلى مجلس الطلاب ، وإذا فازت هوريكيتا ، فسأستخدم بسخاء القدرة التي كنت أختبئ بها لمدة عام في الفصل. تم الإعلان عن أنه من الصعب على الطلاب الحاصلين على تقييم A الحصول على أكثر من 90 نقطة لكل مادة. إذا كانت عالية مستوى الصعوبة ، لن يكون هناك تعادل ضعيف بين الدرجات المثالية. (TLN: المجلد 11.5)

القدرة الأكاديمية E: 150 نقطة إلى 200 نقطة القدرة الأكاديمية D: 200 نقطة إلى 250 نقطة القدرة الأكاديمية C: 250 نقطة إلى 300 نقطة القدرة الأكاديمية B: حول 350 نقطة القدرة الأكاديمية A: حول 400 نقطة

“ليس لديك أي شكاوى ، أليس كذلك؟” كانت تطلب قراري لتأكيد الرهان على ذلك امتحان.

“أصبح وجودًا يتجاوز وجود كيوتاكا أيانوكوجي”. في رأي طرف ثالث لم ينشأ في هذا المرفق ، لا يمكن فهم شعور “الكراهية” تجاه هذا الشخص. في بعض الأحيان ، تتضخم الكراهية إلى النقطة التي لا يمكن قمعها بعد الآن ، وستثير فكرة أن التحفة المذكورة كانت مجرد هارب في النهاية.

“بالطبع بكل تأكيد.” لأنه لن  يكون بنفعيًا إذا تم سحب ذلك لفترة أطول ، لقد قبلت ذلك بالطبع.

“هذا التطبيق متساوي. لا علاقة لها بحقيقة أن الصف أعلى أو أدنى. الجميع متساوون في القيمة. حتى الآن ، يمكن للطلاب الذين يحظون بتقدير كبير لقوتهم الجماعية أن يقولوا أنهم حققوا نتائج تستحق الثناء كشخص واحد. ” يتم ترتيب قائمة الطلاب أبجديًا ، على الرغم من أنه يبدو أن لها وظيفة فرز. ليس من الضروري أن تنظر شخصًا تلو الآخر إلى أعلى قوة جماعية في الفئة D في هذين العامين. عندما نقرت على وظيفة الفرز ، كان يوسوكي هيراتا هو الذي حل في القمة بأعلى قوة مجمعة في الفصل.

“ذلك جيد. إذن سنتمكن من الانتقال إلى المناقشة التالية على الفور “. في الوقت الحالي ، كنت راضيًا عن تأكيد الوعد وأخرجت هاتفي الخلوي. وأطلق OAA الذي تم تثبيته للتو هذا الصباح.

“حتى إذا حكمت بشكل موضوعي ، فإن قدرتك الأكاديمية هي C . لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع أي شخص. إنها مجرد مسألة وضع خلافاتك جانبًا ، أليس كذلك؟ ”

“في السنة الأولى ، تحققت من عدد الطلاب القدرة الأكاديمية B أو أعلى كطلاب شرف. كان هناك 17 شخصًا في الفئة A و 13 في الفئة B و 13 في الفئة C و 11 في الفئة D . ” 54  شخصا في المجموع. يمكن القول أنها نسبة معقولة.

كان ذلك قبل نحو شهرين ، في يوم معين من فبراير. في غرفة اجتماعات داخل منشأة تقع في طوكيو ، قرأ رجل يبدو أنه في الأربعينيات من عمره ، تسوكيشيرو ، ببطء المواد المعروضة على الشاشة وشرح الموقف. الشخص الذي كان يستمع إليها كان طفلًا صغيرًا في سن المراهقة. إنه مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا وسينضم قريبًا إلى مدرسة ثانوية معينة. ومع ذلك ، فإن الطبيعة الحقيقية لهذا الطفل ليست مجرد مراهق. إنه شخص متعلم بشكل خاص نشأ في منشأة سرية للغاية تسمى الغرفة البيضاء. يسرد هنا البيانات التفصيلية لجميع طلاب السنة الثانية الـ 156 ، ومن بين هؤلاء Kiyotaka Ayanokouji . ” قمت بالفعل بحفظ كل شيء في رأسك ، أليس كذلك؟ ” كشف Tsukishiro ، الذي كان يقف أمام شاشة عرض ، عن جميع المعلومات حول مواد طلاب المدرسة التي تم جمعها على مر السنين. وقد تراوحت بين أسمائهم وتاريخ ميلادهم والمدارس السابقة وأقربائهم المقربين ودرجات امتحاناتهم السابقة وصولاً إلى أصدقائهم. هذا اجتماع سري للغاية مع جميع أنواع المواد التفصيلية التي لن يتمكن حتى مدرس نظار عادي من رؤيتها.

“هناك أربعة أشخاص فقط في صفنا يندرجون في الفئة E. هناك 12 طالبًا في المجموع ، بما في ذلك الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية D . طلاب السنة الأولى لديهم قوة كاملة وقادرة على المنافسة الكاملة “.

“قد يكون العثور على شريك أكثر صعوبة من القدرة الأكاديمية الضعيفة.” لهذا السبب قمت بتعيينه كطالب أريد تعيين شريك له أولاً.

“السؤال هو ، كم عدد الطلاب المتفوقين الذين يمكن جذبهم إلى صف D “. حتى إذا قيل أن هناك 54 شخصًا ، فإن التدافع محتوم. إذا كانت هناك فرصة ، فإن الجميع بالتأكيد سيغتنمها. “نعم. بالطبع ، الصف الذي حصل على الكثير من هؤلاء 54 الناس لديهم اليد العليا ، ومن ناحية أخرى ، فإن الفصل الذي يحتوي على الكثير من D + وما دون الطلاب هو ببساطة محروم “. يجمع التطبيق المقدم الآن بين الميزات المفيدة للغاية. ستكون الفئة التي تتحكم في هذه الميزات هي الأقرب للفوز.

“نعم. قالت شابشيرا سنسي أن الخاص المقبل سيكون الاختبار بمثابة اختبار بدرجة كبيرة من الصعوبة. إنه تحد للطلاب ذوي القدرة الأكاديمية المنخفضة ، ولكنه تطور مثالي بالنسبة لي وللكم للتنافس “.

“ساكاياناجي-سان و ريوين-كون و إيشينوسي. يجب أن تبدأ كل فئة بالانتقال من اليوم “. ومن بين القادة ، ستهاجم ساكياناجي ، الموجودة في الدرجة الأولى ، على الفور. كل ما عليك فعله هو الاستفادة من الفصل الدراسي مع أقل عدد من الطلاب القلقين من قدرتهم الأكاديمية ، والعمل بجد لجلب طلاب السنة الأولى أذكياء إلى زملائك. حتى إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك أن ترى استقرار طالب الفصل A  بمجرد أن تنظر إلى تطبيق OAA . إذا تعاونوا معهم ، فسيكونون قادرين على الحصول على مكافآت أعلى. من ناحية أخرى ، نحن لا نفعل ذلك.

إنها مجرد مسألة نهج مباشر.

“فالبدا ، ية سأعطي الأولوية لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E و D .” وافقت هوريكيتا

 

“من الصعب قول 100 نقطة حتى الآن ، لكنني وضعت قائمة أولويات الشريك. بعد كل شيء ، أعتقد أنه من الأفضل ترتيبها أولاً “.

“بدون تغطية الأمر ، هناك الكثير من المشاكل الصعبة للغاية. إنه بالتأكيد أصعب اختبار أجراه زملائي على الإطلاق. ولكن … هذا هو الحال عند السعي لتحقيق درجة عالية … حتى الطلاب الذين تكون قدرتهم الأكاديمية بالقرب من E  يمكنهم الحصول على أكثر من 150 نقطة دون استعداد. إذا كنت تدرس لبضعة أيام ، ستكون 200  نقطة آمنة. وهذا مجرد دليل ، ولكن —  ”

“انتظر دقيقة. صحيح أن قدرة سودو الأكاديمية هي حكم إلكتروني ، لكن ماذا عن الآن؟ ”

“سودو ، قدرتك الأكاديمية الحالية هي الصف E ، أليس كذلك؟ أوضحت تشابشيرا سنسي أن هذه ليست درجة لامعة للغاية يمكنك إظهارها لأي شخص ، ولكن إذا حصلت على درجة مثالية في الامتحان المكتوب التالي ، فسوف تحصل على درجة + A في صفحة تقييم السنة الثانية الخاصة بك. وبعبارة أخرى ، فإن التقييم للعام الثاني الخاص بك هو لتلك السنة فقط ، منفصلة عن العام السابق الخاص بك. وستظل النتائج السنوية دائمًا كسجل خاص بها. حتى إذا حصل سودو على درجة مثالية في الامتحان التحريري في أبريل / نيسان ، وكان تقييمه للقدرات الأكاديمية يصل إلى درجة A + ، إذا حصل على 0  نقطة في الامتحان التحريري بعد ذلك ، فستتوازن النتيجتان وسيحصل على متوسط ​​تقييم C. إذا كانت هذه هي الطريقة التي قضيت بها العام ، فسيصدر متوسط ​​إجمالي أفعالك في النهاية. الجانب الأبرز في هذا التطبيق هو أنه يمكن تأكيد المعلومات حول جسم الطالب ليس فقط من خلال التبادل وجهًا لوجه ولكن أيضًا من خلال OAA . فقط من رؤية اسم الطالب ووجهه ونوع الدرجات التي حصلوا عليها ، بغض النظر عما إذا كان طالبًا حديثًا أو طالبا قديما، يمكنك جمع الكثير من المعلومات دون الحاجة إلى تبادل المعلومات مباشرة.

كانت درجات سودو في بداية مدخله سيئة للغاية لدرجة أنه تم تقييمه على أنه E نتيجة لذلك.

ومع ذلك ، في النصف الثاني من السنة الأولى ، بدأت قدرته الأكاديمية في التحسن شيئًا فشيئًا.

ومع ذلك ، في النصف الثاني من السنة الأولى ، بدأت قدرته الأكاديمية في التحسن شيئًا فشيئًا.

“وبالتالي؟ أنا حقا لا أهتم كثيرا. قدرتك الجسدية أعلى بعد كل شيء. ”

في كلمة واحدة ، ليس غريبا إذا زاد قليلا الآن.

“إنه … حسنًا ، يمكنني أن أتخيل ذلك بطريقة أو بأخرى.”

“حسنًا ، أعتقد … إنه بالتأكيد أفضل بكثير من ذي قبل. حتى في خلال عطلة الربيع ، كان يعمل بجد للحاق “.

“لكن؟”

“هل كنت تجرين جلسات دراسية طوال الوقت؟”

“بالطبع ، لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب علينا أن نجتمع في كل مرة ، ولكنك بما أنك” قائد “هذه المجموعة ، لن يؤلمك التسكع معنا أكثر ، أليس كذلك؟ والأهم من ذلك كله ، بدا أن Airi تهتم بك كثيرًا خلال عطلة الربيع. ” بالتفكير في مشاعر الفتيات في المجموعة ، أعطاني أكيتو تلك النصيحة.

“لا يمكن. لست حرة بما يكفي للخروج معه كل يوم. إلى حد ما ، تعلم القدرة على التعلم بمفرده. كنت فقط أراقب مخرجاته التي ظهرت مرة كل بضعة أيام. ”

“سأشرح الآن الخطوط العريضة للامتحان الخاص” كما لو أن يبدأ الفصل بشكل طبيعي ، كشفت Chabashira-sensi القصة من هذا القبيل.

“مهلا.. .” اعتقدت أنه كان جهد هوريكيتا ، لكن هذا شيء أعجب به بصدق.

 

“لأكون صادقًا ، كان Sudou-kun أعلى مني قليلاً … مقارنة بالطلاب الآخرين ، إنه شعور به وهو قادم من D إلى D  + .” بالطبع ، إنها حسابات مفرطة في التفاؤل. ومع ذلك ، من شخص يعرف موقف سودو من قبل عام ، إنه نمو هائل. أنا متأكد من أنه عندما سمع سودو محتويات الامتحانات الخاصة ، كان سيشعر بالارتباك وسيكون في حيرة من أمره. الآن كان هادئا للغاية. ” ومع ذلك ، كان سودو صاخبًا الآن حول حقيقة أن درجة مساهمة كونيجي الاجتماعية أعلى من درجته.

الطلاب الذين يشعرون بالقلق من قدرتهم الأكاديمية سيشهدون ميلًا للبقاء غير مباع.

“على الرغم من أنه أكثر من القدرة الأكاديمية D ، فإنه لا يزال يمثل أولوية أعلى من Ike .”

“أنا لا أحب استخدام هذه الكلمة بشكل فضفاض ، ولكنه … بالتأكيد وحش.” قياس قدرته الأكاديمية ، ناهيك عن قدراته البدنية ؛ يمكن مقارنتها بسهولة مع تلك الخاصة بالبالغين الكبار ، وربما أكثر من ذلك. لديه ما يكفي من الخبرة والإنجازات ليثبت أنه قادر – دون تردد – على الفوز في معركة ضد محترف في القتال ، حتى لو كانت له اليد العليا.

“شخصيته ومظهره لهما تأثير كبير. وقد انغمس في موقف الضغط العالي في أنشطة النادي التي كان يتحدث عنها هذا الصباح “. يبدو أن تقييم Sudou ليس جيدًا ، بعد تحليله بشكل صحيح.

“طلاب السنة الأولى و … شريك؟” حتى الآن ، لم يكن من الممكن بالنسبة لنا أن نتفاعل مع سنوات الدراسة الأخرى. هناك استثناءات مثل معسكرات التدريب ، لكنها كانت طبيعية بسبب آلية كل سنة دراسية تقاتل ضد الفصول الأخرى في نفس الصف. هل هذا هو الجدار الذي أزيل عن طريق إدخال OAA؟

“بصفتك طالبًا حديثًا لا يعرف شيئًا – سودو كون أو آيك كون ، من سيكون من الأسهل الشراكة معه؟” على السطح ، إنها نفس النتيجة بالضبط “.

“لأكون صادقًا ، كان Sudou-kun أعلى مني قليلاً … مقارنة بالطلاب الآخرين ، إنه شعور به وهو قادم من D إلى D  + .” بالطبع ، إنها حسابات مفرطة في التفاؤل. ومع ذلك ، من شخص يعرف موقف سودو من قبل عام ، إنه نمو هائل. أنا متأكد من أنه عندما سمع سودو محتويات الامتحانات الخاصة ، كان سيشعر بالارتباك وسيكون في حيرة من أمره. الآن كان هادئا للغاية. ” ومع ذلك ، كان سودو صاخبًا الآن حول حقيقة أن درجة مساهمة كونيجي الاجتماعية أعلى من درجته.

“حسنًا ، من المحتمل أن يكون آيك بعد كل شيء.” سودو ، الذي لديه ارتفاع كبير وشعر أحمر ونبرة قاسية ، لديه انطباع مخيف. إذا كنت ترغب في العمل مع شخص على نفس المستوى ، أود العمل مع Ike  الذي لا يزال من السهل التواصل معه.

“أعتقد أن الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية الأقل من C يجب أن يكونوا أولويتنا. “إنه القرار الصحيح. فلنعمل معًا لإيجاد شريك “. في المرحلة الأولى ، مجرد القدرة على شرح السياسة للفصل بأكمله سيكون قادرًا على الحصول على تعاون الجميع. يمكن للطلاب مساعدة الطلاب الضعفاء والحصول على شعور بالأمان لا يمكن لأحد التخلي عنه

“قد يكون العثور على شريك أكثر صعوبة من القدرة الأكاديمية الضعيفة.” لهذا السبب قمت بتعيينه كطالب أريد تعيين شريك له أولاً.

“أنا لا أحب استخدام هذه الكلمة بشكل فضفاض ، ولكنه … بالتأكيد وحش.” قياس قدرته الأكاديمية ، ناهيك عن قدراته البدنية ؛ يمكن مقارنتها بسهولة مع تلك الخاصة بالبالغين الكبار ، وربما أكثر من ذلك. لديه ما يكفي من الخبرة والإنجازات ليثبت أنه قادر – دون تردد – على الفوز في معركة ضد محترف في القتال ، حتى لو كانت له اليد العليا.

“اني اتفهم. إذا استطعت ، أود أن أشارك طالبًا في السنة الأولى يتمتع بقدرة أكاديمية B أو أعلى “.

* * *

“نعم. أعتقد أنني سوف أكون قادرة على تجاوز ذلك. أريد أن أتحرك بسرعة ؛ هل تستطيع مساعدتي؟

“سنسي ، ما هذه؟ هل هي قدراتي المسجلة في القيم العددية مثل اللعبة؟ ”

“ميداني؟ لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكنني القيام به “.

“أنا قلق للغاية.” عندما كنت ممتنًا لاستخدام الهروب ، اهتزت هواتفنا. والسبب هو أن قائد السنة الثانية من الفئة ب Ichinose

“يمكنك فقط أن تقول لي رأيك ، من الجيد أن يكون لديك شخص تثق به يبقيه قريبًا.”

2-د يوسكي هيراتا نتائج السنة الأولى القدرة الأكاديمية ب + (76) قدرة بدنية ب + (79) التفكير النقدي ب (75) المساهمة الاجتماعية أ (85) القوة الشاملة ب + (78)  

“انا اعني؛ هل تثقين بي؟” سأل Ayanokouji.

“لأكون صادقًا ، كان Sudou-kun أعلى مني قليلاً … مقارنة بالطلاب الآخرين ، إنه شعور به وهو قادم من D إلى D  + .” بالطبع ، إنها حسابات مفرطة في التفاؤل. ومع ذلك ، من شخص يعرف موقف سودو من قبل عام ، إنه نمو هائل. أنا متأكد من أنه عندما سمع سودو محتويات الامتحانات الخاصة ، كان سيشعر بالارتباك وسيكون في حيرة من أمره. الآن كان هادئا للغاية. ” ومع ذلك ، كان سودو صاخبًا الآن حول حقيقة أن درجة مساهمة كونيجي الاجتماعية أعلى من درجته.

“أنا أثق في جميع زملائي المستقلين”. قال هوريكيتا. أعطت تعبيرا لم أستطع أن أقول إذا كانت تكذب أم لا.

“نعم ، هذا صحيح … أعتقد أنه يناسبك جيدًا. لكن ماذا حدث؟ لماذا قررت قص شعرك؟ ” تسأل كوشيدا. يتغير الموضوع قليلاً لمعرفة دافع هوريكيتا في قص شعرها.

“أو هل تشعر بعدم الارتياح لأنك لم تدرس منذ فترة لهزمني “. أثار هوريكيتا. الاستفزاز الذي قدمته كان عكس ذلك. يبدو الأمر كما لو أنها أعطتني فرصة لإعداد هروب للسماح لي بالدراسة في غرفتي لأن [أنا قلق]

بشكل أساسي ، سوف يتنافس الطلاب من كل فصل مع بعضهم البعض ، وكل من يؤدي الأفضل سيكسب نقاط الفصل ، بينما سيخسر الأقل أداءً نقاط الفصل. لنفترض أن صفك لديه 1000 نقطة دراسية. وهذا يعني أنه سيتم تخصيص 100000 نقطة خاصة كل شهر. إذا أديت جنبًا إلى جنب مع فصلك بشكل متدني  في هذه الاختبارات الخاصة ، فإن نقاط الفصل ستنخفض حتمًا إلى الصفر. وبالتالي ، فإن النقاط الخاصة التي ستحصل عليها كل شهر ستكون أيضًا صفرًا. ربما تكون العلاقة بين نقاط الفصل والنقاط الخاصة آلية لتوحيد الطلاب بأساليب مختلفة في التفكير من خلال القتال معًا كمجموعة لكسب نقاط الفصل. إن الحصول على عدد كافٍ من نقاط الفئة يعني أيضًا ضمان تحقيق الحياة المدرسية. ومع ذلك ، ليس هذا هو السحر الوحيد لمدرسة الحضانة المتقدمة المتقدمة. أكبر نقطة بيع في هذه المدرسة هي التخرج أثناء التسجيل في الصف A. يمكن للطلاب المنتصرين الاستمرار في التعليم العالي والحصول على وظائفهم المفضلة. بعبارات شديدة ، سواء كانت جامعة للنخبة أو شركة راقية ، فسيتم السماح لهم تقريبًا بالمرور. ومع ذلك ، فإن الحياة بالتأكيد ليست بهذه السهولة. إذا رأى رئيسك بوضوح أنك لا تقوم بالأداء كما توقعوا منك ، فعندئذٍ ستقبّل الشركة. مع ذلك ، ليس هناك شك في أن الامتيازات التي تقدمها هذه المدرسة هي خدمة جذابة للغاية. يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان هذا هو السبب الرئيسي وراء كون المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية مثل هذه المدرسة رفيعة المستوى.

“أنا قلق للغاية.” عندما كنت ممتنًا لاستخدام الهروب ، اهتزت هواتفنا. والسبب هو أن قائد السنة الثانية من الفئة ب Ichinose

“فالبدا ، ية سأعطي الأولوية لمساعدة الطلاب ذوي القدرة الأكاديمية E و D .” وافقت هوريكيتا

Honami ، مراسلة الدردشة المتوفرة في التطبيق. والمحتوى هو – “من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 5 مساءً يوم الحدث ، فهمت

“كما أن هذا لا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالفئة D ، ولكن في الصف الأول / الثاني ، كإجراء استثنائي ، فقط تقييم القدرة البدنية للطالب الثاني من الدرجة A Arisu Sakayanagi هو نفس الدرجة الأدنى طالب علم.” أريسو ساكياناجي ، طالبة في الصف الثاني من الدرجة الأولى ، لديها إعاقة جسدية. تحتاج إلى استخدام العصا في ممارسة نشاطك اليومي المعتاد من المشي. بعبارة أخرى ، بما أنها تعاني من إعاقة في حركاتها الجسدية ، فلن تكون قادرة على القيام بأي تمرين أو رياضة أو أنشطة صارمة. ومع ذلك ، ليس من العدل إعطاء شخص صفر نقاط فقط إذا لم يكن قادرًا على القيام بشيء ما بسبب حالته – والتي ، بالمناسبة ، لا يمكن السيطرة عليها في المقام الأول – لذا ، بهذا المعنى ، كان هناك موافقة لمطابقة درجة قدرتها البدنية مع الشخص الذي لديه أدنى درجة أيضًا. على أي حال ، قد يكون تصور قدرات المرء ضروريًا في التعبير عن براعته.

“إذن لعقد اجتماع تبادل بين طلاب السنة الأولى والثانية في صالة الألعاب الرياضية. يجب أن يجتمع الطلاب الذين لديهم الوقت. ” الطلاب الذين يشعرون بالقلق بشأن كيفية الاتصال بالسنوات الأولى ، يجدون ذلك بمثابة يد العون.

بشكل أساسي ، سوف يتنافس الطلاب من كل فصل مع بعضهم البعض ، وكل من يؤدي الأفضل سيكسب نقاط الفصل ، بينما سيخسر الأقل أداءً نقاط الفصل. لنفترض أن صفك لديه 1000 نقطة دراسية. وهذا يعني أنه سيتم تخصيص 100000 نقطة خاصة كل شهر. إذا أديت جنبًا إلى جنب مع فصلك بشكل متدني  في هذه الاختبارات الخاصة ، فإن نقاط الفصل ستنخفض حتمًا إلى الصفر. وبالتالي ، فإن النقاط الخاصة التي ستحصل عليها كل شهر ستكون أيضًا صفرًا. ربما تكون العلاقة بين نقاط الفصل والنقاط الخاصة آلية لتوحيد الطلاب بأساليب مختلفة في التفكير من خلال القتال معًا كمجموعة لكسب نقاط الفصل. إن الحصول على عدد كافٍ من نقاط الفئة يعني أيضًا ضمان تحقيق الحياة المدرسية. ومع ذلك ، ليس هذا هو السحر الوحيد لمدرسة الحضانة المتقدمة المتقدمة. أكبر نقطة بيع في هذه المدرسة هي التخرج أثناء التسجيل في الصف A. يمكن للطلاب المنتصرين الاستمرار في التعليم العالي والحصول على وظائفهم المفضلة. بعبارات شديدة ، سواء كانت جامعة للنخبة أو شركة راقية ، فسيتم السماح لهم تقريبًا بالمرور. ومع ذلك ، فإن الحياة بالتأكيد ليست بهذه السهولة. إذا رأى رئيسك بوضوح أنك لا تقوم بالأداء كما توقعوا منك ، فعندئذٍ ستقبّل الشركة. مع ذلك ، ليس هناك شك في أن الامتيازات التي تقدمها هذه المدرسة هي خدمة جذابة للغاية. يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان هذا هو السبب الرئيسي وراء كون المدرسة الثانوية المتقدمة للرعاية مثل هذه المدرسة رفيعة المستوى.

“كما هو متوقع من Ichinose-san . لا يتعلق الأمر فقط بالتفكير في صفها الخاص. إنه يتعلق بالتفكير في الأمر برمته والتصرف بناءً عليه “. ليس من الواضح كم عدد المشاركين سيكون هناك ، ولكن من الجيد أن يكون هناك عدد معقول من الناس سيحضرون. كما يمكن تصور إقامة شراكة على الفور. ومع ذلك ، بعيدًا عن السعادة ، كنت أرى القليل من نفاد الصبر في تعبير هوريكيتا. ربما كانت تتخيل استراتيجية مشابهة.

“في هذا الاختبار الخاص ، سيتم اختبار مهارات الكتابة والاتصال بشكل كبير”. مهارات الدراسة والتواصل. العناصر التي لا تبدو متقاطعة للوهلة الأولى.

“ما الأمر؟ لقد بدأ الامتحان الخاص للتو. ” سألتها.

واصل تسوكيشيرو شرح هذه النقطة بعناية ، بينما أكد في الوقت نفسه انزعاجه تجاهه. في الأساس ، كانت فكرته محاولة إظهار قدرة Ayanokouji عن طريق إضافة الوقود إلى المنافسة. هذا لأن هذا الشخص المسمى Kiyotaka Ayanokouji  هو تحفة فنية. في كل مرة يتم شرح موقفه بالكلمات ، تكمن عاطفة معينة في ذهن أولئك الذين استمعوا. Tsukishiro ، الذي كان يظهر وجه البوكر ، هو الشخص الوحيد الذي أسيء فهم عواطفه.  تم تعليمه أن الأشخاص الذين نشأوا في الغرفة البيضاء لم يعجبهم ذلك.

“نعم هذا صحيح. فالبداية ، يجب أن نقرر ما يجب أن نفعله أولاً “. وهذا يعني المشاركة في هذا الطرف بعد مدرسة. قبل أن أعرف ذلك ، اضطررت أيضًا إلى المشاركة. حسنًا ، ليس كثيرًا إذا اتبعت ..  كما لو كانت تعرف ما كنت أفكر ، حولت هوريكيتا عينيها لي وقالت ذلك.

كانت درجات سودو في بداية مدخله سيئة للغاية لدرجة أنه تم تقييمه على أنه E نتيجة لذلك.

“حسنًا ، سأذهب معك.”

يعمل الطلاب الأذكياء بشكل طبيعي مع الشركاء الأذكياء بهدف تحقيق نتائج عالية المستوى. الطلاب المهتمون بقدرتهم الأكاديمية سيبحثون أيضًا عن شركاء أذكياء من أجل البقاء. إذا اضطر الطلاب ذوو القدرات الأكاديمية المنخفضة الذين تجاوزوا الحد حتى نهاية هذا الاختبار للعمل معًا ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لهم الوصول إلى 500 نقطة. إذا حدث ذلك ، فإن الحقيقة القاسية المتمثلة في الطرد من المدرسة في انتظار الصف الثاني. يفهم طلاب الصف الثاني كيفية عمل هيكل المدرسة ، وفي الفصل تنمو الصداقات. إذا تجاهلت أهم المكافآت ، فستتمكن من التحرك لمساعدة زملائك في الفصل. ومع ذلك ، إذا كان طالب الصف الأول ، فلن يتم تشكيل وحدة فصولهم بعد. في هذه الحالة ، لن يعتبر الطلاب الذين ليسوا أصدقاء عظماء حقيقة أن عدم القدرة على الحصول على نقاط لمدة ثلاثة أشهر هو أمر كبير وسيتجاهلون هذا الاختبار. مثلما كان الحال قبل عام ، عندما حاول الكثير من الناس في هذا الفصل التخلص من Sudou.

“أوه ، هل أنت متأكد من أنك سوف تساعدني؟ اعتقدت أنه تم تجنبي مؤخرًا ، لكن … مؤخرًا ، أصبحت شخصًا داعمًا للغاية “. صحيح لفتاة كانت تدرك أنها يتم تجنبها.

 

“كنت سأرى فقط نوع القتال الذي ستخوضه بالفعل.”

” سو سوزونيي … أنت … هذا … شعرك … ماذا حدث لشعرك ؟!” كان كين سودو هو الذي صرخ على عجل بعد رؤية نظرة هوريكيتا الجديدة. بعد كل شيء ، هو الذي وقع في حبها. اقتربت منها أيضًا فتاة أخرى ، حائرة بسبب التغيير المفاجئ لهوريكيتا.

“أنا أرى. كان من السابق لأوانه افتراض أنك ذاهب للمساعدة.” كانت هوريكيتا أكثر من راضٍية عن ذلك. لكنه اختبار أجبرت على البقاء عليه هذه المرة. في بعض الأحيان يكون من الأسهل التصرف مع Horikita.

“بالنسبة للطلاب الذين يقومون بأنشطة النادي ، يمكن زيادة القدرة. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك ، أقترح عليك الانضمام إلى النادي لتعزيز ثقتك. المشاركة أفضل من عدم المشاركة على الإطلاق. ” في حالات أكثر ، سيحصل الطلاب الذين يستأنفون  المدرسة بشكل أساسي على معاملة تفضيلية. ومع ذلك ، على أساس كل حالة على حدة ، فمن المحتمل أن تصبح مشكلة إذا كانت عملية الاستئناف سيئة.

“إذن سأعود. إنها مهمة كبيرة لرفع درجات امتحان سودو كون وايكي كون فوق عتبة النجاح ، حيث أن هذا الامتحان يستند إلى طلاب أكثر ذكاء. بالطبع ، هناك أيضًا Ryuuen-kun و Sakayanagi-san … بعبارة أخرى ، يجب أن نكون حذرين بشأن استراتيجيتنا “. إنها تقول ذلك بالطبع ، لكني لم أشعر بهذه الطريقة في Horikita  من قبل. كانت ستركز فقط على سودو وتظهر إهمالًا تجاه استراتيجية العدو. هذه المرة ، ومع ذلك ، فقد أعطت شعورًا قويًا باليقظة منذ بداية المعركة.

“أوه ، يا!” كنت أسمع صوت فتاة مبتهجة تحيي صديقاتها. مباشرة بعد ذلك ، استدارت الفتيات اللاتي استقبلهن هذا الصوت مرة بعد أخرى وأعادوا التحية. كانت Karuizawa Kei هي التي جمعت كل الفتيات معًا. زاد عدد الفتيات بسرعة ، ونفس القصص من قبل حلقة العودة إلى البداية.

“بالطبع ، في هذه المرحلة ، لا أعرف تفاصيل ما يخطط لهما ، ولكن أعتقد أن استخدام” النقاط الخاصة “سيحمل مفتاح النصر”.

“قد يكون هذا مصدر قلق لكم جميعاً ، ولكن هناك أشياء يجب أن أتناولها قبل أن أنتقل. هذا مهم جداً لمستقبل حياتك المدرسية. ” بعد إخراج هاتفها الخلوي ، واصلت تشابشيرا سنسي شرحها أثناء عرض شاشة هاتفها لنا.

“المال”. تعتقد هوريكيتا أن قوة النقاط الخاصة ستكون مفيدة جدًا في هذا الاختبار الخاص. لم تكن هناك تفاعلات بين السنوات الأولى والسنوات الثانية حتى الآن. بمعنى آخر ، سيكون استخدام النقاط الخاصة أسرع طريقة لإنهاء القصة.

“من الصعب قول 100 نقطة حتى الآن ، لكنني وضعت قائمة أولويات الشريك. بعد كل شيء ، أعتقد أنه من الأفضل ترتيبها أولاً “.

“أنا لا أعرف مقدار النقاط الموجودة في الفصل A أو C ، ولكن إذا كنا سننافس الطلاب ، فستستخدم هذه الاستراتيجية التي تنطوي على المال بالتأكيد”.

“آسف ، سأري وجهي أكثر قليلاً.”

“هذا صحيح. النقاط الخاصة هي أسهل الأشياء التي يجب على طلاب السنة الأولى فهمها “.

“أوه ، إرم. لكن…”

يمكن لأي شخص أن يتخيل تدفق الحصول على النقاط والاستجابة لدراساتهم. ومع ذلك ، سيتم استنفاد نقاطنا الخاصة في أي وقت إذا لم نضرب في الوقت المناسب والشخص المناسب. خاصة وأن الفئة D كانت بطيئة في تراكم النقاط الخاصة مؤخرًا ، فمن الواضح أن كمية النقاط الخاصة – أي كمية المال – أقل بكثير من الطبقات الأخرى.

2-د Kiyotaka Ayanokouji نتائج السنة الأولى القدرة الأكاديمية ج (51) قدرة بدنية سي + (60) التفكير النقدي D + (37) المساهمة الاجتماعية سي + (60) القوة الشاملة ج (51)  

“عادة ، يجب أن نضع أيضًا بعض النقاط لتأمين عدد معين من الطلاب.” في الأساس ، الطريقة الوحيدة للقتال بالمال هي من خلال المال نفسه – تمامًا مثل محاربة النار بالنار. من الضروري أن تلعب هذه اللعبة النقدية لمعرفة من هو أكثر تحميلا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنني كنت أشعر بنفاد الصبر مع الدردشة بأكملها التي أرسلتها Ichinose منذ فترة لا تزال قائمة.

“يو!” بينما كنت أتصفح الإنترنت على هاتفي على مقعدي ، اتصل بي شخص من حقي. لا ، لم تكن هوريكيتا. في غضون مليون عام ، كانت ستحيي شخصًا بعبارة “Yo!” الشخص الذي زعم أنه استقبلني كان زميلي في الصف ، مياكي أكيتو. إنه أحد الأشخاص في مجموعة Ayanokouji   الذين أتعايش معهم بشكل جيد.

” في البداية ، أعتقد أنني سأظل كامنًا حول الظل في حفلة التبادل. إذا رأيت فرصة ، فيمكنني أن أتصرف على الفور ، لكنني لن أتسرع في ذلك. أتساءل عما إذا كان هذا على ما يرام.”

” Sensei ، هل هناك امتحان خاص؟” قبل أن تتحدث مدرستنا ، سأل آيك هذا السؤال فورًا بعد ملاحظة تعبير وجه تشابشيرا سنسي. لا يجرؤ أحد على التصرف بسخافة ، والشعور حتى بالمحاولة ذهب مباشرة من النافذة. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك مشكلة بالنسبة لـ Chabashira-. في الماضي ، في كل مرة يتم فيها الإعلان عن اختبار خاص ، سيشعر العديد من الطلاب – إن لم يكن كلهم ​​- بعدم الارتياح. ومع ذلك ، بقدر ما نحتقرهم ، فهو مسار لا يمكن تجنبه إذا كنا نهدف إلى القمة. على الرغم من أننا أصبحنا أكثر قدرة على مواجهتها.

”  Ayanokouji-kun ، هل تعتقد أنه من المقبول أن تجد شريكًا بنفسك؟”

” Sensei ، هل هناك امتحان خاص؟” قبل أن تتحدث مدرستنا ، سأل آيك هذا السؤال فورًا بعد ملاحظة تعبير وجه تشابشيرا سنسي. لا يجرؤ أحد على التصرف بسخافة ، والشعور حتى بالمحاولة ذهب مباشرة من النافذة. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك مشكلة بالنسبة لـ Chabashira-. في الماضي ، في كل مرة يتم فيها الإعلان عن اختبار خاص ، سيشعر العديد من الطلاب – إن لم يكن كلهم ​​- بعدم الارتياح. ومع ذلك ، بقدر ما نحتقرهم ، فهو مسار لا يمكن تجنبه إذا كنا نهدف إلى القمة. على الرغم من أننا أصبحنا أكثر قدرة على مواجهتها.

“دعيني أسألك. إذا كنت طالبًا في السنة الأولى و أبحث عن شريك ، فهل ستختار الشراكة معي؟ ”

“حسنًا ، سأذهب معك.”

“حتى إذا حكمت بشكل موضوعي ، فإن قدرتك الأكاديمية هي C . لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع أي شخص. إنها مجرد مسألة وضع خلافاتك جانبًا ، أليس كذلك؟ ”

 

“إذن ، سأطلب مساعدتك عندما أكون في ورطة.” يمكن استبعاد طلاب السنة الأولى الذين يقررون العمل مع Horikita و Yousuke من إمكانية أن يكونوا طالبًا في الغرفة البيضاء. بمعنى ما ، ليس من الممكن استخدام تقنية مجرد طلب أن تكون شريكًا ، ثم الانقسام للعثور على شريك آخر بدلاً من ذلك. ولكن ، إذا تم تسريب جميع المعلومات إلى الطرف الآخر ، فأنا متأكد من أنني سأفكر في هذا الاختيار. نظرًا لأن البحث عبارة عن فحص أساسي فقط ، فسيكون من الصعب تجنب طالب الغرفة البيضاء هذا 100٪ من الوقت. لن أكون سعيدًا إذا اضطررت إلى إجراء تغيير في الشريك من حكم Horikita و Yousuke ، ولن أعترف بسهولة أنني أستطيع أن أرى من خلال طالب الغرفة البيضاء فوق كل شيء.

كانت كيكيو كوشيدا ، وهي زميلة آخرى في المدرسة ، وبالمصادفة من نفس المدرسة المتوسطة مع هوريكيتا.

“من الأفضل لك ألا تكون الشخص الذي يقوم بالخطوة الأولى. ليس الأمر أنه لا توجد مواد مثيرة للقلق ، لكن عقوبة 5 ٪ هذه المرة ليست رخيصة. ” هذا صحيح. لن أقوم بالخطوة الأولى ، لكن ما زلت قلقا بشأن الطالب من الغرفة البيضاء. سيكون  هناك مشكلة إذا واجهت ذلك الطالب.

“حسنًا ، من المحتمل أن يكون آيك بعد كل شيء.” سودو ، الذي لديه ارتفاع كبير وشعر أحمر ونبرة قاسية ، لديه انطباع مخيف. إذا كنت ترغب في العمل مع شخص على نفس المستوى ، أود العمل مع Ike  الذي لا يزال من السهل التواصل معه.

“هناك شيء واحد نسيت أن أؤكده.” توقف الشخص الذي غادر الغرفة في مسالكه ، وواصل تسوكيشيرو التحدث مع ظهر الصبي لا يزال يتجه نحوه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط